لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


كتب روايات عبير دار ميوزيك [تحت الصيانة]

..السلام عليكم.. ..كتب روايات عبير دار ميوزيك.. ..الموضوع متجدد ان شاء الله.. (501) - وتحقق الحلم كانت "جوليت" على يقين من تملك الحب

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-04-09, 01:40 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
عاشقة ليلاس



البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 7104
المشاركات: 38,770
الجنس أنثى
معدل التقييم: Eman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 25417

االدولة
البلدUnited_States
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Eman غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
New Suae كتب روايات عبير دار ميوزيك [تحت الصيانة]

 

..السلام عليكم..
..كتب روايات عبير دار ميوزيك..
..الموضوع متجدد ان شاء الله..


الصيانة]

(501) - وتحقق الحلم

الصيانة]

كانت "جوليت" على يقين من تملك الحب من قلبها، ولكن ما كان يزعجها هو من تحب؟ هل تحب "هانز جابلونسكي" هذا الرجل الفياض بالعاطفة والحنان أن نجم الإعلانات الوسيم الذي تسعى وراءه الكثير من النساء في كل أنحاء البلاد؟ ومما يصعب عليها الأمور أن هاتين الشخصيتين هما لرجل واحد!

لتحميل القصة :
الموضوع في القسم :

الصيانة]

(503)- بستان الأسرار

الصيانة]

تعرضت "إيليت" التي كانت تعمل مديراً عاماً لفندق مشهور -لحادثة اغتصاب رهيب- أدى إلى انهيارها وخضوعها للعلاج النفسي مدة تزيد على العام، ثم قررت أن تقضي وقتاً فوق جزيرة معزولة هادئة، حتى تستعيد هدوء نفسها وسكينتها. وفي سبيل ذلك تقوم باستئجار بيت تركته صاحبته العجوز لتقيم في ملجأ لكبار السن، ويقوم بالتأجير رجل يكاد يسيطر على كل الأنشطة في الجزيرة، التي لا يزيد سكانها على ستين فرداً، فهو مأمور الشرط’، والعمدة، وصاحب الملهى، الذي كان على طراز الصالون الذي كان سائداً في الغرب الأمريكي الأيام الماضية.
وكان الرجل الذي يدعي "سيدريك" قد هرب من ماضيه المليء بالمآسي. يحاول الرجل التقرب من "إيليت" ويعالجها من عقدة الخوف من إقامة أي علاقة مع الرجال فهل ينجح؟ وهل يؤدي ذلك إلى وقوعه في حبها؟!

لتحميل القصة :
الموضوع في القسم :

الصيانة]


(508)-النظرة الأولى

الصيانة]

لقد عرضها شارلز قائلاً: "إ،ك مخطئة يا حبيبتي. إنني قد شرحت لك من قبل أن القدر هو الذي جمعنا، ولا شيء يمكن أن يعوق ذلك سواء أكان ذلك زلزالاً أم عاصفة. ثم أردف قائلاً: ألا تريدين أن تظلي بجانبي؟ فردت إيمي: "إنني أتمنى ذلك من كل قلبي". فقال "شارلز": وكذلك أنا، يا "إيمي" منذ أن رأيتك أمام منزل "إيلين" عندما كنت تترددين في الدخول، فقالت له إيمي: "إذا كنت قد تأخرت دقيقة واحدة فقط فما كنا قد تقابلنا. إنني سوف أرجل. فهل تأخرت عن لقائه؟ وكم تأخرت؟ وماذا ترتب على هذه المسلك؟ هذا ما ستعرفه من خلال هذه الرواية الرومانسية الممتعة.


لتحميل القصة :
الموضوع في القسم :

الصيانة]

(509) - غريبة في منزلي ...؟!

الصيانة]

يمتلك "كارتر" شركة إنشاءات معمارية ويديرها ومقرها في مدينة "ديترويت". يذهب إلى مسقط رأسه في بلدة صغيرة بعد وفاة شقيقه التوءم وزوجته في حادث سيارة ليرعى ابنة شقيقه ووالده الذي حطمته الكارثة فأصيب بالشلل. يقوم "كارتر" ببناء مجموعة من المساكن الفاخرة في تقسيم جديد ببلدته وينتهز فرصة وجوده في البلدة ليشرف عليها.
وفي أحد الأيام أثناء دخوله منزلاً تحت التشطيب يجد فيه شابة تبكي بحرارة. ويحاول أن يهدئ من روعها، ويعلم منها أن سبب بكائها أن عمتها "بيث" توفيت" وتركت لها منزلاً في هذه البلدة وهي الوحيدة التي كانت تفهمها وتحبها وتستريح إلى البوح بأسرارها إليها. يقع الشاب والشابة في الحب دون أن يعرف كل منهما شيئاً عن الآخر، فهو يظنها شابة من عامة الناس نظراً لملابسها البسيطة، وهي تظنه عاملاً طلاء لمظهره، ويبنيان لنفسيهما عالماً خاصاً. ولكن تتفجر مفاجآت مذهلة تعرض حبهما للخطر.


لتحميل القصة :
الموضوع في القسم :

الصيانة]

(510) - أسرار الخريف

الصيانة]

أرادت الباحثة الاجتماعية التي تعد رسالة دكتوراه أن تتحقق من خلالها من نظريتها وهي مظهر الفتاة عند الرجل، قامت بتطبيق نظريتها في عدة مواقف، كان أكثرها إثارة هو عندما أتيحت لها فرصة القيام بعمل سكرتيرة بديلة لفترة مؤقتة عند المهندس المعماري، إذ إنها طبقت نظريتها على نفسها فكان رد الفعل موافق متشعبة جداً أوجدتها في مأزق أكثر من مرة وهو ما يجعل القصة شيقة.


لتحميل القصة :
الموضوع في القسم :

الصيانة]

(511)-فتاة حائرة

الصيانة]

جاء "جاك" رجل الأعمال المشهور، من "أتلانتا" إلى مدينة "سافانا" ليقيم بعض المشروعات، ولكنه قرر الاستقرار فيها، بعد ذلك. وذلك بفضل ساندرا التي رغب في صداقتها فند أول لقاء لهما علم "جاك" أن "ساندرا" هي أحد أعضاء الجمعية التاريخية وأنها ستفيده جداً لو تعاملت معه، لكن السؤال هنا، هل "جاك" سيقع فعلاً في غرام "ساندرا؟ أم هو يلاطفها لكي يستغلها في الموافقة على مشروعاته المقدمة للجمعية وعلى إقامة ملهى ليلي في المدينة؟

لتحميل القصة :
الموضوع في القسم :

الصيانة]

(512)- الأمير وراعية الغنم

الصيانة]

تعمل "ماجي" في تربية وترويض الخيول الأصلية وتشترك في السباقات واكتسبت خبرة كبيرة في هذا المجال لدى جميع مربي الخيول الأصلية، وقد اضطرت للاعتماد على نفسها لكثرة أسفار والدها الذي كان يعمل في نفس مجالها ثم توفي، وضعت هدفاً نصيب عينيها: أن تكون لها مزرعتها الخاصة، عملت مؤخراً عند مربي خيول أصيلة مشهورة هو "رافي" من عائلة عريقة في البلاد هاجرت من "إيرلند" وأسست إمبراطورية في "أريزونا" بعد حرب الهنود الحمر إلى أن استتب الأمن بينهم بعد زواج أحد أفراد عائلة "ديلاني" من ابنة شيخ قبيلة "الأباش" كانت الشابة صارمة في علاقتها مع رب العمل خاصة وأنها سمعت عنه -قبل أن تعمل لديه- أنه معروف بأنه محطم قلوب العذارى، خاصة وأنها كانت متمسك بتحقيق هدفها الأسمى.
يقع رب العمل "رافي" في حبها ويحاول أن يجعلها تقبل الزواج منه وإقناعها أن ما يثار حوله هو مجرد إشاعات مغرضة، ولكنها ترفض إلى أن يقع حريق رهيب في الضيعة...!

لتحميل القصة :
الموضوع في القسم :

الصيانة]

(513)- و...غرقت وحدها

الصيانة]

لمس رأسها بشفتيه قائلاً "إلى لقاء قريب" ثم رحل.

أحست "أنابيللا" بأن قلبها ينشطر تحت عبء معاناة غير محتملة تمزقه، وجدت نفسها وحيدة مرة أخرى في عالمها الصغير بعد ما دفعها ذلك الرحال إلى أن تحلم تحقيق وعود وردية، رأت أنه من الممكن أن يرسل إليها المستندات ولا يتحمل عناء العودة إليها بينما هي أحبته بجنون، أغلقت باب مكتبها عليها وانطلقت تقول:
-انتهازي، حقير، مغرور، ووضيع.. لن ينتزع مني دمعة واحدة.. وحانت لحظة الصدق مع الذات صبيحة اليوم التالي...

لتحميل القصة :
الموضوع في القسم :

الصيانة]

(516)- غريب على شرفة بيتي

الصيانة]

تعيش "بيلا" وحيدة بعد وفاة زوجها ورحيل ابنيها التوءمين للدراسة بعيداً عن البلدة، وتمتلك مع جارتها محلاً للتجميل والعناية بالأظافر وآخر لبيع الهدايا والعاديات، وأوشكت على بلوغ الأربعين من عمرها، تعود في أحد الأيام بعد الانتهاء من عملها لتجد عملاقاً يجلس على درابزين الشرفة الأمامية لمنزلها، وعندما تتعرف عليه تعلم أنه ابن عم بعيد لزوجها الراحل، وأنه فقد أمتعتع وحافظة نقوده في رحلة علمية، باعتباره من علماء الزلازل، وأنه جاء إلى هذه المنطقة لدراسة قشرة الأرض باعتبارها من الأماكن التي تحدث فهيا هزات أرضية كثيرة.
تحسن بيلا ضيافة قريب زوجها "ديفيد" ويقع في حبها من أول نظرة، وتقاوم هذا الحب نظراً للفرق الكبير في السن بينهما... ثم يستأجر كوخاً ملكها بجوار منزلها... إلى أين ستصل العلاقة بينهما؟

لتحميل القصة :
الموضوع في القسم :

الصيانة]

(517)- الخدعة الكبرى

الصيانة]

اندفع الأمريكيون بكافة طوائفهم نحو الغرب عند اكتشاف الذهب في جبال "روكي"، وحدثت صراعات بين العائلات المختلفة لاحتلال الأراضي في الجبال، ثم بدأ الذهب ينفد، وبدأ سكان الجبال يهاجرون من الجبال القاسية، ولم يبق هناك سوى عائلتين ظلتا تتشاحنان بسبب وبدون سبب لمدة مائة عام.
يهاجر الشاب الوحيد من إحدى العائلتين الذي أتم تعليمه الجامعي ويهجر حبيبته الوحيدة الباقية من العائلة الثانية المنافسة، وبعد عشر سنوات تلعب المصادفة دورها لجمع شملهما حيث قررت الحكومة المركزية الاحتفال بعيد هجمة الذهب بمناسبة مرور مائة عام على اكتشاف أول منجم. وتقرر طلاء قبة مقر الحكومة بالذهب الذي ستحضره من البلدة الجبلية والذي تملكه "جيسي جيمس"، وهي آخر وارثة من عائلة "جيمس"، وتقرر أن يصحب القافلة التي ستحضر الذهب بالطريقة القديمة عن طريق عربات تجرها البغال ويحرسها "جابريل" ابن العائلة المنافسة والذي يعمل في مكتب التحقيقات المركزية ويشك كل من "جابريل" و"جيسي" في الآخر في أنه سينهب الذهب حسب المعلومات التي لدى الشرطة. مغامرات رهيبة ستحدث ومفاجآت مذهلة في النهاية.

لتحميل القصة : http://www.liilas.info/eman/3aber/Dar-Mus/PDF/517.zip
الموضوع في القسم : 517 - الخدعة الكبرى - باربرا لاميراي

الصيانة]

(518) - تمثيلية حب

الصيانة]

الرفق والقسوة، العملية، والرومانسية، صفات متناقضة، لكنها اجتمعت في شخص واحد... "تانس لورانس"، اعترف هذا الخير بأنه لا يعترف بالحب الرومانسي، ولكن هل سيغير رأيه عندما تسوقه الأقدار إلى طريق امرأة ترى أن الحب هو جوهر هذه الحياة.

لتحميل القصة : http://www.liillas.com/vueleve/abir/...0hob-music.pdf
الموضوع في القسم : 518 - تمثيلية حب - ليزابيل سيلرز

الصيانة]

(519) - الهروب إلى الحلم

الصيانة]

كانت "كلير" سعيدة مع والديها اللذين كانا يعملان صحفيين يجوبان العالم، وكانا يصحبانها معهما إلى أن رزقت الأم بابنة ثانية، فتركهما الوالدان -هي وأختها- عند عمتهما. ثم قتلا في حادثة غرق وأصبحتا تحت رحمة العمة القاسية، والتي أخذت تهدد "كلير" بأن تبعدها عن أختها الصغيرة، والتي كانت تعتبرها متخلفة عقلياً رغم ذكائها الشديد، وعندما تبلغ "كلير" سن الرشد تحصل على الوصاية على أختها، وتقوم على رعايتها.
تثبت الأخت الصغيرة ذكاء حاداً، وتحصل على البكالوريا في سن صغيرة جداً.

تحاول "كلير" تعويض أختها، وتتعهد لها بأن تجوب معها العالم كما كانت تفعل هي مع والديها، فتنضم إلى فرقة بوهيمية من الرحل تجوب البلاد عارضة فنونها من الغناء، والرقص، وإقامة أسواق لعرض المنتجات اليدوية الغريبة.

تنزل الفرقة في بلدة متطرفة لتقيم فيها شهراً، وتلتقي "كلير" بأحد أصحاب مزارع تربية الخيول العربية الأصلية، ويقع في حبها بعنف شديد، ويحاول كسب قلب الشابة التي كانت محترقة ما بين حبها، ووعدها بحماية أختها، ورغبتها في تبادل الحب مع راعي البقر صاحب مزرعة الخيول.

لتحميل القصة :
الموضوع في القسم :

الصيانة]

(520)- الليلة المشهودة

الصيانة]

يعمل "داستون" مساعدا للسيناتور الأمريكي ومديراً للدعاية الانتخابية لترشيحه رئيساً للبلاد عن حزبه وهو شاب صارم يعشق عمله ويرتبط ارتباطاً وثيقاً بالسيناتور الذي يثق فيه ويقربه مما أثار حفيظة أبنائه وخاصة ابنته الوحيدة "شارون" والتي ناصبته العداء منذ أن عمل مع السيناتور والدها منذ عشر سنوات وفي إحدى ليلي أغسطس في عام الترشيح للسينارتور لإنتاخابات الرئاسة يصحبها "داستون" إلى شقتها الخاصة بعد أن قضت يوماً مشحوناً بالعمل واللهو والشراب وفي لحظة ضعف تستسلم له وعندما تفيق تطرده شر طردة ثم تكتشف بعد ذلك أنها حملت منه طفلاً. يتأزم الموقف بالنسبة لـ"شارون" وهي موزعة ما بين خوفها من الفضيحة التي ستؤثر -دون شك- على الحملة الانتخابية لوالدها، وبين كراهيتها لمدير الحملة وتتعاقب الأحداث لتكتشف الشابة في النهاية أن الرجل كان يحبها منذ أن رآها لأول مرة حباً صادقاً. وتجري أحداث مثيرة حتى نهاية الرواية.

لتحميل القصة : شبكة ليلاس الثقافيه/ مركز تحميل الصور والملفات [73986e85f854ba24ac47958736f1d37e.pdf]
الموضوع في القسم : 520 - الليلة المشهودة - ديبي دارسي

الصيانة]

(521)- لوعة حب

الصيانة]

إن الحب لا يموت وإنه لا يجب على الإنسان أن يصدم في حياته ولا يقوى على الاستمرار، فلا بد وأن يتحلى هذا الإنسان -الذي يشعر بالظلم والتجني عليه- بالإرادة لأن ذلك سبيله إلى النجاح وتحقيق الأهداف المرادة. هذه هي حال "ماجي" المرأة الجذابة التي حاولت رغم ما عانته من صراع في زواجها الأول بأن تبحث عن حب جديد تعيش معه أجمل لحظات حياتها.

لتحميل القصة :
الموضوع في القسم :

الصيانة]

(522)- الحاسة السادسة

الصيانة]

ترى هل تستحوذ نشرة الأرصاد الجوية على اهتمام الجماهير بالشكل المؤثر؟ خاصة إذا كانت مقدمة النشرة تتمتع بسمات رائعة بالإضافة إلى الدراسة المتأنية والعلمية التي حصلت عليها فهي تملك أهم ميزة ألا وهي الفطنة والموهبة في التنبؤات الجوية مما جعلها تبلغ أعلى الدرجات في مجال الإعلام، وهذا ما سوف تراه في هذه الرواية الشيقة.

لتحميل القصة :
الموضوع في القسم :

الصيانة]

(523) -الأمير العاشق

الصيانة]

حياة البادية من خلال عدسة فرنسية ناقدة تبرز جمالها وتؤكد مزاياها ولا تغفل ما عدا ذلك من عادات بالية وتقاليد مثيرة وما يترتب عليها من مواقف ونتائج، كل ذلك في إطار تخيم عليه سحابة وردية تبعث الدفء في جنباته.

لتحميل القصة :
الموضوع في القسم :

الصيانة]

(526)- الحبيبان اللدودان

الصيانة]

تكلف المؤسسة الكبرى مراقبة الحسابات "آن" بمهمة التفاوض مع العمال في أحد مصانع النسيج التابع للمؤسسة بعد أن قررت الإدارة إغلاق المصنع.
وعندما تعرض الموضوع في اجتماع عاد لنقابة العمال يحاول بعض العمال المشاغبين أن يفتكوا بها فينقذها رئيس العمال "باك" ويهربها بمساعدة شقيقه إلى بيته رغم أنها عارضت المشروع الذي تبناه ودعا إليه وهو شراء المصنع وإدارته ذاتياً.

حاولت الشابة من جانبها إقناع رئيس العمال بعدم جدوى شراء المصنع وإدارته ذاتياً لعدم وجود الخبرة لديه ولا لدى العاملين بالمصنع بإدارة المشروعات التجارية ولا مواجهة المنافسة التي اضطرت المؤسسة إلى اتخاذ قرار إغلاق المصنع فضلاً عن أن صاحب المؤسسة لم يكن ليرضى أن يستمر المصنع في العمل لينافس ثلاثة مصانع أخرى ملك للمؤسسة.

يتطور الصراع بين آن ونفسها بعد أن أصبحت ممزقة بين و اجبها نحو المؤسسة وعطفها على موقف العمال وعائلاتهم وكذلك حبها لرئيس العمال كانت كل الظروف تقف عائقاً ضد حبهما.

لتحميل القصة :
الموضوع في القسم :

الصيانة]

(527)- الفارس والجميلة

الصيانة]

"أمبرو" و"الفينا" توءمتان تبنتهما أسرتان مختلفتان. بعد سنين طويلة تتقابلان: "أمبرو" تبحث عن أختها منذ سنوات، منذ أن علمت بوجودها، وعندما تتقابلان تحدث المفارقة الغربية ويقترب "ليونيل" أخو "ألفينا" -ذلك العالم الفيزيائي- من أمبرو، ولكن هل يحبها حقاً أم أن ذلك يتم بالاتفاق بينه وبين أخته "أفينا"؟ ولماذا؟ ذلك ما ستعرفه من ثنايا هذه القصة الاجتماعية العاطفية الشيقة.

لتحميل القصة :
الموضوع في القسم :

الصيانة]

(528) - شجاعة إمرأة

الصيانة]

"جيسيكا" الموظفة في مكتب "كوبر" أرملة وأم لطفلين أظهرت من خلال هذه القصة قدرات المرأة في شتى المجالات. كشفت لنا هذه القصة عن مشاعر عديدة، عن تغيير شخصية "كوبر" صاحب شركة "دانييلز ليمتد" بفضل مؤازرة الموظفة التي كان في بدء الأمر يعتبرها ساذجة.. استمتع بما تقدمه لك هذه القصة من مواقف تشدك إلى الاستمرار في قراءتها... للوصول إلى نهايتها.. ألا وهي العرفان بالجميل المصحوب بالحياة السعيدة.

لتحميل القصة :
الموضوع في القسم :

الصيانة]

(530) - هي ... والرجل

الصيانة]

تدور أحداث هذه الرواية في مدينة "لوس بادرا" الأمريكية وتصور لنا أحوال المتشردين والمتسولين الذين لا مكان لهم في المجتمع. والقصة عبارة عن علاقة حب بين رجل وامرأة تخفى كل منهما في زي متسول حتى يكتشفا عن قرب المشاكل التي يعانيها المتشردون في الطرقات، وتصر الفتاة على إبعاد شبح الحب من حياتها وتهرب من حبيبها عدة مرات ولكنها تعلم من النهاية أن لا شيء يساوي الحب والزواج، وأن الطموحات الشخصية يمكن أن يحققها الإنسان ما دام كان سعيداً في حياته الشخصية وأن الزواج لا يعوق تنفيذ الأحلام، بل على العكس هو يعضدها ويشجع الإنسان على ذلك ما دام مستقراً.

لتحميل القصة :
الموضوع في القسم :

الصيانة]

(531) - الشرطية الحسناء

الصيانة]

تعمل جامي سمبسون ضابطة شرطة وتلقي القبض على شخص ف إحدى الليالي يحاول دخول مستوصف صحي، ثم يتبين بعد ذلك أنه طبيب هذا المستوصف ووجد صعوبة في فتح الباب.
بعد سوء التفاهم الذي تم -نتيجة عملية القبض غير السليمة- يتم التعارف بينهما ويصبحان صديقين حميمين وتتطور العلاقة العاطفية بينما.

تتعرض الضابطة الحسناء للخطر، نتيجة تدخلها في محاولة القبض على زوج سكير تعود على ضرب زوجته التي كانت ترفض -في كل مرة- توجيه التهمة إليه ولكن الأمر فاض بها فاستنجدت بالشرطة، تتعرض الضابطة في هذه المحاولة إلى خطر الموت حيث هددها السكير وهو في غير وعيه بإطلاق النار عليها، ويعلم الطبيب بما تعرضت له حبيبته، كما يعلم مدى تمسكها بعملها الخطر فيقطع علاقته بها.

ماذا يحدث بعد ذلك للعلاقة بينهما؟

لتحميل القصة :
الموضوع في القسم :

الصيانة]

(538)-أبواب الجنة


عاشت "روزالي" الأرملة الشابة للمرة الثانية وأم التوءمين في وحدة تامة لم تدركها حتى التقت بذلك الشاب الفنان: "ديفيد كيلي".

لم يستطع أن يهبها القلب لكنه أعطاها الحلم. كان الحب محرماً عليها، وتشبثت هي بالحلم وبالموسيقى التي أعادتها إلى حياتها. وتدخل القدر لوفرة حصاد الحب.

"أبواب الجنة" رواية إنسانية اجتماعية مشوقة أضفت عليها المشاعر الإنسانية المتأججة والحنان الأموي دفقاً طبيعياً وجواً واقعياً.

لتحميل القصة :
الموضوع في القسم :

الصيانة]



 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة Eman ; 23-04-09 الساعة 12:52 AM
عرض البوم صور Eman  

قديم 15-05-09, 03:31 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
عاشقة ليلاس



البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 7104
المشاركات: 38,770
الجنس أنثى
معدل التقييم: Eman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 25417

االدولة
البلدUnited_States
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Eman غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Eman المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


(554) - حب بلا أمل



بدأت "جودي" تستعيد ذكرياتها والسنوات الأخيرة التي عاشتها مع "دان"، وأخذت تسأل نفسها مذا تبقى لها من كل هذه السنوات؟ من كل هذا الحب؟ ثم أدركت أن الوقت قد حان لقطع هذه العلاقة. ثم همّت بالاتصال بـ"دان"؛ لكي يحضر لأخذ حقائبه ثم تبدأ هي حياتها وتذهب إلى نقطة بداية جديدة، وسألت نفسها هل ستحب مرة ثانية أم أن هذه النهاية هي نهاية لعمرها؟

لتحميل القصة :
الموضوع في القسم :



(587) - فتاة موهوبة



- أخبريني، هل يوجد رجل في حياتك؟
- إني حرة، لكن أيضاً-بالنسبة لك-إنني صعبة المنال.
- ولما هذا؟ أرجوك..
وضحت موقفها:
- إنك خطير يا "بيك"، وأخشى ألا أجيد الدفاع عن نفسي.
استطرد وهو يحوطها بذراعيه:
- علماً بأنك-على ما يبدو-تتمتعين بالعديج من المواهب مناورات، عواطف ملتهبة..

كل هذه الأشياء يتعرف عليها القارئ في هذه الرواية المثيرة..

لتحميل القصة :
الموضوع في القسم :



(595) - سفينة الحب



ارتأت المرأة أنهما لن يضطرا على الأقل إلى توديع بعضهما على الرصيف، لا بد أن الطبيب سيبقى عدة أيام بـ"لندن" بالتأكيد سيشغله مؤتمره طوال بقائه هناك. إنه سينزل في الفندق الكبير الذي حجز به غرفة، بينما ستذهب هي للإقامة عند صديقتها، سيجدان مع ذلك بعض اللحظات التي يتقاسمانها أمام الناس بشكل أو بآخر.

ماذا يخبئ لهما القدر؟ إنها لا تعرف، لكنها في المقابل تعرف السعادة التي تحس بها لدى وجودها إلى جوار "مايك".


لتحميل القصة :
الموضوع في القسم :



(597) -أجمل الذكريات



تحس "كار ووكر" أن حبيبها "ستيفن ويكفيلد" لا يعطيها الاهتمام الواجب.. فقد بدأ يتصرف فجأة تصرفات غريبة، حيث يريد العزلة والابتعاد. وتقترح "جيسيكا" الصديقة الحميمة لـ"كارا"، وأخت "ستيفن" في نفس الوقت، أن تضيف شيئاً من الغموض إلى علاقتها مع "ستيفن". عندما تعمل "كارا" بنصيحة "جيسيكا"، يحدث أثر عكسي.. وتصبح "كارا" متأكدة من أن "ستيفن" يخفي سراً... وتصبح "كارا" متأكدة من أن "ستيفن" يخفي سراً.. وتصبح "كارا" متأكدة من أن "ستيفن" يخفي سراً.. فقد كان يفضي إليها بكل أسراره من قبل، ولكنه قد تحول الآن إلى "أبي ريكاردسون" صديقة "إليزابيث" الشقيقة التوأم لـ"جيسيكا"..

هل سوف تتمكن "كارا" من اكتشاف السر قبل أن تحل مكانها فتاة أخرى؟


لتحميل القصة :
الموضوع في القسم :


 
 

 

عرض البوم صور Eman  
قديم 07-06-09, 11:15 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 8,780
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Eman المنتدى : الارشيف
افتراضي 461 إلـــــــى 470

 





الرقم :

أسم الرواية :

الرابط :







الرقم :

أسم الرواية :

الرابط :






الرقم :

أسم الرواية :

الرابط :







الرقم :

اسم الرواية :

الرابط :






الرقم :

أسم الرواية :

الرابط :











الرقم :

أسم الرواية :

الرابط :









الرقم :

اسم الرواية :

الرابط :






الرقم :

اسم الرواية :

الرابط :







الرقم :

اسم الرواية :

الرابط :








الرقم :

اسم الرواية :

الرابط :





 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo  
قديم 01-03-10, 08:26 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
عاشقة ليلاس



البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 7104
المشاركات: 38,770
الجنس أنثى
معدل التقييم: Eman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 25417

االدولة
البلدUnited_States
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Eman غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Eman المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

نسخت مشاركة ام دودي هون,, رح احتاجها بعدين,,

 
 

 

عرض البوم صور Eman  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:51 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية