منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   (رواية) رواية نبي رد الثنا مكتلمة (https://www.liilas.com/vb3/t196483.html)

عجااايب 16-09-14 12:15 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...همس القدر... (المشاركة 3473743)
ههههه رؤيا وانتي مالك.... بيتمسخر ولا بيحكي جد هو حر المهم انه راايق.. يسلملي الرايق والله....
عجايب باارر حلوو جدا حبيته... بانتظار القاااااادم بشوووووووووووووووق

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

ياهلا والله بوجودك حياتي..
ربي يسلم روحك من الذنوب شكرا ع المشاركه والمرور..
ان شاء الله دوم تحبي الروايه ويارب مااخيب ظنك..

عجااايب 16-09-14 12:17 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الحادي والعشرين..
""تعالي""طالعت بزيدان ورجعت طالعت فيه اشر لي تعالي وترك القماش ماصرت اشوفه قربت من الباب وانا احس بفضول وين راح ضحكت والله انه يوم استثنائي وين راح هذا مع ان نفسي اطلع بس ماني مجنونه اطلع بجو مثل كذا وانا ماعندي ملابس ارتجف لين اموت بعدت القماش حتى اشوف رماح وين بس صرخة لما مسك يدي رماح وسحبني غمضت عيوني من الاختلاف المفأجئ بالجو وانا اقول""لا الله يخليك""
حاول ارجع ادخل بس هو مصر ماسك يدي بقوه وبعدني ع الباب وهو يضحك ابتسمت وحاولت اقول بعصبيه""خلاص جربنا خلينا ندخل""
بجد والله برد والمطر رجع بللني قال وهو يلفني عليه""ماسمعت علي صوتك""
من اول كنت ماسكه الضحكه من الموقف بس لما لفني له مااقدرت امسك نفسي اكثر ضحكة بقوه وانا اشوفه ماسك الفنيله ومبعدها عن صدره استغربت ليش مبعدها بيدي الثانيه الي مو ماسكها ضربته بخفيف ع صدره حتي لصقة في صدره شهق بقوه وساب يدي وهو يبعدها باليدين بسرعه دخلت وانا اضحك عليه كنت منجد مبلوله بالكامل حتى حذياتي احسها امتلت فسختها ورفعت شعري عن رقبتي بيدي ماعندي شي ارفعه فيه الشاطر طلع حتى بالمنشفه دخل رماح وكان ينقط وجلس بالمكان نفسه انا عن نفسي مااقدر اجلس لازم اتم واقفه حتى اجف قال وهو يرجع شعره ورا وبصوته واضح الروقان فيه""مافي شي ينأكل هنا""
توقعت يتكلم عن سحبته لي او البرد او طلعته ماادري عنه هذا للحين مو فاهمته عليه مره طالعت حولنا وقلت""مافي شي""
صدق وانا بعد جيعانه قال وهو يرفع نظره لي""اجلسي ليش واقفه""
وهو يطبطب جنبه يعني تعالي هنا قلت""لا شكرا مرتاحه كذا""
رجع ظهره وتكتف وصار يطالع فيني من فوق لتحت بنظرات جريئه حسيت كانه يلمسني مو بس نظرات طالعت بنفسي كانت البلوزه وجودها مثل عدمها قلت بسرعه""دامنا مبلولين نروح السياره نرجع البيت مانبغى نجلس هنا""
قال بصوت بطيئ""ليش خايفه""
كان سؤال قلت بسرعه""ايوه...لا....اقصد ايوه يمكن يكون مجرى وادي خلينا نروح وبعد نأكل شي""
في البدايه قلت ايوه قلتها بعفويه وبعدها فكرت اني ماابغاه يحس اني خايفه منه وبعدها لقيت سبب نروح فيه البيت ابتسم بدون مايعلق ولسى نظراته علي مافهمت ابتسامته اش يقصد فيها حسيت بارتباك جلست في مكاني ورفعت رجولي علشان يكون حاجز لنظراته رفع رماح حاجب وقال""ماتبغينا نروح""
طالعت فيه شوي وقلت بتردد""إلا""
حسيت في شي مو فاهمته بطريقته وقف وقال""تعالي نروح السياره""
قلت وانا جالسه لسى""وزيدان"" قال بتسأل وهو يطالع بزيدان النايم""اصحيه""
رفعت اكتافي ماني عارفه كيف بيطلع في المطر وهو نايم قلت""ايه صحيه""
صحاه رماح كان نص نايم بيطلع وهو كذا حرام بيتفاجأ قلت لرماح وانا اوقف""مافي شي مثل المظله يعني مايجي عليه المطر""
طالع فيني وقال""ماادري مااظن""
تلفتت حولي مالقيت الا عبايتي وجكتي قلت""انتظر""
لمست الجكت فيه خير بينفع صح مبلول شوي بس احسن بيخفف لبست زيدان جكتي وانا مبتسمه لو صاحي والله مايرضى يلبسه لسى ماشاف شي بلبسه عبايتي حسيت نفسي شريره وانا اتخيل ردة فعله اذا عرف ماراح يعرف قبل مانوصل البيت بشيلها لما لبسته العبايه نومه ثقيل ماشفت مثله قال رماح وهو يطالع فيني""لو كنت مكانه بتلبسيني هذي العبايه""
طالعت فيه مستغربه من سؤاله اش بيستفيد لانه ماراح يصير بس قلت بضحكه علشان اقهره""اذا بمثل حالته ايوه وبغطي وجهك بالطرحه(وقفت وانا اطالع في المكان اخاف ننسى شي شفت ثوبه)يلله نطلع""
قال بنبره غريبه""واذا كنت حاس""
رجعت اطالع برماح موفاهمه اش هذا الكلام الي من غير معنى قلت وانا اتكتف بحركه عفويه من احساسي""واذا صاحي يعني بتثبت البسك النقاب(لما خلصت كلامي خفت يفهمني خطا فكملت بسرعه)علشان اتأكد انك ماراح تحس بالمطر بسرعه""
لما ضحك ارتحت لان بطبعه دايما يفهمني خطا ويكبرها بعد غريبه الحين مشاها ماجلس عليها قلت لكم اليوم غير وقال""لو زيدان مو معاي كان عرفت شلون ارد عليك""
قلت وانا اصغر عيوني بنبره تهديديه""يعني بتضربني""
قال وهو يبتسم ع جنب""مو شرط اضربك""
مافهمت معنى كلامه بس المهم انه مايفكر يضربني قلت وانا عارفه بيرد مثل اسلوبي بس ابغى اعرف فكرته""لو انا""
قال بسرعه""ولو انتي كان شلتك حتى مااصحيك واطلعك كذا في المطر""
قالها بسرعه من القهر ضحكت ع انطلاقته وقلت وانا اطلع لساني له""نومي خفيف بحس من اول ماتشيلني""
قال""بشيلك برقه اخليك تحلمين بعمق اكثر""
طالعت فيه شوي وانا اتخيل نفسي بهذا الوضع حسيت بدقات قلبي سريعه يلمح لايش هذا وقته قلت علشان يتغير الموضوع""انا ثقيله ماتقدر تشيلني ويلله روح قبل مايرجع ينسدح زيدان""
قال قبل مايطلع بنبره منخفظه""اذا انتظري بودي زيدان وارجع اشوف اقدر او لا""
وغمز لي وطلع حطيت يدي ع قلبي اهديه كأنها افكار جديده مشيت بسرعه لثوبه وشلته وانا اتجاهل تأثير كلامه وحركته وطلعت وراه وانا احط يدي ع شعري وكأني امنع شي بس للاسف ثواني بس وابتل بصراحه مو للاسف يعني اكون برا البيت وبدون عبايه شعور جديد علي لما مشيت اول خطوه لاحظت اني بدون حذياه ورجلي تلامس التراب وماكانت الارض تحتي طين كان تراب حبيت الملمس مافكرت ارجع اخذ حذياتي كذا شعور بالحريه حسيت فيه طلعت بالمطر كذا اش يفرق اذا بدون حذياه مشيت وانا مستغربه ان مافي طين اش معنى اول ملعبهم الي سواه شوي مطر وخفيف بعد وجاء طين يمكن يعني يختلف التراب بس جد مستغربه اش يفرق سرعة بخطواتي كنت اجري تقريبا بس بحذر اكيد مفتاح السياره بالثوب شلون راح ونسيه بس لما قربت شفت رماح يسكر الباب الي ورا على زيدان حركت الثوب بيدي وسمعت صوت المفتاح طبعا بعد ماهزيته عند اذني شفته فتح لي الباب وينتظرني سرعت اكثر بخطواتي نقزت لما حسيت بشي دخل برجلي حاد اتوقع اشواك خففت مشي بس ماوقفت وانا اشوفه واقف ينتظرني كان كل مااضغط ع رجلي اليسار توجعني بقوه بس خلاص قربت كملت وانا ندمانه اني مالبست حذياتي بس كان ملمس التراب مغري وانا من زمان عنه ماصدقت لما جلست بالسياره وانتهى الالم بس مادخلت رجلي خليتها برا قال""بسرعه""
علشان شكله يبغى يسكر الباب رفعت رجلي اطالع الشوكه ماشفت شي من التراب قلت وانا اطالع فيه""في مويه""
ابغى انظفها علشان اطلعها طالع برجلي وقال""ليش بدون حذياه المكان مو نظيف""
عارفه بس مره متأخره قلت""في مويه""
كان اهتمامي مع رجلي ماابغاه تدخل مره ويصعب اطلعها راح لمكانه ودخل وسكر الباب واعطاني قارورة مويه وهو يقول""ليش ماجاوبتي انقطعت يعني""
عضيت شفايفي الا غباء بس هناك سليمه صبيت المويه ع رجلي ورميتها ودخلتها وسكرت الباب شغل رماح التدفئه بالسياره الحين مشغوله من رجلي مو من البرد رفعت رجلي شوي كانت فيها شوكه تقريبا كلها مغروسه برجلي سحبتها طلع جزء منها وانكسرت بدون ماتطلع كلها وانا جالسه الحين مااحس بالم فيها بس اول اوجعتني بقوه عارفه بيزيد الالم قال""دخل شي برجلك""
قلت وانا اطالع برجلي""ايوه شوكه وانكسرت كيف بطلعها ياربي""
قال""وريني""
بدون مااعطيه جواب مال بتجاهي رجعت ظهري ورا بقوه لما قرب بكل جسمه لاني رافعه رجلي اليسار ع اليمين يعني بعيده عنه صارت رجلي متوجهه للباب قرب حتى صار كتفه لاصق بصدري بسرعه نزلت رجلي لا ابغاه يقرب ولا حتى يشوفها لف راسه وطالع فيني وقال""اش فيك وريني""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.

..بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه...
(لو مَلكتَ اﻷ‌رضَ طُوﻻ‌ً و عَرضا مَا كَسبتَ مِن السَعادَةَ ذَرةً فِي حينِ قَد ضَيَعتَ فِي دُنياكَ فَرضا.. لا اله الا الله محمد رسول الله..)

عجااايب 16-09-14 12:20 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
ان شاء الله بٲضيف بارت جديد قبل الساعه عشره بليل ان شاء الله ينال ع استحسانكم..
يشرفني تواجدكم ومتابعتكم..

تفاحة فواحة 16-09-14 01:15 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
وااااو حماس شكله صج رماح يحبها بس يحاول يستفزها
يعطيك الف عافيه عجوبه


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

الشجية 16-09-14 01:53 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
قلتلكم يحبها ما تصدقون :)

نفسي ارد بس والله عندي اختبار :(

شبيهة القمر 16-09-14 02:27 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
مساء الخيراات علي جمال البارتات
جوجو ..ياجمااالك
اليوم رمااح غييييير يارب يبقي كذا علي طوووول
قايله لك جوجو هاتي ليموزين لزيدان خرب علينا الجو هههههههه
بس هالخبله مدري ليه ماتفهمها وهي طايره ههههه
بس فعلا هالرحله شفنا فيها الجانب الحلو من رماح
ويارب يدوووم

جوجو .. وباارت بالليل ... قل اعوذ برب الفلق ...لازم نقرأ علي قصتنا
اخاف ينظلونها النظالين هههههههه
الله يحفظك لعين ترجيك ويفرحك مثل مادووم تفرحينا ..
بانتظاار الساعه العاشره ..

شبيهة القمر 16-09-14 02:32 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
ايه صح اتوقع رمااح الايام اللي فاتت يغار من زيدان واهتمام رؤيا فيه
علشان كذا يعصب عليها ويتقلب مزاجه ..>>فيس يبي يرقع له فعايله هههههه

اٌنثى السوآد 16-09-14 02:47 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
معاك يا معذبني حبك وابصم بالعشرة بعد:peace:

مع ان تصرفاته متناقضه بس واضح اهتمامه وخوفه ان يكشف مشاعره
بس على مين تلعبهاا كاااشفينك



رؤيا الحين انسي اي شي وركزي بالشوكه اللي باقي برجلك لو مااسعفك رمااح بتندمين
فلا تضيعين هالفرصه عليناا



زيدان يااباباا تكفى خلك ناايم حتى نشووف نهاايه سعيده لهالمقطع



شكرا عجايب

النوري والحبيبه ام رنا فديتكم وربي مايحرمني منكم . وجودكم:hR604426: بأي روايه يزيدها رونق

...همس القدر... 16-09-14 03:22 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
ههههه وانا معااكم انه يحبها.. الا اكيد يحبها

بس اللي قاااهرني هالزيدان.. الا يكوون قي المقطع يعني ;) خخخخخخخخخ عذول اعوذ بالله
طلعه البر حبيتها جدا.. فرجتنا رماح ثاني بالمررة
عجاايب والله عهالمواعيد الحلووه المفاجئة تستاهلي بووسه بين عيونك..
ههه عقوله هتوونه لازم تقرأ عالروايه
بجد خبيبتي كثيييير باستمتع بس اقرأ بارتاتك ..
موااااهاات
Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

عجااايب 16-09-14 08:33 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة فواحة (المشاركة 3474071)
وااااو حماس شكله صج رماح يحبها بس يحاول يستفزها
يعطيك الف عافيه عجوبه


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

ياهلا والله حبيبتي تواجدك بجد يسعدني..
تسلمين ع التفاعل ان شاء الله مااخيب ظنك بيوم..
يعافيك ويخليك يارب..

عذرا ياقلب 16-09-14 08:38 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
وش هالخيانه النوري به شي يسرسح على القلب ومازقرتيني يعني ناديتيني. وقلت هتونه تعالي شي يجوز لتس تراها شرهتها كبيره كبر قريح


العالم فارشة بسطاتها هنا شكلها
زينه الروايه ورماح وهواشات.


لي عوده بعد القرآه كان عنزتي فكتني وانا اصفقتني مظن ارجع لكن. لكن متفائله اني برجع ههههه<<<<لحد يطلب ترجمه هحهخه

الشجية 16-09-14 08:40 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
عجايب الله يسعدك نزلي البارت قبل الردود ابغى اقرأ قبل ما انام :)

عجااايب 16-09-14 08:42 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معذبني حبك (المشاركة 3474074)
قلتلكم يحبها ما تصدقون :)

نفسي ارد بس والله عندي اختبار :(

ياهلا والله..
فالك التوفيق يارب..

عجااايب 16-09-14 09:00 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الثاني والعشرين..
""اش فيك وريني""كان وجهه مره قريب مني مره والله حسيت غريزتي حسستني بالخطر قلت بسرعه وانا الف وجهي واطالع بالقزاز الي بالباب""مافيها شي مافيها شي""
قال بعد سكوت بنبره تهديديه""اش قصدك من هذي الحركه""
ماقدرت ارد عليه حسيت بأنفاسه ع خدي ارتجفت بخفيف ماقدرت ع اي حركه حتى هذا السؤال ماقدرت عليه ماكنت فاهمه كلامه مدري كلامه غريب ولا قربه مأثر ع عقلي لما حسيته بعد عني ورجع مكانه وطفى نور السياره الي جوه اخذت نفس ولاحظت اني حابستها اول اخترعت صراحه لما شفته كذا قريب انا نفسي افهم نفسي ليش كذا اخاف وانا احب رماح مافهمت احساسي تجمدت مكاني لما تكلم بنبرة صوت حاده وخشنه""وينها حذياتك""
ماتجرات اللتفت عليه ليش عصب ولا ع كيفه شي يعصبه وشي لا الحين المفروض يزعل من كلامي اول مو استهتاري يعني مو اسمه استهتار بالغة اسمه اهمال او عدم اهتمام قلت بصوت منخفظ من خوفي من عصبيته لما يعرف الاجابه""هناك""
قال بعد مااخذ نفس علشان يهدي نفسه""سليمه ولا انقطعت""
قلت بصوت منخفظ بعد تردد""سليمه""
فتح الباب وطلع وسكر الباب بكل قوته من العصبيه حامد مايسويها لو بينفجر بصدق حسيت بأحراج لما شفت رماح يمشي في المطر علشان يجيب حذياتي تذكرت شغلت نور السياره ورفعت رجلي وحاولت فيها حتى طلعتها كلها توقعت تتعبني اكثر نزلت رجولي ولفيت ع زيدان كان بسابع نومه لفيت عليه بكامل جسمي وطلعت العبايه بس الجكت ماعرفت له لبست العبايه وجاتني البكيه لما عرفت ان حتى طرحتي والنقاب بالخيمه ماشلتها بس مهتمه بثوب رماح جبته كيف اذا وصلنا خط عام نفسي اقوله يجيبها حتى هو نسي ثوبه بس والله صعبه اذا جاء بدونها ماشافها يعني بنزل اجيبها فتح الباب رماح ورمى الحذياه بعنف ع رجلي ورمى الطرحه والنقاب بحظني قلت وانا اطالع برجلي""اه""
ماقدرت اقوله ليش اش فيه اش سويت انا وليه معصب هو نزل وجابها لي قال""علشان مره ثانيه ماتنسينها""
يعني في باله نسيتها شلون بنساها وماحس بالارض ولا هو يلقى شي يفرغ فيه عصبيته المبالغه الي مالها داعي لبست الطرحه مع انها مبلوله وحتى النقاب بس خلاص بنمشي ماراح يجف بسرعه فألبسه احسن وبصدق شي جواتي يقولي البسيه لاني مو مرتاحه مع رماح وانا كذا احس بدون حمايه رجعت ثوبه ورا وتعدلت بجلستي وهو يسكر نور السياره الي جواه ويحرك السياره كان سكوت وهدوء وكل ماله يزيد الدفى وهو يحرك السياره ع سرعه منخفظه ثابته ع التراب تثاوبت ماابغى انام الا ع السرير كذا اذا صحيت احس بتعب اكثر طالعت برماح كانت عيوني ثابته قدام يعني مايحتاج كل هذا التركيز مافي سيارات رجعت اطالع قدام احس بالجوع اذا بيمشي ع هذي السرعه ماوصلنا الا الفجر حسيت المطر خف شوي بس لسى هو كثير ماادري خف حتى هناك ولا احنا نبعد عن المطر والسحب تثاوبت وانا اطالع قدام والصوره ماتختلف بعد الدفى جاني النوم بقوه غمضت ونمت بس نوم خفيف اذا خفف السرعه افتح عيوني واذا مر ع حجر او شي احس يعني تقريبا مو نايمه بس لما وصلنا الطريق العام نمت بعمق ماحسيت الا لما وقف السياره فتحت عيوني وانا اعدل جلستي طالع حولي لسى ماوصلنا البيت اللتفت ع رماح مالقيته موجود وانا ع بالي حسيت اول ماوقف السياره اللتفت ع زيدان بعد هو مو موجود بس جكتي نزله خساره كنت ابغى اشوف ردة فعله لما شافه عليه رجعت ظهري ورجعت غمضت بس مانمت نزلو اش يبغون وكيف صحي زيدان واحنا طلعناه بالمطر ماحس احنا وقفين عند مطعم علشان كذا اتوقع يأخذ اكل عشى طولو فتحت عيوني وطالعت بالساعه كانت اثنعشر وعشر دقايق ابغى البيت ابغى انام اش يسوون كل هذا انتظار للاكل لو معاهم جمل خلصوه تململت بمكاني طالعت قدام مالهم ظل مافي امل علشان اسلي نفسي فتحت الدرج الي قدام او بالاصح لما شفته خطر في بالي يكون حاط هنا جوال ولا شي فتحته كان فاضي حتى اوراق مافي سكرته بملل ورجعت ظهري وغمضت عيوني بلحظه تخيلت القى جوال وافتحه واعرف البنت وكذا كيف عرفها علشان يحبها طلعت اليوم رهيبه منجد احس ان رماح صار اقرب وانا اقرب منه كانت احلى طلعه لما استرجعت تفكيري زعلت من نفسي اش هذي السلبيه عادي متقبله يحب غيري المهم انه قرب طيب اش اسوي هو قال لي كذا وحتى قال لاتحاولين يعني ايش اروح بيتنا رحت ومااستفدت بس اكون بحياته ع الهامش وراضيه قويه نفضت راسي من هذي الافكار اش جابها انا تو جايه من احلى طلعه ورماح كان مهتم فيني هناك وخلاص انتهينا فتحت عيوني وطالعت حولنا بملل طار النوم من راسي ورجع الجوع بقوه ليش تأخرو ياالله اش يسون جواه نفسي افتح الباب وادخل واشوف اش يسوون دقيقه وطلعو زيدان ورماح بيده كيس ولابس ثوبه الي راح الكوي منه ابتسمت دخل زيدان وانتظرت حتى دخل رماح وقلت""تأخرتو""
حرك السياره قال زيدان""ماتأخرنا اكلنا وجينا""
فكرت للحظه زيدان تكلم بسرعه ولا مثل ماحسيت ان رماح مو ناوي يجاوب اكلو جوه ليش مايأكلون في البيت مثلي تكتفت وسكتت طيب كان صحاني وقال انزل معاهم شفت عوايل داخلين تحسست من الموضوع شوي يمكن لان تفكيري الي تجاهلته اول رجع وبقوه اش قصده افهم من كذا يمكن عادي نايمه وماحب يزعجني وجاب لي اكل مانسيني طلعت كل الهواء الي بصدري بكل الاحوال خلاص ماابغى اكل ابغى انام وبس قربنا الحمدلله دخلت رجلي بالحذياه بحذر لما وصلنا فتحت الباب ونزلت بشويش خايفه يكون شي برجلي ماطلعته بس لا الحمدلله ماحسيت بشي دخلت بعد زيدان الي اعطاه رماح المفتاح تثاوبت ووقفت عند الباب انتظر رماح ندخل سوا علشان مانزعج عمتي بهذا الوقت لما دخل وبيده الكيس سكرت الباب وراه ومشينا لباب الصاله بدون كلام بس قبل مايفتحه قال""لا تقولين لامي طلعنا بالمطر""
قلت بستغراب""ليش"" قال""لانها لو عرفت تخاف امرض وانا بكره مداوم ضروري وهي مابتخليني""
فتح الباب ودخل بكره مداوم ضروري كذاب كان بيجلس في البر متى جاء الضروري هذا ع كيفه يداوم ماقد شفت مثله كذا زاد احساسي ان عنده اجازه طويله وقت مايبغى يداوم يروح ووقت مايداوم عادي بسأل حامد نسيت حتى حامد مايدري لما قلت له انه داوم ماكان يدري وعصب بس احترامه لكلام امه لفتني دخلت وسكرت الباب بعدي بهدوء رجع كل شي مثل اول اسباب منطقيه وكلام ثابت وعام اول ماالتفت لقيته ماد الكيس لي اخذته بدون كلام ورحت حطيته بالمطبخ وفسخت عبايتي قبل ماادخل الغرفه سمعت المويه في الحمام شغاله عبايتي مره وسخانه لنصها تراب علشان لما لبسها زيدان كانت نصها بالارض حطيتها ع جنب وفتحت شعري ومشطه وبعدها اخذت ملابس من الدولاب وانتظرت رماح حسيته تأخر وانا فيني النوم اخاف انام بلبسي هذا فطلعت في حمام لضيوف محد يدخله فتحت الباب ودخلت الحمدلله لاني منجد ابغى الحمام حتى لو رحت حمام عمتي او زيدان اخذت دش ولبست وانا احس بالراحه والاسترخاء بس راح احط راسي ع المخده بنام ان شاء الله طلعت وانا انشف شعري فتحت باب الغرفه كان رماح منسدح ومعطيني ظهره مثل العاده نشفت شعري زين قدام المرايه واخذت عبايتي وحطيتها بالحمام طلعت وانسدحت ع السرير غريبه انا صح يقرب مني بالسياره بتجنن والحين انسدح ع السرير بدون شد اعصابي يمكن عارفه انه بينام مو شايفني ولا يدري عني بأماكن ثانيه احس الكلام هو الي يخليه ينتبه معاي بس اسكت اطلع من باله مع ان هذي الحقيقه وانا عارفتها بس بعد تأثرت وفكره مجنونه خطرت في بالي اخليه ينتبه علي واثبت عكس كلامي بس مهما يكون ماراح يكون حب تنهدت وغمضت عيوني بس رجعت فتحتها لما سمعته يقول""كان نمتي برا احسن""
لفيت عليه وقلت بصدمه""ايش""
طرده هذي يعني ولا علشان تٲخرت مافهمت قال""ليش ماانتظرتي حتى انا اطلع من الحمام وتدخلين بعدي""
عقدت حواجبي الا لازم كلام حاد ولا مايرتاح شكل البيت هذا فيه شي بس ندخله يصير كذا استغفر الله العظيم منجده يتكلم بهذا الموضوع الحين قلت بطولة بال احسد عليها""ليش اش يفرق يعني""
بجد وصلت حدي انا تعبانه ابغى انام وهو يفكر ليش ماانتظره لف علي بكامل جسمه وقال""الفرق كبير كنت بكون نايم""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.


..بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(‏المستغفرين , يضمهم الله تحت أجنحة الرحمة فلايعذب الله مستغفر

-استغفرالله العظيم واتوب اليه)

عجااايب 16-09-14 09:16 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3474083)
مساء الخيراات علي جمال البارتات
جوجو ..ياجمااالك
اليوم رمااح غييييير يارب يبقي كذا علي طوووول
قايله لك جوجو هاتي ليموزين لزيدان خرب علينا الجو هههههههه
بس هالخبله مدري ليه ماتفهمها وهي طايره ههههه
بس فعلا هالرحله شفنا فيها الجانب الحلو من رماح
ويارب يدوووم

جوجو .. وباارت بالليل ... قل اعوذ برب الفلق ...لازم نقرأ علي قصتنا
اخاف ينظلونها النظالين هههههههه
الله يحفظك لعين ترجيك ويفرحك مثل مادووم تفرحينا ..
بانتظاار الساعه العاشره ..

ياهلا والله حياتي يشرفني وجودك..
تسلمين ع التفاعل والمشاركه بجد شكرا لكل حرف كتبتيه اسعدتيني الله دايم يسعدك..
متابعتكم وتشجيعكم هي الي تخليني اتحمس ان شاء الله مااخيب ظنك ودوم تستمتعين بروايه..
وياك يارب وكل من شاف هذي الحروف..
احب وجودك..

عجااايب 16-09-14 09:27 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اٌنثى السوآد (المشاركة 3474087)
معاك يا معذبني حبك وابصم بالعشرة بعد:peace:

مع ان تصرفاته متناقضه بس واضح اهتمامه وخوفه ان يكشف مشاعره
بس على مين تلعبهاا كاااشفينك



رؤيا الحين انسي اي شي وركزي بالشوكه اللي باقي برجلك لو مااسعفك رمااح بتندمين
فلا تضيعين هالفرصه عليناا



زيدان يااباباا تكفى خلك ناايم حتى نشووف نهاايه سعيده لهالمقطع



شكرا عجايب

النوري والحبيبه ام رنا فديتكم وربي مايحرمني منكم . وجودكم:hR604426: بأي روايه يزيدها رونق

ياهلا بتواجدك والله..
تسلمين ع التفاعل والمشاركه و ع وقتك ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا..
الشكر لك والله..
خليك دايما قريبه ربي يحفظك..
وانا اشهد..

عجااايب 16-09-14 09:40 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...همس القدر... (المشاركة 3474092)
ههههه وانا معااكم انه يحبها.. الا اكيد يحبها

بس اللي قاااهرني هالزيدان.. الا يكوون قي المقطع يعني ;) خخخخخخخخخ عذول اعوذ بالله
طلعه البر حبيتها جدا.. فرجتنا رماح ثاني بالمررة
عجاايب والله عهالمواعيد الحلووه المفاجئة تستاهلي بووسه بين عيونك..
ههه عقوله هتوونه لازم تقرأ عالروايه
بجد خبيبتي كثيييير باستمتع بس اقرأ بارتاتك ..
موااااهاات
Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

ياهلا والله ثم ياهلا والله..
اسعدني والله تفاعلك ووجودك ان شاء الله دوم اشوف ردودك لانها بجد تهمني..
هذا هي امنيتي ومطلبي والله بس تستمتعون وتحبوها..
يارب ماينكسر خاطرك بشي..
لا تحرميني من مرورك حبيبتي..

عجااايب 16-09-14 09:47 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذرا ياقلب (المشاركة 3474158)
وش هالخيانه النوري به شي يسرسح على القلب ومازقرتيني يعني ناديتيني. وقلت هتونه تعالي شي يجوز لتس تراها شرهتها كبيره كبر قريح


العالم فارشة بسطاتها هنا شكلها
زينه الروايه ورماح وهواشات.


لي عوده بعد القرآه كان عنزتي فكتني وانا اصفقتني مظن ارجع لكن. لكن متفائله اني برجع ههههه<<<<لحد يطلب ترجمه هحهخه

ياهلا والله..
ان شاء الله الروايه تنال ع استحسانك وتستمتعين فيها وتحبينها..

وردة شقى 16-09-14 10:26 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 



مساء الفل


ردود أفعالها من قربه تخيب ظنه و تنرفزه
و هو مو مستوعب انه قربه شي يديد عليها ،، تحتاج فتره عشان تتعود ،،

بالنسبه لآخر كلامه
هذا يدل على اثرها عليه
كونها قريبه اتوقع تشتت انتباهه و تطير النوم من عينه ،،
فمن جذي اول ليله ما فكر يناديها مجرد ما تطمن عليها راح نام ،،

رؤيا تقول انها تخاف من قربه
اهو مو خوف بقدر ماهو شعور يديد
مو عارفه تفسره تفسير صحيح ،،


دمت بود

اٌنثى السوآد 16-09-14 10:30 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
ياانااس ياااهوووو وربي يحبهاا ويمووت فيهاا
لكن البلا انهاا مو عارفه كيف تجبره يظهر هالحب
ياابنت تسنعي وتضبطي واحرقي دمه الله يحرق دم العدوو



شكرا حد السمااء عجايب

الساحره الصغيره 17-09-14 12:30 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
وسع وسسسسسسسسسسسسسسسسسسع انا جيت حاسب المقشه يا عم الحج ههههههه

معلش بقي يا اخوتشي عامله فيها ساحره وماشيه بالمقشة بتاعتي طول اليوم المره الجايه هخدك لفه ورايا ههههههههههه

يا خبر ابيض معرفتش نفسي احم احم احم

انا وصال << ده اسمي ع الفكره شوفتي انا شطوره ازاي << بس طبعا في المنتدي الساحره الطيبة ملكيش خالص بالاشاعات اللي بتطلع عليا دي اشاعات ممغرضه ههههههههههههههههههه

اهلا بيكي في الوحي ضمن الكاتبات المميزات يا حببتي ويا رب تكون الروياه دي وش السعد عليكي وتديلك دافع تكملي وتنجحي وتحققي اللي بتتمنيه

برغم انيي مشغولة والله وعندي كذا حاجه الا ان روايتك شدتني وعلقتني وخصوصا رؤيا يخبر عليها حفه فنيه ههههههه

من الاول بجد وانا متعطفه معاها جداا جدا جدا يوم ما ودت الرسالة لرماح وانا بقول يلا اهي لبست اهي

حبيت الطريقه ان القصة كلها بدو من عند البطله اسلبو سهل وسلس وبسيط وممتع حبيت العائلات رغم ان كنت اتمنى تتعمقي اكتر في قصص الباقي لان انت ماشاء الله عندك خامه حلوة وعندك الخيال اللي يساعد على ده وكمن الشخصيات موجوده بس برضوا ممستمتعه جدا باللي مكتوب

نجود زي العسل شخصيه انا حباها جدا ويمكن محستش بمشكله من تعاملها مع رماح لان انت عارفه الوضع في مصر بيختلف موضوع الحجاب والتعامل بيقي متاخر شويه يعني تانيه اعدادي تالته اعدادي وبرضوا التعامل بيبقي عفوي بس برضوا حبيت طريقة رؤيا في التعامل معاها الشد والحزم والدلع من ناحيه تانيه اتمنى اشوف طريقه منقشتك لفكره نجود اللي وضحتيها في الاول

وبرضوا من الاسباب اللي شددتني ان عايزه اعرف رؤيا وماح رايحين على فين ايه النهاية مشاعرها بقت ايه ودي اكتر حاجه حبيتها على فكره ماعرها اللي ترجمتيها صح توترها ولخبطتها والتوهان اللي كانت فيه لما رجع ظهر تاني وخصوصا ان الحوار بيدور من ناحيتها فطريقة السؤال والرد على نفسها عيشتني المود جداااا :) :) بجد احيكي ع الجزء ده

حامد ونعم الاخ الصراحه من الاول وانا معجبه بشخصييته وده اللي خلاني اتمنى لو كنتي اتعمقتي في حامد وقصته ده لو كان ليه قصه في دماغك ع العموم حامد الاخ لحنين المسؤل عن اخوته دلعه لنجود عجبني واهتمامه برؤييا ممتع رفضه لابن عمها كان حلوووو جدا واكتر جزء جد عجبني لما رجعت بيت اهلها وزعلانه هنا بجد حبيت احساسها وحبيت المشهد رغم ان حامد مشاعره الدخليه متعرضيش ليها بس وضحت برد فعله بجد بجد احسنتي

واخيرا الاستاذ اللي هعلقه رماح ععععععععععععععععع من اول مشهد كنت عايزه اضربه صحيح تصرفه حلو وصح وده المطلوب بس هيفض لامتى يعاقبها عشان غلطه ولان انا كمان بدأت احس انه بيكن لها مشاعر من زمان مقفهم مع بعض كتيييييييييييييييييير حلوة اسلوبه المستفز ده صحيح حارق دمي وابقي عايزه اعلقه وفي نفس الوقت عايزه اربها عشان عصبتني ههههههههههه
مجملا حبيت الشخصيه رسماها حلو وبطريقه ممتعه ولذيذه شخص مسؤل وبيحب عيلته وراجل بما تحمله الكلمة من معني وده اللي بحبه الصراحه :) بس برضوا هتعلق في المروحه اربع خميس وجمعه ونبقي نشوف هنعمل في ايه يوم السبت هههههههههههه

<< تصدقي هقول لتوا ونفتح القسم مخخصوصا عشان رماح هههههههههههههههه <<

بس سيبك انت كله كوم والبر كوم تاني ههههههههههههههه المشاهد اللي جمعت رماح ورؤيا وزيدان عفويه جدا وجميلة جدا وحبيت الجو الاسري اللي فيها خالص خالص خالص

لا لا هو الصراحه كله كوم وقفله الفصل ال22 كوم تاني >< ""الفرق كبير كنت بكون نايم""
وده معناه ايه بقي يا اخوتشي ان شاء الله ههههههههههههههههه حد ياجماعه يناولني مسدس خرز عشان اخلص من الواد ده وطريقته اللي تودي في داهيه في حد يقول لمراته كنت بكون نايم هو البعيد من فين ومفروض دي اول مره تنام جنبه هههههههههههههههههه لا لا لا الواد ده عايز يتعلق

زغرطي يا انشراح لولولوولولولوولي هههههههههههههه

بصي بقلك من الاخر انت ابعتيلي الواد ده اعرفه غلطه وافطمه واعلمه بس الصح وارجعهولك ميه ميه ولا احمد عز ههههههههههههه

يييييييييي نسيت الحجه امه الست دي بقي زي الفل حبيتها جدا حماه زي العسل ومثال لام الطيبه الحنينه بجد ابدعتي في رسم شخصيتها وطيبتها احيكي على طريقتك يا قلبي :* :*

اخر حاجه اخر حاجه وبعدها هبطل رغي هههههههه يوم ما راح يصصالحها معرفش ليه كنت عايزه اضربها ههههههههههههه لا والنبي يا اختي وزعلانه زعلانه وهي اول ما جه طيب وراحت تلبس العبايه هههههه بس الموكوس ضيع الدنيا البت كانت فرحانه وموفقه وسعيده لازم يعني كلمتك دي عععععععععععععععع حرق دمي

ماشي يا عجايب الايام بيننا وبرضوا هعلق رماح اربع وخميس وجمعه هههههههههههههه

سوري ع التعليق الصغير ده بس والله مشغوله وورايا فصل منقلتش فيه كلمة ومعاده بكره ههههههههههه ان شاء الله متابعه معاكي وهعلق بقي اول باول شكرا يا حببتي :)

صحيح قبل ما انسي الفصول صغيره ابقي طوليها شويه بلاش خم بقي ههههههههههههههههههههههه

عقبال ما تخلصيها يا حببتي ومبروك على روايتك الاولى يا عسل :)


الساحره الصغيره

فتاة طيبة 17-09-14 07:18 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والعشرون
 
رااااائعة أختي أحببت القصة بقوة يعجبني اسلوب الحديث من جهة واحدة لكي يتمكن القاريء من فرض خياله في التعرف على وجهات نظر الابطال الأخرى بصراحة روايتك ارجعتنا لايام الكاتبات الكبار ... سلمت اناملك ياعجايب .

شبيهة القمر 17-09-14 10:01 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والعشرون
 
السلام عليكم
هتوووووونه بعد قلبي انتي السمووحه ياخاله هاتي راستس ابوسه امووه
عاد كل شي الا هتووونه بس والله من شفنا القصه أنلخمت وطرت بالعجه
ونسيت هههههههههه
بس حياااتس ياقلبي تو مانورت القصه ولايهون الجميع وهالله الله بالردود
نبغي عدد الردود يوصل لعدد المشاهدات
تستاهل جوجو ربي يسعدهاا
نجي للي يبي من يكسر راسهم انا اكتشفت ان عندنا اثنين مخابيل مو خبله وحده
الحين كم مره نقولك ان البنت تستحي من قربك
انت ماتفهم او ماتحس .. بس ابو طبع مايترك طبعه نكدي ويحب النكد
الله يعظم اجرك يارؤيا فيما بلاك ..الحب بلوي الله لايبلانا
يالله اهم شي يارؤيا تونستي واستمتعتي بوقتك لاتنسين تسجلين التاريخ
لاني مااظن هالشايب بيعيده خهههههههه

جوجو ... من جد احنا مستمتعين جدااا بهالقصه وصرنا ننتظر الجزء
علي احر من الجمر وان شاءالله نوصل معك للنهايه اللي ترضينا
ربي يسعدك ياقمر ..

...همس القدر... 17-09-14 01:21 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والعشرون
 
جوجو باارت اليوم حلوو مثلك...
ههه شو قصدو رماح ب كان بيكون نايم؟!
ههه منيح عارف تأثير رؤيا عليه شلوون...
جوجو كالعادة استمتعنا بالباارت..
وبانتظار القاادم بشوووووق

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

عذرا ياقلب 17-09-14 04:49 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والعشرون
 
ههههه. النوري عقب حبة الراس رضيت ابشرتس


عجايب والحظ قايم تعالي يابنت قربي انا الا بحبتس فوق راستس وش هالزين والله ياان الوحي متعطش متعطش وصاير صحراء قاحله. وحنا القرآ المساكين. صرنا ضبان من كثر التصحر ههههعع

الحمد الله وصلت لكن اخيرا.

طبعا قمتو بالواجب في رماح. الضعيف والسبيكة رؤيا ياهي دبلت تسبدي. يقطع حب يذل راعيه


امممم بعلق على القفله الضعيف. وده انا انتظرته عشان لا طلعت يكون نام ولا يقوم يصبرها. وتطيح تسبده وعزة هالنفس واقفتن بينهم

ولا مايبي مواجهه معها لان كفتها بتكون راجحة

لكن موقف القديم هو الا حاجز بينهم ومخلي الشاب الوسيم متحفظ مع السبيكه رؤيا




ودي بتعليق اطول بس تخبرين زحمه يدنيا زحمه.

ف عز الكلام سكت الكلام

غلا الذهب 17-09-14 05:24 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والعشرون
 
روايه أكثر من رائعه وجميله يعطيك ألف عافيه عساك دوممم ع القوة

ابنة الحظ 17-09-14 06:00 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والعشرون
 
روائع راقيه جدا بس فيه بارت الليله ؟؟؟؟

عجااايب 17-09-14 10:05 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة شقى (المشاركة 3474187)



مساء الفل


ردود أفعالها من قربه تخيب ظنه و تنرفزه
و هو مو مستوعب انه قربه شي يديد عليها ،، تحتاج فتره عشان تتعود ،،

بالنسبه لآخر كلامه
هذا يدل على اثرها عليه
كونها قريبه اتوقع تشتت انتباهه و تطير النوم من عينه ،،
فمن جذي اول ليله ما فكر يناديها مجرد ما تطمن عليها راح نام ،،

رؤيا تقول انها تخاف من قربه
اهو مو خوف بقدر ماهو شعور يديد
مو عارفه تفسره تفسير صحيح ،،


دمت بود

ي
ياهلا والله حبيبتي..
اسعدتني مشاركتك بدرجه ماتتخيليها حبيت تحليلك وحبيت مرورك خليك دايما قريبه..
ربي يحقق مرادك..

عجااايب 17-09-14 10:19 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اٌنثى السوآد (المشاركة 3474188)
ياانااس ياااهوووو وربي يحبهاا ويمووت فيهاا
لكن البلا انهاا مو عارفه كيف تجبره يظهر هالحب
ياابنت تسنعي وتضبطي واحرقي دمه الله يحرق دم العدوو



شكرا حد السمااء عجايب

ياهلا والله بوجودك..
تسلمين ع التفاعل والمشاركه ان شاء الله مااخيب ظنك..
الشكر لك والله ع وقتك ومتابعتك..
ربي يخليك..

سحرني الشوق 17-09-14 10:25 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والعشرون
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى من الكاتبه العزيزه ان تتقبل انتقادي وتعليقاتي ع الروايه ببدا اتكلم عن اشخاص الروايه
1- بيت حامد : حامد شاب فيه خير لا اهله , البنت الي تطلع له في كل مكان وراها اهي وحامد حكايه (بس للحين ما تفرغت افكر بحكايتهم )، نجود ياحبيلها احس فيها ربشه بزياده وعندي احساس ان لها دور في تغيير مجرا الاحداث ، رؤيا هذي البنت تجيب الضغط والسكر وترحمينها في نفس الوقت واحس فيها كمية غباء ودلاخه الحين انتي بليلة دخلتك تتلقفين تطلعين من الغرفه ليه ولا زياده على كذا نامت برا الغرفه طيب يابنت لمن دخل عليك وطلع ليه ما رحتي وراه وسالفة انو اعترف لها ان له حبيبه والله لو انا مكانها لوريه نجوم الظهر لاكن هي مشت الموضوع بكل سهوله ولمن برد الموضوع توها تفكر تزعل ومسألة كل ما جات تتحمم او تغير ملابسها طلعت من الغرفه مادري ايش تحس فيه وهم لمن كل شوي ناطه عند زيدان بغرفته مالها داعي خاصه انوه بمرحلة متوسط وبدا يفهم ويعرف( فالمفروض انو رماح يحط حد لهذي المسأله )بالنسبه للبر اعجبني الوضع بينهم بس طبعا اهي خربت ام الاجواء

2- بيت رماح : رماح عاجبني بتصرفاته صح رفع ضغطي لمن لقاها بغرفة امه وما تصرف معها وبعد لمن اعترف بحبه ( ابصم بالعشر انو رؤيا هي حبه بس خربت على نفسها بأنها كتبت له عن حبها ) ، زيدان عادي مافيه اي انطباع عنه ، ام رماح انا هنا بــ نتقدك على حركة يوم الزواج ولدها الحين بيدخل على زوجته ليه تعطيها الصور احس انك غلطتي هنا ما حبكتيها صح لان الوضع ما يسمح بتأمل صور والشي الثاني انها رضت تنام عندها ولا راحت تجيب لها ملابس من الغرفه

المهم انو الروايه جميله جدا جدا

لي عوده بأذن الله

عجااايب 17-09-14 10:47 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساحره الصغيره (المشاركة 3474217)
وسع وسسسسسسسسسسسسسسسسسسع انا جيت حاسب المقشه يا عم الحج ههههههه

معلش بقي يا اخوتشي عامله فيها ساحره وماشيه بالمقشة بتاعتي طول اليوم المره الجايه هخدك لفه ورايا ههههههههههه

يا خبر ابيض معرفتش نفسي احم احم احم

انا وصال << ده اسمي ع الفكره شوفتي انا شطوره ازاي << بس طبعا في المنتدي الساحره الطيبة ملكيش خالص بالاشاعات اللي بتطلع عليا دي اشاعات ممغرضه ههههههههههههههههههه

اهلا بيكي في الوحي ضمن الكاتبات المميزات يا حببتي ويا رب تكون الروياه دي وش السعد عليكي وتديلك دافع تكملي وتنجحي وتحققي اللي بتتمنيه

برغم انيي مشغولة والله وعندي كذا حاجه الا ان روايتك شدتني وعلقتني وخصوصا رؤيا يخبر عليها حفه فنيه ههههههه

من الاول بجد وانا متعطفه معاها جداا جدا جدا يوم ما ودت الرسالة لرماح وانا بقول يلا اهي لبست اهي

حبيت الطريقه ان القصة كلها بدو من عند البطله اسلبو سهل وسلس وبسيط وممتع حبيت العائلات رغم ان كنت اتمنى تتعمقي اكتر في قصص الباقي لان انت ماشاء الله عندك خامه حلوة وعندك الخيال اللي يساعد على ده وكمن الشخصيات موجوده بس برضوا ممستمتعه جدا باللي مكتوب

نجود زي العسل شخصيه انا حباها جدا ويمكن محستش بمشكله من تعاملها مع رماح لان انت عارفه الوضع في مصر بيختلف موضوع الحجاب والتعامل بيقي متاخر شويه يعني تانيه اعدادي تالته اعدادي وبرضوا التعامل بيبقي عفوي بس برضوا حبيت طريقة رؤيا في التعامل معاها الشد والحزم والدلع من ناحيه تانيه اتمنى اشوف طريقه منقشتك لفكره نجود اللي وضحتيها في الاول

وبرضوا من الاسباب اللي شددتني ان عايزه اعرف رؤيا وماح رايحين على فين ايه النهاية مشاعرها بقت ايه ودي اكتر حاجه حبيتها على فكره ماعرها اللي ترجمتيها صح توترها ولخبطتها والتوهان اللي كانت فيه لما رجع ظهر تاني وخصوصا ان الحوار بيدور من ناحيتها فطريقة السؤال والرد على نفسها عيشتني المود جداااا :) :) بجد احيكي ع الجزء ده

حامد ونعم الاخ الصراحه من الاول وانا معجبه بشخصييته وده اللي خلاني اتمنى لو كنتي اتعمقتي في حامد وقصته ده لو كان ليه قصه في دماغك ع العموم حامد الاخ لحنين المسؤل عن اخوته دلعه لنجود عجبني واهتمامه برؤييا ممتع رفضه لابن عمها كان حلوووو جدا واكتر جزء جد عجبني لما رجعت بيت اهلها وزعلانه هنا بجد حبيت احساسها وحبيت المشهد رغم ان حامد مشاعره الدخليه متعرضيش ليها بس وضحت برد فعله بجد بجد احسنتي

واخيرا الاستاذ اللي هعلقه رماح ععععععععععععععععع من اول مشهد كنت عايزه اضربه صحيح تصرفه حلو وصح وده المطلوب بس هيفض لامتى يعاقبها عشان غلطه ولان انا كمان بدأت احس انه بيكن لها مشاعر من زمان مقفهم مع بعض كتيييييييييييييييييير حلوة اسلوبه المستفز ده صحيح حارق دمي وابقي عايزه اعلقه وفي نفس الوقت عايزه اربها عشان عصبتني ههههههههههه
مجملا حبيت الشخصيه رسماها حلو وبطريقه ممتعه ولذيذه شخص مسؤل وبيحب عيلته وراجل بما تحمله الكلمة من معني وده اللي بحبه الصراحه :) بس برضوا هتعلق في المروحه اربع خميس وجمعه ونبقي نشوف هنعمل في ايه يوم السبت هههههههههههه

<< تصدقي هقول لتوا ونفتح القسم مخخصوصا عشان رماح هههههههههههههههه <<

بس سيبك انت كله كوم والبر كوم تاني ههههههههههههههه المشاهد اللي جمعت رماح ورؤيا وزيدان عفويه جدا وجميلة جدا وحبيت الجو الاسري اللي فيها خالص خالص خالص

لا لا هو الصراحه كله كوم وقفله الفصل ال22 كوم تاني >< ""الفرق كبير كنت بكون نايم""
وده معناه ايه بقي يا اخوتشي ان شاء الله ههههههههههههههههه حد ياجماعه يناولني مسدس خرز عشان اخلص من الواد ده وطريقته اللي تودي في داهيه في حد يقول لمراته كنت بكون نايم هو البعيد من فين ومفروض دي اول مره تنام جنبه هههههههههههههههههه لا لا لا الواد ده عايز يتعلق

زغرطي يا انشراح لولولوولولولوولي هههههههههههههه

بصي بقلك من الاخر انت ابعتيلي الواد ده اعرفه غلطه وافطمه واعلمه بس الصح وارجعهولك ميه ميه ولا احمد عز ههههههههههههه

يييييييييي نسيت الحجه امه الست دي بقي زي الفل حبيتها جدا حماه زي العسل ومثال لام الطيبه الحنينه بجد ابدعتي في رسم شخصيتها وطيبتها احيكي على طريقتك يا قلبي :* :*

اخر حاجه اخر حاجه وبعدها هبطل رغي هههههههه يوم ما راح يصصالحها معرفش ليه كنت عايزه اضربها ههههههههههههه لا والنبي يا اختي وزعلانه زعلانه وهي اول ما جه طيب وراحت تلبس العبايه هههههه بس الموكوس ضيع الدنيا البت كانت فرحانه وموفقه وسعيده لازم يعني كلمتك دي عععععععععععععععع حرق دمي

ماشي يا عجايب الايام بيننا وبرضوا هعلق رماح اربع وخميس وجمعه هههههههههههههه

سوري ع التعليق الصغير ده بس والله مشغوله وورايا فصل منقلتش فيه كلمة ومعاده بكره ههههههههههه ان شاء الله متابعه معاكي وهعلق بقي اول باول شكرا يا حببتي :)

صحيح قبل ما انسي الفصول صغيره ابقي طوليها شويه بلاش خم بقي ههههههههههههههههههههههه

عقبال ما تخلصيها يا حببتي ومبروك على روايتك الاولى يا عسل :)


الساحره الصغيره

ياهلا والله ثم ياهلا ثم ياهلا حي هالطله المؤثره مانعدمها يارب..
لو اقولك من الحين لبكره قد ايش حبيت كلامك ماراح اوصل لك ولا شوي بجد بجد ربي يسعدك مثل مااسعدتيني حبيت تعليقك الشامل لكل شي اتمنى يارب مااخيب ظنك بيوم..
ارجع اقولك والله العظيم كلامك رفع معنوياتي بدرجه كبيره وتشجيعك هذا يكفيني لنهاية الروايه شكرا ع كل حرف كتبتيه وشكرا ع كل ثانيه من وقتك راحت وانتي تقرين الروايه ان شاء الله اكون عند حسن ظنك لنهاية الروايه..
اكيد من فتره لفتره برجع اقراء هذا التعليق لاني حبيته..
شكرا بحجم سعادتي بحجم حماسي ع وجودك وخليك دايما قريبه.
حجم البارت بنسبه لي كافي وانا ان شاء الله راح اضيف كل يوم واكيد بين فتره وفتره راح اضيف بارت زياده..
بمتابعتكم وتشجيعكم هذا اكيد ان شاء الله اكمل الروايه لنهايه..
ربي يعطيك حتى يرضيك..

عجااايب 17-09-14 10:56 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة طيبة (المشاركة 3474263)
رااااائعة أختي أحببت القصة بقوة يعجبني اسلوب الحديث من جهة واحدة لكي يتمكن القاريء من فرض خياله في التعرف على وجهات نظر الابطال الأخرى بصراحة روايتك ارجعتنا لايام الكاتبات الكبار ... سلمت اناملك ياعجايب .

ياهلا بٲنظمامك وان شاء الله اكون عند حسن ظنك..
تسلمين ع الكلام المنمق والمنسق هذا من رقي ذوقك وكرم اخلاقك..
يسلم روحك من الذنوب يارب..
خليك قريبه..

عجااايب 17-09-14 11:08 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3474271)
السلام عليكم
هتوووووونه بعد قلبي انتي السمووحه ياخاله هاتي راستس ابوسه امووه
عاد كل شي الا هتووونه بس والله من شفنا القصه أنلخمت وطرت بالعجه
ونسيت هههههههههه
بس حياااتس ياقلبي تو مانورت القصه ولايهون الجميع وهالله الله بالردود
نبغي عدد الردود يوصل لعدد المشاهدات
تستاهل جوجو ربي يسعدهاا
نجي للي يبي من يكسر راسهم انا اكتشفت ان عندنا اثنين مخابيل مو خبله وحده
الحين كم مره نقولك ان البنت تستحي من قربك
انت ماتفهم او ماتحس .. بس ابو طبع مايترك طبعه نكدي ويحب النكد
الله يعظم اجرك يارؤيا فيما بلاك ..الحب بلوي الله لايبلانا
يالله اهم شي يارؤيا تونستي واستمتعتي بوقتك لاتنسين تسجلين التاريخ
لاني مااظن هالشايب بيعيده خهههههههه

جوجو ... من جد احنا مستمتعين جدااا بهالقصه وصرنا ننتظر الجزء
علي احر من الجمر وان شاءالله نوصل معك للنهايه اللي ترضينا
ربي يسعدك ياقمر ..

عليك السلام ياهلا والله حبيبتي دايما رايك انتظره فيه شي يوصل للقلب بسرعه ربي يخليك لعين ترجيك..
تسلمين ع التفاعل والمشاركه الي دايما تفرق ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا..
ان شاء الله دوم..
امين يارب ترضيكم و تستمتعون فيها..
خليك دايما قريبه..

عجااايب 17-09-14 11:14 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...همس القدر... (المشاركة 3474327)
جوجو باارت اليوم حلوو مثلك...
ههه شو قصدو رماح ب كان بيكون نايم؟!
ههه منيح عارف تأثير رؤيا عليه شلوون...
جوجو كالعادة استمتعنا بالباارت..
وبانتظار القاادم بشوووووق

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

ياهلا الله حياتي..
ان شاء الله دوم يكون بعيونك كذا..
تسلمين ع المشاركه والمرور اسعدني جدا.
الحمدلله هذا الي ابغاه..
ان شاء الله مااخيب ظنك..

عجااايب 17-09-14 11:32 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذرا ياقلب (المشاركة 3474386)
ههههه. النوري عقب حبة الراس رضيت ابشرتس


عجايب والحظ قايم تعالي يابنت قربي انا الا بحبتس فوق راستس وش هالزين والله ياان الوحي متعطش متعطش وصاير صحراء قاحله. وحنا القرآ المساكين. صرنا ضبان من كثر التصحر ههههعع

الحمد الله وصلت لكن اخيرا.

طبعا قمتو بالواجب في رماح. الضعيف والسبيكة رؤيا ياهي دبلت تسبدي. يقطع حب يذل راعيه


امممم بعلق على القفله الضعيف. وده انا انتظرته عشان لا طلعت يكون نام ولا يقوم يصبرها. وتطيح تسبده وعزة هالنفس واقفتن بينهم

ولا مايبي مواجهه معها لان كفتها بتكون راجحة

لكن موقف القديم هو الا حاجز بينهم ومخلي الشاب الوسيم متحفظ مع السبيكه رؤيا




ودي بتعليق اطول بس تخبرين زحمه يدنيا زحمه.

ف عز الكلام سكت الكلام

ياهلا والله..
الحمدلله ان الروايه نالت ع استحسانك شكرا حبيبتي ع المشاركه والتفاعل ان شاء الله تستمتعين لنهاية الروايه وان شاء الله مااخيب ظنك..
حبيبتي يكفيني كلامك هذا ربي يخليك..
خليك قريبه..

عجااايب 17-09-14 11:48 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا الذهب (المشاركة 3474395)
روايه أكثر من رائعه وجميله يعطيك ألف عافيه عساك دوممم ع القوة

ياهلا بٲنظمامك حبيبتي..
تسلمين هذا من ذوقك والله..
يعافيك ويخليك يارب..
خليك دايما قريبه..
صدق والله فرحت مره لما شفت ان اول مشاركه لك هي بروايتي ان شاء الله مااخيب ظنك..

عجااايب 17-09-14 11:58 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابنة الحظ (المشاركة 3474403)
روائع راقيه جدا بس فيه بارت الليله ؟؟؟؟

ياهلا بٲنظمامك حبيبتي ان شاء الله مااخيب ظنك..
شكرا هذا من ذوقك..
ان شاء الله كل يوم في بارت..

عجااايب 18-09-14 12:11 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحرني الشوق (المشاركة 3474470)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى من الكاتبه العزيزه ان تتقبل انتقادي وتعليقاتي ع الروايه ببدا اتكلم عن اشخاص الروايه
1- بيت حامد : حامد شاب فيه خير لا اهله , البنت الي تطلع له في كل مكان وراها اهي وحامد حكايه (بس للحين ما تفرغت افكر بحكايتهم )، نجود ياحبيلها احس فيها ربشه بزياده وعندي احساس ان لها دور في تغيير مجرا الاحداث ، رؤيا هذي البنت تجيب الضغط والسكر وترحمينها في نفس الوقت واحس فيها كمية غباء ودلاخه الحين انتي بليلة دخلتك تتلقفين تطلعين من الغرفه ليه ولا زياده على كذا نامت برا الغرفه طيب يابنت لمن دخل عليك وطلع ليه ما رحتي وراه وسالفة انو اعترف لها ان له حبيبه والله لو انا مكانها لوريه نجوم الظهر لاكن هي مشت الموضوع بكل سهوله ولمن برد الموضوع توها تفكر تزعل ومسألة كل ما جات تتحمم او تغير ملابسها طلعت من الغرفه مادري ايش تحس فيه وهم لمن كل شوي ناطه عند زيدان بغرفته مالها داعي خاصه انوه بمرحلة متوسط وبدا يفهم ويعرف( فالمفروض انو رماح يحط حد لهذي المسأله )بالنسبه للبر اعجبني الوضع بينهم بس طبعا اهي خربت ام الاجواء

2- بيت رماح : رماح عاجبني بتصرفاته صح رفع ضغطي لمن لقاها بغرفة امه وما تصرف معها وبعد لمن اعترف بحبه ( ابصم بالعشر انو رؤيا هي حبه بس خربت على نفسها بأنها كتبت له عن حبها ) ، زيدان عادي مافيه اي انطباع عنه ، ام رماح انا هنا بــ نتقدك على حركة يوم الزواج ولدها الحين بيدخل على زوجته ليه تعطيها الصور احس انك غلطتي هنا ما حبكتيها صح لان الوضع ما يسمح بتأمل صور والشي الثاني انها رضت تنام عندها ولا راحت تجيب لها ملابس من الغرفه

المهم انو الروايه جميله جدا جدا

لي عوده بأذن الله

عليك السلام ورحمة الله وبركاته ياهلا بٲنظمامك حياتي..
اكيد انا اتقبل جميع الاراء واحترمها ولولا اختلاف الاذواق لبالت السلع..
اسعدني تحليلك ونظرتك ومشاركتك ان شاء الله تكون الروايه عند حسن ظنك لنهايه..
بالنسبه لام رماح احترم رايك فيه مثل ماقلت بس حابه اوضح لك شي رؤيا بتجلس في البيت وحدها بتنتظر ام رماح حست بخوفها وحابه تسليها اما انها ليش رضيت تنام عندها راحت لقت ولدها نايم احنا ماندري كيف فكرت بذيك اللحظه بس وضح لنا قرارها..
تسلمين هذا من ذوقك..
انتظر عودتك..

عجااايب 18-09-14 12:14 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والعشرون
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الثالث والعشرون..
لما لف علي طالعت فيه وانا اسمع كلامه كان واضح انه تو طالع من الحمام لان شعره مبلول ويلمع مع ان الاضائه خفيفه مثل العاده بس من قربه وريحت عطره تسربت لعقلي وابطلت اي شي ثانيه قلت بعدم فهم""طيب نام""
قال هو يجلس""بتقنعيني انك مافهمتي""
طالعت فيه وانا استرجع كلامه كان واضح قصده ليش مافهمت جلست انا بعد وقلت وانا ابلع الغصه""الا فهمت""
وقمت من السرير بكبره ومشيت بتجاه الباب وقلت قبل مااطلع""الحين تقدر تنام""
وطلعت من الغرفه قبل ماانسدح وانا افكر اني مااتوتر لما انسدح معاه ع السرير لانه مو مهتم اش يقول يفرق لانه بيكون نايم مايرضى انسدح وهو صاحي لازم مايشوفني ولا يحس بوجودي عادي اكون موجوده بأي مكان بس السرير لا بعد ماينام اخاف اذكره بخسارته بحبيبته مع السلامه انا الي ميته عليه احس من بعد ماشفت الاهتمام والروح الحلوه في رماح معد اتقبل هذي التصرفات منه مثل اول كان في بالي كذا شخصيته الطبيعيه ومتحملته بس الحين احسها ثقيله ع قلبي لانها لي وحدي دام مابنام خلاص اكل دخلت المطبخ وحطيت الي في الكيس بصحن وبديت اكل شوي وقمت فتحت الثلاجه واخذت لي عصير ورجعت اكمل اكلي صح حسيت بكلامه ضايقني شوي او بالصح طردته بس في نفس الوقت احسن اذا كذا احساسه مابغى اكون ثقيله عليه اذا ماجلسنا وحدنا بأي وقت يكون افضل حتى يتقبل وجودي وبعدها يصير خير خلاص هو يكلم عمتي دامها جات منه مو هو قال اول يوم رايه فيني قدامها نفس الشي يسويه بكره ويقول فكرته الجهنميه اخاف بكره اغير افكاري لاني الحين تعبانه مو مهتمه بأحد وبكره يرجع كل شي طبيعي نظفت صحني انا صليت الوتر مع العشاء توقعت ننام هناك ومقدر اوضي بعدين بس ماقريت وردي حسيت بتأنيب الضمير كنت بنام بدون مااقراه وانا الحمدلله سنين ع هذي العاده دخلت حمام الضيوف الي اخذت فيه الدش اول ووضيت ومشيت للغرفه بتردد بس فتحت الباب بثبات ماجيت بنام جيت اخذ غرض واطلع يعطيني غرفه وله وعد مايشوف وجهي الا بدون قصد مشيت في الغرفه بدون مااطالع في اتجاهه وانا اكرر في بالي بأخذه واطلع فتحت الدرج واخذت القران وطلعت من الغرفه بنفس الاصرار اساسا المفروض ماادخل الغرفه ابدا بعد كلامه بس اغراضي بصراحه ماتوقعت تكون نهاية هذا اليوم كذا جلست بالصاله وقريت وردي من القران سكرت القران وانا احس اني شبه نايمه معد احس بشي وتسكر عيوني وحدها حطيت القران ع الطاوله وانسدحت ع الكنبه ماازعجتني او يمكن مااحس فيها نمت بعد ماتأكدت اني قريت سورة الملك لاني اوصل لنصها واغفو وارجع اقراها من البدايه لما تأكدت معد حسيت بنفسي..
فتحت عيوني بأنزعاج لان في صوت صحاني وكان قوي بعد مافتحت عيوني زين طالعت بالساعه كانت اربع ونص الفجر اكيد لاني لسى مااحس اني نمت اساسا طالعت حولي انا ادور ع الارض شي يمكن طاح اش هذا الصوت حسيت رقبتي مشدوده وتوجعني اذا حركتها اكيد لاني رافع راسي غصب سحبت نفسي وجلست اصلي الفجر وبعدين ارجع دخلت حمام الضيوف وماصحيت الا لما غسلت وجهي زين دخلت الغرفه بأخذ سجادتي اش اسوي كل اغراضي فيها صليت بالصاله جنب الكنبه الي نمت عليها لما خلصت حطيتها ع الكنبه الي جنبي وانسدحت مافيني اتحرك ولا خطوه ومو مهتمه اي احد يشوفني هنا وتو غمضت عيوني سمعت باب الصاله ينفتح بس مافتحت عيوني مع اني مركزه مع خطواته وقف قدامي تقريبا وقال بصوت منخفظ""رؤيا قومي""
وليش اقوم ماني قايمه بكمل نومي مارديت عليه سمعته قال بصوت منخفظ شكله يكلم نفسه(ياربي) دقني بكتفي بخفيف وهو يقول""قومي صلاة الفجر""
قلت علشان يفكني ويبعد عني بدون ماافتح عيوني""صليت""
حسيت نفسي بديت اصحصح قال بعد سكوت شويه""طيب كملي نومك جوا""
فتحت عيوني وطالعت فيه بنظره حاده ورجعت غمضت عيوني بدون مااتكلم اتوقع كذا فهم لانه راح وتركني بدون مايتكلم طار النوم من راسي بس اصريت انسدح بمكاني واتم مغمضه عيوني حتى سمعت عمتي تكلمني تقول""شكلكم امس مانمتو صليتي وانسدحتي هنا""
فتحت عيوني ماغيرت فكرتها ولا علقت يعني صليت وانسدحت اممم فكره حلوه لرماح رجعت تقول وانا اجلس""اليوم مابيداوم رماح صح لانه ماخذه اجازه""
قلت بكلام رماح بدون قناعه""لا بيداوم عنده شغل ضروري""
فكرت شوي وابتسمت بعدها وقالت""علشان كذا انسدحتي هنا تبغين تشوفينه وهو رايح""
فديتها عمتي ياناس ابتسمت اش هذي الافكار لوماتعرف بحالتنا كان مشيتها بس تعرف وتخطر في بالها كذا فكرت شوي الا اذا حبي واضح عندها طالعت فيها بتوتر لا ان شاء الله ماتعرف بعدين تقول لولدها خطرت خاطره ع بالي معقوله تحبين شخص ويتكون فيه صفات كثير ماتحبينها مو بس كذا الا تضايقك اكيد بكذا يخف الحب حتى ينتهي مهما كان الشخص اذا سلبياته اكثر من ايجابيته ينكره وبعض الاحيان صفه وحده بس سلبيه تكرهك فيه وانا بصراحه مو صايره مثل اول كنت متخيلته شخصيه خياليه بس الحين احس خف الهاله والوهج الي كنت مسويتها حوله مع اني صحصحت بس مافيه اتحرك سوت الفطور عمتي وجهزته هي بعد وقالت انها عاذرتني كنت منسدحه وانا اطالع بزيدان الي يحل في واجب بكتابه كان جاهز بس يفطر وبيطلع مع انه كان بيغيب اليوم بس دخلت له عمتي وطلعت وقالت انه خلاص اقتنع بس واضح عليه انه شبعان نوم عادي قالت عمتي""يلله تعالو ونادي اخوك قبل""
رجع كتابه بالشنطه وسكرها وقام الحمدلله ان عمتي ماكلفتني انا الي اروح بصراحه ماكنت راح ارفض وهي سوت الفطور اكون ماعندي ذوق قالت عمتي لما ماشافتني اتحرك""رؤيا افطري قبل ماتنامين""
قلت""مانفسي اذا صحيت اكلت ان شاء الله""
قالت بأصرار""لا تعالي كلي""
مافيه اتحرك ولا ابغى اكل شي بس علشان خاطر عمتي جلست وقلت""بس بشرب حليب""
وقمت من الكنبه وزيدان ورماح يطلعون من الغرفه تعرفون اش حسيت بهذي اللحظه حسيت لاول مره ان هو الي مركز علي مو العكس لما طلع من الغرفه كان نظره علي مو نظره عادي نظرة سؤال يمكن يتسأل اش قلت لعمتي تجاهلت نظراته وجلست اخذت الكوب ورجعت ظهري وهو بيدي اذا مانمت بروح بيتنا امس مارحت ولا اقول اروح انام هناك واذا صحيت اخلص شغلي بكذا ماكون نمت بغرفة رماح واذا نمت هنا بتسأل عمتي ليش ماادخل الغرفه واخاف اذا نمت مااصحى الا الظهر هناك بعدل المنبه وراح اصحى ان شاء الله رفعت عيوني لما سمعت عمتي تقول""خذ لك من الصيدليه""
كانت تطالع برماح يعني تقصده طالعت برماح اللتقت نظراتنا قلت بعفويه""اش فيه""
لما تكلمت عمتي شلت نظراتي من عليه لعمتي كانت نظراته كلها تأنيب لي ليش اش سويت قالت""وخذ لزيدان ولها بعد كلكم طلعتو بالمطر""
يعني ع باله انا قلت لها بعدين مو تعبان ولا احنا ليش الصيدليه قلت وانا اطالع برماح علشان اثبت له اني مو انا""مين قلك ان احنا طلعنا بالمطر""
ادري ان الموضوع تافه ومايستاهل بس طفشت كل شي يفهمه خطا عني بنفس الوقت اوضح له مااحب اكون ملامه بشي ماسويته قالت عمتي بعد سكوت شوي""زيدان""
وقفت وانا اطالع بعمتي وقلت""انا بروح بيتنا تبغين شي قبل مااروح""
الحين عرف اكيد ان مو انا الي قلت لها قالت بستغراب شديد""لا""
مشيت بتجاه الغرفه ووقفت عند الباب حتى طالع فيني رماح وسويت كاني ادق الباب يعني استأذنت منه وفتحت الباب احس من بعد طلعت امس في شي قوي فيني ماادري هو اني شفت رماح بكل الجوانب وصرت عارفته او علشانه قضى معاي يوم وانتبه لي كذا مره او علشان انه طردني من الغرفه صرت معد اخاف من شي كل شي سواه او يمكن لان بجد خف حبه عندي فتحت الدولاب عندي عبايه ثانيه غير الي بالحمام بس ماادري وينها لان عمتي هي رتبت اغراضي ولا استخدمتها علشان كذا دورت لها اخذت وقت حتى لقيتها تحت كل شي طلعتها ورجعت كل شي مكانه لما لفيت لقيت رماح واقف بوجهي
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.

...بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه...
(ربي اجعَل هذا الصباح خيرًا لِكُل قلب اوَدع امانيہُ عندك .. وينتظرُ الفرح مِنكَ وحدُك * امين)

عجااايب 18-09-14 12:19 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والعشرون
 
علشان هذي الردود الي اسعدتني وشجعتني بٲضيف بارت الصبح ان شاء الله..
يارب اكون استاهل هذي المتابعه ولا اخيب لكم املكم..

ابنة الحظ 18-09-14 02:40 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والعشرون
 
الله يكون بعون رؤيا على جبل الثلج اللي متزوجته !!!!!!!!
ننتظر البارت بفارغ الصبر عزيزتي

تفاحة فواحة 18-09-14 02:44 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والعشرون
 
رؤيا للحين مافهمت قصده
هي يلا ان شاء الله تتعدل الامور بينهم الله يستر
يعطيك الف عافيه جوجو


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

غلا الذهب 18-09-14 03:41 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجااايب (المشاركة 3474483)
ياهلا بٲنظمامك حبيبتي..
تسلمين هذا من ذوقك والله..
يعافيك ويخليك يارب..
خليك دايما قريبه..
صدق والله فرحت مره لما شفت ان اول مشاركه لك هي بروايتي ان شاء الله مااخيب ظنك..

تسلمين يامبدعه وأنا من متابعينك انشاءالله وشدني اسلوبك وطريقتك ف الكتابة وخاصه أنها أول روايه لك وبهذا الابداع والتألق أتمنى لك التوفيق والمتابعه الي تسعدك يارب

...همس القدر... 18-09-14 06:37 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثالث والعشرون
 
خلاصه الرد : رؤيا هبله..
وسلاامتكم ههههه. بانتظار بارت اليوم

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

عجااايب 18-09-14 06:42 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابنة الحظ (المشاركة 3474506)
الله يكون بعون رؤيا على جبل الثلج اللي متزوجته !!!!!!!!
ننتظر البارت بفارغ الصبر عزيزتي

ياهلا والله
شكرا ع المشاركه حبيبتي..
ان شاء الله مااخيب ظنك..

عجااايب 18-09-14 06:45 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة فواحة (المشاركة 3474507)
رؤيا للحين مافهمت قصده
هي يلا ان شاء الله تتعدل الامور بينهم الله يستر
يعطيك الف عافيه جوجو


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

ياهلا والله حبيبتي..
يسعدني دايما وجودك فلا تحرميني منه..
شكرا ع المرور وان شاء الله مااخيب ظنك..
يعافيك ويخليك يارب..

عجااايب 18-09-14 06:55 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا الذهب (المشاركة 3474512)
تسلمين يامبدعه وأنا من متابعينك انشاءالله وشدني اسلوبك وطريقتك ف الكتابة وخاصه أنها أول روايه لك وبهذا الابداع والتألق أتمنى لك التوفيق والمتابعه الي تسعدك يارب

ياهلا والله حياتي..
ان شاء الله مااخيب ظنك بعد هذا الكلام شكرا لك من اعماق قلبي لثقتك..
امين..
ربي يعطيك من فضله..
خليك دايما قريبه..

عجااايب 18-09-14 07:02 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثالث والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...همس القدر... (المشاركة 3474520)
خلاصه الرد : رؤيا هبله..
وسلاامتكم ههههه. بانتظار بارت اليوم

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

ياهلا والله..
شكرا ع المشاركه والمرور حبيبتي..
ان شاء الله مااخيب ظنك..

عجااايب 18-09-14 07:07 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثالث والعشرون
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الرابع والعشرون..
ومانتظرت كثير قال""ليش رايحه""
ماادري يعني ايش بس يمكن يفكر اني ابغى اجلس هناك مافيه للكلام مع حامد هذي الفكره حسستني بالقوه قلت وانا اقلب العبايه بيدي مستعجله""مثل كل يوم""
قال بصوت واحد يحاول يمسك اعصابه""ليش ماتستأذنين مني""
رفعت عيوني وطالعت فيه وانا اتأفف بصدق معد اتحمل هذا الاسلوب قلت وانا ارفع اكتافي""
بيتنا""
ومشيت لما مريت من عنده مسك ذراعي ولفني له وقال وهو يصغر عيونه""اش فيك اليوم سمعتي انك ورثتي شي""
وابتسم ع نكتته البايخه ابتسمت بسخافه وكذب واضح وبسرعه محيتها وقلت وانا اسحب ذراعي من يده الي ماسكها مو بقوه فبسهوله سحبتها""لا تتأخر ع دوامك الضروري""
قبل مااطلع مع الباب سمعته قال بروقان""عرفت ليش لانك ماتبغيني اداوم ليش اش مخططه تسوين لي""
كلامه استفزازي بقوه وكأنه يشعل بدمي نار فتحت الباب بدون ماارد عليه كمل""وكيف زيدان يقول لها وهو كان نايم""
انا قلت لها اوف الا لازم اطلع انا الي قلت لها هذا الرجال بدون احساس امس مانعني ادخل الغرفه والحين يفكر اني مثلا اخطط له شي ومعصب في البدايه وشوي وابتسم اش هذا المزاج الي يلعب جنباز هو كذا من البدايه بس ليش الحين ركزت اكثر ماني عارفه السبب مجرد توقعات واحس الحين براحه اكبر لاني اوضح مشاعري مو مثل اول صح ان للحين ماابغى ابعد عنه بس بنفس الوقت ماابغى ادخل غرفته شعور غريب لبست عبايتي وتغطيت وطلعت من البيت شفت نجود تطلع بالسياره رايحه المدرسه ماراح الحقها مااستعجلت بخطواتي دخلت البيت و ع طول دخلت الغرفه وشغلت المكيف وانسدحت ع سريري تميت اتقلب حوالي ساعه وانا احاول افسر شعوري حتى نمت..
صحيت الساعه عشره صليت الضحى وبعدها سويت كل شي ولما سكرت النار طلعت وانا اسمع باب الصاله ينفتح لقيت نجود تقريبا منسدحه قلت بأبتسامه""جايه بدري مره""
اخترعت وهي تلف علي وقالت""رؤيا(واخذت نفس وكملت)طلعونا بدري اليوم علشان في اجتماع بالمدرسه""
قلت""طيب بتنتظرين حامد ولا انزل لك اكل""
قالت بعد تفكير شوي""انتي بتروحين""
قلت وانا اتقدم""ايوه بروح الحين""
قالت وهي تقوم""بنتظره""
وراحت الغرفه شكلها بتأخذ دش لبست عبايتي وطلعت فرق عن جو امس بالبر المطر الحين شمس قويه دقيت باب الصاله فتحت الباب عمتي قلت""لا تسوين الغداء اخذ دش واسويه انا قدامي ساعه""
فتحت باب الغرفه ودخلت واخذت لبس ودخلت الحمام لما طلعت من الحمام وقفت قدام المرايه وتعدلت ع خفيف وطلعت سويت الغداء لنا وجلست بالصاله ولاول مره يدق التلفون وارد عليه انا لان عمتي بغرفتها قلت بعد تردد""الو""
ابتسمت حسيت كأني انا المتصله قال بستغراب""رؤيا""
عرفت من صوته رماح ومن لمحة الاستغراب وكأني مااعرف لتلفون كيف عرفت ارد رفعت راسي فوق وشديت ذقني وقلت""ايوه اش تبغى""
قال بصوت واضح فيه الابتسامه""الوالده""
قلت""بغرفتها اناديها""
قال""لا مو ضروري اذا جيت البيت كلمتها""
قلت وانا ابتسم ع جنب""شكلك فاضي وين الشغل الضروري""
لو مو ضروري ليش متصل قال بعد ضحكه""اول قولي لي ليش ماتبغيني اداوم""
رجعت ظهري ع الكنبه وقلت وانا اغمض عيوني""مين قال""
قال""انتي من الصبح ماسكه ع كلمة شغل ضروري وكأنها مو عاجبتك""
كنت مركزه مع الصوت مو مع الكلام فقلت""الا عاجبني""
احساسي غير والكلام يصب في اذني ع طول ومو حاسه بهذي المسافه كلها الي بيننا سمعته يقول بصوت فيه لمحة عدم تصديق""اش الي عاجبك""
سكرت فمي بقوه وانا افتح عيوني ماراح ابدا انا مهما اعجبني صوته انا بديت في الخطوه الاولى زمان وللحين ندمانه ماراح اعيدها ابدا هو يبدا او ماراح يسمعها قلت برسميه""تبغى شي ثاني""
سكت فتره طويله وبعدها قال""اش فيك""
قلت بسرعه""ولا شي يلله مع السلامه الغداء ع النار""
وسكرت بدون مااسمع رده وقمت للمطبخ وانا احس اني سويت الصح تعقدت مع اني انا الي بديت بالكلام لما قلت له فاضي بس هذا غير عن لما أبدا انا اتكلم عن احساسي طفيت النار وطلعت من المطبخ وانا اسمع التلفون رجع يدق ماقدرت اتجاهله رديت""الو""
قال رماح""تبغين جوال""
مع اني توقعت رماح بس قلت بيخاصم اني قفلت بوجهه بس ابدا ماجاء في بالي كذا قلت""ها""
قال""يعني اي نوع تبغين""
ماادري ابغى او لا ماني عارفه بس هذا ماكان سؤال ابغى او لا هذا يعني بيجيب لي حسيت بفرحه انه مجرد فكر يعطيني كذا احساس انه مسئول عني وحتى لو سأل يعتبر هديه قلت بعد تفكير""مثل جوال حامد""
لاني اعرف له قال""خلاص اجيب لك مثله""
قلت بأبتسامة امتنان""شكرا""
سكت فتره وبعدها قال""يلله مع السلامه""
قلت بسرعه""مع السلامه""
علشان يسمعها قبل مايقفل سكرت السماعه راح يكون عندي جوال ان شاء الله رفعت عيوني لما سمعت الباب ينفتح دخل زيدان وقال""صاحيه انا لو مكانك ماقمت من السرير""
ضحكت وقلت""لهذي الدرجه تعبان""
قال وهو يجلس""تعاقبنا كلنا واقفين طول اليوم المهم اذا رماح بيتأخر انا ابغى اكل وانام""
لو قال هذا الكلام بكره كان اتصلت عليه بجوالي ابتسمت وقلت""اتصل بالتلفون اسأله""
قال وهو رايح غرفته""اساسا امي ماترضى لازم سوا""
قلت وانا اقوم""لا انا بقنعها دقايق وتعال المطبخ""
نزلت له بصحن وعصير واخذته لغرفته وقلت وانا احطه ع الطاوله واشوفه منسدح حتى بالحذياه""هذي المره الوحيده الي بجيبه غرفتك""
قال وهو يجلس""مشكوره محد مدللني بهذا البيت""
قلت بصدمه""ياناكر والحين اش اسوي انا""
قال بأبتسامه واسعه وهي يجلس جنب الطاوله""اقصد محد يدللني بالبيت غيرك بس من الكسل ماكملتها""
قلت وانا امشي بتجاه الباب""مره تبالغ""
سكرت الباب بعدي ووضيت بحمام الضيوف يعني اقلل دخلتي هناك قد مااقدر منجد احس كلامه علم بقلبي علشان كذا اتصرف طبيعي ماابالغ لقيت السجاده بنفس مكانها بالصاله بس مرتبتها صليت الظهر ورتبتها نفس الشي ودخلت المطبخ وجهزت الاكل شوي ويجي رماح هذا وقته بس يمكن اليوم يتأخر لانه بيروح يشتري لي جوال بس يمكن مو الحين العصر او بالليل جهزته ع السفره اذا تأخر برجع اسخنه ماعندي مشكله بس ربع ساعه ودخل طالعت بيده وحسيت بخيبه لما ماشفت الكيس يعني مااشترى لي عادي طيب بالليل ولا بكره مو مشكله جلسنا ع الغداء وقال رماح""وين زيدان""
قلت""تغدا قبلنا يقول تعبان""
قالت عمتي وهي تطالع برماح بلوم""هذا لانكم طلعتو بالمطر قلت لك بتتعبون""
قلت بسرعه""لا يقول تعبان من الوقفه في المدرسه""
قالت وهي لسى نظرها عند رماح""مو اول مره يروح المدرسه انا بروح اشوفه""
قامت ورماح يضحك بقوه رفعت راسي وطالعت فيه بستغراب اش الي يضحك لهذي الدرجه طالع فيني وقال من بين ضحكاته""ماسويتي فيني خير يوم قلتي لها طلعنا بالمطر""
عضيت ع شفتي بقوه وغمضت عيوني ورجعت فتحتها بدون مااعلق ع كلامه ونزلت عيوني وتميت اكل قال بعد سكوت""عندكم تلفون في بيتكم""
استغربت سؤاله بس جاوبت قلت وانا اطالع فيه""لا(ماقدرت امنع نفسي)ليش""
قال وهو يطالع فيني""بس كنت ابغى اعرف احد قد سمع صوتك""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.

...بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه...
(سبحانك اللَّـَـَـَـْـْہم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك .)

...همس القدر... 18-09-14 07:35 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثالث والعشرون
 
ههههه ياعيني يا سي زماح..
نفهم انه هي غيرره ولا ابش ها...
حلو تلبارت جوجو
لا خلا ولا عدم
بانتطار البارت القادم
Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

شبيهة القمر 18-09-14 12:50 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثالث والعشرون
 
السلام عليكم
ياعيييييني علي اللي خااق مع الصوت مايمديني عليك
الحين عرفنا ليه تبي تجيب لها جوال علشاان تسمع صوتها ههههههه
طول عمرك اناني يارماحووه يعني لو صوتها عادي ماكان بتجيب لها جوال ؟؟
رجاال مالهم اماان هههههههه
يالله علي الاقل فيه تقدم مره تتغزل بشعرها والحين بصوتها
وقريب ان شاءالله راح تهذي باسمها وانت نايم ههههههخ

جوجو ... تسلم الايادي علي الطرح الراقي ..
معك حتي النهايه ..
بانتظاارك

تفاحة فواحة 18-09-14 01:12 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثالث والعشرون
 
ههههه بارت جميل
اهم شيء التطورات رماح غيران لان خق على صوتها
ومثل ماقالت النوري لو ماخق ماكان جاب لها جوال
يعطيك الف عافيه جوجو بانتظارك


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

الشجية 18-09-14 02:27 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثالث والعشرون
 
*


*


*




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته () .


انااااااااااااااااااااااااا جيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت


عنــــــــــــــــــدي كلام و كلام و من كثر الكلام احس اني نسيت الكلام > علق الشريط على كلام :)

رمـــــــــــــــــــــــــــــاحـي حبيبي انت والله ^ _ ^

تحبها في تحبها في تعشها في مغرم فيها يساوي مجنون رؤيا
مجنون رؤيا في مجنونتك رؤيا مقسوم معذبني مجنونتكم يساوي رواية تهبل > طلاسم كثيرة **

نبدأ من الصفر * ... *

الحين اقدر اقول انا شبه متيقنة انه لا زال محتفظ بالورقة وانه رؤيا مردها تشوف الورقة و توضح لها الصورة بشكل كامل
هو مثل ما قلت يحب يخفي مشاعره لكنه يحبها و بقوة بعد
لمن قالها تفرق كثير انه ينام قبل ما تنام جنبه يقصد انه وجودها يبعد النوم عن عيونه ويا عيني على عيونه ^^
و سبق و اوضح انه يحب شعرها
و اليوم توضح انه يحب صوتها
و طبعًا انتِ ككاتبة رائعة مستحيل تجيبين شخصية كاملة فالكمال لله فأكيد أكيد هي انسانة عادية متوسطة الجمال وهو
بعيون الحب يشوف من عيوبها محاسن تجذبه لها :)
و بيحبها ازود و ازود و بيعترف لها او هي تحس مع انها بقرة ما ظنتي تحس فيمكن تشوف الورقة

ياخي جد جد هي بقرة معقووولة هذا كلـــــــه وما حست !!!
اول قلت عنها تحسن الظن فيه بزيادة الحين غيرت رأيي هي سيئة الظن
كل شي تفسره بكيفها و عقلها مستودع افكار
بس هو تصرف طبيعي نوعًا ما لأنها ماخذه عنه فكرة من قبل انه قاسي او شي من هالقبيل
فهالفكرة تحتاج وقت حتى يُعاد تدويرها وتعرف انه حنون و يحبها بعد
و اكيد الحين بتنفك القفلة وهي تقول ايش يقصد بأنه سمع صوتي غيره يشك في اخلاقياتي
او تقول لهاذي الدرجة صوتي شين و معفن وما عجبه و إلخ من هالكلام
المهم بالآخر تطلعه يعيبها مع انه يمدحها بطريقة غير مباشرة

المشكلة بهذا الثنائي انه محد يتنازل للثاني و يوضح شعوره ولو بشكل طفيف
هو متغلف بالقسوة
و هي متغلفة بالصد
و انا متغلفة بحبهم مالت عليهم
الحب كله لكِ يا عيني عليكِ
انت ِ والله وحدة ما منك اثنين
بارتين في اليوم تبارك الرحمن
الله يسعدك مثل ما تسعدينا و تدخلين الفرحة لقلوبنا بعز النكد
اول ما ارجع من المدرسة وانا حيلي مهدود افتح اللاب و أقرأ بحماس و يضيع التعب و الهم


دمتِ بخير | $



*


*


*

شبيهة امي 18-09-14 10:18 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الرابع والعشرون
 
السلام عليكم

ماعرفنا لك يا سيد رماح ارسي على بر و رسينا معاك

اذا انت تحبها وراضي انك تكمل معها خلاص ارحمها وقل لها عقدك النفسيه اتعبتني انا شلون رؤيا




رؤيا تعالي شوي نفسي اصفقس شوي
لا تحملين كلامه اي معنى ثاني خذيها زي ماهي لا تقعدين تفكرين وتشيلين وتحطين بهالافكار تعبتتتتييييييني


اي و زيدان ياماما لاعاد تدخلين غرفته تراه مو محرم ولا تقولين توه صغير انتبهي


حزنتني نجود يوم رجعت من المدرسه وتبي تتغدا وانتظرت حامد

وش هالحال مرررره صعب لازم حامد يتزوج ويجيب ونيس لهالضعيفه كذا حتى خطر ما تنترك بنت بها العمر لوحدها


عجايب يعطيس العافيه

لحظات عمري 18-09-14 10:46 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الرابع والعشرون
 
بطلع من سكوتي وبقول00000رماح ياغبي او غبي وانا اتوقع انو غبي
من قرات البارتات كله احس انو يستهبل مو جاي يفهم
اتخيل انو بالواقع كذا كان رجعت بيت هلي وخليته0
شكرا لابداعك0

عجااايب 19-09-14 11:20 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثالث والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...همس القدر... (المشاركة 3474546)
ههههه ياعيني يا سي زماح..
نفهم انه هي غيرره ولا ابش ها...
حلو تلبارت جوجو
لا خلا ولا عدم
بانتطار البارت القادم
Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

ياهلا والله حبيبتي..
مشكوره والله ع المشاركه والتواجد ان شاء الله مااخيب ظنك..
ربي يخليك هذا من ذوقك..

عجااايب 19-09-14 11:25 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثالث والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3474632)
السلام عليكم
ياعيييييني علي اللي خااق مع الصوت مايمديني عليك
الحين عرفنا ليه تبي تجيب لها جوال علشاان تسمع صوتها ههههههه
طول عمرك اناني يارماحووه يعني لو صوتها عادي ماكان بتجيب لها جوال ؟؟
رجاال مالهم اماان هههههههه
يالله علي الاقل فيه تقدم مره تتغزل بشعرها والحين بصوتها
وقريب ان شاءالله راح تهذي باسمها وانت نايم ههههههخ

جوجو ... تسلم الايادي علي الطرح الراقي ..
معك حتي النهايه ..
بانتظاارك

عليك السلام ياهلا والله..
اسعدتني والله مشاركتك وكلامك ربي مايخيب لك رجا..
ربي يخليك هذا من طيب اصلك ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا..
ان شاء الله يارب ولا اخسر متابعه مثلك..

عجااايب 19-09-14 11:41 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثالث والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة فواحة (المشاركة 3474636)
ههههه بارت جميل
اهم شيء التطورات رماح غيران لان خق على صوتها
ومثل ماقالت النوري لو ماخق ماكان جاب لها جوال
يعطيك الف عافيه جوجو بانتظارك


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

ياهلا والله حياتي..
تسلمين والله هذا من ذوقك شكرا..
اسعدني تفاعلك ان شاء الله مااخيب ظنك واشوف دايما ردودك..
يعافيك ويخليك ويسعدك يارب خليك دايما قريبه تواجدك يفرق..

عجااايب 19-09-14 12:06 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثالث والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معذبني حبك (المشاركة 3474663)
*


*


*




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته () .


انااااااااااااااااااااااااا جيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت


عنــــــــــــــــــدي كلام و كلام و من كثر الكلام احس اني نسيت الكلام > علق الشريط على كلام :)

رمـــــــــــــــــــــــــــــاحـي حبيبي انت والله ^ _ ^

تحبها في تحبها في تعشها في مغرم فيها يساوي مجنون رؤيا
مجنون رؤيا في مجنونتك رؤيا مقسوم معذبني مجنونتكم يساوي رواية تهبل > طلاسم كثيرة **

نبدأ من الصفر * ... *

الحين اقدر اقول انا شبه متيقنة انه لا زال محتفظ بالورقة وانه رؤيا مردها تشوف الورقة و توضح لها الصورة بشكل كامل
هو مثل ما قلت يحب يخفي مشاعره لكنه يحبها و بقوة بعد
لمن قالها تفرق كثير انه ينام قبل ما تنام جنبه يقصد انه وجودها يبعد النوم عن عيونه ويا عيني على عيونه ^^
و سبق و اوضح انه يحب شعرها
و اليوم توضح انه يحب صوتها
و طبعًا انتِ ككاتبة رائعة مستحيل تجيبين شخصية كاملة فالكمال لله فأكيد أكيد هي انسانة عادية متوسطة الجمال وهو
بعيون الحب يشوف من عيوبها محاسن تجذبه لها :)
و بيحبها ازود و ازود و بيعترف لها او هي تحس مع انها بقرة ما ظنتي تحس فيمكن تشوف الورقة

ياخي جد جد هي بقرة معقووولة هذا كلـــــــه وما حست !!!
اول قلت عنها تحسن الظن فيه بزيادة الحين غيرت رأيي هي سيئة الظن
كل شي تفسره بكيفها و عقلها مستودع افكار
بس هو تصرف طبيعي نوعًا ما لأنها ماخذه عنه فكرة من قبل انه قاسي او شي من هالقبيل
فهالفكرة تحتاج وقت حتى يُعاد تدويرها وتعرف انه حنون و يحبها بعد
و اكيد الحين بتنفك القفلة وهي تقول ايش يقصد بأنه سمع صوتي غيره يشك في اخلاقياتي
او تقول لهاذي الدرجة صوتي شين و معفن وما عجبه و إلخ من هالكلام
المهم بالآخر تطلعه يعيبها مع انه يمدحها بطريقة غير مباشرة

المشكلة بهذا الثنائي انه محد يتنازل للثاني و يوضح شعوره ولو بشكل طفيف
هو متغلف بالقسوة
و هي متغلفة بالصد
و انا متغلفة بحبهم مالت عليهم
الحب كله لكِ يا عيني عليكِ
انت ِ والله وحدة ما منك اثنين
بارتين في اليوم تبارك الرحمن
الله يسعدك مثل ما تسعدينا و تدخلين الفرحة لقلوبنا بعز النكد
اول ما ارجع من المدرسة وانا حيلي مهدود افتح اللاب و أقرأ بحماس و يضيع التعب و الهم


دمتِ بخير | $



*


*


*

عليك السلام ورحمه ياهلا والله وحي هالطله حبيبتي..
شهادتك اعتز وافتخر فيها شكرا وان شاء الله مااخيب ظنك ودوم اشوف مرورك..
اسعدني والله تفاعلك وكلامك وحبيت مره تحليلك ان شاء الله تستمتعين لنهاية الروايه..
خليك قريبه دايما ردودك دايما مؤثره..
تستاهلون والله بلحظات احس تشجيعكم لي من البدايه شي ابعد من خيالي شكرا للاحساس العميق الي تحسسوني فيه بجد شكرا وان شاء الله اكون استاهله..
انتي سطورك سعاده وحدها..
ربي يساعدك وتحققين احلامك..
خليك قريبه..

عجااايب 19-09-14 12:22 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الرابع والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة امي (المشاركة 3474769)
السلام عليكم

ماعرفنا لك يا سيد رماح ارسي على بر و رسينا معاك

اذا انت تحبها وراضي انك تكمل معها خلاص ارحمها وقل لها عقدك النفسيه اتعبتني انا شلون رؤيا




رؤيا تعالي شوي نفسي اصفقس شوي
لا تحملين كلامه اي معنى ثاني خذيها زي ماهي لا تقعدين تفكرين وتشيلين وتحطين بهالافكار تعبتتتتييييييني


اي و زيدان ياماما لاعاد تدخلين غرفته تراه مو محرم ولا تقولين توه صغير انتبهي


حزنتني نجود يوم رجعت من المدرسه وتبي تتغدا وانتظرت حامد

وش هالحال مرررره صعب لازم حامد يتزوج ويجيب ونيس لهالضعيفه كذا حتى خطر ما تنترك بنت بها العمر لوحدها


عجايب يعطيس العافيه

عليك السلام ياهلا حياتي..
اسعدني جدا تفاعلك واحساسك ان شاء الله دوم يوصلك كل حرف اكتبه..
شكرا من اعماق قلبي لتواجدك وتشجيعك الدايم اكيد ماراح انساك ابدا..
ان شاء الله مااخيب ظنك ودوم اشوف مرورك خليك دايما قريبه..
ربي يخلي لك احبابك..
يعافيك حبيبتي..

عجااايب 19-09-14 12:38 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الرابع والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظات عمري (المشاركة 3474773)
بطلع من سكوتي وبقول00000رماح ياغبي او غبي وانا اتوقع انو غبي
من قرات البارتات كله احس انو يستهبل مو جاي يفهم
اتخيل انو بالواقع كذا كان رجعت بيت هلي وخليته0
شكرا لابداعك0

ياهلا والله بٲنظمامك حبيبتي..
تسلمين ع التفاعل والحماس اسعدني..
ان شاء الله مااخيب ظنك..
الشكر لك ع المتابعه ربي يخليك..

عجااايب 19-09-14 12:45 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الرابع والعشرون
 
لا تجعلون الروايه تلهيكم عن الصلاه..
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الخامس والعشرون..
بهذي اللحظه احترت شاك او انها مدحه بطريقته نزلت عيوني في الاكل وماعلقت ع كلامه اذا هو شاك مع السلامه واذا مدحه يايقولها زين يايسكت سمعته قال""طيب قد رديتي ع التلفون هنا""
انقهرت يعني الا ويطلعني غلطانه قلت""لا بس دام عرفت.....""
ورفعت اكتافي بدون مااكمل كلامي وكاني اتكلم عادي بس انا اتكلم بقهر ع اسلوبه واستغرابه لما رديت عليه وشكله مو ناوي يجيب لي جوال واضح من اسئلته بس فرحني ع الفاضي مع اني توقعت اني ماابغاه ولا فكرت فيه رفعت عيوني لما سمعته قال""لاتردين ع التلفون ابدا حتى لو محد موجود""
تكتفت وقلت""ليش""
قال وهو يوقف""كيفي""
فتحت فمي ورجعت سكرته بدون مااتكلم لان ماخطر شي في بالي يبغى اسوي شي يقولها بأسلوب حلو يكذب عادي يقول اغار يقول صوتك حلو يقول يمكن احد من اصحابي يتصل هنا اي شي والله ان من كل قلبي ماارد بس كذا يخليني افكر ارد لفيت السفره وانا طالعه من المطبخ سمعت التلفون يدق مع اني افكر ارد بس خايفه هو من غير سبب ومنكد علي كيف لو بسبب جلست بالصاله بدون ماارد عليه لما سكر الاتصال انفتح باب غرفة رماح طالع فيني وابتسم ورجع دخل وسكر الباب لا يختبرني والله حركات اطفال تكتفت بملل اش قصده ماني مثل حبيبته الي اكيد يكلمها انا الحمدلله مو مثل كذا طيب كيف يرضى يكلمها وهي ماعندها اهل يخافون عليها يمكن رماح تعرف عليه لما اتصل تلفون ع احد اصحابه وردت هي وبدأت العلاقه شغلت التلفزيون وانا احس ان افكاري بريئه يمكن اكثر من كذا جلست وانا عيوني ع التلفزيون تقريبا تأقلمت ع وجودها بحياتنا بس متى بتصير حقيقه سمعت باب الغرفه انفتح بس ماطالعت فيه استمرت عيوني ع التلفزيون جلس جنبي بيننا مسافه معقوله بس احساسي يقول غير هذا الكلام قال""جبت لك جوال""
ماطالعت فيه من بعد اختباره خلاص ماابغاه بيقعد كل ماجاء يفتح ويشوف ويختبرني بأرقام غريبه لا شكرا من البدايه ارفض احسن بعدين من وين جابه انا شفته دخل بدون اي غرض معاه مد الجوال قدام عيوني وهو يعيد كلامه اللتفت عليه وقلت""بقفله برمز ماتعرفه""
نزل يده بحضنه وقال وهو يصغر عيونه""ليش""
مع اني كنت راح اقول اخاف تأخذ رقم من عندي وتكلمها بس ماقدرت احس الكلام قوي قلت""شكرا ماابغى جوال""
اللتفت ع عمتي الي طلعت من الغرفه وجلست معانا وقالت""نام""
حركت راسي بطريقة طيب بدون مااعلق رفع رماح الجوال لعمتي وقال""وش رايك""
ابتسمت وقالت""لرؤيا""
ماكأنها كانت زعلانه منه قبل شوي قال""لها بس مو راضيه تأخذه""
طالعت فيه بحده ورجعت طالعت بعمتي وكأنه مايعرف ليش ماابغاه قالت""ليش كل البنات معاهم جوالات""
قلت وانا اتكتف""مو ضروري""
مالقيت جواب ثاني ماادري المفروض اقولها عن تصرف رماح ليش ساكته قرب مني رماح وقال""اول شوفيه واحكمي""
صار جالس جنبي تماما لاني نزلت يدي فتح الجوال الي مو مثل جوال حامد غير وكان يدخل ع كل شي ويوريني كيف اعدل كل شي وبعدها وراني العاب كثيره وانا كنت مركزه بحماس كل الي كان في بالي اختفى لان شعور الحماس طغى ع كل شي ثانيا انا ماعندي شي اخاف منه عادي خلي يفتشه ع كيفه وبعد فتره اقدر اقول له بشوف جوالك ويعطيني اخذت الجوال من يده وقلت""بجرب""
وصرت ادخل هنا وهنا واعلمه اني عرفت له بس تفاجأة لما حسيته فرد كفه بنص ظهري طالعت فيه بطرف عيوني كانت عيونه ع الجوال يعني عادي مو حاس وين حاط يده ولا يقصد رجعت طالعت بالجوال وانا امسك نفسي مااتحرك او ابين شي من احساسي الي حسسني بوجوده اكثر عادي مثله مع اني تركزت حواسي ع كفه واحساس الترقب يرتفع متى بيشيل يده او متى بيقربني له صرت ادخل الالعاب لانها مايبي لها شي لا تركيز ولا تفكير ادخل واطلع لما خلاص ماقدرت ع التجاهل اكثر نزلت الجوال واللتفت عليه ماشال عيونه عن الجوال وبيده الثانيه حط يده تحت يدي ورفعه مره ثانيه وقال بصوت هامس""خلينا نشوف""
وشال يده الي تحت يدي طالعت بعمتي الي عيونها مع التلفزيون بس هي اكيد معانا رجعت طالعت بالجوال وانا مو فاهمه شي اش نشوف واش اسوي فيه حسيت بخربطه بس لما حرك اصبعه الصغير يرسم فيه دوائر بظهري وقفت بسرعه وقوه لدرجة عمتي طالعت فيني وقالت""اش فيك""
عضيت ع شفايفي وانا ماعندي اجابه قال رماح بضحكه""تورينا رشاقتها""
طالعت فيه وانا تأكدت الحين انه كان يلعب فيني انقهرت لدرجة حسيت بلسعة الدموع بعيوني يعني بتتجمع بعيوني ويشوفها رجعت جلست مكاني وقلت بعد مابلعت ريقي وحاولت يكون صوتي عادي""رماح دغدغني""
حسيت بأنتصار لما قالت عمتي""سيبها""
يعني كان جوابي مقنع لها هذا اهم شي طالعت فيه كان هو بعد يطالع فيني وقال بصوت منخفظ""لا""
قطعت نظراته نزلت عيوني للجوال ورفعته خلاص ماراح يلعب بأحساسي مره ثانيه كانت في بالي عفويه او مقتصده بس مو بهذا المعنى وفتحت الرسايل وضغطت انشاء وكتبت وتعمدت اكتب بشويش(عندك رقم حامد)وابتسمت وانا اطالع فيه حسيت نفسي ذكيه لاني بنوع من الانواع لعبة عليه ع باله بكتب كلام ماابغى عمتي تسمعه وبنفس الموضوع كذا حتى انا مو مهتمه طالع فيني بنظره وكأنه يقول اذا كذا اوريك حط يده حول كتفي واخذ الجوال من يدي ومسحها وكتب(عندي ياحياتي تبغينه)مع اني كنت احس بثقل يده ودفاها بس ماوضحت او يمكن كأن احساسي بلعبته الاولى طاغي لاني بصراحه تفاعلت مقهوره من نفسي ومن تصرفه ولا يعني لما يقول ياحياتي بتأثر اذا دقيقه شوف اعجبتني اللعبه اخذت الجوال من يده وقربت راسي من كتفه ومسحت وكتبت(ايوه ابغاه ممكن تحفظه لي في الاسماء وتكتب عليه افضل رجال العالم)ضحك بقوه وانا ابتسمت ع ضحكته مع اني ماكنت ابغى هذي ردة الفعل شال يده من ع اكتافي واخذ الجوال ودخل ع الاسماء وسجل رقمين الاول افضل رجال العالم1 والثاني افضل رجال العالم2 طالعت فيه وقلت بأستغراب""مين واحد ومين ثنين""
قال بأبتسامه جذابه وهو قريب مني""واحد انا وثنين حامد""
مع اني ماكنت ابغى ابتسم حتى واعصب واقول مايناسب بس ماقدرت امسك نفسي ضحكت بقوه حطيت يدي ع فمي امنع الضحك لان عمتي كانت تطالع فيني بستغراب بس ماقدرت اسكت حركته عجيبه والله انه ذكي بنسبه لي قالت عمتي لرماح""اش فيكم""
قال بأبتسامه""دغدغتها""
رجعت اضحك يتمسخر علي انا المفروض مااضحك صح احس انه ع كيفه يغير مزاجي قبل شوي وانا احس بلسعة الدموع في عيوني والحين غصب هديت من الضحك طالعت فيه وانا احس بالحب منجد انا احب رماح هذا وقف رماح لما سمعنا اذان العصر قال وهو رايح الغرفه""ماحسيت بالوقت""
كانت هذي الكلمه كافيه بنسبه لي..
مارجع رماح من وقت ماطلع العصر شوي وننزل العشى بلحظه فكرت ادق اسأل بس منعت نفسي بقوه من اول يوم صدق اني خفيفه المفروض لو يدق ماارد عليه وكأني ماانتظره سمعت التلفون يدق يعني هذا رماح المفروض يدق علي مو ع التلفون ولا هو قال لا تردين يعني مايبغاني ميه في الميه مافي شك قمت ودخلت المطبخ وانا اجر نفسي جر طيب ليش جاب لي الجوال تأففت وانا اجهز العشى عرفت هو مايتصل بهذا الوقت الا انه مابيرجع ياكل معانا وصدق احساسي لان عمتي دخلت علي المطبخ وقالت""رماح مابيجي خلاص ننزله""
حركت راسي وجهزته اكلت وانا اعاتب نفسي مسرع مارضيتي وتنتظرينه الصبح كنتي احسن نسيتي اش سوا امس يمكن جاب الجوال كعذر بس حتى لو ماراح ارضى الا اذا تعذر اقصد مو ارضى ماراح ادخل الغرفه انام فيها الا اذا تعذر لما خلصنا دخلت الغرفه بس علشان اخذ ملابس لي اخذت دش بحمام الضيوف لان عمتي دخلت غرفتها طلعت صليت الوتر وقريت وردي وانا بالصاله بنام هنا خليه يرجع ويشوف انتفضت بخرعه لما سمعت صوت الجوال جنبي جلست وفتحته بلهفه اكيد رماح هو الي ارسل محد يعرف رقمي الاهو وطلع احساسي صح كانت رساله من رماح مكتوب فيها(صاحيه)حسيت بخيبة امل بس كذا مافيها مساء الخير اي شي طيب سكرت الجوال ورجعته مكانه وانسدحت ماراح ارد عليه ليش يسأل مو هو دق ع تلفون البيت خلاص انا نايمه يبغى يدق ع التلفون غمضت عيوني طيب يمكن يبغى شي مهم لين الحين مارجع فتحت عيوني واخذت الجوال وفتحت الرساله مره ثانيه وقريتها راح ارد بنفس طريقته كلمه وحده كتبت(ايوه)
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.

...بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه...
(حينما يأمرك الله بأمر ويبدأ بنفسه*فاعلم أنه أمر عظيم عندالله

(إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا)

♥ اللّهُمَّ صلِّ وَ سِلِّمْ على سَيِّدنا وِ حَبينا مُحَمَّدْ ♥"
عليه ملء الارض صلاة وتسيلماً)

...همس القدر... 19-09-14 01:12 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الرابع والعشرون
 
ههههه بدا يحلو اللعب.... الحين رماااحو الدب عبااله رااح يلبك رؤيا ههههههه
اما خركه افضل رجل في للعالم 1 قويه صراحه خخخخ

جوج حبيبتي البارت جميل.. يعجبني اسلوبك البسيط مع وصفك الدقيق لحاله رؤيا..
تسلميلنا يا رب...
وبانتظار القادم بحب :thumbup:

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

تفاحة فواحة 19-09-14 01:46 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الرابع والعشرون
 
ههههه
حماس هالبارت مواقفهم تضحك
رؤيا الى الان ماحست انه يحبها مع انه واضح
يعطيك الف عافيه جوجو
اللهم صل على محمد وعلى ال محمد


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

وردة شقى 19-09-14 01:52 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الرابع والعشرون
 



مساء الفل

اقرى و اضحك
و الله هالاثنين ميانين رسمي
ضحكتني بخبالهم
كله كوم و افضل رجل بالعالم كوم ،،
بدع هالرماح ما غير يلعب بحسبة رؤيا و مستانس حضرتهم
وهي فقيره بكلمه ترضى ،،


الله يضحكج عجوبه
مثل ما ضحكتيني ،،


دمت بطاعه

أبداع أنثى 19-09-14 04:10 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الرابع والعشرون
 
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

الله يعطيك العافيه على الروايه اليوميه الجميله

بعلق على بارت اليوم ..أحسه يلعب بحسبه البنت لحد الان ماوضحت لنا جوانب شخصيه رماح
كلنا طايرين وعايشين جو رومنسيه اللي عايشتها رؤيا فماخفي اعظم

ههههههههههه يعجبني تعلقيها على نفسها وبساطه مشاعرها ههههههههه تعجبني لما تشعم بنفسها

أتوقع يرد عليها برساله نامي لآتنتظريني ..او يسمعها أي كلمه تسم البدن


وفقك الباري لكل خيير عجااايب

الساحره الصغيره 19-09-14 04:59 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الخامس والعشرون
 
يا مساء الفل عل افضل رجل في العالم هو مين ضحك عليه يا اخوتشي وفهمه كده هههههههههههههههه سبوني افطمه واعرفه غلطه الواد متعلق بقاله يومين في المروحه ههههههههههههههههه

طب رماح وعلقته والموكووسه التانيه اعمل فيها ايه دي حطمت الرقم القياسي في الغباء هههههههههههه لاالاا لااا ده كتير عليا قال تسيب الاوضه وتروح تنام في الصالة والواد عمالي يجي يمين ويجي شمال هي عامله نفسها من بنها ههههههههه لا صوعب عليا احتمال انزله من المروحه بكره هههههههههه

ويا سلام عليها وهي عامله نفسها مش شيفاه ههههه البت دي عايزه تضرب بتوقع بسرعه هو بس يبتسم وتلاقيها بتقول بحبه يا ماما هههههههههههههه ععععععع اعلقها هي كمان بس اعمل ايه بحبها :( :(

بس عججبتني وهي بترد ع التلفون ايون يا اخوتشي اعملي فيها تقيله ومتهتميش بصوته عارفين ان صوته حلو بلاش يغمن عليكي دلوقتي كملي المكالمه عشان خاطري هههههههههه << ده اللي كنت بقوله لنفسي وانا مستنياها يغمن عليها وهي مصدقت قفلت السماعه في ووشه شوفتي رؤيا شطوره ازاي ههههههههههههههه <<

بس رجع من غير كيس الموبايل ليه اهو خلاها تزعل تاني ودي ما بتصدق هههههههه << حد يضرب البت دي هههههههههه <<

حلوووووووووووووووووووووووووووووو وبدأنا نلعب على كبير يا عم الرومانسي هههههههههههههه يلا اهي البت هيغمن عليها بجد هههههههههههههههههههه براحه شويه يا عم الحلو البت مش قدك قا افضل رجل في العالم قال هههههههه

عجايب تسلم ايدك على البارت الصغير الحلو ده << وخد بالك يا عمر من صغير دي ههههههههههه <ج

بدأ نلعب على كبير يا جوجو برااااااااااااافو بجد تحفه مستنيه الباقي يا قلبي :)

عجااايب 20-09-14 11:31 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الرابع والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...همس القدر... (المشاركة 3474938)
ههههه بدا يحلو اللعب.... الحين رماااحو الدب عبااله رااح يلبك رؤيا ههههههه
اما خركه افضل رجل في للعالم 1 قويه صراحه خخخخ

جوج حبيبتي البارت جميل.. يعجبني اسلوبك البسيط مع وصفك الدقيق لحاله رؤيا..
تسلميلنا يا رب...
وبانتظار القادم بحب :thumbup:

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

ياهلا والله حبيبتي..
اسعدتني مشاركتك وتفاعلك وروحك ربي دايم يسعدك..
تسلمين وان شاء الله مااخيب ظنك..
ربي يجعل لك بكل خطوه سعاده..

عجااايب 20-09-14 12:02 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الرابع والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة فواحة (المشاركة 3474951)
ههههه
حماس هالبارت مواقفهم تضحك
رؤيا الى الان ماحست انه يحبها مع انه واضح
يعطيك الف عافيه جوجو
اللهم صل على محمد وعلى ال محمد


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

ياهلا والله وانا صادقه..
تسلمين ع المشاركه والمرور ان شاء الله مااخيب ظنك وتستمتعين بالروايه لنهايه..
يعافيك روحا وجسدا..
عليه افضل الصلاة واتم التسليم..
خليك قريبه حياتي..

ترانيم الصبا 20-09-14 12:03 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الخامس والعشرون
 
لا لا لا وش عندهم العجايز متبطحات ومكيفات على الاخر ومعهم عزبتهم هزولت ياقوم وأنا افرار على الزين ولا لقيته

ام بنون وتفاحة فديتهم وفديت قلوبهم ما هان عليهم يتركوني بدون ماانبسط معهم

عجايب روايتك عجيبه و لو انها من طرف واحد ومتكلم واحد الخبل واحد والاهبل واحد
وهذا الواحد يايلحق عمره ويتسنع مثل الخلق والناس ويفتح عقله والا بيتعب ويتعب قلوبنا معاه

رؤيا مالها من اسمها نصيب خايبه وهبله أول وتالي مالومها طول حياتها وحيده وماعندها احد يرد الصوت لها ماعنده لغته حوار أبد

رماح جعل مابه رماح خايب الرجاء وش شوفت النفس الي فيه جعله بالحب الي يشلع قلبه ويهوذي بها ليل ونهار ولا له طيب ولا دواء
يومك عارف ان المسكينه تحبك وراك ماترحمها والله انك تحبها وماطردتها من الغرفه الا انك ماتحمل قربها

زيدان ونجود مهبل الخوف انهم يطحون بالمحظور بحجة انهم صغار وهذي الي يحصل للكثير

حامد شكله بياخذ الي ودته الشرطه بس مادري كيف بيجيب راسه


عجايب تسلمين وتسلم يدينك الله يوفقك ويسعدك على الفرحه الي دخلتها على قلوبنا

عجااايب 20-09-14 12:28 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الرابع والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة شقى (المشاركة 3474952)



مساء الفل

اقرى و اضحك
و الله هالاثنين ميانين رسمي
ضحكتني بخبالهم
كله كوم و افضل رجل بالعالم كوم ،،
بدع هالرماح ما غير يلعب بحسبة رؤيا و مستانس حضرتهم
وهي فقيره بكلمه ترضى ،،


الله يضحكج عجوبه
مثل ما ضحكتيني ،،


دمت بطاعه

ياهلا والله حبيبتي..
اسعدتني مشاركتك والله ومرورك..
دوم ان شاء الله الضحكه..
شكرا بجد ع وجودك وان شاء الله دوم اشوفك..
ان شاء الله مااخيب ظنك..
ربي يسعدك..

عجااايب 20-09-14 12:55 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الرابع والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبداع أنثى (المشاركة 3474984)
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

الله يعطيك العافيه على الروايه اليوميه الجميله

بعلق على بارت اليوم ..أحسه يلعب بحسبه البنت لحد الان ماوضحت لنا جوانب شخصيه رماح
كلنا طايرين وعايشين جو رومنسيه اللي عايشتها رؤيا فماخفي اعظم

ههههههههههه يعجبني تعلقيها على نفسها وبساطه مشاعرها ههههههههه تعجبني لما تشعم بنفسها

أتوقع يرد عليها برساله نامي لآتنتظريني ..او يسمعها أي كلمه تسم البدن


وفقك الباري لكل خيير عجااايب

عليك السلام ورحمة الله وبركاته..
يعافي روحك من الاخطاء..
تسلمين ع المشاركه والمرور ان شاء الله اشوفك دوم..
شكرا وان شاء الله مااخيب ظنك ابدا..
وياك يارب..
ربي يساعدك..

عجااايب 20-09-14 01:08 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الخامس والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساحره الصغيره (المشاركة 3474991)
يا مساء الفل عل افضل رجل في العالم هو مين ضحك عليه يا اخوتشي وفهمه كده هههههههههههههههه سبوني افطمه واعرفه غلطه الواد متعلق بقاله يومين في المروحه ههههههههههههههههه

طب رماح وعلقته والموكووسه التانيه اعمل فيها ايه دي حطمت الرقم القياسي في الغباء هههههههههههه لاالاا لااا ده كتير عليا قال تسيب الاوضه وتروح تنام في الصالة والواد عمالي يجي يمين ويجي شمال هي عامله نفسها من بنها ههههههههه لا صوعب عليا احتمال انزله من المروحه بكره هههههههههه

ويا سلام عليها وهي عامله نفسها مش شيفاه ههههه البت دي عايزه تضرب بتوقع بسرعه هو بس يبتسم وتلاقيها بتقول بحبه يا ماما هههههههههههههه ععععععع اعلقها هي كمان بس اعمل ايه بحبها :( :(

بس عججبتني وهي بترد ع التلفون ايون يا اخوتشي اعملي فيها تقيله ومتهتميش بصوته عارفين ان صوته حلو بلاش يغمن عليكي دلوقتي كملي المكالمه عشان خاطري هههههههههه << ده اللي كنت بقوله لنفسي وانا مستنياها يغمن عليها وهي مصدقت قفلت السماعه في ووشه شوفتي رؤيا شطوره ازاي ههههههههههههههه <<

بس رجع من غير كيس الموبايل ليه اهو خلاها تزعل تاني ودي ما بتصدق هههههههه << حد يضرب البت دي هههههههههه <<

حلوووووووووووووووووووووووووووووو وبدأنا نلعب على كبير يا عم الرومانسي هههههههههههههه يلا اهي البت هيغمن عليها بجد هههههههههههههههههههه براحه شويه يا عم الحلو البت مش قدك قا افضل رجل في العالم قال هههههههه

عجايب تسلم ايدك على البارت الصغير الحلو ده << وخد بالك يا عمر من صغير دي ههههههههههه <ج

بدأ نلعب على كبير يا جوجو برااااااااااااافو بجد تحفه مستنيه الباقي يا قلبي :)

ياهلا والله حبيبتي..
اسعدني جدا جدا مرورك وتعليقك الي يوضح حلاوة روحك جعل ربي مايخيب املك بٲحد..
شكرا بجد ع التواجد الاسر ان شاء الله مااخيب ظنك وتعجبك الروايه لنهايه..
انا اضيف كل يوم علشان كذا مو صغير وان شاء الله انا راح اضيف بدون غياب كل يوم بٲذن الله..
تسلمين هذا من ذوقك..
ان شاء الله تستمتعين لنهاية الروايه..
خليك دايما قريبه..
ربي يسعدك وين ماتكونين..

عجااايب 20-09-14 01:27 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الخامس والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم الصبا (المشاركة 3475343)
لا لا لا وش عندهم العجايز متبطحات ومكيفات على الاخر ومعهم عزبتهم هزولت ياقوم وأنا افرار على الزين ولا لقيته

ام بنون وتفاحة فديتهم وفديت قلوبهم ما هان عليهم يتركوني بدون ماانبسط معهم

عجايب روايتك عجيبه و لو انها من طرف واحد ومتكلم واحد الخبل واحد والاهبل واحد
وهذا الواحد يايلحق عمره ويتسنع مثل الخلق والناس ويفتح عقله والا بيتعب ويتعب قلوبنا معاه

رؤيا مالها من اسمها نصيب خايبه وهبله أول وتالي مالومها طول حياتها وحيده وماعندها احد يرد الصوت لها ماعنده لغته حوار أبد

رماح جعل مابه رماح خايب الرجاء وش شوفت النفس الي فيه جعله بالحب الي يشلع قلبه ويهوذي بها ليل ونهار ولا له طيب ولا دواء
يومك عارف ان المسكينه تحبك وراك ماترحمها والله انك تحبها وماطردتها من الغرفه الا انك ماتحمل قربها

زيدان ونجود مهبل الخوف انهم يطحون بالمحظور بحجة انهم صغار وهذي الي يحصل للكثير

حامد شكله بياخذ الي ودته الشرطه بس مادري كيف بيجيب راسه


عجايب تسلمين وتسلم يدينك الله يوفقك ويسعدك على الفرحه الي دخلتها على قلوبنا

ياهلا حياتي لانظمامك وان شاء الله تلقين الي يسرك..
شكرا ع التواجد و ع المشاركه ونظرتك وروحك الواضحه ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا..
اسعتيني ربي دايم يسعدك..
خليك دايما قريبه..
انتي الي تسلمين يارب من كل شر..
وياك حبيبتي..
والله انا استمتعت جدا بكتابتها وهذا الي اتمناه لما تقرونها وتحبوها لان هذي هدفي من الكتابه..

عجااايب 20-09-14 01:33 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الخامس والعشرون
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت السادس والعشرون..
(ايوه)وارسلتها مانزلت الجوال بيدي انتظر رده ثواني وجاتني رساله فتحتها كان كاتب(وين انتي)وين يعني اكون بهذا الوقت مثلا رديت بسرعه(في البيت)يبغى يسولف وماعرف ولا منجده يسأل انتظرت جوابه وتأخر يعني بس بيسأل هذا السؤال ويروح يعني يبغى يعرف رحت بيتنا او لا حطيت الجوال وغمضت عيوني مايبغى لما يجي يتفاجأ اني بالغرفه بس تعال وشوف وين انا قطع الهدوء صوت الجوال العالي جلست واخذته وبسرعه رديت علشان خفت اصحي احد رفعته ع اذني بشويش ماتكلمت انتظره هو يتكلم انا غلطانه فتحت بس علشان صوته العالي تصرفت بسرعه بعد ثواني قال""تسمعيني""
قلت""امم""
لازم يكون كلامي اقل من كلامه قال بصوت هادي""كيفك""
ابتسمت لازم يعني هذا السؤال توه كان هنا قلت""الحمدلله""
قال بعد سكوت شوي""اليوم مابرجع عندي شغل(سكت شوي وانا انتظره يسكر بعد مايعطيني الخبر بس كمل)يعني نامي بالغرفه""
قلت بهدوء""مع السلامه""
قال بسرعه""انتظري""
يأمر المفروض يعتذر وبقوه يعني اذا اليوم مابيجي انا اروح انام فيها وبكره عادي نسيت يأيعتذر ياينسى الموضوع مايبغى امه تعرف ماعلقت ع كلامه انتظرته يتكلم قال بعد ماعرف اني ماراح اتكلم""اش فهمتي من كلامي رؤيا""
مافهمت اش الكلام الي يقصده بالتحديد بس احس الرسايل راح اقدر اوصل له واكتب كل شي واسأل براحه بس اتصال ماادري احس انه لما يقول اي شي بسكت فقلت""بقولك برساله""
بنفس الوقت بالاتصال راح يبان التأثر علي وانا ابغى تقولها بشكل عادي قال بستغراب كثير""ليش""
قلت بعد تفكير""بس""
قال بصوت واضح فيه الابتسامه""بس انا ابغى اتصال""
حتى بهذي بيفرض رايه هذي الفكره اعطتني القوه اقوله""وانا ابغى رسايل وماراح اتكلم""
قال""طيب اعطيني سبب منطقي يقنعني""
ماعلقت ع كلامه ماراح اتكلم انسدحت بأسترخاء قال بعد ضحكه قصيره""منجدك رؤيا""
ضحكته كانت ع نفس دقات قلبي علشان الجو حولي هادي وانا مسترخيه ويمكن علشان اول مره اسمعها بالجوال قال وواضح الروقان بصوته""لو انا عندك تعرفين اش كنت بسوي""
عارفه انه يبغاني اتكلم بس مارديت مع اني فكرت للحظه لو هو عندي كان سوى مثل امس يدخل غرفته وينام حسيته مصر يخليني ارد وانا مصره اكثر اني ماراح ارد ونشوف مين الي ينجح قال""رؤيا نمتي""
لهذي الدرجه يحس اني برد عليه بس علشان نمت بس ولا راح اتكلم قال""تدرين احسن كذا علشان ماتقاطعيني وانا اتكلم(وكمل ولما يأس اني ارد)اكيد مو مصدقه انك تكلمين افضل رجال العالم صح ماتبغين تفوتين ع نفسك ولا حرف من كلامه""
حتى هذا الاسلوب ماينفع معاي بس ابتسمت الحين قالها بكل ثقه قال""تعرفين اش سميتك بالجوال عندي""
حسيت بفضول لدرجة غصب مسكت نفسي ماادري اش سماني نفسي اعرف قال""خلاص بغيره لاسمك عادي ولا اسألي""
رفعت حجب يهدد انا اساسا غيرت اسمه لرماح عادي قال""اوكي الي ينجح بالنهايه له طلب ع كيفه حبيت اللعبه""
ماعلقت سكت شوي وبعدها قال""تدرين احس ان ودي ارجع البيت بس.....""
ماكملت كلامه يستخدم كل الاساليب الي عنده معقوله مايأس انا حسيتها طولت وجاني النوم لاني اسمع بدون ماافكر بالكلام حتى بس لما تحول صوته للجديه سمعت بهتمام""حامد صاحبي ماابغاه ي... انا اسف رؤيا""
اش فيه ليش حامد عرف شي وزعل عليه او زعلان علي حامد لانه قلبها ع راسي علشان كذا يتأسف حسيت اللعبه تافه ومن غير معنى قلت بأهتمام وانا اجلس""ع ايش""
بس لما ضحك بقوه وقال من بين ضحكاته""نجحت عليك قلت لك ب.....""
سكرت الخط مو بقهر بس حسيت ان رماح احتمال اي وقت يضحك علي لانه قالها بجديه صدقته فيها بنهايه يضحك كذا يدخل اخوي يعني لو عرف اني احبه كان قال احبك ولما ارد عليه يضحك ادري انه مايهمه شعوري بس مو كذا كنت اسكر بوجهه كل مادق ومايأس دق يمكن ست مرات وبعدها جات رساله فتحتها بس عكس رسالته الاولى ماحسيت بأي لهفه لما يختفي شوي عني وانسى اسلوبه ترجع صورته القديمه الي براسي ولما يكلمني مااحس الا بالقهر واني غبيه افكر فيه كان مكتوب فيها(ليش ماتردين ولا خايفه من الطلب)ماحس بشي عادي ليش ماارد كتبت(اسمع رماح اسلوبك مايعجبني مايحتاج الجوال وانت بالبيت تكفي)ارسلتها بسرعه بدون تفكير كنت حاسه اني غصب امسك نفسي ماابكي هو قال بالبدايه اني ماراح اجي البيت روحي الغرفه وبعدين شوفو وين وصلنا شكل حتى هو لما يبعد يحس بتأنيب الضمير وبس يكلمني ينسى رجعت فتحتها وقريت الرساله الي ارسلتها حسيتها مو واضحه كنت اقصد انه مايحتاج يكلمني بالجوال لان هو دايما بالبيت هذا اسلوبه وهذا يكفيني وخلاص ماابغاه هذا الجوال مدري فهم الرساله او لا بس اسلوبك مايعجبني اتوقع واضحه معد دق او رد برساله لو كان موجود كان راح يكون هذا الكلام براسي بس مااقوله يمكن من الخوف ويمكن من قلة الذوق تعتبر بس الحين لانه مو قدامي وكان شعوري قوي حطيته ورجعت انسدحت وغمضت عيوني بعد ماتأكدت انه خلاص مو داق ولا راد مهما كان غلط الي سويته ماوصلت لغلطه خليه يسيبني بحالي لا يكلمني ولا يشوفني حتى قريت سورة الملك استعدادا لنوم بس ماقدرت انام الا بعد ساعه تو دخلت بالنوم سمعت الباب ينفتح فتحت نص عيوني شفت رماح داخل مع باب الصاله رجعت غمضت عيوني وانا احس النوم طار هو قال انه مابيرجع ليش رجع لايكون علشان الكلام الي ارسلته له طيب راي عادي مو هو قال رايه فيني بس شعور الخوف زاد وانا اسمع خطواته بس هو دخل الغرفه وسكر الباب فتحت عيوني بسرعه اكيد ماشافني او يمكن تعمد مايشوفني طيب ليش رجع مافهمت او يوضح لي انه كان كرم منه لما قرر انه مايجي البيت علشان انا انام بالغرفه والحين يسحب كرمه علشان اندم رجعت غمضت عيوني بس انا ماحبيت كرمه ولا استفدت منه علشان اندم ايش خطر ع باله اني بالغرفه مثلا اخذت كم دقيقه ورجعت نمت..
فتحت عيوني لما حسيت بأحد يصحيني كانت عمتي قالت""قومي صلي الفجر""
رجعت شعري ولما جلست قالت عمتي بشك""اش فيك اليوم وامس نايمه هنا""
قمت بدون ماارد عليها من الكسل وهذا الموضوع تكلم فيه ولدها صليت الفجر وجلست ع نفس الكنبه قالت عمتي الي كانت جالسه تنتظرني اخلص لانها قالت علطول""المفروض انتي تكونين بالغرفه وهو يدبر لنفسه مكان""
حلو يعني فاهمه وواقفه معاي حلو تو كنت بتكلم بقول لها اني مابدخل حتى يعتذر انفتح باب الصاله ودخل رماح انا ماطالعت بس اكيد رماح وقفت عمتي وقالت بأسلوب حاد""تعال رماح""
وراحت بتجاه غرفتها انا مارفعت عيوني بس حسيت انه يطالع فيني الحين بيخطر في باله ان انا الي كلمتها واشتكيت عليها لما مشى ورا عمتي اخذت نفس وتو الاحظ اني كنت حابسه انفاسي معقوله لهذي الدرجه خايفه منه اذا كذا كيف راح احس بالامان معاه فكرت بهذي النقطه كثير وانا اجهز الفطور تأخرو بالغرفه ماادري هو نفس الموضوع ولا غير بس تأخرو حسيت بترقب اكيد هذي الجلسه بتطلع بناتج بس اش هو اكيد كانت وحده من هذي الجلسات طلعت بنتيجة زواجي طالعت اول ماانفتح الباب وطلع رماح وبعده عمتي كنت اطالع بوجيههم بتركيز اشوف احاول افهم اش النتيجه ابتسمت عمتي وهذا هداني ابتسمت لها وبعدها طالعت برماح الي جلس بدون حتى مايأخذ نظره عاديه علي كان هدوء ع الفطور كنت انتظر بفارغ الصبر يروح رماح علشان اكلم عمتي وانا كنت كل شوي اطالع برماح اشوف ملامحه تدل ع ايش بس كان وجهه جامد مو واضح عليه شي وانا اطالع فيه حسيت بندم ع الرساله حسيتها قويه ونفسي اعتذر عليها اذا هو اعتذر طبعا راح اعتذر ان شاء الله لما قام طالعت بعمتي وانا مافيني صبر اشرت بعيونها لزيدان بلعة كلامي دام عمتي مبتسمه يعني في شي حلو في الموضوع انا واثقه ان عمتي تحبني وتبغى الافضل لي لفيت السفره ولما سمعت الباب تسكر يعني طلعو كلهم طلعت من المطبخ وطالعت بعمتي الي قالت""تعالي اجلسي""
جلست وحركت راسي بطريقة ايواه اش صار قالت بأبتسامه واسعه""بتنامين بغرفة زيدان""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب.
الحمدلله.


....بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه...
(اللهمّ آغسِل قَلبي وقلوبكم مِن كل شيّء تَعلقت بهّ و ﻻ‌ يرضِيكك.امين يارب العالمين.)

عجااايب 20-09-14 01:40 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الخامس والعشرون
 
ان شاء الله فيه بارت بٲضيفه اخر الليل اذا ربي يسر لي واتمنى يعجبكم حبايبي..

وردة شقى 20-09-14 01:51 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الخامس والعشرون
 



مساء الفل


احس صار الوضع غريب
ما كأنهم متزوجين
اهو يقول كلام و هي تفهم بشكل غريب
و العكس صحيح ،،
ليش اهو ساكت ؟؟
عاجبه الوضع ؟؟
اظن كلام العمه بخلي رؤيا تنصدم

شالزواج ؟
في حلقه مفقوده
و بصراحه وضعهم حاليا ما يطمن ،،
رؤيا قاعده تشيل بقلبها على رماح
و رماح ساكت
و كلامه لها و اسلوبه يغث !!



...همس القدر... 20-09-14 02:07 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الخامس والعشرون
 
هههههه عندي احساس انه رماااح لما قالها انه راح يتأخر في الشغل وباتي في الغرفه كانت خيله منه عشان ما يعتذر منها ويقولها بلسانه ارجعي . ههه لكان اي شغل بيتطلب يبات برا وهو فاظي بيحكي عالتلفون خخخه
اما عمتها ام رماااح هي قوويه هخخخخخ عذبت الزلمه لما اصدرت فرمانها بنومة رؤيا في غرفه زيدان.....
خخخخخ بنشووووووووووف لمتى راح يصبر
وايش الحيله الجديدة عشان يرجعها

جوج حبيبتي بارت رااااااائع كعادتك
وكل مافيها الروايه بتحلو اكثر واكثر. بانتطاااار القادم بشووووق
سلاااام

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

شبيهة امي 20-09-14 02:18 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الخامس والعشرون
 
يجلطون الاثنين وبعدين يعني لمتى هالوضع البايخ. بينهم

ترانيم الصبا 20-09-14 03:50 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل السادس والعشرون
 
ماقول غير مالت عليك يارمح ياولد أم رماح وام رماح معك هذا الي الله قدرك عليه انت وأمك مالت عليكم وعليها الخبله الي مخليته يلعب فيها لعب
شابت حنوك يالعجوزه الخرافانه الحين بدل ماهي الي تنام بغرفتها تروح تنام بغرفة زيدان لا والله تعبتي نفسك على هالاجتماع والعصبيه الكذابه خافو الله في اليتيمه الي عندكم حسبي الله عليك يارماح الدب

قلت تعدل الرجال وراجع يدورها دواره ومتلهف لشوفتها دخل هو الهواء واحد لا حس ولاصوت
كنت منتظره رومانصيه مالها مثيل من كثر ما أنا خاقه معهم في المكالمه ودخلت جو الحين بيقولون كذا وبيسون كذا
ويوم جاء قلت خلاص موعودين على رومانتك ولا أروع طلع ماعندهم الا الخبال وقل الدبره

رؤيا يالخبله الين هنا وخالاص كرمتك لاتسمح لك تطيعينهم يالهبله بيت أبوك يشيلك وحامد بيعزك ويرزك
لابوهم من مذله ولا ابو الحب الي يخليك كذا

تسلمين عجوبه الله يعطيك العافيه

أبداع أنثى 20-09-14 03:58 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل السادس والعشرون
 
أنا أنجلطت من الخاتمه وقفلت لابي بقهر

كنت منتظره أي شي بسسس ماجاء ببالي ام رماح تقول وهي مبسوطه روحي نامي بغرفه زيد

في شي مفقووود وش هالجمووود

هل هو انجبر رماح على الزواج بوجود عم رؤيا ووعد أخوها يحفظها له مثل الامانه
أم هو زعلان لآنها بليله زواجهم تركت غرفتهم وجلست بغرفه أمه وهذا دليل انها ماتبي قربه لأن صراحه كل واحد يفكر من راسه ويحلل

جلطننني هالبــارت خصوصا دخلت معهم أم رمــاح وكأن الوضع عاجبها موبعيشه طبيعيه اللي عايشينها المهبل ذول

جوجو أبدعتي ي الغــلآ :55:

ننتظر البارت الليله بأذن الله وحركي لنا بالاحداث وبردي قلبنا برماح وأمه العجيز:71_asmilies-com:

ام البنين 20-09-14 10:57 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل السادس والعشرون
 
السلام عليكم.

ماشاء الله الروايه جامعه العالم المخضرمين والجدد قريته. على عجل

عجايب ماشاء الله عليك ذكرتين. بكاتبه كانت هنا

عجااايب 21-09-14 01:05 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الخامس والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة شقى (المشاركة 3475389)



مساء الفل


احس صار الوضع غريب
ما كأنهم متزوجين
اهو يقول كلام و هي تفهم بشكل غريب
و العكس صحيح ،،
ليش اهو ساكت ؟؟
عاجبه الوضع ؟؟
اظن كلام العمه بخلي رؤيا تنصدم

شالزواج ؟
في حلقه مفقوده
و بصراحه وضعهم حاليا ما يطمن ،،
رؤيا قاعده تشيل بقلبها على رماح
و رماح ساكت
و كلامه لها و اسلوبه يغث !!



ياهلا والله حبيبتي..
اسعدتني جدا مشاركتك وتحليلك للوضع ان شاء الله دوم اشوف مشاركاتك..
ان شاء الله مااخيب ظنك وتعجبك بالنهايه..
خليك دايما قريبه ونشوف اش بيصير..
ربي يسعدك حبيبتي..

عجااايب 21-09-14 01:39 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الخامس والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...همس القدر... (المشاركة 3475392)
هههههه عندي احساس انه رماااح لما قالها انه راح يتأخر في الشغل وباتي في الغرفه كانت خيله منه عشان ما يعتذر منها ويقولها بلسانه ارجعي . ههه لكان اي شغل بيتطلب يبات برا وهو فاظي بيحكي عالتلفون خخخه
اما عمتها ام رماااح هي قوويه هخخخخخ عذبت الزلمه لما اصدرت فرمانها بنومة رؤيا في غرفه زيدان.....
خخخخخ بنشووووووووووف لمتى راح يصبر
وايش الحيله الجديدة عشان يرجعها

جوج حبيبتي بارت رااااااائع كعادتك
وكل مافيها الروايه بتحلو اكثر واكثر. بانتطاااار القادم بشووووق
سلاااام

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

ياهلا حبيبتي والله..
اسعدني جدا مرورك وتحليلك للوضع ان شاء الله مااخيب ظنك..
بجد شكرا ع ثقتك الغاليه بنسبه لي وان شاء الله تلقين في حروفي شي يرضيك..
يارب دوم تكون بعيونك كذا جد شكرا ع التشجيع الدايم..
ربي يحقق لك كل احلامك..
خليك قريبه لانه يفرق..

عجااايب 21-09-14 02:06 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الخامس والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة امي (المشاركة 3475394)
يجلطون الاثنين وبعدين يعني لمتى هالوضع البايخ. بينهم

ياهلا والله حياتي..
اسعدني مرورك خليك دايما قريبه..
ربي يخليك..

عجااايب 21-09-14 02:34 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل السادس والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم الصبا (المشاركة 3475416)
ماقول غير مالت عليك يارمح ياولد أم رماح وام رماح معك هذا الي الله قدرك عليه انت وأمك مالت عليكم وعليها الخبله الي مخليته يلعب فيها لعب
شابت حنوك يالعجوزه الخرافانه الحين بدل ماهي الي تنام بغرفتها تروح تنام بغرفة زيدان لا والله تعبتي نفسك على هالاجتماع والعصبيه الكذابه خافو الله في اليتيمه الي عندكم حسبي الله عليك يارماح الدب

قلت تعدل الرجال وراجع يدورها دواره ومتلهف لشوفتها دخل هو الهواء واحد لا حس ولاصوت
كنت منتظره رومانصيه مالها مثيل من كثر ما أنا خاقه معهم في المكالمه ودخلت جو الحين بيقولون كذا وبيسون كذا
ويوم جاء قلت خلاص موعودين على رومانتك ولا أروع طلع ماعندهم الا الخبال وقل الدبره

رؤيا يالخبله الين هنا وخالاص كرمتك لاتسمح لك تطيعينهم يالهبله بيت أبوك يشيلك وحامد بيعزك ويرزك
لابوهم من مذله ولا ابو الحب الي يخليك كذا

تسلمين عجوبه الله يعطيك العافيه

ياهلا والله..
مره والله فرحت بتفاعلك وحماسك ان شاء الله مااخيب ظنك..
ربي يسعدك مثل مااسعدتيني..
خليك دايما قريبه وان شاء الله اكون عند حسن ظنك..
يعافيك حبيبتي روحا وجسدا..
شكرا ع المتابعه و ع كل حرف كتبتيه وع وقتك..
ربي يخلي لك احبابك..

عجااايب 21-09-14 02:52 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل السادس والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبداع أنثى (المشاركة 3475417)
أنا أنجلطت من الخاتمه وقفلت لابي بقهر

كنت منتظره أي شي بسسس ماجاء ببالي ام رماح تقول وهي مبسوطه روحي نامي بغرفه زيد

في شي مفقووود وش هالجمووود

هل هو انجبر رماح على الزواج بوجود عم رؤيا ووعد أخوها يحفظها له مثل الامانه
أم هو زعلان لآنها بليله زواجهم تركت غرفتهم وجلست بغرفه أمه وهذا دليل انها ماتبي قربه لأن صراحه كل واحد يفكر من راسه ويحلل

جلطننني هالبــارت خصوصا دخلت معهم أم رمــاح وكأن الوضع عاجبها موبعيشه طبيعيه اللي عايشينها المهبل ذول

جوجو أبدعتي ي الغــلآ :55:

ننتظر البارت الليله بأذن الله وحركي لنا بالاحداث وبردي قلبنا برماح وأمه العجيز:71_asmilies-com:

ياهلا والله حبيبتي وياهلا بوجودك..
والله العظيم حبيت تعليقك بقوه شكرا لتفاعلك وحماسك ان شاء الله دوم..
ربي يسعدك حبيبتي ويحفظك.
ان شاء الله مااخيب ظنك واكون عند حسن ظنك..
شكرا لوجودك..
خليك قريبه وان شاء الله تلقين الي يرضيك..

عجااايب 21-09-14 03:04 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل السادس والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام البنين (المشاركة 3475490)
السلام عليكم.

ماشاء الله الروايه جامعه العالم المخضرمين والجدد قريته. على عجل

عجايب ماشاء الله عليك ذكرتين. بكاتبه كانت هنا

عليك السلام ياهلا بوجودك..
هذا من فضل ربي الحمدلله وان شاء الله اكون استحق متابعه كذا ولا اخيب املهم..
شكرا حبيبتي..
اش اسم الكاتبه علشان اعرف نظرتك وبصراحه يكفي اني ذكرتك بكاتبه موجوده بليلاس..
ربي يحفظك..

عجااايب 21-09-14 03:08 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل السادس والعشرون
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت السابع والعشرون..
فتحت فمي بصدمه بس بسرعه رجعت وسكرته وانا اطالع بالارض منجدها عمتي هذا الي طلعت فيه والله احس ان الصاله افضل مليون مره من انام بغرفة زيدان ليش مو رماح هو الي ينام مع اخوه حسيت اني شخص زايد ع هذا المكان ويدورون له مكان بس مع زيدان قويه مره صراحه وكيف يرضونها لي وقفت وقلت""طيب بروح بيتنا""منصدمه منجد هذا الي ارضاها ومبتسمه عليه ولما حاولت اسألها ع الفطور اشرت ع زيدان يعني موجود مو كانه هو المعني مسكين مايدري اش قالت امه ماراح يرضى هو متعود بغرفه وحده حتى لو ماتكلم معروفه ماراح يرتاح واساسا بالغرفه سرير واحد غمضت عيوني وين بيحطوني يعني بنهايه طلعت اخت لرماح دخلت الغرفه اخذت عبايتي وقبل مااطلع رجعت جلست ع السرير والعبايه بحضني وانا مسكره وجهي بيديني بدون ماابكي اخذت نفس وانا اهدي نفسي ورفعت الجوال وفتحت انشاء الرساله ماجات كلمه وحده في بالي طولت وانا افكر والجوال يظلم وارجع انوره اش اقوله ماراح اسكت كذا واتقبل لازم تكون عندي ردة فعل كتبت بالنهايه(هذا مو من كرم الضيافه)كتبت انا ضيفه وبعدها مسحتها ماقدرت افكر بشي ثاني وارسلتها لرماح زعلت من عمتي مو هي بالفجر قالت هو يدبر لنفسه مكان ليش غيرت رايها ليش طيب مااخذتني بغرفتها ولا علشان زيدان صغير محد بيسمع رايه اخذت نفس وحطيت الجوال ع السرير وقمت لبست عبايتي طالعت في الجوال شوي وبعدها خليته وطلعت من الغرفه كانت عيوني ع الباب ماطالعت بأي جهه ثانيه لما طلعت احترت اكثر بعدين ارجع ولا ماارجع ماابغى يتكرر هذاك الموقف يرجعني علشان خاطر امه وانا عارفه نفسي اني بكلمتين راح ارجع ولا ابغى اجلس وماعندي راي الي يقولون عنه اسويه ابغى اروح بقناعه او اجلس بقناعه احسن حل اني انام بالصاله مثل كذا عادي مرتاحه دام عمتي تدري راح تسهل علي كثير ابتسمت بسخريه عمتي زعلانه منها اكثر من رماح لاني تفاجأة وانا توقعت اكثر من كذا دخلت بيتنا حسيته كله لي مو مثل ذاك البيت اش الي يمنعني مااجلس هنا اول رماح طردني من الغرفه والحين شبه من البيت جلست بالصاله فتره وبعدها دخلت الغرفه وانسدحت ع سريري هذا مكاني ونمت وصحيت ومثل العاده خلصت كل شي وطلعت قبل مايرجعون ماادري ليش يمكن علشان ماابغى يسولفون معاي لان منجد روحي بتطلع ولا ابغى اكلم احد رجعت البيت كانت عمتي بالمطبخ اسمع ازعاجها دخلت الغرفه وحطيت عبايتي وطالعت بالجوال وبعد مااقنعت نفسي انه ماراح يعرف فتحته كان فيه مكالمه وحده بس وحده ليش مااتصل اكثر مو واضح الزعل بالرساله رجعت الجوال ع السرير وطلعت مالي مزاج لشي لدرجة حتى اني مافيه اخذ دش رجعت ظهري وغمضت عيوني اتظاهر بالكسل والنوم علشان ماتكلمني عمتي واستمريت بهذا الحال مع دخول زيدان الي دخل غرفته ودخلت وراه عمتي لما بيعرف بينقهر بس راح اقوله اني بجلس هنا او ماادري يمكن ارجع بيتنا اشوف مع الوقت لما انفتح الباب عرفت انه رماح بدون ماافتح عيوني لانه دخل وهو يكلم بالجوال حتى سمعته سكر الباب تدرون عاد حسيت انه قاصد يسمعني الباب اش فيني ماعندي كرامه ماعندي عزة نفس بلعت غصتي ماراح ابكي ماراح ابكي اذا ماابغى اكون هنا عادي بأي وقت اطلع بيتنا قريب ومرحبه اكثر من هنا بكثير هذي الفكره هدتني بكيفي انا المفروض اقوم مثل العاده واجهز الغداء بس ماتحركت من مكاني يبغونه يجهزونه عدلت جلستي وفتحت عيوني ماابغى يحسون اني مجروحه ولسى قاعده هنا منجد ليش جالسه معقوله عندي امل يتغير الترتيب حتى لو تغير بيكون علشان زيدان رفض بس تكتفت وانا اسمع عمتي تقول لي وهي رايحه المطبخ""الحين بنزل الغداء جهزي السفره""
مارديت عليها بس بعد ماقدرت اتجاهلها جهزت السفره ورجعت جلست في مكاني انفتح باب الغرفه وبجد ماكنت مهتمه فيه ولا رفعت عيوني منجد قاعد يخسر حبي بهذي الطريقه احسه خف ويمكن انتهى طالعت بالجوال الي حطه رماح جنبي بعفويه اخذته وطالع بكل شي يمكن كان كاتب لي شي بس مافي شي ولا شي ليش اعطاني الجوال جلست اللعب فيه حتى سمعت عمتي تناديني للغداء قمت وجلست والجوال بيدي من جيت ووقت الغداء محترمينه دايما بوقته ولا يسون شي فجلست وعيوني ع الجوال بدون مااكل شي بس اجرب كانت فيه اعلانات كثيره فأرسلت واشتركت فيها كلها بس كذا اقهره وانا لو اركز شوي اعرف انه بيوقف رقمي وانتهينا كان كل مايجي الرد للاشتراك احس انهم كلهم يطالعون فيني فدخلت اعدل الصور ولما حسيت اني طفشت قمت ورجعت جلست مكاني وحطيت الجوال جنبي وانا طفشانه من كل شي ليش مااشتغل بشغل يناسبني واحبه شوي ولاحظت اني لاول مره افكر اني اشتغل عكس تفكيري اللتفت جنبي لما حسيت بأحد واقف عندي كان رماح نزل ظهره واخذ الجوال من جنبي رجعت طالعت قدام بدون مااعلق جلس ع الكنبه الي جنبي قمت شغلت التلفزيون كذا بيسولف وانا ماابغى اسمع صوته اخذت الريموت وقلبت وقلبت متى يأذن العصر بعد هذا الجو احس اني قررت اروح بيتنا ع الاقل اكون تصرفت اللتفت لما سمعت زيدان يناديني قمت بدون ماافكر اولا اقوم من هذي الجلسه واحس زيدان مثلي مو بيده شي ومو فكرته دخلت الغرفه بعده وسكرت الباب ورجعت ظهري عليه وانا اطالع بأنحاء الغرفه وبعدها طالعت بزيدان الي قال""حلو الغرفه صح مو صغيره مره ع اثنين""
يعني موافق عادي قلت""انتو تلعبون ع كأس ولا بس تحدي مدارس""
ماكنت ابغى اتكلم بولا شي اسمع وبس كان يحكي لي عن الفكره الاساسيه انها بس تحدي وبعدها كبرت وصارت ع كأس وهذا كان قبل خمس سنوات الحين ع طول كأس قلت له""ومتى""
حسيته متحمس وهو يتكلم نفسي اصير مثله ابغى شي احبه واملي وقتي فيه وفهمني ان كل فتره يلعبون فرق وبنص كلامه وقال مثل الانديه المعروفه مافهمت بس ماعلقت ع كلامه جلست ع السرير اذا لقيت شي يسليني واحبه بجرب كل شي حتى اعرف اش الي شاطره فيه حسيت هذي الفكره اعطتني دافع حلو وشوي ورجعنا لنفس الموضوع الي ناداني علشانه""اخذ اغراضي او لا امي تقول فتره بس""
قلت بأستغراب""وين تأخذ اغراضك""
قال بأستغراب اكثر مني""غرفتكم ماتدرين""
حركت راسي بطريقة ايواه يعني بيروح ينام مع اخوه وش تقول عمتي هي فتره يعني مره واثقه برجع غرفتي ولا قصدها شي ثاني ياربي ماابغى اظلمها بس احس من بعد موقفها اليوم تغيرت بنظري اوكي رماح هو كذا بس هذا مايشفع له اخذت نفس ورفعت عيوني لزيدان الي يطالع فيني وقال بعد فتره""ماتبغين انتي""
من غير ماحسيت حركت راسي بطريقة لا ماكنت ناويه احسسه بشي بس طلعت مني عفويه قال وهو يجلس ع الكرسي""ليش تقول امي انكم تبغون تغيرون الغرفه""
فهمت عمتي يعني انه بيتغير اثاث الغرفه وانا اجلس هنا حتى تجهز صراحه ماتخطر ع البال حركت اكتافي بدون ماارد عليه العصر بروح بيتنا ان شاء الله وبقناعه بعد انا مو ع كيفهم قال""طيب قولي لرماح""
رفعت عيوني وقلت من قلب""اش اقوله""
ليش او فكرتك او انها من زمان مفكر فيها او منجدك ماعندك احساس او انا اش سويت لك اش اقوله اش اقوله بس قال بجديه""قولي له انك ماتبغين هذي الغرفه بيرضى بسرعه لان رماح من زمان بذيك غرفته مايرتاح في مكان ثاني صدقيني انتي بس كلميه""
طالعت فيه شويه بدون فهم اش دخل رماح قلت بتردد واضح""يعني رماح بيجي هنا""
وكأن الفكره بس براسي غلط كيف حقيقه او كأن جرم في حقي يزيد الامل ضحك وقال""ايواه شكلك ماتعرفين شي انتي ورماح بتجون هنا وانا اروح غرفتكم يعني بنتبادل""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.

...بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه...
(ربيّ بَلل تُربة مِن فارقُونا بِ قطَرات مِن خيرك ۈ إجعَل نسائِمُ الجَنہ تهُب عَليهمّ يَ أرّحم الراحِمينّ ♡' رب ارحم اختي الحبيبه وابي الغالي رحمتاً واسعه وادخلهم الجنه من غير حساب ولاعقاب واغفر لجميع موتى المسلمين وارحمهم اميــــــن يــا رب)

عجااايب 21-09-14 03:46 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل السابع والعشرون
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الثامن والعشرون..
طالعت بزيدان بتركيز اش قال نتبادل الغرف ورماح بيجي هنا اول شي حسيت بتأنيب الظمير ظلمت عمتي المفروض مااشك بحبها او اهتمامها فيني مهما كان انا مو كذا انا واثقه بالي حولي بس من بعد تصرفات رماح صرت كذا اشك بسرعه بالمعنى الحقيقي بس توقعت من ناحيته بس مو من كل الناس الحين بتم كذا مثل رماح افهم كل شي غلط نزلت عيوني وانا بجد مستائه من كل شي من نفسي من تفكيري واكثر شي من رماح ليش صرت اخذ منه الصفات السيئه اولا التعقيد بكل مساله صاير طبع والحين هذا حطيت يدي ع وجهي وانا اتذكر الاحساس البشع الي حسيت فيه وكله من نفسي كنت طول اليوم مانعه نفسي ابكي بس الحين ماقدرت امسك نفسي اكثر وكأني افرغ كل هواجيسي بدموعي كل خوفي كل افكاري طول اليوم وانا كابته نفسي كابته احساسي بس الحين لما قال لي ان كل افكاري غلط ماادري ليش بكيت ليش الحين بس الي اعرفه اني ارتحت وفرحت وماكان عندي تعبير ثاني غير الدموع تذكرت الرساله الي ارسلتها الصبح وحسيت بأحراج من نفسي نزلت راسي ع السرير وانا احاول اهدى بس منجد كان فكرة اني انام بغرفة زيدان اكبر اهانه لي وبعدها لما قال رماح ان بالقلب غيرك وبعدها لما رمى الورقه بوجهي زمان كل الاهانات كانت من رماح مافي ولا عاقل بدنيا يرضى بهذا الوضع انا ليش سلبيه كذا طول عمري اسمع ان الي تهتم فيه وتدور رضاه مايسأل عنك والي ماتدري عنه يكون مهتم فيك ويمشي وراك نفسي لو يوم واحد ينقلب الحال وانا كون بوضعه وهو بوضعي يحبني وانا اقسى عليه مستحيل ماراح اشوف هذا اليوم ولا حتى بأحلامي ماقدرت اهدي نفسي وهذي افكاري زايد تأنيب الضمير ع سوء تفكيري عن عمتي لما حسيت يد ع كتفي رفعت راسي كانت عمتي قالت وهي تجلس جنبي بخوف""رؤيا حبيبتي اش حاصل""
جلست وحطيت راسي ع كتفها وقلت برجفه""اسفه ياعمه""
جلست تمسح ع شعري وهي تقول بطولة بال""ع ايش""
قلت"ع كل شي(وطالعت برماح الي واقف عند الباب هو زيدان الي شكله راح كلمهم غمضت عيوني وكملت)لا تزعليني مني ابدا""
مع اني دايما ابغى رماح هو الي يكون قريب مني هو الي يهديني هو الي يوقف جنبي دايما بس الحين ماكنت ابغى غير عمتي انا مو قريبه من رماح نفسيا احس للحين غريبين عن بعض مايعرفني ولا اعرفه مجرد رتوش الي نعرفها عن بعض يمكن بس انا الي اعرف عنه شي قالت عمتي بصوت هداني""انا ماازعل منك انتي بنتي""
هديت بس للحظه اوجعني قلبي ع نفسي ليش فكرت فيها كذا حسيت بالخوف احتمال اخسر احد بهذي الطريقه وانا ماعندي غيرهم اهلي ماادري انا اليوم عاطفيه بزياده او هذا احساس طبيعي اخذت نفس طويل وطردت كل الشوائب الي كانت بعقلي وقلبي الحين احس اني رجعت مثل اول بست عمتي ع كتفها وبعدت عنها ومسحت وجهي بيدي فرغت كل شي بس قدام الكل حتى رماح الي لسى واقف عند الباب وماتحرك حركه مااعرفت فأيش يفكر لان وجهه كان جامد بس كان قابض يده بقوه اخذت نفس ثاني وطالعت بعمتي وابتسمت علشان مااخوفها علي رجعت لي الابتسامه وقالت بحنان""ربي يخليك يابنتي لا اتخلين شي في بالك تعالي لي ع طول""
حركت راسي بطريقة طيب اكيد ان شاء الله ماراح اظلمها مره ثانيه قامت عمتي وقبل ماتطلع من الغرفه حطت يدها ع ذراع رماح وطلعت وطلع وراها زيدان ع طول بقينا وحدنا رجعت شعري ورا اذني ومسحت خدي وانا عيوني ع الارض بس رفعتها لما جاء صوت رماح وكأنه من عالم ثاني""ليش تبكين""
بدت توضح القسوه والبرود ع وجهه وهو يتكت اذا مو مهتم ليش يسأل ماله داعي تعب نفسه صراحه انا ماكنت ابغى ابكي قدام احد حتى قدام نفسي كنت حاسه اني بكذا اوضح كل شي ليش الحين مافهم ماسمعني اتكلم اخذت نفس وقلت بأختصار بعد ماطولت السكوت""افرغ""
قال بنفس نبرة الصوت""تفرغين ايش""
حسيته يبغى يوصل لشي معين وهذا ماريحني فقلت بشوية حده""كل شي""
مو معنى ان عمتي اقنعته نبدل الغرف يعني رضيت وبنام معاه بنفس الغرفه لحظه ليش اقنعته نبدل كان اقنعته يتعذر ولا اكيد حاولت فيه فجاب هو هذي الفكره علشان مايعتذر لي ولا يزعل امه ع قد ماني طايقته الحين حاسه بأحترام بحرصه ع رضى امه قال وهو يرمي ثقله من رجل لرجل الثانيه""وش هذا الشي""
عارفه اصراره مو اهتمام اذا ايش فقلت بهدوء علشان نوقف هذا الكلام الي بدون معنى""مافي شي معين""
غمض عيونه ثواني ورجع فتحها مافهمت حركته حسيت بتوتر اش فيه قال بعد ثواني وعيونه بعيوني المترقبه كلامه""مو فاهم كلامك ولا فاهم تصرفاتك ولا اتوقع بيوم افهمك""
بلعت ريقي قالها بكل جديه وكأن فيه لمحة خيبت امل خيبت امله بأيش احس عقلي صار صفحه بيضاء كل اهتمامي ع خيبت الامل قلت بصوت منخفظ""اش فيك""
قال بهمس وكان كل في كل كلمه يزيد ارتفاع صوته""انتي فهمتي انك بتنامين بغرفة زيدان معاه وكنتي ساكته وهاديه ويوم عرفتي اني بأكون معاك صار هذا حالك فهميني انتي ليش تكرهيني كذا واساسا فتره بتتغطين عنه""فتحت عيوني ع وسعها ولا بيوم توقعت اسمع هذا الكلام منه انا اكرهه انا بلعت ريقي وانا احس بتصارع بين قلبي وعقلي قلبي يقول اثبتي له بحبك واني مستحيل اكرهه خليه يعرف جات الفرصه وعقلي يقولك خلي يكون عندك قوه وكرامه لقيتي سبب احسن مايفكر بعد وقت انك راميه نفسك عليه اثبتي صحت كلامه خلي يكون في باله انك تبادلينه كرهه طالعت فيه انا مو عارفه مو عارفه احس بدوامه حولي الشي الوحيد الي كان ثابت عندي هي نظرة الاصرار بعيونه كان مصر يعرف الاجابه والحين ليش اكرهه احس اول مره اشوفه كذا بلعت ريقي وبتردد رفعت اكتافي بدون مااعلق بعنى اني مااقصد وماعندي اجابه بس هو فهمها بمعنى ثاني لان تقلصت ملامح وجهه وقال بهدوء خوفني عكس ملامح وجهه""انا ماارضى اكون بمكان مع احد يكرهني بس علشان رضى الوالده(ركز ع هذي الكلمه)راح ارضى""
قلت بصوت منخفظ""مثل مارضيت في البدايه""
قال بحده""بضبط""
وطلع من الغرفه الحين مين المفروض يكون زعلان من الثاني بس بجد منصدمه يفكر اني اكرهه احس ان حبي مكشوف وواضح له من تصرفاته حسيت اني مو فاهمه شي اول كانت تصرفاته القاسيه ابنيها ع انه مو خايف يخسرني لانه عارف اني احبه بس الحين مو عارف يعني مجرد مو خايف يخسرني وبس كنت طول الوقت جالسه بس حسيت بتعب كٲني واقفه رجهت ظهري ع السرير وطالعت بسقف في شي بالموضوع كله حلو وهو انه مايعرف اني احبه كنت احس ان كرامتي مهدوره قدامه بس الحين لا الطبيعي اني اصبر فتره حتى نتأقلم ع بعض مو علشان سبب اخذت نفس وانا استرجع كلامه بالحرف الواحد من اول ماادخل يعني يحس اني ماابغاه بالغرفه معاي وهو بيضغط ع نفسه بيجي علشان امه سبحان الله انعكست الصوره راح تكون غرفتي وهو الدخيل مو العكس اخذت نفس ثاني متى بنرتاح دايما شادين ع بعض غمضت عيوني اليوم ان شاء الله بكون بالغرفه قبله وبيكون مكاني حسيت اني انتقم منه وهذا ريحني شوي لا مو شوي كثير خليه يحس بأحساسي..
طالعت بالساعه الي ع الجدار كانت الساعه عشره ونص للحين ماجاء رماح وانا استعديت لنوم لفيت للجهه الثانيه السرير مو كبير علشان كذا متأكده اذا يبغى ينام بالغرفه هنا راح ينام بالارض ويمكن مايجي اليوم اساسا بس حسيت اني اخذت حقي لما دخلت غرفته اخذ ملابس وشفت زيدان نايم ع السرير غمضت عيوني براحه تغير الموقف مو مصدقه ابتسمت عمتي كانت هاديه شكلها شافت ولدها لما خرج معصب بس مع كذا ماتكلمت مسحت الابتس‏امه
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.

..بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه..

بكاؤك على وسادتك لن يغير من الأمر شيء ، و بكاؤك على ( سجادتك ) لن يبقي لك من الحزن شيء .. تمعّنوها جيداً*

عجااايب 21-09-14 03:53 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل السابع والعشرون
 
حبايبي بكره مشغوله شوي علشان كذا اضفته اليوم ان شاء الله تستمتعون..

...همس القدر... 21-09-14 01:37 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل السابع والعشرون
 
هلا جوجو...
مشكوره عالبارتيييين
العمه طلعنا ظالمينها. هي بدها يكونوا مع بعض...
بس لمتى هالكر والفر بينهم... مافي ولا اي تقذم بحالتهم.... مممم. وكنت خابه افهم يعني خللص الحين هي وزيدان بالغرفه ورماح برا... بما انه كان زيد نايم في غرفه الملابس وابصر ايش
جوجو حبيت البارت... بس اذا بقى رمااخ ورؤيا عهالحال راح يخلص حب رؤيا ويدمرررر كل شي...
بانتظار للقاادم بحب
سلاااامي

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

شبيهة القمر 21-09-14 02:55 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل السابع والعشرون
 
السلام عليكم
اهلين جوجو هاليومين انشغلت وتوني اقرأ البارتات اللي فاتتني
بس من جد استمتعت جدااااااااا ثلاث بارتات مره وحده
بس ماقهرني الا هالخبل الحين بعد كل هالسنين وبعد كل هالحب المكشوف
تقول تكرهيني !!!!
اتركوني عليه .. هذا بيجلطني بس بعدين قلت يالنوري تعوذي من ابليس ماينلام
هالخبله كل تصرفاتها تعكس اللي بداخلها وهو مايعلم الغيب
وماله الا الظاهر ..
بس عقب قلت يالنوري الاعمي يحس وهذا لا احساس ولا مشاعر
الله يخلف عليك بس يارؤيا ...

جوجو .. تسلمين يارب خذي راحتك ..

أبداع أنثى 21-09-14 06:36 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل السابع والعشرون
 
هههههههههههههههه ضلمنا العمه ..نعتذر

تصدقين رحمت رماح وودي اوقف بصفه صدق هو مو فاهم منها شي ي ساكته أو ينشرح صدرها مع غيره مافي اي حوار بينهم

لازم نحاول نعيش موقفه حتى مانظلمه بأحكامنا

أبدعتي جوجو ..أذ حصلتي وقت نزلي بارت

remas2007 22-09-14 04:47 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثامن والعشرون
 
السلام عليكم

معليش كنت مشغوله شوي ....وماتابعت معكم الاجزاء الاخييره

برجع اقراء اللي فاااتني ....وان شاء الله رؤيا تكوون خلت خبالها وتسنعت

منـار القمر 22-09-14 08:44 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثامن والعشرون
 
خلصت كل الاجزاء ونااااسه

روايه جميله وراقيه في المشااعر

مااقدر احكم علي رماح في تناقض
بمشااعره فياليت توضحين شوي الاا بخاطره

نحن بالقرب نتظر جميلك

عجااايب 22-09-14 08:59 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل السابع والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...همس القدر... (المشاركة 3475592)
هلا جوجو...
مشكوره عالبارتيييين
العمه طلعنا ظالمينها. هي بدها يكونوا مع بعض...
بس لمتى هالكر والفر بينهم... مافي ولا اي تقذم بحالتهم.... مممم. وكنت خابه افهم يعني خللص الحين هي وزيدان بالغرفه ورماح برا... بما انه كان زيد نايم في غرفه الملابس وابصر ايش
جوجو حبيت البارت... بس اذا بقى رمااخ ورؤيا عهالحال راح يخلص حب رؤيا ويدمرررر كل شي...
بانتظار للقاادم بحب
سلاااامي

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

ياهلا حبيبتي والله..
الشكر لك ع المتابعه و ع وقتك..
تسلمين حبيبتي ان شاء الله دوم تحبينها وان شاء الله مااخيب ظنك..
اسعدني تفاعلك خليك دايما قريبه..

عجااايب 22-09-14 09:06 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل السابع والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3475622)
السلام عليكم
اهلين جوجو هاليومين انشغلت وتوني اقرأ البارتات اللي فاتتني
بس من جد استمتعت جدااااااااا ثلاث بارتات مره وحده
بس ماقهرني الا هالخبل الحين بعد كل هالسنين وبعد كل هالحب المكشوف
تقول تكرهيني !!!!
اتركوني عليه .. هذا بيجلطني بس بعدين قلت يالنوري تعوذي من ابليس ماينلام
هالخبله كل تصرفاتها تعكس اللي بداخلها وهو مايعلم الغيب
وماله الا الظاهر ..
بس عقب قلت يالنوري الاعمي يحس وهذا لا احساس ولا مشاعر
الله يخلف عليك بس يارؤيا ...

جوجو .. تسلمين يارب خذي راحتك ..

عليك السلام ياهلا والله..
المهم انك بخير حياتي..
دوم ان شاء الله تستمتعين وتحبينها..
اسعدني جدا تفاعلك وحماسك ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا..
هذا من رقي ذوقك..

عجااايب 22-09-14 09:11 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل السابع والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبداع أنثى (المشاركة 3475681)
هههههههههههههههه ضلمنا العمه ..نعتذر

تصدقين رحمت رماح وودي اوقف بصفه صدق هو مو فاهم منها شي ي ساكته أو ينشرح صدرها مع غيره مافي اي حوار بينهم

لازم نحاول نعيش موقفه حتى مانظلمه بأحكامنا

أبدعتي جوجو ..أذ حصلتي وقت نزلي بارت

ياهلا والله..
حبيت تعليقك وتفاعلك حبيبتي ان شاء الله دوم اشوف مرورك..
شكرا ربي يخليك ان شاء الله مااخيب ظنك..
اعذريني..

عجااايب 22-09-14 09:14 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثامن والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remas2007 (المشاركة 3475845)
السلام عليكم

معليش كنت مشغوله شوي ....وماتابعت معكم الاجزاء الاخييره

برجع اقراء اللي فاااتني ....وان شاء الله رؤيا تكوون خلت خبالها وتسنعت

عليك السلام ياهلا والله حبيبتي..
المهم انك بخير..
ان شاء الله تستمتعين وتحبيها..
ربي يحميك..

عجااايب 22-09-14 09:19 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثامن والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منـار القمر (المشاركة 3475914)
خلصت كل الاجزاء ونااااسه

زوايه جميله وراقيه في المشااعر

مااقدر احكم علي رماح في تناقض
بمشااعره فياليت توضحين شوي الاا بخاطره

نحن بالقرب نتظر جميلك

ياهلا حبيبتي والله..
دوم ان شاء الله تستمتعين وتكونين متواجده لنهاية الروايه..
شكرا هذا من ذوقك ربي يخليك..
اسعدني مرورك ومشاركتك..
ان شاء الله مااخيب ظنك..

عجااايب 22-09-14 09:27 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثامن والعشرون
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت التاسع والعشرون..
واستمريت مغمضه وانا مركزه مع حركاته الكثيره في الغرفه شوي وطلع وسكر الباب بقوه شوي فتحت عيوني وطالعت حولي مافي شي اش كان يسوي شكله كان يزعجني فقط والدليل الباب طيب اش يستفيد لما اصحى حركات اطفال رجعت غمضت عيوني وشعوري انه منزعج عاجبني وبنفس الوقت حاسه اني غلطانه اتصرف كذا بس فكرت شوي وعرفته انه ماكان تصرفي كان تصرفه هو الي فكر كذا وهو الي قال لامه انا انفذ قكرته وبس ارتحت كليا وحسيت بالاسترخاء وتمتمت بسورة الملك وانا بنام مو مهتمه بوجوده لما خلصتها سمعت الباب انفتح بأزعاج يعني يبغى يصحيني ولا يبغى يزعجني بس مااهتميت بس لما حسيت فيه رمى نفسه جنبي ع السرير كنت راح اوقف واقفه ع السرير لان ماجاء في بالي بينام هنا و غصب ثبت نفسي السرير يكفي اثنين بس هو قريب مني بطريقه توتر تخنق ولاني معطيته ظهري كان مساعدني شوي اتماسك ليش ينام جنبي وهو طردني من ذيك الغرفه وكلو علشان ماانام معاه وهناك السرير واسع وهنا راضي مستغربه وبنفس الوقت مترقبه ابغاه ينام وانا انزل انام بالارض افرش وانام احسن لي ومايعتبر اني انا الي خسرت بالعكس انا مصره اكثر منه ع كلامه هو م..... بس توقف كل تفكير وكل نبضه لما حسيته سحب الربطه وشد شعري ع خفيف بتجاهه رجعت دقات قلبي بس كانت منطلقه حسيت بأصابعه تخلل شعري ونثره واصابعه ع اطرافه لاني مغمضه كان احساسي اكثر انتباه مع حركته كان يلف شعري ع يده ويرجع يفتحه اكيد ع باله نايمه ولا مايسوي كذا طيب مو خايف اصحى كان احساسي متيقظ لكل حركه كان يلعب فيه بنعومه بلحظات كنت احس برجفه من يده الي صارت اكثر جرائه صار يغوس بيده لبشرتي كانت لمساته غير كانت رقيقه كنت طول الوقت كاتمه انفاسي وانتظر الخطوه الي وراها كان يلعب بشعوري اقصد بشعري وكأن عقله بمكان ثاني وفي فكره شاغلته لاني حاسته مو موجود بأحساسه لان حركات يده عفويه وكأنه سرحان حسيت بالخيبه وحاولت اتجاهل يده وانام بس احساس انه قريب كل هذا القرب حتى لو كان نايم كيف ويده بشعري بس لما حسيت يرجع شعري ورا اذني بهداوه وهو يقول كلمتين بصوت منخفظ مره وكأنه يكلم نفسه ماسمعت شي منها انقلبت ع ظهري وانسدحت ع شعري مع اني كذا اقرب له بس احسن مايلعب بشعري وانا الخبله اتأثر وهو مايحس اش جالس يسوي اذا نام رجعت اعطيته ظهري لما انسدحت ع شعري وقفت حركته بطريقه طبيعيه وانتهى الموضوع مااهتم كأنه لما شافه بس لعب ولما ماشافه عادي المفروض مايلمس شي فيني حسيت بعصبيه اكثر لما هو لف واعطاني ظهره نفسي يرجع الوقت قبل ماانسدح ع شعري اسحبه من يده بقوه واخليه يركز اش كان يسوي انقهرت كان معاي النوم والحين هو بينام قبلي حاولت ماافكر بشي وانا مغمضه عيوني بقوه ومصره انام قبله بعد وقت وبعد ماتأكدت انه نام قبلي زاد اقراري انام بسرعه واثبت لنفسي اني مو مهتمه فيه وغيرت فكرت اني انام بالارض هذي غرفتي وهذا سريري وانا مو حاسه بوجوده علشان اقوم افكاري ارضتني شوي ونمت بعد دقايق للحقيقه طويله..
فتحت عيوني وانا احس بصلابة شي تحت خدي بس مع هذا كان احساس مريح تنهدت ورفعت عيوني كان وجهه قريب مني كان شعري ع خده بسرعه رفعت عيوني لعيونه اشوفها كان لسى نايم ارتحت بس احساس ثاني كان يقولي شي بس طنشته وطالعت بالساعه كانت اربعه الا اش صحاني الحين رجعت طالعت بوجهه القريب حتى غمضت عيوني وحدها ماتحركت من مكاني وكأنه حق لي مع اني لو فكرت شوي راح اقوم حطيت يدي ع صدره كان راسي ع كتفه اليمين فمديت يده وحطيتها ع قلبه واحساس الاحتواء والامان والدفى منتشر بجسمي ورجع لي النوم واول مادخلت فيه حسيت بيد ع راسي تبعدني حسيت كأني بطيح من مكان مرتفع فتحت عيوني بسرعه واول مافتحت عيوني جلس رماح يعني كان يبغى يجلس وانا مانعته بس وحتى وانا شبه نايمه حسيت بعد راسي بعنف علشان كذا صحيت لو بعدني بهدوء ماكان صحيت رجعت غمضت عيوني وانا احس وجهي ولع مو من الاحراج او الخجل لا من الحساس بأنه بعدني بقوه وحتى وانا نايمه ماكان يبغى اكون بقربه طيب ليش جاء الغرفه او ليش ينسدح هنا راح اخذ عهد ع نفسي راح ارجعها له حتى لو قدام العالم كله اذا قرب مني راح ابعده بعنف مع كذا ماارتحت حاسه اني استاهل ليش لما صحيت مابعدت عنه ليش رجعت نمت عضيت ع شفايفي بقوه ومن وين جاه احساس اني اكرهه وكل هذي التصرفات التافهه ماعنده عقل يفكر ليتني اكرهه قلتها بكل قلبي احس اني لو مااعرفه من الاساس من كنت طفله وتزوجته كان مستحيل احبه ياليت ماعرفته فتحت عيوني لما سمعته قال وهو واقف""الصلاه لاترجعين تنامين""
كان صوته واضح النوم فيه عضيت خدي من جوا لاني للحظه فكرت انه احتمال مو اول ماصحي بعدني يمكن بعد وقت بس الحين تأكدة ان هذا من قلبه جلست وقلت من القهر""اسفه ماحسيت لما كنت منسدحه ع كتفك""
يعني ابغى اقوله اني نفس شعوره كان رايح الحمام حرك راسه بطريقة طيب غبي غمضت عيوني ثواني ورجعت فتحتها في يوم راح اقتله وراح اعترف علشان راح اكون مفتخره اني قتلته نفضت الغطا وقمت متى بأحس اني بردة قلبي متى انتظرته حتى طلع ودخلت وراه وضيت كان لسى اذان فطلعت الصاله مافيها احد صحيت عمتي ودخلت المطبخ حتى سمعتهم يصلون طلعت صليت ورجعت كملت الفطور وجهزته وجلسنا بدون رماح ع السفر هو شوي ويجي دخل غرفته اشتقت لحامد ولنجود حسيت ان ناقصهم احد يهتم فيهم وانا مقصره بحقهم كثير قالت عمتي لزيدان""ارتحت بنومه""
حرك راسه بطريقة ايوه بدون مايعلق تذكرت رماح ان شاء الله مايكون مثله ابغاه يطلع غير احسن منه شوي وطلع رماح من الغرفه كان لابس البذله هو دايما لابس ثوب وانا بعد اشوف انه بالثوب حلو وبعد بالبذله هذي حلو نزلت عيوني ع الاكل وهو يجلس قالت له عمتي""اليوم في زواج ابغاك توديني""
قال""ان شاء الله""
من غير اي كلمه زياده ع الفطور حتى لو رحت الحين ماراح القى حامد بالبيت تذكرت الجوال رقمه محفوظ لفيت السفره بسرعه بس ماادري وين جوالي بس لقيته ع الكنبه الي امس كان جالس عليها رماح لما اخذه من عندي اخذته ودخلت الغرفه واتصلت عليه بحماس مااتوقع يعرف رقمي بشوف يعرف صوتي شوي ورد""اهلا""
قلت بأبتسامه""اهلا فيك كيفك""
سكت شوي وقال بعدها""الحمدلله كيفك انتي""
قلت بخيبه""عرفتني""
قال بضحكه""كأنك جالسه قدامي مافي فرق""
قلت بشك لانه ماقال اسمي""طيب مين""
قال""رؤيا يعني كأنك بكذا تقولين انك تشكيني ان اعرف بنات""
قلت بأحراج""لا لا بس يعني اتأكد المهم كيفك""
قال بضحكه""بخير الحمدلله ماشاء الله من متى معاك الجوال""
قلت""يومين ماقال لك رماح""
قال""ع الطاري تعالي بقول لك شي مهم""
قلت بأهتمام""قول""
قال""لا تعالي البيت""
قلت""الحين ماعندك دوام""
قال""تعالي انتي بس امس توقعت القاك بس شكلي تأخرت""
الا انا الي طلعت بدري قلت""طيب يلله مع السلامه""
رحت غرفة رماح وغيرت لبسي واخذت عبايتي وطلعت من البيت تعودو دايما الصبح اروح بيتنا علشان كذا مااهتميت اقول لاحد دخلت البيت كانت نجود طالعه ومستعجله لانها تأخرت والله منجد اشتقت اجلس معاهم واسمع سواليفهم نزلت نقابي وناديت ع حامد كان بالمطبخ طلع قلت""اسوي لك فطور""
قال""ايوه ياليت تعالي""
فسخت عبايتي ودخلت المطبخ وهو جلس ع طرف الطاوله قلت""ونجود مااكلت شي""
قال""الا(سكت شوي وكمل وشكله يبغى يدخل في الموضوع مباشره)المهم شكل رماح ماقال لك""
طالعت فيه ورجعت طالعت بالصحن الي قدامي من متى رماح يتكلم معاي اساسا قلت بعدم اهتمام""لا اش فيه""
قال بأبتسامه واضحه""انا قلت له لا يتكلم بس توقعت مايسكت""
شكله موضح له حياتنا بطريقه ثانيه قلت علشان يتكلم""المهم""
مو اهتمام مجرد فضول المفروض اهتم لانه ناداني من البيت وانتظرني امس قال""انا خطبت والاسبوع الجاي زواجي ان شاء الله"
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.

...بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه...
(اللهم إنا نسألك زيادة في الدين وبركة في العمر وصحة في الجسد وسعة في الرزق وتوبة قبل الموت وشهادة عند الموت ومغفرة بعد الموت.. امين يارب)

عجااايب 22-09-14 09:30 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثامن والعشرون
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الثلاثون..
هو هذا الي اتمناه من زمان بس انه يخطب والزواج بعد اسبوع ولا رماح يعرف قبلي وكانه هو اقرب له مني قلت وانا اترك كل الي بيدي الف عليه""منجدك انت الاسبوع الجاي طيب ليه ماقلت لي اول مانويت ومن هي البنت وكيف اسبوع بس""
قال بأبتسامه""دقيقه اجاوبك ع كل سؤال الاول ايوه منجدي الاسبوع الجاي ان شاء الله اش فيها انا مستعجل وانتي تعرفين السبب انتي مشغوله في بيتك والبيت فاضي واهلها موافقين والثاني جات كذا الخطبه بنفس اليوم الي نويت فيه وصليت استخاره ومشي الموضوع وانتي ماتجلسين هنا علشان يمديني اقول لك والثالث ماتعرفينها مو من هنا من معارف رماح""
حسيت كلامه كله ردة فعل ع انشغالي او انه يقلب السالفه علي علشان مااعاتبه وبصدق حسيت اني مقصره وهذا احسن حل انا كنت راح اقوله بس دامها جات منه يعني الحمدلله قلت وانا احط الاكل ع النار""المهم استخرت طيب ليش البنت هذي بتحديد""
قال بضحكه واضحه بصوته""اذا شفتيها بتعرفين""
شكله فرحان بهذي الخطبه ومرتاح هذا المهم يارب توفقه وتخلي حياته احسن من حياتي قلت وانا اطالع فيه""طيب شلون الزواج مو اسبوع قليل ع التجهيز""
قال وهو يوقف""يمكن بس انا من خطبت وانا احاول انجز اساسا ماحددنا الزواج الا بعد ماحجزت""
لا واثق من موافقتها طلعت منه هنا صدق حسيت انه غلط انا بالبدايه عذرته بس انه راح خطب ودور ع حجز ومعروف الوقت الي يأخذه ولا يقول لي قلت بعتب واضح وانا اعطيه ظهري""المهم لاتنسى تعزمني""
والي يقهر ان رماح يعرف هو بعد ولا تكلم لفيت عليه فجاءه وقلت قبل مايتكلم""الحين مين اقرب لك انا او رماح""
قال وه يمشي ووقف جنبي""طبعا انتي اختي بس الرجال من معارفه وهو الي سهلها اكثر وكل شي جاء بسرعه مااكنت اعرف ان عندك جوال المفروض اول ماتأخذينه تتصلين علي ومر يومين بدون ماتقولين واول ماوصلت لك قلت لك تاجين علشان اقول لك""
طالعت فيه بأقتناع امس طلعت قبل مايأجي وقبله بعد وقبله ما مارحت اساسا يعني ثلاثه ايام ماشفته قلت""طيب ليش قلت لرماح مايقول لي""
قال بلمحة زعل""لاني انا ابغى اقولك واشوف الفرح بعيونك وتباركين لي""
قلت بأحراج""والله فرحانه لك ودي تستقر من زمان والف مبروك ان شاء الله تتيسر""
قال وهو يطالع بالاكل""الله يبارك فيك خلاص سكري النار جهزت""
قدمت له الفطور وانا احس اني لسى ماتأقلمت مع الفكره الجديده حامد بيتزوج انا مايهمني اختار له البنت انا لاني مااعرف احد الي يهمني انه يختارها بنفسه واكرر يختارها بنفسه علشان لما يكون فيها شي يتحمل اختياره هو بس دامه استخار اذا خير بتتيسر حسيت اني بديت اتحمس واتخيل البيت اتخيل حياة حامد ماادري شلون بتتحمله يعصب بأتفه سبب بس يرضى بسرعه اذا عرفت له واتخيل يوم الزواج قلت وهو يأكل""عاداتهم مثل عاداتنا بتنزف او لا""
قال بأبتسامه مايله""بتنزف""
مافهمت اش قصده بتمام بس فهمت انهم غير عنا اوكي الافضل انها تنزف ويشوفون شكلها مو مثلي مااستفدت شي طلع حامد بعد ماقال""اخذ اليوم اجازه ابغى اخلص كل شي بسرعه وببدا بغرفتي بغير اثاثها""
الاثاث احسه انه صعب مدري انا الي مصعبه كل شي ولا هو الي مسهل كل شي اسبوع مستحيل يخلص يمكن يساعدونه اصحابه بس نفسي اعرف ليش كذا فجاءه جات في باله عارفه انه يحتاج بس احس الموضوع يبغى له وقت يفكر ويتأقلم مع الفكره مو اسبوع طيب انا اش يعرفني يمكن من فتره طويله يفكر ولما عرف رماح نصحه بأحد ولا حسيت من رماح اي شي يعني يعرف يخبي بسهوله حتى موضوع كبير مثل ذا مشى لفيت الاكل ورتبت المطبخ اذا دخلت هذا البيت احس في اشياء بتتغير بيصير بيتها يعني وانا مااعرف شخصيتها ان شاء الله تكون طيبه اكيد نجود تعرف غريبه ولا قالت لي قبل امس يمكن الموضوع صار امس بس بجد حسيت اني بعدت عنهم والمشكله اني ماقربت من رماح يعني خسرت ماربحت نفضت هذي الافكار السودا الشي الطبيعي انها تبعد عن اهلها بس من الشي الطبيعي تقرب من زوجها تذكرت البارح كان اكبر دليل ان احنا بعاد جدا عن بعض تنهدت ولبست عبايتي يبي لي فستان ولنجود بعد بأخذها معاي ان شاء الله اكيد مستعد رماح دامه عارف..
كلمت عمتي والصدمه انها عارفه حسيت بخيانه من كل الجوانب الكل يعرف الا انا وهو اخوي المفروض انا اعرف اول وحده نسيت كل كلامه الي قاله لي بالمطبخ اذا مايبغاه يقول لي ليش يقول لامه بعد مااعرف انا اقول لها كان نفسي ارجع اعاتب حامد بس اقوله ايش ليش ماقلت لرماح لا يقول لامه انا حابه العلاقه الي بينه وبين امه قريبين من بعض ان شاء الله يكونون اولادي كذا وقفت عند هذي الفكره لاني اول مره افكر بالاطفال معقوله يعني نفسي بأطفال من غير مااحس او هذي الفكره موجوده بعقلي اساسا المفروض ماتجي في بالي مستحيل افكر اجيب اطفال وانا علاقتي برماح كذا وقفت عند هذي الفكره حسيت ان عقلي يضحك علي مو بكيفك تفكرين او ماتفكرين رماح مايبغاك وانتي عارفه كأنه يقزر وقت معاي حتى تبدا حياته صح ويتركني هذي الافكار زادت الطين بله لاني من غير مو عاجبني ان حامد ماقال لي قبل مايصير الموضوع رسمي مايبغى راي انتظرت طول اليوم رماح ولا دخل الغرفه والصبح عرفت انه نام بغرفته مع اخوه اش هذي الحياه المستقره سبحان الله خايف اغريه مثلا انا عارفه انه مايشوفني من بعدها مرت الايام ورماح مشغول مع حامد طول اليوم وبعدها ينام بغرفته والسوق ودانا حامد بعد لانه يبغى يشتري الشبكه مثل مايقولون احنا نقول طقم الدبل وانجزنا بنفس اليوم الحمدلله كان هذا الاسبوع حافل بالشغل ورحنا المشغل بدون عمتي الي رفضت وبقوه وانا بعد ترددت بس رحت مع نجود لانها تبغى مااخذنا وقت طويل اتصلت ع رماح لان حامد مارد علي وانا عارفه انه مشغول واحنا نبغى نطلع شوي ويأذن العشى مالبست للحين وانا حاطته ببيتنا والقصر بعيد يبي لنا ساعه الا بعد هو ماارد تو برجع اتصل دق حامد انه بيرسل لي رماح هو جنبه سكرت هو جنبه يعني شاف الاتصال ولا رد ويمكن مافكر لين قال له حامد وين المسؤاليه هذا الاسبوع كان الجمود والبرود بيننا ولا اتذكر كلمه قالها لي فعلشان كذا مازاد شي هو كذا مدري اش سويت علشان يسوي لي كذا بس انا اليوم كنت مشغوله بالزواج علشان كذا مااهتميت بس خليه يجي ماابغى اتأخر اول مادق الجوال عرفت انه وصل وقفت ووقفت معاي نجود كنت بفتح واقوله طالعه بس هو سكر قبل يعني مجرد رنه لبست نقابي وطلعت ماراح اعاتبه بقلبي ولا راح افكر فيه بعقلي اليوم راح اكون مبسوطه زواج اخوي الي من زمان انتظره كان وقف بعيد تو كنت بروح له فتح الباب واشر لي بيده انتظري وقفت في مكاني للحظه استغربته كيف عرفني غيرت عبايتي بس بعدها ابتسمت بسخريه ع نفسي نسيتي نجود جنبك جاء بالسياره لين عند الباب طلعت قدام وقلت بصوت منحفظ""السلام""
فقط للواجب وهو رد علي وفقط للواجب اتوقع مشى بالسياره من غير كلام تعرفون شي اسمه رجل الثلج لا مو الي مايتحرك المهم لا هذا الي جنبي يسوق انا قررت ماافكر ولا ازعل مع هذا المفروض يسأل عن اي شي ولا يتم ساكت بلحظات افكر ماعنده فضول يشوف شكلي بس لايجي في باله بروح بيتنا ومن هناك بيوديني حامد مثل ماوعدني وبعد برجع هنا متأخر وبسكر غرفتي الي صارت لي من اسبوع مع اني اول ماشفت شكلي حسيت بالثقه والرضى الانثوي وتمنيت اشوف نظرة رماح اول مايشوفني بس هو مايستاهل انا ماابغاه يهتم بشكلي ليوم وبس تنهدت وعند كذا وقف عند البيت
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.

...بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه...
قآل تعآلى : ( وَلقد نعلَمُ آنك يَضيق صدركَ بمآ يقولونَ * فَسبح بِحمدِ ربﮗ وكن منَ آلساجِدِينَ ) - سورة آلحجر 97 و 98 آيةة لﯙ تمعّنت بها . . ﻷ‌خبرتﮗ ﮘيف تتفآهم مع ضيقة صدر

عجااايب 22-09-14 09:32 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثامن والعشرون
 
راح اضيف بارت قبل الظهر ان شاء الله تستمتعون فيه الى هذا الوقت كونو بخير..

وردة شقى 22-09-14 11:16 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثامن والعشرون
 


صباح الفل ،،


اكبر غلطه ارتكبتها رؤيا
سكوتها يوم وضح لها رماح
انه فهمها غلط ،،

سوات حامد ماعجبتني كلش
مهما كان اهي اخته و البيت بالبيت
مو صعبه يتصل عليها او يزورها و يقولها
بس يخليها اخر شي
شعور يضيق الخلق ،،
اكيد العروس البنت الي تهاوش معاها
و اكيد بالموضوع سر ،،

وضع الابطال بكون سيء
اذا ما فهمو بعض كل كلامهم عدل ،،

و الله يستر




دمت بود


...همس القدر... 23-09-14 05:55 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثامن والعشرون
 
يا سلاام بارتين حلوويت مثلك فرد مره! ههه موااااهاات خبيبتي
عنجد رمااح هاذ رجل
ثلج ايش هاذ ماديقدر يحمي ولا نص كلمه تشرح صدر الهبله هيذي
ولا اخوها الثاني خطب ووده يتجوز وهي اخر من يعلم.. ايش هاذ مش حرام عليه..
ما علينا شكل العروس هي نفسها اللي كاااانت بالمول تذمررها وهي تفسها اللي حبست حامد.... رؤيا مهما صار اليوم ومهما قال الكي رماخ تزعليش منه لانه رجل ثلج بلا مشااااعر...
جوجو بانتظااااااارك بشووروق حبيبتي....

راجعه من المدرسه ان شالله وحابه القى بارت ;)
موااااهاات
Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

عجااايب 23-09-14 08:17 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثامن والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة شقى (المشاركة 3475979)


صباح الفل ،،


اكبر غلطه ارتكبتها رؤيا
سكوتها يوم وضح لها رماح
انه فهمها غلط ،،

سوات حامد ماعجبتني كلش
مهما كان اهي اخته و البيت بالبيت
مو صعبه يتصل عليها او يزورها و يقولها
بس يخليها اخر شي
شعور يضيق الخلق ،،
اكيد العروس البنت الي تهاوش معاها
و اكيد بالموضوع سر ،،

وضع الابطال بكون سيء
اذا ما فهمو بعض كل كلامهم عدل ،،

و الله يستر




دمت بود


ياهلا حبيبتي والله..
تسلمين ع التفاعل والحماس ان شاء الله مااخيب ظنك..
يسعدني وجودك خليك دايما قريبه..
ربي يكتب لك بكل خطوه سعاده وراحة بال..

عجااايب 23-09-14 08:22 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثامن والعشرون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...همس القدر... (المشاركة 3476012)
يا سلاام بارتين حلوويت مثلك فرد مره! ههه موااااهاات خبيبتي
عنجد رمااح هاذ رجل
ثلج ايش هاذ ماديقدر يحمي ولا نص كلمه تشرح صدر الهبله هيذي
ولا اخوها الثاني خطب ووده يتجوز وهي اخر من يعلم.. ايش هاذ مش حرام عليه..
ما علينا شكل العروس هي نفسها اللي كاااانت بالمول تذمررها وهي تفسها اللي حبست حامد.... رؤيا مهما صار اليوم ومهما قال الكي رماخ تزعليش منه لانه رجل ثلج بلا مشااااعر...
جوجو بانتظااااااارك بشووروق حبيبتي....

راجعه من المدرسه ان شالله وحابه القى بارت ;)
موااااهاات
Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2


عليك السلام ياهلا والله ثم ياهلا..
تسلمين هذا من ذوقك وتستاهلون حبايبي..
اسعدني حبيبتي تفاعلك ومشاركتك فلا تحرميني منه خليك دايما قريبه..
ان شاء الله مااخيب ظنك وتستمتعين بالروايه لنهايه..
ربي يخليك..

عجااايب 23-09-14 08:52 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثامن والعشرون
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الواحد والثلاثون..
فتحت باب السياره ونزلت وطالعت بنجود وقلت لها""يلله""
ولفيت بتجاه بيتنا سمعت رماح يقول""بتجهزين هناك""
قلت بدون ماالف عليه ومشيت""ايوه""
توقعت يعلق بس ماتكلم كملت مشي ولما وصلت البيت اللتفت ع ورا اشوف نجود شفت رماح لسى واقف عند السياره ويطالع بتجاهنا لما دخلت نجود بعدت عيوني ودخلت لو يبغى شي يقوله كان قاله بس كان ينتظرني ادخل سكرت الباب وقلت""البسي بسرعه نجود شوي ويجي حامد""
دخلت الغرفه نزلت فستان نجود واعطيتها وقلت""بسرعه""
وطلعت انا كنت ع وضوء علشان كذا صليت العشى لما خلصت كانت نجود لابسه وجاهزه قلت لها وانا ارفع السجاده""صلي والبسي العبايه""
ودخلت الغرفه لبست فستاني بسرعه وتعطرت ع السريع وطلعت من الغرفه لقيت نجود جالسه وبدون عبايتها قلت لها""اش فيك""
قالت""احس بدوخه""
قلت""علشانك مااكلتي شي من اول الحين اجهز لك ساندويشه""
رفعت فستاني لانه طويل شوي من قدام وانا بدون كعب مااقدر امشي فيه حتى ارفعه ومشيت للمطبخ وانا احس ان احنا ضيعنا وقت كثير بس حامد ماجاء للحين يعني لسى عندنا وقت سويت لها بسرعه واخذته وطلعت كانت جايه للمطبخ اعطيتها وقلت""كلي وانا بجيب عبايتي وعبايتك""
ودخلت الغرفه بدون مااعطيها فرصه تعترض اخذت العبايات ولما طلعت من الغرفه تذكرت جوالي رجعت الغرفه اخذته وطلعت بخطوات سريعه وفتحت باب غرفة حامد كل شي تمام رجعت سكرتها ومشيت للمطبخ اتأكد كل شي نظيف بيجون هنا مع اني قلت له يروح فندق مثل الناس بس رفض كيفه نجود بتنام عندم اليوم اخذت لها لبس من امس علشان عارفه ان اليوم بكون مشغوله تذكرت مفتاح الباب قال لي حامد اشيل المفتاح لنجود عارفه بنساه علشان كذا بأخذه الحين واحطه بالشنطه مشيت حوالي اربع خطوات سريعه وبعده رجعت خطوه لورا بخرعه لما سمعت رماح يقول""قدامنا وقت لا تستعجلين""
لما رجعت خطوه لورا دست ع طرف فستاني واختل توازني وجلست ع الارض طالعت فيه كان جالس ع الكنبه بجنب نجود من متى هنا ماشفته حسيت بأحراج كبير لاني كنت رافعه فستاني بزياده خايفه اطيح وهذا انا طحت قدامه هو وقف اول ماجلست وجاء بتجاهي بخطوات سريعه وهو مبتسم يضحك علي هو فجاءه سمعت صوته بسرعه نزلت فستاني ع رجولي ووقفت قال وهو واقف قدامي وعيونه ع وجهي""مالاحظتي وجودي""
حركت راسي بطريقة لا وقلت بتبرير""اخترعت(وطالعت بنجود وكملت اوضح له ان احنا بنروح وارجع له ابتسامته حتى مااهتم بس ابتسم)البسي عبايتك""
وتذكرت ان العبايه كانت بيدي بس لما دست ع طرف الفستان تركتها من يدي وطاحت وتو كنت بنزل اخذها هو نزل ظهره واخذها ومدها لي وقال لما اخذتها من يده""بنتظركم بالسياره""
واعطاني ظهره وطلع من الصاله وانا لسى عيوني عليه هو الي بيودينا وين حامد هو وعدني انه يأخذني دامه شافني خلاص لبست عبايتي انا كنت ماابغاه يشوفني من زود الثقه كنت اتوقع بأعجبه واش اقول ماابغاه يهتم ليوم واحد وش بعد ابغى اشوف نظراته لما يشوفني ابتسمت بسخريه كانت نظراته عاديه جدا ولا قال كلمه مجامله بشكلي ولا حتى بارك لي ع زواج اخوي غطيت عيوني لاني حاطه مكياج وقلت لنجود تغطي وجهها ولبست الكعب وطلعت من البيت بعد ماسكرت الباب واخذت المفتاح كان موقف السياره عند الباب وعمتي معاه دخلت السياره وقلت""تأخرنا ياعمه""
قالت""لا ماتأخرنا طبعهم يتأخرون""
ارتحت عمتي تعرف تروح عند ناس كثير بس اكيد ماتعرف ذول الناس طول الاسبوع وانا احاول اعرف السبب الي خلاه كذا فجاءه يقرر وهو ع نفس كلامه حتى طفشت والبنت الي بيتزوجها اسمها جميله كان عندي المهم يتزوج ويستقر وتكون من اختياره يعني اختياره لاهلها طبعا بس طلعت بأختيار رماح انا نفسي اعرف ليش مافيه خطبت الحريم ولا عاداتهم غير يعني لهذي الدرجه اللتفت ع نجود ورفع اطرحه عن عيوني اشوفها من اول ساكته وهذا مو طبعها احسها تعبانه وقالت بعد دايخه بنتبه لها الليله ان شاء الله قلت""نجود تحسين بشي""
قالت""لا""
ماارتحت بأجابتها ماحسيتها مقنعه عدلت جلستي وانا اسمع عمتي تقول""ليش اش فيها كانت تعبانه""
قلت وانا ارجع الطرحه ع عيوني""تقول دايخه""
قالت نجود بسرعه""علشان كان فطورنا اخر شي بس هي سوت لي اكل واكلت وراحت الدوخه""
قال رماح""وانتي""
طالعت فيه وقلت بعدم فهم""اش فيني""
قال بعد مااخذ لمحه علي""اكلتي""
ابتسمت وقلت""مو جيعانه""
حسيت سؤاله انعشني شوي لما انتظر منه شي مايطلع ولما اشيل الفكره يطلع منه يبي لي ماانتظر شي لما وقف السياره قال""انتبهي للجوال(طالعت فيه)ضروري علشان حامد يتصل""
حركت راسي بطريقة طيب ونزلت ودخلنا ماكان في ناس كثير يادوب اهله سلمت عليهم الي قاله لي حامد ان ابوها ميت وعمها تزوج امها وماعندها اخوات لما سمعت ان العروسه وصلت دخلت عليها الغرفه مع امها ومعاي نجود الي قالت بضحكه اول ماشافتها""صاحبة الخاتم""
قالت جميله وهي ترفع يدها""شوفيه""
سلمت عليها وباركت لها وانا لسى احس بصدمه هي نفسها الي شفتها بالسوبر ماركت الي تكلم معاها حامد حسيت بريبه في الموضوع شي مو فاهمته ليش هي وليش بهذي السرعه جلست وطلعت نجود وامها ماقدرت اسأل او اتكلم واخرب فرحتها بطريقتي بالكلام معاها معقوله مالقي غيرها سألت عن اخباري وعن اخبار وزوجي وعمتي رديت عليها واستغرابي يزيد اش عرفها عني استأذنت وطلعت و ع طول دقيت ع حامد رد علي بضحكه وقال""شفتيها""
قلت""هذي جميله""
قال""ايوه""
قلت""ليش خليتني اتفاجى ماقلت لي""
قال""سكري وارسل لك رساله مجهزها من امس كنت برسلها بس انشغلت""
قلت""طيب""
وقفلت وثواني ووصلتني الرساله فتحتها كان مكتوب فيها(جميله هي نفسها الي شفتيها بالسوبر الي تكلمت معاها اذا تتذكرينها فهي نفسها في البدايه كنت بالصدف اشوفها بس بعدين صرت اتعمد هذي الصدف اخذت رقمها وصارت بيننا علاقه انا خطبتها بأقتناع وابغاها واحبها لا تقولين رايك فيها لانك ماتعرفينها مثل مااعرفها وهذي حياتي وانا ابغاها تشاركني فيها)قريتها مرتين حامد كان من اعداء العلاقه قبل الزواج وضد الكشف ومابقي وحده كاشفه والا نصحها بحده بعد والحين يتزوج الي فيها هذي الصفات وهو يقول ابغى وحده لو اقولها نامي تنام ابغاها مطيعه ومسالمه واخر شي يحب هذي هم كذا لا وغلط
وضد وحرام واذا جات المسأله لنفسه تغير وصار حلال ورماح اكيد مناصره يمكن بعدين يبغاه يساعده يتزوج الي يحبها اخر واحد في الدنيا توقعت تكون تكون له علاقه مع زوجته قبل الارتباط مو بس منصدمه حاسه برعب نفس الشي بيصير لرماح كتبت(ربي يوفقك في اي شي تختاره والف مبروك هذي غير لاني عرفت عروستك)ارسلتها وبعدها كتبت(الحمدلله انك اخترتها ع الاقل اذا عصبت ماتخترع البنت)وارسلتها ادري ان الرساله ثقيلت دم بس ابين اني انكت مستحيل ابين له احساسي دامها صارت زوجته مالي ولا كلمه ولا راح اضيق خلقه برائي فيها او بتصرفه منجد انا مااعرفها علشان احكم طلعت وساعدتهم بعد الزفه طلعت ع طول مع حامد حتى ماامداني اروح اسلم ع حامد من قلبي تمنيت لهم حياه سعيده جات عمتي وقالت""رماح برى بروح ومعاي نجود""
قلت""طيب دقيقه""
طلعت الجوال دقيت ع رماح شوي ورد""الو""
قلت بسرعه""عادي ترجع لي بعد ساعه كذا او مشغول""
سكت شوي وبعدها قال""لا مو مشغول""
قلت بأمتنان حقيقي""مشكور تسلم خلاص الحين بيطلعون لك عمتي ونجود""
وقفلت كنت ابغى اساعد ام جميله تبغى تجمع اغراضها
وماعندها احد يساعد بعد ساعه كانت علاقتي بام جميله ممتازه عرفت اسلوبها طول الوقت وكانت تحكي لي صعوبت التجهيز بأسبوع واحد هي ماشاء الله ماقصرت مانقص شي لما خلصت دقيت ع رماح خفت يكون نام لانه تأخر مارد بس بأخر المكالمه رد قلت""نمت""
قال بسرعه""لا""
قلت""خلاص خلصت انتظرك""
قال""انا قريب بس دقيقه واكون عندك""
قلت""ان شاء الله""
وسكرت ولبست عبايتي احس اني تعبانه ابغى انام وبنفس الوقت جيعانه بحق تو احس بنفسي اول قالو تعشي بس ماحسيت بهذا الجوع اكلت اشياء خفيفه بس الحين احس اني ابغى اكل لما سمعت الجوال يدق عرفت قصده اطلعي بس لما طولت المكالمه طلعته ورديت""اممم""
قال""انا عند الباب""
سكرته ورجعت الشنطه وطلعت اول مادخلت السياره
قال""ماتعرفين شي اسمه مع السلامه طول الوقت تقفلين في وجهي""
ضحكت وانا استرخي وارجع ظهري مع ان صدمتي من حامد طول الوقت تدور في بالي بس مرتاحه انه خلص قلت""خلاص اخر مره(وكملت اجس النبض)معاك النوم""
طالع فيني وقال""ليش""
مااستفدت شي كنت ابغى اعرف اذا مامعاه النوم خليه يطلب لنا بيتزا نفسي فيها بقوه قلت""ولا شي بس كذا سؤال""
قال بأصرار""لاجابه غيرها""
شكله رايق مبسوط لحامد قلت""انت تعرف قصة حامد مع زوجته""
ضحك وقال""تبغين تغيرين السالفه بس ولا يهمك اكيد اعرف انا الي طلعته من الحجز""
مافكرت اغير السالفه هو كذا طلع السؤال قلت""طيب وش رايك""
قال بستغراب""مافهمت""
قلت وانا انتظر اجابته بفارغ الصبر""لو انت في مكانه بتسوي مثله""
قال""اذا احبها طبعا""ياسلام يحق لهم وانا لما فكرت طيرني بصراخه غمضت
عيوني اذا يحبها طيب اش ينتظر هي واحد من اثنين ياانه يبغى بالاول يقطع علاقته فيني او مايحبها والتوقع الاول اقرب للحقيقه قال""ماتبغين نمر نأخذ عشى""
حركت راسي بطريقة لا ماهمني اذا يطالع فيني او لا بس همني مايسمع الخنقه بصوتي حاسه ان الموضوع اختلف بعد زواج حامد اول كنت واثقه مليون في المبه انه بيتنا بس الحين يبي لي وقت معين ادق قبل مااروح مو مثل قبل لما اول حل يخطر في بالي اروح بيتنا واتركه الموضوع اختلف يعني علي اتحمل حياتي واتمسك فيها اكثر ومع كلامه قبل شوي ازمني يعني عاجبه تصرف حامد لما وقف عند باب البيت كذا جاني احساسي غريب مره اني نفسي اسوي نفسي نايمه ويشيلني ويدخلني البيت من غرابة هذا الحساس وقوته قررت اجرب
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.

...بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه...
لكَ الحمَد يَ اللّہ ; اضّعافُ مَ ارتويَنا بہُ منُ نعيمكَ

شبيهة امي 23-09-14 03:30 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الواحد والثلاثون
 
السلام عليكم
بصراحه اجزاء تتعب النفسيه والعتب كل العتب فيها على رؤيا
دائما تحلل وتؤل الكلام خطاأ في خطأ الاستقبال عندها والترجمه غلط. تفسيرها للامور مشوش. ودائما تحمل سووء النييه لرماح
رماح يبيها بس بالبدايه بليلة زواجهم كان خايف انها مغصوبه وتفكيره فيها انها شايله عليه من موقفهم وهم صغار. بس. مع سوء استقبال رؤيا لكلامه وافعاله. زاد الطين بلل واتسعت الهوه بينهم
لدرجة انه صار يفسر افعالها كره له

الاثنين لازم لهم جلسة صراحه وبشكل عاجل


اما حامد. فقهرررررررررررني. جدا جدا حب. ياخي. بس لا تناقض نفسك. اكره الشخص اللي ينهى عن شي. ويسويه. ومالك اي عذر انك مابلغت اختك عن نيتك في الزواج لو انت اخي. من جد ازعل. ولازم. تراضيني. هذي بحق. اخوان مالكم الا بعض لا ام ولا ابو. قهرتني منك لله يا بعيد <<<فيس ام امجد بالانتظار

منـار القمر 23-09-14 04:17 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الواحد والثلاثون
 
يووو بصراحه اناا لو مكان رؤياا ازعل
اخوها الوحيد يتزوج بدون علمهاا انا شوف
ردت فعلهاا سلبيه متي بتنفجر بهل العالم وتطلع
كل شي بصدرها

نحن بالقرب

...همس القدر... 23-09-14 04:19 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الواحد والثلاثون
 
:banghead::banghead::banghead:

حاامد يررفع الضغط
ورمااح يجلط
ورؤيا تعل
ههعه بس شو اعمل الرواية خلوووه خخخخ
ههه بانتطار رده فعل رماااح
هه عندي احساس انه بيخرعها ويقوومها جر عالبيت.. دفش شو نعمل
بانتطار القادم سلاااامي


Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

وردة شقى 23-09-14 06:01 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الواحد والثلاثون
 


مساء الفل

حامد
كلمة حقير شوي عليه
جد صدمني كلش ما توقعت الموضوع يوصل
لدرجة علاقه فعلا هذا نموذج و للاسف واقعي لبعض الشباب
حلال عليهم حرام على غيرهم معنه الموضوع ما يتحلل سواء للريال او المره ،،
فمن جذي ما خلاها تعرف منو العروس
لانه يدري بتطلب تعرف السبب و السبب ماراح يعجبها
فمن جذي دزه رساله و هذا ان دل دل على انه يدري بغلطه
و لانه جبان ما تواجه معاها ماله ويه يقولها الصج
و لانها اخته يدري شبكون رد فعلها و صدمتها
على العموم الموضوع تم و الكلام بالي فات ما فيه فايده
بس احس انه بينصدم على اختياره
و يندم و بتضره يا اهو او وحده من خواته ،،


المصيبه الثانيه
ان رماح فهم من رؤيا انه ممكن يتزوج وحده دخلته السجن اذا كان يحبها
و قصد رؤيا انه هل ممكن يتزوج وحده كان بينه علاقه و هل اهو مؤيد سواة حامد ،،
و كل واحد و قصده و صارت الردود غير مرضيه
مشكلتهم يقطون الغاز بدون لا يحاولون يوضحون
و البلى برؤيا الي قاعد يتضح لها فهمها الغلط و ساكته
و اتمنى ما تخلي نجود لان وحده مثل مرت اخوها ما تأتمن على ياهل
و اخوها أردى منها ،،
و بصراحه لكل ساقط لاقط يعني حامد و مرته من نفس الطينه وان تزوجها
يكفي ان ما بني على باطل فهو باطل ،،


الوضع كلش ما يسر
و الحال صعيبه ،،
اتمنى رؤيا تتوقف عن سلبيتها
و فهمها الغلط و تحاول تفهم المواضيع عدل
و ما تكتفي بكلمه بس و تقعد تستنتج على كيفها
خل تطلب توضيح كامل ولا محد بدمر حياته غيرها ،،


دمت بود



ضَّيْم 23-09-14 06:11 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الواحد والثلاثون
 
وسجَّلنا ياعجايب لعيون هالرواية، وعشان تعرفين ان فيه متابعات لك من خلف الستار :"
رغم انِّي ما أفضل الرواية تكون باللغة العامية، بس بدون أي مجاملة من بديت على طول انجذبت
لدرجة أمس الصبح خلصت لين الجزء الثلاثين!!
أسلوبكِ جدًا جدًا رائع، عندك حس فكاهي مو الكثير يملكه، عندك أفكار حبيتها كثير،
المحادثة بين الشخصيات راقية وموزونة وهذا أكثر شي يشدني بالروايات..
وكثير كثير فرحت ان الرواية كاملة عندك، تعرفين تأزمنا كثير من الروايات اللي توقف في الأجزاء الأخيرة "(
حابة أسألك سؤال صغير :" روايتكِ تحتوي على كم فصل؟ ومتى يبدأ البارت الجاي؟ كثير متحمسة ()
أتمنى بس تطولين الأجزاء ولو شوي، شوي بس "( لا تلومينا هذا كله من شغفنا للبارت مانبيه يخلص ()

موفقة عجايب، وكلنا هنا ننتظرك..

غلا الذهب 23-09-14 10:14 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الواحد والثلاثون
 
مساء الخير للجميع تسلمين ياكريمه ع البارتات الأكثر من رايعه بالنسبه لرماح و رؤيا ايش قصتهم لحد الان ماتفاهمو لو يجلسو جلسه مصارحه وكل واحد يقول الي بخاطره أحسن من الصمت الي عايشين فيه مره منرفزين وتسلم يداك ع ماخطت

نسمات الحنين 24-09-14 04:33 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الواحد والثلاثون
 
رؤيا احسها سلبيه وكتومه ومن النوع اللي اضحي للكل لكن للاسف الكل مش منتبه عليها وقت ضيقها او فرحها

احس علاقتها بزوجها راح تتغير لو شاركته افكارها اللي تدور في خاطرها

روايه رائعه لاتطولين علينا

متابعه جديده خرجت من صمتها

شبيهة القمر 24-09-14 02:28 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الواحد والثلاثون
 
اهئ اهئ اهئ اهئ
وطااااار الرد ههههههههه بس هالمره حوبتي بحامد خخخخخ

السلااام عليكم
اهلين جوجو مشكوووره ياقلبي علي كرمك وسخائك معنا
وربي تستاهلين كل خير
اما بخصوص ابطال ماقهرني الاهالحامد الحين من جده ان الزواج
اللي يبني علي علاقه قبل ممكن ينجح
ماحبيت عذره بارتباطه بجميله بس اتوقع ان فيه سبب اقوي
يمكن ماصرح فيه حامد لاخته والدليل ان رماح هو اللي اقنعه
يعني ماكان ناوي بس رماح اقنعه ..
عموما ياخبر بفلوس بكره ببلاش ههههههه
رؤيا ومجنونها شوفي جوجو انا اتوقع راح يحصل
موقف اما انه تفجر فيه رؤيا حبها لرماح او تقلبها
بركان وتهذي بكل اللي مضايقها منه
هالاثنين لازم واحد منهم يكون صريح ويلعب علي المكشوف

جوجو ... لجل عيونك كتبت رد ثاني ولو طار يفداك ألف رد
كل الود لروحك الطاهره ...

عجااايب 24-09-14 03:14 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الواحد والثلاثون
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اليوم راح اضيف بارت من الروايه وبكره الصباح ان شاء الله اضيف بارت ثاني مع الردود لاني مشغوله الحين بس مو حابه اتٲخر عليكم اكثر من كذا اعذروني حبايبي والله انكم لون بحياتي..

عجااايب 24-09-14 03:26 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الواحد والثلاثون
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الثاني والثلاثون..
حاسه انها فكره مجنونه بس تمنيت وقررت اجرب استرخيت اكثر وغمضت عيوني وانا احس بترقب انتظر اسمعه يفتح الباب او يناديني لان وصلنا البيت بس تأخر حسيت بتوتر يمكن يعرف اني صاحيه وينتظرني اتحرك وانزل ويطالع فيني بستغراب عادي بسوي نفسي تو حسيت وانزل اكيد بيصدق وتو قررت اتحرك وافتح عيوني واطالع حولي واعرف ان وصلنا البيت وانزل بس حسيته قرب مني ورفع الطرحه من ع عيوني بشويش عرفت انه كشفني فتحت عيوني ع خفيف نصها كانت عيونه مركزه بعيوني فتحت عيوني زين كانت نظراته عميقه وهو ينتقل من عين لعين حسيت قلبي يطير بين ضلوعي لان كان واضح الحنان بعيونه بيده اليسار الي رفع فيها طرحتي نزلها ع عيوني ومرر اصبعه ع رموشي بخفه لدرجة ماغمضت عيوني قال بصوت هامس""تعبتي اليوم""
كنت احس نفسي مأخوذه بسحره قلت بصوت اجش""ايوه""
من دخلت السياره شميت ريحت عطره الثقيله بس الحين كانت الريحه متغلغله لكياني ثقيله مسكره قال بأبتسامه""مين تعبك قولي لي وانا اوريك فيه""
كنت محتاجه هذا الدلال من عرفته وهذا الاسبوع زاد حاجتي له وللاهتمام والحنان حسيت نفسي انزل راسي ع كتفه قلت بنبرة صوت خفيفه""كلهم""
حابه احساس اني اتدلل عليه وحابه اكثر حركة اصبعه ع رموشي ضحك ضحكه قصيره وسكر عيوني بيده وبعدها شال يده بس مابعد وقال""خلاص من بكره اوريك فيهم واحد واحد""
قلت بدلع""حتى انت""
قال بأستغراب""انا اش فيني""
انت الاساس قلت وانا اغمض عيوني وارجع استرخي""حتى انت تعبتني""
قال بصدمه واضحه انها تمثيليه
وانا احس فيه يتعدل في مكانه""انا اش سويت""
قلت بصوت منخفظ""تعبتني""
حسيت الكلام راح لموضوع ثاني بس ماخفت ولا فكرت ارجعه مساره الاول الحين احس اني تعبانه مع احساسي ثاني قوي وهو الامتياز الي معطيني اياه الحين بأهتمامه قال""بأيش""
الحين بذات مو مهتمه لتفاهم ولا ابغى يتحول لشي جدي مرتاحه كذا اخذت نفس وقلت بأسترخاء وانا افتح عيوني""ابغى انام رماح""
كنت منتظره تدليله لي بس لما هو قال""وصلنا البيت""
تعكر مزاجي قلبت شفايفي وقلت بزعل حقيقي""وديني طيب بيتنا""
بعد ماقلتها حسيتها طفوليه الكلمه بس لاني ماتوقعت كلامه طلعت اول شي خطر في بالي حسيت انه بيفكر اني ماانعطي وجهه علشان كذا كنت بكملها حتى يتغير المعنى بس لما طالع فيني وابتسم ماعرفت اش اقول بعد ثواني قال""قلت لك انك اليوم جميله ومميزه""
حركت راسي بطريقة لا وانا احس بأنتصار مبالغ فيه ومع شعور بالطمأنينه اني عجبته اخيرا وراح شعور الزعل مره وحده قال""اذا اقولها انتي مو بس اليوم جميله ومميزه انتي دايما كذا""
قالها بصوت ثقيل مخملي صادق بنسبه لي ابتسمت وقلت بصوت مغمور بالحب""وانا قد قلت لك انك اليوم شيخ الرجال""حرك راسه بطريقة لا ع انه يقلدني صح ضحكني بس ماتوقعت كذا لانه حرك راسه بسرعه ومره وحده ابتسمت بكل الحب الي له بقلبي كان احلى ختام لاحلى يوم حسيت نفسي طيبه بزياده لاني بصدق والله نسيت كل شي صدر منه اخذت نفس طويل وانا اطالع بالبيت ماابغى ادخله لان كل واحد بيروح غرفته علشان كذا ماابغى ادخل قلت""غيرت رائي نفسي ببيتزا""
طالعت فيه قال بٲمر""ماراح تنزلين""
قلت بفرح""طبعا""
يعني موافق حرك السياره مع اني كنت ابغى انام وبس الحين احس اني ابغى اكون معاه بأي مكان ماتفرق قال""انبسطي""
قلت""كثير الليله هذي كامله""
وكنت اقصده بعد قال بعد مااخذ لمحه علي""رقصتي""
فكرت شوي وبعدين قلت الحقيقه""مااعرف ارقص""
وطالعت فيه انتظر رايه بهذا الشي لما فكرت شوي كنت بقول ايوه مره وبعدها قلت اش بستفيد لما اكذب وقررت اقول الحقيقه انا كذا مااعرف ارقص قال بستغراب""منجد ماتعرفين""
قلت بصوت تحذير لا يتريق علي""مااعرف""
قال""كذا احسن""
قلت بأهتمام""ليش""
قال""لانك كذا وتلفتين الانتباه كيف لو ترقصين""
عصبت بجد لانه قالها بسخريه كبيره قلت وانا اضغط ع الحروف""هذا مو رايك وحدك حتى الي بزواج""
مع ان محد تكلم بس كذا قلتها علشان ابرد ع قلبي قال""اش قالو""
قلت واتا اطالع بالقزاز""نفس كلامك بس كل واحد واسلوبه""
الحين بس فكرت اتعلم عليه بالبدايه ماكان يهمني بس الحين ودي اصير فيه حريفه واتكلم بثقه قال وواضح بصوته الاهتمام""طيب مين قال لك""
قلت""في ناس مااعرفهم(وكملت لما قربنا)ابغى بيتزا بالخضار""
وقف السياره وقال قبل مايفتح الباب""ماكنت امزح بجد احسن انك ماتعرفين""
وسكر الباب بعده مافهمته يرقع ولا حقيقه المهم ان هذا راح يستمر حتى اعرف كنت اطالع فيه حتى دخل ربي يحميه كل انسان وعنده رائي بكل شغله علشان كذا ماراح ازعل اساسا ماابغى واحد يكون بكل شي مثلي ماعنده رائيه الخاص بالاصح قولي انك تبغين رماح وبس مهما كانت صفاته انتظرته حتى جاء فتح الباب ودخل وبيده الكيس قال وهو يسكر الباب""في مكان حلو ناكل فيه""
تحمست اكثر يعني حتى هو مايبغى يرجع البيت حلو حتى لو نجلس بساعات مع اني صاحيه من بدري وتعب الشغل اكيد بينومني لما طلع من السياره يجيب البيتزا حسيت ان النوم ع وشك بس لما رجع رجع النشاط والحماس لي احس اني الوحيده بالدنيا الي تستمتع بطلعه بعد زواج لاحد يقرب لها مشى بالسياره ووقفها بجنب اشجار كثيفه وفتح بابه بدون ماينزل وانحنى بتجاهي وفتح الباب لي وعدل جلسته وقال""كلي وبعدين نطلع""
واخذ الكيس من ورا وفتحه ومده لي استغربت من المكان احس الاشجار مثل الجدار بصف واحد شكل وراها شي تحمس لانه قال كلي وبعدين ننزل يعني في شي
ولما فتح الباب قصده يدخل الهواء الطبيعي السياره كان المكان فاضي ومليون في الميه مافي احد فسخت نقابي ونزلت طرحتي ع كتفي واخذت قطعه وقلت""شكلها لذيذ""
سمعته قال بنبره غريبه""اي والله""
طالعت فيه بأستغراب وقلت وانا امد له قطعه""طيب كلها""
طالعت حولنا بمحاولت استكشاف لو مو جيعانه كان طلعت كانت السياره هدوء لما بديت بالقطعه الثانيه سمعت جوال يدق بس مو جوالي مو هذي النغمه طلع رماح جواله ونزل من السياره ورد ع الاتصال برسميه وجديه واضحه عرفت انه من شغله لما شبعت سكرتها وطالعت برماح الي واقف ومعطيني ظهره ع مسافه قريبه واستمرت المكالمه وقت طويل وانا تقريبا نص نمت وكل دقيقه افتح عيوني حتى معد حسيت بنفسي الا لما حسيت وقفت السياره بس ماقدرت افتح عيوني واشوف وين احنا سمعت رماح يناديني بصوت بعيد بعد محاولات فتحت عيوني بس ماشفت شي وبعدت عن الي ع عيوني كانت الطرحه مغطي فيها وجهي وطالعت فيه كان فاتح الباب الي بجهتي ومنحني عليه قال كلام مافهمت منه حرف رجعت غمضت عيوني وانا مو فاهمه ولا مهتمه ابغى انام سيبوني بس فتحت عيوني لما حسيت بيد ع ظهري شفت وجه رماح قريب مني طالعت فيه بستغراب مو فاهمه شي بس لما حسيت اني ارتفعت عن الارض رجع وعي لي واستوعب الموقف كان رماح شايلني كان راسي عند ذقنه وكان شادني لصدره العريض حسيت بأحساس اتمناه من زمان احساس بالحتواء ريحت راسي ع كتفه حسيت كأني طفله مالي قوه اني امشي او اتكلم قربت وجهي من رقبته ورفعت ذراعي وحطيت يدي ع كتفه وانا مغمضه عيوني ومستسلمه له احساس انه اقوى مني ومسيطر علي ويتحكم بحركتي له لذعه حلوه لما سمعت باب الشارع تسكر قال بصوت منخفظ وهذا واذني تقريبا عند فمه""وتقولين ثقيله""
كنت اتمنى يوقف الزمن ساعه بس واتم كذا احساس انه شادني له احساس فريد لما وصل عند باب الصاله لما وقف شوي عرفت انه
مو عارف يفتح الباب وهو شايلني رفعت راسي وقلت""نزلني خلاص وصلنا""
طالع فيني ومع هذا القرب غمضت عيوني بسرعه نزل رجلي بشويش ولما توازنت ع الارض حاولت ابعد عنه بس هو ماشال يده الي ع ظهري ولما حاولت ابعد شدني له وفتح الباب ورجع شالني وهو يقول بصوت ناعم""بوصلك للغرفتنا""
حسيت بقدر حبي للي يصير حاسه ببعض الرهبه ماني عارفه
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.

...بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه...
(عندمَآ أسْمَعْ قولُه تعآلى : ” وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى “ آشعر ْ بِ رآحَة . . وآرتبْ قآئمَة آمُنيآتِي وَ أحْلآمِي مِنْ جَدِيد فلست يائسه فكلي بالله ثقهْ)

تفاحة فواحة 24-09-14 03:41 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
بارت التطورات بين رؤيا ورماح جميل اعترافاتهم حبيت انه شالها
يعطيك الف عافيه اختي عجايب


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

شبيهة امي 24-09-14 03:50 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
وه يا قلبي متى الجزء الجديد كذا ما ينفع عطشتينا زياده للاحداث بين رماح ورؤيا
وبعدين يا حرام رمااح بينكسر ظهره وهو شايل رؤيا لين بكررره هههههههههههههههههه

ضَّيْم 24-09-14 04:39 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
عاد هالبارت ياعجايب جدًا قصير، احتوى على موقف واحد فقط :frown:
لكن مقدرين إنشغالكِ، وراح نكون مُتعاونين معاكِ بإذن الله..
بالنسبة لموقف رؤيا، أكثر شي أثر فيني، يوم أطرأ رماح على مظهر رؤيا في زواج أخوها،
لو يعرف الزوج قد إيش كلماته وإطرائه لها في كُل تغيير، تحوِّل مزاجها للأفضل، كان كل واحد ماقصَّر على حرمته..

- بإنتظار البارت القادم اللي ان شاء الله يكون قبل الصبح عجايب :tongue::ydJ05010:

الشجية 24-09-14 05:30 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
*

*

*


يا ويلي على رماااااااحــــــــي جمال في جمـال في رجولة في رجولة

نسيت اسلم

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته () .


ايه نكمل مديح في هذا الرجل اقولك شي
انا وجهي تشقق من الإبتسامة لدرجة كل شوي اطالع حولي اخاف اخواني الصغار ياخذوني مسخرة :)
قسم تجيبين ام السعادة يختي وش اقول ما اعرف
احس اصابعي تتكسر لما ارد عليكِ أفقد قدرتي التعبيرية
ليت كل الكاتبات عندهم احساسك الجميل هذا
تصدقين كل ما افتح رواية بعد روايتك ما اقدر أقرأ غطيتي على النت و الكتب يا عيني
لي فترة ليست بطويلة وليست بقصيرة يعني نص و نص بطلت فيها اقرأ روايات النت و مشيت بدرب الكتب
لكن انتِ رجعتيني لعالم النت و عالم التشجيع
حبيبتي مثل ما قالت عبيرو ياليت البارت يكون اطول
ادري والله انك تنزلي كل يوم بارت او بارتين و محد من الكاتبات يسويها
لكن دامها كاملة عندك تقدرين تطولين حجم البارتات شوية كمان
و احنا ما نقول هالكلام عجلة
لاننا اكبر خسرانين لو خلصت اعجوبتك
احنا نقول هالكلام من باب الحماس
نفسي اعلق على الأبطال بالتفصيل
لكن وراي غسيل ملابس :(


دمتِ بود |$


*

*

*

...همس القدر... 24-09-14 06:29 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
ياا عيني على رمااح الهاادي
والله انه هالبارت مستنيته من زمااان
عجووبه هالتحسن بينهم رائع... يا ريت يستمر..
روايتك اتعب وانا باقول عنها راائعه احساس رؤيا بيوصلي باسلس صوره واعمق تعبير.. اخسنتي غاليتي ....
مواااااه لروحك الحلوه
بانتظار القادم
Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

remas2007 24-09-14 11:52 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
ماشاء الله
ابوو الهول تحرررك ...وصاار يسوي حركاات رومنسيه بعد هههههه

Delo-ib 25-09-14 10:13 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
السلام عليكم ورحمة الله
شنو هالبارت اللي جميل عليه شويه اول بارت قصير احبه جذي
بحياتي كلها هههههه يختي ماقول غير الله يسعدج مثل مااسعدتينا
ويزيدج احساس مثل مازدتينا ناطرين ع ناااار نبي البارت باسرع وقت
ههههههه اول مره احب بارت قصير هالكثر يليت كل بارتاتج قصيرة عشان
تطلع بهالجمال :55:


دمتي بود عجوبتنا ❤️

عجااايب 25-09-14 11:49 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الواحد والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة امي (المشاركة 3476166)
السلام عليكم
بصراحه اجزاء تتعب النفسيه والعتب كل العتب فيها على رؤيا
دائما تحلل وتؤل الكلام خطاأ في خطأ الاستقبال عندها والترجمه غلط. تفسيرها للامور مشوش. ودائما تحمل سووء النييه لرماح
رماح يبيها بس بالبدايه بليلة زواجهم كان خايف انها مغصوبه وتفكيره فيها انها شايله عليه من موقفهم وهم صغار. بس. مع سوء استقبال رؤيا لكلامه وافعاله. زاد الطين بلل واتسعت الهوه بينهم
لدرجة انه صار يفسر افعالها كره له

الاثنين لازم لهم جلسة صراحه وبشكل عاجل


اما حامد. فقهرررررررررررني. جدا جدا حب. ياخي. بس لا تناقض نفسك. اكره الشخص اللي ينهى عن شي. ويسويه. ومالك اي عذر انك مابلغت اختك عن نيتك في الزواج لو انت اخي. من جد ازعل. ولازم. تراضيني. هذي بحق. اخوان مالكم الا بعض لا ام ولا ابو. قهرتني منك لله يا بعيد <<<فيس ام امجد بالانتظار

عليك السلام ياهلا والله حبيبتي..
اسعدني جدا تفاعلك وكلامك بجد شكرا لاندماجك ومتابعتك ان شاء الله مااخيب ظنك في يوم ودوم اشوف مرورك..
ربي يساعدك وييسر لك كل صعب..
احب وجودك فلا تحرميني منه..

عجااايب 25-09-14 12:03 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الواحد والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منـار القمر (المشاركة 3476201)
يووو بصراحه اناا لو مكان رؤياا ازعل
اخوها الوحيد يتزوج بدون علمهاا انا شوف
ردت فعلهاا سلبيه متي بتنفجر بهل العالم وتطلع
كل شي بصدرها

نحن بالقرب

ياهلا والله..
اسعدني تعليقك ومرورك خليك دايما قريبه..
ان شاء الله مااخيب ظنك..
ربي يخليك..

عجااايب 25-09-14 12:38 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الواحد والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...همس القدر... (المشاركة 3476203)
:banghead::banghead::banghead:

حاامد يررفع الضغط
ورمااح يجلط
ورؤيا تعل
ههعه بس شو اعمل الرواية خلوووه خخخخ
ههه بانتطار رده فعل رماااح
هه عندي احساس انه بيخرعها ويقوومها جر عالبيت.. دفش شو نعمل
بانتطار القادم سلاااامي


Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

يا هلا حياتي..
تسلمين هذا من ذوقك وطيب اصلك ان شاء الله مااخيب ظنك ودوم تكون بعيونك كذا..
شكرا ع تشجيعك الدايم ومتابعتك ربي يسعدك مثل ماتسعديني..

عجااايب 25-09-14 12:56 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الواحد والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة شقى (المشاركة 3476251)


مساء الفل

حامد
كلمة حقير شوي عليه
جد صدمني كلش ما توقعت الموضوع يوصل
لدرجة علاقه فعلا هذا نموذج و للاسف واقعي لبعض الشباب
حلال عليهم حرام على غيرهم معنه الموضوع ما يتحلل سواء للريال او المره ،،
فمن جذي ما خلاها تعرف منو العروس
لانه يدري بتطلب تعرف السبب و السبب ماراح يعجبها
فمن جذي دزه رساله و هذا ان دل دل على انه يدري بغلطه
و لانه جبان ما تواجه معاها ماله ويه يقولها الصج
و لانها اخته يدري شبكون رد فعلها و صدمتها
على العموم الموضوع تم و الكلام بالي فات ما فيه فايده
بس احس انه بينصدم على اختياره
و يندم و بتضره يا اهو او وحده من خواته ،،


المصيبه الثانيه
ان رماح فهم من رؤيا انه ممكن يتزوج وحده دخلته السجن اذا كان يحبها
و قصد رؤيا انه هل ممكن يتزوج وحده كان بينه علاقه و هل اهو مؤيد سواة حامد ،،
و كل واحد و قصده و صارت الردود غير مرضيه
مشكلتهم يقطون الغاز بدون لا يحاولون يوضحون
و البلى برؤيا الي قاعد يتضح لها فهمها الغلط و ساكته
و اتمنى ما تخلي نجود لان وحده مثل مرت اخوها ما تأتمن على ياهل
و اخوها أردى منها ،،
و بصراحه لكل ساقط لاقط يعني حامد و مرته من نفس الطينه وان تزوجها
يكفي ان ما بني على باطل فهو باطل ،،


الوضع كلش ما يسر
و الحال صعيبه ،،
اتمنى رؤيا تتوقف عن سلبيتها
و فهمها الغلط و تحاول تفهم المواضيع عدل
و ما تكتفي بكلمه بس و تقعد تستنتج على كيفها
خل تطلب توضيح كامل ولا محد بدمر حياته غيرها ،،


دمت بود



ياهلا والله بوجودك ..
اسعدني جدا تحليللك وقريت تعليقك اكثر من مره حبيت نظرتك للوضع ربي يسعدك..
ان شاء الله مااخيب ظنك بيوم ودوم اشوف مرورك واكون استحقه..
ان شاء الله تستمتعين بالروايه وتكونين دوم قريبه..

عجااايب 25-09-14 01:40 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الواحد والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبيرو (المشاركة 3476253)
وسجَّلنا ياعجايب لعيون هالرواية، وعشان تعرفين ان فيه متابعات لك من خلف الستار :"
رغم انِّي ما أفضل الرواية تكون باللغة العامية، بس بدون أي مجاملة من بديت على طول انجذبت
لدرجة أمس الصبح خلصت لين الجزء الثلاثين!!
أسلوبكِ جدًا جدًا رائع، عندك حس فكاهي مو الكثير يملكه، عندك أفكار حبيتها كثير،
المحادثة بين الشخصيات راقية وموزونة وهذا أكثر شي يشدني بالروايات..
وكثير كثير فرحت ان الرواية كاملة عندك، تعرفين تأزمنا كثير من الروايات اللي توقف في الأجزاء الأخيرة "(
حابة أسألك سؤال صغير :" روايتكِ تحتوي على كم فصل؟ ومتى يبدأ البارت الجاي؟ كثير متحمسة ()
أتمنى بس تطولين الأجزاء ولو شوي، شوي بس "( لا تلومينا هذا كله من شغفنا للبارت مانبيه يخلص ()

موفقة عجايب، وكلنا هنا ننتظرك..

ياهلا والله بٲنظمامك حبيبتي وان شاء الله الروايه تنال ع استحسانك..
ربي يرفع شٲنك بجد احرجتيني بكرم اخلاقك ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا واكون استاهل مرورك..
شكرا ع كلامك الحلو بجد كلامك وسام ع الصدر..
انا صعب علي الالتزام علشان كذا ماراح اضيف اي روايه حتى تكون عندي كامله ان شاء الله..
بقي اقل من عشرين بارت تقريبا..
انا مجهزتها كذا بهذا الحجم علشان كذا مااقدر ازيد لكن ان شاء الله بين فتره وفتره اضيف بارت زياده..
وياك يارب..

عجااايب 25-09-14 02:09 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الواحد والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا الذهب (المشاركة 3476356)
مساء الخير للجميع تسلمين ياكريمه ع البارتات الأكثر من رايعه بالنسبه لرماح و رؤيا ايش قصتهم لحد الان ماتفاهمو لو يجلسو جلسه مصارحه وكل واحد يقول الي بخاطره أحسن من الصمت الي عايشين فيه مره منرفزين وتسلم يداك ع ماخطت

ياهلا والله..
تسلمين انتي ع المشاركه و ع التواجد ربي يخليك..
اسعدتني مشاركتك خليك دايما قريبه..
ان شاء الله مااخيب ظنك..

ضَّيْم 25-09-14 02:15 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
عجايب بارت الصُبح للآن مانزل، عسى المانع خير ان شاء الله ()

عجااايب 25-09-14 02:30 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الواحد والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمات الحنين (المشاركة 3476406)
رؤيا احسها سلبيه وكتومه ومن النوع اللي اضحي للكل لكن للاسف الكل مش منتبه عليها وقت ضيقها او فرحها

احس علاقتها بزوجها راح تتغير لو شاركته افكارها اللي تدور في خاطرها

روايه رائعه لاتطولين علينا

متابعه جديده خرجت من صمتها

ياهلا والله بٲنظمامك وان شاء الله اكون عند حسن ظنك..
والله سعدت بمشاركتك وتفاعلك ووجودك خليك دايما قريبه..
تسلمين هذا من ذوقك ربي يخليك..

عجااايب 25-09-14 03:27 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الواحد والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3476521)
اهئ اهئ اهئ اهئ
وطااااار الرد ههههههههه بس هالمره حوبتي بحامد خخخخخ

السلااام عليكم
اهلين جوجو مشكوووره ياقلبي علي كرمك وسخائك معنا
وربي تستاهلين كل خير
اما بخصوص ابطال ماقهرني الاهالحامد الحين من جده ان الزواج
اللي يبني علي علاقه قبل ممكن ينجح
ماحبيت عذره بارتباطه بجميله بس اتوقع ان فيه سبب اقوي
يمكن ماصرح فيه حامد لاخته والدليل ان رماح هو اللي اقنعه
يعني ماكان ناوي بس رماح اقنعه ..
عموما ياخبر بفلوس بكره ببلاش ههههههه
رؤيا ومجنونها شوفي جوجو انا اتوقع راح يحصل
موقف اما انه تفجر فيه رؤيا حبها لرماح او تقلبها
بركان وتهذي بكل اللي مضايقها منه
هالاثنين لازم واحد منهم يكون صريح ويلعب علي المكشوف

جوجو ... لجل عيونك كتبت رد ثاني ولو طار يفداك ألف رد
كل الود لروحك الطاهره ...

عليك السلام ياهلا والله حياتي..
هذا كله بتشجيعكم الشكر لك ع المتابعه الدايمه ان شاء الله مااخيب ظنك..
اسعدني والله تعليقك ومروريك فلا تحرميني منهم..
ان شاء الله اكون عند حسن ظنك دايما..
وشكرا لكل حرف رجعتي كتبتيه مره ثانيه بحجم حبي لوجودك ربي يخليك حبيبتي.

عجااايب 25-09-14 03:34 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة فواحة (المشاركة 3476531)
بارت التطورات بين رؤيا ورماح جميل اعترافاتهم حبيت انه شالها
يعطيك الف عافيه اختي عجايب


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

ياهلا والله حبيبتي وياهلا بتواجدك..
تسلمين ع المشاركه والمرور ان شاء الله اكون عند حسن ظنك دايما..
يعافيك يارب..

عجااايب 25-09-14 04:40 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
الشبكه عندي مره مو راضيه تصير تمام وانا تعبت منها مره بضيف البارت الحين وارد ع مشاركاتكم ع راحتي..

عجااايب 25-09-14 04:42 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الثالث والثلاثون..
مو عارفه غلط صح وقته مو وقته بس مع هذا الاضطراب بأفكاري وبحواسي غمضت عيوني بستسلام الشي الوحيد الي متأكده منه انه زوجي والي بيصير يصير طبيعي واحنا تأخرنا بعد مو قادره اصدق ان الفكره الي خطرت ع بالي بلحظه احسها مجنونه نزلني عالسرير بهدوء ونعومه فتحت عيوني وابتسمت له وانا احس ان الكون كله مركزه رماح ويدور عليه كان ابتسامتي ابتسامة عاشقه نظراتي حب وفخر لانه زوجي لانه حبيبي لما شال يده عني كانت عبايتي بيديه استغربت لاني ماحسيت لما رفعها عني بس اكيد بسبب انشغالي فيه حطها ع الطاوله ووقف عند رجولي ورفع فستاني شويه وحط يده ع ساقي واليد الثانيه ع الحذياه بس مافسخها طالع فيني ويده لسى في مكانها وقال بأقرار""علشان كذا انتي اليوم بطولي""
مع ان مافي شي يضحك بكلامه بس ضحكت حاسه بأني بهذي اللحظه سعيده فيه وسعيده بحبي له وسعيده بأختياري وسعيده بزواج اخوي وسعيده ان علاقتنا بتتغير بتروح لخطوه ثانيه وسعيده اني مو خايفه الحين ولا متردده فسخها ونزلها بالارض وفسخ الخذياه الثانيه بنفس الطريقه تقدم شويه وطالع بعيوني وبعدها مر بنظراته ع كل جسمي ورجع طالع فيني وابتسم وقال""انتي حلوه بس شعرك شي ثاني تمام انها رفعته لك""
حسيته انه يطلع علي وكانه يحكم وصدق هو حكم علي بس حكمه كان بصالحي بس نظراته حسستني بالخجل بس وكلامه اعطاني الثقه اكثر بنفسي يعني يحب شعري اكثر شي فقلت بصوت خفيف""هذي وصية عمتي علي""
حسيت ان نفسي اجلس لانه كذا احسه يطل علي ويقيمني بس انا ماابغى اجلس راح يتغير الجو جلس بجنبي وحط اصبعه تحت عيوني وسحبها لعند فمي وقال بنص ابتسامه""مطيعه انتي كذا(وضحك وكمل)حركه دايما يسونها تعرفينها""
اعرفها يعني حلوه بس قلت بصوت منخفظ""لا""
ابغى اسمعها بأذني منه اكثر من مره صوته وهو يقول كلام حلو احسه يتغير يصير مقنع بلحظه جات لعقلي فكره سودا بس بسرعه محيتها قبل مااركز فيها وان تصرفاته وكانه يسولف بس مو بنيته شي قال واصبعه يرسم بخدي خطوط عرضيه""يعني شاطره""
قلت بأبتسامه وبعفويه""لا ياشيخ تلعب علي اعرف معناها يعني(كملت بنعومه)حلوه""
ابتسم ورسم اطراف شفايفي بأصبعه وقال وعيونه ع شفايفي""انا اعرف معناها كذا""
حسيت بقشعريره بعمودي الفقري كان يرسمها كذا مره ونظراته كانت كانت موضحه نيته حسيت بقلبي يرفرف بكل مكان حسيت بعمق الموقف من غير مااحس حطيت يدي ع يده ونزلتها لصدري وانا اشد عليها بقوه رفع عيونه لعيوني واستمرت النظرات ثواني كنت خايفه يفهمني خطا يعني اني ماابغى قربه بس والله اني ماقدرت اتحمل الشعور هذا ونزلتها لقلبي علشان يحس فيني هو طالع فيني شوي وابتسم وهو يشيل يده من يده من يدي وحطها ع راسي وقال""نامي لا تخافين""
وكأني طفله يرسلها لسريرها عرفت ان الي اخاف منه صار وقف وراح لدولابه وقلت بسرعه""لا تزعل انا.....""
قاطعني وقال وهو يطلع له ثوب""لا مو زعلان""
جلست والله فاهمني خطا اش لا تخافين يعني شاف خوفي انه يفهمني خطا لخوفي منه قلت بدون تفكير بس علشان اثبت له""رماح لا انا مو خايفه منك وعادي يعني .....""
ماعرفت اتكلم لانه اللتفت علي حسيت بربكه حسيت بتوتر وبخوف جد احس خربت ع نفسي بس المفروض يقدر اي شي مني ويتفهم موقفي طالع فيني لثواني وقال""نامي وارتاحي""
ودخل الحمام حطيت يدي ع جبهتي ورفعتها لشعري وانا احس بذنب كبير ماابغى يجي في باله كذا عني انا مااخاف منه صح اتوتر ارتبك ماعرف اتصرف بس علشان اول مره وعلشانها منه طول الوقت وانا اتخيلها بس كانت غير عن خيالي ماقدرت اتحمل هذا الشعور بدون مااضم شي له لي قررت بعد مايطلع من الحمام راح اوضح له شعوري وعلشان احس بالثقه قمت من السرير ورحت عند المرايه وتميت وقت احاول افتح شعري مو هو يقول اكثر شي يحبه شعري يعنى بمعنى كلامه طلع من الحمام وانا مبتلشه فيه طالعت فيه وقلت بنبرة صوت واضح فيه الدلع""ساعدني""
كنت اتمنى كذا يفهم قصدي لان ابدا ماعندي الجرائه اوضح وكل الافكار اني اوضح له شعوري بكلام واضح مو موجوده كنت انتظر اجابته ع اعصابي خفت يرفض يقول بينام تعبان اي شي بس وقف وراي ارتحت دعيت بسري انه يفهم كان واقف وراي بمسافه كثيره يعني ماد ذراعه ع اخرها علشان يفتح شعري حسيت بخيبت امل يعني مو راضي دخلت شفايفي جوا فمي رفعت عيوني وطالعت فيه بالمرايه الي عكست صورته كانت عيونه ع شعري وهو يفتحه حسيت لسعة الدموع كانت لمساته ع شعري اخس من قبل اسبوع بغرفة زيدان لما كان سرحان وكانه حاط حاجز صخري بيننا وبكل برود يفتحه ياليته قال بينام احسن رجعت خطوه لورا اول مانزل جزء و ع انه شد شعري كانت هذي اخر شي اقدر اسوي اخر شي بطاقتي بس هو رجع خطوه ورجعت نفس المسافه بيننا ليش كذا مهما رحنا ومهما جينا مايفهم تصرفاتي صح دايما في باله السلبي تعبت منه والله تعبت بعد ماحسيت ان كل شي بيتغير يطلع انه نفس الشي بعدت عنه ويده لسى بشعري بس مااهتميت صراحه فقلت علشان مايفهمني خطا""شكله تعبك بافتحته واغسله مره وحده""
وفتحت الدولاب واخذت لبس ودخلت الحمام بدون مااطالع فيه حاسه اني يأسه اخذت دش وانا كان احساس الخيبه مستوطني طلعت واخذت لمحه ع رماح الي نايم تذكرت كلمته الي خلتني اطلع من هذي الغرفه كويس يعني نايم نشفت شعري انا صليت الوتر مع العشاء بس ماقريت وردي بصلاة الفجر ان شاء الله اقراه طالعت بالساعه كانت ثلاثه ونص بقي ساعه ع الفجر ان شاء الله اقدر اصحى نفسي انتظر الصلاه وانام ع طول بس معاي النوم انسدحت ع السرير بهدوء حتى ماازعجه معقوله نام ولا كأن شي كان بيصير يعني جات عفويه بس غمضت عيوني ونفضت كل الافكار واتمتم بسورة الملك في نصها سمعت رماح يقول بصوت منخفظ""معاك النوم""
توقعته نايم مافهمت كملت الايه وفكرت بكلامه يعني مااتوقع سؤال عادي عارف ان معاي النوم نمت بالسياره حتى الا اذا قصده شي ثاني احترت اش الي يناسب ايوه او لا فقلت بأسلم طريقه اقدر عليها""معاي النوم بس ابغى انتظر صلاة الفجر""
الاجابتين موجوده يختار الي يبغاه انا ع بالي انه نايم انا تأخرت في الحمام علشان كذا متوقعه ينام بس لما شفته و ع بالي نام فكرت كذا يعني هو في باله نفس الافكار فقلت علشان اشوف""انت معاك النوم""
قال وهو ينقلب ع ظهره""لا""
حسيت براحه ع الاقل مانام بدون ماينتظرين بعد هذي الفكره نهيت نفسي اش ينتظرك لا تفكرين كذا انا دايما احط براسي امال كثيره وهو يأخذ تصرفاتي بفكره ثانيه بس يعني في الموضوع نسبه قال لا بسرعه وثقه وهو من اول منسدح يعني نفس فكرتي ورجعت نهيت نفسي لا تأخذين امل خلي كل شي يمشي طبيعي حسيت كل شي يهون عند اليوم ماابغاه يكون في باله انه مو مرغوب هذا شعور مو حلو وانا مجربته ومو بس علشان جربته لا علشان رماح حبيبي ومابغاه يحس بكذا بتجاهي انقلبت انا بعد ع ظهري وقلت بتردد بس ابغاها توصله لان اذا مر اليوم ع هذي الفكره بتتأسس بعقله وتكبر وانا ماابغى كذا راح اتجرائ شوي علشان نفسي وراح اتكلم""انا...مو خايفه منك...ولا قصة يعني اني خايفه(بلعت ريقي عقلي مو قاعد يسعفني احسه ورقه بيضاء خاليه ماعندي ولا فكره)لا بس يعني علشان اول مره....وكذا و....وانا بس ماابغاك تفكر كذا لان...لان هذا مو صح""
حسيت بالدموع تتجمع بعيوني مو عارفه ليش علشان قلتها وارتحت ولا علشان مااسعفني بالكلام وساعدني او سكتني قبل مااكمل الكلام بس متأكده علشان ماعرفت اتكلم ماعرفت اوضح قصدي سمعت صوته يقول""عادي""
بس ماهداني بالعكس زاد احس شعوري معقد مو فاهمه شي كل الي في بالي انه مايزعل مني كنت امسح دموعي قبل ماتنزل بدون صوت شفته رفع ظهره شوي ع المخده يعني تقريبا جلس وقال""تعالي رؤيا""
رفعت عيوني وكانت نظرة التفهم هي الي خلتني ارفع نفسي شوي واقرب منه واحط راسي ع صدره الدافي اكثر من يده الي مادها بتجاهي حسيت بيده ع شعري وهو يقول""لا تفكرين كثير انا عرف انه صعب عليك شوي مو علشان انك خايفه مني لان خايفه من التجربه نفسها انا ماراح اقرب منك حتى تكونين مستعده كليا ومتفهم الوقت الي بتأخذينه(وطبطب باصبعه ع انفي بخفه وكمل)شفتي شكلك ونظراتك كيف قربت اشك انك طفله""
كلامه كان مثل البلسم ريحني مع انه له لذعه اول ماينحط صح تفهمه زاد مقدار حبي له لضعف حسيت بثقه حسيت بأنسانيته حسيت بالامان حسيته مسؤل حسيته انه اخذ اكثر من روحي من كلامه حبيته وحبيت تفهمه لي بس بنفس الوقت الحين ينتظر مني انا الخطوه الجايه لانه ينتظر اكون مستعده وكيف يعرف الا لما ابين له وهذا مستحيل انا ماافهم شي بهذا الموضوع مااعرف كيف ابين له بدون مايكون مبتذل ولا رخيص صعب كذا كيف انا كلام مااقدر ولا حتى برساله الحين ينتظر هذا مني ولما قال كلامه الاخير حسيته ينهي الموضوع ويغيره حسيته شال الاحراج والتوتر اخذت نفس وبست صدره بأمتنان ومسحت المكان وحطيت خدي عليه وغمضت عيوني وانا اقول""احبك رماح""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.

..بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه...
(الفقد الحقيقي هو تقبيلُ جبينَ ميّت رحمك الله يااختــي الحبيبه واسكنك الفردوس الاعلى وعوضك بشبابك نعيم الجنه امين يارب )

عجااايب 25-09-14 04:54 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة امي (المشاركة 3476532)
وه يا قلبي متى الجزء الجديد كذا ما ينفع عطشتينا زياده للاحداث بين رماح ورؤيا
وبعدين يا حرام رمااح بينكسر ظهره وهو شايل رؤيا لين بكررره هههههههههههههههههه

ياهلا والله..
اعذريني حبيبتي ع التٲخير وان شاء الله يكون هذا الجزء يستاهل هذا الانتظار..
ضحكتيني والله ربي يسعدك..
خليك دايما قريبه..

تفاحة فواحة 25-09-14 05:11 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
جميل البارت والاجمل تفهم رماح واعتراف رؤيا بحبه
يعطيك الف عافيه
الله يرحمها ويرحم موتى المؤمنين والمؤمنات


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

عجااايب 25-09-14 07:38 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبيرو (المشاركة 3476541)
عاد هالبارت ياعجايب جدًا قصير، احتوى على موقف واحد فقط :frown:
لكن مقدرين إنشغالكِ، وراح نكون مُتعاونين معاكِ بإذن الله..
بالنسبة لموقف رؤيا، أكثر شي أثر فيني، يوم أطرأ رماح على مظهر رؤيا في زواج أخوها،
لو يعرف الزوج قد إيش كلماته وإطرائه لها في كُل تغيير، تحوِّل مزاجها للأفضل، كان كل واحد ماقصَّر على حرمته..

- بإنتظار البارت القادم اللي ان شاء الله يكون قبل الصبح عجايب :tongue::ydJ05010:


ياهلا والله..
تسلمين هذا من كرم اخلاقك..
بس بالتفصيل حبيبتي مااقدر اضيف زياده انا مجهزتها كذا علشان القفلات..
شكرا لوجودك ومشاركتك خليك دايما قريبه..
ان شاء الله مااخيب ظنك بالروايه..

عجااايب 25-09-14 08:09 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...همس القدر... (المشاركة 3476553)
ياا عيني على رمااح الهاادي
والله انه هالبارت مستنيته من زمااان
عجووبه هالتحسن بينهم رائع... يا ريت يستمر..
روايتك اتعب وانا باقول عنها راائعه احساس رؤيا بيوصلي باسلس صوره واعمق تعبير.. اخسنتي غاليتي ....
مواااااه لروحك الحلوه
بانتظار القادم
Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

ياهلا والله حياتي..
تسلمين ع المشاركه وخليك دايما قريبه وجودك يفرق..
شكرا ع كلماتك المنمقه والله هذا من رقي ذوقك ان شاء الله اني مااخيب ظنك ودوم تكون بعيونك كذا..
ربي يسعدك..

عجااايب 25-09-14 08:55 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معذبني حبك (المشاركة 3476544)
*

*

*


يا ويلي على رماااااااحــــــــي جمال في جمـال في رجولة في رجولة

نسيت اسلم

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته () .


ايه نكمل مديح في هذا الرجل اقولك شي
انا وجهي تشقق من الإبتسامة لدرجة كل شوي اطالع حولي اخاف اخواني الصغار ياخذوني مسخرة :)
قسم تجيبين ام السعادة يختي وش اقول ما اعرف
احس اصابعي تتكسر لما ارد عليكِ أفقد قدرتي التعبيرية
ليت كل الكاتبات عندهم احساسك الجميل هذا
تصدقين كل ما افتح رواية بعد روايتك ما اقدر أقرأ غطيتي على النت و الكتب يا عيني
لي فترة ليست بطويلة وليست بقصيرة يعني نص و نص بطلت فيها اقرأ روايات النت و مشيت بدرب الكتب
لكن انتِ رجعتيني لعالم النت و عالم التشجيع
حبيبتي مثل ما قالت عبيرو ياليت البارت يكون اطول
ادري والله انك تنزلي كل يوم بارت او بارتين و محد من الكاتبات يسويها
لكن دامها كاملة عندك تقدرين تطولين حجم البارتات شوية كمان
و احنا ما نقول هالكلام عجلة
لاننا اكبر خسرانين لو خلصت اعجوبتك
احنا نقول هالكلام من باب الحماس
نفسي اعلق على الأبطال بالتفصيل
لكن وراي غسيل ملابس :(


دمتِ بود |$


*

*

*

عليك السلام ورحمة الله وبركاته ياهلا والله..
والله لي شوي احاول اكتب لك رد ع كلامك الكبير هذا ماعرفت بجد شكرا ع الاحساس الحلو الي تملكني لما قريت ردك وبنفس الوقت حسيت بضغط لان بجد ماابغى اخسر متابعتك ان شاء الله مااخيب ظنك بيوم ودوم تكون بعيونك كذا..
ربي يسعدك حبيبتي مثل مااسعدني كلامك ومرورك..
رائيك شهاده اعتز فيها ربي مايخيب ظنك بٲحد..
مثل ماقلت حبيبتي علشان القفلات مااقدر لازم بهذا الحجم لاني رتبتها كذا لما كتبتها..
دوم ان شاء الله يكون موجود..

عجااايب 25-09-14 09:02 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remas2007 (المشاركة 3476601)
ماشاء الله
ابوو الهول تحرررك ...وصاار يسوي حركاات رومنسيه بعد هههههه

ياهلا والله..
شكرا ع المشاركه حبيبتي خليك دايما قريبه..
ربي يسعدك..

عجااايب 25-09-14 09:10 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Delo-ib (المشاركة 3476646)
السلام عليكم ورحمة الله
شنو هالبارت اللي جميل عليه شويه اول بارت قصير احبه جذي
بحياتي كلها هههههه يختي ماقول غير الله يسعدج مثل مااسعدتينا
ويزيدج احساس مثل مازدتينا ناطرين ع ناااار نبي البارت باسرع وقت
ههههههه اول مره احب بارت قصير هالكثر يليت كل بارتاتج قصيرة عشان
تطلع بهالجمال :55:


دمتي بود عجوبتنا ❤️

عليك السلام ورحمة الله وبركاته ياهلا والله..
شكرا حبيبتي ربي يخليك هذا من ذوقك وكرم اخلاقك وان شاء الله دوم تحبينه كذا..
وياك يارب وكل من شاف هذي السطور..
اعذريني ع التٲخير غصب عني والله..
تسلمين ان شاء الله تستمتعين بالروايه لنهايه..
ربي يسعدك وين ماتكونين..

عجااايب 25-09-14 09:14 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبيرو (المشاركة 3476711)
عجايب بارت الصُبح للآن مانزل، عسى المانع خير ان شاء الله ()

اعذريني حبيبتي لتٲخير غصب عني والله..

عجااايب 25-09-14 09:20 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة فواحة (المشاركة 3476747)
جميل البارت والاجمل تفهم رماح واعتراف رؤيا بحبه
يعطيك الف عافيه
الله يرحمها ويرحم موتى المؤمنين والمؤمنات


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

ياهلا والله..
وجودك الاجمل حبيبتي..
يعافيك ويخليك يارب..
امين يارب العالمين..

عجااايب 25-09-14 09:40 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
الحين ان شاء الله اضيف بارت شكر لصبركم علي ربي يطول عمركم ع صحه..
ان شاء الله يعجبكم..

عجااايب 25-09-14 09:43 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الرابع والثلاثون..
غمضت عيوني وانا اقول""احبك رماح""
قلتها بكل جوارحي بس في نفسي ماقلتها له بصوت عالي ولا حتى منخفظ قلتها بنفسي مااقدر في اشياء كثيره تمنعني واولها الموقف الي احنا فيه الحين كيف اقولها له وهو ماقالها لي بالاول وهذي اكبر قاعده بحياتي ان البنت ماتقول لرجال احبك قبل مايقولها لها بس حتى ماحسيت بحبه عادي شوفي هو سألك ليش تكرهيني يعني ع باله اني مااحبه ولا حس بحبي يعني يمكن يبادلني الشعور بدون مااحس فيه بسب يعني ضروف بداية زواجنا هذي الفكره اعطتني امل كبير ببدايه حلوه ببدايه جديده بس شعوري بدقات قلبه المنتظمه الي تحت اذني واصابعه الي ع شعري تتحرك عرفت المعنى الكامل لكلمة الاستقرار العاطفي كنت اقول احتمال ينقص احتمال ينتهي احتمال اكرهه كنت بكل موقف اركز ع شعوري اشوف تغير مستوى حبي بس الحين تأكدت اني راح احبه طول حياتي ماراح انساه ولا راح يتغير حبي له ابدا فتحت عيوني ورفعت راسي شوي ويدي لسى ع قلبه علشان اشوف ملامح وجهه طالعت فيه كانت ملامح وجهه جامد مافي ولا تعبير افهمه معقوله يعني مايحس بشي وراسي بحظنه مثل مااحس بهذا الاكتفاء طالعت فيه شوي احاول استنتج شي بس شوي ونزل عيونه تميت اطالع فيه احس موقف اليوم قربنا لبعض واحس انه شال بعض الحواجز واحس نفسي اقدر اخذ راحتي شوي مسكت ذقنه الخشن ورفعت راسه شوي علشان يطالع فيني مصره اعرف اش يحس اذا مو بالكلام ع الاقل بنظراته ولما رفع عيونه شلت يدي الي ع ذقنه كانت نفس النظره الاولى خاليه من اي شي قلت بتردد""اش فيك""
نظرته لما قال لي تعالي للحين براسي مو قادره انساها ولا قادره اتخيل انها كانت قبل ثواني والحين هذي نظرته بلحظه حسيت ان الشيطان براسي يقول لي انه تذكر حبيبته بعد ماانتهى الانجذاب ويمكن يحس بالندم وبنظراته يوضح ان مافي شي بيننا وان كل شي مثل ماهو تعوذت من الشيطان وانا ابعد عنه واعدل جلستي قال بعدم صبر وهو يطالع قدام""مافي شي""
انا من اول مااعترف لي بحبه لوحده وانا وعدت نفسي اني مااسأل عنها عنده ولا اجيب سيرتها بأي وصف حتى مايحس اني مهتمه او غيرانه عليه بس الحين احس ضروري اسأل قلت""تعرفها""
قال بستغراب""من هي""
قلت وانا ابعد عيونه عنه""الي بالقلب""
قال""قصدك قلبي""
حسيت يتمسخر نفسي اعرف كيف ينقلب مزاجه بهذي السرعه بثواني مره حنون ومره مافيه صبر للكلام ومره يتمسخر ويطول الكلام ومره رايق نفسي اعرف قلت""ايوه""
كنت ابغى اوصل للاجابه ماهمني اسلوبه قال بعد ضحكه قصيره""اكيد الي في قلبي اعرفهم هذا سؤال""
صح هذا سؤال اكيد يعرفها ولا كيف يحبها قلت بمغامره وانا اطالع فيه""اقصد كيف عرفتها""
قال بأبتسامه""مين هي""
تصدقون اني اقدر احلف ان الي صار قبل دقايق كان بخيالي بس ماصار حقيقه حسيت اني ماابغى اعرف عنها شي بس ابغى يرجع الوقت واتم حاطه راسي ع صدره وانام بدون مااتحرك ولا افكر انام وبس اخذت نفس وقلت بتصريفه""ابو جميله زوجة حامد""
ضحك ضحكه قويه وعميقه وانا اطالع فيه ومو فاهمه ليش يضحك مافي كلامي شي ولا يتذكر موقف بينهم يعني مافهمت عقدت حواجبي وقلت بعدم صبر لانه زود الضحك""ليش تضحك""
قال من بين ضحكاته""الحين ابو جميله الي بالقلب وتعرفها""
فتحت فمي ورجعت سكرته حسيت بأحراج قوي من كلامه احس ان درجت حرارتي ارتفعت حاولت اطالع فيه بعصبيه بس ماقدرت لما طالعت فيه زاد ضحكه وقال""كيف عرفتها ابو جميله قصدك""
نزلت من السرير وانا مو عارفه كيف اتصرف كنت احاول ابلع بالابتسامه بس ماقدرت ابتسمت بالغصب احس نفسي غبيه لاخر درجه بس انه تغيرت ملامح وجهه من الجمود لضحك شي حلو مافكرت ارقع لاني فاشله فيه فسكت وطالع فيه وقال بأبتسامه واسعه""الحين اش افهم لانك قمتي من السرير""
قلت بعفويه وانا امد شفايفي""مابجلس معاك وانت تضحك علي""
ابتسامته خفت وقال""تعالي نفسي اقرصك بخدك""
رفعت حواجبي بستنكار وقلت وانا احط يدي ع خدي كحمايه""ياسلام خليه بنفسك مو يلله كل شي في نفسك تسويه""
قال وهو يرجع ظهره ع المخده""ان جلستي ع السرير بسوي الي نفسي فيه""
قلت وانا اتكتف""اذا انسى""
قال""وين بتروحين زيدان عند امي ونجود بغرفة زيدان""
قلت بأقتناع""عادي انام مع اختي""
قال بعد ماغمز لي""يعني النيه موجوده""
وفجأه وقف وراح للباب بخطوات سريعه وقفله بالمفتاح وطلع المفتاح وحطه في جيبه وقال بأبتسامة مكر""اش بتسوين""
قلت بسرعه""ياحرامي ليش سرقته رجع المفتاح""
قال وهو يتكتف""وش استفيد""
قلت بأبتسامه""اسحب صفة حرامي من كلامي""
حاسه بوناسه لو احد يقول لي ان كل هذي التقلبات راح تصير بيوم واحد اتوقع انه مجنون حاسه ان حياتي مع رماح ماراح تكون ع وتيره وحده راح احس بشعور جديد كل وقت راح تكون حياتي مليانه به قال وهو يتقدم خطوه""لا ابغى فايده اكبر""
قلت وانا اطالع فيه بغرور""يعني اقول لك بسحب كلامي واتراجع عنه تقول تبغى فايده اكبر مره طموح""
قال وهو يصغر عيونه""طلعي لسانك""
حسيت اني سمعته غلط فقلت""ايش""
قال""طلعي لسانك"" قلت بستغراب قوي""ليش""
قال""وانا صغير كانت تقول امي الي يغتر بنفسه ويتكبر لسانه يصغر حتى يختفي طلعي لسانك خليني اشوف""
ضحكت بقوه وانا اتخيل العقده الي حطتها فيه للحين مانسي حطيت يدي ع فمي وانا اطالع فيه ولما شفته يضحك هو بعد زاد ضحكي واعطيته ظهري وانا احاول اهدى ولما سكتت لفيت وتفاجأة انه قدامي قرصني بخدي بسرعه وقال""خلاص ارتحت الحين""
وانسدح في مكاني وغمض عيونه قلت وانا حاطه يدي ع خدي ماكانت توجع بس مابعديها من بعد كلامه""رماح ب.....""
سكتت لما سمعت اذان الغجر فتح عيونه رماح وقال وهو يجلس""الله اكبر""
قلت""لو ماأذن كات رجعتها لك بس ماابغى تروح المسجد وخدك احمر""
قال وهو يوقف صار مقابل لي تمام ونزل
راسه شوي""اش بيخطر
في بالهم تتوقعين(وكمل بصوت منخفظ شوي)بيفكرون في ايش""
طالعت فيه شوي وانا احاول افكر بس قربه اخذ اكثر مساحه في عقلي قلت بعدم فهم""يعني اني شريره""
نزل راسه شوي ومسك ذقني باصابعه وباسني ع جبهتي وقا""خليك كذا لا تتغيرين""
كان ملمس ذقنه ع عيوني حسيت بخشونته وصلابته وحسيت بثقل في قلبي وكأنه فاض حبه ع قلبي كانت لحظه بسيطه بس احساسي فسر كل جزء من الثانيه اخذت نفس عميق املي رئتي فيه حاسه نفسي سعيده بجد ربي يخليه لي ولامه نفسي يكون نسبه بسيطه من حبه لامه ودي بجد نستمر كذا مو لازم يحبني بس يهتم فيني هذا الي اتمناه وهذا الي انتظره منه اهتمام بس ابتسمت بحب بجد حاسه اني طايره من الفرحه مااحس شي ناقصني وانا معاه حاسه بالتخمه انا قنوعه وهذا يكفيني يوم مثالي احس اني ماراح انساه لما طلع من الحمام مامحيت ابتسامتي الا زدت له ودخلت بعده الحمام وضيت لما طلعت ماكان موجود قريت وردي من القران الي تأخرت عليه حتى سمعتهم يصلون الفجر صليت وكملت الباقي ورفعت السجاده وانسدحت ع السرير بس ماغمضت عيوني انتظره يجي
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.

...بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه...
(الله أكبر الله أكبر الله أكبر
لا إله الا الله
الله أكبر الله أكبر ولله الحمد
الله أكبر كبيراً
والحمدلله كثيراً
وسبحان الله بكرةً وأصيلا)

أبداع أنثى 25-09-14 10:58 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
رممماح وتأملاته الغريبه ..وكلامه عن خوفها لآنها تجربه جديده عليها وأيضا حديثه المتكرر خليك كذا لاتغيرين

بدأت توضح خطوط شخصيه رماح ..اسريا مايعرف في النساء الا أمه

لكن خارج محيط منزله ..ماهي علاقات رماح

أما أنه متزوج بالسر او صدق مر بقصه حب

وماهو موقف رؤيا من ذا كله

كنت أتمنى نسلط الضوء ع المعاريس نعرف تفاصيل وحقيقه مشاعرهم

جداا رائعه ي عجايب ..الله يحفظك وأشكرك لآلتزامك اليومي معنا

وفقك الباري لكل خير

وردة شقى 25-09-14 11:22 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 

صباح الفل

قبل لا اقرى الجزء اليديد

و اخيراً تلحلحت رؤيا و أصرت تكمل الغازها
و تفسر كلامها المقطع أحسن صمتها الي ينفهم
غلط بغلط ،،

رماح
اتخيل ملامح الصدمه على ويهه من كلمة رؤيا
الي اكيد ما توقع انها تنطقها بهالسرعه و هالسهوله
خاصه بعد مالاحظ الخوف بملامحها من هالوضع اليديد عليها :) ،،



دمت بود



وردة شقى 25-09-14 11:36 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
صباح الفل



وي اثاريها بالقلب ما طلعت ،،
بس والله رماح غريب شسالفته
ليش فجأه تتجمد ملامحه
هل ممكن بلحظة ود و صفاء يتذكر انها بيوم قالت احبك له بورقه
هل يفكر انها ممكن تكون قالتها لغيره ؟؟
و المسكين قامت تتخبط بكلامها و رجعت لالغازها
الشكوى لله
لا منه ولا منها ،،
الحال صعيبه

:/

دمت بطاعه

...همس القدر... 26-09-14 12:42 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
السلام عليكم...
عجايب البارتين الواحد والثلاثون والثاني والثلاثون بالرغم من انهن اتمركزن على مشهد واحد تقريبا.... الا انه كميه المشاعر والتعقيدات اللي فيه كانت كافيه وزياااده...
رؤيا واعترافها...
رماااح وتقلباته.. مش عاارفه ليش هالرمااح ببظل يتقلب كذا...
بس تعرفي شو.. الحمد لله بالهبارتات الأخيرة مشااعر رؤيا بدت توضح اكثر لرماح.. بانتظار لما يتوضح الغموض واللغز اللي حوالين الرماااح...

عجووبه كل يوم يعجبني البارت اكثر من اللي قبله..
لهيك بانتظار القادم بشووق..
سلاااام

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

نور المحبة 26-09-14 12:56 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
اخيرااا خرجتت من صمتي بعد هذا الكم الرائع من اﻻبداع تستحقين الشكر والثناء
كم انتي عجيبه ي عجايب كاعجوبة ابطالج
دمتي لنا بخير ..ودام ابداعج

...همس القدر... 26-09-14 09:03 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
http://www.liilas.com/up/uploads/lii...1714941491.jpg

منووورين جميعا...
عجايب بانتظار بارتين اليوم ها >>>>فيس الطمع

منـار القمر 26-09-14 06:01 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
حزء جميل وفيه تحريك كبير للمشاعر الجامده

بس للحين مو فااهمه رماح لايكون يحسب رؤيا

صغيره ومو مستوعب انها كبيره في سر

بانتظاار معرفته وشااكره لك الاجزاء والانتظام في تنزيلها

عجااايب 26-09-14 09:13 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبداع أنثى (المشاركة 3476914)
رممماح وتأملاته الغريبه ..وكلامه عن خوفها لآنها تجربه جديده عليها وأيضا حديثه المتكرر خليك كذا لاتغيرين

بدأت توضح خطوط شخصيه رماح ..اسريا مايعرف في النساء الا أمه

لكن خارج محيط منزله ..ماهي علاقات رماح

أما أنه متزوج بالسر او صدق مر بقصه حب

وماهو موقف رؤيا من ذا كله

كنت أتمنى نسلط الضوء ع المعاريس نعرف تفاصيل وحقيقه مشاعرهم

جداا رائعه ي عجايب ..الله يحفظك وأشكرك لآلتزامك اليومي معنا

وفقك الباري لكل خير

ياهلا والله..
مشكوره مره ع المشاركه والمرور و ع وقتك وتعليقك ان شاء الله مااخيب ظنك..
ربي يسعدك حبيبتي وتسلمين ع التشجيع..
اي شي راح تعرفونه من نظرة رؤيا..
هذا من ذوقك الراقي..
وياك يارب..

عجااايب 26-09-14 09:33 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة شقى (المشاركة 3476919)
صباح الفل



وي اثاريها بالقلب ما طلعت ،،
بس والله رماح غريب شسالفته
ليش فجأه تتجمد ملامحه
هل ممكن بلحظة ود و صفاء يتذكر انها بيوم قالت احبك له بورقه
هل يفكر انها ممكن تكون قالتها لغيره ؟؟
و المسكين قامت تتخبط بكلامها و رجعت لالغازها
الشكوى لله
لا منه ولا منها ،،
الحال صعيبه

:/

دمت بطاعه

ياهلا والله بوجودك وياهلا والله بمشاركتك..
اسعدني جدا تفاعلك حبيبتي ان شاء الله مااخيب ظنك بيوم ودوم اشوف هذا التفاعل منك.
خليك قريبه..
امين..
ربي يسعدك ويحميك..

عجااايب 26-09-14 09:46 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...همس القدر... (المشاركة 3476936)
السلام عليكم...
عجايب البارتين الواحد والثلاثون والثاني والثلاثون بالرغم من انهن اتمركزن على مشهد واحد تقريبا.... الا انه كميه المشاعر والتعقيدات اللي فيه كانت كافيه وزياااده...
رؤيا واعترافها...
رماااح وتقلباته.. مش عاارفه ليش هالرمااح ببظل يتقلب كذا...
بس تعرفي شو.. الحمد لله بالهبارتات الأخيرة مشااعر رؤيا بدت توضح اكثر لرماح.. بانتظار لما يتوضح الغموض واللغز اللي حوالين الرماااح...

عجووبه كل يوم يعجبني البارت اكثر من اللي قبله..
لهيك بانتظار القادم بشووق..
سلاااام

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

عليك السلام ياهلا والله بحبيبتي..
اسعدني جدا كلامك وتقديرك هذا بجد شكرا من اعماق قلبي..
ان شاء الله مااخيب ظنك ودوم تكون الروايه كذا بعيونك..
الحمدلله ان شاء الله دوم تشوفين بين سطوري شي يرضيك..
خليك دايما موجوده..

عجااايب 26-09-14 10:06 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور المحبة (المشاركة 3476940)
اخيرااا خرجتت من صمتي بعد هذا الكم الرائع من اﻻبداع تستحقين الشكر والثناء
كم انتي عجيبه ي عجايب كاعجوبة ابطالج
دمتي لنا بخير ..ودام ابداعج

ياهلا حبيبتي وياهلا بٲنظمامك ان شاء الله تكون الروايه عند حسن ظنك دوم..
والله كلامك رفع معنوياتي لدرجه ماتتخيلينها شكرا بحجم سعادتي بمشاركتك..
الشكر لك ع المتابعه و ع وقتك..
ربي يسعدك مثل مااسعدتيني..
خليك دايما قريبه..

عجااايب 26-09-14 10:13 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منـار القمر (المشاركة 3477143)
حزء جميل وفيه تحريك كبير للمشاعر الجامده

بس للحين مو فااهمه رماح لايكون يحسب رؤيا

صغيره ومو مستوعب انها كبيره في سر

بانتظاار معرفته وشااكره لك الاجزاء والانتظام في تنزيلها

ياهلا والله..
اسعدني وجودك ومتابعتك ومشاركتك وان شاء الله دوم اشوفها..
ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا..
الشكر لك حياتي..
خليك دايما قريبه..
ربي يزيدك من فضله..

عجااايب 26-09-14 10:15 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الخامس والثلاثون..
راح انتظره حتى يرجع من الصلاه ان شاء الله وراح اسوي له فطور اذا يبغى هذي الفكره حسستني بالكسل وساعد برودة الجو مع نعومة المخده نعستني حتى نمت من غير مااحس..
فتحت عيوني وانا اسمع احد يدق الباب ولما فتحت عيوني التفت ع مكان رماح ماكان موجود طالعت بالساعه كانت الساعه وحده ونص جلست وقلت""ادخل""
صلاة الظهر راحت وقفت وانا اشوف نجود قدامي تقول""صلي واطلعي تنتظرك عمتك""
مشيت للحمام وانا اقول""طيب""
في البدايه لما شفت نجود تفاجأة بس بعد ثانيه تذكرت كل شي امس زواج حامد وضيت وطلعت ولقيت نجود لسى بالغرفه قالت اول ماشافتني""بنروح بيتنا وبنام هنا و لا هناك اليوم""
قلت وانا اطلع السجاده""خليني اصلي واشوف""
صليت الظهر ولما سلمت جلست نجود جنبي ع الارض وقالت""ها""
قلت لها""اول شي رماح هنا ولا لا""
قالت""كان هنا قبل شوي بس اتصل عليه حامد وراح معاه يعني هم صاحين ليش مانروح ليش رماح يروح قبلنا""
استغربت منجد ليش يتصل عليه مو علي اش فيه قلت""بنروح بس اول بنتصل عليهم ماادري يمكن يطلعون""
قالت بحماس""طيب اتصلي عليهم الحين بجوالك""
اي صح وين جوالي امس كان بالشنطه لما طلعت من القصر اتوقع لسى الشنطه بالسياره وانا اتذكر امس لما شالني قلت بهمس""نسيت الجوال بالسياره""
وكأنها راح تعرف السبب قالت""طيب اتصلي بالتلفون""
قلت بأبتسامه""ماني حافظته وبعدين ليش مستعجله كذا""
قالت بستنكار""بيتنا وابغى ارجع له""
قلت وانا اقوم""ياسلام هذا عذرك""
قالت وهي تقوم بعد""مو عذر هذي الحقيقه طيب انا حافظه رقم حامد كذا مره ادق عليه من المدرسه""
قلت""طيب انتي اسبقيني شوي وجايه""
قالت وهي رايحه بتجاه الباب""لا تتأخرين ولا انا بكلمه مابنتظرك""
وسكرت الباب بعدها ابتسمت وانا اطلع لي ملابس غيرت ومشطت شعري وحطيت مكياج بسيط وطلعت من الغرفه ولقيت عمتي وزيدان ونجود بالصاله سلمت ع عمتي وقبل مااجلس قالت عمتي""الاكل بالمطبخ رماح قال قبل مايطلع انك مااكلتي شي امس""
ابتسمت وانا ارجع شعري ورا اذني والبيتزا نسيها حبيت اهتمامه لي حسيت ذكرى امس ترجع لي والله اني احبه طالعت بنجود الي تنحنحت كانت نظراتها حاده زادت ابتسامتي وقلت""تعالي نجود دقي لي رقم حامد""
بسرعه قامت وراحت لتلفون وهي تجلس جنبه قال زيدان وهو يطالع فيني""انا اعرف له احسن من نجود كان طلبتيني انا""
حسيت السالفه طويله فجلست انتظر قالت نجود""مين يقول مو يعني مو في بيتنا مااعرف له""
قال زيدان""طيب نحسب الوقت الي تدقين فيه والوقت الي ادق فيه""
قالت بحماس""ع رقم حامد""
قال""لا انتي ع اخوك وانا ع اخوي""
قالت""لا يا ع حامد يا لا""
قال""لانك عارفه انك خسرانه""
قالت نجود بقهر""مين الي خسر قبل اسبوع برمية جزاء""
قال زيدان وهو يطالع في امه""لها اسبوع وهي تتريق علي مين قال لها""
قلت وانا ارفع يدي""انا ماعرفت الا الحين""
حسيت منجد لما قالها قالها بقهر طالعت بنجود بحده بمعنى اسكتي قالت عمتي""عادي مو انتو قبل امس نجحتو""
قال بفخر وهو يطالع نجود""الا وثلاثه واحد""
قالت نجود وهي تطالع فيني""تعالي الحين يدق""
قمت وانا اطالع في زيدان الي واضح عليه انه عصب بقوه اخذت السماعه ووقفت عندها شوي وجاني رده""اهلا""
قلت بأبتسامه""السلام توقعت القى جوالك مقفل""
قال بعد ضحكه""لا ولا يهمك مافي شي تغير""
ليش يعني يحس بالفخر ع هذا الكلام مافي شي تغير لو مو الكل يسمع المكالمه كان رديت عليه بقوه يمكن تسمعه قلت""الا تغير كل شي المهم وينك انت""
قال""رايح لعمي اتصل يبغاني""
قلت بستغراب""ليش""
قال""ماادري حتى ماجاء الزواج يمكن تعبان""
قلت""علشان كذا اتصلت برماح""
ضحك وقال""اسمع صوت شك وين بنروح يعني انا خلاص رجال متزوج ماعندي هذا الكلام""
شكله مبسوط الحمدلله قلت بعتب""الله اعلم زمان ع بالي كذا واكتشف امس غير هذا الكلام""
ضحك بقوه وسمعت صوت رماح الاسر بنسبه لي يقول""كنت اهدد اني اقول لك ويخاف مايبغى يتغير بنظرك""
بسرعه تذكرت الاكلام الي قلته علشان اعرف اش سمع شكله حاطه سبيكر قلت بصدمه مصطنعه وانا مبتسمه""وانت بعد تعرف وساكت""
حسيت بشعور يشبه الغرور بعلاقة اخوي بزوجي واثنينهم قريبين مني ضحك رماح وقال حامد بسرعه""اي هو علمني اساسا اقوله اش اسوي فيها قال خذ رقمها""
حسيته حط يده ع الجرح بتمام هو علمه ماعلقت سكتت وطالعت بالموجودين وكلهم عيونهم علي طالعت بنجود وتذكرت ليش متصله بسبب نظرات قلة الصبر قلت بسرعه""وزوجتك حامد بالبيت وحدها""
قال بستغراب من الطريقه الي تغير فيها الموضوع والجو""في البيت قلت لها انك بتجون عندها من اول اتصل ع جوالك ماتردين وقال لي رماح انه بسيارته""
تجاهلت كلامه الي حسيته اثر فيني وركزت ان جوالي بالسياره وانه قال لامه قبل مايروح اني مااكلت قلت""خلاص العصر ان شاء الله بنروح عندها انتو تتوقعون تتأخرون""
قال رماح""السؤال موجهه لي بس قالته جماعي مجامله لك ايوه حبيبتي مابتأخر""
حسيته قال حبيبتي علشان يقهر حامد ابتسمت وانا اللعب بشعري وانا اسمع حامد يقول""اساسا شوف في مكالمه لحبيبتي انتظار بسكر وانتو تبغون تكلمون بعض اتصلو ع بعض مو ع جوالي""
وسكر بجد والله ماعنده ذوق كان قال مع السلامه الحين حسيت بشعور رماح لما قال ماتعرفين كلمة مع السلامه ابتسمت ونزلت السماعه وقلت لنجود الي تنتظر""العصر بنروح عندها""
ابتسمت براحه جلست وانا اسمع عمتي تقول""اش فيهم وين راحو""
قلت""عند عمي""
حركت راسها بطريقة طيب وواضح عليها التفكير معاها حق ليش ماجاء عمي الزواج واليوم يطلبه صح يمكن تعبان وبيعتذر هو لما ماجاء بزواجي عارفه السبب بس الحين مااتوقع فيه سبب طيب ليش مااعتذر منه حامد يروح له بكره ترك جميله وحدها تذكرت نفسي بمثل يومها كنت بغرفة عمتي انتظره يروح لصلاة العصر علشان اغير احس مر وقت طويل من ذاك اليوم وتغيرت احوالنا للاحسن الحمدلله امس ماكنت احس بنقص بس اليوم ودي بس يقول انه صار معد يحبها وقفل قلبه حتى بالنسبه لي المهم مايحب وحده غيري ياانا يا لااحد منجده حامد لما قال هو علمه ولا بس كلام طالعت بعمتي لما قالت""قومي كولي""
قمت اكلت بالمطبخ وانا استرجع كل شي صار امس وانا مبتسمه احس اني اشتقت له نفسي يجي الحين احس لو معاي الجوال كان ماترددت اتصل عليه رتبت المطبخ ولما كنت بطلع مع باب المطبخ لقيت نجود في وجهي قالت""بدخل غرفتك بمشط شعري""
كانت لابسه وجاهزه قلت لها""بدري مو الحين بنروح""
قالت""ادري بس بخلص"" قلت""طيب خلاص""
دخات وراها الغرفه جلست ع السرير قالت وهو تمشط قدام المرايه""بطول شعري مثلك""
قلت بأبتسامه""ان شاء الله""
تذكرت كلام رماح لما قال ان شعري شي ثاني احس واثقه انه يعجبه شعري بس شكلي وشخصيتي مدري بس الاكيد انه تقبلني الحمدلله مع انه اخذ وقت طويل بس طلع ناتج اش يقولون يأتي متأخرا خيرا من لا يأتي ابدا وقفت وعدلت لها شعرها وقالت قبل ماتطلع""بقي ساعه""
ضحكت وقلت""خلاص فهمت""
متحمسه بزياده نجود رتبت الغرفه وبعدها عدلت شكلي ووضيت وصليت وطلعت من الغرفه ودخلت المطبخ اسوي كيكه اشيلها معاي طبعا مع المعمول الي ضروري اشيله هم عاداتهم غير عنا بس راح تعرفها معاي لما حطيتها بالصينيه سمعت باب الصاله ينفتح طلعت من المطبخ وانا مو مصدقه خطر في بالي نجود بتروح وحدها مثل تهديدها بوقت الاتصال بس شفت رماح دخل ابتسمت ودخلت بسرعه المطبخ علشان اغسل يدي لان كلها عجين لما نظفتها حطيت الكيكه بالفرن بسرعه حاسه اني ودي مااروح اليوم عند جميله واجلس مع رماح طلعت بعد ماعدلت لبسي بيدي واخذت نفس عميق مالقيته بالصاله نشفت يدي بثوبي بحركه عفويه ودخلت غرفتنا هو قال كذا عنها فتحت الباب بهدوء ودخلت الغرفه بعد مادخلت راسي وشفته واقف عند الدولاب مفتوح
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.

...بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه...
(الله أكبر الله أكبر الله أكبر
لا إله الا الله
الله أكبر الله أكبر ولله الحمد
الله أكبر كبيراً
والحمدلله كثيراً
وسبحان الله بكرةً وأصيلا)احيو سنة التكبير..

عجااايب 27-09-14 12:40 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت السادس والثلاثون..
سكرت الباب بهدوء مافي بالي شي اقوله انتظرته شوي يلتفت علي لما سمع الباب بس ماالتفت ولسى واقف عند الدولاب كان بابه مغطيه نصه مااشوفه فوقفت عند المرايه اعدل روجي يعني ع انه هذا السبب الي دخلني الغرفه كنت اطالع فيه بطرف عيني وهو شكله مشغول بشي طالعت بشكلي بنظره اخيره وانا ناويه اسأله اذا يدور لشي يقول لي انا اكيد اعرف مكانه بس التفت لما سكر الدولاب بقوه ويبده مافيها شي يعني اش كان يسوي فيه له وقت طالعت فيه حتى طلع من الغرفه كانت ملامح وجهه تدل ع انه ماسك نفسه بالغصب بفضول رحت لدولاب وفتحته كان مخربط مره بس واضح انه مايدور ع شي في ملابس بجهه مرتبه مثل ماهي وبجهه مخربطه رتبتها مثل ماكانت وانا اطالع بكل شي حتى اتأكد ان مافيها شي يمكن الغرض هذا حطه بهذي الجهه لما خلصت ترتيب سكرته وانا احس بفضول اش هذا الشي المهم اكيد شغله مااهتميت نسيت بسرعه واخذت عبايتي وطلعت شكل رماح طلع مره ثانيه اكيد رجع حامد حطيت عبايتي بالصاله ودخلت المطبخ فتحت الفرن حتى اشوفها يبغى لها عشرين دقيقه يالله بتأخر خلاص بخلي نجود تسبقني طلعت من المطبخ ودخلت غرفة زيدان مالقيت احد وينها نجود ودقيت باب غرفة عمتي فتحت الباب وبيدها عبايتها قلت بأبتسامه""بتروحين معاي""
قالت وهي تطلع وتسكر الباب""يوم ثاني ان شاء الله بيوديني رماح انا وجارتنا عند حرمه(كملت وهي تلبس عبايتها)وهو ينتظرني برا""
طيب اش كان يدور قبل شوي عادي يمكن يوديها ويروح شغله الي مااعرف نظامه للحين ولا مره فكرت اسأله بعدين ان شاء الله راح اسأله قلت""وين نجود ماشفتها""
قالت بصوت واضح فيه الضحكه""تقول انك قلتي بعد صلاة العصر وهي تسمع الكلام راحت من اول""
ابتسمت لو مو ناويه اقولها تروح كان عصبت عليها بس من حظها قلت""انا كنت بقول لها تسبقني""
قالت وهي رايحه بتجاه الباب""سلمي لي ع مرة اخوك""
قلت""ان شاء الله""
لما سكرت الباب اتجهت للمطبخ مع انهم يقولون لا تفتحين الفرن لان الحراره تطلع بس مااقدر لازم افتح واشوف سكرته بقي له وقت طلعت وجلست بالصاله وشغلت التلفزيون بتسلى حتى تجهز الي بالفرن بعد ربع ساعه وانا كل شوي عيوني ع الساعه قمت للمطبخ احس اني تحمست اروح واتعرف عليها واشوف شخصيتها وطبعا اعرف كيف تعرفو ع بعض احس اني منصدمه للحين من حامد لو هذا حالي كان قتلني ولا ع قول رماح اروح فيك قصاص ياما هذي الكلمه حللتها الف معنى ابتسمت بتأمل وين كنا واش صرنا الحمدلله فتحتها يمكن عشر دقايق يبغى لها احس اني بلشت عمري فيها تأخر الوقت وانا ماراحت للحين رجعت جلست بالصاله انتظر عشر دقايق اش اسوي طالعت في التلفزيون حتى بقي خمس دقايق ودخلت المطبخ وجهزت المعمول وطلعت طبقت التزين من الثلاجه وفتحت الفرن وسكرت الحراره وطلعتها وحطيتها ع الطاوله يالله يبغى لها تبرد شوي علشان احط الزينه احس نفسي غبيه راح الوقت طلعت من المطبخ ولبست عبايتي علشان اختصر الوقت ودخلت المطبخ وبسرعه جهزتها وحطيتها بطبق وحطيت المعمول عليها المفروض تكون نجود هنا علشان تساعدني احس اني ماافكر لو اختصرت ع نفسي واخذت المعمول وتوكلت ع الله بس ماادري اش فيني لما طلعت من المطبخ طالعت بباب الصاله لما انتفتح وقلت اول ماشفت رماح""تكفى رماح تعال ساعدني""
جاء بتجاهي وعيونه ع الي بيدي ابدا مارفعت عيونه فيني انا مع هذا الثقل والقلق انها تخرب مااهتميت انتظرته حتى اخذ المعمول الي فوق الكيكه لما رفعها رفع عيونه وطالع فيني بنظره فيها شرار حسيته وده يخنقني رجعت خطوه لورا وانا اطالع فيه بصدمه من الي حسيته اش سويت له ليش هذي النظره بلعت ريقي ونزلت عيوني للكيكه ورجعت رفعتها وكأنها راح تتغير النظره بس كانت مثل ماهي قال بصوت واضح فيه الحقد""ماتذكرتي شي نفس هذا الموقف بوقت غير وبمكان غير""
رمشت بعيوني كذا مره وانا احاول استوعب كلامه مااتذكر مره شال عني شي هذي اول مره يساعدني طيب ليش كذا حاقد علشانه ساعدني يعني وانا لا قلت بسرعه لاني بصراحه خفت من نظرات الاتهام هذي""والله مااتذكر انك ساعدتني""
قال بحده وسرعه وبصوت عالي""اسكتي""
سكرت فمي بقوه وانا اطالع فيه بخوف والله مو فاهمه عليه مو فاهمه ليش هذا الصوت العالي وهذي النظرات قلت وانا اتقدم خطوه وامد يدي""خلاص رجعها طيب""
كنت حاسه اني مثل الي ضايع وفجأه لقي طريقين ومحتار بينهم واحد بيلقى فيه الخلاص والثاني راح يضيعه بزياده محتاره بين اسأل واستفسر وافهم وبين اني اروح واهرب منه بعد مايهدى نتكلم بس اخاف يزيد تعمقها قال بصوت اعلى""رؤيا""
حسيت بدقات قلبي قويه من صراخه حسيت دموعي تجمعت بعيوني وقلت بصوت يرتجف""خلاص طيب""
وانا ابعد بعد خطوه لورا كثر خوفي من صراخه كثر صدمتي بأسلوبه اش الي صار قال وهو يضغط ع اسنانه""لا تسوين فيها مو فاهمه""
قلت بسرعه""والله والله مو فاهمه""
لما شفت عضلت وجهه تتحرك حسيت برعب لهذي الدرجه هو كذا وماسك اعصابه بعد طالع بكل مكان بعد صبر وبعدها رجع وحط عيونه بعيوني بقوه وقال بصوت منخفظ متشنج""انا ماكنت ناوي اتكلم بس يوم شفت هذا(وهو يمد المعمول الي بيده)فارة اعصابي تذكرت كل شي مع اني مانسيته اساسا""
طالعت في المعمول بتفكير معمول ويتذكر وبمكان غير وبوقت غير وشي زمان وتتذكرين اش قصده رفعت عيوني ببطئ وانا استوعب ان قصده زمان لما كنت صغيره وقلت له احبه واعطيته معمول عضيت ع شفايفي بقوه وتأكدت من تفكيري بنظراته نفس زمان ماتغير شي الا تغير انا زوجته وفي بيته وعلاقتنا في تحسن تذكرت كل شي مره امس بسرعه منجد لما قالو ان الذكرى السعيده تحزن لاني عارفه انها ماراح ترجع ابدا بس اش الي استجد بالموضوع علشانه بس شال المعمول من يدي كيف لو قلت له احبك بينفجر في وجهي لانه تذكر بهذي اللحظه ودي امسح دماغه من كل شي حتى اني اخاطر واخليه مايعرفني من الاساس اخذت نفس وقلت بكل طاقتي""كنت صغيره""
ماابغى ابدا نرجع لهذا الموضوع ونتكلم فيه غلطت بس مو ذاك الزود شوفو جميله كلمت حامد بالجوال فتره واكيد قالت له احبك اكثر من مره وهذا هو تزوجها ولا اتوقع يقول لها هذا الكلام كأنه ماصدق اعتذر لانه انفك مره وحده في وجهي وقال بصوت حاد""صغيره ها بس ماكنتي صغيره ع هذا الكلام وقتها ومو بس وقتها حتى كبرتي وانتي ماشاء الله منفتحه كل ماحسيتي بحب احد قلتي له بكل راحه وانا الي صدقت برائتك بس ونسيت كل شي بس كويس ان تنبهت قبل مااندم""
ماقدرت اتم واقفه مكاني وانا اسمع هذا الكلام كله رجعت خطوه وبعدها تقدمت ورجعت وانا احس الكيكه الي بيدي وزنها طن نزلتها ع الارض ووقفت وانا اطق اصابعي بقوه واعض لساني مو عارفه شلون ارد عليه كان كلامه مثل الي يذكرك بشي تعمدتي تنسينه وتو قدرتي تنسينه رجع ذكره قدامك وهو قاصد يخرب عليك ابغى اعرف شي واحد ليش مخليه عيب لي للحين هو مو له فتره معاي وعرفني وعرف شخصيتي وعرف اني مااقدر احب غيره ليش يقول اني قلتها لكل واحد يعني للحين
في باله للحين اني مو تمام هو كان يمدح اخلاق حامد بس الحين بيغير رايه ولا لا هو رجال يحق له بس انا لا اعتبر ماعندي اخلاق وش قصده بقبل مااندم يعني قبل ماتكون بيننا علاقه فعليه قلت بعد ماجمعت شوي من قوتي وانا ارفع ذقني""هذا الوقت كله وانت تعرفني ولسى مو واثق بأخلاقي""
قال بحده وسرعه وبختصار""لا""
حسيته طعني بهذي الكلمه لانه قالها بكل هذي الثقه حطيت يد ع عين وانا اطالع فوق بالعيون الثانيه ماابغى اوضح اني امسح دموعي قلت وانا اضغط ع اسناني""وليش تزوجتني كان يمديك تقنع امك وتقول لها عن اخلاقي الي تشوفها""
كنت انتظر اي شي الا كلامه قال بأختصار بعد""ماصدقت""
قلت وشفايفي ترتجف""تمام""
ونزلت شلت الكيكه من الارض لاني ابغى شي يشغلني
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.

...بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه...
(الله أكبر الله أكبر الله أكبر
لا إله الا الله
الله أكبر الله أكبر ولله الحمد
الله أكبر كبيراً
والحمدلله كثيراً
وسبحان الله بكرةً وأصيلا)

شبيهة القمر 27-09-14 06:43 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
يالليل الليل شكل السالفه فيها غلط ومااحد فاهم الثاني

السلاام عليكم
جننوني هالثنائي ونسيت اسلم هههههه
شوفي جوجو انا عندي احساس ان ولد عم حامد قايل لرماح شي
عن رؤيا والمعمول او احتمال ان فكره انها كانت تقول احبك لاي احد
مازالت متمركزه براسه
عجزت افهم هالرمااح والله ماألوم رؤيا لو يجيها انفصام بالشخصيه
بسببه هالمتخلف الشكااك
جوجو تكفين نبيك تبردين خاطرنا بهالرماح وتبعدين رؤيا عنه كم يوم
علشان يعرف قيمتها >>فيس مقهور منه

جوجو ..بساتين من الورد اهديها لك ..

...همس القدر... 27-09-14 07:37 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
يييييييي عحظك يا رؤيا...
كل ما نقول زبطت خلاص يطلعلك اشي جديد..
ايش علامه رمااح الحين ها وليش معصب... عالاكيد مشيته لعم رؤيا هي السبب.. ويمكن ابن عمها اللي كان وده يخطبها سمع رماح كلمه من هنا ولا هناك...
ياربي ودي امورهم تستقر وارتاح خخخخ ما بعرف ليش شااكيه همهم ههههه
عجووبه.. الف الف شكررر عالباااارتين...
يجننوا زيك حبيبتي...
بانتظار القادم
سلااام

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

وردة شقى 27-09-14 11:46 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 


مساء الفل

كان الوضع تمام حتى يوم كلمته
بس من رجع و هو معتفس من صج اصعب شي ان الريال يقول لمرته
ماني واثق فيج ،،
مصيبه
اكيد في شي استجد بالموضوع
خاصه ان اهو متذكر مو ناسيه
بس فجأه يقلب و بسبب هالموضوع
هل ممكن العم او ولده كانوا قالوا شي
خلاه يحس ان الموضوع ما وقف عليه بس !!



دمت بود



نور المحبة 27-09-14 12:58 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
السﻻم علبكم
كل ما قلنا زانت طلع علما جديد
عﻻمه رماح .... بﻻ شك العم ورا تقلب مزاجه ولقى المعمول
من يصب جام غضبه عليه ... قلبي معاج رؤيا

شكرا من قلب للقلب عجايب

شبيهة امي 27-09-14 07:18 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
من قريت صحن المعمول نغزني قلبي
وبعدين يعني متى تصفى الاحوال بينكم كل ما قلت ماشا الله انخزى شيطانكم
رجعتو من اول لوضعكم الغريب ياليت تريحييييينا عجايب

عجااايب 28-09-14 08:50 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل السادس والثلاثون
 
اسفه حبايبي ع التٲخير والله غصب عني بس ولا يهمكم الحين اضيف البارتات ان شاء الله وبعدها برد عليكم براحتي ومشكورين لصبركم..

عجااايب 28-09-14 08:51 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل السادس والثلاثون
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت السابع والثلاثون..
رفعت الكيكه علشان تشغل يدي واشغل عيوني فيها ودي اعطيه كف واقول له يعنى حبيبتك الي تقول عنها مو اخس مني بكثير بعد اش ماسكه عليك يعني بس ماعندي الجرائه اتكلم بهذا الاسلوب ماعندي القوه لتحمل ردة فعله العنيفه مستحيل يرضى عليها ولا كلمه ولا ع نفسه بهذا الكلام قال""ايوه تمام""
بنبرة صوت متقشفه بعنى الكلمه معقوله هذا الي قلبه كذا المعمول هو من جاء وهو معصب وطلع عصبيته فيني يعني احتمال بعدين يهدا حركت راسي بطريقة ايوه بقوه وانا افكر انه تمام تكلم وتمام علم امه لانه لما يعرف يندم ندم كبير وبيحس انه قد ايش غلط بحقي كل شي ولا يتكلم عن اخلاقي مشيت بخطوات سريعه ومريت من جنبه وانا رايحه بتجاه الباب حاسه اني ابغى اطلع من هنا ماابغى يفرغ عصبيته علي واضح ان لسى ماارتاح وبقي كلام كثير بيقوله حرام عليه والله اوجعني بكلامه حاسه اني اشوف كل شي ينهد قدامي احلامي توقعات وحتى افكاري ماابغى اروح وانا بهذا الشكل ولا ابغى اجلس هنا وهو موجود لما طلعت الحوش نزلت الكيكه الي احسها نحس لو رحت من بدري كان ماسمعت هذا الكلام الحمدلله ان محد موجود بالبيت حتى لو موجودين هو ماشاء الله عليه مايحب يخبي شي لازم قدام الناس كلهم خفت يطلع ويشوفني كذا علشان كذا تغطيت ونزلت شلتها طالعت فيها اكيد خرب شكلها ولما مشيت خطوتين سمعت باب الصاله ينفتح سرعت بخطواتي للباب جاي يكمل هنا علشان الي مايعرف يعرف وطلعت من البيت تتذكرون لما قلت ان نفسي اليوم ماروح عند جميله واجلس مع رماح الحين احساسي العكس جدا خايفه اساسا لما ارجع اش يصير اكيد بيهدا بس هو قال انه مو ناوي يتكلم ليش يعني مو ناوي يتكلم انا ابغى اتكلم فيها بدون جرح ونتفاهم وتروح هذي العقبه فتحت الباب ودخلت مثل العاده مو مسكر الباب ولما مشيت كم خطوه سمعت رماح يقول""خذيها""
اللتفت وهو يعدل وقفته وطلع طالعت بالارض كان حاطه عليها المعمول دقيت باب الصاله بعد مااخذت نفس عميق ومسحت خدي زين وتنحنحت علشان تروح لمحة الدموع من صوتي ثواني وفتحته نجود وقالت""تأخرتي مره الحمدلله ماانتظرتك""
ايوه الله منجدك الحمدلله بس طبعا ع اسباب مختلفه قلت""روحي جيبي المعمول عند الباب""
طلعت نجود وانا دخلت كانو اثنينهم موجودين بالصاله حامد وجميله ابتسمت ابتسامه بسيطه وانا اتقدم حطيت الكيكه ع الطاوله وفسخت عبايتي ورحت سلمت ع جميله الي شكلها مو مهتمه فيني يعني عادي سلمت وجلست طالعت بحامد ومديت يدي تأخر وبعدها صافحني بسرعه وهو جالس ياسلام كملت باقي هو يزعل علي جلست ع الكنبه وقال حامد حتى قبل مااتعدل""بعدين ابغاك بكلام""
حتى مااعطاني فرصه اسأل عن اخبارهم وابارك لهم
طالعت في الي جالسه جنبه وقالت بنبرة صوت استفسار واضح""وليش بعدين""
قال بدون مايطالع فيها""موضوع خاص""
قالت وهو تتكتف""ياسلام مافي شي اسمه موضوع خاص اذا انت فيه""
طالعت بحامد انتظر رده نفسي اكون مثلها من اول مااشتكت بالشرطه عليه وانا نفسي اكون مثلها مو خايفه من احد ولا مهتمه براي احد الشي الي في بالي اسويه كان قلت قبل شوي لرماح انه يرجع المعمول ولا ابغى اشوفه مره ثانيه دخلت نجود وحطته ع الطاوله بجنب الكيكه وجات جلست جنبي وحامد يقول""اخذتي حقوقي""
قالت وهي تحط اصبعها ع خده""كيفي""
مسك يدها وحطها في حضنه وقال بجديه لي""مااضحك رؤيا تعالي الغرفه(وطالع بجميله وكمل)جد موضوع خاص فيها""
قالت وهي تسحب يدها من يده""طيب بس بعدين لا تقول لي كلام كثير""
كان تهديدها واضح قال بأبتسامه""خلاص تعالي""
طالعت بحامد وانا مستغربه من تصرفاته ووقفو الاثنين ووقفت بتردد قال حامد لنجود""جهزي(طالع فيني)اش جبتي""
قلت بصوت منخفظ وكأن مجرد اسمها سب""كيكه"" قال""قطعيها نجود وجهزيها دقيقه واحنا جايين""
قامت نجود وراحت وشالت الكيكه وانا مستغربه من طاعتها يمكن مستحيه من جميله وكذا مشيت وراهم من اول ماقال موضوع وخاص خطر في بالي رماح بس مااتوقع مسرع يكلمه ماادري حسيت بترقب وانا اجلس ع سريري زمان وجلس حامد وجنبه جميله مقابلين لي قلت بعد صبر""اش فيه""
قال بعد سكوت شوي""اليوم رحنا عند عمي قلت لك(حركت راسي بطريقة ايوه علشان يكمل)انا اتصلت وكلمت ولده رائد وعزمته واليوم عمي يخاصم وزعلان اني ماعزمته وقلت له اتصلت ع رائد وهو انكر مااقدرت اقنعه اني عزمته وطلعت وعمي يتحسب علي""
حسيت براحه نوعا ما الموضوع مايخصني يعني يبغى يطلب راي ولا ايش وليش قال لجميله موضوع خاص يعني عادي يقول لها اكيد حكى لها اشياء اعمق من كذا بس ماكان هذا الي يبغى يقوله لانه كمل بصوت استفسار واضح""وقبل مانطلع حاول رماح يوضح ان العزيمه وصلته بس اكيد نسي ولده او مايبغى يقول له تحول الكلام لموضوع ثاني(وسكت حسيت بخوف يعني دخل رماح بالسالفه ياربي علشان كذا يعني كان معصب علي طيب ومالقي الا ذاك الموضوع انتظرته يكمل وانا احلل كل الكلام الي قاله لي رماح اول بمعنى ثاني بس لما كمل بنبرة صوت تأنيبيه فتحت فمي وانا اسمع باقي الكلام)تكلم ع
موضوع خطوبتك وقال انه ماجاء الا بعد ماطلبتي انتي منه ولما جاء رفضنا يقول تلعبين عليه وورانا دفتر لك كله اهدائات له وانا متأكد ان الدفتر لك هذا الي اعطاك ابوي يوم نجاحك من اول متوسط تتذكرينه مميز""
فتحت عيوني ع كبرها وانا احط يدي الثنتين ع خدودي وقلت وانا اطالع فيه بتركيز""وانت مصدقه""
قال بنبرة اتهام وهو يرجع ظهره شوي""انتي اش رايك وخطك بعد اعرفه""
قلت بأختصار""هذا الدفتر رميته من زمان من اول ماخلصت المتوسط""
وقف وقال بعصبيه""غبي قدامك انا ماكنت ناوي اسكت لك بس رماح حلف اني حتى مااكلمك بس انا قلت له اني بكلمك وبفهمك هذي الخربطه انسيها رميتيه اعطيتيه انتي الحين متزوجه ومالك الا هو سامعه""
نزلت عيوني هذا الدفتر زمان كنت اكتب فيه لرماح كنت مراهقه اقلد صاحباتي هم قالو لي اكتب اهدائات وبعد مااعترف بحبي ونتواصل اوريه وبعد ماسمعت رده رميت وانا متأكده اني رميته بعد مانقل وعرفت ان كل شي غلط بس كيف وصل له ومالقيه الا رائد الي معروفه اخلاقه قلت بصوت منخفظ ادافع عن نفسي""تعرفه انه كذاب تقول حتى نكر عزيمتك ليش الحين مصدقه""
انحنى علي وقال وهو يضغط ع الحروف""دفترك خطك حرفه بكل صفحه""
نفس حرف رماح قلت بعفويه وبسرعه""والله ماكتبتها له مااقصده هو""
كنت ابغى ابري نفسي قدامه ماابغاه يصدق فيني مسك ذراعي ووقفني بقوه وهو يقول بصوت عالي""وبعد مو له ها كنتي تكتبينها لمين قبل ماتعطينه""
وقفت جميله بيني وبينه وخلته يترك يدي وقالت""اش فيك حامد هذي اختك لا تستقوي عليها""
قال بعصبيه وهو يطالع فيني بحده""قهرتني""
قالت جميله بحده اكثر من نظراته""صراحه تفاجأة فيك حامد الحين ماترضى ع اختك تكتب بدفتر وتعبر عن الي في نفسها هي ماعندها احد تقول له لو قالت لك كان سويت مثل الحين وبعدين هي ماغلطت لا راحت عنده ولا كلمته مجرد ورق ولو تبغاه وتحبه مثل ماتقول انه خطها كان مارفضته لما جاء يخطب لما جاء عمك هنا كان كلمته ليش تسكت وهي تحبه وتعرف انت الحب اش خلاني اسوي وقفت ضدهم كلهم كان يمديها تسوي مثلي بس هي ماتحبه يمكن كانت مجرد مراهقه وانتهت""
قلت وانا ابكي""والله كنت اكتبها لرماح كنت احبه هو بعد ماكبرت رميته ماادري كيف جاء بيده""
كنت حاسه بأمتنان لجميله الي وقفت معاي وهي ماتعرفني وحامد ورماح صدقوه يمكن علشانها بنت منجد احس اني حبيتها مااقدر ادافع عن نفسي مثل ماتدافع هي عني مافكرو الي بالدفتر هذا وكل شي نسوه حتى حامد نسي نفسه اش مسوي ولا حرام علي وحلال عليه قالت جميله بتشفي""شفت كيف انك ظلمتها بس انتم كذا ماتفهمون شي بس خصم وصوت عالي(مسكت يدي وسحبتني وهي تقول)اعتذر لها ولي ع الكلام الي قلته لانك كنت توجهه لي وانت ماتحس"
وطلعنا من الغرفه ودخلتني غرفتهم جلست ع السرير وانا امسح دموعي قلت""شكرا""
قالت وهي تجلس ع طرف الطاوله""مافي شكر بيننا خلاص الحين صرت اختك يعني بصفك وحامد عقابه جاي والله اني زعلانه منه""
قلت وانا اهدي نفسي""هو كذا اذا عصب مايثمن كلامه""
قالت وهي توقف""عارفه بس بيتركها هذي الصفه اذا انتي تتحملين انا مااتحمل""
نزلت عيوني اش استفاد الحين لما خرب علي وليش وراهم واساسا وين لقيه وليش محتفظ فيه كل هذي السنين انا نسيت سالفة هذا الدفتر ليش هو مانسيه وحامد صدقه كيف رماح الي هو اساسا الفكره براسه من اول بس مقهور والله مقهوره منهم كلهم ليش يظلمني والباقين ليش يصدقون رجعت الدموع تتجمع بعيوني بذات من رماح بعد هذاك الوقت الي قضيناه مع بعض حكم بدون مايسأل بس الي قوي بصدق بعد هذيك الليله تعامل معاي بهذا الاسلوب القوي بدون مايشرح كذا فجأه تكلم وجرحني بقوه وانا الي اقول رماح احسن من حامد لانه يمسك اعصابه ولا يتكلم حتى يحكم صح بس اليوم اكتشفت غير هذا مسحت وجهي لما شفت الباب ينفتح قالت جميله""نعم ليش ماتدق الباب""
قال حامد بستغراب""وليش ادق الباب""
اخذت نفس ومسحت خدي قالت جميله وهي رافعه ذقنها""بس كذا كيفي كل شي محاسب عليه حتى تعتذر وانت عارف امس اش قلت(كان واضح انها تمسك ضحكتها بس شوي وفكتها وكملت)ترا للحين مانسيت""
ضحك هو بعد واشر بيده بطريقة كف وطالع فيني وقال""خلاص فهمت رماح كل السالفه""
قلت بصدمه""اي سالفه""
قال""ان الكلام الي بالدفتر له والحرف حرفه""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.

...بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(الله أكبر الله أكبر الله أكبر
لا إله الا الله
الله أكبر الله أكبر ولله الحمد
الله أكبر كبيراً
والحمدلله كثيراً
وسبحان الله بكرةً وأصيلا)

عجااايب 28-09-14 08:56 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل السادس والثلاثون
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الثامن والثلاثون..
وقفت وقلت بعد ماعضيت ع شفايفي""ليش قلت له""
طالع فيني بستغراب وطالع بجميله لما قالت""صدق طيب""
بهذي اللحظه حسيت اني مو مهتمه يصدق او لا يصدق ولا اقول الافضل انه مايصدق ليش هو قال لي في وجهي ان بالقلب غير وهو لما سمع مجرد اتهام مو مني سوا كذا انا بالبدايه كنت متأثره من ردة فعله ومن كلامه بس الحين بعد ماعرفت السبب حسيت ان التأثر بكلامه خف خليه يجرب بس شوي من احساسي قالها بوجهي بدون اهتمام خليه يكون رد له اذا هو يفكر بغيري عادي في غيره يفكر فيني حسيت اني قويه شوي لان معاي الحق ميه في الميه بعد مادرى انه كذب كلام رائد واني مو غلطانه بس بنفس الوقت ماابغاه يعرف انه له ماكنت ابغى حامد يتكلم له ردة فعله الاولى واجربتها
كان بيرجع التهميش وبس مافي شي جديد في شي جواتي يقول لي انه شي حلو يغار عليك وقال لحامد مايكلمني وكلامه مع انه قاسي بقوه بس ماضربني يعني الا اطلع رماح صح ومو غلطان بس ع حساب نفسي هذي قويه مايغار ولا شي بس كان بدافع الرجوله ولما قال لحامد لا يكلمني قصده انه بيكفي ويزيد مايحتاج احد ثاني يساعده ابدا مامعاه حق باي شي قال حامد وهو يقرب منها""ايوه صدق""
قالت بأبتسامه""صدق صدق ولا بس يرضي نفسه بهذا الكلام""
حسيت اني خربت عليهم هذا اول يوم لهم مع بعض وجيت خربت عليهم وقفت وقلت""مو مشكله احنا بنتفاهم ومشكورين(وطالعت بجميله وكملت)بجد مستحيه منك احس....""
قاطعتني وهي تمد يده بمعنى خلاص""لا عادي تعالي كل يوم(والتفتت ع حامد وكملت)انا ماقلت لك من شفتها ذاك اليوم معاك بالسوبر ماركت حسيتها اخلاق مو مثلك وترى بس علشانها سحبت الشكوى""
لف عليها وصار معطيني ظهره وقال""انتي ماسحبتيها خليتيني اكتب تعهد مااقرب منك(وقرب منها خطوه)واتوقع اني قربت اكثر من كذا""
طلعت من الغرفه وهم ماحسو فيني سكرت الباب ومشيت بتجاه عبايتي ربي يهنيهم ويسعدهم الثقه اهم شي بالعلاقه وهي معدومه بيني وبين رماح انا مو واثقه اساسا من حياتنا صح ولا غلط شلون تصرفاته وافكاره لبست عبايتي اتوقع خربت عليهم بما فيه الكفايه وناديت نجود الي جات من غرفتها قلت""تعالي معاي واذا جاك النوم رجعتك ماابغى اجلس وحدي في البيت كلهم طالعين""
منجد مافي احد في البيت عمتي طلعت وراح تتأخر وزيدان معاه مباراه بكره واليوم بيتدرب حتى الساعه عشر وطبعا رماح ماراح يجي بس مو علشان هذا السبب اخذها معاي لاني بصراحه اكثر شي اطلبه الحين الوحده شوي بس علشانهم يأخذون راحتهم شوي واحس اني ريحت ضميري كذا بس قالت نجود""علي بكره مراجعه ضروري وبذاكر حتى انام""
خلاص قربت السنه الدراسيه تنتهي يعني المفروض تذاكر وتهتم بزياده بدروسها قلت""خلاص خليك بس لا تنشغلين بشي ثاني كتابك وبس""
قالت""طيب انتي ذاكري لي""
احس ابدا مالي مزاج بس اشغل نفسي بشي واتأكد ان نجود حافظه وبنفس الوقت اش اسوي في البيت هناك لاشي يشغلني احسن قلت""خلاص طيب""
فسخت عبايتي ورحت معاها الغرفه كنت معصبه عليها اكثر من العاده اذا غلطت مالاحظت حتى قالت""اش فيك ليش كذا معصبه""
معصبه لاني ابغى اعرف ردة فعل رماح لما قال له حامد ان الدفتر لي ومعصبه انه مافكر يدق ع حامد ويكلمني او ماقال له ومعصبه لاني ابغاه يصدق وماابغاه يصدق احترت مع نفسي بس الي متأكده منه اني هذي المره انا الي راح احط الحواجز وانا الي ببعد عنه بنفس اسلوبه يشوفني كل يوم واتكلم مع الكل ومعاه لا مااشوفه وانا الي انسحب قبل ماهو ينسحب كل شي كنت متقبلته بس حتى انه يشك فيني بس الي مو متقبلته انه بعد دقايق من الكلام القاسي هذاك وبعد اسلوبه الجاف معاي يعرف اني احبه ومو بس احبه اذا قراء الهدائات بيعرف قد ايش هو يعني لي ومو من الحين ماراح اخليه يصدق هذا الكلام انا مااحبه او الاقرب اني صرت معد احبه وتغيرت مكانته بنسبه لي يعني بالمختصر خسر حبي هذا الي بوضحه حتى لو اني من جوه انحرق اشتاق تهميش وبس هذا الي راح اسويه ان شاء الله احس بعد ماشفت جميله وقوة شخصيتها حسيت انها تنحب لان عندها شخصيه مستقله بنفسها مو انا الي بدون شخصيه اي شي يبغاه او يطلبه او احس انه يفكر فيه اسويه اش يحب بوحده بدون روح مستقله يعني معاه حق لما مايشوفني حسيت كثر ماعطتني هذي الافكار القوه اعطتني حسره ع كل لحظه كنت اسوي شي علشانه وعلشان رضاه ماكان يشوفني كانت ترن هذي الكلمه براسي بس راح اخليه يشوفني بسوي مثل جميله بكل شي بحط رائي واكثر وقت اقدر اخالفه فيه اكون شاطره اش يبغى مايهمني اش يبغى الي بسويه اذا ماقدرت اعاند واخالف راح اطنش وهذي المره مو مثل المره الاولى لان الحين انا اعطيته سلاح علي مو متخيله كل تصرفاتي تكون مكشوفه انا احبه وهو يطالع فيني ويضحك قلت وانا اوقف""مو معصبه بس انتي الي ماتركزين ذاكري زين وين عقلك لما الاستاذه تشرح لكم""
نزلت عيونها ع الكتاب وهو تتأفف قلت""الدرجات لك ماتبغين تذاكرين وتتأففين كيفك""
وطلعت من الغرفه طالعت بالساعه شوي ويأذن المغرب وانا اشيل عبايتي لاحظت ان الكيكه ع الطاوله مقطعها نزلت عبايتي وشلتها وحطيتها ع طاولة المطبخ وغطيتها وطلعت ولبست عبايتي وطلعت من البيت ماراح اتخبى منه هو الغلطان من بداية حياتنا هو الي يتهرب مو انا دخلت البيت فسخت عبايتي وانا اسمع اذان المغرب وضيت وصليت لما رفعت سجادتي شفت جوالي ع الطاوله اخذته وجلست ع السرير وفتحته مافيه الا مكالمتين من حامد مسحتها وارسلت رساله ع حامد مكتوب فيها(اطلعو الليله انا بأسوي عشى لنجود وبجلس عندها حتى تنام خذو راحتكم)كل هذا لجميله اما حامد مايستاهل بصراحه يعني مو قصة مايستاهل بس يعني زعلانه عليه شوي شويه وجاني صوت رساله فتحتها كان كاتب فيها(مشكوره الساعه ثمانيه بنطلع)حطيت الجوال وقمت للمطبخ سويت عشى لنا ولنجود بجلس عندها مو تهرب انا عند كلمتي بس كذا ابغاه يحس بعدم الاهتمام بحساباتي برجع وبنام بدون مااتكلم معاه وكل يوم كذا كل شوي شي يشغلني بعد ماخلصت العشى طفيت الحراره وفتحت الدولاب اخذ لي لبس تفاجأة ببذلته العسكريه بين ملابسي فكرت شوي اش الي يبين عدم الاهتمام فيها فطلعتها وطالعت فيها شوي بحيره ماابغى طبعا ارميها بكذا اوضح اني زعلانه او معصبه انا ابغى عدم مبالاه وبس فرجعتها مكانها بدولابي وبعدت عنها الملابس يعني تنشاف وسكرت الدولاب واخذت دش وطلعت من الحمام وانا احس بالعزيمه والاصرار اني انفذ الي فكرت فيها مو لهذي الدرجه انا مااتحكم بنفسي ومااتوقع صعب هذا لانه حتي هو اذا صدق اكيد مايبغاه واذاماصدق فنفس الاسلوبه الكريه لبست عبايتي ابغى اوضح اني رجعت البيت مو من اول في بيتنا فتحت الدولاب وطلعت المنشفه وحطيتها ع الطاوله وبلوزه حطيتها ع السرير وخليت الدولاب مفتوح يعني كنت مستعجله وقفت عند الباب بتردد احس ان ماله داعي يعرف رجعت ولا لا ليش يعني ابغى اوضح له كذا طالعت بالباب بحيره اخر شي توكلت ع الله وطلعت
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.
...بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه...
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
لا إله الا الله
الله أكبر الله أكبر ولله الحمد
الله أكبر كبيراً
والحمدلله كثيراً
وسبحان الله بكرةً وأصيلا

عجااايب 28-09-14 09:00 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل السادس والثلاثون
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت التاسع والثلاثون..
توكلت ع الله وطلعت من البيت بعزيمه واصرار حاسه ان هذا هو التصرف الوحيد الي راح يكون احلى رد اذا اهتم وسأل او جاه فضول راح يقول له اني رحت علشان نجود طيب اذا ماصدق حامد وحس انه عذر لاخته ومشى السالفه قدامه الا بنفسه لسى افكاره نفسها واسلوبه نفسه قررت اسأل حامد عن الي يحبها رماح اذا للحين متواصل معاها فراح ازيد شكه هو مو احسن مني بشي واذا لا فهو وصله كلام حامد وراح ابعد عنه نفسيا مره وبشوف دخلت البيت و ع طول رحت غرفة نجود لقيتها ترتب شنطتها اول ماشافتني قالت""خلاص خلصت ولا ابغاك تراجعين لي لو اجيب صفر هذي درجاتي انا""
قلت وانا افسخ عبايتي""كيفك""
ولا انا عندي مزاج اراجع لها بتحفظ او لا كيفها طلعت من الغرفه بعد ماقلت لها""لا تنامين حتى تصلين وتأكلين""
لما وصلت المطبخ سمعت صوت حامد ينادي جميله شوي وتسكر باب الصاله جهزت العشى السريع الي لنجود بس انا مو الحين ابغى اكل شلته وحطيته بغرفتها ورحت اوضي لصلاة العشى وطلعت وصليت ولما خلصت نجود العشى شلته وانا رايحه بتجاه الباب قالت نجود""انتي تبغين ترجعين عندنا""
اللتفت عليها وقلت بستغراب لان اكيد ماسمعت شي""ليش هذا الكلام""
قالت وهي تعدل جلستها""سمعت الظهر حامد يقول لرماح انه ينتظر وقت حتى تحبينه وترضين بنصيبك كذا قال له""
قلت بانتباه وانفاس مقطوعه""وش رد عليه""
قالت""قال له انه لا يتدخل وهو بيتصرف قالها وهو ماسك ثوبه بقوه وطلع بعصبيه خفت يسوي فيك شي يقول حامد انه ضرب رائد بقوه خفت عليك ولما جيتي ارتحت بس حتى حامد كان معصب ليش انتي اش سويتي""
قلت وانا طالعه من الغرفه""الي سويته اني ضيعت وقتي""
ليش يقول له حامد كذا وكأنه مايبغاني علشان كذا ماكان ناوي يتكلم وكان هذا الطلب قوي لدرجة انه عصبه بس اش يسوي ماعنده الا يسوي كذا حتى مايفرح رائد عليه دخلت المطبخ وحطيت الصحن اوكي انا قلت من البدايه
وماراح اغير فكرتي ماراح اهرب وراح اواجهه اذا بتنتهي تنتهي الحين غسلت الصحون وطالعت بالكيكه ع الطاوله فتحت الغطا وطالعت فيها ومن غير مااحس اكلت منها لقمه وبعدها جلست ع الطاوله جنبها واكلتها كلها تقريبا انا مو من عادتي كذا بس حسيت اني كذا بردة ع نفسي وكأني امحي واحد من اثار الموقف التفت ع باب المطبخ لما سمعت نجود تقول""بتروحين""
حسيتها خايفه من شي قلت لها""تعالي""
جات وجلست معاي ع الطوله والكيكه بيننا قلت لها""كلي(سكتت فتره طويله وبعدها قلت)ايوه بروح(وكملت بعد فترة سكوت قصيره)تكلمنا وتفاهمنا انا ورماح وانتهت السالفه""
قالت بعد تردد واضح""خاصمك بقوه""
قلت بأبتسامه""ايوه بقوه وحتى قال لي اني موشاطره ولا استاهل اطلع اليوم بس بكره بنطلع وش رايك قدرت عليه صح""
احس انا مو فاهمه كلامي في البدايه كنت ابغى افضفض وبعدها نويت امزح وبعدها فكرت اني اغير تفكيرها بشي ثاني وحسيت اني بلشت نفسي لما قالت""وين بتروحين""
قلت""ماادري لسى مااخترت واذا ماغير رايه راح اخذك معاي ان شاء الله""
تو طلع حامد من قدامها وانا عارفه اني مو طالعه ولا راح اتكلم بس كذا يعني كلام نزلت من الطاوله وقلت""يلله فرشي اسنانك ونامي""
نزلت وقالت""خلينا نروح البحر""
قلت وانا احس اني عشمتها بشي""ان شاء الله الحين روحي نامي""
راحت غرفتها وانا رتبت المطبخ ولحقتها الغرفه انسدحت جنبها وقلت""متى تنتهي المدرسه""
قالت بعتب واضح""بعد شهر وثلاثه اسابيع زمان كنت انا اسألك""
قلت بضحكه مفتعله""كبرت وصرت انسى""
غمضت عيونها وقالت بكلام فاجأني بقوه""واذا كبرتي زياده بتنسيني""
جلست وطالعت فيها وقلت بعصبيه""ليش تقولين كذا"" فتحت عيونها وتكتفت وقالت""والله مو بس انتي حتى حامد""
قلت وانا اهدي نفسي""اش فينا"" قالت وهي رجعت غمضت عيونها""صرتو مشغولين مو مهتمين مثل اول ماتعرفين حتى ان بكره يوم الامهات في المدرسه ماتدرين""
قلت بستنكار""وانا كيف راح اعرف اذا ماقلتي لي حتى زمان انتي تقولين لي""
قالت بسرعه واندفاع""لانك تسألين""
اخذت نفس وقلت""يعني لو ماجيت اليوم مابتكلميني""
حركت راسها بطريقة لا ماعرفت اعصب عليها ولا احزن ع حالها الي حست فجاءه كذا انها مهمله قلت بهدوء وانا ارجع انسدح جنبها""خلاص الساعه تسعه راح اجيك المدرسه ان شاء الله""
ابتسمت بدون ماتعلق حسيت اني شلت همها مااتوقع جميله من النوعيه الي تهتم فيها بس نجود كبيره ماشاء الله انا بعمرها كنت مكتفيه بنفسي مو محتاجه مسانده من احد بس اختلف الزمن اخذت نفس عميق بس مهما كان راح يكون جو العايله احسن لها وماكانو بيطلعون حتى انا ارسلت له يعني مطمن عليها يمكن مره ثانيه يأخذها معاه عشر دقايق تقريبا ونامت قمت وطلعت من الغرفه واخذت عبايتي اذا وصلت البيت ان شاء الله برسل لحامد اني رجعت البيت خلاص كفايه الساعه الحين احدعشر الا عشر دقايق يمديهم تعشو لبست عبايتي وفتحت باب الشارع ورجعت قفلته لما شفت سيارتين واقفين ع الطريق شكلهم يكلمون بعض الا يسولفون لهم وقت وهم واقفين تأففت من الانتظار ولما سمعتهم تحركو فتحت الباب وتأكدت وطلعت وانا امشي بتجاه البيت وقفت السياره بعد قدام بس هذي المره وحدها احترت ارجع ولا اكمل طريقي وقررت ارجع بس لما شفت سيارة رماح توقف عند الباب كملت مشي وانا اردع كل فكره جالت بفكري ومشيت بخطوات صغيره وكأني غيرت رائي بس مايمديني ارجع انا قلت ماراح اهرب منه اذا قدرت الحين راح اقدر بعدين لما نزل من السياره بسرعه وجاء بتجاهي بخطوات خففت خطواتي اكثر حاسه اني اسحب رجلي سحب ليش جاء بتجاهي بهذي السرعه بلعت ريقي وانا اثبت نظري ع الارض قدامي ماراح اكلمه ولا راح ارد عليه ومااحتجت اتكلم لانه اساسا ماتكلم معاي بس مسك يدي وهو يمشي جنبي سحبت يدي بقوه وانا مستغربه مره من حركته ليش جاء وحتى ماقال حرف وليش يمسك يدي لما سحبت يدي سرعت بخطواتي وانا احس بانتصار خفيف انا الي تركته مثل ماقلت بس رجع يمشي جنبي هذي المره بدون مايمسك يدي يمكن قصده السياره او ماادري والله مو فاهمه عليه ابدا فتح باب الشارع ودخلت قبله وسيده ع الغرفه بدون ماانتبه اذا احد موجود بالصاله او لا فسخت عبايتي وانا اترقب دخوله ولاحظت ان الدولاب مسكر يعني جاء هنا قبل تمام بس ماادري تمام ليش بس كذا احساس غريب اخذت الجوال وفتحت وكتبت(انا رجعت البيت ونجود نايمه لا تتأخرون)انفتح الباب ودخل رماح انا من كثر مااحاول اركز ع الرساله ماعرفت كيف ارسلها اساسا بس لما دخل الحمام تذكرت ارسلتها له وشوي انتظرت رده مارد المهم اعطيته خبر وتذكرت بكره بروح مدرسة نجود فتحت انشاء وكتبت(بكره ابغاك توديني مدرسة نجود)بس ماارسلتها تذكرت انه معرس ماراح اطلب منه كفايه امس خربت عليه مسحتها طيب كيف اروح عندها بس ماابغى اكلم رماح رجعت كتبتها وبعد تردد ارسلتها لرماح وانا اقول بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شي وحطيت الجوال جنبي وانا اسمع صوت الرساله بالغرفه
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.
...بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه...
(‏علمتني الدنيــــــــــــــــــــــــا أن هنــــاك أخوات لم تلدهــــم أمنـــــــا يحرصون على إضاءة عالمنــــــــــا ربي احفظهم لي..امين)

الشجية 28-09-14 09:23 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل السادس والثلاثون
 
أخخخخخخ يا قلبي مافي كمان بارت > طماعة ^ _ ^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته () .

ياخي ليش قفلاتك كذا تجلللللط تجلللللط

قلبي الصغير لا يتحمل

رماااحي وش موقفه بعد الإعتراف الصريح

جميلة عجبتني حيـــــل

بس خلي هبلتنا رؤيا هبلة زيما هيا حلاتها بهبالتها و عفويتها ما ابغاها تتحول لجميلة
اصلاً صعب عليها هو بس لو رماح قرب منها تنسى اسمها :)


بإنتظارك | $

فيتامين سي 28-09-14 09:32 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل السادس والثلاثون
 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخيرررررا وصلت معاكم
ماشاء الله الحبايب متجمعين هنا ولا أحد أعطاني خبر
من زمان عن مثل هالروايه الرااااائعه لو ماني بالصدفه شفت العنوان ولفت نظري ودخلت وشدتني البدايه وألقى الروايه في البارت 34
خياااااانه زعلااااانه عليكم وياكبر شرهتي ماسلم من زعلي
غير شبيهة القمر ارسلت لي دعوه ولو أنها متأخره بعد 34بارت وبعد ماشفت الروايه لكن أحسن من اللي ماتذكرني مره

عجاااايب
تسلم يمينك ياقلبي وش هالزين ماشاء الله اسلوب بسيط سهل ممتع
وشخصيات قليله مادوختينا بحفظها حتى الشخصيات اللي في الرحله
تطرقتي لهم بأسلوب حلو البارت قصير لكن عوضتينا بالتنزيل لسريع
السرد اكثر من الحوار لكن معك كل شيء حلو احسنت في الوصف
وتميزتي بالتزامك وإحترامك لمتابعينك والردعليهم
استمتعت وأنا اقرا البارتات ورى بعض لآخر بارت بدون إنتظار
أهنيك على نجاح روايتك ووجود هذه المجموعه الرائعه من المتابعين

نبدأ بالروايه وأبطالها
رماح
يامال الرماح إن شاء الله ماعرفنا له ساعات اقول عنده انفصام
بالشخصيه جنن رؤيا مره يرفعها لسابع سماءومره يخسف بها الأرض
قال بيرضي أمه دور غيرها حجه أنت ميت فيها لكن مدري وش اللي
في راسك كل هذا بسبب تصرفها وهي طفله كلامه الأخير وأنها
كل مره تحب أحس وراه شيء أما كلام أحد أو موقف فسره خطأ
وربطه باللي سوته معاه الغريب تناقض موقفه من تصرف رؤيا
وتصرف أخوها
كلامه الأخيرماله حق فيه يتهمها هالإتهام البشع ويشك فيها هو
من يوم حكاية التلفون وأنا قلت أنه غيران أو شاك كله ولا هذا

رؤيا
أنا مدري كيف متحملته لحدالآن مايحبك ماشي فيه أمل لكن
توصل للتحقيروالتهزيء واتهام في شرفك لا وألف لا دوسي على
قلبك والبيت اللي رباك صغيره ماهو عاجز عنك كبيره وأظن
عندك علم بأخوك وردت فعله غبيه وماعندك كرامه لو عديتي
له كلامه بالذات الأخير لا تتحججين بأمه أمه عارفه ولدها
وشايفه تصرفاته وماراح تلومك لو تحبك صحيح لكن إنت اللي
ماهو هاين عليك تبعدين عنه وأبشرك لو سكتي له بيزيد حاله
لازم توقفينه عند حده أمساك بمعروف أوتسريح بإحسان لازم
يحس أنه ماراح تستمرين معاه على هذا الحال وإنه راح يخسرك
والا عمره ماراح يتغير

حامد
فرحت بموقفك مع رؤيا لما جاتك زعلانه لكن الظاهر إنه تمثيل
لأنك أنت ورماح عارفين إنها ميته في رماح وبتبلع كل اللي يسويه فيها
مالت عليك إذا كلامك عن زوجتك صحيح فأنت طحت من عيني
كيف تأمن لوحده خانت أهلها وكلمتك ماتخاف بكره تكلم غيرك
وبكل وقاحه يقول لأخته حكايته
ما أدري أحس أن فيه سربين حامد ورماح يخص رؤيا وشيء
متفقين عليه
أعذريني هذرت كثير لكن بطلع حق اللي راح كله
انا وصلت للبارت 36 وكتبت الرد ولماجيت أنزله لقيتك ماشاء الله منزله بارتات جديده
لكن بنزل ردي وأرجع أقرأ البارتات الجديده

منتظرين جديدك المميز عجايب بفارغ الصبر
لاخلا ولا عدم منك يارب


...همس القدر... 28-09-14 09:38 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل التاسع والثلاثون
 
اشتقنالك عجاايب..... وشكرا عالثلاث بارتات الجميلله......
ممم رمااح نعاه حق يعصب.. ورائد بيحكي هالحكي...
،. بس رؤيا هي المسكينة في القصة كلها.
صراحه ما حبيت شخصية جميله... حسيتهي شوي جريئه و... وقحه!

بس الجاانب المنيح.. انها اعطت رؤيا دفعه لتقوية شخصيتها . . بانتظار القادم بشووق. سلااام

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

الساحره الصغيره 28-09-14 09:38 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل التاسع والثلاثون
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 41 ( الأعضاء 21 والزوار 20)
‏الساحره الصغيره, ‏فيتامين سي, ‏سمرو, ‏aroooj, ‏dont tray, ‏قلب نجد, ‏أبداع أنثى, ‏imane 2b, ‏غرس الألم, ‏hoouur, ‏عجااايب, ‏تائبة لربها, ‏الأسيرة بأفكارها, ‏احساس مجنونه, ‏زهرةالاقصى, ‏حربا, ‏الجابيه, ‏واحدة من عباد الله, ‏TALA1414


ما شا ء الله اللهم زد وبارك منورين يا بنات

عجايب وحشتيني يا اخوتتشي معلش النت فصل وانقطعت عن الفصول شويه س انا قريتهم كلهم واول ما خلصت اللي فات لقيت تلاته جداد يوووووووووووووووووووووووبي :) :) :)

ليا باك اكيد بتعليق طويل نوعا ما

وكل سنة وانت طيبه

شبيهة امي 28-09-14 09:42 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل التاسع والثلاثون
 
هل من مزيد

رمااااح يالدب كيف صدقت برؤياهذاوانت عارف ومتأكد ياغبي انها تحبك مالت عليك

حااااامد خسارةاسم ولدي فيك والله انك تقهررر وتستاهل ان جميله تلعب فيك لعب يا خشخيييشه اسد عي وفي الحروب نعامة اشوف مالك حس مع جميله شاطر بس على خواتك




عجايب هذي بارتات البارح نبي بارتت اليوم :welcome3::flowers2:

عجااايب 28-09-14 09:42 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3477231)
يالليل الليل شكل السالفه فيها غلط ومااحد فاهم الثاني

السلاام عليكم
جننوني هالثنائي ونسيت اسلم هههههه
شوفي جوجو انا عندي احساس ان ولد عم حامد قايل لرماح شي
عن رؤيا والمعمول او احتمال ان فكره انها كانت تقول احبك لاي احد
مازالت متمركزه براسه
عجزت افهم هالرمااح والله ماألوم رؤيا لو يجيها انفصام بالشخصيه
بسببه هالمتخلف الشكااك
جوجو تكفين نبيك تبردين خاطرنا بهالرماح وتبعدين رؤيا عنه كم يوم
علشان يعرف قيمتها >>فيس مقهور منه

جوجو ..بساتين من الورد اهديها لك ..

عليك السلام ياهلا والله..
اسعدني جدا جدا مشاركتك ووجودك ربي مايحرمني منك بجد احب وجودك..
ان شاء الله مااخيب ظنك ودوم اشوف هذا التفاعل..
تسلمين ياذويقه..

الشجية 28-09-14 10:20 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل التاسع والثلاثون
 
عجايب عادي انقل روايتك للمنتدى المجاور طبعًا بإسمك :)

الشجية 28-09-14 10:32 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل التاسع والثلاثون
 
عجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايب سويت لك اعلان في المنتدى المجاور من حماسي الزايد

شوفي اعلاني :)



اقتباس:

*

*

*



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته () .


جــــــــاية مفحطة و الإبتسامة بتشق وجهي تدرون ليش
لأنه في وحدة قمورة عسولة و نجمة و كل شي جميل و لزيز
اسمها عجاايب نزلت اعجوبة
خلت قلبي يفز و يفز
و عيوني تقز و تقز
و تقولكم تعالوا تعالوا
بعد ما أعتزلوا كل الكاتبات الكبيرات
طلعتنا كبيرة من حيث لا نعلم

إسم روايتها

نبي رد الثنا

تحصلوها على المنتدى المجاور
سألت الكاتبة اذا عادي انقلها لهنا و ماردت بستناها لين ترد ثم أشوف اذا انقلها لكم او لا
لكن المهم اقرؤوها سواء هنا او هناك


و عـــــــــــرض مغــــــــــــــري

الرواية كاملة عند الكاتبة
وكــــــــــــل يـــــــــــــوم تنزل بارت
و بعض الأحيــــــــــان بارتين
يعني تبارك الرحمن رواية يومية

اسمعوا بس عشاني انا العسولة عزمتكم على الرواية لازم تشجعون رابطتي
و قفوا مع رمااااااااااااااح مين رمااااااح و رؤيا خليكم منها فاهمين

و سلامتكم ^ _ ^

كيف بس اعلاني خخخخخخ


دمتم إلى الله أقرب | $


*

*

*



عساه عجبــــــك :)
إذا تبغين اعلان راقي وهادي قوليلي اسويلك اعلان رومنسي مع انه مع رؤيا و رماح الرومانسية تشرد :)

عجااايب 28-09-14 11:02 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...همس القدر... (المشاركة 3477249)
يييييييي عحظك يا رؤيا...
كل ما نقول زبطت خلاص يطلعلك اشي جديد..
ايش علامه رمااح الحين ها وليش معصب... عالاكيد مشيته لعم رؤيا هي السبب.. ويمكن ابن عمها اللي كان وده يخطبها سمع رماح كلمه من هنا ولا هناك...
ياربي ودي امورهم تستقر وارتاح خخخخ ما بعرف ليش شااكيه همهم ههههه
عجووبه.. الف الف شكررر عالباااارتين...
يجننوا زيك حبيبتي...
بانتظار القادم
سلااام

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

ياهلا والله حبيبتي..
تسلمين ع المشاركه و ع التواجد و ع وقتك ربي يسعدك..
الشكر لك وان شاء الله مااخيب ظنك ابدا..
خليك دايما قريبا..

فيتامين سي 28-09-14 11:05 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل التاسع والثلاثون
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يحرم يدينك على النار عجايب
أنت كريمه وإحنا نستاهل فرحت لما شفت ثلاث بارتات
جديده

عجايب ما أستحق بارت هديه على توقعي اللي أن ورى
كلام رماح لرؤيا وأنها كل مره تحب واحد ماجاء من فراغ
أكيد سمع شيء أو فسر تصرف لها خطأ خاصه بعد موقفها معه
وهي صغيره (فيسي الطماع ) يدور سبب لبارت جديد
وللأمانه ردي صحيح نزل بعدالبارتات الأخيره لكن والله
كتبته قبل ما أقرأ البارتات الثلاثه الأخيره

رماح
بصيرمثلك كل مره براي بعد كلام رائد ألتمس لك عذر في
كلامك ولو أنه مااهو مبرر مرضي لكن ولا يهمك
الخبله رؤايا بتعديها لك مثل غيرها

رؤيا
مافيك طب غسلت يدي منك أظن لو يقطع جنوبك بالعقال
ويطردك بترجعين البيت لما يخرج لابارك الله في حب
يذل صاحبه
جميله
رغم أني ماحبيتها لكن عجبتني وقفتها مع رؤيا ودفاعها
عنها واضح إنها ماهي سهله ولاعبه في حسبت حامد

حامد
سبحان الله تلوم رؤيا وهي مظلومه وماشفت تصرف زوجتك
ومكالماتها لك
مشكوره عجايب على كرمك الحاتمي وإن شاء الله دوم مويوم


عجااايب 28-09-14 11:12 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة شقى (المشاركة 3477358)


مساء الفل

كان الوضع تمام حتى يوم كلمته
بس من رجع و هو معتفس من صج اصعب شي ان الريال يقول لمرته
ماني واثق فيج ،،
مصيبه
اكيد في شي استجد بالموضوع
خاصه ان اهو متذكر مو ناسيه
بس فجأه يقلب و بسبب هالموضوع
هل ممكن العم او ولده كانوا قالوا شي
خلاه يحس ان الموضوع ما وقف عليه بس !!


دمت بود



ياهلا والله حياتي..
اسعدني جدا تفاعلك ووجودك ومرورك ربي يسعدك مثل ماتسعدني مشاركاتك..
ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا..
ودمتي انتي بصحه..
خليك قريبه..

عجااايب 28-09-14 11:26 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور المحبة (المشاركة 3477370)
السﻻم علبكم
كل ما قلنا زانت طلع علما جديد
عﻻمه رماح .... بﻻ شك العم ورا تقلب مزاجه ولقى المعمول
من يصب جام غضبه عليه ... قلبي معاج رؤيا

شكرا من قلب للقلب عجايب

عليك السلام ياهلا والله..
تسلمين ع المشاركه والتفاعل ربي يخليك..
خليك دايما قريبه وان شاء الله مااخيب ظنك..
الشكر لك حبيبتي..

عجااايب 28-09-14 11:33 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة امي (المشاركة 3477406)
من قريت صحن المعمول نغزني قلبي
وبعدين يعني متى تصفى الاحوال بينكم كل ما قلت ماشا الله انخزى شيطانكم
رجعتو من اول لوضعكم الغريب ياليت تريحييييينا عجايب

ياهلا والله..
اسعدتني جدا تفاعلك ووجودك ربي يسعدك وين ماتكونين..
خليك دايما قريبه وان شاء الله اكون عند حسن ظنك..

عجااايب 28-09-14 11:49 PM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل السادس والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معذبني حبك (المشاركة 3477774)
أخخخخخخ يا قلبي مافي كمان بارت > طماعة ^ _ ^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته () .

ياخي ليش قفلاتك كذا تجلللللط تجلللللط

قلبي الصغير لا يتحمل

رماااحي وش موقفه بعد الإعتراف الصريح

جميلة عجبتني حيـــــل

بس خلي هبلتنا رؤيا هبلة زيما هيا حلاتها بهبالتها و عفويتها ما ابغاها تتحول لجميلة
اصلاً صعب عليها هو بس لو رماح قرب منها تنسى اسمها :)


بإنتظارك | $

عليك السلام ورحمة الله وبركاته..
فرحت مره والله بمشاركتك شكرا لتفاعل ومرورك حبيبتي خليك دايما قريبه..
ان شاء الله مااخيب ظنك ودوم اشوف تفاعلك..
ربي يسعدك وين ماتكونين..

نور المحبة 29-09-14 12:10 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل التاسع والثلاثون
 
وطار الرد ... المهم هل من مزيد
فهالبارتات محد فاقع مراراتي غير حامد اكره عديمى الشخصيه قدام حريمهم
ويستقوون ع خواتهم .... كشخصيه ﻻ هوه وﻻ جميله ينبلعووو
المفروض ما يدخل حرمته بينهم شيئ خاص .. رغم انها هي اللي انقذت رؤيا
بس دواه حامد محد بيعلمه ان الله حق غير جميله

رؤيا الين متى ؟؟؟؟

رماح اه منك ي رماح محد بيردك ع صوابك اﻻ اللي ناويتنه رؤيا
عليك هذا اذا صار !!!

اعتقد اللي برع ولد عم رؤيا وياي ينتقم اذا بتقلبين الروايه اكشن هههههه

جميلتي عجايب شكرا من قلب ع 3بارتات وبنتظار الرابع احين هع

عجااايب 29-09-14 12:11 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل السادس والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيتامين سي (المشاركة 3477776)


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخيرررررا وصلت معاكم
ماشاء الله الحبايب متجمعين هنا ولا أحد أعطاني خبر
من زمان عن مثل هالروايه الرااااائعه لو ماني بالصدفه شفت العنوان ولفت نظري ودخلت وشدتني البدايه وألقى الروايه في البارت 34
خياااااانه زعلااااانه عليكم وياكبر شرهتي ماسلم من زعلي
غير شبيهة القمر ارسلت لي دعوه ولو أنها متأخره بعد 34بارت وبعد ماشفت الروايه لكن أحسن من اللي ماتذكرني مره

عجاااايب
تسلم يمينك ياقلبي وش هالزين ماشاء الله اسلوب بسيط سهل ممتع
وشخصيات قليله مادوختينا بحفظها حتى الشخصيات اللي في الرحله
تطرقتي لهم بأسلوب حلو البارت قصير لكن عوضتينا بالتنزيل لسريع
السرد اكثر من الحوار لكن معك كل شيء حلو احسنت في الوصف
وتميزتي بالتزامك وإحترامك لمتابعينك والردعليهم
استمتعت وأنا اقرا البارتات ورى بعض لآخر بارت بدون إنتظار
أهنيك على نجاح روايتك ووجود هذه المجموعه الرائعه من المتابعين

نبدأ بالروايه وأبطالها
رماح
يامال الرماح إن شاء الله ماعرفنا له ساعات اقول عنده انفصام
بالشخصيه جنن رؤيا مره يرفعها لسابع سماءومره يخسف بها الأرض
قال بيرضي أمه دور غيرها حجه أنت ميت فيها لكن مدري وش اللي
في راسك كل هذا بسبب تصرفها وهي طفله كلامه الأخير وأنها
كل مره تحب أحس وراه شيء أما كلام أحد أو موقف فسره خطأ
وربطه باللي سوته معاه الغريب تناقض موقفه من تصرف رؤيا
وتصرف أخوها
كلامه الأخيرماله حق فيه يتهمها هالإتهام البشع ويشك فيها هو
من يوم حكاية التلفون وأنا قلت أنه غيران أو شاك كله ولا هذا

رؤيا
أنا مدري كيف متحملته لحدالآن مايحبك ماشي فيه أمل لكن
توصل للتحقيروالتهزيء واتهام في شرفك لا وألف لا دوسي على
قلبك والبيت اللي رباك صغيره ماهو عاجز عنك كبيره وأظن
عندك علم بأخوك وردت فعله غبيه وماعندك كرامه لو عديتي
له كلامه بالذات الأخير لا تتحججين بأمه أمه عارفه ولدها
وشايفه تصرفاته وماراح تلومك لو تحبك صحيح لكن إنت اللي
ماهو هاين عليك تبعدين عنه وأبشرك لو سكتي له بيزيد حاله
لازم توقفينه عند حده أمساك بمعروف أوتسريح بإحسان لازم
يحس أنه ماراح تستمرين معاه على هذا الحال وإنه راح يخسرك
والا عمره ماراح يتغير

حامد
فرحت بموقفك مع رؤيا لما جاتك زعلانه لكن الظاهر إنه تمثيل
لأنك أنت ورماح عارفين إنها ميته في رماح وبتبلع كل اللي يسويه فيها
مالت عليك إذا كلامك عن زوجتك صحيح فأنت طحت من عيني
كيف تأمن لوحده خانت أهلها وكلمتك ماتخاف بكره تكلم غيرك
وبكل وقاحه يقول لأخته حكايته
ما أدري أحس أن فيه سربين حامد ورماح يخص رؤيا وشيء
متفقين عليه
أعذريني هذرت كثير لكن بطلع حق اللي راح كله
انا وصلت للبارت 36 وكتبت الرد ولماجيت أنزله لقيتك ماشاء الله منزله بارتات جديده
لكن بنزل ردي وأرجع أقرأ البارتات الجديده

منتظرين جديدك المميز عجايب بفارغ الصبر
لاخلا ولا عدم منك يارب


عليك السلام ورحمة الله وبركاته..
الحمدلله ان الروايه نالت ع استحسانك..
شكرا من اعماق قلبي لكلامك المنمق الكبير علي وان شاء الله اني استحق لو شوي منه بنظرك ربي ماخيب ظنك بٱحد..
والله اني ارد لاني ابغى ارد من قلبي وكل رد يساوي عندي كثير ان شاء الله مااخيب ظن احد فيني..
الحمدلله هذا من فضله..
اسعدني جدا مشاركتك وتحليلك لشخصيات ربي يسعدك مثل مااسعدتيني..
خليك دايما قريبه وان شاء الله تلقين الي يرضيك..

نسمات الحنين 29-09-14 12:20 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل التاسع والثلاثون
 
رؤيا الى الان سلبيه يعني يقالك زعلانه الان على الكلام اللي قاله رجعتي وسحبتي يدك
حتى لو اتهاماته صحيحه كانت طفله وبدون ام لو بتظل بعقليه متشككه كان من الاساس مارضيت ترتبط فيها
المفروض اخذت موقف منه ومن اتهاماته
حامد شخصيه زئبقيه متذبذبه مع كل البشر وتتشكل معهم مدري ليه في هالاجزاء كرهته
نجود احس هالبنت مسكينه تاركينها للحياه هي تربيها
بس جد كسرت خاطري في هالجزء الكل انشغل عنها صدق ليتك يارؤيا تهتمين فيها اكثر

يسلمو عجايب على الرغم ان البارتات ماتروي عطشنا احسها بسرعه تنتهي لكن التزامك بالروايه هو اللي يخلينا نتصبر الاجزاء الجايه

ابدعتي

عجااايب 29-09-14 12:29 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل التاسع والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...همس القدر... (المشاركة 3477778)
اشتقنالك عجاايب..... وشكرا عالثلاث بارتات الجميلله......
ممم رمااح نعاه حق يعصب.. ورائد بيحكي هالحكي...
،. بس رؤيا هي المسكينة في القصة كلها.
صراحه ما حبيت شخصية جميله... حسيتهي شوي جريئه و... وقحه!

بس الجاانب المنيح.. انها اعطت رؤيا دفعه لتقوية شخصيتها . . بانتظار القادم بشووق. سلااام

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

ياهلا والله..
ماتشتاقين لغالي يارب..
تستاهلون اكثر حبيبتي..
اسعدتني مشاركتك وتواجدك خليك دايما قريبه وان شاء الله مااخيب ظنك..
ربي يحميك من كل شر..

عجااايب 29-09-14 12:39 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل التاسع والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساحره الصغيره (المشاركة 3477779)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 41 ( الأعضاء 21 والزوار 20)
‏الساحره الصغيره, ‏فيتامين سي, ‏سمرو, ‏aroooj, ‏dont tray, ‏قلب نجد, ‏أبداع أنثى, ‏imane 2b, ‏غرس الألم, ‏hoouur, ‏عجااايب, ‏تائبة لربها, ‏الأسيرة بأفكارها, ‏احساس مجنونه, ‏زهرةالاقصى, ‏حربا, ‏الجابيه, ‏واحدة من عباد الله, ‏TALA1414


ما شا ء الله اللهم زد وبارك منورين يا بنات

عجايب وحشتيني يا اخوتتشي معلش النت فصل وانقطعت عن الفصول شويه س انا قريتهم كلهم واول ما خلصت اللي فات لقيت تلاته جداد يوووووووووووووووووووووووبي :) :) :)

ليا باك اكيد بتعليق طويل نوعا ما

وكل سنة وانت طيبه

ياهلا والله حبيبتي..
يفرحني والله عدد المشاهدات بس الردود طبعا لها احساس ثاني..
ان شاء الله تستمتعين بالقراءه وتحبينها ولا اخيب ظنك ابدا..
وانا بنتظارك دايما..
وانتي طيبه كل عام يارب..

عجااايب 29-09-14 12:49 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل التاسع والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة امي (المشاركة 3477783)
هل من مزيد

رمااااح يالدب كيف صدقت برؤياهذاوانت عارف ومتأكد ياغبي انها تحبك مالت عليك

حااااامد خسارةاسم ولدي فيك والله انك تقهررر وتستاهل ان جميله تلعب فيك لعب يا خشخيييشه اسد عي وفي الحروب نعامة اشوف مالك حس مع جميله شاطر بس على خواتك




عجايب هذي بارتات البارح نبي بارتت اليوم :welcome3::flowers2:

ياهلا والله..
سعدت بوجودك ومرورك وتعليقك ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا..
ثلاثه بارتات واحد حق امس واثنين لليوم او العكس الي يريحك ان شاء الله دوم هذا الحماس..
ربي يحفظ لك اهلك..

عجااايب 29-09-14 01:01 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل التاسع والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معذبني حبك (المشاركة 3477790)
عجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايب سويت لك اعلان في المنتدى المجاور من حماسي الزايد

شوفي اعلاني :)








عساه عجبــــــك :)
إذا تبغين اعلان راقي وهادي قوليلي اسويلك اعلان رومنسي مع انه مع رؤيا و رماح الرومانسية تشرد :)

ياهلا والله حبيبتي..
مو مشكله انقليها وشكرا لضميرك وامانتك ومقدما لمجهودك وحابه بس اقولك ان مهم لي حجم البارتات والنهايه وفقرة بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه..
اكيد عجبني هذا اعلانك واكيد حلو لانه بٲسلوبك وروحك..
وشكرا لثقتك وان شاء الله تعجبك الروايه لنهايه..

remas2007 29-09-14 01:06 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل التاسع والثلاثون
 
السلام عليكم
انا بعلق اليوم على حاااامد الغبي ...

أقوووول لا يطق فيك عرررق وأنت مشتط على أختك

أنت واحد بعد سووووواتك السوداء ...المفرووض ماتهررج أبداا ...ياللي مسووي نفسسك رجاال ...

عارف شغلتك الجديده شنهي ....أنك تقعد عند أرجووووول مررررتك ....وتنطممم ...وخواااتك مالك شغل فيهم ...

يعاكسوون ولا يعشقووووون ....ابدااااا لاتقرب صووبهم ...

رياااجيل اخررر زمن ....والله كفوو لجميله اللي خلتك ...نعااااامه عندهااااا

نررررفزني الحيواااااااان ,,,,,

عجااايب 29-09-14 01:21 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل التاسع والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيتامين سي (المشاركة 3477795)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يحرم يدينك على النار عجايب
أنت كريمه وإحنا نستاهل فرحت لما شفت ثلاث بارتات
جديده

عجايب ما أستحق بارت هديه على توقعي اللي أن ورى
كلام رماح لرؤيا وأنها كل مره تحب واحد ماجاء من فراغ
أكيد سمع شيء أو فسر تصرف لها خطأ خاصه بعد موقفها معه
وهي صغيره (فيسي الطماع ) يدور سبب لبارت جديد
وللأمانه ردي صحيح نزل بعدالبارتات الأخيره لكن والله
كتبته قبل ما أقرأ البارتات الثلاثه الأخيره

رماح
بصيرمثلك كل مره براي بعد كلام رائد ألتمس لك عذر في
كلامك ولو أنه مااهو مبرر مرضي لكن ولا يهمك
الخبله رؤايا بتعديها لك مثل غيرها

رؤيا
مافيك طب غسلت يدي منك أظن لو يقطع جنوبك بالعقال
ويطردك بترجعين البيت لما يخرج لابارك الله في حب
يذل صاحبه
جميله
رغم أني ماحبيتها لكن عجبتني وقفتها مع رؤيا ودفاعها
عنها واضح إنها ماهي سهله ولاعبه في حسبت حامد

حامد
سبحان الله تلوم رؤيا وهي مظلومه وماشفت تصرف زوجتك
ومكالماتها لك
مشكوره عجايب على كرمك الحاتمي وإن شاء الله دوم مويوم



عليك السلام ورحمة الله وبركاته..
امين يارب وكل من قرٲ هذي السطور..
ايوه والله انك صادقه تستاهلون كل الجهد..
ودي والله من الحماس الي احس فيه بعد ردودكم بس لازم اخلي فتره علشان تفيد القفلات الي كتبتها(.*-*.)..
شكرا لتفاعلك وحماسك ان شاء الله مااخيب ظنك..
الشكر لك حبيبتي ع المتابعه و وقتك..
ربي يحقق مرادك..

تفاحة فواحة 29-09-14 01:32 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل التاسع والثلاثون
 
هلا والله قهرني حامد الدب قليل الحياء
نجود كسرت خاطري حست بانشغال اخوانها عنها
شكرا عجوبه على الثلاث بارتات


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

عجااايب 29-09-14 01:33 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل التاسع والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور المحبة (المشاركة 3477810)
وطار الرد ... المهم هل من مزيد
فهالبارتات محد فاقع مراراتي غير حامد اكره عديمى الشخصيه قدام حريمهم
ويستقوون ع خواتهم .... كشخصيه ﻻ هوه وﻻ جميله ينبلعووو
المفروض ما يدخل حرمته بينهم شيئ خاص .. رغم انها هي اللي انقذت رؤيا
بس دواه حامد محد بيعلمه ان الله حق غير جميله

رؤيا الين متى ؟؟؟؟

رماح اه منك ي رماح محد بيردك ع صوابك اﻻ اللي ناويتنه رؤيا
عليك هذا اذا صار !!!

اعتقد اللي برع ولد عم رؤيا وياي ينتقم اذا بتقلبين الروايه اكشن هههههه

جميلتي عجايب شكرا من قلب ع 3بارتات وبنتظار الرابع احين هع

ياهلا والله حبيبتي..
اسعدني جدا تفاعلك ربي مايخيب لك رجا..
ان شاء الله تكون الروايه عند حسن ظنك لنهايه وتحبيها..
الشكر لك والله ع المتابعه والصبر..
ربي يسعدك حبيبتي مثل مااسعدتيني..

عجااايب 29-09-14 01:44 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل التاسع والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمات الحنين (المشاركة 3477812)
رؤيا الى الان سلبيه يعني يقالك زعلانه الان على الكلام اللي قاله رجعتي وسحبتي يدك
حتى لو اتهاماته صحيحه كانت طفله وبدون ام لو بتظل بعقليه متشككه كان من الاساس مارضيت ترتبط فيها
المفروض اخذت موقف منه ومن اتهاماته
حامد شخصيه زئبقيه متذبذبه مع كل البشر وتتشكل معهم مدري ليه في هالاجزاء كرهته
نجود احس هالبنت مسكينه تاركينها للحياه هي تربيها
بس جد كسرت خاطري في هالجزء الكل انشغل عنها صدق ليتك يارؤيا تهتمين فيها اكثر

يسلمو عجايب على الرغم ان البارتات ماتروي عطشنا احسها بسرعه تنتهي لكن التزامك بالروايه هو اللي يخلينا نتصبر الاجزاء الجايه

ابدعتي

ياهلا والله..
مره فرحت والله بتعليقك وحماسك وتفاعلك ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا وتكون كذا دايما بعيونك..
لا مو صغيره ع بارتات يوميه اساسا قربت تنتهي الروايه واحنا ماراح نتفق ع الحجم ابدا هذا هو اسلوبي مااقدر اغيره..
هذا من ذوقك..
ربي يحفظك ويحفظ غاليك..

عجااايب 29-09-14 02:24 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل التاسع والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remas2007 (المشاركة 3477825)
السلام عليكم
انا بعلق اليوم على حاااامد الغبي ...

أقوووول لا يطق فيك عرررق وأنت مشتط على أختك

أنت واحد بعد سووووواتك السوداء ...المفرووض ماتهررج أبداا ...ياللي مسووي نفسسك رجاال ...

عارف شغلتك الجديده شنهي ....أنك تقعد عند أرجووووول مررررتك ....وتنطممم ...وخواااتك مالك شغل فيهم ...

يعاكسوون ولا يعشقووووون ....ابدااااا لاتقرب صووبهم ...

رياااجيل اخررر زمن ....والله كفوو لجميله اللي خلتك ...نعااااامه عندهااااا

نررررفزني الحيواااااااان ,,,,,

عليك السلام ياهلا والله..
اسعدني جدا تفاعلك ان شاء الله دوم هذا الاندماج..
ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا..
خليك دايما قريبه..
ربي يعطيك من فضله..

عجااايب 29-09-14 02:35 AM

رد: رواية نبي رد الثنا الفصل التاسع والثلاثون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة فواحة (المشاركة 3477830)
هلا والله قهرني حامد الدب قليل الحياء
نجود كسرت خاطري حست بانشغال اخوانها عنها
شكرا عجوبه على الثلاث بارتات


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

ياهلا فيك والله وياهلا بهذي الطله..
تسلمين ع المشاركه و ع المرور..
الشكر لك حبيبتي ع المتابعه و ع صبرك خليك دايما قريبه..


الساعة الآن 10:16 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية