منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f833/)
-   -   روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا (https://www.liilas.com/vb3/t199999.html)

pink toto 18-07-15 12:14 AM

روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
ارتعشت اناملي بذعر... ليتكلم عقلي
ماذا تفعلين ؟؟ هل تعلمين على ما انتي مقدمة
لاجيب بأسى نعم هو حلم بعيد المنال قررت تجربته
ليرد عقلي بغضب ما تعتقدين نفسك .. انتي مجرد هاوية .. ان فشلتي سيحولك فشلك الى رماد
ليقاطعنا قلبي هذا ما اردتي تحقيقه منذ زمن
لن تمكث الحروف طويلا في مخيلتك
لقد سئمت الانتظار
ليرضخ عقلي للواقع
وترتجف اناملي مجددا مستغيثة
لكني قررت اجبارها
لتهرب الحروف ويتشتت كل ما في ذهني
حاولت ..
وحاولت ..
جمعت احرفي المتناثرة في زواية الكتمان
لكي افتح لكم كتابي
ولكم حرية الرأي
اهلا بكم غالياتي
مع اختكم : PINK TOTO
ليضمنا الخيال ويحلق بنا الى عالم ... غير مألوف ]


غالياتي سيكون البارت الاول بعد عدة دقائق

pink toto 18-07-15 12:28 AM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
بسم الله الرحمن الرحيم
عندما يصبح الحب سلطانا
هل يطغى الحب على العقل
عندما نتكلم بلغة الشوق
وبعيون الوله
عندما ننسى الانسانية ويعمي الانتقام ابصارنا
عندما لا نجد ما نعبر لمحبوبنا سوى القسوة
ماذا نفعل؟؟؟
هل تتملكنا الحيرة ؟؟
هل نترك الحرية لمشاعرنا ؟؟
اذن ماذا سيحدث ؟؟
ستنقلب مجريات حياتنا كثيرا
فالنراقب معا ماذا سيحدث ونحلق معا في روايتي (( عندما يصبح ( الحب) سلطانا))


قبل ستة اشهر
سلام / يعني ابرار ما راح تكوني معانا ....طيب ليش رفضوا اهلك
ابرار وهي تبكي / كله من منذر الزفت الله ياخذه الحيوان الحقير
سلام وهي متأثرة / خلاص قطعتي روحك بكا
ابرا ارتمت في حضنها/ حرررراااام عليهم ما ابغاه اكرهه الزفت
تهاني وهي تبكي لحال صديقتها / الله ينتقم منه ما يفهم الحيوان انك ما تبغيه
ابرار وهي تمسح دموعها/ خلاص بنات هذا نصيبي
تهاني وسلام / بتوافقي عليه
ابرار / مستحيل والله ما اوافق عليه لو يذبحوني .. ما راح اروح معاكم
بدؤ الثلاثي يبكون ومن هنا تبدأ قصتنا


رجعت سلام من الذكريات التي كانت تعصف بها على صوت تهاني المرجوجة/ سلااااااااااااااام ووجع ساعة اناديك
سلام / اسكتي صوتك يفقع الاذن
تهاني/ وش فيك اليوم سرحانة
سلام/ اشتقت للسعودية والاهلي والابرار
دمعت عيون تهاني / وانا والله بس ما باليد حيلة ........ الله يوفقها ويفرجها عليها
سلام / اميييييييين
اعرفكم بالشخصيات الرئيسية
سلام ( فتاة حليوة وعاقلة وفيها شوية رجة عيونها لونها اخضر وشعرها بني وبيضاء سورية )
تهاني ( مرجوجة بمعنى الكلمة تحب الضحك والاستهبال بيضاء عيونها بنية وشعرها طوييييل سورية )
ابرار( شخصيتها تشبه شخصية سلام عنيدة سمراء وطويلة وشعرها اسود وعيونها لونها اسود سورية)
هؤلاء الثلاثي هم ابطالنا سنعيش قصصهن سنحزن لحزنهن ونفرح لفرحهن ........
اليوم التالي صباح غائم في لندن
صحت سلام وصلت الفجر وقرأت وردها وافطرت مع تهاني وراحوا الجامعة
في الجامعة...........
تهاني : شوفي ليه الطلاب كلهم متجمعين هناك
التفتت سلام : مدري .. وانتي شو دخلك
تهاني وهي تجرها معاها: تعالي نشوووف
سلام: تهاني بلا هبل باقي عالمحاضرة نص ساعة
تهاني : شوي بس بليييييييز
سلام بتافف :طيب
راحوا يشوفو ايش القصة
هناك كان فيصل المثال الاكبر على الجمال العربي الاصيل او الجمال البدوي
تهاني :سسسسسلاااااااااااااام شوفي هداك الطالب يجننن *-*
سلام :ما شاالله المهم يلا عالمحاضرة
تهاني : تعي نتعرف عليه اصلا ما عندنا محاضرات اليوم اول يوم
سلام: احلفي عاد وشو رايك نطلع معو كمان لا حبيبتي نحنا جايين لهون دراسة سمعتي دراسة وبعدين حتى لو ما عنا محاضرات تعي نشوف الجامعة
تهاني : بس شوي يلااااا
سلام :لا يعني لا ومشينا شوفي كيف مغرور وشايف نفسو على ايش ما اعرف
تهاني : يحقلوا شوفي شكلوا يجنن
في هذه الاثناء شد انتباه فيصل بنتين واقفين بعيد شوي وحدة منهم لون عيونها اخضر .... ذكرته عيونها بشخص غالي عليه مرة
راح عندهم
فيصل : السلام عليكم
سلام وتهاني : وعليكم السلام
فيصل :انتم اليوم اول يوم لكم في الجامعة صحيح
تهاني : اي اليوم اول يوم
فيصل : انا فيصل عمري 23 سنة من السعودية
تهاني : انا تهاني عمري 20 سنة من سورية
فيصل : تشرفنا ما تعرفنا عاللي جنبك
تهاني لسلام بصوت خفيف : تكلمي
سلام : انا سلام
فيصل : طيب م وين ؟؟ وكم عمرك؟؟
سلام بتافف: من سورية وعمري 20
فيصل بابتسامة حلوة : تشرفنا .. ممكن اسألك لون عيونك عدسات ولا طبيعي
سلام: اتوقع ما لك شغل وماله داعي السؤال
فيصل :اسف اذا ازعجتك عيونك تذكرني بشخص غالي علي
سلام: يووه تهاني تاخرنا عالمحاضرة
سلام: تشرفنا بمعرفتك وسحبت تهاني وراحوا وبصوت خافت ماعندنا مخاضرات يا هبببببببببلة
اتمنى يعجبكم اول فصل من الرواية القاكم قريبا احبتي
مع اطيب التحيات
دمتم في حفظ الباري

pink toto 18-07-15 03:52 AM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
البارت (2)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح ...... مساء القلوب النقية
والفرج على كل من ضاقت به الحال
والسعادة لكل حزين
وشفاء لكل مريض

اشعر بماءٍ دافق على خدي يسيل

لا ادري هل هو مطر !


لا ادري هل هو ماء بحر !


لعلها دموعي..اظناها القهر..


تبكي من جراحات العمر


تنهمر رثاءً في موت الصبر


لعل ادمعي تريد ان تكتب " " كلمتين .!


(الحــزن مامــنه مفـــــر)


كل احلامي تبخرت..وصعدت إلى السماء..


رحله الحزن مازالت طويله..لا تبشرني بالإنتهاء..

ابرار وهي تافف: امي لا تفتحي الموضوع هذا معي مرة ثانية قلتلكم ماراح اتزوجه
ام ابرار : بس ابوك واخوك قرروا يزوجوكي اياه غصب عنك مو بكيفك
ابرار : طيب كم يبغى من ابوي
ام ابرار : 200 الف ريال ما نقدر نردله ياهم حتى لو بعنا بيتنا باللي فيه
ابرار وهي تبكي : ياربي اكرهه اكرهه
راحت وهي تدعي الله يخلصها منه
في لندن رجعوا تهاني وسلام للبيت وهما تعبانين
تهاني : انا جوعانة مررررررررة
سلام : اليوم الدور عليكي بالطبخ
تهاني بدموع مصطنعة : حرام عليكي تعبانة وجوعانة
سلام: طيب بساوي اكل اليوم لكن بكرا عليكي
تهاني بتسليك : ان شالله يصير خير
سوت اكل واكلوا وخلصوا اشغال البيت اللي ما تنتهي وراحت كل وحدة لغرفتها
كان هذا اليوم الاول لهم في الجامعة وهو ايضا يوم اعتيادي من اسبوعين
في غرفة سلام وهي تتذكر كلام الشاب المغرور
فيصل: عيونك تذكرني بشخص غالي عليي
سلام في بالها: مين هاد الشخص ؟؟؟ وانا شو دخلني خلني احكي مع ابرار اصرف شي
فتحت الجوال لتحكي مع ابرار
سلام:مرحبا كيفو الحلو اليوم
ابرار: اهلين حبيبتي مشتاقتلك كتيير
سلام: وانا اكتر يالغلا
ابرار : شو صار معكم بأول يوم بالجامعة ؟؟ وناسة صح
سلام : بدونك ما بتكمل الوناسة .. ولا شي بس واحد تعرف علينا
ابرار: وين ؟ وليش؟ وكيف؟ وشلون؟
سلام:ههههههههه شوي شوي بالنسبة وين بالجامعة وليش عم يسأل سؤال غبي وكيف اجا عندنا وتعرف علينا
شلون ما بعرف شلون ...
ابرار: شلون شكلوا ^-*
سلام :بشري
ابرار : ياحيوانة اكيد راح يكون بشري مو فضائي ... يعني حلوو ولا متل طنجرة الزيت
سلام: هههههههههههههههههه لا اطمني بيجنن بس شايف حالو ماالنا شغل فيه المهم شو صار معك علشان قصة منذر
ابرار بألم: راح اوافق
سلام: لا مستحيل
ابرار: علشان ابي كله يهون
سلام : طيب امتى الملكة
ابرار : اشترطت ما يصير شي رسمي الا لما ترجعوا
سلام وهي تبكي: الله يوفقك ويخفف عنك
ابرار : طيب اتركك الحين حبيبتي امي تناديني
سلام: فمان الله
خلصت سلام من الكلام مع ابرار وهي تبكي وتدعي لها بصدق...........
مر اليوم على خير
اليوم الثاني في الجامعة
صحت سلام بهدووء وصلت الفجر نعست ونامت صحت مستعجلة وراحت صحت تهاني وراحوا الجامعة
تهاني : سلاااااااااااااااام انا نعسانة وتعبانة وجوعانة ما فطرنا
سلام: اخرسي صدعتي راسي
تهاني: افففففففففف
سلام: تهاني الله يرحم والدينك اخرسي
مشت سلام وهي تفكر : هاد هوة الحل الوحيد انا وتهاني لحالنا ببلاد كفار الافضل البس قناع الغرور والثقة
راحوا الكافيتيريا وسلام تفكر وتهاني تاكل
فيصل جلس عالكرسي الثالث: صباح الخير يا حلوين ..... ليه الكشرة يا قمر
سلام بانزعاج: لااااا اله الا الله
فيصل يقاطعها : محمد رسول الله
سلام: نعم امرررررررر
فيصل : ثنين ببسي وواحد صاروخ لو سمحت
تهاني : ههههههههههههه صباح النور
سلام: لو سمحت استاذ فيصل احنا جينا عنا دراااااسة يعني علاقات ما نبغى رجاءاً دور على امثالك فمكان ثاني
فيصل : الجامعة مسجلة باسمك بجلس هنا مالك دخل
سلام بتافف: مكان جالسين فيه احنا لا تقربه علشان لاتندم
تهاني : صلوا على النبي
فيصل : اللهم صل على سيدنا محمد
سلام: عليه الصلاة والسلام
فيصل: طيب ممكن سؤال انتي ليه نفسية كذا
سلام: الله خلقني كذا تعترض غلى حكمة الله
فيصل : لا اعتراض على حكم الله الحين ممكن هدوء علشان اكل جوعان حدي
سلام : استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم شف فيصل لو سمحت لو تعرضت لنا مرة ثانية ما يصير خير
فيصل : لا رد
انسحبوا سلام وتهاني من الطاولة وفيصل يبتسم على تصرفت هاذي البنت

سيتجدد لقائنا قريبا ان شالله
الى ذلك الوقت استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه

اتمنى منكن غالياتي دعمي وتشجيعي حتى اواصل مسيرتي

pink toto 20-07-15 01:21 AM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم غالياتي
اسعد بوجودكم معي
فكونو بقربي
فلنفتتح كتابنا اليوم وارحب بكل قارئاتنا الغاليات
غالياتي ارجو منكم ان تدعكوني فبدعمي تشحذون طاقتي الاكمل ما بدأت به

كل موانئي تحطمت ..وكل احلامي صارت
سراب..



أبكي من شدة جحود ( الأوفياء )


وأبكي من حرقة طعون ( الأصدقاء )


ماذا عنك يازمـــن؟
هل لك ان تتركني بهدوء ؟


( هاانا أسئلك هذا السؤال ) ...؟!!



((هل لكَ أن تتركني بهدوء))


دعني استريح -ولو لمرة وانام وانا مبتسم ؟


دعني انسى الظلم- ولو لمره واشعر ان جرحي يلتئم


تكفى .........ياقلبي / وَ /طلبتك يازمن ..!!


مرت الايام .......... والاسابيع ......... والشهور وفيصل وسلام لا زالو على حالهم
في يوم من الايام
تهاني جالسة بغرفتها بهدووء ... تعتبر سلام صديقة مقربة لها لكن سلام مشغولة بسالفة ابرار وبسالفة فيصل
اللي ملاحقها والدراسة وامها التعبانة
تهاني : اففففف ليه الكل ما يبيني حتى اهلي ما يتصلوا علي مثل اهلها لسلام
سقطت دمعة وحيدة.. يتيمة .. مثل تهاني
نرجع للسعودية ...........
في منزل اهل سلام
شادي : سوسو
سعيد : سوسو بعيونك قليل الادب عيييب مليون مرة قلتلك عيييب رجال مثل الحيط تناديني سوسو
شادي: اي والله مثل الحيط هههههههه
قام سعيد وهرب شادي
رجع سعيد جالس وهو يفكر بأخته الغالية سلام
سعيد: اشتقتلها هي ومنقرتها وعيونها
نعرفكم على الحلوين هنا
سعيد ( اخو سلام اكبر منها بثلاث سنوات 23 سنة له لون عيون رمادي وبشرة برونزية وابتسامة حلوة باختصار
يجنن)
شادي ( نكتة البيت لازم يسو مقالب يزعج احد يختلف كليا عن سعيد وسلام اللي يشبهو بيت اهل امهم
اسمر عيونه اسود شعر ناعم عمره17 سنة)
اليوم التالي
تهاني تعبانة وما قدرت تروح مع سلام الجامعة
راحت سلام الوحدها وكان بستقبالها مثل كل يوم ..... فيصل
راقبها وهي تتقدم من بعيد ولسان حاله يقول:حبيبتي
طاغية الجمال خضراء العيون
تعلم أنّي بها مفتون
حالي عجيب والنّاس من حولي حائرون
هل نهاية هذا الحبّ الجنون؟
حبيبتي
تعلم كيف عذاب الحبّ يكون
تهرب منّي وأطاردها كالمجنون
والنّاس عمّا في خاطري يتساءلون
وأصبحوا عن حبّي وعشقي يتحاكون
وبأخباري يتناقلون ومن القصص يؤلّفون
وعنّي يقولون
مجنون خضراء العيون
لكنّهم لا يعلمون أو يعرفون
أنّي أبحث عن قلب حنون
وأريدهم من جراح حبي وعشقي يداوون
لكنّهم بحزني لا يعلمون
ولا يدرون أو يشعرون
جرح أوّل حبٍّ كيف يكون
كيف يكون
حبيبتي خضراءالعيون
تقدمت وطنشته وهو بادر بالسلام: هلا والله حياك نورت الجامعة
سلام:...........
فيصل: الوووووووووو اتكلم معاك انا
سلام: اهلين هلا مع السلامة فارق
فيصل : فين تهاني
سلام: مريضة ما بتجي اليوم
فيصل بعصبية : جيتي لوحدك مع السائق
سلام: مالك دخل وقلتلك فارق
فيصل : الا لي دخل
سلام: بصفتك ايش
فيصل بنظرة آسرة : بصفتي حبيبك
سلام اعطته كف : هذي علشان ثاني مرة لا تتمادى بالكلام وان قربت عليي مرة ثانية اوريك شغلك
واول الغيث قطرة
راحت سلام وهي ترجف
وفيصل للحين مذهول والطلاب مذهولين !!
راحت سلام المحاضرة اللي مدتها ساعتين
وفيصل يخطط لخطة جهنمية بمعنى الكلمة ؟!
..........................................................
عند ابرار
وافقت عليه لكن ما يصير لا خطوبة ولاشي لين ترجع سلام من بريطانيا
وافق منذر على شروطها المهم عنده يتملكها اليوم او بكرا غير مهم

الى هنا استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه
على امل لقائكم من جديد
توقاعتكم غالياتي لما سيحدث لبطالاتنا
محبنتكم pink toto

غربة خريف 24-07-15 02:00 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
السلام عليكم كيفك toto
انا من متابعينك ان شاء الله لا تطوولي علي
حبيت سلام وشخصيتها ما بتقبل بالزاحلة..
وفيصل وك ع طول هيك حبيبك طب ما في مقدمات سبعك :-[
ابرار اتمنى ما تتعذب مع منذر
اسا يا عمري الرواية سورية ولا سعودية ما عدت افهم بصراحة ههه
ويا ريت تكثري الشخصيات حتى لو ادوار ثانوية بتطلع احلى
ارجو ما اكون ازعجتك يا حب بستناكي واذا بدك اي مساعدة باللهجة الشامية انا مووجودة.. محسوبتك معلم لهجات :-P

pink toto 24-07-15 08:27 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
اشكرك غاليتي على الرد الرواية جمعت بين السورية والسعودية
وردك اسعدني جدا
ان شا الله ما راح اطول عليكم
والبارت الجاية اهداء لك

pink toto 24-07-15 08:31 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
غالياتي ....
هل الافضل برأيكم كل يوم بارت قصير
ام كل اسبوع بارت طويل
شاركوني ارائكم
لنجعل الرواية افضل بوجودكم
^-^

غربة خريف 24-07-15 09:46 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
تسلميلي يا عمري
امممم يمكن 3 اجزاء بالاسبوع كويس عشان ما ننتظر كثير
او حسب فضاوتك عشان ما تنعجقي وننعجق احنا كمان ههع
بانتظارك متى موعد البارت الجاي ؟؟

pink toto 24-07-15 11:55 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
حلو 3 اجزاء بالاسبوع
ان شاء الله راح يكون يوم الاثنين البارت
ردودك اسعدتني جدا

pink toto 26-07-15 05:47 AM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
السلام علكم ورحمة الله وبركاته
استغفر الله العلي العظيم عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما سهى عنه اللاهون
بارت اليوم اهداء لاختي ( غربة خريف)
اهدني وسادة كَـ / وسادات / البشـر !


وسادتي كلها صارت ألم !!


في جنبها الأيمن -تعاســه وهــم..



في جنبها الأيسر -حسـرة وندم..


وأحيـــانااااً !!




رغم وجودها... أحسها صارت عدم !


يادهر هل لك ان تتركني بهدؤ ؟



ياحزن دامك كـَ /البحر ... مجبور أنا أن أبحرك


يادهر كل جياتكـ غـدر ... مجبور انا أن أهجرك

خرجت سلام من المحاضرة وفي بالها اول ما تلتقي بفيصل تعتذر له
وفيصل كان ينفذ خطته التي انسته انسانيته .. واعمت بصيرته .. ليجر نحو الانتقام بدون تفكير
جلست سلام تنتظر السائق ...... انتظرت نص ساعة ..... انتظرت ساعة...... انتظرت ساعتين ومافي احد
اتصلت على السائق جواله مقفل
سلام: استغفر الله وين راح هذا كمان
شافت فيصل قريب منها
راحت له وقبل لا تتكلم
فيصل: ليه للحين ما رحتي اعتقد محاضرتك خلصت من ساعتين
سلام : اي صحيح بس السائق ما جا وتلفونه مقفل
فيصل : اعطيني رقمه اتصل عليه
سلام : ********
اتصل فيصل وحصله مقفل
فيصل: مقفل
سلام بعيون مدمعة وش السواة
فيصل : اوصلك انا
سلام : لا ش
فيصل قاطعها : طيب تبقين في الجامعة لبكرا ....... باي
سلام : لا خلاص وصلني .... بس ما اعرف طريق البيت
فيصل : وانا ما اعرفه
سلام : وش اسوي الحين
فيصل : تعالي معي بيتي و احاول اعرف فين ساكنين واوصلك
سلام: لا بيتك لااااا
فيصل : طيب لاقي حل
سلام بعد تفكير ربع ساعة : طيب اروح بيتك بس حاول اتصل اخر مرة
فيصل حاول يتصل بس نفس الشي : مقفففل
سلام : دقيقة باتصل بتهاني
اتصلت بتهاني بس ماترد اتصلت عليها 30 مرة ماترد
سلام باستسلام : باروح معاك
فيصل :تفضلي للسيارة
..... بالسيارة الهدوء كان سيد الموقف
فيصل قطع الصمت بسؤاله : انتي مرتبطة
سلام باحراج: هاا لاا
فيصل بضحكة : طيب ما تحبين شخص
سلام بعصبية : حبك برص
ضحك فيصل ..... وسلام انحرجت من لسانها
وصلوا بيت فيصل
فيصل : انا بروح اخذ شاور .. خذي راحتك البيت بيتك
سلام بإحراج: يسلم البيت وصاحبه
راح فيصل .. وسلام القت نظرة عالصالة
سلام: ياويلي .... اصعب من غرفة شادي
تذكرت شادي ومشاكساته وسعيد وضحكه ومحمد وحنانه .......... وامها المريضه
سلام بتنهيدة : شتقت للكل
رجع فيصل وراح للمطبخ المفتوح عالصالة وسوى ثنين كوفي ورجع
سلام : شكرا .. ممكن تجرب تتصل مرة ثانية
فيصل : حاضر ........ اتصل مرة ثانية .......مقففففففل
تنهدت سلام واتصلت في تهاني وما ترد
.......... فجأة اندق الباب ........... وراح فيصل يفتح
مسكت يده سلام : ويين
فيصل ببرأة : بفتح الباب
سلام : لااااا بيشوفني هنا وبيفكر غلط
فيصل : طيب هو عارف انو انا هنا ما اقدر اطنشه .........طيييب روحي غرفة النوم وانا بصرفه
سلام برعب : طيب
راحت سلام غرفة النوم وفيصل راح يفتح الباب ...... فتح الباب
فيصل : نعم ... خيييييييررررر
خالد : خير فوجهك ... قلت اتغدا عندك
فيصل : وتعزم نفسك بعد ... وش اقول بس قلة ذوق
خالد : ابعد ... يا كافي بدل ما تقلي اهلا وسهلا شرفت البيت بيتك
دخل خالد وانسدح عالكنبة : لما يجهز الاكل صحيني
فيصل : قووووووم قامت قيامتك ..... هندي عندك انا
خالد : يلا روه علسان لا اكفخ انت
فيصل غصب عنه ضحك : انت ما تتوب عن حركاتك
خالد : لي انا ايس في يسوي ....... انقلع اطلب لنا والله اني جوعان
فيصل : طيب امري لله
خالد : اي كذا .... صحيني لما يجي الاكل
ناظر البيت : الله اكبر وش ذا البيت .. مستودع نفايات
فيصل : مو عاجبك انقلع
خالد : عاجبببببنننني ... يجنن .. بس انت اخلص اطلببب
فيصل : امري لله
طلب فيصل وتعشوا وراح خالد
................................
عند سلام ما زالت تحاول الاتصال بتهاني او السائق
...............................
عند تهاني قبل ساعة
نايمة وفجأة يرن التليفون
تهاني : الرقم سعودي
تهاني : الوو
الطرف الاخر : السلام عليكم يا بنتي
تهاني : وعليكم السلام مين معي
الطرف الاخر : انا جاركم ابو محمود
تهاني : اهلا وسهلا عمي ... خير في شي
ابو محمود باستعجال : والله اهلك سووا حادث والبقاء براسك
تهاني والدموع بعيونها : كيف يعيني ماتوا
ابو محمود : الله يصبرك ويجعل مثواهم الجنة
سكرت تهاني الجوال وهي مصدومة ماتو يعني خلاص ما بقا لي احد بالدنيا
واغمي عليها
..................................................
عند فيصل
فيصل : واخيرا راح البلشة ........ واخيرا بكسر خشمك يا سلام
دخل عند سلام لقاها نص نايمة
سكر الباب بقوة
سلام : بسم الله الرحمن الرحيم ..... هلا فيصل ...... راح خالد
فيصل ببتسامة غريبة : اي واخيرا رااااح
سلام بإحراج : ممكن تفتح الباب بروح الصالة لو سمحت
فيصل : NO لسا بدري حبي
سلام باستغراب: فيصل انت شارب شي
فيصل : لا اتطمني
سلام بخوف وغضب : لو سمحت افتح الباب
فيصل قفل الباب : لما نخلص افتحه
ارتعبت سلام ورجعت للجدار : فيصل لا تأذيني انا زي اختك
طنش فيصل سلام واقترب منها وفسخ بلوزته
سلام : ابببببببببببببببعدددددددد والله اصرخ وافضحك قدام امة لا اله الا الله
فيصل وهو يمسك خصرها : عادي يا قلبي الناس هنا عندهم ezey
سلام : واللي يخليك فكني اترجاك والله ما عاد تشوف وجهي بالجامعة ولا ببريطانيا كلها
مسكها فيصل وضمها
سلام وهي تخمش فيصل وترفسه : ابعععععد ياحيوان يا كلب لا تلمسني
فيصل بحركة وحدة نامت بين يدينه
...........
عند ابرار ... جالسة بغرفتها تقرأ رواية عالانترنت
فجأة دخلت امها : ابرار بسرررعة جهزي حالك
ابرار : ليه ماما
ام ابرار: جاي منذر
ابرار بتافف: وليه مشرفنا الاستاذ منذر بزيارتنا
ام ابرار : بده يشوفك
ابرار بصوت خافت : الله ياخدو ان شالله ما بيشوف خير بحياتوا
ام ابرار : خلصي بسرعة
وطلعت
قامت ابرار ولبست العباية والشال
بعد نص ساعة جات امها
ام ابرار : هيك راح تروحي
ابرار : ماصار شي رسمي علشان اتكشخ
ام ابرار : طيب خلصيني
تاففت ابرار ... ونزلت اخذت العصير والحلى
ودخلت بدفاشة : السلااام عليكم
كان اخوها علي مع منذر ومات ضحك على صوتها المزعج
ابرار ضيفت وجلست جنب اخوها
علي اخو ابرار : انا استئذن
ابرار : نعممممم خليك لا قوم اكسر راسك
علي بضحكة : اوامر الماما .. مليش دعوة
ابرار بعصبية : يا
ما كملت كلامها وعلي طاير برة
منذر : كيفك حبيبتي اخبارك
ابرار بقرف : حبك برص .. اخباري زفت .. مثل وجهك
منذر : من هون واسوأ
ابرار : نعممم
منذر سلامتك
ابرار : طيب شو جابك لعنا
منذر : ولاشي اجيت شوفك وحدد معك المهر
طبعا مهرك راح يكون 100 ريال فقط
علشان الدين اللي سامحتكم فيها .. شفقة
ابرار طلعت من الغرفة والدموع متجمعة في محاجرها
وهذا ما اراده منذر .. تحطيمها
لكن هل ستستسلم بسهولة ؟
الى هنا نختم لقائنا
مع امل لقائكم مجددا

غربة خريف 26-07-15 01:49 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
لااااااااا سلام يا رب ما يسوي فيها اشي ،، قسما انو حقيييييير هيك اللي بحب بسوي 😩
وهي غبييية ليش وافقت تروح ع بيته ،، لو تقعد بالشارع لسا اهوون ،، ليش وافقت رح تجلطنني 😠😠 > اشد شعرري ائ

غربة خريف 26-07-15 01:56 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pink toto (المشاركة 3546086)
السلام علكم ورحمة الله وبركاته
استغفر الله العلي العظيم عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما سهى عنه اللاهون
بارت اليوم اهداء لاختي ( غربة خريف)
اهدني وسادة كَـ / وسادات / البشـر !


وسادتي كلها صارت ألم !!


في جنبها الأيمن -تعاســه وهــم..



في جنبها الأيسر -حسـرة وندم..


وأحيـــانااااً !!




رغم وجودها... أحسها صارت عدم !


يادهر هل لك ان تتركني بهدؤ ؟



ياحزن دامك كـَ /البحر ... مجبور أنا أن أبحرك


يادهر كل جياتكـ غـدر ... مجبور انا أن أهجرك


اه صحييح حب شكرا ع الاهدااء تسلميلي يا رب 😍😍😍
والشعر جمييييل كمان
بارت مشوق لكنه حزييييين ما بدي يسوي فيها اشي
بانتظاررالبارت القادم ،، متى موعده ؟؟

pink toto 26-07-15 10:23 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
ههههههههه هي النية الطيبة بتوقع صاحبها بالمشاكل
عفوا يالغالية لما اخلص البارت راح انزلوا فورا علشانك
:welcome3:

غربة خريف 27-07-15 03:57 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pink toto (المشاركة 3546281)
ههههههههه هي النية الطيبة بتوقع صاحبها بالمشاكل
عفوا يالغالية لما اخلص البارت راح انزلوا فورا علشانك
:welcome3:

صحيح بس النية مو مع الشباب ما الهم امان ابدا
يسلم شانك يا الغلا بانتظاار

pink toto 31-07-15 01:59 AM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
صباح ......... مساء
لفحات يوم الجمعة وعطره


مليت انا من موت الأمنيات


تبكيني كل اصداء الذكريات


دمعاتي كلها تذرف من شدة االندم..


ياعين هلّي بدموعٍ من حبيبات دمــي..


وشقي طريقك في وجهي المعبد ..!


اكتبي الألم في أرصفت الخد


اسطري كل القصص والحكايات


فقد أدمنت ملوحة دموعـي القتيله


بشرط/ أن لا تتوقفي عند شفاهي الجريحه !



أحفري بالخد قبراَ يحتضن الابتسامه


حتى أغرق بهدير أمواجكـ ؟


ياعين إنزفي


فمنذو أن أطفئت أحلامي وأُذيبت الشموع


باتت عيناي كالمـرآه

تعكس بسوادهـا أُجاج الظلام


وببياضـهـأ تعكس خرير الدموع !


فاأنا الألم

والمستحيل والعدم ؟
/


في شقة فيصل
نامت سلام بين يدين فيصل وكانت هذي الخطوة ما قبل الاخيرة للانتقام
صحت سلام قعدت .......... ليه انا بدون ملابس
وش القصة ............ اخذت الغطا اللي كان عليها وطلعت
لاقت فيصل يتفرج عالتلفزيون
التفت ليجدها وعيناها مملوئتان بالدموع
فيصل بسخرية : كيف النومة تمام ؟؟
سلام وهي تبكي : ليش فيصل .... انا عارفة اني غلط بحقك بس مو كذا العقاب.... كنت مستعدة اعتذرلك والله
فيصل كسرت خاطره دموعها : اناا
سلام : انت ايش ... انت دمرتلي حياتي ..... اكرهك اكرهك من كل قلبي
فيصل اتجه لها وجلس مقابلها بهدوء
بعدت عنه سلام وراحت تلبس ملابسها
فيصل في نفسه : ان شالله ارتحت بعد ما انتقمت
ان شالله برد قلبك .... اقلها يمكن يخفف عنها
لاااا راح تزداد المشكلة تنهد
سلام : وديني البيت
فيصل : طيب بلبس بس
لبس فيصل بلوزته ونزلوا
سلام بضياع : تعرف مكان البيت ؟؟
فيصل : اي
سلام : من الاول كنت تعرفه
فيصل :الصراحة اي
لتنزل دموع سلام بهدوووء
فيصل وصل للغاية : خلاص لا تبكي انا بتزوجك بس لا تبكي
سلام ببقاية كبريائها المجروح : اصلا مين قلك انو اانا بحاجتك وديني البيت ولا عاد اشوف وجهك
ركبوا السيارة ودموع سلام تهل بهدووء
ندم فيصل عاللي سواه ........... لكن هذا ما يحدث عند تحكم الشيطان في الانسان
يصبح شيطانا انسيا ... ليندم في ما بعد وبشدة
وصل سلام للبيت
نزلت سلام وهي تجر ورائها بقاية كرامتها المهدورة
طلعت الدرج بيأس ودخلت الشقة
دخلت غرفتها بدوون تفكير وراحت اخذت شاور تتخلص فيه من رائحة فيصل العالقة في جسدها
طلعت ولبست ملابسها وجلست على السرير تتحسر .......... بعد نص ساعة تذكرت تهاني
راحت غرفة تهاني بتعب
دقت الباب ........ ما في رد ............ دقت اقوى مافي رد
فتحت الباب ودخلت لتجد تهاني على الارض
راحت لها : تهاني ...... تهاني ..... ردي عليي
بدأت الدموع التي لم تتوقف والشهقات المتعبة تصدر منها
احتارت على مين تدق ......... اول من خطر في بالها ....... فيصل ....... معذبها
دقت على فيصل من جوال تهاني الملقى بإهمال على الارض
فيصل باستعجال : الووو تهاني سلام فيها شي
سلام وبكائها يشتد : فيصل ......انا تهاني ماتت
فيصل : نعععععمممم .. طيب الحين جاية
توجه فيصل بسرعى لسلام
ودق الباب ....... ماحد يرد .......دق عالجوال
انفتح الباب لتظهر له سلام بحالة تبكي الحجر
فيصل : وين غرفتها بسررعة
سلام : هناك
راح فيصل لاقاها اغمي عليها تنهد بهدوء وحملها واتجه لسلام
فيصل : بسرعة البسي حجابك وتعالي
لم تستوعب سلام الاحداث التي تمر بها
هزها فيصل : بسرررررررعة
راحت سلام ولبست وطلعوا عالمستشفى
في المستشفى خرج الدكتور ( المحادثة بالانجليزية سأكتبها بالعربية فقط اختصار للوقت)
الدكتور لفيصل : اصيبت بصدمة افقدتها الوعي ....... ستصحو عما قريب
فيصل : شكرا لك
الدكتور : عفوا
راح فيصل لسلام لاقاها فاقدة الوعي .. انهبل
نقولها الغرفة وبعد نص ساعة صحت وهي تبكي
فيصل : الحمد لله على سلامتك ايش حصلك تركتك دقايق رجعت لاقيتك مغمى عليك
سلام وهي تبكي : امي جلطة
فيصل : وش فيها امك ........
سلام : امي ابغى امي
حضنها فيصل لين هدت وابعدت عنه
فيصل : الحين اشرحيلي وش القصة
سلام ودموعها لم تتوقف : اتصل علي شادي وقال انو امي جتها جلطة وتبغاني اجي عندها
فيصل بصدمة : الله يعافيها .......خلاص يا قلبي لا تبكي
سلام : كل المصايب تجي فوق راسي مرة وحدة لييييه
فيصل : استغفر الله ..... لا اعتراض على حكم الله ... اذكري الله
فتح فيصل جواله وفتح على سورة البقرة
وبدأ صوت الشيخ ماهر المعيقلي يملئ الغرفة
هدأت سلام بعد سماع ايات الرحمن التي تحشع لها الاذهان ........ نامت سلام وفيصل طلع يتصل على صديقه سيف
فيصل : السلام عليكم
سيف :هلا والله بفصيل ... اخبارك
فيصل بنبرة حزينة : عايش
سيف :وش فيك الغالي ... ايش مكدر خاطرك
فيصل : والله مشتاق لهلي بالسعودية ... لكن مو هذا موضوعنا
سيف : لكن ايش في
فيصل : تذكر سلام اللي بالجامعة معانا
سيف : اي سلام
فيصل : سيفووه ركز معي سلام
سيف: اييييي .. اللي عطتك كف خماسي الابعاد اليوم
فيصل : سيف قفل عالموضوع
سيف : حاضر بس ايش فيها
فيصل : والله هية وصديقتها تهاني بالمستشفى
دق قلب سيف لطاريها : ايش فيها تهاني
فيصل : والله اغمي عليها نتيجة صدمة
سيف : خير ان شاء الله
فيصل : ايغى تجيب اختك وتجي وبفهمك الموضوع في المستشفى
سيف : خلاص تم ... وش اسم المستشفى
فيصل : مستشفى .......
سيف : طيب ساعة بالكثير واحنا عندك
فيصل : فمان الله
...............................
عند سيف .... انتهى من مكالمة فيصل ووجهه كئيب
نورة : وش فيك سيفوه مع مين كنت تتكلم
سيف ; مع فيصل
نورة : وش يبغى فيصل الحينة
سيف : تذكري سلام اللي معنا بالجامعة
نورة باستهبال :اي ... وش فيها ..... تبغاني اخطبلك هي
سيف : الله يقطع بليسك .. كل ما كلمتك عن بنت تجيبي طاري الخطبة
نورة : ابغى افرح فيك
سيف : قريب ان شاء الله خلينا بسالفة سلام وتهاني
نورة : اي كمل
سيف : طايحين اثنينهم في المتشفى وفيصل اتصل عليي يبغاني اروح انا وياك عندهم
نورة : سلامات الله يشفيهم ... بروح ببدل ملابسي وجاية
سيف : طيب بسررررعة
.......................................
عند سلام
الدموع ترفرف على خديها الرقيقين
الافكار اخذتها الى منجرف بعيد
تسبح في الاوهام
عالقة في الظلام
تبحث عن بؤرة ضوء تجدد الامل في داخلها
لمن لا يوجد داخلها سوئ السواد الكئيب المقيت


دخل فيصل عندها وجدها تنظر للاشيء
تنهد وراح عندها : سلام ..
انتبهت لوجوده / فيصل الله يخليك ابغى اروح عند امي .... ابغى امي
فيصل : خلاص ابشري الحين بيجي سيف ومعاه اخته وبيجلسوا عند تهاني وبشوف لي ولك حجز
سلام : .........
اكتفت سلام بالنظر اليه وعادت الى عالمها ...حيث لا يسكن سوى الدموع
تتمنى ان تحذف هذا اليوم المقيت من حياتها الى الابد .... ليتها تستطيع ان تحوله الى كابوس مر .... تستيقظ منه لتجد نفسها في حضن امها

انتهى بارت اليوم غالياتي
اتمنى ان تشجعوني لاواصل مسيرتي
والارتقي بكم
,,,, اعتذر عن قصر البارت .. فأنا ابحث في زوايا قلبي عن ما يناسب اذواقكم ,,,,,,
دمتم في حفظ الله
محبتكم : pink toto

غربة خريف 31-07-15 09:59 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
السلام عليكم

ااااخ حزنxحزن ،، 😡
سلام ما طلعت من صدمتها الاولى لسا تتلحقها صدمة تهاني ووالدتها ،،

تهاني خبرر مفجع اللي تلقته والجار الله يصلحه كلامه دج ،،

فيصل الخيييبة بدو يصلح الوضع !! بعد شو 😠

واصلي حبي توتو 😍 ،، بس ارجوووووكي رجاء حار انو تكثري الشخصيات وتطولي البارت

pink toto 31-07-15 10:54 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
تسلمي عالرد
بعد فترة راح تدخل شخصيات جديدة ان شالله
وان شالله بحاول اطوله
دمتي بحفظ الرحمن
:e106::Thanx:

اسطورة ! 03-08-15 09:22 AM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
السلام ورحمة الله وبركاته
كيف حالك عزيزتي pink toto
ان شاء الله تكوني بأحسن حال يارب
صراحه روايتك مره عجبتني بدايتها
ما حبيت اسلوب اهل ابرار وطريقتهم ف غصبها على الزواج عشان فلوس
وكمان شخصية فيصل وتعامله مع سلام وتهاني احسها فري يعني شوية احترام وتقدير لنفسك ومو كل مين اعطاها وجه خصوصاً الشباب تكلمه كأنه اخوها
وفيصل صراحه ما ينعطى وجه مع اسلوبه وتعامله مع سلام انت جاي للدراسه والمستقبل مو عشان التميلح قدام خلق ربي

اتمنى تستمري بأكمالها وليه عوده بالتعقيب على بقية الفصول

واتمنى لك التوفيق وعندي طلب ممكن اكون السباقه بنقل روايتك وطبعاً حقوق النشر محفوظه بإذن الله

اسطورة ! 03-08-15 11:21 AM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
السلام عليكم
باك من جديد

صراحه فيصل طاح من عيني بعد حركته مع سلام احتقرته وربي
عشان كف يغتصبها في انتقام احسن من كذا لكن تفكير الشباب جد حقير ومحدود
يا قلبييييييييي تهووونه مره صعب عليها موت اهلها ويتمها

منذر انسان واطي صراحه في اسلوب يتعامل فيها مع بروو مو عشان ماسك عليهم مديونيه يعاملها بالأسلوب الواطي هذا

متى مواعيد تنزيلك للفصول

بإنتظارك يا قلبي

pink toto 03-08-15 07:29 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
يا هلااااا
نورتي
ما في مشكلة بالنسبة لنشر الرواية
على حسابك
وشكرا لكل من مر على روايتي وترك بصمة فيها

pink toto 03-08-15 07:33 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
بالنسبة لموعد تنزيل الفصول
هالفترة غير منتظم
الاني مشغولة شوي
يعني لما اخلص الفصل انشره

pink toto 04-08-15 07:41 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
صباح .....مساء
الامل الذي بدونه لا نستطيع العيش
بارت اليوم اهداء الى اسطورة
اشكر كل من شجعني على مواصلة دربي واشكر من هم خلف الكواليس ايضا


كفى أيها الشقيُ فمهما فَعَلْتَ لن تُرْضِيْني

أَبْعِدْ أنفاسَك عني فمن هَدَمَني لن يَبْنِيْني ..
خُذْ عِطْرَك ,زهورَك فما عاد شيءٌ يَعْنِيْني

ولاتحاوْل بكلماتِك أنْ تُغْوِيْني ..
هيَا صغيرتي سامحِيْني ..
بقوةٍ اليك ضُميني ,في خلايا جسمِك فِجرِيْني ..
وبنيران أنفاسك عاتبيني..

أَفْرِغي سُمك بين ضلوعي كَحُمَمِ البراكين ..
واجعلي شفَتَيْك تثآرانِ مني , وإليك ادفعيني

أيا رحيمة َ العيونِ ارحميني ..
ففي قِمةِ الغضبِ تُثِيْرِيني

كفاك توسلاً فبُحةُ صوتِكَ تُبْكِيْني ..
وانهزامُكَ يُضْعِفُني فأُسلمُ نفسي
ومَنْ منك يَحْمِيني؟

وإنْ سامحتُك عاد صوتُك كاذبَ الرنين !
وعادت أكاذيبُك البيضاءُ وشَقَاوةُ المجانين

ويلي منك فأنت دائي , دوائي ,ملاكي ,
وآخرُ الشياطين ..


سحرته بأبتسامتها ,,بروحها المرحة
روحها هي من اسرته
لم يفصح عن حبه الاحد
بل اخفاها في سره .. ودعا في صلاته ان يجمعه الله فيها بالحلال
انتقد اسلوب فيصل المتسرع والجريء
في تعبيره عن حبه
الان الحب العذري اسمى من اي حب
الحب ان يتمنى لها الافضل
حتى لو كان الافضل لها يعني عذابه
هذا ماكان يجول في خاطر سيف في طريقه للمستشفى
وصلوا للمستشفى
سألو الرسبشن عن مكان غرفتها
وراحوا لها
....................................
ما كان دافعك ايها الغبي بمفعلك هذا
هل هو فعلا الانتقام
ام الحب
هل من يحب يؤذي محبوبه
تنهدت
لمحت سيف جاي هو اخته قمت له
......................
شكله مرة تعبان ومهموم
سيف ونورة :السلام عليكم
فيصل :وعليكم السلام هلا
نورة : انا بدخل عند سلام اشوفها
دخلت نورة
سيف : ايش فيك فيصل وجهك تعبان ؟؟ في شي
ابتسم فيصل بتوتر : لا ولاشي بس قلة نوم
سيف بعدم قتناع : اها
فيصل : سيف انا بخلي تهاني هنا امانة في رقبتك
سيف : طيب لوين رايح ؟؟ وليه جتها صدمة اصلا
فيصل : والله مدري لما تصحى نستفسر منها
وانا رايح مع سلام السعودية
سيف :لييييه خير ان شالله
فيصل : ام سلام جتها جلطة وتبي تشوف سلام ضروري
سيف بحزن : الله يعين .. خلنا ندخل نشوفها
فيصل :طيب
..................................
عند نورة
دخلت على سلام
مسكينة .. حالتها تصعب على الكافر
عيونها ذبلانة ومنتفخة من البكا
نورة السلام عليكم
سلام : وعليككم السلام
نورة : الحمد لله على سلامتك كيفك الحين ؟؟
سلام : الحمد لله بخير
نورة : خلاص وقفي بكا ان شالله ربي بيعافيها
سلام : ان شالله
احترمت نورة سكوتها وضلت ساكتة
دخلوا سيف وفيصل
سيف وفيصل : السلام عليكم
سلام ونورة : وعليكم السلام
فيصل : بكرا الصباح الساعة 5ونص راح نروح المطار
سلام : طيب
فيصل : سيف ما اوصيك على تهاني
سيف : تهاني بحسبة اختي مافي داعي توصيني عليها
فيصل : خلاص سيف خذ اختك ورحو البيت ارتاحوا وكل يوم تعالوا زوروا تهاني ما عليك امر احنا ما راح نطول يومين او ثلاثة وراجعين
سيف : ان شالله ... طيب انت ما راح تروح البيت ؟؟
فيصل : بصلي الفجر وبروح ارتب شنطتي وباخذ سلام ترتب شنطتها
سيف : طيب فمان الله
فيصل : مع السلامة
...........................
راحوا سيف ونورة
.............................
صلى فيصل الفجر وراح بيته يرتب اغراضه
دخل غرفة النوم ... تذكر ... ندم
هذا ما يحدث عندما يصبح الانتقام سلطانا
فهل هناك مكان للحب في خضم الانتقام ؟؟
انتهى من ترتيب اغراضه
اخذ شاور يصحصحه
وراح للمستشفى
...........................
في المستشفى ما صحت تهاني
دخل غرفة سلام
فيصل : السلام عليكم
سلام : وعليكم السلام
فيصل :صليتي الفجر
هزت راسها بنعم
فيصل : طيب اتصلتي على اخوانك وقلتيلهم انك بتجي
سلام : اي
فيصل : طيب الحين منروح البيت وترتبي اغراضك وتاخذيلك شاور ونروح المطار
سلام : خلنا نروح المطار الحين
فيصل : وننتظر ساعة ونص في المطار
نروح نجيب ملابسك وتاخذيلك شاور وبعدها نروح المطار افضل
استسلمت سلام الامره فهي غير قادرة على المفاوضات
وداها فيصل للبيت وانتظرها في السيارة
....................................
سيف
لم انم ليلة مبارحة
افكر ...ما الذي جعل وردتي تذبل
مالذي جعل ضحكتها تموت على طرف شفاهها
اااااه مللت من التفكير
ما هذه المصيبة التي كانت تكاد تودي بحياة زهرتي
خلني انام تعبت
....................................
فيصل
ندمت ... وبشدة
فليرجع الزمن للوراء واموت قبل ان اقدم على فعلتي
تعبان ...... يارب اغفرلي خطيئتي
يارب قدرني اسعدها مثل ما تسببت في دمارها
............................
سلام
تخطت الدرج بخطوات مبعثرة
كل خطوة تعبرها تزيد من عنائها
ياربي ... اغفرلي .. وعاف امي .. وانتقم ممن كان سبب في تدمير حياتي
استغفرت ربها .. لم تعتد على الحقد .. لكنه يستحق
جمعت ملابسها واخذت شاور
ونزلت لتقابل وجه من دمرها
..................
انطلق فيصل بصمت
كلاهما التزم الصمت
وغرق في تفكيره
.............................
في الدمام
على شاطئ البحر
اللون الذهبي للرمال
اللون الاسود القاتم للبحر
النجوم المتلئلئة في السماء
تبعث في النفس الراحة
ناصر : دريت
فارس ببتسامة : ويش
ناصر : فيصل راح يوصل بكرا بإذن الله
فارس : والله اشتقت له الدب من زمان ما كلمني
ناصر : مشغول بالدراسة يمكن
فارس بستهزاء : فيصل ودراسة يجتمعون ما اصدق
ابتسم ناصر : لازم نرجغ الرياض
فارس : واحد يترك هالجو ويروح الرياض
تعبت من الشغل خلنا نبقى هنا نرتاح
ناصر : ومين بيستقبل فيصل
فارس : امري لله .. من لما كان صغير غاثثني
ناصر بهدوء :قم
ذهبوا في طريقهم الى الرياض
احزروا انتم ايش يقربوا ذول الثنائي لفيصل؟؟
......................................
سعيد ااااااااااه تفكيري مشتت
شادي الله يهديه خبر سلام وبشكل مفجع
تنهد انا بداخلي كنت ابي اخبرها
بس مو بالشكل هذا
ابتسم وهو يتذكر دموع فراشته
دمعها ارهقني جدا
رجعت به الذاكرة لامس الصباح
بعد مشاجرة سلطان وزوجته ياسمين
اغمي عليها لامي
اخذناها للمستشفى ووو جلطة
جائوا بيت خاله لما سمعوا الخبر
جوري بدموع : الله يعافيها يارب
ابتسم سعيد : صوتها اخذه الى عالم اخر
تذكر لعبهم مع بعض في طفولتهم
ابتساماتهم البريئة
ضحكاتهم النقية
اخر مرة رئاها كان عمرها 14
ومن بعدها اصبح ممنوع عليه الاختلاط بها
...................................
ابرار
خبرتني سلام بكل شي
بكيت ودعيت
الله يرحم اهل تهاني
ويشفي ام سلام
ويخلصني من البلا اللي انا فيه ...... اميين
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
وصلوا سلام وفيصل للمطار
وبعد الاجرائات اللازمة
اقلعت الطائرة
متجهة الى حيث قلب كل منهما
..............................
سلام
ما اجاني نوم
امتى راح نوصل
اتمنى لو بثانية نوصل
علشان اخلص من هذا اللي جنبي
زكمان ما انكر فضله في مساعدتي للرجعة عالرياض بسرعة
خلينا نوصل وماعاد شوف وجهه
اه وشو راح اساوي اذا احد تقدملي
راح ارفض
طيب بالنهاية شو راح يصير
ياااااااارب افرجها عليي
...........................
فيصل
ركبنا الطيارة
وجلسنا عالمقاعد
ورحت فيها نايم
...............................
شادي
من يومين تقريبا وهو ساحب عالمدرسة
كم تؤلمه فكرة عدم وجود انفاس امه في هذا العالم
ما حاجتي بالدنيا بدونها
..........................................
سلام
واخيرا وصلنا
الحمدلله
اكيد اخواني عم يستنوني
.............................
صحى فيصل بعد ما وصلوا
اخخخخ جسمي مكسر
نزلوا من الطائرة
فيصل بابتسامة : راح اعطيك رقمي تدقي عليي اذا احتجتي شي
سلام : شكرا مو محتاجتك
فيصل : طيب اعطيني رقمك او خذي الرقم
سلام باحتقار : طيب اعطيني رقمك بسرعة
تنهد فيصل : **********
فيصل : مع السلامة
سلام : لا رد
................................



سعيد : ليه للحين ما وصلت
محمد : هاذي هي
جات سلام لعندهما بسرررعة
تجمعت الدموع في عيونها
حضنها سعيد : الحمد لله على سلامتك
اشتقنالك
محمد : ابعد خنقتها
تركها سعيد
وحضنها محمد
نورت الرياض
اكتفت بالسكوت في الحضن الذي يذكرها بأغلى ما لديها
اخذوا الشنط ومشو لسيارة سعيد الكابرس
في الطريق
سلام : ودوني هلأ عند ماما
ابتسم محمد : والباقي ما راح تشوفيهم
سلام : بعدين
محمد : الكل عم يستناك بالبيت مشتاقينلك
سلام : طيب بعدين منروح عند ماما
محمد : ان شالله
وصلوا للبيت
كان باستقبالهم شادي
.............................
شادي
واخيرا جت
اشتقت لها ....... متغيرة كتيير
شفتها تمشي بنكسار
وهي اللي كانت الاقوى بوفاة ابي
اقتربت منه ارتمى في حضنها
هدأته
شادي : كلنا اشتقنالك يا دبة
ابتسمت سلام : ماشي يا عصقوول
.....................
بعد الاحضان والدموع
مريم : ليش نحفانة سوسو بعرف ماعم تاكلي منيح
سلام : الا عم اكل
مريم : مجهزتلك احلى طبخة
شادي بمرحه المعتاد: شو الاكل ؟؟ حطوا السفرة جووووعان
فرحوا مريم وهبه وقاموا يرتبوا السفرة
ابتسم سعيد : بعد عودتها اصبح الجميع في فرحة غامرة ... كيف استطعنا العيش بدون روح البيت
مريم : تفضلوا عالغدا
الكل توجه للاكل
وشادي لاصق بسلام
بعد الاكل : محمد الله يسلمك وديني عند امي
محمد : يلا البسي عبايتك ومشينا
لبست عبايتها بسرعة وطيران للسيارة
.......................................
انتهى البارت
كيف سيكون لقاء سلام بأمها
وفي النهاية ادعو الله ان يحفظ امي وامهاتكم
ومن توفت امها ان يجمعها فيها في جنات خلد

غربة خريف 05-08-15 10:32 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
السلام عليكم ،، توتو شلونك
بارت اليوم احلى بارت ،، حلو اسلوب الحكاية برواية الابطال ،،
سلام رح تعاني مع مشكلتها ورح تكره فيصل كثييير وما اظن رح يتصالحوا قريبا ،،
سيف انسان راقي حافظ ع حبه تيتهنى فيه بالحلال ،،
ناصر وفارس اظن انهم ولاد عم / خال فيصل ،،
عيلة سلام حلويين وكثاار ما شاء الله ههههه

اعذريني ع التأخير خيتا ،، بانتظارك ع ناار

pink toto 05-08-15 11:06 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
اهلاااا وسهلااااااااا
نورتي
الله يسعدك يارب
شكرا على توقعاتك
وعلى تفاعلك:0041:

غربة خريف 10-08-15 04:15 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
السلام عليكم
توتو ويييينك طمنيني

pink toto 10-08-15 06:30 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
وعليكم السلام
اسفة لتأخري
ان شالله راح انزل الفصل اليوم الساعة 12
كونوا بفربي وادعموني
تحياتي : Pink Toto

غربة خريف 10-08-15 06:51 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
هلا وغلا
لااا 12 بكون نايمة
بقرأها بكرة او بعده المهم ما تقطعينا من ابداعك توتو

pink toto 10-08-15 10:01 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
مساء الفرج على اخواننا المسلمين في كل مكان

إذن لن نهيم معا في الدروب

و نوغل في الليل حتى السحر

برغم الحنين بهذا الفؤاد

و رغم البريق بذاك القمر

فقد أكل السيف من غمده

و قد أضنت الروح صدري الجريح

فلا بد للقلب من هدأة

و لا بد للحب أن يستريح

* * *

قصير هو الليل.. ليل الغرام

قريب هو الصبح.. صبح البشر

و لكننا لن نجوب الدروب

و نوغل تحت شعاع القمر

في الطريق الى البيت
ناصر : الحمد لله على السلامة فصيل ليه متغير
فيصل : عادي مومتغير
اكتفى ناصر بالصمت
تنهد فيصل .. من بعد الحادثة وناصر بدأ يغرق
لم يعد يضحك .. لم يعد ناصر الذي نعرفه تغير كثيرا ... وايقنت انه لن يعود .. ولن يذوب جليده الصامت

وصل فيصل للبيت لكن ابتسامته ليست كما هي
وروحه التي يكاد الذنب يأكلها
دخل البيت
فيصل : وينهم
ناصر : اكيد في الصالة
دخل للصالة اتجه لا اراديا الى حضن امه ذلك الحضن الدافئ الذي يسع الجميع
ام ناصر بدموع : الحمد لله على سلامتك ... تعبت من فراقك
فيصل : الله يخليكي لنا .. قبل يديها ورأسها
ويد ابوه ورأسه
ناصر : فين سعود وطلال
ام ناصر : فوق
نزل طلال بسررررعة هائلة
طلال : نوووووووووور البيت وحضن اخوه
فيصل اشتقت لبرائته : انت ديما كذا مسرع
طلال : لازم استقبلك استقبال يليق بمقام حضرتوكم
ابتسم فيصل : اهبل ...فين سعود
طلال : اي بس تسأل عنه وانا لي الله ...
نزل سعود بهدوء وابتسامة بعكس طلال
سعود : الحمد لله على سلامتك
فيصل : الله يسلمك ..كيفك
سعود : بجيتك صرت زييين
طلال : زين ولا سوا
رمقوه بنظرة اسكتته
طلال : اتغشمر .. اتغشمر
ام ناصر : كيفك يا ابني .. ليه متغير
فيصل : مو متغير يمه زي الحصان
ام ناصر : ضعفان يا قلبي اكل المطاعم
ما يغذي
طلال : اي هو يا قلبي ومتغير وانا اللي ضعفان ومرضان وحالتي حالة من المدررررسة ما تسألوا عني
فيصل : غيرااان
ضحك الجميع في جو عائلي مرح اضفى عليه فيصل جوا خاصا
..........................................

فتحت عيونها بوهن
انا وين ؟
الازلت وحيدة؟
طفلة اثلجتها برودة الايام وليس هنالك ما قد يدفئها ....
تنهدت ..
دخلت النرس
النرس : صباح الخير
تهاني :صباح الخير
جابت النرس الفطور : تفضلي
تهاني : شكرا .. انا منذ متى هنا ومن جاء بي
النرس : منذ البارحة ليلا .. لا اعرف من جاء بك الى هنا
تهاني : شكرا
النرس :العفو
وطلعت
تنهدت وراح الحمام غسلت وجهها وفكت الحجاب واطلقت الحرية لشعرها الاسود الكثيف الطويل جدا وطلعت تسويه برا
تفاجأت لما شافت .......
..............................
سلام طول الطريق ودموعها تهل بغزارة حاول محمد تهدأتها لكنه لم يستطيع اخماد نار الشوق التي بقلبها
.............................
سلام
يارب .. يارحمن .. يارحيم .. يا حي .. يا قيوم
اشفي امي ياااارب
واشفي كل مريض ...
نزلنا للمستشفى
لم استطيع التركيز
سوى ان محمد يخبرني اننا عند غرفة امي
اللي فيها سعيد وسلطان
دخلت
دفعتني احاسيسي .....
مهما كبرت يا امي ابقى طفلتك .. التي تفرح لابتسامة الرضى منك .. تدفئ بحضنك..
يذهب همها بهمسة منك
انا لم اكبر يا امي لازلت صغيرتك
رأيت حوريتي
رأيت من تخت قدميها الجنة
رأيتها ............ امي
ارتميت في احضانها كمسافر ارهقه التجول
بكيت .. وبكيت .. وبكيت
لعلي افرغ بعضا من حزني على صدرها الدافئ
......................................
محمد
دخلت سلام ...
استغربت وقوفها لترة تنظر لامي
ثم في لحظة ارتمت في حضنها
بكت كثيرا .. خفت عليها
شهقاتها خناجر تطعن في صدري
مالذي ادمى قلب مدللتي ...
.....................................
سعيد
تفاجأت بندفاعها .....
انا من غفلت عنها حتى وصلت الى هذه الدرجة من الحزن والهم
انا من اهملتها ... وتركتها لهذه الدنيا القاسية
سامحني يالله
لم احتمل رؤيتها
خرجت .....
وليتني لم اخرج ............
...........................
حضنها محمد يخفف عنها الى ان هدأت
محمد : خلاص حبيبتي هذي ماما بخير
بدت كطفلة صغيرة ترتجي : جد بخير
هز رأسه لطفلته التي لم يغيرها الزمن بعده
لازال بريق من البراءة يكسو عينيها الخضراوين
بعد ما هدأت
جلست بجانب امها
ام محمد : كيفك حبيبتي .. البيت بدونك كئييب
سلام : هي انا رجعت ومارح افارقك ابدا
ابتسمت ام محمد : طيب ما راح تزعلي اذا فارقتك انا
سلام والدموع تتجمع بعينيها : لا لا تقولي هيك
ام محمد: الارادة لله وحده
ودائما وقت المصايب احتسبي
سلام :ماما الله يخليك ايمينا من هالسيرة
الله يخليلنا ياكي فوق راسنا
ابتسمت ام محمد واغمضت عينيها
محمد :خليها ترتاح سلام وروحي سلمي على سلطان
انتبهت لوجود سلطان
سلطان : الحمد لله على السلامة .. ضمها
رجعت للبكاء
محمد : سلام خلصنا تعبتي ماما بدموعك
سلطان : خلاص دلوعتنا
هدأت عاصفة مشاعرها
محمد : لازم نروح عالبيت وبكرا منرجع
.....................................
سعيد
هذه هي !!
من احببتها زمنا طويلا
من اتمنى ان يجمعني الله بها بالحلال
تقف امامي
لايظهر منها شيء على الاطلاق
يغطيها السواد
....................................
جوري
سعيد .. هذا الاسم يعني لي الكثير
لا تسييؤا الفهم ..فهو اخي او اكثر
بعكس الجلمود اخي الغالي (سامي)
جوري وسامي : السلام عليكم
سعيد : وعليكم السلام
سامي : كيفك سعيد وكيف عمتي
سعيد : انا بخير .. بس حالة امي في تراجع
سامي : لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يعافيها
سعيد وجوري : امين
سامي : سلام وصلت ولا لسا
سعيد : وصلت وجالسة جوا
سامي : خلينا ندخل نسلم عليها
دخلوا الثلاثة
.................................
سلام
لم انساها ..
رغم تلك المسافات لازالت حاضرة في قلبها
اقتربت منها وحضنتها ودوعها تسير
افرغت كل كبت يوم امس .. بدموعها
جوري : خلص بيكفي دموع
سلام : اشتقتلك
جوري : وانا اكتر
سامي : كيف حالك سلام
انحرجت سلام : اهلين .. تمام
سلموا جوري وسامي على عمتهم
سامي : خلينا ننزل للكوفي علشان ياخذوا راحتهم البنات
سعيد : تفضل
استمرت سوالف البنات عادية
...........................
سامي &سعيد
بعد ما جلسوا وطلبوا ثنين كوفي
سامي : الحمد لله على سلامة سلام
سعيد : الله يسلمك
سامي بعد تفكير طويل : اممم سعيد
سعيد : نعم
سامي : يعني ... بصراحة ... الموضوع هو
سعيد : ههههه اول مرة اشوفك مرتبك .. وش فيك
سامي : يعني اختك رجعت ووو كتير ناس بيتمنوها لاولادهم وانا ابن خالها واولى فيها
يعني انا اتشرف بطلب يد اختك
اعرف ان الظروف غير مناسبة
بس ماشالله سلام الكل بيتمناها وووبس
سعيد بمفاجأة : ان شالله خير
...................................
انتهى البارت
شاركوني بتوقعاتكم
ومتابعيني بصمت
شجعوني ^-*

غربة خريف 12-08-15 01:19 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
السلام عليكم

شكرا ع الجزء الحلووو توتي

ناصر شو اللي صارله ومغيره ممكن موقف مع صديق خانه أو بنت

طلال نهفة ههههه عجبني حضوره القوي

سلام .. يا عيني عليها كيف رح تتعايش مع هالوضع .. وأمها ليش بتدج الحكي دج ائ

سعيد .. واقع ع الاخر بس هل يا ترى رح يتغلب مع جوري حتى يتزوجها

تهاني بتوقع شافت سيف عندها زيارة وتتفاجأ لأنها مو لابسة حجابها وهو رح يتفاجأ برضو

فارس ما شفناه بهالجزء ممكن ابن عمهم

أبرار ما عرفنا مستجدات حياتها الله عينها ع المتخلف اللي عندها

بانتظارك توتو :55:

pink toto 12-08-15 04:52 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
وعليكم السلام ....... ياهلاا
ناصر مشكلة معقدة وشخصية غامضة وراح يكون من ابطالنا
فارس من ابطالنا ايضا البارت الجاية راح نعرف جزء من مشكلته
طلال احلى شخصية بالرواية بالنسبة لي

شكرا على ردودك غاليتي
واستنتاجاتك
:smile:

غربة خريف 12-08-15 04:59 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
العفووو

ياااااي ناصر من الابطال >>> من هسا حجزته ههع >> لا يروح فكركن لبعيد رح أكون بحزبه بس :waves:

pink toto 12-08-15 05:32 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
هههههههههههههههههه
الله يسعدك

pink toto 13-08-15 09:29 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
لـِ متى وانتي بعيده ..!

والسؤال اصْرَخْ واعيده ..!

لـِ متى والقلب ينزف ؟

من وريده لـِ وريده ..

لـِ متى !!

ما دريتي !!!!

أنا فيكـ اليوم ميّت ..

وأمس ميّت ..

ولين يوم الدين ميّت !..

وين اودي ذا الجروح ؟؟

وين اروح ؟؟

والله ما ادري !!!!

انا صرت بدون روح ..

لااا حبيب ..

ولااا مكان ..

ولااا طموح !

بس افتـّش بالزواايا ..

بس اقلـّب بالنواايا ..

يا جنوني !

ذاابت شموع الصبر ..

يا عيوني !

هاتي دموعكـ حبر ..

ب/ انثر احساس واقول ..

أيش اقول ؟؟

كلّ ما بالقلب قلته ..

حرف / حرف !

كل ضيق الكون شلته ..

هم / هم

لـِ متى وانتي بعيده ..!

والسؤال اصْرَخْ واعيده ..!

لـِ متى والقلب ينزف ؟

من وريده لـِ وريده ..

لـِ متى !!

في مكان بعيد عن بلاد الحرمين الشريفين

الحرب ادمت قلوب الكثيرين
منهم من قتل
ومنهم المعتقل
ومنهم الجريح
ومنهم المهجر
4 سنوات ذاقوا خلالها الوان من العذاب
انها ......... سوريا ............
جرح في قلبي لم يلتئم

في الطريق من عمله الى المنزل
مع صديق عمره فراس
كان قلبه يرقص فرحا
ووجهه مشرق ببتسامة عذبة
فقد استطاع اليوم جلب القليل من فاكهة الموز
الذي يحبها ابنه الصغير
والتي لا يوجد منها في قريته المحاصرة
على حدود القرية ... عند الحاجز
ماهر : فراس .. بتعرف شو
فراس : شوو
ماهر : عم فكر اهرب عن طريق البحر لاوروبا
فراس : الموت واحد هون او باوروبا
لما تحين ساعتك راح تموت لو كنت ببروج مشيدة
ماهر :اختي بعتتلي اكتر من طلب زيارة وما قبلوا
فراس : الله يفرجها عالبلد يارب
ماهر : اميييين
فجأة سمعوا صوت اطلاق نار
فراس : شو فيي
السائق : اشتباكات الله يستر
ليفاجؤا برصاصة تخترق رأس ...........
...............................
في المستشفى
سلام : ماما كيف خالي ماهر
ام محمد : بخير الحمد لله
سلام : ما فتحوا الطريق
ام محمد : لا والله بس هو وصديقه عم يطلعوا عالشام غلشان الشغل
سلام وجوري : الله يفرجها
رن جوال جوري
جوري :الوو ...اي ..طيب نازلين ..مع السلامة
التفتت لسلام : سلام خلينا ننزل
سلام : وامي تقعد وحدها
جوري : سلطان راح يطلع لعندها
سلام : طيب
ودعت امها وراحوا
.............................
وصلت سلام لبيتهم
جلست مع عائلتها للعشاء
بعدها تفرقوا
جنى بنت محمد 3سنوات : عمتو ... ممكن انام عندك اليوم
ابتسمت سلام : طيب بس لا تقولي لبقية الصغار
جنى : تيب
محمد :وين رايحة جنى
جنى : مع عمتو
محمد : لا هي تعبانة اليوم بكرى بتنامي عندها
سلام : لا خليها معي .. اشتقتلها
محمد : طيب اذا ازعجتك قوليلي
سلام : ان شالله
....................................
في منزل اخر
طلال وفيصل وناصر وسعود سهرانين
ناصر : انا بروح انام تعبان وبكرا بصحى بدري
فيصل : خذني معك وانا تعبان
سعود : يلا طلول بكرا عندنا مدرسة
طلال بتافف : طيب
...............................
في غرفة ناصر
مسك صورتهم مع بعض
عيونها الخضراء نسخة عن عيونه
ابتسامتها الساحرة
طيبة قلبها
اصلا ما قتلها الا طيبة قلبها
الله يرحمك يا قلبي
من بعدك انا ميت

قل لها .. إنه تأمَّل في دنياه

حـيـناً فـعاد يحضنُ دمعه

راعـه أنَّ عــمـره يـتلاشى

مثل ما تُخمد الأعاصير شمعةْ

وصباه يضيع منه .. كما ضاع

نداء.. تطوي المتاهات رجعه

قل لها .. إنّه يفيق على جرح

وتغـفـو سنينه فـوق لوعهْ

سكب الدهر من أساه رحيقا

فـتحساه جُـرعة إِثْـر جُرعهْ

قل لها .. إنه يهيم .. وأخشى

أن تواريه رحلة دون رجعهْ


تصبحي على خير
..............
في نفس المنزل في غرفة اخرى
كل ما نظرت في عيني ناصر اختنق
نفس لون العيون بالضبط
اه ... الشعور بالذنب يخنقني
ظل على هذا الحال الى ان داهمه النوم
لتزوره في احلامه ايضا
........................
في منزل فارس
رجع فارس الساعة 12 للبيت
دخل الصالة
رئاها تنتظره
فاطمة : ليه تاخرت
فارس ببتسامة :ليه تنتظريني
فاطمة : شوف انا من الان الى ان تتزوج موكلة بجميع امورك
فارس : ليه ان شالله
فاطمة : والله ياخوي انت مهمل نفسك وصحتك كثير ..
فارس : لا تخافي علي انا بخير
فاطمة : الموهم انا ما تعشيت ... روح خذلك شاور وانا بجهز عشا ماشي
فارس : يسلمو يدينك ..
فاطمة : من اين لك هذه الكلمات اخي الفاضل
فارس : انثبري حطيلي عشا اشووف
فاطمة : هذا فويرس اللي اعرفه
فارس : ايوا ما تجون الا بالعين الحمرا
فاطمة : الله يعين زوجتك بس وهربت
..................................
سلام
في غرفتي
اجت جنى معاي ....... وفتحت التلفزيون
سلام : جنجون قومي عالنوم
جنى : عمتو بس شوي
سلام : ليش على شو عم تتفرجي
جنى : على سالي
سلام : والله حلوة سالي خلينا نتفرج معها
بدأت الاغنية ...
انا قصة انسان .. انا جرح الزمان
انا سالي سالي ......الخ
لما خلصت سالي
سلام : يلا عالنوم حبيبتي
جنى : بس هي عمتو لو سمحتي
سلام : لا حبيبتي راح ازعل منك
جنى : تيب
طفت الاضواء والتلفزيون
ونامت جنى
اه تعبت شو بدي ساوي
هموم الدنيا فوق راسي
مرض امي ...
تهاني وعائلتها
ابرار ومشكلتها
ووو فيصل
الاسم وحده يسبب لها الالم
تنهدت يارب ساعدني
قرأت اذكار قبل النوم
وما اجاها نوم
قامت توضت وصلت قيام الليل
دعت لتهاني الله يصبرها ويحميها
والابرار الله يفرجها عليها
والامها الله يشفيها
ولها الله يساعدها
وما نست الدعاء لفيصل بالمغفرة و الهداية
بعد ما خلصت صلاة
ليه ادعيلو هو بيستاهل
ما سببلي الا العذاب
وكمان هو ساعدني علشان اوصل لامي
خليني اقوم انام افضل
.....................................
الصباح عند فارس
افففف امس اختي فطوم فاتحتني بموضوعها الذي لا تمل منه
الزواج ........ الصراحة كلامها معاها حق فيه
الان عمري 26 سنة ولسا ما تزوجت
على كل حال ما بخلف بوعدي لنصور
بنضرب عن الزواج مع بعض او نتزوج مع بعض
ضحك على افكاره
قول انك ما تبغى مسؤوليات
انا موقن ان الاعمار بيد الله
لكن ليه اخلي بنت الناس قلقانة علي اربع وعشرين ساعة
واخليها تحبني واموووت واتركها
امي واختي عارفين اني اذا مت بكون شهيد
لكن بنت الناس يمكن ما تقدر
اففففففف راسي عورني من التفكير
فجأة رن تلفونه
فارس : صباح الخير
...... : صباح الخير
فارس : وش تبى من صباح ربي
.......: ليه الاخلاق قافلة اليوم
فارس: من السيرة نفسها
....... : الله يعين .... عازمك عالفطور وابي تبلغني المستجدات في قضية اختي
فارس : جاييك
............................
سعيد
متفاجئ من طلب سامي ... ابتسم الصراحة سامي والنعم فيه
يكفي ان اخته حبيبة القلب
تحمس للفكرة ليه ما اخطب جوري ويصير
سلام & سامي
سعيد &جوري
خطوبتنا بيوم واحد
ضحك سعيد على نفسه
شاطح مرة ولسا ما اخذنا موافقة البنتين
ان شالله لما تقوم امي بالسلامة ناخذ رأيهم
.............................................
في سوريا ,, تحديدا في مدينة التل
قلقها يزداد زوجها لم يعد
كان من المفترض ان يعود امس
يارب استر
يارب احفظه
سمعت صوت طائرة
اسرعت الى ابنها واحتضنته
.................................................
الساعة 10 عند سلام
رن جوالها
سلام بصوت يملئه النوم : الووووو
ابرار : الحمد لله على سلامتك .. كيفك
شو اخبارك
سلام : يا هلااا ابرار الحمد لله مشتاقتلك
ابرار : وانا اكتر ... اليوم غداك عنا وبدون اعتراضات
سلام : بشوف رئيس الولايات المتحدة
ابرار: ما راح يرفضولك طلب
استمرت تتكلم معاها ربع ساعة وسكرت
التفتت حولها وين جنى
شكلها نزلت تحت
انزعجت الانها فاتتها صلاة الفجر
الله يغفرلي
صلت واخذت شاور
ونزلت
سلام :صباح الخير
الكل : صباح النور
سلام: شادي ليه ما رحت عالمدرسة
سعيد :من لما امي مرضت وهو معطل
سلام : ليش شادي ..ما لازم تهمل دراستك
شادي :بدي اقعد معك
سلام :طلها ست ساعات وبترجع
شادي : زدتي الهم على قلبي
ضحكت سلام : الله ياخد بليسك .. اكسل واحد بالعائلة
شادي :بوعدك بكرا روح عالمدرسة بس بشرط
سلام : شحاد ومشارط (طرار ويتشرط)
شو بدك
شادي: اليوم كلو خليكي معنا .. مافي طلعة وفوتة
سلام : شادي وعدت ابرار اتغدى عندها وبدي روح عند ماما بالمستشفى
شادي : طيب اسهري معنا
سلام: خلص بوعدك الساعة 6 انا بالبيت
شادي : لا تنسي الوعد
سلام : وعد رجاله
ضحك شادي
مريم : سلام حبيبتي تعي افطري
سلام : طيب
مريم : جنجون عذبتك بالنومة
سلام :لا والله ماحلاها الله يحفظها
............................................
فارس
افطرت معه
........ : وش صار على قضية اختي
فارس : انحكم اعدام
........ : ليه عنده قضاية غير قضية اختي
فارس : عنده شقة مليانة صور .. استغفر الله
وتاجر مخدرات ... وعنده استراحة مشبوهة
....... : اه لو اقدر اقتله بيديني
فارس : خلاص بيلاقي عقابه في الدنيا والاخرة
............................
في استراحة
سمعت انه حكمو عليه اعدام
.......: اخوي بينعدم
......... : والله هذا اللي سمعته
........ : والله لانتقم منك انت وعائلتك يا ...
.......: وش راح تسوي
....... : خليها علي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
الساعة 2
طلعت سلام ولبست بنطلون بيج وبلوزة زيتي ابرز لون عيونها
حطت غلوس
ولبست عبايتها كتف بدون اي تطريز
ونقابها
.............
في منزل ابرار
ام علي ( ام ابرار ) : ابرار راح تجي سلام تتغدى عنا مهيك
ابرار : اي ماما
ام علي : حضرتي الضيافة
ابرار : اي
رن تلفون البيت
ام علي : الوو ... اهلين منذر
ابرار : اجا النكد
ام علي : شلون الاهل .. الحمد الله .. اي هون
اهلا وسهلا بتشرف بأي وقت ابني
ابرار : يا مصيبتي
ام علي :سلم على امك مع السلامة
ابرار : ماما ليه ما قلتيلوا انو عنا ضيوف
ام علي : منذر مو غريب خليه بالمجلس معي وانتي وسلام بغرفتك
ابرار : الله يصبرني
وصلت سلام
سعيد : بدك شي سلام
سلام : سلامتك
مشى سعيد وسلام تتصل بأبرار
ابرار : هلا سلام وصلتي
سلام : اي انا قدام الباب
ابرار : جاية افتحلك
فجــأة حست سلام بشخص يقف قريب منها
رفعت راسها
منذر: اموت انا عالعيون
بعدت سلام على جنب
وابتسم منذر
فتحت الباب ابرار
دخلت بسرعة ووجهها اصفر
ابرار : شو بكي
سلام : بسم الله في واحد برا وقلي مدري شو
ابرار : بسم الله عليكي فوتي
دخل منذر
ابرار : بسم الله ما بتعرف تدق الباب
اتفاجئ منذر اول مرة يشوف ابرار بدون عباية
ابرار سحبت سلام ودخلت
سلام : الله ياخدو عمى مين هاد
ابرار : هاد منذر
سلام : نععععععععععععععععععم
ابرار : ههههههههههههههه شكلك بيضحك
سلام : الله ياخدو .. بقطع عمرو .. فعلا ان لم تستحي ففعل ما شئت
ابرار : ههههههههههه لو يسمعك بس
كملوا سوالف ....
.......................................
بارت اليوم مليئ بالخفايا
توقعاتكم ودعمكم لي يشجعني
دمتم في طاعة الله
اختكم : Pink Toto

bluemay 14-08-15 11:12 AM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا هلا وغلا فيك توتو

نورت يا قمر

وبتمنى تلاقي التشجيع اللي بتتمنيه وتوصلي بروايتك لبر اﻷمان والنهاية السعيدة.

أعذريني انشغلت ولكن حبيت احط اعجابي بروايتك .

تقبلي مروري وخالص ودي

○° الله أغفر لي ذنبي كله ، دقه وجله ، وأوله وآخره ، وعلانتيته وسره .°○

pink toto 14-08-15 08:59 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا فيك......
تسلمي النور نورك
اسعدني مرورك
واهلا وسهلا فيكي:smile:

غربة خريف 15-08-15 06:12 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
السلام عليكم توتو

شو أحوالك ؟

البارت اليوم مشوق ودسم هههع

سلام حبيتها يا قلبي عليها ما بدي يصيبها شي

ماهر ما صرله شي أكيد لأنه فارس كان طبيعي لما رجع عند أخته وما كان خايف مثلا أو متضايق ع رفيقه

منذر .. هلأ حدد موقف بدك أبرار ولا سلام .. استحي على دمك

تهاني يا عمري تركوها لحالها بالغربة بس شو صار معها لسا ما درينا

ناصر معقولة أخته ميتة وهي بتشبهه أكثر شي .. وانقتلت قتل مو موتة عادية أو شي

سعيد الله يكتبلك جوري وما تنكسفو .. بس سامي لسلام لا أعتقد

جنجون >> بتحضري سالي !! أنا بكره ضعفها هههه بس اقعد احضرها وأنا بعلق عليها

وبالنهاية أنا معك ع طوول الخط توتو ..

بأمان الله

pink toto 15-08-15 07:14 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
وعليكم السلام
ياهلا
بخير .............
في فارس وفي فراس انتي لخبطي بينهم
فراس في سوريا وهو رفيق ماهر
فارس في السعودية
تهاني في ايدي امينة متخافيش عليها
جنجون يخليلي ياها بس .... هي عنجد مبارح كانت عم تحضر سالي
انا وعم اكتب البارت
بتنوري ^-^

غربة خريف 15-08-15 07:14 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
وبالنسبة لسوريا

الله يفرجها علينا جميعاً .. سوريا فعلاً جرح كبير بقلبي والله

الله يحميهن الشباب .. بتوقع فارس يكون محامي أو شي .. ورح يتأذى بسبب شغله من الناس اللي صحاب للاستراحة

pink toto 17-08-15 09:30 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
الى حضرة سمو الحزن : أبسأل بس وشـ باقي ؟
وش اللي طالبه منّي لـ أجل تهديني | عنوانك ؟

ابسأل حضرتك يا حزن عن اللي كان بأعماقي
قبل لا يمرّني طيفك ... وتدندن جرحي الحانك

علامك جيت لي كلّك ؟ ولا فكّيت لي وثاقي ..
وأنا ما يوم ناديتك ... ولا دقيت بيبانك ..!

حضنت أيّامي بقسوة وأحسّك همت بـ عناقي
وصوّرت العمر بيدك وعلّقته بـ جدرانك ..

ياليتك تبعد وتنسى ياليتك تعلن فراقي ،
أنا ماعاد فيني شي يصبّرني : على شانك

كتبتك يا حزن عمري وفَرَح غيري من أوراقي
أنا لو تحسب جروحي : خطا في عدّها لسانك ..

دخيلك لا تشبّ النار وش إللي يفيد بـ إحراقي
تمهّل يا حزن وإصبر ، قبل تنهيني نيرانك

ترفّق يا حزن .. مابي تشمّت فيني رفاقي !
علامك تحسب طعوني زياده بدفتر إحسانك،

سقاني هـ الزمن مرّه وصنت المر والساقي ..
تقهويت التَعَب منّك .. ولا هزّيت فنجانك،

أمانة عوفها دنياي و رجّع كل أشواقي ..
أنا عندي كثير أحزان ولاني بحاجة أحزانك


تهاني بعد محاولات من استرجاع الذاكرة
مين هدوول ؟؟
ايييييي هي نورة واخوها سيف شفتهن بالجامعة كتير
وبسرعة سوت الشال على شعرها
...................................
سيف
دخلت علشان اطمن عليها انا ونورة
شفت شي عجيييب
ماشالله شعرها طوييل
مو مثل بنات هاليومين
طلعت من الغرفة غلشان ما احرجها

...................................
نورة لمحت نظرات الخوف امس بعيون سيف
واليوم نظراته كانت غريبة
...................................
نورة : الحمد لله على سلامتك
تهاني باحراج : الله يسلمك
نورة : كيفك اليوم
تهاني : الحمد لله
نورة : خلنا نجلس
جلسوا
نورة : للحين ما عرفنا سبب صدمتك
تهاني وبدت الدموع تاخذ مجراها : اتصل علي جارنا وقلي انو ..... اهلي توفو بحادث سيارة
...................
نورة
كييف تعيش من غير اهلها
امتلئت عيونها بالدموع
نورة : الله يرحمهم .. ادعي . لهم
استمروا بالبكاء
دق الباب
مرة
مرتين
ثلاثة
ماحد فتح
دخل تفاجئ بهم يبكوا
سيف : ايش فيكم .. ليه تبكون
نورة : تعال معي برى شوي
سيف : ايش في
نورة : تعرف سبب صدمة تهاني
سيف : لا
نورة : تهاني اهلها ماتوا بحادث سيارة
سيف : ماتواا ........ الله يرحمهم ..بس انتي لازم تصبريها مة تبكين معاها ...يلا ادخلي عندها وخلك قوية
نورة مسحت دموعها ودخلت
سيف : لا حول ولا قوة الا بالله ..الله يصبرها
.....................................
ابرار : ياغبية نسيت اسألك
سلام : شو
ابرار : تهاني وينها
سلام :اااااه .. تهاني ببريطانيا
ابرار : عرفت
سلام : شو بدها تعرف
ابرار : اهلها توفوا بحادث سيارة
سلام : شووووووووووووووو
ابرار : اي والله ... كان بدي خبرها بس خفت
سلام : يعني لهيك
ابرار : شو لهيك
سلام : الله يرحمهم ... لازم اتأكد انو امي تشافت وروح لعندها والله اني خايفة عليها
ابرار : مع مين تركتيها
سلام : مع بنت طيوبة اسمها نورة من الامارات
ابرار : الله يحميها
سلام : اميين
سلام :لازم دق على اخي يجي ياخدني
ابرار : خليكي عنا كمان
سلام : بدي روح زور امي
ابرار : بتعرفي شو
سلام :شو
ابرار : امي من زمان قررت يكون العرس لما ترجعوا انتي وتهاني
سلام : اي
ابرار :هلأ الانو امك تعبانة الله يعافيها قررت امي تأجلها لحتى تتعافى امك تمام
سلام : الله يحمل معك ..... بصراحة هالمنذر تقيل دم ... ما بينحمل
ابرار : خليني نسيانة كل ما اتذكر انو راح صير زوجته بيصيبني مغص
سلام : ههههههههههه الله يبعدو عن طريقك
ابرار : لا والاحسن انو قدام ابي واخي ملاك بريئ بموت فيني .... اما من وراهن عامل علي سي السيد
سلام : الله يعين
اتصلت بسعيد
ووصل
سلام : بدك شي
ابرار : سلامتك
سلام : راح نروح عالمستشفى
سعيد : اي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
سوريا
رصاصة اخترقت رأس شخص بريئ
حلمه هو ارضاء ابنه
الذي اضناه الشوق له
................................
سقط امامي جثة من دون روح تعلن استسلامها امام ازمة استصعب حلها على العالم اجمع
منذ ثواني كان يحلم ويحلق في سراب اوهام تغفو على جفنه
والان جسد دون روح حرفيا
ماتت الكلمات على شفتيه
افقد صديقه
ومتى يأتي دوره ؟؟
ما الذنب الذي اقترفه صديق عمره ؟؟
ما ذنب طفله الذي كان يحلم ببعض حقوقه
فراس : ماااهر
..... هو ان شالله شهيد في جنات خلد
اخواتي هذه القصة حقيقية حدثت مع اقربي
ادعو لماهر بالرحمة والمغفرة .......
..............................
تهاني
امصيري التشرد
ما هذه القسوة ؟؟
ايتركني الزمن مبعثرة على ابواب الماضي
كنت كالطير المحلق والان يسقط الى القاع
حتى صديقتي تخلت عني
هل قررت رمي حملي الثقيل عن عاتقها
وترك مصيري للمجهول
.......................................
فارس
بعد لقائي مع ناصر اليوم
اه كم يحمل هموما
باتت ابتسامته حزينة
وعيناه فاقدتان بريقهما
ضحكته لا تكاد ترى
لقد فقد ذاته
حاولت مساعدته لجتياز ازمة كادت تودي بحياته
لكني لم استطع الى ابقاء القليل منه
قلبه بعد ان كان صافيا
اصبح مليئا بالحقد والسوداوية
.......................................
جائني الخبر كالصاعقة
ها قد ترملت
وهاقد تيتم ابني
تماسكت
جائني ابي ليواسيني
العمر لك يا ابنتي
اي عمر ساقضيه بدونه
انا وهو ..
لسنا كقصص الحب الروائية
حبنا اسمى من ذلك
حبنا كان بعد ان ارتبط اسمه بسمي
وكانت ثمرته ابني
..................................
لقد رأيته امامي
يتهاوى ليسقط بين يدي
لقد زففته عريسا
والان شهيدا بإذن الله
9 سنوات لم يفارق بعضنا البعض
والان اخلفت وعدك وذهبت
لكني لا استطيع اللحاق بك
الى ان يكتب الله لي ذلك
......................................
سلام
رجعت للبيت
تعشيت وطلعت غرفتي
اتخذت قرار مهم اليوم
لازم البس نقاب كامل ( يخفي العيون )

ذهبت للمرآة
عيناها فتقدت الفرح الشقي
جرحها وترك قلبها ينزف
تداري دمعها عن من حولها
فحزنهم يكفيهم
الحزن يعانقها
الهم يلتف حولها كوشاح
تنهدت وسرت دموعها كنهر صاف على خدها الندي
..............................
ناصر
خمس سنوات
لم اهدأ الى ان عرفته
خمس سنوات من الجري وراء الحقيقة
الى ان عرفته
امسكوا به
غدا سيلقى نفس مصيرك
خمس سنوات
كان يموت امامي ذلك القلب المسكين
يأن بصمت
يتألم بهدوء
الى ان مات
دفنته في مقبرة الهجران
اغدقت عليه التراب ونسيته
...................................
فيصل
ماذا حصل لقد كان ضميري ميتا ماالذي احياه
صحوت متأخرا جدا
من الذي سيدلني على اميرتي
بحياتك يا ولدي امرأةٌ

عيناها، سبحانَ المعبود

فمُها مرسومٌ كالعنقود

ضحكتُها موسيقى و ورود

لكنَّ سماءكَ ممطرةٌ..

وطريقكَ مسدودٌ.. مسدود

فحبيبةُ قلبكَ.. يا ولدي

نائمةٌ في قصرٍ مرصود

والقصرُ كبيرٌ يا ولدي

وكلابٌ تحرسُهُ.. وجنود

وأميرةُ قلبكَ نائمةٌ..

منيدخُلُ حُجرتها مفقود..

منيطلبُ يَدَها..

منيَدنو من سورِ حديقتها.. مفقود

من حاولَ فكَّ ضفائرها..

يا ولدي..

مفقودٌ.. مفقود

........................................
هل نسوني ؟؟ ام تناسوني
لربما لهدوئي المقيت
او ان لكل شخص منهم ما يكفيه
لقد تعبت
ابي الذي اخذه العمل منا
الشخص الذي اعتبره ابي قد مات قلبه
ليته يرجع من غيبوبته الطويله
.......................................
خمس سنوات
كسرت قلوبا
اصحت ضمائر
هل سيمد الماضي يديه
ليحرك احداث المستقبل
..................................
محمد
غارقا في بحر من الهموم
ابحث عن الحل
لكن الاي مشكلة لا ادري
اتخبط في افكاري هنا وهناك
رن الجوال
محمد : الوووو
فراس : السلام عليكم
محمد : وعليكم السلام
فراس : معاك فراس ..... تنهد صديق خالك ماهر
محمد : اهلا ... كيف حالك ..وكيف خالي
فراس : بخير ... بس
محمد : في شي
فراس : العمر الك
محمد : خالي
فراس : اي نعم
محمد وصوته يبح : كيف
فراس : كنا راجعين من الشغل برا التل ووو
........ عند الحاجز صار اللي صار العمر الكن
محمد : يسلم عمرك وما قصرت
فراس : مع السلامة
محمد :فمان الله
الا يكفيني
الم يكتفي قلبي من الحزن
. .............................
انتهى بارت اليوم الذي تعبت في سرده
اتمنى ان ينال اعجابكم
دمتم في طاعة الله
الى لقاء قريب بإذن الله

pink toto 25-08-15 06:20 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
السلام عليكم احبتي
اعذروني على التأخير .. بسبب المدارس
ان شالله سيتجدد لقائنا كل خميس وجمعة

توقعاتكم للبارت القادم
دمتم في طاعة الرحمن

bluemay 26-08-15 11:48 AM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


ولا يهمك حبيبتي بالتوفيق يا رب.


نجي للبارت

مؤثر كتير ...

اللهم فرج عن أهل سوريا وعن جميع المسلمين يا رب.

مؤثر جدا اللي صار لماهر وياما عم بيصير لناس ممكن ما بنسمع فيهم .
الله يصبر زوجته وطفله.


تهاني فقدت عائلتها شو رح يصير لها ؟!


ابرار حزنتني وهي مرتبطة بواحد رخمة زي خطيبها.


يسلمو ايديك وبإنتظارك بشوق

لك ودي


○° الله أغفر لي ذنبي كله ، دقه وجله ، وأوله وآخره ، وعلانتيته وسره .°○

pink toto 28-08-15 07:24 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
بارت اليوم اهداء الى bluemay
ليه الحزن في دنيتي عنوان دايم...وليه العذاب يدوم يا قلبي الحزين

مدري الفرح في عيشتي دوم نايم...مدري زماني من التعب نايم الحين

نفسي ادور ذا الفرح وين هايم ...ونفسي لو امسح بالفرح دموع العين

يامى دمعت عيني من ظلم وظلايم...ويامى بكت عيني على شهور وسنين

يا جرح قلبي كله جروح عايم ...صابر على جروحي عسى ربك يعين

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
تهاني
اليوم سأذهب للبيت وبتكون معي نورة
الجو غائم كالغيوم اليائسة التي تحيط بي
دخلنا السيارة
سيف مشغل على اذاعة قرآن
سورة البقرة
قال الله تعالى: (( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ <> الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ <> أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ )) .(البقره:155-157)
تهاني : قرأت سورة البقرة مرات ومرات
اول مرة استشعرها
بدأت دموعها بالاسترسال
كيف يأست والله ربي
كيف تمنيت الموت ؟
اين انا من ابتلاء الانبياء؟


لئن جل َّ ذنبي وارتكبت المآثما .. .. .. .. .. وأصبحت ُ في بحر ِ الخطيئة ِ عائمــا
أجرر ُ ذيلي في متابعة ِ الهوى .. .. .. .. .. لأقضي َ أوطار البطالة ِ هائــــــــــــما
فها أنذا يارب ِّ أقررت ُ بالـــذي .. .. .. .. .. جنيت ُ على نفسي وأصبحت ُ نادمـا
أجل ُّ ذنوبي عند عفوك َ سيدي .. .. .. .. .. حقير ٌ وإن كانت ذنوبي عظائــــــــما

الحمد لله على كل حال
....................................
سلام
وطئ الخبر علينا كان مفجعا
خالي ..
الهدوء التام
اشارات التعجب في كل مكان
شادي : الله يرحمه ويغفرله
كيف لك ان تعرفه يا صغير
لو عرفته لمات قلبك حزناً لفراقه
سعيد : لا تخبروا الوالدة بشي
محمد : ان شالله لما تقوم بالسلامة منخبرها
الحزن هيمن على بيتهم
فاصبح البؤس يطغى على ملامحهم
....................................................
ياسر : وهاذي رجعنا للرياض علشانك
ريناد : خلنا نروح عندهم الحين
ياسر : لا الوقت متأخر خلها بكرا
ريناد : لا والله .... عادي اخواني
ابو ياسر : وما تبي ترتاحي
ريناد : طيب بس بكرا من الصباح انا عندهم
ياسر : حاضر امري بس انتي
......................................
وصلوا للبيت
ياسر
وهل استطيع رؤية النسخة منك
طوال 5 سنوات وانا احاول تجنب لقائه بقدر المستطاع
لكن اليوم لا مفر
اشتقت لكما
واشتقت لنفسي ايضا ...
..........................................
ناصر : فــارس
فارس : نعـــــم
ناصر : متى تنفيذ الحكم
فارس : بكرا ان شالله
ناصر : ان شالله .. جو بيت عمي للرياض
فارس : يعني بيستقروا بالرياض
ناصر : اعتقد كذا
فارس : الله يوفقهم
...........................................
يوم الاثنين صباحا
استقظت على جرح جديد يغفو فوق جفني
ما يصبرني انه شهيد بإذن الله
...........................................
صحت ريناد وتجهوت وراحت غرفة ياسر
ريناد : ياســـــــــــــــــر
ياسر وعيونه نصها مغلقة : خيـــــــر
ريناد : قوم خذني بيت عمي يلاااا
ياسر : انتظري شوي لسا الساعة 9 الصباح
ريناد : عادي اصلا هما مشتاقين لي
ياسر : امري لله .. بقوم البس بس
ريناد : انتظرك تحت
ياسر : طيب
.............................
بعد غيابي عنك كل هذه المدة
هل ستكون نفس الجلمود الذي قبل 3 سنوات
ام رجعت ذلك الاب الحنون ؟
..............................
وصلت السيارة منزل ابو ناصر
قلوب تنتظر مقابلة مصيرها
كان الجميع بنتظارهم
دخلوا البيت
ياسر : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ناصر
رأيتها والدموع في عينيها تتزاحم للخروج
تقوس شفتاها للاسفل يذكرني بصغرها
لم تتغير هي بل انت من تغيرت وكثيرا
................
ياسر
هذا هو الان يقف امامي
بملامحه المتجردة من اي شعور
منذ سنوات
............................
وصلت الى ناصر
واخيرا وقت المواجهة
اسفرت شفتاه عن ابتسامة باردة : الحمد لله على السلامة كيفك ؟
تحطمت كل امالي بتغير هذا الجلمود
اكملوا جلستهم بهدوء
وكلا منهم يحاول كبح جماح مشاعره
......................................
بعد اسبوع
حال منزلنا كحال المقابر
الهدوء والسكون هما الغالبان على المنزل
جالسة مع اختها هبة وزوجة اخوها مريم
هبة : يالطيـــــــــــــف اللهم اجرنا
سلام : خير شو في
هبة : اجاني عالوتس انو في واحد بجامعة في دولة عربية تحرش ببنت والبنت ضربته كف
وتاني يوم لاقوها مقتولة بالجامعة ,,,,,,,,القصة حقيقية ,,,,,,,,,
سلام : انا طالعة لفوق بالاذن
مريم : اذنك معك
سلام
لم استطع السيطرة على دموعي
تعالت شهقاتها ........
ليتك قتلتني .. لكان افضل مما فعلت بي
وصلت غرفتها بعد مسيرة شاقة من الدموع
سلام : الله ينتقم منك وينتقم من اللي قتل خالي
الله لا يسامحكم
........................................
سلطان ودموعه كالانهار
كله بسببي !!
يارب اشفي امي يارب
..................................
سيف
عزمت على مفاتحة اختي بالموضوع الذي اشغل بالي طويلا
سيف : نــــورة
نورة : نعم
سيف : يعني انا قررت اتزوج وو العروس في بالي
قاطعته نورة : تهاني صح ؟
سيف : احم اي
نورة : الف مليون ترليون بليون مبروووك
سيف ببتسامة : الله يبارك فيك .. عقبال ما اخلص منك
نورة : على قلبك جالسة
...........................
تهاني
تقرأ قران بهدوء وسكينة
اقتحمت عزلتها نورة
نورة : تقبل الله
تهاني : منا ومنكم
نورة : اممم تعالي اجلسي جنبي
تهاني جلست
نورة : اعتبريني مثل اختك
تهاني : واعز والله
نورة : انا ما احب المقدمات ,,, فاخوي سيف
طلب يدك ..... وخذي وقتك وفكري واستخيري
.......................................
انتهى بارت اليوم
لكن ان وجدت دعم وتوقعات
سيكون هناك بارتان غدا بإذن الله
اعتذر الاني لم اكتب بارت امس
انتهى اشتراك الانترنت واليوم جددنا الاشتراك
دمتم بخير

bluemay 29-08-15 04:50 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يسلمو ايديك يا قمر

وشكرا كتير عاﻹهداء حبيبتي ..



فرحت لتهاني لانها وحيدة صارت ، نورة رح تكون لها نعم الأخت والصديقة وسيف معجب فيها.



ناصر غريب فعلا وللاسف انه الأمور ما نصلحت بينهم.


سلام ولغز موت خالها ..
شكلها اتأثرت من القصة اللي سمعتها ولا ممكن انه تكون هي المقصودة فيها؟!!!


يسلمو ايديك ومتشوقة للجاي

تقبلي خالص الود

○° الله أغفر لي ذنبي كله ، دقه وجله ، وأوله وآخره ، وعلانتيته وسره .°○

pink toto 05-09-15 11:44 AM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
الله يسلمك يارب
شكرا لتوقعاتك الحلوة
:welcome3:

pink toto 05-09-15 12:34 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غالياتي دوما عليكن توقع الغير متوقع في عالم الروايات
قفي فالليل بعدك من عذابي-

يضج.. و كان يطرب من مراحي

و أنكر حين ما تمضين حلمي

و أهزأ بالمدجج من طماحي

و أعجب كيف يغريني طريقي

و موتي فيه أقرب من نجاحي

* * *

قفي! فالكون لولا الحب قبر

و إن لم يسمعوا صوت النواح

قفي! فالحسن لولا الحب قبح

و إن نظموا القصائد في الملاح

قفي! فالمجد لولا الحب وهم

و إن ساروا إليه على الرماح

وقفة : من المؤكد سماعكم لخبر غرق طفل سوري على ضفاف تركيا
اهديك صغيري هذه الحروف
مع بداية ايلول ..
بدأت تتساقط جثث الاطفال وتتبعثر بدلاً من ورق الشجر .. تذبل وتصفر معلنة نهاية مأساتهم في هذه الارض القاحلة
ليصعدوا الى جنة عرضها كعرض السماوات والارض بإذن الله ..
تاركين لنا بقايا وطن .. بقايا ذكريات ..
لشعب اشبع خيبات ..
ارهق من ذئاب حاقدة
لا تدرك معنى الانسانية .. تاركين بقايا
العابهم وصدى ضحكاتهم .. وبريق اعينهم البريئة .... يتناثر في كل مكان
اثرت اشجاني ايها الصغير
لن انساكم ....


.......................................
في ضجيج المستشفى
قلب داعي
عين دامعة
في زاوية مهجورة
طلع الدكتور
سلطان : طمني الله يرحم والديك
ملامح وجهه المتجهمة كانت كفيلة بإعطاء جواب
الدكتور: عظم الله اجرك ابني
سلطان :؟؟؟
كفكف دمعه اوقف شهقاته بقسوة
سلطان : الووو سعيد تعال للمستشفى
سعيد : هلااا وغلا .. ليه في شي
سلطان : لا بس تعبت تهالو اجلسوا عند امي وانا بروح البيت
سعيد : طيب الحين بجي
سلطان : وجيب محمد معك
سعيد :ليه
سلطان : بدي ياه وبس
سعيد : طيب
..................................
سعيد
شو فيه
اصلا سلطان ديما معصب
نزل للصالة
سعيد : السلام عليكم
محمد : وعليكم السلام هلا
سعيد: تعال معي عالمستشفى
محمد : ليه
سعيد : سلطان بدو يانا
محمد : خير شو في
سعيد : ولا شي نناوب عنو
محمد : طيب مشينا
.......................................
تهاني
راحت نورة
وراح الاوكسجين معها
واخيرا سأعيش بسلام
مع زوج يحبني ويرعاني
بدأ لسانها يلهج بالحمد
تذكرت ملامحه
عيونه حادة واسمر و يعني انا ما يهمني الوسامة
والحمد لله صلواته لاحظت كلها بالمسجد
الحمد لله
...................................
سلام : نزلت الدرج بهدوء
سلام : مريم وين محمد وسعيد
مريم : راحو عالمستشفى
سلام : ليه ما نادولي
مريم : بكرا ان شالله بتروحي
سلام : ان شالله
.................................
سلطان
جاؤوا من بعيد ليروا ضعفي
سعيد : سلطان شو باك
محمد : احكي خوفتنا
سلطان : العمر الكن
كلمة كفيلة بتجمد المشاعر والاحاسيس لدقائق
محمد : كي .. كيف
سلطان والدموع تاخذ مجراها : اتصلت عليها وحده وخبرتها بموت خالي
انا كنت المفروض انفي الخبر بس ما عرفت احكي انا السبب
محمد : الله يغمد روحك الجنة
سعيد
وهل استطيع التماسك والتفكير
سعيد : محمد نبدأ بأجرائات ال
لم يستطيع تكملة الكلمة فهي على وقع لسانه كبيرة جدا
بعد اكمال مراسم الدفن التي كانت عصرا
بقيت المهمة الصعبة اخبار الاهل
................................
سلام : مريووم
مريم : اي
سلام : وين ياسمين
مريم : ياسمين الله يهديها من يوم مخانقتها مع سلطان ما شفناها
سلام : مخانقة مين وشلون
مريم : بتعرفي اخوكي عصبي وياسمين علت صوتها قدامنا وتخانقوا وعمتي كان مرتفع ضغط الدم عندها
سلام : يعني السبب في جلطة امي سلطان وزوجته
مريم : الاقدار بيد الله سلام
قبل اكمال سلام جملتها
دخلوا سلطان و سعيد و محمد
ومن وجوههم هناك اخبار غير سارة
محمد : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
محمد وسعيد وسلطان يتحاوروا مع بعض
محمد : سعيد خبرهم انت انا طالع فوق
سلطان : وانا رايح
طلع سلطان لسيارته
ومحمد لغرفته
سعيد : اسمعوني
التفتت الانظار نحو سعيد
سعيد : اليوم اتصلت وحدة على امي وخبرتها انو خالي مات
عيونهم تعلقت بسعيد اكثر
سعيد : و لازم كلنا نصبر ونحتسب الاجر
مريم : يعني عمتي وين احكي بسرعة
سعيد : الله يرحمها
(مريم تكون بنت اخ ام سلام يعني ام سلام عمتها)
كانت الدموع وشهقات من الجميع الا من بطلتنا
لم تطلها ايدي الدموع بعد
ركضت سلام بسرعة نحو غرفة امها
ارخت جسدها على السرير
وبدأت عينيها في سكب الدموع
سعيد : شادي تعال
شادي : نعم
سعيد : شادي حبيبي انت رجال مو لازم تبكي لازم تساعدنا علشان نهدي البنات ماشي
شادي : ان شالله
.....................................
ام ابرار : ابرار
ابرار : نعم ماما
ام ابرار : منذر عازمك عالعشا اليوم
ابرار : مســـــــــتحيل
ام ابرار : انتي امتى راح تبطلي عناد والله ان ما رحتي لاغضب عليكي ولا عاد تحاكيني
ابرار : والله اسفة ماما بس تعبانة اليوم
خليها يوم تاني
ام ابرار : اليوم يعني اليوم
ابرار : حاضر وامتى جاية
ام ابرار : بعد نص ساعة
جهزت نفسها وانتظرت
رن التليفون : ابرار : الوووو
منذر : اهلين انا تحت
ابرار : جاية وبعد ما سكر جتك حمى
نزلت وركبت السيارة وسكرت الباب اقوى ما عندها
منذر : كسرتي الباب
ابرار : فداي
طلعوا للمطعم وهناك لاحظت شخصين
على طاولة قريبة
منذر : انا راح روح اطلب عشا
ابرار : طيب
جو شباب قريب منها وبدا الصفير والكلام اللي ماله داعي
انحرجت ابرار وما عرفت كيف تتصرف
جو الاثنين اللي على الطاولة القريبة
فارس : نعم اخواننا وش تبون
الشباب : وانت وش دخلك
فارس : ابعدوا عن البنت لا اكسركم لا تربية ولا اخلاق
ناصر : فارقوا
الشباب ما قبلوها على انفسهم وبدأت المشكلة
هنا ابرار تمنت الارض تنشق وتبلعها
بعد ماراحو الشباب
فارس : اسفين اختي على المشكلة اللي صارت
ابرار : مو مشكلة
راح فارس ولحقه ناصر
ابرار : عيونه نفس عيون سلام بالضبط
دقت عليها وما ردت
خير ان شالله
منذر : لا اعزميهم
ابرار : نعم
منذر : ليه ما عزمتيه راعي العيون الخضر
ابرار : روح انت عزمه .... بس بتعرف الله ياخدني ان طلعت معك مرة تانية ,, عمى
منذر : انا اللي ما راح اطلعك معي مرة تانية اتقلعي عالسيارة
ابرار : قلعوا راسك ان شالله
........................................
ناصر : فويرس ووجع
فارس : نعم
ناصر : ساعة اناديك ليه ماترد
فارس : ولا شي .. ولا شي
....................................
بعد ثلاث ايام العزاء
وسلام ما طلعت ابدا
كل يوم تجي عندها ابرار وتحاول فيها تطلع
مريم : ما رضت تاكل شي
ابرار : لا والله
مريم :الله يساعدنا
....................................
نورة :تهاني
تهاني : نعم
نورة : وش ردك اخوي زعجني الصراحة
تهاني ووجهها قوس قزح : م..و..ا..ف..ق..ة
نورة : الف مبرررررووووووووووووووك
بروح ابشر سيف
......................
سيف بلهفة : وش ردها
نورة : والله انت الف بنت تتمناك
سيف : ما وافقت
نورة : الا يا غبي وافقت
سيف : يا ثقل دمك بس بعديها هالمرة
نورة :مبررررررروك
سيف : الله يبارك فيك
نورة : الحين لازم نروح السعودية عند اعمامها ونسوي الملكة والعرس ان شالله في الامارات
سيف : حلووو بعد اسبوع تقريبا العطلة
الصيفية
نورة : الله يوفقكم
....................................
ناصر
اليوم هو تاريخ ضياعي في دهاليز الحزن
اليوم يوم موت توأمي !!
.............................
انتهى البارت اتمنى ان ينال اعجابكم
ادعموني بتوقعاتكم
دمتم بود : Pink Toto

bluemay 05-09-15 01:45 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
اللهم آمين

الله يصبر أهاليهم ويكون بعونهم

اسأل الله أن يعجل بفرجه على سوريا الحبيبة وعلى جميع المسلمين في كل مكان.




وفاة ام سلام .. حدث أليم على سلام اللي بتحس فعلا باليتم بعد فقد والدتها .


أبرار ومنذر ما الهم مستقبل والله اعلم من طريقتهم مع بعض واضح انه النفور متبادل.

عندي احساس انه ممكن تكون من نصيب فارس بس كيف !!



تهاني اكيد رح تفرح بعد ما لقت من يوقف معها ويعوضها فقدها.



يسلمو ايديك حبيبتي

متشوقة للجاي


لك ودي



○° الله أغفر لي ذنبي كله ، دقه وجله ، وأوله وآخره ، وعلانتيته وسره .°○

غربة خريف 17-09-15 02:15 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
السلام عليكم

كيفك توتو ؟؟

عذرا على عدم المتابعة في الفترة الماضية ما كنت قادرة ادخل

سلام >> من مصيبة لمصيبة .. خالها وأمها والجرح اللي سببه فيصل ..

أبرار >> الله يعينك ع هيك متخلف .. شكلو فارس حطها براسه

تهاني >> مبااارك .. الله عوضها عن فقدها

ناصر >> مثل ما توقعت انو اله أخت بتشبهه " تؤام " والكل بيتذكرها فيه .. وممكن قريبه اللي اجا وزارهم كان بده يخطبها أو كان خطيبها ..

فصوول خيم عليها الحزن .. لكنها معبرة فعلاً عن الأوضاع

أبدعتي حبيبتي توتو بانتظارك ومرة ثانية اعذريني

pink toto 20-09-15 07:06 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
اهلا وسهلا اختي غربة خريف
نورتي
اشقتنالك ... الله يحفظك من كل شر
...................
الله يسلمك bluemy
الله يسعدكم يارب

اسفة على تأخري من كم يوم كنت مشغولة بالمستشفى والحمد لله انا الان بصحة وعافية
وبعدها جا عندنا ضيوف وانشغلت معهم
كل عام وانتوا بخير وان شالله متى ما قدرت ابزل بارت
دمتم بخير

*** اذكروني بدعوة في ظهر الغيب ***

غربة خريف 24-09-15 09:55 AM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
السلام عليكم

سلامة قلبك توتو ما تشوفي شر .. من شو ؟؟

تشتاقلك الجنة وأنا كثير افتقدتكم <3

خذي راحتك يا قلبي >> بس مو كثيير :)

الحمدلله ع السلامة وكل عام وأنتي بخير وصحة وسعادة

pink toto 03-10-15 09:51 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
لمي ضفائرك الشقراء و ابتعدي

أخشى عليك اللظى الموار في جسدي

أخشى عليك معاناتي.. مكابرتي

تمزقي.. يقظة الآلام في سهدي

تشردي في بلاد الله أذرعها

خطوي جريح.. و قلبي نابض بيدي

* * *

يا زهرة بطيوب الصبح عابقة

إني أتيت و ريح الليل في كبدي

يا ضحكة بالصبا الممراح ضاخبة

أما رأيت خيوط الدمع في كمدي؟

و يا حمامة دوح تستريح على

فخ من الشوق.. إن لم ترحلي تصدي

* * *

حسبي و حسبك حلم في تنفسه

ما في العوالم من طيب و من رغد

عشنا على راحتيه نشوة ضحكت

لنا.. و ما ابتسمت قبلا على أحد

ما كان يوما و لا يومين موعدنا

بل كان عمرا و عشناه الى الأبد
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
ياسر الساعة 11 ليلا
لبست ملابسي السوداء
وركبت سيارتي السوداء
كل شيء من بعدها اصبح يكتسيه السواد المقيت
وصلت لوجهتي ....
ياسر : السلام عليكم
فارس : وعليكم السلام ياهلا
بعد السؤال عن الاحوال
ياسر : اللي وصلت له انك صديق ناصر الوحيد
فارس : اها
ياسر مع تنهيدة طويلة : ابي اعرف ليه كل هالصدود و .... الكره اتجاهي
اقتحم النقاش ناصر
ناصرببرود : انا اعاملكم بالمثل
ياسر : وضح كلامك
ناصر : فكر فيه وبتفهمه
لينتهي النقاش مثل اغلب نقاشاتهم كل متمسك برايه بشدة
.................................
تفرقوا ناصر وياسر ليتركوا ورائهم فارس في حيرة شديدة !!
................................
ياسر
منذ زمن كنا مثال الاخوة الصادقة الصداقة الاخوية المنقطعة النظير في زمننا
كان اسم ياسر مرتبط ارتباط كلي باسم ناصر
عندما ولد التوئم ناصر و ... اه
كان عمري حين اذن عامين
نشئت على ان ناصر اخا لي وترسخ في ذهني ذلك
رغم عدم تشابهنا الكبير في الشكل يصعب على الاغلبية التفريق بيننا
فنحن او العائلة كاملة لديها لمحة واحدة مستنسخة وهو السمار الجذاب
جدي كان لديه ولدين فقط
هما ابي وعمي والعلاقة بينهما قوية جدا والعلاقة بيننا كاولاد عم قوية جدا
لكن مشيئة الله ان لايكون لدينا نصيب وافر من الفتيات جميع البدو او اغلبهم يفتخر بابناه وان رزق بفتاة يعتبره عار وبصمة مشينة اما ابي وعمي فكانا يحبان البنات فلما اتت ندى الجرح العتيق كانت فعلا ندى ندية صافيه كالنسمة كانت فرحة العائلة لا توصف والكل متعلق بها حتى الهوس
تعبت من طيف تلك الذكريات ..!!
...........................................
ناصر
الالم اكبر مصيبة ان تجد اخاك يتخلى عنك وبسهوولة في وقت انت تحتاجه هذه هي مشكلتي مع ياسر رغم انه موقن بأنه لم يفعل اي شيء وان الجفاء هو مني
هذه حالنا منذ خمس سنوات
كلانا عنيد ومتمسك برأيه بشدة
وكلانا او انا فقط احمل الكثير من المعزة لاخي
وليس الامر مقتصرا على المدعو ياسر
بل الجميع اتفقوا على خذلاني وتركي في مستنقع الانتقام لوحدي وكان وما زال فارس صديق الطفولة الشقي معي
.................................
فارس
تعبت من مشاكل ناصر
لا يلبث ان يخرج من مشكلة الا ان يقع في اخرى
كل ذلك نتيجة تهوره
يا له من متهور ...... عند موت نصفه
اصيب بالجنون ... والعزلة كنت انا ازور عمي في جدة
وياسر اعلن انسحابه الى الدمام
اما عن ابو ناصر فقد تولى فرع شركتهم في ماليزيا كتغيير مفاجئ
وفيصل الذي يعتبر اعقل من ناصر بقليل كان صغيرا ويلزم من يقوده لا ان يقود غيره
ليقع ناصر في شباك رفاق السوء
تعرف على شلة جديدة ما اسميتها ب شلة الدمار
له ماض مخزي معهم ليكون ناصر الرئيس الجديد لهم بتهوره ووسامته ومكانة ابيه الرفيعة ومستواهم المادي الذي يعتبر فوق الريح
ليحولوه الى اداة لتنفيذ شهواتهم
بعد انتهاء الزياره نزلت الى الرياض
الاكتشف عادة جديدة عند ناصر التدخين بشراهة مفرطة
زجرته ونهيته عن ذلك لكن لم يكن بيدي حيلة فلن استطيع تتبعه في كل مكان كظله
ليته انتهى الى التدخين بل ....
قاطعت سيل ذكريات فارس المتجه نحو سيارته
رصاصة اخترقت ...
......................................
سلام
النبض الذي يحفزني على المضي رحل
ذلك الصوت الداعي لي بالخير
ذلك الوجه الطيب السموح
تلك الابتسامة النقية
ذهبت ..... لم يعد هناك معنى للحياة
تحولت سمفونية حياتي الى موسيقى كئيبة
لقد اعلنت استسلامي للاحزان
وولادة عصر الرماد
في خضم معركتي مع النوم تذكرت شيئا غبيا بعض الشيء
قطتنا وصديقتي التي افضفض لها كثيرا (لوسي)
كانت دوما بصحبة امي تلك الذكريات هيجت مشاعرها التي ظنت انها تبلدت لتعاود البكاء المرير
..................................
طلال
في مدرستي الحكوميه قبل شهر او اكثر
نقلني رائد الفصل الاستاذ سامي
انا وطالب اخر لكثرة ازعاجنا الى مكانين متجاورين بغرض عقابنا وابعاد كل منا عن شلته الصبي الذي بجانبي يملك معالم وجه مشكلجي او راعي مشاكل اسمر وشعره اسود وناعم حييل ( اللهم لا حسد) عيونه بنيه مايلة للعسلي وعلى حاجبه غرزتين وعلى الطرف الاخر فوق حاجبه علامة غرزتين ايضا لكن معالم وجهه وبشاشته تدل على المرح
وانا اشكل النقيض ببياضي الذي يشكل لي ازمة مع عيناي الخضراوين وشعري البني
وهدوئي الكارثي
انا لااعرفه الانه انتقل لمدرستنا حديثا لكنه استطاع الانسجام مهنا بسرعة
لا اعرف جنسيته لكن سمعت الاستاذ يناديه مشاري !! او ما شابه
وهو يصاحب شلة من جنسيات مختلفة 2 سوريين و2 مصريين 3 يمنيين
لكن والنعم فيهم والله**
بعد حصة الرياضيات الكئيبة ^-^
سالته عن اسمه
........ : اسمي شادي
طلال : مشاري
شادي : والصمخ اسمي شاااادي
طلال : اسف بس اسمك غريب
شادي : لا في سورية مو غريب
طلال : وانا اسمي طلال
شادي : شكلك يدل على انك سوري او مصري
طلال ببتسامة : لا سعودي
شادي بشقاوة : اتشرفنا يا جدع
لا ادري لماذا دخل قلبي وبسرعة
تصرفاته عفوية وقلبه ابيض
صرت امضي اغلب الوقت معه
وسحبت على شلتي
في حصة من الحصص استاذها حاقد عليه وبقوة
الاستاذ : مشاري
شادي بأدب : استاذ اسمي شادي
الاستاذ : على تراب قم حل السؤال
اجابته كانت صحيحة مما تسبب في مغص بالركبة الاستاذنا الفاضل
طلال : سؤال بمعرفتي فيك انت ما تسكت ابدا عن اي احد يتكلم او يلمح عليك
شادي : يعني شسوي له
طلال : اشتكي عليه
شادي : يمكن ما عنده شي يعول اسرته فيه الا هالراتب ليه احقد واقطع الارزاق
الله عالم وشايف وهو يحاسبه
بعد هذه الحادثة احترمته واكن له كل المحبة
لكن طبع غريب فيه راعي فزعات بشكل عجيب
يدخل نفسه بورطات مع الطلاب ليخرج شلته منها
غائب من اكثر من اسبوع سألت شلته عنه كثيرا لكنهم لم يكترثوا للامر
اخذت رقمه من احد الطلاب
وذهبت الى البيت لادخل في قيلولة او غيبوبة طويلة
................................
شادي
لم يسأل عني اصدقائي لربما نسوني
لم يكن شيء غريب في هذا الزمن
مريم ومحمد يشتريان الاغراض
سعيد لم يعرف شيء عنه الى الان
سوى انه حي يرزق
سلطان في الاستراحة عند الشباب
سلام في غرفتها المقيتة التي توشحت الاسود طيلة الايام الماضية
نمت استيقظت بعد ساعتين على رنين هاتفي
رقم غريب ومميز
شادي : هلا
طلال : شادي
شادي :وصلت مين معي
طلال : انا طلال زميلك في المدرسة
شادي : اهلا وسهلا كيفك
طلال : بخير انت كيفك لييه غايب من اسبوع كل الاساتذة سالوا عنك بما فيهم استاذ الرياضيات
شادي بغصة : الوالدة توفت
طلال بتشتت : الله يرحمها ويجعلها في الجنة
شادي : تسلم
طلال : فاضيين اليوم نزوركم
شادي: حياك
طلال : ان شالله موعدنا بعد نص ساعة
شادي : ان شالله مع السلامة
..............
فيصل
دخلت للمنزل
فيصل : السلام عليكم
طلال : وعليكم السلام عطني جوالك
فيصل :خذ بس ليه
طلال :باتصل بصديقي
فيصل : طيب
بعد انتهائه من المكالمة
بدأت عيناه يغمرهما نهر صاف من الدموع
فيصل :اشبك
بدأ سيل الدموع بالانهمار على دخول ناصر
ناصر :السلام
لم يكمل جملته بعد ان وجد شقيقه او ابنه بدقة اكبر يبكي توعد داخله لمن جعله يبكي
ناصر : ايش فيك اتكلم
احتضنه بحنان
طلال بعد ان هدأ : اتصلت على صديقي وقال لي انه امه ماتت
ناصر : الله يرحمها طيب وش صار
طلال بطفولة : لو كانت امي كنت راح ازعل بس انتو ما تحسوا بشعور الناس
ناصر : طيب البكا ما راح يرجعها كون عون لصديقك خليك قوي
اهتز راسه بوافقه
طلال : توديني له
ناصر : تعبان
طلال : ايش يوجعك
ناصر : حرارة بسيطة باخذ مضاد حيوي وتورح
طلال : سلامتك
ناصر :بروح ارتاح فيصل توديه .... فيصل وينك
فيصل : ايه ايه اوديه .. جهز نفسك
طلال :طيب
بعد تجهيزات طويلة قليلا ذهبا لبيت شادي
....................
بعد بكائها نزلت لحديقة المنزل لتفضفض كعادتها العتيقة للوسي
وجدتها تنام بهدوء بين الاعشاب
فتحت لوسي عيناها الزيتية المضيئة متجهة الى سلام
نزلت لها واحتضنتها وجلست على الكرسي لتعطي ظهرها للباب
...............شادي
استيقظت مرة اخرى على رن التلفون
شادي: الووو
طلال : انا تحت
شادي :دقايق وانا عندك
نظر الى نفسه
حالتي حالة لكن بنزل تاخرت
نزل وهو يلبس تيشرته
فتح الباب بسرعة دون الانتباه على الكائن الموجود على يساره
شادي : تفضلوا
..............
طلال
فوجئت بشادي وجهه اصفر وعيونه حمراء وشعره الناعم قد شد الى الاعلى ليصبح في عكس الجاذبية الارضية .... الله يصبره
فيصل
يبدو ان صديق اخي تاجر مخدرات
ليدخلا عند التفاتت سلام
...............
انتهى ....
اعطوني توقعاتكم
*-^

لامارا 04-10-15 05:01 AM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
السلام عليكم

حلو البارت تسلم ايدك يا الغلا

ننتظر اللي بعده على أحر من الجمر

دمت بود

غربة خريف 16-10-15 03:05 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
السلام عليكم

اييييييه جزء مختلف بنمطه دخلت شخصيات جديدة للموضوع حلووو

شو هالصدفة هسا بتصير العلاقة ممكن اقوى بين عائلة فيصل وعائلة سلام !!

اعتقد انسحاب ياسر بسبب صدمته لموت ندى او لأمر آخر ما وجد تبريره عند ناصر اللي للحين ممكن حامل بقلبه عتاب كبير لأخوه ..

اخو سلام وين مختفي !!

عنجد جزء حلوو ولطيف رغم لمحة الرمادية فيه بانتظار القادم :)

pink toto 23-11-15 06:37 PM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
السلام عليكم اخواتي
بعد انقطاعي عنكن يؤسفني ان ازف اليكن هذا الخبر
سانقطع عن كتابة روايتي لظروف حصلت لي
لكن اعدكم بان تكون يوما ما ضمن الروايات المكتملة
دمتم بود
pink toto

bluemay 24-11-15 06:54 AM

رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا
 
تغلق إلى حين عودة الكاتبة


الساعة الآن 05:20 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية