منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f833/)
-   -   رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي (https://www.liilas.com/vb3/t197666.html)

هذيان وجع 29-10-14 03:32 PM

رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي
 
آلسلام عليكم ...
أقدم روآيتي آلثـآلثــه لكـم أعضـآء ليلآس وأتمنـى أن تنآل اعجبآكم ,وأنال منكم التشجيـع لـتكملـة تنزيل آلروآيه.
بســــــم آلله آلرحــمــن آلرحيــــم
.
.
.
.
.
.
**********
الفصل الآول
:قومي رموس وجع تأخرنا
ريماس:يؤ بس اشوي انام رهوف
رهف:لالا الساعه 6وربع قومي
ريماس:يؤ والله بدري
:ريماس يلا قومي
ريماس فزت: طيب طيب باابا
قامت وهي حدهاا نعسانه ,تروشت ولبست ورفعت شعرها الحريير
:صباح الخير
الكل:صباح النور
ريماس: كيف حالكم
احمد:الحمدالله يلا بسرعه انا بوصلك
ريماس:طيب ويين رهوف
احمد: رهف راحت مع السايق
ريماس:يؤ لييه تروح وماتنتظرني
احمد:تقول تبغى تذاكر مع صاحبتها
ريماس:اها
بعد عشر دقايق
:يلا احمد خلصت
احمد:اوكي انتظرك بالسياره
طلع احمد دق جواله شاف الاسم وابتسم
:هلاهلا يلا جاي بس انتظر ريماس
:اوكي لالاتتأخر مع الخبله
احمد:ههههه اوكي هذا هي طلعت
ركبت قدام يلا امش
مشى احمد
ريماس تناظر بالطريق بالستغراب :احمد ايش فيك نسيت طريق مدرستي
احمد وقف عند بيت عمه
جا خالد دق قزاز احمد
:خيرر ليه ذي راكبه هنا
ريماس تبي تقهره :صباح الخير خلود وحطت رجل على رجل
خالد:صباح النور بس انقلعي ورى
ريماس:انت اللي روح ورى
خالد:يلا ريماس روحي ورى عشان ماتتأخرين
ريماس:اووف لييه تجيب هذا
خالد:ههههههه وركب
وصل مدرسة ريماس

ريماس كانت ورى خالد قرصت خالد بكتفه
صرخ خالد :آآآهـ
ريماس ضحححكت:ههههههههههه,وبسرعه نزلت
دخلت وهي للحين تضحك
شافت نور :هلا نونو اخبارك
نور ابتسمت:اهلين تمام انتي اخباركك
ريماس:هههه مبسوطه ضريت اخوكك هههههههههه
نور:ضربتيه كيف
ريماس:هههه قرصته يعني
نور:اها لاتضربينه مره ثانيه ماارضى على اخوي
ريماس:هههههههه قوليله لسى ماشفت شيء
********عند احمد
:خلوود وش فيك تون
خالد:الله يقلع اختك شوف وش سوت فيني اخخ
احمد:هههههه
خالد:تضحك يالسخيف لو اختي مسويه فيكك كذا كان عصبت اخ
احمد:اممم اختكك خلاص انا اظربها ولا يهمكك
خالد:اي تضربها فديتكك بس ابغى قدامي
احمد يواسيه:اي قدامكك
خالد ضحكك بشششششر
وكملوا مشوارهم
بالمدرسه دخلت المعلمه
المعلمه:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
المعلمه:كيفكم
ريماس بصراخ:بخييييير انتي شخباركك استاذه
المعلمه:طيب بشويش بشويش واالله اسمعع
ريماس:استاذه انا عارفه انكك تسمعين لو ماتسمعين كان قلتي ها ههههه
ضحكوا البنات
المعلمه تخز ريماس:ريماس لاتخليني ابدء اعصب
ريماس كاتمه الضحكه:لالا استاذه لاتعصبين بس يعني استاذه يعني يعني
امعلمه :طيب طيب نبداء الدرس
ريماس:تأأففت

انتهت الحصه وحصه وحصه بهبل
جات الفسحه
ريماس اول وحده طلعت من الفصل
البنت:هي بشويش يادفشه
ريماس:هههههههه السموحه ماشفتكك
البنت:اوووف ,وراحت
ريماس شافت منى توها طالعه من الفصل:منننننننى بدري تطلعين تعالي وسحبتها
منى:ايش فيكك
ريماس:مافيني شيء سمور ماطلعت انا شايفتها وراي
منى:هاذي هي جايه
سمر تركض بسرعععععععه:بناااااااااااااااااات ,وضمت ريماس ومنى
ريماس:ياحياااااتي احببك ياخبلهـ
سمر:وانا اموت فيك يااحلى مدربه للهبل في العععاالمم
مروا بنات وسمعوها وقاموا يضححكون
ريماس:خييييييييييييييييييير انتي وياااها في شيء مو عاجبكم
البنت:ايوا انتي بكبركك مع شلتكك
البنت2:يب فديتك
ريماس:لالاباين ما عرفتوا بنننت مين انا
البنت1:وخير ياطير وبنت مين يعني بنت من الشوارع لا رحتي ولا جيتي
ريماس بعصبيه:لالالا بايين ماعرفتي انا ريمااس بنت عبدالرحمن الــ....... تقوللي ببنت شووارع
البنت1 انصدمت من العايله مشهووره في الريااض وكلن يتكلم عن العز اللي عايشين فيه
سحبت ربعها ومشت
ريماس بصراخ:قاالت بنت شوارع قااالت طيري بسس
سمر:فديييتكك بس والله كلبه بردتي قلبي
منى:ههههههههههه شكلها انصدمت من العايله وخاافت من ريمااس بنت عبدالرحمن
ريماس بفخر:ايوا ايش على باالكك



نور سرحااااانه تفكر بأحمد
رهف ووعد وساره،
رهف:ايوا مررره حلو
وعد:الا يجننننننن
ساره:انا شفت احلى منهـ
رهف بحماس:فين فين
مرت وححده تموت برهف :اموت على الرقه قولي لها بسررعه
رهف بقرف:شكراً
البنت:العفو ياقلبي
مشت البنت
رهف:اووف وذي وين مااروح اشوفها
وعد:وع شكلها مقرف
ساره :مسكينه صديقتي جاتها وحده تحوم الكبد
رهف:انا اصلن مااحب هاذي السوالف
وعد بعربجيه وتتقمز حق رهف وتضحك:تعجبيني
ساره ,رهف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه




عند خالد واحمد

خالد:احمد انت للحين ماتحب
احمد رجع راسه على ورى وغمض عيونه وابتسم
خالد:ههههههه يعني تحب الا مييت عشق
احمد:هههههههه مدري
خالد حزن على اخته اللي كل في البيت يعرفون انها تحبه :اها مين هاذي
احمد:خلود شبلاك مدري
خالد:انا بس ابغى اعررف انت تحب او لآ
احمد:لآ حتى لو احب كان قلت لكك ياخالد
خالد:لاقلت يمكن خبيت هذا الشيء
احمد:لالا تخاف مااخبي عنك اولآ انت اخوي اللي ماجابته امي ثانياً انت ولد عمي وثالثاًانت ولد خالتي ورابعاً انت تؤم لروحي انت بنسبه لي كل هذا واخبي عنك
خالد ابتسم وضمه
احمد ابتسم
خالد:ريحتني يااحمد
احمد بعد عنه وهو مستغرب:لييه
خالد:ها لالاولاشيء
احمد:افا بدينا يعني نخبي على بعض
خالد ماقدر يخبي:بصراحه اختي للحين سكت
احمد:ايوا ايش فيها اختك
خالد:للحييين امم تحبك
احمد انصدم بعد كل هاذي السنين للحين تحبيني فديتها يؤ احمد شنو فديتها :ها
خالد:طيب انسى راح تجيب خواتكك من المدرسه
احمد:مدري والله
خالد:ااااااحممممد جيبهم انا لازم اضرب اختكك
احمد:هههههههههههههههههههه طيب




انتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتهت الفسحه
ريماس:ببدء التمثيل
سمر:جااتها تركض ريمو ريمو
ريماس:هلآ
سمر:معلمة الرياضيات غااايبه فلله
ريماس :احلفيييييي
سمر:والله ولا ابشرك بعد معلمة الحاسب غايبه و2 الاخيرين اليوم الاربعاء اكيد بيطلعونا
ريماس:يييييييييييييييييييييس فديييييييييييتكك يعني مافي تمثيل ولا شيء قوموا نهررب



رهف :اوف بسرعه خلصت قوموا
قاموا البنات ودخلوا فصلهم



شلة الهياصه
ريماس:يلا بنات بدون صوت دخلوا
سمر:اوكي يلا منو
منى بحماس:اوكي يلا يلا
دخلوا دورات المياه (الله يكرمكم)

بعد عشر دقايق هدت الساحه
طلعت ريماس بهدوء
وطقت على البنات قاموا يتسحبون
وصعدوا بسرعه الدور الاخير وهو(السطح)
ريماس تنهدت :ااااووه الحمدالله عدت على خير
سمر:يب الحمدالله
ريماس:الصراحه الجو شيء خطير
منى رفعت مريولها وجلست:بنات جلسوا انا جبت حب معي ,وطلعت الكيس
ريماس:يافديتكك يلا يلا
سمر جلست:ياحبي لك والله انك راعية واجب
ريماس+منى:هههههه للمصلحه

************
رهف:انا استتتتآذهـ لييه ماتقوميني
الاستاذه:رهف اسكتي شوي خليني اسمع البنت وش تقوول
رهف:لامابي ليهه ماتقوميني اكلت الكتاب واخرشيء ماتقوميني لالا مابي
الاستاذه:خلاص يارهف اقومكك بس خليني اشوف اجابنتها صح ولا
رهف:اووف
ساره:شفيكك ياالدفره عطيني الجواب خليني اقوم اشاركك انا صديقتكك
رهف :اووكي ................ سهل الجواب
ساره:يب خلاص بقوم
:انااااا اسسستتتتتتاذه بقووووووووم
الاستاذه:رهف قومي جاوبي
رهف بحمماس :طيب ,وقالت الجواب
ساره :اللححين انا قلت قبلها حطي لي درجه عن بنت عمي عادي صحح
رهف:اوكي استاذه حطي لي نص وهي نص
البنات:هههههههههههههههههه
الاستاذه:رهف ساره بلا استخفاف بطلعكم بررى
رهف:هههههههههههههههههه يو استاذه نغير جوو
الاستاذه بعصبيه:طلعوا بررى
رهف وساره ماصدقوا وطلعوا
قاموا يتمشوا بالساححه
ساره بحماس:وش رايكك رهوف نصعد السطح
رهف:لالا اخاف يصيدونا
ساره وهي تسحبها:مع نفسسهمم ييلا
صعدوا وسمعوا اصوات
رهف بهمس:يييييممه ياساره لو احد من الادريات موجود
ساره تتسمع:لالاهذا كأنه صوت ريمااسوه
وسحبت رههف وشافوا البننات
ريماس:بنت رهوف وش تسووين هنا اصبري للآ اعلم عليكك ابوي
رهف:انتي اللي بعلم عليكك ابوي
البنات:هههههههه
ريماس :حياكم
ساره:ونناسسه
رهف:قولوا لي وش جايبكم كيف جيتوا
ريمماس قالت لهم السالفه
رهف ,ساره:هههه لييه ماقلتوا لنا عشان نجي معاكم
ريماس:بكيفنا
سمر:يب ضاربه فينا نذآلههـ
منى:المهم ليه ماجبتوا اختي
ساره:اختكك نايممه الله يرجها ونور تعرفوها عاقله
ريماس بقهر:اخ بس ياليت خويلد اخوها مثلها
البنات:هههههههههههههههههههههه ,عارفين ان خالد وريماس اعداء ودايم هواشش
ريماس:لييه تضحكون ضحكتم بخياس
البنات ناضروها بعدها ضحكوا على الكلممهـ
وقعداو بالسططح وهبل وضححك
رهف:بننات شوي وبتصفر على البيت خلونا ننزل
ريماس:اوككي انا براقب الوضع
البنات:اوكيششن
ريمماس راقبت الواضع وشافته كويس بس كانوا بينفضحون والسبب رهف كانت بتطيح
رهف:اااااا,ريماس سكرت فمها
:كان الححين فضحتينا الله يقلعكك
ونزلوا والا الصفاره تعللن نههايية الدواااااااااام
واخذوا غراضهم
وعد:وججع وينكم طاسين يامال العمى في ابليس
البنات:ههههه
نور:يلا بنات خلونا نطلع عشان مانتأخخر خالد قال راح يجيني
ريماس بتكشيرهـ:قططيعه
البنات:ههههههههههههههههه
نور :ههه مسككين اخوي ترى هو طييب بس انتي ماتعرفيه ودايم هواش معاهـ
رهف:صادقه بنت عمي ,وباست خد نور
مرت البنت اللي تحب رهف:روفي لييه تبوسيها انا اغاااااار,وقامت تبككي >>دموع تماسيحح
رهف:يالييييييييييييييييييل
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههآي
وطلعوا
ريماس:ياالهي رهف اين اخيكك لما لم يأتي بععد انهُ احممق
رهف تكمل:لآاعلمم انهُ تأخر كثيرآ
ريماس:أسألي نفسكك أيتها الفتاهـ الغبييه
رهف:انا غبييه غبوكك الشياطيين يالزفت
ريماس:هههههاع
البنات:ههههههه
ولمحوا سيارة اححمد الككبيرهـ>>احمد عنده سيارتين وحده كبيره وحده صغيرهـ
ريماس:أتى اخييكك ياحمقااه
البنات:يلا ركبوا بلآ هوااش
ريماس:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالا بمممممممممممممممممممممممموتت
البنات بفززع:وشش فييككك
ريمماس:بممموت بموووت خويلد موجود في السياره
البنات:ههههههه
نور ساكته وهي تتحسس دقات قلبها السريعه
نور:رهف
رهف:سمي قلبي
نور:سم الله عدوكك ااا ممكن تنادين خالد
رهف:انششاءالله ,وراحت جهة احمد ودقت النافذه
احمد:هلا رهف وش فيكك
رهف وهي تناظر خالد:خالد تبغاكك نور شكلها موراضيه تركب
احمد ابتسم
نزل خالد
:نور شفيكك
نور :لييه ماجيت لحالكك
خالد:يعني وش بيصير لا جيت مع احمد او لحالي
نور شوي وتبكي:لامابي تعال بسيارتكك
خالد:اقول امشي بلا دلع
نور نزلت دموعها:خخالد
خالد :لالا لاتبكي خلاص احمدد يعصب الححين تأخرنا عليه
نور:بس انا مااحب اشوف احمد استححي
خالد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس عشان كذا تبكيين
نور:خالد لاتضحكك
خالد مسكك يدها وهي تترجاه يتركها فتح الباب وصارمافي مكان الا ورى احمد
نور:خالد طيب مابي هنا
خالد:مافي الا هنا وحملها وركبها وهي تصرخ :خاالد مابي
خالد:هههههه ,وسكر الباب
خاللد:حميد قفل الباب نور تبي تنزل
احمد:ليهه اححد مزعلكك
نور:خالد
خالد:هههه نعم
نور بصوت ماينسمع:ابغى انزل
اححمد:هههههه شكلكك خوفتها تبي تنزل ولا انا مو عاجبكك
نور انحرجت ان احمد سمعها وخالد ماسمعها
خالد:هههه يمكن انت ماعجبتها لان اختي مااحدد يعجبها
نور بقلبهايووه ياخذ العقل وخالد يقول ماعجبني سخخيف
ريماس:اقول خويلد عن الملاقه اخخوي يهبل كل من شاففه خخخقق انت شايف وجهكك وتبي تطبق المثل كلن يرى الناس بعين شكله
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه,لانها قالت المثل غلط
ريماس:خير اخوان تضحكوون
رهف:كلن يرى الناس بعين طبعه مو شككله
ريماس:االلي هو المهم ان خويلد مقههههور
خالد:مالت عليكك انتي اللي شوفي وجهكك قبل
ريماس:الحمدالله شايفه وجهي قبل لاتقولي ويههههبل احلى منككك
خالد:اقول اصبري بتجيكك الضربهه
ريماس:ههههههاي اتحداكك
وبعدها وصل كل واحد على بيته
ريماس بصرااخ:ييييييييييييييييييييييييييييييييييممممممممممممممممممم مهـ
يممممممممممممممممممممممممه
ام احمد:خير وش صاير
ريماس:يمممه جوعاااااااااااااااااااااااااااااااااااانه
ام احمد:الححين كل هالصراخ عشانكك جوعانه فزعتي قلبي
ريماس:سلامت قلبكك بس حططي الغداء
ام احمد:بدلي ثيابكك اول
ريماس:اوككي ابوي ماجاء
ام احمد:لاجا بس فوق يغير ثيابه
صعدت ريماس واخذت لها دش بارد وغيرت ملابسه وكذلكك احمد ورهف
ريمااس نزلت تغني وتناطر
بواحمد:ريماس بشويش لاتطحينن
ريماس:اوكي ياببابا اوكي اوكي يابابا اوكيي لالالا ياهو ونطت على اخر درجه بقووهـ
بواحمد:هههه ريمماس بشويش لاتطحين ترى انا ماحب تمشين كذا بالدرج اذا بتلعبين انزلي من الاصنصير
ريمماس:طيب ماعلينا يبه
بواحمد:اممري
ريمماس:مايامر عليكك عدو يالغالي بس ترى انا اليوم بططلع
بواحمد:يعني انتي دومك تطلعين جات على اليوم
ريماس:احمد ربكك صايره ذربه استأذن منكك
اححمد:لاقومي اضربيه احسن
ريماس:لا عاد ماتوصل الى كذا
رن التلفون وبسسرعه ردت ريماس:الو بابا هون ألو مين ههع
:اوف انتي من قالكك ردي
ريماس:انت اللي من قايلكك
:اقول اخلصي علي انا ماني فاضي لك
ريماس:تككفى انا اللي فاضيهه لكك
:اقول عطيني احمد
ريماس بنذاله:مافي تبي دق على جواله ,سككرت الخط
بو احمد:مين هذا اللي تتهاوشين معاه غلطان
احمد:اكيد خالد
ريماس:وفي غيرهـ غثيث
بو احمد:عيب يابنتي هذا ولدعمكك
ريماس:مع نفسسهـ ورآححت المطبخ
دق جوال احمد>>توأم روحي يتصل بكك
:هــــــــــلا واللـــهـ
خالد:هلا فييكك ليهه تخلي ذا الغثيثه ترد عليكك
احمد:يااخوفي تتزوجها وبعدين وتحبها وبعدين تقول انا متى قلت عنها غثيثه
خالد:ييييييييييييييييييييييييع ويني ويين الححب وان كنت بحب بحب اختكك كان انتحر
احمد:ههههههههه
بواحمد ككان يستمع وكأن في شيء في المكالمه عجبهـ
احمد:ههههه اوككي بايي
ججات رهف وباست راس ابوها :اخباركك بابا
بواحمد:بخير يابنتي انتي اخباركك
رهف:بخير دامكك بخير
بواحمد شاف ريمماس ججات :اي يارهف والله انتي اححسن من اختكك تسألين عن اخباري مو مثلها تجي ,يقلد ريماس:بس ترى انا اليوم بطلع
رهف ,احمد:ههههههههههه
ريمماس بوزت:بابا لييه تقلد علي يعني انت تححب رهف اككثر مني
بواحمد يقهرها:لييه انتي شايفهـ في اححد يححبكك
ريماس بزعل:ممالت عليككم ييييييييييييييييييييييييييييييييييممممممممه ,بصراخخ :يممممممممممممممهـ يممممممممهـ
ججات :خخير خير وش فيكك تنابححين كنكك بقرهـ
بواحمد ,احمد,رهف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريمماس:يممه انا بقرهـ مع السسلامهـ انا بسسافر ,وصعدت غرفتهههـا
بواحمد:ههههههههه رهف يابنتي روحي شوفيها ترى اختكك تسويها
رهف:حاظر بابا
دقت باب غرفتها :ريمو ,سمعت صوتها وهي تضحكك
:جب لآتضحككين علي هههههههههههههه
:والله انكك تُحفهـ يستآآههل
ريماس :يصبر لسسى ماشاف شيء
:ههه اججل الله يعينه
ريماس:هه يب سمور بشوف من يطق الباب
سمر:اوككي باااي
ريماس :باي
فتحت الباب ككشرت لمن شافت رهف :خخير
رهف:بابا يقول نزلي تغدي
ريماس:ممابي بننآآم
رهف ضمتها:يؤ حبيبتي اسسفهـ
ريماس وهي تبعدها :طيري خلآص مابي اككل فيني النوم
رهف:يؤ ريمو تعالي اسسفه
ريماس ترفع حاجب:هههه وش فيكك بنامم تقول اججي اكل غصصب
رهف ارتاحت لمن شافتها تضححك:اوككي الطبخه ممره ححلوه بتفوتكك
ريماس:عادي بسوي رججيم
رهف وهي تطالع جسم ريماس:ههههههه اي رجييم انتي شوفي جسمكك كل اعضامه طالع
ريماس:ططيري اووف اصلن زوججي قالي ابغاكك نحيفه اككثر وبعدين ححتى انتي
رهف:هههههه اممما زوجكك اي بسس انا اههون منكك المهم بكيفكك انتي وزوجكك بااي
ريمماس:باي
وبعدها طاححت على السرير وغطت بالنوم
نزلت رهف :ماتبغى
بو احمد:لييهه ماتبغى زعلت
رهف:هههه تقول بتسسوي رجييم
هنا قعدون يضححكون
احمد:ههههه ليه عاد تسسوي رجييم
رهف:هههههههه قلت لها انتي اعضامكك كله طالع وفوق هذا بتسوي رجييم
بواحمد:صدقتي يابنتي ههههه
رهف :لاتقول بعد زوجها قايل لهها ههههههههههههه
احمد باستهبال:هههههه كذآبه ماقال خخالد ههههههههههههههههههههه
رهف:ههها وش دخخل خخالد
احمد:ههههههههههه بسس ابغى اجننها واججننه ولآ انتي مصدقهـ ككان انتححروآ
رههف:هههههههههههههه صدقت ,بعدها كملوا اككل وناااموا
********************
-عآئلة بوآحمد
عبد الرحمن:طيب حبــوبب يحب المزح يحب بناته وخصوصاً ريماس عمره 45 ,,,, ام احمد:(طيبه هاااديه تحب تمزح بس مو كل الاوقآآت ماتحب تفرق بين اعيالها عمرها42
احمد:الولد الكبير هادي على امه بس جمييييييييل الكل يحبه
عيونه رمادي وساع ورموشه كثيفه وطويله شعره نااااعم يوصل لين نهاية رقبته نحيف وطويل انفه حااد شفايفه صغيره الولد الوحيد بشرته بيضه عمره 24
رهف:تحب الهبال وطيبه وتنحب تحب تكون رومنسيه اذا كانت لحالها تشبه ابوها شعرهها ناعم بس مو مره يوصل لناهية ظهرهاعيونها عسليه انفها صغير وشفايفها وسط ووردييييه بشرتها صافيه بيضهـ عمرها 18 تدرس ثالث ثانوي
ريماس:دلوعة ابوها طيييييبه تحب الدجه والرقص والهبال لكنها حساسهه ويمكن أي أحد يقولها أحبكك تحبهه
عنه تشبه احمد كثييير كآنهم تؤم نفس العيون والانف والشعر بس شعرها يوصل نص ظهرها وفيها غمآزهـ بشرتها نفسس رهف عمرها 17 ثاني ثانوي
***********
عائله بو خالد:
بو خالد:( عبدالعزيز)تؤم عبدالرحمن ونفس الصفات والاسلوب عمره 45
ام خالد: فيها طيبه ماتحب تبينها 40 اخت ام احمد
خالد:يحبب ينرفز اللي حوله ويحب شيء اسمه ضحكك صديق احمد الروح بالروح عيونه عسليه وانفه حاد وشفايفه وسط ابيض (على امه) نفس طول احمد ونفس الضعف دايم يعصب ريماس ويتضارب معاها بس قلببه طيييييييب وحبوب عمرهـ 24
نور:هاااديه ورمنسيه ماتحب تحقد على احد تحب بنات عمها اكثر من بنات خالتها تحب احمد حب جنوني كان عارف انه يوم مراهق تحبه ر بس مايدري هي للحين تحبه اولا جميله تشبه امها كثيرر في بياضها وعيونه السود والوساع طولها عادي نحيييفه شعرها طويل مرره وناااعم وكثيف18 ثالث ثانوي
عمر:ملامحه جداًبريئه بس اهبل ويحب ريماس مع المغامرات والهواش عمره 13 اول متوسط
******
عائلةبوفيصل:
بوفيصل:(بدر) عصبي مايحب يبين ضعفه لكنه طييب عمره 46
ام فيصل:لاوجود لها في الحيااه منعززله ماتحب تطلع من البيت كثير لكن تطلع مع أعيالها عششانهم عمرها43
فيصل:مايعرف شيء اسمه حب ولا يحب سوالف الغزل وقت الجد جد ويمزح قلييييييييل بس جميييييييل يدوخ عمره 23
سمر:هبله وطايشه دايم مع ريماس جميله جمالها هندي يعني تخقق عمرها 17 ثاني ثانوي
ساره:تحب تسولف تحب تغامر بس لازم معها رهف صديقتها الروح بالروح تشبه سمر 18 ثالث ثانوي
دانه:ملامحه طفوليه وااللي يشوفها يعطيها 8 سنوات عمرها 11
******
عائلة بووعد
بووعد(ماجد)طيب داييم مع بناته عمره 44
ام ووعد طيييبه وينقص عليها بسرعه عمرها 40

وعد:مراهقه تحب الهبل وتحب المغامرات وتموت في نور ودايم معها عمرها18 ثالث ثانوي
منى:هاديه تحب الهدوء بس ماتنسى شيء اسمه فللله دايم تفلها اذا تجمعوا وهي مزاجيه عمرها 17 ثاني ثانوي
**********
********************
الساعه خخمس العصر
:قومي تقولكك امي
:يوهـ ططيري عني
:تصدقين منى حتى انا فيني النوم وانسدحت مع اختها وكملت نوم
دخلت ام وعد وشهقت :وعد ووجع اقولكك قوميها تنامين معاها
:ييييماهـ خليني انام واللي يرحم والديكك اليوم الربوع
ام وعد:قومي راح نطلع
فزت وعد من نومها:فيين بنروح
ام وعد:هههههه قومي وبتعرفين
وعد بححماس:ططيب
:منو قومي بنطلع قوومي
منى بدت تصحصح :طيب
************
:ماما جوعاانه
:لييه مانزلتي تتغدين
ريماس:ككان فيني النوم
ام احمد:طيب روححي قوليي للخدآمهـ تحط لك انا خليت لكك
ريماس بأبتسامهـ:الله يخليكك لي ماما وباست رآس امههآ ,سسيدهـ على المطبخخ
:ابغى غدآء حطوا لي غداء
الخدآمه 1:مافي غداء
الخدامه2 :خلص كلوه رآح
رييماس فتحت عيوننها:بسرعه حطوا لي
امينه :انت مايفهم خلص
ريماس بصرأخ:ييييييييييييييييييييييييممممممممه شوفي ذآ الاغبياء
وهو نازل سمع صراخها :رجعت على طبيعتها وراح لها :شفيكك بابنتي تصارخين عليههم
راحت رككض حضنت ابوها:بابا شوفهم يخشون عني الاككل
بواحمد:خلاص انا اوديكك اغديكك ولا يهمكك
ريماس:لاخلاص مابي اتعبكك مابي اصلن انسدت نفسي من ذيلآ وتأشر على الخدم
بواحمد:هههههههه بكيفكك
وصعدت تركض ودخلت غرفته شآفته يككلم تلفون
:حميد من تتكلم
:وه جات ذا الغثهـ
احمد:يوهـ خلي اختي في حالها
:المهم انا ابي اطلع ونور تبيني اطلعها مع عمور يعني ابي اطلع معاكك
احمد:عادي يااخوي الحال من بعضهـ
خالد:هههههههههههه صدقت والله
ريماس:اكيد تكلم خالد
احمد:وفي غيرهـ حبيب قلبي
خالد:والله انت حبيب قلبي
ريماس خذت الجوال من احمد:هاي خالد
خالد:هايات وش فيكك خذتي الجوال من احمد وش ذا القافه
ريماس بدلع طفولي :ويه اشتقت لكك
احمد:ههههههههه يهبل صوتكك ريمماس
خالد انجن على صوتها صاير خقهـ:هههه بلآ دلع
ريماس:لآ من ججد خويلد ححبيب قلب اخوي
خالد:وش فيكك
ريمماس:وش رايكك نطلع
خالد باستغراب:نطلع
ريماس:اي
خالد:طيب اناوش دخخلني
ريماس:يااهبل يعني نطلع كلنا حنا وبنات عمي فهمت
خالد:وبعدين
ريماس:اممم انت تجيب نور وعمر وفيصل خواته وحنا مع احمد وبنات عمي ماجد
خالد:طيب ليهه انا بالذات قلتي لي
ريمماس:لانكك صديقي المهم اوككي بنروح الملآهي ونبي نروح اخططر ملآهي في الرياض اوككي حبيب قلب اخخوي
خالد بحماس:اوككي ياصديقتي
احمد بق عيونه:خخير اشوف طيحتوا الميانه صديقي وصديقتي
خالد,ريماس:هههههههههه
وخذ احمد الجوال :قطيت الميانه مع اخختي
خالد:كيفي صديقتي
اححمد:اي هين
خالد:ههه المهم سمعت مخطط ريماس
اححمد:اي سمعت
خالد:خلآص مثل ماقالت نغير جو
احمد:اوكي براحتكك انت وصديقتكك
خالد:هههههههه اوككي باي
احمد:باي
***************
نزل خالد وشاف امه وابوه واخته
:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
خالد:نور اليوم بنطلع
نور:ججد وناسهـ نبي وعد معانا
خالد:اي بنات عمي كلهم معانا
نور ابتسمت:ججد وناسهـ اككيد بتنبسط ريمو ان عرفت
خالد ابتسم:لآتخخافي انا توني متفق معاها وهي قالت لي نروح الملآهي
نور بخبث:تصآلحتوا
جا عمر ورى خالد وضربه على ظهرهـ
خالد:اي ,ولف شاف عمر
عمر:لاتناظرني ليهه تكلم صديقتي
خالد:وجع يوجعكك انت وصديقتكك وانت بالآسساس وش دخخلكك
عمر:صديقتي
خالد:عمور بتجي معانا دندوش
عمر بعصبيهـ:هههههي انا قلت لكك سر لآتعلم آححد
خالد:هههههههههههههههه
نور:يوهـ تححب دانهـ عمور
عمر بحيا:اي
ام خخالد:ما لآقيت الا من بنات عمكك
عمر:يوهـ يمه شفتي وجه بنات اختتكك وع امم دانه تهبببببببببل
نور:صدقت دندوش تهبل
ام خالد لفت عنهم وسكتت
بوخخالد :ههههه ياحلآتكك ياعممر اججل تحب بنت اخخوي
عمر:يوهـ يبنه ترى انا استتحححي خف علي شووي
الكل:ههههههههههه
خخالد:مالت عليكك المفروض البنت تستححي مو انتت
عمر يعدل نفسسهـ:صدقت وانا اخوكك انا رججال ما استتحي
نور خالد بوخالد:ههههههههههههه
عمر جلس جنب ابوهـ:يبه تعال بقولكك لمن خطبت اممي وججهها صار اححمر
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ام خالد:هههه عمور وجع قوم مناكك عيب عليكك سوالف ككبار
عمر:اي سوالفف ككبار ترى انا افهم
الكل فتحوا عيونهم على الاخر
عمر:بسم الله علي شفيكم تطالعوني ككذآ
بوخالد:عمر عيب
عمر:انشاءالله يبه بس قول لولدكك مو يفضحني بعدين
خخالد:هههههههههههه مصدق نفسكك تعال تعال بقولكك
عمر راح ججنب اخخوهـ
:خخير وش فيكك

خالد يهمس له: انت لآزم تقولها ولآ بعدين اححد يحبها ويقولها انا اححبكك وبعدين تحب اللي قالها انه يححبها
عمر بعصبيه:يخخسي
خالد بنفس الهمس:اي عشان ككذا انت لآزم تقولها فهمت علي
عمر :اوككي اككيد لآزم اقولهها بعدين تططير من يدي
خالد:ههه وش قالولكك هي بتتزوج
عمر بغغيرهـ :وججع انت ماعندكك شيء سنع تقوله انطم
خالد:انا اانطم ماراح اعلمكك وانشاءالله اححد يحبها غيركك وقم عني لآاكفخكك
عمر:لالاخلآص ,وكمل له خآلد
*************
بععد صلآة الــ ع ـــــــششآء
:يلآ روفي ريمو بمشي عنكم
ريماس ورهف نزلوا من آلآصنصير
ريماس ركضت وضمت اخخوههـ ـهها :اححبكك ياابعدي يلآ مششينــآ
احمد آبتسسم:يلآ حبآيب قلبي
وطلعوا والككل رآحح على الملآهي واتفقوا على الممككان واللي رآح يلتقون فيهـ وعلى ككلآم ريمآآس رأحوآ افخخم ملآهي بآلريآآض وطبعآ خالد قآلهم على الملآهي<< لععـيون ريممو يآآبععـدي
ريماس:بصرآححه الملآهي ششيء خططير لييه ماجبيتنا هنا من قبل حميد <<طبعأ هم اول نااس وصلوا
اححمد:انا مااعرفهـ بسس خخالد قالي عليههـ
ريماس:والله خويلد خططير
:اججل وش على بآلكك لعيونكك يآآبنت الععم
ريماس لفت:بسسسم آلله الرحمن الرححيم بسس بصصرآححه انتت شيء خططير
رهف:نونو شخخبآركك بععد صرآخكك جنب المدرسهه فشلتيننا
نور انححرججت خصوصا لمن شافت اححمد ضححكك
نور:اا روفي بسس ع ـعاد
رهف:هههههه ياحبي لكك
ريماس وكأنها تتحذر اححد يسمعها:يوهـ انطمي انتي لآتججي الفضيححهـ حبيبتكك
نور ,رهف:ههههههههه
رهف:انطمي لآتضيقين خخلقي
ريماس:وييهـ عممور وش فيكك سسر حـ حـ ــــآآن بآلححب <<على فككرهـ ريمماس تعرف انهـ يحب دندوش صديقتهـ *ــــ^
عمر:هههههه صدقتي سرححان بالحب وغمز لهـ هــآ
احمد:ويـه عمور تححب افـآ انا مآ أححب وانت تححب
خالد نآظر آختهـ
نور تضأيقت لمن عرفت انه مايحبها بس بنفس الوقت ارتاححت انهـ مايححب
اححمد:خالد انا لآزم اححب البزآريين يححبون وأننآ لآ
خخالد:صصدقت دور لي وححدهـ معكك بآلطرييق
عمر, يكلم اححمد:وانت لييه تدور شوف اخختي قمممممر
احمد التفت لنور:من ججد قممر وغمز لهـهآ
ريمماس:اوهـ هلآهلآ بمرة اخخوي
نور رآححت فييهها قققلب وججهــأ اححححححححححمممر ويدهأ صأرت ترجف
رهف:بيييه احمد وش سويت في البنت شوف وش صصآر شككلهـ هـا
اححمد:هههه مآدريتي انني مطيحح نص بنآآت السعـعوديهـ
:آلآ وأولههم آننا آروحح فــدوـهـ لكك
ريماس:اققول مححد علمكك قبل اننكك قليلة ادب طيري عن اخخوي
نور بردت قلبها ريمماس من الغيره اللي ججاتها
خخالديصرف:اقول ماجاو اعيال عمكم<<على فككرهـ بنات ماجدد خذهم فيصل
الآ بصوت فيصل ورآهـ :بلآ جينا
خالد:بسسمم الله
ريماس:هههههههه كما تدين تدآآن تخرعني
ججاك من يخرعكك
خخالد:ماعلي منكك
سلموا البنات على بعض
وقعدوا يلعبون ويفرفرون تعبوآ وقعدوآ
رهف:تعبت بقعد آرتتاح ومنها أكل وش رايكم بنات
البنات عدآريماس:اوككي
ريماس:انا ماتعبت
وعد:روحي دوري غيرننا
ريمماس بعد تفككير:مالت عليكم
ورآححت عنهم
:خخالد
التفت لجهت الصصوت :هلآ
كششر لمن شافها
ريماس:تجي تلعب مععاي اخططر لعبه ابي العبها مععاكك
خخالد:مدري
احمد:قوم لآتفججر فيكك
خالد:صدقت والله
ريماس بضيق اول مرهـ تححس فيهـ ومأتدري وش السبب:خلآص خخالد شككرآ
خالد واحمد استغربوا نبرة صوتها اللي واضح عليها الضيق
خالد واحمد مع بعض:شفيكك
ريماس بنفس الضيق:مافيني شيء
ومشت وماححست اللي بالمسك ذرآعهها
:ااسسف بآلغلط
ريماس بعدت يدهـ :عآدي وش فيكك
خخالد:انتي اللي وش فيكك اححد ضآيقكك من الببنات
ريماس:ليهه مهتم
خالد بتوتر:ها لآ ولآشيء بس اول مرهـ اشوفكك متضأيقهـ
ريماس دمعت عيونها بآلآشعور:مادري اححس اني صرت ثقيلهـ على الككل زود
خالد:مسكك يدها ومشى بعيد عن الككل
:ريمماس فيكك شيء اول مره اشوفكك ضعيفه وبعدين هذآ كلام ججديد اسمعهـ منكك
ريماس:خالد صدقني مدري وش صصار فيني ابوي اليوم يقول مايحبني واصصلن مافي اححد يحبني مدري وججد مافي اححد يحبني صرت ثقيلهـ على الككل ومححد صآر يطيقني ,ومع كذآ صآرت تنزل دموعها اككثر واكثر لككن هل هو هذآ السبب ماندري
خالد انصصدم اول مرهـ يشوف ريماس ككذآ :ريمو انتي من جدكك قاعدهـ تتكلمين في اححد مايححب بنتهـ
ريماس بدون شعور ارتمت بصدرهـ من الضيقه اللي ماتدري من وين مصدرهها
خخالد هونفسه ضمها زود من دون مايححس:ريمو ابعدي عنكك هاذي الافككار ومستححيل في اححد مايححب بنـآتهـ عمي اككيد يمزحح يبي يقهركك بس
ريماس:مدري ,حست بدفئ في صدرهـ ماتدري ليهه ارتآحت لهـ بعدها حسست على نفسها وبعدت شوي شوي عنهـ
:ااااا ااسفه ما حسيت بنفسي
خالد ابتسم:ععادي طيب بنلعب ولآ
ريماس:لآ
خالد:يوهـ يعني حمستيني على الفاضضي
ريماس بدى يرجع لها الحماس:هههه خلآص خلآص يلآ نروح اخططر لعبهـ
خالد:اوكي
ريماس سحبت يد خالد بلآ شعور وقعدت ترككض
:هههههههههه خالد بتبدى اللعبهـ بسسرعهـ
خالد للحين مو مستوعب تعامل ريماس لهـ
ريماس:واخيرآ وصلنا ولآحظت انه مو معاها ,تخصرت :اللي ماخذهـ عقلكك تتهنا بهـ بس بعد مانخلص لعب
خالد:ههههههههههه فديتها اللي ماخذهـ عققلي
ريماس:ممالت عليكك وعليها امش بس امش
وركبوآ اللعبهـ بدى الححمآس فيههأ كان خالد قاعد جنب ريماس وبجنبهـ بنت ووآضح عليههآ الخخوف
ريماس:لودي ونناسهـ
خالد انصدم لمن دلعتهـ وتكرر الكلمه بأذنه
لودي
لودي لودي
لودي
لودي لودي
يوه خالد اصحى
:يب ونناسهـ
وبدى الصرآخ يعلى والبنت اللي جنب خالد طاحت على كتفهـ
خالد حسس بثقل على كتفهـ واللتفت وانصصدم لمن ششاف البنت وماعرف وش يسوي كيف يلمسها ولف وجه على ريمماس
:ريمماس شوفي هاذي طاحت على كتفي كيف تبيني اوخرها
ريماس حست بآلغيرهـ :طيب انا اوخرها ذآ الملقهـ ذي وقتها ودزت البنت هي هي انتي قومي
البنت من الخوف تمسكت في خالد :اخخاف مابي
ريماس عصبت :وجع يوجعكك دآمك خايفهـ لييهه تركبين قومي عن,بلآ شععور :زوجي
خالد انصصصصصصصصصصصصصصصصصصصدم هاذي ريمماس مو معقولهـ :ااا اا ريمماس خلآص انا اتفأهم معأهأ
ريماس بققهههر:مالت عليكك عيش جوكك معاها ولفت وجهها بضيق
البنت:لآتتركني انا خآآيفه
خالد بقههر:طيب دآمكك تخافين ليهه رككبتي
البنت:صاحـ ح ـبآتي تحدوني
خالد بقهر اككككبر:ططيب وصأحبأتكك يتحدونكك وانا ابتلشش بعدي
البنت:يممه وربي آخخاف
وقفت اللعبه وأول من نزل ريماس خالد تركك البنت وركض يلحق ريماس والبنت ركضت تلحق خالد ماتدري ودها تشوف وجهه تححس من صوته انه خققه<<حممآرهـ زعلت ريمو على الفآآضـ َي
مسكها:وش فيكك نزلتي بسسرعهـ
لفت وهي رآفعهـ ححآجب :وش دخلكك روح امسسككها لآتطيحح
خالد:ريماس وش فيكك بعدين انا وش علي منها وانتي وش دخلكك
ريماس ححست بآلقههر منه وودها تبككي :اوككي طيب انا مالي دخخل فيكك وانت مالكك دخل فيني
بتمشي الآ لفت كآنها تذككرت شيء:خالد لآتقول حق اححد عن اللي صاار معنا ترى ماكان قصدي وانسسى الكلآم اللي قلته لآنه مو من قلبي
خالد ابتسم:طيب ريمو وش رآيكك تجين بيتنا ترتآححين
ريماس بعدم اهتمام انها وين تكون:عادي مو مشككله
ومشوآ مع بعض ورن جوآلهم بنفس الوقت
*******
:اوف يآليتني رحت معآها صدق انني غبيهـ
:رهف خلاص احمد قالكك اككيد هي مع خخالد
رهف:مستححيل ريماس ماتححب خالد كيف بتككون معاهـ
:اووف انتي ليهه وسوآسه ككذآ
نبععد شووي عنهم نروح حق الححب من طرف وآآحد
:دندوش
دآنه :هلآ عمر ممللتني كم مرهـ قلت لي دندوش دندوش وبدلع لهدرججه عآجبكك اسسمي
عمربخقه:ههههههه ككثير عآجبني
دآنه بححيآ:ههههه خلآص اذا جبت بنت سميها على اسممي
عمر:هههههههه اوككي
سكتوآ
عمر:دآنهـ بقولكك ششيء
دآنه:اسمعكك
عمر:ددندوشش انا اححبكك
دانه:يعني كيف تححبني
عمر:اممم يعني اححبكك احبكك احبكك فهمتي
دانه:اها يعني انت فسرت لي معنآها يعني انت تحبني كيف حب مثل اووف عورة رآسي ترى انا ماآفهم في الححب
عمر بخبثث:اححسن آمممم طيب دآنه يعني انتي ماتححبي اححد من اهل امكك ككذآ
دآنه:لآ مااححب
عمربأبتسسآمه:اححسسن اصلن الححب شينن لآتحبين
دآنه ببرآئهـ:يعني الححب شين كيف وانت تححب وانا قررت اححبكك
عمربونآآسسسه:ججــد لآاصلن من قآلكك ان الحححب شيين
دآنه:آنتت
عمر طآح وجهه:امزح امززح ولآ في اححد يشوف وجههكك ولآ يححب
دآنه استحت :عيب بعلم اخخوي
عمر :لآلآلآ خلآص خلينا نروح لهم ومسكك يدهها ورآحوا
:الو احمد هههههه ححرقت الجوال
احمد:خويلد يابرودك ريمماس معكك
خالد:اي معي
اححمد:وجع حرقنا جوآلاتكم ولآواحد منككم يرد
خالد:ههههه اسفين طيب شوي ونجي باي
احمد :بااي
ريماس:ليه اشوي ونروح لهم
خالد:تعالي نآكل مع نفسسهم
ريماس بححماس:صدقت عاد انا جوععانهـ لآتغديت ولآتعشيت
خالد طق على جبهته:اوف نسيت اصلن احمد قالي بنروح المطعم
ريمماس:ججد خلآص نشتري آيس ككريم
خالد بأبتسسآمه :اوككي
وشروآ ايس ككريمم
رهف:ريمو ويننكك
ريماس :وش تبقين ولفت عنها نونآ بروح مععآكك بالبيت
نور ابتسمت:ححيآكك البيت بيتكك
ريماس:آدري
رهف:لييه بتروححين قلتي لبآبآ
ريماس بعدم اهتمام :وقولي له انتي بعدين انا ماني برآيححه مككان غريب
جاوآ لعيال
خالد:دآنه تعالي ابغآكك
دآنه قربت من خالد :هلآ
خالد حملها:تعالي ابغآككك
عمر:خالد بجي معآكك بعدين نزل دآنه ماهي حبيبتكك ههآآذي
الككل:ههههههههههههه
احمد:يلابنات عشان نروح نتعشاء
سمر:ياربي وش ككثر انا جوععآآنهـ
احمد:ههههه اصبري هذآ ححنا بنآككل
احمد:امممم رهف جوعانه
رهف:اي احمد:ساره جوعانه؟ ساره :يب ككثير احمد: وعد جوعانهـ وعد:اي وجع ترى ان تأخرنا ثآنيهـ يمكن اكلكك
الككل:ههههههههههه
وصل لنور وهو يبغى يكلمها :نور جوععآآآنهـ
نور بححيا:لآ
ريماس:اججل قعدي ههنا لآتروححين معآنا
احمد:هههههههه حرآم عليكك
ريمماس:اقول انا ججوعآنهـ مشوآ
وهي تمشي بالغلط مشت واصدمت بكتف فيصل حست انها صادمه بججدآآر :اييييييييييييييييييييي والتفت وشافت فيصل مبتسم
:اسفه اسفه لآتناظرني ككذآ بآلغلط بسس عورتني
فيصل:ههههه انتي اللي عورتيني بآعضضآمكك اككلي كلكك عضضآم
ريماس تفشلت وناظرت خالد بدون شعور وابتسمت
خالد مقهور من كلمة فيصل :اقول خلونا نمشي وانتي طالعي طريقكك تمشين وتصقعين بآلننآس
ريماس رفعت ححاجب : يصير خخير
وطلعوا وراحوا المطعم ..
************
مجرد بدايه وفيه شخصيات كثير راح تطلع لكن هذي البدايه فقط

هذيان وجع 02-11-14 04:58 PM

رد: رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي
 
آلبـآرت الثاني ..
البنات بصصدمه:كل هذا لكك
ريمماس:اي عششآن محد يطنز علي
رهف:انتي من ججدكك بتاكلين كل هذآ
ريماس:وججع سمي بالله
بععد ماجابوا لهم الطلب كلهم يطالعون بأكل ريماس
ريماس:لحول طيب لآتناظروني آككلوا
نور:عزالله انتي اللي بتخخفسين اخوي موههو
البنات ضححكوآ لآنه رهف قالت لهم كلآم اححمد
ريماس رآفعه ححاجب :وش دخخل اخخوكك ليككون شفتيني اليوم مخخاويتهـ قلتي ححبيته لآيغركك آنا مخخاويتهـ لمصلححهـ وبسسس
البنات:هههههههههه
نور:صدق انكك سخخيفه والله ماراحح تلقين مثل آخخوي
ريماس:ادري لآن اخخوك ألععن منهـ مآآفيهـ وترى ححتى اخخوي مآرآحح تلقينن مثلهـ
نور وججه قلبب اححححممممممممممر :ها وش دخخل كملي اككلكك بسس
البنات:هههههههههههه
وعد:اوهـ ألا نور لآتقربي منهـــآ
منى:عآآد آلآ رييمممآآس لآتقربي منهـــآ
ريماس:ألآ منى لآتقربي منهـــآ
سمــر:فككونـــآ عــاد ترى انـــآ ججوعـــآآنه
سارهـ:صصبر باقي انا وروفي
رهف:يــب آلآ ســـسوســـو لآتقــربوآ منــهآ
ســآرهـ:آلآ روـفــي لآتقربوآ منهـــآ



سمــر:وبعـدين خخلونــآ نآككل وبعدهـــآ تغزلوآ في بعـــض
وعـد:تغيري الســآلفهـ لآن ماححد دآآفع عنكك
سمر:لآ
وعد:آلآ
ريماس:ههههه آلآ
سمر بزعل:مالت عليككم ,وقآآآمت
ريماس:سمور تعالي نمززحح
وهـي مآآشيهـ صدمت بصدر عريــــض
بدون ماتطآلعه وهي منزلهـ رآآسهأ :آســــفهـ
بغرور:تعوريني وتقولي آسسفه وشش يفيد كسسرتي عضضآم صدري
سمر رفعت رآسهـ خقققت علييييه
بنفس الغرور:ادري انني مزيون لآتناظريني ككــذآ تــرى حبيبتي تــغآآآآآآآآآر
سمر ببرود:والله اننا ماعلي لآمنكك ولآمن ححبيبتكك المهم انا اعتذرت لكك قبلة اعتذاري ولا بكيفكك
:ومن تكونين عششآن اققبل أعتذآآركك
سمر تنرفزت وبدون شعور:انا سمر بنت بـــدر آلـ................ عرفت من آككون ومشت عنهـ وهي متنرفزهـ من آسســلوبه
وقف وانصصدم وفي نفســهـ :هآذي الشرككه مرره معروفه بآلريآآض وهاذي شرآآككه مع شركةة ابوي وكمأن ابوها صأحب الوآلد وانا وش علي وبعدها مشى
:سممر
لفت وشافت:فيصل
فيصل:وش تسسوين لوححدكك هنــأ
سمر بزعل:مايبوني
فيصل بآستغرآآب :مين آللي مآيبيكك
سمر:البنــآآت
فيصل بححنـــآن:ماكلتي
سمر:لآ
فيصل:اوككيي تعالي نآككل انا وانتي وقعد بطآوله هو وسمر وبصدفه ككــأن الشـــأب أللي صادم في سممر قبآلهــأ
بلعيت ريقها وبنفسهأ:اوف انا ماقعدت اللي قباله بسس يخخققق اوف وانا وش علي منـــهـ
فيصل:سسمـــــــــــــــر
سمر بفزع:خخير خخير
فيصل:الخخير بوجهكــك ســآعه اناديكك ماتردين
سمر:لآبسس فهيت
فيصل:اهــــآ طيب وش تبيـــن ,وطلبوآ اللي يبون وكلوآ
رن جوآلهـ:هلآ اوككي جآآي طيب طيب باي
خلصتي
سمر:يب خلصت من سآعه
فيصل ابتسم:اوككي قومي الشباب ينتظروني
سمر:طيب
طاحت عينها على اللي يناظرها ناظرته بعدها لفت وجها قبل لآينبته لها فيصل
سمر مسكت يد فيصل
ضربتها على ظهرها
:مســويه فيهــآ رومنسيهـ هههههــــــآي
سمر:انقلعي
اححمد:يـــلآ بنــــآت
ريماس:اححمد بروح مع خخالد
احمد وهو رآفع ححآججب :خخير اقول رككبي السياآرهـ بسرعهـ
ريماس:لآانابروحح بيت عمي مو عمور
عمـــر:صح صح بتجي معنــآ انت روح وقلبــكك متطمن انا رججــآل اسآند عشر ححريم ما آقدر على اختك روح وانت متطمن اختكك في يــــد رججــآل ابن رججآل
الككل:هههههههههههههههههههههه
اححمد:هه الححين انت ووجهكك مسوي فيها رججال اقول طير عني مااكلم بزآرين
عمر:عيب انا كلمتك باححترآم ككلمــني بأححترآآم
احمد:ههههههههههههههههههههه بالله خلود وش مشربينهـ
خالد يغمز له:ولآشيء بسس عآرف ححبيبة القلب هنــآ
احمد:هههههههههههه صدقت لزوم الثقل
خالد بأبتسسآمه:على قولتكك
ريماس ركبت سيارة خخالد
:نور
نور:سممي
ريماس:سم الله عدوكك امم خلآص جآ اخخوكك
نور:ههههه اوككي برآححتك
ريماس بعمد تتكلم:نــور
نور:هــلآ
ريماس:تبغيني آججي بيتكم بدون تججأأأمـــليـــــــــــن
نور:ححيآكك ياقلبي البيت بيتكك
خالد:سككتي لآتصدق نفسهــأ الححين
ريماس:اججل عند وحسد بجي والبيت بيتي وبأسمم ابووي
خخالد:اي هيين يالبزرهـ
ريماس:بزره بوجهكك ياسخخيف
خالد:عيب احترمي اللي اككبرمننكك ياقليلة الادب
ريماس:ههههههههههههههههههههه
قليلةة ادب وش فيكك انت واخوكك صايرين ذربيين
نور:هههه انا آختهم اككيد بيصيرون ذربين
ريماس:وحتى انتي لآ خووش اككيد خالتي معلمتكم الذرآبه ولآ انتوا وينكم وين الذرآبهه
خالد:اقول اسكتي ازعجتينا وانتي تضححكين
ريماس:تصدق خخالد احلى شيء اني جلسست ورآكك ,وقعدت تقرص فيهه
خخالد بصبر:ريماسوه ووجع انا اسووق
نور بخوف:وجعع ريمو يسوق خلينا نوصل البيت سألمين
ريماس بششر:لآ ممابي
خخالد زآد السرعهه
نور تبكي:لآخخالد لآتسرع
طنشها
نور:خخالد ولي يعافيكك لآتسسرع
دق جوآل ريماس
:الو
ريمآس:ماآشتقنا شلون يعني
:ومن قال اني دآق عشاني مشتاق لكك
ريماس:أججل خخير وش تبي
:تكلمي بأخلآق لآ اكوفنكك
ريماس:المهم
:اي وش فيهه خخالد يسررررررعع
ريماس:مدري عنهه ,نور أنطقي ما آسمع وش يقول احمدد
:ليهه تبكي بعد
ريماس:خخايفه من السرعهه
:ههههههههه يلا انتبهوآ وقولي ححق خخالد بلآجننآن لآيسسرعع
ريماس:اوككي بااي
:باي
ريماس:لودي يقولك اححمد خفف السرعه
خالد تخربط كيانه من دلعتهه وخفف السرعهه لآشعورياً
نور:آخ بسس عورة قلبي وخوفتني لو ندري ككان دقينا على احممد زمان
ريماس:ههههه عشان بس أعلمكك اخوي ماهو آي شخص
خخالد:اكييد ماهو آي شخص ههذا اخوي وتقولين أي شخص
نور ابتسمت:أخخسس يااأخوكك فديتكك
خالد بأبتسسآمه:تفدآكك روححي
ريماس:ههه اقول مصدقين نفسكم وانت خويلد انت مع زوجتكك
خالد:هاذي تسوى طوآيف زوجتي
نور:يب انا اخته
ــــــــــــــــــــــــــــــوصل الكل البيت ,نشوف
احمد:اخخ تعبتوني الله يهديكم من بنات لزوم تطلعون
رهف:أي لآزم شلون يعني نقعد بالبيت
احمد:ععادي تجمعوا انتوآ البنآت بنات خالتي وعمي وخليهم يتعرفون يعني وكذا لزوم الطلعه
رهف بتفكير:تصدق فككره خليها أسبوع الججآي
احمد:أي أححسسن تسوين خخير
رهف بتردد:أححمد
احمد وهو مرجع رآسهه على ورى ومغمض عيونه:همم آمري
رهف:مايامر عليكك عدو اممم بس يعني احمد انت امم تححب
احمد بضحكه:ههههههه الحين كل هالتردد واخر شيء يطلع هذا السؤال
رهف:احمدوه ووجع اصلن ممالت عليكك
احمد:هههههه تعالي امزح معاكك
رهف:طيب اخلص مين هاذي اللي ماخذه عقلك
احمد:انا ما أححب اصلن
رهف:ككذاب تححبب نــــــور
احمد:هههههه والله العظيم ماأححب أححد
رهف:اهاـآ يلا تصبحح على خخير
احمد:وانتي من آهلهه
*********
***********
سمر:سآره نمتي
ساره:لآ دخخلي
سمر طلت من الباب:اقدر أكلمكك
ساره:سمور بلآ ذرآبهه ودخخلي وتكلمي وخلصي قعدي
سمر:هههه آنزين ونطت على السرير ججنب أختها
ساره:اي ههاذي أختي اللي أعرفها ,وباستها
سمر:هههه أنتي محد يصير معكك ذرب المهم
ساره:ايوا انا أبغى المهم
سمر:ترآ السسآلفهه سخيفه
ساره:أججل قلبي وجهكك
سمر:ممالت عليكك بس يخبل الححمآـآر
ساره:مين الحممـآآـآر ههــذا سمور ؟
سمر:اممممم اليوم لمن قمت عنكم بالمطعم لمن زعلت امم ............................................................ ..............................
ساره:صججج والله انكك غبيه ليهه تقولين أسمكك طيب
سمر:نرفزني
ساره:اي بس ولو موتقولين أسمك
سمر:بس أستغربت لمن قلت أسمي صنم وكأنه مصدوم
ساره:أكييد يابعدي بينصدم من أسمكك ححنا عايله معروفه بس المدرسه لو نغيرها أخييه وندخل مدرسه خخآصه
سمر:صدقتي انتي تعرفين بعد يبغونا ننجح بجهدنا اوووف
ساره:اقول ورى ماتذلفين غرفتكك
سمر:اي بذلف بفكر في القمر اللي شفته اليوم
ساره:روحي بس تححلمي فيهه بعدد
سمر وهي تمشي :ابشري ماطلبتي شييء يآبعدي ,صفعت بالباب
ساره:وجع وجع ماعندها نعومه ذا البنت
*********************
نور:ريمو تبغين تنامي معي
ريماس:برآحتك
خالد:لآتبي تنام معي صحح
ريماس ونور فتحوا عيونهم
خالد:ههههههههههههههههههههههههه امزح أمزح
ريماس:اي يعني تفكريني بصدقكك
خالد:وانتي تفكرين أبيكك
ريماس:اقول اذلف نام انت وانتي ابي أنام بغرفةة الضيوف اي شيء
خالد:خدآمه عندكك
ريماس:لآ والله ماهي خخدآمه بس انت عصبتني
نور بأبتسسسآمه:عفيهه على بنت خخالتي
ريماس:الله يعافيكك بس أبي انامممممممم
نور:أوككي تعالي ,وصعدت معاها ونااااااااااااااااااااممممممممممممممووووووووااااااااا
********************
************
الصببآآآآآآآآح الساعه 9:00
:هلا فيك أيش فيكك تلهثين ياأخختي
:ام خخالد ريماس بنتي مما أشوفها في غرفتها ولآ غرفة رهف ودورت بكل الغرف والأمماكن حتى في السطح صعدت مما شفتها مدري وين رآححت
ام خالد:طيب طيب أصبري بس مدري دقي عليها طيب
ام احمد:دقيت بس ماترد
ام خالد:اوكي بروح اصحي خالد يدور عليها
ام احمد :الله يهديك يا أختي وش يدور عليها بس برآحتك
ام خالد:اوكي بااي
ام احمد:باي
ام خالد فتحت غرفةة خالد:خالد يمه خالد حبيبي قوم
خالد فتح عيونه:شفيكك يمه
ام خالد:حبيبي قوم دور على بنت خالتكك مسكينه اختي شوي وتبكي دورتها في البيت مالقتها وتدق عليها وماترد
خالد:يوه وش اسوي لهم رجع فتح عيونه وقعد لحظه انتي أي خخاله قصدكك
ام خالد:ام احمد ريمماس ماشافتها
خالد:وذا الغبيه ماتقول لأهلها لييه اوف
ام خالد:ايش فيكك مو وقت السب الححين
خالد:يمه واللي يعافيكك هي بغرفة الضيوف للي فوق نايمه من امسس وخليني أنننننناااااااام
ام خالد:هنننا ,وعلى طول طلعت ودخلت اقرب غرفة ضيوف في وججهها
ريمماسس الله يهديكك

ورآحت تهز فيها :ريماس ريماس
ريماس:أقلبي وجهك لآ أكوفنكك وأبكسكك وآدفنكك و سكري الباااب بننآآآم
ام خالد:يوه يوه انا خالتكك تقولين لي ككذا
ريماس وهي ماتدري مين تكلم:اووووووف انا بقوم وبدفنكك ياحمماـآره
ام خالد:هههههههههههههههه قومي انا خخالتك امك تدور عليكك ياوجععه
ريماس فتحت عيونها وانصدمت لمن شافت خالتها كل هذا السب وأخر شي تطلع خخالتها تفشششلت وغمضت عيونها يعنها نايممه
ام خالد:ههههههههههه قومي قومي شفتك
ريمماس:ها شنو ابي انام
ام خالد:قومي أفطري ,دق جوال ام خالد
:ههلا ههلا
:هها وش قالكك خخالد لقاها
ام خالد:ههههه هي ععندي بالبييت
ام احمد:ولآتقول ولآشييء
ام خالد:هههه معليهه اهم شيء عندي
ام احمد:اجل مشكوره تعبتكك مععاي
ام خالد:لآتععب ولآشيء حنا خخواتت
ام احمد:ههه ماتقصرين يلآ تامريني ععلى شيء
ام خالد:لآسلامتكك
ام احمد:بحفظ الرححمن
ام خالد:مع السسلامه,سكرت الخط
ريماس:ايش فيها اختكك
ام خالد:ياقليلةة الادب اختي هي امكك
ريمماس:اوه نسيت يلا يلا بقوم
ام خالد:يلا على ماأصححي نور وخالد وعمر
ريماس:تيب ,وقامت غسلت وجهها
بعد عشر دقايق خالد وهو نازل من الدرج ولآبس ثوب وغتره لشغل
وهو يطقطق على الجوال :صباح الخخير
الكل عدا ريماس:صباح النور
رفع راسه:يمه تامريني ععلى ششيء
ام خالد:لآسسلامتك أنتبه لنفسكك بالطريق ولا تسرع
خالد بأبتسامه:انشاءالله أوامر ثانيه
ام خالد:لآ يلا روح لآيعصب عليكك أبوك
خالد:انشاءالله
قبل لآيطلع ناظر بريمماس وشاف بعيونها الغضب ابتسم على ججنب <لآنها لآبسه نقاب فبان على عيونها ببس لآنهم مايكشفون عن العيال أبدا وهاذي رغبه من البنات
ريماس بعصبيه:روح ولممن تجي لي تفاهم مععاكك
خالد:ههههههههههههه يصير خخير
وطلع
***************
بيت جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد جـديــدـ ييـــــــــــــــــــد
بوفارس :يافارس تقول امكك عندها أغراض ناقصه روح معاها وخلها تشتري اللي تبي وهاذي بطاقة البنك ومد ها له
فارس مد يده وخذها:انشاءالله بس ليكون باليل
ام فارس:لآماهو باليل العصر لآني في اليل بروح بيت أههلي
أشجان:يوهه نبغى نروح بيت ججدي
ام فارس:وهذا انتي بتروحين بيت ابوي يعني بيت جدكك
اشجان:لآلآلآ ابغى اروح حق بنات عممي
ليان:صحيح ححنا ذاك الاسبوع رحنا معك يمه خلينا هذا الاسبوع نروح لبنات عممي وحشوني من زمان ماشفناهم مو شجون
اشجان:يب يب توها كيون داقه علي تقولي تعالوا
ام فارس:خخلاص براحتكم
ليان واشجان بصوت واحد :يسسسس ,وحضنوا بععض
ام فارس بأستغراب:الحين كل هالوناسه عشان بتشوفون بنات عمكم
بوفارس ببتسامه وهو يمسح ععلى شعرهم :خليهم ينبسطون ياححلآتهمم بسس الله لآيحرمني من ضحكهم
الكل:اممييييين
اشجان وهي تقوم عن طاولة اللاكل :بروح اجهز لي مملآبسس
ليان:بججي معاك انتظري
اشججان بححماس:ييلا وقاموا يركضون لمين أختفوا من على الدرج ودخلوا غرفتهم
ام فارس:الحمدالله والشكر اول ممره اشوفهم مبسوطين كذا ععشان بيشوفون بنات عمهم
بغرفة البنات
اشجان:لالا ألبسي ههذا ححلو ععليكك
ليان:ججد
اشجان:ايي
ليان:ونااااااااسه بشوفه يعنني
اشجان:هههههههههههههه واو حتى انا اشتقت له اسبوعين ماشفته
ليان:ههههه وه ححتى انا
********************************
التعريف بعايلة بو فارس
بوفارس(مازن)طييب بالحححييييييل وحنون لآبععد حد عممره 48
ام فارس:(ساميه)عصبيهه حييل لكنن اذا كانت مروقه ممافي احلى منها وأطييب منهها ونادر تكون معصبهه 45
فارس:طييب كثثثثثييير وححنون جماله ححلو يشبه أشجان وفرح لكن فرح بطفولتها مايبين كثير انها تشبه عيونه وسيعه وبني غامق انفه حاد وبشرته لآهو بأسمر ولآ ابيض شعره مومره نااعم ومايل للبني عممره 23
ريان:طيب حنون وفيه حزن لكن مكبوت وماأحد يحس فيه غير ليان لآنهاتوأمه بشرته بيضا وانفه صغير وعيونه عسليه وشعر ناعمم وكثيف واسسود
عمره 18
ليان:توأم ريان ومثل الصفات وكل ششيء لكن شعرها يوصل لنهاية ظهرها ونفس الطيبه والححزن ونفس الملآمح وكل شششيء عمرها 18
أشجان:فيها رجه وأهم ماعليها وناستها لكنها طيبه وححسااسسه كثثير فيها شبه من فارس لكن هي أجممل وأنععم لآنها بنت ^ــــ^ عمرها 17
فرح:بريئه وتموت بليان وريان ملآمحها طفوليهه نااعمممه عمرها 6 سنوات




أنتهـــــــــى البــــــــــــــــــــآآآآآآآرت الثآآننــــــــ2ـــــي
******************************************
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بــآآـآآرتتـ ــــــــــــــــآرت الثــــــــــــــــــــ3ـآآلــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ3ــــث
عمر:يممه بنروح بيت أهلي اليوم لآ بيت أهلك
أم خالد:بيت أهلي هم بعد بيت أهلكك
عمر:المهم وين بنروح ؟!!!!
ام خالد:بيت أبوي يسأل عنكم
عمر:أمم أوكي بنتعشاء هنآـآك صح
نور:أيش فيك عمر تسأل يعني تعرف أنت العآده
عمر:طيب طيب انا جوععان مافي فطوور
ريماس:وانا جوعانه
أم خالد:هههه طيب روحوا أفطروا الآكل جآهز بالمطبخ
ريماس وعمر صاروا يركضون كأنهم يتحدوا بعض وهم يضحكون
نور لحقتهم وهي تضحك:وقفوا غبرتوا البييتت
ريمماس:هههههههه محد بينظفه غيركك
عمر:ريماس فحطي فحطي مابعد نحفر
ريماس:ههههههه عندك ذيك الجهه يلآ يلآ
عممر:هههههههه يلآ نفطر ونكممل
ريماس:يلآ
\*************************
خالد:ها مادري
أحمد:خلود شفيك مسرح ومفههي بسسرعه ودي هاذي الاورآق خلي عممي يوقعهم
خالد:أي طيب الحيين
احمد:طيب لآتضيع الطريق تعال لي بالمكتب ماعندنا شغل كثير اليوم
خالد:طيب دقايق بسس
خالد بعد ماوقع أبوه على الاورآق رجع لأحمد
خالد:ها وش فيك وش بغيتت ؟
أحمد:بسولف معاك حرآم
خالد:لآ مو حرآم سولف أسمعك
احمد بتردد:أمممم خالد أمم نور يعني
خالد بأهتمام:أيوا وش فيها نور
أحمد:انا يعني نور جد تحبني
خالد بأبتسامه:وش فيك مو مصدق أخوك هآـآ
احمد أبتسم:لآ بس
خالد:أيوا شنو بسس تبيها ترى ماتغلى عليك
أحمد توتر أكثر:خالد انا نور ماأعتبرها الا مثل ريمماس ورهف يعني ماكنت متوقع لحد الحين أنها تحبنني وعشان كذا انا مافكرت بيوم فيها كغير أخت أتمنى أنك تتفهمني ياخالد
خالد سرح بأخته وزعل عشانها وتضايق أشووي ونزل رآسه:لآمايهمك احمد وبعدين أنت مو مجبور تحبها هذي حيآتك وأنت حر فيها
أححمد:خالد لآتزعل مني بس انا مافكرت وصدقني لوكنت أدري انها تحبني من كنا صغار مافكرت فيها كأخت صدقنني بس مشآعري مو أتجاها أبداً
خالد رفع رآسه:ماني زععلان يعني كيف مشاعرك مولها يعني أنت تحب بنت غيرها
احمد:لآ بس أقولك هي ماأمتلكت مشاعري ولآ حد غيرها
خالد:متأكد
أحمد أبتسم:بس يمكن بعدين تسيطر علي ماندري
خالد:ههههههههه انا أتوقع تشوفها بتحبها ترى أختي حلوه
احمد:هههههههه حتى أختي ريمماس حلوه
خالد:مدري وين ذا الجيكره أنا أحلى منها
احمد:يعني هي تشبهني وباأخص العيون
خالد:ههههههههه وأختي موذآبحتها ألا عيونكك
احمد:ههههههههههههه بجيب بنت مثلي تشبهني بتطلع تههبببببببببل على أبوها
خالد:وعلى امهآ وطبعاً ان كانت أختي أما أذا غير أختي فهي وجزمة حمامنا وآحد
أحمد:ههههههههههه عيب تغلط على زوجتي جنبيي صدق أنك قليل أدب
خالد:ههه طيب طيب اليوم في بيت جدي من زممان عنهه
أحمد:والله ياأهببل من زمان عن أبو أبوي مدري متى يرجعع هو وجدتي
خالد:أمم صدقت يلآ بروح أشوف اذا فيه شغل
أحمد:طيب خذ رآحتكك
طلع خالد ورجع يتذكر ضمت ريماس له وهي تضمه أكثثر وتبكي على صدره تنهد وهو يمشي وسرحححان صدم بأأبوه
بوخالد:خالد بسم الله شفييكك ماتشوف
خالد:ها لآمادري كنت سرحان
بوخالد:سرحان بممين وقت الدوام
خالد بتوتر:لآيبه بس يعني يعني هذا شسمى جوععان
بوخالد فهم التصريفه والكذبه بس يبي يمشيها له عشان مايتفششل:ههه أوكي روح أككل لآن فيه شغل أنت وأحمد بتسونه ولمن الساعه 3
خالد:أوه طيب طيب بروح أخذ لي طاقه يلآ عن أذنك
بوخالد:هه طيب
*****************
:أووففف سمممممممممممممممررر طفشتيني وش فيك مسرحهه
دآنه:لآتحاولي فيها رآيحه فيهها
ساره بهباله وتتكلم بهمس:أسمعي خلينا نصرخ بأقوى أصوأتنا طييب نقول سمممر أوكي طيب وآحد ثنين ثلآثه
دآنه وساره بصرآخ:سممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممررر
سمر فزعت من مكانها:خير خير مين ميت ليكون هو
ساره ودانه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره:ههههههه سمر واللي يعافيكك روحي شوفي شكلكك
دانه:ههههههههه وتقول مين ميت ليكون هـــوو............
ساره:هههههههههههههه لآتخافي هي تقصد عممر
دانه:ههههههههههههه لآاصلاً هو يحبنني
ساره:أكشششخخ أموت ععلى الثققه
دانه بحيا:سويير ياويلكك أن قلتي لهه
ساره وهي تمط أذانه:سسوير بعد أبشري بعزك بكره تسمعين الكلآم من كل ألعايله فااااهمممممممممه
دانه:أي أي خلآلآصص أسسفه ولآتقولي ححق أححد
سآره:أصبري بعلم أمي قلةة أدب
ام فيصل:أيش اللي بتعلميني عليهه
ساره:هههههه لآولآششيء
أم فيصل:أيه مو مشكله
دانه:ماما خلينا نطلع مع بابا من زممان ماطلعنا كلنا
بوفيصل من ورآها: تامرين أمر يالغاليهه
دانه نطت على أبوها:تسلم باابا أحبببببببببكك كثثيير
سسمر:جد بابا ونااسسه
ساره"طيب قعدوا خلوني أشوف أي شسمى وين بنروح ؟!
بوفيصل:هههههه مكان اللي تبون
ساره:أبي أروح أستراليا وكوريا و فرنسسآ وو
سمر تقاطها:ولندن وأمريكيا و
دانه تقاطها:و خلآص خلصوا الدول ماشاءالله
الكل:ههههههههههههه
دانه:طيب بابا وين بتودينا أمممم أول نبي نروح فرنسسسسآـآ
ساره:يب يب
بوفيصل بأبتسامه:انشاءالله لوتبون معكم بنات عمكم حاظر بس لمن نصير فاضين وناخذ أجازات نروح الي تبون
دانه:بابا أنت أحلى أبوو في العععآآـآلم
بوفيصل:هههههه طيب الحين خلوني أرتااح أستأذنت لآني أمسس مانمت عدل مابي أسسمع صووت وخططوا وين تبون تروحون اليوم
سمر+ساره+دانه:انشششاااءالله
بوفيصل:يلآ أم فيصل تعالي أبغاكك
ام فيصل بأبتسامه:انششاءالله جايه ورآكك
أم فيصل وهي تكلم بناتها:أن سمعت صوت ماني رآيحه معاكم
البنات:أنششاءالله
ورآحت عنهم لعند بوفيصل
فيصل:شخباركم بنات
ساره:بخير أنت شخباركك
فيصل:دوم أنشاءالله مثلكك بخير
سمر:ويه أنت بعد جيت من الشغل أجل من بغى ههنآـك
فيصل:ههه خليت الشغل على أحمد وخخآـآلد
سمر:أهها مساكين
فيصل:ودي أروح البحر من زماان عنه
سمر:لو عندنا بحر بالرياض كان كل يوم انا رآيحه هننآك
فيصل:هههه طيب وش رآيكم الاجازه بعد الاختبارات نروح الشرقيه
ساره:ووآآآآ ححلوو أي على فكره تسلم عليك وعد
فيصل:حطوا نشوف فيلم حلو أكششن
ساره:فصصول أكلمكك
فيصل:هها وش تقولي؟
ساره بكذب:أقولكك تسلم عليكك وععد
فيصل بأستغرآب:انا ولييه تسلم ععلي وش الصله اللي بيني وبينها
ساره:مادري عنها لحظه أدق عليها وكلمها وأسسألها
فيصل:ههي ههي شنو أنتي خبله أكلمها
ساره بكذبه أكبر:مسكينه البنت تحبكك
سكت فيصل وهو يفكر بعدها:أأأ هذا شسمى سوير أنتي تكذبين صحح
ساره:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش فيكك فصول مرتبكك كذآ
فيصل:أأأ مافيني شيء بعدوا عنني
سمر:هههه معليك منها خبله
فيصل وهو مايدري وش يقول:يعني هي جد ماتحبني
ساره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه فصول هه لآ هههه هي ههه هي تحببكك مثل أخخوها هههه
سممر:ههه حرآم عليكك
فيصل وكأنه عوره قلبه مايدري ليه:أها أأأ تبون شيء انا طالع
سمر بسرعه:أي انا أبغى ششيء
ساره:شنو ؟!!!
سمر:كلمة فيصل ماكلمتكك
فيصل:طيب شنو تبين
سمر: بجي معاك أنتظرني
فيصل:أأ تع,ماكمل كلمته لآنه ماشفاها قباله :هههههههههههه مهبل وين رآحت
ساره:كح كح طلع غببباار الله يهديها
فيصل:ههههههههههه طيب قولوا لها أنا بالسياره
سمر:جيييييييييييييييتتت لحظه ,بسرعه لبست الشيله والعبايه ولبست النقاب وطلعت ورآه
****************************
منى وهي تكتم ضحكتها بقووه:وعدد
وعد اللي مندمجه مع الفيلم:هممم سكتي الحين بيمووت البطل
منى سكتت وأندمجت معاها
بعد ساعتين خلص الفيلم
منى:وععد
وعد:ها
منى ووجها خالي من أي تعبير: يسلم عليك فيصل
وعد:الله يسلم ماكملت كلمتها وأنتبهت هههاااااا فييصل
منى كتمت ضحكتها:أيي
وعد:وليه يسسلم علي أي صله بيني وبينه غير انه ولد عممي
منى نزلت رآسها:يقول أنه يحبكك
وعد بصدممه:ههااااا
بعد شوي
:أصلا أنتي كذآبببهه
منى:بكيفك لآتصدقي والله
وعد:أممم يعني هو جد يحبني
منى:أي
وعد لآشعورياً أبتسممت وسسرححت
منى:هههههههههههههههههههه ,ورآححت ركض تخبر سآره
:الو سويير هههههههههه أي ههههههه قاعده تتبسم وتسرح هههههههههههههههه وقسسم شكلها يفقعع هههههههههههههههههههه والله التححدي ححلو ههههههههههه
يوم الاربعاء بالمطعمم
بنص السوالف
ساره:وعود خاطري بيوم أششوفك تحبي وتسرحي وتتبتسمي وكذا
وعد:أقول حلممي حلممي ماراح تشوفينه هذا اليوم لآني اذا فكرت أحبب زوججي اذا يعني مو أكيد أحببه
ساره وهي تفكر:اها بشوف فيك يوم تحبينن وتقولين يووه مشتاقه لهه أبي أششوقهه
وعد:ههههه قلت لك ياعمري أنتي حلممممي
ساره:أممم طيب طيب يصير خير يلآ خلونا نكمل أكل
ساره وهي تفكر كيف تطيح وعد بششر هاهاهاي
نرجعع للمكالمه
منى:ههههههه يلآ سوير بروح أشوفها أخاف تذبح نفسها وهي تفكر بأخوكك ههه بااي
****************
:فيصل حبيبي
فيصل التفت لها بابتسامه:هلآ
سمر:فيك شيء
فيصل وهو مبتسم:لآ أنتي فيك ششيء
سمر:فصوول الا فيكك شيء
فيصل:ههههههه مافيني شيء
سمر:ألا أمم طيب ليش تغير وجهكك لمن قالت ساره انها تحبك كا أخ
فيصل تنهد:مادري
سمر وهي تحط يدها على كتفه:معليه أدري ساره مزحها ثقييل ومادري حق ايش مخططه لآتضيق خلقكك
فيصل وهو يتنهد مره ثانيه:مدري شفيني أحسس أممم مدري أووف
سمر:شفيك تكلم ماراح أخبر ساره ولآ أحد
فيصل أبتسم لها:ععآـآرف أمم مادري سمر
سمر:هلا
فيصل:ابغى أشوفها اليوم
سمر:هاااا
فيصل:لالالاااا لآتفهمي غلط بس مدري
سممر:هههههههههه تبي تتأكد أنك تحبها
فيصل:سمر انا ما أحبها ولا أفكر فيهها
سمر:أجل ليه تبي تبي تشوفها ؟!!!!!!
فيصل:مدري اصلاً كلممه وطلعت خلاص مافي ششيء
سمر:متأكد
فيصل:أي ممتأكد انا ما أحبها ولآششيء بس نزوه وعد ماكمل كلمته وأبتتسسم
سمر:شفيك ههههههههه نزوه لمدة سساعه وأنتبهت له ووش قال ووعد كمل كلمتكك لآتبتسسم
فيصل:ههههههههههههههه مافيني ششيء خلآص وعدت
سمر:ههههههههه
*****************
الساعه 3:15
وهي تضربه بققوه:خلآص عممور أنت اللي متسبب فيني
عمر:لآ أنتي يالكذآبهه وقام يضربهها وسحب شعرها
ريماس:آه ووجع فك شععري مقهور فكهه وقامت تضربه على صدره فكني آه فككننييييي
فكها وقام يركض وطلع للحديقه
ريماس:خالتييييي خالتييييييي
ام خالد:شفيكك حبيبتي
ريماس:خالتي شوفي عمور وش سوى بشععري عورني
أم خالد:االله يهديكم عممرررر عممممممممرر ياعمممر تعال أبغاكك أبوك ماكملت كلمتها لآن دخل لها
عمر:ها وش فيك يممه
ام خالد:تعال تعال
عمر وقف قبال أمه وسحبته ريماس وقامت تضربهه :يالسخييف عورةة شععري وفكيتهه وضربته بققووه وهربت للحديقهه
وهي تصرخ أهه هههههههه <<خبله خخخخ
عممر:صببري بمسكك
وهي تصرخ وتركض:مااتققققدررر ههههههههه
أنفتح الباب وشافته ورآحت تركض تتخبى ورآه
:بابا شوف عممر يضربنني شوفهه جاي
عمر:بابا شوف ريماس تضربنني شوفها ورآكك
بوخالد:ههههههههههه صدق أنكم بزرآن يلآ بعدوا عنني أبغى ارتاح
ريماس:موقبل ماتفكني من ذا وهي تأشر على عممر
عمر وهو يتخصر:أضن لي أسسسم ومافيه تروحي بيتكم من دوون ضرببهه تعاليي
بوخالد:هههه يلا فكوني
ريماس وهي تشد على ثوبه أكثثر :نو نو نو فكني من ذا الوحشش
بوخالد:ريمماس يلآ عاد خليه عنك هو بزر
عمر فتح عيونه :يييييييببببببه انا بززززززززررررر
بووخالد:ههههههه أي بززر وهي بععد بزره
ريماس تركته ووقفت جنب عممر وثنينهم تخصروا وبنفس الوقت:ححنا مو بزرآآآآآآنن
بوخالد:ههههههههههههههههه الله يهديكم
خالد:يبه مع مين تس ماكمل كلمته لآن شاف أحد يركككضض وعممر وبوخالد يضحكون
بوخالد:الله جابكك ياولدي زين فكيتني منهمم
خالد بأستغرآب:مين عمر و ريماس ؟!!!
بوخالد:أي يتهاووشون
خالد:يالمبزره
عممر:هههههههههههههههه ريماااااااسس ودخل يركض يدور عليهها
أم خالد:ها وينها ريمماس
عمر:ههههههههههه مدري دخلت بس مدري وينها
ام خالد: شلون ماتدري بلآ أستهباال عموور
عمر توه بيتكلم بس شافها نازله ولآبسه عباتها ومتنقبه:ههههههههه ليكون زععلتي وبتروحي بيتككم
ريماس:أيي زعلت ولآ ععاد أطب بيتككم ولا تعروفني ولآ أعرفككم
أم خالد وعمر:ههههههههههه
ام خالد:تعالي يابنتي خليه ععنكك
ريماس:انشششاءالله خخالتي
وجلست على الكنبه لحالها
دخلوا
بو خالد +خالد:السلآم عليككم
الكل:وعليكم السسلآم
خالد تنههد بتعب:آهه تعبتت
ريماس بصوت وآطي محد سمعها غير خالد لآنه كان جالس قريب منها:أححسسن
خالد أبتسمم:هههههههه ,قرب من أذآنها وهي فتحت عيونهاا :لآتحطي حرتتكك فيني بعد عنها وهو مبتسسم
ريماس ماتدري ليه أرتببكت:هي أنت
خالد التفت لها:هم
ريمماس:أنت انسسان سسسسسخخخخييييييييييفففف
خالد:هههههههههههههههههههههه
الكل التفت له بأستغرآب
خالد:ههههههه شفيكم تناظرون فيني
ام خالد:قوم حبيبي ارتااااح
خالد بخبث وهو يناظر ريماس:لآيممه ما أقدر أغممض عيوني وفي حلوينن ببيتنآـآ
بوخالد:خالد وش فيكك تناظر في بنت عممك كذا الله يهديكك قوم ارتآآآح
خالد بنفسس نظرة الخبث:لآييببهه ما أقدر اننام
ريماس تنرفزت وقامت
بوخالد:على وين يابنتي أقعدي معنااا
ام خالد بابتسسامه:أجلسسي يابنتي ماعليكك منهه يممزح
ريماس جلست قريب منهه حيييل مايفصل بينه الا صبعع
خالد تنههد وبهمس:شفيكك
ريماس:مافيني ششيء بكيفي أبغى أجلسس جنببك
خالد:أمم برآحتكك جلسسي أممم ماتبغين تجين تناميي مععاي بععد ترآ بننام بسس
ريمااس فتحت عيونهها وجها قلببب أححممممممممممر
خالد:ههههههههههههههههههههه أمزح ششبلآكك أنتي
ريماس أتفششلت :خويلد ترآ بعلم عممي
خالد بهدوء:ريمماس
ريماس أستغربت من هدوئه:همم
خالد:إممم ليه ماعدتي تتهاوششين مععاي كثيييييير وكل ماقلت لك نامي معاي تفتحين عيونكك وتسكتيين ههم أيش اللي غيركك قبل ماترتاحين الا وأنتي متهاوشه مععاي همم وأممسس نزل رآسه وهو يتذككر وكمل ضمتيني ومسكتي يدي وصرتي تدلعيني بأسممي أبتسم وهو منزل رآسه ويتذكر وهي تناديه بعدها تنههد همم ليه؟!!!
ريماس أسكتت بعدها: ما أعرف اذا أنت تعرف قوليي
خالد:والله مددريي
ريمماس:بصرآحه خالد
خالد لف عليها:أيوا ششنو
ريماس:أممم خالد انا صرت أحب أجلسس معاك ونسولف مدري فكرت كثثير لييه بس مدريي
خالد:ريماس انا بععد ما أناام الا واناا أتذكر سوالفنا وهواششنا تتوقعين لييه يصير كذا
ريماس بتفكير:ما أععرف أممم طيب خالد بسسألكك بصرآحه والله ما أععلم أحد
خالد:ههه أسألي وبجآآوبكك بصصرآححه
ريمماس وهي تحس خايفه من الاججابه:جربت يعني شعور أنكك أمم تحب يعني حبيت من قببل يوه أيي يعني كذا
خالد:هههههه وسكت بعدها :أممم مدري بس انا مره كلمة وحده على الجوال ومارضت تتركني الا لمن قلت لها أني متزوج وقالت تبي تقابلني بس انا رفضت وقلت له ما أعرف حق هذي السسسوالف وماني قدهها وهي ضلت تقنعني وتقنعنيي بسس انا رفضت وبققوه وجاني مره رقم صديقتها وقالت لي أنها بالمستشفى مريضهه وماصدقت وقلت أكيد انها تككذب قالت لي صديقتها أوكي تعال لهذا المستشفى ولمن رحت شافتني وقاممت تبكي وقالت لي انها رآح تتزوج غصب عنهها انا أنصدممت وما أقدر أوصصف شعووري كيف ككآن حزنت ماصرت أجي البيت كثثير كننت دايم بالشركهه أشغل نفسسي عشان ما أفكر فيها وبعد كم شههر تقريباً 6 شههور جاني أتصل من رقممها خففت وترددت أرد ولا لآ وبالأخير ردييت وججآني صوتهها حسسيت بفرح حسيت أني ودي أرقص من الوناسسه بس لآني سمعت صوتها قالت لي انا تزوجت اللي مغصوبه عليهه ورضيت وانا عايشه حياتي معاه ومبسوطه وهو مدلعني وانا حامل اتصلت فيكك عشان أشكركك وأعتذر منكك وودعتني وسكرت منني حززنت كثثيير بس بعدها فرححت لهها ضلت علآقتنا لمدة شهرين كذا وبسس حبيتها بس تمنيت لها السسعاده حبيتها وأنبسطت لها وهي سعيده مع اللي أختاره قلبببها واللتفت لريمماس
:ها وش رايكك بقصةة الححب
ريماس سكتت
خالد:عشاان كذا كرهت الحب وحطيتت ببالي غير زوجتي ما أححب كنت أبغى أصير مثلها أعيش مع زوجتتي مبسسوط وأدلعها
ريماس حست بتحطييم:اها يعني اذا جاتك وحده وقالت لك أحبك بتحبها
خالد وهو يحرك رآسه بالنفيي:مستحيييييل أكرر هالغلط مسستحيييل حتى لوجاتني بتككون تكذب ورآح أرفضهها
ريماس كان ودهها تضممه وتقوله لييهه بسس ماتدري ليه جاها أحساس بالضيق ووشوي وتبككي :اها الله يهنيكك مع زوججتكك وتكون مبسسوط
خالد:ههههههههه أي بسس بدري عليي
ريماس:ههه يلا تززوج قريبب أبغى أنبسط وأرقصص خلآص فيني طربب يلآ روح أخطبب بننت يلآ ونااسه في أحد بيعررس عندننا
خالد:ههههههههههه هببلهه قلت لك بدري علي
ريماس:أي بدري انت ووجهكك كم عممرك بالله 24 وبدريي كبر أببوي ويقول توه صغير
خالد فتح عيونه:يالدووبهه وأنتي وش دخلكك فيني زوجي أخوكك يوهه
ريماس:لآ أخوي توه صغير
خالد بخبث:ههههههههه ريماس بتزوج البنت للي أممسس ماسكه فيني وهي خايففه آه ياقلببي كانت في بنت قريبه منني آه أحسس أنها تخخبببببببببل
ريماس تضايقت وهي تتذكرالبنت كيف تمسك خالد وبعدها عصبت:مالت عليكك وعليها أوووف
خالد:ههههههه شفيك عصبتيي
ريماس وهي شويي وتبكي:خلآص خالدأسسكت
خالد حس عليها:شفيكك
ريماس:مافيني ششيء
خالد:لآفييك شيء
ريمماس:ليه يهممكك
خالد أرتبكك:ها
ريماس:لآ أكييد المهم انا بروحح
خالد لآشعورياً مسك يدها:وييينن بتروححييين زعلتتي
ريمماس :لآ خالد فكك يدي
خالد دق قلبه لما حس أنه ماسسك يدها :أأأ انا أممم أسسف بس أنتي زعلتتي
ريماس:لآ أتركك يدي طيب
خالد تحسس يدها وتنهد وتركها
لفت وماشافتت أححد بالصالهه :خالد وينههم تصدق توني أنتبه ان حنا جالسين نسولف وهم موجودين نسيتت نفسسي
خالد:هههههه وبخبث: قلت لهم روحوا أبغى أضل لحالي معاهاـآ
ريماس:هها
خالد:هههههههه روحي بس ليكون صدققتي
ريماس:مالت عليكك يالدووب
خالد:ههههههه وعلييكك يالدوبببهه
ريمماس مشت لين عنده وضربته على صدره بكفهها:لاتغلط عليي
خالد حط يده مكان ماضربته وبستهبآل:آه ضربيني مره ثآنييه ماحسييت فيهها
ريماس أبتسمت بششر :أبششر ماطلبت شيء وضربته مره ثانيه بأقووى ومسكك يدها عشان يضربها لكــن !
***********************
أشجآن:ههه اما ععاد
ليان:هه وقسسم صاحباتي وقفوا ومشوا عنهم ههههههههههه
اشجان:ببالله قومي مثلي
ليان :أبشري وقفت :لالالا باين ماعرفتي مين انا ريماس بنت عبدالرحمن الـ............... تقولي بنت شوآآرع
اشجان:هههههههههههههههه شكلكك ضبطتي الـدور
ليان:هههههههههه يعني أصلح ممثله
اشجان:ههه أقول لآتصدقي نفسسكك طيري ععني انا مبسسوطه بششوف القمممر يالبييه
فرح ببرائه:ليه القممر بس اليوم يطللعع
ليان:هههههههههههههههههههههههههههههههههه لآ هذا بس في قاموس أشججان
فرح ابتسمت ببرائهه :وانا قاموسي في 7قممر
ليان واشجان فتحوا عيونهم
فرح بنفس البرائه والابتسسامه:اي بابا وماما وفرووس وريوون وليوون وشجون وانا
ليان أبتسمت على برائةة أختها وباستها واشجان مثلها
فرح:ههههههه
:يلآ روحوا تجههزوا
ليان:رييوون
ريان:ههه يلآ بسسرعه
&&&
نهـآية البارت

ذكرا 05-11-14 03:11 PM

رد: رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي
 
سسلاام

روايتتتتك مرررا نايسس :congrats:
واتوقع انو فيصل يخطب وعد او يحبها
اما رموووس شكلها تحب خالد بس ماتبي احد يعرف
امم وليان وشجون شكل وراهم شي
واحمممد خقييت علييه علاقته بااأخواته حلوه مره
ايي صصح ودندون وعموور يهبلون
واعتبريني وحده من متابعينك
وبسس

هذيان وجع 11-11-14 05:09 PM

رد: رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكرا (المشاركة 3488931)
سسلاام

روايتتتتك مرررا نايسس :congrats:
واتوقع انو فيصل يخطب وعد او يحبها
اما رموووس شكلها تحب خالد بس ماتبي احد يعرف
امم وليان وشجون شكل وراهم شي
واحمممد خقييت علييه علاقته بااأخواته حلوه مره
ايي صصح ودندون وعموور يهبلون
واعتبريني وحده من متابعينك
وبسس


عليكم آلسلآم
مشكوره قلبي ,من ذوقك

هذيان وجع 11-11-14 07:35 PM

رد: رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي
 
[CENTER]سلآم
سوري تأخرت بس حصلت لي شوية ظروف
*******************
آلبارت الثالث
ليان أبتسمت على برائةة أختها وباستها واشجان مثلها
فرح:ههههههه
:يلآ روحوا تجههزوا
ليان:رييوون
ريان:ههه يلآ بسسرعه
ليان وأشجان:حااااضر ورحوا يتكشخون
****************************
لكن طآحت في حضنه صارت على رجوله وهو محاوطها بيديه أرتبكووا بققووووه وبعدت عنه بسسرعه
خالد بأرتباك:أأ انا أأ اسسف ماكان قصدي
ريماس:أأ أوكي ماصار ششيء وقربت وضربته وهرببت بسسرعه
خالد أبتسم وفي دآخله هبلهه وبتجنني
ريماس :نوور نوور وينكك
نور:هذاني بغرفتي تععالي
ريماس وهي تدخل غرفتها:أوف وش ألبسس اليوم
نور بخبث:أيش فيه وجهك أحممر
ريماس بجرائه:طحت بحضن أخوكك
نور وهي فاتحه فمها:ههااااا
ريماس:هههههههههههههه سكري فممك طيب
نور:كذذآآآآآآببه بروح أسأأله طلعت ومسكتها ريمماس
ريماس:وين بتروحي يالخبله
نور فلتت من يدها:بروح أسأله خااااالد خلوووووود
خالد وهو يفتح غرفته ولاف الفوطه على خصره وشعره مبلل:نععم
ريماس وجها قلب أحممممر لآنها كانت واقفه عند الباب
نور وهي تناظر ريماس بخبث:دخخلي يالوصخه تشوفي أخووي عييب
خالد أبتسسم
ريماس بدون ماتحس:كييفيي بشوف عليه مايخصك أنتي بعدين يمكن يصير زوجي و ,سكتت لآنها حست على اللي قالته
نور:ههههههههههههههههههههههه ريماس خالد خالد ريماس ههههههههههههه
خالد وهو مبتسم:واذا ما أبيكك انا تتزوجيني غصصب
ريماس كشرت:أدري مين تبي
خالد:هههههه طيب ليه مكششره ترى ما أرضضى عليها
ريماس بقههر:وانت أهبل أيشش درآك انها موكل مره بحضن رججآآل وتقول أخخاف دخلت اغرفه وصفعت بالباب
خالد:هههههههههههههه
نور باستغراب:عن أي بنت تتكلم
خالد قالها عن البنت اللي باللعبه
نور:هههههه طيب هي لييه منقهره
خالد:روحي سأليها أوه ماسمعتي تبي تككون زوجتي هع
نور:هههههه لآيقين على بعضض
خالد بجديه:بس هي ماتصلح ليي ولآ انها تكون مععآي يعني لاتفكري فيها لي ولآتخلينها تتعلق فيني لآن حنا مو لبعضض ومانناسبب بعضض
نور:بالعكسس كثير لايقين لبعضض أنت أهبل وهي هبلهه
خالد باستهبال:أي وعشان كذا مايصلح أتزوجها عشان مايصير ولدي محشش
نور:ههههههههههه مسكينه بنت خخالتيي
خالد:هههه بعد ما أبغاها أتزوجها غصصب يلآ خليني ألبسس حق حبيبتي اليوم
نور:ههههههههه حبيبتكك منال ههههههههههه
خالد:ههههههههه أي لآزم أخليها تطيح اليوم وماتنآآم
نور:يلا روح تكششخ
كانت تسمع من ورى الباب ودموعها في عيونها بسرعه ركضت الحمام تمسح عيونها
نور دخلت:ريمااس وينكك يلا خلينا نصلي أذن ونكششخخ عشان بنرروح بسسرعهه
ريماس بصوت مخنوق:أنتي صليي انا ما أصلي هع هع
نور ما أنتبهت لصوتها:ههههههههههههه طيب طلعي عن الحممام
ريماس:لآ
نور:يلآ طلعي خليني أصليي
ريماس:قلت لك لآ
نور وهي تطلع من الغرفه :سخيفهه
خالد:شفيكك
نور:ذا السخيفه مو رآضيه تطلع من الحمام
خالد:هههههههه الله يعينك أبتلشتي فيههآ
نور:هههههههههه
ريماس من ورآهم:بييه لهدرجه ماتبونني خلآص ماعاد أجي هع
خالد:أحسسن ضايقتيني ما أخذ رآححتي
ريماس:كشش عليكك
ام خالد:ريماس خالد بلآ هوآشش
ريماس:انششاءالله خالتي بسس خلي خلود يوصلني بيتنا ماعندي ملآبسس
خالد:لآتحلميين ماطلععتت عششانكك لآبسسي من ملآبسس نور أنتوا ,وهو يطالع جسمهم أممم متقاربين الاجسسام
ريماس أستحت ووهو يطالعها:طيب تعالي نور خلينا نششوف ملآبسسك
نور:هههه طيب
خالد:هي ريماسووه يالهببله
ريماس:خخيرر
خالد:لآ تتسببين بأخختي فاهمممه
ريماس:طيب وأصلا مادخخلكك أنت أووف
نور:ههه خالد خلآص لآتزعلها
ريماس:أيش شايفتني أزعل بسرعه
خالد:أييه وحساسهه بعدد
ريماس دخلت بسرعه الغرفهه
نور مافهمت شيء ودخلت ورى ريماس
ريماس:يلا خلينا نختار أمممم عندكك أممم أبغى سكيني جنزز و تيشرت تفاححي
نور:ههههههه تخططي على كيفك يمكن انا بلبس كذا
ريماس:ههههه أي بكيفي طيب عندكك كذا
نور:مدري دوري بالكبتت يلآ انا بصليي
ريماس:أوكيي
*********************
رهف:أحمممممممد تععال أبغآكك
أحمد وهو يدخل غرفتها:همم
رهف:تعال شوف أبغى ملآبسس أختتار ليي
أحمد:ههههه طيب بسس وين
رهف وهي تضربه على رآسه بخفه:بلآ استهبال أكيد بالكبتت
أحمد:ههه طيب أممممم طلع لها رههف ما أععرف
رهف:أمم أوكي خلآص شكراً
احمد:هههه عفواً طيب شرآيك بلبسسي
رهف وهي توها تنتبه له:وآآآآآآآآ خققققققهه
احمد:أحم أحم انا وخالد طقمم
رهف:بسس خقه عليكك أكيد بتطلع أحلى من خويلد
احمد:هههههههه مسكين صديقي
أحمد كان لآبسس تشيرت عنآبي طويله لكنه رآفعها وبنطلون أبيض ضيق من تحت وسبورت عنآبي مرجع شعره على ورى وصاير خقه
أحمد:يلآ بطلعع
رهف:أووف ريماسوه الخايسسسهه
أحمد:هههههههههههه البيت هدوءء
رهف:ههههههه فقدتها
احمد:وان بععد يلآ أخليكك
رهف:أوككي ,طلع وسكر الباب وهي طلعت لها تيشيرت أبيضض وبنطلون سكيني أسسود ورفعت شعرها ونزلت كم خصله على وجهها وصآرت مرره نآعمممه
أم أحمد وهي تصرخ:رهههفففف يارهفف يلآ بروحح عنكك
رهف وهي تنزل وبيدها عبآتها:كاني نززلتت
ام أحمد:ساعه على ماتلبسسين
رهف:ماما توه بدري مارآح تضيع السوآلف
ام أحمد:يلآ يلآ بسسرعهه بشوف ريماسوه بتآكل تهزيئه مني
رهف:ههههههه أشتقت لها الدوبهه
ام احمد:هههه يلآ انا برى
رهف:وانا ورآكك
ام احمد:هههههه,وطلعوا
*****************
أم خالد:نور وينها ريماس
نور:قاعده تلبس عبايتها
بوخالد:يلآ يا أم خالد مانبي نتأخخر لآني بمششي بدري
نور:بروح أشوفها ذا الهبلهه
ريماس وهي تنط:كأني جيييت جييت
بوخالد وهو مبتسم:بدري
ريماس وهي تبتسم أبتسامه هبله:منن عمري وعمرك
بوخالد:هههه يلآ يلآ
وطلعوا
*******

ألبـــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــآآآرتت الــــــــرـــــــــــــــ$4ـــــــــــــــع
بيـــت جــدهم <<أبو أمهم
الككل دخخل وسلم على الجد والجده واللي موجودين طبعا هاذي صآلةة الححريم
ريماس وهي تفتح يدينها لبنت خالها:هـــــــلآلآلآلآلآ هلآلآلآلآ بالغلآ كللههه
ميس وهي تضممها:ههــــلآلآ فيككك يالدوبببه وحششششششششتيييييييينني
ريماس:وانتي بععععد موووت أشتقت لكك
رهف:لنا الله يانور
نور:أي
منال:ههههه خلكم منهم تعالوا معاي شدعوه
ريماس وهي تتذكر كلآم خالد :أقول أنتي على جنبب
ميس:هههههههه بشويش على أختي يالهبلهه
ريماس وهي مكشره:وش علي منكك ومنها ,ورآحت عنهم لعند جدها
الجد:هلا وينكك تعالي سولفي معاي اشتقت لسوالفكك
ريماس بابتسامه:أبششر ماتقوم اليوم ألا ورآسكك كبر الطآبوقه هع
الجد:هههههههه أي وش حالك
ريماس:ماششي الحال أنت شخبآرك وشخبآر زوجتك وعيآلك عسسآهم طيبين
الجد:كلهم بخير
ريماس باستهبآل:وأنت وشش درآكك
الجد:ههههههه لآتستهبلي
ريماس:طيب الا قولي شخبآرك
الجد:بخير عساك بخير
ريماس وهي تهز رآسها بقووه:أي أي بخير
الجد:طيب لآتهزين برآسك كذا تتعوري
ريماس:ههههه تخآـآف عليي أدري
الجد:اذا ماخفت على أحفادي أخاف على ميين
ريماس وهي تطالع جدتها وتحط أصابعها على عيونها:على هآآآآآذي
الجده:بسسم الله عيوني
الجد:ريماس خلي عنك جدتكك عورتيها
ريماس:هههههههههه بشوف اذا تخاف عليها ولآ
الجد:أكيييد بخاف عليها أكثثر منكك
ريماس:أصلآ عادي انا انا مالت وقآمت عنهم لعند أمها
ريماس وهي تصرخ :مآآآآآآميييي
ام أحمد:نعم خير
ريماس :ويه وش فيكك الخير بوجهكك أمم أروح حق خوآلي أبركك
ميسس:ريماسسسوه وجع تروحين ولآتقولي لي
ريماس:لآكنت بخبركك بس أنتي جيتي هع
ميس:على بآلي
ريماس:تعالي نشوف خالكك مدري وش يصير لكك
ميس:طيب طيب
دخل وهو مبتسم للبنات:هلآ بالحلويين أكيد جاين عششاني
ريماس وهي تصآرخ:لببييه اللي يفهمني فديتكك خالو أششتقت لكككككككك
ماجد:واننا أكثثثثثثثثثثثر يابنت أختي
ميس:وانا
ماجد:وانتي ياقلببي
ريماس:مجود في أحد بالمجلسس يعني غير بابا وبابا عبد العزيز
ماجد:لآ الشباب جالسين بالحديقهه
ريماس:طيب ميس تعالي نسلم على خوآلي
ميس:طيب بلبسس عبآتي
لبست عباتها بسرعه ولحقوهم نور ومنال ورهف
ريماس وهي تدخل وهي تخششن صوتها:السسلآم عليكمم ششبآب
الكل:وعليكم السسلآم
ريماس:هـلآلآ بخوآلي هلآبالغلآ هلآ بالزين هلآ بآلـ
ميس تقاطعها:بسس وش خليتي لي عشان أرحب فيهم
ريماس:معليه انا وأنتي وآحد
ميس:أي صح نسسيت
الكل:ههههههههههههههه
وبعدها سلموا على خوآلهم
ريماس وهي تمد يدها حق أبوهم:سلآم يبه شخبآركك
ماجد:يعني ماكنتي معاه أنتي
ريماس:لآ كنت مع بابا عبد العزيز
بوأحمد:لآانا زععلآن عليكك بعدي عنني تروحين بيت عمكك بدون ماتقولين لي
ماجد:اففا ياريماس تروحين بدون ماتشآورين أبوك
ريماسس:ياحبيبي يآخالي هاذي المششكله بيني وبيين أبوي بعدها لفت على أبوها:بابا معليكك منه هذا يحب المششآكل
بوأحمد:لآهو صآدق يلآ روحي عني
رهف:كذا زعلتي بابا
ريماس:أقول أنتي سكتي
قاطعهم دخول خالد وهو مبتسم:السلآم عليكم بنات
ماجد وهو يضربه:عيب لآتكلم البنات
خالد:لآلآلآلآلآلآ خربت شععري
هنا رفعوا روسهم (ريماس ومنال) منال وهي تطالعه وفي دآخلها:يآآآآآربي خقققققه بيجنني اليوم يآربي يههههببببببببل
ريماس في دآخله:ذآ الاهبل طالع ححلو هع بعدها نزلت رآسها وشوي ورفعته لمنال اللي مفهيه بخالد أنقهرت منها
خالد:طيب طيب يامججود أصصبر أنا أوريكك
ماجد:أطلع برى بسسس
خالد لآشعورياً التفت لريماس اللي منزله رآسها وتهز برجولها
ريماس تضايقت وقآمت بتطلع:مع السسلآمه غوآلي <<غاليينن على قلبها هع
مرت جنب خالد ورفعت عيونها له وبسسرعه نزلتها وطلعت
خالد:مع السسلآمه بنتتآآآـت وشسمى سلموا على ريمماس ما ودعتهاـا
نور وهي تهمس لمنآل ورهف: مدري وش صاير لهمم شكلهم حبوا بعض
رهف:هههههههههههههههههههه اما عااد هاذي قوووييه
منال بصدممه:خالد يحب ريمااس
نور:هههه لآ
منال تنهدت برآحه
رهف بخبث:شفيك تحبينه
منال:ها ششنو انا أحبب مسستحيل أكيد لآ
رهف:طيب طيب صدقتكك
*****
عند الشباب
وائل:هههههههههه لآلآ الصرآحه البنت خطيييييره
حمد:عطنني أيآآه واللي يعافييك
جات من ورآهم بهدوء:ميين هاذي
الشباب:بسسم الله
أحمد وهو رآفع حاجب:خير أخت ريمماس
ريماس بطفش:أبغى اقعد معاكم وهي تناظر وائل وتأشر عليه :أشتقت لسوالفهه
وائل:ههههههههه تعالي تعالي يابععدي
احمد:خير خير ماسممعت بسسرعه روحي مع البنات
ريماس:ياليييل أوف انا ماجيت عششانكك
احمد:شفتي البنات جايين عششان تجيين
وائل بمزح:خلي حبيبتي أبي أشوفها وأشبع منها
ريماس تكمل بآستهبآل:أي والله من زمااااان ماشفته أشتقت لهه
خالد:اقول ورى ماتقلبين وجههك عننا
ريماس بقهر:اوف وش دخلكك أنت
خالد وقف جنبها وهمس لها:زوجكك
ريماس وقفت مصنمه:ها
خالد:هههههههههههههههههه يلآ روححي
ريماس بعناد:مابي مابي
وائل يستهبل:هيي هيي وش قلت حق حبيبتي أغغغغآآآآر
ريماس:هههههههههه بس وئوول المهم اصلا انا مو جايه لوجيهكك يالـــ هههههههههه
الشباب بصوت وآحد:كمملي
ريماس:هههههههههههههههههههههههه غممزت لهم يالحلوينن طبعا بوجود وائل
وائل:لآلآلآ انا كذا ما أتحممل خخلاص
وقف وائل وقرب منها وصار قبالها والشباب ورى :حبيبتي
ريمااس:ههههههههههههه سخيف
وائل يتصنع الجديه:أحبكك
ريماس:ها
وائل يكمل:شفيكك
ريماس:تصدقق وئوول طالعع حلووووووو كثييييييييييير
خالد حس بالقههر بس ماحب يبين والشباب يطالعونهم بصممت
وائل:مثلكك الحلو مايصلح الاا للحلو صحح
ريماس بضحكه:ايي
وائل أبتسسم:لبى الضحككه
أحمد وقف:يالحبيب يالعاششق بعد كل هذا قدآممي
وائل وريماس:كيفنا
لف عليها وضحك وهي ضحكت
خالد وقف:بييخخ
ريماس :خلووووووود مارد صرخت أكثثر :خااااااااااااالللللد خوييللدد صدييقي
خالد أبستم وقف بدون مايلف
ريماس:شببابب انا جايه اقولكك جدي يبغاكم تعالوا هع بسس خذتني السوالف مع أحم وئووول
الشباب قاموا وقفت ريماس تناظرهم
وائل التفت :ريماس ماراح تجيين
ريماس:ههههه الا بس أنتظر أحد يناديني
وائل:ههههههه أنا أحسس فيك يلآ تعالي
ريماس رآحت تركض:طييب
بعد مادخلوا عند الججد وسلموا عليهه
الجد:ههلا ههلا بالغاليين
خالد:هلآ فيكك زينن الشياااب
الكل:ههههههههههههههههه
الجد:هههه مسوي تمدححني
خالد:هههههه الله يخليكك لنا
الكل:أميييييييييينن
ريماس نطت جنبه:ياغالي بسس فديتكك
الجد:خلي هذا الكلآم لزوجكك الله يسستر علييكك يابنتي
ريماس:اميييييييييييييينن قولوا اميين
خالد غمز لها:اميين
ريماس نزلت رآسها
الجد:تعال ياخالد أجلسس
خالد:ريماسوه قومي بقعد
ريماس وهي تضم جدها:ماابي
خالد:مالت علييك ,ورآح قعد جنبها :سسم جدي بغيت ششيء
الجد:لا أبد سسلآممتكك بسس تقعد جنبي
خالد:أبشششر ما أخلييك تنآـآم الييوم من كثر السسوالف
الجد:ههههههههههههه يعني متفق انت وريماس على ذا الكلمه
ناظروا في بعضض بحققد
الكل:ههههههههههههههههههههههههه, كان شكلهم يضضحكك
ريماس بحقد:أنت اللي قلدت ععلي
خالد:وانا وشش درآني اصلا لو أدري ماتكلممت ولآ جييت بعد أووف
سامي:بسس انتوا كل هواشش كل أسسبوع كذا ماتملون
خالد وريماس بنفسس الوقت:هو اللي متسبب /هي اللي متسببه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:أووف انا ماششي
احمد:ويين ويين
خالد:بروح الشرقيه
احمد وام خالد:لييهه
خالد وهو يناظر ريماس:هاذي علهه ناشبتني
ريماس:وانا وشش دخلنني أهببل
خالد:لآععاد منتي هبلهه
وقفت منال:عن أذنكم
طلع خالد وبالصدفه منال طلعت بدون قصد
احمد كان بيلحق خالد لكن جده وقفه وصار يسولف معاه
خالد طلع عند الحديقهه وتنهد ينتظر أحممد لككن ماطلع تأفف ولف و..........!
*************
دآنه:بابي المكان مررره حللووووووو
بوفيصل:هههههه اجيبك كل ممره
ساره:وآي يببه جد جد حللووو ورومنسسي
الكل:ههههههههههههههههههه
فيصل ضربها على كتفها بخفيف:ههههههه خبلهه
سمر :هي هي ليه تضربها وهي صادقه
ام فيصل:ععيب عليكم يابنات كلآم كبآر
ساره+ سمر:هههههههههههه
سآره:ياحبيبتي يا أمي يابريئهه هذا أووول كلآم كببآر لكن الحيينن حتى اللي في بطن أمه يفهمم
سمر بجرآئه:هههه أكيد لآنها حاظر لحظات شسمى اليل وكذا
الكل:ههههههههههههههههه
ساره قرصتها وهمست لها:وصصخخه
سمر:هههههه
بوفيصل:بنات تعالوا بعرفكم على صاحبي أتفقت معاها عنده بنت ماشاءالله طيووبه صيروا ربعع
سمر بوناسه:صدق بااببا وينهم
بوفيصل بابتسسآمه:هذا هو قدآمننا
لفت بحمماس:برووح أتعرف عل ,ماكلمت كلمتها أنصدمتت من الولد الوآقف وجنبها رجال واضح انه ابوه وبنت وحرمه
بوفيصل:شفيك يابنت
سمر:ها لآلآ ولآششي
ساره قربت منها وهمست لها:شوفي يهبببل الولد
سمر:تدرين منو هذا
ساره:منو ليكون واحد متعرفه علييه
سمر ضربتها:خبلهه أنتي لآلآ هذا اللي قلت لك عنه اللي نرفزني و
قاطعتها:بس بس فهممت ماكذبتي لمن قلتي بحلم فييه الا تعالي حلمتي فيه ولا لا
سمر:ههههههههه للأسف لآ
بوفيصل قاطعهم:بنت شوفوا جاوا لنا خلكم موأدبين
ساره وسمر:انششاءالله
بعد ماسلموا على بعض وتعرفوا
ريم:حبيتكم ماشاءلله متفقين شكلكم
سممر:ههههههههه لآلآ انا وهي أعداء
ساره:ياحمماره اانناا عدوتكك اكلي هوى ومن يوم ورآيح مابي أشوفكك وتنقلعين من البيتت فآآهمممه
سمر:هي هي انتي اللي طلعي بيت أبوي
ريم:هههههه بسكم هبال وهمست لهم ,شوفوا أخوي كيف يناظركم
سمر وهي تناظره:يهبببل أخوك
ريم:هههههههههههه لآتخافي انا أححلى
سمر:أكييد لآنك بنوتهه
ساره:زوجيني أياه
سمر:هي انتي انا خذته قببل
ريم:ههههههههه خلآص بسسوي لكم قرعهه شرآيكم
سمر:طيب واذا طلع أسمها ماني أختها ولآ أعرفها
ساره:وانا كذآلكك
ريم:هههه طيب بنات والله أنكم فلهه تجي وحده تنام معي يوم واححد وأزوجها أخوي
ساره وسمر صرخوا بنفس الوقت:انا
ريم :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بييه كل هذا عشان قلت بزوجكم أخوي
سمر:انا أبيه اصلا انا شفته قبلكك سوير
ساره:بس انا حبيته قبلكك
سمر:لآ ياحمماره انا قلت لك بحلم فيه
ريم بهدوء:ترى أخوي حده مغرور يعني محد يتحملهه
سمر بدون ماتنتبه:بقوووووووه بععد
ريم باستغرآب:وشش درآكك
سمر:هها لآبس يعني من شكله ووآضحح
ساره:لآلآ ترى تككذب سمر التقت بأخوكك من قبل و............................ قالت لها السالفه
ريم:وآآآآ قلت لكم أخوي مغرور
سمر وقفت:بروح أقول حق أبوي اني بنام معكك
ريم بوناسسه:أي بلييزز واذا رفض بقول حق بابا يقولهه
سمر رآحت لآ أبوها بحمماس :بابا بابا بابا
بوفيصل:شفيكك حبيبتي
سمر بابتسامه:بابي حبيبي انا أحبككك قد الدنيا وأكثثر
بوفيصل فهم انه مصلحه:هههه ياحبيبةة أبوك أنتي تعالي قلبي وش بغيتي
سمر قربت عند أذنه وهمست له:بابا انا حبيت البنت يعني دخلت قلببي وكذا تخيل انها قالت ان انا فلهه مرررره وقالت تبغاني معاها في البيتت وش رآيكك كلآم حلوو أن في أحد يمدح بنتكك صح بابي
بوفيصل أبتسسم: انششاءالله قريب نرو
قاطعته وحطت يدها على فممه :لآبابيي كان فضحت السسر
بوفيصل:ههههه طيب تعالي أقولكك , وهمس لها:قريب بنروح لهمم
سمر عفست وجها:ليه مو الحيين بلييز باابباا
بوفيصل:عيب بابا من أول مرهه فهمتي حبيبتي
سمر:أنششاءالله باابا مره ثانيييييه بسس نبي قرييييب مممررره فهمت علي
بوفيصل:اي فهممت
حست ان أحد يناظرها ولفت وشافته يناظرها
عجبته البنت كانت قويهه وماأهتزت من جماله وصارت تلآحقه مثل البنات الباقي أبتسم لها
سمر أستغربت منه بس أبتسمت لهه ورآحت وهي تحسس انه مبسسوطه
ريم:ها وشش صاار
سمر:أبتسم لي
ريم وساره:شنوو
سمر:يييوه اي شسمى مارضى قال مو من أول مره انشاءالله قريب بنجي عندكم
ريم:أهها مو مشكلهه أهم شيء تجون عندنا
قرب منهم وهمس لها :عجبوك يالغلآ
أبتسمت له:كثثثييير
أبتسم:الحمدالله أهم ششيء انتي عجبووكك وانبسطتي معههم
ريم بوناسسه:يب يب
ضحك على حماسها:يلآ بروح مابي أضايقكك
ريم:رئوود تععال بقولكك
سمر بهلوسسه :واااي حتتى اسسمه خقق خقق خقق
رائد عرف انهها تتكلم عنه كششر
رائد:وشش بغيتي يالغلآ
ريم:انت عجبوكك
رائد:أي عادي مو مششكلهه
ريم:هههههه ودي أخذ وحده منهم تونسسني
رائد أشر على سمر:خذي هاذي حاطها في بالي
ريم شهقتت :شلون يعني
رائد أبتسم على جنب:لآيروح فكرك بعيد بس أنعجبت في شخصيتها
ريم أبتسمت:أوكي نتفاهم بالبيتت
رائد:ههههههه طيب بآي أنتبهي لنفسسك
ريم:وانت كمممان
أبتسم ورآح عنهها
*******************
ريماس:عن أذنكم ,وطلعت
ششآفته يتأفف
لف وشآفها ناظرها يعني وش تبين
ريماس:شفيك طلعت
خالد:أووف انا طلعت مابي أشوف رقعةة وجهكك وانتي تلحقيني وش تبيين
ريماس:وش دخلني وشش سسويت
خالد: هي كلمه حطيها ببآلكك انا أكر هكك ما أطيقكك ما أحب أششووفكك فهممتي أبعدي عني ريمااس مابي أكرهكك أكثثر من كذا
ريماس أبتسمت:طيب انا ما أبآدلك شعور الكره الشديد هذا وانا صديقتكك
خالد بقرف: انا أكرهك وانتي تقولين انا صديقتكك
ريماس:طيب بسس مصيرنا نتقابل وتشوفني
خالد:صدي عني بقد ماتقدرين ولآ ترويني وججهكك
ريماس باستهبال:لييه أنت شفته
خالد تنرفز:أووف أنتي انا أتكلمم جد حدي منقرررفف منكك
ريماس:طيب أعصابكك
خالد بقرف أكبر:مدري كيف ضميتكك أمسس
ريماس هنا نزلت رآسها ماتحملت وبعدها رفعته:ترى انا مو قصدي أقط نفسسي علييك لككن انا ما حسيت بعممري وبعدين أنت جيت لي
خالد:كننت غببي مننقررف ياريماس بششككل ماتتصورينه
ريماس:طيب خلآص كل ششوي قلت منقرف منقرف بنبعد عننكك
خالد:أححسسن وهذا اللي يريحني
ريماس:طيب طيب ترى وانا ماني ميته على قربكك
خالد:وماطلبت منكك تموتين بقربي
ريماس:زين بآي
خالد مسكها من كتفها:هي
ريماس:مو أنت منقرف مني وش فيك مسكتني
خالد فكك يده منها بقرفف:أووف بالغلطط المهم الكلآم بيننا وبسس
ريماس:لآتتوقع أني بقول حق أحد
خالد بسخريه:أكيد لآني مو مادحكك
ريماس رفعت حاجب:مايهمني مع السلآمه وبابتسامه يا صديقي
خالد عصصب:هي أنتي وش قلت انا أنتي ماتفهممين
ريماس:ههههههههه طيب طيب بسس مو كنت أمسس تقولي صديقتي
خالد:قلت لك كنت غببي
ريماس بجديه:أوكي مع السلآمه ياولد عممي وولد خالتي
خالد:باي وعسساني ما أشوفكك
ريماسس مشت لورى البيت وقعدت لحالها بالضلمه وحطت موسيقى هاديهه هذا طبعها اذا تضايقت تقعد لحالها بهدوء لمن ترتاح ترجع ولآ كأن صاير شيء
خالد دخل :سسسلآم
الكل:وعليكم السسلآم
ام أحمد:كأن تأخر الوقت
ام خالد:مدري بسس غريبه بو خالد ماقالي
خالد:الله يسلمك يمه أبوي رآح بتجون معاي
نور:رههف تعالي مععي البيت أنتي وريماس شرآيكك
أحمد:لآلآآآ ريماس لا ورهف خوآتي ما أقدر أستغني عنهم
نور سكتت بأحرآج
رهف:هههههههه خلآص نون عناد فيه بروح معكك
نور ضمتها:شكراً
رهف:خبلهه
نور:فيك ياقلبي
رهف:ههههههه ههي لآتذكريني بهاذيكك
نور:ههههههههههه طيب طيب اسفهه اسفهه
ميس:بناااااااااااات وين ريمو حياتي فقدتها
خالد حسس بقرف لكن توه ينتبه انها مو موجود أبتسسم
احمد:أهبل شفيك تبتسسم
منال:هههههههه روحي دوري عليها
ام أحمد:ميسس حبيبتي روحي شوفيها ويين بنروح البيت
رهف:يوه ماما بدريي
ميس:انششاءالله عمتي
توها بتروح تشوفها الاا شافتها دآخخلهه
ميسس:قلبي وين كنتي
ريماس:ههههه مو لآيق عليك رومنسييه
ميس:سخيففه وانا خايفه علييكك
ريماس همست لها:هنا خالد
ميس:اي لييه
ريماس بهدوء:ولآ ششي
ميس:افا بتخبي عنني
ريماس أبتسممت:أممم أوكي بكره تعالي عندي وأخبركك بكل ششيء
ميسس بصرآخ عربجي:سمعتي يمهه بكره انا عندهها معزوممه
ام احمد:حياكك
منال:وانا بروح عند نوور وفي خاطرها ابي أششووفهه فديتته
ام سامي:أبوكم عندكم
ام احمد:يلا ريماس رهف أبوكمم برى ينتظرنا
ريماس طلعت بسسرعه
ام احمد بعد ماودعتهم :ريماس جدكك يبغاكك
ريماس:لآلآلآآآ
ام احمد:يلآ بسسرعه روحي له
ريماس:طيب
دخلت لجدها :سم جدي
الجد:سم الله عدوكك تعالي ماسلمتي ععلي
ريماس ابتسمت وقربت منه وللأسف كان خالد جنبهه
باست رآسهه وبحركه خفيفه من الجد بالعمد دزها وطاحت بحضضن خالد
الكل ششههقققق
خالد بسسرعه وقفها وقام وعطاها نظره خلتها تنزل رآسسها
خالد بعصبيه:ماتششوفييينن هبللهه وسحبها لبرى
خالد بنفس العصبيه:غصب تقطين نفسسك علي أقولكك أنقرف منكك وأنتي تقطين نفسسك ليكون مفكرتني بححببكك
ريماس:هي ترى مو انا هذا جدي اللي طيحني
خالد:انتي انسسسانه غبيييهه وحقووده اتوقع انك سمعتي لمن كنت أكلم نور أنا تكشخت عششان منآل مو عششانكك عششان تفكريني بحبكك
ريماس أنصدممت:يعني أنت تحبهها
خالد:مايخصصكك أنتي اللي يخصكك تبعدين عني مو تقطين نفسسكك عليي أوف غبييه
داخل بالصاله
الكل قاعد يضحكك كل ما تذكر شكلهم صاروا يضحكوون معدى منال اللي محترق قلبها وودها تكفخ ريمااس
ريماس بسسرعه ركبت السيارهه وهي تحبسس دموعها تحسس انها أنذلت لهه
دخل خالد وصاروا يضحكون توجهت نظرآته لآشعوريا لمنال شافها وهي تهز رجولها بقووه وباينن أنها معصبببهه
خالد:يممه يلآ قووممي نور يلآ
نور:هههههههههه طيب
خالد بعصبيه ماتعودا عليها:خلآلآص ععاااااد أوووف
ام خالد:هههه هد ياولدي تصيير كثير
ماجد أبتسم:تبيني أوصلك أختيي
ام خالد أبتسمت:لآمششكور
همس لها ماجد:اخااف يسسرع فييكم ويصير شيء لآقدر الله
ام خالد:هههه لآ انششاءالله
ام خالد:يييلآ تصبحون على خييير يعطيكم العافيه
الككل :وانتي من أهله الله يعافييكك
طلعوا
بو أحمد:شفيك يابنتي غريبه أنتي كل مره تطلعين وتقعدين تسولفين لي على اللي صار
رهف:هههههههههه بااباا هي مسستحيييييييييهه
ريماس اللي ماهي معاهم سسرححاننهه
بواحمد:على ايششش
رهف:ههههههههههه(وقالت له اللي صصار)
بوأحمد:ههههههههه الله يسلمك يابنتي ماطحتي الا ععند خخاللد
ريماس اللي سمعت رهف وهي تقول لآبوهها :والله مو انننااا يييييييععع انا أقعد بحضن ولآ ومين خالد وععععععععع أنقرفففتت ابغى أوصل بس عشان أترووشش أووف أحسس أني منقرفهه بششكككل أوف بسس يعععع
بوأحمد أم أحمد رهف:هههههههههههههههههههههه
*********
نور:ههههههههه لآمامما ريممااسس هي اللي قاالت مو منال ههههههههههه مسكينه منول
ام خالد:هههههههههه ايو مسسكينه طاحت بيد ريمماسس
خالد:الله يعينها
نور:هههه تصدق خلود ششكلكك وأنت معصصب قررف مو حلوووووووو
خالد أبتسم:انا بكل حالآتتي حلوووو جمييييييييل
نور:هههههه ياربي على الثققهه
ام خالد:هههه بس الصرآحه لآيقين على بعض أنت وريمماس
خالد كششر:ابغى أفهم ليه كلن يقول لآيقين على بعضضض
ام خالد:لآنكم حلويين والحلوين دآيم ياخذون بعضض
خالد:هاذي حلووه خليها على ربكك بسس من وين الجممال
ام خالد:وييييييهه دامك قلت عنها كذا ماششفتها قمممر بنت أختتي
خالد:أيوا مدححي بنت أختتكك وبنت أخوك ليه ماتمدحينها
ام خالد باستغرآب:بنت أخوي أي وآححد
خالد:منال أححلى من ريماس
ام خالد تنهدت:يعني ياولدي تبي منال زوجه لكك
خالد:أأ ها يعني هذا تكون زوجتي يعني انا وهي غرفه ويعني سرير
نور وام خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام خالد:ياولدي لهدرججه تحببههاا
خالد:لآيمه ما أحبها بعدين تعرفيينن
ام خالد:لآقولي الححيين
خالد:خلآص يممه بعدينن لمن نوصل أقولكك
ام خالد:طييب
وصلوا البييت
*******************
كانت سسرحاانه بقووه نطت عليها بقوووووه :بمين سرحااننه
ليان:وجعععععععع خرعتيني
اشجان:طيب بمين سسرحانه
ليان:في حــبي
اشجان:أحلفيي اليوم صاير خققققق
ليان:هيييييييي خيييييييييييييرر سسخيفه قوممي عنني
اشجان:لآلآلآ خلآص هههههههههههههه شفتي حبيبي صاير حلووووو
ليان تنهدت وأنسدحت فوق السرير على بطنها نطت أشجان وسوت مثلها
ليان:شجون
أشجان لفت تناظرها:هلآلآ
ليان:أنتي تعرفي أن مششعل يحبكك صحح
اشجان:أي صح وكل هذا أششوفه بعيونه
ليان تنهدت:تتوقعين نايف يحبنني مثل مايحبكك مششعل
اشجان:مدري بسس أحيانا أحسس انه يحبك واحيانا أحسسه عادي مايهتم
ليان:أوووف تعبت دآيم أفككر كذا
اشجان:حبيبتي لييييون لآتفكرين كذا ولآتفكرين فيه كثيير عشان اذا ماكآن يحببكك الله لآيقولههاا يعني ماتتعبين
ليان:أمم بسس أناا لآزم أععرف بتقرب من كيآن يمكن قال لها وكذا
اشجان:أممم ماتوقع نايف كله اسرآآر الله يعينكك
ليان:هههه تدرين بكرره بنروح البببر ومعاهمم وناسسسه
اشجان:وآآآآآآآآآ وناسسسسسسسسسهه بس تدرين أني أدري ياغبيه لييه تقولي لي
ليان:هههههههههههه مبسسسسوططه ماتفهمي
اشجان:ههههه ما ألومكك مثثليي يلآ تصبحين على خييير يارب أحلم فييه
ليان:وانا بعععععد ياارب أحلم فييه أوف بسس متى يجي بكره والعصصر
اشجان:هههههههههههههه طيب بناااام
ليان:نامي وانا بعد بنام
شوي وكل وحده سرححت بفارسس أححلآممهاا ليين نامـــــــوآ
*********************
نهـآية البارت[
/CENTER]

مجهولهه 12-11-14 08:24 PM

رد: رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي
 
الرواايهه خووقااقيهه
اعتبريني من متابعينكك
ي ليت تقوليي موعد تنزيل البارتات

هذيان وجع 17-11-14 10:33 PM

رد: رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجهولهه (المشاركة 3490518)
الرواايهه خووقااقيهه
اعتبريني من متابعينكك
ي ليت تقوليي موعد تنزيل البارتات

مشكوورهه حبيبتي ,منووره
بيكون تنزيلها يومين بالاسبوع
الاثنــين والخميس

هذيان وجع 17-11-14 10:36 PM

رد: رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي
 
آلبـآرت السآدس..
سمر:ساره تصدقين؟!
ساره:شنو!!
سمر:أحسسه طيب وحنوون بسس مع ريم
ساره:اها حتى انا أحسس كذا
سمر:أوفف وانا لييه أفككر فييييه يلآ بقوم اناام
ساره:طيب أنقلعي
سمر:سخيفه (طلعت)
****************
وعد:منى نمتي
منى:لآلآآ طفششش لييه ماطلعنا اليوم قهههررر كل الناس طلعت الا حننا
وعد:طيب ماصار ششيء
منى:عنندكك ماصار ششيء لكن انا صارت اششياء
وعد:طيب لآتعصبي
منى:أووف ياليتت رحنا مع عممي بوفيصصل
وعد:خير نقط الوجه كل أششوي عندهمم
منى:بعد أيشش نسسوي أوف وربي قههر طفشش سمور تطلع وانا لآآ
وعد:هههه الحمدالله والششكر
منى:قهرتنني السسخيفه تقول وآآ طلعنا وانتوا ماطلعتوا
وعد جلست على السرير ودموعها بعيونها ولفت على أختها:منى
منى:هلآ
وعد:تتوقعين لو عندنا أخو كان طلعننا وقهرناهم
منى: يمككن
وعد اللي بدت تصيح:ياليت كان عندنا أخو يدآفع عنا يطلعنا ومانطلب من أحد يوصلنا اذا أبوي كان مششغول أو طالع
منى اللي بدت مثل أختها تصيح:أكييد ياليييييييتت عندي كان أسسوي له مقالب وأضحك معاه وميانه مثل ريماس وأحمد وساره وهي تستهبل على فيصل
وعد:خلآآص أصلآ عندنا بابا يكففي عن الككل
بو وعد اللي كان وآقف ويسسمع بناته حزن على حالهمم :أكيد يكففي
وعد نطت:ورآحت ضمة أبوها وصارت تبكي ومنى سوت مثلها وصاروا يبكوووون
دخلت أم وعد وأنصدمت من منظرهم وخافت بنفسس الوقت :ماجد وش فييه
بووعد:أشش تعالي
قربت أم وعد وضمها معاهمم
بووعد بهدوء:خلآص حبايبي هدوو هذا الحضن مايكفي الا ثثلآثه لوكآن عندكم أخوو وين نحطهه
وعد:آهئ فوق رآسسنا
بووعد:هههه لآلآمايصير
ام وعد:بسس بعدوا عن زوججي
بووعد:هههههه ليه تغارين؟
ام وعد أبتسمت:اذا ما أغار على زوجي أغار على ميين
بووعد بحب:الله لآيحرمني منككم
وعد:منى كأن مكان غلط
منى:اي صح بس هم بغرفتي
بووعد وأم وعد:هههههههه
ام وعد:يلآ حبيبي تعال ننام
بووعد:يلآ بنات تصبحون على خير
وعد+منى:وانتوا من أهله
**********************
:ريماسسسس
ريماس:نعم
رهف:وش فييك
ريماس بتعب:تعباانه بس أبي انام
رهف:أممم طيب
ريماس مشت عنها ورآحت غرفتها تناام
************
نور:ياااربي
ام خالد:وش فيكك
نور:ما أنبسطنا مرره محد جاء غير خالي بوسامي والعيال حتى مو كلهم
ام خالد :أسبوع الجاي بيجون
نور:لآآ اسبوع الجاي بنروح لبيت عمي
ام خالد :بكيفكك
خالد:يلآ تصبحون على خير
ام خالد+نور:وانت من أهلهه
وبعدها الكل رآح ينااااااااامم
*************************
الجمعهه
بعد مارجعوا من الصلآه تغدوا ورآحو يريحون
************************
السسساعه 3 ونصص نزلوا وهم يتهاوششون
اشجان:بااابا شوفها تضربني وتقهرني
بوفارس:تعالي حبيبتي على ايشش تقهركك وانا أقهرها
ليان واقفه وماده بوزها ومكتفه يدينها :وانا بابا ما أجي
ام فارس:تعالي عندي حبيبتي
ليان أبتسمت ورآحت تركض عند أمها وضمتها بقوووووووه
ام فارس:ههههههه وش فيكمم ماهي بالعاده تتهاوشون
ليان واشجان مع بعض:هي اللي بدت
الكل:هههههههههههههه
بوفارس:روحي سلممي عليها وبوسيها تصالحوا ماابي أشوفكم تتهاوشون مره ثانيه ولآآ أزععل عليكم
اشجان وليان قاموا ضموا بعض وصاروا يضحكون
فارس:كونوا مستعدين عند اربع الا ماشين عشان ننبسط
اشجان:وآآآآآوو
ليان:وناسسسسه
فرح:مين رآح يكون معانا
ريان وهو يحطها بحضنه:أولآد عمكك والبناتت
فرح:وماما وبابا
ريان باسها:وماما وبابا بعد
************************
ريماس:أوكي لآتتأخريييييين عششان نفلها ونغيب بكره وناسسسسسه هع هع
ميس:يب يب ههههه
ريماس:ههههههه جيبي لكك ملآآبسسس عشان ما أتوههق
ميس:أوكييييي بااااااااي
ريماس:أنتظرك بآييي
رهف:مين اللي رآح تججي
ريماس:مييسسس
رهف:اها طيب قولي لها تجيب منوول وبدق على نور
ريماس:دقي أنتي
رهف:أوف
وخذت تلفون البيت تدق لآن جوالها بغرفتها 10 ثواني وجاها الرد
:الو السلالآم عليكم
رهف:وعليكم السسلآم وين منال
سامي:طيب سسألي عن أخباري
رهف:ههه أخباركك
سامي :بخير انتي شخباركك
رهف:بخيررر يلآ عطني منول
سامي:منااااااااااااااال مناااااااااال
منال:هلآآ
سامي:تلفون لكك
منال:من
سامي :حبيبةة قلببي
رهف توسعت عيونها وأرتبكت من كلمته:أأأ منال
سامي:ههههههههههه وش فيك مرتبكه
رهف:سااممي عطني منال
سامي:هههههههه (ومد لمنال التلفون)
منال:ألوو
رهف:هلآآ منول تعالي بيتنناا وقولي حق نوور
منال:ليه وش عندكك
رهف:مدري ريماس تقول ميس بتجي قلت تجيبك معاها
منال:أممم مدري بششوف
رهف:يوههه منول تعالييييي
منال:ههههههه طيب بدق على نور ونجي يلآآ باي
رهف:طيب بااااااااااي
سكرت السماعه وتذكرت نور ودقت على بيتهم
شوي وجاها رد
بوخالد:ألــو
منال:السسلآآم عليكم
بوخالد:وعليكم السسلآآم من بغيتي ؟
منال:أأ ممكن نور
بوخالد:طيب
ورآح يقول للخدآمه تنادي نور
نزل خالد وشاف السماعه مرفوعه استغراب وحطها على اذنه:ألـوو
منال دق قلبها بقووه:أأأ خخآل أأ خالد؟!
خالد:ههههه أي خالد منو انتي
منال أنقهرت ان ماعرف صوتها:منال
خالد:اها هلآآ منال أخباركك
منال:بخير انت أخباركك
خالد:بخير دآمك بخير
منال أنبسسطت:أمم ممكن نور
توه بيتكلم يناديها اللأ شاف ابوه ونور اللي مكتفه يدها
خالد أبتسم ببرآئه:شفته مفتوح ورديت
نور:جيب وش ذا اللقافه
خالد:مالت علييكك (ورمى عليها السماعه وصعد غرفتهه )
نور:هههه هلآ منال كيفكك
منال:تمماااااااام أنتي أخباركك
نور:بخير ياقلبي أمري وش بغيتي
منال:رهف دآقه علي تقولي تعالي بيتنا وقولي لنور تججي
نور:أوكك بس متى
منال:العصر يعني بعد ششوي
نور:أوككي مو مششكلهه تامريني بشيء بروح أتجهز
منال:سسلآمتك ياقلبي بآي
نور:بآي
السسسآآـــــــــعـهه 4
وصلوا الـــببر وهم مبسسوطييييييييين

**********************************

اشجان تهمس لليآن:يخبلللل
ليان نفس الهمس:حتى انا خققققهه
اشجان:ههههههه
فارس وهو يصرخ:اشجااااااااااان تعالي
اشجان فز قلبها لمن شافت أبتسامت مشعل وهو جنبه فارس:أأ لآآ خلي ليان
فارس رفع حاجب:أقول تعالي لآ أكفخكك
مشعل:هههههههههه مسسكينهه
فارس:غريبه مشعلوه مايرحم رحم أشجانن
مششعل:ههههههههه كل هوى أحمد ربكك أرحم أختكك
فارس باستهبال:تبيها ماتغلى عليكك
مشعل قلبهه يدق بقوووووووووووه وابتسمم وبانت غمآزته اللي بخده اليسسار:لآجيت أتزوج أفكر
فارس:أقول يحصلكك مثل أختي
مشعل:هههههه وانا قلت ششيء وصررخ أششجاااااااان تعاليييي
فارس:قلت بزوجك أختي بس ماقلت صارت زوجتكك
مشعل:هههههههههه خلآآص لآتحرج أختكك الحين
جات وهي مبتسممه من تحت الغطى:هلآآ
فارس:أقول لآتفرحين يلآآ نادي البنات وتعالي معهم عششان نخلص بسرعه ونروح نفحط
اشجان أنبسطت من طاري التفحيط ونطت على أخوها :ياحبيييييي لككككك طيب ثواني وحنا مخلصينن
مشعل أبتسم وصار يتخيل الكلمه لو قايلتها له
فارس:ليييياااااانن ليااااااااااااااان
جات له ليان:أممرررر
فارس:مايامر عليكك عدو حبيبتي بسس شوفي نايف بسسيارته قولي له ينزل
ليان فتحت عيونها:ههااااا
فارس:أدري بحرجكك بس مافي العيال يرتبون وينزلون الاغرآض معليه حبيبتي هو ولد عمك متعوده عليه أنتي
ليان أبتسمت بحيا ورآحت لجهةة سيارته اللي ماكان موجود أحد ومايبن لآنه كان بعيييييييييد عنهم
طقت النافذه وشافته يفتحها وبيده ماسك تلفونه ويناظرها باستغرآب
بتتلكم لكن سمعته يكلمم وكأنه يقول لها سكتي
:ههه أوككي أكلمك بعدين بآي (سكر ولف عليها) وكأنه يقول وش تبين
أرتبكت:أأأ فآرس يقول أمم
نايف خزها يعني تكلممي عدل
خافت وقلبها يدق بقووووووووووه:أأ يقول أأ يقول
نايف عصصب:تكلممي عدل
ليان ما قدرت صرآخه عليها وقامت تبكي
نايف رفع حاجبه :أيش اللي يبكي لآحوول بعدي خليني أشوف وش يبي فارسس
ليان أنقهرت ماتدري أنه بارد كذا
مسحت دموعها ورآحت عند البنات
أشجان:ههههههههه تكفيين شوفيه شكله تحفهه
كيآن:هههههههههههههههه من جد
ليان:من؟!!
أشجان:شوفيه <وأشرت عليه
ليان:ههههههههههههههه
جود بحقد بعد ماشافتها مع نايف:كتمي ضحكتكك أحسسسن
ليان نزلت رآسها ورآحت عنهم تتمششى
أشجان بقهر:هههي أنتي من مفكره نفسسكك <ورآحت تركض حق ليان
كيان:حرآم عليك وش سوت لكك ليون طيبه ليه تحقدين عليها ؟!
جود بعصبيه بقهر:بكيفيي أوف <وقامت عنهم وهي مقهوره
رويدا:أيش فيكم
كيان:هي اللي تكلمت تتسبب بليان مدري ليه تكرها
رويدا:يمكن سامعه عنها ششيء ؟!
كيآن بعصبيه:خيير تراها بنت عمننااا لآتخربون الطلعهه يمكن هي متضايقه ليه تحطونها على ليان
جنان:بنااااااااات يلآآقوموا نفلها بكره مدرسسه يلآآ
كيان:أوكي يلآآ قوموا ونروح لجود وليان واشجان
البنات:يلآآ
مشعل يركض ويضحكك:ههههههههههههه فجأه نزل رآسسه وهو لسسى يرككضض (طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ)
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البنات اللي شافوه:هههههههههههههههههههههههههههه
اشجان أنحرجت لمن شافت نفسسها طايحه على صدر مشعل
مشعل أسستوعب وبسسرعه وقف
أشجان شوي وتبكي
فارس يمد يده لأخته وهو يضحك
قامت:وجعععععع لآتضحككككككككككك
قربت من الكل وكانوا الشباب والبنات شافوها قاموا يضحكون
اشجان :جببببببببببب
مشعل:خلآآص عاد ماصارت
نايف:هههههههههههههههههه ششوف شوف (ومد له الكاميرا وشاف المقطع كلهه كان بجد يضحك أبتسم بخفه)
مشعل:طيب أمسح المقطع خلآآصصص
نايف:هههههههه لآتحلمم
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
ليان قربت من اشجان وضمتها:خلآآص عاد ماصارت مسسكينه أختتيي
اشجان ضمتها بقوه وصارت تبكي من الاحرآج
مشعل عوره قلبه عليها وهو السسبب :خلآآص شفتوا صارت تبكي وكل منكم
فارس:تعالي حبيبتي شجون
ليان:طسس انت معهم تضحكك قبل اششوي
فارس سحب اشجان:اختي
ليان تخصرت:وانا بعد أختي
اشجان بعدت فارس:وخر عنني ماراح أرضى وبزعل عليكك
فارس:افا وأهون عليكك ماتكلميني
اشجان:يهون اذا مارآضيتني
فارس أبتسم يعرف أخته بترضى بشيء بسيط:أممري وش تبين ياعيوني
اشجان أبتسمت:خلي هذا<واشرت على مششعل> وسكتت
مشعل طاح قلبهه وش بتطلب منه
فارس:ههههههه كملي
اشجان وهي لسى مأشره على مششعل:يفحط فيني سيارته حلو حق التفحيط والسسرعه
مشعل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس:تآمرين أممرررررر ماطلبتي ششيء لو تتكسسر سيارته يسستاهل
ليان بخوف:لآآ حبيبتي لآتطلبين التفحيط
نايف:وانتي وش دخلكك خليها نششوف مهارتها تحب التفحيط ولآ لآ
جود أبتسسمت بقووه
ليان:بعد خايفه على اختي
ريان:ليان حبيبتي تعالي أبغى اقولكك ششيء
ليان:طيب (وناظرت نايف نظره قوييه)
نايف أنقههرررر بسس رآح يأدبها
ريان:ليان شفيك مع نايف مو هذا اللي تحبينه لآتجادلينه
ليان:أوف مالت على الحب ان كانت أحبه
ريان:خلآص قلبي لآتخربين الطلعه خلينا ننبسسط يلآآ
ابتسمت له:ييلا
رجعوا وشافوا دببابات بحدود العشر
ليان فتحت فمها:لمييييين هذا
اشجان بحماااسس:لييييي تعالي ركبي مععيييييي
ليان:هاااااااااا مسسسستحيييييييل مجنونه أنتي أركككبببببب
نايف بغرور:خليها عنكك هاذي خوآفهه
ليان أنقهرت وشوي وتصيييييح لكن نظرة ريآن خلتها تبتسم غصصصب هو الوحيد اللي يحسس فيها
نايف وقف :اممم انا بركب وابغى بنت قويه ترككب مععي
جود فرصتها تتقرب من نايف:انناااااااا
نايف:متأكده أنك قوييه
جود بفرحه:أي أي
ليان حزنت على فرحةة ججوود عشانها بتركب مع نايف
الكل لآحظ فرحتها الي ماكتمتها
نايف ما أهتم لفرحتها:يلآآ جود
ركبت وقلبها يدق بقووووووووه
نايف:ههه مستعده
جود:إي
نايف:تمسسكي فييننيي بقوه ها أوكي ؟!
جود تمسكت فيه بأحرآج:أوكي
أبتسسم ومششى بهدوء
ليان الغيره كلت قلبهااا وشافته أبتسم وحسته مبسسوط مع جود نزلت دموعههاا لكن سرعان ما مسحتها وابتسمت ودعت له بالتوفيق
اشجان حزنتتت مره على ليان لكن أستغربت لمن شافته مبتسمه وهي تناظر لهم
**********************
:حياكككككككمممم تفضضلووووووووا غرفتنا اللي فوق تفضلوا الخاصصه للبنات يلآآ
ميس:هلآآ بحياتي انششاءالله يلآآ بنات أمششوا
ريماس رفعت حاجب:خير بيتكم بس يلآ وديهم عجزانه أوصلكم وانزل مره وحده يلآآ
صعدوا الغرفه الخاصه للبنات بألوانها البناتيه وكانت وسسيعهه وكبيررررررره ومرتبه بشكل حلو
ميس جلست على الكنبه الزهريه المريحه:أوووووووووه تعبتت
منال:وانا بععد تعبت
نور:ههههههههه
ميس باستغراب:ايشش اللي يضحكك ؟!!!!!!
نور:بسس حابه أضحك حرآم؟!
ميس:أيه لآضحكي خذي رآحتكك
بالمطبخ
أحمد:ريماسسسسسس
ريماس:ها ها وجع
احمد:يوجعكك المهم جهزي كاسس عصير الربع جايييييين
ريماس:أووف الحين مالقيت الا اناا شوف الخدم ذا البقر
احمد:عن القلةة الادب وسوي اللي أقولكك علييهه
ريماس بعصبيه:أوف أوف وانا بعد عندي البنات
احمد:طيب لآتعصبين ماله دآعي
ريماس بنفس العصبيه اللي مالها دآعي:ماتفهم خلآآصص أوووف أوووف لآتتأممر عليييييي
احمد:طيييب لآتعصبيييييين ماله دآعيييييي خلآآص اسسف
ريماس وهي معصبهه وصارت دموعها تنزل:وش يفيييييييد أوووووففففففف
انصدم لمن ششاف دموعههااا وقرب منها:شفيكك قلبي تبكييييين؟!!!!
ريماس دفته بعيد عنها وهي تصرخ:خلآآص ماصار عندكم أحسسسااسسس ماعععاااااااد أحد يحسسس خلآآصصصص
احمد باستغراب:أيشش فييك وش تقولي ؟!!!!!!!!
سمعها وهي تصصرخ وهو جاي المطبخ حق أحمد لآنه طوول وقاله انه مافي أحد بالمطبخ غير الخدم أنصصصصصصصصدمممممم
مسحت دموعهاا وأخذت الاغرآض من الاكككككل وصعدت
احمد طلع وهو متحسسف انه كلمهها ومسستغرب وش تقصصد
خالد رجع وهو يرآجع كلآآمه القاسسي اللي قاله لها امسس
:حيا الله من جااااانا تفضلوا
ميس:أقول عن الرسسميات وتعالي جلسسي
ريماس:ههههههه مالت علييكك
رهف:ههه تعاليي بسس جلسسسي
ميس:ليه ماقلتوا لبنات عمكم يجوون
ريماس:لآآ أصلا على انه بس انا وانتي
ميس:أي بس ذيلآ قطوا وجييهم
منال:أقول مناكك بزرآن ويطولون لسسانهمم
ريماس:لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ خفيييييييي علينااااااا يالكبييييييييييييييييييييرهه يالشعرر الابيضض مغطي رآسسسسسسك خفي عليناااااا ياللي ماتلبس بنطلون أكملل ولآ بس يكفيي
البنات:هههههههههههههههههه
منال:بل بل بل بل كلتيني بقششووري
ريماس:ههههه تستاهلييييين
ميس:أقول متى بتجون المدرسسه اللي ندرس فيها عششان نفلهههااا
ريماس:متى مافرجهها ربككك
ميس:امممم
وبعدها صارا يسولفون عن الاسسواق وكذا <سسوالف بنااات
********************
:ليااااااااااان
لفت على اشجان اللي تناديها:هلآآ
اشجان بحماسسسس:ششوفي ششوفي بنطلق وكلها ثواني وهي ماشيه بالدباب بكل حماسسس
ليان:واي منها ماهي بصاحيه وللد مو بننت أبد
بعد ربع ساعه
:جوود
جود بحيا:هلآآ
وقف نايف:فكيني
جود فكته
نايف لف وناظر لها بعدها ناظر الجببل الرفييييع:أبغاكك تصعدين هنا
جود فتحت عيونهاااا بصدمه:هااااااااااا كييييييف
نايف بسخريه:وش اللي ها موتقولي انتي قوويييييييهه يلآا رويني القووه
جود بتحدي:أوكك
نايف سحبها وصدمت بصدره أرتبببببببك لمن صدمة بصدره وبعدها :أو أسف بالغلط يلآ خلينا نرجعع
بعد خمسس دقــَآيق رجعوا الــى الششباب والبنــآت
طاحت عيون نايف على اللي تناظره أستغرب من نظراتها اللي كلها حزن وعتب لهه وناظرها باستغراب
ليان بسرعه لفت نظرها على جود اللي مبسوطه قربت منها
:جوود
جود بوناسه وهي تقهر ليان:هلآآ
ليان ابتسمت:وش فيك مبسوطه
جود بوقاحه:يعني الواحد ما ينبسسط
ليان:أوك أسسفه بس فرحت لمن شفتك أنبستطي ابغاك تفرحيني معآكك بنت عممي وأفرح لفرحكك وأحزن لحزنكك
جود بتفكير:أمممم الايام جايه ياليان وتعرفين أيش مفرحني
ليان بابتسسامه:أوك ودوووم مبسسوطه يــــَــآرب
جود:أميييييييين
ليان أبتعدت عنها وقلبها معورهاا كانت تبي الطلعه بسسرعه لكن الحين تمنت ماتجي هاذي الطلعه
أشجان طبت عندها بهباله:سسسسلآم على الحب السسرحااان اللي يفكر بنـ
سكرت ليان فم أشجان وهي تشوف نايف يناظرهم وباين يسمع كلآمهم
اشجان وهي تبعد يدها:وش فييكك غيرانه أنطق اسممه
ليان وجها أحمر وبهمس:وجع بس نايف يسمعنا كان فضحتيني
اشجان بنفس الهمس:أحسسن خليه يعرف أنك تحبيه يمكن هو عنده نفس الاحسساس والشعور
ليان بسخريه:اي صح يمكن
اشجان اللي مانتبهت:ششوفي مششعل يهبببببببببل وهو يضحكك
ليان من قلب:انشششششششششاءالله تكونوا لبعضضضضضض يااااااااارب
اشجان وهي تدعي من كل قلبها:أأميييييييييييييييييييييييييييييييييينننننن
نايف بهمس:مششعل
مشعل لف له:ها
نايف بنفس الهمس:اشجان تحبكك
مشعل أبتسسم بقوه وبثقه:أدري وهو في أحد مايحب مشعل
نايف:كل تبن الشره علي جاي أقولكك تراها من سساعه تناظر حركاتكك وأزعجة ليان وهي تقول يهببببببببل
مشعل وقف وقرب من اشجان وهمس لها :تعالي وراي شششوي بس
اشجان انتفظت من همسه :ط طيب
ليان:وش يبي منك ؟!!
اشجان:يبيني أروح وراه أروح ؟
ليان ابتسمت:روحي بس انتبهي لنفسسسكك الرجال مالهم أمماان
اشجان بفرح:ططيييييب باي ورآحت ورى مشعل بدون محد ينتبه لهم غير نآيف وليان
**************************
:فييييييييصل بليييييييييييييييييز قووووم
فيصل:أووف بعدي عننننننننني ماتخلي الواحد ييننام
سمر:فصول يلآ قوم أذن المغرب وانت ماقمت
فيصل نقز من نومه:هاا من جدكك
سمر:هه أي قوم طلعننااا الناس تطلع وحننا لآآ
فيصل:أووف <<وقام دخل الحمام يغسسل وجهه
سمر طلعت من غرفته ودخلت غرفتها ودقت على
ريماس:ألــو
سمر:هلآ ريمو
ريماس:هلآ فيكك
سمر:أووف طفشششششششش قولي لآحممد يطلعنا أخوك أحمد مررررررره طييييييييييب عكسس خالد وفيصل
ريماس:هههههههههههه أي فديته أخووي طالع علي
سمر:أي أي طالع عليك
ريماس:طيب ما نقدر نطلع عندنا ضيووف
سمر:ضيوف ولآتقولي لي أسستقبلهم
ريماس:هههه لآيكفي انا أستقبلهم المهم طسسي عني
سمر:مالت عليييك الشره علي داقه أسسأل عنننننك
ريماس:تسسألين عني ولآ للمصلحه
سمر:هههههه عارفتني يلآ ما أطول عليكك بآآي
ريماس:بآي
رهف لفت عليها:مين ؟!
ريماس:سمر
رهف:اهها
نور:لييه ماقلتي لها تجي
ريماس:مالي خلق اقولها
رهف:أنتي والله مدري ششفيك الييوم
ريماس:مافيني ششيء ميس قومي بروح أشرب مااي تعالي معاي
*****************
وعد:يييييلآ منىىىى
منى وهي تنزل من الدرج:واذا كانوا طالعييين
وعد:لآلآ مو طالعين تو سمر راسله لي طفششانه وفيصل مو رآضي يطلعها
مــنى بخبث:أووه فيصصصل
وعد:هيييييييييي سسسسسسسخييفه <<وطلعت بسرعه وركبت السياره وثواني الا منى ورآها ومنطلقين بيت عمهم بو فييصل
**********
:فيصل روح جيب حلويات وكذا من شسمى السسوبر ماركت
فيصل:مالي خلقق
سمر:يلا فيصل بليزز بنات عمي بيججوونن
فيصل لف لها:أي عمم ؟!
ساره بخبث:مااااجد
فيصل رجع يناظر التلفزيون بدون أهتمام
سمر:أوووووف وش الحل يعني جمعةة بنات بدون أكككل
فيصل:هههههههههه
سمعوا صوت الجرس وقف فيصل ووقفت ساره
فيصل:قعدي انا بفتح
ساره:لآ انا بفتح أكيد بنات عممي
فيصل رفع حاجب:و اذا
ساره وهي تناظر اخوها اللي متكششخ على الاخخر بدون سبب :لآلآلآ أخاف على وعد يغمى عليها
فيصل :ههههههههه <وبعد عنها ورآح يفتح الباب
***************************
مشت وراه وهو واققف بعيييييييد عنههم
بارتباك:أأأ مم ممـ مشعل
سمع أسمه وابتسم بدون مايلف
مشعل على نفس حاله:عيييييييونه
ابتسمت بحيا:أمم تسسلم عيونك
لف لها مشعل وناظر عيونها وبهمس:أحبك
نزلت رآسها بحيا
مسك يدها بجرائه:سمعت انكك تتغزلين فيني وتراقبين حركااتي وتقولين يهببببببببل
ناظرته بصصدممه ششلون سسمعها
ضحك على عيونها اللي واضح فيها الصدممه وسحب اللثممه وشاف وجهها أحمممممممممممممممممر
أبتسسم بقووووووه :أه اششتقت أششوف وجهككككككك بالصدفهه
اشجان شوي وتبكي :أحم مششعل بعد عنني
مشعل قرب أكثر وهو مبتسم
اشجان تذكرت كلآم ليان الرجال مالهم أماان وحطت يدها على صدره تمنعه يقرب
مشعل زادت ابتسامته
حست بدقات قلببه السرييعهه
مشعل قرب من اذنها وهمس لها :هذا نبضي لك ملكك أحبببببببببببك
اشجان:أأأ مششعل
مشعل:هههههه طيب طيب
اشجان تنهدت بقوه
مشعل:هه بيه لهدرجه تبين الفكه منني
اشجان بسرعه:لآلآلآلآ مو كذا أأأ م مشعل انا خايفه أحد يشوفنا خلنا نرجع
مشعل:انششاء الله قريب تكوني ملكك لي
اشجان نزلت رآسها
مشعل حط لها اللثمه :يلآ عدليها لآ أحد يشششوفكك
اشجان ابتسمت:طيب<وعدلتها بشكل سريع وهي مرتبكه من نظراته
*****************
فتح الباب وبوجه وعد :هلآ ببنات عممي
وعد رفعت راسها وشافت فيصل صاير خققققققققه وقلبها يدق بقوووووووه ماتدري لييه
فيصل أبتسم:شفيك لهدرجه انا حلوووو
وعد باحراج:أأمم اسسفه
فيصل فتح الباب أكثر:ههه تفضلي يا أنسسه منى
وعد رفعت راسها بقهر:بسس منى واننا
فيصل باستغراب:يعني انتي مو منى ؟
وعد بقهر أكببر:تستهبل يعني ماتعرفني أوف
فيصل:هههههه طيب طيب دخلي ماله داعي تعصببي
وعد مشت بعصبيه وصدمت بكتفه
عصب شوي ومسكها من كتفها ولفها له:شفيك معصبه وتحطي حرتكك فيني
وعد بخوف:أأأ بععد تعورني ببععد يدييكك
فيصل ونظراته حاده قرب وجهه من وجهها
وعد خافت:ف فيصل شفيك
فيصل ابتسم وبعد عنها:يعني ايش راح اسوي لكك مثلاً ببوسسك
وعد هنا وجهها قلبب أحمرررررررررررررررررررر
البنات ضحكوا عليها
فيصل قعد على الكنبه وحط رجل على رجل وصار يتفرج على التلفزيون
ساره:هههههههههه وعد تعالي جلسسي جنب حبيبك
فيصل رفع راسسه بسرعه ووجه نظره لوعد اللي نزلت راسه بارتباكك
سمر:تعالي منى معليك من ذا المهبل
فيصل:سمر اذا تبين شبسات وحلويات وببسي روحي غرفتي فيها
ووقف رايح الدرج بمعنى رايح غرفته
وعد نطت من طرى الاكل وراحت ركض على غرفة فيصل بدون ماتحس أهم ششيء عندها الاكــــــــل ^ـــ^
*************
ميس:وش فيكك أمسس يلآ قولي لي ترى مانسيت
تنهدت وقالت لها سالفة خالد كلههااااااا
ميس بصدمه:ما أصدق هذا وانتي وخالد ربعع صحيح هواش بس وش فيه قلب علييك
ريماس:مدري ميس أحس أحس اني دايم ابي اتهاوش معاه اشتقت لهواشنا وهو مايبي يششوفني كييف وش الححلل
ميس:مدري بس لآزم تعرفي هو لييه يعاملكك ككذا
ريماس:مسستحيل أكلمه بعد اللي قاله لي أمسسس مسسسسسسسستحيييييل اذل نفسسي وهو مايبيني
ميس:أوكي انا راح أسسألهه
ريماس بسرعه:لآلآلآ خبله انتي ولآ انهبلتي
ميس :أي خلآص ماراح أقوله ارتاحي <<وسسرحت كيف تقوله بدون ماتدري ريماس
ريماس:يلآ ميس تأخرنا على البنات قوومي
ميس وقفت:طييب
*******************************
نهـآية البآرت !

هذيان وجع 21-11-14 12:12 PM

رد: رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي
 
آلبآرت السابع
*****
فتحت غرفته بقوه وهي تدور بعيونها على الثــلآجهه
رفع راسه بصدمه وش تسوي بغرفتتي لو ابوي يشوفها وش راح يصير يااربي تدور ششنو سمع صوت ابوه وهي كانت واقفه عند الباب يعني راح يشوفها
سحبها وسكر الباب وقفله
رفعت راسها:هي انت وش تسسوي بععد عنننني
فيصل:ووعععد ابووي هنننا اسسكتي
وعد شهقت وسكتت بعد 5 ثواني رفعت راسها وطاحت عينها على صدره المكشوف اسسستححت وجهها صار أحمممممممممر
ناظرها باستغراب:وش فيكك
وعد:مافيني شيء
فيصل:فكي الغطى ابي أششوف وجهـكك
وعد بصصدمممه:أيششششششششش
فيصل:ولآششيء اسكتي اسكتي صوت ابوي يقرب أوف لو يجي الغرفه
وعد بخوف:لآتخوفني
فيصل ضمها لصدره عششان يهدي خوفها ونسسى نفسسه
وعد طاحت دمعتها من خوفها
حس بدموعها تطيح على صدره وبهمس:خلآآص لآتبكين <<سمع ضرب باب غرفته
فيصل:لآلآلآ أبــوي احم احم ميييين ؟
بوفيصل:انا يبه افتح
فيصل:اووف امم تعالي الحمام<<وانتوا بككــَرآآمــهه هـ
بعد مادخلها الحمام لبس تيششيرته وفتح الباب:هـلآلآ يبه سسم
بوفيصل:سم الله عـدوكك بـكره اذا رحت الشركه روح عند وليد واخذ منه ملفات ووقعهم وجيبهم لـي طيب
فيصل:طيب أوامر ثانيه
بوفيصل:فــَكر بالموضوع اللي قلت لك علييهه خذت لك اسبوع وماجبت لي خبر
فيصل بضيق:يبه مابي لسسى بدري
بوفيصل:بتردني يافيصل؟!
فيصل نزل راسه:لآيبه
بوفيصل:دام كذا فككر
فيصل:مايحتاج افكر قول حق امي تدور اللي تناسبني
بوفيصل بفرح ضم ولده :انشششاءالله
فيصل:يبه شوف خالد واحمد أكبر مني وما تزوجوا
بوفيصل:لآشافوكك تزوجت بيتزوجون المهم تبي من بنات عمك ولآ بنات خالتك ولآ برى العايله
فيصل تنهد:من برى العايله
بوفيصل:هههه انششششاءالله بس أفضل لكك تاخذ من بنات عمكك مافي شيء ينقصهم رهف وريماس ومنى ووعـد ونور كلهم ماششاءالله ماعليهم كلآم
فيصل دق قلبه من اسم وعد وبنفسه: مقعول وعد تصير زوجتي تصير زوجتي اللي بكت على صدري اهـ بسس
بوفيصل:ها يافيصل
دخلت ام فيصل:فكرت بالموضوع
بوفيصل:اي ووافق
ام فيصل بفرح:صصدق أجل أخطب لك بنت أخوي اللي تحبكك
بوفيصل:هو قال يبي برى العايله
ام فيصل:اهها دام كـذا براحتك من بكره ادور لك على اللي تناسبكك
فيصل:براحتكم
طلعوا ام فيصل وبوفيصل
سكر الباب وقفله تنههد وطاح على سريره متناسسي وجود وعد داخل الحمام
فتحت الباب وطلت شافته سسرحان حست انها مخنوقــه بعد ماسسسمعت الكلآآم
فيصل:أوووف ياارب اذا راحوا لها ماتوافق ياااااااارب
ضحكت رغم ان هي تحس مخنوقــه
رفع راسسه وانصصصصصصصدم لمن تذكر انها هننا يعني سسمعت كلل الكلآلآلآم لآلآ انششاءالله ماسسمعت
راح لها:شفيك تضحكين
نزلت راسها:اضحك عليكك
فيصل:تضحكين عللييي لييه !!!
وعد:قاعد تدعي انها ماتوافق
فيصل ناظر عيونها اللي باين فيها الضيق وبدون شعور:وعــد انتي في حـَد بحيآتكك
وعد بصدمه:هها لآ لييه
فيصل:اها مدري بس حبيت اسسأل
وعد بضحكه:ليكون ناوي تخطبني من الاسمماء اللي ذكرهم عممي اسسمي
فيصل :ها
وعد:شفيكك
فيصل جلس على سريره وهو مشبك يدينه ببعض ومنزل راسه وبصراحه:وعد اننا انا صااير اف افككر فيك
رفعت راسها بصصدمه يعني هو مثثلي انا افكر فيه وهو يفكر فيينني :كيف يعني
فيصل:ممدري
وعد سكتت بدون رد وصارتت تتخيل حياتها مع فيصل ^ـــ^
***********************
ليان:ها شجون انبسطتي
اشجان:اي
ليان:قولي لي وش صارر
اشجان:اذا رحنا البيت أعلمكك
ليان:طيب
نايف:ههههههههه بسسم الله علييها قوييه اختكك
رعد:اي أكيييد طالعه على اخوها
جوود مبسسوطه ان نايف يمدحها
اشجان بلقافه:منهي القويه
نايف:جود
اشجان بمزح:جود قويه عششتوا ماتششوفون جود قويه ما أصدق
جود وقفت بعصبيه وهي تدري ان اشجان تمزح بس لآنها أحرجتها قدام نايف اللي خذ عليها انها قويه :انتي ششوفي نفسك بالأوول بعدين تعالي تكلممممي فااااهمممممممممه
الكل انصدم على عصبيتها اللي مالها دااعي واسلوب اشجان كان مززح
مشعل:ششفيك معصبهه ماله داعي العصبيه واشجان تمززح
جود:انت بعد مالكك دخخل
رعد:جوود لآترفعين صوتتك على رجججااال
جود:أكرهكك وأكره أختكككك أكرهكككككككمممم لو انتوا مو جاين كان أنبسطت انا أكثثثثثثثثر خربتوا روقاانني <<وراحت عننهم وهي مقهوره
نايف:ليه قلتوا لها كذا خلوها براحتها
ليان اللي ماتحملت مدحه والدفع عنها نزلت دموعها وقامت وبعدت عنهم
ريان حس فيها ونزل راسه
فارس:شجون قومي شوفي ليان وش فيها وقفت
ريان:انا أقومم اششوفها خلكك
اشجان:لآ بجي معاكك
ريان:حبيبتي شجون مايحتاج خلكك
اشجان بعناد:قلت لك بجي
ريان ابتسم على عنادها
وقرب من انها وهمس:عارف وش فيها خليني معاها وانتي اذا رحتي البيت خلكك معاها أوكي قلبي
اشجان بحزن:طيب
ريان مسح على راسها بحنان وباسها ورآح
مشعل اللي احترق غيره رغم انه أخووهاا :وش قالكك
فارس:وش ذا اللقافه
قرب منها و ضمها:ليان حياتتي
ليان بششهق بقووووووه:ريااااان ماأبيهه بعده عن قلبببببببببببي تكفىىى
ريان حززن على اخته:لو أقدر سساعدتكك والله لوأقدر أسساعدكك لكن ما أقدر
ليان:تببببكي بقوووه
عوره قلبه على توؤمه
سمع صوت بكيها العالي قرب وشاف ريان ضامها وملآمح وجهه يدل عليها الضييق قرب منهم :ريان وش فيها
سمعت صوته وبكت أكثثثر جاااي يسسأل وهو السبب
ريان أبتسم:امم انشششاءالله خيير
ليان صارت تتكلم بدون ماتحسس:ريان ما بييييييييه ما أبييييييييه ماأبيييييييييييييييه
استغرب مين اللي ماتبيه يمكن في واحد بحياتها وبغيره:وشش فيها مين اللي ماتبييه
ليان وهي لسسى تتكلم بدون وعي:انت أطلعع من حيااااااتي أطلععع من تفكيرررررررري أطلع من أحلآلآلآممممممي أطلعععععععععع <<وصارت تبكي بقووه وبكيها يعوور القلببببب
نايف بصدممممممممممممه:أأ أيشش
ريان نزل راسسه بعد ماطلعت اللي بقلبها وش يقول حق ناييف اللي فهمم وواضح عليه
نايف:ريااان فهمممني ليان وش قصصدها بالكلآلآم
ليان تبكي وماتسسمع وش يقولون
ريان نزل راسه:ما أقدر افهممك اكثر من اللي فهمتته
نايف وهو لسسى بصدمته:ليان ليان ليان تحببني ؟!
ريان لف وجهه يتحششى سؤال نايف
نايف:جااااوبننننننني لآتسسسسسسسكتتتتت
ريان بدون مايناظره:أي
نايف جلس على الصخره القريبه ونزل راسه:لييه تحبني انا بالذاتتت
ريان بقهههر:هي وش دخلههها قلبها أختااااااركككك <<وضم ليان بقووه يهديها
ريان:قللبببي خلآًصص بزعل منكك ترى
نايف مشى ووقفته صرخت ريان
ريان:ليييييييييييان
لف وشاف ليان طايحه على الارض أنصصدم ووقف جنب ريان يساعده
ريان :شكراً نايف ماأحتاج مسساعدتك ليان خفيفه <<وحملها بككل خففهه
نايف ركضض وفتح سسيارته وأستغربوا الشباب وش فيه يركض كــذا
شوي الا شافوا ريان حامل بين يديه ليان
فارس وقف بخوف:ريان وشش فييييها <<وخذها من ريان بالغصب وركبها بسسيارة نايف وعلى طول المسستششفى
انتشر الخبر بسسرعه واششجان تببببكككي وام فارس تبككي على بنتها وبوفارس خايف عليها لآنه مايعرف المستشفى وفارس وريان مايردون عليه
بعد نصص ساعه
بالمسستشششفى
ريان بخوف:خااايف عليييها يافااااارس
فارس:ههدي انششاءالله مافيها الا خيير ابوي ازعجني وهو يدق بروح اششوف وش فيه
دق جوال بوفارس والكل صار يناظره :الووو فارس انتوا وويييييييييين
فارس: بمستششفى الــ..............................
********************
منال:هههههههههههههههه خلآص خلآص
نور:ههههههههههه
رهف:هههه شدعوووه
ميس:اي قسسسمم وتقول بتسكتون ولآ بزعل منكممم
ريماس:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حركاات بزارره
نور:هههههههههههههههههه بقوووووه
منال:هههههههههههه
ريماس:ههههه
رهف:هههههه بسسكم ضحكك في أحد يطق الباب ريماس قومي شوفي مين
ريماس:أمم عجزانه اققوم
منال:انا اقوم يعني
رهف:تسسوين خيير
ريماس:أقول أستريحي انا أروح
ريماس خذت عباية ميس وغطاها ولبستها وتلثمت ماتدري ليه
فتحت الباب دورت بعيونها مافي أححد طلعت من الغرفه وسسكرت الباب وتوجت لغرفتها لكن
:رهف نادي نوور
لفت عليه:اننا
خالد:ريماس!!
ريماس:نعم
خالد بملل:نادي نوور
ريماس:لييه
خالد:وشش دخلكك
ريماس بسخريه:طيب اسسفه بس لآعاد تكلمني وهذا على طلببكك
خالد:تعالي ناديها وبعدين سوي الدراما تبعكك
ريماس تجمعت الدموع بعيونها ولفت له:روح طق الباب وقول لهم ينادون نور يمكن تسسمع صوت حبيبة القلبب
خالد:مين مين حبيبة قلببي
ريماس بغصه:منال
خالد:هههههههههه اهها وانتي وش دخلكك معصبهه روحي دوري واحد يحبكك او يرضى فييكك
ريماس سكتت بدون رد هي وش ناقصها عشان خالد كل ماشافها ذكرها بهذا الكلآآم أو أبووها
خالد:هييييييي روحي نادي نوور
ريماس:طلبت انك ماتكلمني ليه جاي تكلمنني
خالد:ماهو عشان وجهكك اخلصصي ناديها
ريماس:ماراح أنادي أححد
خالد بعصبيه:انتي غببببببببيييييييييه
ريماس:اي
طق الباب وجاه صوت منال وهي تضحك
منال:هههههههههه ميس بسس
رهف:ههههههههههه اللي يطق الباب ريماس فتحت وماشافت اححد
خالد أه ياريماس وش اللي بداخلي يجبرني أقسسى علييييكك :احم انا خالد ابغى نوور
منال دق قلببهها يالببى صوته يهببببببببل
نور طلعت له :هلآ خالد
خالد:متى ناويه تروحي
نور:انت متى بتروح ؟
خالد:انا بتعششى هننا
نور:أمم طيب خلآآص بكون معااكك
خالد:أمم أحم نور روحي شوفي ريماس وش فيها هي بغرفتها <ومششى تاركك نور بحيره
دخلت غرفتها بدون ماتدق الباب :رييموو وش فيك تبكين
ريماس:نوور
نور:حبيبتي وش فيكك
ريماس:مافيني شيء
نور:ودموعككككك هااااذي
ريماس مسحت دموعها:خلآآص ماافي ششيء
نور:تدرين ان خالد قالي روحي شوفي ريماس وش فيها
ريماس شهقت وطاحت دموعها وشش يبي فييها يجرحها ويهتم فيها
نور:يوه ريمو وشش فيكك بسسألك وابيك تجاوبي بصصرآححه بس مو الحين قومي غسسلي وجهكك تأخرنا على الببنات
ريماس :طيب <<وسوت اللي قالت لها نوور
الســــــــــــــــآعــــــــــ7ـــه ونــــــــــــص الـمغرب
ليان طلعت من المسسشتفى بعد ماوصاهم الدكتور مايجبون لها خبر يزعلها
ميس بقت مع ريماس ونور بتغى عندهم بكره ماراح تداوم ومثلها رههف وراح يقولوا حق البنات
**************************


ليان:ههههه بس لآتضحكوني <<كانوا بنات عمها متجمعين عندهم بالصاله عششان يخففون عنهم
كيان:هههه ياعممري عليك ياليييون
اشجان:ههههههههههه والله لعبت فيه الكلب أجل يقط وجهه على أختتي
منار:وانتي غيرانه منه لآنه ما غازلكك
اشجان:لآوالله ليه أنقهر وعندي اللي أحلى مننه
كيان ناظرتها وغمزت لها:ههههههههه اي عندها أحلى منه
رويدا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه <<وطاحت على الارض وهي تضحكك
ناظروها البنات باستغرااب
اشجان:مجنووونه
كيان:من زماان مجنونه
رويدا:اقولككم ماصدقت امسسك ششيء على مششعل هو دايم يمسسك علي
اشجان بدت الغيره تاكل قلبها لآن مشعل ميانه مع بنات عممه :وش فيه
روايدا ذكرتهم بموقف مشعل واشجان وكلهم صاروا يضحكون
اشجان:ههههههه ترى والله هو متسببب
كيان:ههههههههههههههههههه تعرفي أطباع أخووي هههههه
اشجان بقلبها يافديت أخووكك :احمم اي مالت عليه
ليان وكيان ناظروا بعض وضحكوا عرفوا اللي بقلبها واللي قالته غيير
ليان أنبسطت مع بنات عمهها وتتناسسى اللي قالته لناايف وهي ندممانننه مررررررررررره
*********************
تذكرت اللي صار معاها تذكرت صدره العااااري أبتسسمت بقووووووووه لكن تعكر مزاجها وهي تتذكر
فيصل:وععد مابي الكلآم اللي سمعتيه مع أمي وأبوي يطلع لأححد
وعد نزلت راسها:طييب بسس يعني انت جد راح تتزوج
فيصل تنهد:ماسمعتي كلآآم اببوووووي انا مجببور اتزوج عششان رضاه
وعد:اهها يعني راح تتزوج يعني بتكون معااك وحده تطلع معاها وتحمل منكك وتسهر معاها وتتغزل فييها
فيصل مستغراب من كلآمها:أي
وعد بغيره:أششك انها جييكره
فيصل باستهبال:لآ ياهبله بتكون زوجتي يعني حلوه معقول يضيع الجممال اللي فيني على وحده جيكره
وعد ابتسسمت صحيح جمميييييييييييييل الا يخقققققققققق :يالثققققققه
فيصل بحزن:خلآآص الحين انتي لآزم تطلعي من غررفتي
وعد:ماهو بكيفكك انت ليه طلبت تتزوج وحده
من برى العايله ليه مو من العايله
فيصل:مدري
وعد:اها
فيصل:ييلآ الحين ممكن تطلعين
وعد بغير وعصبيه:أي عششان تتخييل حياتتك مع الجييككررررره هااا
فيصل اللي لآحظ غيرتها:لآ بس لو تجي اممي مره ثاننييهه
وعد بدون شعور:مايهمني اللي يهمني وششاغل بالي الحين انت كييف بتروح لوحده وتسسهر معاها وتتغزل فيها وتحممل منكك وتطلع معااك
فيصل قلبه صار يدق وحسس بحراره من أحسساسسه
وعد :طيب يافيصل هاذي حياااتكك انا بطلعع
فيصل:طيب وفتح لها الباب وطلعت
********************
صحت من ذكرياتها
منى باستغراب:وش فيه وجهكك وعد
وعد بضيق:مافيني ششيء
منى:كيف مافيكك ششيء
وعد بعصبيه:ببعععد مافيني شششيء غصب يصير فيييييينني
منى:طيب لآتعصبين <<رآحت عنهها
سمعت جوالها يدق شافت اسسمها ابتسمت وردت
:هلآلآ بالغلآ كلهه
نور:ههه هلآ فييك قلببي أخباركك
وعد:تممااام انتي اخباركك
نور:دوووم بخير دامكك بخير
وعد:دامت ايياممكك
نور:دقيت عليكك عششان
وعد قاطعتها:تسسألين عني
نور:هههههههههه لآ يالواثقه
وعد:هههههههههه أجل !!
نور:عششان شسمى اي بكره ماراح أداوووم وبنات عممي بعد ماراح يداومون دقي على سساره وسممر قولي لهم أوكك
وعد:أممم طيب عيوني أخليكك الحين
نور:أمم أوككي قلببي انتبهيي لنفسسسسسكك مع السسلآمه
وعد:وانتي بععد مع السسلآمه
طلعت للصاله تدق على بيت عمها وهي تدعي ان فيصل يررد
بعد 5 ثواني جاها رد
:الــو
تحطممت لمن سمعت صوت دانه:هلآلآ والله دندوشش
دانه:هلآ فيكك
وعد:قلببي وين سسمر ولآ ساره
دانه:مدري اكيد كل وحده بغرفتها بحوله على غرفة سمر
وعد:لآلآلآلآلآلآلآلآ
دانه:ششفيكك
وعد:روحي ناديهم
دانه:أوووف ططيييب
شافها تمشي على الدرج وهي مالها خلق
:دلوعة اخوها وش فيييها
دانه بطفش:ذا البقره غصب تخليني أروح انادي سسمر
فيصل باستغراب:مين البقره
دانه اشرت على التلفون ومششت
فيصل قرب من التلفون وحطه عند أذنه يبي يعرف مين تقصد:الـــو
وعد دق قلببها: ف فيصل!
فيصل قلبه مو أحسن من قلب وعد:ههلآ وعد
وعد:هههههه الحمدالله عرفتني
فيصل أبتسم على ضحكتها:ششخبآركـ
وعد بحزن:الحمدالله
فيصل بتكشيره:وعد وش فييكك
وعد:مافيني ششيء الله يوفقكك مع زوجتكك
فيصل:أووف لآتجيبن لي طاري الزواج
وعد:أممممم طيب مبروكك مقدماً
فيصل بعصبيه:ماتفهمين انتتي
وعد قامت تصيح
فيصل بخوف:وووعد وش فييييييييكك تبكين؟!!!!!
وعد بدون شعور وبطفوله:انت بتروح
فيصل:ويين بروح
وعد:انت بتروح عندهها انا أكرهها مفروض انت لييي <<وقامت تببكي وهي ماتحسس بالكلآآم اللي تقوله
فيصل أنصصصصصصدم :أيش قلتي ماسسمعت
وعد:انتتتتتتتتت لييييييييييييييييييي مو لههااااااا الجيكررهه
فيصل رجعت له الحراره :احم
وعد:انت تبي الجيكره
فيصل بتنهيده:لآ والله ما أبيها
وعد بفرح:يعني ماراح تاخذهااا
فيصل:ههههه أي
وعد:أحم يلآ فيصل ناد لي سمر أو سساره
فيصل:هههه طيب من عيوني
ولف ينادي أخته الا ششاف سمر نازله من الاصنصير
فيصل:سسمر وعد تبغاكك
خذت من التلفون
:هلآلآلآ والله بالغــلآآ
وعد:ههه هلآآ فييكك امم المهم بكره ماحنا مداومين نور ورهف وريماس وانا ومنى ماراح نداوم وانتي بكيفكك واختكك معاك
سمر:هههههههه لآ أكيد ماراح نداوم وشش نسسوي نروح
وعد:ههه يلآآ أخلييكك بآآآآآآآآآآي
سمر:بآآآآآآآآآآآي
سكرت ولفت على اخوها
:بععد قمت تسسولف معاها وتضضحك ومن عيوونني وش هذا يافيييصل تطورات
فيصل بصدمه:هها
سمر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انت تحبها؟!
فيصل:ها لآلآلآ
سمر:والكلآم !
فيصل بصراحه:مادري قومي غرفتي بقولكك وش صار معنا اليوم
سمر نطت:طيب
*************************************************
ميس:بروح االمطبخ ريماسوه
ريماس:طيب روححي
خذت عباتها والشيله لبستهم وطلعت
في المطبخ
أحمد:اذا خلصت تعال غرفتي
خالد:ططيييب
لع احمد ودخلت ميس
ميس بنفسسها:هاذي فرصصتي أسسأله
ميس:خالد
خالد لف لها وابتسسم:هلآ والله
ميس:هلآ فييك
خالد:أمري
ميس مايامر عليك عدو خالد ممكن أسسسأل سسؤال وابي جواب بصصراححه
خالد:طييب
ميس:أممممم خالد انت ليه تعامل ريماس كــّذا ؟! تجرحها ليه تعاملكك معاها تغيييير ؟!
خالد:مالكك دخخل بعدين بكيفي مزاجي مو رايق لهها متى ماحبيت سولفت وضحكت معاها ومتى ماحبيت صرخت عليها وجرحتها
ميس:اهها السسالفه كذا
خالد:بعدين هي تقط نفسسها علي
ميس:ريماس ماقطت نفسسها عليييكك هذا ججدي وانا ششفففته بععععد
خالد:امم طيب طيب بكيفي ابي أعاملها كذا
ميس:طييب براحتكك بسسس ترى مششاعر النااس ماهي على مزاججكك ومششتهاكك <<وطلعتت عنه
خالد وقف بحيره وش تقصد بكلآمها معقوله ريماس تحببه
رجعت ميس
:أوه احسس بتعب
دق جوالها :هلآ سسامي
رهف ضحكت لمن طرت اسسم سامي
:ييوه طيب طيب بسس بترجعننني
سامي:أيي يلآ انا تححت بسسسسسرعه
ميس:طيب <<سكرت الخط
ريماس:ووووييييييييييين
ميس:برجعع
ريماس:أكيييييييييييد
ميس:أيي والله
ريماس:أوكي دام كذا الله معااك
ميس:طيب انا راح اجي 9 يلآ باي
ريماس:بااي
نور:بنات قوموا نجلسس جنب خالتي وعممي
ريماس :طيب<<وخذت عبايتها احتيط عششان خالد ورهف مثلها نزلوا
:باااااااابااااااا <<وحطت راسها على صدره
بواحمد:هههههه حبيبة بااباا<<وصار يمسسح على راسسها
شوي وجاء احمد وخالد
خالد قرب من عممه بيسلم عليه
ريماس:باااااباااااا
بواحمد:هلآلآ
ريماس:بابا
بواحمد:تعااال ياولدي أجلسس جنبي
خالد:حاظر عممي <<تعمد وجلس جنب ريماس
تجمعت الدموع بعيونها وضمت ابوها بقوه كأنها خايفه من خالد
ابتسم ابتسامه جانبيه
بواحمد:ششخبارك
خالد:بخير
ريماس:بابا
بواحمد:نعم
ريماس بدلع طفولي:بعد عني ذا المتوحشش <<واششرت على خالد >>
الكل:ههههههههههههههههههههه
خالد أبتسم يحب دلعها الطفولي اللي يضيعه:انا متوحشش ؟!
ريماس وهي ترمش:ايوا
بواحمد:هههه قوم عن بنتي يامتوحشش
خالد:افا ياعمممي
بواحمد:امززح ياولدي
خالد أبتسم:ععارف انكك تمززح
احمد:يببه خالد بيتزوج
خالد فتح فممه بصدمه
احمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريماس دق قلبها:بيتزوج؟!!!
بواحمد:عقبالكك
احمد كششر
خالد:هههههههههههههههههههههههههههه انقلبت عليك الايه
احمد:مالك دخل
نور قلبها مو راضي يهدء
احمد:طسس عني ياشششيخ
خالد:يعني طرده
احمد بمزح:اي طرده انقلع
خالد يمثل الجديه باستهبال:نور يلآآ قومي مالنا قعده بيذلونا
نور بفهاوه:هها وين؟!
احمد:هههههههههههههههه مالك شغل بنور انت انقلع لوححدكك
نور أبتسمت بأحراج :لآ بروح مع أخووي
رهف:نووووووور قععدي نامي هننناااااا
احمد يقلد على رهف:نووووووور قععدي نامي هننناااااا
رهف:هييييي لآتقلد عليي ووجع
نور أسستحت لآنه نطق اسسمها
خالد:شفت عمممي وش يقولي وانا خوويهه
بواحمد:هههههههههه الله يصلحكم
خالد+احمد:اممييين وياك
احمد:لآتتسبب
خالد:انت المتسبب
احمد:خوييييييييلد
خالد:حمييييييد
الكل:ههههههههههههههههههههه
دق الباب وريماس نطت تفتح وعلى بالها ميسس
:هلآلآلآلآلآلآلآلآلآ والله بالغلآ والززييييييييييييين
ام خالد:هلآ فييكك
بوخالد:هلآ ريماس
ريماس:أهليييين باااابااا
بوخالد أبتسم:سويلي طريق
ريماس قالت حق أمها ورجعت لعمها تدخله وهي ضامته
بوخالد:السسلآ عليكم
الكل:وعليكم السسلآم
بوخالد:ريماس بعدي بسسلم على ابوك
ريماس:لآ مابي
بواحمد:انتي منافقه توك بحضني والحين رحتي حق عممك
الكل:ههههههههههههههههههه
ريماس:يوه هذا بابا وانت بابا لآنكم نفس الوجهه
الكل:ههههههههههههههههه
ريماس:خاله وين عمووور
عمر جاء من وراها:انا هنااااااااااااا
ريماس نطت وضمته:شخباركك يادوووب
عمر:هههههههههه تمام اشتقت لك يادوبهه
ريماس:هههه وانا أكثررررررر
خالد حس بالغيره بتذبح قلببه:أحم نحنا هناااااا
ريماس ماحبت تكلمممه عمر:طيب وش نسسوي لكك كيفي صديقتيي صح ريموووو
ريماس ابتسمت:أي صححححح
عمر:أيوا فديتك
ريماس:ههههه خلو ,,أنتبهت انها كانت بتقول اسسمه
خالد اللي لآحظظ ارتباكها وكانت بتنطق بأسسمه أبتسسم لآ شعورياً
عمر:ههههههههههه ريماس شوفي شوفي النكته
ريماس أرتاحت انه ما أنتبه لها ناظرت الجوال:ههههههههههههههههههههههههههههههه غببي
عمر:هههههههههههههههه
ريماس:عموور تعال نصعد فوووووق
عمر:وين بنروح
ريماس:تعال بنروح غرفتييي
عمر:طيب <<وصعدوا غرفة ريماس
خالد بيجن جنوننه من جدها ما كلمته اليوم مسستحيل ريماس دوم تتهاوش معاه ولآزم يكون كلآآم وهواشش واليوم ماصار ششيء
***************
ريماس:ششوف عمووور كل ششيء أوكيي نبداء
عمر بحمااس:يب كل ششيء أوكككي
ريماس:طيب 1.2.3 أبداااااء
وبدوا يلعبون بحمماااسسس
**********************
فيصل بحزن:وهذا اللي صاااار
سمر بهدوء:فيصل أنت تحبهااا
فيصل:لآآ
سسمر:لآ تحبها وهي تحبكك بس مو حاسسين
فيصل:لآتقولييين انا ما ابي أحب غير زوجتتييي وانا الحين مجببور أتزوججج
سمر أبتسمت:بسس تقدر تتزوجها وتكون حبيت زوجتتكك قول حق أمي تخطبها لك وامي مسستحيل ترفضضض
فيصل:بس انا مابي من العايله تكفيين ابي حلللللللللل
سمر:فيصل حبيبي ماكو حل غير انك تتزوجههاااااا وتعيشون أحلى حيييآه مع بعضضضض
فيصل بضيق:أحسس لو خطبتها ماراح توافقق
سمر:وليييه تفائئل
فيصل تنهد:خلآآص أكلمم أممي بكرره
سمر بفرح:صصدق فكر بقلببببك يافيصصل لآتفكر بكلآآممميي لآ فكرت بقلبكك بتشوف كلآآميي صححح كلم أمي قبل لآيفوت االاوان لآفات الفوت ماينفع الصوت يلآآ الحين أخليك تفكر مع حبيبتكك وعود
فيصل أبتسم:طييب طييب بررى
سمر:بطلع بدون طرده باي
فيصل:باي
بعد ماطلعت رمى حاله على السرير وتنهد
:انا ليه أفكر فيه اذا ماكنت أحبها صحيح امممم او يمكن أعجااب بس ابوي مو عاطيني فرصه أفهم مششاعري أخاف اتزوجها وأندمم واخاف ما اتزوجها واكون أحببهاا واندم نفس الششيء أووف <<وبدى يتذكر وش صار معاها بالتفصصصيل ^ــــ^ وهو مبتسسسم *ــــــ^
***********************
ليان :بناااااات تكفوون لآ تروحون ريحتوا نفسسيتي بالصراححه
كيان:اسسفه حيياتتي بس نويف الكلب موراضيي يقول خلوا البنت ترتااااح
ليان:تكفييييييين خلك معععيييييي تكفيييييييييييين
كيان بطفش:والله موبيدي انا ابغى أضل معكمم بس السخييف موراضييي
ليان:صبر <<قامت ولبسست عباتها والغط وتلثمت وطلعت
اشجان:ويه ذا الخبله وين بترروح
كيان بانتصار:أكييد بتروح تكلم نايف هع هع
اشجان:هههههههههههه دام بتكلم الحببب نخليها براحتها تعالي نجلسسس
بالمجلسس كان جالس مشعل .نايف .ريان اللي متضايق ومنزل راسسه عشان مايشوف نايف,فاارسس
طقت الباب ودخلت
رفع راسه :ليان حبيبتي فيك ششيء تعبانه
ليان أبتسمت بحب لأخوها:لآحبيبي مافيني شيء
ليان قررت تقوي نفسسها وماتهتم له ولآ تستحي من قربه أو ترتبكك عشان ماتضعف وهاذي اول مره بتواجه نايف بدون ارتباك أو حييا
ريان براحه:أجل وش فييكك
ليان ناظرت نايف بعتب وحزن
فارس:ليون شفيك عيب تدخلي واولآد عممك هنناااا
مشعل بمزح:وشش دخلك انت تعالي تعالي جلسسي جنبي ببععد واذا ما أعجبك أحطك بحضني
ليان :ههههههههههه<<لآنها عرفت انه يمززح
فارس وقف وكتف يديه:لآوالله وتضحكي بعععد عاجبك يعني
ليان بنفس المزح:ههههه شلون مايعجبني وهو حضن مشعل
ريان بزعل:افاااا وحضن ريان مومكفيك ولآآ مغنيكك بعدين وش عاجبك بذا
مشعل:ههههههههههههههههه لآآ تصصدق نمزح ترى
نايف جالس ويناظرها وبنفسسه:ليان ليان تحبني ما أصصدق هي شلون تحبننيي ششلوووووووون مايصير تحببنني مايصير جود هي الليي تحبني بس مو لياان ياربي وش الحل انا انا بعد ليان تكفيين أنسسيني انا بعد أ <<قطع أفكاره صوت عممه
بوفارس:وش جايبك هناا
ليان:جيت بكلم نايف
دق قلببه بقووه وش تبي فيني:هلآآ يابنت العم أممري
ليان نزلت راسها تذكرت اللي قالته قوة نفسها ورفعت راسها بثقه:بابا قوله يخلي كيان هنا موراضي يخليها
بوفارس أبتسم:وش دخل نايف طيب
ليان بطفوله:هو موراضي تبغى معااي انا واشجان
نايف نزل راسسه
بوفارس:بس مايصير هاذي أخته ولآزم ترجع معاه البيت
ليان بزعل:بس انا أبييههااااا
بوفارس:طيب خلآآص حبيبتي روحي معاها انتي واشجان
ليان :لآهي بتضل معنا
بوفارس:مايصيييير عمك مايررضضىى
ليان:طيب بنروح معاها الحين ؟
بوفارس:أي متى مابغيتوا تجون تعالوا البيت بيتكم حبيباتييي
ليان ابتسمت:شكراً بابا
بوفارس:عفواً يلآآ جهزي لآتأخري أولآآد عممك
ليان بتكشيره:طيب ثواني بسس
وصعدت تخبر كيان+اشجان
مششعل فررررح ان اششجان بتكون معاه في البييت
**********************
وقف بارتباك :أحم
احمد:خلود ويين بتروووح
خالد:هاا اي بروح فووق
احمد بعدم أهتممام وهو مستمتع ان نور قاطه معاه وهي مو بعادتها
صعد لغرفة ريماسس وضرب الباب
بالصصالهه تححت
رهف:هههههههههههههههههه اي تذكرررت
احمد:ههههههههههههههه ولآ وعد الهبله ههههههههههههه
نور:ههههههههههههههههههه مسسكينه صدييقتي لآآححد يغلط علييييهاااا
احمد:هههههههههه
رهف:ههههههههههههههههههههههههههههههههه تذكرت لكم موقف مع بعضضض
احمد ونور بفضوول:وششووو
رهف:هههههههههههههههههههه تذكرون لمن كنا نلعب وكان علي اني أصيد كنتوا مع بعض ورى شجرة بيتنااا للحين موجوده الشجره المهم جيت امشي ولآآ اششوف ضضل ثنين فرححت لآني بمسسك أححد واخيراً الا أششوف الثنين اللي حاضنين بععضضض ويتواعدون بوعود طفولييه يعني لمن كنتوا اطفاال للحين الموقف اتذكره واضحكك وانتوا الحين كل واحد بطرريق ووين الوعود مدريي
نور أنحررجججججججججججججججججججججججججتتتتتتتتتتتتتت وتذكرت الموقففف اللي أبد مانسسته عشان كذا حبت أحممد ^ـــــ^
احمد:هههههههههههههههههههههههههههه وانتي يادوبه للحين تذككرررين الموقف انا نسسيته بس ذكرتيني فيه انتي الحيين بس أيام حلوووه يالييت ترجع
رهف:اي والله يالييييت
نور لآشعورياً:في حد ينسسى هاذي الاياام يا أحممد
احمد لف عليها وهو مبتسم:لآ ماتنسسي بس حنا كبرنا يانوور ومايصيرر نفكر بالمااضي عششان ما يأثر على الحاضر اللي هو مستقبلنا
نور دموعها بطرف عيوننهااا أحمد مايحببهاااا ولآآ حتى يفكر فييهاااا كلآآمه صحيح انا المفروض ما يأثر فيني مااضضي أطفاااااال
احمد عرف انه جرحهها وشاف دموعها اللي بعيونها تنهد بضيق مايحب يشوف أحد يبكي وهو السبب وبعد بننت تحببه
******************
ريماس:مييييييييييييييييينن
خالد :احمم انا خالد
ريماس ارتبكت وش يبي جاي غرفتها:نعمم وش فييه
خالد:أفتحي الباابب
ريماس وقفت ولبست عباتها ولفت لثمتها وفتحت الباب:نعم
خالد:بدخلل
ريماس رفعت حاجبها:وششش
خالد:بدخل
ريماس:من جدك أنتت وش تبي بغرفتتي
خالد:بششوف وش تسسون
ريماس تخصرت:نلعب عندك شيء ثاني تبي تعرفه
خالد أبتسم:أي أبي أدخخل أبي ألعب معااك
ريماس بسخريه:أسسفه ما أقدر أدخلكك وانت اللي ماتبيني أقرب صوبكك وهذا انا ماكلمتتك وببتعد عنككك ولآ راح أقرب من حياتكك وش تبييي
خالد:بدخل
ريماس:لآآ
خالد :أقووول بععدي
ريماس:انا مولعبه متى مابغيت تجي تستهبل جيت ومتى ماطفششت جرحتني روح حق منآل لآتجرحها ولآآ تجرحكك حبوا بععضضض وتزوجوا ربي يسسعدكم
خالد:بدخل
ريماس طفششت مننه:طيب دقايق بسس
وقفلت الباب بوجهه
عمر:مين على الباب
ريماس بقهر:أخوووووك
عمر:ههههههه طيب يلآآ خلينا نلعب
ريماس:طيب بغطي صوري أول <<دخلت صورها داخل غرفة التبديل عشان خالد مايشوفها
وراحت تفتح له البباب:تفضل
خالد أبتسم بغرور ودخل
ريماس مشت وفجآء صرخت:لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
خالد وعمر بفزع:وشش فيييككككككك
ريماس:ياغشششششششااااااااششششش
عمر فهم قصدها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فزت عليك خلآآصصص تعااااااادل
ريماس:لآلآلآلآ انت غششااااششش
عمر:ههههههههههههههههههه
ريماس من القهر فكت للثمتها وجلست جنب عمر وعادوا اللعب من جديد عشان يشوفوا بالأخير مين اللي يفوز
خالد كان يناظرها بفهاووه أول مره يششوف وجهها من بعد ماكبروا ريماس ريماس تغييرت صارت أحلى وأححلى وجها بريئ طفووليييي عيونها اللي تسسحر كل ششيء فيها حلووو وخقق يووه خالد وش تقووول صحى على نفسسه وعلى تفكيره
خالد بتحدي:ريماس انا بلعب معااك
ريماس:لآآ ابي عممر
خالد بقهر:مو بكيفك
ريماس:طيب عمر خلنا نطلع الصاله أحسسن
عمر:أوك يلآآ<< طلعوا برى الغرفه للصاله اللي بالدور الثاني
عمر:بروح أششرب مويه وبجييي
خالد:ريماس
ريماس نزلت راسها وصارت تلعب بجوالها
خالد:ريماس
ريماس:نعم
خالد:أحبك
ريماس بغصصه وصدممممه:أ أيشش
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه هههههههههه
ريماس :وش فيك
خالد:أمزح وش فيييك صدقتي
ريماس بقهر وسخريه:لآآ ما أصصدق واحد عنده فخر انه يلعب بالمششآعر لكن الا ريمااس ماتقدر
خالد بصدممه:وش شايفتتنني كل ييوم مع بنننننتتتتتتت
ريماس ببرود:وانت وش شايفني حجر ماعندي قلبب
خالد صد وجه عنها :لأنكك رميتي نفسسك عللييي
ريماس بقههر:مارميت نفسسي عليييييييييييييييكك جدي والله ججدييييي والله
خالد ببرود يقهر:ولمن كنتي ببيتنا مو كنتي بحضني بعد جدي رماكك علييييييي هااا
ريماس:لآ بسس انت مسكتنننيييي وخليتني أطيييح بحضضنككك مو منيييي
خالد:هههههههههههههه ههههههههههههههه بس انتي الششيء عااجبببكك
ريماس:هذا انت وتفكيرررك لآهي نيتي ولآ تفكيررري لآتششوف نفووس البششر بنفسسسكك
خالد سككته كلآآمهاا
ريماس حست بالقههر نزلت مع أهلهااا
**********************
باليييييييييييل السساعه تدق للــ1ــواحده ليييلاً
كانت جالسسه بالحديقه بسسرحااان طلبت منهم يخلونها لحالههااا وتركوها براحتهاا جالس على المراجيح وتدف نفسسها بهدوء
طل من نافذته اللي تطل على الحديقه ششافها لوحدهاا فرصته يقولها نزل بسسرعه وهو يلبس تيشيرته
حست بخطوات احد من وراها خافت بس ماحبت تبين انها خايفه وكملت دف بالمرجيحه
:ليان
ليان غمضت عيونها بقووووه وبنفسها:لآ يانايف لآلآلآ
نايف تنهد:لياااان
ليان بهدوء:نعم
نايف جلس بالمرجيحه الثانيه اللي جنبها وبهدوء:انتي تحبيني صح ؟ ! .
ليان نزلت راسها
نايف تنهد :جاوببيي
ليان:وش يهمكك بالمووضووع
نايف:اللي يهمنني خايف على قلببكك يتحطم وانا السبب
ليان:هذا الششيء مايخصصكك يخصني انااا
نايف:بس بس انتي بنت عممي وأخاف علييكك مثل كيان
ليان:وفر خوفكك لآتخااف علي لآمثل أخت ولآ مثل بنت عمم
نايف:المهم ليان انتي انتي لآزم تنسسيني
ليان ابتسمت بسخريه:قلت لك هذا مايخصصصكك
نايف بضيق:ليياااان لآتعصبيني
ليان:قلبي بيكون أوفى من الكل قلبي انا لآآحبب حب من قلببب قلببي انا يكره النسسيآآن قلببي موانا اللي أتحكم فييه وفي مششاعرره لمن تكوون عرفت قلب لياان
نايف:لياان انا انا
ليان:انت ششنو
نايف:ليان انا أحبب
ليان:جود ؟
نايف هز راسه بنعم:أي
ليان ابتسمت بألمم وأبتسامة رضا:الله يوفقكم ويسسعدكمم
نايف بصدمه:أيشش تدعين لنااا
ليان زادت أبتسامة الالم:اي اتمنى لكم السسعآده جووود بنت عممي وأختتي وصديقتي بعد وانت و ووانت قلب تمنيتته وبعتبره حلم بس ما أنكتب ليي
نايف نزل راسه:يعني انتي ماتحبيني
ليان:اللي يحب يتمنى لخله السسعاده والفررح
نايف:ليان أفضل انك تنسسيني لآتتعذبي بكره أكثثثثثثر
ليآن:نايف هذا شيء راجع لي ولحيآآتي
نايف:بسس قلبببكك قلببك راح
قاطعته:أبششر نايف مره ثانيه قلبي بيختآر الشخص المنااسب لهه وانا فهمت من كلآآممك انك ماتحبني وو ما أناسببك
نايف:اي كل هذا صح انا ما أحبك ولآ نناسب بعضض
ليان بغصه:طيب الله يوفقكك
نايف:من قلببكك تدعين لناا
ليان أبتسمت:أي من ككل قلبببي
نايف براحه:أوه الحممدالله ليان صدقيني حنا ما ناسب بعض عشان كذا انتي لآزم تنسسيني انا
ليان:مشكور نايف على أهتمامك وخوفكك
نايف ابتسم:العفو يابنت العمم
ليان دموعها بتطييح بس ماسكتها
نايف:انا أحبك مثل كييآآن لآأكثر
ليان:مابي منك الحب
نايف بسخريه وبعمد:وانا قلت لك بحبك كاحب العششاق
ليان جرحها كببببببببر:بششوف من يسستآهل الحب بحياتي صدقق
نايف:أمممم طيب عن الفلسسفه تصبحي على خير سهرتيني وتعبتينا اليوم سيارتي صارت ثقيله من ركبتي
ليان:نايف انا ماجبرتك تهتم فيييينني ولآتجي حتى تحاكيني انت بنفسسك جييت
نايف حس انه أنذل:عااد بسس شفتي نفسسك على اني جيت أنصحكك مالت علييكك تصبحي على ششر
ليان:وانت من أهل االخير
نايف لف عنها ومششى من وراها
ليان طاحت على الارض ودموعها على خدهااا وشهقاتها بدت تعللىىى
عوره قلببه عليييهاااا بس هو مستحيل يتزوجههااا :سامحيني يا لييان سامحييييييييينني أحبك
|******************************/
الييوم التــــــــــــــــــآلي العصصر
:ييمه
ام فيصل:سسم ياولدي
فيصل:سم الله عدووك احمم ييمه انا في بنت بباليييي
ام فيصل :اييششششششش بس انا ياولدي توني خطبت لكك والاربعاء اسبوع الجاي الششوفه ليه ماقلت لي من قبببل
فيصل بحزن:خلآآص ييمه ولآآ يهممك انا بسسعد الببنت أحم ييلآآ يمه انا طالع تبين ششيء
ام فيصل:لآسسلآآمتك انتبه لنفسسك وانتبه للطريق لآتسرح ولآ تفكرر ترى البنت قمممممممر تهببببل
فيصل أبتسم:انششاءالله ييمه
طلع ولآ شعورياً توجه لبيت عممه (ممآآجد)
منى نزلت من الدرج بسسرعه وسمعت الجرس :مييييييييييييييييين
فيصل:ولد عممممكك بدر
منى فتحت الباب وهي لآبسسه العبايه عشانها بتطلع:هلآآ فصصصوووووووول
فيصل:هههههه رجال على وجه زواج تقولي فصصووول
منى فتحت فمها:بتتزوووووووج ؟!
فيصل:ههههههههههه اي وش فيهاااااا
منى :اهاا مبروك مين هاذي
فيصل:يبارك فيك عقبالك وعقبال البنات كلهمم
منى:اميييييييين طيب مين
فيصل:طيب بتخليني عند الباب ترى تعبت
منى:ههههههه أوه اسسفه تفضل
دخل وجلس بالصاله:أحم ما أعرفها بس امي خطبتها ليي وقالت انها قمممر وتهبببببل
منى:امممممم
فيصل:كنتي طالعه ؟!
منى:يب
فيصل:أجل طلعي
منى:وانت تجلس لحالك
فيصل:وين عمممي واممك
منى:محد بالبيييت
فيصل:احمم و و ووعد؟
منى:اي وعد هناا انا بطلع وهي بتجلسس لحالهاااااا هناا
فيصل:وليه تقعد لحالها خذيها مععكك
منى بضيق:والله مدري وش اقولك يافيصل من جينا من بيتككم وهي كل سسرحااااانه وانا متضاييقه حيييييييييل وعد انا اول مره اشوفها كذا
فيصل:ججد ط طيب ماعرفتي لييه
منى:أممم لآآ
نزلت وعد بعبايتهاا:منووو
منى:هلآلآآ تعااالييييييييي وعوووود
وعد:ففيصل
فيصل نزل راسه:أحمم انا طالعع انتبهوا لنفسسسكم تراكم بناات
وعد:فيصل ليش ماترد علي
فيصل:هلآآ وعد ما أنتبهت لكك
وعد:ما انتبهت ليي؟! مو توني ناديتتكك كيف مانتبهت ليي
فيصل:خلآآص بناات انا طالع عندي اشغال
وععد:فييييييييصصصصصصل
فيصل:هلآآ وعد
وعد دموعها على خدها مسكت يده:فيصل انت انت بتتزوج
فيصل:احم اي بتزوج أتركي يدديي
وعد:ومين هاذي
فيصل:مالك فيها ياوعد
وعد:طيب اسفه تدخلت مبروك
فيصل:الله يبارك فيكك عقبآآلكك
وعد:مشكور مابي أتزوج
فيصل تنهد وجلسها على الكنبه وجلس على ركبه قبالها:ممكن أعرف لييه
وعد بارتباك:لأن لأن
***************************
ريماس:هههههههههههههههههههه من جدكم
ميس:هههههههههههههههههههههههههه سخييفه على فكره
احمد ضرب الباب:ريماسسسس رهفففففففف
ريماس:هلآآ هلآآ
احمد:بقولك خبر بتفرحين فيييه
ريماس:اللي هوو
احمد:بنطلع الببر
ريماس:صججججججججججج ونااااااسسسهه
احمد:هههههههه كنت عارف انك بتفرحين طيب يلآآ قولي لهم يتجهزون
ريماس:طيب احمد بس انت وحنا البنات
احمد:اي وخالد وعمر اكييد
ريماس:اهاا طيب
دخلت عند البنات:بنااااات قوموا لبسسوا بتطلعون
البنات:وووووواو ويين
ريماس:البر
البنات قاموا ولبسسوا عباياتهم ونزلوا
تقسسموا بسسيارة أحمد وخالد
احمد:ريماس ,رهف,ميسس
خالد:نووور,منااال,عممر
بسسسيآـآرةة أحمممد ريماس:احمد ودني بيت عممي ماجد
احمد:لييييييييييه
ريماس:انا مو رايحه البر
احمد:وليييه انا عششانك بتستانسي قلت نروح الببر
ريماس:بس انا ما بي أرووح
احمد:بس بالبيت كنتي مبسسوطه
ريماس:احمد عاد الحين ضاق خلقيي خلآآص بتوديني بيت عممي ولآ رجععني البييت
احمد:طيب طيب مدري وش فيك انتي ها لآياام كل معصصبه وبسس
غير اتجاه البر الي بيت عممه
دق عليه خالد وقاله مشوار وبيجي وهو يسبقه
*********************
وعد:لأن لأني ما أحب الجنسس الذككري
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه مردكك بتحبييه وبتتزوجي
وعد:حبيته لكن بيوم كرهته حبيبي تززوج وكرهتتته
فيصل انصصصدم ما توقع يكون عندها حبيب :أحمم انا تأخررت <<وعلى طوول طلع
منى:وعععد وش اللي بينك وبين فيصصل هاا؟
وعد:هههه ولآآششيء روحي مششواركك
منى:انتي مافيك ششيء وعن اي حبيب تتكلميين
وعد:لآتخافي ماعندي لآحبيب ولآششيء بس كذا اقول حق فيصل
منى:أمم طيب البنت للمره المليون تدق لمن أرجع راح نتفاهم
طلعت منى وبقدوم ريماس بعدها بدقيقتين
ريماس:هلآآ وعووووووووود ششخباركك
********************************
مشعل:خلآآص كيان عن السسخافه
بونايف:ها ليان انتي الحين تمام
ليان سرحااانه و مومعهم أبببد
نايف يناظرها بحزن على حالتهااا
اشجان دزت ليان عشان تنتبه :هاا هلآآ عممي
بونايف:وش فيك يابنتي مين الي مزعلكك
ليان أبتسمت:محد عممي أرتااح
بونايف:أكيد يابنتي
ليان:اي اكيد
مشعل:قوموا اطلعكم
اشجان:صج شعول بتطلعنا
مشعل:اي بطلعكم شلون أجل بنات عمي الحلوين هنا ولآ أطلعهم الصراحه عييب عليي
الكل:ههههههههههههههههه
كيان:يارربي بنات عمي تعالوا كل ييووووم
الكل:ههههههههههههههه
مشعل:ماكو غير هذا اليووم
ليان بابتسامه:مشكور مشعل بس انا وديني البيت
مشعل بزعل:افاا مابتروحي معنناااا
ليان:لآآ تعبانه أمسس مانممت عدل
مشعل:اييوا وانا اشوف عيونك لييه كذا
ليان:أحمم طيب بتوديني ولآآ
مشعل:لآآ مابوديك البيت
نايف وقف:انا أودييكك
ام نايف:لآ خلي السسواق يوديهااا
ليان:أي صح كلآآم خالتتي
نايف:وليه سواق وانا موجود يلآآ قووميي
ليان:لآآ
ام نايف:وانت بتقعد تترجاها تركب معاااكك
ليان نزلت راسسسها بحزن
بونايف:الله يهديك يامر لآزم تقولي ذا الكلاآم
مشعل:خلآآص لييونه قومي انا أوديك <<ولف عشان يقول لكيان واشجان يلبسوا وشاف نظرة أششجان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أنقهررت أششجان
دق جوال ليان :الو هلآآ ماما اي بجي لآآ اشجان بتطلع مع كيان طيب اذا كذا انا بجي يلآآ مع السسلآآمه اوكي ثواني وانا عندك باي
اشجان:وش تقول امي
ليان باسستغراب:مدري شفيها مرتبكه ومتوتره وتقولي عجلي واهم ششيء وحده منكم تججي وبسسرعه مدري وش فييهاااا
اشجان:ااهااا طيب أجل يلآآ قوممي بسسرعه قبل لآآ تعصصب
ليان وقفت بسسرعه:يـلآآ مششعل
نايف:قلت لك انا بوصلك<<ومسكها من يدها وسحبها للسيااره والكل يناظر بصصصدمهه
ليان بصدمه:هيييييييييييي وش تسسسوي ووش سسويت وقدام عمممممي
قف ابواب السياره عششان ماتنزل:ليه تغيرتيي
ليان:طيب اذا اذا بتوصلني عجل
نايف:طيب مردي بششوفكك وبسسألك وبتجاووبي <<وحرك السياره >>
************************
وعد:تممام انتي وش اخبااركك
ريماس:انا بخير وين منوو
وعد:طلعتت وانتي وش جايبك لوحدك غريبه
ريماس:هم طلعوا البر وانا ماحبيت أرووح
وعد:غريييييييبه
ريماس:بالصراحه تهاوشت مع خلوود وقالي ماعاد أبي أشوفك تكلميني ومدري وش وهو معهم باللببر مالي خلق أششوف وجهه النحسس
وعد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اماااا طيب رحتي عششان تقهريييه
ريماس:لو كنت ابي أسسوي مششاكل كان رحت بسس مالي خلق له ولهواششه ذا الاهببببل
وعد بمسخره:ههههههه بسسسم الله عليييييييييك من الهباله الله يزيدك رزانه وثثقل وبعدوينك الهباله
ريماس:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه سسخيفه تتمسخرين عليي يادووبه
وعد:ههههههههههههههه مدري عنننك تسبين الوولد وانتي أهبل مننه
ريماس:ههههههه تخيلي أمسس عصبت وكشفت جنبه
وعد:أوممممممممممماااااا
ريماس:ههههههههههههه والله قهررنننننني قلت عشان أعرف أتهاوشش عدل
وعد:هههههههههههههههههه مالت عليييككـ طيب ماراح تكششفي مره ثانيه ؟
ريماس:أي بس امس لآني معصصبه هع
وعد:هههههههههههههه اهاااا لآتعيديها أخاف يخق عليك
ريماس بقهر:جب مابقى غير خالد
وعد:ويه وش فيه ولد عممي يهبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببل البنات خاقين عليييه وش ناقصصه مسسكين
ريماس:البنات مو انا وبعدين اذا عاجبك اخذيه انتييييي
وعد:هههههههه لآ لآ انا وخالد ما نناسب بعض بس انتي وهو مررررررره لآيقين على بعض
ريماس:صدق
وعد:اي صج
ريماس:اها خلآآص أفكر وأرد لك خبببر
وعد:ههههههههههههههه طيب طيب
***********************************
نهاية البارت

مجهولهه 22-11-14 12:46 PM

رد: رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي
 
البارت يجنن
ليان تحزن 😩
وعد وفيصل وضعهمم صعب 💔
خالد ينررفزز مو عارفين وش يبغى بالضبط 🔪
امممممم ما عندي توقعات

هذيان وجع 25-11-14 01:45 PM

رد: رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي
 
آلبارت الثامن

وصلوا البر
خالد باستغراب:وين ريماسسسس
احمد:راحت بيت عممي ماجد
خالد:ولييييه رايححه
احمد:مدري عنها فجأه عصبت عليي وقالت لي بتوديني بيت عمي ولآآ رجعني البيت
خالد :اهااا
منال انقهررت لآنه سسأل عنهاااا
ميس:منوووووووووول
منال بقهر:خير
ميس:ههههههههه ششوفي مناااك
منال بعصبيه:ترى مالي خلقققققققق لآتخليني أحط حرتي فيييك
ميس :بل بل وش سسويت لك
عمر:ميس ميس تعالي خلود يبينا
ميس:الله خلووووووووود فديته
منال عصبت أكثر من ميس
رهف:منال وش فيك معصبه
منال:انتي بقرررره واختك بقرررره وغبيه وكل ششيء
تجمعت الدمع بعيونها ولفت بعيد عنهم
فجأأأه صدممت بححد :أهه وجع
رفعت راسسها بصدمه وخوف:أ أأأأ أأأ أسسفه مدرييي أو
:عورتيني انا موانتي اللي تعورتي بس معليه سسلآآمتك وانا اسسف وحقكك عليي
رهف:اهئ اهئ <<قاعده تبكي>>
:أو قلت لك أسسف مو قصصدي
رهف:طيب وين انا
:انتي بالبر
رهف:أدري بس أبي أرجع عند أخوووي
:وانا وش يدريني
رهف ببكي:يووووووه ششلون يعني خلآآص بنخطف وما عاد اششوفهم بششتاق لهم
:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحليلكك طيب شنو أسمك
رهف:لآ ماراح أقولك
:اممم طيب تعالي أوديك عند أهلك
رهف:يعني مابتخطفني يعني بترجعني لهم يعني أنت ماتكذب
:ههههههه لآآ لآلآلآلآ ما أكذب والله نيتي ارجعك لأهلكك يلآآ
رهف مشت معاه بخووف وهي تقوله من وين جات *
***************************
تكششخت أخر كششخه وهي مسستغربه من أمهااا ليه تطلب منها هذا الطلببب سمعت صوت أمها تناديها نزلت وهي بقمة الانوثه والنعومه بفسستان الاحممر لنص الركبه مخصر على جسسمها والفيونكه اللي على خصرها بالون الذهيي والسندل العالي شششوي الذهبي وكحل ومسكره وحممره حمره وشعرها الناعم نثرته على ظهرها وخصللآتها على وجهها مايله وبكذا صارت مررررررررره ناعممممممممه
أبتسسمت لها أمها وهي ابتسمت باستغراب:ماما وش فييه
ام فارس:الحين تعرفي دخلي وقدمي العصير وانا بحلقكك شوي بجيب الحلى
أخذت صنية العصير ودخت باستغراب وعلى شفايفها أبتسامه:السسلآآم عليكم
محد رد عليها استغربت ورفعت راسها اللي من دخلت كانت منزلته شافتهم يناظروها بفهاوه :احم السسلآآم عليكم
انتبهوا لنفسسهم وردوا:وعليكم السسلآآم
قدمت العصير وهي مبتسمه مجامله وودها تطلع بسسرعه دخلت ام فارس بالحلى وهي مبتسسمه خمس دقايق وهمست لليان
:يلآآ بس قوومي
ليان بهمس:واخيراً انا ابي اطلع من زمااان <<وطلعت على طول>>
توجهت للحديقه تتذكر ليلةة أمسس مع نايف جلست على المراجيح وتدف نفسسها بهدووووء
****************************
خالد بنفسسه:ياربببي هي معقوله ماجات وانا السسبب أووف ليه اصلا ليه افكر فييهااا !
عمر:يلآآ خلوووووود
ميس:يااربي وين ريمممو عنني
احمد:نوور
نور نزلت راسها:هلاآ
احمد:هههههه ليه تستحين مننني اموت واعرررررف ماحب أحد يسستحي منني تعودي علي
نور:هههههههه
خالد:هييي وش تقول حق أختتي
احمد:مالك دخل
خالد:وجععع
احمد:الا على طاري الاخت رهووف وين
*********************
رهف صرخت:ششوفهم هناااااااااك
:ههههههههههه طيب ليه تصاارخي خلآآص فهمت عرفت شفت
رهف:ههههه مشكوورر
:العفووو وانتبهي مرره ثانيييه
رهف:أوكي
وراحت عندهم وألفت سسالفه من عندها طبعاً ^ـــــ^
*********************
جاء من وراها :ليان
ليان انصعقت من صصوته وخافت ولفت تشوف:ن ننايف
نايف يناظرها وهو مستمتع بجممالها:وش ذا الجمممممممممممال والخققه *ــــ^
ليان نزلت راسها بحياا:احمم
نايف:يالبببببببببى
ليان:وش تبييي
نايف:ابيك انتي
ليان:لوسسمححت انت عندكك جود
نايف:انتي حلوه
بوفارس:نايف وش تسسوي هنااا
نايف لف بخووف لو عمه سسمعه:عممي
بوفارس:هلآآ ياولدي حيااااك تفضل بالمجلسس في رجال تفضل
نايف:رجال مين ؟
بوفارس:تعال وبتعرررف <ولف وشاف ليان مصنمه وكأنها مصدوومه>>
:ليان بنتي وش فييك
ليان:لآلآ يببه مافي ششيء
بوفارس:كيف طالعه قدام ولد عممك كذا
نايف صد عنهم
بوفارس:هههههه توك تحسس
ليان:أأأ خلاآص يبه انا انا ب بدخل
بوفارس:خلك انا ونايف بنروح خلآآص
دخلوا المجلس هو ونايف وعرفهم علييه
وقف الرجال:عممي ابغى اروح الحمام <<وانتوا بكراممه>>
بوفارس:اي ياولدي روح على يمينك
:مششكور عممي
طلع بيمششي جهة الحمام<<وانتوا بكراممه>>لكن لفت نظره اللون الاحممر وشعر يططير من الهواء
وقف يتأممل الملآلآلآكك الجالسسسه وبنفسسه:معقوله هاذي اللي امي بتخطبها لييي ملآآك بالصرااااحه يارب تكوون من نصيييبييي ابتسم ودخل المجلسس ونسى هو ليه طالع
أسستأذنوا وطلععوووا
ام فارس:لياااااااااااااااااااااان لياااااااااااااااان يمممه تعاااالي
نزلت ليان بعد ماغيرت ملآآبسها ولبست بجامه ناعممه مريحه:هلاآ ييمه
ام فارس ببتسسامه:تعالي جلسسي
ليان جلست باستغراب:يمه وش فيه اليوم انتي مو على بعضضك ابببد
ام فارس:ششفتي اللي جاوا اليوم وسسلمتي علييهم
ليان:اييوا وش فيهم ترى مابلعتهم من اول مادخلت وهم يناظروني ما ارتحت لهم
ام فارس:ههههه ههذيلآآ جايين يخطبووونك
ليان بصصدمه:أيششششششششششش
ام فارس أبتسسمت بحناان:الزواج قسسمه ونصصيب وانتي كبرتي منتي بصغييره وانا فضلتك على اشجان لآنك العاقل امما اشجان هي تفكيرها للحين جاهل وودي افرح فيكم كلككم وبالذات انتي لآنك العاقل وعقبالل فارس وريان واششجان وفررح ها يابنتي فكري بالموضوع ززين وترى الولد مززيون ومعروف وماششاءالله علييه رجاااااال بمعنى الكلمممه
ليان بلعت ريقها:ط طيب يممه راح أفكر وأرد لك خببر >>ووقفت باست راس امها وصعدت بسسرعه>>
بالمجلسسسسس
نايف انصدم :ي يعني عمي هذول جاييين يخطبون ليان
بوفارس:أي ياولدي فيه ششيء سامع عليهم كلآآم مو زيين
نايف أبتسم مجامله:لآ عممي بس يعني مدري أأ انا تأخرت عممي لآزم اروحح
بوفارس:لآ ماهو بكيفكك ببتعششاء هنااا يلآآ الحين بيأذن المغرب خلنا نتجهز للصلآآه ياولدي
نايف:لآآ عمي انا مستعجل
بوفارس:اقولك بتتعشاء هنا وبلآآ كثرت حككي
نايف باستسلآآم:طيب
*********************
رجعوا من البببببببببببببببببببببببر
وكل واحد ببيته حالياً
**************************
مشعل:احم ها اشجان انبسطتي
اشجان:اي
مشعل:أوك تعالي كل اسسبوع ولكك مثل هاذي الطلعهه وأحلى بععد
ام نايف:أووووه مشعلوه يقول هالكلآآم ولآآ انا أحلمم
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
كيان:اي والله ششجون تعالي كل يووم بعد عششان أطلع
اشجان:وانتي جايتني للمصلححه
كيان:ههههههههه اي <<وهمست لها>>مرة اخووي وبكيفي
اشجان نزلت راسها بحيياا
مشعل:وش قايله لها
كيان:ياااااااربي لقااااااااااااافه مالك دخخل
مشعل:طيب اسسف
بونايف:يالآآ انششاءالله افرح فييكم
مشعل أبتسم:قرريب يبه قررريب
ام نايف:عااد مششعل بنت صديقتي مالك غييرها مسسكينه الببنت تحببك وجممال وكل ششيء
مشعل :احم احم بنات عممي وش زيننهم
بونايف:ههههههههه عدل عدل يامششعل هذا الكلآآم السسنع
اشجان تضاييقت لكن رد مشعل ريحها مع عممها
كيان:ششجون قومي نروح غرفتي
اشجان:اووك يلآآ
مشعل وقف :وانا بعد بروح
صعدوا الثلآثثه
بغرفةة كييآن
كيان:ششجوون تضايقتتي
اشجان تجامل:لآ معلييه أكيد أمك تمممزح
كيان:لآ شششجون متأكده انك تضايقتتي
اشجان تنهدت:بصصراحه
كيان:ايوا انا ابي الصراححه
اشجان:هههههههههههههه طيب خليني أكممل كلآآممي
كيان:طيب اسفه ييلآآ كمملي
اشجان:أحم تضاييقت بس ريحني كلآآم مششعل وعممي بععد
كيان:أووووو ريحهاا كلآآم الحبييييبب
اشجان:هههههههه انقلعي يالسسسخيفه
كيان:هههههههههههههههه حرركااات
قطع سوالفهم صوت دق الباب
**************************
بوفارس:حييا الله ولدي نااايف
نايف بابتسسامه:الله يحيك ويبقيك ياععم
بوفارس:ويآك ياارب
نايف:تسسسلم ياععم
فاررس:يآ هلآآ بالزززينن ولد عمي نايف هناااا وش جايبكك غريبه
نايف:ههههههههه بشويشش علي
فارس:هههههههه طيب وش جايبكك وش الطااري
نايف:أحم جبت ليان من بيتنا وبس عممي جبرني أجلسس وهذاني عششان خاطره
فارس:اههااااااا جايب أختتتي الاششخبارك
نايف:اي تمام وانت شخبارك
فارس بمزح:الحممدالله كل ششيء تمام بس ناقصني الزوججه
نايف:اووووووو تبي تتزوج خلآآص انا وانت بليله وححده
فارس:ههههههه تتتم
نايف:لآلآلآ امزززح انا ما أفكر بالزواج
فارس:افاااااااااااا وش ذا الكلآآآآم
نايف:ههههه عاد هذا الللي تششوف
فارس:هههههههههه يلآآ بيجي الوقت اللي تقول حق أمك تبي تتزوج
ام فارس:يآ هلآآ بناييف مين بيتززوج
فارٍس:هههه محد يمه مممحد بسس وش فييك مبسسوطه كذا ياعسسسى دووم
ام فارس بفرح:ليان جاينها خطاب وباين انها مرره عجبتهممم
فاس:اهااا بس يعني ليان ماراح توافق مثل كل مرره
ام فارس:هههه لالا احسس هالممره بتفككر صحح من ردة فعلها ماكانت مثل كل مرره ترفض بسسرعه قالت لي بفككر
فارس أبتسم:يلآآ عسسى يكون فيه نصصيب بس انا ماشفتهم
ام فارس:أمييييييييييييييييييييييييييييين معليه تتعرف علييهم
نزلت ليان :السسلآآم عليكم
الكل:وعليكم السسسلآآم
ليان:فارسس
فارس:هااا
ليان:تدري وين ريان
فارس:لآمدري
ليان:اها مشكور
فارس:العفوو
مشت ناحية الدرج وقفها صوت ابوها:ليااان
ليان لفت بابتسسامه اللي بانت من عيونها:اممر يبه
بوفارس:تعاللي جلسسي معنا أحسن من أنك لحالكك
ليان:انششاءالله
*****************************
رهف:ريمااس بلآآ استهبال وسسخافه لييه ماجيتي معنا
ريماس:لآن خالد معكم
رهف:ويعني خالد ششيء جديد يكون معنا وش اللي تغيرر
ريماس:رهف بلييييز خليني أكمل مذاكررره الاختباار صعب
رهف:أووف منننك انا اروح اشوف دروسسي بعد أحسسن <<طلعت وصفعت بالبااب>>
ريماس رمت الكتاب بقهر:أووووووووووووووف كلهم مع خالد السخييييف أكرهكك ياخالد أكرهككككككككككك
********************
خالد:يييلآآ نووور تكفيييييييييييييين
نور:خويلد بررررررى علي أختبااار
خالد:ماراح أطلع الا لمن تسسأليها لييه ماجااات
نور:دق عليها أنت
خالد:نووور انا اخووك خااالد
نور:ههههههههه طيب وهذاني بتصصل
ريماس:الو
نور:هلآآ بالغلآ كله
ريماس:هلآآ فيك
نور:وش فيه صوتتتك ترى مو عاجبني حالكك من أمسس بس انا سساكته
ريماس:احم مافيه شششيء الا ليه داقه مششتاقه ليي
نور:هههه اي مششتاقه لكك حييييل مافيه ششيء وانتي ماجيتي معننا ويقول أحمد انك معصبه ومدري وشش
ريماس:مافيني ششيء بسس مششتاقه حق مننو ورحت وبعد مالقيتها وسممور بعد قلبي بس يعني ششسمى
نور:ههههه طيب طيب يلآآ بسسكر عندي أختباار
ريماس:هههههه يعني مثثلي يلآآ قطعتي علي المذاكره
نور:هههههه اووو يالدفرره باي باي أخلييك
ريماس:ههههههه عدال أوك بااي
***********
التفتت له :الحيين انت وش دخلك بريمااس ليه مهتم فييهاا كذا
خالد وقف بضيق من صوتهاا:ولآآ ششيء
نور بخوف:خاالد وش فييك
خالد:مافيني شيء
نور بشك:خالد انت تحبهااا ؟!!
خالد:لآلآلآ وانتي بس تقولي أحبها ولآ تلصقيها فيني وتنسبيها ليي فاهممه يانووور
نور:فاهممه فاهممه
خالد:يـلآآ انا تعباان ودي اناااام
نور:طيب تصبح على خير معنوه توه بدررري
خالد:السساعه 8ونص خليني أششبع نوووم
نور:طيب نوم العوافي
خالد:ربي يعافيكك
********************
ام فارس:يلآآ تفضلوا على العششاء
ليان:يمه انا مابي أكل
ام فارس بابتسامه:يعني خلآآص بتتزوجين وقمتي تدلعي علينااا
ليان :هههه لآ ماما بس بخلي نايف ياخذ راحته بالأكل
نايف:شدعوه يابنت العم انتي تقومي عن الاكل عشاني وانا اشبع جوعي مايصير
بوفارس:يلآآ ثنينكم قداممي <<ومسك يد ليان ومسك يد نايف ومششى فيهم لغرفة الطعاااام >>
نايف بنفسسه:يااربي ياليت عممي جاي يسسلمني أيياااهاا اه يايمممه اه عذابي بين يدكك ليان ليان بتروح مني وبتروح أحلآآممي معاهاا
بوفارس:نايف ياولدي شفيك سرحان جلسنا وانت للحين سرحان وتفكر عندك ششيء
نايف أبتسم مجامله:لآ عممي ماتقصصر
وبداءوا بالأكل
ليان همست لأمها:يمه يعني ريان قال مايبي يآكل
ام فارس:اي
ليان بحزن:ماقالي
ام فارس:يلآ ماما أكلي هو مع ربعه ليه تحاتينه
ليان:ابغى اقوله عن اللي جاووني
ام فارس:معليه بنتي بيجي وقوليله طيب
ليان:طيب ماما
فرح:ليان شلون يعني جايينك
ام فارس:عيب هاذي سوالف كبآر
فرح بزعل:وانا كبيره ابي اعرف
ام فارس:يييلآآ أكلي بلآآ هذرهه
ليان أبتسمت لها:حبيبتي انا بعدين أفهممكك طيب
فرح ابتسمت بطفوله:طيب
سرح فيها :أه ياطيبك يا لياان ليتك من نصيبييي
بوفارس:ليان
ليان:سسم يبه
بوفارس:سم الله عدووك نهاية هذا الاسبوع يوم الاربعاء بنروح البحر
ليان أبتسمت:مع بنات عممي
بوفارٍس:أي
ليان:يعني يبه بدوون اولآآد
بوفارس:هههههه الله يهديك كيف مايكون فيه أولآد لآزم فيييه
ليان:اها بس قلت يعني يممكن يوم الاربعاء والخميس والجمعه
بوفارس:والجمعه الصباح ماشيين عشان نوصل الرياضض
ليان:اها عدل راح ننبسط يعني ومتى ماشين من الرياض
فارس:الصباح
ليان:ياربي فديتك فرووس أحبك
فارس رفع حاجبه:وش فيك
ليان وهي ناسيه وجود نايف:هههههههههه مدري جاني شعور الفرح وقلت لك أحبك
فارس أبتسم:وانا ببعد أحبك
نايف:احم طيب جرحتوا مششاعريي
فارس:ههههههههههههههه خلآآص ليان أختك قولي له أحبك هو بعد أخووك
ليان أرتبكت :هاا
فارس:ههههههههههه يعني ماتعتبرينه أخووكك
ليان:احم أيه هو وولد عممي وبسس
بوفارس:الله يهديك ولد عمك هو أخووكك
ليان:أأ أنشاءالله
بعدها كملوا اكل بهدوء ونايف مقهوور انها ماقلت له أحبك
*************************
قطع سوالفهم صوت دق الباب لبست عباتها وتلثمت
كيان:أدخل
مشعل دخل وجلس:اشجان
اشجان بحيا منزله راسها:هلآآ
مشعل:ارفعي راسسك
اشجان رفعت راسها ببطء :هلاا
مشعل:اشجان انا أحبك ولآ تفكري بكلآآم أممي انا لك وانتي ليي
اشجان ابتسمت له بحب ودمعت عيونهااا
كيان:كذا احرجت البنت خليتها تبكي
مشعل جلس على ركبه قبالها ومسح دمعتها:دموعك مابي أششوفها سامعهه
اشجان هزت راسها:طيب
مشعل ناظر عيونها:أحبك
اشجان بجرائه:أحبك انا بعد
مشعل أبتسسم:الحين أقدر أروح وانا مرتااح بعد ذا الكلمممه
كيان:يلآآ مششعل بسس عطيتك وججهه خلآآص روحح
وقف مشعل وصرخ:أشجااااااااان أحببببببببببببببببببببببببببببببببببببكككككك
اشجان شهقت وخافت لو سمعوه عمها ومرت عممها
كيان:وجعع وجعع لو تسسمعكك امممي
مشعل:هههههههههه خليها تسسمع عادي زوجتي وبكيفي
ذابت من ذا الكلممه
كيان طلعت مشعل من الغرفه بالقووه وقفلت الباب
كيان:أووف وش ذا تزوجوا وفكووني
اشجان:ههههههههههه ليه حرام علييك مسسكينن
كيان:لآججد مسسكين انا المسسكينه انتوا عايشين الجو وانا أبتلششش
اشجان:هههههههههههههههههه
***************************************
مر الاسببوع مثل كل مرره لكن الحمااس عند اللي عندهم رحلةة البححررررررررر <3 $
ليان:يلآآ اشجاااااااااااان
اشجان:لييون لييون بنروح مع كيان بسسياره مششعل
ليان:هههههههه روحي انتي حبيبك ولآ حبيبي المهم انا بروح مع أخواني ما أستغناء عننهمم
اشجان:لييييييييون بليزززززززززززز انا أختك بععد
ريان:لآ اختي معااي
اشجان: ريون حبيبي خليها معااي تجي
ريان:لالآلآلآ ليان معي انا وفارس
اشجان:مالت سخيف انا بزعل
ريان:لآشششدعوه كل ششيء ولآآ زعل الغاليه شجوننه
اشجان تشققت:اجل خلي ليان تجي معاي
ريان بنذاله:لآآ
اشجان بوزت:طس عنييييييييي
ريان:هههههههههههههههه خلآآص خلآآص خذيها
اشجان:يلآآ لياااااااااان تعالي
فارس:على وينننننننن
ليان:مع مشعل
فارس:وحنا ليه تروحوا معاه وحنا موجودييين
اشجان:نغييييير كيان تبينا معاها
فارس:وليه مو هي تجي
اشجان:احم طيب عادي المره الجايه هي تجي معنا ها فرووسسس
فارس:هههه طيب روحي روحي
ليان:يلآآ فرررح
فرح جات تركض ومسكت يد ليان:يلآآ جيت
دق هررن :وينهم ما طلعوووااا تأخرنااااااااا
كيان:مدري عنها شجوون قاعده تقنع ليان تجي معنا
تنهد :ليان معانا ليه تجي تخليها مع اخوانهااا
كيان بحزن:انت لهدرجه تكرهااااا
نايف بنفسه:بلآك ماعرفتي حبها عشان تقولي أكرهاا :احم لآ موقصصد اني أكرهاا بس يعني تأخرناا
مشعل:أه ياقلببي جات جات
نايف:هههههههههه مخفه اثقققققل
مشعل بهيام:ما أقدررر تخققققققق تهببببل
نايف:في اللي احلى منهااا
كيان:اووووووه مين هاذي
قطع عليهم فتح الباب اشجان +ليان:السسلآآم عليكم
نايف+مشعل+كيان:وعليكم السسلآآم والرحمه
نايف:تأخرتوا كثير
اشجان:احم شسمى هذي ليان تقول خلينا نأخرهم دام نايف معهم
ليان لفت عليها بصدمه:انااااااااا قلت كذاا
نايف:بعععععععد تقولي كذا
ليان:لآ ماقلت كذاا
نايف:لآ انا اعرف اشجان ما تكذب
ليان:يعني وش قصدك انا أكذببب
نايف:اي واكبر كذابببه بععد
اشجان:هههههههههههههههه يوه
انجرحت ولفت على النافذه تناظر الشارع بهدوء وعيونها أمتلت دمووع
********************************
ريماس:يبههه تكفى خلني اناااااااااااااام ماشبعت نوووووووووم
بواحممد:يلآآ قوووووممي
ريماس:يببببببببه ابي انااااااااااام
بواحمد :اقولك قوومممي لآتخليني أعصب
ريماس:اهئئئ يبه
حملها من على السرير بخفه وصل عند الحمام<<وانتوا بكراممه>>وغسل وجهها
صرخت:لآلآلآلآلآ اهئئ
بواحمد:هههههههههههههه هههههههههههههه بسسس يلآآ خذي ملآآبسسك بسسرعه
ريماس:اصلآآ مريولي ماهو نظيف ماغسلته الخداممه
بواحمد:لآصج بلآآ عيارره يلاا بسسرعه
رهف:يبه تأخرت انا مو كل يووم اتأخر عشانها
بواحمد:روحي وانا بجيبها
ريماس طيحت نفسها على الارض بالحمام <<يعنها تزحلقت خخخخخ داهيه *ــــ^
صرخت:أه أه رجلييييييييييييييييييييي
بواحمد:ويه وش فيك
ريماس ببكي:طحت اهئئئ
رهف بسرعه راحت تقول لأمها وصعدوا كلهمم
ام احمد:وشش فييييكك
احمد:اوديك المستشفى
ريماس:اهئ لآآ
بواحمد:رهف جيبي عباتها وانت احمد روح شغل السياره
رهف جابت العبايه واحمد راح يشغل السياره
احمد داخل السياره دق جواله:هلآآ خالد
خالد:هلاآ تأخرت بتجي ولآآ
احمد:لآماني بجاي روح بسيارتك
خالد:طيب انتظرك هناك
احمد:يمكن أتأأخر
خالد:ليه
احمد شاف أبوه طالع وماسك ريماس:أكلممك بعدين باي <<وسكر الخط>>
ناظر الجوال باستغراب :وش فيه ذا أهبل
**********************
بعد ساعه ونص وقفوا عند المحطه
نايف:في حد جوعاااان
اشجان:اي انااااااا
مشعل:سسسلآآمتك ياقلببي
اشجان سكتت بحيا
كيان:انا نيووف جيب لييييي اممم
نايف:لآآ ياعمممري نزلي انتي واخذي
كيان:يسس احسن يلآآ شجوون خلينا ناخذ اللي نبببي
مشعل:يلآآ نزلوا
اشجان مسكت يد ليان اللي ما وقفت دموعها تنزل بصممت بدون محد يحس فيها لآنه ليان متعودين على هدوئها
سحبت يدها بقووه من اشجان
اشجان انصدمت:ليان شفيك
تنهدت بقوه:مافيني ششيء
اشجان بخوف:ليوون حبيبتي ششفيكك
ليان :قلت لك مافيني شيء
اشجان:طيب ماتبغين ششيء
ليان :لآآ مابي
اشجان:مايصير كذا قوومي اخذي لك أكل يلآآ عششان خااطرري
ليان:ماابي
اشجان:عششششششششاني
نايف:اشجان خلآآص قالت لك مااتبببي ليه ذاله نفسسك قومي بسسرعه
انزلت دموعها اكثر
اشجان نزلت بيأس
نايف:بقفل الابواب علييك تبين تنزلين ولآ لآ بسرعه ماراح اترجاك
ليان بصوت مخنوق:مابي ماتفهموووووووون
نايف بحده:لآيعلى صووتكككك
قفل الابواب عليها ودخل السوبر ماركت
شوي وصلوا سيارات العايله كلها عند نفس المحطه
داخل السوبر
كيان:وش فيها لييون
اشجان:مدري
جود جات لهم:بنااااااااات
كيان :هلآلآلآلآلآلآلآآ جووود
سلمت على كيان واشجان لفت على نايف بحيا:شخبارك نايف
نايف ببرود:ماشي الحال
جود:وين ليان
نايف بقلبه:اه ياليااااااان عذبتيييني بحبك ليي ليه حبيتيني لييه بدل ما أفرح انا متضاييقق ماراح تكوني سسعيده يمكن بعد كم اسبوع تكوني لغيري يمكن
نايف:اذا خلصتوا خلوا مشعل يحاسب تعبت وانا واقف
جود بحب:سسلآآممتكك
اشجان وكيان أنصدمموا من نبرة صوتها الواضح عليها الحب والخوف ناظروا ببعض بصدمه :سمعتيييي
اشجان هزت راسها بنعم
كيان:اوماااااااااااااااااا فهممممممممممممت الحييييييييين ليه
اشجان:اي اي وانا بعععد
نايف وجود يناظروهم باستغراب:وش السالفه
نايف ركز أكثر معهم وفهم قصدهم :انا ماشي
جود:أأأأ نايف
نايف لف لها:نعم
جود:أأ ممكن أكلممك لحالنا
نايف:مو الحيين اذا وصلنا البحر قولي لي اللي تبين <<ومشى عنها>>
فتح ابواب السياره أكتمت شهقاتها :للحين مصره ماتبين
ماردت عليه
نايف:ليان
ماردت
لف وجهه لها شاف عيونها اللي ملياانه دموع ومحمره ششوي :شفيك
ليان صدت عنه
تنهد بضيق:انجرحتي من أختك صح لآنها طلعت عليك كلآآمم ليان ردي عليي انا اكلممك لآتطنشي انا مو جدار
ليان:وانا قلبي مو من حجر
عوره قلبه علييهااا حييل لكن تحمل:وش دخلني بعد هذا اسلوبي وهذا كلآآم أختك
ليان:وانا هذا طبعي ما أرد على اللي مايستحق
تنهد وغمض عيونه:براحتك لي كلآآم ثاني معاك بعدين
ليان:وش بتقول اكثر من اللي تقوله وقلته
نايف:ههههههههههه لا صج
انقهرت وسكتت
*************************
بواحمد:كذا تلعبين علينااااا
احمد:أخرتيني عن الشركه بسبب كذبه
رهف:خليتيني أغيب والسبب انتي
ام احمد:خليت الفطور وجيت لك ولعبه منك
ريماس:هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه لمن اقولك يبه ابي انااام خليتني انام اسستر لك
بواحمد:اصبري مره ثانيه لو اشوفك تطيحي من الدرج ما اساعدكك وتداومي
ريماس:بل بل وشدعوه وش ذا القساوه
بواحمد:عشان تتأدبي ولاتكذبي عليييي
احمد وقف:يلآآ يبه انا تأخرت على خالد
ريماس بفرح:أخرتك أخرتك عن خلوود يسسسسسسسسس احسسن يستاهل يايايايايايايسسسسس
الكل:هههههههههههههههه الحمدالله والششكر
احمد:على فكره قلت له أني بتأخر
ريماس:أوف يالقهر روح له رووح
الكل وقف وراح على شغله الا ريماس قاعده تتحلطم
*************************
بيت جديد مع معرفة أصحـــآبهـَّه
نزل وهو مبتسم:صباح الخير
الكل:صباح النور
:أوه ريوم ماداومت وش السالفه
ريم:ههههه ابي أخذ راحه ششوي
رائد:اهاا ارتاحي قلبي
ريم:رائد ممكن اليوم توديني السسوق
رائد:من عيوني كم ريومه عندي انا
ريم أبتسمت:وحده
رائد:فديت هالوحده اناا
بو رائد:وش فيكم من الصباح غزل وش ذا النفسس
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
بورائد:رائئد
رائد:سم يببه
بورائد:متى؟!
رائد باستغراب:أيششش
بورائد:تذكر ولد صاحبي بو فيصل ولده فيصل
رائد:ايوا وش فيه تذكرتت
بورائد:اليوم الششوفه يعني قريب بيملكك
رائد:مبروك
بورائد:مقصدي انت متى ناوي تتزووج
رائد:يبه ما أفكر الحين
بورائد:رآح نخطب لك انا وأممك بنت الحـَلآآل
رائد بطفش:براحتكم بس جهزوا غرفتين مسستحيل انام معاها بغرفه وححده وقولوا لها عشان بعدين ماتنصدم وتكون مخدووعه
انصدمووا
بورائد:راااائد ايش هذا الكلآلآلآآآم
رائد:اللي سمعته ييبه
بورائد:لكن هذا ما
رائد قاطعه:انت أخترت البنت وانا أخترت الطريقه اللي أعاملها راح أعاملها كأنها ملكه لكن ماتكون معي بنفس الغرفه
ريم:رائد
لف عليها رائد وهو مبتسم:أمري ياعيوني
ريم:انا عرفت البنت وهي مررره طيبه وبتحبها صدقنني بس أنت وافق انك تتزوجهاا
رائد أبتسم:وانا موافق لكن ماهي معي بغرفه
بورائد:تجهز بأي وقت يمكن نخطبها لك
رائد:طيب
**********************************
السســــــــآـآعـــــــ 9 ـــــــــــــــــــــــهه تسسسسع صصبـآحآً وصلوا البححر والجو الخقق ربيعي
بدءوا يسسلموا علـى بعضضض
جنى:بنــآآـآت خلونـآ نروح جنب البحر بليز يـلآآ
جود:ييلآآ معآك شوفوا الشباب بعد موجودييين
كيآن:حنا وش دخلنا بالشباب
جود:طيب أعصابك
ليان مشت عنهم متوجهاا للبحر
لحقتها أششجآن:ليونه وش فيييكك
ليان:اتركيني لحـآآلي
اشجان:طيب أسسفه
مسك يدها :قلبي وش فيها لحالها ها مين مزعلها
ليان أبتسمت:مححد خلنا نروح جنب البحر تكفى ريون
ريان:افا تخبين عن أخوكك
ليان:هههه لآآ أببد بس تعال
ريان:طيب
نايف قاعد يراقببهاااا تضحك لكن مو من قلببببهااا اسسف يانبضي اسسسف مقدر اقولكك أحبك مقدر
جلس وا والامواج تتصاقع ببعضهـآـآ
ريان بهدوء:وش فييك
ليان حطت راسها على كتفه:نايف
ريان:وش فيه
ليان:هو سسعآدتي وهو ححزني
ريان:أخذيهآ نصيحه مني لييان لآتخليين قلبكك وحبه يسيطر علييك
ليان:طيب ريان انا انا أحس أحس اني برتاح لمن بتزوج الللي متقدم لي وبديت أفكر بججديه واستخرت واحسس بالحييييل مرتآآحه
ريان أبتسم:أهم ششيء راحتتك لكن قبل كل ششيء فكري ملييون مرره
ليان:طيب



كيآن:يوه لييون ماتشششبع من أخووهااا تجي معننااا
جود:حركاتها صايره سخيفه
اشجان:انتي ليه تكرهينها كذا
جود:انا ما أكره أحد
اشجان:لآجد واضضضح انتي دايم تذميها حتى لو موهي الغلطانه
جود:أووووف خلاآص فكوني
جنى:بنات وش فيكم خلآآص انا أقولها تجي




:الجوو حلوو مررره
ريآن:ندري ان حلوو
نايف:رومنسسي بعد
ريان:ههههههههه اوه الاخ عاششق
نايف أبتسم:أجل بس انت
ريان:هههههههههه انا ما أحب بس
جنى:ليون وش مقعدك مع نيوف وريون تعالي معانا
ليان بهدوء:طيب جايه
جنى مدت يدها:يلآآ قومي
ليان أبتسمت ومسكت يدها ووقفت:باي قلبي أنتبه لنفسسسسكك
ريان:بآي حبيبتي وانتي بعععد
******************
ام فيصل بابتسامه:اليوم لآزم تكششخ حبيبي زين
فيصل بهم:انششاءالله
ام فيصل:انت متوتر
فيصل:لآيممه مافيني شيء
ام فيصل:الحممدالله
*******************
خالد:اي صح وش فيك متأخر وتقفل بوجهي لهينا بالششغل ونسيت أسسألككك
احمد:هههههههههه لآتذكرني
خالد:لييه وش فييه
احمد:هههههههه ريماسس
خالد:وش فييهااا
احمد:طاحت بالحممام وكن
ششهق بقوه وخوف:صار فييهاااااا ششششششيء
احمد بخرعه:خرعتنيي كل هذا عشان قلت لك طاحت
خالد بارتبآك:هاا لآلآلآ مو موقصدي
احمد بشك:وش السالفه تشهق بققوه والحين مرررتبككك
خالد:هاا لآلآلآ أحمممد انا مسسحيل أخبي عنك ششيء بس ريماس ريماس مثل أختي وأخاف علييهااا
احمد :اها
****************************
السسسـآآآعه 5 ونصص العصر
بالــــــــــــبحـــــــــــــــــــــر
البنات نااموا من بعد الصصلآآه والحين صحوا
اشجان:هههههههههه
جنى:ششجون حييييآآآتييي
اشجان:هاا
جنى:احم قولي لفارس انا ابـ
قاطعتها:قولي لليون ماراح أتحرك
جنى:أوووووف سسخيفه ليان مدري وش فيها اليوم شكلها تعبااانه
ليان باببتسسامه:لآلآآ ماني تعبآنه
جنى أبتسمت:فديتكك قومي معي نروح لــَه
ليان:طيب
وصاروا يتمششى عند البحر لآن الشباب هنآآككـ
جنى بارتبآك:ليآن عادي أقولكك ششيء بس ماتقولي لأحد
ليان ابتسمت:أكيييد
جنى:احم بس مو الحين قربنا نوصل
ليان:ههههههه لو أشجان كان ذبحتككك من اللقافه
جنى:هههههههههههه لآلآ انا أخترتك انتي لآنك أعقل وحده من البنات واكيد رآح تفهمييينني
ليان بابتسامه:أكييد كوني واثقه انا مثل أختتكك
أبتسمت له جنى بوود
************************************
جود:بنات تأخروا جنى ولييااان
كيان:لآلآ ما تأخروا توهم رايحين وبعدين عادي تأخروا يمكن ليان قاعده تسولف مع نايف او مشعل او اخوها
جود أشتعلت الغيره:بروح أشوفهم
اشجان:ماله داعي تررى الحممدالله والششكر اللي يششوفك يقول قاعده تسولفي معهم
جود بحده:ماالكك دخل
اشجان:بعدي عن وجهي ببسسسس
أمل:بييه بنات وش فيكم
كيآن:مافينا ششيء
جود جلست بقهررر
****************************
ريماس:ييمه ابي أطلع بلييييز طفششش ليه محد يحسس فيني
احمد:وش فيك انتي تصارخيي
ريماس:احممد ابي أطلع
احمد:المنكسرين مايطلعوا
ريماس:أحمممممممممممممممممممد
احمد:ههههه مالي خلق اطلع اليوم
ريماس:يوووووووه احمممد بلييز
احمد:خالد بيطلع اليوم نور روحي معهم
ريماس كشرت:لآ خلآآص اصلا بيتنا وناسسه
احمد بداء الششكك يلعب فيي عقله :اها وليييه
ريماس:بس انا ابي معكم مو معهم
احمد:اي
*******************************
ليان بنعومه طبيعيه:فارس
فارس:هلآآ
ناظرته وهو شعره يطير مه الهواء وسسرحااااان يناظر البحر كان شكله حلوووووووووووووووووووووووووووووووووو
ليان:اممم دقيقه بجي لآتخلون نايف يتحررك زيين
فارس ناظرها باستغراب:ليه
ليان:اششش بعدين تعرف <<وراحت تركضض بسسسسرعه عند شنطتها تطلع لوحة رسسم وقلمم والخشبه حقت اللوحه ^ــــ^
جنى:يوه ذا الخبله راحت وخلتني
فارس:ههههههههههههههه جلسسي ليه واقفه
جنى:اي زين
حست على اللي يناظرها تضايققتت لفت وشافته توقعت انه هو (رعــَد)أخو جوود
رعد أبتسم
ابتسمت له جنى مجامله
شوي وجات ليان تلهث ركبت اللوحه على الخشبه وهم يناظروها باستغراب معدى نايف الللي سسرحاااااان مررررررررررره
بدت ترسسم ملآآمحه الللي تحببببهاااا حييييييييييييييييييييييييييييييل وشوي شوي
***************************************
اشجان :من جد الحين تاخروا
كيان:قوموا نروح نششوف وش صاار
وقفوا كلهم البناات وأولهم جود
***************************
وعد كانت دموعها تنززل مو مصدقه أببد انها حبببته هي اللي كانت واثقه ان الحب قبل الزواج تافه والحين هي تمممر بحبه بألممم وعذااااااب :اه لهدرجه كنت محتاااجه لحب لهدرججه كنت أبي هالعذاابب خلآآص حبي ماراح ينفعني وأبني أحلآآمي خلآآص هو بيرررررووح لغيريي الله يوفقكك مع اللي يحبهها قلبكك يا فيــــــــــصصل ــــ
مسحت دموعها بسسرعه
دخت منى :وعود دريتي انا دريت من سسموووور اليوم فيصل بيروح يخطببب
وعد بسخريه:أدري من الاسبوع الللي رااااااح
منى بصدمه:ولآ تقولي لي يادوووبه مين قايل لك
وعد:محد سمعت عمي يتكلم مع فيصل
منى:اهااا خلينا نروح لهمممم تكفييييييييييييييييينن
وعد :امممم طيب قومي
منى نطت بحمماسس :طيب يـلآلآآآ
***********************
تجمعوا عليها وهم يناظروها بصدمه :لييان متى تعرف ترسسم رسامه بالصراحه
بعد ساعتين بالظبط وهو لسسى سرحان ومو حاس أبد حبيبته يمكن تروح منه خلآآص هو ماراح يتزوجهااااا ماراح تكوون معااه
اللي حولها صفقوا لها بحمااس معدى وحده قلبها محتررق غيييره وتناظر بحققد
حس على عمره من التصفير والتصفيق
ليان:بسسس بسسس
اشجان:أبدآآآآآآآآآآآآآآآآع
مشعل باستهبال:بسوي نفسسي مادري ورسميني
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
ليان:هههههههه انششاءالله بس مو الحييين تعبتت
وقف يشوف عل ايش متجمعين ويضحكون
نايف:بعدوا وش فييكم
فارس:هلآآ والله ششوف وجهكك
نايف باستغراب:وش فييه
جود صارت ورى نايف وبهمس:مافيه ششيء يهببببببببببل
نايف:احمم على ايش التجمع والتفصر والتصفييق
ريان:خلكك باللي ماخذه عقلكك وقلببكك
فارس:صصادقق ساعتين ونص يالظالم وانت سسرحااان وش مسسويه بعقلكك هاذي
نايف بصدمه:ساعتين ونصص
رعد:اهنيها بصراحه ملحسه مخك
نايف لف يناظر جوود يشوف ردة فعلهااا
جود أنبسسطت على بالها هييي <<خخخخخ>>
ليان ابتسمت بألمم وهي تشوف نايف يناظر جود خذت اغراضها بسسرعه وراحت بدون محد يحسس
نايف:ماقلتوا لي على أيش متجمعييين
اشجان بحمااس:اقوللكك ليييون
نايف بخوف بس ما وضح وببرود:وش فييهااا
ريان وده ياخذه ويكفخه على هذا البررود
اشجان:ييوه مالت عليك ياخي تحمسس سوي ششيء
نايف:وش دخلكك يعني هي بنت عادي ليان مو هي حبيبتي
اشجان كتمت حزنها وقهرها :مالت عليك غلطانه اقولك ولآ حد يقوله زيين
مشعل:اي انششاءالله عممه
كيان:المهم لييون راسسمتكك بس الصراحه خقق تهببل الرسسمه
نايف أبتسسم:لهدرجه انا حلو رسمتني انا من بين كل الشباب
رعد:ياررربيي عاد بلآآ غرور
جود بدفاع بدون ماتحس:يحق له
نايف لعنها مليون مره بقلبه
رعد:انتي وش دخلك
جود بارتباك:ولآ ششيء
نايف مششى عنهم يبي يجي أخر اليل بسسرعه هو لآزم يكلمها
**************************************************
وصلوا بيت عمهم بدر
منى:ياااربي حمسستوني
وعد:وين خالتي
سمر:فوق
وقفت:عممي موجود
ساره:لآ روحي مسهل دربك
وعد:وفيصل
ساره:لآ اقولك مسهل دربكك
وعد:طيب
وصعدت جنااح عممهااا ودقت الباب مرتين :خاااله انا وعد
ام فيصل باستغراب:تفضلي يابنتتتي
دخلت وعد وسلمت عليها:ممكن أكلممك
ام فيصل:اي تفضلي
جلست وعد وبتوتر:خاله اممم عادي اروح مععك اذا ممكن عند اللي اللي بتخطبيها حق حق فيصل
ام فيصل:احم ليه يابنتي انا قلت يمكن اخذ ساره او سمر
وعد نزلت راسها بحزن:اممم طيب خلآآص اسفه <<وقفت بتطلع>>
ام فيصل وقفتها:لحظه خلآآص باخذك انتي بس
وعد ابتسسمت:ججد
ام فيصل:اي خلاآص تجهززي
وعد:انششاءالله انا انا جاهزه <<نزلت الصاله مع البنات>>
سمر:بنات دقت عليي رهف تقول ان معزوميين على بيتهم وبيجو بنات خالتهم وشسمى وقالت اللي نبيه ونعرفه نقوله يجي
ساره:اممم سسمور قولي حق رييم
سمر:اي والله ذكرتيني خليني اكلممها سكتوا
ودقت عليها شوي وصلها صوت ريم :هلآآ والله هلآآ وغلالالا وش اخبباررك
سمر:هلآآ فيييييكك انا بخيير انتي وش اخباارك
ريم:الحممدالله اممري
سمر:والله انا عازمتك بس لآترديني
ريم:امم مدري وش اقولك راح اقول لبابا وارد لك خبر اوك
سمر:طيب بس هو مو عندي بالبيت ببيت عممي اووك
ريم:طيب شوفي انا بجي معكم بالبيت وبعدين نروح كلنا مع بعض كذا حلوو
سمر:اممم اوكي حلوو يلآآ ردي لي خبر بسسرعه مو تتأخرييين
ريم:أي أكييييد
سمر:يلآآ باااي
ريم:بآآي
*****************************************
جـــآء الييييييل اللي كان نايف يبيه يجي وفيصل مايبيه
ام فيصل:ها يمه وعد جهزتي
وعد:اي خالتي يلآآ
ام فيصل :يلآآ
ركبوا السسياره :السسلآآم عليكم
حست بنبضات قلبها تززييييييييييييييييد شافته كاششخ أخر كششخه وعطره منتشر بالسسياره
فيصل:وعليكم السلآآم
ام فيصل بابتسامه:وش هالكششخه كل هذا عششانها
ابتسم مجامله
وعد حست دموعها بتطييح
فيصل:سووير <<على باله ساره ما انتبه لصوتها وكذا >>
ام فيصل:هاذي مو سساره
فيصل باستغراب:أجل ميين
وعد سبقت ام فيصل بقهر هاذي ثاني مرره :وعد هذا وانت لسى مابعد تخطب ونسيت بنات عممك شلون لو خطبت بتنسيك خواتتتكك
فيصل انصدم ودق قلبببه بقوووووووووووه:و وعد مدري ما انتبهت
ام فيصل:معليه البنت ماشاءالله علييها ما ألوومه الصراحه
طاحت دموعها بغيره
*******************************
بونايف:ياحليلها ليياان
بوفارس:حلة اياامك طالعه عليي
بونايف:اي اي بايين
بورعد:يلآآ تفرح فييهم انششاءالله
بوفارس تنهد:انششاءالله
بونايف:وش فييك
بوجنى:عسسى ماششر
بوفارس ابتسم:ماشر بس ليان جاينها خطااب وبشاوركم
بونايف:أوووه يلآآ انششاءالله اشجان
بوفارس:اي هذا انا انتظر ردها صار لها اسبوع تفكر ماجابت لي خببر
بورعد:مومشكله اصببر عليها يمكن انها تستحي منكم
بوفارس:اي يممكن بس هي كل اللي يجونها ترفضهم بكذا ماراح افرح فييهااا
بونايف:ييلآآ انششاءالله تواافق
بورعد:اي يحق لك تبي تفرح فيهم مدري وش فيهم ذا البنات وهذا حال جود شكلها بتعنس
بونايف بمزح:هههههه خلآآص خلها لنايف وراح توافق ولدي كل البنات يتمنونه
الكل:ههههههههههههههههه
بوفارس:انت كل كذا واثق وبسس
انصدممت وطاحت دموعهااا حتى هم مايبونها لنايف فكر ت القدر يكرهاا طلع الكل يكرهاا جلست على الارض بصممت ودموعها تطيح بهدووء
************************************
بو جاسم:تفضل ياولدي
فيصل:زاد فضلك ياعمم
بوجاسم:وين ابووك
فيصل:شوي وجاي بس هو عنده شغل
بوجاسم:اها عدل
عند الحريم
كانت ججالسه جنب ام فيصل منزله راسها بحيا وام فيصل مبتسمه ووعد قلبها معورها حيييييل البنت حلووووووه وناااعمه مو مثلي رجه صحيح انا احلى بس بس هي بهدوئها بتخليه يحبها الا يعشقهااا ياحظك فيه يا مهاا
ام فيصل:انتي دومك كذا مستحيه
ام جاسم:تعرفي بعد لآزم الثقل وبس تروح عند زوجها خلآآص تفصخ الحيياا
ام فيصل:هههههه صدقتي يا أختي
جاسم:احممم احمممم
تغطوا ام فيصل ووعد بس تحجبت مالها خلق
ام جاسم:أدخل ياوليدي
جاسم:السسلآآم عليكم
الكل:وعليكم السسلآآم
ججاسم:مها يلآآ قوممي
مها بحيا:ويين
جاسم:هههههه عند الرجال يبغى يششوفكك
مها بحيا:لآآ
جاسم مسك يدها :يلآآ انا معااك
مشى مع مها لكن وقف وطاحت عيونه على وعد اللي متحجره الدموع بعيونهااا وخقق عليييييهااا كاان ششكلها بريئ وطفوووولي
امه نبهته وحس على عمره ومشى مع اخته
مها:بليز جاسم مابي خير أدخل عنده اسستحي
جاسم:هههه ماراح ياكلكك صدقيني يلآآ تعاليييي انا بكون معاكم
دخلوا عند فيصل اللي ضايقه فيه الدنياا يحسس مخنووووووووووق
جاسم:تفضلي
مها بحيا:السلآآم
فيصل رفع راسه بهدوء :وعليكم السسلآآم
ناظر في اخوها :ممكن تخلينا لوحدنا
جاسم انحرج:اي بس ثواني
فيصل بهدوئه وثقله:طيب
طلع عنهم جاسم ونظرات مها عند الباب :خلآآص طلع ماراح يدخل
مها أنحررجتت وسكتت
فيصل بهدوء:انتي تبيني كا زووج لآتستحين قولي كل اللي بخاطرك صدقيني ماراح اسسوي لك ششيء وانا بقولك لو قلتي لي الصراحه وماكذبتي
مها ارتاحت له:أأ انا اي عادي موافقه عليك بس انا حبيت اقولك شيء قبل مايصير بيننا ششيء وأندم
فيصل ابتسم عشان يطمنها:تفضلي ماراح اسسوي لك ششيء ولآآ راح أخبر أححد وهذا وعد مني
مها:طيب انا انا أحس مشاعري متلخبطه بينك وبين وبين ولد عممي بس
فيصل تنهد:وانا كل مشاعري لبنت عممي بس تأكدي لو كنتي بتوافقي راح أعاملك كازوجه ماراح أهينك وراح تكوني ملككه صدقيني وععد مني والله
مها:اللي هنا هذي اللي كل مشاعرك لها
فيصل:اي
مها:اها تناسبوا بعض انا اسفه اذا سببت مشاكل بينكم
فيصل بسخريه:ماسببتي اي شيء بيننا لآني مدري عنها ولآ تدري عنني
مها:اهاا طيب اذا انت ماتبيني انا لآزم اطلع
فيصل مسك يدها:انتي اللي اذا ماتبيني انا بطلع من حيآتكك انا موافق عليك
مها:انا مو موافقه
فيصل تنهد:أووك ربي يوفقك مع اللي يسعدكك ويحبكك ويصونكك
مها :أميييين
دخل جاسم:ماخلصتوا حككي
فيصل:بلى خلصنا انا أستئذن
طلع فيصل وقال لأمه تطلع
بالسسسيـآآره
ام فيصل بفرحه:هاا ياولدي عجبتك البنتت
فيصل تنهد:اي
وعد ببصوت مخنوق:فيصل ممكن تسسرع ابغى ألحق على جلسسة البنات
فيصل:ما أقدر أسسرع أكثر من كذا
وعد صارت تهز رجولها بتوتر
وصل وعد بيت بواحمد ورجع البيت مع امه وبقلبه فرحه وخوف من اممه
وعد وقفت عند الباب :لآلآ كيف ادخل حق البنات انا ماقدر امم احمد اي احمد اكيد بيساعدني اه لو عندي أخووو
دخلت بعد ماسلمت على الموجودين
:رهوف مين فيه المجلس
رهف:مادري سسألأي ريماس
ريماس:عمووري وو احمد وخالد بسسس
وعد:اها بروح الحمام<<وانتوا بكراممه>>
************************************
خالد:أووف حمود بلآآ غشششششش
احمد:هههههههههههه الحين انا اللي اغش ولآآ انت يالكذاااببببب
خالد:ههههه انت
احمد:انت يالكذااب
ضربت الباب ودخلت:اممم احمد
احمد باستغراب:ووعد
وعد:احم اي احمد بطلب منك طلب و وانت وانت اخوي أكيد وماتعتبرني غير كا أخت
احمد أبتسم:أكيييد
وعد:احممد تكفى ودني البيت
احمد باستغراب:فيك شيء
وعد:لآبسس فيني النوم
احمد:اها طيب خويلد تجي معي
خالد:أكييد اخاف عليها منك
احمد:هههه حيوان وش بسسوي لها انا باكلها
وعد بخوف:انتوا اولآآد عمي ومثل أخواني بسس
احمد وخالد انصدموا من ردة فعلها
احمد:وععد لآيروح فكرك بعييد حنا بس كنا نمممزح ششفييك مين مضايقكك قولي حنا أخوانك
وعد:ولا ششيء ولاششيء بتوديني البيت ولآآ اروح لحالي
احمد:لآلآ ششنو لحالك خلآآص بوديك يلآآ خالد
خالد:يلآآ
************************
السساعه 11 ونصص الشباب ماناموا من صحوا الصباح فاكلهم ناموا غير
نــآآآيف
البنات مبسوطين لعب واسستهبال وفالينها على الاخر
جنى:جاني النوم بروح انام عششان اصحى الصباح واشوف الجو اكيد بيكون خقه
كيان:خذيني معااااك
امل:وانا بعععععععد
اشجان:وانا وش يقعدني ها لييون بتنامي
ليان:أحم اي
جود:انا بطلع اتمششى
طلعت تتمشى على البحر وشافت نايف :أأأ نايف
نايف لف لها:نعم
جود:امم بقولك شيء
نايف:تفضلي
جود:اممم نايف انت في حد بحيآتك يعني أأأ يعني بنت
نايف:اي
جود بصدمه:مين
نايف رفع حاجبه وكتف يدينه:وانتي وش يخصك هذي خصوصياتي
جود:بس انا كنت بصارحك بششيء
نايف بسخريه وبرود وهو عل نفس وضعه:أنك تحبيني
جود انصصصدمتتت كيف عرررررف :ليان قالت لككك
نايف:ههههههههه الحين وش دخل ليان لهدرجه تغاري منهااا
جود:نايف لوسمحت مشاعري ماهي لمصخرتك
نايف:اممم دامك عارفه انها مو للسخريه ليه جيتي بتعترفي بحبك
جود:أأأ نايف انا تو قع
نايف قاطعها:توقعتي أحبك مو ؟
جود انصدمت أكثر وش عرفه بهذا كله:كيف تعررررف
نايف:عيونك تقول اللي مايقوله لسسانك
نزلت راسها بحيا
نايف تنههد ونزل لمستواها لآنه قزممه:جوود انتي بنت عممي وغلآآتك من غلآآ كييآن ماشفتك أكثر من أخت صدقيني انا مابيك تتعذبي معيي ولآتتوقعي بكون بيوم زوجك لآني ما أتوقع افكر بهذا الموضوع انسيني قد ماتقدري وانا راح اساعدك ماراح أخليك تشوفيني كثير جوود انتي انسسانه بريئ وبرائتك محلوتكك وفي اللي يستاهلكك انا ما أستاهلكك وماابغى اعذبكك لآني ما ارضاها على اختتتي جوود انتي بنظري لسسى طفله بدري عليك هذا العذاب والشقى وألم الحب انتي اختي وبسس هذي الصراحه والحقيقه مره لكن حاولي تتقلبي عليهاا
جود رفعت راسها بصدمه:وأحلآآممي
نايف:انسسيها رغم انه صصعب بسس كوني اقوى من كل شششيء لآتخلي حبك يغلب عقلكك لآيأثثر فيك قلبك عششان تكوني اقوى ومسيطره لمشاعركك ولآجيتي تفتحي قلبك افتحيه للي يحبك وبيسسعدكك انا ما قدر اسسوي من كل هذا
جود:انت تحب ليان صح الا أكيييد انت تحبها وهي تحبك انا متأكده
نايف:هههههههههههههههههه ششيء غريب هي تقول اني احب جود وانتي تقولي اني احب ليان لآآ ولآوحده منكم واللي بحياتي ماراح أخذها ماراح تكون زوجه لي لكن انا ببقى على حبهاا واوفي فيييه
جود:طيب تصبح على خير
نايف بقلق على ان ليان نامت:أحم ا وانتي من اهله البنات ناموا
جود:مدري بس امل وجنى واشجان وكيان وليان قالوا بيروحوا يناموا
نايف:اها يعني مافي الا انتي صاحيه طيب يلآآ روحي نامي تأخر الوقت أحسه
مشت جود بدون ماتنطق بحرف
***********************************
عند ليان تبغى تعرف وش يبي يقولها نايف بس خايفه يجرح قلبها
ليان بقلبها:انا لآزم اعرف وش يبغى بس يمكن هو ناييم امم بطلع واشوف
حست بأحد يدخل على طول غمضة عيونها
جود انسدحت بعبايتها وهي متضايقه شلون ماتتضايق وانهدمت كل أحلآآممهاا بلحظه
*********************************
منى بقهر:تخيييلوا
البنات:ششنو
منى:توني اششوف الرساله منهااا وحنا مقومين الدنيا
سمر:يعني هي الحين ويين
منى:بالببييت ويمكن بعد نااييمممه وحنا هنا ندور عليهااا
رهف:ييوه مسسكين فيصل دقي عليه مسسكين
سمر:طيب
بعدت عنهم ودقت عليه
***********************************
بتعب:يياربي وين انتي ياوععد ويييييننننكك لآتروحيي بعد ماحبيتتكك بعد ماتمنييتك ناظر جواله ورد بلهفه
:ها شفتوها
سمر:اي هي ببيتهم
زفر براحه:خرعتني
سمر:ههههه طيب
فيصل:صحيح ليه ما سسألتوا احمد وخالد
سمر:موموجودين بالبيت ولآ يردون
فيصل :اها يلآآ أخليك
سمر:اوكي باي
*****************************
وعد ماوقفت بكي من اول مادخلت البيت وها تصرخ بوجهه لكن خلآآص ماينفع
هو صاار لغييرهاااا راح اللي أحيآ قلببههااااا رآآآآح
**************************
طلعت عند البحر بعد نص ساعه وهي متوتره
جلست على البحر وقعدت ترسم قلوب وحرف L,N
بعدها كتبت
حتى يوم اني بغيت لغيرك اميل ردني لك شي أجهله!!"
وجطت قلب مجرووح
:لييه تعذبي نفسسسك
فزت بخرعه:يمممممممه نايف
نايف:اي نايف مو وحش
وهي حاطه يدها على قلبها اللي يدق بقووه:خرعتني
نايف:سسلآآمتك
نزلت راسها
نايف:ليه كاتبه كذا ليه تجرحي نفسك وانا مستحيل أحبك
ليان وهي ترمش ببراءه وكذب:ومين قال ان هذا لك
نايف:أجل
ليان جاء في بالها:ناصر
نايف بصدمه:مين هذا
ليان:حبيبي
نايف:اها طيب تتهنون
ليان:انت وش تبغى مني
نايف وهو يناظر البحر:جلسسي
جلست بعييييد عنه:قول
نايف:وافقتي
ليان:أمممم راح اقول لأممي موافقتي بعد مانرجع الرياض
نايف بضعف:يعني بتوافقي
ليان:اي
نايف:مبروك مقدماً مببرووك قبل الكل
ليان تجمعت الدموع في عيونها:الله يبارك فيك عقبالكك مع جود
نايف بسخريه:لآتنسسبي لي أحد فاهمممه
ليان:انا انا سمعت ابوك بيخطب لك جود
لف وجهه لها بصدمه:كذاابه
ليان:انا ما أكذب
نايف:خلآآصص قوووووووومي
ليان:وين أروح
نايف:روحي ناامي
ليان:بس انا لسسى ماشبعت من البحر
نايف وقف:خليك لحالك أجل
ليان بخوف:بتروح
نايف:أي خلي الجناني جنبك
ليان صرخت بخوف:لآلآلآآ ييممه
نايف:هههههههههههههه
ليان ببراءه:الحين هم صدق جنبي
نايف أبتسم:لآآ يخافوا منك
ليان أبتسمت
نايف:
****************************
ودعوا بعض وكل واحد راح على بييته
سممر منسدحه بغرفتها وتتذكر
ركبوا السياره وسلموا
رائد:وصفوا لي البيت
ساره:مانعرف
سمر بسرعه:انا أعرف
رائد ناظرها من المرايه نزلت راسها
رائد:طيب يلآآ يا ما اعرف اسمك المهم يلآآ وصفي لي
سمر بدت توصف له المكان وبعد ماخلصت كان صمممت لمن وصلوا
سمر:ياربي وش جابه على بالي أووف
*****************************
فيصل:يفكر فيها مو قادر ينااام خايف عليها
أه ياوعد وش سويتي فيني يوم بسس يوووم
وتعذبتتت انتي لآزم تكوني لييي
*****************************
نايف بعد الغطا عن وجهها:كذا أحلى
ليان:احم
قرب وجهه من وجهها وناظر عيونها:أحبك
بآآس شفايفها بهدوووء
بعد عنها بشويش وهي منزله راسها بصصصدممه
ابتعد عنها نايف ببرود
جلست على البحر بقهر ودموعها تطيح
فجأه سمعت صوت شباب حولها وكل ماله يقترب
وقفت مثل المقروصه ولفت تشوف نايف اللي كل اشوي يختفي وناظرة جهة صوت الشباب اللي أقتربوا منها ركضت عند نايف وهي تصارخ بأسسمه
نايف كان يمششي بسسرعه يتهررب من اللي سواه وقاله
مسسكته بقوه وهي تبكي:نايف وقف لي تكفى
نايف :بعدي عني
ليان:انا أخاف شوف الشباب يقتربوا منا تكفى وشكلهم مو على وعيهم خلنا نرجع بسرعه
نايف مسكها :طييب
ليان:نايف خلنا نركض بسرعه
نايف:ماراح يجونا
ليان:بسس انا أخاااف نايف
نايف:هههههههههههه أوك يلآآ أمششي وماعليك انتي انا معااك
*****************************
ام خالد:وش فيك يمه خالد هاذي الايام مو على بعضضك
خالد:لآ يممه مافيني شششيء
ام خالد:اكييد
خالد:اي اكيد أأأأ يمه ممكن سؤال
ام خالد:شنو
خالد:يمه اممم ريماس في حد جاء يخطبها يعني
ام خالد:اي بس ابوها يرفض
خالد براحه:اها بس عمي ليه يرفض
ام خالد:والله ما سسألت خالتك ماحبيت اتدخل بينهم
خالد وقف:يلآآ عن اذنك بروح انام
ام خالد:الله معاك تصبح على خير
خالد:وانتي من أهله <<وصعد غرفته>>
******************************
احمد:انتي وش فييك انهبلتتي
ريماس:ها انا تكلمني
احمد:اي انتي
ريماس:وش فيه وش سسويت لك انا ساكته
احمد:اي ساكته لييه مو من طبعكك
ريماس بقهر:يعني لآتكلمت سسكتني ولآ سكت قمت تسبني وش اسسوي لكك
احمد:طيب لييه معصصبه ماقلت ششيء متهاوشه مع حبيبك
ريماس ناظرته بصدمه:خيييييييييير انا ماعندي حبيب غيير زوووجي يلآآ منآك هذا اللي ناقصص
احمد:حتى وان كان في واحد يحبك
ريماس:مع نفسسسسه وألف مره بعععد
احمد:احم طيب طيب أعصصابكك بجد متهاوشه مع حبيبهاا
ريماس وقفت بعصبييه:أحمممممد لآتقول كذا قلت لك ماعندي حبيب أووف
احمد ببرود:طيب في حد قال ان عندك حبيب
وقفت بعصبيه وقهر:أووفففففففففف <<بتصعد غرفتها>>
احمد:هههههههههههههههههههههههههههه نفسسيه وقسسم
ريماس بصراخ وهي من على الدرج:انت النفسسسسسسسيه يالنفسسسسيه
احمد بهمس:هههههههه كيف سمعتني ماششاءالله
**********************************
مسكوا نايف وقعدوا يضحكوا وتهجموا عليه بالضرب
ليان وقفت بصصصدمممه وخوووووووف يتنقذ نفسسها ولآآ حبيبها هم سكرانين وخايفه يأذونها راحت تركض وهي كانت قريبه من غرفة الشباب دخلت بسرعه وهي تلهث وتبكي بقووه صرخت:ريااااااان فاااااااارسسس مششششششعل رععد قوموا ريياان فاارسس
ريان فز من سمع صراخها:ليون حبيبتي وش فيك
ليان ببكي:مافيني شيء انا انا بخير بس بس نايف يض يضربوه
ريان طلع بسسرعه من سمع كلمتها
ليان صرخت مره ثانيه:فااااااااااررسسسسسسسس
فارس بنعاس:هيي طلعي برى وصرخي
ليان قربت من مشعل وهي تهزه:مش مشعل مشعل قووم تكفففففىىى ناييييييف
جاء ابو نايف:يممه ليان وش فيك صوتك واصل لبرى خرعتيني من النوم
دخل بوفارس:ليان وش فييك
ركضت لعند ابوها:يبه يبه نايف نايف يضربووه
بونايف وبو فارس سمعوا كلمتها وطلعوا يركضضووا وهي لحقتهم لمن يأسست من فارس ومشعل
نهاية البار
ت

ذكرا 25-11-14 07:17 PM

رد: رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي
 
واااااااااااو الروايية مرره اكششن وحمماس

واخيرا فص فص دلع فصول الجديد خخخ بيخطب الوعد

وخالد ذا كل شوي له راي مره يبيها تكلمه ومرا لا

اممم وليونتي مدري وش بيصير عليها يارب توافق ع اللي جاي لها وينقهر نايف

امم نيوف احسن الي صارلك عشان ماتسوي بليونتي كذا

وزييين شجون وشعوول يهبلون يارب يبقون دوم كذا

احمم وبسس واتمنى ماتتأخري علينا

هذيان وجع 01-12-14 09:57 PM

رد: رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكرا (المشاركة 3492982)
واااااااااااو الروايية مرره اكششن وحمماس

واخيرا فص فص دلع فصول الجديد خخخ بيخطب الوعد

وخالد ذا كل شوي له راي مره يبيها تكلمه ومرا لا

اممم وليونتي مدري وش بيصير عليها يارب توافق ع اللي جاي لها وينقهر نايف

امم نيوف احسن الي صارلك عشان ماتسوي بليونتي كذا

وزييين شجون وشعوول يهبلون يارب يبقون دوم كذا

احمم وبسس واتمنى ماتتأخري علينا


أهلاً حبيبتي منوررره
ومكشوره على ردودكك
ونووورتي واسعدتيني بججد
:dancingmonkeyff8::e418:

هذيان وجع 01-12-14 10:12 PM

رد: رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي
 
آلبارت التاسع

الكل كاان حوول ناييف من حريم ورجال وبنات وشباب
الا ليان كانت واقفه عند الباب وتناظره من بعيد بألم
نايف:أووف خلآآص بعدوا عني انا بخير آه يممه يعوور
مشعل:خلآآص نيوف لآزم تتحمل شوف وجهك كيف صااار ويديك ورجلكك جسسمك متششوه ومتكسسر بعد
ام نايف بحقد قربت من ليان:انتي السبب صصح انتتييييييي
ليان نزلت دموعها:لآ لآ مو مو انا والل
ام نايف صفعتها كف:لآتنككري هو كاان معاكك ولآ كيف صحيتي الششباب
حطت يدها على خدها بصدمه
ام فارس قربت من ليان وضمتها:لآ يا ام نايف لآتضربيهاااا انتي ماترضيها على كيان اضربها
ام نايف بعصبيه:أي أكييد ما أرضى بس لمن يصير بفارس كذا وهي السبب كان حسيتي فييني ششوهت ولدي كذا يرضضيكك
ام فارس:بس حنا لسسى ماعرفنا وش صاار خلي نايف يصير بخير وراح يقول لنا
ام نايف:الدليل واضح هي اللي كانت مععاااه
ليان:مو اناااا وش دخلني
ام نايف:لآتتكلممي انتي السسبب
بونايف:خلآآص يا ام نايف خلينا نفهم الموضوع
ليان بصراخ وبكي:قلت لكم مو انناااااااا مو لآزم تفهموا الموضوووع يعني كييف انا السبب قلت لهم يجوا ويضربوه كييف والله ما أذيتته كنت طوول عممري أحترممك مثثل أمي ولآ فرقت بينكمم لكن أنتي كنتي تعامليني بكره مدري وش سويت لكك قولي لي وششش سسووويت وشش كيف يعني بأذييه كييف
طلعت تركضض
ريان ناظرهم بحزن وطلع لحقها
بوفارس كسروا خاطره بالحييييييييييل وام فارس مثله
انسحبت أشجان وبعدها فارس وام فارس وبو فارس لعند ليان وريان
والباقي حول نايف لسسى
********************************
ريان :خلاآص حبيبتي خلآآص ههدي
ليان:والله مو ذننببي والله قلت قلت له خلينا نمششي بسسرعه انا اخاف واكيد ماراح يتركونا بحالنا بس بس هو قام يض يضحك و وقال لآ لآتخافي ان انا معاك والله موذنبي ياريان والله
ريان:مصدقك حبيبتي مصدقكك والله بس خلآآص لآتبكي
اشجان:لييون هدي خلآآصص ماصار ششيء خالتي هي دومها كذا
فارس:خذي الموييه ولآ تهتممي أكيد هي كانت معصبه بس بس بعدين بتنسسى
ريان خذ المويه وشربها غصب
ليان:لآلآ مسستحيل تنسسى انتوا ماتعرفوا وش تقولي هي دووم تجرحنني انتوا ماتعرفوا ششيء هي تكرهننني كرره محد كرهني مثثله انا مدري وش سويت لها مدريي وش الذنب مدرري
بوفارس وام فارس كانوا عند البحر
ام فارس ودموحها تطيح:مايصير كذا أجرحتها قدام الكل
بوفارس تنهد:ليان طيبه وأكيد بتنسسى اللي صار وبتعتذر من نايف أكيد
ام فارس:لييه تعتذر وهي ماسوت ششيء حرام علييها ليان ليان كلآآمها صحيح هي دووم تكره ليان وتقولي زوجيهااا
بوفارس:خلآآص يا ساميه هدي قومي نشوف بنتنا وش فيها خلينا نهديها
ام فارس مسحت دموعها وقفت ومسكت يد بوفارس
***************************
ام نايف:قولي حبيبي انت الحين بخير
نايف بتعب:لآآ ابغى مويه
جود كاتمه دموعها:تفضل
ام نايف خذت الكاس من يدها وشربت نايف:الحين احسن ياروح اممك
نايف:أي ليان وينها
ام نايف بحقد:باللي مايحفظها
نايف سكت وغمض عيونه:خلوني ارتاح
ام نايف:طيب
غطته بالشرشف وباست راسه وطلعت
الكل مثلها معدى مشعل
قرب منه:نايف وش صار
نايف بهدوء:أبغى ارتاح
مشعل:موقبل تريح المسكينه اللي من انضربت وهي تبكي
نايف ببرود:مشكلتها انا ابي انام
مشعل بقهر:لآ يانايف ماراح تنام الا لمن تقولي وش صاير
نايف:ماصار شيء
مشعل:الا صاير مستحيل بيجوا يضربوك كذا تكلمممم
نايف:بكره أقوول بس خلني انام الحين
مشعل:اوك بخليك تنام بسس بكره راح تقول كل ششيء
وانسدح بمكانه بقهر لكن جافاه النوم وقف خاف ان اشجان تبكي الحين مع ليان
********************************
كانوا متجمعين بالصاله بهدووء وكان بالغرفه بس
ريان,فارس,ام فارس,بوفارس,اشجان ,وليان اللي بدت تنام
كان راسها بحضن اخوها ريان ويمسح على راسها بحنان وحولها اهلها
بوفارس بحب:الله يخليكم لبعض ولآ يفرق بينكم
فارس:أمييين
ام فارس:اشجان حبيبتي روحي جيبي لي ماي
اشجان:حاضر
طلعت برى الغرفه وهي حزنانه على اختها
رفع راسها على طول ولحقها للمطبخ
:اشجان
لفت وجها له:هلآآ
مشعل:شخباراها
اشجان:بخير
مسكها:اشجان شفيك كذا تكلميني
اشجان:وش فييني بعد عني مشعل
مشعل:طيب انا وش ذنبي تكلميني كذا مالي دخل ترى
اشجان:طيب بعد ماما تبغى موييه تأخرت عليها
مشعل تنهد بضيق:طيب أحبك تصبحي على خير
اشجان:وانت من اهله
طلعت من المطبخ وتوجهت للغرفه اللي طلعت منها
اشجان:ها يمه نامت
ام فارس:اي الحمدالله
بوفارس:خلونا نطلع عشان مانصحيها
ريان:انا مو طالع ببقى معاها لمن تصحى
اشجان:انا معاها ريان خلآآص قوم ارتاح انت
ريان تنهد:اوكي اول ماتصحى قولي لي اوك
اشجان:طيب
فارس:يلآآ ريان
باس جبينها وطلع مع فارس ,بوفارس,ام فارس
اشجان غطتها زين وانسدحت مكانها
*********************************
الييوم الثــــآآنيي
دق التلفوون وردت ام فيصل:هلآآ
:السسلآآم عليكم
ام فيصل:وعليكم السسلآآم مين
:انا ام جاسم شخبارك يا ام فيصل
ام فيصل ابتسمت:هلآآ والله انا بخييير وانتي شخبباركك
ام جاسم:انا بخيير بس حبيت اخبرك يا أختي أأ انتي تعرفي نسبكم يرفع الراس والله ولنا الفخر لككن الزواج نصصيب ومالنا نصيب بنسبكم
ام فيصل تلآآشت ابتسامتها:اي مو مشكله ولآآيهمك يا اختي حنا خوات
ام جاسم:اعذريني لو الموضوع بيدي كان غير فيصل ما اخذ للبنت لكن هذا قرارها
ام فيصل:اها لآ عادي يا ام جاسم وانششاءالله يجي نصيبها
ام جاسم:انششاءالله يلآآ ما أطول عليك يا وخيتي واعذريني وسامحيني حنا خوات ومايفرقنا موضوع مثل هذا
ام فيصل:اي ششدعوه مسموحه اختي يلآآ عن اذنك
ام جاسم:الله معاك مع السسلآآممه
ام فيصل:مع السسلآآمه
*********************************
جاسم بقهر:انا ابغى اعرف بنتك ليه رافضته وهي جالسسه معاه وشافته
ام جاسم:خلآآص ياولدي مافي نصيب
جاسم:لكني ابغى اعرف السبب
مها:ماعجبنني شنو غصصب يعني
جاسم:اي غصصصب
مها:اسسلوبه مو ششي أبببد
جاسم:انا اشوف الرجال مره طيب ومافيه شيء مثل كذا
مها:طيب مشكلتك انت تشوفه كذا انا ما اشوفه كذا ززين <<وصعدت غرفتها بعصبيه وقهر>>
ام جاسم:الله يهديك
*****************************
باس راس امه:صباح الخير يالغاليه
ام فيصل:صباح النوور يمه فيصل بقولك شيء بس لآتزعل ولآتتضايق
فيصل أبتسم:قولي ماني زعلآآن
ام فيصل:البنت رفضتك
فيصل ابتسم براحه:وهذا الششيء مزعلك مافي مشكله عندي يممه
ام فيصل:الحمدالله خفت انك تضايقت
فيصل:ها منتي ناويه تزوجيني
ام فيصل:الا اكييد بس مينن اي عندي وحده مره مزيونه
فيصل:هههههه لآآ يممه هالمره انا بختآر
ام فيصل ابتسمت:أختار وانا بخطبها للكك
فيصل:موجوده وتعرفيها يمه وعد بنت عمي
ام فيصل بصدمه:ووععد
فيصل:اي يمه وش فيها وعد
ام فيصل:لآآ مافيها ششيء وانششاءالله من عيوني بخطبها لك والحين بعد
فيصل بفرحه:مشكوره يمه يلآآ انا الحين بروح الدوام
طلع من البيت وهو مبسسوط
**************************************
فتحت عيونها ببطئ ولفت وشافت جنبها كيان وبالجهه الثانيه اشجان
وقفت بتعب ودخلت لدورة المياه تاخذ شوور

بعد ماخلص من الصلآآه تنهد وقف وهو يحس بالعطش توجه للمطبخ عند الحريم
دخلت المطبخ
نايف:أممم ليان
ليان لفت وجهها تجمعت الدموع بعيونها:نا نايف
نايف:اي وش فيه
ليان:نايف ا انا اسفه
نايف:مومشكلهه بس الله يعينك على اممي
ليان:اهم ششيء انت بخير تحس بألم
نايف:جسمي كله ألمم
ليان نزلت راسها:بعدوينك
نايف رفع حاجب:حتى لو انتي
رفعت راسها بسرعه :انا
نايف هز راسه بنعم
ليان رفعت راسها بقوه وسخريه:لآتخاف انت انت ماعاد راح تسمع اخباري حتى بيتكم ماراح أجي قريب بتزوج وزوجي راح يملي علي حيآتي
نايف بسخريه أكبر:طيب وتفكري انك راح تهميني
نزل لمستواها:انا لمن أنزف مع غيركك انتي اللي راح تبكييييييين مو انا فهممتي
ليان:لآتفتخر ان في بنات يحبونك ماينفع هذا لآخذت وحده تححببب غييييركك
نايف:هذا مايخصك فاهممه ولو سمحتي سويي لي معك اللي بتسويه لنفسك
ليان تنفست بهدوء:أكرهك
نايف:مو من قلبك
ليان:لآآ من كل قلببي
نايف:هههههههههه أتحداااااااكك ياروح أمك انتي
ليان:انت وش يهمك فيني مالك دخل تفهممم
نايف:ههههههههه كاسره خاطري على حبك لي وانتي تحلمي انك تملكي قلبي
ليان طلعت من المطبخ وتوجهت على طول بالسرير تبي تنام تبي تنسسى كل شيء
نآيف تنهد وبنفسه:انا اللي رآح أبكي يوم يزفوونكك
******************************************
ارتبكت:أأأ يمه انا احس بعدي صغيره
:هههه لآيابنتي ولد عمك وتعرفيه وراح يدلعك ويعطيك اللي تبيينه فيصل ماششاءالله عليه فكري عدل ياوعد
وعد نزلت راسها
ام وعد:ترى فيصل مايتعووض وما أكذب عليك انا وأبوك تمنيناه لكك
وعد:طيب بكره أرد عليك
ام وعد ابتسمت وطلعت
***************************
وعد تنهدت:ياااربي ماتوقعت يجني واا
كيف انا انا راح أتزوج فيصل يعني وو يآربي
بس انا احب فيصل اي حبيته بيوم بسس وتعذبت بيوم وبيوم أرتحت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
:وشش فيك قالبه خشتك علينااا هالأييآآآم
ناظرها وكتم ضحكته:يبه متزاعله مع ح
ريماس صرخت:هيييييييي انتتتتت
ناظروها بـ أستغراب بواحمد بحده:ريماااسس
ريمااس نزلت عيونهاا للصحن وقعدت تاكل ببرود
رهف:يلااا ريماس عشان نروح
ريماس وقفت :مابي اوح
رهف:لييهه ي هبله تدرين قربت الاختبارات ولازم نذاكر يعني وكذا
ريماسس:عادي سمور ومنو يجيبون لي الدروسس
رهف جلست على الكرسي:وانا بعد بقول حق ساره
ريماس:تقلييييييد
رهف ضربتها:أووف مالك دخل
ام احمد:ان تهاوشتوا بترحوا غصب عنكم
رهف وريماس سكتوا
وبواحمد واحمد ضحكوا عليهم
*******************************************************
في الييووم آلثآنيي آلعصر
نزلت وجلست جنب ابوهاا وبتردد:يبه
بووعد:هلاا
وعد:اممم ا اناا موافقه على فيصل
بووعد ابتسم بفرحه وضمهاا:مااح تلقي احسن منه
وعد ابتسمت بخجل:طيب
ام وعد ضمتهاا:مبروك حبيبتي
وعد بخجل اكبر:الله يبارك فيك مامما
ام وعد ابتسمت لهاا :بخبر ام فيصل
وعد وجهها صار احمر ووقفت بسرعه
وام وعد خبرت ام فيصل اللي فررحت بقووه
**********************************************
نزلت :رهوووف بسسرعه منوو تنتظرنااا
رهف نزلت:تيب يلااا بسس من راح يودينااا
ريماس وهي تلبس نقابها:أحممد
رهف:بس مو احمد برى
ريماس:تو رجع يلااا
وطلعووا
بالسياره:أحممد مر على بيت عمي عبود
احمد بنص عين:عبود في عينك
ريماس ببتسامه:كيفيي ادلع حبيبي
احمد بخبث:حبيبك عبدالعزيز
ريماس ضربته:ي ربي طسس بسس
احمد ضحك ووقف جنب بيت عمه وشاف خالد فتح النافذه:خووويلد
خالد لف له وابتسم:ي خير ترى ابد ما اشتقت
احمد بطنز:تكفى اناا اللي اشتقت ..وح ناد اختك لا اشوتكك
خالد:لييه وش تبون فيهاا
احمد:بتروح مع خواتي بيت عمي ماجد
خالد:اها دقيق."صرخ"نوور
نور لفت له وشافته يأشر لها وشافت سيارة احمد ابتسمت وراحتت ركبت وبهمس:السلاام عليكم
الكل:وعليكم السلااام
خالد:وبعدها وين بتروح
احمد:مدري والله اقول اركب بسس تعال
خالد ناظظرهاا:رهووف قومي ورى بسس رازه فيسك قدام
رهف ضحكت ونزلت
وركب مكانهاا وحركوا السياره
************************************************************ *******
بعد تجمع البنات في بيت بووعد...
&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند البنات لمن دق عليهم فيصل وخبرهم بموافقةة وعد عَليه
عندهم تصفيق وطق وحمممماس
ريماس:عااااااااااااااااااشششوووووا البنات عاشششششششششوا
سمر:وجع فقعتي أذنننييي
ريماس:حممماسس
منى ابتسمت لهم:ببننننننننننناااااات
الكل سكت ولف عليها
منى:انتوا ملاحظين انه بيصيرر عَندي نسيب وطيب بعد وينقص علييه بعد
ريماس قامت وضربتها وسمر مثلها بعدها البنات قاموا يضربوها
ساره:من سسنه واحنا نرقص ونصفق وانتي توك تستوعبين لآزم نزوجك
منى:هههههههههههههههههه طيروا تزوجي انتي انا ماراح اتزوج
وعد:طيب بنات أركدوا خـلآآصصصَّ صدعتوا راسي اعوذ بالله طقاقات بججد
البنات ضحكوا علييييها
ريماس:اووووووه بدت تدلع علينا وحمواتها هنننا بعد ي حبيبي خلاص طحنا على الارض احنا ي بنااات
سمر ابتسمت لها:يحق لها مرة اخوي
وعد ابتسمممت:ماراح تركدون
ريماس:لآ خلينا نفلهاا بكره غثييث خلينا ننسسى اوف
وعد:طقوا وانا بروح اجيب لي شيء ابرد على قلبي
البنات :جيبي لنا معااااااااااك
وعد:انشاءالله
**********************************************
يـــومَّ الأثَنــــــين
منى بعصبيه:خـلآآص عاااد تَرى مصختهاااا وانا سساكته عَنكككك لا عاد تدق على رقمممي
مآجد:طيب انا أحبببببك
منى:حَبتك القراده
ماجد كتم ضحكته:طيب ليه ماتحبيني خلينا نتقابل بمكااان عام او ارسل لك صورتي يمكن أعجببكك
منى:هيييي هييييي شنو نتقابببل من تكووووووون زوججججيي ولا اللي ملكه النببضضض
ماجد انصدم:تَحبببي
منى:مالك دخل احب او لآ
ماجد تضايق:بــآيَّ......
مُنى حست بنبرة صوته الضيق سكر الخَط
************************************************
ليان ببكي:تكفييييييييين أشششججاااان مو عااارفه
اشجان تبكي معاها:خلاص لاتقطعي قلبيي
ليان:وش اسسسوي احبه ي اشجان احبببه ومابي أظلم غَيره معاي
اشجان:خلاص لاتوافقي
ليان:وحيياتي أنااا
اشجان:انشاءالله يجيك اللي أحسن مَنه
ليان :خلالالاص انا تَعبببت تعبببت
اشجان ضمتها:سلامتك من التعبَّ
ليان:انا راح أفكر مَن جَديـَد
اشجان ابتسمت:صح عَليك ششـوفي اللي ينآسبكـَّ ي قلببي
*************************************************
ريماس:هـلآآ
ماجد:ريماس أأأ مُنى بنت عَمك تَحب
ريماس شوي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه أومممماا
ماجد بعصبيه:انا أسسألك عشان تَضحكككككي
ريماس:هههههههههههههههه لآ بس بس سسُألك مدري كَييف
ماجد بقهر:قولي اي او لا وبصدق لاتكذبي علي انا خالك
ريماس:أحم لا ماتحب مابقيت الا منو تحب هذي تكره شيءء أسمه حُب نسسخه اختها بس شوف كيف يلا جاوبت
ماجد براحه:بس هي قالت لي ,,وقالها السسالفه كلها,,
ريماس:هههههههههه بسك لـَعب عليها
ماجد:طيب اممممم أجل بـآيَّ
ريماس:بـآي
**************************************************
ام فيصل:تتوقع يمدي نخلص ونجهز على يوم الخميس
فيصل:أي يمه يـَكفي الوقت الحين الثلاثاء والاربعاء مايكفيكم
ام فيصل:انا ماعندي مشكله فستان للملكه وشريت وخواتك بعد خلصوا بسس على وعد مسكينه
فيصل ابتسم:شوفيها يَمه يلا دقي
ام فيصل دقت على ام وعد
بعد رنتين...
ام وعد:هـلآآ
ام فيصل:أهلييين ام وعد انا بدخل بالموضوع على طوول فيصل يبغى الملكه قبل الاختبارات
ام وعد:ههه وش فييه مستعجل انا ماعندي مَششكله بس بَسأل وعد وأرد لك خَبر
ام فيصل:أي مو مشكله هو وده هذا الاسبوع الخميس
ام وعد:ههههه ماشاءالله اوك مايصير خاطره الا طيب
ام فيصل:يلآ أخليك ردي علي بسرعه عاد لاتطولون اذا ودكم هذا الاسبوع او لا
ام وعد:انشششاءالله..بحفظ الله
ام فيصل :بحفظ الرحممن
*****************************************************
كيان بملل:يَب أتوقع انها بتوافق من كلام أشجان عنها
نايف تنهد بألم وناظر أمُه اللي ناظرته بعدم أهتمماام
بو نايف اللي حس على نايف بتنهيدته الغريبه:وش فيك ي ولدي اذا تبغى البنت قبل لآتروح مَنك
نايف بحزن:يَبه أأأأأ انا أحم
بونايف:قول ي ولدي ومالك الا طيبة الخاطر وعمك ماراح يَقصر اكيد بيقنع ليان انها تاخذك وليان بعد ماشاءالله عَلييهاااا ومافي أحسن منها
نايف نزل راسه بقهر وحزن وبنفسه:ياليت ي يبه اقدر اخذها ي ليييت
أحم لآ يبه الله يوفقهم
كيان وقفت :وااااااو ي لببيييه أخذ ليييووون وقسسم تجنن وتهبببببببببببببل ي ربيي فله
نايف أبتسم بألم :لآآ وين أخذها الله يهدييك
كيان جلست بتكشيره :مالت علييك ليان كَنزز وقسسسم
أندق الجرسس ونايف وقف يفتحه
****************************************************
ام وعد:ها يبنتي تبغينه
وعد نزلت راسها :مو مشكله اذا عاجبك انتي وبابا عـآديَّ انا خلصت كل ششيءء
ام وعد ابتسمت:انا عادي
بووعد:وانا بعد عادي
ام وعد ببتسامه:ببشر ام فيصصلَّ
ودقت على ام فيصل اللي فرحت بالخبر وانتتششششر
*****************************************************
منى:أووف ليه ما دق غريييبه مو من عادتته ما يتصل امممم ليه تضايق
لالا اكيد مغير نبرة صوته عشان اكسر خاطره واصدق انه يحبني اي اكيد
كذا الرجال كَلهم كذابيييين اي واذا كان بجد يحبني ويعرفني كان تقدم لـَي
أيوا ي مُنى لآ تضعفي حق الرجااال كُلهم اننيين ومايفكروا غير بنفسسهمَّ
******************************************************
شافها حَس بـألم بقلبه ينزرع وتتبعه سكاكييين تجرح أحلى حُب بقلبه تنهد وفتح الباب على كَبره:تفضضلوا
دخلت ام فارس وبناتها
ام فارس:السلام عليكم
الكل:وعليكم السسلآآم
ام نايف وقفت بغرور:عَن أذنكمم
ام فارس:وش فيك ي ام نايف
كيان نطت عند ليان:ياربي لييييون سمعت كلالالام خققني الصراحه هع
ليان باستغراب:أي ششنو اللي سمعتي
كيان بهمس:بعديين
نايف سحب كيان:هييي كيان عَييب
كيان:خير بابا ششوفه
بونايف:نايف عيب علييك اترك أختك ..تفضلي مرة أخووي
ام فارس:زاد فَضلك انا بس جايه عشآن ام نآيف وشكلها مشغوله انا بَرجع البيت السآيق ينتظرني
ام فـآرس طَلعت
بونـآيف:انا أخليكم ي بنآت تاخذون رآحتكم
مشعل:لا عادي بابا
بونايف:وانت وش مجلسك مع البنات
مشعل:ها اي بقوم بس دقايق
بونايف وقف وطلع عَنهم
*************************************************
نزلت رييمماس:ماما
ام احمد:ي خييير
ريماس:يمه قربت ملكةة وعد وفيصل يعني بعد يوميييين تخيلي
ام احمد:ادري وش الجدييد يعني
ريماس:الجديد ان لسسى عشاق فَرنسسا مآرجعواا
ام احمد:هههه خليهم ياخذون راحتهم
بو احمد مبتسم بوجهه علامات الفرح:لكم مفآجأه بـَكُره
ام احمد:وش هَيي
بو احمد:مفآجأهـ ي حرمهه
ريماس:ياربي متى يجي بـُكره
بو احمد+ام احمد:ههههههههههه
احمد:ي عسسى دوم الضحك وش فييكم
ريماس:تخييل بكره بيصير شيء حلو
احمد:ووش هو
ريماس:مدري قول حق ابوي يقول مُفاجأهـ
احمد:اها مُفاجـأهـَّ
***************************************
ام رائد:ها ي رائد فكرت بموضوع خطُوبتك
بورائد:ي ولدي هذي سنةَ الحيياهـ
رائد تنهد:خلآص توكلوا على الله
ريم ابتسمت :واو بتصير عَندي مرة اخو
ام رائد:ودك تعرفها
رائد بسرعه:أعرفها
ام رائد باستغراب :ومين قالك عَليها
رائد:ريم قالت لي وو انا خلاص موافق على البنت
ام رائد:اي ترى يا رائد ريتاج ماشاءالله عليها جممال ودلال كامله والكامل الله
رائد باستغراب:ريتااج مين هَذي
ريم تذكرت:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماما انا قلت له غير
رائد:ريم قالت لي بتخطبون لـَي سسَممر
بورائد ابتسم:ودك بَسمر ي ولدي
رائد أرتبك :أأأأأ
ريم:يبه شكله يحبها لان على طووول جات بباله سَممر
بورائد:ههههههه اذا ودك بَسمر انا أوول واحد أوقف معَكك
ريم:هههه وانا بععععد سسمر مره طييوبه
رائد انحرج:على راحتكم ي ابوي
ام رائد:بس انا خلاص قَررت اني اكلم صاحبتي عشان بنتها بعدين سمر حنا مانعرفها ذيك المعرفه بس ريتاج بنت صاحبتي من عُمممر
رائد:امممممم يمه بالصراحه انا ابغى سمر ريتاج اختيي
ووقف:عن اذنكم ,,,صعد غرفته,,,
ام رائد عصبت:وهذا كل يييووووم له رآييي لاحول ولا قوة الا بالله
بورائد:زين انه اختار اللي يبغى عشان مايستعصي عليينناا
ام رائد تنهدت:طييب خلاص
**************************************************
ليان قربت من نايف وبيدها كَيس مزخرف:نآيفَ
نايف رفع راسه:هلآآ
ليان مدت الكيس:تفضل
نايف رفع حاجب باستغراب:أيش هَذا ؟..!
ليان بدموع:أحم هَذي صَورك اللي كآنت عَندي وو اللوحه اللي رسمتك بآلبحر
نايف بصدمه:صصوري ... من وين خذتيها
ليان نزلت راسها:خذتهم وبس وجاء الييوم اللي أرجعها لَك اسفه..
مشعل:يالبىءء حبيبتي انا تهبل
اشجان نزلت راسها بحيا
مشعل:ليه تستحين اشجاان انا اقصد حبيبتي مو أنتي
اشجان بعصبيه:كل تبن
مشعل:ههههههههههههه فديت الغيوره انا
اشجان أبتسمت
كيآن:شوفوا ليان ونايف وقسسسم باين عليهم الحب بس كل واحد موراضي يعتتتتررررررررررف
اشجان ومشعل ناظروا ليان ونايف
نايف خذ منها الكيس:شُكراً أنك رجعتيهم
ليآن:العفوو امممم عَن أذنكك
نايف:ليياااان
ليان:هلا
نايف :خبرتي أمُكك
ليآن:بأيششَ
نايف بهمس:بموافقتكك
ليان نزلت راسها:اممم أيَّ
ومشت عَنهه
نايف نزل راسسه بحزن وألممم
ليان :اممم ششجوون وش رايك نرجع البيت انا وصلت الامااانه خلاص
اشجان ناظرت مشعل ببتساامه:يلا مع السسلاامه مشعل
مشعل ارسل لها بوسه بالهواء:احبببببكك
اشجان نزلت راسها بحييا وليان سحبتها:ييلآآ بـآي تصبحون عَلى خَيييير أنتبهوا لنفسسكم
كيآن بدون ماتحس:لييون متى ملكتك نبغى نَرقصص
ليان :ههههههه أحم أسبوع الجآي تقريباً لَسى ما أتفقنااا يلآآ ما نطول عَلييكم
كيآن عرفت انها تستهبل:ههههههههههه أووك وانتي من أهله وانتوا كممااان بـآي
نآيف وقف وصعد غرفته ومعه الكيسس
مشعل وكيان جلسوا يسولفوا مع بعضض
******************************************************
جنى:هههه عبودييي
عبدالله :عييونه
جنى:تسلم عيونك ي قلبي
عبدالله:هه فديتككَّ وش بغيتي تقولي
جنى:عبودي قلت لبنت عَممي عنك وقالت لي اذا كاان يحبك خليه يتقدمم لَكك
عبدالله أرتبك:أحممممم وليه تقولي لها هذا الشيءء المفروض يكون بس بيني وبينككك
جنى:بس انا مره واثقه فيها واعرف ان هي طيبه وراح يكون سر بيننا
عبدالله:وش اسمها
جنى:ليآن
عبدالله أبتسم بخبث:تصدقييي أختي تعشق هذا الاسسم وسمت بنتها كذا خليها تتعرف عليها
جنى فرحت:ججد أووك عطني رقم أختك واتعرف علييهاا اعطيها رقم ليان بالمره
عبدالله:لآلآلآ أنتي أعطيني الرقم واعطيه أختتي بس كذا أسسهل أوكي
جنى بدون أنتباه:أوكي من عيوني بس مو الحيين
عبدالله:أوك مو مشكلهه احم انا مشغول الحيين بـآي...
جنى :يوه اممم يلالا بآيَّ
**********************************************
ـآليوم آلـثآني
بوأحمد أبتسم لمن شاف أعياله كلهم بآلصآله
:تفضضضضضلوا تو مآنور البييييت
الكل ناظر جهةة الباب باستغراب
دخلوا
الكل أنصصصصصصصصصصصدم
شوي وريماس صرخت:جدييييييييييييييييييييييييي
وركضت تضمممه بفرررررح
وبعدها الكل قام يسلم ومررره مبسوطييين
ريماس:هههههههه
احمد:الحين ريماس اكيد مافي دواام
ريماس:أكيييييييد
بوبدر (الجد):ههههههه دقوا على اعيالي ابغى اشوفهم
رهف:والله طولت جدو مرررره كل هذا تتغلى
الجد:ههههه اي اتغلى اشوف حد يشتاق لي ولالا
ريماس:والله نششتاق لك عذبني الشوق ياخي لكن انت متمرد ماتحس
الكل:هههههههههههه
بواحمد:عيب عليك تقولي كذا لجدك
ريماس:هههههههههههه وأكتملممت الفرحححه
بواحمد:اي والله
ام احمد:خبرت الكل وهم جايين الحين يممه احمد ـآلحيين الساعه 7 ونص قوم اطلب عشاءء مايمدي نطبخ
احمد:من عيوني يالغالييه يلآآ عن أذنكم
طلع من البييت
*******************************************************
خبرت امها بالموافقه وطبعاً أنتششر الخببببر عند البناتت
***********************************************
فتح الكيس وناظر اللوحه بألم وبعدها طلع الصور
الكثثيييرر وكل صوره مكتوب من ورى كـلآآم
صـآر يقراء والحزن بعيونه
تدري وشش آللي يقصف آلعمر يـ آخوك ..؟
شششخص تشيله في عيونك ويعميك ..!!!!
‘‘ أحبك ي أجمل نبض
غممض عيونه بقوووووووووووه وطاحت دموعه بحراااره
مسح دموعه بسسرعه:لآ مو انا اللي ابكي ياليان مو انا هذا نصيبنا من الدنييا
ناظر ورى اللوحه
وقراء الكلآآم
لَم ولَن أعشق غَير مَلآآمحك ـآلتيَّ أفتَنت عَيينآيَّ
أحبكَ ي أجمل نَبض
تنهد بحززززن:وانا بعد ششلون اعيش بدون ششوفكك ي نظر عيني
*****************************************
بعد سسآعه الكل كـآن مجتمع حريم ورجاال وبنات وشباب بالصاله وأزعااج
ريماس جنب جدها:ههههههههه
خالد هو الثاني على يسار جده
الجد:ورى ماتروحوا عن وجهي جالسين تكذبوا علي
خالد+ريماس:ههههههههههههههههههه
ريماس:ي جدي ي حبيبي شفتني مره أكذب عليك دايم خلود اللي يكذب
خالد:افا انا اكذب ي جدي انا اناااا انا الرجال اكذب
الجد:ثنينكم يلا قوموا عني وخلوا جدتكم تجلس جنبي
ريماس غمزت له:خلاص ي جدي ماكفاك معاها 3 شهور وانتوا برى السعوديه شالرومانسيه هذيَّ
خالد أبتسم :وانتي وش دخلك
الجد رفع يدينه:يااارب افرح فيكم واشوفكم لبعض انتوا الثنين
خالد وريماس سكتوا ونزلوا راسهم
الجد:هههههههههه لو ادريي انكم بتسكتون كذا كان تكلمت من زماان
خالد:هههههههههه افا تبغى تسكتنا
ريماس وقفت :خلاص قايمه لاتدعي اني اتزوج اهم شيءء
خالد بنذاله:بلا ي جدي ادعي انها تتزوج ولا تتزوج خالد ولد عبدالعزيز
الجد انبسط:ههههههههه اي اميييييييييييييييين
ريماس عصبت وراحت عنهم
منى سرحانه :ياربي شفيه مادق غريبه هو دايم يدق ليل ونهار حتى النوم مايخليني أناااام والحين بس قلت له اني احب اختتفى اوووف
الجده جالسه بالنص بين وعد وفيصل:يا اني فرحانه عشانكم وتمنيتكم لبعض
وعد نزلت راسها بحيا وفيصل ابتسم:والله أحلى أمنيه يالغالييييه
الجده أبتسمت:الله يخليكم لبعض
فيصل من قلب:أمييين
الجده:ها ي وعد قولي أمين
وعد تفشلت:أميين
فيصل:ههههههههه

.طلع أحمد من المطبخ بعد ماحط العشاءء من الجهه الثانيه للمطبخ
احمد :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام احمد وقفت:ها ي يمه جبت العشاءء
احمد:ايوا
بواحمد:يعطيك العافييه
ام احمد وباقي الحريم وقفوا
نور تناظر احمد ببتسامه احمد حس عليها وناظرها باستغراب وابتسم
نور نزلت راسها بحيييا
احمد ضحك جاء له خالد:احممدي
احمد وهو يضحك:هلآ
ونور خاقه علييه
خالد:الحمدالله احم ههههههههه جدي يدعي اني انا وريماس نكون لبعض
احمد:هههههههههههههههههههههههه زين ماسسوا انه يدعي هههههههههههههههههههه
خالد:هههههههههه صصادق
احمد:الحين انت ليه مبسوط كذا خلاص انا كاشفك انك تحب اختييي
خالد:ياربي مالت عليك وعلى اختككك من حلاتها ذا القطوه
احمد:هههههههه اختي قطوه مالت عليك
خالد:أييوا
احمد سحبه:خلنا نتعشاءء ترى حدي جوعاان
خالد:مثلك ي عزيزي
احمد ابتسم
وقفوا الرجال وراحوا مجلس الرجال على مايجهزوا الاكل بغرفةة الطعآم
والبنات يجهزوا بغرف الطعاام ويساعدوهم الخدمم
*****************************************
كيآن:تدري بكره فيه عزييممه ببيت عَممي
مشعل وهو يلعب بالجوال:أي عَمم؟؟!!..
كيآن:عَممي مـآزن
مشعل:أهـآ لييه طيب
كيآن:مدري ليون قالت ليي كذا وشجون بعد جات وقالت
مشعل:امم الكل ولا بس حرييم
كيآن:الكل يا أهبببل
نآيف:يعني ليه صارت بهذا الوقت
كيآن:بسم الله..وش درآني شوفوا عاد اذا ماتبغوون تروحون برآحتكم
مشعل:لآلآلآ بروح بروح يمكن اشوف حبيبتي
نآيف:وانا بعد بروح
كيآن:وانت بعد بتشوف حبيبتك
نآيف تنهد:أي حبيبه خلف الله عليي
كيآن وهي ترتب شعرها:والله عَندكك وحده وش حلاتها لكن انت ماتبغاها كل ماجت لك رفستها والحين تقول خلف الله عليي ما اقول الا خلف الله عليها
نايف وهو مكتف يديينه:وميين هَذي
كيآن:لييآن بعد قلبي
نآيف نزل راسه:وش اسوي فيها
مشعل:وقسسم ان ليان نعممه بس ودي اعرف وش فيها عشان ماتبغاها ودآيم تجرحها بس ودي أعرف
نايف:ما أنصحكم تعرفووون بتتعبون زي ما تعبت انا ليآن وريـآن حَلم صعب عليناا لآحد يحطهم في بآله
مشعل باستغراب:ولييه؟
نآيف:بدوون لييه بس كيآن لاتحطي ببآلك ريان ومشعل لاتعيد السسؤال بتتعبون وانتوا تدورون الجوآب
كيآن ومشعل مستغربيين
كييآن وهي تناظر عيون اخوها:ناييف امانننه أنت في شيءء بقلبك لليآن
نايف ارتبك من السؤال:لآآ ليان أختي وبسس بعدين هي بتتزوج قريب لو كنت ابغاها طلبتها مني عَممي وبدافع عن حُبي لها
كيآن بسخريه:وبتلعمني في نآيف أخوي نآيف ترى انا أعرفك حتى لو ماشكيت لناا انت واضح بعيونك الحب لها بس تكآببر
نآيف:كييآن سكري على الموضووووع انا ما احب أحد أيش عندهم بكُره يعني
كيآن تنهدت:مدريي
نايف:طيب
***************************************************
اشجان:يبه الحين ليه هذي العزيمه
بوفارس:بس كذا ودي نتجمع في بيتي ولا مو عاجبك
اشجان:الا بابا عاجبني وبالمره بعد
ام فارس:بس مو انت تقول ان بكره موعد التحاليل وراح تودي ليان وبالييل كيف يعني
بوفارس:ايوا عادي طيب موجودين رجال غييري ريان وفارس مايكفون وبعدين محد غرييب كلهم أخواني
ام فارس:طيب طيب
ليان نزلت وجلست جنبهم
فارس:وش فيها لا سلام ولاشيءء
اشجان:ماعليك منها خلك في حالك مسكينه اختي
ليان:مزكممه وحلقي مره يعورني ما اقدر أكل جوعااانه
بوفارس:أوديك المستشفى
ليان:لآ بابا ما احبه بصبر لمن بكره يمكن يطيب واذا ماطاب يصير خير
ريان:لآ ليون قومي انا اودييك
فارس:اكيد تبغاني ماتبغاكم يلا قومي انا اوديك
ليان أبتسمت:الله لايحرمني منكم...بس ما ابغى اروح مو اني ما ابغاكم
فارس:لآلآلآ ..عرفت من تبغييييين قولي من أول كَذآ افا بس افا تعافين أخوانك وتاخذيينه
ليان نزلت راسها بحيا ووجها انقلب احممر وهي بس تخيلت حيآتها مع اللي خاطبها
اشجان:أووووه بعد تستحيييييييين ياربييي
ليان وقفت :عن أذذنككمم
ام فارس:وش فيك ي بنتي اجلسي هم يمزحوون
ليان مبتسمه بحييآ:عارفه ماما بس انا بناام معليش
ام فارس:روحي ياقلبي روحي ياروح امك
اشجان فتحت عيونها على وسعهم:ماما وانا وانا بنتكك
ام فارس:ههههههه كلكم روحححي اللي اعيش ابها ..فدآكم
فارس بخبث:أووه ماما اذا حنا روحك مازنوه وش
الكل:هههههههههههههههههههه
بوفارس:بعد مازنوه عيب عليك انا ابوك
فارس:هههههههههه نممزح يبه وش فيك
ليان وهي مبتسمه:يلآ تصبحون على خير
الكل:وانتي من اهله
بعد ماصعدت غرفتها
ام فارس:الله يوفقها بحيياتها ويسعدها
الكل:أمييييييييييييييننن
***********************************************
آلسسآعه وحده الا ربع 1:45
ريمآس جآلسه مع خالها:طيب وش اسوي انا
ماجد تنهد:لاتسوي شيءء انا غلطآن من أول
ريمآس:مجود انا اول مره أشوفك كذا زعلان وعشآن بنت والله ما اصدق
مآجد أبتسم:لآصدقيي ..احس تغيرت مدري ليه أحس فيها شيء غرييييبب
ريمآس:مآجد اذا هذا بدآية حُب لآتدخل من الباب الحرآم دق باب الحلآآل وماتنرفس بتكون معزز ومكرم وعند مين عَمي ماجد
ماجد أبتسم:أبوها ماججد
ريمآس:أيوا
ماجد انبسط:هع هع وش هذي الصدفه
ريماس بغباء:وش فيك عن ايش تتكلم اي صدفه
ماجد ضربها:ياهبله انا وش اسمي
ريمآس بغباء أكبر:ماجد
ماجد:وهو عمك ابوها وش اسمه
ريمآس:ماجد
ماجد:يب على اسممي
ريمآس:هههههه توني أنتبهه
ماجد:لأنك غبييه
ريمآس:محد غبي غيرك يلا روح بيتكم انا بجلس مع بنات عَمممي راح يناموا هننا
ماجد:طيب طيب يالدووبه بترجعي لي بس راح أذلك ذل مثل ماذليتني الحين
ريمآس:ههههه طيب طس
ماجد ببتسامه:سسلمي عليها
ريمآس بتسليك:أوك اوك ولايهمك
ماجد طلع من البيت وريماس دخلت لبنات عَممها
************************************************
بـآليـــــــــــــوم ـآلـثـآني فـَي ـآلـييـلًّ السآعه بَحدود الـثمآن وثلـَث
بوفارس تحنح ودخل الصآله بعد ماتغطوا الحريم والحلال عليه طبعاً ماتغطوا
ليآن حَست بآلخووف
بوفآرس:لييآن ييبه تعالي حبيبتي
ليان تجمعت الدموع بعيونها وتمسكت بكييآن اللي كانت جنبها
كيآن حزنت عليها:ليون لاتخافي حبيبتي توكلي على الله ووقومي يلا
ليان وقفت وراحت لعند ابوها وهي منزله راسها:نعم بابا
بوفارس حاوطها من ذراعها ومشى فيها:يلا حبيبتي خلينا نمشي
ليان ارتجفت:ما ابغى بابا
بوفارس ابتسم:لاتخافي انا معآك ماراح اتركك
ليان حست ودها تقول لأبوها كل شيء عشان يوقف معها بسرعه صعدت غرفتها تلبس عبايتها قبل لاتبكي
***********************************************
ريمآس:بناات دآم جدي وجدتي رجعوا وش رايييكم نقول لبابا نروووح الببر فله صحح
البنات:واووو كششخه
منى:مَتتتى؟؟
ريمآس:نشوف بابا ويتفق مع عمامي وخلاص
ساره:أمممم كذا مو حلوو نبغى بعد الاختبارات يعني اول يوم أجآآزه بس نخلص نجهز للبر
سمر:أيوا خلاص كذا
رهف:يااربي والله خوف ايام الاختبارات رعب وحنا خلاص اخر سنه واخر دور لازم نشد حيلنا ومافي وقت لطلعات
وعد:صادقه لانهم مستحيل رح يخلونا نطلع وحنا عندنا أختبار
نور:مافي وقت بكره ملكة وعد طيب و الاسبوع اللي بعده احس مو حلو تبداء المراجعات بعد الاختبارات كذا اوكي
ريمآس:يب
وعد:واذا تبغون نروح بس نفحط ونرجع
ساره:عيب يا وعد عيب كبرتي على هذي السوالف
الكل:ههههههههههههههههههههه
وعد:هي هي هي شنو كبرت حتى لوتزوجت وصار عندي ولد بفحط وبلعب معكم
ساره:ياربي طافنا ياسمور ولا كان صورنا لفيصل بس هذا المقطع ذا الفازع
البنات:ههههههههههههههه
وعد:وجعع شريرات حمواتي
سمر:ييييع لاتقولي كذا مايليق خلك على بنات عمي احسن
وعد:لآ شلون احس اني تزوجت وكذا يعني
ساره:شوف ولا تستحي ولا شيء
وعد:هههههه ياربي وليه أستحي ماراح أستحي وبملكتي اذا صرنا لحالنا راح انا أبداء واسولف معاه
نور:ووا مره جريئئه
منى:اوك اوك اتحدآآآآك
سمر ابتسمت:وانا بعد اتحدآك
وعد:اوك بس سمور سوير لاتقولوا له اني قلت كَذا خلوه سر بيننا عيب يعني حنا بنات عَم
ساره+سمر:طيب
*******************************************
دق جوالها وطلعت برى ورى البيت وبهمس:ألـو
:هلآآ جننو قلبي شخبآركك
جنى ابتسمت :بخير غريبه متصل وبهذا الوقت
عبدالله:حرآم اتطمن على حبيبتي
جنى ابتسمت:لآ طبعاً
عبدالله:جنى ودي أشووفك تُكفييييييييين
جنى:هاا كييف
عبدالله:مدري بس دوري طريقه اشوفك فيها
جنى:انا الحين مقدر
عبدالله:ليه
جنى:انا ببيت عَممي
عبدالله:أها ...طيب جنو تعالي شقتي
جنى بصدمه:أيششش
عبدالله:لآ جَنننى وش فيك رآح بآلك مرره بعيييد
جنى:أأ كيف اجيك
عبدالله:اممم اتفقي مع بنت عَممك تطلعي معاها على أنك بتروحي المول وكذا تعالي انتي ومعاها عشان ماتقولي راح أسوي فيكك شيءء وبعدين نفسي اقعد معك انتي دايم تشوفيني وانا لا بس مره وحده شفتك فيها وبالعبايه بعد
جنى وبداء الشيطآن يلعب بعقلها ويقنعها:أمممم أفكر أكثر وأرد لك خَبر
عبدالله أبتسم:أخليك تاخذي راحتك ياقلبي
جنى:طييب
عبدالله:يلا اخليك جاء لي ولد عَمي
جنى:أوك انتبه لنفسك باي..
عبدالله:وانتي بعد باي
*********************************
طلعت مع ابوها وهي منزله راسها وطلع بوجهها نايف وصار مره قريب منها حست بأنفآسه غمضت عيونها بقووه وهي تتنفس عَطره الرجولي
بوفارس:وش فيك نايف احسك معصب
نايف الغيره كلت قلبه وهو يتذكر
نايف:وينه عمي بوفارس يعزمنا ويختفي
فارس:طبعا كلكم دريتوا وماشاءالله من البنات رايح مع ليان
نايف دق قلبه من اسمهها:ووين
فارس:يسوون التحالييل ياحليلها خايفه من الخوف صارت مريضه
ريان يناظر ردة فعله حس فيها الضيق الصدمه بس محد أنتبه غيره
نايف:اها ألف سلآمه عليها
فارس:ربي يسلمك
طلع من المجلس بسرعه يلحق على عَممه
رجع للواقع:ها لآ عممي ولا شيء بس كنت اي بروح اغسسل يديني مدري وش فيها تحرقني
بوفارس:هههه وش فيكم ودك تجي المستشفى معنا تشوف وش فيها مره وحده مع ليان
نايف بسرعه:ايي
بوفارس:طيب يلآ
وطلعوا وقف جنب السياره وفتحها وركبوا
بوفارس يحوس بالسياره
نايف:وش تدوور ي عمي
بوفارس:االبوك ..ياربي وش هالنسوه يلا بروح أجيبه واجي بأخركم معليه
نايف ابتسم:ولايهمك عَمي
نزل من السياره وسكر الباب
ليان ارتبكت صاروا لحالهم
نايف:كيفك ليان
ليان:بخير
نايف بسخريه:سمعت انك تعبانه وخايفه من انك تروحي تسوي التحاليل ترى أبد مو مجبوره
ليان انقهرت من أخوانها:شيءء طبيعي
نايف بقهر:هذا لو انه انا وش بتسوي بيغمى عليك اولاً من الوناسه هذا بس من الوناسه والباقي الله أعلمم
ليان انقهرت أكثثر:وش قصدك يا ولد عَممي يعني الرجال مو عاجببك ترى انت بعد مو مهم يعجبك اهم شيء انا
نايف فار دممه:هه وانتي تتوقعي ان في غير نايف يعجبكك
ليان:اي فييه...على فكره انت مره مغتر بنفسك طيب انا خلاص راح أتزوج ليه حاط دوبك بدوبي روح حق اللي تحبك بعدين انا نسيتك هذي الفتره وكنت افكر بس بحيآتي الجديده ماله دآعي نذكر الماضي يانايف وهو سرآب ومافي شيء يستحق لجل نذكره
نايف سكتت مافي حيل يكممل نقآش ماله قوه لا نفسيته ولا قلبه هو غلط ولازم يتحممل غَلطته
جاء بوفارس:يلا مشينا ولا ناسيين انتوا بعد شيءء
ليان لمن شافت ان نايف مافي أمل يرد:لآ بابا مافيي
حرك السياره بهدووء
******************************************
دق جوالها ووقفت وراحت بعيد:ألـو
ميس وهي تلهث:ريييمموو ابغى اشوفك ابغى اقولك شيءء
ريماس خافت:وش ايش الللي فيه لاتخوفيني
ميس تنهدت:لا مافي شيءء يخووف
ريماس:امممم تعاللي عندنا بالبييت
ميس:أأأ الحييين
ريماسس:أييووا تعاليي
ميس:طيب دقايق واكون عندك
ريماس:أوك بـآي
سكرت منها وهي مستغربهه
********************************************
ريم:رائد
رائد:همممم
ريم:ودك تشوف سمر
رائد:هااا ..كييف
ريم ببتسامه:بـُكره مَلكةة اخوهها وحنا معزوميين بسوي خَطه وتشوفها ها وش راييكك
رائد:أمممم لا عييب
ريم:ههههههه عادي هي بتكون زوججتكك يعني اعتبرها شوفه شرعيه كذا
رائد ابتسم:برآحتك
ريم انبسطت وباسته وطلعت لغرفتها
رائد سرح وهو يفكر بحيآتهه
***********************************************
ماجد بنفسه:أووف معقولهه افتكت مني الحيين
انا اشتقت لصوتها وهواشها ليي
تنههد,,
**********************************************
رهف:ريماسوه مين اللي داق عليك
ريماس:هاا اي هذي ميس
رهف:وش فيهاا
ريماس باستغراب:والله مدري بس الحين هي راح تجيني
رهف:اهممم عسسى خير طيب قولي لها تجي مناال معاها
ريماس تأففت:عندك جوالك دقي عليها
ريماس صعدت غرفتها ولبست عبايتها ونزلت بسرعه وطلعت للحديقه تنتظر ميس
نور همست لرهف:مدري ليه تكرهه منال كَذا قبل كانت معاها عادي بس حتى منال احس صايرهه تكره وجودها وبالذات لمن يكوون خالد موجود
رهف همست لها:مايبغى لها اكيد ريماس تحس بشعور تجاهه خالد ومنال تعرفي هي تحب خالد صحيح ماقالت لنا بس باين عليها
نور:أهمم يممكن ليه لا بس بالصراحه رهف انا انا ما اتمنى ريماس تتعلق بخالد
رهف باستغراب:لييه
نور:خالد قالي ان هو ورريماسس مايناسبوا بعضض وهو مستحيل يفكر فييها
رهف غمزت لها:دآم كذا هو متعلق بريماس اكيد بس مايبغى يعترف حتى لنفسسه فهممتي
نور ابتسمت:ييب فهممت
*****************************************************
خالد:احممد ابغى ماي
احمد:قومم المطبخ مفتوح ترىى
خالد:لآ انت روح جيب لي اخاف وحده من خواتك موجوده
احمد :خلود بلا سخافه انت عاد مسوي نفسك ثقييل قوم لا ابطحك بكف
خالد:أوووووف
احمد:لاتدخل من الصاله ادخل من الباب الثاني
خالد:طيب طيب
وقف وطلع من المجلسس وتوجهه للحديقه عشان يدخل المطبخ
شافها واقفه ومكتفهه يدينها وسرحانه
خالد:خخخ بمين سرحاانه ي العاششقه
ريماس حطت ايدها على قلبها:بسسم الله الرحمن الرحيم خرعتنني
خالد:ههه بسم الله على قلببك الا وش تسوين هننا
ريماس تنهدت:ولآآ شيءء بس انتظر ميس بتيجي
خالد بدون مايحس وبملل:ومنال بتجي معاها
ريماس ناظرته بقهر:اي بتجي وبتجي عشان شوفتك ي حبيبي زيين اوووف
مشت عنه بعييد
خالد:هذي الخبله وش فيها عصبت ويهه
ابتسم:ليكون تحبني يمكن كاثرين المحبين هالاياام ههههههه
************************************************
نهاية البارت

هذيان وجع 08-12-14 01:37 PM

رد: رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي
 
اسفه م نزلت بارت الخميس انشغلت وراح انزل بارتين :(
.....
آلبـآرت العاشر .
كيان:أووف اشجان اجلسي عورتي راسي والله
اشجان:ي الخبلهه انتي انا احاتي لييوون
كيان:اي كلنا نحاتييها مو بس انتي بس عورتي راسي رايحه وجاييه مايصير كذاا
اشجان:أوووف وهَذي جلسسه وجلسسنا وش عندكمم
رويدا:كأنهم تأخروا
كيان:لآ تأخروا ولا شيءء
ششووي ودَخلت ليآن وهي مبتسمه:السسلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
نططت اشجان وهمست لها بخوف:ها وش صار
ليان ابتسمت بحييا:ماصصار شيءء
اشجان ارتاحت لمن شافتها مبتسمه:طيب اجلسسي كنا نحاتييك
ليان:ههههههه ششدعووهه بياكلوني
همست لأشجان:ششفتتتهه
اشجان باستغراب:من
ليان بنفس الهمس:احم خطيبي المستقبلي
اشجان ابتسمت:الله يوفقكم
ليان بحيآ:امين
******************************************
دخلت وريماس ركضت لها وسحبتها:ها وشش صااير
ميس شوي وتبكي:خلينا نروح غرفتكك تكفيين
ريماس بخوف:أووك
بسسرعه صعدوا غرفةة ريماس وقفلت الباب :قولي وش صااير خوفتيني ترى بالممممره
ميس دموعها بعيونها:في واحد متقدم لَـي
ريماس ب استغراب:طيب أرفضضييه
ميس:اي مو انا رافضضته بسس
ريماس:بس ايششش
ميس:هو ولد صاحب بابا وابوي يقول متفشل اردهه وهو مايقصر معاي
ريماس بصدمه:يعني راح يجبرك علييه
ميس:تقدرين تقولين كَذا
ريماس بلعت ريقهاا
ميس:تكفيين سساعدييينني خذيه انتي انا ما اقدر أتزوووج ما احب شيءء اسسمه زوااج
ريماس:حبيبتي اصبري نفكر بحل
ميس:بسسرعه تكفيييين
ريماس جلست ربع ساعه تفكر شوي صرخت:لقيتهاا
ميس بسرعه:ششنننوووو
ريماس:...................................................... ....
ميس بصدمه:ب بسس انتي وش سويتي هي القصه فيها زواج
ريماس:بس اهون يعني بس هو اتفاق وبعدين يطلقكك
ميس:خاييفه حيل
ريماس ضمتها وتنهدت:انششاءءالله خييير
ميس:انششاءءالله
************************************************
آلـــــــــــــــــــــــــيَوووووووووووووم ـآلـــــثـآآآنَـــيَّ
فَـرحَةة فَييصلَّ و فَرحَةة وَعدَّ
يَّ عَسسى هآليـوم اللي فَيهه
صّرتـي فَيه حَلآآلَـي
مَـآتَنسَكب فَيه دَمعه
يَّ فَرحتي ييوم أناظر بَرآئتك
وأنتي مَـَلكي
أه ي نـَظر عَيني
وَبـأسسمك (وَعد)
أوعَدكك أوعدكك
أسسمك
مآيَغييب عَن سَسَسَمآ
حَ يَّ آ تِ يْ
فَيصل..وعد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بَـ عَ دَ مآ وقع وهي وقعت
الكل قآم ييبآرك لهمم
&&&&&&&&&&&
دَاخل عند وععد بغرفتها وعندها البنات
ريماس:الحين يعني انتي مو خايفه وعود ولا مستحيه طيب يعني ولا متوتره
وعد ببرود:نوووو ولا ششيءء
ساره:وييهه يييمه مننككك
سمر ببتسامه:أي احسسن وعوود خلك كذا
وعد ابتسمت
نور:ييوه والله لو انا منك كان ماخليت بوجهي هالميك أب بوجهي من البكي
وعد:هههههه هذا انت مو انا
رهف:طيب عزيزتي ليه مو خايفه او متوتره يعنني
وعد بثقه وهي مبتسه:لآني زوجة فيصل بدر
البنات قاموا يصفقون ويصفرون وهي تضحك
وعد بضحكهه:بسس ووجعع
ريماس ب أستهبآل:وييه ي فدييت فييصل ي حظظك فيييه والله ما ألومك على هالثقه فيصل يستااهل بالصصرآآححه
وعد ضربتها:ووجع بس بس وش خليتي لي
منى غمزت لها:خلت لك اشياءء كثييرهه وهم شيءء ششسسمى ذاا
البنات معدى وعد اللي انقلب وجهه:هههههههههههههههههه
وعد:اقول متى انزل واشوف فيصل
ساره:طيب طيب بنزل اشوف امي متى وتفكييننا منك ومن زوجك المصصونن فصوول
وعد بعصبيه:هي انتي قولي اسسمه عدل
سمر نزلت بسرعه للأمها:ييمه ييمهه ها متى وعد بتدخل مع فيصل
ام فيصل:اي الحيين خلاص يلا قولي للبنات ينزلون وشسمى ووعد خمس دقايق وتنزل اوكك
سمر:اوك
صعدت وخبرت البنات ونزلوا معدى سمر وساره
**************************************************
ثآمر:واااو تصدق المعرس خطير وطيوب باينن علييه
وليد:اي الله يوفقهم
مشى ووليد وهو مبتسم:مبرووك عليك وعد
فيصل رفع حاجب:الله يبارك فيك
وليد انبسط:يلآ عن أذنكك
فيصل:اذنك معاكك
ثامر جاءء يركض:ااوهه بتروح ي المعرس وانا ما باركت لكك مبروك مبروك مبروك منك المال ومنها الفلوس
وليد ضربه:العيال العيياال
ثامر:العيال العيال
فيصل ضحك:الله يسمع منك
مشى ووليد وثامر وراه كل اشوي يلتفت ويبتسم لفيصل وفيصل يبتسم لهه
***************************************************
نَزلت وَعد بَهدوءء
والانظاار عَلييهاا
ششوي ووصلت الكووشه ^ــ^
وسلمم عليها فيصل وهو متشقق من الونااسسسه
وعد بهمس:فوفوو
فيصل ابتسم:هاا قصدي هلالا
وعد:ههه عادي عادي
فيصل:امريي
وعد:مايامر عليك عدوو بس هنا طفش صحح
فيصل من قلب:حيل
وعد:خخخخخ طيب انا بسوي نفسي اسستحي وانت قول لأمك نقوم احس بموت من ذا اللي يناظرون انا ما احب كذا احس اني تمثثال
فيصل:ههههههههه وييه ي حيياتي بسسم الله علييك بس تصدقين مثثلكك
وعد:ههههه ايه مو يقولون القلوب عند بعضها
فيصل ابتسم وهو رافع حاجبه الاييمن:احبك
وعد استحت وسكتت
فيصل:ههههههههه
سمر:وويييه بعد تقولها احبك ترى البنات عرفوه وقاموا يضحكون شافوك وانت تتكلم
فيصل ووعد:هههههههههههههههههه
وعد:هب علييهممم
سمر:ويه ويه بسسم الله علينا من عيونك ي الحسسود يلا يلا بروح عنكم
وعد مسكت سمرر:تعالي قولي لهم ابغى اروح ولا قولي للحريم لايناظروون
سمر:هههههههههههههههههههههههه تخيلي اقولهم لاتناظرون المعاريس هههه حلوه بالصراحه
وعد:هههههههههههههههه اي مثلك
سمر بعدت عنهم وووعد سكتت عن فيصل تسوي نفسها ثقييله ^ــ^
********************************************************
ميس تهمس لريماس:رييممماس تكفيين قومي خلينا نحل موضوعي قولي حق ماجد يلا داممه هنا هوو
ريماس:طيبب قوممي يلالا
تسحبوا ريماس وميس وطلعوا لبرى ودقوا على ماجد
:ألـــــــــووووووووو
ماجد:احم بشويش ترى اسسمع ايوا هلا
ريماس:مججوود تعال لي الحديقه
ماجد:ووين الحديقه خير ترى ماهو بيتكم
ريماس:أوووف طيب اطلع برى جنب سيارتك وانا جايه لك الحيين اووك موضوع ضروووري
ماجد:اوك
طلع ماجد لسيارته وطلعت ميس وريماسس
ريماس:سلام
ماجد:وعليكم السلام وش فيها ميس ساكته غريبه مو عادتها
ميس بحزن:مااجد تكففى سساعدننييييييييي
ماجد ب استغراب:على ايش اساعدكك
ريماس سحبت ميس وركبوا السسيارهه
ريماس:....................................
قالت له الموضوع والخططه
ماجد منصصدم:اومما ماله داعي هالخططه انا اكلم ابوك ي ميس
ميس ببكي:لآتحااووول انا تعبت وامي وسامي ومنال كللنننا حاولنا بس هو مورآضضييي ممصر على قراره وماكو الا هالخططهه
ماجد تنهد:واذا رفضضض
ريماس:وانت ليه تفاول خلاص الحين خلنا ناخذه ونتمششى وننقوله السالفه يمكن يوافق
ماجد:طييب بس انا راح اكلمه بالأول وان مارضى انتوا تكلمونه معيي
رريماس:الله يعين
****************************************
رهف:نووور شفتي ريمااس وميس
نور:لا
رهف:موموجوديين بالبييت مدري وش قصتهم من البارح وهم مع بعض اكيد عندهم مصييبه
نور:هههههههه ييممكنن
رهف دقت على احممد:ألــو أحممد
نور دق قلبها من اسسمه
رهف:ماشفتهم برى يتمشون او زي كذا
احمد:لا ..مجوود بعد مدري وينه اختتفى
رهف:بععد هو اجلل اكييد هو مسسوي معهم مصيبه
احمد:هههههه اي مو خالك هو اللي يعلمهم
رهف:ههههه عييب عليك هذا خالكك
احمد:اقول طسي عني خليني انبسسط
رهف:اوف باي باي
سكرت الخط
***************************************************
ناظرهم وضحك:بالله وش فيكمم
وقفت ومسكت يد ميس:احنا بنتمشى واذا خلصت ماجد عطني رنه
ماجد هز راسه بـ طيب وهم راحوا
ماجد لف له:وائل
وائل ابتسم بـ أستغرآب:وش فيكم
ماجد تنهد:اممم وائل ميس متقدم لها واحد وو وابوهااا جابرهاا تتزوجه وهي ماتبغاهه او بالأصح ماتبغى تتزوج نهائي بس قلنا مالنا غير نسوي هالخطه عل وعسى يوافق
واكيد ماراح يردناا
وائل بفهاوه:بتخخطبها انت
ماجد ضربه على راسه:أهببل انت شلون اخطبها اناا صج انك مفهي
وائل ضحك:احح نسيت طيب طيب كممل
ماجد:أمممم وفكرنااا انك انت تتزوجهاا
وائل بصصصدمه:انااااااااااا
ماجد:ايه
وائل بلع ريقه:لا طبعاً مو مواافق يعني انا اكون ضحيةة عنادهااا وبعدين هي قالت ماتبغى تتزوج اي احد يعني غيروا الفكره
ماجد:وائل اسمعني هي ماتبغى تتزوج نهائي وعشان كذا انا قاعد اقولك تزوجهاا حتى بدون طق وخربطه تملك وتاخذهاا معك وبعدين
وائل:وبعديين
ماجد:وبعديين يعني شهر شهرين اخلق لك مشكله معاها ووطلقها وبسس
وائل:واذا طلقتهااا طبعاً في احد بيتقدم لها
ماجد:بتكون مطلقه ومحد بيجي لهاا
وائل بسخريه:وانت ايش عرفك ..مثلا تقدم لها واحد مطلق مافيه مششكله عادي
ماجد بتفكير:اممم عادي بتقدر بذاك الوقت ترفضض والسبب انهااا تعقدت من الزواج وبسس
وائل اخذ نفس عميق:صعب ي ماجد صعب هذي ولا اكشن عالم المغامرات بكبره
ماجد ضحك:مو وقتك ي ششيخ... وائل انت بس بتسوي معروف مع البنت
وائل هز راسه بـ لآ:ما اقدر ي ماجد ما اقدر طيب لييه انا بالذات ليه مو خالد او احمد او او اي واحد
ماجد ببتسامه:لانك اطيب منهم ونقدر نقنعك ونشوفك الانسب لـ ميس
وائل بسخريه:يعني عشان تلعبون علي
ماجد تنهد:وائئل لاتفهمناااا غلط واللي يعافيك
وائل:لا ماجد خلااص نفكر بشيء ثاني مافيه زواج
ماجد تنهد ودق على يماس الا دقيقه وهي جايه وجلست وناظرت وائل:وائل صدقني ماراح ننسى هالمعرووف لك
وائل وقف:عندكم شيء ثاني ولا اروح
ميس نزلت راسهاااا بضيق
ريماس برجى:واائل سو هالمعرووف صدقني اا
وائل قاطعها:ريمااس اسكتي خلااص انا قلت لا يعني لا نفكر بشيء ثاني
ريماس:فكرت قبلك كثيير بسس فشلت
ميس مسكت يد ريماس وبهمس:خلااص خلوه على راحتته مايصير نغصبه اهه خليناا نمشي الحين امي تسأل عني
ريماس تنهدت وطلعوووا وهم سساكتيييييييييين
************************************************************ **********************
وقف يناظرهاااا بلع ريقه ومشى تجاهها :ليااان
ليان ناظرته بصدمه:نايف
نايف قرب لهاا وهو يناظر عيونها بألمم:ليااان انتي بجد موافقه ولا ولا خذتيه عشان تنسيني
ليان بحده:مايخصك
نايف بلع غصصته بقوه:ليان جاوبيني
ليان نزلت راسها ونزلت دموعهااا:ايشش يهمكك
نايف قرب لها ومسح على شعرها المتناثر على اكتافهاا:يهمني كثير كثير
ليان ارتجفت:ناايف انت مو صاححيي
نايف:لا انا صاحي صاحي ي لييااااان ..ليان لاتتزوجييه لاتروحي لغيرررري
ليان شهقت:اعرف ي نااييف بس تبغى تذلنييي مثل قبل
نايف بألم:ليان انااا احبك اكثررر منه انتي مفرووض لييي
ليا هزت راسها بـ لآ بقوه:لا لا لاتقول كذا وانت تكذب لاتقووول اهه لا تقول
نايف رفع راسها وناظظر دموعها:لا ما اكذب ما اكككذب اذا انتي تعبانه انا اكثر منك تعبان ومتألمم
ليان ناظرت عيونه وحست الصدق فيها صارت تشهق من البكي مسح دموعها:يكفي لاتعذبيني اكثر
قربها لصدره وضمهاااا وهو يمسح على ظهرهاا بهدوء ومغمض عيوونه:ليان بسس اهدي
ليان:ن ناايف انا بعد احب احبك ولا عمر ي ننمت ولا فكرت فيك ولا حلمت فيك
نايف :اهه لياان لا تعووري قلبي
ليان سكتت شوي وبعدها استوعبت بتبعد لكنن جمممدت بمكاانهااا
:ليااااااااااااااااااااااااااان
ليان ونايف انصصدوا ولفوا بسسرعه وبعدوا عن بعضض ناظروا فييه وهم مصدوميييين
سحبهااا بقووووه:هذا اخر شيءء اتووقعه منكك ي لييان انتي بالذات لو اشجان اصدق بس انتي ي ليياانن مو ممعقووول العااقل انتي تسسوي كذا
شهقت وهي تبكي:اهه
نايف برتبآك:هد ت كفى
:انت ولا كللللللللممممه
نايف بلع ريقه
************************************************************ *******
جلسوا لحالهم
ناظرهاا وهو مبتسم:وعد
وعد رفعت راسها بخجل:هلااا
فيصل:ماكنت متوقع اخذ وحده مزيييونه مثلك
وعد نزلت راسهاا:تصدق وانا بعد ماتوقعت اخذ ولد عمي طول عمري اتمنى واحد برى العايله لكن ههه
فيصل رفع حاجبه:لكن ايشش؟
وعد بصدق وهي تناظر عيونه:لكن حبيتك
فيصل ابتسم بقوه وباس خدهاا:وانا بعد حبيتك
وعد نزلت راسهاا ورفعته وقربت له وباست خده بسرعه وبعدت
فيصل انصدم وتخدر:ي لبيه عيديها اصلا ماحسيت فيهاا
وعد ضحكت بخجل:لآآ
فيصل ابتسم:لبئ قلبك
وعد ناظرت خد فيصل وشهقت ووقفت بسرعه وخذت منديل ومسحت خده وضربته بدون ماتحس:ي أههببل طبع في خدك الحمرا
فيصل ضحك وبعدهاا:خليهااا ذكرررى وبعدين وش فيهااا
وعد بنص عين:وش فيها لمن تطلع الحين عند الشباب ويشوفوا خدك قول وش فيها
فيصل ضحك:خايفه يقولوا قليلةة ادب وجريئه
وعد نزلت راسهاا:فييصل انت تحب البنت الخجووله مثلك صح
فيصل حاوطها من خصرها:اللي فيك اناا احبه
وعد بعدته بشويش عنها:لا جد جد قولي وش تحب
فيصل:بالصرراحه هو احب البنت الخجوووله بس لمن شفت الجرائه كيف حبيتهااا
وعد ضحكت بخفه وفيصل رجع حاوطهاا:طيب ابغى بوسه ثانيه واذا لازم بوسه ثانيه ماتطبع الحمراا
وعد ببرائه:كيف
فيصل قرب لشفايفه ........
خمس دقايق وبعد:كذا وهه بعدت الحمرراا خلاااصص عطيني بوسه
وعد مصصنمه بققوووووووه ما استوعبت وش سسوى ناظرته بصدمه وفهاووه:ايش
فيصل ضحك على شكلهااا وأشر على خده
وعد بلعت ريقهااا وناظرت مرايةة المجلسس وقفت وناظرت شفايفهاا الحمرا وخرت شهقت وضربت خدهاا:ي ويلي لوطلعت البنات بيقولوا وين الحمرا
فيصل قرب لها:امسحي المكياج بكبره هنااا وخلااااصص
وعد عضت على شفايفها بققهررر واخذت مناديل وتمسح المكياج وفيصل يناظرها بحب
بعد ماخلصت بخجل:ااا لازم اطلع الحيين
فيصل ضمهاا بقوووووه:أنتبهي لنفسك غلاتي اوك
وعد بحيا:تيب وانت بعد
فيصل ابتسم وبعدت عنه وقبل لاتطلع:وعد
لفت له:هلاا
فيصل ببتسامه:أحبك
وعد طلعت من المجلس وهي مبتسمه مشت بتصعد لغرفتها بس شافت البنات وناظروها بصدمه
البنات بتسأل:وين الميكاج
وعد ببرود:مسحته
البنات شهقوا
ساره:بس لمن دخلتي كااان موجود
وعد ضحكت:اييه مستحه وانا داخل
نور:ي ربييي انتي ما اعرفكك على هالجرائه
وعد تحرك عيونها بغرور:فصوولي يقول يحب البنت بدون مكياج ولا بعد يحب الجرئيه وانتي خلكك على خجلك كش عليك
شهقوا كلهم مره ثانيه
سمر:كذاااابه فيصل اخوي واعرفهه يحب البنت الهاااديه لاتكذبين عليناا بنت امك
وعد بغرور اكبر:قالي اللي فيك احبه ويلا بعدوا عن طريقي بناام
البنات بعدوا عنها وهم مفهين بقووه
************************************************************ ********
ناظره:يلا انزل
فتح الباب بس وقفه صوتها:واائل لاتزعل وو وانسى الموضوع واتمنى محد يعرف
وائل ابتسم:لا عادي مافيه شيء يزعل انتوا اللي لا تزعلواا و انا ما اقدر ميس احسها اختي ولا كان والله ساعدتكم بس احس مهماا كان "تنه"اعذرووني
ميس:خلااص وائل انت سويت اللي عليك ومشكور وماتقصر
ريماس:ازعجناك ...
وائل:عاتي ي خواتي
ونزل وماجد حركك السياره
ميس نزلت دموعها:يعني خلاااصص راح اتزوجهه غصب
ريماس ضمتهاا:بس حبيبتي يمكن مع الوقت تحبييه صدقيني يمكن طيب
ميس:هذا انتي قلتيها يمكن مو ااكيييييد اهه ما ابغى
ماجد بهدوء:ميس اهدي كل شيء خييرهه
ميس قامت تبكي
ماجد تنهد وريماسس قامت تهديهااا!
************************************************************ *************
نايف لحقه ومسكه :عم عمميي هد ب انت فهمت غلط
بوفارس دفه بصراخ:لاتكلمنييييي ان كنت تحبهااا ليه ماجيت وخطبتهااا
نايف بحزن:عمي والله قلت لآمي تخطبها بس هي مو موافقه على ليان صدقني
بوفارس:بعد عنيي ما ابغى اششوفك ببيتي
نايف:عمممي افهمني تككككفىىىىىىىىىى
بوفارس دفه وبيده ليان ماسكها بقووه من معصمها وهي تصيح ونايف قلبه متقطع على ليااان
اختفى من قدامه عمهه نزلت دمعه لا شعورياً :اهه لييه تهووورتت كل مني
مسح دمعته وراح لسسيارته طالع برى البيت
************************************************************ ********************
فـــي صبـآآآآآح جـَدييــد
:بابباااا
ناظرها ولا رد
اسغربت:ويين لييوون ماشفتهااا
بوفارس ببرود:ماعليك من اختك
فارس:يبه وش فيك مو على بعضك
ام فارس تناظره:لاتناظروني تراني ما اعرف امس سحب علي وانا اترجاه يقول ما قال
ضحكوا على كلمتهااا
فارس اكيد انتي مزعلته بعد
ام فارس حطت ايدها على صدرهاا:بسم الله عليناا انا وزوجي
ريان:زوجك وحبيبك بعد
بوفارس:اسسكتوووا
الكل سكت وكل اكل بهدوء واستغراب من بوفارسس
بعد ماخلصوا وقف :فارس ريان اشجان فرح روحوا بيت عمكم بونايف
ناظروه بـ اسستغرااااااااااااب
فارس:يبه لييه فيهم شيءء؟
بوفارس:بدون ليه ولا فيهم شيء كذا زياره
اشجان بهمس:زياره من الصبح
ريان كتم ضحكته ودفها من ايدها وهي ابتسمت
بوفارس:يلاااا
فرح:باابااااا بيت عمي ططفشش ماعندي احد بقعد في غرفتي
بوفارس مسح على راسهاا:حبيبتي مايصير عندي موضوع مع امك
فرح:وهذا ليان بتقعد
بوفارس:ليان تعبانه وهي نايمه الحيين يلا بتزعليني منك
فرح ابتسمت:لآ
بوفارس ابتسم ووقفوا وطلعوا من البيت بعد ما لبسواا وهم مستغربين بقوه
************************************************************ *********
دق جوالها وردت:الوووو
نور:حبيبتي تعاالوووا عندي حدي طفششششششششاااااانه
ريماس ناظرت الساعه:الحييييين؟
نور:يب يب
ريماس:بس تو الصباح
نور:مو مششكله
وبحممااسس:تتغدووا معيي بععد وربي فللللله
ريماس ضحكت على حماسهاا:طيب وش غداكم
نور:وانا وش دراننني
ريماس:شوفي اذا كبسه بجي
نور:ابششري نسسوي لك كبسه
ريماس ببضحكه:طيب بروح اقول لخالتك
نور:تيب تيب وانا بروح اقول لخالتك تسوي كبسسه
ريماس :اووووووووكك باااي
نور:باااايي
سكرت ريماس ونطت نور ركض لتحت:مااااااممممممممماااااااااااااااااااااااا
ام خالد:يؤ يؤ بشووويشششش خير وش اللي حاصل
نور ضحكت وناظرت امهاا:مامااا اايشش بتسوي غدا
خالد بسرعه:بتسوي لي كبسسه انا طلبت منها قبلك
نور باست خد امهاا:اييه مااممااا بيجوا رهف وريماسسس وريماس شرطت تسوي كبسه ولا ماراح تجي
خالد اابتسم بقووه
ام خالد:ايه حياهم الله
بوخالد:وبنت عمك ماراح يجون
نو بمززح:لا مانبغاهم عندنا اسرار بنات خاله بسس
بوخالد:اقول اسكتي مردك لبنات اخوي
نور:باباااا اصلا من لي غيرهم وريمو ورهوف بنات عمي بعد بس قريبين مني
خالد بـ أستهبال:أييه خوات الزوج المصصون
نور وجها قلب احمر:خييرررر
خالد ضحك ووقف:اجل انا بتغدى برى عشان ياخذون راحتهم
ام خالد:وش عليهم منك عادي حبيبي انا اجلس اكل معاك
خالد باس راسها:لا مافيه داعي خلااص اطلع برى
بوخالد:اكل من برى مافي وبعدين هو يحصلك كبسةة زوجتي
الكل:هههههههههههههههههههههه
خالد ببتساممه:أبد والله ماتحصصل بس ولا يهمك بتغدى هنااا
طلع لغرفته... ونوررر راحت ترتب غرفتهاا...
************************************************************ ********
بيت بوناايف
بعد السلاام:ويييين لييييووونه
نزل ولمن سمع اسمهاا دق قلبه بقوه شاف فارس نزل بسرعه لعل وعسى يشوفهاا لكن خاب ظنه
بهدوء:سلاام
الكل:وعليكم السلاام
جلس جنب فرح:ايش جايبكم من صباح الله
فارس:طرده يعني
بونايف:افاا ي ولدي محششوم
نايف :لا بس اول مرره تجون لنا من الصبح
فارس:والله اوامر الوالد
نايف وكأن اللي يبي يوصله:في احد ناقص منك
فرح:لياااان
نايف ابتسم وباس خدهاا رفع نظره لهم:ولييه ليان غير عنكم يعني ؟
ريان:ابوي يقول هي تعبانه ونايمه وقالناا بيقول حق امي مدري وش يعني من الاخر شيء مايدخل العقل أبداً
نايف تنهد بقهر من نفسه
فرح تأففت بملل وهي تشوف كيان مع اشجان وريان وفارس يسولفون مع مشعل ونايف سرحان وهي بس تناظرهم بقهر
فرح بصوت عالي:أوووف منكم لو الحين هنا ليان كاان انا بخير
الكل:هههههههههههههههههههههههه
مشعل ضربها على راسهااا:تكفيين بس يعني احنا مو ماليين عينك كش عليك وعلى وجهك طيري حق لياان
فرح مدت بوزهاا بقهرر:اييه انااا ماكنت ابغى اجي بس باباا قال لازم اروحح
نايف حاوطها من اكتافهاا :قومي معي
فرح:وين ؟
نايف حملهاا:الحين تعرفيين
فرح مدت لسانها لهم:كش عليكم
نايف ابتسم لهاااا وصعد لجناحه وفتحه ودخل وسسكر الباب
ناظرهاا:تبغين تروحين الالعاااب
فرح انبسطت:يب يب بتوديني
نايف:أييه بس بششرط
فرح:تيب تيب انا موافقه
نايف نزل لمستواها ومسك يدينهاا:اوعديني ماتخبرين اححد
فرح من قلب:أووووعدك ما اخبببر ااححححد
نايف باسها بخدهاا وفتح الثلاججه :طيب تبغين حلاوه
فرح نطت للثالجه وبعد ماخذت باست خده:شكراً
نايف حملها:عفواً
ونزل لتحت وهم يناظروه بـ استغرابببب
طلع لسيارته وركبها جنبه
.....................
************************************************************ ********
منسسدح على سريره والنوم مجاافييه حاس بتأنيب الضضمير الموضوع بيده
عشان يحميهاا بسس هو رفضض لانه مستحيل يتقبل هذا الشيء مستقبله
تنهد بحييره وبنفسه:ي ربيي وشش اسسوي هو صدق يعني مثثل ماقال ماجد اخلق مشكله
عشان اطلقهاااا اوووف ي رب ساعدنيييي اخاف لمن تتزوج يأنبني ضمميري
لا لا انا مو ضعيف لهدرجه اللي كاتبه ربي بيصيرر استغفرالله استغفرالله
************************************************************ **************
بـيت بو وعَـــد
بـ غرفةة مُنـىَّ
منى حااسه بقهرر كبيييييييييييررررررر:اوووووووف وييينه
ليييه مايدق اوووف غبي غبي
تنهدت:انا وشش يهمني معقول صدقته لا لا مسستحييل
مسكت جواله ودقت عليه بتهووور
خمس رنات وجاها الرد بصوت كله نوووم:ألَــــوووو
بلعت ريقهااا:من انت؟
ضحك بخفه:الحين مين اللي داق وقاطع نووميي
:أحم أحم أأأأ شكلي غلطت وانا ادق
:طيب طيب خلنا نتعرف ي الاخوو
منى عصصصبت:ااناااا بنت ي كلب
فز من على سريره وقلبه يدق بششكل جنووونييي :منى؟
منى:خيييرررررر وش تبيي
ماجد ابتسسم بفرحه وقرر ينفرفزها:اهاااا بس صصوتك صاير مثل الرجال يعني صوتي انعم من صوتك
منى فتحت عيونها على وسعهم بقههررر:ما
ماجد قاطعها بهدوء:أكيد دقيتي عشان مشتاقه ليي
منى بقهرررر:لا من حلات الصوت عشان اشتاق لهه دقيت بالغلطط
ماجد ببتسامه:وأحَــلىَّ غَلططٌ
منى:اوووف ي رب صبرك على عبدك ترى حيل واثق
ماجد بضحكه تنرفز:أكييد واثثق
منى:اقوووول ط
ماجد قاطعها:قووولييي ي عممري
منى دق قلبهاا خافت:باااييي
وسكرت
ماجد تنهد ابتسم:يلا اهم شيء سمعت صوتهاااا ي لبييييه مرره نااعم وانا اقول صوت رجااال
وقف وهو مرووووق على الاخر ودخل للحمام<وانتوا بكرامه>
************************************************************ *****************
ناظر جواله اللي يرن ابتسم بقوه ورد:هلا
بتردد:هلا فيك
:أمري حبيبتي شفيك احس فيك شيءء
تنهدت:ولا شيء بسس
:وعد شفيك
وعد بحزن:ك كنت حلماانه
فيصل بخوف:فـي أيش حلمااانه
وعد:حلماانه انوو عندي اخووو
فيصل تنهد:معليه حبيبتي مايخوف الحلم اهم شيء
وعد:لا بسس اقول ي ليت لو
فيصل بهدوء:اناا اصير لك اخوو وزوج وكل شيء تبيه
وعد بمززح وميانه:حتى لو خدامه
فيصل ضحك:ماتنعطين وجهه
وعد:هههههههههه محد قالك عطني وجهه
فيصل:لبئ قلبكك بسس
وعد بخجل خفيف:لباااككك
............................وبدت السسوالف الرومانسيه ..!
************************************************************ ******
فتح جواله وحطه سبيكر بعد مافهمهاا تسألها اذا هي بخييير ..
ردت بصوت تعبان ومبحوح من البكي :الو
فرح:ليييونننه
ليان شهقت:فرررح من وين تكلميني
فرح:انتي بخير
ليان:ايه انا بخير بسس انتي من وين تكلميني
فرح ناظرته:لييووونه هذا جوال ناايف
ليان شهقت بقووه:فررررح لييه مااااخذته رجعيه لهه بسسرعه يلااا ولمن ترجعي البيت اكلمك اوك؟
فرح:لاااا ليااااان انتظظظرييييييي
ليان تنهدت:هلااا
فرح:نايف خايف علييك بس مدري من ايش
ليان دمعت عيونها وشوي وصارت تبكي وبصوت متقطع:ف رررح رجعي له الجوال وقولي له اني بخيرر وماعلي شرر
فرح بزعل:انتي ليه تبكين دامك بخير
ليان:اهه ولا شيءء بس امس طحت على الدرج و ورجلي تعوورني
فرح:أأأ روحي المستشفى
ليان:اييه بروح بابااا راح يوديني الحيين
فرح:كاان ودي انك تجي معي نروح الالعااب
ليان:ليه مين راح يروح
فرح:اناا ونااايف بسس
ليان بـ أستغرآب:أأ طيب حبيبتي انتبهي لنفسسك
فرح:وانتي كمااان ليونه
ليان:باي حبيبتي
فرح:ليييوونه دقيقه
ليان:هلا حبيبتي
فرح:أحبك
ليان ابتسمت:وانا بعد احبك ..في شيء ثاني
فرح:أييه دقيقه
ومدته له نزل من السياره وصار يتمشى بهدوء:لياان
ليان شهقت برعب:انااا لازم اسسككررر
نايف بسرعه:دقييقهه
ليان :نا يف تكفى خلني اسكرررر مو ناقصصه اهاانه اكثر من كذا
نايف بألم:ليان انا اسسف ماكان قصدي بس ماتحملت اشوفك كذا
لييان:تيب خلاااص باي
نايف بهدوء وهمس:احبك
ليان جمدت:باي
نايف تنهد بضيقه
ورجع للسياره ومشى مع فرح للملاهي .....!
************************************************************ ******************
:ييمممممممه تكفييييييييييييييينن يلالااااا عاااد شوي وابووس رجولك يمه تكفين تكفين ترى وربي
احناا بنروح بيت اختككك يلااا ععااد ي نبع الحنااان
ام احمد صرخت:ريمااااسسس قلت لا يعني لااا
ريماس مدت بوزها بزعل:ما لي شغل بروح اقول حق بابا
دخل بو احمد :ايش بتقولي له
ريماس نطت بسررعه وحضنت ابوهاا:باببااااااا ماما تصارخ علييي
بواحمد وهو يمسح على ظهرهاا:ليه تصارخ عليك
ريماس:موراضيه اروح بيت عممي
بواحمد:ليه تروحي
ريماس بسرعه:نوررر ايه نور عازمتنا على الغداء لانها طفشانه
بواحمد ابتسم:طيب خلااص روحوا وانا اوصلكم
ام احمد:لا بالله وانت بتجلسس ولا راح ترجع وبيقولك تغدى وخالد يقول لأحمد يجي انا اقعد اقابل الطوووف
بو احمد ضحك وبعد عن رييمااس وقرب لهااا:حبيبتي انتييي خلااصص خليناا كلنا نروح
ام احمد تكابر:وخر عني ماني رايحه مكاان
بواحمد ممسك يدها ومشوا لجنناحهم عشان يقنعهاا...
وريماس ضحكت بخبث وششر..
************************************************************ *****************
آلــــــــعَصصصصصصصصر... بــيت بـوماااجد <<أبو أم احمد>>
سلم عليه:شفيك
وائل ناظره بتردد:انااا أأأ
ماجد ضغط على كفه:قووول
وائل اخذ نفس:اناا مووافق
ماجد بـ أستغراب:على ايش موافق
وائل بلع ريقه اللي حسه جف:موافق على ميس
ماجد ابتسم:متأكد ي واائل انا ما ابغاك لمن تاخذها عندك تمن علييهاااا
وائل ابتسم بتوتر:لآ
ماجد ضممه:اكيد ميس ماراح تنسى لك ههالمعروف طوول عمرهااا
وائل ضمه وتنهد:فكرت لو كان عندي اخت وصار للهاا كذا اهه احس عورني قلبي
ماجد ضحك بخفه:أتخييل عندك اخت كان ماتت من زماان
وائل ضحك ودفه:انقلع
ماجد بضحكه:طيب طيب متى ناوي تكلم امك
وائل:متى تشوف الوقت المناسب
ماجد :بـ أسرع وقت الحيين
وائل برجى:تعاال معي احس متوووتترررررر مممرررره
ماجد ضمه من ذراعه:مششيناااا
.......
************************************************************ ******************
بـيت بو خَــآلـــد
ريماس:نووووووررر
نور بـ أنزعاج:وجع بشويشش
رريماسس:يؤ نسيت انك ناعمه
نور ضحكت وضربتهاا:حمير كل تطنزوا عليي
رهف ضمتها:حبيبتي انتي مايتكلم الا المقهووور عشتوا
نور تقلد رهف:عشتوا
ريماس ونوور:هههههههههههههههههههههههههههههههه
رهف دفتهم:كش عليكم
ريماس:ههههههه الموهييم نووير ابغى شبس ليز كاتشب تكفيين تعرفي اني اعشقهااا لييه ماشريتي لييي
نور وقفت بسرعه:الحين اجيب لك
وطلعت من غرفتها وطارت للمطبخ وفتحت الكبت وطلعتهاا وضحكت على نفسهااا وطلعت بنفس السرعه
وصلت لغرفتها وهي تاخ نفس
ريماس ورهف ناظروها بفهاوه:مسرع حششى زين ماطحتي
نور ضربتها:بسسم الله علييي
ريماس :هع هع
************************************************************ ******
بوسامي:مييسسسس
ميس ناظرته ببرود وجلست بدون نفس:هلا
بوسامي بحده:كلميني عدل انا ابوك
ميس تجمعت الدموع بعيونهااا:وانا بنتك لاتعذبني كذا
بوسامي بلع ريقه:بروح له اليله وو بخبره بالموافقه وبكره بيشوفك الشوفه وبعدين نحدد الملكه
ميس وقفت بسرعه وهي مخنوقه وركضض لغرفتهاا
قفلتهاا ورمت حالها على السرير وهي تبكي بقههرررر
ام سامي:حسبي الله ونعم الوكيلل ..ي ابو سامي خل بنتي بحاالي هذي بنتكك بعد الله مو كاتب نصيب شنو العيب انك ترفض ولده
بوسامي وقف بعصبيه:مالكم دخل انا حر ببناتي يؤؤؤ
طلع من البيت وهو معصب
ام سامي:الله يهديك ي ربي بس الله يسستر اللهم لا أعترااضض
سامي ضم امه:وعسى ان تكروه شيئاً وهو خيراً لكم
منال:ماامااا يمكن يكون طيوب وحبووب وميس مع الايام تحبه
ام سامي وهي تبكي:بس ما ابغاه ياخذ بنتي بهالطريقه
سامي بهدوء:يمه كلنااا زعلانين على حالهاااا هدي بسس مصيرها راح ترضى كذا ولا كذا
ام سامي هدت شوي
************************************************************ ******
وقفت بفرحه:اماانه انت صااادق ي ولدي
وائل ابتسم بقوه على فرحةة امه:ايييه يمه الله يهديك هذا موضوع ينمزح فيه
ام وائل ضربته:لا بالله انت تعرف قد ايش لعبةة علي
وائل وماجد ضحكواا
ام وائل ابتسمت:بكلم اختي الحيين
ماجد:لا لا ي اختي قوممي للبيت احسسن تشوفين العروسه بعد مره وحده يمكن ماتعجبك
الكل:هههههههههههههههههههه
وائل ضربه وبمزح:زوجتي اكيد بتطلع حلوووه
ام وائل ابتسمت:الله يديم الفرحه والحب الا انت ي وائل تحبهاا
وائل انصعق من السؤال بس ابتسم:لا يممه بسس حسيتها تناسب ليي وبنت خالتي وانا اولى فيهاا الصراحه
ام وائل ببتسامه:صح ي ولديي يلا انا بلبس وانتوا انتظرروني برى عشان تودوني
وائل وماجد طلعوا للسياره ينتظروهااا...!
************************************************************ **************
ناظرت بنتها بعتب:هذا اخر تربيتي لك ي بنتي تسوين فينا كذا
هذا جزى التعب والالم والسهر على راحتك تطعنينا من وراناااا ماتوقعت منك هذا ي بنتي
تعبت فييك وسهرت من مرضتي يجافيني النوووم ماتغمض عيوني الا وانتي نايمه بكاامل صحتك
ناظرت امها والدموع في عيونهااا:يمه تكفين لاتكلميني كذا يمه كل انسان يغلط وانا غلطت واعتذرت يمه سامحيني والله اسفه ولا اععيدهااا
نزلت دموعها:ما ابغاك تعتذري مني ولا تطلبي السماح لا مني ولا من ابوك ابغى تطلبي السماح من ربك
ليان بكت بقوه:أعرف وربي اني غلطت ب بسس يمه انا أأهه
ام فارس بحزن:لييه وافقتي اجل على ولد الناسسس كان فشلتينااا دام قلبك مع ولد عممك
ليان ببكي:ييمه لانه مايبغاني لانه اهه ماكنت ابغى اوقف حياتي عشان هو مايبغانييي كنت ابغى اشوفك فرحاانه فيناااا
بوفارس صرخ:لاتكذبيي هو قال انه يجبكك سمعته يقوووول لاتكذبي على امكك
ليان بكت اكثر:يببه والله والله انا مثلك انصصدمت اسأل رياان واشجااانن وكياان بعد لوتبيي تتأكد صدقني كلناا عارفين انه مايبغاانني
ودايم يقولي انسيني
تأثروا وحزنوا على حال بنتهم
ليان ناظرتهم ودموع مغرقه وجهها:يبه يمه سامحونيي لاتعاملوني غير عن اخواني ما ابغاهم يحسون او يعرفوون
ام فارس قربت لهاا وضمتهاا وبهدوء:دامك تحبينه وهو يحبك بنزوجكم بعضض
ليان صرخت:لاااااااا يمه لااااا ااهه
بوفارس بهدوء:ليييه دامكم تحبون بعضض
ليان:ك كيف وناصر؟
بوفارس بهدوء اكثر عذب ليان:بنفهمه ان مافيه نصيب وانتي لولد عمك
ليان بكت:بس يبه مايصير خلااصص انا راضيه في نااصصر بس ييبه مايصير وربي مايصير
بوفارس:بس يصير انك تحبي ولد عمك وتاخذي غيرره
ليان:بسس انا ماراح اخووونه مع نايف
ام فارس :بسس ي بنتي هذا بحد ذاته خيياننه
ليان مسحت دموعها:بس انا بحب ناصر
بوفارس بحده:انتي لنااايف وانتهىى الموووضوع لاتناقشي كثييير خلاااص ي الله ي فوزززيه خليناا نطلع
ام فارس انسحبت من بنتها وطلعت مع بوفارس ..
وليان انسدحت وصارت تبكي
************************************************************ *******************
كشت عليهم:نوور ابغى اروح الحماام<وانتوا بكرامه>
نور:روحي من ماسكك
ريماس ضربت الباب:رهووف بلا سخافه طلعييي
رهف:يؤ مافي الا حمام واحد روحي ثاني
ريماس بقهر:الا فيي بسس انتي كذا داخله من راسك طلعي لا اكفخك
رهف:هههه ماراح اطلع
ريماس لبست عبايتها وهي مقهووره حييل وتسب في رهف ونور ورهف يضحكون
ريماس بعصبيه:ابغى اقرب حمام<وانتوا بكرامه>
نور:حمام خالد
ريماس هدت من عصبيتها وبخبث:وينه خالد
نور:طلع مع اخوك
طلعت ريماس وتوجهت لغرفةة خالد تأملتها شوي وبعدها ابتسمت وسكرت الباب وراحت للحمام<وانتوا بكرامه>
شوي غسلت وجهها تنهدت وتو بتطلع لكن سمعت صصوت خافت طلعت وشافت خالد بلعت ريقهاا
خالد ناظرها بصصدمه وطااح المفتاح بصدمه:ريمااسس؟
ريماس بلعت ريقها:أأأأ ك كنت اسفه ب بسس
خالد وهو لسى مصدوم:لآ عاتي
ريماس مشت بسرعه وقلبها ينبض بقوه لكن مسك يدها:ريماسسس
ريماس سحبت يدها بسرعه:لا خالد
خالد ضحك بخفه:شفييك جد انجنيتي كيف تفكري اني راح اسسوي شيء
ريماس تفشلت وخالد تكلم بهدوء وجديه:ريماسس انا يمكن الا اكيد ضايقتك انا اسف وماكنت حاسس باللي اقوله صدقيني
اممم ابغى نرجع مثل قبل ااا لا احسن من قبل ريممااس انا بجد اسسف بس كنت خايف ان الشباب يعلقون علينااا انتي تعرفي هالحررررركات هذي
ريماس بهدوء:خالد اصلا كان اللي بيني وبينكك يصير له حد وصدقني انا مرتاحه كذا
خالد:ريماااس بس انا أأأ ما اقدر تعوودت عليك
ريماس :مثل ماتعودت علي بتتعود على فراقي
خالد:لااا تدري ليه؟
ريماس:لييه؟
خالد بعيون تلمع:لاني رافض هذا الشيءء
ريماس ابتسمت:اووك بنرجع مثل اول اوو احسسن هههه
خالد:هههه اوككككي الحين تقدري تروحيي
ريماس وطلعت وهي مبتسمه... خالد قفل غرفته وجلس على سريره وهو مبتسمم..
أنصصدم وهو يشوفها طالع من غرفه خالد خالد مبتسم وسكر الباب
:معقووول خالد وريمااسس لا لا
************************************************************ **********
ام وائل بضيق:كيف يعني
ام سامي:حبيبتي ي اختي انا بشوف ابوهاا واذا ميس موافقه على وائل فـ هو بيوافق غصب عننه
ام وائل:ي ليت ي اختي تستعجلون
ام سامي:انشاءءالله ي وخيتي
نزلت ميس:يم
ناظرت خالتها وسلمت عليهااا:كيففك خالتي
ام وائل ببتسامه وهي تناظرها:انا بخير انتي كيفك
ميس استغربت نظراتها:انا تمام
ام سامي ناظرت بنتهاا:يمه ميسسس خالتك جاايه وطالبه يدك لولدها
ميس بصصدمه:وائئئئئئل؟؟؟؟؟؟
اام سامي بطنز:لييه كم ولد عندهااا
ميس وجها انصبغ احمر :ككيف خالتي من جد يعني هو خطبني
ام وائل ببتسامه:اييه بنتي ولا بعد قال انك تنسابيه عشان كذا بيخطبك
ميس ببتسامه خفيفه وبنفسها: ماتدروون لييه بسس اهه
ميس ركضتت لغرفتها يعنها مستحييه دقت على ريمااس وخبرتهاا اللي صار و تصارخ من الفررحه...
********************************
نهاية البارت.
.

هذيان وجع 08-12-14 02:15 PM

رد: رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي
 
البارت آلـ11
************************************************************ ***
ريان:ويين ودااكك ناايف
فرح ببتسامه:لا سسر
نايف ابتسم
ريان رفع حاجبه:زعلت علليك ماتعلميني خلاااص بعدي عني ما ابيك
فرح باست خده:لا لا ودانني الملاهيييييي
رياان:ليه ماخذتيني معااكك
فرح:مدري انك تتحب الملاهي
ريان باسها:هالمره بسامحك بس المره الجايه تاخذيني معاك طيب؟
فرح ابتسمت:من عيوني
ريان ضمها:ي لببييه تسلم لي عيييووونننكك هالجمميله
فرح توسعت ابتسامتهاا
نايف ناظرهم وابتسم وبنفسه:ي الله نفس اسسلووب ليياااان اهه وتشبهه بعد في كل شيء بس هي احلىى
ريان:مضيع شيء بوجهي ولا اول مره تشوف واحد حلو قدامك
كيان:لا عااد تكفى اخووي يشوف نفسه كل يوم بالمرايه يعني يشوف نفسه وهو حلوو
ريان كشر بوجهه:بلا لقاافه
..ناظر نايف ولسى سرحان ويناظره حرك ايده بوجه نايف:ي اخي خقيت مع نفسي من كثر ماتطالعني
الكل:ههههههههههههههههههههههه
نايف ببتسامه:ي ووواثثثثقققق تذكرنيي بوااحد بالحييل احبه وتذكرته بسسس
ريان:أكيد انا بس مسستحي تعترف لان من بين خلق هالأربعين محد مثلي
اشجاان ضربته:بسسك ثثقه عااد اول مررره اشوفك كذا بزييااده صرت ماتنعطى وجهه
ريان ضحك:كيفي ي ششيخه طيري مناااككك
مشعل ناظرها وابسم وبنفسه:ماراح اقدر ي اشجان اكثر من كذا نايف بكيفه تزوج ولا بالطقاق اشجان تضيع من أيدي عششانه
توسعت ابتساامته ووقف والكل يناظره بذهوول
بعد ماراح الكل بصوت واحد:مجنووونن
ناظروا بعض وضحكوا
************************************************************ ******************
بــــ آليييييييييلَّ
:خالد
خالد:هلا خالتيي
ام احمد:روح ناد البناات بنمشي
ام خالد:وييين بدري اجلسسي تعششوا بعد
خالد ابتسم:اييه خالتي كملوا هنا واذا بغيتوا تنامون بعد ترى في شسمى ذا
احمد:اييه والله فككره خلينااا ننام هنااا
ام احمد:أووه بس قوم يلا
ام خالد:شفيك هو صادق مسكين ماعليك حبيبي اجلسس ونام هناا
احمد:طيب طيب بنام وبفطر عندكم بعد واحتمال اتغدى
ام احمد:اقول بلا كثرةة هررج وانت قوم ناد على بناتي
بواحمد:اذا يبغون ينامون هناا خليهم وقومي نروح انا وانتي
احمد:لااا مايصير رجلنا على رجلكم
خالد ضربه:بلا غباااء كيفهم ي اخي يووه يبغون يرجعون ايام ماعندهم اعيال
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
بواحمد بمزح:ي شيخ فاهمني على طوول كذا ي خاالد
خالد:هههههههههه افااا علييك بسس
ووقف وصعد لغررفةة نور وضرب الباب :نوووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
نور:ووووووووووووجججججججججججججججججججعععععع
خالد ضحك وصار يضرب الباب بطربان
نور فتحت الباب بقوه:خيييير وش عنده الاخ طربان
خالد:هههه ماعندي شيء نادي رهووف ووريماس
نور:ريماااااااااااااااااااااااااااااسس رهف
ريماس:هاااهه وش بغيتي
نور:قومي خالد يبغاكم
ريماس ابتسمت ووقفت جنب نور:هلااا
خالد ابتسم:شسمى ذا بتروحوا بيتكم يلااا
ريماس بمززح:وه واخيراً بفتك من وجهك ي نور مابغوا
نور ضربتها :مالت علييك
رهف ضمتها:يلااا حبي مع السلااامه
نور:ي قلبي انتي بااي
خالد:ي ربباااه رهووف مرره ناعمه عكس بعض النااس
ريماس:عارف نفسك مشاءالله
نور+رهف:ههههههههههههههههههههههههههههههه
************************************************************ *****
بونـآآيف بصصدمه:لا حول ولا قوة الا بالله كل هذا يطلع من نااييف ولدي اللي ربيته ما اصدق
بوفاررس نزل راسه:ولا انا اصدق انه طلع من بنتيي لياان
بوناايف:وشش نسووي طيب
بوفارس:مافي غير نزوجهممم بعض
بوناف:اؤكي مواافق بسس كيف على اللي خاطبين ليان؟
بوفارسس تنهد:ربك كريم ..لاجاءء ذاك الوقت يصير خير
بونايف تنهد:اؤؤككيي بخبر نااييفف والملكه تتحدد منا احناا مو اهمم
بو فارس"طيب وشش رايك بعد الاختبارات النهائيه بـ 3 أيـآآم
بونايف بتفكيير:حلؤؤ يمدي هالأسسبوع تجهز
بوفارس:طيب بروح اخبرهم
بونايف وقف مع بوفارس:طيب
طلع بوفارسس وبونايف راح لـ زوجته
************************************************************ *********
دخل للغرفه وناظرهاا تنهد وجلس جنبهاا وهي خافت ونزلت راسهاا
:ميسس
ميس رفعت نظرهاا لأبوها:هلااا
بوسامي:موافقه على وائل؟
ميس نزلت راسهاا وبعد 10 ثواني:أيه
بوسامي:أكيييد؟
ميس:ايه يبه
بوسامي تنهد بضيق:طيب الله يوفقك بحياتتك بنرد لهم الموافقه
طلع من غرفتهاا
نزلت دمعه حرقت خدهاا:اهه يبه سسامحنيي ماتدري ان وائئل بعد مو مبسسوطه فيه
************************************************************ **
فتتحت الغرفه على ولدهاا:واائل حبيبي
وائل ترك جواله:هلاااا يمه
ام وائل ببتسامه:ميسس وافقت تو خالتك كلمتني
وائل يمثل الفرحه وبغرور:وهي تقدر ترفض وائل
ام وائل:هههههه ي حبيبي الله يوفقك ي قلبي
وباست خده وطلعت
وائل تنهد وانسدح على السرير يفكر بحييـآته..
************************************************************ *
دق عليهاا ردت:هلا عمممرييي
عمر:كيفك ي حبي
ريماس:بخيير واحسن حااال
عمر سكت شوي وبعدهاا:اهاا يلا عسى دؤؤم
ريماس ببتسامه:تدوووووم ي قلبي
عمر:ريماااسس
ريماس:أممرر عيوني لك
عمر:ههههه خلي عيونك لخالد
ريماس تلبكت:هي وجع وش هالكلاام
عمر بخبث:افااا ريماس تخبيين عننيي ترى انا عاارف
ريماس:وش عارف؟
عمر:ششفتك طالعه من غررفته وانتي مبتسمه وهو متشقق ولا بعد مقفلين الباب
ريماس شهقت:عموووور اسسكت لا حد يسسمعكك ووجع انت فااهم غَلطططططط غبي ااشش
اوف ووش هالفضيحه ي ويلك لو نطقت حق احححدد فااهم
عمر:ههههههههههههههههههه بييه لهدرجه مرتعبه من هالشيءء لا تخاافييين سرك ببير نسيتي ريمااسووه احنا ربع
ريماس ابتسمت:لا مانسيت
عمر:بسس اجل لاتخاافين
ريماس:ههههه
********************************************************
دق باب الجنااح وجاهه صوت ابوه
ابتسم وفتح الباب:سلااام
:وعليكم السلااامم
تقدم وباس راس ابووه وامهه
:ششفييك عندك شيء تقوولهه
:اخلصص ي مششعل بعد ترى انا مو ناقصتكك
مشع:افااا وش اللي مضيق خاطركك ي الغاالييه
ام نايف بصراخ:ماتعررفف اخوك بيتزوج الزفت الحقيرررهه ليااان
مشعل بصصدمه:جد؟
ام نايف بنرفزه:وهذا وقت مززح ولا كلااام ينمزح فييه
مشعل:طيب هدي ماله داعي تعصبين وليان وربي مافي احسسن منهااا لو انا ما احب اختها ولا كاان تزوجتهاا
ام نايف بصراخ:وانت بعد لاتجنني وش فيكم على بنات بو فااارسسس
مشعل بلع ريقه:يممه مافيهم شيء ولا في سبب مقنع عشان ترفضينهم بعديين الحمدالله بنات عمي وعارفين اخلاقهمم
احسن من نتزوج بنات اعوذ بالله مانعرف عنهم شيء وننصدم فيهم بعديين
ام نايف:يلااا خذ من بنات خالكك هذا بعد عاارفيينهمم والحمدالله واخلاقهم مافي مثلهاا
مشعل:يمههه الله يهديك اناا ماعندي مششكله اتزوج احد من اهلك ولا اهل ابوي ولا وحده غرييه ب
ام نايف قاطعته بحده:خلاااصص بخطب لك من بنات اختي
مشعل بسرعه:يمه لالالا بسس اناا احب اششجاااان وهذا انتي تعرفيييين وقايل لكم ااناااا بس انتظر نايف يتزوج عشان اخطبها وهذا هو الحمدالله بيتزوج
بونايف:لك اللي تبيه واشجان تستاااهل
مشعل ابتسم لأبووه ام نايف:اسمعوا عااد ي أنكم تاخذون من بنات اهلي ولا انا ما اعرفكم ولا تعرفوني
ناظروها بصصدمه
بونايف بعصبيه:بالله ؟ههذا كلااام انتي ام انتي ام تتمنى لعيالها السعاااده وين امومتك وين حنيتك ويين قلب الامم اللي فيكك اوووف
ام نايف بعصبيه اكثر منه:قلت لكك ليااااان ماتتزوجج نااااااييييفف ماتفهموووووووووونن
مشعل:يمه انتي وشش تقولييين يعني اخذ وحده مجبووور فيهااااا واحلامي كذا تنهدمم قدام عيني ولا اتكلم ولا شيءء
وانتي راااضيه مو معقووووووول كيف تفكرين كذا
طلع وصفع بالباااب
بونايف:كذا ضيقتي خلق الولد حسبي الله ونعم الوككيل حسبي الله ونعم الوكيييل لو تبغين تروحين بيت اهلك روحي واعيالي عنننديي وبالطقاااق
وطلع عنهااا
وضلت بقهرهااا...!
************************************************************ ******************
ضربت الباب ودخلت جلست جنبها:لياان
ليان ناظرتها:هلاااا
بضيق:امي
ليان بخوف:وش فيههااااا
اشجان تنهدت:مافيهاا شيء بسس تو كلمتني عن موضووع
ليان تنهدت:موضوع ايشش
اشجان:جايني خطاب وهي تحااول تقنعني يعني باختصار اللي جاين عاجبين اميي وهي تمدح فيهم وتقول منحرجه تردهم وو من هالكلام
ليان:ي قلبي لاتضيقي خلقك اكيد ماما ماراح تجبركك
اشجان:تتوقعين
ليان:أكيد وباباا بعد مستحيل يجبرك خليك يومين وبعدين ارفضيي فهمتي؟
اشجان ابتسمت وباست خدههاا وطلعت وراحت لغرفتها ودقت على كيان تخبرهاا
كيان شهقت:كذاااااببببه
اشجان:يب ليان قالت ليي ضلي يومين وبعدين ارفضي
كيان:ايووا كذا زييين
اشجان:كيان انتبهي يفلت لسسانك وتخبريين مششعل وربي راح يتضاايق
كيان:اكييد لااا ماراح اخبرهه وشدعوه بعدين انتي بترفضضضضيه
اشجان:هههه مجنوونه اناا افرط في حبيبي مششعل
كيان:هههههههههه ي زينك بسسس انقلعي
اشجان:هههههه تيب بااي
************************************************************ *******
دخلت عند اختهاا ورمت الكتاب:أووووووووف مو فااهمه ولا شيء ولا قادرره اركزز وربي بصصييييح
ماباقي شيء ع الاختبارات شنو احنااا اليوم الاثنينن ووالسبت تبداء الاختباراااتتتتت بصصصصييح بصصيح
ضحكت:وناسسسسسه بنخييم بالببببرررر بعد الاختبارات
ضربتهاا:وانتي ههذا همك وربي اول مره افتح كتاب الرياضيات ولا افهم ولا شيء
:اكيد تفكرييين بـ فيصل من وين بتفهمييييي بالله؟
وعد تنهدت:وربي صادقه تدرين قالي ماراح اكلمك الا نص ساعه باليوم بسسس انا متعوده اكلمه بالييل والصبح والعصر وكل ششيءء <فيس حزين>
منى:خخخخخخخخخ اييه احسسن عشان تذاكرين زييين
وعد :والله بصيح طيب مومهم اكلمه بسس كيف مو فاهمه ولا شيء تو ذاكك الاسبووع اشارك بالمراجعه والحين طارت كل المعلوماااات حتى اسهل درسس خلااص نسيت
منى:ههههه ي حييياتتتييي قولي حق فيصصل
وعد تأففت وكشت على منى وطلعت ودخلت لغرفتها
رمت نفسها على السرير وناظرت الكتاب وقامت تصييح بققهههرررر
دق جوالهاا مسحت دموعهاا وردت:أحمم هلاااااا
فيصل:هلااا ي بععد هالصصووت شخبارك حبي
وعد بهمس:بخير
فيصل:ي عَسسسى دؤؤم بَخير
ضلوا ساكتين 5 ثواني
فيصل:وعد
وعد:هممم
فيصل:شفيك حبي متضايقه من شيء؟
وعد قامت تصيح
فيصل:وععععد حبيبتي شفييكك
وعد مسحت دموعهااا:م فيني شيء
فيصل تنهد:وعد ! مو مرتاحه لي عشان تقولي وش مضايقك
وعد بسسرعه:لا فيصل مو كذا
فيصل:أجل شنو؟
وعد بـ أنفعاال:مو فااهمه ولا ششيءءء بالرياضياات عججززت وربي عجزززززت اووف باقي 5 ايام وانا ماذاكرت ولا شيء فيييه
فيصل ابتسم:ههذا اللي مضايقك؟
وعد بصراخ:أيييه
فيصل ضحك:طيب بشويش انا وش ذنبيي
وعد طاح وجهها:اسفه
فيصل:لا عادي فديتك طيب الحين اجيك واعلمك
وعد بـ أحراج:لا فيصصل ما فيه داعي خلااصصص بحاول افهم وبقول للبنات نذاكر سوا
فيصل:وعد شفيك انا زوجكك واولى افهمك وبعدين انا فااهم كل شيء بالرياضيات لا تحاتين يلا باي
وعد:باي
سكر الخط ابتسمت:اهه ي حظنني فييك ي فييييصصصل
نطت بفرح تلبسس
********************* ***********************************
كيان دخلت لغرفته وشافته مسرح وباين متضايق
جاء على بالهاا اشجان ونطت بسرعه:مشششععل
مشعل ناظرها بضيق:كيان اطلعي ابغى انام
كيان جلست جنبه:مشعل حبيبي اشجان بترفض بسس مين قالك عليه؟
مشعل ناظرها بـ أستغراب وتنهد:كياان تكفيين اطلعي اللي فيني يكفيني
كيان بزلةة لسان:اشجان متقدم لها واحد وخالتي تمدحه وتبيها توافق بس اشجان بترفض عشانها تحبك لا تخاف
مشعل بصصدمه:أيششششش ا اشجان بتروح لغيرييي؟
كيان شهقت وحطت ايدها على فمها:لآلآ م امزح
مشعل :كياان انتي تتكلمي من جد؟
كيان:لاااا امزززززززح
مشعل وقف بسررعه وخذ مفاتيحه وطلع
كيان لحقته مششعللل والللي يعافييك وقففففف امزح معكك بس بشوف ردة فعلكك
مشعل طلع عنهااا
كيان تأففت:من ججد انا غبييه
************************************************************ ************
بوفارس:لياااان
ليان بلعت ريقها وجلست جنبه:هلااا
بوفارس بدون مايناظرهاا:ملكتك وزواجك بعد الاختبارات بـ 3 ايام
نزلت دمعه تحرق خدهاا:ي يبه تكفى أخر المووعد
بوفارس:ليان انا وعمك اتفقناا وخلاااصصص
ليان بهمس:طييب مايمدي اخلص و
بوفارس:يكفي الوقت
ليان مسحت دمعتا:على أمرك
بوفارس:الحين بقول لفارس يوديك للسوق انتي وامك واختك
ليان بهمس:طيب
بوفارس تنهد وليان طلعت من جنناححهه
************************************************************ ************
:يلاااا قلبيي عااد حسي فيني مششتاااق لككك
تنهدت:عبدالله خخلههاا بكككررره
عبدالله:وليييه موو الييووم؟
جنى:أأأ عبدالله تبي الصراححه أنااا خاااييفه
عبدالله يمثل الصصدممه:خاايفه مننييي؟؟
جنى بسرعه:لالالا خايفه احد يشووفنااا
عبدالله:محد بيششوووفنااااا شفيك؟!
جنى:وانت ايشش عععرفكك
عبدالله:جججنننى خلاااصصص م ابغااكك تجججييين ويلااا باااي
جنى:عبدالله تككففففففى افهمنننننني خلاااصصص اسفه بججييي
عبدالله ابتسم بخبث:متتى؟
جنى تنهدت:اي وقت تبغاه بسس مو الييووم لاني م اقددررر
عبددالله بسرعه:بكككررره
جنى:اؤكك
عبدالله:طيب حبيبتي انا مشغول الحيين بششتاق لكك ي روححيي
جنى:وانا بعد بااي
سكرت منه وتنهدت وبنفسهاا:ي الله وشش اسسوي لو ما رحت له بيزعل وبيتركننني وليانن ما اقدر اقولها لان بتخليي اتركه
مالي الا اروح لوحددييي
نزلت تحت بس تذكرت ان امها وابوها ممومجوديين دق الجرس ونطت تفتح من دون ماتقول ميين :باب
سكتت وهي تششوفه كاااااااششخ وطالع خووقاااااقيي خقت عليه بقووه
رفع نظرره تلبك شوي:أأأ و وييين عممي؟
جنى بفهاوه:هاهه؟
نزل راسه وعطاها ظهرهه:عممي ابوووكك ويينه
جنى صحت على حالها واننحررجت:ايهه طالع مع مامماااا
مشى خطوتين:طيب اذا جااء قولي لهه رعد جاء يعطيك اوراق الشغل من ابوي اوك؟
جنى:ططيييب
مشى رعد وركب سيارته خخاف عليهاا لانها بالبيت لوحدههااا ففضل يجلس بالسياره على مايجي عمه ويحركك
عند جنى صعدت لغرفتها وفتحت البلكوونه وطلعت تطل منهااا على الحدييقه الشارع لمحت سيارته تأففت
وضلت ربع ساعه وهي سرحاااننه صحت من سرحانهاا بنفسها:أووف ذا للحيين وواقف وش ييبغى غثثثثثثثييييييييييثثثثثث
...........................................
عند رعد بالسياره تنهد وبنفسسه:سامحني ي قلبي سامحني اعذبك بحبهاااا بس والله مو قاادر اهه متى بتحسين فيني ي ججَنى
لمح سياره قربت وصفطت جنب البيت نزل منهااا ودق الجرس
رعد بدت الغيره تشتعل وبنفسه:الحين بتفتح الباااب وهي بدون عبايه ولا ششيء
بسس هههذا منووووووووووو ؟ ماهو واحد من خوالهاااا اووووفف يمكن صديق عممي بس ذا شباب
تنهد وانتظر يشوف وش بيصير
************************************************************ ***********
:كيياااااااااااااااااننن لييييييييييييييييهه انا قلت لكك لا تقوليييي لههه
كياان بندم:اسسفهه بسس ششفته متضضااايق قلت اكييد عرف وكملت السالفه وو مدري والله اسسفه
اشجاان:طيب اكللمككك وقت ثااانننننييي
وسكرت الخط نطت عند ليان وقاالت لهاا وهي تصيح
:خااييفه علييه موت لييووون
ليان ضمتهاا:لا تخافييين مششعلل عاقل وماراح يسسوي بنفسه شيء
اشجان:ابغى اكلمممهه اتطمن علييه
ليان:لا اشجاان لا تكلمييه اصلاً بيكون جواله مقفل اكييد
اشجان:ي ربيييييييي والله خااييفه علييه
ليان:خلااااصصص لاتتشائميين يلااا قومي مسحي دموعككك
اشجان هزت راسها بـ/طيب وطلعت من غرفتهااا
دخلت لغرفتهااا وراحت للبلكونه فتحتهاا وطار شعرهاا من الهواا طاحت عينهاااا على اللي يناظرهاا انصصدممت وبهمس:مشعل
مشعل حرك شفايفه:احبك اشجان
دمعت عيونهااااا
مشعل ناظر ملامحهااا اللي باين انها تبككيي تأكد من اللي قالت له كيان
اشجان ناظرت عيونه فجأه سرت دمعه على خدهه شهقت رفعت جوالها وطقطقت رقممه اللي حافظته معنا ولا مره دقت عليه
فتح جووالهه ورن بأسمهاا اللي مسجلهه وماخذه من كياان
رد بحزن:أمسحي دموعك
اشجان:مششععل
مشعل غمض عيونه وتنهد:عييووون مششععل
اشجان:ليييه تبببككي
مشعل بهمس:اشجان بتروحي لغيري؟
اشجان شهقت:لا لا مششعل لااا مابروح لغيرركك صدقني اناااا قلت لكيياان بسس كذا والله ماقصدت انها تقولك وبعدين انا برفض بس يومين ارفض عشان امي ماتحس بشيء!
مشعل عطاهاا ظهرهه:اششجااان
اشجان بخووف:ه هل مشعل قاطعها:احبك
اشجان ببكي من طريقةة كلاامه:واناا بععععععد
مشعل:انتبهي لنفسك
اشجان:مشعل شفيييييككك
مشعل ابتسم بألم:مافيني شيء بسس حرام اخاف على حبيبتي
اشجان سكتت بـ خجل واستغراب
مشعل بعد ما مسح دمعته لف لهاا وهو مبتسم:ششجووووون أحبك انااا بجنوووون بجنونن بجنوووووووون
اشجان بخجل:وانا اعشقك
مشعل:لبئ قلبكك
اشجان بحيااااا:مششششععل
مشعل ابتسم:طيب لا الحيين يجي واحد من اخوانك يشوفنااااا
اشجان بهمس:طييب انتبهه لنفسسك لا تسرع ولاتضيق خلقك
مشعل:وانتي بعد ي روحيي
وعطاها بوسه بالهووواا
وهي ذابت من الخجل
اشجان:يلاا بااي
مشعل ضحك:بااي
سكرت الخط وودعته بعيونهااا وهو ابتسم ومششى ...!
ركب سيارته وتنهد بألم:ي ربييي ما اصصدق اعيش باقي عمري بدونك انا مستحيل اسمح لهذاا الششيء مسستحيل حب طفولتي كذا يتهدم
مششى راجع للبيت
************************************************************ *************
ناظرت نفسهاا نظره اخيره وهي كانت متكحله ورافعه شعرهاا ذيل حصان حاطه الربطه وروج
وردي ناظرت لبسهاا للي مو مقتنعه فييهه تيشيرت ابيض على كلمات بالبرتقالي
وبنظلون برتقالي ومصفطه اطرافه وسلسلة برجلهااا وطاالعه مررره كيووت ونااااعمه
نزلت وبيدهاا كتبهاااا حطتهم بالمجلسس وطلعت منه مرت على الصاله وهي تشوف نظرات الاستغراب بعيونهم
بو وعد:ووعععد شدي ححييلكك مو يعني خلااص بتتزوجين ماتذاكريي
ام وعد:هذا وقت كششخه بالله؟
منى ناظرتها وضحكت
وعد بنص عين رمت عليها علبةة المناديل:ضحكتي من سرك بلااا
بو وعد:لو ماتاخذي فوق 97 زواجك بيتأججل
وعد بلعت ريقها هي حااسه بتجيب العييد بهالفصصل :ان شاءالله باباااا
ام وعد:يلاا روحي مسحي هالبوجهك فاضيه وذاككري بعد
وعد بوزت:ومننى لييه ماتقولون لههااااااااا بسسس انااااا
بو وععد:ايه لانك بتتزوجيين
جلست جنب ابوها:خلااصص ما ابغى اتزوج اذا بتفرقون بين معاملتي لهااا
ضحكوا عليههاااا
ووعد دق جوالهاا عطته مشغول واشرت على منى:طسي فووق
منى وقفت:باايي مااام ودااادي و والمصصوون
وعد فصخت نعولهاا<وانتوا بكرامه> الابيض ومنى ركضضت وهي تضحك
لبسته ومشت للباب وفتحته ودخل ناظرهاا وهو مبتسم وعد ابتسمت:تفضل
دخل فيصل واقبل على الصاله ببتسامه:السلاام عليكم
ام وعد+بو وعد:وعلييكمم السسلاااامم
وباس راسهم
ام وعد تتحلطم:وانا اقووول شعندها وعد مترتبه وهي ماغير تجينااا بكششتهااا ووالحيين البس زييين والشعر مرتب
وعد :ماممااااااااا
فيصل+بو وعد ضحكوا
وعد جلست جنب امهاا وتسوي ثقل
بو وعد بعد سوالف مع فيصل دامت 10 دقايق:اذا تبغون تروحون لوحدكم روحوا
وعد وقفت
ام وعد:وش فيك مطفوقه ماصدقتي خبر قال ابوك كذا
وعد طااح وجهها وفيصل وبو وعد ضحكوا عليهاا من جديد
فيصل وقف
ام وعد:واللي يعافيك ياولدي خلهااا تذاكككر اشوفها هامله الدراسه هالأيااام ترى ان ماجابت درجه عاليه بيتأججل الزواج
فيصل طاح قلبهه ابتسم:لا لا لاتخافون بتجيب وعد قدها وقدوود وبعدييين انا جاي عشان اشرح لها كم مسسأله مو فاهمتهااا
بو وعد ابتسم:فييك الخيير ي ووولدي
ابتسم فيصل ومششى مع وعد للمجلسس دخلوا وسكروا الباب فيصل مسكهاا وبهمس:وش هالزيييييين انتي متأكدهه جايبتني اذاكر لك
وعد نزلت راسها بخججل
فيصل ناظرها من فوق لتحت وباس خدها:تخبلييين ي رووححي
وعدابتسمت:فييصصل
فيصل ابتسم:عيون فيصل أمري ي روحهه ونبضضه
وعد:أحم أحم يلااا اشرح ليي
فيصل :ههههه ان شاءالله وجلس على الكنبه
عد حطت كتبها على الارض وجلست:لآ لآ على الارض عشان استوعب
فيصل:لا ي روحي المذاكر الصحيحه هي على ططاوله وكرسي فاهمه بس عشانك اليوم على الارضض
وعد:طييب
جلس فيصل ووعد انسدحت على بطنها من غير ماتحس لانها متعووده
فيصل ناظرها وابتسسم وبنفسه:ي برائتك ي ووعد تجنني هالبراءهه الحمدالله اني مافرطت فيكك
وعد بطفوله:يلااا فيييصصصل
فيصل ضحك وسوى مثلها وعد انبسطت وبداء يفهمهااا مسأله مسأله ويعطيها مسأله تحل عشان يتأكد من فهمهااا
************************************************************ ************
انسدحت على السرير وهي تفكر فييه
تأففت:انا هالاياام كل افكككر فيييه مو معقوول اكون بيوم احبببهه
اوووف انا ما ابغى اححبب خاالد الا خاالد لان ممسستحيل يحبني
تنهدت وغمضت عينها
************************************************************ *************
فتحت الباب وهي مو لابسهه عبايه وعلى بالها ابوهااا انصصدمت :أأأأ ط طـآرق؟
طـآرق خق عليهاا وبخبث:أيوا؟
نزلت راسها وتخبت ورى الباب:أأأ ما ماا مو موجوودهه
طارق:دامي شفتك ما ابغى امك ابغاك انتي
جنى ماتت خوووف:أأأ ط ارق انتت صاااححي
طاررق بخبث:وبكامل صححتي
دخل للبيت وقرب لها وهي انصصدمت وصرخت:بااااباااااااااااااا
طارق سكر فمهاا:لآلآ ععيب علييكك تصارخيي شفيك ماراح اسوي شيء غير بننبسط شوي بسس <وغمز لهاا بخببث
جنى دمعت عيونها وهزت راسها وهي تحاول يفكهها عضته وبعد يدهه :أحح لا ي روحححيي شفييككك
جنى صرخت بأسمه بدون شعوور وهي تبكي:رعععععععععد
قرب لهااا وباسس شفايفها بقووه ونزل لرقبتها وهي تصاارخ بأسمه
****
عند رععد كان يسمع اسسمه منهاا قرب بسسرعه وهو خاايف دخخل البيت وانصصصصصدمم وهو يشوف اللي منسدح عليهاااا
تقدمم بسرعه وضربهه بقوووه :ي حقيييييييييرررر
بععد :خيييييير من اننت داخل علينا البيت
جنى تبكي:اهه بابااااااااا
رعد ناظرهاا وبحده:روحي لغرفتك
طارق ضرب رععد وخلااه يطيح على الارضض وسحبه يبغى يطلعه لبرى البيت
لكن رعد ضربه وبعد عننه وجنى واقفه بوسط الصااله خااييفهه ومصدومه
رعد سحب طاارق وصار يسبهه :حقيييرر
طارق ضرب رعد من جديد ورعد بعدهه عنه
بهذا الوقت دخخلووووووووووووا
وانصصصدموا من حاال بنتهم ورجاااليييينن
وقفت هواشهم صرخت جنى:باااااباااااااااااااااااا
وركضت لحضضنه وهي تبكي بقووووووووهه
رعد لف لعممهه وهو مععصصصصبب وطارق اللي توهههق وصار يمثل البرائه
بوجنى بحدهه:رعععععععععد
رعد لف لعممه بدون رد
بوجنى بعصبيه:وشش تسسوون هنناااااا ببيتييييي
رعد بثقه:انا جيت أنقذ بنتك
ام جنى ناظرت طارق:طااررقق يممه وشش صااايير
طارق ببرائئه:خاالتي انا جييت وشفتهه هننااااا وكان يحااوول يعتدي على جننى
بوجنى وام جنى انصصصصصصصصدمموووووووااا رعد اللي كلن يمدحه
رعد ما انصصدم بس ضل واقف بثقه
بوجنى بصدمه:ررععد الكلاام ههذا صحيييح
رعد بثقه:طبعاً لااا هو اللي جااي
لفت ام جنى على طارق:طا
طارق قاطعها وهو يمثل البرائه:خالتي تشكي بتربيةة أختك ؟! او اخلاق ولد أختك؟
ام جنى قربت لرعد وصرخت بوجهه:انتتت ي رععد تسسوي ككذا
رعد ناظر جنى :أسسألوووا ججنى مين اللي كان بيعتدي عليهاااااااا
بوجنى ناظر بنته اللي لسى ذابحه نفسها من البكي :جننى ميين اللي كااان
جنى بشهقه:ه هوو
بوجنى:مييين اي وااحد طارق ولا رعععد؟
جنى سكتت وهي تبكي
بوجنى:ممييين قوووليي
ام جنى خذت بنتهاا وطلعت برى الصاله عشان تهداء
بوجنى سكر الباااب وبصصرااخ:ممحد راحح يطلعع فيكم الا لمن اعررف ميين اللي كاان راح يسسوي هالجرييمه في ببنتتتتتتتتيي
رعد جلس على الكنبه وناظر طارق بـ أحتقاااااااااار وطارق ناظره نفس النظره
بوجنى فلتت اعصاابه:رععععد انت ال
رعد تنهد وقاطعه:ماراح اقول انا ولد اخوك ومتربي احسن تربيه وانت تعرف اخلاقي واخلاق ابوي وتربيته بالعكس بقوولك الشيطان ما مات
بوجنى بصصدمه :يعني أنت ؟؟؟
رعد ابتسم بألم وبنفسسه:اهه ششلون أأذييهاا وانا أتألم ملييون وانا اشوفها تتألم
بوجنى هز رعد:تكلممممممممممممممممممممممممم
طارق بسخريه:أكييد هو ي عمي ولا لييه يقول كذا انا جيت اسلم على خاالتتيييي وششفتتهه
بوجنى تتذكرر ان طالب من رعد يجي عشان ملفات ونسسى يخبره انه بيطلع:رعد انا طلبت منك تجي يعني
عند جنى....
ام جنى:يممممهه ميين اللي سوى لك ككذا
جنى بتقول ان رعد جاء وبتقول لها انه ساعدها:يمه ر رععد اهئ رعد
ام جنى بعدت عنها بصدمه:رعد هووو
جى ماقدرت تتكلم من البكي
ام جنى طلعت وصرخت:رععععععد اطلع من بيتي ولا ابغى اششووفك فيييه
رعد فز قلبه:شفيك خالتييي
ام جنى ودمعتها بعينهااا:جنى تقووول انت اللي داخل عليهاااا كنت تحاول
رعد قاطعها بصدمه:أناااااا؟
بوجنى نزل راسسه بـ أسسى:ما توقعت منك كل هذا ي رعععد الا انت الا انت
رعد:والله ي عمممي مو انااااا أحلف لكك بخالق سسسابع سمماا والله مو انااااااااا
طارق:شنو يعني البنت قالت انتتت بتكون كذاابه يعنيييي
رعد ناظره بحقد وعصبيييه
رعد لف لها:ماني مصدقك
ام جنى مسكته:تعال اسمعها بنفسسك
مشى رعد بكل ثقه
لمن دخلوا الغرفه ام جنى:يممه جنى رعد مو مصدق ان هو قولي انهه هو عشان مايكذبنا
جنى رفعت راسها وشافته واقف بكل ثقه وشموخ ناظرته وصارت تبكي:أهئئ رع رعد هو س
وززادت بكي
بو جنى صفع رعد كف:اطلع برررى بيتيييييييي
رعد حط ايده على خدهه بصصصدمه:تضربنننييييي
بوجنى سكت وهو يناظر صدمة رعد
رعد لف لجنى وهو يتوعد فيها بنظراته
رعد:الله يسامحك ي عمممي بسس تأكد قبل لآ تظلم أححد
وطلع من البيييت
بوجنى جلس جنب بنته وضمههااا:بسس ي جنى يكفي ذبحتي نفسك من البكي الحمدالله ان جاء ولد خالتك وأنقذكك خلاااصصص
جنى انقهرت من نفسهاا لانها مو قادرهه تتكلم وتدافع عن رععد
وجلست ام جنى تهديههااا
وطارق خذها فرصه وههرببب !
************************************************************ ********
دخل لهااا تنهد:ليااانن
ليان لفت له:هلااا
ريان قرب وجلس جنبهاا :حبيبتي مو هذا اللي تمنيتهه
ليان بحزن:الا بس مو بهذي الطريقه
رياان:اهم شيء مايكون لغيركك لو انا منك اروح واسجد شكر لربي انه حقق اللي ابغاااهه
ليان تنهدت:طيب الحمدالله
ريان:يلااا لا تحزني كلها اسبوعين وراييحهه مع ناايف يلااا قووممي ألبسسي عشان نروح السوووق وناخذ لكك احلى فستان عروسه
ليان ابتسمت ووقفت:اوكك وحست بحماس من كلاام اخوها
شوي ودخل فارس:أووهه الزيين مجتمع في غرفةة ليان
ريان:أحم أحم
فارس ضربه :كيلوو ثقه بداخله
ريان+ليان:هههههههههههههههههههههه
اشجان:سسلاموووو
ردوا السلاام
اشجان:يلااا ليونه بنروح السسوووق
ليان:طييب هذاني بلبسس
10 دقايق ونزلوووا كلهمم
************************************************************ *******
آلسآعه 10:30
دخل عليهم المجلس :هاهه ماخلصتووا
ابتسم:لا عممي باقي
وعد:شفيك باابااااا؟
بو وعد:بسس مايصير يتأخخر فيصل وراهه دوام بككررهه
فيصل:شدعووهه عمي يفداههاا هالتعب كلهه
وعد نزلت راسها بخجل
بو وعد ضحك:طيب براحتك بس لاتطول بجد وراك دوواامم بتتعب بعدين
فيصل ببتسامه:ان شاءالله بس هالدرسس وخلااصص حتى هي اشوفها تعبت
بو وعد:اوكي حباايبي اخليكم انا بروح انام وامك بعد ي وعد مافي الا انتي صاحيهه
وعد:يبه لاتخرعني
بو وعد:هههههه خلي فيصل ينام هننااا
وعد ببتسامه:اذا يبغى براحته
فيصل:لااا والله عمي ماله داعي
بو وعد:براحتكمم يلا تصبحون على خييير
وعد+فيصل:وانت من أهل الخيير
طلع بو وعد وفيصل ناظرههاا:خلااص نوقف حبيبتي؟
وعد تنهدت:والله تعببت انااا
فيصل:خلااص حبيبتي بكره اجيك ونكمل أوك؟
وعد بملل:ما ابغى
فيصل:شنو ماتبغين؟
وعد:أووف ما ابغى مدرسسسسه
فيصل تنهد:وعد شدي حيلك تكفيين سمعتي امك وش قالت
وعد:طيب راح اجيب 99 خخخخخ
فيصل باس خدهاا:مو مشكله اهم شيءء ماتنزليين كثثييررر
وعد ابتسمت:طييب
فيصل عدل جلسته :طييب اشوفك بكره
وعد مسكت يده:فييصصل اقعد نسولف ماسولفناا ششفيككك
فيصل ابتسم:طيب قلبي بسس بروح الحمام<وانتوا بكرامه
وعد وقفت ووقف فيصل ومشت معاه لباب الحمام وهي تسولف
فيصل:ترى وصلت الحمام شفيك بتدخلين معي حيااكك !
وعد تفششلتتت وجهها قلب أحممر من الاحراج:هاهه ..أيه انتظرك بالمجلس مشت طيران للمجلسس
فيصل ضحك وابتسسم وهو يتخييل حيياتته وهي مععه بنفس البيييت </3
بعد ماطلع من الحمام<وانتوا بكرامه
دخل للمجلس وجلس جنبهاا وضمهاا:مشتاق لك
وعد ضمته:وانا بععد
فيصل قرص خشمها:احب فيك هالجرائه
وعد ضحكت بغرور
فيصل ابتسم
وجلسسس يسسسوووولف معععااااهااااااااااا ....!
************************************************************ *********************
صصبـآآحح يـووم جدييد
بييت بـو رعد
الكل جالس على طاولة الطعام
بورعد:هاا وصلت الملفات لـ عمك ي رعد
رعد بهدوئه المعتآد:لآ
بو رعد بـ أستغرآب:ليييه هو موصيني يبغاهم ضروري يلا خلص فطورك ووده لهه
رعد رفع نظره لأبوه:ما أقدر أروح
بورعد مستغرب من ولده اول مره يرفض له طلب او يكلمه كذا:وشش فييك ؟
رعد:رحت له البيت وماكان موجود وانا اليوم مسآفر
ام رعد و بو رعد بصدمه:ممسسآآفرر !!!
رعد ببرود:أيهه
ام رعد:ويين!
رعد:الامارات
ام رعد:ولييه بتسسافر
بورعد:وبدون ماتخببرنااا
رعد:جات السفره بسرعه بسرعه
ام رعد وقفت:أجهززز لك شنطتك
رعد أبتسم:لا يمه يعطيك العافيه انا اجهزهاا
ام رعد:عشان ما تتعب
رعد:ماله داعي يمه
بو رعد:ومتى بتروح ؟
رعد:ع المغرب
جود بزعل:ابغىى ارروووووح
رعد لف لها عشان يقهرها:عندك مدرسسه
جود:بابااا ابغى اروحح
بو رعد:من عيوني بسس لمن تخلصين اختباراتك
جود ابتسمت:وناسسه
رعد وقف:يلا عن اذنكم
وراح لغررفته يرتب ملابسسه
***********************************************************
صحت اول وحده بالبيت وتأففت بملل
دق تلفون البيت وردت بسسرعه تطير الطفش:ألـووووو
:هلاااا والله بحبي
قلبهاا صار يدق بقوووه وشيء غريب ماهو اول مره يكلمها كذا:أأ ه هلا فيك
ابتسمم:ريمووو ششفييككك ؟
ريمـآس:أأ لا ولاششيء بسس طفششش
خـآلد:هاهاهاها روحي ذاككري احسن ي البززر
ريمـآس:انا مو بزررر
خالد بعناد:بزر بزر بزر
ريمآـىس بزعل:بـآي
خالد حس فيها:يووهه ريمااسس شفيك صايره حساسه تزعلين بسرعه
ريماس:مافيني شيء بروح اذاكر خير انت وش تبغى ؟!
خالد:أبد قلت ادق لعل وعسسى اسمع صوت حبيبتي والحمدالله سممعتته
ريمـآس بربكه:ااا عن أذنكك جوالي يدق
خالد مسستغرب منهاا:رموووسس ششفييك وش صاايير
ريماس بهدوء:ولا شيء بـآي
خالد رفع حواجبه:طيب بااي
سكرت التلفون بقهر وبنفسها:أووف وش فينيييي اهه قلبي لييه يدق ككذا معقوله احبك ي خالد !!
مالي الا اششووف ميس تشوفلي حل
ونطت تكلمهاا
**********************************************************
دخلت على اختهاا:وعوووووووووود يلاااا قووممي اصصححيي
وعد بنعاسس:هاااهه
منى:قومي ماما وبابا بيطلعووون
وعد فتحت عيونها:وين بيروحون ؟!
منى:السوبر يقضون للبيت قوممي نروح معااهم احسن من الطفش
وعد:أووف مالي خخلق طيري ابغى اناام
منى:تكفييين وععد قوومي
وعد بصراخ:مممننى انقلعيييييييي
منىمدت بوزها:زيين ي سسخيفه بعديين لمن تروحين عند فيصل بتدوريني
وعد غمضت عيونها جاء ببالها كلام منى فتحت عيونها على تسكيرة الباب
وقفت وراحت تغير ملابسها وتغسسل
5 دقايق وطلعت شافت امها وابوها نازلين:بابااا
بو وعد لف:على ويين؟!
وعد ببتسامه:انا ومنو بنروح معاكمم
بو وعد رفع حاجب وبعدها ضحك:طيب يلااا
وعد نطت وسحبت منى وطلعووا
********************************************************
جالس يرتب أغراضه
فتح أحدى دروج مكتبه وطلع الظرف وفتحه
شاف الصوره تنهد بحزن وبنفسه:هذاني بروح ي جنى وانتي استمتعي بحياتك
رجع نظره للصوره اللي فيها بنت صغيرهه ضامته ويضحكون ببرائه ابتسم بألم
:ودي كذا احتوويككك الحييين
اخذ نفسس طويل وبعدها رجع الصورره وكمل ياخذ الاغراض الضروريه
************************************************************
نطت عنده وصارت تنقز على سريره:قووووممم فييصصصل فييصلل ي خخببل هههه فييييييييييييييصصصصل
فيصل بـ أنزعاج:هههممم
سآره:فيصل ناقصتني اغراض حق الاختبارات ككيف قوووم
فيصل:طيب ! وش دخخلني
سآره:يووه كيف وش دخلك توديني المكتبه
فيصل:طيب باليل مو الحيين
سآره:طيب قوممم نروح السوبر
فيصل:سآره اطلعي وسكري آلبـآب تكفين مالي خلقق
سآره :يلااا عاااد تررى كلها كم ششهر وتروووح وتفتك من طلباتنا
فيصل تنهد ووقف:خلااصص وههذا انا قممت
سآره ابتسمت وركضض تخخبر سسمر
خمس دقآيق وطلعوووا ..!
************************************************************ *****
دخلت عليها أمهاا وهي متضايقه:ججنى
جنى كاانت سسرحاانه وتفكر في رعَــد أيشش صـآر لهه وأيشش آالفككره اللي خذآها عنهاا
وهو اللي أنقذهاا
ام جنى حزنت عليها وهزتها:يممه ججنى ججننىى وش فييك ردي علي لاتعذبيني وانا امكك
جنى صحت وهي تحس بدموعها اللي تنزل على خدودهها ما غفت عينها من صار اللي صاار حتى عبدالله ماردت على مكالمته وكل تفكيرها مع رَعــــــد!
:يمممه "وحطت ايدها على قلبها بخووف"
ام جنى:حبيبتي ما نممتي ؟
جنى نززلت دموعها أككثثر:ماممااااا أهئئئ
ام جنى ضمتهاا:خلاااصص يممه ههدي بسس كافي ذابحهه نفسسك بككي من أممس
بوجنى كان يناظر بنته بحززن وقههر من رعد اللي مصصدوم مننه بقوووه
جنى غفت بحضن امهها ..
***********************************************************
تنهدت:أنتي وشش تقووليين وربي تععببتت
بتفككيير:أمممم أعترفي لهه
توسعت عيونها:اعتترف لهه بـ أيششش
ضحكت بخفه:ريماسسووه ي خخبله اعترفي لهه انكك تحبينه بعد شنوو
بضضيق:بسس انا ما ابي اقوووله اصلا انا ما احبهه
ميس:ريموووو اعرف انك تحبيه بس تكابريي ترى وربي ماراح ينفعك كل ههذا خلاااص اعترفي لهه وريحي قلبك
ريماس:تتوقعي ككذا
ميس ببتسامه:وعششآني أحبك وأبغى مصصصلحتك ورآحةة قلبك هو ككذا..!
ريمآس أبتسمت من كلامها:ي قلبيي
ميس:خخخخخ وأخيراً حبيتي خخالد وصرتي رومانسسيه وذووق
ريماس:هههههههههههه حمماره محد يمزح معك منتي بقلبي "وبرقه ونعومه"خااالد هو قلبي
ميس صصفرت:أوخصص ي قلبههاااا
ريماس ضحكت:فضضيححه انتي طيرريي
ميس ضحكت:طيب طيب بطيير يلااا سسلامو وخبريني وشش يصييير اوووكك؟؟
ريمـآس بحممآس:أووككي
سكرت منها وهي مبتسسمه وبنفسها:أحبك ي خخالد
اهه ي رب يكوووون يحبنني ونعيش أححلى ححيآه مع بعضض
ابتسسممت على افككارهاا ونزلت وشافت امها وابوها واحمد صاحيين جلست تفطر معاهمم..
************************************************************ *
بـ آلسوبر سمر وسآره مع بعض وفيصل وراهمم وملان بقوووهه ووده يناام
:يلا عااد بسسرعه ابغى ارجع البيت وانااام تكفووون
سمر:يووه عممري اوكي خلااصص سسوير ههذا يكفي
سآره بنذآله:اشوي بسس
فيصل تأفف:سآرهه ماصارت لناا سااعه واحنا ندوور عششانك وين هالاششوي اووف تعبتت
سآره ضحكت بخببث ومسسكت يد فيصل:تعال تعال هننا في أكلات حق المخطووبين لذيييذه مدري متى انخطب عشان أكلهاا
فيصل ضحك على كلامه معنوو ماله خخلق يضحكك
مششى معاها ووراهم سمر وكآسسر خاطرها فيصل
دفته وحس انه صدم بـ أحد ناظر ساره بصدمه وشافها تضحك وسمر مبتسمه وباين انها كاتمه ضحكتها
عطاها نظظره قووويه ولف بيعتذر لككن أبتسسم من قلب:أأ سسووري بسس هالخبله دفتني
بألم:ووربي يعوووورر ي زفتتت ماراح أعديهاا لككك تششوفي
فيصل:ههه سووري حبي
وعد بدون شعوور:فييصل بلييزز لازم تكون بدون هالعضلات وتخفف من وزنك يعني صحيح جسسمك مثثثالي وخقق بسس بعد هالضربه غيرت رايي
منى+سمر+فيصل+سآره ضحكوا على كلامها العفوي
فيصل بهمس:مايوجع ي دلوعه بس انتي رقيقه وجالسه تدلعي على حبيبك صصح؟
وعد استحت منهه:أأأ لآ يعني
فيصل ابتسم:وين عمي ؟عنكم
منى:هناك مع ماما
فيصل مسك يدين وعد:نتمششى
وعد ابتسمت:أوكي
فيصل ناظر منى:وين اغراض وعد
منى بلعانه:هذي كلهاا
وعد فتحت عيونها على وسسعهم:وجع منى ششدعوه وش ششايفتني فيصل لاتصدقها كذابه بس يعنني تبغى تحرجني قدامك بس ماني مستحيه منه
منى:واال علييكك
فيصل ضحك :تعالي اخخبر عمي اني باخذك معيي
وعد غمزت للبنات وبدلع:الله يعطيكم مثثل ماعطاني هالنعمه
فيصل ابتسم من قلبب
البنات ضحكوا سآره بقلب خخآششع:أمييين
فيصل:وجع
البنات:هههههههههههههههههههه
مششى فيصل وورآه البنات شاف عمه سلم عليه:شخبارك
بو وعد:الحمدالله
فيصل:وانتي خالتي؟
ام وعد:الحمدالله ي ولدي انت عسآك بخير
فيصل:بخيير,أأ عممي يصيير أخخذ وعد نتمششى ونروح نتغدا وبعدها ارجعها للبيت ؟!!
بو وعد ناظر وعد اللي تنتظر جوابه اببتسم:أوكي لا تطولون
فيصل ابتسسم:من عيوني
ومسك يد وعد وطلعوا من السوبر
************************************************************ ********
نزل وجلس جنب امه وأبوه بهدوءء وبعد تفكير:انا قررت بعد ما فكرت صح اني
ام وائل:أيووا؟
وااائل:يمه انا ما ابغى زواج
بو وائل:شلون؟
وائل:يعني انا ابغى بسس نملك وخلاااصص واخذهاا معي
ام وائل:مجنون على ايش هالاستعجال وبعدين انا ابغى افررح فيك وازفك
وائل:يمه حفله بسسيطه بين الاهل ويكفي وبعديين بتفرحيين وانتي تزفين ولدي
ام وائل ابتسمت:أمين
بو وائل:على رآحتك
ام وائل مسكت التلفون ودقت على بيت اختهاوجاها الرد:ألـووووووووو
ام وائل:هلا هلا صباح الخير
ميس:صصببآح النووور خخاللتوووووو
ام وائل:وش اخباركك
ميس:تماامو وانتي
ام وائل:الحمدالله ,ويين أمكك ؟
ميس :وش تبغين فيهاا
ام وائل:ابغاها بموضوع ,يعني سسر
ميس بهمس وبدون حيآ:خاللتوو انا بكون زوجةة ولدك قولي لي بتخبين عنني ؟
ام وائل ضحكت:مصلحجيه روحي بس نآدي امك
ميس:يعني م بتقوليين؟
ام وائل:أييهه
ميس:زين زين الله يسامحكك
وراحت تنادي امها وخبرتها ام وائل وهي ووافقت "سكرت الخط"
وائل:مين كنتي تكلمين قبل خاالتي
ام وائل ضحكت:ميسس الله يهديههاا
وائل ابتسم لا شعورياً واسستئذن
******************************************************
دقت الباب ودخلت
ناظرها ببرود:نعم !!
بزعل:لييه تكلمنيي ككذآ ؟؟
مشعل:مالي خلقق ممكن تتطلعيين
كيآن:مشعل ترى ماصار ششيء وأشججآن رافضته لا تحآتتي
مشعل بنرفزه:سسكري ع الموضووووووع
كيآن:طيب اسسفه خلاااصص بس انت لا تعصب
دق جوال كيآن وقفت وهي ترد:هلا أشجآن
قربت للباب بس وقف بسرعه ومنعها تطلع
كيآن ابتسمت:ايوا ؟
أشجآن:م عندي شيء اقوله بس ملل
كيآن:هههه يعني الحين انا اللي مبسوطهه
أشجآن:خخخخخ أكييد وجهه مششعل يخليك تنبسسطي غصب
كيآن ناظرتت مشعل بطرف عينها:ايه بآين وهو من امس مكششر
أشجآن:يووه وش فييه ؟
كيآن:تعببآن من بعدك
أشجآن:وجع لاتخرعيني عليييه
كيآن ضحكت:خلااص خلااص امزح
أشجان:وشش رآيك باليل نطلع ؟
ككييآن:ويين؟
أشجآن:اممم مثلا حديقه خخخخي
كيآن بتفكير:ححلو خخلااااصص
اشجان:اكلم اخواني وانتي بعد يلا باااي
كيآن:بآييي
سكرت الخط بسرعه نطق:ششفيههااا
كيآن:تبغى تطلع وتقول طفش
مشعل تنهد:طيب خلااص روحي
طلعت كييآن ورجع لـ أفكـآآرهه ...!
*********************************************************
نـزلــوا للـمول يتمششون
ويسولفون..!
:فيصل فيصصصصل
فيصل لف لها:ششفيك؟
وعد ببرائه:أبغى أدخخل ههذا المححل
فيصل ناظره وأبتسم:طييب
دخلت بحمااسس وصارت تحووسس تدوور شيء تشتريه
فيصل مسكها:تعالي تعاالي
وعد:ههااا
فيصل:ششوفي ههذا أخذييه
وعد بتكششيره:ععـآري بسس يلا عاادي ألبسسه جنب بنات عمي م أستحي منهم
فيصل:ومن قال حق بنات عمك ولا غيره ههذا لي انااا
وعد بحييآ:ههاااه
فيصل ابتسم:يلااا شوفي مقاسك
وعد أخذت اللون التيفاني ومقاسهااا :جممييل اللون صاير مودييله أححلى
فيصل :يلااا أخذي شيء غيره
وعد مسكت يده:تعال في تيشيرت عااجبنني
شافته:ششووف فيصل وش ررآييكك
فيصل بتدقييق:ححلو ومنـآسب عليك لـون الكحلي وبعدين انا ولا مره شفتك بهاللون خلااص لبسيه لي انا
وعد ناظرته:يوه وكل شيء ألبسه لكك
فيصل ضحك :أمزح أمزح بسس اللون الكحلي أححلى من الاحمر
وعد ابتسمت:أووككي وبـآخذ ههذا الجينز ممعـآهه
فيصل غمز لها:بتصيري قمر بتخبلي فيني
وعد ابتسمت بخجل :طيب يلا نطلع
فيصل:م ودك تكملين الطقم وتشترين ششوز
وعد:ههههههه عادي تععال ورآحوا لـ قسسم الجزم<<ووانتوا بككرآممه>>
وأخخذت لـون كحــلي منـآسب وأنييق
فيصل:يلااا نطلع ولا في نفسك شيء
وعد:لآ بس تسلم حبيبي
مشوا للكـآشير وعد وقفته قبل يوصلون وطلعت من شنطتها البوك:فيصل
فيصل لف لها:هلاا
وعَــد نـآظرته بـرجى ومدت البوك فيصل ناظرها واخذ البوك والملابس ابتسمت انه رضى ياخذ الفلووس
وقف عند المحاسبه وحط الاغراض وطلع بوكه وحـآسب وطلع ووعد مصدومه:فييصل لييه
فيصل ببرود:انا رجـآل وماله دآعي هالحركـآتت تشوفيني بـ طولي وعرضي وانتي تدفعين وبعدين أنـآآ زوجكك
وعد نزلت راسها:بس بسس يعني م يصير
فيصل :طيب خلااص امشي
وعد تنهدت ومشت جنبه جلسوا بـ أحدىى طـآولات الكوفي:تبغين شيء؟
وعد رفعت نظرها لهه ونزلت راسها:لآآ
فيصل مسك يدها:وعد
وعد رفعت راسها
فيصل:ششفيك زععلتي من كلااامي ,؟
انا أسسف بسس م يصير يعني انا رجاال وانتي ححرمه وانا زوجك محد يرضااههاا ي قلبي
وعد ابتسمت:طيب خلااص بس لاتصرخ علي
فيصل ضحك:ماصرخت عليك بس انتي دلوعه
وعد بوزت:انا ماني بدلوعه
فيصل ابتسم:طيب أحبك
وعد ابتسمت:واانا احبك
طلبوا لهم شيء يشربونه وبعدها طلعوا يتمششون على م يجي وقت آلَــغدآءء..!
************************************************************ ************
آلــعصصصــــر...!
:ريمـآآآسس جييتك مالهاا دآآععيي يعني انا اذاكر مع نور بس انتي كاان رححتي بيت عمي بدر
ريمـآس:يووووه انا بجلسسس معع عممر
نور وهي تكتب:عمر برى البيت وراح يتأخر ...
ريمـآس:يعني تحاولون تطردوني بس ماني برآييحه
نور+رهف:ههههههههههههه
طلعت ريمآس تدور على خخالد شافته جالس بالصاله الفوقيه لحاالهه ويطقطق على الجوال ويناظر التلفزيون شووي
جلست جنبه بـ توووتتر ناظرته بنفسهامعقول م حس علي يوووهه قلبي ينبض بقوووهه وش فيني ارجف كذا احس اني اول مره اجلس معااهه
ي تتررىى هالقد احبك ي خخالد وابتسمت بخجل...
خالد ناظرها بـ أستغراب:ريمااسس توني انتبهه لوجودكك شفيك مسسرحهه
ههههه في مين مسرحه أعتترفييييي هااااااهه!!
ريماس بخجل:هها لا ولا احد
خـآلد ببتسسآمه:لآ جد جد ششفيك ؟
ريمآس اخذت نفس:خ خالد بقولك شيء
خـآلد بهدوء:قولي
ريمآس توترت اكثر من هدوئه:أأأ مدري كيف آبدآء بسس انت ملاحظ تغيري م معك ؟
خالد ضحك:اييهه صاايرهه تزعلي بسسرعه وتستحيين مننيي بس مبسوط لـ هالتغيير حسسيت أنك أنثى
ريمـآس عصصبت:سسخخخييفف وانا قبل وشش كننت
خالد:ههههههههه أبد واحد من ربعي مثل الحين بالظبط
ريمـآس سكتت وهي مقههووررهه
خالد ببتسامه:ي بعد تسسبدي الزعلاااان
ريماس ابتسمت بخججل
خالد بضحكه:رجعت أنثثى
ريـمآس:يوووهه خاللد عااد
خالد:ههه أمزح أمزح أممري
ريمآس بلعت ريقها:هها؟
خالد:قولي اللي عندكك
ريمآس بصراحه وجرآئه:خالد انا م استحي منك وبقولك اللي بـ قلبي
خالد أبتسم:أييه قوولي ي حبنني للـ هالجرائه
ريمآس تشققت:أأ خخ خالد انااا يعني لمن اشوفك اسمع صوتك احس بـ أحد يقرب منك ا اأأ اموت قهر بـ قلبي
خالد سكت وهو مصدوم ويناظرهاا ينتظرها تكممل
ريمآس رفعت نظرها عليهه شافت الصدمه:خ خالد اناا أأأ أحبك
خالد انصصدم اككثثر وبهمس:أ أيش؟
ريماس رفعت راسها من جديد بلعت ريقها من نظراته وصدمته:خ خالد شفيك؟
خالد بعد عيونه عنها وبربكه:أ ب بس انتي تمزحين صصح؟
ريمآس:لا خ خالد انا م امزح انا وربي أحبك تعبت وانا اخبي اللي بقلبي
خالد ناظرها:بسس انا م أعتبرك أكثر من أخت
ريماس تجمعت الدموع ب عيونهاا.. ونزلت راسهاا
مرت 5 ثواني على وضعيةة الصممت
بعدها وقفت ريماس رفع نظره بسرعه لها:ريممااسس
ريماس عطته ظهرهاا ومشت بدون م ترد خالد تنهد بضييق
ووقف وطلع من البيت ...
************************************************************ ****
آليييلل ,بيت بـو جججَنـى..!
أندق الجرسس وهي صصاارت تررجججف ونزلت دموعهاا وهي تتذكر ططـآرق
جات امها وشافت حالتها كذا حزت عليهاا بقوووه
نزل من على الدرج :أحمم م تسسمعيين الجرس؟
ام جنى مشت لهه وبهمس:بنتي تبكي
بوجنى تنهد بضيق:ان لله استغفرالله اللهم لا أعتراضض الله يصبرنناااا لازم نعرضها على طبيب
ام جنى نزلت دموعها بحسسرهه على بنتها الوحييدهه
بوجنى ربت على كتفها ومشى وفتح الباب تضضايق لمن شافه بو رعد
بوجنى:ششفيك؟!!!
بورعد:ههه مافيه تفضل شدعوه عاد
بوجنى عقد حواجبه :وش عندك ججاي؟
بورعد أسستغرب وضع اخوه اللي قريب مننهه:شفيك عسسى مـآششر ؟
بوجنى بعصصصبيه:ي حقييررر ولدككك دمممررر بننتتتيييييي وتقووول ششفييكك؟؟ وييين التربييه اللي ربييتهه ويييييييين
بورعد أنصصدم وسحب اخوه لـ داخل المجلسس..
وجلسسه:ششفييك عن إيشش تتكلمم؟؟
بوججنى:رووح إسسأل ووولدككك أيشش سسووىى !
بورعد عقد حواجبه:رععد؟ أنت تعرف رعد وبعدين رعد مسآفر
بوجنى بصصدمه:مسافر شلون؟
بورعد:تو سسآفر من سآعتين
بوجنى جن جنونهه:سسآفر بعد ماسسسوى سوآته ببنتي حسسبي الله علييه حسبي الله علييه
بورعد موفااهم ششيء استغفر ربه:بوجنى أهدء لآتدعي على ولدي
بوججنى بعصصبيه أكبر وصرآآخ:شلون م ادعي علييه وهو كاان راح يضيع شششرف بنتتي كان بيعتدي عليها لوما الله أرسسل ولد خالتهاا ولا كان هي الله يعلم بحالهااا الحين
بورعد بصصدمه:إيشش رعد ولدي انا سسوى ككذا ؟
بوجنى تنهد بححزززن وحااول يظبط أعصصابه لان اخوه ماله ذنب:أطلع برى
بورعد:فهمني وش صااير
بوجنى سحب بورعد ودخله بالصاله وكانت جنى موجوده فيها بالزاويه لامه ركبها وتطالع الفراغ ودموعها بس تنزل بدون توقف:ههذا حال بنتي
من أمسس كل من سبب ولدكك ششف وشش سوووى كان جاي ويحاوول يعتدي عليهاا ولمن سألنها قالت ررععد
بورعد ضل يناظر ججنى بصدمه من كلام أخووه وعدم تصديق:ولدي انا م يسووي ككذا انا اعرف انا مربيه بننفسسي
بوجنى:للأسسسف هو اللي دممر بنتي
بو رعد قرب لـ جنى:ججنى أمي انتي
جنى لسسى على وضعها
بورعد هزها على خفيف:جنى
جنى فزت وهي تصرخ وتبكي
بورعد خاف بوجنى قرب لـ بنته وضمهااا وهو حزناااان
بورعد طلع من البيت وهوو معصصب ومصصدوم من ولدهه
************************************************************ *****
:ريممااسس
ريماس رفعت نظرها لهه:هااا
احمد جلس جنبها:هووى قولي أممر أخوي
ريماس بملل:مالي خلق أدلعك أخلص
احمد:ايوا انا م جيت الا عششآن كذا
ريماس ناظرته بـ أستغراب وخوف انه خالد قاله شيء:اا ش شنو؟
احمد:ماتبغين عششا؟
ريماس:لآآ
احمد:يووه ووانا جاييب الاكككله اللي تحبينهاا
ريمآس بضيق:فيني النوم مالي خلق اككل
احمد:أممم اجل وش فيكك؟
ريمآس:تشوف علي شيء ؟!! مافيني الا كل خير
احمد:افااا بتخبين عن أخوك؟؟
ريمآس:صدق مافيني شيء بس متضايقه من الاختبارات واحس انو ماذاكرت مثل قببلل
احمد ابتسم:ولييه؟
ريمآس:مادري أحس متملله
احمد ضربها على ظهرها:قومي بس عن الدلع اشوفك نحفتي زياده
ريماس ضحكت وردت له الضربه بـ أقوى
أحمد:أحح ووججععع ولد ولد مو بننت
وسحبها ودفهاا لبرى الغرفه وهي صارت تصارخ وتسبه وهو يضحك عليهاا
نزلت رهف:يووووهه علامكم تصارخوون فزعتوننني
ريماس:اخوك الحمااار يضرب فيني
رهف بدهشه:أحمد يضربك تؤ تؤ أايه بس بالمؤككد انك ضربتيهه ولا بعد أقووى من ضربته مسكيين اخوي حبيبي
احمد باسها بالهووى:فدييتتكك
رهف ضحكت وريماس انقهرت:اتفقتوا علي يعني بعلم ابوووي
بو احمد دخل البيت:خيير وش هالصرااخ ي ريمممااس
ريماس بدلع:بابااا شوفهم يضربونني وبالذات احمد
بواحمد لف لهم:متأكديين ضربتوها ولا هي ضربتكم
الكل ضحك ريماس بقههر:باااااباااااااا
بو احمد:ههههههه تعالي تعالي دلوعتتي انتتي
راحت لأبوهااا وهو ضمها بذراعه:يلا حطووا العششآء
رهف:ريماس قومي ساعدينا
بواحمد:ماعليك من أختك روحي انتي
رهف:باال شالطرده بابااا الله يسامحك
ريماس مدت لها لسانها تحرههاا
بواحمد ترك ريماس:رهف تعالي وريماس قومي ساعدي امك
توسعت عيونها:يوهه يبهه ششفيك عليي
بواحمد:عششآن م تسوين كذا لآختك الكبيره
ريماس مدت بوزها وراحت للمطبخ
وهم ضحكووا عليهاا ...
**********************************************************
طل على غرفته:خخالدد
خالد لف له:هها؟
عمر تأفف:غبي
خالد:شتبي لييه تسسب!!
عمر:لا تقول هاا تقهرني انت وريماس اوف
خالد تضايق اكثر :طيب وش تبغى؟
عمر:تقولك امي قوم تعششى
خالد:مالي نفس وتعبآن بنام
عمر:امي قالت قووم يعني تقووم
خالد:استغفرالله ماتفهم انت
عمر:لآ وبلا بقاره وانزل لأممي لانها تبغآكك بمششوآر
خالد:طيب طيب انقلع
عمر ناظره بنص عين وطلع عنه
وهو رجع يفكر بـ ريممآآآسس وحبهاا لـه!!
بنفسه:أووف وش اسسوي انا ما اقدر أحب ريماس لانها مثثل أختتي يعني انا رافض حبهاا بس خايف عليهاا صحيح ما احبها بس مم ابغاها تتضايق
ي ربيي يعني نور تحب احمد وهو مايحبها وريماس تحبني وانا ما احبهاا استغفرالله
ووقف وراح لأمه
:شفيك يمه
ام خالد:تتعال حبيبي أككل وبعدين نام
خالد:لآ والله مالي نفس
ام خالد:شفيك تعبآن من الدوام ؟ اذا كذا بكره لا تداوم انا بكلم ابوك
خالد:لآ مافيني شيء شويةة صدآع ويروح
ام خالد:تعال اشووف
خالد جلس ججنبها وهي شافت حرارته:يوه ششكل بتجيك حرارهه تغطى زيين حبيبي
خالد:طيب أوامر ثانيه
ام خالد:كنت ابغاك توصل غرض ل بيت خالتك بس خلااص دامك تعبان اشوف احمد
خالد:أي خاله؟؟
ام خالد:خالتك ام احمد
خالد تنهد:على خخير
وطلع ل غرفته ورجع لـ أفككـآآرهه..!
************************************************************ *
دخخل البيت وهو لآزآل مععصب من ولده
ام رعد:شفيك؟
بورعد صعد ل غرفته بسرعه بدون مايرد على زوجته
ودق على رعد لكن جواله مقفل تأفف وشاف زوجته:شفيك ي رجال خرعتني
بورعد بعصبيه:ولدك سود وجههي عند أخووي
ام رعد حطيت ايدها على قلبها:شفيه ولدي؟
بورعد قالها اللي قاله بو جنى
شهقت بصصدمه:مسستحيل ولدي يسووي ككذذا انا مربيته وعارفتتهه مسستحييل مسستحيل
بورعد:ولا انا مصصدق بس لمن ششفت حالةة جنى صدقت انه فيها ششيء
نزلت دموعها:ياوييلييي تتوقع عشان كذا سسآفر ؟
بورعد:أكييد خاايف
ام رعد جلسست على السرير بحسره وخووف :وش بنسسوي ؟
بورعد بهدوء:لمن يجي نتفاهم معااهه
ام رعد جلست تبكي وبورعد يفككر وبعدها قام وهداههاا ..
**************************************************
نهاية البارتت
اتممنى يعجبكمم ..

هذيان وجع 12-12-14 05:19 AM

رد: رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي
 
آلبـارت آلـ12
نقزت كتفه:فيصل يلآ قووم
فيصل استغفر ربه:سسآره لاتبديين وروحي أنقلعي
سىآره بوزت:تصرخ علي وانا مدبره كل خططي عشان تشوف وعد
فيصل تأفف:ممكن تنقلعيين
سآره:لآ قوم ودني المكتبه انت قلت باليل بتوديني
فيصل بصرآخ:والحين قلت ماراح أوديك
ساره أخترعت اول مره يصرخ او يعصب ككذا طلعت من عنده بسرعه
وراحت لـ عند سمر
جلست على مكتبها وسمر تذاكر حديث
وقفت عن المذاكره لانه ساره مو من عادتها بتدخل وهي ساكته:ساره شفيك؟
سآره ودمعتها بطرف عينها:تخيلي فيصل صرخ علي بس لان قلت له ودني المكتبه ولا رضيت اطلع من عنده عشان يقتنع مثل كل مره بس صار يصارخ علي
مدري شفييه تغيير
سمر تنهدت:طييب قدري ظظروفه أكييد تعبااان ولا يمكن متزاعل مع وعد او يمكن صاير شيء ل صاحبه
سآره مدت بوزها:طيب طيب اروح أقول لأبووي تبغين شيء انتي ؟
سمر:لآ كل شيء عندي
ساره:طيب ,,وطلعت
نزلت لأبوها:يبه
رفع نظره:شفيك
ساره:نااقصني كم قرض للأختباار ابغى اروح اششتري
بوفيصل:قولي ل فيصل يوديك
ساره:فيصل تعبان يقول
بوفيصل ناظر ساعته:طيب يلا روحي لبسي
مشت سآآررهه تلبسس...!
***********************************************************
ناظرت الكتآب ب ملل وأخذت جوالها ودقت عليهه
بعد 5 رنات رد
:ألـوووو
بهدوء:هلاا
وعد بمررح:أخخبآررككك
بنفس الهدوء:بخير
وعد:تخيييل فييصل زهقت وانا اذاكر قلت بدق عليك عشان يطير الطفش
فيصل:تبين شيء؟
وعد بحب:أبيك أنت
فيصل:بـاي
وعد انصدمت اول مره يكلمها كذا انجرحت:شفيك؟
فيصل بعصبيه:يووهه كل واحد يجي شفيك شفيك مافيني شششيءء اووف
وسكر الخط
وعد ناظرت الجوال بصدمه تجمعت الدموع بعيونها وبنفسها:ششفيه لييكون مل مني
وتذكرت كلام سمر ان فيصل يحب الهاديه
:يـآربي وربي انا خلقتي كذا اكييد تغيير علي ولا يبغآني لاني مو هاديه وهبله وغبيه
مسحت دموعها ورجعت تناظر الكتاب وتبعد الافككاار ههذي من بالهاا
************************************************************ *****
عَــند آلبححر بـ آلششرقييـهه..!
جلس جننبه:جايبنا الله يهديييكك من المغرب لو قلت من بدري الصباح كان عزمنا مع الشباب كلهم
ماجد:انا جاي هننا عششان أرتاح أبغى نفسيتي تتغير
حط ايده على كتفه:وش فيك ؟ تغيرت كثير ي مااجد ؟!
ماجد تنهد:حبيتهااا ندمااان ككثثيييرر ي محمد
محمد:نصحتك قبل لاتسسوي كل هذاا بس انت كان من عقلك مججرد لعببه وتنتهي وهذا اللعبه صاارت حب حقيقي
مآجد بضيق:موعارف وش اسسوي
محمد:أعترف لههاا
مآجد:ما أقدر أكيد بطيح من عينهاا وبتفكرني لعآبب
محمد:عشششآن تشوف شعورها تجآهكك لو كانت متقبلتك تخطبهاا وان كان لا فـ ان شاءالله الاحسسن منها
مآجد:أحس بـ خنقه مو قآدر أعيش حريتي ما اقدر ما اقدر
محمد:ههآت أكلمها
ماجد:ههي خخير تكلمها تقلع
محمد:أجل كلمها انتت
مآجد هز رآسه :لآ اشوف الوقت المنآسب
محمد:ي أخي روح بعييد ولا رآح أسسمعك ششدعوهه كل هذا صوتها خقه ماتبغاني أخق
ماجد عصصب لمن تذكر نعومة صوتها:محمد لا تنرفزني
محمد ضحك:لآ لآ عرفت قد إيش تحبههاا روح كلمها وانا أخووكك
ماجد ابتسم وضربه
ووقف عنه.....
************************************************************ *
دفهاا:يلا أمششي أقلقتي أممي
أشجآن:ليييون بتجيين؟
ليآن:اييهه دقيقه ألبسس
دقيقتين الا وهم طالعيين وهواش بين فـآرس وأشجان وليآن تضحك عليهم
أشجآن بقهر:عاادي بكرره أتزوجج وتفقدني وتجي لي بيتي بس لاتجي م آبيك
فـآرس يبي يقهرها:هههههه مصصدقه نفسسك على غفله الحيين أنتي ليآن عشان أفقدك
أشجان ضربته:سسخيف وسسآمج ححدكك تترى
فـآرس:تقلعي بسس
,,,,,,,,,,
بعد ماوصلوا المكتتبه
دخلوا وأشجان وليان مع بعض
وفـآرس لحاله واقف
....
دخلت سآره وقعدت تدوور بالمكتبه تدور الاشيآء اللي نآقصتها
فجأهه صدمت فيهه وهو اللي كان ماشي ويطقطق على الجووال
شهقت بقووه لمن حست انها فوقه وقفت بسسرعه وعصبيه:ي غبي ماتششوووف
فـآرس وقف وهو مننححررررج:طيب انا ماشفت انتي شوفي
أشجان وليآن جاوا بالصدفه وشآفوا فـآرس:فـآرسسس
سآره بقهر:فـآرس يركبه ان شاءالله كسر عظااممميييي
فـآرس كتم ضضحككته
ليآن ركزت على الصوت:طيب خلااص ماصار ششيء
سآره ودها تطلع حرتها بـ أي احد تشوفه:لآ والله ماصار شيء
ليآن ضحكت بخفه:ي أن عليك لسسآن انا من ششفتك وعـآرفه انكك ملسسونه
سآره:هذا وقته تضحكيين وتحللين على كيفكك
عدلت عبآيتها ونفضتها وهي تتأفف
سآره تتحلطم:طلع مخي من رآسي وتقول ماصار شيء
فـآرس م قدر يتحمل وصآر يضحك
سآره بدون شعور فكت النقآب وعدلته تحت أنظظـآر فـآرسس
تنح فيهاا
ليآن:سسآرره؟؟
سآره:ههاهه من وين تعرفيني
ليآن:ههه انتي اللي بنت عمك نور؟
سآره بـ أستغرآب:أيه
ليآن ابتسمت:انا ليآآنن
سآره تذكرتها على طول:هلااا عسسى هذا أخووكك
ليآن ضحكت:اييهه
سآره ناظرته من فوق لـ تحت:عليييك فييه بالبيت ضربيه ضضرب
فـآرس عطآها نظره ومششى
ليآن:سآمحييناا اول مره نمر بهالموقف معلييه
سآره:لآ عاادي دآم انه اخووك مسامحته يلا تأخرت على أبوووي
وبسرعه خذت الاغراض اللي ناقصتهاا وطلعت
*********************************************************
آلسسآعه بـ حدووود آلـ 11
كانت منسسدحه وحاطه السماعات بـ أذونها
بنفسسهآ:ي رببيي حتى مادق علي مثل كل ممررهه
أوووف
نزلت دموعها بقههر أندق الباب ومسحتهم بسرعه:من؟
دخلت امها:ووععد
وعد:هلاا
ام وعد:أوامممر أبوك تجيبين الجووال
وعد شهقت:ككيييف
ام وعد:شنو كيف جيبيه بسرعه
وعد:يممهه خلااصص احنا كبرنااا بعديين انا مخطوبه يعني اي وقت يدق علي فيصل بس منى ماعندها خطيب
ام وعد خذت جوالها:يوووهه يممهه حررآم عليك طيب بكره أعطيك ايااه اودع فيييصصل بسس
ام وعد:طيب بكررهه هااا
وعد:طيب
طلعت عنها امها تنهدت:يعني ماراح أكلمه
خلني أججرب ادق عليه دقت وصار يرن يرن يرن على أخر رنه جاها صوته :ألو
وعد عضت على شفتها لمن حست بـ غبائها
:الووو
وعد تجمعت الدموع بعيونها وبهمس:كنت نايم؟
فيصل:أيهه
وعد:أأ أججل اسفه أخليك تكمل نومك
فيصل ببرود:صحيتيني وش يرجع النوم لي
وعد ضلت سآكته
فيصل:خلااص خليك سولفي انا الحين ماراح أنام
وعد حسست انه غريب اول مره تكلمهه
فيصل:وعد
وعد قلبها صار ينبض:ه هلا
فيصل:تكلمي لا تضلين لي كذا سساكته
وعد:أأأ ش شفيك فيصل احس ان
فيصل تأفف:ورجعنا نقول شفيك انتي اللي شفيك أزعجتيني شفيك وشفيك خلااص مافيني شيء قلت كلمتي
وعد سكتت وبنفسها:هذا ولد عمي ويسوي معي كذا شلون لو غريب
فيصل:عندك شيء غير شفيك قوليه ماعندك خليني احاول ارجع النوم
وعد ضلت على سكوتها وتقفل الخط من عنده
ناظرت شاشة الجوال وصارت تبكي ..
*******************************************************
آلصصبـآآآآآآآححح
بيت بـوفـآرسس
دخلت عليها أمها:ليآن يلااا قوومي بنروح آلسسووق مابقى ششيء
ليآن بتعب:يووه يمه خليها وقت ثاني ابغى اناام واذاككر
ام فـآرس:متى يعني يلا قومي ابوك ينتظرنا تحت
ليآن وقفت بملل ولبست عبايتها وطلعت
ركبت السياره:سلام
:وعليكم السلام
بوفآرس:تأخرتي !
ليآن:على ما لبست
بوفـآرس:حصل خير
مششوا متوجهيين للـسسوق
***********************************************************
بـيت بو رَعــــد
دق عليه وشاف جهازه مفتوح
بعد رنتين رد:ألـوو
بو رعد:متى رآجع ؟
رعد استغرب:توني امس جيت
بورعد بحدهه:بككره ابغااكك تكوون مووجججووود
رعد:يبه شفيك توني وصلت ماخذت حتى يوم
بورعد بعصبييه:ككييف ي ررععععد انا ماربييتتكك كذا وششش اللي تتغغيير
رعد أنفجع:هد هد بالله وش صصااييير
بوورعد:كيف تسسوي ككذا ببنت عمممك ككييف ي رععد ترضاها ععلىى أختتتككك
ماخخفت يجي يووم ويصير لأختتك كذا
رعد نزل راسه بضضيق:ححتى أنت يبه تشك فيني وفي تربيتك
بو رعد:رعععد لاتسسسوي هالحرركااات على انك بريئ انا ععررررفت الموضوع من عمك وشفت حالةة بنت عممكك لاتسر لا عدو ولا صصديق
رعد بهدوء:انسى اني أرجع
بورعد:ششلون يعنني؟
رعد:متى ما مليت برجع
بو رعد:بتجنني انتتت فووق ما انك مسسوي الغلطط تتههربببب
رعد سكت شوي:يبه مو انا صدقني انا حبيت أسسآعدها لا اقل ولا اكثر بس هي دافعت عن ولد خالتها لانها ماتحبني صدقني
بورعد ماتحمل هذي النبره منه ورمى الجوال على السرير واخذته ام رعد:ييممهه ررععد
رعد:يممه
ام رعد ببكي:وشش سسوويت ي ولدي ههذا أخخر امليي فييك تسوي كذا ببنت عممك
رعد:يمه لاتبكين يممهه والله مو انااا لييه تصدقينهمم وتكذبوننني انا ولدكم
ام رعد:وواللي قاله عمك وحالة جنى
رعد:يمه لاتكونين انتي وهم ضضدي افهميني ييمممه
ام رعد:فهمنا طيب
رعد تنهد:ما أقدر
وتسسكر آلخط
*******************************************************
ععَــــــند رعَــد...
طلـع للبلكونه
وصصـآر يناظر الششوآرع بـ أسسى وبنفسسه:وشش أسسوي معكك ي ججنى وشش ينفع
حاولت انك تفهميني وتقدري حبي لكن انتي أنآنييه م حبيتي غيير نفسكك
اهه ي لييت أنسسآكك على كل هاللي سسويتيه لي الا أني مازلت أحبك
تنهد ورجع للسرير وغمض عيونه..!
*********************************************************
دخل عليهاا:سسلامو غرييبه صصآحييه
ريمآس:خخخ ققآعدهه أذااكككررر
أحمد:اووهه طيب بمانسبة هالدفرره ذي قومي نطلع
ريمآس فزت:ونااسسه نطلع ويين نرروووح
أحمد:نفطر ونرجع
ريمآس جلست:زين الحمدالله اني م فططرتت
احمد:يلا لا أغيير رآيي
ريمآس وقفت بسسرعه تلبس العبايه:لآ لآ خلصصت
احمد ضحك وهي لحقته للسسيآرهه
بعد 10 دقآيق وصلوا ويسوولفون
دق جوال احمد ورد:أيوووا
خالد:وينكك ي شييخ مو قلت بتجيني نطلع نتمششى نغير جو عن الششركه
أحمد:أووهه نسسيت م خبرتكك انا طلعت
خالد عصب:ي كلبب لييه ككذا واناااا
أحمد ضحك:طيب لا تعصب تعال في مطعم آلـ...
خالد:خبل جاي لحالك على العموم ثوآني وأكون موجود سسلآآم
احمد:سسلاام
حط جواله :من تتككلم؟
احمد:خالد
ريماس شهقت:بيجي هنناااااااا
احمد ببرود:أيه شفيك يعني هو شيء جديد خالد يطلع معنا
ريماس:لا لا بس هالمره ما ابغغى وصلني وأرجع لهه
أحمد:لييه؟ وش معنى هالممرره يعني ؟
ريممآس:أأأ متهاووششه معااهه أممس ووخايفه يسوي شيء من سسوآته العله
احمد:هههههه ععآدي رجعي لهه اللي سسوآه باللي أقووى
وعلى هالكلام وصصل خخآلد وتفاجأ لمن ششآف ريمآس
قرب منهم:سلام
احمد:وعليكم لسلام تفضضل
جلس خالد جنب احمد وهو متوتر
احمد ناظرهم:شفيكم
ريمآس وقفت
احمد:ههي ويين؟
ريمآس تحاول تكون طبيعيه:بروح الحمام<وانتوا بكرامه>
أحمد:اييه زيين
مشت ريماس
خالد ضرب احمد:غبي تسسحب علي وأخر ششيء جاي مطططلع هالبززررهه
احمد:ههههه شفتها مسسكينه جالسه لحالها قلت أطلعها
خالد:طييب أطلب لي أككل ووجع
احمد طلب حق خالد وجات ريماسس وبقد ماتقدر تكون طبيعيه
*****************************************************
على طـآولةة الفطور
بو وعد:وعد
وعد رفعت نظرها:ههلا
بو وعد:اراح أخذ جوالك بس فيصل تكلمينه سآعه وباقي الوقت تذاكرين واذا شفتك تكلمين كثير بسحب الجوال وأأخر الزواج
وعد طلعت جوالها من جيبها وقفلته ومدته له:خذ
بووعد:وفيصل؟!!!
وعد اللي متأكده بيسسألون هالسؤال عشان كذا مجهزه الجواب:قلت له اني و كثير بكلمك ولا بيسحبوا الجوال ق قال عطيهم ايااه عشان تنتبهين لـ دروسك أكثر واذا بغيت شيء ادق من جوال ماما
بووعد:أي حلو خلااص
وقفت وبهمس:الحمدالله
ام وعد:ما أكلتي يمه
وعد:ايه امس اكلت بأخر الييل
ام وعد:طيب على رآحتك
صعدت لغرفتها ورجعت نامت
************************************************
بـ المووول
:ماماا ما عججبنننييي مو حلووو
ام سآمي:لا بتاخذيييننهه هذي اموور الزواج يلااا
ميس بملل وبهمس:عاد الله والزواج
ام سآمي:وشش
ميس:أبد سلاامتك خلينا نطلع من هالمحل المخيسس
ام سسآمي:عااد شوفي هذا احسن مححل حق هذي الشغلااتت
ميس:طيب طيب خلااص اشتري ولا تقولين لي شوفي لانه مو عاجبني شيء اصلا عيب ما احب هالاشياء
ام سآمي دفتها:أمشي وانتي ساكتهه
ميس:ههف
حاسبوا وطلعووا
ميس:يكفي يمه تعببت
ام سآمي:يوهه ميس انتي ليه كذا هذره
ميس:طيب يمه غطي الكيس لا يشوف ساممي
ام سآمي تأففت :ورى م تسسكتيين عادي ترى
ميس:خلااص خلاص اسسفه
لمحته من بعييد مع حرمه زآدت دقت قلبهاا بنفسها:يووهه شفيننيي ليه كذا قلبي يدق اللي معه كأنها خخالتي اييه هذا هي تفصل لها فستآن هه ح حق زوآجنا
تمسكت في أمهها:يمه خلينا نروحح البيت
ام سآمي:يوه مو كأن هذا وائل
عضت على شفتها السفليه:لآ يمه وين يتهيأ لك
ام سآمي :أمشي بس خليني اشوف وش تسوي
مشت وميس اشوي وبتبكي
قربوا لهم:أم وائئل
ام وائل التفتت:أوهه ام سامي وش تسوين هنا
ام سآمي:أخلص الاغراض مع ميس
ميس نزلت راسها قبل لاتتوجه عليها الانظار من قبل وائل
وائل ناظرها بتمعن وبعدها ناظر امه:هها ييمهه وشش رآيكك انتي
ام وائل:أيه خلاصص ذوق ولدي حبيبي
وائل أبتسم
وائل مسك ام سامي:تفضلي خالتي نشرب شيء
ام سامي:مافيه مشكله يلا ميس
ميس ناظرت امها اللي مشت مع وائل ومابقى غيرها وغير خالتها
مسكتها:يلا امشي لاتستحيين بعدين طول عمرك مطاق مع وائئل يوم صاار زوجك صرتي تستحين
ميس ضحكت:ايهه خالتي متفشله من هلاقتي اصلا احسه خايف مني من الي ششاافهه
ام وائل ضحكت:أيه اشوفه كل يوم يقعد من النوم مفزووع
ميس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صصدق خخخاللتتي
ام وائل ضحكت:فضحتينا شوفي امك ووائل التفتوا من قوة ضحكتك
ميس كتمت ضحكتها:طيب طيب
قربوا من طاوله وجلسوا
كل وحده أخذ طلبها:وانتتيي مميسسس؟
ميس:أأأ أبي موكـآآ
وائل طلب لهم ورجع جلس ويسولف مع امه وخالته شوي ووقفوا
ميس وقفت
ام وائل:خلكك عندي ششغله مع امك شويات ونرجع
ميس برتباك:شلوون وانااااا
ام سسآمي:عن الدلع معاك وائل
ومشوا عنها
وائل نزل راسه وبعدها رفعه:ميسس
ميس رفعت نظرها عليه:ه هلاا
وائل:حركتك م ابغى تعيدينها
ميس ب أستغراب:أي حرركه
وائل:تضحكين بصوت عالي وتسولفييين لا ي ماما ما ابغى هي الحركات وانتي زوجتي فاهمه
ححتى لو انا ما احبك ولا ماخذك من رضاي بسس انتي بالأسم زوجتي وان م احب تكون زوجتي كذا أوكي
ميس نزلت راسها وبهمس:أوكي
وائل:ايش شريتي خلصصتي الاغراض
ميس بـ أحراج:أأأ تقريباا
وائل ناظر الكيس وابتسم ابتسامةة سخريه على الكيس
ميس لاحظه ابتسامته وبسرعه:مو انا امي وخفت اصر عليها تتششك
وائل تنهد:وأيشش الحل يعني بالله جاتني امي وقالت ابغى حفييد
ميس بـ حزن:وائل انا ادري اني السبب في كل ههذا بس صدقنني بعد شهر من الزواج طلقني وخلااص
وائل:وأيشش الاستفاده من ههذا ككله؟؟؟
ميس:اذا طلقتني بيفكرون ان فيني عيب ولا راح يتقدمون لي
وائل ضحكك:أووهه يعني انتي ماتبغين تتزوجين ولييه
ميس:مدري مو حابه الزواج كرييهه تعب يعني وتطبخيين ولازم تتغيريين وتصيرين ناعمه وكيووت وتحمليين ويتغير فيك كل شيء جسمك ومدري وش و هيك
وائل بهمس:ومن قالك معي ماراح تحمليين وتجيبين ل أمي وأبوي حفييد من ولدهم الوحييد
ميس بلعت ريقها:بس احنا ما كان اتفاقنا ككذا
وآئل:بس هذي حقوقي ومن حقي اني أطـآلب فييههآ
ميس بلعت ريقها ونزلت راسها بهم:بسس وائل تكفى انا مارفضت الزواج من الكل الا عشان هالنقطه انا مستعده على كل شيء كل ششيء
حتى المهرر اللي بتطعيني ايااه انا بدفعه وبدون محد يدري بس انا وأنت تكفى وائئل
وائل ناظر ساعة يده:يصير خير لـ ذاك الوقت
ميس مسكت يده بقوه قبل لا يوقف وبحزم:اذا كنت بتقرب مني خلنا نلقي كل شيء قبل يصير أي ششيءء من مراسم الزواج
وائل:لوما خوفي عليك ي بنت خالتي كـآن إلقيته من زمان قبل لا انتي تنطقين لكن ماراح أقرب منك الا لمن انتي تطلبين
وبسخريه :لا تخافيين عندي من يشبع ر غبـآتي غيررككك
ميس الصدمه إلجمتها على الصصممت وتنظر له بـ فرآغ
وائل تجنب النظر لها لمن جاوا امه وخالته وكل واحد راح بطرييق
**********************************************************
دق عليهاا للمره الملييوون وأخيراً اقدرت ترد على أحد غير امها وابوها
:ألـو
:ججنىى وويننكك لييه م تردييييييين؟ يعني كنتي تتهربين من الموووعععد ههاااا تستغليني
ما عاد أبغااااكككك
جنى اللي من يوم صار الحدث تحاول تبين برائةة رعد بس ما تقدر كل ماتذكرت وش اللي يصير تبكي
بتعب:الله معااككك
عبدالله:بهالسسررعههه انا رخيييييييصصصصص؟
جنى:عبدالله انا صار لي ظظرف طارئ ولا قدرت ارد عليك انا اسفه لاني تعبانه كثير واذا تبغى تروح روح
عبدالله بحقد:ابركها من ساعه
وسكر الخط
وهي لمت رجولها لصدرها وصارت تبكي بحسسرهه...!
*******************************************************
ريمـآس:أحمددووهه يلا خل نررجع البيييت برجع اذاككككككرررررر احس هالمره بزفت بقوووه
احمد بضحكه:اووهه الحبيب الغالي ماخذ عقلك اكيد مب تذاكريين
ريماس ععصصبت انه يقول كذا قدام خالد: احممد
احمد ضحك:خلااص خلاص بسكتت يلا قووم ي الحبيب
خالد وقف:وين نلتقي على م توصل أختك
احمد:تعال معنا بالسياره
خالد:لا ي ششيخخ
احمد:أوكي أوكي ألحقني للبيت واحط سيارتي وأجي معك
خالد:طيب يلااا
وطلعووا وكل واحد على سسيارته وريماس ودعت بعيونها خخالد لانها ماراح تشوفه الا بعد الاختبارات
***********************************************************
دق الباب ودخخل بهدوءء:يبه ممكن أكلمك بموضوع !
ابتسم:أكيد تفضل ي مششعل
مشعل جلس على الكرسي المقابل لأبوه وبتوتر خفيف:ابغى أتزووج
بونايف:ههه على البركه شيء اسعدني اكيد
مشعل:بسس كيف مع أممي يعني ؟؟!!!
بونايف:امك!!, م عليك منها تزعل يومين وبعدهاا ترضى
مشعل تنهد:انا أبغى بنت عممي
بونايف فز بفرحه:أي بنت عممم!!
مشعل ابتسم على فرحة ابوههه:أششجـآآن
بونايف:يعني انت واخوك متفقين تاخذون خووآت
مشعل:هههههه لا يبه ماكنت اعرف ان نايف حاط عينه على ليآن اما عني انا تعرفون اني احب اششجااان
بونـآيف:أبششر بعززككك أخطب لكك أشجـآن بسس بعد ملككةة نـآيف وزواجه
مشعل:لا يبه كلم عممي الحين وعلى م يردون علينا الا جات ملكةة نايف الا ونتفرغ لملكتي اللي بتكون عائليه ججداً
بونـآيف:لآلآ اصبر الصبر زيين
مشعل تنهد واللي خايف منه صار:طييب يبه بسس لو انخطبت وراحت مني تررى يمككن أموووت
بونايف:بسسم الله عليك ي ولدي شالكلااام انا بكلم عمك خلاااصص بس بقوله بعد ملكة نايف يصير خير ويكلم البنت حلو كذا!
مشعل ماعجبه بس ماحب يضغط على ابوه اكثر:زين
وطططلع
************************************************************ ***
:أقوولكككك حالتهااا غررييببه هااادييه أوول مرره اشوفها ككذا الصرااحهه
:ججد ! تصصدقيين ححتتى فوفو اششوفهه كذا من أمسس
:أمممم تتوقعيين صاايرر بينهممم ششيء؟
:أنتي سسألي وعد انافيصل لو سسألته أخاف منه يعصب او هيك فهمتي وتعالي قولي لي
منى تنهدت:لا خليها على راحتها متى م حبت تتكلم تتكلم
سمر ب تأفف:سخيفه
منى :مثلك
سمر:طيري
وسكرت الخط
وشافت فيصل طالع من غرفته وحاط الجوال على اذنه لكن نزله وهو يتأفف ومككشر:صصبآحووو
فيصل ناظرها وببرود:صباح النور
سمر:فيصصصل
فيصل:ههم؟
سمر سكتت بتردد:خلااص ولا شيء
فيصل:وعد ليه جوالها مقفل !
سمر:خخخ عمي سسسحب منها الجووال
فيصل بعصبيه خفيفه من تفكير عمه:ششلون يسسحب منها الجووال وهي مخطووبه مو معقول اني اساساً بمنعها من مذاكرتها
سمر:ليه تعصب هي عطته ابوها وقالت اذا انت تبغى شيء دق على جوال خالتي وهي بتاخذ الجوال وتكلمك بس !
فيصل:لآ ما أخذذ رااحتتي كذا بالله بغيت أكلمها بـ أخر اليل يعني بتروح حق امها أخر اليل تطلبه
سمر:طيب ليه معصب كذا روح تفاهم مع عمي ولا معاها ماراح يصير ششيء كـآيد
فيصل تأفف
سمر:وبعديين وعد تعبانه يعني حتى لو دقيت ماراح ترد عليك أو تكلمك
فيصل طنش ومششى طالع لبرى البيت
*********************************************************
يــــــــــــــــوووم آلسسسسسسبتت
كــآآن أوول ييووم اختبآرآت والكل محتـآآآسسس
بييت بو أحمد
رهف بعصبيه:رييمـآآآآآآآآآآآسسسس أحر ماعندي أببرد ماعندكك شالأححسسآآسسس
ريمـآس ضحكت:يووه خليني أششرب ماما سسوي لها عصير ليمون تروق شوي قبل لا تروح
ام احمد:يوه رهف بشويش ليه كل هالعصبيه
بو أحمد:ريمـآس ذاكرتي عدل
ريمـآس هزت كتفها بعدم مبالاه:عادي يعني بس ان شاءالله نسبه حلوه
بو احمد:الله يهديكك
احمد:متى تطلعون
ريمـآس:11 ونص
احمد:خلااص اجل امر أخذكم ولا السوآق
ريمآس بسرعه:أنت
احمد:اوكي وقوولوا لـ نور تجي معكم لان خالد بيكون معي
ريمآس بطفش:قول للسآيق يجينا
احمد ضحك وطلع للششركه ووراه أبوه بعد ماعجل البنات
وشوي وفضضى البيت من بو احمد واحمد والبنات
************************************************************
ألتقوا بالمدرسسه
:هـآآآآآآآيي بنااااااااات
الكل:هايي
ريمـآسس:الحلووه بنت عمي الجميله ششفييهآآ ؟
وعد ساكنتها حالة هدوء محد تكلمت له عن اللي صاير بينها وبين فيصل حتى نور القريبه منها
سمر:خلي زوجة اخوي بحالها صايره دفرها عشان م يأجلون زواجها مع فيصل
وعد تضايقت من طـآريه بنفسها:شفييه حتى م كلف نفسه يسسأل عني عند خوآته ولا وصاني على نفسي منهم معقول فيصل يتركني بعد م تعلقت فيه اكثر وأكثر
انسحبت منهم وتوجهةة لدورة الميـآه
البنات مسستغربين منها بششكل كبير معدى سـآره +سمر +منى اللي ششآكين بالوضع
وكل وحده مسكت الكتاب تذاككر قبل لا يبداء الاختبار
***********************************************************
أختصصـآر الاححدآآآث
...البنات تعرفوا على ليـآن وأشجآن ووصاروا مع بعض أغلب اوقات الاختبار وبنات عمهم طبعاً ..
فييصل +وعد..لسسى م يكلمووون بعض والسبب مجهووول من قبل فييصل !
خخآلد:متععذذبب جداً بسبب حب ريمـآس لهه ولا بعرف وشش يسسوووي !!
رعَــــد:عـآيشش بحيآآهه يآئسسه وكئيبه جداً وقرر يرجع قريب لان قعدته بعيد عن اهله سببت له أكتئاب أككثر
ريمـآس:ششآغل بالهال خخالد لكن لا زآلت محافظه على مذاكرتها وأغلب وقت يحتل فيه تفكيرها لمن تخلص الاختبار وتنتظر الخروج وقبل لاتناام كل تفكيرها مععااه!
ليـآن:زآآيييد توترها بسبب قرب زواجها وملكتها اللي بنفس الليله ..!
ميس:تقريباً ششعورها مقآرب لليان لكن ليان خذت اللي تحبه وميس ماخذه اللي يكرها من قلبب !
وآئل:كاتم حزنه بقلبه وهو يششوف فرحةة امه !
مشعل:متووتتر وخخايف اششجان ترروحح مننه
تقريباً أهم الشخصياات
***********************************************************
بـــــــععد الاختببـآرآآآآآت أخخر يووووم
آلكل طلع بونـآآسسسه تآآمه
ريمـآس:وعد منى من بيجي يآخذكم
وعد:أبوي او السايق
ريمآس:أها اوكي بقول حق احمد يعجل على عمي اجل ولا تعالوا معناا
وعد:لآ مانبغى نضايقكم خلااص روحوا
راحت ريماس بعد ما عتبت وعد على كلمتها
منى بهدوء:وعد
وعد رفعت راسها:هلا
منى:شفيك امي وابوي صاروا يشكون ان بينك وبين فيصل شيء ! امس سمعتهم يتكلمون عنكم
صصـآير بينكم شيء
وعد تكتم اللي بقلبها طول النهـآر بس لمن يجيبون طااريه م تتحمل :منى رجاءً سسكري على الموضوع
منى تنهدت:طيب
الا وعود ششوفي ذييك السياره اللي موقف عندها بو جنز وتيشيرت أبييضض
وعد ناظرته:شفييه؟
منى:تصصدقين انه من أول يوم اختببآر وهو يوقف هنا ولا ياخذ أحد بس اذا مشينا انا وانتي يمششي ملاحظه عليه من أسبوعين
وعد:جد؟!
منى:والله
وعد:وجع خوفتيني تتوقعين من يكون وش يبغى فيناااا
منى بهمس:مدري
تعالي ججاءء السايق
اظطروا يمرون جنب الششاب ! وهو يناظرهم بكل حب وتمعنن وخوووووف
وعد ومنى أنرعبوا من نظرآآتهه وبسرعه ركبوا السياره وقالوا للسآيق يسرع
***********************************************************
دخل عليها وهو مبتسم:وقربت عروستنا تروح
ليآن بضيق:ريـآن تكفى لاتذكرني ترى ببكي
ريـآن ضمها:ششدعوه لييون انا مبسسوط عششانك
ليآن تنهدت:وانا بعد بس خاايفه موت موت
ريـآن:تطمنيي انتي مو عند أحد غريب عند عمي بونايفف
ليان:وهذا اللي مطمني اشوي
فارس دخل:الحلوووووووووووووه هننننننننننناااااااااااااا
ليان ابتسمت:الحلا فييك
فـآرس:ي حبني لككك بسس
ليـآن:حبني اكثر بعد ايام بتفقدني
فـآرس:ههههههه ي ززيين الثقه بسس فيكك
ونطت عندهم اشجان وصاروا يسولفووون بحمماسس
******************************************************
عــــــــدى أول يوم من أجاازهه على خير
في اليوم الثآني على الصصبآححح
:بـآآبـآآآآ
بو أحمد:شفيك
ريمـآسس:متى بنررووح الببررر
بواحمد:يصير خيير
ريماس:ييوووووووهه باباااا انت قلت بعد الاختبارات بالظبط
بواحمد:شفي م قلت لا الحين انا قلت يصير خير اشوف اعمامك اول
ريماس:طييب ننتظر كلمهم الييووووووم باباااا
بواحمد:طييب
********************************************************
:وععد
وعد رفعت راسها:هلاا
بو وعد:اليوم بيجي عمك بو فيصل
وعد :طيب ! مو اول مره ولا هو شيء جديد
بو وعد:نبغاك معنا
وعد:أوكي
منى:وانا اكون موجوده ولا ما يصير الا حق وعد الغاليه
بو وعد:هههههه,لا مايصير لان وعد بيكون زوجها موجود بعد
وعد تلبكت وتضايقت:يبه ممكن تأجلون لـ وقت ثـآني
بو وعد:لييه نأجل؟ عندك شيء؟
وعد:لا بس تعبانه ولا اقدر
بو وعد:يمه وعد حبيبتي انتي بنتي الكبيره الغالييه فيه شيء صااير بينك وبين فييصل؟
وعد حاولت تتحكم بـ أعصابها:لآ يبه ما بيننا شيء الحمدالله
بووعد:مو حاب أتدخل بس انتي ماكلمتيه او حتى ماجيتي وخذتي جوالك
وعد:مافيه وقتت كنت تعبانه و يعني
بووعد:طيب طيب اليوم ضروري تكوني موجوده روحي الحين ارتاحي
ام وعد:جوالك في اول درج بالكومدينه
وعد:طيب
صعدت لغرفتها ومرت ل جناح امها وابوها واخذت جوالها
جلست على السرير وفتحت جهازها وشافت منه مكالمتين
نزلت دمعه:بسس مكالمتيين ي فييصل لهدرجه
دقت على سمر
*****************************************************
سمر اللي كانت جالسه بالصاله مع ساره و فيصل ودانه
ردت ببتسامه وهي تناظر فيصل:هلااا واللله بحررم فيصل
فيصل اللي صار قلبه يدق من كلمةة سمر
وعد حاولت تبتسم او حتى تكتم دموعها:ه هلاا سمر شخباركك
سمر:له له ما اقدر على هالذرابه قوولي من الاخخخر وش تبغيين
وعد:سمر واللي يعافييك
سمر بهدوء:ططيب ششفيك ؟
وعد بهمس فيه تردد: ف فيصل شخباره ؟
سمر:الحمدالله تمام
وعد غرقت دموعها وبصوت يرجف:طي طيب انتبهي لهه امانه سمر
سمر بخوف:لييه وانتي يعني انا حاسه اساساً انك متغييررهه من الاختبارات لا لا مو بس انا الككل والحين تقولين لي هالكلام ايشش صاير ؟
وعد:مو صايير ششيء والله بس اه سممر انا تعبانه الحيين بناام لان امس م نمت عدل
سمر:يممه وعد لييه كذا تخرعيني وتروحيين
وعد:خلااصص بعدييين افهممكك يلا بـآي
سمر:أووف منك بـآي
سكرت وتوجهت الانظار لها
سآره:وشش تقول وعد ؟
سمر بضيق:ولا شييء
سـآره:بلا كذب ولا بتخبون عني ؟
سمر:لا خبله قومي قومي غرفتي
فيصل بحده:ولييه م تتكلمون هناا ترى تتكلمون عن حرمتي محد غريب
سمر تنهدت:مافيهاا ششيء اساساً ما قالت لي شيء غير انها تعباانه ولا نايمه امس عدل والحين بتنام و و حسيتها تبكي يعني و ق وبس
فيصل:وأيششش ؟؟
سمر:مافيه شيء اكثر من ذا اللي قالته
فيصل:يعني هي كانت متغيره من أي ناحيه
ساره:يوه ي فيصل م تتخيل ششقد متغييررهه قبل دااييم تسووي لنا اجووااءء في الاختبارات تطلع شاقه الحلق ومبسسوطه حتى لو ما حلت صح
بس عشان تضحكنا وهالمره من تدخل لمن تطلع كلهه مكششرهه ولا تضحك ولا حتى تبتسم واحياناً نشوفها سرحانه وفجأه عيونها تدمع
فيصل عوره قلبه وبنفسه:اهه كل هذا انا سويته فيهاا بسبب تهوري وعصبيتي على الكل اووف
:اممم اها عدل الله يعييين
سمر بتردد:فيصل صصـآير بينكم شيء؟
فيصل بهدوء:لآآ بس فترة الاختبارات ما كلمتها
بفجع:لييييه
فيصل:عششان تذاكر
ساره:انا اتوقع ان وعد بتجيب تحت السبعيين منى تقول ما تمسك الكتاب الا وقتت الفطووور وبالمدرسسه بسس
فيصل:ششدعوووهه اششوف اروح اكلمها
سمر:مننن ججججججد
وقف فيصل عنهم وهم ضلوا يتناقشون على هالموضوع
******************************************************
دق جوالهااا وأنصصدمت من الرقم
اللي حفظته من كثر ماتناظره
ردت بهدوء:ألـو
تخخدر من صصوتها:هلااا والله اشتقنا حق هالصصصوت شوفي عاد انا تركتك عشان تذاكرين والحين المدرسه وخلااص
منى:وشش تبغى ؟
ماجد:امممم أبييك
<<تذكر كلام صآحبه>>تنهد
منى بدت تعصصب:لووو سسممممممممممحت ألزم حدودك
ماجد بنبره حزينه ماقدر يصيطر عليها :م منى انااا د قيت عشان ابغى اقولك شيء
منى بلعت ريقها من نبرة صوتتته اللي وضح عليها الحزن:وشش ؟
ماجد:أتمننى ما تفهميني غلطط أو تفكرين أن أحد عطانيي رقمك انا بنفسي جبته
منى:انت وش عرفك فيني وشش تبغى ؟
ماجد:قببل ككل هذا انا منى انا ب بجد بجد وللي خلقني وخلقك انا احبك والله احبك والله
منى بهدوء:من أنت ؟
ماجد تنهد:ماتخبريين أححد؟
منى:ماراح اخبر احد
ماجد:أححلفي
منى:والله
ماجد بتوترر
****************************
نهاية البارت

ذكرا 13-12-14 03:21 PM

رد: رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي
 
واااااااااو وش هالبارتات الخققه

عاد سمحيلي كنت مرا مشغولة وكان عندي اختبارات وكذا

يلا نججي للتوقعات امم وشفيه فصيل مزعل الوعد ححرام علييه احد يزعل هالزيين

اييه وخالد الكلب لييه سووا في رموس حبيبة قلبي كذا

واخييرا نيوووف حس بليان وبيتزوجهها متحمسسسه مرا لزواجههم

وبعد شجيين يارب يارب ماتروح لغير مششعل

ومنوووي يارب تقبل بحب مجود <<<< ادري مسختها بس تحميليني

وخاططري اعرف بوجننز ذا وش يبي فيهم

وبسس <<< ادري طووولت

bluemay 12-08-15 07:41 AM

رد: رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي
 
تغلق إلى حين عودة الكاتبة


الساعة الآن 07:53 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية