منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الروايات المغلقة (https://www.liilas.com/vb3/f836/)
-   -   رواية الجنان (https://www.liilas.com/vb3/t202377.html)

بطة نونو 21-06-16 01:19 AM

رواية الجنان
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راح انزل اول رواية لي على أجمل منتدى واتمنى انوا تنال على اعجابكم
واللي راح تكون بمسمى الجنان
وتعيشون اروع الاحداث مع بطلتنا جود

بطة نونو 21-06-16 01:33 AM

رد: رواية الجنان
 
نبتداء بسمه الكريم
ماراح اعرف على الابطال وانتوا تقرون راح تتعرفون عليهم
القصه كلها من نسج خيالي
بسم الله


......................
وقفت يم بيت ماراح اقول عنه متهالك بس زي مايبدوا عليه انوا قدديم
وعليه لوحه مكتوب فيها دار الجنان لرعاية الايتام
اوه واخيرن وصلت له قطع تفكيري وحده فتحت الباب بقووه وهي تتحلطم وزي مايبدوا انها كبيره اشوي في السن :الله ياخذكم من بنات اجل انا اللي كبر جدتكم تسون فيني جذا (تطالع في الساعه ) اففف وهذا مابعد يوصل
ارفعت راسها وشكلها توها تنتبه لي قالتلي :هلا اختي وش بغيتي
:هلا انا الدكتورة النفسية المختصه لنفسية المراهقات وخاصة الفىة المحتاجه وبسوي بحث ميداني والتوقع عطوكم خبر اني بسويه في دار الايتام هذا

سكتت اشوي كانها تفكر بعدين طالعت فيني وابتسمت :اي عرفتك انتي الدكتورة منال
ابتسمت لها :اي
:تفضلي تفضلي انا ام علي
مشيت وراها وطت رجلي لداخل الدار ومع دخلتي ارتفعت الصراخ في هالوقت عرفت انوا بتبداء لي قصة غير شكل

.............................

هذي البداية على قولتهم تشويق اتمنى اشوف حماااس لاني توني جديده وانا مللوله اذا مالقيت تشجيع مدري يمكن اتحطم وما اكمل

بطة نونو 21-06-16 07:18 PM

رد: رواية الجنان
 
......البارت الأول .....


دخلت انا ويا أم علي غرفة* وزي مايبدوا انها غرفة طعام انفجعت لمن شفت المنظر وحده منسدحه وتصرخ والثانيه فوقها وطايحه فيها طق وحده يبدوا عليها انها في 30 تحاول تبعدهم عن بعض
:وجع يالبطه وخري عني بتذبحيني
:انا كم مره اقول لكم لحد يلمس لي شي خاصه اذاصار اكل
:اوووف وخري عني قلتلك كنت جوعانه
:انتي ماتفهمين اذا شفتي* لي طعام، foood ، أكل، شي ينبلع ،ماتلمسينه
:جوووود وخري عنها يمه قتلتي البنت
جود :بعلقها في حبل وبشنقها هذي ماتفهم غبيه غبيه
:مالغبي غيرك يالسودانيه وخري عني تراك دبه ، نعيمه وخريها عني ابوس راسك بموت
مع هالهواش انتبهت لبنت تتسللل وتاخذ مفاتيح على الطاولة وتطلع لحقتها وهي مو حاسه علي افتحت الباب اللي ورا البيت ودخلوا بنتين جمال ومتكشخات وحالتهم لله
بعدها دخلوا ثنتين كل وحده شايله شنطه على ظهرها
في بنت عندها فلوس وهي تعد : شوفي البيزات يالباه رحيتهم تذبح تذبح مو رحتكم يالغنم
البنت اللي وياها: اقول فطيم الفلوس بنتقاسمها مو تغيبينها ترى نعرف حركاتك
البنت اللي فتحت الباب :بغيت أموت آخر مره اسوي وياكم هالتمثيليه الخايسه* امشوا خلونا نشوف المجانين اللي داخل
التفتوا علي داخلين وشهقوا ويا بعض
فواطم وهي تصرخ :لحد يشوفك
:انتي من وين طلعتي بسم الله
منال:احين هذا كلا تمثيل
(لاجواب محد رد )
صرخت عليهم :جاوبوا
ولفيت يد وحده منهم:بسرعه جاوبي قبل لا اكسرها
اللي لفيت يدها: اي اي كلها تمثيل
منال:يلا أحين أنا بكمل تمثيلتكم أحين أذا قلت لكم تدخلون أدخلون
مشيت عنهم وسمعتهم وهم يضربون ألي تكلمت
دخلت غرفة الطعام وللحين الهوشه قايمه ضربت بقوه على الباب نعمية وأم علي انقزوا و جود بعدت عن البنت هينا جات لي صدمه لمن شفت ملامح جود كانت نسخه من وحده أعرفها لدرجه أن قلبي بدى بدق دق بس قلت في قلبي أن الله يخلق من الشبه أربعين وتماسكت ﻷرجع لطبيعتي رحت حق أم علي وقلت لها تجيب حبل
*أم علي :هو وش تبين بالحبل الحين
منال :روحي جيبي لي حبل وبتشوفين شنو أبي
راحت أم علي تجيب الحبل وأنا رحت وقفت مابين جود والبنت اللي تهاوشت معها وقلت لهم:تدرون أشكالكم تجننن أعتذر جدا اني قاطعتكم بس قلت بخلي الهوشة تصير أحلى
كانوا يطالعون فيني مستغربين دخلت أم علي* وعطتني الحبل عطيت الحبل جود وأشرت لها على المروحه : أنا سمعتك تقولين أنك تبين تشنقينها هذي عندك الحبل علقيه في المروحه وهذي طاولة الطعام أرقي عليها عشان توصلينها للمروحه
طالعت فيني جود:أنتي مجنونه أكيد (وقعدت تضحك) شوفي ياجمانه اﻷخت فيوزاتها طاقه
جمانه وهي تضحك بعد:اي والله

*منال:يلا وش تنتظرين يلا شنقيها
لمن شافوا معالم الجد على وجهي انقلبت وجيهم وحطت جود الحبل على اﻷرض
أم علي طالعت فيهم :أحين ياملاعين الخير
اشوف كل وحده بلعت ألسانها وين السانك ياجمين ها
وأنتي ياجود كلته القطوه
نعيمه :أيا بنات اللذين
منال ضحكت:أصلا كل هذا كان تمثيل
أم علي ونعيمه:شلون
منال :كانوا بس يبون يشتتون تفكيركم
أم علي :وليش أن شاءلله
منال رحت يم الباب* ودخلت معي مهاوي:عشان تقدر هذي تاخذ المفاتيح وتفتح الباب للبنات
دخلت بعدها البنات الباقي كانوا سبع بنات
نعيمه لصدمة :مهاوي العاقله تطاوعين هاشياطين
منال : يلا احين تعرفوني على أنفسكم اﻷسم العمر وصفي نفسك نبداء من اليمين
جمانه:أنا جمانه عمري سبعطش أحب شي اسمه كوره دفشه وما أحب المياعه بمعنى مختصر شيطان مصغر
فواطم:أنا لولوه عمري ستعش سنه* درجاتي في الدراسه زفت قصتي قصه مع الفلوس أحب قصة أبيع وأشتري وأنا المتجر حق هذا الميتم
*شيخه: أنا شيخه عمري ستعش سنه خوافه بس صديقاتي وخواتي خط أحمر ما أسمح لحد يتعداه
ليلى: أنا ليلى عمري ثمنتعش سنه مغروره شايفه نفسي تلوعه مايعه وسامجه
أماني : أنا أماني عمري ثمنتعش سنه رومنسيه وأحب قصص الحب بس ما أثق في أحد
مهاوي : أنا مهاوي عمري تسعتش سنه أنا كبيرتهم وأحب القراءة ومافي أي مسابقه أدخل فيها وما أفوز ودافورة في المدرسة
جود: أما أنا شمعه الميتم ....
البنات بصوت عالي : تلايطي بس
جود:ماعليك منهم المهم* أنا جود عمري سبعطش سنه أحب اﻷكل أعشق شي اسمه طعام أذا شفتيني أكل أرجوك لاتكلميني ولا تزعجيني دراستي شاطره فيها بس أكره شي أسمه مذاكره قولي يعني أنا عبقريه
مهاوي : لا تصدقين عمرك
جود وهي ترفع حاجبها:أشفيك منقهره ﻷني اشطر منك
مهاوي وهي تعدل نظارتها :لاتكذبين الكذبه وتصدقينها
جمانه:درينه أنك شاطره بس مايحتاج تفجرين المكان
ضربت الطاوله عشان يسكتون منال:بس أنتي وياها وعلى حركتكم السخيفه اليوم راح تتعاقبون وبسرعه أحين كل وحده على غرفتها
جمانه: حلفي بس
ليلى : ومن انتي عشان تكلمينا جذي
لولوه :بنات ضحكوا ضحكوا
رفعوا أصواتهم البنات بضحك مصطنع
صرخت عليهم :بس أنتي وياها

دخلت انا ويا أم علي غرفة* وزي مايبدوا انها غرفة طعام انفجعت لمن شفت المنظر وحده منسدحه وتصرخ والثانيه فوقها وطايحه فيها طق وحده يبدوا عليها انها في 30 تحاول تبعدهم عن بعض
:وجع يالبطه وخري عني بتذبحيني
:انا كم مره اقول لكم لحد يلمس لي شي خاصه اذاصار اكل
:اوووف وخري عني قلتلك كنت جوعانه
:انتي ماتفهمين اذا شفتي* لي طعام، foood ، أكل، شي ينبلع ،ماتلمسينه
:جوووود وخري عنها يمه قتلتي البنت
جود :بعلقها في حبل وبشنقها هذي ماتفهم غبيه غبيه
:مالغبي غيرك يالسودانيه وخري عني تراك دبه ، نعيمه وخريها عني ابوس راسك بموت
مع هالهواش انتبهت لبنت تتسللل وتاخذ مفاتيح على الطاولة وتطلع لحقتها وهي مو حاسه علي افتحت الباب اللي ورا البيت ودخلوا بنتين جمال ومتكشخات وحالتهم لله
بعدها دخلوا ثنتين كل وحده شايله شنطه على ظهرها
في بنت عندها فلوس وهي تعد : شوفي البيزات يالباه رحيتهم تذبح تذبح مو رحتكم يالغنم
البنت اللي وياها: اقول فطيم الفلوس بنتقاسمها مو تغيبينها ترى نعرف حركاتك
البنت اللي فتحت الباب :بغيت أموت آخر مره اسوي وياكم هالتمثيليه الخايسه* امشوا خلونا نشوف المجانين اللي داخل
التفتوا علي داخلين وشهقوا ويا بعض
فواطم وهي تصرخ :لحد يشوفك
:انتي من وين طلعتي بسم الله
منال:احين هذا كلا تمثيل
(لاجواب محد رد )
صرخت عليهم :جاوبوا
ولفيت يد وحده منهم:بسرعه جاوبي قبل لا اكسرها
اللي لفيت يدها: اي اي كلها تمثيل
منال:يلا أحين أنا بكمل تمثيلتكم أحين أذا قلت لكم تدخلون أدخلون
مشيت عنهم وسمعتهم وهم يضربون ألي تكلمت
دخلت غرفة الطعام وللحين الهوشه قايمه ضربت بقوه على الباب نعمية وأم علي انقزوا و جود بعدت عن البنت هينا جات لي صدمه لمن شفت ملامح جود كانت نسخه من وحده أعرفها لدرجه أن قلبي بدى بدق دق بس قلت في قلبي أن الله يخلق من الشبه أربعين وتماسكت ﻷرجع لطبيعتي رحت حق أم علي وقلت لها تجيب حبل
*أم علي :هو وش تبين بالحبل الحين
منال :روحي جيبي لي حبل وبتشوفين شنو أبي
راحت أم علي تجيب الحبل وأنا رحت وقفت مابين جود والبنت اللي تهاوشت معها وقلت لهم:تدرون أشكالكم تجننن أعتذر جدا اني قاطعتكم بس قلت بخلي الهوشة تصير أحلى
كانوا يطالعون فيني مستغربين دخلت أم علي* وعطتني الحبل عطيت الحبل جود وأشرت لها على المروحه : أنا سمعتك تقولين أنك تبين تشنقينها هذي عندك الحبل علقيه في المروحه وهذي طاولة الطعام أرقي عليها عشان توصلينها للمروحه
طالعت فيني جود:أنتي مجنونه أكيد (وقعدت تضحك) شوفي ياجمانه اﻷخت فيوزاتها طاقه
جمانه وهي تضحك بعد:اي والله

*منال:يلا وش تنتظرين يلا شنقيها
لمن شافوا معالم الجد على وجهي انقلبت وجيهم وحطت جود الحبل على اﻷرض
أم علي طالعت فيهم :أحين ياملاعين الخير
اشوف كل وحده بلعت ألسانها وين السانك ياجمين ها
وأنتي ياجود كلته القطوه
نعيمه :أيا بنات اللذين
منال ضحكت:أصلا كل هذا كان تمثيل
أم علي ونعيمه:شلون
منال :كانوا بس يبون يشتتون تفكيركم
أم علي :وليش أن شاءلله
منال رحت يم الباب* ودخلت معي مهاوي:عشان تقدر هذي تاخذ المفاتيح وتفتح الباب للبنات
دخلت بعدها البنات الباقي كانوا سبع بنات
نعيمه لصدمة :مهاوي العاقله تطاوعين هاشياطين
منال : يلا احين تعرفوني على أنفسكم اﻷسم العمر وصفي نفسك نبداء من اليمين
جمانه:أنا جمانه عمري سبعطش أحب شي اسمه كوره دفشه وما أحب المياعه بمعنى مختصر شيطان مصغر
فواطم:أنا لولوه عمري ستعش سنه* درجاتي في الدراسه زفت قصتي قصه مع الفلوس أحب قصة أبيع وأشتري وأنا المتجر حق هذا الميتم
*شيخه: أنا شيخه عمري ستعش سنه خوافه بس صديقاتي وخواتي خط أحمر ما أسمح لحد يتعداه
ليلى: أنا ليلى عمري ثمنتعش سنه مغروره شايفه نفسي تلوعه مايعه وسامجه
أماني : أنا أماني عمري ثمنتعش سنه رومنسيه وأحب قصص الحب بس ما أثق في أحد
مهاوي : أنا مهاوي عمري تسعتش سنه أنا كبيرتهم وأحب القراءة ومافي أي مسابقه أدخل فيها وما أفوز ودافورة في المدرسة
جود: أما أنا شمعه الميتم ....
البنات بصوت عالي : تلايطي بس
جود:ماعليك منهم المهم* أنا جود عمري سبعطش سنه أحب اﻷكل أعشق شي اسمه طعام أذا شفتيني أكل أرجوك لاتكلميني ولا تزعجيني دراستي شاطره فيها بس أكره شي أسمه مذاكره قولي يعني أنا عبقريه
مهاوي : لا تصدقين عمرك
جود وهي ترفع حاجبها:أشفيك منقهره ﻷني اشطر منك
مهاوي وهي تعدل نظارتها :لاتكذبين الكذبه وتصدقينها
جمانه:درينه أنك شاطره بس مايحتاج تفجرين المكان
ضربت الطاوله عشان يسكتون منال:بس أنتي وياها وعلى حركتكم السخيفه اليوم راح تتعاقبون وبسرعه أحين كل وحده على غرفتها
جمانه: حلفي بس
ليلى : ومن انتي عشان تكلمينا جذي
لولوه :بنات ضحكوا ضحكوا
رفعوا أصواتهم البنات بضحك مصطنع
صرخت عليهم :بس أنتي وياها



.......تم البارت الأول.........

حلم الحياه 22-06-16 12:22 AM

رد: رواية الجنان
 
هلا خيتوووووووووو
انا بعد جديده هنا امم ومنزله روايتي الاولى من فتره بس محد رد علي وانحبطت مرررررررررررررررره المهيم لو تحبي تقريها اسمها صبايا على درب الهوى اشكرك لو قريتيها لاني بجد ملاقيت تعليقات عن الروايه

اممم روايتك لحد الان ماوضحت كثير بس ان شاء الله راح توضح البارتات الجايه وان شاء الله اكون من متابعينك


خالص ودي


حلم الحياه⛅

بطة نونو 22-06-16 09:38 AM

رد: رواية الجنان
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم الحياه (المشاركة 3611538)
هلا خيتوووووووووو
انا بعد جديده هنا امم ومنزله روايتي الاولى من فتره بس محد رد علي وانحبطت مرررررررررررررررره المهيم لو تحبي تقريها اسمها صبايا على درب الهوى اشكرك لو قريتيها لاني بجد ملاقيت تعليقات عن الروايه

اممم روايتك لحد الان ماوضحت كثير بس ان شاء الله راح توضح البارتات الجايه وان شاء الله اكون من متابعينك


خالص ودي


حلم الحياه⛅

شكرا حبيبتي على الرد
انا مابعد أدخل هذي بس كمقدمة وتعريف للبطلات

بطة نونو 25-06-16 12:20 AM

رد: رواية الجنان
 
.......البارت الثاني.......
ضربت الطاوله عشان يسكتون منال:بس أنتي وياها وعلى حركتكم السخيفه اليوم راح تتعاقبون وبسرعه أحين كل وحده على غرفتها
جمانه: حلفي بس
ليلى : ومن انتي عشان تكلمينا جذي
لولوه :بنات ضحكوا ضحكوا
رفعوا أصواتهم البنات بضحك مصطنع
صرخت عليهم :بس أنتي وياها

جود:شوفي أختي العزيزة أنا جوعانه حدي من الفطور ما كلت غير بطاطس وكاكاوفإذا ماحطيتوا الغدا لي أحين انتي تدرين وش راح يصير فيني ياأم علي راح اتحول عليكم
طالعت فيهم منال وأبتسمت لهم ولكنها اللي مساعه معصبه :حاظرين لطيبين تبون غدا نحط لكم اهم شي جود مانقدر على زعلها
جود:أحم أحم اي كذا صيري سنعه
منال لفت على أم علي : يلا يا أم علي حطي لهم ذاك الغدا السنع خليهم يشبعون وينترسون

طلعت منال من غرفة الطعام وراها نعيمه ليرتفع صوت جود بالغناء والبنات يلحقونها: خاله يا ام علي يا أم علي خاله خاله ياأم علي ياأم علي خاله
نعيمه وهي تمشي مع منال توريها اغرف البنات دخلوا أول غرفة نعيمه :هذي غرفة جود وجمانه
كان لونها أزرق وأبيض وعليها صور للاعبين الهلال وشعار الهلال وكم كوره وتقولين أعصار مار من هنا
نعيمه وهي متفشله : الغرفة مقلوبه تحت فوق بس شسوي مايرضون يرتبون غرفتهم هم مع البنات
منال :صبري ان شاءلله يتسنعون
نعيمه :عاد انتي من البداية خليتي كلمتهم تمشي شلون بعدين
منال :صبري وبتشوفين ، وريني الغرف الثانيه
نعيمه :يلا
كان الدار يحتوي على ثمان اغرف ومطبخ و3 حمامات اكرمكم الله جود وجمانه في غرفة فواطم و شيخه في غرفة اماني ولولوه في غرفة ومهاوي في غرفة غرفة نعيمه صالة وغرفة طعام و غرفة راح تكون لمنال ومكتب لنعيمه ومكتب اضافي راح يكون لمنال

بعد مضي 4 ساعات من الغداء راحت تركض جود وفواطم وهم يصرخون:نعييييييييييييييييييمه
والبنات وراهام : أم عليييييييييييييييي
راجوا ركض لصالة كانت أم علي ونعيمه ومنال يتابعون التلفاز ويشربون شاي جلسة العصر
مهاوي : وش هذي الحركات يامتخلفين هذا أبدا مو تصرف حظاري (وهي ترقي النظارة)
جمانه:ليش مقفلين الحمامات ها ليش !؟
اماني : حرام عليكم كذا تسون فينا
شيخه : بطني بطني بموووت الله يخليك يأ أم علي فتحي الباب
ام علي : أنا ماعلي منكم وخروا عني بس قتلتوني
ليلى : مدري من اللي موت الثاني

منال : تبون الحمام ينفتح ترتبون الغرف اللي كنها زبالة
البنات : طيري بس
جود: اصلا مانبي ندخل الحمام صح خواتي
البنات : صح
جمانه : قوموا بنات قوموا
طلعوا البنات من الغرفة
شيخه : بنات بطني يعورني بقوه
اماني والدمعه اشوي وطيح : والله حرام ليش كذا يسون فينا
جمانه وهي حاقده: كلا من الي ماتتسمى هالدكتورة اللي جات
جود: اقول ماعندنا حل غير نرتب
ليلى : شلون نرتب وحنا بهالحاله احس اشوي وسوي في ثيابي
جود: ماهندنا حل ثاني مسكوا روحكم ويلا كل وحده تروح ترتب غرفتها
مهاوي : انا مرتبه غرفتي ومنظمة ليش يحطوني معكم
جمانه ووهي تضربها على راسك : أقول بترتبين معنا وانتي ساكته
فواطم وهي تصرخ : لقيتها
البنات : شنو
فواطم : مو احنا البيت حقنا على البحر وفي شالهيات جنبنا نروح نقول لهم بندخل الحمام الماي منقطع عندنا
شيخه : هذا العقل يلا مشينا
راحوا الباب كان مقفل
اماني : مقفل الباب
فواطم: الباب اللي ورا البيت اكيد نسوا يقفلونه أمشوا
راحوا ركض للباب اللي ورا ونفس الشي مقفل
ليلى : انا استسلم بروح ارتب غرفتي تعبت واحس بطني بينفجر
اماني : وانا بروح معكم
البنات :وحنا بنروح بعد
راحوا كلهم مايقى الا مهاوي جالسة تفكر : اوووووف انا شدخلني غرفتي مرتبه ليش يحطوني معهم ايوا نسوا باب الطوارئ
راحت بسرعه متجه له وكان مفتوح اطلعت بسرعه مرت على الحديقة لمن جات بتطلع من الباب الرئيسي كان مقفل تسلقت الباب وطلعت وراحت تركض وهي تتذكر طريق الشاليه اللي يم بيتهم اوصلت ودخلت البيت بسرعه طقت الباب بقوه : أوف شكل ما في احد مو معقوله المفروض يجون اليوم كل مره انا اشوفهم يوم الخميس يجون واليوم يوم الخميس خلني اطق يمكن ما سمعو بدئت تطق

عند منال وام علي
نعيمه : ماراح يرتبون انا اعرفهم عنيدين البنات
منال : قومي شوفي
ام علي : قومي قومي خلينا نشوف
اطلعوا بروحون يشوفون البنات لفت منال على النافده اللي فصاله شافت أحد يركض قامت بسرعه وشافت مهاوي تركض متجه للباب الرئيسي ابتسمت ومشت عن النافذة أطلعت من الصالة
وام علي جات لها مع نعيمه وهم يضحكون: والله قعدوا ييرتبون أشكلهم لا تفوتك
أم علي وهي تفمر : بس مهاوي ماشفناها ماكانت موحوده في غرفتها
منال : غرفة مهاوي مرتبه صح ؟
نعيمه : ماشاءلله عليها عاد مهاوي كل اغراضها منظمتهم ومرتبتهم
ام علي : اي والله انا ماتخليني أقرب من غرفتها ، بس وينها اختفت
منال وهي تضحك: اعرفت أشلون تنقذ روحها من العقاب
نعيمه : اشقصدك
منال :تعاولوا نقعد في الحديقه على مايخلصون البنات وبتعرفون وش اعني



........في تكمله للبارت ........

بطة نونو 28-06-16 02:16 AM

رد: رواية الجنان
 
منال :تعاولوا نقعد في الحديقه على مايخلصون البنات وبتعرفون وش اعني
نعيمة: شورج وهداية الله
أما عند مهاوي سمعت صوت رجال خافت وراحت تغبت ورا عامود
لرجال وهو معصب وفي يده ورقة: وجع يوجع ابليسك يا....
:
الرجال: غبي أنت ماتفهم قسم لو يصير شي لا أخلي الريس أطردك ولا ما أصير مازن
فتح الباب ودخل أول مادخل أطلعت من مكانها وراحت بسرعه بترجع بس بعدين غيرت رايها وراحت بتدخل مبنى الشاليه أول مادخلت راحت تدور الحمامات أول ماشفتهم : أخيرا شفتك يممه تعبت وانا ادورك
ودخلت الحمام أكرمكم الله ومادرت أنوا بعد في أحد شافها وهي تكلم الحمام >_<
أما عند البنات طلعوا الحديقة وهم يصارخون : الحمام بسرعه بسرعه
منال : قومي يا ام علي شوفي أغرفهم بعدين فتحي لهم الباب
جمانه : كلا منك يالسوسة , ليش جيتي أحنا مو محتاجين لدكتورة أحنا مو مجانين
منال: أنا مو جاية عشانكم أنا جاية عشان أنا أحتاجكم
جود: رجعي من محل مارجعتي ماراح نفيدك بشئ
نعيمه تبغي تغير السالفة لأنها تعرف ألسان البنات: أمشوا أمشوا أشوف أغرفكم
وأنطلقوا هم بعد يروحون لبيت أراحه عل مسمى شيخه >_<
أما عند مهاوي أطلعت وهي تتنفس : الحمدالله على عقلي ماشاءلله والله أني أحب عقلي
: وأنا أحب البنات اللي مثلك
مهاوي هنا طار عقلها : بسم الله الرحمن الرحيم أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
مازن: المفروض أنا اللي أتعوذ من االشيطان هاجمه بيتنا وتتعوذين بعد
مهاوي وهي تاخذ نفس : وخر بس عن وجهي ياقليل الذوق
مشت بتطلع أول ماوصلت للباب جا مازن وسكر الباب وقفله
مهاوي: شتسوي يامجنون أفتح الباب
مازن: وإذا مافتحت وش بتسوين
مهاوي وهي ترقي النظاره اللي مخبيه ملامح وجهها من كبرها وكلحين تنزل أشوي عن خشمها النتفه تتكلم وهي خايفه : راح تعرف إنك رجل متخلف ومو حظاري
مازن وهو يفكر: تدرين شكلك ذكية
مهاوي: شكرا بس أفتح الباب
مازن حب يلعب وياها أشوي ويطير العصبيه عنه وهو متأكد إنها ماراح تعرف تسوي اللي قال لها
أما عند البنات أطلعوا يم البحر وهم يتحسبون على منال ويدعون عليها أما منال ونعيمه وأم علي قاعدين في الحديقة ينتظرون تطلع منال اللي ختفت والبنات ماحسوا عليها



.......تم البارت الثاني.......

بطة نونو 02-07-16 08:04 PM

رد: رواية الجنان
 
البارت الثالث
.
.
.
.
عند مازن وهو يقرب منها وعلى فمها ابتسامت مكر :شرايك نحط اتفاق مابينا
مهاوي ارجعت لورى بسرعه وصقعت في الجدار : لاتقرب يالقذر
وقف يمها وهو يسوي روحها مايسمعها بس تنرفز بقوه منها قرب وجها من وجها :واذا قربت وش بتسوين
مهاوي تبي تغير السالفه لانه خوفها لفت راسها : وش التفاقك
جات له الضحكه بس مسك روحه : جدي عنده شركه وانا اشتغل فيها وصارت عندنا مشكله في الشركه يمكن تسبب لنا خسارة
وهي مستغربه لفت عليه : وأنا وش دخلني فيكم
: احنا مسوين برنامج والمشكله انوا طلع في خطاء في البرنامج وحنا مو بعارفينووين الخطاء بظبط ولازم نسلم البرنامج بكره أو اللي بعده
وعلامات الاستفهام بدت تطلع من راسها: وانا شدخلني فيك وفي برنامجك
: راح تطلعين انتي الخطاء اللي في البرنامج واذا مالقيتي هالخطاء راح تضلين في الشاليه أو ( أبتسم بخبث وقرب منها اشوي )
هي من الخوف راح فكرها بعيد : موافقه بس بعد عني
طالع فيها مازن وهو فيه الضحكه : تعالي وراي
دخل غرفه وطلع لابتوبه واوراق وخر لها : يلا تعالي جلسي
جلست على الكنب اللي كان لثلاث أشخاص وقدامه طاوله صار الابتوب قدامها وبدت تشتغل وهي مستانسه هي تحب شغل الابتوب وتعرف حق برامجه وبرامج الاجهزه الذكيه كانت مولعه بالالكترونات وكل ماينزل برنامج ولا جهاز جديد تبحث عنه وتحاول وتحاول بقدر الامكان انها تحصل عليه اذا ماقدرت بس بحثت عنه اندمجت بقوه في الشغل لدرجه انها نست ان في احد يمها كانت تكلم روحها ومعقده حواجبها شالت النظاره عن عيونها هو هنا سرح فيها برز جمالها اللي كانت النظاره البشعه اللي على عيونها مغطيته سرح فيها وظل يطالع فيها وانفعالات وجهها
ظل اشوي ومن الأرهاق اللي مر فيه أمس ماحس علي نفسه ألا وهو مغمض عيونها ورايح في خبر كان
أم في مكان ثاني في بيت أشبه بقصر كانت جالسه في غرفتها تسولف بالجوال اللي عندها: قسم بالله زهقت مافي أحد في البيت خويلد طالع وامينايمه تعرفين العصرية ترتاح لانها تقعد من صباح الله خير وابوي أكيد في الشركه
: يعني أحنا شنسوي ها
وهي فيها اصيحه : تدرين انا احيانا أحسدك
بأستغراب : ليه تحسديني
طاحت دمعتها : ﻻانوا عندك أخت وعندك بنات عم وخال مو انا لحالي لا أخت ولا بنات عم وعمه ولا بنات خال وخاله
عصبت : ياربي رجعتي يعني شفيك ماتفهمين كم مره بقولك انا أختك وبعدين على قولتك أختي (ضحكت بسخريه) هذي تسمينها أخت أصلا مادرت عن هوى داري ومين تعنين بنات خالتي المغرورات وشايفات نفسهم مدري على وش ولا بنات عمي وعماتي اللي في السعوديه وفي السنه حسنه نشوفهم
وبعدين أنا ما أكفي ها
مسحت دموعها : الا انتي تكفين توفين
: وهذي عمتك معاك
: الحمدالله ، تدرين عمتي بدت تشتغل في دار ايتام وبتنام هناك
:ليه تنام هناك ؟؟
:شغلها وتقول احسن عشان تضل أكثر مع البنات هناك
:طيب ، شرايك نطلع
: وين
: امممم، السوق من زمان مارحت وعندي كم شغله للمدرسة بعد نمر المكتبه
: اوك بس أتصل على ابوي اعطيه خبر
:اوك ياعسل باي
: باي يا أحلى أخت
:غصبن عنك حلوه
: ههههه اوك باي
سكرت منها واتصلت على ابوها
جاه صوته الفخم : هلا بريحة الغاليه هلا بجورية بيتي
استحت واستانت تحب ابوها حييييل : هلا بالغاليه
: امري بغيتي شي
: يبه لو سمحت عادي اروح مه نرجس السوق وبنمر على المكتبه بتاخذ أغراض للمدرسة وانا صراحه زهقت قاعده لحالي بالبيت
حس فيها ماعندهم بنت بالعايله غيرها وأكيد يتزهق : روحي حبيبتي بس لاتتاخرين ولاتنسين تخبرين امك
الجوري : بس امي نايمه
: معليش قولي روحي قولي لها مو بعدين تقعد وماتشوفك وتخوفينها عليك
: ان شاءلله
سكرت من ابوها وراحت خبرت امها وطلعت مع نرجس
في الشركه دخل خالد وهو معصب: وين هالمقطن وينه
:هد اعصابك شفيك شاب شوف الدخان بدا يطلع من راسك
: فيصل أقسم أني مالي خلقك لاترفع ظغطي زياده
: انتوا مولعي ومكبرين السالفه
اعصب الزياده : وش مكبرين السالفه ها تبي عبد العزيز يشب فينا ها تدري انه هالبرنامج شي مهم وفهد معتمد علينا وجدي ياربي قسم الخيزرانه بتتكسر على الضلوعنه اذا ماسلمنا لهم البرنامج
وهو يفكر : لاا اجل اذا الموضوع فيها فهود يحق لك تخاف اجل رح صل لك كم ركعه واختم القرآن وعتكف في المسجد لانك خلاص بتموت
فارت اعصبه هو معصب وفيصل قاعد يتمصخر : قم انقلع أطلع بره لا أموتك انت
فيصل يحك الرقبته: بس مو كأنه هذا مكتبي وانت اللي داخل
استوعب خالد وقام بيطلع :مالت عليك وعلى مكتبك
فيصل قبل لايطلع خالد :على فكره مازن راح يجيب أغراض من الشاليه وبيجي طلع خالد وهو يتنهد وشا ف في وجهه راشد : اشفيه الحلو معصب
خالد عصب : قسم اذا مانقلعت عن وجهي لا ادفنك هنا يعني افتك من واحد يجيلي الثاني
مشى وتركه هز راسه وحب يده : الحمدالله وشكر اللهم ثبت لنا العقل والدين
دخل مكتب فيصل : هلا باخوي هلا بالحبيب
فيصل رفع راسه : هلا بالتوئمي هلا بالمجرم
انفتحت اعيونه : وش مجرمه انا صرت مجرم
فيصل: اي صرت مجرم
: ليش ان شاءلله
وهو يسوي روحه خايف وسوي حركات بيدينه:لأنك تفتح صدر الاوادم وتطلع قلبهم وتقطع وتشرب من دمهم
انسدح راشد من الضحك : هههههههههههععععع مالت عليك يالخبل هذا شغلي وش مجرم (قعد وبكل غرور ) واصلا هلي تقول اني أقطع قلبهم لو مو انا من بعد فضل رب العالمين كان هم الله يرحمهم ماتوا
قام فيصل وضربه على كتفه بقوه ماعنده لدرجة انوا خالد جا بيطيح : يقدع النتا يزقرت يابضاي يالرجال مقدر اليك
ناظره بحقد : غصبن عنك رجال وبعدين شهاليد حشا مو يد أدمي
:أقول بس أمش جوعان أنا
..............
قعد متروع من النوم : وش صار وش صار حد مات
تلته يقعد جنبها لصقته فيها عشان يشوف الابتوب وهي موحاسه على نفسها من الفرحه : شو فشوف شفت الخطاء في البرنامج حليتها حليتها وهي ماسكه يده
مسك اللاب: وريني وريني (طالع فيه بعدين رفع راسه وكانت اقريبه منه حيل بدء قلبه يدق بهمس : حليتيها شاطره
كانت تطالع في اللاب استانست لمن قال لها شاطره حست انها سووت انجاز ارفعت راسها وشافت وجهه لاصق في وجهها طالعت فيه اشوي بعدين استوعبت وازحمت عنه وجهها قلب احمر استوعبت انها مو لابسه انظاره تلتها من عل الطالوه ولبتسها على طول : آحم يله طلعني انت قلت انك بطلعني اذا حلت المشكله
استوعب على روحه وقام وهو ساكت وفتح لها باب الشاليه راحت بسرعه بتطلع بس مسك يده وهي قريبه منه وهمس يم اذنهت : شكرا
هي بسرعه جات في بالها ذكره قشعر جسمها منه تلت يدها بقوه وألمتها وكلمته وهي معصبه : لاتمسك يدي مره ثانيه والله قسم بالله لا أموتك (صرخت فيه ) ولا تقرب مني بعد فااااااااهم
وطلعت تركض وهي تسب نفسها انها طلعت وجات لهاشاليه
هو أستغرب من حركتها واصراخها عليها بس قال في قلبه اصلا لها حق انها تصرخ لاني قربت منها حيييل ومسكت يدها تذكر شكلها لمن قالت لها انها حلت المشكله كان يجننن وعيونها قصه ثانية ابتسم قطع تفكيره صوت جواله شاف المتصل خويلد
فتح الجوال: هلا والله
جاه صوته وهو يصارخ : لا هلا فيك وينك يالخايس تخليني لحالي
مازن بهدؤ :حليتها
:شنو اللي حليت
: الخطاء بالبرنامج
بهد الجوال عن أذنه كان خالد يضرخ : أحلللللللف
مازن ضحك: شفيك أشوي أشوي أذني ابيها
خالد : أحلف أحلف
مازن : والله أحين بجي الشركه قول لفهد بنسلم له البرنامج بكره
خالد وهو مستانس : اوك اوك
عند البنات أماني وهي تدور مهاوي : بنات وين مها
جود وقدامها أكل وفمها متروس : مدري عنها انا ناشفتها
شيخه أضربتها على كتفها : وجع الله يقرفك لاتتكلمي وفي فمك أكل
ليلى بدلع: ياربي ناس مقرفه ماتعرف الذوق
جمانه: خلينا الذوق لك يالاميره ليلى
ليلى زهي توخر ششعرها بيدها بحركت دلع : غصبن عنك اميره وملكه كمان
فواطم تلتها من شعرها: بتتكلمين عدل ولا ادفنك هنا
ليلى زهي تتالم وتعدل كلامها: اوك طيب طيب هدي شعري
وخرت يدها : بنات مايجون الا بالعين الحمره
جود أنفقعه ضحك: هههههه اشوي اشوي علينا ي أمراءة الاعمال
فواطم وهي توقف وترفع يدها : بصير أمراءة أعمال مشهورة واعلمكم شلون اذا ماجيتوا تتركاضون وراي
ليلى بدلع : اقول ورا ماتكلين هوا وتنثبرين مكانك
وطارت ركض لمن شافت فواطم بتجي لها وهي تصارخ بدلع عشان تقهر فواطم : يا ماااااامي المتوحشه تلاحقني وطارت للحديقة والبنات وراهم يضحكون
وصلوا للحديقه وكانوا ام علي ومنال ونعيمه هناك

حلم الحياه 03-07-16 10:28 AM

رد: رواية الجنان
 
السلام عليكم
بارتات جميله ننتظر التكمله بأذن الله

اممم روايتك ذكرتني بمسلسل اميمه في دار الايتام

في انتظارك



حلم الحياه⛅

بطة نونو 08-07-16 05:13 PM

رد: رواية الجنان
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم الحياه (المشاركة 3612125)
السلام عليكم
بارتات جميله ننتظر التكمله بأذن الله

اممم روايتك ذكرتني بمسلسل اميمه في دار الايتام




حلم الحياه⛅

انتي أجمل حياتي
ايوا الرواية كانت في مخي وفكرتها بعد بمخي بس ماعرفت كيف ابداء فيها ولمن شفت المسلسل قلت بسوي نفسها بس صبري البداية نفسها بس بعدين راح تختلف الأحداث ان شاءلله

بطة نونو 09-07-16 04:21 PM

رد: رواية الجنان
 
البارت الرابع


وصلوا للحديقه وكانوا ام علي ومنال ونعيمه هناك

راحت ليلى بسرعه ورا نعيمه وهي تصرخ : ياااااامامي شوفي المتوحشه هذي بعديها عني
فواطم : متوحشه احل احين اعلمك شلون متوحشه اذا ماطلعت هدلع من عيونك ما اصير فواطم
ليلى مدت لها السانها فجاءة اصرخت : ااااي ااااي
كانت ام علي ماسكها اذنها وهي تحاول تبعدها
فواطم : تستاهلين قلعتك
امسكت ام علي اذن فواطم وهي اشوي وتنفجر فيهم : انتوا ماتعقلون بتصك اعماركم العشرين
نعيمه : تركيهم يا ام علي حرام عليك خليهم يعيشون حياتهم
ام علي وهي تتركهم : مو مخربهم غير دلعك يانعيمه ماندري وش بيصير لهم بعد هالدلع
نعيمه : لاتفاولين عليهم
روحوا لها فواطم وليلى وكل وحده حاضنتها من جها ليلى : فديتها امي الجميلة
فواطم : والله ماندري وش بنسوي بدونك
اوصلوا البنات أماني راحت ركض مع شيخه : حتى احنا مو بس انتوا وخروا لنا اقعدو يم ارجولها وحطوا راسهم على ارجول نعيمه
جود وجمانه طالعوا في بعض عطت جمانه بطاطس وتربعوا قدام نعيمه جمانه: يلا خلينا نتابع الفلم الهندي
جود : باقي الاغنيه خلينا نسويها
جمانه : يلا واحد تثنين ثلاثة .....
الا الانعال جا على ظهر جود وجمانه ثنتينهم اصرخواويا بعض
ام علي : ايا بنات اللذينا ماعندكم احساس ماعندكم مشاعر
راجت لها جود وهي تزحف على رجولها : ليه تسوين لنا كذا حرام عليك اجل حتى انتي ماعندك اي احساس ومشاعر انفجعت ام علي وهي تحاول توخر جمانه اللي جات من وراها وبداىت تدلدقها( تنقزها باصابعها على بطنها) وجود من قدام حاصرتها بحيث انها ماتقدر تتحرك ام علي : وخرو عني وخروا يلي ماتستحون ههههه وخرو
جاهم صوت رجالي : وخروا عن امي لا ادوس في بطنكم
نطوا البنات كلهم بتجاه الرجال اللي دخل عليهم وراحوا له ركض :عبوووووووووووووود
وهو فتح ايدينه لهم : ههههه اشوي اشوي لاتموتوني
مانتبهوا للي كانت اعيونها بتطلع منفجعه من اللي شافته قدامها
......................
عند مهاوي وهي بطريق وهي تكلم نفسها : الله ياخذك ياحيوان اصلا هم كلهم كذا احسن شي اني عرفت المشكله وآخر مره اسمع كلام هالبقر والله خفت بس شكله يجنن ياهو اصحي على نفسك كل الرجال كذا اشكلهم غير باطنهم نجسسين مايمشون غير على شهواتهم
شافت باب الدار مفتوح طلت من على راسها وشافتهم مشغولين حمدت ربها انهم مشغولين كانت في شجره يم الباب دخلت ووقفت وراها عدلت شكلها وراحت بتجاههم من الجهة اللي ماينتبهون لها راحت بسرعه بتجهاه عبظ العزيز ومن وراه غطت اعيونه مسك يدها وبداء يتحسس لمس الخاتم اللي على بنصرها : امممم عرفتك مهاوي
مهاوي : غشاش مايصلح
عبد العزيز : ههههه محد قالك ماتشيلين الخاتم
لف على ام علي وراح سلم عليها وباس راسها : شلونك يمه
ام علي : بخير مدامك بخير نسال عنك يا ضي عيوني
لف على نعيمه : شلونك ياخالة
نعيمه : الحمدالله وانت شلونك ليش قاطعنى هالفتره ماشفناك
عبد العزيز وهو يحك الرقبته من روا : شنسوي الاشغال من فوقنا لاتحتنا
مسحت على راسه ام علي : الله يساعدك ياولدي
لف راسها الى اللي قاعده ساكته توه ينتبه انوا في وحده زايده واول ماشفها كشر في وجهه وهو يقول : نشوف في انسه جديده على هالبيت
ام علي : اي يمه هذي المستشاره راح تشتغل عندنا هالفتره
جود : بس احنا مانبيها تشوف لها مكان تشتغل فيه
شيخه : صح احنا مو فئران تجارب عندها
جمانه وهي تجلس يم عبد العزيز : تخيل ياعبوود قفلت الحمامات أكرمك الله ومارضت تفتح لنا لمين نرتب الغرف
لف عبد العزيز على منال : وانتي من سمحلك تقفلين الحمامات يعني لو صار لهم شي ولو سمحتي هالحركات لاتسوينها هنا (قاطعت كلامه )
منال وشوي تفجر فيه : انت اللي مالك خص انا احين المسؤله وكيفي لو اقفل عليهم اغرفهم انتي ماتتكلم (ابتسمت بستهزاء ) وشوفك جاي هنا بعد كل ذا شوق لي ماتحملت فراقي
عطته ظهره ومشت وهي تتحلطم بصوت خفيف مايقدر احد يطلعها من طورها غيره ماتدري ليش بس من تشوفه تتنرفز على طول
عند عبد العزيز ابتسم حتى بينت اسنانه في نفسه يلبى بس تجنن هالانسانه وهي معصبه ههههه قسم انها مجنونه قاطع تفكيره امه : ليه تكلمها كذا ياعبد العزيز نعيمه : والله شغلها عدل
ام علي : صح انت ماشفت اغرفهم جنهم حظيرة حيوانات اكرمكم اتعب وانا ارتبها
لف عبد العزيز على البنات اجل تستاهلون اللي سوت فيكم اجل تتعبون امي ولا نسيتوا انها امكم بعد ولا اشوف وحده منكم مكلمتني وقام بيروح البحر قاموا البنات وراه عشان يراضونه وكل وحده داخلها تسب منال اللي بنسبه لهم من جات وهم كلحين طاحوا بمشكله

عبد العزيز ولد ام علي عمره 26 يشتغل في شركة ابوا منال كسكرتير لنائب المدير لهذا السبب كان يعرف منال وكانوا دايم يتهاشون من تحظر منال لشركة عنده اخو عمره18 اسمه فارس لمن كانوا صغار البنات 7 ماكانوا يرضون يشربون حليب اصطناعي فظطرت ام علي ترضعهم مع فارس عشان كذا عبد العزيز يصير اخوهم من الرضاعه
منال عمرها 23مو متزوجه تشتغل كمستشاره محد يقدر ينرفزها غير عبد العزيز

بطة نونو 14-07-16 04:44 AM

رد: رواية الجنان
 
البارت الخامس
ام علي : صح انت ماشفت اغرفهم جنهم حظيرة حيوانات اكرمكم اتعب وانا ارتبها
لف عبد العزيز على البنات اجل تستاهلون اللي سوت فيكم اجل تتعبون امي ولا نسيتوا انها امكم بعد ولا اشوف وحده منكم مكلمتني وقام بيروح البحر قاموا البنات وراه عشان يراضونه وكل وحده داخلها تسب منال اللي بنسبه لهم من جات وهم كلحين طاحوا بمشكله
.............
أما عند منال دخلت مكتبها وهي تتحلطم: ياربي هذا من وين طلع لي والله مشكل فكل مكان لاحقني ( بعدها خذت هوا وطلعته بهدوء) خلاص أهدي يامنال محد يقدر ينرفزك على أخر زمانك يجي واحد مثل عزيز وينرفزك يخسي هو وطوايفه انتي محد يقدر ينرفزك انتي تقدرين تتحكمين بعصابك
دخلت أم علي: هو بسم الله أشوفك قمتي تكلمين نفسك
نقزت منال من الخرعه: بسم الله (غمضت اعيونها) ها لا بس كنت أفكر
أم علي : اي ما علينا وش بقول انا أعتذر ولدي كذا أسلوبه يحب ينرفز الواحد وأذا السالفه فيها البنات مايرضى عليهم و ما عليك لمن درى بسالفة البنات هاوشهم وزعل عليهم وهذا هم يحاولون يراضونه عاد زعل عبد العزيز شين الله يعينهم
ضحكت منال بمجاملة : ههههه الله يعينهم
أم علي : أستأذن أنا أحين بسوي كم شغله قبل لا أمشي البيت
منال : الله يساعدك
طلعت أم علي ومنال راحت جهة النافذة اللي تطل على البحر وشافته قاعد على الأرض والبنات يحاولون يراضونه
منال : الكريه بس يحب ينرفزني ويبي يسوي عكس كلامي حتى أذا أنا صح وبس أروح عنه يسويه أووووف أكرهه
..............................
عند فيصل وراشد راحوا مجمع ومعهم جاسم الل خلص من مناوبته في المستشفى وهم يتمشون في المجمع أنتبه راشد لبنتين يتمشون لف على فيصل : شوفوا مو هذي بنت خالي بو خالد
فيصل : أي والله أمش نروح لها
لمن أوصلوا لهم جاسم : هلا والله بالجوري
لفت عليهم : جاسم؟؟
جاسم : وش تشوفين قدامك
الجوري: هههههه لا بس أستغربت
جاسم : ليش؟؟
الجوري: أول مره أِوف طالع من المستشفى أحيانا أشك أنك ساكن هناك
رشاد وفيصل أفقعوا ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههه
الجوري لفت : أووووو المجرمين بعد موجودين
فيصل : أحين أنا ليش مجرم هذا( يأشر على راشد) هو اللي يشرب من دم الناس ويقطع قلوبهم أنا شدخلني
الجوري: أنت توئمه يعني تشترك معه بالجريمه
راشد : صح عليك يا بنت الخال هذا الكلام السنع شوفي شلون أنا قلبي طيب قاعد أمدحك وانتي توك تقولين لي مجرم
قطع كلامهم : إذا بتتأخرون أنا بمشي
لفوا راسهم على بنت شكلها مررره كيوت وناعمه اللي يشوفها مايعطها أكثر من 16 سنه وهي باقي لها سنه وتدخل العشرين
جاسم وهو يطالع فيها وهو خاق : ألا أقول جوري بديتي تتعرفين على بزارين وحنا ماندري
أهنا نرجس فولت : مالبزر إلا أنت يا العملاق قاعد تخوفنا بطولك
فيصل وراشد وجوري: هههههههههههههه
جاسم وشوي تطلع عيونه: أنا عملاق إلا أنتي عقلة إصبع
نرجس وهي ترفع راسها بغرور: وش حلاتها عقلة الأصبع يا العملاق ( عطتهم ظهرها ) إذا خلصتي لقائك مع العمالقة يا أختي تعالي أنا بروح السوق اللي جمبك
مشت وانفجروا ضحك
راشد : هههههههههه أجل صرنا عمالقة ياربع وجنس جواء يخاف منا
فيصل: هههههههه للأسف صراحه أشلخت نفسيتنا
جاسم : ههههههههه نكته صديقتك روحي لها شكلها أزعلت
( عائلة أبطالنا الرجال يتصفون بصفه أنهم أطوال وأعراض )
الجوري: أي أزعلت بس أنت اللي بتراضيها وبعديين أنا ما أرضى على نرجس لاتضحكون عليها
جاسم : أن شاءلله عمتي بس الشلون نراضيها
الجوري: سهلة جيب لها حلاوة مصاص وقول أسف وترضى
الشباب أشوي وتطلع أعيونهم

..............

حلم الحياه 26-07-16 08:01 PM

رد: رواية الجنان
 
ياهلا
بارت مشوق اتمنى تتحسن علاقه منال بعبدالعزيز والبنات
بانتظارك خيتو:peace:

~FANANAH~ 18-09-16 06:14 AM

رد: رواية الجنان
 
تُغلق الرواية لحين عودة الكاتبة ().


الساعة الآن 02:12 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية