منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة لمني في محجر عينيك سابقا (https://www.liilas.com/vb3/t75563.html)

الدلال Q8 29-04-08 12:31 AM

لمني في محجر عيونك حبيبي
 
عنــد الرجاجيـــل ‏
‏ ‏
‏ تركـي : اقووول يا بعد تسبدي اللي جنب ‏تسلوتي

سعــود : سم يا بعد حيي ‏

تركـي : احــس اني طفشــت قعدتكم مملــه

محمد : احم تقصـد لاننا كبـار وما تفهم حكينا ‏

تركـي : ايه لانكم كبار ( يمثل البراءه ويرمش ‏بعيونه ) وانا بثراحه احااف تحلبووني ( بصراحه ‏اخاف ‏تخربوني) ‏

يزيــد جالـس ويده على راسه ويفكــر بالجوري ‏وكيف يقنعها ‏

عبد الرحمــن : اييه صح خويي بيجــي ولا .. ما ‏كمل كلمتــه ‏

سعــد : اكيييد وهو يقدر يفوت هالجمعــه

تركي استانس : سعووودي يا هلا وغلا تو ما رجع ‏للمجلس حيويته ‏

طلال : احلف انت بس حنا ما ملينا عيونك يا ‏جعلها التخفس ‏

تركــي : ههههههههه سعد توأمــي انت بس خلك ‏على جنب ‏

سعد راح يسلم عليهـــم ناظر يزيد وزياد : وش ‏عندهم شنقل ومنقل كذا وش هالكـاّبه ‏

سعود : ابشررك من اول وهم كذا خلهم بس تعال ‏اجلس ‏

سعد يكلم زياد : زيوود قوم شف فهد عند الحريم ‏العب معـه ‏

زيــاد عصب : شايفني بزر زيــه وقاام للحــوش ‏

محمــد : يمه شراره الولد يا زين يزيدنا بس ‏
وكملــوا هرجهـــم ‏

ــــــــــــــــــــ

حـلا : هههههههههههه لا ويوم جيت لمها ‏

ولــع : ههههههههههههههههه منظرها تحفـــه من ‏جد ‏

حلا تمسك بطنها : هههههههههههه أي بطني ‏ههههههههه الله يقلتس يا ولع ‏

الجوري وكنها تذكرت : الا صح حلا وش اللي ما ‏فهمته انا ‏

حلا استغربت : وش اللي ما فهمتيه ‏

الجوري : خلاص بعدين بعدين غروومتي ‏دلووعتي سروورتي امشوا غرفتـــي ‏

ولــع : يا سلااام وانا ولا مو ماليه عينك ‏

حلا تحاكي ولع : يا سلاااام وانا مو ماليه عينك ‏بعد ‏

دلال اللي توها جايه : وانا مو ماليـه عينكم بعــد ‏قاموا سلمــوا عليهـــا الحريم والبنات ‏
دلال طبعا ما قامت مع الجوري لانها توها جايه ‏

دلال : وشلونك خالتي ام سعود وانتي خالتي ام ‏عبد الرحمن

ام سعود : والله يسرك الحال وشلونك انتي ‏وعيالتس يا بنيتي ‏
دلال : بخير نحمد الله ‏

ام عبد الرحمن : وشلوونه سعد ‏

دلال : والله بخير الحمد لله ‏

ام محمد بتكبر تكلم حلا : الا حـلا احسك تحبين ‏تخففين دمك بزياده ‏

غرور تتدخل : أيـه صادقه احسه ما يليق عليك

حلا وولع يناظرون بعض مستغربيـن

حلا بثقـه ابتسمت : هو احد طلب رأيكم وانا ‏مدري ‏

ام محمد : يا ويلي حتى الاحترام عدم ‏

حلا : اللي ما يحترمني وانا فبيتي << رصت على ‏كلمه بيتي اكيد ما احترمه ‏
ام محمد ناظرتها بحقد وسكتت ..‏

غرور قامت : اوووف بس ‏
راحت تكلم سعد خويهـــا ...‏
‏ ‏
دلال بصوت واطي : وش فيهم ذولا وش عندهم ‏عليك

حلا : ما عليك غيرانين تعرفين ما يحصلون وحده ‏بجمالي ‏

ولع : يا شينك لا قمتي تنتفخين

وعد : ايوه ثح ابله هلا انتي ملله تهبلين ‏

حلا : شفتي شلون حتى الصغيره تفهـم

ولع تناظر فهد : فهوودي حبيبي من احلى انا ولا ‏ابله حــلا وتسبل بعيونها ‏

فهد غااص فملابسه من الحيــا : ما ادري ‏

حلا : الا قوول صح انا تكلم لا تستحي ‏

فهــد : ولا وحــده ‏

دلال : ههههههههههههه بعدي ولدي صريح لابعد ‏الحدود

ام سعــود : اقووول حلا قومـي شوفي الشغاله ‏جهزت اللي طلبته منهــا ولا باقي ‏
حلا قامت للمطبــخ بعد ما شافت الشغاله ناظرت ‏من الدريشــه غرور تكلم ورا الشجره هذا ما تتبوب ‏الله يحفظنا ‏وشافت زياد جالـس بعيد شووي ‏وراحت لمــه ‏
زيــاد طلــع السيجاره من جيبه وولعها وصار ‏يدخن وهو خاايف لحد يشوفه ‏

جاتـه حلا بهدوووء يووم شافته يدخن : زيــااااد ‏

زياد خاف رمي السيجاره ودعس عليها : حـ ( بلع ‏ريقه ) حــلا وش عندك

حلا عصبت : زياد تدخن ياللي ما تستحي ‏

زيــاد ما عرف وش يقول : لا بــس ‏

حلا مسكته من ملابسه : وش بس ما عندك مبرر ‏زياد انت وش فيك متغير وش صاارلك وين زياد ‏اللي نعرفه ‏
زيــاد خااف خصوصا ان تركـي جا لمهم ‏

تركي : وش صــأيــر وش فيه زياد

حلا استحت وهي ماسكه زياد كذا وفكته : اسأل ‏ولد عمك العاقل وش كان يسوي ‏

تركي : زياد وش فيــه ‏

زيــاد : ما فيــه شي ‏

حلا اذا عصبت تفقد اعصابها : ما فيه شي ياللي ما ‏تستحي تدخن وتقول ما فيه شي ‏

تركي استغرب : تدخن يا زياد ‏

زياد يناظر حلا بقوه عين : ما ادخــن هذي ‏تكذب عليك ..‏

حلا طيرت عيونها : انا اكذب يا زيااد

زيــاد : أيــه تكذبيــن انا اللي شايفك تدخنين ‏والحين تقلبين السالفه علــي << خبيييث‏

تركـي ناظر في حلا وهو مستغرب من الكلام ‏

حلا بصدمه : هيــن يا زيــاد انا اعلم خالتي من ‏اللي يدخــن

زياد : لا لا مو خالتي تكفين والله اخر مره

تركي : يعني تعترف انك دخنت ليش تتهم بنت ‏عمك

زيــاد : ما اتهمت احد ولا تحققون معــي وراح ‏عنهم بسرعه للمجلس ‏

حلا : شفت شلوت زياد اااخ بس لو اني كسرت ‏راسه ‏

تركي يناظرها وهي معصبه يا حلوك يا حلا تهبلين ‏في كل الحالات وبالاحمـــر الله يخارجنــا ..‏

حلا استحت من نظراته : تركي وش فيـــك

تركـي : اتأملك فيها شــي ‏

حلا : لا بس ترانـي استحي ‏

تركي بابتسامه : يا حلو اللي يستحوون واخيرا ‏ابكحل عيني فيك

حلا : احلف انت بـس ( شافت وليد جاي ) ياا ‏ويلي جا لا تكلمني رووح ترووك

تركي : ما عليك منــه عاادي ‏

جاهم وليد وهو مقهووور : وش عندكم ‏

تركـي : ابد حبيت اسوولف مع بنت عمي ‏

وليد : أيــوه تسولف فيه كراسي ليش قاعدين عند ‏الشجره كن عندكم شي ‏

تركــي : ما عليك حنا مرتاحين استريـح بـس ‏

راح وليد وهو يناظر حلا بحقــد هين يا حلا ‏تجمعات عيني عينك انتي مع ذا وقدامي بعد

حلا : يالله ترووك انا برووح قبل لا يجي احد ‏ثاني منيب ناقصه بعد

تركـي : لا استني دقيقه بس الحين اجي ( ‏وبتهديد ) لا تــروحيــن مكــــان ..‏

الدلال Q8 09-05-08 11:12 PM

لمني في محجر عيونك حبيبي
 
... الجــــزء الـ عـــ ــ ـــاشر ...


راح وليد وهو يناظر حلا بحقــد هين يا حلا ‏تجمعات عيني عينك انتي مع ذا وقدامي بعد .‏

حلا : يالله ترووك انا برووح قبل لا يجي احد ‏
ثاني منيب ناقصه بعد

تركـي : لا استني دقيقه بس الحين اجي ( ‏وبتهديد ) لا تــروحيــن مكــــان ..‏

حـلا : هذانــي احتـريك وين ابرووح ‏

راح تـركــي وحلا تنتظـــره بعد تقريباً عشـر دقايـق ‏رجـع تركـي ومعه كيــس وراح لم حـلا بابتسامه
تـركـي يمدلها الكيس : تفضلــــي

حلا مستغربه : وش هــذا ..؟

تـركي : خوذي انتي طيب ...‏

‏ خذت حلا من هالكيـس وطلت جواه لقت علبه ‏شكلها فخم

حـلا : تروووك هذي لي انا ‏

تركي : لا مو لـك بس عطيتك هـــي ‏

حلا بقهرر: وليش تعطيني هي طيب‏

تركي يضحك : هههههههههههه يا غبيه لو مو لك ‏وشوله اعطيك هي هذي احـم هديه متواضعه ‏بمناسبه نجاحك وحصولك على معدل حلـوو

حلا بابتسامه : وراه تعبت نفسـك لو قلتلي مبرووك ‏تكفــي ‏

تركي : قلتلك متواضعــه يعني مافيه تعب نسيتي ‏انك حلا ولا اذكرك

حلا : يا بعــد دنيتـ ( تداركت) مشكــور تركـي

تركي يبتسم : قلنا ماله دااعي هالرسميــــاات‏

حلا : طيب يالله انا ابرووح داخل الحين امي ‏تشرشحني ‏

تــركي : طيـب بس اشوفك اليووم مره ثانيه ‏

حلا ترفع حاجب وكتفت يدينها : وشـــولــه ‏

تركي : يعنـي اكحل عيووووني قبل لا ارووح

حلا استحـــت وباان عليهــا : أيــييه يصير خير باي ‏وراحــت عنـــه ودخلت للبنـــات ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــ

في المطبــــخ عند البناات

دلع متسنده على الجدار : لا ووش تقـول جا لمـي ‏وهو منزل راسـه مستحي يقاله

حلا تفتح الثلاجه وتناظر : أيــه اشوا ما صقع بس ‏

غــرام : ايييه يا كرهنيلهـا هالبنت يوم اجلس معها يا ‏كثر الارانب اللي تطلع‏

ولــع : لااا هذي تهوون عن يووم انقذها الرجال ‏اقاله سوبر مان هههههههههههه يوم يحترق بيتهم ‏وثاني يوم ‏

حلا : ههههههههههههه مسكينه والله ارحمهـا ‏

الجـوري : يااربيه منكم ما تشبعون حــش انتوا

ســرور جات عندهم : حلوو تقولتس خالتـي جيبي ‏القهووة

ولع : ولا تنسيـن يعني الحلا يا حلا

حلا : لا بالله احلفوا انتوا بس اشتغل عندكم انـــا ‏

ام سعود تصارخ : حلاااااااا حلاااااااااا جيبي ‏القهوه بسرعه الله لا يهينتس ..‏

حلا انتفضت : ان شاء اللـه يمـه ورااحت بسرعه‏
البنات ضحكوا عليهـــا

سرور : هههههههههههههه دجاجه قدام خالتي ‏
ولع : هههههههههههه قداامنا هي السلطه اما عند ‏خالتـي ههههههههههه ياحبنيلها ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في المجلـس عن الشبــــــاب ‏

تركــي وقف عند الباب وتمغط وبابتسامه: يــــــالله يا ‏شبااااب مررره ونااسه اليووم ولا ‏

سعوود : لا يا شيخ مو توك تقول طفـش ‏

وليـد يناظره بحقد : ونسنا معـك طيب ‏

تركـي جلس : لا ما ينفـع بس لي انا لحـالي مو لازم ‏تتونسون

سعد : افاا بس مستخسر فينـا الونـاسه مو جديد ‏عليك وانا اخووك ‏

تركـي : ياااااليـل الهــم وانتوا لازم تحشرون نفسكم ‏في كل شي وجــع ‏

يزيـد يكلم محمد : حــط ياللـه وش تناظــر فيه من ‏زينــه

محمـد : حراام اناظر ولد عمـي معذب قلووب ‏العذارى

تركي يستهبل : وهـ بس فديتني مو مني من ‏عيووني العسليه وقاام يسبل بعيونه ‏

سعــد باستهبال : ااه يا البي يا ترووكي حبيب البي ‏لا تسبل كذا تراني اخق

تركي بنص عيـن : لا تدلعنـي طالعه من فمك شينــه ‏

طلال بطفش : ياخي تبون تلعبون زي النااس ولا ‏انسحب ‏

يزيــد : يكوون احسن بعـد لانك بصراحه مو ‏مخليني اعرف اغـش ‏

‏ سعـد : يالله طلوول طس انا العب مكانك ‏

طلال رمى الاروق : صدق تجيبون الهـم ( والتفت ‏على سعود ) سعــود بليـز جبلي مويه تراني مييت ‏
عطــش سعود مطنشه كالعاده اذا انسجم

طلال يصارخ : سعوود سعووود وصمخ

سعـود اتنرفز : انتوا ما تعرفون تسكتون ما تشوفني ‏اتفرج يعني لازم تخـرب علي ‏

طلال : وربــي انك فااشل في الضياافه ‏

سعـود : هذاك دريت رح وانا اخوك قم جيب ‏لنفسك ..‏

طلال التفت على عبد الرحمن : دحوووم قوم ‏معــي ‏

عبد الرحمن : وليــش تخااف ‏

‏ طلال : قم وانت سااكت قاموا متوجهين للمطبــخ ‏

امـــا في زاويه المجلـــس

فهد : يعني انت تحبني صح خالـي ‏

زيـاد بطفش : ايييييه يابن الناس قلتلك احبك وش ‏انت ما تفهم

فهد : طيب خالي قوم العب معي خالتي ولع ‏ماتبيني اجلس معهم تقولي انت رجال رح ‏للرجاجيل

زيـاد : والرجاجيل ما يلعبون ما تفهم انت

فهد ببراءه : طيب شوفهم يلعبون يعني هم بزران

زيــاد عصب وصرخ : يااخي انت ما تفكنـي منك ( ‏ودزه ) يالله انقلـع عند ابووك

تركـي: هيــه انت لا تضرب الولد ‏

زيــاد : والله ولد اختي لو ابي كسرت راسه وراسها ‏بعد

سعد عصب :زيــاد ان ما احترمت نفسك ومسكت ‏لسانك ما يصيرلك طيب ‏

زيـاد باستهزاء وحط رجل على رجل : يعني بتقوم ‏تطقني مثلا

يزيد مستغرب من اخوه : زيــاد وش فيك ما تحترم ‏احـد انت ‏

تركي : تبيني اقولك وش شفته يسوي قبل شوي ‏
اقول زياد ‏

زيـاد خاف بس بين العكس : سمعنـــا وش كنت ‏اسوي ‏

وليــد : يا جمااعه خلاااص استهدوا بالله ماصار شي ‏فكــونــــــا ‏

ـــــــــــــــــــــــــــ

الدلال Q8 09-05-08 11:19 PM

غرور دخلت عليهم وراحت للصاله مكان ما قاعدين ‏الحريم : اهلين صبايا .. تشـاوو

البنات : هـلا .. بااي ‏

عبد الرحمن يكلم طلال : لا انت وش عليك مو من ‏جيبك ‏

طلال : يا سلام ضحكتاني اقول طير بس ‏
دخلـوا المطبـــخ ‏

عبد الرحمن وطلال شافوا البنـات داااايركت نزلوا ‏روسهم ‏

غراام : دحيــم ما تعرف تطق البااب ‏

عبد الرحمن : وانا ويين داخل غرفتس وانا مدري

طلال : سرور جيبيلي مويـه الله لا يهينك ‏

حــلا من زمان ما شافت طلال بدت تتقبله: هــلا ‏طلووول وشلوونك انت ودحيـــم ‏

طلال استغرب منها هي ما تطيقه : هلا حـلا بخير ‏الحمد لله ‏

عبد الرحمن : هذانا عاايشين ‏

حلا : اكيد عايشين اجل شلون تكلمونـي ‏

الجوري سحبت اختهـا : تعاالي بس امي تبيتس ‏
طلعوا ما بقى غير غرام ودلــع لانهم يسوون تشيز ‏كيك ‏

عبد الرحمن ناظر دلـع وتذكـرهـا وبهمس يكلم ‏
اخته : غروومه وش اسمها هذي ‏

غرام : دلـع يا مهووي ‏

طلال شااف غرام ماشاء الله عليها بنت عمـه اول ‏مره يدقق في ملامحها الطفوليه ولا الجسم كأنه ‏مرسوم لهـا الاخ ماخذ راحته ‏

عبد الرحمن بتوتر : شلونك دلـع ‏

دلـع لفت عليه وابتسمت : هلا عبد الرحمن انا تمام ‏الحمد لله (ولفت تكمل اللي فيديها ) وشلونك انت ‏

عبد الرحمن : بصحه وعاافيه الحمد لله ‏

غرام : حطي الجبـن على هذا ‏

دلع : لا يالغبيه هذا في النهايـــه

غرام : شووفي الكتااب شلون مسويين لاتسوين ‏يعني اني فاهمــه

دلع بغرور : اكيد ما تدري انا الشيفه دلع

غرام سطحت : هههههههههههههههههه والله انك ‏شيفــه هههههههههههههه دلع وشيفه ‏

دلع انقهرت : عادي يعني طباخه انتي ما تفهمين ‏بس اسكتــــي .. ‏

عبد الرحمن بلقاافه : وش تسوون ..؟

دلع : نسوي تشيز كيك مشتهينـه

طلال : ليــش تتوحمـــون لفوا عليه الثنتين ‏وتخصروا ناظروه بحقــد طلال ارتاع من نظراتهم ‏

طلال : يالله عبد الرحمن بس خليهم ياخذون ‏راحتهم وطلعــوا ‏

ـــــــــــــــــــــ

في الصـــــــاله عند الحريــــم

ام محمد او ام الشر : الا دلال ما تلاحظين انك ‏جبتي فهد ووعد ووقفتـي ليش ما جبتي بعدهم ‏يعني ..؟

دلال انحرجت خصوصا ان الدكتور حذرها من ‏الحمل من بعد وعـد : لا بـس خلاص سعد يبي كذا ‏يكفي اثنين الحمد لله ‏

ام محمد : ايوا احسب انك يعني لا سمح الله ما ‏تجيبين خلاص ‏

حـلا انقهررت : خالتي وانتي وش عليك تبي ‏تجيب تجيب وبعدين مو بيدها يعني ‏

ام محمد ناظرت حلا بحقد : وانتي وش دخلتس ‏احد كلمتس ‏

حلا : لا بـس اقولك يعنــي ‏

ام سعوود : الا اقـول سلــوى ما ودك تزوجين يزيد ‏

ام يزيد : ههههههههههه مالقيتي الا يزيد خله يشتغل ‏اول بعدين يفكـر في الزواج ‏

ام عبد الرحمن : والله ودي ازوج عبد الرحمن ‏على الاقل يتونس مسيكين بلحالـه

ام محمد دخلت : والله انا فكرت ازوج محمد ‏ولدي وحده من بنات عمه وين بيلقى احسن منهم

دلال تتليـقـف : يعنـي من البنات خالتي ‏

ام محمد : يعني وحده من العاقلات

ولـع :ليش خالتي حنا مجانين ‏

غرور : قصدهـا وحده لسانها قصيـر ‏

حلا : اجل استريحي ما بتلقيـن كلنا لساننا يلوط ‏اذاننا وابتسمت لام محمد بقصد تقهرها‏

ام محمد تكررره حلا كرره العمى لانها دايم ترد ‏عليهاا بررد يسكتهاا ‏

ولع وحلا يناظرو بعض بابتسامه نصــر سكتوووها ‏
لا ترتجي محبوبن خان حبيبه كان في الهوى ‏نصيبه وبالتالي راح ونساه << نغمه جوال حلا ‏

حلا ناظرت الشاشه رقم غرريب بس بسررعه طاارت ‏لفووق شوي ووراها ولـع الجوري تناظر غرام وغرام ‏تناظر سرور ودلال تناظرهم وبسرعه ركض طلعوا ‏وراهـا ‏

في غرفـه حلا وهي تلهث بسرعه ردت : نعــــم ‏

‏...... : لااااااا رد

حلا عصب : نعم خيـــــر ميـن ‏

تركي : وجع اعصاابك بنت عموو وش بلاتس ‏

حلا : تررريك وش عندك ‏

تركي : لا بس حبيت اسمع صوتس ‏
دخلوا عليها البنات خاااااافت ‏

تركي : الوو حلا وينك ‏

حلا ارتبكت : ايه مين جواهر ولا بسمه

تركـي : ههههههه عندك البنات سوري

حلا : كلي تبن بس لاعاد تدقيين علي الحيين ‏البنااات يحسبونتس شي ‏

تركي : طيب طيب يالله سلام ‏

حلا ما ودها تسكر : يالله باي وسلمي على شروق ‏

تركي : مع اني ما اعرفهـا بس يوصل ان شاء الله ‏

سكـرت وناظرت البنات يناظرونها : نعم وش عندكم ‏بعد

دلال : اجل هذي جواهر ‏

حلا : اييييه وتسلم عليكم بعد

الجوري :الله يسلمك ويسلمها اجل طلعتنا على ‏الفااااضي ‏

دلال بتفكيير : لا مو على الفاااضي بنات وش ‏رايكن نستهبل على ‏

ولع : على مييييين ‏

دلال : على سعووودي ‏

دلـع مطفوقه : لا وش دخله سعود مارح ندق عليه ‏مو راعي بنات اعرفه زين

دلال : هييه انتي انا اقول سعد زوجي وش دخل ‏سعود الحييين ‏

دلع تفشلـــت : ايه طيب ‏

وعد : ماما ابي الوح عند بابا

سرور بابتسامه : ليش حبيبتي حنا مو حلوين

وعد : لا انتو ما تتكلمون ذين بث ما تهبون الناث ‏بابا وخالي يذيد يلعبوني مو انتو ( انتوا ما تتكلمون ‏زين ما تحبون الناس بابا وخالي يزيد يلعبوني )‏

دلال : دلع حبيبتي وديها عند باب المجلس

دلع تخصرت : لا يا عمري ورا ما تودينها انتي ‏

حــلا : يالله دلع شيليها خلنا نبدأ استهبالنا على ‏رواق ‏

دلع شالت وعد ورااحت : لاااا تبدوون لا اتوطى ‏فبطونكم ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــ

عبد الرحمن بطفش : وانت من اول ما طفشت ‏ياخي حومت كبدي

سعود : وش اللي حارق رزك طيب عيوني ولا ‏عيونك

طلال : اقووول يزيد والله اشتقت للشباااب

يزيد : لااا تحاااول مارح ارووح تبي خالتي تزعل ‏عليناا

سعد : الا والله من زماان عن العياال ودي اشووفهم ‏

يزيد : عندك بكرا موب طايريــن‏

سعد : ما تدري بكرا ابمســك خط للشرقيه ‏

عبد الرحمن : واااا مسكيييين منيب معك انا ماخذ ‏اقاازة ‏

سعد : معليـــه بعدك ان شااء الله ‏

تركي بعد ما سكر قعد يضحك ‏

وليد : هاا تركي وش فيك اليووم بعد اللقااء هذاك ‏وانت بس تضحك

تركي فهم عليه وناظره بحقد : وش عندك لا يكوون ‏تغاار هههههههه

وليد : اغاار انا ههههههههههههه ضحكتني بصراحه ( ‏وفقلبه والله لا اوريك يا تركي يا انا يا انت )‏

محمد خاش عرض : وش يغاار منه علموني السالفه ‏

تركـي : ياازينك مدااوم بـــس ‏

يزيــد : زيااد تعال العب معنا بدل قعدتك اللي ‏مالها داعي ‏

زيــاد : من زيــن لعبكم الحيــن الحين بالله عليك ‏هذا تسميه لعب ‏

محمد رفع حاجب : اجل وش تسميه ‏

زيــاد باستهزاء : الحمد لله والشكـر بـس ‏

فهد : خالي زياد ليش انت كذا ما تحب احد

زياد : انا حر مزاج احب اكره شي راجعلي فاهم

فهد : طيـب وديني البقاله ابشتري حلاو‏

زيـاد :لا يا شيخ سواق ابوك وانا مدري

فهد : بس انت ماعندك شي خالي ‏

زيـاد عصب : اووهووو علينـا سعد الحين بتشيل ولد ‏ولا شلوون

سعد تضايق من زياد : تعال فهد تعال حبيبي عندي ‏

فهد : بس انا ابي خالو زياد هو كان يلعب معي ‏

زيـاد : هذاك قلتها كاان الحين اقلب وجهك لا ‏العـــن ( شااف اخوه يناظره بتهديد ) روح بس بالله ‏
عليك فكني ‏

فهد كالعاده راح عند ابووه ‏

ـــــــــــــــــــــــــــ


الدلال Q8 09-05-08 11:27 PM

لمني في محجر عيونك حبيبي
 
في الحديقـه الغنــاء هع ‏

جات دلع وهي شايله وعـد لمجلس الرجال ‏

دلـع : يالله وعوده حبيبتي روحي لبابا

وعد : لا تألي مأي انا احااف ( تعالي معي انا اخاف ‏‏)‏

دلع : لا حبيتي عيب انا ادخل روحي يلله بسرعه

وعد : لا ما بي مابي وصااااااااحت ‏

دلع تسكتها : خلاص خلاص حبيبتي اسكتي ياربيه ‏الحين وش اسووي فيهااا اووووص اوووص وعووده
بس ... البنت تزيد صيااااح كنهـا تعاند ‏

دلع ابتلشت : هذا وانا ما طقيتس يام دميعه
في المجلـس ‏

سعد بشك : ما كنهااا بنيتي اللي تصيح

يزيد يركز في الصوت : الا والله هي وانا خالها قم ‏جبهاا ‏

سعد بطررف عين : شف الادمي قم جبها انت ‏

طلال يهز راسه : حتى في هذي يتطاقون الحمد ‏لله على النعمه ‏

عبد الرحمن يكلم وليد: اقول ولود تتحداني ‏اخلي ذا الاطخم ينتبهلي يقصد سعود‏

وليد : ايوووه يالله ولا رح ينتبه الاخ مركز على ‏الاخــر

عبد الرحمن : سعوود شفهم ينادونك رح بسرعه

سعود لانه منسجم مع الفيلم ما سمع حكيهم : طيب ‏طيب شوي بس

عبد الرحمن : سعوود قووم شف خالتي قم لها

سعوود قاام بسـرعه يـوم طلـع شااف دلع ‏

سعـوود بابتسامه عريضه : اوووه ام العيون الجذابه ‏هنـــا ‏

دلــع انتبهت لـه وبحيـا : هلا سعوود

سعود جا لمها : شلونك وش اخبارك عامله اييه

دلع : بخير الحمد لله اخبارك انت‏

سعود يغمز : من شفتس وانا بخيـر

دلع تصرف : سعود خذها لابوها تراها اذتني ‏

سعود جا بيشيلها : عطيني اياهـــا

جات دلـع وعطته وعد ‏

وعـد تناظر فيهـم ثنيناتهم ‏

سعود يكلمها : ها وعوده وش فيك تناظرين كذا ‏

وعد ببراءه : انا اهبكم انت (واشرت على سعود) ‏عمي ثعوود وهي (واشرت على دلع ) حالتي دلع ‏

دلـع : وحنـا بعد نحبـك يا قمرنــا

وعـد : عمي ثعود انت تهب حالتي دلع ثح زي ما ‏انا اهبها ‏
‏( انت تحب دلع زي ما انا احبها )‏

سعود ناظر دلع اللي انصبغ وجهها : وفيه احد ما ‏يحب ام العيون الجذابه ‏

وعد : تيب انت تهبها يعني ثلــون ( طيب انت ‏تحبها يعني شلون ) ‏

سعـود : اممممم احبها و بـس ‏

دلــع هنــا نزلت راسها وجهها احمر

وعد : تيب انت تتزوزها ثـح لانك تهبهـا

سعـود ناظـر دلـع وابتسم : بالله وش رايك فكلامهــا ‏يهبـــــل صح عليها اسئله عسل‏

دلع: والله انك فاضــي يالله ابروح للبنات

سعود مسك يدها بسرعه : تكفيين خليها تخلص ‏كلامها بعدين روحي ‏

وعد : عمي ثعود حالتي دلع دايم تقول لحالتي ‏ولع هي تهب ثعود تهبك صح

هنـا دلع مسكت راسها وجع هالبزران محد يتكلم ‏قدامهم على طول تسجيل ‏

سعـود ناظر دلع تفاجئ : ام العيون الجذابه لا ‏يكون كلامهـا صح ‏

دلع ارتبكت وباان عليها : هاا لا بس هي تقصد انو ‏يعني اقصـد ‏

سعود بخبث : أيـوا خلاص فهمـت لا تتوترين يالغلا ‏

دلـع خلااص ودها الارض تنشق وتبلعها وراحت ‏
ركــض لداخـــل
يقطع شرك يا وعد والله وتعرفين تحكين بعد ‏وتحرجيــن

سعوود شال وعد لابوووها وكلامهاا عاالق فذهنـه ‏والله جابتها بنت ابووها ورا ما اعـرس يا حلوها ام ‏عيون جذابه وشكلها تحبني بعــد وانا بعد احبهــا ‏

ــــــــــــــــــــــــــ

الدلال Q8 09-05-08 11:32 PM

لمني في محجر عيونك حبيبي
 
في غرفه حــلا دخلت عليهم دلع ‏

سرور : لا والله كان تأخرتي شووي ‏

ولع : وييين كنتي هذا كله توصلينها لباب المجلس ‏اجل لو اقولك دخليها لابوها متى بتجين بكراا ‏

دلال بحماس : ما عليكم يالله دقوا بـس ‏

دقــوا من جـوال حلا وهي وولع اللي يستهبلوون ‏تررن ترررن سعد شافه رقم غريـب طلـع بـرا يشوف ‏مين ‏

سعــد : الـوو

حلا تنعم صوتها : اهليـــن

سعد عقد حواجبه : نعـــم ‏

حلا : احم هذا مو جوال امممم

سعد بقله صبر : اخلصي علينا وش تبين ‏

حلا : طيب اعصابك ليش معصب ‏

سعد : صدق اهلس ما عرفوا يربونس وسكر فوجهها ‏

حلا تناظر في الجوال : وش فيه رجلتس كذا شراره ‏بسم الله علينا ‏

دلال استانست : ياا بعد عمري والله ‏

الجووري :طيب دقوا على يزيد ‏

غرام : وش معنى يزيد ‏

الجوري : لا يعني أي واحد فيهـم ‏

دقـــووا على يزيـــــد وجا بيطلع وسعد داخـل ‏

يزيد : ههههههههههه بالدوور الظاهـر ‏

يـزيد : هلا والله ‏

غرام : اهليـــن ‏

يزيد : هلا اختي وش تبين ‏

غرام : لا بس امممم ممكن نتعرف ‏

يزيد : هههههههه عيديها ثاني ‏

غرام استغربت : اقول ممكن نتعرف ‏

يزيـد : اقوول ورا ما تضفين وجهك لا اعلمك ‏وشلون تتعرفين ‏

غرام ما عرفت وش ترد سكررت فووجهه ‏

حلا : ههههههههههه مسكينه هزأك هههههههه احسن ‏

اما الجوري حست بفررح ورااحه غريبه بس للحين ‏ما نست اللي صااار ‏

ولـــع : والحييييييييين دور مييين

دلــع : وش راايكم بسعوووود ‏

الجووري : سعوود لا ما اتوقع يرد اصلا نبي ايييه ‏صح وليدوووه ‏

حلا باستنكار : لا وش نبي فيه ذا بعد اخااف ينشب ‏لـناا ‏

سرور : طيب طلال ولا محمد ‏

حلا : يااخووفي يسوون زي يزيد ‏

دلال : اييييييييه وش رايكم زياد اخوووي ودي ‏اشووف وش بيقوول ‏

دقوا عليه من جوال حلا وسرور اللي كلمته لانه ما ‏يعرف صوتهــا ‏

زيــاد : الــو

سرور حاولت تنعم صوتها لابعد درجه : الـوو

زيـاد استانـس : هلا والله بهالصـوت

سرور تناظر البنات اللي شكلهم مستغربين ‏

سرور : هذا مو جوال وتأشر على البنات يعطونها ‏اسم جوال نوف ‏

زياد : والله نوف نايمه الحين دقي بعد شووي ‏اصحيها لك ‏

سرور : لا والله ‏

زيــاد : ولا وش رايك ما ينفع اخوها ‏

ولع بين اسناها : أيــــــا قليل الادب ‏

سرور : لا ما ينفع اذا قامت نوف خلها تدق علي ‏

زيـاد : من عيوووني يالله باي يا قلبي ‏

سرور : باي وسكررررت ‏

حلا : اووووووووف موب سهل هالزياادووه ‏

دلال : والله اخووي ويغازل شلون تجي هذي ‏

دلع : افاا زيااد مره وحده قولي يزيد ممكــن بس ‏زياااد ‏

ام سعوود تدخل عليهم : بناات يالله العشــاا ولا ما ‏ودكم تتعشوووووون

دلال : ان شااء الله خالتي هذانا نازليـــــن ‏

غرام قامت : بصراحه انا جوعــانه ما بحتريكم

دلال وراها : وانـا بعد ابقضي على الاكــل ‏

طلعــواا البنـات كلهــم وحلا جالسـه

ولـع قبل تنزل: هـوو حلا وش فيك يالله انزلي

حلا متربعه على السرير وحاظنه الوساده الصغيره : ‏روحي روحي ابلحقك انـا

ولـع هـزت راسها : اووكي ورااحت وخلتها

حلا على طوول نقزت عند الباب تطل في الممر ‏فيه احد وسكرت الباب بشويش ورجعت خذت ‏جوالهـا ارسلت ‏لتركـي وخزنت رقمـه ونزلــت على ‏طوول ‏

عن العيـــال كانوا يتعشوون هم بعــد ‏

دق جوال تركي معلن عن وصوول رساله يووم ‏فتحها ابتسـم سعد انتبه له ‏

سعد : ايييييه اكيد ورا هالابتسامه شي وكبير بعد ‏

يزيد وهو ياكل : ياشينك يا سعد لا تليقفت ‏

تركـي قرا المسـج (( اهلين ترووك ترا ما ارسلت الا ‏عشان اقولك لاعاد تدق وتوهقني معك منيب ‏ناقصه مشاكل ‏وبس يعني لا تحسب اني اشتقتلك ‏باي ))‏
يا حليلها حلا ما تعرف تعبر عن مشاعرها انا حافظك ‏يا بنت عمـي مو علي هالحركــااات ..‏

من بعــد هالعزيمــــــه كلن انشغــل هالايـام يجهـزون ‏لسفرتهــم ويفكرون كيف راح تكوون خصوصا انها ‏اول ‏مره يسافـرون مع بعـــض اكيـد بيستانـــون هذا ‏تفكير البنااات اما العيال طنش تعش ..‏

اليوووووووم الثااني في بيت ابو عبد الرحمن في ‏الصااله ‏

تركي رايح جاي ويكلم : ايه ان شاء اللـه لا رتبنا ‏كل شـي جاهـز هلا أيـه عبد الرحمن معنــا على ‏امــرك يبــه ‏طيب طيب ياللـه مع السلامــه

غرام : وش عنده ابووي ترووك

تركي : انتي متى بتتركين اللقافــه

غرام : اذا حــلا تركت الرجــه << مدري وش ‏دخلها في السالفه ‏

تركي يبتسم : على كذا الله يعنينا عليك بس وجلس ‏عند اخووه ‏

عبد الرحمـن : غرام ويـن امـــي فيـه ‏

غرام : ماماتي تعباانه عقب امس نايمه في غرفتهــا ‏وانا بعد ابروح اسوي اكسرسايز بدل القعده معكم ‏وطلعت ‏غرفتهــا لبست ترنج وحطت الاي بود في ‏جيبهـا والسماعات في اذنها ورفعت شعرهـا ذيـل ‏لبست نظارات ‏شمسيه عشان الشمس ونزلت ‏للحووش ‏

ــــــــــــــــــــــــ

بيت ابو محمد ‏

ابو محمد : هـا وش قلــت وانا ابووك ‏

محمد : قلتلك يبـه بـدري يعني خلها عقب سنه ‏سنتين وشوله العجله ‏

ام محمد : لا يا وليدي البنت بعدين تطير من يدينـا ‏اقل شي نحجزهـا

طلال فقلبــه ليـش الاخــت بضاعــه ‏

ابو محمد : انا بكلـم عمــك اليووم ويصير خيـــر ‏

محمد بسرعه : لا يبه ويـــن خلني افكـر طيــب ‏

ابو محمد : على خير ان شاء الله وقام وورااه ‏زوجته ظلـه ‏

سرور : اوووووف استغفر الله وانت بعد خلني افكر ‏قول ما ابي وخلاص هي فيها تفكير ‏

طلال : من جــد وشلك بالزواج توك في ريعان ‏الشباب

محمد : ياربيه شفتوا شلون بغــا يكلم عمي يعني ‏ابتزوج غصب بعد ‏

طلال وهو قاايم : الحين عرفت نعمه البطااله او ‏العطااله لو اني اشتغل كان دبسوني مثلك وطلــع ‏الشاارع

سـرور تكلم محمد : بــس يا ويلك ان وافقــت تعرف ‏يمكن يغصبونها هي الثانيه

محمد بتفكيــر : صح والله بس كيف اقولهم اني ما ‏ابي اووف بس ‏

ـــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــ

لها نص ساعه وهي تراكــض في الحووش ‏
غرام تلهث ويدها على ركبتهـا : يا ربيــه تعبت ‏اووووه اووووف ... دق الجرررس حقهم ‏
غرام بركــض راحت وفتحت البـاب ‏

طلال ما يدري وراح يبي يسلـم علباله واحد من ‏العيـال وقرب بشكل كبير من غرام ‏

غرام طيررت عيوونها وخاافت رجعت على ورا ‏تنااظره ‏

طلال خجل من نفسه نزل راسه : معليش والله ‏احسبك واحد من العيال وينهم بالله عليك تركي او ‏عبد الرحمن ..‏

غرام بغباااء الدنيااا : من اقولهم ..؟

طلال يناظرها وفوق راسه اكبر علامه استفهام : هـا
غراام رااحت ركـض داخل وقلبهاا يررجف نادت ‏اخوانهــاا وطلعت غرفتهــــا مو مستوعبه اللي صــار ‏ياربيه ‏وش هالغباء اللي فينـي ..‏

ـــــــــــــــــــــــ
عقــب صلاه العشـــا في بيت ابو محمد طلعــت ‏غــرور وهــي كاشخــــه وتحسبـاً للوضــع بعد ماشافت ‏ابوهـا ‏ناايم وامهـا طالعــه واخوانها موب فيـــه ‏والوضع اماان : ياللـه سعد وينك ايه أيـه عند الباب ‏اووكـي هـذانـي ‏طالعــه بااي ..‏

غرور كانت على موعد مع سعـــد خويهـــا طبعا جـــا ‏ومرهـــــا في السيـــاره ..‏

سعد بنفاق : يالله غرورتي اكشفي خليني اشوف ‏القمر وش مخبـــي ‏

غرور بخجل : يا سعد لا تحرجنـــي قلتلك بعدين ‏

سعد ( الله ياخذك ) : طيب خلاص ما ابي اشوفك

غرور : خلاص ولا تزعـــل ( وكشفت وجهها ) هااه ‏ارتحت ‏

سعد ناظر وجهها اللي كنه قوس قزح من كثر الميك ‏اب وبتصنع : يازين هالوجه الله لا يحرمنـي منه ولا ‏من ‏صاحبته اقول حياتي غطي ما ابي احد يشوفك ‏غيري تعرفيني اغااار

غرور بدلع ماصخ : هههههه اوكــي حبيبي

‏ وتناظر الطريق سعد على وين موديني ‏

سعد بابتسامه خبث : كل شي بوقته حلوو ياا حلوو

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في شقــــه الشبــــــاب الزاحفيــــــــــــن

متعـــب : وينه سعد ابطــى كل هذا يجيب خويته

سلمان بخبث يناظر زياد : ومو أي خويـــه بعــــد

زيــاد : خير وانا وش دخلنـي ترا ما عندي خويه ‏مثلكم انا هنا للتسليه فقط ‏

فهـــد في حاله يرثـى لهـا : الباب يطق ولا يتهيألــــي ‏

زيـااد يقووم : ابروح اكشخ يمكن وحده تعجب ‏فيني ههههههههه ودخل الغرفه

سلمان : لا هذاهو سعد وصـــل دخـــل سعد ووراه ‏
غرور وهي مستحيه وخااايفه يقالهــاا سعد بيحميهـــاا

سعــــد يبستم : ياا هلا حيااك حبيبتـــي ‏

دخلت غرور تناظر المكـــان كلــه شباااب وبناات ‏الدعوه خليطـــي واللي تشرب واللي حالتها حالـــه ‏
فصخت عبايتهــا والكل مبهوور منهاا وجلســت ‏

متعب : يا هلا بالقمــر هلا بشيخه البناات ‏

سعد يقاله معصب : اقوول متعب ياكثر البنات اللي ‏
هنااك ما جات الا على خويتي و يناظر غرور وزوجه ‏المستقبـــل ‏

غرور ذاااابت من الحيــــا اما سلمان ميت ضحـــــك ‏
دخــــل زياااد عليهـــم وكاانت المفاجئه اللي ما ‏توقعهـــــــا ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في بيــت ام سعــــود ‏

الجــوري بعنـاد : منيب منيب ‏

حـلا : الجوري بلا حركات بزران يالله عاد
الجـوري تناظرهـا : حلا هيــه انتي منتيب صاحيــه ‏وش اعامله كـذا تحسبيني مثلك

حلا : اصـلا هو ما يستاهل هالمعامله اللي انتي ‏تعاملينه اكررهه ‏

الجوري تقوم : تكرهينه بكيفك بس حركاتك معه ‏مالهـا داعــي وطلعــت وخلتهـــا

امــا في غرفــه وليـــد جالــس ويفكــــر يوووه وذي ‏الين متى بتظل معي كذا تحسبني ساكت وماكل ‏تبن مستانس ‏عليهــا لا والله توك يا حلا ما عرفتينــي ‏ما عرفتيني زيــن انتي وهالتــركـي اللي تعاملينه ‏وتبدينه على الكــل ‏اصبروا بـس ...‏


ــــــــــــــــــــــــــ


امــا في الشقـــه المشــؤومـــه زيـــاد الى الان ‏بصدمتــــه غرور بنت عمــــه كذا تطلــع ومع مين ‏مع اخــوياه ‏غرور اللي يعتبرهــا عرضــه كــذا تصيـــر
بــس ردة فعلــــه طلعت غيــر ما سوالهــا شـــي ‏
بس دخــل عليهــــم ويوم هي شافتـــه خافت ‏وارتبكت وبان على وجهها لكــن زياد قال كلام ‏عمرهـــا ما رح ‏تنساه طــول عمــرها كلام يعتبر ‏بمثابـــه الكــــف على وجهها ومو أي كف كف عمر ‏اثره ما رح ينمحـــــي ‏

زيــــاد باحتقــــار : هذا واقعك يا بنت العــم تبين ‏تضيعين سمعه العايلـــه انتي احقر من شفتها بحياتـي ‏‏( وبين ‏دموعه ) حقيره وتقربين لي شلون تجي ‏هذي كل بنات العايلــه اطهر بنات الا انتــي عمــره ‏محد بيتزوجك يا ‏بنــت العــم كلهم يتسلوون وطلــع ‏من الشقــــه وهو في حالــه الـلا وعـــي

غرور انصدمت من كلامــــه وصار يرن فبالهـــا ( بنات ‏العايله اطهر بنات الا انتـي .. الا انتــي محد ‏بيتزوجك ‏كلهم يتسلـون ) ادمعت عيونهــا لاول مرة ‏بحياتها على وقــع كلماتـــه وشافت الكل ساكــت ‏

ناظرت سعد وبصوت متقطع : حتى انت تتسلى يا ‏سعد تتسلى فيني سعد ماا رد عليهاا نزل عيونه ‏دليل تأيد ‏كلامهــا ما قدرت تتحمــل راحت تلحـــق ‏ولد عمهــــا ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
زيــاد تفكيره مو معـــه يفكر في كل اللي سواه ‏وكيف كان وشلون صار بعد ما تعرف على هالشله ‏اللي ضيعتـــه ‏وعلى الشــارع العام ‏
حصـــل الغيـــر متوقــــع زيــاد وهــو يشــوف ‏الشاحنـــه بسرعتهــا الجنونيـــه تقترب منــــه

ومــع صرخــات غرور اللــي شافـتـــه : ‏زيااااااااااااااااااااااد لاااااااااااااااااااااا

لكـــن القــدر اســرع وو اصطدمت الشاحنـــه ‏بجسمـــه الصغيــــر من قـــوه الصدمــــه طـــار زيـــاد ‏‏لمســـافه مو قريبــــــه ..........‏

ــــــــــــــــــــــ

في بيت ابــو يزيــد ‏
طبعـا دلال بتجلس عند اهلهــا اما زوجهــا سعد ‏توكـل على الشرقيــه بحكم دوامه وخى زوجتـه ‏تستانـس وتغيــر ‏جـو شــوي .. ‏

ام يــزيــد انقبـض قلبهــا : بسم الله الرحمن الرحيم ‏اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ‏

دلال خافت : يمــه وش فيـــك ‏

ام يزيد : مدري قلبي عورنـي اعوذ بالله بس اعوذ ‏باللـه خلني اطلع ارتـاح ‏

دلــع : يمه اقري قراّن وبترتاحيـن

ولــع: احسن لك يمـــه رووحي نامي ‏

ام يزيد قامـت عنهم : الله يستر بس ‏

يزيـــد اللي كان مار لاحــظ ازدحـام سيارات وكثره ‏نـــاس بس ما كلف على نفسـه ينزل فأكتفى : لا ‏حول الله ‏السرعه الله يكفينا شرهــا الله يستر عليه ‏بـس ورااح في حـــال سبيلــــه ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

غـــــرام : والله حالــه تراني زهقت اذا ما كنتوا ‏تدرون يعنـــي

عبد الرحمن : طيـب وش نسويلــك

غرام : شف الولـد يعني ما تعرفون تمشوني تودوني ‏مثلا كوفـي او اممم نروح سوق مثلا

تركـي بطفـش : غرام واللي يرحم والديك اسكتـي ‏

غرام : طيب للاسف الكل يحسدني عليكم اخوانك ‏عسل يهبلون ما يدرون اني متوهقه فيكم

عبد الرحمن وتركي ناظرونها مع بعـض

غرام خافت : طيب طيب ابلع لسانــي اعووذ بالله ‏وراحت لغرفتها ملجأهــا الداايـم ..‏


ــــــــــــــــــــ


دخــل يزيــد البيت وشاف خواتــه : اوووه ريا وسكينه هنا ومين معهم مزنــه بعــد ‏

ولــع : سكينه تشــق كرش العــدوو عبر بتعبير اكشخ من كــذا

يزيـد : لا باللــه هذا لايق عليكـــم ‏

دلال : يزيدووه مافيه احترام يعنـي انا هنـــا

دلـــع : يزيد بالله عليك يا تقعد ساكت ولا رح غرفتك خلنـي اشوف الفيلـم

ولــع : يزيد تكفــى تعال اجلس وكثر البربره اليووم ترى الفيلم من ابيخ ما يكــون

دلــع : يكفــي انــه رومانســـــي ‏

يزيـــد : اقوول دلوول وينهم السنافـر

دلال : وش تبيبهــم اذا كانوا صاحيين محد طالع فوجيههم مساكين والحين تدور عليهم

يزيــد : يمـه منك هو سؤال وقبيتـــي ‏

دق تلفون البيت تررررررررررن تررررررررررررررن

يزيــد : جايكــم يا هوانــم ‏

رااح يرد : الــــــــــــــو ‏

‏....... : السلام عليكم بيـت سطـام الـ ....‏

يزيد : ايوا انا ولده ‏

الضابط : والله يا خــوي ولدكم الصغير صايرله ‏
حادث وهو الحين في مستشفـى ..... ممكن تجــي ‏

يـزيد بصمــده : و وش صايرله هاا تكلم وش فيـــه ‏تعور فيه شي ‏

الضابط بهدوء : تعال المستشفــى وتعرف الاجــابه ‏يالله في امان الله وسكـــر ‏

امــا يزيد ما احترى خواته يسألونــه وطلـــع وهو ‏يدعي ان اخــــوه يكـــون بخيــــر ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في المستشفـــى وصــل زيــاد ومع غرور وهو في ‏حالـــه ما تسر لا عدو ولا صديـــق والاسعــاف من ‏حــولـــه ‏والممرضيـــن وعلى غرفـــه العمليــات ‏
الممرضه دخلت على الدكتــور : دكتور حاله طارئه ‏محتاجينك صغير الولد ما رح يستحمــل ‏

الدكتور قام بسرعه : بس انا انتهى دوامي دقي ‏على دكتور محمد وفعـلا دقوا على محمــد اللي ‏اضطر يجـــي ‏لان الدكتور التعبان انتهى دوامه وبعد ‏ربــع ساعــــه اهو في غرفـه العمليـــات ... ‏

حالـــه من التوتر والخــوف صابت يزيد يحس ‏الطريق طويل قدامــه وصــل المستشفــى في ربع ‏سااعــه ودخل ‏زي المجنوون : وينه اخـــوي وعند ‏اقرب ممرضـه تكفين اخــوي اخووي هو حــي ‏

الممرضــه موب فاهمــه شي :‏‎ sory sir ‎

يزيــــد موب ناقص بعــد ‏‎: ‎‏ طســي بـــس ناقصك ‏انتي بعــــد وراح يدور في الاقســـام يدور اخـــو ه ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

امــ ا في الشقــــه الهدوووء معتلــي الجميــــــع ‏

فهد : شفتوا شلوون انتوا السبب في اللي صار ‏لخويي هذا كان احسن واحد واخلاقه من احسن ‏ما يكون بس انتوا ‏الله ينتقم منكم ‏

سعد : اقووول بس لا يكثـــر هذاهو طار من ايدينــا

فهد يبكـــي : زين ما سوا طلع من عندكم من غير ‏رجعه ان شاء الله ‏

سلمان حس بالذنب من اللي شافـــه عشان كذا تم ‏ساكت ويفكــر في اللي ســواه ‏


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في المستشفــى محمد عرف انه ولــد عمــه وحاول ‏بشتى الطرق انه ينقذه هو متعود على مثل ‏هالحالات لكن ‏هالحاله غيـــر هذا ولد عمه من ‏لحمه ودمــه مايبيه يروح من يديــه ‏
في هالــوقت يزيد يوم عرف بحاله اخوه وانه في ‏العنايه المركــزة صار زي المجنون ما يدري وش ‏يسوي ‏ونزلــت دموعــه شافتـه غرور وراحت لمه

غرور تبكي : يزيد انت جيت ‏

يزيد استغرب : انتي وش اللي جابك هنا ‏

غرور : انا كنـ كنت مع زياد يوم صارله الحادث

يزيد : تكفيين هو بخير رح يقوم صح صح هو صغير ‏توه ما تعور كثير ‏

غرور ماعرفت وش تقوله راحت عنه وهي تصيح ‏يزيد حالته مو احســن منهـــا من الضيقه مالقــى ‏نفســه الا ‏وهو داق على الجــــوري ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الجـــوري في غرفتهــــا جالسه على السرير وحاضنه ‏المخــــده ومشهد يزيد ما فارق بالهــــا وهو مع ‏البنت دق ‏جوالهـــا مررره واثنيـــن وبعدين انتبهت ‏لـــه وردت

الجـــوري يصوت مخنـــوق : ا الـــــو

يزيـــد ( ااه يا جواري ) : جـــ جـــواري ‏

الجوري قعدت على حيلهــــا : يزيـــــــــد

يزيـــد من وسط دموعه : جواري الله يخليك والله ‏مقدر اعيش من دونــك جواري انـــا محتاجلك ‏والله ‏

الجـــوري : يزيـــد انت جرحــت قلبــــي وكسرتـــه

يزيد : الجـــوري انتي رح تفهميـــن السالفــه ‏جواري الحيـــن ا انا في المستشفى اخووي بين ‏الحيا والمووت محد ‏يدري ماكلمت احــد الا انتي ‏جواري تكفيـــن انسي الزعل هالفتــره ابيك جنبــي ‏هالوقــت

الجوري وقفت ويدها على قلبهـا : زيــاد وش فيه ‏هو بخيـر يزيد تكلـم وش فيه

يزيد : زياد في العنـايه المركــزة بين الحيـا والمــوت ‏

الجوري : لا حول ولا قوه الا بالله عمي عمي قلتله ‏
سعود اخوي يزيد لازم يكون احد معك انا برووح ‏اشوف وليــد

يزيد ( تجرحيني بهالوليد ) : لا لا انا بخيـــر جواري ‏انا لازم اسكـر ‏

الجوري : شلون وحالتك كــذا في أي مستشفى

يزيد : لا تشيلين هم ان شاء الله انه بخيـر ‏

الجوري باصرار متجاهله كلامه : أي مستشفى ‏
قالهـــا يزيد المستشفــى الجوري ما عندها غير تكلم ‏بيت عمهــــا ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الساعة الآن 01:23 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية