لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا

ارتعشت اناملي بذعر... ليتكلم عقلي ماذا تفعلين ؟؟ هل تعلمين على ما انتي مقدمة لاجيب بأسى نعم هو حلم بعيد المنال قررت تجربته ليرد عقلي بغضب ما تعتقدين نفسك

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-15, 12:14 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 295026
المشاركات: 34
الجنس أنثى
معدل التقييم: pink toto عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 61

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
pink toto غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا

 

ارتعشت اناملي بذعر... ليتكلم عقلي
ماذا تفعلين ؟؟ هل تعلمين على ما انتي مقدمة
لاجيب بأسى نعم هو حلم بعيد المنال قررت تجربته
ليرد عقلي بغضب ما تعتقدين نفسك .. انتي مجرد هاوية .. ان فشلتي سيحولك فشلك الى رماد
ليقاطعنا قلبي هذا ما اردتي تحقيقه منذ زمن
لن تمكث الحروف طويلا في مخيلتك
لقد سئمت الانتظار
ليرضخ عقلي للواقع
وترتجف اناملي مجددا مستغيثة
لكني قررت اجبارها
لتهرب الحروف ويتشتت كل ما في ذهني
حاولت ..
وحاولت ..
جمعت احرفي المتناثرة في زواية الكتمان
لكي افتح لكم كتابي
ولكم حرية الرأي
اهلا بكم غالياتي
مع اختكم : PINK TOTO
ليضمنا الخيال ويحلق بنا الى عالم ... غير مألوف ]


غالياتي سيكون البارت الاول بعد عدة دقائق

 
 

 

عرض البوم صور pink toto  

قديم 18-07-15, 12:28 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 295026
المشاركات: 34
الجنس أنثى
معدل التقييم: pink toto عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 61

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
pink toto غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : pink toto المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا

 

بسم الله الرحمن الرحيم
عندما يصبح الحب سلطانا
هل يطغى الحب على العقل
عندما نتكلم بلغة الشوق
وبعيون الوله
عندما ننسى الانسانية ويعمي الانتقام ابصارنا
عندما لا نجد ما نعبر لمحبوبنا سوى القسوة
ماذا نفعل؟؟؟
هل تتملكنا الحيرة ؟؟
هل نترك الحرية لمشاعرنا ؟؟
اذن ماذا سيحدث ؟؟
ستنقلب مجريات حياتنا كثيرا
فالنراقب معا ماذا سيحدث ونحلق معا في روايتي (( عندما يصبح ( الحب) سلطانا))


قبل ستة اشهر
سلام / يعني ابرار ما راح تكوني معانا ....طيب ليش رفضوا اهلك
ابرار وهي تبكي / كله من منذر الزفت الله ياخذه الحيوان الحقير
سلام وهي متأثرة / خلاص قطعتي روحك بكا
ابرا ارتمت في حضنها/ حرررراااام عليهم ما ابغاه اكرهه الزفت
تهاني وهي تبكي لحال صديقتها / الله ينتقم منه ما يفهم الحيوان انك ما تبغيه
ابرار وهي تمسح دموعها/ خلاص بنات هذا نصيبي
تهاني وسلام / بتوافقي عليه
ابرار / مستحيل والله ما اوافق عليه لو يذبحوني .. ما راح اروح معاكم
بدؤ الثلاثي يبكون ومن هنا تبدأ قصتنا


رجعت سلام من الذكريات التي كانت تعصف بها على صوت تهاني المرجوجة/ سلااااااااااااااام ووجع ساعة اناديك
سلام / اسكتي صوتك يفقع الاذن
تهاني/ وش فيك اليوم سرحانة
سلام/ اشتقت للسعودية والاهلي والابرار
دمعت عيون تهاني / وانا والله بس ما باليد حيلة ........ الله يوفقها ويفرجها عليها
سلام / اميييييييين
اعرفكم بالشخصيات الرئيسية
سلام ( فتاة حليوة وعاقلة وفيها شوية رجة عيونها لونها اخضر وشعرها بني وبيضاء سورية )
تهاني ( مرجوجة بمعنى الكلمة تحب الضحك والاستهبال بيضاء عيونها بنية وشعرها طوييييل سورية )
ابرار( شخصيتها تشبه شخصية سلام عنيدة سمراء وطويلة وشعرها اسود وعيونها لونها اسود سورية)
هؤلاء الثلاثي هم ابطالنا سنعيش قصصهن سنحزن لحزنهن ونفرح لفرحهن ........
اليوم التالي صباح غائم في لندن
صحت سلام وصلت الفجر وقرأت وردها وافطرت مع تهاني وراحوا الجامعة
في الجامعة...........
تهاني : شوفي ليه الطلاب كلهم متجمعين هناك
التفتت سلام : مدري .. وانتي شو دخلك
تهاني وهي تجرها معاها: تعالي نشوووف
سلام: تهاني بلا هبل باقي عالمحاضرة نص ساعة
تهاني : شوي بس بليييييييز
سلام بتافف :طيب
راحوا يشوفو ايش القصة
هناك كان فيصل المثال الاكبر على الجمال العربي الاصيل او الجمال البدوي
تهاني :سسسسسلاااااااااااااام شوفي هداك الطالب يجننن *-*
سلام :ما شاالله المهم يلا عالمحاضرة
تهاني : تعي نتعرف عليه اصلا ما عندنا محاضرات اليوم اول يوم
سلام: احلفي عاد وشو رايك نطلع معو كمان لا حبيبتي نحنا جايين لهون دراسة سمعتي دراسة وبعدين حتى لو ما عنا محاضرات تعي نشوف الجامعة
تهاني : بس شوي يلااااا
سلام :لا يعني لا ومشينا شوفي كيف مغرور وشايف نفسو على ايش ما اعرف
تهاني : يحقلوا شوفي شكلوا يجنن
في هذه الاثناء شد انتباه فيصل بنتين واقفين بعيد شوي وحدة منهم لون عيونها اخضر .... ذكرته عيونها بشخص غالي عليه مرة
راح عندهم
فيصل : السلام عليكم
سلام وتهاني : وعليكم السلام
فيصل :انتم اليوم اول يوم لكم في الجامعة صحيح
تهاني : اي اليوم اول يوم
فيصل : انا فيصل عمري 23 سنة من السعودية
تهاني : انا تهاني عمري 20 سنة من سورية
فيصل : تشرفنا ما تعرفنا عاللي جنبك
تهاني لسلام بصوت خفيف : تكلمي
سلام : انا سلام
فيصل : طيب م وين ؟؟ وكم عمرك؟؟
سلام بتافف: من سورية وعمري 20
فيصل بابتسامة حلوة : تشرفنا .. ممكن اسألك لون عيونك عدسات ولا طبيعي
سلام: اتوقع ما لك شغل وماله داعي السؤال
فيصل :اسف اذا ازعجتك عيونك تذكرني بشخص غالي علي
سلام: يووه تهاني تاخرنا عالمحاضرة
سلام: تشرفنا بمعرفتك وسحبت تهاني وراحوا وبصوت خافت ماعندنا مخاضرات يا هبببببببببلة
اتمنى يعجبكم اول فصل من الرواية القاكم قريبا احبتي
مع اطيب التحيات
دمتم في حفظ الباري

 
 

 

عرض البوم صور pink toto  
قديم 18-07-15, 03:52 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 295026
المشاركات: 34
الجنس أنثى
معدل التقييم: pink toto عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 61

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
pink toto غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : pink toto المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا

 

البارت (2)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح ...... مساء القلوب النقية
والفرج على كل من ضاقت به الحال
والسعادة لكل حزين
وشفاء لكل مريض

اشعر بماءٍ دافق على خدي يسيل

لا ادري هل هو مطر !


لا ادري هل هو ماء بحر !


لعلها دموعي..اظناها القهر..


تبكي من جراحات العمر


تنهمر رثاءً في موت الصبر


لعل ادمعي تريد ان تكتب " " كلمتين .!


(الحــزن مامــنه مفـــــر)


كل احلامي تبخرت..وصعدت إلى السماء..


رحله الحزن مازالت طويله..لا تبشرني بالإنتهاء..

ابرار وهي تافف: امي لا تفتحي الموضوع هذا معي مرة ثانية قلتلكم ماراح اتزوجه
ام ابرار : بس ابوك واخوك قرروا يزوجوكي اياه غصب عنك مو بكيفك
ابرار : طيب كم يبغى من ابوي
ام ابرار : 200 الف ريال ما نقدر نردله ياهم حتى لو بعنا بيتنا باللي فيه
ابرار وهي تبكي : ياربي اكرهه اكرهه
راحت وهي تدعي الله يخلصها منه
في لندن رجعوا تهاني وسلام للبيت وهما تعبانين
تهاني : انا جوعانة مررررررررة
سلام : اليوم الدور عليكي بالطبخ
تهاني بدموع مصطنعة : حرام عليكي تعبانة وجوعانة
سلام: طيب بساوي اكل اليوم لكن بكرا عليكي
تهاني بتسليك : ان شالله يصير خير
سوت اكل واكلوا وخلصوا اشغال البيت اللي ما تنتهي وراحت كل وحدة لغرفتها
كان هذا اليوم الاول لهم في الجامعة وهو ايضا يوم اعتيادي من اسبوعين
في غرفة سلام وهي تتذكر كلام الشاب المغرور
فيصل: عيونك تذكرني بشخص غالي عليي
سلام في بالها: مين هاد الشخص ؟؟؟ وانا شو دخلني خلني احكي مع ابرار اصرف شي
فتحت الجوال لتحكي مع ابرار
سلام:مرحبا كيفو الحلو اليوم
ابرار: اهلين حبيبتي مشتاقتلك كتيير
سلام: وانا اكتر يالغلا
ابرار : شو صار معكم بأول يوم بالجامعة ؟؟ وناسة صح
سلام : بدونك ما بتكمل الوناسة .. ولا شي بس واحد تعرف علينا
ابرار: وين ؟ وليش؟ وكيف؟ وشلون؟
سلام:ههههههههه شوي شوي بالنسبة وين بالجامعة وليش عم يسأل سؤال غبي وكيف اجا عندنا وتعرف علينا
شلون ما بعرف شلون ...
ابرار: شلون شكلوا ^-*
سلام :بشري
ابرار : ياحيوانة اكيد راح يكون بشري مو فضائي ... يعني حلوو ولا متل طنجرة الزيت
سلام: هههههههههههههههههه لا اطمني بيجنن بس شايف حالو ماالنا شغل فيه المهم شو صار معك علشان قصة منذر
ابرار بألم: راح اوافق
سلام: لا مستحيل
ابرار: علشان ابي كله يهون
سلام : طيب امتى الملكة
ابرار : اشترطت ما يصير شي رسمي الا لما ترجعوا
سلام وهي تبكي: الله يوفقك ويخفف عنك
ابرار : طيب اتركك الحين حبيبتي امي تناديني
سلام: فمان الله
خلصت سلام من الكلام مع ابرار وهي تبكي وتدعي لها بصدق...........
مر اليوم على خير
اليوم الثاني في الجامعة
صحت سلام بهدووء وصلت الفجر نعست ونامت صحت مستعجلة وراحت صحت تهاني وراحوا الجامعة
تهاني : سلاااااااااااااااام انا نعسانة وتعبانة وجوعانة ما فطرنا
سلام: اخرسي صدعتي راسي
تهاني: افففففففففف
سلام: تهاني الله يرحم والدينك اخرسي
مشت سلام وهي تفكر : هاد هوة الحل الوحيد انا وتهاني لحالنا ببلاد كفار الافضل البس قناع الغرور والثقة
راحوا الكافيتيريا وسلام تفكر وتهاني تاكل
فيصل جلس عالكرسي الثالث: صباح الخير يا حلوين ..... ليه الكشرة يا قمر
سلام بانزعاج: لااااا اله الا الله
فيصل يقاطعها : محمد رسول الله
سلام: نعم امرررررررر
فيصل : ثنين ببسي وواحد صاروخ لو سمحت
تهاني : ههههههههههههه صباح النور
سلام: لو سمحت استاذ فيصل احنا جينا عنا دراااااسة يعني علاقات ما نبغى رجاءاً دور على امثالك فمكان ثاني
فيصل : الجامعة مسجلة باسمك بجلس هنا مالك دخل
سلام بتافف: مكان جالسين فيه احنا لا تقربه علشان لاتندم
تهاني : صلوا على النبي
فيصل : اللهم صل على سيدنا محمد
سلام: عليه الصلاة والسلام
فيصل: طيب ممكن سؤال انتي ليه نفسية كذا
سلام: الله خلقني كذا تعترض غلى حكمة الله
فيصل : لا اعتراض على حكم الله الحين ممكن هدوء علشان اكل جوعان حدي
سلام : استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم شف فيصل لو سمحت لو تعرضت لنا مرة ثانية ما يصير خير
فيصل : لا رد
انسحبوا سلام وتهاني من الطاولة وفيصل يبتسم على تصرفت هاذي البنت

سيتجدد لقائنا قريبا ان شالله
الى ذلك الوقت استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه

اتمنى منكن غالياتي دعمي وتشجيعي حتى اواصل مسيرتي

 
 

 

عرض البوم صور pink toto  
قديم 20-07-15, 01:21 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 295026
المشاركات: 34
الجنس أنثى
معدل التقييم: pink toto عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 61

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
pink toto غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : pink toto المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Jded رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا

 

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم غالياتي
اسعد بوجودكم معي
فكونو بقربي
فلنفتتح كتابنا اليوم وارحب بكل قارئاتنا الغاليات
غالياتي ارجو منكم ان تدعكوني فبدعمي تشحذون طاقتي الاكمل ما بدأت به

كل موانئي تحطمت ..وكل احلامي صارت
سراب..



أبكي من شدة جحود ( الأوفياء )


وأبكي من حرقة طعون ( الأصدقاء )


ماذا عنك يازمـــن؟
هل لك ان تتركني بهدوء ؟


( هاانا أسئلك هذا السؤال ) ...؟!!



((هل لكَ أن تتركني بهدوء))


دعني استريح -ولو لمرة وانام وانا مبتسم ؟


دعني انسى الظلم- ولو لمره واشعر ان جرحي يلتئم


تكفى .........ياقلبي / وَ /طلبتك يازمن ..!!


مرت الايام .......... والاسابيع ......... والشهور وفيصل وسلام لا زالو على حالهم
في يوم من الايام
تهاني جالسة بغرفتها بهدووء ... تعتبر سلام صديقة مقربة لها لكن سلام مشغولة بسالفة ابرار وبسالفة فيصل
اللي ملاحقها والدراسة وامها التعبانة
تهاني : اففففف ليه الكل ما يبيني حتى اهلي ما يتصلوا علي مثل اهلها لسلام
سقطت دمعة وحيدة.. يتيمة .. مثل تهاني
نرجع للسعودية ...........
في منزل اهل سلام
شادي : سوسو
سعيد : سوسو بعيونك قليل الادب عيييب مليون مرة قلتلك عيييب رجال مثل الحيط تناديني سوسو
شادي: اي والله مثل الحيط هههههههه
قام سعيد وهرب شادي
رجع سعيد جالس وهو يفكر بأخته الغالية سلام
سعيد: اشتقتلها هي ومنقرتها وعيونها
نعرفكم على الحلوين هنا
سعيد ( اخو سلام اكبر منها بثلاث سنوات 23 سنة له لون عيون رمادي وبشرة برونزية وابتسامة حلوة باختصار
يجنن)
شادي ( نكتة البيت لازم يسو مقالب يزعج احد يختلف كليا عن سعيد وسلام اللي يشبهو بيت اهل امهم
اسمر عيونه اسود شعر ناعم عمره17 سنة)
اليوم التالي
تهاني تعبانة وما قدرت تروح مع سلام الجامعة
راحت سلام الوحدها وكان بستقبالها مثل كل يوم ..... فيصل
راقبها وهي تتقدم من بعيد ولسان حاله يقول:حبيبتي
طاغية الجمال خضراء العيون
تعلم أنّي بها مفتون
حالي عجيب والنّاس من حولي حائرون
هل نهاية هذا الحبّ الجنون؟
حبيبتي
تعلم كيف عذاب الحبّ يكون
تهرب منّي وأطاردها كالمجنون
والنّاس عمّا في خاطري يتساءلون
وأصبحوا عن حبّي وعشقي يتحاكون
وبأخباري يتناقلون ومن القصص يؤلّفون
وعنّي يقولون
مجنون خضراء العيون
لكنّهم لا يعلمون أو يعرفون
أنّي أبحث عن قلب حنون
وأريدهم من جراح حبي وعشقي يداوون
لكنّهم بحزني لا يعلمون
ولا يدرون أو يشعرون
جرح أوّل حبٍّ كيف يكون
كيف يكون
حبيبتي خضراءالعيون
تقدمت وطنشته وهو بادر بالسلام: هلا والله حياك نورت الجامعة
سلام:...........
فيصل: الوووووووووو اتكلم معاك انا
سلام: اهلين هلا مع السلامة فارق
فيصل : فين تهاني
سلام: مريضة ما بتجي اليوم
فيصل بعصبية : جيتي لوحدك مع السائق
سلام: مالك دخل وقلتلك فارق
فيصل : الا لي دخل
سلام: بصفتك ايش
فيصل بنظرة آسرة : بصفتي حبيبك
سلام اعطته كف : هذي علشان ثاني مرة لا تتمادى بالكلام وان قربت عليي مرة ثانية اوريك شغلك
واول الغيث قطرة
راحت سلام وهي ترجف
وفيصل للحين مذهول والطلاب مذهولين !!
راحت سلام المحاضرة اللي مدتها ساعتين
وفيصل يخطط لخطة جهنمية بمعنى الكلمة ؟!
..........................................................
عند ابرار
وافقت عليه لكن ما يصير لا خطوبة ولاشي لين ترجع سلام من بريطانيا
وافق منذر على شروطها المهم عنده يتملكها اليوم او بكرا غير مهم

الى هنا استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه
على امل لقائكم من جديد
توقاعتكم غالياتي لما سيحدث لبطالاتنا
محبنتكم pink toto

 
 

 

عرض البوم صور pink toto  
قديم 24-07-15, 02:00 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 289766
المشاركات: 349
الجنس أنثى
معدل التقييم: غربة خريف عضو على طريق الابداعغربة خريف عضو على طريق الابداعغربة خريف عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 268

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غربة خريف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : pink toto المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم كيفك toto
انا من متابعينك ان شاء الله لا تطوولي علي
حبيت سلام وشخصيتها ما بتقبل بالزاحلة..
وفيصل وك ع طول هيك حبيبك طب ما في مقدمات سبعك :-[
ابرار اتمنى ما تتعذب مع منذر
اسا يا عمري الرواية سورية ولا سعودية ما عدت افهم بصراحة ههه
ويا ريت تكثري الشخصيات حتى لو ادوار ثانوية بتطلع احلى
ارجو ما اكون ازعجتك يا حب بستناكي واذا بدك اي مساعدة باللهجة الشامية انا مووجودة.. محسوبتك معلم لهجات :-P

 
 

 

عرض البوم صور غربة خريف  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب, يصبح, روايتي, سلطانا, عندما
facebook



جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:52 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية