منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   { لو شاف وش كثر أحبه ، قال : ياساتر ~ (https://www.liilas.com/vb3/t98798.html)

بقايا شموخ 20-11-08 10:39 AM

{ لو شاف وش كثر أحبه ، قال : ياساتر ~
 






{ لو شاف وش كثر أحبه ، قال : ياساااااااااتر ~








بقايا شموخ 20-11-08 10:47 AM





عندما نهمل المشاعر

و تختفي فينا علامات الاهتمام

إذن الحُبّ قد مات

عند الشعور بـ الألم و الحزن

عند الأحساس بـ المرارة و الفقدان

إذن نحن نحب

الحب ، المرارة ، الحزن

هنا تكمن معالم روايتي

{ لو شاف وش كثر أحبه ، قال : ياساااااااااتر ~


هذي أولى رواياتي ، و إذا نالت اعجابكم استمريت فيها
للمعلوميه القصه لا تمد للواقع بـ صله إنما من نسج خيالي ،






بقايا شموخ 20-11-08 10:51 AM





المُقدّمه


المكان هادي و الجو حلـوو في لندن و فيه ثنتين جالسين سوا يسولفون

لمياء : مدري رنا احس ودي اخاطر و اسويها
رنا : لمياء بلا جنونك هذا صدقيني انتي الي بتندمين بعدين
لمياء : اممم مدري يختي بس احس شي حلو غير كذا احس عندي استعداد اتحمل العواقب و لا راح احد يدري غيرك
رنا : انتي انهبلتي اكيد لمياء صدقيني بتخسرين
لمياء : اوووف رنا و الله مدري خلاص خل نسكر الموضوع و ننام احسن
و لفت راسها عن رنا و قالت : تصبحين ع خير
رنا و هي تتنهد : الله يهديك و انتي من اهله

بكره الصباح ..

عادل : اووف وين البنات كل هذا نووم و اللحين انا ابي افهم انتم معطلين طلعتنا علشانهم
ابو عادل : عادل خلاص خلهم يتجهزون و ينزلون شفيك مستعجل لندن ما راح تطير انت جالس هنا لك 3 اسابيع ما شبعت لا و باقي بعد
عادل : اووووف
فهد و هو يضحك : و الله انت نكته عادل ما تقدر تصبر شوي
عادل : لا مقدر اصبر استاذ فهد ما اقول الا مالت عليك
فهد و ابو عادل : ههههههههههههههههههههه
خالد نازل كاشخ : اهلين بالحلوين شفيه الحلو عدول معصب
عادل : هييه انت لا تقول عدول
خالد : ليه عدول قلبي ايش فيك
عادل : خالد اووووووووووووص
خالد : ههههههههه و الله انك تحفه على طول تتنرفز
عادل : خالد قل لاختك و اختي ينزلون ترا طولوها
خالد و هو ميت ضحك : لو انا الولد جلست ساعه علشان اكشخ تبي البنات على طول ينزلون لك هههههه
عادل معصب : اوف منكم و لا واحد فيكم فيه فايده انا اوريهم ان نزلوا
ابو خالد توه نازل هو و ام خالد و ام عادل
ابو خالد : عادل شفيه صوتك مرتفع كذا وش عندك
عادل يستحي من عمه و يحترمه كثير فتعدل بوقفته وقال : لا عمي ما فيه شي بس كنا ننتظركم
فهد : هههههههه وينك يا عمي ليتك نازل من زمان
ابو خالد ميت ضحك لانه يعرف ان عادل يستحي منه كثير : اقول وين لمياء و رنا ما نزلوا ؟
خالد : لا يبه انا توني شايفهم قالت لي لمياء شوي و نازلين
ام خالد : الله يهديهم هـ البنات ساعه علشان يتعدلون لا و تلاقونهم ما ناموا الا متأخر بعد
ام عادل : خليهم ينبسطون ليش حنا جايبينهم عاد رنا مرة كانت طفشانه بـ الذات بعد زواج مها
عادل : اووف يمه انتي دايم مع البنات و بس
خالد : غريبة عادل تكلم و ابوي فيه هههههههه
عادل عطى خالد نظرة و جلس يتحرطم و الكل يضحك عليه
ابو خالد : خلونا نروح نفطر و اللحين البنات بينزلون
ابو عادل : انا و عيالي افطرنا انت خذ الحريم مع خالد و افطروا و خلونا هنا ننتظر البنات
ابو خالد : خلاص اجل عن اذنكم ..

في غرفة البنات ..

لمياء : يووه رنا بسرررعه خل نطلع
رنا : انا مدري وش معجلك ع الطلعه اليوم دايم انتي الي تأخرينا
لمياء : يختي كذا طفشانه يلا نروح
رنا : و الله مدري عنك لمياء خايفه تبين تسوين الي ببالك
لمياء : يووه رنا خلاص انا بنزل ترا و اتركك
رنا : خلاص خلاص خلصت اوف منك
شوي نزلوا البنات و راحوا يفطرون مع الباقين و عادل للحين مقهور منهم و يتوعد انه بيسوي لهم شي

( نسيت اعرفكم بشخصيات القصة )

ابو خالد : رجل أعمال و شريك لأخوه عادل بشركه
و ربي ما رزقه الا بولدين الي هم خالد و لمياء
خالد متخرج من الجامعه ادارة اعمال و يساعد ابوه بالشركه
اما لمياء توها بـ ثاني سنه بالجامعه و تدرس تعليم خاص
و طبعاً ما ننسى زوجته ام خالد

أبو عادل : اخو ابو خالد الصغير
عنده عادل و فهد و مها و رنا
بحطهم بالترتيب مع شغلة كل واحد منهم
مها : البنت الكبيرة و متخرجه من الجامعه تخصص اقتصاد
عادل : كبر خالد و متخرج معه ادارة اعمال و برضو يشتغل بالشركه مع ابوه و عمه
رنا : صديقة لمياء الروح في الروح و تدرس معها بالجامعه بس تخصص رياض اطفال و اكبر من لمياء بسنه
فهد : اصغر العيال و يدرس بأول سنه بالجامعه تخصص هندسه معمارية


مها بتجي بالأحداث الجاية و مثل ما عرفتوا هي متزوجه و توها بشهر العسل ..
و فيه شخصيات راح تجي بالأحداث الجاية و تتعرفون عليهم ^_^






بقايا شموخ 20-11-08 10:59 AM




الجزء الأول




بعد ما خلص الكل فطوره قرروا يطلعون السوق

لمياء : يا ربي انا متحمسه اليوم حيـل
رنا تطالعها بنص عين : الله يستر من هـ الحماس
لمياء : لا يكثر يا شيخه و خل ننبسط بعدين ضحكت و قالت : شوفي شكل عادل يموت ضحك واضح انه مرة متنرفز منا
رنا : الله لا يلومه يختي خربنا عليه هههههههههه
خالد : شعندكم فرحانين الله يدوم هالضحكات بس
لمياء : ههههه ما فيه شي خلود بس شكل عادل يموت ضحك و هو متنرفز احس باقي شوي و يذبحنا
خالد : هههههههه ما شفتي شلون كان يتكلم قبل تنزلون تفطرون مرة مقهور منكم انتي و رنا كنكم ماكلين حلال ابوه
رنا : هههه شدخل ابوه اللحين المهم ما عليكم منه و خل ننبسط ابي اشتري اغراض للجامعه بالمرة
لمياء : اوف لا تذكريني يختي انا ابي انبسط
خالد : انا ابي افهم انتي وشلون دخلتي الجامعه ودي مرة احسك مهتمه
لمياء : ههههههه الذكاء من الله ياخوي تعرف يعني انا مو اي احد
رنا تكش لمياء : امشي قدامي بس و لا يكثر تكفين يا لمياء انتي
لمياء تمشي قدامهم و هي نافخه روحها : انتم تطولون اصلاً
عادل جايهم : وش عندها لمياء الله يطول بعمرها نافخه بنفسها
لمياء تطالعه بنص عين : انت توصل أصلا للمياء الله يخليها لكم بس
عادل : اووف اسكتي تكفين اللي يشوفك يقول وشي هذي بس
لمياء بتتكلم و خالد يقاطعها : اقول انت و اياها لو خليناكم تتناقرون موب خالصين الا بكره قدامي يلا بس خل نوسع صدورنا
عادل : اي و الله خل اشوف الشقر و الناس الي تفتح النفس موب ذولي
رنا : روح بس روح هذا الي ناقص بعد تشوف لك ذولي و الله حنا احلى منهم
عادل فرحان انه رفع ضغطها و يبي لمياء تتكلم : انتي يمكن يا رنا لانك تشبهيني بس لمياء و يطالعها من فوق لتحت ما اظن صراحه
لمياء : .....
عادل : وش فيها هذي اكل القطو لسانها ما كاني اتكلم عليها
خالد : تعجبيني يا اختي و الله ما لقت له وجه هههههههههههه
عادل عصب و قال : يلا نمشي
لمياء بـ هالوقت ما كانت معهم ابد كانت تشوف اثنين بعيد يسولفون مع بعض و متنحه فيهم و واحد منهم أشر لها و غمز
مساعد : ههههه شفت كيف طالعتنا
ياسر : و الله انت جريء مساعد اهلها معها
مساعد : و اذا انا ما سويت لها شي كلها غمزة بعدين انا حر بتصرفاتي
ياسر : اعقل يا ولد انت موب صاحي من يوم شفت هـ البنت بالله وش فيها زود صح هي مملوحه بس الي معها احلى منها غير الشقر الي تشوفهم
مساعد : هههه ادري بس ياخي مدري ودي اطيح راس هـ البنت بالذات
ياسر يطالع وجه صديقه و هو مستغرب من اصرار مساعد : الله يستر منك يا مساعد بديت اشك انك تعرف احد يعرفها او شي
مساعد : اووف لا وش دعوه انت و وجهك موب لدرجه اني ابي لها الشر لا بس ابي هـ البنت و حطيتها براسي
ياسر : الله يعينها أجل
مساعد : اسكت مشوا خل نشوف وين بيروحون
ياسر : امري لله يلا نشوف آخرتها معك

رنا جنب لمياء و تقول لها بصوت واطي : انتي شفيك تنحتي مو من عادتك تسكتي لـ عادل ان كلمك كذا
لمياء : ما فيه شي بس ما كان لي مزاج ارد عليه قلت احقره
رنا : واااضح و الله مدري وش وراك يا لمياء
عادل بكل لقافه : هيه انتي و اياها ترا احنا معكم لا تتكلمون و تتركونا
رنا : لا حول و لا قوة الا بالله اللهم طولك يا روح
خالد : و هو صادق اشركونا بالحديث معكم
لمياء : و الله معليش يا أخي العزيز بس تعرف عندنا اسرار نناقشها بين بعضنا البعض و لسنا فاضين نتكلم معكم
عادل : و الله كبرنا و صرنا نعرف نتكلم عربي اخت لمياء
لمياء : يووه انت قديم اخ عادل
عادل : ها ها ها جدديني
لمياء : هاهاها يا بيخك
رنا : و الله انكم تحفه ما تعرفون تهدون شوي
لمياء : و الله انا الهدوء كله فيني بس اخوك ما يعرف يسكت
عادل : اللحين انا الي ما اعرف اسكت الله و اعلم من الي مزعجنا من اليوم
لمياء حقرته و مشت عنهم
خالد : ههههههه هذي الثانيه و الله قوية بحقك عادل لمياء حقرتك اليوم مرتين هههههههههه
عادل : و تضحك مع وجهك مالت عليك من صديق
رنا : ههههههههههههههههههههه
عادل : اي اضحكوا المهم بما ان الأخت الموقرة لمياء طنشتنا و مشت خل نروح المحل الثاني و نشوف وش بتسوي ان طلعت و لا حصلتنا
خالد : ههههه و الله موب شينه
رنا : لا حراااام
خالد : وش حرامه يختي ما عليك لمياء قلبها قوي بس خل نرضي اخوك شوي بعد ما حقرته اختي اليوم كذا مرة
رنا : ههههه على كذا اوكي بس ما نبعد نروح المحل الي قدام
عادل : اوكي بس امشوا معي
و راحوا للمحل الي قدام المحل الي دخلته لمياء
كل هذا يصير و فيه اثنين للحين يراقبون لمياء
طبعاً عرفتوهم ( مساعد و ياسر )
مساعد جالس يلاحق لمياء بنظراته و شاف اي محل دخلت
مساعد : ياسر وقف هنا اوكي
ياسر : وش بتسوي يا مجنون
مساعد : ما عليك ياخي انت بس انتظرني
مساعد دخل المحل الي دخلته لمياء و جالس يراقبها
لمياء و هي تتفرج حست بعيون تشوفها لما لفت
لمياء : هييييييي يا ربي هذا وش جابه هنا اووف شفيني انا خايفه اللحين مو انا امس ببالي الفكرة المجنونه
بس لا يا ربييي القول سهل بس الفعل اووف هذا وش يبي اللحين ليه ملاحقني هنا وش اسوي يا ربيي وين راحوا هذولي ما دخلوا معي
بعد انا استاهل مسوية قوية و تاركتهم اوووف
مساعد يناظرها و ميت ضحك لانه حس انها خافت يوم شافته
قرب لها و قال : اهلين
لمياء : ....... !!
مساعد : ليه ما تردين علي اكلمك انا ؟
لمياء بينها و بين نفسها : مجنون هذا وش يبي جاي لحد عندي : ....
مساعد : برضو ما تبين تتكلمين اوكي
لمياء كان بيدها جوالها جاء مساعد اخذ الجوال منها
لمياء تطالعه باستغراب و خوف و قالت بصوت متقطع : ا .. ن.. ت .. شـ تبي
مساعد يبتسم و دق على جواله من جوالها بعدين قال : هذا رقمي و رقمك صار معي و غمز لها و قال : اللحين اقدر اقول باي
و راح مساعد و ترك لمياء وراه و هي للحين متعجبه من حركته و متنحه و لا عاد تدري وش تسوي
طلع مساعد و هو يتبسم و جاه ياسر بسرعه
ياسر : مساعد وش صار شفيك تتبسم اكيد صار شي
مساعد : ههههههههه شفيك خايف و تتكلم بسرعه ما صار الا كل خير
ياسر : وش سويت ؟؟
مساعد و هو يبتسم : و لا شي
ياسر يطالع خويه و مستغرب
شوي الا طلعت لمياء و الاثنين للحين في محلهم يسولفون رفعت لمياء عيونها و شافتهم و وقفت مرة ثانيه
مساعد يطالعها و يتبسم
ياسر : و الله انك مسوي شي مساعد شف البنت شلون متنحه و خايفه
مساعد : ههههههههههه قلت لك و الله ما سويت شي يسوى بس اخذت رقمها
ياسر : نعممم و كيف !!
مساعد : ابد اخذته و بس
لمياء واقفه مكانها و شوي تبكي : يا ربيي وين راحوا هذولي مو وقتهم انا استاهل انا غبيه ليه ما سويت شي
اووف مو هذا طبعك لمياء اللحين انتي الي ان قال لك احد كلمه رديتي له بعشرة
ما عرفتي تسوين شي مع هـ الانسان يا ربييي وين راح خالد و شوي دمعت عين لمياء

في المحل الثاني ..

رنا : اقول ما كأننا طولناها و الله اني خايفه على لمياء
عادل : هههههههه يختي عادي خليها شوي تستاهل
خالد : عادل حتى انا خايف على اختي احس طولناها بطلع
عادل : اوف منكم انت و اياها محد يعتمد عليكم
طلعوا و شافوا لمياء بمكانها و عينها شوي و تدمع
خالد راح يركض لها بسرعه : لمياء حبيبتي شفيك ؟
لمياء تطالع اخوها و ضمته : خالد ليه تركتوني وين رحتوا
خالد ، عادل ، و رنا : !!!!!!!!!!
و لمياء لحد اللحين تبكي بحضن اخوها
رنا : شفيك لمياء رحنا شوي المحل الي قدامك ما توقعنا ردة فعلك تكون كذا
عادل و كأنه حس بالذنب : آسف لمياء و الله ما كان قصدي لو ادري انه كذا بيصير لك ما قلت لهم يبعدون عنك

مساعد يطالعهم من بعيد
ياسر : مساعد كنك زودتها ع البنت شف شلون تبكي
مساعد يطالعها و حس بتأنيب الضمير بس قال : لا وش زودتها انا ما سويت شي بس تلاقيها خافت لانها ما تدري وين راحوا الي معها
ياسر : ما ظنتي و الله
مساعد سكت و جلس يطالع و هو يأنبه ضميره ع الي سواه حس انه خوفها

لمياء بعد شوي بعدت عن حضن خالد و هي تضحك : ههههههههههههههه انتم صدقتوا بس تستاهلون علشان مرة ثانيه ما تتركوني
عادل : مااااااالت و انا مع وجهي مصدقك و اعتذر بعد
لمياء : ههههههههههه 3 / 0 يا ولد عمي ههههههههه
رنا و هي مقهوره : ما تسوى علينا طيحتي قلوبنا و حسستينا بتأنيب الضمير اكرهك يالدبه
خالد متنح للحين بوجه اخته : تدرين لمياء توني ادري انك تعرفين تمثلين
لمياء : ههههههه احلى رد فيكم رد اخوي بس الله يخليه لي
خالد : مو معنى كذا اني مو مقهور انتي و وجهك
عادل : ههههههه ايوا يا ولد عمي اديها
لمياء تطالع فيه و تقول : افاااا كذا فشلتني يا اخوي و هذا انت سندي بهالدنيا
خالد : و الله الظاهر انتي سندي مو انا هههههه
رنا ميته من الضحك : حلـوووووووووووووووة
لمياء : ايه اضحكوا علي كذا فشلتني قدامهم امحق اخو
و كلهم هنا ماتوا ضحك عليها

عند مساعد و ياسر
مساعد : شفت البنت تستهبل
ياسر : و الله حسبتها صدق تبكي بالذات لما شفت كيف كانت تطالعك قبل
مساعد بينه و بين نفسه : و الله ما ظنتي تستهبلين بس عرفتي تبعدين السالفة شكلك مو سهله
ياسر : وش فيك مساعد
مساعد : لا و لا شي يلا نمشي
ياسر : و اخيرا ما بغيت
و راحوا الاثنين و فيه عيون تشوفهم
طبعا عرفتوا من عيونه ما فيه غيرها لمياء

في الفندق
ابو خالد : ما كأن العيال تأخروا
ابو عادل : لا هم قالوا بيتمشون شوي و يرجعون لا تشيل هم
ابو خالد : اي بس اخاف ياخذهم الوقت مع بعض و يطولون
ابو عادل : لا تشيل هم يا ابو خالد شفيك اليوم
ابو خالد : مدري و الله ياخوي الظاهر قلقي زايد اليوم ههههه
ابو عادل : شيبت يااخوي هههههههه

شوي و جو الحريم مع فهد
فهد و هو يتأفف : اللحين ارتحتوا يوم انكم ما خليتوني اروح معهم
ابو عادل : عيب يا ولد يعني نخلي امك و خالتك لحالهم
ام خالد : ما عليك يا ابو عادل و الله انا رحمته
ام عادل : بس احسن خليه امس كان معنا عادل و الي قبله خالد اليوم دوره عاد
فهد : اووف المهم اقول لكم من اللحين انا مالي شغل و جلس يناظر عمه و ابوه بعدين قال اللحين انتم وش شغلتكم جايبينا و بس مشوا حريمكم
ابو خالد و هو يضحك على ولد اخوه : افااا يا ولد اخوي تقول كذا
فهد : و الله يا عمي انتم مرتاحين و حنا الي نمشي حريمكم
ابو عادل : اقول اعقل يا ولد صدق انك موب وجه تمشيات شف من بيجيبك المرة الجايه
فهد : لا خلاص اسف و الله ما كنت اقصد
على كلمة فهد كانوا الشباب جايين
لمياء : هااااي
عادل : هيهت عظامك
لمياء : هاها ما تضحك
خالد و هو يحب راس ابوه و عمه : انتم اهجدوا شوي بس تكفون
ابو خالد : هههههههه ما فيه امل عادل و لمياء يهجدون بس عساكم انبسطتوا
لمياء و هي جايه لابوها : و الله يا بابا انبسطنا حيل لو الاخ عادل مو معنا كان انبسطنا اكثر بعد
عادل يطالعها و هو مقهور لان لمياء تعرف ان عادل ينحرج قدام عمه و لا يرد عليها مثل اذا كانوا لحالهم
ابو خالد : افااا وش مسوي لبنتي يا عادل
عادل : ما سويت شي و يتكلم بينه و بين نفسه و لا يسمعه الا رنا : و الله اوريها بنت عمك هذي تستهبل بعد
رنا : ههههههههههه عمي ترا عادل ترك اليوم لمياء لحالها بالسوق
عادل يطالع باخته مندهش
ابو خالد : افااا و ليه خليتها يا عادل
عادل : و الله يا عمي ما تركتها لحالي كلهم كانوا معي
ابو عادل خلاص ما عاد يتحمل و يضحك : و الله انا ابي اعرف ليه لسانك عند الكل وش طوله و عند عمك ينبلع
عادل : افا يبه ما ينبلع هذا يسمونه احترام و الا نسيت انك معلمني احترم الي اكبر مني
لمياء : امحق
فهد : اووف قوية لمياء و الله ما عندك الا بالوجه ههههههه ليتني كنت معكم اليوم بس الله يسامح الشياب و العجز
ام عادل : عجز بعينك يا ولد
رنا : هههههههههههه قوية فهد
ام خالد : ما ودكم نتعشى و الله انا ميته جوع وخلاص ما عاد الا خير
ابو خالد : الا و الله يلا نروح نتعشى لنا بمكان
الكل : يلا

بعد العشاء الكل راح لغرفته
بغرفة الأولاد خالد جالس يقول لفهد وش صار اليوم و فهد ميت ضحك
فهد : و الله موب سهله بنت عمي حقرتك حقرة قوية عادل هههههههههه
عادل : اسكت انت بعد و الله بردها لها بعد انا ما نسيت سالفة الفطور الصبح هي و رنا اوريهم الثنتين
خالد : هههههههه ما قلت لك بعد فهد فاااتك لمياء سوت فينا مقلب و هبلت فينا
فهد : قول قول ههههه
و يقول له خالد السالفة لما تركوها و بكت
فهد : ههههههههه لا لا لا لمياء موب سهله خلتك تعتذر بعد هههههههههه
عادل : اسكت انت و اياه خلوني انام
خالد و فهد ميتين ضحك على عادل و كملوا سوالفهم و طنشوه

بغرفة البنات لمياء سرحانه و تطالع بجوالها و بهالوقت طلعت رنا من دورة المياه
رنا : شعندك سرحانه
لمياء : ما فيني شي بس طفشانه
رنا : بعد كل الي صار اليوم و طفشانه بعد
لمياء : ههههه شسوي عاد
رنا : ما وريتيني وش شريتي من المحل الي دخلتيه
لمياء اييه صح تعالي اوريك
و جلسوا الثنتين على الارض و يطالعون في مشاريهم
رنا : تصدقين لمياء انا عاجبني الفستان بخاطري اجيبه لمها
لمياء : اي واحد ؟
رنا : هذاك الوردي احسه مرة بيطلع حلو عليها
لمياء : يختي هي اللحين مليانه من الملابس الا شرايك تجيبينه لك انتي علشان العزيمه الي بنسويها لها اذا رجعت ؟
رنا : قولتك ؟
لمياء : اي لانها اللحين مليانه من الملابس هذا اذا ما شرت بعد اللحين زياده
رنا : اجل بمشي على شورك و بجيبه لي
بهالوقت دق جوال لمياء و ارتبكت
رنا : ردي
لمياء : مالي مزاج
رنا : شوفي من بيدق عليك هـ الوقت ؟؟
لمياء : ههههه نسيتي فارق التوقيت يمكن وحده من صاحباتي
رنا : اي صح نسيت ، المهم انا بنام اللحين
لمياء: اوكي
مسكت لمياء جوالها و طلعت للصاله
طبعا كل واحد من العائلة كان له جناح
رنا و لمياء جناح
خالد ، فهد ، عادل جناح
و الشياب و العجز على قولة عادل طبعا لهم جناح

نرجع للمياء الي كانت تطالع بجوالها و الي يدق مصر للحين بالأخير ردت و جاها صوت رجولي
.. : الـوو
.. : الـوووو وش فيك ما تردين ؟
لمياء بعد ما هدت شوي : هلا
.. : اهلين أخيرا رديتي كل هذا تغلي
لمياء : .....
.. : اوكي شوفي خل نبدا من الاول ادري ان بدايتي يمكن كانت وقحه شوي
لمياء هنا بدون شعور قالت : بس وقحه !!
.. : هههههههههههههههه زين هـ الكلمه خلتك تتكلمين اسمعي اول شي
انا بقول لك اسمي مساعد و انا اشوفك من اول ما جيتي لندن و صراحه ما قدرت الا اني احط براسي اني بكلمك
لمياء هنا عصبت و قالت : و خير شتبي فيني
مساعد : اممم لا تعصبين بس قولي ابي اسولف معك عجبتني حركاتك
لمياء : لا احلف بس
مساعد يبتسم و يقول : و الله
لمياء هنا جد عصبت : تستهبل انت ؟
مساعد : شفيك متنرفزة انتي هذا و انا اكلمك بكل رواقه و هدوء
لمياء : شلون تبيني اكلمك بعد الي سويته بالمحل بالله عليك يعني شايف اسلوبك روعة
مساعد : قلنا آسفين
لمياء : لا لا و الله وش يفيدني فيه اسفك لو سمحت لا تزعجني و تدق
مساعد : بس انتي ما قلتي شي لما اخذت الرقم و سكتي ما منعتيني
لمياء : كيف تبيني امنعك بعد اسلوبك الجريء بعدين اووف انا ليه للحين اكلمك اصلا و تسكر السماعه بوجهه
مساعد : طيب طيب يا انا يا انتي و جلس يفكر شوي
اووف انا شلون ما عرفت اسمها ع الأقل بس مو مشكلة مصيري اعرفه انا وراك وراك

لمياء لما سكرت من مساعد كانت ترجف و خايفه اووف شيبي هذا مني مو انا الي كنت مسوية شجاعه و ابي اجرب شي جديد
لا و من حلاتي ابي اسوي اكشن لنفسي و مسوية قوية عند رنا و اللحين مرعوبة
يا ربييي انا كنت ادري من اول ما شفته انه كان يبي شي و كان ببالي اتهور بس اللحين لا يا ربييي وش اسوي
اهم شي اللحين محد يدري و لا رنا حتى ما راح اتكلم و بخلي الوضع طبيعي

رنا طلعت عند لمياء : لمياء شفيك ما نمتي للحين ؟
لمياء فزت من مكانها و قالت : بسم الله
رنا متنحه و تطالع فيها : شفيك خفتي وش شايفه !!
لمياء : ما فيه شي بس خوفتيني كنت جالسة مسرحه بس وش مصحيك انتي ؟
رنا : مدري صحيت و بشرب موية و ارجع ، لمياء فيك شي
لمياء : لا ما فيه شي يلا انا بنام
و راحت و تركت رنا و الأخيرة مستغربه شفيها هذي !!

اليوم الثاني ،،

لمياء ما قدرت تنام الا شوي و صحت و نزلت قبل الكل
اووف انا وش مصحيني يا ربيي شفيك يا لمياء مو عادتك تكونين كذا شصار لك اووف انا اكيد انجنيت
من وراها جاي عادل و يتبسم : بووووووووووووو
لمياء فزت : بسم الله انت وش جايبك عندي
عادل : هههههههههههههههه اخيرا تنرفزتي يا بنت عمي و الله اليوم يومي
لمياء : و الله انك رايق و فاضي
عادل : هههههههههههههههههههه
خالد جاي وراه عادل : عادل قسم بالله ذبحتني وش فيك مروق ، لمياء شفيك تطالعيني كذا !!
عادل و لمياء : !!!!!
خالد مستغرب شفيهم كذا متنحين فيه و فجأه ضحكوا الاثنين
عادل : هههههههه بالله لمياء ما يبيله صورة
لمياء : ههههههه مع احترامي يا اخوي الوسيم و الانيق انك تحفه اليوم هههههههه
خالد متنح و يطالع فيهم : شفيكم انتم اتفقتوا علي اليوم !!
فهد جاي من روا خالد : خالد وش لابس انت
خالد : وش لابس !
فهد : خالد نزل عيونك و شف وش لابس
خالد يطالع في نفسه و انتبه انه لابس جزمتين مختلفات عن بعض ( الله يكرمكم )
و عصب : و هاللحين انت و اياها يوم اتفقتوا تضحكون مع بعض ما لقيتوا غيري كان قلتوا
لمياء : ههههههههههه و الله مقدر هههههههه
عادل : و الله يا ولد عمي انه شي شي هههههه اصبر خل نصورك ههههههه
لمياء : و تحسب هاللقطه تفوتني على طول صورته ههههههههههههه
خالد طلع فوق يتوعد فيهم و فهد ميت ضحك عليهم
ابو خالد و ام خالد و ابو عادل و ام عادل نازلين مع بعض
ابو خالد : بسم الله من وين طالعه الشمس اليوم ؟
فهد : من الغرب عمي ما تشوف عادل و لمياء متفقين
ابو عادل : اي و الله وش صاير فيهم هـ الاثنين
عادل : هههههههه و الله فاتكم يبه انت و عمي هههههههههه
لمياء : خلاص عادل تكفى ههههههههههههه
ام خالد : بسم الله عليكم استخفيتوا
عادل : لا خالتي بس و الله يضحك هههههههههههه
لمياء : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل : !!!!!!!!!!!
و فهد يضحك على اشكال عادل و لمياء
رنا نازله مع خالد و هو معصب
رنا : شفيك خالد
خالد : وش فيه اسألي اختي و اخوك
رنا : !!!
لما نزلوا لقوا الكل جالس يفطر اول ما شافوهم عادل و لمياء رجعوا يضحكون
رنا : بسم الله شعندهم عادل و لمياء اليوم ؟؟
خالد : مالت عليكم انتم الأثنين للحين متفقين
رنا : !!
فهد : هههههه بلاك ما تدرين رنا وش صاير
رنا : وش صاير طيب ؟
لمياء و هي ميته ضحك : تعالي رنا بوريك صورته رهييييييبه
خالد : لمياء امسحيها
عادل : لا
خالد : و انت من موكلك تتكلم عن اختي
لمياء : انا
ابو خالد : بسم الله عليكم الله يديمها من محبه
خالد : محبه علي لا و الله الله لا يديمها و الكل ضحك على خالد
و رنا ماتت ضحك بعد ما شافت شكل خالد المبهذل

بعد الفطور و الضحك الي جاهم ..
لمياء : انا طفشانه رنا شرايك نروح المحل تشتري الفستان و انا ادور لي على فستان
ابو خالد ك بس لا تروحون لحالكم
عادل : مو مشكلة حنا نروح معهم
ابو عادل : لا عادل انت و خالد نبيكم اليوم انا و عمك عندنا شغل ضروري
خالد : يا ربيي عمي شغل اللحين
ابو خالد : تحملوا شوي و بترتاحون
خالد : الله يعين طيب
ابو عادل : فهد انت رح مع البنات
فهد : سم يبه
لمياء : طيب خل نروح اللحين
رنا : اي و الله خل نمشي
فهد : يلا انا عادي عندي
و راحوا كلهم و الباقين جلسوا مع بعض

راحوا الأولاد للسوق و كان مساعد يلاحقهم يبي ياخذ حقه من لمياء بعد حركتها امس ،،

لمياء : اوف ما حصلت شي
رنا : انا صراحه تعبت خلاص لمياء ما يعجبك العجب انتي
لمياء : خلاص بس اصبروا شوي و اكيد بلاقي الي يعجبني
رنا : شرايك انا و فهد ننتظرك هنا و انتي دوري ع الي تبين
فهد : و الله مو شينه انا تعبت و انا الاحقك لمياء
لمياء : اوكي مو مشكلة انا ما راح ابعد بدور بالمحلات القريب
فهد : خلاص تلاقينا عند المقاهي ننتظرك
لمياء : اوكي
راحوا فهد و رنا عند مقهى و جلست لمياء تكمل تسوق
و عند مساعد الي كان يلاحقها اخيرا ما بغوا يتركونها
انا اوريك اللحين اجل اسمها لمياء و الله لايق عليها الاسم حلو مثلها
وش فيك يا مساعد بديت تضيع نسيت انت شتبي هههه خل ادخل وراها بس

لمياء شافت فستان عجبها كان مثل ما تبي
و جلست تتقوسه لما اخذته خلاص و هي بتطلع جاها مساعد و مسك يدها هنا انهبلت لمياء
و قالت بخوف : هذا انت شتبييي !!

نترك مساعد و لمياء شوي و نروح عند رنا و فهد

رنا : اووف طفشت هذي لمياء ما يعجبها العجب كل هذا تدور لها فستان حشا
فهد : ههههههه هذا و انتي البنت تقولين كذا اجل انا شقول و الله توني ادري ان لمياء ذوقها صعب لهالدرجه
رنا : بتجنني هـ البنت بس صدق ما كانها طولت اخاف صار لها شي
فهد : يا شيخه روحي انتي و بنت عمك ما شاء الله عليها انا ما قد شفت قلب اقوى من قلبها يعني لا تخافين عليها عن عشرة رجال ههههههههههههههه
رنا : ههههههه حرام عليك فهد و الله لمياء تخاف بس ما تبين
فهد : و الله ما شفت شي عطيني دليل
رنا : اممم مدري بس انا اعرف لمياء زين
فهد : المهم انها طولت علينا اللحين و الله بنت عمك هذي حالة وين عادل و الله لا يردها لها اللحين ويقول يلا نرجع و نخليها ههههههه
رنا : هههههه علشان يذبحونه ابوي و عمي يلا بس مالنا غير ننتظرها تشرف الدبه و تشوف بعدين

بـ الفندق ,,
ابو خالد : فهمتوا علي و الا افهمكم بعد
عادل : اووف طفشت يا عمي و الله موب حاله جايبينا هنا علشان نشتغل
ابو عادل : لا يكثر يا عادل هذا مستقبلنا كلنا بعدين انتم مو محرومين من شي هذاكم تمشيتوا الى ما قلتوا بس اصبروا اليوم و بعدها سووا الي تبون مرة ثانيه
خالد : ما عليك منه عمي خل نكمل شغل بس و هو خله على حاله ،، المهم المشروع هذا متى تبونه يبدا ؟
ابو خالد : و الله يا خالد المفروض هو له بادي من فترة بس احتسنا شوي و اللحين نبي نبداه بس تعرف اهم شي العميل الي هنا
خالد : خلاص يبه انا بروح و اجيب لكم الي تبونه ، عادل تجي معي ؟
عادل متملل : و انا عندي غير كذا اصلا يلا بس وين بيتهم و الخ الخ
ابو عادل : الوصف انا اعطيكم و تراني كلمته و قلت له انكم بتجون لا تفشلونا مع الرجال بيضوا الوجه
خالد : وش دعوه عمي و حنا قد فشلناكم
ابو عادل : لا و الله بس خايف من هـ اللي معك شكله مغصوب على هـ الشغله
خالد : هههههههه ما عليه هـ الي معي بيتعدل و يمد لسانه لعادل
عادل طفشان : يلا بس خل نخلص علشان نلحق نطفش البنات فهد حبيب موب مطفشهم
ابو خالد : ايه قل كذا متملل ودك تروح تطفش بنيتي زين عرفت علشان اخليك طول اليوم قبال عيني
عادل : افا يا عمي بالعكس انا بروح اوسع صدورهم
الكل : ههههههههههههه

نرجع لمساعد و لمياء حنا تركناهم لما مسك مساعد كتف لمياء ،،
لمياء : أنت شتبييي ؟؟؟
مساعد : ما ابي شي اسمك و عرفته يا لمياء و الا انا غلطان
لمياء : اووف انت شتبي مني
مساعد : ما ابي شي بس ممكن افهم ليش امس سكرتي السماعه بوجهي ؟
لمياء : و من انت علشان تحاسبني
مساعد : انا اكلمك ما تسكرين السماعه بوجهي تفهمين
لمياء : لا ما افهم لان مالك حق علي انت تفهم و الا لا
مساعد : ما افهم بعدين انتي ما تأدبتي من مشيتك لحالك المرة الاولى
لمياء : اوووف انت شتبي مالك شغل فيني
مساعد : انا انبهك بس اذا كلمتك تردين و لا تسكرين بوجهي مفهوم و ترك يدها و راح
لمياء واقفه مكانها و معصبه من يحسب نفسه هذا اوووف منه يقهر الحقيرررر
انا بعد الي جالسة للحين خل اروح لـ رنا و فهد اووف منه اكرهه اكرهه
خلني ادق على رنا اقابلهم برا احسن مالي خلق اروح المقاهي بعد اووف سد لي نفسي الزفت

لمياء : وينها هذي ما ترد اوف
رنا : فهد هذي لمياء تدق اكيد خلصت
فهد : غريبة ليه ما جتنا هنا
رنا : خل ارد عليها يمكن ما خلصت بعد ههههههه
رنا : اهلين بالبرنسيسه لمياء خلصتي طال عمرك و الا باقي و الا داقه تبينا في خدمات او اوامر
لمياء و مالها نفس : رنا مالي خلقك المهم انا خلصت تعالوا برا انا واقفه هناك ابي ارجع الفندق
رنا مستغربه : طيب شريتي شي
لمياء : اي اي بس تعالوا تراني طفشت باي و سكرت منها
رنا للحين مو مستوعبه ..
فهد : هيييه رنا شفيك متنحه بالتلفون وش تقول لمياء
رنا : هااه ايه تقول انها برى تنتظرنا
فهد : زين وفرت علينا خفت تجي بعد و نجلس اكثر طفشت انا يلا نروح لها
رنا و للحين مستغربة من لمياء : اوكي يلا
طلعوا و حصلوا لمياء جالسة بكراسي
لمياء : اووف اخيرا جيتوا يلا نرجع ملييييت
فهد : حنا الي المفروض نمل اني دورتي روسنا معك
لمياء : شسوي ما عجبني شي الا بالمووت
رنا : طيب يلا خل نمشي ودي اشوف هـ الفستان الي جننا علشان تشترينه
و رجعوا الفندق نفس وقت رجوع عادل و خالد من عند شريك اهلهم بالمشروع الجديد
عادل : اوهووو وش جابهم ذولي اللحين و انا قلت برجع ارتاح بعد تعب الشغل
لمياء مو رايقة له و للحين تفكر بمساعد و الي صار فطنشت و مشت قدامهم
عادل : وش فيها هذي ليه ما ترد علي ملاحظين انها عاجبتها حركة الحقرة
خالد يطالع برنا : صاير شي رنا ؟
رنا : لا و الله بس مدري شفيها مزاجها تعكر
خالد : غريبة
عادل : تلاقونها تستهبل علينا بعد يلا بس ندخل و لا تقلقون عليها هذي
خالد مستغرب للحين من حال اخته بس قال : على قولتك يلا ندخل
و دخلوا كلهم
خالد : رنا شوي بس
رنا : هلا خالد
خالد : معليش رنا انا بطلع للغرفة ابي اتكلم مع لمياء
رنا : اوكي مو مشكلة خالد انا بروح عند اخواني الى ما تخلص
خالد : سوري رنا بس قلقت عليها
رنا : وش دعوه خالد انت اخوي عادي انا بعد قلقت عليها اذا عرفت شي ليتك تقول لي
خالد : اوكي
و راح خالد لجناح اخته مع رنا
لمياء داخل الجناح و بسريرها حتى ما غيرت ملابسها و تبكي
يا ربي هذا من وين طلع لي وش يبي مني انا وش سويت له
اللحين شسوي ما ابي اقول لاحد حتى رنا ما ابيها تعرف اووف منه الحقير اكرهه اكرهه و انا الي مسوية عاجبني و وسيم مالت عليه هو و وسامته اجل انا اتهزأ
لا و من مين من هذا الي ما يتسمى عادل ولد عمي ما سوا الي يسويه فيني و ترجع تبكي ثانيه و شوي تسمع دق بالباب
لمياء : اووف من الي جايني رنا لا ما اتوقع اووف خل اغسل وجهي و اشوف
و غسلت وجهها و فتحت الباب لاخوها خالد
لمياء : خالد هلا وش جايبك
خالد يبتسم : افا يا اختي المصونه طرده هذي يعني
لمياء : ههههههه شدعوه خالد بس استغربت يعني حنا من يوم جينا ما جيتني الغرفه
خالد : اممم قولي حسيت اني مقصر مع اختي حبيبتي من يوم جينا لندن شرايك
لمياء : ههههه يا سلام توك تحس لا لا انا زعلانه اجل
خالد : لا يا شيخه انا بعد غلطان الي اجي و مسوي لك حساب و بسولف معك
لمياء بينها و بين نفسها : يا حبي لك يا اخوي كنك عارف اني متضايقه بس سامحني مقدر اقول لك شفيني
و مساعد الزفت هذا حله عندي انا اوريه مين انا و يا انا يا هو
خالد : يا عالم يا ناس نحن هنا
لمياء : هههه معاك معاك
خالد جلس جنب لمياء : لمياء فيك شي متضايقه اليوم مو عاجبتني ابد ؟
لمياء : لا خالد بس صدعت من السوق و تعرف الجو العام احيانا يضايق بس
خالد : يعني اكيد ما فيه شي و جلس يطالع بعيون اخته
لمياء بنفسها : اووف شفيه خالد تسلط اليوم لا و يطالع بعيوني يبي يكشفني
لمياء بكل ثقة : لا ما فيه شي خيي
خالد : اخس ياللبنانيه ترانا بلندن مو بلبنان
لمياء : ههههه عادي انا بتاع كلوا
خالد : روحي تكفييين خل انادي رنا تجي عندك بس و اروح اقابل عيال عمي
لمياء : ههههه اي شكلك طاردها من غرفتها بعد صدق انك ما تستحي يا اخوي
خالد : روحي روحي اقول الي اردى منك الي يسأل عن اخبارك بعد و يجي يجلس معك
لمياء : هههههههههه
و طلع خالد و ترك لمياء وراه لحالها ..
رجعت لمياء لحالتها من التفكير

في غرفة الشباب ..
دخل خالد و الدنيا حوسه و عادل و فهد يستهبلون على رنا
رنا : اووف منكم خلاص عاد ما تسوى علي جيت عندكم
عادل : هههههههاي تستاهلين محد ضربك على ايدك
رنا : مالت عليك انا اوريك بعلم بابا
فهد : يااي يا بابا ههههههه
خالد : هييه انت و اياه شفيكم اكلتوا اختكم ههههههه
عادل : اطلع منها خالد حنا و اختنا نتفاهم
خالد : و الله لو كان التفاهم كذا فعلى الدنيا السلام هههه
فهد : هههههه و الله خالد شف شكل رنا وشلون صار شكلها شالت هم وشلون ترتب الغرفه هههههه
رنا : لا و الله روح روح يلا ما بقى الا ارتب لكم بعد
خالد ، عادل ، و فهد : ههههههههههههههههههههههههه
رنا : انا بروح عند لمياء خلوكم انت و جناحكم البايخ
عادل : هههههه و الله مالبايخ غيرك لا تجرحين مشاعر جناحنا هههاي
رنا : اووف منك بطلع قبل انجن منكم مدري كيف لمياء متحملتكم و ترد عليكم
خالد : هههههههههههههه تعلمي منها
و طنشتهم رنا و طلعت
و جلسوا الشباب يضحكون و يسولفون سوا

رنا دخلت الغرفة و لقت لمياء منسدحه ع السرير و للحين ما غيرت ملابسها و جت لها و لمست جبهتها بيدها
لمياء : خيررر شفيك
رنا : بشوف تعبانه شي انتي مو صاحيه من يوم ما طلعنا من السوق
لمياء : لا ما فيني شي بس احس منهد حيلي يختي مدري ليه
رنا : يمكن بيبدا فيك تعب او شي
لمياء : لا الله لا يقوله خل نخلص تمشيه اول
رنا : ههههه و هو على كيفك خل بروح ابدل انا بس و انتي بعد بدلي عاجبك شكلك هههههه
لمياء تقول بعجز : و الله مالي خلق اغير اوووف
رنا : قومي بس يالعجازة و بدلي
لما بدلوا البنات جلسوا يشوفون وش شروا و جلست لمياء توري رنا الفستان الي اشترته
رنا : مرة ذووق لمياء اشوا طلعتي بفايده
لمياء : من جد لو اني ما حصلته كان انهبل يختي ما بقى الا اسبوع و نرجع خلاص
رنا : صدق بنفقد الأيام الحلوة الي هنا
لمياء بينها و بين نفسها : الا و الله بفتك من شوفة الزفت
رنا : يا هووووه
لمياء : هااا
رنا : ايش فيك انتي سرحتي
لمياء : ما في شي يختي طفشانه ابي ارجع خلاص
رنا : شعندك مو انتي الي كنتي متحمسه
لمياء : مليت خلاص بعدين امس دقت علي مي تقول خلاص طولتوها
رنا : ههههه من زمان عنها مي اخبارها
لمياء : تماااام بس ناقصتها شوفتي
رنا : يا ربي ع الوثوق
لمياء : يحق لي
رنا : هههههه و الله تصدقين حتى انا اشتقت لصاحباتي و بنات خالتي
لمياء : بنات خالتك هاااااااا علينااااا
رنا : وشو الي عليك مالت بس
لمياء : ههههههههههههههههههههه الا صدق رنا اخباره
رنا مطيره عيونها بلمياء : مييين الي اخباره ؟
لمياء : مين غيره رياض ولد خالتك مو ناوي يرجع ؟ ما اشتاااق و مسكت يدها على قلبها
رنا : يووه لمياء انا وين و انتي وين بعدين اصلا زمان هـ السوالف كنا صغار
لمياء : طيب طيب اصلا شوفي من يوم قلت اسمه بس انقلب حالك و تضايقتي ، رنا مو انا بنت عمك حبيبتك صديقتك قولي شفيك ؟
رنا : لمياء ما فيني شي و كانت نبرة صوت رنا فيها ضيقة
لمياء : رنا حبيبتي شفيك ؟ انا ادري انك للحين تحبينه و ادري انها مو سوالف صغار و مرت من عندك بس انتي خايفه من شي صح ؟
حتى ريم اخته تعرف ؟
رنا : لمياء وش تبيني اقول لك هو مو هنا بعيد مررة و السوالف هذي سوالف صغار كل شي تغير
لمياء تطالع بنت عمها بحزن شوي : تدرين رنا الحب شييين اذا شفتك اكرهه بقووة يعني زياده على انك تحبينه و لا تدرين هو للحين يبيك او لا مثل قبل ما يروح بعد تتعذبين اكثر
رنا : هههههه بالعكس حلو انتي ما جربتي لمياء ان جربتي بتقولين لي انه شي حلو
لمياء : لا لا تكفين الله يبعدني ما ابي اصير مثلك ههههههههه
رنا : و انا شفيني هااااه شفيني و حطت يدينها على خصرها
لمياء : هههههه ابد بس حالتك صعبه بدوني و مدت لسانها
رنا : اقول انا اروح انام ابرك لي
و راحت رنا للغرفة بتنام و بقت لمياء لحالها و مسرحه بـ حال رنا مسكينه رنا يا ترى هو للحين يبيها مثل اول او لا نسى و الا ما نسى
و الله كل ما اشوفها اذا تكلمنا عنه يتقطع قلبي عليها الله يعين بس و لا يجرحك اكثر
و دق جوالها بـ هاللحظة
و جلست تطالع بـ الجوال اووف وش يبي هذا اللحين مرة مو وقته
ارد و الا ما ارد الا خلوني ارد و اوريك يا مساعد ان ما وريتك و جبت راسك ما اصير لمياء هي خربانه خربانه خلاص
اووف انا و تفكيري بس مدري شفيني بس بنشوف يا مساعد يا انا و الا انت
شكله مصر اوكي برد و نشوف يا مساعد الزفت
و الله لايق عليه الزفت هههههه وش فيني انا انهبلت خل ارد بس
لمياء : الـوو
مساعد : اهلين اخيرا حنيتي و رديتي
لمياء : ليه و تحسب المكالمه معي سهله ؟
مساعد : و الله ما ظنتي سهله بس نمشي معك للأخير و نشوف يا لمياء
لمياء : شوف مساعد بقول لك اول شي حركتك اليوم بايخه اوكي و حركتك الي قبلها وقحه و بمشي كل الحركتين بمزاجي بس صدقني ما راح يعجبك الي بيصير اذا تكررت
مساعد : و الله صرتي تهددين ؟
لمياء : لا تعتبره تهديد اعتبره احط نقاط على الحروف لانك زودتها معي و انا مو لعبة بيدك لو سمحت
مساعد و الله منتي هينه : اوكي مو مشكلة بس برضو على كذا لازم انا اقول الي ابي مثل ما تكلمتي انتي
لمياء : تفضل و في قلبها تقول الله يستر منك انت و اللي ببالك اووف مو انا تو مسوية قوية يا ربيي اكره نفسي كذا
مساعد : اسمعي يا بنت الناس انا جبت رقمك و اللحين كلمتك و لا راح اتركك يعني وراك وراك فلا تحاولين لو ثانيه تسوين شي لاني بقدر اجيبك لو من تحت الأرض
لمياء هنا خافت : .....
مساعد : وين رحتي ؟
لمياء : ....
مساعد حس انه زودها حبتين : شوفي يا بنت الناس لا تعتبرينه تهديد بس انا قلت لك من قبل من يوم شفتك و انتي براسي و لا لي الا اني اطيح الي براسي
لمياء : تدري ما كنت ادري انك تخوف لهالدرجه !!
مساعد : .. !!
لمياء : ....
و جلسوا ساكتين كل واحد بـ افكاره
مساعد يا ربي انا ليش خوفتها مني و الله هذا من اسلوبي شفيني قالب ع البنت كذا بس هي الي تنرفزني ما احب تسوي الي براسها و تهددني هذا الي ناقص بعد
لمياء اووف انا شفيني خفت منه لا و قلت بوجهه اني خفت انا غبيه او استغبي يا ربييي و بعدين معك يا لمياء ليه صايرة خوافة و غبيه
قطع السكوت صوت مساعد : بتظلين كذا ساكته
لمياء : شتبيني اقول لك انت اخذت رقمي بدون ما اقدر اسوي شي هددتني و لا اقدر اسوي شي وش تبيني اقول ؟
مساعد : اوكي طيب انا عندي فكرة حلوة
لمياء : الي هي ؟؟
مساعد : اعتبريها لعبة بيننا
لمياء : نعمممم !!!!
مساعد : اي اعتبريها لعبة كل واحد يحاول يعرف الثاني اكثر اممم كأننا نلعب مع بعض فهمتي
لمياء و كنها دخلت براسها السالفة : امم و كيف يعني لازم كل لعبة لها شروط و الا ؟
مساعد : نحط شروط و لا يهمك
لمياء تحمست و راح الخوف الي فيها شوي و قالت : اوكي اول شرط عندي
مساعد : قولي
لمياء : مدة اللعبة تكون 4 شهور بعد الـ 4 شهور نشوف من الي عرف عن الثاني اكثر
مساعد : اوكي و انا موافق بس لازم الي يعرف اكثر له جائزة و الا انا غلطان
لمياء : كل واحد يختار هديته شرايك ؟
مساعد : برضو مو مشكلة بس فيه شرط ثاني بعد
لمياء : الي هو ؟
مساعد : اللعبه تبدا بعد شهر من اللحين
لمياء : و ليه ؟؟
مساعد هذا شرطي انا اللعبه تبدا بعد شهر
لمياء : مو مشكلة احسن بعد بس بعد الـ 4 شهور تتركني بحالي
مساعد : حلو كذا اتفقنا على البداية بس انتي قلتي كل شخص يختار هديته يعني لو كانت هديتي اني اكمل معك بكمل و الا انا غلطان ؟
لمياء : اوكي خلاص ما راح اقول شي
مساعد : حلـوو اجل انا اللحين بسكر منك و اروح انام
لمياء : نوم العافية
مساعد : الله يعافيك ، فمان الله
و انتهت المكالمه بينهم
و جلس مساعد يفكر اووف وش فيني مبسوط بس زين جبت راسها و الله
و الله البنت جريئة بس نشوف آخرة هـ اللعبة يا لمياء خل اروح انام بكره دوام اوف الله يعين
نسيت اعرفكم بشخصية مساعد
مساعد عمره 24 و هذي آخر سنه له بالجامعه بـ لندن مع صديقه ياسر تخصص محاسبه
و بعد شهر بالضبط بيكون تخرجهم و بيرجعون للسعوديه
( عرفتوا اللحين ليه قال نبدا بعد شهر ^_* )
لمياء بعد ما سكر مساعد يا ربي ليه اللحين راح الخوف لا و فرحانه بعد مالت عليك يا لمياء على وشو فرحان على خربطتك
امم بس و الله حلو شي جديد خل اجرب وش وراي بس يا ربيي انا ادري اني خبله بس اوف ودي اتكلم مع احد بس مقدر
رنا بتجلس تهزأني و الله اعلم وش بتكون ردة فعلها و هي الي اقدر اقول لها عن هـ الشي يكفي ردة فعلها يوم قلت لها بس وش أتمنى
اقول بس خلوني اروح انام احسن لي و لا اتعب نفسي بـ التفكير

عند رنا الي ما كانت نايمه و كانت تبكي بسريرها ، وش ذنبي يا ربي وش ذنبي احبه للحين ليه ما انساه
ليه على الاقل ما يقول لي انا ايش للحين يبيني و الا لا للحين عند وعده و الا لا للحين و الا لا يا رياض
ليه حتى كلمة ما ترسلها لي مع رزان مثل اول معقولة نسيت كل شي معقولة
و حست بدخلة لمياء و سوت نفسها نايمه
لمياء دخلت بهدوء و راحت لسريرها و نامت
و رنا للحين غرقانه بتفكيرها و دموعها

بعد هـ الأحداث بأسبوع كان الكل يتجهز بيرجع للرياض لان بعد كم ساعه رحلتهم

لمياء : ما اصدق اخيرا برجع السعوديه اشتقت لها اشتقت لكل شي بالرياض
عادل : ههههههه و الله خبله فيه احد بلندن ويقول يا ربييييي مشتاقة للسعوديه ( و يقلد صوتها )
لمياء : ما همني رايك اخ عادل و تمد له لسانها
عادل : اصلا انتي تتمنين رأيي بس مو محصلته
لمياء : وععع ما بقى الا انت
عادل : و تتمنين احن عليك يوم و احبك بعد
لمياء : وعععععععع هذا الي ناقص روح عنييي تكفى وعععععععع
رنا : هههههههههههههه و الله حلوة عادل عجبتني ههههههههه اجل تتمنين تحبين اخوي لمياء كان قلتي من زمان
لمياء : روحي انتي و اخوك هذا الي ناقص يعني بالله عليك اصوم اصوم كل هـ السنين و بالأخير أفطر على و تطالع عادل من فوق لتحت و تقول بصله و تأشر عليه بيدها
فهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه رهيبة لمياء تستاهل عادل ههههههههههه
عادل : يا شين الي جلس ساعه يفكر برد صيري سريعة بديهه مثلي
خالد جاي من وراهم و قطع عليهم هبالهم : اللحين انا جالس و الكل كارفني و انتم واقفين هنا تسولفون و تتريقون على بعض صدق ودكم من يجي و يذبحكم
لمياء بدلع : اخوي حبيبي انت بالله عليك فيه بنات يشتغلون و العيال جالسين يتفرجون يعني حنا مالنا علاقة شف عادل و فهد قدامك
عادل يطالعها مقهور : اقووول انتي لقينا لك وجه بعد ما ناقص الا اشيل لك شنطتك انسه لمياء
لمياء : لا سوري شنطتي غالية علي حيل ما ابيك تلمسها
رنا : ههههههههههههه خلاص تكفون حرام عليكم و الله ابوي و عمي بيعصبون
خالد : خلي ابوي و ابوك على جهه شوفي الحريم شلون محترين عليكم بعد
رنا : يا ويلي خل نروح لامي قبل اروح فيها ههههههههه
لمياء : هههههه يلا نروح بالمرة نبعد عن الريحه الي هنا
عادل : للأسف يا بنت عمي الريحه بتلحقكم لانها اساساً فيكم
لمياء حقرته و مشت
و الكل ضحك على هبالهم كـ العاده
ام خالد : وينكم حنا ساعه ننتظر هنا و انتم جالسين تسولفون صدق انكم ما تستحون
لمياء تقول بصوت ما يسمعه الا رنا : خفتي من امك و جت السالفة بامي انا يا ويلي
رنا تضحك ضحكه مكتومه و اخذوا البنات و الشباب كلهم تهزيئة محترمه لانهم أخروهم الا خالد طبعا
الكل محتاس و لمياء طفشت و خلصت كل شي و طلعت برا تتمشى الا الي قابها
لمياء : مساااعد انت وش جابك هنا
مساعد يتبسم : مو اليوم بتروحون قلت اجي اودعك
لمياء : انت مجنووون وش لو شافني احد معك
مساعد : عادي ادبرها بس لازم اقول لك مع السلامة و باقي 3 اسابيع و غمز لها
لمياء ما تدري ليه هـ المرة انحرجت شوي بس حاولت تبعد احراجها شوي : اوكي خلاص مساعد باي و انا بروح اللحين اهلي ينتظروني
مساعد يتبسم : اوكي فمان الله و الله الله بنفسك
لمياء : اوكي اوكي باي
و راحت و هي ترجف اووف شفيني انا خفت كذا من قربه يا ربي يا لمياء ايش صاير لك مو صاحيه انتي
و هو مجنون وش لو شافنا احد اوف منه غبي الزفت ههههه من زمان ما قلت له الزفت ههههه استخفيت انا خل اروح لا يروحون عني
مساعد لما تركته لمياء مات ضحك على شكلها و الله يا مساعد و خليت البنت تنحرج وين لسانها أول بس حلو حلو على كذا يا لمياء ننتظر اربع شهور و اعرف كل شي عنك
و رجع لشقته و قابله ياسر
ياسر : وين كنت يا ابو الشباب
مساعد : ابد كنت طالع اشم هوا طفشت من الدراسة متى نخلص
ياسر : هههههه هانت ما باقي الا 3 اسابيع الا صدق ترا رامي جاي اللحين بيمرنا مصر يبي يطلع الأخ
مساعد : هههه و الله يا هـ الرامي فله خله يجي وش ورانا بس لا يجيب معه صديقته هذيك هههههه
ياسر : هههه لا لا تخاف حذرته ههههه قلت له مساعد ما يتحمل قربها هههههه
مساعد : روح يا شيخ ما بقى الا هذي ههههههههههه

نرجع للعائلة الي تركناهم بـ الفندق
الكل كان محتاس و ركبوا تاكسي يبون يروحون المطار و جلسوا في المطار ساعتين و بعدها ركبوا الطيارة
لمياء و جنبها رنا : اووف رنا ما اصدق اخيرا برجع السعوديه و الله اني مبسوطه مرررة
رنا : هههه الله يديمها بس
لمياء : بيديمها ان شاء الله لا تتفاولين علي بس هههه

عادل : قهر ليتنا جنب البنات كان ما خليتهم يرتاحون بسفرتهم
خالد : هههههه ياخي حرام عليك كفهم من شرك على الاقل هنا هههههه
عادل : هههه و هذا الي بيصير بس غصب مو بكيفي
خالد : ههههه بس شف شكل فهد و هو نايم يموت من الضحك
عادل : هههههه دايم فهد كذا ما يحس بعمره

بعد ماوصلوا لمطار السعوديه و خلصوا كل شي و اخذوا شنطهم راحت كل عائلة على بيتها
و ابتدى فصل جديد من حكاية كل شخص منهم


/
\
/




بقايا شموخ 20-11-08 11:05 AM




الجزء الثاني


في الرياض ،،

مي : اوف طفشششش متى تجي لمياء بس
رندا : هييه انتي انا ما مليت عينك مقابلتني ليل و نهار و متى تجي لمياء امحق اخت
مي : اسفة يا اختي العزيزة بس انتي مقابلة وجهي ليل و نهار مليت منك
رندا : اييه طيب شوفي من الي بيلقي لك وجه بعدين
مي : اووف انا مدري ليه مسكرة جوالها ذي البايخه
رندا : انتي البايخه
مي : انتي اللحين احد تكلم معك
رندا : الحمدالله و الشكر اختي انهبلت و تتكلم مع نفسها ههههههههه
.. : بسم الله الرحمن الرحيم انا داخل بيتنا أكيد
رندا : هاها اي داخل بيتكم
.. : اشوا على بالي غلطان اشوفكم تتهاوشون من متى
مي : يا بيخك يا فيصل
فيصل : هههههه انتي شفيك شايلة الدنيا فوق راسك اليوم
رندا : اختك طفشانه مشتاقة لـ لمياء
فيصل : و اللحين كل هـ الأزعاج علشان لمياء صدق ان ما عندك سالفة
مي : مالت عليكم انتم شيعرفكم بالصداقه
فيصل : ههههههاي ما لقيتي غير لمياء عاد
مي : انا الغلطانه الي جالسة معكم متى يجي محمد بس
رندا : ههههه خلصنا من لمياء رحنا لمحمد
فيصل : هههههه و الله مشتاق للجوري هي و وجهها
رندا : اي و الله لنا يومين ما شفناها
مي : هههه الي يشوفكم يقول قرن على هـ الشوق بس و الله يا حبي لها معطيتنا جو بالبيت

نروح عند لمياء الي مبتلشه مع حوستها بالغرفة
اووف ملل : يااااااتي
ياتي : يس مدام
لمياء : مدام بعينك المهم شيلي لي هذي الملابس غسليها
ياتي : طيب مدام
لمياء : اووف ما تفهمين لا تقولين مدام كني عجوز
خالد : هييه انتي شفيك تنافخين
لمياء : خالد خير وش مدخلك غرفتي هاه
خالد : بسم الله علي اكلتيني هذا جزاتي بعد بعرض خدماتي و بقول لك تبين اجيب لك عشا معي و الا لا
لمياء : يووه اخوي حبيبي خالد ترا ما كان قصدي
خالد : ايييه تمصلحي اللحين و دوري لك احد يجيب لك و يمد لسانه
لمياء بدلع : خااااااالد
خالد : نو نو نو
لمياء : خلاص اصلا انت الخسران و تناظره بطرف عين
خالد : ههههههه و الله قايل لك ما يمشي عليك الدلع
لمياء : ماااااااااالت
خالد : هههههههههه يلا بروح برجر كنق و اعرف طلبك سي يو
لمياء : سي يو
اووف وش هـ الحوسه يووه صدق نسيت جوالي مقفل و مي متوعدتني اوف
و تروح تفتح جوالها و يدق على طول
لمياء : بسم الله ما امداني اجيب الطاري
مي : الو لا لا يا شيخه كان ما رديتي بعدين الدقه يعني انتي بالسعوديه و لا قلتي لي يالبايخه اكرهك
لمياء : مي هلا و الله
مي : تبيني اذبحك انتي انا اقول شفيها و وينها هذي و بالأخير تصيرين بالرياض
لمياء : ههههههه و الله تونا الفجر راجعين و محتاسه يا قلبي بس ما عليك الا الي يرضيك آمري انتي بس
مي : ما فيه شي يرضيني الا جية لعندي
لمياء : امم اوكي خلاص بس قولي للكل اجل
مي : اوكي اتفقنا بكره ترا و لا لي شغل فيك و لا اقبل اعذارك الخربوطيه
لمياء : هههههههه خلاص بس شوفي اول رغد و خواتها يمكن ما يناسبهم
مي : مو بكيفهم بيناسبهم غصب يلا انتي خلصيني بروح اللحين
رندا : هيييه جاء محمد بسرعه انزلي مي
مي : طيب طيب ، يلا لمياء استأذن منك اللحين بروح لـ جوجو واحشتني
لمياء : هههههههه بوسيها لي
مي : هههه اوكي باي
لمياء : باي
سكرت لمياء من بنت خالتها
اممم ما قلت للبنات اني جيت خل ارسل لهم رسالة جماعيه
و تكتب مالت عليكم من صاحبات و لا وحده تدق و الا ترسل تتحمد لي بالسلامة و لا راح اقبل من اي عذر
بتقولون كيف عرفنا شوفوا النور الساطع الي جاء الرياض من اول ما نزلت الطيارة
و ارسلتها للبنات و هي تتخيل اشكالهم ان قروا الرسالة هههههه و الله لا اوريهم هههههه

هذا اول الخير هههههه نشوف من الأولى
و تفتح المسج المرسل من : نوري
وععع و انا اقول شفيها الرياض مظلمه اثاريك جيتي كان خبرتيني بس اخذ استعدادات و اخليهم يفتحون أنوار زياده
لمياء ههههههههه طيب طيب نورا انا اوريك هههههههه
و تجلس لمياء تتراسل هي و نورا صديقتها بالمسجات و يستهبلون على بعض

عند رنا ..
كانت مخلصه كل شي و تتفرج ع التلفزيون
جاء عادل لها : اووف طفش دقي على لمياء خل نتهاوش معها شوي
رنا : صدق انك موب صاحي تونا مفارقينهم ما امدانا هههه
عادل : اي يختي بس طفش ابي اتهاوش مع أحد و لا عندي غيرها
رنا : هههههههههههههههههه و الله انك نكته
فهد جاي من فوق و عيونه كلها نوم : اللحين ما فيه عشاء
عادل : ههههههههه صدق الي ما همه الا بطنه لا يفوتك بس شكله رنا ههههههه
رنا : هههههه فهد شمسوي بحالك انت
فهد : اووف ابي اكل بعدين انا بالبيت خلوني بحوستي
شوي الا فرط عادل من الضحك
رنا و فهد : !!!!!!!!
عادل : ههههههه تذكرت خالد يوم يلبس جزمتين غير عن بعض ههههههههههه قهر ليتني ماخذ الصورة من لمياء ههههههه رنا تكفين جيبيها لي هههههههه
رنا و فهد ماتوا ضحك على هبل اخوهم
و دق جوال رنا بهاللحظة
رنا : هلا و الله و غلا
ريم : رنووووي وحشتيني متى وصلتوا
رنا : ههههه تونا الصباح واصلين و انتي اكثر و الله
ريم : خلاص ديم يووه روحي كلميها من جوالك
ديم : كيف اكلمها و انتي تكلمينها تستهبلين انتي
رنا : هههههههه هاتيها ريم خل اسلم عليها وحشتني
ريم : طيب بس ما تطولين
ديم : خلاص ذليتينا ، هلا هلا و الله و غلا رنووي وحشتيني يالدووبه و الله لك فقده ما دريت انك كذا بايخه و قاطعه
رنا : يؤيؤ خلاص اكلتيني هههههههه
ريم سحبت الجوال من اذن اختها : لا يكثر تكفين هلا رنوي
رنا : هلا و الله اخباركم ريم و الله لكم وحشه
ريم : و انتي اكثر يالدووبه اخباركم اخبار السفرة ان شاء الله انبسطتوا
رنا : الحمدالله مرة مرررة انبسطنا الا اقول ريمو
ريم : هلا
رنا : شرايك تجون عندي بكره انا بكون بالبيت و لا عندي لا شغل و لا مشغله
ريم : اووكي بقول للبابا و ارد لك
رنا : يا شيخه كنه بيرفض يعني ههههه
ريم : ههههههه بس تعرفين لزوم الاستئذان ههههه
رنا : هههههه اوكي اللحين اخليك ريمو عندي اثنين مجننيني
ريم : هههه اوكي سلمي عليهم
رنا : اووكي باي
ريم : باي

و نروح لمكان بعيد شوي عن كل هـ الأجواء في امريكا

جالسين شابين و يطالعون في الي رايح و الي جاي
ناصر : يا الله ما اصدق خلاص ما بقى لنا الا شوي و نرجع
رياض : صدق ما بقى شي و كان رياض شوي سرحان
ناصر : شفيك رياض ؟
رياض : مدري ناصر افكر يعني ان رحت من هنا اشياء كثيرة بتتغير
ناصر : قصدك شوق ؟
رياض : اي يعني تعرف شوق عايشة هنا طول عمرها و مصرة اني اجلس و اعيش هنا و تقول حتى الشغل بتأمنه لي
ناصر : رياض انت وش تبي ؟ تبي تجلس و تكمل حياتك هنا و الا لا ؟
رياض : مدري ناصر انا مشتاق لاهلي بس شوق انت تعرفها دلوعه و لا تبي احد يرفض لها طلب
ناصر : على حسابك رياض ، اوكي تمشي معها بكل شي بس مو على حسابك و حساب راحتك انت
رياض : ربك يعين
ناصر يطالع صديقه و مو عاجبه وضعه ابددد
مهند : هااي قايز
ناصر : هلا بخيي
مهند : هههههه ما تضحك ناصر
ناصر : ههههه صدق مهند شكلي باخذ منك كورسات بتعلم لبناني علشان البنات يحبوني
مهند : هههههههه شو كتير مهضوم ناصر ، تراني صدقت اني صرت لبناني ، رياض وش فيك ؟
رياض : هااا هلا مهند سوري ما انتبهت لك
مهند : اوهووو يا عيني ع الحب كذا يسوي
رياض : ههههههههههه شفت عاد معذبني ههههههه
مهند : هههههههه
و ناصر يطالع في رياض و متضايق من حركات شوق معه


اليوم الثاني ،،

لمياء : يلا خالد بليززززززززززززززززز
خالد : يختي السواق واقف عند الباب روحي معه شفيك تسلطتي علي
لمياء : حرام عليك هذا جزاتي ابي اروح مع اخوي
خالد : تكفين وش هـ المحبه الي نزلت فجأه
لمياء : خالد بليز بليز بعدين روح و شف فيصلللللل
خالد : بطلع معه بعد شوي
لمياء : خلاص بالمرة روحوا مع بعض بنفس السيارة يلا
خالد : انا مدري وش سالفتك اليوم مصرة انا اوديك ، يلا خلصيني انتي و حنتك و اركبي خمس دقايق و بروح
لمياء : طيراااااااااان
و ما كملت الخمس دقايق الا و لمياء بالسيارة
خالد : و الله مدري وش عندك مهتوية
لمياء : ههههههههه خل نمشي يلا وحشوني البنات
و راحوا لبيت خالتهم
عند البنات
رغد : ما كأن لمياء تأخرت
مي : يعني كأنك ما تعرفين لمياء ساعه علشان تخلص
رندا : هههههههههه اي و الله لمياء تتعب نفسيا ان طلعت لو حتى عندنا هههههه
شهد : هههههههه اكلتوا البنت و هي ما بعد جت
و تدخل لمياء : سبرااااااااااااااااااااايز
مي : بسم الله من وين طلعتي انتي
لمياء : هههههههههههههه لا و تحشون فيني بعد طيب طيب امحق بنات خال و خاله
رغد : هههههههه عاد ما قلنا الا الصدق و كنا بنقول لك اذا جيتي اشوا وفرتي علينا و سمعتي
لمياء تكشها بيدها و ضحكوا عليهم البنات
رندا : لم لم قولي لنا اخبار السفرة انبسطتي و الا لا سويتي اكشن هناك
لمياء : اولا انا مو لم لم ما بقى الا تدلعيني كذا بعدين مالك شغل سويت اكشن و الا لا و تمد لسانها
ربا : ههههههههههه ايوا اديها
شهد : أخيرا تكلمت ربا ما بغيتي
لمياء : طبعاً ربا ما تتكلم الا لأني فيه لانكم انتم مو من مستواها مثلي
ربا : ههههه صح يا بنت عمتـوو
رغد : المهم بنات انا طفشاااااانه بعض الناس مسافرين و جايين مبسوطين و انا ميته طفش ابي اسوي شي
لمياء : قل اعوذ برب الفلق
مي : هههههههههههه مالت عليكم انتي و اياها ، رغد لو انتي قايلة لي كان طلعنا بدل البيت
رندا : لا تكفييين نبي لمياء تقول لنا شسوت
لمياء : وش سالفتك علي انتي عادي سافرنا و تمشينا و شفنا لندن للمرة المدري كم و لا صار شي هههههههه
رندا : ههههه طيب ما جبتي لي واحد مزيون من عندهم
لمياء : ههههههههههه كان جبت لي قبلك يختي
شهد : الحمدالله و الشكر تخبلوا الثنتين
مي : كأنك ما تعرفينهم اللحين انا الي داقة و مشتاقه و مدري ايش و بالأخير اتطنش
رندا : هههههههه لمياء الحقي غارت
لمياء : ههههههههه لا لا ما عاش من يزعل بنت خالتي
و جلسوا البنات يضحكون و يسولفون سوا

عند رنا الي جوها ريم و ديم
ديم : يجنن الفستان رنووي مرة روعة
رنا : ههههه من ذوقك
ريم : متى بتجي مها
رنا : و الله مدري عنها وحشتني البايخه
ديم : ههههههههه شتبي فيك يختي متهنيه مع زوجها
رنا : على حسابي
ديم : ليه انتي زوجها ؟
رنا : مااااالت ههههههههه ، وين عادل يسمعك بس
ديم : هههههههههه و الله من زمان ما تضاربت معه
رنا : ههههههههه اي 24 ساعه يتناقر مع لمياء هناك فاتكم و الله
ريم : هههههه عاد لمياء خبله و لا عليها منه
رنا : مررررررررة هو و اياها يحسبون بعد من الي قهر الثاني اكثر
ديم : ههههههههههاي حلـووة و من الي فاز
رنا : و هو فيها كلام لمياء هههههه
ريم : موب سهله بنت عمك هههههههه
ديم : بس تعجبني تاخذ حقها هههههه
رنا : اما عن تاخذ حقها تاخذه و زياده عليه بعد
و جلسوا البنات يسولفون مع بعض و لما جوا بيطلعون دخل عادل و معه فهد
عادل : اهلا اهلا ريم و ديم في بيتنا يا الهي
ديم : هاهاها بايخ كـ العاده
ريم : .... ( ريم تستحي من عيال عمتها مو جريئة )
فهد : هههههههه عادل ريم استحت
عادل : صدق
فهد : و الله
عادل : وينها
فهد : هناك
رنا : ههههههه يا مهبل خلاص
ديم : الحمدالله و الشكر الي يشوف اخوانك ما يصدق ان واحد متخرج و واحد توه داخل الجامعه
عادل : بايخه هاهاها
ديم : هاها مثلك
ريم : يلا ديم تأخرنا
فهد : اخيرا تكلمت
عادل : وين وين ما اسمع صوت عيدي تكفيين
رنا : هههههه خلاص حرام عليكم شوفوا كيف صار وجه البنت
ديم : هههههه يلا يلا باي
و ريم ميته من الأحراج
و بعد كلمة ديم طلعوا
عادل : ههههههه و الله فلته ريم هذي مدري ليه تستحي كنها ما تعرفنا
رنا : ههههههه تحسبها مثلك
عادل : عاد انتي تكفين انتي مع انك خجوله الا انك مع خالد مرة موسعة صدرك
فهد : لا لا يا اخي العزيز لا تقارن خالد فيك ههههههههه
رنا : هههههههه حلوة فهد
عادل : مالت عليكم
رنا : هههههههه بس صدق عادل خالد غير يعني حنا من يوم كنا صغار مع عيال عمي مررررة فما افكر استحي منه لانه مثلكم
عادل : يعني كننا حنا مو كذا مع عيال خالك بس هم معقدين الا ديم
رنا : حرام علييك و الله ريم عسل
عادل : يمكن انا ما اعرف ريم زين بس رياض انا ما احبه
فهد : و لا انا كنه محد يدرس برا غيره
رنا تضايقت : طيب انا بطلع انام تصبحون على خير
عادل و فهد : و انتي من اهله

بـ غرفة رنا جالسة لحالها و تبكي
ليه يا ربي حبيته هو ليه يا ربي معقولة هو مغرور لهالدرجه معقولة انا ما اشوف عيوبه
ليه يا رياض ليه ما تريحني معقولة نسيت كل شي معقولة و ترجع تبكي
و بهاللحظة دق جوالها و مسحت دموعها و ردت
رنا : هلا لمياء
لمياء و عندها ازعاج مرة : هلا و غلا ببنت عمي
رنا : شعندك وين انتي فيه
لمياء : عند بنات خالتي بس قلت اكلمك لاني من يوم نزلنا من الطيارة ما اعرف عنك شي
رنا : انا بخير و تو طالعين من عندي ريم و ديم
لمياء : يا حليلهم زمان عنهم المهم رنوي حبيبتي انا قلت اشوف اخبارك بس الي عندي قلق
رنا : هههههه اوكي قلبو ، بس اييه صح قبل انسى ترا عادل يسلم عليك هههههههههه و يقول ترا بنكمل الي بديناه
لمياء : هههههههه اخوك مصر يفوز علي بس دا بعده
رنا : ههههههههه اوكي يلا روحي للبنات و سلمي عليهم
لمياء : اوكي باي
و سكرت رنا و هي شوي مرتاحه بعد ما كلمت لمياء
لمياء : بناااااات قصروا ع المسجل شوي
ربا : لا لا لا انا ابي اكمل رقصص انتي روحي عن هنا
لمياء : و الله مليت صدعتوا براسي
رغد : هههههه حتى انا و الله خلاص بنات بليزززز
رندا : لا لا خل نكمل ما بداناه
لمياء : تكفون الي يشوفكم يقولون تخترعون الذره
مي : هههههههههه حلوة
شهد قامت و سكرت المسجل
ربا : يووه شهد بااااااااااايخه
رندا : اووف شهد خل نكمل
شهد : ازعجتووووونا نبي نرتاح شوي اوف منكم بزران
رندا : بزران بعينك
لمياء : ههههههه اي واضح من الرد ههههههههه
رندا : اللحين قلبتي علي
لمياء : ههههههههه شسوي مالي صاحب ، اي بنات صدق تسلم عليكم رنا
مي : اييه كيفها اكيد انبسطتي معها هناك
لمياء : مرررررررة صراحه الرحلة كانت حلوة
رندا : ليتني معكم
لمياء : ههههه المرة الجايه ان شاء الله
و كملوا البنات جلستهم بالضحك و السوالف و ناموا عند مي و رندا كلهم

بعد كم يوم ..
لمياااء اصحي ، لمياااااااااااااء و الله لا اجيب موية و اكبها عليك
لميااااااء ، يا هوووووووووه اصحي
لمياء : اوووووف خااالد خلني انام
خالد : يعني ما تبين تفطرين برا معي
لمياء و تنط من فوق السرير : دقاااايق و انا جاهزه اصبررر
خالد : ههههههههههه خبله خبله صادق عادل و الله
لمياء : مالت على عادل هذا واحد تجيب سيرته لي الصبح لا و انت تعرف اني اصحى و مزاجي متعكر تعكره زياده ليه
خالد : هههههههههه يلا بس تعالي انتظرك تحت
لمياء : اووكي بس اتجهز و انزل
خالد : موب سااااااااااعه و الله و انا صادق موب منتظر اكثر من 10 دقايق
لمياء : اووف يا ربيييي طيب طيب
و يترك خالد لمياء و هو يضحك عليها و ينزل تحت
10 دقايق و لمياء تحت
خالد يلا وين تبي تفطرين
لمياء : اممممم ابي المملكة
خالد : اوكي يلا
و راحوا الاثنين و دق خالد على عادل و قال له هم وين
لمياء : لا تقول لي عادل بيجي اوووووف مالي خلق اتناقر معه
خالد : ههههههه احد قال لك تناقري معه
لمياء : مدري بس لازم تنهاوش انا و اياه ههههههه
خالد : مهابيل و ربي
و هم جالسين جو عادل و رنا و فهد
عادل : اهلا اهلا و الله مشتاق لهالجلسه من زمان عنكم يا عيالي
لمياء : بسم الله علي لا تحسبني من عيالك تكفى
عادل : من قال انك بالحسبة تكفييين انتي خارج الحسبة من زمان
لمياء : اوف فكه منك ما بقى الا اصير بنتك وعععععع
عادل : من زينك تكفين
فهد : خلاص تكفووون خل نفطر بعدين تهاوشوا
رنا : ههههههه كـ العاده ما امداهم يشوفون بعض حتى ما انتبهت لمياء اني فيه
لمياء : رنووووي و الله ما انتبهت اخوك ما يخلي الواحد يشوف
عادل : اكيد من حبك لي
لمياء : امحق
خالد : هههههه خلاص تكفون خل نطلب و نفطر
و هم يفطرون و ينكتون على بعض شاف عادل واحد من بعيد
عادل : خالد شف هذاك فارس صديقي شكله جاي مع احد بروح له
خالد : اوكي
لمياء : وين وين بشوفه
عادل : الله من اللقافه حطي عينك بالأرض و استحي يا بنت
لمياء : كيفي انت شدخلك
عادل : روحي روحي ما ابي اتفشل قدام صديقي لما يشوفك بعدين بيقول يووه هـ الشينه بنت عمك وشلون صارت بس
لمياء : ماااااالت انت تتمنى تصير تشبهني
عادل مد عليها لسانه و راح لفارس صديقه
فارس : عادل هلا و الله ما دريت انك هنا
عادل : هههههههه حتى انا ياما احلى الصدف
فارس : هههههه جاي مع مين خالد ؟
عادل : لا لا جاي مع العائلة الكريمه كلها من الشباب
فارس : هههههههههه يعني ما فيه شياب و عجز
عادل : لا تكفى هههههههه
فارس : هههههههههههههههه
و جلس عادل مع فارس يسولفون و كل واحد راح لمكانه
منى : و الله صديقك حلو فارس
فارس : هههههههه وينه يسمعك بيقدرك
منى : ههههههههه اجل شايف نفسه بعد
فارس : هههههههههههه
لمح فارس رنا من بعيد و عجبته كثير بهيئتها و هدوئها
و يوم جوا يروحون راحوا خالد مع لمياء و رنا مع عادل و فهد و عرف انها اخته
و أشر لها عادل مع السلامة
فارس : هههه خبل ما فيه فايده
منى : ههههه من الي معه
فارس : هذا فهد اخوه و اكيد الي معهم اخته و الثانين خالد و اخته اكيد
منى تطاالع اخوها كيف يطالع برنا و ابتسمت و قالت : حلوة
فارس : هاااااا
منى : هههههه و الله يا حليلك يا اخوي تراها اخت صديقك
فارس : ادري وش دعوه منى
منى : مدري اشوفك اكلتها بعيونك
من بعيد قربت لمياء لـ رنا : رنا رنوووي
رنا منحرجه : نعمم
لمياء : ما لاحظتي وشلون صديق اخوك اكلك بعيونه
رنا : شسوي له يختيي انتي فضيحه
لمياء : ههههه لو انا منك اترك رياض و اروح له و الله مزيون
رنا : لميااااء
لمياء : ههههههههه خلاص بطلنا ننصح

في الليل ،،
لمياء : اووكي خلاص نورا لا تقلقيني و الله بجي
نورا : اييه ما تسوين فينا مقلب و تطنشين
لمياء : هههههههه و الله انا مشتاقة لكم بس اسمعي شرايكم تجوني احسن
نروا : امممم تدرين كذا بعد نضمنك
لمياء : اوكي بقول للبنات
نورا : خلاص الوعد اليوم
لمياء : اوكي
و تدق لمياء ع البنات و تقول لهم

عند رنا ..
رنا : اووكي أمجاد خلاص ما يصير خاطرك الا طيب
هههه طيب طيب خلاص اووكي يختي عرفنا ، اوكي بسوي لك الي تبين يختي بس تعالي
لميس : هههههههه موب صاحيه أمجاد كل ذا تتشرطين
أمجاد : اي يحق لي
رنا : ههههههه طيب انا بسكر اللحين و انتظركم اليوم
لميس : اوووكي سي يو

في امريكا ،،

رياض : شوق افهميني تكفين
شوق : لا رياض انت لو تحبني كان رضيت بعرضي ، انا عطيتك عرض الكل يحلم فيه و جلست تبكي
رياض : شوق مو معقولة بترك اهلي و اجلس هنا افهميني تكفين
شوق : لا رياض انت اناني اهم ما عليك نفسك و انا مو مهمه عندك
رياض و عصب : شووق خلاص ترا طولتيها انا مستحيل اعيش هنا و اهلي هناك مستحيل تفهمين
شوق : انت اناني و انا اكرهك و خلاص روح هناك و تهنى باهلك اوكي
و تركته شوق و هي معصبه و هو بعد واصله معه
و رجع للشقه و قابله ناصر
ناصر : اهلييين وش صار بشر
رياض : طقاق يطقها انا خلاص برجع السعوديه هي زودتها صراحه
ناصر : اعصابك اعصابك رياض
رياض : اووف قهرتني اجل انا اللحين صرت اناني لاني ابي اعيش عند اهلي تستهبل هذي
ناصر ما قدر يعلق على كلام رياض
رياض : طيارتنا بعد شهر تقريباًَ عاجبها او مو عاجبها طقاق
ناصر : خلاص انت هد اعصابك و كل شي بينحل

و ببيت شوق
شوق و هي تبكي : تخيلي تخيلي لينا رمى بكل حبي ورا ظهره اكرهه و رجعت تبكي اكثر
لينا : ما عليك حبيبتي صدقيني بيفقدك و يرجع لك
شوق و زاد صياحها : ما عاد ابيه خليه يروح الحقير اكرهه
لينا : خلاص شوق ما عليك مصيره بيحس بخطأه


/
\
/


توقعاتكم



فروحه 20-11-08 01:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
مرحبا ببقايا شموخ ... وحياك الله في ليلاس ..
اتمنى لج التوفيق ..في روايتج الاولى وان شاء الله ما تكون الاخيرة ..
ويا هلا ومرحبا بج ..

العامريه 20-11-08 01:50 PM

صباح الورد والكادي
ياهلاا وغلا
بقايا شموخ

حياك الله في ليلاس كاتبة جديدة

اسلوبك واضح وسلس ويبدو انك تمتلكين موهبة جميلة ..

موفقه يالغاليه وشكراً لاختيارك ليلاس
..

واتمنى تكملين القصة


عشاان نقدر نتكلم عن الشخصيات بكل راحه كاول بااارت يعتبر شي جميل

ارادة الحياة 20-11-08 03:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بك ضمن كوكبة كتاب ليلاس
تمنياتنا لكي بالموفقية وان يكون ليلاس مكانا لانطلاق كتاباتك
وفقك الله

سوارفسكي 20-11-08 04:19 PM

السلام عليكم
http://www.liillas.com/up2//uploads/...8590041d22.gif
لي عودة بعد اتمام البارت وننتظر البقيه
اتمنى لك التوفيق

بقايا شموخ 23-11-08 06:08 PM




اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فروحه (المشاركة 1748920)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
مرحبا ببقايا شموخ ... وحياك الله في ليلاس ..
اتمنى لج التوفيق ..في روايتج الاولى وان شاء الله ما تكون الاخيرة ..
ويا هلا ومرحبا بج ..


وعليكم السام و الرحمه ..
الله يحييك :redface:
شكراً لك و الله يوفق الجمع ان شاءالله
إن شاءالله ما تكون الأخيره

لا تحرميني طلّتك ..


//


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العامريه (المشاركة 1748949)
صباح الورد والكادي
ياهلاا وغلا
بقايا شموخ

حياك الله في ليلاس كاتبة جديدة

اسلوبك واضح وسلس ويبدو انك تمتلكين موهبة جميلة ..

موفقه يالغاليه وشكراً لاختيارك ليلاس
..

واتمنى تكملين القصة


عشاان نقدر نتكلم عن الشخصيات بكل راحه كاول بااارت يعتبر شي جميل


هلابك زود ..
الله يحييك و تسلمين على الإطراء من ذوقك :uJl04657:
و الله يوفق الجميع

القصه كل يوم أحد راح أنزل بارت - بإذن الله -
و إن شاءالله مع الجزء الجاي تقدرين
تتكلمين عنهم :redface:

لا تحرميني طلّتك ،


//


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارادة الحياة (المشاركة 1749011)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بك ضمن كوكبة كتاب ليلاس
تمنياتنا لكي بالموفقية وان يكون ليلاس مكانا لانطلاق كتاباتك
وفقك الله

وعليكم السلام و الرحمه ..
و شكراً لك على ترحيبك بي
و إن شاءالله كل رواياتي تنزل على ليلاس :redface:
و الله يوفق الجميع ،

لا تحرميني طلّتك :redface:


//


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوارفسكي (المشاركة 1749053)
السلام عليكم
http://www.liillas.com/up2//uploads/...8590041d22.gif
لي عودة بعد اتمام البارت وننتظر البقيه
اتمنى لك التوفيق

وعليكم السلام و الرحمه ..
أنتظر عودتك ،
و الله يوفق الجميع

لاتحرميني مرورك :uJl04657:



بقايا شموخ 23-11-08 06:28 PM




الجزء الثالث


بعد 3 أسابيع ..
في الصباح انفتح باب بيت ابو عادل
و الكل جالس يفطر دخلت عليهم مها
رنا : مهااااا لا لا ما اصدق
مها و هي تبتسم : السلام عليكم
ابو عادل : هلا هلا ببنتي كذا تجين بدون ما تقولين لنا
مها : هههههههه حبيت اسويها مفاجآة بابا
ام عادل و هي تبكي و تضم بنتها : احلى مفاجآة و الله
عادل : خلاص خلاص بقوا لنا شوي
مها : اهليين عدول
عادل : تدرين للأسف بقبل منك الدلع هـ المرة لانك توك جايه و مبسوطه ، الا صدق على طاري الوناسة وين زوجك المصون
مها : هههههه بيجي يتغدى هنا اللحين راح
فهد : احم احم نحن هنا و الا بندر منسيك العالم و مخليك ما تشوفيننا الا بالتقسيط
مها : هههههههه وش دعوه فهد هلا هلا و تروح تسلم عليه
ام عادل : هذا احلى يوم عندي ما اصدق اخيرا رجعتوا
مها : هههههه ماما الي يشوفني يقول لي سنين بعيده
رنا : و الله لك وحشه مها مرة وحشتينييييي
ابو عادل : ههههه ايه انتي الي خسرتي من هـ الزواج
مها : ههههههه وش دعوه بجيك كل يوم و لا يهمك رنوي
و بعد ما جلسوا ساعه مع بعض جت رنا و مسكت يد مها و سحبتها معها
رنا : هههههههه يلا يلا بس تعالي و قولي لي كل شي وش سويتوا و كل شي
عادل : هههههه شوي شوي عليها
البنات بغرفة رنا ..
مها : و الله يا رنا مرة انبسطت كانت احلى ايام حياتي
رنا : و كيفه بندر معك ؟
مها : ههههههه الحمدالله تمام ، صايرة امي رنوي
رنا : خايفه على مستقبلك هههههه
مها : و انتم اخباركم اخبار لمياء و خالد و عمي و زوجته
رنا : كلهم بخير يسألون عنك اييه صدق خل اوريك الفستان الي شريته لعزيمتك
مها : متحمسه انتي هههههه
رنا : اييه و الله اشتقت لك يالدووبه
و يجلسون الثنتين و تشوف مها الي شرته رنا من لندن
مها : و الله كله حلو بالذات الفستان مرة نعوووم
رنا : زين عجبك انا مرة كنت خاقه عنده و اقنعتني لمياء اخذه
مها : الا صدق على طاري لمياء ابي اروح لهم بعد العصر اليوم
رنا : خلاص بقول للمياء بتنبسط مرررة
مها : لا لا خليها مفاجآه أحسن
رنا : هههههههه اوكي مع ان لمياء تكره المفاجآت
مها : ما علي منها هههههه
و بعد ما جلسوا مع بعض و سولفت مها لرنا عن كل شي و رنا نفس الشي نزلوا للغدا
و جاء بندر و جلس معهم
عادل : هاا بندر قل لي لو اختي جننتك شي
مها طارت عيونها : اخ عادل تراك اخوي سندي تجي تقوله هو ان كنت غاثته
بندر : ههههههههه و الله وش يسوي مها عادل حبني و حس اني دايم صح
مها : اييييييه طيب طيب اكرهكم
ابو عادل : هههههههه الا بنتي عاد اتركوها بحالها بندر انتبه ترا مها غاليه
بندر : بعيوني يا عمي
مها مبوزة : صباح الخيرررر
عادل : ههههههههههه و الله انك نكته مها
مها : مالت
مها بصوت واطي : بندر
بندر : هلا
مها : ابي اروح لعمي بعد العصر مع رنا اوكي
بندر : اوكي يعني اخذك من هناك
مها : ايه و تعال انت مع ابوي لو قهوه بس
بندر : اوكي مو مشكلة يا قلبي
عادل : هيييه انت و اياها لا تتهامسون عندكم كلام قولوه بصوت عالي
بندر : ياخي انت شدخلك جالس اتغزل بزوجتي
مها هنا انحرجت مرررة بالذات ان بندر يتكلم كذا عند ابوها
ابو عادل : ههههههههههههه خلهم يا عادل كيفهم انت ما تخلي احد يرتاح
فهد : لا يبه بس فاقد لمياء و لا يدري وين يودي طاقاته
مها : هههههههههه و هذولي للحين
عادل : الى بكره


/


بعد العصر ..
بغرفة لمياء يووووو مرت على رجعتنا 3 اسابيع ما أصدق الأيام بسرعه مشت
بس غريبة على كلام مساعد اليوم يبينا نبدا لعب معقولة اليوم بيكلم لا لا لمياء ان شاء الله لا
بس ليه انا خايفه احس اني ورطت نفسي بشي كبيررر انا مو قده اكره نفسي
اووف محتاجه اتكلم مع احد ليتني اقدر اتكلم بس يا ربيي مرة خايفه مرة احس الأيام الجايه ما راح تجيب لي خير
انا شفيني صايرة كذا غبيه لمياء غبيه اكره نفسي اكرهها

.. : بوووووووووووووووووووووو
لمياء : بسم الله و فزت من مكانها
بعدين شافت الي دخل عليها ، رناا اكرهك اكرهك اولا كيف جيتي و بعدين ليه كذا تدخلين علي هاااه
رنا : بسم الله هذا بدل ما تقولين اهلين ببنت عمي بصديقتي اكلتيني
لمياء : مالت كيف تبيني اقول لك كذا و انتي داخله علي بهالشكل
رنا : خلاص خلاص اكلتيني ما تسوى علي
لمياء : بعدين ليه جيتي بدون ما تقولين لي
رنا : ما دريتييييي
لمياء : ادري عن ايش
مها : اهليييين يا حلوة
لمياء تصارخ : مهااااااااااااا لا لا ما اصدق يالبايخه جيتي و لا قلتي لي
و انتي الثانيه بعد تعرفون ما احب احد يسوي لي مفاجآه اكرررررررهكم
مها : بسم الله قولي الحمدالله ع السلامة اول صدق لمياء ما تتغيرين ههههههه
رنا : ما فيه امل تتغير هههههههههههه
لمياء : هههههه هلا مها و الله لك وحشه يالدوبه كيفك و اخبار بندر معك هااا قولي لي بس ان كان سوا لك حركه وحده
مها : هههههههه لا شكرا مو مستغنيه عن زوجي للحين
لمياء حطت يدينها على خصرها : وش شايفتني وحش
رنا تاطلع في لمياء : ما يحتاج تشوف
لمياء : مالت عليكم اتفقتوا علي اللحين
مها : ههههههههه يلا البسي بس و تعالي تحت كلنا جالسين
لمياء : اووكي يعني بتتعشون عندنا
مها : يس
لمياء : وناااااسة خلاص دقايق و انا نازلة
رنا : يعني ساعات
لمياء : برا برا
مها : هههههههه يلا نطلع لا تذبحنا بعد شوي
و طلعوا الثنتين و هم يضحكون على خبال بنت عمهم
شوي الا لمياء نازلة و هم جالسين مبسوطين و يسولفون و جلست تسولف معهم
و مع السوالف و الوناسة جت الساعه 1 و مها بتروح لبيتها
لمياء : و الله قهر ما بعد خلصت السوالف
مها : و لا راح تخلص خل اروح لزوجي بس ينتظرني انتم مو فايديني
رنا : يا عيني صرنا نعرف نطلع بدري بعد
مها : هههههه اي يا ماما تزوجي و تعرفين
لمياء : ههههه روحي روحي بس لا يذبحك
مها : يلا باي بنات اشوفكم على خير
لمياء و رنا : بااي
طلعت مها و جو عادل و خالد و فهد
عادل : اهلا اهلا
لمياء : لا حول و لا قوة الا بالله اللهم طولك يا روح ملاحظ انك تتمشى بالبيت كنه بيت ابوك ؟
عادل : تغطي عني و راح اطق الباب قبل ادخل و يمد لسانه عليها
لمياء : لا تحدني اسويها
عادل : ههههههاي ضحكتيني بعدين انتي الي بتخسرين شوفة طلعتي البهيه
لمياء : وععع ما بقى الا اخسر شوفتك انت
فهد : نفسي مرة اشوفكم هاجدين و لا تتناقرون حشا
خالد : يجيبون الصداع
رنا : ههههههه من جد
لمياء و عادل بصوت واحد : مااااااالت عليكم
لمياء : الا عادل صدق تذكر الصورة الي صورتها لخالد يوم بلندن
عادل : اي صورة
لمياء : ههههههههههه الصورة ههههههههههه
عادل : اييييه ايييه هههههههههه هاتيها تكفين ابيها
خالد : لحوول و انتم ما تتفقون الا علي و انتي بعد ما قلتي لي انك مسحتي الصورة
لمياء : ما قدرت معليش خالد ههههههههه صدق نسيت اوريها مها ههههههههههه
رنا : حرام عليكم ههههههههه
عادل : وصلت الصوره هههههههه و الله شكلك رهيب خالد
فهد : و الله الله يعينك عليهم خالد ههههه انا ابي افهم شي واحد ليه ما يتفقون هـ الأثنين الا عليك
خالد : انا داااااااااااري
لمياء : ههههه مسكين يا اخوي الا صدق رنا ليه ما تنامين عندي اليوم
رنا : مدري و الله
لمياء : بليززززز رنوي
عادل : لا موب نايمه
لمياء : انت شدخلك
عادل : اخوها الكبير و ولي امرها
لمياء : ماالت اصلا انا بروح اقول لعمي و اجلس بحرتك
رنا : هههههههه طيب خلاص لمياء خليها بعدين و الله اللحين ما فيني حيل و فيني النوم و انتي ما راح تخليني انام
عادل : ايواااااااا فشلتها
لمياء تطالعه من فوق لتحت : مسكين ما تعرف تفرق بين التفاهم و التفشيل
عادل كشها
فهد : هههههههه خلاص تكفون
و بعد كل هـ الضحك طلعوا العيال من عند عمهم
و بغرفة لمياء اووف طفش ليت رنا نامت عندي اووف
و بهاللحظة دق جوال لمياء رقم غريب
لمياء و هي رافعه حاجبها خير من الي بيدق هـ الوقت اوف مالي خلق ارد
و طنشت و جلست تغير ملابسها شوي الا جاها مسج
فتحته لمياء و تنحت
لمياء معصبه : خيرررر و قلبي بعد هذا شايل الكلفة على طول اووف وش يبي اللحين وقته الغبي
و يرجع يدق جوالها و ردت
لمياء : نعممم
مساعد : هلا هلا و الله بهالصوت
لمياء : خير ؟
مساعد : اووف البنت معصبه
لمياء : اللهم طولك يا روح
مساعد : اول شي تحمدي لي بالسلامة
لمياء : نعمم !!
مساعد : انا بالرياض اللحين
لمياء : اووف اشوف الرقم تراني مو غبيه
مساعد : اها زين حسبتك غبيه بس تدرين غبيه ازين من انك ما تفهمين بالذوق
لمياء و عصبت : اوووووف وش تبي انت لندن خلاص راحت و انسى كل شي فيها
مساعد : لا و الله و انتي نسيتي اتفاقنا الي اتفقنا عليه هذا الشهر خلص و بنبدأ
لمياء : بس انا غيرت رأيي
مساعد : لا و الله و هو بكيفك توعديني بعدين تغيرين رأيك
لمياء و كنها بدت تخاف و بان هـ الشي على صوتها : انا ما ابي العب هـ اللعبه
مساعد حس ان صوتها تغير : و ليه ؟؟
لمياء و تحس شوي و تبكي : بس ما ابي مقدر اكمل
مساعد : و انا ابي اكمل و برجع ازعجك عاد اللحين عندك بالرياض بعد
لمياء بينها و بين نفسها : اووف يا ربيي انا ليه وافقت من الأول وش يبي هذا مصر يعني
مساعد : الـوووو
لمياء : طيب بمشي معك للأخير و بعدين و آخرة هـ اللعبه ايش ؟
مساعد : كيف ؟؟
لمياء : يعني حنا جالسين نلعب لعبه و آخرة هـ اللعبة ايش ما راح تستفيد و لا انا بستفيد
مساعد : انتي شعرفك حنا نبدا و نشوف آخررتها ايش
لمياء : ...
مساعد : شفيك ؟
لمياء : الحمدالله ع السلامة
مساعد مات ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمياء عصبت : شفيييك تضحك
مساعد : ههههههههههههه صباح الخير اللحين لي ساعه اكلمك توك تذكرين تقولينها هههههههههه صدق انك عجيبه
لمياء انقهرت : الي اردى منك الي يتحمد لك ع السلامة
مساعد : هههههههههه خلاص خلاص ههههههه
لمياء : انا جاني خط بسكر
مساعد : امم اوكي انا بنام اللحين و بكلمك بكره
لمياء : اوكي ، باي و سكرت على طول
مساعد : ههههههههههههه و الله فلته هـ البنت و الله اني فقدتها كانت معطيتني جو لما كنت هناك
امم بس لازم اعرف كيف اخذ منها السوالف شكلها صعبه بس نشوف يا لمياء ان شاء الله موب خالصة الأربع شهور الا و انا عارف كل شي عنك
و دق باب غرفة مساعد بهالوقت
مساعد : ادخل
ملاك : مساعد انت صاحي
مساعد : ههههههه وش ذا السؤال
ملاك : هههه مدري بس طفشت لحالي و سمعت صوتك تضحك قلت اكيد صاحي
مساعد : ليه ما نمتي للحين
ملاك : طفشاانه مالي خلق بعدين ما جلست معك اليوم كثيرر قلت اجي اسولف معك شوي ما دمت صاحي
مساعد : اووكي تفضلي يا اختاه
ملاك : هههه طيب
و جلسوا ملاك و مساعد يسولفون سوا
( ملاك هي اخت مساعد الوحيده اما البقية كلهم اولاد و بيجون مع الأحداث )
بغرفة لمياء الي كانت ترجف من الخوف
اووف انا ليه كذبت و قلت معي خط بس صدق 3 اسابيع مدري عنه و فجأه يرجع اووف ما ابي اكمل ما ابي
وش جاني انا راس مالها لعبه و ان شاء الله اعرف كل شي عنه و بعد ما تخلص الـ 4 شهور افتك منه
يااا ربييي مرة مدري شسووي مرة خاايفه من الي يصير يا رب ساعدني
و نامت لمياء و هي تفكر


/


اليوم الثاني العصر
لمياء توها صاحيه من النوم و تكلم مي
لمياء : اوكي مي خلاص خلاص طييب
مي : اي لمياء و لا تنسين بعد
لمياء تقاطعها : مي بليزز خلاص و الله راسي مصدع
مي : انتي شفيك اليوم
لمياء : ما فيني شي ، مي انا بسكر اللحين ابي اكل شي و ارجع اكلمك اوكي
مي : اوكي و هي متعجبه من لمياء
رندا : شفيك ؟
مي : غريبة لمياء اليوم اول مرة اشوفها مالها خلق كذا
رندا : يووه مي ما تعرفين لمياء ان ما صار لها مزاج خلاص تقفل مرررررة
مي : اي بس مدري ليه استغربت
رندا : عادي يا شيخه تلاقينها توها صاحيه و لا لها خلق
مي : يمكن

لمياء : يااااتي وين غدااي
ياتي : هدا مدام
لمياء : اووف كم مرة قلت لك لا تقولين مدام
ياتي : تيب مداام
لمياء : اووف خلاص روحي شكرا
راحت الشغاله و لمياء مرة معصبه اكلت شوي و خلت اكلها
اووف حسبي الله عليك يا مساعد الزفت سديت نفسي عن كل شي الله يخلصني من هـ الأربع شهور على خير
و مسكت لمياء تلفونها و دقت على الجوهره
الجوهره : هلا مساء الورد
لمياء : هلا الجوهره سوري امس ما رديت عليك كانوا عندي بنات عمي
الجوهره : عادي يا قلبي اجل مها رجعت من شهر العسل ؟
لمياء : اي رجعت
الجوهره : الحمدالله على سلامتها
لمياء : الله يسلمك
الجوهره : شكلك توك صاحيه من النوم
لمياء : امم تقريبا ليه
الجوهره : ما يحتاج شوفي اسلوبك ههههههه دايم تصيرين مقفلة و لا لك مزاج ان صحيتي
لمياء : ههههههه شسوي عاد طبع فيني ما يتغير
الجوهره : هههههه من جد و لا فيه امل
لمياء بقلبها : اييييه مرة كله نوم الا ما اقول الا حسبي الله عليك يا مساعد انا شلقفني و وافقت على لعبته الغبيه مثله اوف
الجوهره : الووو لمياء شكلك جد متنحه خليني اسكر اللحين و اكلمك بعدين اوكي حبيبي
لمياء : سووري جوجو بس صدق احس اني دايخه شوي اليوم
الجوهره : ههههه عادي يلا اكلمك بعدين
لمياء : اوكي باي
اووف منك يا مساعدوه شفيني انا على الولد انا الي رضيت بعد اوف بس هو الي بدى
انا شفيني اللحين اتكلم مثل البزران هو الي بدى و انا وافقت غبيه غبيه

خالد : مين الغبيه ؟
لمياء توها تنتيه انها تكلمت بصوت عالي : هااااا
خالد يطالع في وجه اخته متشكك : شفيك انتي موب صاحيه
لمياء : ما فيني شي
خالد : اجل شفيك معصبه و الا توك تصحين هههههههه
لمياء : اووف شفيكم كلكم علي درينا اني ان صحيت يطلع مزاجي معفن
خالد : زين عارفه هههههههه ليت عادل هنا و الله لا يضحك عليك الى بكره
لمياء : مالت عليك من اخو و راحت لغرفتها و تركته


/


في مكان ثاني كان فيه واحد توه داخل البيت و يصارخ : يا اهل البيت وينكم
يا هوووه يا عالم
ريم : ديم انا خايفه امي و ابوي مو فيه
ديم : لا تخافين تعالي وراي
و كل وحده جالسة ترجف و هي تسمع الصوت
لما وصلوا نص الدرج كل الثنتين صرخوا بوقت واحد
ريااااااااااااااااااااااااااااااااااااااض
رياض : بسم الله هههههه وش فيكم وش هـ الي ماسكينه بتروحون حرب
ديم : يالدووب خوفتنا
ريم : ريااض اخوي اخيرا جيت و تنزل بسرعه تسلم عليه
رياض : و انتي شفيك للحين بمكانك ههههههه
ديم : استوعب الموضوع و اتأكد ان كانك اخوي او تلعب علينا
رياض : هههههه ما تغيرتي
ديم تنزل و تسلم على اخوها : و الله مشتاقين لك يا رياض يا دب
رياض : و انا اكثر و الله اجل وين ابوي و امي
ريم : اللحين جايين مدري وين رايحين له حنا صحينا و لا لقيناهم
ديم : خونه
رياض : هههه اتركي طوالة اللسان عنك يا بنت عيب هذولي ابوك و امك
ديم : اوهوو جانا المؤدب
ريم : ههههه
رياض : ما تغيرتوا ابدد للحين ريم الهاديه و ديم الهبلا
ديم : الي يشوفك يقول هذا له مليون سنه تراك زايرنا قبل سنتين و الا نسيت
رياض : هههههههه لا لا ما نسيت خلاص لا تاكليني
ريم تفكر بنفسها و الله بتفرح رنا كثير لو درت بس هو ما سأل عنها حتى لا يمكن علشان ديم معنا او لانه توه واصل و الله مدري عنك رياض

شوي دخلوا ابو رياض و امه
ديم : بسرعه رياض اجلس هناك
رياض : ليه ؟
ديم : اووص اجلس و انت ساكت
جلس رياض و هو مستغرب
ديم : ماما بابا عندي لكم مفجآة بس قبل وش تعطوني عليها
ابو رياض : ههههه انا عن نفسي موب معطيك شي
ام رياض : و انا تبع زوجي
ديم : اووف ما دريت انكم بخيلين كذا بس ما عليه اتنازل و اخليكم تشوفون احلى مفاجآة
ريم : هههههه ماما بابا ادخلوا الصاله فيه واحد ينتظركم
ابو رياض : واحد ؟!!!!
و دخلوا الاثنين و انهبلوا لما شافوا ولدهم
ام رياض و هي تبكي و ضامه ولدها : ما اصدق اخيرا يا رياض اخيرا رجعت
رياض : خلاص يمه هذاني رجعت لك و بتشبعين مني بعد
ام رياض : ما اصدق اخيرا يا ولدي
رياض : اخيرا افتكيت من امريكا
ابو رياض : و الله احلى خبر سمعته يا ولدي اخيرا
الكل كان مبسوط برجعة الرياض و كان مجتمعين و يسولفون و مبسوطين
و فيه ناس بامريكا مقهوره من رجعته
و ناس تفكر فيه و هو ما يدري


بعد أسبوع من أحداثنا الكل كان يتجهز لحفل مها
بـ الذات رنا و لمياء لانهم حاسين انهم تعبوا فيه


في بيت ابو خالد الساعه 4 العصر
لمياء : يااااااااتي وين شنطتي و جلست تتكلم مع نفسها بصوت عالي اوف وين ودتها هذي هذا وقتها بروح للفندق
ياااااااااتي
دخل خالد و هو يتحمد على اخته و راح لامه حب راسها : اقول وش فيها ذي
ام خالد : مزعجه العالم تبي تروح الفندق اللحين و جالسة تجهز اغراضها كنك ما تعرف اختك يعني
خالد : انا اعرف انها خبله يمه بس عاد كذا هههههههه صوتها طالع لبرا من الحماس ههههههه
ام خالد : قم قم بس لا تتطنز على بنتي حرام متحمسه لعزيمة بنت عمها من متى و هي تجهز لها مع رنا
خالد : و الله انكم فاضين ليه الزحمه هذي كلها
ام خالد : خلهم يفرحون بعدين مها ما سوت لها حفل زواج خلها تنبسط بزواجها
خالد : و الله يا هـ الشكليات تغثنييييي
ام خالد : عاد كيفك محد طلب رأيك
لمياء و هي نازلة و سمعت كلام امها الأخير : ههههههههه فشلته هههههههههه
خالد : بسم الله بعدين انتي وش دخلك
لمياء : بالله وش فشلتيه عليه ماما قولي لي خل اضحك اكثر
ام خالد تضحك على بنتها : ابد يقول العزيمه مالها داعي
لمياء : نعممممممم هذا الي ناقص بعد اسمع انت ترا ان شاء الله اذا تزوجت بتحط حفل زواج تفهم
خالد : زوجتي و انا مدري !!
لمياء : لا مو زوجتك بس ان شاء الله زواجك على يدي
خالد : اها بس محد بيزوجني غير امي الله يحفظها
لمياء : محد قال شي بس انا مع امك و الا انا مو اختك هاااا
خالد : روحي تكفين
ام خالد : خلاص انت و اياها صدعتوا راسي الي يشوفكم يقول بزارين ما يقول الصغيرة عمرها 20
لمياء : اييييه انا توني صغيرة
ام خالد : مو كأنك تأخرتي رنا ما راحت الفندق
لمياء : يوووووووه نسيييت لهيتوني بالسوالف اووف يلا يلا بروح ماما متى بتجين
ام خالد : على المغرب كذا انتم رايحين مرة بدري
لمياء : اووكي اجل انا اودعكم حاليا و راجعة لكم
خالد : فكه
لمياء : انت تتمنى اجلس عندك
ام خالد : لحووول ما صدقت اصرفكم انت و اياها
خالد : قوية لمياء امي تبي تصرفنا !
لمياء : اي و الله قوية افااا يا ام خالد كذا نهون عليك
ام خالد تضحك على عيالها : روحوا تكفون بتهبلون فيني انتم
لمياء حبت راس امها و قالت : يلا بااي
خالد و ام خالد : في حفظه


/


في الفندق رنا معصبه لان لمياء تأخرت عليها و هي لها ساعه لحالها
لمياء : هااااااااي
رنا : لا لا صباح الخير تو الناس كان ما جيتي لا و الثانيه مسوية فيها عروس بعد للحين ما جت تبون ترفعون لي ضغطي انتم
لمياء : بسم الله اصبري شوي خليني التقط انفاسي
رنا : لا يكثر اقول تراني معصبه عليك انتي و مهاا الثانيه بعد
لمياء تبوس رنا : خلاص لا تزعلين مني ما اهون عليك انا ادري
رنا ضحكت : مالت اقول المهم خل ننزل نشوف تجهيزات القاعه
لمياء : اووكي يلا
و البنات جالسين يشرفون ويشوفون القاعه و كيف تجهيزاتها
لمياء : رنا متى بتجي امك و مها ؟
رنا : يقولون المغرب الظاهر بيمرون امك و بيجون
لمياء : اهااا شكلهم كذا اجل مالت عليها مها على بالي بتجي معنا من بدري
رنا : حتى انا قهرتنيييي
لمياء : مو مشكلة اووف انا جوعاااااااانه
رنا : ليه ما اكلتي شي
لمياء : لا صحيت و جلست احوس و اتجهز
رنا : اجل خلينا نروح الغرفة نطلب شي ناكله و نرجع بعد شوي
لمياء : اووكي احسن بعد
راحوا البنات الغرفة و طلبوا لهم اكل و شوي جاهم و جلسوا ياكلون سوا
و هم ياكلون
لمياء : رنا اممم شصار على رياض ؟
رنا : وش جاب الطاري اللحين
لمياء : مو هو جاء يعني ما ارسل لك شي ما قال شي اي شي ؟
رنا : و الله مدري عنه لمياء خالتي تبي تسوي عزيمه له و الظاهر عازمينا كلنا و بيني و بينك مالي خلق اروح ابدد
لمياء : ليه خايفه ؟
رنا : من ايش اخاف لمياء من ايش
لمياء : امممم من انه مو مفكر فيك مثلا ؟ خايفه تكونين متعلقه بوهم و تنصدمين ؟
رنا سكتت و دمعت عينها
لمياء و حز في نفسها حال بنت عمها و اقرب الناس لها و قربت لـ رنا : رنا حبيبتي ما عليك منه لو هو مو مفكر فيك بتلاقين الي يسواه
لا تضيقين خلقك انتي صدقيني كل شي بيبين مع الأيام و اذا كان ما فكر انتي مع الأيام بتنسينه و بتصيرين اقوى

لمياء : مثلي انا !!!
رنا : اي لمياء انتي قوية ما يقدر احد يعرف ايش فيك لو اني ما اعرفك كان قلت انك ما تحسين
لمياء : ههههههه يا شيخه ما عليك بعدين انتي قوية بس بطريقتك
رنا : ربك يعين بس
لمياء و تبي تطلع رنا من جوها : اووف ما فيني حيل انزززل مررررة متى بتجي الكوفيرا ؟
رنا : انا دارية عنها هذي ثالث مرة اكلمها و تقول لي شي خمس دقايق
لمياء : اووف هذي متى ناوية تخلصنا الساعه اللحين 5 و نص
رنا : ان شاء الله تجي اللحين و تفكنا
بعد خمس دقايق دقت عليهم الكوفيرا و جت
الكوفيرا : مين بدا تبدا صبايا
رنا : انا ببدا و بعدي لمياء بعدين نبدا بـ الميك آب
الكوفيرا : اوكي
و بعد ما شافت ايش التسريحات الي يبونها و خلصت منهم على جية مها و امها و ام خالد
مها : توكم تخلصون و لا بديتوا ميك آب بعددددد
لمياء : شنسوي عاد تأخرت الكوفيرا ما جت الا 5 و نص كذا
مها : اووف اللحين الساعه 7 الا ربع متى بتبدا فيني
ام خالد : ما عليك ان شاء الله بتخلص و تبدا فيك بدري
لمياء : هي اللحين ماسك رنا تسوي لها ميك آب و راح يكون خفيف مو مطولة ان شاء الله
خلصت رنا و بدت لمياء و خلصوا الثنتين الساعه 8 و بدت الكوفيرا بمها
و راحوا البنات يتجهزون و يلبسون فساتينهم
الساعه 9 و نص بدوا الضيوف يجون
و البنات و امهاتهم في الاستقبال و جوا ريم و ديم معاهم برضو
شوي و بدوا يجون الضيوف و امتلت القاعه
و البنات بين صديقاتهم و بنات معهم و يسلمون و مها معاهم
الجوهره : روووعة تنسيق القاعه لمياء من منسقها لكم
لمياء : من ذوقك يا قلبي هذي الشركة الي قلت لكم عليها اتفقنا معهم و سووا كل شي
نورا : و الألوان طالعه حررركة مررة و حركة الشموع و الورد مرة حلوة
لمياء : بس انا احلى
أشواق : بدينا هههههههههههه
لمياء : ههههههههه ليه النحاسه خليني اشوف نفسي شوي
نوف : يختي ان خليناك ما راح نخلص كل اليوم ههههههه
رنا و هي جايه للمياء : اهلين بنات كيفكم ؟
الجوهره : اييه من قدها اخت العروس انتي حتى ما شفتينا بطرف عين
رنا : ههههههه و الله مشغولة زين الي سلمت عليكم بعد
نوف : بعد مانه علينا بالسلام حاله انتي و بنت عمك
رنا : لا بليززز لا تقارنيني بـ لمياء
لمياء : شفيكم كلكم علي اليوم مالت عليكم من صديقات و بنت عم
الجوهره : هههههههه بناات ابي ارقص
لمياء : يلا حتى انا
و قاموا لمياء و الجوهره سوا
و راحت رنا لصاحباتها
أمجاد : رووووعة شكلك اليوم رنووي مرة كيوت طالعه
رنا : من ذوقك ترا بستحي
لميس : هههههه عاد انتي ع الريحه ما يحتاج
رنا : ههههه زين الي عارفين
و عيون رنا تدور بـ القاعه
لميس : من تدورين ؟
رنا : مدري وين راحوا ريم و ديم ابي اخليهم يجون هنا
أمجاد : توني لاقطه ريم بس اختفت
رنا : اجل اصبروا اجيبهم و اجي
و راحت لبنات خالتها و جابتهم مع صاحباتها
و مها كانت مع اهل زوجها
العنود : مها مرررة حلو الحفل صدق توفقتوا بكل شي ما شاء الله
مها : الله يخلي رنا و لمياء مع انهم ذبحوني كان العزيمه لهم ههههههههه
العنود : ههههههه خليهم ينبسطون اول وحده تتزوج عندهم و لا سويتي لهم حفلة زواج بعد
مها : ههههههه يختي وش الفايده ان كنت انا ما راح انبسط خليني كذا انبسط و اجلس مع الكل ههههههه
العنود : هههههه معك حق و الله
و جو رنا و لمياء عندهم
لمياء : اهلين بـ الحلوين هااه بشروني عسى اعجبتكم العزيمه بس
العنود : ذوق مرررة يا لمياء صراحه عيني عليكم بارده ان تزوجت انتم بتسوون لي حفل زواجي
لمياء : ابد انتي امري بس انا عندي استعداد تااااام
رنا : هههههههه ما صدقت لمياء عاد
العنود : ههههههههه يا حليلكم و الله
شوي الا العنود دق جوالها
العنود : اووكي .. خلاص اللحين بجي ، بنات ماما تبيني بروح لها
مها : حتى انا بروح معك بجلس مع خالتي شوي
لمياء : حركااااااااات صايرة حرمه
مها : وش تحسبين انتي بعد
العنود : ههههههه هذا طعن فيك مها يعني كنها سبتك ؟
مها : تصدقين شكلها كذا
لمياء : لا عاد اتفقوا علي انتي و اياها درينا انكم تحبون بعض
رنا : ههههههه احسن احسن حسي لما تقلبين انتي و عادل علينا
مها : ههههههههه ايييه صح لازم تحسين
العنود : عادل اخو مها و الا ؟
رنا : ايه اخوي بس ودك تشوفينه هو و لمياء العنود بالذات لما يقلبون على خالد هههههههه
لمياء سوت نفسها بريئة : انااااا حرام عليكم انا دايم مع اخوي بس عادل يخرب سمعتي
مها : هههههههه روحي بس عنود مو كننا تأخرنا على خالتي
العنود : اي صح نسيتها انتم تنسون الي ما ينسى
لمياء : هههههههه اوكي بنمشي معكم و الا رنا
رنا : يلا
و راحوا كل البنات عند خالة مها
ام بندر : سبحان الله رنا ما تشبهين مها أبدد
العنود : اييه تو كنت اقول لمها ماما مرة مختلفات
رنا كانت شوي منحرجه : اي كثير يقولونه
مها : ههههه ليتك دايم تكونين فيه خالتي اول مرة اشوف هـ الثنتين منحرجات
لمياء الي كانت تطالع بـ الصالة لانها استحت كثير من نظرات ام بندر
ام بندر كانت تشوف البنات و تقول ( ما شاء الله ما شاء الله )
و رنا و لمياء صدق استحوا و مها ميته ضحك عليهم هي و العنود
و استحوا يروحون من عندها بالأخير رحمتهم مها و دقت على جوال لمياء
لمياء شافت المتصل و تطالع بمها مستغربه بعدين سوت كأنها ترد
لمياء : اوكي .. اي خلاص اللحين جايين
بعدين قالت : عن أذنكم مي تبينا تعالي رنا ..
رنا : اوكي
لمياء : عنود تعالي اعرفك على بنات خالتي
العنود : اوكي يلا
و راحوا البنات سوا عند الطاولة الي جالسين فيها كل البنات
مي : اهلا اهلا ما بغيتوا
لمياء : هههههه شنسوي بس نمشي و نسلم حتى انا ابي اررررقص
رندا : حتى انا ابييي لمياء يلا شجعيني
رغد : ههههه اللي يشوفك ما يقول هذي كل ما جت اغنية تقوم
لمياء : ههههههههه
رنا : بنات نسيت اعرفكم هذي العنود اخت بندر زوج مها
لمياء : يوووه يا بعدها اخت بندر زوج مها
ربا : ههههه استحي شوي يا بنت انا اصغر منك و مسوية عاقله
لمياء كشتها و سكتت
و قاموا البنات يسلمون عليها و جلسوا مع بعض
و مع الوناسة و التعب الي تعبوه ما فضت القاعه الا على 3 و نص
لمياء : يا الله تعبتتتتتتتت
مها : ههههههه و الله كفيتوا و وفيتوا بناات انا لو اني لحالي ما سويت كذا
لمياء : و انتي تحصلين اصلا
مها : بدينااااا
رنا : هههههههه ما فيه فايده عاد زياده على كذا بتذلك طول عمرك على هـ العزيمه مها الله يعينك
مها : مشكلة و الله و لا تكونين انتي معها بعد
رنا : صراحه عاجبتني السالفة ههههههه
لمياء : ههههههه و الله زين بديتي تتعلمين
رنا : ههههههههههههههه
و في هـ اللحظة دق جوال لمياء
و الله لو دار الجفا في بالك لصد صده ما بعدها صده
و اجيب و اجيب
اجيب راسك للوطا من عالي و اقول لا ابو الحب و لا ابوو جده
رنا : اووف وش ذا النغمه لمياء هههههه
لمياء : هههههه يختي كذا مزااااج
مها : وش ذا المزاج يختي ما لقيتي غير هذي
لمياء : ههههههههه عاد مزاجي كذا
و في نفسها تقول بلاكم ما تعرفون انه يستاهل مالت عليه هذا وقت يدق بعد
رنا : طيب ردي ارحمي هـ الي متصل يمكن يبيك ضروري
لمياء : محد قال له يدق اللحين موب راده
مها : هههههههه الله يعين زوجك عليك
لمياء : هو يحصلني اصلا
رنا : هههههههه انتي بيجيك يوم و يجيك الي يكسر هـ الغرور
لمياء : هذا مو غرور هذي ثقة بالنفس ههههه
مها : زااايده ههههههههه
لمياء : هههههههه يحق لي يختي
ام خالد : خلصونا يلا نمشي
لمياء : اوكي ماما ، يلا بنات سي يو
رنا و مها : سي يو
راح الكل لبيوتهم


/


لمياء بغرفتها ..
امم مدري اكلمه او لا و الله طنشته ههههه بس يستاهل احسن ههههههه
مالت عليه يقهرني مسوي انه الي ما فيه مثله كأنه مان علي انه يكلمني يا كرهي له
و يرجع جوال لمياء يدق
لمياء اووف يا فضيه ما عنده شغل غيري هذا ؟!!
اوف شكله مصر شكلي برد خلاص و ترد لمياء
لمياء : هلا
مساعد : صباح الخير كان ما رديتي احسن بعد !!
لمياء بغرور : و الله كنت افكر بس رحمتك
مساعد انقهر منها و من نبرتها : لمياء انا اذا دقيت تردين مو تطنشيني تفهمين
لمياء : و الله محد ضربك على يدك و قال كلمني !!
مساعد هنا صدق عصب : لمياء انا للحين طيب معك لا تحديني اتعامل معك بنذاله
لمياء صدق خافت بس حاولت ما تبين : و خير يعني انت الي تبي انا ما ابي اكلمك ما ابي اكمل خلاص اووف غصب هي
مساعد : لا و الله و انتي تستهبلين معي مو اتفقنا و انتي وافقتي ع الاتفاق بعد 4 شهور
تعالي و قولي لي انك ما تبيني بس اللحين لا تفهمين يا لمياء لا مو بكيفك انا مو لعبة بيدك
لمياء هنا صدق عصبت : يعني انا الي لعبة !!!!
مساعد : لا حول و لا قوة الا بالله الظاهر هـ الليلة مو معديه على خير
لمياء : ...
مساعد و لمياء سكتوا هنا كل واحد يهدي نفسه
لمياء : اوف انا شفيني كذا انفعلت و انقهرت مو انا الي تتكلم مو انا هذا مو اسلوبي اوف يا كرهي لنفسي و انا اكلمه اصير غبيه
مساعد : هذي وش اخرتها معها حشا ما امداني اقول كلمة بس انا اتحمل اي شي الا انها تطنشني يكفي اني متحمل غرورها
لمياء : اسفه ..
مساعد : ....
لمياء بنفسها : غبيه غبيه انا بحياتي ما اتأسف و جالسة اتأسف له اوووف غبيه
لمياء : كيفك ما تبي ترد لا ترد انا سويت الي علي
مساعد هنا عجز يتحمل و مات ضحك : انتي مو صاحيه و ربي مو صاحيه ههههههههههههههههههههههههههههههه
اللحين اعتذرتي و مانه علي بعد بالأعتذار ههههههههه و ربي قوية هههههههههه
لمياء حست انها صدق زودتها : اووف شسوي انت عصبتني بعدديين انا كنت بالفندق ما بعد رجعت يوم تدق مع بنات عمي
مساعد : كان قلتي من اول طيب ؟! او كان ارسلتي مسج او ع الأقل عطيتيني بزي !!
لمياء : خلاص خلاص طيب فهمت
مساعد يتكلم بكل هدوء : لمياء انا ما جبرتك تكلميني صح ان اسلوبي بالأول كان وقح بس انتي رضيتي صح و الا انا غلطان
لمياء : ....
مساعد : ادري اني صادق انتي رضيتي تبدين اللعبه و المفروض نكملها و نشوف آخرتها صح ؟
لمياء و هي تتنهد : اييه
مساعد : طيب خلاص خلينا ع الأقل ان كلمنا بعض ما نتهاوش و نتكلم بهدوء شوي ما يصير ؟
لمياء : الا يصير
مساعد : اوكي حلو ، اخبار العزيمه ؟ انبسطتي
لمياء كانت متضايقه شوي من الي صار و حز بخاطرها بس مسكت نفسها : الحمدالله تعبنا ما راح ع الفاضي
مساعد : اهم شي انبسطتي
لمياء : امم الحمدالله انبسطت مرة و صديقاتي كلهم جوا و اهم شي مها انبسطت و عجبتها
مساعد : مها هي بنت عمك الي تزوجت ؟
لمياء : اييه ، الله يوفقها
مساعد : آمييين
بعدين قال : لمياء صدق انتي وش تخصصك ؟ عرفنا عمرك عرفنا وين تدرسين بس تخصصك ما عرفناه هههههه
لمياء : لا مو قايله
مساعد : و ليه ؟!!
لمياء : يا سلاااام نسيت اخاف تاخذ معلومات اكثر مني و تفوز علي كل معلومه مني اخذ منك وحده بعد
مساعد مات ضحك : ههههههه طيب طيب احسبك ذكية و بتقولين ثنتين او ثلاث هههههههه
لمياء : اووف صدق اني غبيه راحت عن بالي مسوية نزاهه
مساعد : هههههههه طيب انا ما قلت لك ليه طلبت منك نبدا بعد شهر صح
لمياء : لا ما قلت لي
مساعد : لانه كان آخر شهر لي بلندن و الحمدالله تخرجت و رجعت للرياض
لمياء : يعني كنت تدرس بـ لندن ؟
مساعد : اييه
لمياء : خريج ايش ؟؟
مساعد : محاسبة
لمياء : حركااااات طلعت موب سهل و الله
مساعد : ايه ما يمديك انتي علي انتي طيب ما قلتي لي وش تخصصك ؟
لمياء : تعليم خاص
مساعد : حلو و الله
لمياء : اي بس متعب شوي
مساعد : ما فيه شي مو متعب انتي بس شدي حيلك ما شاء الله وصلتي لـ ثالث اللحين يعني شيليها و اعتبري باقي لك سنه
لمياء : ههههههههه حلوة هذي لعبة هي
مساعد : هههههههه ايه اعتبريها كذا
لمياء : و انت كل شي عندك لعب ما فيه شي جد ابددد ؟
مساعد : الا فيه بس و انا اكلمك اشياء كثيرة لعب
لمياء : و معترف بعد
مساعد : خلاص اسف اسف ما ابي اتهاوش بليززز
لمياء و فيها الضحكه و وضح على صوتها : اهااا اوكي مو مشكلة
مساعد : اييه اضحكي عادي ترا مالت عليك بس انا استهبل و انتي تاخذين كل شي بجد
لمياء : هههههههه تستااااااااهل
و جلسوا يسولفون شوي
لمياء : مساعد بروح انام اللحين
مساعد : اوكي نوم العوافي و سوري لاني عصبت عليك اليوم
لمياء بقلبها وش ذا الأدب الي نزل فجأه : لا عادي مو مشكلة حصل خير يلا باي
مساعد : باي
لمياء بسريرها و تفكر بالي صار انتي كيف رضيتي لمياء كيف يا ربيييي و المشكلة انه خلاني اتجاوب معه و اكلمه عادي
كيف مدري المهم انه صار عادي و اليوم مدري حسيته غير اوف انا شفيني بديت افكر فيه و الله اني مو صاحيه

و عند مساعد ما كان أحسن حال و الله هـ البنت غريبة انا مدري كيف صبرت على غرورها علي انت يا مساعد الي ما تتحمل كلمه من احد
هذي تتكلم عليك و تعصب بعدين ترضى و بكل سهوله من كلمة اسف تعذرها شصار لك يا مساعد صدق اني مو صاحي


/


نروح لبطله ثانيه من أبطال قصتنا عند رنا ..
رنا جالسة و تفكر بكل شي صار
بعد اسبوع قالت لها ريم انهم بيسوون عزيمه لرياض هي ما تبي تروح بس ما تقدر تقول شي
ما تبي تشوفه تحس انها ما تقدر بس وش تسوي ما بيدها شي
و جالسة تشوف صوره الي عندها آآه يا رياض معقولة كل شي نسيته معقولة
حتى كلمة سلام ما وصلتها لي او حتى شي بسيط يحسسني انك متذكر بس الظاهر انا احلم واجد
هذي الدنيا رنا لازم تكونين اقوى من كذا و جلست تبكي

و عند رياض ..
يا الله مدري وش بسوي اللحين اشياء كثيرة تغيرت من يوم جيت الرياض
ما عاد ادري وش بسوي و شوق يا الله يالدنيا بلحظة كل شي انتهى بيني و بينها
انا بس كيف تحملت دلعها كل هـ السنين شلون كنت صابر عليها ؟
صدق غريبة رياض توك تشوف عيوبها توك تحس انها انانيه
بس اخر الايام صدق صارت انانيه بشكل مو طبيعي اجل تبيني اترك اهلي و اجلس عندها !!
يا الله ان شاء الله الايام الجايه تكون احسن


/


بعد كم يوم من العزيمه و اليوم الي قبل العزيمه الي مسويها ابو رياض لولده
كانت رنا عند لمياء
رنا و هي تبكي : ما ابي اروح ما ابي لمياء ما ابي
لمياء : رنا حبيبتي انتي ما عليك روحي و انبسطي و وسعي صدرك و كيفه ما عليك منه
رنا : مقدر لمياء مقدر اشوفه مقدر ادخل بيتهم و هو فيه مقدر اشم ريحته هناك مقدرر
لمياء : و الله انه ما يستاهل كل هـ الحب رنا
رنا : ادري ادرري و هذا الي ذابحني ابي شي واحد يخليني اقول لا يا رنا هو يستاهل هو للحين متذكر بس ما فيه
لمياء و لا عاد تدري وش تسوي : رنا هدي اعصابيك صدقيني ما راح يصير الا كل خير انتي روحي غسلي وجهك و هدي
رنا : اوكي و راحت تغسل وجهها
شوي قالت لمياء : رنا ابي عصيررر
رنا : انزلي و جيبي لك
لمياء : لا لا مو نازلة مالي خلق اشوف عادل بليز رنا جيبي لي
رنا : اووف منك لمياء يا كثرك
لمياء بدلع : حبيبتي انتي
رنا : خلاص خلاص بروح اجيب لا تتدعلين علي تكفين
لمياء : هههههههه طيب
و نزلت رنا و لمياء كانت متقصده تبي رنا تطلع من جوها شوي
و راحت رنا المطبخ
رنا : ريتا وين العصير الي كان بالثلاجه ؟
ريتا : في مجلس بابا عادل اخذ هوا بس فيه روح
رنا : اووف طيب بروح اجيبه جهزي كاسات و صينيه
ريتا : طيب مدام
رنا راحت للمجلس تبي تجيب جيك العصير و هي داخله دخل واحد معها و قلب وجهها ما عاد تدري وش تسوي
و هو نفس الشي ضيع و جلس خمس دقايق و يوم استوعب الموضوع طلع بسرعه
رنا يا ربيي وش ذا الفشله هذا صديق عادل الي ذاك اليوم وش هـ الفشللللللللله
فارس طلع و هو مو مستوعب معقولة يشوفها مرة ثانيه يا رب انا ليه افكر فيها كذا
فارس اعقل هذي اخت صديقك اوف بس و الله غصب عني مدري هو اعجاب بشكلها و الا ايش
رنا راحت بسرعه المطبخ و قالت للخدامه تجيب العصير لغرفتها فوق و طلعت هي عند لمياء و هي ترجف
لمياء : بسم الله عليك رنا شفيك ؟
رنا : يا ربيي لمياء موقف يفششششششششل
لمياء : وشوووو وش صار !!
و جلست رنا تقول لها بكلمات متقاطعه و بالأخير طلعت السالفة
لمياء : يا هوووووووه و تقولين لي رياض بعد هذا قدرك هنا
رنا : روحي يا شيخه تكفين لاني شفته مرتين صار قدري
لمياء : هههههههههه و الله رنا مدري ليه احس ان الولد اعجب فيك ذاك اليوم و اكيد اليوم انهبل يوم شافك بكشتك هههههههه
رنا : اووف لمياء لا تصيرين سخييييفه و الله استحيت
لمياء : ههههههههههه و ربي فلة موقفك ههههههههه
رنا : مااالت عليك فرحانه بعد بلاك مو انتي الي جاك الموقف
لمياء : ههههههههههههههههههههه مقدر اوقف يا ربيييي
و بـ هاللحظة رن جوال لمياء
لمياء : الو ههههههههههههه
الجوهره : بسم الله عليك لمياء شفيك
لمياء : هههههههه ما فيني شي
الجوهره : متأكده وش هـ الضحك !!
لمياء : ما عليك بس عند رنا انا و اضحك عليها
الجوهره : اها قولي كذا سلمي عليها
لمياء : يبلغ هههههه
الجوهره و هي محتاره بس بالأخير قررت : لمياء
لمياء : عيونها
الجوهره : لمياء ابيك بموضوع
لمياء : خير شفيه جوجو ؟؟
الجوهره : اممم ابي اشوفك و لحالنا
لمياء : طيب خلاص انا بكره معزومه خليها بعده شرايك تجين عندي
الجوهره : امم اوكي خلاص وعدنا بعد بكره
لمياء : حلـوو يلا عاد رنا بتذبحني
الجوهره : هههههه اوكي باي
لمياء تفكر غريبة شتبي فيني الجوهره و متحمسه تبي تقول لي
رنا : شفيك ؟
لمياء : لا بس افكر شتبي فيني جوجو ، صح تراها تسلم عليك
رنا و هي للحين منحرجه من الموقف الي صار لها مع فارس : الله يسلمها
و في مكان ثاني كان واحد يدور بـ الشوارع و ما يدري وش شعوره
فارس يا ربيي مدري انا مبسوط او لا بس و الله احس نفسي فرحان لاني شفتها مدري ليه بس و الله وناسة
وش صار لك يا فارس بنت لعبت فيك بس و الله مؤدبة و محترمه البنت و الله حاله انا شعرفني بعد
صدق اني مدري وش ابي بس لا اكيد هي كذا ما دامت اخت عادل اووف خلوني بس من تفكيري انا مدري حتى وين رحت


/


و في مكان ثاني عند الجوهره
ما ادري اقول لـ لمياء او لا بس لمياء احسها بتفهمني
و انا محتاجه اتكلم مع احد مرة محتاجه ياا رب ساعدني
يا رب ما اندم اني قلت لـ لمياء يااااااا رب



/
\
/



توقعاتكم .،



مذهلة الخليج 25-11-08 02:24 AM



هلا بيج اختي بينا

اسلوبج حلو عندج اسلوب في الحوار مره فيه حماااس يمكن تحتاج القصة لي وصف اكثر عشان ترتقي


واتمنى ماتزعلين منا بس هنا في ليلاس تعودنا على الصراحة دوم

سمحي لي لمياء هذي ليه كذا ماعندها شي اسمه عيب ومتساهل مررره لاتقولين مساعد ممكن يخذها لان في الوقع صدقيني اي شاب ماتعجب البنت الى تخوض تجربة مكلمه حتى لو كانت من الاساس لعبة اتمنى انها ماتخذ مساعد لان حتى لو اخذها صدقيني مارح يحس بي الساعده معها لان مارح يرتح قلب راح يكره جرئتها ويتندم ان اخذها لانها خاضة تجربها معها
اتمنى تصلح غلطتها ويكون عادل من نصيبها ولد عمها اول فيها

تدرين عاد صراحة تعتبر رنا افضل من لمياء في التفكير وتمنى تضل مستمره ولا تسوي اي حركه توضح فيها حبها لي رياااض هو يجري ورها مو هي تجري ورها


اتمنى غلطة لمياء تكون نهايتها عضها عشان يستفيد قارئ القصة
مساعد يمكن اعجبتها اللعبة بس ماحسب احساب لي الشي الاكبر واقلها لو يكتشف اخوها خالد

واتمنى تتقبلين كلمنا

وننتظر بكل شوق
مذهلة




بقايا شموخ 29-11-08 06:04 PM




الجزء الرابع ،،


جاء يوم العزيمه و رنا كانت مرة متضايقه
و لمياء جايتها من بدري لانها عارفة ان بنت عمها مرة متضايقه
لمياء : رنـوو حبيبتي وسعي صدرك
رنا : ما ابي لمياء ما ابي اشوفه ما ابي و جلست تبكي
لمياء ضاق خلقها مرة : رنو تكشخي بيني انك ما اهتميتي خليك طبيعيه و صدقيني لو هو يفكر فيك يعرف مكانك لا تتضايقين
رنا : لمياء لو هو يفكر فيني كان سأل بس ريم ما جابت طاري و رجعت تبكي
و كملت كلامها بين دموعها : انا مدري ليه حبيته ابي اكرهه ابي اكرهه لمياء و الله ابي اكرهه ابي انساه مو قادره
أبي أصير مثلك قوية بس ما اقدر احس اني ضعيفه ضعيفه مررة
لمياء : لا رنو انتي مو ضعيفه بس انتي متأثره و صدقيني قدام الكل ما راح تبيني شي انا اعرفك
رنا : ...
لمياء : قومي يلا عطلتيني و عطلتي نفسك غسلي وجهك و البسي
و قامت لمياء تجهز لبسها و رنا تطالع فيها و ساكته
و دق جوال لمياء هـ الوقت
لمياء : اووف
رنا : شفيك ؟
لمياء : هذي وحده نشبه مالي خلقها
رنا : طيب حطي جوالك ع الصامت علشان ما تنزعجين
لمياء تطالع في رنا و تقول ببينها و بين نفسها : بلاك ما تدرين مين هذا و الله لا يشغل ابوي ان ما رديت
لمياء : برد و اصرفها احسن و انتي يلا قومي غسلي
قامت رنا لدورة المياه
و ردت لمياء على مساعد
مساعد : يا انتي تتغلين بشكل
لمياء بطفش : ما اتغلى ، تبي شي انت ؟
مساعد : يا حبك لهالأسلوب انتي دايم كذا ؟
لمياء : لا بس معك
مساعد : هههههه بعد تقولينها بوجهي
لمياء : تبيني اكذب عليك يعني ؟
مساعد : مو مشكلة لمياء صدقيني بيجي اليوم الي تتمنين فيه تسمعين صوتي ( قالها بكل ثقة )
لمياء : ههههههههه ايييه بأحلامك أكييد ، المهم انا اللحين عند بنت خالتي و مو فاضية بسكر
مساعد و هو يبتسم و يعرف انها بتتنرفز منه : اوكي مو مشكلة بس صدقيني بيجي هـ اليوم اليوم بكره بس انتي انتظري
لمياء بنرفزة : انا بسكر !
مساعد : اوكي قلبي باي
لمياء : قلبك بعينك باي
مساعد : ههههههههههه مو صاحيه و ربي خبله هـ البنت بس نشوف لمياء الأيام بيني و بينك
اما عند لمياء اللي كانت مرة معصبه
أووف حقير و ربي حقيرر اجل انا بيجيني يوم اتمنى اسمع صوتك هذا الي ناااقص الحقيررر
رنا طلعت من دورة المياة ( الله يكرمكم ) و تطالع في بنت عمها مستغربه : لمياء شفيك تكلمين نفسك ؟
لمياء : لا ما فيه شي زين طلعتي بلبس
و تدخل تبي تلبس و رنا وراها مستغربه !
جاء الليل و وقت العزيمه و الي وداهم هو عادل
لمياء : اووف ما لقيتوا غير عادل يوديناا اوووف
عادل : لك الشرف اصلا انك بتركبين سيارتي
لمياء : لااااا ما بقى الا يكون لي الشرف علشان اركب سيارتك انت و تطالعه بنص عين
عادل وقف بنص الطريق : طيب انزلي !!
لمياء فتحت الباب و نزلت
رنا : هيييييي انتي يا مجنونه
و عادل ميت ضحك و لمياء واقفه برا و ما عليها منه
عادل : اركبييي فشلتينا ههههههه
لمياء ببراءة : مو انت قلت لي انزلي و وقفت !
عادل : بتقنعيني يعني انك بريئة ؟
لمياء : ايييييه
عادل : اركبي اركبي بس تأخرنا
ركبت لمياء و رنا تقول : و ربي انتم الاثنين مو صاحين ما تتجمعون مع بعض
عادل : ليه شقالوا لك مجانين ؟
لمياء : رنا لو سمحتي شي بيني و بين عادل لا تتدخلين
رنا هنا تنحت : و الله الي اردى منكم الي يسولف معكم انتم يا تتهاوشون سوا يا تقلبون ع الخلق سوا
لمياء : يسسسسس
عادل : مات ضحك على اخته و بنت عمه و على نفسه بعد !
صدق مجانين !
وصلوا و هنا رنا حست بربكه و حست عليها لمياء
لمياء مسكت يدها : هددي ما تسوى عليك
رنا تتبسم : لا تخافين
لما دخلوا قابلتهم ريم و مها الي كانت واصله قبلهم
ريم : رنننننننوي يالددبه وحشتينيييييي
و تضمها و تسلم عليها و بعدها راحت للمياء تسلم عليها : و الله زمان عنك لمياء
لمياء : من جد من زمان ما شفتكم
مها : هييي انتي و اياها تراني هنااا
لمياء : يختي انتي ملينا منك دايم بوجيهنا
رنا تحاول تكون بطبيعتها : اييه لمـوو صادقه ملينااااااا
مها : مالت عليكم انا بروح الحريم بس لحد يشره علي يقول ذي مقابله بزاااارين
و تركتهم و البنات ميتين ضحك عليها
و بعدها دخلوا البنات و هم مبسوطين مع بعض
مرت العزيمه و طلع الكل الا عائلة ابو عادل و رنا أصرت هي و ريم أن لمياء تجلس معهم
و جلست على أن عمها يرجعها لبيتهم ان طلعوا
و كانت فيه مها بس بيجي زوجها بعد شوي
رنا اووف احس اني عطشااانه
ديم : رنا
رنا : هلا
ديم : تدلين مطبخنا ؟
رنا : ايه ادله شدعوه
ديم : اجل روحي جيبي لك مويه و جيبي لنا هههههههه
لمياء : هههههه حلووووة و الله ديوووم
ديم : ايه اعجبك و تغمز للمياء
ريم : صدق انك ما تستحين
رنا : خلاص انا حلفت اني انا الي بجيب لكم موية و لا احد يجي معي بعد شرايكم
ريم : لا رنوي شدعوه فشله
رنا : ههههه انا مو غريبة و اوريك ديم اني اقدر ههههههه
ديم و لمياء بصوت واحد : يلا يلا بسرعه عطشااااااانين
ريم : هههههههه صدق مجانين
رنا قامت و هي تضحك و راحت للمطبخ
مها : ههههه حرام عليكم تتعبون اختي
ديم : وش هـ ألخوه الي توها تطلع كان تكلمتي قبل تروح
لمياء : ما كانت فاضية تكلم حبيب القلب ههههههه
اما عند رنا الي راحت المطبخ
فتحت الثلاجه و طلعت 4 أكواب موية على عددهم
الا على دخلة انسان ما نست ملامحه للحين
هو ارتبك و هي ما عاد تدري شتسوي حست انها تبي تبكي
رياض : آ .. آ .. آسف ما دريت ان فيه احد هنا و طلع بسرعه
رنا خنقتها العبرة هنا : يا ربيي وش هـ المواقف البايخه الي تجيني انا بس حتى ما طالعني حتى ما اهتم شكله ما عرفني
حست رنا انها بتبكي و مسكت عمرها و راحت للبنات
ريم : زين جيتي تو اخوي رياض كان بيدخل المطبخ
رنا بنفسها : كاااان يا ليته كااااان
لمياء طالعت ببنت عمها و حست انها تغيرت و مها حست بأختها و بهاللحظة دق عليها زوجها يبيها تطلع
رنا و هي تحاول تضحك : هذاني جبت لكم المويه شفتي ديم بالعافية عليك
بعدين قالت مها : اوكي بنات انا اشوفكم على خير جاء بندر
رنا : بدرري
مها : انتم اللحين بتروحون بعدين مو مليتوا من خشتي
ريم : هههههه ما عليك منهم احنا وحشتينا
و لطعت مها و تركت الباقين مع ريم و ديم
و جلسوا البنات كل الليله ضحك و سوالف الى ما رجعوا رنا و لمياء بيوتهم
بـ البيت دقت لمياء على رنا و الأخيرة كانت تبكي
لمياء : رنووي شفيك ؟
رنا : ما فيه شي لمياء
لمياء : شوفي صوتك واضح انك تبكين و شكلك تغير بعد جيتك من المطبخ شفتييه ؟
رنا هنا ما عاد تتحمل : لمياء تخيلي ما عرفني قايلة لك قايلة لك نساني
لمياء : رنا هدي اعصابك و الله ما تسوى عليك و روقي و روحي اقري قرآن و هدي نفسك
رنا و دموعها تنزل : ان شاء الله
لمياء : يلا قلبو انا بسكر و بدق بكره اتطمن عليك
رنا : اوكي باي
لمياء سكرت و هي ضايق خلقها على حال بنت عمها
الله يعينك رنا و الله ما يستاهلك هـ الأنسان ربي يعوضك ان شاء الله
و جت بتنام و تذكرت مساعد اووف يلا احسن انه ما دق مو رايقة له ابددد و حطت راسها و نااااامت

عند مساعد الي كان طفشان و لا يبي يكلم لمياء
اووف مدري وش آخرتها مدري بعدين وش بيصير
انا اصلا ليه جالس اكلمها !
و الله عجيب يا مساعد مو أنت الي قلت بتجيب راسها معقولة هي تجيب راسك !
لا لا وش هـ الأفكار انا انجنيت أكيد بس كبريائها و غرورها ذابحينييي
و على افكاره دق الباب
مساعد : تفضل
مشاري دخل و قال : زيين انك صاحي ياخي طفشااان
مساعد : هههههه بسم الله شوي شوي
مشاري : و الله طفشااااان مساعد مرة طفشان حتى سعود راح مع زوجته و انت مدري شعندك صاير مشغول حشا كل ذا دوام
مساعد : هههههههه اعصابك ياخي اكلتني
مشاري : لا تلومني ما غير اصدقاء و دراسة مليييييت ابي اجلس معكم
مساعد كان يحس انه مقصر مع اهله و اخوانه : ههههه و لا يهمك من بكره بعدل وضعي بس تعرف انا جالس أثبت نفسي بـ الشغل
مشاري : تكفى يا شيخ كن الشركة مو لأبوي
مساعد : و لـوو لازم أثبت نفسي
مشاري : بهذي معك حق بس و الله صاير طفش البيت حتى ملاك طفشانه و بدر و نواف هذولي لحالهم حكايه
مساعد : ههههههههههه ليه
مشاري : يعني ما تعرف التوأم العله
مساعد مات ضحك على أخوه
( مشاري الولد الي تحت مساعد على طول و علاقته بأخوه قوية مرة و يدرس اللحين عمره 22 بينه و بين ملاك سنتين
و نواف و بدر هذولي توأم و بـ ثالث ثنوي و سعد أخوهم الكبير و متزوج بنت عمه )
مساعد : ربك يعين انت غريبة ما نمت للحين
مشاري : نتمتع بما بقى من العطله يا أخي
مساعد : هههههههههههه تمتع وش وراك ههههههه بس انا طال عمرك بنام اللحين لو ما عندك مانع
مشاري يضحك : أفكر بالموضوع اول
مساعد : اقول عطيتك وجه اطلع يلا هههههههه
مشاري يضحك : يلا يلا تصبح على خير
لما طلع مشاري ابتسم مساعد و طالع بالجوال : شكل ما عندها نية تدق لازم تتغلى !!
يلا بس انام و نشوف لنا صرفة بكره

من بكره لمياء بتقابل الجوهره و لا تدري وش عندها
و كانت لمياء بغرفتها و محتاسه بين ملابسها و امها تنادي و الجوال يدق
لمياء : اووف وش ذا الحاله مو قادرة اركز بـ شي ( نعممم مامااا )
ام خالد : لمياء تعالي ابيك
لمياء : جااايه
و تروح لمياء لامها و تطنش تلفونها
لمياء : هلا ماما تبين شي ؟
ام خالد : ايه بقول لك ترا بعد يومين عمتك بتجي و بنروح كلنا عند عمك لانها بتجي هناك
لمياء : صدددق وناااااسة يعني بشوف شدووو
ام خالد : ان شاء الله انا قلت اقول لك اللحين قبل تطلعين علشان تستعدين اعرفك لازم تتهيأين نفسيا طال عمرك
لمياء : هههههه ماما شدعووه بس ما عليك مررة وحشتني عمتييي
دخل خالد عليهم : وش السالفة شفيها عمتي ؟
لمياء : يا شين الي يدخلون عرض
خالد : مو عرض طول هاهاها
لمياء : يا سخفييييييي
خالد : توك تدرين انك سخيفه ؟
ام خالد : خلاص ازعجتوني لمياء ما تبين تطلعين اشوفك ما لبتسي
لمياء : اييه صح بروح اتجهز جوجو قايلة لي ما اتأخر
و راحت تركض لغرفتها
خالد يطالع فيه اخته : الحمدالله و الشكر بس
ام خالد : مرجوجه هـ البنت المهم خالد ترا بعد يومين بنروح لعمك بتجي عمتك من الشرقية و بنتجمع كلنا هناك
خالد : حلو و الله من زمان عنهم و عن سعد القاطع حتى بالمكالمات بخيل
ام خالد : يلا بكره بتشوفه و بتشبع منه ان شاء الله
خالد : ان شاء الله يلا يمه انا طالع اللحين تبين اجيب لك معي شي
ام خالد : الله يحفظك يا ولدي و انتبه لا تسوق بسرعه و لا تكلم بالجوال و
خالد : هههههه خلاص يمه ما تسوى علي روحه لا تخافين
و طلع خالد من البيت ..
عند لمياء الي خلصت لابسة و تجهزت بتطلع
يووه نسيت جوالي و راحت تجيبه
و شافت 3 مكالمات لما فتحتها
اووف كلها منه ذا وش يبي مررة مو وقته اوف منه
ادق و لا اطنش اممم اطنش احسن كيفه يبي يرجع يدق يدق انا مو مكلوفه فيه
الا دق الجوال و هو بيدها
بسم الله ما امداني ابي اطنش هذا ما عنده وقت !!
لمياء : هلا
مساعد : ساعه علشان تتكرمين و تردين ؟
لمياء : و الله مو ما عندي غيرك استاذ مساعد !
مساعد عصب منها بس قال لها بكل برود : حلو و الله كذا علموك أهلك تردين ع الخلق ؟
لمياء تنرفزت بسرعه كـ العاده ان كلمها : ان شتبيي هااا ممكن أعرف بعدين انا مشغولة مو فاضية لك
مساعد ببرود بعد : ليه وش عندك ؟
لمياء : انت مو ولي أمري علشان اقول لك !
مساعد تنرفز صدق و قال بصوت شوي عالي بين عصبيته : لمياء اقول لك وش مشغوله فيه
كـ العاده لمياء خافت منه اذا عصب و قالت بسرعه : بطلع
مساعد هنا ما يدري شيسوي معصب و بنفس الوقت يضحك عليها و يقول بنفسه : و الله هـ البنت فله تو مسوية فيها القوية ما امداني اعصب عليها الا خافت ههههه
و سوا نفسه للحين معصب : وين رايحه ؟
لمياء و هي مررة مقهوره بس ما تدري ليه خافت منه : لصاحبتي و كملت بأسلوب ينرفز لا يكون لازم أخذ أذنك استاذ مساعد ؟
مساعد بأسلوب ينرفز أكثر منها : و الله المفروض بس بسامحك هـ المرة
لمياء : اووف يلا عطلتني بطلع
مساعد : اووكي قلبي وعدنا الليلة بكلمك لا تنطشين اوكي عمري ؟
لمياء مرة عصبت منه : اول شي لا تقول قلبي و لا عمري تفهم بعدين يصير خير باي و سكرت السماعه
مساعد يطالع في السماعه : و الله سوتها مرة ثانيه و سكرت بوجهي هههههههه و الله انها نكته ههههههه
لمياء اخذت شنطتها و عبايتها و نزلت و هي مرررة معصبه
ام خالد : بسم الله تو كنتي وش زينك شفيك يا بنيتي
لمياء تحاول تهدي نفسها : ما في شي ماما بس تأخرت على الجوهره بقول للسواق يطلع
ام خالد : الله يحفظك يا بنتي
و طلعت لمياء و هي مرة معصبه من مساعد و قاهرها

عند الجوهره الي كانت نتظر لمياء
ياااارب ساعدني و لا تعصب علي لمياء و الله اعرف اني غلطانه بس وش اسوووي
و هي تفكر رن الجرس و عرفت ان لمياء وصلت
دخلت لمياء و سواليف هي و الجوهره
بعد ساعه تقريباً
لمياء : جوجو وش فيك ؟ وش صاير لك تبيني تعلميني ؟
الجوهره ارتبكت : امممم مدري لمياء ما اعرف صح و الا لا بس أبي اقول لأحد و لا لقيت غيرك أنتي أعز صاحباتي
لمياء استغربت من الجوهره : جوجو قولي و كملت و هي تتبسم مهما كان هـ الشي الي مخبيته انا معك
الجوهره تطمنت و شوي شوي بدت تحكي : لمياء انا أحب
لمياء : !!!!
الجوهره : أدري ان هـ الشيء غلط بس شسوي يا لمياء أحبه
لمياء مررة أنصدمت آخر شي توقعته ان جوجو لها علاقة : هههههه و الله دنيا حتى انتي جوجو مثلي بس ع الأقل انتي تحبينه اما أنا !!!
الجوهره : أدري انك منصدمه لمياء و يمكن تقولين الجوهره تخبلت بس و ربي أحبه لمياء
لمياء : من متى ؟
الجوهره تنهدت : لنا سنه اللحين
لمياء : اووف سنه يالظالمه و مخبيه كل هـ المده !
الجوهره : لا تلوميني لمياء مو شي افتخر فيه اقوله
لمياء تتبسم لصاحبتها علشان تطمنها : جوجو يا قلبي عادي بس أهم شي انتبهي لا يكون يلعب عليك او شي
الجوهره : مدري لمياء انا خايفه بس مدري أحبه لمياء أول مرة أحس بهالشعور مع أحد
لمياء : تدرين جوجو ما أقول الا الله يوفقك بس ديري بالك لا يكون يلعب عليك
الجوهره حست بالراحه يوم تكلمت : فيصل مرررة طيب ما أحسه من هـ النوع
لمياء : حركااات بعد أسمه فيصل و تغمز لها و الجوهره استحت
لمياء : هههههههه و الله حركه جوجو تستحين بعد يالله ربي يوفقك يا قلبي و يحقق الي ببالك و يصير فيصل صدق مثل ما انتي حاسه
الجوهره : الله يسمع منك لمياء
لمياء : اووكي احكي لي كل شي كيف عرفتيه و كل شي
و جلست الجوهره تحكي للمياء كل شي
الجوهره : شوفي تذكرين ايام ما كنا ندرس ثالث ثنوي ؟ لما قلت لكم عن الولد الي اضفته و عطاني رقمه بعد مده ؟
لمياء : اييييييه ذكرته وش فيه ؟
الجوهره : مو أنا و اياه حذفنا بعض علشان ما نتعلق ببعض بالذات بعد ما حط رقمه هو بعد ندم
لمياء : ايه اذكر السالفة حتى من ذاك اليوم ما عاد شفتيه
الجوهره : ايوه زين ذاكرة ، المهم قبل سنه تقريباً رحت موعد بالمستشفى اوكي
لمياء و هي متحمسه : اوووكي
الجوهره : ايوه رحت ذاك اليوم و يوم جاء وقت الموعد طلعت من غرفة الأنتظار لأني مليت و لقيت واحد يشبه له لمياء مررررة
لمياء : يا الله معقولة !!
الجوهره : صدقيني لمياء حسيت وقتها أني بحلم مدري وشلون صرت أحس كل شي توقف بالنسبه لي و اطالعه ابي اتأكد
لمياء : كملي كملي حمستينيييي
الجوهره : اييه بـ هالوقت طلعت الممرضة و نادت على أسمي كامل ما لقيت الا الولد ألتفت فجأه علي و جلس يطالع فيني
لمياء و هي مقدمه جسمها قدام من الحماس : كملييي يختي كملييي
الجوهره : دخلت انا عند الدكتور و يوم طلعت لقيته واقف لمياء ينتظرنييي و أخذت الجوهره نفس
لمياء : و بعدين كملي خلي نفسك بعدين
الجوهره : ههههه طيب المهم انا يوم شفته أحس اني انشلييييت تصنمت بمكاني و تنحت راح قرب مني و قال ( اشتقت لك ) و رااااح
لمياء : يؤيؤ بس كذا ؟
الجوهره : اييه تخيلي انا تنحت شوي بعدين طلعت و انا بحاله ما يعلمها الا ربي كنت افكر اقول لك او لا بس ترددت كثيررر
و بعدها قررت أتهور أذكر اني زمان حفظت رقمه عندي بس مو متأكده هو للحين موجود أو لا و اروح و أفتح اللاب و الاقيه محفوظ
و تهورت لمياء و ارسلت مسج و من بعدها و احنا ما نستغني عن بعض
لمياء : يا الله جوجو و ربي فلم هندي هذا لو أقول لأحد ما راح يصدقونيي
الجوهره : بس صدق لمياء انا أحس بأحلى شعور بحياتي و انا معه ، انتي ما جربتي لمياء الحب حلو حلو كثيرررر
لمياء : الله يوفقك معه جوجو و يصير مثل ما انتي حاسه ..

نرجع لبطله من أبطال قصتنا الي هي رنـاا
كانت بغرفتها مسكرة النور و الغرفة زي الثلج جالسها بسريرها و الجو هدووء و لا فيه غير دموعها الي تنزل
انا ليه حبيته ليه ؟ ليه عطت قلبي لواحد ما يستاهله واحد راح و نساني على طول
يا رب محتاجة لك يااا رب مالي غيرك و بدت تبكي بصوت مسموع

في الليل رجعت لمياء لبيتهم و كانت طول الوقت تفكر
دخلت غرفتها حتى ما سلمت على امها و جلست ع السرير و لا غيرت و تفكر
يااه يالدنيا جوجو تحب و رنا تحب و كل وحده منهم متعذبه من هـ الحب
وحده نساها و الثانيه خايفه من هـ العلاقة و انتي لمياء ؟
أنتي عايشة برعب أنتي عايشة بدون مشاعر بدون شي مجرد لعبه
أيه لمياء لعبه جالسة تلعبين لعبة الله اعلم وش آخرتها
جالسه تلعبين مع شخص ما تدرين وش وراه شخص وقح و حتى هـ الكلمه سهله عليه
حست بضيقه ضيقة قووية و دق جوالها طالعت بالشاشه و ضاق خلقها أكثر
لمياء بضيقه : هلا
مساعد حس بصوتها : اهلين كيفك لمياء ؟
لمياء : بخير .. و سكتت
مساعد استغرب هذي فيها شي أكيد
مساعد : رجعتي من عند صاحبتك ؟
لمياء : ايه
مساعد : عساك انبسطتي ؟
لمياء : الحمدالله
و رجعوا سكتوا ..
مساعد وش سالفتها هذي !
مساعد : لمياء فيك شي احد مضايقك صاير لك شي ؟
لمياء ما تدري ليه حست ان نفسها تبكي حست ودها تقول له أكرهك لانها جد حست بقمه بياخه اللعبه الي يلعبونها
بقمة حقارته و هي الي رضت رضت تكون كذا غبيه
مساعد : لمياء ؟؟؟؟
لمياء : معليش مساعد بسكر تبي مني شي ؟
مساعد ما حب يضغط عليها و قال : لا ربي يحفظك
لمياء : باي و سكرت
مساعد كان يبي يهزأها على تسكيرة السماعه اليوم بس ما قدر لما سمع صوتها ضاق خلقه عليها حس فيها شي
و من متى من متى يا مساعد تحس !!
معقولة جابت راسك هـ البنت بغرورها !
لا لا مو معقولة مستحيل أصلا انا ما امداني معها هي لعبه !!!!
و عند لمياء الي كانت حالها أصعب من مساعد
حطت راسها ع المخده و نزلت دموعها : يا ربيي ليه ليه يصير لي كذا ما ابي اكلمه ما ابي يصير شي
و غمضت عيونها بقوة حتى صوتي وضح ان فيني شي كشفني لهالدرجه صرت شفافه ما ابي ما ابيه اكرهه
يا رب وشي آخرتها وش آخرتها يا رب ساعدنيييي ياااااا رب


بعد يومين رنا نفسيتها من اسوأ لاسوأ
و لمياء ضايعه يومين ما كلموا بعض هي و مساعد و ما تدري وش بيصير عليها تحس بضيااع
و ضايق خلقها على بنت عمها و نفسها تقول لها عنها هي عن الي يصير معها و لا هي قادرة

خالد : لمياء يا ويلك تأخرينا
لمياء : كيفي بطلع متى ما أبي الله يخلي بابا و السواق بعد انت مالك شغل فيني
خالد : و الله و طلع لك لسان تردين علي فيه
ابو خالد : ههههههههه من يوم خبرت اختك و هي لها لسان
ام خالد : اي و الله ما قد شفتها ما ترد عليك ههههههه
خالد : ههههههههه حلوة حلوة يبه انت و امي ههههههاي
لمياء مبوزة : لا و الله اللحين هو الي يهاوشني و انا الي اصير ارد و مدري ايش امحق أهل
ابو خالد : آفااا امحق أهل اللحين بعد و تقولين مالك لسان
لمياء استحت من نفسها : يؤيؤ بابا مو انا الي قلت
ابو خالد : أجل مين ؟
لمياء تتبسم : مدري يمكن قريني
ام خالد : بسم الله علينا وش هـ السوالف يا بنت
خالد مات ضحك على أخته الي طلعت نفسها من السالفة بهبالها : اما قرينك هههههههههههههههه خليه يسلم علي هههههههههه
ابو خالد يضحك : الله يخليكم لي بس
لمياء : آميييين و يخليني لك انا اهم وحده و الا خالد مو مهم
خالد : روحي تكفيييين بعدين انتي ليه للحين مقابلتنا ؟ روحي تجهزي يالله من اللحين الى الساعه 7 تكونين جاهزه
لمياء : لا يا شييييخ و الله اليوم بطلع بدري و بركب بسرعه و تشووف
خالد : أتحداااااااااااااااك
لمياء : تشووف
ام خالد : ليتك دايم تتحداها يا خالد
خالد : ههههههههه مسكينه امي متعقده منك
لمياء : ايييه انتم ما عندكم غيري انا المسكينه بس بابا معي صح ؟
ابو خالد ضحك على بنته و لا حب يكسر بخاطرها مو هذي دلوعته : اكيددددد
خالد : اييه دلعها و خلها تخرب و لا تجيني بعدين تقول لييييه
ابو خالد مات ضحك على ولده : لا تخاف موب جايك بروح لامك شرايك ههههه
ام خالد : ههههههه ابد ما عليك منهم يا ابو خالد هههههه
لمياء : هههههه اتفقوا عليك ههههه
خالد : ههههههه مو مشكلة يوم انهم امي و ابوي موب انتي و عااااادل العله
لمياء : ههههههههههههه و الله من زمان ما تهاوشت معه من يوم العزيمه
خالد : اي و الله من زمان ، الا صدق انتي يالخبله صدق نزلتي من السيارة ؟
ابو خالد : وش نزلت ؟ وش السالفة ؟
لمياء : هههههههه ابد بابا يوم عزيمه اهل رياض قال لي عادل انزلي من السيارة و وقفها و انا نزلت
ابو خالد : مجانين صدق انتي و عادل مدري متى بتكبرون !!
ام خالد : اذا تزوجوا و تدق بالحكي
لمياء : لااااااا انا توني صغنوووونه بتهنى بحياتي
يلا يلا باي بروح اتجهز
خالد : ههههههههههه انحاااشت ههههههههههههههاي
لمياء طنشته و طلعت فوق و كلهم ضحكوا عليها

عند رنا الي كانت حيل متضايقه و لا لها خلق بس اذا تذكرت ان عمتها بتجي تنبسط شوي
كانوا الكل متحمسين و يجهزون لجية العمه عندهم
بس عادل حس تغير بأخته هو و فهد
فهد : عادل وش سالفة رنا لها يومين مو على بعضها ؟
عادل : علمي علمك و الله انا مستغرب منها
فهد : شرايك نروح نغير جوها و نستهبل عليها
عادل : فكرة مش بطاله يلا قداااام
فهد : يلااا
و يروحون الاثنين عند اختهم بغرفتها
و يدقون الباب عليها
رنا : لحظظظة ، خلاااص ادخللل
عادل : الله ايش الحلاوة هذي اليوم
فهد : و الله مو سهله اختنا طالعه حلوة علي
رنا : هههههههه يا عيني ع الوثوق أصلا انا احلاكم
عادل يطالعها من فوق لتحت : و الله مدري انا احس اني احلى منك
فهد : لا تحاولون انا احلااااااكم
رنا : ههههههههه خلاص لا تتهاوشون كلكم حلوين
عادل : و بنحبكن
رنا و فهد : ههههههههههههه
عادل جلس على سرير اخته و يطالع فيها بحنان : رنا
رنا : هلا
عادل : تعالي اجلسي نبي نكلمك
رنا استغربت و جلست بين اخوانها
عادل : رنا فيك شي احد مضايقك ؟
رنا : ....
فهد : رنووي حنا حاسين فيك مو معناته ساكته ما تدرين اننا نعرف اذا تضايقتي
رنا خنقتها العبرة و هي تحس باهتمام اخوانها بس مسكت نفسها : ما فيني شي صدقوني بس متضايقه من الاجازة طوولت
عادل : اووف دافورة
رنا : هههههههه بسم الله علي منك
فهد انبسط لانهم قدروا يطلعون اختهم من جوها : ايييه رنووي شفتي اليوم بتجينا عمتي و شذذذذذذذى و يرص ع الاسم
رنا : هههههههههههه اييييه بتجي شذذذذذذى و تسوي نفس حركة فهد و تقول مرررة واحشتني
عادل يطالع في الاثنين و وده يذبحهم : انت و اياها انطموا خلاص
رنا و فهد : هههههههههههههههههه
رنا : و الله صدق لازم ادق على لمياء بصورك عادل تكفى برسل صورتك للمياء علشان تضحك هههههههههه
فهد : ههههههههه انتي اصبري تجي و الله ما تخليه بحاله ههههههههه
عادل : ماالت عليكم انتم و اياها انا بروح بس
رنا : هههههههه ايييه انحااااااش
عادل كشها و طلع و فهد مات من الضحك بعدين قال : يلا رنوي انا بطلع بعد اخليك تتجهزين
رنا : فهد شكرا
فهد يبتسم لاخته : رنووي حنا اخوان لو احنا ما حسينا فيك من بيحس ؟
رنا ابتسمت لاخوها : يلا خلني اكمل استعدادي
فهد : ههههه بطلع بكرامتي
و طلع و جلست رنا لحالها و هي تحس بنعمة اخوانها الي حاسين فيها
آآه منك يا ريااض خليتني ما أحس بنفسي و أضيق خلقي و بالأخير ما استفدت شي بس لازم احاول انسى لازم

بعد كم ساعه جوا لمياء و اهلها و قابلهم عادل
عادل : يووه بيتنا ظلم جت لمياء
لمياء ما كان لها خلق ترد عليه طنشته و مرت من قدامه و دخلت
و سملت امها على العيال و دخلت وراها
خالد : ههههههههههههه بالله عادل المفروض تعد كم مرة طنشتك لمياء
ابو خالد : انا مدري متى بتعقلون يالله جعل ربي هدى بنيتي و عقلت و قررت ما عاد ترد عليك
عادل استحى يوم شاف عمه بس ما قدر يسكت كثير بعدين قال : آفاا عمي يعني اللحين حنا صرنا مزعجين
خالد : يووه ما أتحمل المؤدب هههههههه يبه تعال كل يوم هههههههه
ابو خالد : هههههههه انا مدري ليه ما يطلع قدامي الا الوجه المؤدب
عادل : احترااااااااام عمي احتراااااااااام
خالد : امحق هههههههههههههه
و ضحك ابو خالد و دخلوا المجلس و هم يسولفون مع بعض
عند الحريم ..
رنا توها تنزل
و شافت لمياء و امها و راحت تسلم عليهم و جلست جنب لمياء
لمياء : صبااح الخير كان ما نزلتي
رنا : هههه شسوي كنت اتجهز و عادل و فهد عطلوني شوي
لمياء : ليه ؟
رنا : يا ربيي لمياء اليوم صدق حسيت بنعمه اخواني و الله احبهم
لمياء تضحك : وش هـ الحب اليوم
رنا : و ربي لمياء تخيلي حاسين بضيقتي و جايين يونسوني و يشوفون وش الي فيني
لمياء ابتسمت لانها تعرف عيال عمها حنونين : الله يخليهم لك رنووي و هذا علشان تعرفين انك تضيقين خلقك على ناس ما تسوى
رنا ابتسمت لبنت عمها : تووبه بحاول قد ما اقدر انسى و الي نساني بنساه
لمياء : ايووه كذا ابيك ، الا صدق وش صار بعادل يوم درا ان شدوو بتجي هههههههه
رنا : ههههههه فاتك شكله و ربي تمنيتك فيه كان تضحكين ضحك على شكله
لمياء : ههههههه قهر بس مو مشكلة ما راح اتركه من التعليق
رنا : ههههههه اهم شي خلي شدو بحالها تراها ما يحتاج
لمياء : هههههه لا توصين حريص انا ما علي الا من اخوك
شوي الا سمعوا صوت ابو عادل يهلي و يرحب و عرفوا ان عمتهم جت
و راح الكل يستقبلهم عند الباب
سملوا على عمتهم و شذى و الباقي دخلوا العيال بالمجلس و الحريم دخلوا

عند العيال
الشياب جالسين يسولفون سوا
و الشباب سوا
خالد : وش ذا الغيبه سعد ياخي ترا فيه اختراع يسمونه تلفون تعرفه ؟
عادل : لا ما يعرفه انت و وجهك هو توه ع البيجر
سعد : ههههه وش دعوه بس و الله يا عيال ما افضى كثير و بعدين ادري انا مقصر بس عاد الدنيا تلهي
عادل : لا يكثر اقول قال تلهي ما نشوفك تقطع مفهوم
خالد : اسمع كلام عمك
سعد : ما بقى الا عادل يصير عمي ههههههههه
عادل : عمك و عم اهلك و يطالعه بطرف عين
سعد و خالد : هههههههههههههه
سعد : ملاحظ عادل اني معطيك وجه ؟
خالد : لا هذا مو وجه انت تعطيه على قد عقله
سعد : ايييه صح عليك
عادل : اقول طيروا بس انت و اياه وين لمياء الي تقدر مواهبي
خالد : ههههههههههههه و الله مطنشتك اليوم هههههههه
سعد : و هذولي للحين هههههه
عادل : لبكررررررره
عبدالله كان يسولف مع فهد و مندمجين بالسوالف
( عبدالله عمره 17 بس يحب فهد كثير و قريب له
و سعد كان كبر خالد و عادل )
و نط لهم عادل : وش تقولووون ليه ما تسولفون معنا هااه هاااه و الا من لقى احبابه نسى اصحابه
عبدالله : بسم الله علينا شوي شوي ياخي ما شاء الله عليك بالع مسجل ؟
فهد : هههههههه اكلت المسكين
خالد : بس حلو عبدالله رديت عليه لا تسكت له هذا
عبدالله يبتسم : من قال لك اني بسكت له
عادل : اووف كلكم علي حشا
سعد : كفو اخوي هههههه
عادل : مالت عليكم بس و طلع عنهم و هم ميتين ضحك عليه
اليوم مو يومك يا عاادل بس كل شي يهون ما دامت شذى معك بنفس المكان !

عند البنات الي كانوا مبسوطين بشذى و ما خلوا شي ما سولفوا فيه
لمياء : يا زيييينك يا الوهيي كبرت و الله
عبدالأله : ايي انا اصلا كبيررر انتي تحسبيني بزر ؟
لمياء : هههههه لا ابد مو بزر وش دعوه
رنا : هههههه يا حبي له من زمان عنكم مرررة
شذى : هههههه شفتي كيف الدنيا لو احنا هنا كان دايم نتشاوف
رنا : اي و الله
شذى : لمياء مندمجه مع ألوهي بقووة
رنا : هههههه ما تعرفين لمياء تنسى نفسها اذا شافته او شافت الجوري بنت خالتها
شذى : هههههههه من جد
لمياء : تراني اسمعكم لا تحشووووون
نجد تضحك : ما شاء الله عليها بنت خالي عليها اذن
لمياء : هيييييي بسم الله علي
رنا و شذى : هههههههههههههه
( شذى كانت بسن رنا اما نجد كان توها عمرها 14 و عبدالأله كان بأول ابتدائي جاهم بعد وقت طويل و كان الكل فرحان فيه )
بهالوقت دخلت عليهم مها
و راحت سلمت على عمتها بعدين راحت للبنات
شذى : مهااااااااا وحشيتنيييي
مها : و انتي اكثر و الله شدو
و جلسوا يسولفون سوا و مبسوطين بعدين جاء عادل
عادل : ياا ولددد
ام عادل : وش جابه ذا
لمياء : ههههه خالتي اشتاق يتهاوش معي أكيددد و تطالع شذى بنظرات و تضحك
رنا : ههههههه ايه مو أنتي مطنشته اليوم أكيد و تغمز للمياء
شذى وجهها قلب أحمررر مررررة و البنات يعلقون و يضحكون
تحجبوا لمياء و شذى الي كانت ميته من الحيا و دخل عادل
عادل : هلا هلا عمتي تو ما نورر البيت
لمياء : منور بوجودي طبعا من قبل
عادل : يا شين الي يحب يرز وجهه
لمياء بغرور : يحق لييي
عادل : انتي بيجيك أحد يوم يكسر لك هـ الغرور
لمياء هنا اعتفس مزاجها و تذكرت مساعد و طنشت كلمة عادل و سكتت
رنا استغربت هي و مها و حتى عادل و شذى برضو لان الكل متعود على لمياء و ردودها على عادل
بس محد علق او قال شي
و جلس الكل يسولف و يضحك و عادل و شذى بعالم ثاني
و مها منتبهة لهم و تبتسم بس ما كانت تدري عن حركات الكل معهم
عادل يضحك و يسولف و مخلي الوضع عادي اما شذى مرررة مستحيه
رنا تطق شذى : لا تستحين يا بنت خليك عادي ههههههه
شذى : رنااا لا يكثرر و بعدين وش مدخله أخوك
رنا : هههههه قلنا لك مشتاق للهواش مع لمياء
شذى قلب وجهها بقوة بعدين انتبهت : رنا شفيها لمياء ساكته
رنا سكتت و طالعت في لمياء الي مسرحه : مدري و الله انا استغربت
عادل كأنه يقرا افكارهم : وش عندها مس لمياء ساكته و لا افحمتك بكلامي
لمياء طالعته بنص عين و قامت : تبون شي من المطبخ ؟
ام عادل : اجلسي يا بنتي الخدامات يجيبون الي نبي
لمياء تبتسم لزوجة عمها : لا خالتي ابي اروح اجيب لي مويه و لو تبون شي قولوا لي
ام عادل : خليهم يجيبون لنا اجل موية بطريقك
لمياء : اوكي
و راحت لمياء عنهم
رنا استغربت و شذى لان توها كانت تستهبل و تضحك معهم حتى عادل ما فاته هـ الشي و برضو مهـا كانت مستغربة تصرفات بنت عمها المو طبيعيه
مها : وش سالفتها ؟
رنا : علمي علمك !
لمياء راحت المطبخ و جلست بكرسي فيه و تفكر
اممم شصار لي انا كلمه عفست مزاجي شصاير لي صايرة شفافه الكل يدري عني
مو طبعك هذا لمياء لهالدرجه الزفت غيرك !!
اووف و الله انقهرت يمكن لاني احس ان جزء من كبريائي و غروري متحطم معه
صح مو كله بس برضو !!
آآه الله يسامحك يا مساعد ليتك تفكني من كل هـ السالفة
و جلست تطالع في جوالها و تتأمله و هي تفكر بكل شي من أول السالفة لآخرها
ما تدري ليه بعد سالفة الجوهره ضاق خلقها كثير كانت تتمنى الولد الي تكلمه اعز صديقاتها يصير صادق
تتمنى لها الخير هذي صاحبتها و برضو رنا كانت حالتها النفسية مو كويسة
كانوا كلهم يتكلمون و يشكون لها بس هي تتكلم مع مين من تقول له عن الي يصير لها مين عندها يسمع لها
تنهدت مرة ثانيه بضيقه ياا رب ساعدنيييي
حست لمياء انها تأخرت عليهم قالت للشغالة تجيب موية و رجعت لهم على وجهها ابتسامه تحاول تخفي الجزء المكسور فيها

عادل الي كانت الجلسه عاجبته على طول لما شاف لمياء تحرش فيها : يوووه طلعتي و الله اني احسبك متي
لمياء و هي ما تطالعه : تكفى لا يكثر بس يا روميو زمانك
رنا هنا عجزت تتحمل و ماتت ضحك و شذى حمر وجهها و مها تطالع في لمياء و رافعه حاجبها
عادل انقهر من كلمتها : لمياء لا يكثر اقول كنا مرتاحين بدونك و الجلسه كانت روعة
لمياء تطالعه بغرور : أتحدااااااااك أصلا انت ما تقدر تسوي شي من دوني و ابتسمت
ام سعد : بسم الله عليكم شفيكم انتم
مها : يعني ما تعرفينهم يا عمتي لمياء و عادل مثل العاده مو شي جديد
عادل كان منحرج من كلام لمياء و الله عرفت تحرجه و رنا مو قادرة تتحمل مرة فيها الضحكه و شذى برضو انحرجت
اما لمياء راحت جلست بكل هدوء بمكانها و طالعت بعمتها و قالت بكل براءة : عمتيييي انتي شفتي هو الي يبدى دايم ترضين اسكت عن حقيييي
عادل مطير عيونه فيها : لمياااااء
رنا هنا ما عاد تتحمل و ماتت ضحك
و ام خالد و ام عادل نفس الشي
العمه : و الله مدري عنك لمياء انتي بريئة قدامنا بس كلكم سوا لا انتي و لا هو
لمياء فتحت عيونها مررة و تطالع عمتها و تقول بدلع : عمتييي لا تظلمينيييييي
هنا نجد ضحكت بعد على بنت خالها و عبدالاله مستغرب يناظرهم بعدين قال : عاادل ليه تزعل لمياء انتي تدري انها هي حبيبتي و اذا كبرت بتزوجها ؟
عادل طير عيونه و قال : هاااااااه
شذى الي كانت مستحيه هنا ضحكت خلااااص من كلام اخوها و الكل لحقها
و لمياء راحت و ضمت عبدالاله : و تلوموني في حبه بعدد شف الي مو انت
مها ما قدرت تتحمل : و الله مو سهل الوهي هههههه لمياء لا تكسرين بخاطر الولد
عادل : و الله لاعبة عليه هـ البزر وش تكسر فيه انتي الثانيه بعد
المهم انا بروح للعيال مدري وش فيكم اليوم كلكم علي
لمياء ميته ضحك : لو انا معك عند العيال كان قلبت عليهم معك
عادل : ادرررررررري تعلميني
ام سعد : ما شاء الله و انتم دقيقة اعداء و دقيقة اصحاب
رنا : هذولي هم دايم كذا عمتي سبي واحد منهم قدام الثاني و يقلبون كلهم عليك ههههههه
مها : و انا اشهد يا عمتي ياما قلبوا علي
ام سعد ضحكت على هبال عيال اخوانها
و طلع عادل راح للاولاد
و قامت رنا : بنات قوموا معي للغرفه و اذا جاء وقت العشاء ننزل
لمياء : يلاااا
و قاموا كلهم و اخذوا نجد معهم لان ما عندها احد بسنها بس مها جلست مع عمتها و امها و زوجة عمها
لمياء : تدرين نجد يبيلي اوديك معي لبنات خالي و خالتي هههه هم الي عندهم احد قريب لك ههههه
رنا : لا تقولين ربا بس هههههه
لمياء : الا
شذى : ههههه اخبرها بالثنوي و الا
لمياء : اي السنه هذي هي و رندا بـ ثالث ثنوي
شذى : الله يوفقهم بعدين تذكرت شذى اييييه لمياااء يا دبببببه احرجتيني توو مرررررة
لمياء : ههههههه ليه انا شقلت
شذى : يا ربييي تذبحيني بهالبراءة
لمياء : هههههههههههه
نجد : اووف طفش ابي اسوي شي
رنا : شرايك اوديك عند التلفزيون
نجد : اييييه تكفين مرة ملانه
و راحت رنا تودي نجد لغرفة التلفزيون
و بقى شذى و لمياء بالغرفه
شذى : لمياء
لمياء : اممم
شذى : ممكن اسألك سؤال ؟
لمياء : اسألي يا قلبي بدون ما تستأذنين
شذى : تسلمين لي اممم لمياء شفيه انعفس مزاجك و حنا تحت ضايقتك كلمة عادل ؟
لمياء سكتت شوي و سرحت : ....
شذى : لمياء سوري لو ضايقتك بس ما عجبني شكلك
لمياء تبتسم لبنت عمتها الحنونه : لا شذى ما زعلت من كلام عادل بس ذكرتني كلمته بـ سالفة وحده من صاحباتي و ضاق خلقي عليها
شذى : آهـااا
لمياء : لا تشيلين هم عادي بعدين انا و عادل ما نزعل من بعض ههههه
شذى : ما شاء الله عليك ليتني جريئة مثلك انا استحي منهم كلهم
لمياء : لانك ما تعودتي عليهم كثير بعدين عادل غير غصب بتستحين ههههههه
شذى حمر وجهها : لمياااء عااااد
لمياء : ههههههه خلاص خلاص
دخلت رنا و فتحت الباب قوة و قالت : وش تقولووووووون
لمياء : حشا دخلة ولد
شذى : ههههه مرررة صايرة عربوجه رنوو
رنا : انا اصلا كلي نعومه بس انتم مو مقدرين
لمياء : هههههه مرررة
رنا : اسمعوا المهم بدون اي جدال اليوم انتم عندي و لا وحده تفتح فمها و تقول لا مفهوووووم
شذى : بسم الله اكلتينا
لمياء : ههههه من جد انا من عندي امي ما راح تقول لا و لا ابوي
شذى : امم حتى انا ما اتوقع تقول ماما شي
رنا : يسسسسس و الله بنفلهااا اليوم
يلا يلا بنات بطلب من البقاله العده
لمياء : هههههههه اهم شي لا تنسين السنيكرس
شذى : انا ابي افهم انتي وش حببك فيه مرررة ثقيل
لمياء : اعشقه
رنا : تزوجيه
لمياء : مو راضي
شذى : ليه ؟
لمياء : يقول يحب وحده ثانيه و سوت نفسها تبكي
رنا : ههههههه الحمدالله و الشكر صدق مجانين
شذى : هههه مرررة
جلسوا البنات سوا و ضحك و سوالف و قرروا كلهم ينامون عند ابو عادل
الا الحريم و نجد و عبدالأله لانه صغير و مها طبعاً جاء زوجها و أخذها

شذى : يا الله بنااات تصدقون الساعه 6 ما حسيت بالوقت ابددددد
رنا : و كيف بنحس و حنا سوا لو جت 1 الظهر ما راح نحس ههههههههه
لمياء : صادقه و الله بالذات اننا من زمان عنك يالدوووبه لا و جالسه بالأخير تسألنا عن عاااادل
شذى احمر وجهها على طول و رنا ضحكت على نبرة لمياء
لمياء : هههههه لا تستحين شدوو ما فيه احد بس انا و رنا بس ههههههه
شذى : ماااااالت عليك
بهاللحظة و البنات يضحكون سوا دق جوال لمياء و مجرد ما سمعت الدقه اعتفس مزاجها
شذى : يووه الحبيب دق عليك لمـوو ردي عليه
رنا : اييه ما يحتمل يفارقك عاد الزياده بعد نايمه عندي و انتي ما قلتي لي تبينه ينجن ؟
لمياء عصبت صدق لانها تخيلت مساعد يتأمر فيها كـ العاده : حبيب بعينه
شذى : اووف عصبت
رنا : هههههههههههههه بقوووة عصبت
قامت لمياء من بينهم و قالت عن اذنكم برد على التلفون و تميعت و هي تقولها حبيبييييي
شذى و رنا : هههههههههههه
لمياء كانت تحاول ان البنات ما يحسون فيها لانها صدق تضايقت طلعت من الغرفه و ردت على مساعد
مساعد : الوو
لمياء بصوت واطي و هادي : هلا مساعد
مساعد : اهلين بعيون مساعد
لمياء : .....
مساعد ابتسم حتى هو ما يدري كيف طلعت منه الكلمه بعدين قال : سوري
لمياء : لا عادي
غريبة يتأسف وش عنده الأخلااااق !! ( هذا الكلام ببال لمياء طبعاً )
مساعد : اخبارك لمياء ان شاء الله مرتاحه اليوم
لمياء : الحمدالله مرررة مبسووطه
مساعد : يا عساه دوم وشالطاري اليوم هـ الفرحه
لمياء وش يحسبني دايم متضايقة : ابد عمتي جايه من الشرقية و نايمين كلنا عند عمي الكبير
مساعد : حلو اجل عطلتك
لمياء : امممم
وش فيني ليه ما اقول ايه غبيييه !
مساعد يبتسم حس ان لمياء شوي بدت تتجاوب معه مع انه مستغرب هـ التجاوب : امم لمياء ممكن اقول لك شي ؟
لمياء استغربت صدق هذا مؤدب اليوم ! بعدين قالت : تفضل
مساعد : عاجبك الوضع ؟
لمياء : اي وضع ؟
مساعد و هو يتنهد : وضعنا لمياء احنا بدينا و قلنا بنكمل 4 شهور و اللحين مر شهر زي الزفت لا علي و لا عليك و لا تقولين لا لاني متأكد
لمياء : ....
مساعد : لمياء بليز تكلمي معي انا ابي حل احنا بدينا و هانت كلها 3 شهور و الا ما تقدرين تتحمليني ؟
لمياء : ....
مساعد بهدووء فظييييع : لمياااء
لمياء ما تدري ليه ساكته بس بالأخير تكلمت : هلا
مساعد : ليه ساكته كلميني قولي لي انا صح او لا ؟
لمياء سكتت شوي بعدين قالت : مساعد مقدر انت بدايتك سهل اقول انها وقحه معي انت انت بعدين سكتت
مساعد ابتسم لانها شوي تجاوبت معه بدون عصبيتها و نرفزتها : انا ايش ؟ و ابتسم بعدين قال غير وقح ؟
لمياء انحرجت شوي بس تقول يستاهل هو الي جابه لنفسه بعدين قالت له : و لا شي احساس في داخلي احب احتفظ فيه
مساعد : اوكي براحتك ما راح اقول لك وشو متى ما بغيتي انتي تقولينه بتقولينه بوقته بس لمياء عندي طلب ممكن ؟
لمياء : آمـررر
مساعد ابتسم لأنه انبسط من كلمتها و قال : ما يامر عليك ظالم ، لمياء باقي من مدة لعبتنا 3 شهور ممكن نخليها هاديه و نكون اصحاب و نتبادل مكالمات تحسسيني شوي انك معي ؟
لمياء : ...
مساعد : لمياء طلبي مو صعب صح ؟
لمياء تنهدت بعدين قالت : اوكي مساعد بس برضو نظل على اتفاقنا بعد ما تخلص المده الي يعرف أكثر يطلب الي يبي
مساعد : تم
لمياء : اوكي خلاص
مساعد : اجل اللحين اخليك عطلتك عن بنات عمانك
لمياء : لا مو مشكلة
مساعد : انتبهي على نفسك
لمياء : ان شاء الله ، يلا باي
مساعد : ربي يحفظك
عند مساعد كان ما يدري وش صار له جالس يوزع ابتسامات من اول المكالمه مو قادر يمسك نفسه فرح أخيراً أخيراً قدرنا نوصل لتفاهم
أخيراً هي تجاوبت معييي أخيراً رضت يا ربيي كل هذا تغلي يا لمياء الله يتمم هـ الـ 3 شهور على خير يااا رب

عند لمياء ما كانت حالتها احسن من حالة مساعد كانت واقفه و تطالع بالتليفون ما تدري الي سوته صح او غلط بس هدوءه اليوم
احساسها بانكساره و ان فيه شي خلااها ترضى بعدين مثل ما كان وقح معها هي تواقحت عليه بس يحق لهاا هو الي بدا !!
اوعدك مساعد أحاول اتقبلك الى ما تخلص المده على خير و بعدها لكل حادث حديث و تنهدت و رجعت للبنات بالغرفه



بقايا شموخ 29-11-08 06:11 PM




الجز الخامس ،،


بعد اسبوع جلسوا الأخوان مع أختهم و الكل كان مبسوط بجيتهم
جاء وقت رجعتهم و الكل كان متضايق لانهم متعلقين في بعض
بس كان لازم ان الكل يرجع لبيته لان ما بقى الا أقل من أسبوع على الدوامات

و طبعاً عادل و شذى ما شبعوا من شوفة بعض و الود ودهم يبقون طوول الوقت
و لمياء و رنا و حتى خالد يدقون بالحكي

لمياء و هي تودع شذى عند عادل : شذى بتوحشينااااااااا مرررررة مررررة مررررة فوق ما تتخيلين
شذى حمر وجهها : حتى انتي و الله
لمياء : بس انا و الا كلنا و غمزت لها
شذى هنا ذاابت من الخجل و عادل مبسوط على حركة لمياء
صدق هـ الاثنين مهما صار الا ان قلوبهم على بعض !!
عادل : لمياء انا بشتاق لك
لمياء : هههههههههه و انا أكثررر عادل
عادل : لا تنسيني لمياء اوكي
لمياء : من عيوني
و كل هذا و شذى صار وجهها أحمررر من كلامهم لانها عارفه انهم يقصدونها
عادل : اوكي باي يا قلبي و قالها بنبرة حالمه
لمياء : ههههههههه عطيتك وجه عدوول رووووح بعيد يلا
عادل حس انه زودها : هههههههههه بسامحك هـ المرة
لمياء : ههههههه غصب عنك
رنا ميته ضحك عليهم هي ما قدرت تسوي شي ما حبت تحرج شذى بس لمياء عااادي عندها
و خالد مع سعد كان يودعه بعدين جاهم عادل و سلم عليه
عادل : عاد لا تقطع سعد ترا نتعود عليك بعدين ننساك
سعد : ههههه و لا يهمك بزعجكم و اقلقكم
خالد و كنه خاف : لا لا تكفى ترا عادل يجاملك
سعد : ههههههههه طيب انت و وجهك يجاملني أجل
فهد و عبدالله كانوا ميتين ضحك عليهم و ودعوا بعض برضو و راحوا عمتهم و عيالها بعد ما قضوا احلى ايام معهم
بهالفترة رنا ما كانت تدري عن خالها و لا تبي أي شي عنهم و نفسيتها بدت تتعدل
اما لمياء فأوضاعها مع مساعد كانت هاديه و كل واحد فيهم يحاول يعرف شي عن الثاني

بدت الدراسة بعد كم يوم و الكل كان لاهي الي بالمدارس و الي بحوسة الجداول
و صار مساعد يكلم لمياء يوميا على قولته علشان يعرفها صح و يفوز هذا كان عذره لنفسه !
اما رنا ما كان فيه أي تطور بحالتها

بعد ما انتهى اول اسبوع من الدراسة ببيت ابو عادل

فهد : اووف بيبدا الجد الاسبوع الجاي مااالي خللللق
رنا : حتى انا و بالذات انها آخر سنه مرررة مالي خلقهاا
فهد : يالله هانت ربي بيعطينا أجر و سوا نفسه يبكي
رنا : ههههههه ايه اجر بالعلم بس ما يحتاج تبكي و تسوي فيها متأثر
فهد : ههههههههه وش اسوي عشت جو
دخل عليهم عادل هـ الوقت و قال : رنووووي تكفين قولي للخدامات يجهزون القهوه و الشاهي و يجيبون لنا بالمجلس
رنا : اوكي
قال فهد : ليه من عندك
عادل : فارس صديقي جايني
رنا تذكرت فارس و ابو المواقف معاه واااو فشللللله و قامت بسرعه تقول للشغالات الي قاله لها اخوها علشان ما يحسون فيها لان وجهها حمر
هي ما تقدر تمسك نفسها على طول مشاعرها تبين عليها مو مثل لمياء لو يبين عليها مرة عشر مرات ما يبين
و لما قالت للشغالات يا ربيي و الله استحي منه هـ الولد وش ذا الفشله انا و مواقفي معه بعدين تذكرت و جلست تضحك
دق جوالها و ردت
رنا : هلا و الله و غلا بهالصوت
ريم : ههههههه يعني بتقنعيني انك مشتاقه و انتي حتى اتصال ما تتصلين
رنا : وش اسوي يا قلبيي تدرين ان عمتي جتنا بعدين حوسه التجهيز و بعدين الجدول غير انكم انتم توه اخوكم جاي ما حبيت اعطلكم ( حست بغصه و هي تقول اخوكم حتى ما قالت اسمه )
ريم كانت تعرف عن رنا و رياض و حست برنا : رنووي اسمعي انا بمرك اللحين قولي لامك لو توافق ابي اروح اشتري اغراض و ابيك معي
رنا : امم مدري و الله ريووم
ريم : بليززز رنا حتى ديم مالها خلق تجي تعالي انتي بليززز
رنا : امم اوكي بقول للماما و برد عليك
ريم : اوكي ردي بسرعه
رنا : اوكي يلا بروح اسألها و ارجع اكلمك
ريم : اوكي
ريم تفكر ياا رب توافق و تنجح خطتييي يا رب
رنا سألت امها و ما عارضت و رجعت دقت على ريم و قالت لها و فرحت ريم كثير
ريم : رياااض حبيبي يلا تكفى ودنيي السووق
رياض : يا كثررك ريم خلي السواق يوديك
ريم : بليزز اخوي حبيبي انا ابيك انت
رياض : لحوول طيب خلاص مو مشكلة بس آخر مرة
ريم راحت تبوس اخوها : انت احسن اخو بالدنيا
رياض : ههههههه مصلحجيه
ريم : هههههههه طيب بس نبي نمر بيت خالتي
رياض : ليه ؟
ريم : انا قايلة لرنا تجي معنا ما ابي اروح لحالي
رياض : آهـاا مو مشكلة
ريم فرحت لان اخوها ما عارض و قالت : دقااايق و اجيك
راحت بسرعه تلبس عبايتها و ركض للباب
رياض : ما خبرتك مطيورة ريوم و الا انعديتي من ديم
ريم : هههههه مستعجله
رياض يضحك على اخته : يلا طيب علشان ما نتأخر
مروا رنا و دقت ريم عليها تقول لها تنزل لما طلعت رنا تدور سيارة خالتها بس ما حصلتها و عقدت حواجبها
هذي تكذب علي اللحين تدري اني ما اتأخر اذا طلعت تستهبلل اووف
شافتها ريم و ضحكت عليها و دقت
رنا : ريوووم و الله لا اذبحك انتي ويييين
ريم : هههههه انا برا بالسيارة الي قدامك سيارة رياض يا غبيه
رنا هنا تغير وجهها و ضاق خلقها يعني بروح معه !
بنفس السيااارة !
بنفس المكان ليه يا ريم ليه انا احاول انساااه !
تنهدت بقووة على طلعة فارس و عادل و استحت رنا و راحت بسرعه لسيارة رياض
عادل : لحظة فارس هذا ولد خالي بروح اسلم عليه فارس و هو يتأمل رنا و هي تمشي : اوكي
سرح فارس في رنا و هي تمشي و يتذكر لما شافها صدق عاجبته هـ البنت
رنا استحت مرررة من فارس لانها تذكرت موقفها معه
و لما ركبت السيارة سمعت اخوها عادل يقول : اجل يلا ما اعطلكم
رياض : ما عليك يلا اجل مع السلامة
عادل : ربي يحفظك الله الله باختي
راح عادل عنهم و رنا تطالعه ما تدري ليه بس كانت تبي اخوها يجي معها ليه مو حاسه بالأمان ليه خايفه !
شصار لك رنا ليه تخربطتي يوم صار قريب منك تحبينه تحبينه للحين !
هو حتى ما ذكرك هو حتى ما فكر فيك رنا اصحي اصحي حست ان دموعها بدت تنزل و حاولت تهدي نفسها
ما يسوى علي من حب و الله !!!
رياض : ما فيه سلام يا بنت العمه
رنا بصوت هادي : سوري السلام عليكم
ريم : هلا رنووي شفيك ساكته حسبتك نمتي هههههه
رنا ابتسمت بس ما علقت و رياض يسولف من اليوم مع اخته و يشاركونها بالسوالف بس هي مالها نفس
مو انتي الي كنتي تبين قربه بس هو نساك !
واضح يا رنا واضح !
وصلوا السوق و نزلوا و جلست ريم تشتري و رنا تسرح بالأغراض كانت مرة متضايقه
حست ان رياض مو لها حست انه ما يفكر فيها و هي الي تاعبه نفسها بالتفكير فيه
كانت تعد الليالي علشان جيته كانت تنتظره بس .... !!
ريم : شفيك رنوي ما شريتي شي
رنا : مو محتاجه شي تعرفيني ما احب اشتري الا الي احتاجه
ريم : انا مثلك بس محتاجه احس اشياء كثيرة
رنا : أهم شي خلصتي
ريم : ايه خل نروح لرياض بالكوفي
رنا تنهدت بعدين قالت : يلا
ريم حاسه ببنت عمتها كانت متضايقه من اخوها كان يحبها بس اللحين هي حتى ما تعرف و هي أخته !!
راحوا البنات لرياض
رياض : خلصتوا ؟
ريم : ايه ما بغيناااا
رياض : حلو طيب اجلسوا بعزمكم على كوفي
رنا : لا ما يحتاج رياض خل نرجع
رياض : آفـااا رنا ما تبين عزيمتي
استحت رنا بعدين قالت : اوكي خل نجلس
جلسوا كلهم ع الطاولة و سألهم رياض : هااه شتبون اجيب لكم ؟ ريم انتي أكيد موكا
ريم : هههه أكيد ما تغيرت
رياض ابتسم لأخته بعدين طالع في رنا و قال : أنتي رنا شتبين ؟
رنا : .....
رياض : رنا ؟؟
رنا : هاا اييه اي شي مو مشكلة
رياض : اجيب لك مثل ريم ؟
رنا : ...
ريم : لا رياض رنا ما تحب الموكا جب لها لاتيه
رياض : اوكي
ريم تطالع برنا الي سرحت
رنا : ما يذكر اي شي عني حتى الشي الي كنا دايم نسويه سوا و برضو أحبه مجنونة انتي يا رنا !!
جاء رياض و عطاهم طلبهم و جلس يسولف معهم و دق جوال رنا
ردت و كانت صديقتها لميس
رنا بنفسها زيين الي دق احد مالي خلق اسولف معهم
رنا : هلا قلبي
هنا رياض عطاها نظرة وش قلبي و قدامي بعد رنا انقهرت منه وش دخله ذا
لميس : كيفك رنوو اخبارك
رنا: تمام انتي كيفك ؟ و شدت على انتي تبين لرياض انها بنت و انها ما اهتمت فيه
طالعها رياض و سكت و ريم حست بتوتر الجو
لميس : رنوو انتي مو في البيت اسمع عندك ازعاج
رنا : لا بالسوق اكلمك ان رجعت البيت اوكي
لميس : اوكي يكون احسن مو قادرة اخذ راحتي معك
رنا : اوكي قلبي باي
لميس : باي
رنا سكرت و لفت على ريم : ريم تسلم عليك لميس و برضو شددت على الاسم
و رياض ساكت
ريم : الله يسلمها و الله حبوبه هـ البنت
رنا : ايه مرة
رياض : خلصتوا نمشي ؟
رنا : انا خلصت
ريم : و انا بعد
راحوا كلهم للسيارة و كان الجو هادي و بهالوقت دق جوال رياض رقم خاص
رياض طالع بالرقم و رفع حاجب و رد : الـووو
جاه صوت أنثوي : ريااض حبيبي اشتقت لك
رياض سكت و ما عاد يدري وش يسوي كانت اخته جنبه و بنت عمته وراه و هذي تكلمه مو وقتها أبدد !!
.. : رياااض شفيك ما ترد علي و الا نسيتني
رياض : اكلمك بعدين اوكي ؟
رنا كانت تراقب تصرفاته و حست انه ارتبك غريبة مين الي يكلمه و يخليه يرتبك !
.. : ريااض حرام عليك انا اقول لك مشتاقه لك و انت تقول اكلمك بعدين
رياض : معليش انا مشغول عندي الأهل اللحين بسكر
.. : اوكي حبيبي بس بنتظرك
رياض : اوكي باي
و سكر منها و بدا يمشي بسرعه بالسيارة
رنا خافت كثيرر من سرعته و ريم ترجمت احساسها بالصوت : رياض لا تسرع تكفى
رياض حس بنفسه و خفف السرعه و كان متضايق من المكالمه الي جته و رنا حست بهالشي و استغربت من الي عكر له مزاجه !
وصلوا لبيت رنا و نزلت راحت لغرفتها و كانت مستغربه وش السالفة مين الي كلمه !!

عند لمياء كانت تكلم مساعد طبعاً كانت المكالمات كاثرة بينهم هـ الأيام
مساعد : ههههههه و ربي انتي خبله
لمياء : شسوووي يعنييي تبيني اسكت
مساعد : ههههههههه لا لا لا تسكتين اصلا انتي عندك لسان ما شاء الله يكفي بلد
لمياء بوزت : احسن اصلا تبيني ما اخذ حقي يعني
مساعد مات ضحك على لمياء و تصرفاتها و لا عاد قدر يتكلم
لمياء : مسااااااعد خلاص عاد لا تضحك ما تسوى علي سالفة قلتها لك
مساعد : و ربي مقدررر ضحكتيني هههههههه
لمياء : مسااااااااااعد
مساعد ما يدري شجاه يوم قالت اسمه حس بشي غريب بعدين سكت ما عاد تكلم
لمياء فيه هذا سكت : مساعد لا تكون مت من الضحك ؟
مساعد ضحك بعدين قال : ليه خايفه علي ؟
لمياء سكتت بعدين قالت : لا بس ابي اشوف آخرة لعبتنا يا ذكي من بيفوز مع اني عارفه انها انا
مساعد تضايق شوي من ردها بعدين بعد الضيقه عنه شوي و قال : هههه لا تثقين بنفسك بزياده
لمياء : نشووووف
مساعد : هههه نشوف
بهالوقت دخل خط مع لمياء يوم شافته لقتها رنا
لمياء : امممم
مساعد : وشو الـ اممم يعني فيه شي
لمياء : ههههه اي بنت عمي دقت علي بشوف وش عندهاا
مساعد : يعني مليتي مني ؟
لمياء : امم مو مليت مليت شبه مليت صراحه
مساعد : مااالت بس روحي لبنت عمك خليها تنفعك
لمياء : اكيد بتنفعني اجل انت الي بتنفعني هههههه
مساعد جد تضايق بعدين قال : اوكي لمياء اسكر اللحين
لمياء : اوكي باي
مساعد : باي

اووف شجاني انا ليه متضايق يا مساعد ليه اعجبت فيها ؟
طبيعي تعجب فيها بنت و تكلمك و مطيح الميانه معها بس لا مو هذا السبب انت كانت تعجبك من اول ما شفتها
بس اعجبك غرورها كبريائها بس لا مساعد انت تلعب على نفسك !
اووف ذبحني التفكير فيك يا لمياء و انتي " و لا حاااسه "

اما لمياء الي كان الوضع عندها عادي راحت كلمت رنا : الووو
رنا : لا يا شيخه ساعه من كنتي تكلمين هاااا
لمياء : ههههه شوي شوي علي يختي كنت اكلم حبيبي يعني بالله عليك بقطعه و اكلمك ؟
رنا : ايه انا اهم
لمياء : روووحي بس
رنا : هههههه طيب لمـوووووو
لمياء : انا من يوم سمعت لمـوو و انا ادري ان وراك شي
رنا : امم لا هو مو شي بس امم لمـوو انا متضايقه و ابيك تجين عندي
لمياء : ليه سلامات شفيك ؟
رنا : اقول لك اذا جيتي بس تعالي بليززز بكره و من بدري
لمياء : امم اوكي مو مشكلة اجيك و انا كم عندي من رنـوو
رنا : فديييييتك يا بنت عمي يلا خليني اروح انام اجل
لمياء : اوكي تصبحين على خير
رنا : و انتي من اهله

سكروا الثنتين من بعض بس لمياء جلست تتقلب بالفراش و لا جاها النووم
كانت تفكر بأشياء كثيرة لييه مع ان الحال اللحين مستقرة الا اني احس اني ضايعه
مدري كيف شعوري أحس فيه شي مو صح بس مدري وين !
مساعد اليوم تضايق مني ادري حسيت بصوته بس انا عادي !
معقولة انا ما عندي احساس !!!!!
دق جوالها و هي تفكر
لمياء الظاهر اليوم يوم المكالمات العالمي و ردت
مي : اهليييييين يالقاطعه
مياء : هلا هلا هلا مليون و لا يسدن
مي : ههههههههه لاتحاولين ما راح ارضى انتي واحشتني و انا مو ع البال
لمياء : شدعووه ميووش صدقيني انتي بالبال انتي بس آمري و انا بجيك اركض ركض
مي : هههههههه ليتني دايم ازعل اجل
لمياء : ههههه لا تشوفين نفسك بس
مي : لميااء تقدرين تجين بكره ابي انادي رغد و خواتها بعد
لمياء : لا و الله توني مواعدة رنا اروح لها
مي : يا ربيي مرة وحشتووني
لمياء : خلاص خليها الأسبوع الجاي و نجي جية محترمه و منك لي اجلس على قلبك من العصر هههههه
مي : اووكي بس يا ويلك لو قلتي مرررتبطه و الا شي
لمياء : اووكي ما يصير خاطرك الا طيب بعدين انتي ما تستحين داقة علي هـ الوقت
مي : يختي شسوي وحشتينييي و لا اقدر انام الا لما اسمع صوتك
لمياء : ههههههههه لا تكفين تراني شكيت بأخلاقك
مي : ههههههههه يلا اجل اخليك اللحين تنامين و انا بعد بروح انام
لمياء : اوكي باي
مي : باي

في اليوم الثاني ببيت ابو خالد ..
كان الكل جالس يتغدون و لمياء استأذنت من ابوها تروح لرنا
و قالت امها انها حتى هي بتروح لام عادل
و خالد و لمياء كـ العاده يتعاندون مع بعض و كل واحد يرمي تعليق و سوالف و ضحك
لما خلصوا
لمياء : ماما انا قايلة لرنو اني بجيها من العصرر
ام خالد : لا لمياء انا مقدر اروح الا بعد المغرب
لمياء : يا ربيي طيب خليني انا اروح
ام خالد : لا تروحين معي بتشبعون من بعض
لمياء : بليززز ماما بليززززز
ام خالد : لا يعني لا
لمياء : اووووف
خالد : يكفي دلع يختي ما بين العصر و المغرب شي
لمياء مبوزة : عندددك بعدين انت وش حارقك سيارتك معك متى ما بغيت تطلع بتطلع
خالد : ههههههه يا ربي سيارتي اليوم بيصير لها شي من عينك
لمياء : مااااااااالت

بعد المغرب راحت ام خالد و لمياء لبيت عمها ..
رنا : ماالت مو تقولين بجي من العصر
لمياء : و ربي امي ما رضت و خالد يشيشها بعد
سمعهم عادل و جاء يركض : اهلييييييييين
لمياء : اووف كانت ناقصتك انت بعد
ام خالد : لمياء عيب
لمياء طيرت عيونها بأمها : وش سالفتكم انتم اليوم ضدي
عادل : تستاهلين و الا فيه أحد يكلم ولد عمه الكبير كذا و بهالأسلوب البايخ ؟
لمياء طيرت عيونها بعادل : نعممممم من يتكللللم
ام خالد : لمياء خلاص
مياء : اووف رنا خل نروح فووق
رنا : ههههههه اليوم مو يومك يوم عادل
عادل مبتسم : تستاهلييييين و يمد لسانه لها
ام عادل : لقينا لك وجه انت بعد
عادل : آفـااا فشلوني
رنا و لمياء ضحكوا عليه بعدين طلعوا فوق لغرفة رنا
لمياء : انا ادري ان وراك شي انتي
رنا : اناااا
لمياء : اييييه واضح على وجهك ما تعرفين تخبين شي انتي رنا كل شي يوضح على وجهك
رنا : امم طيب بقول لك كل شي من الألف الى الياء بس لا تعصبين
لمياء : اوكي قولي بس
و قالت لها رنا عن كل الي صار
لمياء : و تحبينه بعد ! رنا انتي مجنووووووووونه
رنا و هي متضايقه : شسوي لمياء مو بكيفي احبه و ربي غصب عني احبببببه
لمياء مقهوره من بنت عمها وش تحب فيه بس وش تحب فيه : اوووف منك رنا اووف
رنا : ...
لمياء : اصحي رنا اصحي انتي حتى ما تدرين من الي كلمه ذاك اليوم و انعفس اصحييي
رنا و خنقتها العبرة : مو بكيفي لميااء لا تقسين بكلامك علي
لمياء : احياناً نحتاج للقسوة مع الي نحبهم علشان يصحون و يشوفون حياتهم ما يتعلقون بوهم
رنا : ..
لمياء : رنا خلاص اطوي صفحة رياض من حياتك اطويها
لمياء كانت مرة معصبه من بنت عمها و من حبها لرياض الي ما يستاهل
لمياء : رنا حبيبتي انتي تستاهلين الي يسوى رياض تفهمين
رنا و جلست تبكي ما تحملت كلام لمياء : لمياء شسوي انا مو قوية مثلك انا ضعيفة مقدر اتحمل مقدر اضيع كل هـ الحب مقدرر
لمياء تنهدت بعدين قالت : رنا تقدرين انتي تحسسين نفسك بالضعف و انتي تحسسينها بالقوة رنا مو انا الي اعلمك
رنا سكتت و هي عارفة ان كلام لمياء صح بس ما تقدر تقول شي
لمياء : خلاص روحي غسلي وجهك شوفي شلون صار كنك وحش
رنا : ههههه كله منك بروح اغسل
لمياء ابتسمت و جلست تطالع وين راحت بنت عمها و تضايقت كثير

لما رجعوا البيت كانت لمياء تفكر معقولة كل هذا حب طيب ليه ؟
ليه يوم حبت ما حبت احد يستاهل ؟
مدري وش آخرتها معك رنا مدري وش آخرتها مع حبك الي ما منه فايده ؟
انا قسيت قسيت كثير اليوم بس لازم الواحد يقسي نفسه لازم يكون اقوى من الي يصير له لازم ما يضعف للحب !
يمكن لأني انا ما جربت أقول هـ الحكي مدري !
ما تدري ليه هـ الوقت حست ودها تكلم مساعد يمكن صار عاده من عاداتها الكثيره الي تعودتها بحياتها يمكن !
لا رد ..
اووف يوم بغيته ما يرد
شوي الا دق تلفون لمياء و صار مساعد لمياء تغيرت كثير و صارت تكلمه بس بتتغير أكثر و بترضى تحب !!
ردت لمياء : اهلييين
مساعد : هلا و الله و غلا معليش تو ما انتبهت للتلفون كان ع الصامت
لمياء : لا عادي
مساعد : كيفك اليوم كيف روحتك ان شاء الله انبسطتي
لمياء : امم كله تمام الحمدالله
مساعد : اممم و الي يقول لك ان فيه شي ؟
لمياء : فيه شي مثل ايش ؟
مساعد : مدري بس انا اعرف ان فيك شي
لمياء سكتت بعدين قالت : ما فيه شي يسوى بس متضايقه علشان بنت عمي و السالفة خاصه مقدر اقولها
مساعد ابتسم ع الأقل بدت تفتح له قلبها : مو مشكلة انا هلكاااااان
لمياء : سلامتك شفيك
مساعد : اليوم كان لازم اداوم و انهلكت بشكل ما تتخيلينه توني راجع
لمياء : اووف وش هـ الدوام
مساعد : شسوي ابوي طلب مني مقدر اقوله لا
لمياء : أبوك ؟
مساعد : ايه انا اشتغل بشركه ابوي
لمياء : آهـااا
و جلسوا يسولفون شوي بعدين سكروا من بعض ..


بعد أسبوع كان هادي ع الكل و كان متعب و حوسه مكتبات للبنات
رنا كانت تحاول تمشي حياتها طبيعيه و هي تفكر من الي خلى رياض معتفس ؟
اما لمياء كانت هاديه بس كانت تبي تخلص باقي الـ 4 شهور بسرعه و ترتاح
يوم الاربعاء في الجامعه كان الجوهره مع لمياء
الجوهره : يا ربيي لمـوو أحبه بشكل ما تتخيلينه
لمياء ابتسمت لصاحبتها : الله يهنيك جوجو
الجوهره دق جوالها و ردت : هلا
فيصل : هلا و الله قلبي كيفك ؟
الجوهره : امم تمام
فيصل : عطلتك ؟
الجوهره : لا عادي بس جالسه مع صاحبتي
لمياء كانت بهالوقت مسرحه بالجوهره و بالمكالمه
فيصل : و ميين سعيدة الحظ الي جالسة معك بغاار منها
الجوهره : ههههه هذي أعز صاحباتي الي قلت لك قلت لها عنك
فيصل : ايييه انتي ما قلتي اسمها
الجوهره : اسمها لمياء
فيصل : نفس اسم بنت خالتي
الجوهره : صدق يا محاسن الصدف ههه اوكي قلبي انا بسكر اللحين مخليه البنت لحالها
فيصل : اوكي انتبهي على نفسك
الجوهره : اوكي و انت بعد باي
فيصل : بااي
لمياء تطالع فيها و تبتسم : يا عيني ع الحب
الجوهره حمر وجهها : لميااء لا تحرجيني و الله أحببببه نفسي الكل يعرف اني احبببه
لمياء : هههههههه يا بخته
الجوهره : الا صدق تدرين تو وش قال لي
لمياء : ايش ؟
الجوهره : يقول عنده بنت خاله نفس اسمك
لمياء عقدت حواجبها بنت خاله نفس اسمي و فيصل يؤ معقولة يكون !!
الجوهره : شفيك لمـوو
لمياء متنحه في صاحبتها
الجوهره : لمياااااء
لمياء : هااااا
الجوهره : شفيك
لمياء : جوجو انتي قلتي لي اسمه فيصل ؟
الجوهره : ايه
لمياء : يشتغل ببنك ... صح ؟
الجوهره : بسم الله كيف عرفتي
طالعتها لمياء بعدين سكتت الجوهره و شهقت : لموو لا تقولين انه ولد خالتك
لمياء : و الله شكله كذا جوجو يا الله تخيلي الصدفه
الجوهره : يا ربيي قوية لمو مرة قوية
لمياء ابتسمت بعدين قالت : تصدقين انا كذا تطمنت عليك فيصل مو راعي خرابيط بس برضو بشوف وش وراه و انتي لا تقولين له اني طلعت بنت خالته خليها كنك ما تعرفين
الجوهره : اممم اوكي بمشي على شورك
لمياء : حلو و انا بتأكد لك مو بكره بروح للبنات و نشوف ههههه اجل فيصل و الله كبر
الجوهره : هههههه ترا ما اسمح لك
لمياء : تكفيييين تراه ولد خالتي قبل ما تحبينه
الجوهره : و لو
لمياء كشتها و قامت و هي تضحك عليها
الجوهره كانت مو مستوعبه الموضوع قد ايش الدنيا صغيرة ولد خالة اعز صاحباتي !!
شوي الا جوا البنات لمهم
نورا : وش عندكم جالسين لحااااالكم خلصتوا ؟
لمياء : ايه من زمان و حنا هنا ننتظركم
نوف : يختي انهلكنا هلك هلكتنا هـ الدكتورة
لمياء : هههههه تستاهلون قايلة لكم حولوا لشعبتي احسن
نورا : ذليتينا يختي
أشواق : جوجو يا هووووه شفيك مو معنا
الجوهره الي كانت تفكر : هااا لا معاكم
أشواق : واااااضح
الجوهره تبتسم : صدقيني معكم
نورا : خلاص سماح هـ المرة هههههه
لمياء : احمدي ربك جوجو تكرموا عليك و سامحوك هههه
الجوهره قامت و حبت راس نورا و قالت : شكرا ماما
و كلهم جلسوا يضحكون ..


من بكره ..
كانت جمعة البنات عند مي و رندا
و كانوا مستعدين بكل شي و متحمسين لانهم من زمان عن البنات
لما جاء المغرب جوا رغد و شهد و ربا
ربا : كـ العاااده لمياء ما وصلت
مي : و هي عاده تجي بدري هههههههههه
رغد : هههههههه مدري متى هـ البنت بتبدا تجي مثل العالم و الناس
و هم يتكلمون رن الجرس
رندا : ههههه شكلكم ظلمتوها اكيد جت
دخلوا البنات و صارت لمياء الي عند الباب دخلت
لمياء : هااااااااااااي قااايز
ربا : لا لا لا وش هـ التطور جايه بعدنا بس بـ 5 دقايق قوووية لمياء قوية
لمياء : ههههههههه شفتووا قايلة لكم اني بجي بدررري
مي : امحق بدري بس مو مشكلة شي اهون من شي هههههههه
كانوا البنات جالسين مبسوطين الا سمعوا صوت ولد
مي : اكيد هذا فيصل توه صاحي و لا يدري انكم بتجون
لمياء ابتسمت لما سمعت اسم فيصل و كانت مقررة تعرف اذا كان ولد خالتها يلعب على صديقتها او لا يا رب ما تفشلني فيصل
فيصل لما درا ان البنات فيه رجع غرفته تلبس و نزل : ياا ولد
شوي الا قالت له رندا يدخل
فيصل كان وسيم مرة و عمره 25
فيصل : أهلين بنات كيفكم
لمياء : احنا كلنا بخير انت اخبارك فيصل من زمان ما شفناك
ابتسم فيصل ما فيه ملسونه و تطيح الميانه بسرعه غير لمياء : انا تمام بعدين ضحك انتي ما تتغيرين ؟
لمياء : جالسه على قلبك اخ فيصل و مدت له لسانها
فيصل : ههههههه و ربي ما تتغيرين هذي انتي من يوم عرفتك
فيصل كان يفكر اما لو تكونين يا لمياء الي مع جواهر بتكون قووية
لمياء : عاد وش اسوي يا ولد خالتي هذا طبعي مستعد تتحملني ؟
فيصل : هههههههه لا تكفين مالي مزاج
مي : ههههههه خلاص تكفون
فيصل : وش اسوي هي مو راضية تسكت
رندا : صير أعقل منها يا أخوي و اسكت
لمياء : يا سلاااام يعني انا مو عاقله اللحين مالت عليكم بس من بنات خاله كرموني انا ببيتكم
فيصل : هههههههه يعني نسكت لك ؟
لمياء : يسسس عليك لمبه صفراء مولعه بقوة
فيصل : هههههه طيب طال عمرك آمري شتبين
لمياء : اممم ما ابي الا سلامتك طال عمرك
فيصل : ههههههه طيب انا بجلس على قلوبكم سيارتي تتصلح و بنتظر صديقي تسمحون لي بنات ؟
لمياء : انا نيابه عنهم اسمح لك
ربا : يختي خلي لنا مجال نتكلم
فيصل : ههههههههه ما تقدر بعدين ما تصير لمياء
رغد و شهد : هههههه
البنات ما كانوا ماخذين على فيصل كثير بس لمياء كانت متقصده تطيح الميانه شوي تبي تعرف شي !
لمياء : امم فيصل انت اللحين متوظف و كل ظروفك حلوة صح ؟
فيصل : ايه ليه ؟
لمياء : امم ليه ما تتزوج ؟
فيصل شرق بالمويه الي كانت معه : نعمممم
لمياء ببراءة تطالعه : اقول ليه ما تتزوج ؟
فيصل بينه و بين نفسه بعد تكررها !
لمياء : يووه شكلي أحرجتك بسؤالي عادي قل لو انت ما تبي ترا عندنا بنات كثير لو تبي ههههه
فيصل : ههههههه لا شكرا ما ابي خدماتكم لو بتزوج انا الي بختار زوجتي و ابتسم
لمياء هنا ابتسمت يعني فيه امل يكون يحبها يااارب يكون يحبها صدق ما ابي ولد خالتي و صديقتي ما ابي واحد منهم يتعذب !
فيصل جالس يطالع في بنت خالته استغرب سؤالها بالذات انها ابتسمت طول عمرك غامضة يا لمياء !
لمياء سكتت شوي و كانت جنبها رندا و همست لها : رنداا تكفين افتحي موضوع عن الحب
رندا : لييه ؟
لمياء : بس افتحيه انتي تكفيين انا مقدر عند اخوك اتكلم كذا
رندا كانت مستغربه من طلب لمياء و راح فكرها ان لمياء يمكن تحب فيصل معقولة ! و ليه لا ؟
رندا : امم بنات تصدقون امس قريت قصة مررة رومانسيه
لمياء : انا مو مع القصص الرومانسية لانها تخالف الواقع ( طبعاً لميا تعمدت تقول كذا )
فيصل : و ليه بالعكس فيه كثير بالواقع
لمياء : ما اتوقع فيه ما فيه احد يحب بصدق اللحين
فيصل : حرام عليك لمياء و الله كثير يحبون و يخلصون و امنيتهم ينتهي هـ الحب نهاية حلوة
لمياء : مدري بس انا ما قد شفت قصة حب زي العالم و الناس
فيصل : انتي ما قد شفتي لا تحكمين عن الكل كذا
فيصل كان متحمس مرة بالنقاش و هـ الشي أعجب لمياء و حسسها ان فيصل صدق يحب الجوهره بس يا رب ما يكون يتكلم كذا
بس ابتسمت و سرحت و فيصل استغرب صدق انسانه غريبة !!
رندا برضو كانت مستغربه من بنت خالتها من طلبها الغريب
كانت لمياء تبي تسحبه اكثر بالحكي بس يكفي للحين هم شاكين فيها زين بعد حسيتي على نفسك يا لمياء
و اخذتهم السوالف سوا و جاء صاحب فيصل بعد نص ساعه و تركهم
رندا : لمياااء وش ذا السؤال الغبييي عاد فيصل خلقة ما يحب احد يتدخل في خصوصياته
لمياء : و انا وش قلت سألت سؤال بريء مرة لا تصيرون معقدين
رغد : بس و الله قوية لمياء ما شاء الله عليك كيف تجرأتي عليه انتي مثلنا من زماان ما شفتيه
لمياء ابتسمت بعدين هزت كتوفها
شهد : لا تلوميني اذا قلت انك خبله و مجنونه
لمياء : هههههه مو اول وحده تقولها
مي : أهم شي انتي شككتيني صراحه شوي بـ انك تحبين أخوي
هنا ما قدرت تتحمل لمياء و ماتت ضحك : مي حرااااام عليييك
مي : لييه و الا اخوي ما يستاهل يعني
لمياء للحين تضحك : مو كذا بس انا أصلاً مو وجه حب يا شيخه فاضية أحب و أتعب خليني كذا
مي : بالعكس الحب حلو انتي غريبة لمياء مع انك رومانسية و حساسه بس ما تبين تعيشين هـ التجربه
لمياء : اذا حبيتي تضعفين و اذا ضعفتي راح يتحكم فيك الي تحبينه و انا ما ابي هـ الشي
ربا : يا ربييي فيك غرور قوي لمياء
هزت كتوفها لمياء و قالت : يمكن و سرحت لان مساعد دايم كان يقول لها انه بيجي يوم و ينكسر غرورها
رندا : يا هووو نحن هنا
لمياء : اشوفكم مو عميا ههههههه
شهد : يلا بنات طفشااانه شغلوا مسجل سووا اي شي
راحت رندا على طول كنها ما صدقت : يلا يلا وش تبووون
رغد : بسم الله هذي ما صدقت ههههههه
مي : أشك احيانا ان بأختي زار هههههههه
لمياء : ههههههههه حرام عليكم عاد كل شي الا رندا حبيبتي
رندا : اييه دافعي عني لا تخلينهم يحشون لاني مو فاضية ادافع عن نفسي اللحين
و جالسة تحوس بـ ألشرطه تدور شريط يعجبها
شهد : الحمدالله و الشكر بس ههههه مو صاحيه
رغد : خليها تنبسط هههههههه
شغلت رندا المسجل و جلسوا يرقصون و يستهبلون
ربا : اووف تعبت خلااااص
لمياء : و الله ربا صادقه تعبت و انا اضحك
مي : و ربي مو صاحين وش ذا أول مرة أضحك هـ الضحك اليوم استهبال مو صاحي ههههههههههه
رغد الي للحين ميته ضحك : هههههههههه خلاص رندا هههههههههههه
و رندا جالسة تضحكها و هي مو قادرة تتحمل
شهد : رندا ارحمي أختي هههههههههههه
لمياء قامت و غيرت الشريط و حطت لهم شي هادي
رندا : يووه لييييه كذا
لمياء : تعبنا يختي خل نسولف
رندا : اووف طيب
مي : الا رغد أخبار المستشفى ؟
رغد : و الله تماااام
لمياء : تصدقين رغد أحسه مررة ونااسة
رغد : هههههه مو دايم شوفي انا لأني ماخذته تسليه ما عليه لأني متى ما بغيت أتركهم ما راح يهمني شي بس هو كرف مررة
لا و بالذات لا جاك دكتور نفسه زي الزفت و الا مريض يحسبك شغاله عنده مرة ينرفزوون
لمياء : على كذا ما يصلح لي الوضع انا أبددد من أول يوم بيطردوني هههههههه
شهد : هههههههه بالعكس ع الأقل تاخذين حقك مو مثل رغد
رندا : عاد انتي مو مكفولة فيهم رغد يعني مو متوقفه حياتك على هـ الوظيفة لو انا مكانك كان ما أخلي أحد يرفع صوته علي
رغد : ما اعررف
ربا : قولوا لها دايم أعطيها كورسات بس ما فيه فايده فيها هههههههه
لمياء : طيب خلونا من هـ السوالف ما عندكم دكاترة مزايين رغد دايم الدكاترة حلوين هههههههه
رغد : هههههههه هذا همك
لمياء : اييه يختي بضمن مستقبلك يمكن واحد منهم يخطبك هههههه
سرحت رغد شوي و ابتسمت و لا فات هـ الشي على لمياء و رندا
رندا : أيوووووه هـ الإبتسامه يعني فيييه أحد ههههههههه
رغد حمر وجهها مرة : وش فيه أحد انتي بعد
لمياء : هههههههه لا و حمر وجهها بعد كفك رندا هههههههه
رغد راحت فيها من الحياء
مي : ههههه حرام عليكم البنت راحت فيها
لمياء : مالي شغل أبييي أعرف مين
شهد : ههههه قولي لهم رغد خلاص انفضحتي
ربا ميته ضحك على شكل اختها و تقول : و الله عجيبه أختي ليه تستحين عادي
رغد : يا ربيي بنات مرة احرجتونيييي
رندا تقلدها : احرجتونييييييييي
لمياء : هههههههه ما علينا قولي
رغد أخذت نفس : طيب بقول لكم هذا دكتور عندنا هو دايم يلمح لي بس انا اخاااف
لمياء : يا ربيييي أهم شي حلو هههههههه
رغد سرحت : يجنن يا بنات
رندا : عشناااااااا هههههههههه
رغد و حمر وجهها ثانيه : يووه خلاص ترا و الله ما أقوووول
مي : لا لا تكفين حنا ما صدقنا تتكلمين
رغد كملت : هو يتميلح قدامي كثير و عاجبني بس مستحيل اتجرأ و أسوي شي معه يبيني يعرف وين انا
لمياء ضاق خلقها شوي و سرحت : رغد تقول كذا و انتي يا لمياء الي ما تحبينه و لا شي كملتي !
رندا : طيب رغد انتي حبيتيه و قالتها بلهجه رومانسيه
رغد مرررة استحت هنا و سكتت
ربا : هههههه خلاص بنات يكفي اختي راحت فيها
رندا : اييه السكوت علامة الرضا
مي : شقالوا لك زواج هو هههههه
شهد : هههههه و الله حرام عليكم خلاص
لمياء هنا ابتسمت و هي تطالع في رغد بعدين قالت : رغد انتبهي لا ترضخين له حتى لو تموتين فيه
رغد طالعت بنت عمتها و قالت : لا تخافين لمياء انا ما ابي أبدا أرضخ له يبيني يعرف بيت أبوي
قامت رندا و بدت تترقص و تستهبل : عشنااا عشناااا ايوا ايوااا عاشت بنت خالي ايوااا
و قامت ربا معها : و عاشوا خواتها ايواااا و بنات عماتها ورا ورا
مي : خلاص يا مهابيل هههههههههههه
و كملوا البنات سهرهتهم بضحك و وناسة
الى ما رجعت كل وحده منهم لبيتها

في بيت ابو خالد و بغرفة لمياء تحديداً
كانت لمياء تفكر بكلام البنات اليوم انا مغرورة ؟
يمكن بس امم غروري عاجبني انا ما ابي احد يتحكم فيني ما ابي يملي علي تصرفاتي
ابي اعيش مثل ما انا ابي ما ابي اضحي و احد يضحي لي ابي اكون لمياء و بس من دون شخص ثاني
مدري تفكيري صح او لا بس انا ما ابي احب و انحب ما ابي اتعذب
اخذها التفكير و نامت ..

مر شهر و الكل محتاس بدراسته و اختباراته و رنا و لمياء ما كانوا يشوفون بعض ما كان بينهم غير التلفون
و بيوم من الأيام دقت رنا على لمياء منهارة
رنا : لميااء لميااء الحقينيييي و تبكييي بهستيريا
لمياء : رنا رنا هدي اعصابك شفيك يا قلبي شفيك
رنا : لمياء يحب يحب غيري و تبكيييي
لمياء هنا عصبت من جد : رنا انا جايتك اوكي
رنا : تعالي بليز لمياء تعالي
كانت رنا حالتها صعبه و لمياء زين الي فهمت منها كلمتين
طلعت لمياء و استأذنت من امها و حاولت فيها الى ما اقتنعت بس شرطت عليها ما تتأخرلأنهم كانوا بنص الأسبوع
راحت لمياء لبيت رنا و كان ودها لو تعدي كل الطريق بثانيه بس مو بيدها
وصلت لمياء البيت و قابلولها فهد و عادل
عادل : وش عندها لمياء منورة بيتنا بنص الاسبوع اخبر امك ما ترضى
لمياء ما كانت رايقه : عادل بليز بروح لـ رنا
عادل عقد حواجبه : ليه فيها شي
لمياء : لا لا بس تبيني اساعدها بكذا شغله و امي قالت لي ما اتأخر ممكن تبعد اللحين
عادل مستغرب من استعجال بنت عمه بس قال : اوكي روحي
فهد : وش عندها
عادل : مدري صايرة أخلاق معي
كانت مها عند رنا بهذا الوقت و رنا تبكي
مها : طيب رنا حبيبتي قولي لي شفييك يمكن اساعدك ؟
رنا ما تكلمت و بس تبكي و دخلت عليهم لمياء
رنا يوم شافت لمياء بكت زياده
مها طالعت لمياء بنظرات رجاء
لمياء : مها ممكن تخلينا شوي بس و انتي بعدين بتفهمين كل شي ؟
مها : اوكي بس هديها البنت منهارة
لمياء : ما عليك
طلعت مها و رنا كانت تبكي و كان صوتها يقطع القلب
راحت لها لمياء : رنا شفيك وش صار
رنا : مقدرر اتحمل لمياء انجرحت و ربي انجرحت
لمياء طيب هدي اعصابك و قولي لي شفيك
رنا كانت تبكي و مو قادرة تقول كلمتين على بعض
لمياء : اوكي هدي اعصابك روحي غسلي وجهك قدامي
رنا هزت راسها و دخلت
و دق الباب لمياء : ادخلي راتي
راتي : هذا عصير مدام
لمياء اوكي حطيه
حطته الشغاله و طلعت
طلعت رنا بعد ما غسلت وجهها من دورة المياه
لمياء : خذي هذا عصير ليمون يروق لك مزاجك و ابتسمت
اخذته رنا و طالعت لمياء نظرة امتنان
لمياء : هههههه ترا ما عاد اسوي لك شي
رنا : لا خلاص و كان فيه نبرة حزن بصوتها
لما شربت العصير رنا و هدت شوي طالعتها لمياء كانت بتيها تتكلم من حالها
رنا : لمياء اسفة يمكن انتي عندك اختبارات مذاكرة و عطلتك بس ما لقيت غيرك محتاجه اتكلم
لمياء اتسمت : رنوي حبيبتي انا مو بنت عمك بس انا صديقتك و متى ما بغيتيني بكون عندك و لا تبدين تسوين لي فيها
رنا ابتسمت لها بعدين قالت : آآه يا لمياء ليتني سمعت كلامك ليتني قدرت انساه من زمان
لمياء عقدت حواجبها و طالعت برنا : صار شي قوي صح ؟
رنا و نزلت دمعتها : يحب لمياء يحب
لمياء : رنا هدي اعصابك و قولي لي كل شي
رنا : اوكي ، و بدت تحكي رنا كل الي صار لها

كانت رايحه لبيت خالها أمس لان البنات مرة أصروا تجي معهم و أمها ما قالت لا
راحت لمهم كانت ديم تذاكر و ريم راحت شوي تكلم
مشت هي و كان رياض بالصاله يكلم

رياض : انتي ما تفهمين شوق بليز لا تتعبيني معك
شوق : انا احبك رياض افهمني انا ابيك حبيبي ارجع لي و ريحني يعني ايش مستفيد من جلستك في الرياض
رياض : شوق انا احبك بس مستحيل أترك أهلي علشانك مستحييييل
شوق و هي تبكي : ليه رياض ليه تهدم حبنا الي صار له 4 سنين ليييه
رياض تنهد بعدين قال : شوق انا حبيتك من قلبي بس انانيتك هي الي خربت كل شي انا كنت مستعد ابيع كل الدنيا علشانك انا حبيتك حب
بحياتي ما حبيت احد كذا حبيتك شوق من قلبي حسيت انك أهم شي في حياتي ما كنت اطلع اجازات علشان اكون معك بس انتي ما اهتميتي
و تقولين اللحين انا الي اهدم انا احبك بس انتي مو مقدره هـ الشي مو مقدرته شوق

كل هـ الكلام كانت رنا تسمعه و كانت مصدومه ما تدري وش تسوي ما قدرت تحرك رجولها ( طبعاً هي تسمع كلام رياض بس و انا عرضت لكم كل المكالمه )
و كان رياض يمشي بعصبيه و طلع و لقى رنا بوجهه كانت بدون حجاب بدون شي بس كانت مصدومه نظراتها له كل شي
رياض انصدم لما شافها و كانت شوق للحين معه : ريااض حرام عليك رياض انت اناني بس انا بكون وراك الى ما ترجع لي تفهم رياض بترجع لي
و من صدمة رياض بشوفة رنا سكر السماعه بوجهها : رنـاااا !!!!
رنا تطالعه و ساكته ما قدرت تتحرك حست نفسها منهارة
رياض : رنا انتي من متى هنا ؟
رنا سكتت و لا قالت و لا كلمه و لفت ظهرها و خلت دموعها تنزل براحتها راح رياض مسكها
و كان معصب انا اكلمك لا تديرين لي ظهرك و جاوبي على سؤالي تفهمين مو فاضي لدلع البنات
هنا رنا صرخت بوجهه : ابعد يدك عنييي من انت علشان تلمسنييي من انت تراك ولد خالي و بس تفهمممم ابعدد
رياض انصدم من صراخها و هي كملت و هي تبكي : ابعد عني رياض ابعد عني و راحت بسرعه و كلمت سواقهم يجيها
رياض كان واقف بمكانه منصدم ما يدري وش صار و لا وش السالفة و راح لغرفته و سكر على نفسه و هو بحالة ذهول !!
اما رنا شافتها ريم عند الباب : رنا سووري تركتك بس تعرفين كانت البنت تبي اشياء ضروري
رنا دموعها تنزل بس حاولت تمسحها و قالت لريم : معليش ريم انا بطلع اللحين امي ارسلت لي السواق تبيني ارجع
ريم باحباط : بدررري
رنا ما عاد تتحمل : لا معليش مرة جايه هذا لاسواق يدق باي و طلعت

و بس هذا الي صار و رجعت رنا تبكي عند لمياء مرة ثانيه
لمياء تنهدت : رنا خلاص المفروض الي صار يقويك
رنا : مقدر لمياء انا ضيعت عمري و انا احبه حبيته من قلبي و هو يحب غيري و بكل وقاحه يصرخ بوجهي جرحني جرحني لمياء
لمياء وقفت هنا : رنا اصحي اصحي خلاص هو جرحك هو ما اهتم بأي شي كان بينكم هو نسى رنا خلااااص انسي انتي بعد
عيشي حياتك لا رياض و لا غيره بينفعونك رنا خلاااااص فكري بعقلك و خلي قلبك و الله ما يسوى شي منك ما يسوى تتعبين علشانه
رنا : ليتني اقدر مثلك لمياء ليتني اقدر مثلك و نزلت دموعها
لمياء : لا تقدرين رنا تقدرين انتي صرختي بوجهه بينتي له ان ماله سلطه عليك بينتي له قد ايش هو صغير
انتي تقدرين تسوين كل الي تبين بس انتي ما تبين اصحي رنا خلاص رياض ما يستاهلك و زين الي عرفتيه بدري
رنا مقتنعه بكلام لمياء بس هذا الأنسان الي حبته و صعب تنساه بين يوم و ليلة
رنا : من فترة و انا أحاول انسى و اذا شفته أضعف لهالحب بس اللحين ما راح اضعف بس ما راح انسى بسهوله لمياء
لمياء : بتنسين و انا بساعدك اوكي
رنا ابتسمت لبنت عمها الي بدونها ما تدري وش تسوي : اوكي ، انا خوفت مها اللحين لازم اقول لها السالفة
لمياء : انا بقول لها كل شي هوني على نفسك ارتاحي انتي اللحين اكيد ما نمتي من امس
رنا : اي و الله
لمياء راحت و عطتها بنادول نايت و مويه : محتاجتهم اكيد انا متأكده مع كل الي صار صدع راسك و منها تنامين
رنا : صادقه باكلهم و انام
اكلت رنا الحبوب و طلعت لمياء و تركتها علشان ترتاح و تنام شوي و قابلتها مها
مها : لمياء شفيها رنا ؟
لمياء : مها هدي و تعالي معي لغرفتك وبقول لك كل شي
مها : اوكي
جلست لمياء و قالت لمها كل شي من أول السالفة الى آخرها
مها كانت مصدومه كل هذا يصير لاختها و هي ما تعرف
مها دمعت عينها : يا حياتي يا رنا صدق ان رياض طلع حقير هذا و هو اول يقول ما راح اخذ غير رنا
لمياء : يلا عاد صار الي صار و اللحين انا قلت لك علشان تهونين على اختك مو تزودينها
مها : ربي يعين احنا لازم نوقف معها اللحين هي محتاجتنا
لمياء : أكيددددددد
مها طالعت بنت عمها الي كبرت بعينها كثير : تدرين لمياء طلعتي احسننا
لمياء : أنااا ؟!
مها : ايه لو انا مكانك كان ما قدرت اهدي رنا يمكن اسوي تصرف مجنون مع رياض من القهر
لمياء : امم مدري مها بس انا ودي اذبحه لو بيدي بس كيفه اهم شي عندي رنا هو يصطفل
مها : و انتي صادقه

نروح لمكان ثاني مكان جالس فيه رياض و مستغرب
يا الله يالدنيا ليه توني اتذكر ليه ؟
كان يتأمل دبدوب صغير و حلو كان مستغرب انه بغرفته بس اللحين تذكر
هذا الي عطته اياه رنا !
يااه يالدنيا نسيت رنا و حبيت شوق تركت رنا و رحت لوحده مثل شوق !
انا مجنون و الا صاحي صح كان حب مراهقه بس برضو
معقولة رنا للحين تحبني معقولة سمعت الي صار اليوم و انهارت
يا ربي انا شسويت لازم اسأل ريم انا أذكر اللحين ريم هي الي عطتني الدبوب و قالت لي انه من رنا
سكت شوي بعدين نادى اخته
دخلت ريم لغرفته : رياض شفيك تبي شي ؟ فيك شي ؟
رياض : لا لا ريم ما فيني الا العافية بس بسألك سؤال و جاوبيني بصراحه
ريم : اسأل !!
رياض : ريم امممم تذكرين الدبدوب هذا ؟
ريم ابتسمت : أكيد أذكره
رياض طالع بأخته بعدين : صاحبته للحين تفكر فيني ؟
ريم طالعت أخوها و فرحت كثير يعني أخوها يفكر في رنا يحبها للحين : ايييه رياض تفكر فيك
رياض حز في خاطره كل الي صار كيف كنت أعمى كيف يا ربييي كيف
ريم : تصدق رياض كنت متوقعه انك ناسيها
رياض طالع في اخته و نزل عيونه يكذب يقول ما نسيتها !!
سكتت ريم و حست ان فيه شي و قامت : يلا انا بطلع اللحين تبي شي ثاني ؟
رياض : لا سلامتك
طلعت ريم و هي مستغربه من أخوها و هو جالس يتحسر ع الي صار مسكينه يا رنا !




بقايا شموخ 29-11-08 06:26 PM




الجزء السادس ،،


بعد يومين من الي صار على رنا كان الإربعاء ..
لمياء كلمت مها و قالت لها يطلعون السوق يروحون عن رنا
و بتدق على بنات خالاتها يجون و وافقت مها و قالت بتكلمها
طبعا بعد ما استأذنت من امها

و ببيت أبو عادل كان الكل متجمع ..
عادل : و الله نكته فهد و الا تذكر ذاك اليوم لما جلس أبوي يسوي العاقل و هو الي حاس الدنيا
فهد : اييييه و هذا شي يتنسى ههههههههه
ابو عادل : استحوا على ووجيهكم انت و اياه
ام عادل : ههههه حرام عليكم خلوا ابوكم يالي ما تستحون
عادل : حنا ما نقول الا الي يصير صدق هههههههههههه
ابو عادل : وخر انت و اياه بس ههههه
رنا : عاد كل شي الا بابا مالت عليكم
عادل : ايييه تمصلحي معه وش عندك
طالعته رنا بنص عين و ما كان لها خلق أبددد بس قالت : تحسب كل الناس مثلك
فهد : هههههههه ايه رنا تعرفين اخوك هذا مصلحجي درجه أولى اجل ذاك اليوم جالس و يمدح فيني بالأخير صار يبيني اسوي اشياء بالشغل عنه
عادل و هو طايرة عيونه : نعممممممم وش ذا النصب انت و وجهك
راح كملها ابو عادل : اييه و انا اقول فيه اشياء مو خط عادل اثاريه انت فهد
عادل : اقووول ملاحظين قلبتوا علي
رنا و ام عادل كانوا ميتين ضحك لان الكل قلب على عادل
ابو عادل : اييه لا تقلب على بنيتي مرة ثانيه
عادل : حشا و انا ولد مين البطه السوادء
فهد : لااا يا اخوي انت بقول لك الحقيقة الي مخفينها اهلي عنك من سنين
عادل تحمس و قال : قل لي قل لي الحقيقة انا لاقيني عند مسجد صح
رنا : يؤ وش عرفك عادل
عادل : انا تحسبوني ما افهم بس انا افهم من يوم كنت صغير و حسيت بأبوي الي تبناني يوم ياخذني من عند المسجد
ام عادل : هييييييي بسم الله عليك يا وليدي لا تتفاول على نفسك
ابو عادل : ههههههههههههههههههههههههههههه
دق جوال رنا و عادل بدا يتلزق فيها : ميين ميين قولي لي هااه اختي تغازلين من وراي
رنا : عادل تكفى ابععد خلني اكلم
عادل : لا لا لا اخاف على مستقبلك
و مها الي كانت تكلم رنا ميته ضحك على خبال اخوها
ابو عادل : عادل خل اختك شوي ههههه
و بعد شوي عادل و قال : احتراما لابوي مو علشانك
رنا : ماالت بس .. ايوا مها شبغيتي
مها : يا عيني ع الأسلوب .. المهم نبي نطلع السوق انا و لمياء و بتكلم بنات خوالها بعد
رنا : امم مدري مها مالي مزاج ابدد
مها : مالنا شغل انا ما استأذنك بجي الساعه 7 عندكم و بتمرنا لمياء يلا باي .. و سكرت السماعه بوجهها
رنا : بسم الله حتى ما عطتني فرصة اقول شي
ام عادل : ليه وش بغت
رنا : تقول انهم هي و لمياء بيطلعون السوق و يبوني اجي
ابو عادل : ايه روحي وسعي صدرك انتي مو على بعضك لك يومين
ام عادل : و ابوك صادق
رنا : اصلا ما عطتني مجال اقول لا هههههه
عادل : بس انا ما اسمح لك تروحي مع لمياء هذي خراب ع المجتمع
ابو عادل : اقوول كلش الا بنت اخوي
عادل : لحوول قلنا بنتك بس بعد بتدافع عن بنت اخوك
ام عادل : ماش ولدك هذا يبيله قص لسان
ابو عادل : اي و الله
عادل : اتفقوا علي يا سلاااام
فهد مد له لسانه : تستاااااااااهل
و كملوا جلستهم

عند لمياء الي توها مسكرة من مي و لا عارضت راحت تكلم رغد
لمياء : الوووووو
رغد : بسم الله شفيك مطيورة ههههههه
لمياء : مستعجله مستعجله
رغد : ههه بسم الله عليك
لمياء : اسمع ازعاج عندك وينك ؟
رغد : انا بالدوام ما بعد رجعت
لمياء : يووه وش ذا الدوام .. المهم رغد بنطلع انا و البنات و مها و رنا للسوق تجين انتي و خواتك
رغد : اممم مو مشكلة حتى انا طفشانه مررررة بس يمكن ما نجي الا ع 8 او 9
لمياء : مو مشكلة انتي بس استأذني من الادارة و كل شي يكون تمام هههههههه
رغد : هههههههههه صادقه و الله بس ما ظنتي يقولون لا لان ما عندنا شي اليوم
لمياء : حلو حلووووو
رغد : لحظة لمياء .. نعم دكتور
فواز الي كان يطالع رغد من فوق لتحت : من تكلمين ؟
رغد : نعمممم ؟؟؟
فواز : سوري تطفلت عليك مو قصدي
و لمياء طبعاً كانت تسمع ..
رغد : مو مشكلة بغيت شي دكتور ؟
فواز : لا بس شفتك و اممم
رغد : ؟؟
فواز : و لا شي بس اممم قصري صوتك شوي و انتي تتكلمين
رغد حمر وجهها مررررة : سوري ما انتبهت على نفسي
فواز ابتسم و عطاها نظرة : مو مشكلة ما حبيت احد يسمع صوتك و غمز لها
رغد هنا راحت فيها و هو راح و تركها
رغد : بصوت واطي مررة من الحيا : سوري لمياء
لمياء كانت ميته ضحك على بنت خالها : ههههههههه و ربي انتي نكته رغد هههههههه
رغد : لمياااء خلاااااص
لمياء : هههههههه اييه الرجال خاق اجل ما الومه ما اشتغلت عنده الا الدلوعه ههههههههه
رغد : مالت عليييك
لمياء : ههههههه يلا بس اتركك لشغلك بروح اجهز نفسي
رغد : اوكي باي
لمياء : باي
سكرت لمياء و هي مرة مو مرتاحه لفواز هذا ما تدري ليه
يلا رغد كبيرة و تعرف مصلحة نفسها و هي قالت مو متهوره
و دق جوالها ..
لمياء يووه مساعد نسيته قايلة له بكلمه اووف خل اكلمه شوي
لمياء : هلاااا
مساعد و هو متحمس : ملاحظة انك ساحبه علي و على اهلي
لمياء : امم سوري و الله نسييييييت
مساعد : لااااااا و نسيتي بعدددد
لمياء : يووه و الله مساعد ما كان قصدي جلست اجهز لطلعه و راح عن باااالي
مساعد : وش طلعته بعد
لمياء : بطلع مع بنات خالي و خالتي و عمي للسوق
مساعد : ما شاء الله كل الأمه
لمياء تضحك : اييه ابي اطلع رنوو من جوها
مساعد : أمووت و أعرف وش سالفتها بنت عمك هذي
لمياء بصوت عالي فقعت فيه اذن مساعد : سررررررررررررررررررررررر
مساعد : اييي خلاص توبه توبه اعيدها
لمياء : هههههههه طيب انا بسكر ابي اتجهزززز ( و قالتها بدلع شوي )
مساعد هذي الي بتذبحني اللحين : اممم اول ابي اعرف بتروحون اي سوق
لمياء : ليه ؟
مساعد : بس ابي اعرف
لمياء ما حبت تتطاول معه : اوكي بنروح المملكة
مساعد : امم حلو .. اوكي اللحين اخليك
لمياء بعجلتها الدايمه : يلا يلا باااي
مساعد يضحك : باااي
سكرت منه و هو يضحك على رجاجه هـ البنت امم يبيلي اروح اليوم خل اجننها شوي هههههه تستاهل هههه
و كلم على ياسر
ياسر : هلا هلا هلا و الله
مساعد : هههههه شوي شوي هلا فيك
ياسر : وش عندك لا تقول غيرت رأيك عن الطلعه اليوم
مساعد : لا لا لا تخاف بس ابي نروح المملكة اول
ياسر : لييييه ؟
مساعد : بس كذا بخاطري بتجي معي و الا اروح لحالي ؟
ياسر : امم مو مشكلة خل نوسع صدورنا شوي بس كيف ندخل
مساعد : هههههه ما عليك بس انت قل ايه
ياسر : هههه اوكي

نرجع للمياء الي كانت محتاسة لانها بتمر على رنا و مها و تبي تتجهز بدري و هـ الشي صعب عليهااا
اوووف ما احب اطلع بدرررري يا ربييييييي يلا بس اسرررع
خلصت لمياء و نزلت و قابلها خالد الي كان بيطلع
خالد : وين وين
لمياء : بروووح مستعجلللله
خالد : بسم الله شوي شوي خذي نفس وش ذا العجله
لمياء : مواعده مها و رنا و تأخرت علييييهم
خالد : وش سالفتك تمطين كلامك هههههههه
لمياء انتبهت لنفسها : ههههههه مدري و الله
خالد : الحمدالله و الشكر بس روحي روحي لا تتأخرين ههههههههه
لمياء : يلا يلا باااااااي
خالد ميت ضحك على خبال اخته و هو طالع معها : ههههههه انهبلت هذي خل اروح انا بعد لا اتأخر

راحت لمياء لبيت عمها و دخلت
لمياء : رنااااااا وش تنتظرين هااااه
رنا : بسم الله علي بروح كذا
لمياء : لا و الله وش ذا شوفي شكلك وعععع تخوفييين
مها : قولي لها عجزت اقنعها
رنا : يعني حنا وين بنروح راس ماله سوق
لمياء : لاااااا رنا بنروح المملكة و اذا رحنا هناك يعني لازم تعدلين نفسك شوي
رنا : اووف انتم ما قلتوا وين بتروحون
لمياء طالعت بمها و تقول بصوت عالي : انتي ما قلتي لهاااااااااا
مها : بسم الله علي لا نسييت
رنا : خلاص خلاص بروح اتجهز ثواني بس
و راحت رنا و بعد 5 دقايق نزلت لهم
لمياء طيرت عيونها : ماااشاء الله عليك رنا لو انا مكانك كان اخليكم الى 8 تنتظروني
رنا : هههههههه تحسبين كل الناس مثلك
مها : يلا خل نمشي
و راحوا السوق ..

نروح لناس بعيدين شوي بـ الشرقية ..
شذى و نجد كانوا طفشااانااات و تحاول بـ سعد يطلعها
شذى : بليزززززز سعد بليززز و الله ملينااا
نجد : اييه تكفى سعد اليوم اربعاء خل ننبسط
سعد : لحوول انتم ما تفهمون بطلع مع اخوياااااي
شذى : ياربيي نبي نطلع و امي ماخذه السواق و قالت لنا قولوا لاخوانكم طفششش
سعد : دبروا اعماركم عاد انا بطلع
و طلع و تركهم
نجد : يا ربييي وش هذا ابي اطلع شذى
شذى : يعني انا الي ما ابي
شوي الا دخل عليهم عبدالله
راحت نجد نطت بوجهه : عبووووووووووووووووووووودي
عبدالله : بسم الله وش تبين انتي ؟
شذى : عبوودي تكفى طلبناك قل تم
نجد : اي اي قل تم
عبدالله يطالع في خواته مستغرب : قولوا لي اول وش تبون ؟
شذى : طفشانييين نبي نطلع و سعد طنشنا و راح و امي اخذت السواق و قالت ان لقيتوا احد يطلعكم اطلعوا عاادي تكفى عبودي طلعناا
نجد : ايييه تكفى عبودي تكفى طلبناااك
عبدالله رحم خواته و ضحك عليهم بنفس الوقت : اوكي تجهزوا و بطلعكم
نجد : انت احسسسسن اخو ، بروح طيراان و انا عندك
عبدالله : هههههه يلا اسرعوا
و راحوا نجد وشذى يتجهزون و شوي الا هم نازلينه
عبدالله : صدق اذا اشتهيتوا دقيقتين و انتم خالصات
شذى : هههههههه وش نسووي
عبدالله : هههههههه يالله طيب امشوا
و هم بالسيارة و مبسوطين
عبدالله : وين تبون تروحون ؟
نجد : امم نبي نروح تشيليز
شذى : لا لا تشيليز اللحين زحمه مررررة نبي شي هادي
عبدالله : شرايكم نروح لموندو ؟
شذى : امم اوكي حلو
نجد : حتى انا اووكي
عبدالله : حلوو
و راحوا المطعم سوا ..

نرجع لأهل الرياض ..
في السوق ..
مي : الوو لمياء وينكم ؟
لمياء : حنا فوق عند مملكة المرأه
مي : اوكي انا و رندا جايين اللحين
لمياء : اوكي ننتظركم
مها : وصلوا البنات
لمياء : يس
رنا : و رغد و خواتها مو جايين ؟
لمياء : الا بيجون أكيد
دق جوال رنا و كانت ريم
رنا مرة مالها خلق بس ريم مالها ذنب
رنا : اهلين
ريم : هلا رناا كيفك
رنا : الحمدالله بخير انتي اخبارك
ريم : تمااام رنا عندي لك خبررر يجنن
رنا عقدت حواجبها و قالت : وش عندك اطربيني
ريم : لي يومين بدق عليك بس جوالك مقفل المهم اقوول لك شفتي يوم طلعتي من عندنا الاثنين
رنا تنهدت بعدين قالت : اييه
ريم : الا اسمع ازعاج انتي وين ؟
رنا : بالسوق .. كملي وش عندك
ريم : لا لا ابيك تركزين معي
رنا : و الله مركزة ريووم
يوم قالت الأسم التفتوا عليها مها و لمياء
و كملت ريم : اييه اقول لك رياض سأل عنك و كان ماسك الدبدوب الي قد عطيتيه قبل يسافر تذكرين
رنا ضاق خلقها مرة : ايه ايه اذكره
ريم متحمسه و تحسب هـ الشي بيفرح رنا : رنووي يعني اخوي متذكرك مرررة انبسطت لما عرفت
رنا : اها .. اوكي ريم البنات ينادوني اكلمك بعدين
ريم استغربت ردة فعل رنا بس قالت اكيد لانها بالسوق و مشغولة
ريم : اوكي ..
لمياء : شتبي ؟
رنا : و لا شي
مها : علينااااا واضح انه ضاق خلقك اكيد قالت شي عن رياض صح ؟
رنا دمعت عينها بعدين قالت : تذكرني تذكرني بنات لما عرفت مصيبته و جلست تضحك بين دموعها
لمياء ضاق خلقها على بنت عمها : ما عليك رنا حنا جايين ننبسط صح او لا
رنا : صح
لمياء : اجل خلاص يلا ننبسط و هذا البنات اشوفهم دخلوا
جوا مي و رندا و سلموا ع البنات
مي : يا ربيي من زمان ما طلعنا كذا
مها : هههههه صادقه من بعد زواجي و انتم متضايقين راحمتكم انا
لمياء : لا و الله روحي بسسس اصلا احلى يوم كان يوم افتيكنا منك و انتي اللحين ناشبه فينا صح رنااااااا
رنا : اييه صحين مو وحده هههههه
لمياء : شفتيييييي
مها : شسالفتك تمطين حكيك ؟
لمياء : ههههههههه مدري حتى خالد اليوم يقول لي بس الظاهر من الحماااس
رندا : الله يكافينا شره هههههه
مي : رغد و خواتها مو جايين ؟
لمياء : الا بس تقول بيتأخرون شوي لأنها هي ما تطلع الا متأخر من الدوام
رندا : حلوو اهم شي يجون
رنا : هههههه انتقلت عدوى الحماس لك
رندا : ابي انبسسسسط
لمياء : بنات انا بروح اطلب لي شي تبون ؟
رنا : انا بقوم معك
و الباقين قالوا ما يبون شي
قاموا رنا و لمياء و لمياء عارفه ان رنا كانت متضايقة و تبي تبعد شوي
وقفوا و طلبت كل وحده لها شي
و جلست لمياء تطالع برنا و بعدين قالت : رنا ما عليك منه ما يستاهل
رنا : و انا هذا الي مضيق خلقي لمياء حبيته و هو و لا جاب خبري مجرد ما راح نساني و حب وحده لا و افهميني حبيبتي بعد مالت عليهم ثنيناتهم
لمياء : هههههههههه اعصابك يختي و كيفه هو الي خسرك مو انتي
رنا تنهدت : صادقه
رجعوا للبنات و كملوا سوالف بعدين دقت رغد على لمياء تشوف هم وين ..
و جوا رغد و خواتها عندهم
مي : ما بغيتواا
رغد : وش نسووي انا ما طلعت الا متأخر و ع بال ما تجهزت و جينا
شهد : اووف حر حر حر
مها : هههههه لا ينط فيك عرق بس
ربا : ابلشتنا من يوم حنا بالسيارة و هي حر و حر درينا يختي
رنا تضحك : خليها تعبر عن مشاعرها
رندا : امحق مشاعر هههههههههه
رغد : هييي انتم الا اختي عاد سمحت لكم بس يكفي هنا
لمياء : جانا محامي الدفاع هههههه
مها : هههههههه حشا ما تخلون احد بحاله انتم
رندا : اووف انا طفشانه بنات ابي امشييي
مي : و الله انا مالي مزاج
رغد : و لا انا
شهد : انا بريح شوي
ربا : مي تو هههههههه برتاح
رندا : مالت ما تنفعون
مها : هههههه قومي لحالك
لمياء : لا لا انا بمشي معك طفشت من الجلسه رنا تجين
رنا : امم يلا انا ودي امشي
و قاموا رندا و رنا و لمياء سوا
و هم يدورون لمياء : بنات شرايكم ننزل مليييت من هنا
رنا : و انتي صادقه انا بعد طفشت
رندا : يلا اجل خل ننزل
نزلوا البنات سوا
و كانوا فيه اثنين يبون يدخلون و مساعد جايب اخته ملاك و زوجة اخوه سعود هدى
و دخلوا سوا و دخل معهم ياسر
ياسر : ما شاء الله جايب اختك و مرة اخوك علشان تدخل وش ذا الحماس هههههههه
مساعد : ههههههههه ببالي ابي اجي اليوم هنا
ياسر : اقطع يدي لو ما كان ببالك شي هههههههه
مساعد : امش امش بس
و شاف ملاك : ملاك ان بغيتوا تطلعون روحوا مع السواق اوكي
ملاك : هههههه نعرف
هدى : يلا بس انت ابعد عنا و حنا بخير الله واعلم وش براسك
مساعد : افاا يا بنت عمي و مرة اخوي
هدى : يا طولها ههههه
مساعد : ههههههه يلا بس انا بروح لصديقي
ملاك : انت الي ناشب فينا
هدى : اي و الله
عطاهم مساعد نظرة و طنشهم و مشى و هم ميتات ضحك عليه
مساعد : يلا خل نمشي
ياسر : وين ؟
مساعد : اي زفت بس ابي امشي
ياسر : طيب طيب
وقفوا مساعد و ياسر عند ستار بكس يبون يطلبون
و لما طلبوا جلسوا ينتظرونه يخلص
نرجع للمياء و رنا و رندا الي كانوا يتمشون
رندا : بنااات ابي ستار بكس
لمياء : يووه يختي عليك مزاج ليه ما طلبتي معنا تو
رندا : توني اشتهي يختي
رنا : خليها انتي بعد وش حارق رزك هههههههه
لمياء : اووف يلا نروح
راحوا البنات لستار بكس و دخلت رندا و رنا و لمياء كانوا برا جالسين
شوي الا طلع ياسر و مساعد بعد ما اخذوا طلبهم مساعد وقف شوي حس انه لمح لمياء بس يبي يتأكد
ياسر : هييييه انت وش تنتظر
مساعد يبتسم : اصبررر ياخي .. الا و الله هي
ياسر : ميين ؟
مساعد : اسكت ياسر شووووي
ياسر مال يشوف مين يشوف مساعد و شهق : موب هذي الي بلندن ؟؟؟
مساعد ابتسم : الاااا
ياسر : مساعد وش السالفة ؟
مساعد : هههههه و لا شي بعدين اقول لك كل شي بس ابي اهبل فيها وقف هنا ياسر تكفى
ياسر : طيب نشوف آخرتها معك انت و هبالك
ياسر ما كان راضي بالي يسويه مساعد من يوم هم بلندن و مستغرب وش يبي بالبنت ..
مساعد شاف لمياء يبيها تشوفه راح قرب لها على طلعة رندا
رندا : خلصت بنات
لمياء : اوووف ساعه يختي
رنا : ههههههه عصبت لمياء كنها ما عمرها تأخرت
رندا : انا دارية عنها هههههههه
لفت لمياء عنهم كنها زعلانه و شافت مساعد يوووه وش جابه هذا يستهببببببببببل
و مساعد يطالعها و يبتسم و يسوي حركات و مات ضحك على شكل وجهها
لمياء : اوووووف شيبي هذااا
رنا و رندا بصوت واحد : مييييين ؟
لمياء توها تنتبه ان صوتها كان عالي : هااا لا بس واحد يتميلح
رندا : وينه خليني اوريه شغله وينه وينه
رنا : هههههههه اعصابك يا شيخه
لمياء كانت متنحه في مساعد الي للحين واقف مكانه و يبتسم
بعدين قالت : بنات يلا نمشي
رنا : يلا
و مشوا البنات سوا
شوي الا دق جوال لمياء
لمياء اووف وش يبي هذا : هلا
مساعد ميت ضحك و كان طالع هو و ياسر من المملكة : هلا و الله .. شرايك بالمفاجآه ههههههه
لمياء معصبه من حركته : ماااااالت امحق مفجآه
مساعد : هههههه ليه ما اشتقتي تشوفيني
لمياء : لا و الله و ليه اشتاق لك تكفى
المياء كانت موطيه صوتها علشان ما يسمعونها البنات و تمشي شوي شوي علشان يسبقونها ..
مساعد : ههههههههه و ربي انتي نكته على طول خفتي تراني ما اكل
لمياء : اووف مالت بس انا الغبيه الي نزلت بعد
مساعد مات ضحك عليها : توك تدرين
لمياء : اووف مساعد خلاص بسكر انا بجلس مع البنات
مساعد : اوكي باي و جلس يضحك عليها
ياسر : موب صاحي مساعد
مساعد : ليه ما سويت شي انا
ياسر : و لو خوفت البنت
مساعد : ياخي انت مثالي بزياده ياسر
ياسر : الله يهديك بس
مساعد سكت و جلس يتذكر شكل لمياء و يبتسم ..
نرجع للبنات ..
لمياء كانت مرة مقهوره من حركة مساعد
رندا : شفيك انتي
لمياء : ما فيني شي بس مليت خل نرجع للبنات
رنا : اي و الله انا بعد طفشت و اوجعتني رجولي
رندا : اوكي
و رجعوا عند البنات
و كملوا جلستهم و وناستهم بعدين طلعوا على 12 ..


مرت الأيام ع الكل و اختبارات للي بالجامعات و المدارس و حوسة ..
حالة الكل ما تغيرت
رنا و ضيقتها من رياض و الي صار
لمياء و مساعد باقي عليهم بس شهر
رغد و فواز ما فيه اي شي جديد
الجوهره و فيصل برضو ما فيه أي جديد ..

لمياء : بليززززز رنا و الله ضايق خلقي و عندي اختبار الأحد ابي اجدد نفسيتي قبل اختبر
رنا : يا ربييي منك يختي مالي خلللق
لمياء : بليززززززززز
رنا : اووف منك طيب طيب بشوف امي اول
لمياء : ييييييييييييس
خالد دخل على اخته الغرفه لانها كانت فاتحه الباب : بسم الله عليك اختي وش جاك بسم الله عليك
و يروح يحط يده على راسها و يقرا عليها
و لمياء تطالعه متنحه فيه يوم استوبعت الموضوع
لمياء : يا هووووه وش تسوي
رنا : لمياء ؟
لمياء : اصبري هذا مسوي لي فيها اللحين خير اخ خالد خيررررر شايفيني خبله مثلا و الا خبله
خلد : امم لا خبله الثانيه تصلح ؟
لمياء : خوووويلد
خالد : هههههههههه من تكلميبن و مزعجه الخلق و انتي تكلمينه
لمياء : مالك شغل و تمد لسانها
خالد : عيييييييييب عيييييب تمدين لسانك على اخوك الكبير
لمياء : مزاااااااااااجي
رنا : لمياء ترا بسكر خلي هواشك انتي و اخوك بعدين
لمياء : شسوي له نشبه نشبه يا ربيييييي
خالد : مالت بس الله و اعلم من النشبه
طنشته لمياء و كملت : اوكي خلاص انا بتجهز و ترا مالي شغل اليوم انتي عندي
رنا : اقول لمياء شرايك تجيني انتي احسن
لمياء : اممم مدري
رنا : تعالي و خل اقول لمها و العنود يجون
لمياء : فكرة مش بطاله
رنا : اييه و اريح لي بعد
لمياء : هههههههه طيب خلاص بقول لامي بس
رنا : حلو خلاص بدق على مها اللحين
لمياء : اوكي
خالد : من كنتي تكلمين
لمياء : و انت للحين هنا ؟
خالد : وين بتروحين ؟
لمياء : وش تبي جالس عندي ؟
خالد : المفروض تستأذنين مني اول
لمياء : كأن فيه أحد يتكلم بالغرفه ؟
خالد : انا اخوك الكبير
و دخلت ام خالد على عيالها و هم بـ الحاله هذي
ام خالد : بسم الله عليكم وش فيكم من تكلمون انتم
لمياء : ماما فيه احد معي بـ الغرفه و الا يتهيأ لي ؟
ام خالد : وش فيه انتي ما تشوفين هـ الي جالس عندك
لمياء عقدت حواجبها : وييييييين ؟
خالد : يمه من تكلمين انتي ؟
ام خالد : انتم الي بتجننوني المهم انزلوا ابوكم تحت
لمياء و خالد ماتوا ضحك على امهم و هبالهم و قالوا سوا : اووكي
لمياء تطالع خالد : صدق حسيتنا مجانين ههههههههه
خالد : توك تحسين ههههههههه
لمياء : يلا يلا بس ننزل عند بابا
و نزلوا حبوا راس ابوهم و جلسوا معه
ابو خالد : يقولون انكم صرتوا مهاببيل يا عيالي ؟
خالد : من يقول ؟
ابو خالد : امك
لمياء : ايييه صح ماما دخلت علي بالغرفه و كانت تكلم احد و انا ما اشوفه
خالد : صدق ؟
لمياء : اييه مدري من كانت تتكلم معه
ام خالد : حسبي الله عليكم من عيال اللحين انا الي صرت مجنونه
خالد ببراءة : حاشااااك يمه من قال
ابو خالد ضحك على خبال عياله : اييه انت و اياها كلش الا الغاليه عاد
لمياء : يا عينيييييي بس غاليه
ام خالد : استحي يا بنت .. صدق بنات آخر زمن
خالد : هههههههههههه فشلوهااا
لمياء : ماالت بس ما تفشلت
ابو خالد : الله يكملنا بعقولنا بس .. المهم انا بروح اليوم لاخوي و ابيك تجي معي خالد عندنا شغل
خالد : سم يبه
لمياء : ايييه اجل خذوني معكم بطريقكم بروح لـ رناا
ام خالد : وش عندكم
لمياء : بتعزم العنود و تبيني اجي
ام خالد : طيب موب مشكلة

عند مها ..
مها : بندر تكفى خلاص بكلم العنود
بندر : لا لا لا ما فيه
مها : بندرررر خلاص عااد
بندر : هذي احلى بشارة تدرين
مها : هههههههه طيب حنا ما تأكدنا
بندر : حتى انا اقول لك اللحين نروح
مها : لعب بزران هو ههههه انا اخذت موعد لبكره
بندر : الله يصبرني بس
مها : هههههه خلاص عطني الجوال اكلم اختك
بندر : طيب سماح هـ المرة
مها : هههه يعني متكرم علي بعد
بندر : ايييه مو زوجتي يعني على كيفي
مها : مشكلة انت فاهم الزواج غلط
بندر : علميني وشو الصح
مها : تدري لو بجلس اقابلك مو خالصه و لا بكره عطني اكلم العنود علشان اشووف ان كان ما عندها شي
بندر : ههههه طيب دقيت عليها خذي
مها : هلا هلا العنود كيفك
العنود : تمام الحمدالله انتي اخبارك
مها : بخير عم نزأح
العنود : ههههه لا تتكلمين سوري مرة ثانيه بليز
مها : هههههه حسيت بفشلي حرام عليك جامليني ع الأقل
العنود : مقدر عجزت خربتي كل اللهجه ههههههه
مها : هههههه المهم عنود رنا تبيك تجين معي لبيتنا لو ما عندك شي و رضت امك
العنود : مدري مها استحي
مها : يا شيخه انتي شفتي رنا بالعزيمه وش تستحين منه
العنود : امم مدري يختي
مها : بدون كلام روحي قولي لخالتي اللحين و الا انا بكلمها
العنود : ههههه ما عندك وقت اوكي بقول لها و اشوف
مها : حلوو ردي لي اوكي علشان امرك انا و بندر
العنود : اوكي
يوم سكرت مها
بندر : سواق ابوك امرك انا و بندر
مها : لا يا حبيبي انت بس من لي غيرك انا
بندر : اييه العبي علي بكلمتين بس و انا اصدقك
مها تضحك : وش دعووه مو انت زووجي
بندر : ايه زووجك
مها : أجل خلاااص

نروح لمكان ثاني شخص اهملناه شوي الي هو رياض ..
كان جالس مع ناصر لحالهم و متضايق مرة
ناصر : قايل لك رياض ان هـ البنت ما تصلح لك بس انت ما طعتني
رياض : وش اسوي ناصر قل لي وش اسوي و المشكلة ما خلتني الا تكلم ما فهمت انها صفحه و انطوت من حياتي
ناصر : يا شيخ طنشها انت و مصيرها تمل
رياض : ربك يعين بس
و سرح رياض بعيدد
ناصر : رياض
رياض : اممممم
ناصر : السالفة مو سالفة شوق بس صح ؟
لف عليه رياض : ايش ؟؟؟؟
ناصر : واضح ان السالفة مو علشان شوق بس انت فيك شي و مخبيه
تنهد رياض بعدين قال : تدري ناصر انا غبي اترك ناس تستاهل و تنشرى و اروح لناس و لا شي
ناصر : وش صاير رياض فضفض ريح نفسك
رياض : وش اقول لك ناص وش اخلي اقول لك عن غبائي آخ بس
ناصر استغرب لأنه اول مرة يشوف صديقه بـ الشكل هذا حتى يوم ترك شوق ما سوا كذا : رياض السالفة واضح مو سهله صح
رياض و هو متضايق مرة لانه تذكر رنا : اكبر مما تتخيل
ناصر : أقدر اعرفها و الا ما تبي تتكلم
رياض طالع صديقة بنظرة حزن بعدين قال : انا ابي اتكلم ناصر بس مدري كيف احس اني غبي و حقير
ناصر : ؟؟؟؟
رياض : تدري ناصر انا كنت احب بنت عمتي من زمااان من يوم كنا صغار كنت احبها تقدر تقول حب مراهقه
ناصر طالع رياض و هز راسه علشان يكمل و كمل الثاني : رحت امريكا و نسيتها نسيت كل شي و عشت حياتي هناك
و يوم رجعت ما ذكرت شي ابدد حتى كان اسلوبي اقل من عادي مع البنت و اخذ نفس طويل و تنهد بعده
آخ يا ناصر ما كنت اعرف ان البنت للحين تحبني للحين تحسبني مثل ما انا رياض قبل ما يروح امريكا ما عرفت اني تغيرت و تغيرت كثيرررر
ناصر طالع في صديقه و استغرب من كل السالفة و قال : معقولة ظلت تحبك !!
رياض : تخيل تخيل ناصر حتى الدب الي اهدتني اياه قبل اسافر نسيته نسيت حتى انه منها
و جاء ذاك اليوم الي كلمتني فيه شوق و جلست تصارخ علي و اصارخ عليها و كانت هي ببيتنا و سمعت كل شييي
كل شييي ناصر تخيل سمعت كل شي درت اني احب شوق درت عن اشياء محد يعرفها انا انصدمت لما شفتها و سكرت بوجه شوق
و هي وش اقول عنها عطتني كلام زي السم و راحت و تركتني و كلامها كنه شقق غشاوة عن عيني و ذكرني بأشياء انا ناسيها او متناسيها
لما جسيت نبض أختي عرفت ان البنت للحين لي بقلبها مكانه تخيل ناصر مكانه يمكن ضاعت من غبائي ضيعت وحده تسوى عشرة من امثال شوق
ناصر عطى رياض نظرة طويلة و الثاني كان لاف وجهه و متضايق و قال له : رياض طيب حاول ترجع هـ المكانه البنت لو تحبك
يمكن تسامحك لو حست انك انت تحبها صدق
رياض بيأس : تتوقع !!
ناصر : جرب انت وش بتخسر أكثر من الي خسرته يعني ؟
رياض : و انت صادق بس خوفي عزة نفسها تمنعها
ناصر : قلت لك جرب
رياض : ربك يعين بس

نروح لمكان ثاني بـ المستشفى الي تشتغل فيه رغد ..
فواز كان يمشي بممرات المستشفى بكل غرور و الممرضات يتهامسون عنه و ليه لا و هو أوسم دكتور بـ المستشفى !!
فواز لف و لقى رغد منهمكه بـ الشغل و ابتسم و راح لها
رغد : اووف يا ربي وش ذا حشا كله شغل
فواز : تبين اساعدك ما عندي مانع انا فاضي اللحين
رغد حمر وجهها و استغربت من جيته بـ الجرأه هذي : لا شكرا
فواز : عادي ترا ما فيه بيننا فرق هههه
رغد : لا معليش دكتور مو شي يسوى انا اسويها لحالي
فواز غمز لها : ما دمنا لحالنا تقدرين تبعدين الكلافة و تقولين فوااز
رغد مرة انحرجت بس ما اعجبها الوضع : لا سوري دكتور حنا بمكان شغل و انت دكتور فواز لا اكثر و لا اقل
فواز انقهر منها و من هـ الغرور ( الظاهر الغرور صفة متوارثة بـ العائلة ) : وش دعوه رغد ما بيننا شي انا و انتي و قالها بلهجه حلووة و هاديه
رغد انحرجت بس ما حبت برضو تبعد الكلافة بينهم : سوري دكتور و نزلت عينها ع الورق تكمل شغلها
هو انقهر من تطنيشها مرررة و قال : مو مشكلة رغد متى ما بغيتي مساعدتي انا بمكتبي و بتحتاجينها ان شاء الله و عطاها ابتسامته المشهوره و راح
رغد انقهرت : اووف من يحسب نفسه بتحتاجينها ان شاء الله مالت عليه بس و الله حلو و حقير اووف و الله يهبل انا مدري وش محببني فيه وقح
و الله صرتي متناقضة رغد و استخفيتي و صرتي تكلمين نفسك مالت بسسسسس

نروح لـ عند رنا الي كانت تستعد لجية البنات عندها ..
رنا : امم كذا حلو و خلصنااا
عادل : وش عندك
رنا : بيجوني البنات
فهد نط بالنص : مين مين
رنا : يا ربي يا لقفكم
عادل : عطينا على قد عقولنا طيب ههههه
رنا : هههههه العنود اخت بندر بتجي و اختي مها و لمياء
عادل : الله وناااسة
فهد : استخف الولد من زمان ما تهاوش مع احد ههههههه
رنا : ههههههه ملاحظة انا
عادل : يلا يلا بس بروح عند ابوي بـ المجلس خالد و عمي بيجون اللحين عندنا شغل
رنا : امم طيب بخلي ريتا تحط القهوه و الشاهي بـ المجلس
عادل : طيب يلا بروح انا
فهد : و انا بطلع باااي
رنا : الله يحفظكم
الساعه 7 رن الجرس و طارت رنا بتفتح و صارت مها و العنود
سلموا على بعض و جلسوا
مها : و وينها الست لمياء
رنا : كنك ما تعرفينها يعني
العنود : ههههههه ليه شفيها لمياء
رنا : يا ربيي العنود وش اقول لك لازم تجننا علشان تجهز نفسها و تخلص يعني قولي يبيلها ساعتين
العنود : اوووف مو لهالدرجه عاد لا تبالغون
مها : و الله لو ساعتين شويه بعد هههههههههه
العنود : الله الله ههههه وش تسوي هذي ههههه
رنا : انا دارية عنها
بعد ساعه جت لمياء و هي توها تفك عبايتها بعد ما سلمت ع البنات ..
رنا : ما قلت لك العنود صدقتيني اللحين
لمياء : و الله شكلكم تحشون فيني حش تو
العنود : هههههه لا حرام بس قالوا انك ساعه تجهزين نفسك
لمياء حطت يدينها على خصرها : يا سلااام اجل تبوني اجي بخلاقينيييي
مها : يختي كلنا نتجهز بس مو مثلك انتي ضربتي الرقم القياسي ههههههه
لمياء : هههههه شسوي انا استمتع و انا اتجهز
العنود : و الله انك فاضية ههههههه
و كملوا سهرتهم البنات شوي الا قالت مها : خلاص جاء بندر نبي نطلع
لمياء : حتى انا كلمني خالد يقول خل نطلع سوا بدل ما يجي السواق
رنا : لااااا عااااد كلكم مرة وحده
لمياء : يا شيخه ترا الساعه 2 الي يشوفه شهقتك يقول الساعه توها 10
رنا : لا بس طفش لحالي
العنود : مو مشكلة حبيبتي روحي حطي راسك ع السرير و نامي هههههه
رنا : مالت بس هذا الي فالحين فيه
لمياء : هههههه يلا يلا عاد انا بطلع بابا جاي مع خالد ما ابي أأخرهم
و طلعوا كل البنات مع بعض و كانوا خالد و عادل يسلمون على بندر
لما طلعت مها و العنود قال خالد : هلا و الله ببنت عمي قولي لي بس لو زوجك مضايقك بـ شي
مها : ههههههه وش دعوه عاد وش بيسوي فيني يعني
خالد : مدري عنه بعدين شاف الي ورا مها و لا انتبه خالد للمياء يوم تروح لسيارته : وش عندها لمياء متخبيه وراك و الا خايفه من عادل ههههههههه
مها ماتت ضحك هي و بندر و قال الأخير : هيييييه ملاحظ انك ماين على زوجتي و اللحين بعد على اختي محارمنا ياخي هههههه
خالد تفشل يوم درا انها اخته و العنود استحت و راحت للسيارة بسرعه : يووه على بالي لمياء ههههه
بندر : الله يرجك اختك توها مارة و راكبة السيارة
خالد تنح و شاف لمياء صدق بالسيارة و استحى اكثر : الله يخلف علي بس
عادل مات ضحك على ولد عمه و قال : زييين اهم شي تفشل اول مرة اشوفه متفشل هههههههه
بندر ضحك و قال : يلا انا بروح اللحين
و ركب سيارته و مشى و خالد سوا نفس الشي

لما رجعوا البيت لمياء ما وقفت من الضحك على حركة خالد
خالد : خلاص يختي انتي ما ينقال لك شي
لمياء : ههههههههه الله يفشلك خالد هههههههه لا و عندك عما بعد ههههههههه و الله نكته ههههههههههههه
خالد : لحوول اخلص من عادل تجيني انتي
لمياء : هههههههههههههههههه و الله قوية قوية ههههههههههههه المسكينه تلقاها تفشلت
خالد : انا تفشلت موب هي
لمياء : ههههههههههههه الله يفشلك هههههههههه
خالد : ماااااااالت انا بروح عنك ابرك لي
و تركها خالد و هي ميته من الضحك و دق جوالها و صار مساعد
لمياء و هيي للحين ميته ضحك : هلا هههه
مساعد : هلا و الله ما شاء الله وش ذا الضحك
لمياء : و لا شي هههههههههههههههههه و عجزت تمسك الجوال من الضحك
مساعد : بسم الله عليك وش جايك
لمياء : لا لا و لا شي موقف و جالسة اضحك عليه
مساعد : طيب ضحكيني معك
و تقول له لمياء الموقف و هي ميته ضحك
مساعد : هههههههههه حرام عليك طيب لا تفشلينه
لمياء : يستاااهل هههههههه محد قاله ما ينتبه ههههههههه
مساعد : طيب هدي شوي و ضحك من ضحكها
لمياء هدت شوي ما تدري وش جاها هي و هـ الضحك
مساعد : تصدقين لمياء ما بقى الا شهر او أقل
لمياء كنه ضاق خلقها شوي بعدين قالت : و أكيد انا الي بفوووز
مساعد : واثقه بعد
لمياء : ايييه
مساعد يضحك : طيب نشوووف
لمياء : نشوووووووف
و كملوا سوالفهم الى 3 و بعدين سكروا

بمكان ثاني عند رغد الي كانت تسولف لخواتها عن حركة فواز اليوم
ربا : مدري رغد مرة مو مرتاحة له انا هـ الأنسان أحسه وقح
رغد : أدري بس مدري ليه عاجبني
شهد : أهم شي انتي خليك كذا لا تلقين له وجه يبيك يعرف مكانك
رغد : أدري و الله أدري بس قهرتني حركته اليوم وقح بشكل
ربا : و مع وقاحته عاجبك هههههههه أذكر بعد تقولين فيه دكتور حلو مثله بس مو وقح ليه ما حبيتيه
رغد : ههههه قرادة حظي
شهد : ههههههه خلاص هاتيه لي ما دام محترم مو مثل حقك هذا
رغد : حشا لعبة هم هههههههه
شهد : مالي شغل اول وش اسمه اخاف اتورط فيه ؟
رغد : ههههههههه اسمه مازن
شهد : الله مازن و شهد حلوة اسمائنا مع بعض صح ؟
ربا : تجننووووون ههههههههه
رغد : مالت عليكم بس انتم و الي يحاكيكم ههههه

اما عند رنا الي مو قادرة تنام و كل ما تذكرت رياض و الي سمعته هذاك اليوم تتضايق أكثر و أكثر
انا احبببك شووق افهميني احببببك بس انتي حطمتي هـ الحب بيدينك و ترجع تبكي رنا بصوت عالي من القهر
يا رب ليه هو ليه حبيته وش فيه زياده حقير ما اهتم الا بنفسه حقيررر لا و يمسكني و يقول وش سمعتي بعد اكرررررهه
و مع الصياح و حالتها النفسية الزفت أخذها النوووم ..

نروح لمكان بعيييييد لأمريكا
الي كانت فيه شوق مع لينا و مقهوره و هي تقول لها وش سوا فيها رياض
شوق : تخيليي لينا انا يسكر السماعه بوجهي انا يطنشني كل هذا بسبب رجعته
لينا : طيب اتركيه و طنشيه و بيرجع لك شوق اثقلي شوي
شوق : مقدرررر احبه لينا احبه بس يقهرنيي انا اتطنش انا شوق الـ .... يطنشني مييين هو ميين يحسب نفسه أكررهه الحقير
لينا : هدي اعصابك شوق طنشي اريح لك و يا كثرهم الي يبون رضاك و انتي متعلقه بالي ما يستاهل
شوق : اووف شسووي لينا احبببه بس هو مو مقدر هـ الحب و اناني
لينا : انا قلت لك اثقلي كم يوم ع الأقل
شوق بتفكير : أشوووف مع اني أدري اني بشتاق لـ صوته
بعدين جت فترة سكوت بينهم و كسرتها شوق بكلامها : تخيلي لينا اول مقابلني ليل و نهار و الي اقوله هو الي يصير و اللحين يسكر السماعه بوجهي و لا يرد على مكالماتي
لينا : ما عليك منه يختي مصيره يرجع لك يعني هو وين بيلاقي وحده أحسن منك
شوق بقهر : أنا اوريك يا رياض ان ما خليتك تجيني و تنذل عندي
لينا ضحكت : هدي هدي ما يستاهل و الله و بيجي هـ اليوم بس اصبري



بقايا شموخ 01-12-08 12:28 PM





الجزء السابع ،،


في الجامعه ..

لمياء : هلا رنووي .. ايش ما تقدرين .. اووف طيب خلاص بالتوفيق .. باي .. اصبرري اذا طلعتي كلميني اوكي .. لا خلاص هههه اوكي باي
الجوهره : ما راح تجي
لمياء : لا تقول عندها اختبار و جالسة تذاكر
الجوهره : اممم الله يوفقها يا رب .. الا وين البنات ما كأنهم طولوا بالكافتيريا
لمياء : شكلهم ما بقى شي ما شروه ههههههه
الجوهره : هههههههه اما وش قالوا لك طالعين من مجاعه
لمياء : يختي طفشششش ابي اطلع ابي اتخررررررج
الجوهره : ههههههههه اعصابك يختي هانت كلها سنه
لمياء : اوف متى نفتك
الجوهره : بنفتك بنفتك بس انتي اصبري
لمياء : بكره عندنا رحلة ميدانيه مالي خلق يختي
الجوهره : انا بعد يختي يضيق خلقي اذا شفتهم المساكين
لمياء : ايييه يقطعون القلب لا و حنا بعد ما اخترنا الا تخلف لو حنا مختارين مثل البنات صعوبات تعلم كان ابرك
الجوهره : يلا يا شيخه هانت
لمياء : ربك يعينا بس
شوي الا جو البنات
الجوهره : حشا ساعه
نورا : شنسوي زحمه يختي
نوف : مرررة قرف لا و حررررررررر
الجوهره : ههههه محد قال لكم تطلعون متأخر
أشواق : كنه بكيفنا يعني روحي عن وجهي تكفييين
لمياء : ههههههه خلاص أعصابكم لا تتهاوشون بس
نورا : أووف ما بقى ع المحاضرة الا نص ساعه خلوني أفطر بس
نوف : اوف مالي خلق أبداً أحضر أحد يشجعني أسحب ؟
لمياء : لا يكثر تكفين روحي قابلي محاضرتك يوم انك وصلتي للجامعه وصلتي
نوف : و انتي صادقه
لمياء : يا ربييي متى يفتح الباب ابي اطلع
الجوهره : انتي دايم كذا قبل كل رحلة ميدانيه ههههه تصير نفسك استغفر الله بس
لمياء : يختي ما احببببببب
أشواق : محد ضربك على يدك و قال لك تدخلين القسم هذا
لمياء : أووووووف
نورا : لمياء جوالك يدق
لمياء : يووه نسيت أرجعه عام و ردت
لمياء : هلا خالد .. يووه خالد لا تكفى .. لا رنا ما راح تطلع الا متأخر و انا خلصت .. طيب بشوف مي باي
الجوهره : شفيك اعتفستي
لمياء : خالد تعطلت سيارته و يبي السواق يجي معه و رنا مو طالعه الا متأخر
الجوهره : طيب تعالي معي
لمياء : لااا مقدر يختي .. بكلم مي اشوف
جلست شوي و هي تدق عليها و لا ترد
لمياء : أووف مو ناقصني غيرها ذي ما ترد
الجوهره : يمكن عندها شي
شوي الا دق جوال لمياء
لمياء : هلا هلا مي وينك يختي
مي : معليش لمياء كان عندي محاضرة و توني اخلص
لمياء : يووه يا غبيي ما فكرت بأنك بوسط محاضرة
مي : هههههه توك تدرين انك غبيه
لمياء : ماالت بس .. المهم مي متى بتطلعين
مي : على 12 كذا يعني باقي نص ساعه
لمياء : حلـووو انا تراني بطلع معك اجل خالد ماخذ السواق
مي : أووكي مو مشكلة .. الا وينك انتي خليني اجي لك
لمياء : ايييه تعالي تكفين ما فيه غيري انا و جوجو مقابلين بعض
الجوهره طيرت عيونها على لمياء لانه لو صار الي يتوقعونه صح فـ مي هي أخت فيصل يا ربييي تستهبل معي هذي
مي : اوكي اللحين جايه
لما سكرت لمياء قالت لها الجوهره : تستهبليييييين انتييييي
لمياء ببراءة : ليه شسويت ؟
الجوهره : اللحين مو انتي تقولين لي ان احتمال كبير مررررة ان فيصل هو نفسه ولد خالتك
لمياء : لا أكيد بعد هههههههه
الجوهره : تستهبلين معي و مي اخته
لمياء : ههههههه عادي يا شيخه أحسن بعد احتكي بـ خواته هههههه
الجوهره : يختي انا أشوفهم دايم عندك بس يوم عرفت لا استحييييي
لمياء : روحي بس انتي و حياك ههههه هذي هي جت اسكتي
مي : هاي صبايا
لمياء : هلا هلا و غلا ببنت خالتي تو ما انور المكان
مي : غررريبة شعندها هي و ترحيبها ههههههه
لمياء بلهجه رومانسية : وحشتينيييي
مي : روحي عني بس ههههههه اهلين جوجو
الجوهره : هلا و الله
مي : انتبهي لصديقتك تراني بديت اشك بـ اخلاقها ههههههه
الجوهره : هههههههه بنت خالتك قبل ما تصير صديقتي
لمياء : افاا اللحين كل وحده تتبرا مني شوي مالت عليكم .. و انتبهت لوحده مع مي و كلمت مي ما عرفتينا على صاحبتك
مي : يووه معليش مرام نسيييتك يوم شفت هـ الخبله
مرام تبتسم : لا عادي
مي : هذي لمياء بنت خالتي و هذي صاحبتها الجوهره
مرام : هلا و الله تشرفنا انا مرام
جلسوا شوي مع بعض بعد ربع ساعه قامت مرام و تركتهم و الجوهره تطالعها : مدري شفيني ما ارتحت لها
مي : بالعكس البنت حبوبة مررة
لمياء : و الله انا ما أعرفها علشان أحكم عليها بس أول مرة أشوفها معك مي
مي : اييه هي زميلة بس الترم هذا كل المواد انا و اياها سوا و البنت حبوبة و كويسة و قوت علاقتنا
الجوهره : مدري و الله انتي ادرى
مي : السواق دق نمشي لمياء ؟
لمياء : اوكي يلا
و طلعوا البنات من الجامعه ور احت كل وحده بيتها

الساعه 2 كلمت رنا لمياء
لمياء : هلا و الله و غلا
رنا : اهلين ماما لمياء هههههه
لمياء : مااالت عليك هذي جزاتي قلقانه عليك و بشوف أخبار اختبارك
رنا : هههههه و الله حسيت نفسي بيبي
لمياء : مو وجه احد يقدرك
رنا : هههههه خلاص خلاص اسفه
لمياء : المهم وش سويتي
رنا : الحمدالله كويس
لمياء : اييه زين و الله اني خفت تضيعين عليك آخر ترم
رنا : لا لا تخافين انا مو مجنونه ما راح أضيع ترم علشان واحد
لمياء : مدري من الي قال بعتذرررر خلاص ما عاد فيني
رنا : ههههههه وقت الصدمه لا تحكمين علي
لمياء : اووكي انا اللحين ينادوني للغدا يكون بيننا الو
رنا : اوكي .. باي
لما سكرت رنا كانت سرحانه و تفكر .. صدق اني غبيه كنت ناوية اضيع آخر ترم بعد تعبي كله علشان رياض
و ليته يستاهل بعد مالت عليه خليه يروح لهذيك الي مدري شسمها تنفعه اووف انا اصلا ليه افكر فيه
لا يا رنا وش هـ السؤال انتي تفكرين فيه لانك حبيتيه .. حبيتيه !! لا انتي للحين تحبينه رنا و مو قادرة تشيلينه من بالك
بس لا لازم اكون اقوى من كذا و اقسى أجل اللحين تذكرني بعد ايش يا رياض بعد ايش !!
طراااااااااااااااااااااااااااااخ
رنا فزت : بسم الله .. و فتحت الباب .. فهددددددد ليه تطق الباب كذا خوفتنيييي
فهد : لي ساعه واقف اطق اطق و لا احد لمي قلت يمكن لو ضربته بقوة بتحسين و اشوا حسيتي .. حسبتك متي
رنا : مالت عليييك و الله خوفتنيييي يا دب
فهد : هههههههه طيب اسف اسف بس تعالي تغدي
رنا : اوكي

نروح لمكان ثاني بـ المستشفى ..
مايا : شو هـ الدكتور فواز صحيح وسيم بس كتيرررر لعاب
رغد : مدري انا ما شفت عليه شي
مايا : يووه يا رغد انتبهي منه هايدا واحد مغازلجي ( و قالتها بلهجه سعوديه خلت رغد تضحك عليها )
رغد : هههههه حلوة منك مايا
مايا : ههههه شو بعمل جالسة معكن لازم اخد شويا من حكيكن
و هنا جاهم الدكتور سامي
سامي و هو يرفع نظارته : أخت رغد المريض الي بغرفه 201 انتي مشرفة عليه صح ؟
رغد كانت تستحي كثير من الدكتور سامي لأنه محترم مع الكل : ايه دكتور بغيت شي ؟
سامي : ايه ابيك تاخذين له فحوصات .. لأني انا اللحين صرت دكتوره .. الدكتور عبدالرحمن ماخذ اجازة
رغد : اوكي دكتور .. و راحت تشوف شغلها
لما خلصت رغد رجعت لـ مايا
مايا : خلصتي
رغد : اييه بس تعبني هـ المريض
مايا : دايم هيك المرضى
رغد : اي و الله
مايا : كويس الي صار الدكتور سامي معك لأنه كتير محترم مو متل عبدالرحمن
رغد : هههههههه انتي مو مالي عينك أحد من الدكاترة
مايا : لا مو هيك بس عبدالرحمن انا صار لي معه أكتر من موأف لا و كمان متجووووز
رغد : يالله الله يعينه على نفسه
مايا : و فواز كمان مو كويس
رغد : شسالفتك مايا تروحين و ترجعين على فواز هههههه
مايا : هيك حابه نبهك و سكتت
و سكتت رغد برضو لأنها شافت فواز جاي ناحيتهم
دكتور فواز : اهلين صبايا
مايا بدون نفس : بدك شي دكتور
فواز يطالع رغد و يبتسم : عادي أخذ اخباركم و الا حرام
مايا : لا بس هيدا مكان شغل و محترم دكتور فواز
فواز انقهر من مايا و رغد تطالع فيهم و ساكته : وش سويت انا اللحين بس اسلم ع العموم باي احسن
و راح و تركهم و هو منقهر
رغد : ليه سويتي كذا مايا
مايا : يعني جاي و يسأل عن الأخبار بيعجبك هيك
رغد : لا بس ...
مايا : بدون بس و لا شي خلص خليه يروح
سكتت رغد و جلست تطالع وين ما راح آه ما ادري ليه أحبه !!

بمكان ثاني و مستشفى ثاني ..
كانت مها طالعه و تتبسم و الله لو يعرف بندر بينجن ههههه
رجعت بيتها مع سواق اهلها و خلته يرجع لاهلها و جلست تنتظر زوجها
لما جت الساعه 5 دخل بندر
بندر : اهلين بزوجتي العزيزة
مها : هلا و الله بندر حبيبي ، روح غير خلني احط لك الغدا
بندر : ثواني بس .. لما تغدوا و خلصوا جت مها جنب بندر
مها : بندرررر
بندر : عيوونه
مها : اممم طلعت التحاليل
بندر لف عليها : صدددددق و قولي لي انك حامل
و هزت راسها مها و بندر من الفرحه ما عاد يدري وش يسوي وده يطير من الفرح
بندر : لا لا مها انا بحلم صح
مها : هههه لا مو بحلم
بندر : طيب اقرصيني اتأكد و جت مها قرصته
بندر : آآي استهبل انتي على طول تصدقين
مها : ههههههه انت قلت اقرصيني
بندر : بسامحك علشان ولدي بس
مها : توه ما جاء و له خاطر اكثرر منيييييييي
بندر ضحك على زوجته و ضمها : أكيد انتي لك خاطر اكثر منه مو أنتي الي بتجيبينه
ابتسمت مها و دعت بقلبها تظل ايامهم فرح ..
بندر : لازم نروح نقول لاهلي و اهلك
مها : اييه بس اليوم بنروح لاهلك و نقول لهم اهلي بقول لهم بالتلفون
بندر : اوكي

في الليل ..
كانت لمياء ضايق خلقها و بكره ما تبي تروح للرحلة الي عندهم
اووف انا شدخلني هـ القسم بعد انا الي جايبته لنفسي لا و من قو قلبي بعد ماخذه تخلف مالت علي بس
دق جوالها و كان مساعد اووف مو وقته ابدد
لمياء : هلا
مساعد : هلا و الله .. كيفك
لمياء : ماشي الحال .. و انت ؟
مساعد : تمااااااااام .. امم انتي فيك شي
لمياء : لا وش بيكون فيني يعني
مساعد : مدري صوتك و امم حاس ان فيك شي
لمياء : اووف بكره عندي رحلة ميدانيه و لا ابي اروح
مساعد : و طفشانه و شايله هم علشان كذا
لمياء : يووه انت مو فاهم علي شي يضيق الخلق لما تشوف المعاقين قدامك مرررة يقطعون قلبي
مساعد ابتسم : لمياء يوم تدخلين تخصصك كنتي تبينه
لمياء : أكيددددددد
مساعد : ليه ؟
سكتت لمياء بعدين قالت : كنت أبي اساعدهم
مساعد : خلاص أجل هذي الرحلة بتضيق خلقك صح بس بتعرفينهم أكثر و يمكن تساعدينهم
سكتت لمياء شوي
مساعد : معي !!
لمياء : مساعد شكراً
مساعد : وش دعوه لمياء لنا 3 شهور و اكثر بعد لو زودت عليها لندن ههههههههه
لمياء : ههههههه هانت باقي شهر
مساعد : و بفوز عليك ان شاء الله
لمياء : واثق بقووة
مساعد : يحق لييي
لمياء : نشوووووف

عند أهل بندر ..
العنود : ونااااااااااااااسة أنا بصير عمه
مها : ههههه أعصابك لا تجيك جلطه
بندر : حشا أنا الي بصير أبو ما سويت نص الي تسوينه
العنود : انتم ما تحسون الله بيجي بيبي لنا لا و بيقول لي عمه بعد
بندر : استخفت اختي ههههههه
ام بندر : هههههههه خلها تعبر عن فرحتها حرام عليك
مها : اييه صدق لا تكسر بخاطرها خلها تعبر
بندر : قلبوا علي الحريم
العنود مدت له لسانها : تستااااااااهل
بندر : ان شاء الله يجيني ولد علشان يقلب معي مو معكم
مها : هههههههه هذا همك
بندر : ايه اجل وش تحسبين
دانه الي كانت بالمتوسط و تشوفهم : يعني اللحين صدق صدق بتجيبون لنا بيبي
بندر : اييه اجل نكذب عليك ههههههه
دانه : الله ونااسة بلعب معه كثيرررررو بدلعه بعد
العنود : من اللحين تعلمكم انها بتخربه هههههههه
مها : ملاحظة انا ههههههه

كان الكل مبسوط بهالخبر عند اهل بندر نروح نشوف اهل مها ..
ابو عادل : ما شاء الله ما شاء الله و الله خبر يفرح
عادل الي انهبل من يوم سمع الخبر : لا لا انا بصير خال و الله الفلللللله
رنا : هههههه أعصابك بس
فهد : و الله وناسة كشخه لما يجيك بزر و يقول خال فهد وناسة
رنا : ههههههه استخفيتوا
ام عادل : هذا و هو ما بعد جاء هههههههه
عادل : اذا صار ولد لازم تسميه عادل علشان يطلع وسيم علي
رنا : مااالت ماخذ بنفسك مقلب
عادل : اصلا انا حلو و الكل يقول لي كذا
فهد : عادل بقول لك سر
عادل تحمس : وشوووو
فهد : ترا الي قايلين لك انك حلو قايلين لي انهم ياخذونك على قد عقلك
عادل : مااااالت من زينك عاد
ابو عادل : ههههههههه خل غرورك ينفعك
ام عادل : حرام عليكم اكلتوا وليدي
رنا : ما عليك ماما هذا ياكل عشره هههههه


أنتشر الخبر عند الكل و الكل فرح لـ مها و بندر
لمياء : يالبااااااااايخه و لا تقولين
مها : هههههههه شقول لك يختي
لمياء : و الله وناسة مها مرررة وناااااسة
مها : ههههه الي يشوفكم يقول ولدكم كلكم
لمياء : و هو كذلك
مها : روحي تكفين هههههه
و اخذتهم السوالف مع بعض بعدين استأذنت مها من لمياء و سكرت لأن بندر جاء


بكره جاء يوم الرحلة الميدانيه حقت لمياء و الجوهره ..
و يوم وصلوا للمكان
لمياء مسكت يد الجوهره : يا ربيي قلبي يدق كني أول مرة أوشفهم
الجوهره : صادقه انا مثلك
لمياء : الظاهر هـ الشعور كل ما جيناهم بيجينا
الجوهره تنهدت وقالت : ربك يعين
دخلوا لغرفة من الغرف و كانوا مجتمعين فيها بنات اعمارهم حول الـ 12
شوي همست لمياء باذن الجوهره : شوفي هذيك شكلها عاقله
الجوهره : ما فيه أحد عاقل هنا
لمياء : اصبررري و راحت لمهم
كانوا ثنتين يلعبون سوا
جت لمياء و اخذت وحده من الألعاب و قالت : الله حلو شكلها
قامت البنت تطالع لمياء و تصارخ : خلييي بنتييييي
لمياء : بنتك !!
البنت : ايه بنتي و تضربها ابعدي عن بنتي
لمياء خافت وبعدت
الجوهره : قايلة لك
شوي الا لفت وحده على الجوهره : هييي انتي ابعدي شوشتك عني
الجوهره : سوري حبيبتي ما دريت انها مضايقتك
البنت : خليها هي تتأسف هي الي غلطت مو انتي
لمياء هنا نزلت راسها تحاول تمسك نفسها ما تدري هي تضحك و الا تبكي !!
و الجوهره تنحت بعد ما تدري شتقول
و خلصت رحلتهم على خير
لمياء : يا ربيي و ربي حالتهم حاله انا مدري وش اسوي اضحك و لا ابكي من مواقفهم
الجوهره : حتى انا و الله اجل شوشتي تعتذر قوية و الله
لمياء : الله يعين اهاليهم و الله ..

ببيت ابو محمد ..
رندا : قولي عمة رنداااااا
الجوري : ماااااابي ماااااابي رندااااا
رندا : جوري بذبحك ترا قولي عممممممممة
الجوري بصوت عالي : رنداااااااااااا
مي : هههههههه يختي خليها غصب تقول عمة
رندا : ما بقى الا هي انا عمتك انتي و خشتك هييييه
مي : هههههه تعالي لي جوري بس خليك منها
و تروح جوري بحضن عمتها و تطالع برندا : انا احب عمة مي بث ما احبك انتي و تكمل بنبرة تقهر رندا فيها : رنداااااااا
رندا : يالملسونه انا اوريك
سارة : هههههههههه يختي غصب تحبك خلي بنتي بكيفها لا تعقدينها لي
رندا : مالت عليكم انتم و بنتكم فرحانين لي فيها
الجوري : انا احلى منك
رندا : هذا الي ناقص بعد
الجوري تمد لها لسانها : انا حلوة انتي لا
محمد : جوري عيب حبيبتي ما تمدين لسانك ع الأكبر منك
رندا : قل عمتتتتك مو أكبر منك بس
الجوري : انتي رندا مو عمة
ساره : هههههههه مو مقتنعه فيها
مي : الا و الله مو ماليه عينها ههههههه
رندا : ماااااااالت و فرحانين بعد
الجوري راحت بسرعه لحضن أبوها لأن رندا جت تبي تضربها : بابا ثووفها تبي تضلبنيييي
محمد : لا لا رندا ما اسمح لك كل شي الا بنتي حبيبتيييي
رندا : اقول بسسس ما بقى الا هذي بعد
محمد : هههههه الظاهر رندا غيرانه منك جوري
الجوري : اثلا هي كلث تغار مني
رندا طيرت عيونها : ام لسااانييييين
مي و ساره : هههههههههههههههههههههههههه

عند فيصل الي كان يفكر ..
انا أبي اتزوجها بس مدري وش يمنعني
خلها تتخرج أول يا فيصل بعدين فكر تخطبها أو لا
مدري و الله وش ذا الحاله انا اعرف اني ابيها بس مدري وش فيني
كلام لمياء هذاك اليوم حيرني !!
الله يستر و يعين بس ..


جاء اليوم المنتظر لكل انسان يداوم الاربعاء ..
لمياء تكلم رنا : وناااااااااسة الاربعاء يا عالم نبي نتنفس
رنا : هههههههه وش هـ الوناسة اليوم هههه
لمياء : مبسوطه يختي مبسوووووووطه أخيراً الإربعاء أخيراً
رنا : ههههههه ما تسوى عليك
لمياء : المهمممم بكره بتجون صح
رنا : ايه ان شاء الله
لمياء : الله وناااااااسة
رنا : وش سالفتك انتي اليوم
لمياء : مدري يختي مبسوطه مرررررررة
رنا : الله يديمها ان شاء الله
لمياء : آميييين
لمياء : ايه ايه وش كنت بقول
رنا : وشو ؟
لمياء : مدري نسيت كنت بقول شي و نسيته
رنا : مو منك من هـ الوناسة الزايده هههههههه
لمياء : يمه منك قولي ما شاء الله اللحين اعتفس
رنا : عيني بارده هههههههه
لمياء : مااالت
ام خالد : لميااااء .. لمياااااااء
لمياء : رنوي امي تناديني بسكر
رنا : اوكي سلمي عليها
لمياء : يبلغ يلا باي
ام خالد : لمياااااااء
لمياء سكرت السماعه بوجه رنا و رنا تضحك عليها لانها تعرف ام خالد اذا طولت عليها لمياء ما راح تخليها بحالها
لمياء : هلا ماما
ام خالد : ابي تجين معي
لمياء : وين ؟
ام خالد : نبي نجهز لـ بكره فيه اشياء ناقصه
لمياء : اووكي ثواني و انا جايه
ام خالد : بسرعه

بـ مكان ثاني عند الجوهره و فيصل ..
فيصل : مدري الجوهره انا توني ما قررت بس داخله مزاجي الفكرة
الجوهره بضيق : بس مدري فيصل أنت أدرى
فيصل : ما تبيني اروح ؟
الجوهره بضيق : فيصل انت مو رايح يوم او يومين انت بتطول و الله عالم كم سنه بتجلس
فيصل : بس فرصة جوجو ما ابي افوتها
الجوهره : كيفك فيصل كيفك
فيصل سكت ما يدري وش يقول و حتى الجوهره بـ الذات انها كانت متضايقة كثير من الي قاله لها
بـ الأخير قال : جوجو اكلمك بعدين اوكي
الجوهره : اوكي
سكروا و كل واحد فيهم بـ أفكاره و ضيقته

نبعد شي عن البيوت و نروح للمستشفى ..
رغد كانت معتفسه مع مريضه
رغد : لو سمحتي بس باخذ لك هـ التحليل
المريضه : لا يعني لا مستحيل أخليك تاخذين لي أنا أبي دكتور
رغد : هذا شغلي خليني اسويه
المريضه : لا يعني لا ما تفهمين انتي وهي تصارخ عليها قالت : قلت لك ابي دكتور
باللحظة هذي جاء الدكتور سامي : فيه مشاكل اخت رغد ؟
رغد تنهدت : دكتور سامي المريضة مصره يجي دكتور ياخذ منها التحليل
ابتسم الدكتور سامي بعدين طالع المريضه : شوفي أختي الممرضة رغد من أفضل الممرضات و هو كله تحليل
المريضة : انا ما أثق الا بدكاترة فـ بليز خلها تروح عني
الدكتور سامي و الله شكلها عنيدة هذي : معليش انتي خليها تاخذ لك التحليل و شوفي بترتاحين او لا
المريضة : ما تفهم انت بعد انا ابي دكتوووووور ما تفهمون
رغد انقهرت و عصبت وش تحسبني هذي أشتغل عند أبوها : لو سمحتي انا الي باخذ لك التحاليل و لا فيه غيري رضيتي او لا فـ يا ليت تهدين
و قامت و جهزت شغلها و أخذت التحاليل بـ الغصب و المريضة سكتت مصدومه و الدكتور سامي يطالع فيها و متنح
بعد ما خلصت رغد طلعت و تركتهم
مايا : يؤيؤ شو فيه الحلو معصب
رغد : انا دارية عن هـ المرضى يحسبونا نشتغل عندهم اووف
مايا تضحك : يعني كأنه شي جديد عليك
رغد : بس قهرتني الا غصب هاتي دكتور ما مليت عينها انا
مايا : شو بنعمل هيدا شغلنا
رغد : الله يعين بس
مايا : انا بروح اكمل شغلي و هدي لي أعصابك
لما راحت مايا جاء الدكتور فواز : شفيه الحلو معصب
رغد عطته نظرة خلقه هي معصبة يجي هذا بعد يتغزل : لو سمحت دكتور فواز حنا بمكان محترم
فواز : اووكي لا تعصبين علينا هذي جزاتي خايف عليك و عطاها ابتسامه
هنا رغد تلخبطت بعدين قالت : سوري دكتور بس كنت شوي متنرفزة
فواز : و لا يهمك كل ما تنرفزتي بجيك و حطي حرتك فيني
هنا رغد قلب وجهها مرررة بعدين قالت : عن اذنك دكتور
و راحت بسرعه و هو ميت ضحك عليها
رغد : يااا ربييي هذا بيجنني و الله احبه يا عالم احبببببه

من بكره ..
كان الأخوان بيجتمعون ببيت ابو خالد
مساعد : هههههه حشا كل هذا حماس
لمياء : ايييه أبي اشوف مها أبي اضحك عليهاااا
مساعد : ههههههههه توها بدري يطلع لها بطن
لمياء : ادري بس كذا شعور حلو ونااااسة
مساعد : حشا ولدك هههههه
لمياء : احبهم مرررررة نفسي مها بسرعه تولد
مساعد : ههههههه ان شاء الله بـ السلامة
لمياء : يااا رب
بعدها ضحك مساعد : ما ودي أخرب عليك وناستك بس تدرين باقي أسبوع و تنتهي لعبتنا
لمياء : و انا بفوووووووووووووز
مساعد : هههههههههههههههه طيب و لا يهمك انتي بتفوزين
لمياء : خذني على قد عقلي
مساعد : هههههههههههههههههههه زين انك عارفه
لمياء : ماااالت بس .. المهم انا بسكر اللحين بتذبحني امي
مساعد : اووكي و سلمي ع الوالده
لمياء : اقول باي بس
مساعد : هههههه طيب باي

عند مها و بندر ..
مها : بندرر خلاص خل نمشيييي
بندر : لا لا بجلس مع ولدي علشان ما ينساني
مها : هههههههه الي يشوفك يقول يفهم اللحين
بندر : وش عرفك انتي اصلا انا و اياه بيننا لغة خاصه
و يروح يحط اذنه ببطن مها و يكمل : شوفي شوفي يقول احبك يا بابا اكثر من ماما
مها : هههههههههه ابعد عني بس و خل نمشي
بندر : اصبري اسأل ولدي
مها : بندرررررررررررر
بندر : ههههههههه طيب طيب

بـ الشرقية ..
شذى : تكفى تكفى تكفى سعد
سعد : لا يعني لا
شذى : يا ربييي يا سخفك
سعد : يختي انتي وش حارق رزك
شذى : أبي أشوف عيالك يا وليدي
سعد : روحي عن وجهي تكفين مو لايق عليك الدور
عبدالله : ههههههههه صرتي عجوز شذى
شذى : يا ناس يا عالم افهموني أبي اصيررر عمه او خاله
نجد و هي تقلب التلفزيون و تسمعهم : رددي معي يا ليل ما اطولك
عبدالله : حلوووووووة كفك
نجد : كفك هههههههه
شذى : مالت عليكم بس هذا جزاتي ابي مصلحتكم
سعد : تكفين يا شيخه ههههههههه

بـ بيت أبو عادل ..
رنا : عاااااادل قول لي يلا
عادل : برووووح اصلييي
رنا : توه مأذن قول ليييي
عادل : كلهم حلوات
رنا : اووف ما استفيد منكمممم
عادل : يلا يلا بس باي
و طلع و تركها .. مااالت عليهم أخوان ما ينفعون اووف وينك يا مها
و صلت و جلست تتعدل و هي تتعدل رن الجوال يؤ من مغير نغمتي ما علينا وين جوالي بس
يووه هذاه غريبة ما يدق و يرجع يدق اووف وشو ذا و انتبهت .. يؤ هذا جوال عادل شكله نساه من العجله
( ما تستغني عني .. يتصل بك )
يؤيؤ لا لا قووية عادل عادل لا وش هذا حرااااااام و شذى يووه ما توقعتها من عادل لا لا قوية و الله
اووف ارد و لا لا لا موب راده الا اووف وش ذا الحاله يا ربيييييي
و يوم قررت رنا ترد ما عاد دق الرقم مرة ثانيه
بعد خمس دقايق طق باب غرفتها
عادل : رنووو افتحي بسرررعه
رنا و هي معصبه و فتحت له الباب : نعمممممممممم
عادل : انا نسيت جوالي عندك ؟
رفعت له رنا الجوال و هي معصبه عليه بقوووة : نعممممممم خيررررر مين الي متصله عليك هاااااه
عادل : متصله علي وشو ؟
رنا : عااادل خلاص انا شفتها و هي تتصل عليك حرام عليك عادل و تجلس تبكي و شذى يعني تلعب على كذا وحده و الله حرام عليك ربي بيعاقبك
عادل و هو مطير عيونه : نعممممم وش السالفة ؟
رنا : انا شفت الي تدق عليك لا و مسميها بعد ( ما تستغني عني ) ماااااالت
عادل هنا مات من الضحك و مسك جواله و جلس يكلم : هلا و الله و غلا بقلبي و روحي و حياتي
.. : اهلين بعمري هههههههههه
رنا : بعددددددددددددددد تكلمها قداااااااااااامي وصلت فيك الجرأه كذا حرااام عليك عادل حرااام عليك ليه تسوي كذا
و هذي الحقيرة بعد تكلمك عااادي و تتدلع ( و كانت رنا تصارخ )
.. : وش السالفة عادل !!
عادل : يا قلبي هذي اختي عندي و مقلقتني
رنا : بعدددددددددددددددد تقول لها اني عندك و عادي عندها الوقحه قليلة الأدب الي ما تربت
لا لا و انت بعد قلبي و عمري قدامك انت وقح مثلهااا و جلست تبكي ليه كذا حرام عليك عادل و الله حرام عليييييييك
هنا عادل عجز يمسك نفسه من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
.. : وشو الي حرام وش السالفة عادل ؟
عادل : ههههههههههههه معليش فارس هذي اختي رنا هههههههه تحسبني اكلم بنت ههههههههههههه
فارس الي تلخبط لما درا انها رنا : هااااااا
عادل : يلا فارس اكلمك بعدين هههههههههه
فارس : هاااه اييه طيب
عادل : شفيك تنحت ههههه يلا باي
فارس : باي
رنا يا ربيييييييييي هذا فارس صديق عادل يا فشلتييييييييييييي
عادل : هههههههههه اقري زين مرة ثانيه ههههههه اسمه ( ما يستغني عني ) مو ما تستغني ههههههههههه و ربي نكته انتي رنووي
رنا : يا ربيييييي عليك لا و تخليني اصارخ و انت تكلم خويك اكررررررررررهك
عادل : ههههههههههههههههههههههه و ربي نكته الله يرجك هههههههههه
رنا : اطلع براااااااااااا اكرهك يا دب اكررررررهك
طلع عادل و هو ميت ضحك على اخته
يا ربيييييييي انا شسويت لا و اصارخ بعد و ابكي و ع بالي وحده يا ربيييي و انا ما طحت الا على فارس
اووف كأن عادل ما عنده أخويا غيره اوووووف وش هـ الحظ علييي يا فشلتيييييييي

و في الليل ببيت ابو خالد ..
لمياء : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا لا ما اقدر اتحمل
رنا : لمياء خلاااااااااااااص
مها : و الله تضحك السالفة رنوي ههههههههه بالله عليك ما شفتي الياء ههههههههههه
رنا : مااالت عليكم انا اقول لكم السالفة تواسوني مو تضحكون علييييييي
لمياء : مقدر رنا اسمحي لي تفوقتي على نفسك بالسالفة هذي ههههههههههههه
مها : ههههههههه يا ربييييي و الله قوية رنوي
رنا : اووف منكم خلاااااااص
لمياء : هههههههههه بعدين انتي متصيده يعني لـ فارس هذا هههههههههههه
مها : لا بس اول لمياء كان ماخذ عنها فكرة البنت الهاديه اكيد اللحين بيقول وين الهدوء هههههههههههههههههههه
رنا و خنقتها العبره : خلااااص يا ربييييي ليتني ما قلت لكم
و طعت و هي مبوزة و لمياء و مها ميتين ضحك عليها
مها : خلينا نروح نراضيها الخبله
لمياء : ههههههه من جد
مها : تدرين لمياء احمد ربي انه صار هـ الموقف ع الأقل تقلل من تفكيرها بـ رياض
لمياء : صادقه و الله
و راحوا لـ رنا يراضونها الى ما رضت و رجعت معهم فوق
لمياء : اوووف طفششش
مها : بقوووة طفشششش
رنا : اصبروووا .. و جلست و كانت تكلم و حطت المايك
شذى : هلا و الله و غلا
رنا : اهلين شذووو كيفك
شذى : رنووي وحشتينيييي
لمياء نطت هنا : و احنا ما وحشنااااااك
شذى : لمـوووووووو وحشتوني يالخاينات مجتمعات سوا تقهرونيييي
مها : ههههههه ما باركتي لي شذو
شذى : مهاااااااا وش سالفتكم اليووم قهرررررررر
لمياء : طيب باركي اول ههههههه
شذى : يؤؤ نسيت مبروووووك يتربى بعزكم ان شاء الله
مها : تسلمين لي يا قلبي
لمياء : شذى وحشتينا متى بتجون الرياض
شذى : لا تقهريني لمياء مرررة طفشانه ابي اشوووفكم
رنا : ما عليك كلها فترة و تجين هنا على طول
لمياء : ههههههههه لا و انتي تضحكين بعد
شذى : بنااااااااات لا تحرجووووني انتم مكلمين تحرجوني يعني
مها : هههههههه حرام عليكم
لمياء : صدق صدق خل ننزل عند ( و ترفع صوتها ) عااااااااادل من زمان ما تهاوشت معه
شذى : لمياااااااااااااااء
رنا : ههههههههههههههههههههه حرام اتخيل شكل شذو اللحين قالبه طماطه
مها : ههههههه حرام عليكم و الله
شذى الي صدق استحت : مااااااااالت بس بسكر باااي
و سكرت بوجيهم و هم ميتين ضحك عليها
لمياء : خل ننزل يلا اكيد العيال شوي و يدخلون
رنا : يلا قدااام
مها : ههههههه مجانين و ربي
نزلوا و شوي دخلوا العيال
فهد : اهلا اهلا فيني تو ما نور بيتكم و الله
لمياء : بهذي انا معك فهد نور بوجودك زياده على نوري بس ظلم من ناس ثانين
عادل طالعها بنص عين بعدين قال : مااالت يالواثقه انتي
لمياء : أحد كلمك انت ؟
عادل : ايه انا كلمت نفسي عندك مانع
لمياء : ماااالت يالمغرور
رنا : بديناااااا
خالد : هههههههه ما يتوبون هـ الأثنين احلى ساعاتهم لما يتهاوشون
عادل طالعه : انت وش دخلك اللحين ؟
خالد : أنا ؟
لمياء : ايه انت ؟
مها : هههههههههههه قلبوا عليك كـ العاده
خالد : الي اردى منكم الي يتكلم معكم
لمياء : محد طلب منك تتكلم
عادل : ايه ايه صح
فهد : هههههههههههههههه و الله مدري ليه دايم يقلبون عليك خلود
خالد : مالت عليكم بس من زينكم
شوي الا مات عادل من الضحك الكل : ؟؟؟؟؟
عادل : لمياء هههههههههههه تذكرين بلندن ههههههههههههه يوم جزمات خالد هههههههههههه
لمياء : ايييييييييه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
خالد : لا حول و لا قوة الا بالله هذولي ما ينسون
رنا : ههههههههههههه و ربي و لا ذاكرة جمل
لمياء و عادل : قولي ما شاء الله
رنا : بسم الله علي ما شاء الله ههههههههههه
فهد : الله يعينك خالد هـ السالفة بتروح لأحفادك ههههههه
خالد : ما تسوى علي و الله
مها : هههههههه عاد الجد كان شكلك يضحك
خالد : لا تقلبين علي انتي بعد
عادل و لمياء : هههههههههههههههههههههههههههههههه
عادل : لا و قالت لك رنا عن سالفة اليوم هههههههههههه
لمياء : ايييه ههههههههههههه و ربي اخواننا خبول هههههههههه
عادل : بقوة حنا اعقلهم هههههههههههههه
خالد : امحق عقل بس
رنا : اي و الله
فهد : هههههههه قلبوا عليكم اثنيناتكم ههههههههه
خلصت السهره و الكل رجع لـ بيته

الساعه 4 ببيت ابو عادل ..
رنا : هلاااا
ريم : كيفك رنا ؟
رنا : الحمدالله بخير انتي كيفك ريوم
ريم : تماااام
رنا : وش عندك داقة هـ الوقت
ريم : ابد اشتقت لك هههههههههه
رنا : هههههههه جعله دوم هـ الشوق
ريم : هههههه مني و الا من احد ثاني تبينه بس
رنا تضايقت لانها عرفت من تقصد : لا منك يختي وش ابي بغيرك
فجأه سمعت صوت رجولي : و انا ما تبيني اشتاق لك
هنا رنا سكتت ما عاد تدري وش تسوي هـ الصوت مستحيل تنساه صوته
ليه ليه اللحين يا رياض ليه اكرهك اكرهك
رياض : ما تبين تكلميني يعني ؟
رنا : ...
رياض بصوت هادي : رنووي ردي علي
رنا : لو سمحت عطني ريم
رياض : طيب خلينا نتفاهم
رنا : بتعطيني اياها و الا اقفل ؟
رياض : خلاص خلاص لا تعصبين
و جت ريم اخذت التلفون : رنوي شفيك
رنا معصبه : ريم وش هـ الحركه
ريم : و الله ما توقعتها تزعلك رنووي ما كنت اقصد هو طلب مني و توقعتك بتفرحين
و كل هـ الكلام كان يسمعه رياض ..
رنا : لا ما راح افرح بعدين اخذت نفس لو اني ادري انك مو قاصده ريم و الا و ربي لا ازعل
ريم : سوررري رنوو و الله ما كان قصديييي
رنا : اوكي خلاص انا بروح انام اللحين
ريم تضايقت : نوم العافيه و اسفه رنو من جد
رنا : حصل خير .. باي
ريم : باي
رنا : اوووف ليه ليه اللحين يا رياض اللحين ذكرتني اللحين ذكرت ان فيه انسانه اسمها رنا اللحين جاي تسأل
لا و بكل وقاحه رنوي و لا تبيني وش ابي فيك انت مجرد شخص حقير حقير اكررررررهك و جلست تبكي

و عند رياض و ريم ..
ريم : اووف اللحين زعلت كله منك رياض
رياض : ما توقعتها تزعل .. بعدين انتي قلتي لي انها للحين تحبني يعني المفروض ما تتضايق
ريم : وش عرفني انا اوووف .. بعدين انت مرة واثق من نفسك انت ما عبرتها من اول ما جيت و تبيها ترد عليك بطيب نفس
انت حتى ما كنت تسأل عنها يوم كنت بـ أمريكا و يوم جيت انا نفسي شكيت انك نسيتها تبيها هي ترضى بدقيقه
سكت رياض لأنه يعرف ان كل كلام اخته صح و هي ما تعرف بعد الي صار بينهم
ريم : شفت سكت لأن ما عندك شي تقوله لأنك تعرف ان كلامي هو الصح
رياض : اووف ريم خلاص عرفناااا بعدين بنت عمتك هذي مرة شايفه نفسها
ريم : يحق لهاااااااااا
رياض : اوووووف خلاص انا بروح انام ابرك لي
ريم مقهوره منه و من الي صار بينها و بين رنا تو : نوم العافيه
و طلع رياض عنها
و لما جلس بغرفته لحاله : و الله ريم صادقه يا رياض ما قالت شي غلط وش توقعت يعني توقعت تهلي فيك
توقعت تنسى الي سمعته و تلين لك اووف انا وش جاني ليه فجأه رجعت أفكر بـ الأنسانه هذي
نستيها كل فترة جلوسي بـ أمريكا و اللحين ترجع لافكاري لييييه وش فيها زياده عن شوق
شوق هههههههه الا خلق و فرق بين الثنتين وش جاب رنا لـ شووق وش جاااااااابها
و دق جواله .. اووف ذكرنا القط جاء بينط وش تبي هذي
و رد بدون نفس : نعمممم
شوق : رياض حبيبي اخيرا رديت
رياض : شوق انتي ما تفهمين و جلس يصارخ عليها انا نسيتك تفهمين وش معنى نسيتك انا عندي حياة جديده هنا
و بخطب و بتزوج و خلاص انتي صفحة سوداء بحياتي تفهميييييييين صفحة سوداء
شوق تبكي : رياض حرام عليك انا احبك و انت تعرف بالشي هذا انا سويت لك كل شي و انت ما رضيت شتبيني اسوي و ترضى
تبي اعيش معك بـ السعوديه ما عندي مانع بس ارضى علي رياض تكفى
رياض سكر السماعه بوجهها و هو مشمئز منها : اووف يبيلي اغير رقم جوالي و افتك منها هذي صدق انها نشبه
و رنا هذي الظاهر يبيلها شغل كثيررر و بال طويل علشان ارجعها لي اووف يا رياض وش هـ المشاكل عليك !!

من بكره في الجامعه ..
مي : امم مدري و الله مرام بشوف
مرام : و الله بتنبسطين كثيرررررر
مي : هههههه نشوف على حسب المزاج من اليوم لـ بعد 3 اسابيع
مرام : هههههه اي و انا مستعجله اقول لك من اللحين
مي : ملاحظة انا هههههه
مرام : ههههههه يختي احب حفلات الدي جيه
مي : ان شاء الله اقدر اجي حمستيني مرررررة
مرام : بتجين و لو ما جيتي بذبحك
مي : يصير خير هههههههههه



بقايا شموخ 01-12-08 12:43 PM




الجزء الثامن ،،

بعد كم يوم من أحداث قصتنا ..
عند شخص أهملناه كثير ..
منى : طيب يوم انها معجبتك ليه ما نخطبها ؟
فارس : لا لا مدري منى اخاف ترفضني و تخرب علاقتي مع عادل مقدر
منى : وش تخرب علاقتكم انتم مو اطفال
فارس : مدرري منى ما ابي ما عاد ادري وش افكر فيه
منى : و الله مدري فارس انا انصحك تخطبها
فارس : طيب عندي فكرة احسن .. و بدون تدخل عادل
منى : علمني
فارس : انتي تعرفي عليها و اذا قوت علاقتكم قولي لها عني
منى : لا و الله و كيف اعرفها بالله عليك
فارس : اممممم فكري معي
منى : مدري صراحه
فارس : مو هي معك بـ الجامعه
منى : فارس تستهبل انت وش بيخليني اعرفها بين بنات الجامعه
فارس : يووه ما ادري منى خليني افكر و نشوف
منى : اوكي .. مع ان رأيي تخطبها و خلصنا
و سكت فارس و جلس يفكر

عند رنا الي كانت مشتته ..
مدري يا ربي وش بيصير مرة كانت بايخه حركة ريم بس مالها ذنب هي تحسبني بنبسط
اووف و هذا الحقير توه يتذكرني توه يفكر بوحده اسمها رنا هنا اكرهه
اووف مدري يا ربي وش اسوي كل هـ الفترة نسيته او متناسيته ع الأقل
لا و لا جاء و كلم الا امس مع موقف فاارس اووف و هذا الثاني انا ناقصته بعددد
يا ربييي ليه كل شي اجتمع مرة وحده يا كرهي لهم اوووووووف

و في مكان ثاني كانت الجوهره تكلم لمياء ..
الجوهره : اووف مدري لمياء انا ابي و لا ابي
لمياء : هذا مستقبله جوجو
الجوهره و هي تبكي : ادري ادري بس ما ابيه يبعد
لمياء : يا ربيي منك جوجو و الله ما تسوى عليك بعدين كلها كم سنه و راجع لك
الجوهره : و لو انا وش يضمني
لمياء : يا ربيي منك هدي انتي اللحين و فكري زين
الجوهره : يصير خير .. يلا انا بسكر ماما تناديني
لمياء : اوكي و هدي هدي
لما سكرت جلست لمياء تفكر شوي بعدين قررت
مي : هلا هلا و الله و غلا
لمياء : اهلييين .. كيفك مي
مي : تماااام انتي اخبارك شمسوية
لمياء : تمااااام
مي : شعندها لمياء تكرمت علي و كلمتني
لمياء : حرااااااام عليك و الله اني اكلم
مي : هههههههه ايه بس بالموووووووت
لمياء : مالت عليك و انا مكلمتك بعد
مي : خلاص و لا يهمك اسحبها هههههه
و سواليف و تحاول لمياء تعرف شي من مي
مي : اييه ما قلت لك لمـوو
لمياء : ايش ؟
مي : فيصل جايته دوره تبع البنك و يمكن يطول
لمياء : صدددق ؟ و بيروح ؟
مي : مدري ما قرر عاد اشوفه ضايق خلقه مرررة هـ اليومين
لمياء : ليه شفيه
مي : مدري ينافخ و نفسه براس خشمه
لمياء : يمكن لانه ما يدري يروح او لا .. هي مو اجباريه و الا
مي : لا لا كيفه ما فيه شي اجباري
لمياء : اهـاااا .. حلو اجل خليه ياخذ راحته بـ التفكير
مي : هو ما بقى شي يقول 3 شهور بس يالله يجهز نفسه و اموره بـ الدوام
لمياء : يؤ بدري مررره
مي : ايه شفتي كيف
لمياء : الله يعينه
مي : رندا ابعدييييييي ظفي وجهههههك
لمياء : وش فيكم هههههههه
مي : الا بتاخذ التلفون مني يختي مكلمتني انا و الا انتي
رندا: كيفييييي هاااااااتي بكلمهاااا
مي : مااااااالت
لمياء : ههههههههههههه اعصابكم اعصابكم كل هذا حب فيني
مي : مالت عليك انتي الثانيه
لمياء : ههههههههههه هاتيها خل نراضيها شوي
و اخذت رندا التلفون : لمياااااااااء اللحين تدقين على مي يعني كأنها هي بنت خالتك الوحيده نحن هناااااااا
لمياء : طيب طيب اعصابك يختي ههههههه ما تسوى عليك ههههههه
رندا : مالي شغل راضيني
لمياء : اقول روحي بس ههههههههه
و جاها خط بهالوقت يووه هذا وقته بعد
لمياء : رندا جاني خط خلاص تكفين ارضي هههههههه
رندا : تسكتيني علشان تردين على مكالمتك لا لا لا انا اهم
لمياء : يا ربييي خلاص اجيب لك شريط طق هههههههههه
رندا : مااااااااالت شقالوا لك رقاصه
لمياء : ههههههههههههههههههه انتي الي قلتي مو انا
رندا : ماااااااالت انا بعد اطلب رضاوه
و يرجع يدخل خط اووف هذا مصر وش سالفته ما قد أصر كذا
لمياء : رندا حبيبتي خليني اشوف خطي و ارجع اكلمك
رندا : لا تلعبين علي
لمياء : و انتي بزر العب عليك ههههههههه
رندا : مالت روحي روحي لخطك خليه ينفعك
لمياء : ههههههه طيب باي و سلمي ع الكل
رندا : يبلغ .. باي
لما سكرت رجعت لمياء و دقت على مساعد و يرن يرن يرن يوم جت بتسكر رد
مساعد بدون نفس : هلا
لمياء : اهلين !! كيفك مساعد ؟
مساعد : بخير .. بغيتي شي ؟
لمياء طارت عيونها شفيه هذا نفسه خايسه : انت الي مزعجني من اليوم و تكلمني من طرف خشمك بعد
مساعد كان متضايق من امور بـ الشركه و لا لقى غير لمياء يحط حرته عليها و يوم شاف معها خط انقهر !!
مساعد : اكلمك مثل ما ابي كيفيييي
لمياء عصبت : لا مو كيفك حلوة هذي لعبة عندك انا
مساعد : لمياء لا تخليني ارفع صوتي عليك
لمياء : كل هذا و لا رفعته !!
مساعد : اووف اقول باي باي احسن
و سكر و لا انتظر منها جواب حتى و لمياء فوق راسها علامات تعجب !!
مساعد : اووف شفيني انا حطيت حرتي كلها فيها وش ذنبها اووف
اما لمياء الي كانت متنحه وش فيه هذا !! وش شايفيني عنده ينافخ علي و انا بعد ليه تضايقت كيفه مو شي مهم كلها يومين و افتك منه
افتك منه !! يعني برتاح كذا شتفكرين فيه لمياء شتفكرين فيه انتي انهبلتي اكيد بترتاحين اكيددددد بتتركنيه و بتنهين لعبته البايخه
بس انا تعودت عليه .. نعم تعودتي عليه خير لمياء خير وش فيك وش صاير لك اووف اصلا هو مو شي مهم و انتي تعرفين هـ الشي

عند رغد بـ المستشفى ..
كان فيه مريضة و الدكتور فواز كان هو المسؤول عنها و رغد كانت معها هذاك الوقت ..
هناء : متى بطلع مليت من المستشفى و الكتمه
رغد و هي تسوي شغلها و تبتسم : هانت ما بقى لك الا كم يوم
هناء : بس طفش مررررة
رغد : عادي هانت
هناء : انا مدري كيف متحملين تشتغلون هنا انتم
رغد : ههههه عادي تعودنا عليه
هناء : اللحين انتي ليه تشتغلين هنا يعني لهالدرجه شغلكم حلو
رغد : هههههههههه مو مسألة حلو بس وش تبيني اجلس بالبيت اسوي
هناء : و لو يعني مدري احس شغل المستشفى مو كويس بـ الذات لنا حنا البنات
رغد : وش دعوه انا محترمه نفسي و لا لي شغل في أحد
هناء : مدري و الله يعني لو كنتي محتاجه كان اقول صح
رغد : لا محتاجه و لا شي بس بما اني محترمه حالي الكل بيحترمني ليه الفكرة هذي !!
و طلعت رغد منها مقهوره للحين الناس كذا اوووف و اذا صرت اشتغل بـ مستشفى وش بيصير يعني بدشر
و قابلها فواز و هي تكلم نفسها و معصبه : شفيه الحلو معصب
يوم قال هـ الكلمه عطته رغد نظرة هي خلقه معصبه و هذا يتغزل
فواز : خلاص اسف اسف ما تسوى علي زلة لسان
رغد بدون نفس : تبغى شي مني دكتور فواز
فواز حس انها معصبه : لا سلامتك و ابتسم بعدين كمل اهم شي لا تزعلين نفسك
و راح رغد هنا استحت مرررة اووف منه مع انه حقير الا اني احبه !!

نترك أجواء المستشفى و نروح شوي عند مها و بندر ..
مها : بندررر ابعد عنيييييي وش ذا الريحه وعععع
بندر : وش تبيني اسوي لك تسبحت مليون مرة تعطرت و لا هو عاجبك
مها : وع بندررر ريحتك مرة تقرف شكلك ما تتنظف
بندر : لحوول مها وش سالفتك علي انتي اليوم
مها : مدري مدري ابعدد عني مالي خلقك اوووف
و راحت عنه و هو مستغرب وش فيها هذي

نروح لـ بيت ابو فيصل ..
مي : مدري مرام هههههه
ايه يمكن اجي لحوول انتي شفيك مصره .. هههههه دريت انك تحبينها يختي
اوكي خلاص و لا يهمك .. اوكي اجيب احد معي عادي ؟ .. اها حلو اجل
اووكي خلاص و الله دريت ههههه .. اوكي باي
رندا : وش السالفة ؟
مي : مرام صاحبتي عازمتني على حفلة دي جيه بعد اسبوعين تقريباً
رندا : الله وناااااسة بروح معك
مي : ههههه ايه قلت لها عادي اجيب احد قالت ايه يعني باخذك
رندا : ونااسة مرة نغير جو شوي من الدراسة ملييييييت
مي : هههههه من اللحين لـ بعد اسبوعين ما تدرين وش يصير
رندا : و لو خليني انبسسسط
مي : هههههه الله يرجك يختي ما تقولين ثالث
رندا : يعني ما انبسط ثالث اعقد حجاجي مالت عليك
مي : هههههههههه اسفين خلاص
و نزل هـ الوقت فيصل و هو معصب
سكتوا الثنتين خافوا منه
فيصل : وين امي
مي : طالعه
فيصل : يوووه و انتم ليه اصواتكم عاليه ازعجتوني
رندا : اصواتنا عاديه كنا نسولف عادي اول مرة تجي كذا انت
فيصل : يووه خلاص خلاص انا بطلع
و طلع و تركهم و هم ساكتين
مي : بسم الله شفيه هذا ما تسوى عليه دورة بتخليه كذا
رندا : من جد .. معقولة كل ذا من دورة !!

يوم طلع فيصل من عندهم و لف بـ السيارة راح و دق ع الجوهره
فيصل : اهليين
الجوهره : هلا فيصل شفيك ما ترد قلقت عليك
فيصل : ما فيه شي .. جوجو انتي ما تبيني اروح صح
الجوهره سكتت بعدين قالت : لا فيصل هذا مستقبلك و انا كنت أفكر انا ما ابي اكون أنانيه علشانك
بعدين ما تسوى كلها سنه و انت راجع
فيصل ابتسم و كنه حمل و انزاح : جوجو صدق كان ضايق خلقي منك بس كبرتي بعيني
الجوهره : فيصلللل انا مو أنانيه علشان اطنش الي انت تبيه و الأفضل لك
تشقق فيصل بعدين قال : يا شيخه ما تسوى علي هـ اليومين ضاق خلقي فيها و انتي خلاص تبيني اروح
الجوهره : ههههههه محد قال لك تضيق خلقك
فيصل : و الله قليلة الأدب هذي
الجوهره : ههههههههههههههههه
فيصل : اييه اضحكي و الله اخاف حاطه عينك على احد ثاني و تبين تفتكين مني و تسفريني
الجوهره : موب شينه تصدق
فيصل : اقول يلا يلا يلا سكري
الجوهره : هههههههه و لو ما يهون علي فصوووولي
فيصل : ايه حسبت بعد
الجوهره : اوكي فيصل انا بسكر اللحين اكلمك الليله ان شاء الله
فيصل : اووكي ..

بعد ساعه من طلعة فيصل من البيت رجع و هو متشقق و راح عند خواته
فيصل : مي رندا اطلبوا الي تبوووووون امروا و انا بنفذ لكم اليوم
مي : بسم الله مو كأن هذا الي ينافخ علينا تو
رندا قامت و حطت يدها على جبهة اخوها : لا ما فيه حرارة بسم الله عليك شفيك انت وش المزاج المتقلب
فيصل : هههههههه ما فيني شي اقول بنات تراني بروح لندن
مي : اخيرااااااا اجل علشان كذا متشقق
رندا : ايه المدام وافقت انه يروح
فيصل لف عليها : وش مدامه انتي بعد
رندا : مدري بس الي يشوفك الأيام الي راحت يقول بيترك زوجته و عياله
مي : هههههههههههههههه و الله جبتيها صح رندا
فيصل : ماااااااالت عليكم بس

بـ بيت ابو عادل ..
عادل : رنا تكفيييييييييييين
فهد : رنا فكينا منه تقولين بزر هو و ازعاجه اليوم
رنا : لا يعني لاااااااا
عادل : بليززز رنا طلبتتتتتتتك
رنا : لااااااااااااا
فهد : ياخي انا ودي ادري وش تبي انت بالضبط
عادل : من زمااااااااااااان ما تهاوشناااا
رنا : وين من زمان معه ما مر كم يوم من آخر مرة
فهد : مشتااااق افهميها يختي
رنا : يؤيؤ يـ الخاين و شذذذذذذذذى
عادل : طيرووووووووا انتي و اياه
فهد : ههههههههههههههههههههه هو شي من اثنين يا انه خاف انه يحب لمياء يا انه استحى من طاري شذى
رنا : هههههههه و انا عجبتني الثانيه
عادل الي صدق استحى : مالت عليكم هييييه تراني اكبركم
فهد : مو مبين
رنا : اي و الله اشك احيانا اني انا و فهد اكبر
عادل : امحق اخوان بس
فهد : ههههههههههههههههههههههههههههههه ارتفع ضغطه كلمي لمياء يحط حرته عليها اخاف يحطها فينا
رنا الي كانت تدق اصلا : هذاني اكلمها هههههههههههههههه
لمياء بصوت مليان نووم : نعمممممممم
عادل : يمه وش ذا الصووووووت
لمياء : اووف و مقوميني من نومي علشان اسمع الصوت الشجي هذا
عادل : احسن من صوتك
لمياء : اقوووول رنا روحي عني و اذبحي اخوك
رنا : ههههههه هو قال وش اسوي
فهد : لمياااء خلي النوم عنك
لمياء : اووف انتم متفيقين و ما عندكم غيري انا انسانه نااااااايمه
عادل : وشلون نايمه و تردين علينا
لمياء : يا سخفك و سكرت بوجيههم
فهد : ههههههههههههههه ما عندها وقت بنت عمي
رنا : ابد هههههههه
عادل : مالت عليها و يوم بغيت اتهاوش تصير نايمه

نروح لـ لمياء الي صحوها ..
اوووف هذولي طيروا النوم مني و انا بعد وش منومني هـ الوقت اووووووف
كله منه مساعدوه الحقير اجل انا ينافخ علي اوووف اكرررررررهه كلها يومين و كذا يسوي اوووف
مالت عليه الحقير الزفت انا ينافخ علي و يرفع صوته مين هو علشان يهاوشني ميييين هو
اووف و انتي ليه حارقة اعصابك لمياء مين هو علشان تحرقين اعصابك له !!
مين هو .. طيب ليه كلمتيه من الأول ليه مشيتي معه بـ لعبته الغبيه .. انتي غبيه لمياء و كل يوم تكونين أغبى
و كل ما تقربتي من هـ الي اسمه مساعد تصيرين أغبى أنسانه بـ العاااااااااااالم

نروح لـ بيت أبو مساعد ..
كان الكل مجتمع و مبسوطين حتى سعود و هدى كانوا معهم
ملاك : ماااالي شغل حرام عليكم فرحوني ابي اصير عمه
هدى : يختي غصب ما نبي ههههههههههه
سعود : و الله انك نشبه ملاك
مشاري : انا عندي اقتراح زوجوها و خلونا كلنا نصير خوال و منها تفكنا شوي هههههه
هدى : أبد زواجها على ايدي
ملاك حطت يدينها على خصرها : يا سلاااااااام و انا لعبة عندكم بتزوجوني و تمشوني بكيفكم لا يا بابا انت و هي انا جالسة ع قلوبكم
نواف : ما شاء الله موب لسان عليها هذي
بدر : ملاحظ انت و يقولون اقتدوا بـ الي اكبر منكم !
نواف : انا مدري كيف بنفلح و هذي الي اكبر منا على طول !
ملاك : هييييييي انت و اياه عاجبتكم سالفة الطناااازه هاااااه تراني اكبررر منكم احترموني
بدر : امحق
نواف : اي و الله
مشاري : ههههههههههههه فشلوها .. اللحين مسوية بتقوينهم يعني
ملاك : مشكلة محد منكم محترررررمني
سعود : راحمك بس ماش انتي مقلقتني من اليوم ههههه
هدى : حرام عليكم ههههههه
ملاك : يوم انه حرام عليهم وقفي معي
هدى : لا اسفة مقدر اخالف زوجي
ملاك : مااااااااالت عليك انتي و زوجك حتى حتة عيل موب جايبينه
سعود : ولدي موب حتة عيل انتي و خشتك
ملاك : خله يجي اللحين
سعود : لا يكثر بس ولدي شيخ حتى لو ما جاء
ملاك : اووف روح بس انت و ولدك بعدين لفت لجهه ثانيه مسااااااعد ما فيه غيرك دايم يوقف معي
مساعد : ....
ملاك : مساااااااااااااااااااااااااااعد
فز مساعد : بسم الله .. هلااااااا
كلهم انتبهوا على مساعد لأنه كان واضح انه مو لمهم أبدد
نواف : يووه يا ربيي مين سعيدة الحظ الي يفكر فيها اخوي
بدر : ايييه تلاقيها اللحين مو نايمه الليل لأن اخونا مفكر فيها
مساعد متنح و للحين مو مستوعب و يطالع فيهم
سعود : لا لا مساعد وش سالفتك هههههههه و الله يبيلك صورة
ملاك : بسم الله على اخوي
مشاري هو الوحيد الي كان ساكت و يطالع اخوه كان بـ مساعد شي و بحكم ان
مشاري طول عمره قريب من اخوه حس بالشي هذا و لا علق
مساعد فجأه قام من عندهم : عن اذنكم انا بطلع انام
ملاك : وييين بدررري
مساعد ابتسم بوجه اخته : تعبان شوي
و طلع فوق و تركهم كلهم مستغربين منه
هدى : أخوكم فيه شي اول مرة اشوفه كذا
سعود : ايه صارت مشكلة بـ الشغل اليوم و ابوي حط اللوم عليه و يمكن معصب علشان كذا
مشاري : ابوي الله يهديه ما عنده تفاهم
سعود : و الله مقدر اقول شي هو كان فيه غلط بس مو من مساعد و جت براسه
ملاك : حرااام الله يعينه اخوي
نايف و بدر : و حنااااا من نصير
ملاك : مالت عليكم مساعد هو الي دايم معي مو انتم
سعود : بقلبها ههههههههه
كملوا جلستهم بسوالف و ضحك و بعد ساعه طلع كل واحد لغرفته ينام و سعود و هدى راحوا بيتهم
راح مشاري لغرفة اخوه مساعد و طق الباب
مساعد : ادخل
مشاري : اهليين .. وش فيهم الحلوين زعلانين
مساعد : ههههه ما تلاحظ انك تاخذ دور زوجتي
مشاري : هههههه شسوي ما عندي غيرك ادلعه و يدلعني يا حبيبي
مساعد : روووح عني يا شيخ ما بقى الا انت عاد
مشاري : هههههههههههه وش نسوي الدنيا حدتنا و انا اخوك
مساعد : مالت بس هههههههه
مشاري : مساعد امم انا عرفت عن سالفة الشغل
مساعد الي نسى مع سالفة لمياء : اي سالفة ؟
مشاري طير عيونه : ليه فيه سوالف بعد ؟؟؟؟
مساعد : هاااه ايييه تقصد السالفة ايه ايه ذكرت
مشاري : يعني انت مو متضايق لأن ابوي حاط اللوم عليك ؟ فيه شي ثاني صح ؟
مساعد : لا لا ما فيه شي
مشاري : علي مساعد انت حتى ناسي سالفة ابوي !! وش شاغلك .. و كمل بمزح لا تكون بس صايد لك صيده من وراي
هنا ارتبك مساعد شوي ما يدري ليه و انتبه مشاري و قال : لاااااااا هذي يبيلها جلسة أخ مساعد قل لي اللحين كل شي اعترررررف
سكت مساعد بعدين قال : كل شي بوقته مشاري مو وقته اللحين
مشاري : لا لا يا بابا اللي قدرت تهزك و تضيق خلقك و تنسيك سالفة ابوي معك هذي وحده ما ينصبر على سالفتها
الحييييين ابي اعرف كل شي .. من هي .. كيف قابلتها .. كل شي لا تخلي شي ما تقوله و الا بذبحك او اقول بكلم ياسر اكيد يعرف
مساعد : بسم الله علي ما تسوى سالفة
مشاري : لا مو أي سالفة انا أعرفك بحياتك ما اهتزيت كذا و بحياتك ما نسيت ابوي ان ضايقك بشي معناته هذي مو اي احد
سكت مساعد بعدين قال : طيب بقول لك ..
مشاري : و انا اسمعك ..
قال له مساعد كل شي من يوم كان بـ لندن الى يوم صرخ بوجه لمياء اليوم ..
مشاري : كل هذا يصير و انا ما اعرف شي يالظالم
مساعد : مدري ما حبيت اقول شي الى ما تنتهي هـ اللعبة البايخه الي انا جبت فكرتها
مشاري ابتسم : اللحين صارت بايخه
مساعد : اووف مشاري تدري لو تخلص اللعبه بعد يومين و انهزمت تعرف وش بتطلب لمياء
مشاري : وش بتطلب ؟
مساعد : بتطلب ننهي كل شي و هذا الي انا ما ابيييييه ما ابييييييه
مشاري : و ليه ما تبيه
هنا سكت مساعد ما يدري وش يقول !!
مشاري : تحبها مساعد ؟
مساعد سكت بعدين طالع اخوه و قال : مدري .. احس اني تعودت عليها ..
غير كذا عنادها لي مخليني اصر اكمل تحديها كل شي فيها يخليني اصر اكمل معها ..
مشاري ابتسم : مدري اقول لك انت تحبها او لا بس يمكن انت تفوز بعد
مساعد : اخاف هي تفوز
مشاري : يا شيخ وسع صدرك و بدالها عشر بعدين سكت و كمل هذا اذا كنت ما حبيتها
مساعد خاف من الفكرة بقوة : لا لا ما توصل حب يمكن اعجاب بس حب لا لا وش تخرط انت
مشاري : مدري عنك مساعد انت اول مرة تنسى كل شي بحياتك و تركز على سالفة مثل كذا !!
بعدين بقول لك ترا صراخك عليها اليوم ما كان له داعي ابد مو معناته ابوي حط حرته فيك تحط حرتك فيها
مساعد : انت تعرف اني ما حطيت حرتي فيها علشان سالفة ابوي بس
مشاري : و تقول اعجاب ابعد عني تكفى
مساعد : يووه مشاري انا ما قلت لك علشان تستهبل معي
مشاري : و الله انت متعب نفسك مساعد و الا ما يحتاج لها تفكير تبيها قل لها عادي ليه تصعبها و تكابر و كله على حسابك انت
طول عمرك مساعد تكابر و ما تستفيد و حتى لو استفدت بالنسبه لنفسك بـ السالفة هذي ما راح تستفيد حتى بينك و بين نفسك
سكت مساعد بعدين قال : ابي انام
مشاري ابتسم و عرف ان اخوه تضايق من كلامه لانه الصح : اوكي تصبح على خير ..
و طلع و ترك مساعد بـ أفكاره ..
مشاري يقول لي اني انا احبها .. مشاري الي يعرف اني رافض الفكرة .. مشاري اخوي الي يعرفني أكثر من نفسي
و قبله ياسر و الله اعلم من بعدهم .. معقولة كلهم يشوفون شي انا ما أشوفه و يمكن حتى لمياء ما تشوفه
بس هي ليه تشوفه هي تكرهني و متضايقه من كل العلاقة .. بس بعدين انا ما ابي كل شي ينتهي
ما ابي الأربع شهور تنتهي أبي اكمل مدري الى متى بس أبي اكمل أبي ابقى معها
طيب ليه مساعد ليه وش تبي فيها وش بتستفيد تحبها لا بس انت تعرف ان كلامهم غلط و انت ما تحبها !!
اوووف انا و هـ الأفكار كل شي بوقته زين ليه اقلق نفسي و اعور راسي
آآه يا لمياء خليتيني اتضايق من نفسي .. لدرجه اني صرت ما اعرف نفسي !!
اقول نم ابرك لك يا مساعد محد نافعك اووف

لمياء : من يومين ما كلم و لا سأل كأني انا الي مزعلته اللحين
مدري من الي صرخ ع الثاني لا و اليوم بعد انتهت اللعبه انا اوريه الزفت
اووف و ليه أفكر فيه أصلا الحقير اصلا هو مثله مثل غيره ماالت عليه
اجل انا يصارخ علي كني اصغر بزارينه اورييييك يا مساعد
اووف منه نشوف اليوم وش بيصير و نشوف وش آخرتها كل شي بينتهي اليوم ان شاء الله
يا ربيييي مدري شسوي اوووف بكلم الجوهره أبرك خل أشوف وش صار عليها
الجوهره : اهلييييين بنور العيييين
لمياء تضحك : وش عندها المروقة اليوم شكل الأمور تمااااام
الجوهره : تمام التمام بعد ههههههههه
لمياء : يا جعله دوم هههههههههه
الجوهره : الله يسمع منك لمياء مع اني للحين خايفه من سالفة السفر مدري ليه
لمياء : انتي قررتي القرار الصح و لا عليك من شي
الجوهره : هذا الي يريحني يالله ربك يعين بس
لمياء و هي تتنهد : و يسهل
الجوهره : انتي شكلك متضايقه فيك شي
لمياء : ما فيه شي يسوى ما عليك
الجوهره : لا انا متأكده ان فيك شي قووولي
لمياء : جوجو مو وقته اللحين بـ الجامعه السبت اقول لك كل شي شرايك
الجوهره : وعدددد
لمياء : وعد انا بعد ابي اتكلم
الجوهره : حلو اجل الله يصبرني للسبت
لمياء : هههههههههه حشا وش بقول لك انا
الجوهره : مدري عنك شكلك مهببه
لمياء : ههههههههههههه روحي تكفين
الجوهره : طيب اللحين روقي يا ماما .. و وعدنا السبت
لمياء : طيب ماما جوجو هههه
الجوهره : ههههه مالت عليك بس يلا يلا خليني اسكر
لمياء : ربي يحفظك


نروح للمستشفى عند رغد ..
رغد : اوكي نص ساعه و برجع لك
هناء : اووكي
و طلعت من عندها رغد و شافت مايا بطريقها
مايا : و لك شو هاد رغد آدامي لا لا ما بسدء
رغد : ههههههههه ليه وش فيك
مايا : شو هاد يا بنت ما عاد شوفك ابدااا كل هاد شغل
رغد تقلد لهجة مايا : شو ساااوي
مايا : و لك شو مهضوم عليك الشامي رغد
رغد : ههههههههههه
مايا : شو عندك ؟
رغد : بس نص ساعه و برجع لمريضة
مايا : شو هاد بدي شوفك
رغد : تشوفيني هذاني قدامك طيب هههههه
مايا : رغد لا تجننيني بدي شوفك متل العالم و الناس
رغد : هههههههه شسوي الشغل كثير الأيام هذي و لا الحق
مايا : مصيري بشوفك يا بنت
رغد : ان شاء الله ههههههههه
مايا : شو كم بآي ع النص ساعه
رغد : هههههههههه تستغلين الوقت
مايا : اييه هههههههههه
رغد : باقي ثلث ساعه هههههههه
و جلسوا الثنتين يكملون سوالف
و بعد ما نتهت النص ساعه راحت رغد و معها مايا بتشوف هناء ..
مايا : شو هاد مو انتي الي بتروحي لها ليه دخلت هاي ؟
رغد مستغربه : مدري !!
لفت مايا شافت الممرضة الفلبينيه تضحك و غمزت للدكتور فواز
مايا : رغد شوفي شوفي
لفت رغد و جلست تطالع بـ الي صار و عقدت حواجبها
و راحت بسرعه دخلت عند مريضتها .. فواز انتبه ان رغد شافته و برضو عقد حجابه
ان شاء الله ما شافت شي بس !!
دخلت رغد على هناء و الثانيه معصبه لآخر درجه
هناء : اللحين انا يسوي معي كذا الحقيررر صدق الرجال رجال وين ما رحتي
رغد : ايش فيك هدي اعصابك
طالعتها هناء بقهر و قالت بحده : اللحين ليه دخلت علي الممرضة الفلبينيه الي تو
رغد الي ما تدري وش السالفة : ما ادري !! انا استغربت و جيت اشوف !!
هناء : شوفي شوفي هذي الورقة الحقيررر معطيها الفلبينيه علشان تعطيني رقمه امحق دكتور
رغد ما عاد تدري وش تسوي معقوله هو لا لا ممكن واحد غيره و الي صار برا صدفه !!
مسكت رغد الورقة و كانت يدها ترجف و جتها غصه لما شافت الرقم و الاسم الي فوقه ( الدكتور فواز )
هناء : صدق حقيررر انتم كيف تخلون دكاترة مثل كذا عندكم
رغد الي ما عاد تدري وش تسوي و هي تحس انها بحلم فواز فواز كانت مايا صادقه هو لعاب
و كل حركاته معي يبي يجيب راسي بس جبته فواز جبته و حبيتك و حست ان العبرة خانقتها
هناء انتبهت و خافت لأن شكل رغد كان ما يبشر بـ الخير : رغد وش فيك ؟
رغد بـ ابتسامه مصطنعه : ما فيه شي انا بطلع برسل لك ممرضه ثانيه تاخذ اللازم
طلعت و قابلتها مايا الي كانت واقفه ما راحت لأنها حاسه بحركات فواز مع رغد
و شافت الي تو و حست ان فيه إنّ و لما شافت رغد طلعت من هناء كان شكلها غيرررر
كانت ماسكه دمعتها لا تطيح و تطالع بـ المستشفى و تحس نفسها ضايعه
مايا : رغد رغد شو بك
رغد : كنتي صادقه مايا كنتي صاااااادقه حقير و الله حقير
مايا : شو بك رغد مين الحقير شو صار ؟
رغد : الدكتور فواز راسل رقمه لعند المريضة الي تو
مايا سكتت و طالعت بـ رغد ما تدري شتقول لها
و رغد برضو سكتت لانها شافت فواز من بعيد جاي صدق من قال ( يقتل القتيل و يمشي بجنازته !! )
فواز مبتسم : شفيك رغد شفتك من بعيد شكل فيك شي و قلت أتطمن عليك
مايا كان ودها تذبحه صدق وقح !!
بس رغد عطته نظره احتقار طويلة و قالت : و لا شي دكتور فواز و رصت على دكتور بس لو سمحت انا ما أتشرف تحاكيني
غير اني بـ مكان شغل محترم و لا أبي ألوث سمعتي .. لو سمحت يعني لا عاد تجي تكلمني
فواز الي كان مستغرب معقولة شافت هناء طيب حتى لو شافتها المفروض تنهار مو كذا !!
و عطته ظهرها و كملت : اعذرني عندي شغل مهم بروح اشوفه ..
و تركت فواز مستغرب من تصرفها من وين جابت هـ القوة !!
مايا برضو استغربت من ردة فعل رغد كثير ما توقعتها قوية كذا بس ابتسمت و لحقتها
مايا : رغد لو بدك تطلعي مو مشكلة انا بآوم محلك
رغد ابتسمت : لا لا مايا ما يحتاج ببقى لآخر الدوام ..
مايا : اوكي ع راحتك


ببيت ابو خالد .. كانت العائله مجتمعه
ام خالد : صدق خالد كل شي مهيأ لك خلني أفرح فيك
لمياء : اييييه تكفى خالد نبييي زواااااااااااااااج
خالد : على حسابي هههههههههه
لمياء : ايه ههههههههه
ابو خالد : و الله الفكرة زينه بس كله بشورك خالد انت تبي او لا
خالد : مدري و الله انتم وش سالفتكم فاتحين الموضوع هذا اليوم
ام خالد : كل ام تبي تفرح بولدها
لمياء : و العروووس جاهزه بس انت قل لي اخطبيها
خالد : مين !!
ام خالد : وش عروسته انتي من ناوية تزوجين وليدي
لمياء : ماماااا يعني بالله عليك بجيب لاخوي وحده مو كويسه
فيه وحده و غمزت لخالد و ضحكت
خالد : !!!
ابو خالد : قولي من تقصدين ههههههههههه
لمياء متحمسه : فيه العنود اخت بندر مرررررة كويسة البنت و محترمه و تنحب
ام خالد : اي و الله بسم الله عليها
خالد سكت و تذكر فشلته مع العنود و عطى لمياء نظرة
و لمياء ماتت ضحك لانها فهمت نظرة اخوها
خالد : اقول تكفون يكفي مزح بالسالفة هذي انا مالي خلق زواج و خربطه
لمياء : انت الخسران
ام خالد : كنك انتي الي بتتزوجين اللحين وش محمسك
لمياء : كذااا ابي زوااااااااااج
ابو خالد : نزوجك انتي اجل هههههههههه
لمياء : لا لا غيرت رأيي
خالد : هههههههههههه اييييه شاطرة تبين تزوجيني انا بس
لمياء : مالت بس هذا جزاتي ادور مصلحتك
خالد : ما نبيك تدورينها تكفين
ابو خالد : خلاص انتم ما تعرفون تجلسون الا تتخانقون
لمياء : هو يبدا شسوي له
خالد : واااااااااضح
ابو خالد بصوت عالي : خلااااااااااااااااص
و سكتوا خافوا من ابوهم يوم صرخ عليهم


عند رنا الي كانت طفشااانه لأبعد حد ..
رنا : تكفييين مها تعاااااالي و الله طفش
مها : يختي مقدررر بروح لاهل بندر اليوم
رنا : اووف لاحقه عليهم
مها : لا و الله لاحقه عليك انتي
رنا : مااالت امحق اخت .. حتى لمياء مالها مزاج تطلع شسالفتكم انتم اليوم
مها : هههههههه يختي مزااااج نفسيات حنا
رنا : اي و الله
مها : اقول عطيتك وجه بس هههه المهم بروح لبندر عطلتيني
رنا : روحي روحي خليه ينفعك
مها : يعني انتي الي بتنفعيني اللحين روحي تكفين .. يلا باي
رنا : اووف باي
سكرت منها و هي طفشااااااانه
و دق جوالها و شافت الاسم .. ارد او لا اووف مدري بس هي مالها ذنب خلني ارد بس
رنا : هلا
ريم : اهليين رنوي .. رنوي سوري سوري سوري ع الي صار آخر مرة و ربي ما كان قصدي
رنا : عادي ريم ما صار شي
ريم : لا بس انا تعديت حدودي و لا قلت لك اول و الله اسفة رنا
ابتسمت رنا و رحمت بنت خالها وش ذنبها هي بالي سواه اخوها : لا ريمو عادي و الله ما زعلت منك انا
ريم : اكيييييد
رنا : اكيديييييييييين
ريم : طيب رنا تجين عندنا اليوم
رنا و هي تذكر رياض : لا لا معليش اسمحي لي ريم
ريم بضيق : لييه شفتي انك زعلانه
رنا : لا مو مسألة كذا بس انتم تعالوا احسن انا مالي خلق اطلع من البيت
ريم : طيب بشوف ماما و بابا و ارد لك
رنا : اوكي انتظرك ..


عند ريم ..
ديم : هاا وش قالت
ريم : تقول تعالوا انتم مالي خلق اطلع
ديم : عادي اهم شي نتشاوف من زمان عن بعض
ريم : و انتي صادقه بقول لامي
و نزلوا البنات يستأذنون من امهم و ابوهم
ابو رياض : عادي و لا تنحبسون بـ البيت
ام رياض : بس تراني باخذ السواق اليوم لو وداكم رياض عادي
و على نزلة رياض قالت ديم : يوووه عاد رياض الي بيوافق
رياض : اوافق على وشو
ريم : ريااض تكفى قل تم
ديم : ايييه تكفى رياض تكفى
رياض : بسم الله علي وش فيه ؟
ريم : نبي نروح عند رنا و امي تبي السواق
رياض ابتسم عز الطلب و الله : عادي انا اوديكم
ديم : لا لا فيك شي اخوي حرارتك مرتفعه صاير لك شي
رياض : بسم الله علي ترا بغير رأيي
ريم : لا لا خلاص تأسفي له ما صدقنا
ديم قامت و حبت راس اخوها : آآآآآآآآآآآآآآآسفة
رياض : ما تسوى عليكم ههههههههه


نروح عند رغد الي خلصت دوام و دخلت البيت و هي تحس انها تعبااانه
شهد وربا كانوا يضحكون و يسولفون فوق و شافوا اختهم داخله و تبكي
شهد : شفيها ؟؟
ربا : مدرري .. لا يكون صاير لها شي بس
شهد : خل نشوف و الله خوفتني
دخلوا الثنتين عند رغد الي كانت ع السرير تبكي
شهد : رغد رغد شفيييك بسم الله عليك وش صاير لك
و ربا وقفت ما تدري شتسوي اول مرة تشوف اختها كذا
شهد : رغد شفيك
رغد : الحقيررررر الزفت اكرررررررررهه و كملت بكيها
شهد : وش السالفة رغد حبيبتي هدي نفسك
رغد بين دموعها : تخيلي شهد قدامي عطاها رقمه قدامي
ربا الي توها تستوعب السالفة نطقت بكلمه وحده : فواااز !!
رغد هنا جلست تصيح اكثر و اكثر
فهموا الثنتين ان السالفة لـ فواز بس ما يدرون وش السالفة بـ الضبط لأن رغد تبكي و مو راضية تقول لهم شي
شهد : رغد هدي نفسك مو زين الي تسوينه بنفسك
رغد : مقدرررررر و تبكي
ربا الي توها تتحرك راحت بسرعه جابت كاس مويه لاختها و رجعت : رغد خذي اشربي هدي نفسك
رغد شفيك اول مرة اشوفك كذا لو ايش الي صار ما يسوى تسوين بنفسك كذا
رغد الي هدت شوي بس دموعها للحين تنزل : بنات طلع حقير ما همه الا اللعب و انا الي حبيته ليه يا ربي ليه
ربا و شهد للحين ما يعرفون السالفة بـ الضبط !!
شهد : انا مدري وش الي صار بالضبط بس ما ابيك تقولين لنا اللحين انتي اهدي و نامي و نتكلم ان صحيتي
رغد طالعتهم و هزت براسها انه احسن
و طلعوا ربا وشهد و تركوها ..
رغد ياااا ربي ليه كذا ليه كذا ليه حبيته ليه حبيت واحد حقيررررررر
صح ما صار شي بس يكفي انه قدر يلعب بمشاعري او بجزء منها يا رب يا رب ساعدني و كملت بكاء
شهد : مدري وش سوا فيها الزفت هذا
ربا : الله يستر و الله خفت عليها اول مرة اشوف رغد كذا
شهد : يالله تقوم و نعرف وش مسوي فيها
ربا : يعني ظنتك بتنام .. قولي ع الأقل تريح و تستوعب الي صار لها مع اني ما اعرفه
شهد : حسبي الله عليه بس ما تسوى عليه دمعه من اختي


نروح عند رنا الي نزلت تجهز كل شي لجية بنات خالها ..
اووف يا رياض انا وش طيحني فيك انت
لا و من بين كل هـ العالم ما لقيت غيره من زينه يعني اووف
مدري يا رنا وش آخرتها معه يعني يوم انتي تحاولين تنسينه يجي و يسوي لك فيها
ماااالت عليه لو اني ما سمعت هذاك اليوم بس .. وش اخربط انا استغفر الله
شوي الا دق الجرس و ركضت رنا .. شكل البنات جوا ..
راحت عند الباب : هلا هلا و الله تو ما اسفرت و انورت و مدري ايش
ريم : ههههههه هلا و غلا
و سلموا على بعض
رنا : وين ديم
لفت ريم : مدري وين اختفت توها وراي
رياض : دييييم
ديم : طيب طيب خلاص عرفت
رياض : يلا قدامي اللحين
دخلت ديم و قالت لها رنا : صباااح الخير لي ساعه فاتحه الباب
ديم : ههههه شسوي رياض عطلني
هنا تغير وجه رنا شيبي ذا جايبهم بعد !!
سلموا على بعض بعدين قالت ديم : رنا رياض يبي يسلم عليك
رنا : نعممممممم !!
ديم : هو قال قولي لـ رنا بسلم عليها
رنا الي ما قدرت تقول لا بس بداخلها نااار وش يبي هذا !!
جاء رياض من ورا الباب : كيفك رنا
رنا بدون نفس : بخير
و سكتت ..
رياض : امم طيب انا حبيت اسلم بس شكلك مالك نفس
رنا : اوكي .. باي
رياض و الله طرده محترمه : اوكي يا بنت عمتي نشوفك على خير
رنا : ربي يحفظك
و طلع و هي تتأفف وش يبي هذا ما يفهم اووف مالت عليه
ديم : يلا يلا خلص مسلم عليك تعالي داخل
رنا الي كانت للحين واقفه محلها : هااا ايه يلا ههههه
ريم فهمت وقفة رنا غلط تحسبها فرحانه !!


عند رياض الي طلع لـ صديقه ناصر ..
و هو بـ الطريق كان يفكر يا الله لـ الدرجه هذي ما عاد طايقه كلمه مني و لا شي
حتى ما ردت و قالت اخبارك انت او شي مطنشتنيييي مدري يا رنا وش آخرتها معك
بس انا الي نسيت و انا الي لازم اتحمل النتايج و مصيري برجعك لي يا رنا
محد بياخذك غيري و بتكونين لـ رياض و بس و تشوفين
وصل لـ عند ناصر و كلمه ينزل لأنهم بيروحون بسيارة وحده سوا
ناصر : وش عندك تأخرت و انا ساعه لازم انتظر
رياض : بسم الله علي خلني اخذ نفس شوي
ناصر : مااالت عليك لي ساعه انتظرك
رياض : وش اسوي وديت خواتي لبنت عمي و رجعت
ناصر : يا هوووووووووو قل كذا بنت عمك لها شغل بـ السالفة
رياض بدون نفس : اسكت يا شيخ
ناصر : ههههههه و الله شكلها مطنشتك تطنيش محترم هههههه
رياض : لا تذكرني يا ناصر قاهرتني مرررة تخيل اسألها عن اخبارها ترد و تسكت
و لا قالت عيب ما ارد او اقول كيفك انت لا مطنشتني
ناصر : عاد الي سويته انت مو شوي
رياض : و لو امداها نست .. انا مدري هي تكابر و الا ايش
ناصر : اكيييييد تكابر ما اتوقع تحبك و بتنساك كذا من الباب للطاقه انت الحقها للآخر و صدقني بتكون لك
رياض : و هذا الي بيصير اذا كان بالها طويل انا بالي اطول
ناصر : ههههههه خلك اللحين من هـ السوالف و خل نروح ننبسط



نرجع لـ لمياء الي كانت مقهوره من مساعد ..
اووف يبيني اكلمه مالت عليه هذا وجهي ان كلمته و بعد اليوم ما راح ارد عليه لأن اليوم آخر المده خلاص
اكررررررررهك مساعد اووف انا وش ربي بلاني فيه اكرررهه و كل دقيقه اكرهه اكثر
و دق الجوال .. هذا هو وش يبي توه يتذكر اووف بس ليته متأخر و لا دق
لمياء بدون نفس : نعمممم
مساعد : افاا كذا تردين
لمياء : لا و الله كيف تبيني ارد مثلا اهلي فيك !!
مساعد سكت عاذرها هو كان اسلوبه بايخ : طيب طيب آسف
لمياء : و ليه الآسف عادي مو انا اصغر بزارينك أخ مساعد
مساعد كان وده يقول لها اخ بعينك ان شاء الله بس مسك نفسه : محد قال انك اصغر بزاريني
بس انا آسف انا كنت مضغوط و لا ادري وش صار لي
لمياء : لا و الله و تحط حرتك فيني لا و مخليني يومين حتى ما دقيت تعتذر !!
مساعد اخذ نفس : لمياء لا تطولينها خلاص و الله ما كان قصدي غلطت عليك و اعتذرت و اوعدك ما اكررها
لمياء : تكررها !!
مساعد : ايه اوعدك ما اكررها
لمياء : و انت واثق اننا بنكمل يعني
مساعد : و ليه لا خل نشوف من أخذ معلومات أكثر عن الثاني
لمياء : اوكي انا اعرف انك مساعد و دارس بـ لندن ادارة اعمال و امممم ايه توك راجع من كم شهر و تشتغل بـ شركة ابوك
مساعد ابتسم : و الله حافظة درسك
لمياء : اييه وش ع بالك .. قل لي شتعرف انت
مساعد : اوكي انا اعرف انك لمياء الـ .... و تدرسين تعليم خاص ما عندك الا اخو واحد و ببتخرجين السنه الجايه
عندك وحده من صديقاتك علاقتك معها قوية غير بنت عمك اييه و بنت عمك الثانيه حامل بعد
لمياء هنا تنحت كيف جاب اسمي و سكتت
مساعد : هااا عندك شي تزيدينه
لمياء الي استوعبت : انت كيف عرررررفت اسمي
مساعد : المهم اني عرفت
لمياء : لا لا كيف
مساعد : جوالك يا ذكيه
هنا لمياء انقهرت : غش غش انت ولد تقدر تجيب الي تبيه انا لا
مساعد : و الله لو تبين كان قدرتي تجيبينه مو مشكلتي
لمياء انقهرت مرررة لأنه على كذا مساعد فاز عليها وش بيطلب !!
مساعد ابتسم : اللحين اقدر اقرر وشي جائزتي !!
لمياء : اوووووف وش تبي اطربني
مساعد : أبي شي واحد بس نكمل مع بعض !!
لمياء خلاص وصلت معها : لاااااااااا اطلب الي تبي الا هـ الشي احنا قلنا 4 شهور بس
مساعد تضايق من رفضها بس زاده اصرار : مالي شغل انتي ما قلتي ما تطلب هـ الشي من الأول حنا متفقين ان الي يفوز يطلب الي يبي
لمياء : يوووووه انت ما تفهم انا اكرررررررهك
مساعد عصب من جد اللحين : تكرهيني تحبيني مالي شغل انا هذا طلبي و غصب بتنفذينه
و بسكر اللحين علشان ما أغلط بس لو دقيت مرة ثانيه تردين مفهووووووم
و سكر بـ وجهها السماعه و هي بـ حالة صدمه !!
طيب ليه انا رفضت هو صادق هي ما قالت من الأول ما نقدر نطلب هـ الشي !!
اووف بس ما تبي ما تبي تكمل و هنا خنقت لمياء العبرة انا ليه قلت له اكرهك بحياتي ما قلتها لأحد ليه فقدت أعصابي

نروح عند مساعد الي كان صدق متضايق ..
سويت الي ابي خلاص ببقى اكلمها بس هي تكرهني !!
تكرهك يا مساعد تكررررررهك تفهم وش معناة الكره
يا قوي الكلمه يا لمياء .. بس ليه انا متضايق انا ما احبها !!
بس و لو الكلمه قوية الكره شي قوي و صعب
الظاهر ما راح نكمل لمياء ما دام هذي نظرتك عني ما اعتقد اقدر اكمل معك و انتي تكرهيني !!
و فكرتك عني اكيد مو كويسة .. ربي يعين بس ..



بقايا شموخ 01-12-08 12:44 PM




الجزء التاسع ،،

بعد يومين من الأحداث الي فاتت ..
يوم السبت بـ الجامعه ..
كانت لمياء و الجوهره بـ المحاضرة و الاولى مسرررحه مرة
و لا هي لم الي تقوله الدكتورة و لا غاب هـ الشي عن الجوهره
و يوم خلصت المحاضرة لفت الجوهره على لمياء : ممكن اللحين اعرف وش فيك ؟
لمياء : وش فيني !! ما فيني شي هذاني قدامك حاضرة و وش زيني
الجوهره : لمياااااء لا تلفين و تدورين معي اول شي اليوم شكلك مو شي ابددد
ثاني شي انتي قلتي لي ان عندك شي و بتقولينه لي اليوم و انك محتاجه تتكلمين
لمياء : أنـاااااا
الجوهره : لا جدتي لميااااء لا ترفعين ضغطي
لمياء و كنها رضخت للأمر الواقع : اممم طيب طيب بقول لك بس خل نطلع من القاعه
الجوهره : لا هنا اهدى من برا
لمياء : وش سالفتك جوجو اليوم
الجوهره : ابي اعرف وش فيك بس
لمياء سكتت شوي و سرحت بعدين طالعت بـ الجوهره و قالت : جوجو الي بقوله لك ترا ما فيه اي انسان يعرفه حتى رنا
الجوهره : طيب تكلمي
لمياء أخذت نفس بعدين قالت لها كل السالفة من اول ما عرفت مساعد الى الي صار قبل يومين
لمياء : و بس هذا كل شي
الجوهره : لميااء انتي مستوعبه كل الي قلتيه
لمياء : ايييه مستوعبه جوجو لا تزيدينها علي و تقولين انتي بـ الأول خطأ و مدري ايش انا عارفه هـ الحكي
الجوهره سكتت و لا علقت على كلام لمياء
لمياء : انا ادري اني غلطت من الأول بس انا بديت و على انها 4 شهور و خلصنا بس الأخ مطولها اووووف
لمياء : جوجو تكلمي لا تسكتيييين اوووف انتي الثانيه ابي احد يتكلم معي مو يسكت
الجوهره : اخاف اقول لك شي و انتي كذا و تاكليني !!
لمياء هدت نفسها بعدين قالت : لا ما راح اقول شي انتي قولي لي رأيك بس
الجوهره : انتي قلتيها بـ الأول انتي غلطانه لأنك رضختي من الأصل ..
بس انتي بديتي و كملتي و انتي تتحملين نتايج تهورك و الا انا غلطانه !!
لمياء : ....
الجوهره : لمياء انا صادقه انا ما راح اجاملك و اقول الي سويتيه صح انا غلطت و انتي كررتي غلطتي !!
ما راح نكذب على بعض و نقول ان الي نسويه صح و تنهدت بعدين كملت بس انتي اخذتيها لعب
و لعبك هذي نتيجته بعدين ترا كلمتك قوية و انتي غلطتي وش اكرهك !
لمياء : ما كنت اقصد نرفزني
الجوهره : لا و الله حلوة نرفزني اذا كل ما نرفزنا احد بنحط حرتنا عليه عز الله ضعنا بعدين انتي دايم تمسكين اعصابك وش صار لك
لمياء : مدري جوجو هـ الأنسان عنده قدرة انه ينرفزني و يرفع ضغطي بشكل ما تتخيلينه اووف
الجوهره : المهم انتي تبين تتركينه فيه الف اسلوب انتي اللحين مثل ما تهورتي و بديتي كملي و شوفي لك صرفة
بس اللحين انتي غلطتي و الي يغلط يعتذر ما يكابر خلي مكابرتك هذي تراها ما راح تنفعك
لمياء : يووه جوجو حسستيني بـ الذنب و هو ما يستاهل
الجوهره : رجعنا على ما يستاهل بقول لك شغله مهمه هو غلط عليك
لمياء : لا
الجوهره : جرحك ؟
لمياء : لاااا
الجوهره : و انتي
هنا سكتت لمياء بعدين طالعت بـ الجوهره و قالت : انتي الا بتحسسيني بـ الذنب اليوم اوووف خلاص سكري السالفة
الجوهره : نشوف آخرتها معك لمياء


نروح لـ مكان ثاني عند رغد الي ما كانت تبي تروح اليوم الدوام ..
و قرروا ربا و شهد يغيبون علشان يشوفون شـ عندها
بعد ما ربا ذبحت نفسها علشان تقنع امها انها تغيب
رغد : مو رايحه يعني مو رايحه
شهد : ممكن اعرف وش بتستفيدين ان جلستي هنا ؟
رغد : ما أشوف خشته الزفت
ربا : رغد انتي لا راضيه تعلمينا السالفة و لا راضيه تروحين
رغد : يا ربيي بنات خلاص ما لي خلق
شهد : لا حنا لازم نعرف السالفة رغد لو حنا ما وقفنا معك من بيوقف معك قولي لي !!
هنا جلست رغد تبكي
ربا : بليز قولي لنا حنا جالسين علشانك اليوم انتي اكبرنا و لا يهون علينا نشوفك كذا
رغد سكتت بعدين قالت : شوفوا انا بقول لكم كل شي
شهد : اخيرا قولي يلا لا تغيرين رأيك بعد
جلست رغد تحكي لهم الي صار و هي تبكي
ربا : هدي هدي ما تسوى عليك رغد و الله حقير ما يستاهل دموعك
شهد : بعدين احمدي ربك انتي ما تهورتي او سويتي شي معه و ظليتي محترمه حالك و رافضة اي احتكاك معه
ربا : اييه و بعد اللحين انتي تخلينا نصر انك تروحين للشغل غصب مو بكيفك
رغد : كيف اروووح قولوا كيف اقابله احس ان ودي اعطيه كف ان شفته
شهد : امسكي اعصابك و روحي عادي و ابتسمي و احقريه مثل ما سويتي اول الموقف
اللحين كنتي قوية بلحظة الموقف و اللحين تضعفين انتي اللحين روحي بعد فترة استقيلي و ريحي عمرك
رغد سكتت كأنها بدت تقتنع ..
ربا : شهد صادقه روحي اللحين و عادي كنك تأخرتي عن الشغل دبري لك اي صرفة عاد
رغد بعد ما فكرت شوي : تدرون بسوي الي تقولونه و الله يقويني .. شوي رجعت دمعت عينها
شهد : وش قلنااااا
رغد : خلاص خلاص بلبس اللحين ممكن تطلعون
ربا : لا لا مو طالعه
رغد : روووحي اقول وش مو طالعه
ربا : مزاااااااااااجي
رغد : ربااااااااا روووووووحي
شهد سحبت ربا و هي تضحك على هبال اختها
و يوم طلعوا ابتسمت رغد : يا رب خل لي خواتي مدري من دونهم وش كنت بسوي
و لبست و تجهزت و طلعت قالت لامها انها بتداوم
لما وصلت للمستشفى أخذت نفس و نزلت
مايا قابلتها : شووو رغد جيتي ،، حسبتك ما راح تجي
رغد ابتسمت : لا و ليه ما اجي بس كانت اختي شوي تعبانه و لما تطمنت عليها جيت
و تقول بقلبها و الله و عرفتي تكذبين يا رغد


نترك رغد شوي و نروح لـ مها ..
مها : بندر بليز خلاص مالي خلقك
بندر : اللحين انتي وش سالفتك ؟
مها : يوووه انت الي وش سالفتك قلت لك ما ابي خلاص ما يحتاج اعيد و ازيد
بندر مستغرب من تصرفات زوجته : مها طيب هدي وش قلت ما قلت شي بعدين انتي دايم تنبسطين لو رحتي هناك
مها : اللحين ما انبسط لا و بعد معك امحق وناسة و راحت و تركته
و هو مستغرب وش فيها هذي لها يومين مو طايقتني !!
راح بندر و كلم اخته العنود لانه كان جد متضايق من تصرفات مها
العنود : هلا و الله بأحسن أخو بـ الدنيا
بندر انشرح صدره شوي : هلا هلا بهالصوت
العنود : وش عنده مكلمني هـ الوقت لا تكون بالدوام بس و تاخذ قسطاً من الراحه
بندر : هههههههه وش قسطاً من الراحه انتي بعد .. لا مو بالدوام طالع بدري اليوم
العنود : يا هوووو وش عندك و الا بتجلس مع زوجتك ههههههه
بندر : اذا كبرتي تعرفين
العنود : لا و الله
بندر : ههههههه يلا يلا بس بسكر منك قلت بشوف اخباركم
العنود : اوكي انتبه على نفسك و على مهااا و البيبي
بندر : قولي عائلتك و خلاص
العنود : من كثركم هههههههه
بندر : يلا بس باي
العنود : باي
سكر بندر و جلس يفكر اي عائلة عنود و اي جلسة مع زوجتي هي حتى مالها خلق تشوف وجهي !!
مدري وش صاير فيك يا مها مدري وش صاير فيك ..


نروح لـ بيت أبو عادل ..
كانت رنا جالسة قدام التلفزيون و تشوف فلم هندي و تبكي
دخل عادل وفهد و هم يضحكون و شافوا اختهم تبكي و خافوا
فهد ركض لـ رنا : رنا حبيبتي شفيك من مزعلك وش صاير لك
رنا : البطل مات و دموعها تنزل
عادل تنح بعدين شاف الي تشوفه و قال : اللحين خوفتينا و نقول وش فيها هذي بـ الأخير فلم هندي و البطل ماااات وش تبين اسوي فيك
فهد الي كان متنح فجأه مات ضحك : قوية رنا قوية ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عادل : قال ايش قال البطل مات انت شفت شكلها بس فهد تقول بـ عزا ههههههههههههههههه
فهد : و الله حسبت احد ميت و الا فيه شي بس صدق صار احد ميت ههههههههههههههه
عادل : وين العزا رنا بـ أي بيت ههههههههههههههههه
رنا : مااااااااااالت عليكم انتم وش يعرفك بـ المشاعر و الأحاسيس
عادل : اي مشاعر يا شيخه كله فلم
و كمل فهد عنه : لا و هندي بعد لو اموت ما اشوفه ههههههههههههههههه
رنا عصبت : ماااااااااالت عليكم
فهد : هههههههههه بروح بس ابدل ههههههههههه
و طلع فهد و تركهم و عادل للحين يعلق و يضحك
راحت رنا مسكت جوالها و حطت المايك : الووووو
شذى : هلا و الله و غلا
رنا : شذى اسمعي لا تستحين تراني حاطه المايك و عادل عندي
عادل هنا تنح بوجه اخته وش تسوي هذي
شذى : ....
رنا : يووه شذى عادي شوفيه يتطنز علي لاني ابكي على فلم هندي
عادل : ......
شذى : ......
رنا هنا ماتت ضحك : شذوووي تراها بعد من متابعين الأفلام الهنديه عادل و مدت لسانها له و شالت المايك
رنا : خلاص تراني شلت المايك ههههههه
شذى : يا حمااااااااااااااااااااااااااااره ليه سويتي كذا
عادل الي انقهر و فرح و انحرج من حركة اخته طلع على طول لـ غرفته
رنا : يستاهل يتطنز علي من اليوم علشاني اصيح على فلم هندي
شذى : هههههههه حرام عليك احرجتيني انا بعد
رنا ضحكت : ايييه و الله اقطع يدي ان كان ما انبسطتوا انتي و اياه
شذى : يووه رنووووووووي
رنا : هههههههههههه ايه مسوين مستحين و انتم من جواتكم ميتين وناسة
عادل الي طلع لـ غرفته
الله ياخذ ابليسها رنا وش ذا الموقف بس و الله فرحت
يووه من زمان ما سمعت صوتها
بس اردها لك يا رنا احرجتيني صدق اوررررريك


نرجع للمستشفى و رغد من غرفة لـ غرفة و ملهيه نفسها بـ شغلها ..
كان فيه واحد يراقبها و مستغرب حتى جت اليوم !!
و راح لها : اهلين رغد
رغد طنشته و لا كانه يتكلم
فواز : انا اتكلم هنا !!
رغد : اووه سوري دكتور ما انتبهت لك و عطته نظرة قوية هو استغرب منها
فواز : كيفك .. اشوفك اليوم متأخره عسى ما شر
رغد : خصوصياتي ما تخصك دكتور .. تامرني بشي ؟
فواز حاول يلطف الجو و ابتسم : لا انتبهي على نفسك
راحت رغد عطته نظرة احتقار بعدين قالت : اعرف انتبه لـ نفسي زين يا و سكتت بعدين قال يا دكتوووور
فواز هنا انجن اول مرة بنت تعامله كذا حقرته و طنشته لا و حسسته انه و لا شي
طيب طيب يا رغد انا اوريك و الله لا اعلمك مين الدكتور فواز و تشوفين كيف انتي الي بتتعلقين فيني
رغد من نظراته صدق خافت بس سوت نفسها قوية
مايا : رغددد
رغد فزت : بسم الله
مايا عقدت حواجبها : شو بك
رغد : لا لا و لا شي
مايا : انا شفتك مع الدكتور فواز من بعيد .. رغد ديري بالك على نفسك منه
رغد ابتسمت لـ مايا و قالت : مايا لا توصيني بعدين خليه يسوي فيني شي انا وراي رجال و ابتسمت
و ردت لها مايا الابتسامه : انتي بتطمنيني كتير رغد بس انتبهي منه
رغد : و لا يهمك ..


نروح عند لمياء الي كانت بغرفتها تفكر بكلام الجوهره ..
الجوهره صادقه انا غلطت عليه و انا بعد ما قلت من اول انه ما فيه اننا نكمل يعني انا غلطانه
بعدين انتي بديتي بـ كل هـ اللعبه لمياء تحملي النتايج انتي رضيتي
و هو ما جرحك و لا سوا شي لك بـ العكس كان دايم يساعدك اووف بس ما ابي
انا احس اني اغلط و لا ابي انجرف بـ الغلط اكثر .. يا رب ساعدني
اووف مدري وش اسوي مدري احس ما عاد أقدر أفكر أكثر لنا يومين ما كلمنا بعض بس من حقه انا الي غلطت !!
و بهاللحظة دق باب غرفتها خالد و قطع تفكيرها
لمياء : ادخل ..
خالد : اهلييين و سهلين يا زين غرفتك تو ما نورت تو ما صارت حلوة تو ما
و قاطعته لمياء : خلاص خلاص عرفنا انك حلو و مزيون و تنور اي مكان فيه بس كله لأني اختك مع علمك بس
خالد : تكفييييييييييييين
لمياء : ههههههه الا وش عنده الاخ خالد منور غرفتي
خالد : اممم صراحه كنت بقول لك شي
لمياء : وش عندددك تحمسسسسسست
خالد : هههههههه اعصابك .. اممم لمياء شرايك بـ العنود ؟
لمياء : أخيرااااااا قررت تتزوج و اقتنعت بالعنود يعني ونااااااااسة
خالد : بسم الله اولا انا ما قررت و انا اسألك عن البنت لا أكثر و لا أقل لان براسي شي
لمياء : خالد تكفى البنت كويسة مرة و محترمه وش براسك
خالد مد لسانه عليها : مالك شغل .. بعدين يا حلوة انتي انا لو بغيت أتزوج بتزوج الي انا ابي و بمزاجي
و طلع و تركها و خافت لمياء معقولة خالد براسه احد معقولة يبي احد
طيب و ليه سأل عن العنود وش ناوي عليها يا ربيييي انا ليه اقترحت من الأول اووف ناقصتك انا خالد
و هي بـ أفكارها مسكت الجوال و دقت ما تدري ليه بس دقت ..
مساعد شاف الرقم و استغرب !! بس رد بيشوف وش عندها تنازلت !!
مساعد بدون نفس : هلا
لمياء : اهلين .. كيفك
مساعد برضو بدون نفس : تماااام
و لا قال لها كيفك و لا شي و حست لمياء انها تفشلت و سكتت
و سكت هو بعد !!
راحت لمياء قررت أخيراً تتكلم و قالت بسرعه : آسفه و سكتت
مساعد جته الضحكه هنا قالتها كن أحد ملاحقها : وش قلتي ما سمعت ؟
لمياء : يا ربيييييييي
مساعد للحين يحاول يمسك ضحكته : آسفه على ايش ؟
لمياء : مساااعد انت تعرف على ايش
مساعد بعناد : لا ما اعرف قولي على ايش
بـ الأخير تنهدت لمياء و قالت : آسفة ع الي صار قبل يومين ما كان قصدي بالي قلته بس انت نرفزتني
و اللحين ادري اني غلطانه و عادي ما تفرق عندي نكمل او لا و و بس
هنا ضحك مساعد : اممم حلو و الله حسيتي انك غلطانه
لمياء : عادي الاعتراف بالحق فضيلة و انا غلطت
مساعد : و الله الي اعرفه عنك ما تتنازلين عن كبريائك وش عندك تنازلتي هـ المرة
لمياء صدق تنرفزت : مساعد لا تخليني أندم اني تأسفت لك و قلت الي قلته
هنا ضحك من قلب : متحسفه بعد .. اوكي اوكي مو مشكلة
لمياء تنهدت بعدين قالت : طيب انا اللحين بسكر اهم شي متصافين كذا
مساعد ابتسم : ايه متصافين
لمياء : اوكي اجل اخليك .. باي
مساعد : باي
لما سكرت طااار مساعد اخيرا تأسفت و الله كنت ناوي اكلمها اليوم و اخلص من كل السالفة
بس جت كذا سبحان الله ربي يبينا نكمل ههههه و الله بديت اخربط انا بس ليه مبسوط
صدق انك غريب مساعد تو كنت متضايق منها و نافخ نفسك و اللحين فرحان لانك بتكمل معها
مدري وش آخرتها بس ابي اكمل من جد ابي اكمل !!
اما عند لمياء الي كانت حالتها مو بعيده عن مساعد ..
انا ليه تأسفت من متى لمياء تعترفين بغلط و لا تكابرين
كلها يومين بس و رحتي تعتذرين !!
اووف لهالدرجه أثر فيني كلام جوجو ايه اكيد كلام جوجو
اووف منك لمياء ريحي دماغك بس !!


نروح لـ مها و بندر الي كانت حالتهم مثل الزفت ..
بندر : انتي فهميني بس وش فيييك
مها : يووه بندر ما فيني شي ما تفهم ما فيني شي
بندر و هو معصب : طيب ليه مو طايقة و لا كلمه اجلسي تناقشي مو كذا
مها و خلاص وصلت معها : بندر خلااااص اوكي مالي خلقك لو سمحت اسكت و خلني بحالي
بندر : طيب انا وش مسوي لك اللحين
مها : يووووه ما سويت شي بس مو طايقتك تفهم مو طااااااايقتك
و طلع بندر من البيت معصب و مها جلست لحالها و هي معصبه


نروح للشرقية ..
شذى كانت مسرررحه كل اليوم علشانها سمعت صوت عادل ..
و جت من وراها نجد: شذذذذذذذذذذذذذذذذذذذى
شذى فزت : بسم الله وش تبين انتي
نجد : من اليوم اناديك بس انتي مو لم احد
شذى : يختي نادي زين مو كذا اوف
نجد : و الله وش اسوي لك ما دمتي ما تسمعين
دخل عليهم عبدالله : شفيكم صوتكم طالع لـ برا
شذى : اختك هذي خوفتني بسم الله
نجد : من اليوم اناديك و لا تسمعين شسووووووووي
عبدالله : الحمدالله و الشكر شفيكم انتم اليوم
شذى : ما فينا شي انت الي شفيك
نجد : صدق انت الي شفيك
عبدالله : لا لا لا اللحين تقلبونها علي انتي و اياهاااااا
شذى : هههههههههه لا لا انا قلبي ما يطاوعني
عبدالله : ايه وااااااااااااااااااضح
نجد : هههههههه انا عن نفسي يطاوعني و نص موب مجاملتك
عبدالله : امحق خوات بس انا ثانوية عامه راعوا مشاعري
شذى : ما يحتاج عندك امي و ابوي و سعد أنا احياناً اغار منك من اهتمامهم
عبدالله : قل أعوذ برب الفلق
نجد : مااااالت بس
شذى : هههههههههههه صدق نفسه

عند ربا و شهد ..
شهد : و الله خل نطلع نغير شوي من نفسيتها
ربا : قولتك
شهد : ايييه شوفي وشلون طلعت و تلاقينها اللحين بترجع و نفسيتها أزفت
ربا : الله يقلعه
شهد : اعصابك
ربا : قاهرني وش ذا الوساخه لا و يكلمها بعد الي سواه
شهد : عادي كلهم كذا
ربا : خل ادق ع البنات بس
و دقت ربا على لمياء
ربا : كيف .. لا عاااااااااد .. قهر مرة كان ودي تجين معنا .. على قولتك خيرها بـ غيرها .. اوكي باي
ربا : لمياء تقول ما تقدر
شهد : قهر .. طيب شوفي مي و رندا
ربا : بكلم رندا ..
اوف ما ترد هي و خشتها
شوي و رجعت رندا تكلمها : هلا هلا و سهلا مليون ولا يسدن
ربا : هههههههه وش عندك مبسوطه
رندا : كذا مزااااااااج
ربا : ههههههه طيب يا ام المزاج ، خليني ادخل بالمهم انا داقة عليك نبي نطلع السوق تجين معنا انتي و مي ؟
رندا : الله ونااااااسة ابي اطلع .. بس بشوف امي و مي ادعي توافق امي
ربا : ههههههه ايه عاد ثانوية عامه الله يعينك انا بـ الموت اقنعت امي
رندا : ما دامت اقتنعت فيه امل امي تقتنع ههههه امك اصعب من امي ههههه
ربا : هههههههه مالت بس .. المهم شوفيهم و ردي لي
رندا : اوكي خل اشوفهم اللحين .. سي يو
ربا : سي يو
ربا : خل نشوف رندا تقدر تقنع اهلها او لا
شهد : ان شاء الله يقتنعون


نروح عند بيت أبو محمد ..
مي : تعاااااااااااااااالي
الجوري : لا انا اثلاً ما احبك
مي : جوري تكفيين هاتيه
الجوري : هذا حددددي مو حدددك
مي : اقول لا يكثر هااااتيه
الجوري : اثلاً بابا دايبه لي انا انتي ما عندك بث تاخدين حقي
رندا الي كانت تشوفهم و ميته ضحك ع المسلسل الي قدامها بين جوري و مي
مي : انتي بدل ما تضحكين تعالي فيدي و خذيه منها
رندا : ههههههه لا يختي هذي ام لسانين خذيه منها انتي
مي : جوووووووووووري
الجوري : لا لا لا لا هذا حدددددددددددددددي
مي : جوري حبيبتي انتي هاتيه
الجوري : تلعبين علي عثان انا ثغيرة لااااااا
مي : يا ربيي شسوي فيها هذي
جتهم ساره هـ الوقت و طايرة عيونها بين مي و بنتها
ساره : وش السالفة ؟
مي : بنتك ماخذه جوالي و مو راضية تطلعه لي و لا ادري وين حاطته
ساره : ههههههههههههههههههههههههههههههه
مي : هيييي لا تضحكييين طلعوا لي جوالي انتي و بنتك ذي مدري وين ودته لا و المصيبة انه ع السايلنت بعد
رندا : هههههههههههه محد قال لك تحطين سايلنت
مي : اووف جوووووري
جوري : لا لا لا نابي نابي
ساره راحت لـ بنتها : حبيبتي جوري عطي عمتك جوالها
الجوري بوزت : لا لا هدا حدي
ساره : طيب عطيها و انا اشتري لك واحد احلى منه
الجوري محتارة بعدين بـ الأخير قررت و راحت طلعت لها الجوال و عطته مي
مي : ما بغيتييييييي
الجوري : اثلاً ماما تبي تثتري لي أحلى من حدك
مي : خليها تشتري لك يختي و اتهني فيه بس فكيني
ساره : هههههههههههه و الله رحمتك مي
رندا : انتي فاتك اشكالهم و ربي نكته تقولين وشو ههههههههه
مي : ماالت شوفي من بياخذك لـ حفلة الدي جيه
رندا : لاااااااا اكذب اكذب استهبل اصلا بعدين ساره انا قلت شي
ساره : ههههههه لا أبد ما سمعت اي شي
رندا : شفتي
مي : ياالمصلحجيه
ساره : ههههههه وشي حفلة الـ دي جيه هذي ؟
مي : صديقتي عازمتني عليها مو الاسبوع هذا الي بعده و باخذ رندا معي لان ماما قالت لي لا تروحين لحالك
ساره : ايه احسن ما احب انا جو الحفلات هذي
مي : و الله هي وناسة بس
ساره : مدري احسه يخوف جوهم ههههه
رندا : لا يا ماما ع حسب الأشخاص فيه ناس صدق تقرفك و فيه ناس بـ العكس تنبسطين معهم
ساره : صح
رندا : ايييييييه تذكرت ربا قايلة لي بيطلعون السوق اليوم
مي : انا مالي مزاج اطلع ابددد
ساره : حتى انا و الله
رندا : يووه انا مرة ابي اروح طيب اقنعوا امي اروح معهم
مي : و الله كيفك انتي اقنعيها
رندا : اووف منكم بروح لها
شوي الا رجعت لهم رندا مبسوطه و تناقز : امي واااااااااااافقت ونااااااااااسة
ساره : ما تسوى عليك هههههههههههه
رندا : فرحااااااااااانه ونااااااسة
مي : هههههههه طيب كلمي ربا قولي لها
رندا : ايه صح ..
و دقت على ربا .. اييه ربا .. ايه ايه خلاص امي قالت عادي ..
لا لا مي تقول مالي خلق بس انا .. اوكي انتظركم لا تنسوني هههههه


نرجع لـ بيت أبو خالد ..
خالد : يمه انا عزمت أتزوج
ام خالد : صدق خالد أخيرا يا ولدي
خالد : بس يمه انا الي ابيها انا الي بختارها
ام خالد خافت لا يكون ولدها متعرف على وحده و الا شي بس سكتت
خالد : طيب يمه ما راح تسأليني مين ابي ؟
ام خالد : مين يا ولدي ؟
خالد انا ابي ..............


نترك خالد و أمه و نروح للبنات ببيت أبو رغد ..
رغد : يووه بنات مالي خلق
شهد : حرااام عليك حنا ميتين نبي نطلع و امي وافقت لانك معنا
رغد : اووف منكم وش عندكم اليوم
ربا : لا تخربينها رغد تكفيييييين حتى رندا بتجي معنا بليزززز
رغد : طيب طيب لا تزعجوني يلا قولوا للسواق يطلع
ربا : يييييييييييييس اللحين اقول له
طلعوا البنات و مروا رندا و راحوا السوق
و بـ السوق ..
رندا : شوفيييييه يختي يهبببببل
ربا : ايييه مرة يختي يخقق
رغد : هيييي انتي و اياها اعقلوا لا اشيلكم عن هـ المكان
رندا : شوفيه رغد بالله عليك مو يجنن وهـ
شهد : ههههههههه مهبل و اجتمعوا اكلتوا الرجال بعيونكم
ربا : و الله حلـوو
رندا قامت و دخلت المحل
و لحقوها البنات
رغد : مجنونه
رندا كاتمه ضحكتها : بشوفه عن قرب
شهد : ماالت عليك الي يشوفك اللحيني قول بتسوين شي يعني
رندا : لا موب مسوية شي بس بتأمل بـ الجمال الرباني
ربا : اي و الله شوفوه يا حلوووه
شهد : ربا اعقلييي وش ذا انتي و اياها
و تمسك رندا يد ربا و يبعدون عنهم
و يجلس الي بـ المحل معهم يوريهم عطوراته
و طبعاً هو ما انبسط أبد ع البنات
رغد : مجااااااااانين
شهد : و ربي مهبل مدري متى بيكبرون هههههههههه
رندا وربا يوم خلصوا الي يبون طلعوا
رغد : خلاص ارتحتوا
رندا : و الله طاح من عيني راعي بنات
ربا : اييه وش يقول امري انتي لو تبين المحل نعطيك اياه ههههههههه محل ابوك
شهد : ما كأنكم الي تو خاقين عنده
رندا : لا لا صار خفيف
رغد : لاااااا يكثررررررررررر
ربا : ههههههههه يختي خلينا جايين ننبسط
شهد : و ربي انتم خطرررررر
ربا : يؤيؤ شوفوه طلع شكله بيلاحقنا
رغد : تستاهلوووووون
رندا : أصلاً ما يقدر يسوي شي امشوا تكفووون
شهد : اخس يـ القوية
رندا : توك تدرين يعني انا اقواكم
ربا : لا يكثر تكفين هههههه
و هم يتمشون و مبسوطين سكتت رغد فجأه
شهد : رغد شفيك ؟
رغد : شوفي لفي يمينك
شهد لفت و شافت ولد مع بنت صغيرة و قالت : وش فيه ؟
رغد : هذا دكتور عندنا بـ المستشفى
ربا : وش تسوووون
رغد : اسكتي يا فضيحه
رندا : وش عندكم انتم تتكلمون بصوت واطي نبي نعرف
رغد : طيب بس ما تفضحوني
ربا و رندا بـ صوت واحد : طيييييب
رغد : شوفوا يمينكم الي جالس مع بنت صغيرة
رندا : ايييه ذاك الرزة شفيه
رغد : مالت عليك هذا الي هامك
رندا : يختي صدق رزة هههههههه
رغد : المهم هذا الدكتور سامي معي بـ المستشفى
ربا : صددددددق يا حليله
رندا : هذا الي اممممم
سكتوا رغد و ربا و شهد لان رندا ما تدري عن سالفة فواز بعدين قالت رغد : لا لا هذاك ولت ايامه ههههههه
رندا : اووف لييييه
رغد : كذا واحد لعاب ما عليك منه
رندا : مالت عليه .. اجل حولي للدكتور هذا يختي رزه
رغد : مالت عليك هههههههههه اصلاً شكله متزوج
رندا : ايه يمكن
رغد : توني ادري
ربا : هههههههه ملاحظين اننا واقفين بنص السوق و نحلل
شهد : اي و الله وقفتنا غلط هههههههههههه
رغد الي توها تنتبه : يووه يالفضيحه لا يكون انتبه لنا
رندا : عادي ههههههههههههه
من بعيد كان الدكتور سامي يطالع بجهة البنات هـ الوجه مو غريب علي بس مو باينه من بعيد
بس وش موقفهم هذولي بالنص الحمدالله و الشكر صدق بنات فاضيات



بقايا شموخ 01-12-08 12:57 PM




الجزء العاشر ،،


بعد اسبوعين ..
كانت مي محتاسة و تتجهز للحفل و دخلت عليها رندا
رندا : اوووف شرايك البس هذا او هذا
مي : يا ربييي يختي شيدريني عنك
رندا : اووف ساعديني يختي علشان ما نتأخر
مي : رندا جننتيني انا جالسة أعدل بـ نفسي
رندا : مالت عليك
و طلعت و تركتها
مي : اووف منها ما تعرف تسوي شي لحالها
و لما خلصت مي اخذت عبايتها و نزلت
رنداااااااااااا .. وينها هذي اوف لازم تتأخر
ربع ساعه و نزلت رندا
مي : صباح الخير
رندا مطت شفايفها : وش اسوي كنت اتجهز
مي : طيب خلصينا خل نروح
طلعوا الثنتين بيروحون للحفل


فيه أحداث قبل اسبوعين من هـ اللحظة نسيناها !!
نروح لـ بيت ابو خالد قبل اسبوعين ..
خالد : يمه انا عزمت أخطب العنود
ام خالد كانت طايرة من الفرحه و من شدة فرحتها جلست تبكي
خالد : يمه انا ما قلت لك علشان تبكين
ام خالد : من الفرحه يا خالد من الفرحه اخيرا بتتزوج لا و عرفت تختار
ابتسم خالد : طيب يمه متى تكلمينهم
ام خالد : مستعجل
خالد : ايييه خلاص انا عزمت و كل شي على قولتكم جاهز وش يعطلنا
و نطت عليهم لمياء : وش عنددددددددكم
خالد : بسم الله .. بعدين انتي وش دخلك هذي سوالف كبار
لمياء حطت يدينها على خصرها : لا و الله
ام خالد تبتسم : لمياء باركي لاخوك
لمياء : ليه ؟
ام خالد : بخطب له
لمياء : صددددددددددددددددق
خالد : حشا كنها هي الي بتتزوج موب انا
لمياء : لا لا تستهبلون علي
ام خالد : يعني بكذب عليك انتي و وجهك
لمياء : ماما من الفررررررحه
ام خالد : هههههههه لا و بتفرحين لما تعرفين مين
لميااء : ميييييييييين
ام خالد : العنود اخت بندر زوج مها
لمياء : وااااااااااااااااااو وناااااااسة
خالد : و الله كنها بتقابلك انتي موب مقابلتني انا
لمياء : انت شعليييك خلني اعبر عن مكنونات صدري
خالد : اما مكنونات صدري قوية
لمياء : كيفييييي
ام خالد : خلاص عاد طولتوها انت و اياها
خالد : طيب يمه متى تكلمينهم
ام خالد : اليوم بشوف ان شاء الله
خالد : اييه تكفين يمه بسررررعه
ام خالد : خلاص خلاص بكلمهم
لمياء : يا عيني هذا الي كان معارض و بيتزوج بمزاجه
خالد : مالك شغل
ام خالد : الا صدق وين ابوكم ؟
خالد : طالع عنده شغل
على كلامهم دخل ابو خالد البيت
لمياء : هذا هو جاء بابا ماما مشتاااااقة لك تو تقول لي انا و خالد
خالد : ايه بعد قالت ان البيت بدونك ظلام ما فيه لمبات
لمياء تطالعه : امحق غزل تعرفه يا اخوي هذا و انت على وجه زواج و تمط شافيفها و تكمل يبيلك كورسات و الله
خالد : مالت بس .. بعدين انا و زوجتي نتفاهم شدخلك
ام خالد : صدق ما تستحون عيال آخر زمن
ابو خالد : هههههههههه ليه يعني كلامهم ما عجبك
ام خالد : وش دعوه يا ابو خالد
خالد : ايواااا بدوا يتغزلون ببعض الشايب و العجوز
ابو خالد : رح رح بس قال شايب و عجوز قال
لمياء : ههههههههههه فشلوه خل طول لسانك ينفعك
خالد : ماااااااالت هذا و انا بتزوج بعد
ابو خالد ابتسم لولده و سكت
ام خالد : ما شاء الله قايل لابوك قبلنا
خالد : اجل لازم اخذ بـ شور ابوي قبل
لمياء : يا عينييييييي
أهم شي بتتزوج و بنسوي زواااااااااج
خالد : هذا الي هامك
لمياء : اجل


نرجع لأسبوعنا ..
راحوا مي و رندا للحفل و دخلوا بيت مرام ..
مرام : هلا هلا مي
مي : اهليين .. اخبارك
مرام : تماااام .. هذي اختك
مي : يس
رندا : اهلين
مرام : هلا و الله .. ان شاء الله تنبسطون بنات
رندا تهمس باذن اختها : اييييه وش ذا اللبس شكلهم بزياده فري
مي : اسكتي لا تفشلينا
رندا : شوفي يختي مرررة موب صاحين هم و اشكالهم
مي : رنداااا
رندا : يختي بطلع الي بخاطري صدق ما عجبتني اشكالهم
مي : يختي وصلنا نجلس شوي و نطلع
رندا : الله يصبررررني
و جتهم مرام : مي تعالي انتي و اختك هناك
مي تبتسم : اوكي
رندا : مي انا ناغزني قلبي
مي : رندا خلاااص عاد تراك وترتيني
و راحوا لـ عند مرام
و جلسوا يرقصون و مبسوطين و رندا شوي لهت
مرام يلا نتصور
مي : لا معليش ما يحتاج مرام
مرام : لا مي تعاااااالي
مي بـ الأخير رضخت لها و صورت معها
مرام : طلعت الصور جنااااان
مي ابتسمت : اي و الله
شوي جتها رندا : يلا مي نروح السواق عند الباب
مرام : يؤ بدرررري
مي : معليش مرام ماما قالت لنا ما نتأخر
مرام : قهررر كنا بـ ننبسط كثيررر
مي : الجايات أكثر
مرام : يلا على قولتك
و طلعوا من عندها مي و رندا و بـ السيارة ..
رندا : يختي ما ارتحت لها ابدددد
مي : عاد البنت حبوبه
رندا : وعع شفتي اشكالهم و ملابسهم حتى هي
مي : مالي شغل في هـ الشي البنت فري مو معناته انها مو كويسة
رندا : مدري و الله مي ما ارتحت
مي : ربك يعين
مدري ليه قلبي قابضني الله يستر يا مي وش صار لك !!
كله من رندا خوفتني ..


بعد يومين بـ المستشفى عند رغد ..
مايا : شو رغد انا خايفه منوا كتير كتير
رغد : يعني بالله عليك وش بيسوي
مايا : ما بعرف بس نزراته الك بـ تخوف
رغد : ما عليك مايا لنا اسبوعين و لا سوا شي يعني وش بيقدر يسوي
مايا : ديري بالك ع نفسك رغد
رغد ابتسمت لها : لا تخاافين
مايا : ربك كريم
و كان فيه واحد من بعيد يتوعد
انا اوريك يا رغد و تشوفين لو ما خليتك تترجيني و تجين لـ حد عندي ما اصير انا فواز
سامي : فواز وش موقفك هنا
فواز انتبه لـ سامي : هاا اييه و لا شي بس طفشت و قلت اطلع من مكتبي
سامي : عاد تطلع وين يا حسرة بـ أرجاء المستشفى
فواز : شفت عاد ههههههههه
سامي كان يعرف حركات فواز بس يقول مالي شغل فيه ما دام الباقين راضين !!
مرت من جنبهم رغد و كانت تنحرج من الدكتور سامي دايم
و هنا ابتسم فواز بـ خبث لانه يعرف ان سامي محترم بزياده فـ حب يسوي حركة خبيثه من حركاته
فواز : اهليين رغد
سامي رفع حاجب و سكت
لفت عليه رغد و طالعته و انتبهت لـ سامي انحرجت كثيررر
الحقيرر يبي يحرجني قدام الدكتور سامي يا حقرك يا فواز يا حقرك
فواز ابتسم : كيفك ان شاء الله بخير اليوم احسك مو بخير مدري ليه
رغد عصبت جد بس محترمه وجود سامي بعدين قالت : ابد ما فيني الا كل عافية و رصت بـ اسنانها دكتور فواز
فواز : اوكي حبيت اتطمن عليك بس
لفت رغد و تركتهم و هي مقهوره بـ داخلها الحقيررر اللحين الدكتور سامي بيفكر ان فيه شي بيني و بينه
سامي الي كان يطالع سكت و انقهر من رغد هذي مو محترمه حالها ابدد !!
فواز كان مبتسم بعدين لف على سامي و قال : و الله هـ البنت شي
سامي : فكني من سوالفك تكفى
فواز : هههههههه بالله مو حلوة
سامي : فواز انا بروح خلك من هـ السوالف بس و انتبه لـ شغلك ابرك لك
و راح سامي و تركه و ابتسم فواز هذا سامي بيحسب ان بيننا شي يا رغد و هذا اول شي بس
بعد باقي .. توك ما شفتي شي رغد توك ما شفتي شي


نروح عند الجوهره و لمياء الي كانوا بـ الجامعه ..
الجوهره : زييين اخيرا تعدلتي
لمياء : مدري جوجو ما ابي اكمل
الجوهره : لمياء حيرتيني معك
لمياء : مدري مدري اووف
الجوهره : اعصابك يختي بعدين تدرين تراني غيرت اسمك بـ الجوال هههههههه
لمياء تطالعها : وش سميتيني قولي انك سميتيني اسم بايخ
الجوهره : لا يختي انا لاحظت عليك حاجه من يوم قلتي لي سالفة مساعد
لمياء : الي هي ؟
الجوهره : بين كلمه و الثاني تتأففين فـ سميتك ( ميس اوف )
لمياء : مااااااااااالت اكرهك
الجوهره : ههههههه يختي و انا صادقه كل شوي اووف اووف
لمياء : اوووف منك
الجوهره هنا ماتت ضحك
و انتبهت لمياء على نفسها و ضحكت بعد
شوي دقت رنا على لمياء
لمياء : ايييه يختي تعالي .. اييه اييه انا هناك .. ايه خلصيني
الجوهره : بتجي رنا ؟
لمياء : يس .. تدرين لي اسبوعين ما شفتها
الجوهره : الله و ليه
لمياء : مدري يختي اول مرة نطول عن بعض
الجوهره : هذي هي و الا ؟
لمياء : الا رنااااااا
الجوهره : يختي اهجدي
لمياء : مقدر ههههههه اييه جوجو انتبهي رنا ما تعرف عن مساعد
الجوهره : اوكي لا تخافين
و وصلت لهم رنا و سلمت عليهم
رنا : اووف حر حر حر
لمياء : ههههههه وش تسوين عاد
رنا : من جد يا ربيي احس اني بـ موووت من الحر
الجوهره : تحملي أجر أجر هههههههه
و على سوالف البنات فجأه سكتوا و جلسوا يتأملون بـ البنات
و شوي الا ضحكت لمياء
رنا : بسم الله شفيك
لمياء : يختي شوفي الي جنبنا كل وحده تخرط ع الثانيه ههههههههه
الجوهره : ههههههه و انتي اذا طفشتي ما عندك غير هـ الهوايه
لمياء : وش اسوي بس و الله كذب عيني عينك ههههههههههه
رنا : خلي التسمع بس موب فايدك ههههههه
لمياء : يختي شسوي سكتوا و اسمعهم كذا مو بكيفي
الجوهره : صارت شي طبيعي ههههههه
لمياء : ايه ايه
رنا : الحمدالله و الشكر بس ههههههه
اييه الا صدق وش صار ع سالفة خالد مو خطبوا رسمي ؟
لمياء : لا لا اليوم بيروحون ان شاء الله
رنا : هههههههه و الله كبر خالد و بيتزوج
لمياء : مو راكبه ابددد
الجوهره : ههههههه حرام عليكم
لمياء ضحكت بعدين قالت : عقبااال كل عيال عمي و خوالي يا رب
الجوهره حمر وجهها مرررررة
رنا : ههههههههههه الله يسمع منك


نروح عند مها و بندر ..
بندر : و الله خالد ما فيه منه بس عاد هـ الشكليات
مها و كانت اليوم متعدله عن الأيام الي راحت : اي و الله خالد ولد عمي و اعرفه زين ما راح تلاقون مثله
بندر ابتسم بعدين تذكر : الا وش عندك اليوم مروقة
مها : عادي دايم كذا
بندر : اما دايم كذا انتي ما شفتي نفسك الأيام الي فاتت
مها : اووف بندر خلاص عاد لا تعكر لي مزاجي
بندر : بسم الله ما قلت شي انا
مها : اوف منك
و سكت بندر وش سالفتها هذي دقيقة وش زينها و شوي تقلب علي !!


نروح عند عائلة ابو خالد ..
لمياء : تبخر تبخر
خالد : خلااااص كتمتيني
لمياء : مبسوووووووطه
خالد : هههه ترا ما بعد صار شي
لمياء : اييه بس خلاص الموافقه و وافقوا بس باقي تشوف العنود
و بعدين نرسل لهم الشبكه و تحددون الملكة و خلصنا
خالد : يا سهلها هههههههههه
لمياء : ايه ايه سهله
ام خالد : يلا ما خلصتوا ابوك ينتظرك خالد
خالد : جاي جاي
لمياء : بالتوفيييييييق
خالد : ههههه و اياك يا رب و غمز لها و قال عقبالك
لمياء : ماالت رح رح بس لا اعصب عليك
خالد : ههههههههه باي
طلع خالد و ابو خالد يبون يخطبون العنود رسمي
لمياء كانت مبسوطه و بهاللحظة دق جوالها و كان مساعد
لمياء : اهليييييييين
مساعد : وش عندها المروقة
لمياء : خاالد اليوم بيخطب رسمييييي
مساعد : ههههههه ما شاء الله الله يوفقه بعدين سكت و كمل عقبالك
لمياء : لا لا انا ما ابي رجال يمسكني شكرا
مساعد : هههههه ما شاء الله عليك تبين تصيرين حرة اجل و قالها بتريقة
لمياء : تطنز من اليوم لـ بكره انا مروقة و ما راح اعصب
مساعد : جعله دوووووووووووووم


نروح عند بيت ابو بندر ..
العنود : يا ربييي يعورنييي بطنييي
مها : هههههههه هذا و انتي موافقه و خالصه
العنود : حتى لو
مها : هههههه اجل يوم الشوفه وش بتسوين
العنود : يا ربيييييييي
مها : ههههههههههههه
و عند الرجال ..
ابو بندر : و الله يا ابو خالد ما راح نلاقي مثل ولدكم لـ بنتنا
ابو خالد : الله يكتب اللي فيه الخير
ابو بندر : عاد كل شي تمام و حنا عارفينكم ومعطينكم موافقتنا
ابو خالد : ما راح نختلف بـ شي يا ابو بندر
و خالد بس شغلته يوزع ابتسامات
عادل الي كان جاي هو و ابوه معهم قال : هييي انت اصحى وش ذا توزع ابتسامات ع كل شي
خالد : مبسوووووط
عادل : الله يخلف ان كان الزواج كذا يسوي هذا و انت ما بعد شفتها و لا حددتوا شي
خالد : ياخي وش مجلسك جنبي خلني مبسوط
عادل : ههههه الله يهنيك
و يوم اتفقوا على كل شي طلعوا ابو خالد و اخوه و العيال و هم راضين
خالد : اخيرااااااااااا
عادل : ما تسوى عليك و الله ههههههههههه
ابو عادل راح و سلم على ولد اخوه : مبروك خالد
خالد : الله يبارك فيك عمي
ابو خالد : عاد الشوفه اتفق انت و بندر حنا هنا خلصت مهمتنا و الباقي على الحريم
خالد : و لا يهمك
عادل : هههههههه يبيها من الله
خالد : مالت عليك خلني مبسوط
و عند العنود و مها ..
مها : خلاص اللحين كل شي صار رسمي ههههههه
العنود : يا ربيي استحييييت
مها : ههههههه يلا عاد لا يكثر تكفين
العنود : لا مهاا صدق استحيت عاد انت بنت عمه بعد و حطت يدينها على وجهها
مها : ههههههههه صدق انك نكته


نروح عند مرام الي كانت تقلب قنوات التلفزيون و اخوها عندها ..
ناصر اخو مرام كان جالس و يقلب جوالها و شاف صوره
ناصر : مرام مين هذي الي بـ الصورة
مرام بدون اهتمام : ورني .. و يوم شافت الصورة اييه هذي مي صاحبتي بـ الجامعه
ناصر رفع حاجبه : و الله مملوحه
مرام برضو بقلة اهتمام : اييه
راح ناصر و ارسل الصورة له بعدين قال : مرام ابي رقمها
مرام طالعته : ليه ؟
ناصر : كذا بتعرف عليها عجبتني
سكتت مرام بعدين قالت : ما راح تعجبك مو من النوع الفري البنت
ناصر : معليش هاتي الرقم
مرام : طيب تلاقيها بـ اسم مي الـ ...
ناصر : حلو حلو
و اخذ الرقم و ابتسم ..


نرجع لـ بيت ابو خالد ..
اول ما دخلوا ابو خالد و اخوه و العيال جتهم لمياء
لمياء : هااااا بشرووووا
خالد : يعني هم موافقين و خالصين وش نبشرك فيه
لمياء : مدري مدري انا متحمسه
عادل : مالت بس على وشو يا حسره
لمياء : اووف هذا وش جابه
خالد : يعني مسوية ما تدرين انه فيه ههههههههه
لمياء : لا ادري بس مطنشته كنه موب فيه
عادل : هييييييي انتي
لمياء : اييه صدق عدووووووول عقباااااااااااااالك
عادل : مااااااااااااااااااااااااااالت
لمياء : هههههههههههههههههه
خالد : على طول مالت قل آمين طيب هههههه و الا ما تبي
لمياء : اييييييه مرة مرة مرة ما يبي ههههههههه
عادل : اقول لا يكثر بس انتي و اخوك
لمياء : هههههههههههه مسكييييييييين
تركهم خالد و دخل عند امه يعلمها شصار لانها كانت مرة متحمسه
عادل : دخل دخل
لمياء : اييه بيعلم امي الاخبار هههههههه
عادل : هههههههه يا حليله خلود مبسوط
لمياء : عقبالك ههههه
عادل هـ المرة قال : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
لمياء : ايه ايه اطلع على حقيقتك
عادل : اقول ادخلي بس ما تستحين واقفه معي لحالك
لمياء انحرجت لانها توها تنتبه انها مع عادل لحالهم و وقفتهم غلط بس سوت نفسها عادي : ماااااااااالت .. يووه نسيت رنا قايلة لي كلميني .. باي ابن عميييييييي
و دخلت و تركته و هو ضحك على خبال بنت عمه و راح عند ابوه و عمه بـ المجلس


نروح لـ بيت ابو فيصل ..
فيصل كان محتاس بتجهيز سفره
محمد و ساره و بنتهم الجوري على حالهم
رندا ثانوية عامه و تحاول تشد حيلها ما بقى شي
مي كانت جالسة لحالها و طفشانه
شوي دق جوالها ..
مي : غريبة مين هـ الرقم .. خل ارد عليه و اشوف
مي : ...
... : الـوووو
مي غريبة مين هذا : ايوه ؟
... : مي الـ .... صح ؟
مي : من معي ؟؟؟؟؟
... : انا واحد ما تعرفينه اول شي اسمي ناصر و اعرف كل شي عنك
مي عصبت : خيررر انت وش تبي داق و مسوي لي فيهااا
ناصر ابتسم : و الله انا ما اكذب عليك حتى صورتك عندي
مي : نعمممممممممم
ناصر : هههههههههه شفيك كذا برسلها لك علشان تتأكدين .. و اذا تأكدتي لي كلام ثاني معك
مي هنا ما عاد تدري وش تقول كل شي وقف فيها
ناصر : اكلمك بعدين و بتردين ههههههههههه
و سكر منها و هي بحالة صدمه ..
مين هذا يعرف اسمها كامل لا و يقول معه صورتها معقولة يا ربيي وش ذا الوررررطة
اووف يا ربيي وش يبي مني هذا .. لا لا يمكن يكذب اووف
و دق جوالها نغمة رسالة و فتحتها بسرعه و هنا جت حالة الصدمه الكبيرة لـ مي
كانت صورتها و تحتها مكتوب بكلمك و تردين علي فاهمه
مو معقوله لا مو معقولة و دخلت بحالة بكاء
يا ربي شسوي اللحين يا ربي ساعدني يا رب مالي غيرك
يوم شوي هدت فتحت الصورة مرة ثانيه .. هذي صورتي يوم حفلة الدي جيه
هذي الصورة الي صورتها مرام معقولة مرام خانتني معقولة
و رجعت تبكي يااااااااااا رب مالي غيرك ياااااااااارب


نروح عند مها و بندر بعد ما رجعوا لـ بيتهم ..
مها : بندر بكره ان شاء الله بروح لاهلي
بندر : طيب
مها قامت و جلست تجهز شنطه لها
بندر : و ليه تجهزين شنطه كنك بتهاجرين
مها : اووف مو طايقه اجلس عندك ابي ارتاح عند اهلي
بندر : لا و الله و خير ان شاء الله ؟
مها : يوووه بندر صدق صدق مالي خلقك و لاني طايقتك محتاجه ابعد
بندر : و كذا تقولينها مها وش شايفتني عندك جالسة تعامليني معامله زي الزفت و ساكت بعد بتطلعين من البيت
مها : يووووه تراني من جد مالي مزاج و روحة بروح و لا لي خلقك بندر تفهم مالي خلقك
و راحت عن الغرفة و تركته و هو بحالة ذهول منها !!


نروح عند رنا الي كانت تكلم لمياء ..
رنا : صدددق و متى بيشوفها
لمياء : مدري يختي مرررة متحمسه هههههههه
رنا : يا حليلك يا خلود هههههههههه
لمياء : اييييه مالت عليه بيفضى البيت و لا عاد عندي احد اتناقر معه
رنا : ما عليك بخلي عادل يجيك كل يوم هههههههههه
لمياء : هههههههههه تخيلي .. الا تصدقين اليوم جالسة مع اخوك لحالي و لا انتهبت لا و اسولف و متحمسه
رنا : ههههههههههههه الله يرجكم انتي و اياه
لمياء : يختي ما حسيت بنفسي هههههههههه
رنا : انتي و اياه دايم كذا هههههههه
لمياء : وش نسوي نحب نتناقر يختي هههههه
و جاء لمياء خط من مساعد
لمياء : رنوي اكلمك بعدين اوكي
رنا : اووكي
و ردت لمياء على مساعد : هلا
مساعد : اهليين .. من كنتي تكلمين
لمياء : متحمس اسأل عن اخباري اول هههههه
مساعد : هههههه كيفك
لمياء : تمام و انت ؟
مساعد : بخير .. اللحين من كان معك
لمياء : يا لقفك
مساعد : وش اسوي
لمياء : طيب و لا اخليك تنحرق بمكانك كنت اكلم رنا بنت عمي
مساعد : اها .. الا صدق شخبار خطبة اخوك
لمياء : تماااااام ..
و جلست لمياء تسولف له وش صار حتى سالفة عادل و انها وقفت معه لحالها قالتها ..
مساعد : و انتي وش يجلسك معه لحالك
لمياء : مدري ما حسيت بنفسي .. بعدين انا و عادل اذا تناقرنا ما نحس بأنفسنا
مساعد عصب : لا و الله و توقفين معه لحالك
لمياء : يا ربيي انا ليه قلت لك السالفة اصلا بعدين عادي كل اهلي بالبيت و ولد عمي اعرفه موب ناوي علي شر
مساعد : و لو مو معناته تفتشين له و تسولفين معه كنه اخوك عادي تجلسين معه يعني
لمياء : و انت وش رافع ضغطك حنا نصطفل مع بعض
مساعد : لا ما تصطفلون
لمياء هنا وصلت معها : ع الأقل اجلس مع ولد عمي لحالي مو اكلم واحد غريب
مساعد هنا عصب : لمياء اقول بسكر اللحين ابرك
لمياء بدون نفس : ربي يحفظك
و سكروا و كل واحد معصب من الثاني
لمياء اووف هذا وش دخله اللحين اجلس مع عادل ما اجلس معه وش لقفه
اووف منه بس يتلقف انا مدري وش يبي منيييي يا ربييييي
مدري وش آخرتها معك يا مساعد مدري وش آخرتها معك

اما عند مساعد ..
اوووف منها لا و بكل برود تقول لي السالفة و تضحك بعد
و انا من وين طلع لي ولد عمها هذا لا و جالسة معه و تتناقر معه
و الله قهرتني و رفعت ضغطي .. و انت ليه مقهور مساعد وش مخليك تعصب
راس مالها بنت مثلها مثل غيرها و كيفها تكلم الي تبي و تجلس مع الي تبي
بس لا كرامتك ما تسمح لك .. بس انت ما تحبها و لا بينك و بينها شي علشان تقول كرامتي
اووف وش ذا التفكير بحياتي ما فكرت بـ أحد كذا !! الله يسامحك يا لمياء ..


بعد اسبوع من الأحداث جاء اليوم الي اتفق فيه خالد و بندر انه يشوف العنود ..
دخل خالد و هو مررة مرتبك
بندر : هههههه ترا اختي ما تاكل و الله
خالد : هااا لا يا شيخ تنكت بعد
بندر : هههههههه اندري عنك الي يشوفك يقول انت البنت
خالد : لا يكثر بس وين اختك خل نخلص
بندر : امحق اسلوب شكلي بغير رأيي
خالد : بندررررررر
بندر : طيب طيب ههههههههه
جلس خالد و هو مرة متوتر
و بعد 10 دقايق دخلت العنود كانت منزلة راسها بـ الأرض و مستحيه مرة
شايله بيدها كاسات عصير قدمت لـ خالد واحد و لأخوها بندر واحد و جلست
خالد من الربكه ما عاد يدري وش يسوي و كان فيه قهوه قدامه
قام اخذها و صبها
هنا بندر كتم ضحكته و العنود ما عاد تدري وش تسوي من الحيا
يوم انتبه لنفسه يووه وش تسوي يا خالد حطها و جلس و هو ميت من الاحراج
بندر : خالد متى ما مليت قل لي اقول لاختي تطلع
العنود عطت بندر نظرة قهر و هو تبسم
و خالد انحرج اكثررر بس ما خلاه احراجه ما يشوف قزها قز
بعد 10 دقايق رحمها و قال لـ بندر خلاص
هو قال و الا ما قال طلعت العنود و هي تركض
بندر هنا انفجرت ضحكته
خالد : ماالت على وشو تضحك
بندر : اول شي شرايك باختي
خالد استحى بعدين قال : الله يكتب اللي فيه الخيره
ابتسم بندر بعدين انفجر ضحك مرة ثانيه
خالد : يووه وش فيك انت
بندر : اما لما قمت تصب القهوه قوووووية ههههههههه
خالد : يووه وش اسوي ارتبكت
بندر : ههههههههه رح رح تكفى و الله نكته ههههههههه
خالد : ماالت عليك من نسيب اذا اخذت اختك موب مخليها تزورك
بندر : انت جرب بس و مد له لسانه
خالد : مالت .. يلا انا بطلع اللحين
بندر : اوكي
وصله بندر للباب و هو يعلق و يضحك عليه
و بعدها راح خالد و تمشى شوي بعدين رجع للبيت


نروح عند مي الي كانت ما تدري وش تسوي ..
اسبوع ما كلم بس ارسل لي الصورة و اختفى يا رب نساني و بيتركني بحالي يااا رب
انا ما ابي مشاكل انا ما سويت شي و الله حراااام
شوي الا كلمها ناصر ..
ناصر : هلاااا
مي و هي خانقتها العبرة : اهلين
ناصر : خليتك اسبوع مرتاحه و اتوقع خلصنا راحه
مي : انت وش تبي مني
ناصر : ما ابي شي ابيك تسوين الي انا ابيه بس
مي : بعدددددددك
ناصر بحدة : لا تتقاوين علي لا تنسين اني اعرف كل شي عنك يا مي
اسمك الكامل و عندي صورتك وش تبين اكثر
مي : انت واحد حقير
ناصر : حقير مو حقير ما يهمني المهم الي ابيه يصير
مي عصبت : يا وااااااااااطي
ناصر هنا عصب : اسمعي اهانات ما راح اسمعها منك مفهووووووووووم
مي هنا جلست تبكي : انت وش تبي وش تبيييييي
ناصر : ان هديتي بكلمك و اقول لك
و سكر منها و هي بحالة انهيار


بعد أسبوع كان الكل مبسوط بـ خبر خطبة خالد ..
ببيت أبو خالد ..
لمياء : هههههههههههههه قووووووووية و ربي للحين اضحك عليك خالد
خالد : لحووول يختي انسي انسي
لمياء : ههههههههه الله لا يجيب لي رجال مثلك هههههههههه
خالد : ماااالت بس عليك
لمياء : هههههههههه .. بعدين وقفت عن الضحك و كملت الا شصار ما قالت لي امي متى تبون تخلصون من الشبكه و هيك
خالد : مدري امي ما قالت متى بنروح .. بتجين انتي ؟
لمياء : أكييييييييد ما فيها كلام هذي
خالد : ايه انتي اخذك بـ الدجه شاطرة فيها و خلي دراستك على جنب
لمياء : عاد لا تتكلم عن الدارسة الحمدالله طول عمري متفوقه
خالد : هذا البلى انا مدري كيف كل هـ الدجه و بـ الأخير تنجحين لا و بمعدل مرتفع
لمياء مدت له لسانها : سر المهنه
خالد : ماالت و الله شيي يقهررر
لمياء : هذا بدل ما تفرح لاختك مالت عليك من اخو
خالد : يختي قهر انا اكرف نفسي اكثر منك و انتي اشطر مني
لمياء : الشطارة من الله يا اخوي هههههههههههههه
خالد : مااااااااااااااااالت كني يعني موب شاطر
لمياء : هههههههههه
شوي الا جوا ام خالد و ابو خالد مع عيالهم ..
لمياء : مسااء الخير
ابو خالد : مساء النور .. و الله اول مرة اتعب كذا
لمياء : هههههههه ايه ايه من الشغل خذ لك راحه بابا و رح مع ماما اذا تزوج خالد
ام خالد : لا و الله و انتي وين نحطك
لمياء : انا اروح عند رناااااااااا
خالد : اييييه هذا الي تبينه ههههههههه
لمياء : مالك شغل .. انا اصلا ابي مصلحة امي و ابوي
ابو خالد : ههههههههه فديت بنتي الي مهتمه فيني
خالد : و الله بياعة حكي هذي
ام خالد : صر بياع حكي مثلها هههههه
خالد : و الله المشكلة ما يمشي الا بياع الحكي يعني
لمياء : مشكلة ههههههههههههههه
ام خالد : الا خالد نبي نروح بكره نجيب الشبكه
لمياء : ايييييييه انا برووووووح
خالد : وش دخلك انتي
لمياء : اصلا انت تبيني لان ذوقي ارقى من ذوقك
ام خالد : بديناااااااا
خالد : ههههههههه خلاص خلاص بس علشان امي بسكت
لمياء الي ضحكت لان امها طفشت من نقارهم : خلاص و هذي حبة راس شرايك بعد ههههه
ابو خالد : صدق بياعة حكي ههههههه
لمياء : بابااااااااا
ابو خالد : هههههه هذا الواقع اسف مقدر اجامل
خالد : هههههههه حلوة منك ابو خالد
لمياء بوزت : ترا بزعل
خالد : طقااااااااااق
ام خالد : لحوول خلونا نتكلم بجد شوي علشان نخلص
خالد : اييه صح بكره ان شاء الله بنروح نجيب الشبكه .. و متى بنروح لهم ؟
ام خالد : بكلم ام بندر و بتفاهم معها
خالد : حلووووو
لمياء : تحمس خالد هههههههههههه
خالد : و الله لو بيدي كان خلصت و تزوجت ههههههه
لمياء : اووووف هههههههه مستعجل الأخ
خالد : بقوووووووووة
ابو خالد : الله يوفقك بس .. و يعينك عاد هـ اللحين بتجلس تدور بـ الأسواق و تجهز بيت و زحمه
خالد : معليييش أهم شي أخلص اللحين
ام خالد : انا بكلمهم اليوم ان شاء الله بس اذا حصلنا شي


عند رغد بـ المستشفى ..
مايا كانت متضايقة و لما طلعت رغد من غرفة مريض جتها
مايا : رغد صار شي بينك و بين فواز ؟
رغد رفعت حاجب و قالت : وش بيصير يعني
مايا : ما بعرف رغد اي شي احتك فيك ساوا اي شي
رغد : لا ما عليك منه ما يقدر اصلا
مايا : رغد ديري بالك ع نفسك منشاني
رغد : وش السالفة مايا وش صاير ؟
مايا : و لا شي .. انا عندي مريض بشوفه و ارجع لك
و راحت مايا و رغد مستغربه وش السالفة !!
شوي الا طلع الدكتور فواز من غرفة جنبها يوم شافها ابتسم و راح لها
فواز : اهلين رغد
رغد طنشته و جت بتمشي و مسك يدها
رغد لفت عليه و طالعته بـ حده : اترك يدي لو سمحت
ترك يدها فواز و هو يبتسم سوا الي يبيه و بس : مو مشكلة حصل خير ..
رغد راحت و تركته و هي معصبه من وقاحته
و هو وراها تشوفين يا رغد مصير الحكي يوصلك و وقتها بتكرهين عمرك و نشوف انا او انتي !!


نروح عند بيت ابو محمد ..
الجوري : دوووووومي عمة ميييي
مي : ......
الجوري : افتحيي لي البااااااااااب
رندا جت و شافت الجوري تطق باب غرفة مي
رندا : وش تبين جوري
الجوري : ابي عمة مي
رندا : عمة مي مسكرة على نفسها يعني نايمه او ما تبي احد
الجوري : لا لا لا انا ابي عمة مي مالي ثغل
رندا : لحول شسوي فيها هذي جوري حبيبتي مي نايمه
الجوري : خليها تدوووووم
رندا : لا و الله لا خليها تنام
الجوري : انتي وعه
رندا : ما طلبت رأيك
الجوري : اثلاً انا ما احبك
رندا هنا ضحكت : لحوول شسوي لك انتي
الجوري : افتحي لي الباب يعني وث تثوين لي
رندا : ههههههههه و ربي عليك حكي جوري
الجوري سوت نفسها زعلانه : لا تضحكين عليي انا اتكلم ذيييييين
رندا : ايه ادرررررري
الجوري : خلاث دولي لي اثفة علثان اثامحك
رندا : روحي عنيييييييييي
الجوري : دولي اثفة يلا علثان تثيرين بنت ثاطرة
رندا هنا ماتت ضحك و قالت : اسفة ها ارتحتي ؟
الجوري : يعني
رندا : روحي عني تكفين بعد يعني
و هم يتكلمون طلعت عليهم مي من الغرفه
شافتهم قبال الغرفة و كانت عاقده حواجبها و معصبه : انتم ازعجتوني عجزت انام
رندا : شسوي لها هي تبيك
الجوري : عمة مييييييي احبببك ثيليني ابي ادلس معك وحثتينييي
مي هنا ابتسمت غصب عنها : طيب يا حلوة بشيلك و اجلس معك و لا يصير خاطرك الا طيب
رندا : انا تو معصبة علي
مي : ما فيه مجال مقارنه ههههههههه
و دخلت مي مع الجوري لغرفتها و خلتها تلعب و دخلت معهم رندا
و دق تلفونها يوم شافت مي الرقم اعتفس وجهها و لا ردت
رندا : ليه ما تردين
مي : مالي خلقه
رندا : هاتي ارد انا و اصرفهم ههههههه
مي : لا تكفين لا يكثر بس
الجوري : ابي البث هذااا
مي : لا كبيررر عليك
جوري : خليني اثووف طيب
و تجيبه لها مي و تجلس تلبسه و تحوس
رندا : هههههههه اقول خليك معها بس انا بروح اشوف مذاكرتي ما عاد باقي شي
مي ابتسمت لاختها : الله يوفقك
و طلعت رندا من عندهم و قبل ما تطلع حاست على جوري شوي
و رجع تلفون مي يدق و ردت : نعممممم
ناصر : ليه ما تردين علي مو انا قلت لك ردي اول ما ادق ؟
مي كانت مقهوره منه : و انت مين انت علشان تأمرني
ناصر : انا هههههههههههههههههههههههه انا الي يعرفك و عنده صورتك و لو يبي يجيب وين ساكنه بعد ههههههههه تبين تعرفين مين انا بعد
مي هنا خنقتها العبرة و نزلت دموعها غصب عنها : انت واحد منحط
ناصر عصب : ما قلنا بدون اهانات انتي الظاهر ما تفهمين
مي : شتبي مني شتبيييييي
ناصر ابتسم بـ خبث : ابيك انتي
مي ما عاد تدري وش تقول ولا يطلع الا صوت صياحها
الجوري الي كانت واقفه تشوف عمتها تصيح وقفت عن اللعب و جلست تشوفها
مي كانت منهارة صدق وش يبي هذا الي معه كل شي عنها
ناصر : انا بكلمك بعد ما تخلصين صياح و بتفق معك .. و ردي مفهووووم
و سكر و لا انتظر منها أي رد
الجوري جت و جلست بحضن مي : عمة مي ليث تثيحين مين ذعلك
مي : ....
و تمسح الجوري دمعة طاحت من عين مي : عمة مي انتي حلوة ما عليك منهم اثلا هم ثينين الي يذعلونك
مي حز بخاطرها تبكي قدام هـ الصغيرة بس ما كانت تدري وش تسوي بعدين مسكت نفسها و طالعت الجوري
مي : جوري حبيبتي انا ما فيني شي شوفي بعد و تبتسم لها
الجوري : ليث كنتي تثيحين
مي : بس كنت زعلانه شوي و اللحين رضيت
الجوري : لا تثيحين مرة ثانيه انا بعدين اثيح معك
مي : خلاص و لا يهمك ههههه


نروح عند ناصر الي ما جبنا طاريه أبد ..
مرام : ناصر انت وش ناوي عليه ؟
ناصر : ما عليك مني
مرام : البنت ما عاد تكلمني ناصر
ناصر : وش تبين فيها ؟
مرام : اووف منك انت الواحد ما ياخذ منك لا حق و لا باطل
ناصر : اقول بس انا بطلع
طلع و خلى اخته و هي طنشت و جلست تشوف التلفزيون
و هو يدور بـ الشوارع بـ الأخير دق على صديقه
ناصر : ما بغيت ترد
... : شسوي مالي نفس
ناصر : اقول بمرك طفشان و متضايق
... : اللحين ؟
ناصر : ايه وش عندك
... : لا اللحين مقدر خلها بكره احسن
ناصر : اووكي
و كمل دورانه بـ الشوارع بدون أي هدف ..




بقايا شموخ 01-12-08 12:59 PM




الجزء الحادي عشر ،،

بـ بيت ابو عادل ..
كان عادل توه جاي للبيت و دخل على رنا
عادل : رنااااااااا
رنا : وش تبي بسم الله
عادل : صديقي بـ الملحق برا عندي تكفين شوفي الشغاله و جيبي لنا قهوه و شاهي
رنا : اووكي
راح عادل و ابتلشت رنا تجهز لاخوها اغراضه
رنا : اييه طلعي من الثلاجه حلى اييه هذا
لا لا طلعي صينيه حلوة وش ذا .. وش تبي ذي اوف ما يفهمون لازم كل شي انا اشوفه
و بعد ما جهز كل شي كلمت رنا عادل و قالت له يجي ياخذ الأغراض
لما دخل عادل
رنا : ها شف كل شي تبي زياده بعد
عادل : ههههههه انتي متحمسه بقوة
رنا : لا يكثرر مرة ثانيه اجل لا تقول لي جهزي لي
عادل : هههههههه فديت اختي بس
رنا : و بعدين قل لصديقك اشكر رنا و اييه سلم لي عليه بـ المرة
عادل : طيب و يروح و يمسك تلفونه و دق على فارس
عادل و هو يصارخ : فاااااااارس
فارس الي تنح و رد : نعم وش فيك
عادل : اختي رنا تقول اشكرني لاني جهزت لك الأغراض و اييه تسلم عليك
فارس انحرج بقووة هذي ما غيرها
رنا صرخت و سمعها فارس : عااااااااااادل يا حمااااااار
فارس ابتسم و سكر هو و عادل التلفون
رنا : يا دب ليه قلت له انا استهبل
عادل : عادي فارس موب غريب ههههههههه خليني اروح بس ينتظرني
و شال عادل الأغراض و طلع و رنا مرررة انحرجت
رنا : يا ربييي وش ذا الأحراج لا و محلوف علي ما اطيح الا بـ فارس هذا يا ربيييي
هذا ملاحقني ملاحقني وين ما أروح كان عادل ما عنده صديق غيرة يا ربييييييييي
اما عادل الي راح لـ فارس ..
فارس : وش عندك مكلمني و مسوي زحمه
عادل : ههههههه كنت بقهر رنا و قالت لي الكلام بمزح قلت بستهبل عليها
فارس : حراااام علييييك .. تلاقيها انحرجت
عادل : عادي ههههههه


نروح عند لمياء الي كانت تكلم رنا تلفون ..
لمياء : ههههههههههه رهيييب عادل
رنا : مااااااالت انا اشكي لك و انتي تقولين رهيييييب
لمياء : و الله شي شي الموقف هههههههه
رنا : لا و الله ليته صاير لك
لمياء : لو صاير لي بقول هاته اكلمه انا اشكره هههههههههههه
رنا : مااااااااالت هذي الي ما تستحي
لمياء : عادي عادي ههههههههه
رنا : يا ربيي لمياء مرة منحرجه منه مررررة
لمياء : يا شيخه وسعي صدرك هههههههه
رنا : خلينا من السالفة بس قولي لي وش صار على العنود ؟
لمياء : مدري اليوم اذكر اننا بنروح نشتري الشبكه و بـ تدق عليهم امي
رنا : مها تقول انها ودها بـ ملكة كبيرة ما تبي زواج
لمياء : و الله احسن
رنا : الله يوفقهم بس
لمياء : آمييييييين
خالد : لمياااء يلا بنروح لمياااااء
لمياء : رنووي بسكر اللحين خالد ينادي علي
رنا : اووكي .. باي و سلمي ع الكل
لمياء : اووكي .. باي
خالد : لمياااااء
لمياء : جيت جيت وش فيك تصارخ
خالد : تأخرناااا
لمياء : طيب وين ماما
خالد : تحت جاهزه انتي خلصنا بس
لمياء : اوووكي .. بس البس عبايتي


نروح عند رنا الي للحين منحرجه من موقفها مع فارس ..
يا ربيي ليه دايم اطيح معه بـ مواقف وش ذا الأحرااااج
جاء عادل من وراها و نغزها و هي فزت و صرخت
رنا : يا حمااااااااااااار
عادل : ههههههههههههه و الله انك نكته
رنا : ماااااالت حرام عليك خفت و الله
عادل : ههههه عادي يا اختي انتي دايم تخافين
رنا : عاد تراك من اليوم منرفزني ما يحتاج تزودها يعنيييي
عادل : ههههههه يا حبني لك يا رنا ع الريحه
رنا : مالت مالت مالت تفهم
عادل : هههههههههههههههه
رنا : اييه و تضحك بعد
عادل : ههههه المهم رنوي ودي تعرفون اهل فارس
رنا : ليه وش المناسبة ؟
عادل : امم كذا يختي انا هـ الأنسان اقدره و صديقي من زمان فكرت و قلت ليه ما اعرف اهله على اهلي
رنا : امم مدري بس كذا بدون مناسبة أحسها صعبه
عادل : بـ زواج خالد بعزمهم
رنا : يووه يالمشوار هههههههههه
عادل : انتي تقولين مناسبة وش اسوي ههههههه
رنا : هههههه طيب طيب زواج خالد ما فيه غيره
و هز جوال رنا لأنه كان ع السايلنت
رنا : روح عني يلا برد
عادل : مالي شغل بسمع
رنا : هههههه لو هي لمياء كان قلت لك عادي و حطيت المايك بعد
عادل : ليه مين هذي اجل
رنا : ريم بنت خالي
عادل : وععع ما اهضمهم عيال خالي ابددد
رنا : حرام عليك ريم و ديم مرة عسولات
عادل : يمكن ديم بس ريم مدري احسها شايفه حالها مثل اخوها
رنا : حراااااام ريم مرة طيوبة
عادل : ما علي منهم موب متزوجها انا ههههههه
رنا تضحك : ايييييه تتزوجها انا اوريك شغلك
عادل : يلا يلا بس عني
و نط لهم فهد : مييين بيتزوج ما خبرت احد غير خالد
عادل : يا شين القطه
رنا : انت الي قاط عمرك
فهد : ايه ايه صح انت شدخلك انا و اختي نسولف
عادل : و الله الي قلبوا علي
فهد : تستاهل ههههههههه
رنا : ايه تستاهل خل استهبالك مع خويك ينفعك
عادل : اووف بقلبك هههههههه
رنا : اييييه مالت عليك
فهد : ليه وش صاير ضحكوني
و قال له عادي وش سوا مع فارس
فهد : هههههههههههه رهييييبه عادل ههههههه
رنا : ماااااالت انا انحرج و انتم تتضحكون
فهد : و الله موقف رهيب رنوي ههههههه
رنا : مالت عليكم .. وين مها بس هي الي بتوقف معي
شوي الا جت الشغالة : مدام رنا ماما تنادي انتا فيه مدام مها تحت
عادل : بسم الله كنها عارفه
رنا : ههههههه طيب اللحين جايه
فهد : يلا نكمل الهبال عند مها و نسلم على ولد اخونا ههههههههه
و هم نازلين شافوا الشغاله جايبة شنطه بتطلعها فوق
عادل : من شنطته هذي
راني : هذا حق مدام مها
رنا : غريبة وش عندها بتنام عندنا
فهد : و الله انتم تقلقون انفسكم انزلوا و اسألوها
نزلوا و هم حاسين ان مها فيها شي اول مرة تجي تنام عندهم بعد زواجها !!
مها : ما بغيتوا كل ذا تغلي
ام عادل : ايه شكلهم ما يبونك مها
مها : افااااااا
عادل : هههههههه وش ذا يمه تشيشينها علينا
ام عادل : تستاهلون
رنا : ههههههه ما عليه ماما سامحينااا
و راحت سلمت على اختها
ام عادل : المشكلة مقوى عليكم عيالي
فهد : اييه و احلاهم انا
مها : سلم اول بعدين مدح بعمرك
فهد : يووه نسيت و راح يسلم عليها
و جلسوا كلهم و سوالف و وناسة و شوي دخل ابوهم
ابو عادل : هلا هلا و الله تو ما انور البيت ببنتي
عادل : افا يعني حنا اللحين ما ملينا عينك
ابو عادل : انتم دايم بوجهي هي راحت و اخذها واحد ثاني
مها تضايقت بس ما بينت و سلمت على ابوها : هلا بابا كيفك ان شاء الله بخير
ابو عادل ابتسم لبنته : انا اذا صرتوا انتم بخير انا بخير
مها : اجل ضمنا انك بخير ههههههه
عادل : لا انا مو بخير
ام عادل الي خافت : ليه وش فيك
عادل : بس علشان ابوي ما يصير بخير
راحت ام عادل طقته : ماالت عليك من ولد خوفتني
فهد : يمه كنك ما تعرفين عادل ههههههههه
ابو عادل : انا قلت غار من خالد و بيقول مو بخير زوجوني
عادل : لا لا لا باقي علي شوي انا
رنا : اما شوي ههههههههه
ابو عادل : الله يخليكم لي بس انتم و لمتكم مع بعض هذي
فهد : آميييين و يخليني لكم لان بعدي البيت بيظلم
ام عادل : بسم الله عليك
فهد : ليه دايم انتم متشائمين انا قصدي ان سافرت او تزوجت و تركتكم ههههههه
رنا : ماااااالت انا خفت يا دب
عادل : انتم ع الريحه عاد ههههههههه
ابو عادل : الا شخبار حفيدي مها
مها : ههههه يسلم عليك
رنا : يا ربيي مها متى تجيبين لنا ولد نفسي بصغنوووووون
مها : ههههههه انتم تبون ولد على حسابي انا
عادل : ايه لا نربي و لا شي يجي جاهز نلعب عليه و نرميه عليك
ام عادل : هههههه بيستغلونك
مها : ملاحظة انا
و بعد ساعه و نص طلعت مها لـ غرفتها تبي ترتاح و لا أحد سألها وش عندها بتنام عندهم
عادل : وش سالفتها مها بتنام هنا ؟
ام عادل : تقول انها تعبانه شوي و ان بندر قال لها تجي عندنا اريح لها
رنا : بس هي توها اللحين بـ الشهر الثاني خلي التعب للأخير
ام عادل : يمكن متعبها الوحام
عادل سكت بس حس ان فيه شي


اما عند بندر الي كان مع اخوياه بس مو معهم لانه مرررة متضايق ..
مدري وش سالفتك مها و آخرتها يعني
انا مدري وش قلبها علي فجأه اووف ابي اريح راسي احسه بينفجر
طلال : وش فيك بندر ؟
بندر : هاا لا ما فيه شي
طلال : علييييي واضح ان فيك شي اليوم انت موب على طبيعتك غير انك
من يوم ما تزوجت و انت ما تجي معنا بوسط الاسبوع الا هـ المرة
بندر : بس حبيت اغير جو ما فيه شي مهم
طلال : بندر انا اخوك قل لي يمكن اساعدك
بندر : ما عليك طلال لا تشغل بالك ما فيني شي
طلال : براحتك بس متى ما بغيت تتكلم انا هنا
بندر ابتسم له : و لا يهمك ما عندي غيرك


بـ السوق عند لمياء و خالد و امهم ..
ام خالد : خالد جننتني وش تبي اجل
خالد : مدرررري
لمياء : و الله انت مدري شتبي من الدنيا خلك على جنب و انا و امي نشتري
خالد : لا و الله مين الي بيتزوج
لمياء : شنسوي لك عليك حركات مدري وش تبي
خالد : كيفييييي
ام خالد : وش كيفك عطلتنا شفنا اشياء روعة
خالد تنهد : طيب طيب خلاص انا بس بعطي رأيي بـ الأخير
لمياء : يكون احسن
و جلسوا يقررون ام خالد و لمياء و يوم خلصوا وروا خالد
خالد : حلو هذي مو مثل الأشياء الي وريتوني اياها قبل شوي بـ المحل
لمياء : لا و الله الا انت الي مدري وش سالفتك
ام خالد : المهم انا تعبت خل نرجع و بكلم ام العنود علشان ما تسألني بعد
خالد : يا زين امي عارفة لي
لمياء : ههههههه من كثر ما ازعجتها و الله
رجعوا للبيت و كلمت ام خالد ام بندر بعد ما جلس وقف خالد فوق راسها
ام خالد : خلاص .. اي و الله ههههه .. الله يوفقهم بس .. يوم الاربعاء اي زين .. فمان الله
خالد الي كان يتسمع : يووه الاربعاء طوووووويل
ام خالد وش طويل حنا اللحين الاثنين ما بقى الا يومين
خالد : اووف الله يصبرني بس


نرجع لـ بيت ابو عادل ..
رنا : مها صاحيه ؟
مها : ادخلي
دخلت رنا و شافت مها منسدحه ع السرير
رنا : وش عندك
مها : ههههه و لا شي تعبت شوي
رنا : امممم غريبة جايه عندنا و بـ تنامين عندنا بعد
مها : ابد قلت لـ أمي بندر قال لي اغير جو لاني تعبانه و اريح لي هنا
رنا شكت : متأكده ؟
مها : ههههه يعني وش بيكون فيه
رنا : مدري عنك انا احس ان فيه شي
مها : لا لا تخافين ما فيه شي
رنا : اتمنى


بـ بيت ابو رغد ..
شهد : ليه يعني وش صاير
رغد : مدري شهد انا احس ان فيه شي بس مدري وشو
شهد : هو غريبة يعني
رغد : مدري اول شي مايا لما جتني حسيت ان فيها شي بعدين لما جاء هو ما سوا شي كل الي سواه مسك يدي
شهد : وقح و ربي
رغد : بس غريبة حتى لما قلت له يبعد بعد و راح و لا قال اي شي
شهد : رغد انا خايفه عليك
رغد مع انها مررة خايفه قالت : لا تخافين أصلاً ما يقدر يسوي شي
شهد : و لو هو ولد و دكتور بـ المستشفى و اخاف اي شي يجي عليك
رغد : ههههه ما عليك شهد انا واثقه من عمري
شهد : حتى لو انتي واثقه بس غيرك لا
رغد : الي يبي يقول عني شي يقول كيفه
شهد : الله يعين انا مرة مو متطمنه
رغد ابتسمت تبي تطمن اختها : ما عليك كل شي بـ يصير بخير ان شاء الله
شهد : يا لييييت


اما عند مي الي كانت من سيء لأسوأ ..
يا ربيي انا شسويت بكيت عند الجوري و ضيقت خلقها
بس وش اسوي يا رب وش اسوي
حتى فيصل خلاص ما بقى له شي و يروح يا رب ساعدني
و ترجع تبكي انا وش سويت وش سويت ليتني ما سمعت كلام مرام و صورت ليتني
يا رب مي وش صار لك وش صار لك وشلون بتحلين هـ المشكلة
اقول لـ فيصل لا لا فيصل حمقي و يمكن يصدقه الولد معه صورتي و اسمي و كل شي عني
حتى محمد ما راح اقدر اقول شي وش اقول لهم وش اقول محد مصدقني
كيف راحت له صورتي ياااااا رب ساعدني ما توقعتك مرام بالدناءه هذي
كان اقول انتي ما ساعدتيه بس صورتي و رقمي و اسمي مين غيرك
حسبي الله عليك حسبي الله عليك
من اقول له يا رب مين بيقدر يساعدني مين يااااا رب يااا رب لطفك يااااارب


بـ بيت ابو رياض كانوا ريم و ديم يسولفون ..
ديم : مدري ريم احس رنا فيها شي صاير ما تبي بيتنا
ريم : مدري يختي وش بيصير لها يعني ببيتنا
ديم : مدري انا افكر عجزت الاقي شي
ريم : يختي يتهيء لك صدقيني
ديم : ريم حنا قلنا لها كذا مرة تجي عندنا و ترفض و تخلينا حنا نجي لها لييييه
ريم : مدري يمكن مو مرتاحه او عندها شي بـ البيت
ديم : لا السالفة فيها شي مدري احس رنا ما تبي بيتنا علشان شي
ريم : خلي عنك هـ الأفكار بس .. انا واثقه ان ما فيها شي .. يمكن بس منحرجه علشان رياض
ديم : طول عمره هنا و عادي
ريم : و لو الوضع اختلف رياض له اربع سنين برا و لا زارنا الا مرتين يمكن و رنا كبرت و تغير كل شي
ديم : يمكن


عند مساعد الي كان متضايق من حاله ..
اووف انا ليه انفعلت اللحين و المشكلة مو قادر اكلمها بعد اوف منك مساعد
انا مدري وش آخرتها بس
و يمسك التلفون و يكلم ياسر ..
ياسر : اهلييييين
مساعد : ياسر متضااااايق ابي اطلع
ياسر : وش عندك ؟
مساعد : مدري كذا متضايق
ياسر : و الله كني اعرف سالفة هـ الضيقة
مساعد سكت و لا رد عليه لأن ياسر فاهمه
ياسر : مساعد انت متأكد انه مثلها مثل غيرها ؟
مساعد : اييييه متأكد
ياسر : مدري عنك مساعد
مساعد : يووه ياسر المهم تقدر تطلع معي او لا
ياسر : لا و الله مقدر اللحين
مساعد : اوف طيب خلاص بسكر اشوف مشاري
ياسر : طيب .. و هدي ما تسوى عليك
مساعد : يصير خير .. باي
سكر مساعد و يوم جاء بيدق على مشاري شافه يدخل
مساعد : زييين وفرت علي
مشاري : ليه اكييييد اشتقت لي صح
مساعد : اطلع من مخي تكفى
مشاري : ههههههههه خلني امدح عمري يوم انك موب مادحني
مساعد ضحك على اخوه بعدين قال : انا بطلع تطلع معي ما ابي اروح لحالي
مشاري : امم مع اني توني جاي بس ليه لا يلا قدااام
مساعد : الله من الدجه ههههههه
مشاري : خلني اوسع صدري هههههه
طلعوا الاثنين و مشاري يحاول في مساعد يبي يشوف وش عنده بـ الأخير قال مساعد الي صار لـ مشاري
مشاري : و تقوووول علاقة عاديه
مساعد : يووه مشاري ما ابي محاضرات او تعليقات انا عصبت عادي
مشاري : و الله مدري عنك .. بس عادي انت غلطت تأسف
مساعد : لااااا
مشاري : ليه هي اذا غلطت عليك ما تتأسف لك
سكت مساعد بعدين قال مشاري : شفت وش معنى انت ما تتأسف لها
مساعد : وش عندك اول مرة تنصح كذا ههههههه
مشاري : هههههه لأني حاس انها مو أي علاقة و مد له لسانه
مساعد : لا يكثر تكفى مثلها مثل غيرها صدقني
مشاري : احاااااااول
و رجعوا للبيت و راح مساعد غرفته و هو مقرر يكلم لمياء خلاص ..


عند لمياء ..
لمياء : اووف مالي خلق ارد وش يبي هذا يهزأ و يرجع يدق بعد
بـ الأخير ردت لمياء بدون نفس
مساعد : اووف وش ذا النفس
لمياء : لا و الله
مساعد : ايه مدري وش عندك صاير لك شي
لمياء : مسوي مرررة بريء
مساعد ببراءة متقصدها : ليه انا وش سويت ؟
لمياء : أبددد ما سويت شيييي
مساعد ضحك : طيب اسف امس كذا انفعلت و حطيت كل شي فيك
لمياء : انت ملاحظ كل ما ضاق خلقك من شي تجي تحط حرتك فيني
مساعد : يا بنت الحلال تأسفنا
لمياء : تتأسف اليوم و بكره ترجع تسوي نفس الحركه
مساعد : اذا سويتها لك الي تبين
لمياء : وعد ؟
مساعد : وعد
لمياء : طيب نشوووووووف
مساعد : ههههههه و الله تهدد بعد
لمياء : اجل وش تحسب
مساعد : هههههه وش سويتي اليوم
لمياء : اممم رحنا نجيب الشبكه علشان خالد
مساعد : ما شاء الله الله يوفقه
لمياء : آمييين

في اليوم الثاني في الليل ..
عند ناصر الي طلع من البيت بيروح لـ صديقه
ناصر : اوف وينه ذا ما يرد
و يدق مرة ثانيه .. أخيراً رد ما بغى
... : هلا و الله
ناصر : ما بغيت
... : ههههه شسوي توني انتبه كنت مسرح
ناصر : الي ماخذ عقلك
... : انت تعرفه ما يحتاج اقول
ناصر : ربك يعين .. المهم انا بمرك اللحين بس ابي اطللع
... : اووكي مو مشكلة
ربع ساعه و وصل ناصر لـ بيت صاحبه و دق عليه
ناصر : انزل انا عند الباب
... : يلا جيت
شوي و طلع صديقه
ناصر : ما بغييييييت ساعه عند الباب
... : ههههههههه شسوي اختي ازعجتني وين بتروح اصبر و و و
ناصر : ههههههه حشا زوجتك
... : هههههههههههههه من جد
ناصر : رياض عندي لك سالفة
رياض : انا داري من يوم كلمتني امس و انت عندك شي
ناصر : آخ رياض خلنا نروح لـ كوفي و بقول لك كل شي
رياض : اوكي
لما وصلوا الكوفي ..
رياض : يلا اللحين قل لي وش عندك ؟
ناصر : اسمع بقول لك بس لا تقاطعني
رياض : اووكي
و يجلس ناصر يقول له كل شي صار من اول ما شاف صورة مي الى الي صار امس
رياض : انت مجنوووووووووون ناصر انجنيت استخفيت يوم حنا بـ امريكا ما سوينا كذا
ناصر : يووه عاد انا ركبت براسي هـ البنت و خل عنادها ينفعها
رياض : حرام عليك ناصر خف ربك تخيل اختك مكانها
ناصر : يووه رياض انا قلت لك السالفة موب علشان تعطيني نصايح
رياض : انت الظاهر صار بعقلك شي او متأثر للحين بـ أمريكا
ناصر : يووه يعني نسيت شوق اللحين و جيت تقول لي انا الغلط
رياض : لا لا لا تقارن هذا بـ هذا وش صار فيك انت انا ما كنت العب ع البنت و لا كنت اهددها لا تقاااااارن
ناصر : رياض لا تخليني أندم الي قلت لك
رياض و هو مقهور صدق : الله يهديك يا ناصر بس صدقني انت الي بـ تخسر
ناصر : وش بخسر يعني
رياض : الله يهديك بس


نروح لـ بيت ابو محمد
عند فيصل الي خلاص ما بقى عليه الا شهر و ييسافر ..
مي : خلاص يعني فيصل بتمشي
فيصل ابتسم لاخته : وش فيك انتي اليوم الي يشوفني يقول بهاجر
مي متضايقه حيل و ما تدري مجرد احساس ان اخوها بـ الرياض يعطيها امان من ناصر
فيصل شافها سكتت : مي فيك شي ؟
مي : لا متضايقه لانك بتمشي بس
فيصل : كلها سنه و برجع و اجلس على قلبك
مي : الله يرجعك بـ السلامة و اجلس على قلبي مثل ما تبي
فيصل : ههههههه ليتني من زمان قايل بسافر علشان اشوف غلاي
مي : لا و الله
فيصل : هههههههه اي و الله
مي : لا تخاف بعد هـ اليوم بتشوف غلاك دايم
فيصل ابتسم و سكت
و جلست مي تساعده و هو يجهز شنطته


من بكرهـ اليوم الموعود لـ خالد ..
خالد : يلا اسرعوووووووا
لمياء : اللحين انت وش معجلك
خالد : ابي اخللللللص
ام خالد : اعصابك موب فايتك شي لا تخاف
خالد : يووه بسرررررررعه
لمياء : خلاص خلاص خلصت اوف منك
خالد : ايه لا تعطليني
ام خالد : الله يكتب الي فيه الخير على هـ العجله فيك
لمياء : هذا الي ما كان يبي يتزوج ههههههههههه
ام خالد : سبحان الي يغير و لا يتغير
خالد : اقول انا بـ السيارة
لمياء : ههههههههه مسكين ما عنده رد
و طنشها خالد و راح للسيارة و ام خالد و لمياء يضحكون عليه و لحقوه
و لمياء تستهزي بـ خالد و هو معصب عليها و هذا الحال طول الطريق
لما وصلوا ..
خالد : لا تفشلينا انتي بس .. يمه انتبهي يمه ترا بنتك تفشل
لمياء : ماالت اصلا هم ما وافقوا عليك الا لأني اختك
ام خالد : استحوا انتي و اياه و يلا ندخل عيب عليكم حشا موب عيال
خالد و لمياء ماتوا ضحك على امهم الي دايم تطفش من مناقرهم
بعد ما دخلوا لـ بيت ابو بندر
ام بندر : هلا و الله
ام خالد : هلا فيك و الله
و بعد السؤال عن الأخبار و جت العنود
لمياء : يا حركااااات .. زوجة اخوي بالله وش شعورك و انتي بتصيرين حرم أخو لمياء
العنود : مااالت حرم خالد مو اخو لمياء
لمياء : و الله الي ما تستحي استحي مني انا اخت العررررريس
العنود : ههههههه للأسف مقدر
لمياء : ماااالت بس هههههه
العنود ابتسمت و سكتت كانت منحرجه بس لمياء تخفف عليها شوي
بعدها سألت لمياء : عنووود متى ناوية تحطين الملكة
العنود : مدري .. بندر يقول خالد مستعجل
لمياء : ايه يبي يتملك هههههههه
العنود انحرجت بس قالت : عاد انا ودي اسوي ملكة كبيرة و اخلي الزواج مختصر
لمياء : ايه و الله احسن لك و اريح بعد
العنود : انا قلت كذا بعد
لمياء : اجل اتفقوا انتي و خالد بعدين ضحكت و قالت عاد خالد مستعجل
العنود انحرجت مرة هـ المرة و سكتت
و خالد جالس على اعصابه الى ما طلعوا اهله
خالد : هااا يمه وش صار
ام خالد : اسأل اختك هي الي من اليوم تسولف مع العنود
خالد : لحوول عز الله خربت زوجتي
لمياء : احمد ربك بعد معطيه زوجتك وجه
خالد : الا انتي احمدي ربك الي زوجتي معطيتك وجه
لمياء : امحق
خالد : مالت اقول
ام خالد : اقول خلونا بـ المهم .. حنا خلصنا دورنا خالد و الدور عليك اتفقوا متى الملكة و كل شي
خالد : يصير خير يمه


نروح لـ بيت ابو عادل ..
عند رنا و عادل الي كانوا يحاولون يعرفون وش فيها مها
عادل : يعني متأكده ما فيك شي لا انتي و لا بندر ؟
مها : هههههه وش بيصير يعني قلت لكم ما فيه شي ليه انتم مو مقتنعين
رنا : صراحه كلامك مها مو مقنع
مها : لحوول خلاص بليز سكروا السالفة
عادل : خلاص لا تعصبين .. ع العموم ان بغيتي تقولين لنا وش السالفة حنا موجودين
مها تنهدت : قلت لكم ما فيه شي
رنا : مو مشكلة ما فيه شي ما فيه شي
و دق بندر على مها بـ الوقت هذا
مها اوف وش يبي هذا ما لقى يدق الا اللحين مقدر اكلمه قدامهم و تطالع في اخوها و اختها الي جالسين ينتظرونها ترد
مها : خيررر
رنا : جوالك ؟
مها : طيب ؟
عادل : موب راده
مها : و انتم عندي لاااااا
عادل : ليه ؟
مها : ما ابي اكلم زوجي قدامكم و مدت له لسانها
عادل : مااالت بس من زينك انتي و اياه
مها : احسن منك انت و زوجتك المستقبليه
عادل : ما بقى الا هي بعد
رنا : ههههههه خلاص اعصابكم كل واحد يصلح سيارته هههههه
عادل : انا اصلحها عادي بس هي ما عندها سيارة
مها : ههههه مالت عليك بس .. المهم انا بروح عند امي الي يبي يجي يجي
طلعت مها و تركتهم
عادل : قايل لك صاير بينهم شي
رنا : المشكلة مو راضية تقول
عادل : انا مدري وش السالفة حتى بندر ما ظنتي بيقول شي
رنا : الله يصلح الحال بس
لما طلعت مها من عندهم دق بندر ثانيه و ردت عليه
مها بدون نفس : نعممم
بندر : هلا مها .. كيفك ؟
مها : بخير .. و انت ؟
بندر : الحمدالله عايش
و سكتوا بعدين قال بندر : مها تبين شي .. محتاجه شي ؟
مها : لا شكراً ..
بندر سكت و حس ان المكالمه ما منها فايده غير البرود الي بينهم بعدين قال : انا بسكر
مها : ربي يحفظك
و سكروا من بعض و تنهدت مها و هي تطالع جوالها بعدين نزلت لامها و طنشت ..


عند بندر الي كان حيل متضايق ..
انا مدري وش آخرتها معك مها مدري وش آخرتها
ابي افهم بس وش صاير لك ..
الله يهديك بس لو تقولين لي ع الأقل وش فيك !!
و قطع افكار بندر صوت جواله ..
بندر : هلا و الله بـ النسيب
خالد : هلا هلا هلا
بندر : هههههه وش ذا علقت
خالد : ياخي مبسوط كيفي
بندر : هههههه ما تسوى عليك ما دريت ان اختي بتسوي فيك كذا
خالد : بالله عليك انت يوم جيت تتزوج ما انبسطت
بندر : هههههههه اكذب ان قلت لا
خالد : شفت .. المهم بدون اي مقدمات انا ابي اتملك
بندر : بسم الله علي اعصابك طيب هههههههه
خالد : ما فيه ابي اتملللللللك
بندر : هههههههه و الله انك نكته خالد
خالد : بندر تكفى تكفى اقنع اختك نتملك بدري
بندر : اممم طيب بشوف اسألها و ارد عليك
خالد : اييييه تكفى بكروووا
بندر : ههههههه طيب طيب

في بيت ابو خالد و عند لمياء تحديداً ..
لمياء : اممم مدري الجوهره انتي لا تكبرين السالفة
الجوهره : بس بشتاق له لمياء .. و ربي كل ما جاب لي الطاري و الا قال لي عن تجهيزاته يضيق خلقي
لمياء : ربك بيهونها ان شاء الله
الجوهره : الله يصبرني مدري كيف سنه و الله طوووويلة
لمياء : يعني كنه موب مكلمك او مكلمته ان شاء الله بتكلمون بعض
الجوهره : حتى مو مثل اللحين
لمياء : هونيها و تهون
الجوهره تنهدت : ربك يسهل بس
و دخل على لمياء خط و هي تسولف مع الجوهره
لمياء : هذي رندا مدري وش عندها
الجوهره : ردي عليها انا بسكر اللحين
لمياء : اووكي .. ربي يحفظك
سكرت الجوهره و ردت لمياء على رندا
رندا : ما بغيتي من كنتي تكلمين هااااااه
لمياء : حشا وش ذا سلمي اول هههههههه
رندا : مقدر مقدر اغااااااااار
لمياء : تكفيييييين زوجي على غفله
رندا : وش يعرفك يمكن اتزوجك
لمياء : وععععع روحي عني تكفيييييين الله يقرفك
رندا : هههههههههه و الله حتى انا تقرفت وعععع تخيلي
لمياء : لا لا ما ابي اتخيل ههههه
رندا : المهم انا مكلمتك ابي اطلللللللللع
لمياء : وين تطلعين ما بقى على اختباراتك الا 3 اسابيع
رندا : علشان كذا ابي اطللللع طفشت يا عالم طفششششت
لمياء : ههههههه تصدقين عاد حتى انا ملانه مرة
رندا : ايييه كفوا بنت خالتي
لمياء : هههههه طيب قلتي لـ رغد و البنات ؟
رندا : لا بكلم ربا اللحين وبشوف
لمياء : اوكي خلاص الوعد بكره اجل
رندا : ان شاااء الله
لمياء : الا وين بتطلعين اول ؟
رندا : ابي اطلع السوق بعدين نروح كوفي
لمياء : امم مو مشكلة حلو
رندا : يلا اجل خل اروح اشوف ربا
لمياء : اوكي و سلمي عليها
رندا : يبلغ .. باي


نروح لـ بيت ابو رغد ..
شهد : وش فيك مسرحه ؟
رغد : مدري يختي وش السالفة بـ المستشفى فيه شي غريب انا مو عارفته
شهد : يا خبر اليوم بـ فلوس بكره يبقى ببلاش
رغد : الله يستر من هـ الخبر شهد الله يستر قابضني قلبي
شهد : ربك بيسهل ان شاء الله
رغد : ربي يعين بس
شوي جتهم ربا ..
شهد : اخيرا تكرمتي علينا و جلستي معنا
ربا : ثااااالث يا عالم ما تحسووووون
رغد : ههههههه الا نحس الله يوفقك بس
ربا : الله يعين تعبت و ربي الي مهونها انه ما بقى شي
شهد : ايه خلاص بتفتكين
ربا : اييه قبل انسى ترا رندا دقت علي و قالت انهم بكره يبون يطلعون هم و لمياء لو نبي نروح
رغد : انا مالي مزاج مررررررة
شهد : و انا عندي اختبار السبت
ربا : اوكي بقول لها ما نقدر .. حتى انا مالي مزاج اطلع
و كلمت ربا رندا و قالت لها انهم ما يقدرون يطلعون معهم ..


من بكره في المستشفى ..
رغد : اوووووووف تعبت تعبت
مايا : شو فيكي اليوم
رغد : مدري احسني مرررة تعبت
مايا : ربك بيسهل
رغد سكتت و عقدت حواجبها
و مايا كانت تكتب و لما انتبهت لـ رغد كيف ساكته و عاقده حواجبها انتبهت للي يتكلمون وراهم
الممرضة 1 : ايييه هذي هي رغد الي تحب الدكتور فواز
الممرضة 2 : ههههه لا و المشكلة بـ العلن ما عاد فيه احترام
الأولى : شفتيه ذاك اليوم مسك يدها قدام الكل و لا اهتمت و لا حتى هو اهتم
الثانيه : هو رجال عادي بس هي بنت ما خافت على سمعتها .. استغفر الله بس
رغد كانت منصدمه و ساكته انعقد لسانها ما عاد تدري وش تقول
و مايا ما كان ودها رغد تسمع الكلام بـ الشكل هذا
و بـ الأخير تكلمت مايا : رغد خل نبعد عن هوون
رغد سكتت و تطالع مايا بنظرة مالها اي معنى
مايا : رغد خل نمشي يلاااا
رغد : .......
مايا خافت على رغد : رغد شو بك
رغد ما عاد تدري وش تسوي تحس رجولها ما عاد تشيلها
و العبرة خنقتها وصلت فيه الحقارة انه يطلع عليها حكي و يخرب سمعتها
و على وقفة رغد كان فواز توه طالع من غرفة مريض و انتبه لها و ابتسم و راح لها
مايا الي انتبهت : رغد خل نمشي عن هوون يلا رغددددد
رغد ما تكلمت بـ اي كلمه
و وصلهم فواز و قال : اهلين رغد .. كيفك ؟
ورغد عطتها نظرة بدون اي معنى و سكتت ..
مايا : لو سمحت دكتور فواز ابعد عن هون
فواز ببراءة مصطنعه : لييه وش فيك رغد فيك شي تعبانه ؟
رغد الي للحين مصدومه : .....
مايا : دكتور بليز ابعد عنا
ابتسم فواز و انبسط من شكل رغد و قال : اوكي بروح اللحين بس برجع اتطمن عليك رغد
و راح و تركهم و مايا انقهرت من وقاحته و حقارته و شافت رغد الي كانت واقفه بمكانها بدون اي كلمه
و الي زاد الطين بله الممرضات الي وراها رجعوا يتكلمون
الأولى : شوفي جايها و هي بكل وقاحه تطالعه و متنحه فيه
الثانيه : صدق ما تستحي وقحه
هنا رغد غصب عنها تجمعت الدموع بعيونها و نزلت مرة وحده
مايا : رغد رغد تعي معي
و اخذتها مايا و ودتها لـ غرفة انتظار للنساء
رغد هنا انفجرت بالصياح ما عاد تتحمل الحقيررر الحقيرررر و تصيح
مايا ضمتها : هدي هدي رغد و الله ما بيستاهل
رغد بين دموعها : شوه سمعتي مايا يتكلم عني الحقيرررر الحقيرررر
الي كانوا في غرفة الانتظار انصدموا من دخلة مايا و رغد عليهم و صياح رغد
و جتهم وحده كبيرة بـ السن شوي و قالت : بسم الله عليك يا بنتي وش فيك
رغد هنا زاد صياحها الحقيررر الحقيرررر
مايا ما عاد تدري وش تسوي
و الحرمه اخذت مناديل و موية كانت معها و عطتها رغد : هدي نفسك يا بنيتي هدي نفسك
رغد كل شوي يزيد صوتها تحس بحسرة بقهر ما عاد تدري وش تسوي
ما توقعت الحقارة توصل فيه بـ الشكل هذا ما توقعت انها توصل انه يشوه سمعتها
مايا اخذت المناديل و المويه الي مع الحرمه و ابتسمت لها : شكرا يا خاله
الحرمه ابتسمت لها بعدين طالعت بـ رغد : ما فيه شي يسوى يا بنيتي تصيحين عليه
ما فيه شي يسوى دموعك الي تنزل .. اهدي و اتكلي على ربك
طالعت فيها رغد و حاولت تمسك نفسها بس دموعها كانت تنزل و قالت بصوت متقطع : ش .. ك .. راً
مايا : هدي اعصابك رغد بدك دء ع حدا يوصلك البيت
رغد هزت راسها بـ لا
مايا حزنت عليها كثير بعدين قالت : شو بدك ساوي ؟
رغد : ما ابي شي خلاص انا هديت
مايا : ما كان بدي تعرفي ما توأعت السالفة كبيرة هيك آسفة رغد ما كنت بعرف انه نشرها هيك
رغد ابتسمت لـ مايا : مايا انتي كنتي تبين مصلحتي بعدين سكتت و كملت و هو بيلاقي جزاه وين بيروح عن ربي
سكتت مايا لانها تعرف ان رغد تحاول تبين قوتها بس هي ضعيفة كثيررر من جواتها
و رغد جلست تطالع الجدار بنظرة مالها اي معنى بعدين قالت : خلاص خل نطلع من هنا
مايا : متأكده انك منيحه
رغد هزت راسها بـ ايه و طلعوا الثنتين
مايا : رغد ما راح تركك
رغد : لا لا انا بخير مايا روحي ما عليك
مايا : اوكي بس ان احتجتي شي أولي لي
رغد : اوكي ما عليك
راحت مايا و رغد كانت مسرحه ما تدري وش تسوي اكيد اللحين سمعتها بـ الأرض عند كل المستشفى
يا رب سهل لي امري يا رب طلع الحق يا رب
جتها دكتورة و كانت تطالعها بنظرة احتقار بعدين قالت : رغد لو سمحتي ابيك تجين معي للغرفة رقم 100
و اييه جيبي معك ضمادات محتاجينها و يا ليتك تستعجلين و راحت و تركتها
رغد لما شافت نظراتها خنقتها العبره بس تحملت
و راحت بتجيب ضمادات و لما شافها فواز بتروح غرفة الممرضات لحقها
و انتبه لهم سامي و راح لحق فواز وش ناوي عليه ذا و هي بعد ما اهتمت بـ سمعتها !!
استغفر الله بس و انا الي كنت احسبها محترمه الله يستر على بناتنا بس
دخلت رغد الغرفه بتاخذ الي تبيه و لا كان فيه غيرها
و جاء فواز بيدخل وراها و قبل ما يسكر الباب دخل سامي معه
و انتبه فواز و مط شفايفه وش يبي هذا
و طالع سامي رغد الي انتبهت لتسكيرة الباب و لفت
و هنا انصدمت لقت فواز و سامي واقفين يطالعونها
و أخيراً تكلم سامي : اووه سوري انسة رغد ما انتبهنا انك موجوده
صح دكتور فواز ؟
فواز الي انقهر : ايه ما انتبهنا
رغد الي كانت واقفه و لا تدري وش تسوي خافت من نظرات فواز لان نظراته كان كلها شر
و سامي كان يطالعها هي و فواز بـ أحتقار
تمنت رغد الموت ولا تناظر هـ النظرات بـ عيون الكل
بـ الأخير قالت : انا اصلاً بطلع
و طلعت بسرعه من بينهم و طلع وراها سامي الي حس ان مهمته خلصت
و طالع بـ رغد و هي تمشي استغفر الله بس الله يستر على بناتنا
لهالدرجه وصلت بالبنات ما يهتمون بسمتعهم استغفر الله بس
و قدام الكل بـ المستشفى و عادي لها كل هـ الأسبوع تمشي بكل ثقه
استغفر الله استغفر الله و فواز بعد ما توقعته يتمادى لهذي الدرجه
اما رغد الي هنا خلاص وصلت حدها اعتذرت و طلعت من الدوام لأنها ما عاد تتحمل ..


عند بندر الي كان مع اخته ..
بندر : يعني خلاص اقول له بعد شهر
العنود : اوكي مع اني احسه بدررري
بندر : الولد مستعجل و انتي يمديك بـ شهر تتجهزين كلها ملكة مو زواج
العنود : على قولتك بس ان شاء الله الاقي حجز
بندر : ان شاء الله
العنود : الا بندر شخبار مها من زمان عنها ؟
بندر سكت شوي بعدين قال : الحمدالله بخير
العنود : غريبة جالسة عند اهلها للحين
بندري تنهد بعدين قال : انا و اياها اتفقنا كذا تعرفين حامل و مع التعب
العنود شكت بس مشت السالفة و قالت : اهاا .. الله يعينها


نروح لـ بيت ابو عادل ..
رنا كان يدق تلفونها و رقم غريب ازعجها له يومين و لا ترد
هـ المرة طفشت و ردت
رنا : نعمممم
... : رنااا
رنا سكتت من الصدمه مستحيل تنسى هـ الصوت مستحيل تنساه
رياض : رنا انا رياض عرفتيني
رنا : انت وش تبي ما تستحي داق علي ؟؟
رياض : رنا وش فيك .. انا بس بتطمن عليك
رنا عصبت : رياض امسح رقمي لو سمحت .. انا مجرد بنت عمتك تفهم
رياض : رنا وش دعوه نسيتي كل شي اللحين
رنا جد عصبت هـ المرة : لا تتكلم لا تتكلم ما ابي اسمع شي مااااااا ابي ما تفهم
و سكرت السماعه بوجهه و جلست تبكي
وش رجعه اللحين وش رجعه وش يبي مني وش يبيييي
توه يتذكر ان عنده بنت عمه توه يذكر ان فيه وحده تحبه هنا
ليه يا رياض ليه اللحين تجي ليه يوم عرفت كل شي لييييييه
يا رب خلاص ما عاد اتحمل الي يصير منه ياااااارب


نخلي رنا و نروح للبنات الي طلعوا للسوق ..
رندا : ويييييييينك لمياء ؟
لمياء : تووني انزل
رندا : صباح الخير
لمياء : ههههههه هذاني اشوفك يلا يلا باي
و راحت لمياء لـ بنات خالتها
مي : ما بغيتي تجين يختي
لمياء : شسووووووي
رندا : يا كثر ما تتأخرين بس
لمياء : يلا يلا امشوا بس
مي : ايييه سكتينا ههههههه
لمياء : هههههههههه خل نتمشى عاااد مو تسكيته
رندا : احاول اصدددددق
لمياء : تكفييييين لا صدقي
رندا : لا لا افكر
مي : هههههههه يلا بس امشوا انتي و اياها
و البنات جالسين يتمشون كان فيه 3 شباب يطالعونهم
مشاري : اووف و الله حلوات
ياسر : مشاري تكفى خلنا من هـ السوالف اللحين
مشاري : لا لا مالي شغل بس هم و الله و لا اسوي شي
مساعد : هههههههه ما تترك حركاتك انت
مشاري : خلوني انببببببسط
ياسر : امحق وناسة
مشاري طنشهم و لحق البنات و لحقوه مساعد و ياسر
بس كانوا وراه شوي ..
مشاري يلاحق و يرمي حكي و البنات مطنشين
بـ الأخير طفشت رندا و قالت : بنااااات طفشني
مي : طنشيه يختي
لمياء الي كانت تمشي و هي واثقه : كيفه يبي يغازل يغازل انتي لا تلقين له وجه
رندا : يختي يقهرررررررر
مي : خليه مالنا بـ المشاكل
رندا : انتي اجلسي على جنب تكفين مسالمه بزياده
لمياء : هههههههه طنشي وش حارق رزك
رندا : اقلقنييييييي
اما عند العيال ..
مساعد الي قرب شوي لما مشاري هو و ياسر و انتبه لـ لمياء ..
ياسر : مساعد مساااعد
و مساعد متنح بيورطني مشاري هذا !!
ياسر : مساااعد
مساعد : هااااااااه
ياسر : مو هذي صاحبتنا بـ لندن
مساعد : الا الله يفشله ذا
ياسر الي مات ضحك على شكل مساعد الي يطق ظهر مشاري و هذاك مطنشه و يحاول فيه
و مشاري مطنشه و لا كأنه هنا و مساعد يغمز يسوي حركات و لا عطاه وجه
مساعد : لحووووول مشاري يا عله
و تطنييييييش .. و يرمي حكي و يتبسم و يستهبل
لمياء هنا انتبهت لـ مساعد و رفعت حاجب : يا سلااااام اجل هذا اكيد واحد من اخوياه مالت بس
و تشوف مساعد و هو يسوي حركات لمشاري و ضحكت
رندا : وش فيك ..
لمياء : اضحك ع الخبل الي يلاحقنا
رندا : طفشني بسوي شي مالي شغل
ابتسمت لمياء هنا و يوم عرفت ان مساعد معهم قالت : سوووووي
مي : انتي و اياها لا يكثررررر لمياء لا تشجعينها هي ع الريحه
لمياء : عادي ههههههههه
راحت رندا و لفت على مشاري و الثاني انبسط يحسبها ملت و بتعطيه وجه
و طااااااااااااااااع الشنطه على وجهه
مشاري : ............
رندا : تستااااااااااااهل قليل ادب
و مشوا البنات و لمياء ماتت ضحك على تعابير وجه مشاري و مساعد و ياسر الي وقفوا فجأه و تنحوا بحركة رندا
و فجأه ضحكوا الأثنين
مساعد : قوية و الله هههههههههههههههههه
ياسر : يستاهل هههههههههههههههه
مشاري : ....
مساعد : ههههههه قلت لك هههههههه و الله هذي طالعه على لمياء ههههههه
ياسر هنا مات ضحك زياده لانه تذكر سوالف لندن
مشاري الي استوعب : وش لمياء و وش سوت هذي !!
مساعد : الله ياخذ ابليسك من اليوم انغز لك و اطق بظهرك وحده من البنات الي معها لمياء الي اكلمها
مشاري : كااااااااااان قلت
ياسر : ههههههههه اما كان قلت مات و هو يطقطق فيك
مشاري : وش عرفني انا بعدين قال .. و الله اللحين عرفت ليه طحت على وجهك مساعد
مساعد عقد حواجبه بعدين قال : مااااااااالت بس من قال اني طايح
ياسر و مشاري هنا ماتوا ضحك عليه
اما البنات لما خلصوا و تمشوا
رندا : اووف يلا نطلع مليييت
مي : ههههههه كل هـ الطلعه ع حسابك مسرع ما مليتي
رندا : شسوي ماش طفش
لمياء : هههههه اوكي اجل تبين نتقهوى هنا او برا
رندا : لا لا خلونا نطلع احسن
لمياء و مي : اوكي
طلعوا البنات و انتهبوا على مشاري الي ركب سيارته و ركبوا معه مساعد و ياسر
رندا : يووووه هذي سيارته
مي : وش دخلك فيه هو و سيارته
رندا : شوفي شوفي راز ايميله ورا باخذه
لمياء : وش تبين فيه
رندا : كذا لعانه بوريه هو وجهه يغازل و يستهبل بعد
مي : بلا هبال اقول خليك منه هذا شكله راعي بنات
رندا : راس ماله ماسنجر
لمياء سكتت و لا علقت و سرحت بـ مساعد
و كيف عرفته و الطريقة و كل شي خافت يصير هـ الشي مع رندا
رندا : اخذذته اشوا لقطته قبل يروحون
لمياء : رندا انتبهي بس
رندا : ما تخافيش عليا يختي
لمياء ابتسمت بعدين قالت : ان شاء الله
مي سكتت برضو كانت خايفه على اختها و هي تذكر ناصر و الي جالس يسويه فيها


في يوم الجمعه ..
رغد من امس ما طلعت من غرفتها و لا هي راضيه تتكلم مع احد ..
و اهلها كلهم قلقوا عليها من شكلها يوم تدخل عليهم ..
ربا : وش سالفتها وش سوا الحقير بعد
شهد : انا دارية حتى امي تسألني لاحظت انها مرة مو طبيعيه
ربا : اووف الحقير انا ادري انه سوا فيها شي
شهد : الله يستر و الله اني خايفه
ربا الي تنكدت : حتى انا اووف منه
اما رغد الي كانت بغرفتها ..
الله ياخذه الحقير الحقيرررر الله يوريه الي سواه فيني
و تصيح صياح يقطع القلب اكرررررهه اكرررررهه
وليه انا ليه يا ربيييي وش معنى انا يسوي فيني كذا
يااا رب يااا رب ساعدني يااارب استر علي يااااا رب
شوي دق باب غرفتها و حاولت تمسك نفسها و قالت : نعمم
ام رغد : رغد افتحي الباب
رغد مسحت دموعها و حاولت قد ما تقدر تمسك اعصابها و فتحت لـ امها الباب
ام رغد دخلت و شافت بنتها بعدين قالت : رغد وش فيك
رغد الي نزلت راسها ما تبي امها تشوف وجهها : ما فيني شي ماما
ام رغد راحت و رفعت راس بنتها : لا تقولين ما فيك شي شوفي وجهك واضح انك تو كنتي تبكين
رغد انا امك ان ما قلتي لي من بتقولين له لو عندك شي قولي لي و انا بساعدك
رغد هنا انهارت بحضن امها و جلست تصيح
ام رغد حز بخاطرها صياح بنتها ما تحملت تشوف بنتها بهالشكل و مين اكبر بناتها
رغد الي طول عمرها ما بكت قدام احد الي طول عمرها تقول رغد هي القوية بين بناتي
ما توقعت يجي هـ اليوم الي تشوف فيه بنتها منهارة بـ الشكل هذا
ام رغد : رغد حبيبتي هدي .. هدي بسم الله عليك
بسم الله عليك رغد وش جاك و ضمت بنتها و حطتها بـ سريها و حاولت تهديها
الى ما نامت رغد الي كانت صدق منهارة
ظلت ام رغد معها بعدين لما شافتها هدت و نامت طلعت
و شافت شهد و ربا جلسيت يتكلمون
ام رغد : شهد انتي و ربا انا متأكده انكم تعرفون وش بـ أختكم و اللحين ابي اعرفه
شهد : وش فيه يعني ماما
ام رغد : وش ما فيه !!
ربا سكتت بعدين حست انهم لازم يقولون لامهم لان واضح من شكل رغد انه صاير شي كبير
و قررت تقول : ماما الا احنا نعرف و بنقول لك
سكتت شهد بعدين قالت : اجلسي ماما و نقول لك كل الي صاير
و جلست امهم و قالوا لها سالفة فواز بس طبعاً قطعوا بـ السالفة
بس قالوا ان رغد تحس انه ناوي شر و من هـ الحكي
ام رغد عصبت صدق : خلوا رغد تصحى و نشوف وش سوا فيها و الله لو انه مسوي ببنتي شي ما راح يشوف خير
ربا : ماما رغد ما كانت تبي تقول علشان بابا انتي تعرفين ان عنده ضغط و تعبان ما راح يتحمل
ام رغد : مو مشكلة انا بحلها بس خليني اعرف وش السالفة و انا اتصرف


نترك رغد اللحين و نجي عند لمياء ..
لمياء تذكر سالفة مساعد و تموت من الضحك
طيب طيب مساعد انا اوريك و جلست شوي بعدين قررت تكلمه
مساعد الي كان عنده مشاري و رد : هلا و الله
لمياء : اهلين بالمغازلجي ههههههه
مساعد : لحوول و الله اني عارف انك بتعلقين
لمياء : و ربي نكته هههههههه بس زين سوت فيكم بنت خالتي ههههههه
مساعد : مالت انا وش دخلني هذا اخوي انا بررررررريء
لمياء : يا ربيي ع البراءة
مشاري : وش تقووووول
لمياء : فيه احد عندك ؟
مساعد : ايه اخوي مشاري هذا الي ضربته بنت خالتك هههههههههه
لمياء هنا متت ضحك : سلم عليه و قل له عييييب يا بابا
مساعد جالس يضحك وقال لـ مشاري كلام لمياء
مشاري : مااااااالت وش عرفني انهم متوحشين كذا
لمياء الي سمعته لانه صوته كان عالي : مااالت هو المتوحش
مساعد : خلاص تكفوون هههههههههههه
لمياء : ابييه انت اضحك
مساعد : دوووم اضحك ان شاء الله
لمياء ضحكت عليه : آميييييين
مساعد : طيب لمياء انا بسكر اللحين بصرف الي عندي و اكلمك بعدين
لمياء : اووووكي
مساعد : و بعدها علقي على كيفك
لمياء : ههههههه لا لا اقتنعت ان مالك ذنب ههههه
مساعد : هههههههه طيب باي
سكروا من بعض و جلست لمياء تفكر
مدري وش صاير لي غريبة انتي يا لمياء
قبل كم شهر كنتي ما تبين تكملين معه و اللحين !!
يلا يمكن رضيت بـ الأمر الواقع الله يسهل بس
اما عند مساعد و مشاري ..
مشاري : يا عينييييي و يقول ما طاح بعد
مساعد : تكفى عاد لا طحت و لا شي عاااادي
مشاري : احاول اصدقك بس مو مقتنع
مساعد : عمرك ما تصدق انا اعرف عمري
مشاري : ايييه طييييييييييب


عند رنا الي انقهرت من حركة رياض ..
اووف ما ابي اقول لـ مها شكل الي فيها مكفيها
اووف يا حقره يقتل القتيل و يمشي بـ جنازته اكرررررهه
خل ادق على لمياء اطلع الي فيني بس
دقت رنا على لمياء
لمياء : هلا و الله و غلا بـ أحلى بنت عم بـ الدنيا
رنا : ايييه خذي بعقلي حلاوة
لمياء : هههههه و الله وحشتيني رنوووو
رنا : حتى انتي .. شوفي عندك شي بكره ؟
لمياء : نووو بكره ما عندي دوام .. اصلا خلاص خلصت كل شي ما راح اداوم الاسبوع هذا
رنا : حلووو اجل تعالي لي تكفييين طفشااااااااانه
لمياء : انا اكثر و الله بس بشوف امي جعلها توافق
رنا : زين يختي ملييييييت بس اذاكر حشا
لمياء : ههههههه احمدي ربك آخر سنه تذاكرين فيها ان شاء الله
رنا : هذا الي مهونها .. ايييه لمياء عندي لك سالفة بس خليها بكره ان جيتي اطلعها لك صح
لمياء : هههههه طيب طيب قولي اللحين عادي
رنا : لا لا علشان تجي حرتي عليك
لمياء : حرتك يعني اكيد السالفة فيها رياض
رنا : و فيه غيره الحقيرررررر
لمياء : الله يصبرني لـ بكره
بعدين ضحكت و كملت : اللحين انا قررت اني بجي ما شاورت احد
رنا : ههههههه تفائلي يختي بعدين ما فيه دوام و لا شي محد قايل لك لا
لمياء : ان شاء الله
الا صدق ترا الملكة صارت بعد شهر ان شاء الله يبيلنا فساتين
رنا : اووف مالي خلق اطلع السوق ابددد
لمياء : انا امس رحت مع مي و رندا بس ما لقيت شي حلو
رنا : اوف يختي عاد شهر يعني بعد الاختبارات على طول مرة ما يمدي
لمياء : عاد خالد مستعجل .. الا اقول سمعت اصواتهم هو و امي
شكلهم جوا خليني اروح اشوف شو عندهم و اشوف اقدر اجيك بكره او لا
رنا : اوكي .. اجل باي
راحت لمياء عند امها و خالد
خالد : جت النشبه
لمياء : مالت هذي جزاتي جايه بعرض خدماتي
خالد : شكرا مو محتاجينها
لمياء : اصلاً ما تستاهلها
ام خالد : تراني مصدعه بلاكم
لمياء راحت و حبت راس امها : خلاص خلاص حنا ما عندنا اهم من صحة امنا
ام خالد : اللواقه
لمياء : هذي جزاتي خايفه علييييك
خالد : المشكلة الكل عارف لك
لمياء : مالت بس
بعدين قالت : ماماااااا
ام خالد : وش تبيييين
لمياء : اممم انتي تعرفين ان ما عندي دوام الاسبوع الجاي و انا لي فترة ما شفت رنااا
ام خالد : روحي لها
لمياء : فديت امي الي تفهمني
خالد : ما تستاهلين ليتني امك اقول لك لا
ام خالد : تكفون لا تصدعون راسي
لمياء و خالد ضحكوا على امهم الي تصدع منهم هم و مناقرهم بس هم ما يتحملون الا لازم يتنقارون


من بكره عند رغد الي صحت و هي تحس انها منهده ..
اووف وش جاك يا رغد انهرتي بس الله لا يلومك و الله مو سهله
حسبي الله عليك يا فواز .. لا و لاحقني ربي ستر علي و جاء الدكتور سامي
و رجعت تبكي و هي تتذكر اكيد كان ناوي على شر اكيد عيونه كانت تخوف
يا رب و رجعت تبكي يا رب مالي غيرك
راحت و غسلت وجهها و صلت و طلعت من غرفتها لانها تحس انها تعبانه من جلستها لحالها
كان البيت فاضي و يوم شافت الساعه اووف الساعه 9 و الله نمت من قلب
نزلت تحت و لقت امها جالسه و تذكرت الي صار امس و تنهدت
كانت تعرف ان امها اكيد بتقول شي و يمكن عرفت من شهد و ربا شي
ام رغد طالعت بنتها و ابتسمت : صباح الخير
رغد : صباح النور ماما .. ليه خليتوني انام كل هـ الوقت
ام رغد : شكلك كنتي تعبانه قلت خلوها ترتاح
جلست رغد عند امها و سكتت ..
ام رغد قالت للشغاله تجيب لـ رغد فطور و هي ما اعترضت لانها كانت ميته جوع
لما خلصت رغد فطور طالعتها امها و رغد حست فيها
ام رغد : شهد و ربا قالوا لي عن الدكتور الي انتي خايفه منه رغد
رغد : .....
ام رغد : رغد حبيبتي لا تخافين قولي لي وش صار معك امس و صدقيني ما راح يضيع حقك
رغد تجمعت دموعها و لا علقت تذكرت كل الي صار امس و نزلت دموعها
ام رغد : رغد تكلمي انا امك من لك غيري انا و ابوك انا عرفت انك كنتي خايفه من ابوك
و فرحت لانك مهتمه فيه بس ما دامت كبرت المشكلة قولي لي انا ع الأقل خليني اساعدك
رغد هنا انفجرت و صاحت ما عاد تتحمل ما عاد تتحمل كل الي صار احتقار الناس لها و كل شي
ام رغد راحت لبنتها و ضمتها : ابكي لو الدموع بتريحك بس لازم تتكلمين رغد لازم تقولين لي
لو اي احد سوا لك شي صدقيني بوقفه عند حده
و ظلت ضامه بنتها و رغد تصيييييح و لما هدت رغد مسحت دموعها و طالعت امها
رغد : ماما ما ابي بابا يعرف ما ابيه يتعب بسببي
ام رغد خافت كثير خافت يصير شي كبير الي صار لـ رغد : لا تخافين قولي لي انتي و لا تخافين من شي
تنهدت رغد بعدين قالت لامها كل شي الكلام و الاحتقار الي شافته بـ عيون الناس
سمعتها الي تشوهت و آخرتها لما لحقها فواز و سامي انتبه له و برضو عطاها نظرة احتقار
ام رغد انصدمت من كل الكلام الي قالته رغد و رغد رجعت تبكي
رغد : ماما و الله ما كنت اعرف ما كنت اعرف ان فيه ناس بـ الحقارة هذي و انهارت من جديد
ام رغد كانت ساكته ما قدرت تعلق انقهرت من اللي صار لـ بنتها و هم ما عرفوا
ام رغد : استقلتي ؟
رغد : لاااا ما قدرت اسوي شي جيت للبيت على طول
ام رغد : انتي لا تروحين للدوام خلاص و خلي الباقي علي و حتى الاستقاله
رغد و هي تبكي : ماما و سمعتي و الاحتقار الي اشوفه انا واثقه من نفسي بس محد يدري محد يدري انه كذاااب
ام رغد حست بـ بنتها و حست بالقهر من فواز : ما عليك رغد صدقيني حقك بيرجع لك
و جلست ام رغد تفكر وش تسوي ..


نترك رغد و نروح لـ مي ..
استغفر الله ما عاد انام زي العالم و الناس
حسبي الله عليك يا ناصر بعدت النوم عن عيوني
استغفر الله بس مدري كيف بتنحل المشكلة هذي وش بسوي يا رب
من اقول له من بيوقف معي .. بس وش اقول وش اقوول
يا رب استر علي يا رب استر علي مالي غيرك
طلعت و جلست تقلب بـ التلفزيون و شوي دق تلفونها
شافت المتصل و ردت : هلا هلا و الله بهالصوت
ساره : ههههههههه وش هـ الترحيب
مي : ادري انك ما كلمتيني الا ان الجوري مزعجتك تبيني ههههه
ساره : يا سلااااام مو حب فيني يعني
مي : صراحه شوي بس لك بس الغالب لجوري
ساره : بعد تقولينها بوجهي
مي : احسن من ما اقولها من وراك
ساره : هههههههه مالت عليك بس خذيها مزعجتني من اول ما صحت
مي : فديتها انا هاتيها
الجوري : عممممه مييي تعالي خوديني انا طفثااانه ما فيه احد عندي
مي : و امك وينها عنك
الجوري : لا لا انا طفثاانه مليت من ماما دايم اثوفها ابيك انتيي انا احبك
مي : هههههههههه انا اموت فيك
الجوري : عمه مي انتي ثح ثرتي ثاطره و لا عاد تثيحين
مي اووف وش ذا الورطه : لا يا حلوة ما عاد اصيح ..
الجوري : اييه لا تثيحين و اذا احد ذعلك مرة ثانيه دولي لي انا اذلبه او اهاوثه
مي : هههههههههه فديتك يا ناس ابد و لا يهمك على طول بجيبك تفزعين معي
الجوري : كيف يعني ؟
مي : ههههه يعني تهاوشين الي يزعلني
الجوري : لا تدولين ملة ثانيه كلام ثعب
مي : هههههههه و لا يهمك
اخذت ساره من الجوري التلفون : مي وش تخرط عليك هذي
مي : اندري عنها هههههه
ساره عقدت حواجبها : فيه احد مزعلك مي ؟
مي : ما عليك مشكلة صغيره بس و انحلت الحمدالله بس جوري كانت عندي
ساره : ايه خوفتني احسب فيك شي
مي : لا لا لا تخافين
ساره : اشوا .. المهم مي انا بسكر خليني اقابل هـ البنت و اسوي الغدا
مي : اوكي ربي يحفظك
سكرت ساره و تنهدت مي اووف كانت جوري بتفضحني
انا بعد عجزت امسك نفسي قدامها بس وش اسوي يا كرهي لك يا ناصر
و دق التلفون .. اووف ذكرت القط جاء بينط استغفر الله وش ذا الصبح عليه
و ردت بدون نفس : خير
ناصر : انتي الظاهر ما راح تعقلين ؟
مي : اووف وش تبيني اسوي لك اضحك يعني و انت تكلمني
واحد يكلمني و جالس يهدد وش تبيني اسوي قل لي اضحك انبسط ارقص مثلاً
ناصر : لا تتطنزين انتي و وجهك
مي : تكفى انا مو بمزاج يسمح لي اكلمك
ناصر : مو انتي الي تتحكمين و تقولين مالك مزاج او لا انا ان بغيت اسكر بسكر تفهمين حتى لو سكت ولا تكلمت
مي : انت ما تفهم انت انسان حقير و ربي حقيرررررررر
ناصر معصب : مي احترمي نفسك و الا و ربي ما راح تشوفين اي خير
مي : من وين يجيني الخير منك
ناصر رفع صوته : صدقيني ان كمليتها او قلتي كلمة زياده يا ويلك
مي خافت صدق و سكتت ما عاد تقدر تتحمل الي يصير لها
و سكت ناصر يهدي نفسه بعدين قال : اسمعي انا بسولف معك و اي شي ابيه تنفذينه مفهوم
ان كلمت ردي على طول عندك احد ما عندك مالي شغل ردي و قولي لي
مي تنهدت و قالت بانكسار : اوكي
ناصر : و اللحين بسكر موب فاضي لك وراي شغل
مي كان ودها تقول له كني ميته عليك او انا الي مكلمتك بس كانت خايفه منه و قالت : اوكي
و سكر ناصر بوجهها و هي هنا جلست تصييييح تحس ان كرامتها انجرحت و كل مالها تنجرح اكثر من انسان ما يستاهل


نرجع لام رغد الي قررت وش بـ تسوي بس كانت تنتظر بناتها يرجعون ..
ام رغد : شهد انا كلمت ابوك و بيتأخر اليوم شوي و انا بطلع لا تخافون اوكي
شهد : وش عندك ماما
ام رغد : ان جيت تعرفين ..
المهم انتبهي على رغد و ان جاء ابوك و انا ما جيت قولي له اني رحت مشوار شوي وراجعه
شهد : ان شاء الله
طلعت ام رغد و شهد استغربت وش يطلع امي هـ الوقت غريبة !!
اما ام رغد اخذت السواق و طلعت للمستشفى الي تشتغل فيه رغد
لما وصلت نزلت و بكل ثقة كانت تمشي
و تطالع بممرات المستشفى و تشوف الي يشتغلون و تذكر كلام بنتها و تنقهر اكثر
شافت وحده و قالت : لو سمحتي
مايا : آمريني .. شو بخدمك ؟
ام رغد : انا ابي اعرف وين مكتب المدير ؟
مايا : مكتب المدير مو بهاد الدور بدك وصلك اله
ام رغد : يا ليت
مايا : بس هو ما وصل ما بيجي الا بعد نص ساعه
ام رغد تنهدت و قالت : مو مشكلة انتظره
مايا : بس معليش مدام ما بتئدري تنتزريه بمكتبه
ام رغد عقدت حواجبها بعدين قالت : مو مشكلة انتظره بأي مكان
مايا : اوكي انا بوصلك للمكتب او لاي مكان بدك ياه
ام رغد : اوكي
انتبهت على دكتور كان جاي و يتبسم و جته ممرضة : دكتور فواز .. دكتور فواز
فواز لف ع الممرضة : نعم ؟
الممرضة : المريض الي بالغرفه الي قابلنا مو راضي ياخذ اي شي يقول لازم اشوف الدكتور اول
فواز مط شفايفه : اووف منهم هـ المرضى طيب بروح اشوفه
ام رغد شافته بنظرة احتقار طويلة و قهر و هو انتبه لها وش عندها هذي تطالع فيني كذا !!
مايا برضو انتبهت لها و عقدت حواجبها و عطت فواز برضو نظرة و انتبهت لها ام رغد
لان فواز جاهم على انه بيكلم مايا و هو بيشوف من هـ الي جالسة تناظرة بالشكل هذا ؟
فواز : مايا
مايا بدون نفس : اي خدمه دكتور ؟
فواز رفع حاجب بعدين قال : ابيك تجين معي للمريض الي بالغرفة هذي و اشر ع الغرفه
مايا : آسفة دكتور المريض مو تحت خدمتي انا و ما راح اجي معك
ام رغد الي كانت تطالع الموقف و تذكرت ان رغد قالت لها عن مايا
فواز عصب : لا تنسين انك ممرضة هنا
مايا : ممرضه هوون بالمستشفى دكتور مو عندك ؟
فواز عصب و عطاها نظرة و راح للغرفه
ام رغد : انتي مايا صاحبه رغد ؟
مايا لفت عليها : ايه مدام انتي بتعرفيها ؟
ام رغد ابتسمت : انا امها
مايا : اهلييين خاله اهلييين سوري ما عرفتك
ام رغد : لا عادي حتى انا ما عرفتك
سكتوا شوي بعدين قالت ام رغد : مايا انا ابي اكلم المدير علشان الي صار بـ رغد
مايا : اوكي خاله هو اللحين ع وصول انا بوصلك اله
ابتسمت ام رغد و قالت : اوكي .. حلو
لما وصل المدير راحت مايا و وصلت ام رغد لـ مكتبه
دخلت ام رغد المكتب ..
المدير : آمري وش نخدمك فيه ؟
ام رغد : لو سمحت انا جاية اقدم استقاله بنتي رغد الـ .... و برضو اقدم شكوى على دكتور عندكم
المدير عقد حواجبه : وش فيه آمري وش صاير ؟
و قالت له ام رغد كل شي و انه حاول يعتدي على بنتها و فيه شاهد على كلام بنتها
المدير انصدم من اللي سواه فواز و انحرج من ام رغد كثير : اسف و الله ما كنت اعرف بس صدقيني راح اواجه الدكتور فواز و نشوف
هو دكتور كويس و لا ودنا نخسره بس مدري وش اقول لك
ام رغد : هو شوه سمعة بنتي دكتور و حنا ما نسمح بالشي هذا مهما كان و لا أعتقد انك انت بتسمح فيه
المدير تنهد : انا بناديه اللحين و نشوف وش عنده بس ابي اعرف من الي شافه يدخل الغرفه و لحقه ؟
ام رغد تتذكر بعدين قالت : اييه الدكتور سامي و برضو فيه ممرضة اسمها مايا
المدير : اوكي .. و طلبهم الاثنين و برضو طلب مايا
فواز و سامي استغربوا وش يبي منهم المدير اما مايا الي كانت تعرف حاولت تخلص شغلها بسرعه علشان تروح له
و وصل فواز اول و لما دخل شاف نفس الحرمه الي احتقرته و عقد حواجبه
فواز : نعم تبيني بـ شي دكتور طلال ؟
طلال : دكتور فواز هذي ام رغد و تشتكي عليك
فواز عقد حواجبه : أنا ليه وش سويت ؟
ام رغد كانت جالسة ببرود وثقه بس من جواتها مقهوره منه يتكلم بكل ثقه
قال له الدكتور طلال كل الي سواه
فواز : لا و الله انا وش ذنبي دكتور لما احد يطلع حكي
بعدين كمل بلهجه اشمئزاز : بعدين مو مشكلتي لو البنت مو كويسة
طلال : دكتور فواز حنا نتكلم بكل احترام و محد غلط عليك
فواز : برضو دكتور طلال ما اعتقد انت تسمح لاحد يهينك
ام رغد : دكتور فواز بنتي عندها شاهدين على الي سويته
فواز بكل ثقه : جيبيهم و انا اواجههم سهله
طلال الي ما يدري من يصدق بس هو يعرف ان فواز له مغامراته بس ما توصل للدرجه هذي !!
و دق الباب و دخل الدكتور سامي و وراه مايا
سامي استغرب من الحرمه الي جالسه عند المدير و استغرب اكثر من الاستدعاء له و لـ فواز و مايا وش السالفة !!
طلال : دكتور سامي انت و الانسه مايا انا بقول لكم كل شي بس لازم تقولون لي الي تعرفونه
سامي : اوكي دكتور !!
مايا : انا مستعده آول كل شي
و قال لهم طلال كل شي و سامي انصدم ما دامت امها جايه و البنت استقالت معناتها الي صار امس ايش !!!!!
طلال : دكتور سامي ؟
سامي : ......
طلال عقد حواجبه و فواز كان واقف بـ ثقه
مايا : دكتور طلال انا بعرف كل شي من بدايته و بئول كل شي
طلال : قولي ؟
و قالت لهم مايا كل شي الى الكلام الي طلعه فواز
ام رغد هنا ما قدرت تمسك اعصابها و قالت : يا حقيررر تحسب سمعة الناس لعبة بيدك
فواز طالع مايا و بعيونه شر
اما سامي الي كان مصدوم اخيراً تكلم : يعني امس كنت ناوي بـ البنت شر لما لحقتها للغرفة ؟
الدكتور طلال هنا صدق عقد حواجبه : دكتور فواز السيده ام رغد تطلب منك ترد اعتبار بنتها ع الكلام الي طلع
انا ما راح اوقفك او اسوي اي شي بس اتمنى ان الموقف ما يتكرر
ام رغد : بس دكتور هذا عقابه
الدكتور طلال : الدكتور فواز دكتور ممتاز و لا اقدر استغني عنه بس اهم شي يرد اعتبار بنتك و لا يصير خاطرك الا طيب
و غير كذا دكتور سامي انت شفت الدكتور فواز يسوي شي ؟
سامي : انا شفت رغد راحت الغرفه و راح هو بيدخل الغرفه و رحت انا معه
فواز : انا ما رحت ناوي شي عادي ما دريت اصلا انها هناك
طلال : انا ما بيدي شي غير الي قلته بس ع الكلام ينرد اعتبارها بس ما فيه شي ضد الدكتور فواز اسف ..
سامي انقهر بس ما بيده شي يقول انه كذاب و انقهر اكثر من تصرف الدكتور طلال بس وش يقول !!
و ام رغد انقهرت اكثر من كلام الدكتور طلال و فواز و قالت : يعني هذا رد اعتبار بنتي !!
شكرا دكتور و شكرا انت استاذ فواز بس اهم شي تتحسن سمعة بنتي بالمستشفى و غيره لا صدق ان حقوقنا ضايعه
و طلعت و تركتهم و هي معصبه هذا الي قدره ربي عليه !!
طلعت مايا وراها : خاله خاله
ام رغد : اهلين
مايا : اسفة ع الي صار ابل شوي يحء لك تعصبي
ام رغد : ما عليه مايا انتي مالك ذنب
مايا : ع الآليلة الي بـ المشفى يعرفوا انوا مو كويس
ام رغد : مو مشكلة مايا و مشكورة تعبتك معي
مايا : و لو خاله هاد واجبنا .. و سلمي ع رغد كتير
ام رغد : اوكي
طلعت ام رغد من كل المستشفى و هي مقهوره بس ع الأقل حاولت و ردت اعتبار بنتها لو بالمستشفى بس !!
اما سامي الي طلع هو و فواز سوا طالعه و قال : ما كنت متوقع ان الحقارة توصل فيك لـ درجه انك كنت ناوي نية خبيثه للبنت
فواز : يووه تكفى انت و محاضراتك سامي .. بعدين انا ما سويت فيها شي لو سويت تعال كلمني
و طنشه و مشى و انقهر سامي و انقهر من نفسه لانه صدق الحكي الي طلع عن رغد بس وش كان بامكانه يسوي !!


نروح لـ بيت ابو عادل ..
كانت لمياء توها واصله لبت عمها و دخلت مع رنا
و قابلوهم عادل و فهد اللي بيطلعون
عادل : و انا اقول ليه بيتنا مظلم صارت لمياء عندنا
لمياء : لا و الله تو ما نور بيتكم و الظلام الي تشوفه الجزء الي انت فيه
عادل : هاهاها ما تضحكين
لمياء : لا لا عاد انت الي تموت من الضحك
فهد : اقول انت و اياها بنتأخر و انتم تتناقرون ما تتعبون
عادل : قل ما شاء الله
لمياء : ايه قل ما شاء الله استغفر الله بس
عادل : ملاحظة انهم ما يشوفون غيرنا
لمياء : الشهره الشهره
عادل : صدقتي و الله
فهد : قلبوا علي
رنا : ههههههههه ايه خالد مو فيه يقلبون عليه
فهد : و انتي صادقه هههههه
عادل : اقول يلا آخرتنا قدامي
فهد هز راسه : انا الي مآخرك بعد طيب طيب اخوي الكبير وش اسوي
لمياء : هههههه الي يشوفك يقول مغلوب على امره
عادل وهو يسحب فهد : اييه مرة ينرحم
و طعوا و البنات يضحكون على اشكالهم
راحوا البنات لغرفة رنا
لمياء جلست و قالت : يلا اللحين تقولين لي وش السالفة
رنا : خلينا نقول بسم الله اول
لمياء : مااااااالي شغل ابي اعرررررف
رنا : ههههههه طيب طيب بقول
و تقول لها رنا عن رياض و كيف كلمها
لمياء : و الله وقح
رنا : شفتيي كيف حقيررررر
لمياء : صدق ما يحس هـ الانسان استغفر الله بس مرررررريض
رنا : ما علينا منه ما ابي انكد على نفسي
لمياء : و انتي صادقه .. الا وينها مها ؟
رنا : بغرفتها نايمه .. يختي مدري وش عندها
لمياء : يلا متى ما بغت تتكلم انتم عندها
رنا : الله يهديها بس !!



بقايا شموخ 01-12-08 01:00 PM




الجزء الثاني عشر ،،


أشرق يوم جديد و أشرقت معه حكاية جديده لكل فرد من أفراد قصتنا
في بيت أبو رغد ..
كانت رغد تتجهز تبي تطلع الصبح و شافتها امها
ام رغد : وين رايحه ؟
رغد : ماما بروح أقدم استقالتي اليوم
ام رغد : ريحي نفسك .. انا قدمتها لك امس
رغد كان بـ وجهها كل علامات الاستغراب وش ودا امها للمستشفى !!
و ترجمت شهد احساس اختها بـ الكلام لما قالت : ليه ماما وش وداك المستشفى ؟
ام رغد : رحت احل المشكلة حقة رغد
رغد خنقتها العبرة و نزلت دموعها حست ان امها معها
ام رغد : اللحين انا اقول لك ابيك تفرحين و تبكين
رغد راحت حبت راس امها : شكرا ماما من جد شكرا ما كان ودي اروح هناك ثانيه
ام رغد ابتسمت لـ بنتها : رغد حبيبتي لو انا ما ساعدتكم مين بيساعدكم انا امكم
شهد : الله يخليك لنا يا احلى ام .. بس ما قلتي لنا وش سويتي بالمستشفى ؟
ام رغد : ابد قابلت المدير و شفت هذاك الي ما يتسمى و عطيته كم كلمة
بس صدق وقح اشوا الي ربي فكك منه قبل تكبر السالفة رغد
رغد تنهدت : الحمدالله
شهد : يلا يا امي و اللحين ارتاحي لا دوام و لا شي
رغد : ههههههه اي بس طفش البيت
شهد : اللحين ما بقى شي ع الأجازة يعني بنجلس على قلبك انا و ربا
ام رغد ابتسمت لـ بناتها و انبسطت على ضحكهم
وش أهم عند الأم الا انها تشوف عيالها مرتاحين و مبسوطين


نترك رغد و نروح لـ عند بيت ابو محمد ..
في غرفة مي كانت لحالها تفكر بـ الي صار لها
صدق يا مي ما فيه احد يستاهل انك تثقين فيه
بس اللحين كيف تطلعين نفسك من هـ الي اسمه ناصر
حسبي الله عليه بس هو و مرام الزفت هذي انا من بعد السالفة مو قادرة اشوف وجهها
و هي و لا كأنها سوت شي استغفر الله بس
فيه ناس توصل فيهم الدناءة للحد هذا .. يا رب ساعدني
و هي بأفكارها دق باب غرفتها و كانت رندا ..
دخلت عليها و جلست شوي و هم ساكتين
رندا : تدرين مي
مي : اممم
رندا : احس اني ما ابي فيصل يروح
مي : حتى انا بفقده كثير كثيررررر
رندا : عاد ما بقى شي خلاص و تنهدت
مي : انتي خلي عنك اللحين سفر فيصل و اي شي ثاني و خلي بالك على دروسك
رندا : الله يعين و يفكني من السنه هذي
مي : بتهون ان شاء الله
دق جوال مي و كان ناصر و طنشته
رندا : ملاحظة انك صايرة تطنشين الي يكلمونك كثير ؟
مي : لاني اعرف انه ما فيه شي مهم
رندا : طيب لو احد بغاك ضروري
مي : ما عليك انا اعرف الي يبيني و الي ما يبيني
رندا سكتت و شافت جوال اختها الي رجع يدق كان رقم غريب
و مي راحت هـ المرة و عطته بزي و سكتت
حست بشي غريب بس مو فاهمته وش السالفة !!
مي أكيد تخبي عني شي بس ليه و ايش ؟
مي حست ان رندا انتبهت لها و انتبهت لمكالمات ناصر الكاثرة و حاولت تلهيها بـ أي شي
مي : الا صددق رندووش ما قلتي لي اضفتي هذاك الي غازلك ؟
رندا : ههههههههههه ايييه اضفته بس مدري قبل او لا
مي : بيقبل بيقبل لا تخافين ههههههه
رندا : و الله انه خبل ناوية اهبل فيه اوريه هو و وجهه
مي : بس انتبهي لا يكون مغازلجي و تطيحين عليه بعدين
رندا : وش دعووه ههههه كل السالفة هبل يا شيخه
سكتت مي و رجع جوالها يدق و عقدت حواجبها وش يبي هذا ما يفهم
راحت ردت و رندا عندها ..
مي : هلا
ناصر و هو معصب : اصغر بزارينك انا تطنشيني لا و تعطيني بزي يعني
مي كانت تحاول تكون طبيعيه عند رندا الي كانت تشوفها : سوري ما انتبهت للجوال
ناصر : لا و الله اللحين معطيتني بزي و لا انتبهتي
مي مسكت اعصابها و رصت على اسنانها : تبيني بشي ضروري مرام
ناصر عقد حواجبه : مرام !! عندك احد
مي : اي
ناصر : و ليه ما تتكلمين
مي ودها تذبحه بس قالت : ما قدرت
ناصر : اوكي انا بكلمك بعدين
و سكر و لا انتظر منها تقول باي كـ العاده !!
رندا : هذي مرام ؟
مي : ايه و سكتت
رندا : شفيك كذا تكلمينها صاير بينكم شي
مي : لا مو شي يسوى بس البنت ما عاد تعجبني مرة فري
رندا : قايلة لك و انتي ما سمعتيني
مي تنهدت يا ليتني سمعتك من زماان : عاد يلا ربي كاتبه اني اصادقها


بـ بيت ابو خالد ..
لمياء : رنااا امس كنت عندك بلا عبط
رنا : بليزززز لمـوو بليزززززز
لمياء : يختي مدري امي بتوافق او لا
رنا : اصلاً حنا نبي نطلع اول و الا نسيتي ملكة العنود و خالد
لمياء : اييه صح تدرين اجل خلينا نتقابل بـ السوق و بعدين اجي معك طبعاً بعد اذن الماما
رنا : لا لا ان شاء الله بتوافق
لمياء : اوكي بشوف .. الا صدق مها بتجي معنا او لا ؟
رنا : انا قلت لها مدري وش تقرر يختي صايرة نفسها زفت
لمياء : يلا من الحمل
رنا : اي ادري بس و الله اني حاسه ان فيها شي بعد
لمياء : ليه ؟
رنا : تخيلي طلعت من بيتها و قلنا اوكي متفقه مع زوجها بس بندر ما يجي يزورها و لا شي كلنا مستغربين !!
لمياء : غريبة وش سالفتها
رنا : مدري لمياء هي فيها شي بس مدري وشو مو راضية تتكلم
لمياء : يا شيخه مصيرها بـ تتكلم ما راح تتحمل تسكت
رنا : الله يعين بس
لمياء : يلا اجل خليني بسكر اشوف امي اللحين ادعي توافق
رنا : يااااا رب
سكروا الثنتين من بعض و راحت لمياء تشوف امها و تسألها
ام خالد : امس كنتي هناك
لمياء : ماما حنا بنطلع من السوق و نروح اصلا لازم نتشاور
ام خالد : آخ منك طيب روحي
لمياء : شكرااااااً يا احسن ام بالدنيا
ام خالد : ايه ياللواقه
لمياء : ههههه اجل وش تبيني اقول لك
ام خالد : لا تقولين لي شي .. الا لمياء ترا السواق اجل بينزلك و بروح انا معه يعني ما لكم الا سواق عمك
لمياء : اووكي .. مو مشكلة ماما ما راح نحتاجه
ام خالد : اجل بـ سلامتكم


نروح لـ عند رياض و صديقه ناصر ..
رياض : ناصر الله يهديك بس و بعدين معك
ناصر : اللحين انا ابي افهم انت وش معصبك كذا
رياض : البنت ناصر حرام عليك الي تسويه فيها
ناصر : لحوول رياض الي يشوفها يقول وحده من اهلك
رياض : ياخي مو وحده من اهلي او لا المسألة مسألة مبدأ انت ترضى هـ الشي على اختك
ناصر : طبعاً لا
رياض : طيب ليه تسويه ببنت الناس ؟
ناصر : يووه رياض انت مكبر السالفة انا موب مأذيها
رياض : لا و الله و كل هذا و لا راح تأذيها تستهبل معي ناصر ؟
ناصر : يوووه أقول سكر ع الموضوع أحسن و خلك مني و فكر بـ بنت عمتك
رياض : الله يهديك بس


عند رندا الي طفشت و هي تذاكر و فتحت النت ..
امم نشوف هذا قبل او لا ههههههههه و لا يا انا بضحك عليه ضحك
يشوف هو و وجهه فرحان بعد راز ايميله بـ سيارته
و جلست تفتح بـ المواقع و تسولف مع صاحباتها الا شوي
شافت واحد سجل دخوله و عرفت انه هو بسرعه راحت و فتحت المحادثه
رندا : هلا هلا
مشاري : اهلين ؟
رندا : كيفك ؟
مشاري : بخير و انت ؟
رندا : تمااااام
مشاري : معليش بس مين معي ؟
رندا : هههههههههههههه اللحين راز ايميلك بسيارتك و تقول مين معي بعد
مشاري الي بمكانه مات ضحك و الله هذي ما عندها وقت : حطيته موب معناته ما ابي اعرف من الي يضيفني
رندا : و الله عاد انا وحده شافت ايميلك و عجبها
مشاري : يا سلام الايميل الي عجبها
رندا الي ضحكت صدق انه مغازلجي : اجل من بيعجبني مثلاً انت
مشاري : اطلعي من مخييييي
رندا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاري : اوكي اضحكي وش عندك انتي
رندا : اممم ايه و الاخبار
مشاري : ملاحظة انك صايرة تمونين بسرعه
رندا : شتبيني اسوي مثلاً
مشاري : شاهي
رندا : هاهاهاهاها ما تضحك
مشاري : ادري هاهاهاها
مساعد طق الباب على غرفة مشاري ..
مشاري : جيت بوقتك هههههه
مساعد : ليه ؟
مشاري : و الله ضايفتني وحده شكلها خبله
مساعد الي جلس يشوف المحادثه : و الله ما خبل الا انت
مشاري : اسكت خلني اضحك شوي
جلس مشاري يسولف مع رندا بـ الماسنجر
و مساعد من الطفش كلم لمياء
لمياء : هلااااا
مساعد : شفيك تردين كنك ملحوقه
لمياء : هااا مدرري
مساعد : هههههه وش سالفتكم كلكم اليوم مستخفين
لمياء : ليه مين مستخف غيري ههههه
مساعد : اخوي مشاري
لمياء : المغازلجي هههههه وش عنده هههههههه
مساعد مات ضحك عليها : ايييه اسمع مشاري صرت مغازلجي
و مشاري موب لمه متحمس يكتب
مساعد : و الله موب لمي هههههه
لمياء : ليه شو عنده
مساعد : لقااااااافة
لمياء : انت الي تقول لا تقول لي شي الا تكمله
مساعد : ههههه طيب بس ضايفته وحده بـ الماسنجر و انبسط عليها
لمياء هنا ماتت ضحك لانها عرفت انها رندا اكيد ما تترك حركاتها
مساعد : شفيك تضحكين
لمياء : ابد هههههههههه اضحك على اخوك الفاضي
مساعد : و الله موب قايل لك اخوي و لا تضحكين عليه لانه يستاهل ههههه
مشاري توه ينتبه : هييييه انت و اياها لا تتطنزون علي ترا اسمع
مساعد : ايييه هين .. لمياء اكلمك بعدين اوكي
لمياء : اووكي .. ربي يحفظك
مشاري : ليه سكرت خلني اسمع
مساعد : طيررر .. المهم انا ابي اطلع مع ياسر و رحمتك بما انك جالس بالبيت لحالك تبي تجي معنا او لا ؟
مشاري : افكر
مساعد : صدق موب وجه احد يعزمك
مشاري : ههههههه طيب طيب خلاص
مساعد : بتجي معنا ؟
مشاري : لا و الله عازمني واحد من الشباب
مساعد : احسن علشان ما تفشلنا
مشاري : ههههههههههه وش اسوي ياخي شعرفني انها الي تكلمها
مساعد : ايييه اصلا يكفيك الشنطه الي جتك على وجهك
مشاري هنا مات ضحك يوم تذكر ضربة رندا له : و الله ما يلعبون هـ البنات .. لا تكون لمياء مثلها هههههههههه
مساعد : اقول انا بتركك انت و هبالك
مشاري : هههههههههههههههههه
ملاك الي شافت باب غرفة مشاري مفتوح و تسمع اصواتهم دخلت
ملاك : بسم الله شفيك مشاري انهبلت
مشاري : هههههههههههههههههه
مساعد : الحمدالله و الشكر بس شفتي خبال اخوك ملاك
ملاك : من جد وش صاير بسم الله عليك
مشاري : يعني حرام اضحك هههههههههههههه
و عجز يوقف مشاري من الضحك ..
مساعد : انا لو بجلس معك بنهبل و الله ما فيه شي يستاهل كل هـ الضحك هههههههه
ملاك الي جلست تضحك على ضحك اخوها : ههههه وش سالفتك
مشاري : ههههههه ما هههههه فيني هههههه شي
ملاك : اعصابك اعصابك
مساعد : الحمدالله و الشكر .. اقول يلا انا بطلع
و طع و تركهم
ملاك راحت لمست حرارة اخوها : مشاري وش فيك انهبلت
مشاري : ههههههه لا لا ما فيني شي
ملاك : الله ياخذ ابليسك و الله خوفتني
مشاري : ههههههههههه عادي يختي واحد يضحك
ملاك : بسم الله عليك بس انا بتركك قبل انعدي منك
و طلعت ملاك و خلت مشاري بغرفته لحاله و رجع يكلم رندا ..


عند رنا و لمياء الي كانوا بـ السوق ..
لمياء : اووف تعبت
رنا : بلاك ما خليتي شي ما شفتيه
لمياء : شسووووي زين بعد حصلت الي يعجبني و الا كان انهبل
رنا : ربي مسهل لك هههههههه
لمياء : من جد
رنا : قالته مها ما راح تجي لاننا بندور راسها معنا و بنلفها ع السوق كله ههههههه
لمياء : هههههه هي من يوم حملت و صايرة عجازة
رنا : من جد ههههههههه
لمياء : اللحين وين سواقكم هذا
رنا : اندري عنه
و تدق رنا ع السواق ثانيه
رنا : راجو وينك
راجو : ماما انا فيه سوي حادث ما فيه اقدر اجي
رنا : لحووول و هذا وقتك انت
راجو : هذا مشكلة كتير مدام
رنا : خلاص خلاص بكلم ابوي او عادل
لمياء : وش السالفة ؟
رنا : الاخ مسوي حادث
لمياء : يووه مين بيرجعنا
رنا : سواقكم ؟
لمياء : مع امي تقضي لها اغراض
رنا : يووه خل ادق على بابا اقول له عن السواق بعدين ادق على عادل او فهد
لمياء : يكون احسن لان خالد موب فاضي لنا اللحين
و راحت رنا كلمت ابوها و قالت له عن السواق
و دقت على فهد و لا يرد عليها بـ الأخير دقت على عادل
رنا : الوو
عادل : شفيك .. هلا
رنا : عادل انا و لمياء بالسوق و السواق مسوي حادث و ابوي
بيروح له لا تخاف بس انا و لمياء ما عندنا احد يرجعنا البيت
عادل : ما شاء الله حافظة درسك
رنا : يووه عادل مو وقتك
عادل : كلمتوا فهد او خالد ؟
رنا : خالد مشغوول مو فاضي لنا و فهد ما يرد
عادل : طيب اوكي انتم بأي سوق و انا بجي اللحين
رنا : حنا بـ المملكة
عادل : اووكي .. اللحين جايكم
لمياء : خلاص بيجي ؟
رنا : يس .. خل ننتظره
لمياء : اوووكي
جلسوا ربع ساعه و رجع عادل كلم رنا و قال لها انه عند السوق
رنا : هذاه جاء
لمياء : زييين .. مع اي بوابة ؟
رنا : الرئيسية .. يلا تعالي
و راحت للبوابة و لحقتها لمياء
شافوا سيارة عادل و راحت لمياء بتركب ورا ور نا قدام
عادل ما امده بيتكلم الا رنا فتحت الباب : اووووف اشوا الي جيـ .....
لمياء ركبت و تنحت بـ الشخص الي مع عادل
اما رنا الي وجهها قلب مليون لون سكرت الباب بقوة على وجهه و راحت ورا بسرعه
عادل هنا عجز يتحمل و مات ضحك
اما فارس الي كان جالس قدام مع عادل ماااات من الاحراج و انبسط لانه شافها
لمياء ماسكه نفسها ما تبي تعلق ..
و طول الطريق و عادل يستهبل و يسولف
و رنا ما تتكلم و فارس يرد عليه على خفيف
عادل : و الله توي ادري ان بنت عمي تستحي
لمياء يوم نزلت و تطمنت ان فارس ما يسمع : هذا مو حياء احترام بس ما يجي لك للأسف
عادل : مااالت بس .. و انتي رنوي ههههههه مرة ثانيه انتبهي
رنا الي منحرجه : مااااااالت .. ما قلت لي ان معك خويك
عادل : لو دريتي كان و الله ما ركبتي معي هههههههه
رنا : مااالت .. رح لخويك بس لا تتركه
عادل : يلا سي يو ههههههههههههه
راح عادل و كان فيه واحد من جيران ابو عادل واقف يشوف البنات
لمياء : اوووووف
رنا : شفيك ؟
لمياء : ولد جيرانكم هذا ما يفهم ؟
رنا الي تنحت : مين ؟
لمياء : و مين غيره عمرووه
رنا لفت و هي تسكر الباب و انتبهت لـ عمر الي كانت يطالع و لف وجهه يوم شاف رنا انتبهت له
لمياء : شفتييييه اووف منه قليل ادب
رنا : يختي يحبك هههههههههه
لمياء : حبه برص انا ما ابيه غصب هي اوف
رنا : شفيك معصبه ما سوا شي
لمياء : اكلني بعيونه
رنا : ما تسوى عليك
لمياء : يختي خطبني مرة و رفضت يعني وش معناها ما يحتاج كل ما اجيكم و يصادف طلعته او دخلته ياكلني بعيونه
رنا : ههههههه يعطيك ثقة بنفسك هههههههه
لمياء : ماااااااااالت .. بعدين انتي بنت جيرانه اولى مني
رنا : هههههههههههههه ما تبينه تحطينه بحلقي
لمياء مطت شفايفها : اللحين انتي احلى مني خليه يشوفك انتي
رنا : مااااالت ههههههههههههه
بعدين رجعت لمياء قالت : يووه لا لا صح خليك انتي لـ فارس هههههههههههههههههه
رنا : ماااااااااااااااااااااااالت اكرررررهك
لمياء : ههههههههه و الله رهيبه حركة عادل تو حتى صديقه المسكين انحرج هههههههههههههههههه
رنا : مااالت لا تذكريني
و رجع وجه رنا يحمر من لاحراج و هي تذكرت كيف سكرت الباب بقوة عليه
لمياء : هههههههههههه و ربي اخوك تحفه هههههههه
رنا : مالت عليه احرجنيييي
لمياء : اقول بس ملاحظة اننا نتكلم بـ الحوش
رنا : اي و الله خل ندخل
نروح عند الشخص الجديد الي طلع لنا بـ القصة عمر
عمر كان واقف متنح في لمياء يوم جو و كان يشوف كل حركاتها
حفظ كل شي تسويه كان دايم ينتبه لها اذا جت لعمها
ما يدري ليه حب هـ البنت بس يحس انها غير ليه ما يدري
يوم شافهم تو آخ يا لمياء ليتك تحسين فيني بس المشكلة اني مو راضي اخذ غيرك
بس ان شاء الله ربي بيلين قلبك و بتصيرين لي ما راح اتحمل غيري ياخذك
لو تحسين بنص الي احس فيه و الله على طول توافقين علي بدون أي تفكير
بس انا ما راح استسلم بجيك مرة و ثنتين و ثلاث اهم شي آخذك بـ الأخير



بقايا شموخ 01-12-08 01:02 PM




الجزء الثالث عشر ،،


بعد فترة من آخر أحداث قصتنا
انتهت المدارس و الجامعات ..
و جاء اليوم الي الكل ينتظره
ملكة خالد على العنود ..

في بيت ابو خالد ..
خالد : يووه لمياء فكينيييي
لمياء : انت معرس لازم اشرف عليك قبل تطلع
خالد : شايفتني بزر ما اعرف اعدل بنفسي
لمياء : هههههه لا صراحه مو بزر بس اخاف تفشلنا
خالد : روحي تكفيييييين
لمياء : ايه ايه من قدك اليوم
خالد : ليتهم خلوه زواج و فكوني
لمياء : ملاحظ انك مستعجل ؟
خالد : يعني ما دامت حطت ملكة كبيرة و زحمه نفس الشي
لمياء : لا يا بابا وين نفس الشي معه .. تلاقيها ما خلصت و لا نص تجهزها
خالد : اووف منكم يالحريم يا كثركم
لمياء : ههههه تحمل تحمل بعدين احمد ربك رضت تخلي الملكة بسرعه
خالد : هذا الي ناقص بعد
و دق جوال لمياء و ردت بسرعه
لمياء : هلا هلا رنوي .. وينكم ما جيتوا
رنا : يختي انتظر مها تخلص من تجهيز أغراضها
لمياء : يووه بسرعه خلصونا الكوفيرا بتجي بعد ساعه ع الكثير
رنا : هذاني استعجلها .. اقول لمو شكلها خلصت يلا باي
لمياء : باي
خالد : الي يشوفه يقول زواجكم انتم
لمياء : تدري من زمااااان ما جانا زواااج
خالد : و زواج مها وشو هههههههه
لمياء : مالت عليها مها ما حطت لا ملكة و لا زواج بس العزيمه
خالد : احمدوا ربكم .. بعدين اذا جاء زواجك سوي الي تبين
لمياء : اجل بستشيرك بعد
خالد : اقول انا بروح اللحين اجهز أغراضي لو اجلس معك موب طالع
لمياء : اييه رح بعد علشان ان جت الكوفيرا و البنات
خالد : ماالت .. يلا بس باي
و نص ساعه و رنا و مها و امهم جايين
لمياء : اووف ما بغيتوا
مها : الحين بسرعه و بسرعه وين الكوفيرا
لمياء : هذي هي بالطريق
رنا : زييين ابي اخلص بدررري
لمياء : يختي احس اني محتااااااسة
رنا : ما راح يجون بنات خوالك ؟
لمياء : الا بس مي و رندا قالوا نبي نروح كوفيرا نعرفها و يجون على طول هنا و رغد و خواتها بيروحون معهم
رنا : اهاا أهم شي ما يتأخرون
مها : و الله حنا الي بنتأخر ما دمنا مع لمياء
رنا : اي و الله هههههههه
لمياء : مالت عليكم بس كان ما جيتوا
مها : انتي الي اصريتي
لمياء : انا اصريت على رنا انتي كان رحتي لما اهل زوجك
مها عقدت حواجبها و لا عجبتها السالفة و غيرتها : وينها الكوفيرا ما جت
رنا و لمياء انتبهوا عليها بس طنشوا و قالت لمياء : شوي و بتجي تو مكلمتني و هي بالطريق اخذت وصف البيت


اما عند بنات خوال لمياء ..
كلهم تجمعوا و راحوا للمشغل
مي : اوووف هذا و حنا حاجزين .. ابي اخلللص
رغد : يختي اصبري وش ذا العجله ههههههه
مي : مدري متحمسه ابي انبسط
رندا : الي يشوفك يقول هذي بحياتها ما انبسطت
مي : يا ناس خلوني انبسط ليه انتم كذا
شهد : هههه خلوها بحالها بس
و جت كوفيرا مسكت رغد و وحده مسكت ربا
و جلسوا الباقين ينتظرون ادوراهم و هم جالسين دق جوال مي و عقدت حواجبها
و من غيره الي يدق هـ اللحظات ناصر طبعاً
اووف وش يبي هذا يا كرهه انا مبسوطه الا ينكد علي
شهد : مي جوالك يدق
مي : اييه ما انتبهت له
و ردت مي ما تبي تشكك احد : هلا
ناصر : ساعه انتي الظاهر ما تفهمين لما اقول لك ما احب ادق اكثر من مرة ؟
مي بدون نفس : اسفه ..
ناصر : لا و الله و اسفه وين اصرفها انا
مي : وش تبيني اسوي لك !!
ناصر : اووف منك .. المهم انا اليوم ابي اشوفك
مي : نعممممممم
ناصر : أعتقد سمعتيني ما يحتاج اعيد و ازيد بالحكي
مي : و انا لعبه عندك .. ما راح تشوفني
ناصر : مي لا تخليني اسوي شي تندمين عليه تفهمين
مي هنا خافت و تذكرت صورتها بعدين تنهدت : انا عندي زواج اليوم مقدر
ناصر : عادي اطلعي من الزواج و خليني اشوفك !!
مي : مقدرر زواج ولد خالتي و لا اقدر اصرف نفسي
ناصر : اووف .. مو مشكلة اجل خليها بكره
مي عضت شفايفها وش يبي منها ذا !!
و جتها رغد : مي شرايك حلو ؟
مي تبتسم بدون نفس : اي مرة طالعه تجننين
رغد : ما راح تجين دورك
مي : لا خلوا البنات قبلي انا خلوني الأخيره
رغد : مو تو كنتي متحمسه تخلصين
مي : لا مو مشكلة ابي اخلص مكالمتي رغد
رغد : اووه سوري ما انتبهت يا قلبي
مي : عادي
رغد : اجل اخليك تكملين سواليفك و سلمي ع الي تكلمينه
مي : هههههه يبلغ
ناصر : ملاحظة انك طنشتيني ؟
مي : وش اسوي جتني اقول لها روحي عني !!
ناصر : استغفر الله بس .. اقول انا بسكر بس لا اعصب عليك اللحين
مي انقهرت منه و من اسلوبه : شايفني وشو عندك انت
ناصر : مي خليني اسكر ابرك لك و الا صدق بتندمين و بينقلب يومك لنكد
مي مطت شفايفها : مع الف سلامة
ناصر : وعدنا بكره ان شاء الله
و سكر كـ العاده بدون ما ينتظر رد ..
مي : يااارب يااا رب ساعدني يااارب وش اسوي اللحين اووف نكد علي الله ينكد عليه
يا رب سهل امري يا رب يصير اي شي و يمنع الي بيصير بكره يا رب
و رجعت للبنات ..


بـ بيت ابو خالد ..
الكل صار جاهز و مستعدين و ينتظرون بس بنات خوالهم
رنا : مو كأنهم طولوا
لمياء : متى تبين تروحين انتي
رنا : مدري متحمسه هههههه
مها : على ايش متحمسه بس
رنا : على الملكة و الله كبرت خالد و صرت عريس هههههههه
دق جوال لمياء و ردت : هلا و الله .. عند الباب .. اوكي بنطلع حنا اللحين
لمياء : البنات وصلوا .. بروح انادي ماما
رنا : اوكي
و راحت لمياء تنادي امها و ام عادل
و راحوا سوا مع السواق للفندق ..


في الفندق ..
العنود : يا ربيي كذا حلوو
ملاك : هههه و الله تهبلين
العنود : اووف ملاك خايفه مررررة
ملاك : انتي كذا دايم خايفه ههههههه
العنود : يختي شسوي يا ربييييي
ملاك : ههههه هدي اعصابك يا بنت ما تسوى عليك
العنود : مقدر مقدر تخيلي بشوفه اليوم و بجلس معه و الله شي يخوف
ملاك : عنود هذا و هي ملكة مو زواج بالزواج وش بتسوين اجل ههههههههه
العنود : يمممممه
ملاك : هههههههه و ربي انتي مو صاحيه


عند اهل خالد الي وصلوا الفندق و كان الجو روقان
مي : وااو مرة صايرة القاعه ذووق
رغد : و الله ما شاء الله عليها زوجة ولد خالتي ذوق
لمياء : أكيد ذوق مو ماخذه اخو لمياء
رنا : بديناااااااا
مها : ههههه اقول انا بروح عند ام زوجي بس
لمياء : ايييه يالحرمه الله يساعدك هههههه
مها : مالت هههههه
و راحت مها لـ ام بندر و سألتها عن العنود
و شوي طلعت مها عند العنود فوق ..
مها طلت من الباب : اهليييييين
العنود : يممه .. مها خوفتيني
ملاك : ههههه انتي ع الريحه اليوم
العنود : اووف انتي اسكتي
مها : ههههه اخبارك عنود .. هااه بشري اخبار الاستعداد
العنود : خايفه
ملاك : تخيلي مها من اليوم و هي خايفه و خايفه
مها : هههههههه هذا و هي ملكة بس
ملاك : قلت لها هههههه
مها : الا انتي ما شاء الله من متى هنا
ملاك : ههههه من زمااااان خليت اخوي يجيبني عند العنود رحمتها لها يومين تترجاني
مها : هههههههه زييين و الله كنت افكر فيها اقول من بيجلس معها
العنود : اقول هدوني بدل ما تسولفون
مها : ترا ولد خالتي حبوب مرة عنود ما يخوف و لا ياكل و ربي
ملاك : ههههههههههههههههههه اللحين مره هدت عنود
العنود : يا ربييي منكم
مها و ملاك : هههههههههههههه


تبعد شوي عن جو الملكة و نروح عند فارس ..
فارس : منى يلا خلصيييي انتي و امي وش فيكم
ام فارس : شفيك انت متحمس
فارس : كذاااا
ام فارس : اصبر شوي .. تبينا نروح و نفشلك
فارس : لا بس عجلوا شوي
منى توها تنزل : انا خلصت
ام فارس : يلا و جاك الافراج جت منى
فارس : أخيراااا
منى : ههههه يا ربي كل ذا حماس
فارس : يلا بس أخرتيني
ضحكت منى على اخوها لانها تدري هو ليه متحمسه كل هـ الحماس


نروح للبنات الي كانوا مبسوطين ع الآخر
رندا : مييين بيقوم يرقص معي
مي : و انتي هذي شغلتك هههههههه
رندا : يختي هذي الوناااااااااسة
لمياء : انا انا بقوم معك
و قاموا يرقصون و البنات يعلقون عليهم و الجو عندهم كان مرة حلو
و جتهم مها بعد ما تطمنت ع العنود ..
مها : ما شاء الله موسعين صدوركم
لمياء : ملكة اخووووووي
مها : غثيتينا ترا كأن ما احد تملك غير اخوك هههههه
رنا : قولي لهاااااا
لمياء : ان تزوج عادل غثوني ههههههه
رنا : هههههههه وقتها انتي بتغثينا بعد و بتقولين زواج ولد عميييييي
مي : هههههههه عارفين لك للأسف
لمياء : مالت عليكم خلوني انبسط
ربا : محد ماسكك انبسطي هههههه
رندا : لمياء خليك منهم بس هذولي ما عندهم الا الدجه
لمياء : و انتي صادقه ههههههه
رنا : التموا الدوافير هههههههه
شهد : ملاحظة انا ههههههههههههه
رندا : مالت عليكم انتم جيبوا نص نسبنا حنا اعلى ثنتين جبنا نسب بـ الثنوي
لمياء : اييه ذليهم ههههههههه
رغد : عاد هذي مصلحتكم شدخلنا فيكم حنا هههه
ربا : تعجبيني يا اختي الكبيرة
رنا : صارت سالفة مو اخت ههههههه
لمياء : متى بتنزززف عنود ؟
مها : بعد شوي .. و بعدها الله يعينها بتطلع عند اخوك ههههههه
لمياء : هههههه الله يعينه هو معها هو اردى منها هو و حياه هههههههه
رنا : اي و الله ما بعد الشوفه شي ههههههههه
بعدين دقت ريم على رنا تقول لها انهم وصلوا
رنا : اقوول بروح اجيب ريم و ديم و اجي
مها : خل اروح معك اسلم على زوجه خالي
و قاموا يسلمون و ينادون البنات لطاولتهم
و جت رنا مع ريم و ديم و بعدهم جت مها
لمياء : يا ربييي منكم لا تستحووون
ديم : و من قال لك اننا مستحين
لمياء : شوفي اختك
رنا : ريم دايم كذا مو شي جديد ههههههههه
رندا : عادي عادي ريم وسعي صدرك شوفينا و سوي مثلنا
ديم : اما تسوي مثلكم مرة وحده تبينها تنهبل ههههههه
رندا : شسوي علشان ما تستحي
ريم : ههه شفيكم عادي ما استحيت
رنا : واااااااااااضح
بعد نص ساعه انزفت العنود على موسيقى اجنبيه و شعر بـ موسيقى هاديه
لمياء : واااو طالعه تجنن
رنا : اي ما شاء الله عليها
لمياء : وين خالد بس هههههه
مها : الله يعينها عليك هذا الي اقوله
لمياء : مااااااالت
خلصت الزفه و راحوا البنات يسلمون على العنود و ام خالد و الحريم بعد
و بعد ما خلصوا سلام و جلست العنود شوي طلعت فوق
تغير فستان الزفه و تتصور مع خالد
و مها كانت مع الحريم و البنات رقص و هبال
و جتهم مها و معها وحده
لمياء : جت الحرمه
رنا : ههههههههه حرام عليك
مها : اقول بس لا تفشلوني قدام البنت
لمياء انتبهت للي مع مها : يؤ سووري ما انتبهت
رندا : ما كنتي فاضية تنتبهين تبين تعلقين بسرعه ههههههه
البنات ضحكوا على رجة لمياء و رندا
و عرفتهم مها على ملاك صديقة العنود ..
لمياء : اللحين معي بالجامعه و اول مرة اشوفك
مي : لا و بقسمي بعد
ملاك : هههههه يلا ربي كاتب نتقابل بملكة عنود
لمياء : من جدددد
رنا دق عليها عادل و طقت يدها بجبهتها : يووه نسييييت
عادل : لا و الله .. تلاقينهم موجودين انتي و وجهك
رنا : وش اسوي اخذتني السوالف مع البنات
عادل : المهم انتي معك رقم البنت كلميها و شوفي هي وينها
رنا : طيب طيب
و انتبهت رنا لجوالها و فيه مكالمه لم يرد عليها
رنا : يووه فشيله
لمياء : وش السالفة ؟
رنا : اخت فارس صديق عادل جايه هي و امها و قايل لي عادل و انا نسييييت
لمياء : اخت فااااااارس
رنا : مالت عليك انا وين و انتي وين
و دقت رنا على منى و راحت لها و جت معها لمياء على قولتها ما تبي تفوت الفرصه
و سلموا الثنتين على منى و امها
رنا : اجل انتي معنا بالجامعه بعد
لمياء : ما شاء الله ما بقى احد مو معنا بالجامعه هههههه
منى : المشكلة بعد ما نتشاوف ابد بهالجامعه و لا صدفه هههههه
رنا : و انتي صادقه
لمياء : عاد انتي تخرجتي مثل رنا و الا مثلي للحين تحاربين
منى : ههههه اما احارب
لمياء : ايييه انا اسميها حرب
رنا : ما عليك منها هذي خبله
منى : ههههه لا و الله عسل
لمياء : شفتيي هذي الناس الي تقدر مو انتي
رنا : انا مليت منك انتي و هبالك هي توها تشوفك بتجاملك
منى : ههههه و الله رحمتها
لمياء : ماالت بس
و جلسوا يسولفون مع بعض الثلاث بعدين قالوا لـ منى تجي معهم عند البنات
و جلسوا ام عادل و ام خالد مع ام منى بعد ما نادتهم رنا


نروح لـ عند خالد و العنود الي كانت مستحيه مررررة منه
و هو كان جريء هـ المرة عكس يوم يشوفها
العنود : اووف هذا وين حياه يوم الشوفه يا ربييي و هذي المصورة مدري شتبي
المصورة : شو هاد آرب لها شوي
خالد قرب و هو يتبسم و العنود تبعد
المصورة : شو فيها عروستنا خليك أريبة منوا
العنود : طيب طيب
و بعد كم صورة جريئة راحت المصورة و قالت العنود بدون شعور : اووف الحمدالله
خالد هنا مات عليها ضحك واضح انها كانت منحرجه بقوووة و هي يوم انتبهت انها قالتها بصوت عالي ماتت من الحيا
خالد : مبرووك
عنود : الله يبارك فيك
خالد : و انا مالي مبروك
عنود : هاا اي مبرووك
خالد كان فيه الضحكه متعود على هبال لمياء و رنا بنات خواله
و تجيه هذي الي تستحي ما تعود : الله يبارك فيك
و جلس يحاول يلطف الجو و يجيب سالفه من هنا و من هنا
الى ما طلعت العنود و نزلت و هو راح مبسووط
و يوم جو يطلعون راحوا رنا و لمياء و مها و ام عادل و ام خالد بسيارة وحده
و راحوا يوصلون اول ام عادل و بناتها
لمياء : بنزززززل
رنا : اعقلي اقول
لمياء : مالي شغل مالي شغل بنزززززل
ام خالد : انتي ما مليتي اركدي
لمياء : يووه نبي ننبسط
مها : ههههههه ما فيه فايده كل الدنيا تعقل الا لمياء
لمياء : اوووووف
و لفت عينها و انتبهت للأنسان الي كان توه واصل بيتهم و عقدت حواجبها
رنا : هااا بتنزلين و الا لا هههههههه
لمياء : لا لا وش انزل من جدك انتي
ام عادل : تو مزعجتنا ههههههه
لمياء : استهبببببل
مها : هههههههه احاول اصدق
لفت رنا و شافت عمر توه واصل لبيتهم و عرفت ليه لمياء ما تبي تنزل
و عمر كانت عيونه ع السيارة مستحيل ينسى هـ السيارة
هذي سيارة لمياء و مين لمياء بالنسبه له ..
و كان جالس يطالع يا رب تنزل ابي اشوفها و الله اشتقت لها
و لما نزلوا رنا و مها و امهم و مشت السيارة تحطم و دخل البيت ..


في بيت ابو عادل بعد ما دخلوا البنات ..
مها : انا بروح غرفتي تعبت من اللبس و المكياج
رنا : حتى انا و الله و فيني نوووووووووووم
مها : من جددد انا اردى منك
و راحت مها لـ غرفتها و يوم غيرت جلست تفكر
و بعدين وش هـ الحال يا مها انتي حتى مو طايقته المشكلة هو ما سوا لك شي
اووف انا مدري شفيني مو قادرة اشوف وجهه مو قادرة اتكلم معه
الظاهر ما فيه غير حل واحد و انا لازم اسويه علشان اريح بندر لازم اريحه
و مسكت جوالها و أرسلت مسج ..


في مكان ثاني عند بيت ابو بندر ..
كان بندر جالس يعلق على العنود و يضحك معها
العنود : و الله استحيت منها لا و تصور من قلللللللب قليلة ادب
بندر : ههههههه عاد هذي الصور هي احلى شي لما تجلسين تتذكرين
العنود : بس فشلة
بندر : هههه عادي انتم تستحون و حنا ننبسط
العنود : ماااالت عليكم اشوف خالد شاق الضحكه
بندر : ههههههه الا على طاري خالد تراه يبي رقمك
العنود حمر وجهها بعدين قالت : اوكي ..
بندر : ههههههه اموت ع الحيا
و رن جواله بـ مسج ..
العنود : افتح افتح بس المسج تلاقي مها اشتاااااااقت لك
ابتسم بندر على اخته و هو بقلبه يقول ما ظنتي اشتاقت لي
و فتح المسج و لا عاد يدري وش يقول
انشل ما عاد يقدر لا يتحرك و لا يتكلم
العنود خافت يوم شافت شكل اخوها و قالت : بندر فيك شي .. صاير شي ؟
بندر سكت و بعد خمس دقايق كأنه استوعب ان اخته تكلمه : لا لا ما فيه شي .. انا بطلع اللحين
العنود : شفيك بندر ؟
بندر : ما فيه شي انا بطلع تعبان
و طلع بندر و خلى العنود وراه مستغربه شفيه !!


من بكره الصبح كان سفر فيصل ..
و ببيت ابو فيصل كان الكل متضايق ..
مي تبكي : يعني لازم تروح للدورة هذي
فيصل : الي يشوفني يقول بهاجر كلها سنه و راجع ان شاء الله
مي : حتى لو و تبكي
رندا : هدي مي ان شاء الله بيرجع بعدين بنكلمه بالماسنجر و التلفون ان شاء الله
فيصل و هو يبتسم : شفتي اسمعي كلام اختك الصغيره
محمد : الي يشوفه يقول بينقطع عنكم او عن اخباركم شفيك مي
مي مسحت دموعها : ما فيني شي
محمد : مسحي دموعك امي مو ناقصه
مي هزت راسها بـ ايه
و جاء ابو محمد و معه ام محمد
ام محمد : يعني خلاص فيصل بتروح و تجلس تبكي هي الثانيه
فيصل راح لامه و حب راسها : يمه وش قالوا لك هي كلها سنه و بتشبعين مني
ام محمد : حتى لو فيصل بفقدك و تنزل دموعها
راح فيصل ضم امه و قال : و لا يهمك يالغاليه لو تبين اكنسل كل شي و اجلس معك اللحين
ام محمد : لا يا وليدي انت ادرى بمصلحتك بس ما يهون علي واحد منكم يبعد عني
محمد حب يلطف الجو : افاا يا ام محمد تراني غرت
ام محمد : وش دعوه يا محمد كلكم عيالي
ابو محمد ابتسم و هو يشوفهم : فيصل عجبك حضن امك ما تبي تروح
فيصل ابتسم لابوه : هو من ناحيه عاجبني عاجبني بس لازم اروح
رندا : النصااااااب لو عاجبك اجلس و تمد له لسانها
مي : اييه صح صادقه رندا
محمد : عاد هذي تبيها من الله
فيصل : هههههههه من جد
ابو محمد : يلا خل نروح اللحين المطار
فيصل : و الله يبه ما يحتاج تروح و تتعب نفسك
ابو محمد : لا و انا ابوك موب مرتاح الا اذا وصلتك بنفسي
فيصل ابتسم حس بحب اهله و تمنى ما يفارقهم ..
محمد : يلا اجل انا انتظركم بـ السيارة
ودع فيصل امه و خواته و لحقوا هو و ابوه محمد
و بـ الطريق دق جوال فيصل و ابتسم يوم سمع الدقه
فيصل : هلا و الله
الجوهره الي كانت تبكي : فيصل انت وينك
فيصل : بطريقي للمطار
الجوهره : يعني خلاص و تبكي
فيصل تنهد و كان يتكلم بصوت واطي علشان ما يسمعونه ابوه و محمد : كلها سنه ما تسوى هـ الدموع
الجوهره : لو هو يوم تسوى
فيصل : جوجو سنه ان شاء الله و برجع لك لا تضيقين خلقك بعدين ترا و الله لو ادري انه بتتضايقين كذا لا ارجع
الجوهره : لا لا خلاص اهم شي مصلحتك وين .. فيصل لا تقاطعني طمني عليك
فيصل : اكيدد هذي ما يبيلها كلام
الجوهره : اخليك اللحين اكيد ما تقدر تطول
فيصل : اوكي قلبي مع السلامة
و سكرت منه الجوهره و رجعت تبكي مو متحمله فكرة انه يبعد عنها ..
وصلوا المطار و بعد ما خلص فيصل كل الاجراءات
و قرب وقت الاقلاع
ابو محمد : ما اوصيك على نفسك فيصل
فيصل : و لا يهمك يبه .. و انتم بعد ما اوصيكم
محمد : صاير ابونا
فيصل ابتسم : و الله احس اني بفقدكم
ابو محمد : و حنا بنفقدك بعد و ضم ولده انتبه على نفسك فيصل انتبه على نفسك
فيصل حز بخاطره حركة ابوه ما يدري ليه خاف بس خلى شعوره بداخله
و توادعوا كلهم بـ المطار و عيون ابوه تلاحقه الى ما بعد عنهم و بعدها تنهد
و راح هو و محمد للسيارة ..


اما عند الجوهره ..
دقت على لمياء لانها ما عاد تتحمل ..
الجوهره : لميااااء
لمياء : بسم الله عليك جوجو وش فيييك
الجوهره : راح راح و رجعت تبكي
لمياء : بسم الله خوفتيني جوجو .. يعني هو وين راح ان شاء الله بيرجع
الجوهره : لمياء مشتااااقة له
ابتسمت لمياء : يمكن حتى الطيارة توها ما اقلعت وش ذا الشوق يا عيني وينك يا ولد خالتي تسمع
الجوهره : و الله لمياء احسه بعيد عني مقدر اتحمل فكرة بعده
لمياء : هدي جوجو و هونيها و تهون .. و هو ما راح يقطعك ان شاء الله
الجوهره : الله يعين و مسحت دموعها بعدين قالت الا أخبار مساعد
لمياء : على حاله يعني وش بيصير
الجوهره : قلت يمكن بتحسين بالي احس فيه اللحين
لمياء : لا تكفيييييين ما ابي احس بالي تحسين فيه
الجوهره : آه يا لمياء و الله انه شعور حلو
لمياء : ما ابيه هو و حلاته هههه يختي وش بستفيد بصير مثلك ان راح بعيد شوي بس بنهبل
الجوهره : ما حسيتي لمياء لو حسيتي تتمنين ما تفقدين هـ الشعور
لمياء : يمكن ..


نروح لـ بيت ابو محمد ..
رجع ابو محمد و محمد من المطار
مي : يعني خلاص اقلعت طيارته
ابو محمد : ان شاء الله
مي : يا ربيي من جد بفقدده
ابو محمد : الله يوصله بالسلامة بس
رندا : اي و الله .. شوفوا ابوي ما يقول الا الحكم
ابو محمد : ههههههه علميهم بس
ام محمد : ايه عاد تجمعت انت و بنتك علينا
محمد : تراني انا ولدكم و الله
راحت مي و جلست جنبه : انت اصلا احسن اخو
محمد : لا و الله تلعبين علي اللحين هههههه
مي : شسوي ما عندي غيرك
رندا : نصااااابة هههههه
ابو محمد : الله يخليكم لي بس و يخلي لنا هـ اللمه الحلوة
ام محمد : آمين يا رب
مي دق جوالها و ارتبكت بعدين قالت : عن اذنكم شوي
و طلعت تكلم ناصر ..
مي : نعممم
ناصر : اسمعي اتفاقنا اليوم ملغي
مي : ابرك
ناصر : احترمي نفسك و انتي تكلميني مفهوووم
مي : طيب طال عمرك
ناصر انقهر منها : مي احسن لك تعدلي معي
مي : خلاص خلاص بتعدل ارتحت
ناصر : و مو معناة ان اليوم التغى الموعد يعني ما فيه لا لا تفرحين واجد
مي : ادري اني ما افرح واجد .. و لو سمحت انا اللحين بروح عند اهلي
ناصر : مو انتي الي تسكرين بمزاجك تفهمين .. متى انا ما بغيت اسكر بسكر
مي : اووووووووووووف
نرجع لـ الي كانوا مجتمعين ..
ام محمد : انا بروح اشرف ع الشغاله تجين معي رندا
رندا : اوكي ماما
محمد : و ليه تتعبين حالك يمه
ام محمد : مو هي جديده ما تعرف كل شي ابي اتأكد من كل شي بنفسي بعدين عاد اتركها
رندا : كأنك ما تعرف ماما محمد
ام محمد : لا يكثر انتي و تعالي معي
رندا : طيييييب
و بقى ابو محمد و محمد بالمجلس
محمد : يبه فيك شي ؟
ابو محمد : لا
محمد : مدري احسك مو طبيعي
ابو محمد : مدري محمد احس اني ما راح اشوف فيصل مرة ثانيه
هنا محمد قبضه قلبه بعدين رد على ابوه : وش هـ الحكي يبه و حنا من اليوم نهدي امي صرت انت اشد
ابو محمد تنهد بعدين قال : الله يعين بس ..
محمد خاف من حكي ابوه ما يدري ليه بس صدق خاف : يبه لا تشغل نفسك و فيصل بيصير بخير ان شاء الله
ناطرة ابوه نظرة الم بعدين سكت ..


نروح اللحين لـ بيت اهل مساعد ..
كانوا كلهم ملتمين ..
ام سعود : اهم شي انبسطتي
ملاك : مررررررررررررة
مساعد : هههههه اشوف الضحكه شاقتها من اول ما رجعتي امس
ملاك : و الله مرة وناسة و اهل زوج العنود مرة يجننوووون
مشاري يستهبل : اخطبي لي منهم
ملاك : هههههه لو انت جاد و الله لا اروح و انا مغمضه
مساعد : هذي علامة انهم عاجبيها بزياده مشاري هههههه
بدر : يا سلام اجل اخطبي لنا انا و نواف بالمرة
ملاك : ههههههه تخيلوا عاد نخطب لكم كلكم منهم
ام مساعد : خليك منهم هم و شوفي هـ الي جالس و متوظف و خالص هو الي شوفي له وحده تستر عليه
مساعد : يمه وش قالوا لك بنت انا ههههههه
مشاري : قوية بحقك مساعد هههههههههههههههههههه
ابو مساعد : الله يهديك يا ام مساعد بتعقدين الولد اللحين بكره يجينا لابس عبايه ههههههه
مساعد : افااا اشوف الكل بيقلب علي
نواف : تخيلوا شكل مساعد بعبايه هههههههههههههههههههه
سعود الي كان توه داخل : اسمع اسم مساعد و عبايه وش السالفة لا يكون فاتني شي
مساعد : خل مساعد و عبايته عنك يا اخوي و سلم على امك و ابوك
ملاك : معترف يعني هههههههههههه
مساعد : اييه و بعد بتنقب و بحط مكيااااج
مشاري : تخيلوا بس ههههههههههههههههههه
ام مساعد : مالت عليكم يعجبكم ولدي
مساعد : يمه مو كنك انتي الي بديتي هههههههه
سعود : وش السالفة
و قال له بدر السالفة ع السريع
سعود : هههههههههههههههه تخيل شكلك مساعد .. عاد مساعد و عبايه و بنت و الله ما تجي هههههههههههه
ملاك : هههههههههه تبي تاخذ كورسات مساعد ميك اب شي انا هنا
مساعد : مالت بس تخيلوني وش ملحي ماماااا شوفي شعري كذا حلو و الا وش اسوي فيه
و الا المكياج حقي حلو و الا اعدل فيه
مشاري : ههههههههههههه لا تكفى انت كذا بتشوه سمعة كل البنات ههههههههههه
ابو مساعد : ههههههههههههههههههههههههه و الله ما تجي يا مساعد
مساعد : حتى انت يبه الله يسامحكم بس انا بنت رقيقه خافوا على مشاعري
بدر : مساعده تبين نروح السوق تشترين لك عبايه جديده هههههههههه
مساعد : اما مساعده ياخي ع الأقل جب لي اسم حلو
بدر : على وزن مساعد وش اسوي
مشاري : لا تعبان بعد و مطلع لك اسم احمد ربك انت هههههههههههه
و كانت لمتهم كلها سوالف و ضحك الى ما افترقوا ..


بـ بيت ابو عادل ..
رنا كانت جالسة بغرفتها و تفكر
اللحين رياض بعد ما كلمني و طنشته ما عاد دق
معقولة خلاص بيطفش و يتركني بحالي
انا ما عاد ادري وش ابي احبه للحين
انا ادري اني ما كرهتك يا رياض مع كل الي صار
ليتني اقدر اكرهك ليتني اقدر اشيلك من تفكيري
بس وش تفيدني ليت فيه !!
انا احبه مقدر انكر هـ الحقيقه بس ما اقدر اسامحه ما اقدر
يا رب انك تهونها علي ..

و في غرفة ثانيه بـ نفس البيت كانت مها جالسة بـ أفكارها هي الثانيه
يا ترا وش بيسوي بندر اذا قرا المكتوب
انا ما كتبت كذا الا علشانه انا مدري شفيني عليه
بندر ما سوا لي شي ما ضايقني بس ليه صايره ما اطيقه
لا هو سوا سوا شي كبيرر بعددد
اكرهه حتى اكرهه سهله يا رب سهل يااا رب
و جلست تبكي بشكل يقطع القلب


بـ بيت ابو محمد ..
كان رندا جالسه ع الماسنجر و تسولف مع مشاري
مشاري : اووف طفشااااااااااان
رندا : انا اكثرر .. اليوم اخوي سافر و مرة طفشانه
مشاري : ليه وين راح ؟
رندا : ابد عنده دورة تبع الشغل سنه و بيرجع
مشاري : الله يعينكم
رندا : الا صدق بما اننا طفشانين بقول لك شي يضحكك
مشاري : قولي قولي
رندا : اممم تذكر مرة رحت للسوق و جلست تلاحق بنت و عطتك الشنطه على وجهك
مشاري عقد حواجبه بعدين كتب : ايه اذكر
رندا : ههههههههه ترا البنت هي انا
مشاري : نعمممممممممممم
رندا : ههههههه قلت بقول لك اضحك شوي هههههههههه
مشاري : مااااااااااالت انتي عندي لك حساب انتي و شنطتك
رندا : احسن تستاهل يالمغازلجي
مشاري : يا سلام اللحين انا الي استاهل
رندا : هههههههههه و ربي ضحكت ضحك هذاك اليوم هههههه
مشاري : الله ياخذ ابليسك عورتيني و الله
رندا : احسن مرة ثانيه لا تغازل
مشاري : وش تبيني اسوي
رندا : يا سلام يعني الحياة ما فيها الا مغازل
مشاري : لا فيها اشياء كثيرة بس اوسع صدري هههههههه
رندا : مالت عليك بس اشوا اني انسانه فاهمه و الا كان لقيت لك وجه
مشاري : هههههههههههههههههههههه بقول قهر انا
رندا : ههههههههههه طيب طيب


نروح لـ بيت ابو رياض ..
ريم : ما دمت تبيها اخطبها
رياض : مدري يا ريم خايف
ريم : وش خايف منه
رياض : مدري و الله .. انا ابيها بس اخاف ترفضني
ريم : و ليه ترفضك رياض انت ما فيه شي ينرفض
رياض بلاك ما تدرين : مدري مدري
ريم : طيب خل نجرب ما راح تخسر شي انت
رياض تنهد بعدين قال : اشووف ريم اشووف بعدين


اما عند فارس ..
فارس : ابي اعرررف كل شي امس جيتي و لا لقيتي لي وجه
منى : هههه ما صار شي بس عرفت البنت و بس
فارس : لا و الله ما صار شي و يقلد صوتها بس عرفت البنت و بس
فدتيني مرة تصدقين قولي لي كل شيييي
منى : ههههههه ما تسوى عليك و الله
طيب اقول لك البنت حبوبة مرة و عسل و الي تبي يكفي
فارس : منى لا يكثر خلاص
منى : هههههه و الله البنت حبوبة مرة فارس أتمنى تصير من نصيبك
فارس : ياااااا رب
منى : يا رب و انت لا خطبتها و لا شي
فارس : منى قلت لك خلي هـ الحكي بعدين .. انتي اللحين بس حاولي تقوين علاقتك فيها شوي
منى تنهدت : طيب بحاول ..


عند بندر الي كان عند صديقه طلال ..
طلال : بتقول انت شفيك و الا وشلون
بندر : اووف طلال خلني لحالي تكفى
طلال : اللحين انت جاي عندي علشان تسكت ..
بندر انت لك مده فيك شي و بهاليومين بعد صاير مرة واضح ان فيك شي ريح حالك و تكلم
بندر : يووه طلال ما فيني شي
طلال تنهد : بندر قل لي يمكن اقدر اساعدك
بندر عصب و اخذ جواله و فتحه و مده لـ طلال و قال بصوت عالي : تقدر تساعدني بهذا
طلال تنح و هو يشوف الي مكتوب و لا عاد يدري وش يقول
بندر بصراخ : شفت شفت ما قدرت تقول لي شي .. شفت ان الكلام ما يفيد بشي
طلال الي استوعب الموضوع : هد اعصابك بندر .. بعدين ليه ترسل لك كذا !!
بندر الي كان يحاول يكون هادي بس ما قدر : وش عرفني عنها لا و موقته بعد ملكة اختي على ولد عمها
بالله عليك طلال كيف تبيني اطلقها اللحين كيف تبيني اهدم حياة اثنين توهم ما بعد بدوا حياتهم
طلال : طيب هو صاير شي بينكم بندر .. مو معقوله تطلب هـ الطلب كذا !!
بندر : و الله مدري طلال ما ادري وش صار فيها ما ادرررري
هي فجأه قلبت علي و اللحين فجأه طلبت الطلاق وش تبيني اسوي حتى مو طايقتني تتكلم معي
طلال سرح يفكر بصدقه و بحالته ..
بندر : شفت حتى انت مو قادر تعطيني حل .. شفت ان الحكي ما منه فايده طلال
طلال : ع الأقل تطلع الي فيك
بندر تنهد : و وش الفايده
و سكت طلال و لا قال شي لانه ما يدري وش يقول لأعز اصحابه ..


في بيت ابو خالد ..
كانت لمياء جالسة و تقلب بالتلفزيون و طفشاااانه ..
اوووف منه خالد تلاقينه اللحين يكلم العنود طفششششت وش اسووي
و هي تقلب تذكرت الجوهره ..
يووه مدري عنها كلمها فيصل و لا لا بعد خل اشوف احوالها
و تروح تدق على الجوهره و ردت عليها الثانيه
الجوهره : هلا و الله
لمياء : ما شاء الله الاخت مروقة اليوم
الجوهره : هههههههه يحق لي
لمياء : اكيد مكلمك هههههههههههههه
الجوهره : ايييه يا ربي لمياء وحشنييييييي
لمياء : هههه هنيا له فيك
الجوهره : و الله غصب عني لمياء احبه احبه
لمياء : درينا درينا ههههههههه
بعدين كملت لمياء : و الله مهزله الي انتي تعرفين عن ولد خالتي اكثر مني هههه
الجوهره : دنيا هههههههههههههه
لمياء : مالت بس
الجوهره : يختي انا طفشاااااانه
لمياء : انا اردى منك .. شرايك تجين عندي
الجوهره : مدري و الله خل اشوف امي يمكن عندنا شي
لمياء : اووف يا ليتك تجين و بنادي البنات بعد مرة ضايق خلقي
الجوهره : و انتي صادقه الاجازة ممله
لمياء : اللحين منهبلين متى تجي و يوم جت طفشنا ههههههههه
الجوهره : شفتي كيف ههههه
لمياء : المهم اسمعي انتي روحي شوفي امك و انا بشوف البنات اوكي
الجوهره : اووووكي .. خل اروح اشوفها اللحين
لمياء : يلا سي يو و ردي لي
الجوهره : ان شاء الله
و كلمت لمياء صديقاتها و لما خلصت رجعت كلمتها الجوهره
لمياء : هااااا بشررري
الجوهره : سلمي اول
لمياء : يختي ادري انك بخير خلصيني
الجوهره : ههههههه قالت امي اوكي
لمياء : حلووووو
الجوهره : كلمتي البنات ؟
لمياء : ايه كلهم قالوا اوكي بس اشواق ما تقدر
الجوهره : قهر
لمياء : ايه مررة انقهرت بس تقول معزومه
الجوهره : يلا خيرها بغيرها
لمياء : على قولتك .. المهم انا بسكر اللحين خليني استعد
الجوهره : اوكي .. باي
لمياء : باي
و هي تتجهز دق جوالها و كانت شذى
لمياء : اهلييييييييييييين
شذى : هلا و الله .. كيفك لمـوو
لمياء : تمااام انتي بشري عنك ؟
شذى : تمامو بس طفشاانه و مشتاقة لكم يالدبياااات
لمياء : و الله حنا اكثررر
شذى : يا ربي لمياء تعالوا عندناااا
لمياء : ياليت بس مدري عنهم بيقدرون يجون او لا
شذى : مرة طفش ابيكم وحشتووووني
لمياء : متأكده انك تبينا حنا ههههههههه
شذى : مالت عليك الي اردى منك الي يدق و يقول لك انه مشتاق لك
لمياء : اخاف الشوق لاحد ثاني و جا لي هههههههه
شذى انحرجت : مالت مالت مالت
لمياء : ههههه يا حبني لك
شذى : لا راضيني اللحين
لمياء : هههههه يا رب شدو ليه تستحين كذا عادي كلنا نعرف
شذى : لا يا شيخه روحي عني تكفيييييين
لمياء : ههههههههه رحمتك
شذى : لا و الله
لمياء : و الله
شذى : زين بعد في قلبك رحمه
لمياء : حشا وش شايفتني ههههههه
شذى : مدري عنك شكيت ان ما عندك احساس لوهله
لمياء : اتعب انا يا وهله ههههههه
شذى : ايه جالسه احفظها من كتاب نجد المطالعه
لمياء : اووف طلع من فمك غبار
شذى : ادري ههههههههه
لمياء : اوكي شدو قلبو انا لازم اسكر اللحين
شذى : اووكي .. و سلمي ع الي عندك
لمياء : و لا يهمك الي عندي و الي مو عندي بعد هههههههه
شذى : مااااااالت .. باي بس
لمياء و هي ميته ضحك : باي


نروح لـ بيت ابو عادل ..
و لـ غرفة مها الي كانت منهارة و تبكي
مرت رنا من عند الغرفه و سمعت صوت اختها و خافت
و فتحت الباب و انجنت لما شافت مها بالشكل هذا كان شكلها يقطع القلب
و تبكي بكاء يذبح
رنا راحت بسرعه لـ مها : مها وش فيييك مها
مها طالعت باختها و رجعت تبكي
رنا : مهااا وش صاير لك بسم الله عليك .. بنادي امي
مها بين دموعها : لا .. لا .. لا تنادينها
رنا : وش فيك
مها و هي تبكي : رناا احبه احبه
رنا صار وجهها كله علامات استفهام !!
رنا : مها من الي تحبينه وش السالفة مها ؟
مها رجعت تبكي من جديد و اكثر من اول و رنا ما عاد تدري وش تسوي و لا وش السالفة !!


عند مي الي حالتها ما كانت احسن من مها ..
يااا رب ياا رب ما عندي غيرك يااا رب
يا رب ابعده عني ابعد عني شره يا رب يا رب انك تفكني منه
و تجلس تبكي ما كانت تدري وش تسوي و الا لمين تروح
كانت تحس نفسها بدوامه مين بيصدقها مين
دقت رندا الباب عليها
رندا : مي
مي : نعم
رندا : تعالي تحت بابا يتغدا و كلنا هناك حتى ساره جايه
مي : طيب بنزل اللحين
مسحت مي دموعها و راحت تغسل و نزلت لهم
شافت الكل جالس و مبسوط و حاولت تسوي نفسها مبسوطه قدامهم
هم مالهم ذنب مالهم ذنب يا رب
و هي تشوف الكل انتبهت ان ابوها موب فيه
مي : وين بابا ؟
ام محمد : جالس يتغدا ما خلص
مي : اجل بروح اسلم عليه
الجوري : انا بلوح بعد
مي : تعالي لوحي ههههه
و راحت تركض الجوري مع مي تبي تجلس عند جدها
دخلت مي غرفة الأكل و سلمت على ابوها و جلست جنبه
و هو يتغدا و يسولف و جلست جوري تحوس عليه شوي
الجوري : لاااا انا تبيرة مثلك ابي اكل بالشوكه و الثكين
ابو محمد : وييين تبين تذبحين نفسك انتي
الجوري : لا انا تبيرررررة حتى اسأل عمة مي
مي الي كانت مسرحه بينهم و تفكر ابوها ما يستاهل ما يستاهل يعرف كل هـ الي يصير
مي صحت من افكارها على كلمة ابوها : شرايك مي الجوري كبيرة ؟
مي : اي كبيرة مرة بس ما يصلح تاكل بالشوكة و السكين
الجوري بوزت : اثلاً انتم كثلانين
ابو محمد : علشان ما سوينا الي تبين و الله حاله هههههه
مي : هذي دلوعة تبي كل شي يصير زي ما تبي
ابو محمد : طيب تعالي يا روح جدك انتي بس انا اوكلك بالشوكه
الجوري تفكر بعدين شافت جدها و قالت : الملة هذي بثمح لك توكلني الملة الثانيه ما فيه
ابو محمد : هههههههههه طيب
مي : طويلة لسان
و جلس ابو محمد يوكل جوري و يشوف مي الي مسرحه
بعدين قال : مي فيك شي ؟
مي : لا بابا وش فيني يعني
ابو محمد : مدري .. لو فيك شي مي تكلمي قولي لي
مي حست ان ودها تبكي بس مسكت نفسها و حاولت تبتسم : لا بابا وش فيك انت اليوم ما فيني شي صدق
سكت ابو محمد و هو يطالع فيها كنه يبي يتأكد من كلامها بعدين قال : الله يفرج همك يا بنتي
هنا مي صدق ما عاد تتحمل و قامت و قالت : يلا جوري تعالي اغسل يدك شوفي حستي الدنيا
ابتسم ابوها بعدين قال : يلا حتى انا بقوم
و قاموا سوا و جلست تغسل لـ الجوري و هي دموعها تنزل لا ارادي من كلام ابوها
ابوها طيب و لا يستاهل هـ الي يصير لها ما يستاهل ان بنته تخلي سمعته تنزل للأرض


نرجع لـ رنا الي كانت تحاول تهدي مها ..
رنا : مها هدي نفسك اجيب لك شي تبين شي
مها تهز راسها بـ لا
رنا : خذي هذي موية طيب اشربيها
اخذت مها الكاس و طاح من يدها و انكسر و رجعت تبكي اشد من قبل
و تنهدت رنا ما تدري وش تسوي !!


نروح عنهم لـ خالد و العنود ..
خالد : امممم انتي الى متى بتظلين تستحين مني
العنود : مو كله حيااا بس ما تعودت
خالد : اجل يبيلي اجي لك علشان تتعودين علي
العنود : نعمممممم
خالد هنا مات ضحك عليها و هي استحت من ردها
خالد : يا يعني اللحين طلع اللسان يوم صار فيها جيه ههههههه
العنود : لا مو كذا بس .....
خالد : بس وشو ههههههههه
العنود : يووه خالد لا تحرجنييييي
خالد : ههههههههه مصيرك تتعودين علي لو مو اليوم بكره
العنود حمر وجهها بقوووة و لا عرفت ترد عليه


نروح لـ رغد الي كانت تفكر بكل هـ الي صار لها ..
يااه يا رغد كل شي صار و كأنه امس
صدق احسه درس تعلمت منه اشياء كثيرة و كل يوم احمد ربي
اني ما طحت في فواز الحقير او غلطت معه
صدق ربي حاميني منه .. الله يهديه بس
و هي بأفكارها دخلت ربا لـ غرفتها بدون احم و لا دستور و تنط ع السرير
رغد : بسم الله خير ان شاء الله داخله كذا
ربا : سمعت شييييييي
رغد تاخذها على قد عقلها : وش شفتيييييييي
ربا : فيه خطاااااااااااااب
رغد : ههههههه و متحمسه علشان كذا
ربا : انتي ما عرفتي مييييييين
رغد : طيب ميين
ربا : واحد يقول ابوي انه كان معك بنفس المستشفى
رغد عقدت حواجبها : خير و مين و انتي كيف دريتي و انا ما دريت للحين
ربا : اولا انا سمعت ابوي و امي يتكلمون سوا و عرفت ثانيا مدري مين بس ما ظنتي الحقير
رغد : الله يجيب الي فيه الخير
شوي جت ام رغد للغرفة و شافت ربا
ام رغد : ربا اطلعي ابي اختك
ربا : طييييييب و تغمز لـ رغد
و ضحكت عليها رغد خبله اختها ..
ام رغد لما طلعت ربا و سكرت الباب جلست و قالت : رغد جايك خطيب
رغد سكتت ..
ام رغد : يعني ما تبين تعرفين مين ؟
رغد : مين يعني ؟
ام رغد : واحد كان يشتغل معك بنفس المستشفى و ابتسمت
رغد عقدت حواجبها : يشتغل معي ؟
ام رغد : الدكتور سامي
رغد انتفضت بعدين قالت : ماما الدكتور سامي ما غيره ؟؟
ام رغد تبتسم : ايه ما غيره
رغد سكتت و سرحت بعدين قالت لها امها : رغد حبيبتي ابوك بيسأل عنه و بعدها بيقول لك
انتي فكري زين و استخيري
رغد : ان شاء الله
ام رغد ابتسمت لبنتها : الله يكتب اللي فيه الخير خل نطلع اللحين
رغد : اوكي
و طلعت امها و جلست رغد شوي و سرحت يااه يالدنيا يا رغد
سامي الي شك فيك جايك اللحين يخطبك بس انا مستحيل اوافق مستحيل


نروح لـ بيت ابو عادل ..
مها نامت و هي تبكي و خلتها رنا و طلعت
و جالسة تفكر وش تسوي بـ الأخير دقت على لمياء
لمياء : هلااااا
رنا : اهلين .. لمياء فاضية ؟
لمياء : لا و الله اتجهز بيجوني صاحباتي
رنا تنهدت : لحوول
لمياء : ليه وش فيك ؟
رنا : مدري لمياء مدري شسوي مها فيها شي و لاني قادرة اسوي شي
لمياء : ليه وش صاير فيها قبل كم يوم ما كان فيها شي
رنا : مدري و الله انا خايفه
لمياء : امم طيب قولي لأحد
رنا : مقدرر لمياء جيت بنادي امي و ما رضت و صعبه اقول لـ عادل
مدري الي سمعته خلاني متردده انا ما أعرف وش فيها بـ الضبط بس أكيد شي كبير
لمياء عقدت حواجبها بعدين قالت : رنو ما فيه غير تكلمين بندر
رنا : لا وييييين اكلم بندر انهبلني انتي
لمياء : انا ما اشوف فيه حل غير كذا .. محد يعرف وش فيها الا بندر
رنا : مدري و الله
لمياء : انتي كلميه حتى لو ما عرف يمكن يقدرون يحلون مشكلتهم
رنا تنهدت بعدين قالت : بشوف .. اخليك اللحين
لمياء : اوكي و طمنيني
رنا : اوكي .. باي
و سكرت من لمياء و جلست تفكر اكلم بندر
يمكن يعرف وش فيها بس ما ادري اخاف
بس الى متى الخوف رنا لازم تحطين حد انتي شفتي اختك كيف صايرة
ما فيه غير بندر ما فيه غيره
و راحت و دخلت غرفة اختها بهدوء و مسكت جوالها و طلعت رقم بندر
و دقت عليه من جوالها
بندر الي يوم شاف الرقم استغرب و رد : هلا
رنا : اهلين .. بندر ؟
بندر استغرب مين هذي الي تعرفه : اي مين معي ؟
رنا : انا رنا اخت مها
بندر سكت هنا ما يدري وش يقول
رنا : ادري بتستغرب اتصالي بس بندر تكفى اذا كان فيه شي بينك و بين مها قل لي
بندر : ليه وش صاير
رنا هنا جلست تبكي عجزت تتحمل تشوف اختها كذا و بندر خاف : رنا ليه مها فيها شي
رنا : مدري مدري هي منهارة مرررة انا مدري وش فيها بندر بليز محد غيرك اقدر اقول له هي مو راضية تخليني اكلم احد
بندر عقد حواجبه وش فيها وش صاير بـ مها وش السالفة : بندر طيب هي اللحين صاحيه
رنا : لا
بندر : طيب طلبتك رنا متى ما صحت ارسلي لي مسج و انا بجي اوكي
رنا : اوكي .. بس بليز بندر لا تقول لاحد اني كلمتك
بندر : و لا يهمك ..
سكرت رنا و هي ما تدري الي سوته هو الصح او لا اما بندر كان بـ عالم ثاني
وش فيها مها مو هي الي راسلة لي اني اطلقها !!
وش السالفة ليه منهاره !!
حيرتيني يا مها و خوفتيني عليك من جد خوفتيني


نروح لـ بيت ابو خالد ..
تجمعوا البنات عند لمياء و كانوا مبسوطين ع الآخر
بس هي عقلها مع مها وش سالفتها هذي !!
و كانت تنتظر اتصال من رنا
نورا : هيييييه لمياء وش سالفتك مو معنا
لمياء : هاااه لا ما فيني شي
نوف : الي ماخذ عقلك يتهنا فيه
الجوهره : من جدددددددددددد يتهنى و رفعت صوتها
لمياء : ههههههه و تطالع بنوف انتي الي ماخذه عقلي يا قلبي
نوف : وع وع وع بديت اشك فيك لمياء
لمياء : مالت بس اندري عنكم هههههههههه
نورا : قلنا الي ماخذ عقلك بس مو تقلبين لنا وععععع
لمياء : ههههههههههه ما عندي وقت انا
الجوهره : ملاحظين الله يقرفك بس لو انتي كذا كان ما صادقتك
لمياء : بتحول يوم بجرب بتصادقيني او لا
الجوهره : لا تكفين وعععععععععع لمياء فكينا من هـ السيرة
لمياء : انتم الي بديتوا ههههههه
نوف : ما تسوى علينا من كلمه قلناها
لمياء : ههههههههه احسن
نورا : انا فيني هبااااااال افتحي لنا شي لمـوو
لمياء : امم خليني افكر
نورا : لميااااااااااااااء بلا سخافه
لمياء : افكر يختي انتم ببيتنا
الجوهره : هذي الي بتذلنا
لمياء : هههههههههههههه
و قامت نوف و طلعت شريط و حطته
لمياء : شوفوا الي ما شاورت حتى
نوف : لو بشاورك بتجلسين طول اليوم تفكرين و انا ما عندي استعداد انتظر
الجوهره : يا قووووووووووووية هههههههه
نورا : اي و الله مو انا و انتي جوجو هههههههه
لمياء : تعلموا تعلموا هههههه
و جلسوا البنات يستهبلون و يسوون حركات تضحك
لمياء : خلاص خلاص هههههههههه
الجوهره : و الله ضحكت ضحك هههههههه
نورا : خلاص نوف بليز وش ذا الحركات
نوف : تعلموا انا اعطيكم تدريبات على الرقص ببلاش
الجوهره : تكفيييين ما نبيها مستغنين هههههههه
و كملوا البنات الجلسه بضحكهم و هبالهم و يوم طلعوا
دقت لمياء على رنا ..
رنا : هلاااا
لمياء : و انا جالسة انتظرك طول اليوم وش سويتييييي
رنا : ما كلمتك علشانك قلتي لي صاحباتك عندك
لمياء : المهم وش سويتي
رنا : كلمت بندر و قال لي متى ما صحت ارسل له مسج
لمياء : غريبة وش فيهم هـ الأثنين كانوا ما فيه احلى منهم
رنا : علمي علمك و الله جلست ابكي من حالة مها
لمياء : صدق غريبة
رنا : الله يعينهم بس انا ما ادري وش صاير اول مرة اشوف مها منهارة كذا
لمياء : يلا ربي بيسهل ان شاء الله
رنا : ان شاء الله


نروح عند رغد ..
شهد : ممكن ادخل
رغد : تعالي
شهد : وش هـ الخبر الي سمعناه
رغد بدون نفس : من زينه يعني
شهد : و ليه من زينه وش فيه
رغد : ما فيه شي اولاً الأخ الظاهر متزوج ما تذكرون لما شفناه بـ السوق
شهد : ابوي بيسأل و تشوفين بعدين مو شرط تكون بنته ممكن تكون اخته او اي شي
رغد : يووه المهم انا مو داخل مزاجي
شهد : و ليه ؟
رغد : بس كذا
شهد : لا أكيد فيه سبب
رغد : يووه شهد
و هـ الوقت دخلت عليهم ربا و نطت : اللحين مسوين مؤتمر و لا قلتوا لي
رغد : لا مؤتمر و لا شي بس اختك تكلمني عن موضوع سامي
ربا : ايييه و الله وناسة رغد الي بغاك بعد كل الي صار
رغد عصبت : اي الي صار تكفين هو مثله مثل غير على طول صدق الحكي
شهد : وش تبين منه هو ما كان يعرفك حتى
رغد : و لو انا مستحيل ارتبط بواحد شاك فيني
ربا : وش فيك انتي معصبه كذا ع العموم انتي استخيري اول
رغد : ما ابي
شهد : استغفر الله وش سالفتك انتي ما تسوى
رغد : اوف منكم خلاص انا ما ابيه و بس
شهد : الله يهديك بس


نتركهم و نروح لـ بيت ابو عادل ..
مها كانت توها صاحيه و طلعت من غرفتها و نادت الخدامه
تجيب لها اي شي تاكله
رنا نزلت و شافت اختها و قالت : مها صحيتي
مها لفت على رنا : شرايك ؟
رنا : ههههه سؤال غبي
مها ابتسمت بعدين عقدت حواجبها و قالت : رنا انتي ما قلتي لأحد عن الي صار اليوم صح ؟
رنا : اييه ما قلت
مها : اها طيب لا تقولين لأحد
رنا : ايه ان شاء الله
و جلست مها تاكل و ارسلت رنا مسج لـ بندر
و هو اول ما شاف المسج طار طيران لـ بيت ابو عادل ..
نص ساعه و رن الجرس
و جتهم الخدامه : مدام مها فيه واحد ابغى انتي عند الباب
مها : يبغاني انا ؟
ريتا : اي مدام يقول انا ابغى مدام مها
مها : اووف اكيد بندر انا مالي خلقه
رنا قامت بسرعه و طلعت فوق قبل تسمع مها وش تقول
مها لفت بتشوف رنا و عقدت حواجبها هذي متى راحت !!
بعدين تنهدت هي كذا و الا كذا لازم تواجهه اليوم بكره بعده هو ما راح يسكت على سالفة الطلاق
بعدين قالت : دخليه المجلس
و راحت الخدامه تدخله للمجلس و هو جلس ينتظر مها
شوي دخلت عليه مها يوم شافته حست ان العبرة خقنتها بس مسكت نفسها
و هو يوم شافها حس نفسه مشتاااق لها كثيرررر بس برضو مسك نفسه لازم يفهم كل شي
مها : هلا نورت
بندر : تسلمين
و سكتوا ..
بعدين قالت مها : بندر وصلك المسج صح
بندر طالعها : ايه وصلني
مها خافت من نظراته و سكتت بعدين هو قال : ممكن اعرف ليه تبين تتطلقين ؟
مها : لاننا ما نصلح لـ بعض بندر خل كل واحد منا يترك الثاني و حنا متصافين و بكرامتنا
بندر باستنكار : كرامتنا !!!!
مها : ايه بكرامتنا
بندر : و ليه ما نصلح لـ بعض توك تتذكرين بعد ما حملتي و كملنا السنه مع بعض ؟
مها : وش اسوي يوم اني اكتشفت كل شي متأخر
بندر كان يحاول يتمالك نفسه قد ما يقدر : وش اكتشفتي مها هذي حياة مو لعبه
مها : أدري
بندر : طيب فهميني انا من حقي اعرف وش الي غيرك فجأه
هنا مها جلست تبكي
بندر يوم شاف دموعها عجز يتحمل و راح جنبها و جلس يهديها بعدين قال : مها قلبي قولي لي شفيك وش صاير لك
مها رجعت تبكي اكثر : وش اقوول وش اقول لك
بندر : فهميني وش السالفة ليه مو طايقتني ليه مو قادرة تتحملين جلستي معك لو شوي
مها و هي تبكي : انا اول كنت كنت بعدين سكتت
بندر يشجعها : كنتي ايش ؟
مها : كنت اتوحم عليك ما ابيك انا ما عرفت الا بعدين انه وحم
بس بعدها و هنا رجعت تبكي
بندر الي تنح من سالفة الوحم يعني الهواشات التافهه كانت من الوحم بس وش الي خلاها تطلع من البيت !
و ترجم احساسه بالكلام : طيب اول شي كان وحم و بعدين ؟
مها : بندر ليه ما قلت لي انك تحب وحده غيري
بندر : احب وحده غيرك !!!!!
مها : ايه بندر ما يحتاج تخبي خلاص و ترجع تبكي
بندر : وش احب وش هـ الخرابيط ممكن تفهميني
مها : انا قريت المسجات الي تجيك حبيبي و مدري ايش و رجعت تبكي
هنا بندر تنح بوجهها وش مسجاته ذي أكيد انهبلت !!
و يوم جلس شوي هي تبكي و هو يفكر بـ الأخير فتح جواله و طلع كم مسج و راح لها
هذا مسج من الي قريتيهم
لما شافته مها طالعت و هزت راسها بـ ايه و هي تبكي
بندر هنا صدق عصب : و انتي تزعلين و تسوين سالفة بدون ما تسأليني مين هذي و لا شي
انتي لو سألتي كان ما صار كل هذا من الأصل
مها خافت منه لأنه صدق عصب عليها و راح قرب لها قال : شوفي شفتي الرقم الي راسل لي
مها بخوف : ايه
راح بندر و دق عليه و رد : هلا قلبي هلا روحي اشتقت لي صح
بندر و هو يرص على اسنانه : ايه مررررة
أحمد : هههههههه ادري انك ما تستغني عني يا عمري
بندر : اقول لا يكثر تكفى حشا و لا زوجتك
أحمد : انا اعطيك الي ناقصك ههههههههه
بندر الي كان حاط مايك و مها الي هنا زاد صياحها لأنها عرفت انها ظلمته
بندر : أحمد انا لازم أسكر اللحين
أحمد : اوكي .. في حفظه
بندر : شفتي اللحين مين حبيبتي و قلبي على قولتك
مها جلست تصيح : انا وش يعرفنيييي
بندر : كان تكلمتي كان سألتي لـ الدرجة هذي الثقه معدومه
بس انتي تبين الطلاق مها خلاص توصلك الورقة بس بعد ما تولدين ولدي
و بعدها كل واحد منا بـ طريق و طلع من عندها و هو معصب
و هي هنا انهارت ما عاد تقدر تتحمل هي كيف ظلمته كيف صار كل هذا
رنا لما حست انهم طولوا نزلت و شافت الخدامه
رنا : ريتااا
ريتا : نعم مدام
رنا : روحي شوفي مها و بندر بـ المجلس عطيهم قهوه او شي
ريتا : طيب مدام
رنا كانت جالسة و متوترة تنتظر الخدامه و جتها الخدامه تركض : مدام رنا هذا مدام مها في اجلس لحال و يصيح بصوت عالي
رنا خافت و راحت بسرعه للمجلس و شافت مها طايحه و مغمى عليها و خافت و بسرعه دقت على عادل
عادل : نعمممم
رنا و هي تبكي : عااادل تعال بسرعه ما فيه احد بالبيت و مها طاحت
عادل : ثواني و جاي و سكر السماعه و بسرعه راح للبيت
ربع ساعه و عادل عند الباب اخذ مها و رنا و راحوا المستشفى
عادل متوتر و هو ينتظر الدكتور : وش جاها ليه صار كذا
رنا تبكي : مدري مدري
طلع عليهم الدكتور و قال : انتوا آرايبها ؟
عادل : اييه انا اخوها .. وش فيها يا دكتور
الدكتور : هي فيها انهيار عصبي و تعبت كثير و ممكن هاد يخلي حياة الجنين بخطر لأنها بـ الشهور الولى
رنا هنا انفجرت بـ البكاء و عادل حط يدينه على راسه
و غمض عيونه وش يسوون اللحين هو حتى ما يدري وش جاها
و دق على ابوه و امه و فهد يعلمهم ان مها بالمستشفى



بقايا شموخ 01-12-08 01:04 PM




الجزء الرابع عشر ،،


في اليوم الثاني كان الكل عند مها بـ المستشفى ..
و لا أحد عطى بندر خبر للحين ..
عادل كان متوتر : رنا ابي اعرف وش صار لها ما كان عندها غيرك
رنا الي كانت اهدى من امس و قررت تقول لـ عادل عن بندر و جيته
رنا : عادل بقول لك بس لا تعصب
عادل : انتي تكلمي
رنا : بندر جاها و هي شافته و بعدها انهارت و لا ادري وش سالفتهم
هي قبلها كانت منهاره و لا ادري شفيها
عادل عقد حواجبه : و الله لو انه مسوي لها شي لا أوريه
رنا : عادل تكفى لا تقول لامي و ابوي هم مو ناقصين
عادل : لا تخافين ..
بعدين سكت و تذكر : محد قال لـ بندر ان مها بالمستشفى صح ؟
رنا : ما اظن
عادل : اجل بكلمه و نشوف وش السالفة
رنا سكتت و جلست تدعي لأختها بينها و بين نفسها
مها الي صحت و امها عندها و مو راضية تتكلم بأي كلمة
كل ما تذكر كيف ظلمت بندر و كيف سكتت تحس انها مخنوقه
شوي و دخلوا عليها ابوها و رنا
رنا : كذا مهاوي تتدلعين علينا و تخوفينا
مها طالعتها و كأنها تشوف فراغ و سكتت
تنهدت امها و قالت : الله يهديك يا بنيتي لو تتكلمين بس
و لا أحد تكلم بعدها و جلس ابوها جنبها و يقرا عليها
اما عادل الي كان معه فهد ..
عادل : فهد انت ما كلمت بندر صح ؟
فهد : لا يووه ما جاء ببالي ابد
عادل : حتى انا خل اكلمه اللحين
عادل دق على بندر و الثاني ما رد و رجع يدق عليه
بندر الي كان تعبااان و من امس ما نام و كان جالس عند صديقه طلال
طلال : طيب رد على تلفونك
بندر : ما ابي ما ابي اكلم احد
طلال : بندر لا تتعب نفسك و تتعب البنت .. انت تحبها و هي تحبك و بينكم هـ الي ببطنها
بندر رص على سنونه : و تشك فيني و لا تتكلم معي ع الأقل كان تكلمت
طلال : بندر لا تلومها البنت حامل و تعبانه و أحياناً الواحد ان انصدم بشي ما عاد يعرف يتصرف
بندر تنهد و رد على تلفونه الي ازعجه و كان عادل
بندر : هلا و الله عادل
عادل : كيفك بندر ؟
بندر : بخير .. انت اخبارك و اخبار الأهل
عادل : ماشيه أمورنا
بعدين سكت و كمل : بندر مها بـ المستشفى
بندر الي خاف صدق : ليه فيها شي
عادل : طاحت علينا امي في الليل .. تعال انت اللحين و اقول لك كل شي بالمستشفى
بندر الي انجن لما عرف ان مها بـ المستشفى : طيب بـ أي مستشفى
اهـاا .. طيب انا شوي و جايكم .. اوكي
و سكر بندر و هو خايف على مها
طلال : وش فيك بندر
بندر : بطلع اللحين طلال زوجتي بـ المستشفى
و طلع و ترك طلال و الثاني تنهد و قال : الله يصلح احوالكم
لما سكر عادل من بندر ..
فهد : بيجي ؟
عادل : ايه يقول اللحين بيجي
فهد : أبي اعرف وش فيهم هـ الأثنين
عادل : يلا اللحين يجي و نعرف كل شي .. ساكتين طول هـ المده بس اللحين ما عاد ينسكت ع الوضع
فهد : الله يعين بس و يصلح الأحوال .. اول مرة اشوف مها كذا
عادل : حتى انا
فهد : انا بدخل .. تدخل معي ؟
عادل : لا بنتظر بندر هنا
فهد : اوكي
و راح و دخل غرفة اخته .. اما عادل وقف ينتظر بندر لازم يعرف وش صاير
شوي و جاء بندر كان وجهه واضح انه واحد تعبان
و انتبه لـ عادل ور اح له
بندر و هو منجن : عادل وش فيها مها وش صاير طمني
عادل الي يوم شاف شكل بندر رحمه : تعبت شوي و طاحت علينا امس
بندر : ليه وش صار فيها وش السالفة عادل
عادل : بندر يوم طلعت انت جت رنا و لقت مها مغمي عليها و جبناها هنا
و الدكتور قال ان فيها انهيار عصبي حاد و ان حياة الجنين بـ خطر
بندر كان بـ وجهه كل علامات الصدمه و لا قدر يعلق أكيد هو السبب
عادل : بندر انا ساكت من يوم جتنا مها و لا قلت شي بس اللحين الوضع ما ينسكت عليه
وش السالفة بندر .. وش صاير بينك و بين اختي .. وش الي خلى مها توصل لـ هنا !!
بندر تنهد و حز بـ خاطره : عادل انا بحكي لك السالفة
عادل : طيب
و قال له بندر كل شي و عادل متنح كل هذا يصير و لا أحد منهم يدري
عادل : طيب و كيف هذا كله يصير و لا يعرف احد
بندر : انا توني اعرف امس يمكن قسيت على مها شوي بس عادل وش كنت تبيني اسوي حط نفسك بمكاني
عادل تنهد كان يعرف ان اخته غلطانه : بندر انت يمكن تسرعت بس مها الله يهديها بعد غلطت
بندر : انا مدري وش اسوي بس اللحين مقدر عادل انا خايف عليها و على ولدي بس لازم اخليها شوي
عادل : اصلا صعبة تشوفها اللحين .. كلكم منفعلين بس كلمتك قوية بندر
بندر : وش اسوي عادل اجل هي ترسلها لي من الباب للطاقه
عادل عاذر بندر و لا يلومه بس هذي اخته : بندر تدري انت ابعد هـ الفترة و بعدين يحلها ربك
بندر : بس اخاف تتعب مها
عادل ابتسم : يوم انك خايف عليها ليه عصبت
بندر : وش كنت تبيني اسوي
عادل : و لا يهمك بندر انا بساعدك انت خلك اللحين بعيد لازم مها تحس بعد
و هي ان شاء الله بتتعدى الأزمه ما اتوقع بتظل كذا لو تدري ان ولدها بـ خطر
بندر : الله يعين


في بيت أبو رياض ..
كانت ريم جالسة و طفشانه ..
ريم : ديييم خل نروح اليوم لأي شي
ديم : و الله انا مالي مزاج
ريم : اووف يختي طفشششش
ديم : هههه انتي من اول الأجازة كذا
ريم : مالت عليك انتي ما منك فايده .. خل اكلم رنا بس اشوف كان تقدر تجينا
و دقت عليها .. اول مرة ما ردت رنا ثاني مرة عطاها الهاتف مغلق آخر مرة ردت
رنا بـ صوت تعبان : هلا ريم
ريم : هلاااا وش السالفة ما رديتي اول مرة و الثانيه تلفونك مقفل
رنا : سوري ما سمعته و يمكن مقفل علشان الأبراج
ريم : ليه انتي مو بالبيت ؟
رنا : لا و الله بـ المستشفى
ريم : يؤ سلامات وش فيك
رنا : مو انا مها اختي تعبانه شوي
ريم : وش فيها .. وش صاير ؟
رنا : ابد تعب خفيف تعرفين الحمل
ريم : الله يعينها .. طيب هي يعني مرقده و الا بتطلع ؟
رنا : لا و الله مرقده يمكن ما يطلعونها الا بعد كم يوم
ريم : طيب .. انتم بأي مسشتفى رنا ؟
رنا متشفى الـ ....
ريم : اوكي اجل على كذا لازم نزورها
رنا : الله يحييكم
ريم : اجل اخليك رنوي اللحين و اذا طلعتوا بدري خبريني
رنا : ان شاء الله
و سكورا من بعض و لفت ديم على اختها : وش صاير ؟
ريم : مها مرقده بـ المستشفى
ديم : يؤ ما تشوف شر وش فيها
ريم ك مدري تقول رنا تعب .. اقول خل ننزل نعلم ابوي علشان نزورها
ديم : اي و الله صادقه
و نزلوا الثنتين يبون يقولون لابوهم و امهم


نروح عند مها بـ المستشفى ..
عادل : كذا تخوفينا عليك يالدلوعه ..
مها ابتسمت لاخوها بتعب : انتم الي على طول تخافون
فهد : لاااااا و الله .. و الله بديت اشك فيك مها شكلك تتدلعين بس
مها : ههه لا تستبعد
رنا : لا لا تكفين لا عاد تتدلعين كذا عرفتي غلاك خلاص
مها : لا تخافين ما راح اعيدها .. يكفي هـ المرة علافت قد ايش تحبوني
ابو عادل : يعني ما راح يبين حبنا الا بـ تعبك الله لا يعيده من حب
مها ابتسمت لابوها : وش دعوه بابا ..
ام عادل الي كانت خانقتها العبره على حال بنتها : اهم شي انك بخير اللحين
مها : الحمدالله
عادل : طيب خلوها ترتاح اللحين و الا نسيتوا الدكتور وش قال
ام عادل : انا بجلس بالمستشفى معها
رنا : ما يصير ماما انتي ارتاحي و انا اجلس
ام عادل : لا انا مو مرتاحه الا و انا معها
عادل : خليها رنا و حنا نجي بكره .. كنك ما تعرفين امك
رنا تنهدت : طيب
و طلعوا كلهم و خلوا ام عادل و مها
عادل و رنا راحوا بـ سيارة
و فهد و ابوه راحوا بالسيارة الثانيه
و بـ السيارة عند عادل و رنا
عادل : رنا اسمعي بقول لك شي
رنا : ايش ؟
عادل : انا كلمت بندر و عرفت وش المشكلة و صراحه انا ما الوم بندر على اي شي سواه
بس المهم انا بقول لك كل السالفة اللحين و لا ابيك تتعاطفين مع مها بس الي ابيه منك انك تهونين على مها السالفة
و برضو ليتك تقولين لـ لمياء لانك انتي و اياها اقرب ثنتين لـ مها و بتقدرون شوي تغيرون جوها
رنا الي خافت من كلام اخوها : طيب قل لي
و قال لها عادل السالفة من اولها لآخرها و رنا تنحت كل هذا بـ اختها و ساكته
رنا : بس عادل حراااام حرااام عليكم انتم شفتكم قد ايش تعبانه هي غلطت بس مو تسوون كذا
عادل : رنا وش اكثر من انها طلبت الطلاق بـ مسج بدون حتى ما تقول السبب .. و لا تتكلم مع احد منا !!
رنا تنهدت و هي تعرف ان اختها غلطت بس ما تقدر هذي اختها : عادل تكفى لا تقسون عليها انت و بندر
عادل : رنا انا ما قلت لك السالفة علشان تقولين لي كذا .. انا قلتها لك علشان تهونين على مها و تطلعينها من جوها بس
رنا الي ضاق خلقها ع حال اختها : طيب .. بس بندر بيرجع لها صح ؟
عادل : ان شاء الله
و سكتوا الى ما وصلوا البيت


نروح عند بيت ابو محمد ..
مي كانت جالسة و طفشانه و تفكر بـ المشكلة الي هي فيها
يا رب مدري وش اسوي كيف افتك من ناصر هذا
بعدين ذكرت كلام ابوها و جلست تبكي
يا حياتي يا بابا حاس فيني حاس ان فيني شي آآه لو تدري لو تدري عن نص الي فيني
و ربي كان تكرهني انا بنتك بجيب لك العار و جلست تبكي
وش اسوي يا رب خايفه خايفه مدري ايش اسوي
و دق باب غرفتها
مي تمسح دموعها : ادخل
و دخلت الجوري مع ساره
الجوري راحت تركض بسرعه لـ عمتها و حضنتها : وحثتينييييييي
مي : ههههه و انا اكثر يالدوووووبه
الجوري : انا مو دبه انا حلووووة
مي : طيب طيب هههههه
و قامت تسلم على ساره
ساره : وش عندك جالسة بـ غرفتك لنا شوي جايين و يقولون لنا مي معتكفة بـ غرفتها
مي : ههههههههه شسوي يختي من يوم تخرجت و انا حابه غرفتي عاشقتها
ساره : اعوذ بالله يختي تزوجيها
مي : يااا ليييييييت
ساره : هههههه استخفيتي مي
مي : ليتني مجنونه ساره ليتني مجنونه ع الأقل ما راح تكون عندي مشاكل
ساره : أعوذ بالله .. احمدي ع النعمه مي غيرك يتمنى عقلك
مي : أعوذ بالله
الجوري : اث فيك عمة مي
مي : ما فيني شي بس مشتاقة لك يا روح عمتك
الجوري : ذيييين حتى انا مثتاقة لك .. تدين نلعب ؟
مي : ههههههه يلا
و جلسوا يلعبون الثنتين و ساره تطالع فيهم و تفكر بـ كلام مي وش سالفتها !!


نروح لـ بيت أبو خالد ..
كانت لمياء تسولف مع مساعد و سوالف و ضحك
لمياء : و ربي اخوك هذا تحفففففه
مساعد : خليه يسمعك هههههههه
لمياء : و الله فله هههههههه سوالفه تموت ضحك
مساعد : هييييييه تراني اغار
لمياء : تكفى يا شيخ ههههه
مساعد : هههههههه
و دق بابا غرفته
مساعد : شوي لمياء خليك معي
لمياء : اووكي
مساعد : هلا ادخلي
ملاك : مساااعد انت تكلم
مساعد يقلدها : شرااااااايك
ملاك : اووف منكم طفششش
واحد نايم لي ع الماسنجر و الثاني يكلم و هذولي عاد الثنائي المرح ما يحتاج
مساعد : ههههه شتسوين عاد ربي بلاك بـ اخوان مثلنا
ملاك : ماااااااالت عليكم من اخوان
لمياء كانت تسمع سوالفهم و مندمجه معهم كنها بينهم
ما تدري ليه تمنت تكون معهم تمنت تكون بين ملاك و مساعد اللحين
وش هـ الأفكار لمياء استخفيتي
استغفر الله بس من جد انا انهبلت علي افكار احياناً
مساعد : يا هوووووووووووووووو
لمياء : بسم الله شفيك تصارخ
مساعد : لأن لي ساعه اتكلم و لا فيه احد معي
لمياء : يؤ مدري يمكن سرحت شوي
مساعد : هههه اكيد فيني
لمياء : هههههههه ما فيه مجال يعني يالواثق
مساعد : وش اسوي لـ نفسي واثق من عمري
لمياء : مالت بس ههههه
و دخل مع لمياء خط ..
لمياء : غريبة
مساعد : ليه ؟
لمياء : الساعه 5 و تدق علي رنا اكيد عندها شي
مساعد : تبين تروحين تكلمينها ؟
لمياء : اي و الله
مساعد : اوكي اجل بسكر انا .. و طمنيني
لمياء : اووكي .. يلا باي
مساعد : باي
و رجعت لمياء تدق على رنا
رنا : هلا
لمياء : اهليين .. وش فيه رنا داقه علي هـ الوقت .. عساه خير ؟
رنا : بسم الله شفيك اكلتيني
لمياء : يختي انتي ما تكلمين هـ الوقت الا ان فيه شي
رنا : طيب اعصابك
لمياء : رنااا وش فييه قولي
رنا : طيب اهدي و اقول لك كل شي
لمياء : طيب
و قالت لها رنا كل شي الى ما طاحت مها
لمياء : يؤيؤ يا حياتي يا مها
رنا : و الله انا مو راضيه ع الي بيسوونه بندبر و عادل لمياء مرة خايفه ع مها
لمياء الي سكتت ما تدري وش تقول هي خايفه على مها بس ما تلوم بندر
رنا : شفيك .. وين رحتي ؟
لمياء : معك رنو .. بس مدري يعني انا خايفه ع مها بس ما الوم بندر
رنا تنهدت : حتى انا
لمياء : غريبة ما توقعت مها بـ تتصرف كذا
رنا : تعرفين الظاهر الحمل مأثر فيها بـ زياده لأنه على كلام عادل اول السالفة وحم بس
لمياء : يا حياتي يا مها الله يعينها
رنا : آمين .. اقول انا برتاح لي شوي ما نمت ابد
لمياء : اوكي اجل نشوفك بكره
رنا : ان شاء الله .. يالله تصبحين على خير
لمياء : و انتي من اهله
سكروا الثنتين و كل وحده جلست بـ أفكارها


من بكره بـ المستشفى ..
دق فارس على عادل ..
عادل : لا و الله فارس مقدر
فارس : و ليه وش عندك تكفى
عادل : و الله اختي بالمستشفى
فارس خاف : سلامتها وش فيها ؟
عادل : ابد تعرف حامل و تعبانه شوي
فارس تنهد يعني مو رنا : اهـاا ما تشوف شر أجل
عادل : الشر ما يجيك
فارس : اجل اخليك اكيد مشغول اللحين
عادل : اي و الله
و سكروا من بعض و جلس فارس يفكر بـ الأخير راح لأخته
فارس : منى منى
منى : نعم ازعجتني
فارس : اخت عادل بـ المستشفى
منى : يؤ لا تكون رنا
فارس : لا لا الكبيرة
منى : يا حياتي الحامل
فارس : ايه .. المهم منى ابيك تزورينها انتي و امي
منى : مدري فارس فشله
فارس : بليز منى خل تتعرفون فيهم .. بعدين هم عمزوكم على ملكة ولدهم
منى تفكر : امم اوكي مو مشكلة نروح لهم نروح لهم
فارس : حلـوووووووو .. اجل بقول لمي
منى : ههههههه يا حظ رنا فيك بس
فارس طار لامه يبي يقول لها و لا انتبه لـ كلام اخته وهي ابتسمت و دعت انها تصير من نصيبه


عند مها بـ المستشفى ..
كان الكل مجتمع عندها و شوي جا عمها و عياله
ابو خالد : سلاماااات مها ما تشوفين شر .. وش ذا خوفتينا عليك
مها : الله يسلمك عمي .. ههه اشوف غلاي عمي
ام خالد و هي تسلم : بلا هـ الغلا يا بنيتي خوفتينا و الله
ابتسمت مها و سكتت و قال خالد : الحمدالله ع السلامة بنت عمي
مها : وش ذا الرسميه خالد هههههه
خالد : تعرفين صرت انسان متزوج اللحين هههههه
مها : هههههه الله يوفقك
لمياء : اشوفك نسيتينييييييييييييي
مها : ههههه و هل يخفى القمر
لمياء بغرور و هي تسلم على بنت عمها : حسبت بعد
و جلسوا يضحكون عليها
و شوي دخل عادل : يووه مو قايلين بـ المستشفى ما يبون ازعاج
طالعته لمياء بنص عين : اجل ليه جيت ؟
عادل : انا الي ليه جيت وا لا انتي
مها : يا عالم تراني تعبانه راعوني هههه
رنا : جعله ينفع معهم هـ الاثنين هههه
خالد : ههههه و الله و لا توم & جيري
رنا : جبتها و الله هههههههههه
لمياء و عادل بصوت واحد : ماااااااااااالت
فهد : بسم الله هذولي يا يتفقون مع بعض يا يتهاوشون
مها : هههههه يا حبيلكم بس وسعتوا صدري
لمياء : شفتوا وشلون انتم ما تقدرون مواهبنا انا و عدول
عادل طالعها : عدول بعينك
لمياء : مالت
ابو عادل : تكفون خلاااص
خالد : ههههه تهزأوا
فهد : هههههههه يالله ينفع فيهم بعد
عادل : مالت بس
ام عادل : اقول يا ليت الرجال يطلعون اللحين بيجون اهل بندر
خالد الي شق الضحكه : انا موب طالع
ام خالد : استح على وجهك و اطلع
خالد مد بوزه : محارمي طيب
مها : ههههه لا يكثر خالد بليز
رنا : و الله كن محد تزوج غيره
خالد : ماااااااالت زوجتي يا عالم
عادل : ههههه يلا يلا بس قدامي بلا زوجتك بلا هم
و طلعوا العيال و خالد زعلان يبي أي فرصة يشوف فيها العنود
شوي و جت ام بندر و العنود
ام بندر : بسم الله عليك مها وش اخبارك اللحين ان شاء الله ما فيك شي
مها : الحمدالله بخير خالتي لا تخافين
ام بندر : و الله يوم قال لنا بندر خفت وش جاك يا بنيتي
مها : و لا شي تعب خفيف
ام عادل : تعرفين بنات هـ الأيام ما يتحملون شي
مها الي تفكر و هم بينها يعني بندر يعرف و لا كلف خاطره يجي يشوفني
بس انا الي استاهل تستاهلين يا مها انتي الي غلطتي تستاهلين
و بعد ما جلسوا عندها حوالي النص ساعه استأذنوا يروحون
ام خالد : الله يعين اليوم ما راح توقفين من الزايارت
لمياء : احسن نتعلم ع النفاس هههههه
رنا : تكفين هههههههه
مها ابتسمت لهم من ورا خاطرها و سكتت
رنا و لمياء حسوا فيها لانهم يعرفون السالفة
شوي جاء رنا اتصال و ردت : هلا ريم
كيف انتم بـ المستشفى .. اوكي حنا بغرفة رقم 101
اوكي نتظركم .. باي
ام عادل : مين هذي ريم بنت خالك ؟
رنا : ايه ماما تقول اللحين هم جايين
ام عادل : زين .. شفتي غلاك مها ناس تدخل و ناس تطلع
مها : مستخسرتها علي يعني ماما هههههه
ام خالد : حرام عليك مها هي تعلمك بس
لمياء الي كانت تشوف مها و تفكر يعني اي احد يحب لازم يتعذب كذا !!
شوي الا جوا ابو رياض و عياله
و دخل ابو رياض و رياض و تحجبوا الحريم
ابو رياض : ما تشوفين شر يالغاليه
مها : الشر ما يجيك خالي
ابو رياض : يلا معليش بتتعبين شوي و اذا طلع هـ الصغير بتدرين انه يستاهل هـ التعب
مها ابتسمت و قالت : ان شاء الله خالي
رياض : الحمدالله ع السلامة مها
مها : الله يسلمك رياض
وجلسوا خمس دقايق و كلها رياض ما نزلت عيونه عن رنا
الي كانت تطالع لمياء و فيها قهر منه و لمياء كانت تطالع في رياض
هذا الي حبته رنا هذا الي ضيعت عمرها تنتظره و بس !!
واضح انه يبيها اللحين بس بعد ايش !!
يوم طلعوا فكت لمياء حجابها : يووه معليش بس ارتحت
ام خالد : استحي يا بنت
لمياء مطت شفايفها : ما فيه احد غريب ماما
ام رياض : هههه وش دعوه ام خالد حنا موب غريبين
و جلسوا البنات يسولفون سوا
رنا : انا بطلع باخذ لي كوفي من الكوفي الي تحت مررررة احسني ابي
احد يجي معي ؟ او يبي شي ؟
لمياء : انا صراحه مالي خلق انزل و لا ابي شي
ريم : مي تو
ديم : حتى انا .. روحي لحالك رنو
رنا : اووكي .. اجل ثواني و اجيكم طايرة
نزلت رنا و راحت للكوفي و طلبت و جلست تنتظر الطلب
و شافت ولد جايها و كان رياض
رنا : اووف وش يبي هذا
قرب لها رياض : رنا اهلين
رنا بدون نفس : هلا
رياض : كيفك ؟
رنا : بخير
رياض : ما فيه كيفك انت بعد ؟
رنا طالعته : اسفة يا ولد خالي ما بيننا كلام هنا !!
رياض الي تضايق من كلمتها : رنا بليز ابي اكلمك
رنا : الي يبي يكلمني ما يكلمني بـ الطريقة هذي
و اخذت طلبها و مشت عنه على دخلة واحد مع حريم من البوابة و انتبه لـ رنا
يوم شافها انجن يحس كل شي تلخبط فيه هذي هي مستحيل ينساها
و شاف رياض الي يطالعها و عقد حواجبه هو شايفه بس ما يدري وين
منى : فااارس وين الغرفه تعرف ؟
فارس : هاا .. لا و الله دقي انتي على رنا و شوفي
ام فارس : و جايبنا و لا قلت لهم
فارس : لا يمه قايل لـ عادل انا
و دقت منى على رنا
رنا : هلا منى
منى : رنا حنا بـ المستشفى .. ابي اخذ رقم غرفة اختك لو سمحتي
رنا : انا عند البوابة اللحين خل اجيكم
منى : و الله يكون احسن
و جت رنا و شافتهم بس حمر وجهها لما شافت فارس
وش سالفتهم هذولي اليوم و انتبهت على رياض الي يطالع وين هي رايحه و معقد حواجبه
و طنشته و مشت لـ عند فارس و اهله و فارس كان قلبه يدق و مبسوط لانها قريبة منه كذا
و رياض بينفجر هذي وين رايحه مين هذا !!
رنا انتبهت لـ نظرات رياض : احسن يا رياض حس شوي بحرقة قلبي حس شوي بالي سويته فيني
و راحت لـ منى و سلمت عليها هي و امها و اخذتهم للغرفه
و فارس كلم عادل ور اح له بغرفة انتظار الرجال
بـ غرفة مها
لمياء : هلا و الله منى .. زين الي شفناك و الله
بعدين لفت على مها و كملت : و الله طيحتك مها جابت فوائد
ام فارس : ما تشوفين شر يا بنتي
مها : الشر ما يجيك خالة
و عطت لمياء نظرة و الثانية ميته ضحك
لما طلع الكل من عند مها
ام عادل : اوف و الله تعبت احد يدخل و احد يطلع
رنا : هههه مها لا تعيدينها تكفين و الله تعبتينا و انتي مرتاحه بـ سريرك ما شاء الله
مها : ههههه احسن شي
لمياء : ان قلت لك ان اختك نذله لا تقولين ليه
رنا : لا بقول صدقتي ههههه
و راح الكل و بقت بس ام عادل عند بنتها
و قال الدكتور انه يومين و يكتب لـ مها خروج


نروح لـ بيت ابو رغد ..
كانوا شهد ور غد و ربا كلهم عند التلفزيون و يقلبون بـ القنوات
ربا : اووف ملل من جد
شهد : اي و الله كل البرامج الحلوة تجي بنص الدراسة او الاختبارات
و بـ الأجازة انواع الطفش و الملل و كل شي
رغد : وسعوا صدوركم
شهد : الا ع طاري سعة الصدر وش صار على سالفتك
رغد : ما صار شي
ربا : بس ابوي قال لك انه لا متزوج و لا شي .. و الولد كويس و كل شي ليه ترفضينه
رغد : اووف بنات بليز لا تفتحون معي هـ السالفة
شهد : وش ما نفتحها رغد انتي ناوية ترفضين سامي على سبب بايخ
رغد : عندك بايخ عندي لا
شهد : و الله انتي ادرى بـ مصلحتك بس صدقيني محد نادم غيرك
رغد : يووه ترا من جد ازعجتوني بـ الموضوع هذا
أروح لـ غرفتي أبرك لي
و طلعت لـ غرفتها و تركتهم
ربا : الله يهديها انا مدري متى بتقدر تنسى الي صار
شهد : صعب تنسى بس الدكتور سامي ماله شغل
ربا : الله يهديها بس


نترك رغد و ننتقل لـ بيت ابو محمد ..
محمد : يلا صدق و خل نغير جو بالمرة
رندا : يسسسس انا موافقه
ساره : و انتي خالتي تعالي تكفين من زمان ما غيرتي جو
ام محمد : مدري و الله
الجوري راحت لـ جدتها : ماماااا تعالي معناااااا
ام محمد : المشكلة مقدر اقول لك شي يالدلوعه
الجوري : تدفييييين ماما تعاااالي
محمد : ما بعد هذي شي هههههه
ام محمد : اي و الله خلاص اجل
لف محمد على ابوه و قال : و انت يبه ؟
ابو محمد : لا و الله روحوا انتم انا ما فيني حيل ابي انام
رندا : بليزز بابا
ابو محمد : اعفوني هـ المرة
محمد : طيب بس تعوضنا
ابو محمد : يصير خير الله يحيينا يا وليدي
مي : حتى انا بجلس مع بابا
ساره : يؤ لييييه ؟
مي : بس مقدر اترك بابا لحاله
ابو محمد : لا روحي مي
مي : لا لا بجلس معك بابا مشتااقة لك بجلس معك
ابو محمد : لا بعد هـ الحكي مقدر اقول شي خلاص
محمد : ههههه طيب اجل يلا تجهزوا انتم و انا بحمي السيارة
و طلع محمد يحمي السيارة و لحقوه الحريم بعد ما لبسوا عباياتهم
و بقت مي و ابوها بـ البيت
مي : بابا تبي اجيب لك شي
ابو محمد : امم شرايك تجيبين لنا قهوه
مي : ههههه مزااااااج
ابو محمد : شفتي كيف هههههه
مي : ابد و لا يهمك اللحين جيبها
و راحت مي المطبخ تجهز القهوه
و بعد نص ساعه رجعت لأبوها
مي : هااا هذي أحلى قهوه من يدي
ابو محمد : ما دامت من يدك انا اشهد انها احلى قهوه
و جلست مي تتقهوى مع ابوهاو شوي طاح الفنجال من يد ابو محمد و انكسر
مي وقفت مكانها و لا تدري وش صار او وش السالفة و يوم صحت راحت بسرعه لابوها
مي : بابا بابا شفيك بابا اصحى بابا بابا تكفى اصحى بابا وش فيييك بابا و جلست تصيح
بابا لا تخليني بابا رد علي بابا تكفى رد علي بابا رد علي بابااااااا
و ابو محمد ساكت و لا يتحرك الا شوي شافت اصابعه تتحرك
هنا انهارت مي : لا لا بابااا بابااا انا هنا لحالي بابا لا تتركني بابا محتاجة لك حراااام عليك لا تلعب علي
سمعتها الشغاله و جت تركض
الشغاله : مدام مي ايس فيه
مي و هي تهز أبوها الي طاح : باباااا تكفى اصحى بابااااا
الشغاله مسكت مي : مدام مي ايس فيه ايس فيه بابا
مي بين دموعها : مدري مدري
و سمعت جوالها يدق و لا قدرت حتى تشيله و جلست تبكي انهارت ما تدري وش تسوي
و من الخوف مسكته الشغاله و ردت
رندا عقدت حواجبها : مي ؟
الشغاله : مدا رندا .. مدام مي فيه صيح كتيرر و بابا كبير طيييح
رندا : ايييييييييييش
على صرخه رندا لفوا عليها كلهم
محمد : وش السالفة
رندا و هي ترجف : محمد محمد ارجع البيت ابوي ابوي و جلست تبكي
محمد ما يدري وش السالفة بس عرف ان فيه شي و بسرعه رجع البيت
لما دخل لقى مي طايحه تبكي و ابوه ع الكنبه طايح
محمد الي ما يدري يروح لـ مين اول بس بـ الأخير
مسك امه و رندا و ساره عند الباب : لا تدخلون
ام محمد : ليه ليه وش صاير محمد وش فيه ابوك
محمد : شوي يمه معليش علشاني
و خلاهم محمد و دخل داخل دق ع الأسعاف و راح لاخته الي كانت منهارة و تصارخ
محمد : مي مي اهدي مي حبيبتي انا هنا مي
مي : ابي بابا بابا مات محمد بابا راح و رجعت تبكي
محمد الي ما يدري وش يسوي اخته كانت منهارة و ابوه طايح قدامه و حاس بتوتر
محمد : مي اهدي يا قلبي انتي اهدي
و ضمها و هو نفسه من داخله خايف ما قدر يروح و يشوف نبض ابوه ما قدر خاف يصير صدق راح
كان تلفون البيت يدق و لا احد لمه و الي يدق كان مصر و لا احد يرد
نايف : يمكن نايمين
فيصل الي كان قلقان : وين نايمين حنا بـ أجازة و اعرف اهلي ما ينامون بدري
نايف : ما تدري يمكن تغير نظامهم عقبك
فيصل : لا لا ما اتوقع يا رب ما يصير فيهم شي بس
نايف : طيب دق على جوال احد منهم
فيصل : اي و الله خل ادق
و يدق على جوال محمد و لا يرد عليه و يدق على مي و برضو محد يرد
و هنا قلق اكثر ور اح دق على رندا
رندا برضو ما ردت عليه وش السالفة !!
و يرجع يدق ع البيت
بـ الأخير ردت عليه الشغاله
فيصل عقد حواجبه : جينا ؟
جينا : بابا فيصل و تصيح
فيصل هنا انقبض قلبه خاف خاف مرة ك وش فيه جينا وين محمد وين امي وين مي عطيني اي احد
جينا : كلوا روح مستشفى .. بابا كبير تعبان كتيرررررر
فيصل ما عاد يدري وش يسوي و سكر السماعه بوجهها
اكيد اكيد ابوي فيه شي مو معقوله انا تاركهم ما فيه شي و جلس فيصل يذكر خر مرة شاف فيها ابوه
نايف : وش فيك فيصل ؟
فيصل : نايف ابوي ابوي يا نايف
نايف : وش فيه ؟
فيصل : مدري مدري نايف انا خايف
نايف : هد اعصابك يمكن ما فيه شي و انت تكبر الموضوع
فيصل هنا ما يدري كيف دمعت عينه : لا لا نايف ابوي فيه شي ابوي فيه شي
اخواني يردون لو تعب تعب بسيط هـ المرة محد رد علي ابوي فيه شي نايف فيه شي
انا لازم ارجع السعوديه لازم لازم اشوف ابوي لازم
نايف : فيصل لو رجعت بتروح عليك الدورة و انت تعرف قد ايش هي مهمه
فيصل : مو اهم من ابوي
نايف الي حاول يهدي فيصل بعدين قال : طيب نروح اللحين انا و اياك نحجز لك اول طيارة شرايك
فيصل : اييه اييه لازم اروح لازم ارجع


نرجع لـ عند اهل ابو محمد الي كلهم كانوا بـ المستشفى ..
ابو محمد دخل العناية المركزة بـ سبب جلطه
و مي كان فيها انهيار
ام محمد كانت جالسة عند بنتها تخاف تصحى و يصير فيها شي
اما رندا و ساره كانوا مع محمد الي عجز يقنعهم يروحون
و الجوري مروا فيها بيت اهل ساره ..
رندا الي كانت تبكي : محمد قل لي بابا بخير قل لي انه بيعيش
محمد الي كان نفسه منهار من جوا و لا يقدر يوعد اخته لانه اول مرة يشوف ابوه كذا
رندا رجعت تبكي و حضنتها ساره و حاولت تهديها
و بعد محمد ما عاد يدري وش يسوي يحس ان كل شي عليه
وينك فيصل وينك تجي معي بهالموقف الصعب
نروح لغرفة مي الي صحت و انتبهت لها ام محمد
ام محمد : الحمدالله على سلامتك مي
مي : وين بابا و جلست تبكي ابي بابا ماما وينه بابا حي صح بابا ما ماات قولي لي ما مات صح ماما
ام محمد قطعت قلبها بنتها و ضمتها : لا تخافين حبيبتي ان شاء الله بيصحى ان شاء الله
مي رجعت لها حالة الانهيار و جلست تصارخ و جتها الممرضة و عطتها مهدئ
ام محمد كان صعب عليها تشوف بنتها منهارة و زوجها بين حياة و موت و جلست تبكي و تقرا قرآن
عند محمد الي كان ينتظر اي دكتور يطمنه على ابوه
يااا رب هونها عليه يا رب تقومه لنا بالسلامة يا رب ما نبي نخسره يا رب
كان فيه اثنين من بعيد شافوا محمد ..
عادل : فهد مو هذا محمد ولد خاله خالد ؟
فهد : الا و الله شكله هو غريبة وش جايبة المستشفى
عادل : مدري بس شكله مو على بعضه .. خل نروح له
فهد : طيب .. انت رح له و انا بكلم خالد
عادل : اوكي
راح عادل عند محمد و خلى فهد يكلم خالد يقول له
فهد : ايه مدري شكل فيه شي اشوف معه بنتين
خالد عقد حواجبه : طيب طيب انا اللحين بجي
فهد : يلا اجل لا تطول
عند عادل الي راح لـ محمد
عادل : اهلين محمد
محمد الي انتبه له : هلا هلا عادل
عادل : عسى ما شر محمد ؟ ان شاء الله الأهل بخير
محمد الي كان محتاج احد معه هـ اللحظة : و الله يعني
عادل عقد حواجبه و طلع الدكتور قبل يتكلم
محمد : دكتور طمني دكتور قل لي انه بخير
الدكتور طالعه بعدين قال : انت ابنه ؟
محمد : ايه
الدكتور : العمر إلك
هنا محمد ما كان فيه أي تعبير بـ وجهه
عادل الي ما بعد استوعب الموضوع ابو محمد معقوله !!
محمد : دكتور متأكد .. دكتور يمكن غلطانين .. دكتور ابوي اكيد حي
الدكتور : يا ابني اصبر ..
و راح و تركه
عادل مسك محمد : هد اعصابك محمد هد اعصابك
اما محمد حط يدينه بـ ارسه : وش اقول لامي وش اقول لـ خواتي وش اقول لـ مي وش اقول لها
اقول لها ابوي مات ابوي مات بين يدينك لا مقدر عادل مقدر و جلس يصيح مثل الأطفال
عادل حز بخاطره الموقف
و فهد الي كان جاي لهم شافهم و انصدم لانه سمع آخر كلام محمد
عادل : هد اعصابك محمد .. محمد اللحين مالأهلك غيرك اصبر لازم تتحمل
رندا و ساره الي كانوا يشوفون محمد من بعيد
رندا راحت لاخوها و لا اهتمت بالي عنده
و ساره تلحقها و تناديها : رندا وقفي
رندا قربت : محمد ابوي عايش صح محمد صح ابوي حي صح محمد و جلست تبكي
عادل و فهد كانوا واقفين ما يدرون وش يسوون
اما محمد الي طالع اخته بنظرة حزن و دموع مليانه وجهه
ساره هنا وقفت ما عاد تدري شتسوي بحياتها ما شافت زوجها يبكي معناته اكيد مات اكيد مات
و لفت بسرعه على رندا الي جلست تصارخ : لا لا ابوي حي صح محمد ابوي حي ابوي ما مات
محمد قل لي ان ابوي بخير قل لي محمد تكفى قل لي تكفى محمد وش اقول لـ مي وش اقول لـ ماما
وش اقول لهم ان كلموني اقول لهم بابا حي صح صح محمد و جلست تصيح صياح يقطع القلب
هنا جت ساره و ضمتها : هدي رندا حبيبتي هدي
و على هـ الدموع الي مليانه كان خالد توه واصل و كان يمشي بسرعه لـ غرفة الأنعاش
يوم شاف الدنيا منقلبه شاف محمد يبكي من جهه و ساره شامه رندا و الثاني تصيح صياح يقطع القلب
خالد وصل و وقف : محمد ..
طالعه محمد : خالد خالد ابوي مات يا خالد ابوي تركنا
خالد من الصدمه ما عاد يدري وش يسوي ..
اما عادل و فهد مسكوا محمد و جلسوا يهدونه و يوم استوعب خالد راح لـ محمد : محمد استهدي بالله
محمد : لا اله الا الله .. لا اله الا الله
و طالع خالد : خالد وش اقول لـ امي وش اقول لـ مي اختي ؟
وش اقول لهم اقول لهم ابوي مات مقدر مقدررر
خالد : هد بالك انت اللحين
عند ام محمد الي كانت تقرا قرآن و تبكي و تطالع ببنتها تدري قد ايش كان موقف مي صعب
كان ابوها معها لما طاح طاح قدامها قدام بنته ياارب ياارب هونها علينا يااارب
بعد ساعه دخل محمد لـ غرفة مي
ام محمد : محمد و جت بـ تسأله عن أبوه بس سكتت كان وجه محمد واضح ما كان يحتاج انها تسأل
محمد نزل راسه و سكت وش يقول وش يقول
ام محمد نزلت دموعها : الله يرحمه .. الله يرحمه .. لا حول و لا قوة الا بالله
على هـ الحكي صحت مي و جلست تطالعهم سمعت امها و هي تقول الله يرحمه
شافت اخوها محمد و الدموع ماليه وجهه كل شي تشوفه قدامها
بعدين فجأه جلست تضحك : ابوي ما مات محمد ابوي ما مات اصلا هو يلعب عليكم ابوي ما مات و الله ما مات و رجعت تبكي
ام محمد راحت ضمت بنتها و هي تبكي : استهدي بالله مي استهدي بالله
مي : ماما و الله يلعبون علينا بابا حي و الله يلعبون علينا انا شفته كان يحرك يده انا شفته و رجعت تبكي
محمد عجز يتحمل الموقف و طلع
اما ام محمد جلست تقرا على بنتها الى ما هدت و نامت

و هنا انتهى فصل جديد بـ حياة ابطال قصتنا ..



بقايا شموخ 01-12-08 01:06 PM




الجزء الخامس عشر ،،


اليوم كان أول أيام العزا ..
مي مو راضية تنزل و تشوف أحد
و كل شوي أحد يروح لها و يتطمن عليها
و هي مو راضية تتكلم للحين ..
لمياء : خلاص رندا .. خلاص حبيبتي .. لا تبكين حرام تعذبينه بـ قبره
رندا تضم لمياء و تبكي بقوة : مقدر مقدر لمياء مقدر راح فجأه راح كذا و حنا ما سوينا شي
لمياء الي ضمتها بقوة و سكتت ما تدري وشلون تهديها
و بهاللحظة دخلت ام رغد و بناتها و عزوهم و راحوا البنات لـ رندا و لمياء
رغد : وين مي اجل ؟
لمياء : فوق مو راضية لا تنزل و لا تتكلم
رغد : الله يهون عليها يا رب
كان الجو كئيب و ناس تدخل و ناس تطلع بس رندا هدت شوي و مي ما نزلت للحين
و ام محمد متصبرة كثير و كانت معها ساره تشوف وش تبي
ام محمد : ساره تكفين روحي شوفي مي .. حاولي فيها تنزل
ساره : ان شاء الله خالتي
و طلعت ساره فوق .. دخلت غرفة مي كانت الغرفة مثل الثلج و مي منزية بسريرها و ساكته
ساره قربت لها : مي حبيبتي يلا ننزل الناس تحت و امك خايفه عليك
مي تطالعها و تسكت ..
ساره : مي و الله حرام الي تسوينه كلنا تعبانين
مي برضو ساكته و تشوف الفراغ
ساره تنهدت : اوكي انا برجع لك بعد شوي
مي طالعتها برضو و لا ردت
نزلت ساره و هي تهز راسها ما تدري وش تسوي
لمياء الي كانت بتطلع وقفتها ساره : لا تروحين لها مو راضية تتكلم
لمياء : خل أجرب حظي معها
ساره : خليها لمياء شوي .. الموقف كان صعب عليها
لمياء حز بخاطرها حال بنت خالتها بعدين قالت : اوكي ..
عند الرجال ما كان الحال أحسن
كان محمد واقف و يحاول يبين انه صابر قد ما يقدر
ابو خالد : محمد ريح لك شوي
محمد : لا عمي موب مشكلة
ابو خالد : الله يهديك .. انت من امس مو نايم
محمد ابتسم ابتسامة كئيبة : وين انام عمي انت أعرف بـ الحال
سكت ابو خالد و جلس يسلم ع الخلق ما يقدر يرد على محمد هو صادق الحمل ثقيل عليه ..
و رن تلفون محمد
خالد : محمد رد وش فيك
محمد : مقدر مقدر خالد هذا فيصل بعدين نزلت دمعته وش اقول له اقول له
ابوك مات و انت بعيد اقول ابوك كان حاس انه موب شايفك قبل يموت وش اقول له
خالد : استهدي بالله محمد .. استهدي بالله .. رد عليه و قل له ع الأقل انه تعبان
تحمل محمد قد ما يقدر بس ما قدر يرد ما يقدر يعطي أخوه هـ الخبر و هو هناك ما يقدر
نروح لـ مي الي مو راضية تتكلم مع أحد و جوالها يدقدق من اليوم و لا ترد عليه و راميته
كانت تشوف الفراغ .. معقولة راح ابوها خلاص .. لا اصلاً هم يكذبون علي
بس ما نزلت منها و لا دمعه و هذا الي خوف الكل عليها ..


بـ مكان ثاني عند ابو رياض ..
ابو رياض : الله يرحمه
ام رياض : و الله يا حياتي لازم نروح نشوف حال اهله .. اختك ما تمدحهم بـ الذات بنته المسكينه كانت معه يوم يموت
ريم : صدق ماما اي وحده رندا او مي ؟
ام رياض : لا مي يا عمري عليها
ديم نزلت دمعتها : و الله ما يستاهلون
ابو رياض : الموت حق .. بس سبحان الله جاء فجأه .. انا بروح العزا وين رياض ؟
ريم : فوق نايم الظاهر
ابو رياض : قوميه و خليه يلحقني
ريم : طيب
طلع ابو رياض و راحت ريم لأخوها تصحيه
يوم طلعت لقته توه طالع من غرفته
ريم : زييين الي صرت صاحي
رياض : ليه بغيتيني بشي ؟
ريم : رياض ابو محمد تعرفه ؟
رياض عقد حواجبه : مين كثيرين اباء محمد
ريم : يقرب لـ لمياء بنت عم رنا
رياض : ايييه اييه عرفته وش فيه ؟
ريم : مات قبل أمس و ابوي امس كان يبيك تجي معه الجنازة و لا شافك و اللحين طلع و يقول الحقه لـ بيتهم
رياض : لا حول و لا قوة الا بالله الله يرحمه كيف مات وش صاير ؟
ريم : مات سكته فجأه و هو بين يدين بنته و نزلت دمعة ريم الله لا يحطني مكانها
رياض : مسكينه و الله لو حنا الرجال ننهز من موقف كذا أجل هي وش بيكون موقفها
ريم : صادق مرة تحزن حتى عمتي ما تمدحها تقول ما تتكلم و لا شي
رياض : الله يصبرهم .. يلا خل اجل البس و الحق أبوي
ريم : طيب


عند ناصر الي كان منغاظ ..
هذي وش فيها ما ترد .. طيب طيب يا مي مطنشتني انا ناصر تطنيشيني كذا
وش شايفه نفسها هذي .. اووف اللحين وشلون أوصل لها
بصير يومين ان ما رديتي و الله حسابك بيكون عسير يا مي
و بتعرفين مين ناصر .. بـ تجبريني أسوي شي انا ما أبيه


نرجع لـ جو العزا ..
صار الليل و ناس تدخل و ناس تطلع
الكل كان يحاول يمسك نفسه حتى رندا هدت و كانت تتعوذ من الشيطان كل شوي
مي على حالها مو راضية تتكلم مع أي أحد
شهد : بنات و الله مو معقولة لازم مي تطلع
ربا : عندك حل ؟
شهد : لا بس و الله ما يصير كذا
لمياء : الله يعينها ..
و هم يتكلمون و بينهم رندا الي سرحت بعدين طلعت غرفتها
رغد جت بتطلع وراها و مسكتها لمياء : لا رغد خليها شوي تجلس لحالها
رغد : بس
و قاطعتها : رغد خليها .. من اليوم و هي تتصبر خليها تطلع شوي من الي فيها
تنهدت رغد و سكتت .. و بـ الوقت هذا دقت الجوهره على لمياء
الجوهره : هلاااا خيررر وين الي بتكلمني .. ملاحظة انك طنشتيني
لمياء : يووه سوري جوجو و الله نسيتك بس صار عندنا ظرف
الجوهره عقدت حواجبها : ليه وش صاير .. وش فيكم لمو ؟
لمياء : جوجو .. و سكتت ..
الجوهره : لمياء اقلقتيني وش صاير فيكم ؟
لمياء : ابو فيصل
الجوهره قبضها قلبها : وش فيه ؟ لمياء اقلقتيني
لمياء : توفى قبل امس
الجوهره : ايششش .. و فيصل لمياء فيصل يدري
لمياء : الظاهر للحين ما يدري .. خالد يقول لي انه يدق على محمد و لا يرد عليه
الجوهره و هي تبكي : انا لازم اجي .. و البنات اخبارهم ؟
لمياء : و الله ما يسر حالهم .. جوجو بعدين اقول لك كل شي اللحين مقدر اطول
الجوهره : اوكي .. سلمي ع الكل
لمياء : يبلغ
لمياء سكرت لما شافت رنا و امها دخلوا و جالسين البنات يسلمون عليهم
و لما سكرت من الجوهره راحت لهم
رنا : اخبار مي ؟
لمياء : للحين فوق مو راضية تتكلم
رنا تنهدت : يا حياتي .. الله لا يحطنا موقفها
لمياء : آميييين

اما الجوهره الي من يوم سكرت من لمياء كانت بعالم ثاني خايفه على فيصل
يااا رب تهون على فيصل يا رب ما ينصدم يا رب و جلست تبكي
ما تدري ليه خافت عليه كثيررر وش بيسوي فيصل ان عرف و فجأه

نرجع للرجال ..
خالد : محمد انت حتى ما اكلت شي .. حرام عليك
عادل : خالد صادق محمد
محمد : ما يحتاج و الله
خالد : وش ما يحتاج محمد انت ناوي تذبح عمرك
محمد تنهد : و الله اكلت شباب ما عليكم مني
تنهد عادل و خالد هز راسه ما يدرون وش يسوون


نروح بعيد شوي لـ لندن ..
نايف : خلاص فيصل هانت الصبح ان شاء الله بتطير
فيصل : خايف نايف خايف قابضني قلبي
نايف : تعوذ من ابليس و لا راح يصير الا كل خير
فيصل ك ليه محمد ما يرد علي أكيد فيه شي أكيد
نايف : فيصل لا تتفاول عليهم
فيصل : خااايف نايف خاايف حاس ان أهلي فيهم شي قلبي ناغزني
نايف : لا هونها و تهون
سكت فيصل و عقله مع اهله ما يدري وش فيهم
نايف : انت ريح اللحين و الصبح يحلها ربك
فيصل : من وين تجي الراحه بس


في اليوم الثاني ..
كان الكل صاحي من الصبح و يمكن ما ناموا حتى !!
ساره تروح و تجي على مي و الثانيه مو راضية تتكلم
رندا كانت جالسة تحت مع امها و البنات و ساكته
و البنات يحاولون يسولفون و يغيرون جوها
لمياء : هذي رنا و امها جوا .. شفتي كله علشانكم علشان تعرفين قد ايش انتم مهمين رندا
رندا : ما ابي اعرف اهميتي ان كان بيصير كذا
لمياء تنهت جت بتهونها و خربتها : رندا حبيبتي هونيها و تهون ع الأقل علشان امك
رندا سكتت و هزت راسها منها تقول طيب
جتهم رنا و سلمت عليهم
كان الجو على حاله الى ما جت الساعه 2 الظهر
و دخل واحد و شاف الدنيا محيوسه
دخل بسرعه من عند الرجال و شاف اخوه محمد جالس و حاط يدينه على راسه
شاف الكل و وقف مصدوم شاف الكل إلا أبوه و انتبه عليه خالد
خالد : فيصل !!
لما سمع محمد الأسم رفع راسه و شاف أخوه الي واقف و منصدم و يطالع أخوه بـ نظرات حيرانه تبي تفهم
محمد هنا عجز يتحمل و نزلت دمعته و نزل راسه
خالد : هلا هلا فيصل وش فيك واقف
فيصل : وش السالفة .. وين أبوي !!
ابو خالد : ادخل فيصل و ريح و انا أفهمك
فيصل و لا كأنه سمع شي نزل شنطته بـ الأرض و راح لأخوه : محمد وين أبوي
محمد ليه ما ترد علي .. محمد وش صاير .. وين أبوي ليه الكل بـ بيتنا .. محمد تكفى رد علي
عادل لف وجهه ما قدر يشوف الموقف و خالد راح يبي يبعد فيصل الي تعلق بـ أخوه
بس ما قدر على فيصل و الثاني يصارخ : محمدد تكلم رد علي
محمد كان تعبان و لا عاد يتحمل : فيصل خلااااااااص
فيصل سكت و طالع بـ أخوه و شاف دموعه : محمد انت تبكي .. يعني ابوي تعبان صح الشغالة قالت لي قبل يومين انه تعبان
محمد رجع نزل راسه و هـ المرة خالد مسك فيصل بقوة و بعده عن محمد و جلسه بـ كرسي
فيصل يطالعه بنظرات ضايعه : وين أبوي خالد قل لي ان ابوي بخير تكفى خالد
خالد تنهد و سكت و جاء ابو خالد و جلس جنب فيصل : فيصل هد أعصابك يا ولدي
فيصل : عمي عمي وين ابوي قل لي وينه
ابو خالد ما يدري وش يقول بس بالأخير قال : فيصل انت مؤمن بـ قضاء ربك
فيصل : ....
ابو خالد : فيصل تعوذ من ابليس .. و اعرف ان اهلك محتاجين لك اللحين
فيصل : ....
ابو خالد تنهد و قال : فيصل أبوك تعب مررة قبل يومين و طاح بيدين اختك
فيصل طالع فيه : يعني هو بـ المستشفى اللحين صح
ابو خالد : حالته كانت خطيرة و جلس بالعناية
فيصل الي هنا ما عاد يدري وش يسوي بس قال : كانت ! عمي كان يعني هو بخير اللحين صح !
ابو خالد ننزل راسه وش يقول له يقول له ابوك مات
فيصل جلس يشوفهم بالأخير محمد تكلم : فيصل ابوي مات فيصل
ابوي مات بين يدين مي ماات بين يدين اختنا و جلس يبكي كنه طفل
محمد ما كان قادر يتحمل أكثر يحس انه تعب تعب من كل شي
اما فيصل الي شافهم كلهم لما قالوا له الخبر و ضحك : محمد انت وش تقول قبل كم يوم مكلمه ههههههههه
محمد هو قايل لي انه ينتظر ارجع محمد هو وعدني هههههه مزحك صاير ثقيل محمد
هنا محمد صدق جلس يبكي و خالد مسك فيصل : فيصل اهدى فيصل
فيصل : انتم تكذبون صح ابوي حي ابوي ما مات انا شايفه انا مكلمه ما فيه شي
الكل نزل راسه ما عاد احد يدري وش يقول لـ فيصل كانت الصدمه قوية عليه
دارت عيون فيصل بين الكل كان الكل يطالعه يعني ابوه صدق مات ابوي راح
لف و اخذ شنطته و راح للصالة
لحقه خالد و قال : يا ولد .. يا ولد
رنا : مو هذا خالد
لمياء : الا .. تحجبوا
الكل تحجب .. و دخل فيصل و يطالع بـ الكل نظرات ضايعه
ام محمد الي يوم شافت ولدها نزلت دمعتها : فيصل .. انت جيت
فيصل راح لأمه و حب راسها و طالعها : ابوي ما مات صح !!
البنات يوم شافوا الموقف راحوا لـ غرفة ثانيه و الحريم معهم
ام محمد ضمت ولدها : فيصل ابوك مات و تركنا بس انتم فيه انت و محمد
فيصل : لا يمه ابوي مكلمني ما فيه شي ابوي ما مات ابوي حي
ساره نزلت راسها بألم الموقف كان كبيررر أول مرة تشوف فيصل كذا و محمد زوجها بعد
فيصل : يمه ابوي حي صح
ام محمد : فيصل خلاص خلاص تكفى و نزلت دموع ام محمد كان قلبها يتألم من فراق زوجها و حال عيالها
ساره : فيصل تكفى خلاص .. خل خالتي
فيصل الي توه يستوعب نزلت دمعته : أح .. س .. ن الله عز .. اك يمه
ام محمد : عزانا و عزاك
فيصل : وين مي و رندا
رندا كانت توها داخله عليهم و يوم شافت فيصل راحت لمه و ضمته : فيصل و جلست تبكي بحضنه
فيصل مسك اخته و نزلت دموعه كان الموقف قوي عليهم كلهم هذا ابوهم
ساره و ام محمد كلهم نزلت دموعهم ما عاد يتحملون
فيصل : وين مي
رندا : مي مو راضية تتكلم مع احد فيصل و كملت بين دموعها ابوي طاح عليها فيصل قدامها
انا مو قادرة أتحمل انه مات .. بس هي مات بين يدينها و ضمها فيصل بقوة و نزلت دموعه زياده من بكاء اخته
فيصل حاول يمسك عمره : انا بطلع لها
سكتوا كلهم و هو بعد رندا عنه و طلع فوق .. مر غرفة مي و شافها كانت منزوية ع السرير و تطالع الفراغ
كل شي كان يعور قلبه .. أبوه مات و هو بعيد و عجز يتحمل و مي مي مات بين يدينها كان موقف صعب صعب حيل عليه
دخل فيصل و لا رفعت عينها عليه
و راح جلس جنبها و مسك يدها : مي انا جيت
لفت مي عليه شافت فيصل .. فيصل رجع معقولة فيصل هنا
مي تطالعه و هو يطالعها ما كانوا يتكلمون بس يشوفون بعض
بعدين فجأه انفجرت مي تصيح و طاحت بـ حضن أخوها و تصارخ
فيصل ابوي ماااااااااااااااااااااااااات .. ابوي راااااح انا ما قدرت اسوي له شي ابوي مات فيصل ابوي مااااااات
فيصل ضمها بقوة و جلس يبكي ما يقدر يهديها و هو نفسه مو متحمل
الكل سمع صياح مي
ساره : بروح لهم
مسكتها ام محمد : لا ساره خليها تطلع الي فيها خليها تبكي أخيراً بكت
و كانت ام محمد تتكلم و دموعها تنزل
رندا الي صاحت من صياح اختها كان الحال اصعب من امس
أصعب بكثيررر و الكل ما كان متحمل الموقف محد قادر يتحمله
و ما يسمعون الا صياح مي و صراخها الى ما نامت و هي بحضن فيصل
لما نامت و ريحت طلع فيصل و راح لـ غرفة ابوه
دخل و شاف كل شي على حاله ريحة ابوه يشمها و جلس يبكي

نروح تحت عند الحريم ..
على صراخ مي كانوا ام رياض و بناتها توهم داخلين
راحوا يسلمون و جلسوا
ريم : يا قلبي أكيد الي تو مي
ام رياض : الله يعينها
جلست عندهم رنا شوي و قامت عند رندا
اما لمياء ارسلت مسج للجوهره و كتبت
جوجو .. فيصل رجع للرياض و توه داري عن أبوه
قلت اعلمك لا تقلقين ..
و طالعت المسج و تنهدت : الله يعينكم يا عيال خالتي
و رن جوالها يوم شافته اووف هذا مساعد لي يومين ما ارد
أكيد اللحين معصب و ردت عليه
مساعد معصب : أخيراً تكرمت لمياء و ردت علي لا لا ما أصدق
لمياء تنهدت : سوري و الله مساعد بس و الله عندنا ظروف
مساعد حس بصوتها ان فيه شي : وش فيك صوتك مو طبيعي
لمياء : زوج خالتي توفى من يومين و حنا عندهم من هذاك اليوم
مساعد : أحسن الله عزاكم .. كان قلتي لي
لمياء : و الله ما كنت بعقلي .. الله يهونها بس
مساعد : أجل أخليك لمياء اللحين .. و بدق أتطمن
لمياء : أوكي

عند فيصل الي كانت الجوهره تدق عليه و يعطيها جواله مغلق
راحت و دقت على لمياء
لمياء : هلا جوجو
الجوهره : لمياء وش فيه فيصل مسكر جواله
لمياء : جوجو واحد توه داري ان ابوه متوفي وش تبينه يسوي
الجوهره جلست تبكي : لمياء و الله خايفه عليه
لمياء ما حبت تضايقها و تقول لها قد ايش هو تعبان : ما عليك اكيد بيفتحه و بتكلمينه بس اصبري عليه شوي انصدم من الخبر
الجوهره : اكيد ما فيه شي ؟
لمياء : لا تخافين ما فيه الا العافية
الجوهره : طيب .. خل أسكر منك اللحين
لمياء : اوكي
سكرت و لمياء تنهدت الكل تعبان و هي ما بيدها شي تسويه
و سمعت صوت رغد : مي !!
مي : نزلت و راحت لأمها أحسن الله عزاك يمه و ضمتها و جلست تصيح
أخيراً مي نزلت كان الكل على قد ما هم زعلانين على الي صار الا أنهم فرحوا
لأن مي طلعت شوي من جوها الي كانت عليه اليومين الي راحوا
ام محمد : الحمدالله انك بخير مي هذا أهم شي عندي اللحين
و خلت بنتها تبكي بحضنها و الكل تأثر من الموقف

في آخر أيام العزا ..
كان الكل جالس تحت و من بينهم مي
الي كانت تسمع السوالف و تحاول تكون أقوى بس ما كانت تقدر تطول تتكلم معهم
ساره راحت فوق و شافت جوال مي يدق و نفس الرقم الي هـ الأيام يتكرر
غريبة وش سالفة هـ الرقم جت بترد بعدين غيرت رأيها
و يوم جت بتطلع من غرفة مي دق جوالها بـ نغمة مسج
راحت ساره و فتحته و لقته من نفس الرقم بس أنصدمت من الي مكتوب
كان المسج من ناصر و مكتوب فيه
( مي ردي أحسن لك .. ان ما رديتي انتي تدرين وش بيصير .. لا تحديني أسوي شي ما يعجبك )
ساره : مو معقولة وش هـ الرقم و لـ مين ما أصدق مستحيل مي تسويها
بس كيف هذا أحد يعرفها .. أستغفر الله وش اسوي مو وقته مو وقته أبد
يا ربييي اللحين وش اسوي انا ما أصدق ان مي تسوي شي غلط بس هذا أحد يعرفها
حتى قايل أسمها بس وش يقصد بـ شي ما يعجبها ياا رب سترك


في مكان ثاني عند بيت أبو رياض ..
ام رياض : و الله قطعت قلبي و انا اسمع صياحها
ديم : قطعت قلبك انا شوي و اصيح معها
رياض : من تتكلمون عنه ؟
ريم : عن مي بنت ابو محمد
رياض : ليه وش فيها ؟
ديم : لو تشوفها رياض و الله تقطع القلب .. تخيل أبوها مات قدامها
و أمس يوم جاء أخوها ما نسمع الا صياحها و صراخها بس أشوا بالأخير نزلت
ريم : حتى يوم نزلت كانت نفسيتها زي الزفت
رياض : الله يكون بعونهم
و دق على رياض ناصر هـ الوقت
و رد رياض : هلا ناصر
ناصر : رياض انا واحد واصله معي .. أبي اطلع تجي معي
رياض الي استغرب من ناصر بس قال : اوكي جايك اللحين
ناصر : لا لا أنا بمرك
رياض : طيب براحتك
و سكر منه و هو مستغرب شفيه هذا واصله معه
و كان رياض جالس ينتظر ناصر و يسمع سوالف خواته و امه عن العزا
بعدين سكت شوي و عقد حواجبه البنت اسمها مي
بنت ابو محمد و عائلتهم هي .... معقولة معقولة تكون نفسها
لا يا رب ما تكون هي حرام ما تستاهل
و دق ناصر يقول لـ رياض انه عند الباب و قطع عليه أفكاره
ناصر : اووف شفيك طولت
رياض : انت وش فيك معصب كل الي جلسته دقيقتين
ناصر : اوف طيب خلاص
و جلس يدور بـ الشوارع بدون أي هدف
رياض : أرسى لك على بر !
ناصر : طيب طيب هذا ستار بكس خل نوقف عنده
رياض استغرب من صديقه : طيب
وقفوا و راح رياض يطلب و ناصر جلس و كان متوتر
ما يدري وش صار له هو حس بشي ناحيتها معقوله
بس أكيد فيه شي هو حتى مو قادر ينفذ تهديده
جاء رياض و شافه مسرح : هييييه ابو الشباب وش فيك اليوم
ناصر يدون نفس : مطنشتني
رياض : مين ؟
ناصر : مين غيرها يعني
رياض : و طيب ؟
ناصر : وش و طيب هذي ما خافت على نفسها انا مهددها و صر على سنونه
رياض سكت بعدين قال : ناصر انت وش قلت لي أسم البنت ؟
ناصر عقد حواجبه : ليه ؟
رياض : قل لي انت بس
ناصر : مي الـ ....
رياض الي انصدم هي هي نفسها و عطى ناصر نظرة قهر
ناصر : شفيك تطالعني كذا ؟
رياض : هذي يعرفونها خواتي
ناصر الي أنصدم : ايشششششش !!!
رياض : تصير بنت خالة بنت عم رنا بنت عمتي
ناصر : كيف وشلون قصدي اووف وشلون وش هذا و مسك راسه بيدينه
رياض : حرام عليك ناصر انا أول اقول لك حرام الي تسويه بس اللحين صرت أعرف البنت
اهلها ما يستاهلون بعدين مع علمك البنت ما طنشتك البنت توفى ابوها و اليوم آخر ايام العزا
ناصر بصدمه : ايشششش !!
رياض : و مات و ما فيه غيرها معه
هنا ناصر صدق ما عاد يدري وش صار فيه هو كان حاس بـ شي بس اللحين ما يدري وش يسوي ما يدري
رياض : و الله حرام عليك ناصر و الله حرام عليك
ناصر نزل راسه و سكت ما كان يقدر يقول اي شي من الصدمه


خلص ثالث ايام العزا ..
راح الكل و فضى بيت أبو محمد الا من عياله
كان الكل مجتمع ع الغداء
ام محمد : انا اقول لكم من اللحين ما فيه شي بيتغير لا تعذبون ابوكم بـ قبره
كان يبي يشوفكم كلكم فرحانين ما كان يبي التعاسة تجي لواحد منكم و هذاني اقول لكم اي شي تسوونه تذكروه
مي نزلت راسها و دمعت عينها و رندا نفس الشي
ام محمد : خلاص انا ادري ان الي مرينا فيه صعب و كلنا ما راح ننساه بس لازم نكون أقوى و مع بعض
محمد ابتسم ابتسامه شاحبه لأمه
و فيصل طالعها و قال : و لا يهمك يمه كل شي بيصير مثل اول و احسن ان شاء الله
ام محمد نزلت دمعتها : مو علشاني بس علشانكم انتم و علشان ابوكم الي ما جف قبره للحين
محمد قام و حب راس امه : و لا يهمك يمه كل شي بيصير زي ما تبين
جلسوا كلهم و حاولوا يكونون طبيعين بس كل واحد غارق بأفكاره و همومه
لما خلصوا طلعت مي لـ غرفتها و انتبهت لجوالها كانت راميته كل هـ الأيام
هههه تلاقون ناصر حرقه لا و يمكن سوا الي بباله بعدين جلست تبكي
يا رب استر علي يا رب ابوي ما بعد جف قبره ما ابي يتعذب بسببي يا رب
جلست ساعه على هـ الحال بعدين مسكت جوالها و شافت المكالمات
و فتحت ع المسجات لقت مسجين تهديد بس آخر مسج أستغربته كثير
كان يعزيها بأبوها و كان اسلوبه قمه يوم شافت تاريخه لقته امس في الليل
جلست تطالع في المسج وقت طويل
تبي تلعب معي لعبتك يا ناصر تبي تذبحني بس نشوف مين أشطر انا او انت
انا ما عادني مي القديمه انا تغيرت تغيرت خلال هـ الأيام القليلة الي فاتت
و تشوف ناصر تشوف لو ما خليتك تمشي و انت تقول مي على لسانك

نروح لـ فيصل الي أخيراً فتح جواله
و دق على نايف بـ لندن يطمنه عليه
نايف : افاا فيصل كذا ما تقول لي
فيصل : و الله كان كل شي بسرعه نايف صدمه صدمه قوية ما عاد عرفت اتصرف
نايف : احسن الله عزاك .. و ان شاء الله آخر الأحزان
فيصل : جزاك الله خير و الله
نايف : اجل ما اطول عليك فيصل .. و بدق مرة ثانيه أتطمن عليك
فيصل : اوكي
سكر منه و جلس يطالع جواله يبي يكلمها يحس محد بيخفف عليه غيرها
شوي و دقت هي شاف الجوال ( قلبك .. يتصل بك )
ابتسم و رد : هلا و الله
الجوهره : فيصل .. خوفتني عليك .. ليه مسكر جوالك
فيصل : كل هذا قلق علي
الجوهره الي كانت عيونها مليانه دموع بس حاولت تخفي هـ الشي بصوتها : أحسن الله عزاك
فيصل : جزاك الله خير
بس بعدين عقد حواجبه و قال : انتي كيف عرفتي اني جيت و ان ابوي مات ؟؟
الجوهره : لمياء قالت لي
فيصل : لمياء !!!
الجوهره ببراءة : ايه لمياء بنت خالتك
فيصل عصب و حط كل حرته الي بالعزا على الجوهره : لا و الله و انتي جالسة تسوين صداقات مع اهلي
الجوهره : فيصل شفيك لمياء صديقتي من زماااان
فيصل هنا عصب أكثر : صديقتك من زمان و انا ما أعرف
الجوهره هنا بان بصوتها انها تبكي : فيصل وش فييك انت ما تذكر لما قلت لي لا تكونين تعرفينها و لا كنت اعرف وقتها
بعدين عرفت لانها هي عرفت بالي بيننا و عرفت انه انت ولد خالتها بس ما جت مناسبه اقول لك
فيصل : هذي اولها الجوهره تخبين علي شي مثل هذا .. الله و اعلم بعد وش تخبين !!
الجوهره هنا عجزت تتحمل و جلست تصيح : فيصل انت شتقول
فيصل : الجوهره بليزز خلاص و لا عاد تدقين مرة ثانيه
هنا الجوهره انصدمت وش يقول هذا : فيصل انت من جدك !!
فيصل : ايه من جدي
و سكر السماعه بوجهها و خلاها بحالة ذهول !!
هنا الجوهره انهارت هي كانت قلقانه عليه كانت تفكر فيه من قبل ما يجي
و هو بـ السهوله هذي تركها و علشان سالفة ما تسوى !!
ليه يا فيصل ليه انا وش سويت لك و جلست تبكي ..
اما عند فيصل الي كان معصب ما يدري هو معصب من الجوهره و الا من كل شي
اصلاً السالفة ما تستاهل يزعل علشانها و ينهي كل شي !!
انت انهيت كل شي فيصل كل شي ما عاد بترجع لها ما عاد فيه جوجو تكلمها
اعوذ بالله من الشيطان اووف انا شسويت و مسك راسه بيدينه
بس هي كذبت علي هي تستاهل ما قالت لي من قبل !!


عند لمياء الي قررت تتكلم لـ رنا عن كل شي ..
يا رب انك تسهل علي مدري كيف بقول لها بس لازم اتكلم
احس اني بنفجر مقدر اسكت أكثر و جوجو الي فيها يكفيها
و رنا لازم تعرف لازم اقول لها يااا رب تهونها علي
مسكت جوالها و دقت على رنا ..
رنا : هلا و الله
لمياء : هلا رنو .. كيفك ؟
رنا : تمام .. انتي اخبارك و اخبار بنات خالتك
لمياء : الحمدالله صاروا احسن اليوم
رنا : الحمدالله و الله كل ما اذكر اشكالهم يقطعون لي قلبي
لمياء : الله يعينهم .. مو سهل يفقد الواحد ابوه
رنا : صادقه و الله
لمياء : الا أخبار مها ؟
رنا : ماشي حالها .. نفسيتها تحسنت شوي بس أكيد متضايقه تحس انها ان ولدت بتفقد بندر
لمياء : الله يعينها .. خلاص عاد يكفي تأديب
رنا : وش تقولين عاد
لمياء سكتت بعدين قالت : رنا ابيك بموضوع
رنا : خير وش صاير ؟
لمياء : لا لا ما يصلح بالتلفون .. تقدرين تجين لي ؟
رنا : اممم ما اظن .. شرايك انتي تجبين احسن ؟
لمياء : اوكي بشوف يمكن امر بنات خالتي .. و بعدها اجيك
رنا : اوووكي .. انتظرك حمستيني اعرف وش السالفة
لمياء تنهدت بعدين قالت : بتعرفين لا تستعجلين ..


نروح عند رغد ..
كانت رغد للحين محتارة توافق على سامي أو لا
شي بداخلها يقول وافقي بعدين هي استخارت ارتاحت
بس تحس كرامتها منهانه منه هو شك فيها مثله مثل غيره
بس رغد هو ما كان يعرف وش يعرفه انك كويسه !!
يا رب ساعدني انا مرة محتااارة مدري وش اسوي
اوافق او لا ما ادري ما ادري
و مسكت جوالها و كلمت مايا ..
مايا : اهلييين شو هـ النور الي بيطلع من موبايلي
رغد : هههههه نوري اكيد
مايا : شو هاد يا بنت واحشتني كتير كتير
رغد : شسوي و الله مايا جتنا ظروف صعبه
مايا : شو .. ان شاء الله خير
رغد : توفى زوج عمتي و كنا عندها كل هـ الفترة
مايا : شو هاد و انا ما بعرف .. احسن الله عزاك رغد
رغد : جزاك الله خير
مايا : الا ما آلتي لي .. شو صار عليك بتوافئي على سامي او لا ؟
رغد تنهدت بعدين قالت : مقدر مايا أحس كرامتي مجروحه منه
مايا : شو بتئولي انتي انا لو ما بعرفك راح آول متلهن
رغد : لا لا مايا لا تدافعين عنه
مايا : و الله انتي عآلك براسك رغد .. بس الدكتور سامي ما في منو
رغد : الله يكتب الي فيه الخير


نروح عند بيت ابو عادل ..
و بغرفة مها الي كانت جالسة و متضايقه
معقولة بندر صادق معقولة بيطلقني خلاص
و مسكت بطنها و بكت مو متخيله يعيش ولدها مشتت بين امه و ابوه
بس انا استاهل انا شكيت فيه انا خليته ما يسوى شي
و جلست تبكي انا وش سويت انا كيف هدمت بيتي بنفسي
و على صياحها دق باب غرفتها
مسحت دموعها و قالت ادخل
دخلت عليها رنا و قالت : وش عندك جالسة بغرفتك
مها : ابد تعبانه شوي
رنا : وش فيييك ؟ تبين شي قولي ؟
مها : لا لا ما ابي شي بس تعرفين الحمل
رنا : الله يعينك .. الا صدق ترا لمياء بتجينا اليوم
مها : زين من زمان عنها
رنا : انتي الي ما تطلعين شنسوي لك ههههه
مها : جعلي اشوف كرشتك مثل كرشتي و تعبانه علشان تعرفين
رنا : لا لا لا تكفين
مها : ههههههه .. الا صدق على سالفة لمياء اخبار بنات خالتها ؟
رنا : تقول انهم احسن من قبل بس للحين متأثرين
مها : الله يعينهم و الله صعبه ..
رنا : صح .. ما أتخيل نفسي بموقفهم
مها سرحت بعدين قالت : و لا انا
و بعدها مسكت بطنها و حز بخاطرها الي بيصير لولدها
رنا انتبهت لها و ضاق خلقها على اختها بس سكتت ما بيدها شي !!




بقايا شموخ 01-12-08 01:07 PM




الجزء السادس عشر ،،


بغرفة لمياء ..
ياا رب ساعدني
خايفة كثير من ردة فعل رنا بس خلاص الوقت طال و انا لازم اقول لها
حشا بكمل معه سنه و هي ما تعرف !!
اخاف تزعل بس لا اكيد هي بتفهمني
ياا رب ساعدني مرررة متوترة مدري ليه
مو مرتاحه ابد للي بيصير
بس احس ان هذا الشي الي لازم اسويه ، ربي يسهل بس
اقول خل اكلم جوجو بس من امس ما ترد علي مدري وش سالفتها
اخاف صاير شي بينها و بين فيصل
بس لا لا ما اتوقع هو توه راجع و ابوه توه متوفي وين يصير شي
خل اكلمها و اشوف ..
وش سالفتها هذي للحين ما ترد !!
غريبة اكيد اذا شافت رقمي بترجع تدق علي ..
أقوم اتجهز ابرك لي ما بقى ع المغرب شي


ببيت ابو محمد الله يرحمه ..
رندا : اووف مرة طفش
مي : و انتي صادقه بعدين سرحت
و رندا برضو سرحت بعدين قالت : خليني اشغل النت من زمان عنه
مي : شغليه ..
فتحت رندا ماسنجرها و حصلت مشاري الي اول ما شافها جاء يسلم
مشاري : هلا و الله .. وش ذا الغيبات
رندا : هلا فيك .. ابد ظروف
مشاري الي كان يعرف بس سوا نفسه ما يعرف عن شي : عسى ما شر ؟
رندا : الشر ما يجيك ما فيه شي مهم ..
مشاري : متأكده ؟
رندا : اي ..
و سكتوا الأثنين
اما مي الي كانت مسرحه للحين دق جوالها و قطع عليها سرحانها
رندا : اوف ردي ازعجني
مي : هاا اي برد
انتبهت مي و كان الي متصل ناصر
سرحت بالجوال شوي و بعدها ردت
مي : هلا
ناصر : اهلين .. كيفك ؟
مي : تمام
ناصر : مالك خلق ؟
مي : اكيد مالي خلق
بعدين سكتت و تذكرت شغله
مي : الا انت كيف عرفت ان ابوي توفى ؟
ناصر سكت شوي بعدين قال : عرفت و بس
مي : اهـااا
ناصر : مي ادري ان مالك خلق اللحين و نفسيتك مو كويسة
بس لازم اقول الي عندي صورتك تراني حذفتها و ما عاد عندي اي شي يخصك
بس مي انا ابي اكلمك ابي اظل اكلمك و لا راح اكذب عليك انا جد معجب فيك ..
مي : ......
ناصر : ما ابيك تردين لي اللحين ، بس أي قرار بتاخذينه صدقيني ما راح يضرك
مي : طيب بسكر اللحين
ناصر تنهد ع الأقل ما قالت لا على طول : اوكي
سكرت مي و رجعت سرحت بطلبه الغريب
معجب فيني هههه صدق شي يضحك اللحين لك كم شهر تهددني و اللحين صرت معجب !!
معجب فيني و ليه لا !
انا اكيد انجنيت بس لا لا هذا الي لازم يصير هو عيشني برعب كم شهر
يستاهل شوي ينقهر ما فيه غير كذا
مدري كيف صرت أفكر بس خلاص ما عاد يهمني شي ..
رندا الي كانت مو لم اختها و ع اللاب توب
طالعتها بعدين قالت : شفيك مسرحه
مي : و لا شي ..
و سكتوا الثنتين و كل وحده رايحه بعيد بأفكارها ..


عند بيت ابو عادل ..
كانت لمياء توها نازلة من سيارتها
و انتبهت للي واقف عند الباب المقابل لبيت عمها
كان هناك عمر و توه رايح واحد معه من عنده
انتبهت لنظراته
اووف منه يطالع عيني عينك و بكل وقاحه
جت بتدخل بس سمعت صوت يناديها يوم لفت و لقته عمر
لمياء : خير !!
عمر بارتباك شوي : ادري ان وقفتنا غلط بس كان ودي اسلم عليك
عطته لمياء نظرة و قالت : لو سمحت ابعد عني ما ابي يجيني كلام !!
عمر : و الله حرام عليك لمياء
لمياء عطته ظهرها و كانت خايفه هذا ليه مصر يبيها
و جلست ترن الجرس
عمر لما شافها كذا قال كلمة اخيرة : لمياء و الله احبك و ربي احبك
و لو ترفضيني مليون مرة راح أصر الى ما تحبيني مثل ما أنا احبك
لمياء انصدمت من كلامه و لا علقت
عمر : لمياء صدقيني غرورك و كبرياءك بيخلونك تخسرين اشياء كثيرة
و راح و تركها وراه و هي منصدمه و خايفه و بهالوقت فتحت لها رنا الباب
رنا : هيي انتي ادخليي
لمياء : دخلت و سلمت على رنا و هي ساكته
رنا : خير وش فيك
لمياء الي توها تستوعب : ولد جيرانكم مجنووووووووووووووون
رنا : ليه ، سوا لك شي ؟
لمياء : رنا و ربي مجنون انتي ما شفتيه تو جريء بزياده
رنا : بسم الله وش صاير
لمياء : خل ندخل ما ابي نتكلم عند الباب
رنا : اوكي
دخلوا البنات و لمياء للحين مصدومه من عمر هي تدري انه يبيها
بس توقعته معتبرها شي ما قدر يوصل له و يبي يوصل له لا اكثر و لا اقل
رنا الي جابت العده و جلست عند لمياء : يلا قولي لي اللحين وش صار لك
لمياء : عمر جاني تو عند الباب و كلمني
رنا : يستهبل هذا
لمياء : هي وقفت على هذي يعني !!
رنا : بعدددد
لمياء : رنو قال كلام و لما شافني مطنشته قال لي انه يحبني
و لو يجلس طول عمره يلاحقني مستعد الى ما احبه
رنا : اووووف وش هـ الحكي الولد شاريك من قلب
لمياء : مدري رنا و الله
رنا : الا شاريك و الدليل انه كل مرة يجي يخطبك
سكتت لمياء و هي تفكر بكلام رنا بس هي تعرف انها مستحيل توافق عليه حتى بعد كلامه !!
هي ما تحبه و لا تبيه و حتى بعد كلامه ما حن قلبها ابداً ..
رنا : شفيك ؟ لمياء معقولة ما حسيتي بشي لما قال لك هـ الحكي
لمياء : ما حسيت الا بخوف
رنا : ....
لمياء : مدري رنو انا كاثر احساسي بالخوف ههههه
رنا : الله يستر منك
و مع السوالف و الحكي تذكرت رنا
رنا : الا لموو ما قلتي لي وش السالفة الي كنتي تبين تقولينها لي ؟
لمياء ارتبكت : هاااا
رنا : وش فيك ، و الله اني حاسه ان فيه شي بس يلا طلعي الدرر الي عندك
لمياء : اممم شوفي بقول لك كل شي من الأول بس بليز لا تقاطعيني
رنا : اوكي
و جلست لمياء تحكي لها عن اول ما عرفت مساعد الى الي جالس يصير اللحين
رنا يوم خلصت لمياء كانت مصدومه بعدين طالعت في لمياء و صرخت عليها : انتي مجنونه
اللحين رافضة الي شاريك و جايك من الباب و تروحين لهذا !!
لمياء : يووه رنو انا كنت متوقعه انك بتسوين كذا بعدين من قال لك اني رايحة له
انا رافضة عمر و مساعد كلهم و اثنيناتهم ما احبهم
رنا : لاااااا مرة وااااااضح
لمياء لا تندمين بعدين اوكي اتركي مساعد احسن لك
لمياء : مقدر
رنا هنا انقهرت و جلست تهاوش : كيف ما تقدرين هااا فهميني كيف ما تقدرين
انتي مو بزر انا اعلمك وش تسوين و لا انتي عبده علشان تقولين مقدر اتركه
لمياء : رنا بليز لا تصارخين بعدين انا اعرف مصلحتي و مساعد ما اذاني
رنا : لا و الله و انتي تنتظرينه بعد
لمياء شوفي يا تتركينه او صدقيني ما راح اكلمك ابددد
لمياء : يوووه يعني بتغصبيني على شي رنا انتي اكثر وحده تعرف انك ما تقدرين تجبريني على شي
و ان ظليتي تقولين لي كذا بسوي الي براسي و لا راح يهمني احد
رنا : انا قلت لك الي عندي
جلسوا الثنتين معصبات و دقت لمياء على سواقهم يرجع
و طلعت من غرفة رنا و الأخيرة كانت باقيه
مها الي كانت بالصالة و انتبهت على لمياء و هي تنزل
مها : هلا و الله بلمياء
لمياء كانت تحاول تخفي الي فيها و الهوشه الي صارت بينها و بين رنا
: هلا هلا و غلا مهاوي هاا بشري كيف البيبي و كيفك
مها : يا عيني صار ينسأل عن اخبار ولدي قبلي
لمياء : ههههه يختي لا تقارنين نفسك فيه
مها : بعددددد
شوي جتهم رنا و كانت مطنشه لمياء : مها انتي هنا
مها : ايه
بعدين انتبهت ان الثنتين ما يتكلمون سوا
مها : وش سالفتكم انتم ؟
لمياء : ما فينا شي
اقول انا بطلع السواق عند الباب
مها : يؤ ما راح تتعشين عندنا وش هـ الجيه
لمياء ابتسمت لـ مها : معليش مهاوي يوم ثاني .. باي
و طلعت و رنا تطالع فيها مقهوره بس هي الي بتخسر
مها : خير وش صاير اول مرة اشوفك انتي و لمياء كذا
رنا : ما فيه شي لا تشغلين بالك
سكتت مها و مشتها لها متى ما بغت وحده منهم تتكلم بتتكلم !!


عند لمياء الي طلعت معصبه
اللحين حياتي ليه تبي تدخل فيها
اوكي خايفه على مصلحتي كلامها منطقي
بس مو كذا ابد مو كذا
اووووف ياااا ربي وش صار لي انا
بعدين مين مساعد علشان اوقف بوجه رنو علشانه
استغفر الله بس
وصلت البيت و راحت غرفتها بدلت و جلست كانت مرة معصبه
خل اكلم جوجو هذي الثانيه بعد ما ترد
اووف وش سالفتها حشا لو انا اكلم مين
آآخ احس بصداع فظييييع
و دق جوالها بمسج
فتحته لمياء و انصدمت ..


عند رغد ..
ياا رب انا علقت الولد كثير
و الظروف الي عندنا خلصت
بس مقدر مقدر احس مقدر اقول لا و لا ايه
انا ما ادري وش القرار الصح
الكل يبيني اوافق بس انا ما ادري
انا ما عاد ادري وش ابي
ربا : رغدددددد
رغد : بسم الله نعم وش تبين
ربا : بكلم مي و رندا اليوم نروح لهم بكره شرايك ؟
رغد : اي و الله المفروض نروح لهم نطلعهم شوي من جوهم
ربا : اووكي انا قلت اشوفك قبل


نرجع لـ لمياء ..
كانت جاسة بغرفتها و تبكي
تبكي بشكل فظييييييع
و كان جوالها يدق و مطنشته بـ الأخير ردت
مساعد : أخيرا تكرمتي علي و رديتي
لمياء بصوت متقطع : هـ .. لـ .. ا
مساعد خاف : لمياء شفيك ؟؟
لمياء مسحت دموعها و هدت نفسها : ما فيني شي
مساعد : لا فيك تكذبين على مين يعني ؟؟
لمياء هنا عجزت تتحمل كانت تبي تتكلم كانت تبي تشكي لأحد و جلست تبكي
مساعد حز بخاطره اول مرة يسمع لمياء تبكي ما تعود ابد منها هـ الشي : لمـوو شفيك ؟
لمياء : رنا و جوجو و رجعت تبكي
مساعد : اوكي اسمعي قلبو اهدي اللحين و نامي و بكره اكلمك اوكي
لمياء : اووكي
سكر مساعد منها و هو مستغرب
وش صار لها لدرجه انها تبكي كذا
غريبة وش مسوين لها صاحباتها اول مرة اسمع لمياء تبكي
دايم مبينه قدامي البنت القوية الي ما تهتم من أي شي
اكيد صار لها شي قوي اكيد
مشاري : مساعد افتتتتتح ادري انك صاحي
مساعد : اووف شتبي انت
مشاري : طفشان و لا عندي احد قلت اكيد صاحي تكلم حبيبة قلبك
مساعد : تكفى يا شيخ
مشاري : ههههه هذا الواقع وش اسوي .. بس تبي الجد صدمتني ما كنت تكلمها
مساعد سكت و رجع يفكر في لمياء جد غريبة
مشاري : وش فيك لا تكونون متهاوشين بس
مساعد : الله لا يقوله وش ذا الفال
مشاري هنا مات ضحك : قال ما احبها قال
مساعد : اقول ضف وجهك
مشاري : هههه و الله ما اعيدها ..
مساعد : ايه بعد هذا الي ناقص تعيدها
مشاري : انا ما ادري الى متى بتكابر !!
مساعد : نعمم !!
مشاري : خل اكلمك بواقعيه شوي انت لو تحبها ما تبي تكلمها و خلصنا صح او لا ؟
مساعد : ....
مشاري : الحق على عمرك مساعد ، لا تخسرها طول عمرك
مساعد : مشاري تكفى لا عاد تنصح
مشاري هز كتوفه : و الله كيفك انا اقول لك بس شي واقع
سكت مساعد و سرح بأفكاره و راح بعيد بعيد كثيرررر
و احترم مشاري سكوته و سكت بعد ..


في الصبح عند بيت ابو محمد الله يرحمه ..
صحت مي متنشطه ما تدري ليه
لها مده طويلة ما ارتاحت كذا
معقولة كل هذا علشان الشي الي خططت له
اول مرة تحس ان تفكيرها غريب بس هذا الي لازم يصير
يووه صح البنات بيجون اليوم
مدري قالوا للمياء او لا خل اكلمها
او لا خل اكلمها الظهر أحسن اللحين اخاف نايمه
و الله ودي انكد على الزفت نومه بس ما ابي خلوه شوي يحترق
وش وراه هو مو يقول معجب !!
صدق الدنيا غريبة بين يوم و ليلة ينقلب حالها
امس كنت هنا مع ابوي و اليوم راح
و كان ناصر يهددني و اليوم صار معجب فيني
دنيا غريبة ما تجلس على حالها !!


نروح عند لمياء الي ما كانت قادرة تنام ..
انا وش سويت بس يا رب
معقولة لهالدرجه انا مو كويسة و جلست تبكي
بس ليه ليه طيب و الله حرام عليهم و الله حرام
طالعت جوالها و تذكرت مكالمتها امس مع مساعد
اووف ما توقعت بيجي يوم بتحتاج له
ما توقعت بيجي يوم تتمناه يدق و تتمنى تتكلم معه
بس اللحين تبي هـ الشي تبييه
مسكت جوالها و دقت يمكن نايم بس ما اهتمت لو نايم مو راد !!
مساعد الي كان جالس و منتظر من لمياء اي شي
هو الثاني ما كان قادر ينام كان يفكر بكلام مشاري له
لما شاف رقمها رد على طول
مساعد : هلا هلا و الله
لمياء : اهلين
مساعد : بشري كيفك اللحين ؟
لمياء : الحمدالله كويسة
مساعد : لمياء
لمياء : هلا
مساعد : اسمعيني لمياء لو انتي متضايقه و تحسين ان محد بيسمع لك صدقيني انا موجود
سكتت لمياء حست ان الكلام طلع من قلبه يمكن لأنها محتاجه لمثل هـ الحكي
مساعد : صدقيني انا ما اجبرك تقولين لي اي شي بس اعلمك اني موجود لو بغيتيني بأي شي لمياء
اي شي تبينه صدقيني بكون حاضر بسمع لك و بتكلم معك و بعطيك الي تبينه انتي
لمياء : شكراً مساعد
مساعد : انا ما اقول كذا مجامله او انتظر شكر لا اقولها علشان تعرفين اني معك
لمياء تنهدت تنهيده قوية سمعها مساعد بعدين قالت : رنا امس هاوشتني
مساعد : بنت عمك ؟؟
لمياء : ايه
مساعد : طيب ليه ؟؟
لمياء نزلت دموعها : قلت لها عنك امس قلت لها كل شي من الأول
زعلت مني لأني مخبيه عنها و هزأتني و قالت لي انها ما عاد بتكلمني
يمكن قالت كذا خايفه علي بس محد يجبرني كيف امشي حياتي هذي حياتي انا
سكت مساعد انصدم ما توقع يكون سبب مشكلة !!
لمياء : ادري انك منصدم بس هذا الي صار ما هان علي بنت عمي
اعتبرتها مثل اختي تقول لي كذا صح انا سكت ما علمتها و انا غلطانه
انا غلطانه و الله اعرف و جلست تبكي بس مو لدرجه انها تقول لي انها ما عاد تبي صداقتي معها
مساعد تنهد : لمياء هدي نفسك و صدقيني يمكن كلام بلحظة غضب
لمياء : أتمنى
مساعد : و هذا الي مضيق خلقك امس و خلاني اسمع صوت صياحك
لمياء : لا مو هو بس
مساعد : اجل !!!
لمياء هنا بكت تذكرت المسج حق الجوهره
مساعد : لحوول رجعنا نبكي لمو تكفين هدي و قولي لي طلعي الي بقلبك
لمياء : جوجو صاحبتي
مساعد : شفيها بعد !!
لمياء : لي يومين احاول اكلمها و مطنشتني
مساعد : طيب ؟
لمياء : امس في الليل ارسلت لي مسج تقول انها ما تبي اتصالاتي و لا تبي تسمع صوتي ثانيه
ما تبي أي شي مني خلاص و يكفي الي جاها مني و عضت شفايفها و هي تتكلم
مساعد : و ليييييه وش صاير ؟؟
لمياء : مو هي تعرف ولد خالتي
مساعد : وش دخل هذا بهذا ؟
لمياء : ما فهمت زين بس فهمت انه صايرة هوشه بسببي بينهم
بس انا وش ذنبي و ربي انا ما ابي الا الخير لهم و الله ما سويت شي مساعد
مدري ليه كل شي جاء مع بعض انا مدري وش اسوي و الله ما اتحمل
مساعد : هدي هدي قلبو لا تهتمين و تحطين ببالك صدقيني
يمكن حز بخاطرها شي و بترجع ما عليك لا تتضايقين كلها شغلة كم يوم
لمياء : مساعد انا خسرت اعز ثنتين عندي البنتين الي اقول لهم كل شي عني و لا اهتم
ثنتين اتكلم معهم براحتي كلهم خسرتهم بيوم واحد مقدر و ربي مقدر
مساعد : انا عندك ما بعد خسرتيني هههه
لمياء : لا تكفى
مساعد ابتسم ما يدري حس بفرحه لأن لمياء محتاجته
لمياء : انت اوعدني انك ما تتركني لو صار شي بعد
مساعد : ههههه و لا يهمك اوعدك
لمياء : اللحين ابدا اتكلم لك بعدين تروح مثل غيرك
مساعد قال بعفوية : صدقيني ما راح اتركك ابد لو بيدي كان جلست معك دااايم
لمياء : .....
مساعد انتبه لكلامه ما يدري ليه طلع كله منك مشاري : مو انا مثل اخوك
لمياء الي ابتسمت بألم ما تدري ليه : صح


نترك مساعد و لمياء و نروح لبيت ابو عادل ..
مها : ما تبين تتكلمين يعني ؟
رنا : اووف شفيك انتي
مها : مو من عادة لمياء تطلع من بيتنا بدري
و انتي حتى ما وصلتيها للباب من العاده تغتنمون كل الفرص علشان تسولفون
رنا : يووه مها تكفين لا عاد تتكلمين كذا و لا تجيبين طاري لمياء
الي بيني و بينها اعرف احله و لو ما انحل سلامتها
مها : !!
رنا : بطلع لغرفتي انا
و طلعت و تركت اختها بحالة دهشه
وش فيهم وش صاير بينهم هذولي !!


ببيت ابو محمد الله يرحمه ..
مي : رندا انتي كلمتي لمياء قلتي لها ان البنات بيجون ؟
رندا : لا و الله ما جاء ببالي قلت اكيد ربا قايلة لها
مي : و لو .. انا بكلمها اللحين
و دقت عليها
لمياء : هلا و الله
مي : اهليين وش ذا القطاعه يا بنت
لمياء : وش اسوي و الله ما قدرت امركم و لا اكلم
مي : مو مشكلة سماح هههه
لمياء انبسطت لما شافت مي تضحك ع الأقل نفسيتها تحسنت شوي الظاهر النفسية جتك انتي لمياء !!
مي : اقول لمو بنات خالي بيجون عندنا اليوم تجين ؟
لمياء : لا و الله مي مقدر اليوم
مي : لا عاااااد تكفين لمووو
لمياء : و ربي مقدر اسمحي لي مي بليز
مي : يا سخفك و الله كنت مأمله انك تجين و نتجمع كلنا
لمياء : سوري و الله مي ، اوعدك اجي مرة ثانيه اليوم و الله مقدر
مي : اوكي براحتك ، و الله تمنيتك تكونين معنا
لمياء : حتى انا
مي : اوكي اخليك اجل
لمياء : باي
رندا : ما راح تجي ؟
مي : لا تقول ما تقدر
رندا : قهررر كان ودي كلنا نجتمع
مي : يلا عاد وش نسوي


عند لمياء ..
الله يعيني يا رب
ليتني قايلة بجي بس و الله مقدر
احس نفسيتي صفرر اليوم لا و اذا رحت و قابلت فيصل
احس برتكب فيه جريمه و ربي كرهته
مو كرهته بالمعنى الحرفي بس انقهرت منه
يمكن فيصل سوا كذا لانه متأثر بوفاة ابوه للحين
بس برضو شي يقهر و جوجو على طول تركتني
يمكن نفسيتها تعبانه بسبب الي صار
بس و الله حرام عليهم حرام كل شي يجي مرة وحده
ربي يعين بس هذا الي اقدر اقوله


في الليل تجمعوا البنات ببيت ابو محمد الله يرحمه ..
كانوا مبسوطين و يستهبلون
رندا : من زماااااان ما تجمعنا كذا
ربا : من جدد بس ناقصتنا لمياء
مي : الله يهديها مدري وش عندها و الا مرة كان ودي تجي
رندا : يلا خيرها بغيرها
مي : اقول انا بروح اجيب عصير من المطبخ رندا تعالي معي
رندا : و الله مو فاضية
رغد : خل انا اقوم معك
مي : مالت ما منك فايده ، اوكي رغد يلا
راحوا الثنتين بالمطبخ و هم بالمطبخ يجهزون
مي : الا وش صار على خطبتك رغد ؟
رغد : مدري و الله مي ما بعد قررت
مي : ليه رغد ما دام الولد كويس الى متى تعلقينه ؟
رغد : مي و الله مدري فيه اشياء كثيرة افكر فيها
مي : مثل ؟
رغد : بقول لك
و قالت لها رغد عن سالفة فواز و عن سامي و كل شي
مي و هي تحط الأكواب بصينيه : و لو رغد هذاه مع كل هذا يبيك
رغد : و الله مدري
دق جوال مي و انتبهت له طلعته من جيب بنطلونها
و كان ناصر جلست شوي تطالع بالرقم بعدين عطته بزي
و طالعت رغد و قالت : رغد ما دام جاك مع كل الي صار
معناته يحبك و يحترمك و لو انا منك ما اضيع الفرصة من يدي
مو علشان شي بس صعبه هـ الأيام تلاقي أحد يخاف عليك و يهتم فيك
رغد : الله يجيب الي فيه الخير بس ، مو كأننا طولنا
مي : ههههه من جد اخذتنا السوالف
و رجعوا عند البنات ..


بعد فترة من الأحداث ..
ببيت ابو عادل ..
عادل كان يكلم بالتلفون
عادل : ههه اوكي و لا يهمك .. اكيدد .. ابشررررر
يوم خلص دخل داخل و جلس ينادي مها
مها : نعم نعم
عادل : جهزي شناطك باخذك معي
مها : وين ؟؟
عادل : جهزيها بوديك بيت زوجك بيتك يعني وين
مها هنا خنقتها العبرة : وين لا لا عادل بليز وش تقول انت
عادل : مها بدون نقاش روحي جهزي شناطك
مها : بليز عادل بليز ما راح اروح
عادل : مها لا تخليني اعصب .. تدرين لا تجهزين شي البسي عبايتك يلا
مها جلست تبكي بس غصبها عادل
و هي بالسيارة كانت بس تبكي عادل رحم اخته بس سوا نفسه مو مهتم
عادل : وصلنا انزلي
مها بصوت متقطع : مـ .. ـا .. راح تنزل .. مـ .. عي
عادل : لا عندي شغل بسرعه ادخلي بيتك و خل اخلص اشغالي
نزلت مها و فتحت باب بيتها و يوم تطمن عادل انها دخلت راح
اول ما دخلت مها بدت تنزل دموعها ما قدرت تقول لعادل انها خلاص بتتطلق
ما قدرت تقوله ان بندر ما عاد يبيها كانت تبي ترجع بيتها بس بندر ما يبيها
راحت لغرفتها و شافت كل شي على حاله و جلست تصيح
شوي فتح الباب و دخل واحد لفت مها و لقت بندر
مها : ....
بندر كان مبتسم : نور بيتك
مها : ....
بندر راح و جلس جنبها : مهاوي حبيبتي يعني انتي مصدقة اني بطلقك
او اني برضى ولدي يعيش بعيد عنا احنا الأثنين
هنا جلست مها تبكي عجزت تتحمل
بندر : لا لا انا ما اقول لك كذا علشان تصيحين .. مها انتي صح غلطتي
بس انا بعد يمكن غلطت و كان لازم نبعد كان لازم يحس كل واحد فينا بقيمة الثاني
مها بين دموعها : و الله اسفة بندر و الله ما كان قصدي
ضمها بندر و قال : ما يهم اللحين .. خلاص هذا من الماضي و المهم الي جاي
المهم اللحين حياتنا الجديده مع بعض و ولدنا الي بيتربي بينا
ومها : و الله احبك
بندر : و انا اموت فيك تتوقعين بطلقك يا مجنونه


عند رغد ..
شهد : اممم الظاهر هذا الصح يا رغد
رغد : انا ما صدقت أقرر و و ان شاء الله ربي يسهل لي
شهد : طيب متى بتقولين لـ ماما
رغد : مدري
شهد : أنا اقول قولي لها بسرعه ترا مصختيها
رغد : ادري و الله
شهد : خلصينا يا شيخه كل ما قلت لك شي تقولين ادري
سكتت رغد و لا ردت عليها
و جت ام رغد : بنات ليه ما تجون عندنا وش جالسين تسوون
شهد نطت : ماما وش ابشرك فيه
رغد : شهد خلاص انا اعرف اتكلم
شهد : لو انتظرك ما راح تتكلمين
رغد : اوف منك
ام رغد رفعت حاجبها : خير وش عندكم ؟
رغد : ماما انا قررت اوافق على سامي
ام رغد طارت عيونها : من جدك رغد ؟
رغد : اي ماما خلاص طولتها و انا ما عطيتكم رأيي و اللحين اقول لك و انا واثقه من كلامي انا موافقه
ام رغد : و الله فرحتيني رغد خفت بعد كل هذا ترفضين
شهد : يلااااا خل نقول لبابا ردوا عليهم نبي نفررررح
ربا الي جتهم : خيررر وش عندها أصواتكم طالعه
شهد : رغد واااااافقت أخيراً تكرمت ع الولد بموافقتها
ربا : لا لا لا دنا ما اسدئش كلولوووووووووليش
رغد : هيي انتي و اياها كل ذا تبون الفكه
ام رغد : ههههههه فرحانين لك يالخبله حشا لو هو ايش صابر شهرين كذا
رغد : يبيني ينتظرني
ربا : امحق
شهد : اووص خلاص خلونا نفرح بس

: يووووه نجد لا يكثر
نجد : نبي نرووووووح طيب و الله طفششش
ام سعد : نجد ابوك عنده شغل و سعد بعد محد فاضي لك و عبدالله عنده تقديم للجامعه
نجد : يا ربيييييي نبي نروح مرة اشتقت لخواااالي
شذى الي كانت تقلب التلفزيون : لازم نراعي الظروف نجد
نجد : اوف يعني تقنعيني انك ما اشتقتي لهم
شذى الي راح بالها لـ عادل : الا اشتقت لهم مرررررة بس وش اسوي يوم اننا ما نقدر نروح
نجد : يا ربيبيييييه طيب هم يجونا
شذى : قولي لهم اجل
ام سعد : خلاص نجد ترا غثيتينا بعدين الي يشوفك يقول هذي متنكده هنا
نجد : اوف بس اشتقت لهم
ام سعد : و لا يهمك نروح لهم بعدين بس اللحين لازم تراعين ظروفنا
نجد جلست تتأفف مو عاجبها الوضع
و طنشوها امها و شذى و جلسوا يسولفون مع بعض


بـ بيت ابو محمد الله يرحمه ..
انتشر خبر موافقة رغد و الكل كان مبسوط علشانها
ام محمد : أخيراً بنفرح شوي
مي : انا مبسوطه لها مرة اخيراً وافقت
فيصل : مين بتتزوج هي ؟
ام محمد : سامي الـ ... دكتور يشتغل بالمستشفى الي كانت تشتغل فيه
فيصل : اهاا الله يوفقها
و سرح فيصل بعيددد
رندا : هييييي شفيك مسرح لا تكون تحب يا اخوي بس
لا لا لا تقول لي انك حبيت وحده من الشقر يوم رحت لندن
فيصل : اقول ظفي وجهك تكفين فاضي انا
رندا : و الله شكلك يا الله لا لا تحبها بقوة شكلك
بس تكفى خلها سعوديه عادي تصبغ شعرها اشقر
مي : هههههههه بلا هبل
طنشها فيصل و قال : انا بروح لغرفتي اريح شوي عن اذنكم
ام محمد بحزن : الله يساعدك
رندا : الولد هذا مو طبيعي
ام محمد : من وفاة ابوكم و هو مو طبيعي
رندا : ما اتوقع علشان وفاة ابوي بس
ام محمد : رندا السالفة مو سهله علينا ما بالك هو الي كان بعيد
مي سكتت بعدين قامت : عن اذنكم
رندا : قامت الثانيه ، لا تكون تذكرت بس
طالعت ام محمد بنتها و هي تطلع الدرج بحزن و ألم
كانت تشوف عيالها قدامها كل واحد بحاله ما يعلمها الا ربي
و لا هم يقولون شي و لا يتكلمون الله يرحمك يا ابو محمد الله يرحمك

نروح لـ مي الي طلعت و راحت لـ غرفة فيصل
دقت الباب : فيصل ممكن ادخل شوي ؟
فيصل : تعالي
دخلت مي و شافت الغرفة كيف حوسه : يووه انت يبيلي اجيب الشغالة و انا و نجلس نرتب لك هـ الحوسه
فيصل ابتسم : وش اسوي عاد
مي : صدق مرررة حوسه فيصل
فيصل سكت و جلس يقلب بيده ميدالية مكتوب فيها اسمه
مي طالعته شوي و طالعت الميداليه بعدين قالت : فيصل وش فيك ؟
فيصل كان مسرح و مو لمها ابداااا
مي : فيصل اكلمك انا ؟
فيصل : هلا ، سوري سرحت شوي
مي : الي ماخذ عقلك
و سكت فيصل
مي : فيصل حنا مالنا الا بعض ، عندك شي ضايق خلقك من شي
تكلم لي و ربي ما راح يطلع مني بس ريح و طلع الي بخاطرك
فيصل : مشكورة مي
مي : لا انا ما اقول لك كذا علشان تقول لي شكرا لا فيصل امي ضايق خلقها عليك
و الكل ملاحظ انك متغير ممكن تقنعهم يوم يومين ان السالفة علشان وفاة ابوي و خنقتها العبرة
فيصل : لا مي لا تبكين تكفين
مي : فيصل حنا مالنا بهالدنيا اللحين غيرك و غير محمد بعد الله حرام تسوي في نفسك كذا
ما ابي افقدك انت بعد يكفي فقدنا ابوي تكفى فيصل انتبه لنفسك انت حالك كل ماله و يصير اردى
فيصل ضاق خلقه من حكي اخته بس هو حاس بضيقة بندم بقهر
مي : فيصل انا اختك لو ما سمعت لك من بيسمع لك
فيصل تنهد هنا : مي و الله ابي اتكلم بس وش تبيني اقول لك
تبيني اقول لك اني ظلمت شخص ماله ذنب و لا ادري وش صار فيه
مي بصدمه : ايش كيييف ؟
سكت فيصل و عض شفايفه من القهر بعدين قال : مي بقول لك كل شي بس اسمعيني للآخر و افهميني
مي : اوكي
و جلس فيصل يقول لها كل سالفة الجوهره و عن معرفتها لـ لمياء و هوشتهم بسبب كذا
مي الي كانت مصدومه : فيصل انت تكلم الجوهره صديقة لمياء
فيصل بتنهيده : ايه
مي : و تبيها و الا
فيصل : لا مي انا مو من النوع الي يلعب انا جاد و الله صادق
مي : كيف صادق و تزعل من هـ السبب فيصل وش ذنب الجوهره لو صارت صديقة لمياء
اصلاً و اذا صارت صديقتها وين الغلط فيه فهمني وش الغلط بالعكس لمياء حبوبة و لا فيها شي علشان تقول كذا
فيصل مط شفايفه بعدين قال : مسألة انها مخبيه عني
مي : ما جت مناسبة هي قالت لك !!
فيصل : يووه مي انا مدري وش اسوي انا متضايق من كل شي انا غلطت بس كرامتي ما تسمح لي اعتذر
مي عصبت : وش كرامته فيصل حرام عليك انت غلطت
فيصل : خلاص مي تكفين سكري ع الموضوع
سكتت مي انقهرت من تصرف أخوها صح حسته صادق بس تصرفه غلط و البنت ما دامت تحبه ما تستاهل !!
فيصل : بليز مي ابي اجلس لحالي
مي : اوكي انا بطلع بس راجع نفسك فيصل
فيصل سكت و لا رد عليها
و طلعت عنه مي و هو غرقان بـ أفكاره

مي الي راحت لـ غرفتها و جلست تفكر
ما دام يحبها ليه يسوي فيها كذا و الله حرام
صدق ما ينفهم لكم يالعيال !!
دق جوالها و طالعته هذا ناصر اف وش يبي
مي : هلا
ناصر : اهلين ، كيفك مي ؟
مي : الحمدالله بخير ، و انت ؟
ناصر : الحمدالله تمام
سكتوا شوي الاثنين بعدين قال ناصر : مي تذكرين الموضوع الي قلته لك
مي : ايه
ناصر : انا اسحبه اللحين
مي استغربت بس سكتت ما علقت
ناصر : انا بجي اخطبك
مي : ايشششششش ؟؟
ناصر : لا تردين علي و لا تقولين شي انا بسكر بس حبيت اعطيك خبر و لا تنصدمين ان جيت
سكر ناصر و مي مصدومه يعني متوقع اوافق عليه هذا غبي و الا يستغبي
بس احسن يا مي هذاه جاك برجوله و نشوف يا ناصر نشوف


نروح عند سارهـ زوجة محمد ..
ما أدري وش أسوي مستحيل أقول لـ محمد
بس لازم أفهم من مي السالفة مو معقولة اسكت
ياا رب ما أتوقع ان مي تسويها ما أتوقع أبداً
لازم اليوم أتكلم معها ان رحت لهم ما فيه حل
الى متى يا ساره تأجلين الموضوع
الله يسهل بس
الجوري : مامااا بثررررعه لبثيني ابي الوح لعمة مي
ساره : طيب اعصابك اللحين بلبسك
الجوري : بثرررررعه ثوفي انا دلعت هذا
ساره : لا و الله ما فيه هذا مو حلو
الجوري تصارخ : لا لا لا ابيييييييه مالي ثغل
ساره : اقول ما فيه
الجوري جلست تصيح
ساره : اووف منك يالدلوعه
شوفي هذولي لبسين اختاري واحد منهم
الجوري : على تيفي ؟
ساره : اي على كيفك
الجوري : حلاث ابي هذا
ساره : طيب تعالي البسك


بـ بيت ابو عادل ..
كانت رنا جالسة تفكر بالي صار بينها و بين لمياء
اللحين مر ثلاث اسابيع و لمياء ما كلمت و لا شي
بس انا اوريك لمياء ما راح اكلمك الا ان تعدلتي و تركتي هذا
انا ابي افهم وش هـ التهور فيها هذي
نجلس اسبوع زياده و بشوف لو ظلت مصرة انها تكلمه كيفها خلاص
انا سويت الي علي و حاولت امنعها الله يهديك لمياء
ادري اني عصبت عليها و زعلت بس غصب ما ابي اشوف بنت عمي
و صديقتي بالموقف البايخ هذا وش لو طلع لعاب
الله يستر بس
هذا جوالي يدق وش عنده فهد !
رنا : هلا فهد
فهد : رنوو اسمعي انا عند باسكن روبنز بشتري ايس كريم تبين
رنا : وش عنده الكريم هههههههه
فهد : احمدي ربك بعد هههه يلا خلصيني
رنا : جب واحد توفي كبير و خلصنا
فهد : و الله فكرة يلا يلا اجل باي
سكرت منه رنا
و الله خبل اخوي ذا و بيظل خبل الظاهر يمشي على خطى عادل
صدق انهم مهبل


نروح عند لمياء الي تقوت علاقتها بـ مساعد أكثر ..
لمياء : امممم مدري
مساعد : اصلاً مو بكيفك
لمياء : لا و الله اجل كيف ميييين
مساعد : كيفي اناااااا
لمياء : لا يكثرررررر
مساعد : هههههههه كيفي
لمياء : لا لا لا
مساعد : الهديه لا ترد ههههه
لمياء : انت محد يتكلم معك و يقول لك شي
مساعد : هههههه يلا عاد اعتبريها ذكرى
لمياء : طيييب خلاص برضى بس آخر مرة
مساعد : هههههه افكر
لمياء : لاااا عاااااد
مساعد : هههههههههههههههه
لمياء : صدق صدق مساعد انا جبتها بسالفة و كنت طالعه اليوم او بكره اجيبه
ما كان يحتاج تكلف نفسك
مساعد : خلاااص بدون نقاش انا جبته و خلصت
لمياء : طيب حشا غطيت على عنادي
مساعد : هههههههه احسن
لمياء : امممم طيب كيف باخذه منك
مساعد : بجيبه للبيت
لمياء : لا و الله
مساعد : اي و الله
لمياء : تستهبل انت
مساعد : لا ما استهبل و تشوووووفين
لمياء : انا ادري انك مجنون بس مو كذا
مساعد : ههههههه طيب طيب بتشوفين
لمياء : مجنوووووووووون
مساعد : انا عند بابكم و الله ههههه افتحي
لمياء : مساعد انهبلللت
مساعد : مالي شغللل افتحي خذيها و خلاص
لمياء الي نزلت بسرعه تبي تفتح الباب مجنون هذا
مساعد : اعصابك هههه
لمياء : انت مجنون
مساعد : طيب افتحي الباب و خذيها علشان اروح بسرعه
لمياء : طيب
و سكرت السماعه بوجهه و هو مات ضحك
: و الله خبله ما فيه فايده هههههه
هذي هي فتحت الباب ابتسم و راح حط لها الكيس عند الباب و أخذته و قالت بصوت واطي : شكرااا
مساعد ابتسم و راح لسيارته ما يبي يورطها يكفي انه تهور و جاء لا و العصر صدق انه مجنون !
راحت لمياء لغرفتها و اخذت الكيس
هههههه و الله يعرف يغلف مو سهل طلع
امم مع اني استحيت كثير منه
صدق ربي عوضني فيه مع اني فقدت خلال هـ الاسابيع جوجو و رنا
و سرحت شوي و هي تذكر الي صار بينها و بين بنت عمها و صاحبتها
الله يعين و يصفي القلوب مو قادرة اتحمل انهم زعلانين علي
ربي يعين بس


عند رغد الي كانت مبتلشة
اليوم بيشوفها سامي الشوفه الشرعيه
هذا وش سالفته كأنه ما شافني بالمستشفى يعني
اوووف وش البس مرة محتارة
يا ربييييييه يعورني بطني
حشا رغد كل ذا خوف من سامي كنك ما تعرفينه يعني
ربا : رغدددددد وش ذا الرجال بيجي بعد شوي و انتي للحين ما لبستي
رغد : ربا ساعدينييييييي ما ادري وش البس
ربا : البسي اي شي عادي
شوفي هذي التنورة حلوة و البلوزة الي انتي مطلعتها
رغد : تهقين البسها ؟
ربا : ايه و ما عليك وش فيك انتي
رغد : طيب من غير مطرود لو سمحتي ابي البس
ربا : ماااالت هذا و انا ساعدتك تطرديني
رغد : انا قلت من غير مطرود بعدين خير تبيني ابدل قدامك
ربا : خلاص خلاص بطلع
اووف عورني بطني
كذا شكلي حلو او لا مدري يا ربييي خايفه مرة
الله يستررررر
ام رغد : رغد حبيبتي جاهزه
رغد : ماما خااااايفه
ام رغد : ههههه طبيعي تخافين بس ما عليك شوي و بتطلعين
رغد : طيب طيب تعالي معي
ام رغد : انهبلتي انتي ابوك معك
رغد : لا لا انتي ادخلي معي
ام رغد : روحي اقوول يلا قدامي
رغد بخوف : طيييييب
دخلت رغد و بيدها صينيه عصير
و ابتلشت ما تدري وين تحطها
الطاولة كلها مليانه من القهوه
اووووف وش ذا الورطه
ابو رغد قام و بعد صينيه القهوه
لأنه شاف رغد واقفه مكانها و لا تتحرك
رغد راحت و حطتها و لا قدمت العصير !
ابو رغد : افا رغد ما ودك تعطينا عصير
رغد بارتباك : ايييه طيب
سامي كان فيه الضحكه عليها بس ماسك نفسه
جلست رغد و تنهدت بصوت مسموع
سامي هنا ابتسم صدق مرتبكه كأني اول مرة اشوفها هذي
ابو رغد : سامي خذ راحتك يا ولدي
سامي بابتسامه : ما توصي حريص
رغد طيرت عيونها و الله الوقح عيني عينك
ابو رغد هنا ضحك صدق على نظرة رغد و كلمة سامي
سامي كان جررريء مرة و لا اهتم بس يتبسم
بعد ربع ساعه كانت رغد واصله حدها خلاص تبي تطلع توترت مرة و حس سامي
سامي : خلاص عمي
ابو رغد يبي يرفع ضغط بنته : متأكد ؟
سامي ضحك بصوت واطي بعدين قال : اييه متأكد
و رغد كانت مقهوره و تتحلطم طيييب بابا لا و بعد متأكد خلني اروح بس
ابو رغد : رغد ودك تروحين ؟
رغد الي صدق حمر وجهها قامت بدون اي كلمه و طلعت
ابو رغد : هههههههههههههههه توني ادري ان هـ الحيا كله ببنتي
سامي الي ابتسم : متى ترد لي عمي
ابو رغد : مستعجل
سامي : و الله لو تبي الجد ايييه
ابو رغد : هههههه ما عندك بالوجه ، طيب انا اسألها و اشوف
سامي : طيييب ، استأذن اللحين

عند رغد الي كانت صدق مرتبكه
شهد : ههههههههه اما واقفه متنحه
رغد : شتبيني اسوي
ربا : الله يفشلك لا و تدورين مكان للصينيه و انتي ما قدمتي العصير ههههههههه
رغد : اوووف لا تحرجوووني خلااااااص


نرجع لـ بيت ابو محمد الله يرحمه ..
رندا : مي انزليييي جت جوري و مقلقة البيت تبيك
مي : هههه طيب جاايه
و نزلت مي بسرعه و قابلت جوري توها بتطلع فوق لها
مي : لا تطلعين و تتعبين حالك ههههه
الجوري : عمه مي اثتقت لك
مي : و انا اكثر يا عمر عمتك انتي
الجوري : انا مو عمر احد انا جوووووري نثيتي
مي : ههههه لا لا ما نسيت ، شرايك نروح نجلس عند ماما و بابا و جده
الجوري : طيييب
راحت مي و سلمت على اخوها و زوجته
و بعد ساعه طلع محمد من البيت و رندا طلعت تقابل المسن
و ام محمد استأذنت تبي تروح مشوار و ترجع
والجوري بسااابع نومه
مي : رست علي و عليك
ساره : شفتي كيف كلهم خانونا
مي : هههههه من جد
ساره سكتت شوي و جلست تطالع في مي ما تدري كيف تبدا بالموضوع
مي حست بـ ساره : ساره تبيني بشي ؟
ساره : تبين الجد ايه
مي : خير وش فيه ؟
ساره : مي بقول لك كل شي اللحين و ابيك توعديني تقولين لي الصدق
مي الي خافت بس قالت : وعد
ساره : طيب حلو
و قالت لها ساره عن الي شافته بعدين قالت : مي انا ادري انك ما تسوينها بس فهميني بليز
مي الي نزلت عيونها و نزلت دموعها
ساره : مي لا تنزلين عيونك انتي واثقه بحالك كلميني قولي ايش الي صاير
مي : ساره تكفين لا تقولين لاحددد
ساره : طيب اول وش السالفة ؟
راحت مي قالت لها كل شي و هي تبكي و آخرتها لما قال لها انه يبي يخطبها
ساره انصدمت كل هذا يصير مع مي و لا احد يدري و هي ساكته
ساره : طيب ليه ما تكلمتي مع احد اي احد
مي : ما قدررررت الموضوع مو سهل و رجعت تبكي
راحت ساره و ضمت مي : مي حبيبتي هدي و اللحين هو بيخطبك صح يعني خلاص
مي : لا لا مستحيل اواااااافق
ساره : و ليه ؟
مي : كيف كيف تبيني اوافق على واحد عيشني برعب هددني
ساره : مي خلي فكرة الانتقام على جنب اللحين فكري وش ممكن يسوي ان رفضتي
مي : مدري ما فكرت
ساره : مي فكري بكل شي لا ترفضين و بس
مي تنهدت : الله يعين
ساره : ما قال متى بيجي
مي : ما قال شي مدري وش بيسوي اصلاً الله يستر
ساره : لا تخافين و ما دمت انا اعرف انا معك
مي : مشكورة ساره
ساره : وش تقولين مي على ايش تشكريني
مي : لو غيرك كان ما صدقني
ساره : مي انا اعرفك و اعرف اخلاقك كيف اشك فيك
مي نزلت دموعها و ضمتها ساره و قالت : لا تخافين كل هـ الي يصير لك من عند الله و يمكن خيرة لك
مي بين دموعها : و نعم بالله


في بيت ابو خالد ..
لمياء : اوووف خالد شفيك انت اليوم
خالد : ابي افهم لك شهر ما تجيبين طاري رنا لييييييه
لمياء : اوووف ما فيه سبب كذا
خالد : اول تزعجين البيت علشان تروحين لها
لمياء : خالد تكفى خلااااااااص
خالد : طيب طيب مصيري اعرف وش فيك
لمياء : ما فييييييه شي و بتشوووف
خالد : اشوووووف
لمياء : اوووف منك
و طلعت فوق و خلته
خالد : و الله غريبة انا متأكد ان فيهم شي بس الله و اعلم وشو
خل اروح اكلم عنود بس و مصيري اعرف هذولي وش فيهم

نروح عند لمياء بغرفتها
اووف وش فيه هذا مصر يعرف
وش يبيني اقوله رنا مزاعلتني علشان واحد اكلمه
استغفر الله بس انا ادري اني غلطانه بس و لو
ما توصل لدرجة الزعل اوووووف
يووه خمس مكالمات من مساعد
و انا بعد رامية جوالي و نازله الحمدالله و الشكر بس
خل اكلمه اللحين هذا بعد لا يزعل مو ناقصته هو بعد !!
مساعد : لا لا لا كان طنشتي احسن
لمياء : تكفى مساعد مالي مزااااااااج تسوي زعلااان
مساعد : بسم الله خير وش فيك
لمياء : ما فيني شي اليوم ضايق خلقي
مساعد : صاير شي ؟
لمياء : لا بس متضايقه
مساعد : اممم يعني ما صار شي بينك و بين احد ما زعلك احد
لمياء : لا لا محد زعلني و لا صار شي
مساعد : طيييب ليه المزاج النكد هذا
لمياء : اووف مساعد لا تسوي لي تحقيييق
مساعد : طيب خلاااص بسكت
و سكت و هي سكتت ما فيه غير صوت انفاسهم بالتليفون
لمياء بينها و بين نفسها : مدري ليه حاسه بضيقه ودي ابكي
بس وش بيقول هذي كل شوي تبكي علي اووف مرة متضايقه صدق
مساعد : يعني مكلمتني علشان نظل ساكتين
لمياء : لا
مساعد : اجل ؟
لمياء : مدرررري
مساعد تنهد وش فيها هذي اليوم : الا وش صار عليك ما كلمتي بنت عمك
لمياء بضيق : لا و لا راح اكلمها
مساعد : لمياء اقول لك شي بس ما تزعلين
لمياء : قوول
مساعد : خلي غرورك و كبريائك شوي علشان ما تخسرين الي تحبينهم
لمياء : ....
مساعد : لمياء انتي كذا بتخسرين كل انسان تحبينه ليني شوي ارخي الحبل من عندك
لمياء : ....
مساعد : انا ما اقول لك كذا علشان اضايقك لا بس ابي مصلحتك صدقيني
لمياء بألم : ليه انا سويت لك شي انت بعد
مساعد : لا لا مو هذا قصدي
لمياء : اجل ؟
مساعد : اممم تذكرين اول ما عرفتك كنتي تكابرين كثير
يمكن اللحين خف كبرياءك شوي بس برضو موجود مرررة
احس فيه و انا اكلمك احس بغرورك لازم الواحد يرضخ احيانا
لمياء الي تنهدت هنا : صرت تتكلم مثل عمر
مساعد بصوت مرتفع شوي : عمرررررر !!
لمياء : شفيك تصارخ
مساعد معصب : مين عمر هذا ؟
لمياء بضيقة : ولد جيران عمي
مساعد عصب زياده : و انتي شدخلك فيه عيال عمك
و خالتك و قلنا اوكي بس ولد جيرانهم وش دخله فيك
لمياء : اووف منك انت الثاني لا تفهم غلط
مساعد و هو ماسك نفسه لا ينفجر فيها و ببرودها : طيب فهميني !
لمياء قالت له كل سالفة عمر الى يوم يقابلها عند بيت عمها
مساعد معصب و شوي ينفجر : و الله الوقح
لمياء : و ليه وقح ؟
مساعد : يعني يمسكك عند الباب و يتكلم معك كذا من شايف نفسه
لمياء باستهزاء : هو مثلك بس الفرق انت كلمتني تلفون و هو جاني بيقول كلامه عند بيت عمي
مساعد حس ان موية باردة انكبت بوجهه هي صادقه هو اوقح منه ما قدر يرد وش يقول
لمياء حست ان كلمتها قوية بعدين قالت : مساعد سوري انا معصبه اليوم و بس
مساعد هدى شوي : لا مو مشكلة ، انا بسكر اللحين
لمياء : لا تزعل تكفى
مساعد : لا ما زعلت بس لازم اسكر اكلمك بعدين
لمياء حست انه زعل بس قالت : اووكي

نروح لـ مساعد بعد ما سكر من لمياء
من وين طلع لي عمر هذا انا
لا و يحبها شكله من جد الي خطبها مرتين و رفضته و جاء يقول لها هـ الحكي !!
اووف و هي صادقه وش يفرق عني بالعكس هو احسن مني
هو جاء من الباب بس انا اووووف وش ذا التفكير
انا خلاص لازم اخطبها مو حاله هذي ما عاد اتحمل
و حتى لو رفضت ع الأقل اعرف انا ايش عندك يا لمياء و من الباب على قولتك
الله يستر و لا ترفضني بس يااااااارب تسهل لي


بـ بيت ابو عادل ..
رنا كانت تتجهز تبي تطلع
و مها توها جايه
مها : خيرر وين رايحه يوم جيت
رنا : بروح بيت خالي
مها : غرررررررريبة وش عندك
رنا : بس أغير جو و استحيت من كثر ما ارد ريم
مها : مو على أساس ما تبين تدخلين بيتهم
رنا : عادي ما عاد اهتم
مها : كيفك و الله ، الا أخبار لمياء ؟
رنا : مدري
مها : أمووت و اعرف وش فيكم انتم الثنتين
رنا : ما فينا شي ، يلا باي بروح تأخرت
طلعت رنا من عندها اما مها تنهدت
شفيهم هذولي حالهم صاير غريب
لا هذي تسأل و لا الثانيه اكيد فيه شي بس وشو !


اما رنا الي نزلت و طلعت للسواق تبي تروح بيت خالها قابلها عادل عند الباب
عادل : وين رااااايحه
رنا : عند خالي
عادل : شعندهاااا
رنا : اووف خالي عادي
عادل : اييه تكفين انتي و خالك ، الا أقول وين لمياء زمان عنها و عن لسانها
رنا : رح لبيتهم و تلاقيها
عادل استغرب من اخته نبرتها واضح انها معصبه منها
عادل : خيررر شفيك
رنا : ما فيني شي خلاص بروح باي
عادل استغرب بس سكت و هز كتوفه و دخل البيت كيفهم


نروح لـ بيت ابو رياض ..
كان رياض بس يروح و يجي من الفرحه و التوتر
مبسوط لانه بيشوفها من زماااان ما شافها مشتاق لها
بس ان شاء الله ما ترفضه او شي
حتى ما طلع من البيت علشان يشوفها !!
رن الجرس اكيد هذي هي
طبعاً الأخ كان موصي ريم تتأخر و تأخر ديم علشان هو الي يفتح الباب
راح و فتح الباب
رنا دخلت : اوووووف ساعه علشان تفتحـ .....
و سكتت انهبلت لما شافت رياض قدامها ما عاد تدري وش تسوي
رياض بابتسامه : اهلين رنوو منورة البيت
رنا بارتباك و خوف : وين ريم
رياض : فوق ما بعد خلصت
رنا عضت شفايفها : و ديم
رياض : نفس الشي ، ليه لهالدرجه ما تبين تشوفيني ؟
رنا بنظرة كلها غرور : و مين انت علشان ما ابي اشوفك
رياض انقهر منها مرررة و قال يبي يحرجها : انسان تحبينه و يحبك و الا ناسيه
رنا من جد انقهرت هنا بكل وقاحه جالس يقولها هـ الكلمه بكل سهوله و لا كأنه مسوي شي
رنا : يا الله يا رياض انت للحين ببالك سوالف المراهقين و كملت بالم و قهر و غيظ اخبرك كبرت على هـ السوالف
و راحت فوق و تركته وراها منصدم من كلامها
ما توقع انها مجروحه منه لهالدرجه بس اكيد هي تحبه للحين و الا كان ما قالت كذا

اما رنا الي طلعت لغرفة ريم
بكل وقاحه جايني بكل وقاحه يقول هـ الحكي
لا و يقول يحبني ليه يا ربي انا حبيته من الأصل
حراااااام حرااااااام و الله حبي ضاع عليه
قهر قهر هذا الي اقدر اقوله بس قهرررر
كل دقيقه فكرت فيها فيك و نزلت دموعي علشانك
ريم الي طلعت من غرفتها و شافت رنا واقفة و مسرحه
ابتسمت تحسب انها مسرحه بأخوها بشي زين لانها تحبه !!
ريم : الي ماخذ عقلك
رنا التفتت على ريم : ههههههه ما فيه غيرك
ريم : وااااااااااااااضح و غمزت لها
رنا بضيق : ما علينا وين ديم كل ذا تتزينون يختي
ديم : انا جييييييت انتي على بالي بتتأخرين شوي
رنا : وش قالوا لك يختي لمياء
ديم : هههههه و انتي كل ما قلنا تتأخرين تقولين لمياء احسها رافعة ضغطك بتأخيرها
رنا : هههههههههه اي و الله
بعدين سكتت و تذكرت الي صار بينهم و حز بخاطرها
ريم : هيييييه ملاحظة انك من اليوم مسرحه
رنا : هههههه من جد مدري شفيني
ديم بصوت عالي : الي ماخذ عقلك
رنا : هههههههه ما عندك انتي و اختك غير هـ الكلمه
ريم مدت لسانها : لانها كلمة الحق
رنا : امحق هههههههه


نروح لـ فيصل ..
انا وش اسوي اللحين مقدر و الله مقدر ارجع لها
كرامتي ما تسمح لي و لا كبريائي
اووف ادري اني احبها و اموت فيها بعد بس مقدر
آخ بس انا وش سويت وش سويت يا فيصل
وش استفدت اللحين خل كبريائك ينفعك
بس وش اسوي مقدر اروح لها و الله مقدر
دق جواله بنغمة مسج
يا الله من زمان ما شفت هـ الأسم ينور شاشة جوالي
بس انا السبب انا الي سببت كل هذا و عض شفايفه بقهر و هو يقرا المسج
كان من الجوهره

ياخلّي ،، )
يا الغالي ماهو كذا نقسى ، وننسى من نكون
حنا بشر نخطي / ولكن مانكابر بالخطا
ماهوكذا طقت براسك شك [ تكسيه الضنون ]
انا اذا قلبي عطا / عطا ولامثله عطا )

غبي يا فيصل غبي تضيعها منك
اووف مقدر و الله مقدر
و جلس يقلب بالمسجات يدور شي يرد فيه عليها
بالأخير قرر ما يرسل لها أحسن
و سكر جواله و تنهد كذا احسن و اريح


اما عند الجوهره ..
ياا رب انا ليه ارسلت انا غبيه
اووووف منك الجوهره طول عمرك غبيه
تركتي صاحبتك علشانه و اللحين تروحين ترسلين له
غبيه غبيه و بظل غبيه بس مو بكيفي و الله مو بكيفي
صدق لازم اكلم لمياء مالي وجه اكلمها
بس انا غلطت عليها و على شي ما يستاهل
و هي ما سوت شي بالعكس لمياء دووم تساعدني
يا رب تسامحني بس
و بعدين سرحت بفيصل شوي و قالت : الله يسامحك يا فيصل


نروح لـ بيت ابو خالد من بكره ..
لمياء : شفيه هذا مسكر جواله
معقولة للحين زعلان من كلمتي اووف يا ربييي شسوي انا
لا اكون خسرته بعد بس مو معقوله زعلان لهالدرجه
لا تخافين لمياء شفيك انتي
يا ربييي و الله مو معقوله من امس الليل مسكر جواله و اللحين الساعه 12 الليل
معقولة صاير له شي لا لا وش هـ الأفكار
اجل زعلان طيب انا تأسفت اووف يمكن يأدبني
بس لا لا ما اظن مو معقوله وش صار انا ليه قلقانه
يااا رب يااارب تجيب لي خبر عنه ياااااا رب
و رن الجوال
هذا اكيد هو يمكن يكلمني من رقم ثاني
لمياء : هلااااااا
رغد : اهلين لمووو
لمياء بخيبة امل : هلا
رغد : ما تقولين لي مبروك على رقمي
لمياء : ههه ايه صدق مبروك وش هـ الرقم
رغد : ابد رقم جديد
لمياء : كل هذا علشان سامي
رغد : هههههه لا يكثر اقووول
لمياء : ههههه يا عينيييييي
رغد : اقول بس انا كنت بقول لك بطلع بكره السوق تجين معييي
لمياء : و الله مالي مزااااااااااج
رغد : بليزززز لمو بليززززز
لمياء : امممم طيب خلاص اجي لا تزعجيني
رغد : ايييه كذا احبببببك
لمياء : هههههه مصلحجيه
رغد : يلا يلا اخليك اللحين الوعد بكره الصبح
لمياء : بعدددددد
رغد : ههههههه تحملينييييييي
لمياء : طيب طيب هههههه كله لانك توك بتصيرين عروس جديده
رغد : مااااااااالت
لمياء : ههههههه يلا بس روحي نامي يالله تصحين الصبح
رغد : شقالوا لك ربا
لمياء : هههههههههههه
رغد : المهم اسكر منك امي تنادي
لمياء : اوكي الله يحفظك
سكروا من بعض و تنهدت لمياء
و انا على بالي هو شفيني وش صاير لك يا لمياء
مو معقوله لهالدرجه متضايقه علشاني ما سمعت صوته اليوم
وش صاير فيني صدق اني مو صاحيه !!


نروح لـ مها و بندر ..
مها : امممم اذا جاء ولد نسميه محمد على ابوك
بندر : طيب و بننت
مها : اممممم مدري
بندر : انتي بس لو ترضين تشوفين هو ولد او بنت
مها : لا لا ما ابييي خلها مفاجآه
بندر : طيييب كيفك خليها مفاجآه
مها : اممممممم ابي اسم حلوووو
بندر : امممم شرايك بـ راما
مها : لا لا مو حلوووو
بندر : امم طيب ليان
مها : لا قدييييييم
بندر : لحوول جيبي انتي اسم اجل
مها : اممم سارا
بندر : لا لا ما ابيه
مها : اووف وش نسميها اجل
بندر : انا داري عنك
مها : لا و الله و هي بنتي انا بس
بندر : انا اقترحت و انتي ما اعجبك
مها : حتى انا اقترحت
بندر : لا انا مرتين و انتي مرة باقي لك مرة
مها : اووف منك طيب امممممممم
بندر : طولتي كل هذا تفكير
مها : اصبر خل اتذكر
اممممم شرايك بـ وسن
بندر : اممممم وسن وسن وسن وسن
مها : شفييييييك
بندر : اجرب الأسم اشوفه حلو او لا
مها : لا و الله انا عاجبني الاسم من زمان و تو تذكرته
بندر : و الله حلو اجل خلاص وسن بنتي حبيبتي
مها : قررت انها بنت ههههههههههه
بندر : ايه احسااااااااااس
مها : روح عني تكفى ههههههه


بـ بيت ابو خالد ..
مر اسبوع مو معقوله كل هذا تطنيش اووووووووف
لا لا يا لمياء مو معقوله اكيد صاير شي يا رب يا رب
خل ادق اجرب آخر مرررررة
( ان الهاتف المطلوب غير موجود بالخدمه مؤقتاً )
يوووووووووووه مو حاله هذي وش صاير
مو معقوله الجوال مسكر كل هـ الوقت و الله مو معقوله وش صاااير
انا تلفت اعصابي وش صاير يا ربييييي يا رب خاااااايفه
و جلست تبكي بتعب و قهر ما تدري شتسوي و تروح لمين و تتكلم مع مين
هـ الوقت دق جوالها و فزت لمياء و ردت على طول بدون ما تنتبه للرقم
الجوهره : اهلين لمياء
لمياء لما سمعت صوت الجوهره انفجرت : جوجو و جلست تبكي
الجوهره خافت وش فيها : لمياء وش فيييك ؟
لمياء : جوجو بليز تعالي عندي بليز و الله مقدر
الجوهره : هدي اعصابك و قولي لي شفيك لمياء وش صاير ؟
لمياء عجزت تتكلم و الجوهره ما تسمع الا صوت شهاقها
الجوهره : بسكر و اللحين بشوف لو اقدر اجيك و انتي هدي نفسك
لمياء بصوت متقطع من الصياح : ط .. يـ ... ب
سكرت الجوهره و هي خايفه وش صاير في لمياء وش السالفة !!
اما لمياء ظلت على حالها بعد ما سكرت تبكي بصوت يقطع القلب و خايفه


نروح لـ بيت ابو رياض ..
رياض : يعني تتوقعين للحين تحبني ريم
ريم : انت ما شفتها بعد ما طلعت عندنا فوق بس مسرحه وش معناته هذا
رياض سرح شوي يمكن تكون صدق تحبه و الا ليه تنقهر من كلامه
و ليه ما تجي لبيتهم لو انها ما عاد تهتم فيه كان ما اهتمت بأي شي و صارت عادي
اكيد تحبه اكيد للحين تبيه اكيد ما فيه مجال للشك بس لازم ياخذ احتياطاته هو بعد
ريم : يا الله كل هذا مسويته فيك رنا
رياض : هههههه شفتي كيف بنت عمتك معذبتني و هي ما تدري
ريم ابتسمت لاخوها : الله يجمعكم مع بعض
رياض : آمييييييييييين




بقايا شموخ 01-12-08 01:09 PM




الجزء السابع عشر ،،


في بيت ابو خالد ..
خالد : لمياء افتحي
لمياء : ...
خالد : لمياااء وش سالفتك انتي كل هذا نوووم
لمياء : ...
خالد : كيفك انا بعد مسوي اخو طيب و جاي بسولف معك
و راح خالد و لمياء بغرفتها لا هي نايمه و لا شي بس جالسة تبكي
خايفه ما تدري وش السالفة تحس كل شي غلط
امس الجوهره ما قدرت تجيها بس قالت بتجي اليوم
مو معقوله مساعد اختفى كذا فيه شي اكيد فيه شي
و ترجع تبكي و تصيح صياح يقطع القلب


اما ببيت ابو رغد ..
ربا : اووف ما ترد لمياء
رغد : غريبة و الله بخاطري انها تروح معنا
ربا : حتى انا ، بس مرة ما ترد قطعت جوالها
شهد : غريبة وش عندها معقولة نايمه
رغد : كل هذا نووم ما اظن لمياء ما تنام كثير
ربا : يمكنها ما نامت امس الا متأخر مررة
رغد : يمكن ، المهم مي و رندا و ساره بيجون اكيد صح ؟
ربا : يس ان شاء الله على كلام رندا
رغد : زين بعد هم بيكونون فيه ابي اخلص سامي مرة مستعجل
شهد : يا عيني صرنا حركااااااات و سامي يبي يعجل
رغد : مااااالت
شهد و ربا ماتوا ضحك على اختهم الي صار وجها احمر من الاحراج


عند بيت ابو محمد الله يرحمه ..
مي : مدري مدري و الله ساره
ساره : غريبة للحين ما جاء طيب كلمك ارسل مسج شي
مي : لا و لا شي
ساره : تتوقعينه صادق
مي بضحكه استهزاء : و ليه يكذب كل شي بيده اصلاً
ساره : صدق غريبة
مي سكتت و سرحت صدق غريبة ما جاء للحين بس ما تدري اصلاً هو صادق او لا
تتمنى انه صادق علشان توريه مين هي مي نشوف يا ناصر نشوووف
رندا الي جتهم طايرة : يلاااااااا مين بيروح السوق معناااا
ساره : بسم الله الناس يسلمون
رندا : ما فيه وقت
مي : الحمدالله و الشكر خبلا ، بعدين وش سوقه ؟
رندا : رغد طالبتنا نروح معها تقول علشان اخلص بسرعه
ساره : يا حياتي انا ما عندي مشكلة
مي : و لا انا
رندا : زيييييييين اجل تجهزوا ع المغرب بنروح
ساره : اوكي


في بيت ابو خالد ..
خالد : ههههه لا بيجون عندي عيال عمي و ولد خالتي فيصل
العنود : اهااا اجل مو فاضي لي ابداً اليوم
خالد : وش دعوه افضى لك بس
العنود : هههه يا سلااام يعني لو اقول لك تعال اليوم تتركهم و تجيني
خالد : و هذي فيها كلاااااااااااام
العنود : لا تصدق بس تسويها مجنووون
خالد : اكيد مجنووووون فيك
العنود استحت مرة : خاااااالد
خالد : عيونه
العنود : ...
خالد : ههههههههههههههه و الله رهيبة لما تستحين
العنود : لااااااا و الله
خالد : ههههههههه
العنود : انت تضحك و انا منحرجه هنا
خالد : ههههه سوري يا قلبوو بس و الله احبك اذا انحرجتي
العنود : خالد بسكر اللحين ماما تناديني
خالد : اووكي
سكر منها خالد و هو ميت ضحك يا حليلها للحين تستحي منه
مع ان لهم فترة متملكين الا انها تستحي منه بشكل
بس يعجبه حياها منه ههههه ما قد احد استحى منه هههه
مو مثل لمياء ما همها احد الا صدق غريبة معقوله نايمه للحين
وش سالفتها هذي مو صاحيه ما اتوقع انها نايمه يمكن بغرفتها !
هي لها كم يوم مو طبيعيه بس وش فيها ؟!
لازم تعرف يا خالد لازم بس كيف اذا هي مو راضية تتكلم
لازم الاقي حل و اعرف وش فيك يا لمياء

بنفس البيت و في غرفة لمياء ..
يااااا رب وش صاير عليه يا رب طمني عليه
ياااااا رب يكون بخير و الله تعبت تعبت
احبه ايه اللحين عرفت اني احبه لا و اموت فيه بعد
مو قادرة اتخيل فكرة انه يصير له شي و الله اموووووت
مقدر اتحمل تكفى مساعد طمني عليك تكفى ياا رب يكون بخير
و ترجع تصييييح و تضم مخدتها و تصيح اكثر
جوالي من اليوم يدق بس وش الفايده انا اعرف انه مو هو
ليه ارد عليهم وش ابي فيهم انا ما ابي الجوال كله
ما ابيييييه ما عاد فيه شي له اهميه بدونك مساعد
لفت و جلست تطالع في الدبدوب و العطر الي جابهم لها
و رجعت تشاهق اكثر يا رب طمني عليه يا رب

برا عند بيت ابو خالد ..
كانت الجوهره واقفه و ترن الجرس
فتحت لها الخدامه
الجوهره : وين لمياء ؟
اتي : مدام لمياء في غرفة فوق نايم
الجوهره : ايه خلاص تكفين
و طلعت الجوهره فوق و طقت الباب على لمياء
الجوهره : لمـو افتحي انا الجوهره
لمياء انا جيت افتحي الباب لميااء
لمياء قامت و فتحت الباب
دخلت الجوهره و انصدمت مو هذي لمياء الي تعرفها
كانت ببيجامتها شكلها محيوس و عيونها حمراء
شكلها كله ما كانها هي نحفانه واضح انها تعبانه
لمياء يوم شافت الجوهره طاحت عليها و جلست تبكي
الجوهره : لمياء حبيبتي هدي وش فيك
لمياء وش صاير فهميني وش صاير لك
لمياء : جوجو و رجعت تبكي
الجوهره : لمياء فهميني طيب او ع الأقل اهدي
و جلست معها ع السرير
الجوهره : لمياء بليز هدي شوي هدي
لمياء كانت تشاهق و هي تصيح كانت خلاص ما عاد تتحمل
الجوهره : لمياء شفيك
لمياء : احبه الجوهره و الله احبه و الله و رجعت تبكي
الجوهره خافت كثير على لمياء
مو قادرة تتكلم بس تصيح و لا هي قادرة تاخذ اي شي منها
الجوهره : طيب اهدي اللحين
لمياء : ....
الجوهره طلعت و نادت الخدامه
الجوهره : اتي
اتي : نعم مدام
الجوهره : جيبي لي بنادول نايت و معه كاس مويه
اتي : طيب مدام ايس فيه مدام لمياء
الجوهره : اوف روحي جيبي لي انتي اللحين
راحت الخدامه و جابت لها و معه كاس مويه
اتي : في ابغى سي ثاني مدام
الجوهره : لا خلاص شكراً
طلعت الخدامه و سكرت الباب وراها
و مسكت الجوهره لمياء و عطتها حبه تاكلها بالغصب
شوي الى ما هدت لمياء و نامت
الجوهره : اووف وش فيها وش صاير عليها
غريبة اول مرة اشوف لمياء كذا وش السالفة
خل اشوف جوالها يمكن فيه شي
وين حاطته هذي مو من عادة لمياء ترمي اغراضها
يؤ هذاه ليه راميته كذا وش صاير !!
جلست تقلب بالجوال و عجزت تلاقي اي شي
اممم وش سالفتك يا لمياء وش سالفتك


نروح لـ بيت ابو عادل ..
فهد : اي بنروح له و بيجي فيصل ولد خالته
رنا : اهاااا ، يعطيكم شوي قبل ما يتزوج و ينساكم
عادل : هو ناسينا و هو يكلمها اجل لو يتزوجون وش بيسوي هههههههه
رنا : هههههههههه حرام عليك خلهم يتهنون
فهد : الا رنا ما راح تجين معنا انتي من زمان ما رحتي بيت عمي
رنا : ...
عادل : صادق فهد الا لو ما كنتي تبين تشوفين لمياء
رنا الي سرحت و تذكرت هوشتها مع لمياء خلاص مر شهر او اكثر و انا مطشنتها و لمياء بتعاند
المفروض اكلمها وا روح لها خلاص ما ينفع كذا لمياء عنيده و بتعاند اكثر كذا
عادل : يا هوووووووووه
رنا : اقول انا بطلع اتجهز علشان اروح معكم
عادل : غريبة
رنا : و ليه ؟
عادل : مدري شكلك متطاقه مع لمياء
رنا : فال الله و لا فالك
فهد : دوووم المحبه يا رب
ابتسمت رنا و طلعت فوق و هي تقول : بروووح علشان ما اتأخر عليكم
عادل : زين ان شاء الله تصلحت امورهم
فهد : ان شاء الله
سرح عادل شوي و تذكر كلام خالد له اليوم
خالد : مدري وش سالفتها اختي فيها شي عادل انا ادري تقدر تشوف رنا
عادل : المصيبة ان رنا مو معطيتني شي حتى من زمان ما جابت طاري لمياء
خالد : انا بعد ملاحظ ان فيه شي بينهم بس مدري وشو
عادل : عجزت اخذ شي منها و الله
خالد : عادل انا خايف على اختي صدق خايف عليها
فهد : هيييه وين سرحت
عادل : هاا لا و لا شي
اما رنا الي طلعت لغرفتها و تجهزت
امم اكلمها او لا امم لا خل ادخل عليها فجأه و اراضيها احسن كذا
خل انزل اللحين لا اتأخر
رنا : يلاااا جهزت
عادل : يلا اجل خل نروح


نروح لـ رياض و ناصر ..
كان كل واحد فيهم يشكي همه للثاني
ناصر : انا لو منك اخطبها
رياض : و لو رفضتني لا لا اخاف
ناصر : بس انت تقول شكلها تحبك و اختك تقول لك كذا بعد
رياض : مدري و الله متردد
ناصر : انا بعد متردد ابي اخطبها خلاص بس خايف
رياض : ليه ؟
ناصر : اخاف ترفضني الي سويته لها مو شوي
رياض : يوم انك عارف ليه سويته
ناصر : غبااااااء استهتار سمه الي تسمه
رياض : زين الي ربي هداك
ناصر سرح بـ مي و جلس يدعي انها توافق
رياض : انت ما دمت قلت لها توكل على الله و شف وش بيصير
ناصر : الله يعين


في بيت ابو خالد ..
كانوا عادل و فهد و رنا توهم واصلين و فتح لهم خالد
خالد : لا لا لا ما اصدق رنا عندنا
رنا : هههههه لا لا صدق صدق تكفى
خالد : اليوم يوم الزيارات العالمي هههههههه
عادل : ههههههه ليه ؟
خالد : صديقة لمياء جتنا و طلعت لها فوق و اللحين رنا
رنا عقدت حواجبها : مين صديقتها ؟
خالد : الجوهره
رنا : اهااا
عادل : قهر كان ودي تكون فاضية مشتاق اتهاوش معها
فهد : هذا الي هامك ههههه
رنا : اقول انا بروح عنكم بس
طلعت رنا فوق و طقت باب الغرفه
الجوهره : نعم ؟
رنا استغربت ان الجوهره ردت بس قالت : جوجو انا رنا
الجوهره الي ما صدقت احد يجي فتحت الباب و دخلت رنا
و بعد ما سلموا على بعض
رنا و عيونها تدور ع الغرفة و على لمياء الي نايمه و ضامه دبدوب : خير وش السالفة ؟!
الجوهره تنهدت : مدري رنا و الله مدري
امس دقيت على لمياء و هي بحاله انهيار و لا قدرت اجيها و جيت اليوم
و لا ادري وش سالفتها بس تبكي و حالتها حاله
رنا الي خافت : ليه وش صاير
الجوهره : علمي علمك ، و الله احس اني انقهرت من نفسي لو ما دقيت كان ما عرفت
انا قصرت معها و طنشتها و زعلت ع الفاضي و لمياء ما سوت شي و يوم قررت اكلمها الاقيها كذا
رنا الي حز بخاطرها كلام الجوهره لانها هي مثلها
الجوهره : توقعت عندك خبر عن اي شي !
رنا تنهدت بقوة : وش يعرفني انا مثلك من زمان عن لمياء و مقصرة معها
الجوهره تطالع في لمياء الي نايمه : الله يستر


في السوق عند البنات ..
كل وحده راحت لجهه و قسموا الشغل بينهم
و كانوا متحمسين و كل وحده لحالها
كانت مي تطالع بين الأغراض
و متحمسه تدور الي يناسب لـ رغد
و اقلقها واحد بس يلاحقها من محل لـ محل
مي : اووف وش اسوي فيه هذا اقلقني يا ربيييي
مرة خايفه حتى لو السوق مليان بس انا لحالي يا ربيي ليتنا ما تفرقنا
اووف وش صار فيني وش هـ الخووف ، خل اروح اشتري موية ابل فيها ريقي شوي
راحت مي و جابت لها مويه و هذا للحين يلاحقها يوم شافها تشتري مويه
جاها و قرب لها و قال : يا عمري انتي عطشانه
مي خافت بزياده و بدت ترجف من الخوف
... : لو سمحت تبي شي من الأخت
الولد : و خير من تكون انت
... : انا اخوها بغيت شي
الولد خاف و راح
اما مي الي سمعت الكلام لفت و شافت آخر انسان توقعته ينقذها بالموقف هذا
ناصر : انتبهي مرة ثانيه لا تمشين لحالك
و راح و تركها
مي : يا ربيييييي و ما لقى احد يساعدني غيررره
وش ذا الحظ علي صدق منحووووووسه

بعيد شوي ..
رياض : ارتحت اللحين
ناصر : و الله قليل ادب اووف
رياض و هو يضحك : مسوي لي الشريف اللحين
ناصر : يووه رياض لا تذكرني تكفى
رياض : ما يحتاج اذكرك لان السالفة عالقة بدماغك
بس تصدق ما توقعت البنت تجيب راسك
ناصر : هذي غير غيررررررر
رياض ابتسم و سكت


نرجع لـ بيت ابو خالد ..
لمياء صحت و انتبهت على سوالف الجوهره و رنا مع بعض
لمياء الي قامت من السرير
رنا : صحيتي لمياء
لمياء : ...
الجوهره : لمياء تبين شي ؟
لمياء تطالعهم بنظرات مالها معنى
بعدين انتبهت لجوالها الي محطوط فوق التسريحه
و لفت ع البنات : احد كلمني ؟
الجوهره : لا ما دق جوالك ابد
هنا رجعت لمياء تصيح ور احت لها رنا على طول و ضمتها
رنا : لمياء بسم الله عليك وش فيك وش صاير لك
لمياء و هي تبكي بحضن رنا : قلتي لي اتركه علشان ترضين هو تركني هو راااااح
و رجعت تبكي بزياده اكثر من قبل
رنا : مساااعد ؟
الجوهره : و الله اني داريه ان السالفة عنه
لمياء : رااح مدري وينه اختفى
و رجعت تبكي
رنا : اهدي شوي شوي و قولي السالفة
لمياء : مقدر مقدررر
رنا : روحي غسلي وجهك و تعالي
راحت لمياء تغسل وجهها تبي ترتاح تبي تتكلم
اما الجوهره و رنا عرفوا ان السالفة عن مساعد بس وش فيه !!
لمياء طلعت و جلست ع السرير
رنا : اللحين ممكن نفهم
لمياء نزلت دموعها بدون صوت بعدين قالت : له اسبوع ما يكلم و ان كلمت انا عطاني الجوال مغلق
الجوهره : طيب الغايب عذره معه
لمياء : لا لا انا حاسه ان فيه شي و احساسي عمره ما خاب
رنا : لا تتفاولين لمياء صدقيني انتي بس توسوسين
لمياء رجعت تبكي و تقول : ما اوسوس و الله فيه شي انا سكرت منه و بعدها بساعه جواله صار مغلق
انا زعلته لو صار له شي عمري ما راح اسامح نفسي و الله احبه و الله احبه و ان رجع بقول له بس خلوه يرجع
تكفوون خلوه يرد علي خلوه يرجع قولوا لي انه بخير ابي احد يطمني عليه
رنا قلبها قطعها على شكل بنت عمها آخر شي كانت تتوقعه ان لمياء تحب
و تجرب مرارته و المه آخر شي توقعته هـ الشي
الجوهره : لمياء خلاص اهدي الى ما يجي خبر عنه
لمياء : متى جوجو متى
تركتوني كلكم و هو ظل معي وعدني ما يتركني
و كملت بغصه : قال لي اوعدك ما راح اتركك قربني منه خلاني احبه
و تركني مثل الكل تركني تركني و انا احبه تعبت و الله تعبت
رنا حست بالذنب ع الي صار و الجوهره نفس الشي
رنا : لمياء خلاص تكفين ، صدقيني بيبين عنه اي خبر اليوم بكره بعده بيجيك خبر
لمياء : و انا وش يصبرني
الجوهره : لازم تصبرين لمياء انتي الي دايم تقولين لي كذا اللحين انقلبتي
لمياء بألم : ما كنت ادري اني احبه الا يوم اختفى
كنت اكابر بس اللحين ما عاد اكابر و الله اقوله كل شي
اي شي احس فيه بقوله بس يرجع او اتطمن انه بخير
خلاص لا يرجع بس اعرف انه بخير ارتاح و الله بس ارتاح
رنا : لمياء هدي اللحين و ان شاء الله بيجيك اي خبر عنه
الجوهره دق جوالها و هم يهدون لمياء
الجوهره : هلا ماما ، اوكي ، خلاص اللحين اجي ، اووكي باي
لمياء : بتروحين ؟
الجوهره : ايه ماما دقت ، خلاص الساعه 2 طولت مرة
لمياء نزلت راسها و سكتت
الجوهره : بكلمك و بزورك ما راح اخليك لا تخافين
و اللحين معك رنا يعني مو لحالك
رنا : و انا بنام عندك بعد شرايك
ابتسمت لمياء من ورا خاطرها
الجوهره : يلا اجل انا بطلع
لمياء : خل انزل معك
الجوهره : لا لا خلوكم هنا انتم انا ادل طريقي ، يلا باي
لمياء : الله يحفظك ، و شكرا جوجو
الجوهره : لمياء و لو شوي عليك صدقيني
نزلت الجوهره و خلت البنات لحالهم
و هي طالعه كان فيه واحد برضو طلع من البيت
التقوا سوا التقت عيونهم ببعض
عرفها مستحيل ينسى هـ العيون
و هي وقفت كيف تنساه و هو بقلبها
فيصل كان يشوف الجوهره و واقف ما قدر يسوي اي شي
و لا حتى قدر يشيل عيونه عنها اشتاق لها اشتاق لها حيل
و راح لهاو قال : كيفك جوجو
الجوهره بألم : بخير
فيصل بانكسار : جوجو اشتقت لك
الجوهره طالعته بحزن : ليه فيصل ليه توك تجي
فيصل نزل عيونه بحزن وش يقول لها !!
الجوهره : وقفتنا غلط ، سوري باي
و راحت و خلته وراها منكسر

عند لمياء و رنا ..
لمياء : ما كنت ادري اني احبه كنت احسبه شخص عادي
رنو و الله احبه انا اعرف اللحين اعرف اني احبه
مو مهم ان كان ما يحبني مو مهم ان كان يكرهني بعد بس ع الأقل يطمني
ابي اعرف وش فيه ابي اتطمن عليه ابي ارتاح
رنا : هدي لمياء و صدقيني كل شي بيصير بخير
لمياء : مقدر مقدر رنا احاول احاول بس مقدر احبه رنا انتي تعرفين كيف انا احبه
رنا : لمياء ما توقعتك الضعف هذا طول عمرك قوية طول عمرك تقوينا
انتي الي تعلميني كثير من الأوقات كيف اتصرف وش صار لك لمياء
لا تنكسرين بسهوله و لو ما جاك خبر عنه اليوم بيجي بكره لو مو بكره لو بعد سنه
بس بيجيك لا تخافين و لا تنكسرين خليك لمياء الي نعرفها كلنا
لمياء نزلت عيونها و لا قدرت تقول شي تحس بألم كبيررررر بقلبها


نروح لـ بيت ابو محمد الله يرحمه ..
مي : جوري خلااااااااص
الجوري : لا لا مو حلااااث انا بلعب بثعرك لثى باقي
مي : جننيتينييييي
رندا : تستاهلين محد قال لك تعطينها وجه
جوري : اثلاً انتي تغارين من عمة مي
رندا : هذا الي ناقص ، محمد بنتك هذي لسانها يبيله قص
محمد : و الله انتي الي تعاندينها ههههههههه
رندا : ماااااااااالت امحق اخو
فيصل : ههههههه رحمتك حتى جوري ما تبيك
رندا : مالت عليكم من اخوان
مي : ههههههه انتي الي جبتيه لنفسك
رندا : ماماااا وقفي انتي بصفي
ام محمد : لا تكفون انا طرف محايد
رندا : يووه مين معي اجل
محمد : ما فيه احد ههههههههه
دق تلفون البيت
فيصل : رندا ردي
رندا : و ليه انا
محمد : صغير القوم خادمهم
رندا : لا و الله و هذي ما ملت عينك و تأشر ع الجوري
محمد : لا لو سمحتي بنتي صغيره مرة
رندا : مالت مالت
ام محمد : رندا هاتي التليفون اخاف احد يبينا ضروري
رندا : طييييييب
رندا : هلا ، الحمدالله بخير ، ايه لحظة شوي
رندا : ماما وحده تبيك ما اعرف مين
ام محمد : طيب هاتي التلفون اكلمها
ام محمد : هلا و الله ، كيف ، و الله نشوف ، اشوف وش يصير و اقول لكم
وش قلتي انتم مين ، ايه خلاص ان شاء الله ما يصير الا كل خير
مي و جوري للحين تلعب بشعرها : مين هذي ماما لا يكون وحده تخطبني هههههههههه
رندا : لا لا تخطبني انا
فيصل يهز راسه : بنات ما يستحون
رندا مدت له لسانها : كيفنااااا
الجوري : عييييييييب عمه لندا عيييييييب
رندا : لحووووووووول
ام محمد : تستاهلين
ام محمد بعدها سكتت شوي و تسمع عيالها و هم يتكلمون و تدعي ربها يخليهم لها
آذن المغرب و طلعوا العيال يصلون
رندا : انا بعد خل اروح اصلي
راحت رندا و بقوا ام محمد و مي و الجوري
مي : الجوري خلاااص بصلي
الجوري : اووف ديب بس نتمل بعدين
مي : خلاص نكمل بعدين
الجوري : ديب حلاث
مي : اووف اخيراً
و راحت جوري ركض فوق لغرفة عمتها
مي : خل اروح اصلي انا
ام محمد : لا اصبري ابيك
مي : خير ماما ؟
ام محمد : جايك خطاب
مي بصدمه : انا ، مين ؟
ام محمد : من الـ ...
مي سكتت يعني صادق هذاه جاء و الباقي عليك انتي مي !!




بقايا شموخ 01-12-08 01:10 PM




الجزء الثامن عشر ،،


بعد كم اسبوع ..
بدت الدراسة و كان اول اسبوع للجامعات ..
لمياء : اوووووووووف ما ابي اروح ما ابي
رنا : لا يكثرررررررر
لمياء : انتي وش منومك عنددددددددي
رنا : علشان اخليك تروحين غصب
لمياء و تحط المخده على وجهها : مااااااااااااااا ابي اول يوم عادي
رنا : لا مو عادي يا ماما
لمياء : اووووووووف انتي ليه ما تدرسين و تلهين بعمرك
رنا : كيفيييييي يلا قومي قدامي خلصينا
لمياء و قامت من السرير : اووووووف خلاص قمت انا وش لقفني و قلت لك اجلسي عندي
رنا : يلا يلا بس لا يكثر


بالجامعه ..
نورا : وينها هذي
الجوهره : انا دارية عنها حشا كل ذا طريق
نوف : يمكن زحمه مرة
الجوهره : لا انا مكلمة رنا توها الاخت تفكر تطلع
نورا : حتى اشواق تأخرت
نوف : ايه توي داقه تقول بدخل البوابة اللحين
الجوهره : اووووف عاد انتم مع بعض هذي الدبه ما جت للحين
نورا : لا تخافين مو تاركينك الا ان جت
اشواق : هاااااااااااي
نوف : وجع خوفتيني
اشواق : هذا استقبالكم لي
نورا : ما عليك منها ذي
جلسوا يسلمون على بعض
و بعد ربع ساعه جت لمياء
الجوهره : لا لا صباح الخيرررررر
لمياء : اوووف لا تكملين انتي بعد يكفي تهزيء رناا
نورا : ههههه وش ذا النوم لمـوو ما شبعتي من الاجازة
لمياء : لا لا لا ما ابي ادرس اصلا لو بيدي اجلت الترم
نوف : لمـووووو مجنونة انتي حرااام اخر سنه
الجوهره : تكفون هزأوها هذي ما تفهم
لمياء تشوف ساعتها : يلا اقول خل نشوف محاضراتنا بس
اشواق : صرفتها بس صادقه


ببيت ابو محمد الله يرحمه ..
مي كانت صاحيه و تفكر
ما تدري هي توافق او ترفض
و لا تدري هي وش بتستفيد ساره قالت لها توافق
قالت لها الاحسن انها توافق و ترتاح
بس راحتها مو بالموافقه هي تكرهه
معقولة مشاعر الكره ممكن تتغير
بس مقدر مقدر انسى الي سواه فيني مقدر انسى اي شي
عيشني بعذاب بضياع حسسني بالألم
ما ادري وشو الشي الصح اوافق او لا
ع الأقل لو تزوجته ما يقدر يأذيني !!
اقلها ما راح اجيب السمعه الشينه لاهلي
ما عاد ادري انا وش ابي الظاهر بروح استخير و اشوف
يا رب ساعدني بس و اتخذ القرار الصح


نروح لـ بيت ابو عادل ..
رنا كانت توها راجعة للبيت مع السواق
دخلت و لقت باب الملحق مفتوح
غريبة وش فيه مفتوح الباب اكيد عادل او فهد صاحين
و لا داوموا هههههه خل ادخل اخرب عليهم
اممم غريبة نايم وش عنده عادل هههههه
و راحت رنا تبي تصحي عادل بتخرب عليه نومه
و تهزه عدووووووول اصحى ليه ما داومت
عادل عدول عدووووول ترا بغثك اصحى
اووف شفيه هذا مو راضي يصحى
و شافت جيك مويه و ضحكت و نعم الطلب
و كبته على وجهه و فز الولد
: عااااااااااااادل الله ياخذ ابليسك
رنا الي انصدمت صرخت بوجهه
فارس تنح و لا يدري وش يسوي
و بسرعه طلعت
يا ربييي انا شسويت انا شسويت يا ربييييي
اما عند فارس الي كان مو مستوعب
كانت هذي رنا و جالسه تصحيه من اليوم
لا و كبت عليه مويه بعد هههههههههههه
يا حليلها شكلها خافت تحسبني عادل اكيد بس و الله وناسة

نروح لـ رنا الي كانت مرررة مستجيه
راحت بسرعه لغرفتها و سكرت الباب على نفسها
غبيه غبيه رنا غبيييييه طول عمرك غبيه
لا و مسوية زحمه و تكبين الموية بوجهه يا الله وش بيقول عني اللحين
و انا ما اطيح الا على فارس هذا يا ربييي
و الله فشله وش ذا المواقف معه هـ الولد
يا ربييييييي مستحيه مرررررة
و لا اقدر اكلم احد مها عندها موعد و لمياء محاضرات اوووف
يا ربييي وش ذا الاحراااااااااااج


نرجع للبنات بالجامعه ..
الجوهره : بتظلين مسرحه كذا ؟
لمياء : ايش ؟
الجوهره : لمياء خلاص افقدي الأمل !
لمياء : انتي وش تقولين جوجو مو فاهمه عليك
الجوهره تنهدت و عرفت ان لمياء ما تبي تتكلم و سكتت
لمياء سرحت شوي بعدين قالت : جوجو وش صار على فيصل ؟
الجوهره : و لا شي بعد ما شفته عند بيتكم ما صار بيني و بينه اي شي
لمياء : لا تخسرينه جوجو انتي تحبينه و هو يحبك انا اعرف
الجوهره و هي تضحك : الله يا دنيا الي لمياء تقول لي كذا
لمياء بألم : ما كنت اعرف اللحين عرفت معنى انك تحب انسان و يختفي من حياتك
الجوهره طالعت لمياء بعدين قالت : معقولة حبيتيه ؟
لمياء سرحت بعدين قالت : جوجو انا غبيه غبيه مو متحسفه على شي الا اني ما قلت له اني احبه
الجوهره : كيف تبين تقولينها و هو ما قالها لك و معتبركم فريند ؟
لمياء : مدري ..
بعدين طالعت بعيد و كملت : الي اعرفه اني ما كنت ابي اعترف حتى لنفسي بهالشي
الجوهره : انتي الي تتعبين نفسك لمـوو خلاص انسيه
لمياء : لو اني اعرف اي شي عنه كان ممكن انسى بس انا ما ادري وش فيه
جوجو قلبي يقول لي ان فيه شي مدري ليه بس مو مرتاحه
الجوهره : يتهيأ لك
لمياء : خلينا مني اللحين ، جوجو صدق خذيها نصيحه مني لا تخسرين فيصل و انتم تحبون بعض
الجوهره ابتسمت : ان شاء الله ، الا متى زواج اخوك خالد ؟
لمياء : بعد اسبوع بس بيكون عائلي مررررة
الجوهره : احسن هي تكلفت بالملكه مرة
لمياء : ايه هي تبي كذا
الجوهره : الله يوفقهم
لمياء : آميييييييين


نروح لـ بيت ابو محمد ..
كانت رندا توها راجعه من الجامعه
و راحت بسرعه بعد ما غيرت ملابسها لـ مي
مي : شعندك متحمسه هههه
رندا : يختي بسولف لك مشتاقة لك من زمان احس ما سولفنا زين
مي : ملاحظة انا ههههههه
و جلست رندا تقول لها وش سووا بالجامعه
مي : من جد الجامعه عالم ثاااني غير المدرسة بقوة
رندا : مررررررررررة
بعدين كأنها تذكرت : الا مي انتي وش صار عليك بتوافقين و الا لا ؟
مي : الله و اعلم الله يجيب الي فيه خيره بس
رندا : آمين
و مع السوالف و الحكي بينهم
رندا : اييه صدق تصدقين
مي : وشو ؟
رندا : تذكرين هذاك مشاري الي ضربته بالشنطه
مي : اييييه الي اضفتيه
رندا : يس يس
مي : شفيه ؟
رندا : مستغربه غايب له فترة طويلة
مي : طيب يمكن عنده ظروف ليه مستغربه
رندا : اممم مدري آخر مرة كلمته كان غريب و بعدها ما عاد شفته
مي هزت كتوفها : مدري و الله بس اكيد ما فيه شي
رندا : يمكن بس انا مستغربه لاني ما فهمت شي اخر مرة سولفنا مع بعض
مي : الغايب عذره معه
رندا : صح
و طق الباب و هم يسولفون
مي : تفضل
فيصل : اهلييين وش عندهم مجتمعين
رندا : جالسين نقطع بصل شرايك انت
فيصل : هههههههه ما فيه فايده بتظلين هبلا دخلتي جامعه ما دخلتي تظلين هبلا
رندا : مشكلتي
فيصل : و مشكلتي لانك بتجلسين على كبدي
رندا : اقول رووووووح يا شيخ
مي : اقوووووول لا تتهاوشون بغرفتي
رندا : اخوك بد يستفزني
فيصل : انا و الا انتي
مي : خلاص تكفون صدعتوا فيني
جلسوا كلهم يسولفون
و بعد نص ساعه
رندا : عن اذنكم انا بناااااااااااام خلاص تعبت
مي : نوم العوافي
فيصل : فكه
رندا كشت فيصل و قالت لـ مي : الله يعافيك
و طلعت بتنام بغرفتها و بقى فيصل و مي
مي : تبي تقول شي صح ؟
فيصل كان ساكت و بعد خمس دقايق قال : ايه
مي : عن الجوهره ؟
فيصل تنهد : ايه
مي : طيب انا اسمع لك
و قال لها فيصل السالفة الي صارت قبل مده
مي : ما الومها انت غلطت بحقها بدون اي سبب
فيصل بألم : مي و الله احبها و ابيها
مي : راضها طيب مو من مرة وحده يأست
انت جرحتها فيصل لا تتوقع تسامحك بلحظة
فيصل : ادري و الله
مي : اجل خلاص
فيصل : اجل عن اذنك اللحين بروح اريح شوي
مي : اذنك معك
طلع فيصل و خلى مي لحالها مرة ثانيه
و غرقت بافكارها و بناصر و بكل شي

اما عند فيصل الي كان يطالع بجواله
يبي يعرف اخبارها بس ما يدري وش يقول
و لا حتى يعرف وش بيسوي
آخر شي مسك جواله و كتب مسج
و طالعه كذا مرة بالأخير أرسله لـ جوجو

في بيت ابو خالد ..
لمياء : يختي احسن شي سويتيه انك رجعتي معي
الجوهره : ايييه بالموت امي وافقت
لمياء : اهم شي وافقت يا شيخه
الجوهره : اقووووول ما راح تعطيني شي اكله تراني ميته جوع و ضيفه
لمياء : اقووووول تدلين المطبخ و تعرفين اسم شغالتنا خلاص مو ضيفه
الجوهره : شوفوا قليلة الادب
لمياء تتثاوب : انا فيني النوم
الجوهره : و الله ما اكل لحالي ما بقى الا هي بعد ليه جارتني معك اجل
لمياء : قامت و ضمت الجوهره : احس بالأمان بوجودك يا ماما
الجوهره : روحي اقوووووول خل ننزل نجيب لنا شي ناكله و الا قولي لشغالتكم و الا دبري عمرك
لمياء و كأنها رضخت للأمر الواقع : طيب طيب خلاص اووف منك
الجوهره : بعد تتأفف و الله هذي الي تبي تنذبح
لمياء : خلااااااااص خل اشوف اتي
الجوهره : ايه زين
راحت لمياء تنادي الشغاله و تقول لها تجيب لهم غداء
و لما رجعت لغرفتها لقت الجوهره ماسكه جوالها و متنحه
لمياء : هييييه بنت تراني دخلت الووو هيييي
الجوهره : ...
لمياء : جوجو بسم الله عليك وش فيك
الجوهره ماده جوالها للمياء
اخذت لمياء الجوال : ( و ربي احبك و لآخر يوم بحياتي أحبك
ادري اني غلطت عليك بس ما يكفيك حبي !! )
هذا فيصل !!
الجوهره هزت راسها بايه
لمياء : طيب ردي عليه
الجوهره : مدري وش اكتب مرتبكه لمياء مدري وش اسوي
لمياء : جوجو انتي تحبينه و هو يحبك خلااااص
الجوهره بنظرات تايهه : مدري خايفه
لمياء : جوجو لا تغلطين مثلي و تكابرين خلي عنك المكابره
الجوهره تنهدت : مدري وش ارسل
لمياء : اصبررري
و تروح تفتح جوالها و تدور فيه
: شوفي هذا ما يصلح ؟
الجوهره : ( عجزت اضحك على " قلبي " و آقول : إني قدرت آنساك
أبي آنساك ، لكني مع نفسي أقول .. شلون ؟ .... )
لا لا ما ابيها ما تصلح
لمياء : وش الي ما تصلح و الله حلوة
الجوهره : لا لا لا ما ابيها بشوف غيرها
لمياء : كيفك و الله انتي الخسرانه
جلست تدور الجوهره مسج و بالأخير اختارت واحد
لمياء تطالعها بعدين قالت : ارسلتي ؟
الجوهره : ايه

نروح لـ فيصل الي كان ينتظر مسج الجوهره
اووف شكلها ما عندها نية ترسل بس و الله انا ندمان
اخ بس يا رب انها ترضى مليت تعبت ما عاد اتحمل و الله
شوي الا هز جواله و فز بسرعه فتحه و انصدم بالي يقراه
( لحظه
وش هذا اللي ساكن
قلب ينبض أو حجر ؟
سامح إحساسي
ولكن ما أحس إنّك بشر )
انا اللحين صرت قاسي و ما عندي قلب جوجو
معقولة هذي نظرتك فيني
يا الله انا الي مشتاق لك انا الي احبك اموت بالأرض الي تمشين عليها
معقولة هذي فكرتك عني معقولة جوجو
بس مقدر اسكت مي صادقه انا زعلت من لا شيء
بس هي زودتها مسجها قوي و الله قوي
مدري ارد او ما ارد
الله يسامحك جوجو الله يسامحك بس


نخلي أجواء فيصل و الجوهره و نروح لـ عند مي ..
خلاص انا لازم اتخذ قراري
المشكلة اني خايفه من القرار
بس ما ادري ما ادري انا صح او غلط ما ادري وش الي اسويه
الله يعين بس لازم اكون قوية
خل انزل و اشوف امي احسن
ام محمد : وش عندك نازلة بدري اليوم
مي : هههههههه ما تبيني اجلس عندك ماما
ام محمد : الا و الله انا ودي اقابلك ليل و نهار بس انتي معتزله العالم بغرفتك مدري وش فيها زياده
مي : ماما غرفتي متعلقه فيها ههههههه
ام محمد : اييييه طيب بس ما عندك غير غرفتي متعلقه فيها
مي : هههههههههههه وش دعوه ماما
ام محمد : خلي الشغاله تجيب القهوه و تعالي عندي اجل
مي بابتسامه : انا اروح اجيبها و اجي
راحت مي و جابتها و جلست عند امها تتقهوى هي و اياها
ام محمد : الا متى صار زواج رغد ؟
مي : باقي شهر و نص
ام محمد : باقي مده و الله
مي : ايه الله يعينها مبتلشه بالتجهيزات
ام محمد : الله يوفقها بس
مي : آميييين
ام محمد طالعت بنتها بعدين قالت : و يوفقك انتي بعد
مي : ....
و احترمت ام محمد سكوت بنتها و لا علقت
مي : الا ماما زواج خالد ان شاء الله الاربعاء الجاي شرايك تقولين لخالتي
نجيهم كلنا الخميس او الاربعاء نفرح حنا سوا
ام محمد : و الله مو شينه كان اتصل على ام خالد اقول لها
مي : ايه من جد خل ننبسط سوا
ام محمد : نشوف عاد
و جت فترة سكوت و جلسوا يطالعون التلفزيون
شوي قالت مي : ماما
ام محمد : نعم
مي : ماما انا موافقه
ام محمد لفت على بنتها : متأكده مي ؟
مي حست بارتباك و احراج ما تدري كيف قالتها كذا فجأه نطقتها
ام محمد ابتسمت و قالت : الله يوفقك يا رب و يختار لك خيرته يا بنيتي
مي : آمين
كيف قلتيها يا مي كيف انتي نازله و انتي متردده ليه وافقتي ليه !!


نروح لـ بيت ابو خالد ..
لمياء : جوجو ما نمتي ؟
الجوهره : اففف لا
لمياء : شفيك ؟
الجوهره : ما رد علي
لمياء : من زين مسجك يرد يعني ؟
الجوهره : لمياء خلاص عاد
لمياء : كيفك .. الا صدق خل ادق على رنا اشوف منها مس كول
اخذت جوالها و دقت
رنا : وينك يا حماااااااارة
لمياء : اوووف شعندها سبت اكيد فيه شي قوي هههههههه
رنا : اسكتييييي يا ربي ع الموقف الي صار لي كله منك
لمياء : انا شدخلني
رنا : انكتمييييي ليتني ما نمت عندك اووووف
لمياء : وش سالفتك انتي
رنا : صحيت فارس من النوم !
لمياء : فارس !! صديق عادل ؟!
رنا : يا ربييي ايييييه ما غيره لا و من الفلاحه كبيت على وجهه مويه
هنا ماتت لمياء ضحك و الجوهره تطالعها مستغربه
و طاح الجوال من يدها و اخذته الجوهره
الجوهره : الوو
رنا : وجعععع لا تضحكين
الجوهره : رنو شفيك ؟
رنا : يووه جوجو خلي الزفت هذي تسكت
الجوهره : وش السالفة
لمياء : ههههههههههههههه صحت صديق اخوها و كبت عليه مويه هههههههههه
هنا الجوهره كملت ضحك لمياء و اخذت لمياء الجوال و هي تضحك للحين
رنا : اووووف انا غلطانه يوم اقول لك
لمياء : و الله قوية رنا هههههه
رنا : يا ربيي انا ميته احراج و انتي تضحكين
لمياء : خلاص خلاص هههههه
رنا : ماااااالت خل اكلم مها بس
لمياء : هههههههههههههههههههههههههه
الجوهره : وش فيك
لمياء : سكرت بوجهي هههههههه
الجوهره : و الله خبله رنو عليها مواقف مدري وش تبي
لمياء : الله يوسع صدرها بس


نروح عند رنا الي كانت مقهوره من لمياء ..
اوووووف اوريها لو هي كان سوت لي محاضرة
يا ربيي و انا بعد غبيه عمياء ما افرق
يا الله وش هالموقف لا و مع فااااااااااارس
اووووووف خل اكلم مها بس
اوووف شفيها ذي ما ترد
مها : الـوو
رنا : ساااااعه
مها : بسم الله شفيك انتي
رنا : اووف طفشانه كل شي فيني اللحين ما عندك نيه تجينا
مها : بسم الله علي اكلتيني انتي و تبيني اجيكم بعد
رنا : يووه مها تكفين عاد
مها : بسم الله علي
رنا : يووووه
مها : هدي يا بنت شصار لك
رنا : اخاف تضحكين علي مثل لمياء
مها : لا ما راح اضحك قولي انتي بس
و تقول لها رنا عن الموقف
مها : هههههههههههههه قوية رنوو ههههههههههه
رنا : يا ربييي و الله اني دارية
مها : لا لا خلاص و الله هههههههههه
رنا : مها عااااااد
مها : استغفر الله و ربي انتي خبله
رنا : خلاص خلاص ادري اني خبله
مها : هههههه زين داريه
رنا : اوف منكم
مها : لمياء بتجي ؟
رنا : مدري عندها الجوهره مدري كان راحت بدري و قدرت تجيني
مها : طيب انا احتمال كبير اجي اشوف بندر عاد و اعطيك الخبر الأكيد
رنا : اوكي حلو


في السوق عند رغد و خواتها ..
شهد : اووف تعبنا صراحه خل ناخذ نفس شوي
رغد : شوسي ما بقى شي و لازم اخلص ما ابي احتاس بآخر الأيام
ربا : المشكلة انك اقلقتينا معك
رغد : محد ضربكم على يدينكم
ربا : انا ما كنت بجي بس شفت ماما مو جايه و قلت اروح بدالها
رغد : كان ما جيتي اهون من تشكيك هذا
شهد : خلاااص تكفون .. المهم خل نروح نتقهوى بعدين نكمل
رغد : اوكي
راحوا البنات و هم يتقهوون و يسولفون
ربا : بنااااااااااات
شهد : هلا ؟
ربا : شوفوا هذاك مو يشبه سامي
كان فيه واحد واقف بعيد متملل و معاه بنت صغيره
شهد : اي و الله شكله هو
رغد الي كانت مستحيه : يووه اجل خل نقوم بنااات ما ابيه يشوفني
ربا : شدخلك فيه
رغد : اخاف يشوفني ما ابيي
شهد : يا شيخه بعيد ما راح يشوفك
رغد : لا لا استحيييي
ربا : عشنااااااااا
رغد : اووووص قصري صوتك
ربا : وش عرفه بصوتي يا شيخه
رغد : اوووف منكم



نروح للشرقية ..
شذى : خلاص الوووهي
عبدالاله : بس انا طفشااااان ابي اكلم لمـووووو
شذى : انا ابي افهم وش مسوية فيك لـموو علشان تحبها كل هالحب حبني نص ما تحبها تكفى
عبدالاله : هي غيررررررر
شذى : مالت بس عليك
سعد : هههههههههه ما فيه فايده عشقه لمياء
عبدالله : و مدري على ايش
نجد : يمكن طولة لسانها هههههههههههه
ام سعد الي كانت توها داخله هي و ابو سعد : اها بس لا تقولين عن بنت عمك كذا
نجد : لحووول ما دخلتي الا يوم تكلمت انا
عبدالاله : ماما شوفيهم بس يتكلمون عن لمـوووو
شذى : اموووووت و اعرف وش في لمياء زود
ابو سعد : ههههههههه يحبها كيفه انتي وش حارق رزك
شذى : انا اخته اولى
ابو سعد : لا تكونين تغارين بس
شذى : تكفى بابا عااااااد
سعد : الووو
شذى باستهبال عند اذن سعد : نعممممممممممممممم
كلهم ماتوا من الضحك و شذى تنحت
سعد : هههههههههههه لا لا ما عليك هذي شذى
ايه ما يطلع لسانها عندكم سبحان الله ههههههههه
شذى الي ماتت من الاحراج مين هذا يا ربييي
ابو سعد : تستاهلين
شذى : بابا عاد
سعد : لا لا عادل و الله قايل لعمي ما راح نقدر نجي
شذى يوم درت هنا انه عادل خلااااص راحت فيها
يا ربييي وش بيقول عني اللحين خبله
عادل : طيب طيب براحتكم بعدين ضحك سلم لي ع الكل و خصوصاً شذى
و قل لها المرة الجايه ان جيتينا خل نشوف لسانك ههههههه
سعد : هههههههههههههه تبي تذبحها انت
عادل : ما عليك ههههههههه يلا اخليك اللحين
سعد : في امان الله
شذى الي ما صدقت تشوف السماعه تسكرت : ليه ما قلت لي انك تكلم
ام سعد : انتي ما شفتيه كلنا انتبهنا
سعد : و بعدين يالذكية بقول الو كذا
شذى و وجهها احمر : وش عرفني احسبك تستهبل
عبدالله : هههههههههههههه عاد بيقول الو لا و من الفلاحه عند اذنه
شذى : خلااااص عااااااااد
سعد : الا يسلم عليكم عادل و يقول لك شذى ان شاء الله المرة الجايه يشوفون لسانك هههههههههه
شذى الي خلاص ماتت من الاحراج لا و الحكي جاي من عادل بعد يا ربيييي
ام سعد : بلاها ما تطلع هاللسان عندهم ينزل الحياء
شذى : ماماااا خلااااااااااصد


نروح لـ بيت ابو محمد ..
عند رندا الي كانت مندمجه و تشتغل ع النت
الا شوي تشوف مشاري سجل دخوله
لا لالا معقوله اخيراً دخل هذا
رندا : ولكمـووووووووووووووووو
مشاري : هلا و الله
رندا : اهلييين كيفك وش الأخبار وش ذا الغيبات
مشاري : هههههههه وحده وحده علي
رندا : صدق انت لك فترة طويلة ما تدخل تعودت اشوف خشتك كل شوي
مشاري : هههههههههه و الله استقبال
رندا : خخخخخخخخخخـ مشي مشي
مشاري : انتي بشريني عنك ؟
رندا : الحمدالله انا بخير .. انت وينك وش هالغيبه ؟
مشاري يضحك : ابد ما فيه شي يسوى
رندا : اجل ليه ما تدخل ؟
مشاري : مزاااااااااااااج يالملقوفه
رندا : مااااااالت عليك و على الي يسألك بس يالمغااااااااااااااااااااااازلجي
مشاري : لا يكثر اقووووووول
رندا : ايه ما تقدر تنكر انك مغازلجي
مشاري : اللحين انا يوم ربي بلاني و غازلت وحده وش بلاني فيك
رندا : قرادة حظك و حظي
مشاري : اشوا الي عارفه انك مقروده و اني مقرود بسبتك
رندا : اييييه هين الا انا مقروده بسبتك
مشاري : لا تحاولين خلاص خلصنا
رندا : ماااااااااااااالت
مشاري : هههههههههه
مشاري : اقول انا بطلع اللحين
رندا : مسرع توك داخل
مشاري : بس كنت بسلم تبين شي ماشيات ؟
رندا : ابد سلامتك
مشاري : باي
رندا : بايات
طلع مشاري و رندا مستغربه وش فيه ذا مطيور
صدق انه خبل ما فيه فايده
الخبل خبل ما يتعدل وش علي منه انا بعد
صدق اني مشغله عمري


اليوم احلى يوم بحياة شخصين
صح بيكون مختصر و لا فيه احد بس يظل بالنسبه لهم غير غير
خالد كان مرتبك من اليوم و كل شوي يعصب على لمياء
لمياء : بسم الله علي اللحين انت وش فيك
خالد : لا تبخريني كذااا
لمياء : لحووول تراك مو اول واحد بيتزوج
خالد : طيب طيب خلصيني
ابو خالد : ما يسوى عليك من زواج ههههههه
خالد : يبه تكفى الي فيني كافيني
ام خالد : خلوا ولدي وش فيكم عليه
ابو خالد : كأن محد تزوج غيره
لمياء : ايوووه بابا علمه شايف لنا نفسه اليوم
خالد : اووف خلصوووووني
لمياء : خلاص خلصت
بعدين قالت : مبروووووووك يا عريس
ابو خالد : يلا خل نطلع تأخرنا
ام خالد و دموعها بعينها لما طلعوا : الله يوفقك يا ولدي

في بيت ثاني عند العنود الي كانت مرتبكه ..
ملاك : عنود حبيبتي ما تسوى عليك
العنود : خااايفه ملاك خايفه
ملاك : هذا و انتي تكلمينه
العنود : شسوي خاااااايفه
ملاك : اووف منك ما فيه فايده اللحين ترا بيجي ياخذك اثقلي
العنود شوي بتبكي : طيب خلاص لا تخوفيني
ملاك تضحك : ما عليك بتردينها لي بليلة زواجي
العنود ابتسمت لها : انتي خلصينا و تزوجي اللحين
ملاك تنهدت : ربك يعين و ينحل كل شي و نخلص
دخلت ام بندر : عنود شوي ترا و بياخذك خالد
العنود بدت ترجف : ماما خااااااايفه
ام بندر : وش دعوه يا بنتي لاتخافين
العنود : عورني بطني
ملاك : اووف منك عنود حبيبتي خلاص
العنود : اللحين خلاص يعني بتركم و تجمعت دموعها بعينها
ام بندرخنقتها العبرة : خلاص حبيبتي لا تخليني ابكي
العنود : خلاص ماما خلاص
جاء ابو بندر و نادى بنته علشان تروح مع خالد
كم دقيقه بس و صارت العنود مع خالد بالسيارة
و الهدوء سيد الموقف
بالأخير خالد تكلم : مبرووك
العنود بحيا : الله يبارك فيك
خالد متشقق : ما فيه مبروك لي
العنود حمر وجهها و بصوت واطي : مبروك
خالد ابتسم و جلس يحاول يبعد التوتر عنها
: تدرين بكره بنسافر
العنود : ...
خالد ضحك بعدين كمل : المشكلة اني اقول لك و انتي عارفه و غمز لها
العنود بدلع و حيا : خااااالد خلاااص
خالد : ههههههههههه فديتك
و كملوا سوالف و ابتدت حياة جديده بالنسبة لكل شخص منهم


في اليوم الثاني ..
ابو خالد : يعني بتسافرون خلاص
خالد : ايه يبه
ابو خالد : الله يوفقكم
لمياء الي كانت تستهبل ع العنود : من قدك بتروحين اسبانيا
العنود بصوت واطي : لمياء فكي عني
لمياء : ههههههههههه
ام خالد : الله يوفقكم بس
خالد : لازم عاد نروح المطار اللحين
ابو خالد : يلا انا بروح معكم
خالد : و الله ما يحتاج يبه
ابو خالد : لا يحتاج
خالد : طيب براحتك
و قام يسلم على امه و اخته و العنود نفس الشي
لمياء : يا عينيييي من قدك بتسافر و معك الي يحبك
العنود حمر وجهها و خالد ابتسم و قال لها باستهبال : عقبالك
لمياء لما سمعت هـ الكلمه عورها قلبها بس ما حسست احد بشي
و قالت : لا تنسون هديتي ترا ما اسمح لكم
ام خالد : استحي شوي
خالد : ههههه ما تقدر .. يلا مع السلامة
ام خالد : الله يحفظكم من كل شر يا وليدي


بعد شهر ..
يا ترى الي اسويه صح او غلط
ممكن الواحد يعيش مع انسان يكرهه ؟
اليوم تحددت الملكة
لهالدرجه صارت عندي تبلد
يحكون ما يحكون كأن الموضوع ما يخصني
ليتك موجود معي بهالوقت بابا
ليتني اشوفك ليتني اتكلم معك
و مع صياح متواصل و هي تتذكر بألم
ابو محمد : ان شاء الله اول واحد بعطيك اياه خلاص
مي : لا و الله لهالدرجه بايعني يا ابو محمدد
ابو محمد : طفشت منكم خلاص و الثاني لرندا على طول
او وش رايك اقول له خذ بنتي و وحده مجاناً لو احد عندكم
مي : لا و الله بايعنا بتراب اشوووووووووفك
فيصل : هيييه انتي تراه ابوك مو اصغر بزارينك تكلمينه كذا
مي مبوزة : لا لا ما علي انا مي بنت عبدالله اتزوج كذا
ابو محمد : هههههههههه و انتي مصدقه بعد اني ببعيك انتي و اختك صدق انك خبله
مي بدلع : باباااااااا انا خبله
ابو محمد يضحك : الله يخليكم لي بس انا مستحيل ازوجكم الا الي يستاهلكم
و قطعت ذكرياتها بدموعها
ليتك هنا بابا ليتك تشوف حظ بنتك
ليتك تشوف من تبي تاخذ
تشوف تبي تتزوج ناصر الـ ...
اكيد بيعجبك مركز عائلة كويسة سمعة حلوة
بس ما راح تعرف وش بداخلي ما راح تعرف وش مسوي فيني
بس محتاجة لك محتاجة لك و ربي محتاجة له يا رب رجعه لي لو يوم
لو ليلة يا رب ابي اكلمه ابي اسولف معه يا رب ابي اشكي له
بدت تصارخ بهيستيريا رجعوا لي بابا ابي بابا

و بالصاله تحت ..
ساره : بسم الله وش فيه
رندا الي فزت يوم سمعت الصراخ : مدري لا يكون مي صار لها شي
طلعوا الثنتين فوق بسرعه لعند غرفة مي و كانت سابقتهم ام محمد
ام محمد : مي بسم الله عليك وش جاك وش جاك يا بنيتي
مي و هي تشاهق : ابي بابا رجعوا لي بابا ابييييييييه
ساره الي استوعبت الموضوع : مي حرام الي تسوينه بنفسك اهدي
ام محمد حضنت مي بقوة و بدت تنزل دموعها على حال بنتها
و مي كانت تبكي بحضن امها كانت محتاجه هالشي
رندا عجزت تتحمل الموقف و راحت لغرفتها
ام محمد الي هدت مي و دخلت لغرفتها و حطتها ع السرير
: اهدي يا حبيبتي اهدي خلاص
مي بدت تنزل دموعها بدون صوت و للحين بحضن امها و لا ردت
خمس دقايق تعبت و هي تبكي و نامت غطتها ام محمد و جلست تطالع في بنتها بألم
ام محمد : وش صار لها يا ساره ليه انتكست حالتها اليوم حددنا ملكتها و كل شي خلص معقولة تذكرت ابوها علشان كذا
ساره طالعت مي بألم محد يدري بالي داخلها غيرها هي : ما عليك يا خالتي صدقيني بترتاح و انتي ارتاحي و انا بجلس عندها
ام محمد تطالع ببنتها تحسها منكسرة بس ما تدري ليه : مقدر ساره مقدر

في مكان ثاني بالبيت عند رندا الي كانت تبكي
ليه مي ليه وش صار لك
ليه احسك بعيده عن الكل اللحين وين اختي الي اعرفها وين اختي الي تضحك
ليه تفتحين علينا كلنا شي بقلوبنا ادري انه صعب صعب الي صار
بس لازم نتحمل بابا ما راح يرضى لو يشوفنا كذا
و رجعت تبكي بالأخير قررت تدخل النت شوي تبعد همها
دخلت و نط لها مشاري
مشاري : ولكمـوووووووووو
رندا : هلا
مشاري : اخبارك يالشينه
رندا : ماشي الحال انت اخبارك ؟
مشاري : الحمدالله
مرت فترة صمت ع الاثنين
مشاري : فيك شي ؟
رندا : ليه ؟
مشاري : شكلك مو طبيعيه من العاده تدخلين تصارخين و تستهبلين و ترجين الدنيا
رندا : هههههههههههه لا عادي بس اسوي حركة جديده
مشاري ما مشت عليه بس سكت لها و قال : لا تكفين لا تسوينها ما تركب عليك
رندا : شيعرفك انت بس
مشاري : انا الي اعرف
رندا : ها ها ها لا يكثر بس
مشاري : رندوش احترمي نفسك
رندا : مزااااااااااجي
مشاري : لا مو مزاجك لا يكثرررر
رندا : مالت عليك
مشاري : ملاحظة انك تمونين
رندا : و انا امووووووووووووون
مشاري : مشكلة الي ماخذين باعمارهم مقلب
رندا : لا مو مقلب هذا وااااقع
مشاري : ههههههههههه روحي مناك بس
رندا : مشاري
مشاري : يا هلا
رندا : مشكورر
مشاري : على ايش ؟
رندا : عدلت لي جوي
مشاري ابتسم يوم شاف كلامها : قايل لك مو طبيعيه و فيك شي
رندا : الحمدالله على كل حال
مشاري : وسعي صدرك و لا تضيقين خلقك صدقيني ما فيه شي ماله حل
رندا : ربك يعين
مشاري : يلا انا بطلع اللحين
رندا : وش سالفتك صايرة دخلاتك طايرة
مشاري : ههههه صاير اشتغل مو مثلك داج
رندا : مالت كأن ما فيه غيرك تخرج
مشاري : ههههههه اقول يلا فمان الله
رندا : الله يحفظك
طلع مشاري من هنا و دق جوال رندا
رندا : هلا و غلااااا
منال : اهلييين قلبـوو كيفك
رندا : و الله الحمدالله
منال : وش صار بالطلعه يا دبه
رندا : يا الله راح عن بالي و ربي
منال : لااا و الله و انا و البنات من اليوم ننتظرك
رندا : معليش منول و الله نسيت
منال : طيب مو مشكلة البسي بسرعه و تعالي
رندا : لا معليش و الله مقدر
منال : و ليه ان شاء الله
رندا : منال بليز خليني بحالي اللحين بسكر
منال الي استغربت اسلوب رندا : طيب طيب لا تاكليني
رندا : باي
و سكرت السماعه ولا انتظرت منال تجاوبها

دانا : وش السالفة وينها الاخت ما شرفت
منال : انا داريه عنها بس مو مشكلة طالعه معنا طالعه
لينا : و الله ربي يحبها هـ البنت
منال و الشر بعيونها : انا وراها و الزمن طويل هي مو احسن منا
دانا : بسم الله منك منال ان حطيتي شي براسك لازم تسوينه
منال طنشتها و قالت : يلا خلونا نطلب بس


في مكان ثاني بالرياض ..
لمياء : اوووووف رنووو اقلقتيني ترا
رنا : وش اسووي لمياء و الله طفشاااااااااااانه تعالي عندددي
لمياء : يا ربييي انتي شفيك نشبه كذا
رنا : مالي شغل تجيني يعني تجيني
لمياء : اووووووووف طيب طيب خلاص بشوف امي
رنا : امك ما راح تقول شي لا يكثرررر
لمياء : طيب طيب خلاص
رنا : يلا روحي بسرعه تعالي و لا تسوين تتجهزين و مدري وشو تعالي ببيجامتك
لمياء : اصلا من قال لك اني بتزين مالت عليك واثقه من عمرك
رنا : يلا خلاص باي
و سكرت بوجهها
لمياء : ههههههههه خبله و قسم خل اروح اشوف امي اللحين
نزلت و راحت عند امها حبت راسها و جلست عندها
ام خالد : بدون مقدمااات شتبين
لمياء : بسم الله يعني لازم ابي شي
ام خالد : ما تبدين تسوين هـ الحركات الا ان بغيتي شي اعرفك
لمياء مطت شفايفها : ظالمتني
ام خالد : هههههه طيب تشوفين
لمياء الي ضحكت من ضحكة امها الي تتريق عليها : طيب ماما رنا تبيني اجي عندها
ام خالد : تدرين الساعه كم انتي و اياها
لمياء : ماما تونااااا 10
ام خالد : لا يا شيخه
لمياء : و ربي
ام خالد : لا يعني لا
لمياء : بليز ماما بليزز و ربي بخاطري اطلع
ام خالد : اممممم
لمياء : بليززززز ماما
ام خالد : ما دمتي ما رحتي الا اللحين معناته تبين تنامين عندها
لمياء سكتت تنتظر امها وش تقول
ام خالد بداخلها تبي لمياء تروح لانها حاسة ان بنتها فيها شي
تبيها تنبسط شوي لها فترة ما تطلع كثير مو بعادتها حتى رغد و مي لو طلبوا منها تروح معهم تعتذر
بالأخير لازم تخليها تروح و رنا اكيد بتعرف هي وش فيها
ام خالد : طيب اوكي دقي على ابوك اسأليه
لمياء : شكراااااااااا يا احلى ام بالدنيا
ام خالد : كلمي ابوك اول
لمياء : طيب طيب
و تروح طيران تجيب لها لبسين بشنطه صغيره
و بعدها دقت على ابوها
ابو خالد : هلا و غلا بهالصوت
لمياء : اهلين و سهلين و كل الي تبي
ابو خالد : هههههههههه بسرعه بسرعه وش عندك
لمياء : ليه كلكم ظالميني
ابو خالد : مشكلتنا نعرفك هههههههه
لمياء : طيب طيب بابا بليززز ماما سمحت لي انت بعد قل ايه
ابو خالد الي مات ضحك على بنته المطيورة : وش عندك
لمياء : ابي اروح لـ رنا و انام عندها
ابو خالد يبي يرفع ضغطها : اممممممممممم
لمياء : باباا بليززززززززززز
ابو خالد : ما تسوى عليك ههههههههههه
لمياء : يلا بابا عاااااد
ابو خالد : ههههههه خلاص خلاص روحي يعني بقول لك لا
لمياء : شكراااااا يا احسن ابو بالدنيا باااااااي
ابو خالد ميت ضحك عليها : طيب يالمصلحجيه باي


ببيت ابو رغد ..
رغد : اووف احسني متوترة ما عاد باقي شي ع الزواج
سامي : ههههه ليه خايفه يعني انا وحش مثلا و الا وحش
رغد تستغبي : لا الثانيه
سامي : رغد يا قلبي انتي وش فيك خايفه
رغد : بطني يعورررني انت متخيل ان زواجنا خلاص بعد شهرين
سامي : هههههههه طيب وش فيها بعد شهرين بكون اسعد انسان بالعالم
رغد حمر وجهها : ساميي
سامي : هههههههه يا زين الي يستحون بس
رغد : خلاص خلاص بسكر
سامي : هههههههههههههههههههه
و قطعت عليهم الجو صوت دقة باب غرفة رغد
رغد : نعمممم
شهد : بسررررعه افتحي بسرررعه
رغد : سامي اكلمك بعدين اوكي
سامي : اوكي قلبي
شهد : خلصيني بسرررررررعه
رغد الي فتحت الباب و هي معصبه : خيررررر وش فيك انتي
شهد : خلي سامي اللحين يلا بنروح
رغد : نعم ؟
شهد و هي تضحك على تناحة اختها : بنطلع بنروح نجيب فستانك
رغد : طلع ؟
شهد : ايه تو دقت علينا الخياطه و قالت تعالوا خذوا بروفة اخيره
رغد : اوكي اجل دقايق بس اتجهز
شهد : اوكي ننتظرك حنا


ببيت ابو عادل ..
رنا : اووف تأخرت هذي
عادل : الحمدالله و الشكر اول مرة اشوف ناس يجون لبعض 10 و نص !!
رنا : انت وش عليك
عادل : ما علي شي
رنا عطته نظرة و راحت تدق على لمياء
لمياء : هلااا
رنا : خيررر انتي وينك هاه تبيني اذبحك
لمياء : بسم الله علي انا عند بيتكم افتحي
رنا : يا ويلك لو اطلع و لا الاقيك
لمياء : لا تاكليني قلت لك عند الباااااااب خلصيني
رنا : طيب اللحين بفتح لك اصبري
عادل الي اول ما عرف ان لمياء عند الباب راح بسرعه يفتح لها
لمياء : اوووف صباح الخير
عادل : صباح الناس مساء و انتي تقولين صباح
لمياء الي طالعت بـ عادل : يوووه ما لقوا غيرك يفتح الباب !
عادل يستهبل : ليه شفيني انا و الا كل هذا شوق
لمياء بنفس نبرة عادل : ايييه تصدق يا ولد عمي اشتقت لك اشتقت لك موووت
عادل بثقه : انا ادري و ادري انك تحبيني بس انا وا نتي خايفين من العين
لمياء : ايييه صح صح هذي هي
رنا كانت توها طالعه و متنحه في الاثنين
و انتبه لها عادل و لف على لمياء : شوفي اختي جت ما يصلح نتغزل ببعض خربت علينا
لمياء بوزت : اوووف انتي ليه تخربين علينا جونا
رنا للحين مو مستوعبه
لمياء و عادل هنا ماتوا من الضحك عليها و على انفسهم !
رنا يوم استوعبت : هييييييه انت و اياها تتغزلون ببعض و باب الشارع مفتوح الله يفضحكم
عادل الي توه منتبه جلس يضحك اكثر
و لمياء قالت بوسط ضحكها : وش نسوي الحب الحب ههههههههههههههههههه
عادل : حلوووووووووووووووووة هههههههههه
رنا : مالت عليكم انت و اياها انتم وجه حب بالله
عادل : مقبولة منك اختي ههههههه بس و الله زمان عنك لميووه
لمياء : لميووه بعينك يا عدوووووووووول
عادل : هيييه اسكتي ما اسمح لاحد يناديني عدووول
لمياء : ايييه مخبيها لزوجة المستقبل
رنا : ههههههههههههههه ما فيه فايده ما تقدرون تتحملون ما تتهاوشون
عادل : كيفنا يختي هذي وناستنا
لمياء : صدق بتتدخلين غصب انتي
رنا : مالت عليكم يلا بس خل ندخل انتي
لمياء : ههههه طيب طيب

في مكان قرررررريب
كان فيه شخص يطالع بيت ابو عادل
و شاف عادل مع لمياء و ضحكهم سوا
معقولة لمياء و عادل معقووولة تحبينه !
بس لا لا ما اتوقع
ليه ما تتوقع يا عمر ليه !
هو ولد عمها احق من اي انسان ثاني
بس لا مستحيل احد ياخذ لمياء مني
وش هـ الدوامه الي انا عايش فيها ليه يا لمياء ليه تسوين فيني كذا
تعرفين اني شاريك و ربي شاريك
تنهد تنهيده طلعت من قلبه و دخل داخل البيت و هو متضايق


بـ مكااااان ثاني ببيت ابو رياض
كان رياض جالس يفكررر
ما يدري ينفذ الخطوه هذي او لا
بس ان رفضته !
و ليه ترفضه هو ما فيه شي و هي تحبه
بس لا يا رياض ليه تكذب على عمرك
هي كانت تحبك كااانت
قبل تسمع مكالمتك مع شروق
عض شفايفه باسنانه بقهر
انا ليه سويت كذا ليه نسيتها انا كيف اضيعها من يدي
لازم لازم انفذ هـ الخطوه بس ما راح اتفشل
بخلي ريم تكلمها و خلصنا !!
خلاص لازم اسوي خطوه لازم
راح لغرفة اخته
لازم لازم يقول لها خلاص ما عاد فيه وقت
دق الباب و هو متوتر
و ردت عليه ريم : ادخل
رياض : هلا ريوم
ريم : لا لا من وين الشمس طالعه اليوم رياض بكبره جايني هههههههه
رياض : ههههه شفتي كيف
لا تكونين مشغوله بس ؟
ريم عدلت جلستها : لا مشغوله و لا شي ، وش عندك
رياض اخذ نفس : ريم انا امممم
ريم : ايواااااا
رياض : ههههه وش فيك تحمستي
ريم : احس الي في بالي هو الي تبي تقوله لي
رياض : طيب هههه ابيك تكلمين رنا و تشوفين كانها موافقه علي او لا
ريم بفرحه : و ليه ما توافق رياض من ما يتمناك انت
رياض : ريم علشان خاطري ابيك انتي تسألينها اول ا ابي تكون السالفة رسميه
ريم و هي مستغربه كلام اخوها و هو يدري ان رنا تحبه ليه يسوي كذا : اوكي بكلمها بكره ان شاء الله
رياض : حلو ، اجل اخليك اللحين
طلع و هو متوتر و لا يدري الي سواه هو الصح او لا !
اما ريم كانت مستغربه ليه ما يبي يخطبها رسمي !
هي تعرف ان رنا تحب رياض و رياض برضو يعرف
صدق غريبة !!


بـ مكان ثاني كان جالس شخص يفكر نفس تفكير رياض
لازم لازم اسوي هـ الخطوه انا خلاص احسني بديت اتعلق فيها
و مو معقوله اخت صديقي و افكر فيها كذا ما ينفع
لازم اتقدم لها و الي يصير يصير
بس اخاف علاقتي مع عادل
غمض عيونه و هو يحس انه متشتت
ما يدري وش يبي او وش يسوي
دق باب غرفته
فارس : ادخل
منى : اهليييين بأخي العزيز
فارس ابتسم لها : هلا و غلا باختي الغاليه
منى : هههههههه حشا حصة تعبير
فارس : انا داري عنك هههههههه
منى : اممم فروسي حبيبي
فارس : وش هـ المقدمات
منى : لا مقدمات و لا شي و الله ما ابي شي منك
فارس : هههههههههههههههههه طيب طيب
منى : بس طفشانه و ابي اسولف طقة كبدي
فارس : انا مثلك و الله
منى : لا انت حالة ثانيه عاد
فارس ابتسم لاخته و سكت ما يدري يقول لها او لا
يخطي خطوه قدام و الا بتكون هـ الخطوه له ورا
تعلق فيها تعلق فيها بشكل مو طبيعي
ما يدري ان رفضته وش بيسوي يحبها اي يحبها
منى : فارس وش فيك ؟
فارس : مدري منى مدري خاايف
منى : خايف من ايش ؟؟
فارس : ابيها منى ابيها بشكل ما تتخيلينه
ابي توافق علي و مدري وش بيكون شعوري ان رفضت
منى : فال الله و لا فالك يا شيخ
فارس : خايف جد خايف
منى : طيب انت خلني اكلمها و نشوف وش يصير
فارس : بس
منى قاطعته : بدون كلام فارس انا بكره بكلمها و بقول لها
و ان ما صار شي ما راح يعرف عادل و خلصنا
فارس لو ما سويت هـ الخطوه البنت بتضيع من يدك
فارس بحسره : ادررري
منى : اجل خلاص بكره بكلمها و بدون اي نقاش
و علشان ما يغير رأيه قامت بسرعه : يلا جاني النوم تصبح على خير
و طلعت بسرعه
ضحك عليها عارف ليه طلعت بسرعه تبي تحطه عند الأمر الواقع
الله يخليك لي يا منى


في بيت ابو عادل ..
رنا : ههههههه تخيلي قابلتي عمر اليوم
لمياء : يععععع بسم الله علي
رنا : ههههههه انا مدري ليه كارهته
لمياء : يختي ما ينهضم
رنا : حرام عليك هههههههههه
لمياء : فكيها من سيرة تكفيييين
رنا تضحك : طيب طيب
لمياء : سمعينا اغنية يختي الجو كئيييييب
رنا : طيب لا تاكليني
و قامت و هي تضحك : بفتح لك اغنية من الارشيف
و فتحت اغنية راشد الماجد
( وحشتني سواليفك وحشة شوفتك اكثر
وحشتني سواليفك وحشة شوفتك اكثر
كل ليلة مع طيفك حبيب الروح انا اتحسر اتحسرر
وحشتني سواليفك )
انتبهت رنا و هي تنددن مع الاغنية ان لمياء ساكته
لفت عليها و شافت دموعها تنزل
هي ما قد شافت دموعها الا يوم اختفاء مساعد و اللحين تشوفها
الظاهر البكي صار عادة عندك يا لمياء !
رنا : لمـوو حبيبي شفيك
لمياء مسحت دموعها بسرعه : سكري الاغنية ما عاد لي نفس اسمع شي
رنا : طيب
و قامت سكرتها
لمياء : اووف طفش
رنا : تضايقتي من الاغنية ؟
لمياء سكتت و سرحت بعيد بعيددد
رنا : لمياء لا تسوين بنفسك كذا خلاص الي راح كذا
بدون ما يعطيك اي خبر ما يستاهل تضايقين نفسك علشانه
لمياء بألم : و من انا علشان يعطيني خبر مجرد بنت يكلمها
رنا تنهدت : لمياء و الله حرام الي تسوينه بنفسك
لمياء بنبرة استهبال و تحاول تبعد الي فيها : الا مها ما عندها نية تولد تراها طولتها
رنا فهمت عليها بس ضحكت : لا شكل ولدها عاجبته الجلسه ببطن امه
لمياء : من اللحين دلوع ههههههههههه
رنا : هههههههههههههه شكله كذا
لمياء : يووه هذي طقة اخوك فهد الخبل
فهد : بسرررررررعه افتحوا لي الباب عندي خبر بمليون ريال
رنا الي فتحت الباب بسرعه : نعم خير وشو خبرك ؟
فهد مبسووووط : مها مها جابت بنت
رنا تصارخ : كذااااااااااااب
فهد : و ربي تو كلم بندر على ابوي و قال له
لمياء الي لبست عبايتها و حجابها : من جددددك فهد
فهد : ايه ايه يؤ لمياء هنا من متى
لمياء : لا يكثر خل نبي نروح لـ مهااااااوي
فهد : ههههههههههه طول عمرك مطيورة مثل عادل
لمياء : خلصنا خلصنا
رنا : هههههههه انا بروح البس عبايتي و اجي
فهد يضحك : تقولون مهابيل رايحين المستشفى زيارة الساعه 1 الليل
لمياء ماتت ضحك على فهد : من جددددددد
الا صدق وين عادل و خالتي و عمي ؟
فهد : سبقونا و جيت انا اقول لكم
لمياء : اها حلوو يا حليلها مهاووي
طلعت رنا بسرعه : يلا يلا خل نلحق بسرررعه
فهد : كل هذا علشان بنت مها هههههه
لمياء : اييه بلاك ما تدري نبي طفل صغير عندنا
فهد : هههههه طيب طيب يلا الحقوني


بـ المستشفى ..
ام عادل : الحمدالله على سلامتك و مبرووك بيبتي
مها بتعب : الله بارك فيك و يسلمك ماما
ابو عادل : و الله كبرتيني و صرت جد
مها تبتسم و تقول بتعب : شسوي عاد انتم الي زوجتوني
بندر الي كان مبسوط و لا يدري وش يسوي و كل شي رايح الحضانه
و عادل بس يعلق عليه : هيييه انت تراك مو اول مرة تصير ابو
بندر : الا الا اول مرة
عادل هنا مات ضحك من جده ذا يرد علي انا و هبالي
بندر الي توه استوعب : هيييه عادل تراني مو رايق لعبطك انا مبسووووط صرت ابو
عادل : ههههههههه ايه اول مرة هههههههههه
بندر طقه على راسه : لا يكثر
عادل : هههههههههه
في غرفة مها دخلوا لمياء و رنا
باركوا لها و تحمدوا لها بالسلامة
ما طولوا و طلع الكل علشان ترتاح مها و لا بقى عندها الا بندر


من بكره انتشر خبر ولادة مها عند الكل ..
و بدت التلفونات و المباركات
و عند رياض الي كان فرحان لبنت عمته
و متضايق بنفس الوقت هذا يعني موضوعه بيتأجل شوي !
ريم : رياااض
رياض : هلا ؟
ريم : تعرف ما راح اقدر اكلم رنو اليوم
رياض : ما عليك عارف عارف
ريم حست ان اخوها متضايق بس قالت : وعد بكلمها لك لا تخاف
رياض ابتسم لاخته : ما عليك


اما ببيت ابو عادل ..
كانت الاستعدادات كلها و الكل متحمس لدخلة مها عليهم و ينتظرونها
رنا : يا ربيي مقدر اصبررر
لمياء : انا مثلك الدبه صار لها محل بقلبي من اللحين
رنا : ههههههه انتي حالة شاذه اتوقع اي طفل ينولد له محل بقلبك
لمياء : مالت عليك شسوي لقلبي رهيييف
رنا : روحي عني تكفييييييين
لمياء : هههههههه
و دق جوال رنا
رنا استغربت بس ردت : هلا و غلا
منى : هلا فيك كيفك قلبي ؟
رنا : الحمدالله و الله بخير انتي اخبارك ؟
منى : تمااام و الله
رنا : الحمدالله يا رب
منى : بشريني عن الاهل ان شاء الله الكل بخير
رنا بوناسة : الحمدالله و اختي مها ولدت
منى : صدق مبروووووك باركي لها عني و قولي لها يتربى بعزها هي و ابوه
رنا بابتسامه : يبلغ ان شاء الله
منى : امم اجل على كذا مدري رنو تقدرين تحاكيني اللحين ؟
رنا باستغراب : ايه عادي
منى : شوفي انا ادري يمكن الوقت مو مناسب اني اكلمك بالموضوع هذا
بس انا لازم اكلمك فيه ضروري
رنا زاد استغرابها و عورها بطنها : خوفتيني منى وش فيه
منى : لا لا تخافين ما فيه الا كل خير
رنا : طيب ؟
منى : رنا انتي تعرفين اخوي فارس صح
رنا هنا عورها بطنها اكثر : اييه اعرفه
لمياء هنا طالعت رنا و عقدت حواجبها وش السالفة !
منى : صراحه رنا فارس يبي يتقدم لك و طلب مني اكلمك اول قبل ما يجي رسمي
ادري ان وقتي غلط بس و الله ما كنت ادري ان اختك توها والده و فارس جالس على نار
و انتي خذي وقتك ما راح ازعجك و صدقيني ما راح احد يزعل ان كان قرارك لا لانه زواج مو لعبة
رنا الي مصدومه ما قدرت ترد : ....
منى : رنا اسفة لا اكون ازعجتك
رنا انحرجت كثيرر و انصدمت و قال بصوت واطي : لا عادي
منى : اوكي اجل اخليك اللحين اكيد مشغولين
رنا : اوكي
لمياء يوم شافتها سكرت تكلمت : وش فيك وش فيه وجهك صار كذا ؟
رنا : فارس !
لمياء عقدت حواجبها : شفيه ؟؟
رنا : يبيني !
لمياء مو مستوعبه : تكلمي زين رنوي تكفيييين
رنا و هي ترجف : لمياء منى اخت فارس كلمتني تقول اخوها يبي يتقدم لي بس يبي يعرف رأيي اول
لمياء بفرحه : صددددددددق و الله اني انتظره بس يجي انا
رنا و هي وجهها محمر : روحي تكفييييين
لمياء : ههههههه يا شيخه ذي الناس الصاحيه الي تنحب
رنا سكتت و طالعت بعيد بعدين قالت : و رياض !
لمياء : رياض شفيه ؟
رنا سكتت ما ردت
لمياء : رنا للحين تحبينه ؟
رنا : تصدقين لمياء مدري بس احس بخوف من القرار الي بيطلع مني !
لمياء : استخيري ربك و لا راح يصير الا كل خير ان شاء الله
رنا تنهدت : ان شاء الله
لمياء : يلا اللحين بيوصلون خل ننبسط
رنا ابتسمت لها و سكتت
دخل عادل : ياا ولددد
تحجبت لمياء و قالت : ادخلللل
عادل : انا مدري ليه تتحجبين عني انتي لو انا منك كان خلاص ما عاد اتحجب
لمياء : تصدق فكرة مش بطاله بس اخاف حبيبي يغااار و حبيبتك نفس الشي
عادل : تكفين يغارون من مين ؟
لمياء : بهذي انت صادق
عادل : شفتي كيف انا ذكي
مها الي دخلت : يكفي هبل انت و اياها
لمياء : نطت الله هاتي بشيلها تكفيييييين
مها : ما بعت بنتي للحين
لمياء : مالت عليك هاتيهاااااا
مها : بذلك شكلي هههههه
لمياء : ماااااااااااااالت
رنا : ههههه الا وش سميتوها و الا باقي ؟
مها : الا بندر بيسجل اسمها ان شاء الله
رنا : وشو وشو
لمياء : اكيد علي
عادل : واثقه !
لمياء : اكيد مو انا لمياء الـ ....
عادل : روحي تكفين
مها : بنسميها وسن ان شاء الله
رنا : الله حلو
لمياء و هي تطالعهم بطرف عينها : لمياء احلى
مها : يختي سمي بنتك لمياء
فهد الي توه داخل مات من الضحك و علق على طول : تصير لمياء بنت لمياء ههههههههههههههه
لمياء : مالت عليك انت تجي علشان تعلق بس
عادل : وش تبينه يسوي اخوي !
لمياء : اي و الله من شابه اخاه الاكبر فهو خبل
رنا : اشوفك بديتي تحرفين بالامثال
لمياء : علشان تعرفين ان عندي موهبه
عادل : امحق
لمياء كشته و لا ردت عليه
و كملوا كل جلستهم استهبال و ضحك و يلعبون على بنت مها وسن


ننتقل لـ بيت ابو محمد الله يرحمه بغرفة كل شخص و افكار مختلفة عن افكار الثاني ..
رندا كانت جالسه بغرفتها و طفشانه
و مي نفس الشي بس الثانيه مو قادرة تطلع تحس انها مخنوقه
خلاص ما عاد باقي شي و تتملك
تحس انها بتروح لـ سجن
يمكن الكل مبسوط لانها بتتزوج
مبسوطين لها هي بس هي مو مبسوطه
هي تحس انها عايشة بعذاب عذااااب
يا رب سهل لي امري يا رب ساعدني

عند رندا الي كانت ما تدري ايش تسوي ..
ما تدري ليه تحس بخوف بس من ايش بالضبط
يمكن لان مي بعدت عنها هـ الفترة
و لمياء بعد !
من العاده لو ما تلاقي اختها مي بجنبها تلاقي لمياء
بس هـ المرة غير غيرررر
الله يعين بس !

بغرفة فيصل ..
كانت الافكار تودي فيه و تجيبه ما يدري وش يسوي
ما يدري كيف ترجع الجوهره ترضى عليه
لازم يسوي شي لازم
كان فاتح التلفزيون و يطالع بالأغاني
بعدين فجأه جاء فيديو كليب ( عشان الحب )
و بسرعه مسك جواله و ارسل لها
( جوجو افتحي على قناة وناسة الاغنية الي فيها اهداء لك )

عند الجوهره ..
جاها المسج و هي بين بنات خالاتها و تضحك
فتحتها و عقدت حواجبها
و بسرعه قالت : هدى افتحي بسرعه قناة وناسة بسرررعه
هدى : طيب ، بس وش فيها
الجوهره : افتحيها بس
فتحتها هدى و سكتت الجوهره
الكل كان يضحك و يعلق الا هي
كان كل مقطع بالأغنية يذبحها
تحس ان فيصل يكلمها
( عشان الحب و الي بيني و بينك
عشان الحب عشان ايامي و سنينك
ابي ترجع تريحني )
اريحك اريحك و انا من يريحني مييين يا فيصل
نزلت دمعتها و بسرعه مسحتها علشان محد يشوفها
تأثرت كثير حست انها هي محتاجة له
ليه تكابر قالتها لها لمياء
احمد ربي لانه قدامي و يحبني !
خلاص جوجو لازم تتخذين قرارك
اهم قرار في حياتك
منار : وش هـ الرومانسية جوجو ههههههه مندمجه بقووة
الجوهره لفت عليها و ابتسمت : من يومي رومانسية بس انتم ما تقدرون
هدى : يا عيني ههههههههه
سكتت الجوهره و طالعت في جوالها و اخذت قرارها
: عن اذنكم بنات
منار : وين رايحه
الجوهره دقت الرقم الي حافظته مثل اسمها و قالت : لمياء تبيني بشغله و بكلمها
مشت السالفة على بنات خالتها
و قامت تنتظره يرد يلا رد رد فيصل رد
فيصل بصوت مشتاق : هلاااا هلاااا بهالصوت
الجوهره نزلت دمعتها ما قدرت تتكلم خانها صوتها خانتها عيونها
فيصل الي حس فيها : جوجو جوجو شفيك
الجوهره طلع صوت صياحها حست بألم كيف كانت تبي تفقده كيف
فيصل ك جوجو بليز علشان خاطري لا تبكين و ربي كل دمعه تنزل منك احسها فيني
ادري اني غلطان ادري ان كل شي بتقولينه عني استاهله بس انا احبك جوجو احببك
الجوهره و هي تحاول تمسك نفسها : خلاااص فيصل خلاااص خل ننسى الماضي بليز
فيصل : و ربي راح اعوضك و ربي
الجوهره بصوت مخنوق من كثر البكي : اشتقت لك




بقايا شموخ 01-12-08 01:12 PM




الجزء التاسع عشر ،،


بعد اسبوع من الاحداث الي فاتت ..
لمياء : لاااااااا و انتم مسوينها مفاجآة اللحين
خالد : ههههههههه ليه ما اعجبتك
لمياء : ماااالت بس
العنود و هي تضحك : شفيك علينا من يوم جينا طايحه تهزيء بزوجي
لمياء : اشوف طلعت لها لسان هي الثانيه
العنود و هي ترمش بعيونها تقهر لمياء : شدعوه يعني ما تبيني ادافع عن زوجي
لمياء : مااااااالت عليكم بس
ام خالد الي توها نازلة من فوق : لمياء مو ملاحظة انك ماكله اخوك و زوجته من اول ما دخلوا ما تسوى عليهم جيه
لمياء بوزت : حتى انتي معهم ضددي
ام خالد تقهرها : مو نافعني غيرهم و الا انتي مردك لبيت زوجك
خالد : ايييه عطيها من هـ الحكي يمه و زود بعد
لمياء الي تضايقت بقوة من السالفة الي انفتحت و سكتت عجزت تعلق
العنود استغربت سكوتها و قالت : وش عندك لمـوو لا تكونين استحيتي بس
خالد : هههههههههههه هذي من سابع المستحيلات
لمياء تحاول تجاريهم بس وضح على صوتها الضيقه : ههههه شدعوه ما استحي يعني مالت عليك
خالد عقد حواجبه وش فيها هذي لا يكون تضايقت منه بس
ام خالد : وش فيك لمياء فيك شي
لمياء حاولت تغير الجو : هههههههههههههههههههههههههه صادوه
خالد : مالت عليك خوفتيني
ام خالد : الله يسامحك قلت لا يكون صار شي ضايقك روحي عن وجهي فااارقي
لمياء : هههههههههههه تستاهلوووووون


بمكان ثاني وحده كانت سرحانه
جتها مكالمه غريبة آخر شي تتوقعه حصل
رياض معقولة رياااض !!
ما قدرت تتكلم من الصدمه اصعب شي ان حلم في بالك طول هـ السنين تلاقيه جاك
بس جاك بعد ما فقدت الأمل فيه و يمكن بديت تبعد تفكيرك عنه
رياض آخر شي تتوقعه آخر شي
بس اللحين لحظة لحظة و فارس وفارس يا رنا
وش الي جالس يصير بحياتي وش الي جالس يصير
فارس هو الي تقدم اول هو الي له الحق اني ارد له اول
بس مقدر انا ما ادري ايش ابي
يا رب وش اسوي رياض و الا فارس
الحلم الي طول عمري احلم فيه و الا الشخص الي دخل فجآه بحياتي
وش تختارين يا رنا مين أحق فيك
الله يعين و يسهل لي بس


في بيت ابو رغد ..
رغد : خااااااااايفه مي مرة خاااايفه
مي : هههههههه يختي هدي ما تسوى عليك
رغد : هذا و انا ما ابيه كبير و مخليته عائلي
مي : هههههههههه يختي اعصابك و الله ما تسوى عليك
رغد : نشوف بملكتك وش بتسوين
مي : ههههههه انا ملكتي قايلة انه محد راح يجيها
رغد : اووف يختي ابرك لك تخوف سالفة الزواج
مي ببالها لا و لو هو بعد مو برضاك بس ما قالت الي تحس فيه و قالت : ههههههههه عادي
رغد : نشوووفك بليلة زواجك
مي : ههههههههههههه لا انا بصير شجاعه
رغد : واااااااااضح
مي : ههههههه اقول بسكر بس و نشوفك بعد اسبوع
رغد : مااالت
مي : ههههههه باي باي


نروح عند مي بعد ما سكرت من رغد ..
اووف ليه تضايقت لهالدرجه صايرة ما اطيق هالسالفة اوووف
اكرهك ناصر اكرهك و اتمنى اليوم الي ربي يفكني منك اكرررررررهك
اووف مين هذا بعد الي جايني
و قالت بدون نفس : ادخل
فيصل بابتسامه مو بالعاده : اهلييييييييييين
مي ابتسمت لاخوها : وش عنده شاق الضحكه
فيصل : رضت رضت رضت مي رضت
مي : ههههههههه ما تسوى عليك كان من زمان راضيتها و خليت مكابرتك
فيصل : غبي شسوي لعمري غبي غبي
مي : هههههههه ما يحتاج تكرر كلامك هههههه
فيصل : هههههه و الله مو بيكفي مي فرحااان احسني طاير
ما توقعت جوجو بترضى و بترجع لي احس كأن روحي رجعت لي
مي بابتسامة اسى على حالها : الحمدالله اهم شي تصافيتوا
فيصل : اييه ما قلت لك
مي : ايش ؟
فيصل و هو يغمز لها : زوج المستقبل صار يشتغل معنا بنفس الفرع
مي الي انسدت نفسها من السالفة و قالت بدون نفس : شسوي له
فيصل رفع حاجبه : مو بيصير زوجك ما بقى شي ترا ع ملكتك لو ما تبينه تكلمي قبل
مي بابتسامه خفيفه : شدعوه انا قلت موافقه فيصل
فيصل بنظرات شك : اتمنى !
مي بعدت عن نظراته و قالت تتهرب منه : خل اشوف ماما اكيد جالسه لحالها تحت
فيصل حاس ان اختها فيها شي بس سكت متى ما بغت تتكلم : اوكي خل ننزل لها


بعد كم يوم ..
رندا : ايييه مرة متحمسه لزواجها
منال : وين بتسويها ؟
رندا : بالبيت ..
منال : اول فرحه لاهلها و بالبيت صدق انكم غريبين
رندا بحماس و دفاع : هي و خطيبها ما يبون يكبرونه اهم شي هم مبسوطين
منال ما عجبتها السالفة : و الله فرحتها لما تسويه كبير و على مستوى و كل العالم تحكي فيه
رندا مطت شفايفها : بالعكس اهم شي تكون متفاهمه مع الي بتاخذه و الباقي مو مهم
منال : و الله كل واحد و تفكيره
الا صدق تطلعين معي اليوم و الا لا ؟
رندا : مالي مزاااج و الله
منال : يلا عاد رندوش وش بتخسرين
رندا : و لا شي بس خليها وقت ثاني
منال بزعل : يا كثر اوقاتك الثانيه
رندا : و الله معليش منال اعذريني
منال : اووف منك المشكلة مقدر ازعل عليك
رندا : ههههههه طيبة شنسوي لك
منال و هي مبسوطه لثقة رندا فيها : ههههههه حرام عليك لا تستغلين طيبتي
رندا : منااال شوفي جوالك يدق
منال : يؤ ما انتبهت له و ابتسمت يوم شافت المتصل
منال بصوت تحاول تخلي رندا ما تسمعه : هلا حبيبي
.. : انا عند الباب بتطلعين لي ؟
منال : يؤ ما قلت لك انك بتجيني
.. : منال مالي خلق اطلعي لي
منال بدلع : طيب طيب لا تعصب علي
و سكرت منال و لفت على رندا : هذا خطيبي جاي ياخذني
رندا ابتسمت لما شافت جهازها يدق : ههههه القلوب عند بعض حتى انا بطلع
منال : اجل نطلع سوا ههههه
طلعوا الثنتين و هم يسولفون و انتبهت منال على السيارة
و قالت لـ رندا : انا بروح سي يو لا يعصب
رندا ابتسمت و هي تشوف السيارة و ما بانت ملامح الشخص : اوكي
قربت السيارة و كانت هنا صدمة رندا
معقولة مشاري !!!!!!!!
مشاري الي كان يتأفف من الزحمه و الطفش
و انتبه ع البنت الي مع منال و عقد حواجبه هذي ما غيرها !!
دخلت منال : هاااي
مشاري بدون نفس : تأخرتي
منال : سوري حبيبي بس تعرف على بال ما لبست عبايتي و جيتك
مشاري كانت عيونه معلقه ع الي واقفه و تطالعه و منصدمه
ليه ليه هي شافته بعدين هي وش صلتها مع منال اووف مو معقوله يكون لها صلة مو معقوله
مشاري و هو يسوق و سرحان فجآه قال : مين البنت الي كانت معك
منال عقدت حواجبها : و ليه تسأل
مشاري بنفس خايسه : ردي على قد السؤال مفهووووم
منال تأففت : صاحبتي
مشاري انقهر مو معقولة رندا تصاحب الاشكال هذي و ترجم عصبيته بسؤاله : لا صدق انا اسأل مين و الا اعرف انها صاحبتك
منال : اووف رندا الـ ... ارتحت
مشاري انقهر انقهر بقووة هو مو ناقصه علشان هذي بعد تصير صديقة رندا
لا مستحيل كل شي يتحمله بس رندا مع هذي هذي الانسانه الي ما تسوى و لا ظفرها
آآخ يالقهر بس آآخر يالقهر
منال الي انقهرت ليه يسأل عن رندا و قالت بعصبيه : و ليه تسأل عليها لا يكون عجبتك بس
مشاري بنص عين و باستهتار : تحسبيني مثلك ست منال عيني زايغه ع الكل
منال عضت شفتها من القهر بس مو مشكلة تتحمله هذا مشاري الـ ...
مشاري وقف و قال لها : انزلي وصلنا بيتكم
منال باتسامه مزيفة : ما تبي تنزل عندنا شوي
مشاري بدون نفس : لا و ما صدق تنزل و راح بسرعه
و هي وقفت بغيظها ليه يعاملها كذا ليييه


اما عند رندا الي راحت بيتهم و هي مو مستوبعه الي شافته
معقولة مشاري مشاري نفسه كيف طيب ليه ما قال
لا لا ما اصدق الا مشاري خنقتها العبره
كانت تحس باشياء اول مرة تحس فيها معه
هون عليها وفاة ابوها هون عليها بعد مي و لمياء عنها
ليه ليه مشاري ليه من بين الخلق يصير خطيب صديقتي ليييه
و جلست تبكي و تبكي الى ما نامت


بنهاية الاسبوع جاء زواج رغد
كانت مسويته بالبيت و صغير بس اهلها و اهله
حاطه لها كوشه صغيره تتصور فيها معه
قد ما كانت مبسوطه كانت خاايفه
حياة جديده و عالم ثاني بتدخل فيه
و مع كل المشاكل الي صارت لها بس بالأخير ربي وفقها
و تعرف ان ربي معها بهاللحظة مثل ما كان معها بايامها السوداء
لفت ع البنات : شرايكم
لمياء : طالعه تجننيييييين يا بنت انا لو من سامي كان اخذك اللحين
رندا تستهبل على لمياء : هييي تراني شكيت بميولك
لمياء تطلع عليها لسانها : انا قلت لك انتي اكلم رغد
مي : هههههههه ما فيه احد يقدر يرد على رندا الا لمياء
رندا : مالت بس
ربا : هههههههه كالعاده ان تورطتي و لا عرفتي تردين
شهد : يلا يلا بس خل نعطي العروس نصايح
مي : هههههه انا مو معطيتها شي بحالي خايفه لو اصير مكانها
رغد بابتسامه : هذي الي مسوية شجاعه و ملكتها بعد اسبوع
لمياء بضحك : لا تغرك تراها خواااااافه
مي : هههههههه قلبتوا علي اللحين
لمياء : ما عندنا شغله الا انتم يالخوات ههههههههه
رندا رافعه حاجب : ملاحظة انا
ربا : يا عيني ع الي يرفعون حاجبهم
لمياء : يعني شوفوني كبرت ههههههههههه
رندا : انتي شسالفتك معي هههههههه
لمياء : مدري مشتاقة لك يمكن ههههههه
اخيراً جاء وقت التصوير و رغد كانت تموت من الخوف
ربا : يختي انا لو بمكانك كان انبسط
رغد عطتها نظرة
و قالت مي : بلاك ما تستحين هههههههههههههه
شهد : حلوووة ههههههههه
رغد : خلاص بنااات بطلع اللحين بروح معه
و خنقتها العبره
لمياء : يؤيؤ وش هذا رغد ما اتفآناااش على كده يا حبيبتي
رندا تكمل : لآه يا حبيبتي دا يوم فرحك ايه دا بأه
رغد ضحكت عليهم غصب هـ الثنتين يضحكونها
طلعت و تصورت مع سامي بعد احراجات كثيررر
و اخيراً طلعوا الاثنين و كانوا بيسافرون على طوول
لمياء : الله يوفقهم
مي ابتسمت : من جد عانت كثير علشان توصل لهالشي
لمياء ابتسمت صدق رغد عانت كثير كثير و تستاهل النهاية الحلوة هذي
مي تطالعها : وش عندها سرحانه هههههه
لمياء ابتسمت : افكر بعد كل هـ الي صار تستاهل رغد النهاية الحلوة
مي بتنهيده : صادقه
و سرحت كل وحده منهم بهمومها
وحده تفكر بملكتها الي بعد اسبوع هي ما تسميها ملكة عزا لها كفن !
و الثانيه تفكر بالانسان الي حط له بصمة بحياتها و اختفى
بدون صوت بدون مقدمات بدون اي شي اختفى
شهد الي كانت توها جايه من عند امها : هييييي انتي و اياها وش مسرحين فيه
الي يشوفكم يقول ميت لكم احد هههههههههههه
مي بقلبها اي و الله ميته نفسي : هههههههه مدري سكتنا فجآه مدري شصار لنا
لمياء : هههههههه مو مستوعبين ان رغد راحت
شهد : هههههه و هذوليك الخبلات يرقصون للحين
طالعوا مي و لمياء لـ رندا و ربا و هم يترقصون و يستهبلون و ضحكوا على اشكالهم
شهد : غريبة لمياء للحين صابرة
لمياء : هههههه لا كبرت كبرت تعرفين خلاص بتخرج
مي : عشنااا و شفناك تعقلين هههههههه
لمياء : شدعوه طايحه من عينك
شهد ترد عن مي : للأسف ايه
لمياء كشتها و ضحكت
مي : يووه امي تدق علي اكيد نبي نروح
رندا : يوووه لا تقولييين
مي : اي يلا خل نروح لهم
ربا : اووف قهرررر بدري
مي طيرت عيونها : وين بدري معه الساعه 3 يالظالمه
ربا : حتى بدررري
رندا : هههههههههه من جد بدري
مي : اقول تعالي قدامي بس
لمياء : حتى انا ماما دقت خل نروح سوا
راحوا البنات عند الحريم
و كانوا متحمسين و يسولفون
و نطت رندا لام خالد : خالتيي قولي تم بليزززززززز
ام خالد : وش تم على وشو
رندا : قولييي تم انتيييي اول
الكل جلس يضحك على حركة رندا
و طفشت ام خالد منها بالأخير قالت : تمممممم
رندا : يسسس خلاص لمياء بتنامين عندنا
لمياء هنا ماتت ضحك : و متى قررتي
رندا : باللحظة هههههههه
ام خالد : يا سلام و انا قلت تم على عماي
رندا : كان ما رضيتي ههههههههه
جلسوا كلهم يضحكون على حركة رندا و مع اصرارها وافقت ام خالد تنام عندهم لمياء
و لمياء بعد انبسطت كانت محتاجه تغير جو و بنفس الوقت رحمت رندا مرة مشتاقة لها
كانت مرة قريبة لها و فجآه تغير كل شي و كله علشان سالفة مساعد


في بيت ابو محمد الله يرحمه ..
رندا : الله ونااااااااااسة من يصدق انك عندنا
مي : لا تتقطعين هههههههه
لمياء : يختي انا مبسوطه و الله زمان عنكم
رندا : واضح يالدبه حتى ما تكلمين
لمياء : شسووي و الله ما احصل وقت
رندا عطتها نظرة : واااااااااضح
مي : هههههههه استلمتك يا لمـو الله يعينك
لمياء بدلع : انا كلي فدوة لـ رندووش
رندا : تبيني استحي يعني ما راح استحي
لمياء بنفس النبرة : وش دعوه يا قلبي انا كلي لك لو تبين تذبحيني اذبحيني
رندا عجبتها السالفة : صدق اذبحك عادي
مي : ترا ما ينمزح معها هذي هههههههه
لمياء : ههههههههههههههههههههههههههههه واضح
مي و هي تتثاوب : اقول انا بروح انام انتم مو نافعيني
رندا : اصلاً انتي الي بتخسرين مقابل وجيهنا
لمياء و هي تصفق : صح صح
مي : الحمدالله و الشكر مهابيل و اجتمعوا
لمياء : روحي نامي بس بديت تقطين كلام انتي مو قده ههههههههههه
مي : هههههه مالت عليكم بس بروح انام
راحت مي و بقوا لمياء و رندا
لمياء تطالع باللاب توب : غريبة رندوش ما فتحتي المسن مو عاده
رندا تذكرت سالفة مشاري و منال و تضايقت
لمياء حست فيها : فيك شي رندا ؟
رندا تحاول تضحك : هههه لا ما فيه ليه
لمياء عقدت حواجبها : مدري اعرفك لما تكونين متضايقه
رندا سكتت و بعدت عيونها عن عيون لمياء لانها بتكشفها
لمياء : حطي عيونك بعيوني
رندا : لمياء بليز ما يحتاج
لمياء : رندا انا لمياء تخبين عني ؟!
رندا خنقتها العبرة كانت تبي تتكلم لأي احد لها فترة تبي تتكلم و مو لاقية احد
لمياء رفعت وجه رندا و شافت دموعها و انصدمت : رندا حبيبتي شفيك وش صاير ؟
رندا هنا ضمت لمياء و جلست تبكي
لمياء انصدمت ما تدري وش صار فيها هي مقصرة معها صح بس ما توقعت ان فيه شي
: هدي رندا حبيبتي و تعالي خل نروح غرفتك
قامت رندا معها و راحوا لغرفتها
لمياء : هدي شوي اوكي علميني شفيك خوفتيني
رندا بعد ما هدت شوي طالعت لمياء بنظرة عتاب : انتي لك فترة بعيده لمياء و مي كلكم
لمياء بصدمه ما قدرت ترد على رندا هي مقصرة هي تدري بس الي جاها مو شوية
و برضو مو عذر انها ما تسأل عن بنت خالتها و مي لاهيه بملكتها و زواجها
رندا : لمياء ادري ادري ان كلنا عندنا ظروف
بعدين خنقتها العبرة اكثر و كملت : بس بس ابي احد اتكلم معه احس نفسي مخنوقه
لا انتي و لا مي مقدر اتحمل افقدكم كلكم حتى حتى هو فقدته و بدت تشاهق هنا
لمياء عقدت حواجبها و قالت : فقدته !!
رندا بألم : لمياء لا تخافين ما غلطت ما وصلت للي في بالك
لمياء : شفيك رندا وش السالفة ؟ تكلمي فضفضي علشان ترتاحين
رندا تنهدت و كنت ما تدري تتكلم او لا بس هذي لمياء الي دايم تنصحها و ترتاح لها
بالأخير تكلمت : تذكرين الي غازلنا بالسوق لما ضربته بالشنطه
لمياء ببالها شلون انساه رندا شلون انساه و هو من ريحة مساعد بس قالت : ايه اذكر
رندا : صح انا حطيته عندي بالمسن
لمياء : طيب اعرف كل هذا
رندا : صار قريب مني لمياء لما رحتوا كلكم لقيته هون علي وفاة ابوي
و نزلت دموعها هنا هون علي اشياء كثيرة انتي بعدتي و لمياء بعدت و هو كنت اشوفه دايم
لمياء حست بألم بنت خالتها و بتأنيب الضمير لانها بعدت عنها
و كملت رندا : المهم امس و عضت شفايفها من القهر
لمياء تشجعها : امس ايش ؟
رندا : اكتشفت انه خاطب منال اعز صاحباتي بالجامعه
و نزلت دموعها تخيلي لمياء تخيلي شفته و شافني ما بعد عينه و كأنه انصدم
ما كان يبي يقول اكتشفته صدفه قلت دخلاته و لما اسأله يقول ظروف اي ظورف بالله اي ظروف
لمياء بصدمه معقولة مشاري يخطب ! و مساعد وينه طيب
كيف مشاري الصغير مشاري الي مساعد يقول انه مستهتر
كيف طيب كيييف بعدين ليه هو وين اخوه وش السالفة ليه تحس فيه شي غلط
رندا و دموعها تنزل : انا ادري ما صار بيني و بينه شي بس انصدمت لمياء حسيت بشعور ناحيته
حسيت انه عوضني عن اشياء كثير عن ابوي عنك عن مي
لمياء جمعت كل قوتها تحاول تبعد الصدمه : انتي متأكده انه خطيبها ؟
رندا : كيف يجي ياخذها من الجامعه اجل
لمياء حست بصداع وش هـ العائلة الي كلها اسرار اخو يختفي فجآه و واحد يخطب بدون مقدمات
و هي و رندا الضحايا اوووف منهم اخوان مثل بعض كل شي عندهم مفاجآت
رندا شافت لمياء تمسك راسها و استغربت هي فضفضت للمياء بس ما تبيها تشيل همها كذا
قالت بخوف : لمياء فيك شي
لمياء بألم : لا بس مستغربه فيه اشياء مو مترابطه
رندا : كيف ؟
لمياء : مدري رندا فيه اشياء كثير غريبة كثيررر انا لازم اعرف صاحبتك منال هذي لازم
رندا : طيب اعرفك عليها
لمياء : حلـوو
سرحت بعيد يمكن تعرف منها شي يمكن تضرب عصفورين بحجر
تعرف سالفة مشاري و مساعد يمكن تعرف شي عنه !
رندا : لمياء ضايقتك ؟
لمياء بابتسامه : لا يا قلبي بس مستغربه
و ضحكت و كملت تدرين مالك الا الي يجيب لك الخبر الاكيد
رندا انبسطت لانها فضفضت لاحد و برضو ارتاحت لان لمياء فهمتها
لمياء : اقول ما عندك نبية تنامين انا دخت
رندا : اي و الله اخذتنا السوالف هههههههه
لمياء ابتسمت : بعدين يالدوووبه مرة ثانيه لا تقولين بعدتوا و مدري ايش عندك شي تعرفين رقمي
رندا ابتسمت : وش اسوي عاد
لمياء : خلاص خلصنا انا اقول لك عشان المرة الجايه
رندا : الله لا يقوله و تصير فيه مرة جايه
لمياء : ههههههه مو شرط كذا بس يعني الواحد احياناً يحتاج يفضفض لأحد
رندا : صادقه
لمياء : يلا يلا بس خل ننااااام


بعد اسبوع كان اليوم المحتوم على مي ..
طلبت ما يجي احد ما تبي ملكة ما تبي شي
هي ما تسميها ملكتها هي تسميه يوم موتها
آخر احلامك يا مي بتاخذين ناصر !
ناصر الي لعب فيك الي عيشك برعب
عضت شفايفها بألم و هي تشوف شكلها بالمرايه
هذا شكل وحده بتتملك اليوم لا و الأخ يبي يشوفني بعد
مالت عليه من زينه يعني و الا من حبي له
هو يعرف اني اكرهه يعرف اني ما اطيقه
ليتك معي بابا ليتك معي اليوم اليوم الي كل اب يعتبره اسعد ايام حياة بنته
ابيك ابيك انت تزفني له ابي انت ع الأقل احس بالأمان بدنيا كلها ذيابه
احس بالأمان حتى لو رحت بالموت لرجولي
نزلت دمعتها تحس كل شي غلط بحياتها و هي مالها ذنب
ساره الي دخلت بدون ما تدق الباب
كانت حاسه بـ مي بس لازم تبعد عنها جوها
ساره : وش عندها العروس ما تكشخت للحين
و الا نسيتي ان العريس يبي يشوفك
مي : من زينه يعني اتزين له
ساره : مي حبيبتي انسي هـ الحكي كله اللحين هو بيصير زوجك
و اسكتي لا ترفعين صوتك لحد يسمعك
مي تنهدت : الله يعين الله يعين ساره
جت امها مع اخوها محمد
محمد بابتسامه شاقه حلقه : التوقيع يا عروس
ترا لو ما تبين لا توقعين هههههههههههه
مي لو تدري اني ما ابي بس ابتسمت لاخوها مجامله
ام محمد الي شافت مي و هي ماسكه القلم و ترجف و نزلت دموعها
: و الله كبرتي مي و بتتزوجين
مي بشبه ابتسامه هي وقعت على موتها ليه ما يحسون كلهم فرحانين الا هي
ساره تحاول تلطف الجو على مي الي وقعت : مبروووك يا عروس
مي بابتسامه باهته : الله يبارك فيك
محمد : يلا عاد اكشخي العريس يبي يشوفك و غمز لها و هو يضحك
مي عضت شفايفها ما تبي تشوفه ما تبي ما يفهم غبي غبي
رندا الي نطت عليهم : يا عينيييييي وقعتي و انا مو فيه
ساره : عساها بتنتظرك بس
رندا : شسوي ماسكه بنتك اقلقة راحتي
الجوري مبوزة : انا ما اذعزت احد انتي بث تهاوسين و انتي ما تعلفين ثي
رندا : بعدد ما بقى الا انتي تطولين لسانك علي
جوري : تيفييييي انتي اوووووبيه
رندا : روحي مناك تكفين
مي الي قدروا يغيرون جوها : ههههه تعالي هنا يا روح عمتك و اتركي هذي
جوري جلست بحضن مي و مدت لسانها لـ رندا : انتي وع عمة مي احثن منك و احلى
رندا : مااالت و التفتت على ساره اقول بنتك طايل لسانها
ساره : بس عليك هههههههههه
رندا : مالت بس
بعدين كملت بسرعه : مي تجهزي ناصر مو قايل يبي يشوفك
مي اووف الله يسامحك رندا ذكرتيني بالزفت : ايه بطلع لي الفستان
رندا بسرعه راحت لدولاب مي : و انتي ما طلعتيه للحين خذيه
مي ضحكت على خبال اختها و اخذته و سكتت
ساره : بسرعه علشان نسوي لك ميك اب خفيف و نعدل شعرك
رندا : يلا يلا
و طلعوا الثنتين من الغرفة و مي بقت لبست بسرعه
ما تبي تتأخر بعد مالها خلق تبي تخلص من هـ الهم الي على قلبها
لبست و حطت لها ميك اب خفيف و عقدت حواجبها ما تدري شتسوي بشعرها
ليته هـ التفكير على احد يستاهل بعد مالت عليه خل اوري البنات بس
فتحت الباب
رندا بتصفيرة : تجننييييييييين
ساره : وش هـ الزين بتطيحين الرجال على وجهه
مي ابتسمت بحيا بعدين قالت : ما عرفت شسوي بشعري
رندا : خليه كذا علشان لبسك عاري شوي من عند الظهر معطيك شكل
مي : على قولتك
محمد يتنحنح : وش ذا الزييييين
مي بحيا : خلاص لا تحرجوني
محمد : هههههه بتذبحين الولد على طول
مي بحزن : ايه مررة
ساره بسرعه علشان ما ينتبه احد لنبرة مي : ههههههههههه قايلة لها انا
نزلت مي مع محمد وقفت عند باب المجلس و عورها بطنها
اللحين بتدخل عليه الموقف صعب حتى لو كان شايفها اول كان شايفها صور الطبيعه غير
تحس بضيقه تحس بخوف تمنت ما تدخل او تدخل و لا تلاقيه
بس كل توقعاتها خابت لما دخلت و شافته جالس مبتسم
مو هذي ابتسامه انتصار هو كسب فاز عليها اخذها سوا الي يبيه
خنقتها العبرة ما تدري شتسوي
ناصر حس فيها كان مرتبط اول مواجهه بينهم الي سواه فيها مو شوي !
محمد ابتسم : اخليكم لحالكم ، الله الله باختي نصوور
ناصر بارتباك : هههه شدعوه بعدين اسمي ناااصر
محمد : ههههههه يلا بس اخليكم البنت راحت فيها
طلع محمد و تحس روحها طلعت معه لا لا وقف محمد لا تخليني معه انا ما ابيه
كانت منزلة راسها ما عاد تقدر تتحمل ما تقدر
ناصر تنهد بعدين قال : مبروك
مي رفعت عينها يستهبل هذا !
كان ناصر جالس بمكان بعيد عنها هي مو طايقته علشان تجلس عنده
عطته نظرة قهر بعدين قالت : مبروك على ايش !
ناصر حس بالقهر من اسلوبها ليه توافق عليه يوم انها بتسوي كذا
: ليه مو يوم ملكتك اليوم و الا انا غلطان
مي : قصدك يوم موتي
ناصر انقهر ما يلومها بس ليه توافق عليه تنتقم منه و الا ايش
: ليه وافقتي ما دام يوم موتك
مي عطته نظرة قهر حقد كل شي بقلبها طلع بعيونها : ما تدري من الي ماسك علي صور من الي مهددني
تتوقع لو ما وافقت عليك ما راح تسوي شي و دمعت عينها مو انا الي بنزل راس اهلي بالأرض حتى لو على حساب سعادتي
ناصر انصدم لهالدرجه حاطته ببالها حقير لهالدرجه هو نذل يمكن غلط بس ما توصل فيه انه يبني حياتها معها على شي زي كذا
ما عاد يدري وش يقول لسانه عجز يحكي بالذات و هو يشوف دموعها الي تنزل
يوم موتك يا مي يوم موووتك !!
سكت بعدين عطاها نظرة غامضه و قال : انا بطلع اللحين
مي : احسن
ناصر تنهد الايام بيننا مي و ان شاء الله اقدر اعوضك و اخليك تحبيني
طلع و هو ساكت ما سوا شي حتى الشبكه كانت موجوده ما لبسها اياها
هي مو طايقته شيسوي !!
مي الي كانت تحس بأنها خلاص ما عاد فيها روح استغربت طلع بدون اي كلمه
شافت الشبكه و ضحكت باستهزاء كان المفروض يلبسها اياه عروس الغفله
مطت شفايفها و اخذت الشبكه و طلعت
رندا اول ما شافتها : يا هووووووووو شفيه الحلو سرحان نحن هنا و الا اخذ قلبك و عقلك من اولها
مي مشت و لا انتبهت لكلام اختها مسرحه بالي جالس يصير ما تدري وش آخرتها
رندا : هههههههه من جدها هذي طاحت و لا احد سمى عليها
ام محمد ابتسمت : الله يوفقها
اما ساره طالعتها بنظرة وش تقول هذا مو سرحان لانها حبته لا سرحان لانها ما تبيه !
الله و اعلم وش صار بالمجلس تو و اي كلام سم صار بينكم انتم الاثنين



بمكان بعيد عن هـ الأجواء ..
كانت رنا جالسة محتارة وش تسوي
تتذكر اتصال ريم فيها
ريم : هلا رنووي كيفك
رنا : بخير وش عندك مكلمه هههه
ريم : اووف قوية بحقي يا بنت عمتي هههه
رنا باستهبال : هههههههه لا تكونين بتخطبيني بس تراني ما ابي اتزوج
ريم بخبث : متأكده ما تبين
رنا الي استغربت نبرة صوت ريم هي قالتها باستهبال بس كملت ضحك : ههههههه ايه
ريم : طيب رنوي حبيبتي انا اعرف انك تحبين اخوي و هو يحبك صراحه و قال لي هـ الحكي
و طلب مني اقول لك ان كان تبينه يجي يخطبك رسمي لانه خايف مدري من ايش
بعدين كملت بضحك انا قايلة له اخطبها رسمي و لا تخاف
رنا الي الصدمه خلتها ما عاد تعرف تتكلم رياض ريااض جاها هي رياض !!
ريم خافت من سكوت رنا : رنوي شفيك قلت شي غلط انا
رنا تحاول تتماسك نفسها : لا لا عادي ريم بس بعدين سكتت
ريم استغربت توقعتها تفرح بس ردة فعل رنا غير غير توقعاتها كلها
رنا بارتباك : ريم اكلمك بعدين امي تناديني
ريم : اوكي
قطعت افكارها رنة الجوال
لمياء يووه لي اسبوع عنها آآه بس الله يعين
لمياء : وينك يالدبه اسبوع يالظالمه انا كنت مشغوله انتي وش عذرك
رنا ضحكت على تهجم بنت عمها ما تخلي حركاتها
لمياء : لا تضحكيييييين
رنا : هههه طيب طيب انا بعد لي عذري
لمياء : امحق وشو هالعذر
رنا تنهدت : رياض خطبني
لمياء بصراخ : لااااااااااااا
رنا : بسم الله شفيك انتي
لمياء : لا لا و فارس لا رنا لا توافقين بليز رنووي
رنا ضحكت على هبال بنت خالتها : انا ما رديت هو ما جاني رسمي
لمياء : نعمم وش سالفتهم هذولي كلهم خايفين ترفضينهم و الله انك حركه هههههههههه
رنا : هههههههه روحي تكفين
جت فترة صمت بعدين قالت لمياء بعقلانيه : رنا ما يصلح خطبه على خطبه !
المفروض تردين على فارس بعدين تفكرين بسالفة رياض
رنا : ادري بس وقتها صرفت ريم ما استوعبت الخبر
لمياء الخبر كان اقوى مني تخيلي حلمي من يوم انا صغيره جاني
لمياء : حلم ما يستاهل
رنا : الله يعين انا بشوف وش بيصير ادعي لي
لمياء : ربي يعينك و يوفقك
رنا : اقول انتي ما راح تجينا و الا ناسيه ان عندنا سوسو حبيبة قلبي
لمياء : هههههههه الا مرررة مشتاقة لها ودي امسكها تبويس
رنا : ههههههه منحرفه
لمياء : تكفيييييييين


سكرت من رنا و هي بدوامة افكار ..
شافت منال قبل يومين ما ارتاحت لها
خايفه على رندا منها و خايفه على مشاري !!
يمكن هي تستغرب على نفسها ليه خايفه عليه هو رجال
بس ما تدري مشاري اخو مساعد هذا بحد ذاته يكفي
اقرب اخوان مساعد له مشاري خفيف الدم انسان روحه ما قد شافتها بأحد
معقولة يطيح بوحده مثل هذي
راحت بعيد و هي تذكر مقابلتها مع منال
منال : رندا ما عندها حكيه غيرك
لمياء بثقة و غرور : اكيدد هي تحصلني اصلاً و لا تحكي عني
منال بغرور اكثر : ههههه واضح انها مرة تحبك
رندا : تراني هنا انتي و اياها هههههه
لمياء : منتبهين لك لا تخافين ههههههه
منال مطت شفايفها مو عاجبتها لمياء هذي
لمياء بخبث : الا رندا حبيبتي ما قلت لك عن حبيبي
رندا طيرت عيونها بلمياء وش حبيبها
و منال عطتها نظرة وش تقول هذي
لمياء : الي تعرفت عليه قبل سنه نسيتي الي علمتك عنه
رندا بارتباك تحس لمياء ورطتها بحاجه ما تدري وشي : ههه ايه ذكرته
لمياء : امس يقول لي انه يبي يقابلني و انا مرة خايفه
منال ابتسمت بخبث هذي شكلها سهله و بتجر رندا معها لازم اكسبهم الثنتين !
ما اختفت هـ الابتسامه عن لمياء
قطعت تذكرها لهالانسانه خبيثه تحس وراها شي
ما تدري ليه ورطت نفسها و قالت هـ الحكي
بس زين ما قالت بعد اسم مشاري !!
تدري انها مجنونه بس وش تسوي
كان ودها تتكلم مع رنا بس حست ان رنا ضايعه و سكتت
تنهدت بضيقه ما تدري وش تسوي
دق جوالها و ابتسمت
: هلا هلا و الله و غلا باهل الشرقية و ريحتهم
شذى : هههههههه لمـوو وحشتينيييييي
لمياء : و انتي اكثر و ربي مشتاقة لك ما عندكم نية تجوون
شذى : يا لييييت قولي آمين نجي العطله هذي
لمياء : ياااا رب عاد اذا جيتوا ضحكت و كملت بنسوي حركة مجنونه غير العالم
شذى : ههههه وش بتسوين
لمياء : بخليهم يخيمون هههههههه
شذى : اما مخيم بالصيف مجنووووونه
لمياء : يا شيخه خل نوسع صدورنا هههههههههههههه
شذى : قايلة لك مجنونة مخيم و بالصيف بعز الحر يالظالمه
لمياء : تغيير هههههههههههههه
شذى : بلا هبال بس
لمياء : و الله نفسي نخييييم
شذى : امم طيب شرايك احاول اقنع اهلي نجي بعطلة الربيع
و نخيم سوا احلى كذا مو بالصيف يا هبلا
لمياء : ههههههههه اي احسن بس ليتكم تخلصونا
شذى : نشوف ههههههه
سكروا من بعض و رجعت لمياء لسرحانها
بس صدق شذى دايم تجي بوقتها خففت عليها يا حبي لها وحشتني


يوم السبت في الجامعه ..
منال : يا حليلها بنت خالتك تكلم و حركات
رندا ارتبكت ما تدري شترد عليها و تسب لمياء ورطتني هذي : هههه شفتي كيف
منال ابتسمت بخبث : انا ارتحت لها مررة شرايك نجلس معها
رندا : امم خل اشوف هي فاضية او لا

لمياء : هلا و الله و غلا بهالصوت
رندا : ههه غيري ترحيبك تكفين كل انسان تقولين له نفس الحكي
لمياء : هههههه اجاملكم
رندا : لا يكثررر بس
لمياء : ههههه الا اقول انتي مو لله مكلمتني وش عندك
رندا : كاشفتني
لمياء : بنت خالتي و مثلي هههههههه
رندا : زين معترفة ههههه اقول لك شكل عندك بريك مطولة و الا وراك محاضرة قريب ؟
لمياء : امم باقي على محاضرتي نص ساعه
رندا : طيب بجي عندك انا و منال
لمياء ابتسمت : اوكي حنا بالكراسي الي عند المبنى حقنا
رندا : اوكي بنجيك

الجوهره : مين الي بيجي ؟
لمياء : رندا و صاحبتها منال
الجوهره عطت لمياء نظرة : انتي تلعبين بالنار ما تأدبتي
لمياء : لا جوجو السالفة مو لعب بالنار بس انا مو مرتاحه للبنت
بعدين السالفة فيها رندا و انا مو مستعده اخلي وحده مثل هذي تلعب ببنت خالتي
الجوهره : و مشاري !
لمياء سرحت بعدين قالت : احس ان فيه شي مو معقوله مشاري ياخذ وحده مثل هذي
الجوهره : لمياء اصحي انتي جالسه تتكلمين عنه كأنه واحد من اخوانك
واثقه فيه انتي نسيتي ان اخوه اختفى بدون حس و لا خبر
لمياء : مو مهم انا اعرف مشاري
الجوهره الي تعبت معها : و الله عقلك براسك
سكتت لمياء يوم شافت رندا و منال جايين لهم و هم يضحكون
بعد ما سلموا على بعض و جلسوا كلهم
قالت منال : و الله اصريت على رندا نجي نجلس معك مرة ارتحت لك لمياء
لمياء بابتسامه و كذب : حتى انا اكثر
كانت منال تحاول تسحب لمياء بالحكي بس لمياء اذكى منها ولا عطتها خبر


نروح لـ مشاري الي كان سرحان بالشغل و متضايق
ناصر : شفيك مشاري ؟
مشاري : هااه ؟
ناصر : وش فيك مو مع الدنيا ؟
مشاري : سوري ناصر متضايق شوي
ناصر : وش فيك وش صاير انت لك فترة مو طبيعتك
مشاري : ما عليك مني الا انت اخبارك اخبار العروس و غمز له
ناصر بضيقة : اي عروس يا شيخ خلها على ربك
مشاري : وش فيك انت بعد هذا وجه واحد توه متملك
اصر : خلها على ربك مشاري
مشاري سكت و سرح مرة ثانيه ضاق خلقه لما تذكر منال و رندا
رندا البريئة رندا الي بس تضحك و توسع صدرها تروح مع منال
منال الخبيثه للحين ما قدر يمسك عليها شي بس لو مسك عليها شي
و الله ما يخليها بيربيها و يعلمها مين مشاري هي و اخوها
ناصر : رجعت تسرح قايل لك انك مو طبيعي
مشاري ابتسم : تدري و الله ودي اتكلم بس خلها برا الشغل احسن
ناصر : براحتك
دق جوال ناصر و رد عليه
: ههههههه صدق
لا لا لاتخاف ان شاء الله بتوافق ههههههه
يا حليلك يا رياض و اخيراً سويت هالخطوه
مشاري كان يسمعه و مو معه متضايق متضايق من كل شي
شاف جواله يدق غريبة رقم من برا بس انا مخزن رقم ياسر عندي
عقد حواجبه و رد
: مشاري مشاري كيفك مشتاااااااااق لك
مشاري بكل صدمه : مسااااااااااااااااااعد




بقايا شموخ 01-12-08 01:13 PM




الجزء العشرون ،،


أشياء كثيره تغيرت

يمكن هو بس الي تغير !
بس ليه ليه يحس ان كل شي تغير
حياته ، احلامه ، كل شي حوله تغير
يااه يالدنيا من هذاك الوقت ما كنت واعي للدنيا
و اللحين وعيت و يا ليتني ما وعيت
تذكر تذكر كل شي و هو ما يدري وش آخرتها
راح باله بعيددد يوم الحادث !
توه مسكر منها قالت له انها انخطبت
كانت معصبه من الي ما يتسمى الي خطبها للمرة الي مدري كم
قالتها بحسن نية بس هو عصب انقهر حس كل شي داخله بينفجر
كان يبي يصرخ يقول لها انه يحبها قرر
قرار ما كان متوقعه كان مسرع يبي يوصل لامه يبيها يبي يخطبها
ما راح يتحمل تروح لـ غيره
و فجآه ما عاد شاف شي و لا حس الا و هو هنا
بعيد عن الكل بـ المانيا !
ما وعى من ذكرياته الا على صوت ياسر
: مسااعد يا هوووه
مساعد لف عليه بهدوء : هلا
ياسر : لا انت بعالم ثالث
مساعد ابتسم و سكت ما ينسى وقفة ياسر معه حتى لو هو يحس بجزء من الذنب
بس هو يعتبر انه هو المذنب لا ياسر و لا غيره
ياسر : خل سرحانك اللحين ما قلت لي وش صار مع مشاري رد عليك ؟
مساعد : ايه
سكت و رجع تذكر مكالمته مع اخوه
مشاري : مساااااااعد
مساعد بفرحه لانه سمع صوت اخوه : مشاري اشتقت لك اشتقت لاهلي كيفك و كيفهم بشرني عنكم
مشاري الي ما كان مصدق : مساعد ما اصدق متى صحيت وشلون و ليه ياسر ما خبرنا
مساعد : انا طلبت منه ما يعلم احد لي حوالي الـ 3 اسابيع صاحي
و لا تعلم احد مشاري ابي ارجع و تصير مفاجآه
مشاري : الكل مشتاق لك و خايف عليك حرااام عليك و الله
مساعد : الي تحملتوا كل هـ المده تحملوا شوي بس
مشاري : هههههههه و الله فقدتك يا اخوي
مساعد بابتسامه : و انا اكثر
ياسر : رجعنا نسرح ؟
مساعد لف على ياسر و قال : ما قال لي انه خطب علشانك و علشاني
ياسر الي تنهد : و تتوقع بيقول لك اللحين و بهالظروف
مساعد غمض عيونه بقهر : بس ليه ياسر هو ماله ذنب ليه هو يتحمل نتيجة غلطتي انا
و انت حتى ليه كذا ليييييه
ياسر : مساعد لا تقول كذا هو اخوك و انا اعز اصحابك و اخوك بعد
مساعد بألم : انا سببت للكل معاناة هم في غنى عنها
ياسر : ما عليك اللحين بترجع لهم و بتفرح الكل
مساعد تنهد : يا ليييييييت
سكت و سرح بعدين قال : و لمياء ؟
ياسر لف عليه بهدوء توه يسأل عنها كان مستغرب انه ما سأل للحين
مساعد كان ينتظر جواب من ياسر و كرر كلمته : و لمياء عرفت ؟؟
ياسر : لا كيف تعرف و حنا و لا واحد منا يعرف رقمها و جوالك تكسر قطعه قطعه
مساعد تنهد و قال : الحمدالله
ياسر : ما تبيها تعرف ؟!!
مساعد : تلاقيها اللحين نستني و عاشت حياتها
غمض عيونه و هو يتخيلها مع احد غيره و بسرعه بعد هـ التخيلات
ياسر تنهد و لف وجهه ما يدري وش آخرتها مع مساعد
رجع بذاكرته لـ ورا راح بعيددد
نزل من سيارته و هو خايف وش هذا وش الي صار
نزل وراه واحد بعد خاف ان احد تأذى هو يعرف هـ السيارة
شافه و تمنى ما شافه صديقه و اخوه قدامه مليان دم حس ان روحه طلعت
ياسر : مساعد مساعد اصحى مساعد حرااام عليك ادري انك تكذب علي مساعد قوووم
راكان : شوف وش صار بسيارتي يالـ***
ياسر كان مو معه كان مع الانسان الي قدامه الي ينزف
لف يمين و يسار الناس متجمعه و صديقه بين يدينه يحس فيه بيموت لا مو مساعد يا رب لا
جت الاسعاف بالقوة اخذوه من بين يدينه
ما يسمع الا كلمات متقاطعه ( لا حول و لا قوة الا بالله .. وش صار .. الله يهديه هذا آخر الطيش .. هو كان مسرع )
ما كان متحمل هـ الكلام عن مساعد هو فيه شي لا لا يا مساعد تكفى مو اللحين مو عندي و قدامي
انا السبب انا صدمتك لا مساعد يا رب يا رب انقذه يا رب
راح المستشفى و بانهياره دق على مشاري
تجمعوا اهله كلهم الكل عرف مو خبر الشر بسرعه ينتشر
الجو الحزين كان سائد ع الكل ما يدرون يتجاوز مرحلة الخطر او لا
الكل يدعي و الكل مشغول في حاله
تعدى مرحلة الخطر بس ظل بغيبوبة !
يتذكر كلام الدكتور
: هو الحمدالله تجاوز الخطر بس للأسف ما زال بالغيبوبه
سعود بعصبيه : كيف دكتور يعني مساعد مو صاحي
الدكتور : تفائل يا ابني هو تجاوز مرحلة الخطر و الباقي على الله
مساعد و هو يقطع سرحانه : وش تفكر فيه
ياسر لف و ابتسم : و لا شي
مساعد هز راسه و قال : تتذكر صح
ياسر : الموقف كان صعب لا تلومني
مساعد ابتسم : الله يعين انا للحين مو مستوعب
ياسر تنهد : تدري طيحت قلوبنا يالدلوع هههههههه
مساعد : هههههه اشوف غلاتي
ياسر : تكفى لا عاد تشوفها
بعدين عقد حواجبه و كمل : مساعد انت للحين ما قلت لي ليه كنت مسرع مو من عوايدك !
مساعد لف وجهه عن ياسر و سكت وش يقول له علشان لمياء !
و اذا قال له وش بيقدم كلامه و الا وش بيأخر !
ياسر تنهد ما يبي يقول يتهرب كالعاده


نرجع لـ شخص مو مستوعب الصدمه الي جته
مساعد مساعد كلمه مساعد صحى اخوه الكبير
الي طول عمره معتبره اعز اصحابه
ما كان مصدق المكالمه الي مرت عليهم
اخوه الي ضحى علشانه صحى و صار حي ما فيه شي
يااه يا مساعد اخيراً اخيراً
تذكر تذكر هذاك اليوم الي جاه الخبر اصعب يوم بحياته
ياسر : مشااري الحق الحق مساااااعد
مشاري : ياسر وش فيك خذ نفس و هد اعصابك وش فيه مساعد ؟!!
ياسر و هو يبكي : بالـ .. مسـ ... تشـ .. فى
مشاري انصدم معقولة ليه طيب كيف بس ما قدر يتكلم و قال : وين بأي مستشفى
عطاه ياسر العنوان ور اح و هو يركض انجن اخوه اخوه بالمستشفى و من صوت ياسر فيه شي كبيررر
لا يا مساعد تكفى لا مو انت ما ابي اخسرك تكفى يا اخوي لا تكفى لاااا
راح و اكتشف كل الي صار اخوه بغيبوبه بعدها تجاوز مرحلة الخطر بس ظل بغيبوبه
كان الكل متجمع و أصر ابوهم انه يوديه برا لعل و عسى يصحى !
اصر ياسر انه يروح معه كان يحمل نفسه جزء من المسؤولية مع ان ماله دخل
بس ياسر طول عمره كان الاقرب لقلب مساعد
تنهد مرة ثانيه و تذكر لما راحوا مركز الشرطه
ياسر : انا مستعد اتحمل المسؤولية انا غلطت
راكان باستهزاء : انت غلطت ما يحتاج تقول و انا مو متنازل بحقي
مشاري : تدري انك حقيرررر
راكان عطاه نظرة و ابتسم بخبث
الشرطي ما كان يقدر يقول شي
الدعوى راكبه مساعد و ياسر اصر انه هو الغلطان
و لازم احد يتحمل الخطأ !
طلعوا من المركز و معصب يحس بركان بصدره من الي اسمه راكان
بس انصدم لما جاه و قال له مستعد يتنازل بشرط
كان مستعد يسوي اي شي بس ما يصير شي لا لـ مساعد و لا لـ ياسر
بس كان اصعب شي عليه الطلب الي طلبه راكان
غمض عيونه و هو يتذكر الحوار الي دار بينهم
راكان : انت ولد الـ ... و اكيد انتم ما تبون يجيكم شي
مشاري : و المطلوب ؟
راكان : انا مستعد اتنازل بس بشرط واحد
مشاري عقد حواجبه : و شرطك وشو ؟
راكان : تتزوج اختي
مشاري انصدم فيه احد يبيع اخته كذا !
راكان : انا ادري انك ولد الـ ... و هذا الي انا ابيه لاختي
و ضحك ضحكه طويله و خبيثه : و اختي طبيعي بتوافق هي تحصل ولد الـ ...
مشاري كان مصدوم وش هالوقاحه بس غمض عيونه بعدين قال بدون اي تفكير : خلاص اعتبره تم
الكل عارضه و الكل رفض بس خطبها علشان مساعد و ياسر
عايش بجحيم هو مو واثق فيها بس مو ماسك عليها شي
و اللحين يكتشف ان رندا صاحباتها لا و من اعز صاحباتها بعد بس لا مستحيل يخلي رندا تخالط هـ الأشكال
لازم يسوي شي مثل ما بعد ياسر و مساعد من الورطه الي كانوا فيها لازم يبعد رندا بس كيييييف
ناصر الي انتبه لـ سرحان مشاري من بعد المكالمه
: مشاري ؟
مشاري لف : هلا
ناصر : شرايك تطلع معي و تتغدا عندي و تقول لي الي بخاطرك
مشاري حس انه يبي يتكلم و الا بينفجر و ناصر رجال يعتمد عليه : اوكي
ناصر : حلـوو ما بقى اجل شي على آخر الدوام
مشاري جاوبه بابتسامه


في بيت ابو خالد ..
لمياء : طيييييب رنوووي خلااص تكفييييين
رنا : اووف انا جالسه و متضايقه
لمياء : قلت لك ريحي راسك و اختاري فارس
رنا : لا يا شيخه لعب بزران هي
لمياء : انتي متعبه عمرك يختي شسوي لك
رنا : مااااااااااالت
لمياء : اقول يلا يلا امي تناديني شكل العنود جت
طوط طوط طوط
رنا الي تطالع جوالها سوتها للمرة الألف و قفلت بوجهي صدق ما تستحي !!
لمياء نزلت بسرعه ور احت لاخوها و زوجته الي جو
خالد : ساااااااعه
لمياء و هي تسلم ع العنود : شدخلك فيني انزل متى ما ابي
العنود : هههههههه نفسي مرة ما تتهاوشون
لمياء : يختي زوجك حاط دوبه من دوبي
خالد : ايه هين انتي الي تغارين مني وش اسوي فيك
لمياء : ايييه مررررررررة
خالد : لا يكثر بس لا يكثر
لمياء و كأنها تذكرت شي : اييييييييه العنود شوفي هذي الصورة
العنود : وريني ؟
خالد : و انا ما اشوف
لمياء بخبث : الا قرب شفها
قرب خالد و يوم شاف الصورة تنح
اما العنود ماتت من الضحك
يوم استوعب السالفة : هيييييييييييه انتي للحين عندك هـ الصورة
لمياء : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود : ليه لابس كذا خالد هههههههه حرام عليك هههههههههه
خالد : مالت عليكم انتي و اياها يعني الواحد ما يغلط
لمياء : هههههههه اما تذكرت عادل وقتها يا حنا ضحكنا عليك ضحك
خالد مط شفايفه و طنشها
العنود : هههههههههه و الله قوية جزمتين كل وحده شكل هههههههههه
لمياء : لا و نصه نووووم هههههههههه
خالد : مااااااااااااااااااااااااااااااالت
العنود : هههههههههههههههههههههههههههههههههه


نروح عند رنا الي خلاص اخذت قرارها ..
خلاص ما عاد ينفع التأجيل طولتها و لازم ترد لـ واحد منهم
يكفي دلع بنات خلاص رنا خلااااص
مسكت جوالها و كتبت مسج
( الله يحييكم في بيتنا اي وقت تبونه :$ )
تنهدت خلاص هذا قرارها
ارسلت رسالة ثانيه
( سوري قولي لأخوك ماله نصيب .. و اعذريني مستحيه منك و الله )
تنهدت و سرحت خلاص رنا خلاص هذا قرارك


نرجع لـ مشاري و ناصر ..
ناصر : معقولة كل هذا يصير و لا تتكلم
مشاري : شتبيني اقول ناصر
تنهد بعدين قال : تخيل اللحين انا راحم البنت المسكينه انا خلاص فاتت علي بس هي
ناصر عقد حواجبه و تذكر شي : اسمها ايش هي ؟
مشاري : رندا
ناصر عقد حواجبه معقوله هي : رندا ايش ؟
مشاري استغرب و قال : وش عندك ناصر ؟
ناصر : بليز مشاري قل لي مين انا ما سألتك الا علشان شغله
مشاري : رندا الـ ...
ناصر الي كان مصدوم : اخت فيصل الـ ... الي معنا بالدوام !!
مشاري : ايه ، ليه ؟!
ناصر تنهد بعدين قال : لانها تصير اخت زوجتي
مشاري رفع حاجب : صدق !! و الله الدنيا صغيره
ناصر : شفت كيف
مشاري : طيب ناصر قل لزوجتك خلها تتكلم معها انا اعرف انها تسمع لاختها
ناصر تنهد : بحاول بس ليتها تقتنع
مشاري ابتسم لانه يعرف ان ناصر متعذب بهالزواج هذا و هم توهم بس متملكين !
و ناصر سرح معقولة رندا اخت مي بس كيف اساعدها !!
لازم اقابل مي اليوم الموضوع ما ينفع فيه التأجيل و عض شفايفه لا يصير لها مثل الي صار لاختها


بـ بيت ابو محمد - الله يرحمه -
مي جوالها ما وقف من الدق و مطنشته
رندا : يختي ارحمي هالي يكلمك
مي : مالي خللللللق
رندا : الحمدالله و الشكر بس
مي يوم طفشت ردت بدون نفس : نعممم
ناصر عقد حواجبه بس ما كان فاضي يسوي مقدمات : مي انا 5 دقايق و بصير عندك افتحي لي الباب
مي : !!!!!!!!!
ناصر : ادري انك مو طايقتني بس صدقيني الموضوع لو مو مهم كان ما جيتك
مي استغربت اول مرة يكلمها بجديه : طيب !
سكرت منه و هي مستغربه
رندا : مين ؟
مي بتناحه : ناصر
رندا : هههههههه بالله كذا تكلمين زوج المستقبل
مي سكتت غريبة وش يبي !
رندا : اخليك تتجهزين له بس شكلك مو معي ابد هههههههههه
طلعت رندا و تركتها و هي للحين مو مستوعبه
يوم انتبهت على عمرها بسرعه لبست لها لبس ناعم و حطت مكياج سريع و خفيف
و خمس دقايق و ناصر صار عندهم
نزلت له و كان معه اخوها فيصل
فيصل : هلا و الله اخيرا رحمتينا و جيتي
ناصر ابتسم و كان يطالع فيها من فوق لـ تحت
هي انحرجت من نظراته بس بينت انها ما اهتمت
فيصل : اتركم لحالكم و غمز لـ ناصر الله الله باختي
طلع فيصل و ظل الهدوء سيد الموقف
بالأخير تكلم ناصر : كيفك ؟
مي : الحمدالله
بعدين استحت و قالت : و انت ؟
ناصر : بخير
سكتوا مرة ثانيه
بعدين تنهد ناصر و قال : مدري وش اقول لك بس انا جايك علشان رندا
مي بخوف : رندااااا
ناصر : شوفي مي انا ما ابي الي صار لك يصير لـ رندا
انا ادري اني كنت حقير معك اول شي بس و ربي يوم جيت اخطبك كنت مو مهتم بالي صار
ادري اني جرحتك و غلطت بحقك و تعبتك كل الي اتمناه تسامحيني و لو ما سامحتيني ما راح الومك
بعدين عض شفايفه : بس قولي لي و خلينا ننهي كل شي ما دمنا بالبر
مي كانت مصدومه بكلامه يعني هو مو ناوي شر بس بعدين تذكرت الكلام الأول : وش تقصد بانك ما تبي الي صار لي يصير لاختي ؟
ناصر تنهد بعدين قرر يتكلم جلس يقول لها كل شي عن منال و مشاري
و مي مصدومه معقوله هي لهالدرجه مهمله اختها لدرجه ناصر صار يعرف عنها اكثر منها
و مشاري هذا معقوله بس كيف و ليه يقول عن خطيبته كذا
و ما قدرت تسكت على طول ترجمت افكارها بكلام : و ليه مشاري يقول عن خطيبته كذا
ناصر تنهد : فيه اشياء كثيرة ما تدرين عنها مي بعدين ابتسم لها مشاري خاطبها غصب عنه
مي بنرفزة : و هو بزر
ناصر تنهد بعدين قال : لا بس احياناً تجي للواحد ظروف مثلك مثلا انتي بزر
سكتت و عضت شفتها صادق هي مو بزر و هي الي قررت
ناصر : ع العموم انا جيت علشان اقول لك هـ الكلمتين
اولها اختك و ثانيها علاقتنا و اتمنى تفتحين عقلك و قلبك اللحين و تقررين صح و انا راضي بالي تختارينه
طلع و خلاها وراه مصدومه من كلامه معقولة هو انجرح من تصرفاتها معه !
و رندا معقوله راحت للي اسمها منال !
بس كيف تعرف ان كان صادق او لا كييييييف
طلعت لغرفتها و هي مو مستوعبه شي بالأخير قررت ما فيه غير لمياء
اكيد بيكون عندها شي
مسكت جوالها و دقت على لمياء ما فيه غيرها يمكن تعرف اي شي


ببيت ابو عادل ..
عادل : هههههههه و انتي كذا صايرة تطبين فجآه
لمياء : هههههههههههههههههه وش اسوي مشتاقة لك و رمشت بعيونها
عادل : تكفييين ههههههههههههههه
رنا : اقول تراكم طولتوها انت و اياها
عادل : مشكلة الغيرانين
لمياء : من جدددد
رنا هزت راسها و قالت : الله يصبرني بس
فهد الي كان توه داخل و ميت ضحك على اشكالهم : رنا كأنك عجوز انتي و هالكلمه
رنا : و هو اخوك و بنت عمك مخليني عجوز صدق
فهد : ههههههههههههه وش الاخبار لمياء و انا اقول ليه بيتنا منور اليوم
عادل : هييييه لا تغازل حبيبتي
لمياء : الله وناسة تهاوشوا علي
رنا : مااااااااااالت ردي على جوالك بس
لمياء ضحكت و ردت : هلا و الله
مي : لمياء كيفك
لمياء : تمام ههههههه
مي : وش فيك
لمياء : ابد بس ببيت عمي و بين المهبل عياله
مي ضحكت : للحين هههههه
لمياء : الى بكره ههههههه
مي سكتت بعدين قالت : لمياء اقدر اكلمك اللحين بموضوع مهم و الا مو فاضية
لمياء عقدت حواجبها غريب مي تبيها بموضوع من العاده رندا بس مي !
قامت وبعدت عن عيال عمها و قالت : ايه تكلمي
مي تنهدت بعدين قالت للمياء كلام ناصر
لمياء انصدمت قد ايش الدنيا صغيره بس زي ما توقعت مشاري مغصوب على منال هذي
مي : لمياء ردي علي
لمياء : ايه مي انا اعرف البنت هذي بس ما كنت اعرف السالفة و انها ممكن تورط رندا
انا مو مرتاحة لها صح بس ما توقعت انها ممكن تسوي شي لـ رندا
مي تنهدت و قالت بضيقه : يا ربيي وش نسوي اللحين
لمياء : ما عليك خلي السالفة علي مي انا بحلها
مي : لمياء لا تورطين نفسك
لمياء : لا تخافين صدقيني بحلها
مي : الله يعين
سكرت منها لمياء و هي تفكر بكل شي
غريبة وش الي يغصب مشاري على منال !
رنا : لمـوو وش السالفة رحتي بعيد ؟
مياء لفت على رنا : هاا و لا شي
رنا عقدت حواجبها : لمياااااااء
لمياء : اوووف منك ترا مو معناته اخذتي قرارك تستقوين علي
رنا : لا يكثر مع وجهك
لمياء : ههههههه تعالي فوق و خل اقول لك ما ابي احد يسمعنا
رنا : اوكي


في بيت ابو سعود ..
مشاري : خلاص انا عطيته كلمه
ملاك بين دموعها : و كيف بتزوج و مساعد حالته كذا
مشاري : خلاص الى متى بنأجل
ام سعود : و الله حرام كيف نفرح و ولدي بهالحاله
مشاري ابتسم هو ينفذ كلام مساعد بس : ما عليك يمه ربك بيحلها
سكتوا كلهم ما كانوا يبون هـ الشي بس مشاري عطى الرجال كلمه و احرجهم !!


بعد فترة و لما زادت علاقة لمياء بـ منال شوي ..
لمياء و هي تطالع في المسجات الي بجوال منال و مندمجه
: حشا كلها غزل لا يكون هذا خطيبك ههههههه
منال : هههههههه اكيد فيه غيره
لمياء : هههههههه يا عيني
كملت تدوير بالمسجات و اخيرا لقت الي تبيه و ابتسمت
لمياء : خلاص حصلت مسج حلو و ارسلته لي
منال : حلووو
بعدين كملت : الا ما قلتي لي لمياء وش اسمه هذاك صاحبك
لمياء رمشت : لييه شتبين فيه اخاف تسرقينه
منال : ههههههه وش دعوه اسرقه باشاره مني تلاقين الف وراي
لمياء و هي منرفزتها هـ الانسانه : ههههه لا لا خليه سري
الجوهره مرة مو عاجبها الوضع لمياء تلعب بالنار : خلاص فكونا من هالسالفة
رندا الي كانت ساكته من اليوم بس انبسطت لما سكتتهم الجوهره ما تدري ليه مو مرتاحه
لمياء : ههههه يا ربي منك جوجو عادي خلينا نتكلم
منال : انا اوعدكم اتكلم لو قالت لي اسم صاحبها هههههههه
الجوهره و رندا شافوا بعض و هم يعرفون عناد كل وحده من هـ الثنتين الي قدامهم
لمياء بهدوء : اسمه مشاري
الجوهره لفت على لمياء و هي فاتحه عيونها بقوة من الصدمه
و رندا عطت لمياء نظرة طويلة و رفعت حواجبها
اما منال عقدت حواجبها : مشاري حلو اسمه
لمياء بهدوء اكثر : ايه و بعد من الـ .... طايحه طيحة سنعه انا
منال بصدمه : اييييييييييييش !
لمياء ببراءة : شفيك ؟
الجوهره الي ما عاد تتحمل : لمياء نسيتي الدكتورة صباح تبينا
لمياء لفت على الجوهره بهدوء اكثر : اييه صح خل نروح لها
الجوهره : حمدت ربها انها ما فشلتها ما تستغرب اي شي على لمياء بعد الي صار !
رندا كانت تطالع في لمياء و هي رايحه ما تدري ليه سوت كذا مستغربه
و منال كانت كاتمه غيظها و لما راحت لفت على رندا : ليييييه ما قلتي لي
رندا : و انا شيعرفني !
منال بعصبيه : انتي كنتي تعرفين انها تكلم واحد معقولة ما تعرفين انه نفسه خطيبي و شددت على خطيبي
رندا : و ربي ما كنت اعرف
منال بداخلها كان غيظ قهر بس انا اوريك يا لمياء : طيب رندوش انا بطلع اليوم تروحين معي ؟
رندا : امم وين ؟
منال : لـ توتي كافيه
رندا : مو شينه و الله احسني ابي اغير جو
منال بابتسامه انتصار : خلاص اجل اتفقنا
رندا : بسأل امي اول
منال : ما راح تقول شي لو اقنعتيها
رندا : بشوف

نروح لـ لمياء و الجوهره الي بعدوا ..
الجوهره بعصبيه : انتي شتسوين انهبلتييييييييييي
لمياء : لا ما انهبلت بس لازم ابعدها عن رندا
الجوهره : و تببعدينها عن رندا كذا انتي مجنونه
لمياء : اوووف جوجو انا اعرف ايش اسوي
الجوهره : لا ما تعرفين انتي تغرقين رندا اكثر
لمياء : جوجو بليز انا اعرف ايش اسوي اوووووف
الجوهره تعبت منها و لا عاد تدري وش تسوي اكثر


في الليل ..
رندا : اييه خلاص ماما وافقت
منال : حلـوو طيب بمرك اوكي
رندا : اوووكي
مي الي كانت مو مرتاحه ابد بس هي واثقه بلمياء
رندا : شفيك تطالعيني كذا
مي تنهدت : مدري مو مرتاحه لطلعتك هذي
رندا : ههههه اتركي خوفك انتي دايم كذا
مي تطالع اختها بخوف بس ما قدرت تتكلم شو تقول لها
بعدين كسرت الخوف و قالت : وين بتروحون
رندا : لـ توتي كافيه
يلا خل اروح اتجهز اللحين
مي ما صدقت تروح رندا و بسرعه مسكت جوالها و دقت على لمياء

عند لمياء ..
لمياء : هلا مي
مي : لمياء رندا تطلع اللحين مع منال انا خايفه عليها
لمياء ابتسمت : وين بيروحون له
مي عقدت حواجبها : توتي كافيه
لمياء : اهـاا اوكي انا لازم اسكر اللحين
مي : لميا بليز طمنيني
لمياء : مو مشكلة يلا سي يو
سكرت بسرعه و مسكت جوالها
تعرف ان الي بتسويه حركه متهوره قلبها يرجف مو قلبها بس كل شي فيها
هي تسوي شي كبيررر و هذا مو اي احد اخو مساعد !
بالأخير سمت بالله و دقت الرقم الي اخذته من جوال منال

مشاري كان جالس بغرفته و لا يدري وش يسوي
خايف على رندا من منال
و خايف على اخوه و يحس فيه اشياء غلط تصير و هو مو قادر يسوي شي
دق جواله و استغرب رقم غريب اول مرة يشوفه
ابتسم بسخريه يمكن من ارقام منال الزفت
رد بدون نفس : هلا
لمياء بصوت مرتبك : مشاري ؟
مشاري عقد حواجبه هذا مو صوت منال بس مين : ايوه ؟
لمياء سكتت كانت تحاول تضبط نفسها ما تبي تسأل عنه غمضت عيونها بقوة
مشاري بصوت قوي : من معي ؟؟
لمياء اخيراً جتها الجرآه : لمياء
مشاري انصدم لمياء لمياء ما غيرها و على طول جاء بباله اخوه
لمياء تمالكت نفسها ما فيه وقت : مشاري ادري مكالمتي غلط بس كان لازم اكلمك
و عضت شفايفها بعدين كملت : اخذت رقمك من جوال منال انا سويت حركه مجنونه
بعدين سكتت ما عاد تدري وش تقول قلبها يدق بسرعه هي تكلم اخو مساعد تقدر تسأله عنه
مشاري استغرب : وش سويتي ؟
لمياء تمالكت نفسها و قالت له الي سوته مع منال و طلعتها اليوم مع رندا
مشاري انصدم انصدم بقوووة مساعد كان يحكي له عن حركاتها و قوتها الي تخفي ضعفها
بس عمره ما توقعها كذا الحركه قوية قوية هو نفسه ما كان يقدر يسويها !
لمياء بارتباك زايد : ادري اني غلطانه و مكالمتي لك غلط بس انا ابي بنت خالتي
ما تتأذى و لا قدرت اسوي غير هـ الحركه بعدين تنهدت و كملت و منها تفتك انت من منال هذي
مشاري بهدوء : اوكي انا بشوف وش بسوي و صدقيني انا عند ثقتك فيني
لمياء سكتت نبرة صوته قوته ذكرتها بمساعد ما قدرت تتكلم نزلت دموعها لا ارادياً
مشاري : اوكي باي
لمياء سكرت السماعه بدون ما ترد خلاص طلعت كل طاقتها ما عاد تتحمل
و جلست تبكي تبكي مساعد تبكي كل الي صار تبكي ضعفها

اما عند مشاري الي استغرب مكالمتها و قوتها
و حركتها الجريئة مع منال مع انها تعرف ان منال كانت ممكن تورطها هي
تنهد بعدين قال ما الومك يا مساعد اللحين بس الومك لأنك ما تكلمت معها و صارحتها بالي فيك
حس بارتباكها صوته يشبه صوت اخوه هو يعرف و اكيد اربكها هالشي
ابتسم بسخريه على نفسه خل يلحق منالوه الزفت بس
مسك سيارته وراح بسرعه للكوفي الي قالته له لمياء


في المطعم ..
منال بابتسامه خبيثه : حلو صح
رندا : ههههههه كأني اول مرة اروح له يعني
منال : لا مو قصدي بس اذا رحتي مع ناس غير يتغير عليك المحل
رندا : امم يمكن
منال اشرت : هاااي
رندا لفت على وين تأشر منال و انصدمت كانوا شابين جايين لهم
جلسوا بنفس الطاولة
رندا قامت : منال انتي وش تسوين
منال : اووف شفيك رندا خليك ايزي هذا صاحبي طارق و صاحبه احمد
رندا باستنكار : لا و الله و عساك تبيني اجلس معهم
منال : عادي بعدين احمد ما عنده احد اجلسي معه
رندا انصدمت مو معقوله الي تشوفه
تحس انها بحلم تذكرت كلام مي حست بقهر من غباءها
بس فجآة سمعت صوت رجولي طلعها من الي هي فيه
مشاري : ما شاء الله كأنه فاتتني حفله هنا
منال بصدمه : مشاري
مشاري عطاها نظرة احتقار و طالع رندا : تعالي معي
رندا و هي خايفه راحت وراه نار مشاري و لا جنة منال ! هذا الي كانت تفكر فيه
طلع هو معصب و قال لها دقي على احد يجيك
رندا و هي ترتجف : ط .. يـ .. ب
مشاري حس انها خايفه و هدى اعصابه : ادري ان مالك ذنب لا تخافين
رندا و هي تبكي : وش اسوي
مشاري حس انها خايفه و مو قادرة تكلم احد راح رفع جواله و دق على لمياء
وش يسوي ما فيه غيرها !!
لمياء ردت بسرعه و بطريقة آليه : نعم
مشاري : انا قدام المطعم و معي رندا ممكن تخلين احد يجي ياخذها
لمياء : اوكي
سكرت السماعه بسرعه حتى ما عطته مجال يقول باي
ابتسم واضح انها مو مستوعبه الي سوته
ما يلومها بنت خالتها و تبي تساعدها مع انه شاك بشي ثاني بس ما يدري ان كان صح او لا
بعد وقت و هم واقفين برا جت سيارة و نزلت منها بنت
عرفها مشاري على طول لانها كانت مع رندا اول ما شافها
لمياء : رندا !
رندا الي تبكي : لمياء و جلست تشاهق
لمياء : هدي هدي تعالي معي
راحت رندا للسيارة و هي تبكي و لفت لمياء على مشاري و قالت : مشكور
مشاري ابتسم على ارتباكها و سكت هو المفروض يقول لها شكرا بعد !!

بالسيارة ..
رندا تشاهق من الصياح و لمياء تهدي فيها
: خلاص رندا صار الي صار
رندا : ما كنت ادري انها حقيرة كذا و رجعت تبكي
لمياء : هدي اعصابك ما تسوى عليك
رندا : لمياء انا غبيه غبيه
لمياء : هدي اعصابك اللحين اوكي
رندا هزت راسها بـ ايه


نروح لـ مساعد و ياسر ..
مساعد : اووف طفشان خلاص متى ارجع
ياسر : هههههههه كلها اسبوع هانت
مساعد : مشتاق للرياض مشتاق لامي ابوي اهلي كلهم
ياسر ابتسم : اخيراً مو مصدق انك قدامي للحين
مساعد طالع صديقه بامتنان : عمري ما راح انسى معروفك لا انت و لا مشاري
ياسر حط يده على كتف مساعد : مساعد حنا اخوان قبل كل شي و مالنا غير بعض
مساعد ابتسم و سكت مبسوط ان عنده صاحب مثل ياسر و اخو مثل مشاري
يحس انه مالك الدنيا كلها معهم
ياسر : ايه ابتسم من قدك اسبوع و راجع ان شاء الله
مساعد لف عليه و قال بفرحه ما قدر يخفيها : ايه يعني انت مو راجع بعد
ياسر : هههههه بس انا اقلها كنت اكلمهم
مساعد كت و سرح يفكر كيف بيقابلهم


نرجع لـ عند لمياء و رندا ..
رندا الي هدت و هي بغرفة لمياء : مشكورة لمـوو و الله بدونك ما كنت ادري شسوي
لمياء : شدعوه يا دبه بعدين مشاري بعد ساعدك هههههههه
رندا حمر وجهها بعدين تذكرت : الا كيف دق عليك مشاري
لمياء ضحكت بعدين قالت لها : انا اخذت رقمه من منال و رحت قلت له عن روحتك معها اليوم
رندا بدهشه : انتي كل يوم تدهشيني فيك اكثر من وين جتك الشجاعه
لمياء هزت كتوفها : مدري
بعدين قالت : يوووه نسيت اكلم مي اقول لها وش صار
رندا : بعد مي تدري
لمياء : ههههههههه خيرات مشاري باشا
رندا حمر وجهها و سكتت
دقت لمياء على مي و طمنتها و قالت ان رندا بترجع مع سواقهم


عند مي الي توها مسكرة من لمياء ..
يا ربي صار كلام ناصر صدق
و اللحين انتهت سالفة رندا لازم اقرر انا مو معقوله بعيش كذا طول حياتي
صادق ناصر المسألة حياة طول العمر مو لعبه
لازم تقررين يا مي خلاص السالفة ما فيها لعب
خلاص مي لازم تحطين حد للموضوع


بمكان ثاني بنفس البيت ..
فيصل : ههههههه شفيك معصبه ودي افهم
الجوهره : ما فيني شي
فيصل : اموت و اعرف وش مسويه فيك لمياء
الجوهره : حمارة ما تسمع الحكي
فيصل : هههههههههه اعصابك يا قلبي اعصابك
الجوهره : اووف احر ما عندي ابرد ما عندك
فيصل : طيب طيب لا تحطين حرتك فيني وش ذنبي انا
الجوهره : بنت خالتك
فيصل : و صديقتك
الجوهره : انت اقرب
فيصل ضحك عليها معصبه و بس
الجوهره انتبهت لعمرها و ضحكت : حسيتني بزر
فيصل : زين الي حسيتي هههههههههههه
الجوهره : هههههه خلاص عاد لا تضحك علي
فيصل الي ميت ضحك : اسمعي انا بسكر اللحين و برجع ادق عليك اوكي
الجوهره : اوووكي
سكر فيصل منها و بسرعه دقت على لمياء
لمياء : ههههههههههه هلا و الله
الجوهره : انا معصبه هنا و انتي تضحكين
لمياء : شسوي جالسين انا و رندا و عجزنا نسكن من الضحك
الجوهره الي تنحت : هااااا
لمياء : هههههههه شفيك
الجوهره : مو رندا طالعه مع منال
لمياء : هههههههههه اكلمك بعدين و افهمك الي تبينه اوكي
الجوهره فهمت انها ما تقدر تتكلم بس استغربت وش مسوية لمياء المجنونه : اوكي
سكرت منها و هي مستغربه وش مسوية لمياء يلا مصيرها تعرف !


بعد اسبوع من الأحداث ..
مساعد : مو مصدق ياسر انا اللحين بالرياض اللحين بشوف اهلي
ياسر : ههههههه اعصابك
مساعد : مبسووووووط مبسوووووووط
ياسر : الله يديم هـ الوناسة يا رب
مساعد مو قادر يعبر اكثر كان يشوف كل جزء بالمطار
يحس ان روحه رجعت له هنا اللحين بيشوف اهله و ع الأقل معها بديرة وحده !
يمكن تفكيره مجنون ما يبي يكلمها بس مبسوط لانه معها بمكان واحد !
بعد افكاره لما شاف مشاري
مشاري و هو مو مصدق : مساعد مساعد
ضموا بعض ضموا بعض بقووة و كل واحد موق ادر يعبر عن فرحته بشوفة الثاني
و ياسر مبتسم ما يلومهم من زمان عنب عض
مساعد : ما قلت لهم صح
مشاري : ما قلت لاحد شي لا تخاف
مساعد و هو فرحان : مشتاق لهم مشتاق للكل
مشاري ابتسم : يلا طيب نروح
مساعد : اوكي
مشاري الي توه ينتبه لـ ياسر : يووه ياسر سوري فرحتي بـ مساعد ما خلتني انتبه
ياسر : هههههه ما الومك
سلموا على بعض بحرارة و راحوا لـ سيارة مشاري
وصلوا ياسر لبيته و راحوا الاثنين لبيتهم
كان مساعد يحكي و يحكي و يحكي مشتاق لاخوه مشتاق لاهله
و مشاري يسمع له و يجاوبه و يتفاعل معه
بالأخير وقف و قال : وصلنا خذ نفس هههههههه
مساعد نزل و شاف بيتهم : ياااه مشتاق له يا مشاري مشتاق لكل ذكرياتي فيه مشتاق لاهلي
مشاري : خل ندخل تلاقيهم كلهم داخل اللحين
مساعد ابتسم و دخل مع اخوه
ام سعود : اقول انا مو مقتنعه بهالزواج مدري على ايش انتم متحمسين
ما دام مساعد مو فيه كيف تبوني افرح
ابو سعود : خلاص يا ام سعود مو معقوله نأجله اكثر من كذا
ملاك يضيقه : بس بابا كيف اتزوج و اخوي بهالحاله
سكت ما قدر يجاوبها هم جهزوا و حجزوا و كل شي بس مو مستعدين نفسياً حتى هو بس يكابر
سعود : خلاص لازم تقتنعون
نايف و بدر ما علقوا لانهم كانوا متضايقين من السالفة و معارضينها
ام سعود : ما راح افرح الا ان شفت ولدي يمشي قدام عيوني
مساعد الي سمع امه و هي تتكلم و خنقته العبره
و مشاري الي حس ان امه بترجع لها الروح اللحين ان شافته
لف عليه : ما راح تدخل
مساعد بألم : الا مشتاق لهم مشتاق لهم كثيررر
دخل مشاري و شافوه الكل
ابو سعود : صباح الخير تو الناس
مشاري : و الله لو تدري انا وين كنت كان ما قلت كذا
ام سعود : و وين يعني جالس مع اصحابك
مساعد الي دخل : لا كان جاي ياخذني من المطار
ام سعود شهقت و عجزت تتكلم
اما ابوه عيونه تسمرت على ولده يتأكد ان كان هو او لا
ملاك الي بسرعه قامت و ضمت اخوها : مسااااااااعد
كلهم هنا صحوا من صدمتهم
مساعد ضم اخته : بتتزوجين ان شاء الله و انا بحضر زواجك
ملاك جلست تبكي بحضنه و هي مو مصدقه اخوها حي اخوها ضامها
بعدها عنه و راح لامه و باس راسها : رجعت لك يا ام سعود
و راح لابوه و سوا نفس الشي
كلهم عجزوا يتحملون الصدمه امه جلست تبكي من الفرحه
اما ابوه الي طول عمره قوي و لا تنزل منه الدمعه نزلت هـ المره
تاثر مساعد كثير بالموقف ابوه ابوه نزلت دمعته علشانه
بدر الي يبي يلطف الجو : من قدك مساعد عرفت قد ايش اهلي يحبونك
مساعد و هو يضحك : ههههههه شفت وشلون
نايف : شكلي بسوي مثلك هههههههه
ام سعود لفت بسرعه و خوف : لا تتفاول على عمرك مو ناقصة انا
كلهم جلسوا يضحكون على امهم و كملوا جلستهم مع مساعد
كملوا ساعه و آخرتها قامت ام سعود : قم يا مساعد خلاص انت تعبان زياده على انك جاي من سفر
مساعد : و الله ما شبعت منكم
ام سعود بين دموعها : بتشبع منا ان شاء الله كل العمر
مساعد بابتسامه : ان شاء الله
بعدين لف على ابوه و هو يضحك : ما تبيني اداوم بكره
ابو سعود ضحك هذا ولده الي يعرفه بروحه المرحه : لا تكفى لو ما تبي تشتغل خير شر مو قايل لك شي
مشاري : لااااا انا غرت
ملاك : انت قل بالنص انا البنت الوحيده طنشوني
ام سعود طنشتهم : يلا قدامي رووح لغرفتك ارتاح
مساعد : طيب طيب يالغاليه
راح لغرفته فضى المكان و بقى هو
جلس بسريره يتذكر اشياء كثيرة شافهم كلهم
بس كان ناقصه شخص واحد
كان يتمنى يتطمن عليها
تنهد تنهيده طوويلة اشتقت لك يا لمياء اشتقت لك
دق باب غرفته و عقد حواجبه : ادخل
مشاري : اقدر اجلس معك و الا بتسوي لي فيها تعبان
مساعد : هههههههه لا اجلس مشتاق لك مع وجهك
مشاري : ههههههههه تعلمني انا اكثر منك
ضحكوا و جلس كل واحد يقول للثاني عن الي صار له بالفترة هذي
و قال له مشاري عن سالفته مع لمياء
مساعد بصدمه : صدق انها مجنونه
مشاري : ما الومها كانت خايفه على بنت خالتها
بعدين سكت و قال : اشك انها كانت تبي تسألني عنك كانت مرتبكه
مساعد سرح في لمياء بعدين قال : لا يا مشاري هي مو مهتمه لو مهتمه كان سألتك
مشاري هز راسه : انا مدري الى متى هـ المكابرة
مساعد ابتسم بسخريه : مو مكابرة بس واقع انا توني انتبه له
ما ابي لمياء تعرف اي شي عن الي صار خلها تحسبني اختفيت بدون سبب احسن
تنهد مشاري اخوه عنيد عنيد و لا يقدر يغير الي براسه



في بيت ابو عادل ..
ام عادل : اوكي ..
الله يكتب الي فيه الخيره
لا بس لازم اقول للبنت
ههههه وش دعوه عاد
رنا الي كانت نازله و حاطه منشفة على راسها
جاها فهد و سحب المنشفه بقوة
رنا : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ام عادل لفت عليهم و طيرت عيونها : ههه لا بس تعرفين العيال ما فيه شي
اوكي خلاص نرد لكم ان شاء الله بأقرب فرصة
رنا لفت على فهد اول ما سكرت امها السماعه : بااااااااااااااايخ
فهد : هههههههههههههههه اللحين انا سويت شي
رنا : خوفتنيييييييييييييي
ام عادل : الحمدالله و الشكر الي يشوفكم ما يقول كبار
رنا : انا توني صغيره
ام عادل : اجل ليه مكلميني يخطبونك
رنا و فهد لفوا على امهم و طيروا عيونهم بقوة
رنا حمر وجهها بقوة يعني جوها رسمي
ام عادل ابتسمت : ما تبين تعرفين مين ؟
رنا : .....
عادل الي نازل و معه وسن بنت مها
و الثانيه تلاحقه امسكها زين لا سوي كذا عادل حرام عليك بنتي لا لا
عادل : لحوول يختي اقلقتيني كأني بسوي ببنتك شي
مها : اوف منك
فهد لف عليهم : اسكتوا جايين خطاطيب لـ رنا
رنا : .....
عادل ابتسم : صدددق اخيرا بتتزوجين و تخليني اشوف حياتي
ام عادل : كانها ماسكتك يعني
عادل : لا تفشليني عاد
مها : مين ماما ؟
ام عادل بابتسامه : فارس صديق عادل



بقايا شموخ 01-12-08 01:14 PM




الجزء الواحد و العشرون ،،


ببيت ابو محمد - الله يرحمه -
مي كانت ترتجف ما تدري الي تسويه صح او خطأ
بس هذا قرارها و هذا الي بترتاح له
تنفست للمرة المليون و طالعت نفسها بالمراية و غمضت
مرة خايفه بس خلاص ما عاد فيها لعب
و دق باب غرفتها
مي : ادخل
فيصل و هو يصفر : قمر قمر يا حظ ناصر
مي ابتسمت لاخوها : وش عنده مروق
فيصل : ههههههه ما فيني شي
مي تضحك : واااضح و الله جوجو تأثيرها قوي من يوم رجعت لها و انت تضحك
فيصل بخبث : حتى ناصر تأثيره قوي من يوم راح عنا هذاك اليوم و انتي متعدله نفسيتك
مي و حمر وجهها : لا و الله
فيصل : ههههههه المهم ترا الرجال تحت ينتظرك ما تبين تنزلين له
مي : الا الا هذاني بنزل بس انت لهيتني
نزلت مي و هي خايفه مرررة من المقابله
عند باب المجلس لف فيصل بيبعد
مي طارت عيونها : وين بتروووح
فيصل : الي داخل زوجك يعني انتي حلاله موب ماكلك
مي غمضت عيونها و تنفست بقوة بعدين دخلت
لف عيونه و شاف الي دخلت كان متنرفز و وده يقول صباح الخير
بس يوم شافها سكت ما عاد يدري وش يقول كانت محلوه مرة محلوه
آآآخ بس معقولة بتضيع مني معقولة بسمح لها ترفضني
و هز راسه يبعد الأفكار هذي عنه
ابتسم ناصر و قال : هلا و غلا
مي بابتسامه حلوة : هلا فيك
جلست قدامه و هي مرتبكه مرة كأنها اول مرة تشوفه
بس دايم يتهاوشون هـ المرة غير !!
ناصر قطع سكوتهم : كيفك ؟
مي : بخير و انت ؟
ناصر : الحمدالله بخير
و رجعوا سكتوا
مي تهز رجولها بعصبيه و هو يتأملها
بالأخير تكلم و قال : مي قررتي ؟
مي طالعته بعدين هزت راسها بـ ايه
ناصر يطالعها بـ ألم : أتمنى تقولين لي قرارك مي انا ما ابي اتعذب و انا واقف هنا قدامك انتظر كلمه
مي و وجهها محمر ما تدري وش تقول و عيونه عليها
بالأخير قالت : ناصر انا بديت و ما راح انهي شي
ناصر الي طير عيونه مو مصدق الي يسمعه معقولة معقولة مي تبيه
مي حمر وجهها من نظراته : انت مو سيء مثل ما كنت احسبك انت صححت غلطك
ناصر بضحكه شقت وجهه : و ربي و ربي مي لا أخليك بعيوني


نروح عند رنا ..
لمياء : اممم البسي هذا حلو
رنا : اووف احس بطني يوجعنييي
لمياء : هههههههه ايه كأنه اول مرة يشوفك يعني
رنا : ماااااااااااااااالت
لمياء : ههههههههه
بعدين سكتت و كملت : الا رنا صدق ما قلتي لي كيف تقبلت ريم انك رفضتي اخوها ؟
رنا : ما ردت علي و لا اتصلت و لا شييي
لمياء : غريبة
رنا : اكيد بتاخذ بخاطرها بس انا سعادتي مو مع رياض
ابتسمت لمياء : اخيراً فهمتي
رنا و هي لابسه و كاشخه هز راسها
لمياء : الله طالعه تجننيييين
رنا : صدق حلو ؟
لمياء : يس يس
رنا : تتوقعين اعجبه ؟
لمياء : ههههههههه انتي معجبته بخلاقينك ما تبينه يعجب فيك و انتي كاشخه صدق ما عندك سالفة
رنا حمر وجهها : لا يكثر
لمياء : هههههههه جاء عادل جاء اسمع صوت رجوله
رنا : ماشاءالله و لا زوجته يا شيخه تعرفين صوت رجوله
لمياء : ههههههه خبره خبره
دق الباب و قالت له رنا يدخل
رنا اول ما شافت عادل ماتت ضحك
و لمياء نفس الشي
عادل الي مستغرب : خير فيه شي يضحك ؟
لمياء : ههههههههههه و الله اني حركه
رنا : هههههههه الله يرجك صدق صدفه
عادل : وش السالفة ؟
رنا : ههههه هذي الله يسلمك لمياء تسمع صوت احد بيجي و تقول لي هذا صوت رجول عادل ههههههه
عادل الي طالع لمياء ببراءة : يا الله لهالدرجه تحبيني ؟
لمياء و هي ماشيه بالخط و ببراءة اشد : اكيد اموت فيك بعد
رنا : هههههههههههههههه روحوا تكفون
عادل : ايييه من قدها فارس صديق عادل خطبها
لمياء تطالعه بطرف عين : واثق من نفسك لازم ترز نفسك بكل محل
عادل و هو يحتقرها : أنا الكل يحبني مو مثلك يا حسره
لمياء : وااااضح اصلا صديقك لو ان اختك مو بنت عمي انا و صديقتي الروح بالروح كان ما فكر يخطبها
رنا الي استوعبت انهم يتكلمون عنها : انت و اياها لا يكثر و اطلعوا
قال ايش قال علشاني بنت عمها و الثاني علشانه صديقه روحوا تكفووووووون
عادل : ههههههههههه لا تعصبين خلي فارس يشوفك مروقة
لمياء تغمز : ايه حبيب القلب انتبهي لا تطيحين قدامه اوكي
رنا حمر وجهها : مااااااالت انت و اياها
عادل : يلا بس ننزل
نزل عادل مع رنا و هي مرة خايفه
يا رب يكون قراري صح يااا رب
دخلت و فيه بالمجلس ابوها راحت و جلست بأقرب كرسي عنده
و عادل و ابوها فيهم الضحكه و حابسينها واضح انها ميته حوف
اما فارس الي من اول ما دخلت مو قادر يشوفها زين
بس انتبه للطاولة الي بالنص كانت عاكسه وجهها و ابتسم
جلس يطالعها براحته هي يوم انتبهت شهقت
عادل لف عليها : رنا فيك شي
رنا و وجهها حمر بصوت واطي : لا لا
فارس الي ابتسم عارف ليه شهقت رحمها و قال : خلاص عمي
ابو عادل : اكيد خلصت
فارس : ايه
رنا حتى قبل ابوها ما يكمل كلامه طلعت
عادل يوم طلعت انفجر ضحك و ابو محمد ابتسم
اما فارس كان رايح فيها خق معها و ليه مستغرب هو خاق من قبل
لف ابو عادل عليه : اجل خلاص يا ولدي تبي او ما تبي انت ولدنا
فارس : لا لا يا عمي انا شاريكم و اقولها اليوم و بكره و بعده بعد
عادل : اخس صاير يدرس كلام رجال من وراي
ابو عادل : ايه تحسبه صايع مثلك
فارس : هههههههههههههههههههه
عادل : ايه اضحك انا اوريك ان ما لعبت بعقل اختي
فارس كان مستحي من ابو عادل بس قال بصوت واطي : نشوف

نروح عند رنا الي طلعت فوق و صدرها ينزل و يطلع من الخوف
لمياء : هاااااااا وش صاااار
رنا : ابعدي عني يا ربييي استحييييييييت
لمياء : وش هببتي شكلك سويتي شي هههههههههههه
رنا : يا ربي لمياء تخيلي قليل الادب من اليوم اقول ما شاء الله ما رفع عينه يناظرني
بالأخير اكتشفت ان صورتي منعكسه ع الطاولة الي بالنص و من اليوم هو يشوفها
لمياء : هههههههههههههههههه ذكي و الله
رنا : لا و انا الخبله يوم اكتشفت شهقت بقوة
لمياء : قوووووووية هههههههههههههههههههه
رنا : اووف انحرجت مررررة يا ربيييي
لمياء : صدق من قال خبله هههههههههه


ببيت ابو سعود ..
مساعد : بالله وش بتسوي اللحين ؟
مشاري : وش بسوي يعني بروح لاخوها و اوريه اخته الاخلاق
مساعد : ههههههههه من قلب طالعه الاخلاق
مشاري : و الله رافعة لي ضغطي الي ما تستحي لا و بتضيع بنت الناس معها بعد
و الله رندا ما تستاهل حرااااام البنت على نياتها
مساعد جلس يناظر اخوه بخبث و قال : اهـاا قلت لي على نياتها و لا تستاهل
مشاري : لا يكثر اقول
مساعد : هههههههههههههه اجل كل هذا علشان رندا
مشاري عطاه نظرة و قال : ع الأقل انا ما راح اكابر على نفسي و على غيري
و بقول ان البنت عاجبتني و لا ابي لها الشر بالعكس اتمناها لي لو يحصل
مساعد ضيع الموضوع : ايه متى تبي تروح لاخو منال هذي ؟
مشاري تنهد اخوه ما يحب يتكلم بهالسالفة ابد : اللحين تجي معي ؟
مساعد : يلا و انا بسوق تكفى مشتاااق اسوق سيارة
مشاري : الحمدالله و الشكر مشتاق تسوق و حنا طفشانين من السواقه
مساعد : بلاك ما حسيت تعيش و انت مو مع العالم
مشاري ابتسم لاخوه : المهم انك رجعت لنا اللحين
مساعد : يلا طيب خل نروح و يكفي حكي
مشاري : ههههههههه طيب


في بيت راكان ( اخو منال ) ..
راكان : بسرعه هاتوا الشاهي و القهوه
منال بطفش : وش ذا الاهتمام مين الي عندنا يعني
راكان : هذا خطيبك و اخوه
منال الي خافت وش يبي مشاري جايهم اول مرة يسويها معقولة بيقول لاخوها : طيب بقول للخدامه تسويهم
راكان رجع للرجال
مشاري : راكان بدون مقدمات انا جايك اقول لك خلاص عافت النفس من اختك
راكان باستنكار : نعمممم و الزواج لعبه عندك انت
مشاري بعصبيه : من الي لعبة عنده انا و الا انت الي عارض اختك
راكان باستهزاء : الظاهر انك نسيت
مشاري جاء بيصرخ عليه بس مساعد مسكه و تكلم : اسمع اخوي اللحين ما عاد فيه شي بيننا و بينك
و انت تنازلت و خلصنا و اختك ما تشرفنا حنا عائلة لنا سمعتنا و لا نبي هـ السمعه تتلوث لأي سبب
راكان بعصبيه و منقهر من كلام مساعد و بروده : انت لا تتكلم عن اختي كذا
مساعد بهدوء اكثر : صدق ؟ البنت بغت تضيع وحده مالها ذنب بسوالف شباب
اختك الي تتكلم عنها مواعدة شباب و اخوي شافها ما سوا لها شي من احترامه لك
اكثر شي سواه انه علمها من تكون و شاف وجهها مع اثنين مو واحد اثنين
راكان كان منصدم معقولة منال تسويها بس حاول يخفي صدمته و قال : حرام تتكلم عن عروض الناس
مساعد و هو معقد حواجبه : و حرام تبلي الناس باختك و الله و هذاني حلفت لك لو ما تبعدها عن اخوي
لا افضح اختك بكل مكان و لا تقول ان عندي ضمير
لا صدقني بنسى ضميري بهالسالفة و لا هميتني لا انت و لا اختك
راكان بصدمه من كلام مساعد من وين طلع له هذا مشاري كان يسكت هذا يهدد
و من القهر رص على اسنانه و قال : طيب يصير خير
مشاري كان مصدوم من اخوه بحياته ما شاف قوة مساعد كذا
مساعد بثقه : خلاص الخطبه انلغت و ابتسم مشكور اخوي
راكان بقهر : ما ضيفناكم
مساعد بخبث : مرة ثانيه
راكان انقهر منه : اوكي الله يحفظكم
مشاري كان ساكت عجز يتكلم هذا طردهم باسلووب
مساعد : يلا مشاري خل نروح
بعدين لف على راكان و قال : شكراً على ضيافتك الحلوة و لا يحتاج توصلنا للباب
راكان تجمد بمكانه و لا قدر يرد عليه
طلعوا مشاري و مساعد مجرد ما ركبوا السيارة
مشاري : انت موب صاحي مجنون و تقول لمياء مجنونه بعد
و الله طحتوا على بعض مهبول و مهبوله
مساعد مات ضحك على اخوه : وش فيك انت
مشاري : يعني بالله بتسويها و تنشر صور لاخته
مساعد : ههههههههههههههههه خله يحس شوي رفع ضغطي
و هـ الأشكال ما ينفع معها التفاهم و الأدب
مشاري : مجنون و الله مجنون بس احسن فكيتنيييي
مساعد بابتسامه ملت وجهه : ايه اللحين افضى لـ رندا
مشاري ابتسم و قال بسرحان : اييه بتفرغ لها

عند منال الي كانت تقلب بالتلفزيون
كانت خايفه وش صار وش قال مشاري
دخل راكان عليها و هو معصب : يالزفته يالحمارة انتي سودتي وجهي
انا الي جايب لك رجال ما تحلمين فيه
و يروح لها و يمسكها ضرب و هي تصيح
: اتركني اترررركني اي شتسوي انت
راكان : هذا اقل من جزاتك طلعة من اليوم ما فيه
و رص على اسنانه و كمل : و الله لو تسوين اي شي مو خير لك
اجل مع شباب يالحقيرة صدق انك ما تربيتي
منال جلست تصيح و امها مصدومه
و هذا كان الحال ببيت منال


نرجع لـ بيت ابو محمد - الله يرحمه -
جوري : وحلي عنيييييي
رندا : من زينك يعني الي اردى منك الي يبي يزين شوشتك الطايرة
جوري : اثلاً انتي يع و لا تعلفين تثوين ثي كله تعوليني
رندا : مااااااالت حشا على مين طالعه انتي و هـ اللسان
ساره : يختي ما راحت بعيد عنك بعدين قولي ما شاء الله لا تحسدين بنتي
رندا : ما شاء الله ما شاء الله بس فكوني
مي : ههههههه انتي الي تبرعتي
رندا : تووووووبه خلاص ما اعيدها و الله
الجوري مبوزة : اثلاً من ذينك
رندا : يا ربي على هالبزر
مي : ههههههه جوري حبيبتي تعالي لي
راحت جوري تركض عند مي و جلست بحضنها
رندا : آآآآآآخ يالقهر اللحين انا الي الاحقك من اليوم و مي من كلمه جابتك مااااااااالت
مي : الناس مقامات هههههههههههه
ساره : شوفيها بتنفجر هههههههه
محمد الي توه داخل : وش عندكم ميتين ضحك
مي : ههههههههه كالعاده بنتك و رندا
محمد : ههههههه بنتي نقول صغيره بس رندا
رندا : مالت عليك انت و بنتك و زوجتك بالمرة
ساره : شذنبي انا
رندا : انتي البلا كله
محمد : هيييه لا تتكلمين عن زوجتي كذا
رندا : رووح عني تكفى
مي : ههههههههه و تقولين على مين طالعه الجوري
ساره : هههههههههه من جد
: احم يا ولد بعد للخمسه و ادخل واااااااحد
مي : هذا فيصل تغطي ترا يسويها و يدخل هههههههه
تغطت ساره و هي تضحك
رندا : خلاص ادخل بعد انت الثاني
فيصل الي دخل و هو مستانس : وش عندكم
رندا : كل الخير قبل شوفتك
فيصل : من زينك اصلا
بعدين دار بعيونه ع الصاله و قال : وين امي ؟
مي : توها رايحه تصلي بغرفتها
فيصل : و انتم ما تبون تصلون
رندا : لا تحرجنااااااا
محمد : ههههههههههه لا تحرجنا و انتي قلتي هالكلمه مدري وين الاحراج معه بس
مي : ههههههه ما تستحي
تفرقوا و بقى ساره و مي
ساره : ها بشري وش الاخبار
مي ابتسمت : يووه سااره ما توقعت ناصر كذا ابددد
ساره : هههههههه اجل تعدل
مي و وجهها محمر : ايه كثيررر
ساره : الله يوفقكم يا رب

بنفس البيت عند رندا الي طلعت غرفتها
فتحت الماسنجر و نط لها مشاري
مشاري : اهليييييييييييييييييين
رندا : وش عنده مبسوط
مشاري : هههههههههه كيفي مزاااجي
رندا : لحوول يا حلوك يوم كنت متضايق
مشاري : مالت عليك يالشينه
رندا : الا صددددق مشاري
مشاري : امممم
رندا : بالله عليك وش كان شعورك يوم كلمتك لمياء هذاك اليوم
مشاري : هههههههههه بنت خالتك هذي خبله مع احتراماتي
رندا : هههههه ليه ؟
مشاري : و الله يا هي هبلت فيني طارت عيوني من هذي
رندا : فديتها بنت خالتوو خايفه علي
مشاري : هههههههههه الله يخليها لك
رندا : آميييييييييييين
مشاري ابتسم و هو يتذكر وجه رندا الخايف و ما انتبه الا على اشارة تنبيه
مشاري : ازعاااااااااج
رندا : اذكرك اني هنا
مشاري : و تتوقعين نسيت مثلا
رندا استحت من كلمته بس ما علقت كأنها ما شافتها : مالت عليك وين رحت
مشاري يضحك عليها تضيع الموضوع بس قال : و لا شي كنت اتذكر
الا صدق رندا اشكري لي لمياء كثيررررررر
رندا : ليه ؟
مشاري : فكتني من هـ الزواج
رندا : و انت بزر علشان لمياء تفكك
مشاري : ههههههه لا تتكلمين عن شي ما تعرفينه
رندا : انت صاير عندك خرابيط كثيرة
مشاري : روحي تكفين
المهم انا بطلع اللحين تبين شي
رندا : سلامتك
مشاري : يلا باي
رندا : باي


ببيت ابو سعود ..
مساعد : وش عندك سكرت النت يوم جيت
مشاري : ههههههه مشتاق لك
مساعد : ايييه هين
مشاري : و الله منت كفو
مساعد : هههههههههه الا اقول لك بروح لـ ياسر تجي معي ؟
مشاري : اكيييييييييد من زمان عن هـ الجلسات
مساعد : ههههه انا قلت اكيد بتجي
مشاري : ثواني بس البس و اجيك
و كلها خمس دقايق الا الاثنين طالعين لـ بيت ياسر


بعد كم اسبوع و ببداية اجازة الربيع ..
لمياء : اخيرا اوووووووف
رنا : هههههه بس تدرين انتي بطله هههههه
لمياء : ليه ؟
رنا : نجحتي و بتفوق و انتي تقولين لنا مو ناجحه ما حليت اهئ اهئ
لمياء : مالت عليك بس
رنا ضحكت بعدين قالت : الا تدرين خلاص عمتي بتجي بكره و بنطلع المخيم
لمياء بوناسة : اماااااااااااااااانه
رنا : اييه اليوم بابا يقوله و شوفي عادل متشقق هههههههه
لمياء : ههههههههه اكيد حبيبة القلب هناك
بعدين ضحكت و كملت : و حبيب قلب بعض الناس بعد مو جاي
رنا : مالت عليك
لمياء : هههههههههههههههههههه
رنا : عاد تدرين ما ودي نكون حنا لحالنا ليت بنات خالتك و خالك يجون
لمياء : يا لييييييت اتوقع امي تقول لهم
رنا : و الله بتكون جمعة بنات و وناسة
لمياء : ايييه انا احس كذا
رنا : خل ننزل نشوف الخلق كلهم تحت الا حنا
لمياء : ههههه من الفرحه بالاجازة
رنا : يلا بس قدامي ننزل
نزلوا الثنتين و الكل تحت
ام خالد : كان ما نزلتوا احسن
رنا : هههههه خالتي اخذتنا السوالف
مها : ما شاء الله انتم دايم تاخذكم السوالف
لمياء : يا الله انتي مشكلة الغيرانيييييييييين
ام عادل : هههههه ما عليكم منهم بس اجلسوا
جلسوا و مع السوالف و الضحك
لمياء : الا ماما ما راح تقولين لخالتي و خالي يجون ؟
ام عادل : الا انا قلت لها و كلمناهم و خلاص اتفقنا
رنا : وااااو وناسة
العنود : ههههههه ما تسوى عليك كل هالفرحه
رنا : لا تلوميني ابي جمعه بنات و وناسة
مها : بتتزوجين و للحين تفكيرك مراهق
رنا : اقوووول لا يكثر
لمياء : ههههههههه احرجتيها
العنود : عادي عادي انا اذكر اول يتلون وجهي ان جابوا الطاري
لمياء : جتنا الي متزوجه لها مية سنه ههههههههههه
العنود : ههههههه عاجبتك السالفة انتي
مها : لا لا الا اخت زوجي
لمياء : يا عيني بتقلبون علي اللحين
رنا : ههههههه انتي و عادل مو احسن منا
لمياء : يووه صدق فقدته
ام عادل : خل نزوجك اياه و لاتفقدينه
لمياء بخوف : لا ان شاء الله حرام عليك يا خاله تتفاولين علي
ام عادل : و انتي تحصلين ولدي اصلا
ام خالد : شوفوا الي ما تستحي
لمياء و تسوي نفسها بتبكي : حرام عليكم ليه تبون عذابي انتم
العنود : هههههههه ما تسوى عليك
لمياء لفت عليها و قالت : انتي حافظة هالكلمه اليوم
رنا : ما فيه فايده فيها هههههههههههههه
ام خالد قطعت كلامهم و قالت : الا ما كلمتي عيال اخوك تقولين لهم ام عادل ؟
ام عادل : الا بس ما قالوا لي بيجون او لا
رنا و لمياء طالعوا بعض بنظرات و سكتوا


نروح لـ بيت ابو رياض ..
ريم : ما ابي اروووووووح
ديم : وش سالفتك انتي
ريم : مزاج ما ابي اووووف
ديم : لا و الله و عساك بتجلسين لحالك بالبيت
ريم رياض اكيد مو رايح
ديم : لا يا حبيبة امك رياض قال لامي انا بوصلكم لو تبون
ريم لفت مستغربه : امانه
ديم : ليه بكذب عليك
ريم : اووووف و الله شي يطفش
دق باب الغرفه
ديم : ادخل
رياض : وش هالصراخ وش سالفتكم ؟
ديم : اختك ما تبي تروح المخيم
رياض ناظر اخته بعدين قال : ديم ممكن تخلينا لحالنا شوي
ديم : بخليكم لانها طفشتني اقنعها انت تتعدل
طلعت عنهم و لف رياض على ريم : اللحين انتي زعلانه لانها انخطبت لصديقة عادل ور فضتني
ريم : ايييييه بعدين هي تحبك
بعدين كملت بسخريه و الا كانت تمثل
رياض ابتسم لاخته بعدين قال : لا تلومينها ريم البنت مالها ذنب و السالفة هذي نصيب
ريم : يا طيبة قلبك يا اخوي رفضتك و تقول مالها ذنب
رياض بألم : من قال لك انها طيبة قلب
بعدين مط شفايفه و كمل : ريم لا تحطين الغلط على رنا انا كنت متوقع ترفضني
انا اذيتها كثير و لا احد يعرف بهالشي غيري و غيرها الا لو كانت قايلة لاحد هي الله و اعلم
بس انا غلطت غلط انا نفسي بستغرب لو رضت بعده
صدقيني اخوك الي ينلام مو هي انا الغلطان من زماااان غلطت ريم علشان تتأكدين بس
بقول لك جزء من غلطي
ريم و هي مستغربه كلام اخوها : قل لي ؟
رياض : انا رجعت من امريكا و انا ناسي رنا نهائي
و لا تذكرتها الا بعد فترة مو سهله هذا الشي ما يزعل
ريم نزلت راسها بعدين قالت : الا
رياض : خلاص اجل لا تحطين اللوم عليها بعدين كمل بحزن انا غلطت غلطت كثير بحقها
و هي تستاهل الي يريحها و الله اني بعد قرارها هذا احترمتها اكثر من قبل
ريم رحمت اخوها بس صدق حست بصوته انه ندمان على شي سواه و شكله مو هين
بس ما حبت تزودها عليه و تصر تعرفه خله بينهم احسن
تنهد رياض و طالعها : بتروحين اللحين و الا كيف
ريم ابتسمت : الا بروح و بنبسط بعد
رياض ابتسم : هذي اختي الي اعرفها


في اليوم الثاني ..
شذى : و الله وحشتوووووووووني
رنا : وحشناك حنا و الا هههههههههههههه
لمياء : شكله و الا هههههههههه
شذى : ماااااالت انا اللحين مشتاقة لكم و انتم اكلتوني
لمياء : شنسوي لك يختي ههههههه نقول الحق ههههههههه
شذى : مالت عليك انتي و حقك
رنا : يووه وين اخوي يشوف هـ اللسان ههههههههههههههه
شذى : اووف انتي و الله يبيلي اسجلك و انتي تتكلمين و تستهبلين و اسمعه فاااارس
لمياء : ايييييه عاد صديق عادل هههههههههههههههههه
شذى : لميوووووووووووه
لمياء : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها دخلت عليهم : شفيكم تتهاوشون مسرع
شذى : أدبيهم مهاووووووي
مها : ههههه وش مسوين لك بس
شذى حمر وجهها و سكتت
هنا كلهم ماتوا ضحك عليها
شذى : بغيتك عون صرت فرعون
مها : ههههههه وش اسوي لك انتي كشفتي عمرك هههههههههه
شذى : ههههههه شسوي يوم اني حيااوية مو مثل بعض الناس
و كانت تأشر على لمياء و رنا
مها : شوفي انا معك ان لمياء ما تستحي بس رنا لا لا تخافين طلع فيها خير و استحت من فارس
شذى : زين زين هههههههههههههه
لمياء : طايحه من عيونكم انا
مها : شنسوي يختي الحقيقه
رنا : الحقيقه مرة
شذى : ايوا ايوااااا
لمياء : خير وش عندكم ؟
شذى : نوسع صدورنا ههههههههه
لمياء : مالت بس توسعونها على حسابي
شذى : لا يا شيخه و انتي تو وش تسوين فيني
لمياء ببراءة : انااااااااااا هذي رنا الي مستلمتك
رنا : شوفوا البنت تبلت علي
مها : ههههههههههههههه و ربي مجانين
جلسوا بعدها البنات يخططون لطلعة المخيم بكره


في بيت ابو محمد - الله يرحمه -
مي : صددق وناااااااسة
رندا : من جدد نبي نغير جو ملينااااااااااا
فيصل : ههههههههه يا الله كل هذا طفش
رندا : بلاك ما حسيت
فيصل : ههههههههه مخلي الاحساس لك يا ام الاحساس انتي
رندا : روح عني تكفى
اقوول انا بروح اكلم لمياء اشوف وش تخطيطها
فيصل : ما دمتي بتكلمين لمياء عز الله فلحنا اجل
رندا طنشته و راحت تكلم
مي : ههههههههههه فشلتك
فيصل : عادي ما فيه غيري و غيرك ههههههههه
مي : الا اخبار جوجو
فيصل و هو يبتسم لاخته : مبسوووط مي مبسووط بشكل ما تتخيلينه
بس خليها تخلص السنه هذي على خير و طيران لبيت اهلها اخطبها
مي : هههههههههه اخطبها اللحين عادي
فيصل : لا لا خليها هدية تخرجها ههههههههه
مي : يا واااااااااااثق
فيصل : يحق لي
دق جواله و رد وه و يضحك : ذكرنا القط جاء ينط
الجوهره : يا عيني يعني انا قط
فيصل : ههههههههه وش دعوه بس تو نسولف فيك انا و مي
مي ماتت ضحك على اخوها و دعت ربها يوفقه
و راح هو عنها و جلس يكلم الجوهره


من بكره الكل كان متحمس للطلعه و يتجهزون لها ..
لمياء : يا ربيي متى بنمشي
رنا : هههههه توها طالعه الشمس
لمياء : ابي ارووووووووح
شذى : خبري فيك ما تحبين البر و الاشياء هذي وش غيرك
لمياء : الطفششششششش
رنا : مسرع طفشتي المشكلة حتى الاجازة كلها ما تسوى اسبوع
لمياء : و لو طفشانه من قبل المهم وينهم اووووف
شذى : ههههههه هالبنت دوم محروقة بصلتها
رنا : هههههههه شفتي كيف
لمياء طنشتهم و جلست تستعجل بالخلق يمشون
و أخيراً تكرموا الرجال و قالوا يلا
لمياء ركبت السيارة و هي تتأفف : بدرررررررررري
عادل : لحووووووووول انزلي انزلي
لمياء : موب نازله عندك مانع
عادل : انا مو ماشي و انتي معي
لمياء : عمرك ما نزلت
شذى كانت مستحيه و ساكته
و رنا ميته ضحك
عادل الي توه ينتبه لشذى : احم احم هالمرة بسمح لك لمياء علشان خاطر ناااااااس
شذى قلب وجهها اكثر و نزلت راسها من الحيا
لمياء : اييييييه علشان خاطر ناس اجل ههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى جنبها و طقت رجلها و تقول بصوت واطي : خلاص لميووووه
لمياء : ههههههههههههههههههههههههههههههه
و عادل مبسوط بين فترة و فترة يشوفها من المراية
و لمياء تعلق عليهم و تخرب الجو
وصلوا و راحوا الحريم لخيمتهم و الرجال لخيمتهم
و كل واحد جلس يضبط اغراضه
و ما جاء العصر الا الكل مجتمع
ريم الي كانت جالسة جنب رنا : مبروك رنو
رنا باحراج : الله يبارك فيك
ريم بابتسامه : رنو خلاص ما عليك انسي الكلام الي قلته لك و لا كأني قلته
و رياض مني يقول لك مبروك و الله يوفقك
رنا باحراج زياده : الله يبارك فيه
ريم ابتسمت و سكتت واضح ان رنا متفشله منها


في الليل كانوا البنات طفشانات ..
لمياء : ابي اسووي شي جديددددد
رنا : انتي طول عمرك تبين تسوين شي جديددد تذكرين ايام لندن
لمياء : هههههههههههه لا ما اذكر
رنا : هييييييين اقطع يدي
مي : هههههههه لا تتهاوشون و اصبروا خل نشوف هالشي الجديد الي تبي تسويه الاخت لمياء
لمياء عقدت حواجبها : مدري بس ابي اسوي شي مجنوووون
رندا : و انا معك
رنا : لحول وش جمعهم مع بعض هذولي
مي : انا داريه
ربا الي اعجبتها السالفة : و الله موب شينه انتم خططوا و انا معكم
شهد : كملت ههههههههههههه
مي : من جدددددد كملت
ريم : ههههههه اجل انتم تصلحون للأخت ديم
ديم : لا لو سمحتي انا استهبل بس ما ابي اشياء مجنونه
لمياء : ليه عادي وناسة ههههههههههههه
رنا : عندك انتي وناسة لا تخربين بس بنت خالي
لمياء : هههههههه مو مخربها احد غيرك
شهد : هدوا هدوا هههههههه
مي : الا صدق شهد متى بترجع رغد ؟
ربا : شكل السالفة عاجبتهم ههههههههههه
رندا : هههههههههههه حرام عليك
شهد ضحكت على هبال اختها بعدين قالت : اممم على كلامها باقي لهم اسبوعين تعرفين لما خلص شهر العسل طلبوه
و تورط المسكين و لا يقدر يقول لا هههههههههههههه
لمياء ضحكت : خليها من قالها تاخذ دكتور
مي : حرام عليك
رندا : ايييه حرام عليك اجل وش خليتي لنصورك
مي : لو سمحتي خلي نصوووري بحاله
لمياء : عشنا و شفنا و سمعناك تقولين نصووووري
رنا : هههههههههه انا بعد بقول فرووووووسي
مي : لا لا ما يصلح لازم تتملكين اول ههههههههههه
لمياء : حلوة حلوة ههههههههههه
شذى و مها و العنود توهم داخلين للخيمه
شذى : اصواتكم طالعه لبرا وش هالضحك ضحكونييي
لمياء : اسفين ما نعيد كلامنا
شذى : تكفين عاد انا الي ميته على كلامك
رنا : هههههه و الله شدوو صرتي تعرفين تردين هههههه
شذى : شفتي كيف تعلمت من الاخت هذي ههههه
لمياء : انا ابي افهم شفيكم علي
رندا : ما عليك منهم عذااااااااااااااااااال
العنود : صح صح عذال
لمياء : زييين زوجة اخوي بصفي
مها : تنرحم ما صدقت تصيرين بصفها عنود ههههههه
العنود : انا رحمتها هههههههههههههه
لمياء : مالت عليكم بس
شذى : اووف ما فيه مويه هنا
لمياء : لا المويه بالخيمه الثانيه
شذى : اووف بروح اجيب لي من يجي معي
لمياء قامت : انا بقوم معك اوجعتني رجلي و انا جالسه
رندا : الا و الله مو قادرة تتحملين الجلسه ههههههههه
لمياء : حتى انتي قلبتي علي و الله حاله
شهد : هههههههههه كأني رحمتك
مها : لا لا هذي ما تنرحم
لمياء طنشتهم و قالت لـ شذى : يلا خل نروح
طلعوا الثنتين
شذى : اووف ظلام مررررة
لمياء : شدو لا يكثر بلا خوووف
شذى : يختي غصب و الله الظلام يخوف
لمياء : ما عليك حنا ثنتين يعني وش بيصير
شذى : مدري
شوي الا سمعوا اصوات
شذى و خنقتها العبره : انا قايلة لك خايفه
لمياء و كأنها خافت : لا اكيد احد يلعب
شذى : يلعب هـ الوقت ؟
لمياء : مدررري
و ما امداهم راحوا الخيمه و اخذوا مويه و هم راجعين لخيمتهم الي بينامون فيها
فجآه طلع قدامهم واحد
: بوووووووووووووووووووووووووو
شذى : يا ماميييييييييييييييييييييييييييييي
لمياء الي تنحت يوم شافت الي مهبل فيهم بعدين ضحكت
و قالت : شكلك ما تعرف ان شذى الخوافه معي
عادل الي انهبل يوم سمع صوت صراخ شذى : آآآآسف و الله ما قصدت ع بالي لمياء و رنا
شذى قلب وجهها من صرختها الي تو و سكتت
لمياء : عشنا و شفنا عدوووووووول يتأسف
عادل : عدول بعينك
لمياء غمزت : مو مني من غيرررررررري
عادل و هو رايح قال : من غيرك فداه عدووول كله بس منك لا
شذى تسمع كلامهم و عارفه انه يقصدها و احت فيها من الحيا
لمياء : ههههههههه احلى موقف
شذى : اسكتييي بغيت اموت من الخوف و الحيا
بس خل نروح لخيمتنا
لمياء : هههههههههههه طيب
رنا : وش فيكم تأخرتوا الي يقول ان الخيمه بآخر الدنيا
جت لمياء بتتكلم بس قالت شذى بسرعه : ما نبيكم يختي غصب
مي : اووف بالوجه ما عندها
شهد : ابد خليك كذا ما ينفع معهم هذولي الا القوة هههههههههه
ديم : زين علمتوني علشان ما اتورط و اسوي مستحيه
رنا : اللحين كل هذا و مستحيه بعد
ريم : الله يرحمنا لو ما استحت وش كانت بتسوي
لمياء : ايييييه اخيراً لقيتوا احد غيري تقولون له هـ الحكي
ديم طالعت لمياء : يعني انتي عندك نفس معاناتي لمـوو
لمياء : لا و اشد مدري ليه مو ماليه عيونهم
مها : يختي نحاول بس عجزنا
العنود : الا مها ما كأنك تركتي بنتك عند امك و خلاص
مها : اوف مالي خلقها يختي
مي : حرام عليك اللحين تصحيهم ههههه
مها : خليهم يتحملونها هم الي يبونها هههههههه
رندا : مجرمه
لمياء : توك تدرين هذي مدري كيف بتربي البنت
رنا : يا عمري يا وسن
مها : بسم الله علي خليتوني وحش رحمت بنتي
مي : ما عليك منهم مجانين هذولي
و كملوها بضحك و سوالف الى ما ناموا

نروح لـ عند الرجال ..
كان عادل منحرج بعد الحركه الي صارت مع شذى
عبدالله : وش عنده سرحان الاخو
فهد : مدري وش وراه مصيبة اكيد ههههههههههههه
عادل لف عليهم : تكلموني ؟
عبدالله : لا لا مو معنا ابددددددددد
خالد : هههههههههه الي ماخذ عقلك
عادل : مالت عليكم اقول لا يكثر انت و اياه لا افقع وجيهكم
خالد : اوووووووووف يالقوي
عادل و هو ينفخ عمره : وش تحسب انت
جلسوا يضحكون عليه
و بالجهه الثانيه كان سعد يسولف مع رياض عن الشغل و الاشياء هذي
خالد : الا صدق عادل بيجي فارس بكره و الا لا ؟
رياض يوم سمع اسم فارس انقهر بس مسك اعصابه
عادل : الا بيجي هو و عمر
فهد : غريبة وش بيجبه عمر
عادل : صاروا ماخذين مخيم جنبنا و قلت له يجي لنا بكره استحيت منه
سعد و هو يضحك : لا و الله ولد خالي رجال
عادل : وش تحسب انت
فيصل : و بيجي بندر بعد و الا لا ؟
عادل : الا اكيد بيجي
فيصل : حلو و الله اجل بكره وناسة من جد
رياض كان ساكت و مسرح بيشوف الي اخذ رنا منه
شعور صعب الي يحس فيه بس هو الي غلط من اول هو الي ضيعها
تنهد بعدين قال : انا بنام ما راح تنامون
خالد : الا و الله بيصحون الشياب من الصبح و يقومونا عاد
و راح الكل ينامون ..




بقايا شموخ 01-12-08 01:15 PM




الجزء الثاني و العشرون و الأخير ،،




في اليوم الثاني بـ المخيم ..
شذى : يلا اصحوا عاد
لمياء : يختي انتي وش خلاك تنامين عندنا اووووووف
شذى : خلاص لا تحطونها براسي كل شوي اجي اصحيكم
رنا : بعدين بعدين
شذى : وشو الي بعدين
مي الي صحصحت ماتت ضحك على رنا : حلوة بعدين هههههههههههههههه
شذى : من جد بدت تهلوس الاخت هههههههههه
رندا : اوووف خلاص خلونا ننام
شذى بعناد : لا لا لا اصحوا خلاص
مي بعناد اكثر : اييييييه خلاص اصحوا
تأففوا البنات و قاموا غصب عنهم لان ام عادل دخلت و صحتهم بالقوة
شذى : ايه يوم جت خالتي صحيتوا
لمياء : اووف شنسوي عاد
مي : ههههههه هذا الي ينفع لكم
رنا : اسكتوا تكفون احس للحين راسي يبي نوم
شذى : ايه بعدين بعدين
مي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رندا : وش الي يضحك ؟
و قالت لها مي السالفة
لمياء : هههههههههههه حلوة حلوة
ريم : اكتشاف جديد رنو ههههههههههههههههههه
رنا : مالت عليكم لا تضحكون وحده دايخه شتبون منها يعني
مها الي دخلت لهم و معها بنتها تسكتها : وش فيكم
لمياء نطت : انا اقول لك
و قالت لها السالفة بسرعه
مها : ههههههههههههههههههه حلووووووة
رنا : اووف حتى اختي معكم
ديم : ودي اصير معك بس السالفة تضحك هههههههههههه
رنا ما منكم فااااااااااااايده
لمياء : شوفوا حتى وسن تضحك هههههههه
رنا : ما بقى الا هي
اقول بس اطلع عنكم ابررررررك
طلعت و الكل يضحك و مقهوره منهم الا شوي ضربت بواحد
و هي معصبه رفعت وجهها و قالت : ما تشووووووووف
و تنحت يوم شافت الي بوجهها
و هو ما عاد يدري وش يقول مو مصدق انها قدامه
رنا حمر وجهها بقوة وش ذا الاحرااااااااج
لمياء الي طلعت من عند البنات و هي ماسكه يد عبدالاله الي متعلق فيها
و شافت رنا و واقف قدامها واحد
لمياء يؤ لا يكون هذا فارس بس هههههههههههههههههههههه
فارس الي انتبه لوقفته الغلط : اووه سوري ما قصدت
رنا من الفشيلة ما ردت
و هو راح بسرعه اووف وش ذا الغباء على باله هذي خيمة الرجال
لمياء راحت لـ رنا : لا تقولين لي هذا فارس هههههههههه
رنا الي للحين مو مستوعبه لفت و قالت : هااااااا
لمياء : لا لا تأثيره قوي هههههههههههه
رنا : اسكتيييي وش ذا الاحراج يا فشلتي
لمياء : هههههههههههههه غش كلكم صارت لكم مواقف انا ابي
رنا الي تنحت : وش كلنا
لمياء و هي تذكر موقف شذى امس : انتي و شذى هههههههههههههه
رنا : بعد عز الله كملت
لمياء : هههههههههههههههههههههههههههه
عبدالاله بطفش : لمـوو خلاص خل نرووح
لمياء : طيب يا عيون لمو انت
رنا : يختي ابي افهم وش تعلقك الي مو طبيعي فيه
لمياء : الحب من الله هههههههه
رنا : من جدد صح هو ينحب بس انتي بزياده و هو بعد معطيك جوك
لمياء ضحكت بعدين لفت على عبدالاله : شرايك عبدالاله صح انا احبم و انت تحبني
عبدالاله : اييه و اذا كبرنا بنتزوج
رنا : اكبرمن هالكبر بتكبر بعد ههههههههههههه لمياء انتظريه لا تتزوجين تجي الولد صدمه
لمياء : هههههههههه تكفين الي يشوفك يقول هذي تبيها من الله
رنا ماتت ضحك على بنت خالتها بس حست بصوتها حزن شوي
اكيد تذكرته هم ما صدقوا تنسى او تتناسى ع الأقل
و على طول رجعت لمياء لعادتها و قالت : يلا الوهي
عبدالاله : يلاااااااا
رنا وقفت بمكانها تطالعهم و تنهدت : ليتك ترجعين و تطلعين الي بقلبك لمياء
لمياء جلست تمشي عبدالاله و شوي وقفت و نزلت دموعها
ليه تحس انه قريب منها ليه تحس ان فيه شي غلط
ليه مشتاقة له هو رماها ما قال لها حتى انه بيروح و لا عاد بيرجع
ليه كل هالوجع الي تحسه فيها ليييه
اشتاقت له تبيه تبي تتكلم معه تبي تعاتبه
لا تبي تقول له انها تحبه ايه تحبه خلاص تعبت و هي تكابر
بس بعد ايش لمياء بعد ايش بعدتي مكابرتك بعد ايييييييش
عبدالاله الي خاف : لمو فيك شي
لمياء ما ردت عليه بدت تشاهق من الصياح ليه يا ربي ليه
جلست عجزت تتحمل و هي واقفه كانت تتذكر كل شي كل همسه كل نظرة كل شي
مو قادرة تتحمل خلاص كانت الدراسة شوي مضيعه وقتها
بس اللحين حتى و هي مع البنات تحسه قدامها تبيه تبي تكلمه او ع الأقل تتطمن عليه
تدري هو ميت وا لا حي هو بخير او لا تبي تعرف اخباره حتى لو هو ما عرف
عبدالاله الي بدا يصيح : لمو شفيييك ؟
لمياء الي توها تنتبه لـ عبدالاله : يووه معليش حبيبي دخل تراب لعيوني و عورني
عبدالاله : طيب لا تبكين خلاص انا اطقه لانه دخل عيونك و عورك
لمياء ابتسمت لبرائته : خلاص مرة ثانيه ما يعورني
عبدالاله و هو يمسح دمعه نزلت من لمياء : خلاص لا تبكين انتي طيب
لمياء ابتسمت : و لا يهمك
قامت و نفضت التراب عن عبايتها و كملوا تمشيهم
ياااه يا لمياء البزر حس فيك البزر حس فيك و هو ما درا عنك
لهالدرجه صرت واضحه لهالدرجه
صحت من افكارها على اصوات البنات وراها
رندا : شفيك متنحه يا اخت
ربا : لو سمحتي خذي رقمي و الله ما ازعجك
لمياء لفت عليهم و هي تضحك : مهببببببببببببل
شهد : لا تحاولين و لا نص هبالك ههههههههههههه
مي الي تذكرت لما كلمت مشاري و ضحكت : اي و الله انا اشهد هههههههههههههههههههههههه
لمياء مطت شفايفها : مالت عليكم
عبدالاله الي مو فاهم شي بس حسهم يسبون لمياء : هيييييه لا تقولون شي عن لمياء
شذى : شوفوا الولد انا اخته ما يدافع عني كثر ما يدافع عن لمياء
رنا الي كانت جايه و سمعتهم : ههههههه اي مو هي زوجته
لمياء : حبيب قلبي مو مثلكم
رندا : ههههههههههههههههههههههه امحق ما لقيتي الا بزر بعد
لمياء : احسن من وجيهكم هههههههههه
و هم جالسين يتمشون و يضحكون
شافوا العيال من بعيد يلعبون بالدبابات
قالت لمياء : بناااااات لقيتهاااااااااااااااا
مي : وش هي ؟
لمياء : شرايكم ما داموا الاولاد بعيدين ندخل خيمتهم و نحوسها عليهم
شهد : لا يا مجنوووووووونه
لمياء : و الله وناسة
مي : لا تبين روحي لحالك
رنا : و انا لا تحسبين حسابي قال ايش قال ندخل الخيمه ناقصه انااااا
مي : هههههههههه فيه فارس
رنا : جعله ناصر بعد فيه
مي : لا لا تكفين
لمياء : ههههههههه ما عليك منكم انا بروح من يجي معي
رندا : انا معك قلباً قالباً
ربا الي كانت خيافه شوي بس يوم شافتهم تحمست : و انا و انا
ريم : و الله مجانين
لمياء : نوسع صدورنا ههههههههههه
بعدين قالت : يلا بنات بروح الي بيلحقني يجي
راحت لمياء و لحقوها رندا و ربا و هم متحمسين
ديم : انا مع هبالي ما اسويها
رنا : هذي لمياء و اجتمعت مع رندا يعني كملت ما فيه شي يمنعهم
شهد : لا ور با يبيلها بس يدفونها هههههههههه
مي : اجتمعوا مالت عليهم ههههههههههههه
ريم : بس خل نروح لا يجي احد يشوفنا
و راحوا عند الحريم
اما الثلاثي الي راح لخيمه الاولاد
رندا : ههههههه هذا جاكيت فيصل
ربا : حوسيه حوسيه ههههههههه
لمياء الي كنت تشوف الخيمه قالت : صدق حوسه خلقه خيمتهم ههههههههه
ربا : توك تدرين هم خلقه حوسه هههههههههه
رندا : و الله مهبل تحسون اننا تهورنا
لمياء : لا يكثر اقول
بعدين لفتت انتباها نظاره و راحت تشوفها
لمياء : الله تجنن
رندا : امم اي شكلها مرة خطير
ربا : شوفي ماركتها هههههههه
لمياء : ارماني الماركه واااااااو مرة احب الماركه هذي
رندا : هههههههههه اسرقيها اجل
لمياء : تخيلي ههههههههههه
و جلست تستعرض و تجربها فجآه ما شافت الا رندا و ربا طايرين يطلعون
هي كانت فاكه طرحتها و ماخذه راحتها الاخت و تشوف النظارة
عقدت حواجبها و لفت : شفيكم انتم ما قلتوا لي حلوة علي او
و انصدمت لما شافت الي قدامها
هو بعد انصدم آخر شي توقعه يشوفها هنا
لا و لابسه نظراته بعد يا سعد نظارتي بس
ضحك على نفسه من جوا وش ذا الخبال
هي من الصدمه عجزت تتحرك وش جابه هذا وش جابه
عمر الي توه يستوعب الصدمه : لمياء !!!
هي عجزت تتحرك بس أخيرا يوم قال اسمها كأنه صحاها شوي
لفت بسرعه تبي تطلع بس سمعت صوتهي قول : نظارتي لو سمحتي !
لمياء جالسه تسب نفسها : اووف و انا ما لقيت اخذ الا نظارته بعد وش ذا الحظ
حطت النظارة بالأرض و طلعت بسرعه
و هي برا جلست تتنفس و حالتها صعبه وش هالموقف البايخ
ما امداني اقول ابي يجيني موقف اووف لا و مع مين مع عمر يا ربييي وش ذا الحظ
عمر الي كان داخل الخيمه للحين
ما يدري وش يحس فيه كان مبسوط مبسوط لانه شافها لا و لابسه نظراته بعد
هههههههه صدق اني خبل وش ذا الي احس فيه
بس يا الله مشتاق لها لو تحس بنص هـ الحب الي انا احبها اياه
آخ يا لمياء لو توافقين بس و ربي بعيشك عيشة عمرك ما حلمتي فيها

عند رندا و ربا الي كانوا يركضون
لقوا رنا و شذى واقفين
رنا : بسم الله شفيكم مطيورين
رندا : يا ربييي لمياء ما جت ورانا
ربا : صدددق يووه لا تكون تصنمت بس
شذى : وش السالفة ؟
رندا : ولد ولد دخل علينا مدري مييين غريب
رنا : حشا تكلمي عدل كلمات متقاطعه
ربا الي هدت شوي : دخل علينا ولد اول مرة نشوفه بالخيمه و لمياء فيه شكلها ما طلعت
رنا : ايييييييييش ؟ يمكن ولد خالي او فارس
رندا : مدري مدري
شذى : يا حياتي يا لمياء و الله الموقف البايخ
ربا : لااااا و جالسه تجرب نظارة واحد من العيال بعددد
رنا : اووف انا قايلة لكم لا تروحون .. بعدين هي وينها
رندا : مدررري
رنا راحت بسرعه تشوف لمياء لو طلعت فانها قريبة من خيمة الرجال

لمياء كانت واقفه مو مستوعبه
و دق جوالها و كأنها صحت شوي
ردت و هي متنحه
الجوهره : هلا لمـوو ،، الووو ؟ الووو ؟
لمياء اخيراً قالت : هلا
الجوهره : بسم الله عليك شفيك
هنا لمياء عجزت تتحمل و انفجرت صياح
الجوهره خافت : لمو حبيبتي شفيك لمو وش صاير ؟ مساعد كلمك صار شي ؟
لمياء هنا زاد صياحها
و رنا تتلفت لقتها و راحت بسرعه و شافتها تصيح
رنا : لمياء شفيك
لمياء : .....
اخذت الجوال منها و ردت : الو ؟
الجوهره : هلا رنا ، وش السالفة شفيها لمياء ؟
رنا : اووف مدري شكل صار لها شي غبي بخيمة الرجال
الجوهره : خيمة الرجال ؟
رنا : ما عليك اقول لك بعدين معليش جوجو بسكر
الجوهره : مو مشكلة ، باي
سكرت و مسكت لمياء : شفيك لمو وش صاير
لمياء و هي تبكي بدون صوت : انا ليه طحت بهالموقف البايخ
رنا تنهدت : شفيك وش صار مين الرجال الغريب الي دخل ؟
لمياء نزلت دموعها : انا قايلة اليوم من اوله غبي
رنا : وش السالفة لمياء ؟
لمياء : جالسه اجرب نظارة واحد من الشباب و اقول لبنات كذا حلو او لا
شوي كلهم راحوا بسرعه لفيت لقيت قدامي عمر
رنا : عمرررررررررر ؟
لمياء : تخيلي رنا و ربي مدري وش جاني كأني انشليت و هو تنح
لا و الي زود الطين بله يوم جيت بطلع قال هاتي نظارتي
و عضت شفتها و كملت : اووف وش ذا الموقف البايخ
رنا : قايلة لك لا تروحين
لمياء نزلت دموعها مرة ثانيه و قالت : ليتني طحت بهالموقف مع اي احد ثاني مو مع عمر
آخر انسان تمنيتني اشوفه كذا لا و جالسه امدح بذوقه بعد
رنا : خلاص يا شيخه الي صار صار وسعي صدرك
لمياء بحزن : اليوم كله غلط كله غلط
رنا تنهدت من يوم صحت و هي فيها شي و تعرف انه من مساعد بس شتقول
لمياء : خلاص خل نروح للبنات و لا تقولين لهم مين
رنا : اوكي مو مشكلة
رجعوا للبنات
رندا : اووف اشوا لمو انتي بخير و الله خفت
لمياء و هي تضحك : هههههههههه ليه شايفينه وشو وحش بياكلني
ربا : و لو يخوف يمه
لمياء : عادي انا طلعت وراكم على طول هههههههههههه
رندا : و ليه ما شفناك
لمياء : دق جوالي و جلست اكلم ههههههههه
رندا : ماااااااااالت و حنا جالسين على اعصابنا
رنا الي شافت لمياء و استغربت وش هالقدرة على التمثيل انه ما فيه شي
الي يشوفها ما يقول الي تو تبكي طول عمرك قوية لمياء طول عمرك قوية من برا
بعد هـ الموقف جلسوا سوالف و ضحك
و خلص ثاني يوم مليان بالمواقف على البنات ..


نروح عند الشباب ..
خالد : اووف تعبت
عادل : حتى انا و الله
فيصل : يعني خالد نقول تزوج و صار شايب
بس انت عادل وش هـ التعب
عادل : روح تكفى عن وجهي
خالد : وش تزوج و صار شايب انت
فهد : قاموا عليه ههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : اييه لو اخوي هنا كان وراكم الشغل آخ يالقهر بس هو و شغله ذا
سعد : هههههههههه الي يسمعك تتكلم يقول بزر
فيصل : ههههههههههههههههه انا حسيت كذا
فارس الي كان مستغرب نظرات رياض له واضح انه مو هاضمه بس ما يدري ليه
لف على الشباب و قال : ما عليك فيصل اصير انا اخوك بس مو الكبير ههههههههه
فيصل : لا يا شيخ وش ابي فيك ههههههههههههههه
فارس : مدري بس علشان تقول عندي اخو و انا اقول عندي اخو هههههههههههههه
خالد : الي يشوفكم يقول هذولي ما عندهم اخوان خير شر
عادل : ايه لا تحطمون مشاعر ولد عمي المسكين من يوم هو صغير يتمنى اخو يلعب معه
خالد : اييه تذكر هذاك اليوم يوم حنا صغار و اجيك عادل
عادل : ايه ايه ههههههههههههههه يوم تقول لي ابي اخو ما ابي لمياء هي بنت بس تلعب العاب بنات ههههههههههه
خالد : هههههههههههه انا مدري وش كنت ابيها تلعب مثلا هههههههههه
عمر الي كان توه جاي و جايب نظراته الي نساها و ابتسم من طاري لمياء
فهد : جاء الجار .. كل هذي نظارة
عمر : هههههههه ايه ما حصلتها و جلست اتذكر وين حطيتها
خالد : زين زين اهم شي لقيتها
عمر و ابتسامته شاقه حلقه : ايييه اهم شي
و بقلبه يقول : يكفي ان لمياء لبستها لا و عاجبتها بعد
جلس معهم شوي بعدين استأذن بيروح عند اهله و عيال عمانه
خالد : يا حليله
عادل : اي و الله الولد حبوب
خالد سرح مستغرب اخته جاها 3 مرات و رفضته مع انه ما ينرد
تنهد و قال بصوت واطي : الله يهديم يا لمياء
عادل سمعه بس ما علق لانه عارف ان عمر جاء يخطبها اكثر من مرة
و هي ترفضه ما يدري ليه بنت عمه مو راضية تتزوج
ما صحوا الاثنين الا بكورة فوق راسهم
فارس : ههههههههه بالغلط بالغلط
عادل : لا يا شييييخ هذا وجهي ان عطيتك اياها
فارس : خلاص عدول هههههههههه
عادل : عدول بعينك لا و بعد تبيني اعطيك اياها
فيصل : هههههههههه لمست الوتر الحساس
فارس : هههههههه ما اهون عليه لا تخاف
خالد الي ضحك على اشكالهم : صدقني تهون ههههههههههههه
و كملوا جلستهم و هم يعلقون على بعض و يستهبلون ..



في اليوم الثالث ..
شذى : يووه خلاص اليوم بنروح
رندا : قهر و الله مرة انبسطنا
مها : حلا الدعوه هههههههههه
شذى و الله حلوة الجلسه هنا
لمياء : انا عن نفسي خلاص مليت
رنا : انتي خلقه اصلا ما تحبين البر و الاشياء هذي مستغربه كيف انبسطتي
لمياء : ههههههههه مزااااااج
ريم : بنات امي دقت بنروح اللحين
مها : يؤ اصبوا تغدوا ع الأقل
ريم : لا خلاص اكيد رياض و ابوي يبون يروحون
ديم : اووف قهر و الله جلستكم ما تنمل
رنا : و انا اعزيك حنا بنروح وراكم يعني لا تنقهرين
ديم : هههههههه هذا الي مهونها اني اعرف انكم بتتفرقون اليوم
لمياء : نذله
و جلسوا كلهم يضحكون على كلمة لمياء
و ما جت الساعه 5 العصر الا الكل متفرق ..


نترك الاجواء حقة المخيم و رجعتهم و نروح لـ مساعد ..
مساعد : اووف ما ابي انززززف
ملاك : تكفى مساعد طلبتك كم لك من اخت انت و كم مرة بتفرح فيها
مساعد : اووف
مشاري : اللحين انت ليه رافض
مساعد : كذا ما ابي
ام سعود : حرام عليك هي منهبله تبيكم كلكم تدخلون معها
مساعد بعد اقناع من الكل آخر شي قال : خلاص خلاص بس مو مطولين
ملاك و هي مبسوطه : ايييه لا تطولون اهم شي بتدخلون معي وناااسة
مشاري و هو يضحك : الي يشوف زواجك يقول بكره
ملاك : حتى لازم استعد له زيييييييييين
مساعد ابتسم لاخته فرحان لفرحتهاو هو يطالع فيها تذكر لمياء
ما يدري ليه تذكرها و تضايق مرة تضايق الى متى بظل اتذكرها
و هي اكيد عياشة حياتها و يمكن تقول فكه منك يا مساعد و الأكيد انها حتى ما فكرت
تضايق من الشي الي جاء بباله و تنهد بصوت عالي
ام سعود : بسم الله عليك يا ولدي فيك شي
مساعد و هو يبتسم : لا لا ما فيني شي لا تخافين
ام سعود ما تطمنت بس قالت : طيب
مشاري يحس انه يعرف سبب هالتنهيده بس يمكن غلطان
و مساعد ما يحاول يشوف عيون اخوه
شوي دخلوا التوأم نايف و بدر
بدر : الله وش ذا الزين
نايف : و الله حركة ملاك تعرفين تختارين اشياء واااااو
ملاك : صدق اعجبتكم ؟
بدر : مررة تجنن
ام سعود : من اليوم اقول لها و تقول لي مدري
نايف : بالعكس خطيررررر شكلها
ملاك : اجل خلاص هذي الدعوات الكبيرة و اخليهم يسوون مثلها بوسطها
ام سعود : حلو كذا
ملاك : اووف شايله هم
مساعد يضحك : هذا و هو باقي 3 شهور
ملاك : و لوووو
مشاري : الله يعينك بس انتي و هالتجهيزات
مساعد : من جدددد


بعد اسبوعين في بيت ابو رغد ..
ربا : لا لا ما اصدق اخيرا قررتوا ترجعون
رغد : هههههههه شسوي شغل سامي
شهد : مالت عليه اخذك منا
ام رغد : حرام عليكم اكلتوا الولد و هو مو هنا ههههههههه
ربا : خليه يجي ياخذك بهزأه
رغد : حرااااام عليك
شهد : عشنا و شفنا هههههههههههههههههه
رغد : مالت بس هههههههههه
شهد : كلمي البنات مزعجيني
رغد : ان شاء الله ناوية اكلمهم و اشوفهم بس خل اريح شوي
ام رغد : اي ارتاحي و بعدين كلميهم ، الا سامي مو متعشي معنا
رغد : لا ماما عنده شغل
ام رغد : الله يعينه وي وفقه
رغد : آمين


في ليلة تخرج لمياء ..
لمياء : مو مصدقه يا عالم مو مصدددددقه
رنا : ههههههه مبروك يا قلبي
لمياء : وناااااسة اخيراً تخرجت
مي : هههههه لا و بتفوق بعد مو سهله
لمياء : تصدقون مو مصدقة للحين
رندا : يا حظك لمياء انا باقي لي بعد 3 سنوات
لمياء : هههههههه عانيت قبلك و لا قلت شي
ربا : هيييييييين ما كأنك كل شوي تقولين لنا مليت مليت تعبت تعبت
لمياء : ههههههههههههههههههههه مالت بس
الجوهره الي جت و هي مبسوطه : لمـوووو صدق او لا تصدق تخرجنا
لمياء : هههههههههه من جدددد
و بدوا البنات يجون و الكل مبسوط بالتخرج
كانوا مسوين حفله صغيره بعد ما طلعت نتايجهم
نورا : يا ربي فيني رقص من الفرحه
اشواق : يلا يلا نرقص ع الاغنية هذي
و لفت على لمياء الي كانت تسولف مع شذى
: لمـوو تعالي بناخذ لنا دورة رقص خاصه هههههههه
لمياء : ههههههه اجل بنادي جوجو و نوف
اشواق : اووكي
قاموا اشواق و نورا يرقصون و لحقوهم باقي البنات
و بدوا يستهبلون و ماخذينها وناسة
شذى : هههههه يا حليلهم مبسوطين
رنا : و الله هم الي لقوها انا رضيت بحفل تخرج الجامعه و خلاص
شذى : اي و الله حتى انا
العنود الي كانت وراهم و تسمعهم لفت عليهم : يختي قرادة حظكم هم عايشين جوهم
رنا : من جد هههههههههههههه

بـ آخر اليوم لمياء كانت حاطه رجولها فوق كرسي و فاكه جزمتها
: اوووف تعبت
رندا : ما شاء الله عليك مترت القاعه و انتي ترقصين
لمياء و هي متحمسه : ابي انبسط تخرررررررررجت
رنا : درينا درينا ههههههههههه
دق جوال رنا و ردت : هلا و الله
: هههههه طيب طيب
خلاص اصبر هذي هي عندي هههههه
لفت على لمياء : فيه واحد يبي يكلمك
لمياء على طول سحبت منها الجوال : يووه ما قدرت تصبر لهالدرجه وحشتك
عادل : ههههههههههههههه خبله خبله
لمياء : هههههههه طالعه عليك
عادل : مبروووك صرتي عجوز هههههههههه
لمياء : ههههههههه ايه علشان اواكب العصر يالشايب
عادل : هههههههههه طيري اقول
لمياء : خلاص خلاص فيه ناس عندي بينفجرون لاني اكلمك
عادل تشقق من الوناسه : تكفين لمياء عطيني اياها
لمياء : اممم اخاف تزعل
عادل : لا ما تزعل تكفيييييييين
لفت لمياء على شذى : شدوووو
شذى : لبييه
عادل : يا لبى قلبها يا ناس
لمياء : استحي على وجهك هههههههههههه
شذى الي انتبهت على لمياء و توها تستوعب من كانت تكلم قلب وجهها و ضربت لمياء : يالدوووووووبه
عادل كان رايح فيها و هو يسمعها و لمياء ميته ضحك
بالأخير قالت : خلاص لقيت لك وجه ههههههه
و سكرت السماعه بوجهه
رنا : هههههه حلوة حلوة اتفقتوا ع المسكينه
شذى : اووف منكم احرااااج
لمياء : ما بعد المخيم احراج ههههههههه
شذى : يووه لا تذكريني
نوف الي توها جايه : ها بنات شرايكم بالحفله
مي لفت عليها : روعة صراحه عقبال حفلة زواجكم
نوف : ما راح استحي آمييييييين
لمياء : قليلة ادب
اشواق الي كانت قريبه منهم و معها اختها : من يتكللللم
رنا : حلوة حلوة ههههههههههههه
شوي لفت رنا على بنات خالها و قالت : بالله عليكم ما انبسطتوا
ديم : الا وناااااااااسة
ريم بحيا : و الله الجلسه معكم ما تنمل
رنا : قايلة لكم ما فيه حيا هنا هههههههههه
لمياء : طايحين من عينك
رندا : انتي خلقه طايحه من عيون الخلق ههههههه
رغد : ههههههههه حتى سامي يقول لي وش عندكم عليها
لمياء : مااااااااالت عليكم الي سامي بس الي مقدرني
رغد : هههههههههههه فديته زوجي
مي : ذبحتينا انتي و زوجك
لمياء ردت بسرعه قبل ترد رغد : و انتي يعني الي ما ذبحتينا بنصوووووووري
و شوي جتهم الجوهره و نورا و معهم بنت ما كانوا منتبهين لها من لمتهم مع بعض
لمياء : هلا هلا هلا باغلى الغاليات اهلا و سهلا بكي انرتي قاعتنا و مدري وشو بعد طفشت
نورا : هههههه الحمدالله و الشكر انهبلتي
الجوهره : عادي عادي هي كذا لازم تقط خيط و خيط بآخر الحفلات
لمياء : مالت عليكم محد مونسكم غيري
رنا : وااااااااضح
شوق الي ابتسمت و قالت لـ نورا : ما راح تعرفيني على يور فريندز نورا ؟
نورا طقت يدها بجبهتها : يووه نسيت ههههه جتني هذي
شوفي هذي لمياء و هذي الجوهره و نوف و اشواق الي واقفين هناك ام الاحمر نوف و الثانيه اشواق
لمياء : ما عرفتينا عليها حنا بعد هههههه
نورا : خبلتوا فيني هههههه هذي شوق بنت عمي عاد تراها طول عمرها عايشة بامريكا
لمياء : صدق ؟ ليه ؟
شوق : مامي امريكيه
لمياء : اهـااا و انا اقول ملامحك فيها شي مو منا هههههه
شوق : هههههه حرام عليك
رنا الي كانت متنحه شوي و هي تطالع فيهم معقوله تكون نفسها بس وش انهبلت انا
ما اتوقع انها هي اصلا وش هـ الصدفه و لا فيه شوق غير الي يحبها رياض خبله رنا
جلست معهم شوق و كملوا آخر جلستهم بضحك و سوالف و لا باقي بالقاعه غيرهم
ريم : خلاص جاء رياض بنطلع
شوق لفت بسرعه لما سمعت اسم رياض معقوله يكون هو ؟!
نورا : حتى حنا بنطلع طولناها
لمياء : من جدد و السواقين واقفين ينتظرونا هههههههه
الجوهره : اجل خل نمشي سوا
بعدين لفت على لمياء و كملت : لا تسوين خيانات و تتركيني
لمياء : اسويها ههههههههههه
رنا : مجرمه بنت عمي
رندا : اقول خل نمشي بس
و طلعوا كلهم و رياض طفشان ما فيه غيره يجيبهم اووف وش ذا الحاله
شاف مجموعة بنات طلعوا اكيد طالعين معهم شكلهم خلصوا
شوي لفتت انتباهه بنت بينهم معقولة وش جابها !!!
شوق الي كانت تضحك مع رنا لفت و شافت رياض و انصدمت
رنا انتبهت وين تشوف و عقدت حواجبها يعني توقعها بمحله سبحان الله الصدف
رياض تنح شوي متفاجئ منصدم ما توقع يشوف شوق هنا
ريم الي وصلت له : وش فيه اخوي متنح هههههههه
ديم : شكله شايف له شبح ههههههههه
رياض ساكت ما توقع انه مشتاق لها الا يوم شافها
اما شوق عطته نظرة و لفت و راحت مع نورا من باعني بعته يا رياض مهما كنت احبه
رياض تنهد شكلي خسرتك انتي بعد لف و قال لخواته : ساعه
ريم : شنسوي بعدين انت لك ساعه مو معنا
رياض : مو مهم خل نمشي


ببيت ابو خالد ..
البنات كانوا كلهم نايمين عند لمياء
و مع الاستهبال الي طلعوه كلهم ناموا و بقى لمياء و رنا
رنا : تدرين
لمياء : وشو ؟
رنا : شفتي البنت الي اسمها شوق
لمياء : اييه بنت عم نورا
رنا : ايه
بعدين سرحت شوي و كملت : هي الي كان يحبها رياض
لمياء : اماااااااااااااااانه وش عرفك ؟
رنا : شفته يوم طلعنا شلون طالع فيها و هي طالعت فيه
بس شكلها ما عاد تبيه عطته نظرة قوية مرة
لمياء : هو يستاهل صراحه لعبه هي مرة عندك مرة عندها
رنا : من جد بس حرام
لمياء : كيفهم يا شيخه يحبون بعض يعرفون طريق بعض
رنا : على قولتك
بعدين كملت : تصدقين لمياء كل هـ الي صار و حبي لـ رياض
و فارس احس كل شي كان غريب علي لما اذكره احس حتى انا تغيرت
لمياء و هي تشوف بنت عمها : تدرين انا بعد احس كذا
بعدين تنهدت و قالت : رنو تصدقين تمنيته اليوم يكون فيه
يمكن ما اشوفه بس احس انه كان معي بحفل تخرجي
رنا : لمياء انسي شوفيني انا نسيت و عشت حياتي
لمياء : يا ليت اقدر يا ليت رنو
رنا : و ليه ما تقدرين كلنا مرينا بهالشي
لمياء و خنقتها العبره : انتي تعرفين وش صار برياض
تعرفين هو حي او ميت بس انا لا ما اعرف ما اعرف
رنا سكتت ما قدرت ترد عليها هي صادقه !!
لمياء بعد فترة الهدوء الي مرت عليهم قالت : تدرين عمر خطبني
رنا بصدمه : صددددددددق ؟!
لمياء : ايه
رنا : تدرين احسه متعلق فيك من جد
لمياء : انا بعد احس كذا بس مقدر اوافق رنا مقدر
ابوي قال لي اخذ وقتي مستحي يرده يقول لي ما راح تحصلين مثله
بعدين نزلت دموعها و كملت : بس مقدر مقدر
رنا تنهدت : لمياء مو حال هذا انتي المفروض تفكرين بعقلك
الى متى بتجلسين كذا تنتظرين مساعد انتي تنتظرين وهم تفهمين وش معنى وهم
لمياء : مقدر رنا مقدر
رنا : خل نروح ننام احسن الحكي معك ما منه فايده !
لمياء : احسن بعد


من بكره ..
رندا : اووف طفش نبي نطلع
لمياء : صدق ما تستحين ببيتنا و تقولين طفش
رندا مطت شفايفها : تبيني اكذب عليك
مي : ما عندها بالوجه هههههههههه
لمياء دق جوالها و قالت : مو راده عليك علشان ارد ع التلفون بس
رنا : ههههههه ردي الله يهديك بس
لمياء : هلا .. ايوه
مين ؟ اهـاا .. اوكي
ربا : شفيك عاقده حواجبك يا اخت
لمياء : غريبة داقين علي يقولون عندنا هديه لك
شهد : حركاااااااات معجبين من ورانا
لمياء : ههههههههه لا يكثر بس
رنا : صدق غريبة من مين ؟
لمياء هزت كتوفها بـ مدري و قالت : ما قال لي
رندا : طيب خل نروح نجيبها كلنا و منها نطلع لـ كوفي او شي
شهد : و الله فكرة مش بطاله و بقول لـ رغد
و مها و العنود بعد خلوهم يجون
لمياء : امم اوكي اجل خل نكلمهم و نشوف و بعد بقول لـ جوجو
اتفقوا ع الطلعه و كل وحده استأذنت من اهلها و طلعوا


عند مساعد الي كان مع ياسر يتمشى ..
ياسر : و ليه ما قلت انه انت وش حادك ع الهم ياخي ؟
مساعد : اووف ياسر خلاص قفل هـ الموضوع
ياسر : لا مو مقفله اللحين مرسل لها هديه علشانها تخرجت و لا قلت انه انت
شتبيني اسوي فيك بالله ؟
مساعد : خلاص ياسر بليز لا يكثر
ياسر : اووف الحكي منك ما منه فايده انت تبيها تضيع منك اصلا
مساعد سكت و لا كأنه يسمع شي


نروح عند البنات الي كانوا يشوفون الهديه مبهورين من التغليف
رندا : تجنننننننننننن
رنا : صراحه الي مهديك ذووووووق
لمياء كانت ساكته راعي المحل ما قال لها مين يقول ما يعرف بس انه رجال
رجال حتى ما رضى يوصفه لها يقول قال لا تقول لها !
معقولة يكون عمر بس ما اتوقع يسويها غريبة من مين
مي : شفيك سرحتي ما عندك نية تفتحينها
لمياء : لا بفتحها ان رجعنا
ربا : يا صبرررك يختي
لمياء : عادي مو مهم خل ننزل وصلنا الكوفي
نزلوا و اختاروا لهم طاوله و شوي اجتمعوا كلهم
مها : اوووف تعبتني وسن بالموت طلعت من عندها
العنود : هههههه محد قال لك جيبي لك ولد و تورطي
مي : ههههه حلوة العنود
رغد : اووف اذا تكلمت مها عن وسن اخاف اجيب عيال و يغثوني
لمياء : لا تكفين يعني تبين تجلسين كذا طول عمرك ههههههه
مها : عاد تبون الجد و الله ماليه البيت علي لو طلع بندر هي قدامي اتسلى معها
رنا : يا حبيلها بنت اختي
لمياء : فرحانه يعني
رنا : اكيدد و انتي اجلسي بحرتك ما فيه امل تصيرين خاله هههههههه
الجوهره : و الله النذاله هههههههههه
رندا : انا اشوف النذاله في دمكم اليوم وش السالفة
رنا : هههههههه مدري
العنود : تدرون بنات بعد اسبوع زواج اعز صاحباتي و للحين ما شريت فستان
مها : صدق ملاك بتتزوج ؟
العنود : ايييه و مرة شايله هم ما جبت لي فستان للحين
لمياء : فيه محل مرة روعة خل بكره نروح له انا و انتي
العنود : ان شاء الله بس الاقي الي يعجبني
رندا : يووه تصدقون نفسي بزواج
العنود : عادي ترا اجيب لك بطاقه ههههههه
رندا : صددق وناااسة
رغد : ما تستحي هههههههه
رندا : يختي نفسي بزواااج بس ما راح اروح معك عنود لازم احد معي انتي بتلهين بصاحبتك
العنود : خلاص وحده منكم تجي معها او الي يبي يقول لي و الله هي قايلة لي اجيب الي ابي هههه
لمياء : و الله مو شينه انا ودي بزواج
مي : لا انا خلوني بهمي بس
شهد : هههههههههه متحمسه العروس
مي : تكفين لا تذكريني
جلسوا ضحك مع بعض و اتفقوا رندا و لمياء يروحون الزواج مع العنود اما الباقي تعذروا


لما رجعوا كل وحده راحت لـ بيتها
بس رنا رجعت مع لمياء و نزلت معها لانها حست ان فيها شي
رنا : ما تبين تفتحينها ؟
لمياء : الا
و جلست تشوف الهديه الي قدامها شوي بعدين فتحتها
رنا : وااااااااو كأنهم دارين انك تحبين قوتشي
لمياء عقدت حواجبها بقوة و هي تتذكر

لمياء : تصدق امووت عليها الماركه هذي
مساعد : صدق هههههههه
لمياء : ايييه مرة لا و الكاب الي ارسلت لي صورته شايفته لي فترة و اقنع خالد يشتريه بس مو راضي
مساعد : اجل زيييين طلع ذوقك مثل ذوقي
لمياء : هههههههههه ايه اشوا ذوقك زين ما دامه مثلي
مساعد : امووت ع الثقه

رنا قطعت على لمياء الي تتذكره و قالت : شفيك انتي وين رحتي ؟
لمياء : معاك
رنا : ايه واضح من اليوم اقول لك ما عرفتي من الي جابها لك و لا انتي هنا
لمياء : امم ما ادري مين
رنا : تتوقعينه عمر ؟
لمياء سكتت شوي بعدين قالت : لا مو عمر
رنا عقدت حواجبها : انتي شاكه بأحد
لمياء : مدري رنا مدري يعني غريبة الي جايبها كأنه يعرف اني اموت بالماركه هذي
و تعجبني اغراضها دايماً و عطوراتها
رنا : يعني ؟
لمياء : مدري يا احد يعرفني و يستهبل علي يا ما ابي أعطي نفسي امل
رنا فهمت عليها و قالت : اكيد اجل احد يعرفك و يبي يهبل فيك شوي
لمياء تنهدت بضيقه : يمكن
رنا دق جوالها و لفت على لمياء : هذا السواق جاء بتركك اللحين و لا تشغلين بالك
لمياء : ما عليك
طلعت رنا و هي متضايقه حيل
ما تدري توافق على عمر او لا و الي مرسل لها الهديه مييين
كل شي غلط كل شي اووف صدع راسي من التفكير الله يعين بس


بعد اسبوع بـ يوم زواج ملاك ..
ملاك : اووف خايفه و مو قادرة انام و عنود اللحين اكيد نايمه مقدر اكلمها
مشاري : انا ابي افهم هي اختك وا لا اختك
ملاك طالعته بطرف عين : ايه اختي عندك شي
مشاري : هههههههه لا ما عندي
ملاك : اووف يا ربيييي
مشاري : اعصابك اعصابك
ملاك : ابعد عني تكفى لا اقوم اسوي فيك جريمه مو ناقصتك انا
مشاري : طيب طيب ههههههههههههههههه
طلع مشاري و راح لغرفته
امم ما فيني النوم خل افتح النت بس
دخل و شاف رندا فيه راح و سلم عليها
مشاري : هلا و الله
رندا : اهلييييييييين
مشاري : وش عندها ما نامت
رندا : ما فيني النوووووم و المشكلة عندي زواج في الليل
مشاري : نفس الحاله هههههه
لا و المصيبه زواج اختي
رندا : فااااااااااالح
مشاري : شسوي ههههههههه
رندا : عاد انا متحمسه من زماااان ما رحت زواجات لا و الزواج بقاعة الرياض
و مرررة تعجبني القاعه هذي
مشاري الي تنح يعني رندا بتجي زواج اخته : وشو هـ الزواج تقرب لك ؟
رندا : لا لا الي بتتزوج تصير صديقة زوجة ولد خالتي
مشاري : يووه مشوار هههههههههه
رندا : ههههههههه صح انت تعرف لمياء علشان اهونها عليك
زوجة اخو لمياء صديقة العروس ههههههه
مشاري تنح لا تكون العنود : صدق اجل لمياء بتجي معك
رندا : اكيددد انا مستحيل اجي لحالي
مشاري : حلو و الله ههههههه بعدين كمل تبين عاد تضحكين
رندا : ضحكني
مشاري : الزواج الي بتروحين له زواج اختي ههههههههههههههههه
رندا : كذاااااااااااااااااااب
مشاري : و الله ههههههههههههههه
رندا : يا عيني اجل بشوفك بتنزف معها صح هههههههه
مشاري : ايه غاثتنا هي و الا ما كان ودي
رندا : لا لا انزف خل اشوفك
مشاري : اوهووووو وناسة رندا بنفسها قالت تبي تشوفني
رندا استحت طلعت منها الكلمه عفوية : لا مو قصدي
مشاري ضحك عليها و قال : ما عليه ههههههه خل اروح انام بس لا يذبحوني اهلي ان ما صحيت
رندا : ههههههه حتى انا بروح انام طولتها
مشاري : اجل باي اشوفك بالزواج هههههههه
رندا : هههههههههههههههههههههه باي باي

في الليل ..
العنود : خلاص هدي ملاك حبيبتي ما تسوى عليك
ملاك : خاااايفه
العنود : ههههههه تذكرين لما كنتي تقولين لي ما تسوى عليك يوم زواجي
ملاك : اووف ما دريت انه كذا
العنود : صدقيني عاد انتي صادقه ما تسوى هدي اعصابك
ملاك : اووف الله يعين

عند الرجال ..
مشاري : اووف طفشت ابي تجي الزفه و ابعد هـ الهم
مساعد : وش مستعجل عليه
ياسر : مستعجل يبي يشوف البنات هههههههههههه
مشاري : مالت عليكم بس خل اروح هذولي فيصل و ناصر
راح مشاري لـ عند ناصر و فيصل
و سلم عليهم و جلس يسولف معهم شوي

نرجع للـ بنات ..
لمياء : مرررة جنان ديكورهم
رندا : ايه خيااااال ، الا اللحين وين عنود
لمياء : توها عند العروس ما راح تنزل الا ان جت الزفه
رندا : يا حليلهم حلوة صداقتهم
لمياء : ايييه مرة
رندا تضحك : مثلك انتي و جوجو
لمياء : ههههههههههه بالضبط
لفت رندا على وحده : وااااو شوفي لمياء فستانها خيال
لمياء : من جد رووووووعة
رندا : حتى لونه جناااااان
لمياء : كله ما شاء الله يجنن
لمياء كانت تفكر ملاك نفس عائلة مساعد معقولة تصير تعرفه
معقولة يكون قريب لها كذا يمكن موجود هنا و لا يفصلهم شي
اووف وش هالتفكير لمياء انتي خلاص مو قررتي توافقين على عمر
خلاص لازم تنسين مساعد و تقولين لابوك انك تبين عمر

جت الساعه 1 و بدت الزفه و نزلت العنود عند البنات ..
رندا : اخيراً شرفتي
العنود : صاحبتي شسوي اتركها ههههههههه
لمياء : لا لا خليك معها هههههه
العنود : هذي هي نزلت يا حبي لها
كانت الزفه موسيقى غربية بعدين شعر و آخر شي اغنيه خاصه للعروس
رندا : واااااااو خياااال
لمياء : من جدد ابي بزواجي كذا
العنود : هههههههه ايه مرة تبهذلت علشان تحصل زفة كذا
لمياء : ما الومها جنان و الله جناااااااان
العنود : زين اعجبتكم بروح اسلم عليها و اهديها شوي شوفوا شكلها
رندا : اي حياتي الله يعينها
راحت العنود و كملوا لمياء و رندا سوالف عن الزواج و الي عاجبهم فيه
بعد نص ساعه تسكرت الانوار الا انوار هاديه علشان الرجال بينزف
رندا : هههههههه ابي اشوفهم متحمسه
لمياء : قليلة ادب
العنود : غضوا ابصاركم اقول تراهم حلوين ههههههههه
رندا بحالميه : تعلمينييي
لمياء : الي يشوفك يقول تعرفينهم
رندا طالعت بلمياء و ضحكت كانت تبي تقول لها ايه اعرفهم بس تذكرت ان عنود معهم
بدت زفة الرجال و دخلوا و الكل عيونه عليهم
مشاري : يا ربيي متحمس ابي اشوفها
مساعد : عيب يا ولد استحي شوي
مشاري : مقدر مشتاق لها هههههههه
مساعد : خبل و بتظل خبل
مشاري ابتسم و لا همه و هو يدور رندا بين الجالسين

رندا : يا ربيي فديته يجنن شوفيه لمياء مو حلو
لمياء الي انصدمت هذا مشاري و الي جنبه كأنه هو
لا مو كأنه هو هذا هو مساعد ابتسامته طوله وسامته
ما فيه شبه كذا مستحيل يعني هو بخير هو حي ما مات
خنقتها العبره عجزت تتحمل كانوا جالسين بالطاولات القريبة
و كانت تشوفه زين ملامحه الي مستحيل تنساها هذا هو هذا مساعد
مشاري الي اخيراً انتبه على رندا و قال : هذي هي اخيراً شفتها
مساعد لف و قال : خبـ ....
و لا قدر يكمل كلامه انصدم يوم شافها
آخر انسانه توقع يشوفها بالمكان هذا مستحيل هذي هي مستحيل
بس ليه مستحيل مو رندا بنت خالتها و اكيد مشاري يعرف و لا قاله
مشاري مسك يد اخوه و مشاه و مساعد مو مستوعب
عيونهم تلاقت كان كل واحد منهم منصدم بالثاني
الكل يتكلم قدامها و هي مو معهم مع الانسان الي راح بالزفه لاخته
مستحيل مستحيل حي ما مات طيب لييييه ليييه مساعد لييييييه
حست انها مخنوقه مخنوقه مو قادرة تتحمل معها بنفس المكان
عايش و بخير و لا فيه اي شي و انا احترق انا اموت و لا هو داري عني
نزلت دمعه و بسرعه مسحتها خافت احد ينتبه لها
رندا : اووف هذولي يتغزلون فيهم
لمياء سكتت و سمعت الي تقصدهم رندا
الاولى : واااو يجنن ما شاء الله
الثانيه : لا يختي ابو شماغ الي جنبه احلى تحسينه رزززه مررررة
الاولى : مدري عاجبني ابو غترة مرة رايق شكله
الثانيه : لا لا هذاك رزة مرة يختي عجبني ليتني اعرفه بس
العنود و هي تضحك : و الله الشباب مهبلين في البنات من جد
رندا : بقوووة بس ما الومهم ما شاء الله حلووووين
العنود : قايلة لك
رندا بغيره : بس عيب عليهم يتكلمون عاد عنهم كذا
العنود ابتسمت و لا علقت و مستغربه هدوء لمياء

خلصت الزفة و جلسوا الرجال شوي
و قبل يطلعون قامت لمياء
العنود : وين رايحه ؟
لمياء : ابي اروح لـ دورات المياه
العنود : اصبري الرجال يطلعون
لمياء : مقدرررر
قامت لمياء و فيه عيون تشوفها
كان يراقبها من يوم وقف مشتاق لها مشتاق لها حيل
حس بغصه بحلقه لانها شافته بهالطريقة عرفت انه حي كذا
بس وش يقول لها كنت بخطبك و جاني حادث اختفيت سنه كامله لاني كنت بغيبوبه
و لما صحيت ما بغيت اخرب لك حياتك لاني اعرف انك ما تحبيني و انا ميت عليك
غمض عيونه بألم و سمع مشاري يقول له : يلا بنمشي وش فيك
مساعد : يلا

نروح لـ لمياء الي كانت بدورات المياه
خلاص عجزت تتحمل قدامها تشوفه يضحك تبي تصرخ و تقول ما مات حي
تبي تقول للكل هذا الي كان تاركني كل هـ المده هذا الي احبه و جنني
هذا الانسان الي تعبت و انا انتظره الي كنت مستعده اسوي اي شي بس اعرف هو بخير او لا
و يوم عرفت ليتني ما عرفت ليتني ما عرفت
نزلت دموعها و عجزت تتحمل اكثر خلاص هو قدامها هو حي وش تبي
هو اصلا ما يحبها ليه متضايقه ليه تحس ان روحها بتطلع يوم عرفت انه حي و لا عبرها
ليه مساعد ليه خليتني اتعلق فيك و تركتني لييييييييه بس جاوبني ليييييييييه
هدت نفسها و عدلت مكياجها و رجعت للبنات
بس كانت هاديه الى وقت طلعتهم و هي هاديه ما تتكلم كثير
رندا : وش صار لك انتي
لمياء : ما صار لي شي عادي
العنود : متأكده ؟ هديتي فجآه
لمياء : عادي صدقوني ، الا متى بيجي خالد الساعه 4
العنود : على طاريه هذاه دق
ردت عليه و قال لها انه عند الباب
العنود : يلا خل نروح
لمياء : اوكي بس بروح دورات المياه و الحقكم
العنود : اوكي
راحت لمياء لـ دورة المياه ما كانت قادرة تطلع برا
تخاف تشوفه مو قادرة تتحمل اكثر مو قادرة
هدت نفسها و تعوذت من الشيطان و طلعت تجيب عبايتها
لبستها و طلعت جلست تطالع يمين ياسر
اووف وينه هذا آخ بس انا رايقه بعد اتهزأ اللحين من خويلد

عند خالد بـ السيارة ..
خالد : اووف وينها هذي ساعه
العنود : شفيك انت اللحين بتجي
رندا : مدري وش سالفتها اصلا شكلها متضايقه اليوم
العنود : ايه انا استغربت مو من عادة لمياء تهدى كذا
خالد عقد حواجبه : ليه صاير شي كانت عادي
العنود : لا و الله بس مدري
خالد تأفف و سكت

نرجع لـ لمياء الي شافت سيارة خالد
اووف اخيرا و راحت بسرعه فتحت الباب الي ورا
و قالت : اووووف انت ليه موقف سيارتك هنا و ادري اني تأخرت
... : ؟؟؟
لمياء : شفيك
و لا كملت كلامها لانها استغربت هذي مو سيارة خالد
رندا و العنود مو فيها حتى خالد مو موجود
و فيه واحد واقف عند باب السيارة الثاني و يطالعها بقهر
و لما شاف ملامحها كأن احد كاب عليه مويه بارده
و هي لما شافته كل شياطين العالم ركبت براسها : انتتتتتتتتت ؟
مساعد عقد حواجبه و هو يسمع صراخها : لا تصرخين
و ركب ورا عندها و هو معصب و كمل كلامه : انتي بالشارع المفروض توطين صوتك يا ماما مو انا الي اعلمك
لمياء بعصبيه : انت مالك شغل فيني اوووف وش هالصدفه الي خلتني اغلط بسيارتك انت
مساعد عصب عليها : يكفي بعدين انتي ما تنتبهين قبل تركبين تشوفين سيارتكم او لا
لمياء : منو انت علشان تحاسبني
مساعد رص على اسنانه بقهر : انا مساعد و الا نسيتي
لمياء بعصبيه هنا و قهر عجزت تتحمل عجزت : ايييييه نسيت نسيت ارتحت انا بحياتي ما اعرف واحد اسمه مساعد
مساعد انقهر من حكيها و عصب زياده : لميااااااااااااء
لمياء خافت من صرخته و تجمعت الدموع بعينها
مساعد حس انه خوفها مثل ما يسوي دايم و حاول يهدي نفسه و شاف جوالها الي يدق
: ردي على جوالك
لمياء توها تنتبه ردت و لا قالت له شي
خالد : لمياء وينك ساعه انتظرك
لمياء بصوت مخنوق : سوري خالد ضيعت السيارة مدري وينكم
خالد : اوووف منك وين يعني بكون انا عند الباب قريب
لمياء غمضت عينها الظاهر من شدة ضيقتها ما ميزت سيارة اخوها
: طيب خالد خلاص لا تعصب بليز اللحين بجي
خالد بصراخ : خلصيني عاد مو سواق ابوك انا
لمياء خنقتها العبره من جد مو ناقصه مو ناقصه
مساعد سكت كان يشوف شكلها اول مرة يشوفها كذا بكامل زينتها
كانت متغطيه بس لانها واثقه ان هذي سيارتهم فتشت
كان حاس بضيقتها حاس بقهرها بس ما يدري ليه !
سكرت و جت بتنزل بدون اي كلمه بس مسكتها يده
: وين رايحه ؟
لمياء بسخريه : لا تكون تحسب نفسك اخوي و الا ابوي علشان تتحكم فيني
مساعد و هو يحاول يهدي نفسه سحبها و صارت جنبه
طالعته بقهر دايم كذا دايم يقواها عطاها نظرة حاده و مسك جوالها
و حط رقمه و قال : هذا رقمي لو كلمتك ردي علي مفهوم
لمياء باستهزاء : الظاهر انت حافظ هـ الحركه و بس
مساعد : لمياء لا تعصبيني
لمياء : لا مو راده انا مو لمياء القديمه فااااهم
مساعد بعصبيه اكثر و انفجر على لمياء : رددددددي قلت لك انا ابي اكلمك ما تفهمين انتي
لمياء بخوف : طيب طيب خلاص اتركني لا يعصب الثاني يكفي انت
مساعد هدى نفسه و تركها و راحت هي بسرعه
كانت تركض من الخوف مو خايفه منه لا بس كانت خايفه من الي بيصير اذا كلمها
هدت نفسها و ركبت سيارة خالد و هو معصب
خالد : لا صباااااح الخيررررررر كان ما جيتي احسن
العنود و رندا سكتوا ما قدروا يقولون شي خالد كان معصب بزياده عليها
و لمياء الي كانت مو ناقصه انفجرت صياح بالسيارة
رندا بخوف : لمو شفيك لمياء حبيبتي شصاير لك
لمياء كملت صياحها و هي حاضنه رندا مو قادرة تتحمل خلاص تعبت تعبت
خالد خاف يوم صاحت اخته الظاهر صدق نفسيتها زي الزفت مثل ما قالت العنود

عند مساعد الي كان جالس بالسيارة و مسرح
مو مصدق انه شافها و كلمها و تعاندوا مثل قبل
ما يدري الي سواه صح او خطأ
بس هو اشتاق لها غصب عنه سوا كذا غصب
صح خوفها مثل عادته
و عض شفايفه ليه يا مساعد ليه كل ما تشوفها لازم تخوفها
بس مو مشكلة لمياء انا بقول لك كل شي كل شي و وعد مني ما عاد اتركك ثانيه

نرجع للمياء الي وصلت للبيت و هي واصله حدها من الصياح
طلعت لغرفتها بدون ما تكلم احد
و رمت نفسها ع السرير بدون حتى ما تبدل و تشاهق من الصياح
خلاص يا ربي تعبت تعبت

عند خالد بالسيارة و هو راجع بيته مع العنود ..
خالد : وش السالفة ؟
العنود : و الله مدري خالد انا مستغربه
خالد عقد حواجبه : اول مرة اشوف لمياء تصيح كذا
العنود تنهدت : مدري وش سالفتها
خالد : تدرين دقي على رنا هي الي بتقول لنا وش السالفة
العنود : اللحين ؟
خالد : يووه نسيت كم الساعه بس ما فيني صبر
العنود : خل نصبر و نشوف يمكن نقدر ناخذ الحكي منها هي
خالد : على قولتك

نرجع لـ لمياء ..
كانت بغرفتها و واصله حدها ليه كذا
ليه اللحين يرجع ليه يوم قررت توافق على عمر شافته
ليه يا مساعد ليه تركتني لييييييه
دق جوالها مرتين و لا ردت
آخر مرة مسكت اعصابها و ردت
مساعد : كان ما رديتي احسن ؟
لمياء بعصبيه : خير وش تبي مني
مساعد : لا تعصبين علي مفهووم
لمياء : لا لا مو مفهوم انت وش جابك وش رجعك لي سنه مرتاحه منك مرتااااااااااااااحه
مساعد حس انها انجرح من كلمتها و قال بعصبيه : صدق اجل زين انا يوم دريت انك مرتاحه جاي انكد عليك
لمياء عجزت تتحمل و جلست تبكي خلاص ما عاد فيها اعصاب : و الله حرام عليك و الله حرام
مساعد وش صار وش فيها تبكي هذي مو لمياء الي اعرفها : .....
لمياء و هي تصيح صياح يقطع القلب : وش تبي مني مساعد وش تبي مني تبي ترجع و تتركني مرة ثانيه
مساعد انصدم من كلامها : انا وش سويت لك !!
لمياء : و لا شي و لا شي و كملت بكيها
مساعد تقطع قلبه اول مرة يسمع صوت لمياء كذا
قد شافها منهاره مرة يوم سالفة الجوهره و رنا بس هـ المرة غير غير
هـ المرة منهاره و هي تكلمه و يحس انه هو السبب معقوله انا السبب لمياء معقوله !
و اخيراً تكلم و قال : وصلتك الهديه ؟
لمياء و هي تبكي انصدمت يعني الهديه منه صدق !
مساعد : انا حطيتها بمحل و قلت له يدق عليك قال لي انها وصلتك بس مدري
لمياء و الدموع تنزل منها : يعني صارت منك
مساعد بـ ألم : اذكرك تحبين قوتشي قلت بجيب لك منه كان ودي اعرف تخرجك كيف كان
بس ما كنت اقدر اعرف الا منك و لا كان ودي اكلمك
لمياء استغربت و هدت شوي بعدين تكلمت : ليه ؟
مساعد تنهد : لمياء انتي ما تدرين انا وش صار لي الفترة الي غبت فيها
تعبت و ربي تعبت و لما رجعت كان ودي اكلمك بس بعدين عض شفايفه من القهر و سكت
لمياء : بس ايش ؟
مساعد : وش تفيد فيه رجعتي لك انتي مو طايقتني
لمياء : .....
مساعد : لمياء انا بعد آخر مكالمه لنا جاني حادث و جلست بغيبوبه
ما صحيت منها الا قبل كم شهر
لمياء : .....
مساعد : ادري ادري اني تركتك و لا قلت بس كنت ما ادري بالي حولي
جوالي حتى تكسر قطعه قطعه و لا احد قدر يوصل لك لا ياسر و لا مشاري الي يعرفون
مشاري برضو جته ظروف و انتي تعرفين عن خطبته لهذيك البنت و كان كله علشاني
و لهى بنفسه و ياسر جاء معي و جلس معي الى ما رجعت
لمياء بصوت مرتجف : طيب ليه ما كلمتني يوم رجعت
مساعد بضيقه : اكلمك على اي اساس ؟ اقول لك لمياء انا سويت حادث و طحت بغيبوبه و اللحين رجعت لك
انا ادري انك مو طايقتني و تبين الفكه مني ليه اتعب عمري من اول و جديد
لمياء بألم : و انت وش عرفك وش عرفك
و بدت تنزل دموع من عيونها بدون صوت حست ان قلبها بيطلع من مكانه مساعد كان بيموت بيموت
مساعد سكت بعدين قال : لمياء كل شي كان واضح و آخر شي لما قلتي لي عن الزفت الي خطبك
ما عاد قدرت اتحمل لمياء ما قدرت اتخيلك لغيري و ربي ما قدرت
لمياء انصدمت من كلامه ..
مساعد : ادري كلامي متأخر و لا ادري حتى ليه طلع اللحين بس ما عاد فيني طاقه اخسرك مرة ثانيه
انا سويت الحادث و انا كنت ناوي اجي و اقول لامي بخطبك كنت مقرر و خلاص
و جاء الحادث و صار الي صار و يوم رجعت كنت متوقعك وافقتي على الي خطبك
ما قدرت ارجع خفت ايه خفت كثير بس و ربي لمياء حبيتك من قلبي ولا كنت افكر بغيرك طول الأيام الي فاتت
لمياء بدت تصيح مرة ثانيه عجزت تتحمل كل هذا
مساعد بألم : ليه تبكين بعد قلت شي زعلك و ربي لو ما اعجبك كلامي ما تسمعين صوتي مرة ثانيه
لمياء و هي تصيح و بصوت متقطع : حرااام عليك انا كنت انتظرك انا انهرت انا تعبت
تعبت مساعد كنت انتظرك رنا قالت اني مجنونه لاني متعلقه بسراب بوهم بس كان عندي امل
كنت واعده نفسي اذا شفتك مرة ثانيه اقول لك اني ما اقدر استغني عنك اني احبك حرام عليك مساعد
كنت بهدم حياتي بلحظة كنت بوافق على انسان انا ما ابيه لاني حسيت اني يأست و ترجع لي و الله حرااام
مساعد بألم : خلاص تكفين لمياء خلاص وعد مني ما عاد ابعد و نبدا صفحه جديده مع بعض
لمياء بحزن : و نقدر نصلح الي فات
مساعد يحاول يغير الجو الي هم فيه : ليه حنا سياره
لمياء مع كل دموعها ضحكت و قالت : لا السياره احسن منا و الله
مساعد : هههههههههههههه قوية هذي
لمياء : هذا الحق
مساعد ابتسم : تدرين وحشتينيييي ، اشتقت لـ عنادك ، اشتقت لاستهبالك ، لـ غرورك
لمياء ضحكت : غروري عاد
مساعد : تنكرين يعني ههههههههه
لمياء : لا ما انكر بس غروري و لا شي قدام غرورك بعدين ضحكت و عصبيتك
مساعد : هههههههههه و الله ما اعصب الا عليك دايم اكون هادي و انرفز الخلق
لمياء : معترف بعد
بعدين كملت : اليوم جلست اصيح بسيارة خالد بسببك و بكره بيفتحون لي تحقيق شفيني
مساعد : آآآآآآآآآسف بس وش اسوي اشتقت لك
لمياء : زين و الله الي يشتاق كذا يسوي
مساعد : هههههههه شفتي كيف
سكتوا و كل واحد مو قادر يعبر عن مشاعره للثاني اكثر من كذا
اول مرة يتكلمون بهالشكل اول مرة يعرفون قيمة كل واحد عند الثاني
بس تذكر مساعد شغله و قال : اللحين مين هذا الي بغيتي توافقين عليه
لمياء : مو قايلة لك اللحين تسوي لي حادث ثاني
مساعد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمياء : ايه اضحك اضحك مو قايلة لك
مساعد : لا تقولين لي بس نفسه
لمياء : ههههههههههههههه
مساعد : طيب طيب انا اوريك
لمياء : لا تكفى لا تعصب علينا مو ناقصين
كملوا و كل واحد جلس يقول للثاني وش سوا بغيابه و ما سكروا الا بعد ساعتين
و كل واحد دايخ فيه النوم بس مو قادر يترك الثاني من الشوق

بعد شهر ..
رنا : يا عيني ع المبسوطه
لمياء : ههههههههه الله لا يلومني يختي يحبني يحبنييييييي
الجوهره : اعصابك ذبحتينا انتي و هـ الكلمه
لمياء : ههههههههه احس نفسي بطير
الجوهره : خبله خبله هههههههه
رنا : الا صدق جوجو وش صار و غمزت لها وافقتي
الجوهره حمر وجهها : و هي فيها كلام بعد
لمياء : يا عيني بعد فيها كلام ههههههههههههه
رنا : نشوفك ان جاء حضرته
لمياء : ههههههههه مالت عليكم


في اليوم الثاني ..
ام خالد : هاتي التلفون لمياء الله يهديك
لمياء : طيب طيب هذاني جبتتتته
ام خالد : شوفي سكروا السماعه
لمياء بعدم اهتمام : لو يبونك مرة بيدقون ثانيه
و دق التلفون و ضحكت : ما قلت لك
ام خالد : الله يصلحك
ردت و بعد السلام و الاخبار
: اييه .. الله يحييكم و الله .. تعرفين لازم نشوف البنت
لمياء لما سمعت نشوف البنت لفت بقوة على امها لا لا يكون عمر بعد
ام خالد سكرت و هي مبتسمه و تشوف بنتها الي تطالع امها تنتظرها تتكلم : هههههه مو متكلمه الا ان جاء ابوك
لمياء : ماما عااااااااااد
ام خالد : خلي عنادك ينفعك
لمياء : اوووووووووف
ام خالد : تستاهلييييين
بعد ساعه جاء ابو خالد و هم ع الغداء
لمياء : يلا ماما قولي لابوي
ام خالد : صدق بنات خر زمن ما فيه حيا
ابو خالد و هو يضحك : ليه وش فيه
ام خالد : بنتك حست ان فيه خطبه و الا تبي تعرف وش السالفة و قلت مو قايلة لك الا ان قلت لابوك
و اللحين متحمسه و على طول قالت لك تبيني اقول لها صدق ما تستحي
ابو خالد : ههههههههههه ما فيه فايده مدري شلون بتتزوجين انتي
لمياء مطت شفايفها : الي بتزوجه بيرضى فيني كذا و الا كيفه
ام خالد : تهدد بعد
ابو خالد : هههههه فديت بنتي بس يرضى فيك غصب
ام خالد : و الله انت الي مشجعها
ابو خالد ضحك بعدين قال بجديه : مين الي جاي ؟
ام خالد : و الله هذي جايه تخطب لمياء و قالت انها تجي هي و بنتها يشوفونها
و انا قلت بشوف البنت و هذاك عرفتي ارتحتي
لمياء عقدت حواجبها مين هذي بعد
ابو خالد : مين الولد و وش هم ؟
ام خالد : تقول اسمه مساعد و هم من الـ ... معروفين يا ابو خالد
لمياء هنا انصدمت مساعد جاء يخطبها معقوووووووولة
ابو خالد : اي و الله و النعم فيهم عائلة معروفة
و لف على بنته و هو يبتسم : هااا وش رايك
لمياء هنا جد انحرجت : اممم مدري كيفكم
و تركت الاكل ور احت منصدمه مو مصدقه مساعد اخيرا
ام خالد : ههههههههه هذي هي استحت يعني موافقه
ام خالد ضحكت و قالت : الله يوفقها

لمياء دق جوالها بدقة مساعد ..
لمياء : دبببببببب
مساعد : هههههههههه مسويها مفاجآه طييييب
لمياء و هي منحرجه مرررة : خلاص خلاص مو مكلمتك
مساعد بخبث : مو مشكلة بمل منك ان تزوجتيني
لمياء باحراج : مساااااااااااااعد




بقايا شموخ 01-12-08 01:19 PM




ما بعد النهايه :

لمياء : خلاص حبيبتي البسييي لا تتعبيني
لجين : اووف ماابي الوح عند هذا لاامي بس يذلبني و يزعدني
لمياء : طالع على ابوه شسوي له
مساعد الي دخل عليهم : ههههههه شفيها بنتي الحلوة زعلانه
لجين : بابا اذا ذلبني او ذعلني لامي بدول لك تذلبه حلاث
مساعد مات من الضحك : هذي متعقده من قلب من ولد عادل
لمياء : ههههه شفت كيف تعيد حكايتي مع ابوه



رنا : اووف خلاص فااارس
فارس : و ليه خلااااص
رنا : استحيي عند العياااال
فارس يضحك و هو يشوف ولده و بنته يلعبون مع بعض
و قال : لاهين عنا ما عليك
رنا و هي مستحيه : يلا يلا تأخرنا خل نمشي


عادل : ههههههههههه و الله عليك حكاايات انت مع لجين
رامي : اييه اصلاً هي خوافه بس تسوي قوية عندي
شذى : حرام عليييييك هي اصغر منك
رامي مو عاجبه دفاع امه عن لجين : اصلا هي تسوي نفسها صغيره بس هي اكبر مني
عادل الي ضحك على ولده : تكذب على ميييين
شذى : ههههههه ما راح بعيد طالع عليك
عادل بخبث : ترا بتتحملين عواقب كلمتك
شذى و وجهها قلب احمر : لا لا لا خلاص اسحبهااااا


مي : اووف نااااصر مو حلوو
ناصر : يووه حيرتيني طيب شرايك بـ راشد
مي : يع يع يع وش ذا من وين تجيب الاسماء انت
ناصر : احترت معك و الله
مي دمعت عينها بعدين قالت : ناصر طلبتك
ناصر : ايش ؟
مي و نزلت دموعها : ابي اسميه على بابا الله يرحمه
ناصر رحم مي هو يذكر كيف توفى ابوها و ضمها و قال : ما عليك ما يصير خاطرك الا طيب


مها : اوووف جننووووووني عيالك
بندر : ههههههههههه كأنهم مو عيالك يعني
مها : اووف تعبت و الله و انا الاحق فيهم
بندر : اعصابك اعصابك يا قلبي
مها : آخ بس تجمعوا علي
بندر : ههههههههه ما تسوى عليك
وسن : ماما شوفي هااااااني يضربنييي
مها : روحوا لابوكم خلااااااص
بندر مات ضحك عليها و راح يشوف عياله شفيهم
مها و هي تشوفهم تذكرت كيف كانت تبي تتطلق منه و ابتسمت
صدق اني كنت خبله ما اقول الا الله يخليك لي


رغد : ههههههه خلاص عاد
سامي : فرحان فرحان بصير اب اخيرااااااااً
رغد : ما كأنك انت الي ما كنت تبي عيال
سامي : شسوي يا قلبي انتي تعرفين كيف كان شغلي ما كنت ابيهم يجون و انا بعيد
رغد ابتسمت : صح بس اللحين ربي بيرزقنا ولد
سامي : الله وش تتمنين يجينا
رغد : الي يجيبه الله حياه الله
سامي : صح بس خاطري بـ بنت
رغد : تصدق حتى انا ههههههه
سامي : كذابه تو تقولين مو مهم
رغد : لا تلعب بكلامي قلت الي يجيبه الله حياه الله
سامي : ههههههههه صح صح


فيصل : جوجو تخيلي بس يصير عندنا 24 ولد
الجوهره شهقت : حرااااااام عليييييييييك يا مجرررررررررم
فيصل : ههههههه شفيك خفتي
الجوهره : ولدي توه عمره 3 شهور و انت تقول لي هـ الحكي
فيصل : يا خوافه
الجوهره : ارضى اصير خوافه
فيصل : هههههههه كل هذا علشان حمل
الجوهره بخوف : لا لا الولاده هي الشينه لا تذكرني تكفى
فيصل : هههههههههههههههه طيب طيب خلاص


ام محمد : رندا تعرفين انك كبرتي خلاص
رندا باستغراب : ايه ماما ليه وش فيك من اليوم و انتي كبرتي و كبرتي
ام محمد بابتسامه : جايك ناس يخطبونك
رندا و هي منصدمه : انا ؟
ام محمد : عندي بنت غيرك ما تزوجت ههههههههه
رندا باحراج : لا بس مدري
ام محمد : ههههههه ما تبي ع الأقل تعرفين مين
رندا باحراج : مين ؟
ام محمد : اخو مساعد زوج لمياء تعرفينه المهم اسمه مشاري
رندا هنا انجنت مشاري جاها يخطبها حمر وجهها و قامت من عند امها عجزت تتكلم
ام محمد ابتسمت و خلتها
رندا الي فتحت الماسنجر و هي تقول اوريه الدب ما قال لي
مشاري الي شافها يوم دخلت نط لها بسرعه
مشاري : اهليييييييين بحرم مشاري الـ ...
رندا : دب مو موافقه كيفيييييي
مشاري : هههههههه هذي بالله وحده توها مخطوبه
رندا و هي ميته احراج : مالك شغللللل ليه ما علمتني
مشاري : كيفييييييييييي
رندا : دب دب
مشاري : يعني ما تبيني علشان اقول لامي تقول خلاص ما عاد نبيها بكرامتي احسن
رندا : مشاااااااااااااااااااااري
مشاري : ههههههههههههههههههه يعني موافقه
رندا سكتت بعدين كتبت : دب دب دب وش رايك يعني
مشاري متقصدها : ابي اشوفهااااا
رندا بعد ايش كتبت : موووووافقه


.......

هنا تنتهي احداث قصتي
اشخاص تعلقت بهم واحداً واحد
بدءاً بـ قصة لمياء و مساعد
و نهاية بـ قصة مشاري و رندا
عشت معهم لحظة بلحظة
و كم أتمنى ان تكونوا عشتوا معي هذه اللحظات
و احسستم بوجودهم معكم ..



fadi azar 20-11-11 08:25 PM

كتير حلوي بلتوفيق

اربيلا 22-11-11 10:39 PM

حلو

شكرا

:0041:

deemaah 12-12-11 03:43 AM

Waaaaaaaawwwwwwwwww
Thansssssssss


الساعة الآن 02:27 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية