لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-03-09, 12:46 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

وهذااا ردي على الجزء الثاالث.. على فكره ترى الردوود زس مااهي مااغيرت فيهاا شي ابد.. يعني مااخليتها توااكب العصر وتمشي مع الاحداث..هخهخهخه

السلااام عليكم...

الجزء اليوم يدوووووور حول منيره ومشكلتها الكبيره .. بس منيره هذي على انها صغيره بالسن. الا انهاا دااااهيه من دواااهي الزمن...؟ والا فيه وحده تسووي اللي هي تسوويه.. تطلع مع الولد وهي عارفه هوو وش يبي منها؟؟ ومع هذاا مصره على هالطلعه؟؟ هل تسووى هالدنياا اللي تبي تعيشهاا وتتعرف عليهاا انها تغضب ربها ثم تغضب خواتها وتشووه صوورتهم.. طيب لما قالت لها منااير ان هاللي تسووينه بيأثر علينا كلناا.. كيف ماتاثرت فعلياا بكلامها وفكرت فيه بعقل..؟؟
منيره هذي مهيب سهله وبيجي منها علووم يمكن توديها بدااهيه..
مشاعل : انا كنت عارفه ان لتس شخصيه ضعيفه.. بس موو لهالدرجه ؟ لدرجة ان اختس الصغيره هي اللي تسيطر عليتس وانتي عاادري متقبله هالشي؟؟ طيب الحين هالاتفااق وش يتظمن ؟؟ هل يتظمن الطلعات مع بعض انتي واختس ومع بنات. والا بيتغير الوضع ويتحوول لطلعاات مع الجنس الثااني.. احس انتي ياامشااعل بالذات الخطأ بيجي منتس والا الحمااره منيره تعرف كيف تطلع نفسها من المشااكل مثل الشعره من العجين.. بس انتي بيصير لتس شي كااايد ويمكن ياثر على خواتس كلهم...

فواز : صدق حمار .. وغبي.. وزي ماا انت تلعب ببنات النااس اقيت اللي تلعب فيك.. بس انا اتوقع ان منيره بتصيطر عليك سيطره كامله.. ويمكن تستخدم السحر لهالسيطره عشاان تصير تحت امرها بكل مااتقوول ...

نستنى الجااي بكل شووق..

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 15-03-09, 03:14 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 41908
المشاركات: 1,602
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 333

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضحكتك في عيوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مذهلة الخليج ... إلى الآن شخصية الخاله سلمى غير و اضحه الأجزاء القادمه ستعرفنا على الخاله سلمى أكثر , و فعلا مناير تحمل على كاهلها عبء يفوق سنوات عمرها
شكرا على تواجدك.

إرادة الحياة : فعلا في مجتمعاتنا الشرقيه يلوث مفهوم الحب و العلاقات العذريه لكن من خلال تمسكنا في تعاليم ديننا نتمسك بكل مفهوم سامي للحب بكل وجوهه .
أما بالنسبه للفتاة التي ترضى أن تختلي برجل فهي تخرج من دائرة الضحيه إلى دائرة المحرض .
أستمتعت بمشاركتج و تابعي فالقادم أحلى .


غربة : مناير للأسف ساهمت في انحراف اخواتها الاتي لم يجدن اخت واعيه في امور الحياة فهي انزوت في ذلك المنزل و ابتعدت عن العالم الحديث حتى هن لن يحترمو آرائها لانها لا تعرف عن ماذا تتحدث !

زارا : اللحين انتي عارفه في تطور بعض الاحداث و اكيد متحمسه للأجزاء القادمه واصلي المتابعه .

 
 

 

عرض البوم صور ضحكتك في عيوني   رد مع اقتباس
قديم 15-03-09, 03:29 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 41908
المشاركات: 1,602
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 333

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضحكتك في عيوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء الرابع :


أكرهها ولا أطيق الأقتراب منها تلك القبيحه , يمكنني أن أفكر بمئة طريقة وطريقة لمعاقبتها

كم اود أن أغرس أنيابي بجسدها وأمزقها كما يمزق الأسد فريسته

لا.. لا.. وأين المتعه في ذلك ؟

بل سيكون من الممتع ألتهامها ببطء كما ألتهم شكولاته سويسريه فاخرة الصنع , متأكد انها

ستذوب بشغف وسأستمتع أكثر عندما تدرك أنها فقدت السيطره وأصبحت اسيره , لاتشفقو عليها

منيره فتاة ماكره وكاذبه تقتلني ببطء بتمنعها , أعرف نوعيتها هي ليست الأولى التي تلعب هذا

الدور معي لكن أعترف هي الوحيده التي صمدت مدة أطول .. أتمنى فعلا بعد ترديدي كم هي

قبيحه أن أصل في النهايه إلى التصديق بذلك , عندها فقط لن اشعر بالبراكين تستعمر صدري

ولن أشعر بالصدمات الكهربائيه تسري في حواسي , تبا لها .. تبا لها تلك القبيحه .. هل تكف

عن وصفها بالقبيحه , نعم أنت شخص شرير وتكذب على كل الناس لكن لاتتمادى وتزيف

الحقائق وتصر على الكذب على نفسك , تعلم علم اليقين أن الجمال يتباهى بها .


فواز .. فوااااااز وصمخ

فواز : الأصمخ اللي جابته أمك , شتبي قطعت علي حبل أفكاري ياسيد سلمان.

سلمان : آسفين وحقك علينا , ماقلت لي الحين وين تبينا نروح مليت من الفرفره بشوارع

فواز : كيفك أي مكان ماتفرق معي .

سلمان : شسالفه اليوم مزاجك مو رايق , كل هذا عشان ماقابلتك اليوم ؟

فواز : تخسي تخرب مزاجي .. السالفه ان اليوم دايخ مانمت عدل .

سلمان : تبي نصيحتي .

فواز : ماني راد البيت اذا رديت ونمت بقوم على الساعه 3 الفجر تقول بومه وقعد مقابل الطوفه.

سلمان : ماحزرت شكنت بنصحك فيه .

فواز : أنزين اسمع قول واطربني .

سلمان : خل منيره عنك مبين عليها بنت ناس مو راعيه حركات , وإذا صار شي بتاكلها ففك

نفسك من هالسالفه اللحين قبل ماتخربط أمورك .

فواز : سلمان ليتك ماتنصح , أولا الآنسه منيره مو غبيه وعارفه شنو ابي وللحين تطلع معاي

هي بس تأجل الموضوع لأنها تدري ومتأكده اني راح أتغير بعد ماأطيح اللي في راسي , الآنسه

منيره ذكيه عارفه انها راح تبيع بس ماتبي تبيع برخيص يعني الموضوع كله مساومه .

سلمان : تراها جاهل عمرها 18 لايمكن تفكر هالتفكير .

فواز : هههههههههه ضحكتني ياسلمان , هذي بعقلها أكبر مني ومنك لاتستهين فيها .

سلمان : كيفك أنت وياها , أنا واجبي كا صديق أنصحك وبس .

فواز : وفي واجب ثاني لك كاصديق .

سلمان : اللي هو ؟

فواز : ماتخلي رفيجك يموت من الجوع .

سلمان : يخسى الجوع , اللحين بعشيك بأحلى مطعم .

ترن ترن ترن ...

سلمان : أوووو الظاهر حبيبة القلب رد بسرعه خل مزاجك يتعدل .

فواز وهو ينظر لشاشة الموبايل ويبتسم أبتسامه صادقة : فعلا حبيبة القلب بس مو اللي في بالك .

فواز : هلا وغلا بعمري وحياتي وتاج راسي .

العمه شيخه : قص علي بهالكلمتين الماخوذ خيرهم .

فواز : الله يشهد على غلاتج ياعمتي .

العمه شيخه : لا يافواز انا مالي غلات بقلبك .

فواز بصدمه : ليش تقولين جذيه ياعمتي ؟

العمه شيخه : لأن لو تغليني ماتعصيني .

فواز : ومتى عصيتج ؟

العمه شيخه : لما داومت يومين مع أخوك والثالث هربت.

فواز : الظاهر ياعمه ان يوسف مشوشج علي .

العمه شيخه : فديت يوسف ماتطلع منه العيبه .

فواز : بس أنا تطلع مني العيبه ؟

العمه شيخه : لا تبدي تقلب في حجيي ترى انا اللي زعلانه مو انت .

فواز : لج اللي يرضيج .

العمه شيخه : يرضيني أداوم من الصبح مع اخوك .

فواز : أخوي مخليني مراسل في شركتنا روح جيب الملف الفلاني وروح وقع هالمعامله عند

فلان .

العمه شيخه : وشفيها ؟ شلون بتعرف الكبيره والصغيره بالشغل إذا مابديت كمراسل .

فواز بتعجب : ياعمتي لو اروح اقدم بأي شركه أقل شي بيعنوني محاسب في الماليه

فشلون أبتدي كمراسل بشركتنا ؟

العمه شيخه : لاتناقشني , أخوك أعرف بمصلحتك , إذا تغليني تروح من باجر وتحب على راس

أخوك وتسوي كل اللي يامرك فيه .

فواز بسخط : لكن ياعمتي انا مو عاجب اخوي حتى كمراسل .

العمه شيخه : اللي عندي وقلته وانت سو اللي يريحك , مع السلامه .

فواز : مع السلامه .

سلمان : تبي نصيحه ثانيه .

فواز : سلمان ياحكيم زمانك ترى واصله لخشمي .

سلمان : خلاص هونت بوفر نصيحتي , فرفش شوي عاد بروح نتعشى مو زين تاكل وانت

معصب .

فواز : يابن الحلال انا مو معصب خلاص .

ترن ترن ترن ...

فواز : يااااليل منو متصل بعد .

سلمان : شوف بسرعه يمكن حبيبة القلب الثانيه .

فواز مصدوم من الاسم اللي على شاشة موبايله ..

فواز : يوووو هذا يوسف شسوي ؟

سلمان : رد ياخبل قبل ماينقطع الاتصال وتروح في داهيه .

فواز : ألو ..

يوسف : وينك فيه .

فواز : طالع أتعشى مع سلمان , تامر بشي .

يوسف : لما تخلص عشاك ترد البيت وتنام لأنك بداوم باجر كمحاسب في الماليه .

فواز : اكيد قالتلك عمتي .

يوسف : عمتك دقت وقالت باجر بيداوم كمحاسب في الماليه يعني تقدر تقول كان أمر

لأن لو علي تعرف أني أفضل أخليك مراسل للأبد .

فواز : عارف أني مو عاجبك حتى كمراسل .

يوسف : مو مهم شنو يعجبني المهم انك محسوب علي أخو وتشاركني بالحلال عشان جذيه

متحمل وجودك في الشركه .

فواز : فهمت , تامر على شي ثاني ؟

يوسف : سلامتك يادلوعة الماما .

فواز : الله يرحمها يايوسف مااتذكرها عشان أتذكر إذا دلعتني أو لا .

يوسف بارتباك : كنت أقصد عمتي , على العموم تصبح على خير .

فواز : وأنت من اهل الخير .


تعتقدون انني قاسي عليه , فقط بلساني ولكن يعلم الله كم أحبه كيف لا وهو أخي الوحيد ,

لكن للأسف هو خيبة أمل حقيقية , كم تمنيت ان يكون ذراعي الأيمن الذي أستند عليه لكن في

الواقع هو شاب مدلل مترف إلى حد الفساد لايمكن أن أعتمد عليه بشي فهو يفكر فقط بشئ واحد

شئ لايحتاج اي ذكاء لأن حتى الحيوانات تمارسه , هو ليس بغبي بل ذكي جدا لكنه يستعمل

ذكائه بشكل محدود , صعب التعامل معه على الرغم من قلبه الذهب فهو عصبي جدا على انني

اعترف انها صفه مشتركه يبدو أننا ورثناها من أبي رحمه الله .

لكن هاهي عمتي شيخه لايمكن أغضابها بسهوله يبدو أنها نجت من جينات العصبيه .. ياااا كيف

كنا سنعيش انا وفواز تحت نفس السقف لولا وجود عمتي شيخه , ففي حبها فقط نتفق , هي كانت

الأم والأخت والصديقه لنا طوال هذه الأعوام لم تفرق في المعامله بيننا وبين أبنائها الذين كبرو

وذهبو للعيش مع والدهم وإلى الآن لا اجد تفسير لتصرفهم , خالد أبنها البكر يعمل معي

وعلى الرغم من ان كلانا في منتصف الثلاثون فإن كلانا امتهن العزوبية لكن لاتعتقدو ان هذا

السبب كان كافي لتقريب بيننا , في الواقع هو يتعامل برسميه معي دائما على اني اعتبره بمثابة

اخي ولكن يبدو انه يراني بشكل آخر , سلمان أخيه الأصغر منه عكسه تماما وهوصديق أخي

فواز في الواقع انهم ولدو في نفس اليوم قبل 25 عاما لكن لأكون منصف في حق سلمان

فهو جاد في حياته يعمل في أحد المؤسسات الحكوميه ويبدو انه ناجح في مايعمل لكن لاأفهم كيف

يكون طيب جدا وصديق مخلص لأخي فواز وهو قاسي جدا مع عمتي التي هي أمه , وأعني هنا

بالقسوه أنه لايهتم كثيرا بزيارتها او الأتصال بها لكن كل آخر يوم في الشهر يأتي ليعطيها مبلغ

من المال على أنني لاأبخل على عمتي بشئ لكن يبدو انه يجد في اعطائها معاش شهري

تعويض عن هجره لها وهي تجد في هذه المناسبه كل شهر فرصه لضمه لصدرها .

أما الأقسى منهم جميعا فهي شوق فهي أول من هجرت امها وبعدها تبعها أخوتها نعم أعرف انه

كان بتحريض من والدها الذي تذكرهم بعد سنوات طويله من هجرهم اراد ان يحرق قلب عمتي

ويسلبها ابنائها وبالأخص غاليتها شوق بزعم ان لايجوز ان تعيش شوق وأختها في منزل يضم

شابان غير محرم لها , الوحيده هي جود التي لاتفارق منزلنا دوما أجدها في أحضان عمتي

عندما اعود مساءا , تبدو كاطفله على الرغم من أنها اصبحت فتاة شابه بعمر العشرون فهي

اصغر من المتكبره شوق بعامين , كفى حديثا عن أبناء عمتي الأربعه فتذكرهم يرسم صورة

عمتي وهي تبكي .


.... هناك في البيت المتهالك ....


إلى متى ؟

تعبت اعتقدت اني قتلت كل احساس ينبض في قلبي قبل 18 عاما عندما تزوجت أبو مناير

واصبحت ام من غير دور في هذا المنزل المتهالك , تمت معاقبتي أليس هذا كافيا ؟

حتى المسجون لديه أمل في مغادرة سجنه يرى الأمل في المستقبل , اما انا مسجونه هنا مع

اربع فتيات يبدو انهن لن يغادرو هذا المنزل في المستبل القريب يعلم الله لولا السيده مرزوقه

زوجة التاجر أبو علي لما كنت انا والبنات في مقدرة على العيش كم هي سيده عظيمه عشرة

أعوام وهي تعيلنا اسأل الله ان لايحرمها الأجر

لكن يجب ان أفعل شيئا الفتيات كبرو وخاصه مناير ولايبدو ان هناك في الأفق أي فرصه قريبه

لتزويجها على الرغم من أنها تحمل الكثير من الصفات الرائعه لكن كيف ستتزوج وليس هناك

أحد يعلم بوجودها , فقيره وغير متعلمه وجمالها عادي لايمكن ان تلفت الأنتباه بأي شكل من

الأشكال يبدو انني و مناير علقنا مع بعض في هذه الحياة إلا الأبد .

إلى الأبد تبدو فترة طويله جدا , هل من الممكن ان اتحمل هذا الوضع إلى الأبد ؟ لدي ورقه

في يدي مربحه جدا وممكن ان تنتشلني انا والفتيات من هذه الحياة ولكن ايضا هذه الورقه من

الممكن ان تحطم حياة شخصان عزيزان على قلبي , لكن هما لما يعودا طفلان اصبحا رجلين

بالغين يمكنهما التعامل مع الحقيقه , نعم أحبهم وكل سنوات عمري التي قضيتها في هذا المنزل

لما يفارقا مخيلتي , حتى أنني لم أرد ان ألعب دور الأم لأي شخص غيرهما فبخلت بمشاعري

حتى على اليتيمات الأربعه .

أتمنى لو كنت أجرء ولكن سنوات من الرضوخ جردتني من حقي ان أثور , هل أفعلها ؟ كم مره

سألت نفسي هذا السؤال منذ وفاة زوجي السابق ابو يوسف , كم مره أردت أن أحطم باب هذا

المنزل المتهالك وأهرب من أبو مناير وبناته وأصل إلى ذلك القصر الشامخ الذي يعيش فيه

أبنائي فلذة كبدي , لكن بعد أن استجمعت قوتي لأهرب سبقني القدر ومات أبو مناير وترك لي

تركه ثقيله متمثله ببناته الأربع , كيف أتركهن ؟ ليس لهن أحد سواي حتى ولو كنت مجرد روح

تحتضر في هذا المنزل روح تجول بصمت لتراقب الفتيات تتأكد أنهن يتنفسن , فهناك طعام

وملابس لهن وهناك شخص بالغ في هذا المنزل وهو أنا , على الرغم من أن هذا الشئ يعرفه

البعيد فقط لكن الحقيقه من تلعب دور الأم هنا هي مناير فهي تقوم بكل شئ يتعلق بهذا الدور في

هذا المنزل .

ولآن ماذا قررتي ؟ ... لا أعرف .


صباح آخر ورتين يومي لكن الفارق انني اليوم مهمومه أكثر , ليس بمستقبلي بل بمستقبل

أخواتي , ماحدث لمشاعل ومنيره يبدو فصل مرعب من روايه طويله ...

أين مضاوي ؟ .. هاهي .. تريدون أن تعرفو ماذا تفعل ؟

أنها تلعب دور السندريلا اليوم ولأصدقكم القول انها أكثر واحده منا الأخوات يناسبها الدور فهي

جميله ورقيقه بدرجه يصعب وصفها ...


مناير : مضاوي قولي آمين .

مضاوي وهي تنظر لمناير وعلامة الأستفهام مرسومه فوق رأسها : آمين بس على شنو ؟

مناير : انج تاخذين مملوح ومتين ويحب الطبخ والتنظيف ويشيلج من على الأرض شيل .

مضاوي : يعني قصدج آخذ أبو عبير ؟

مناير : هههههههههههه يعني مافي في البلد غير هالولد ترى مو بس هو مملوح ومتين .

مضاوي : حنا مانعرف مملوح ومتين إلا أبو عبير , او انج تعرفين غيره ؟

مناير : لا ياعمري ماأعرف غيره , خلاص ولاتزعلين يااارب تاخذين ابو عبير .

مضاوي : يااارب

مناير بصدمه : مضاوي ترى أمزح , لا يكون فعلا تفكرين تاخذين أبو عبير

مضاوي : يعيبه شي ؟

مناير : ماأقول فيه إلا الزين , بس كبير عليج ومتزوج

مضاوي : عمري 25 وعمره 40 مااشوف فرق السن كبير , والشرع حلل اربع.

مناير : مضاوي عن جد تكلمين ؟

مضاوي : خلاص يامناير أنا قلت آمين وتوهقت إذا بتعصبين عصبي على نفسج أنتي اللي دعيتي

لي بأبو عبير.

مناير : هههههههههههه لا مادعيت لج بأبو عبير انا قلت مملوح ومتين مو مملوح ومتين واسمه

ابو عبير .

مضاوي : مناير قولي آمين

مناير : تحسبيني خبله مثلج ؟

مضاوي : محشومه مافي خبل غيري في هالبيت ...

مناير : مضاوي مليت تعالي نسير على جارتنا أم عبير .

مضاوي : يلي ماتستحين توج بتزوجين أختج لزوجها واللحين بتسيرين عليها

مناير : ياخبله بروح أعاين البيت اللي بتعيشين فيه .

مضاوي :فارقي يامناير عن وجهي اللحين وبسرعه أو بيجيج شي طاير ...

مناير : خلاص يابنت الحلال هودنا .


أحب إغاضت مضاوي دائما بهذا الشكل فعندما كنا صغيرتان كنت أخبر مضاوي اني سأتزوج

رجل وسيم وغني جدا وعندما كنت اسألها من تحلم به زوحا لها كانت ترفض أخباري, في يوم

من الأيام فاض بها الحب وأخبرتني انها تريد الزواج بأبو عبير , اتذكر اني استغربت فهو

آخر شخص ممكن ان اتخيل ان تتزوجه مضاوي سألتها في وقتها لماذا هو بذات , تخيلو ماذا

كان جوابها ..

لأنه سائق مثل أبي ...

أخبرت مضاوي حينها انه يجب ان تحلم بأن تتزوج الرجل الذي يعمل عنده أبو عبير سائق

ردت علي وقالت .. ولكن عندما أريد ان اذهب لمكان يجب ان اركب مع السائق ابو عبير

وهو غير محرم إذا علي ان اتزوجه بذلك اربح زوج وسائق .. لأصدقكم القول على اني اعرف

انها ألفت السبب لتو لكنه سبب مقنع هههههههه

لكن حلم مضاوي البسيط لايؤرقني , بل حلم مشاعل ومنيره هو المؤرق , أحلامهم تبدو دائما

متطرفه , أتذكر منيره وهي صغيره عندما قالت لها جارتنا ام سعود عندما تكبرين سأزوجك

لأبني سعود , هل تتخيلون ماذا ردت منيره ذات العشرة أعوام , قالت : يمكنك تزويج سعود

لاختي مشاعل فأنا أريد أبو سعود فهو يملك بيت وسياره , لكم ان تتخيلو كيف أصبح وجه أم

سعود , ولكن أن كنت لاتقدرون على تخيله يمكنني أن اخبركم اننا لم نعد نراها إلا نادرا وليس

في زياره لمنزلنا بل في مناسبات عند الجيران , مشاعل لم تكن تحلم بزوج بل كانت دوما تريد

أن تفعل مالم نفعل , لا أبالغ أن قلت لكم أنها ستفعل اي شئ غبي فقط لتثبت ولائها للمجموعه

الأقوى , لو أتت بنت الجيران وقالت لها دعينا نقفز من السطوح ونحاول الطيران كالحمام فتأكدو

مشاعل ستقفز قبلها .


.......................


وأتى الصباح ليجعلني بمواجهه مع يوسف ...


فواز : صبحك الله بالخير طال عمرك .

يوسف مستفزا : إذا كنت تعتقد بوظفك مهايطي فنسى .

فواز : صبحك الله بالخير .

يوسف: وأنت من أهل الخير .

فواز : شتامرني فيه .

يوسف : مثل ماقلتلك أمس راح أداوم في الماليه كمحاسب , وانا عطيت خبر لخالد عشان

يشرف عليك .

فواز : بس خيري هو المسؤول عن قسم المحاسبه .

يوسف : ليش تبيه يشرف عليك ؟

فواز :ماتفرق معاي بس أعتقد أن هذا شغل خيري .

يوسف : فعلا هذا شغله بس مع خيري مااقدر أضمنك .

فواز : يعني شلون ؟

يوسف : يعني ممكن ترشيه بالهدايا عشان يخليك تزوغ .

فواز : يوسف لو ماأبي اشتغل جان ماشفتني قدامك .

يوسف : لا أنت ماتبي تشتغل أنت تبي تطلع بزينه قدام عمتي .

فواز : هذا اللي تعتقده بس مو الحقيقه .

يوسف : الحقيقه بتبين مع الوقت ياسيد فواز , اللحين توكل على الله وروح شوف شغلك مع خالد

فواز بتذمر : عن أذنك .


يا لله ... يوسف شخص صعب الأقتراب منه لان لديه قدره عجيبه على حرق كل من حوله ,

دائما ينظر لي بفوقيه والآن يتخلى عني لخالد حتى أعامل بطريقه مزريه ...

....................................................



صعبه هذي المهمه التي اوكلها لي يوسف يعرف انني لااقدر على التعامل مع مدلل أمي , الآن

ماهو العمل ؟

فواز : السلام عليكم .

خالد : وعليكم السلام , تفضل يافواز .

فواز : دام فضلك .

خالد : فواز انت عارف اني جاد في شغلي واحب اللي يشتغل معاي يكون على قد المسؤوليه وبما

اني اعرفك احس ان الموضع بيكون صعب علينا حنا الأثنين عشان جذيه لازم نتفق على بعض

الأمور اللي هي من بديهيات الشغل ويفهمها اي موظف بالشركه ....

أتريدون فعلا ان تستمتعو الى الممل خالد ؟ منذ ان قال انه يعرفني قمت بإنزال ستار حديدي بيني

وبينه حتى لاتنفذ كلماته المقيته إلى عقلي فتصيبه بشلل , أخبرتكم أنه سيعاملني بزدراء

ولاتحاولو حتى ان تجدو له المبررات فهو شكل رأيه مستندا على غيرته نعم فهو يغار مني لأني

مدلل عمتي شيخه كما يقولها دائما بتلميح وبتصريح احيانا , أنه شخص خبيث جدا واعرف ان

يوسف يدرك ذلك ومن الممكن ان يوسف اراد ان يضرب عصفوران بحجر يعاقبني ويقهر

المتكبرخالد من خلال الطلب منه ان يستثمر وقته الثمين في شخصي الناقص من كل فضيله !

..................................

كعادته أخذ عقله الصغير وذهب بعيدا ممكن أن أتخيل بماذا يفكر تريدون ان تعرفو مثلي بماذا

يقكر ؟ حسنا دعوني اؤكد لكم انه لايفكر بتكوين الذره بل يفكر بتكوين كل نساء الدنيا , أحمق

ومغرور لايعرف ان عقله الصغير لايمكن ان يكتشف مالم يكتشفه العظماء , على كل لا أعرف

لماذا اتكلم معه يكفي ان اعامله كجرو صغير فألقي له بعظمه تلهييه .

خالد : عندك اي استفسار بخصوص اللي قلته لك ؟

فواز : لا ماعندي اي استفسار كل شي واضح .

خالد : طيب ... بدأ خالد بعمل مكالمه هاتفيه عاجله وبعد ثواني وقفت تلك الفارعه .

أعرفك على الأستاذه رهف وهي اللي راح تعرفك على طريقة الشغل وخاصه الامور اللي

تتعلق بمسك الدفاتر وطبعا كله تحت أشرافي يعني بنهاية الدوام احب اعرف ان في تقدم .

......

أيها الخبيث ياخالد تأتي بهذه الفاتنه كطعم حتى تشتت انتباهي وتثبت انك تعرفني , يجب ان ارفع

لك القبعه فقد أجدت الأختيار , تريد ان تعرف تقدمي في نهاية الدوام ؟ اي تقدم تتكلم عنه ايها

الخبيث .

فواز بأبتسامه : الله يعين الأستاذه رهف بتعبها معاي اليوم .

رهف : هذا شغلي يااستاذ فواز مافي تعب .

خالد : انا معطيك الضوء الأخضر روح وتعب الأخت رهف بالأسئله وتعلم قد ماتقدر .

فواز : عن أذنك .

ألتقط الطعم بسهوله , لم أتوقع إلا أن يفعل فهو لم يخيب ظني أبدا منذ عرفته , لكن يحب ان

اعترف ان له ذوق يشبه ذوقي بالنساء.


..........................

كيف سأحدثه اليوم بعد أن أخذت مناير الموبايل ؟

الحل الوحيد هو ان استجدي من احد الزميلات هاتفها .


منيره : عنود مستحيه منج بس بطلب منج طلب .

عنود : عيوني لج يامنيره آمري .

منيره : مايامرعليج عدو بس اليوم نسيت موبايلي في البيت واللحين باتصل في اهلي عشان

يجون ياخذوني بس مو عارفه شلون .

عنود : ولايهمج موبايلي تحت امرج.

منيره : تسلمين ياعمري.

لماذا لا يجاوب على موبايله ؟!

هل لأن الرقم غريب ؟ تبا له ...

فواز : ألو

منيره : الو

فواز منو معاي ؟

منيره : انا منيره .

فواز : بس هذا مو رقمج من وين تكلميني ؟

منيره : من موبايل زميله لي , موبايلي صادرته اختي وهي معصبه علي لأانها عرفت عن

موضوعنا .

فواز : اي موضوع ؟ مابينا مواضيع .

منيره : اي فهمت مابينا مواضيع طيب مع السلامه .

فواز : لحظه أنطري شوي بسألج شلون أكلمج .

منيره : ماراح تقدر تكلمني ابدا مع السلامه .

فواز : لحظه يامنيره متى اشوفج ؟

منيره : ماراح تشوفني ابد .

فواز : يعني عشان جذيه داقه .

منيره : اكيد لا بس برودك احبطني .

فواز : انا آسف انا بدوام اللحين ومتنرفز سامحيني , ممكن أشوفح اليوم على الساعه 3 ؟

منيره : ناطرتك بنفس المطعم لا اطول علي , مع السلامه .

فواز : مع السلامه .

تأكدي أني لن أجعلك تنتظرين كما انتظر دائما , اليوم سألقي جميع محطات الأنتظار.


فواز : تأخرت عليج ؟

منيره : لا انا توني واصله .

فواز : تغديتي ؟

منيره : أي تغديت مع البنات في الكليه .

فواز : أنزين قومي .

منيره بخوف : لوين ؟ أنت تعرف اني مااحب اركب معاك بسياره بسبب حركات النص كم .

فواز وهو يمعن النظر فيها : بس انا بطلت حركات النص كم من زمان وانتي تدرين من متى.

منيره بأحراج : يو ياحقود للحين تذكر يعني ش كنت متوقع مني اكيد بهفك على وجهك بالجنطه

بعد حركتك البايخه على العموم اذا يريحك ترى انا كنت ناسيه ان كتاب الرياضه الماليه في

الجنطه .

فواز : بس معاج حق انا استاهل , يله عاد قومي بشتري لج موبايل على ذوقج بدال اللي اخذته

أختج .

منيره : ماله داعي تكلف على نفسك.

فواز : لا كلافه ولا شي , الموبايل ضروري شلون بكلمج يعني ؟

منيره : خلاص اشتري على ذوقك .

آآآآآه يامنيره كم انتي ماكره وتعرفين كيف تقطعين كل الطرق التي احاول ان اسلكها لصطيادك.

فواز : منيره عن المصاخه يعني باكلج بعز الظهر يله قومي قبل لايروح علينا الوقت وبعد عندي

لج هديه حلو وغاليه تقدرين تقولين رضاوه .

منيره بعد تفكير قصير : بس ما نتأخر لأن الباص يحرك من الكليه على الخمس .

فواز : اذابتقعدين تماطلين بيروح الوقت وحنا ماخلصنا يله قومي.



................................... نهاية الجزء .

 
 

 

عرض البوم صور ضحكتك في عيوني   رد مع اقتباس
قديم 15-03-09, 03:37 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 41908
المشاركات: 1,602
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 333

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضحكتك في عيوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء الخامس :


حي راقي جدا لايشبه حارتنا الفقيره , كل المنازل هنا تنافس بعضها بالضخامه ..اشفق

حقا على ساكينيها , من المؤكد انهم يقضون نهارهم بالتنظيف ...

لا تعتقدو اني ساذجه فانا أعرف ان الملاك لا ينظفون أنا أقصد ساكنيها من الخدم فهم فعلا من

يسكن تلك القصور , هم من يعرفون أدق التفاصيل المرتبطه بالملاك .. بل يعرفون بصمت

كل الأسرار ....

أين نحن بالظبط ؟ ... لأصدقكم القول لا أعرف أنني فقد أتضاهر بالهدوء لا أريد ان يشعر فواز

أنني مذعوره .. تعتقدون أنني تسرعت بذهاب معه ؟ ... في الواقع لا .. هو وأنتم تعتقدون أنني

وقعت بالفخ .. أعرف بل متأكده ان فواز يضمر لي شرا , استشعرت نواياه من نضراته

المتفحصه لي , مسكين فواز لا يعرف تزييف نضراته , لا أتذكر ابدا منذ تعرفت عليه ان طابق

كلامه المعسول نضراته الوقحه , دائما يكذب ويدور بي في دوائر مغلقه يمسك يدي

متظاهرا بإسنادي وهو يتمنى بكل جوارحه ان أتعثر ليدفعني ...

الآن قبل ان نصل وجهتنا التي لا أعرف بالظبط متى نصلها , يجب أن أبكي ... نعم يمكنني أن

أبكي فجأه .. لا أحتاج لسبب.. هيا منيره سارعي ...


فواز يلتفت بأتجاه منيره بقلق : منيره شفيج ؟

منيره وهي تبكي بحرقه : بليز فواز وقف السياره برجع .

فواز : انزين لحظه .

منيره وهي تترجل من السياره وتتظاهر بالأعياء وفواز يتبعها لرصيف .

فواز : منيره عسى ماشر شفيج .

منيره ولو أول مره تقوم بمسح شامل لوجه فوازعيناه الكاذبتان أنفه الشامخ في علياء عظام وجهه


المتناسق وتفاحة آدم البارزه , فواز المغرور يعتقد انه لا يقاوم ..

بماذا تفكرين الآن يا منيره لماذا هذا الأنهيار المفاجأ لم اراك ابدا بهذا الشكل من قبل , ممكن أنك

استشعرت الخطر تفاصيل وجهك التي تغيرت منذ ركوبنا لسياره تثبت انك مذعوره , يبدو انك

كنتي تفكرين بالأستسلام لكن هناك مادفعك لتغيير رأيك في اللحظه الأخيره , وأي طريقه

اخترتي للأنسحاب , تريدين ان تتظاهري بالأنهزام وجعلي أعتقد اني اريد ان اتصرف بشهامه

منيره : فواز ودني الكليه .

فواز : اكيد بوديج الكليه بس بالأول اشتريلج الموبايل عشان أكلمج الليله .

منيره : وليش بتكلمني الليله ؟

فواز : ترى وقفتنا بشارع مو حلوه , خلينا نركب ولج اللي تبينه .

منيره : أحلف انك ماراح تضرني بشي .

فواز : أحلف ؟!

منيره : اي احلف انا خايفه منك , وحاسه ان نيتك شينه .

فواز : والله ماراح اسوي شي اركبي .

منيره بشك : أنت حلفت .

فواز : منيره اخلصي اركبي او تبين اتمين بشارع بروحج .

منيره باستسلام : خلاص بركب مدامك حلفت .

فواز ومنيره يستغلان السياره ويبدأ فواز بأخذ الطريق المعاكس ..



فواز يبدو هادئا لم أتوقع ان تكون ردت فعله بهذا الشكل , ياترى بماذا يفكر ؟


فواز : منيره مدامج كنتي خايفه من الأول مفروض ماركبتي معاي .

منيره : ماكنت بركب بس انت اصريت ومابغيت ازعلك بس لما ركبنا السياره خفت لدرجة

حسيت اني برجع ...

فواز : منيره تأكدي من شي واحد ان لايمكن اضرج انا فعلا احبج ..


بدأت نضراتك بالهروب من كلماتك أيها الكاذب الفاشل ...


منيره منسقه كذبه : حتى أنا احبك وانت تعرف هالشي ...

فواز : اذا تحبيني أثبتي لي .

منيره : مافي طريقه ممكن تساعدني اني اثبت حبي .

فواز : عندي طريقه تحبين تعرفينها .

منيره : لا , لو باتبع طريقتك اللي لا يمكن اخمنها ماراح اكون صادقه في التعبير عن حبي , لأن

كل شخص له طريقته في الحب .

فواز : بس انتي ما كتشفتي للحين طريقه مناسبه تعبرين فيها عن حبج , صحيح ؟

منيره : صحيح .

فواز : والحل ؟

منيره : آخذ وقتي بالتفكير .


تريدون ان تعرفو ماذا تعني بأخذ وقتها في التفكير ؟

انا اخبركم ... تريد ان تأخذ وقتها في المساومه لتتأكد أنها ستجني أكبر الأرباح ...

.......

مره أخرى أنقذت نفسي من براثنه ... او هو من تراجع ؟ ... لست متأكده ...

.....................................


أعترف ... أنك حارس أمين , دوما كنت منيع انت الوحيد الذي لم يتهالك ليتركنا مكشوفين ...




منيره : مشاعل ماصارت كل هذا تفتحين الباب .

مشاعل : شسوي في هاالباب مو راضي يفتح .

منيره : خلاص طقي الباب خليهم يفتحون لنا على ان مو معقوله ماسمعونا للحين وحنا نحاول

نفتح الباب .


اسمع تذمرهن من وراء الباب , لكن اريد ان يقفو منتظرين دقائق فقط لأتسلى فليس هناك شئ في

هذا المنزل يسليني .. ممكن ان لا تدركو ان جعل شخص ينتظر مسلي نوعا ما ..


مضاوي : بس ذبحتو بابنا من الطق .

مشاعل : اللحين كاسر خاطرج الباب وحنا خواتج بطقاق .

مضاوي : من قال ؟ توني اصلا اسمعكم .. ادخلو بسرعه او تبون تهاوشون عند الباب .

منيره : ليش عندي احساس انج مستمتعه بحربنا مع الباب ولا بعد تشجعين الباب ضد خواتج .

دخلو الفتيات غاضبات بينما مضاوي تنشر الضحكات ...

مشاعل : عاد يامناير انا كنت جايبه لج خبر بمليون .

مضاوي بلهفه : عجلي علي بالأخبار الحلوه .

مشاعل : مواللحين بعد ماابدل واسترخي بقولج .

مضاوي : مشاعل عن المصاخه بتقولين اللحين وبسرعه .

منيره : لا تقولين لها خليها تنتظر الأخبار الحلوه مثل ماخلتنا ننتظر عند الباب .

مضاوي : مو لازم تقولون بس باجر بتوقفون نفس الوقفه بشارع عاد شوفو من بيفتح الباب .

مشاعل : لا عاد كله ولا الوقفه بشارع بهالحر , تعالي معانا للغرفه

مضاوي تتجه لغرفة اخواتها وتجلس على سرير مشاعل .

مشاعل : اخذي هالجريده وافتحيها على الصحفحه الخامسه .

مضاوي باستغراب تأخذ الجريده وتبحث عن الصفحه الخامسه .

مضاوي : هذا انا فتحت الصفحه الخامسه شفيها .

منيره : طالعي عدل مافي شي لفت انتباهج , مثلا أعلان .

مضاوي : لا ... لحظه , يو لا يكون قصدكم حفلة تامر حسني .

مشاعل : الحمدالله والشكر وشعلينا بحفلة تامر حسني يالعميه .

مضاوي : ماادري عنكم ... في اعلانين واحد منهم لا يمكن يفيدني .

منيره : وشلون مايفيدج , طالعي عدل يبون خريجين محاسبه ذكور وإناث .

مضاوي : كملي يبون اصحاب خبره .

مشاعل : ماعليج من هالشرط روحي قدمي يمكن يسون لج مقابله ويقبلونج .

مناير وهي تقاطع اخواتها : منو اللي يقابلونها .

منيره : شركه خاصه طالبه محاسبين .

مضاوي بإصرار : كملي اصحاب خبره .

مشاعل : بس ممكن تقدمين وماتدرين يمكن يقبلونج بدون خبره .

مناير : مضاوي جربي شراح تخسرين .

مضاوي : راح اتعب نفسيتي وانا ماصدقت تقبلت الامر الواقع اخيرا , والا نسيتو من كم سنه لما

تخرجت ومالقيت وظيفه في القطاع الحكومي وخالتي سلمى ماأيدت اني ادور لي وظيفه بالقطاع

الخاص .

مناير : ماعليج من خالتي سلمى اللحين , المهم اسعي وسبحانه قالنا اسعى ياعبدي وانا اسعى

معاك .

مضاوي : ونعم بالله , بس عن جد مالي وجه اروح اقدم بيقولون شهادج قديمه وبدون خبره اكيد

ماراح حتى يفكرون ياخذون ملفي .

منيره : ياااااربي ياحبج لتحبيط نفسج , جربي حتى لو ما ظبطت يكفي انج طلعتي وشميتي هوى

وكسرتي الروتين .

مناير وهي تحالو إغاضة مضاوي : فعلا تكسرين الروتين وتركبين سيارة ابو عبير المتين .

بدأت الفتيات بالضحك ليس لأنهن يعرفن قصد مناير بل لأنهن يعتقدن ان مضاوي تعتبر رحله

بسيارة ابو عبير كرحله الى مدينة الملاهي .

مضاوي : ضحكتم من سركم .

مناير : خلاص مضاوي لاتعصبين عاد , يله شقلتي نروح باجر نراجع .

مضاوي : بس منو راح يسوي الغدا ؟

مناير : عاد مالقيتي إلا هاالعذر ؟ يابنت ركزي بمستقبلج وخلي الطبخ والنفخ علي .

مضاوي : بس انتي لازم تروحين معاي .

مناير وهي تحرك حاجبها : اكيد بروح معاج وإلا حسبالج بخليج تركبين مع ابو عبير بروحج ؟

مضاوي وهي تريد إغاضة مناير : اي فهمت انتي المحرم .

مناير : ايوه انا المحرم , اللحين روحي قولي لخالتي سلمى .

مضاوي بذعر : لايمكن تدرين مااحب اكلمها , راح اتنرفز على الفاضي .

مناير : خلاص هدي راح اكلمها انا .
.................

لأجلك يامضاوي سأذهب وأكلم الشبح الذي يقطن منزلنا ويشاركنا هوائنا !

.................

طرقات على الباب .. اعرفها انها مناير .. لا تستقربو فأنا أعرف التفاصيل الصغيره التي لاينتبه

لها أحد فاأنا أعيش بالفراغ وأي تغير في فراغي ألاحظه ...

الخاله سلمى : أدخلي يامناير .

مناير غير مستغربه ان الخاله سلمى عرفت انها الطارقه : السلام عليكم .

الخاله سلمى : وعليكم السلام , تبين شي يامناير ؟

مناير : ايوه ياخاله .. وبدأت بأرتباك ألخص لها الموضوع حتى يتسنى لي انا أغادر غرفتها

المخيفه باقصى سرعه .

الخاله سلمى : وشنو اسم الشركه ؟

مناير : ماادري نسيت .

الخاله سلمى : نسيتي او ماهتميتي تعرفين اسم الشركه .

مناير وهي مغتاضه : وشنو الفرق شركه مثل اي شركه .

الخاله سلمى : في فروقات بين الشركات في شركات موثوقه لدوله حصه فيها وفي شركات

تملكها عائلات معروفه وهي بعد موثوقه وفي شركات وهميه تستدرج البنات ل ...

قبل ان تكمل قاطعتها مناير : شركه خاصه طالبين محاسبين من الجنسين .

الخاله سلمى : انزين شركه خاصه غير وهميه يعني يبون اللي عنده خبره .

مناير : في مقابله شخصيه ويمكن تعديها وتكون تحت التجربه وفي هالحاله اعتقد ماراح يهتمون

للخبره .

الخاله سلمى : مشكلتج يامناير انج احيانا تكلمين بشي ماتفهمين فيه .

اوجعتها المعاني المبطنه اكثر من المعنى الظاهر : قصدج بما اني ماكملت تعليمي فانا ماأفهم

بشي ؟!

الخاله سلمى : انتي مو موضوعنا اللحين ..

مناير تقاطعها مره اخرى : اي صحيح الموضوع اللحين يتعلق بمضاوي وانا حبيت اعطيج خبر

انها راح تروح الصبح تراجع وانا طبعا راح اكون معاها وراح اطلب من ابو عبير يوصلنا .

الخاله سلمى : استريحي انتي , انا اللي راح اروح معاها .

مناير بتعجب : تروحين معاها ؟!

الخاله سلمى : عندج مانع ؟

مناير : لا بس انتي ماتحبين تطلعين واجد من البيت .

الخاله سلمى : انتي ماتعرفين شنو احب وشنو مااحب يا مناير .

مناير : فعلا معاج حق انا ما أعرفج .

.................

كم هي موجعه الحقيقه , انتي فعلا لا تعرفين من أنا يا مناير , على انني متأكده انك تعرفين في

عقلك الباطن ان هناك شبه غريب بيننا ...

................

خرجت مسرعه من غرفتها اريد ان اتنفس فلقد اختنقت , غريب كيف لها القدره على دخول

معركه معي على حقي بالتنفس ... مسكينه مضاوي سيكون الخبر الذي احمله لها مريعا ..


مضاوي : لااااايمكن ماراح اروح معاها لو اقعد بطاليه طول عمري .

مناير : تعوذي من الشيطان .

مضاوي : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم , ..... استغفر الله .

مناير : مضاوي تكفين فكري فينا وشولون حياتنا بتتغير إذا توظفتي .

مضاوي بعد تفكير قصير : خلاص مناير بتوكل على الله وأحتسب الأجر وأتحمل الخاله سلمى

قدر المستطاع .

مناير : كفو والله بحرم أبو عبير .

مضاوي : منااااااااااااااااااااااير ووجع ترى مو ناقصتج صج انج مو ستر على مسلم ماينقال لج

شي حتى لو بالمزح .

مناير وهي تكاد ان تموت من الضحك من ملامح أختها الغاضبه : خلاص توووووبه ماراح

اعيدها .

...................................


ياآلهي يبدو ان يد الجراح هذه المره قد أخفقت في إصلاح ماأفسده الدهر , لا لا المشكله ليست

في الدهر المشكله ان كل ماأختزنه بصدري يجد له متنفس على جسدي ...

منذ طلاقي قبل عشرون عاما وانا استوطن هذا القصر , هنا كان يعيش أخي صالح مع زوجته

الأولى نوره , كانت شريره بكل ماتحمل الكلمه من معنى كرهت انتقالي للعيش معهم انا واولادي

على أن قصر أخي يسعنا كلنا فليس هناك اطفال في هذا المنزل فزوجة اخي عاقر .. لماذا اذا

مازالت زوجته وهي عاقر شريره ؟ .. الإجابه بكل بساطه انه كان يذوب بها عشقا لم ارى

شخصا يحب زوجته كما كان يحب أخي نوره , لم يكن يرى إلا هي ولا يسمع إلا هي , لكن مع

ذلك فقد كان يحبني أنا وأولادي وكان دائما يحاول التخفيف عني ودائما دائما يعتذر عن أذى لم

يسببه , أتذكر ذلك اليوم الذي أكتشفت سره , بدأ ذلك اليوم عندما صفعت تلك الشريره خالد لأنه

كسر من دون قصد أوانيها الصين الثمينه ! , أنها مجرد أشياء لا يستحق مراهق ان يصفع من

أجلها , ذهبت غاضبه أخبر أخي وهو ينصت بصمت لا أعرف لماذا كنت اشتكي له وانا على

يقين انه لن يفعل شيئا , يمكن انني ارى في الشكوى عزاء , تعتقدون ان اخي شخص ضعيف

مستسلم ؟ في الواقع اخي قاسي وعصبي مع الكل إلا مع زوجته و معي .. لكن ان اردنا ان نقارن

مدى حبه لكلينا فأنا أؤكد لكم انها رابحه في هذه المقارنه , بعد ان انتهيت من شكواي .. قال لي

صالح : انتي تبالغين يا شيخه , يعني زوجة خاله وعطته كف تعلمه انه غلطان شنو المشكله ؟

وقبل لا تقاطعيني حتى انتي اطقين عيالج .

شيخه : صحيح اطقهم بس لما يتعمدون يغلطون , لايمكن اطقهم بدون سبب .

صالح : كل واحد تعريفه للغلط يختلف على حسب الظروف والناس .

شيخه : عارفه ومؤمنه بهالشي عشان جذيه عاذرتك لصبرك على وحده عاقر مثل نوره .

صالح : شيخه ترى مو بيدها انها عاقر .

شيخه : فعلا مو بيدها بس انت بيدك انك تجيب عيال .

صالح : شيخه انتي يهمج اجيب عيال او يهمج اني اتزوج على شيخه .

شيخه : الله الشاهد اني ودي تجيب عيال حتى لو بسر بس اهم شي يكون عندك عيال يشيلون

اسمك .

صالح بأرتباك : بسر ؟

شيخه : قصدي لو تزوج اي وحده وتجيب منها عيال بدون ماتعرف نوره وبهالشكل تضمن نوره

والعيال .

صالح : إذا سويتها تحلفين انج ماتقولين لنوره .

شيخه وهي تكاد ان تطير من الفرح : احلف على القرآن إذا تبي .

ذهب مسرعا ليأخذا القرآن الموضوع على مكتبه تحت ناظري وأنا مندهشه !

صالح : أحلفي انج ماتعلمين نوره أو غيرها بأي شي أقوله لج .

شيخه تضع يدها على القرآن وتقسم بأنها لن تخبر نوره او غيرها أي شي .

صالح : انا ياشيخه فعلا متزوج من 15 سنه وعندي ولدين يوسف عمره 14سنه وفواز

اربع سنوات .


يومها أختلطت كل المشاعر لدرجة أني بكيت وضحكت في نفس الوقت ضممت صالح بقوه

أردت أن استنشق رائحته للأبد , حبيببي أخي لديه طفلان لا أعرفهما , طلبت منه برجاء ان

أراهما وهذا ماحصل , طفلان يسري في عروقهما دمي ويحملون اسم اخي واسم ابي هم أمتداد

لعائلتي شعور قريب , بدى لي غير حقيقي لكن تلاشت كل الشكوك عندما ضممت يوسف

لصدري حبيب قلبي يوسف ضمني بشده بالمقابل عرف انني عمته من اول لقاء ولا تستغربو فلي

صوره مع اخي تتوسط مجموع الصور التي على جدار غرفة المجلس , اما فواز مااجمله لم

استطع الكف عن تقبيل وجهه الباسم إلا عندما قال اخي ألا تريدين التعرف على سلمى

ام يوسف سلمى كما اشار اخي أليها , تبدو اصغر بسنوات كثيره من اخي تبدو في الثلاثينيات

من عمرها .

شيخه : هلا بزوجة اخوي ام يوسف .

سلمى : هذي الساعه المباركه اللي تعرفت فيها عليج يا أم خالد .


......... اللي ماخذ عقلج يتهنا فيه يا قمر ضاوي .

العمه شيخه : وعليكم السلام , تعال قولي انت هالكلام من وين تجيبه ؟

فواز : ياعمه اللحين لصار الواحد دايما مقابل الحلوين لا زم بالأخير يصير حلو ويتكلم كلام حلو

العمه شيخه : فواز ياعمري ليتني اشوفك معرس وتتغزل في زوجتك .

فواز : يعني اللحين لا يوسف ولا خالد ولا حتى سلمان تزوجو فشمعنى انا اللي حاطتني في بالج

العمه شيخه : منى عيني ان كلكم تعرسون وتترسون لي البيت عيال بس ماأدري شفيكم مقاطعين

الزواج على انه استقرار .

فواز : الحمدالله حنا مستقرين على الآخر لا تشغلين بالج ابدا .

العمه شيخه : فوازو يعني اللحين سكرت الموضوع .

فواز : ماتبين تعرفين شسويت اليوم بشغل .

العمه شيخه : اي تعال ابيك اتقولي التفاصيل .


ما أطيب قلبك ياعمتي انتي فعلا أم وأنا محظوظ أنك عمتي وأمي وكل شئ في حياتي ...










تكملة الجزء الخامس :


هل أخبرها الحقيقه ؟ ... ولكن ماذا تفعل بالحقيقه ليس بيدها ان تغير من الأمر شيئا ..


مضاوي : شفيج مناير تنحتي , أقولج شكلي زين ؟

مناير : اي زين .

مضاوي : لا ما أعتقد شكلي زين مبين من عيونج انج تجذبين .

مناير : لا ما أجذب ...

مضاوي : هههههههههه والله ماتعرفين تجذبين , عباتي شكلها غلط , صح ؟

مناير : شوفي مضاوي العبايه لستر مو للكشخه .

مضاوي : ادري بس انا اقصد شكل خامتها قديم ورايح لونها .

مناير : هي سوده شلون يعني بيروح لونها ؟

مضاوي : انتي فاهمه قصدي .

مناير : خلصينا مضاوي ترى بتتأخرين .

مضاوي : هذا انا خلصت , مناير لو حاطه شوية كحل مال منيره مو احسن يعني اللحين وجهي

ساده .

مناير : مضاوي احمدي ربج انتي حلوه بليا شي وبعدين انتي رايحه مكان عمل مو لعرس .

مضاوي : خلاص لا تعصبين كنت افكر بصوت عالي وبس .

...........................


أبو عبير عندما أنتصف الطريق تذكر انه لا يعرف إلى اين هم ذاهبون !!!

أبو عبير : ام مناير وين تبون تروحون ؟

الخاله سلمى التي أعتادت أن يكنيها الجيران بأم مناير : ياأبو عبير توها مضاوي معطيتك

الأعلان وفيه العنوان .

أبو عبير : اي يا أم مناير بس انا مو لابس نظاراتي وعيوني لج عليهم مو مثل قبل مااقدر اقرء

الخط الصغير .

الخاله سلمى : انزين عطني الأعلان وانا بقرء عليك العنوان .

....... وهكذا فعل , وكم هي صدمه للخاله سلمى .....

شركات صالح البادي وأبنائه هذا ماكتب بخط عريض في أول الأعلان , أنها شركة أبنائها ..


أبو عبير : يا أم مناير وشفيج لا يكون انتي بعد ماتقدرين تقرئين الخط الصغير .

الخاله سلمى وهي تحاول السيطره على صوتها : العنوان يا أبو عبير هو .....

...............................

ماذا حدث لها ؟ .. منذ ان امسكت بورقة الأعلان وهي تبدو كمن رأى أحد الأموات , حتى

نبرة صوتها تغيرت وهي تحاول التركيز بالقرائه ! , وماذا تعني هي لي حتى أهتم ؟ ليست

مهمه , يجب الآن فقط ان أركز على النجاح في مهمتي , هههههههه مشاعل و منيره بذلو

جهدا جبار في الأمس محاولين أقناعي بعمل ميك أوفر , الشيطانه منيره حاولت أقناعي ان

شكلي ممكن ان يضمن لي الوظيفه وانا بداخلي اعرف ذلك لكن لا أريد ان أقيم لشكلي لكن

لمهاراتي فاأنا بذلت جهدا جبارا لتخرج بتفوق على الرغم من الظروف المعيشيه القاسيه التي

لازمتنا لسنوات منذ وفاة أبي رحمه الله ...

أبو عبير يقطع على الصامتات في المقعد الخلفي حبل أفكارهن : هذا حنا وصلنا .

الخاله سلمى : مشكور ياابو عبير .

ابو عبير : ماسوينا الا الواجب , متى تبون امركم

الخاله سلمى : الوقت اللي يناسبك .

ابو عبير : بعد صلاة الظهر ان شاء الله بكون هني .

الخاله سلمى : ناطرينك ان شاء الله .

مضاوي تملكتها الضيقه فجأه وبدأت بتحدث لنفسها فهي لن تقدر ان تعطي لأفكارها صوت

لتحدث بها الخاله سلمى .... تقديم الأوراق لا يمكن ان يستغرق أكثر من 10 دقائق فكيف

سنجلس بأنتظار أبو عبير لأربع ساعات متواصله .

.....................

ها أنا أجد الفرصه وأتت صدفه كأن الأقدار تدفعني .. هيا لا تترددي وكوني شجاعه ..

ماذا يمكن ان يحدث بأسوء لأحوال لو ذهبت ليوسف وحدثته بمدى شوقي له , لكن ماذا

عن مضاوي ؟ .. من الممكن ان يكون تصرفي انانيا , قد يصدني يوسف وعلى الغالب هذا

ماسيفعل ثم ماذا ؟ لن تجد مضاوي فرصه للعمل هنا , ولكن هي إلى الآن ليست لها فرصه قويه

يوسف طيب ممكن ان اشرح له انها في حاجه ماسه للعمل ومن الممكن ان يحن عليها ..

يحن عليها ؟! .. لماذا ترسمين صوره طيبه ليوسف انه ابن ابيه وانتي لم تريه منذ ان كان

بالرابعة عشر من عمره , عندما اتى ابو يوسف هائجا يتوعدني ويهددني ويطلق في حقي ابشع

الأوصاف ...

.........................

أبو يوسف : أن انت اكرمت الكريم ملكته وان انت أكرمت اللئيم تمرد , ياااالئيمه .

سلمى : شفيك شصاير يا ابو يوسف عين من الله خير واشرح لي .

أبو يوسف وهو يهوي بيده الغليضه على خدي : انتي واهلج خربتو حياتي , تبين تبعديني عن

نوره , تحسبين اذا عرفت بعيالج بتتركني ؟ انتي غلطانه نوره حبي الأول والأخير وانتي مجرد

ساقطه جبت منها عيال .

سلمى بغضب : انا فقيره اي نعم واهلي باعوني لك هذي حقيقه بس انا مو ساقطه انا تزوجتك

على سنة الله ورسوله وكتمت السر وللحين كاتمته .

ابو يوسف : جذابه انتي اللي علمتي نوره بسر .

سلمى : انا ماعلمتها بشي اقسم لك .

ابو يوسف كان يشتعل غضبا لم يكن يسمع , كل ماكان مهتم فيه بتلك اللحظه هو بعثرتي إلى

اشلاء متباعده يصعب جمعها , أنت طالق قالها ابو يوسف ليحطم قلبي بعد ان حطم عظامي

وردد بعدها أخرجي من بيتي أيتها الخائنه , رفعت رأسي حتى أدافع عن حقي بتواجد في هذا

البيت فلم تستقر عيني إلا على وجه حبيبي يوسف , كان مصدوما ينظر لي بشمئزاز

تتبع ابو يوسف نظراتي ليلتفت ويجد يوسف يقف وراءه .

أبو يوسف : حبيبي يوسف شنو جزاة اللي يخون ؟

سلمى : بس حرام عليك لا تحور الكلام وتخليه يعتقد ..

ابو يوسف : اطلعي يالخاينه اطلعي قبل مااذبحك وادخل فيج السجن ويقعدون عيالنا بدون اهل ..

.........

لم اعي بنفسي إلا وانا أتجه بهلع الى الشارع اركض وانا لا اعرف الى اين انا ذاهبه ..

بعد ان تعبت وجدت طريقي مره أخرى لبيت أهلي القساة ...

غضبو أهلي ولم يوفرو فرصه لتذكيري بما خسرت على أن ليس لي ذنب بما حدث .

أعرف فقط أنني أصبحت مطلقه من دون حق في أبنائي فقد هدد وتوعد أبو يوسف أهلي بأشد

عقاب ان هم حاولو ان يقتربو من أبنائي .

زوجوني أهلي لأول خاطب وهو أبو مناير لم أحببه فهو مختلف جدا عن أبو يوسف في كل شئ

وهو أيضا لم يبدو انه يريدني إلا أم لبناته وزوجه عند الحاجه , اعرف اضجرتكم بالشكوى ...

..........................................................










إلى اللقاء في الجزء السادس ....

 
 

 

عرض البوم صور ضحكتك في عيوني   رد مع اقتباس
قديم 15-03-09, 10:27 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم..
شوشو قتلج ان اسلوبج حلو..ويشد الواحد.!
الف شكر لج عالبارتات ما قصـرتي..

منيرة
يمكن تكون اصغرهم بالعمر..بس عقلها..ما نقدر نقول انه كبير..لان لو كان كبير..كان ما مشت بهالطريج..لكن عقلها خبيث..تعرفت على العالم الي محد من خواتها عرفه..غير مشاعل..حبته..حبته وايد..ولا تقدر تستغني عنه..نفس الشي فواز..عارفته..عدل..وعارفه شيبي منها..وان لا خذا الي يبيه..بقطها..مثل ما قط غيرها..اهي شايفة..انها قادرة..تحمي نفسها..بالمقابل..تاخذ الي تبيه منه..بس ليمتى..يمكن عذرها..كان..انه عرف اسمها..واسم اهلها..والجامعه.. وين فيه..بس هي لو تبي..تخليه..لقت لها مليون طريقة..بس هي عاجبها الوضع معاه..منوور..يا خوفي يي اليوم الي تندمين فيه..

منايـر
حلو انها عرفت شلون تتصرف..معاهم..وحلو بعد انها عارفة طبيعه اختها..وانها لا يمكن تتوب بهالسهولة..مشاعل..ما ينوثق فيها..ومثل ما قصت عليها..منيرة..مرة..تقدر تقص عليها بعد..لازم مناير..بنفسها الي تراقبهم..وتتعر ف عالعالم الي يقولون عنه..بس شلون..!.كسرت خاطري يوم تقولها..سلمى..انج تتكلمين بشي ما تعرفينه..يمكن ماقصدت شي..بس..مادري!

الخالة سلمى
واخيرا عرفنا سرها..بس من الي كشف السر لنورة..!!..مسكينه كسرت خاطري..ودها تشوف عيالها..بس تخاف..من ردة فعلهم.. وشلون بتكون..فواز..يمكن يتقبلها اكثر من يوسف..ليش انه ما سمع كلام ابوه..يوم قالها خاينه..بس تخاف..تخرب على مضاوي فرصتها..بالشغل عندهم..صج شي يحير..بس ليش قالت له يي بعد 4 ساعات..دامها تدري انهم مارح يطولون..يمكن بتكلم عيالها..او بتشوفهم من بعيد بس..!

العمة شيخة
وقسوة ابناءها عليها..وحنية عيال اخوها عليها..مسكينه..بس شالهدف..من ان انه يقسي عيالها عليها..شهالذنب الي سوته..!

مشاعل
وشخصيتها الضعيفه..تو الحين اختها مكلمتها..قدرت منيرة تقص عليها..يمكن اهي اصلا..كانت تبي..بس نطرت منيرة تقولها..عشان تقتنع بكلامها اكثر..

فواز
لي متى بتم ورا منيرة..معقولة مامل..ياخي اتركها ودور غيرها..ولا اتركهم كلهم..وارتاح..حلو انه ما يرفض طلب للعمة شيخة..

بنووتة

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منتديات ليلاس, أوطانك, أوطانك غربتي:أوطان الإبداع الخرافية اقروها على مسؤوليتي:بنت الخالة, اوطانك غربتي, سلمت الانامل ياشارمي, غربتي, قصص من وحي قلم الاعضاء, قصه ذات طابع خاص ومتميزه جدا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t107338.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Pingback 01-06-09 12:50 AM


الساعة الآن 04:48 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية