منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   حبنى أحسن لك للكاتبه أحلى ظبيانيه (https://www.liilas.com/vb3/t82116.html)

أسيرةبحرالأماني 21-06-08 02:09 AM

حبنى أحسن لك للكاتبه أحلى ظبيانيه
 
منى : تــرانــي صج أحبكـ
سعود متغصص: حبج البرص قولي آمين أنتـي قـولـي آميـن بـس
منى تضحك:شفت حتى البرص يحبني فليش أنت ما تتنزل وتحبني
ها؟ قول ها؟ يالله رد علي ولا أنا مب من مستواك رد علي بلاك ساكت
سعود تم ينفخ وينفخ وينفخ ميود نفسه بالغصب
منى:هههه شو عندك تنفخ تبى أطير شو
سعود:طيف بعديهـا عني قبل لا أرتكب فيها جريمه
طيف ماسكه نفسها من الضحك: منى عيب اصطلبي عاد تراج صدعتي بأخوي
منى: صلبي أخوج أول شيء مب راضي يحس بحبي
سعود :أكثر من مره قايل لج إني ما أحبج
منى:ليش إنزين؟ مب مهم خلاص , أنا أحبك وخلاص
سعود:أنا أبى أفهم شيء واحد
منى:أفا عليك أنا بكبري موسوعه أسأل أنت بس
سعود:أنتي عندج اللي عندنا عندج عقل ولا أنتي مدمغه
يوم شافت منو اللي كان واقف ورا سعود تظاهرت بالبكاء:إهيء أهي عمو سمعي ولدج شو يقولي
صد وراه وشاف أمه واقفه وحاطه يد على يد وأطالعه بنظرات غضب
رجع صد عند منى اللي مخبيـه ضحكتهـا ,, وتغمز له بعين

سعود:آخ آخ
أم سعود ماسكه إذنه:كيف تقول لبنت خالك مدمغه اللي يقول أنت ألحين سيد الذكاء
عقت راسها على كتف طيف: إهيء إهيء دومه جذي معاي
أم سعود:أعتذر منها بسرعه
سعود:والله أمي هي اللي مأذتني أذيه كل ما تشوفني ما عندها غير كلمه وحده ........ سكـت
منى وطيف يطالعونه ...
منى: يالله كمل طلع من عندك كلام اتهمني بالزور (وكملت صياحها التمثيلي)
سعود:تعرفون شو الكلام ضايع معاكم (بشكل سريع قالها): آسف آنسه منى
منى:عادي في نهاية أنت سعود ولد حبيبة قلبي عمتي لازم أسامحك
يطالعهـا بنص عين .. و أم سعود تركته وراحت تحضن منى
أم سعود:شوفها كيف حنينه هالبنت
طلعت له لسانهـا وتمت تستهزئ فيه
بعدما بعدتها أم سعود تظاهرت بالبراءه
سعود:أنتي لو تعرفين هالحنينه على قولتج على أصلها كان ما قلتي هالكلام
قال هالكلام وطلع عنهم ...
أم سعود:ما عليج منه
قعدت بجانب طيف:عادي في نهاية هذا سعود (في خاطرها):حبيب قلبي(تضحك)
راحت عنهم أم سعود
ضربتها على كتفها: تراج أكبر ممثله تعرفين هالشيء؟
منى أطالعها بغرور:توج أستكشفتي
فرت عليها الموسده عشان تغير نظراتها ... وقعدن يضحكن

بعدما شبعن من الضحك
طيف:جد جد منى ترى سعود صج يضايق وايد يوم تسوين له هالحركات
منى:المشكله يا أخت سعود يعجبني يوم يعصب ويهه يصير كأنه بيــبــي
طيف:يوم بصكج كف قولي هـالـبيـبـي كيف كبر فجأه
منى بأسلوب وحده حالمه:عادي كفه كأنه كأنه
رجعت لطبيعتها:ساعديني أدور على كلمه تناسب الجمله
طيف:صج مينونه أنتي
منى:اللي يرابع هالأشكال وين ما بجنن

في بيت سعيد
منى توها كانت راجعه من بيت بو سعود والبنت طربانه على الآخر
منى: تحية طيبه وبعد التحيه .. أحي قلبك القاطع وصاله
آمنه:شرفتي آنسه منى
منى تهز راسها بالموافقه مستمره في الغناء والرقص
آمنه: بسألج أنتي من متى طالعه
ابتسمت وتقربت من أمهـا باستها على خدها ,, ابتعدت عنها ملوحه بيدها مع السلامه كل هذا ومستمره في الغناء ومتوجه لغرفتهـا

حطت آمنه يدها على راسها: محد بقصر من عمري غيرهـا
سعيد: بعد عمر الطويل إن شاءالله يا أم منى
آمنه: ويه متى دخلت ما حسيت فيك والله
سعيد بغيره أونه:ومنو اللي ماخذ مكاني في عقلج
آمنه : في أحد غيرها
سعيد:ههه إذا منى فما عندي مانع بس شو سوت هالمسكينه
آمنه:هذي مسكينه هذي سكين قول .. الله يطول من عمرك طالعه من العصر وشوف متى رجعت ؟
سعيد:بس عشان هذا حرام عليج بعده الساعه 8 وهي وين راحت مو بيت عمتها؟

آمنه:مب مشكله تروح وين ما تبى بس أنا قايله لها أريد السايق على الأقل كان طرشته إذا كانت بطول عندهم
سعيد:آآه يعني أنتي معصبه لأنها ماخذه السايق , أفا عليج بس كم آمنه عندي أنا عشان الأم والبنت ما يضاربون على السياره باجر بحط لج سايق خاصه لحبيبة قلبي وبس
استحت: والله إنك بعد يا سعيد

يالسه تتطالع التلفزيون , بس اصـوات اللي مصـدرهـا من بـرع البيـت مزعجنهـا ..
طيف:كوماري سيري شوفي برع شو قاعد يصير
كوماري تمسح عـلى الطاوله:أنتي مافي معلوم
قصرت على صوت التلفزيون:ليش ؟شو صار؟
كوماري:ناس جديد يجي يسكن في بيت اللي صوبنا
طيف:أحلفي
كوماري:مافي صدق روحي
طيف:واااي منج عاد خبريني بالتفاصيل
كوماري:اليوم أنتي يوم في روح جامعه هالناس يجي يسكن في بيت هذا
طيف:وااااو يعني جيران جدد بتصل في منى وبخبرها

منى:وااع منج تراج صج إزعاج
طيف ما اهتمت وقالت اللي عنـدهـا:يقولج تعرفين البيت اللي حذالنا ,
منى:هيه وش فيه؟
طيف:سكنوا يقولج
منى:أنتي من صجج
طيف:والله توها كوماري مخبرتني
منى:خساره كان ودي اشتريه ونعيش أنا واخوج حذالكم
طيف:صج متفيجه بتين تشوفين ولا كيف
منى:انتي اللي فايجه شو استفيد يعني يوم بشوفهم ناس حالهم من حالنا
طيف:ويييي وايد ممله صايره
منى:ممله محد غيرج أقولج شيء سمعي صوت القطار وفكينا
سكرت على ويهـا
طيف:صج ما تستحتي
دخل عليها سعود:منو اللي ما تستحي
طيف:منى سكرت على ويهي تخيل
سعود:ألحين تعرفين إنها ما تستحي
طيف:اقعد أقعد أنت بس
سعود:بقعد غصبنن عليج .. سحب عنها الريموت..
طيف:سعود سمعت عن الجيران الجـدد
سعود:هيه اليوم ساعدهم شوي
طيف:أحلف
سعود:وأنتي الكل تبينه يحلف عشان تصدقينه .. واحد من عمال طلب مني أشل معـا وبس
طيف:طيبين؟؟!
سعود:ما اعرف .. قومي عني خليني أشوف التلفزيون
طيف:واااع منك
قامت عنه وراحت لغرفتها

في الجامعه

منـى تكلم السايق: روح أنت انا بروح مع طيف
طيف ضحكـت
منى:إنتـي إيـه على شو تضحكين؟
طيف: قاعده اتخيل ويه سعود يوم بيعرف أنتي بتين معانا
منى: واع بس ,, وشو اللي يضحك يعني
مسكتها بذراعهـا ومشوا لين البوابه
طيف:أثقلي يا بنت ترى الولد ينفجر أول ما يشوفج
منى: ما عليج منه هو يحبني بس يتغلى وتبين الصراحه أحب يوم أطلع له قرون
منى:كيفج والله لا تقولين ما نصحتج
منى: أنطبي أنتي بس
سعود كان يالس في سيارته يتريا أخته , وتغيرت ملامح ويه يوم شاف منو مع اخته
سعود:ولييه هذي شو يابنهـا لا يكون بتروح معانا

طيف:هاي اخوي
منى:مرحب بالساع
ظل ساكت وما رد عليهم
منى:ويه وش فيك سعودووو ؟
سعود:اسمي سعود لو سمحتي
منى: لا أنت لك مكانه خاص في قلبي ومحد يدلعك غيري
حطت يدها على حلجها وتمت تضحك

أما سعود أكتف بالسكوت وضغط على الريس خلهم يجدمون بشكل فجائي
طيف:منى أسكتي عن يسوي فينا حادث ويقتلنا
منى:بلاج خايفه اطمني دام أنا معاج في سياره سعودوو ما بيقتلنا إذا ما يخاف عليج يخاف علي .. صح سعود؟

ابتسم بسخريه ورجع لطبيعته .. يعرف الكلام معاها ضايع

يوم وصلوا قرب البيت .. لمح سعود حرمه كبيره في سن تحاول تشل الأغراض بس مب قادره وكانت تمشي
وقف سعود صوبهـا
منى:شو تسوي ما يوقفون للأغراب يمكن يكونون مسلحين
سعود:أنتي خبيله شو انطبي وارحمينا
نزل من السياره
أما منى وطيف فكانوا يطالعون من ورا الجامة السياره
منى:أخبرج ترى ما أتخيل أطلع مسدس فجأه وتهدد أخوج
طيف:منى حبيبتي لا تكثرين من أفلام ما تلاحظين إنه مأثر عليج
منى:ها ها ها يوم بيستوي صدق بتعرفين
طيف:سكتي هذي الحرمه بتركب صوبج
منى:وااابي .. يوم انفتح باب السياره سكتت وابتسمت لها
الحرمه:السلام عليكم
منى وطيف:وعليكم السلام
سعود أنشغل يدخل الأغراض في السياره
الحرمه:اسمحوا لي عاد تعبتكم معاي
طيف:عادي خالوا ما سوينا إلا الواجب
ركب سعود السياره

سعود:خالوا أنتي كيف تمشين في هالحر؟
الخاله:بيتنا قريب ونحن تونا منتقلين هنا قلت استكشف الأماكن قمت وطلعت أمشي وعاد أنا عيوني زايغه هههه شفت محلات اللي هنا اشياءهم روعه
سعود :وين بيتكم خالتي؟
الخاله: روح سيدا
سعود:زين عيل بيتنا من هنا بعد
الخاله:ريحتني عيل ولا كنت مكلفه عليكم

يوم وصلت البيت
خاله:تسلم ولدي والله يخليك لأهلك إن شاءالله
سعود تم يضحك:خالتي تعرفين إنه البيت اللي حذالكم بيتنا يعني أنتوا الجيرانـا اللي توكم منتقلين
الخاله أستانست:والله؟! اقربوا عيل
سعود:قريب إن شاءالله
نزل ينزل أغراضهم
طيف:صج الدنيا صغيره طلعت في الأخير ساكنه حذالنا
منى:يوم أقولج حياتنا أفلام
طيف:أخبرج انطبي
جدمت جدامها وضربتها على الراس:محد يقولي أنطبي غير سعود فاهمه
طبف:فهمنا يا الخبله . عادي أقولج خبله ولا بعد مصرح لسعود وبس
ابتسمت:عادي مصرحه
ركب سعود السياره وتوجه صوب بيتهم
دخلت منى قبل طيف البيت وألتوت بعمتهـا
أم سعود:وانا أقول كيف البيت نور فجأه
منى:وااااي عمو عليج سوالف تعرفين تغازلين بعد حظك عمي
ضربتهـا أم سعود , أما أبو سعود فتم يضحك
طيف حبت راس أمها وأبوهـا

طيف: هالبنت سوالفها غريبه وعجيبه
سعود :ألحين أكتشفتي
منى: عمو شوفي بـدأ يغلط علي
أم سعود كانت بترمس بس بو سعود سبقهـا
بو سعود: حدك عاد سعود ما أرضى على الغاليه
سعود: ألحين هذي يوم غلطت عليها (يقصد طيف) ما قالت شيء ويوم أنا أغلط عليها تشتكي
طيف:هذي عندها اسم
منى:واسمها طيف الحلوه
بو سعود:هههه والله إنكم الحريم فاهمت بعض

أسيرةبحرالأماني 21-06-08 02:12 AM

أم مني: وينهـا منى؟
السايق:منى ماما يروح مع طيف
أم منى: خلاص زين

اتصلت في منى
منى:هلا مامي
أم منى:منى فديتج ليش ما اتصلتي في وقلتي إنج بتروحين بيت عمتج
منى: مومي فديتج خبرت السايق
أم منى:هالسايق الله يهدي ما خبرني إلا ألحين وبعد أنا اللي رحت له ولا كان بخليني أحاتي
منى:جان اتصلتي علي
أم منى:قلت يمكن تأخرتي في المحاضره ويوم شفت السايق برع استغربت
يوم شافت سعود مر غيرت طريقة كلامها
منى:إنزين حبيبي
وقف وطالعها
طيف:بلاك وقفت ترمس أمها
سعود:ما يهمني أصلا ..
تحرك وصعد لغرفته
منى تضحك وترمس أمهـا

بعدمـا سكـرت مـن أمهــا ... صـدت صـوب طيـف اللـي كـانـت تـقرأ مجـلـة
سحبـت عنهـا المجلـه
طيـف:أخبـرج أنتـي مـا تعـرفيـن تطـلبيـن بـأدب
تقلـب الصفحـات وعينهـا عـلـى المجلـه
منـى: أدب ؟! أول مـره أسمـع عنـه
طيـف: not funny

منـى: زيـن يـوم عـرفتـي

بعـد سكـوت دام بينهـم خمـس دقـايق
نطقـت طيـف: مممممم
منـى كـانت منـدمـجـه تقـرأ المـقـابـلـه اللي حـاطينـه فـي المجـلـه
منـى:شـو عنـدج؟
طيـف: شـو رايـج نـروح عنـد الجيـران , فينـي فضـول
منـى مـا ردت عليهـا لأنـه بـالـهـا كلهـا عـلى المجـلـه
يوم شـافـت منـى مـب مسـويه لها سالفه سحبت عنها المجله
منى:وش فيج ؟ كنت قاعده أقـرأ
طيف:أنا أكلمج وأنتي مسوتني طاف أونج تقرين شو حاطين يعني
منى: كنت اقرأ المقابله اللي مسوينه مع المذيع عمر
طيف تخبلت :وااو تقصدين عمر راعي برنامج معـانـا اليـوم استفهام استفهام استفهام
منى: هيه (تقلدها )راعي برنامج معـانـا اليـوم استفهام استفهام استفهام
طيف تمت تقلب الصفحات مثل مهبل أدور على الصفحة المقابله
منى:بل وش فيج مزقتي الصفحات شوي شوي
يوم لقته تنهـدت :واااااو روعه يجنن وايد حلو
منى:بس مب أحلى من سعود
طيف:قومي عني لاه قالت سعود قالت
منى:احذرج لا تغلطين عن اغير خريطه ويهج
طيف:انطبي وخليني اتأمل صورته
منى: الحمدلله والشكر
طيف:بس لو أشوفه جدامي
منى:شو بتسوين يعني
طيف:شو بسوي ؟ هيه صح شو بسوي ما فكرت أوي ما فكرت
لازم أفكر عادي أشوفه بالصدفه
منى سحبت عنها المجله :عطيني يا المتفيجه
ونفس شيء طيف سحبت عنهـا المجله
والأثنين تضاربوا على المجله
(مسكين هالمجله)

سعود كان يالس في غرفته ويحاول ينام بس بسبب الحشره ما قدر ينام ,, حط راسه تحت الموسده بعد ما شيء فايده
قـام متغصص .. وسار صوب المسجل .. شغل على موسيقى هاديه
(هو متعود يحط سيدي لموسيقى هاديه وما يشغله إلا يوم يجتمعون هالاثنين طيف ومنى)
بند المكيف وراح صوب الشرفه ماله , فتح النوافذ واستغرب يوم شاف بنت يالسه في شرفتهـا ,, والكتاب بيدهـا
سعود ظل واقف يطالعها ,, تضحك مره ومره تبتسم
تلعب بخصلة شعرها اللي طالعه من تحت وقايتهـا
تم واقف يطالعهـا وابتسم بلا شعوريـا .. ويوم شافهـا بترفع راسها , رجـع بسرعه ورا الستاره ,,
بعد الستاره شويـه عشان يراقبهـا بخلسـه ,
انتبه على صـوت :ريم فديتج وينج
ريم نزلت الكتاب :يمه أنا هنـي
سعود:أهـا اسمهـا ريـم
أم ريـم: يمـه أنتي قـاعده هنـي وأنـا ما خليـت مكـان مـا دورتـج
ريـم: عجبنـي الوضع وقلت اقرأ القصـه هنـا
سعـود:هذي خـالـوا اللـي وصلتهـا اليـوم
وهـذي بنتهــا عيـل
أم ريـم: خلـج من القصـه وتعـالي قعدي معـاي
ريم:إن شـاءالله يا ست الحبايب
راحـت مـع أمهــا , يـوم شـافهـا راحـت طـلع مـن ورا الستــاره
يكلم نفسـه ومستنـانـس:مـا تـوقعـت يـوم فـي حيـاتـي إنـي بحـس بهـا الشعـور . وحظـي الحلـوه يـابهـا مجـابـل شـرفتـي
يـــاااااااااااي

أمـا الجنـاكـل اللـي تحـت فـي الصـالـه بعـدمـا طـروا المجلـه قطـعه قطعـه
نـامـوا عـلى الكنبـه

في صوب ثاني في عالم غير عن عالمهم لا يروح بالكم بعيد مب عالم فضائي ,, كنت اقصد عالم هنا في الارض بس عالم الأضواء والشهره

عمر:شوي شوي على ويهي ترى مطلوب
راعي المكياج:لا تتحرك وايد
المخرج:يالله عمر ما بقى شيء على بدء البرنامج
راعي المكياج:خلصت
عمر: خلكـ على راحتكـ (بصوت واطي)ما عليكـ من المخـرج
راعي:لا صدق خلصت
المخرج:خلاص بنبدأ
عمر:قوم اركض من هنا قوم
وصل الضيف وبعد السلام راحوا الأثنين على الاستديوا
المخرج:3 2 1 ابدأ
عمر:مرحبابكم في برنامجكم معـانـا استفهام استفهام استفهام وأنا المذيع عمر ارحب بالضيف اللي معانا وارحب بالجمهور اليوم الضيف اللي معانا ضيف مب عادي يقولكم استكشف إنه الحرمه اللي في لوحة ابتسامة موناليزا طلعت خالته
الكل تم يطالع ويهمس المخرج يقول للمعدين هذا خارج النص ,,,
وهنا نقع من الضحكـ عمر : لو تشوفون ويهكم كيف صار خاصة ضيفنا بقبق عينه .. كنت امزح معاكم بس
صد صوب الجمهور: شو رايكم . عجيب كان
الجمهور:عجييييييب
عمر:نرجع لموضوع حلقتنا آسف إني خوفتكـ
الضيف:ههههه كان لازم نتوقع منكـ



نزل سعود من غرفته ومالقى غير أمه يالسه في الصاله
راح عندها وحط راسه على ريولهـا
سعود:أمايه وينهم الجناكل
ضربته على الخفيف:شو جناكل انته بعد , المساكين في قمة البراءه
سعود:حرام عليج أمايه لا تشوهين صورة البراءه
ضربته مره ثانيه

سعود:إنزين إنزين خلاص وينهم ؟
أم سعود:طيف راحت ترقد بعدما راحت منى لبيتهم
في خاطره:فكـــه
أم سعود:اليوم طولت في الرقاد
سعود:هيه حلمت حلم عجيب
أم سعود:والله
سعود:هيه حلمت إني تزوجت وحده ملاك واللي اتمناها بعد
أم سعود:واللـه؟!
سعود:أدعي بس يتحقق هالحلم
أم سعود:يا رب يتحقق بس أنت آمر وانا بروح ادور لكـ وإذا كنت حاط وحده في بالك قولي بروح ..
قاطعهـا:لا لا ضربي بريكـ بعدني ما افكر
أم سعود قرصته: هالجيل مشكله
منى يـا لسـه فـي الصـالـه مـع أأبـوهـا , وكـانـوا يلعبـون
ورق (بتـه)
منى"حزر فزر شو ألأرقام اللي عندي
سعيـد:مممم ممكن أتصل في صديقك
منى تضحك:تقدر ومنو هذا صديقك
سعيد يضحك معاهـا: اسمها منى وهي بنتي العزيزه وأنا متأكد إنهـا بتسـاعـدني
منى:صـج إنكـ داهيـه , خلاص بنتصـل قي بنتكـ
تظـاهرت إنهـا قـاعده تتصل وتسوي بحجلهـا: طوط طوط طوط
منى:للأسف محد يرد عليكـ أنتهـت فرص مساعدتكـ
سعيد:لا لا ما يصير مب على كيفج
منى:لا يصير يوم أقولك هذا لعب شباب مب شياب
وفي نفس الوقت نزلت أم منى
آمنه:ها عاد حدج ؟ لا تقولين عن ريلي شيبه
سعيد:سمعتي
منى: لازم بدافع عنكـ لأنهـا معـاك في قطـار
آمنـه:شو قلتي
يوم شافت أمهـا يايـه صـوبهـا ركضت وانخشـت عنـد ابوها
سعيد: محد يمـد إيـده عـلى الغـاليـه
آمنـه تتطـالعـه مستغـربـه
منـى:أصلا ابـوي مستحيـل يتخـلى عنـي
هههههههه
آمنـه: يعنـي خيـانـه
قـامـت منـى مـن عنـد أبـوهـا وسـارت صـوب أمهـا
منـى: أمـأيـه شـو تتـوقعيـن مـن الريـاييـل الخيـانـه تسـري فـي عروقهـم
آمنـه :صـدقتـي واللـه
سعيد يطالع منى بنص عين:أعوذ بـاللـه من شرج . وين عايشين نحنا في قطار كل مره تغيرين مكانج
منـى:خخخخ أبوي يعرف ينكت بعد
قـام سعيد عشان تضربهـا ,, انخشت ورا أمهـا ودزتهـا جدام ,, فسعيـد بدون قصـد ضرب آمنه
آمنه:آخ
سعيد يفرك يدهـا:سامحيني حياتي بغيت اضرب منى تعورتي انتي
منى ركضت صوب االدري:هههه حياتي أونه
يوم شافت ابوها بيتحرك ركضت صاروخ
سعيد وآمنه:خخخخخ
آمنه:غربل من إبلسيهـا هالبنت
سعيد:يـارب ضحكتهـا ادووم للأبـد

بعدما خلص من التقديم سلم على الضيف وكان بيظهر بس المخرج مسكه
المخرج:طيحت قلوبنا
عمر مستانس:من زمان اشتغل معاكم وما تعرف اسلوبي
المخرج:والله هالاسلوب اللي منجح البرنامج بس انت على
الأقل بلغنا شو بتسوي
عمر:عاد هو يطلع من غير ما يستأذن (ضربه على الكتف):وهذا يتسمى الموهبه
خلص منه و وقفوا جدامه المعجبات اللي تسلم واللي تصور معاه
واللي واللي

قدر يفلت منهم وسار صوب سيارته ركب بسرعه كان بتحرك رن تلفونه
عمر:هلا والله هلا
يوسف:أهلين عمي أنته شو مسوي اليوم
يشغل سيارته:شفت شو سويت
يوسف:اقولك الكل استغرب ويوم عرفوا انك تمزح نقعوا من الضحكـ
عمر:والله ومنو كان معاك؟
يوسف: عيسو وجزرو
كمل عنه عمر: وملفوفو وخسو وخيارو
يوسف:خخخخخخ الله يقطع سوالفكـ
عمر:يوم أنت مجمع الخضروات وتتطالع معاهم التلفزيون
يوسف:خخخخ ما عليك مني شو رايك نروح نشوي
عمر:تم بس في بيتنا الجو الحر الصراحه وانت تعرف لازم اهتم
بويهي الجميييييييل
يوسف:وياء ويهكـ الجميييييل , تم خلاص
عمر:يالله عيل

أسيرةبحرالأماني 21-06-08 02:18 AM

ثـانـي يـــوم

فـي الجـامعـه
وفي كـافتـريـا بـالـأخص
طيف:راسي آخ يعورني
منى:تراج عورتي راسي براسج
طيف:شو اسوي بعد هالدكتور صدع في راسي محد يعرف إنجليزي غيره
منى:خخخخ كلي كلي وإذا ما تبين عطيني
طيف:شو اعطيج أكيد أبى يوعانه حيل
منى انشغلت تاكل وشوي تقرأ الكتاب اللي كانت بتسوي عليه بحث
طيف:عن تخيسينه
منى:عبالج أنا أنتي
طيف: منى ما تلاحظين عنود و ربعها وايد يطالعونـا
منى:يمكن معجبات أنتي تعرفينهم كيف أونهم بـويـات
طيف:لا تقولين أنأ أخاف من هالأشكال يارب يكونون معجبين فيج ولا فيني
منى:ما عندج سالفه وتعالي ليش تتمنين لي جذي أنا مب صديقتج وياءويهج
طيف: حوو مب شكلج مكبره السالفه
منى:كلي كلي وانطبي
طيف تهز كتف منى
منى يوم رفعت راسها من الكتاب تفاجأت ببنت واقفه جدامهم وتبتسم
منى يوم رفعت راسها من الكتاب تفاجأت ببنت واقفه جدامهم وتبتسم
منى رفعت حواجبهـا كأنها تسألها منو تكون؟
البنت :ممكن اقعد معاكـم
منى تتطالع طيف
البنت:من حقكم تستغربون
منى:لا عادي اقعدي اصلا نحن كنا بنقوم .. مخلصين يعني
البنت:لا لا ما لاداعي أنا اصلا كنت يايه عشانكم , مب مطوله عليكم أنا ريم اللي تونا منتقلين حذال بيتكم, البارحه شفتج (تقصد طيف) وتوني يوم دخلت تذكرتج
منى وطيف :أيـــواااااااااااا
ريم:وألحين ممكن أقعد

طيف:أكيد
بعدما قعدت معاهم:امي خبرتني عن يوم اللي وصلتوهـا وهي وايد مستانسه خاطرها تروح بيتكم بس مستحيه أونهـا
طيف:حياها في أي وقت وامي اصلا بتفرح إذا أمج زارتهـا
منى:هيه صح عمتي تحب الزيارات
ريم:زين عيل بشجع امي تزوركم
طيف:صج صدف عجيبه نوصل أمج وتطلع تسكن حذال بيتنا وألحين أنتي تدرسين هنا معانا وطلعتي بنت جيرانـا بعد
منى:يوم أقولج الحياه أفلام
طيف:اعذريها هاي وايد متأثره بـأفلام
ريم:خخخخ حرام عليج تبين خفيفة الظل
منى:سمعتي طيفوا
ريم:عرفت هاي اسمها طيف وانتي
طيف:اسمها منووو
ريم:أعتبروني طالبه يديده. وبصراحه ما اعرف أحد هنا ويوم خبرتني امي عنكم قلت احاول اتعرف عليكم.. سويتوا لي سالفه زين ما سويتوا لي ممممم
منى:تتقفطين!صح؟
ريم :ههههه تقريبا
تعرفوا على البعض أكثر .. وحتى في نهاية دوامهم مشوا مع بعض ... للبوابـه

وهناك كعادته سعود يالس في سيارته يتريا اخته , لفت انتباه اخته تمشي مع شخص مب غريب عليه.. وعشان يتأكد أكثر نزل الجامه
قرص نفسه:لا هاي صج ريم
تمالكـ نفسه وخله عمره طبيعي وما يطالعهم لكن الحبيب كان يطالعهـا بخلسـه ,
طيف:ريم إذا تبين أوصلج عادي ترى بيتكم قرب بيتنا
منى:أخبرج تراج ذلتيها طايحه فينا بيتنا قرب بيتكم
ريم:خخخخ مشكوووره طيف بس أمي حطت لي سايق و هو.. قبل لا تكمل ... السايق وصل

كملت كلامها:هذو وصل ,, يالله عيل اشوفكم باجر
منى:في حفظ الله حبيبتي
أول ما ركبت سيارتهـا .. اسرعت منى عند سيارة سعود
منى:هلا والله شو السالفه اليوم الأخ منزل الجامه
سعود:هـا؟ ولا شيء بس عجبني الجو
طيف:قومي عني خليني اركب
منى:بل بلاج متخبله

طيف:بتين ولا كيف
منى:لا اليوم ما اقدر
طيف:روحي عيل ,, وابتعدي من سيارتنا
ضربتها على الراس:وياء ويهج
ابتسمت لسعود:باااي سعودوو
سعود:اسمي سعود
منى:أوجي سعودوو

في السياره
ألحين الريال يبى يسأل مب عارف كيف
مره يشغل السيدي ومره يبند وإذا شغل يقعد يغير على الأغاني
لاحظت طيف تصرفه الغريب: وألحين بتقولي شو فيكـ؟
سعود:ولا شيء
طيف:لا شكلك يقول في شيء
سعود:ما فيني شيء بس مب عاجبني شيء اليوم
طيف:أكيد السبب منى , بسألك أنت ليش تتضايق يوم تشوفهـا
سعود: ما اعرف ليش كل شيء فيها يضايقني , أحسها ياهل وما تعرف الحياه وفيها عيوب ......

هنا طيف عصبت:بس بس اللي قلته يكفي , أنت ما تعرفها لو تعرفه والله كنت .. (سكتت)
سعود:خلينا منها منو هاي اللي كانت معاكم؟ لا يكون نفسكم مينونه .. ؟
طيف نست إنها كانت معصبه: هيه صح هذي كانت ريم , بنت جيرانـا
سعود يستعبط:بنت جيرانـا؟
طيف:هيه اللي انتقلوا صوبنا. امها كانت اللي وصلنهـا , ما تذكر شو؟
سعود:هيه تذكرت , ماشاءالله بسرعه استوت صديقتكم
طيف:عاد هي رزة بعمرها , وقالت لنا ما تعرف أحد هنا
سعود:ارمسي عدل أونه رزه بعمرها
طيف:وانته ما يعجبكـ شيء
سعود:أقول انطبي احسن شيء.. ما تلامين من صاحب قوما اصبح مثله
صدت صوب الثاني وما سوت له سالفه تعرف يقصد منو بكلامه

-------------
منى:موم رجعت البيت
موم موم موم (تمت تصرخ مامي مووووم
ركضت على الدري وفي نفس الوقت تصرخ تنادي على امهـا ... يوم شافت أمهـا طلعت من غرفتهـا
حضنتهـا بقـوه:احبــج
آمنه كانت معصبه لأنهـا وعتهـا من الرقاد وعبالها شيء صار لبنتهـا .. بس يوم حضنتهـا منـى نست كل شيء
بعدما شبعت حضن:وين أبوي
آمنه:أبوج اليوم بيتأخر في الشغل
منى:واااع أبوي متى بيتقاعد
آمنه:هذا شغله ولازم يحترم شغله
منى: ابوي مدير البنكـ ومـا يقـدر ياخذ اجازه على كيف كيفه
ضربتهتـا على الراس:عبالج كله الناس تفكيرج نفسج

منى:مستحيل أصلا يكونون مثلي هههه ولو كان تفكيرهم بالصدفه مثلي كانت الدنيا بخير
آمنه:كان هذي سوالفج .. إنزين تعالي تغديتي
منى:يوم أقولج كبرتي في السن ,, تراني متصله فيج وقلت لج إني بتأخر اليوم وبتغدى في الجامعه
آمنه كانت بتضربها بس ما لحقتهـا لأنه منى رجعت راسهـا لـورا
وطبعا مع ضحكتها اللي ما تفارقها ..

العصر
طيف يالسه على الماسنجر . من الملل اللي فيهـا كل مره تغير نك نيم مالهـا
فيوم شافت منى دخلت الماسنجر , تخبلت
طيف:هااااي منايـا
منى:بل . الآنسه داخله شو عندهـا
طيف:ملانه ..ماكو شغله
منى:شو رايج نطلع مكان ؟
طيف:وين تبينا نروح؟
منى:مممم نروح السينما حاطين فلم كارتوني ما ادري شو اسمه؟
طيف:خلاص عيل
منى يالله اركضي روحي قولي لأخوج
طيف:وانا عبالي انا وانتي بس
منى:وين تبين ؟ انا وانتي بس؟
طيف:إنزين عبالج اخوي اول ما بيسمع انتي بتروحين تحسبينه بينقز وبقعد يصرخ هيه هيه هيه
منى:شو تكتبين قصه شو؟
طيف:هذي ما فيها صبر كملت كتابتهـا: وطرشت لهـا
منى:ألحين أنا قلت قاعده تكتبين قصة حياتج
طيف:قريتي اللي كتبته
منى:هيه . أنتي قومي وروحي قولي لأخوج بدال هالهزره الزايده
طيف:بروح أحاول وإذا ما رضى لا تقولين مـا حـاولـت
منى:روحـي وفكينـا
طيف:برب
قامت وراحت لغرفة أخوهـا ,, وهي طالعه تكلم نفسهـا:ما ادري هالبنت لين متى بتذل عمرها .. ما تفهم عنيده
فتحت الباب
سعود كان يالس ويطالع التلفزيون
طيف اول ما دخلت سوت طاف لأخوها بعدما شافت منو اللي في تلفزيون
طيف:وااااو هذا عمر
راحت عنده وخذت منه الريموت .. علت على الصوت .. والابتسامه ما تفارقهـا ..
سعود تم يطالعهـا باستغراب ويوم شافهـا خذت عنه الريموت .. ما قدر يمسك نفسه
سعود:أنتي إيه ؟ شو عندج
طيف:اصبر سعود بعدين بكلمك
سحب عنها الريموت:اول شيء تدخلين من غير إستأذان وبعدين حضرتج تسوين لي طاف ولا كأني موجود
طيف ابتسمت:خلصت (سحبت عنه الريموت)
رجع سحب عنهـا
سعود:انتي فيج حاله شو ؟ما تلامين من كثر ما أتمين مع هاي الخبله منى
ضربت على راسهـا:هيه صـح
سعود:الحمدلله والشكر
طيف:نسيت حق شو يايه عندكـ ؟ تعال سعود حبيبي بتودينـا السينمـا اليـوم
طالعهـا بنص عين:ألحين حبيبي
طيف:أنته دوووم حبيبي ها شو قلت
سعود:جوابي تعرفينه: لا مب متفيج لكـم
طيف:يالله سعود لا تذلني عاد
سعود:ما تبين تنذلين أكثر؟
استانست وهزت راسها بالموافقه
سعود:خلاص عيل طلعي من غرفتي وصكي الباب وراج
حاست حلجها: صج مب منك فايده
طلعت من غرفته
سعود:قالت طلعنا قالت تباني اتخبل معاهم


منى بعد في نفس الوقت كانت تتطالع برنامج معانا اليوم استفهام استفهام استفهام؟
سمعت صوت الجرس اللي مال المسنجر
منى:ها بشري؟
طيف:أكيد ما رضى
منى:من صدقه هذا
طيف:هيه
منى:على فكره أخوج وايد شايف نفسه
طيف:ألحين تعرفين
منى:عادي عندج أسب أخوج
طيف:مصرحه
منى:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
طيف:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
منى:ما ينلام يوم يقول عنا ميانيين
طيف:هيه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


أم ريم:استحي ..
ريم:يمه والله عادي
أم ريم:بس نحنا زرناهم من غير ما نقول لهم
ريم:ما عندنا رقمهم.. وبنتها بنفسها قالت لي عادي
أم ريم:إنزين انتي دقي على الجرس
ريم:إن شاءالله
بعد ما دقت على الجرس
أم ريم:خلنا نروح
ريم:لا مب مروحين دقيت انا على الجرس
أم ريم:انتي تمي وأنا بروح
كانت بتروح ... لكن يوم انفتح الباب وقفت
كوماري:نعم شو يبى؟
ريم:ماما هنا؟
كوماري:هيه منو في قول انا يعرف كله اصدقاء مال ماما انتوا ما في يعرف؟
ريم:نحن اللي يسكن هنـا (أشرت على بيتهم)
كوماري:هيه هيه في معلوم انتوا في جديد
ريم:هيه
كوماري:هياكم هياكم ... انا بيذكر ماما
بعدما راحت المحققه كوماري
أم ريم:في وقت خلنا نرجع
ريم:أماااااايـه عــاد
أم ريم:خلاص خلاص إنزين
قعدن على الكنبه ...

كوماري دخلت فجأه على أم سعود
ام سعود:بسم الله وش فيج؟
كوماري:ماما هرمه يبى أنتي تعرفين منو هذي هرمه
أم سعود:أكيد ما اعرف يالله خبريني بسرعه
كوماري:جيران اللي يسكن هنا
أم سعود:تقصدين جيرانا اللي حذالنا
كوماري:هيه هم هم وبعد بنيه وايد هلوه زين لولد مال أنته
أم سعود:شو تخورطين أنتي .. قومي عني خليني أطلع لهم
لبست وقايتهـا وطلعت لهم

من وراهــم: حيا الله من يـانـا
أم ريم :الله يحيييج
قامن عشان يسلمن ... بس أم سعود أصرت إنهم يقعدون
ريم:هلا بأم طيف .. إن شاءالله ما ضايقناج
أم سعود:لا حبيبتي لا ضايقتوني ولا شيء
أم ريم:عاد اعذرينا جيناكم من غير ما نقولكم
أم سعود:افا بس ترى حياكم في اي وقت
أم ريم:تسلمين والله .. انا خديجه تقدرين تقولين أم ريم وهذي بنتي الوحيده ريم
أم سعود:الله يخليها لج ... ريم من نفس عمر بنتي طيف؟
ريم:هيه ... وانا تلاقيت معاها اليوم
أم سعود:زين عيل تعرفتوا على البعض بروح أناديها لج
ريم:لا لا تعبين على حالج إذا ما عندج مانع أنا بروح لهـا
أم سعود:روحي لها طيف تحب المفاجآت فاجئهـا
قامت ريم مستانسه .... و ركبت الدري ... لكنهـا أحتارت بين الغرف ما عرفت اي وحده فيهم غرفة طيف ... كانت بتسأل أم سعود بس يوم شافتهـا اندمجت مع امها .. ما حبت تخرب
تنفست:حزر فزر بختار اي غرفه
دقت على باب الغرفه
فتح سعود الباب وعباله أخته طيف ... لأنه كان قاعد يلبس قميصه الرياضي عشان بروح يلعب كوره..
احمرت ريم وما عرفت شو تسوي غير إنها تعتذر
انتبه للصوت نزل القميص بسرعه من على راسه .... وبشكل غير متوقع سكر الباب على ويهـا

تلصق على الباب وقلبه يدق بقوه ... دق دق دق دق دق
يكلم نفسه:مب كانهـا ريم كانت؟ لا لا أكيد كنت أتخيل.. افتح الباب مره ثانيه واتأكد
فتح الباب ومالقى أحد واقف طالع يمين ويسار ما في أحد
ارتـاح وضحك على عمره:هالبنت ماخذه عقلي بديت أتخيلهـا حتى ... رجع لغرفته


طيف:والله أمج هنـا
ريم:هيه قبل شوي يايين وحبيت أفاجأج
طيف:مفاجأه حلوه .. خليني اخبر منى
ريم:قاعده تراسلين منى
طيف:ما عندي عيرها
انشغلت طيف مع منى .. أما بال ريم فكان مشغول بموقف المحرج اللي صار لها واللي تفاجأت أكثر من ردة فعل سعود .. صك الباب بقوه كأنه شايف شبح جدامه


بعدمـا تلبس نزل ...
سعود:السلام عليكم ... يالله بروووح
أم سعود:لحظه وش فيك صاير صاروخ
سعود:تأخرت على الرع
أم سعود:ما عرفتها ؟ هذي أم ريم اللي وصلتها
رجع دقات قلبه يدق مره ثانيه وفي بالها كلام وايد : يعني صج كان مب خيال .. وانا الغبي صكيت على ويها عبالي خيالها .. شو بتقول عني ألحين .. صج ما استحي
أم سعود:سعود ... سعود
سعود:ها؟
أم سعود:وين سرحت
سعود مسك نفسه وابتسم:موجود معاكم
راح سلم على أم ريم وأستأذن منهم ...
ركب السياره وتفكيره كله عند ريم ... اللي اندمجت مع طيف ومنى ومهليكنها من الضحـكـ ... عجبها القعده معاهم و زياراتهم لبعض صارت متكرره ... أم سعود صارت تتطلع مع أم ريم في كل مكان ... وريم صارت مع طيف ومنى قريبه لكنها صارت اقرب لطيف اكثر ,, بما إنه بيتهم قريب فكانت كل يوم عندهم ... والنتيجه كانت وقوووع سعود في حبها وفي جمالها .. وكل ما تكون عندهم يعسكر في بيتهم ... ومنى غافله عن الامر ,, لكنها ما زالت تحاول تخلي سعود يحبها...
سعود: كيف ألحين ؟؟ كيف أقدر أتواصل معاهـا ؟ ممممممم
ممممممم ,, ممممممممم
صفق بيده الثنتين:لقيتهـا
طلع من غرفته وراح عند أخته
سعود:طيف طيفوا قومي بقولج شيء
طيف تغطي نفسها أكثر بلحـاف ... بس سعود سحب عنهـا اللحــاف ...
سعود:قومي صدقيني بتندمين إذا فاتج
طيف قامت متغصصه : أهووووووو
تبعد شعرهـا من ويهـا :شو عندك (ثـاوبـت) :بسرعه تكلم
سعود:تذكرين يوم قلتي تبين تروحين السينما
طيف:وييييي هذا في شهر اللي طاف (رجعت ترقد):روح ألحين أبى أكمل رقاد
سحبهـا من يـدهــا وقومـهـا مـره ثـانيـه
طيف:أمـاااااايه شو تبى ؟
سعود:أنتي سمعيني للآخـر شو رايج نطلع اليوم
رفعت راسهــا: من صدقكـ
سعود:هيه .. ملان وقلت اطلع بس قلت أطلعكم معــاااااي .. هـا شو رايج بتيــن؟
طيف:أكيـد
تحمســت وقـامـت مـن السـريـر ... قعـدت أدور عـلى موبـايلهـا ...
سعود:شو أدوريـن
طيف:موبايلي ما أدري به وينه؟
سعود:شوفي تحت الموسده
بعدت الموسده خذت موبايلهـا ... وسيدا دقت على منى
طيف:منى حلمج تحقق سعود قال بودينا السينما
سعود في خاطره:ويييييي اخاف ما تعزم ريم وأتم أنا بين هالناريييــن
طيف:سعود متى بنروح
سعود:اليوم بعد صلاة العشا بنطلع
طيف:اوجي خلاص ... هيه أكيد بدق لريم
ارتاح يوم سمع اسم ريم ... طلع من غرفتهــا
مستـاااااااااااااااانـــــــــــس

أسيرةبحرالأماني 21-06-08 02:25 AM

بعد صلاة العشا
طيف في غرفة اخوها: مب حاله ترى أنا اخلص وانت بعدك ..
سعود:اصبري شوي ألحين بخلص
طيف:العطر بيخلص وانت مب مخلص
سعود:بعدما بخلص عطر تعرفين شو بسوي فيه
طيف:شو بتسوي
سعود:بكسره على راسج إذا ما طلعتي من هنا
طيف:إنزين إنزين فهمنا الإشاره .. انا بطلع بس إذا ما خلصت روح بروحكـ
سعود:قربت أخلص



في بيتكم ريم
أم ريم:زين والله تسوين تطلعين معاهم
ريم:ما أدري والله مستحيه الصراحه
أم ريم:ليش عاد خلاص صرتي قريبه منهم .. ما في يوم أم سعود ما تطـريـج على لسانهـا حبوج
ريم:الله يخليهم والله بس بعد
أم ريم:لا بعد ولا قبله يالله روحي ألبسي عباتج
ريم:إن شـاءالله ,, أروح معاهم مب خسرانه شيء


بعدمـا لبست عباتهـا رن تلفونهـا
ريم:خلاص عيل أنا ألحين بطلع
سعود:طيف منى لازم تروح معانا
طيف:أكيد لازم
سعود في خاطره :يا رب ما تفشلني جدام ريم
طيف:هذي ريم وصلت
سعود بصوت واطي:تهبل

بعدما يلست في السياره:السلام عليكم
طيف وسعود:وعليكم السلام
طيف:يالله روح بيتكم خالي بنت الخال تتريانـا
سعود:اصبري خليني اعدل المنظره (يقصد خليني أعدل المنظره عشان اشوف الغاليه)

الكل تم ساكت لين ما وصلوا بيت كاسرة الهدوء ..
ركبت السياره بكل حماس:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
منى:أخيرا أخيرا رحمنا سيد سعود وقال بطلعنـا

طيف:هيه والله
ريم :ههههههههه
سعود يطالعهـا من المنظره ويضحك معـاهـا
منى:سعودووو .... بس بتودينا السينما
سعود:إذا تبون تسيرون مكان ثاني عادي ترى
منى: وااااي وااااااي
طيف:وش فيج ..
منى:أخوج يا طيفوا ما قال اسمي سعود مب سعودووو
ولا بعد قال بـودينـا أي مكان .. شو صار بالدنيا
ريم:خخخخخخخ ... بصوت واطي تقولها:خفي عليه
منى ردت عليها بصوت واطي:يعجبني يوم اسوي فيه جذي
يطالعهم من على المنظره وفي باله اسئله:عن شو يرمسون وليش يضحكن
طيف بصوت عالي:إنتوا إيه شو عندكم .. شاركوني معاكم
منى:ماشيء مكان بعدين تعالي
طيف:سعود وقف خلني اروح لهم واقعد معاهم
سعود:أنتي تخبلتي شو؟؟ لايكون تحسبيني سايقج
طيف:ما يخصني ابى اروح اقعد ورا عندهم
ماسكـ نفسه بقوه بس لازم يطلع بصوره حلوه جدام ريم
وقف السياره:يالله إنزلي بسرعه
منى:ما صدق
نزلت طيف بسرعه وركبت معاهم ورا
منى تبى تلعوز في طيف:ريم حبيبتي بعدين بنكمل كلامنا الخطير
سعود في خاطره:خطير؟؟؟
طيف:هيه إنتي يوم شفتيني قلتي هالكلام
منى:صدقتي الغاليه
طيف بوزت:الله يسامحكم
ضمتها ريم:حرام عليج منى طيف على العين واالراس
طيف طلعت لسانها:وييييييي
ضحك سعود عليهم: صج مهبل

عمر وربعه في صالة البيلياردو
عيسى: عمر متى ناوي نسافر؟
عمر ماسكـ العصا: ما ادري الصراحه
يوسف: لازم نسافر ونغير الجو يا أخي
عمر:نغير الجو قال .. عبالك أنا راعي الجو شو؟
عيسى:خخخخخ إلا يطلع شيء وينكت عليه
يوسف:ما تسمعه أونه نغير الجو
يوسف:عيل شو يقولون نقلب الجو
عمر:ههههه لا تعصب خلاص عشان خاطر عيونك اللي تزيغ الناس بفكر أروح
يوسف:كل هالكلام و آخر بفكر .. ألعب ألعب يا عم
عمر:خخخخخخخ

في السينما
منى لطيف:وااااي ملل الفلم
طيف:هيه إنزين .. شو نسوي ألحين
منى:شوفي ريمو كيف مندمجه في الفلم
طيف:حتى أخوي سعود بعد
بكل حب:واااااي يجنن يوم يندمج بشيء
طيف:وأنتي كل شيء تشوفين فيه يجنن
منى:ويه وأنتي شو يخص عشان ما مدحتج
طيف:حبيبتي أنا كل يوم يمدحوني مب لازم اسمع منج
منى:لا تضحكيني

سعود:شششش أنتوا إيه حتى في السينما
ارحمونا دخيلكم
طيف:سمعتي
منى:إنتي اللي سمعتي

بعدما خلصوا من الفلم
سعود جدامهم و وراه طيف وريم ومنى كانت آخر وحده
فأول ما فتح الباب سعود وطلعوا الكل .. دخل عمر وربعه
منى عشان تلحقهم .. صدمت في عمر .. اعتذرت على السريع حتى ما انتبهت هي صدمت منو ... ونفس الحال مع عمر ما لحق يقول شيء أو يشوفها
عمر:أحس كأنه صاروخ خطف جدامي
يوسف:هالكلام عشان ما سوت لك سالفه
عمر:ومنو قالك إني أبيهـا تسوي لي سالفه
عيسى:دخيلكم عاد أنتوا الأثنين خلنا نكمل واقفين هنا


في السياره
سعود: كيف ألحين؟ تبون ترجعون البيت ولا مكان ثاني
منى:يعني متفيج تودينا مكان ثاني
طيف:ما سمعتي شو قال بودينا
منى:سمعت بس بغيت أتأكد

سعود:خلاص اكنسل أحسن
طيف ومنى:لا لا لا لا لا لا
سعود:أسألكم شيء وتردون علي شيء
طيف:خلاص ودانا نتعشى مكان
سعود:أنا اعرف جوابكم بس راي ريم بعد مهم
ريم:أنـا؟
سعود:هيه ريم أنتي ما عندج مانع نروح نتعشى
ريم:على راحتكم الصراحه
سعود:لا عادي اللي في خاطرج قولي إذا ما تبين فعادي
احمرت ريم: اللي يعجبكم
منى لاحظت نظرات سعود لريم فعصبت:شو نحن قاعدين نلعب خلاص تقولك على راحتكم يعني موافقه
سعود:وش فيج عصبتي ؟ خلاص بوديكم
منى لاحظت ريم تتطالعها فابتسمت لها: أنا أعرف في خاطرج تبين تروحين
ارتاحت يوم شافت ريم ضحكت معاها
طيف:ريم اتصلي في أمج وقوليها بنتأخر شوي
ريم:زين يوم ذكرتيني

حتى في المطعم منى لاحظت إنه سعود وايد كان يطالع ريم بنظرات حب
فأغلب الوقت كله تكون ساكته ويوم تلاحظ سعود يطالع ريم تقطعه وتقعد نكلمه
عشان يبتعد نظراته عن ريم

بعدما خلصوا من الأكل وصلوا منى اول شيء وبعدين ريم
منى دخلت البيت وبالها مشغول
آمنه وسعيد:هلا والله
منى ما صدت لهم حتى: وعليكم السلام
يطالعون بعض
آمنه:منى وش فيج؟
منى:هـا؟ هلا والله شو أخباركم ما انتبهت لكم
سعيد قام وراح صوبها:منى حبيبتي فيج شيء
هزت راسها بالموافقه
قامت آمنه بسرعه وسارت عندها
آمنه:وش فيج فديتج والله وش فيج؟
منى:فيني رقـاااااااااااااااااااااااااااد
ضحكت وركضت صوب غرفتهـا
آمنه:طيحت قلبنا
سعيد:وأنا أقول بنتي قلبها حديد لا تخافين عليها
صكت على نفسها الباب بس تمت واقفه .. شوي وبعدين فرت نفسها على السرير
منى: نظراته غير أنا متأكده إنه كان غير
تمت تردد هالكلمه لين ما غفلت

آمنه: قومي يا ماما ... وشوهذا بعد راقده على عباتج
منى :وين راقده على عباتي .. أمايه أنتي تحلمين
يلست حذالها:قالت تحلمين .. يا ماما قومي وشوفي حالتج
منى قامت وشافت نفسها:هيه والله
آمنه: وفوقه تأخرتي على الجامعه
منى:الجامعه ؟! هيه صح (تحك راسهـا)
آمنه:قومي فديتج يالله روحي تسبحي واإنزلي ..
طلعت لها الفوطه ... وراحت عند بنتها قومتها بغصب
آمنه:قومي عاد
منى:إنزين إنزين

بعدما دخلت الحمام .. راحت وخذت عباة بنتهـا ... وطلعت من غرفتهـا

أسيرةبحرالأماني 24-06-08 07:21 AM

في بيت بو سعود
بو سعود يالسه مع ام سعود وقاعدين يتريقـون ..
أم سعود:شو رايكـ نروح لبيت أخوي اليوم
بو سعود:هيه والله من زمان ما رحنا
ام سعود:صدقت وأمسات أخوي ما خله عتاب ما قالي
بو سعود:ما ينلام .. قطعتي عنه بالمره
وهي تحط الجبن على التوست .. تلقت على بوسه على خدها
طيف:صباحكم سكر
باست راس أبوهـا
بو سعود:صباحج عسل يا عسل
يلست معاهم وقعدت تتريق
أم سعود:ما شاءالله على بنتي اليوم كلها حيويه ونشاط
طيف:أصلا انا كل يوم نشيطه وحيويه
بو سعود:صدقها بنتي الغاليه
أم سعود:إلا وين سعود؟
طيف:قاعد يتلبس

في غرفة سعود
يطالع نفسه بالمنظره .. ويكلم نفسه
سعود:كل هالكشخه أكيد بعينوني عندهم .. محد يعرف بس بعد ما يوافقون علي بخبرهم ...
جهز نفسه ... وقبل لا يطلع من غرفته تم واقف على الشرفه .. على وعسى يطالعها بالصدفه ... أتريـاهـا 10دقايق بس ما لها أي أثر



منى طالعه من غرفتهـا وبصوت عالي: مومي وين عباتي؟
آمنه:عباتج اللي كنتي راقده عليه؟
منى:أكيد مب هو وين عباتي الثانيه؟
آمنه:عطيت البشكاره تكويها لج
منى:عيل بنزل أتريق معاااااج
آمنه:تعالي بدال هالصراخ

نزلت عند امه ... وعطت أمهـا المشط ...
آمنه:شو هذا؟
منى:يسمونه مشط ويستعملون لتمشيط الشعر
ضربتها على ظهرها:أعرف بس ليش عطيتيني
منى:أباج تسحين لي شعري
آمنه:قومي عني .. أنتي مب صغيره
منى:واااااي أنا أبى أتريق تأخرت على الجامعه وأنتي سحي شعري
ما فيها شيء
آمنه: شو أقوووول بس ..
منى:قولي تعالي فديت قلبي
ضحكت عليها:تعالي فديت قلبي
منى تاكل وتضحكـ

ركبت أخته السياره وتحرك وهو طالع شاف ريم تركب السياره .. فتعمد يمر صوبهم .. وتفاجأ يوم طيف دقت لها هرن ...
سعود:شو سويتي؟
طيف:دقيت لها هرن
سعود:عبالها ألحين أنا اللي دقيت
طيف:هي مب غبيه أكيد بتعرف انا اللي دقيت .. تعرف أنا اللي في السياره
سعود:إنزين هي معاكم نفس التخصص الإعلام
طيف:لا فهي تبى تصير معلمة لمادة الأحياء
سعود:زين والله وأنتي بعدما تخلصين بتصيرين مذيعه شو؟
طيف:مب شرط ..
سعود:وآنسه منى؟
طيف:ما تعرف هي دخلت هالتخصص بس عشان تكون معاي
سعود:زين والله ضحت بمستقبلها عشانج
طيف:هذا يتسمى الصداقه يا أخوي
سعود:ألا قولي يتسمى الغباء
طيف:شو عرفكـ أنته ؟ ألا قول على شو كل هالكشخه
سعود:ممممم بس جذي
طيف:شيء عندك
سعود:انطبي ويالله انزلي
طيف:تشرد من السؤال
سعود:إنزلي أقولج
طيف:لا حووول شكلها منى متأخره اليوم
سعود:شو دراج يمكن وصلت قبلج
طيف:ههههه لا تضحكني مستحيل توصل قبلي .. أنته بنفسك تشوف كل مره نوصل في نفس الوقت
سعود:إنزين أنزلي يالله
طيف:اوجي سياااااا

أول ما نزلت ريم وصلت ...
طيف:هلا ريم
تم واقف سعود
ريم:هلا طيف ألا وين منى؟
طيف:شكلها بتتأخر اليوم (صدت صوب أخوها):ليش واقف يالله كش
سعود:صج مب ويه حد يوصلج .. لا توقفين هنا روحي داخل
طيف:تطمن يالله فاااارج
سعود:دواج في البيت أنتي
راح عنهم ...
طيف:خخخخخخخخ
ريم:ما تخافين يقوم ويضربج
طيف:يضربني؟! لا تضحكيني متعودين من كنا الصغار نكون جذي علاقتنا غير
ريم:حظج والله عندج أخو جذي فأنا وحيدة ومالي غير أمي
طيف:هيه صح ريم ما سمعت شيء عن أبوج
ريم:أبوي مطلق أمي و تزوج وحده ثانيه
طيف:أيـواااااا مب مشكله اهم شيء عندج احد يحبج
ريم:صــدقتــي
طيف:هذي ست الحسن والجمال وصلت
بعدهـا ما نزلت منى .. فريم سألتهـا : طيف منى بعد وحيده أمها وأبوها صح؟
طيف:هيه وهي أكثر شيء معانا يعني حتى أهلها من أمها مب وايد معاهم
ريم:ألاحظ عليها
منى:هـا؟ عن شو تحشون
طيف:عن وحده اسمها منى اللي تأخرت اليوم ممكن أعرف السبب؟
منى:السبب؟؟ مممم خلني أفكر مممم مـا أعرف؟
طيف:ما تعرفين هـا؟
ريم:ههههه يالله ندخل تأخرنـا

دخلن الكـــلاس
أول ما قعدن دخلت عليهم بنت من كلاسهم ومب قادره ترمس
طيف:وش فيها
منى:ما أعرف شو في ويها ما أدري فرحانه ولا حزينه
طيف:خخخخ هيه والله خلنا نسمع شو عندهـا
البنت:بنااااااااااات ألحقوا
عنود:وش فيج؟
االبنت:يقووووولكم المذيع عمر ما غيره بكون عندنا في الجامعه
طيف قبل كلهم وبصوت عالي: متى؟!
منى:بل طريتي أذني
البنت: بعد يومين توني قريت الإعلان
البنات كلهن صرخن مره حده ... من الفرحه
منى:مـالت ومنو يكون هذا عمر صج ما عندكن سالفه
الكل سكت وتمــن يطالعـهــن
منى صدت:وش فيج أنتي بعد تطالعيني؟
طيف تطالعهـا باستغراب:اللي ترمسين عنه عمر؟
منى:وييي صج ما عندكن سالفه
عنود:صدقج والله
منى:الحمدلله لقيت وحده متفقه معاي
طيف بصوت واطي:هذا لأنها اهتمامها في بنات أكثر من الشباب
منى طالعت عنود اللي كانت تبتسم لهـا .. فابتسمت منى بإضطراب

دخلت عليهم الدكتوره
الدكتوره:إنتباهـ بنــات
عندي لكن إعلان ... بعد يومين المذيع الصاعد عمر بيحضر لجامعتنا
بدن البنات يصرخن مره ثانيه
منى:تراااكن توكم سامعين الخبر .. صج حركاااات
صدت على الباقي البنات ولقت في بنات مثلها بعد مب مهتمين .. لكنهن ملتزمين السكوت ..
منى:الحمدلله طلعت مب غريبة الاطوار
صدت صوب طيف اللي الفرحه كانت واضحه في ويهـا
منى:الحمدلله والشكر
الدكتوره:لازم الكل يحضر ويكتب التقرير عنه ...
منى:واللي ما يحضر
الدكتوره:يرسب
منى:ليش إنزين ؟
الدكتوره:إنتي مب مهتمه بالأمر
منى:لا
البنات قامن يهمسن ... عصبت منى:أخبركن أنتن إيه شو عندكن كل ما قلت كلمه عن الأمير عمر قمتن تـغـردن .. وانا شو قلت ؟
عنود:أي حد برمس عن الغاليه منى بالغلط بيندم ترى
طيف:سمعتيهـا
منى:هذي مينونه شو؟
طيف:أقولج معجبه فيج
الدكتوره:سكوت .. وآنسه متى لازم تحضرين لأنه المذيع عمر بيخبرنا كيف قدر يعتمد على نفسه وأسباب نجاحه في هالمجال
منى:وااااي ترى كل شيء مكتوب في المقابله
الدكتوره:منى هذي آخر كلام أقولها لج لازم تحضرين والكلام موجه للكل
منى بصوت واطي:إييييييييه
طيف:أنا مب عارفه ليش كارهتنه
منى:انا ما أكره بس أحس أنتوا مكبرين السالفه عنه
طيف بخبث:تعرفين البارحه سمعت اغنية حمد العامري صوت مب لها زود حلو
منى بشكل تلقائي:أنتي إيه لا تغلطين عليه
طيف:عيل اشوفج قمتي ودافعتي عنه
منى:أنا غير يا حبيبتي
طيف:اانا ما اعرف كيف متحملتنج
منى:هههههه لأنج تحبيني

أسيرةبحرالأماني 24-06-08 07:22 AM


في بيت بو سعود
أم سعود:إن شاءالله اخوي أول ما يخلصون من صلاة العشا تشوفنا عندكم
سلمي لي على آمنه .يالله عيل أشوفك بالليل بإذن الله

بعدما سكرت من اخوهـا ... فاجأهـا ولدهـا سعود
أم سعود:ويه طيحت قلبي
سعود:فديت قلبج والله عيل بعدما بتسمعين هذا شو بتسوين؟
أم سعود متلهفه:ها شو عندك؟
سعود: لقيت لي على وظيفه وبداوم من باجر
أم سعود استانست:والله لله الحمد (باست راس ولدهـا)
أم سعود:وشو اللي خلاك تفكر تشتغل
سعود:ممم قلت أعتمد على نفسي
أم سعود:زين سويت حبيبي .. بس ما قلت لي شو اشتغلت؟
سعود:موظف في بلديه
ام سعود:الحمدلله .. فاجأتني الصراحه أبوك أول ما بيسمع بيستانس
سعود:ألا قولي بقول لي يوم قلت لك بوظفك عندي ما رضيت
أم سعود:صدقه أكثر من مره قالك حتى خالك سعود قالك بشغلك عنده
سعود:حبيت اعتمد على نفسي
أم سعود:على طاري خالكـ اليوم بنتعشى عندهم
سعود:لا اليوم أنا مشغول
أم سعود:لا تزعلني عاد ,, خالك بروحه زعلان مني عشان ما رحنا لهم من فتره
سعود:خلاص كله و لا زعل خالي

بعد المحاضره
طيف:ريمو سمعتي آخر الاخبار
ريم:تقصدين عن المذيع عمر
طيف:هيه
ريم:الكل قاعد يرمس عنه
طيف:واااي متحمسه الصراحه
ريم:خخخخ زين والله
طيف:يعجبني هالمذيع ستايل ولوك وفوقه خفيف الظل
ريم:كل هذا تعرفين عنه
طيف:ما فوت ولا حلقه ماله حتى الإعاده أشوفه بعد
ريم:أنا بس مره أو مرتين شفت برنامجه
طيف:استمري فيه صج بيعجبج ولا تكونين مثل هذي
منى كانت سارحه في عالم ثاني ... تفكر بسعود ومب منتبه لكلامهم
طيف:منى .. منى
منى:ها؟ شو ؟
ريم:وين سارحه؟
طيف:منى؟! وش فيج؟
منى:ولاشيء كنت أفكر لازم أحضر اللقاء يعني؟
ريم:تقصدين لقاءكم مع المذيع عمر؟
منى:مب متفيجه الصراحه
ريم:إنزين لا تحضرين
طيف:وين الغاليه ما تقدر لأنه مجبوره تحضر ولا بترسب
ريم:خخخخخ ماشيء حل ثاني عيل
منى:الله كريم



عمر :ها فواز شو عندكـ
فواز مدير اعمال عمر: غير إنك تقدم البرنامج ما عندك شيء هو بكون عندك شيء ثاني بس لأنكـ لين ألحين ما رديت على الجامعه اللي طلبت منك تحضر لهم
عمر باستغراب:واللـه؟
هز فواز راسه بالموافقه
عمر:خلاص عيل بروح لهم .. بس متى
فواز:بعد يومين
عمر:خلاص مب مشكله
رن تلفونه واستانس لأنه الاتصال من الخارج
عمر:هلا والله هلا هلا بأخوووي الغالي وينكـ؟ ما اتصلت خفت عليكـ الصراحه حتى يوم اتصل لكـ مـا ترد علي ليش شو عندك؟

محمد يضحكـ: شوي شوي علي .. كل هالأسئله ما تنلام متعود على المقابله
عمر:هيه والله صدقت بس صج انت وينك؟ وشو أخباركـ
محمد:الحمدلله بخير يا اخوي انشعلت بأمووور .. لا تحاتيني بس أنت ما قلتي لي شو هي أحوالكـ؟
عمر:أنا اشكح يا اخوووي الله يخلي يوسف مهتم فيني وايد
محمد:زين والله س أكثر من مره قلت لك تعالي عيش معااي
عمر:مشكووور بس أنا مرتاح في بلادي شغلي وشهرتي كله هنا تعرف عاد شهرتي يعني
محمد:خخخخ ذبحتني يا ريال بها الشهره
عمر:خخخخخخ



منى وصلت البيت وكانت تعانه حيييل ... سلمت على ابوها وامهـا وصعدت لغرفتهـا لكنها تحمست يوم عرفت إنه عمتهـا بتي بتتعشى عندهم .. دام عمتهـا بتي معناته سعود بكون معاهم ..
طاحت على السرير وبدت تكلم نفسها
سعود آخ سعود والله بس لو تحس بحبي لكـ ... أمووووت فيكـ
حب حياتي شو بسوي أنا بدونكـ وييييي ما اتحمل ما اتحمل تكون لغيري
اتصل في ريم واسألهـا عن مشاعرهـا صوب سعود وإذا طلعت صج تحبه
بذبحهـا.. لا ما تنلام تعجب في سعود يوم سعوودوو جذي حليو وحبوب
خقاق وياء ويه خخخخخخخ
ما قدرت تنام رغم إنها تعبانه تمت ترمس مع حالها حب سعود مجننهـا
راني:بيهلتو كبي كبي غمتا
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
آبتوا هالبل تيري ياد ستاتيهي

آمنه: راااااني
راني حطت يدها على قلبها: آي قلبي ماما أنتي في خوف أنا
آمنه:حاشرتنـي بهـا الأغنيه
راني:ماما أنتي مافي معلوم هذا اغنيه وااااجد هلو انتي لو في معلوم شو معناته انتي في صيح
آمنه: مينونه أنتي ؟ بسألج العشا خلص
راني:من زماااااااااااااااااان
آمنه:زين عيل غسلي الفواله ورتبينهم ما تحطينه على مزاجج
راني:أوكي ماما

دخلت عليهم منى فجأه: هاااااااااااااااااااي
آمنه:شو هاي انتي بعد؟
تاخذ التفاحه من الثلاجه:هاي يعني هاي
آمنه:الله يهديج بس .. إنزين اغسلي التفاحة على الأقل
منى:خلاص راح في بطني
آمنه: الكلام معاج ضايع
منى:ضايع روحي دوري هههههه
طالعتها منى بنص عين
ابتسمت منى بكل براءه:أوكي ضايع مب مشكله لا أدورينه على راحتج .. أنا بروح أتكلم مع راني الحلوه

راحت عند راني اللي كانت تغسل الفواله ..
منى:راني شو أخبارج
راني:أنا في اوكي أنتي بعد في أوكي؟
منى:اوكي اونه .. لا يا راني لازم تقولين أنا بخير أنتي شو أخبارج؟
راني:أنا بكير أنتي شو أخبارك؟
منى تضحك عليها: أخبارك فهمته بس بكير شو هذا لا يكون تقصدين عبدالله بالخير .. لا هذا اسمه بالخير مب بالكير آآآ يمكن تقصدين أنتي كير مال السياره .. قاطعتها آمنه
آمنه:الحمدلله والشكر تخبلتي شو.؟
منى: ما تخبلت بس تقدرين تقولين ملانه
آمنه: احتمال قوم عمتج في أي وقت بيوصلون وبتشاركج الجنون طيف
منى:وووي لين ما يوصلون خليني اقردن مع راني
راني:أنتي يبى يقردن مع أنا
هزت منى راسها بالمـوافقـه
راني:سمعي هذا أغنيه
وتمت تغني الاغنيه وتعلم منى معاها

خلتهم آمنه وطلعت من عندهم تضحكـ

طيف يالسه في سياره سعود .. أول وحده راكبه تتريا اخوها وابوها وامها يركبون... حاشرتنهم بالهرنااااااات

ام سعود في غرفتها:ألحين بطلع وبروح أكفخها
بو سعود:خخخخ تكفخينها مره وحده
ام سعود:ما تشوفها حاشرتنا حشره
بو سعود:البنت متحمسه ولا بعد.. مخلصه أول وحده
أم سعود:آآآآآي اذني قطعتني
وفجأه سكت صوت الهرن
بو سعود:تعبت شكلها

الآنسه كانت ما بترحمهم لو ما رن تلفونهـا
طيف:هلا هلا ريم
ريم:أهلين
طيف:علموج اخبارج
ريم:هههه وش فيج ترمسين بسرعه مشغوله شو؟
طيف:لا بس حاشره الاهل بهرن سيارة سعود
ريم:أيــوا طالعين يعني؟
طيف:هيه رايحين بيتكم خالي
ريم:عند منى يعني
طيف:طلعتي ذكيه الصراحه ههههه بتين معانا
ريم:لا بس كنت ناويه امر عليج
طيف:تعالي معانا إنزين
ريم: لا مشكوره الغاليه تروحين وترجعين بالسلامه
طيف:خلاص عيل اشوفج في الجامعه
ريم: إن شاءالله .. يـالله عيــل

بعدما سكرت من عندهـا رجعت تلعوزهم بهرن السياره
لكنهـا اهتزت يوم شافت سعود فتح عليها الباب فجاه .. حتى رجعت لمقعد الورا بسرعه عن يضربهـا
ركب سعود السياره:تخبلتي شو؟
طيف:عيل ليش تتأخرون جذي نحن مب رايحيين عرس
سعود:محد متأخر ألا قولي أنتي مخلصه قبل الكل
طيف:وينهم والدي؟
سعود يقلدها:والدي؟ ألحين يايين وامي متحلف عليج
طيف:وين أبوي ما بخليها تضربني
سعود:واثقه اشوفج
طيف:أكيد
سعود:بش شكلج ناسيه إنه امي بتركب معاج ورا
طيف تمت ساكته وفي خاطرها: هيه والله
سعود:بلاج سكتي؟
طيف:ها؟ ولاشيء
سعود:خفتي صح؟
طيف:لا .. ابصم لك بعشره امي ما بتسوي لي شيء
سعود:هذا هم وصلوا وبشوف كيف امي ما بتسوي فيج شيء

ركبوا السياره .. وأم سعود اول ما ركبت السياره كانت بتسمع طيف توبيخ حار بس طيف سبقتها: انتوا وينكم خالي أكثر من مره متصل ويتنازع بعد
أم سعود نست كل شيء : والله .. يالله ابوي سعود تحرك ما فيني على كلامه
سعود: من عاشر قوما اصبح مثله
طلعت له لسانهـا وتمت تضحكـ


في المطبخ
منى بعدها مع راني تتعلم الأغنيه
منى:قبل كان في غما
أبتوا كل مره في ذكر أنته

راني:أنتوا شو يقول
منى:عربي على هندي
راني:لا أنتي خرب اغنيه
منى:أنا ما يخرب أنا يسوي ريمكس اطوري يا عصير راني
راني:اطلعي من هنا انا ما يرضى في خرب كلام مال بلاد أنا
منى: عيل انتي يا راني مخربه كلامنا تقولين هذا وتمسحين هذا وهذا فوق هذا محد قالج شيء
راني:أنا عادي بس انتي لا
منى: لا عاد حدج تخربين الكلام قلت عادي اطرديني من مطبخنا بعد قلت مب مشكله لكن تسرقين كلمتي .. حدج عاد

آمنه اللي توها كانت داخله المطبخ:انتي بعدج معاها روحي سحي هالشعر روحي غيري ملابسج
منى ضمت أمهـا وبكل دلع:بروووووووووح إنـزين

طلعت من المطبخ ركض وراحت لغرفتهـا


دخلت غرفتهـا ولقت ثوب طايح على سريرهـا .. تقربت منه وخذتـه
منى :خـواااار؟!
رجعت لمكـانهـ : امي من صدقهـا تبانـي ألبس الخوار وأنا في حياتي ما لبسـت ثوب فيه فصوص هالقد
تركتـه وراحـت لخـزنـة ملابسهـا طلعـت لهـا قميـص و تنـوره
تلبسـت وتجهـزت ..
طالعت نفسهـا على المنظره ...
منى:لا باس
طالعت ساعتهـا : وييي بعدهم ما وصلوا
راحت عند مسجلهـا وحطت على إف إم وبالصدفه كانوا حاطين أغنيه يا ورده ... تمت مثل المجانين أدور على الورده .. لقت ورده صناعيه على طاولة .. خذت وتمت تغني وتكلم مع الورده

قولي لي يا ورده يحبني ما يحبني لو أقطع حبه حبه
وإن قلتي ما يحبني قولي لي شو أسوي وأنا اللي موت أحبه

دخلت عليهـا طيف فجأه وكأنهم من زمـان مب شايفات بعض
وتمن يصرخن أول ما شافوا بعض وقامن يتناقزن.. كل وحده ضمت الثانيه
وقاموا يرقصون على الأغنيه ومنى توجه لطيف الكلام

يا ليته يدري بي كم قلبي في حبه تعذب ليته يدري
لو يدري عن قلبي انا اشهد بإنه يحبني وبيعرف قدري


امـا تحت في الصاله فيوم سمعوا صراخهـم
الكل تم يضحك عليهم
آمنه: صج مجانين
أم سعود:الله يخليهم لبعض
آمنه: شو أخبارج يا أم سعود؟
أم سعود:الحمدلله بخير انتي وينج؟ مانشوفج يا حرمه
آمنه:موجوده يا خويتي بس ما أطلع مكان
صدت عند سعود: ها سعود شو اخبارك؟
سعود: بخير والله
ام سعود:قولي له مبروك .. الريال لقى له على وظيفه
آمنه:والله ؟1 هذي الساعه المباركه ما قلتي لي من قبل كان سوينا عزيمه كبيره
سعود:لا عاد ما يحتاج يكفيني بين أهلي وناسي
آمنه: الله يوفقك إن شاءالله

ضربه سعيد على ظهره: مبروووووك أخيرا قررت تشتغل
سعود: هيه شو نسوي بعد
سعيد:زين زين بس ما وصيك ما تفر المعاش على الخرابه وعلى هالخرابيط
سعود:أطمن خالي لا توصي حريص

أسيرةبحرالأماني 24-06-08 07:28 AM


في غرفة منى
منى وطيف:خخخخخخخخخ
منى:وااااي بطني يعورني
طيف:كله منج أحد يرقص جذي (تقلدهـا فنقعت منى مره ثانيه من الضحك)
منى:دخليج سكتي شكلي بصيح اليوم
طيف: خخخخخ يقولج كثر الضحك يميت القلب
منى:بسم الله على قلبي ..
طيف: وبعد يقولج
منى:انطبي وخلينا ننزل تحت عندهم واسلم على أمج وأبوج
طيف:هيه صح وقوليهم بعد يحطون العشا تراني صج يوعانه
منى: ومنو قالج نحن مسوين عشا لا حبيبتي استريحي
طيف:لا تكذبين وايد يالله خلنا ننزل


نزلن تحت وكالعاده منى شقت حلجهـا أول ما شافت سعود
الابتسامه ما كانت تفارقهـا .. وكالعاده سعود تغصص من نظراتهـا وكان أكثر الوقت يجـنـبهـا

يلسوا كلهم على العشا .. توهـا كانت بتحط اللقمة في حلجهـا قاطعتهـا طيف : ما قلت لج سعود اخوي اشتغل
طالعته :والله مبروووك سعود
ابتسم غصب عنه: الله يباركج
منى:يالله عيل عمو دوري له على العروس
غص الولد وفي خاطره: هاي على شو تلمح؟؟
أم سعود:فهمي إذا تقدرين مب راضي يقتنع
يطالع أمه وبعد في خاطره يتكلم: أمي شو تقصد لا يكون ناويه ...
لا لا أنا لازم أحط حد لهذا سكت عنهـا وايد وما اقدر ألحين
آمنه: يا وليدي ليش ما تفكر بالزواج ؟
سعود:ها؟ أحس نفسيتي مب مستعده للـزواج
سعيد:جيـل هالأيام عليهم حركات مب طبيعيه
منى:صدقت والله
سعيد: تراج منهم
منى:لا ابوي أنا منهم بس مب مثلهم
هذي وهذا مثلهم
طيف:وين وين أنا مثلج بعد
آمنه:بـدأو الميانيـن .. سويت لهم سبب
بو سعود: ألا أنتوا الاثنين متى بتعقلون
منى: أنا اسمح لي عقلي أجرت لطيف وطيف أجرت عقلها لي
أم سعود:كيف هذا بعد .. قاموا يأجروون العقول البشر بعد
سعود:صدقتيهم يمه تراهن قاعدات يستعبطن ما عندهم غير هالشغله
طيف:بدأ أستاذ سعود يغلط علينا
منى:بس يدور على فرصه
طيف:والله مخلي عمره أونه عاد
منى:هيه أونه عاد
سعود: مب كأنكم مصختوهـا
منى:أونه ألحين يبى يخوفنـا
طالعن بعض ونقعن من الضحك
طيف:شوفي ويهـه كيف صار
منى:عباله نحن صج طايحيين نكت عليه

بو سعود:خخخخ بعدما نكتوا عليه تقولون عباله
سعيد:صج حالاااااااات

الكل:خخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بعدمـا خلصوا من العشا
بو سعود وسعيد يلسوا في الميلس وقعدوا يلعبون الورق وسعود معاهم بس هو قعد يطالع التلفزيون
اما آمنه وآم سعود فجلسوا في الصاله وتموا يسولفون
والجناكل
طيف و منى رجعن للغرفه ويلسن على النت
طيف: منى أنا عطشانه
منى:توج شاربه
طيف:بس بعدني عطشانه
منى: تعرفين المطيخ وين
طيف: يالله حبيبتي أنا طيفوا حبيبة قلبج
منى:خـلاص إنزيـن خخخخخخ

كانت بتطلع بس طيف وقفتهـا
طيف:منى
منى:شو عندج بعد؟
طيف:إذا ما عليج أمر جيبي معاج بعد تفاح
منى: حاضرين
طيف:منى؟
منى:تعرفين شو روحي لحالج
طيف:لا لا بس بغيت أقول تروحين وترجعين بالسلامه
منى:ها ها ها لا يكون رايحه أحارب
طيف:يمكن
منى:انطبي

طلعت من عند طيف ونزلت للمطبخهم .... وبالصـدفه سعـود موجـود هنـاكـ فـاتح الثـلاجـه ومحتـار مـا يعـرف شـو يـاكـل
منى يـوم شـافتـه واقف صـوب الثلاجـه فـاجـأت: مسكـتكـ يـا سـراق
سعود غمض عينه: الله يخليـكم قـولـي لـي مـا تكـون الخبـلـه منـى
صـد وفتـح عينـه لقـى منـى واقفه وقـاعـده تبتسـم
منـى:للـأسف مـا تحـقـق حلمـكـ
سعود: ارحمينـي يـرحمـج مـن فـي السمـا
منـى: أنت اللـي أرحـم قلبـي اللي متعـذب فـي هـواكـ
طـاالعهـا مستغـرب: ما تحسيـن اللي قـاعـده تقـوليـنه جـريء
منى: أنا مب من نـوع اللي تسكت إذا حبـت شـيء
خذا نفس عميق وريـح أعصـابـه وبكـل جـد: منى أنتي بنـت خـالي على العين وراس وأنا أحترمـج وهذي آخر مـره تعـدين فـي حـدودج
منـى تقلده: سعـود أنت أكثر من ولد عمتـي وأنـا أحبكـ وأمووووت فيكـ
عصب سعود: خلاص من هنا عاد حدج سمعيني زين منى
الحب مب بالغصب .. وتبين الحقيقه أنا أحب وحده
منى بطلت عينهـا وكأنهـا شـاكـه على اللي يقوله: أنته تقول هذا عشان تغايضني
سعود:لا , دليل على كلامي أنا بطلب من أمي تخطبهـا لي وأنتي تعرفينهـا ريم
منى:ريـم؟
سعود:لا تستغربين ريم بنت ما عليها كلام رقه وجمال ووحسن التصرف و
قـاطعتـه: بس بس أنت ألحين اخترت ريم عشان على اللي قلته وشو عن حبي لكـ ما قـدرت تشوفه وتحس فيه
سعود:قلت لج الحب مب بالغصب وأنا قلبي أختار ريم .. فرجاء رجاء يا منى بطلي عنج هالحركات وتصرفي كبنت عاقله

خلاص الدموع تجمعت على عينها بس كانت ماسكتنه ما تبى تصيح جدامه : هذا آخر كلام
سعود:منى لا تزعلين مني .. صح جت فتره كرهتج فيه بس في نهايه أنتي بنت خالي وما اروم أكرهج لكن بعد أحبج هذا ما يصير أعزج واحترمج صح فإذا انتي بعد تحترميني وتعزيني أرجووج لا تفشليني جدام ريم

نـزلـت راسهـا وتـمـت سـاكـتـه ... سعـود حس إنهـا بتصيـح
فقبـل لا تطـلـع وجهـا لهـا كـلام: أعرف هالشيء جرحـج بس ان شاءالله تلقين شخص أحسن عني
قـال هـالكـلام وطلـع مـن عنـدهـا

أمـا منـى فتمـت سـاكتـه لين مـا طـلـع سعـود مـن عنـدهـا و أول مـا تـأكـدت إنه طـلـع رفعـت راسهـا وطـاحـت الـدمـعـه

كـل مـا تمسح الدمعـه تنـزل أكثـر ... ظلـت واقفه وفي مكـانهـا تقريبـا 5 دقـايق ..
تـذكـرت طيـف تتـريـاهـا ومـا تـبـى طيف تعـرف بشـيء
فراحـت وغسلـت ويهـا بسـرعـه .. وخذت كوب الماي والتفاحـة
صعدت لغرفتهـا .. وقبل لا تفتح الباب تحاول إنهـا تبـتسـم بس مب راضيه تركـب الإبتسامـه على ويهـا .. ونزلت الدمعـه مـره ثـانيه .. مسحته بسرعه .. وفتحت الباب ..
تظاهرت ولا كـأنه شيء صاير: سوري سوري تأخرت خـذتني السوالف
مع العياييز اللي تحت
طيف عينهـا على شاشة الكمبيوتر: وأنا اقول وين اختـفيتـي
حطت الكوب و التفاحه صوب طيف
حست إنه خلاص ما بتقدر فقالت بشكل سريع
منى:بروح الحمام
طيف: محـد يـودج

دخلت الحمام وتمت واقفه على الباب .. مب قادره تتحمل أكثر ..
خلاص .. دمعه ورا دمعه تنزل .. حتى إنهـا حطت يدهـا على حلجهـا
عشان ما ينسمع صوت صياحهـا

طيف حست إنه منى تأخرت فسارت صوب الحمام ودقت على الباب
طيف:يا بنت شو قاعده تسوين

انتبهت منى وسارت صوب المنظره شافت ويها تغير ...
فتحت الحنفيه بسرعه وتمت تغسل ويهـا

طيف يوم ما لقت رد رجعت تسألهـا: منى ؟

منى تعدل من صوتهـا: احم أحم وش فيج ؟
طيف:تأخرتي
منى: هذا الصابون غربل ابليسه دخل في عيني وألحين صارت محمره
طيف:خخخ خوفتيني عبالي انتحرتي
منى نزلت الدمعه مره ثانيه : ههههه وين أنتحر وانتي معاي
طيف:خلصي بسرعه وخلنا ندخل الشات
منى: اوجي أوجي

ترش وترش وترش وترش المـاي على ويهـا .. يـوم حسـت الإحمـرار خف .. طلعت من الحمـام وعشان مـا تشكـ أكثـر
تظـاهـرت بألم : آخ عيني آخ عيني
خلت عمرهـا تمثل إنهـا عميـه: وينج طيفوا ألحقي ما أشووووف شيء
طيف: أونج عاد .. أخبرج لا أطالعين وايد أفلام صج قام يأثر عليج
ضربتهـا على الراس:عبالج أنا وأنتي واحد شو؟
طيف: أكيد لا
صدت طيف على ويهـا : ويييي شو هذا منى صج وايد محمر
منى: إذا ما خف مب رايحه الجامعه
طيف:إذا ما بتروحين قولي لي عشان مـا أروح
منى:الناس يقولون لا سلامات إن شاءالله يخف وبتقدرين تروحين .. لكن انتي لا أونه (تقلدهـا) إذا ما بتروحين قولي لي عشان مـا أروح
طيف:لا تقلدين
منى:على كيفي مب على كيفج

حاولت منى إنهـا تنسى ألمهـا اللي صابهـا بسبب أعترافـات سعـود لهـا
لكنهـا مـا قـدرت ... حتى بعدمـا غادروا من عندهـم ..
مست على أمهـا وأبوهـا وركضت لغرفتهـا .. وهنـاك مسكت الموسده وتمـت تبكي وتبكي وتبكي

ومثل ما قالت ما قدرت تروح الجامعه بعدمـا شافت في نفسها على المنظره .. عيونهـا متورمه ومحمره وتحس راسهـا صاير ثقيل
لكنهـا أول مـا سمعت صوت أمهـا عرفت إنهـا جـأيـه تـوعيهـا نقـزت على سريريهـا وتلحفـت بالكـامل عشان ما تشـوف حالتهـا

آمنه:منى يمه قومي
منى: مب رايحه اليوم
آمنه: بسم الله لا يكون فيج شيء
منى: ما فيني شيء فيني رقاد بس
آمنه: هذا مب مدرسه هذا الجامعه اللي يهديج قومي
منى: أمايه أقولج مب رايحه .. وأصلا اليوم مالي بارض اروح
وبعد طيف بتسجل لي كل شيء
آمنه: على راحتج .. أعرفج زين يوم تكونين جاده محد بغير كلامج بس العذر اللي قلتي إنه فيج رقاد مب داخل مخي على عموم نوما هنئيا

أسيرةبحرالأماني 24-06-08 07:32 AM


يـوم تأكـدت إنه أمهـا طلعـت .. خذت موبايلهـا وطـرشـت مسـج لطيف إنهـا مـا بتروح وطيف اللي كـانت واعيه ومجهـزه رجعت ترقد
امـا منى فمـا قدرت ترقد ظلت تفكر بكلام سعود
وفي خاطرهـا : شافني استعبط معاه عباله ياهله جدامه
دامكـ حبيت ريم عشان رقتهـا وأنثوتهـا اللـه يوفقكـ
وبثبت لكـ إني بعد مب من نوع اللي تستمر في الحسره ..
الله يهنيكـ يا سعودوووو أقصد سعود
دخـلـت آمنـه عليهـا وتفـاجـأت مـن اللـي شـافـتـه ... تـوجهــت صـوبهـا
وبكـل استغـرااااب وتعجـب: منــى؟!
منـى بكـل بـروده: هـلا أمـأيـه
آمنـه: يمـه شـو قــاعـده تسـويـن
منى : يمـه عـاد لا تسـأليـن أسئلـه والجـواب جـدامـج .. شــو أســوي يعنــي قــاعـده آكـل آيس كـريـم
آمنـه: وتقـولينهـا بكـل بـروده ...
منـى بضيـق : ليـش مكبـره السـالفـه هـو إلا آيس كـريـم
آمنـه : لـو آيس كـريم واحـد مـا يخـالف بـس أنتـي مـاكـلـه فـوق ايس كـريـم
مـا أهتمــت لكـلام أمهـــا واستمـــرت فــي الأكـل
آمنـه: عـلى راحتــج يــوم بـصـيـريـن دبــه مثــل قبــل بعــديـن بتعــرفيــن
تــركتهــا وراحــــت
أمــا منــى بعـدمــا راحــــــت امهـــا عنهــــــــــا ... حطــت الآيــس كـريــم عـلى الطــاولـــه ...و تـــذكــرت أيــامهــا يـــوم كــانــت دبــه وحــاولــت تخــف وتكــون رشيقــه عشــان خــاطر سعـــود يحبهــــا ... واليــوم حســت كـلــه المحــاولات بــاءت بــالفشــل فـرجعـــت لعــادتهــــا ... والآيـس الكـريـم اللـي حطـت عـلى الطـاولــه خـذتـه ورجعـــت تــاكـلـه


قطعــت رانـــي حبــل أفكـــارهــــــــا : أنتـــي شـــو يســــــوي مــا في معلـــوم يــاكــل زيــــن كــلـه وســـخ .. قــاطعتهـــا منــى: رانــي مــالــي خلـقــج نظفــي وفكينــي مــن حشـــرتـــج

قــامــت و راحــــت غــرفتهـــا ... دخلـــت الحمــــام تغسلــت وغســلــت ويهـــا
خــذت تلفــونهـــا وفــوق 10 مكــالمـــات لــم يــرد عليهـــا وكـلــه لطيـــف
فــرت مــوبــايلهــــا ورجعـــت تـــرقــد مــره ثــانيــــه


فـي بيــت بــو سعـــود
طيــف كـل مــره تشيــكــ مــوبــايلهـــا
بضيــق: هــأي وينهـــا مــا ردت عــلى مكــالمــاتــي ولا حتــى رجعــت أدق
أم سعــــود: يمكـــن مشغــــولــــه
طيف: حتــى لــو كــانت عــلى حــافـة المــوت واتصلــت لهـــا بتــرد عــلي
سعـــود: وايـــد واثقـــــه الـأخـــت
طيف: ربيعتـــي وبنــت خــالتـــي محــد يعــرفهــا قــدي أنـــا
بــو سعـــود: إنـــزيـــن دقـــي عــلى البيـــت
طيــف: دقيـــت قــالــت لــي رانــي إنهـــا راحــت تـــرقـــد
أم سعــــود: خـــلاص عيــل يمكــن عشـــان راقــــده
طيف: يــالــاـــه مــن الظهـــر ليــن ألحيـــن راقـــده , أنــا متــأكــده إنــه فيهـــا شـــيء
سعــود فــي خــاطـره: لا يكــون بعــده متــأثــره .. صـج مـا عنـدهـا سـالفـــه
طيف: إن شـاءاللـه بـاجـر أشـوفهــا وأعــرف شــو ســالفتهـــا

اليـوم المـوعـود (اجتمـاع مـع عمـر)

قـامـت وكـل حـركـاتهــا كـان فـي استعجــال .. مـن حقهــا الأخــت واعيــه متــأخــره رغـم إنهــا رقــدت بـــوقــت
تلقطـ كتبهـــا وتلقــط أغــراضهـــا تحطهـــم بشكــل عشــوائي في حقيبتهـــا
تتطــالع ســاعتهـــا : ووييييي تـــأخـــرت

نـــزلت بســرعــــه حطـــت حقيبتهـــا عــلى الطــاولــه وخــذت التــوســت
تمــت تحـط عـليـه الجبــن بشكــل ســريـــع

آمنــه : أرحمـــيــه
منــى: تــأخـــرت
لفــت إنتبــاهــا محتــوى شنطـة بنتهــــا : منـــى كل هـالشكــولاتــات
منــى: محــتـاجتنهـــم
آمنـــه : بـس
قـاطعتهــا: بعـديــن بعــديــن (باست راس أمهــا وخذت التوســت وطلعــت)

وصـلت الجـامعــه واستغـربــت إنــه طيــف مــب مــوجــوده كـل مــره تقعــد تتــريــاهــا .. حطـت فـي بـالهــا يمكــن مــا قــدرت تتــريـاهــا وايـــد ويمكــن تـلقـاهـا فــي الكـلاس ومن هنـاك يـرحــون للإجتمـــاع

دخـلت الكــلاس ومـا لقـت أحـد .. أصـلا الجـامعـه شبـه فـاضيـــه
منــى: لايكــون سـوتهــا وراحــت مــن دونـــي
ألحيــن كيــف أدخـل بـروحـي محـد معــاي ... صـج خـاينــه خـانتـنـي عشــان التـافـه عمــر ... طلعــت مثــل ..... سكـتت

تـركـت شنطتهــا وخـذت معـاهـا دفتـر ملاحظتهــا وقـلم ... مشـت بسـرعـه ليـن مـا وصـلـت القـاعـه
تمــت واقفــه متـــردده ... طيف تـدخـل أكيــد الكــل بيطــالعهـــا
تنفســــت: بســم اللـــه
فتحـــت البـــاب ودخـلـت ومثـل مـا توقعـــت الكــل تـــم يطــالعهـــا
ابتسمـــت بتــوتـر: السـلام عليــكم
الدكتــوره كـانت تتطـالعهــا بنـص عيـن : وعليكم السـلام آنســه منـى آخيـرا شـرفتـي
منـى تطـالع طيف اللي كـانت تـلوح لهـا لكنهــا أنتبهــت على كلام الدكتــوره
الـدكتـوره: بتقعــديــن ولا بتطليـــن واقفــــه
منى: لا بقعــــد

من بين اللـي كــانوا يطـالعــونهــا سيــد عمــر .. عينــه أبــدا مـا ابتعــدت مـن أول مــا دخلــت ليــن مـــا راحــت تقعـــــد
ومنـى عشــان تـأدب طيــف اللـي كــانت قــاعــده ورا .. تجـاهلتهـــا منــى وقعـــدت جـــدام ... استغـــربـــت طيــف مــن تصـرفهـــا
الدكتــوره: آسفين عمـــر تقــدر تـكمــل وآسفيــن عـلى المقــاطعـــه (وجهـت نظـراتهــا عـلى منـى اللـي كـانت تبتســـم مـن التـوتـر)
ضحكـ عليهــا عمـر عـلى الخفيف : مـب مشكـله
وألحيــن ويــن وصلنـــا
وحـده مـن البنــات: كنــت تـرمـس عـن حيـاتكـ
عمـر: هيـه رغــم إنـي فقـد والـدي بسـن مبكـر بس هذا مـا منعـي أوصـل لهــدفي
أصـلا شو مـا يصيـر لازم مـا تستـسلمـــون

منى يد اليسار على خدهـا ويد ثاني قاعد تكتب فيه وفي نفس الوقت تكلم نفسها بصوت غير مسموع بين نفسها يعني: ماتوا اهله في سن مبكر ويعيش مع اخوه اللي مسافر وفوق هذا ما استسلم وحقق على اللي يبى وبعد يبى يوصل لبعيد (كتبت بين قوسين (طماع) ههههههه
كـانت تضحـك وهي منـزلـه راسهــا وتحسـب إنـه محـد يطـالعهــا لكـن عيـون ناس من أول مـا دخلت كـانت تراقبهـا بخلســه

عمـر: هذي هي حيـاتـي بإختصـار بس إذا عنـدكـم شـيء أو أي استفسار حيـاكـم أسألوا
نـوره بكـل رقه : أنــا
عمـر: نعـم أختـي
صــدت وراهــا ورجعــت تكـتـب : نـوره الدلوعه أونه عندهـا سـؤال
نـوره تلعـب بخصلتهــا:يعنـي أنت ألحيـن صـج تعيش لحـالـكـ ؟ مـا تخـاف يعنـي.
منى تكـتب : الريال قال إنه يعيش مع أخوه وأخوه مسافر فشيء طبيعي عايش لحـاله لكـن (استعباط على الفاضي) خخخخخ
وتضحـك الأخت على تعليقـاتهـــا
عمـر: هيه أعيش لحـالي وليش أخاف الحمدلله بيتنـا فيـه الأمـان
طيف: أنـا عنـدي سـؤال
يوم سمعت صوت طيف كتبت: الخاينه عندهـا سؤال نسمع شو ها السؤال
طيف: بعدك تدرس ولا مخلص
عمر: لا بعدني أدرس وهاي آخر سنة لي وطعا تخصصي الاعلام
منى: على الأقل سألت سؤال محترم والريال في آخر سنه ومتخصص في الإعلام
(مثلي يعني أكيد مثلي دامه مذيع) خخخخخ

عمــر: خــلاص محـد عنـده أسئلـه؟
نـوف: أنــا عنـدي بس هـو سؤال محـرج شـوي
عمـر: حيـاج؟ قولي اللي عنـدج
منى : سؤال محرج (ماهو يا ترى ؟؟؟)
نـوف: أنت مرتبطـ ؟
طالع منى لثـوانـي: لا بس بـديـت أفكــر
البنــات: يـااااااااااااااااااااااااااااااااااي
الدكتـوره: بنـــات ؟!
عمر ضحك عليهـــم
أمـا منـى : مب مرتبط بس بدأ يفكـر (الله يعينهـا)

عمـر:واللي جـدام مـا عندهم أسئله
منى: واللي جدام مـا عندهم (انتبهـت ورفعـت راسهـا)
عمـر: اقصـد اللي جـدام مـا سألونـي شيء مـا أنطقـوا ولا بكلمـه مـا عنـدهـم شـيء
البنت اللي كـانت حـذال منى تهمس لمنـى: سألـي إذا عنـده مشاريع يديده
منى : أسألي أنتي
البنت: استحي
منى: ما يخصني
الدكتور: منى شيء عندج
في خاطرها: بلاهـا هذي حاطه دوبهـا في دوبي
منى: هـا ؟ هيه هذي البنت تبى تعرف عن مشاريعك القادمه

ابتسم عمر لهــا : عندي برنـامجين لكن بعدنـا مـا قررنـا شو بكون العنوان بس شيء الاكيد يطرح مواضيع شبابيه

عمر: شيء ثاني؟
منى: لا شكرا
عمر: العفوا

الدكتوره: شكرا يا البنات بس أنا عنــدي شـي أقـولـه نيـابـة عــن
المـذيـع المحتــرم عمـــر
الآخ عمــر يبحــث عــن وجــه جــديــد لبـرنــامجـــه

منـى كـله الـلـي همـهـا تكتـب التقــريــر : الدكتــوره فجـأه قـامـت تـرمـس بـلغـه العــربيــه ,, ليش؟؟؟ اللـه يعلــم يمكـن تفكــر تكــون وجــه اليــديد
خخخخخ منـزلـه راسهــا عـلى دفتـــر مـلاحظتهـــا وتضحــكــ

الـدكتــوره: فهـذه فـرصتكــم والـتي تـريــد أن تجـــرب تملئ هـالـأستمــاره
والتي لا تــريــد تستطيــع المغــادره ... وشكـرا

منـى وكـم من البنــات طلعـــن لكـن منـى أول وحـده قـامت وقـامن بعدهـا كــم مــن بنـــات
عمــر في خــاطره: ويــن رايحـــه؟؟
طيف تحــاول تعــدي صفــوف البنــات عشــان تقــدر تلحـق منـــى ... بس مــا قــدرت وقفــت على البــاب مره تتطــالــع البــاب ومــره تتطــالع الصفــوف اللي واقفــه عشـــان تعبــي الاستمـــاره
طيف: آخ ألحقهــا أحــســن

لحقتهــــا شــافتهـــا تمــشــي لحــالهـــا وببطـــيء ... أســرعــت مــن خطــواتهـــا
عشـــان تقــــدر تلحقهـــــا ...

دخـلــت منـــى الكــلاس ورجعــت الـدفتــر والقــلـــم في شنطتهـــا .. فـاجـأتهـــا طيــف مــن ورا : الحـلـوه زعـــلانـــه

مــا اهتمـــت منــــى لهـــا .. سكـــرت أزرار شنطتهــــا وشلتــــه
طيــف: منى أنــا أكلــمـــج
منــى مستمــره في المشـــي: وانــا مـب متفيجـــه لــج
طيـــف: لحـــظه أنتـــــــــــي ألحينــــــــــه زعـــــــــــلانـــه عشــــان مــا انتظــــرتــــج ..
منــــى تبتســـم بسخــريــه: وليـــش أزعـــل أنتـــر حـــره بتصـــرفــــاتـــج

طيـــف :زيـــن عيـــل (مسكتهــا بيــدهـــا بــس منـــى سحبـــت يــدهـــا)
طيــف بـإستغـــراب: تقــوليــن مــب زعـــلانه عيــل شو يتمســى هالتصـــرف
منــى: حــريـــة التصـــرف (تحــركــت عنهـــا)
لحقتهـــا طيــف ومسكتهـــا بــذراعـهـــا: أنتــي اليــوم كلـش مــب عــلى طبعــج
أصــلا مــن البــارحــه فيـــج شـــيء اتصــل فيــج مــا تـرديـــن علـــي
واليـــوم هـالتصــرف السخيــف
منــى بغضــب: لأنــي سخيفـــه مــن جـذي تصــرفــاتـي سخيفــه
طيــف عصبت هـي بعــد: ألحيــن انــا تــركــت كـل شـيء وراي عشــان اراضيــج وأنتــــي ....
قــاطعتهـــا منـــى: محـــد طلـــب منـــج رجعــي وخلصـــي اشغــالــج ولا تعبيـــن
نفســـج معـــــأي

قـــالت هـــالكــلام وراحـــــت عنهــــا ... أمــا طيـف فمــن الغصــه قــالــت بصــوت عــالــي: روحـــي مــب
هـــامنـــي

أسيرةبحرالأماني 24-06-08 07:40 AM


يلســـت فـي كــافتــريـــا وطلعـــت الحــلويــات وتمــت تــاكــل واحـــد ورا واحــــد
تبـــى تصيـــح بــس كــانــت مــاسكـــه نفسهـــــا
تخبــي حــزنهـــا عــن طــريــق الأكـــل

طيــف مـن الضيـــق اللــي فيهـــا مــا قــدرت تــروح وتسجـــل
رجعـــت لكــلاسهـــا وتمـــت يــالســــه ... وأثنـــاء ذلكــ (لغة العربيه خخ)
مـــرت ريـــم لأنهــا تــوهــا مخلصـــه مــن محــاضرتهـــا ... فشــافـــت طيـــف يــالــســـه لحــالهـــا ... دخــلــت عليهــــا : طيـــــف؟
مــاردت عليهـــــا تقـــربــت منهـــــا: طيـــــف؟
طيـــف : هـــا؟ أوه ريـــــم
ريـــم يلســـت حــذالهـــا: عســى مــا شـــر طيـــف يــالـســه لحــالـج ويــن مـنــى عيـــل؟
طيف: لا تــذكـريــن اسمهـــا جــدامـــي
ريــم: ليش؟ شـــيء صــار بينكــــم؟
خبرتهـــا طيـف بكــل شـــيء وختمــت كـلامهــا بـ : مــا أدري شــو تحـسب نفسهـــا
ريــم: حــرام عليــج اللـي تتكلمـيــن عنهـــا صــديقـتـج روح بـالـروح
طيـف: وليـش هـي مـا تفكــر جــذي؟
ريــــم: تبيــن الصــراحــه هــي متعــوده تشـــوفـج تـنـظـرينهـــا ويمكــن ألحـيــن هي تحـس إنــج تخليتــي عنهـــا عشــان واحـــد مشهـــور
طيف: لا تضحكينــي ريــم لـو كـان فنـانهـا ألحـين حـاضر كـان بتشــوفينهـــا مــن الصبـــح واقفــــه
ريـــم: شــو دراج لا تحكميـــن عليهـــا عـلى شـيء بعـده مــا أستــــوى
ظلت ســاكتـــه طيـــف
ريـــم: يــاللـــه قـــومي خلينـــا نـراضيهــــا
قــامــت طيــف مــع ريـــم وراحــــن صــــوب الكــافتيــريــا

وهنـــاكـ مـنـى طلعــت حــرتهـــا عــلى عنــــود اللـي يـــوم شــافتهـــا يــالســـه لحــالهـــا راحــت عنـدهـــا وقبــل لا تقـــول شـــيء منـــى وبختهــــا
منــى: لا تظنيــن إنــي مـن البنـــات اللـي مثـلـج مــا عنــدي هــالســوالــف ,,
احتــرمــي نفســـج وانجلعــــي مـــن هنـــــا

عنــــود حســت بالـفشــلــه وطلعـــت معصبــه وطبعــا ربعهـــا لحقـــوهــــا
هنــا طلعـــت عنـــود وهنـــا دخلــت طيـــف وريـــــم ومنــــى أول مـا شــافتهــم شــلـت بعمـــرهـــا وطلعـــــت ... مــا ســـوت لهــــم ســـالفـــــه أبــــــدا

طيـــف: شفتيهــــا ولا كـأنـا مــوجــوديــن جــدامهــــا
ريــم مستغــربـــه: بصــراحـــه متـفـاجـاه مــن شــيء؟
طيــف: مــن شـــو
ريـــم أشـــرت عــلى طــاولــه اللـــي كــانــت منـــى قــاعـــده فيـــه
صـــدت طيــــف : مــا صـــدق
ريــــم : نـــاويـــه تمتـــن شـــو ؟ هـالــقــد حـلويــات مــاكلـــه

قــاطعتهـــم وحــده مــن البنـــات: مـــب بــس هـــذا يقــولــكم ربيعتــــكم صــرخت عـلى ويـــه عنــــود
طيــف: عنـــود مــا غيــرهـــا
البنــت هــزت راسهـــا بالــموافقـــه وراحــــت عنهــــــم

ريـــم : منـــو هــذي عنــــود
طيــف: البنــت تخبلـــت .. ألحيـــن مـنــو بيمسكــ عنـــــود
ريــــم: إنـــزيــن منـــو هـــذي عنــــود؟
طيــف: هــذي تشــوفينهــــا طيبــه لكــن الحقيقــه تقــول شــيء ثــانـــي
عــادي تنتقــــم مـــن مــنـــى
ريــــم: لا مــا أظــــن
طيـــف: هــع حبيبتــــي تعــالي نقعـــد وأخبـــرج عـــن ســوالفهـــا وضحــأيــاهــــا


اتصـلـت منـــى فـي ســايقهــــم اليـــوم نــاويــه تــرجـع البيـــت بســـرعـــه
مـالهـــا خــاطر فـــي شــــيء .. العصبيــــه واصــل حــــده

تمـــت تتـــــــريــاهـ وصــادفهـــا خـــروج عمـــــر ... هـــو مــا لاحظهــــا
لأنهـــا كــانــت واقفــــــه ورا ...
وهـــو مــاخــذ حـــريتــــه رفــــع يــــده الثـنتـيــن : أخيــــرا مـا بغيــت أخــلــص
طــلــع مفتـــاح سيـــارتـــــه .. فطــاح بطـاقـــه ومــا حـــس

لاحظــت منـــى وتمــت تأفف صــج مـب متفيجــه لشــيء وخــاصــة له بــس لازم تنبهـ
منــى : شــو هـاليـــوم ؟
نــادت عليــه : لــو سمحــت شــيء طــاح مــن جيــبــكـ
صـــد عمـــر وتـــم يطــالعهـــا
مــنــى تتطــالــع يميــن ويســــار: هــذا يطــالــع منــــو؟
صفقــت بيــدهـــا: إيـــه أقــولــك شــيء طــاح من جيبــكـ
انتبــه عمـــر: هـــا ؟ هيــه أعــذرنــي ســرحــت فيــج ؟ شــو كنتــي تقــوليــن؟
منــى في خــاطـرهــا: ســـرح في ؟!
ردت عليه بـدون نفــس : اظــن بطـاقتكـ طـايحـــه على الأرض
صد تحــت : هيــه واللــه .. لقطتـــه وابتســـم لهــا: أشكــرج ولا كــان مــا بــدخــلــونــي اليــوم الاستــديو (وتم يضحـك؟)
مــا اهتمـــت منـــى أبـــدا بـاللــي يقـــولــــه
عمــر: اضحكــي عــلى الأقــل
طـالعتـــه بنــص عيــــن: لأنـــه مــا يضحــكــ وأصــلا هــم يعــرفــونكــ فمستحيــل مــا يــدخـلــونــك
عمــر بعـــده يضحــكـ: هيـــه صــــح

وصــل ســايقهـ كــانــت بتــركــب بـس ســؤال عمــر وقفهـــا:
ليـش مـا سجلتـــي؟

ركبــت السـيــاره: مـا أهتــــم
بشكــل ســريــع قــالهــا: اللـي فـي قلبـي علـى لسـانـي أنتــي عــاجبتنـــي
طــالعتــه بـاستغـــراب
عمــر:هيـــه عــاجبتنـــي وأظن يسمــونــه حــب مــن أول نظــره أول مــا شفتــج شــيء صــار فــي قلبــي
طــربـااااااااااااااااااااااااااااااااخ
صكـت البـاب عــلى ويـــه طلبــت مــن الســايق يتحــــركــ

عمـر ابتســــم: ومــا تتعــامــل بعـــــد ... عيـل أكيــد أختـاري صحيــــح

فـــي السيـــاره
منــى تــرطــن : شــو يحســب نفســـه مـب مـن حســافــه لــو واحــد مشهــور عــالمــي و إن يكـــن كيــف يـجـرأ ويقـــول لــي هــاالكــلام .. قليـ،لـه الحيـــا مـا يستحـــي آآآآآآي يييييييييييييي
طلعــت كـاوكـاو من شنطتهــا وتمــت تـاكـل بعصبيـــه

الســايق: هـذا فيمـس عمــر صـح؟
منـى: بـل حتـى أنتـه تعـــرفـــه ؟
السـأيـق: انــا يشـــوفـــه كـل يــوم الصبـح في المطعــــم
منــى باستغـــراب: مطعــــــم؟ تخـرط عـلي شــو ؟ شــو مـودنــه مطعـــم مـالكــم
السـايق: هــو في يســـوي ريـــوق عنـدنــا يطلب سنـدويـج كيمـــا
منـــى: غلطـــان أنــت يمكـــن مــا هــــو
السـأيـق : واللــه هـــو وايــد يســـوي مصخــره معــانــا وايــد طيب
خلصـت مـن الكـاوكـاو الأول طلعـت الثـانـــــي
السايق: واليوم يسوي مغازله أنتي والله عجيب انا ما يشـوف هـو يسـوي معـازلـه
منـى: اللـي يقـول سـاكـن معــاه ألحيــن , أنطــب اللـه يخليـــكـ
في الجامعه
طيــــف: ويـــن راحـــت
ريـــــم: يمكــــن رجعــــت الكـــلاس
طيــــف: تـــرى تـــونـــا كنــا هنــاكـ ..
ريـــم: أنجــرب يمكــن تكـــون هنـــاكـ
طيــف: نــروح وأمـــرنـــا للـــــه

وصـلت البيـــت ونـــزلــت مــن السيـــاره بعــدمـــا صكــت بــاب السيــاره بقــوه
دحلـت البيــت وبيـــدهـــا كــاوكـــاو
لقـــت أمهـــا يــالســـه سـلمــت عليهـــا مــن البعيـــــد
حطــت المجلــه عـلى صـــوب و وقفـــت بنتهــــا: تعـــالـي أنتـــي شـــو سـالفـتــج؟
مـب متفيجـه الأخت: مـا فينـي شـيء
آمنـــه: تعـــالـــي عنـــدي أول شــــيء
منــى : يمـــه بعـــديــن تــرانــي صـج تعبـانـه
آمنـه بجـديـه: أقــولــج تعـــالـــي

ضربــت الأرض متغصـصـه وراحــت عنـــد أمهــــا . طـالعتهـا امهــا وعلامـات الحيـره عـلى ويهـــا بعـدمـا شـافـت شو اللـي بيـدهـــا
آمنـــه: منــــــــــى؟!
سحبتهـــا ويلستهــــا حـــذالهــــــــــــا
آمنــــه: ممكـــن أعــرف شــو اللـي صــار و تقلبتـــي 180 درجـــه
منـــى: مــا صـار شـــيء
آمنــــه : خــلاص عـلى راحتــــج مــا تبيـــن تقــوليـــن لا تقـــوليـن لأنـي أعـرفـج أنتــي عنيـــده ومــا بتقـــوليـــن لـــي
منــى: خـلاص عيـل أقــــوم
عصبـــت آمنـــه وسحبــت عنهـــا الكــاوكـــاو
آمنــــه: وش فيـــج أنتـي ؟! سمعـي أنـا مـا اعرف شو اللي غيـرج بـس تـأذيـن نفسـج جـذي مـا ارضـى .. إذا أنتـي صـج عـاقـلـه فكـري عـدل اللـي تسـوينـا زيـن ,, تشـوفيـن عـأدلـه تضـريـن نفسـج عـلى اللـي مضـايقنـج
خـذي وقتـج وفكـري تبيـن تـرديـن نفس الأول على راحتـج
قـالت لهـا هـالكـلام وراحــت عنهــــا ...
قعــدت تفكـــر لـدقـايق .. وبعـديـن قــامــت وهــي رايحــه فــرت الكــاوكــاو فــي الـزبـــالـــــه ... وطلعــت كـلــه اللـي فــي شنطتهــــا وعقتــــه

صعــدت لغـــرفتهـــا فصخـــت عبـاتهـــا و تــوجهــت صــوب المنظـــره وتمـــت تتــأمـــل نفسهــــا وتكــلــم نفسهــــا: يستـــاهــــل؟!
بعـــد عنــا اللـي عــانيتـــه عشـــان أخـف وزنــــي , وألحيــن أخــرب نفســـي عشـــانـــه , لا لا صــدقهـــا أمـــي مـ ب عـدلـه أضـ ـر نفـ ـسـي عشــانـ ــه ,

وقفــت وشـدة ظهــرهــ ــا وبكـ ــل الثقـه قـ ـالـت: اليـوم أنــا منــى سعيـــد مــا بتضــر نفسهـــا عشــان شـــيء مــا يســــوى ومـا بـرضـى أحــد يقـلل مـن شـأنــي
هيـه نعــــم

فـي الجـامعـــه
طيــف: ابـــوي شكلهـــا محــد وأنـا تعبــت كثـر مــا أدورهـــا
ريــــم: يمكـــن رجعـــت البيــــت
طيــف: عـلى طـاري البيـــت عــادي أخـــوي يـوصـل فـي أي وقــــت
ريـــم: في حفظ اللـه عيـــل واللـه يـوفقـج مـع طيـف
طيـف: اللـه يسـمع منـج تعـالـي أنتــي مـب رايـحـه؟
ريـــم: لا بـروح المكـتـبــه عنـدي بحـوث لازم اخلصهـــم
طيــف: اسمحــي لــي ضيعــت مــن وقتـــج
ريـــم : لا تــزعليــنــي عـــاد

ودعـــت ريـــم وراحـــت عنــد مــوقــف السيــاييـــر , ولقــت أخــوهـــا يتــريـــاهـــأ .. ركبـــت السيــاره سلمــت عليـــه وتمـــت ســـاكتـــه

سعـــود" يطــالـعهــا ويطــالـع بـــرع , اليــوم ريـــم مـــب معــاهــــا
انتبهــــت عـــلى أخــوهــــا : أدور عــلى منــــو؟
سعــــود: هـــا؟ لا بـس ويـــن ربعـــج اليــــوم؟
طيــف : ريــم عنــدهـــا بحــث في المكتبـــه (بضيق):ومنــى رجعـــت قبــلــي
سعـــود: أيـــــــــــــــوا

فــي بيـــت سعيــــد

مـنــى بعــدمــا خلصــت مــن السبــاحـــه ,, حــســت نفسهـــا فــريـش والابتســامــه رجعــت لهــــا
رجعــت تشــوف نفسهـــا عـلى المنظـره: يــااااااي هذي منى ولا بلاش ,, قربت ويهـا عـلى المنظـره أكثـر: فـديـت هـالـويـــه

طلعــت مــن غـرفتهـــا وراحـــت عنــد أمهـــا .. فتحــت الـبـاب ويـوم لقــت أمهـــا واقفــــه ركضــت وضمتهـــا
منــى: صــدقتــي الحيـاه حـلوه ولازم مـا نضيعهــا عـلى أحـزانــا
ارتاحت واستانست يوم سمعت الكلام اللي طالع من لسان بنتها .. باست راسها وضمتها مره ثانيه


بعد ما خلص مشواره رجع البـيـــت وحــط راســه عـلى المـوســده والضحكــه مــا كــانــت تفــارقــــه بـالـأخـص نقـدر نقــول صـورة منــى مـب راضيـه تتـركـ ذاكـرتــه

عمـر: كيـف كيـف ؟ يـا أخـي خلاص دخـلـت قلـبي
خخخخخ تضحكنـي بس شكلهــا عصبيـــه , لا مـا اظـن أكيـد كـانت معصبـه مـن ههههـــــــأي تعــرف تنكــت بعـــد

رن تلفونه فـز من مكـانـه
عمــر: بـل منو هـذا اللي ما يستحي وقطع أحلى افكار
شاف تلفونه وكان اخووووه محمد

عمـر: هـــــلا واللـــــه بالعــــــم والخال وهلي كلهم


في بيت سعيد
في غرفتها يالسه تفكر كيف تصلح الامور مع طيف وتعتذر منها
فجتهــا فكــره قــامــت واتصــلــت لهــــا

طيـف شـافـت منو المتصل .. مـا ردت وصكت على ويهــا

منى: بـل صكـت عـلى ويهــي
رجعــت أدق لهـــا .. وبعـد مـره ثـانيـه صكـت على ويهــا

طرشت لها مسج : أخبـرج عن التغـلي زايــد ردي علي
عندي لـج عرض ما يتفـوت على كيفج والله

بدال ما تترك منى ادق هي دقت لهـا
طيف أونهـا زعلانه: نعـــم؟!
منى تضحك:خخخخ يا أم الفضول نقطه ضعفج الفضول
طيف بعدت الموبايل من إذنها وضحكت وبعدين رجعت لوضعها: شو عندج اختصري
منى: اونه الحلوه زعلانه
طيف:بعد اللي سويتي فيني ما تبيني ازعل
منى: واااااي انتي ترى حتى انتي بعد ضربتي فيني خيانه
طيف: بس ما يستاهل تسوين كل هذا
منى: كنت مضايقه من شيء وانتي ضايقتيني أكثر
طيف: حسيت بعدما شفت الدكان مال حلويات خلص قلت أكيد منى فيها شيء خطير
منى: دكان مال الحلويات؟؟
طيف: هيه بعد شو أكيد طفتي على كلهم
منى:خخخخخخ وياء ويهج إنزين سمعيني عدل أنتي مب في خاطرج نطلع بروحنا
طيف:هيه
منى:خلاص بنطلع
طيف:والله .. يعني بروحنا ما تبين سعود يودينا
منى: لا بس أنا وانتي .. انا وانتي اوجي؟
طيف تحمست: أوجي أوجي
منى: خلاص عيل بعد صلاة المغرب
طيف: يااااااهــــو بس وين
منى: يوم بنطلع بنفكر
طيف: أحبــــــــــــــــــج مــــــــــــــوت وآه لو تــدرين باللـي داخـلـي
منى: ههههه خربتي الاغنيه مب كأنها أغنيه يوري الراقد
طيف:ههههه ذاك أول ألحين هذا توه طالع من تأليفي
منى:خخخخخخخخخ
طيف:خخخخخخخخخخخخخ

ورجعــت الميــاه لمجــاريهـــــــــــــــا .....

أسيرةبحرالأماني 24-06-08 07:45 AM


بعد صلاة المغرب
منى اليوم غير اليوم البنت مستانسه ومتحمسه منى اللي كانت ما تهتم لمظهرها صارت تهتم لكنها مب ناويه تبالغ
لبست تنوره بنيه ومن تحت مخطط بكـركاش خفيف جدا بلون بني فاتح
وعلى تنوره خطوط بالطول وبلون بني فاتح مع حزام بني
وقميص بلون بني وتحت عليه خطوط بني فاتح
مكياج خفيف بودره وروج وردي وطبعا الجحال

نزلت وعباتهــا بيـدهـــا وقفــت في نص الـدري
وبصـوت عالي : إنتبــاه إنتبـــاه ست الحسن والجمال الأميره منى بتنزل ألحين
آمنه وسعيد يطالعون بعض مب مصدقين هذي بنتهم منى

نزلت منى بكل دلع ورقه مره تبتسم لهم ومره ترفع يدهـا وتلوح
اونه للحاضرين

راحب صوب امهـا وأبـوهــا وانحـنت لهم مثل الأميرات : ها شو رايكــــم فيني؟
آمنه مسكت بيد بنتها وتمت أدورهـا: ما شاءالله ما شاءالله أنتي متأكده إنج مني ما غيرها
سعيد: تعالي أشوفج عدل
بعدما شافها : هيه هذي منى
آمنه:أكيد هذي بنتـنـا (طالعتهـا): منى وين كنتي خاشه كل هالجمال
منى:ممممم هو كان موجود بس أنتوا ما لاحظتوا يوم أقول كبرتوا في العمر
سعيد: ردت وقالت كبرتوا أنتي ليش حاطه دووبج في دووب عمرنا
منى: بس جذي عاجبني
مطت إذنهـــا: مثل ما تغير ويهج لو يتغير لسانج بعد كان أحسن
منى: آآآخ أمايه خلي إذني عن يكبر مثل إذنج
رصت عليها زيــاده
سعيد: يا حرمه خليها .. بعدين الريل ما بيختارها إذا شاف إذنهــا كبير
آمنه تركت إذنهــا وبزعل: أنت بعد معاها
سعيد: وووييي بعض الناس زعلوا
منى: لا لا ما ارضى أحد يزعل أمي الغاليه
باستهـــا على خدهـــــا
آمنه:فــديتـــج والله
رن تلفون منى وكانت طيف اللي متصله ... باستهم بسرعه وطلعت من عندهم

وصلت بيتكـم طيـف ونـزلت بســرعــه ... دقــت عـلى جـرسهـــم ..
منى:وينهــا رغم إني متصله لهــا
دقــت مــره ثـــانيــــه .. وأول مـا سمعــت صـــوت سعــــود: يقــول إنــزيــن إنــزين

خفق قلبهـــا حطت يدهــا على قلبهــــا: بلاك مب قايليين بننـسـاه
قلبهــا: هيه بس يباله وقت
منى: صحيح معذور بس لازم نكون طبيعيين

فتح سعود الباب ورفعت عينهـا من قلبها بسرعه .. ابتسمت له: هلا سعود وين اختك أخـرتنـي من الله لازم نرجع أول ما يأذن صلاة العشا

سعود قاطعهــا: منـــى؟؟؟!!!
منى رفعت حواجبهـا: وش فيك قـوم خلني ادخل وامط شعر أختك
دخلت وهو ظل واقف على الباب .. منى تمت تتطالع بالخش وتضحك:بلاه مب مصدق شو؟
ركضت لغرفة طيف
سعود: معقوله هذي منى؟ لا ما صدق .. ماشاءالله صايره حلوه
صك الباب ورجع يقعد في الصاله

أما منى فسحبت طيف لبرع
منى: يالله تأخرنا
طيف تقفل باب غرفتهـا: إنزين إنزين
منى: بروح اسلم على أمج وابوج وينهم؟
طيف: محد طالعين
منى: يالله عيل إنزين .. إلي يقول ألحين ملاييين الدنيا فيه
طيف:إإإإإيه منج .. طووووفي

نزلن وهم رايحات : مع السلامه سعود
سعود: لا تتأخـــرون
طيف: إن شاءالله (صكت الباب)

في السياره
طيف: خليني أطالعج يو يو شو ها ؟ شو ها؟
منى: ههههه وين تبين أصبري إنزين ما تشوفين السايق شو؟
طيف: لا مستغربه الصراحه وإلي مستغربه من أكثر ما سويتي سالفه لسعود
منى: سعود؟؟

في المطعم في مركز تسوق
طيف:جذي السالفه يعني؟؟
منى تهز راسه بالموافقه
طيف: طلع يحب ريم (وبكل حنيه):واااااااااي على حبيبة قلبي كنتي تعانين وأنا ما عندي خبر
منى: وأنتي كيف بتعرفين يوم انا ما قلت لج
طيف:هيه صح؟
منى: ما علينا اللي صار صار وانا إنسانه قويه وما أحب اعور قلبي على شيء مب لي
طيف: عفيا عليج هذا اللي أتوقعه من صديقتي القويه منى
منى: خلنا نطلب شيء عندي لج شيء عن مذيعج الصايع عمر
طيف: صايع؟؟ شو ؟ شو؟
منى: أول شيء نطلب
طيف: لا خبريني ألحين
منى:وش فيج أقولج أول شيء نطلب

بعدما طلبن طيف أصرت منى تخبرهــا
ويوم خبرتهـــا منـى بكل شيء فجت حلقهـــا طيف من الدهشه
منى: إيه فضيحه صكي حلجج
تداركت طيف وصكت حلجها وبكل حسره: وليش ما كنت معاج خساره
منى: إنتي من صدقج
طيف: هيه هذا كان لازم يصير لي أنا
منى: يعني أنتي عاجبنج سالفة التحرش
طيف: إذا عمر ما غيره فما عندي مانع .. انا ضيعت فرصة اشتراكي معاه وبعد ضيعت ألتقي معاه ويه بويه
منى: ضيعتي عشاني صح؟ آسفه حبيبتي
طيف: يفداج حياتي يفداج

يوم وصل الطعام انشغلوا بـالـأكل ... وبسوالفهــــم ... هنا نخليهـــم على حالهــم
ونــروح لسعــــود اللي يحاول يكلم أمه عن ريـــــم
سعـــود: أم سعود
أم سعود: هلا
سعــــود: أنتي ما تبين تفرحين بعرسي
أم سعود: أكيد حبيبي هذا حلم حياتي
سعــود: إنزين وإن قلت لج شفت لي وحده
أم سعود: أقولك ألحين بروح أخطبهــــا لك
ضحك سعود: ألحين خخخخ مو وقته
أم سعود: إنزين ما قلت لي منو هذي سعيدة الحظ
سعود: إنهـــا ريــــم
أم سعود:ريم؟؟
سعود: هيه ريم بنت جيرانا
أم سعود: والله ونعم الأختيار .. ألحين بروح ألبس عباتي وأكلم أمهــا
سعود: كان ودي بس الوضع ما يساعد روحي لهم في وقت مناسب
بس يمه تظنين بوافقون؟
أم سعود: أكيد حبيبي وليش ما يوافقوووون وفي أحسن من الغالي سعود
حضن أمه وباس راسهــــا

الشله في بيت عمر يالسين يدقون سوالف في الصاله
قام يوسف وشغل على التلفزيون
عمر: شوو تتريا؟
يوسف: برنامج مسابقه بين الناس
عمر: من صدقك تتطالع هالبرنامج؟
يوسف:هيه يضحك أقولك أسئله سهله وما يعرفون ومرات أجوبتهم تضحك
وأشياء حلوه بعد فيه
عمر: والله نشوف عيل معاك
الكل ترك اشغالهم وقعدوا كلهم على أريكه وحده
يوسف: جسوم اقعد تحت
جسوم: لا إلا اقعد قوفك انت مقعد مريح
عمر:هههههه عن يموت علينا
نزل عمر وقعد تحت وعطا المجال لجسوم
يوسف: رحمتنا يا ريال
عمر: هههههههه
عيسى: حتى أنا أعرف الجواب
يوسف:شو إنزين
عيسى: بقولك بعد ما بقول المذيع
يوسف: تقص علينا شو؟
عمر: أصلا ما يعرف
جاسم: اونه عاد
عيسى: اعرف بس اصبروا علي
ويوم جاوب المذيع قال كنت متوقع هذا الجواب
الكل نقع عليه من الضحك

المذيع: ياكل ولا يشبع
يوسف: النار يا غبي النار
عمر: صج غبي الجواب حتى الياهل يعرفه
جسوم: عطني الفراخ
عيسى وهو يعطي الفراخ لجسوم: يمكن ما يكون نار
عمر: هذا السؤال أيام أجدادنا

يوسف: شوفوا هالغبيه بعد ماتعرف الجواب
عمر يوم دقق استغرب

في تلفزيون
منى: ياكل ولا يشبع شو هالسؤال
جسوم: كان ذكيه جاوبي عيل
منى: أكيد النار
عيسى: وييي طلعت ذكيه
يوسف: مايباله ذكاء
عمر في خاطره:هذي مب كأنهـا منى؟
هيه هي أكيد متأكد

المذيع:مبروووك ربحتي تذكرة سفر لشخصين
طيف:تذكرة سفر على جواب بسيط
منى: بلاج أنتي عندهم خير وايد ما فيها شيء إذا عطونا

عيسى وجسوم:خخخخخ نكيته بعد
يوسف: بصراحه حلوه
جسوم ياكل الفراخ: لو يعيدون المشهد مره ثانيه جان زين
عيسى: هيه والله
قام عمر فجأه
يوسف: وش فيك؟
عمر: هذي حرمة ربيعكم عمر في المستقبل
عيسى: ويقولون أنا الغبي شوفوا هذا توها شايفنها وسواها حرمته
يوسف: خخخخ هيه والله شو عندك أقعد
عمر: أنا أتكلم جد
جسوم: اقعد يا عم الجد وين وانت وين؟
عمر: أقولكم االصدق أعرفها اسمها منى
يوسف: لا تقص علينا توها قايله أسمهـا
عمر: إنزين وقالت إنها تدرس في جامعه وتخصصها الاعلام وهذي آخر سنه لهـا
عيوناتهم توسعت
وجسوم فاج حلجه والفراخ عالق بيده
يوسف: يعني أنت صدق تعرفها
عمر: وأنا شو اتكلم من مساعه هندي
كلهم سحبوا وقعدوا على الارض
عيسى: وين وين شفتها
جسوم: كيف خبرنا
يوسف: لحظه خلو الولد يتنفس
عمر تنفس : الله يسلمكم ........................... جذي السالفه

يوسف: ايوا وخلاص يعني ناوي تكون زوجتك في المستقبل
عمر: نعم زوجة عمر المذيع المشهور
جسوم: لا حول رجع لتكبره
صربه عمر على الراس: أنا مب متكبر
يوسف: وألحين شو ناوي تسوي؟
عمر: ما ادري شكلها مب من نوع اللي يرضى بسهوله
عيسى يهمس لجسوم: عرف شخصيتها بعد
جسوم:خخخخ

يوسف: سهله اخطبها من أهلها أكيد بتوافق
عمر: لا أنا مع الحب قبل الزواج لازم يكون بينا حب ونتأكد إنه بنقدر نعيش مع بعض بالخير لسنين طويله
يوسف: على راحتك يا عم


اول ما أذن العشا طلعوا من المركز التسوق

أسيرةبحرالأماني 24-06-08 09:09 AM


وفي السياره
طيف متحمسه: يا سلام ما صدق فزنا تذكرة سفر
منى: أنا اللي فزت وليش أنتي مستانسه منو قال حقج
طيف: مب على كيفج التذكره لشخصين يعني أنا وانتي
منى: إلي ييقول أهلنا بخلونـأ
طيف: بروحون معانا إنزين
منى: بس تذكره سفر لبلاد الهند
طيف: إنزين
منى: الهند يقولج ؟!
طيف: تغيرت يا ماما مب مثل أول كله وساخه ألحين تغيرت وايد ما تشوفين عالم يرحون هناك
منى: ما ادري على الله

وصلن بيت طيف وقبل لا تنزل طيف منى طلعت من شنطتها مذكره وعطت طيف
منى: خذي من اليوم انا وانتي بنكتب مذاكرتنا ونعبر كل شيء فيه
طيف: بس انا ما احب أكتب
منى: تكتبين غصبن عليج
طيف: إن شاءالله سيدتي
منى: يالله انجلعي


كل وحده فيهن صلن العشا وقامن يكتبن عن أحداث اليوم في المذكره
وسعود يالسه في غرفته ومتشوق لليوم اللي بتروح أمه بيت ريم وتخطبهـا له
سعـــود متخبل وقاعد يحن على أمه: يــاللــه أمـــايــه تــأخــرتـــي عليهـــــم
ادور على عبـاتهــا: إنزيـــن ذبحتنــا تــراكـ
سعـــود: كـل شــيء لابـسـه بعــد شــو أدوريــن
أم سعـــود: على عبــاتـي مــا أدري وين راح؟
سعـــود: سبقـــج عندهم وانتي بعدج
ضحكت عليه أم سعود ويوم لقت على عباتهــا لبسهـــا بســــرعـــــه
وخلهــــا تــــروح .. وهــي طــالعـــه دخـلت طيـــف
طيـــف: السـلام عليــكم
وقفـــت أم سعـــود عشـــان تـــرد عليهـــا الســـلام .. بس سعــــود سبقهــــا:السلام عليكـــم يـاللـــه يــاللـــه أمـــايــــه
أم سعــود :خـلا ص إنــزين
بعــدمـــا راحــت أم سعـــود .. طيـف عــاد فيهــــا فضـــــول وتمــت تتطــالـــع سعــــود وتبتـســـم
شــافهــــا سعـــود: وش فيج؟
طيـــف: أمـــي ويـــن رايــحـه جـذي مستعيـلـه
سعـــود: يـــوم بتــرجــع أمـــج ســأليهــــا
طيــــف: صـدقـــت لأنـــه أنــت مــب منـــك فــايده
سعـــود: شــــو قلتــــي (ركض صوبهـــا عشـــان يضــربهـــا, وشـردت هـي بعـــد)

بـو سعــود: متخبل عيـــل هــا؟
أونــه عاد استح سعـــــود ... مســح عــلى شعـــره وطـــلع .. أمـــا سعــــود مـــن الفـــرحـــــه شــل الريمــــوت وتــم يــرقص على شكـل يـــولـــــه
تفــاجـأه بــرنــت تلــفــون البيـــت حــتى الريمـــوت طـاح مــن يـــده
رجع الريمـــوت مكـــانــــه وراح يـــرد عــلى تلفـــون
سعـــــود: هـــلا
منـــى في خـــاطرهـــا:وييي هــذا سعــــود إيش علي منــــه
سعــــود:ألـــو؟؟
منـــى: أوه سعـــود أهليــــن شو أخبــاركـ؟
سعـــود: بخيـــر أنتـــي أحــوالــج
منــى بكـل الثقـــه: الحمـدللـــه بخــيـــر وينهـــــــا طيـــــف؟
سعـــــــــود: لحـظـه بنــاديهــــا لــج
تــرك السمـــاعـــــه وهـــو يصعــــد الـدري تــم يـرمـس نفسـه: زيـــن واللــه منــى من بعد اللي صار تغيرت وايد صارت عاقله و ...... وحلوه بعد

طيــف: منو هـذي الحلوه؟
رفع راســـه: هـــا؟ أنتي هنـــا
طيف: ما قلت لي من هاي الحلوه
سعود: ما يخصج روحي إتصال لج من...
طيف: قولهم محد لأني أبى أدق لمنى
سعود: يا الغبيه الاتصال من حبيبة قلبج منى
طيف: قــول والله
ركضت بسرعه حتى دزته من طريقهـــا وراحـــت لتلفووووون
طيف: أهليييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
سعـــود يطـالعهــا: الحمدلله والشكـر هذي تموت فيهـــا

منــى: طيفــوا سمعي آخر الاخبار
طيف: هلا يالله بسرعه قولي
منى: خبرت امي عن تذكرة السفر ما بتصدقين
طيف متخبله: شو إنزين قولي
منى: ابوي قال بسافر فيه مع امي
طيف: شو؟؟ بس هذا حقنا
منى: شكلج ناسيه وراج جامعه وين بتسافرين
طيف:هيه واالله من الحماس اللي فيني نسيت
منى: واااايد عليج
طيف:وانتي شو بتسوين
منى: شو بعد أبوي ما رضى اتم لحالي البيت وقال إني ابات عندكم لين اسبوع
طيف فرت السماعه وتمت تصرخ ياااااااااااااااهووووووو

منى: طيف طيف خخخخخ صج مينونه هذي
رجعت طيف تاخذ السماعه: احلفي واقسمي لي
منى: أنتي من صدقج احلف واقسم تصدقين أنتي لازم تروحين مستشفى الأمل
طيف:خخخخخخخخخخخخخ
منى:ههههه لا تستانسين وايد هذا مجرد اقتراح والباقي على امي لانها بعدها مب مقتنعه
طيف:والله هذي فرصة عمر ليش ما بتى تروح .. عل الاقل يعتبرونهــا شهر العسل
منى:هههههه هيه والله ما عليج أبوي بقنعهــــا
طيف:إنزين تعالي بتتحملين تجابلين سعود
منى: حبيبتي أنا منى وأنا قويه يا الغاليه واعتبري هذا أمتحان لي عشان اجتاز حبي الاول
طيف:تصدقين الريال اليوم وايد مستانس ما ادري شو عنده؟
منى: والله!! ان شاءالله دوووم
طيف:جاوبيني بالصراحه ما فيج فضول؟
منى: عبالج أنا وانتي واحد .. استريحي يا حبيبتي
طيف:وااااااااااع
منى:وااااااااااااعين
طيف ومنى:خخخخخخخخخخ
منى: يالله إنزين فارجي
طيف:انجلعي
منى: قلبي ويهج
طيف:فكيني منج
منى:خخخخخخخخخ
سمعي هالصوت
طوطوطوطوطوطوط
طيف: خخخخخخخخ وياء ويهج

بعـدمــا سكـــرت مـــن عنــد طيـــف ... نــادتهــــا أمهـــــــا
آمنـــــــه: منـو حبيبتــي أنــا بـروح الجمعيـــه تبيـــن شــيء
منــى:ممممم لا .. لأني بروح معــاج
آمنـه: روحي ألبسي عباتج ولا تتأخـررين
منى: صااااروووخ بكون بس عشانج

ونفس ما قالت صاروخ رجعت لها ربطت شعرها بسرعه ونزلت بعباتهــا
طلعت مع أمهـــا للجمعيــــه

ويـوم وصلوا الجمعيه منى خذت العربه
آمنه:هاتي أنـا بسحبـه
منى: مومي هذا حقي من زمان ما اشتريت لي شيء
آمنه:إنزين بس ما وصيـج
منى: هيه أعرف ما بشتري حلويات
آمنه: إنزين يالله عيل ويوم بتصل فيج ردي علي
منى: وييي لا من كبرها الجمعيه خخخخ



عمر في سيارته: يوسف صج مي متفيج بروحي تأخرت على موعدي
يوسف:بالستر من الله موعد مع طبيب اسنان لو مع رئيس امريكا شو بتسوي
ذليتنا يا أخي
عمر:خلاص إنزين شو تبى؟
يوسف: توك عمور الطيب حبيبي اسمعني جيب معاك صابون وشامبو مب أي شامبو ابغي كلينر تذكر كلينر
عمر:أخبرك لا يكون عبالك حرمتكـ , ألحين مضيع وقتي بس عشان هذا

يوسف: يا عم ألحين بتروح ولا كيف
عمر: أمرنا لله أنا المذيع المشهور اروح اشتري اغراض
يوسف:بالمره اشتر لك اغراض ترى بيت شو كبره ومافي شيء مب حلوه
عمر:اخبرك شيء وايد ترمس واغراضك بيوصلك
سكر على ويه .. عادي يوسف متعود ونفس الحال مع عمر

منى:ممم هذا لا هذا بعد لا ايوا صابون دوف يمدحونه الصراحه
)تقلدهم: (للجمال الطبيعي ..خخخخخ
وصلت عند شامبو خذته وتمت تقرأ التعليمات
منى:شكله يديد .. نجرب مب خسرانه شيء
تمت تمشي وتتطالع على البضايع .. ونفس الوقت عمر كان وراهـا
عمر طلع موبايله واتصل ليوسف مره ثانيه: تعال يا ريال ماشيء الشامبو اللي تقول عنه
يوسف:أقولك شيء دور عليه مستحيل ما بتلقى
عمر: ماشيء اقولك

منى: بل منو هذا المزعج مب مصدق عنده موبايل
صدت وراهــا وأول ما شافت منو كان .. صدت جدام بسرعه
منى: وييي هذا شو يسوي هنا

عمر: لو سمحتي أختي
منى: عرفني شو .؟ لا ما شافتي اتغشى احسن لي
عمر: تعرفين وين ألقى شامبو كلير

بعدما تغشت صدت عليه ألتزمت بالسكوت وأشرت بيدهــا
عمر ابتسم:هيه والله ... شكرا
ما ردت عليه وحركت عربتها بسرعه وراحت عنه
بعدت الغشاوه من ويهــا وتنفست: بل هذا شو يابنه هنا؟
ولا بعد يشتري لربيعه والله إنه غريب
وفجأه :بسم الله
رن تلفونهــا كـانت أمهـــا ...
منى:هلا مومي
آمنه: تعالي أنا بروح أحسب
منى: ما اشتريت شيء
آمنه: وشو كنتي تسوين من مساعه
منى:ها ما اعرف بس عطيني هشر دقايق وبكون عندج

بعد عشر دقايق
تمشي مع عربتهــا لين ما وصلت وين ما يحاسبون ولقت أمهـا واقفه تحاسب وجدام أمهــا كان ولد واقف
منى: تقولين لي تعالي وبعدج ما بديتي تحاسبين
آمنه: ما توقعت الطابور بكون هالقد
صد الشاب وراهم وأول ما شاف منى تشقق من الفرحه
آمنه تقول لمنى:وش فيه هذا.؟ تصدقين مب غريب علي
عمر: خالتي إذا ماعندج مانع تقدرين تاخذن مكاني مب مستعيل
آمنه: والله ؟! تسلم الله يخليك لأهلك
منى: موم مب لازم
آمنه تتطالع عمر: هيه صح مب لازم أنت أغراضك مب وايده حاسب أنته أول شيء
عمر: لا لا لا أنا مصر
آمنه: خلاص يا منى دامه مصر وبرضاه ما نقدر نرده
تجدمت أمه وهو رجع وراه ... منى يوم شافت تقابلته ويه بويه .. خافت وراحت عند امهـــا
آمنه ومنى يترون دورهـم .. ومنى كانت تصد لوراهــا وتشــوف عمر يعده يطالعهــا .. وبشكل فجائي لوح لها بيدهـا .. صدت آمنه فجأه ارتبك وتظاهر إنه يبعد الذباب
آمنه : مب غريب أنت
منى بسخريه: ما عرفتي هذا المذيع عمر اللي يطلع معانا ما ادري شو؟
عمر:معانا ضيف استفهام استفهام استفهام؟
آمنه:هيه صح برنامج جميل الصراحه
عمر:تسلمين
منى: أمايه انتي متى شفتي عشان تقولين البرنامج جميل
آمنه: وأنتي تراقبين 24 ساعه اطالعه في غرفتي , حتى أبوج بعد يعجبه
عمر:خخخخخخخخخ
منى:أمايه دورنـا
رجعت آمنه تحاسب أغراضها وبعدين حاسبت اغراض منى .. فعمر يوم شاف أغراض منى أشر عليهـا إنهـا بتكون دبه
قالت بصوت غير مسموع بس ينفهم: ما يخصك
ضحك عليهــا
بعدما خلصت من المحاسبه ... تجدم عمر عشان يحاسب
آمنه: عمر صح؟
هز راسه بالموافقه
آمنه: أتمنى لك التوفيق إن شاءالله
حتى وهم رايحين لوح بيده وسوى لهـا بباي ... بعدين تذكر شيء طلب من المحاسب يحسب بسرعه
تذكر ربيعه يوسف والأهم موعده مع طبيب الأسنان


في السياره
بما إنهـا مـا تروح ترمس مع طيف جدام أمهـا فكان التواصل بينهم عن طريق المسجات
آمنه:حشرتيني تراج
بعدما حولته لصامت: اراسل طيفوا
آمنه: كلميها وفكينا من حشرت النغمه
منى: لا عادي خلاص حولته لصامت

رجعت أم سعود من بيت قوم ريم ... فراح لها سعود
سعود:ها امايه بشري
تفسخ عباتهـا: من ناحية أم ريم استانست وقالت بتستشير بنتهـا
وبعدين تخبرنا
سعود: يعني بعدكم ما كلمتوا ريم
أم سعود: أكيد لا ما يصير أصلا لازم الام تكلمها على راحتهـا ولحالهم مب جدامي يمكن عندها راي ثاني
سعود ارتبك: كيف يعني راي ثاني تحسن إنهـا مب موافقه
أم سعود: لا أنت بعد أنا أقول كفتراض يعني .. لازم تتوقع كل شيء
سعود: لا ما أظنهـا بترفضني
أم سعود: وأنا أقول بعد جذي ما فيك عيب يا حبيبي
سعود: الله يخليج لي إن شاءالله
أم ريــم: ها حبيبتي شو قلتي
ريـم: أنتي غاليه علي فما تهونين علي
أم ريم: شو تقصدين؟
ريم: أنا حاليا رافضه سالفه الزواج نهائيا
علامات الاستغراب ملاء ويهــا: ليش يمه؟
ريم: بس رافضه
أم ريم: تخافين على دراستج
ريم:لا مب جذي السالفه بس اني ما اريد أتزوج أبدا
ظلت ساكته وتتطالعهـا

أسيرةبحرالأماني 24-06-08 09:12 AM


ريم مسكت بيد أمهــا: لا تخافين علي يا يمه صدقيني ما فيني شيء
أم ريم: في أحد في بالج
ريم ظلت ساكته
أم ريم: اعتبر سكوتج إنه في أحد في بالج
إنزين شو اسمه
ريم منزله راسها وبصوت واطي: محمد
أم ريم : ارفعي راسج اعتبريني صديقتج مب أمج وكلميني بكل صراحه
علامات راحه بان على ويه ريم رفعت راسها وجاوبت على أمهــا: اسمه محمد
أم ريم: محمد؟! لا يكون محمد ولد جيرانـا لبيتنا القديم
ريم:هيه
أم ريم: اهــــــــا من متى؟
ريم: مــن مــن 4 سنوات
أم ريم: 4 سنوات ؟!
ريــم: أمــايه اطمني ما صار بينا شيء حرام وهو قال يوم بيرجع بيخطبني
أم ريم: صدقينـــي يا ريم لو أنـا كنت مـا أعرف محمد كنت أبدا ما وافقت
ولأنج غاليه علي و وحيدتي فمـا أقدر اغصبج على شيء
لكن فكري ترى سعود بعد ما عليه كلام

ريم: أمـايه لا تخليهم يتريون وعطيهم جوابي إني ما أفكر بالزواج ألحين
وتبين الحقيقه في وحده تحب سعود
أم ريم: منو؟!
ريم: منى الحب واضح في عيونهـــا .. أول ما تشوفه الفرحه يغمر في ويهــا
وبصراحه تفاجأت يوم قلتي لي سعود يباني المسكينه إذا عرفت شو بتسوي أخاف تكرهني
أم ريم: الريال ما يحبها واختارج أنتي ... قاطعتهــا ريم
ريم: وأنـا أخترت محمد وهذا آخر كلام عندي



محمد:أقولك أنا راجع قريب
عمر :قول والله متى؟
محمد:متى مب قايله لك بخليهـا مفـاجـأه
عمر:كيفك والله بعدين لا تلومني
محمد: لا تروح مكان ويوم أرجع ما ألقى أحد في البيت
عمر: يعني تباني اترياك واترك الأشغال وراي
محمد:خخخخ ليش لاء أنا اخوك الكبير فلازم
عمر: بس بس حبيبي بخليك وراي شغل
محمد:انجلع عيل

سكر من عنده التلفون ...وأول ما شاف منى طالعه من الجامعه وكانت بتركب السياره بس هو وقفهــا
صدت وراهــا وكـان عمـر ..

طالعته بنظرات غضب : أنت؟؟!
عمر: اصبري والله ثم والله خوفا على سمعتج ما نزلت بس أنا بختصر الكلام
تجاهلته وكانت بتركب السياره .. وهو أول ما شافهـا بتركب نزل من السياره بسرعه
مسك يدهــا :لحظه إنزين
منى طالعته باستغراب وبخوف وعلى حيره .. سحبت يدهــا
وبكل غضب: أقول أنت شو تبى فيني خلك محترم يا قليل الحيا
عمر: من حقج تعصبين وانا أعتذر كله اللي بغيته أقول إني أبى أخطبج من أهلج عشان تعرفين إني جاد وإني محترم جدا جدا جدا

منى: أنت من صدقك
عمر: 100 بالـ 100
طلع بطاقته وعطاهـا: خذي وخلي أي أحد من أهلج يكلمني
عطـاهــا وراح عنهـــا ... تمــت واقفه لين مـا راح

في غرفتهـا
راقـده على بطنهــا .. ماسكـه البطـاقـه تتأملـــه وتفكر في كلامه
وفي خاطرهـا: من صدقه هذا؟
وبشكل سريع قلبت نفسها ونامت على ظهرهـا وريول على الريول
تكلم البطاقه:
ريال ما عليه كلام وفوقه مشهور لا لا شو قاعده أفكر أنا
بس أنا مـا أحبه ولا شيء
وبنبره حزينه: وشو استفدت من الحب يعني
قامت ويلست:إيييييييييييييييييييييي
احترت الصراحه ما أعرف
فتحت الدرج وخشت البطاقه داخل الدرج

قـامت بتنزل عند امهــا وكـانت لابسه قميص وبنطلون شورت
فيوم نزلت لقت أمهـا يالسه مـع حرمه
فرجعت بهـدوء لغرفتهـــا
رن تلفونهـــا ويوم شافت المتصل كانت طيف استانست
منى:هلا بـ حبيبة قلبي هلا
طيف: أهلين بحياتي كله أهلين
منى: هلا وغلا بعيون وقلبي
طيف: غلا وهلا بروحي وبعد جبدي وكليتي
منى: ههههههههههه
طيف:خخخخخخخخخخ وييي نسيتيني ليش كنت متصله
منى: شو عندج؟
طيف: تذكرين يوم قلت لج سعود مستانس وحالته حاله
منى:هيه
طيف: بقولج بس ما بتزعلين
منى: قلت لج أخوج ما عاد يهمني
طيف: متأكده
منى:كيفج والله
طيف: يقولج الأخ خطب ريم
منى ظلت ساكته حست بوخزه في قلبهـا لكنهـا تظاهرت إنه الأمر مـا يهمـهـا
طيف:اليوم هو بنفسه خبرني وأنا أقول الأخت ريم ليش ما حضرت اليوم
منى: والله زين والله مبروووووووك
طيف: الله يباركج وعقبالنا إن شاءالله
منى: شكلج متخبله تبين تعرسين
طيف:أكيد حبيبتي
منى:خخخخخخخخ يا رب تلقين واحج يصلبج ويمنعج من الطلعه
صرخت طيف:لا لا لا لا
منى:خخخ طريتي إذني يا الخبله
طيف: عيل أدعين علي بريل يحرمني من الطلعه
منى:خلاص عيل يا رب تلقين على ريل يطلعج ويطلعج ويطلعج
طيف:هي هذا المطلوب
منى:خخخخ وياء ويهج يالله أنجلعي

اول مـا سكرت من عندهــا .. طاحت على السرير ومن غير ما تحس عينهـا دمعة ..
طاحت الدمعه على يدهـا .. تمت تتأمل دمعتهـا مسحته بيدهـا الثاني ومسحت من على خدهـا بعد
طلعت البطاقه من الدرج وطلعت من غرفتهــا ... ما اهتمت للحرمه اللي كانت قاعده في صالتهـم
تقربت من عندهم وسلمت
منى: السلام عليكم .. (بتعجب): خالوا أنتي؟
أم ريم: منى؟!
آمنه: تعرفون بعض
أم ريم: منى بنتج؟
آمنه: هيه للأسف خخخخ
منى:خخخخ أمايه؟!
ضمتهــا آمنه: هيه هذي بنتي الوحيده بس ما قلتوا لي كيف تعرفون بعض
منى: أمـايه هذي أم ريم تعيش حذال بيت عمو
آمنه: والله
أم ريم: هيه
منى: بس ما قلتوا لي كيف تعرفتوا على البعض
آمنه : أنا و ميثه نعرف بعض من أيام الثانويه ودرسنا مع بعض في الجامعه
منى: أمايه أنتي رحتي الجامعه؟
ضربتهـا على ريولهـا: ايش عبالج عيل بس أنتي مثقفه
أم ريم: ألحين عرفت منى طالعه على منو في خفة الدم
آمنه: اليوم وأنا رايحه جمعيه الخيريه شفتهـا هنـاك طلعت الأخت مديرة الجمعيه الخيريه

منى تذكرت فجأه سبب نزولهـا وبشكل لا شعوري أول ما استوعبت منو تكون ميثه تغير مزاجهـا
منى: أمايه وين ابوي
آمنه: قاعد في الميلس ليش؟
باست خدهـا وراحت عنهـا من غير ما تجاوب لها

أم ريم: منى بنتج تجنن
آمنه: من ناحية الجنون صج تجنن
أم ريم: شكلج نسيتي عمرج تذكرين مقالبج على المدرسين
آمنه: ويـــه بعدج تذكرين دخيلج لا تقولين هالكلام جدامهـا ما بتصدق ترى

دقت على الباب
سعيد: تفضل
دخلت منى: هلا باباتي
سعيد: تعالي فديتج أنتي وينج اليوم كلش ما شفتج
منى: طلعت مب هين أنته اللي 24 ساعه مشغول وترد علي أنا
سعيد: خخخخ ما يفوتج شيء الجواب يكن عندج جاهز
منى:هههه طالعه عليك
سعيد: بغيتي شيء
هزت راسهـا بالموافقه
سعيد: آمري أدللي
منى :واحد خطبني
طالعهـا باستغراب : وين المستحى وين الخجل سيدا واحد خطبني
منى ضمت أبوهـا: وليش استحي ترى نحن ربع
سعيد:هيه صح ربع ومنو ها تعيس الحظ
منى بدلع: أبوووووووي
سعيد:خخخخخخخ (ضمهـا بقوه): كنت اتمصخر إنزين مب أنتي تقولين نحن ربع يعني ما بينا أي حواجز صح
منى: صح
سعيد: إنزين ما قلتي لي منو؟
منى: ممم أنته تعرفه ألا قول الكل يعرفه
سعيد: منو إنزين
منى: اسمه عمر ويشتغل في مجال الإعلام
سعيد: تقصدين عمر ما غيره المذيع
منى:هيه
سعيد: ووين شفتي و كيف عرفج
منى: لحظه .. قامت تغني:طب وحده وحده وبلاش كله ده
سحبهـا خلاهـا تقعد: أنتي بالعه مسجل شو على كل شيء تغنين
منى نقعت من الضحك وبعدما شبعت ضحك خبرت أبوهـا بالتفاصيل
سعيد: جذي السالفه عيل
منى: يس جذي السالفه
سعيد: وانتي شو رايج
منى: ما ادري الصراحه راي من رايك جان بيعجك ما عندي مانع
سعيد: خلاص عيل عطيني بطاقته
بعدما عطته .. سألت أبوهـا: ابايه بسألك سؤال
سعيد: أسألي
منى: بعدما قلت لك ردت فعلك كان غير يعني ما كفختني ما قلت لي يا جليلة الحيا شو عرفج فيه خلاص ما تروحين الجامعه
سعيد:هههه وشو استفيد يوم بقول هذا يعني إذا صار لج أي ما بتخبريني
من بعدما سمعت شكاوى ربعي في دوام عن عيالهم عرفت السلاح الوحيد
لتقرب من هالجيل إنك تكون مثلهم وتسايرهم في كل شيء
لكن لكن في هالكل شيء لازم نطلع الخطأ والصواب صح؟
منى استانست من تفكير ابوهـا: يس يس
سعيد: وألحين خليني اطالع المباره خربتي علي
منى: إنزين شو بتسوي مع عمر
سعيد: أول سؤال بسأله كيف أخترت بنتي قلن البنات شو؟
منى بدت تصرخ: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
بروح أخبر عليك أمي
سعيد: وين رايحه ما تتحملين الغشمره
منى:ههههههههه كنت استعبط أكيد مب مخبره أمي أنا أخاف على حياتك
سعيد:خخخخخخخخخ

بينمـا كـان تتطـالع المباره مع أبوهـا غفلت ونامت في الميلس
دخلت عليهم آمنه : شو تسوون ؟؟
أشر عليهـا توطي من صوتهـا .. بندت على التلفزيون وطلع من الميلس
آمنه: خلني أوعيهـا تروح تنام في غرفتهـا
سعيد: خليهـا ما تشوفينهـا كيف نايمه
آمنه: بس
سعيد: يا حرمه خليهـا أحس البنيه فيهـا شيء لو إنهـا تضحك بس الحزن واضح في عينهـا
آمنه: قوم عيل خلني أروح شو فيهـا
سعيد:لا حول أقولج خليها إذا فيهـا شيء بنفسهـا بتقول بس تعـالي عندي لج شيء
مب راضيه تتحرك فاضطر يسحبهــا

آمنه: ها قعدنـا شو عندك
سعيد: واحد خطب بنتج
آمنه فجت حلجهـا
سعيد مد يدهـ وصكـ حلجهـا: بلاج فجيتي الحلج جذي
آمنه: هـا؟ ولا شيء بس منو هذا ومن وين
خبرهــا سعيـــد بكـل شـيء
آمنه: وشو ناوي تسوي ألحين
سعيد:الولد شكله محترم بس أنا عشان اطمن بتصل فيه وبخلي يمر علي المكتب ومن هناك بنروح نتغدى مع بعض
وإن ارتحت له بوافق عليه وبنسوي الخطبه قبل لا نسافر الهند
آمنه: ويييي بعدك تفكر في السفره
سعيد:الفكره في بالي ومب مغيرنه
آمنه: يا بو منى شو بنسوي نسافر
سعيد:نغير يا حرمه
آمنه: روح أنته أنا مرتاحه في بلادي
سعيد: أفــــــا بس يهون عليــج تخليني أروح لحالي وابتعد عنج
آمنه: يوم أنته مب راضي تقتنع
سعيـد: ياء تروحين معاي ياء اروح لحالي وارجع معاي بعديلتج
آمنه: بســم اللـه لا بوي خلاص اروح معاك وامري لله
سعيد: ما تون إلا بالتهديد

سعود: يمه مب كأنهم طولوا
أم سعود: تراك ذبحتني ما مر إلا 3 أيام وأنته تقول طولوا
سعود: حاس السالفه فيهـا شيء مب مرتاح
أم سعود: ليش يعني؟
طيف:يمكن البنت مب عاجبنهـا سعود
ام سعود:وفي أحد ما ينعجب في ولدي سعود
طيف: هيه أنا
سعود: إذا أنتي فمب محتاج لإعجابج
طيف:أحسن
أم سعود: أنطبوا أنتوا الثنتين
سعود: أمـأيـه عشان خاطري روحي تأكدي
أم سعود: يعني أنته مصر تفشلني .. ما تروم تصبر
سعود: قلبي ينغزني حاس في شيء
أم سعود: تعوذ من الشيطان وخل عنك هالوسواس
صدت عند طيف: إلا طيف وينهـا منى ما اشوفهـا تمر علينا مثل قبل
طيف: ما أدريبهــا
أم سعود: لا يكون زعلتيهـا
طيف: وأنا أقدر أزعلهـا بس هيه بروحهــا مزاجيه متى ما تبى نطت عندنـا
أم سعود: أنزين أنتي شو قاعده تكتبين
سعود:هيه والله 24 ساعه الا ماسكه هالدفتر وتقعد تكتب
طيف:هذا مذكراتي .. منى عطتني انا وهي بنكتب مذكراتنـا ألحين
سعود: مذكرات أونه صج انتن البنات عليكن حركات
طيف تكتب وتتكلم في نفس الوقت: عندي اخ متغايض عشان عندي مذكره شو اسوي فيه
سعود: إيه شو تكتبين عني
قام .. وقامت هيه بعد ركضت لغرفتهـا
سعود:محد مخرب مخهـا غير منى
أم سعود:وشو سوت ألحين منى ؟أنته شو سالفتك معاهـا تكرهـا شو؟
سعود:هـا؟ أكرهـا ؟! ليش أكرهـا هيهما سوت فيني شيء
أم سعود:عيل ليش كله طايح فيهـا
سعود: ما تشوقينهـا كيف مأثره في أختي
أم سعود: أنته مكبر السالفه على الفاضي ما فيهـا شيء اختك

أسيرةبحرالأماني 24-06-08 09:18 AM




في الجامعه
طيف: احلفي؟
منى:والله
طيف: قولي والله
منى: تستعطين شو كم مره احلف لج
طيف: مب مصدقه صدق يعني سويتهـا
منى: قلت لج إني نسيت أخوج
طيف: لا ما نسيتي أنتي يوم عرفتي إنه هو خطب ريم اتخذتي هالقرار
منى ظلت ساكته
طيف: ما فكرتي إنج قاعده تقصين على نفس خلي نفسج بس ليش قاعده تلعبين بمشاعر عمر
منى: يمكن كلامج يكون صحيح بس يمكن حب عمر ينسيني حب أخوج
ومثل ما يقول المثل لاتندم على من حبيته وباعك اندم على من حبك وبعته
طيف: كلامج مقنع نوعا ما بس يعد
منى: لا بعد ولا قبل خلنا نروح الكافتريا انا يوعـانه حيل
طيف: أوجي


شخص يضرب بقو على باب غرفة عمر .. من جذي اضطر عمر يقوم عشان
يفتح الباب
يمشي وساحب معاه اللحاف اللي محطنه فوق راسه
فتح الباب
وبلامبالاه: أوه محمد
رجع يرقــــــــــــد ...
لكنه فجأه قـام : محمــــــــــد؟!!!
صـــــــد وراه ..مب مصــدق .. فرك عينه أكثـــر من مـــره
عمـــر استانس: حمـــــــــــوده
محمد: لا حمــــــــــــوده خخخخخخخخخخخ
قـــام عمر ونقز بيـن أحضـــان أخـــــــــوه ... محمد شـالنـــه وقـاعد يدور فيـــه
عمر طـايح بوس في ويه أخوه: وييييي حمود اشتقت لك فديتك متى وصلت
محمد نزل عمر :خخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخ
عمر: بلاك تضحك
محمد: ما تشوف حالك كيف مستوي
عمر: يا اخي مستانس اخوي حبيب قلبي جدامي مب مصدق
قــرصــه على يــده
عمــــــــر: آآآآآآآآآخ
محمد: وألحين صــــدقت
عمــر: صدقت يا عم صدقت متى وصلت
محمد:أول شيء انا تعبان حيل ابغي انام
عمر: أفا عليك
سحبه معاه : اليوم انت راقد معاي أنا بعد فيني رقاد حيل
محمد: من صدقك انت
عمر: تستحي شو
محمد: مب جذي السالفه أقولك تعبان وانت تعرف كيف تنام بترفسني رفس وأنا أبى ارتاح
عمر: والله مب رافسنك يا اخي مشتاق لك
محمد: أنام معاك وأمري لله

رجع سعود من الدوام ومعاه كانت طيف .. الأثنين راحوا عند امهم اللي كـانت يالسه وبالهـا في مكان ثاني
سعود: السلام عليكم
قلنـا السلام عليكم يا حلوه
ام سعود: هـا؟ شو قلت
سعود: عسى ما شر يا يمه
ام سعود: هو مب شر هو قسمه ونصيب
مستغرب:قصمه ونصيب
أم سعود: أنا أعرف إنك متعلق في البنت بس بتلقى غيرها وأحسن عنهـا
سعود: شو تقصدين انا ما فهمت
أم سعود: البنت رفضتك وتقول إنهـا ما تفكر في الزواج
سعود: شو؟ وليش؟
أم سعود: ما أعرفهـا رغم إني حاولت أقنعهم بإنه مب مشكله بنترياهـا متى ما تريد
لكن ماشيء فايده البنت مصره على كلامهـا
قـام سعود: جذي عيل
أم سعود: وش فيك وقفت
بكل غضب قـاله: مالاه داعي ترمسينهم أكثر ومثل ما قلتي هذا قسمه ونصيب
طيف بسخريه: والله حاله ناس يشترونك ويبيعونهم برخيص
أم سعود: انتي شو تقولين من اللي باع ومنو اللي اشترى
طيف: أمـايه اللي يبى يفهمـهـا بيفهمـهـا وهي طايره خلينـا من لعبة قسمة ونصيب شو الغدى
كانت تقصد سعود بكـلامهــا
أم سعود: مجبوس دياي
طيف: زين عيل
سعود: أنا بروح غرفتي
أم سعود: لا تتأخر على الغدى
سعود: مب مشتهي أتغدى كلوا بروحكم
أم سعود: ترى السالفه ما تسوى تحرم نفسك من الغدى
طيف: السالفه تسوى يا أم سعود السالفه فيهـا بيع وشراء صح سعود؟
طالعهـا سعود بنظرات غضب
أم سعود: أنتي ناويه تفتحين دكان شو طايحه فينا بيع وشراء
طيف: حلوه ههههههههه بصراحه أمايه تعرفين تنكتين
سعود: ما اريد أتغدى ومأ أريد أحد يزعجني
قـالهـا بكـل جــديه وراح عنهم
أم سعود: حسبي الله ونعم الوكيل
ضربت طيف: وأنتي راعي شعور أخوج على الأقل
طيف: أنا يوعـااااانــــــــــــــه

فر غترته على الكرسي وتم يفتح أزرا كندروته بقسوه
يلس على السرير: كيف ترفضني
ليش أصلا ؟ أنا مب ولد ناس؟ مب مالي عينهـا شو؟
قـام وسار صوب الشرفه وتم يطالع شرفتهــــا: يمكن تحب واحد
ولا ليش بترفضنـــــــــــي
آآآخ انــا صــج معصـــب من خــــــــــاطـر
ضربت الجدار بيـده بقـوه: آي


في دوام سعيد
قرب إنتهـاء الدوام .. قرر يتصل في عمر
سعيد: مرحبـا
عمر: مرحبتين
سعيد: الآخ عمر
سعيد: هيه منو معاي
سعيد: معاك سعيد بو منـــى
فز من مكــانـه: بو منـــــــــى؟ تقصــد منــى ما غيرهـــا
سعيد يضحك عليه: نعـــم؟!
عمر: أعذرنــي مب مصدق
سعيد: إذا ما عندك مانع تقدر تمر علي الدوام .. ومن هنـاك بنطلع نتغـــدى
عمر قــام ولبس الشبب مـاله: أكيـــــد عطنـــي 10 دقايق وأكون عنــــدك

بعــدمــا سكـــر عنــــه ..تلخبـــــط .. كــان نــاوي يـــروح ببـدلـــة نـــوم اللي لابسنــــه لــو مــا أخــــوه منعــــه
محمد: هـا الأخ على وين؟
عمر: بعيدن أخبرك
محمد: يا ريال روح غير ملابسك إنزين
طالع نفسه: هيه والله زين يوم ذكرتني
محمد: أذكرك بعد لازم تغتسل على الأقل
عمر: ياااااااي شكلي بتأخر على الريال
دخل الحمام قبل لا يسأله محمد أسئله ثـانيـه



في بيت بو سعود
بو سعود: يا بنت شوي شوي على عمرج الاكل مب طاير
طيف: ابى آكل بسرعه واروح أنام
أم سعود: ما خبرتك ي بو سعود البنت رفضت سعود
بو سعود: والله ؟! أفـا بس ليش؟ يعني
أم سعود: دلع بنات بعد شو أونه ما تفكر تزوج ألحين
طيف: يمكن تحب شخص ثاني
بو سعود: شو بعد هالخرابيط
طيف: يبى أنت مب عايش في هالزمن
بو سعود: وشو يعني؟ والله لو كانت بنتي وقالت لي هالخرابيط لأقطع لسانهـا
طيف في خاطرهـا: ويييي فرق بينه وبين بو منى
أم سعود: هيه والله صدقت
طيف: إنزين إنزين خلوا من تقطيع اللسان ما خبرتكم أحتمـال خالي وحرمته يسافرون الهند
أم سعود: الهند؟
طيف: هيه احتمـال عاد انا اقول لأنه منى تقول أمهـا مب راضيه
أم سعود: والله زين إذا بروحوا خاطري اشتري اغراض من هناك
بو سعود: شو تقصدين ناويه تروحين معاهم إذا قرروا يسافرون
أم سعود: هيه فيهـــا شيء؟
بو سعود: لا ما فيهـــا شيء
طيف تضحك: أبوي مـا يقـدر على أمي
بو سعود: شو قلتي؟
طيف: هـا ولا شيء .. الحمدلله شبعت
بو سعود: قومي عيل



منى في غرفتهـــا تفكـر
مـا أدري أبوي اتصل في عمر ولا لا؟
شو قاعده أسوي أنـــا ؟؟ خلني أتصل في ابوي وامنعه
خــذت تلفونهـــا عشــــان تتصــل لأبـــوهـــا
منى:هلا أبوي
سعيد: هلا منى
منى: يبى أنت مشغول؟
سعيد: هيه أنا مع عمر يالسين في مطعم
بلعت ريجهـا: بهـا السـرعه؟!
سعيد: ليش بغيتي شيء؟
منى: لا سلامتك بس بغيت أسألك ليش ما تغديت معانا اليوم
وعرفت الجواب
سعيد: فديتج والله تحاتيني يعني اطمنى أنا مب راجع البيت الا وانا متغدي
منى: عليك بالعافيه
سكرت منه .. وبشكل لا إرادي قامت تعض اظافرهـا: شو سويت كيف تسرعت
يارب ابوي ما يعجبه ويتكنسل كل شيء
فزت يوم وصلهـا مسج
فتحت المسج : تصدقين إنه ريم رفضت سعود
بعدين بقولج التفاصيل أنـا فيني رقـــاد ألحين

بعــدمـا قرت المسج توترت أكثر: هذي من صدقهـــا ترفضـه
وأنـا ليش تسرعت يمكن سعود بحس بقيمتي ألحين
بعد 10 دقـايـق وصلهــا مســج ثـــاني
واستغربت يوم قرت المسج من سعود
غمضت عينهـــا: أكيد كاتب عن ندمه
بفتح الرساله وبشوف ...
فتحت المسج وفتحت عينهـا شوي شوي
قرت المسج وكان مكتوب بكل غضب: فرحتي ألحين أكيد المراسله طيف
خبرتج عن السالفه وأنا متاكده إنه عجبج .. هذا كله من حوباتج وحسدج
الله يسامحج

بعدمــا قرت المسج .. قرته مره ثانيه وثانيه وثانيه ... مب مصدقه
وهالمره صـــدق عصبـــت بـدال مـا تحـــزن
منى: هذا شو يظن نفسه عباله أنا ميته فيه
ألحين بوريــــه سعودوووو هذا

فتحت الرساله القصيره وبدت تكتب
يا الخقاق يا المغرور شو شايف نفسك
لا يكون عبالك محد في الدنيا غيرك أنته
تطمن لقيت على غيرك ويحبني بجنون بعد
كتبت رقمه ... وأختـارت الخيارات .. ويوم وصلت على الإرسال
ترددت
منى: أطرش له .. لااااااااا اللي فيه كافي توهـا بنت رفضته
بدت تضحك: أكيد الخقاق كرامته تمزقت ألحين وإزيده أنا ؟
لا مب حلوه .. أنا منى بنت طيبه واللي يحب شخص ما يأذيه
طالعت نفسهـا على المنظره: صحيح؟
ابتسمت وسوت إلغاء للمسج وانحفظ في المسوده
فرت التلفون وبكل إصرار قالت: لكن هذا مب معناته بسكت عنك برد عليك لكن بأسلوب مختلف يا متخلف
عشان تعرف منى مب هينه وما ترضى احد يستهين فيهــا


في الصـالـه
آمنه: هيه هذا أخوج مصر نسافر يا اختي انا مب متفيجه ما ادري قلبي مب مطاوعني اترك منى
أم سعود: ترى منى بتكون بين أيادي آمينه خليهـا تبـات عنـدنـا ليـن مـا نـرجـع
آمنـه: نـــرجع؟!
أم سعود: هيه أول ما خبرتني طيف إنكم بتسافرون قلت انقز معاكم بعد
آمنه: خخخخخ والله إنج
أم سعود:قطعهم يجنن الصراحه وما اقدر اصبر أكثر
آمنه:هههههه صــدقتـي زين عيل حياج الرفقه معاج حلوه
أم سعود: انتي الاحلى يا حرمة اخوي بس مـا قلتـي لي متى بتسافرون
آمنه: هو الموعد الاسبوع الجاي يوم السبت أنا مب متأكده بس أنتي اتصلي في أخوج وشوفي
ام سعود: يالله عيل بروح اتصل فيه قبل لا يفوت الفوت
آمنه:خخخخخخ روحي ألحقي عليه

بعدمــا سكــرت مـن أم سعـــود تمــت تضحــك
منـى مـن وراهـــا: على شـو تضحكيــن؟
طـالعتهــا آمنـــه: مــا يخصــــج
تقربت منهــا وبـدت تسـايـرهــا: أفــا بس أنـا بنتـج الغاليه الأمووووره
يهون عليج ما تخبريني
آمنه: صج إنج فضوليه السالفه بما فيهـا حرمة خالج ناويه تسافر معانا
منى: يعني خلاص قررتوا تسافرون
آمنه: إذا تقدرين تقنعين ابوج يهون جان بتسوين فيني خير
منى: لا ليش اقنعه ابوي مستانس إنه هو بسافر معاج
آمنه: الكلام معاج ضايع
منى: ألا أمايــه ابوي اتصل فيج
طـالعتهــا أمنه بنص عين: ليش تبين منه شيء
منى: هـا لا ولاشيء بس جذي مجرد سؤال
آمنه: مجرد سؤال هـا.؟ مب علينا يا منى سعيد
منى ارتبكت: لا يروح بالج بعيد
آمنه: مب محتاج يروح صج إنج ممثله مخليه عمرج ما تعرفين شيء
لا وإلا يوم كنا في الجمعيه اونج عاد كارهتنـه و ... قـاطعتهـــا
منى: يمـــه بس عــاد مب سؤال سألنـاج أروح غرفتي ابرك لي
مسكتهــا آمنــه: تعالي وين رايحـه
منى كانت جـدامهــا فـألتـوت عليهــا من ورا: هو الصراحه الولد ما عليه كلام
استحت منى: أروح احسن لي
ضمته بقوه: حوو ليش تستحين إنزين
منى: ومنو قالج إني مستحيه
آمنه: عيل ليش ما تبين تسمعين عنه
منى: بس جذي
آمنه: تصدقين إذا ابوج وافق عليه نفكر نسوي الخطبه بعدما نرجع من السفره
صدت منى على أمهــا: من صــدقكم بهـا السـرعه
آمنه: مجرد خطبه عشان تتعرفون على بعض اكثر
منى: أهل مطوره الصراحه إذا رفيجاتي عرفوا بقولون لي حظج
آمنه: لا تصدقين عمرج وتعدين حدودج هذا لأنه نحن واثقين فيج
منى: ثقتكم على عين والراس يا اغلى والديــن في الكون

أسيرةبحرالأماني 24-06-08 09:21 AM


في الطمعم
سعيد:خخخخخخخخخخ عليك سوالف مب طبيعيه الصراحه
عمر: تسلم عمي .. عادي أناديك بعمي صح
سعيد: مصروح لك دامنـا كبرنا في السن
عمر: أفا بس اللي يشوفك ما يقول عنك كبير في السن
سعيد: تعال قول هالكلام لبنتي منى اللي 24 ساعه تذكرنا بعمرنـا
عمر: ههههههههههه
رن تلفون سعيد
سعيد: يا حرمه أقولج بعدين بدق ألحين أنا مشغول
خلاص فهمت تبين تسافرين معانا مب مشكله ألحين يالله فارجي
بعدمــا سكـــر من عنـد أخته
سعيد: الحريم إذا يبون شيء محد يقدر يمنعهم
عمر: هههه صدقت
سعيد: خلاص عيل لازم ارجع البيت ألحين تأخرت عليهم
عمر: في حفظ الله عمي
عمر ألحين متخبل فيه فضول يبى يعرف راي سعيد عنه
فيوم طلعوا من المطعم مع بعض عمر ما قدر يتحمل وسأل سعيد
عمر: عمي إذا ما عندك مانع ما قلت لي شو رايك فيني اصلح اكون زوج لـ
أنت فاهم صح؟ مب مشكله إذا ما تبى تقول (توتر أكثر):خذ راحتك
مب مجبور
سعيد:خخخخخخخخ خف على عمرك
حط يده على كتفه: تطمن من ناحيتي ما عندي مانع بس الباقي على امهـا وعلى منى
ارتاح عمر يوم سمع هالكلام من سعيد
واول ما تأكدت إنه سعيد ركب سيارته وراح ... صرخ: يس
قام يصفر ويدور يفتح باب سيارته بستايل

منى تتصل في طيف لكن كيف مب راضيه ترد عليهـــا .. فطرشت لهــا مســـج
(يا الغافلـــه بسج رقـــاااااااااااد)
يـوم مــا لقـــت منهـــــــا الـــرد استسلمـت : أعـرفهــا مـا بتقــوم شـو مـا يصيـــر
شـــو أســـوي ملل
دخـلت على البريـد الوارد وتمت تقـرا المسجـات لين مـا وصلـت عند مسـج سعود
قرته مره ومرتيـــن
منـى بسخـريـه : مـا أدري شـو محسـب نفسـه
وبشكـل سـريـع مسحتـه المســـج

وفي صوب ثـانـي مـن سمـع الخبـر ... صـكـ عـلى عمـره ومطفـي الأضـواء
وعينـه عـلى جـوالـه ..
سعود:غي ليش طـرشـت لهـا المسكينـه مـا يخصهـا
طلعـت حـرتـي عليهـا ... والغريبـه إنهــا مـا ردت علـي .. اتمنـى مـا يـوصلهـا المسـج

وفـــي عــالم الحــب

ريــــم:والله متى ؟
محمد: قريب إن شاءالله تعرفين إنه ما عندي في هالدنيا غير أخوي عمر
ريـــم: وانا وين رحت؟
محمد: أنتي يالغاليه لج مكانه خاص في قلبي

تفــاجـأ من عمــر: منو هذي اللي لهـا مكانه خاصه في قلبك
محمد: بتصل بعدين
بعدمــا سكــــرعنهــــــــا تظـاهـر بزعـــل: ألحين ياي حضرتك تاركني لحالي وهذا أنا اليوم راجع من السفر لو كنت راجع من زمان شو بتسوي فيني بتنسـانـي
عمـر: أوب أوب الأخ ماخذ في خاطره
محمد: أكيد يا أخ عمر
عمر: يا ريال كان عندي لقاء بقرر مصير حياتي
باستغراب: مصير حياتك؟
هز راسه بالموافقه : لا تغير السالفه كنت ترمس ريم صح؟
ابتسم محمد: هيه
عمر: بعدك معاهـا شكلك جاد في السالفه
محمد: أكيد جاد عبالك أنا وانت واحد
عمر: ومن متى مسكت علي أغازل أخبرك أنا شخصيه مشهوره ومحترم ماعندي هالسوالف
قاطعه محمد:بربر بربر .. يا أخي ذليتنـا بشهـرتـك
عمـر: دام إنـك جـاد فليش مـا تـروح تخطبهــــــــا
محـمـد: هـذا االلـي نـاوي أسـويـه
عمر: واللـه عيـل شو تتـريـــا ؟ مـن اللـه تأخرت عليهـــا وايــــــــد
محمد: هيه كلمــت أمهــــا وأمهــــــا قـالـت بتكلـــم عمهــــــــا تعــرف مـا عنـدهـــم أحـــد غيــر عمهــــم
عمـــر: يــاللـه بالتوفيق ومبروووك مقـــدمـــــــــا
محمد: الله يبــاركك وعقبألك إن شاءالله


سعيـــد معصب: وينهــــــــا هذي ياللي مــا تستحـــــــــي
آمنه خـافت: وش فيك شو صــار؟ ليش أنت معصـــب
سعيد: متفيجه أنتي كم أسئله تسأليـــن
آمنه: إنزين على الأقل قولي وش فيك
سعيــد:أول شيء نــاديهـــــــا هذي بسرعه
آمنه: لا مـا اسمح لك تصرخ عليهــا لين مـا تقـول لي وش فيك
سعيد: يعني ما بنـاديهـــا مب مشكله أنا بنـاديهــــا
سعيد: منـــــــــــــــــى ... منـــــــــــــــــــــــــى

سمعت صـراخ أبوهـــــــــا .. وطلعـــت مـن غرفتهـــــــــا بســــــــرعه
منـــى : بسـم اللـه شـو صـار؟
سعيد: إنزلـــــــي أول شـــــــــيء
آمنـــه:شـوي شـوي على البنت
نزلت منـى ونظرات الحيـره على ويهـــا ... تقــرب منهـــأ سعيـــــــد
وكان ويـه مليىء بـالغضــب
منــى مرتبكـه: شـو سـ سـالفـه
رفــع يـــده وهـي غطت ويهــا بيــدهــــــــا
آمنـــه صـرخت: سعيـــــــــــد
لكنهـــــــــا تفـــــــــــاجـأت يـــوم سعيـــد بـدال مـا يصفعهـــا حظنهــــــــا
بكـل استغـراب: سعيـــد؟!
منـى فتحــت عيـونها شوي شوي ولقـت أبـوهــا حاضننهــا
تتطـالـع امهـــأا باستغــراب
أمــا سعيـد فكـان نـاقـع مـن الضحـك ...
ابتعـد عنهـا شـوي: أشكـالكـم تضحـك
آمنه: كنت تتصمخر شو؟ طيحت قلبنـا
سعيد: ههههههه
ضحكت معاه من غير ما تعرف شو السالفه: مـا أعرف شو سالفه بس أبوي طلعت مب هين عرفت تفزعنـا عدل ههههههه
آمنه: الاب والبنت مجانين شو يضحك يعني حطيت في بالي عبالي بتضربهـا
سعيد: مزاااااااااجي اليوم راقي حتى ناوي اعزمكم العشا
منى في خاطرهـا: شو سوى عمر مع ابوي
آمنه: خبرنـا شو السالفه إنزين
سعيد: مسـتـانس إنه بنتي أختيـارهــا كــان مـــوفق
آمنه: كيف يعني
سعيد: باختصا ر أنا موافق على عمر الشاب ما عليه كلام
بس الراي الاخير عند منى
آمنه استانست:هههه الله يهديك بس خوفتنـا وأصلا منى أكيد مب رافضه دام الكل مستانس .. صح منى
منى ابتسمت غصب عنهـا واكتفت إنهـا تهز راسهـا بس
بصوت عالي : أعـــرفج بنتـي طـالعـه علـي
باست راسهـــا: مبروك حبيبتي (صدت صوب سعيد): ومتى ناوي يمرون علينـا
سعيد:بتصل فيه وبيحضر مع اخوه الوحيد
آمنه : ما عنده اهل
سعيد وآمنه انشغلوا يكلمون عن عمر .. أما منى فكانت تبتسم جدامهـم بس في داخلهـا مشاعر غريبه مب فاهمه تتطالع الفرحه اللي على ويه أهلهـــا
اللي مب تاركنهـا ترفض
المشكله إنهــا مـا عندهـــا أي مشـــاعر صوب عمر ...
قـاطعهـــا ابوهـــــــا: يالله روحوا تجهزوا بنروح نتعشى برع
تظاهرت منى إنه كل شيء بخير: يـااااااااااااي
آمنه: ألحين بتصيرين عروس اعقلي دخيلج
منى: بعدني شـابـه وحتى بعد العرس بتخبل أكثر
آمنه: ما اقول غير الله يعنيه هالمسكين
سعيد:خخخخخخ

بعـدمـا رجعـوا مـن العشــا .. مست عليهـم وراحــت تنـــام
لكـن النـوم جـفهـــا وتمـت تتقـلب يمين ويسار ومرات تتلحف ومرات تفر اللحـاف
لين مـا صـرخت: يـااااااااااااي
منى: ليش مـا فينـي رقـاد
رفعت شعرهــا اللي كان مغطي على ويهــا .. ورجعــت تحـاول تنـام ... لكـن مــا فـــاد ... ورجعــت مـره ثـانيـه تقــوم وهـالمـره قـامـت مـن سـريـرهــا,,

راحــت الحمــام وغسـلـت فـي ويهـــا ... وطلعــت مــن غـرفتهـــا ..
قعـدت فـي الصـالـه .. شغـلـت التلفـزيـون وتمـت تقـلـب فـي القنـوات .. ليـن مـا وقفـت عـلى القنـاه اللـي كـانـوا يعرضـون فيـه البـرنـامج عمـر ..
وكـانـوا حـاطيـنـه إعـاده
ظـلـت تتـأمـل فـي ويـه عمـر واسـلـوبـه فـي كـلام
وكيـف كـان يضحـك
الغـريـب إنهـا مـاكـانت تحـس بـشـيء .. وهـي تتـأمــل فـيـه
تنهـدت وطـاحـت تنـام عـلى الأريكــه: شـو هـذا
مسكـت قلبهـــا: آخ يا قلبي اللـي لازم يحـس مـب راضـي يحـس
طـلعـت مـن عينهـــا دمعــــــه


آمنــــه: منـى قـومـي قـومــي شـو عنـدج نـايمـه فـي الصـالـه
منـى: مـا يـانـي رقــــاد
آمنــــه: إنـزيـن قـومـي صـلـي وبعـدين نـامـي فـي غـرفتـج
فـي غـرفتـج مـب فـي الصـالـه
قـامـت بكسـل: إنـزيـن إنـزين
بنـدت آمنـه التلفـزيـون وراحـت عنهـــا ... أمـا منـى فتمــت تمـشـي ببطـء ببطـء
صعـدت لغـرفتهـا وراحـت تصـلـي

طيـف: وينهـم أحبـاب قلبي وينهـم
ضربتهـا عـلى راسهـا: شـو عنـدج تغنيـن فـي الصبـح
طيـف:آخ أمـأيـه يعـور
يلست حـذالهـا:عيـل تغنيـن مـن الصبـح
طيف: مـزاجـي راقـي اليـوم
آم سعـود: ليـش؟
طيف:بـس جـذي
أم سعـود: إن شـاءاللـه دووم
طيـف: الله يسـمه منـج
أم سعـود: ألا اخوج وينه
طيف: اخوي من رفضته ريـم عايش في جو الغضب
سعود: منو اللي عاش في الغضب
طيف:هـا ولا أحـد
قـامـت بـسـرعـه : أنـا رايحـه لجـامعتـي
سعود: نـاسيـه الأخـت إنـي أنـا اللـي أوصلهـا
طيف: تطمن صديقتي العـزيزه اليوم بتوصلني
بـاسـت على خـد أمهـا وهمـسـت عـلى إذنهـا:الحمدلله إني اليوم طلبت من منى توصلني
سعود: ليش يعني
طيف:بس جـذي يـا عـم
أم سعـود:سعـود تعـال تـريـق
سعـود: لا مـا أريـد

منى دخلـت بيتهـم بينمـا كـانت طيف بتطـلـع
طيـف: أوه
منى: قـلـت أسـلم على أمج لأنـي أعـرفهـا إنهـا واعيـه
طيـف:لازم يعنـي
منـى: أكيـد
سعـود : إذا خلصتـوا ممكـن تبتعـدون
طيف ومنى: أكيـــــد
طـالع منـى بنظـرات اشمئزاز وطلع من عندهـم
منى:وش فيه اخوج شايف نفسه
طيف:حـالات من رفضوا
منى: ما علي منه
راحت عند عمتهــــــــا وسلمــــت عليهــــــــــــا

في سيـــــــاره
سعــــود: مـب عـارف ليش اتصرف معـاهـا جـذي
شغـل السيـاره وتحـرك وبينمـــا كـان يتحـرك شـاف ريـم طـالعـه من بيتهـــم مبتسمـه وفـرحـانه ... ابتسـم عـلى حـالـه بسـخـريـه: واللـه حـالـه ألحيـن هـذي مستـانسـه بحيـاتهـا ومـب هـامنهـا شـيء وأنـا مبـوز وحـالتـي حـالـه
دور على أي شـريطـ حطـه وتـم يغنـي معـاه مـع المغنـي

منـى كـانت تضحـك بصـوت عـالـي: عمـو واللـه إنج تضحكيـن
طيـف: ههههه عبـالج أنتـي الـوحيـده اللي تتمصخـريـن
أم سعـود: شـو أنتـوا مـب نـاوييـن تـروحـون لجـامعتكـم شـو؟
طيـف: هيـه واللـه
منـى: كـلـه منـــــج
قـامـن بسـرعـه مـن مكـانهــــا ... حتـى طيـف بغـت أطيـح


محـمـد: عمـر قـوم قـوم
عمـر: وش فيك
محمـد: ريـم متصـلـه فينـي وقـالـت إنه أمهـا رمسـت أهلهـا وطلبـوا منـي أمـرهـم بعـد يـوميـن ..
عمـر نعـسـان عـلى آخر: إنـزين مبـروك مـبـروك
محمد: قـوم يـا ريـال
عمـر: لازم يعنـي اقـوم
محمد: يـا أخـي عبر عن فرحتك تـرى
عمـر قـام مـن فـراشـه و وقـــف: مـبـروووووووووووووكـ
يـا أزعـــج أخ فـي العـــالــــــم
خـلاص ارتـاحــت
محمــد ابتسـم: ههههههه هيه ألحين ارتحـــت

في الجامعه
طيف: تصـدقين ريـم مـاتبين
منى: هيـه والله يوم كـانت تحضـر بس مـا أطوف جدامج مستحيه
منج
طيف: ويي ما عندهـا سالفه أنـا إنسـانه مرحه فرحـه مـا عنـدي هـالـرسميـات
منى: هيه صح عندي شيء اريد اخبرج عنه
طيف: شيء خطير يعني
منى: تقريبا
طيف:عيل بعدما نخلص من هالكلاس الممل
منى:أوجي

آمنه دخلت غرفة بنتهـــا واستغربت من غرفتهـــا
آمنه: شو مسويه هـذي بغرفتهـا ..
لأنهـا واعيه متأخره اليوم فملابسهـا في كل مكان منتشره لين ما تختار الآنسه لهـا ملابس ..
مسكت راسهـا: آه من هالبنت
نـادت على راني: راااانــــــــي راااانـــــــــــــــي

أسيرةبحرالأماني 24-06-08 09:27 AM


في الجامعه
منى: شوي شوي علي
طيف: يالله خبريني
منى: إنزين إنزين
كـانت بتـرمس بس صـوت بنت قـاطعهـم: هــــــــاي
صـدوا وراهــــــــــــم وكــانت ريــــم واقفـــــــه
طيـف: هـــــاااااي وينـــــــــــــج قطيعـــــه
منـى:هيـه والله اختـفيـتـي بـالمـــره
ريـــــــم: آآآآآآه تقـدريـن تقـولون ظـروف
طيف:اسـم الظـروف هـذا سعـــود
ريـــم طـالعــت منــى: نـوعـا مــــا
طيف: عن نفسي تطمني أنـا مب زعلانه منج هـذا قسمـه ونصيبـه
مو بيـد حيلـه
منى: كـلام طيف صحيح
ريــم: مـا تقصـريـن حبيبـتي
منـى: ريـــم إذا كنتـي متفيجـه خلنـا نـروح الكـافتيـريـا
ريـم: أكيـد ليش لا


كـانـوا يـالسيـن في كـافتيريــا
والسوالف بينـهـم مـب راضي يخلص .. لكن بين هـالسوالف طيف متخبله تبى تعرف شو اللي بغته تقولهـا منى .. لكـنهـا بتصبـر ليـن مـا ريـم تـروح عنهـــم
مـرت عليهـم عنـود وشلتهـــــا
طيف: منى شوفي عنـود كيف تتطـالـعج
منـى: تتـوقعيـن لازم أعتــــذر منهــــــــــا
ريـم: ليش هيه بعـــدهـــا معصبـــــه
طيف: مــا أظــن شــوفـي نظـراتهـــــا كيــــف كلـه حب وحنـــــــــان
منى: متفيجـــه أنتـــــــي
ريــــم:خخخخ لا صــدقهــــا طيف ... حتـى شـوفي ليـن ألحين بعــدهـــا تتطـــالــعـج
منـى: واااع غيـروا السـالفـه

بعد الجامعه
هم طـالعين لبرع يتكلمون
منى: اكيد يا الغاليه اخوج مب ياي اليوم مهتمد عليج اليوم
طيف: ما عندي مانع شرط توصليني بسلامه لبيتنا مب تسوين فيني شيء
ضربتهـا بالكتاب اللي على يدهـا:شو تقصدين يعني
طيف: افهميها على الطاير
ريم:خخخخخ صج مخبل
منى: وينه حليو ما وصل اليوم
ريم:حليو؟
طيف: تقصد سايقهم لو تشوفينه بتقولين صج حليو
ريم: بل ارحموا السايق على الاقل
طيف منى:خخخخخخخ

ريم: بما إنه سايقي بعد تأخر فعندي شيء اقوله لكم اليوم
منى وطيف: شو؟ شو؟
ريم:خخخخخخ
منى: ضج فضول هالبنت
طيف: ناسيه نفسها الاخت
ريم:خخخخ لا تضاربون نتفق ونقول أنتوا الأثنين فضوليات
منى:أنا ما عندي مانع
طيف: وانا بعد
طيف . ريم , منى:هههههههههههخخخخخخخخخخخ
ريم: قريب بتسمعون خبر خطبتي
طيف متعجبه: والله
منى: ومنو هذا ؟ ومتى صار؟
ريم:هههههه شوي شوي علي
منى: مـب مصدقه
ريـم:أنتوا اصبروا وبيوصلكم الاخبار .. وبشكل فجـائي قالت: عمـــر؟!
منى تطـالعهـا باستغراب: عمر؟!
طيف: يالغبيه اسم خطيبهـا عمر
منى: والله
عمر: أكيد لا لأنه عمر بياخذ .. قبل لا يكمل صدوا الأثنين
طيف مب عارفه شو تسوي مستانسه مستغربه: عمر ؟! منى هذا صج عمر؟
منى: تراني اشوف مب حوله
عمر: هلا بنات
طيف شوي وبيغمى عليها: أهلين
منى:مسكي نفسج
ريم: فتره ما شفتك .. رغم إنك حضرت آخر مره الجامعه بس بعد ما قدرت اشوفك
عمر مستغرب: انتي تدرسين هنـا ؟ أوه أكيد تدرسين هنا دامج شاله معاج هالكتب
منى وطيف يعالعونهم ومستغربين
منى: احد يفهمنـا شو السالفه ؟ وأنت حضرتك شو اللي يـايبنكـ هنـا
طيف: إيه كيف ترمسين معاه جذي
منى: ما يخصج
عمر: ههه خليها تاخذ راحتهـــا
طيف تهمس: إيه شو يقصد هذا
منى: هذا اللي بغتيه اقولهـا لج
طيف: شو تقولين
ريم: الخبر الحلو اللي قلتكم يرتبط بعمر
طيف: ما فهمنا
عمر: أخوي بيخطبهـا
منى: أنا راسي بينفجر ألحين طيف هذا الحليو وصل خلنا نروح
عمر: لحظه منو كنتي تقصدين بالحليو
منى: متفيج أنت
تجـاهلـته وركبت السياره .. لكنهـا اضطرت تنزل عشان تسحب طيف اللي كانت واقفه وتتأمل في عمر

بعدمـا راحـــن .. سألته ريم: هيه صح شو اللي يابنك هنـا
عمر: آخ نسيت كان عندي كلام أقوله لمنى
ريم:كلام؟! ومع منى؟!
عمر: هيه .. ترى بعد خطبتج من اخوي بتكون خطوبتنـا
ريم:احلف
عمر: والله
ريم: بس منى .. سكتت
عمر: تعرفين منو كانت تقصد بالحليو
ريم: تطمن كانت تقصد سايقهم .. منى دمها خفيف وكل شيء عندها مصخره
عمر: إلا معاي تكون غير
ريم: لازم بتغصص دامك بتحضر الجامعه عشان تشوفهـا مثل مـا أنا متضايقه ألحين خخخخ
عمر:كاش على ويه هـا
ريم:خخخخ
عمر: مب مشكله أنا مروح ألحين


طيف صرخت في السياره بعدما عرفت السالفه
منى: إيه تخبلتي شو؟
طيف: كل هذا صار وما تبيني أتخبل
منى: مو باليد حيله
طيف: بس أنتي لا تحبينه ولا شيء
منى: اللي يقول ألحين أنا استفدت من الحب
طيف: بس لازم يكون بينكم الحب
منى: يصير الحب بعد الزواج
طيف: يعني مصره
منى: ما اعرف شيء اللي بكتبه لي النصيب بتقبله
طيف: ما اقول غير فكري عدل


بعـد اسبوع صارت خطبة محمد وريم ... وكانت حفله عاديه رغم إنه ريم عزمت طيف ومنى لكن ولاوحده فيها قدرت تحضر لأنه نفس الوقت سعيد . أمنه وأم سعود كانوا بسافرون .. فكل كان رايح المطار

بو سعود:لازم تسافرين معاهم لازم يعني تكونين رزه
أم سعود:ما عندهم مانع هم فأنت ليش تعترض
طيف: حبا فيج يا مومي أبوي مب قارد يستغنى عنج .. صح ابوي
بو سعود: هيه صح صح حياتي بتكون ولاشيء بدونج
استحت أم سعود: يالله عاد من الله اسبوع
بو سعود: ما شيء فايده طيف مافي شيء بغير رايها تروحين بسلامه وترجعين مستاتسه و بسلامه بعد
طيف: شو هالدعاء العجيب بعد

آمنه:سعيد فكر مره ثانيه لازم نسافر يعني
سعيد: هيه أكيد
منى: يبى تعرف إنك وايد تشبه عمتي اللي ريلها صاير ليه من مده يحاول يقنعهـا ما تروح معاكم بس بعدهـا مصره
آمنه:ألحين تعرفين إنه راسهم يابس
سعيد:شو فيهـا إنزين
منى: لا تعصب .. ويا حبيبتي مومي مافيهـا شيء روحي غيروا الجو وخلوا علاقتكم تجدد يونو فريش فريش يكون
سعيد: جيه هو عصير شو
منى:خخخخخ حلوه هذي

قاطعهم: يالله عيل خالي تروحون وترجعون بالسلامه
آمنه:منى حبيبتي اهتمي بعمرج ولا تلعوزيهم وايد
ضمتها طيف من ورا: اطمنوا منى بنخليها بشكاره في بيتنا
منى: شو؟ (تمت تضربهـا في كل مكان)
بو سعود:شو عندكم فشلوتنـا الكل قاعد يطالعنـا
منى: خلهم يحطون في بالهم الرئيسه تضرب بشكارتهـا
طيف:خخخخخ كان لازم اعصب بس يضحك الصراحه
سعود: أنتوا بتظلون يهال طول اعماركم شو؟
طيف:مممم سؤال صعب الصراحه
في خاطره: غريبه ما ردت علي

نـداء الأخيـر .....
منى ماسكه دموعهـا: يالله روحوا روحوا بسرعه
آمنه: زين زين ما صدقتي نسافر
حضنتهـا منى: فـديتج لا تنسين القطع
قرصتهـا آمنه ..
دعوا آخر مره ...
تموا واقفين لين مـا أختفوا من انظارهـــم
بو سعود:يالله نروح

في السياره
طيف تكلم منى .. لكن منى كانت تضحك غصب عنهـا .. بالهـا في سالفه الخطبه مع عمر .. وتمت تذكر الكلام اللي قالت لهـا أمهــــا
آمنه: شو رايج منى الخطوبه بتكون بعد ما نرجع من السفر
منى مبتسمه :اللي تشوفونه
آمنه: صحكني أبوج يوم قالي إنه عمر تخبل يوم عرف إنج موافقه وكان يبى يخطبج رسمي بأسرع ما يمكن .. صج الولد مجنن عليج
منى بكل ثقه: شيء أكيد اللي يشوفني يتخبل علي
آمنه:الله على الثقه بس
منى:ههههههه
و يوم طلعت عنهـا أمهـا .. كل تعابير الفرحه اختفى من ويهـــا

أنقطع حبل تفكيرهـا .. يوم سألتهــا طيف: منى وين سرحتي
منى:ها؟ ولا مكان
طيف بصوت منخفض قالت: عند عمر صح؟
منى:انطبي
السالفه محد يعرف إلا طيف وريم وأهل منى طبعا .. لين ما يحضر عمر ويخطب منى رسميا

يـوم وصـلوا البيت صـادفـوا بسيايير تغادر من البيت ريم
فطيف اقترحت يرحون يباركون ريم
سعيد:ارجعوا بسرعه
طيف:إن شاءالله

راحـوا لهـا البيـت ومـا طـلوا عندهــا وايـد بـاركـوهـا ع السـريـع ورجعـوا ..

في غرفة طيف
طيف: منو شو رايج نسهر على أفلام اليوم
منى: شو عندج من الأفلام
طيف: عندي فلم جميله و الوحش وسندريلا
منى: آآآآآآآآآآي اسكتي الله يخليج شو هالافلام ما عندج شيء رعب
طيف:لا .. بس سعود عنده
منى: تظنين بيعطيج؟
طيف: بروح أحاول .. تعالي معاي
منى: لا روحي بروحج
طيف: مب مشكله

راحت قرب غرفة اخوهــا ...
وقبل لا ادق على الباب .. سعود فتح الباب
مبتسمه:هاي اخوي
سعود بكل جديه: شو عندج
طيف:ولا شيء بس بغينا منك شرايط أفلام أكشن ورعب
لو سمحت يعني
أشر عليها تدخل الغرفه
استانست: ثانكس
وهو طلع ... نزل المطبخ عشان يروح ياخذ له كوب ماي قبل لا يرقد
رجع غرفته ولقى كل شيء مبعثر ... الاخت كانت ادور ولا كانت تسوي بحث
سعود: أنا الغلطان

طيف: منى فتحي الباب
منى قامت: شو هذي ما قادره تفتح الباب
يوم فتحت الباب استغربت من السيديات والشرايط اللي يابتنه
منى: شو عندج
نزلت طيف اللي بيدها على سريرهـا
طيف:كل اللي في غرفته جبت معاي
منى: وما قالت شيء
طيف: هيه صح اقفلي الغرفه
منى: ليش
طيف: وايد تسألين انتي
راحت تقفل الغرفه
منى: شو مسويه لايكون كسرتي الباب وسرقتيهم
طيف: يوم اقول إنج وايد متأثره بأفلام أنتي
منى:عيل بتقولين شو السالفه ولا لازم اضربج يعني
طيف: وأنا كنت أدور على الأفلام احترت شو اختار قلت ليش ما اشلهم كلهم .. ويوم شليت جان يطيح كم من الأغراض من المكتبه
منى: وألحين خايفه من السيد يسوي فيج شيء
طيف:يس
منى: ما اظن لو كان بسوي فيج شيء كان من زمان أنتي طايحه تنزفين
وانا من زمان كنت بضحك عليج
طيف:هههه تعرفينه زين ما زين
هنا سكتت منى ... طيف حست فحبت تغير الجو ...
طيف: يالله اختاري
منى: بغمض عيني واصبعي اللي بيختاره بنشوفه
طيف: اوجي
غمضت عينهــا وأصبعهـا طاح على سيدي لفلم saw111
ومن حطن الفلم وهم كله صراخ وتنقيز .. ومره يجدمون الفلم من كثر ما يلوع ومره يرجعون المشهد مره ثانيه
تموا يسهرون على افلام لين ما اذن الفجر .. صلوا الفجر واخمدوا رقـاد
منى: طيف نامي عدل
طيف: آآآآ
منى: شو هالبنت
كل ما تحاول تبعد ريولهـا أو يدها ترجع تحط على راس منى ومره ترفسهـا
منى: حسبي الله ... أروح أنام تحت أحسن لي
قـامت وخذت الموسده .. لكنهـا بدال مـا تنـام على الأرضيه نـامت على الكنبه أريح على الأقـل

أسيرةبحرالأماني 24-06-08 09:36 AM

ع الصبح
بو سعود وسعود هم الوحيدين كانوا واعيين .. من الصبح
بو سعود: يـاااا مب شيء بدون أمك كل يوم الصبح أصبح بويهـا
سعود:خخخخ الله ع الحب ما نقدر عليه
بو سعود: أكيد مـا بتقدر عليه خخخخخ
سعود: كوماري وين عصير برتقال
كوماري: صبر شوي
بو سعود: ألا وينهم البنات؟
سعود: البنات سهرانات البارحه كله بالصريخ والضحك
بو سعود: والله عيل أنا ما سمعت شيء
سعود:حظك مو أنـا .. حسهم كان واصل لغرفتي
بو سعود:هالأثنين يوم يجتمعون محد يقدر يمسكهم


منى كانت راقـده بـس رنة موبايلهـا هو اللي وعهــا ..
منى متغصص: آهـوووو
من غير مـا تشـوف الرقـم ردت على المتصل: ألـو
آمنه: راقـده شو؟
منى: منو أنتي
آمنه: أمج يا نعسـانه
منى: أمـايه ..
أول مـا قـامت من الحمـاس صرخت: آآآآخ ظهري
آمنه: وش فيج حبيبتي
منى: ولا شيء بس عشان مغيره السرير ظهري عورني
آمنه: أنتي بعدج راقده
منى: هيه سهرنه لين الفجر
آمنه: شيء أكيد هذا
منى: ألا شو أخباركم وأخبار ابوي وعمتي عسى الهند عجبتكم
آمنه: لا باس ..
منى: لا باس أفـا أنـا قلت ألحين بكون كشخه
آمنه: بكون أحلى إذا كلنا كنا مع البعض
منى:مب مشكله في الإجازات بنــروح مع بعض
آمنه: إن شـاءالله .. بالأول تروحين شهر العسل مع زوج المستقبل
منى تغير مزاجهـا و طـار الرقـاد من عينهـــــا
منى: أمـايه وين ابوي
آمنه: أبوج راح ييب لينـا الفطور
منى: عليكـم بالـعـافيـه

بعـدمـا سكـرت مـن عنـد امهـــا ,, حـاولـت تنـــام لكنهــــا مــا قـــدرت ..
قـامـت ورجعــت المـوســـده لمكـانه ... لكنهــا يـوم شــافت طيف راقــده مـرتــاحـــه وهــي عـــانــت .. خـذت المـوسـده وفــرت عـلى ويهــــا
مـا حســت شـــيء البنـــت
خـذت مـلابسهــــا وراحـــت الحمـــــــــام ... تغتسـل وتسبـــح

خلصــت مـن السبـاحـه .. واستغـربـت يــوم مــا لقـــت طيـف عـلى فـراشهـــا
منى: ويـن راحــت هـــذي
نشفــت شعـــرهــــا ... بـالفـوطـه وبينمـــا كـان تسحي شعـرهـــا .. دخلت عليهـــا طيف
منى: هـلا والله
طيف: أهلين
منى: وين كنتي
طيف: شفتج محتله الحمام رحت اتسبح واتغسل حمام غرفة والدي
منـى: عساج ارتحتي في الرقاد
طيف: أفـا بس هالسـؤال أنا لازم أسأله لج
وبكل براءه قـالت لهــا: عساج ارتحتي في الرقاد
فرت عليهــأ المشط: كله منج كسرتي لي ظهري
طيف خذت المشط وقـامت تسحي شعرهـا: أفا بس ليش
منى:بسألج أنتي يوم تنامين شو تحلمين
طيف: أووووه اشياء وايده مثلا يعني
منى: دخيلج سكتي
طيف: أفـا بس سمعي شو أحلم بتندمين تراج
خـذت وقـايتهـا بينمـا طيف ترمسهـا ... لبست على السريع .. وطلعت من غرفتهــا
طيف: بل سوتني طـاف (طالعت نفسها على المنظره):مب مكشله أنته بتسمعني صح

نـزلت .. في البدايه استحت .. لكنهـا في خاطرهـا قـالت : من الله أهلي
مع ابتسامه تفتح النفس: صباح الخير
استغربوا الأثنين
منى: قلنا صباح الخير
بو سعود: صباح نور يا بنتي
منى: ليش مستغربي
بو سعود: أنتوا مب نايمين متأخرين .. فشو موعنج هالحزه
يلست مجابلتهم ويه بويه: مممم تقدر تقول الرقاد طار أول ما اتصلت فيني أمي
بو سعود: دقوا لج .. رغم إني قايل لهم إنكم راقدين
منى: أمي ما تستغنى عني
بو سعود: وطيف واعيه
منى:هيه بتنزل قريب
سعود: شيء مب طبيعي قاعد يصير الجنكليه واعيه
طيف من وراه: جنكلي محد غيرك
باست راس أبوهـا .. وطلعت لسانهـا لسعود ... يلست حذال منى
طيف: يا أخي وعينـا فيهـا شيء
سعود: لسانج يباله قص
حطت كوماري عصير البرتقال .. مدت يدهـا منى وفي نفس الوقت سعود بعد مدت يدهـا
منى: أوبس .. ما كنت أعرف العصير لك
سعود: مب مشكله خذيه
منى: لا لا كوماري (بشكل طفولي): بلييييز سوي لي عصير برتقال
كوماري:5 دقايق
سعود: يا سلام وأنا مخلتني أتريـاهـا
بو سعود: أطلب منهـا بكل احترام بتسمع كلامك (صد صوب منى):أشربي هالعصير (مانجـا)
طيف:منى ما تحب أي عصير غير عصير برتقال
بصوت واطي قالت: نفس سعود
ضربتهـا عشان تسكت
منى: مب مشكله عمي كوماري بتسوي لي

سعود مستغرب من نفسه مب عارف ليش عيونه كلهـا كانت تتطالع منى .. حتى لو ما يريد كله كان يطالعهـا
البنت متعيره أكثر من قبل .. صايره هاديه ومب مثل أول تلعوزه
بل العكس ما صارت تتكلمني مثل قبل .. ما تنلام الصراحه كنت قاسي معاهـا

منى كانت منشغله مع طيف وكانوا يضحكون من الخاطر وبو سعود معاهم
وبينمـا كانت تضحك رفعت راسهـا وألتقت عينهـا بعين سعود
اللي يمكن نقدر نقوله اول مره يبتسم لهـا
رغم إنهـا ابتسمت له بس في داخلهــا حست يقشعريه غريبه
بس الحمدلله إنهـا تعرف تمـسك نفسهـــا واللي في قلبهـا ما يطلع في ويهـــا

بعدمـا وصلت كوماري بالعصير .. سألهم بو سعود شو يبون ع الغدى
بو سعود: اليوم الغدى على ذوق منى
منى: أنا .. أنا ما يخصني اختاروا انتوا
طيف: يبى نصيحه لا تسألهـا صدقني ما بيعجبك
بو سعود: انطبي أنتي .. خليهـا تاخذ راحتهـــا
طيف: نصحتك بعدين لا تقول ما قلت لك
منى: صدقهـــا طيف اللي بتسووون خير ونعمه
بو سعود: كله منج خليتي البنت تهون
طيف: أنته تعرف شو كانت بتطلب .. كانت بتطلب برياني واللي اعرفه إنك ما تحب برياني
اول ما قالت طيف برياني رفع راسه سعود .. لأنه في بيتهم محد يحب البرياني غير سعود وأمه
بو سعود: صـدق منى
منى ابتسمت: هيه
طيف: والمسكينه أمهـا طلعت نفس اخوهـا بعد ما يحبون البرياني
من جذي ما يسووونه وايد في بيتهم
بو سعود: خخخخخ
منى: وحظي اكتمل بأخت طيف كل ما نقولهـا خلنـا نطلب تقولي لا
بو سعود: مب مشكله بنخليها تسوي برياني ومجبوس
منى: لا حرام بتتعب
بو سعود: ما عليج .. راني بشكارتكم بتساعدهـا بدال ما أدق سوالف معاهـا
طيف: زين عيل اليوم أنتي وسعود كلوا البرياني لأنه هو بعد يحب البرياني

طربااااااااااخ .. قلبهـا قام يدق .. حاطه في بالهـا عن يظن إنهـا تعمدت تسوي كل هذا .. يسويهـا هـالأهبل

لكن سعود مب هذا في باله صح إنه هو كان مستغرب كيف كانوا يتشابهون
في الــذوق

طيف: منى قومي نروح بيت ريم
منى تتطالع وتغمز لطيف كيف جابت سيرة ريم جدام أخوهــا
طيف طلعت لسانهـا:يمكن تكون راقده ألحين
بصوت واطي: وشو اللي صلحتي يعني
طيف: ما تلاحظين ردة فعل سعود طبيعيه كانت يعني مـا تأثر
منى: يمكن ما عاد يهمه
طيف: تعتقدين صدق ما يهمه
منى: ما ادري أنا بقوم وبروح أنام شوي
طيف: بروح معاج
منى: لا دخيلج لا تروحين معاي
طيف:ليش .. يبى شوفهـا تطردني من غرفتي
بو سعود: أنا متأكد عندها سبب مقنع
منى: صدقت يا عمي بنتك هذي رفستني رفاس ما قدرت أنام حتى شليت كشتي ونمت على الكنبه
بو سعود: طيــــــــــــــف؟!
طيف: يا ابوي أنا أتحرك وايد شو اسوي بعد
سعود: مره ثانيه يوم بتنام ربيطيهـا بالحبل
طيف:هـا هـا الأخ الممل اليوم قام ينكت
منى مسكت ضحكتهــا
سعود: الآنسه السخيفه اليوم متغايضه مني
طيف بسخريه: هـا هي هـا هي
منى خلاص مب قادره تمسك نفسهـا نقعت من الضحك
والكل ضحك على ضحكتهـــا
خلال وقت بقاء منى في بيتهم .. علاقة سعود بمنى تحسنت .. يعني صاروا يسولفون مع بعض .. مب وايد بس كانوا يسولفون ويبتسمون لبعض ومنى نست بالمره إنهـــا بترتبــط مـــع عمــــر وكــانت حـــدهـــا مسـتـانســـــه
و زادت فــرحتهــــا بعــــودت أهلهـــــــــــا

بعـد يــومين من عـــودتهــــم مـــن الهنـــــد
منى راحت الجـامعـــه وكــانت لابســـه تنـوره هنـديه لكنهــا كـانت ستايل
على قميص كت وفيه فصوص صغيره جدا
وألتقت بطيف اللي كانت نازله من سياره أخوهـــا
منى: هلوهلوهلو بطيفو
طيف: يا سلام يا سلام شو هالتنوره .. (وشوي كانت بتكشف على قميصهـا لكن منى مسكتهــا)
منى: شو تسوين
طيف: سوري بغيت اشوف لبسج
سعود:خبله تحمليهــأ
ابتسمت منى: صدقت
تقلدهـا طيف: صدقت
ضربتهـا منى: طوفي جدامي أحسن لج
ضحك عليهم سعود وتحرك من عندهـــم

طيف: شو ها شو ها البنت مستانسه وايد هالأيام
منى: والله ..لا انتي تتوهمين
طيف: يس يس اتوهم
منى:خلينا نلحق على محاضرتنـا
طيف:صــدقتــــي ..يــلا (سحبتهـــا)
منى: زيييييــــــــن


بعــد الجـــامعـــــه

منى حدهـا مستانسه: السلام عليكم
آمنه: وعليكم السلام
منى كانت بتركب الدري لكن أمهـــا نــادتهـــــا
منى: هـلا مومي
آمنه:منى أبوج تكلم مع عمر وقـال إنه هو بيحضر مع اخوه على الأسبوع الياي
تغير مزاجهـا وبمـا إنهـا شاطره في إخفاء مشاعرهـا .. فأكتفت إنهـا تهـز راسهـــا بس
آمنه: وهيه صح نسيت اقولج ابوج شاري مزرعه في الذيد ويوم الخميس كلنا بنروح هناك
منى: مزرعه في الذيد؟
آمنه: على قولته نغير الجو نحن وقوم عمتج بنسير
في خاطرهـا: أكتملت
آمنه:روحي بدلي وتعالي بنتغدى
منى:إن شاءالله
صعــدت لغرفتهـــــا وبـالهـــا لأول مره ينشغل جــــذي
كيف نست سالفة عمر ... واصلا كيف استانست مجرد إنه سعود ابتسم لهـــا يمكن مجرد احترام مب حــــب ... لا لا أنا استخفيت وقعدت
السالفه ما يباله تفكير عمر يحبني وأنا أحب .. سكتت
تغصـصـت : آآآآآآآآآآآه سعود متى بقدر أنســــــــــــاكـ
ذبحتنـــــــــــــــي


طيف دخلت مع أخـــوهــــــــا البيت
مسكتهــــا أم سعود: طيف كنتي تعرفين إنه عمر ناوي يخطب منى
طيف: آآآآآآآ منو قـــالج
سعود أول ما سمع تم واقف
أم سعود: آمنه قالت لي إنه المذيع عمر ناوي يخطب منى
طيف:هيه .. بس ما اعرف متى
أم سعود: آمنه قالت بعدمـا نرجع من المزرعه
طيف: أي مزرعه
أم سعود: خالج اشترى مزرعه ويبـانـا كلنـا نـــروح
استانست طيف: واللـــــــــــه يا سلام صج إنه خالي فتكـــــــــــه أمــــــــايه كوني مثله
كانت بترضبهــــــــا بس شــــردت لغرفتهـــــــــــــا
أم سعـــــــــود تدارك نفسهــــــــــا وصعـد لغرفته
يكلم نفسه: أكيد ما يهمني .. أصلا أنا ما يخصني فيهــــــــا

فتح أزراه:عيل ليش أحس بضيق أول ما سمعت السالفه
والله إنه حالتي يرثى لهــــــــــــــا


عمــر رجـــع مـــن الأستــديـــوا على العشـــــــــــــا
راح تســبـــح لأنه كــــــــــان بيطـــلع مع ربعــــــــــــــــــــه
وهـــو طـــالع من الحمـــــــــــــــام لقـــى أخــــــــــوه يستعمــــــــــل عطــــــــــره
عمــــــر: شو تســــــــــوي؟
محمـــــــــد: مثـل مـا تشـــــوفنــــــــي
عمـــــــر: ريال طول وعرض وفـوقه تشتغـــل مب قادر تشتري لك عطر
محمد: كل مره انسى .. وأنـــا متعـــــــــود استعمـــل اغــراضك يا اخي
عمر يمط خدوده: وتقولها بكل فخر يعني
محمد:خخخخخ
عمر: على وين طالع متكشخ
محمد: أم ريم عزمتني أتعشى عندهم وعقبال ما يعزمونك اهل حرمتك بعد
عمـر:هههههه
محمد:وش فيك
عمر: ما أدري يا ريال احس منى ما تبادلني المشاعر
محمد: سهله إذا كنت مو متأكد مب لازم تروح نخطبهـا بعده شيء وقت
عمر: أقولك شيء أنته مب ويه تساعد
يـــوم الخميس
آمنه: يـاللـه تـــاخــــرنـــــــــــــا
منى: زيـــــــــــن يمــــــــــه قــاعده أدور على جوتي
آمنه:ألبسي أي نعـــــــال إنـــزين
منى: يمــــــــــه هنـــــــــاك حشرات وهالسوالف لازم البس جوتي و كويتي و..
آمنـــه: خلاص إنــــــــزين خلصي أغراضج وإنـــــزلــــــــــي
بـس بـســـــــــرعــــــــــــه

أسيرةبحرالأماني 24-06-08 09:39 AM


منــــــــــى: زيــــــــــــن

نـزلـت آمنــــه ولقــت وصـلـوا بـاقـي الأهـــــل ,,
آمنه: حيـاكم
طيف: وينهــــــــــا منـــــــــــــى
آمنــــه: يـامـامـا روحـي ليهــــــــا فــــــــوق وخبريهـــــــــا تخلص بســــــــرعه
طيف:أوجـــــــــــــــي

بعــد 10 دقــــــايق نـزلــوا
آمنه: مــــــــا بغيتـــــــــــــــوا

الكل ركب السيـاره وتــوجهـــوا للــذيــــــــد

بعــــــدمـــــــــــا وصـــلـــــوا الــــــــذيــــد ... أول وحده فتحت البـاب هـي طيف
مـــدت ذراعيهــــــــــا : أخيـــــــــــرا
نزلت من من سيارتهــــــــم : هـذي هي المزرعه
سعيد: هيه شو رايج
منى: شكلها من برع كبيره ... بنروح نفحصهـــا من الداخل
مسكت يد طيف وسحبتهـــا للــــداخــــــل


طيف:هيه صح ما خبرتـج سعود عرف عن عمر
كانت سابقتهـا في المشي لكن يوم سمعت طيف شو قالت وقفـت
منى: شو تقولين أنتي
طيف:هيه أمي كان تكلمني وسمعنـا وأقولج ويه تغير
استغربت منى: وليش يتغير أنتي تتوهمين مب بينـا شيء
حطت يـدهـا على خـدهـا: مب فاهمه شيء أنـا مره جذي ومره جذاكـ
سبحتهـا من يـدهـــا: طـوفي وأنسي السالفـه

مـا لاحظـوا شخص وراهـم كـان واقـــف ... وهالشخص كـان سعــود
وفي خاطره:هذي على كيفهـا تقول ويهي تغير


أجتمعوا كلهم في مكان واحـــد
سعيد: هـا شو رايكم بالمكـان؟
بو سعود: مـا عليـه كلام الصراحه ...
آمنه: هيه والله صدقت
طيف: يفتح النفس
منى: حدي تعبانه أحد يدلنا على غرفنـا
سعيد: على اليمن غرفتج أنتي وطيف أما على اليسار غرفتك يا سعود .. ونحن فـوق
منى: حبيبتي أنتي بتروحين الغرفه صح
طيف: هيه
منى: شلي معاج شنطتي هي شنطه وحده
طيف: اشتغل عندج أنا
منى: أفــا طيف تراني تعبانه ولا كان ما طلبت منج
طيف: طلبي من راني مالكم ... ولا عبالهـا صدق راني
منى: تعرفين إنج وايد ترمسين
شلتهـــا بنفسهـــــــــا وراحـوا لغـرفتهــــــــــــــم... وهــم رايحيـــن يضـــاربــــــون
ومن بعدهم الكــل راح لغـرفتـــه عشــــان يــــرتـــــاحــــــون

منى حـاولت إنهــــا تنــــــام لكنهــــا مــــا قــــدرت ...ع الأقـــل تنـــــام ليـــن العصـــر لأنهـــــم تقـــريبــــا ع ســـــاعــه 10 الصبــح واصليــــن
حـاولت توعـــي طيف اللي كـــانت راقـــده رقـــاد ثقيـــــــل
بس مـا شـيء فـــأيـــــده الأخت مـا يفيــد معـــاهـــا أي شـــــيء

حطت وقـايتهـــا على ركبتهــــا وطلعت من غرفتهـــا ... طلعت بـرع البيت اللي في االمزرعه تبى تشوف الجو كيف برع ...
وكان جو حلو والسماء صافيه
وهي طـالعـه لقت سعود كــان مستلقي برع
احتـارت تـروح له ولا لا .. فكرت ترجع .. ويوم قررت ترجع بشكل لا شعوري راحت له .. لبست وقايتهـــا وقفت فوقه .. لقته مغمض عينه
منى تتأمل فيه: والله يجنن
أعوذ بالله شو قاعده اقول أنـا .. بكون على طبيعتي
منى: أحم أحم مـا شيء غرفه شو؟
فتح عينه ولقاهـا واقفه فوق راسه ... عــدل نفســـه (قـام وقعـد): منـــى؟!
صــدت يميـن ويسـار وبكل استعبـاط: مـا أشوف أحد غيري
ابتسم : تستعبطين شو؟
منى: قـاعده أحـــاول
سعود: مـا رقـدتي ؟
منى: لا رقـدت بـوقت البارحه وبصراحه المزرعه تجنن فمـا حبيت اضيع الوقت في الرقاد .. وأنــــــــت؟
سعــــود: أنـــــــــا ؟! عنــدي اشيـاء افكر فيه وعجبنـي الوقت قلت اطلع برع واقعد افكر
منـى: مـن صـدقك جو يجنن وتضيعه بالتفكير
سعـود: شو تبيني أسوي يعني
منى: قوم استكشف المكـان .. مب خاطرك تروح لجانب الثاني
سعـــود: جانب الثاني
منى: هيه .. سمعت ابوي يقول إنه فيه حيوانات هناك دياي و تيس تعرف هـالأشياء
سعـــود:ومنى مب معاهم؟
سكتت وطـالعتـه بنظـرات مـا قـدر يفهمهـا سعـود .. بس إحساس يقول إنهـا عصبت فكـان بيعتـذر .. لكنهـــا سبقتـه بضحكه من خـاطر
يطألعهــا مستغرب وهي كـانت مستمره في الضحك وتضحك وتضحك وتضحك لين مـا ضحك معاهـا رغم إنه مب فاهم شيء بس ضحكتهـا كـانت تضحكه
ويوم شبعوا من الضحك سألهـا: على شو كنتي تضحكين
ضحكت مره ثانيه لكن هالمره قدرت تتكلم: سعود لا غيره ينكت هالشيء لازم ينكتب في التاريخ ومب أي نكته بعد لا .. نكته قويه شبهني بالحيوانات
طـالعهــا متعجب: وهالشيء يضحك
منى: مم تقريبـا .. إذا عبالك بزعل فتطمن أنا مب من نوع اللي يزعل على هالسوالف عندك اختك أطيح فيهـا طيحه وهي لين ألجين تحاول أطيحني بس ماقدرت لكني اتمنى لهـا التوفيق
سعود يطالعهـا كيف كانت ترمس وتحرك يدهـا وفي خاطره: صح وايد ترمس بس سوالفهـا حلوه
فـضحك على الخيف
منى: لكن المسكينة لين يومك هذا ما قدرت علي بس اتمنى يتحقق أحلامهـا
فديتهـــا والله ههههههههههههه
يوم حست إنه كان يطالعهـا بنظرات مب طبيعيه ... فكرت ترجع الغرفه
فتصرفت بشكل طبيعي: تـصدق إنه ياني رقاد
سعود:هيه حتى انا سالفتج كانت وايد طويله
منى: هههه عاد هذي ما تضحك
سعود يقلدهـا: قـاعد أحــــاول
منى: تـصدق ذكرتني بسعود الأولي .. اللي كان يضحك على أي شيء سعود اللي كان عمره بين 12 و15 مب ألحين سعود العصبي اللي صاك الأربعين
سعود: نعم نعم منو اللي صاك الأربعين .. تتكلمين عن نفسج أنتي
منى: لا أتكلم عن واحد اسمه سعود الشيبه
طلعت له .. لســانه وتحركت .. لكنه هو مسكهـا بيدهـــا ولوهــــا
عورهــا: آخ سعود شو تسوي
سعود: منو الشيبه ألحين
مستحيه على ألم على عناد وفيهـا ضحكه مب عارفه حالتهـــا وفوق هذا مب مستسلمه: أنت الشيبه
زادهـــا أكثر ...
منى: آخ آخ خلاص مو أنته
سعود يضحك عليهـا: قولي أنا السخيفه وما عندي سالفه
منى بألم: أنت السخيف وماعندك سالفه
سعود: شو قلتي
منى: آي آي أنته اللي طلبت مني أقول
سعود: كنت أقصدج أنتي
منى: خلاص إنزين أنا العيوز وانا التافه والسخيفه بس اترك يدي الله يخليك
تركهــــا وطالعهـــا بنص عين: إن غلطتي علي مره ثانيه بكسرهـا لج يدج
مـاسكه يدهـــا وتفركـــــه ... طـالعته بنظــرات غضب
سعود:زعلتي شو؟
ابتعدت عنه وبشكل فجــائي فرت كبوستـــه (قعته) .. وشردت وقفت على الباب وتمت تضحك: قلت لك إني ما ازعل
طلعت لسـانهـــــــــا وشردت
لقط كبوسته وتم يضحك عليهـــــــــا

أمـــا منى فركضت لغرفتهــــــــا وصحكت الباب ... تنفسهــا كان سريع .. والأبتسامه مب مفارقتنهــــــــا

منى يوم تكون معاهـ تنسى نفسهـــا وتعيش كل لحظه معـــاه ... تفكـــر بشيء وتسوي شيء ...

على العشـا
الكل مجتمع ويالسين على صفرة الأكل ...
بو سعود: يـالله حطوا أنا حدي يوعان
سعود: هيه حتى أنا
طيف تهمس لمنى: اليوم الأخ مزاجه راقي
منى: خليه في حاله الريال
دزتهـا بيدهـا: شو هذا شو هذا
منى: انطبي

سعيد: باجر بنروح نسبح في الحوض
طيف: اللــــــــــــــــــه
سعيد: أنتي ليش مستانسه الحوض بس للشباب
طيف: لا لا عيل نحن ليش يايين حق الملل شو
بو سعود: عيل شو مفكره تسوين
منى: لا .. مب عدله
سعيد: كنت عارف إنكم بتسون يوله من جذي طلبت لكم بنشيات
استانسـوا وقامن يصرخن: يـاااااااااااي
آمنه: يا ينات شو تسون
أم سعود: بنات هـالأيـــام غير شكل بعد
منى وطيف يغنن: لا لال الا هوهوهوهو لا لالا هوهوهو مومومو شوشوشو
هههههه خخخخخخخ
أغنيه من تأليفــــهــــــــــــــم
جميع الحقوق محفوظه لهم

ومثل مـا متوقعين طيف ومنى ركبن البانشي من العصر مره يتسابقون ومره يدورون على المزرعه
اما الشباب فراحوا يسبحون .. والحريم فكرن يطبخن برع البيت

منى وقفت فجأه .. وقفت حـذالهـــا طيف:وش فيج وقفتي
منى: خاطري أعرف هناك شو في
طيف: وليش تبين تعرفين
منى: مب خاطرج تروحين
طيف: لا .. يخوف الصراحه
منى: هذا لأنه ألحين قرب المغرب وتحسين يخوف
طيف: لا يكون ناويه تروحين
منى: هيه شو رايج
طيف: لا لا مب رايحين
منى : خوافه
طيف: هيه خوافه بس مب خسرانه
طالعتهـــا منـــى بـاستغــــراب
حركت طيف البانشي مالهــا : آخر وحده هي حمارة الفريج
تحــركـــت عنهــــا ... ومنى بعــــد يوم شــافتهـــا سبقتهــــا .. زادت على السرعه ولحقتهــــــــــــــا

على العشـــا
الكـل اجتمـــع لكن هالمره مب داخل البيت هالمره مفرشين برع .. والكل مجتمع ياكل و يثـرثـرووووون
منى: أحلفي أنتي بس
طيف:أقولج والله قـالت لي جذي
منى: ومتى إنزين
طيف: البارحه
منى: كيف البارحه وانتي معانا من البارحه فمتى قالت لج
آمنه: منو اللي قال وشو اللي أنقـــال
يطـالعون بعض ويضحكون:هههههههههه
أم سعود: الحمدلله والشكر
سعيد: شو عندكم تضحكون
آمنه: سألتهم سؤال وقامن يضاحكن
منى:خخخخخ لأنه يا حلوه يا أموره نحن نفسنا مب عارفين شو السالفه بس جذي كنا نرطن
طيف: ما عندنا سوالف قلنا نطلع من عندنا
سعود: هههه والله إنكم حـالـه
منى: يبى بسألك صوب الثاني من المزرعه شو في
سعيد: ما ادري بعدنـا ما نعرف شيء عنـا
طيف: البنت ناويه تغامر هنـاك
سعيد: لا تفكرين تروحين اول شيء ظلمه وبعدين الله يعلم شوهناك
منى: ومنو قال إني بروح هذي تخرف ما عليك منهـــا
آمنه: يالله كلوا بالعافيــه
منى ضربت طيف: محد يقولج شيء أنتي

اليوم الأخير في المزرعه (العصر)
نـاويين بعد الصلاة المغرب يطلعون من المزرعه
أم سعود: حطيتو كله الأغراض
طيف:تقريبا وبنخلص
ام سعود: زين عيل أنا بعد وراي وايد أغراض
منى: هيه عاد عمو من قدهـا ما خلت خيار وبرتقال وما اعرف شو ما شلت معاها
أم سعود بأفتخـار: وليش ما اشل دام المزرعة مال أخوي .. بوري رفيجاتي وبمدحه جدامهم
منى:ههههههههه عمو انتي بعد غير يا ليت لو بنتج نفسج
طيف بسخريه: ها ها ها ما يضحك
أم سعود: بسكم من الثرثره ويالله لموا أغراضكم

بعـدمـــا راحـــــت أم سعود .. منى تذكرت المكان خاطرهـا تروح وتشوف لو 5 دقايق .. شافت ساعتهـــا : في وقت

طيف:في وقت لشو؟
منى: هـا ؟! ماشيء أنتي أم قوال إذا قلت لج بتروحي تقوالين لهم
طيف: لا لا مب قايله قولي شو عندج
منى: دام إنه في وقت أفكر اكشف على ذاك المكان بسرعه
طيف:يـااااه صدق متفيجه أنتي
منى: شوفي أنا بروح وأنتي غطي علي
طيف: لا لا ما يخصني
منى: نفذي الكلام وبس .. يالله جـــاو .. باستهــا على الخد وراحت
طيف: منى منى (نادت عليها بس ما فاد لوحت لها بيدهـا وراحت عنهـا)

أسيرةبحرالأماني 24-06-08 09:44 AM


وصلت المكان .. ظلت واقفه شوي وصدت لوراهــــا
منى: مـا في أحد 10 دقايق بس اروح وارجع محد بيعرف
تحركت عشان تروح لكن صوت وقفهـا
سعود:محد بيعرف هـا يا اللصه
طلعت لسانهـا وبكل براءه: هاي سعود
سعود يبتسم لهـا: هاييين .. (يأشر لهـا بحواجبه يقصد فيه شو عندهـا)
منى: ولا شيء .. تقربت صوبه: مب خاطرك تستكشف المكان
سعود يطالع المكان:ممممم خاطري بس خالي منع أحد يدخله
منى تبى تقص عليه: يالله عاد إلي يقول الحين أنته شخص مطيع
طالعهـا بنص عين
منى: لا .. لا يروح بالك بعيد اقصد يعني مب لازم على كل شي نطيعهم دقايق بس نروح ونرجع محد بيعرف .. ها شو رايك
سعود: والله إنج داهيه .. طوفي 10 دقايق بس
منى سوت بأصابعهـــا: 10 وبس

تحركوا ... وهم يمشون مستغربين إنه مافي أحد بالمره هدوء بشكل فضيع
سعود: مكان هادي صح؟
منى: هيه .. يخوف نوعا ما
سعود: أنتي خايفه
منى: منى ما تخاف من شيء
سعود: إنزين يالله نرجع عن أحد يسأل عنـا
منى: اوجي

وهم راجعيـــن .. إلا يشوفون كلب متوحش ياي صوبهم
منى مرتبكه: مب كأنه ياي صوبنـا
سعود: هيــه .. اركضــي
منى تركض: يمــــــــــــا

طيف: وينهـــا هذي تأخرت
آمنه: طيف خلصتوا
طيف مرتبكه: هيه
آمنه: إلا وين منى
طيف: منى ؟! هيه منى في الحمام
آمنه: عيل طلعوا شنطتكم برع
طيف:إن شاءالله
بعــدمـــا راحــــــت .. خذت تلفونهـــا ودقت على منى .. لكن للأسف منى تاركه تلفونهـــا في الغرفه
طاحت على السرير: شو اسوي ألحين ..
فرت التلفون: خلني أنام لا .. ما بصير شيء يعني
بترجع وإن مسكوهـا بلومنهـا هي بس
بنــــــــام أحسن لي (صدق مزاجهــا راقي هالبنت)
لكن في صوب الثاني المزاج كلش متعكر
منى: كيف ألحين
سعود: أنا بنـزل وبشـوف لج الدرب
منى: أوجي بس تحمل على نفسكـ

الحبـايب عشان يشردون من الكلب الشرس صعدوا فوق الشجره
وكل ما ينزلون يرجع الكلب وينبح عليهم

يـوم وصل تحت على الأرض ..
طـالع يمين ويسار ومـا له حس للكلب
سعود:يـاللـه إنـزلـي بسرعه
منى تأشر بيـدهـا: مـا أظنهـا فكره حلوه
سعود: ليش ليش
منى: صد وراكـ
يـوم صــد وراه لقـى الكلب رجـع وكان يركض بسريع .. حتى المسكين سعود من الخوف ركب بسرعه وطـاح مـوبـأيـلـه من جيبه

منى مدت يـدهـا عشان تساعده في تسـلـق
يوم وصل بأمـان تنفس: الحمدلله
طالع الكلب وعصب عليه: غربل إبلسيك شو تبى فينـا
منى: ألحين لين متى بنتم على هـالحـاله
سعود معصب: وانا شو عرفني
طالعته وما اهتمت له حاولت تلقط الإرسال فكانت تمد يدهـا مره يمين ومره يسار ومره فوق وتحت المهم تلقط إرسال
ضرب الغصن بقوه:موبايلي طايح تحت وهالحشره مب راضي يسكت
انطب انطب يا الجلب
منى:خخخ سبيته عدل
طالعها معصب: تضحكين على شو انا ما نكت
منى: وش فيك معصب
سعود: وليش معصب أنتي السبب لو ما اصرارج كان نحن ما كنا هنا
منى عصبت معاه: أخبرك محد جبرك تروح معاي
سعود: صدقتي ما عندي سالفه قررت اروح معاج
منى: ألحين تعرف إنك ما عندك سالفه
سعود: منى احترمي نفسج وانته اسكت حشرتني
زعلت منه وتمت ساكته


أذان المغرب

أم سعود: طيف طيف يالله قومي صلي ومنى وينهـا
طيف تفرك عينهـا: هـا منى يمكن في الحمام
أم سعود: إنزين صلن المغرب عشان بنطلع بعد الصلاه
أم سعود وهي طالعه ترمس: وهذا اخوج مأادري وين راح بعد

طيف تتطالع ساعتهـا:هذي من صدقهـا بعدهـا ما رجعت
يـا ويلهــا ويا ويلي


منى وسعود بعدهم ما يرمسون بعض .. وكل واحد عاطي ظهره لثـاني
والكلب يدور على الشجره مره يقعد ومره يتحرك ويوم حس بالملل تحرك

نـزل سعود من غير مـا يكلمهـا ... وهي تطـالعه بخلسه
ظـل واقـــــف لين 10 دقـأيـق ويوم حس إنه الكلب مـاله حس تطمن
وبـدون نفس: تقدرين تنزلين يا الأميره
نــزلت وشوي بتوصل على الأرض جان تنقز لكنهـا كانت شوي وبطيح بس سعود مسكهـــا
سعود:مب كل مره بقعد أسـاعـدج
سحبت يدهـا: ومحد طلب منك تساعدني جان تركتني أطيح
تجـاهلته وتحركت عنه ...
ضحك عليها ضحكه خفيفه ولحقهـــا

ماسكه يد بنتهـا بقوه: وليش ما تقولين من الزمان
آمنه: يا ام سعود شوي شوي على بنتج
أم سعود: الطيبه ما تنفع معاهم
طيف: وأنا شو درابي إنها بتتأخر جذي
أم سعود: هالكلام قولي جدام أبوج
طيف: لا لا انا ما يخصني زين

منى تمشي: آخ .. ما يبين شيء
ترمس نفسها: الحمدلله إني لابسه بوت ولا رحت وطي
سعود:لا تتذمرين وايد
منى: وأنا ما كلمتك أنته فلا ترز ويهك
سعود:ألحين الأهل أكيد يحاتون

سعيد: قوم خلنا نروح اندور عليهم
بو سعود: هذا سعود كيف رضا يروح
طيف: رايحين يستكشفون المكان
بو سعود: أنطبي انتي عن اسوي فيج شيء
انخشت ورا آمنه

بو سعود: قوم خلنا نروح اندورهم
سعيد: نشل معانا المصابيح وبطلب من حارس المزرعه يروح معانا
بو سعود: يالله عيل خلنا نروح

طيف: اظنهم بخير انتوا مكبرين السالفه
أم سعود: انطبي قبل لا اضربج
أنخشــت وراه آمنــــــــــــــــه

منى في خاطرها: ظلام ما اشوف شيء وهذا ساكت بعد ما ادري امشي معاه ولا قـاعده امشي لحالي
فجــأه دعمت بسعود
منى: بسم الله ليش وقفت
سعود: نحن قاعدين نمشى ومب عارفين وين رايحين
منى: الحل يعني
سعود: أنا اقول نقعد لين ما أحد من الاهل يدور علينا
منى: نقعد هنا؟
سعود: هيه .. يكون احسن لأنا احتمال نحن نبتعد عن درب الصحيح ونضيع في هالظلام
منى: كلامك صحيح
سعود: نقعد
منى: نقعد وأمرنا لله
قبل لا يقعدون سعود فتح موبايله عشان النور اللي طالع من الموبايل يقدر يطالع هم على شو بيقعدون


كـسـر سعود السكوت اللي بينهم
سعود: عيل بعد ما بنرجع بتنخطبين
منى: على الله
سعود: أنتي مرتاحه
منى: وأحد يرتاح في هـاالمكــان؟
سعود: لا اقصد مرتاحه بسالفه الخطبه يعني متأكده إنج موافقه
في خاطرها: وش في هذا قام يرمس عن هالسالفه
ردت عليه: دام اهلي مرتاحين فانا بعد مرتاحه وبعد عمر ما عليه كلام
سعود:أهـا فهمت الله يوفقكم
منى: وأنت ما فكرت تزوج
سعود: أظن مالي حظ في الزواج
منى: لا تقول جذي بتلقى له وإن لقيت اتمنى إنك ما تضيع الفرصه
سعود في خاطره: أكيد كانت قاصده بكلامهـا هذا

منى: سعود
سعود: نعم
منى: تـذكر يوم كنا صغار شو كنا نسوي
ضحك سعود: اشياء وايده ما اذكر الا شوي واللي أتذكره يوم لقينـا
وزغ ميت
منى: يااااع دخيلك لا تقول
ضحك اكثر: لا لا أحلى شيء يوم سوينا له جنازه انتي تميتي تبكين عليه
منى: هههههه حرام عليك وين بكيت
سعود: لا تنكرين مب صحتي على السحليه
منى: هههههههههه كنت صغيره اشوف الناس تصيح في العزا فقلت أقلدهم واصيح عليه
سعود:خخخخخخخ يعني كنتي تصيحين بدون أي مشاعر
منى:هههههه عيل تباني اصيح صدق شو
سعود: لا وطيف تمت تضرب نفسها
منى:ههههه تقلد اللي في التلفزيون كنا شايفين مسلسل وقامت تقلدهم
سعود:خخخخخخخخخ مخبل أنتي وياهـا ولين ألحين بعد ما تغيرتوا
منى: لكن أنت تغيرت واااااااااايد ما نشوف ضحكتك إلا بالقوه
ظل سـاكت سعـــود ... ومنى عشان تغير الجو سمعته نكته
منى: اسمع هالنكته
سعود: يـالله قولي
منى: نسيـــت
سعود:ههههه والله إنج مجنونه
منى: الجنون ينفع أحياننـا

سعيد: منــــــــــــى سعـــــــــــــــود
بو سعود: منـــــــــــــــى سعـــــــــــــــــــود


سعود: منى سمعتي
منى: هيه كأنه صوت ابوي وأبوك
سعود: هيه يالله قومي
قـاموا الأثنين وتموا واقفين .. ويوم شافوا نور من بعيد تمو يصرخون

سعيـد: هذا مب كأنه صــوتهـــــــــم
بو سعود: هيه وينهـــم وبس
سعيد: أنتــــــــــوا ويـــــــــــــن؟

سعـــــــــود: نحــــــــــــــــــن هنــــــــــــا
منى : خلنا نفتح موبايلنـا يمكن يشوفون شيء
سعود: هيه صـــح
فتحوا موبايلهـــم وتموا يلـوحـون بجـوالاتهـــــم

أسيرةبحرالأماني 24-06-08 09:46 AM

سعيـــد: شــوف هنــــاك
بو سعود:ويــــن
سعيـد: هنـــــــاك
بو سعود: يمكن يكونون هم
ركضوا صـــوبهــــــم .... وارتــاحــوا يـــوم لقـــوهـــــم ...
منى حضنت أبوهـــا
سعيد: أنتي بخير
منى: الحمدلله
بو سعود كان معصب من خاطر وكان بيصفع سعود بس سعيد مسكه
بو سعود: ما عندك عقل شو .. كيف سمحت له نفسك تسوي جذي
منى: مب غلطته انا
قـاطعهــا: بـس يالله جــدامي
حضنت ابوهـا يوم صرخ عليهـــا ...
سعيد: اهم شيء سلامتهم يا بو سعود .. يالله نرجع البيت الحريم يتريونـا هنـاك

ويوم وصلوا البيت سمعوهم تــوبيـــخ ... ما له نهـايه حتى وهم راجعين سمعوهم كلام بعد ..
وبعــد مـا وصلوا البيــــت منى ما سلمت من توبيخ أمهـــا
منى: أوهـووو أمـايه بس عاد
سعيد: طايحه فيها من البارحه خفي عليها
منى:هيه والله
آمنه بجـديـه: اتصل في عمر وخله يي يخطبهـا بسرعه

بليل تمت تفكـر بسعـــود .. ونفس الحـال مـع سعـــود تم يفكر فيهــــا
سعود:اتصــل فيهـــــــــــا ولا كيــف
تــــــذكـر كــلامــــهــــا (لا تقول جذي بتلقى له وإن لقيت اتمنى إنك ما تضيع الفرصه )
اتصـل فيهـا وقبل لا يرن .. صك التلفون
سعود: لا مب وقته يمكن تكون راقده .. باجر إن شاءالله بقولهـا على كل شيء
ومثل ما طلبت آمنه .. سعيد اتصل فيه عمر
وتمت الخطبه بينهم ومنى رضت بالأمر الواقع مو بيدهـا حيله .. فرحه أهلها كانت ما توصف .. وسعود من عـرف السـالفـه ألتزم السكوت رغم إنه كان ناوي يعترف لهـا ويخطبهـا .. وكل ما يشوفهـا يلتزم بسكوت ويحس بحرقه يوم يشوفهـا مع عمر تضحك ومستانسه

بعـــــــــــــد سنـــــــــــــــــه
منى طالعه من الجامعه مع طيف وريم
على الفكره ريـــم تــزوجــــت ....
طيف: ريم حبيب القلب وصل
ريم: بس عاد كل ما تشوفيني تحرجيني
طيف: حو وأنا قلت شيء
منى: بلاج طايحه في البنت خليها تروح عند حبيب قلبهـا
ريم: انتي بعد .. اشرد منكم أحسن لي يوم بي دورج بتولاج عدل
ضرب محمد هرن
طيف: روحي عن يشوف له وحده ثانيه
ريم:خخخخ


منى: أوصلج البيت
طيف: لا ثانكيو يا الغاليه أنا سعود بيوصلني
منى: تعلمي السواقه وارحمي اخوج
طيف: أخاف يا اختي من السواقه
منى: على راحتج أنا حدي تعبانه وابغي ارجع البيت فوقفي أنتي بروحج
طيف: محد بيخطفني
منى: اللي بيخطفج بيندم بقول هذي منو بسكتهـا
طيف:هههه ما يضحك
منى: ههههه يالله يالله بروح

وهي في سيارتهـا رايحه للبيت اتصل فيها عمر
منى: هلا عمر
عمر: يا هلا والله يعذب هالصوت الصراحه
منى ألتزمت بالسكوت
عمر: قولي تسلم قولي شكرا على الأقل
منى: بغيت شيء
عمر: هيه بغيت اشوفج
منى: اسمح لي عمر أنا تعبانه اليوم
عمر: منى خفي علي شوي كل ما اقول ابغي اشوفج تقولين لي شيء
حتى يوم اروح بيتكم نادر ما ألقاج
منى: لا تتشكى وايد خلاص وين تبانا نلتقي بس عاد يكون مكان عام
عمر: اطمني اللي بقوله كلام يقرر مصير حياتنا يالله اشوفج في المطعم .... سكر عنهـا
منى: يقرر مصير حياتنا ؟! شو عنده اخـاف الا قرر نتزوج بسرعه
مـا ينلام مره سنه على خطوبتنـا ما اظنه بيصبر أكثر

سعود: طيف شو الجامعه اليوم
طيف: ماشيء الحال
سعود: واخبار منى؟
طيف: هيه بعد بخير مب كأنك وايد تسأل عنهـــا
سعود: من خطبت ما نشوفهــا وايد حتى يوم امر عليج الجامعه بعد ما اشوفهـا
لا يكون كبر راسها يوم انخطبت
طيف: لا راسها مثل ما هو تطمن ..
كان بروح لغرفته بس طيف وقفته بسؤالهـا
طيف: سعود أنته تحبهـا
سعود: هـا ليش هالسؤال
طيف: لا تستعبط ذبحتني كثر ما تسأل عنهـا لو تعرف إنك تسأل عنها جي عادي تترك الولد وتركض عندك
سعود استانس: صدق
طيف: بلاك فرحت
سعود: ومنو قالج إني فرحت عادي ما فيني شيء بس انتي مكبره الأمور
قـالهـا هالكلام وغادر من غرفتهــا
طيف: يوم كان تركض وراه ما قدرها وألحين يوم صارت لغيره حاط عينه عليها

في المطعم
عمر:أوبس تأخرت
منى: لا عادي
عمر: طلبتي شيء
منى: لا
عمر: زين بنطلب مع بعض
منى:أنا ما اريد شيء بس إذا أنته تبى اطلب
عمر: مممم لا ما اريد شيء
منى: على راحتك .. إنزين ما قلت لي شو بغيت تقول لي
عمر: مممم بصراحه مر سنه على خطوبتنا صح
منى: هيه
عمر: بقولهـا بشكل سريع
مر سنه على خطوبتنا وانا طولت وا اصريت على الزواج لأنه قلت عسى يمكن تحبيني كنتي تضحكين معاي وتسولفين معاي هذا يوم نكون مع أهلج
أما يوم نكون لحالنا ما تبتسمين إلا بالقوه
منى: عمر انـــا .. قاطعهــا
عمر: خليني اكمل وأنا صدقيني ما ألومج بس هذي مسألة حياه مع بعض ومب ليومين أو يوم لفتره طويله والحب اهم عنصر في هالرابط وانتي في الحقيقه ما تحبيني تعزيني صح بس الحب كلش ما اشوفه في عينج
منى: شو تقصد
عمر: باختصار اظن إنه لازم ننفصل وترتبطين مع اللي تحبينه
ويحبج والحب من طرف واحد ما ينفع

منى ما عندها شيء تسوي غير إنهـا تسكت وتسمع على اللي يقوله كله اللي يقوله صحيح ..

عمر مسك بيدهـا وهي تطالعه مستغربه: أنتي بنت حلوه وطيبه لكن أنا بعد شاب وسيم وطيب( يوم قال جذي ابتسمت وابتسم معاها) (كمل كلامه): وما أظن نحن الأثنين نستاهل نعـاني صح
هزت راسهـا بالموافقه
فضخ الخاتم من أصبعهـا : خلي هالأصبع خالي للي تحبينه
وبالتوفيق معاه
قام وقبل لا يروح : وهيه صح أنا بنصح سعود يلحق عليج قبل لا يلحق عليج واحد ثاني
يوم قال هالكلام فجت حلجهـا
عمر:دخيلج حبكم واضح بشكل فضيع .. حتى اخوي محمد قالي ويوم سألت ريم هي بعد خبرتني فبتوفيق معاه
مع السلامه وإن شاءالله نلتقي وما ننسى بعض

ظلت يالسه في مكانهـــا
أمـــا عمر فأول ما ركب السياره دمعت عينه .. مسك نفسه بقوه بس شو يسوي هذا هو الخيار الوحيد البنت ما تحيه وتذكر كلام أخوه

محمد: عمر أقولك شيء وما تزعل
عمر: قول وانته مرتاح
محمد: ارتباطك مع منى غلط .. لا تطالعني جذي خلني أكمل
عمر: كمل
محمد: أحس البنت يوم تكون معاك تروح في عالم ثاني بالها كلش مب معاك
ونظراتهـا لو تلاحظ مليىء بالحب لكن للأسف مب لك لي شخص ثاني
ويوم استفسرت من زوجتي خبرتني إنهـا كانت معجبه بسعود

ضحك على نفسه .. طالع نفسه على المنظره مال السياره: مب مشكله أنا عمر المذيع المشهور أكيد بلقى لي وحده تحبني واحبه
صـج أنا إنسان متفائل خخخخخ

بعد شهرين

منى كانت تتريا طيف في السياره وكانت ما تبغي تنزل بس عشان ما تشوف سعود
لكن تأخر طيف ذبحهـا فنزلت من السياره وهي تتمنى ما تشوف سعود

دخلت الصاله ومحد كان في
منى: الحمدلله
صعدت الدري ألا تفاجأت سعود جدامهـــا
ابتسمت بتوتر: سعود؟!
سعود: اخبارج منى؟
مى: الحمدلله بخير ألا طيف وينهـا
سعود: طيف داخل
منى: عيل استأذن بروح اشوفهــا
مسكهـا بيدهــــــــــــا : أنتي تتهربين مني
منى: لا بس اترك يدي
سعود: لا لين ما اقول إللي عندي
منى: إنزين اترك يدي اول شيء
سعود: اوجي بس بتتركيني أقول اللي في قلبي
منى: هيه هيه اتركني بس
سعود: أنا ناوي اخطبج من أهلج موافقه؟
منى: ها شو تقول أنته
سعود: اللي سمعتي أنا مب مضيع هالمره
منى: سعود
طيف من وراهم: موافقه موافقه ما عليك منها
منى: شو تقولين أنتي
طيف: ما عليك منها تتغلى مأذتني في الجامعه متى أخوج بحس فيني مو بس وايد طول (هي ترمس وتمشي صوبهم)
فمنى حطت يدهـا على حلج طيف: انطبي خلي احد يوديج السوق ألحين
تركتهـا ومن الخجل ركضت لسيارتهـا
طيف: خلني الحق عليها عن تروح عني
بااااااااااااااااااااااي

وبالفعل تمت الخطبه بينهم والملجه كانت بعد شهر
والكل عاش بالسعاده ههههههههههه

اعرف الكثير تمنى منى تكون لعمر .. بس انتوا حسو في عمر البنت قلبها . روحها وبالها كله عند سعود حبها الاول فمب عدله ياخذ وحده ما تحبه وهو بعد وسيم وطيب فبيلقى له وحده تحبه وتعزه أما عن سعود فريال ندم وما فيها شيء عرف قيمتها ألحين مثل ما يقولون ما نحس بقيمه شيء إلا بعد ما يضيع منا شيء من هالقبيل
أختكم احلى ظبيانيه

ارادة الحياة 24-06-08 10:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا شكرا اسور
القصة جدا اعجبتني على الرغم من بساطتها
الاان للكاتبة اسلوب مشوق تشد القارئ وتجعله يندمج معها
ننتظرك دائما حتى تضيفي قصة اخرى الى منتدانا

خالص شكري وتقديري لك وفقك الله


الساعة الآن 01:51 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية