لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (8) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-09, 07:02 PM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مالكة القلوب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53295
المشاركات: 3,145
الجنس أنثى
معدل التقييم: مذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاطمذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مذهلة الخليج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بعد الغياب/ الجزء الثامن والعشرين

#أنفاس_قطر#


نجلاء في غرفتها بعد ما نيمت حمودي في سريره
ترتب ملابسها الجديدة اللي اشترتها اليوم في الدولاب.. استعدادا لجية جاسم بكرة :

" وأخيرا يا بو حمودي، ما بغيت.. أسبوعين يا الظالم"

وهي لاهية في شغلها، رن موبايلها، طالعت الاسم، وردت:
- هلا والله بالغالي..

- هلا والله بعقال بيتها..

- ليه أنت جيت اليوم تزورني؟؟

- جيت.. ولقيت أم جاسم بس، وقالت لي إنج رايحة لجواهر.. هاه عسى قلبها حن علي، وبتوافق أخيرا على قيس بن الملوح اللي قلبه تقطع عليها؟؟

- نجلاء تضحك: يا حليلك يا مجود..
-
- ماني بأصغر عيالك تقولين مجود، نعنبو دارك، أخوج الكبير وشعري شاب.. أبو فيصل لو سمحتي..
-
- نجلاء تضحك: أنت عرست تجيب فيصل عشان أقول لك يا أبو فيصل..
-
- ماجد بعيارة: خلي جواهر توافق علي، وعلى ضمان بعد إذن الله ومشيئته.. إنه 9 شهور يكون فيصل جاي..
-
- نجلاء بحماس: بلاك ما دريت بالتطورات؟؟
-
- ماجد باهتمام: شاللي صار؟؟
-
- جواهر حصلت عيالها أخيرا..
-
- ماجد بسعادة: وأخيرا.. خلاص مالها عذر الحين... خلها توافق علي، أول تعذر بعيالها، كاهي لقتهم..
-
- نجلاء بلهجة من يلقي خبر خطير: بلاك ماتدري من أبوهم؟؟
-
- من؟؟
-
- رفيقك: عبدالله الـ
-
- ماجد بصدمة: أنتي تقصدين عيال عبدالله عزوز ونوف؟؟
-
- نجلاء بصدمة عمرها: أنت تعرفهم؟؟
-
- ماجد وهو بعده مصدوم: أكيد اعرفهم ومن يومهم صغار.. يا سبحان الله ما أصغر الدنيا.. ماجد وهو يتمالك نفسه: طيب وإذا كان عبدالله أبوهم وين المشكلة؟؟ الحين أحسن؟؟ العيال يعرفوني ويحبوني..
-
- نجلاء بتردد: يمكن عبدالله يبي يرجع جواهر
-
- ماجد مثل اللي صبوا على رأسه ماي مغلي، حس بنار ويأس وحزن يجتاحه: زين نجلاء عندي اتصال ضروري لازم أسويه.. باكلمك عقب..

سكرت نجلاء من ماجد وهي حاسة بحزن عميق ينغرس في عمق قلبها: يعني من بين كل حريم الدنيا، ما بغيت إلا جواهر، اللي كانت زوجة صديقك، ويبي يرجعها الحين..



وقتها كان عبدالله راجع لجناحه في فندق غراند حياة القاهرة، بعد ما أنتهت الحفلة اللي كان البنك مسويها له في نفس الفندق خلع جاكيته
وكان يفك الكرافته في الوقت اللي رن موبايله، طالع الاسم وابتسم، رد:

هلا والله بأبو فيصل..

ماجد بصوت جامد غامض: هلا بك..عبدالله تذكر قبل 18 سنة الوعد اللي وعدتني إياه..

عبدالله نط واقف: أكيد يا بو فيصل هذا شيء ينسى..

ماجد بنفس الصوت الغامض: بس حبيت أشوف لو بعدك متذكر..

عبدالله بصوت كله ثقة ورجولة: ولاعمري أنسى يا ماجد، وانا حاضر..

ماجد بغموض: جعلك سالم يا بو عبدالعزيز.. ما أبي إلا سلامتك، والوعد يمكن احتاجه بعدين..

بعدين كمل ماجد بلهجة خاصة: تدري إن اللي أبيها ومنشفة ريقي يمكن خلاص تنفك عقدتها وتوافق علي..

عبدالله بسعادة: الله يبشرك بالخير، أشلون؟؟ وأخيرا ليلى وافقت على قيس..

ماجد بنفس اللهجة الغامضة اللي مايندرى هو وش يخطط من وراها: هي كانت رافضتني على كثر ماخطبتها لين تلاقي عيالها، وعيالها رجعوا لها عقب 17 سنة أخيرا.. يعني ماعاد لها عذر

عبدالله من سمع 17 سنة توتر، حس إنه هذي تكون مستحيل صدفة وتذكر مثل اللي انضرب على رأسه، إن أخت ماجد هي اللي جات مع جواهر للبنك.. بحذر سأل: إلا أنت عمرك ماقلت لي اسمها؟؟

ماجد بنفس اللهجة المريبة: جواهر يا عبدالله


*******************


سعود.. طلقني..

سعود اللي كان حاس أصلا بإرهاق شديد وإنه بينهار من التعب، مارد على دانة، ودخل لغرفته..

دانة اللي ودها تذبحه.. تزنطه.. حست إنها تحرقص مكانها، مو قادرة تصبر، تبي تقول اللي عندها وتخلص من هالسالفة كلها.. دخلت وراه بعد دقيقة..
تفاجأت إنه يبدل ملابسه..

دانة انكسر وجهها وهي تشوف صدره العاري.. في الوقت اللي كان فيه سعود يطالعها ببرود مستمتع بنظرة الصدمة الخجولة في عيونها..

رجعت دانة بسرعة للصالة وهي تلعن اللحظة اللي فكرت فيها تلحقه :"رجّال دخل غرفته.. تلحقينه ليه ياللي ما تستحين؟"

سعود حس بسعادة داخلية من خجلها وانحراجها :" يعني مستحية الأخت؟ زين أنا أوريش"

طلع سعود عليها في الصالة، ببنطلون البيجامة بس بدون القميص، لقاها فرصة يحرجها ويخليها تنسى سالفة "طلقني" اللي حاس داخليا بضيق غير طبيعي منها..

راح جلس مقابلها.. دانة من شافته طلع عليها بهالمنظر، ارتعبت وولع وجهها وجسمها كله حتى شعر راسها حست أنه وقف من الخجل.. ونزلت راسها بحضنها..

سعود ببرود : "نعم يا بنت عمي. تبين تقولين شيء؟؟

دانة ساكتة.. الكلمة مو راضية تطلع..

سعود : دانة تبين شيء؟؟

دانة تبي تتكلم بس مو قادرة: الله يلعنك يا سعود.. أنا.. عمتك دانة بنت هادي.. تخليني قاعدة قدامك مثل بزر كلمتها ناشبة ببلعومها..

سعود بهدوء خبيث:عادي أنا قاعد للصبح، براحتش

سعود قال كلمته وتناول الريموت كنترول وشغل التلفزيون على الجزيرة يسمع الأخبار.. حط كوشيات ورا ظهره العاري ومدد رجوله على الكنبة..

دانة من سمعت سالفة (قاعد للصبح) رفعت عينها ورجعت تنزلها لما اصتدمت بمنظر سعود..
وبعدين قالت بصوت مخنوق: سعود تكفى.. تكفى.. قوم تستر خلني اتكلم..

سعود نزل الريموت واعتدل في جلسته وقابلها، ببروده المعتاد: ما أعتقد أني متفسخ عشان أتستر هذا أولا، ثانيا: أنا متعود أقعد كذا في غرفتي، ثالثا: أعتقد إني رجّالش ماني رجّال غريب عشان تستحين كذا..

دانة عيونها بحضنها وتقول لنفسها: يعني هو مفكر إنه كذا بيمنعني من الكلام...

بعدها قالت بصوت واطي بدون ما ترفع عينها من حضنها: سعود.. طلقني..

سعود في نفسه: لحول ذي وهي وسالفة الطلاق اللي طلعت لي فيها

سعود بتسائل بارد: ويومش تبيني أطلقش.. ليش حركة الأفلام اللي سويتيها اليوم؟؟ كان خليتي خالد يذبحني وصرتي أرملة أحسن..

دانة وعيونها بحضنها: عشان خالد مهوب عشانك، وإلا أنت قلعتك..

سعود ولع منها، وحس في داخله بنوع غريب من الحزن
هو كان عارف إنها سوت كذا عشان أخوها في المقام الأول بس( في داخله وغصبا عنه ولسبب هو موفاهمه) كان يتمنى إنه كان له اهتمام ولو بسيط، يكلم نفسه: ( لا وانا اللي شايل لها جميل حركة الشهامة اللي سوتها اليوم.. زين يا دانة دواش عندي..)

كمل بصوت عالي بارد: وإذا ماطلقتش.. وش بتسوين؟؟ بتغصبيني يعني؟؟

دانة بصوت هادئ وعيونها بحضنها: يا سعود، عيب عليك اللي تسويه، أنا وانت كبار.. ماحنا بزارين، عشان كل واحد يلعب على الثاني..
انت خذتني مضطر، وأنا خلاص بأحلك من ذا الأضطرار.. لا أنا أبيك ولا أنت تبيني.. وشو له نستمر في ذا المهزلة...

سعود ببروده: نستمر لين يطيب خاطري أنا..

سعود قال كلمته، ودخل لغرفته، لأنه قال خلاص كفاية عليها اليوم اللي جاها..

سعود طبعا رافض فكرة الطلاق ومستحيل يفكر فيها ، عشان عمه، وسمعة بنت عمه، اللي أيش راح يقولون الناس عنها لو هو طلقها بهالسرعة..

والسبب الثاني: دانة شخصيا يبي يريبها على قولته، حرته القديمة مابعد بردت.. لا واليوم زادت (أنا تقول لي قلعتك)

السبب الثالث: هو مايعرفه... بس فيه شيء يمنعه وبشدة من مجرد التفكير بتطليق دانة عقب ماصارت زوجته خلاص

دانة ظلت جالسة في نفس مكانها، ودمعتها حايرة بعينها، وهي تحس بقهر عمرها ماشافته في حياته..


******************


عبدالله سكر من ماجد وهو مولع من الغضب..
(هذي يعني رجعت تطلع في حياتي عشان تنكد علي)..

حس كل ماله يولع ويولع وهو يتذكر السالفة اللي كثير قالها له ماجد عن لقائه الأول والوحيد بجواهر (اللي ماقال له اسمها بس كان يقول صديقة اختي)..
اللقاء اللي خلا ماجد اللي كان مضرب عن الزواج عمره كله.. يجن بجواهر ويخطبها فوق 20 مرة خلال سنة..


قبل سنة

ثاني يوم لولادة نجلاء.. الساعة 6 ونص صباحا.. نجلاء ماكان معها إلا الخدامة، مرت عليها جواهر الصبح قبل تروح للجامعة، بفطور كامل على أساس قبل أي حد يجيها.. وأكدت لها نجلاء إنه مافيه أي حد بيجيها قبل الساعة 10..

نجلاء كانت تبي تدخل الحمام.. طلبت من جواهر تغير للولد..
جواهر طلعت على سرير نجلاء بعد ما فسخت عبايتها وحطتها على جنب.. عشان تبدل لحمودي

وقتها أخوها ماجد كان عنده نفس التفكير : خلني أمر نجلاء قبل أروح للدوام وقبل يجونها الحريم..

ماجد وصل لغرفة نجلاء فتح الباب بشويش يخاف نجلاء نايمة ويصحيها..

شاف ماجد مشهد انطبع في ذاكرته.. الذكرى اللي أصبحت احلى ذكرى بحياته..

ماقدر يتكلم
أو يتنحنح
أو يتراجع مثل ماكان مفترض يسوي

شاف قدامه أحلى مخلوقة شافها بحياته ( مستحيل تكون هذي أنسية، هذي أكيد ملاك أو حورية.. مافيه بشر بهالجمال )

كانت حاضنة حمودي بحب، وهي موب حاسة بشيء حولها، كأن العالم هي وحمودي بس..

مر وقت وماجد بس واقف مثل اللي ضربته صاعقة، عينه تتابع بدقة وجوع ولهفة حركة جواهر وهي تمسك أصابع حمودي ..وترفع خصلات شعرها عن وجهها، يسمع همساتها لحمودي ومركز في ابتساماتها له..

كل شيء فيها فتنه، فتنه لأقصى حد.. الشكل، الشعر ، البشرة، الابتسامة.. حتى الكلام..

كان ماجد ساكت، جامد، حتى عينه ماترمش، يخاف ترمش عينه يفوته تفصيل من تفاصيلها..

جواهر اللي رفعت عينها فوجئت بالرجال اللي يراقبها فصاحت مرعوبة، فتراجع ماجد ورا الباب..

لكن بعد ما أصبح مجنون رسميا بجواهر.. اللي في نفس اليوم راح يخطبها من خالها..

هذي السالفة حكاها ماجد لعبدالله خلال السنة اللي فاتت يمكن مية مرة
ومع كل مرة ألف تغزل بجمال وعذوبة وأنوثة اللي شافها،

وعبدالله يضحك عليه، ويقول أنت أكيد مجنون، وكان ماخذ السالفة تعليقه على ماجد فكان مسميه قيس ومسمي محبوبته المجهولة ليلى..
وماعرف إن ليلى هي جواهر.. زوجته السابقة وأم عياله..

عبدالله حاس إنه بينفجر خلاص.. (سنة كاملة وهو يتغزل بزوجتي هالغزل الفاضح لا وانا قاعد أضحك .. ماترك شيء ما تغزل فيه من شعرها لوجهها لجسمها.. وانا أضحك من هبالي..
حدك يا عبدالله المرة مالك حق عليها ولا هي زوجتك.....
لا بس بتصير زوجتي وغصبا عنها.. موب كيفها.. مستحيل تكون لغيري.. أو أسمح لغيري يفكر فيها حتى..)

تناول عبدالله موبايله بكل غضب الدنيا وجنونه.. ودق على جواهر اللي كانت لحظتها متمددة تعبانة بعد الموقف العنيف اللي صار بينها وبين عيالها...

جواهر اللي كانت ذراعها على عينها، ردت بدون ما تشوف الرقم بصوت متعب : ألو

صوته الغاضب الملتهب الناري اللي تخلى فيه عن كل حواجز البرود اللي كان يتستر وراها كان يوصلها وكأنه يبي يحرق كل شيء قدامه:

أنا أبي اعرف أنتي من شنو مصنوعة؟؟ انتي ما تستحين؟؟ ما في وجهج حيا؟؟ أشلون تقعدين متكشفة عند مره تدرين إنه ممكن زوجها أو أخوها يدخلون عليها في أي لحظة؟؟ أو يمكن أنتي قاصدة تتكشفين تبينهم يشوفونج؟؟

#أنفاس_قطر#

 
 

 

عرض البوم صور مذهلة الخليج   رد مع اقتباس
قديم 10-01-09, 07:42 PM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مالكة القلوب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53295
المشاركات: 3,145
الجنس أنثى
معدل التقييم: مذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاطمذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مذهلة الخليج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



هلا والله بي نفوسه >>تدرين خفت عليج عشااان كذا الحمد الله على السلامه اولا
ويعطيج العافية على هذي البااارتاات الجنااان ثانية
سعود والله انك كاسر خاطري تروح يمين تجيك دانه شمااال ونسية اقولك الحمد الله على السلامه كانت بينك وبين الموت شعره بس ربك لطف خخخخخخخ وضحكة لى المخبول خالد يوم قااال قتلت ولد عمي تعلم تسيطر على غضبك يالمخبول هذي المره ربك ستر بس مره ثااانية ........؟؟؟
دانوه الرجاال جاي ونويهيتعدل معاج تقومين تسوين كذا اجل تحملي الى بيجي
منيره صراحه حرام عليج نفوسه زوجه بعد28 يوم وانتي ابد ماتبغين تبلغينها لو انا مكانها انتحرت .........تعاطفة معها مرررررررره
ياحبي لكم ياعزوز ونوف ايو كذا خليكم شطااار خخخخخخخخ وضغطو على امكم لانها لاتلام صراحة بس لازم ترجع ل عبود
جواهر لاتلومين عبود حطي نفسج مكانه والله صعبه اي رجاال عنده غيره على محرمه بيتصرف كذا هذا مجود قليل ادب دق على ارجااال يقوله ابغي مرتك صرحة ودي ذبحته تراني اليوم ابد مالمت عبد الله لان يعتبر مقهور وحد يتغزل ويقولها له وطول الوقت وهو مايدري والله مالومه عبود ان معك اليوم ولازم ترجع جواهر ولا عليك من كلامهم الفاااضي

ونننتظر نفوس القصة كل جزء احلى من الى قبله تسلمين لنا يااارب
مذهلة

 
 

 

عرض البوم صور مذهلة الخليج   رد مع اقتباس
قديم 10-01-09, 08:23 PM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم..
تسلم ايدج نفوسـه عالبارتين..
الي لو بقعد امدح فيهـم من اليوم ليـن باجر مارح اعطيـهم حقهـم...


عبد العزيز&نوف
ما الومهـم على كلامهـم..
لان اول شي لقو امهـم بعد غيـاب وما يبونهـا تروح عنـهم واهما محتاجينهـا وبعد ما يبون يتشتتون بينها وبين ابوهم احسن شي يردونهم لبعـض..
غير جذي اهمـا ما يدرون عن ابوهـم وشنو سوا فيهـا قبل..
اهما شايفينـه ملاك رحمـه بريء هع..
اممم وممكـن لو رفضـت امهـم يكرهونهـا او يأثر عليهم ويرجعون اسوأ من قبل عبد العزيز يرجع لسكوتـه ونوف تتأثر بهنـد..


عبد الله
وسالفـه الوعـد بينـه وبين ماجـد..!!
حسـب الي فهمـته ان ماجد سوالـه شي واهو وعـده وعـد والحـين ماجـد بيستغله ضده عشان ياخذ جواهر..
فيا ان عبد الله يخلف بوعده او لا..!!
وسالفه عبد العزيز الي عرضها على امـه شلون ممكن يستغلها..!!


سعـود
والسبـب الخفي الي يمنعـه يطلـق دانـه...!!
يمكن لانهـا غيرت الصـورة الي راسمهـا عن الحريـم وشلون انهـم رقيقات ناقصـات عقل..
وغير كلش عن فاطمـه..
وبعد انـه يبي يأدبهـا ويربيهـا من اول هع..
وناسة بصير اكشن:)


دانـه
حلو تصرفهـا وشلون ما هان عليهـا اخوها يدخل السجـن عشان سعود..
او يمكـن عشان لا يقتل سعود هع..
اصرارهـا عالطلاق بتم متمسكـه فيـه او لا..


منيـرة
والخوف من المجهـول وحياتهـا المستقبلية وشبصير فيهـا..
شي حلـو انـه بخليلهـا غرفة تحـت..
واعتقد شوي شوي لا ملت عليه حياتـه وانتشلتـه من وحدتـه..
بغير البيـت المسألة مسألة وقت وشطارتهـا:
)

جواهـر
يعني فوق ظغط عبد الله الحين ظغط عيالهـا..
وشلون عبد الله ممكن يستغل حاجتهم لامهـم لصالحـه..
شرح تسوي بتشوه صورتـه وبتقولـهم..
او بتسكت وتاخذه وتكمل انتقامهـا منـه واهي متزوجتـه..
شرح يكون ردهـا عليـه واهو داق عليهـا بهالوقت يذكرهـا بسالفة صارت من سنـه واهو مالـه حق عليهـا اصلا..

آخر شي
تسلم ايدج مرة ثانيـه
بانتظار البارت القادم على احـر من الجمـر
تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8   رد مع اقتباس
قديم 10-01-09, 08:34 PM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,846
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلاام عليكم..

نفووووسه .. مرحباا ملااييييين حي الله الحااامل وحي الله المحموووول... عسى استاانستي بالكشته..؟؟ لوو سمحتي ممكن موقف طريف من كشتتكم؟؟ هخهخهه

نفووسه ياااشيخه ايه اللي عملتيه فينا ده.؟؟. دنتي خديتينا عليكي يااشيخه.. والبنات الزوغيرين اللي هناا كانوا خلااص هيعيطوا من الخوووف عليكي .. وكل ده ليه ياا نفووسه ؟؟ لانك كونتي ست ادي كلمتك داايما معانا. فلوو انتي كنتي بتخلفي كلامك لينا ومادلعتينااش اووووي كداا وكنتي بتتاخري بتزيل الاقزاء مره ورا مره .. مااكنش حصل كوولي دا؟؟ بس نعمل ايه داا كولوا من دلعك لينا ياا حبيتشي.. ربيناا يخليكي لناا ياا البي.. هخهخهخهخهخه..


نفوووووووووووسه.. قلبي انتي .. وش هالجزئين الرهيبااااااات. رووعه.. ايه صح شفتي خرابيطي اللي فووق .. هذي الله يسلمتس بعد ماشفت حلقه من مسلسل لالهاام شااهين مدري وش صادرني من شفته وانا قاالبه مصري . وماما ودهاا تقطع رااسي بعد ماتقطع لسااني وتقوول وش اللي صاار لتس يووم الله قلب لساانتس..؟؟؟ وانا اقوول مااعرفشي ياامامي.. ؟؟ هخهخه

نفوووسه.. تدرين الحين وحاالياااا واكثر من اي وقت راح قررت اني اكوون قلباا وقالبااا مع عبوودي.. بالله ماجد هذاا وين طلع عليناا منه؟؟؟؟ شووفي زواج جواهر من مااجد بااااطل ياارقااله.. هخهخه
ماافيه الا جواهر مع عبوودي..


والحين عاد نجي للبارت الحلوو اللي بااين اثر كشتتكم فيه من حلاته.. هخهخهخه

نوف وعزوز :: كفووووو كفوووو والله .. هذوولاا العياال الصااحين... خليكم كذاا كل ماشفتوا مامتك غثووها بهالسالفه ليـــــــــــــــن توافق.. وترى كثر الدق يفك اللحام وربع تعاونوا يااعيالي ماذلوا.. والولد الصالح اللي يرد امه لابووه... كل الحكم اللي بالدنياا لكم... خليكم كذااا اضربوا على الوتر الحساااس لامكم عشاان ترد لابووكم.. وتعيشوون ببيت واحد وتعيشوون حيااة مااعمركم ذقتوا طعمهااا .. فيالله يااعيالي شدوووو الهمه>>> هه وش رايكم فيني وانا احفزكم واعطيكم وقوود عشان تكثرون من الاصراار على امكم عشان ترد لابوكم...
بس تدري عزوز انت اللي يمكن يكوون لك ضغط اكبر على امك.. اولها انك ولد وامك حااسه ان فيك ضعف بسبب بعدك عنهااا.. وغير كذاا يمكن يحصل منك شي يخليهاا فعلاا تقرر انها ترد لابوكم عشان عيونك؟؟ مدري بس اخاف تنحرف؟؟؟ >> هااه ياانفووسه استلمي فكره فشنك.. هع هع هع

ماجد : تدري وش احسن شي بوجودك.. ؟؟ انك شفت جواهر وقدرت تاصفها لعبد الله بعيونك.. وهوو من الاول يبي احد يقووله عن الجماال المبهر اللي تخبل به ولده... بس ان هالتاكيد يجي من صديقه ويكون هو اللي شاف شي يعتقد عبوود انه من حقه هناا اتوقع انك ياا ماجد يمكن بديت تخسر عبدالله وكله لعيوون جواهر...


داانه : ههههههه. والله رهيبه يااا دكتوره.. تصرفتس حلوو مره.. ضحيتي بنفستس عشاان اخوتس.. بس الحلو ان اثاار هذا التصرف لمست شي في قلب سعود البارد.. رووعه الخجل عليتس دانه واتوقع ان هذي صفه جديده اكتشفها سعود فيتس .. وهو يعرف انتس دااائما قوويه.. وماتهابين من احد بس انه يكتشف فيتس شي انثوي مثل الخجل فهذا شي حلوو.. تدرين دانه صح انتي اعجبتيني لما وقفتي مع سعود وقلتي لاخوتس انتس موافقه تروحين معه ودبرتي السالفه.. لكن صراحه لما قلتي له يطلقتس ابداا ماا اعجبتيني.. هناا انتي متسرعه مره وطلع سعود اعقل بكثييير منتس.. يعني مافكرتيس الا باللحظه هذي وبس اللي انتي فيهاا مافكرتي كيف انه ممكن يركب راسه هذيك الساعه ويحقق طلبتس بس عشاان يهينتس وش راايتس لوو انه طلقتس وبااول ليله من زواجكم وهوو ولد عمتس..؟؟؟ يعني مافكرتي بكل هذاا ..للاسف لما شفتس بعد الموقف اللي صار بين خالد وسعود والاعجاب اللي حسيته من تصرفتس .. رااح لما شفتيس وانتي بقمة الغبااء وانتي تطلبين الطلاق منه.. بس يمكن انتي كنتي متاكده انه ماراح يلبي هالطلب وقلتي بغثه زي ماغثني؟؟ هخهخهه

سعوود : بل عليك صااير طرزان وانت تمشى بالغرفه .. احرجت البنت ياا طرزان... هخهخهخه

امممممم سعود عندي لك خبر.. انت تحب دانه بس لانك عارف مشاعرها تجااهك وعارف كرهها لك .. غطيت هالحب بمشااعر ثاانيه منها الكره زي انت ماتحب تفكر ومنها الحره ومنها انك بتربيهاا.. بس كل هذاااااا غطااااء للشعووور الحقيقي اللي تحسه لهاا وهوو الحب.. ويمكن اصلاا هالحب جااا من بااب انك عارف انها لك من انتم صغار.. بس صدمتك ردات فعلهاا وشعورها ناحيتك وغير كذا فكرتها السيئه عنك وانك شخص متوحش..وقلت خلااص انا بدفن هالحب بدااخلي ومااراح ابينه لها لاا يكبر رااسها علي... بس الصراحه يااسعوود انك انت نفسك من داخلك مبسووط بسبب هالزواج ومااتبي تفرط في دانه لانهاا اخيراااااااا صارت ببيتك.. وهذا يمكن يكون حلم ماا توقعت حصوله..
بس الاكيد انكم بتكسرون روووس بعض قبل مااتبدون حيااة جديده...

منيره : مدري ليش الكل متخووف من زواجتس. للحين سالم شخصيه غامضه.. الكل خااايف عليتس .. واستغرب ان شي اسااسي زي معرفتس بيووم زواجتس للحين مخبينه عنتس..؟؟؟ وش فيه سالم عشاان يكوون الجميع يحسوون بشعور العطف عليتس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جواهر :: جوجو شووفي عبوود بتااخذينه بتااخذينه الله لايعووق بشر.. ان ماخذتيه عشاان خشته بتاخذينه عشاان عيالتس... الا في حالة انتس وافقتي على ماااجد؟؟؟ اوووو مــــــــاااااااااي قااد جوجو دوونت دووو ذات... والله ان يمووت عزوز من القهرر .. وانا بموووت من الحره منتس ياا الدبيه لو تزوجتي مجود.. الحين يووم لقيتي عيالتس بتروحين وتتزوجين واحد ثاني غير ابووهم وتبتعدين عنهم مرره ثانيه؟؟ شوفي انا اقوول يمكن توافقين على ماجد .. ويمكن خلاااص تحددون وق الزواج ويمكن بيووم الزواج والا الملكه على مااجد يصير شي يقلب كل هالتحضيرات ويصير العريس بقدرة قادر هوو عبدالله بس العروس ثابته.. هخهخهخهخه"" وش رااايتس نفوووسه هذا اتوقع توووقع رهيب ويمشي مع سير الاحداااث.. هع هع هع..

عبد الله .. اقوول ياا عبدالله ابشر لك بحليف قوووي اسمه ظبوووي .. خلاص يااعبود انا كنت مع جواهر بس الحين لما شفت هالمتطفل اللي اسمه ماجد قررت اني اكون معك... ايــــــــــــــه انا احب ان العيال يربوون بحظن امهم وابووهم مع بعض.. وانت بس كثثثر من هالرساااايل.. وابشر بعزك ياا عبود... بس معليش تراك تسرعت لما اتصلت على جواهر عشان تهاااوشها على شي هي مالهاا دخل فيه... بس والله الغيره يااعبوود وماتسووي.. اجل تهااوشهاا على شي مر عليه سنين.. والله ان تفضح فيك جواهر وبتهزئك تهزيء بس انت اصبر عليهاا.. وخل عيالك يزيدووون بالضغط عليهاا عشااان يخلونها توافق.. بس تدري من ارجع اتذكر ماضيك اللي يسوود الوجه معهاا اقوول ماالها لاايم مااتبي تصبح بخشتك الزينه ... من القهر منك >> امحق حليف..هخهخهخه
المهم عبود انت شكلك بترجع بسرعه من مصر عقب هالتطووور الكبير اللي صاار وبعد ماعرفت ان لك مناافس على جواهر فبترجع عشاان تكون بقلب الحدث وبقلب المعركه.. والله ينصرك ياا عبوود ويسدد خطاك...

نفوووسه رووعه الجزء ماااقصرتي .. وبكره تكفيين اذا الله احيانا.. عطينااااا جزء يهبلل عن عبود وجوجو وعن سعوود ودانه.. وخليناا نستااانس بهوشان صقران الحب سعود ودانه.. وعجلي علينا بزواج منيره وسالم.. خلينا نعرف وش تحت رااس هالسالم الله يكفينا شره.. هخهخهخه
مشكووره نفوووسه ونستنى القاادم بكل شووق..


مذهله تسلميين على النقل الرهيب.. والله مااشااء الله عليتس مشكووره على سرعة النقل .. الله يعطيتس الف عافيه..

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 10-01-09, 08:34 PM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 49281
المشاركات: 4,064
الجنس أنثى
معدل التقييم: بندقة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 47

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بندقة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مرحباااااااااااااا
اخبارك خيتووووو مذهلة السموحة منك يالغلا و الله انا بديت اقراء في القصة من قبل لا تجيني منك الدعوة و كنت ناوية ارد عليها من أول بارت بس وش اسوي في جهازي الي جاته افلونزة الحواسيب الله لا يرويكي و كانت بنت جيراني تنزل ليؤ البارتات و ترسلهم من غير لا تسجل دخول ترسلهم لي على الجوال بلتوث الله يجزيها خير يا رب و من شفت دعوة يالغالية و انا على نار بس علشان يخلص تصليح جهازي و اقدر احط رد احاول انه يكون كشخة
خخخخخخخخ
المهم انك ما تكوني عتبانة علي لتاخير لان القصة مررررررررررة حلووووووووووة المهم نجي للشخصيات
أفضل: لا شك انه كان له دوووووور كبيييييير في الاحداث بس احس انه لسة له دور اكبر في الاحداث الجاية و الي اتوقع كلها اثاااارة
فاطمة: با كبر عقلك يا بنت و الله عجبتيني و تصرفك كبيرك في عيوني و يارب يجعلك نصيب في الي احسن من سعود
مها: يا ربي انا حساة ان في لك نصيب مو شوية في الاكشن و الاثارة مع مين الله اعلم
منيرة: يارب عليك يابنت والله يعينك على سالم وعلى العرس نصيحة حاولي أنك تقنعينه أنه يغير البيت بعد الزواج وربي يوفقكم
سارة: ياحلوك من اخت بس يا ريت تكوني حمامة السلام بين اختك و اخوكي خخخخخ<<<<حلوة صح
خلووود: يا ولد وش فيك على والد عمك يا ولد انتوا مثل الاخوان و هالامور ما تنحل بالطريقة هذي حاول انك توفق بينهم و تقرب مو تبعد هدي يا ولدي هدي موكذا
سعووود و داااانة : الله يهديكم و الله ان بعد هالعداوة حب جااارف بس تعملون افلام عند الله و خلقه اركدوا و ريحوا الي حوالينكم
نورة و عزوز: يا ربي عليهم ثنائي حلوووة و ناعم ربي لا يغير عليهم
هند و فايز: الله يكفي الناس شركم و جاهر انتبهي على نوف و خلي بالك عليها و حواطيها بحنانك المعروف
حصة: والله و و جاكي من يزاحمك في حضن جواهر و اتوقع اكثر واحد راح يغير منك هو عزوز الصغير
نوف: قرة عينك يمة و الله يجعله اخر الفراق بينكم و يا ربي يحفظك لمك و يحفظها لك والله فرحتوني و اللقاء كان جدا مؤثر و انتبهي من هند الله يبعد شرها عنكم و عن الجميع
عزوز الصغير : يا ربي كل هذا شايله في قلبك يا ولد و الله اني توقعت كذا و اكثر بعد بس يا حلووو الله يعينك على دلوعت امك حصة شكل المهادات بينكم ما راح توقف و كلها على غلاكم عن امك جواهر
نجووووول: يا ربي عليك و على ولدك الشيخ حموووود يهبببل هلاولد ربي يخليه لك و يخليك حق جواهر و تعينينها على مراهقة عبود المتاخرة خخخخخخخ بالله خلك على كذا تزيدي النار حطب لحد ما يروح الكره و يجي مكانه شي حلوووو علشان العيال مؤقتا خخخخخخخ
جواهر : والله انك اخت ارجال الي خليتي من احزانك دافع ايجابي و قدرتي ترفعين راسك و راس ابوك بالعلم و تكون مصدر فخر لعزوز اخوك و عيالك مو بس بجمال شكلك لا و جمال عقلك يا قمررررررر بس عبود لا تعطينه وجه الحين خليه اشوي علشان يعرف هو وش ضيع من بين ايدينة و بعد كذا حني عليه لاني متاكد انتي لا زلتي تحبيييييييينه مووووووووووووووووووت لا تنكري يا بنت
عبوووود: يا ولد و الله اني في البداية كان نفسي انك قدامي و العطيك كم ضربه على تفكيرك المحدود يا اخي وش هالسواة الي سويتها الله يهديك بس ما يصح الا الصحيح و العيال الحمدلله شافوا امهم و عرفوها و راح يعرفونها اكثر و اكثر و علشان ترضى عليك جواهر لازم تتعب و تتعب لحد ما ترضى عليك يا ولد
مذهلة عيوني مرة ثانية السموحة منك على التاخير و ربي يعطيكي الف عافية على النقل الرائعة لقصة مميزة و راااااااااااااااااااااائعة
خيتوووووو نفوسة: ربي يسلم الايادي الي تسطر لنا هالابداع و ربي يسلمك بصراحة القصة تجذب الواحد غصب عنه انه يقراءها من كثر ما هي حلوووووووووووووووووووووة

 
 

 

عرض البوم صور بندقة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة أنفاس_قطر, مختلفة, أنا أصبحت مجنونة أنفاس وأنفاسها المتمثلة في بعد الغياب, الغياب/, اقروه على مسؤليتى, تسلمين مذهلة عيوني و الحلوة نفوس على التحفة, بعد الغياب للكاتبة أنفاس_قطر, بعد الغياب معجزة المشاعر والإبداع غير المسبوقة, تعجز المشاعر عن التعبير, رائعــــــــــــــة, رواية, عبدالله وجواهر وثورة حب ما بعد الغياب, وجديدة, قصة مختلفة جدا جدا, قصة بعد الغياب, قصة بعد الغياب للكاتبة أنفاس_قطر
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t103188.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ…ظ† This thread Refback 03-08-14 11:54 PM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ…ظ† This thread Refback 02-08-14 12:32 PM
eman_liilas2008's Profile - Mixx This thread Refback 04-09-09 05:54 AM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ review at Kaboodle This thread Refback 26-06-09 11:16 PM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط£ظ†ظپط§ط³ ظ‚ط·ط± - Mixx This thread Refback 11-05-09 08:04 PM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط£ظ†ظپط§ط³ ظ‚ط·ط± - Mixx This thread Refback 01-05-09 12:15 AM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط£ظ†ظپط§ط³ ظ‚ط·ط± - Mixx This thread Refback 13-04-09 12:48 PM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط£ظ†ظپط§ط³ ظ‚ط·ط± - Gturl This thread Refback 07-04-09 12:57 AM


الساعة الآن 10:33 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية