منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   (رواية) رواية انا مجنونك (https://www.liilas.com/vb3/t195563.html)

بيشاا 25-06-14 10:09 PM

رواية انا مجنونك
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهه
بسم الله الرحمن الرحيمم

طبعا اول رواية لي وابي التشجيعع

هي الرواية تتكلم عن قصة حب نص واقعيه تتكلم عن ابناء عمم

اسم هذي الرواية انا مجنونكك..

اولا معرف ب العائله خالد ..ساكنين الرياض

ابو خالد .. حمد55 سنة رجل حكيم وشديد ودين
ام خالد .. فاطمه 45 سنة طيوبة

ساره .. اكبر البنات طويله سمراء عيونها كبار فمها صغغير وانفها صغير شعرها طويل واسود ناعم طيوبهه وذكيه 25 سنه متزوجه


خالد .. اكبر اولادهم وسيم جدا اسمر طويل معضل عيونه ناعسه عسليه انفه طويل وفمه وسط شعره كدش عصببي وبنفس الوقت مرحح وذكي يدرس اخر سنه طب عمره 23سنه

احلام .. سمراء عيونها كبار ناعسه عسليه طيوبه فمها وسط وانفها صغير على اختها شعرها قصير حيل بوي 18 سنه ثالث ثانوي

ريان .. 13سنه

سماء .. 11 سنه

احمد .. 8 سنوات


عائلة ابوبدر اخو حمد الثاني


سعود .. 41 طيووب مره
ام بدر 39
ولد الكبير

بدر 24 سنه وسيم اسمر طويل مكدش عيونه كبار مملك على بنت صديق ابوه موضف في شركة عمه ابو خالد

بندر.. 23سنهه وسيم اسمر معضل يدرس برا في بريطانيا



وليد .. 18 سنه ثالث ثانوي


رامي .. 16 اول ثانوي

مي .. 13 اول متوسط


أبو سامي اخوهم الرابع

محمد .. 39 طيب بس اذا عصب ناار

وتين .. 18سنه طيوبه مره بيضا بس مو مره عيونها كبار حوور انفها صغغير وفمها صغير طولها وسط شهرها طويل لأخر ظهرها جسمهاا جميل جدا ثالث ثانوي توئم احلام الروح بالروح وتين يتيمه ماعندها الا ابوها وساكنه معاه بجده وعندها مرة ابوها تكرهها حيل وماتطيقهها

أم سامي : منيره
وعندها أخت من ابوها اللي هي كادي :عمرها 15 بيضا ملامحها عاديه تغار من وتين بقوه مثل أمها
وعندها أخو اسمه سامي عمره سنتين

العمه لمى .. 26 سنه تشبه وتين بالعيون وكل شي ومتزوجه وعندها ولد وبنت
وسيم
إيلاف

الباقي تعرفونهم من خلال الاحداث
(البارت الاول)1

وتين :بابا متى نروح الرياض
ابو سامي: ان شالله نمشي الاحد
وتين:طيب خليها بكره
ابوسامي:لا عندي اشغال الحين
وتين تتأفف:طيب


في الرياض بيت الجده ام حمد
ابو خالد : صبحك الله بالخير يمه
ام حمد : صبحك الله بالنور ياولدي
ابو خالد: تعالي افطري معي يمه
ام حمد : عليك بالعافية ياولدي افطرت بدري
خالد توه صاحي من النوم باس راس جدته وابوه : صباح الخير
ام حمد وابوخالد : صباح النور
ام خالد وهي نازله مع الدرج :صح النوم ياخويلد
خالد قام يبوس راسها : صح بدنك يالغاليه
ام خالد : ليه كل هالنوم من امس نايم بدري وتوك تصحى
خالد : يمه تعب الدراسه واليوم ويك اند
ام خالد : الله يعينك
ابو خالد : شد حيلك ياخالد نبيك ترفع روسنا فوق
خالد : ابشر يابوي مالك الا اللي يطيب خاطرك
ابو خالد : تسلم ياولدي
خييم الصمت دقائق

ابو خالد : صح نسيت اقولكم بعد يومين عندنا عزيمة ويبي يجي اليوم اخوي ابوسامي واخوي ابوثامر (ابو ثامر توئم ابوسامي واكبرعياله ثامر 18 سنه وعنده بنتين مريم 17 وريم 16سنه)
ام خالد : الله يهديك يابوخالد توكك تتكلم ليه ماقلت من زمان عشان نجهز غرفهم
ابو خالد : جهزو حق ابو سامي يبي يجي عندنا يومين اما ابو ثامر يبي يجلس عند ابو بدر

ام حمد : هذذي الساعه المباركه يوم اشوف عيالي متجمعين حولي
ام خالد : تقر عينك ب شوفتهم يا خالتي
ام حمد : تسلمين يا بنيتي
ابو خالد : جهزو حالكم الجماعه على وصول

نزلت احلام مع الدرجج مستعجله : ماما من ههم الجماعه اللي يبون يجون
ام خالد : عمك ابوسامي وعمك ابوثامر
احلامم نطت تصارخخ :هيياا ونااسه اخير بشرف وتين وحشتني اوي راحت تركض تبي تجهز العزبه عشان الدشره والسهر والوناسه

شافها خالد وهو داخل عند امه
خالد متعجب : يمه هذي وش فيها انجنت
ام خالد تضحك :بلاك ماتدري انها مبسوطه عشان وتين تبي تجي اليوم
خالد :اها انا اقول ليه منهبله
يمه استرخصك بطلع مع صديقي برا يستناني
ام خالد : الله معك يمه
طلع خالد مع صديقه عمر


وصل العم ابو سامي وابو ثامر ل الرياض وتم استقبالهم بالاحضان والترحيب الحار

احلام تهمس ل وتين : اسمعي اطلعي ل غرفتي وانا لاحقتكك مابي احد ينتبهه لنا خصوص كادي الغثيثه ذي
ابتسمت وتين : طيب بس اسرعي
طبعا ك العاده وتين واحلام يحبون يجلسون
لوحدهم عشان مريم وكادي مايتلزقون لهم

راحت تركض ل غرفة احلامم فتحت الباب ودخلت الغرفه بسرعه وسكرت الباب مانتبهت انها دخلت الغرفه الغلط
انتها البارت الاول توقعاتكم

بيشاا 25-06-14 11:57 PM

رد: رواية انا مجنونك
 
البارت الثاني
خالد يتحمم
طلع من الحمام ( الله يكومكم )
لاف المنشفه على خصره وشعره مبهذل ومبلول انصدم من اللي قدامه ملاك مو بنت شعرها البني اللي واصل اخر ظهرها ورافعه نصه ونازله خصل ناعمه على خدها عيونها اللي فتنته من اول نظره لها شفاتها الورديه المملؤه الصغغيره وجسمها المنتاسق وخصرها المنحوت واللي زاد الطين نظراتها المرتبكهه وحركاتها العفويهه

خالد ماتكلم كان يتأمل هالملاك اللي قدامه
اما وتين وما ادراك ماوتين
وتين منصدمة لان غرفة احلام بجنب غرفة خالد وهي صار لها زمان ما جت لهم
وجهها صار احمر من الخجل وانه عاري الصدر
شوي حست على حالهاا فتحت الباب وطلعت علىى طول وخالد ماشال عيونه عن الباب وهو يسمي بقلبه عليهاا

وتين دخلت غرفة احلامم ووجهها احمر حطت يدينها على جبينهاا

دخلت احلامم الغرفة الا وتين سرحانهه

احلام استغربت وش فيهاا
احلام : وتين ..وتيين .. قامت تصارخ:وتينووهه
وتين بخرعه ونرفزهه : نعمم نعمم اسمعكك وش تبين
احلام : اي مره تسمعيني
وتين عصبت : نعم وش تبين
احلام : وش فيك بسم الله
وتين انتبهت على نفسها :لا مافيني شي
احلام بحماس : طيب يالله قومي نبي نرقص نفلهاا من زمان عنك
وتين نست اللي صار وهي تضحك على حماس بنت عمها : يالله

.... عند خالد
ماتحرك ل دقايق سرحان ب عيونها
خالد بنفسه : من هذي ؟
انتبه على نفسه الباب يدق
خالد: مين؟
..:انا سماء
خالد: ادخلي
سماء : خالد ابوي يبيك تحت وعمامي وصلو
خالد : طيب شوي وانزل
سماء طلعت .. خالد بنفسهه : يعني اللي شفتها من بنات عمي بس من هي وتين ولا مريم ولا كادي
مادري طرد طيفهاا من راسهه
نزل وسلم على عمامهه

وتين كانت بس تفكر معقوله هذا خالد تغيرر حيل عن اخر مره شافته فيها صار معضل وسيم اكثر من اول *نبذه عن حياة خالد و وتين (هي من لما كانت صغيره هي وخالد مضارب وحرب هي كانت تكره بشده وهو كذالك ولما كبرو ماصارت تشوفه كثيرر)

اذن العشاء وقامو الرجال يصلون

وتين كانت تساعد احلام بالمطبخ وويسون حلاوياات طبعا وتين ماهره ب صنع الحلويات
عملت حلا الاوريو
احلام تذوقه : اممم والله ياوتين طعمه لذيذه بقوه
وتين بغرور : اكيد حبيبتي انا مسويته
احلام تدفها : كلي تبن مو حلو خلاص
دخلت ام خالد : احلام روحي بخري مجلس الرجال
احلامم : مام انا مشغوله ماقدر ابخرره
وتين تاخذ المبخره : خلاص عمه انا اروحح خلي احلام
ام خالد بأمتنان : مشكوره يابنيتي
وتين اخذت المبخره ودخلت المجلس بسرعه تبي تبخره وتطلع قبل لا يرجعون الرجال من المسجد

..:ماشالله انتي بكل مكان تطلعين لي


وتين انصدمت ماتدري ايش تقول..:اءء انـ.. ا كنـتت
.. ضحك على شكلها وهي خايفه
قاطعها خالد :حصل خير اطلعي بسرعه قبل يجون الرجال
وتين راحت تركض ووجها احمر
وصلت دورة المياه غسلتت وجهها بنفسها ** معقوله صدفتين بيوم واحد ياربيه*(طبع وتين حساسهه وماتتحمل تبكي على طول وطبعا عكسها احلام ماتبكي بسرعه وشخصيتها قويه)
طلعت من دورة المياه قبل احد يفقدها وراحت غرفة احلام البنات كانو كلهم فيهاا وصوت الاغاني مرتفع ورقص ..
وتين حاطه يدينها على اذونها وتصارخ : قصرو الصوت عماا
احلام بنفس النبره : عما يعميكك نبي نرقص وش دخلك
وتين قامت وطفت المسجل : وجع وجع اذوني تفجرت من الصوت افف
جلست وتين على سرير احلام بعد ماسلمت على بنات خالة احلام *
الاولى :الجوهره :18 سنه غيوره وماتحب وتين لان الكل يمدحها على جمالها وهي اقل منها جمال بكثيرر
الثانية :كفى :14 سنه نفس طبع اختها واخس كمان

احلام شغلت المسجل وسحبت وتين وقامو يرقصون الا على دخلت ام خالد يابنات جدتكم تبيكم تحت نسيت اقولكن العيال كلهم تحت تغطن وانتن نازلات
البنات : ان شالله خالتي
وتين : يالله بنات
نزلو اول شي احلام ووتين العيال كانو جالسين على جهه وحده جلست وتين بجنب ابوها بعد ماسلمت على عمامها طبعا لابسه عبايتها الكتف ولثمه
ووجو كل البنات ماعدا بنات خالة احلام سلمو وجلسو بجنب بعض
خالد كان يناظر وتين عيونه مانزلت عنها كان وده يعرف اي وحده من بنات عمه هي
ابو خالد : وتين يبه شلونكك
وتين وهي خجلانه من نظرات خالد لها : تمام عمو انت كيفك
ابو خالد : بخير دامك بخير

خالد مصدوم هذي وتين بنت عمي محمد
ماكان متوقع ابد
مريم بغيره : عمي اشوفك ماتسأل عننا بس عن وتين
ابو خالد:ههههههههههههههه اشوفك غيرانه وتين هي الغاليه وكلكن غاليات بس هي من زمان عنها وانتي قبل اسبوعين عندنا
مريم تفشلت
وتين تضحك بنعومه : تسلم يا عمي

ابو سامي : اخباركن ي بنات

البنات :خير ياعمي انت شلونك شلون صحتكك

ابو سامي : الحمدلله بخير .. ناظر للعيال : وانتم ياشباب اخباركم عساكم بخيرر

الشباب : بخير الحمدلله
ابو سامي : وانت ياخالد شلون دراستكك
خالد مكان معاه سرحان : ....
ضربه بدر ب كوعه صرخ خالد :اهه وش تبي انت
بدر يضحكك : عمي يكلمك ي حمار

خالد تفشل كلهم يضحكون عليه
خالد : امر ياعمي
ابو سامي : مايأمر عليك عدو اسألك عن دراستك وش صار
خالد : مابقى هذي اخر ترم واخلص
ابوسامي : الله يوفقك وترفع روسنا فوق
خالد انبسط : ان شالله ياعمي ..بغرور : انا خالد حمد الـ ...
ضحكو عليه العيال وعلى غروره
بدر بملل : بدا موال السيد خالد بالغرور الحين مايقدر يكلمنا من كثرر الكبرياء

الجميع : هههههههههههههههههههههههههه
خالد بغيض : كل تبن اتحداك تصير مثلي
بدر بفخر : يكفي انا مدير ب شركة حمد الـ....
بندر قاطعهم : انتم ماودكم تسكرون هالموال
*بندر جاي اجازه من بريطانيا صار له 3 سنوات يدرس هناك
خالد بدر سكتو تفشلوو

ابوسامي : بدر كيف الشغل معاكم
بدر : ننتظر احمد يرجع معاه الاوراق اللي طلبتهم
أحمد عمهم الصغير مسافر عشان شغل
ابوسامي :على خير

سمعو جوال يدق كل الانظار توجههت ل وتين لانه جوالها

وتين: استأدنت وهي منحرجه وطلعت للحديقهه
ردت على جوالها وهي تتمشى

..: أخيرا رديتي يادوبهه
وتين وهي تضحكك : كنت مشغولهه مع أهلي وتونا وصلنا الرياض
..: طيب كان رديتي علي في البي بي
وتين : وهمم يابعد عيني اقولك مشغوله مع أهلي وعمامي
وهمم بملل : طيب اخبارك وعلومكك
وتين : تمام الحمدلله انتي اخبارك
*وهم صديقة وتين منذ الصغر وتوئمها حيل مثل أحلام بس لأن أحلام بعيده أغلب وقتها مع وهم-
وهمم : عال العال كيف احلامم وكيف الجلسهه
وتين : ياماامي ياوهم ماتدرين وش صار معي
وهم بحماس : ليه وش صار
وتين حكت كل اللي صار معاها لـ وهمم
وهمم فرطت من الضحكك : هههههههههههههههههههههههه وتـ..ـيـ ن ههههههههههههههه
وتين وهي متفشله : مالت عليك وعلى اللي يقولك خلاص بسكر
وهمم بدأت تهدي من نوبة الضحك : لكان هيك يقولك بكل مكان طلعتي لي
ويتن : طيب وش ذنبي هذي الصدفهه بس ياوهمم خقيت عليهه جذبني سماره
وهمم : هيه عيب بنت اعقلي لا أعلم حلومه امداك تقزينهه
وتين : كلي تبن يادوبه أهم شي شفته
وهمم : طيــ... انقطع الخط
وهمم : وش فيها ذي سكرت اكيد جوالها طفاء شحن

عند وتين
...: ايش شفتي ست وتين؟

انها البارت الثاني .. توقعاتكم

بيشاا 26-06-14 04:57 AM

رد: رواية انا مجنونك
 
...................... (البارت الثالث )................. ....: ايش شفتي ست وتين
وتين بـقلبهاا يارربي من هذا وش يبي
وتين : ايش دخلك ..: افا يابنت العم انا ايش دخلني
وتين : خالد وش تبي ؟
خالد رافع حاجبه : اللي ابيه اعرف من هذا اللي أهم شي شفتيه
وتين توهقت : شي خاص فيني
خالد كل شوي يقرب منها وهي ترجع ورا الين صدمت بالجدار اللي وراها وهو يقرب صار سند يده على الجدار ونزل وجهه قرب من وجهها وبدأت ملامحها تتغير و عصبت
خالد بعصبيه : من هذا ؟
وتين شوي وتبكي ويدينها على صدره : خالد بعد عني
خالد ما اهتم ل كلامها : وتين من هذا؟
وتين خلاص وصلت حدها رفعت يدها وضربته كف
خالد انصدم كيف جراءة هالبنت تعطيه كف و حط يده على مكان الكف وناظرها بنظرات حاده : والله لاتندمين ياوتين على الكف هذا
وتين ههربت على طوول ل غرفة أحلام
طلع خالد وهو معصب من البيت صار يروح ويجي بالسيارة ويفكر كيف ينتقم منهها كيف جراءتها كيف عطته كف
ويتن كانت تبكي من خوفها من تهديد خالد وهي عارفه مايقول شي الا ينفذه نامت وهي خايفه
وخالد مارجع البيت الا الفجر
عاد العائله اللي راح ينام واللي راح ل بيته
ثاني يوم العزيمهه
الصباح
قامت وتين وتحممت وصلت ولبست تنوره سكيني ميد وبلوزه بدي علاق بيج على شيفون ذهبي ماسك من عند اليدين وشعرها رفعته ذيل حصان
حطت اي لاينر من فوق على عيونها ابرزهن وروج وردي فاتح

ناظرت في المرايا بنظرة رضى ونزلت تحت واخذت جلالها تحسبا لا يطلع ولد بوجهها

و كان في المجلس جدتها وام خالد وام فيصل سلمت عليهم ودخلت
باست رأس جدتها :صباحو تيتهه
جدتها مبسوطه *تحبها حيل* : صباح الخير يمه ها نمتي مرتاحهه
وتين بأبتسامه : اي تيته الحمدلله
جدتها :الحمدلله
أم خالد : غريبه وتين وين احلامم
ضحكت وتين : عمه أمس مانامت بدري سهرانهه لما صحيتها طرتني من الغرفهه
أم خالد : اي هي نومها ثقيل
أم سامي : وكادي ماصحتت
وتين بدون ماتناظرها: مادري عنهها
أم سامي بغيض : انتي عمرك دريتي عن أحد
وتين فضلت السكوتت
كلهم عارفين معاملة أم سامي لها و وتين تطنشها دايم
العصر صحت أحلام وتحممت ونزلت
لقت كل النسوان بالصاله
احلامم بدفاشهه : سلام ياربع
الكل : وعليكم السلامم
احلامم جلست جنب وتين والبنات : متى صحيتي
وتين : من الصباحح
أحلام مفجوعه: ولا صحيتيني ي الشريره
وتين تضحكك : ههههههههههههههههه وانتي ماشالله عليك نومك نوم دوب ماتشبعينن
كادي : اي ماصحتك عشان تأخذ راحتهها بالبيت وتتسرح وتمرح *قصدها خالد
وتين انقهرت وفهمتها بس ماردت
أحلام: هذا بيتهها وكيفهها انتي وش حارق رزقكك
وتين : ماهمتني هي ولا كلامها-عطتها نظرهه
كادي انقهرت وأخذت مريم وراحت المطبخخ
كادي بقههر: شفتي هالحقيره وتينوهه طالع لها لسان بعد
مريم مستغربه : انتي وش قصدك ب تسرح وتمرحح
كادي : ماتدرين هذي حيه من تحت تبن
مريم : كيف ؟
كادي منغله عليها وتبي تشوهه سمعتها : انتي ماتعرفيها تغازل وتكلم شاب اخر الليل انا سمعتها وتطلع بعد معاهم
مريم مصدومة من هول الكلام : وش تقولين انتي مجنونه وش هالكلام
كادي تزيد بكذبها : اي هذا الصدق وروحي اسألي وامس بعد كانت تكلم واحد

اللي مصدوم اكثرر اللي يسمع الكلامم عند باب المطبخخ
ماتوقعها كذا وتين تسوي طلع من البيت وكان يفكر بالكلام لما ضربته وتين أمس و مدت ايدها عليه و زاد حقده عليها
ويقول بقلبه :أجل تبين تدنسين شرف عائلتنا
اذن العشاء وصار البيت مزحوم ضيوف
كانو البنات جالسين في المجلس الثاني وسوالف
الجوهره وكفى وكادي ومريم مع بعض
وتين واحلام كانو في المطبخخ يساعدون الخدم ويقدمون
احلام جهزت الحلا والقهوة واتصلت على خالد
خالد :هلا
احلام : خالد تعال خذ الحلا والقهوه
خالد :طييب دقائق وجاي
احلامم :لاتطو...سكر بوجهها
احلامم بغيض :هين ي خويلد أجل تسكر في وجههي انا
وتين تضحكك: احسن بعد تتشرطين
احلام انقهرت:اوريه هوو ووجهه اسمعي لاجاء خلي الخدامه هي اللي تؤدي له الحلا والقهوه
وتين: نعـ... ماكملت طلعت وخلتهاا
شوي الا الباب حق الطبخ يدق
راحت تبي تعطيه الحلا والقهوة
خالد مصدوم لأنه يكره الخدم يعطونه شي يتميلحون
طردها ودخل يهاوش وتين م كانت منتبهه لأنها ماسكه جوالها تطقطق عليه
خالد انبهر ب جمالها
فستان قصير اسود على الركبه وماسك على جسمها واكمام دانتيل وشعرها مكسرته وحاطه اي لاينر من فوق العين وكحل على اخر العين مبرز جمل عيونهها روج لحممي معطيها جمل وانوثه طاغي وريحة عطرها جذبتهه
وتين م كانت منتبهه حاطه سماعاتها
خالد تنحنح ووتين انتبهت وانحرجت وجهها احمر
خالد استغرب أنها انحرجت : ماضن أن هالاشكال تنحرج متعوده على هالشي
وتين مصدومه من كلمته: خالد احترم نفسكك
خالد عصب : لاتطولين لسانكك وترا الكف مانسيته وانتظري وشوفي وش يبي يجيك مني
وتين تمثل القوه : يعني ايش يبي يطلع بيدك *وطلعت وخلتهه واقف ومقهوور*
خالد بنفسه : والله لاتندمين ي وتين
طلع ونسى القهوه ورجع مجلس الرجال
أول م وصل شافه بدر مامعاه شي استغرب
بدر: خالد وين القهوه والحلا
خالد تفشل : يوه نسيتهن
بدر يضحك : اللي مأخذ عقلك يتهنى"وغمز لهه
خالد :كل تبن ورجع يجيب القهوه
وتين اول م طلعت على طول للحمامات(أكرمكم الله) تبكي منقههره ماتدري ايش يقصد بكلامه
طلعت من الحمام وغسلت وجهها
طلعت في وجهها الجوهره
الجوهره : وش فيك لايكون تبكين
ويتن ناظرتها : لا ليش ابكي
الجوهره تبي تقهرها :لان ماعندك أحد يهتم فيك أمك ميته
ويتن انقهرت منها : ماما الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته وبابا مو مقصر معي بحنانه
الجوهره بضحكهه ساخره :ههههههههه مسكينهه وانتي لحد الحين تكلمين شباب وتطلعين معاهم
ويتن بصدمه عطتها كف : احترمي نفسك ولا تتهمين الناس بشرفها
الجوهره انقهرت تعلي صوتها :انا تعطيني كف ي....###
وتين انصدمت من قو الكلمه
على دخلة احلام وتين طلعت على طول ل الحديقه
الجوهره جت تبي تطلع واحلام مسكره عليها : بعدي بطلـ.... عطتها كف
احلام وهي منقهره : انتي وش تبين ب هاليتيمه يوم انك تقولين لها هالكلام خافي ربك اللي يبي يحاسبك
الجوهره وهي عصبت خلاص: والله يأحلام لاتندمين انتي وهذي الحقيرهه وطلعت وخلتها
احلام راحت ل غرفتها لانها متوقعه انها راح تلقاها هناك ... لاكن للأسف ما لقتها احلام بنفسها ::ياربي هذي ووراحتت
خالد كان جالس عند الرجال لاكن شاف الباب انفتح وطلعت وحده تركض اشتغل عنده الفضول م وراح وراها راح طلع للحديقه اللي ورا البيت كان المكان مضلم
ويتن حست أن فيه أحد وراها وصوتها مبحوح من البكاء: احلام روحي داخل خليني لحالي..(كانت ترجف لأن الجو بارد بالشتاء)
خالد كان معه جاكيت لابسه فوق الثوب قرب منها وحطه على اكتافه
وتين ""لما حسيت بالدفاء التفت وطاحت عيني في عينه احس الدنيا وقفت ماعاد حتى اقدر اتكلم بكيت بصمت
وقال خالد بقلبه ***لفت وجهها وليتني م شفتها وجهها كله دموع وانفها احمر عيونها حتى وهي تبكي جذبتني
ماحسيت الا براسها على صدري ضمتني ايه ضمتني دفنت وجهه في صدري وكانت تبكي بحرقه تمنيت أني اقدر أخذ هالحزن عنها واشوف بسمتها *** بس فجاء تذكرت كلام مريم وكادي كل كره الدنيا صار فيني لها خليتها لين تهدي وانا مو متحملها
وتين "تبكي :ليه طيب ايش ذنبي لما أكون يتيمه وماعندي أم
خالد تقطع قلبه عليهاا بعدها شوي عنه ومسح دموعها : مالك ذنب وهذا قضاء ربي
وتين دموعها تنزل وصوتها بدأ ينقطع : طيب ليه يقولون لي انتي م عندك أم وما أحد يهتم فيك ولا يدير باله عليك ليه كلهم م يحبوننـ... (بدأت نوبة الربو عنها تكح حتى عيونها غرقوا دموع زياده
خالد خاف عليها مايدري ايش يسوي : وتين أيش فيك وتين
وتين م تقدر تتكلم من الكحه : دو.. كحح كحح الربـ. كحح
خالد فهم أنها تبي دواها حق الربو مسك جواله ودق على احلام :: الوو
احلام : هلا خالد
خالد وهو مستعجل : بسرعه تعالي وجيبي بخاخ وتين حق الربو بسرعهه
احلام مصدومه : ايش جاب لك وتين
خالد عصب حيل لأن وتين بدأت تكح بشكل أقوى : بسرعه انتي م تفهمين انا في الحديقة اللي ورا
احلام بسرعه سكرت الجوال وراحت ركض جابت الدواء وطلعت مع باب الخدم أسرع لها
جات شافت خالد ماسك وتين وحاط يده على ظهرها
احلام خافت عليها :: خالد هذا الدواء وعطته االبخاخ
خالد أخذه بسرعه وصار يبخ ب فمها مرتين ثلاث أربع
وتين شهقت
انتهى (البارت الثالث)
توقعااتكم.....

بيشاا 26-06-14 08:07 AM

رد: رواية انا مجنونك
 
.....................( البارت الرابع) ..................
وتين شهقت وبدأت نوبت الربو تهدأ :
خالد بخوف : هاه كيفك الحين
وتين يالله تتكلم وصوتها مبحوح : خ خ خـ..لاص ا ا انا احســ..ن الحين .. شكرا خالد وطلعت بدون م تسمع رده
احلام تناظر خالد اللي جلس على الأرض بعد م كانت أعصابه متشدد وخايف عليها
احلام :خالد ايش جاب لك وتين
خالد : قالها السالفه من الأول
احلام : ياحياتي ي بنت عمي كله من الجوهره بنت خالتك والله انها حيوانه
خالد : انتبهي لها ومشى وخلاها
احلام طلعت فوق راحت تشوف وتين وش صار عليها
>>وتين شهقت وبدأت نوبت الربو :

احلام طلعت فوق

الا الكل مجتمعين بعدتهم احلام من الصدمهه

عاد خالد رجع ل الرجال وباله مشغول الا بدخلت واحد من البزران راح له
البزر : خالد تعال بسرعه احلام تقول وتين ماتت
خالد حس الدنيا سودت بوجهه : طلع بسرعه بدون م ينتبه له أحد راح ركض اتصل على احلام
احلام تبكي : خالد تعال بسرعه عشان نودي ووتين المستشفى
خالد وبصراخ : وش فيها تكلمي
احلام تبكي : لما دخلت لقيتها مغمى عليها والكل عندها بسرعه تعال نوديها
خالد على طول دخل البيت بعد ماسوت له احلام درب
لبستها عباتها ووشالها خالد على طول للمستشفى
حطها ورا وجلست ركبت احلام بسرعه معاها
خالد مسرع دخلوها على الطوراى
خالد راح يزين اوراقها
شوي طلع الدكتور
راح خالد له
خالد : دكتور كيف صحت وتين
الدكتور : انت ايش تصير لها
خالد تلعثم : انـ اا انا اصير زوجها
الدكتور : تعال معي المكتب
خالد تبع الدكتور للمكتب
الدكتور نزل نظاراته : اللي صار مع المدام انفعالات نفسيه خلاها توصل ل حالة ربو حاد والحين هي الحمدلله صارت زينه بس لازم ماحد يضيقها وان شالله هي بخير وراح تتحسن
خالد بضيق على حالها : ان شاء الله ي دكتور بس ايش اللي يسبب حدوث نوبات الربو هذي؟
الدكتور :
أسباب حدوث نوبات الربو:
السبب يرجع إلى عوامل وراثية أو عوامل بيئية كتلوث البيئة المحيطة وتلوث الهواء
العوامل المؤدية إلى نوبة الربو:
.
الحساسية ضد بعض الأشياء مثل: المواد الكيميائية، ريش الطيور، فرو الحيوانات، حبوب الطلع، الغبار، بعض الأطعمة أو السوائل أو المواد الحافظة.
الالتهابات الفيروسية للجهاز التنفسي.
بعض الأدوية مثل: الأسبرين، ومضادات بيتا، ومضادات الالتهابات غير الستيرودية (Non-steroidal Anti Inflammatory Drugs)
الانفعالات النفسية.
التمارين الرياضية الشديدة.
التغيرات الهرمونية مثل الدورة الشهرية في بعض النساء
مرض الارتجاع المريئي (Gastro Esophageal Reflux Disease).
خالد : طيب ايش هي أعراضها؟
الدكتو:
الأعراض التي تدل على حدوث نوبة الربو:
تراوح أعراض الربو بين طفيفة وحادة، وتتفاوت من شخص إلى آخر.
ضيق تنفس.
انقباضات أو آلام في الصدر.
اضطراب في النوم بسبب ضيق التنفس.
صوت صفير عند التنفس أو الزفير.
سعال متكرر مصحوب بسيلان الأنف والعطاس، خاصة عند الإصابة بالتهاب فيروسي في الجهاز التنفسي.
أعراض الإصابة بنوبة الربو الحادة:

ارتفاع في حدة ووتيرة أعراض المرض.
صعوبة شديدة في التنفس.
حاجة متزايدة إلى استخدام الموسعات القصبية.
خالد : فيه فئات معينه يصيبهم هذا المرض؟
الدكتور : طبعا فيه
الفئات الأكثر عرضة لحدوث نوبات الربو:
هناك عوامل يعتقد أنها تزيد فرصة الإصابة بالربو، وهذه العوامل تشمل:
التاريخ المرضي لمرض الربو في العائلة.
السمنة وزيادة الوزن.
التدخين أو التعرض للتدخين السلبي أو تدخين الأم أثناء الحمل.
التعرض لأحد العوامل المهيجة كالمواد الكيميائية المستخدمة في التنظيف أو الزراعة أو تصفيف الشعر.
تلوث البيئة المحيطة وتلوث
الهواء بدخان المصانع وعوادم السيارات.
خالد : والعلاج؟
الدكتور:العلاج:


يهدف علاج مرض الربو إلى:

الوصول إلى مرحلة استقرار المرض.
تقليل عدد النوبات الحادة للربو واستخدام أقل عدد من موسعات الشعب الهوائية قدر الإمكان.
استمرار المريض في ممارسة حياته الطبيعية دون أي معوقات.

أدوية لعلاج أزمات الربو:
هي مجموعة الأدوية التي تعمل على توسيع الشعب الهوائية بإرخاء العضلات داخل القصبات، وبالتالي التخفيف من أعراض ضيق التنفس، والكحة، وصوت الصفير في الصدر، والتي يعانيها المريض أثناء الأزمة الحادة. كما قد ينصح الطبيب بعض المرضى باستخدام مثل هذه الأدوية قبل القيام بأنشطة تتطلب مجهودًا عاليًا كممارسة نشاط رياضي مثلاً.

خالد :متى نقدر نطلع وتين ي دكتور
الدكتور: بعد ساعه نقدر نطلعها نكون تطمنا عليها
خالد وقف: شكرا. يادكتور
الدكتور : العفو ولو هذا واجبنا
طلع خالد الا جواله يدق
خالد : هلا عمي
ابوسامي بخوف : خالد ايش فيها وتين
خالد يطمنه : الحمدلله ي عمي نوبة ربو والحمدلله عدت
ابوسامي : انتم بأي مستشفى
خالد : عمي م يحتاج حنا شوي وطالعين
ابوسامي : ماقدر انتظر ابي اشوف بنتي
خالد : حنا في مستشفى (......
ابوسامي : يالله جاي
خالد راح يتطمن عليها دق الباب دخل الغرفه : السلام عليكم
احلام ووتين : وعليكم السلام
خالد : كيفك الحين ياوتين
وتين بصوت خافت يالله ينسمع : كويسه الحمدلله
خالد : الحمدلله
احلام : ايش قالت الدكتور
خالد جلس جنب احلام : قال نوبة ربو حادة والحمدلله عدت على خير
ناظر وتين : وانتي ي وتين ابعدي عن كل شي ينكدك أو يضايقك عشان ماتتعرضين ل نوبات مثل كذا
وتين : ان شالله
احلام : متى نقدر نطلعها
خالد : بعد ساعه الين نتطمن عليها .. يالله انا طالع الحين يبي يجيكم عمي .. وتين معافايه أن شالله
وتين : شكرا
طلع خالد واحلام تقز وتين اللي سرحت من طلع خالد
احلام : وتينوو خلاص اخوي طلع
وتين انتبهت : هاه وش
احلام : مادري وش
وتين حطت راسها على المخده : انطمي ابي ارتاحح
احلام ترمي عليها المخده عليها : حيوانه
دخل ابو سامي راح ل بنته على طول
انتهى
( البارت الرابع )

بيشاا 26-06-14 06:21 PM

رد: رواية انا مجنونك
 
........................( البارت الخامس )...............
ابوسامي : يبه وتين وش صار فيك ي بنيتي
وتين : يا بابا ياحبيبي والله مافيني شي الحمدلله نوبة ربو وراحت
ابوسامي : وين الدكتور ابي اكلمه
احلام : عمي الدكتور كلمه خالد قبل شوي يقول نوبة ربو حاده والحمدلله عدت
ابوسامي : طيب وش منه هالنوبه
وتين م حبت تضايقه : بابا هذا من البخور ريحته اكتمتني وماكان الفنتولين ( علاج الربو) حولي
ابوسامي بعتتب : يابابا انا كم مره حذرتك يكون معك وين ماكنتي
وتين : خلاص بابا وعد مني ماابعده عني ابد
طلعت وتين من المستشفى ورجعت البيت
استقبلتها العمه لمى

لمى ضمتها : ي حياتي ي وتين أيش صار لك
وتين وهي تبعد عنها شوي :عمتو ي روحي ماصار شي نوبة ربو والحمدلله عدت
لمى جلستها جنبها : طيب ايش قالك الطبيب
نطت احلام عليهم : قال مايصير احد يزعلها ويضايقها
لمى بعتب : أحد مزعلك ي وتين وماقلتي لي
وتين : عمتي من يقدر يزعلني وانتي موجوده وتبوس خدها
لمى : ياروحي انتي طيب روحي ارتاحي فوق
وتين : ان شاء لله ي عمري
لمى : انا بروح اطمن امي عليك
وتين : ياحبي لها جدتي قولي لها الحمدلله مافيني شي
-وطلعت وتين ل غرفة أحلام عشان تنام
جاتها كادي :اي اخير جيتي مبسوطه عشان خالد رفعك ووداك المستشفى
وتين عطتها نظر : كادي أنا مو فاضيه لك رجاء بعدي عن وجههي ومشت وخلتها واقفه لحالها
كادي : اوريك ياوتين والله لادمر حياتك
راحت ل غرفتها
ثاني يوم الصباح الساعه 10 يوم الوداع خلاص يبون يرجعون جده
وتين تودع احلام وتضمهها

وتين كالعاده من تبي تسافر تقلبها مناحه تسمح دموعها : يالله مع السلامه
احلام :توصلون ب السلامه ي قلبي
وتين: الله يسلمك
ودعت الكل وسملت على جدتها و جدها وصتها على نفسها وابوها
وتين تضم عمتها لمى : مع السلامه عمتو
عمتها لمى : مع السلامه ي روحي اول م توصلون طمنوني وذا تضايقتي أو أي شئ كلميني على طول
وتين :ان شاء لله
ودعتهم وطلعت مع ابوها ومرته
وصلت جده الساعه 4 العصر اول م دخلوا البيت
رحت وتين على طول ل غرفتها وطلبت من الخدامه توصل شنطتها فوق
وتين : يووه اشتقت لغرفتي
أخذت ملابسها وتحممت وطلعت لبست بجامه قطن ونامت
الا مرة ابوها دخلت عليها الغرفه
أم سامي : انتي وش منومك الحين
وتين : خير وش تبين

أم سامي : قومي رتبي البيت ونظفي مع الشغاله
وتين عصبت كل جنون الأرض على رأسها : نعم نعم انظف خير. والخدم ايش شغلتهن يصورن مثلا
أم سامي تمسك شعرها بقوه : لا تطولين لسانك فاهمه
وتين تحاول تفك شعرها منها تحسه تقطع كله تبكي: الله ياخذك فكي شعري
..: فكيها خلاص


انتهى البارت الخامس

توقعااتكم.........

بيشاا 28-06-14 02:35 AM

رد: رواية انا مجنونك
 
.............(البارت السااادس).......
كادي :فكيها يمه خلاص
أم سامي دفتها على السرير ضرب ظهرها ب حافت السرير وصرختت : اهه يمماااهه
كادي ماتبي امهها تتمشكل الحين مع ابوها عشان وتين
كادي : يمه امشي اطلعي عنها
ابوسامي ماكان موجود بالبيت من وصلهم صار عنده شغل وطلع واستفردت فيها هي و
بنتها

طلعت أم سامي هي وابنتها من غرفة وتين
وتين رفعت نفسها على السرير وهي تبكي قفلت باب غرفتها
وتين تبكي بحرقه من الألم :حسبي الله عليك اهه
وقفت قدام المرايه تشوف وش صار على ظهرها كان فيه ضربه على ظهرها لونها أزرق
وتين تبكي : اه يمه والله احتاجك ياربي ابي عمتي لمى جدتي.. تبكي على نفسها وحظها
نامت على سريرها وهي تبكي
رجع ابوسامي
ابوسامي :السلام عليكم
ام سامي وبنتها:وعليكم السلام
ابوسامي استغرب وين وتين : وين وتين
ام سامي كشرت من طارريها : بنتك نايمه بغرفتها
ابوسامي وقف : انا بطلع اشوفها
ام سامي بسرعه مسكته : وين يابو سامي اقعد كل لك لقمه وأرتاح انت تعبان من السفر
ابوسامي جلس : طيب حطي العشاء
جلس ابو سامي وام سامي وعياله بدون وتين :ويين وتين
كادي بكذب : يبه ناديتها تقول م ابي
ابوسامي :شلون وليه ماتبي
كادي مكملة كذبتها عشان ابوها مايقوم :تقول أكلت قبل شوي ماتبي الحين
سكت ابوسامي ورجع يتعشاء بدون وتين
في الرياض في بيت الجده ام حمد
ام حمد : والله عيالي لهم فقده بهالبيت
ابوخالد: اي يالغاليه احس البيت فضا علينا مره ثانيه
ام حمد تقوم : الله يعين يالله ياوليدي ابي انام تصبح على خير
ابوخالد يساعدها : وانتي من اهله ي الغاليه

رجع ابو خالد ل الصاله وجلس
دخل خالد البيت
خالد : السلام عليكم -باس راس ابوه
ابوخالد : وعليكم السلام
خالد مرتبكك ومتوتر : امم زين لقيتك هنا يبه ابيك ب موضوع خاص
ابوخالد : سم ياولدي تكلم
خالد يتلعثم : اء انـ أمم
ابو خالد : كلم بسرعه ولا ابي اروح انام
خالد تكلم بسرعه : انا ابي ...
انتهى البارت6

بيشاا 28-06-14 04:05 AM

رد: رواية انا مجنونك
 
.............(البارت السااادس).......
كادي :فكيها يمه خلاص
أم سامي دفتها على السرير ضرب ظهرها ب حافت السرير وصرختت : اهه يمماااهه
كادي ماتبي امهها تتمشكل الحين مع ابوها عشان وتين
كادي : يمه امشي اطلعي عنها
ابوسامي ماكان موجود بالبيت من وصلهم صار عنده شغل وطلع واستفردت فيها هي و
بنتها

طلعت أم سامي هي وابنتها من غرفة وتين
وتين رفعت نفسها على السرير وهي تبكي قفلت باب غرفتها
وتين تبكي بحرقه من الألم :حسبي الله عليك اهه
وقفت قدام المرايه تشوف وش صار على ظهرها كان فيه ضربه على ظهرها لونها أزرق
وتين تبكي : اه يمه والله احتاجك ياربي ابي عمتي لمى جدتي.. تبكي على نفسها وحظها
نامت على سريرها وهي تبكي
رجع ابوسامي
ابوسامي :السلام عليكم
ام سامي وبنتها:وعليكم السلام
ابوسامي استغرب وين وتين : وين وتين
ام سامي كشرت من طارريها : بنتك نايمه بغرفتها
ابوسامي وقف : انا بطلع اشوفها
ام سامي بسرعه مسكته : وين يابو سامي اقعد كل لك لقمه وأرتاح انت تعبان من السفر
ابوسامي جلس : طيب حطي العشاء
جلس ابو سامي وام سامي وعياله بدون وتين :ويين وتين
كادي بكذب : يبه ناديتها تقول م ابي
ابوسامي :شلون وليه ماتبي
كادي مكملة كذبتها عشان ابوها مايقوم :تقول أكلت قبل شوي ماتبي الحين
سكت ابوسامي ورجع يتعشاء بدون وتين
في الرياض في بيت الجده ام حمد
ام حمد : والله عيالي لهم فقده بهالبيت
ابوخالد: اي يالغاليه احس البيت فضا علينا مره ثانيه
ام حمد تقوم : الله يعين يالله ياوليدي ابي انام تصبح على خير
ابوخالد يساعدها : وانتي من اهله ي الغاليه

رجع ابو خالد ل الصاله وجلس
دخل خالد البيت
خالد : السلام عليكم -باس راس ابوه
ابوخالد : وعليكم السلام
خالد مرتبكك ومتوتر : امم زين لقيتك هنا يبه ابيك ب موضوع خاص
ابوخالد : سم ياولدي تكلم
خالد يتلعثم : اء انـ أمم
ابو خالد : كلم بسرعه ولا ابي اروح انام
خالد تكلم بسرعه : انا ابي ...
انتهى البارت6

بيشاا 28-06-14 04:22 AM

رد: رواية انا مجنونك
 
..(البارت السابع )7
خالد :يبه من الأخير ابي اتزوج
ابوخالد ضحك عليه : هذي الساعه المباركه بس تخرج اول
خالد : مابقى لي شهر واتخرجج
ابوخالد : خلاص بقول ل أمك تشوف لك عروس
خالد : لا يبه العروس موجوده
ابوخالد استغرب : ومن هي ي الدكتوور
خالد بسرعه تكلم : وتين بنت عمي
ابوخالد ضحكك: وانا كنت ابي لك وتين ماشاء لله عليها البنت أدب وأخلاق وزين *خالد ماتكلم *
ابوخالد : خلاص بكلم ابو سامي بكرة والله يكتب اللي فيه الخير
خالد قام:طيب تصبح على خير
ابو خالد *يقوم معاه* : وانت من اهله ثاني يوم الصباح
كالعاده احلام بالمدرسة وخالد مداوم
رجع ابو خالد من الشركه بدري
جلس مع أمه وزوجته
ام حمد : غريبه جاي بدري
ابوخالد : اي مافي شغل كثير قلت ارجع ارتاح .. أي ام خالد ابيك تكلمين ام سامي.. أمس خالد طلب مني ازوجهه ويبي وتين بنت عمه
ام خالد ماعجبهاا الخبر : هذي الساعه المباركه بس من اختار وتين انت اخترتها له ولا هو
ابوخالد بصدق : لاوالله ما اخترت له هو جاني بنفسه وقال ابي وتين بنت عمي
ام حمد : هو ي فاطمه كأنه ماعجبك اختيار ولدك
ام خالد : لا ياخالتي بس انا كنت ابي له وحده ثانيه بس مادامه اختار ماعاد لي كلمه من بعده وبعد ابوه
ام حمد : اي زين أجل ياولدي هات التلفون خلني اكلم ولدي
ابوخالد يضحك : يمه الله يهديك تكلمين الحين
ام حمد : هو مايصير؟
ابوخالد : لايمه يصير بس ابوسامي مايحب يكلم أحد اذا كان بالعمل يكون مشغول حيل وخصوصا هالايام
ام حمد بوزت : ايه الله يعينهه
طلع ابوخالد غرفته يرتاح
فــي جده عند وتين
وتين كانت مداومه وجالسه جنب وهم عندهم حصة فراغ
وتين : يوه هذا اخر أسبوع وبعدها اختبارات
وهم : اي ياربي والله خايفهه
وتين : وانا اكثر منكك
وهم :الله يعديه على خير.. شلون جو البيت لسى مكهرب
وتين كشرت : اي أكثر من اول الحين حتى كلام مانتكلم مع بعض الا اذا فيه هواش وأحيانا ابوي يصير ضدي عشانها
وهم ترفع يدينها فوق تدعي : الله يرزقك ولد الحلال اللي يفكك من هالعقربه ذي
وتين : امين
دخلت مدرسة الرياضيات وبدأت تشرح وطبعا مع تذمر البنات الا انهم متحملين اخر أسبوع مراجعات مهمه
مرت الاختبارات بسرعه خلصو كان اخر يوم اختبار ووتين و وهم مبسوطين انهم خلصو الاختبارات
رجعت وتين البيت وهي قارفه نفسها بسبب الحر والرطوبه
أول مادخلت صعدت. غرفتها بدون كلام
دخلت غرفتها جت تسكر الباب الا تمسك الباب
ام سامي : وين ي حبيبتي المطبخ يالله وتين : اضن الخدم مالينه مايحتاج اروح واشتغل فيه واذا ماكفو الخدم انتي موجوده ام سامي :نعم تبين أخدم لك وانتي جالسه لاياحبيبتي تقومين مثلك مثل الخدم تشتغلين زيهم وتين بصراخ: خير اقول اطلعي برا ترا مو رايقه لك ول حكيك ام سامي : تطرديني انا من غرفتك *وتسمكها مع شعرها بقوهه وتسحبها- يالله قدامي للمطبخخ وتين تصارخ من الألم : بعد عني اهه وتبكي سحبتها مع الدرج بسرعه ووتين *تتعثر بخطواتها * دخلتها المطبخ وكان مكركب ومبين أنها هي عملت فيه كذا عشان تخليها تشتغل وتين ماباليد حيله : غسلتهم وماخلصت الا على أذان العصر قبل يجي ابوها بنص ساعه جت تبي تطلع ل غرفتها الا ام سامي قدامها ام سامي يالله مافي نوم قبل تمسحين السيراميك وتين انصدمت كلهه طين منين يبي يجيه وهم أصغر ماعندهم سامي ومايطلع الحديقه لوحدها انقهرت وتين ونظفته بسرعه وام سامي تتشمت فيها وبنتها معاها أول ماخلصت طلعت غرفتها على طول دخلت الحمام وفتحت المويه وجلست تحتها تبكي تبكي القهر والذل اللي عايشته وابوها مايدري (للمعلوميه مايصير تبكين بدورة المياه لأنها تسبب تلبس الجن والعياذ بالله) تحممت وتين وطلعت نشفت شعرها دخلت فراشها وغفت حست في أحد دخل الغرفه بس مافيها تفتح من التعب ...: وتين قومي بسرعه في شي خطيرر انتهى البارت السابع

بيشاا 29-06-14 04:35 AM

رد: رواية انا مجنونك
 
البارت الثامن 8
...:وتين قومي بسرعه في موضوع خطير
وتين فزت على حيلها : وش فيه تكلمي
كادي وهي تبكي : ابوي سوا حادث
وتين انصدمت : ايش تقولين انتي .. من قالك؟ طيب هو بأي مستشفى
كادي مستمره بالبكا:انا اخر وحده كلمته عشان كذا اتصلو علي المستشفى..بـ مستشفى (......)
وتين قامت على طول من فراشها لبست عباتها واخذت جوالها وكادي وراها
شافتها ام سامي : خير وين أن شاء لله
وتين : طلعت ماردت عليها
ام سامي مسكت بنتها :وش فيه وجهيكم ماتبشر بالخير
كادي : يمه ابوي سوا حادث
ام سامي شهقت : يويلي على حالي هاتي عباتي بسرعه
وتين مانتظرتهم طلعت مع السواق على طول راحت المستشفى
أول ماوصلت دخلت على الريسبشنز (الاستقبال)
وتين مرتبكه: لو سمحت ابي أسألك عن محمد بن خالد ال...
الموضف: انتي ايش تصيرين له
وتين بدون صبر : انا بنته.. وينه؟
الموضف قلب الأوراق اللي أمامه : هو الحين في غرفة العمليات
وتين :طيب وينها؟
الموضف : بالطابق الثاني
وتين : راحت ركض اول ماوصلت لقتهم مطلعينه لسى .. حست بدوخه بسيطه بس ما اهتمت
كلمت عمها ابو خالد
وتين* صوتها تعبان* : الو هلا عمي
ابوخالد استغرب صوتها: هلا ي بنيتي شلونك
وتين تختصر الأجوبه : الحمدلله.. عمي تقدر تجي جده
ابوخالد حس شي ف قلبه: اذا تبين أن شاء لله اقدر اجي ليه وش فيهه
وتين بنبرة بكا : ابوي بالمستشفى سوا حادث

ابوخالد وقف على حيله / ايش وش اقولين انتي
وتين : والله ي عمي والحين طلعوه من غرفة العمليات
ابو خالد سكر منها وكلم خالد ولده
خالد :هلا يبه
ابوخالد بدون مقدمات : بسرعه دور لي حجز على جده
خالد : سلامات ليه يبه
ابوخالد : عمك ابو سامي سوا حادث بسرعه دور لي أقرب حجز
لقى حجز وسافر
وصل خالد وابوخالد جده بعد اصرار من خالد انه الا يجي معه وعلى طول راحو المستشفى
كلم وتين وقالت له أي طابق
وصل ابو خالد يركض : هاه بشريني يابنيتي
وتين : حطوه بالنعاش من 3 ساعات محد طلع لنا
ابوخالد : الله يقومه بالسلامه
شوي الاطلع الدكتور
راح له خالد وابوخالد
ابوخالد : هابشر ي دكتور
الدكتور : انت ايش تقرب للمريض
ابوخالد نفذصبره : انا أخوه.. تكلم وش فيهه
الدكتور بأسف : المريض
انتهى البارت8

بيشاا 05-07-14 03:19 AM

رد: رواية انا مجنونك
 
البارت التاسع 9
ابو خالد : دكتور بشرني
الدكتور بأسف : المريض عطاكم عمره
ابوخالد : ان لله وأن إليه راجعون
وتين كانت واقفه قريب من الدكتور وخالد كان عند ابوه. كانت تحس ب دوخه لأنها تعبانه
أول ماقال كذا اغمى عليها بسرعه مسكها خالد صار يصحي فيها
وتين خلاص م عاد تحس ب شي الدنيا اسودت في وجهها
شالها خالد ل الطوراى حطها على السرير وحطو لها مغذي دخخل الدكتور وطلع خالد برا

بعد نص ساعه طلع الدكتور
خالد بخوف : دكتور طمني عنها
الدكتور : المريضه تعرضت ل صدمه والحين هي نايمه
خالد بتعب : شكرا ي دكتور
راح خالد يشوف ابوه
كان أبوه جالس بالمصلى تبع المستشفى
كان يبكي ويدعي : يارب اغفر له يارب ارحمه
خالد ضاق صدره على حال ابوه: الله يرحمه خلاص يبه _وقف ابوه _ أصبر يبه الله يرحمه الحين نبيك تصير قوي توقف مع وتين الحين لاشافتك كذا ب تزيد
ابو خالد يمسح دموعه بشماغه: يالله ي ولدي ابي اشوف الغاليه
راح ابو خالد وخالد ل غرفه اللي فيها ويتن
كان ملامحها مرهقه
دخل عندها ابو خالد باس راسها وجلس عندها
مسك يدها وقراء بعض ايات القران
ام سامي تتصل على وتين م ترد : ياربي هذي طلعت ولا طمنتنا
كادي واقفه : يمه امشي نروح المستشفى
ام سامي معصبه على غباء بنتها: انتي م تفهمين أخذت السواق ولا يقدر يرجع ويخليها

المستشفى
وتين صحت اول م فتحت عيونها شافت عمها
وتين ب نبرة بكى : عمي وين ابوي ؟
ابوخالد خانقته العبره: يبه اذكري الله أبوك الله يرحمهه
وتين غرقة عيونها : عمي ابيهه ابي ابوي
ابو خالد ماتحمل طلع على طول لأنه لو ضل راح تبكيه ب كلامها

بكت وتين وبكت أيامها عند ابوها
ابوخالد :يبه خالد روح ل مرة عمك بالبيت قولهم يجهزون حالهم عشان نوديهم الرياض
خالد /: ابشر ي بوي
راح خالد ل بيت عمه ابوسامي
كادي كانت ب غرفتها عند الشباك اول م شافت سيارة خالد راحت تركض تقول لامها
كادي تنزل مع الدرج: يمه يمه خالد ولد عمي جاء
ام سامي : انتي وش تقولين وش جايبه
كادي : مادري يمه
شوي الا يدق الباب
راحت ام سامي تفتح
خالد دخل : السلام عليكم
ام سامي : وعليكم السلام حياك ي ولدي
خالد : يام سامي تجهزي نبي نمشي الرياض بعد العشاء
ام سامي : ليه يمه وابوسامي وينه
خالد يوه نسيت أنها م تدري : اءء ابو سامي عطاك عمره
ام سامي صرخة : وش تقول - نزلت على ركبها تبكي - ياويل حالي ي يمه
كادي من سمعت صوت أمها أخذت عباتها : نزلت لها
كادي من سمعت صوت أمها أخذت عباتها : نزلت لها ركض
كادي تمسك امها : يمهه يمه وش فيكك
ام سامي تبكي : ابوكك يمه أبوك ماتت ي ويلي
كادي صخرتت وتضم امهها وتبكي
خالد م يدري ايش يسوي يحس أن متوههق
خالد : ي ام سامي اذكري الله -كادي تجهزو عشان نمشي الرياض -طلع ل ابوه بالمستشفى
في المستشفى
ابو خالد وقع أوراق خروج وتين وراحو البيت
أول م وصلت وتين البيت دخلت هي وابوخالد
دخلت وتين على غرفتها على طول بدون م تكلم أحد
بكت وتين ابوها حبيبها كيف بتعيش الدنيا بدونه ضمة مخدتها ل صدرها : يبه وينك كيف تترك بنتك مالها أحد من بعدك امي راحت وانت رحت من بقى لي - قامت ل الحمام (أكرمكم الله) وضت وصلت ركعتين ودعت فيها ل ربها يرحم أمها وابوها شوي الا دق الباب
وتين : مين
...: انا كادي
وتين مالها خلق :ادخلي
كادي دخلت
وتين بسرعه: وش تبين
كادي : وتين ءء عمي يبيك تحتت
وتين : عنده أحد
كادي : اي خالد
وتين وهي تقوم : طيب شوي ونازله

طلعت كادي نزلت وتين بعباتها ل عمها ب مجلس
المجلس كان كبير كنب بني فخمم واضاءه ذهبيه كان المجلس فخم بما تعنيه الكلمه
جلست وتين عند عمها : السلام عليكمم
ابوخالد وخالد : وعليكم السلام
جلست وتين جنب عمها
ابو خالد : شلون يبه عساك احسن
وتين : الحمدلله انت شلونك
ابوخالد : الحمدلله هاه بشريني نجحتي
وتين غرقة عيونهها وصوتها بدأ ينقطع : اي عمي نجحت ونسبتي 98
ابوخالد : مبروك ي بنيتي
وتين بكتت على طول
ابوخالد حاول يهديهاا : خلاص يبه وتين ادعي لهه
وتين كانت تتكلم وتبكي : عممي ابوي كان يتمنى يشوفني متخرجهه كان مواعدني بهديه كان يبي يسوي حفله كان يبي ينبسط بتخرججي بس هو مالــ... كحح كحح( بدأت نوبة الربو معاها )
ابو خالد على طول وقف : خالد جيب كوب ماء
خالد راح يركض بسرعه واخذ الماء ورجع
خالد : سم يبه
أخذه ابو خالد وقربه لوتين : وتين اشربي شوي
وتين وهي تكح: كحح. لا عمـ...ي دواا..ي فـ..وق
ابوخالد أخذ جواله بسرعه واتصل على كادي وقال لها تجيب لها الدواء
نزلت كادي بسرعه ومعاها الدوا ناولته عمها جلس عمها جنب وتين وصار يبخ ب فمها
وتين بدت تهدي : خلاص عمي انا احسن الحين
ابوخالد بخوف : متاكده يبه
كادي منقهره أن دايم عمها ابوخالد مهتم ب وتين : اي عمه شف وجهها خلاص ماعاد فيها شي
وتين وقفت بدون م تناظر كادي :خلاص عمي انا بروح ارتاح ب غرفتي
ابوخالد : طيب ترا بكره نبي نروح الرياض
ابوخالد : طيب ترا بكره نبي نروح الرياض تجهزو نمشي الصباح
وتين وكادي : ان شالله عمي
الصباح قامت وتين وتحممت وصلت ولبست عباتها ونزلت تحت واخذت شنطتها ونزلت تحت
شافت ام سامي وكادي جالسين يفطرون :السلام عليكم
ام سامي وكادي بدون نفس : وعليكم السلام
وتين : وين عمي
كادي : عمي ب المجلس شوي ونمشي
وتين قامت ودخلت مكتب ابوها كان المكتب كبير ولطاوله كلها أوراق مبعثره كان أحد لاعب ف أوراقه
ترتبها ودمعتها على خده فتحت جلست على الكرسي حقق المكتب رتبته كويس فتحت الدروج كانت تدور على صوره لابوها تبي تأخذها معاها فتحت الأول والثاني م فيه شي جت تفتح الثالث مافتح حاولت فيه ماقدر كان مقفل شوي الا رن جوالها ناظرت كان رقم عمها ردت : هلا عمي
ابو خالد : يالله وتين نبي نمشي
وتين وهي توقف : يالله عمو شويات وجايه
قامت وتين طفت أنوار المكتب وقفلت الباب واخذت المفتاح معاها وطلعت لقت الكل طالع محد ناداها لو ماعمها اتصل عليها. كانت تناظر البيت كان اخر مره شافته طلعت شافت عمها واقف يستناها عند السياره
كانو متوجهين للمطار
ركبو الطياره واقلعت ل الرياض

وصلت وتين الرياض اول م دخلت استقبلتها عمتها لمى ضمتها وهي تبكي : عمه راح ابوي مابقى لي أحد غيره
لمى تبكي وتهديها : خلاص يا روحي ادعي له أن شالله بالجنه
وتين ببكاء :وين جدتي مشتاقه لها
لمى : بغرفتها مو راضيه تطلع الا لما تشوفك
وتين : طيب ابي اروح لها

مونآري 06-07-14 02:47 PM

رد: رواية انا مجنونك
 
السلام عليكم اوخيتي بيشا

حابة اقول ان روايتك حلووووة ... عجبتني
وتين ياقلبي عليها تلقاها من خالد والا من كادي والا من الجوهره

اتمنى لك التوفيق .. والى الامام
بس انا مستغربه مااحد رد مع انو الرواية حماس
وتحياتي انا مونآري

بيشاا 08-07-14 09:47 AM

رد: رواية انا مجنونك
 
ياعيني تسلمين انتي اول وحده ترد على روايتي


كل الشكل لك

بيشاا 08-07-14 09:50 AM

رد: رواية انا مجنونك
 
هذا من ذوقكك الراقي واسعدتيني كثيرر

بيشاا 11-07-14 09:06 PM

رد: رواية انا مجنونك
 
البارت العاشر (10)..


وتين اول م دخلت غرفة جدتها لقتها على سجادتها تبكي وتدعي
وتين باست راسها وهي تبكي : يمهه راحو مابقى لي أحد غيرك يمهه ابي انام بحضنك والله تعبت م لبقى لي أحد يمهه من لي
جدتها تضمها اكثرر تبكي :ي ريحة الغالي ي ريحة ابوي انتي _ وتضمهها وتبكي
دخلت عمتها لمى ضاق صدرها أكثر قومت وتين من حضن جدتها : وتين ي عمري روحي ارتاحي في غرفة احلام
قامت وتين طالعت غرفة احلام البيت كان زحمة من الناس اللي يعزونهمم
فتحت الباب كانو البنات كلهم موجودين فيها
وتين وصوتها المبحوح من البكاء : السلام عليكمم
قامت احلام ضمتها : ياروحي عظم الله اجركك
وتين م تحملت بكت على طول وضمتها اكثر : اجرنا واجرك
سلموا عليها البنات كلهم جلست جنب احلام ساكته
وكادي وامها لما وصلوا الرياض راحت لـِ اهلها لانها في عدتها

وتين بهدوء : حلومه ابي انام نعسانه
احلام قامت : تعالي ل غرفة سما
طلعت احلام ووتين

الجوهره تتأفف : ياربي هالوتين مادري ايش شايفه نفسها عليه لا أم ولا أب ولا حتى جمال

وتين راحت ل غرفة سماا
كانت الغرفه لونها وردي وسرير بوسط الغرفه وتسريحه صغيره
دخلت الغرفه شغلت لها احلام المكيف على الحار عشان البرد
راحت وتين جلست على السرير ماقدرت تكتم نفسها أكثر نزلت دمعه على خدها مسحتها بسرعه عشان ما تنتبه احلام
احلام مافتتها حركتها بس ماتبي تضايقها

احلام : اذا تبين شي اتصلي على جوالي وانا اجيك
وتين : ان شالله حبيبتي ما تقصرين
طلعت احلام
وتين حطت راسها على المخده مافيها نوم بس ماتبي تجلس مع أحد
كانت تفكر كيف بتعيش حياتها من بعد ابوها ومع الوقت نامت وتين
صحت وتين كانت الساعه 9 مساء قامت بسرعه تذكرت راحت عليها صلاة المغرب والعشاء
دخلت الحمام وضت وطلعت أخذت الجلال وصلت طلعت من الغرفه نزلت تحت

لقت جدتها ام حمد وام ثامر وام خالد وام بدر سلمت عليهم وجلست جنب جدتها
ام حمد : وتين يمه تبين اكل
وتين : لا يمه مالي نفس
ام حمد : مايصير يمه ماكلتي شي من الصباح
وتين : والله مالي نفس أكل أي شيء
ام خالد : كذا تضرين صحتك وبعدين بتتعبين لازم تاكلين
وتين : ان شالله خالتي
ام خالد نادت احلام
احلام : هلا يمه
ام خالد : روحي جهزي العشاء ل وتين
وتين : لا خاله انا اجهز ل نفسي
احلام : لا لا انتي خليك انا أجيب لك
وتين قامت : لا انا اجهز لانفسي
احلام تضحك : انتي تبين نتهاوش طيب شوفي اللي توصل المطبخ اول هي اللي تزينه
وتين ابتسمت : يالله
احلام تعد : 1 2 3 انطلاااق
احلام وصلت قبل وتين
وتين لانها مرهقه ماقدرت تركض أسرع
احلام: نهيههااا <ضحكت اشرار : ووصلت قبلك وتمد لسانها كنها بزر
وتين ضحكت على حركاتها : صدق بزر
جلست وتين على الكرسي تنتظر احلام
احلام حطت الأكل على الطاوله
احلام : ابوي قالنا انك تخرجتي بنسبه حلوه تبين تكملين دراستك
وتين : اي بكملها بدرس ادارة اعمال
احلام : طيب ندرس سوا
وتين : لا انا بدرس في جده
احلام : انتي مجنونه كيف تدرسين بجده ل حالك ناسيه حتى عمي ابو ثامر نقل من شهر ل الرياض
وتين : مادري بقنع عمي مابي ادرس هنا
احلام : انسي عمامي ماراح يوافقون بس سجلي هنا
وتين سكتت معها حق احلام مافي امل ان يخلونها تروح ل حالها
أكلت شوي وقامت تغسل
احلام : ما اكلتي شي
وتين : والله مالي نفس بس عشان جدتي

**************
عند الجده ام حمد وام ثامر وام خالد

ام حمد :الله يصبر قلبها وقلبي
ام ثامر وام خالد : امين يارب
دخل خالد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
خالد يبوس راس جدته ويجلس جنبهاا : شلونك يمه
ام حمد : بخير يا ولدي وانت عساك بخير
خالد : الحمدلله..عظم الله اجرك
ام حمد خنقتها العبره : اجرنا واجرك
خالد : ليه يمه البكاء امسحي دموعك
ام حمد بحرقة : راح ولدي راح الغالي راح سند وتين ومن بقى لها
خالد سكت شوي : يمه الله يهديك ادعي له بالرحمه

بعد شههرر
جالس في المكتب ويقراء الاوراق كان في تلاعب في حسابات الشركه سمع الباب يدق
...: مين
...: انا خالد عادي ادخل
...: اي تفضل
خالد :السلام عليكم
...: وعليكم السلام هلا ي ولدي حياك
خالد : اللي يحييك ي يبه
ابوخالد مستغرب : غريبه جاي الشركه زياره
خالد : انا جايك بموضوع مهم
ابو خالد : ما يتأجل لين ارجع البيت
خالد :لا مايتأججل
ابوخالد: تكلم
خالد :....
انتهى البارت توقعاتكم

بيشاا 17-07-14 07:13 PM

رد: رواية انا مجنونك
 
البارت 11
ابوخالد :تكلم
خالد : ابي اطلب منك وتين
ابوخالد : هذي الساعه المباركه ي ولدي بس تعرف أن لازم أخذ رأيها وما ابي اغصبها
خالد : خلاص شاورها
ابو خالد : على خير
خالد : انا استأذن الحين
ابوخالد : اذنك معاك
طلع خالد وكمل ابوخالد شغله

************
عند وتين واحلام طالعين الحديقه العصر
كان الجو جميل غيم وبرد
وتين : كأنها تبي تمطر
احلام تناظر الجو : اي مره روعه يازين طلعت البر
وتين : صادقه
احلام نطت بسرعه : عندي فكره
وتين : بسم الله الرحمن الرحيمم وش فيك رعبتيني
احلام :وش رأيك نقول ل ابوي نطلع ل البر
وتين : فكره حلوه
احلام راحت تركض داخل تقنع أمها
وتين ظلت جالسه في مكانه تتأمل الجو وسرحانهه

خالد فتح الباب ماكان نفسه يروح أي مكان دخل الحديقه اول انتبهه ل وتين كانت سرحانه وكانت لابسه بلوزه صوف سكريه ولابسه تنوره كانت ضافره شعرها فرنسي وفي خصلت من شعرها البني مع الهوا تتحرك فجأة كذا سكرت عيونها ودمعت عينها
وتين " تذكرت ابوي ماقدر امنع دمعتي انا صرت وحيده مافي أحد يشغل وقتي صح مااحد مقصر معي بس لما يكون لك أهل تحس ب الراحه والأمان ماحسيت الا في يد دافيه مسحت دمعتي فتحت عيني وكانت عيني في عينه ماتوقعت ابد اني اشوفه بعد اخر موقف بيننا
ابعدت يده بسرعه ووقفت وتين تبي تمشي مسك يدها : انتظري
وتين بكت : خالد فك يدي
خالد هزته دموعها : طيب ليه البكاء
وتين بنظرات بترجي : خالد
خالد كانت يناظر عيونها ترك يدها : انا اسف طلع وتركها.
جلست وتين فتحت جوالها شافت صورة ابوها ضمتها ل صدرها وهي تبكي سمعت صوت احلام وسما مسحت دموعها بسرعه ونزلت جوالها
سماء : خبله انتي وين نروح البر الحين
احلام مطنقره : سكري فمك احسن لك
ضحكت وتين على بنات عمها دام متناقضات وهواش
وتين : ايش فيكم ي دوبات بس متهاوشات
سما واحلام مع بعض :هذي. الخبله
وتين : هههههههههههههههههههههه كلكن خبلات
سما : امي كرشتها احسن
احلام عصبت : سما قومي انقلعي داخل
سما : مالك دخل قامت جلست جنب وتين وضمتها _ وتين تبيني _ومدت لها لسانها
وتين ضمتها أكثر : اي انا ابيها
احلام : انقلعي انتي وياها وقامت
دخل ابو خالد سما راحت تركض ضمت ابوها قامت وتين واحلام سلمو عليه وتين كانت تناظر سما لما ضمت ابوها تذكرت ابوها اول ما يدخل تضمه وتبوس راسه ابتسمت ب ألم كان من يدخل يسأل عنها يجلس معاها يسولفون مايمل منها

ابو خالد : شلونك وتين
وتين انتبهت ل عمها : تمام الحمدلله انت كيفك
ابوخالد : بخير دامك بخير
دخلو داخل وسما كانت ماسكه يد ابوها
ابوخالد باس راس امه : شلونك يمه
ام حمد : الحمدلله ياولدي
ام خالد : ابوخالد الغدا جاهز
ابوخالد : يالله شوي جاي _راحت ام خالد _ يمه قومي تتغدين
ام حمد : لا يمه تغديت قبل تجي قوم تغدا وبعد الغدا ابيك بموضوع
ابوخالدوقف / أن شالله
بعد الغداء راح ابو خالد ل امه
ابو خالد : سمي يمه
ام حمد :يمه انت ماتبي تفرح ب خالد
ابو خالد بأبتسامه : اي وخالد جاني وقال لي واختار اللي يبيها
ام حمد : هو من هي اللي يبيها
ابوخالد : يمه خالد يبي وتين
ام حمد وجهها استبشر : هذي الساعه المباركه بس
ابوخالد : بس اول خوذي رايها
ام حمد : اكيد يمه لاتوصي
ابوخالد وقف : خلاص أجل على خير بروح انام تأمرين على شي
ام أحمد : لا يمه سلامتكك
دخلت وتين واحلام عند جدتها ب الصاله وتين جالسه جنب جدتها
ام حمد : يمه وتين قوميني ل غرفتي _ ام حمد غرفتها ب الدور الأرضي لانها ماتقدر تصعد الدرج_
وتين قامت : ابشري يمه _ مسكت يدها وصلتها ل غرفتها جت تبي تطلع
ام حمد : وتين يمه تعالي عندي
راحت وتين جلست جنب جدتها : سمي يمه
ام حمد تمسح على شعرها : ي بنتي انتي كبرتي وصارو يخطبونك مني
وتين منحرجه صار وجهها احمر سكتت
ام حمد تكمل : اليوم خطبك ابو خالد ل ولده خالد ويبي يسمع ردك
وتين تبي ترفض : بـس يمـ قاطعتها جدتها
ام حمد قاطعتها : يمه خالد رجال زين وماعليه كلام
وتين : بس يمه ابوي ماصار له شهر متوفي وانا مابيه يشفق علي أن مابقى لي أحد_ وبدأت تبكي
ام حمد دمعت عينها : يابنيتي لوابوك عايش كان وافق على خالد وخالد طلبك من قبل يتوفى ابوك والرجال شاريك استخيري عمك يبي ردك بعد يومين
طلعت وتين ل غرفتها اللي زينها لها عمها كانت الغرفه باللون الذهبي والبيج والاثاث ب اللون البني والبيج دخلت وقفلت الباب جلست على سريرها تفكر كيف بتعيش حياتها مع خالد وهي قلبها ما يبيه
صلت صلاة استخارة وبعدها قامت تتنام الا دق الباب
وتين : مين
...: انا احلام
وتين : ادخلي مايحتاج تستأذنين
احلام دخلت وجلست جنبها ابتسمت : صدق اللي سمعتهه
وتين متعجبه : ايش سمعتي
احلام عضة شفتها : خالد خطبك
وتين صار وجهها احمر : اي
احلام تصفرر : اخس تبين تصيرين مرة اخووي
وتين تدفها : باقي ماوافقت
احلام تضحكك : كيفي عاد مرة اخوي
وتين استحت وضربتها ب المخده :انقلعي برا
بعد يومين
وتين ماصارت تطلع من غرفتها عشان ماتشوف خالد

وتين جالسه بغرفتها خلاص أخذت قرارها ماراح تتراجع عنه
دق الباب
وتين : مين
سماء : انا سمى فتحت الباب _ ابوي يبيك ب المكتب
وتين :طيب جايه
طلعت سما وبعدها وتين

**************
...: ليه تبي تتزوجها انت ماتبيها
...: ابي انتقم منها
....: انتبهه تسوي كذا تراها يتيمه مابقى لهها احد بتندم بعدين
...وقف : قم نبي نمشي
...: يالله
*******
دقت الباب
...: ادخلي ياوتين
دخلت وتين : هلا عمي
ابوخالد بأبتسامه : هلا يابنيتي. اجلسي
جلست وتين كان المكتب كبير فخم الطاوله كلها أوراق وعمها يقلب الاوراق نزلهن شوي وقال :وتين انتي موافقه على خالد
وتين : عمـ..
انتها البارت توقعاتكمم

بيشاا 26-07-14 02:49 AM

رد: رواية انا مجنونك
 
البارت 12

- آتبكين عن عتاب مضى !
عن شخص لوكان يحبك لبقى
وتبوحين بسرك للهوى خاشيه رحيل من بقى ؟
افيقي يآجميلة آمن شخص بعد الخيانة ﻻيندم
آمن حبيب بعد الرحيل يرجع!
واذا لم يحدث شيئآ من هذا
س آخبرك ياآسيرةغني قصة حبك ل اصم ودعي كفيفه تقرا كتاباته لك
وعبري حبك ل ابكم ودعيه يبدى رايه!
وآفهمي يآسيدة الهوى ﻻاحد يبقى لا احد


البارت 12
وتين بحياء و توتر : عمي ا ا نـ.. نا موافقهه
ابوخالد استهل وجهه وقف وباس راسها : مبروكك يابنيتي هذي الساعه المباركه
وتين بخجل : والله يبارك فيك يا عمي
ابوخالد : الملكه الجمعة أن شالله أي شئ تبينه اطلبي من احلام وبكره روحو السوق انتي وياها وجهزي نفسك الله يووفقك يابنيتي
وتين ب أبتسامة وجع : ان شالله عمي

وتين طلعت وراحت ل غرفتهها شافتها احلام طالعه راحت وراها على طول جلست
احلام : وش فيك
وتين ناظرتها وحطت يدينها وبكت
احلام انصدمت: وتين وش فيك _جلست جنبها وضمتها _ ليه هالبكا_ رفعت وجهها ومسحت دموعها _ ايش قالك اابوي
وتين : اء اٍنا وافقت
احلامم ضمتها من الفرحة : يااحياتتي مبروك
وتين تضمها أكثر : الله يبارك فيكك
******
...: تتوقع انها وافقت
...: مادري يمكن
رن جواله.: هلا يبه
..: خالد انت وينكك
خالد : مع عمر
ابوخالد : تعال البيت
خالد : ابشر يالغالي
سكر ابوه
خالد وقف : يالله امش
عمر وقف معاه : يالله
******
دخل خالد لقى اهله كلهم جالسين ب الصاله ماعدا وتين
خالد : السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
خالد جلس جنب ابوه
ابوخالد : خالد ابشرك وتين وافقت وملكتك أن شالله يوم الجمعة ان شالله مبروك
خالد ابتسم : الله يبارك فيك.. أن شالله
ام خالد تبارك ل ولدها: مبروك يمه
خالد : الله يبارك فيك
ام حمد : مبروك ياولدي وحطها في عيونك تراها غاليه
خالد قام باس راسها : ابشري يالغاليه
ابوخالد يقول ل احلام وساره : مابقى 3 ايام على الملكه روحو السوق وتجهزو
احلام وساره/ أن شالله يبه
قامت احلام راحت ل وتين
أول مادخلت كانت وتين واقفه عند الشباك حق غرفتها تناظر الحديقه وسرحانه قربت منها احلام بشويش / بوووووووهه
وتين صرخختت : يماااههه..انتبهت ل احلام_ الله ياخذكك ي حيوانه وقفتي قلبي
احلام ضمتها : بسم الله على قلبك طيب لاتزعلين ياعروستنا
وتين حمروجهها: كلي تبن
احلام جلست جنب وتين : الملكه الجمعه مابقى وقت لازم نروح السوق
وتين : اي مايمدينا 3 ايا عشان نجهزز
احلام غمزت لها : العريس مستعججل
وتين تصرف : طيب متى نروح السوق
احلام : اليوم بس اقول لـ ساره _ طلعت تنادي ساره _
ساره كانت جالسه بالمجلس دخلت احلام شافتها سرحانهه انبسط : بوووهه
ساره صرخت بقوه وضربتها : يااوجاع بغيت اموت
احلام تضحكك : ههههههههههههههههه والله اشكالكم تضحك انتي ووتين
ساره تخززها بعينها :والله ان عدتيها لا أعلم خالد
...: تعلمين خالد بأيش
انتهى البارت 12

بيشاا 26-07-14 05:08 AM

رد: رواية انا مجنونك
 
البارت 12

- آتبكين عن عتاب مضى !
عن شخص لوكان يحبك لبقى
وتبوحين بسرك للهوى خاشيه رحيل من بقى ؟
افيقي يآجميلة آمن شخص بعد الخيانة ﻻيندم
آمن حبيب بعد الرحيل يرجع!
واذا لم يحدث شيئآ من هذا
س آخبرك ياآسيرةغني قصة حبك ل اصم ودعي كفيفه تقرا كتاباته لك
وعبري حبك ل ابكم ودعيه يبدى رايه!
وآفهمي يآسيدة الهوى ﻻاحد يبقى لا احد


البارت 12
وتين بحياء و توتر : عمي ا ا نـ.. نا موافقهه
ابوخالد استهل وجهه وقف وباس راسها : مبروكك يابنيتي هذي الساعه المباركه
وتين بخجل : والله يبارك فيك يا عمي
ابوخالد : الملكه الجمعة أن شالله أي شئ تبينه اطلبي من احلام وبكره روحو السوق انتي وياها وجهزي نفسك الله يووفقك يابنيتي
وتين ب أبتسامة وجع : ان شالله عمي

وتين طلعت وراحت ل غرفتهها شافتها احلام طالعه راحت وراها على طول جلست
احلام : وش فيك
وتين ناظرتها وحطت يدينها وبكت
احلام انصدمت: وتين وش فيك _جلست جنبها وضمتها _ ليه هالبكا_ رفعت وجهها ومسحت دموعها _ ايش قالك اابوي
وتين : اء اٍنا وافقت
احلامم ضمتها من الفرحة : يااحياتتي مبروك
وتين تضمها أكثر : الله يبارك فيكك
******
...: تتوقع انها وافقت
...: مادري يمكن
رن جواله.: هلا يبه
..: خالد انت وينكك
خالد : مع عمر
ابوخالد : تعال البيت
خالد : ابشر يالغالي
سكر ابوه
خالد وقف : يالله امش
عمر وقف معاه : يالله
******
دخل خالد لقى اهله كلهم جالسين ب الصاله ماعدا وتين
خالد : السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
خالد جلس جنب ابوه
ابوخالد : خالد ابشرك وتين وافقت وملكتك أن شالله يوم الجمعة ان شالله مبروك
خالد ابتسم : الله يبارك فيك.. أن شالله
ام خالد تبارك ل ولدها: مبروك يمه
خالد : الله يبارك فيك
ام حمد : مبروك ياولدي وحطها في عيونك تراها غاليه
خالد قام باس راسها : ابشري يالغاليه
ابوخالد يقول ل احلام وساره : مابقى 3 ايام على الملكه روحو السوق وتجهزو
احلام وساره/ أن شالله يبه
قامت احلام راحت ل وتين
أول مادخلت كانت وتين واقفه عند الشباك حق غرفتها تناظر الحديقه وسرحانه قربت منها احلام بشويش / بوووووووهه
وتين صرخختت : يماااههه..انتبهت ل احلام_ الله ياخذكك ي حيوانه وقفتي قلبي
احلام ضمتها : بسم الله على قلبك طيب لاتزعلين ياعروستنا
وتين حمروجهها: كلي تبن
احلام جلست جنب وتين : الملكه الجمعه مابقى وقت لازم نروح السوق
وتين : اي مايمدينا 3 ايام عشان
وتين : اي مايمدينا 3 ايا عشان نجهزز
احلام غمزت لها : العريس مستعججل
وتين تصرف : طيب متى نروح السوق
احلام : اليوم بس اقول لـ ساره _ طلعت تنادي ساره _
ساره كانت جالسه بالمجلس دخلت احلام شافتها سرحانهه انبسط : بوووهه
ساره صرخت بقوه وضربتها : يااوجاع بغيت اموت
احلام تضحكك : ههههههههههههههههه والله اشكالكم تضحك انتي ووتين
ساره تخززها بعينها :والله ان عدتيها لا أعلم خالد
...: تعلمين خالد بأيش
انتهى البارت 12

بيشاا 19-08-14 03:33 AM

رد: رواية انا مجنونك
 
تلك الفتاة ذات الشعر الكستنائي وعينيها كلون البحر فقد اصبحت تعبه حزينه قد ارهقتها الحياه لتنتظر من يدخل حياتها لكي تعيش مثل الفتيات تعيش قصه مثل بياض الثلج او الاميره النائمه هكذا هي تائما تحلم بفارس احلامها وبعد كل ماعشته تجدها تتصفح ما بقي من ذكريات وتمتمات انفاسها المرهقه والمتقطعه لتنتظر شخص قد يكون سبب في سعادتها واخراجها من الحياه التي تعيشها فتبدا تقرا ما مضى من رسائل وقصص لتبدا بالمضحكات العابره فاصبحت مبللة بالدموع وابتسامه تقتل من يراها

#بقلمي_ ساره_مزيد
البارت (13) الثالث عشر
..: تعلمين خالد بأيش
احلام خافت : لا ولا شي
ساره ناظرت لها وضحكت : ولا شي
خالد : طيب متى تبون تروحون السوق
نطت احلام بسرعه : خالد ودنا الحين تكفى
خالد : طيب بسرعه تجهزو عشان ما تأخروني
راحت احلام تركض دخلت غرفة وتين كانها مداهمة تاجر مخدرات وتين كانت منسدحه على سريرها قامت : بسم الرحمن الرحيم وش بك انتي ي هبلا
احلام تسحبها من يدها : بسرعه قومي نبي نروح السوق بسرعه قبل خالد يغير رأيه
وتين سحبت يدها وبهدواء وجلست : طيب روحي انا مو رايحه
احلام جلست جنبها : ليه وتين ملكتك بعد كم يوم لازم تتجهزين
وتين غطت يوجهها ب يدينها : كيف بملك وأهلي مو حولي بدون ماما وبابا ولا عندي أخوات حتى يفرحو معي
احلام بكت معاها وضمتها : وتين حنا اهلك واخواتك ليه البكا المفروض تفرحين
وتين تمسح دموعها : تسلمين لي
احلام وقفت تسحب يدها : يالله قومي قومي مافي الحين يروح خالد ويخلينا
وتين : يوه ليه خالد يودينا فشله
احلام : بلا فشله بلا بطيخ يالله بسرعه البسي عباتك وامشي _ طلعت وخلتها _ وتين واحلام وساره طلعو ل السوق
احلام وساره ووتين
بعد ثلاث ايام يوم الملكه والحفله

وتين لبست فستانها الاحمر مفتوح ظهره كله وصدره عاري وطويل على جمسها كت مايل وحزام ذهبي على الخصر ولبست كعب ذهبي طويل وسوت ميك اب وشعرها سوته كيرلي وحطت على شعرها كليل روماني كاان شكلها جميل وجذاب
احلام لبست فستان اسود قصير ل الركب منفش وماسك من فوق وحزام وردي ولبسة معه شنطه ورديه زي لون الحزام وشعرها خلته ستريت وميك اب ناعم ماكثرت

ساره لابسه فستان سكري دانتيل من فوق كت مايل عليه حزام ذهبي عريض وساده ماسك على الخصر وشعرها سوته مموج وميك اب ناعم

كانت وتين جالسه بغرفتها بعد ماخلصت لبس متوتره دخلت احلام وساره
احلام مبهوره بجمالها : بسم الله ماشاء الله جميلهه حصني نفسك من العين
وتين استحت : تسلمين ياروحي حصنت نفسي
ساره تغمز لها / راح اخوي فيها
وتين وجهها احممر : سوير وجع

عند الرجال
خالد كان جالسه بجنب ابوه والمأذون جالس بينهم : وين العريس
خالد : انا طال عمرك
المأذون، : و ابو العروس
ابو خالد : انا ولي امرها وبحسبة ابوها
اخذ الشيخ الاجراءات عطا خالد الكتاب يوقع
المأذون /ابي اسمع موافقة البنت
ابوخالد : دقيقه _ اخذ جواله واتصل على لمى _ الو
لمى : هلا
ابوخالد : قولي ل وتين تنزل المأذون بياخذ موافقتها
لمى : ان شالله بقوم اناديها _سكرت لمى الجوال وطلعت فوق دخلت غرفة وتين انبهرت ب جمالها : بسم الله عليك ياروحي حصنتي نفسك
وتين استحت من مدح عمتها ومتوتره : اي عمتو
لمى مسكت يدها : يالله تعالي تحت عشان المأذون يبي يسمع موافقتك وتوقعين
وتين مغصها بطنها : لاا عمه تكفين مابي انزل مابي اتزوج خلاص
لمى وقفتها غصب : يالله بلا دلع الحين تلقينن خالد ينتظر على احر من جمر
نزلت وتين مع درج الخدم وقفة عند باب المجلس
المأدون : ابي اسمع موافقتك
وتين يالله تطلع الكلمات منها : مـ..وافقـ..ـه
المأدون : هذا الكتاب عطها توقع
اخذه ابوخالد دخل عند وتين : وقعي يابنتي
وتين اخذت القلم توقع كانت ترجف وقعت
ابوخالد بفرحه ضمها وباس على راسها : الف مبروك يابنيتي.
وتين استحت وجهها احمر : الله يبارك فيك
لمى ضمتها : الف الف مبروك.ي قلبي
وتين وهي لسى ضامتها : الله يبارك فيك
واحلام : كللللووووووش الف مبروك ياعروسه
ساره : الف مبروك ياحرم خويلد
وتين: الله يبارك فيكم ي روحي


اخخذت لمى وتين وطلعو فوق طلعت وتركت وتين لوحدها
دخلت غرفتها وجلست على السرير فرحتها مو كامله ناقصها شي ناقص امها ابوها مافي احد من اهلها غطت وجهها بيدينها تبكي دخلت عليها احلام اول ماشافتها راحت تركض ضمتها
احلام : وتين ياقلبي وش فيك
وتين بألم : فرحتي ناقصه محتاجه ماما وبابا
احلام : ياقلبي لاتضايقين نفسك المفروض تفرحين _ بعدها عن حضنها _ يادبه خربتي مكياجك الحين يشوفك خالد وينخرع
وتين دفتها : حيوانهه انتي
احلام وقفت: خليني انادي الكوفيره تعدل مكياجك عشان الزف
دخلت الكوفيره عدلت مكياجها
لينا الكوفيره : شكلك بيعئد طالعه قمر
وتين بحيا : تسلمين
دخلت لمى : يالله بنات الحين الزفه
وتين خافت : لا عمتو خلاص مو لازم زفه
لمى قومتها : لا حبيبتي لازم يالله قومي
وتين قامت بالغصب يالله تمشي نزلت من الدرج كان كل شي مزين بالورد الابيض والاحمر كل الانظار عليها شغلو عليها وزفة حسين الجسمي لا اله الا الله (الورد الابيض) كانت مرتبكه وتنزل شوي شوي وماسكه يد عمتها لمى وراها ساره واحلام ينثرون ورد احمر
لا اله الا الله
لا اله الا الله
لا اله الا الله
الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
لا اله الا الله
لا اله الا الله
لا الله الا الله
ورده وكل الورد يمشي معاها ...


ويزف خطوتها وينثر شذاها ..

والورد الابيض من عذوبة حياها ..

يحمر لونه لو يلامس ايديها ...

بنت وهبها الله طهر السحابه ...

خفه ورقه واحتشام ومهابه ...

في قلبها هدي الاله وكتابه ...

واخلاقها من نور سنة نبيها ...

بسم الله الرحمن سمو عليها ...

تقبل وكل النور منها وفيها ...

لا اله الا الله ... لا اله الا الله ... الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد ...
وصلت عند الكوشه سلمت عليها جدتها وام خالد
جتها وححده ماتوقعت انها تحظر ابد انصدمت ام سامي وبنتها
سلمت عليها وتين بكل برود
كادي بحقد: لعبتي لعبتك واخذتيه
وتين مصدومه من كلامها ماردت عليها
جاتها الجوهره بكره وخبث : اي اخذتي خالد تهني فيه بس هالفتره
وتين ماناظرتها كانها ماتسمعها ولا اهتمت وهي من جووا خايفه
لمى وساره قالو للحريم يتغطون عشان خالد يبي يدخل يلبس وتين الشبكه
دخل خالد بهيبته سلم على امه وجدته
قرب من وتين وباس جبينها كانن غرقان في جمالها وعيونها سحرته
خالد همس لها : الف مبروك
وتين يادوب تتكلم : الله يبارك فيك
قربت ام خالد وعطت خالد الشبكه يلبسها وتين
قرب منها ولبسها الدبله وباس يدها وتين وجهها صار احممر
ام خالد قربت من وتين عطتها الدبله : يالله يمه لبسه خالد
وتين اخذته ويدينها ترجف لبسته بسرعه
ابتسم على حياها
اخذ السلسل يلبسها اياه قرب منها يبي يثبته لها ماعرف كانت احلام قريبه منه انقذته ركبته له
لبسها باقي الشبكه
بعدها قصو الكيكه اكلها بعدها اكلته هي كانت يدها ترجف كانت راح تطيح بسرعه مسك يدها خالد استحت هي وسحبت يدها ضحك عليها
اشر خالد ل ساره
خالد : ساره ابي واجلس معاها لحالنا
ابتسمت ساره : طيب يالله قوم
وقف خالد ووقفت وتين مسك يدها وطلعو للمجلس

اول مادخلو المجلس وقف خالد ناظرها شوي. وقرب منها هي خافت وبعدت عنه لين صارت على الجدار
خالد رفع حاجبه / وش فيك خايفه
وتين بتررجي : خالد خلاص. بعد
خالد. قرب منها اكثر : ليش ابعد حلالي
وتين : خالد تـ... انتهى البارت

بيشاا 20-08-14 12:29 AM

رد: رواية انا مجنونك
 
السلام عليكم
اخباركم حبيايبي
اعتذر عن التاخير
يمكن مانزل روايتي كلها هالوقت هنا انزلها بالاسك والانستقرام
@b3s72
حسابي الرسمي
@besh3h



اتشررف ب متابعة الجميع واشكر كل قراء روايتي

تفاحة فواحة 20-08-14 02:37 AM

رد: رواية انا مجنونك
 
السلام عليكم اختي هل انت كاتبة الروايه ولا ناقلتها علشان اعرف المكان المناسب او لا

المركز العالمي 21-08-14 09:33 AM

رد: رواية انا مجنونك
 
موضوع رائع

بيشاا 14-09-14 01:18 PM

رد: رواية انا مجنونك
 
مرورك الاروع

بيشاا 14-09-14 01:28 PM

رد: رواية انا مجنونك
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة فواحة (المشاركة 3465079)
السلام عليكم اختي هل انت كاتبة الروايه ولا ناقلتها علشان اعرف المكان المناسب او لا




وعليكم السلام ورحمة الله
عزيزتي انا كاتبتها مو ناقلتها

بيشاا 23-09-14 02:09 PM

رد: رواية انا مجنونك
 
البارت 14
خالد قرب منها اكثر : ليش ابعد حلالي
وتين :خالد تـ... قطع كلامها دخلت ايلاف
خالد بعد عن وتين شوي قرب من ايلاف
خالد : انتي وش تبين لازم تخربين علي جووي
ايلاف : وش كنتو نسوون
خالد ناظر وتين وغمز لها وتين صار وجهها احمر :ههههههههههههههههه اعلم ايش كنا نسوي
وتين : ماكنا نسوي شي _جت تبي تطلع مسكها مع يدها وقربها له باس خدها وقالها : لاتنامين الا لما اكلمك طيب
وتين وجهها احمر لان ايلاف ماراحت لسى واقفه : طيب _ تحاول تبعد عنه بس لسى ماسك يدهها بدلع عفوي _ خالد
خالد فهى : عيون خالد
وتين بدلع : ممكن تترك يدي
خالد ابتسم وترك يدها طلعت وتين لـ غرفتها
الكل فرحان بملكة خالد ووتين الا اثنين كانو يتمنون موتها يتمنون ماتتم هالملكه
الجوهره كانت جالسه مع كادي بالمطبخ
الجوهره بغيض : والله لاتندم وتين مانفع ان سمعتها بالأرض
كادي جلست جنبها : مانفع ان حاولت اشوه سمعتها
الجوهره بتسأل : كيفف حاولتي؟
كادي : اخذت رقم خالد قبل الملكه بيومين ارسلت له من رقم مجهول وقلت له انها بنت مو زينهه وانها تطلع مع شباب مع ذالك ملك ولاكان ارسلت له شي
الجوهره مصدومه : وتين مسويه كل هذا؟
كادي بقههر : ليتها مسويه كذا هي ماسوت شي بس اانا ابي اخرب الملكه وافضحها عن خالد
الجوهره : معقوله قرا الرسايل
كادي : هذا اللي قهرني ومحيرني

في مجلس الرجال كان فيه عزيمه رجال عشان ملكه خالد
خالد كان جالس جنب بدر وبندر ووليد وثامر وعمر صديق خالد
خالد كان طول الوقت ساكت قلبه يقول له شي وعقله يقول له شي ثاني الرسايل ماعرف مصدرها وكره وتين اكثر وحسه انها وصخه وانها ماتستاهله وقلبه يقول له انها بريئه وان مالها ذنب.
بدر يكلم خالد ماييرد طقه على يده : وش عندك سرحان ضحك قال قلبك مع الحب هاه ههههههههههههههه
خالد عصب : انطم ياشيخ ماني فايق لك
بدر يناظر له بطرف عين : اخس اي اكيد طردوك وجاي تنافخخ علينا
الشباب :هههههههههههههههههههههه
خالد اغتاض منه :اوريك ياحيوان
بدر يطلع له لسانه : الحمدلله ملكة قبلك ماتقدر تسوي شي
خالد : اوريك هين
وليد كان يقهوي الرجال لما وصل عند الشباب طوف خالد
خالد مسك وليد : خير يابو الشباب وراك مطوفني
وليد غمز له : يكفي العصير اللي شربته
خالد : وليدوه اوريك انت واخوك _ولف وجهه عنه
وليد رفع زمزمية القهوه يبي يصب له عشان يرضيه وطلع فاضي
وليد ضحك : حضكك ياشيخ بروح اجيب القهوه من المطبخ عشان عيونك
خالد ابتسم : تسلم وبسرعه لو سمحت
راح وليد ولما جاء يدخل سمع اسم خالد ووتين وقف عشان يسمع شي عن وتين ويطقطق على خالد فيه
بس لما وقفف انصدممم من اللي سمعهه ماتوقع ان فيه نناس كذا وقف شوي وبعدها دخخل شاف الجوهره وكادي
وليد بنظرات تحررق قرب من كادي وعطها كف : خساره يابنت العم كل هذا تسوينه عشان تشوهين سمعت اختكك لعلمك هالكلام بوصله ل خالد وجدتي وابوي هم يتصرفون مع هالاشكال
الجوهره على طول هربت من المطبخ وكادي طلعت وراها بدون اي كلام دخلت الحمام (الله يكرمكم) دخلت بعدها مريم لما شافتها تركض
مريم : كادي وش فيك ليه وجهك كذا
كادي ماتكلمت بس تبكي
مريم بخوف : كادي تكلممي وش فيكك خوفتيني
كادي بقهر : كلهه من وتين الله ياخذها كله بسببها ليتها تموت وتريحنا
مريم صح كانت تغار شوي من وتين بس ماعمرها تمنت لها الشر وبالفتره اللي مرت صارت تحبها وتجلس معاها اكثير



تابع

بيشاا 23-09-14 04:25 PM

رد: رواية انا مجنونك
 
مريم صح كانت تغار شوي من وتين بس ماعمرها تمنت لها الشر وبالفتره اللي مرت صارت تحبها وتجلس معاها اكثير
مريم بغضب : كادي استغفري ربك هذي اختكك وبنت عمنا كيف تقولين كذا حرام عليك
كادي :اكرها اكرهها يارب تموت ال#### ال###
مريم ماتحملت كلامها عطتها ككف : والله ياكادي ان سمعت هالكلام مره ثانيه لاتلومين الا نفسك _ وطلعت وخلتها
كادي بقهرر :والله لاتندمين انتي ووتين
_عند العاروسهه _
وتين جالسه مع احلام وريم وسوالف وضحك وتعلقيات على وتين وخالد
احلام : ههههههههههههههههه لاماشفتيها كيف خجلانه وخايفه قبل ساعه
وتين رمت على احلام الخداديه وقامت ل التسريحه تنزل اكسسواراتها : حيوانه انتي لازم تدققين بكل ...

دخلت مريم وهي تناظر وتين كانت ظالمتها وكانت تكرها بس تغيرت ماكانت تجلس اول معاها كانت تسمع ل كادي اللي تسم افكارها وتخليها ترفضها
قربت من وتين وضمتها
وتين بادلتها الاحضان : مريوم ياقلبي وش فيك
مريم بصوت باكي : وتين سامحيني
وتين مصدومه : وانا ليه ما اسامحك بعدتها _عنها شوي_ مريوم انتي اختي وبنت عمي وغاليه علي كيف بزعل منك يوم وانتي ماضريتيني
مريم بكتت : بس انا كنت اسمع ل كادي والجوهره لما كانو يتكلمون فيك وكنت اكرهك بسببههم هي قلوبهم سودا ووكله حقد وحسد خلتني اضـ...
وتين قاطعتها ومسحت دموع مريم بيدها : ماهمني ايش قالت عني كادي واي احد انا اعرف نفسي وربي يشوفني _ بأبتسامه ومرح _ اللي يهمني اشوفك ماشوف دموعك هذي يالله امسحي هالمدموع اليوم ملكتي انا مبسوطه مابي شي ينكد علي
مريم مسحت دموعها : حبيبتي انتي _وتضمها
احلام حطت يدها على خصرها : ياسلام ست مريوم تضمين مرة اخوي وانا لا ليه ان شالله
مريم بعدت عن وتين وضمت احلام: هاخلاص رضتي
ابتسمت احلام : اي ههههههههههههههه
دق جوال وتين طلع خالد

انتهى.. توقعاتكمم

الورد المقمر 07-10-14 03:10 AM

رد: رواية انا مجنونك
 
حلوة مرة ،،، بس متى بتكمينلنها اشتقنا نعرف ويش يلي صار
:peace: :dancingmonkeyff8:

بيشاا 24-10-14 11:16 AM

رد: رواية انا مجنونك
 
احلام تناظر وتين بنص عين.: ردي على روميو من ساعه وهو يتصل وانتي ساحبه
وتين ووجها احمر : عما اسكتي مابي ارد الحين
احلام مسكت مريم :يالله خلينا ننزل ونخلي جولييت تبي تكلم روميو
وطلعو
ردت وتين على جوالها
وتين : هلا
########
عند الرجال
وليد رجع عند الرجال بعد ما اخذ قهوه ووجهه معفوس
قرب من خالد وناداه : خالد ابيك برا شوي تعال
خالد حس ان فيه شي : طيب يالله جايك
طلع خالد مع وليد
ركب وليد سيارته
وليد : خالد ابي اقولك شي مهمم حيل
خالد : انا اسمعـ... قطع عليهم اتصال جواله
..: السلام عليكم
خالد : وعليكم السلام
..: خالد حمد ال..
خالد : امر
..: معك ماجد ال ..
خالد بفرحه : ياههلا وينك يارجال وش هالغيبه
ماجد : ياهلا بك .. كيف حالك ؟
خالد : الحمدلله ... انت طمني عنك عساك طيب
ماجد : بخير دامك بخير الصراحة اتصلت عليك ابي ابارك لك و اقابلك بكره اذا ممكن
خالد : الله يبارك فيك وعقبالك .. بكره المغرب اشوفك فـي (...،،،)
ماجد : تسلم يابوحمد..خلاص بكره اشوفك.. مع السلامه
خالد : في امان الله
سكر جواله
خالد لف على وليد : ايش عندك ياوليد تكلم
وليد سرحان : ها لا خلاص بعدين اقولك
خالد بأستغراب : وليد تكلم فيك شي
وليد ابتسم حس انه مو وقته (بكره بقوله كل شي) : لا مو شي مهم
خالد نزل : طيب يالله نرجع
وليد : روح وانا جاي بعدك بس شوي
خالد راح وبقى وليد لوحده
وليد يفكر ب كادي ليه سوت كذا ليهه تحاوول تشوهه سمعت وتين لييهه (كان مقهور) انا حبيتها من كل قلبي ليه سوت كذا ليهه /

خالد نزل رجع عند الشباب شوي وبعدين راح ييتصل على وتين اتصل اول مره ثاني مره ماترد عصب منها اتصل ثالث مره وردت
وتين : هلا
خالد بعصبيه : اخير مابغيتي تردين
وتين استغربت عصبيته : البنات كانو عندي ماقدر ارد عليك
خالد بنبره حاده: طيب وليه اتصل عليك. من اول مشغول من كنتي تكلمين ؟
وتين : ماكنت اكلم احد اصلا جوالي ماكان معي
خالد بهواش : وتين لاتكذبين من كنتي تكلمين
وتين بكت : يعني منو ماما ولا بابا ولا اخواتي ماعندي احد اكلمه ليه تصرخ علي كذا _بكت
خالد ندم انو هاوشها : وتين انا اسـ..
وتين قاطعته بصوت مبحوح : ممكن اسكر ابي انام
خالد :لاتنامين بكلمك الساعه 12 طيب
وتين : طيب مع السلامه

وليد سمع كل المكالمه ضاق صدره اكثر (انا لازم اقول ل خالد كل شي بكره بس ايش يخليني اصبر ل بكره يالله صبرني)

خلصت الحفله على خير والكل راح على بيته
الساعه 12 بالليل

وتين نعسانه : اهه تعبت اليوم كثير
احلام جالسه على الارض : اي وربي انا تعبت بعد رجولي تعورني
وتين : وانا كمان
احلام : وتين انتي تحبين خالد ؟
وتين سكتت شوي واخذت نفس : خالد من زمان كنت احبه بس اخفي هالشعور او اكذبه عشان ما اتعلق فيه
احلام / يالدبه وبدون ماتقولين لي
وتين ضحكت / ههههههههههههههه مدري احس ماينفع اقوله كنت اخاف اتعلق فيه
احلام بتردد : انا بعد بقولك شي
وتين : قولي اسمعك
احلام / انا انـ..ا
وتين : ايش فيك متردده
احلام بسرعه : انا احب بندر
وتين ضحكت : طيب ايش فيك خايفه
احلام بجمود : لاتضحين انا من جدي خايفه خايفه اتعلق فيه مثل ما انتي كنتي خايفه من خالد
وتين كانت تفكر ب كلامها
احلام وقفت : طيب بخليك تنامين تصبحين على خير
وتين : وانتي من اهله سكري اللمبه وانتي طالعه
احلام سكرت الضوء وطلعت
غفت وتين وصحت على صوت جوالها
وتين اكيد خالد عدلت جلستها اخذت جوالها وردت عليه
خالد : الو
وتين بصوت كله نوم :هلاا
خالد :هلا بك.. نايمه
وتين : اي
خالد : طيب تبين ترجعين تنامين
وتين بدلع عفوي / اي حياتي نعسانه
خالد ذااب من كلامها : طيب نامي وبكره اكلمك تصبحين على خير
وتين : وانت من اهله
سكرخالد جواله
(كان يفكر في وتين وقلبه وعقله في صرع كيف قلبه يحبها وعقله يقول هي خاينه (اهه ياوتين لو ماسويتي كذا لو كنتي بريئه كنت الحين انا اسعد أنسان )


بيشاا 29-10-14 06:25 PM

رد: رواية انا مجنونك
 
بعد عدة ايام عاشوها ابطالنا بمرها وحلاها
وتين حالها مو زينه مع خالد صأر بالفتره الاخيره يرمي عليها كلام يجرحها لين صارت بعض الأحيان تطنش مكالماته ويهددها لو ماردت بتشوف شي مو زين منه خالد :موقادر يترك انفعالاته عليها كان يشك فيها بالدقيقه قلبه يقول انها مالها ذنب وعقله يقول كيفف ماتصدق اللي سمعته ذاك اليوم صحى من النوم على صوت المنبه كانت الساعه 10 قام غسل وجهه وبدل ملابسه ونزل تحت لقى جدته وابوه وامه جالسين بالصاله يتقهون : صباح الخير
الكل : صباح النور
ام خالد :شلونك يمه
خالد :الحمدلله بس يمه جوعان
ام خالد وقفت : ابشر يمه الحين اجيب لك الفطور
خالد : تسلمين يالغاليه
ابوخالد :متى تبي تحدد العرس
خالد : نخليه بعد شههر احسن
ام حمد : احسن وانا امك عشان يمدي العاروس تتجهز نفسها
ابوخالد : على خير ان شالله
جابتت ام خالد الفطور وافطر خالد بعدها طلع مع صديقه عمر ++++++++++++
في مكان ثاني ب عاصمة الضباب كان يكلم اهله يبشرهم انه تخرج ..: ابشرك يا ابوي تخرجت وان شالله برجع الرياض بشهادة وارفع راسك
ابوبدر : عساه مبروك يابندر ان شالله ترجع وتفرحنا بشوفتك ونزوجك
بندر : ان شالله يارب .. كيف امي واخواني واعمامي
ابو بدر : الحمدلله ماعليهم وابشرك خالد تخرج وحدد موعد زواجه
بندر : ماشالله من زمان ماكلمته ان شالله بكلمه وابارك له
ابو بدر : متى تجي الرياض
بندر : ان شالله يوم الخميس الجاي
___________
اعليهم الحمدلله الحين خالد يبي ياخذ وتين ل مطعم يبون يتعشون برا
ام الجوهره : الله يتمم لهم
ام الجوهره (طيبه وقلبها حنين بس بناتها ماطلعو عليها قلوبهم سواد والكره ماليها والحقد )
سكرت من اختها كانت الجوهره جالسه عند امها وتسمع كلامها جات تستفسر : يمه من اللي تدعين لهم
ام الجوهره : خالد ووتين
الجوهره : اي وش اخبارهم
ام الجوهره : خالد يبي ياخذ وتين ل مطعم يتعشون اليوم فيه
الجوهره بقهر : الله ياخذها هي وياهه
ام الجوهره عصبت عليها / انتي ماتستحين بس تدعين على الخلق وهم ماسوو لك شي خليهم بحالهم _وقامت من عندها
الجوهره مدت بوزها منقهره وتدعي عليها لو انها ماخذه هي خالد كان الحلال كله لها كانت تبي تبدا بخطتها عشان تفرقهم عن بعض

بيشاا 29-10-14 06:41 PM

رد: رواية انا مجنونك
 
عند وتين _
كانت حايسه الدنيا وتدور لبس مناسب اتصلت على احلام تجيها لغرفتها وجتها
وتين :حلومه تكفين ساعديني ابي لبش حلو مادري ايش البس
احلام : اصبري انا بدور لك شي طلعت لها تنوره بيضاقصيره عليها ورد اسود كبير دانتيل وبلوزه سودا ماسكه على جسمها و اكمام كت مايل يعني وصدرها واكتافها كلها طالع سوت شعرها ستريت ورافعه شوي منه ونزله خصل على وجهها ومسويتها فيرر وعملت ميك ابد ناعم كحل فرنسي وروج خفيف لبست صندل عالي اسود (يكرمكم الله) و لبست اكسسوارت كانت متردده تلبس دبلتها ولالا بس خافت يهاوشها اذا ماشافها وقفت قدام المرايه تعطرت بعطر ب شانيل تناظر شكلها برضى
احلام تصفر بأعجاب : اوهه يامزه بتقتلين اخوي اليوم
وتين حمر وجهها : دبه انطمي
لبست عباتها ونقابها لان من ملكو منعها تلبس لثمه زي اول بس عباة الكتف تغاضا عنها عشان هالفتره بس
اتصل عليها وقال لها تنزل له هو بالسياره اخذت شنطتها ونزلت له
شافته واقف عند سيارته وكاشخ وشكله جذاب اول ماشافها ابتسم لها ابتسامه عذبه وفتح لها الباب وركبت على طول هو راح وركب وحرك السياره
خالد : كيفك
وتين بصوت هادي : تمام
انتبه ل الدبله بيدها وابتسم مسك يدها وباسها وحطها على خده
وتين انحرجت منه ومستغربه من حركته كيف يعاملها شوي ترك يدها حس انه احرجها
عم الهدواء لين وصلو انتبهت انه فندق مو مطلع.
وتين بتعجب : خالد ليه جايني ل فندق مو على اساس مطعم
خالد لف بجسمه لها وهو يناظر عيونها اللي فتنته : جبتك هنا عشان تاخذين راحتك واخذ راحتي بالكلام
سكتت وتين
نزل وفتح لها الباب نزلت ومسك يدها لين وصلو الرسبشن اخذ مفتاح السويت كان مجهز العشا فيه لشخصين اول ماوصلو قالها تنزل عبايتها نزلتها وعدلت نفسها وكثفت عطرها اول ماشاف شكلها انبهر بجمالها لما شافت نظراته لها حست بأحراج خالد انتبه على نفسه : تفضلي جلست على الكنبه وهو جلس جنبها قدم لها باقة الورد ابتسمت وتين ومستغربه من تصرفاته اليوم

بيشاا 29-10-14 06:50 PM

رد: رواية انا مجنونك
 
خالد شاف بعيونها نظرات الحيره والخوف مسك يدينها : وتين انا عارف انك مصدومه من اللي قاعد يصير ومستغربه انا حسيت ب خطأي وجاي اصحح ونادم على كل مره زعلتك فيها وخليتك تنامين مقهوره وتين انا بعترف لك. سمعت كلام خلا عقلي يجن تزوجتك وانا اكره نفسي وكانت الوساويس ب راسي ونسيت الحب اللي كنت اكنه لك من فتره طويله وتين انا عرفت الحقيقه وابيك تسامحيني

وتين كانت تسمع كلامه ودموعها على خدها كانت عارفه ان الجوهره وكادي يشوهون ب سمعتها بس ماتوقعت ان خالد عنده علم
خالد مسح دموعها بيده : وتين انا جايك ابي افتح صفحه جديده ننسى الماضي ونعيش مع بعض _ اخذ نفس _ وتين انا احبكك ااعشقك والله يشهد علي كنت احبك من زمان
وتين ابتسمت له وهي تمسح دموعها : انا كنت عارفه ان الجوهره وكادي كانو يتكلمون عني في كل مره يرمون علي كلام بس ولا مرره خطر في بالي انك ممكن تكون سامع شي منهن بس كنت مؤمنه بالله وعارفه نفسي ماغلطت بيوم _حطت يدها على فهمها تخفي شهقاتها _ بابا كان مشغول عني ماكان معي احد ابدا لا ام ولا اب ولا اخوات كنت وحيده كانت زوجة بابا تعذبني كنت اتعرض للاهانه والكلام السيئ خالد انا مابحياتي غلطت وانا بريئه منـ.. _خالد حط ايده على فمها : اشش انا عرف بأنك بريئه ورب الكون عارف جاي اصحح غلطتي ونعيش مع بعض وننسى الماضي
وتين ضمته طلعت كل القهر والذل اللي عاشته بسبب الظلم : خالد لاتتركني
خالد ضمها له اكثر صدقيني ماراح اتركك ابدا وهذا وعد مني بعدها شوي عنه ومسح دموعها :طيب خلاص اتركي هالبكاء وشوفي ايش جبت لك هديه
ابتسمت لما شافته حامل بيده صندوق مغلف بكشل جميل وانيق قالها تفتح وقفت وفتحته كان فيه صندوقين واحد كبير والثاني صغير اخذت الكبير وفتحته كان عباره عن طقم الماس كان شكله رهيب وفخم اخذه خالد من يدها ولبسها اياه قالها تفتح الصندوق الثاني كان عطر


خالد كان مبسوط لما شاف الفرحه بعيونها كانها من سنين ماشافتها طبع على خدها بوسه : يالله نتعشى عشان نجلس شوي ونرجع البيت
ابتسمت وتين له : طيب يالله
جلسو وتعشو وكان الجوو هادي وكل منهم يحمل بقلبه حب ل الثاني
بعدها جلسو شوي وقالها عند تحديد العرس وتكلمو بأموره اخذهم الوقت وصارت الساعه 9 وطلعو للبيت لازم يرجعها حسب اتفاقه مع ابوه اول ماوصلها البيت جات تبي تنزل مسك يدها وباسها : احبك
وتين صار وجهها احمر نزلت بدون ماتقوله شي
وقف يناظرها لين دخلت البيت ومشي يحس براحهه نفسيه لانه قدر يطلع من هالصراع وعرف ببرائتها اتصل على وليد وقاله بيمره
وتين اول مادخلت لقت ساره واحلام جالسين بالصاله دخلت عندهم وسلمت مسكو معاها تحقيق وش صار وش قالك وش قلتي له وتين انحرجت طبعا ماجابت طاري اللي صار بس ورتهم الهدايا وهم يضحكون عليها وعلى حياها
شوي وصعدت غرفتها وبدلت ملابسها وتحممت واخذت العطر اللي جابه لها وتعطرت منه ونامت ماكان فيه اي طاقه تفكر باللي صار نامت على طول

الصباح صحيت على صوت جوالها رفعت جوالها كان خالد المتصل ردت عليه
خالد : يسعد صباحك ياكسوله
وتين تكلمت بصوت مبحوح ومبين عليه التعب / حرام عليك مو كسوله بس ابي انوم
خالد خاف عليها / ليه وش فيك؟ صوتك مبين تعبانه
وتين : لا بس كحه بسيطه ان شالله بتخف
خالد : طيب قومي تجهزي بقول لابوي عشان اوديك الطبيب
وتين بدلع : حياتي ماله داعي شوي وبتخف واذا ماخفت بقولك طيب
خالد : طيب ياروحي براحتك _ سكر منها خلاها ترتاح مع ان صوتها مايطمن
فكر ب الجوهره وكادي خلاص بيتركهم بحالهم بعد ترجي من وتين لاكن لو تعرضو لها مره ثانيه بيكون العقاب عسير

ثاني يوم الخميس --
اليوم العزيمه في بيت ابو خالد لانه اصر على اخوه هو يسويها _عازمين ناس كثير عشان تخرج خالد من الكليه وتخرج بندر ورجوعه من برا
كانت الساعه 12 الظهر ووتين واحلام بالمطبخ يضبطون الحلويات
وتين بعد ماخلصت : افف خلص انا بروح اتحمم وابداء اتكشخ
احلام وهي تشتغل : طيب وانا شوي واخلص اللي بيدي واجيك
طلعت وتين الدرج كان شكلها مبهذل من الشغل دخلت غرفتها وجلست على الصوفا تريح دق جوالها اخذته بدون ماتشوف من
وتين : الو
و وهم:.. وتين وحشتيني اووي

بيشاا 29-10-14 07:52 PM

رد: رواية انا مجنونك
 
البارت 17 _ البارت 18 _ البارت 19
وتين : هوما يابعدي والله وحشتيني اكثر
وهم : اي من كثر ماوحشتك كل يوم تسألين عني
وتين : والله انشغلت تعرفين ظروف مرت. علي صعبه
وهم : ماعلينا بس اخبارك ايش عامله ؟
وتين : تمام الحمدلله انتي اخبارك؟
اخذتهم السوالف. _
وتين وهي تناظر الساعه : يوه راح الوقت وانا ماتجهزت
وهم : طيب يالله قومي تجهزي
وتين : يالله مع السلامه
قامت وتين وتتحمم

#######
عند احلام
خلص من الشغل وقالت ل الشغاله تنظف المطبخ وتنتبه وتجهز الغداء لـ امها وجدتها
طلعت من المطبخ سمعت الباب يدق قالت ل الشغاله تفتح. وهي راحت تجلس عند امها وجدتها
الشغاله فتحت الباب بدون ما تسأل دخل شاب بالعشرينات
ماري : مين انت
:.. انا بندر وين عمي ابوخالد وجدتي
ماري : بابا موجود وماما كبير في المجلس

بندر : طيب _دخل بندر البيت وراح المجلس
بندر : السلام عليكم _ انتبه ان فيه وحده ماعرفها على طول رجع على ورا
ام حمد وهي تضحك : وعليكم السلام.. انتظر يمه احلام عندنا
احلام دوروها ما تلقونها من الحياء

طلع بندر برا عشان تطلع احلام من المجلس
قامت احلام بسرعه وطلعت فوق دخلت غرفة وتين ووجهها احمر
طلعت وتين من الحمام وشافتها جالسه على السرير و مغطيه وجهها بالمخده خافت عليها وقربت منها : حلوم فيك شي
احلام بعدت المخده ووججها احمر شافتها وتين خافت عليها اكثر : ايش فيكك خوفتيني عليك
احلام تمسك ويدهها وتحطها على خدها / شوفي وجههي كيف حار _ وتين حست بالحراره بوجهها
وتين : طيب احكي ايش فيك
قالت احلام ل وتين كل اللي صار لها
وتين بضحكه : الله ياخذ عدوك حسبت فيك شي
احلام بعصبيه : يادوب كل اللي صار وعادي عندك
وتين ببرود : ههههههههههههههههه اي عادي
أحلام انقهرت من برودها ورمت عليها الخداديه : انقلعي الشره مو عليك الشرهه علي جايه اشكي لك _ وطلعت وخلتها _
---------- عند الجده ام حمد وبندر ----
ام حمد : شلونك ياولدي
بندر : الحمدلله بخير ’’ انتي شلونك يمه عساك طيبه
ام حمد : صرت طيبه بشوفتك
بندر جلس معاها شوي وبعدين استأذن وطلع
كان يفكر ب احلام
كان شكلها مبهذل بس جذاب
ابتسم على تفكيره طرد طيفها وراح يكمل اشغاله

----------عند وتين_____
وتين قامت تتجهز للعشاء
الساعه 8 مساء
عند وتين
كانت لابسه فستان نمري رمادي توب ماسك على جسمها قصير لين تحت الركبه ولابسه بوت كعب ومسويه شعرها ستريت وحاطه مكياج خفيف كحل فرنسي وروج لحمي وبلشر خوخي طلع شكلها ناعم مره لبست اكسسوارتها وتعطرت من كوكو شانيل

احلام كانت بغرفتها. نست اللي صار تجهزت لبست فستان قصير من فوق دانتيل ومن تحت شيفون مشجر وبالوسط حزام بيج اخضر بـ بيج وشعرها مسويه فيه برمه من قدام وتاركه الباقي على شكله وحاطه مكياج خفيف كحل فرنسي وروج وردي وبلشر خوخي طلعت من غرفتها راحت غرفت وتين فتحت الباب
احلام تناظر وتين بأنبهار : ماشالله ماشالله عليك طالعه قممر اقري على نفسك
وتين بثقه : اكيد قمر مو انا وتين
احلام رمت عليه علبة المنديل : ياخذ هالثقه ياشيخه_ امشي ننزل تحت اكيد الحين يجون الضيوف
وتين : مريم جت ولا باقي
احلام : كلمتها تقول جايه بالطريق

نزلو البنات ودخلت وتين غرفة جدتها وانتبهت ان خالد عندها استحت جت تبي تطلع نادتها جدتها
ام حمد : هو ياوتين ماتسلمين على زوجك
وتين وجهها صار احمر
خالد يناظرها ويبتسم : شفتي يمه ماتسلم علي
ام حمد حست انها احرجتها : انا بروح اشوف الضيوف اكيد جو _ طلعت
قرب منها وباس جبينها : كيفك
وتين : تمام انت كيفك؟
خالد : بشوفتك صرت احسن
وتين : دوم يارب
يادوب تتكلم من الحياء وهو يتأمل هالملاك قرب منها ومسك وجهها بيدينه : احبك
وتين وجهها احمر : وانا كمان
خالد يضمها : يخليك لي _ سمع صوت جواله مسكه _ من هالمغثه هذا
ابتسمت على شكله منعفس _ رد : نعم
بدر : نعامه ترفسك وينك
خالد : خير وش تبي مايصير ابعد عنكم شوي
بدر : اقول تعال بسرعه الشباب يبونك وعمي يسأل عنك
خالد بتأفف : طيب جايكم يالمغثه
بدر : ههههههههههههه طيب
سكر الجوال
وناظرها قرب منها باسها وضمها وطلع
وتين ظلت مكانها واقفه تحس بفرحه من معاملته لها

عند الحريم جالسين بمجلس والبنات بالمجلس الثاني.
احلام وساره و وتين ومريم وريم وكادي والجوهره و كفى
كانو البنات يسولفون عن المكياج والتجهيز
مريم : كم باقي عن زواجك؟
وتين : اسبوع بس
ساره تكلم وتين : وش بقى لك وتخلصين من جهازك ؟
وتين : مابقى شي كثير اشيا قليله
الجوهره بغيض : عاد ان شالله يكون ذوقك حلو ويعجب خالد
وتين ببرود : لو ايش ما البس اكيد بيعجب حبيبي خالد
الجوهره انقهرت وسكتت
كادي : عاد من حلاتك تلوعين الكبد
وتين : انا سألتك عن حلاي؟ سألتك اذا معجبتك ولالا؟
كادي : الحين صاير لك لسان وتطولينه بعد ما لعبتي على خالد
وتين بضحكه : مو انا اللي العب على عيال الناس _تأشر بيدها على الجوهره وكادي _ واذا على خالد فـ هو اللي اختارني من بينكن كلكن
ساره معصبه : خييرر كادي ايش هالكلام
كادي بنرفزه : اسألي وتين اللي ظلت تتمسكن لين تتمكن
ساره تبي تقهر كادي : خالد من زمان يحب وتين من ايام كانو بـ جده وكان ناوي يخطبها قبل يتوفى ابوك لاكن الله مأكتب والحمدلله هذا هو اخذ من تمنى قلبه
كادي : اكيد ساحرته مثل امها
احلام : اكيد ساحرته بجمالها
وتين وقفت بعصبيه : انا ما اسمح لك تتكلمين على امي فاهمه _ طلعت من عندهم على غرفتها
ساره بعصبه : والله العظيم ياكادي لو تغلطين عليها ببحرف ولا بكلمه تضيقينها لاتندمين طول عمرك فاهمه
طلعت ورا وتين
قامو البنات طلعو ل غرفة وتين وبقيت كادي واللجوهره ، طقو عليها الباب
احلام : الله ياخذها هالكادي لازم تضايقها
مريم : قهرتني حركتها السخيفه
ساره : خلاص اسكتو

-طقو عليها مره ثانيه فتحت لهم -
وتين بأبتسامه : اهلين
ساره : هلا بك ، يصير ندخل
وتين : ولو حياكم الغرفه كلها لكم
دخلو البنات
ساره : وتين لاتضيقين نفسك عشان كادي الغثيثه ذي
وتين : من قالك اني تضايقت بالعكس ماهمتني
احلام : ماعليك غسلت شراعها ساره
وتين تغير الموضوع : تعالو اوريكم كيف زينة اغراضي انا ولومه
قامو البنات وشافو تجهيزها واخذتهم السوالف
راحو الكل لبيته
راحت احلام ل خالد وجلست معه
خالد : كيف العشاء انبسطتو
احلام : اي انبسطنا بس_ بزله _ الغثه كاديـ.._بترت كلامها _ قصدي اي انبسطنا
خالد : وش مسوين كادي والجوهره هالمره لايكون غاثين وتين بشي
احللام بتوتر : لا مافي شي _وقفت تبي تطلع
خالد مسك يدها ورص على اسنانه : تكلمي وش مسويين
قالت احلام السالفه كلها لخالد : اوك خلاص روحي
احلام بلقافه : وش تبي تسوي
خالد : بحاسبهم ماعليك انتي خليك على جنب
طلعت احلام وراحت غرفتها تنام
وخالد ظل يفكر وش يسوي فيهن

بعد يومين

الايام الاخيره وتين وساره واحلام وعمتهم لمى بالسوق عشان يمديهم يخلصون جهازها
كانو داخلين محل فساتين سهرة
وتين عجبها فستان وتشاور البنات فيه كان شكله من فوق اسود ومن تحت بحري شكله مره ناعم
ساره : واو يجنن شكله انا من رأيي خوذيه
احلام : وانا بعد رايي تاخذينه

اخذت الفستان وحاسبت عنه وطلعو من المحل كانت لمى جالسه برا تستناهم يطلعون
لمى : اخير مابغيتو تطلعون كلكم على فستان
ساره : وش اسوي وتين ذوقها صعب
وتين : جد مالقيت شي يعجبني بسرعه
احلام : بنات يالله السواق عند البوابة 5
طلعو ورجعو البيت نزلت لمى ببيتها
دخلو البيت صعدت وتين غرفتها اتصل عليها خالد بعد ساعه
وتين : خلودي خلاص نعست
خالد : طيب حبيبي انتبهي على نفسك وقصري برودت المكيف لاتتعبين زي ذيك المره
ابتسمت وتين : طيب حياتي تصبح على خير
خالد : وانتي من اهله _ وسكرت
تذكرت لما تعبت بسبب المكيف وصارت فيها حمى ونامت ثلاث ايام بالمستشفى
ومن يومها صار يقولها قبل تنام تقصر البروده

سمعت باب الغرفه يدق قامت وتين تشوف من فيه : فتحت الباب كانت احلام : اهلين لومه
دخلت احلام ومعاها مخدتها و غطاها : بنام عندك عادي
وتين / اكيد عادي تنورين
احلام جلست على السرير : والله مادري كيف بعيش بدونك لما تتزوجين
وتين دمعت عينها : ولاانا مادري كيف بعيش بدونك بس تأكدي كل يوم بجيك وازعجك لين تطرديني
احلام ضمتها : يابعد حيي والله
نامو بعد ماسولفو بأمور العرس والزفه المشغل
نامت اميرتنا على امل ان تصحو على يوم جميل


__ يوم الزواج ___
كان الكل حايس بالمشاغل
الساعه 8 مساء
كانت وتين واحلام ومريم بالمشغل
وتين خلصت مكياجها كانت مكلة جمال شعرها الطويل رافعته ومنزله خصل ناعمه ومكياجها فخم مبرز جمالها وطرحتها فرنسية وفستانها توب من فوق كارسيه وبعدينن نافش زي سندريلا ومسكتها كبيره ورد جوري احمر

وتين بأرتباك : بنات انا خايفهه
احلام مسكت يدها : ياقلبي حاسه فيك استرخي خوذي نفس
وتين : وين مريم؟
احلام : الحين تخلص مكياجها وتجي
دخلت عليهم مريم مسويه مكياج ناعم وشعرها مسويته بف من قدام وستريت من ورا طلعت ناعمه مره فستانها ماسك على جسمها اسود بأكمام طويله ومحدده بدانتيل ذهبي ولابسه كعب ذهبي

احلام لابسه فستان لونه احمر من فوق دانتيل ماسك ومن تحت قصير من قدام وطويل من ورا ونافش ومسويه مكياج ناعم وشعرها مسويته غجري وطوق روماني طالعه ناعمه وجذابه


احلام مسكت يد وتين : يالله وتين ابوي جاء عشان نروح القصر
وتين اخذت مسكتها واعطتها مريم تمسكها
ركبت السيارة ومشت

وصلت الى القصر نزلت وصارت في غرفت العرايس ودخلت عندها ام حمد ولمى واحلام وساره وام خالد
جاتها جدتها باست راسها / الف مبروك يانظر عيني بسم الله ماشالله طالعه تهبلين
وتين ضمت جدتها : الله يبارك فيك يمه
ام حمد/هالله هالله بزوجك يابنيتي
وبدات جدتها توصيها على زوجها وبيتها ووتين مستمعه لها وفاقده امها وابوها بأهم يوم لها في حياتها
طلعت جدتها وام خالد بعد ماباركت لها رجعو للمعازيم
وتين دموعها بعيونها مسكت يدها لمى : وتين انا معك خلي البكاء بعدين الحين انتي عاروس لازم تكونين مبسوطه اليوم بداية مشوار حياتك صدقيني خالد مراح يقصر معك بشي ابدا
وتين ضمتها بدون ماتتكلم
طلعو كلهم وخلوها هي ومريم
مريم مسكت يدها : وتين خليك قويه زي ماعرفتك واليوم فرحتك الله يتممها لك
وتين : ياقلبي انتي امين يارب وان شالله افرح فيكم قريب يارب
مريم بخجل : امين يارب
لمى لابسه فستان سكري من فوق دانتيل كت مايل وحزام كيم الذهبي ومكياجها فخم ومسويه شعرها فير مع بف
ساره :فستانها كحلي وفيه من عند الصدر ورد ابيض وكت ماسك من فوق وفيه نفشه خفيفه ومكياجها ناعم وشعرها مسويته ويفي

سماء : فستانها ماسك قصير ل الركبه لونه سكري وعليه شيفون سكري طويل وشعرها مسويته ستيريت وحاطه طوق ورد

دخلت ساره : وتين الحين بيجي خالد عشان التصوير وبعدها الزفه
وتين بخوف : افف خلاص مابي زفه خايفه
ساره قربت منها :بسم الله عليك ياقلبي لاتخافين _ قالت بمزح _ ترا خالد مو ماكلك ههههههههههههههه
مريم وساره يضكون عليها وجهها صار احمر
وتين شقهت طقتها على يدها بخفه / دوبه انتي
ساره بمرح : لاوالله شوفي انا نحيفه .. يالله خالد بيدخل الحين
طلعت مريم ووتين زاد توترها
دخل خالد وابوه لمن شافها انجن على شكلها باس جبينها : الف مبروك ياقلبي
وتين بصوت اشبه للهمس : الله يبارك فيك

ابوخالد قرب من بنت اخوه وباس جبينها : مبروك يابنيتي
وتين : الله يبارك فيك يبه _عيونها غرقت نزلت دمعه غصب تذكرت ابوها وحنانه مسح دمعتها عمها بيده _ يابنتي مابي اشوف دموعك ابيك سعيده ومرتاحه انا ابوك وعمك
وتين :ان شالله
صور معاها عمها وطلع عشان ياخذون راحتهم بالتصوير
صورو وخلصو تصوير بدات الزفه عشان تنزل لحالها وبعدين خالد وعمها
زفتها كانت موسيقى هاديه نزلت وقدامها إيلاف كانت لابسه فستان ابيض وطرحه ومعها مسكه وتمشي قدامها كانت كل الانظار عليها وكل عين شافتها تسمي وتصلي على النبي ملاك يمشي كانت القاعه فخمه الدرج مزين ب الورد الابيض والاحمر وتمشي على السجاد الاحمر وينثرون عليها الورد الاحمر وصلت الكوشه. الملكيه كنبه لونها ابيض كبيره وعلى جنب وررد ابيض باحمر وصلت وتين الكوشه وجلست
بعدها بدقايق رقصو عندها البنات واعلنو دخول العريس
دخل على زفة اردنيه دخل خالد مع ابوه وعمه ابوبدر وعمه ابوثامر
سلم عليها عمها ابو بدر وعمها ابو ثامر وبعدين طلعو وظل خالد
كانت كادي تناظرها بكل حق والجوهره بجنبها
كادي / وين خطتك اللي تبين تخلينه يطلقها من اول يوم
الجوهره تذكرت وش صار لها :لاا خلاص مالي دخل فيهم اصلا وش ابي فيهم بجهنم
كادي استغربت :وين اصرارك لما كنتي تبين تفرقينهم
الجوهره سرحت بفكرها لما خالد جا بيت اهلها
خالد معصب : والله ياخالتي لو تعرضت وتين لأي اذا من بنتك مايصير لها طيب
ام الجوهره بفشله : ابشر ياولدي الجوهره انا بربيها من جديد
الجوهره تعلمت درس من امها بحياتها .. وابعدت عن طريق وتين _ كادي اعقلي وخليها في حالها
كادي كانت تفكر بكلامها وسكتت
__________
عند ام خالد
ام خالد : احلام روحي شوفي القاتو حقت العرسان
احلام : طيب ماما
وراحت احلام واخذت مريم معاها دخلت صالة الطعام وشافت القاتو وضبطت الاغراض وطلعت تخبر امها ان كل شي تمام مانتبهت للعيون اللي تسرق النظر لها

بندر كان داخل الصاله مع وليد عشان يدخلون الضيوف شافها وفتح فمه عرفها من عيونها اللي فاتنته من زمان وعرف مريم اللي معاها
وليد يناديه: بندر يالله تعال
بندر سرحان قرب منه وليد وطقه على راسه : بندر ياحماار
بندر مسك راسه وعصب :وجع وكسر هاليد وش تبي
وليد : صار لي ساعه اناديك يالله سكر الباب نبي ندخل المعازيم
بندر سكر الباب ودخلو الضيوف
___
عند العرسان وقفها خالد ومسك يدها وكانت مفاجأة لها اخذ المايك وبدا يغني لها

مافي بعدي عاشقين .. مافي مافي متيمين
انا اكثر انسان اعشقك وانا اغرم من المغرمين

احب صوتك نبرتك شكلك كلامك ضحكتك
من كثر ما احبك انا عندي حنونه قسوتك

حبي انا مو بس كبير .. حبي انا موضوعه غير
خلاني ما اكون الا لك لو حتى حبك مايصير

كان صوته ععذب والبنات يصفرون وصارخون نزل المايك وقرب منها باس يدها وضمها
طلعو ل غرفة الطعام وقطعو القاتو واكلو منها وطلعو
----------------------
وصلو الفندق
دخلو السويت
دخلت الصاله وجلست وجلس جنبها خالد باس يدينها : احببك ياغرامي
وتين وجهها احمر : وانا بعد
خالد : انتي ايش
وتين بهيام : اعشقك
مسك يدها خالد : يالله قومي بدلي عشان نتعشا
وقامت تبدل فستانها

عند احلام ومريم _
مريم : افف والله فقدت وتين
احلام بضيق :والله انا اكثر منك كل يوم انام عندها واسولف معاها
مريم : احلام نامي عندي اليوم والله ننبسط سوا ونسهر
احلام حطت يدها على خدها /:مدري انتي تعالي عندي
مريم : لا انتي تعالي عندي والله بتغيري جو تنبسطي
احلام بتفكير : خلاص بجيك بس اول اروح البيت ابدل ملابسي

خلص العرس كلهم راحو على بيتوهم
12 الساعه
احلام قالت لابوها يوديها لـ بيت عمها ابو ثامر تنام عندهم وماعارض عليها
راحت عند مريم وريم وسهرو وسوالف وضحك وتعلقيات على العرس

احلام : بنات جوعانه
مريم تمسك بطنها : وانا كمان
ريم نطت: بنات وش رايكم نقول ل بندر يجيب لنا من برا لان ثامر نام بدري
احلام حمر وجهها : لا فشله عيب نزعجه اصلا ماراح يرد عليك

مريم اخذت جوالها وترفع حواجبها لا أحلام: لاعادي اخوي تتحدين ست لومه
احلام : اي اتحدى

مريم ووليد كبر بعض رضعتهم ام بندر سوا لان. ام مريم كانت تعبانه وماتقدر ترضعها وكانت دلوعة بندر اي شي تبيه يجيبه لها
اتصلت عليه وفتحت سبكر
مريم : الوو
بندر : هلا بهالصوت هلا بالقاطعه
مريم بفرحه : هلا بك والله مو قاطعه بس مشاغل
بندر : اي اخبارك وش مسويه؟
مريم : تمام الحمدلله انتي كيفك
بندر : بخير مدامك بخير
مريم : بندوري تكفى ابي اطلبك طلب
بندر : امري ياعيون بندر
مريم : نبي عشا من برا
بندر : ابشري بس انتي و ريم
صرخت ريم عاش بندر عاش
بندر : يادوبه فاتحه السبكر
مريم بضحك : اي ههههههه
بندر : اوريك بس اشوفك
مريم : عندي احلام ومتحديتني اذا فيه احد بيجيب لنا عشا ب هالوقت وفتحته عشان اسمعها
احلام هنا وجهها صار احمر وودها الارض تنشق وتبلعها
بندر : اوك الحين بجيب لكم بس انا ابي خدمه
مريم : امر تدلل
بندر : سكري السبكر وانا اقولك
سكرته مريم وقامت من عند البنات وطلعت من الغرفه
مريم : اكيد عشان احلام
بندر : بطله فاهمه على اخوك.. ابيك تسألينها وش رايها فيني ابي الرد الليله
مريم بحماس: ابشر ساعه ويكون عندك الخبر اليقين
بندر : يالله بسكر مع السلامه
مريم : مع السلامه
سكر الخط وراح يجيب لهم عشاء من ماك

راحت مريم ركض لغرفتها كانت غرفتها كبيره لها هي وريم لونها وردي ببنفسجي وفيه سريرن وتسريحه وغرفة تبديل ملابس
جلست مريم بجنب احلام وقالت لـ ريم : ريوم قلبي روحي جيبي لنا عصير بارد
وقفت ريم وراحت تجيب لهم عصير
مريم : احلام بسألك بصراحه وش شعورك اتجاه بندر
احلام سكتت،ووجهها احمر : مدري
مريم : يعني افهم منك تحبينه
احلام : اي
مريم : طيب لو طلبك توافقين
احلام استحت وجهها احمر ماتكلمت
مريم ابتسمت : السكوت علامة الرضا
احلام رمت عليها الخداديه اللي بجنبها وقامت
دخلت ريم ومعاها العصير
اتصل بندر على مريم وقامت عندهم
بندر : بشري
مريم : كل شي تمام
بندر بفرحهه : احبك يا احلا اختت
مريم :كل هذا عشان حلوم
بندر بحب : واكثرر

تسريع الاحداث بعد سنه

يوم زواج بندر واحلام
احلام كان فستانها سندريلا فخم مره ومسويه تسريحه غجريه وحاطه طرحه فرنسيه ومسكتها ورد الجوري ومكياجها فخم سموكن اسود طالعه خيال
وتين لابسه فستان سكري كت مايل وماسك من تحت الصدر وحامل بالشهر 6 وشعرها مسويته ويفي ومكياج ناعم طالع شكلها كيوت

ساره : لابسه فستان احمر ماسك على الجسم ومفتوح من عند الركبه وشعرها كله رافعته ومكياج ناعم

مريم لابسه فستان وردي زي سندريلا وشعرها رافعته ومنزله خصل ومكياجها ناعم

نزلو احلام وبندر سوا على موسيقى كلاسيكية
كانت كل الانظار عليهم وكل عين شافتهم تسمي
وصلو الكوشه الفخمه جلسو جات ام بدر وام خالد سلمو عليهم وبعدها طلعو فوق
صورو وراحو الفندق
بندر : مبروك عليينا ياقلبي
احلام بخجل : الله يبارك فيك
---عند وتين وخالد -----
جلست وتين ونزلت كعبها ورمته بعيد : افف ياربي تعبني هالكعب
جلس جنبها وباس جبينها : انا قايل لك لاتلبسينه بس انتي عنيده
وتين : لا اجل اطلع قصيره
خالد : اهم شي تعجبيني
وتين ابتسمت بخجل

-------بعد سنتين
خالد ووتين صار عندهم ولد اسمه ريان وبنت اسمها لين

******
احلام وبندر عندهم ولد اسمه خالد
*******
مريم مخطوبه لـ عمر وزواجهم قريب
*********
ساره و نايف صار عندهم ولدين نواف وثامر
*********
كادي لسى عند امها ماجاها نصيبها
*******
الجوهره مخطوبه لولد عمها
*****
وتممتت

بيشاا 29-10-14 08:08 PM

رد: رواية انا مجنونك
 
النهايه ان شالله تعجبكم

انستقرام @besh3h
اسك @besh3h


الساعة الآن 09:35 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية