منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   همس قلبي بعد كل هذا الحب الماضي لايعود يوما للكاتبة جلاديولاس (https://www.liilas.com/vb3/t85243.html)

dali2000 01-05-10 12:52 PM

سعود : خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ههههههههههههههههههههااااااااااااااي ..

فهد ومنور يطالعوا ببعض مستغربين من ضحكه ..

فهد"رافع حاجب وحاجب لا" : منوور شفيه زوجك اتهبل لايكون نكت ونا مدري ..

منوور"بطرف عينها " : اظن انك تتكلم على زوجي ..

فهد : لا اله الا الله .. بروح لغرفتي ابرك لي .. رجعت لغرفتي ..

وترتني حسبي الله عليهاا هالبنت مااخذ منها لا حق و لا باطل ..

من الظهر ونا اتصل عليهم محد يرد .. هي قالت لي عطني رأيك بالغداء .. بغيت اسأل الملقوفه " يقصد منوورة" لكنها

حماااره ماعطتني فرصه

شوي وسمعت صوت الباب يتسكر .. اكيد روحوا ..

رجعت دقيت عالتليفون محد رد ..

ثاني يوم الصبح .. استحيت اتصل .. ماجد راح الدوام بس امس مامرني .. اكيد مشغول و يمكن درى ان منور وسعود

كانوا عندي امس .. أكيد

مشاعل بتنزل لي الغداء اليوم .. قمت خذيت لي شور .. اذن الظهر وهي ماجت يمكن مستحيه مني ولا منحرجه

بسبت اللي قلته امس .. انتظرت الى

الساعه ثلاث .. بعدها اتصلت بماجد ..



&& مـــــــــــــاجــــــــد &&


" رحت الدوام ونا مب قادر اركز بالشغل .. شربت حوالي سبع اكواب قهوة تركيه غير العربية .. والصداع براسي كل

ماله يزيد ..

كم من زملائي بالعمل قالوا لي استأذن واطلع مابيقووول لك شئ المدير .. واايد يعزك .. ونا رافض هالفكرة مجرد

ماافكر بالطلعه اتذكرها و اتذكر شكلها يوم كانت نايمة عالارض .. ولا يوم تتأوه من الالم .. فوق هذا مااتحمل اشوفهاا ..

اذن الظهر صليته بالمسجد القريب من العمل ويا زملائي

...من التعب رن كم مرة الجوال ومالي نفس ارد .. حتى ماناظرت من اتصل .. شكله صاحب الرنة مايأس من اتصاله ..

رديت بدون مااشوف من المتصل ؟؟

ماجد : مرحبااا ..

فهد : مرحبتين شخبارك ؟؟

ماجد "اول مرة احس اني متنرفز من فهد ومب طايقه ,, وبدون نفس" : الحمد لله .. وانت شلوونك ؟؟

فهد : الحمدلله تمام .. اتصلت عليكم امس ماترفعون التليفون ..

ماجد "باستغراب" : خير ان شاء الله بغيت شئ ؟؟

فهد : سلامتك .. حبيت اثني على طبخ مشاعل .. جزاه الله خير افتكرتني ..

ماجد " والضغط عندي وااصل حده " : وياك اخوي ..

فهد : انت وينك الحين ؟؟

ماجد : بالشغل وين يعني ... بغيت شئ

فهد " حسيت انه مشغوول ,, ويمكن المدير موجود عنده" : شفيكم من امس اتصل لا انت و لا مشاعل ماتردون ..

وهي قالت لي كل يوم بترسل لي غدااء خصوصا بعد اللي ذقته امس مااباكل الا من غداكم .. بسأل متى تجي ؟؟؟

تراني واايد جوعاان .. حتى اني اتصلت على جوال مشاعل ماترد

ماجد " هنا ماقدرت اتحمل شلوون يتصل عليها , ونا الغبي مع كل الهواش اللي صار امس ونا ماخذيت منها الجوال ..

وش ذا الغباء اللي انا فيه "

كمل فهد : ماجد اذا مافيه غدى عطوني خبر برسل الحارس يشتري لي هذا اذا لقى غداء لان الحين عصر ..

ماجد : فهد اتصل بالحارس خليه يجيب لك غداء اظن ان مشاعل ماطبخت اليوم .. شووي تعبانه ..

فهد "بقلق واضح " : سلامتها ماتشوف شر شفيهااا ؟؟

ماجد "بقهر " : ماافيها الا الخير ,, تراني منيب فاضي لك وراي شغل لراااسي .. مع السلامه .. قفلت السماعه و

ماسمعت حتى رده ..

من قهري خرجت من الدوام والغضب يشتعل فيني ..



مـــــشــــــــــــــــــاعـــــــــــــــل


" صحيت على اذان الظهر ونا حاسه بتعب بجسمي وجسمي حار .. شكلي سخنت .. جلست عالسرير استرجع اللي

صار لي امس .. تذكرت اني نمت عالارض لان مافيني قوة انام عالسرير او حتى اتحرك .. حركت يدي عالسرير لانها

تألمني ..

ولمست يديني الشباصات طالعتها وخذيتها من السرير اناظرها .. مااتذكر اني شلتها من شعري .. حسيت بصداع ..

اكيد السخونه جاتني .. مو متذكرة اني طلعت عالسرير و لا شلت الشباصات .. شكلي هلوست مع الضرب اللي خذيته

و السخونه .. طالعت الساعه فوق باب الغرفه شفتها

الساعه 12 وعشره .. قمت استحم حصلت يدي مزرقه .. وتألمني .. حتى ركبتي .. خلصت حمام .. صليت الصبح و

الظهر قضى .. مااحب اقضي صلاتي .. حتى يوم نسافر مااقضيهاا .. قرأت من اللي حافظته من القرآن .. ونا استرجع

ذكريات <<<<<

دانه : ورد أحبك ..

مشاعل : حبتك العافيه ونا كمان امووت فيكي ..

شيخه : والله ياورد مو مدلع هالبنت و مخربها الا انتي ..

مشاعل : خلها تتدلع يحق لها .. هذي دلووعتي مووو ؟؟

دانه " بابتسامه حلوة" : ايه .. بعدين شيخووه انا ماكلمتك ولا تعرضت لك ليش تكرهيني ؟؟

قاطعتنا ماما ام ياسر : مشاعل .. قومي وسيبي عنك الدلع .. بيجوني ضيوف بعد العشاء .. اشرفي عالشغالات ..

وشوفي كل شئ طيب وحلوو

ترى اذا انخرب شئ ..

دانه قاطعت ماما : لا تخافي مابيصير شئ .. نحنا معاها ..

ماما : طيب نشووف ..

مشاعل " ونا الابتسامه على وجهي" : ان شاء الله ماما ..

شيخه "بهمس" : ابغى افهم من فين لك هالقوة هي تهدد و انتي تبتسمي والله حاله ..

مشاعل : ههههههههههه طيب ممكن تساعدوني ؟؟

دانه : عيوننا ..

قمنا جهزنا كل شئ .. وجاءوا الضيوف طبعا القهوة و العصير ومن هالاشياء قمت اباشر .. والعشاء كان بوفيه بالحديقه

قرب المسبح ..

دانه و نا و شيخه نرتب طاولة البوفيه جت دانه وشايلة صينية المعجنات .. وقدامها الشغاله شايلة طرطتين ( كاتوه )

وكان بالارض شوية عصير

طاح يوم جابته الشغاله .. ومع البوت اللي لا بسته دانه تزحلقت وطاحت عالشغاله ..وكل اللي بيدهم طاح بالمسبح

وتناثر .. الحمد لله ان دانه

ماطاحت هي بعد بالمسبح بس الشغاله هي اللي راحت فيهاا .. بقلبي طلبت العون من ربي اليوم ماما مابتعديها على

خير .. المصيبه ام دانه موجوده

دانه من الخوف قامت تصيح .. خذيتها وطلعتها فوق ..وهديتها شوي ونزلت بسرعه .. المشكله المسبح تشوه شكله ’’

غير ان المعجنات كلها

اختربت وا ثنين من الكاتوه .. مامداني اطلع برا الا اشوف ماما وواضح على شكلها انها درت باللي صار شلون ماتدري

والمسبح تشووه ..مشيت بهدؤ .. الى ان وصلت جنبها ..

ماما : ايش قلت لك ؟؟ هااااااااااا ؟؟ مو قلت لك ماابغى غلط .. دحين وقت العشاء وانتي فين كنتي اكيد قاعده

تتكلمي و مو فاضيه ..والشغالات هنا خربوا كل شئ .. موووو؟؟

الشغاله " اللي كانت ماسكة الكاتوه .. تدافع عن نفسها " : ماما هزا مافي انا ,, هزا ماما صقير .. ( هذا مافي انا .. هذا

ماما صغير ) ..

قاطعتها ماما والتفت لي وعطتني كف : انا قلت لكي اذا ماتجهز كل شئ ولا صار شئ مابيصير خير .. لكن انتي بس

تعاندي ..

قاطعتها ام دانه : ايش صار ؟؟

ماما : شوفي هذي اللي تقولي لي انهاا شاطره وربة بيت .. شوفي ايش سووت .. والله لو مو الناس كان وريتها

شغلهاا ..

ام دانه : ماتوقعتك لهادرجه مهمله .. اجل صحيح كلام زينب ( ام مشاعل ) عنك ..

شيخه " ماتحملت كلامهم من اول ساكته لاني ادري لو تدخلت بتزعل علي مشاعل .. لكن هذي قلة ذوووق " : انتم

من ساعه وقاعدين تشتمووا

ولا انتم دارين بشئ ..

مشاعل قاطعتها : شيخه خلص خلينا نخلص الشغل لا نعطل الناس تأخر العشاء دحين الساعه 12ونص وخمسه ..

جلسنا نرتب الطاوله وجتني الشغاله تقولي انها ماتقصد .. وانها قصدت دانه بس ماما ماعطتها فرصه .. قلت لها عادي

والافضل صار اللي صار

لان لو دانه جات بالصورة كان امها مدري ايش سوت اقل شئ تحرمها من شوفتي ايام ودانه اعرفها بتسووي في

نفسها شئ ..

شيخه علمت دانه على اللي صار ولامتها .. طبعا كالعادة دانه صاحت .. جايه خارجه بتقول لماما لو مامسكتها انا

وفهمتها اللي صار صار وعادي

مايأثر انا و هي واحد وانها لو مكاني كان عملت اللي عملته ..

رجعت للحاضر ونا اقول بنفسي كان فيه بجده ناس يحبوني ويداروني .. ووينك دانه اشتقت لك .. وانتي شيووخه ..

محتاجه لصدرك احط راسي

عليه وافضفض لك .. صدق ماكنت اقول لك كل شئ عشان ماابي اضايقك بس اقلها كنت ارتاح .. هنا احس بالضيق

غير الحبس و الشتم

" وباستهزاء من حالي" هه وضرب .. يعني تشكيله حلووة .. حتى الانسانه اللي حبيتها و دخلت خاطري ممنوعه

عنها .. كل شئ ..

حتى فهد والله اعتبره اخووي ليش مايفهم هذا .. و التعب زاد علي .. رحت ادور على بنادول ولا أي شئ .. مالقيت الا

علبة ادول خذيت حبتين

حطيت راسي عالمخده ونمت يمكن بسبت السخونه ..



&& مـــــاجــــــــــــد &&


" خرجت بسرعه من الشغل ونا ودي اذبحها يعني اتواعدت وياه تنزله كل يوم غدااء ونا زوجها مافكرت تطبخ لي و

تقول لي

مو خدامتك انا .. اكيد طيحت الميانه معاه و لا شلون يناديها باسمها والقهر بسهوله .. ويقولي اتصلت عليها جوال

الحقيرة .. صدق هااايته ..

لكن بوريك ..

وصلت الشقه .. فتحتها ورحت على غرفة النوم .. وشفتها نايمة قربت منها اكثر و يوم شفت وجهها نسيت كل شئ ..

قربت اكثر الى ان صرت

جالس بجنبهااا .. اكيد تسبحت .. حلووة وهي بالبجامه كأنها مراهقه بالـ 17 سنة .. البرأة بمحياهاا .. مديت يدي بلمس

خدها اللي للحين محمر

ومورمة شوي .. رن الجوال خرجته من جيب ثوبي مالقيته رن .. ناظرت حولي لاني سامع صوت جوال .. تذكرت جوال

فهد قمت من مكاني

بعصبيه ادووره دورته بالتسريحه .. ماحصلته سكرت درج التسريحه بقووة بدون مااحس .. سمعت صوت شهقة ..

شفتهاا جالسة ..



&& مشــــــــــــــاعل &&


" كنت نايمة بسلامة الله .. الا بصوت افزعني من نومي .. شفت ماجد جهة التسريحه .. ونظراته كلها غضب ..

شسوويت الحين انااا .. شكلي بنضرب اليوم بعد .. يارب ارحمني .. وقطع هالثواني المغلفه بالخوف من جهتي بس

ماوضحت خوفي ابد ومن جهته الغضب

اللي كان وااضح .. بلعت ريقي بقووة ..

ماجد " بصوت هادء لكن بنبرة تخويف " : وووووين الجوال ؟؟

مشاعل " مافهمت وش يقصد ؟؟ انا ماخذيت جواله ولا حتى لمسته شفييه جالس يتهم .. اخاف ارد عليه يقوم

يطقني .. احسن اسكت .. نزلت عيني

ماجد " وصوته بدء يعلى " : ماتسمعين ؟؟؟ اقولك طلعي الجوال ,, ولاا ماتبين عشان تكلمينه ..

مشاعل " ياربي ماسويت شئ ,, والله ماسويت شئ .. تعبانه ياربي .. اخاف يضربني احس ماراح اتحمل .. بهدؤ ومن

داخلي ارجف" : أي جوال ؟

ماجد " وصلت حدي وهي تستهبل علي ونا منيب ناقص" : شوفي وربي ولي رفعاا ساابع سمااا ان ماتركتي عنك

الاستهبال وقلتي وين خبيتي

شريحة و جوال فهد لادفنك حيه .. تفهمين ؟؟

مشاعل " بخوف اشرت له عالكومدينه " ... قام فتحها وطلع منها الجوال .. وجالس يفتح قفله ويفتش فيه ... طلع من

الغرفه وسكر وراه الباب بقوة ..

ماجد " طلعت من الغرفة ونزلت لفهد تحت ونا اهدي نفسي .. فتحت الباب بمفتاحي اللي قبل يوم كنت ساكن معاه

قبل لا اتزوج ..

حصلته .. يطالع التلفزيون ..

فهد " بابتسامه صادقه " : هلاا والله من امس ماشفتك .. ولا تمرني تدري اني مااستغنى عنك كنت خوويي

بالشقه ..

ماجد " بعد ماهدءت " : هلا فهد جاي الحين اطمن عليك .. وجلست قدامه شلوونك الحين ان شاء الله احسن ؟؟

فهد : الحمد لله .. وانت شلونك و شلون مشاعل ؟؟

ماجد " اعصابي انشدت يوم ذكر اسمها .. الله يغفر لي لكن حسيت يوم ذكر اسمها كأنه ذكره بحنان وحب .. مدري

شصابني .. لو قالو لي أي احدغير فهد اصدق بس فهد مستحيل يخوني او يفكر بزوجتي " : الحمد لله كلنا تمام ..

ومديت يدي حطيت عالطاولة جهازه وقلت : وصتني مشاعل ارده لك .. مشكوور ماقصرت ..

فهد : افاا ونا اخوك ماسوينا الا الواجب لكن انا قلت لها تخليه لها .. وهي المسكينه ماعندها لا شريحه و لا جهاز ..

بغيت اعاتبك يااخوي ,, حرام ليه ماتجيب لها جوال شرات الخلق ..

ماجد " والله لو تموت ماجيب لها جوال هذي بدون جوال وهي كذا اجل لو شريت لها جوال وش بتسووي " : ان شاء

الله .. تسلم يااخوي

فهد : لا تعب ولا شئ انت اخوي وهي " سكت شوي ,, وماجد يطالعني بتفحص وكأنه ينتظر ردي "

كملت : وهي مرت اخوي الغالي واختي ..

ماجد تنهدت براحه يوم قال اختي .. اعرف اخوي مايسويها و يلعب بشرفي بس مااضمن هالحقيرة اللي ببيتي ..

وقفت مبتسم سلمت عليه وحضنته بقوة .. وهو يطالعني مستغرب سر هالحركه .. طلعت لشقتي ..



&& مشـــــــــــــــــــــــاعـــــــــــــــــل &&


" تعبانه بالحييل مو قادرة اتحرك .. لازم اشرب لي شئ حار بقوم اسوي لي شاي بالليمون .. قمت بسوويه

بصراحه خايفه يكون برااا .. وش يعني هو قال مااطلع برا البيت ماقال برا الغرفه .. خرجت مالقيته و لا سمعت صوت

المكيف اللي بغرفته

معناه خرج .. حطيت الكفاتيرا .. وجبت لي كيس شاي نبتون ونص ليمون عصرته بالكاس .. طفيت النار وصبيت الماي

الساخن عالكوب وخذيته

معاي غرفتي قبل لا يجي وخذيت علبة الادول .. دخلت الغرفة ودورت بالكبت على جاكيت ثقيل مالقيت الا اثنين واحد

لونه رمادي ووردي و الثاني

اسود اخذت الاسود .. ولبسته عالبجامه جلست عالسرير .. بدءت ارشف شوي شوي من الشاي .. على فكرة ماحب

الشاي بسكر .. ولا أي مشروب

بالسكر احبه بدون سكر و يمكن هذا سبب من اسباب رشاقتي على قولة شهد .. " ابتسمت على طاريها .. شهد

خفيفة دم وحبوبه .. اشتقت لها و

لكل بنات خالتي و بنات عمتي .. ومن تعبي نمت ونا ماكملت نص الشاي .. حاولت اقاوم ابي اصلي المغرب .. بس

التعب اقوى عني ..



&& فهد &&


" ماجد غريب اليوم فيه شئ .. احسه متغير "



&& مــــنــــــورة &&

" شفيها هذي من الصبح اتصل عليها و هي ماترد " تقصد مشاعل ":.. معقووله هذا كله نوم ولا يمكن حاطته

عالصامت ..

ضي : ماما ..

منورة : هلا بعيون امه ..

ضي : جدة تناديك ..

منوررة "وابتسامتها ضاعت " : زين حبيبي قولها الحين جايه ..

راح ضياء يعلم عمتي .. ونا مالي خااطر انزل ,, اخاف اليوم نغمة جديدة ..

منيرة "بابتسامة صفراء" : هلاا عمتي بغيتي شئ ؟؟

ام سعود : يعني ماتدرين ان بهالوقت اتقهووى ..

منيرة " ناظرت الساعه " : عمتي تو الناس عالقهووى .. بعدين انتي ماتتقهوين الا الساعه 5 العصر ..

ام سعود : زين و يعني ؟؟

منيرة : الحين الساعه 3 وربع خالتي للحين مااذن ..

ام سعود "بعصبيه" : شلوون يعني ؟؟ حتى بالقهووة بتقعدين لي عليهاا .. ماصارت .. وبعدين مب بفلوس هلك

اشربهاا .. تراه كله من خير ولدي

..

منيرة"باستغراب ممزوج بقهر" : عمتي ونا وش قلت الله يهداك ..

ام سعود " ودموعها اربع اربع ,, تسوي فيها ضعيفه" : انااا ياامنوور يابنتي تقولين عني مجنونه .. الله يسامحك هذي

اخرتهاا .. مرت ولدي

تنعتني بالجنون .. ووينك يابو سعود تشوف حالي من بعدك ؟؟ ووينك؟؟

..... : ان بو سعود مات ترااا ولده عايش مااامات ..

منيرة "بدهشه وصدمه التفت أناظره " : من متى وانت هنااا ؟؟؟

سعود " بغيظ " : من يوم قلتي انها مجنونه ...

منيرة "وعيني مفتوحه عالاخر " : انااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


..............................

الحلقة الواحدة والعشرون

" الحــــــــــــــــــ و الشوربة ــــــــــــــــب"


"يامن هواه اعزه واذلني ... كيف السبيل الى وصالك دلني"


&& نــــجــــود &&


مالي نفس لشئ حتى الدراسه .. افففففففف ملل ... الفراغ كبير بحياتي والوحده اكبر .. اقلها يوم كانت

مشاعل فيه كنت اتسلى ..

قطع علي حبل افكاري ..

.. : اللي اخذ عقلك يتهنى به ..


*******************


نجود "شهقت" : ....

؟؟؟؟


&& مــــنــــــورة &&

" شفيها هذي من الصبح اتصل عليها و هي ماترد " تقصد مشاعل ":.. معقووله هذا كله نوم ولا يمكن

حاطته عالصامت ..

ضي : ماما ..

منورة : هلا بعيون امه ..

ضي : جدة تناديك ..

منوررة "وابتسامتها ضاعت " : زين حبيبي قولها الحين جايه ..

راح ضياء يعلم عمتي .. ونا مالي خااطر انزل ,, اخاف اليوم نغمة جديدة ..

منيرة "بابتسامة صفراء" : هلاا عمتي بغيتي شئ ؟؟

ام سعود : يعني ماتدرين ان بهالوقت اتقهووى ..

منيرة " ناظرت الساعه " : عمتي تو الناس عالقهووى .. بعدين انتي ماتتقهوين الا الساعه 5 العصر ..

ام سعود : زين و يعني ؟؟

منيرة : الحين الساعه 3 وربع خالتي للحين مااذن ..

ام سعود "بعصبيه" : شلوون يعني ؟؟ حتى بالقهووة بتقعدين لي عليهاا .. ماصارت .. وبعدين مب بفلوس

هلك اشربهاا .. تراه كله من خير ولدي

..

منيرة"باستغراب ممزوج بقهر" : عمتي ونا وش قلت الله يهداك ..

ام سعود " ودموعها اربع اربع ,, تسوي فيها ضعيفه" : انااا ياامنوور يانتي تقولين عني مجنونه .. الله

يسامحك هذي اخرتهاا .. مرت ولدي

تنعتني بالجنون .. ووينك يابو سعود تشوف حالي من بعدك ؟؟ ووينك؟؟

..... : ان بو سعود مات ترااا ولده عايش مااامات ..

منيرة "بدهشه وصدمه التفت أناظره " : من متى وانت هنااا ؟؟؟

سعود " بغيظ " : من يوم قلتي انها مجنونه ...

منيرة "وعيني مفتوحه عالاخر " : انااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام سعود "بخبث وتصيح" : اجل اناا .. شفت يايمة زوجتك الله يسامحها .. الحين شسوويت بدنيتي عشان

ربي يبليني بمرت ولد تحاربيني وتراددني

اخاف يجي باكر وانضرب ولا الاقي نفسي بدار العجزة .. ياااويلي .. " تصيح " ..

سعود " كاتم عصبيته .. بهدؤ " : منوور .. حبِ راس امي واعتذري لهااا ولا عاد تعيدينهااا مفهووم ..

منيرة " ونا عيني متر قدااام ,, هذي تكذب و تصدق كذبتهااا " : ماغلطت لاجل اعتذر .. بعدين متى سمعتني

قلت مجنونه .. انا ماعمري قلتها لاحد

عشان اقوولها لامك .. " وجيت ماشيه.. الا مسكني مع يدي"

سعود " وهو يحاول مايتنرفز اكثر" : مب زين لك .. قومي حب راس امي احسن لك بالزين لا تحبين رجلهاا

وغصبن عنك ..

منور" والغصه فيني .. يعني هذي اخرتها يهيني قدام امه ,, لكني لو امووت ماااعتذر لهااا.. بعدت يدينه

عني ورحت لما عمتي وحبيت راسها

وقلت ونا اناظر سعود" : صدق اني حبيتها على راسها مب خوف منك لاااا حبيتها لانها اكبر عني واحترامها

محفوووظ لكن اعتذر لها ونا ماغلطت

والله ثم و الله ماااعتذر لو كان اخر يوم لي معك .. التفت وراسي مرفووع وبثقه رحت لمى غرفتي .. ونا

داخلي الم من تعامل سعود معي لمتى يعني

يصدق امه .. ويوم بجي ابرر له موقفي واقوله الصدق مايعطيني وجه ولا يبي يسمعني .. ليه ؟؟ ليه ؟؟

مليت من هالحياة .. يعني يوم ماافي احسن

عنه يحبني و يموت فيني وعشرة ايام نكد بنكد لا يكلمني ولا حتى يطالعني و السبة امه .. نفسي اعرف

شسووويت لها تكرهني لهالدرجة ...

هذي جزاتي يوم اهتم فيها و احطها على راسي .. رحت للحمام عزكم الله فتحت دش الماي و جلست اصيح

قهررر ..


&& مــــاجـــــــــد &&

طلعت للشقه ونا حاس براحه يمكن من كلام فهد يعتبرهاا اخته .. بس هي ليه تروح له ؟؟ .. وصلت الشقه

.. ونا بغرفة النوم واشوفها نايمة

هذي ماوراها شغله غير النوم .. خذيت لي شوور وهي مازالت مثل ماهي نايمة .. قربت منها ونا لساتني

بالروب والمنشفه على رقبتي ..

شفتها وهي نايمة بهدؤ .. تنهدت من الخاطر .. بشرتها صافيه لونها برونز فاتح .. لمست خدها بنعوومه

كانت حراراتها عاليه سحبت يديني بسرعه

رجعت لمست جبهتها ورقبتها حاارة .. رحت لمى المطبخ وجبت لها ماي بارد و فصلت بشوية ماي دافئ

ومنشفه صغيرونه .. ودورت على بنادول

ماحصلت افففف .. حطيت القدر عالنار بسوي شوية شوربه خضار تشربها دافيه .. تركت الخضار عالنار

برجع بعد عشر دقايق يكون نضجت ..

جهزت صينية وملعقة وليمون كثرت الفلفل بالشوربه .. رحت لها غمست المنشفه بالماي و عصرته وحطيته

على جبهتها وبلحظتها عقدت حواجبها

وكأنها تضايقت من الماي لانه بارد شوي .. انتبهت لكوب الشاي ونصه فاضي .. مدري شلوون تجرأت ونا ادري انها

شربت منه وهي مريضه خذيته ومن كل

ركن فيه شربت رشفة منه .. حسيته جنون بس ابتسمت على حركتي .. رحت للشوربة وطفيت النار ..

شلوون اوصف احساسي قربها .. فكرت اغرف لها الشوربه و اصحيها بعدين تراجعت بالاخير احسن لما

تصحى بروحها .. رجعت عندها بالحجرة .. و سألت نفسي ..

: شصاار فيني ؟؟ احس قربهاا باحساس حلو وان كانت مب بوعيهاا .. قطع علي صوتهااا مافهمت وش

تقول قربت منها اكثر ..

ابي افهم وش تقول ؟؟

مشاعل بهلوسه بسبت حرارتها : ما... ما.. ماما .. لا تتركيني .. احبك ..احبك ماما الله يخليكي " ودمووع حارة بحرارة

جسمهاا و يمكن اكثر تنساب من عيونها

المغمضة .. مسحت دموعها بسبابتي و الوسطى وبدون شعور مني تذوقت دمعهاا .. ونا احس بغيظ من

دمووعهاا لانها تجرح خدودها ومن السبب اللي خلااهاا تدمع

>>> متضايق يااامجوود من دمووعهاا لانها تجرح خدودها ومن سبب هالدمووع اجل وشلون انت اللي

جرحت كرامتها و شرفها و عزة نفسها و انوثتهااا..

شلووون مجووود ؟؟ شلووون ؟؟

ماجد : اذا انا جرحتهاا فهي لي انا,, لكن غيري لاا,, ولا حتى

الدمع لاااا ..

>>>> انااااااني .. اناااااني ..

ماجد : اناني اناني .. ماتفرق معي اذا الانانيه هي ان اللي احبه يكون لي .. فاناا اناني واعترف .. " انصدمت

من اللي قلته بخاطري انا احب .. احب

واحب منوو احب هذي .. قمت على حيلي واقف اناظرهااا .. لاااا مستحيل احبهاا ,, شلوون احبهااا ؟؟ وناا

بقلبي وحده ماكو غيرهاا .. مستحيل احب اثنين .. اصلااا مايصلح القلب يشيل اثنين .. يالله شسوويت بحياتي

عشان تبليني بمرض ماله شفاااا .. الحب ,, واحب اثنين انا مب قادر اتحمل عذاب حب واحد تبليني بحب

ثاني .. مسكت راسي بيديني لانه بينفجر .. انا مقدر اجلس معها اكثر اخااف انجن .. البعد احسن قبل لاا

احبهاا واتعلق فيهاا ..

قبل لا وشوو ؟؟ انت حبيتها لا تنكر ..

ماجد "بصوت عالي خلاهااا تصحى " : مااااااااااااااحبك ولااا

اواااطنك بعيشت الله .. فاااهمه ..

مشاعل " قمت مفجوعه من صراخ ماجد .. شسوويت الحين

الجوال واخذه .. بعدين انا ادري انه يكرهني ..

ليش يرددها .. فاهمه و عارفه .. ناظرته ونا احاول بكل قوتي ا

اني مااظهر له خوفي منه .. رغم اني بمووت

من الخوف يوم اشوفه .. اخاف يضربني ولا يذبحني على قولته .. احس اني اخاف منه اكثر من ماما بالنهاية

ماما امي .. لكن هو .. " .. نزلت عيني على الفراش مانتبهت الا الحين انه لابس الروب وكان لفوق ركبته

انحرجت من قالي اطالعه الحين اكيد بيظن ظنه السئ عني .. لاااحول ولا قوة الا بالله ..

ماجد " يااااربي صدق اهبل الحين وشووله ارفع صوتي واقول اللي بخاطري علن ..

هي خلقه خدودها حمر والحين شفيهااا صاارت طماط معقوله

اثر فيها كلامي .. بغيت اقولها عالشوربة بعدين غيرت رأي لو تبي

تاكل بتطبخ لنفسها ولا فالحه تطبخ لفهد ونا لاااا .. " رحت لعند الباب لفت انتبهي بالمرايا اني للحين

بالروب حسبي الله عليك يامشاعل .. نسيتيني نفسي .. الحين عرفت ليه وجهها غادي طماط ..

سويت انه عادي .. شوي شوي رحت لما الكبت وطلعت لي بجامه لونهاا ازرق ونا بعد منحرج منها ..

خرجت من الحجرة خذيت نفس .. صدق غبي ..


&& مــشـــــاعــــل &&

هذا شفييه ؟؟ مرة يصرخ مااحبك ومدري ايش بعد ..
بروب الحمام شكله توه مستحم .. شفت الماي و

المنشفه .. وجبهتي الرطبه .. معقووله ماجد المغرور يهتم بصحتي من متى ؟؟

اكيد خااف لا يتبلي فيني ولا ابوه يهاوشه انه ماداراني مو اكثر من كذاا ..

.....


نرجع للقصيم و مع :-

&& نـــــــجــــــود &&


قطع علي حبل افكاري ..

.. : اللي اخذ عقلك يتهنى به ..

نجود "شهقت" : يبه هذا انت ؟؟

بو فهد : ايه انا شفيك ؟؟

نجود : سلامتك مافيني الا كل خير .. شمقعدك لهالحزة ؟؟ بالعادة تاخذ لك قيلولة .. الا وين امي ؟؟

بو فهد : بل بل كالهالاسئلة مرة وحده انزين شوي شوي .. ماجاني نوم وابي اسولف معك بعد .. صدق

بالعادة اخذ لي قيلووله بس شسووي ابي اكلمك بموضوع انا و امك وهي بتجيب القهوة تجي ..

نجود " بصراحه ماارتحت لكلامه و لا نبرته .. هو وامي يبوني الله يستر " : خير يبه عسى ماشر ..

بو فهد : ان شاء الله خير .. خلي امك تجي وبعدها بقوولك ..

جت امي خذيت منها دلة القهووى وصبيتها لهم وجبت صينية التمر و الحلاا وناولتهم .. جلسنا شوي والهدؤ

يعم .. الا ابوي تكلم ..

بو فهد : يبه نجود .. تعرفيني مااحب اللف و الدوران .. وبعطيك هي من الاخر .. جاك خطيب ..
نجود " توني رشفت من القهوى يوم قال تكلم ابوي ووقت اللي قال جاك معرس اتشنقت بالقهوى " : كح كح

.. كححححححح

ام فهد : بسم الله عليك يمة " صبت ماي لنجود وشربته " ..

نجود : الحمد لله .. " وبتهرب من الموضوع وقفت و قلت بسرعه" : عن اذنكم ..

بو فهد : هالمرة مب مثل كل مرة .. جوود ياايبه لاا عااد تتهربين لاهو بصالحك ولا بيريحنا ..

ام فهد : لمتى يابنتي ترفضين ترا العمر يمر وانتي لساتك شباب لا تضيعينه من يدينك .. سمعي كلام ابوك

للاخر بعدها قرري وناا امك ..

نجود " كل هالكلام دار ونا ظهري لهم من تكلم ابوي ونا وقفت ماتحركت .. حسيت بنبرة امي رجااء ..

استسلمت هالمرة لهم .. جلست ونظري بحضني ..

بو فهد : نجود حنا عمرنا ماتمنينا لك الا الزين ياابنتي تراك الحين 24 سنة ياابنتي انا خايف عليك ..

وعلى مصلحتك .. واللي جاايك ولد حلال حنا نعرفه .. وانتي بعد تعرفينه ..

ام فهد : هذا متعب ولد خالك عبد العزيز ..

نجود " رفعت عيني اناظرهم مو مصدقه " : متعب!!!!!!

ام فهد : ايه شفييه متعب رجال والنعم فيه وهذا هو زوج كل خواته وخوانه وعنده خير وهوو كونه بتعبه وشقاه

.. بعد ماتوفى ابوه و امه ووهو وحيد الحين ومن زمن وهو يخطبك و يبيك وكل مرة نرده بسبت

عنادك ..شقلتي؟؟؟

بو فهد : الرجال شاريك شاريك .. وحنا مانبي الجواب الحين فكري و استخيري .. الله يسخر لك اللي فيه

الخير..

نجود " ماطولت على طول قمت من مكاني و رحت لمى غرفتي ونا ارجف .. ليه ؟؟؟ .... "


&& مــــــــشــــــــــاعـــــــل &&

خرجت من الغرفه لاني مليت غير اني حاسه بجوع .. حصلت شوربه ..

من؟؟؟ ماااجد .. مو مصدقه ماجد

يسوي لي شوربة .. مشاعل لا تفرحي عاد .. يمكن سوااهاا له قبل شووي قالها لك يكرهك لاا ومايواطنك

بعيشت الله .. اخذ منهااولا بلااش والله مافيني اطبخ ولا حتى اسوي شئ .. اخاف لو اخذت بيتخاصم معي ..

احسن شئ اتجنب المشاكل .. فتحت الثلاجه وخذيت لي ليموون وجبنه .. سويت ساندوتش جبنه وفورت ماي

وحطيت عليه ليمون .. جلست عالطاوله .. ونا باكل و اشرب دخل علي ماجد حسيت اللقمة وقفت بحلقي ..

اعوذ بالله .. كأنه عفريت كل ماشفته شعر جسمي يوقف .. واحس يدي ترعش ..

نزلت نظري لاكلي .. حسيته يقزني .. بس سوويت اني ماانتبهت لنظراته ..

قرب مني وناارتجافي زاد .. بيني و بين نفسي تشهدت ..


&& مـــــــــــــــاجـــــــــــد &&


يوم خرجت من حجرتي بروح المطبخ شفت باب حجرتها عرفت انها اكيد بالمطبخ .. رحت لهمها شفت المدام

تاكل خبز وياجبن على مااظن لانه كان جنبهاا .. انقهرت منهاااا .. الحين متعني لها ومسوي شوربه اذبحهاا

ولا شنووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قربت منها اكثر وخذيت صحن مقعر للشوربه وشغلت النار لاجل يحمى التفت لها اناظرها وهي عينها على

الكوب اللي بيدهاا .. حتى وهي تااكل ناعمه .. وهادئه ..


&& مـــشـــاعـــل &&

ياااربي احس اني انحرق ... اقسم بالله انه يناااظرني ولا ليش احس حرارتي ارتفعت .. متى يخلص

هالساندوتش مايسوى علي .. خلصته وقمت .. الا ...

&& مــــاجـــد && @@ && مـــــشــــاعــــل &&

شفتها قايمة تروح .. ناديتهاا بدون مااقصد .. : على وووين ؟؟؟

مشاعل " وقفت وظهري له .. اطنشه ولا ارد " : ....

ماجد " بصوت هادئ" : على ماااظن سألتك ..

مشاعل "ونا ابلع ريقي وامثل الاتزان بصوتي " : بروح ..

ماجد "باستهبال " : والله .. على بالي بتقعدين ..

مشاعل " ببراءه التفت له" : لا مابجلس بروح غرفتي انام ..

ماجد " لا تسألوني وش صار علي ,, ياناس هي جد بريئه ولا تمثل علي ,, والله انهاا تهبل .. وش قاعد

اخربط اناا ,, اخاف انا اللي معي حرارة مب هي اللي محمومه ..وبنرفزة من حالي وبأمر" : اجلسي ..

مشاعل " باستغراب " : نعم ..

ماجد : صمخه ماتسمعين .. جلسي اقوول ..

مشاعل " جلست بدون نقاش .. اخاف يعطيني كف ينسيني اهلي.. استغربت منه يوم حط قدامي صحن

الشوربه .. هذا وش قصده لا يكون يباني اشربهااا "

ماجد : وش تنطرين شربي ..

مشاعل "ونا ابلع ريقي" : توني اكلت ..

ماجد : وش يعني عادي ,, كلي مرة ثانيه مايضر ..

مشاعل " لا يكون حاط فيها شئ ,, اخاف يكون بيسممني .. طالعته بريبه وشك " : بس انا شبعاانه ..

ماجد " شفيها تطالعني كذا كأني بسممها مو كأنه سويتها عشان صحتهاا" : مشاعل شربي احسن لك لانك

بتشربينها بتشربينها سواء بالطيب ولا بالغصب ..

مشاعل " ياربي شكل اليوم يومي .. ميته ميته فاحسن لي اموت بسرعه بالسم ولا اموت ببطء بالضرب ..

تشهدت وللمرة الثانية .. اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان فهد رسول الله .. وبالملعقه خذيت اول لقمة

شفته جلس قدامي كل اللي بفمي بغيت اطلعه لو مااعطاني هذيك النظرة .. كان طلعته "

ماجد : شفييك لا يكون ماعجبك ..

مشاعل "بسرعه " : من قال الا طعمه لذيذ " بصراحه ماكنت حاسه بطعمه من الخوف .."

ماجد " جبت كوب بعد ماغسلته وكل اللي بالصحن من شوربه حطيته بالكوب وقلت لهاا " : لو تركتك

عالملعقة مابتخلصين شربيها بسرعه ..

مشاعل " طبعاا شربتها بسرعه مثل مايبي .. خلصتها "

ماجد " لها لدرجة عجبتها الشوربه " : ازيدك بعد ؟؟

مشاعل"بسرعه " : لا لا شكرااااا .. الله يعطيك العافيه .. "جريت بسرعه لغرفتي "


^^^

الحلقة الثانية و العشرون : -

" ياليــــــــــــــــت "

ياليتني بدلت نورك بظلمه

وأخترت غيرك من الناس مخلوق

ياليت ألقى من يراعي كلمتي...ويكتب معانيها ودايم يرددها


دائم ادورلك على عذر ... تعبت وانا ادور لك على معاذير

&& نــــجــــود &&

هذا ليه مايفهم .. مااابيه بالقووة هو ..

اااااااه يافيصل ووووينك الحين ؟؟؟ اشتقت لك ... حرام عليك تتركني بالحالي ..

لمتى بأصمد قدام هلي .. ليتك خطبتني .. كان تكلمت ونا واثقه ..لكن وش عذري الحين ... وش عذررررري ؟؟؟؟؟



أبي منكـ العذر ياغناتي ...أذا قصرت في باقي كلامي


*****************

... وشعرهاا الاسوود
الطويـــل الى ارداافهااا لافته من تحت و مستشورته وطوق حلق كله ورود ملونه بس الاحمر كان الاكثر بوسط
شعرهاا وحاطه نص شعرها على جنب و النص الثاني على وراء ,, فستانهاا بارز لونها وجسمهاا يوصل لنص الساق
ولبست معه جزمه بكعب رفيع وله حبال لونه احمر علية اكليل ملون( وانتم بكرامة ) يناسب طوق الورد اللي براسهاا ..
يوم شفتها ساعتها ضليت مبحلقة فيها وتمنيت ربي يعطيني ولو ربع جمالهاا .. ماانكر اني مقبوله مع ان ورد تقنعني
و تقولي اني حلووة .. ونا اعرف انهاا بالاكيد احلى عني .. رحنا لحفل الميلاد وشفت دانة و شيخه لابسين بعد فساتين
حمرا ..
رواء "بقهر" : تتفقوواا من ورانا .. خياااااااااااااااااانه ..
وبشهقة "شفت شهد بعد لابسه احمر هنا الشرار طلع من ناافوخي .. " : وليه شهد لابسه احمر ؟؟؟؟؟
مشاعل "بتبرير" : رووووروو .. دانه طلبت مني البس احمر وبما إني لبست عشانها لانها تباني اطقم معهاا اتصلت على
شيخه وخبرتها عشان تطقم معاي انا ودانة .. بسس شهد ما اخبر اني قلت لهاا ..
شهد "تبتسم بخبث " : احم .. بالصدفه سمعتكم انتي وشيخه تتكلمواا بالتليفوون .. قلت اخررب عليكم ..
رواء : طيب ليه ماخبرتيني يالخاينه ..
شهد : قلت انكد عليك واقهررك .. واظن ان ملاامحك اكبر دليل على نكدك .. خخخخخخخخخخخخخخخخخ ..
شيخه "تحرك راسها يمين يسار": لاا حول و لا قوة الا بالله .. وانتي ياشهد صبرك علياااا تتنصتي على كلامنا عساااك
الصنج ... عشان تتوبي ...
شهد " ولا كأنها سمعت شيخه " ...
دانه "بابتسامة دلع وغنج " : ورد ...
طالعناها كلنا انا وشهد ومشاعل و شيخه ..مو فاهمين ايش تبغى ؟؟؟
دانه "بغنج " : المفروض خاله تسميكي ورد ..
شيخه : اسمحيلي اهنيك اخت دانه لاول مرة بحياتك تقولي شئ يدل عالعقل .. "وكملت" .. بصراحه احلى وردة الليله
ياورد
رواء "بغيرة" : ماكأنكم زيدتوها حبتين ..
شهد "بضحكة" : هههههههههاااااااااااااااااي .. اشتغلت الغيررررة .. عند بعض الناس ..
وضحكوا الكل ونااا اتحرطم ... من بعدها الكل صار يناديهاا ورد وهي تفرح يوم نناديها بالورد لانها تحبه ..


&& شـــــيــــخــه &&


سمعت كل اللحوار اللي دار بين شهد و رواء ..
تلخبطت افكاري و تشتت ذهني .. دحين شهد ماتبيني اتزووج نهائي عشان لا تصير مثل رواء على قولتهااا .. وماما
مصرة عالخطيب اللي جاء .. حتى اخواني مصرين .. ادري انهم مابيغصبوني عالزواج زي مشاعل ..
كل هذا يدور بخاطري بعد ماسمعت كلام شهد رحت لغرفة المعيشة ..جاتني شهد..
شهد : شيووخ ..
شيخه : هااا ..
شهد : شيخه .. بسألك بدون لف و دوران .. انتي جد بتتزوجي ؟؟؟
شيخه " طالعتهاا ماشاء الله ولا عليها تسأل " : من اللي قالك ومن فين تعرفي بالموضوع ؟؟
شهد " باحراج" : عرفت وخلاص ..
شيخه"بنص عين" : ابصم بالعشرة ان ماكنتي كالعادة تتصنتي على العالم و الناس ..
شهد "بعفوية" : الله يخليكي أي عالم وناس ونا مااتصنت الا عليكي انتي و امي .. واحيان على اخوانك ..
شيخه : الحمد لله و اخيرا اعترفتي بحركات النص كم اللي تسويهاا .. متى بتعقلي زي رواء ..
شهد "بضيق" : لا تقعدي تقارني بيني و بينهاا لان بينا فرووق واولها ان اختي معايا بالبيت و مابتتركني مو زي مشاعل
اللي من يوم تزوجت نست امها و ابوها واختها الوحيدة واخوها الصغير اللي ربته زي ولدها وبالاخر نست صديقتهاا
وبنت خالتهاا وتركت دانه تحاول الانتحار وهي ولا على بالهااا .. مشاعل انانيه ومغرورة ماتحب الا نفسهااا ..
وبدون مااحس باللي سويته .. عطيتها كف .. يمكن هالكف يعبر عن القلق والوحده اللي عايشتها ويمكن
تفريغ للي بداخلي .. لكن الاكيد اني تضايقت من كلامها عن مشاعل .. مشاعل غير والله غير ..
حرااام اللي يصير لها و اللي ينقال عنهااا .. ماتستاهل .. احس انهااا مو مرتاحه .. الله يوفقك ياورد
ويسعدك لانك تستاهلي ..

&& نجــــــــــــــــود &&

استخير ولا لاااا .. جلست اصلي ركعتين لله لكن مب استخارة .. وقرأت بعض السور و الايات القرانية ..
حسيت بطمأنينه .. رفعت يديني فوق وناا الح بالدعاء ربي يجعل فيصل من نصيبي .. ويرزق متعب بالمرة الصالحه اللي
تهنيه و تسعده .. ونا بدعي ربي حسيت بعطف ناحية متعب وش كثر تعب بحياته من صغره تيتم .. وفات اهله رعايته
لخواته وخوانه .. يستاهل انسانه تحبه بقلبهاا .. و يحبهاا هو بعد .. انا مااستااهله ..
رن جوالي وكان فهد ناظرت الساعه ونا اردع الجوال : هلا بغلااي ..

&& فهد &&

: اهلين يالجوود .. شلونك حبيبتي ؟؟
نجود "بصوت فيه لمحة حزن" : الحمد لله .. وانت شلوونك حبيبي ؟؟
فهد " شكل الجود ضايقه" : جوووود .. تبين شئ حبيبتي ؟؟
نجود : سلامتك اخوي .. شخبار رجلك اللحين ؟؟
فهد : الحمد لله .. انتظر يفكون الجبس مليت الجلسه بروحي ..
نجود "باستغراب" : برووحك .. ووينه مجوود عنك ؟؟
فهد "بعتاب" : جووود ..
نجود : ززززين ااسفه ماجد وينه عنك ترا ابوي موصيه عليك ..
فهد : ماقصر اخوي .. والله اني منحرج منه ..
نجود : وشووله منحرج منه وانت اخوه العود .. هذا مايستحي ولا كل يوم امي تتصل فيه تبي تسولف مع
شعوله .. وهو يصرف حسباله مانفهم .. سبحان مغير الاحوال .. قبل ماكان يبي يسمع طاريها ولا حتى بيوم ملكته رضى
يشوفهاا .. والحين مانعها تسولف معناا ..
فهد " بفضول " : شلوون ؟؟
نجود : كل مايتصل ابوي ولا حتي امي يقول انها بالحمام وانت بكرامه و مرة يقول نايمة و مرة تغسل و مرة تطبخ
بالاخير ماقمنا نسأله عنها .. لانه مايعطنا مجال ولا فرصه نسأل عنهاا ..
فهد " يحق له .. ولا احد عنده الرقه و الادب .. الذووق و الجمال و يبعدها عنه مستحيل .. " : .....
نجود : الوو .. حموود معي ؟؟
فهد "بارتباك" : هاا ايه معك ..
فهد " بهدؤ" : شرايك هالمرة باللي عزك وجاك كذا مرة ؟؟
نجود " دقات قلبي صارت طبوول .. فهمت وش يقصد .. لكني استهبلت" : وشووو ؟؟
فهد : جود ماله داعي الف و الدوران خبرتني امي انها وابوي فاتحوك بالموضوع ..
... بعد سكوت لثواني ...
فهد : سمعي بنت امي و ابوي .. متعب ولد خالك الله يرحمه و يسكنه جناته ..
نجود : اامين ..
فهد : رجال و النعم فيه .. شفتي شلون تحمل وزر عايله كبيرة وزوج خوانه كلهم وهو من سنين يخطبك و انتي
ترفضين .. صدق انه اكبر عنك بعشر سنين .. لو تبين رأيي .. تراه مايتعووض .. وانتي غاليه ولو ماغلاتك كان
ماتمنيته لك .. احسكم تليقون لبعض .. وناا واثق بيحطك بعيونه .. عووضيه حنان الام و محبة الزوجه يستاهل ولد الخال
نجود "بسرعه " : فهد للحين ماقررت لا تتسرع ..
فهد : زين العقل .. لا تتسرعين و استخيري ربك هو اللي بيدلك ..
نجود : ............
فهد : الجود يبه اوعديني انك بتستخيرين ...
نجود : .............
فهد : تكفين ان تعزيني بتستخيرين ..
نجود "وهي مغصوبه دام معزة فهد هي الواسطه" : ان شاء الله ..
فهد : الله يكملك بعقلك .. اترركك الحين تستخيرين .. لاجيت الاسبوع الجاي القصيم ابي اسمع اخبار زينه ..
نجود : ان شاء الله ..
فهد : الله يحفظك .. وقفلت السماعه ..
فهد " الله يوفقك يالجود "

&& نــــــــــجــــــــــــود &&

" قمت استخير .. خلصت صلاتي وريحت شوي عالسرير فغلبني النوم "

&& مـــــــــــــــــــــــاجــــــــــــــد &&

الوقت تأخر شفت الساعه على 11 بالليل يعني ساعه و ينتصف الليل ونا مارجعت للحين .. تذكرت ان الثلاجه لازم لهاا
مقاضي .. رحت للمجمع خلصت على الساعه 12 الا ثلث .. وصلت البيت عالساعه 12 و خمس .. تركت مفتاح السيارة
مع عطيه البواب يشلي الاشيات اللي بالسيارة سبقته للشقه ..
عطيه : سي مااقد ( سي ماجد ) .. مالك النهرضه ؟؟ شكلك مش عاجبني ..
ماجد " فاضيلك انااا .. مسوي فيها تحقيق" : سلامتك ابي انووم ..
عطيه "بنص عين ": اهاا وانت من اهل الخير ياعم ..
خذيت منه الاشيات ودخلتها للمطبخ .. رايح عالحجرة شفتها بالارض جريت لمهااا ..
: مشاعل .. ضربتها على خفيف بخدها وكانت محمومه شكلها السخونه ماراحت عنهاا ..فتحت عيونها شوي شوي .. ..
ناظرتني وهي تتمعن فيني ..
مشاعل : جيت .. كنت انتظرك .. احتريتك ايام وسنين ..
ماجد " مقدر اوصف اللي حسيت به .. نظراتها غريبه لاول مرة اشوفها بعيونهاا هالحب.. هذي النظرات معقوله تكون
لي "
كملت مشاعل : اشتقت لك ..
ماجد " السكوت كان لغتي وقتها احسها مب طبيعية ,, شوي الا يدها اليمين ترفعها و تلمس خدي برقة .. بشرتها ناعمه "
مشاعل " برقه و ضعف ولهفة " : تركتني .. وتركني بعدك الكل ..
مشاعل "قربت وجهها مني,, بحب ورقه.. قالت" : تحبني ؟؟
ماجد". مانكر الاحساس اللي انتابني .. احساس يهز الاعماق .. قربهاا متعه .. وحلاا ..
نظراتهااشوق تزيد احساسي بالظمأ .. وكأن عمري مارتويت ..
سؤالهاا ماتوقعته "
مشاعل "بنظرة كسيرة,, قربت مني اكثر وحطت راسها بحضني .. " : ماتحبني ,, ادري انك بعمرك كله ماحبيتني و لا
بتحبني .. عمرك ماراح تحبني لاني .. ... ....
وبدء صوتها يوطى ماسمعت شلي قالته
كمن وقت جلست وهي بحضني عند الباب ..ونا الصدمه ولا الدهشه يمكن استغراب شل تفكيري .. دقايق و لا ثواني و
لاحتى ساعات .. ماحسيت بنفسي الا شايلها
وحاطهاا عالسرير .. ماقدرت اجلس اطالعها لان احساسي هالمرة احساس ثاني .. ثاني .. ثاني ..
تركتها ونا بثوبي ماغيرته .. رحت للحمام و انتم بكرامه وخذيت لي شور بماي بااااااااااااااارد .. كل ما أقر إني بطلع من
الحمام ,, ارجع ثاني افتح دش الماي علي ..
شلي احسه .. لميت قبضة يدي بقوووة .. يوم اذكر احساسي وهي بحضني نايمة
ونا بداخلي مشاعر من نار وهي مثل الطفل نايمة بأمان بحضني ما كأنها هي السبب بالنار اللي بجسمي ..ودي أذبحها و
اتخلص منهاا.. لكن لاا مقدر مقدر ابعدها عني ..
خرجت على طول للحجرة وحطيت راسي عالمخدة .. والنوم عيى يجيني ..

### الصبــاح الساعة 7 ###

بهالوقت عيون مانامت ,, وقلوب شايله هموم جبال ,, وروح تايهة ,, وناس حزينة ,, ودموع ماجفت ..
وبطلتنا ورد توهاا صحت بروحهاا ..


&& مــــشـــاعــل &&

شفت نفسي بالغرفه .. مدري شصار لي من يومين انام بمكان اصحى القى نفسي
بمكان ثاني .. اول كنت نايمة بالارض جنب السرير ثاني يوم لقيت نفسي بالسرير و امس اذكر اني تهاوشت مع ماجد
ومديت أيـ ... "ملامح وجهي منزعجة من اللي سويته " نمت برااا و اليوم اشوف نفسي عالسرير .. طالعت الساعه ..
شفتها سبع وثلاث دقايق .. فاتت علي صلاة الصبح .. توضيت و صليت ..
خرجت من الغرفة عالمطبخ مع ان الفضول ذابحني .. ابي اعرف اذا خرج للدوام ولاا نايم .. احسن طريقه
اتأكد من سيارته ورحت للبلكون وشفت السيارة موجودة عرفت انه نايم .. مع ان الحمى خفت شووي .. الا ان الصداع و
الزكام باقي.. عصرت لي ليمون بالنعناع .. وشربته دافئ ..

&& مــــــــــاجـــــــــــد &&

صحيت على صوت المنبه الساعه سبع وربع .. مانمت الا من نص ساعه بعد ماصليت الصبح ..
شلون بروح الدوام وهي للحين مرضانه .. اتصلت بمنوور مرتين يرن الجوال الى ان يقفل والملقوفه ماردت
رجعت بتصل الا جاني منها اتصال ..
ماجد : ساعه لين ماتردين .. وينك فيه ؟؟
منوور"بصوت ناعس" : بسم الله علي .. مجووود انقلع هذا وناا خفت لا يكون صار لك شئ متصل فيني من الصبح
حسبالك خلق الله مثلك .. انت ماوراك دوااام ...
ماجد " بزفرة ملل" : منووور يالحمارة احترميني انا خالك ..
منوور : عشتووو يالخال ..
ماجد : تخلخلت ضروووسك يالعنز العووورة ..
منور : وشووو انا عنز لا وبعد عوورة مب سليمة .. اوريك يالدب ..
ماجد : افففففففف منووور ماغيرك الدبااا .. وانطمي لا اجي اكسر راسك الحين ..
منور" حسيت انه مب طااايق كلمة ,, مشيتهاا له بمزاجي " : ...
ماجد " بهدؤ" : مشاعل محمومه شوي اذا .. " ماكملت جملتي الا اسمع صوتها يعلى"
منوور : وناا اقول شفيها ماترد علي يوم اتصل على جوال فهد .. كله منك ولا وحده توها معرسه تجيها حمى ..
اكيد ماتراعيها زين ..
ماجد " يارب اخاف بيوم ارتكب جريمه ببنت اختي هذي .. كفايه فضولها و صراخها والحين تذكرني بسالفة فهد كل
مانساها" : منووور عندك ربع ساعه تتجهزين فيها بمرك واخذك للشقه وقفلت

&& منــــــــــــورة &&

قفل بوجهي هالدب لكن براويك يااماجد .. خطرت ببالي فكرة .. جات من الله بروح يومين لعند مجود الى ان تطيب
شوشو وبعدها برجع وخلي هالسعود يفرح بامه .. امم باخذ معي العيال بعد ..
رحت للشغاله وصحيتها عشان تلبس العيال .. ويوم قلت لهم بنروح لمشاعل فرحوا,, دخلت الغرفه بغير ثيابي شفته
نايم بالحاله عالسرير لاني نمت بغرفة الصغار ولبست ثيابي .. وخذيت لي كمن غيار
وللعيال بعد .. وارسلت رساله من جوالي لجوال سعود اني بروح يومين لعند ماجد بس ماعلمته ان مشاعل تعبانه خله
ينقهر لا قراا الرساله بيظن اني رحت عشاني زعلت ..
انتظرته بالخارج عشر دقايق .. هو قال ربع ساعه والحين صارت خمس و عشرين دقيقه ..
سمعت صوت هرن السيارة خرجت مع العيال .. وركبت بجنب ماجد و العيال وراء ..
طالعت قدامي وتحركت السيارة ..
استغربت هدؤ ماجد حتى ماعلق عالشنط ولا العيال .. هو اصلاا مالتفت عليهم و لا شافهم معقوله هذا كله سرحان ..
ووقفنا عند العمارة ويوم بفتح الباب الا قفله من عنده .. طالعته وهو لساته يطالع قدامه ..

&& مــــــاجــــــد &&

منووور " سكت لاني حاسه انه بجعبته شئ بيقوله .. " : ...
ماجد " بعد ماخلصت اتصالي مع منور رحت للحمام اللي بغرفة الضيوف عشان ماازعجها و يمكن عشان ماابي اشوفهاا
خلصت عزكم الله دخلت الحجرة ماشفتها قلت يمكن بالحمام لان الباب مسكر و اللايت شغال .. لبست مناظري الشمسيه
وخذت المحفظة و الجوال ومفتاح السيارة ..
شفت المطبخ لايته شغال قلت اقفله .. قفلته الا سمعت صوت شئ تكسر .. رجعت فتحته .. واشوفهاا هي واقفه وعند
رجلها كاس مكسر ..ناظرتها .. طالعت فيني .. وخدودها محمرة حتى طرف خشمهاا محمر من الزكام ..
ماجد "بخوف ونا اقرب منهاا" : صار لك شئ ؟؟
مشاعل "بعدت عني يوم قربت جنبها .. استغربت حركتها ,و وبتردد" : اناا .. انا اسفة ..
ماجد "باستفهام" : على شنوو ؟؟
مشاعل " وعينها بالارض" : اللي سويته امس غلط .. ونا مااعمري سويت كذا و يا احد .. بس شلون طلعت عن طووري
وسويت اللي سويته مدري ..
ماجد " لو اقدر امسكها الحين من رقبتها و اطقهاا اهوون علي من اعترافها بانهاا اسفه ليش يامشاعل اسفه اناا
بداخلي استانست من كلامك اللي قلتيه لي .. يمكن لاني ابادلك نفس الشعور .. لكن الحين انتي اسفه معناته ماتكنين شئ
او يمكن .. كانت تلعب بمشاعري وتضحك علي.. بهالحظه دمي غلي .. كانت تحاول تغريني حتى و هي مرضانه ..
وبخطوات سريعه مسكتها مع يدينها بقووة " : اسفك هذا ماينفعك لان اغرائك مامشى علي .. بقوولك شئ ماتعرفينه عني
انا خبرة بهالسوالف ..يعني اللي سويتيه امس ماطرى ببالي .. ولا اهتميت له ..
وخرتها عني ونا خارج وقفني صوتها و هي تقول لي : ماجد ااسفه مااكنت قاصدة امد يدي عليك واسوي اللي سويته والله
اني مو كذا ..عمري مامديت يدي على احد .. بس انت غلط على بابا .. ونا عندي مسني بس لا تمس اهلي ..
ماجد " الحين كل اللي قالته قصدت فيه الكف مهب اللي قالته عن حبها لي ..
التفت لها "ببرود" : كل اللي قلتيه قصدتي فيه الكف ..
مشاعل "بغرابه" : ايه .. اسفه ..
ماجد"بامل مغلف باللامبالاة": وغيره فيه شئ ثاني بتقوينه ؟؟
مشاعل : لاا ..
ماجد " بتوتر" : متأكده مابتقولين شئ ثاني ..
مشاعل " ببرائه تحبب الناس فيها " : لا شكراا .. اهم شئ انك تعذرني يمكن بسببب السخونه و التعب غلط عليك ..
ماجد " لا يكون الاعترافات اللي امس و اللي قالته كان هلوسة حمى .. ونا ابلع ريقي وحاولت ابين البرود
رغم اللي داخلي نااار " : يعني انتي يوم تسخنين تخرجين عن المألوف ؟؟
مشاعل " بعدم فهم " : مافهمت .. شلوون ؟؟
ماجد " بقهر طالعتها وخرجت وسكرت الباب وراي بقووووة "

&& مـــشــاعــل &&

شفييه اليوم ماجد صاير غريب .. وش قصده يوم قال" مابتقولين شئ ثاني " ليش انا سوويت شئ ؟؟
وليه خرج معصب وقفل الباب بقووة .. ياربي انا اعتذرت منه لاجل مااحس باللوم والذنب ..
كل شئ صاير ملخبط قدامي ,, اانام واصحى الاقي مكاني تغير ,, حتى ماجد تغير امس ضربته و اليوم الخوف باين
عليه يوم تكسر الكاس هذا بدل لا يطقني ويذلني ..والمشكله يقول اني اغريته ونا ماشفته من امس الا الحين ..
ويتكلم كلام غريب .. راسي قده مصدع وصدع الحين بزيادة من التفكير .. احسن لي اشيل الكاس المكسور واروح ارتاح
شووي ..

&& مـــــــــــاجـــــــــد &&

ماجد: فيه ناس يوم يتعبون و يمرضون يهلوسون ؟؟
منورة "بهباله" : نعم نعم .. ممكن تحذف اجابتين ولا ممكن استعين بصديق ..
ماجد " التفت اطالعها من تحت المناظر الشمسية" : الشرهة مب عليك الشرهة علي يوم اسأل جاهلة مثلك .. نزلي من
السيارة لا بارك الله فيك ..
منوورة : زين وش لزومه تدعي علي من صباح الله خير ..
ضياء: افففففففففف بنذل .. دخت بنووووووووووم..
ماجد "بدهشة طالع وراء" : انتم شلي جابكم معي ؟؟
منوورة "بابتسامة خبيثه" : شلوون شلي جابهم مجوود قلبي اليوم صاير فيك شئ قمت تهلووس .. اخاف سؤال علم النفس
عن الهلووسه يخصك انت .. ترا انت اللي اتصلت وقلت لي انك مشتاق لضي و ضياء واصريت علي أجيبهم .. شفيك
ناااسي؟؟ ..
ماجد " لا يكون انا اللي هلوست ..صدقها منوور .. " : حسبي الله عليكم يالحريم تجيبون المرض لنا .. طلعي الحين لها
فوق و دااريهاا ..
نزلت مع العيال والحماار مجوود حتى الشنطه ماشالها عنا وشخط بالسيارة .. ما كأنه هو اللي طلبني ..

&& مـــشــاعـــل &&

من خرج ماجد رحت لغرفته و رتبتها له رغم التعب بس هذا مايعوقني عن الترتيب .. يمكن يرضى عني و يسامحني
خلصت ورحت لغرفتي الا جرس الباب يدق ..
كانت الساعه ثمانيه .. من بيكوون ؟؟

&& نــــــــــجـــــــــــود &&

تجهزت عالساعه سبع وثلث ونا على طاولة الفطور لاجل اروح الجامعه ..
ام فهد : صباح الخير يمة .. فطرتي ؟؟
نجود :صباح النور .. ايه ..
ام مجمد "بهدؤ " : اليوم بعد المغرب بيجينا متعب ..
نجود " كنت بشرب الحليب وانشنقت للمرة الثانية يوم اسمع طاري متعب .. شكلهم ناوين علي .. بطنازة" : زين وش بعد
ام فهد "بحزم" : جووود هذا ولد خالك كبر اخووك علي واكبر عنك اقلها احترميه واتركي عنك الطنازه ..
نجود "وقفت وقلت": اسفه يمه .. بطلع ..تامرين على شئ ..
ام فهد : ماكملت كلامي ..
نجود" رجعت جلست وانصت للي بتقوله" : اليوم قبل المغرب ابي الجواب ؟؟
نجود : أي جواب ؟؟
ام فهد : نجود تحسبيني منوور تستهبلين عليها .. انا امك ..
نجود : العفو يمة بس صدق مافهمت .. أي جواب ..
ام فهد : اذا بتوافقين على متعب و لا لاء ؟؟
نجود : يمه بس انتم قلتم تخلوني على راحتي..
ام فهد : كنا بنخليك على راحتك بس الرجال مستعجل وانتي ماعندك عذر الاستخارة واستخرتيهاا صح ولا لاء؟؟
نجود " ماحبيت اكذب على امي " : ايه ..
ام فهد : خلص عيل ابوك برا ينتظرك .. بيوصلك للجامعه ..


^^^

الحلقة الرابعه و العشرون :-

" إحســــــ جـ,,ديـ,,د ــــــاس "

كل ماقربت أنتهي منك .. أبتديت

وكل ما حاولت أبتعد .. ماقويت

وكل ماعيني غفت .. يمك سريت


&& مشـــــاعـــــل &&

توجهت للباب شفت من فتحتة مرة بعباية وضي و ضياء .. من فرحتي فتحت الباب بسرعه و الابتسامة

على وجهي .. نزلت نفسي لمستواهم .. وخذيتهم بالاحضان ونسيت اني بالباب .. مسكتني منوورةمع يديني ووقفتني

وبعدتني عن الباب .. وقفلته ..

منورة : صدق هبله ..

مشاعل : شسوويت ؟؟

منور : الحين مالقيتي تاخذينهم بالاحضان الا عند الابواب .. لو احد مار و شافك وانتي بالبجامة ..

مشاعل " يااربي نسيت ... ماتعودت اعيش بشقه .. الحمد لله ان منوورة سكرت الباب ولا ماجد لو شافني اكيد كان بيخلص علي " : مشكووورة قلبي ..

وبابتسامه : ليه ماعطيتيني خبر .. كان فرشت الارض جلاديولاس ..

منورة "بغرور" : ادري اني وحشتك مع انه ماصار لنا يومين شايفين خشت بعض ..

مشاعل "باستهبال ترفع ضغط منور " : من قال انك وحشتيني ؟؟

ضياءوضي : هههههههههههههههه هههه ..

ضياء : هلووة .. تفكى ايديهاا ( حلووة تكفيى عيديهااا )

ضي : عـــيب ..

مشاعل : ههههههههههه هههههههه ..

منور : اراويك يضيااؤؤه انت وخشتك طالع على جدتك ..

مشاعل "بتكشيرة .. وبصوت واطي ونا اخذ العباية من منوور" : منوورة عيب اللي تقولينه ..

منورة " باستهزاء" : ليه وش قلت ياحظي؟؟

مشاعل : لا تكرهين عيالك بعمتك .. بهالطريقه بتسوين حزازية ..

منوورة : ول ول هذا كله عشاني قلت طالع على جدتك .. خلص سحبتهااا ..

شفت منور ومعها العيال متجهين لغرفة التلفزيون .. هنا تذكرت لحاف ماجد ومخدته توني ضبطت الغرفة و

رتبتها بس تركت اللحاف والمخدة عالكنبه .. ياويلي .. جريت لمنوور و سديت عليها الطريق ..

منور "باستفهام" : خير .. تبين شئ؟؟

مشاعل " ياويلي لو درت منوورة مابتسكت .. شلون بتصرف .. مشاعل دوومك عاقله خلك هادئه و تصرفي "

: ضي , ضياء ,, منوور .. اااسفه مابتدخلون هناا ..

ضي : ليث ؟؟ ( ليش؟؟)

مشاعل "بابتسامه حنوونه لضي" : عشانكم انتي وضياء اول مرة تجوون عندي .. وبماانكم ضيوفي بضيفكم

قبل .. بعدهاا بنجلس بحجرة التلفزيون .. شقلتم ..

ضي "بحيا" : زين ..

ضياء : اممم بسرط ..(بشرط)

منوورة : ياااولد استح وجهك مغسوول بمرق جالس تتشرط وانت ببيت الناس صدق طالع على ..

قاطعتها مشاعل وبنظرة لووم : خلص منوورة .. هاا حبيبي وش الشرط ؟؟

ضياء: تلعبين معي سوووني ..

مشاعل : من عيوني غالي و الطلب رخيص .. يالله وراي ..

منوورة : زين انتم روحوا انا باخذ لي غفووة بحجرتك ..

مشاعل "هذي نااوية علي منوور من وين الاقيها ولا من وين " : منوور قلبي شوووي تعبانه ممكن

تساعديني .. اجهز الفطوور ..

منوورة"باحراج" :: السمووحه قلبي نسيت .. هذا الحماار مجوود مصحيني من الصبح .. ولا منطرني ساعه

خارج البيت .. وفوق هذا يدعي علي ..

مشاعل " استغربت من كلامها ماجد مصحيهاا .. يعني هو اللي جابهاا هناا .. زين ليش ماطلع .. اسألهاا

ولا بلاش .. الافضل مااسألها اخاف افتح على نفسي ابواب من الاسئله مع الاخت منوور مااعرف اجاوب

عليهاا "

منورة : خلص حبيبتي ارتاحي لك شووي ونا بجهز الفطور للعيال ..

مشاعل " استغليت الفرصة عشان اشيل اللحاف " : زين بروح اخذ لي حبة ادول و برجع ..

منوورة : اوكي بس مااتتعبين روحك .. زين ؟؟

مشاعل : يكون خير ..

انتظرتهم يدخلون المطبخ .. ورحت للحجرة بسرعه وشلت اللحاف و المخدة وحطيت اللحاف بالخزانه و المخدة

عالسرير .. رجعت لغرفة ماجد جلست ادروا ذا فيه شئ نسيه ولا حاطه حصلت ساعته .. شلتهاا رجعت الحجرة

و حطيتهااا عالتسريحه .. خذيت لي حبه ادول .. ورجعت لمهم ..

منوورة :: خذيتي الدوااء ؟؟

مشاعل : ايه الحمدلله ..

منورة : شلوون صابتك سخونه ؟؟ قولي لي الصدق ماجد مايراعيك ؟؟

مشاعل " بعفوية ": من قال .. يعطيه العافيه راعني واهتم فيني .. حتى بالاماره سوى لي شووربه ..

منوور: وشووووووووو ؟؟ ماجد ولد سعيد ال... يتنازل و يطبخ حق احد .."ناظرتني بقووة"شلوون والله لو

امووت مااسوااهااا .. شلوون ؟؟ "بخبث " والله وطحت ولاحد سمى عليك يا ولد الــ .....

مشاعل "بحيا" : منووورة ممكن تخلين ابحاثك و فضوولك على جنب لاني تعبااانه ومالي خلق ..

منوورة " بمشيها بمزااجي حبي ..

مشاعل "طنشتها ورحت لمى ضي ابرك لي من القعده ويا منوورة ,,و منور خذت ضياء الحمام وسؤالاتهاا" ..

ضي : حاله ثوثو .. (خاله شوشو)

مشاعل "بضحكه تقلد ضي" : عيون ثوثو ..

سحبتني ضي لمستواها و قربت من اذني .. " : اعلمك ثئ ماتعلمينه ذيااء ( اعلمك شئ ماتعلمينه ضياء)

مشاعل "بابتسامه" : طيب علميني ..

ضي : وعدد ..

مشاعل : وعدين ..

ضي : لا وعد وبس ..

مشاعل : زين وعد و بس ..

ضي : ذياء يقول انك حلووة وبيتزوجك ..

مشاعل " والضحكه بفمي بس ماحبيت اطلعها عشان لاتظن اني استهزء فيها ولا عاد تعلمني شئ " : زين

وش قال بعد ؟؟

ضي : يقوول ان عيوونك عسل .. وريحتك ايس كريم .. وجسمك احلى عن اليثااا وحتى شكلك وماعاد يحب

اليثا خلص يحبك انتي ...

مشاعل "ونا شاقه الحلق الحين صدق انا حلووة لا واحلى عن اليساا" : بس هذا اللي قاله ..

ضي "بحيااا" : لاااء .. اقوولك ماتعلمين ماما ..

مشاعل :بابتسامه تريح" : لا قلبي مابعلم ..

ضي : يقوول بيخليك تبوثينه قداام خويااه عثان يعرفون انك تحبينه ..

مشاعل "مسكرة فمي بقووة عشان ماتفلت ضحكتي.. ماشاء الله عمره 4 سنين و تفكيره هههههههه " : اهاا وهو مايدري اني تزوجت خالكم ماجد ..

ضي : الا يدري .. بث يقوول اذا الرجال يصير يتزوج مرتين همبعد انتي يصير تتزوجين منه..

مشاعل : هههيه ..

هذاا كله قالته لي باذني .. وضياء كان ويا امه بالحمام .. ويوم رجع لنا بعدت عني ضي ببراءه ولا كأنها قالت

لي شئ ..

جهزت ويامنور الفطور .. فطروا كلهم الا انا لاني مااحب افطر بالصبح الا على كافيه لاتيه وهنا مافيه ..

يبيلي اشتري ..

فتحت الثلاجه اخرج لحم لاجل الغدااء ..

منوور"بعبط": وش ذاا ؟؟

مشاعل "تستهبل" : معكروونه بالبشمل .. وش يعني ؟؟ لحمه عشان الغدااء..

منوور: شوشو بلااها الرسميه انتي اختي ومرت خالي العزيز وبعدين انتي محمومه ويوم تطيبين ..

مشاعل "قاطعتها" : منووور انا حالفه اطبخ و بعدين من يوم شفتكم وشفت عصافير الجنه هذوول "اقصد

ضي و ضياء" .. ونا طبت وتعافيت ..

منوور : مع انه ماجد الصبح كاان وااضح عليه الخووف عليك يوم اتصل فيني ..

مشاعل "ماجد يخاف علي .. ليش ؟؟ مع اني انا بعد حسيت نظراته يوم تكسر الكاس خوف علي .. غريبه

هالانسان مرة حنون و مرة يخاف علي و الف مرة شتم واهانات .. كنت اظن اني فهمتك,, اترايك صعب الفهم و

المنال .. "

&& أصـــــــــــــيــــــــــــــــــل &&

هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاا ااااااااااااااااااااااااااااي ... شباب صبايا ..

حنين (( أعز صديقات أصيل و اقربهم لها من الشلةمن خامس ابتدائي مع اصوول)) : هلاا والله بالاصيل ..

كيفيش ياابعدي؟؟ "خذينا بعض بالاحضان وهذي عادتنا كل يوم الصبح بالجامعه"

عهود (( صديقة اصووله وهي وحنين واصول من المتوسط ويابعض )): اووووف اووووف اصوووووله

وصلت يااجمااعة الخير .. حيوووهاااا ..

هنادي"بعبط" (( هنادي من الشلة بس بقسم علم نفس)) : الا اصيل ماااقلتي لناا تبينانفرش الارض قوس قزح ولا

علبة الوااان ..

رشا ((مع هنادي بنفس التخصص وهي وهنادي صديقات من قبل لا يتعارفون وياا اصيل وصديقاتها)) :

هههاااااااااااي يالذكيه ماكأنه القوس قزح و علبة الالواان واحد .. ماكو فرق ..
سارة ((تعرفت عالشلة بالجامعة وهي معهم من سنتين )): من قال الا اكو فرق القزح من سبع الوان و علبة

الالوان 24 لووون ..

اصيل "باستهبال" : صدق علبة الالوان 24 لون .. بصراحه معلوومة جديدة .. حنين شلوون تعرفين

هالمعلوومة و ماتخبريني .. صدق صديقات مامنهم منفعه..

حنين " تشاركها استهبالها" : افاااا اصوووله الحين انا اخبي عليك .. حسبالك كنت اعرف الا معلووماتي

الوطنيه تقول ان علبة الالوان 12 لوون .. وهي نفسها الوان قوس قزح لكن منها ثقيل والباقي خفيف ..

عهوود : احلى يالخفيييف ..

سارة :: ممكن تتركون عنكم الاستهبال .. من ورااه محاضرة بهالوقت ..

حنين و اصيل و عهود : حناااا ..

هنادي : حلووو ..

أصيل : وش اللي حلووو ياحلووو ؟؟

رشا : فاتكم من المحاضرة عشر دقايق وعبال توصلون للقاعه بيكون فاتكم 20دقيقة ..

اصيل و حنين و عهود : لااااااااااااااااااا ..

وركضناا جميع عالمحاضرة .. طبعاا اخذناا تهزيئه محترمه بس الاهم اننا دخلناا ..


&& شــــهــــد &&

عطتني كف .. ماتحملت وصرخت بصووتي ..

شهد " وبصوت عالي اوجه كلامي لشيوخ ": كلكم زي بعض .. اصلا الوحدة فيكم تتزوج و تشووف نفسها

عليناا .. انتي تغيرتي من انخطبتي .. اقلها مشاعل تغيرت بعد ماتزوجت .. اما انتي ايش عذرك ؟؟

شيخــه " بصوت عالي بس اخفض من صوت شهد" : تدري ايش عذري عذري مشااااااعل ..

ليش تشووهين صورتهااا قدام اختها وقدامي ..

شهد : انااااااااااا ..

شيخه : ايوة انتي لا تنكري .. سمعتك باذني تكلمي روااء ..

مو انتي اللي قلتي انسيهاا انسيهاا ياروااء .. مو انتيي اللي قلتي ماابغى اصبح زيك ياروااء ..

ليش ايشبهاا روااء ؟؟

مشاعل اللي مو عاجبتكم تسواااكي انتي على اخواانك على قبيلتناا كلهاا تفهمي و لا افهمك ..

نسيتي كيف كانت تدرسك وهي الي تساعدك بالواجبات هي اللي بامتحاناتك تدرسك انتي و رواء

dali2000 01-05-10 12:53 PM

حتى لو عندها امتحان ..

نسيتي يوم كنتي تعبانه وماما وخالتي ام مشاعل بالزواج من اللي تصرف يومهاا .. من اللي اشتغل لك

ممرضه .. ميــــــــــــن ؟؟؟؟؟

اذا انتي نسيتي هذا كله .. فأنا لااااااااااااااااااا .. لان اللي سوته معك بكوووم واللي سوته معي بكووووووووم

ماعمرك حطيتي نفسك مكانهاا .. زعلاانين عشان ماكلمتنا ونا بعد زعلاانه بس مو منها زعلانه وحزينه من

الظروف .. والحياة اللي تبعدنا واحد وراه التاني .. انتي اقلهاا اختك معك وامك موجوده بنفس المكان اللي انت

فيه.. وخوانك سندك ماعمررهم عاملوكي مثل غيرك وانتي فاهمه قصدي "قصدت مثل معاملة ياسر لمشاعل"

حتى انا ان تزوجت بكون هناا بجدة معكم .. لكن مشاعل .. فكرتي كيف صار زواجها.. هي بعيدة عننا باآآلالاف

الامتار .. كيف عايشه .. تاكل وتشرب .. سعيدة و لا تعيسه .. حزينه ولا فرحانه .. مريضه ولا بصحه ..

انتم تدروا انه ماعندهاا وسيلة اتصال تتصل فيها بنا جوالها وعند روااء .. وبطبعهاا ماتطلب من احد

شئ لهاا .. اذا انتي موحاسة فأنا حاسة بفراغ ووحدة بدونهاا .. حاسة بمسؤليه .. توني عرفت

قيمتها و كيف كانت شايلتنا بحكمتهاا وطيبتهااا .. كل مابغينا شئ .. نقول مشاعل .. لانها اكبر عنا

فهمتي ايش هو عذري وايش هو عذرهااا .. تركتهاا وناا وجهي محمر من الغضب ..

بروح استخير الله بالخطيب اللي جاني وافضل اني اوافق يمكن حياتي تتغير واحس

بالسعاده ...


&& مشـــــاعـــل &&

بعد الفطور حطت راسها منوورة و نامت .. ونا جلست مع الصغار العب معهم سووني بالبدايه مارضى ضياء

يلعب ضي معه ,, لكن بالاخير اقنعته نعمل جولاات .. الجوله الاولى انا وهو بعدين هو و ضي واللي يفوز

الجوله الاولى يلعب مع اللي فاز بالجوله الثانيه .. انا كنت بفووز بالجولى الاولى بس غلبت نفسي بالعاني

بالنهاية عشان ابيه يلعب مع اخته ضي .. المهم لعبنا و استانسنا و خرجت لهم عصيرات شفتها بالثلاجه شكله

ماجد اشترااها امس .. وشيبس .. بعدين صليت الظهر وقلت لهم يلعبون بالحالهم الى ان اخلص الغدااء ..

والحقهم .. رحت لمى المطبخ و سويت لهم ادامات حسب طبخ اهل الحجاز وجدة .. وعملت صينية دجاج بالكاري

وصينية حلى بالزبادي وحطيتها بالثلاجه وعملت كريم كارامل .. وحطيته بالثلاجه خلصت الساعه 2 الظهر ..

وخلال هالساعتين كل شووي ضي تجيني ولا ضياء يتشكوون على بعض .. ياحبي لهم تعلقت بهم وااايد

يهبلووون .. ياليتهم يقعدوون معي للابد .. الحياة مع الاطفال ولا احلى خصووصا لوحدة مثلي ماعندها لا شغله

و لا مشغلة ..

رحت للغرفة وخذيت معي المنشفه وروب الحمام .. وكريماتي موجودة بدولاب الحمام ..

خذيت لي شوور ونا بلبس روب الحمام يديني ترجف يمكن لاني مااكلت من امس لليوم

او قلة التغذيه و المرض فطاح الروب بالحمام .. شلته وحطيته بالسله عشان اودية غرفة الغسيل ..

لفيت المنشفه على جسمي .. طلعت وشعري لساته مبلول ..


&& مـــــــــــنـــــــــور &&

أعوذ بالله هذا كله نوووم .. ماقمت الا على صووت ضي و ضيا وهواشهم على راسي ..

منورة : ياااااااااااربي ضف وجهك انت وهي .. ابي انوووووم ..

ضي : ماما بثك نووم .. من يوم جيتي و انتي ناايمة .. خلص ..

منورة "فاتحة عيونها بكبرها" : تحاسبيني على النووم يابنت ابووك ..

ضياء : يالبــــــي يمة انا طالع لجدتي وضي بنت ابوي ولا تذعلين بس اصحي ..

منور"بهالحظه خرجت مشاعل من الحمام .. بصراحه مشاعل حلووة وهذا انا عارفته وحافضته وشايفته

بس بالمنشفه شئ ثاني انا مرة وعجتني اجل يحق له مجوود يخاف عليها .. ماشاء الله اللهم لاحسد

ولا عارضة ازياء .. "

ضي : عيب عليك وث تناظر اثتح .. ( وش تناظر استح)

مشاعل : هههههههه ههههههههه ..

ضياء : احم احم .. تهبلين وانتي بالمنسفه .. ( تهبلين وانتي بالمنشفه)

مشاعل : هههههههههههههههههه ...

منووور: استحي قليل ادب اطلع براااا ..

: لاا يالشيخه مب بس هو اللي براا انتي وعيالك برااااااااااااااااااا ..

&& مشـــــاعــــــل &&

ضحكووني .. بصراحه شكل منوور وهي تطالعني كأنها هبله لاا وكلام ضي وحركات وسوالف ضياء تهبل

ماشاء الله عليهم الله يحفظهم .. لكن من سمعت صوته الا مو بس الضحكه اختفت اظن انفاسي بعد اختفت

ياربي هذا مسبب لي رعب ..

من يوم طردهم براا .. حسبالي انا معهم بعد .. مشيت شوي شوي وخذيت ملابسي من العلاقه .. ونا ماشية

وقفني صوته .. على ووين ان شاء الله ؟؟

مشاعل "ببلاهة ": انااا ؟؟

ماجد "باستهزاء" ": لا خويتي ... على وين العزم ان شاء الله ..

مشاعل : بالبس ..

ماجد : احد ماسكك ..

مشاعل "متجهه للباب" ..

ماجد : ووووين ؟؟

مشاعل " هذا غبي ولا يتغاابى مية مرة قلت بطلع البس" : بالبس ..

ماجد : لاحووووووووووووووول زين لبسي و خلصينااا ..

مشاعل : طيب ..

بفتح الباب .. الا مسكني مع كتوفي .. انتي بتجلطيني .. قوليها من الاخر .. ولا تسوين حركات تفقع مرارتي ..

مشاعل " اصلاا هو ايش قال مااذكر لانه قريب مني كفاية ان يده لمست كتفي هالمرة مافي ملابس تكون حاجز

للمساته .. مدري ليه حسيت جسمي نمل ,,وحرارةغريبة تتصاعد لوجهي وكتفي اللي تحت قبضة يدينه احترق ..

ليش هالاحساس ماقد حسيت بكذا مع انه قبل ببداية زواجنا بالفندق لمسني لكن هاللمسة غير ..مع ان اللي

قبلها ماتقل احساس عن هالمرة .. لكن تِفْضَل هذي غير .. ماتكلمت بكلمة .. حسيت بنفسي اقرب اكثر له هو أنا

اللي اتقرب منه ولا هو اللي تقرب مني .. بدى قلبي يدق بقووة .. احس انه بيغمى علي ..

انفتح الباب وكانت منوور وعشان لا يصقع فيني الباب لمني ماجد له ..


&& مــــــــــــاجـــــــــــد &&

انقهرت يوم شفتهم كلهم بحجرت النوم اللي المفروض تكون لي و لهاا ,, والقهر انهم يطالعونها وهي ماعليها

الا خيوط يسمونها منشفه .. لاا والاخ ضياء يسووي فيها رجال ويتغزل بمرتي .. يبيلي اغطيها منه ..

ماتحملت وطردتهم برااا .. والمدام مشاعل تبي تخرج برااا .. تحب ترفع لي ضغطي بعباطتها

واحيان احس انها برائه منها و عفوويه .. وهذا الشئ يزيد قهري .. لمستهاا .. ايه

لمستها بصراحه انا ودي المسها وادور حجه عشان احس انها حقيقة مب خيال ..

ودي المس خدودها الحمر ودي المس شفايفها اللي ترجف يوم اقرب منهاا

رجفتها كأنها رقصة كلاسيكية ناعمة ودي المس عظمة الترقوة القريبه من رقبتهاا ..

جسمي صاير حااار شكلي سخنت والله ان جسمهاا قدامي ثلج ولا خدودهاا حمررر ..

حمار الورد .. يازينها من وردة ..

.. احس باحساااس جديد بقلبي يزيد .. أحسه كل مااناظرهاا ..

قربتها لي اكثر واكثر بسسسسسسسسسسسسسس .. الحماااااااااااااااااااارة منووور

الله ياخذها من بنت اخت حشاا مرتي الثانية ونا مدري ..


&& منـــــــــورة &&

اول مافتحت الباب الا مشاعل بحضن ماجد .. وجهي غداا طمااااط ..

المشكله بدل لا اطلع وأتأسف منهم .. جلست اناظرهم من هبالتي وقلت : ازعجتكم ...

هنا ماجد شكله بيطق له عرق و يمووت وناا عيت رجولي تمشي .. وقته هوو مالت علي ..

ناظرت مشاعل شفت قفاها علي ووجهها على صدر ماجد ..

ماجد : بتطلعين بكرامتك ولا اطلعك بطريقتي ..

منوور " هنا رجعت منوور" : لا افضل اطلع بكرامتي .. المعذرة ..

طلعت وسكرت الباب وراي ..

وااااااااااااي ياويلي وش ذا الموقف اللي انا فيه .. داخله بحجرتهم غلط بغلط ..

شسووي من اول اطق عليهم الباب مايردوون قمت دخلت .. صدق بايخه ..

والله اني انحرجت .. مالي وجه اقابلهم باخذ عيالي واطلع ..



&& مــاجــــد &&

بدل لا تخرج جلست تسولف على راسي .. ماعندهاا حشمة .. اربيك ياامنوور استني علي ..

احساس جديد بقلبك بيزيد

بتحسو كلما بتطلـــع فيي

وانك عاطول فيي مشغول

كتير بتشتقلي وبتموت عليي

انا مابدي تقلي كلام يدوب قلبي حنين و غرام

بيكفيني تقللي بحبك هيـــدي الكلمة بتقتلني

حـدي بيكون قلبك مجنون حتي نظرات عيونك مجنونة

وبيعز عليك ترف عينيك و تمرق شي لحظة ماتشوف عيوني

&& مــــشـــاعل &&

شلي صار ؟؟ مدري .. اللي ادري عنه ان احد فتح الباب و ماجد قربني لمه خشمي صار ملاصق

لرقبته وذراعاته تلف خصرري بقووة .. كنت اشم عطرره .. هذا نفس العطر يوم كنا بالقصيم ,,

نفس العطر اللي شميته عالسرير بحجرة القصيم .. عطر رجالي بحت .. يدل عالرجوله ..

القووة .. الوساامه .. الحضوور الطاغي .. حسيت نفسي اشمه اكثر مرغت خشمي برقبته ..

بدون شعور مني .. بشرة رقبته القريبه من ذقنه خشنه .. اذتني خشونتهاا .. بعدت عنه ..

ونا بخاطري ماابي ابعد .. الاحساس اللي خالجني غلب الضعف فيه على قووتي ..

كنت محتاجة انسان قووي يضمني لصدره .. هو صدق ماضمني بمعنى الكلمة ..

لكن قربي منه واحساسي الجديد ووجوده طغى على حواسي .. ونا مابين المشاعر ..

والاحساس الجديد .. ضايعه تايهة كعاادتي بالحياة .. بعدني عنه .. كان ودي اصرخ واقوله تكفى..

خلني بقربك ثواني .. ابي ارتااح .. بس لساني ماتحرك ولا نطق بكلمة كأنه عاجز عن الكلام بعد ماحس

جسدي بالراحه و والامان ...


^^^

الحلقة الخامسة و العشرون

"نظــــــــــــــرة غريــــــــبة "

هــذا الــزمــن حــاكم وأنــا فيــه
محكــوم
مــاهمنــي كبــر الفضــا و
أتســاعه
مــدام دمعــي جــف والقلــب
مصـدوم
بقــول للأحـزان سمعــا (ن) و
طــاعه
ومــدامني عشـــت الــزمن دوم
محـــروم
شيصيــر لوضـاقت علـــي كـل
ســاعه؟


مــــاجد & مشـــاعــل

ماجد " قهرتني يوم قربتها مني ثواني لكنها ابتعدت عني بقرف وكأني حثاله مب عاجبها انا .. الحماااااااارة وش

تظن نفسها ملكة جمال ونا العاشق الولهان .. تبطي ..


مشـــاعـــل "ابعدني عنه وعطاني ظهره و ابتعد ..متجه للحمام ( عزكم الله ) .. بلا شعود مديت ذراعي اليمنى

ابي اوقفه رفعت قدمي بخطي اول خطوة له ... تصلبت قدمي قبل لا اخطي خطوتي من صوته الرجولي وهو

يقول :

ماجد "ببرود.. عكس اللي بداخلي : لاطلعت ماابي اشوف رقعة وجهك بالحجرة .. مفهوووم ؟؟؟

مشاعل " تركني بدون ماانطق أي كلمة .. تركني عقب ماحسيت باحتياجي له .. مغرور ياماجد

مغرووووووووووور واناني .. ليه الكرهه اللي بداخلك لي ؟؟ ليـــــــــــــه ؟؟؟ "



ورد اتمنى انك تنظرين لماجد بنظرة جديدة غير عن قبل , غير عن يوم اهانك , و طقك , وجرحك .. لان

الانسان يتغير بتغير الظروف و العشرة .. مشاعل دوام الحال من المحال ..

الكره اللي تظنينه مب كره يمكن قناع يخبي وراااه حب و سعاادة مالها حدود مهداة لك من رب العالمين لصبرك

على مااعطاك و بلاك .. ان الله مع الصابرين ..


مــــــاجـــــد وبداخله الف فكرة وهو عزكم الله بالحمام ..

" ونا كاره عمري من تصرفاتي اللي ماتدل الا عالجنوووون والخفة .. كله بسبتك انتي .. اكـــرهك يامشاعل ..

تضحك على منووو يااماجد على نفسك وانت الادرى بهاا . عمرك ماكرهتها بالعكس انت بس كرهة طريقة

زواجك بها لانك انغصبت عليهاا .. وبطبعك ماتحب انك تنغصب .. خلص ماجد ما ينفع اللوم طحت بغرامهاا

وصار اللي صار ,, لكن لزوم تبعد عنهاا بحاول اخرج من البيت ومااقعد معهاا.. ايه ضروري ابتعد ولاا وش

بسووي يوم اطلقهاا اخاف بدال لا اعذبهاا اعذب روحي عنهاا .. صحيت من افكاري واحاسيسي .. صدق انا

الغبي اللي اجري وراء احاسيس غبيه ما منها الا وجع القلب والروح .. ما كأني تبت من اللي صار لي قبل ..

اخاف تكون مشاعل هي اللي ربي ارسلها عشان تهلكني مثل مااحطمت غيرهاا .. رب ابتلاااني لاني غلط بحق

االلي حبتني من قلب .. و ضحت عشاني كثيرر ..


منو اللي ضحت عشانك مجوود ؟؟ من هي حبيبتك القبليه ؟ معقوله واحد مثلك ممكن ينحب لا و تضحي عشانه ؟

منو هي الــر .... ؟؟؟؟؟؟؟؟

مشــاعل

مشيت بخطواتي الثقيله ولبست لي بنطلون جنز ماسك على جسمي .. لونه ازرق باهت به حزام ليموني .. وتوب

ليموني ماسك عالصدر .. طقمته مع البنطلون وخذيت معه جاكيت لونه اخضر فستقي وبه نجوم صغيرة سماوية

اللون وبه صورة قمر لونه اصفر على ليموني .. ماحطيت بوجهي الا غلوس لحمي وشويت شدو اصفر فاتح ..

تعطرت بسرعه حتى الكريم ماحطيته ولا حتى شعري نشفته خرجت وهو لساته مبلول .. اخاف يطلع ويشوفني

بالغرفة يقوم ينحرني .. بالفترة الاخيرة صايرعصبي اكثر من العادة ..

منــــــــــــــورة

" يااااخرااااشي اخاف مجود يطقني ولا بيحذفني من شقته للشارع .. يسووويهاا اعرفه تربيته انا .. مالت علي

ماطلعت الا عليه .. المشكله مايحرني الا هو" وبابتسامة مكر" و مايحره الا انا ..

مشــــاعل " وقفت اطالع الخبلة منور شفيها تساسر ويا نفسهاا لا وبتبتسم بعد.. الحمد لله و اللشكر احسهم عايلة

غريبة الاطوار لكني طنشتها و لا سألتها شفيها لاني مااحب ادخل بشؤؤن غيري .. بس على مين يا ورد احد

يقدر يمر من جنب الحلووة منوورة من غير ماا يتبهدل من الاسألة و الفضول .."

منــورة " بسوي فيها مؤدبة " : شوشو .. والله اني طقيت الباب كذا مرة و يوم مارديتم قلت ادخل اشوف شفيكم

ومرة اسألكم عن الغداء اذا بتتغدون لان العيال حوعانين .. غلطت يعني يوم دخلت ؟؟

مشاعل " طالعتهاا بنظرة قصدت فيها شراايك غلطي يوم دخلتي بدون استأذان ولا لاء ؟ " ...

منورة " فهمت نظرتها " : خللللص شوشولا تزعلين علي .. مب مهم مجوود اهم شئ انتي لا تزعلين وبوعدك

المرة الجاية بطق الباب ..

مشاعل " كأنك يازيد ماغزيت" : هو فيه مرة جاية ؟؟؟؟

منورة " بمرحها المعتاد" : اكيد ياحلووة فيه مرة ثانية و ثالثة بعد .. نسيتي اني بقعد عندكم يومين ..

مشاعل "بتنهيدة .. الله يعني على فضول هالبنت " : اهااا .. زين .

منورة : ليه تكلميني بدون نفس ؟؟

مشاعل " من قال ؟؟

منورة : شعووله لا يكون متضايقة من وجودي ..

قاطعتها مشاعل : افااا بزعل منك صدق لاقلتي هالكلام .. قلبي اذا ماشالتك الارض بتشيلك عيوني .

منورة "بابتسامة " : تسلمين حبيتي .. الا شوشو ماقلتي لي من متى هالحب و الرومانسية لاا وبالمنشفه بعد

حركااات ؟؟؟

مشاعل "انحرجت من كلامها هذي منورة ماترتاح الا لما تحرجني ,, حاولت ابرر الموقف" : منووورة القصة

مب مثل منتي فاهمة ..

منووورة : بلللللللللل من موقف صارت قصة .. زين قصيها لي .. وكلي اذا صاغية ..

مشاعل " منووووووووورة .. بلااها هالحركاات ..

منورة "بابتسامة خبث" : علينااا شوشو الحين من منا يسوي هالحركات .. على بالك ماافهم سوينااهاا قبلكم ..

مشــاعل " هالبنت مايباله الواحد يعطيها وجه فطنشتهااا وجلست اجهز الصحون لاني بغرف الاكل .. .

منور" طبعاا بدون يأس ولا ملل ,, جالسة تزن على راس مشاعل " : علميني اللي تبين , و بفيدك الاخت منوور

بخدمتك وتراني خبرة بمجال الزوجة ال....

قاطعها وكمل بدالها ماجد : الفضولية ...

منورة "بارتباك " : هلا والله بالغالي ولد الغالي .. حياك خالي الحبيب ..تفضل .. اشتقت لك واااااااااااايد ..

ماجد "بطنازة" : لااااا ..وش هالسنع منوو ترحب بي .. من متى هالحب و التهليل و الترحيب .. خبرك ملقووفة

ماعندها ذوووق ..

مشاعل " ضحكت بنعومة وصوت شبة مسموع " : ههههه ههههه ههههههههه هههه ..

منورة : مستانس الحين يوم تضحك العذال علي .. صبرك مجوود ..

ماجد " بحدة " مجود بعينك يالغبيه .. انتي ماوراك بيت و زوج تراعينه هايته بالبيوت .. حسبي اللله عليك

لاصقة فيني ليل نهار .

منورة "بقهر.. بحرجه الحمااار" : بلللللل كلتني بقشوووري .. كل هذا عشاني قطعت عليكم المسلسل المكسيكي

وش اسمه ياربي "بتفكير" ايه اسمه حب بالمنشفة ...

مشاعل " صدق كلامها محرج بس ضحكتني و ماقدرت امسك نفسي لان ما عمري سمعت عن هالمسلسل "حب

بالمنشفة"" : هههههه ههه هههههههه ..

كملت منور بانتصار : يالحبيب خلك صبوور و كووول .. كل شئ بوقته حلوو يااحلوو .. عندكم ضيوف وانت

تبي المرة بجنبك ولاصقة فيك .. صدق ماعندك سالفة ..

ماجد " بعصبية .. حطها بشعوله الضعيفة .. ولا منور مايقدر عليها تربيته ..مااااااالت عليه " : انتي "يقصد بها

مشاعل" .. هذا اللي فالحة فيه .. لايكون فيلم كوميدي قدامك .. قووومي غرفي الغداااء ..

مشـــاعل

" حرااام عليه .. ليه كارهني بيجيب لي مرض الخووف .. اعوووذ بالله منه ,, كفاية صوته بالحاله يسبب لي

فزع ..هالمرة منوورة حسها المرح مع ماجد مانفع صاير كبريت محد يحاكيه الا معصب .. نفسي اعرف متى

يكون هادئ ؟؟ من اول يوم زواجنا وهو معصب ..

عمى بعينه يحسب نفسه عادل امام عشان يضحكني .. يمكن يظن انه عادل امام بفيلم الجن و الانس ..

ياااماامي يخووفني .. افففففففففففف قهررررررر ..

مــــاجد

"الحمااااااااااااااارة مشاعل لابسة بنطال ضيق .. على بالهااا انها بجدة .. انقهرت منها واللي زادني قهر يوم منور

تنكت والمدام تضحك .. هي ماتدري شلوون ضحكتهاا تهبل و تقلب كياااني .. مب كفاايه انها تقول احبك وتحبني

وبالنهاية طلعت تهلوووس .. اااااخ .. لو اقدر اعرف هي تقصدني انا و لا منوو ؟؟؟



مشـــاعـــل "جلسنا ناكل كلنا و يابعض وضياء عي ياكل الا بيدي .. فاكلته هو وضي ونا مستانسه عليهم الله

يحفظهم ..

ضياء: سوسو هبيبتي .. تجين بيتناا ؟؟ بيتنا واايد كبيييير ..

مشاعل "بابتسامه حب" : اكييييد بجي بس بشرط ؟؟؟

ضي و ضيااء : وث هو الثرط ؟ وس هو السرط ؟؟؟ ( وش هو الشرط ) .

مشاعل : تاكل انت و ضي كل اللي بالصحن وبعدها بنروح محل ماتبوون ..

كل هذا وعلى مرئ من ماجد .. طبعاا ماجد من داخله مقهووور وميت غيرررة بس بالظاهر مب باين عليه شئ .

ولا الود وده نفسه يشيل السفرة ويكبها على راس الكل ..

بالنهاية ماتحمل لماشاف الاخ ضياء يبووس شعوله كل شووي .. وهي مبسوطه عالاخر ..

ماجد : قومي سوي لي شاااي ..

مشاعل "بعفويه " ان شاء الله شووي بس اخلص من ضياء وضي و بسويه لك ..

ماجد " خرج عن طووره " : لا يكون تحسبين ضياء زوجك من الصبح وانتي تاكلينه اخاف ينفجر ..

ووجه وجهه لضياء : انت بسك اكل لا تنفجر معدتك.. لو تمووت ما اوديك الطبيب ..

مشي ووهو عند الباب التفت لي و قال : دقايق وابي الشاي عندي .. عنده ام تاكله و انتي زوجتي ملزومه فيني ..

فهمتي ..طلع كالعادة والكلمة الاخيرة له ..

منورة داخلة المطبخ و هو خارج لانها كانت تغسل يدينها بعدت عنه وهو خارج ..

منورة : شفيه زوجك مب عاجبه احد ؟؟

مشاعل "مب فاااهمة شئ " : اتركيه عنك وخلنا نستانس ..

منورة "بابتسامه " : ازين بعد ..

مـــــــاجد " تركت السفرة باللي فيها .. عساااهم بحشرة تمص دمهمم "

مشـــاعل " سويت له شاي لكن ارسلته مع منوور .. اصرت منيرة تغسل كل الاطباق .. وسوت القهوة ..

خرجت الحلا .. وقمنا نتقهوى ويا ماجد ....

منـــورة

"شهقت وهي تشرب القهووة" ..

مــاجــد : يابنت اركزي .. شوي شوي عالقهووة ما بتخلص ..

منور" طنشت الدب ماجد وكلمت مشاعل " : نزلتي الغداااء لفهد و لا لاء؟؟؟

ماجد " هنا جا دوري انشنق بالقهووة "

منورة "باردها لك ,, وبنص عين " : بسم الله عليك .. شفييك مشفووح عالقهووة ما بطير ..

مشــاعل " من يوم سألتني منور اذا نزلت الغداء لفهد و لا لاء .. ونا ارجف بقووة بداخلي الحين الخال و بنت

اخته يتصادموون على حساب اعصابي .. الله يستر لا اضيع بينهم ..

مشاعل "بهدؤ,, ونا احاول ابرر لماجد مب لمنورة " : منور انا ما نـزلت شئ .. من الصبح مع ضي و ضياء

وبعدها بالمطبخ ..

منور" مسويه فيهاا محامي دفااع" : شوشو قلبي لا تخافين .. تصير باحسن العائلات .. بعدين ماجد متفهم

مشاعل " غمضت عيوني .. بتعب .. وضليت ساكته لاني مااحب اناقش بموضوع مامنه فايده ولا بوصل مع

نتيجه مع منور ولا حتى مع خالها.. ماجد مابيصدقني لو بررت له موقفي من اليوم لبكراا .. ومنور ان حاولت

ابرر اكثر يمكن تزيد كلام وتألف قصة جديدة على بالها بتساعدني ونا بالنهاية بتورط فأفضل لي اسكت وبعدين

اتفاهم مع ماجد .. مع انه مو وجه تفاهم "

ماجد " ياربي اذبحهم تنيناتهم .. مشاعل هي واهتمامها بغيري وباقرب الناس لي اخوي فهد وعدم اهتمامها

فيني .. ومنور ولقافتهاا .. تحب تحرني الملقووفه " ..

تبرعت منور تنزل الغدااء لفهد وعي ماجد ينزل ومشاعل قالت : مصدعه منور ان شاء الله مرة ثانيه واخذت

معها عيالها ونزلت لاخوها ..

مشاعل " رحت لماجد وحاولت ابرر موقفي ,, لكنه قال : اذا تظنين اني بصدقك فهذا من سابع المستحيلاات

لان المرة اللي تخرج من بيت رجلها بدون اذنه مرة ممكن تسويها مرة ثانية "

مشاعل " حطمني .. كلامه " و قلت له : من يوم عرفتك وانت تحطم فيني ما راعيت مشاعري لا كبنت

ولا كأمرأة ولا حتى كزوجه .. وش اللي ضريتك فيه .. الله يسامحك ...



نجـــــــــــود

ضقت من الحبسة بالدار ,, فخرجت للحديقه لامي و ابوي .. احب اقعد معهم واسمع لسواليفهم ما تنمل .. مشيت

بدون مااصدر صوت بفاجأهم .. بس اللي صار هم اللي فاجأوني باللي يتكلموون عنه ...


مشاعر حب صادقة نمت من قلب مراهق الى ان نضج على هذا الحب ..

س ) وش ممكن يكون اللي يتكلموون عنه ياااالجوود ؟؟؟ فيصــــل ؟؟ و لااا ... متعـــب ؟؟؟


نرجع لشقة المشاعر المتقلبة .... لزوجين انغصبوا على بعض والسبة الاهل .. ومن حبهم لاهلهم بنعرف شلون

بتصير حياتهم ...

تركته ورحت لمى غرفتي اذن المغرب صليته واذن العشاء و صليته عالساعه 10 رن جرس الباب وكانت

منوور فتح لها ماجد الباب ..

مشاعل " كنت بغرفتي يوم فتح الباب .. لما قلت له اللي بداخلي سكت و ماردعلي بشئ غير نظرة غريبه على

ماجد .. هالنظرة مااستغرقت الا دقيقه و يمكن اقل .. ماقدرت اميزها .. لانه طلع بدون مايكلمني ...

ماجد " انا حطمتك .. انا .. ولا انتي اللي من كلمة هزيتني .. ونا اللي كنت اظن اني جبل مايهزك ريح .. كل

مااذكر يوم انتي مريضه وتقولينها باحساس رقيق وحب انك تحبيني وسألتيني ان كنت احبك و لا لاء ؟

كل هذا كان بلغة العيون اللي مافهمت منها مشاعل ولا كلمة .. لان اللي بداخلها حواجز اهمها صدود و شك ماجد

لها .. كرهه الظاهر المبطن بحب عميق مايعرف ىحجمه احد ولا حتى ماجد .. غموض ماجد وحبه المخفي

اللي يحاول يخفيه بكرهه المدعى .. غيرته اللي بنظرها شك لها و لأخلاقها و لتربيتها .. توتره اللي يترجمه

بصراخه و شتمه لها و لاهلها .. كل هذا مافهمته مشاعل لان ماجد بالنسبه لها اكبر من ان يكون يكن لها حتى

شعور الشفقة .. شلون لو كان هالشعور اعجاب والادهى ان كان حب ..

منــــورة " نزلت لفهد تحت بشقته .. وجلست معه للعشاء .. صليت العشاء عنده وطلعت فوق ..

طبعا سمعت ذاك التهزيئ اللي يحبه قلبكم ..

فهد : وشوووووووووووووووو ؟؟؟؟؟

منورة "بعفويه " : بسم الله علي اصمخ انت ماتسمع ؟؟ قلت لك بنام الليله عند مجود ..

فهد "بعصبيه " : انتي بقرة ماتفهمين .. الا والله البقره اذكى منك يالثوورة ..

منور" بطريقه ترفع الضغط" : والله شئ حلوو .. توني ادري ان فيه ثورة حسبالي الثور واحد وهو انت ..

واذا انا ثورة فهذا لان خالي ثور بطلع عليه بطلع لمنو يعني ..

فهد " بعصبيه " : لااااا اله الا الله ..

منورة تقاطعه : فهد رسول الله ..

كملت منورة : والله خواالي مدري شلي صار عليكم .. تعصبون من اقل شئ ..

فهد "يحاول يكتم غضبه " : والله يابنت اختي العاقله ظنينا انك كبرتي اثريك مثل منتي هبله ما منك فايدة

وحالتك من سيئ لاسوء .. قلنا نزوجك يمكن تعقلين ويوم زوجناك زدتي خبال .. لو كنا ندري كان عنستي و لا

زوجناك .. ولا وحدة متزوجه و عاقله تنام عند عرسان توهم متزوجين .. حتى شهر ماصار عليهم ..

ابي اعرف هذا زوجك دووم يخليك على هواك .. ورااه مايمسك ويربيك ..

منورة"بعصبيه " : شتقصد فهدوووه ؟؟ انا متربيه غصبن عن الكل .. فهمت ..

فهد : فهدووووه بعينك يالحووله .. والله ماالومك الوم خالك ماجد هو اللي رباك .. صنع يده خله يذووق

طعم مدللته .. افففف اروح اصلي ارجل لي من الجلسه معك ..

منورة " تركني بعدها ودخل داره يصلي ونا بعد صليت وطلعت لشقة ماجد .. ودي اعرف ليه كلهم يتضايقون

مني وش سويت لهم ؟؟ حالي وحال نفسي ما أذي احد .. وهذا كان اللي مضايقني .. "

ماجد " فتحت لها الباب ونا متضايق من كل شئ بحياتي احسها معفوسه فوق تحت .. واللي مضايقني اكثر

شلون بنام ومنورة موجودة و شكلها نايمة عندنا اليلة .. شلون بتصرف ,, ما أقدر انام معها بحجرة وحدة

ما أتحمل وجودها معي أخاف اروح لمها و أعترف لها بكل شئ .. وهذا اللي ما أبيه .. ما ااااااابيه "

ماجد : منور بطلع اشتري عشاء من برى .. وش مشتهية ؟؟

منورة " دخلت ونا مادة بوزي شبرين .. ولا انا بحال احد مقهورة من زوجي و امه .. واللي زاد قهري فهد

مدري ليه مايحبني بس يحب نجود ..قطع علي افكاري ماجد " : اللي تبيه جيبه ..

ماجد : زين باخذ معي العيال ..

منور " مارديت عليه الا براسي بمعنى ايه خذهم معك ,, تركته ورحت لمى حجرة التلفزيون ..

مشاعل " خرجت شفت منور سراحانه , ومادة بوزها شبرين .. شكله ماجد تحرش بها .. هو الواحد مايسلم منه ..

قربت منها اراضيها " : منووور ..

منورة " مسرحه الاخت بحماتها ومب داريه عن شعوله " : .....

مشاعل : منووور " هزيتها بذراعها " ..

منور" بدون نفس" : هااا شتبين ؟؟

مشاعل " تضايقت من اسلوبها يوم كلمتني بس ما ألومها دامه ماجد الغول السبب" : منور لا تزعلين عليه ..

تعرفينه شووي عصبي .. بس انتي بنت اخته و المحببه لقلبه و لا نسيتي ..

منورة " على بالها تسولف عن فهد و مشاعل تسولف عن ماجد " : هه " قالتها باستهزاء" .. الحين فهدووه

يحبني انا لا والله .." وبأسى من اللي هي فيه " بنظره انا ملقوفه ما عندي احساس يشتم فيني و يضايقني بس انا

اسوي قدامه عادي و داخلي احترق مب كفايه اللي تسويه عمتي ونا اتحمل .. حراام و الله حرااام .. " و بدت

دموعها تخطي خطواتها الاونلى على خدها"محد يفهمني انا مااقصد اني ادخل بحياتكم يا مشاعل .. اللي يشوفني

يقول هذي مافيه اسعد منها .. وهو مايدري ان مافي اتعس مني .. تعبت .. تعبت ومحد داري بي .. " وجلست

تصيح و تنتحب من قلبها" ...

مشـاعل " انصدمت من كلامها .. منور تعاني مثلي و اردى مني .. هالبنت اللي كلها حيويه و نشاط ,, كلها مرح

و خفة دم ..يعني الدنيا محد بيرتاح فيها .. صدق قول الله تعالى " لقد خلقنا الانسن في كبد " .. عقب ماهدءت

ماحبت اتدخل بخصوصياتها .. لكن وجهها مايبشر بخير .. واللي فهمته منها ان فهد ضايقها و زوجها مزعلها

لكن عمتها منهي ؟؟ اللي مضايقتهاا ... سويت لها عصير ليمون وجبته لها عطيتها الكاس بدون مانطق بحرف و

جلست جنبها .. ناظرتني بحزن ,, لكني بادلتها نظرات الحزن بنظرات تفهم و محبه ..

وقالت : ..............



^^^

الحلقة السادسة و العشرون

" عمـــــــــــــ سبب بلوووتي ـــتـــــــي "

رضيت في قربه وهم ما رضوبك

والجرح في قلبي يزيد اتساعــــه


نجــــود

******************

مشيت تايهة من بعد اللي سمعته ... مستحيل .. فيصل وعدني ,, أنا متأكدة .. شلووون ؟؟؟

يضحكون علي .. ايه يضحكون علي ..


منــــــــــــور

منور : محد فاهمني ... وش احس فيه .. وش اللي أمر به .. للحين ماعلمت احد ولا حتى امي ولا نجود ..

كل يوم اعيش معاناة واتهامات تتجدد كل صبح و مساء .. بكل لحظه اقول خلاص ماعدت اتحمل .. لكن .. يوم

اشوف عيالي واتخيل حياتهم بدون استقرار متشتتين .. اسكت و اتحمل .. " دموعها على خدودها" .. مليت ..

مليت من نفس الاسطوانه كل يوم .. مليت من عيشتي .. " رجعت تصيح بصوتها" ..

مشاعل " بصراحه ماكنت فاهمة الموضوع بالضبط وش هو ,, لكن اللي فهمته انها تعاني من حياتها الزوجية

ومب مستقرة وبسبت عيالها صابرة " " بهدؤ" : منورة قلبي .. اهدي مب فاهمة شئ من اللي تقولينه .

منور: عمتي ... عمتي ذبحتني و مازالت تذبح فيني .. فهد ,, ماجد .. حتى نجود كلهم مايبوني ولا يواطنوني

بعيشت الله ..

مشاعل "باستفهام" : عمتك ؟؟ فهد ؟؟ ماجد ؟؟ نجود؟؟ ؟؟؟؟؟

منور : عمتي ام سعود ... كل يوم .. ليل و نهار .. دوووبهاا من دوبي ... زهقتني بحياااتي .. و الاردى انهاا

تكذب .. تصدقين يوم يحين موعد رجعة سعود من الدواام للبيت .. تسوي سالفه قداامه .. مرة تقول اني

صارخت عليهاا ,, ومرة طنشتهاا وماارد عليهاا ,, ولا اسبهاا و اشتمهاا مابقى الا اني اضربهاا .. ونا وربي

مافعلت لها شئ بالعكس احبها و اخدمها بعيوني .. مدري ليه تغيرت عن قبل .. اذكر انها واايد حنونه ..

اخر مرة .. امس .." ناظرتني منورة وقالت" تدرين شقالت لسعود ..

مشاعل "باستفهام" : ايششش ؟؟

منور: قلت لهاا مجنونة ...

مشاعل "أنصدمت من كلام منور ,, يعني معقوله .. تتبلى على منوور ,, ليش طيب ؟؟ " ...

كملت منور: تخيلي انا اقول لام زوجي مجنونة .. لهالدرجة ماتربيت , ولا احترم اللي أكبر عني ,, وبالذات

عمتي ...

مشاعل " اسمع كثير عن مرت الولد شلون تكون مع ام زوجها واتذكر مسلسل لزينب العسكري

شلون تعذب عمتها بس اني اشوف عمة تعذب مرت ولدها لا ,, وهذا ولدها الوحيد ومنور من العايله ..

يعني ما اخذ له غريبه .. اجل لو كانت منور مثلي من عايله ثانية مو بس كذا لو كانت مثلي من مدينه واصل

ونسب وجنس ثاني شبتسوي عمت منوور .. اخااف تنحرهااا .. الله ييسر لك امرك منوور .. والله اول مرة

اشوفها تصيح .. وصياحها يقطع القلب .. اكره شئ اني اشوف اللي احبهم يتعذبون وبالاخص منور لان

الضحكة ماشاء الله دوم على وجهها .. ولسانها يقطر عسل .. حرااام اللي يصير لهاا .. حاولت اهديها لكن

ماعرفت شلون بصراحه يحق لهاا .. ليتني مثلك منور اقدر افضح اللي بقلبي و روحي و كياني ولو بالغلط

الحياة صعبه .. والناس اصعب .. وظروفناا تحكم علينا بطرق ومتاهات .. وحنا بعقولناا نختار بس قلوبنا

تخطت عقولنا واختارت ,, والقدر كتب وحنا لدروبه سرينا وان كنا مخيرين .. بالنهاية قدر الله و ماشاء فعل "

مشاعل : منورة حبيبتي .. احمدي ربك و اشكريه غيرك مصيبته اكبر عنــ ...

قاطعتني منور: لا تقولين اكبر عن مصيبتي .. مشاعل عشانك انتي منتي بمكاني ولا ما كان قلتي هالكلام ..

ماجد يحبك وانتي تدرين ,, صدق انه عصبي لكنه يحبك .. وجدتي و جدي يمووتوون عليك حتى نجود

واصيل كلهم .. " وبحزن والم" .. لكن انا من يبيني ولا ااااحد .. لا نجود ولا ماجد ولاااا احد .. حتى فهد اللي

ما كان يطيقك الحين صار يحبك و يعطف عليك حتى انه يهاوشني عشان خاطرك ..

مشاعل " ليش قلبت علي انا ما قصدت شئ " : الله يسامحك منور ماقصدت شئ واذا غلاكي عندهم له مقدار

فانتي غلاك ماله مثيل ولا حتى له قدر من كبره .. تراك غاليه بقلبي و ربي شاهد على كلامي اني احبك واموت

عليك ..

منور" بندم و ابتسامه صفراا" : تسلمين شوشو ,, واسفه اذا غلط عليك اعذريني ..

مشاعل" بمرح " : افااا ونا مرت خالك اموووت اذا زعلت عليك ..

منور"بسرعه" : سلامتك من الموت يالغلااا .. ازعل منك هاا اذا قلتي مثل هالسوالف ..

مشاعل "بضحكه " : قلت لك امووت فلا تزعلين علي ...

منور: فديتيك ..

مشاعل "بتفكير ونا اطالع بمنور خطر ببالي سؤال .. لكن ترددت اسأل منور " : منورة

منور: لبيــــه ..

مشاعل : لبيتي بمنى .. بسألك سؤال واذ ماحبيتي تجاوبيني فبراحتك ونا اقدر الخصوصيات

منور: قلبي حنا الحين خوااات وصديقات واقارب مالها داعي هالرسميات .. إسألي اللي تبين ..

مشاعل : تسلمين قلبي .. امممم هي ام زوجك شريرة معك من يوم تزوجتي سعود ولا من قبل الزواج .. يعني

من الباب للطاقه تأذيك و تفتري عليك ....

قاطعتني للمرة الثانية منور بعصبيه : يعني اكذب عليك انااا ,, منتيب مصدقتني صح ؟؟ على بالك انا السبب ..

مثل سعود ..

مشاعل "تضايقت من نفسي يوم تدخلت بشؤونها ,, مو من طبعي ,, لكن ماهانت علي منور يوم اشوفها

متضايقه كان ودي اساعدهاا مو اكثر ولا اقل ,, بهدؤ " : منورة قلبي ماقصدت شئ كل اللي اقصده ,, اذا

عمتك من البداية حنونه معك و تغيرت فجأه

هذا معناه فيه سبب .. ويمكن هالسبب مو ملاحظته انتي .. حبيت اساعدك مو اضايقك .. ونا اسفه منوور

اذا تدخلت بشئ مايخصني ..

منور"بندم وحزن" : سامحيني شوشو .. مدري شصار فيني .. شكلي بلحق مجود بعصبيته ..

مشاعل "بابتسامة ناعمه و حنونه " : فال الله ولا فالك ,, تقارنين العسل بالبصل ليش ؟؟ والله انك احلى عنه

بمية مرة ..

منورة: ههههههه .. ضحكتيني ,, الحين انا احلى عن ماجد .. اجل ماسمعك كان طق رقبتك بوقتهاا ..

مشاعل " صدقتي والله ,, وجععع بيده كل مااذكر ثاني يوم بعد زواجنا يوم خنقني مع رقبتي .. اففف

متوحش .. دووم يده قاسيه وقلبه اقسى ولسانه يجرح ونظرته تذبح .. ما كأني الا اشعر فيه ,, مالت عليه

ولا هذا وجه واحد يتغزل فيه .. احس اني صايرة حقودة والسبة مااااااااااجـــــــد .. كل مرة ماجد يكون

ســـ .... " : ...

منووور: شوشو وصم خان شاء الله اللي اخذ عقلك يتهنى به .. احزر منوو ؟؟

مشاعل " فرحت من تقلب حال منور بس ادري انه مقصود منها " : لا ياقلبي ماحزرتي لان اللي اخذ عقلي

انتي .. وحدك .. مافيه غيرك ..

منور"ورجعت نظرتها الكسيرة" : شوشو تتوقعين عمتي زعلت مني او سويت لها شئ ..

مشاعل " قربت اكثر منها وحطيت يدي على يدينها " : منورة قلبي مو هذا قصدي .. عمتك لو كانت صدق

طيبه وحنونه معك قبل .. شلي غيرهاا ؟؟؟ شلي صار وغير حياتك المستقرة ؟؟

ماعمرك فكرتي بهالموضوع ..

منورة"بتفكير , وبصوت مسموع لمشاعل" : قبل يوم تغيرت خطر ببالي هالسؤال لكن مثل ماخطر ببالي
اختفى مع مرور الايام .. وزيادة المشاكل ..

تسأل مشاعل منور :وش ممكن يكون السبب ..

مشاعل "بنظرة عمل " : هذا اللي كنت بحاول افهمه يوم سألتك اذا عمتك من قبل طيبه ولا من يوم الزواج

وشلون تتغير كذا بدون مايكون صار شئ .. ويمكن الا اكيد انتي لك دخل بالموضوع وان كان بطريقه غير

مباشرة فهمتي ..

منورة: يعني يمكن احد سلطها ودوش مخها علي ..

مشاعل " بتفكير" : ممكن ليش لاا ... بس مااعتقد هذا ممكن يكون سبب لكل هالمشاكل ..

ماقلتي لي من متى بالضبط تغيرت عليك ؟؟؟

منور"وهي تتذكر" : اعتقد من يوم عمر ضي و ضياء بحول الخمس ولا ست شهور ..

مشاعل : يعني ماتغيرت عليك وقت حملك ؟؟

منور: بالعكس كانت احن علي من امي ,, ماكانت تخليني اشيل شئ .. حتى الطباخ منعتني عنه

تقول ان التعب و الارهاق بيأثر علي لاني كنت اضعف عن كذا بكثير ..

مشاعل : طيب افتكري .. بهالوقت اللي تغيرت فيه ماسويتي شئ يزعلهاا .. " جت منور بتقاطعني بس

ماخليتها و كملت : منور ياقلبي خليني اساعدك لا تتسرعين .. يعني مثلاا رفعتي صوتك بدون قصد ,,

او امتنعتي عن شئ كانت تحبه فيك .. اممم يمكن كنت تهتمين فيها و خف اوقل اهتمامك فيها و صايرة تهتمي

بعيالك ازود عنها ,, او أي شئ من هالقبيل ..

منور: لا والله بالعكس كنت اهتم فيها دووم , و لا عمري رفعت صوتي عليها ..

مشاعل " ياررربي " : انتي غبيه منور ماقلت انا انك رفعتي صوتك قلت مثااال و مو شرط اللي قلته صار اقول مثلا

مثل هالاشياء صارت ..

"خطر على بالي سؤال" : عمتك كانت تحب عيالك صح ؟؟؟

منور : و للحين تحبهم .. رغم كل شئ تحبهم و تموت فيهم بعد وهذا الحق ,, مع انــ ...

مشاعل " سكتت فجأه منور و كأنها تتذكر .. تركتها وماحبيت الخبط افكارها يمكن اتذكرت شئ وجاية بطلع من

الغرفه الا افزعني صوتها يوم تقول "

منور"بصوت عالي" : اييييييييييييييييه تذكرت ,, اذكر مرة يوم كنا بمزرعة بو سعود الله يرحمه ..

توه ضياء صغير ,, خبرك شقي من صغره ,, المهم قام يلعب وهو توه يحبي على ركبه ,, فدخل عند عمتي

بحجرتها ونا تركته حسبالي بتنتبه له .. ورحت لمى المطبخ اصلح شاي لسعود وسعود كان بالمكتب يخلص

اوراق طالبها منه فهد ..

مشاعل "باستفهام" : فهد ؟؟؟

منور: اييه ماقلت لك انهم يشتغلون و يا بعض فاتحين لهم مؤسسه صغيرونه وقتها لكن الحمد لله الحين لها

فروع بدبي و البحرين يعني توسعوا ..

مشاعل : ماشاء الله تبارك الله .. طيب كملي ..

منور : ايييه وين كنت .. ايه .. المهم شوي الا صرخ ضياء ونا من فجعتي انكب على ساقي واصبع رجلي

ماء حار كنت توني مسخنته عشان الشاي .. لكن ماهمني حرقي كثر ماهمني صوت ولدي جريت لما عمتي و

سعود قابلته بمدخل حجرة عمتي يقولي : شفيه الولد يصارخ ..

قلت له :مدري .. وشفنا عمتي تغمس يد الولد بصحن الشوربااء .. ونا هنا ماتحملت يوم اشوف ولدي

قدامي بيحترق والمشكله ان عمتي ام زوجي يعني جدته بتحرقه ركضت لها و خذيت الولد وضميته وجريت

لما المطبخ وحطيت يده بماي بارد .. ونا مثل المجنونه و ضياء على صوت واحد يصيح بقووة والم ويصارخ

ونا اصيح معه جاني سعود ووجهه مايبشر بخير .. وقال لي لبسي عباتك وبسرعه لحقيني عالسيارة و خذا

مني ضي وسبقني على السيارة .. لما رحت لغرفتنا انا و سعود شفت ضي تصيح .. شكلها صحت من نومها

يوم سمعت صراخ اخوهاا ..

رحنا للمستشفى والحمد لله ان الحرق مهب ذاك الزود رغم انه حسب ماقال الدكتور اكيد الشورباء ساخنه

بالحيل ولا ماا انحرق يد الولد لها الدرجة .. والحمد لله خف الحرق و اختفى بعد ..

مشاعل : يعني انتي يوم شفتي ولد وعمتك تحرقه ما قلتي لها شئ .. ماصارختي وقتها معذورة لو تهاوشتي و

لا حتى صارختي ؟؟

منور: اصلا ما كلمتها خير شر .. من خوفي على ضياء ماتكلمت ابد معها على طول عالمستشفى ..

مشاعل " بتفكير " : طيب سعود ما جاء وراك يوم ركضتي بضياء تحطين يده بماي بارد ؟؟

منور : لا ما جاء وراي بسرعه لا يمكن تأخر فوق خمس دقايق ..

مشاعل : كيف كان شكله يوم رجع ؟؟

منور " بعبط " : بالله عليك يوم ولده انحرق شلوون بيكون .. اكيد متضايق ..

مشاعل " ياربي مو وقته العبط " : ادري انه متضايق بس مالاحظتي انه وكأنه رجع من هواش ..

منور : مدري بصراحه ما ركزت لاني كنت خاايف على ضياء ..

مشاعل " عندي احساس من اللي في بالي صحيح .. يبييلي اتأكد لكن مو منك يامنور و لا راح اقولك على

اللي ببالي الا لما اتأكد اخاف تتسرعين كالعادة و كأنك يازيد ما غزيت .. "

منور: مششششششششششاعل .. وجعععع مليون مرة تسرحين ليييييييش ؟؟

مشاعل : لا اله الا الله .. يعني ماتتوبين من حركاتك .. نفسي اعرف دام انا جنبك مابيني و بينك الا كمن

سنتميتر ليش تصرخري؟؟ افففف والله انك انتي وخالك نسخه من بعض .. تركتها ووقفت الا هي تقول ..

منور : على وين ان شاء الله تاركتني بروحي ..

مشاعل : بروح اجيب لك انتي و العيال مخدات و لحف من داخل ..

منورة : انزين ..

رحت لمى حجرتي و طلعت لهم من الكبت لحافين و مخدتين باقي لحاف ثالث و مخدة من وين اجيب دورت بكل

الدواليب ماحصلت ,, بالنهاية طاحت عيني على لحاف ماجد ومخدة من مخداته الاثنين ابتسمت بمكر " بخليك

الليلة تنام بمخدة وحدة و بدون لحاف ... رحت لمنور و فرشت لها الفراش .. وهي سرحانه ..

مشاعل : منووورة ..

منور : هلاا ..

مشاعل : شلي تفكرين فيه ؟؟

منور: افكر بكلامك ..

مشاعل : على عمتك ...

قاطعتني منور : وانتي الصادقه على سعود ..

مشاعل : سعود ؟؟ شلوون ؟؟

منور : انتي نبهتيني على اشياء شلون عمتي تغيرت علي فجأه .. صح ؟؟

مشاعل : ايووه ..

منور : واللي افكر فيه شلوون سعود تغير فجأه ؟؟

مشاعل "باستفهام " :مو فاهمة شئ ؟؟ الحين سعود تغير .. ليش هو قبل كان تمام معك وتغير فجأة ؟؟

منور : ايه .. بيوم طبخت طبعا عمتي اطبخ لها بالحالها لان اكلها بدون ملح .. جاء سعود و كان غريب شووي

كأنه مخطوف لونه بغيت اسأله بس قلت بعد الغداء احسن بعدها جلسنا جميع

نتغدى شوي الا عمتي تبصق كل اللي كلته وتقول : عطني ماي ياوليدي ...

وقام سعود وعطاها ماي و باين عليه الخوف :: شفيكي يمه ؟؟

ام سعود : سلامتك يمه .. بس الغدااء ماالح بالحيــــــــيل ..

سعود " يوجه كلامه لي " : منور من اللي طبخ لامي ؟؟

منورة "بصدق" : انا ...

سعود "يكلم امه مرة ثانيه" : يمة منور طبخته مستحيل يكون مالح ..

ام سعود "بعصبيه مصطنعه" : تكذب امك ياسعود .. هذي اخر تربيتي فيك .. . ونا ظنيت اني خلفت و

ربيت .. ولا تزوجت و تركتك .. بالنهاية تصدق زوجتك اللي تو مخلص لها سنه وشوي معك ونا اللي

تسع شهور حملت بك وفوق عشرين سنه ربيتك و كبرتك علمتك و نظفتك .. الها يسامحك ,, الله يسامحك

وجلست تصيح بعدهاا .. راضا امه وسلم عليها وصارخ علي ونا وهو تهاوشنا انا احلف ماسويت شئ

وهو شوي و يطقني .. ماتحملت وقتها بس سكت وجاني بعدها ثاني يوم و راضاني بس بعدها تغير

تغير سعود ما عاد سعود اللي قبل اللي من كانت امه تتهاوش معي يوقف بصفي لاني على حق ..

مشاعل " من كلام منور الحين احس بالموضوع إن و لا ليش سعود بعد تغير عليها و فجأه

بعد ... لازم احاول اساعدهاا " : ها منوور قلبي شتبين عالعشاء ؟؟

منور"بعفوية " : قلت لماجد أي شئ ,, اللي يبيه يجيبه ..

مشاعل : ماجد .. شدخل ماجد انا اللي بسألك ..
منورة : قلبي ترا ماجد قبل لا يطلع يجيب العشاء قال لي وسألني وش ابي ونا قلت له ماعليكي مني .. تراني

مااستحي وخصوصا لا كان صاحب المال مجوود ..

مشاعل : انقهرت منه الحماااار .. ليش مايعلمني انه بيشتري عشااء .. الحين يعلم منور ونا لا صدق

ماعنده ذووق .. و هذا انا اليوم غديته ..وجععع ببطنه .. والله لا اوريك ماااجد ..

منور: شوشو وين مخدتي ؟؟

مشاعل "ببرائه " : أي مخدة؟؟

منور: انا انام على مخدتين وهذي مخدة وحده مقدر انام كذا ..

مشاعل " سبحان الله نفس الشئ هي و خالها ينامون على مخدتين ويفهمون الناس غلط و يحكمون بسرعه."

رجعت غرفتي و بتردد اخذ مخدة ماجد الثانية و لا اروح بعالم كان .. بالاخر خذيتها و عطيتها منور ..

&& مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاجــــــــ ــــــــــــــد &&

خذيت ضي و ضياء معي اشتري عشاء .. وشريت لهم من باسكن روبنز ,,

بعد ما مريت على كنتاكي و شريت ومشينا على البيت .. وحنا طالعين للشقه مرينا على فهد عطيناه العشاء

لاني شريت له معناا ..

فتحت الباب دخلت ضي و ضياء المطبخ و ماخليتهم يتحركون منه .. لاني اعرفهم بيطيحون الايس كريم ..

ناديت منور عالعشاء .. وبعدها رحت لحجرة النوم

دخلتها بدون مااطق الباب .. لان منور مرت من جنبي لحظة ماهي رايحة للمطبخ ودخلت شفتها و هي

تزرر قميص البجامة وهي واصلة للزر اللي ببداية بطنها و نهاية صدرها ..

ماقدرت اشيل عيوني من عليها الا بعد ما دارت جسمها بالكامل ..

حسيت نفسي غبي و ثور ولا كأني شفت مرة بحياتي ..

مــاجد " بصوت يقال عنه خشن" : هيـــه انتي سيري جهزي السفرة جايب العشاء بالمطبخ ..

مشاعل " والله انه قليل حيااا و قليل ادب بعد ,, اصلاا هو متى كان مؤدب ..

ابي افهم هو ليش مايطق الباب ,, على راسه ريشه .. لاا و القهر يطالعني بعينه عساها العمى وفوق هذا كله

يتأمر علي و يقول مشي جهزي السفرة ,, وجع يوجعه ببطنه احسن عشان ثاني مرة لا عاد يتأمر على خلق

الله حسباله شغالته ,, والله لو مامنور كان هذا الثور ما كلمته يظن اني اخاف منه .." : ماابغى عشاااء .

ماجد :.....
*****************

الحلقة السابعة و العشرون :


"كلن يحب ونا احب وانت تحب بس القدر منو يحب "

هو ما درى انه بالحشا من كذا عام ...

يبني على ساس المحبة قصوره ...

الله يرده دام باقي لي أحلام ...

والمس كفوفه وانتشي من عطوره ...

واعيش باحضانه بعد ذيك الأعوام ...

واشوف دربي من ضياء نوره...



مــاجد " بصوت يقال عنه خشن" : هيـــه انتي سيري جهزي السفرة جايب العشاء بالمطبخ ..

مشاعل " والله انه قليل حيااا و قليل ادب بعد ,, اصلاا هو متى كان مؤدب ..

ابي افهم هو ليش مايطق الباب ,, على راسه ريشه .. لاا و القهر يطالعني بعينه عساها العمى وفوق هذا كله

يتأمر علي و يقول مشي جهزي السفرة ,, وجع يوجعه ببطنه احسن عشان ثاني مرة لا عاد يتأمر على خلق

الله حسباله شغالته ,, والله لو مامنور كان هذا الثور ما كلمته يظن اني اخاف منه .." : ماابغى عشاااء .

ماجد :بكيفيك .. مووتي عساك لا تاكلين تحسبين اني بمووت لو ما أكلتي عسااك مااكلتي ..

اصلاا شكلك يخررع .. ماتشوفين شكلل بالمرايا كأنك بومه انتي والهالات السووداا ... ولا لوونك

غادي اصفر مهب كفايه انك فحمة .. ومتحملك انتي وشكلك و لونك اللي يخرع ..

مشاعل " عصبت من كلامه هذا وراه لاحق وراي .. مايشوفني الا يسمني بكلامه ..

عاد من زينه .. استغفر الله .. الله يسهل علي بقية السنه اللي بجلسها معه ..

بيجلطني .. خذا له بجامة ,, عطاني ظهره وهو يفسخ ملابسه ..مايستحي ماااالت عليه

.. طلعت من الحجرة .. ورحت لمى المطبخ ...

ماجد" بالعاني استهزءت منها وفسخت ثوبي قدامها ابيها تتعشى معنا ..ادري انها بتطلع وهذا اللي كنت ابيه

كافي علي قبل يوم مرضت مهب ناقص انا امراض ..<<<< على مين تلعبهاااا ياابن الناااس .. الحين ناقص

امرااض هااا ..

ولااا خاايف عليهااا انت ووجهك وغرووورك الغبي مانعك عن كل شئ تحبه ..

عــــــــــدنــــا

مشاعل " شفت العيال ياكلون ايس كريم من باسكن روبنز .... عاد دوروني هنا ما تلقوني .. عند باسكن ورد

تذووب و تفوح روايح عبيرهااا .. يالسلاااااام .. باااسكن هناا من زماااان مااكلته و لا حتى ذووقته لي شهر

من قبل لا اجي الرياض وناا مااذوقته .. صراااحة رياقيني بتطلع .. انا وباسكن اصحاااب واكثر من اصحاب ..

باسكن هو عالمي ونقطة ضعفي .. امممممم .. كله متعة و انوثه برودة و لذه .. شئ خطييييير ... يوم تذوقينه

ولا تلحسينه تحسين بشعور مختلط من الثقه و الفرحه شئ رهيب ولا طعمه خيااااالــــي ...

.. بكل الفصوول باسكن غير عن المعروووف ...

.. ذووقه كل يوووم وبتكسب معه دووووم ..

<<<<<<<<< خخخخخخخخخخخ صايرة شاااعره اخت شوشو ... اممم اعلمكم وجبة شعولتي المفضله

البرالاينز ...

اوووووبــــــــــٍس .. نساني باسكن وين كناا .. <<< ماحبيت الباسكن الا منك شعولتي ..

نرجع لمحور حديثناا ...


مشاعل " طبعا من يوم شفت باسكن مع الثنااائي العجيب ضي و ضيياء ونا رياقيني ساحت ..

نسيت نفسي وجريت لمهم .. جلست على ركبي .. "

مشاعل : ممكن طلب صغنوووون " واشرت على صبعي الصغير اللي صدق كان صغنون" ..

ضي و ضياء بإستغراب يناظروني يمكن من حركتي لما جيت جنبهم .. : أيـــه اكيـــيد ..

مشاعل " اشرت على علبة باسكن اللي بيدهم " .. هذا كله وماجد و منور يشاهدون هالمسلسل اللي قام

ببطولته انا و بين باسكن بمشاركة ضي و ضياء "

وبابتسامة طفوليه من الطفلين مدوا كلهم يدينهم كأنم يتسابقون من بيعطيهااا اول وهي عاد ما صدقت خذت

العلبتين و ماقصرت اخذت تنهش فيهم نهش ..

ماجد" لماشفت مشاعل تركض مثل المهابيل قلت خلص خف عقلها البنيه وبكذا سبب ا رجعها بيت اهلها ولا

اكمل الشهر .. و لحظة اخذها للايس كريم منهم تأكدت من خبالهاا ,, لكن يوم شفتها شلوون تااكل الايس كريم

شئ عجيب تاخذ بالملعقة و تلحس باطراف لسانها قمة الايس اللي بالملعقة وبعدهاا تااكل قمته بشفايفهاا ..

حسدت الايس كريم من قلبي .. لانه قدر يلمس شفتها الرقيقة .. تنهدت بصوت مسموع بدون مااحس " :

اااااه .. " والله لادروا عنك باسكن عينوك موديل بدعايتهم اكيد بيكسبون .. لكن تحلمين يشووفك غيري انتي

لي انا انا و بسسس

منورة: ابتسمت على حركات شوشو ق مة بالادب والطفوله خليط منه يحفظهاا الانوثه والجاذبيه ,, حبوبة

كل شئ فيهاا حلوو .. لكن اللي ضحكني صدق

تنهيدة ماجد طالعه من قلب خخخخخخ واضح عليه انها طالعه من قلبه و روحه وعقله ماقدرت امسك نفسي

مسوي فيها عصبي عليها ومدري وشو ,, هذا كله بنفسك يااخالي العزيز..

منور : هههههههههههههههه . هههههههههههااااااااااااااي .. امااانه مجوود عيد الحركة مرررة ثانية ..

منور"بصوت خافت وهي بجنب ماجد " : و لا يهمك باخذ عيالي بعد العشااء و بتررك و يا عروووس الهنااا

شوشو القمر .

ماجد " والله يامنيروووه ياذابحك ياذابحتني .. تحب تحرجني هالبنت من صغرهاا بحلقي "

مشاعل "تسأل نفسها" : شصار عليهم ؟؟ الظاهر بنت الاخت و خالها خرفوااا ..

ضياء: سكله كذااا .. (شكله كذا)

ضي : أي والله ثح .. ( أي والله صح)

مشاعل : ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ضي و ضياء يضحكون معهاا و هم مايدرون عن شئ ..

مشاعل "بابتسامه حلووة ,, والله انكم احلى شئ طلعت به من زواجي من هالمغروور .. "

منور و ماجد يطالعوني انا و العيال : الحمد لله و الشكر ..

&& نــــــــــــــــجـــــــود &&

طلعت لحجرتي ونا مااشوف الدرب شلون وصلت مادريت .. مستحيل اللي سمعته ..

الحين .. فيصل يخدعني ليه .. شسوويت له انا .. هذا جزااي يوم اني نطرته من ست سنين

ماتزوجت للحين ونا انطره .. اذا ماكنت قد كلمتك اجل ليه علمتني احب وتنساني ليه

ليه يافيصل .. علمتني الحب و تركتني اموج ببحرك وانت الربان حبك يتحكم فيني

ماعرفت الحب الا على ايدك .. تخطيت حدودي معك .. انت الغريب الوحيد اللي شافني ..

صدقتي يامنور .. شلون تثقين بواحد خان صديقه بلمسه لك ,, بشوفته عرض اعز اصدقااائه شلووون

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


فمان الله يا درب على الهجر يتحراني

خذاه الوقت من جنبي ولا جاني ولا جيته

قصيدي ياقصيدي يسكن بقلبي طرف ثاني

قبل يسكن بيوتي جنه وتمسي عفارينه

تعال اسأل نجوم الليل ياهاجر من ألهاني ،،

وأنا أعلمك بالوقت الطويل وكيف قضيته,,,

بغيت أقوى على بعدك وراح الصبر ما أمداني ,,

أهز الشوق وإن طاح الوله بالحضن ظميته,,,

ربيعي يا خريفي يا شتاي ويا صيفي ألهاني,,

تراك أنت الفصول وهجرة الشاعر وتشتيته,,

فضت كل الشوارع مالقيت اللي ترياني,,

مثل طفل طلع يلعب ورد وما لقى بيته

تحداني،،،تحداني،،،حبيبي لا تحداني,,

أنا لولاك لحن الهجر والفرقا ما غنيته,,,

تمنيتك وقلت فخاطري ليته تمناني ,,

وأنا ما كل واحد شافته عيني تمنيته..

على كيفك تذكرني ،،،على كيفك تناساني,,

وأنا طاريك ولايوم في قلبي تناسيته ،،

زرعتك وردة حمرا تزين كل بستاني,,

ودفنت القلب في تربة مشاعرنا وخليته,,,,

أنا المجني عليه اللي يقدر طعنة الجاني,,,

لأن جرحه يذكرني بطاريه لا حسيته ،،،


&& مشــــــــ مـــــــــــاجـــد ـــــــاعـــــــل &&

خلصنا عشاء ونا بالغرفه اسرح شعري وادهن شوية كريمات ترطيب للبشره احس يدي من شغل البيت بدت

تخشن .. انفتح الباب بقووة و دخل ماجد ..

مشاعل " لا اله الا الله هذا ناااوي على ايش ... سمعت فتحت الباب اللي بقووة بس طنشت مع ان قلبي

يرجف .. ونا عارفه انه بيهاوشني "

ماجد "بصوت ثقيل من القهر" : من عطاااك الحق تعطين منور مخدتي هاااا ؟؟؟

مشاعل "سكوووت ماقدرت انطق لان ادري اني غلطاانه بس من وين اجيب لها مخدة " : ..... ( لا جواب )

ماجد : ماتجاوبين حضتك وينه اللسان .. اذكر انك قلتي لي انه يكنسني من فوقي لتحتي وريني اشووف ..

مشاعل"ونا ابلع ريقي وبصوت خفيف" : هي تبي مخدة من وين اجيب لها ..ما فيه غير مخدتك .. قلت

اعطيها هي ..بعدين هي ضيفه عندنا عيب عليك تسوي هالحركات يعني عندك مخدة ثانية امديك تنام عليهاا ..

ماجد " خلص ماعدت اتحمل شلوون بنام معها بحجرة وحده القهر شوفوا شلون تسولف معي بدلع انثوي

حلوه يوم تسولف بصوتهاا .. نبرة حزن .. مدري شلون ا وصف بس هي غير .. غير ..

تمالكت نفسي و قلت " : هذي المخدة وحتى اللحاف عطيتيها هو والمشكله انها عطته ضياااء الدب اللحين

بيوسخه لي ...

مشاعل "بضحكة رنانه " : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماجد " ياالله وش حلاتها سبحانه جميل يحب الجمال .. ضغط على قبضة يديني بقوووة

هذي شتبي مني كل شوي انواع الاغراء .. لكن الحق اغرائها عفووي رباني طالع بدون قصد

وهذا احلى انواع الاغراء عند الرجل البدوي اللي مثلي .. صحتني ضحكتها اللي ذوبتني و خلتني اسرح"

: هيييه انتي على شنو تضحكين على بالك تهبلين وانتي تضحكين الا وعععع اسنانك تقرف

و ضحكتك اقرف عنك فسكتي ابرك لك .. اعوذ بالله شلون بتحملك سنه ..

مشاعل " ياربي .. اسكت واطنشه احسن بفتك من طولة لسانه" : .....

رحت لمى الفراش وشغلت اللايت اللي عند كومدينة السرير ورحت قفلت لايت الحجرة وتوجهت لمكاني

بالسرير وجلست .. اطالعه يخرج .. بس ماتحرك من مكانه بالعكس توجه للجهة الثانيه من السرير ..

وجلس .. وشوي خذا لحافي وانسدح عالسرير وتلحف به ,, قهرني هذا كله قدامي ..

قمت من مكاني واقفه : انت ..

ماجد " عناد فيها نمت عالسرير و تغطيت بالحافها بعد .. .. اسمعها تقول انت بغيت اقوم اشد لها لسانها انا

تقول لي انت ليه مالي اسم .. مارديت عليها "

مشاعل" بغضب" : اكلمك اناا .. عطني لحاافي .. لا والله اخذه بالقووة ..

ماجد "بطنازه" : زين لو بنت ابوك تاخذينه ..

مشاعل " خرجت عن طوري .. وطلعت فوق السرير وسحبت منه اللحاف " : لا تاخذ شئ مو لك فاااهم ..

وخرت عنه شوي الا سحب مني اللحاف وانسحبت انا بعد ويا اللحاف <<< حشااا مادة علوم هي الشد

والسحب ... لوووووول

وطحت عليه جبهتي على وجنته ويديني تحظن اكتافه ,, وصدري على صدره .. ويدينه تلفني

صاير ثقيل حسيت بتخدير بكل جسمي اعتقد الزمن توقف

انا عايشه اتنفس الهوا ولا لاء مادريت بنفسي الا بشعور غريب كأني بالحالي مع ماجد هالانسان اللي

ملكني مرة و فقدني مرة تمنيت قربه لحظات و يمكن ايام والله العالم .. وفقدته بغطرسته غروره

dali2000 01-05-10 12:55 PM

لكن الواقع انه انسان حي موجود بمعنى الكلمة و الدليل انه بقربه .. مايفصلني عنه الا

,,,, فواصل هو نفسي ضعف ,, يمكن نبضي بدء يفقد نبضاته .. شعور وسط بين الغيبوبه

والحياة ,, بين الخوف و الامان ,, بين الاحساس ولا مبالاة .. عيوننا تعلقت ببعض بطريقه غير عن كل مرة

مدري ليش .. ماابي اشوف هالنظرة اللي يطالعني بهااا ,, تذكرني بذكريات ابي انساهاا .. عشان اعيش

واتعايش مع اللي حولي ,, وبالذات مع ماجد .. حسيت بوسطي الم بس الم غير .. الم يوجع و مايوجع

زاد ضغط يدينه على خصري لكن ضغطته ما ألمتني .. بالعكس حركت فيني مشاعر اصابع يديني رجفت

مو قادرة حتى اتعلق فيه احس حيلي طايح مافيني قووة .. وكأني بدوخ بعالم ثاني الا صحيت من هالحلم بسبت

رنة جوال و تداركت وضعي .. استجمعت قوتي اللي حسيتا ني بفقدها لثواني و يمكن دقايق مدري ..

دفيته عني وبعدت وخرجت من الغرفه بكبرهاا .. و سكرت الباب وراي رحت للمطبخ وجلست ب

الارض لان رجولي ماتشيلني .. و حطيت يديني الثنتين على خصري محل مالمست يدينه

خصري وضميت نفسي بقووة اوقف نبضات قلبي اللي كانت اسرع من البرق ..

شنو هالاحساس اللي امتلكني فجأه ما عمره صار لي كذا .. شعر جسمي كله حسيته وقف

من هالشعور .. تذكرت كل ماطاف بي من ايام ..

تمنيتكـ تحس فيني لو مره

تحس اني عطيتك اجمل ايامي

عطيتك كل ماملك بهالدنيا

غرامي لهفتي شوقي مع احلامي

انا ناوي شبقى قولي بخلته عنك ياخلي

وانا اللي مل تعذيبك

ومني ملت الامي

على غفله وانا ساهي مع احوالي

وصلني جرح يحملي مراسيلك

يعلمني معاي يافلان وش ناوي

تبي تنهي تبي تقطع ماوصيلك

وانا محتار في امري وش اللي غيرك مدري

غريبه طاوعك قلبك تعيشني مع احزاني

تعود خافقي يعطي ولا ياخذ سوى بسمه بليا احساس مرسومه

لكن ماحسبت بيوم تهجرني

وقلبي يموت بيدينك قبل يومه

عسى قلبك فرح وارتاح في غيابي

عسى الدنيا طابت لك بعد عيني


مـــاجد " قهرني اسلوبها يوم تكلمني كله انت .. كأنمالي اسم ولا تسوي لي اكبر طاف و ماترد علي

خذيت لحافهااا لكنها سحبته عني وهنا ثار جنوني منهاا وشديت اللحاف واتشدت هي معه خبركم جسمها

ضعيف .. جات عيني بعيون وش اقو ل اعبر عن اللي بداخلي مثل الشعراااء و الكتاب كل اللي اقدر اقوله ان

عيوني تكلمت وسولفت عن اللي بداخلي .. لاني بشاعر ولا كاتب ولا مؤلف .. بس اللي سولفت عنه عيني

مشاعر ,, احساس ماجد .. ماجد اللي حب مرررة وحده بحياته و ماظنيت اني بعيد هالمرة .. لكن ربي شاء

و قدر ان قلبي يتعلق بغيرها بغير الريـــــــــــم ...

رسمت لك صورة على

صفحة الشووق..؟؟

وأرسم لـشوفـكــ بين

الأهداب ميعاد..

أشتاق لك يا كامل الحسن

والذوق..!!

وصعب علي انساكم

لو كنتم بعاد..

ما غيرك من الناس في

القلب معشوق..!!؟

ولاني على قطع العلااقات

معتاد...


قطع علينا جوال ,, اتصال ,, ياااقهررري .. احس ان القدر رغم انه جمعني فيها بالزواج الا انه ماكتب علينا

الاستقرار و لا حتى التفاهم ... لاني قادر اعترف لهاا .. يمكن لاني احس اني اخون الريم

,, ويمكن لاني انغصبت عليهااا و بسبتهاا تركت اللي احب ..

انتي يالريم السبب .. ليش تركتيني ف جأة و يوم رجعتين لي شاء القدر ا ن امي تمرض و السبه هذي

ايه انتي يامشاعل سبب شقاااي بسبتك انتي اهنت الريم .. بسبتك تركتها بعد ماجرعتها من سمومي

وهي اللي حبتني بقلبها و روحها عطتني اللي ماعطاني احد غيرهااا ..

انتي السبب .. انتي .. يامشاعل ..


&& نــــــــــــــــــجــــــــــــود &&

بعد ما نام الجميع ونا ماتحركت من حجرتي لامه رجليني لصدري والدموع على خدودي ..

اهون عليك تتركني ..

بو نجود : ايه يا ام فهد ترا فيصل بيتعشى عندنا الخميس هالاسبوع ان شاء الله ..

ام نجود: فيصل خوي فهد ؟؟؟

بو نجود : ايه اكو غيره اكيد هو ..

ام نجود : شلوونه ماابين من زمان .. مب كأنه كان مسافر ..

بو نجود : ايه سافر وراجع ...

نجود " ماسمعت وش يقول ابوي وقتهاا لانه فتح الراديوا حقه .. لكن امي وطت عالصووت وقالت"

ام نجود : ما شاء الله ,, والله و كبرت يافصوول .. اعرس ولا علمنااا ...

نجود" رديت اصيح .. شلون انصدمت ,, يعني هو سافر وتزوج و توه راجع مع عروسته ونا اللي كنت احتريه

ما سمعت بعدها شئ ركضت لداري ونا قلبي محطم .. ست سنين مب هينه يافيصل

"بنظرة عزة نفس ونا احاول اتماسك" مثل مانسيتني و تزوجت غيري وشفت حياتك انا بعد

بتزوج و بنساك يوم الخميس بتكون ملكتي على متعب ولد خالي ..

يوم رجعتك,, يوم جيتك ,, بيكون اول يوم لي مع غيرك ..

.. اوعدك فيصل ..

^^^

الحلقة الثامنة و العشرون :


" لا والله عساني ما كلــــــ .... "

مايلام الي مثل حالي ينول ,,,,,لو قضى ليله يساهر مدمعه...


بهذاا الوقت من بعد منتصف الليل كلن بعالم هو عايش فيه ويمكن هالعالم يشتركون فيه بمشاعر وحدة وهي

الحب ...

حب الحبيب لحبيبته .. حب الزوجه لزوجهاا.. حب الام لضناها.. حب الابو لوده عزوته وسنده ..

الحب انواااع واسمااها المحـــــــــــــــــبه لانها بنظري تعني الاحترام ,, الالتزام ,, الحب ,, الدلال و الحنان ,,

العطف واللطف ........ الخ .

مـــــــــــاجد .. " جافاني النوم والساعه 2 ونص بوقتهاا .. محتار اطلع من الحجرة ولا اجلس بداخلهاا ...

هذي وووين راحت .. لها فوق الثلاث ساعات ماجت .. ووين بتنام يعني ؟؟؟ .. يمكن بمجلس الضيوف ..

<<< قلبك ياااكلك تبي تطمن عليهااا موووو ؟؟؟

بالنهاية طلعت .. دورتها بالصاله وحتى بالمطبخ و الحمام بعد اكرمكم الله .. ماحصلتهااا .. معقووله تكون

بحجرة منوور .. دخلت حجرة منور.. شغلت النور وشفتها ...

....

مشـــــــــــــــاعل .. " بالظلام اشوف ضياء جاي للمطبخ .. شفيه ؟؟ .. قمت وقفت على حيلي .."

مشاعل : ضياء حبيبي .. شفيك جاي لمى المطبخ ؟؟

ضياء : ....

مشاعل : حبيبي جوعااان ؟؟؟

ضياء " يحرك راسه بلااا ,, وعيونه تهدد بدمووع " ..

مشاعل : عطشان ؟؟

ضياء : ابي ماااي ...

مشاعل " بابتسامه " : بس مااي .. من عيوني ,, اجيب لك ماااي وعصير بعد .. شتبي اكثر ..

ضياء " ابتسم " : ماابي عصير .. ابي ماااي ..

مشاعل " قمت من الارض واتجهت للبراد وصبيت له كاس ماي " : وهذي الماااي .. وش بعد ؟؟

ضياء: ولا سئ ..(وللا شئ) ... وشرب الماي ..

مشاعل "مسكين شكله عطشاان ... " : هاا خلصت ...

ضياء : ايه ... سوسو ...

مشاعل " شلت الكاس و غسلته " : هلا ياعيون سوسو ..

ضياء : سسنو تسوووين بالمطبح بالحالك .. جالسة بالارض ..

مشاعل " ونا عيني عالمغسله اغسل الكاس الحمدلله ان كل هذا واللايت مقفل بس نور الصاله كان منور

المطبخ شوي ... " : ماجاني نوم ..

ضياء : انا نمت بس رجعت قمت ..

مشاعل : زين روح نم ..

ضياء : مابيجيني النوم ... " وبحيااا" .. سوسو ..

مشاعل : هلاا ياااعيون سوسو ...

ضياء " وهو يطالع بالارض" : تنامين معي ؟؟؟

مشاعل " بضحكه " : ابشرررر .. " هذي فرصه عشان ابعد عنه .. عن ماجد .. جت من ربي "

رحنا ويا بعض ونا وضياء بالحاف واحد نمنا ضميته لصدري شوي ونام اما اناا .. تذكرت اخوي

وحبيبي و ولدي ماجد .. نور عيني ... ما ينام الا يوم احضنه وانومه بغرفته واسكر اللايت واخلي نور

الابجوورة شغال .. شلون يحبني اصلح له ساندوتشات ويمووت عالنقانق .. ويحب توتست بالتونه ..

ولا البيتزا .. عشانه اسوي حلى ... اذكر اخر مرة يوم صلحت له اكل قامت ماما تزفني

وماجد سمعهااا .. وقام يبكي ويقول انه مايحبها .. .. ولا ضحكته .. وياااويلي على ضحكته يوم يضحك اضحك

معه وان ما فهمت شئ اضحك بعد . هذا مااجد لبى قلبي .... ضميت ضياااء اكثر لصدري وتحسست بشرة

خدوده نااعمه ... اااه ياضياااء ذكرتني باخوي اللي ماغاب عن خاطري ....

تصبح على خير ماجد .. تصبح على خير يااولدي .. ياحبيب قلبي ..

نمت وطيف ابتسامة يزين دنيتي ..

مــــــــــــــــاجد " شفتها شلون فاتحه فمها و الضحكة شاااقه وجهها شق .. مستانسه بحضن الدب ضياااء

اصبر علي ضياااؤه .. وانتي بعد مشاعل بوريك الحين تنامين هنا مع ضياء ونااا بالحالي بالحجرة ..

<<<< لا والله يالشيخ من متى هي تنام معك ؟؟؟ هاااا ؟؟؟ عامل فيها الغيووور لا ومن منوو من طفل

ماااقول الا مااالت عليك حتى الغيره مب عارف شلون تصرفهااا ...

عــــــــــــــــــــــــدنــــــــــــــــــا

ماجد " صحيت الصبح الساعه 7 وربع .. حتى صلاة الفجر مارحته .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

توضيت بسرعه وصليت .. لبست ثوبي والشمااغ نسيت ماعطيته المكوجي .. اففففففف .. وش ذا اليوم اللي

مابيعدي على خير .. ماااحب اطلع بدون الشماغ و العقال للدوام .. طلعت عالساعه 7 ونص و خمس ونا منكد

بالقوووة ... تأخرت عالدواام يجي ثلث ساعه ... حتى بالدواام مااركز .. مهب عارف اشتغل .. بكل لحظه اذكر

الموقف اللي امس ... وعيونها شلون قايله .. اتعوذ من الشيطان ... حاولت اشتغل ... ماقدرت ..

مع اني جلست 4 ساعات بالدوام الا اني ماقدرت اشتغل ولا ربع الشغل .. بالاخير المدير ..

وبعض زملاء العمل لاحظوا علي وهم اللي قايلين اني مب صاااحي ولا غريبه اجيهم مبهدل ..

والقهر انهم يظنون بأشياء ما تمد للصحه بشئ ..

وليد : شصاار عليك يارجال كل هذا بسبت العرس ؟؟؟

فايز : ياااشيخ اسكت الا قول العرووووس ...

ماجد " مب طايق نفسي وجااايين هم واشكالهم يتطنزووون علي " : .........

وليد : وراااك ساكت يارجال عادي ترااا .. دام تزوجت فالله يعينك ..

الحريم همهم هم .. لا بقربهم ترتاح ,, ولا ببعدهم ترتاح ..

فايز : الحمد لله للحين ماتزوجت ..

دخل عبد الله و قاطع فايز : عقبااالك ياافايز .. ياااارب يااكريم اشوووف فايز متورط بعروووس ..

ماجد : اللهم امين ...

كلهم يطالعون بماجد باستغراب ولا كأن العرس الا مرض مب استقرار ..

عبد الله " بهدؤ" : خير ونا اخووك .. وراك متضاايق ؟؟؟

وليد : أي ماجد انت متغير من زمان من قبل زواجك بس الحين ضيقك غير عن قبل اقلها كنت تسولف معنا

الحين كلش ماتسولف مثل قبل .. وين ماجد اللي الضحكه ما تخووز وشه ..

فايز : تبون تعرفون شلي قلب مجووود علينااا ..

ماجد "طالعته بنص عين " : ....

وليد و عبد الله يطالعون فايز ...

فايز : السر هو الزواااج .. ماعمري قابلت رجال متزوج مستانس بحياااته .. وهذا ماجد اكبر دليل على

هالشئ .. اكيد زوووجته مخربه عليه عيشته .. ...

ماجد " بنرفزة قمت واقف " : انتي شتبي ؟؟ حد شكالك ؟؟ من متى خصوصياتي اقووولها حقك

.. لا عاد اشووفك تغلط على زوجتي لان اللي يغلط عليها غلط علي

فهمت ..

<<<< جابها عالجرح .. ليش تنرفزت ماجد ؟؟؟ ليييييييييش ؟؟


هل لانها فعلاا مخربه عليك عيشتك ولا لانك ماترضى عليهاا ؟؟؟

الكل سكت .. حتى فايز ... اصلاا مادريت شصااار علي .. خرجت من المكتب و رحت للمدير أستأذن

و فعلا طلعت .. ورحت للبيت ..

مشـــــــــاعل " صحيت عالساعه 8 ونص .. على يد الاخت منوور .. "

منورة : شوشو ,,, وش منومك عندنا ؟؟

مشاعل " نسيت ان منور عندنا أول ما شفت كشتها مع الصبح شكلها يضحك ,, ضحكة بنعوومه .. وبضحكتها

رنة بحه لانها تو صاحيه من النوم " : هههههههههه

منور "باستغراب " : ليه الضحك ؟؟؟

مشاعل : انتي مغسله وجهك مع الصبح ؟؟

منور" بحيااا,, توقف بتروح للحمام اكرمكم الله " : لاا توني صحيت قلت اصحيك ...

راحت منور توضت وجت تصلي ..

ونا حذيت حذووهااا .. توضيت وصليت .. رحت لغرفتي شفت السرير شلووون صاير قمت اعدل فيه

ونظفت الحجرة ,, باقي علي اكنسها و اخلص .. غسلت اسناني ,, خرجت للمطبخ شفت منور تسوي بيض لها

..

منور : تبين ؟؟؟

مشاعل : لاااا شكرااا .. ما أحب افطر ...

منور: براحتك بس عليك حركات .. وش اللي ماتحبين تفطرين لاجل كذا غاديه عصاا ..

مشاعل " بابتسامه " : شكراا .. منورة ,, وش نفسك فيه على الغداااء ؟؟

منور : اممممم .. تو النااس .. باقي على الغداااء وقت ...

مشاعل : ولو احب اطبخ قبله بوقت بروح اخذ لي دش بعدها ..

منور : ماجد مايجي الا على اربع العصر .. .. الساعه 2 بنطبخ زين ...

مشاعل : بنطبخ ؟؟؟

منور : اييييه .. لانك مابتطبخين بالحالك انا معك ..

مشاعل : منورة قلبي .. اذا احد بيطبخ معناته انا ..

منور : بنشووف وقتهاا .. سمعي وش نفسك فيه ؟؟

مشاعل " مافهمت " : كيف يعني ؟؟

منورة : شوشو اترككي عنك الاستهبال .. وش نفسك تاكلينه مثلااا

.. بيبس ولا بونتي ولا تويكس .. ولا وشووو ؟؟؟

مشاعل : اممم نفسي بكافيه لاتيه عالصبح .. ياسلاام ريحته هباااال .. ونفسي بعد بايسكريم باسكن

وووو نفسي ببونتي .. و ...

منورة : بللللللللللللللل هذا كله نفسك فيه .. مابقيتي شئ .. اجل خالي مايجيب لك باللي نفسك فيه ..

مشاعل " حسيت بحياا من نفسي كأني بمجااعه .. يوم كنت عند هلي بجده ماكنت

اكثر بأكل الشوكولاة بس الكافيه لاتيه و الكابتشينو و الميكاتو هذي تعتبر وجبه فطور بالنسبه لي تخليت عنهاا

من يوم جيت هنا .. اما على خالك يامنورة حتى مطعم ماطلعني .. ولا شرى لي شوكولاة ولاشئ .. انا

مو جيعانه وماني وجه فقر بس يمكن من قلة شوفتي للاشياء اللي تعودت عليهااا .. صار عندي شووق لها و

لطعمها ويمكن لحياتي قبل .. ماعلمني حب الباو ...

منورة : اجل خلص بكلم عطية يشتري لنا..

مشاعل : نعم نعم .. هذا الحارس صح ؟؟

منوة : ايه اجل السواااق .. اكيييد الحارس ..

مشاعل " طبعاا خفت لا اخذ لي تهزيئه محترمه من زوجي العزيز " : لا منور .. ماعليه مو لازم نرسله عني

انا ماا اابي ولا شئ ...

منووور"بنص عين " : الحين منو منا المفروض يخاف انا و لا انتي .. اكيد انا ولا انتي زوجته حبيبته .. الا

اذا كان تهاوشتم امس عشان كذا نمتي عندنا صح ؟؟

مشاعل " ادري ان الاخت بتوقعني بمصيدتهاا " : منووور لوين بتوصلين .. لا تألفين قصه و تصدقينها ..

منور : زين لو تبيني ما أألف قصه .. سولفي لي شصاار عليكم أمس ؟؟

مشاعل " طنشتها و رحت حجرتي .. خذيت لي شوور .. وبعدها رحت لمى الصغار ومنور جالسه عند

التلفزيون تسولف بالجوال .. ما عبرتها وصحيت الصغار .. وخذيتهم ورحت بهم للحمام و حممتهم بس ضياء

عي احممه .. بالنهاية رضي .. رحنا لمى المطبخ و سويت لهم خبز بالجبنه ..وكاس حليب دافي ..

والاخت منور قدامي .. وشكلها مبسوطه ..

مشاعل : ما شاء الله صايرة مستانسه الاخت منوورة ..

منور : اكيد اجل بنتشرى و ما تبينا نستانس ..

مشاعل : شلوون ؟؟

منور : كلمت فهد وطبعاا رضي ياخذنا بس هاا بنركب مع عطيه لان فهد رجله للحين مجبسه ..

مشاعل : انا مو رايحه تراا .. بقول لك من الحين ..

منور: لا يالحبيبه .. اقول البسي عباتك بتطلعين معنا غصب ..

مشاعل " بخوف " : لا منوور .. والله ماااقدر ..

منورة : اممممممممم زين شرايك بكلم مجووود واخذ منه الإذن ...

مشاعل " سكت هذا افضل .. والله ياخووفي انا اروح بدهية .. لا والله عساني ما اكلت ولا اخذ لي كف محترم

ولا طق يوجع لي جسمي .. اجلس بالبيت ابرك لي .. " : ...

<<<< واااااااااااااااي البنت تعقدت

منورة اتصلت على ماجد و كان محول جواله على البريد الصوتي .. ومنور كل ماتسمع البريد تقفل ماتبي

تخسر نفسهاا .. بالنهايه كذبت على شعولتي و قالت انها كلمت ماجد و قال طيب .. سألتها مشاعل اذا صدق

كلمت ماجد .. قالت : ايه اجل اكذب عليك ..

مشاعل "يمكن رضا لان منور بتكون معي .. استانست من قلبي .. ولبست وطلعت انا و منور و العيال و فهد

معنا سلمنا عليه طبعاا كان جد محترم معي حتى انه ما ناظرني .. مدري ليش ماجد يشك فيني ان ممكن اطالع

بأخووه .. و رحنا لسوبر ماركت كبير معروف بالرياض بعيد عن الشقه .. طبعا خذيت معي بطاقة الصراف و

سحبت من المبلغ اللي عندي بالبنك هذا غير مبلغ المهر اللي ما مسكت منه شئ ..

تسوقنااا .. الحمد لله حصلت لي كابتشينو و كافيه لاتيه .. وخذيت لي كارتون باونتي

ووبعض الاشيات وفيه قسم للعطووور بس ماعجبني شئ الا كمن عطر بس خذيته اكرمكم الله للحمامات عندي

بالشقه .. حنا بجدة كنا نحط عطووور .. بالحمامات .. وخذيت لي شموووع , بلون العسل المعتق .. لاجل


الحمام ...عزكم الله ..

يوم وصلنا للحساب .. فهد معنا .. يووووووه نسيت انه هو اكيد بيدفع .. يالله وش هاللبشه ..

طبعاا حاسبناا .. وطلعنا قال لنا فهد بغيتم شئ ثاني .. طبعاا انا كنت ساكته بس الملقووفه منوور

منورة : اييييييييييييه شووووووووووشوووووووو تبي ..

فهد " رافع حاجب و حاجب لا " : اعتقد عندها لسان تطلب به .. وبعدين ليه تتدخلين باللي مايعنيك ..

مشاعل " منحرجه بالقووووووووة " : سلامتكم ماابي شئ ..

فهد " ياحلوو صوتك هذي هي الرزانه مو مثل المرجوجه بنت اختي " : شبغيتي مشاعل ؟؟

منور: من امس نفسها بأيس كريم من باسكن ..

ضي : ايه ثح حاالي .. امث اكلت ثوي من ايث كريم .. جابه لي مجوود مثكينه اكلت ثووي بث .. (ايه صح

امس اكالت شوي من ايس كريم .. جابه لي مجوود مسكينه اكلت شوي بس) ..

فهد : اجل توكلنا .. وكلم عطيه يروح لمى باسكن ..

مشاعل : مشكووور فهد بس صدقني ماابي شئ..

فهد : ماعليه هالمرة بس ..

مشاعل " سكت .. حسيت بخووف .. اخاف نكون تأخرنا ,, ناظرت الساعه توها 11 الصبح .."

مــــــــــــاجد " الساعه 12 استأذنت وطلعت للبيت .. جبت معي صينية بكنافة جاهزة " فتحت باب الشقه

والبيت هدؤ .. استغربت بالعادة لو منور وعيالها فيه بمكان فيعم المكان الفوضى .. لو كانت مشاعل لوحدها

كان المكان هدؤ لانها هادئة بالحيييل تنهدت دووورت البيت كله ماحصلت احد بالبدايه مافكرت بمنور ولا

عيالها يمكن يكون سعود مرهم و راحوا البيت بس مشاعل وين بترووح .. لا يكون من موقف امس زعلت لا

ما اعتقد .. صار قلبي يدق بقوووة .. لا يكون تركتني ما تبيني .. كله مني انا الغبي .. شلوون انجرف وراء

مشاعر زايفه.. وش استفدت الحين يوم تركتني .. بدت الافكار تموج بعقلي .. مر الوقت و صارت الساعه 1

الظهر اتصلت على منيرة جواالها مقفل .. لقيت بالجوال رسااايل كثيرة ... شفتها كلهاا لفهد .. خفت يكون

صاير لمشاعل شئ وخذوها للمستشفى هي قبل كمن يوم كانت مريضه يمكن صارت لها انتكاسة... اتصلت على

فهد ...

ماجد : خير يافهد ..

فهد : اللهم اجعله خير ..

ماجد : تكلم شصااار ؟؟

فهد : بسم الله علي .. شوي شوي ماجد ..

ماجد "بعصبيه " : بتتكلم ولا لاااا ؟؟

فهد: ما صار شئ ونا اخوك ...

ماجد : اجل ليه متصل علي وتارك لي رساله كاتب فيها اتصل ضروري علي ...

فهد "بعفويه " : عشان اعلمك ان منور وعيالها و مشاعل معي عزمتهم بمطعم واذا كنت تبي تلحقنا فحياك


*******************

الله .. بس الحين ماااعتقد لاننا بنرجع البيت .. قريبين من الاشارة اللي بجنب البيت .. يالله سلاام ..

ماجد " انصدمت من كلام فهد الحين انا احاتيها وخايف عليها وافكاري تروح و تجي وهي اثريها بمطعم

مستانسه .. ومع منو مع اخوووي .. قلت لهااا مية مررررررة ماتتحرك من البيت .. لكن انتي ماتجين الا

بالعين الحمرا يابنت فهد الـ ..

مشـــاعل " بعد ماخذينا من باسكن وقف لنا بمطعم و عزمنا عليه فهد .. لو وحدة بمكاني كان قالت ليتني

طلبت الجنه بس انا من خوفي من ماجد.. ماتهنيت لا بباسكن و لا حتى بمطعم ...

طلعنا الشقة كان معاي المفتاح لاني خذيته معي .. وفتحت الباب .. طبعاا كنت ابلع ريقي من الخوف ..

لاني شفت سيارة ماجد براا .. دووم يجي على اربع العصر اليوم جاي بدري مو من عادته

دخلت حجرة النوم بسرعه لاني سمعت صوت التلفزيون ..

اكيد بحجرة التلفزيون .. فسخت عباتي .. ورحت للمطبخ غرفت له اللي جابه فهد لماجد غدااء

لانه ماتغدى معنا و ما يمداني اطبخ و اصر فهد انه يشتري .. كلمت ضياء يناديه على الغدااء

وحطيته له وهو توه داخل كنت بطلع بسرعه قبل لا يجي بس هو دخل المطبخ وسكر باب المطبخ

وراه قبل لا اطلع ... وعينه للحين بالارض ونا الخوووف وووصل حده عندي .. بدء تنفسي يقل

شوي شوي رفع ماجد عينه من الارض لي انا ,, وهنا انا عيني نزلتها .. عكسه ...
^^^


الحلقة التاسعة و العشرون :


" هجرت وماني متحسف ... ولا طنتي بقول آسف ..."

... توني دريت ان حبك غلطتي توني دريت ...

... بصمت حارت كلمتي ولا حكيت ...

... ماقويت انطق حروفك ...

... صابني عجز الكلام ولا شكيت...


ماجد " دخلت علي منووور وعيالها والمدام للحين ماجت شكلها بحجرة النوم .. وقفت بروح لها ونا ناوي على

شر .. بس وقفني كلام منور "

منورة : ماجد من الصبح اتصل بك حوالي عشرين مرة ..ليه محول جوالك على البريد ؟؟؟

ماجد " برود" : عشان اصرف اللي بأمثالك ..

منورة "بنص عين " : تصدق رغم برودك الا ان قلبك محترق ..

ماجد : روحي زيين ... شتبين متصله فيني ؟؟

منور : وش ابي يعني ... مشاعل عيت تجي معناا .. بالنهاية قلت لها باخذ الاذن منك فسكتت عرفت بذكائي انك

اكيد مانعها الخروج بدون اذنك .. مسووي فيها سي السيد ياااخالي العزيز ... المهم اتصلت فيك مارديت وهي مب

راضيه تتحرك الا يوم قلت لها اني كلمتك وانت وافقت .. حتى المسكينه مارضت نطول لا بالسوبرماركت و

لاحتى بالمطعم .. حتى يوم رحنا باسكن روبنز ماتهنت بالاكل شفتها قلقانه وتبي ترجع البيت بسرعه ..

اعووذ بالله صاير اسد على المسكينه ...

ماجد "بقهر من منور,, ويمكن من مشاعل و من نفسه لانه ما جاب لها باسكن مع العيال لوقالت لي كان جبته لها

.. لكن الحين فهد جابه لهاا ..مسكت منور مع اذنهااا " : انتي وراكي ما تركدين .. وش كبرك .. تكذبين عليهاا

وتعلمينها اني قلت طلعي .. مالت عليك .. بدال لا تنصحينها تشاورني و تاخذ رأي قمتي تكذبين ..

والله ان نجووود احسن عنك .. حتى اصيل اللي اصغر عنك احسن منك .. اعقلي مخلفه اثنين و

للحين مثل ما انتي ...

جت ضي و وراها ضياء يتسابقوون : حالي ثوثو تناديك بالمطبخ ..( خالي شوشو تناديك بالمطبخ)..

كمل ضياء بعد ماقفل على فم ضي : تقول لك تعال العداااء ( تقول تعال الغداء)..

ماجد " غدااء شلون ؟؟ ماشفت بالمطبخ طبااخ مسرع طبخت .. كنت بتظلمها يا ماجد .. وناوي تطقها طق..

من قهررري اجل تخرج بدون اذن مني ,, واللي حرني تتغداااء و تتسوق لااا وتحلي بعد ,, ونا الغبي اللي

يحاااتي الجميله .... لكنها طلعت بريئه .. يوم اشوووفها احس اني اكبر ظالم بالدنيا و هي الظلومه ..

اكره ماعلي اكووون ظالم هذا كله يدور بيني وبين نفسي ونا رايح لها المطبخ ,,.. دخلت وسكرت الباب وراي

شفتها تنزل راسها .. وغمضت عيونهااا .. ظليت اناظرها قربت منها اكثر .. وقفت اتأملها ..

وقفتها فيه من الثقهو الشموخ بس ما اعتقد غروور .. جسمها اقل شئ اقدر اقول عنه انه مثالي لاي بنت بسنهااا ..

فمها مزموم على جهة اليسار حتى يوم تسولف احسه مايل لليسار شي بدلع.. خشمها

مرفوع وكأنه يقوول " ماجد انا جبل ماتهزني انت ولا غيرك"

تعجبني البنت اللي احس فيها نشوووة ثقه و رزانه بدلع و رقة .. عيونها وهي مغمضتنها .. باين طيف خوف

على محياها .. بدون شعور مني نسيت كل قهري منهاا وبصبعي السبابه لمست اطراف ذقنهااا ورفعته

برقه توازن رقة ملمسهاا ...

مشاعل " حسيت بخطواته كأنه يمشي على طرقات قلبي ... ويوم قرب مني حسيت بحرارة انفاسه

لمس ذقني برقه ماحسيتها قبل فتحت عيني .. شفته يناظرني وكأنه لأول مرة يطالعني .. وبيكتشف

وش اخبي ... خفت عيوني تفضح اللي اخبيه من خبايا ومااسي .. خفت يعر...."

ماجد " ناظرتني ولا نقطة خوف بعينها ,, بالعكس شفت هدؤ يدل عالامان .. معقوله تحس بالامان معي

معي اناا .. "

مشاعل " كنت بأبرر له موقفي .. بس قاطعني " : انا ...

ماجد : علمتني منور .. مهب لزوم تبررين ...

مشاعل " هذا بكل شئ شايف نفسه و يحسب نفسه ملك علي ولا حاكم ونا المحكوم عليه ..ببروود" : و من

قال اني ببرر موقفي .. مافي شئ اخجل منه عشان ابرر .. بالعكس

بغيت اقول.. انا وااايد مستانسه و ياليت ما تخرب علي وناستي .. بحركات نص كم تبعك ..

و انبهك اذا بتتهاوش اجلها ليما منور تروح من عندنا .. اخاف فضايحك تنتشر ..

ماجد " ضغط على ذقنها بقبضة يدي كلهااا .. انا الغلطان اعاملها برقه ما تستاهلها ..

زاد قهري يوم شفت صمودها .. حتى ما الامها ذقنهااا .. يدي الآمتني وهي ما تألمت ..

ناظرتها باشمئزاز مدري هالاشمئزاز لي و لا لها .. تركتها وطلعت حتى الغداء ما انتبهت له

دخلت حجرة النوم وغطيت بنوم ماصحيت الا العشاء يأذن " ...

مشاعل ".. اسلووبه بالكلام ما عجبني ,, يحب يغيضني .. يتحكم فيني .. الله يسامحه الآمني يوم ضغط على

فكي .. حسيت الالم وصل لعظام جسمي كله .. بس تحملته .. يبيني ابين ضعفي قدااامه .. بس يخسي

ماابينه .. لو امووت .. شكله طلع مقهوور.. احسن خليه طلع ولا تغدى .. ينفلق .. اااووج .. يألمني فكي

حسبي الله عالشيطان .. طالعت بمراية المغسله شفت ذقني محمر بقوووة .. الحين وش اقول لمنور الله

يعني عليك انتي و خالك .. اففففففف "

مشى هاليوم مثل باقي الايام ومنور لاحظت الحمار اللي بذقن مشاعل بس ما سألت مشاعل .. حست انها بتزودها

و بتتدخل بحياتهم ..

بهاليوم صارت امووور كثيرة غير طلعت مشاعل ويامنور و فهد وهواشها المعتاد و يا ماجد .. وهــــو ....

&& نجـــــــــــــــــــــــود &&

صحيت عالساعه 2 الظهر .. ونا ناوية على فكرتي اللي امس .. خذيت لي دش وتوضيت و صليت ..

نزلت تحت عالساعه 3 و نص .. قمت سويت القهووة مع الشغاله .. وشويت معجنات .. وصينيه حلى ..

جت امي ومعها ابوي .. ونا بالمجلس .. وقلبي ينتفض .. من اللي ناويه عليه ..

رحبت بهم .. وصبيت القهووة وجسمي صاير القطب الشمالي .. كل ماابي اتكلم ارجع اسكت ..

ماكنت منتبهة لبووي اللي ملاحظ .. ونا عيني بحضني ..

بو فهد : جود يبه شفيك من ساعه وانتي ساكته ما تكلمتي .. خير يبه تبين شئ ؟؟

نجود " ابلع ريقي احسه يابس " : سلامتك يبه .. مااريد شئ .. بس ..

ام فهد : بس شنووو ؟؟

نجود : خلص ولا شئ .. عن اذنكم بطلع اكمل بحثي .. وقفت اروح لحجرتي ونا املي خاب ..

بو فهد : فكرتي بولد خالك متعب ؟؟ وش جووابك ؟؟

نجود " ياااويلي .. فاهمني يابو فهد,, وظهري عليهم " : اللي تشووفه يبه راضيه فيه ..

بو فهد : مقتنعه ؟؟

نجود : كثر اقتناعي بحبك لي .. اكيد بتختار لي الازين و الافضل ..

نجود : طلبتك يبه ...

بو فهد : تم يا حبيبة ابووك ..

نجود " بابتسامه " : ياليت تكون الملكة هذا الخميس لاني بعدها ما بيمدني الا بنهاية الفصل الدراسي ذا ..

بو فهد : مايكون خاطرك الا طيب ..

نجود : عن اذنكم ..

طلعت بسرعه قبل لا يرد علي واطر اقابلهم ويبان المستور ... وصلت حجرتي

حسيت بالم .. وحاولت اصيح ما قدرت ..

ولا نص ساعه الا اتصل فهد يبارك لي ... وحس بصوتي .. سألني اذا وافقت عن اقتناع ..

ورديت بالايجاب .. وعدني يكون يوم الاربعاء بالقصيم .. لاجل يحتفل معي بهالمناسبه ..قفل السماعه..


ونا اتذكر لاخر مرة مواقفي وسنيني اللي ضيعتها على فيصل ..

بو فهد بلغ متعب .. و اتفقوا الملكة تكون يوم الخميس بعد صلاة العشاء ..

&& متـــــــــــــــــــــــــعــــــــــــــب &&

شخصيه جديدة .. ما تكلمت عنها قبل ... متعب ولد خال نجود ربى اخوانه و خواته و زوجهم

من عمره 14 سنه وهو يحب بنت خاله .. نجووود .. ماتزوج للحين لانه ماتمنى غير نجووود ..

وهي ولا بحاااله و لاحتى افتكرته ... ماينسى شلووون كانت من صغرها وهي حنونه ..

مرة جاه مشي و تعبااان والعرق يصب من جبينه.. وهي وقتها ما كانت تتحجب عنه ..

جت لمه .. ومعها منديل و مسحت له جبينه .. استغرب حركتهاا .. وهي يوم خلصت من شغلها

طالعته و ابتست ببرائه .. حب برائتها و طفولتها .. صار يجي دوووم عندهم و يتشرا لها مثل خواااته

يحسها ملكه .. ويوم كبرت باولى ثانوي خطبها بس ابوها عيعليه لانها صغيرة يجي عمرها وقته 16 او 17 سنه

ويوم تخرجت من الثانوية خطبها مرة ثانيه بس هي عيت لانها بتكمل .. ويوم قالهم انه بيخليها تكمل بس هي

رفضت لانها ما تعرف تدرس وتتزوج وتتحمل مسؤليات ..>>> علينا نجووود زواج ومسؤليه هااا

ولا شئ ثاني ..

وبالنهاية خطبها الحين لانه اخر سنه لها فخاف يخطبها

غيره وما قدر يأجل الخطبه لما تتخرج .. كان يدعي ربه دوووم انه ياخذهااا .. والحمد لله ربه

قبل بدعاااه ..

واخيرر يالجووود بتصيرين لمتعب اللي عمره ما فكر بلحظه ياااخذ غيرك حتى لما رفضتيني و

زعلوا خواتي و اصروا

يخطبون لي احلى عنك .. بس انا ما رضيت .. سألوني وش فيك زووود .. ماقدرت اقوول .. غير

انها الجوود ..

الجوود الحنووون .. مات ابووي ومااحس بعيون الناس الا الشفقه اللي يكرها كل رجال .. الا

الجووود

كانت نظرااتهاا كلهاا حنان و طيبه وبرائه .. والله يالجوود لا اسعدك و احطك بعيووني و اسكر عليك جفوني

تحميك من النسمة لا هبت ..

****************

أصيــــــــــــــل &&

صــــــــــدق قولي والله يمه ...

ام اصيل : اكذب عليك انتي و كشتك .. قلبي وجهك ..

اصيل " ولاكأن احد تكلم" : يمه نجوووود ماغيرها بتتزوج ؟؟

ام اصيل : انتي وجهك مغسول بمرق .. هذي عمتك و اكبر عنك لززوووم تنادينها بعمتي ..

أصيل : تكفين يمه سكتي الحين هي اكبر عني باربع سنين يعني صارت عمتي ... الله يخلف

عليكم بس ..

ام اصيل " تفتح عيونها عالاخر" : ااياا ماتستحين على وجهك طلعي براااا لاطقك بجزمتي

الحين ..

أصيل "باستغراب " : شسووويت الحين ؟؟

ام اصيل : هذي البنت بتجيب لي السكر ... بنادي ابوك لو ماطلعتي ..

أصيل : من يوم سمعت سيرة ابووي وناا شهقت وماشافت غباري حتى ..

الحين بتصل على منوور هذي اخبار الدنيا كلها عندها خبركم ملقووفة العااايلة ...

دورت بقائمة البحث باسم ملقوفه .. وضغطت اوكي .. ردت علي منور بسرعه غير عن العاده .. بالعادة تلطعني

عشر مرات عشان اترد ..

منووور : واااااي .. اصوول بصوووتها و بحتهااا تتصل علي .. شتبين يالمسترجله ؟؟

أصيل "بقهر" الحين انا المسترجله .. يالعنزة الملقوووفه ...

منور"شهقت" : انا عنزة يا للي ماتستحين على وجهك .. هذا ونا اكبر عنك يالبقرة ..

أصيل : اذا انا بقرة فاسمحيلي اقول لك انك ثووووووووووووورة ..

منووور : قلبي وووجهك .. ززززين .. من متى فيه ثورة .. اللي ادري عنه ان فيه ثووور ..

أصيل :من يوم عرفتك ظهرت التوووورة .. انا الغبيه اللي اتصلت استفسر عالاخبار الجديدة ..

اخبر انك ملقوووفه والحين صااايرة ام لساااان

طوووويل ... اصلاا انتي لسانك من يومه طووويل و يبيله قص ..

منور " لفت انتباهها كلمة استفسر عن الاخبار الجديدة .. تصلح اللي سوااه لسانها" : افااااا عليك أصووول

الحين انا منور بنت عمتك ... تقولين عني كذاا .. ماهقيتهااا منك .. بس يالله عشانك غاليه بنت غالي بسكت عنك ..

أصيل " استغربت ,, تقلبها " : منور هذي انتي و لا استبدلوكي بمحرك قديم ..

منور" بوووريك بس بعد ماا اسمع الاخبار" : الا ماقلتي وش بتستفسرين عنه ؟؟

أصيل "بعفويه" : عن نجود .. عن منو يعني ؟؟

منور" مافهمت " : نجود ؟؟

أصيل : اففففف ايه نجود ووسالفو ملكتها يوم الخميس عى مااظن ..

منووور " انصدمت من الخبر .. حتى انها ما نطقت بحرف .. "

أصيل "بصوت عالي رجت فيه البيت عندهااا " : منووووووووووووووووووووووووووور وجعععععععععع ان

شاء الله مااتسمعين ..

منور : وجععععععععع يوجعك باذنك قولي ااامين ..

أصيل : باللي يكرهني ويغااار مني ..

منور : وليه ان شاء الله منو اللي بيغير من سحليه .. يالله بس عطيني مقفاااكي..

أصيل : صبري يالحماااااااااارة اوريك ..

منور " بتحر أصيل لانها تدري ان اصيل تموت بماجد وبمشاعل " : مادريتي ؟؟

أصيل " اشتغلت اللقافه " : وشووو ؟؟

منور : انا عند مجود من امس .. فاتك استااانسناا وااايد رحنا المجمع و شرينااا .. واكلنا من باسكن بعد لااا

و ازيدك من الشعر بيت تغدينا بعز الظهر بمطعم ....... عرفتيه ؟؟

أصيل " والغيره اشتغلت " : شسوووي لك يعني .. بالعافيه ..

منورر " بخبث" : اشتهيناك معنااا ..

أصيل " بفرحه " : اشتهيناك من اللي اشتهااني اكون معكم ..

منور : لا تفرحين انا و عيالي بسسس تمنيناك تكونين معنا ..

أصيل " بقهر " : زين ماخذيت منك لا حق و لا باااطل .. بااااااااي ..

منور : باااياات قلبي ..

قفلت من أصيل .. الحين نجود بتملك يوم الخميس وماعلمتني .. والله بتشوفين نجود ..

قمت و رحت لمشاعل اللي كانت مع العيال تلعب سوني ..

منور : شوووشووو ..

مشاعل مسويه لها اكبر طاااف ..

منور " بنرفزة " : مشااااااااااااعل .. قومي يالله و اتركي عنك لعب الصغاار يالله اشووف ..

ضيااء : لا اله الا الله الهين انتي ستبين منها هلها تلعب .. ( الحين انتي شتبين منها خلها تلعب ) .

منور : ضياااء سكر فمك لا احشيه ترااب ,, زين ..و انتي "تقصد مشاعل " تعالي بسرعه فيه موضوع مهم ..

مشاعل " قمت معها هذي منور كل يوم يتضح لي انها تشبه هالماجد "

منور " علمت مشاعل بكل شئ .. توقعت انها تكون معي لكن الاخت فرحانه ,, قهرتني .. لا وش تقول لو

اعرف ازغرط كان زغرطت .. ياااااااااااااي نجود بتتزوج ... منوررة خلينا نكلمهااا .. ابغى أكون اول وحدة ابارك

لهااا.. هذي البنت اشك عندها احساس ,, ما تنقهر ..

مشاعل " استغربت من منوور ليش زعلاانه " : منوورة .. ليش زعلاانه ..

منور : قلت لكي ان نجوود ما تحبني .. لاجل كذا ماعلمتني ..

مشاعل " بابتسامه " : منورة حبيبتي .. ترا كل واحد و عذره معه .. بقولك شئ .. يوم صارت ملكتي على

خالك ما علمت ولا وحدة من صديقاتي حتى بنات خالتي اللي هم اقرب الناس لي ما امداني اعلمهم ..

لي ظروفي .. بس هم مازعلوا مني بالعكس فرحوا لي و الدليل الحفله اللي شفتيها يوم الملكه ..

نبي نجود تفرح مو تزعل .. بعدين اشكري ربك علمتك متى الملكه يعني عندك وقت مو مثلي حتى الملكه ما علمتهم

بنات خالتي الله يعطيهم العافيه .. هم االلي تبنوا كل شئ عشان يفرحوني وفعلاا هذا اللي صار و فرحت ..

وهذا اللي لازم انتي اول وحده تسويه .. لانك الاقرب لهااا ..

منور " بحزن " : هذاك اول مب الحين ..

مشاعل : من قال .. منور حبيبتي لو صدق تحبينها بتسووين اللي يليق لها .. وانتي قلبك ابيض مثل نجود ..

يالله عاد اتصلي عليها خلينا نبارك لهااا .. ترااا .. " بحيا" .. اذا سمحتي بكلمها معك لان ماعندي جوال ..

منور : افااا عليك بزعل منك ترا .جوالي لك وقت اللي تبين ..

مشاعل : تسلمين ..

اتصلت على نجود وكلمتها اول شئ انا بعدي منور .. اللي تركتها تسولف مع خالتها و صديقتها

و اختها و خويتها نجود ...

رحت للمطبخ قررت اسوي ادام بامية باللحمه .. دخلت منوور فرحاانه ..

مشاعل " ابتسمت لهااا "

منووور : اتفقت اطلع لها القصيم بهاليومين .. اممم فكرت نشتري لها فستان انا و انتي وش قلتي ؟؟

مشاعل : طيب اللي تشووفيه ..

منور : وش تطبخين ؟؟

مشاعل : بصلح ادام بامية باللحمه ..

منور : شوشو مب ضروري .. بناكل حتى لو جبنه و خبز ..

مشاعل : منورة اليوم ماطبخت .. وبعدين نفسي اذوقك هي ..

منور " تطالع مشاعل و هي تقشر البصل و عيونها محمرة ومدمعه " : مشاعل انتي باقي

ماقطعتي البصل و دموعك اربع اربع ..

مشاعل : من قال اني بقطعهم بحطهم بفرامة البصل ..

منور : ليش انتي ماتقطعين البصل ..

مشاعل : ماقدر ..ا اكره ماااعلي البصل .. اصلاااا عندي انظف لك البيت و اطبخ و كل شئ الا اني اقطع بصل ..

منورة " باستفهام" : ليه ؟؟؟

مشاعل : ببساطه لان عيوني تألمني و مااشوف من كثر الدموووع ومن الالم اغمض عيوني ..

منور : اهاا .. وااايد رقيقه ..

مـــاجد : .....


&& مــــــــــــــــــــــــاجد &&

" قمت من النوووم وصليت طلعت اشرب ماي ,, شفت ضي و ضيا يلعبوون .. وسمعت كلاام منور و مشاعل

اما عن نجود فأدري بالموضوع من قبل انها انحطبت وتو جاني اتصال من ابووي ومن فهد ,, بس اللي ماكان

عندي علم به و هو ان مشاعل ماتحب تقطع البصل .. زين بنشوووف من اليوم بتقطعينه "

مـــاجد : وش تطبخين ؟؟

مشاعل : ادداام بامية باللحمه ..

ماجد : زين وش ذا الجهاز ؟؟

منور : جهاز يفرم البصل ..

ماجد : وليش ما بتقطعونه ؟؟

منور : لا ,, لان ...

قاطعهاا ماجد : سكتي محد كلمك .. سمعي ماااحب البصل مفروووم و مااكله الا وهو مقطع قطعه هالكبر " وهو

يأشر باصبعه كبر حبة الذرة"

مثل حبة الذرة ,, تسمعين .. ويالله اشوف بسرعه انا للحين ماتغديت ...

^^^
¬
الحلقة الثلاثون :

" انــــ ياماجــــد نبت بلا أوراق ـــــــــــــا "

لا تعجب .. وسل النايَ لِما أنت حزيــــــــــــن ؟!

فما أصعب أن تضمـد جرحا غائـرا في الأعمـاق ..

وما أصعب أن ترســــــم فرحا دائما في الأحداق !

فلا تعجب إن جئت مشــــوقاً بلا أشـــــــــــــواق ..

فأنا نبت ولكن ... أحيــــــــــــــا بلا أوراق ..!!!



مـــاجد : وش تطبخين ؟؟

مشاعل : ادداام بامية باللحمه ..

ماجد : زين وش ذا الجهاز ؟؟

منور : جهاز يفرم البصل ..

ماجد : وليش ما بتقطعونه ؟؟

منور : لا ,, لان ...

قاطعهاا ماجد : سكتي محد كلمك .. سمعي ماااحب البصل مفروووم و مااكله الا وهو مقطع قطعه هالكبر " وهو

يأشر باصبعه كبر حبة الذرة"

مثل حبة الذرة ,, تسمعين .. ويالله اشوف بسرعه انا للحين ماتغديت ...
خرجت من عندهم ونا مبتسم .. بعد ما طلعت رجعت بقول لمنور شئ نسيته ... الا اسمعها تقول ...
منور : ماعليك منه افرميها وش عرفه هو ...
مشاعل " مسكت اعصابي لاني ادري شلي يبيه .. بيقهرني مثل ماا قهرته ,, لكن والله موعلى شانك بقطع البصل
انت زوجي .. كلمتك من كلمتي ,, و احترامك من احترامي وطاعتك واجبه .. عمري مافكرت بيوم
ان لو تزوجت بعصي زوجي بالعكس .. من يوم درسنا بالمدارس ان طاعة الزوج واجبه .. وان المرة اللي ما يرضى
عنها زوجها ما يرضى عنها ربها .. ما كان ببالي غير الحب و الاحترام و الطاعه ..
لكنك من البدايه كنت متمرد معي سكت لك خذيتها حلى .. و ما وقفك الا تمردي اللي هو اعند منك ..
اشوفك الحين رديت لنذالتك .. بسكت لوجه الله مو خوف منك .. مهما كان انت زوجي بالغصب بالطيب هذا حقك "
مشاعل "بصوت مسموع" : هذا حقه .. عادي بقطع له .. "خذيت السكين و جلست اقطع ساعه بالبصل " ..
منورة " مجوود مايترك عنه النذاله .. يمكنه متهاوش معها امس قام الحين يحط حرته فيهااا ..
"ناظرتها وهي تقطع بالبصل " من يوم شفتك وشفت جمالك وهدؤك و خجلك عرفت انك تناسبين خالي .. ويوم عاشرتك
تأكدت انك الوحيدة اللي بتقلب كيااانه ,, وهذا اللي واضح ,, "ابتسمت " " .
ماجد " كلام مشاعل وقفني بمكاني ولا عاد دخلت و لا كنت نااوي اجر منور مع كشتهاا .. يعني البروود سلااحك
شعولتي ,,ما اكون ماجد ان ما خرجتك عن طورك ... "
انتهى هاليوم .. وبنهايته تعشى الكل الا مشاعل اللي حاولت تبين انها تاكل معهم .. بس على مين حتى ماجد ملاحظ انها
ما لمست الاكل .. طبعاا هذا من كثر ما يناظرهااا ..
بصباح اليوم الثاني اتصلت منور على ماجد وطلبت منه يسمح لمشاعل تروح معها ... طبعااا ماجد رفض .. وقال لا
ما تروح .. حاولت تقنعه ان فهد عادي عنده بيروح معهم .. بس ماجد رفض يمكن هذا اكثر شئ خلاه يرفض ..
جلست تحاول فيه وتقنعه ان ما باقي شئ على ملكة نجود وهم بيشترون لها فستان هديه منهم ,, وبتشتري لها بعد ..
لكن ماجد راكب راسه و ما رضى .. قفلت السماعه .
مشاعل : خلص منووور .. مو لازم ترتبطي فيني .. انتي روحي واشتري لها اللي يعجبك .. واكيد انتي تعرفي ذوووقهااا
ونا وااثقه بذووقك .. يالله عاد ..
و من بعد عناء وافقت و خذت العيال معها لانهم مارضوا يقعدون .. بالنهاية خذتهم ...
هذا لهم ساعتين و تعودت عليهم .. شلون لو راحوا .. بأمل بدونهم ..

&& فهد &&
" بالبدايه يوم كلمتني منور ظنيت ان مشاعل معها .. لكن طلعت لوحدها هي و عيالها انتظرت تنزل مشاعل ,,
قالت لي منور :وش تنتظر ؟؟ ..
قلت لها .. ووينها مشاعل ما نزلت ؟؟
منور : ماجد عي عليها تطلع ..
فهد " تنرفزت .. بس ما بينت عشان منور ذكيه و اكيد بتسألني .. لفينا ساعتين بالمحلات وبالنهااايه رقت علي و
شرت فستان لنجود .. وطقمت لمشاعل ولها و لاصيل و لنجود جلابيات بدويه روعه .. عزمت منور عالغداء عندي
بالبيت .. طبعا جايبه من براا "

&& نجـــــــــود &&
مالي بارض اخرج للسوق .. خلص منور ومشاعل بيشترون .. مع اني اخااف من ذووق منور تحب الالوان الصارخه
بس دام مشاعل معهااا .. بنشوووف .. حطيت راسي عالمخده و نمت ,, معظم اليوم راح بالنوم ..

&& مــــــــاجد &&
رجعت عالساعه اربع وربع من الدوام .. والبيت فاضي .. لا يكون منور للمرة الثانية تكذب هالمرة صدق منيب تاركهاا
دخلت حجرة النوم واحصل مشاعل نايمة ببرائه على السرير .. فسخت الشماااغ .. وعلقته .. والثوب معه .. جلست
بالفانيلا و السروال الطويل بالبدايه جلست على ركبي اناظرها .. فكرت العب عليها شوي ... نفخت بفمي بوجهها
قامت عقدت حواجبها .. رجعت نفخت عليها فتحركت و نامت عالجهة الثانية .. رحت لها بالجهة الثانية
كانت بقمة الهدؤ بنومها ما قدرت العب عليها اكثر ..
امس بعد العشاء اذكر شلون انتظرتها لساعه 1 وثلث على ماذكر لانها
اخر مرة شفت بها الساعة .. بس ما جت .. و وقت اللي صحيت الصبح حصلتها نايمة عالارض
وهي لابسه شرشف صلاتها قمت بسرعه من على السرير و قفلت المكيف لان باين عليها انها وااايد
بردانه غطيتها .. بعدها صليت , تلبست و رحت الدوام ..
رجعت للحظة الحين وهي بجنبي .. والواقع اللي لازم ارضى فيه ..
هي زوجتي على سنة الله و رسوله .. يعني لي ,, ملكي ,, حقي بروحي .. ليش ما أحاول
انسى الريـــــــــم و ابدء مع مشــــــــــــاعل .. ليش ؟؟
لان الريم اول حب بحياتك يا ماجد ,, الريـــــــم الإنسانة الوحيدة اللي عطتني و ماخذت مني ..
بس مشاعل همبعد ماخذت منك شئ ..
من قال ؟؟ الا مشاعل خذت مني كل شئ .. خذت حريتي ,, خذ ت اهتمام ابوي وحنان امي ..
خذت محبة الجميع .. حتى اخوووي فهد يعزها و يحترمهااا .. وضي و ضياء بعد ..
خذت عقلي و روحي خذت قلبي اللي سكنه قبلها الريـــــــــــــم .. نستني الريـــــم ..
" قربت منها وما بيني و بينها الا شبر .. اسألها من داخلي ...
شلي فيك خلاني انسى حبي الاول ؟؟ شلي فيك خلاني انسى حقدي عليك ؟؟
ليه تملكين اللي حولك بابتسامه وان كانت بمحض صدفه و لاحتى امتنان
نداء بداخلي يقول : اللي يحبه ربه يحبب خلقه فيه ..
ماجد" مااشوفها مطوعه كل يوم القران بيدها , ولا لبسها معظمه هذا اذا مب كله عاري و لا ضيق
وعلى هالافكار نمت ونا عيني اخر شئ شافته قبل لا تغفي ارق انسانه مشــــــــــــاعـــــــــــل

&& مـــــنــــــــور &&
منور "بعد ما أكلت و صلحت شاي لفهد و لي شكرته عالغداء .. وكنت طالعه لماجد .. هذي الحمااارة
شعوووله اشتقت لها .. بس فهد اصر علي اجلس بعد شووي استغربت اصراره .. قلت يمكن لأنه ملان
.. شوي الا جرس الباب يرن .. قال فهد لضياء يفتح الباب .. جروا ضي وضياء يتسابقون من
بيفتح الباب .. وكنت بشرب شايي لو ما فهد مسك كوب الشاي كان للمرة الثانية احترق والسبة بكل مرة
عمتي .. الله لا يسامحها .. اكيد عرفتم منووو اللي جاء ..
أيـــه سعود ..
توني عرفت ليه فهد عازمني عالغداء مهب لله في لله ..
ناظرت فهد بقهر لكنه طنشني ودخل حجرته و خذا معه ضي و ضياء ..
قرب مني سعود وجلس بجنبي ونا عدلت قعدتي و طنشته .. لفترة يمكن ما تعدت خمس دقايق ..
بعدها قال : ما بترجعين بيتك لك ثلاث ليالي ما نمتي معي و خليتيني انام بروحي .. ويومين برا البيت
منور قلبي .. تعرفين شكثر احبك و اعزك ..
قاطعته"باستهزاء" : تحبني ,, توني ادري .. الا ما قلت لي أي انواع الحب .. حب مصلحه لاني ام لعيالك
عشان ابقى معك اغسل لك و اطبخ لك انت و عيالك .. " وبطنازة" و امـــك ..
سعود " بعصبيه رفع صوته و رجع خفضه " : منيرة حدك عاد .. كله الا امي .. انتي ما تفهمين ..
هذي بعمر جدتك مب امك .. احترميها ..
منور : الحين انا ما احترمهااا .. احلف انت بس .. اجل وش اسوي من يوم تزوجتك .. تكلم ..
خاف الله انت و امك ظالميني و نا ساكته ما تكلمت بشئ .. كل هذا مهب عشانك لا تفرح .. تراه كله عشان
عيالي وجودهم بحياتي يخليني اسكت عنك و عن امك ..
سعود " بهدؤ يظبط اعصابه" : منور .. هذي امي شتبيني اسويه لك يعني ..
منور " بهدؤ يماثل هدؤه " : لو تبيني ارجع لك هو حل واحد ما في غيره .. شوف لي بيت بروحي ..
كنت احس بسعود يناظرني ,, فالتفت له .. شفت الحزن بعيونه .. معقوله سعود ماغيره هذا اللي قدامي ..
يوم لاحظ نظراتي عليه .. نزل عينه بالارض .. خفت عليه و ما تحملت اكون زعلاننه منه هذا سعوود
زوجي ابو عيالي .. ما عمره غلط علي من حاله الا اذا كانت امه طرف بالمشكله .. حطيت يديني الثنتين على
يده وضغط عليهم بحنان .. وبمحبه قلت له : سعووود تدري شلون معزتك و محبتك بقلبي .. والله احبك و ربي
شاهد على كلمتي .. واحب عمتي بعد .. بس خلص ما اقدر اتحمل اكثر .. انت من جهة وهي من جهة ثانيه
" تذكرت كلام مشاعل .. شلي غير عمتك فجأه ؟؟ وشلي غير سعود ؟؟ هو سعود يوم جاء من عند امه لما
احترق و لدك ضياء شلون كان شكله كأنه متهاوش مع احد ؟؟
هالاسئله دارت ببالي و فضحها لساني ..
سعود يوم احترق ضياء بالشوربه .. شلي خلاك متضايق .. تركتك مع عمتي و رجعت لنا و انت مهب طايق نفسك ..
شلي دار بينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟
وشلي غير عمتي علي فجأة ؟؟؟ وانت بعد تغيرت علي فجأة ... وش السبب ؟؟؟
" تبدلت ملامحه لقلق حاول يخفيه بس على مين .. ؟؟
سعود " بسرعه " : مهب مثل منتي فاهمة .. منور رجعي البيت تكفين .. ما قدر اعيش بدونك لا انتي و لا العيال ..
لو تحبيني مثل ما قلتي بترجعين معي .. صبري كمن يوم و بحاول افكر بحل .. تكفين منور "قالها بتوسل .. ما هان علي
و وافقت ,, المشكله ان شنطتي انا و العيال بشقة ماجد ,, ولي ربع ساعة من لحظة ما اقنعني سعود ونا اتصلت
بجوال ماجد .. وطلعت لهم فووق بالشقه مافيه فايدة بالنهاية سعود قال خلص ما تحتاجين الشنطه بشئ فيها ثيابك مب
اكثر و يوم يفضى ماجد و لا هو بيمر عليه و بياخذها ..يمكنهم ناموا ولا خرجوا يتمشون.. توهم عرسان .. وجلس
يعطيني بالسيارة محاظرة شلون ا نام عندهم .. كان جلست عند فهد .. اكيد نغصت عليهم عيشتهم .. قلت بقلبي لا يكون
عشان كذا ماجد يعصب على شعوووله و يخليها تقطع البصل لانها دووم معي .. وعشان كذا بعد نامت عندنا ..
<<<<< حليتيها يااام العُررررريف ...
راحت منور بعد اذان المغرب مع زوجهااا ... وعشاهم بمطعم .. تقدروون تقووولون هدية للمصالحه ..
يا حليليك منور بالصباح السوق و الغداء من برا و الحين العشا بمطعم

dali2000 01-05-10 12:57 PM

عدنـــــــــا
&& مشـــــــاعـــل &&
...... ...... ... هممممم " البنت نايمة و مب حاسه باللي حولها " <<<< داخله غلط ..
عــــــــــــــــدنـــــــــــــــــا ....
احساس حلووو . مرغت خشمي بالفراش .. لا مو بالفراش بالمخدة ... لا لا شئ ثاني ..
منيب قادرة افتح عيني .. اتحسسته بيديني ..
و بخشمي .. ريحة شامتها قبل .. تنعشني و تحسسني بحيويه فاقدتها ,, ويمكن محرومه منها ..
خصري مكبل بحنكة مدروسه خدرتني .. ظلييت فترة مهيب قصيرة ونا لا نايمة و لا صاحيه ..
كل اللي اشعر فيه .. هو اني طايرة بالجو .. والهوا بارد بحلى .. والدفا جاي بعكس طريق البرد ..
نزلت يديني لخصري اتحسس اللي مكبلني .. مررت السبابة و الوسطى بارق ما عندي .. وبابتسامه تعلو شفتي .. ..
ارتجفت اصابعي من اللي حسيت به .. وكأن مركز الاحساس عندي توه فاق ..
فتحت عيوني ببطئ .. ناظرت حالي .. ومن الصدمه حتى انفاسي ما عاد لها وجود..د
&& مـــــــــاجـــــــــد &&
صحيت من النوم ونا حاس بفراااغ .. بداخلي .. ليه هالشعور مدري ... و بنفس الوقت حاس بفرحة بصدري ..
ادري اللي يسمعني بيقول اني مجنون ... وش هالشعور الغريب ؟؟؟
لكن ما همني شئ الا اني حاس بفرحه بصدري ومستانس بالحيـــــــــــــل ..
ومن وناستي اللي حسيت بها ونا لساتني بالسرير ابتسمت على الفاضي وحتى اني ضحكت على ابتسامتي كأني
مستر بن .. خخخخخخخخخخخ .. <<< عجبني تشبيهك مجووود .. ابدعت بصراحه بعطيك بالبلاغه 200 % 100
عـــــــــــــــــدنـــــــــــــا
.. قمت على حيلي و توجهت للحمام كان مسكر الباب .. عرفت انها بالحمام .. و ابتسمت .. ليه مدري ..
والله شكلي اتخبلت اليوم .. خرجت لبرا الحجرة .. ورحت للمطبخ طلعت لي عصي خوخ ..
جلست اشربه بانتعاش .. <<< حشى اول مشاعل حاسه بانتعاش والحين انت تشرب بانتعاش .. ما صارت حلوهاا بقى ..
&& مشـــــــــاعــــــل &&
ونا تحت الدش ... اضم نفسي بقوووة .. ونبضات قلبي هي تسرع و لا تبطي .. مو قادرة احدد موقفي ..
شلووون كنت بحضنـــه .. اللي اذكره اني كنت تعبانه ونمت .. بعد ما صلحت الغداء .. حطيت راسي عالمخدة ونا النعاس
بعيني .. لاني امس ما نمت زين صليت الصبح و رقدت ..
شلون يوم صحيت حصلته بجنبي و ياليت كذا وبس الا انا بحضنه والي قاهرني اني متمسكه فيه لا و برضاااي
واللي جد بيخليني افقد اعصابي .. اني ماابي اتركه .. ابي اضل بحضنه .. ابيه يحتويني .. ماابيه يتركني ..
ماابيه يروح عني .. مدري شلون تحسست اصابعه وهي لافة خصري بقووة .. وقتها حسيت إني بمكان غلط ..
فتحت عيني صدمني اللي شفته .. تخيلوا يوم تنامين و تقومين تحصلين نفسك بحضن رجال .. والله شئ مو بس يخوف
الا يفجع .. حاولت اخلص نفسي من حضنه .. احسه ماسكني بقوة وداخلي صوت يقول لي حرااام عليكي تبعدين
لا .. لا تتركينه خليك .. ما صدقنا جااانا و لمنا .ز ما صدقنا نحس وحنا باعز نومنا بالهنا و الامان .. لا تحرمينا ..
وان كان صدفه و لا حتى غلطه لا تحرمينا خلينا نعيش هالصدفه ولا حتى الغلطه كامله بدون ما ينقص منها
ثانيه .. لكني ما قدرت .. خفت يهيني اكثر من قبل ,, خفت يستحقرني ازود عن قبل ,, كفااايه اهانات ..
خذيت نصيبي و اكثرررر .. ما اقدر اشوفه يهنني ونا ما قدر ادافع عن نفسي لاني بموضع غلط بغلط ..
حاولت ابعد راسي اللي كان بحضن رقبته و جسمي اللي بحضنه و نجحت بس اللي خلاني اتراجع هي قوة يدينه اللي
لافتني بقوة .. ما عرفت شلونا تخلص منها ابد .. لو ما خطرت لي فكرة دغدغت اذنه اللي بالطرف الثاني قام شال يده
اليمين عن خصري قمت فكيت جسدي عنه ويا عتاب ينادي بجوفي .. شلون تتركين روحك معه وحنا الجسد مالنا نصيب
بقربه .. مالنا حق بالامان اللي بتاخذ روحك اللي بقت معه ... جريت بسرعه للحمام و قفلته ثلاث قفلات .. شغلت الدش ..
ما عدت اقدر اتحكم بجسمي احس انه تمرد .. كثر ماروحي تمردت من قبل ..
سالت دموعي .. الم من حالي اللي مااستقر للحين ونا بدوامة عشقي الاول .. وشعوري الحين ...
عرضت جسدي من راسي مرورا بخشمي و رقبتي لجسمي كله للمااء .. ابي يتمحي كل اثر له ..
ما ابي شئ يذكرني بذله و مهانته لي .. انــــ يـــا مــاجــد نبت لا اورااااق ـــــا ....
كنت اظنكـ نار تشعل بي حكــايات الحنـيــن

جيـت ادور في غيـابكـ عن بقــايا ضحكتي

عن دفــاترنا القديـــمه بين آهـااات السنيـن

سكـر ابـــوابكـ .. وراح امـسـح بقـايا حـيـرتي

دام ماضينا سراب .. وحبـنـا تشكيـل طين

وبخوووف صابني فجأة معقوله معقوله .. يكون لمسني بالعاني ..
معقوله يكون استغلنـــــــــــــــــــــــي ...
لا .. مستحيـــــــــــــــل ما يسويها اصلاا شلون ونا يعني ما احس باللي حولي .. مستحيله اذا صار فيني شئ
اكيد بحس و بوعى للي انا فيه ..
<<<< شكله ماجد يوم حاول يفتح باب الحمام اكرمكم الله ما سمعته مشاعل لانها بدوامة من مشاعر تتخابط مع
افكارها ...
&& مــــــــــــــاجــــــــــد &&
رجعت للحجرة وهذي لساتها ما خلصت شكلها بتاخذ لها شور .. اجل انا بغتسل شوي بالحمام الثاني و بنزل لفهد
اناشده و اسأل عنه بجلس معه ونادي على سالم و الشباب بشقته ..
اغتسلت ولبست لي بنطلون ازرق غامق مايل للكحلي وعليه كت ابيض ومحدده اطرافه بكحلي و احمر ,,
نزلت لفهد و مشاعل للحين بالحمام هذي وراها من الصبح و هي بالحمام ..
نزلت لفهد والابتسامه شاقه وجهي والله و لا كأني الا مهرج .. الحمد لله اشكر ربي بعد كل التقلبات اللي بحياتي الا اني
مستانس .. اخر مرة استانست فيها قبل سنتين مـــع الــــريم .. لكني مابي اتذكر شئ يعكر مزاجي .. وتركت افكاري
تموج ببعض ..ونا ولا بحالهااا ..
دقيت الجرس فتح لي فهد وناظرني باستغراب .. ههههههههههه .. ضحكت بصوتي ..
فهد "باستهبال " : منو ؟؟
ماجد "بعبط " : اليس من بلاد العجاائب .. منو يعني ؟؟ وخرته من الباب ودخلت و سكرت الباب
ورحت لما المجلس اللي به التلفزيون .. وجلست و بدءت اتصالاتي .. على سالم و الشباب ..
هذا كله قدام فهد اللي للحين مستغرب ححالتي ..
بعد ما خلصت اتصالات .. ناظررت بفهدوهو يقزني من فوقي لتحتي .. قلت له ..
ماجد : ماتستحي انت من الصبح وانت تناظرني كأني مرة تغازلها بالشواارع .. "يستبله"تبي رقمي ؟؟
فهد : يا حليلك و انت ماسخ ما تنبلع ولا بريال .. بعدين شااايفك متغير شوي ..
ماجد : والزبـــدة ؟؟؟
فهد" بصراحه " : شلي غيرك ؟؟؟ا
ماجد : حرام يعني استانس و لا مااستاهل .. ولا ما تناسبني الضحكة و الابتسامة ؟؟
فهد : بسم الله شفيك مصرووع اسئله انت .. بعدين ما قصدت شئ .. كل اللي قصدته من سنين ونا مااشوفك هالكثر
مستانس حتى يوم طلعت امي من المستشفى .. علمني يمكن استانس معك ..
ماجد "بعفويه " : سلامتك ولاشئ بس من يوم صحيت من نومي ونا مستانس ..
هنا فهد لم قبضة يده بقوووة وضغط عليهم و كأنه فهم الموضوع خطأ ..
&& فهد &&
شفت ماجد يوم رن جرس الباب ونا كنت مستغرب من وناسته و ابتسامته اللي اختفت من قبل
لكنه يوم علمني انه من يوم صحى وهو مستانس .. دمي فار .. انقهرت الا ودي اعطيه جمع يكسر صف اسنانه ..
لكن اللي منعني .. انها مب لي .. له هو يعني هو المفروض اللي مهب بس يصكني بكف لا الذبح قليله فيني ..
لكن مب بيدي ولا بارادتي اقدر ابعدها عن قلبي و لا حتى خيالي
كل السبب مني انا بسبت قلة عقلي و قراري الزفت زز راحت من يدي .. شفيها لو تريثت وخذيت بشور امي
و لا ابوي .. شفيها لو انها مهيب قبيليه .. يعني مهيب مسلمة الا مسلمة ..
للحين ما ظهر منها الا كل خير ... ياخساااارتي ...
كنا بالجمعه مع الشباب ونا و اخوي ماجد عكس بعض هو مستانس ونا عكسه الا اعض اصابعي ندم على اكبر
خسارة بحياتي ....

^^^


الحلقة الواحدة و الثلاثون :

" اتحــــــــــــداااكـــــــــ "

" لي صاحب خذني بزينه عن كل مزيون و رعبوب ,, روحي غدت نظرة رهينة و القلب من نظراته يذوب "


&& مشـــــاعل &&
طلعت من الحمام اكرمكم الله و ماحصلته عالفراش ..ووين راح ... يمكن بحجرة التلفزيون قفلت الباب
بسرعه و غيرت ملابسي ,, خرجت للمطبخ اصلح لي كابتشينو من اللي شريتهم ذاك اليوم مع منور و فهد
وللحين افكر شلون كنت بجنبه ... كيف نسيت كل اللي سواه فيني ... كل الجراح .. كل الالـــم .. "
مـــاجد " طبعا جوه الشباب .. وفهد ما يقدر يصلح لنا لا شاي و لا قهوة مدري شفيه شكله معتفس
كأنه خارج له من هواش .. و لا واحد فيهم مب راضي يصلح الشاي .. قمت تبرعت انا .. وعلمتهم اني بخلي مرتي
تصلحه .. طلعت الشقه .. فتحت الباب .. و على طول عالمطبخ شفتها وظهرها علي ..
جلستها بهالطريقه ما عجبتني كأنها تفكر .. ما حبيت ارعبها .. فقربت منها بهدؤ .. و حطيت كفي اليسار على كتفها
اليمين .. "
مشاعل " والله لو اقول لاحد عن الاحساس اللي بداخلي يمكن مابيصدقني ونا بالمطبخ حسيت بنبضاتي تزيد
نزلت راسي و غمضت عيوني اهدء من نبضاتي .. الا باحد ماسكني من كتفي ما انكر اني عرفت صاحب هاللمسه
.. ساعات بسيطه .. لحظه كنت بحضنه انحفر احساس بجووف قلبي و حفظت هالاحساس بداخلي من لمسته
طاحت دمعتي يوم التف نص وجهي لجهة يده اللي على كتفي ابي اشوف يده هي نفسها اللي لفتني قبل ..
هي نفسها اللي لمتني قبل ... وكانت هي ..درت وجهي مثل ما كنت و مسحت دمعتي لكن بعد شنو بعد ما طاحت
و تبخرت .."
ماجد " طاحت دمعتها على كفي .. كل الفرح اللي حسيتبه راح مع دمعتها .. شصار الحين ؟؟
ليه تصيح ؟؟ مااذكر اني تهاوشت معها .. اصلا متى شفتها عشان اتهاوش معها .. ماشفتها الا وهي نايمة ..
بعدها طلعت .. لا يكون بس مضايقه لاني ماسمحت لها تروح مع منور السوق ..
ايه اكيد متضايقه ... "
مشاعل " بصوت مسموع فيه بحه .. حاولت تبين انه عادي " : بغيت شئ ؟؟
ماجد " قويه يا مشاعل يعجبني تماسكك و قوتك المتمثله بشخصك مع اني اشك بهالقوة .. "
: ايه .. بغيت شاي و قهوة .. اذا تقدرين .. خوياي و خوي فهد عنده بالشقه ..
مشاعل " ما حبيت ارفض .. " : زين ربع ساعه و تكون جاهزة .
مشاعل " قمت من مكاني وغسلت الكفاتيرا و جهزت البراد و الدله .. وجهزت التمر ..
وسويت بالصبح حلى عشان منور و العيال بس للحين ما رجعت .. ودي اسأله عن منور ..
وين تكون راحت ؟؟
اخاف رجعت بيتها و برجع لعزلتي و سجني ... بس هذا مصيرها و هذا مصيري ..
صلحت لهم الشاي و القهوة هذا كله و ماجد ما تحرك جالس و انا متأكده انه يناظرني بكل خطوة
أخطيها و بكل حركة تصدر مني .. ليش يناظرني كذا .. لا يكون عارف اني كنت بحضنه .. ياويلي ..
مــاجد " بالبداية كنت و اقف بعدها جلست على نفسي الكرسي اللي كانت قاعده عليه مشاعل
أتأملها .. هذي يا قويه ما يأثر بها شئ يا تصيح .. منيب فاهمك .. وجهك ابد ماحسه يبين شئ كله غموض ..
عيونك تقولي أني ظالم و انتي الضعيفه المسكينه اللي ظلمتها ..
فكرت مع نفسي شوي ..
بس يحق لها تزعل اجل ملكة اختي و ما خليتها تتشرى لها .. يمكن ما عندها فستان ..
صدق اني غبي .. شلون فاتتني هذي .. كيف اصلح غلطتي ؟؟؟؟
مشاعل " خلصت كل شئ و حطيته عالطاوله قدامه ..
لكنه ما تحرك .. جالس و ماسك بيده كوبي .. و كأنه يفكر و لا سارح ..
قمت سحبت من يده الكوب بهدؤ .. رفع راسه يطالعني باستغراب ..
مشاعل "ببرود" : الشاي جاهز و القهوة بعد تنتظرك ..
"رفعت الكوب " والكوب لي .. أي خدمة ثانيه ؟؟
ماجد " نزلت عيني وناظرت الشاي حصلت كل شئ مجهز .. رفعت راسي مبتسم ..
شفت الاستغراب بعيونها .. اكيد يحق لها تستغرب اصلا وش شافت مني الا الهواش و
رفعة الخشم .. خليني اغير اسلوبي معها ما تستاهل اللي اسويه .. " : سلامتك ..
و مشكورة ما قصرتي .. وقفت و شلت الشاي ..
وكمل ماجد :جهزي اغراضك و شنطتك باكر الصبح الساعه عشر
بستأذن من الشغل و امر اخذك السوق و بعدها نسافر عالقصيم .. اوكي ..
مشاعل "طبعا استغربت ابتسامته و استغربت اكثر يوم قالي سلامتك مشكورة ما قصرتي ..
حاولت ابين ان كلامه مااثر فيني ولا لحظه و سويت انه عادي .. تو الناس بالاول رفض و الحين بياخذني لا يكون
كسرت خاطره .. ناظرته الا وهو مازال مبتسم .. شكله اتهبل .. ولا ليش
شاق حلقه .. اعووذ بالله وجهه ما وجعه من كبر الابتسامه يعني ..
ماجد " الحين مبتسم لك ذيك الابتسامة اللي تطيح بنات الريان تروحيض كلهم و انتي وبرودك ذا اللي بيطلعني من طووري .. "
خرجت من المطبخ لباب الشقه .. جت مشاعل تفتح لي الباب من غير ما اطلب منها .. وقالت : ما ابي أروح ..
ماجد " باستفهام " : ما تبي تروحين وين ؟؟
مشاعل : السوق .. ماابغى اروح السووووق ..
ماجد : ليه ؟؟
مشاعل " يستهبل هذا " : وش اللي ليه ماابغى ارو ح لاني ما احتاج شئ ..
ماجد " رافع حاجب و حاجب لا " : غريبه مع ان منور كانت بتاخذك .. دام ما تحتاجين شئ وشوله تبين تروحين و يا
منور ..
مشاعل "ببرود ": لاني انا و منورة كنا بنشتري لنجود فستان الملكة فهمت ...
ماجد : خير .. يالله وخري شوي بطلع ..
مشاعل "مترددة .. أسأله عن منور و لا لا " ..
ماجد : وراك ما تسمعين ... مشــاعل ..
مشاعل : ماجد ..
ماجد : عيــ .. " سكت " ..
مشاعل " مانتبهت لكلمته " : منورة للحين ماجت .. تأخرت مررة .. اخاف صار لها شئ ..
ماجد " وجع الحين احسب شئ مهم اتاريه منورة .. " : ما عليك منها .. راحت مع رجلها و خذت عيالها ..
مشاعل : طيب شنطتها هنا عندنا ..
ماجد : ادري .. باكر طالعين القصيم بنعطيها هي هناك .. يالله ممكن توخرين بطلع ..
مشاعل " باحراج .. وجعععع .. كأني ميته عليه ابغى اكلمه كل شوي ممكن توخرين شوووي "
ماجد " زادت فرحتي لاول مرة نسولف بدون ما تكون فيه مشادة بالكلام مع ان كلامها بارد معي
الا انه تطور كبير بينا .. ابتسمت يوم قالت ماجد .. ياحلو اسمي بين شفاتها .. ما دريت ان اسمي بهالحلا و الرقه
... نزلت عند الشباب .. واستانسنا " ..
فهد " شكله مستانس و زادت فرحته يوم رجع بالشاي .. خلص فهد انسى .. انسى البنت متزوجه
وزوجها مهب أي احد الا اخوك و اعز اخوانك لقلبك .. ماجد اخوي و صديقي مقدر اخونه و لو بالتفكير "
مشاعل " مستغربه اليوم ماجد مو طبيعي معقوله يكلمني و لا ترفز مني و لا حتى سبني .. و الغريبه انه
تكلم معي و لا كأنه الا من زمان وحنا نسولف ويابعض و حتى ما حسيته تضايق مني يوم قلت له ما بي اروح
السوق .. حسبته بيهاوشني و لا بيقولي غصبن عليك مهب بكيفك تروحين.. لانه مغرور يحب يمشي كلمته ..
الله يهديه هالشهور الباقيه عشان نعيش بقية السنه مرتاحي الاعصاب و لا كل يوم بهواش ..اخاف يا انا ياهو بيجينا
السكر و الضغط من كثرة الهواش .. "
ماجد خلصت من الشباب عالساعه11 و نص بالليل .. طبعا شرينا من برا العشاء .. و تعشينا و كل سرى لسبيله لان
كلهم وراهم دوامات الا فهد ونا بعد وراي دوام بس بستاذن .. طلعت للشقه حصلتها بحجرة التلفزيون
لان صوت التلفزيون مسموع .. دخلت و غيرت ثيابي بثوب رمادي للبيت ... رحت لها كانت مسرحه تطالع
بالتلفزيون و عيونها تطالع لبعيد .. سكرت التلفزيون .. و شفتها فزعت مني .. وقالت : بسم الله ..
ماجد "رفعت حاجبي اليمين " : هالكثر اخوف ؟؟
مشاعل " خذيت نفس .. دوووبك يا محلاك طيوب مسرع قلبت " : ما قلت كذا .. بس كنت مسرحه شوي و ما نتبهت لك
ماجد "بشك" : مسرحه بمنو ؟؟
مشاعل " بجمود " : و لا باحد ..
ماجد " يمكن مسرحه في هذاك اللي هلوست عنه بيوم ما كانت محمومة .. لا يكون كانت تعرف واحد ..
رجعت تعوذت من الشيطان الرجيم ومادريت اني قلتها بصوت مسموع"
مشاعل : خير وش فيه تتعوذ من الشيطان ؟؟
ماجد "ببرود مبطن بقهر" : وانتي وش لك .. حرام اتعوذ من ابليس ؟؟
مشاعل " لا اله الا الله " : لا مو حرام .. " قمت وقفت بروح انام " ..
ماجد " هذا لساني ما يرحم هذي هي رايحه بسبتي .. " : على وين ..
مشاعل "عقدت حواجبي" : على حجرتي ..
ماجد : ليه ؟؟
مشاعل " ياربي ..فاضي ياماجد ليش يعني بالله " : بأنــــام ..
ماجد : لحظه بجي انام معك ..
مشاعل " ووجهي غداا حمرررة من الخجل و الاحراج هذا ايش يقصد " : نعم ..
ماجد " بمووت من الضحك عليها لو تشوفون شكلها يهبببل " اللي سمعتيه ..
مشاعل " جلست ونا احس بوجهي انحرق .. شفته هو بعد جلس .. " : ليش جلست ؟؟ مو بتروح تنام ..
ماجد " خليني العب باعصابها " : غيرت رأيي .. دامك بتجلسين بجلس وش اسووي بالحالي انام ..
مشاعل " والله ان قلبي بيقول انه عارف اني كنت معاه بالسرير.. ولا ليش يقول هالكلام .. رجعت وقفت بخرج من
الغرفه باي شكل ان شاء الله للحمام و شكلي بروح له لان بطني بدت تمغصني "
ماجد " هههههه بداخلي بضحك بس ما بينت ضحكتي " : على وين ؟؟
مشاعل "بسرعه " : بروح الحمام لا تقولي بتروح معي لان البيت في اكثر من حمامين زيييين ..." وطلعت ..
لحجرتي و خرجت لحافه و مخدته براالحجرة عند الباب و قفلته " ...
ماجد " من يوم طلعت ون الضحك مهب راضي يزحف عني .. والله مسكيته خرعتهاااا .. ههههههههه ..
صار حوالي ربع ساعه شوي 20 دقيقه و هي للحين ماجت .. قمت اشوفها الا اشوف مخدتي و لحافي
انا نفسي استغربت ردت فعلي .. جلست اضحك و بصوتي بعد .. ههههههههههههههه ههههههه
يمكن لو قبل يومين كان ردت فعلي غير .. روحت لحجرة التلفزيون ونا ما سكت ضحك ..
اثريك خجوووله شعـــــولتـــــي "
مشاعل " الحمد لله و الشكر الرجال ضاع .. شفيه متغير و الله لو احد قال لي كان ما صدقت .. بس شفته بعيني
سبحان مغير الاحوال .. صاير هادئ ,, ومبتسم .. لا و يضحك بعد .. الا كلامه يوم يبي يجي ينام معي غريبه ...
أخاف يكون شارب له شئ .. حضنت مخدتي ونا داخلي احس بنفس احساسي يوم كنت بجنبه .. نمت متى مادريت"

^^^^^^
صباح يوم الأربعاء
صحيت وطقيت عليها الباب فتحته مشاعل .. ناظرتها و ابتسمت .. طالعتني ببراءة وهي توها صاحية من النوم
حلووة .. الا الحلى اخذ منها .. برقه قلت لها : صباح الخير ..
مشاعل "رفعت حاجبيني ,, لا اكيد صاير له شئ" : هاااا ..
ماجد " بضحكة .. اقلدها " : هااااا .. هههه وخري تراني انسان ما اتحمل ..
ابتسمت و تركتها وهي من العجب فيني ... هههههههه "
مشاعل " هذا يبغى يجنني .. اكيد صابه مس .. ايه اكيد .. رجعت حطيت راسي عالمخدة و نمت"
ماجد " هذي ما تشبع نوم .. اعوذ بالله كأنها كيس نوم .. يالله لبست ثو بي و شماغي .. ناظرتها قبل لا اطلع
و على وجهي ابتسامه و طلعت للمسجد .. طولت هالمرة بالمسجد .. جلست اقرأ قراان لطلوع الشمس
و استغفر .. و اشكر ربي انه هداني و دعيته يوفقني مع مشاعل و يبارك لنا و يحببها فيني و تنسى مضايقاتي
و كل شئ يعكر صفونا .. اللهم امين ...
صارت الساعه 6 وثلث .. رحت عالكوفي شوب اللي بمبنى شركتي و خذيت كوب كافي .. و كراسون ..
ونا نظرتي لحياتي الجديدة تغيرت .. طبعا للاحسن ..
قابلت بعض من خوياي بالعمل .. وجلست معهم نسولف الى ان صارت الساعه 8 الا خمس وطلعنا للدور اللي به الشركة
و كلن على مكتبه ..
مشاعل " صحيت عالساعه 8 و ربع .. وجهزت شنطتي ما حطيت الا اللازم و جهزت فستان عشان ملكة نجود و اللزوم
..عالساعه 9 و ثلث خلصت كل شئ حتى العباية لبستها ..و جلست بالصاله ..
ماجد " كلمت فهد عشان يتجهز يروح معنا .. وصلت البيت حول الساعه 10 الا ثلث .. طلعت لفهد .. و ساعدته
ينزل .. و يطلع السيارة .. بالاخير طلعت لمشاعل .. وفتحت الباب و ناديت عليها .. يالله مشينا .. طالعتني و ماتحركت
ماجد " باستفهام" : شفيك ناسيه شئ ؟؟
مشاعل "بهبل" : لا .. بس الظاهر انك انت ناسي شئ ..
ماجد " ضيقت نظرة عيوني و هذي عادة فيني " : ما فهمت .. وش تقصدين ؟؟؟
مشاعل " بعفويه" : انت ما بتاخذ ملابس لك .. يعني انا ما جهزت شنطتك لو تبغاني اجهزها .. عادي تراا ..
ماجد " بنص ابتسامه" : مشكورة ما قصرتي .. بس انا عندي حجرة كامله من ثياب لسرير لفراش لغيره
بالقصيم ما عليك مني .. يالله مشينا .. و سبقتها عالباب .. طلعت و قفلته .. نزلنا للسيارة وشفتها بتتوجه لباب اللي
بجنبي وقفتها و قلت : اركبي وراء ..
مشاعل " باستفهام" : انت قلت لي قبل اجلسي قدام .. صح ؟؟
ماجد " ايه .. بس الحين ما يصلح .. " جت مشاعل بتتكلم بس ماجد كمل " : لان فهد بيسافر معنا .. وهو جالس قدام
ما تشوفينه ..
مشاعل " بعفويه لفيت وجهي و شفت فهد و هو يطالع قدام .. " : طيب رحت للباب اللي وراء ماجد و فتحته و دخلت
بهدؤ " وقلت : السلام عليكم ..
فهد " بهدؤ يغطي العاصفة اللي بداخله " : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..
سكتوا الاثنين لان من ناحية مشاعل ما تبي تطول بالسوالف معه حتى ما سألته عن حاله ..
" مو ناقصه ما صدقت ماجد صاير انسان طبيعي نوعاا مع اني اخاف من هدؤه و ابتسامته بس الحمد لله انه ما عصب
مني .. ونا ماابيه ينقلب علي .. فسكت لان السكوت ابلغ من الكلام .. و يمكن احسن بالنسبه لي"
فهد " حتى ما سألتها حالها .. المفروض هي اللي تسألني احوالي مب انا .. اااه ياقلب مالقيت الا مرت اخوي تحبها
يعني مستحيل تكون لي .. ابد .. ابد "
ماجد " عجبتني يوم راحت بالحالها و جلست وراي مع ان كرسي اللي وراء فهد اقرب من الكرسي اللي وراي ..
ابتسمت براحه و حطيت الشنطه .. و ركبت سيارتي و تيسرت "
طبعا هالكم ساعه الكل ظل ساكت وقف ماجد لبقاله و اشترى فيها عصيرات و شوي شيبس و شوكولاة
ناولني عصير مانجو بس انا رفضت .. ماجد الا مصر يعطيني ونا مارضيت الا فهد تكلم و قال
فهد " بهدؤ و عدم مبالاة " : ماجد هات هانا بشربه ..
ماجد "رافع حاجبه" : لا والله احلف اصلاا هذا شريته لزوجتي مب لك زين , عندك الكيس شكثره مليان
عصيرات ..
فهد : مشاعل ما تحب المانجو " و خذيت العصير من يد ماجد ,, حتى ما طالعته طول الطريق ونا عيني
تطالع قدام .. اذكر يوم عزمتهم عالغداء .. طلبت لها عصير مانجو لانها رفضت تطلب بروحها وبالاخير عرفت انها ما
تحبه .. وتحب الفراوله البرتقال ,, ليمون .. خربز .. بس مانجو لااا .. كنت ابي اعرف عنها اكثر بس هي قليلة الكلام ..
عكس حريم اخواني .. شوي الا سمعت صوت باب السيارة انفتح .. و دخل ماجد .. بقلبي هذا متى خرج تو كان داخل "
ماجد " انقهرت لحظة ما نطق فهد و قال انها ماتحبه يعني هو اللي بعيد عنها و يعرف عنها اكثر عني .. حسيت بغيرة
و قهر ,, قمت خذيت بعضي و رحت الدكان و شريت لها من كل نوع من الفواكه عصير .. بعرف يعني بعرف وش اللي
تحبه وش لا بها لطريقه .. ركبت السيارة وعطيتها الكيس كله .. بدون نقاش "
مشاعل " اصر علي ماجد بالعصير بس انا مااحب المانجا .. بالاخير يوم نطق فهد و ربي خفت قلت اكيد بيشك فيني و
لا شئ .. اصلا فهد وش عرفه وش احب وش لا .. ايه صح تذكرت انه عرف يوم كنا بالمطعم .. طلع ماجد و رجع
وهو بيده كيس كبير عطاني هو .. وحرك سيارته و مشينا .. شفته جاب لي من كل فاكهة نوع .. لا اله الا الله من متى
ماجد يهتم فيني وو لا بأكلي وشربي .ز ما انسى اول يوم لي بالشق هونا جوعانه وهو حرم علي المطعم وراح هو
شلي تغير .. الله يستر .. مااحب التقلبات المتفاجأة " ...
&& بعروس الخليج .. عروس البحر الأحمر ,, شواطئ تمتد حزنااا و تجزر الماا .. ربما الوحدة .. الضياع ..
الامان المهزوز .. بفقدان الحنان .. هي سبابا لكل هذه الحوادث .. لعل هذيه الحوادث هي مفترق لحياة مليئه بالأشواق
و الغرام السامي .. &&
على احد شواطى بحر جدة .. يجلس على رمالها ذاك الفتى الذي احبها منذ نعومة اظافره و اظافرها .. احبها من بين
الجميع ..
فتاتي اخط حبي لك على رمالا مشت عليها اقدامك الرقيقه و لمستها بشرتك الناعمة ..
كم كنتي قاسيه معي و علي .. تعلمين بحبي .. و لكنك خنتي .. خنتيني .. لمااا ؟؟ لما ياوردتي ؟؟
,,,,,,,,,,,,, ورد ,,,, ,,,,
اتجه لسيارته وشبك المفتاح الا نطق المسجل بأعلى صوته يصدح بكلمات حفظها قلبه قبل لسانه لانها تعبر عن مكنوناته
و جلس و الدموع تسيل بدون احساس و لا وعي منه و يغني بهالكلمات بصوته اللي غلب عليه الحزن لفراق من احبها
قلبه ..
تدرين وادري بنفترق
تدرين قلبي بيحترق
حنا اتفقنا في كل شي الا الزمان
عيى الزمن لا نتفق
ولاتزعلي لو نفترق
قلبك خلي
وقلبي انا اللي بيحترق

ياوردة في كل الفصول
يافرح عيى لايطول
قولي واقول
ان كان عندك لي حلول
قولي و اقول
يافرحة القلب الحزين
الوقت يمر ..
ومالك عذر
كانك تبين ننسى العمر ..
ننسى السنين
وانذوب في حب وحنين
تدرين وش سر الحكاية
الوقت يمر .. ولكل شي لابد نهاية
وحنا قربنا من النهاية
ومالك عذر
يابسمة الثغر الخجول
ان كان عندك لي حلول
وان كان ودك نتفق
والا ترانا بنفترق
ولاتزعلي لو نفترق
قلبك خلي
وقلبي انا اللي بيحترق

ياحب .. يادنيا جديدة
يا احلى ابيات القصيدة
ان كان جرحي ما كفى
انزفلك جروحٍ جديدة
وان كان شعري ماوفى
انسى الحكي وانسى القصيدة
يا احلى ايام العمر
كثر الحكي وش بيفيد
ومابقى عندي صبر
والجرح في قلبي يزيد
مالك عذر
يابسمة الثغر الخجول
ما اظن عندك لي حلول
وما اظن ودك نتفق
واحنا ترانا بنفترق
ولاتزعلي لو نفترق
قلبك خلي
وقلبي انا اللي بيحترق
سكت المسجل عن الكلام و الغناء .. لكن العاشق الولهان مازل ينطق بكلمات رفض لسانه الوقوف ..
تدرين وش سر الحكاية
الوقت يمر .. ولكل شي لابد نهاية
وحنا قربنا من النهاية
انتهينا .. انتهيناااااا ..
و جلس يكرر هالمقطع ... كثير كثير كل يوم و كل ليله من زمان و هو مغرم فيها ذوبت عيلة بكاملهااا ..
ذوبتهم كلهم يمكن هم نسيوا بس انا لا .. لا .. مشاعل .. انتي وردة شمعه تنور قلبي بحبه لها بس هالشمعه تحرق
قلبي بحرارة حبها .. كيف انساكي ؟؟ كيف ؟؟؟؟ ليه قلبك عمره ما حبني .. ليه .. ايش ناقصني ؟؟
ليه تزوجتي الغريب اللي ما تعرفين عنه حتى اسمه ونا .. واذا مو انا غيري تمنوكي لهم ليش ؟؟
ليش ما رضيتي بواحد منا و الله لو اخذتي اخووي اللي اصغر عني ونا ادري انه يحبك كان يمكن حسيت بألم اكبر بس
روحي كان رضت ببعدك و انتي قريبه ,, و لا بعدك و انتي بعيدة ..
الله يسامحك ياغلى من عرفت ..
......
&& رواء&&
رواء "بعصبيه " : يعني بتملكي و ورد ما بتقولي لها ؟؟؟
شيخه " بهدؤ" : ايوة .. عندك خيار ثاني ..
رواء : انتي تمزحي صح ؟؟؟
شهد ردت بدل شيخه : هالامور ما فيها مزح رواء ..
رواء" بحدة " : انتي مالك دخل فاهمة .. انا جالسه اكلم اختك ..
شيخه ناظرت شهد بنظرة معناها لا تدخل ..
سكتت شهد رغم انها انقهرت من رواء ..
شيخه : رواء انتي اعلم بالظروف اللي احنا فيها بعدين اختك لا عندها جوال و لا تليفون نقدر نواصلها فيه
و امك اللي هي خالتي مو راضيه تعطينا رقم اهل زوجها يعني ايش فيها لو تبرعت لنا بالرقم كأننا بناكلهم .. كلها دقيقتين
اكلمها فيها .. بس امك عنيدة .. " طالعت رواء اللي انقهرت من كلمتي .. بررت موقفي " : رواء لا تكوني عصبيه
خذي الامور بعقلانيه اكثر دحين مشاعل علمتك انك تكوني هادئه ونا مااشوفك هاادئه مررة ..
رواء: ليش ان شاء الله لا يكون بس ارقص فوق الطاوله و لا اهز وسطي نص هزة عشان كذا شايفتني مو هادئة مرررة
" تقولها و هي تقلدها "..
شيخه " اخذت نفس بقوة .. من جد الله يقويك يا مشاعل كيف اتحملتي هذي البنت و الله جابت لي هبوووط " :
رواء حبيبتي انتي تدري قد ايش احب اختك .. وهي تؤامي .. هذا نصيبي .. يعني تحسبيني فرحانه لا و الله
قلبي ينزف بس انا اتحمل لان صديقتي و اختي مشاعل تركت لي حمل .. وانتي ادرى بهالحمل ..
ماجد و خالتي تولت مسؤليته و لا خلتني لا انا و لا انتي و لا احد فينا يجتمع فيه .. وانتي ما شاء الله عليك متحمله نفسك
بس اللي داايما مشاعل تقولي و توصيني عليها هي دانه .. وصدقت يوم قالت لي دانه ياشيوووخ دانه .. اماانه عليك
دانه .. مالها احد .. انتي تدري يوم تزوجت مشاعل و سافرت ايش صار عليها .. تعبت و حاولت تنتحر .. مشاعل الله
يسامحها دلعتها بقوووة .. ويوم عرفت اني انخطبت بكيت و جريت .. جريت وراها بس طلعت السيارة و راحت ..
ادري انها تعبانه بس مو راضيه تجاوب لا على جوال و لا على تليفون رحت لها البيت مارضت تطلع تكلمني و لا شئ
تعبت معاها انا بصراحه مليت مو قد هالحمل يمكن وافقت عالزواج لانه منفذ لي من مسؤليات كثير .. اعرف اني اهرب
رواء مليت الوحدة .. مليت الضيقه .. اول كنا نتزاور كلنا كنا نضحك مع بعض اجتماعنا مع بعض يهون علينا مصايبنا
اللي ما حسيت فيها الا يوم بعدت عننا مشاعل لان الحين تفرقنا و تشتتنا .. تدري يارواء .. بكل بيت فيه انسان هالانسان

هو شمعة البيت .. هو روحه هو الغزال اللي يلم كل اللي يحبهم وهذي مشاعل راحت و انطفى بيتكم و صار ظلام ..
راحت و خذت روح هالبيت للابد .. انتي عندك شهد بنت خالتك و صديقتك تحكين لها همومك .. مع اني الحين اشوفكم
بعاد عن بعض .. انصحكم ترجعوا لبعض زي أول لان الحياة ما يعيشها الانسان الا مرة .. بكرا بيجي الوقت اللي كل واحد
بيكون له بيت و عايله و بينشغل عالثاني " قاطعتها رواء : زي ما انشغلت ورد عنا " .. كملت شيخه : يمكن
خليكم مع بعض يد وحدة .. ضد الزمن .. و الله يعين دانه .. و يخفف عليها ..
سكت الكل و الصمت كان عنوان جدة المعروفه بمدينة الضجيج و الحركه .. شوارعها زحمة .. اشاراتها
ما اتوقف ابد الا والالف السيارات تنتظر اللي قبلها عشان تسير .. الحركه مازلت و لا زالت ..
و لكن ناس بصمتهم جعلوا البحر يهيج بمعزوفه اتقنها منذ ايام .. فأصبحت امواج البحر هي جواب لكل صمت يعم
المكان و الزمان ..
&& شهــــــد &&
حاسه بتأنيب الضمير .. خايفه من اللي سويته .. مانسى ذيك الليله .. اخر ليله لورد ببيتهاا ..
والكل في زحمة تجهيز الشنط اخذت الكيس اللي فيه ملابس مشاعل و فضيته .. وبدون ما يحس احد
حطيت بداخله الامانه اللي وصاني فيها .... خايفه .. لو مشاعل عرفت عن هالامانه .. ايش بيصير اخاف بسببي اسبب
لها مشاكل .. من قال لي اتهووور .. و امشي وراء قلبي اللي حزن .. مااقدر اشوف اعز الناس

**********************

لي و هو متضايق و
مااساعده .. كرهتك ياورد لانك سببتي لكثير غيرك الالم .. و بنفس الوقت عذرتك لانك بريئه من هالالم .. مااجبرتي احد
يحبك ..
<<<< السموووحه اختي سووويتي ان زودت بمدح مشاعل ولا ميشو و لا شوشو و لا ورد على قولتك بس هذي انا و
هذي طبيعتي بالكتابه و اذا اخطأت فهذا لان هذي اول كتاباتي
عـــدنـــــــــــــا ..
&& رواء&&
رواء " مالي حجة على شيخه لان العذر معها .. لا مشاعل اهتمت و اتصلت علي ونا اختها و لا حتى ماما بتعطينا رقمها
,, حاولت كذا مرة اخذه منها بس مارضيت .. الى ان صرخت عليا و حلفت علي لو سألتها عن مشاعل و لا على أي شئ
يخصها .. لا ترضى عني لا دنيا و لا اخرة .. كل الطرق اتسكرت بوجهي مو وجهي وبس وجهنا كلنا .. ادري اني
مشيت و كملت حياتي اضحك و ادرس و اخرج و ادخل بس اللي بالقلب بالقلب .. الله يسامحك ورد و يوفقك و يسعدك
لانك تستاهلي انا متأكده انك ماتقدري تكلمي لانك لو قدرتي ما بتقصري ..

^^^

^^^

^^^

&& فيــــــصــــــل &&
اخيرااا يالجود بنجتمع .. باكر بإذن الله بسافر القصيم و اخطبك من ابوك و اخوانك .. ست سنين .. ونا هايم فيك لا ليلي
ليل و لا نهاري نهار .. ومنيب نادم على شئ ..الا على عمري اللي ضاع بدونك .. لكن متأكد لا عرفتي شلي صار لي
بتعذريني بتكونين لي الصدر الحنون اللي يضمني .. ودي ارتااح يالجوود ودي ارتاح ..حطيت راسي عالمخدة بعد ما
صليت ركعتين ربي ييسرلي دربي و خطبتي لنور عيني وحبيبت قلبي نجود .. للحين روحي معك بالقصيم يااهوااي و
راحتي ..
ابتسمت براحه و هدؤ بعد ما وصلت ديرتي الرياض بيومين خلصت اجراءاتي رحت لما المخيم و شفت ماجد هناك و هو
يسولف بروحه وكل شئ فيه تغير .. وينه ماجد اللعوب اللي البسمة و الضحكة ما تفارقه ,, و الوناسه عنوانه .. اصلاا
يوم اسمع اسم ماجد تجيني الضحكة .. الحين اشوف تقاسيم وجهه كلها قساوة و فيه من الحزن .. سمعته ذاك اليوم
بالمخيم يقول بحزن : تعبااان .. حياتي معفوسه

فوق تحت .. ارحمني يااارب .. ارحمني .. شلوون احبهااا وناا بقلبي غيرهااا ... بنجن .. بنجن ..

.... : سلاااامتك من الجنووون ...

ماجد " ناظرته بدهشة " : انت ؟؟؟؟
فيصل : ايه انا يابو نوااف ..
ماجد " بفرحه .. ضم فيصل له و سأل عن اخباره .. و بالنهايه سألته عن حاله و ان حاله موعاجبني بس هو ما رضى
يفصح .. احترمت قراره .. ناشدته عن فهد .. خبرني ان صار له حادث بس الحمد لله عدت بس رجله تجبست ..
تضايقت على فهد لانه اعز انسان لقلبي بعد اخوي الله يرحمه هيثم .. الله يرحمك ياخوي و يدخلك فسيح جناته ..
سألته عن الاهل و عن خالتي ام فهد و خالي ابو فهد طمني عليهم الا وحده غاليه على روحي للحين ما تطمنت عليها
بعرف اذا للحين تنتظرني .. ولا شافت حياتهااا .. و بعدم مبالاة .. شلووون زوج اختك هذاك .. شسمه " وكأني ناسي"
ايه سعود صح ؟؟ هذا سعود زوج اختك الصغيره .. صح ؟؟
ماجد : يا رجال بتزوج اختي من زوج بنت اختي .. تو الناس للحين ما جاها نصيبها ..
ما انكر الفرحة اللي حسيت بها .. الا يوم سألته بسذاجه مقصودة : ما فهمت منو اللي ما جاها نصيبها ..
ماجد : فيصلوووه صاير تنح منو يعني اختي الصغيره نجـ... " سكت "
كمل ماجد رافع حاجب من حواجبه : وانت وش وراك تسأل عن اختي ..
فيصل بتبرير لماجد لانه ذكي حاول يستغفله " : بو نواف شصار لك ؟ انا ماسالت عن اختك .. لو تذكر اني قلت منو اللي
ما جاها نصيبها .. شفيك ياخوي شكلك تعبان .. الا تغيرت نظرته لسكووون و كأنه راح لعالم ثاني ..
الحمد لله بغيت انفضح .. زين يالحبيب بغيتك بمعروف
ماجد " من قبل لا يتم فيصل كلامه " : تم ونا اخوك ..
فيصل بابتسامه فقدها من زمان : ونعم الاخوو .. لاتعلم فهد عن جيتيي بخليها مفاجأة زين ؟؟
ماجد بابتسامه : ابشر ما طلبت ..
فيصل : واذا ما عليك امر بغيت رقم الوالد ..
ماجد : ابشر هذا هو الرقم و ملاه لفيصل اللي سجله بجواله .. بغيت من ابوي شئ ؟؟
فيصل : سلامتك بسلم عليه .. يالله استأذن ..
ماجد : على وين تو الناس ...
فيصل : أبيي الحق صلاة الفجر بمكه ..
ماجد : ما شاء الله بتروح مكه ؟؟
فيصل : أي والله توني من يومين رجعت من السفر و الحين بعتمر ... واجلس لي كمن يوم بمكة ..
ماجد : فمان الله .. لا تنسى تدعي لنا هناك بجوار الكعبة المشرفه ..
فيصل : ان شاء الله .. فمان الله .. رحت مكة و جلست فيها ايام اشكر الله و احمده على كل شئ ورحت المدينه بعد و
زرت قبر الرسول صلوات الله و سلامه عليه .. وصليت بالروضه و دعيت بمسجده صلى الله عليه و سلم
فيصل " غمضت عيوني و نمت بسلام " ...
&& مــــــــــــــاجـــــــــد &&
وصلنا بيتنا بالقصيم .. وقفت السيارة قربت مشاعل من مقعدي و بهمس : اطلع ..
ماجد " بابتسامه " : فيه شك ؟؟ ايه طلعي .. فتحت الباب و طلعت انا و هي .. شفتها تمشي بسرعه .. كأنها بنت هالبيت
و مشتاقه لهم .. ونا لساتني واقف عند بابي اناظرها حتى الباب ما سكرته ..
فهد " حسيت بهمسها .. بس ما سمعتها .. طلعت تمشي شبه ركض للبيت .. حسيت بطفولتهاا .. لساتها صغيرة ..
ابتسمت على طيفها من الزجاج اللي بجنبي ..
<<<<< تضحكون ياولاد عمي بو فهد .. كلن يناظر نفس البنت واحد تكون هالبنت حليلته و الثاني محرمة عليه
وكلكم جتكم النعمة لفمكم واحد تسرع و رفض و الثاني انغصب عليها لكنه ظل يركل بهالنعمة ..
نصيحه حافظ عليها يا ماجد و حطها بعيونك لا يجيك يوم تحس بقيمتها بس اخاف يكون فات الاوان ..
<<< هععععععععع خرعتكم صح .............. خخخخخخخخخخخخخخخخ ..

عدنـــــــــــــــا
&& مشـــــــــــاعــــــل &&
ركضت للبيت .. واطالع حولي ما حصلت احد .. اكيد بحجرتهم ... طرت طيران لحجرة ماما طقيتها بهدؤ اخاف تكون
نايمة .. مارد علي احد .. وووينهم ؟؟ رحت لما حجرة نجود .. طقيتها همبعد ما رد علي احد .. فتحت الباب بهدؤ
الغرفه بااااردة .. وظلمة فتحت اللايت و قفلت المكيف الاخت نايمة قربت منها و جلست بجنبها ,, شلت شعرا عن
وجهها .. كشرت ملامحي .. عيونها منفوخه .. و خشمها احمر .. هزيتها شوي شوي ..
مشاعل : جود .. نجود حبيبتي ..
نجود : همم .. خلص وافقت على تعب .. وش تبون بعد .. ابي انووووووووووم ..
مشاعل " بخوف .. يعني نجود وافقت غصبا عنهااا .. لااا .. ليه يا نجود .. ماجد وافق علي غصب وشوفي حياتنا كيف
ماشيه .. وانتي كمان .. مستحيل .. جلست بجنبها ساكته مااتكلم .. ونا كلي غرابه من هالعايله .. بعد حوالي عشر دقايق
و يمكن اكثر .. تحركت نجود .. تو الناس .. شكلها توها حست ان المكيف تسكر لانها بدت تبعد اللحاف عنهااا ..فتحت
عينها .. شوي شوي طالعتني و رجعت غمضتها و رجعت فتحتها "
نجود : مشاااعل ؟؟
مشاعل " بابتسامه رحمة لنجود" : عيون مشاعل و قلبهااا و رو...
قطع كلامي ماجد " بجمود" : اعتقد هالكلام المفروض يكون لي .. مب لهاا ..
مشاعل " خدودها حمرت ,, احرجني .. "
نجود " بمرح " : والله صاير مجود يغااار .. تطوور سريع في عالم اخوي ..
ماجد " رفع حاجبه اليسار بطريقه جذابه" : لو ماكنتي عروس كان شفتي تطوارات اخوك بعالمه زين ..
ماجد " قربت لها و بستها على راسها " : مبروك عليك متعب ..
نجود " بغصه" : الحين هو مبروك علي و انا لا .. ادري انك تحب منور اكثر مع اني انا اقرب لك منهااا
ماجد " بحنان و حب " : من قال اني احبها اكثر عنك .. نجود تعرفيني زين مااحب اظهر شئ من اللي بداخلي ..
لو قلبي نطق كان قال جود فوووق كل الناس اختي و حبيبتي و قمر البيت و زينته .. افاا عليك تشكين بغلاك عندي
ولا خلاص فهد كووش على كل شئ ونا مسيكين ضايع .. اختي الصغيرونه ما تحبني .. اهئ .. اهئ ...
نجود" فرحت من قلبي على شوفت مشاعل و ماجد .. واللي فرحني زوود كلام ماجد ... خليت راسي على صدرة و
ضماني له .. اااه يااخوي و لو تدري شلي بقلبي .. "
مشاعل " ابتسمت على حركاته هو نجود الله يحفظهم لبعض "
... : الحين هالحب كله لنجود ونا مالي فيه شئ ؟؟؟
التفتنا جميع .. و كنت اول وحده بحكم اني الاقرب رحت لمها و سلمت عليها ..
ام فهد : شلووونك بنتي ؟؟
مشاعل : الحمد لله ماما .. كيفيك انتي ؟؟
&& مشاعل &&
تغدينا كلنا ويابعض الا فهد اللي تغدااا بروحه مع ان نجود حاولت تتغدا معه بس رفض ..


ليه؟أسمع كلام وأحلم معاه وأتشد ليه
فجأة الغرام يطلع كلام عشمني بيه
ومين عارف أكيد قابل غرام تاني ومن تاني أوام حبيت
وليه؟أرضى بعزاب قلبي الي داب من عشئي لي .
أيام جميلة في عمرنا وهانت عليك
حرام ينسى الي كان بينا وينساني ،وأنا بس اللي بفكر فيه
بستناك وبتمنى أعيش العمر كله حبيب معاك
ومش عارفة لأمتى الشوق يخلي هواك بيتمناك
مش نسياك وفي بعادك ليالي حلمت اني بعيش وياك
نسيت كل الي بينا ازاي وبعت هوايا .. و بعت هواك ؟
********
يااااااااااه فاتت ليالي صبرت فيها وخدت ايه ؟
غير الفراق الي انتكتبلي وعشت فيه؟
وغاب عني وفراق حبيبي عشق تاني عزاب مش بالكلام احكي
ايه؟معنى الحياة بعدك حعشها وأحتاج لأيه؟
لو علسؤال بقول في اليوم مئة الف لي؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
سنين فاتت ولسا عيونك وحشاني ومش بنساك
*********
بستناك وبتمنى أعيش العمر كلو حبيب معاك
ومش عارفة لأمتى الشوق يخلي هوايا بيتمناك
مش نسياك وفي بعادك ليالي حلمت اني اعيش وياك
نسيت كل الي بينا ازاي وبعت هواك؟
ولي تفارق؟ويبعد قال؟
وينساني وروحي معاه
فاتت ليالي صبرت فيها وخدت ايه من بعد هواك؟
&& نجود &&
جلست ويا الاهل كلنا جميع و حتى مشاعل معنا .. سولفنا و ضحكنا .. ياااه محلى جمعة الاهل
احلى شئ بالدينا يوم نكون مع بعضنا ..
&& مشــــاعـــل &&
ما فاتتني نظرات الفرح بعيون نجود اللي تخبي وراها شئ .. صحيح مااحب الفضول بس اذا كان الفضول اني
اريحك يا نجود .. راح اكون فضوليه .. انتظرت لحظه مناسبه عشان انفرد فيها بجوود ..
بعد الغدااء .. جلسنا شوي نشرب الشاي بعدين كل واحد راح لمى حجرته .. و ماجد وهو رايح بعد طالعني
وقال : يالله ..
مشاعل : ماجد بجلس شوي مع نجود ...
ماجد " بتفهم " : زين بتركم .. وراي اشغال بعد العصر .. صحيني لا تنسين ..
مشاعل : ان شاء الله ..
نجود " بابتسامه" : ياهلا و الله بمرت اخوووي .. والله مسيطره عالوضع تماام .. و غمزت لي ..
مشاعل : وانتي ان شاء الله تكوني مسيطره عالوضع ؟؟
نجود " ابتسامتي تبخرت .. حتى مزاجي تعكر " : الحمد لله ..
مشاعل : صدقتي الحمد لله .. نجود .. شرايك نخرج بالحديقه شوووي ..
نجود "بهدؤ" : زين ..
خرجنا ويا بعض .. جلسنا عالكراسي اللي برا بالحديقه ونا ظهري عالبيت و نجود جالسه قدامي ..
مشاعل " دخلت في الموضوع مباشرة " : مستانسه ؟؟؟
نجود " طالعت مشاعل باستغراب .. معقول تكون حست بشئ .. لهالدرجه وجهي شفاف " : ليه هالسؤال ؟؟
مشاعل "بوضوح " : اظن لو كنتي مستانسه كان قلتي ايه الحمد لله .. لكنك جاوبتينني بسؤال و لا شنو رأيك ؟؟
نجود " بارتباك " : مدري شتقولين ..
مشاعل : انتي مغصوبه على متعب و لا شلووون ؟؟ " طالعتني نجود و عينها مفتوحه عالاخير" .. جوود اذا ما تبينه
قولي لي ونا اعلم اخوانك و بعدين ما اعتقد بابا و لا ماما بيغصبوكي على شئ ماتبيه ..
نجود " من كثر التوتر عصبيت " : انتي احد شكا لك هااا ؟؟ منو قال لك اني وافقت غصب .. هااا قولي منوووو ؟؟
مشاعل " بهدؤ " : ولا احد .. استنتجته من نفسي لما يمعتك تهذين في النوم وقلتي انك وافقتي على متعب مثل مانبي
لكن الحين اعتذر منك و اقول لك .. اااسفه .. قمت من مكاني مسكتني مع يدي وقالت
نجود : سامحيني .. " طاحت دموعي و ما تحملت رميت نفسي بحضن مشاعل و صحت كل اللي بداخلي ..
بعدها قصيت عليها كل شئ بالتفصيل الممل "
&& مشــــــــــــاعـــــــــــــــــــل "
انصدمت .. بس اللي صدمني مهي نجود لااا .. انصدمت لاني احس نجود مثلي .. يالله نجود مالها ذنب
بشئ .. يالله لا تحرمها من اللي تحب .. هي مالها ذنب .. انا راضيه بقدري و اللي مكتوب تكفى لا تعيد الكرة
عليها مو ذنبهااا .. تتحمل اخطاء غيرهاا ..
مشاعل : توكلي على الله .. اذا ربي كاتب لك فيصل بتاخذينه بتاخذينه .. لكن ان ما كتب لك ربي لو بتموتين انتي و نا
نسعى وراء سراب ما بنحصله و ان كان هالسراب واقع .. لزوم تمحيه من حياتك لانك لواحد ثاني ..
" اااه يادنيا شوفوا من ينصح .. انا انصحك يانجود و يبيلي من ينصحني .. الله يساعدك على ماابتلاك"
خذيها مني كلمة توكلي على الله فهو حسبك و حسبي الله و نعم الوكيل ..
نجود : و نعم بالله ..
دخلنا البيت بعد ما سألتها عن تجهيزاتها و عرفت انها ما جهزت شئ و اتكلت نهائيا بعد الله سبحانه و تعالى على منور ..
الله يستر .. ماشفت وش شرته منور ...
صحيت ماجد عالصلاة دخل الحمام و توضأ وصلى هو و بابا بو فهد و فهد بالمسجد .. طبعاا مااقولكم عن الاجواااء
اكيد زحمة بدؤ القرايب يتوافدون .. مع ان الملكه باكر بس يالله ما علينا اهم شئ نستانس .. ما شفت ماجد الا بعد العشاء
بكثير يعني عالساعه 11 الا ثلث .. ويوم شفته حزنت عليه شكله ممرمط .. يعني متبهدل .. قربت منه اسأله اذا يبي شئ
الا اشم ريحته وعععععععع .. ريحة خروووف .. على طول مسكت خشمي ..
ماجد " يوم شفتها اتحت و هان علي يومي .. و استانست اكثر يوم قربت مني ,, لكنها لما قربت مسكت خشمها و
ناظرتني بقرف .. اذبحها يعني .. هي وجهها شسووي ابوي ولاني مهمة الذبايح مالت على وجهها هذا ونا مشتاق لها
بوريك شعوله ان مااحرجتك ما ابقة ماجد ولد سعيد الـــ .......... " وبخبث ابتسمت "
مشاعل " لا اله الا الله هذا شفيه يبتسم بسبب و بدون سبب .. اكيد من فرحته بزواج اخته مو مثل اخواني " وصلت
منور بالليل طبعاا ما شفتها لاني نمت ويا نجود بحجرتها و ماجد ما عارض اصلا شلون يعارض من متى انا وهو
زوجين طبيعين .. ياخوفي هالهدنه بسبت ملكة اخته و بعدهه بترجع حليمة لعادتها القديمة ..
طبعا سويت لنجود ماسك طبيعي بالعسل و البيض و الليمون لوجهها .. و غسلته لها بالنشا وموية الورد ..
طبعا حجزت انا وهي لها على كوافير .. طول الليل ما جاني نوم لكني حطيت راسي على جنب
و ماتحركت اما نجود فكانت تتحرك مثل الاطفال بس الفرق انها صاحيه ما نامت سبحان الله ليلة ملكتي نمت بسهووولة
و من بدري ..حسيتها تصيح بهمس .. ما تدخلت لاني احس بشعورها فما حبيت اتدخل ..
للحين اذكر اخر لقاء بيني و بينه و كلماته ترن بإذني .. قطع تفكيري صوت شهقاتها اللي تحاول تكتمهاا ..
ما الومك يالجوود .. هذا القلب ما يعرف بلااه الا اللي خالقه ادعي ربي اللي خلقني و خلقك و خلق الحب اللي بقلوبنا ان
يفرج كربك و كربي وهمومنا اجمعين ...
الهم اميــــــــــــن ..
طبعا صباح اليوم الثاني و على راسي منور تصحيني بهدؤ : شوووشوو اصحي ..
مشاعل : منورة حرام عليكي توني قبل شوي نمت خليني انام ..
منور : لا والله احلفي .. وين تو الناس الساعه سكت ال12 متى بتتجهزين عشان الكوافير ..
مشاعل : الحين .. و نجود متى تصحى ..
منور : شوي و اصحيها .. بعدين انتي وراك ما تنامين عند زوجك ؟؟
مشاعل " سويت لها طاف و رحت لحجرتي انا و ماجد .. طبعااا ماجد ما كان موجود فاخذت راحتي بالحجرة خذيت لي
شووور منعش .. طقت علي الباب منور .. و علمتني انها شرت لي جلابيه حلوووة وبلاه الفستان اللي جبته معي
كان عادي بالنسبه لي أي شئ البسه اهم شئ يكون يناسب هالمناسبه .. رحت معها لما حجرة نجود وكانت بالحمام
و الكوافير تستناها و تستنانا .. شفت اصيل طبعاا ما خلت الغرفه من الضحك دام منيرة و اصيل اجتمعوا خلف الله علينا
خلصت الكوافير من منور اللي كانت جلابيتها لونها اورنج صااارخ .. بس الحق يقال انها قمر كأنها وهج نااار ملتهب
و حتى اصيل خلص مكياجها و كان وااايد حلوو بالنسبه لي كان حظي ان نفس اللي بتصلح الميك اب لنجود هي نفسها
اللي تصلحني .. بصرااحه خفت لا تكثر لي مكياج قمت علمتها من البداية اني مااحب المكياج ثقيل و خاصة لو المناسبه
عائله و بالبيت .. وهي ساندتني برأيي طبعا خلصت من مكياجي و لبست الجلابيه ماقصرت منية لكل وحده فينا شرت
لها اكسسوار يناسب جلابيتها .. و بما ان جلابيتي حمراا و عليها تطريزات سودااء فكان الميك على هالشكل بس
الحلو ان الشدو كان فاااتح صدق انه احمر بس على فاتح بلون الحبحب طبعاا العيون مرسومة بالاسود و هالشئ كبر
عيني زوود .. والروج كنت خايفه احطه لان عمري بحياتي ما حطيت روج احمر خفت اغمر بس الكوافير نصحتني
اغامر دام انها اول مرة اكيد بتطلع لي طلعه .. توكلت على الله و حطته لي .. كان احمر صارخ و مع لون بشرتي
البرونزي اعطاه انعكاس للي يشوفني .. ناظرت بشكلي بالمريا استغربت شكلي احس اني جريئه اكثر من اللزم رغم ان
الجلابيه ساترة هو جد من تحت عالجنبين مفتوح لاعلى الركب .. خذيت سلسلة حمرا هي تبع لليد بس ركبتها بنهاية
ساقي .. الحمد لله اني جبت جزمة سوداء اكرمكم الله و لاكان من وين لي جزمه ..وكانت بكعب رفيع .. كل شئ تمام
بالنسبه لشعري لمته لي كله لفوووق حتى انه مانزلت لي من وراء ولا خصله و لا شئ عكس منور اللي منزلته لها
واصيل عكسنا طلبت عشرها يكون مفتوح مع ان الكوافير نصحتها تلمه فوق بس هي عيت لانها ما تحب ..
طبعا جلسنا نمدح ببعضنا .. حتى نجود جلست تقول بالله عليكم يوم انتم حلوين هالكثر اجل انا شسوووي
ونا العروس مالت عليكم .. ضحكنا عليها كلنا .. نزلنا تحت و كل ساعه تطلع وحدة و ترجع تنزل الثانيه طبعا بالبدايه
نزلت اصيل و منور ,, ونا جلست ساعه الا اصيل طلعت ونا نزلت تقول لي ان الكل يسأل ويقول وين هي. مرت ماجد ؟؟
تصدقين ميتيت غيره منك ياميشوو .. احسن خلهم .. تقول لك منور نزلي عشان يشوفوك لا ينتحرون .. ياربي هذي
على بالاها تشجعني الا ترعبني و لاكأني الا داخله حرب بعدين بدال لا يسألوا على العروس قاموا يسألوا عني
شسوووويت انا بدنيتي عشان الناس تكرهني من يوم تشوفني
نزلت و دخلت مجلس الحريم طبعاا ما انكر نظرات الاعجاب و نظات حقد و نظرات قهر .. طيب ليش ؟؟ ليش هذا كله
والله لو دريت من قبل كان قلت لكم خذوووه هذا الماجد ماابيه بالعافية عليكم .. طلعت منور و نزلت اصيل و شغلت
المسجل و البنات ما قصروا بالرقص بالذات اخوات و بنات اخوات العريس باين عليهم ناس محترمين ..الله يوفقها انشاء
الله .. حاولت اصول معي اني ارقص بس ما رضيت .. ت الوبعدها طلعت فوق لنجود و نزلت منور و جاء الوقت اللي
تنزف فيه نجود ..
بنفس الديرة بالقصيم بلدة العز و الكرامة بلد الشيوخ و التراث .. فيصل وصل و قلبه طاير من الفرحه هذي هي اللحظه
اللي تمناها .. وصلت بيت بو فهد .. استغربت الاجواء كأنه البيت منور و اشوف سيارات مرصوصه .. شالموضوع
ان شاء الله اكو نجيت بوقت مناسب .. دخلت المجلس الا السكوت حل اول من قام هو فهد و هو يحاول يسرع بحطاويه
بس انا اسرعت اكثر عنه و ضمينا بعض فترة مهيب قصيرة ..
فهد : ايااا الثور ترجع و لا تعلمني .. هاااا ...
فيصل : اشتقت لك ياااخوووي .. اشتقت لك ...
فهد " بفرحه " : ونااا زوووود .. ياهلاا والله بخووي و صديقي و اخوي و رفيق دربي اللي قال انه بيسافر لاخوه
كمن شهر اثريه سكن عنده و هاجرنا ...
فيصل بحزن : سعد مات يافهد ...
فهد : وشووووووووو ؟؟؟؟
الا بو فهد من وراهم : حياا الله الغالي و لد الغالي تأخرت يبه ظنيتك بتجي عالمغرب ..
فيصل : اعذرني ياعمي السيارة تعطلت فستأجرت سيارة ليومين ..
بو فهد : معذووور ونا ابووك بالذات اليوم ..
فهد " سكت بعد تدخل الوالد قلت اسأله بعدين شلي صار عليه "
فيصل " بضحكه " : وش المعنى اليوم ؟؟ لا يكون سوااها فهد و اليوم بيتزوج ...
ماجد "بعفويه": وانت الصادق اخت فهد هي اللي بتتزوج ..
فيصل " اخت فهد اخت فهد اخت فهد .. ترددت هالكلمات مو بس بإذني الا بكل روحي
حسيت بزلزال هز كياني .. الارض .. مااشوف الارض .. لا يكون اتعميت .. مسكني فهد بقوة "
فهد " بهمس" : شفيك ؟؟ صابك شئ ؟؟
فيصل : سلامتك مبرووك فهد .. بس اذكر ان كل خواتك تزوجوا ..
فهد " بابتسامه حلوة" : ايه كلهم الا نجود .. واليوم زواجهاا .. على متعب ولد خالي ..
فيصل " خلص .. راحت علي .. راحت علي .. ابي اصيح .. مات اخوي و ما صحت ,, ماتت زوجة اخوي همبعد ما
صحت .. لكن الحين ابي اصيح .. مالي امل بقربهااا .. لو ان اللي يبيها غريب كان قدرت اتكلم بس اللي خاطبها ولد خالها
و اذا تقدمت و حاولت اوقف الخطبه .. وش بيقولون الناس .. ماله حق فيها .. واذا خيروها و وافقت بيتكلمون عنها ونا
اموووت و لا ارضى عليها كلمة .. انت اللي ضعيتها من بين يديك .. تاخرت وااايد و هذي جزاتي .. "
جاء المملك و ملك .. هذا كله قدام فيصل كل ما كان المملك ينطق بحرف كان فيصل يقول وراه كأنه هو المعرس ..
و بعد الملكه اخذ الكل يهني المعرس و بو العروسه و اخوانها ..
فيصل ... بقلبه يقول ... :::
آه ياجود الحزن وياي ..وبالفرحه شحوح..

ضايع بهمومي الغبرا بوسط المعمعه..

آشتكي لوسادتي دنياي واسمعها تنوح..

كأنها بعضي وبعضي وين هو منهو معه؟؟!!

بهمس شبه مكتوم :: من غيرك معه .. معك مهب بس بعضي الا كلي ..
تركتيني جسد بلا روح .. الله يهينك ياغلاااي ..

&& نـــــــــــــــجـــــــــــود &&
خبروني ان الملكة تمت .. واللي خبرني منور .. و قالت لي بتخبرني شئ ثاني بس مب الحين بعد ما يروحون الضيوف ..
بصراحه قلبي قزز مدري ليه .. ما تخيلت هاليوم الا معك يافيصل ..
سلامة قلبك وروحك من هموم تعانيها
حبيبي يحفظك ربي من الدنيا ومافيها
ياواصل قطعي وقاطع وصالي ,,, ارجوك اسمعني وكلمه وجاتك
أفهم كلامي ترى يكفي صدماااات
أغليك لكن قدر ربي يفرض كلامي
من هاللحظه لزوم تبعد عن حياتي ... رفضت اشوف متعب اليوم .. والتزمت برفضي و بالنهايه رضت امي و قالت تكلمه
..و هذا اللي صار .. زفوني لتحت و شغلوا الاغاني يرقصون .. وهنا عييت ارقص الا لما مشاعل ترجتني و خذت بيدي
رقصت معها و شاركونا البنات و معهم منور و اصيل الا انسحبت منور لان جاها اتصال .. طبعاا انا الوحيدة اللي انتبهت
انها خرجت .. يمكن لانها قبل علمتني انها بتخبرني عن شئ .. وقلبي يقولي عن فيصل .. فعيوني تتابعها طوال الوقت
&& مشــــــــــــــاعــــــــــــــــل &&
مشاعل "شوي الا دخلت و سكرت الاستريوا و قالت ياحريم تغطوا طبعاا الا خوات العروسه و امهم و عمتهم .. و الكل
تغطى و رحت بجيب غطوتي و عباتي بس منور قالت لي : لا انتي معنااا .. تراك الاهم بينااا " و غمزت لي "
ما عطتني فرصه اتكلم لان اللي دخل جمدني بمكاني ..
حزرتم من هو ايه .. هو ما غيره ..
,, مـــــــــــــــاجــــــــــــد ,,
غريبه وشدخله بين الحريم ؟؟
قرب ماجد من نجود اللي استقبلته بابتسامه عريضه و مدري وش قال لها باذنها وهي ضحكت بفرحه و مرح ماشفتها
عليه من يوم جيت القصيم .. وهنا اشتغل المسجل و انطفت الانوار و تولعت كشافات اربع مب كبيرة جهتي ..

^^^

^^^

^^^

مشاعل&&ماجد&&مشاعل&&ماجد&&مشاعل&&ماجد
**** &&&& ****

مر بقربها و قال"بابتسامة ذوبتها وكأن هالابتسامة تنويم مغناطيسي " : اتحــــــدااااك
ولف الشماغ على وجهه وصار ملثم .. قام يرقص .. وهو يأشر عليها ..
لي صاحب خذني بزينه عن كل مزيون ورعبوب
روحي غدت نظرة رهينة والقلب من نظراته يذوب
"وكأن الكلمات توصف اللي قدامه
اللي هي مشاعل .. وكأنه يقول لها بلغة العيون هذي لك .. لانك انتي هي كلمات الاغنيه وانتي بعد معانيها
هالشئ جذب مشاعل و انشدت له و قامت ترقص معه بطريقه جدااا روووعه قليله بحق هالثناائي الجميل"
لي صاحب خذني بزينه .. بزيـــنه .. عن كل مزيون ورعبوب .. رعبوب
روحي غدت نظرة رهينة والقلب .. والقلـــب من نظراته يذوب .. يذوب

غض يعيش اول سنينه ومن الدلع له طبع واسلوب
غض .. غض يعيش اول سنينه ومن الدلع له طبع واسلوب
خطر علي ان شفت عينه من نور حسنه امزع الثوب

"قرب من عيونها بالحيل وبحب بعد وكأنه بيمزع ثوبه "

الشمس في طلعة جبينه .. جبيــنه والليل وسط العين مسكوب
الشمس .. الشمـــس في طلعة جبينه والليل وسط العين مسكوب
والخد ينفح ياسمينه مثل الشفق في حزة غروب

" لمس خدها بخفة وشم يده اللي لمست خدها و باسها "

لي صاحب خذني بزينه .. بزيــنه عن كل مزيون ورعبوب .. و رعبوب
روحي غدت نظرة رهينة .. رهــينه والقلب من نظراته يذوب .. يذوب
عوده شراة الموزلينه فارع ورويان ومسلوب

" لف حولها و لمس يدها اليسار ولفها حوله وتركها وهي بداخلها ما تبيه يتركها "

عوده شراة الموز لينه فارع و رويان ومسلوب
تكسيه الاوصاف الحسينة ومن المعاني لابس ثوب

" شبك يدينه ببعض واشر على قلبه و كفوفه متشابكين وبعدها رفع يدينه كأنه بيقول ربي يعيني انا مب هي "

قلبي معاه ..ربي يعينه .. يعيــنه عليه صابر صبر ايوب
قلبي معاه ..ربي يعينه عليه صابر صبر ايوب
مجبور يتحمل ظنينه لو هو غدا بالحب مشغوب

" ابتسم على هالجمله من الكلمات .. "

لي صاحب خذني بزينه..بزيــنه عن كل مزيون ورعبوب .. و رعبوب ..

روحي غدت نظرة رهينة .. رهـــيــنه والقلب من نظراته يذوب .. يذوب

" قرب لمها وهنا مع سكوت الاغنيه و ضح لهم اصوات الجمهور اللي حولهم ,, واللي حنا عارفينهم "

منـــــور: صــــلوا عالنبي ...
الكل واولهم منور و اصيل و نجود .. الا نااس حسبي الله عليهم : الف الصلاة و السلام عليك ياحبيب الله فهد ..
منووووور .. شغلت هالاغنيه .. ضحكتني حسبي الله على ابليسها هالبنت تفهمني بدون لا اقول كلمتي .. ابتسمت لها
بامتنان ..
يارب وش هالجنون..اللي سكن دمي ..
خلاص مافيه طاري غير طاريها
غير طاريها ..
هالأدميه اضيع ان شفتها يمي..
واتوه في كلمتي وافقد معانيها..
أفقد معانيها

هي خاربه خاربه خلينا نعميها ...
يارب وش هالجنون..اللي سكن دمي..
خلاص مافيه طاري غير طاريها
غير طاريها ..

هالأدميه اضيع ان شفتها يمي..
واتوه في كلمتي وافقد معانيها..
أفقد معانيها
يارب وش هالجنون..اللي سكن دمي..

خلاص مافيه طاري غير طاريها
غير طاريها ..
والله ..
هالأدميه اضيع ان شفتها يمي..
واتوه في كلمتي وافقد معانيها..
أفقد معانيها
هي خاربه خاربه خلينا نعميها

مرات كني طفل أقول ياعمي
واكره انا الساعه اللي شفتها فيها
وان شفتها أذكر الرحمن واسمي..
واصفي النيات اللي كنت ناويها
مرات كني طفل أقول ياعمي
واكره انا الساعه اللي شفتها فيها
وان شفتها أذكر الرحمن واسمي..
واصفي النيات اللي كنت ناويها
هي خاربه خاربه خلينا نعميها
ياليتني احفظ الفرقى مثل أسمي
وادوس قلبي وارده عن خطاويها
هاتي همومــك وحطيها على همي
ياليتني احفظ الفرقى مثل أسمي
وادوس قلبي وارده عن خطاويها
هاتي همومــك وحطيها على همي

هي خاربه خاربه خلينا نعميها
خلينا نعميها ..
هي خاربه خاربه خلينا نعميها
خلينا نعميها ..
هي خاربه خاربه خلينا نعميها

***********************

خلينا نعميها ..



^^^^

الحلقة الثانية و الثلاثون :

" كأنك يابو زيد مــــا غزيت "

يأست من الفرح في موسم فيه الامل كسلان *** رفعت الرايه البيظا لحزني وارتمى فيني

&& مشـــــــــــاعل &&
انا بحلم و لا علم ... ماحسيت بروحي الا ونا معه بوسط الزحمة و الناس حولنا عيوني تعلقت بعيونه ..
صدق ما اعرف شلون تكون عيون المحب بس مدري ليه حسيت وقتها انه يحبني .. احساس خالجني
بإن ماجد مستحيل يكرهني و لا حتى يحقد علي .. حسيت بفرحه تلبستني يمكن بشوق ووله مدفون
من زمان .. ظنيت هالشوق و الوله و المحبه و الحنين اندفن من يوم تركني اللي عشقته ..
اللي عطيته نفسي و روحي اللي وهبت له روحي .. كان كل همي هو .. لكن ماجد غير ..
ماجد اللي عرفته الحين غير عن اول ..
روحي تمردت عني و استجابت لندائه..
وودي اروح له و ماارجع الا بكفني .. احساس حلووو اكثر و اجمل عن أي وصف ..
ماابي هاللحظه تنتهي .. سألت نفسي ..
مشاعل : تحبينه ؟؟؟ اعترفي ؟؟ انك تحبيه مو من الحين مو من هالحظه لااا يامشاعل انتي تحبينه من يوم عرفتيه
رغم كل كلامه و جروحه بس دخل قلبك .. واصبح المالك ... انتهت الاغنيه و غمضت عيوني استشعر كل لحظه حسيت
فيها بهالاحاسيس الفياضه اللي اثارت حواسي .. خايفه افتح عيوني و ينتهي هالحلم و ارجع وحيدة مكروه مثل قبل ..
لكن حسيت بخطواته وهو جاي من وراي .. شلون اوصف ؟؟

&& مـــــــــــــــاجــــــــد &&

فرحتي اليوم فرحتين .. فرحتي بملكة اصغر خواتي الغاليه نجود .. و فرحتي بحياتي الجديدة اللي ناوي فيها باستقرار
روحي معاها .. ايه مع مشاعل ,, شعولتي غلاااي .. استانست لما استجابت لي و رقصت معي .. سبحان الخالق
الجميل جميل .. حتى رقصها حلوو كلها هدؤ و نعومه كأن الحسن ماخذ منها .. وقفت الاغاني وغمضت عيونها
يانااااس ما اتحمل اشوفهاااا و لا اكلهااا <<<< حشى جالكسي هي لووووووووول
ظليت اناظرها بعدها قربت منها مابي افزعها و لا ابيها تستحي .. اسندت ذقني على راسها بعدها
حسيت بتوترها لان كل الناس حولنا ,, انا بعد حسيت ان الوقت و المكان غلط قمت قلت باذنهااا طلعي برا بعد عشر
دقايق زين انتظرك بحجرتنااا .. لاحظت بجانب وجهها تصلب فكهااا .. <<< وجععععععع شايفتك غوووول يامال
الغيلاااان ..
&& مشـــــاعل &&
مافيه نفس .. قلبي كان يدق بقووة يوم قرب وحط ذقنه على راسي وقال لي بعد عشر دقايق اروح له الحجرة بعد عشر دقايق
هنا حسيت بالعرق يخرج مني اعوووذ بالله خايفه .. وش يبيني فيه الحين ؟؟ اختفى ماجد ونا كل ماا يطول الوقت خوفي
يزيد .. جتني ماما ام فهد اشوفها تكلمني بس بصراحه ما فهمت شئ اصلاا ماسمعت شئ عشان افهم شتبي
ابتسمت لها بهبل .. شوي الا منور خبطتني على راسي وتقوول : هيه انتي هذا كله سواه فيك خالي .. ياحرمه
خلك قووويه مب رجال اللي يقلب حااالك ...
مشاعل " سااااكته " ..
منور : لا حول و لا قوة الا بالله .. يابنت الناااس تراه عادي وبعدين مشي بسرعه لا تتأخرين ترا بيملووون النااس ..
مشاعل " بصصدمه( ظنيت ان منيرة تدري عن اللي قاله ماجد لها تو قبل شوي ) ,, وشش عرفها منورة .. ياويلي لا يكون ماجد علمها انه ناداني والله منيرة ما تتركني الا لما اروح
له "
منور: اسم الله عليك ليه تناظريني كذا انتي ووجهك يالله اشووف روحي ترا من ساعه وهم بالتليفون ..
مشاعل "باستغراب" : تليفوون ؟؟؟ وايش دخل التليفون فيني ؟؟.
منيرة : قلت لك منتيب صاحيه .. من الصبح جدتي جاتك تقول لك ان اختك عالتليفون اتصلت تبيك ..
مشاعل " بفرحه " : اختي .. اختي .. تقصدين اختي روااء ؟؟
منيرة : ليه عندك غيرهااا ؟؟؟
مشاعل "بست منيره على خدها و رحت" : ايه عندي غيرهاا و انتي من ضمنهم و غمزت لها و ركضت
للتليفون"
مـــــــــــــاجد " هذي بلاهااا تاخرت ؟؟؟ قلت لها عشر دقايق مب نص ساعه .. طلعت من الحجرة اشوفها و لا اشوف
منور تناديها لي ,, الا اسمع صوتها برقه طالعتها كانت بالصاله اللي بين حجرتنا و حجرة نجود طالعتها بحب بس
ملامحي مسرع ما تغيرت من اللي سمعته "
مشاعل : هلا والله باغلى ما عندي ..
رواء " بشووق " : لو من جد اغلى ما عندك كان ما هنت عليكي لا انا و لا شيوخ و لا دانه حتى شهد .. ورد
لهالدرجة نسيتينا .. حتى تليفون واحد ما رفعتيه و اتصلتي علينا .. تدري انا من يوم اخذت جوالك و نا ارد حتى عالارقام
الغريبه ,, اقول يمكن ورد بتتصل .. بكل مرة اقول هذي هي .. بس انتي حتى ما افتكرتينااا .. نستك الدنيا اختك و بنات
خالتك ..
مشاعل " بحزن ممزوج بحنان " : هذا كله بقلبكم .. لهالدرجه انا بنظركم ناااكرة لوجودكم .. حبــــي .. تدرون وش
يعني حبـــــــي .. انتم حبي و حياتي انتم الاصل و الباقي فرووووع ..
حبيبي .. اشتقت لكم مررررة ...
رواء"بغصه" : ونا كمان ... " جلست تبكي " ...
مشاعل : الو حبي .. الو ...
شيخه "بزعل" : والله اذا هي حبك انا ايش؟؟
مشاعل "بضحة رقيقه " : انتي تؤم روحي .. انتي ابوي و امي و اختي و اخوي و صديقتي و صديقي و كيرلفريند و
البويفرند .. وش تبين بعد اكثر ؟؟
شيخه : وصايرة تتكلمي زيهم .. هااا ..
مشاعل "بدلع متعودين عليه " : ليه مب حلو كلامي و لا صوتي ما صار يأثر عليكم مثل قبل ؟؟
شيخه " تضحك " : اشتقت لك و لكلامنا و جلساتنا موووت ..
مشاعل : ونا كمان .. الله يسعدكم و يخليكم لي و يخلينا لبعض ..
شيخه: اللهم امين
مشاعل " برقه " : حاطين السبيكر صح ؟؟
شيخه : ايوة صح ؟؟
مشاعل : طيب قفليه ..
شيخه " بابتسامه حلوة " : ان شاء الله ..
مشاعل "بهدؤ" : خبريني .. وش اللي بخاطرك ؟؟
شيخه " بتنهيدة راحه " : فهمتيني حتى و انتي بعيدة ..
مشاعل "ابتسمت بمحبه,, هذا كله بحضور ماجد اللي ما تعرف عن وجوده مشاعل " : نسيتي انك تؤأمي
علميني ؟؟
شيخه : انخطبت ...
قاطعتها مشاعل بفرحه : و الله .. مبروووووك ياااروحي .. مبرووووك ..
شيخه : الله يبارك فيكي .. تدري يا مشاعل ما كنت حاسه بفرحه دوبني بس حسيت بفرحةخطبتي .. اسمعي الملكه
بكره .. تقدري تجي ؟؟
مشاعل " و ملامحي راحت حزينه " : مقدر قلبي ..
شيخه : ليش .. ليش ما تقدري .. نسيتي انك وعدتيني بملكتي بتكوني معايا انا زي ما وعدتك نفذت كنت معاك بملكتك
حتى بزواجك .. حرااام مشاعل .. حرااام ..
مشاعل "بحزن " : ما عليه ان شاء الله اذا قدرت اجي بجيك .. بس باكر ما اعتقد لان ...
وهنا ما حسيتا لا باحد لطش مني سماعة التليفون بقووة ( لطش = خذا مني ) طالعته الا هو ماجد ..
بس الي اشوفه نفسه ماجد اللي قبل مب ماجد اللي تو قبل شوي كان معي يرقص .. ملامحه تدل على ان بركان بينفجر
على راسي .. بلعت ريقي بصعوبه ..
ماجد " كنت اناظرها بحب ونا ناوي على حياة حلوووة .. بس هي ما تستاهل .. تكلم من و بهالوقت الساعه 1 الحين
لا و تقول قلبي و حبي و تؤام روحي بعد .. على بالها ماافهم اناا تسوي نفسها تكلم حرمه ..
من تعرفها عشان تكلمها
الحين و بهالوقت .. فقدت السيطرة على نفسي .. و خذيت منها السماعه على غفله و قلت
ماجد : الووو .. الوووو " صارخت بقوووة .." .. الووويالنذل ما تسووولف ...
انقطع الخط بوجهي ... فار دمي لاقصى حد ... مسكتها من ذراعها و شديتها معي للحجرة ورميتها داخل الحجرو و قفلت
الباب وراي ..
مشاعل " شدني مع يدي و رماني بالحجرة .. ذراعي المتني من مسكته .. كنت باشد خوفي منه هذا مجنون اكيد مجنون
مرة حنون .,, مرة حبيب ,, مرة شكاك ,, و قاسي ,, مو عارفه اتاقلم معه ,, مو عارفه "
ماجد " بصوت حاولت قد مقدر انه يكون واطئ " : من كنتي تكلمين قبل شووي ؟؟
مشاعل " من الخوف ما رديت عليه ,, ظليت صاخه "
ماجد " نزلت لمستواها عالارض و رفعت وجهها ونا ماسكها مع فكها بقوووة اضغط عليها وارفعها معي ووقفت ,, تكلمي
مع من كنتي تسولفين ؟؟ ما تتكلمي ..
مشاعل " بالم " : اتركني ماجد .. انت تألمني ..
ماجد " ضغطت عليها اكثر عشان المهاا ازووود مثل ما المتني " : تكلمي .. "صرخ بقوووة " : ماااقلتي ,, تكلمي ..
مشاعل : انت تشك فيني ؟؟؟ "بقهر" انت مررريض تعرف ايش يعني مريض .. اسمح لي اقووولك اللي يشوف نفسه
ناقص يحسب الخلق مثله ..
ماجد " عطيتها كف و وراه كف ثاني و ثالث .. مدري كم كف عطيتها اللي اعرفه اني ماسكها بيدي اليسار و اضربها
باليمين .. ماحسيتها الا طايحه بالارض كنت بضربها ازووود من كذااا .. لكن وقتها حسيت الضرب ما بيكفيني الا اذا ذبحتها ..
و طلعت من الحجرة بكبرهاا لبرا البيت ...
مشاعل " ما تخيلت بيوم اني بنضررب هالكثر .. ضربني مد يده علي طقني .. دموعي سالت على خدودي مطر فسخت
ملابسي بالحجرة و خذيت منشفتي و البجامه دخلت الحمام اكرمكم الله ونا تحت الدش الم نفسي بقوووة .. اصيح ..
و اصيح .. تعبااانه .. تعبااانه .. ارحمني .. ارحمني .. ساعتين و لا ثلاثه ما اذكر كم من الوقت ونا تحت الدش
يوم حسيت الصداع خف وهدء صياحي لفيت المنشفه على جسمي طالعت بالمرايا شفت خدي شلون ورم
ما الومك يا ماجد منت اول واحد يمد يده علي .. الله يسامحكم ..

&& نجـــــــود &&

خلص الحفل .. ما انكر اني استانست .. واللي ونسني الحب اللي بعيون ماجد و مشاعل ..
الحمد لله انه قدر يحبها مع اني كنت خايفه ما توقعت بهالسرعه يتعلق فيها الله يوفقهم
و يسعدهم .. تذكرت منور يوم قالت لي بتعلمني شئ .. وش كانت تبي .. الحين اكيد نايمه مع زوجهاا .
باكر الصبح بتصل فيها و بسألها ..

&& منــــــــــــور &&

صحيت من نومي لاجل ضي هذا يصحى لي باخر الليل يبي ماي ..
حصلت ماجد تحت بالمطبخ ...
منور"باستغراب" : انت وش تسوي ترا شوي و بيأذن الصبح ..
ماجد " لا حوووول و لا قوة الا بالله هذي ربي مسلطها علي " : ....
منور "بشك ": ماجد شفيك صاير شئ ؟؟؟
ماجد " انا لو جلست دقيقه بعد بتكشفني,, احسن لي اطلع " : ....
منور " باستغراب هذا صابه شئ .. لاااا يكون تهاوش مع مشاعل .. هذا وراه ما يركد كل مااقربه منها يبعد باخلاقه
الخايسه .. خذيت كاس ماي ووديته لضي ونام .. بعدها رحت لما الصاله اللي بين حجرة ماجد و
نجود بروح اشوف ماجد شفيه الا قابلته بالصاله وهو ماسك سماعة التليفون يناظرها مدري شلوون ..
منور"بهدؤ " : ماجد وش تسوي بالسماعه من ساعه و انت تناظرهاا ؟؟
ماجد " افزعتني حسبي الله على عقلها " : وش بصلح باكلها يعني ...
منور " رفعت حاجب و حاجب لا ,, مثل ماجد " : مجود بلاك انت و مرتك ناوين عالتليفون هي و معذووورة
اختها و ما كلمتها من زمن بس انت وش تبي بالتليفون في هالوقت لا يكون عندك اخت بتكلمها بعد ؟؟ " قلتها بتريقه "
ماجد " اختهااا ... " : وش قلتي ؟؟؟
منور : لا والله عقلك مهوب معك .. اروح انام ابرك .. كنت بروح حجرتي الا مسكني من ذراعي
ماجد : وش قلتي تو ؟؟
منور : بلاك مجود ما قلت شئ ...
ماجد : قلتي اختها و ما كلمتها من زمن ؟؟؟ من هي ؟؟
منور : من يعني ؟؟ مشاعل كلمت اختهااا ..
ماجد : اختهاا ؟؟؟
منور : ايه اختها رواء و بنات خالتها على مااعتقد ..
ماجد : وانتي شدرااك ؟؟
منور : مب مصدقني .. جدتي ردت على التليفون و علمت مشاعل بعد ما طلعت انت من المجلس لكن شوشو ياعيني من
بعد ما تركتها انت وهي ذايبه و مانتبهت لكلام جدتي .. علمتني جدتي ان ناس يبونها عالتليفون سألتها من ؟؟ طبعاا
جدتي قالت لي مالك خص يا ملقوفه " و بابتسامة خبث " .. رحت لما التليفون و عرفت من و ناديتها لاجل تكلمهم ..
فهمت ..
قال لي ماجد : روحي حجرتك ..
منور : اول قل لي شلي صار و خلاك كذا .. ماتشوف شكلك شلون صار تو قبل شوي حليلك تهبل الحين ..
قطع كلامي "بصرامه " : طلعي حجرتك لا و الله اطلعك عليها و انتي بعكاااز يالله اشوووف ...
منور " طبعا رحت بدون نقاش اعرفه ان قال فقول و فعل .. ونا كلي فضول شلي غيره بعد ما كان مستانس ونا متأكده
ان مشاعل لها علاقه لانها الوحيده بهالوقت اللي قادرة تقلب ماجد " ..

&& مـــــــــــــــــاجــــــــــــــد &&

جلست عالكرسي .. و كفوفي تضم راسي .. شلي سويته .. من قبل لا ابني هدمت .. استعجلت و ظنيت فيهاا ..
يا و يلي .. وياويلي من حالي .. ما بتسامحني .. ظلمتهاا .. كله من ابليس لعنة الله عليه .. شكيت فيهااا
منيب قادر انسى كلامها يوم مرضت .. عقلي يقول لي انها تعرف واحد .. ليه يا ماجد ما تنسى ..
نسيت بس الشيطان الشيطان اعووذ بالله منه .. مالي وجه اعتذر منهاا .. جلست حول النص ساعه بعدين تشجعت
وقفت و رحت لها بتردد وصلت الحجرة و بارتجاف فتحت الباب ما حصلتها رحت لباب الحمام شفته مردود فتحته
ما حصلتها .. خفت .. اول مرة احس بشعور الخوف .. بعدين طالعت بالبلكون مسكر و خرت الستارة شوي حصلتها
جالسه عالكرسي و شعرها مبلوول وضامه رجلينها لصدرها و مسنده ذقنها على ركبهاا .. تطالع لبعيد ..
تذكرت يوم شفتها بالمزرعه .. احساس حلو خالجني ذاك الوقت يوم تكون بين يدينك لوحة سبحان من رسمهااا
و الاحلى بهاللوحه انها شفافه و رقيقه تجذبك تكون حاميهاا .. تخليك غصبن عنك الجدار المنيع اللي يحيطها و بنفس
الوقت تكون اقسى من عرفت هو انت ...>>>>> فهمتم شئ انا لااا .. هعععععععععع ..
فتحت باب البلكون .. بهدؤ .. طالعتها وجانب وجهها مغطى بشعرها الطويل ..
مشاعل " كنت ادري انه هو ,, ليه فيه احد غيره بيطب علي وقت ما يبي الا اذا كان هو .. "
ماجد "قربت منها و جلست بالكرسي اللي بجنبهاا .. هني هي قامت ,, لهالدرجه مو طايقه وجودي لحقتها وهي داخل
الحجره مسكتها مع ذراعهاا .. "
مشاعل " قبض على ذراعي و حسيت بقبضته بقلبي ,, غمضت عيوني بحسره على حالي
شسويت بدنيتي عشان اتألم بدال المرة مرتين ,, ليه كل من احبه ما يبغاني .. يوم شفتك اليوم و شفت نظراتك
تلونت الدنيا بعيني بعد ما كانت ابيض و اسود .. صار لي امل بحياة جديدة معك .. قلت يمكن ليش لااا ..
يمكن حس فيني و بحبي له .. يمكن انغرم فيني .. بس لااا ماحبيتني قبل عشان تحبني الحين .. كنت و مازلت بنظرك
وحدة ما ربوها اهلها ,, الشك بدمك يا ماجد .. واذا انوجد الشك بطل الحب .. بعد فترة مهيب طويله تكلم بس ما خليته
يكمل كلامه ,, كفايه جروح وش بيقولي اكثر عن اللي قاله "
ماجد " منيب قادر اقول شئ كل اللي ابي اقوله بح .. طاار .. يااويلي منك بالاخير نطقت و ياليتني ما نطقت "
ماجد : انا .. انا اســـف مــاكــان قصــ ....

dali2000 01-05-10 12:59 PM

مشاعل " لفيت وجهي و جسمي كله له و طالعته قربت له اكثر و اكثر و قلت " : انت مو اسف ..
انت و لا شـــــــئ بدينيتي ,, و لا شـــــئ .. و لا شئ .. ظليت اكررها مو عشان ااكدها له لا كررتها عشان احفظهاا
و انفذهااا .. كررتها ااكدها لنفسي قبل لا ااكدها له .. ابتعدت عنه بهدؤ ونا ما زلت اكررها و اقولها بصوتي الى ان
وصلت للسرير و خذيت لي لحاف بدون مخدة و رحت لما الكنب ونمت عليه ونا جالسه لانه ما فيه بالحجر ة الا كنبتين
فرديه و غمضت عيني و نمت بسهوووله .. كالعاده لما تصيبني صدمه و لا مشكله هذي عادتي النوم عندي ابلغ طريقه
ماجد " ذبحتني كلمتهااا .. انا و لاشئ .. و لا شئ بالنسبه لهااا .. ونا الغبي اللي كنت تو بعترف لها بحبي .. لكن لحقت
نفسي ..
&& الساعه 10 الصباح &&

صحيت على طق الباب هذا صوت منيرة و اصيل .. ياويلي لو شافوني هنا نايمة وش بيقولون ...
منيرة : شوشو و الله لو ما تفتحين بندخل بعد لما 10 ...
1 ...
2 ...
3 ...
4 ...
مشاعل " ركضت بسرعه عالسرير و رميت نفسي عليه و تلحفت بالبطانيه غمضت عيوني بقوووة "
ماجد " سمعت اصوات و ماوعيت الا من هز السرير فتحت عيني الا احد بجنبي وما كان هالاحد الا هي ما غيرها مغمضه
عيونها .. لكن واضح عليها انها صاحية .. بغيت اقولها وش جابك عندي بس سمعت صوت منيرة تقول لاصيل ..
طلعي برااا لا يقووم ماجد و يبهدلنا ..
اصيل : اصلا هو شدراه ترا نومه ثقيل ..
منور : قسم بالله لو صحى ماجد بقوله انك انتي اللي صحيتيني و جبتيني هنا ..
أصيل : انزيين .. خلص علميه و الله انك جبانه .. شفيها يعني بشوف حبيبي ماجد شلون يوم يكون زوج .. حرام يعني ..
منيرة "بنص عين " : لا و الله احلفي .. والله انك غيرانه مني على سالفة مشاعل بالمنشفه يوم قصيتها عليك .. تموتين
و تكونين مكاني ادري فيك...
أصيل " بغيره " : من قال .. بعدين انتي بكل شئ تحشرين نفسك .. اصلاا انتي ملقوفه اما انا فلااا ..
منور : لا والله احلفي ... اجل وش تسوين الحين ؟؟؟
طبعا منيرة و أصيل جالسين يتهاوشون حسبالهم صوتهم رقيق و واطي ما دروا ان كل شئ قالوه مشاعل و ماجد
سمعوه ..
بس وش قالوا بعد ما قدروا ثنيناتهم يسمعونه لانهم تاهوا بنظرات بعض ....
مشاعل " لما سمعت كلامهم انقهرت من منيرة الدبااا تحكي عني و عن ماجد و اكيد اشاعات .. و الله لا ااوريها
فتحت عيني من القهر بقوووم و اعطيها على راسها بس يوم فتحت عيني شفت ماجد قدامي يطالعني بغيت اصرخ
بس ماجد سكر لي فمي بيدة .. هذا شدخله معي باللحاف .. شكلي يوم تلحفت غطيته معي ..
ماجد " من البدايه ونا اطالعها تهت بنظراتها .. حلو لحظة
اشوف عينها تايهة .. حلو لحظه اكون بقربها .. ما يفصلني عنها الا كم سنتيميتر ..
لكن سوالف منيرة و اصيل صحتني قسم بالله لاوريكن يابنات اخوي و اختي ..
صبروا علي .. و الخبله مشاعل كانت بتصرخ لو ما مسكت فمها و سكرته .. يعني و لا كلمة ..
و اسمع أصيل تقول : منور بالله عليك عمي حلووو و لا مشاعل احلى منه ؟؟؟
سؤال حيرني للحين ابي اعرف ..
منور : اصول سؤال اغبى من الغبيه اللي قدامي يالله اشووف طلعي لا يقوم علينا و الله لا يذبحنا .. بعدين ما حصلتي الا
راسه تتكلمين عنده ..
اصيل : ما بطلع الا اذا شفت شكلهم و هم بجنب بعض شلوون ..
منيرة : ياابنت استحي .. للحين ما تزوجتي وانتي صايعه لعنبو دارك هذا اللي تعلمتيه ..
أصيل " بهدؤ و درايه تشيل اللحاف عن مشاعل و ماجد ومنيرة يدها على فمها من الخوف "
ماجد " والله العظيم بغيت اقوم ساعتها و اطقهم طق ما قد خذوه بحياتهم لو ما مشاعل مسكتني مع يدي اللي قفلت فمها
فيه بهدؤ و حطت يدي على خصرها و ترجتني بعينها اسكت غمضت عينها ونا بعد و القهر فيني .. بتشوفون بربيكم و
اسنعكم و تقولون ماجد قال "
أصيل شالت اللحاف عن ووجههم لنص جسمهم .. البنت سرحت برومانسيه : منووور بالله من احلى ؟؟
منيرة تسحبهاا مع ذراعها : مشي معي الله يااخذك .. مشي ..
واصيل مب راضيه تخرج : اول شئ قولي لي من احلى ؟؟
منيرة " بصراحه " : مشاعل احلى مية مرة عن مجوود
أصيل " بدفاع " : بس عمي حبيبي وسيم و كل بنت تتمناه ياليت الاقي كوبي منه ..
منير" بطنازه وهم واصلين لعند الباب" : نفسي اعرف وش اللي مخليك مغرمه فيه و الله اذا عالشكل فيه الاحلى .. اما
عن الاخلاق فاسمحيلي .. و انقطعت اصواتهم لانهم خرجوا و سكروا الباب وراهم ..
مشاعل " افففف وش هالحر ... قمت من سدحتي بنفس الوقت انا و ماجد و خبط راسي براسه "
مشاعل "بالم ماسكة جبهتها " : اااوج .. ماتشوف انته ..
ماجد "بحدة " : غبيه ما تشوفين .. عمياء ...
مشاعل : لا تسب فااهم .. " طالعني بنظرة ,, هذا يبي يخوفني بس ما راح اخاف منك من بعد اليوم "
ماجد " تراددني الحمااارة " : سكتي احسن لك لا احط حرتي فيك ..
مشاعل " اقاوم خوفي منه " : هيه انت لا تصرخ .. على بالك منيرة و لا اصيل ...
ماجد " بغيض " : ضفي وووووجهك ...
مشاعل : انقـــــــــــــــــلعععععععععع ..
ماجد " فاتح عيونه عالاخر .. هذي صدق تقولي انقلع .. " : ما كفاك الطق اللي امس .. تبين يجيك منه و اكثر
عالصبح ..
مشاعل : شوووف تحسبني اخاف منك لما تمد يدك علي .. اصحى و فوق يا بابا ... انا مو بزر عندك كل شوي ماد يدك
علي .. والله اذا ما تعدلت ...
قاطعني ماجد "بعصبيه " : وش بتسوووين ؟؟ علميني ياست الحسن و الجمال ...
مشاعل " بتريقه " : ههه .. غصبن عنك حلوة و جميله بعد سمعت منور وش تقول .. انا احلى عنك
ماجد .. تركت الفراش و رحت عالحمام و سكرت الباب بقووة ..
مشاعل " قلبي يرجف بقوووة .. مسويه فيها قويه ونا من جنبهاا قسم بالله لو انه طول معي كان يمكن اعتذرت منه
انا ليش كذا .. متقلبه ما عمري حسيت نفسي مراهقه حتى بفترة مراهقتي الا يوم اكون معه ..
طلع من الحمام و دخلت بعده .. المهم سبقني لبرا الحجرة و نا بعده " جلست ويا البنات وعاد جلسوا يتريقون علي و
على حركة ماجد اللي امس ونا بقلبي لو تدروا وش الثمن اللي دفعته عشان هبال ولدكم الا كم كف يطيح الحيل .. " ..

&& نجـــود &&

نجود : مشاعل ..
مشاعل : هلااا قلبي ..
نجود : ما قالت لك شئ منيرة ؟؟؟


*******************

مشاعل " تذكرت سوالف منيرة و اصيل و هم عندنا بالحجرة حلفت لا اوريهم الاثنين " : لا و الله .. ليش فيه شئ لازم
تعلمني هو ؟؟
نجود " بتردد " : مدري ... بس امس قالت لي بتخبرني شئ و للحين ما خبرتني ..
مشاعل : و انتي ليش خايفه .. عادي يمكن شئ تافه ,, تدرين بمنور كل شئ عندها مهم ..
نجود " بعدم قناعه " : يمكن ..
أصيل : بناااات صباااياااا ..
مشاعل " بنص عين " : بناات بعينك ما غيرك البنت هنااا لااا و بزر بعد ...
اصيل : ليه ان شاء الله لا تكونون شباب ونا اخر من يعلم ..
مشاعل " ادقها بالكلام " لا حبيبتي اذا وجد الماء بطل التيمم " يعني منور" الملقوفه اذا موجودهكيد بتعلمك باخر الاخبار .. تحسب انها بتقهرك بها " حبيبت قلبي المااء
فهمتي علي انتي و هي ...
اصيل و منيرة "بخوف يطالعوا ببعض " : وش تقصدين ؟؟
مشاعل " ببرود " : سلامتكم و لا شئ " اصلااا ماجد مابيمررها بالساهل اعرفه خبره معه " ..
كملت مشاعل : ايوووة يااصول كملي ايش تبي؟؟
أصيل "رجعت لمرحها بسرعه و مو عارفه وش اللي ينتظرهاا " : امممم وش تعطوني لعلمتكم ؟؟
منيرة : تكلمي اصيل لان لو ما تكلمتي " وكأنها تهدد " . بعلم عليك " وتلعب بحواجبها " ..
مشاعل " بصوت مسموع " : لا اله الا الله .. ماابغى اعرف شئ ...
نجود : صدقتي مشي معي ...
أصيل تلحقهم : سمعوا بنصلح سباق بالبقي اللي لعمي ماجد و البقي اللي لعمي فهد
و عمي علي ...
نجود " معقدة حواجبها " : فهد مايقدر يسووق خبله انتي ..
اصيل : اففففففف .. سمعي للاخر .. عمي فهد ما بيسوق .. بس اخوك يا منيرة بيسوقه ..
شرااايكم ؟؟؟؟ " وبابتسامه عريضه قالتهاا " ..
منيرة : من علي بيسووق ؟؟
اصيل : ايه على ما اظن ..
كلهم استانسوا حتى نجود الا اناااا .. حسيت الدنيا بعيني ابيض و اسود ..
مشاعل : ماجد كمان بيسوووق ..
أصيل : اكيد اول واحد فينا هو .. لو تشوفين البقي حقه يهبببببببببل .. كووووووووووول
وهو اللي جاب الفكره بعد ..
مشاعل " بلعت ريقي .. لا يكون بيركبه " : لااا مو لازم يركبه ..
أصيل "باستغراب" ليه .. لا يكون تخافين عليه .. حبيبتي هذا عمي ماجد لا تخافين عليه ..
بتشووفين بيغلبهم كلهم .. وحنا معه لا تحاتينه ..
مشاعل : نحنا ؟؟؟ يعني احنا بنركب معاه ..
منيرة : ايه لان بقي ماجد ممكن يركب فيه 4 اشخاص و ماجد منهم ..يعني انا و انتي و نجود و ماجد ..
أصيل : لا و الله احلفي مااالي خص انا بركب بعد ..
نجود : خلص ركبي انا مب راكبه الا مع علي اخوي ..
مشاعل " كنت برفض بس مدري ليه خفت على ماجد " : متى السباق ؟؟
أصيل بعد صلاة العصر لان بعد المغرب بنحرك عالشرقيه .. وماجد عالرياض ...
مشاعل : متى يأذن الجمعه ؟؟
نجود : شوووي ..
طبعا الكل راح يتوضأ و يقرأ سورة الكهف .. وماجد ما عاد شفته من يوم خرج للحين .. المهم جتني نجود تقول لي ان
ماجد اتصل و قالها اجهز نفسي و شنطتي لاننا بنروح عالمزرعه قبل و بعدها عالرياض ..
مشاعل : ان شاء الله و رحت جهزت شنطتي و رتبت الحجرة و خلصت لبست عباتي و جلست .. ويا منور و اصيل
و نجود طبعا الصغار عيال منيرة و اخوان اصيل كلهم براا يلعبون ...
جاء لنجود اتصال بعدها قفلت .. وتقول : بنات مشاعل و منيرة و اصيل ماجد برا ينتظركن ..
منيرة " استغربت ماجد يبيني انا و اصيل ليه من زود المحبه يعني . هذا وراه سالفه و لا اصيل هبله فرحاانه
الله يستر منك .. انت خالي ونا تربيتك افهمك "
طبعاا ركبيت مشاعل قدام و منيرة وراها و اصيل و راء ماجد .. روحنا عالمزرعه و كل واحد فيهم بيطلع البقي
تبعه .. البقي حق ماجد يوم ناظرته ابتسمت ونا اطالعه .. لونه احمر و فيه رسومااات نار مشتعله و لهب باللون الاصفر
و الاورنج و عليه احرف مو مفهووومة بعدين يوم دققت فيها احرف انجليزيه .. شي نصه طالع من النار و نصه بداخل
النار .. حاولت اربط الاحرف ببعض .. احرف I ,, g ,, a ,, r ,, m ,, d ,, e ... وش قصده من هالحروف ؟؟
وش معناتهااا .. لو انه يقصد كلمه بحد ذاتها كان كتب الكلمة كامله و بوضوح .. معقووله تكون عششوائية ..
حاولت اركبها ببعض .. ما عرفت ..اصلا الجو ما يساعد .. ركبنا كلنا ونا بجنب ماجد و هم ورانااا .. بس هالمرة منيرة
وراء ماجد و اصيل وراي ربطنا الاحزمه .. ونا بصراحه ما بغيت اركب .. بس شئ بداخلي اصر اني اركب ..
ياليتني مار كبت الله لا يوريكم و لا العاب الشلال اللي بجدة كذا .. حسبي الله عالشيطان وش اقولكم دور راسي و احس شوي و كل
اللي اكلته بيطلع .. ما قدرت اتحمل ونا اتخبط يمين و يسار و لا سرعه السواقه جابت لي هبوووط .. ياويلي ..
اصيل و منور يصارخون ونااا اصلااا ما قدرت غير اني اتشهد .. والله سفينه نوح عندنا بالملااهي ارجل من ذا البقي
ومن غير مااحس طلعت كل اللي اكلته ..
ماجد " استمتعت وهم يصارخون حبيت انتقم منهم ومن سوالفهم الصبح و ما في احلى عن هالحركه بعدين بتفاهم معهم
شلون يبطلون هالفضووول و اللقافه ..
و لا مشاعل حليلها خايفه .. وش تقول هه تحسبني اخاف منك .. الحين اشوفها ميته خوووف ونا بعد اللي خوفتهااا
خلهاا تتادب .. بوريك ياقلبي شلووون بخليك تخافين مني و تحبيني بعد .. ماابقى انا ماجد ولد الــ... اذا ما خليتيك
تموتين فيني و بظلي بعد ... ونا بقمة استمتاعي خربت علي الهبله مشاعل وي تطلع كل اللي اكلته بالبقي حقي ..
بعصبيه وقفت فجأة : الله ياااااخذك و يريحني منك .. مالقيتي الا هالمكان تستفرغين فيه يامال الفقر ..
مشاعل " مو فايقه له ابد مسكت راسي و لساتني فيني لعبان مو طبيعي .. " : ...
ماجد " بصراخ " : طلعي براااااااااااااا ..
طبعاا منيرة جت بتساعدها قمت هزئتها و قلت لها لو اشوفها تتدخل باللي مالها لا اخليها تندم على هاليوم ..
طبعاا سكوت حل على الكل لان ماجد ان عصب اتحدى احد يقول شئ غير جدي هو الوحيد الللي يقدر عليه بس احد
ثاااني اتحدى ..
أصيل طبعااا " حرمت اركب ويا ماجد .. يخررع .. " : ..........
طلع ماجد و خرج مشاعل برا البقي .. وجاب لها مناديل ... مسكينه مشاعل جاها صداع رهيب لدرجه ماسكه راسها من
اول .. بالاخير فكت غطوتها و هنا ماجد جنيته ثارت .. قرب منها و شال الغطاء و غطى وجهها كامل
ماجد : انتي ما تستحين .. لو المكان خالي كان ماالومتك بس شوفي شلووون كل اخواني واولاد اخواني و خواتي هناا و
كلهم كبري و اكبر بعد عني .. انتي مااملي عينك انااا .. بجنبك وجالسه تتشخلعين ..
مشاعل " صرخت عليه و بالم بعد .. يمكن اول مرة اصرخ على احد بس خارج عن ارادتي " : بـــــــــــــــــــــس ..
اسكت .. تعبت منك و من شكك ومن تجريحك ياابن الناس ما تخاف الله فيني .. ارحمني و اللي يرحم اهلك
دااايخه و انت مو حاس فيني .. اذا مو طايقني و كارهني عاادي ما الومك .. اعتبريني عابر سبيل .. وحدة من ذوول اللي
بالشوارع و ارحمني ,, انا ادري انك بالعاني تلف و دور بهالبقي و ترفع العجل و تنزله كله عشان اتخرع .. صح ..
انت بتجنني .. ارحم من في الارض يرحمك من في السمااااااء ..
ماجد " حز بقلبي كلامها بس اللي وترني انها ترفع صوتها علي " : اهلك ما عرفوا يربونك ياقليلة ..
مشاعل رفعت يدي بعطيه كف بس هو مسك يديني كلها و كأنه عارف وش ناويه عليه ماجد قال: مو كل مرة تسلم الجرة ..
اذا سكت لك مرة فهذا بكيفي .. لو ما تعدلتي يا مشاعل بتشوفين وش بصلح معك ... و مشيت من عندها داير
وجهي وقفني كلامها ..
مشاعل : وش بتسوي يعني اقل شئ بتضربني و اكثرها بتطلقني و بكل الحالتين ما هميتني ,, صلح اللي
تبي .. وجودك زي عدمك .. ومشيت برجلي لبيت المزرعه و قف لي بالطريق علي اخو ماجد و ركبت بجنب نجود
و رجعنا لما البيت وغلست يديني ووجهي و غيرت ملابسي ..
رحت لما الشرفه اللي براا اطالع الجميع .. لفت انتباهي كلام بابا بو فهد مع اخته حفصه ..
حفصه : للحين تذكره يابو فهد ..
بو فهد " بحزن ": شلون انساه و هو عندي و اسمه يصاحب اسمي و ما ينادوني الا بو فهد ..
حفصه " يااخوي اللي صار صار و كل شئ مكتووب ..
بو فهد : ادري ياوخيتي كل شئ مقدر و مكتوب .. بس فهد كان امانة الغالي قبل لا يموت وصاني فيه
و انا وش سوويت ما حافظت عليه .. كله بسبتي لو اني ما غصبته كان ما صار اللي صار ..
حفصه : تعووذ من ابليس يااخوي .. انت رجل مؤمن ما يجووز تقول هالكلام ..
بو فهد : وانا مااقوله لاحد الا لك ياختي عسى الله يرحمه و يدخله فسيح جناته .. وعساه مات مسامحني ..
هو و ابوووي ..
مشاعل " انصدمت من كلامهم الاثنين .. من اللي مات و من اللي انغصب و من اللي وصى ؟؟؟
طيف اسئله جديدة لعالم الغمووض عالمي عالم مشاعل ...
اذن المغرب و تحركنا انا و ماجد و فهد عيي ينزل معنا
لانه بينزل مع سعوود و منيرة ..
طول الطريق و السكوت حل بيناا ونا راسي يفسر كلام بو فهد فيه سر ابي افهمه ابو فهد يحب الناس ينادونه باسم بو
فهد مع ان حمدان ولده الكبير .. وش قصده عمي بو فهد ان فهد امانة الغالي ..؟؟؟ من هو الغالي ؟؟
وش اللي وصاه عليه و ابو فهد ما نفذ وصيته ؟؟؟ طيب .. ياااربي مو فاهمة شئ ..
خطرت لي فكره ... معقوووله " شهقت بصوتي بدون مااحس اني قلتهاا " معقوووله فهد ما يكون ولده
لاااااا مستحيل ..
ماجد " شهقت فجأه اتخرعت يمكن صابها شئ .. " : شفييك ؟؟؟
مشاعل " اكبر طاااف .. طنشته و لا رديت عليه "
ماجد " صدق غبي ولا هذي وجه احد يسأل عنهاا " : ........
وصلنا البيت عالساعه 11 ونص وشرى ماجد عشى بالطريق وصلنا البيت و تعشينا كالعادة كل واحد نام بحجرة
وكأنك يابو زيد ما غزيت ..
<<<<< ياااربي متى تعقلوون ثنيناتكم كرهتوا القراااء فيني كل يوم هواااش زااد الجفاا على قول بعض النااس ما صار
مجوود .. زووودتهااا ..

&& شيـــــــــــــخـــــه &&

رواء : ليش قفلتي .. كنت بكلمهااا ...
شيخه " شكله زوجهااا ,, انا حاسه ان مشاعل مو مرتاحه .. ليش زوجهاا اخذ السماعه منهاا و صرخ .. من خوفي
قفلت السماعه .. الله يستر لا يكون لخبط الدنيااا " : خلص رواااء ..
رواء : ايش اللي خلاص .. طيب ما قلتي لي جايه بكرا و لا لااء ؟؟
شيخه " كلهم اترقبوني اقول شئ " : ماا اعتقد ..
رواء "بخيبة امل " : توقعت .. يالله بروح البيت .. باي ..
شيخه :" ياترى يا مشاعل كيف حياتك و انتي بعيدة مبسوطه و لا لااء .. قلبي يقول لي الفرح فين و انتي فين "
صباح اليوم الثاني عالساعه 11ونص صحيت وتجهزت
وصارت ملكتي بعد ما رجع اخوي من المسجد بالبيت .. حسيت بالحزن محد جنبي يحسسني ببفرحة كل بنت تتمناها
الا بدمعتي على خدي تشكي .. مااشوف الا دانه حاضنتني من وراي و تبكي ..
دانه " وهي تبكي " : سامحيني ... سامحيني ياااغلى الناااس .. ظلمت مشاعل قبلك و دحين انتي .. بدال لا اوقف جنبك
تركتك لو حدك .. حضنا بعض بقووة .. بعدين دعت لي دانه بالتوفيق و صارت الملكه بالبيت طبعاا بدون حفل و لا
يحزنون .. جاء العريس و اهله بعد المغرب على فكره اسمه طلال وكان بالحجرة ودخلت ونا مو قادرة مستحيه مرررة بس اخوويا
عمر دخلني غصب ..
طبعااا .. هو صح شافني قبل بس اليوم احس اني خابفه اكثر من اول يارب ما يكون اتسرعت .. دخلت و نا عيني
بالارض .. جلست على اقرب كنب جنبي .. حتى ما سلمت و لا قلت شئ ..
عمر : لا اله الا الله .. دحين هذا اللي ربي قدرك عليه و الله من جدك هبله .. يابنت الحلال زوجك هذا يالله اشوف روحي
جنبه ..
شيخه لا حياة لمن تنادي ... : ......
طلال " اشرت لعمر يطلع وطلع .. وقربت لهاا " ...
شفت رجلين تقرب لعندي و الثوب الابيض واااضح .. عرفت انه هووو ...
طلال " قربت جنبهااا وجلست بنفس الكنبه وشفت يدهاا ترجف و كل شوي تمسك يدها بيدها الثانيه و تشبكها بعصبيه
طلال : حراام عليك شيوووخي ترا يدك بتتقطع كذا .. ارحميها اذا موو عشانك فعشااني تراا احتاجهااا .. من بيأكلني ..
شيخه " قهرني ليه خدامة ابووه ونا مدري قاطعته " : ليه ان شاء الله ااكلك لا يكون تزوجتني عشان اطبخ و اكنس
و...
طلال " رفع حواجبه ,, ايشبها هذي داخله بالعرض تتمشكل هذا وهذي اول مرة اتكلم معاها و هي كذا
بعذرها يمكن لانها متوترة "
طلال " جلست عالارض على ركبي و مسكت يدينها وضميتهم بيديني " : هاليد ابيها بس عشان ابوسها و اتسند عليهااا
هاليد ابغاها تداعبني و تحسسني بحنانك كانثى ما قصدت اني اجرحك او ااخدمك .. لا و الله بس حبيت امزح معك يعني
اخفف دمي " وكأني مستحي احك جبهتي "" تدرين بصراحه هذي اول مرة اكلم بنت فيهااا ,, ادري بتقولين
كل الرجال يقولون كذاا بس انا طلال غير مااحب سوالف البنات و الخرابيط هذي ,, الله يعينك و استري ما واجهتي لانك
بتشوفين غلاضتي بما اني رجال فانا من الجنس الخشن بحاول اتنعم .. "
شيخه " بدون وعي مني " : ههههههههههههههههه .... هههههههههههههه
طالعني طلال بطريقه حلوة حسيت ا ني استحيت و قلبي مدري شصار له بس من نظره وحده من طلال ..
بعدين ظل يناظرني ونا بداخلي الله ياخذك ياشيخه مرة يعني من حلات هرجه تضحكي انتي و شكلك ..
استغفر الله ..
طلب مني رقمي .. قلت بعاند و ماراح اعطيه بس يوم جت عيني بعينه ما قدرت اقول لااا ..
اكيد جتني عين و لا انااا قويه ايش صار دحين معاايااا .. <<< هذول البنات كذا مايحطوا اللوم على نفسهم لاا يقولوا جاني
عين ..
و بدءت شيوخ حياة جديدة يتصل عليها طلال .. بكل وقت الصباح هي تصحيه عالدوام و بعد ما يرجع من الدوام يكلمها
الى ان ينام .. و بالليل قبل لا ينام كمان يكلمهاا .. و يعزمها بمطعم و يتعشووااا .. وكل يوم و هو بالدوام يرسلها رسايل
حب و غرام و شوق و لهفه .. طبعاا شيخه حست ان ربنا ارسل لها طلال يعوض لها عن فقدان مشاعل مو بس تعويض
الا طلال استحل مكانة بقلبهاا اكثر مما اتصورته هي .. هالانسان الغريب صار اقرب لها من حبل الوريد على قولة شعوله
حبيبتي ..
يعنـــي حياة شيخه تمـــــــــام التمـــــام ..

&& دانــــــــــــــــــــــه &&

مليت الوحدة .. تصدقوون كل يوم اطلع مع السواااق لكوفي شوب و بالحالي اصلاا هو فيه احد بالبيت عشان يمنعني
اخويااا مو فاااضي لي يااادوب لدراسته و لاصحابه ..وامي طبعاا سفره جديدة وابوي بالشغل ,, ونا مليت بالنهايه تعرفت
بالجامعه على بنات اتواعد معهم نطلع يا عالبحر ياعلى كوفي شوب حتى المعسل تعلمت عليه اصلاا ما فيه رقابه علي
عادي يعني ايش بيصير لو عسلت شوي بالبدايه كنت اكح و مااطيق بس دحين صاايره مدمنه عالمعسل شئ عجييييب ..
يمخمخ الراس مخمخه رهيبه .. لا يروح بالكم لبعيد انا لا اخرج مع شباب و لا اتعاطى مخدرات و لا حتى امشي مشي
بطال .. بس اللي اسويه اني اروح للجامعه و اذاكر وقت الامتحان و اكون بالبيت ان بغاني بابا و لا نادتني ماما و اذا
مليت اطلع و اتونس مع صديقاتي .. رغم كذاا ما عمري حسيت بالراحه اللي قبل ... ههه .. شيخه ضايعه بحب زوجهااا
اذكر اتصلت عليها ابغاها تطلع معايا و لا حتى اجيها البيت تدرون ايش قالت لي: دانه حبيبتي طلال جي اليوم مااقدر اقعد
معاكي اليوم خليها بكراا ..
دانه "ماانكر اني انقهرت بس قلت ما عليه بتحمل لبكرا .. ولما كلمتها على اساس امر عليها
اشوووف فين بنروح اليوم "
تدري ايش قالت لي .. : دانه طلال عزمني اليوم و ماقدر اطلع معاكي لكن اوعدك بطلع
المرة الجايه .. يومتها عصبت كسرت كل غرفتي من القهر .. صرخت باعلى صوتي
دانه : مـــــــــــــــــــــــــــشـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــاااااااااااااااااااااااااااااا اااااااعــــــــــــــــــــــــــل ...
وووووووووووووينك ..
حرااااااااااااااااااااام ...
بكيت قهر ,, بكيت حالي ,, مشاعل كانت تقول لي دانه ليش ما تدخلي التحفيظ معايا و الله بتنبسطي ..
و ربي بيطمن قلبك .. و بترتاحي ..
دانه : طيب انا اسمع اغاني و ..
قاطعتني مشاعل : ادري ونا زيك مو معصومه من الخطأ بس سبحان الله كل مازاد ذكرك لربك ربي بيذكرك عنده
صدقيني بالنهاية ربي غفور رحيم ..
دانه " ما رديت على مشاعل وقتها لاني ظنيت دام مشاعل معايا خلص انا مطمنه ,, بس دحين لا ام و لا اب و لا اخت و
لا اخ و لامشاعل و لا شيخه .. ليش مااسمع كلامها و اروح التحفيظ ليش مااجرب بنفسي ..
فعلا رحت لنفس التحفيظ اللي مشاعل راحته و سجلت بتستغربوا حالي كيف اروح لوحدي ونا اللي ما تعودت اروح مكان
لحالي بقولكم الفترة الاخيرة من قبل لا تتزوج شيخه ونا صرت لحالي اروح و اجي و زادت طلعاتي للمطاعم لحالي
و هذي معصيه رغم ان نيتي هي الاكل و لا الوناسه .. طيب مااقدر اروح لحالي لمكان مقدس .. لمسجد احفظ فيه القران
سجلت و بدءت اول يوم لي .. هذا كله و ما علمت احد اصلاا من بيسأل عني عشان اخبره .. سهاااله ..
هذي انا دانه احب اكون جزء من مشاعل .. و عشان كذاا وافقت اكون حدث من احداث القصه رغم اني مااحس اني فرد
مهم فيها بس جلاديولاس تقول انتي اهم من في القصه لانك دلوعة مشاعل وهذا يكفي .. احب كل من يحب مشاعل و
يدعي لهاااا .. اختكم دانـــــــــه ..

&& نجـــــود &&

منيرة راحت و لا علمتني عن اللي صار ... ياربي بتم كذا لا ادري وش اللي صار ؟؟ نفسي اعرف فيصل جاء و لا لاء و
ان جاء وش شعوره يوم درى عن ملكتي .. ونا ليه يهمني شعوره بالطقاق هو وشعوره يعني ميت فيني و بيموت علي
لو كان يحبني كان ما تزوج و تركني انتظره سنين ...
بتصل عليها باكر و اشوف شتبي مني منور ...
حطيت راسي عالمخده الى ان جاني النوم .. ونمت ..

ماجد " اليوم السبت و دوام و طبعا كالعاده قمت و توضيت و رحت لما المسجد صليت رجعت البيت حطيت راسي و قمت و
لبست ثوبي و شماغي و رحت الدوام .. وقضيت يومي و رجعت البيت كالعاده بعد العصر ..
مر يومين ونا على هالحال بس اول ماارجع البيت ارتاح شووي و ارجع البس و اطلع بعد المغرب مع سالم للمخيم ..
وياالشباب نتقابل هناك وخصوصاا بعد ما رجع فيصل يعني استانس بس يوم اطلع من المخيم احس الهموم ترجع لي
رن جوالي وكانت منيرة المتصله صدق انقهرت منها يوم كنا بالقصيم بس هذا منور غاليه عندي ماا اتحمل بعدهاا
احس الحياة مالها معنى .. رديت : هلااا ..
منور : اشتقت لك قلت اتصل عليك ..
ماجد " بابتسامه ,, ماتشوفها " : زين عطيني من الاخر شتبين ؟؟
منور" بضحكه " : حبيبي انت اللي تفهمني .. بغيت مشاعل ..
ماجد : مشاعل بالبيت ونا برا ..
منور " بتردد " : ماجد ماحب اتدخل بحياتك بسس..
ماجد يقاطعهاا : منور انتي تدخلتي وبس الا تدخلتي و نص ..
منور : ما فهمت علي ..
ماجد : وش بعد ؟؟
منور : ليه ما تشتري لمشاعل جوال .. شو ف انا ادري انك قادر تجيب لها الماس مهوب قاصرك شئ "بتردد ثاني " بسس ,,
ترا مشاعل خاطرها تكلم اهلها ..
ماجد "باهتمام " : هي شكت لك ؟؟
منور : لاا بس واااضح عليهااا ..
ماجد : شلوون ؟؟
منور : ليلة اتصال اهلها علمتها ان اختها عالتليفوون طارت و الفرحه ماليه عينها ,, عمري ماشفتها فرحانه من يوم
تزوجتك الا ذيك اللحظه .. حتى ان عيني دمعت ...
ماجد " ظليت ساكت ما عندي كلام اقوله " ..
منور " تغير السالفه " : نسيتني وش بغيت منك .. ايه تذكرت .. مجووود حبيبي خالي الغالي ..
ماجد "رفع حاجبه اليسار " : خير تكلمي ...
منور : بروح الكوافير باكر وبااخذ معي مشاعل ؟؟؟ تكفى خالي طلبتك ما تردني اخااف يخربون شعري ابيها تكون معي ..
ماجد : متى ؟؟
منور : بعد العصر ..
ماجد : وراي دوام و ماارجع الا بعد العصر بكون تعبان مااقدر اوصلكم ..
منور : خلص عيل بمر عليها مع سعوود ..
ماجد " بتفكير " : زين ..
منور " بتردد " : شئ ثاني ..
ماجد : اووووووف عطيتك وجه ما تلاحظين ..
منور " بمصلحه " : بنرووح السوق بعد ..
ماجد "يتمالك نفسه " : منور ذلفي الحين لا تعكرين مزاجي توني مرووق مع الشباب ..
منور "بجرأه " : انت لمتى بتظل كذا ؟؟؟ حياتك معفوسه فوق تحت .. ادري انك تحبهاا ..
و يمكن لو فيه اكثر من الحب كان قلته .. اقلها خرجها مطاعم منتزهات ..حسسها بحبك .. ترا يا ماجد المرأة ما تبي من
زوجها غير الامن و الامان و اذا عالحنان بتعطيك هي .. حاول مابتخسر شئ .. لا تسجنها بالبيت هي شسووت لك
يعني يرضيك زوجتك لها فوق الشهر بالرياض و ما تعرف شئ بهاا .. واذا بتسألني شدراني عنها ؟..
بقولك هي ما علمتني شئ .. بس يوم اخذتها السوق مررة وحدة و اخذنا فهد المطعم عرفت انك ما خذيتها و لا مكان
لان هالمطعم داايم تروحه انت مو معقوله ما تاخذها له وهي ما عرفت المطعم و لا تعرف شئ بالرياض .. يااخالي افهمني .. انت على علم بحبي لك واني ما اتمنى لك الا
الخير .. خف شووي عليهاا اخاف بيوم تترك لك البيت باللي فيه ..
ماجد " خفت من كلام منور شلون يعني بتتركني " : خير بشوف و بكلمك .. فمان الله ..
منور : فداعته و حفظه ..
ماجد " استأذنت من الشباب و طلعت السيارة و شريت عشاء لمشاعل و لي قلت بجلس اليوم معها اخاف اللي قالته
منور صدق و تتركني .. وصلت البيت وطلعت عالشقه ونا ناوي اكلمها اليوم ان شاء الله نتفاهم بحياتنا ..
دخلت الشقه و رحت لحجرتها خذيت نفس و دخلت و ياليتني ما دخلت .. ياليت ما تعمر بيت يابو نوااف ..

&& فهد &&

فهد :عظم الله اجرك يااخوي ..
فيصل : اجرنا و اجرك ..
فهد : ما علمتني ونا اخووك ... شلي صار عليك و شلون توفى سعد ؟؟
فيصل : شلون اعلمك ونا كنت ضحيه مثل اخووي الله يرحمه ...
فهد " باستفهام و تركيز " : ما فهمت .. ضحية انت و اخوك .. ضحيه من ؟؟؟

********************

فيصـــل : ضحيـــة اولاد الحــ ...... ..
فهد " بضيق" : شلي صار .. تكلم ..
فيصل : السالفه و ما فيهااا ...
....
...

..


.....

...


اللي ما يدرون عنه فهد و فيصل ان فيه اذان ثانيه تسمع للحوار اللي دار بينهم و تسمعه بوضوح تام
وبكل حدث سمعته الملامح تتغير و العيون مصدومه ...
.... : كل هذا صار لك .. صار لك يافيصل ..



^^^



الحلقة الثالثه و الثلاثون :

"" بتشوفيـــــــــ مشاعل ـــــن المرجله شلوووون ""

(( عـــــــــــــ آآآخر آآمالي و ليلي اطول من اليم ـــيـــونكــــــ ))


&& مشـــــــاعــــل &&

عيونك اخر آمالي وليلي اطول من اليم..

كيف القى كلام عذب يوصف دافئ احساسي


عيونك اخر آمالي وليلي اطول من اليم..

كيف القى كلام عذب يوصف دافئ احساسي


عشقتك قبل ما اشوفك وشفتك صرت كلي حلم..

ابي رمشك يغطيني وابيك اقرب من انفاسي


عشقتك قبل ما اشوفك وشفتك صرت كلي حلم..

ابي رمشك يغطيني وابيك اقرب من انفاسي


يهمك تعرفي انك قتلتي في سنيني الهم..

قتلني ضحكك وجدك قتلني لينك القاسي

عــــــــــــيووونكــــ

عيونك اخر آمالي وليلي اطول من اليم..

كيف القى كلام عذب يوصف دافئ احساسي

يوصف دافئ احساااسي ..



رميت اقداري في دربك وصرتي في عروقي الدم..

احبك كثر ماسالت دموعي وما نسى ناسي


رميت اقداري في دربك وصرتي في عروقي الدم..

احبك كثر ماسالت دموعي وما نسى ناسي


يجول الحزن في ضلوعي بردت وذاب فيني العظم..

كثير من الحطب حولي وعندك انكسر فاسي


عــــــــــــيووونكــــ

عيونك اخر آمالي وليلي اطول من اليم..

كيف القى كلام عذب يوصف دافئ احساسي

يوصف دافئ احساااسي ..


سألتك بالذي زانك تحبي فيني حتى الظلم..

تحبي عيوبي وغدري تحبي المر في كاسي


سألتك بالذي زانك تحبي فيني حتى الظلم..

تحبي عيوبي وغدري تحبي المر في كاسي


انا من كثر ما احبك ابيك كثر رمل اليم..

وابيكي فوق الناس وابي ماينحني راسي
عــــــــــــيووونكــــ

عيونك اخر آمالي وليلي اطول من اليم..

كيف القى كلام عذب يوصف دافئ احساسي

عيونك اخر آمالي وليلي اطول من اليم..

كيف القى كلام عذب يوصف داخل احساسي

يوصف دافئ احساااسي ..
يوصف دافئ احساااسي ..
يوصف دافئ احساااسي ..
يوصف دافئ احساااسي ..
يوصف دافئ احساااسي ..

دخلت نجود على مشاعل بحجرتهااا ... و جلست فوق السرير .. تطالع مشاعل اللي مسرحه بالفضاااء ..
مرت الثواني و صارت دقايق وشعوله مهيب حاسه بوجودي ..
حالك اردى من حالي يا مشاعل .. اقلها انا للحين ما تعلقت بمتعب
بس انتي مهوب بس تعلقتي الا ذايبه بعشق اخوي .. الله لا يبلي احد بمرض اسمه الحب ..
سبحان الله .. ماكل ما يتمناه المرء يدركه .. هذا انا تمنيت فيصل مب بس تمنيته الا تحلمت به
وهو زوجي و شلون تكون حياتنا من كثر ماا حبيته .. لكــــن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ..
و لا شئ صار من اللي بغيته .. و هذا انتي يا شعوله متأكدة الف بالميه انك تموووتين على ماجد كفايه يوم تسمعين
اسمه تناظرينا و ان كنتي بشرودك هذا .. واذا شميتي عطره تقولين هذا عطر ماجد ..
اللي ما تعرفينه يا مشاعل ان اللي يحب عيونه تكشف المحبين .. ونا اعرف انك ميته عليه ..
مثل ما انا متأكده من حبك له متأكدة بعد من حبه لك .. هذي هي مشكله اللي يحب ما يميز نظرات حبيبه
لانه يكون ضايع ,, محتار ,, خايف تكون النظرات خدااعه و ينصدم بعد الفرح ..
احلى شئ بالحياة ان كانت حزينه بالنهاية سعيده .. لكن اسؤ شئ يوم تكون سعيدة و النهاية تعيسه ..
كل اللي حولكم يوم ملكتي كان شايف الحب اللي بعيونكم بس انتم اللي مو حاسين بنظراتكم مع انكم كنتم قراب
من بعض ... ليه احس مشاعل و ماجد مثلي انا و فيصل .. لا تشرهون علي لاني متزوجه و للحين افكر بفيصل
لان زوجي ما شفته للحين الا من بعيد حتى ماا افتكر يسلم علي و لا حتى يسأل عني ما غير يرسل لي مصروف كل شهر
حشى ما كأني الا مطلقه بالعده و هو يصرف علي .. صار علي ثلاث شهور من ملكتي للحين ونا
ما حسيت بشئ ناحيته .. اللي استغربه يوم كنت انا و ابوي بالرياض رحت معه عشان انزل مع منور مشاعل السوق
اقضي لدبشي .. سمعت انه جاء القصيم يسلم علي لاول مرة ,,يحسب اني هناك لاني بصراحه ما اكلمه لا بالجوال و لا
بشئ عشان اعطيه خبرو استأذن و بعد يومين رجعت القصيم تحريت انه بيجي لكن ما جاء و لا فكر يجي ..
من يصدق اني للحين ما جلست معه و لا نص مرة .. صحيح اني ما بغيت اشوفه بالملكه و هذاا بسبب اني ماااحبيت
يشوفني ونا ملامحي ما توحي بسعادة ..
شكله ما صدق قلت كذا الا انحاش .. تبون الصراحه كنت مرتاحه ,, رغم بداخلي تأنييب ضمير ..
مع اني ما غلطت بحقه و لو بالتفكير كل ما يجيني طيف الماضي .. اقول له بعد كل هالحب الماضي ما بيعود ..

&& مـــشاعل &&
صار لي على زواجي 4 شهور و اسبوعين و نااا من ردئ لاردى .. علاقتي مع ماجد من سئ لاسوء
مع كذا حبي له يزيد .. بفهم شئ واحد من زمان ودي افهمه من عرفته ونا اسأل هالسؤال ..
س ) شلي فيك زوود عن باقي خلق الله عشان احبـــك هالكثررر ؟؟؟
>>>>> و الله انا بعد ودي اعرف وش فيه زوود عن باقي الرجال عشان تحبيه هووو
أموووت و اعرف ..
عـــــــــــدنـــا
كنت بتحمل كل شئ ياا ماجد و للحين بتحمل بس ليش ليش سويت كذا معي
اعز مما على المرأه ان زوجهاا اللي هو حاميهااا يعااملها بهالطريقه ..
على قولة اهل جدة (( حاميها حراميهاا )) .. من بعد اللي سويته مو قادرة اتخيل اني اعيش معك ليله كيف لو طول العمر
كل الرجال زي بعض ... كلهم .. حسيت بالتشنج بجسمي بيرجع .. لكن احمد الله على مداخله نجود اللي جت بوقتهاا
,,,,,,
نجـــــود : الحلوو سرحان بمن ؟؟؟
مشاعل " بدء جسمي يرتاح لصوت نجود " : بالقصيم ..
نجود "بابتسامه " : جواب دبلومااسي ..
مشاعل " بابتسامه فراغ " : شفتي شلون .. الدبلوماسيه احسن طريقه يعيش فيها الانسان بمثاليه ..
نجود " بتفهم " : شعوله الدبلوماسيه ممكن تكون بالشغل .. بالحياة المهنية .. بس بالحياة اللي حنا عايشين فيهاا ما
اعتقد .. " بتردد " :: للحين زعلانه على منورر ؟؟؟
مشاعل " لفيت وجهي مررة ثانيه على الدريشه " : من قال ؟؟ منور ما غلطت علي عشان ازعل عليهاا
هذي وجهة نظرها و هذا خالهاا و اقرب انسان لهاا ..
نجود " اخذت نفس بصوتي " : قلتيها بنفسك منور تموت على ماجد .. لدرجة كانت تتهواش مع اختي لولوه
اللي هي امها عشانه .. وهو بعد يتهاوش مع لولوه عشان بنتها منور .. شلون معك ..
مشاعل بكون معك صريحه و ما بسكت و بقولك اللي بقلبي .. وياليت ما تزعلين مني
لاني بالنهايه ابي مصلحتكم ..
مشاعل " شديت على قبضة يديني بقووة ,, العيله كلها ناويه علي " : نجود تكفين خلها بعدين
نجود " بصرامه " : لا يا مشاعل لمتى بعدين ؟؟؟
علميني .. تكلمي .. لمتى ؟؟؟ عاجبتك حياتك الحين ... قولي ؟؟؟
اذا عاجبتك خلص مابتكلم و بسكت بس جاوبيني .. عاجبتك حياتك ؟؟ عاجبك ضياعك ؟؟
مشاعل انا ادري انك تحبينه ..
مشاعل " غمضت عيوني استشعر كلمتها اللي مست احساسي " : ..
كملت نجود : و اللي انتي ما تعرفينه انه هو بعد ميت فيك ..
مشاعل " ابتسمت باستهزاء على جملتها : هو بعد ميت فيك " : ...
نجود " قمت من عالسرير و رحت لها و لفيتها علي ,, بصراحه انصدمت لحظة شفت فيها دموعهاا ,, بجد
مشاعل يوم تصيح تكسر الخاطر .. شوي بصيح .. الا مو شوي لاني بجد صحت , دموعي نزلت غصب
شفتها تصيح بدون صوت و تطالعني بنظرات مظلوم .. و تسندت عالدريشه و شوي شوي نزلت عالارض ونزل راسها
معهااا .. المشكله شلون تصيح بدون صووت .. بعدت عنها .. حسيت بخوف من نظراتهاا ..
ياويلك من الله يا ماجد وش صلحت بالبنت .. لا ماصلح ذا خرب ..
اخاف يوم زوجناك أخوي ظلمناك .. رجعت قربت منها و جلست بالارض مقابلها .. رفعت وجهها بيديني الثنتين
ما اتحملت شكلها فضميتها بقوة و مسدت على شعرها ..
حسيت بهدؤها من انفاسهااا .. بعدين وخرتها شوي عني .. و سحبتها معي خارج البيت
بالحديقه .. تمشيت معهااا .. رحنا لورا البيت .. بعدها جلسنا على كرسي بالحديقه ..
نجود : بدون مقدمات .. تحبين ماجد و لا لاء ؟؟
مشاعل " طالعتها بصدمه ,و ماتوقعتها بتسألني هالسؤال " : ..
نجود : برجع اسألك هي مرة ثانيه .. تحبين ماجد ؟؟
مشاعل " ساكته " : ...
نجود "بخبث" : انزين .. براحتك .. شكلك ما تبينه .. ونا بكلم امي و ابوي يطلقونك من ماجد .
مشاعل " بشهقة " : لااااا .. جود .. لاااا .
نجود " براحه , و ابتسامه حلوة " : يعني تحبينه ؟؟
مشاعل " ما تكلمت " : ...
بعدها ردعليها لسان قلبي بكلمات احبها مو من الحين من زمان
تعبر عن اللي بداخلي ..

حبيته بيني و بين نفسي و ما قلتلوش على اللي في نفسي ,, ما عرفش ايه بيحصلي لما بشوف عنيه
ما بقيتش عارفه اقوله ايه ,, ماعرفش ليه خبيت عليه
بضعف اوي ونا جنبه و بسلم عليه
كل الحب الدنيا ديا في قلبي ليك .. دنتا اغلى الناس علي روحي فيك
كل الحب الدنيا ديا في قلبي ليك .. دنتا اغلى الناس علي روحي فيك
دنتا لو قدام عنيا اشتاق ليك
على باللي و لا انت داري باللي جرا لي .. و الليالي سنين طوبله سيبتها لي هي انشغالي بكل كلمة قولتها لي
على باللي و لا انت داري باللي جرا لي .. و الليالي سنين طوبله سيبتها لي هي انشغالي بكل كلمة قولتها لي
حبيته بيني و بين نفسي و ما قلتلوش على اللي في نفسي ,, ما عرفش ايه بيحصلي لما بشوف عنيه
ما بقيتش عارفه اقوله ايه ,, ماعرفش ليه خبيت عليه
بضعف اوي ونا جنبه و بسلم عليه
الكلام لو كان يعبر عالحنان كنت قلت اني بحبك من زمان ..
الكلام لو كان يعبر عالحنان كنت قلت اني بحبك من زمان ..
كل يوم الشوق بيكبر عليا .. بــــــــــاان ..
على باللي و لا انت داري باللي جرا لي .. و الليالي سنين طوبله سيبتها لي هي انشغالي بكل كلمة قولتها لي
على باللي و لا انت داري باللي جرا لي .. و الليالي سنين طوبله سيبتها لي هي انشغالي بكل كلمة قولتها لي
على باللي و لا انت داري باللي جرا لي .. و الليالي سنين طوبله سيبتها لي هي انشغالي بكل كلمة قولتها لي


نجود"برقه و صدق " : الله يجمعكم و لا يشتت شملكم
مشاعل " بقلبي " : اللهم امــــــــــــين ..
كملت نجود بمرح : شوفي انا ادري انك تموتين عليه .. بسم الله عليه اخووي قمررر من ما يحبه خبرك بناتنا كلهم
يموتون عليه ..
مشاعل "اناظرها بنص عين " : ما شاء الله ..
نجود : هههههههههههههههههه هههههههههههه بصراحه اول مرة اشوفك تغاري على ماجد ..
يا حليلك ماجد مشاعل تغار عليك ..
مشاعل " قمت من مكاني رجعت جلستني نجود " ..
نجود : اسمعي اللي اقلك هو .. نفذي بدون ما تسألي ..
مشاعل : لا و الله قالوا لك بقرة ما تفهم ..
نجود : شعوله تعلمتي طولت اللسان .. هذا اللي علمتك هو منور ..
مشاعل " رجعت ملامحي تكتئب ,, ونجود لاحظت هالشئ "
نجود : ما عليش مشاعل تعرفين منور شلووون .قلبهاا ابيض ..
مشاعل : ادري .. انا مو زعلاانه انها دافعت على ماجد هذا خالهاا بس اللي زعلانه منه انها تتهمني انا
اني سبب هلاك ماجد و حزنه .. بالله عليك شسوويت اناا ؟؟
نجود : مشاعل .. للحين ما عندي علم باللي حصل بينكم .. بس ابي الجاي يكون احسن .. سمعي اللي اقوله
و نفذي بدووون أي اعتراض .. اتفقنااا ..
مشاعل " بتردد " : بس مـ ...
نجود : ياربي .. مشاعل للحين ما قلت لك شئ و انتي تبسبسين .. بسك عاد ..
مشاعل " كيف اقولك ان اخوك يكرهني ,, ماا يطيقني ,,لو تدري اللي سواه كان ما قلتي شئ" : نجود انتي ما تدرين
عن شئ ..
نجود : و ماابي اعرف بعد .. خلص توكل على ربك و سمعي ما بتخسرين شئ ..
مشاعل " بسمع و ماراح اخسر شئ فعلاا " : تفضلي ..
نجود : يازينك و انتي بعقلك ..
مشاعل " بنص عين " : ليش مجنونه ؟؟
نجود "بضحكه " : سلاامت قلبك من الجنون قلبي حنا نبيك بعقلك .. ونبي ماجد هو اللي ينجن " و غمزت " ...
مشاعل " ساكته "
نجود : ...................








^^^^



^^^^




^^^^



مشاعل " قمت من مكاني و بقوة " : اموووووووووت و لا اسويها ..
تصدقي جود مو انا مجنونه انتي اللي مجنونه .. هذا و انتي ما تزوجتي و تقولي لي كذا اجل لو تزوجتي وش بتسووي
جوود " بحياا " : مشاعل يالله عاد ..
مشاعل : اقووول اتطلق و لا اسوي كذااا .. فهمتي ..
جوود " و الحيااا باين عليهاا و بدون ما تحس قالتها بصوت وهي تظن انها تسولف و يانفسها " : الله ياخذك يامنور
جيت بكحلها و بسبتك عميتهاا .. هذا وجههي لو سمعت لك مرة ثانيه ..
مشاعل"بفهم " : يعني منور اللي قالت لك تقولي لي هالحل الخطيييير .. ونا اقول نجود ما يجي منها هالكلااام ..
و اذا على منورة فايه اتوقع .. بس انتي لااا ..
نجود : والله هي اللي قالت لي هالحل .. اصلااا بعد ماجت من الرياض للقصيم وهاوشتك بعدهاا
ندمت و ظلت تدق علي جوال لما زهقتني بعيشتي .. و جالسه تقول لي : و الله ما قصدت بس بنفس
الوقت مب عاجبني حال ماجد لا عازب و لا متزوج و لا مطلق و لا ارمل .. يعني زوجته لها فوق الشهر ببيت
اهل زوجهاا .. وهو مشتت .. "بحزن" منور تقول انه من يوم تركتيه وهو بحاله .. مو طايق نفسه ..
جات له بالشقه .. من يوم دقت الجرس الا هو فتح لها بسرعه .. تدرين وش قال لهاا ؟؟
مشاعل " بشوووق اكتمه داخلي مع طيف حزن حاولت اكتمه " : ايش ؟؟
نجود " بابتسامه " : ووين مشاعل ؟؟ و صار يدورك من وراها .. ما تتصورين منور
وش كثر زعلت عليه و كرهتك وقتهااا لانها دخلت وهو لساته عند الباب يناظر اذا جيتي و لا لاء
لحظتها صاحت منور بقلبهاا لان ماجد مهوب بس حبك تقول منور الا عشقك .. الحب بلااء و العشق سم قاتل ..
مشاعل " ما صدق ماجد ما حبني بيوم بحياته .. اصلا يوم كنت عنده ما بغاني تبيه الحين ونا بعيده عنه يعشقني" : مستحيل .. " قلتها باسى " ..
نجود "بصدق مسكتها وعيني بعينها " : اقسم بالله هذا اللي صار .. يمكن بعدك عنه حسسه بقيمتك ..
ترا ياشعوله ما تحسين بقيمة الشئ الا اذا فقدتيه ..
و شكله ماجد يوم حس انه بفقدك حس بقيمتك صدقيني .. جربي اللي علمتك هو قبل شوي
مشاعل : لااااا .. يعني .. لاااااا ..
نجود : تصدقين انا بعد ماافضل هالحل .. بس منور تقوول انه مجرب و مضمون ..
مشاعل "بتوتر" : خلص جوود .. انهي الموضوع ..
نجود : تدرين وش اكثر حل يكون فيه الصدق و الامانه ؟؟
مشاعل " ساكته اطالعهاا " : ....
نجود : الاعتراف .. جربي .. يعني انتتي منتيب خسرانه شئ .. صدقيني ان عرف انك تحبينه
وهو كان فعلاا يحبك بتتجمعون و تصير حياتكم و لا احلى ..
قاطعتها مشاعل : و اذا ما كان يحبني و يكرهني ؟؟؟
نجود : مو لذي الدرجه ..
مشاعل " ساكته " : ...

&& منــــــــــور &&

دقيت جرس الشقه .. اطمن عى ماجد اللي تغير حتى ما يرد على اتصالاتي .. ومسرع ما فتح
سبحان الله عكس الجوال اتصل عليه مية مرة و لا من مجيب .. فتح لي الباب و حاله مايسر لا عدو و لا حبيب
دخلت وهو لساته يطالع الباب يسألني وينها مشاعل ؟؟ بصراحه ماقدرت اتحمل بكيت .. ايه بكيت قهرر
لهالدرجه تحبهااا .. و الله مااخليك تكمل هالاسبوع و انت بهالحال اوعدك لا ااجيبها لك حتى لو سافرت القصيم
و هذا اللي صار .. طلعت القصيم و شفتهاا حليلها وهي باللمزرعه ما شاء الله بين الزرع و الورد ونا خالي تعبان
بسبتهاا .. بصراحه ما تمالكت نفسي وقلت "بدون نفس " : سلاااام ..
مشاعل "بابتسامه صافيه , وبصدق , وشوقها لماجد فضته لمنور اللي من ريحته " : و عليكم السلام و رحمة الله و
بركاته ,, ياهلا و الله "قربت منها اسلم و احضنها الا هي بعدت استغربت حركاتها حتى اني سألتها " : علامك ؟؟
منور " ببرود " : ما فيني شئ .. انتي اللي شفيك رافعه خشمك علينااا ؟؟
مشاعل "بعدم تصديق ان هذي منور " : منور هذي انتي ؟؟ ونا من متى ارفع خشمي عليكم و لا اشوف نفسي حتى ؟؟
منور : اظن انا سالتك عشان تجاوبين مهوب عشان تساليني .. و بعدين بلااهاا الاستهبالات اللي مالهاا داعي ..
" بحده " شوفي يا بنت الناس زوجناك عشان تقعدين تراعين زوجك مب عشان تتمشين فهمتي ؟؟؟؟؟؟
كملت : عاجبك اللي تسوينه .. "بالم " ماشفتي شلون صاير خالي مااحب اشوفه و هو بهالشكل .. " و بدمعه بعيونها "
بترجعين له غصبن عنك تفهمين مهوب بكيفيك و لا اعلــ ...
قاطعتها نجود "بعصبيه , وصوت عالي " : منـــــــــــــــــــيـــــــــــــرة .. سكتي و لا طلعي براااااااااااا ..
منيره " بقهر " : بدال لا توقفين مع اخوك جايه تطرديني من بيت جدي ..
نجود : قلتيها اخوي يعني مب انتي ,, منور لا تتدخلين باللي ما يخصك ..
منور : دام السالفه فيها ماجد بدخل نفسي ..
مشاعل " بانهيار " : خلااااااص .. تكفوووون .. ااااسفه منورة اااسفه .. انا الغلطانه ..
نجود كفايه هواش منورة معي .. لا تتهاوشين معهاا بسبتي . تركتنا مشاعل و راحت حجرتهاا ..
و بنفس اليوم مشيت راجعه للرياض .. راجعت نفسي حسيت ان الغلط راكبني من ساسي لراسي
كل يوم اكلم نجود ونا كلي ندم ,, و زادني ندم كلام نجود .. والله ان قصدي موب شين بس يمكن الطريقه
الله استخدمتهاا اشين من الشين .. قسم بالله لو درى ماجد باللي قلته لمشاعل بيرسلني اسرائيل والله لو فكوا الاسرى ونا
من ضمنهم بيرجعني لهم و بيقول احد قالكم فكوهاا ..
علمت نجود خطتي بس الخبله قامت تزفني مايسوى اللي قلته .. بالنهايه قلت لها ان خطتي مجربه
و بتعطي مفعووول .. و بكذا نقرب بينهم ..
احتريت جود تتصل و يوم اتصلت ليتها ما اتصلت الا تصارخ صنجتني حسبي الله على عدوينهاا
وهي تقول اني احرجتها قدام مشاعل ..
و خبرتني على خطتهاا .. صدق ساذجه وش اللي اعترافات لا يكون حنا بساحة جريمة و اعترافات و خرابيط
........

&& مشـــــــــــــاعــــــــل &&

الساعه 1 صباحا وللحين افكر بكلام نجود .. شلون اروح برجلي و اقوله ماجد احبك
ما قد حسسني حتى اني اعجبه .. ما غير يقولي ما تحركين فيني شئ .. ما تهميني ..
اذكر شلون من ثلاث شهور و بالضبط من بعد رجعتنا من ملكة نجود بعدها بكمن يوم تغير
ااكثر بس يبي يتهاوش معي .. يخرج من الصباح للدوام و يرجع العصر يبدل ملابسه
و لا عاد اشوفه ووين يطلع و يروح ؟؟ حتى انه صار ينام برا البيت ..
هذاك اليوم تاخر وااايد .. وناا خفت عليه شلون يتركني و ينام برا البيت ..
الى اذان الفجر و هو ما جاء .. شوي و كنت بروح لشقة فهد تحت ..
حتى لو طقني ماجد ما علي اهم شئ اطمن عليه .. جاء ماجد باليوم الثاني بالليل
يعني 48 ساعه برا البيت .. يعني يومين .. وناا دموعي من الخوف تنزل عليه لحظة سمعت صوت الباب جريت له
و رميت نفسي بحضنه .. لاول مرة احط راسي بحضن ماجد لاول مرة اريح نفسي بصدره
ما صارت دقيقه الا بعدني عنه بقوووة و قال : شلي تبينه مني ؟؟ قلتي اني و لا شئ بحياتك
و الحين رامية جسمك علي وش افهم انا من هالحركه اشارة لاجل ؟؟؟؟؟؟ ( اخاف اقولها يحذفوني برا المنتدى ) ..
مشاعل "دفيته بيديني اللي كنت حاطتها على صدره " : انت نكرررررررررره و حقيييير ..
ما كملت كلاامي الا شدني من زندي بقوة .. و قال : قسم بالله لو رفعتي صوتك علي و لا حاولتي مجرد محاوله تشتمين
لاعلمك الادب من جديد و بربيك .. و دفني بعيد عنه حتى ان ظهري وجعني لانه اصطدم بركن الصالون ..
و هو على هالحال نادراا ما يجي البيت .. و ان جاء اخذ له شئ و طلع ..


الساعة الآن 02:11 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية