لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-01-09, 11:50 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رونق انثى المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلااااام عليكم.. هلاا وغلاا ومنووره اختي... والف مبروك هالقصه واتمنى انتس تااصلين فيهاا بر الامان وتنهينهاا على خير..

بس ودي اسأل القصه كامله والا تووتس تكتبين فيهاا؟؟

 
 

 

عرض البوم صور زارا  
قديم 26-01-09, 02:35 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 118531
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: رونق انثى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رونق انثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رونق انثى المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تكملة الفصل الاول
..................
الكل يغبطهاعلى عيشتها عيشة العز والنعيم بالنسبه لهم منبهرين بالقصر الي ساكنه فيه والرفاهيه الي عايشه فيها وبنظرهم متأكدين وجازمين طبعا راح تحصل كل شي بما انها زوجة حمود العالي الدكتور المليونير وبنظرهم جازمين ومتأكدين باأنها اسعد زوجه بالوجود ليه لا وكل مقومات السعاده بنظرهم كامله عندها زوج دكتور ومليونير الكل يهابه واولاد ترفع فيهم الراس و حاصلين على اعلى الشهادات والكل يتمنى يكون نصيب بنته لواحد مثلهم وبنات الكل يطلب قربهم
جاهلين عن خفايا حياتها خفايا الليمه تعاني منها مايعرفون ماتعانيه من الم ووجع واحزان كاتمتها بقلبها الضعيف
جالسه بسجادتها ملاذها الوحيد كل ماضاقت فيها الدنيا وزادت الهموم بقلبها تشكي حالها لخالقها تدعي الغفور الرحيم يستجيب دعائها هو الوحيد العالم بحالها
..انتضرتها لما خلصت أمها صلاتها : تقبل الله منك يمه حبيبتي انزلي تغدي معنا
رسمت على وجهها ابتسامة مجامله:عليكم بالعافيه وانا امك انا اليوم صايمه روحي
كملي غداك لايبرد
...طيب يمه الله يعافيك روحي معنا المزرعه مع ابوي
....مالي خاطر بالطلعه ياعهود روحوا انتم وانبسطوا انا بروح لحصه اختي بالمستشفى
....يمه انتي زعلانه مع ابوي ترى والله ابوي طيب و..
قاطعتها بسرعه...لا وانا امك مازعلت على ابوك بس لازم اروح لااختي روحي تغدي واذا خلص فهد غداه ناديه لي
......ان شاء الله
آه ه ه وانا امك مااقول الاحسبي الله ونعم الوكيل هه طيب والله محد يعرف معدنه غيري لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::

طلعت من المستشفى راجعه للبيت طول طريقها تفكر
اخيرا يا محمد تمكنت منك وقدرت عليك مثل ماغرقت بحبي بيغرق اخوك فهد بعد والله والله
بصدمكم ببعض بخلي كل واحد منكم يحقد على الثاني ويأخذ ثاره منه بشبها بينكم لين ماتحرقون بعضكم بحقدكم ابي اشوف الصدمه بعيونه ابيه يتمنى الموت ولا يشوف عياله الي رافع فيهم الراس تفرقهم مره و هالشي ان شاء الله بيصير قريب وقتها بس بعيش حياتي مرتاحه
ابتسمت بخبث
وفتحت جوالها وارسلت له رسالة حب وغرام متأكده انها بتزلزله بكلماتها
وبكلمات حب كتبتها

تدري اني موت أحبك
و ان مالي غير حبك
والي ينبض في ضلوعي..... ماهو قلبي هذا قلبك
تدري يا فرحي وهمي..... من كثر مانت في دمي
كل ما تنظرك عيني ...... عيني من عيني تسمي
تدري من عشقي لشفوك..... ما تفراقني طيوفك
صرت انا مثل المرايا..... ما أرى نفسي وشوفك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::

في قصر العالي
على سفرة الاكل
يأكل وهو يتأمل عياله واحد واحد فخور فيهم وفخور بسمعتهم الي الكل يثني عليها حبه كبير لهم هالحب والعطف هو الحسنه الوحيده الي تعتبرها زوجته فيه
فرحان انه عرف يربي وعرف كيف يخلي كل واحد فيهم قلبه على الثاني
قطع عليه تأمله لهم
صوت بنته عهود ...... الله الله مين الحلو الي فيكم جاه مسج يالله يفتحها ويقراها علينا
ضحك بضحكته المحبوبه عند خواته: الله يخلف علي تلقينها ياعزيزي العميل او بليز كوول مي والا من ...
قاطعته اخته الصغيره نجود....والا من ايش محمد اعترف وافتح المسج الي سامعته ان الممرضات على اخوي المزيون بالهبل
طلع جواله من جيبه بيقرا المسج لهم مستبعد كل البعد ان محبوبته ترسله...وهذا الجوال طلعته..وضغط على زر الرساله..وهذي الرساله فتحتها....
انــــــــــــــــــــــــصدم بأسم الحب الي اعتلى شاشة جواله ارتيك واحمر وجهه
علقت عليه العنود اخته......اوه اوه اوه الدكتور راح فيها
صفقوله خوانه بحماس عشان يقرا الرساله عليهم وعيون ابوهم تناظرهم بفرح
حمود العالي بصوته القوي: يالله وانا ابوك اقرا الرساله على خواتك اذا شي ولاااش سماح هالمره عشانهم
تلعثم الكلام بفمه ..هاااا لا هذي ايه هذا..
قاطعه فهد اخوه بهدوء:عطني اشوف"وغمزله" اوووه كل هالربكه عشان فاتورة جواله
خواته بصوت واحد وباحباط:لااااااااااااااااااااااااااااااااا خساره
نجود : والله خسااره كنت مفكرتها معجبه وانبسطت ان راح يكون فيه اكشن ياللللللللللللللللللللللله
حمود العالي باابتسامه:ولايهمك وانا ابوك بيجي خالد اخوك وابشري بالاكشن على قولتك الا يافهد وش صار على الحجز للندن خالد كل يوم يكلمني يقول حجزتزا والا لا ههههه ياحليله يقول اذاماحضرتوا حفل تخرجي ترى والله مااحضره وانسوا اني ولدكم
بهدوء الكل متعوده منه فهد...كل شي جاهز الله يرضى علي والحجز يوم الخميس الجاي
حاول مايشغل تفكيره بالرساله قدامهم وبحب كبير لخوانه محمد: والله يالحلوين انا مانسيتكم كنت بسويها لكم مفاجأه واحجزلكم بس خالد عيى يقول لاتجيب خواتي معك عارف اني بجيبكم عشان مايبغى اخوياه يشوفونكم
نجود بقهر: هالولد صدق يقهر متخلف ايش فيها يعني اذا حضرنا تخرجه نفشل يعني ؟؟بعدين الحمدالله بحجابنا وين المشكله
فهد بحزم: نجود فيه اسلوب افضل من كذا تتكلمين فيه على اخوك الكبير وهالموضوع قفلي عليه مفهوم
ردت عليه بخوف: طيب مفهوم
خلص غداه ووقف حمود:الحمدالله يالله يابنات مشينا.. والتفت لعياله::ها يافهد انت ومحمد تخاونا بنروح للمزرعه
فهد:اعذرني يبه عندي اجتماع بالموظفين بالمستشفى خيرها بغيرها
محمد:حتى انا يبه بحضر الاجتماع مع فهد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
هو الوحيد الي حاس بمعاناة امه حتى لو من غير ماتتكلم تمنى تكون سعادتها بيده وقتها ماراح يتردد لحظه باانه يمنحها لها امه بالنسبه له شي غالي واغلى شي بحياته
دخل عليها وشافها مازالت على سجادتها مدده رجولها ومسنده ظهرها على السرير
قرب منها وحبها على راسها وجلس عند رجولها ورفع رجولها بحظنه وجلس يهمزها
فهد بنظرة حنان وحب كبيره لها: عساك دعيتي لي يالغاليه محتاج دعواتك لي
حبها كبير له امي ساره....:ادعيلك وانا امك من غير ماتقول انت غلاي انت الغالي يابعد عمري
ضم كفوفها بيده فهد:غلاي عندك مهوب اكبر من غلاك عندي يمه يمه سولفي علي ::وبترجي::طلعي الي بخاطرك لي مستعد اشيل عنك همومك انتي بس تكلمي
حطت كفها فوق يده وبكل حب الدنيا قالت له امي ساره...تدري يافهد اول ماحملت بنوره اختك ودريت اني حامل مع انها بكري انبسطت بوقتها بس بعدين كان الوضع بالنسبه لي عادي ماهتميت بنفسي وقتها اطبخ وانظف واشيل ثقيل ماكني حامل كانت امي الله يرحمها دوم تهاوشني عشان منيب اهتم بس يوم حملت بعدها فيك كان هالحمل عندي غير كني اول مره احمل مع ان ماكنت ادري الي فيني بنت والا ولد تصدق كنت اخاف انوم على جنب ماكنت ابي يجيك شي و احيانا كنت انوم وانا قاعده في هالحمال اهتميت بنفسي لااطبخ ولا انظف كانت امي الله يرحمها تضحك علي كانت تقولي الي في بطنك ياساره بنت والا ولد بيطلع احن وابر عيالتس فيك ::وابابتسامه حنونه::وصدق كلام امي يافهد
بنظر تساؤل بعينه :يعني راضيه علي يمه
امي ساره: راضيه عليك ليوم الدين وأنا امك ابيك بموضوع
فهد: انت تامرين امر سمي؟؟
امي ساره: وانا امك ابيك تنبه لـ أخوك محمد حاله مهوب عاجبني ابد متغير مدري وش الي فيه دايم يهوجس وسرحان مدري وش علته
حاول انه يبدد مخاوف امه: مافيه يمه الاالعافيه معي طول الوقت بالمستشفى
باصرار منها: لا وانا امك انا ابخص وادرى ولدي واعرفه زين عمر احساسي ماخاب
فهد: مالك الا طيبة الخاطر يمه بحاول اعرف وش الي فيه مع اني متأكد مافيه الا العافيه
امي ساره:ياليته يمه ياليته والله ان قلبي مهوب مرتاح ابد لحاله الي تغير الله بس يستر
حاول انه يغير الموضوع: الا يمه مريت امس على خالتي حصه وشفت فحوصاتها الحمدالله طيبه بس السكر هو الي اثر عليها
امي ساره: الله يشفيها ويعافيها ابروح لها اليوم بعد ماافطر واصلي المغرب . منيب مأخرتك عن شغلك وانا امك توكل على الله
فهد: تامرين على شي
امي ساره: لا سلامتك استودعتك الله انت ووخيانك الله اذي لاتضيع ودائعه

....طلع من عندها وعيونها تتابعه لين ماطلع من غرفتها و تنهدت بصوت عالي عشان عيالها بس تحملت عيشتها معه وضحت بشبابها واحلى ايام حياتها عشانهم ماتتذكر انها عاشت لحظه حلوه معه بدت تكبر وبدأ الشيب الابيض يحتل مكانه بشعرها وبدت تجاعيد الكبر تأخذ مكانها بوجهها كبرت بسرعه كبرها الهم وضيقات الصدر وكل ماتكبر تزيد اهاناته لها متجاهل وبكل قوه فعلها الطيب معه متناسي كيف كانت نعم الزوجه ماسوى اعتبار لها بما انها ام عياله ورفيقة دربه الي صبرت عليه وتحملته ومع كل هذا مااستغربت منه هالشي من يوم يومه ماحبها ولاقدرها وماحشمها وواثقه انها لولا عيالها وحاجتهم لها والا من زمان طالعه من هالمكان
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::

في صالتهم الي فوق
.....السلام عليكم
ساره بترحيب: هلا والله بالطش والرش والبيض المفقش
الجازي: هلا فيك وش عند على هالترحيب اليوم
ساره:ماعندي شي الا اذا كان حرام ارحب واهلي بحبية قلبي الجازي فهذا شي ثاني
الجازي: وين صيته وسحر
ساره: صيته بغرفتها وسحر تشوف توم وجيري
الجازي: ابوي سليمان وش فيه اليوم؟؟
ساره: مافيه شي ليه؟ توني طالعه من عنده جالس هو ومشعل
الجازي: لا ولا شي بس اسأل المهم وانا بطلع فوق لقيت مشعل في المطبخ وين صيته عنه؟؟
ساره: قويه وين صيته عنه منسدحه بغرفتها ولاجابت خبره ..تدرين ابروح احمي له غداه مسيكين تلقينه حايس بالمطبخ
الجازي... روحي بس انتبهي مهوب تحرقين غذاه مثل كل مره

خذت جلالها ونزلت للمطبخ على طول بالنسبه لها لمشعل معزه خاصه بقلبها تحترمه وتقدره و تعتبره اخوها الكبير اكثر من اعتبارها له كولد عم ماعمره قصر عنها يدلعها ويراعيها مثل سحر بنته بالضبط صح بعد ماكبرت تتغطى عنه بس ماعمرها خلت هالشي يكون حاجز بينها وبينه
... هههه انتبه تكفى لاتحرق علينا المطبخ
...قالها متورط بالحوسه الي سواها مشعل: جيت يالسوري بوقتك تعالي دبريني
ردت عليه بعتب ساره....يووووه يامشعل مية مره اقولك انا اختك الصغير وش فيها يعني اذا قلت لي جهزي غداي شكلك تستحي مني
ضحك عليها من قلبه: ههههههه انا استحي منك لاوالله ماهقيت بس يعني قلت جليه من المدرسه تعبانه ماحبيت اني ازعجك
ساره: طيب ياباشا انت اطلع الحين ودقيقه يكون غداك جاهز يا ان صيته مسويه مثلوثه بتأكل اصابعك وراها بس اهم شي القدر لاتاكله
خفق قلبه من سمع اسمها وحاول يتجاهل ..بس بسرعه اليوم انا ميت من الجوع...الا اقول السوري
..مد يد لجيبه وطلع بوكه..خذي هالفلوس ومتى مارحتوا لسوق اشتري ملابس لسحر انا والله ماعرف لبس البنات وسحر ماتحب الاذوقكم انتم وتكفين ساره متى ماشفتي ان سحر ناقصها شي بلغيني انا ماعرف ترى بهاالامور وكلتك انتي ..ومد يده لها بظرفين..هذي لك انتي وصيته كان ودي اني معطي الجازي بس هي الله يهديها من توظفت عيت تأخذ مني شي
انحرجت من كرمه عليهم: مشعل والله ماتقصر ظرف صيته بعطي هياه بس انا والله الحمدالله معي لاابوي سليمان ولا الجازي قصروا معي
مشعل:افاااااا يالسوري هالمره بسوي نفسي ماسمعتك ::وبأبتسامه::نسيتي يوم كنت صغيره ماتجين تسلمين علي الا وتأخذين الي في بوكي
ساره:ههههههه لاتذكرني الله يكثر خيرك ماقصرت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
في غرفة صيته

منسدحه على سريرها تفكر فيه ماقدرت تنساه ولاتنساها كانو اغلى اثنين عندها بعد جدها وخواتها حبتهم من كل قلبها وفي الاخير خانوها
.......صيتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــه
ارتاعت من الصوت: بسم الله الجازي!متى جيتي
الجازي:من عشر دقايق دخلت عندك وماحسيتي
صيته: تتغدين؟احميلك غداك
الجازي:مالي نفس ياصيته المهم كيف اختبارك اليوم
صيته:يعني وانتي كيف يومك
الجازي:ملل مثل كل يوم الا وش فيك سرحانه لايكون فيك شي
صيته و الحزن بعيونها....القهر ماقدرت انساه يالجازي والله ماقدرت اشوف كل دقيقه قدام عيني تعبت يالجازي والله مااقدر اتحمل ليه يصير فيني كذا انا وش سويت لهم خانوني استغفلوني تفهمين وش معنى زوجك يخونك مع صديقتك الروح بالروح
الجازي بتفهم: ادري الي مريتي فيه صعب وادري انك تحبينه وماقدرتي تنسينه بس ياصيته مثل ماباعك برخيص بيعيه بتراب هو وياها كيف الى الان تحبينه بعد الي سواه فيك والله مهوب كفو الواطي لك لين متى بتفكرين فيه زواجك مع احمد صار من الماضي خلاص انتي تطلقتي واتزوجتي مشعل هو الحين زوجك وهو المفروض تفكرين فيه
صيته بااستهزاء: هه مشعل ليتني ماتزوجته ولاوافقت على شروطه متندمه ياالجازي:وباانفعال: اكرهه اكرهه
الجازي: ياما قلتلك لاتوافقين وانتي بهالظرف ماامدا احمد يطلقك الا وافقت تتزوجين مشعل انا فاهمتك ياصيته ماتزوجتيه ووافقت على شروطه الا عشان تقهرين احمد مدامك تحبين أحمد ليه طلبتي الطلاق ليه يوم جاء يعتذر منك ويطلب انك تسامحينه ماسامحتيه ليه يوم بكى عند ابوي سليمان وقال ان الي صار نزوه والشيطان غلبه لما درى عن خطوبتك لمشعل ماعذرتيه وتقبلتي اعتذاره الي راح راح ياصيته خلاص انتي الحين زوجهة مشعل صدقيني مشعل رجال وكفو بس انتي حاولي تفهمينه صدقيني بتحبينه صح شروطه كانت قاسيه شوي بس احس انها بسبب شي في نفسه افهميه وحاولي تكسبينه في الأخير هو زوجك
صيته:مايحس بالنار الا واطيها لما تحبين احد وتخلصين له ولما يجمعك معه حب سنين وتتزوجينه وتعيشين معه احلى ايام حياتك وفجاءه تشوفينه في فراشك مع صديقتك وش بتسوين يالجازي علميني وش بتسوين يالجازي صح اني احبه بس ماقدرت اسامحه ولا انسى مااقول الاحسبي الله ونعم الوكيل عليها وعليه

قاطعهم دخول ساره عليهم
ساره تمد الظرف لصيته.خذي من مشعل يقول عطيها صيته والجازي ترى ابوي سليمان يبيك تحت
الجازي: نكمل كلامنا بعدين صيته بنزل لاابوي سليمان
ساره : وش عندكم تراني اختكم لاتنسون هالشي تسولفون من وراي واذا سالتكم وش فيه تقولون مافيه شي شايفيني سحر تلعبون علي
صيته: تكفين مالي خلقك اطلعي وسكري الباب وراك
ساره بقهر: هين ياصيته انا اوريك اذا انتي حرمه تعالي لغرفتي فالليل واسهري معي واترجيني احط لك فلم هندي ماكون ساره ان ماطردتك هين اذا جت الجازي انتي معها سوالف واسرار واذا نامت جيتي عندي تسهرين اوريك
صيته تضحك: ههههه والله انك بزر انتي وافكارك الغبيه مثلك ههههه اتوكلي اطلعي برا روقيني يالله
طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــخ
صيته بصراخ: يالبـــــــــــــــــــــــــــــــــزر كسرتي الباب
يارب يارب يارب
ياربي ياكريم انك ترحمني وتغسل مودة احمد من قلبي يارب سالت دموعها من عينها دموع ماجفت عليه ابد دموع على حب راح بلمحة بصر مسحت دموعها بسرعه وذكريات خيانتهم ماراحت من بالها ابد و
سرحت لبعيد لهذاك اليوم
كان مسافر لتبوك واصر تنوم عند اهلها عشان ماتجلس بالبيت لحالها اسبوع مروا على سفره اشتاقة له وكلها لهفه وشوق لرجعته تفاجئت برساله وصلتها كان مكتوب فيها من رقم غريب
" حبي هذا رقم صديقي جوالي خرب وصولي لرياض اليوم تعالي للبيت استنى شوفتك على نار"
فرحت لجيته مع انها كانت مكلمته ومابلغها عن حظوره
صيته بفرح: ياي الجازي وش رايك اليوم أحمد بيوصل في اليل ودي أروح المشغل واقص شعري واصبغه ابغى اسويها له مفأجاه وامممم بروح السوق بشتري قميص جديد
الجازي بابتسامه: فكره حلوه ياجوليت زمانك قولي لاأبوي سليمان يوديك
صيته:ياربيــــه بس احراج اخاف اتأخر عليه في المشغل وبعدها بيوديني السوق ابتعبه
الجازي: عادي قولي لساره تروح معك وتجلس مع ابوي سليمان بتصك راسه بسوالفها لين تخلصين
راحت متحمسه لردة فعله اذا شافها صبغت وقصت وسبحان من خلقها زادها جمال على جمال وقررت تروح بدري لبيتها تنظف وترتب فبل مايجي جاهله عن المفاجأه الي كانت تنتظرها وصلت وفتحت الباب الشارع ودخلت تفاجئت بالانوار المفتوحه مع انها كانت متأكده انها قفلتها واتفاجئت اكثر لما شافت سيارته متغير مكانها بالكاراج ركضت فرحانه لجو الفله اكيد انه جوا دخلت وطلعت فوق بعد ماتركت اغراضها تحت ولما وصلت لغرفتها الي شافت بابها مفتوح
دارت فيها الدنيا واسود كل شي قدام عينها حاول تصرخ تتكلم تمشي بس الصدمه والي شافته كان اقوى من انها تتحمل

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة رونق انثى ; 26-01-09 الساعة 03:16 AM
عرض البوم صور رونق انثى  
قديم 26-01-09, 02:53 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
hna
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 25661
المشاركات: 56
الجنس أنثى
معدل التقييم: hna عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدDubai
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
hna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رونق انثى المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اسلوب مميز وبدايه قويه انتظر القادم بشوق
فشكرا لكي اختي علي اسلوبك الرائع
جزاكي الله خيرا
ويعطيكي العافيه

 
 

 

عرض البوم صور hna  
قديم 26-01-09, 04:03 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 110724
المشاركات: 81
الجنس أنثى
معدل التقييم: غربة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غربة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رونق انثى المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله

عزيزتي رونـــــــــق أنثى

انتقام انثى..

وكيف تكون الإنثى عند الإنتقام..


هل ستكون لبوة جارحة.. لتنتقم بكل شراسة


أم ستكون أفعىتنتقم على حين غفلة من فريستها..


أم أسلوب جديد في الإنتقام..

رونق أنثى

أسلوب جميل في السرد

بداية جميلة ..وموفقة..غاليتي

بانتظار الإنتقام بشوق

دمتي في حفظ الرحمن

 
 

 

عرض البوم صور غربة  
قديم 26-01-09, 10:15 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رونق انثى المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم..
يعطيج الف عافيـه عالبارت الي ابدعتي فيـه..

فهـد
حلوة حنيته على امـه..وشلون يفهمها وحاس فيهـا..اممم مااعتقد ان الجازي تقدر تضحك عليـه بكل سهوولة..اممم يوم شاف المسج يعني يدري عن اخوه معاها..

الجازي
شكلهـا مخططة عدل..وشلون انهـا بتنتقم منه بانها تحرق قلبه على عياله الي افنى عمره وهو يربيهم..وانه يخلي قلوبهم مع بعض..وهي بالي بتسويه بتغير كل شي..محمد وقدرت عليه..بس فهد امم ما اظن..

حمود
من الي فمرته..فاهو انسان كلش مو زين..والي سواه باهل الجازي شي كبيـر..حيل..

صيته
الخيانه شعور مر..شلون لو كانت من اغلى ناس على قلبهـا..بتكون صعـبه حيـل..وافقت على مشعـل عشان تحرق قلب احمد..مع انهـا ليلحين تحبـه..ومو قادرة تنساه..ولا تنسى الي سواه اهو وصديقتهـا..وهالشي صاير حاجز بينهـا وبين مشعـل..غير شروطه القاسية..الله يعينهـا

مشعـل
حلوة معاملتهـا لبنات عمه..ووقفته معاهم..امم شكله يحب صيتـه.. من هالكلام: خفق قلبه من سمع اسمها وحاول يتجاهل..بس ما يبين هالشي..بسبب خيانه ام سحر..وبسبب برود صيته معاه..

تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
انثى, انتقام, انتقام انثى, روايه, سعوديه, قصص من وحي قلم الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:44 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية