لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


][ ريال مدريد vs إشبيلية ][ الجوله الرابعة عشر من الدوري الإسباني ][

█◄ مباراة الجريحيّن ►█ سيلعب ريال مدريد الجريح الأكبر بالدوري الإسباني الذي خسر إسبوع الماضي أمام خيتافي بـ ثلاثيّة والذي أيضا ً يملكـ قائمة طويلة من الإصابات المتجددة

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-08, 01:52 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 28161
المشاركات: 4,762
الجنس أنثى
معدل التقييم: golya عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
golya غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Hello ][ ريال مدريد vs إشبيلية ][ الجوله الرابعة عشر من الدوري الإسباني ][

 

الرابعة الإسباني



الرابعة الإسباني




█◄ مباراة الجريحيّن ►█


سيلعب ريال مدريد الجريح الأكبر بالدوري الإسباني الذي خسر إسبوع الماضي أمام خيتافي بـ ثلاثيّة والذي أيضا ً يملكـ قائمة طويلة من الإصابات المتجددة والتي تتجدد كل إسبوع ، ومن جانب آخر سيلعب إشبيلية الجريح الآخر الذي خسر من برشلونة وعلى أرضيّة ميدانه بثلاثيّة أيضا ً وناقصا ً منه لاعب كبير الا وهو لويس فابيانو المهاجم الفذّ ، لكن السؤال هو هل سيفوز ريال مدريد الذي يلعب على أرضه ويستغل غياب لويس فابيانو ؟




الرابعة الإسباني







الرابعة الإسباني




█◄ بطاقه اللقاء ►█


الفريقين : ريال مدريد V.s اشبيليه

تاريخ المباراة : 7-12-2008

يوم : الأحد

وقت المباراة : الساعه 11 بتوقيت مكة المكرمة والساعة 20 بتوقيت غرينيتش

القناة الناقلة : الجزيرة الرياضيّة 2+

معلّق المباراة : لم يتحدد بعد




الرابعة الإسباني




█◄ ملعب اللقاء ►█




الرابعة الإسباني




اسم الملعب: السنتياغو بيرنابيو

الملكيه : ريال مدريد

السعه: 90,000

تاريخ التأسيس: 14, ديسمبر 1947




الرابعة الإسباني








الرابعة الإسباني





█◄ نبذه حول الفريقين ►█


حصل ريال مدريد على لقب الدوري الإسباني 31 مرة في تاريخه آخرها كان الموسم الماضي (2007-2008)، وعلى الرغم من تتويج الفريق بطلاً لليغا الموسم الماضي، فإن أداء الفريق الملكي لم يرقى إلى طموحات جمهوره وعشاقه، بسبب تذبذب مستواه إلى حد كبير، فقد لقي الفريق الملكي سبع هزائم في الموسم الماضي، وتعادل في أربعة لقاءات، واهتزت شباكه 36 مرة.



ويخوض ريال مدريد موسم 2008/2009 بفكر مختلف تماماً عن الذي خاض به الموسم الفائت، حيث لم تعمد إدارة الريال إلى تدعيم الفريق بعدد كبير من اللاعبين، ولم يتم ضم إلا لاعب الوسط المهاجم فان دير فارت من هامبورغ الألماني، إضافة إلى استعادة لاعب وسطه روبين دي لاريد الذي كان معاراً إلى خيتافي، وتأمل إدارة الريال أن يستطيع الفريق بقيادة مدربه برند شوستر الحفاظ على لقب الدوري، خاصة بعدما تم الحفاظ على التشكيلة الرئيسة للفريق والتي حققت البطولة في الموسمين الماضيين.
حصيلة الفريق في الموسم الماضي



• فاز ريال مدريد في 27 مباراة وتعادل في 4 وخسر 7 مباريات، ودخل مرماه 36 هدف، وأحرز مهاجمو الفريق 84 هدف.
• هداف الفريق المهاجم راؤول غونزاليس برصيد 18 هدف.
• فاز الفريق على ملعبه في 17 مباراة وخسر مباراتين بينما لم يتعادل في أي مباراة، كما أحرز الفرق 53 هدف على ملعبه، ودخل مرماه 18 هدف.
• خارج ملعبه فاز الفريق في 10 مباريات وتعادل في 4 وخسر 5، وأحرز 31 هدف ودخل مرماه 18.



واختار الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) نادي ريال مدريد كنادي القرن العشرين نظراً للإنجازات التي حققها على المستويات المحلية والقارية والدولية منذ تأسيسه. ويعتبر النادي الملكي حالياً من أغنى أندية العالم وأكثرها دخلاً.



في عام 1895 أسس مجموعة من المدرسين والطلبة الإسبان والإنكليز في الهيئة التعليمية الحرة في مدريد نادي كرة قدم أطلقوا عليه اسم "فوتبول سكاي". وانقسم هذا النادي في عام 1900 إلى ناديين هما "نيو فوتبول دي مدريد" و"كلوب إسبانيول دي مدريد".



وفي عام 1902 كانت ولادة نادي ريال مدريد، عندما أسفر تقسيم "كلوب إسبانيول دي مدريد" عن تأسيس نادي جديد اسمه " سوسيداد مدريد إف سي" اشتهر باسم "ريال مدريد إف سي" فقط. وكان أول رئيس للنادي هو "خوان بادروس روبيو" المتحدر من أصول كاتالونية.



ومنح ملك إسبانيا، آلفونسو الثالث عشر، لقب "ريال" التي تعني "الملكي" للفريق في عام 1920 ليصبح اسمه "ريال مدريد إف سي" وهو الاسم الذي يشتهر به حتى يومنا هذا.



الملعب الحالي للفريق افتتح في عام 1947، وأصبح يحمل اسم "سانتياغو برنابيو" منذ عام 1955. و"سانتياغو برنابيو يستي" هو أشهر رئيس في تاريخ النادي الملكي وصاحب الفضل الأول في جعله من أنجح الفرق في العالم.



فبعد الحرب الأهلية الإسبانية ساهم برنابيو في إعادة بناء النادي وأصبح لاعباً فيه ثم مدرب، قبل أن يتولى رئاسته بين عامي 1943 – 1970. وبفضل مجهود برنابيو خلال هذه الفترة أصبح ريال مدريد أبرز الأندية في إسبانيا وأوروبا، حيث ساهم في تأسيس ملعب الفريق ومرافق التدريب الحديثة، والتعاقد مع لاعبين بارزين من خارج إسبانيا وداخلها مثل بوشكاش ودي ستيفانو. كما كان لبرنابيو في منتصف الخمسينات دور كبير في تأسيس بطولة أوروبا للأندية الأبطال (المعروفة حالياً بدوري أبطال أوروبا)، والتي فاز بها فريقه في نسخها الخمس الأولى.



(التاج) الموجود في شعار النادي يرمز إلى لقب "الملكي" الذي حصل عليه النادي في عام 1920، علماً أن فترة حكم الجنرال فرانكو شهدت إزالة التاج من الشعار. أما الشريط الأزرق في الشعار فيرمز لمملكة قشتالة (Castile) التي يعود لها الفضل الأكبر في توحيد إسبانيا في القرن السادس عشر.



يشتهر الفريق ب"لوس ميرينغوس" وهو نوع من الحلوى وأيضاً "لوس بلانكوس"، ويطلق عليه العرب لقب "الفريق الملكي"، كما عرف في بداية الألفية الثالثة بالـ "لوس غالاكتيكوس" لكثرة اللاعبين النجوم في الفريق.



كارلوس بادروس رئيس النادي في 1904 – 1908 وشقيق أول رئيس للنادي، كان له الفضل الأول في تكوين المسابقة التي تعرف حالياً باسم "كأس الملك".



أسوأ مركز حققه ريال مدريد في تاريخ مشاركاته في الليغا كان المركز الحادي عشر في موسم 1947/1948.



كان ريال مدريد طوال تاريخه وما زال، فريقاً يضم بين صفوفه أبرز نجوم كرة القدم في العالم، ومن أشهر هؤلاء النجوم المجري بوشكاش والإسباني ألفريدو دي ستيفانو في الخمسينات والمكسيكي هوغو سانشيز وخورخي فالدانو في الثمانينات.



وشهدت التسعينات ظهور الإسباني فرناندو هييرو والأرجنتيني فرناندو ريدوندو والصربي بردراغ مياتوفيتش وكابتن الفريق الحالي الإسباني راؤول. كما كان الفريق مع بداية الألفية الثالثة يكتظ بالنجوم أمثال الإنكليزي دافيد بيكهام والفرنسي زين الدين زيدان والبرازيليان رونالدو وروبرتو كارلوس والبرتغالي لويس فيغو حتى أطلقت عليه الصحافة الإسبانية لقب "لوس غالاكتيكوس" أو "النجوم السوبر".







الرابعة الإسباني




يمكن اعتبار الموسم الماضي هو موسم الأحزان للفريق الأندلسي العريق، فقد توفي لاعبه الشاب أنطونيو بويرتا في بداية الموسم، ثم خسر الفريق من ميلان الإيطالي (1-3) في كأس السوبر الأوروبي، كما جاءت بداية الفريق في الدوري الإسباني بالغة الضعف، وفقد مبكراً المنافسة على اللقب، الذي ظل ينافس على الفوز بلقبه حتى آخر أسبوع من الموسم قبل الماضي (2006-2007).

وحصل الفريق في الموسم الماضي على المركز الخامس برصيد 64 نقطة وبفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع، والذي تأهل إلى دوري أبطال أوروبا وهو ما زاد من أوجاع وأحزان الفريق الأندلسي، ويأمل الفريق أن يستعيد بريقه وتألقه في الموسم الجديد خاصة بعد فترة الإعداد القوية التي خاضها.

حصيلة الفريق في الموسم الماضي


• فاز إشبيليه في 20 مباراة وتعادل في 4 وخسر في 14، ودخل مرماه هدف، وأحرز مهاجمو الفريق 75 هدف.
• هداف الفريق هو المهاجم البرازيلي لويس فابيانو برصيد 23 هدف.
• فاز إشبيليه على ملعبه في 13 مباراة وخسر 5 بينما تعادل في مباراة واحده وأحرز الفريق 46 هدف على ملعبه، ودخل مرماه 20 هدف.
• خارج ملعبه فاز الفريق الأندلسي في 7 مباريات وخسر 9، وتعادل في 3 مباريات وأحرز لاعبوه 29 هدف ودخل مرماه 29.

مع أواخر القرن التاسع عشر بدأت لعبة كرة القدم في الانتشار في مدينة إشبيليه (عاصمة إقليم الأندلس) عن طريق المهاجرين الإنكليز، وحاول بعضهم تكوين فرق لمواجهة فريق مدينة هويلفا القريبة ولكن كل ذلك لم يكون بشكل رسمي، حتى جاء عام 1905 ليشهد تأسيس نادي إشبيليه بقرار من حاكم المدينة "خوسيه كونتريراس كارمونا" ليكون بذلك إشبيليه رسمياً أقدم أندية المدينة.

ملعب رامون سانشيز بيثخوان تم افتتاحه في عام 1957، وهو يحمل اسم رئيس النادي في فترته الذهبية (الأربعينيات والخمسينيات) والتي حقق خلالها لقب الليغا للمرة الأولى والوحيدة في تاريخه (1946). وقد كان الملعب، الذي يتسع حالياً لحوالي 45 ألف متفرج، ضمن الملاعب التي استضافت مباريات كأس العالم 1982، وكانت مباراة نصف النهائي الشهيرة بين فرنسا وألمانيا (3-3) ضمن المباريات التي أقيمت عليه.

مباراة دربي مدينة إشبيليه بين إشبيليه وغريمه اللدود بتيس تعتبر من أبرز معالم الموسم الإسباني بعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة.

يعرف الفريق بعدة ألقاب منها "لوس روخيبلانكوس" أو الأبيض والأحمر نسبة لألوان الفريق, وأيضاً "لوس سيفيستاس" أي القادمون من إشبيلية.






الرابعة الإسباني




█◄القناة الناقله للقاء ►█




الرابعة الإسباني




اسم القناة: الجزيرة الرياضية +2..



مكان البث : الدوحة - قطر ..


كما تعودنا دائما ًعلى التغطيات الممتازة و التعليق الرائع من قناة الجزيرة الرياضية، هاهي تعود مجددا ً لنقل وقائع الجولة الـ14


من عمر الليغا .


الجزيرة الرياضية قناة رياضية عربية دولية تبث من دولة قطر، وتعتمد الحياد والموضوعية في الطرح والشفافية والتجرد في عرض وسماع كل الآراء مع توفير التغطية الآنية والصادقة، مستمدةً اسمها وفكرها من اسم الجزيرة وفكره، لتتكامل مع مكونات شبكة الجزيرة .




الرابعة الإسباني




█◄ حاله الفريقين , والتكتيك المتوقع ►█





الرابعة الإسباني




إشبيليه , عندما تتحدث عن بلاد الاندلس , وعندما تتحدث عن نادي إشبليه العريق الذي ابرز نجوم من ذهب في لا ليجا , امثال صمام الامان للملوك سيرخيو رامـوس , خسر هو الاخر مباراته الاخيره وفي عقر داره من ابناء كاتلونيا بـ ثلاثيه أحزنت بـلد الاندلس اكمله , وتناول على تسجيلها إيـتو والرائع ليونيل مسي هدفين , وخرج هو الاخر بلا أي نقطه , واللقاء قبل السابق كان امام الخفافيش وتعادلو سلبياً .. ويتمنى عشاق إشبليه الرجوع الى نغمة الانتصارات .




الرابعة الإسباني




ريال مدريد الاسباني , النادي العريق , النادي الاول اوروبيا ونادي القرن في قارة اوروبا , هذا الموسم يتجرع الآلآم والاحزآن , المصائب في النادي يوما عن يوم تزداد , حالة ريال مدريد قبل لقاء إشبيليه لايسر ابدا ابدا عشاق الميرنجي , للأسف خسر ريال مدريد لقائه السابق من نادي متواضع كـ نادي خيتافي , بثلاثيه سحقت مدريد باأكملها , وخرج ريال مدريد من هذا اللقاء خالي الوطيس , لم يخسر نقاط فقـط ..! بس خسر ركيزه اساسيه في الفريق , خرج الملكي بضحيتين من ضحايا لعنة الاصابات وهم الظهير الايسر ميغيل تـوريس , والمايسترو ويـسلي سـنايدر ..! وكل التوقعات والاماني في بداية التصحيح عن طريق مباراة إشبيليه في معقل مدريد .




الرابعة الإسباني







الرابعة الإسباني








الرابعة الإسباني




سيدخل مدرب إشبيليه بخطه هجوميه .. لأن هجوم الريال ليس بذلك القوه لذلك لن يهتم بالدفاع .. وسيكون إعتماده الأول هو أن يأتي بهدف أول قبل الريال .. ويتميز هجوم إشبيليه بطول قامة بعض لاعبيه أمثال : كانوتي .. ومن الممكن أن يربح إشبيليه هذه المباراة لسوء أحوال ريال مدريد في هذه الفتره ..




الرابعة الإسباني




سيدخل شوستر في هذه المباراه بخطه لا هجوميه ولا دفاعيه بل سيلعب في الوسط .. لأنه إذا لعب بالخطه الهجوميه راح يكون الضغط علينا أكثر .. وإذا لعبنا دفاع بتكون هجماتنا قليله لعدم تواجد المهاجمين .. فأعتقد راح يلعب شوستر بخطه في الوسط .. لكي يسمح للفريق الهجوم والدفاع في نفس الوقت




الرابعة الإسباني




█◄ التشكيله المتوقعه ►█




الرابعة الإسباني







الرابعة الإسباني




█◄ زي الفريقين ►█




الرابعة الإسباني







الرابعة الإسباني







الرابعة الإسباني







الرابعة الإسباني







الرابعة الإسباني







الرابعة الإسباني







الرابعة الإسباني




الرابعة الإسباني







الرابعة الإسباني




الرابعة الإسباني







الرابعة الإسباني




الرابعة الإسباني







الرابعة الإسباني




الرابعة الإسباني







الرابعة الإسباني




الرابعة الإسباني







الرابعة الإسباني




الرابعة الإسباني







الرابعة الإسباني




█◄ صور اللقاءات السابقه ►█




الرابعة الإسباني







الرابعة الإسباني







الرابعة الإسباني







الرابعة الإسباني







الرابعة الإسباني







الرابعة الإسباني







الرابعة الإسباني







الرابعة الإسباني







الرابعة الإسباني







الرابعة الإسباني




البرازيلي فابيانو سوف يتغيب عن مُباراة ريال مدريد بسبب الإيقاف




الرابعة الإسباني




سيغيب نجم هجوم نادي اشبيلية لويس فابيانو عن مباراه ريال مدريد واشبيلية في الاسبوع المقبل وذالك بسبب طرد اللاعب في المباراه الماضية امام برشلونة والتي انتهت بثلاثية نظيفة لـ الفريق الكتلوني ، ولقد طرد فابيانو بعد ان ضرب لاعب برشلونة بوسينكس بكوعة مما اجبر الحكم على اعطاءه البطاقة الحمراء مباشره وبذالك يعني غيابة الاكيد عن مباراه ريال مدريد واشبيلية في السنتياغو برنابيو ، يذكر انة مباراه اشبيلية وبرشلونة حدث به احداث شغب من الاعبين واولهم البرازيلي فابيانو الذي ضرب لاعب برشلونة بكوعة واللاعب الاخر سيلفا الذي بدا يشتم اللاعبين الكتلونين في مقاعد البدلاء .




الرابعة الإسباني




ريال مدريد الأكثر فوزاً على إشبيلية بتاريخ لقائات الفريقين في البرنابيو

ستكون هذه الزيارة رقم 65 لأشبيلية إلى مدريد في تاريخ دوري الدرجة الأولى الإسبانيّ لكرة القدم حيث تمكــَّـن الفريق الصغير من نيل سبع انتصارات على ريال مدريد بينما الأخير يحاول الحفاظ على تواجده في المراكز الأولى ضمن الدوري ، ففي لقاءٍ مثير يشهده الدوري يستضيف ريال مدريد على سانتياقو برنابيو ضمن الجولة 14 فريق إشبيلية يوم الأحد الموافق 7 ديسمبر 2008 عند الساعة 21.00 مساءً بتوقيت إسبانيا (23.00 بتوقيت مكة المكرمة).

من الواضح بأنَّ النتائج الإيجابية دائماً ما حصل عليها ريال مدريد فمن بين خمس وَ ستين لقاءً جمع الفريقين على سانتياقو برنابيو استطاع ريال مدريد الفوز في 46 مباراة بينما خسر 7 مباريات وَ تعادل الفريقان في 11 مباراة وَ كان آخر فوزٍ حققه إشبيلية في ملعب ريال مدريد موسم 2004-2005 بنتيجة 1-0.




الرابعة الإسباني




بعد إصابة توريس ، سلغادو سيكون أساسي بمباراة إشبيلية




الرابعة الإسباني




بعد إصابة كلا ً من توريس وبيبي فإن سلغادو لديه الفرصة للعب مجددا ً كـ ظهير أيمن بمباراة إشبيلية يوم الأحد القادم ، وبحسب سجلات هذا الموسم فإن سلغادو لم يلعب كثيرا ً هذا الموسم ، يذكر بأن كلما يشاركـ سلغادو بالدوري كأساسي فإن ريال مدريد يفوز وحصل هذا الأمر عندما فاز ريال مدريد على نومانسيا واتلتكـ بلباو 4-3 و 3-2 بالترتيب ، ودخل سلغادو كـ بديل لسنايدر بمباراة ملقا وكان ذلك بالشوط الثاني .

ولم تكن مشاركات سلغادو مهمة بالدوري فقط بل أنه ساهم كثيرا ً بالدفاع عندما لاعب ريال مدريد مع ريال يونيون ببطولة كأس ملكـ إسبانيا ، بعد إصابة بيبي وتوريس وهاينزه فـ سلغادو قد يكون مرشحا ً للعب كـ قلب دفاع بمباراة اشبيلية لبعض من الوقت .




الرابعة الإسباني




كنفارو ، روبن وَ هيقوايين جاهزون لمباراة إشبيلية وَ ديارا قد يلعب الكلاسيكو




الرابعة الإسباني




الجهاز الطبيّ يمكن أن يعطي بعض الراحة لبيرند شوستر في المباراة التي ستقام يوم الأحد القادم أمام إشبيلية عند الساعة 21.00 بتوقيت إسبانيا (23.00 بتوقيت مكة المكرمة) حيث من المنتظــَـر أن يستطيع المصابون كنفارو ، روبن وَ هيقوايين جاهزون خلال الأيام القادمة وَ بالإمكان أن يكونون متاحين أمام اختيار المدرب.

كنفارو الذي عانى من إصابةٍ في ساقه اليمنى وَ هيقوايين الذي عانى من التواءٍ في الكاحل وَ روبن الذي عانى من إصابةٍ في ساقه اليسرى أظهروا يوم الأحد الماضي خلال التدريبات بأنهم تعافوا تماماً من الإصابات التي تعرضوا لها وَ المدرب الألمانيّ ستكون له الكلمة الأخيرة بالنسبة لهم لكنَّ ذلك سيتمّ عبر فحص الإصابات حيث سيكون الفريق حذراً كيلا يتعرَّض أحدهم إلى انتكاسات.

في ذات الشأن وَ من جهةٍ أخرى فإنَّ محمد ديارا لا يمكن أن يلعب أمام إشبيلية ، الماليّ تعرَّض لتمزقٍ في فخذ ساقه اليسرى وَ قد تحسـَّـن بشكلٍ كبير من الإزعاجات لن عليه الإنتظار لرؤية نفسه في التدريبات وَ شوستر سيبقيه بعيداً كي يكون جاهزاً في لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة يوم 13 كانون الأول/ديسمبر المقبل.



الرابعة الإسباني




تشيفانتون مهاجم إشبيلية عاد مجددا ً وسيكون جاهز لريال مدريد




الرابعة الإسباني




بعد تعافي الأورغوياني خافيير تشيفانتون من إصابته ، سيكون جاهز للمباراة المرتقبة يوم الأحد التي ستجمع بين ريال مدريد وإشبيلية بالسنتياغو برنابيو ، يذكر بأن تشيفانتون قد أصيب بتاريخ 11 أكتوبر عندما واجه منتخبه الأورغوياني المنتخب الأرجنتيني ، حيث بعد ان اصيب لم يتمكن من القفز ، يذكر بأن تشيفانتون ثاني بالمرتبة الثانيّة بقائمة تهديف الفريق الأندلسي بعد البرازيلي لويس فابيانو الذي سيغيب عن المباراة بداعي الإيقاف .




الرابعة الإسباني




الرابعة الإسباني

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة golya ; 06-12-08 الساعة 02:41 AM
عرض البوم صور golya  

قديم 06-12-08, 02:01 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 22034
المشاركات: 3,307
الجنس ذكر
معدل التقييم: لبيب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 36

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لبيب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : golya المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

انا بدي الريال يغلبو..ما بحب يخسر casillas :)
بس الاهم اللعبه تكون شيء مميز..
شكرا الك golya

 
 

 

عرض البوم صور لبيب  
قديم 06-12-08, 02:07 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31559
المشاركات: 1,691
الجنس ذكر
معدل التقييم: zamo851 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
zamo851 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : golya المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


موضوع مميز و تنسيق رائع

بس ان شاء الله الفوز لسيفيليا

ده كفايه جيسوس نافاز لوحده مصيبه

ومدام سلجادو هيلعب انسى حاجه اسمها فوز الريال ههههههههههه

وغير كده القدرات الدفاعيه ل فادنر فارت وجوتى شبه منعدمه

مما يترك جاجو وحيدا فى ارتكاز الريال

ابشرك بهزيمه كاسحه حتى فى ظل الغيابات العديده فى صفوف سيفيليا

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة zamo851 ; 06-12-08 الساعة 04:39 AM
عرض البوم صور zamo851  
قديم 06-12-08, 02:09 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31559
المشاركات: 1,691
الجنس ذكر
معدل التقييم: zamo851 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
zamo851 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : golya المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


كنت هنسى يترك الموضوع الى ان تنتهى المباراه حتى ياخذ حقه من المشاهده

ثم ينقل اللى صحيفة ريال مدريد

 
 

 

عرض البوم صور zamo851  
قديم 06-12-08, 02:37 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 22034
المشاركات: 3,307
الجنس ذكر
معدل التقييم: لبيب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 36

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لبيب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : golya المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ههه.. ماشي خليهم يخسرو..
المهم اللعبه ما تكون هاديه

 
 

 

عرض البوم صور لبيب  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبارة ريال مدريد اشبيليه, الملكي, الجريحين, تقديم
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:20 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية