منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المهجورة والغير مكتملة (https://www.liilas.com/vb3/f837/)
-   -   رواية فسرت كلمة الحب حين رحلت (https://www.liilas.com/vb3/t195327.html)

اروى بر 10-06-14 12:44 PM

رواية فسرت كلمة الحب حين رحلت
 



بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ~

انا اروى


حبيت انزل روايتي الثالثة واتمنى اتمنى انها تعجبكم لأني تعبت فيها

~~فسرت كلمة الحب حين رحلت ~



ارائكم تسعدني
توقعاتكم تحمسني
و ردودكم تفرحني
( أتقبل النقد لكن بدون احراج او تجريح )


راح اتكلم عنها شويه ~~


روآيتي راح تجمع كثير مشاعر مع بعض
حب و كره و انتقام و حقد عشق و ادمان اخوة و صداقة تعاون و خوف
مواقف كثير نسجها خيالي مواقف تمنيت اعيشها مع شخصياتي عشان اعرف شعورهم الحقيقي
اضع روآيتي بين يدكم
ابيكم تعيشو مع شخصياتي جوهم و متعتهم
حزنهم و فرحهم
نجاحهم و فشلهم
تتخطو معاهم محنة و تطيحو مع بعض و ترجعو تقومو سوا
انا راح اعيش مع شخصياتي و ابيكم تكونو معاي

ما اسامح اي احد ينشرها و ينسبها له لاني من جد تعبت فيها


الكاتبة :اروى ..



~~~~~~~~~~~~~~

اروى بر 10-06-14 12:52 PM

رد: رواية فسرت كلمة الحب حين رحلت
 


* ألبارت الأول */


صحت الصبح ع صوت أمها الحنون...

ام اروى : .. اروى حبيبي قومي اليوم آخر يوم اختبار قومي يمه
اروى: مام خليني أنام شوية بس
أم اروى: مستقبلك يا بنتي يلا لا تزعليني حياتي
قامت وهي تبوس رأس أمها: حاظر مامي
أم اروى:شاطرة دحين أقول لروز تحطلك الفطور على ما تاخدي حمام
اروى : هههه حسيت نفسي طففلة
« قامت أخذت لها شور ساخن يريح من على الصبح لبست مريول المدرسه ورفعت شعرها ذيل حصان و لبست جزمتها تومس وعطرها قوتشي /ياخي ريحتو جمييلة قوتشي بربري لندن

ألي عطر الغرف كمان وقلوس خفيف أخذت عبايتها وشنطتها ونزلت »

أم اروى: Bonjour
اروى: Bonjour mama
أم اروى :حياتي تعالي كلي بسرعه عشان تلحقي على الاختبار
اروى: okay
(جلست على الطاولة وكانت منوعه من جميع الأكلات إلي تحبها بيض جبنه زيتون نوتيلا مرتديلا ....الخ )

نزل من فوق درج البيت الفخم وهو يتمغظ ،،،
..
أم اروى وهيا معصبه : لا لا تقوم لا أرجع كمل نوم أحسن
عبدالله راح وباس راسها :هههههه لا بس أمس جئت متأخر ولا نسيتي
أم اروى: طيب افطر عشان تروح شغلك
عبدالله : بفطر وأرجع أنام اليوم أخذت اجازة مرة نعسان
أم اروى: الله يعينك يا عبيدان
عبدالله: اروى إنتي ماشالله بس تآكلي خلاص قومي
اروى : عبدالله شوف مو فايقة لك من صباح الخير تتمشكل لايكثر
عبدالله:قومي بس روحي المدرسة يا بزره ذبحتيني بكلمتك ذي
اروى : أصلاً هذا آخر اختبار وآخر يوم ليا في المدرسة بدخل جامعة لا يكثر
عبدالله : آحبك
اروى ( وهي تطل بنص عين ) : لا يكثر _ باست راس أمها و خرجت
عبدالله : وأنا مالي بوسة
اروى بصوت عالي وضحكة : ههههههههههههههههه مع نفسك
_وصلت المدرسة قابلت صحبتها( هاجر ) سلمت عليها ودخلو قاعة الاختبار كان ساعتين ونص دخلت وكل همها دراستها وأنها تنجح وتدخل الجامعة وتخلص تبني مستقبلها وترفع راس أمها خرجت من الامتحان وهيا فرحااانة حضنت صديقتها هاجر أقوى ما عندها وبعض من صديقاتها كمان خرجت من المدرسة وركبت مع السواق وصلت عند باب البيت شافت سيارات إسعاف وبيت ينحرق جنب بيتهم بقدر قدير بيتهم اتحرق مع ا البيت اللي ينحرق )

(اذا بديتو في قرائتها فا انا انصحكم تقروها لين النهاية لانو راح يكون في احدث اكثر من كذا لاتقولو انو كل الروايات البيوت تنحرق و الاهل يموتو انتم اقروها وراح تعجبك ان شالله وانا واثثقة هيا نككمل )

__

اروى والدموع تنهمر من عيونها مو مصدقة إلي تشوفه ذا حقيقة ولا خيال سارت تجري تبا تدخل تشوف أمها وأخوها و الرجال يمسكونها تحاول تفكهم بس يمسكوها كانت تبكي تبكي من هوول المنظر إلي أمامها جات جارتهم ام مشعل كانت تدور ع اروى أول ماشافتها راحت عندها وحاولت تهديها بس ما تهداء أخذتها أم مشعل بيتها جلست اروى تبكي لين نامت

__
أم مشعل : ها يابو مشعل بشر في احد من أهلها عايش
ابو مشعل وهو منزل راسها : الله يرحمهم
أم مشعل بتوتر : دحين ووو وش السواه يابو مشعل البنت متعلقة في أهلها دحين كيف نقولها اهلك ماتو
ابو مشعل بهدو: يا أم مشعل أذكري الله كل انسان راح يروح ماحد راح يبقى في ذي الحياء كل انسان راح يبكي على أحد فقده وهيا راح تبكي وتسكت مو طول حياتها بتجلس تبكي احنا نفس أهلها بتجلس عندنا
أم مشعل : الحمد الله والله إلي خايفة منه أنها تسوي شي في نفسها
ابو مشعل : لا تخافين اروى بنت كبيرة و واعيه مستحيل تسوي كذا
أم مشعل : الله يسمع منك ..


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

صحت الصباح تشوف أنها بمكان ثاني ماحد صحاها الصبح إشتاقت لصوت كل يوم الصبح يصحيها سار يتردد في أذنها إشتاقت لهواشها مع أخوها من الصبح بس اليوم صحت كأنه أحد يبغه ينتقم منها جلست تبكي تبكي تبكي تبي أهلها ايوة تبي اهلها إلي مالها غيرهم دخلت عليها أم مشعل
و في أيدها صحن في فطور و مويه تذكرت لما تنزل من درجهم وتجلس في الطاولة تكون فيها جميع أنواع الأكلات إلي تحبها بس دحين خلاص ،،،

تكلمت بصوت كله تعب : فين أمي و عبد الله ليش ماجو ياخذوني
أم مشعل وهيا مدمعة : اروى اسمعي كل انسان في ذي الحياء راح يروح وكل انسان راح يبكي على أحد فقده مو كلنا راح نعيش صح يا اروى

اروى وهي تبكي :ليش ما أخدوني معاهم كنت أبا اروح معاهم ليش ليش
أم مشعل حظنت اروى و اروى إلي حست بحنان أمها في حظنها : خلاص اروى لاتبكي هذا حرام اللي تسويه تشوفيهم في الجنة بإذن الله

اروى : بس خالتي دحين فين أعيش ماع..
أم مشعل قاطعتها : لاتنسي إنك حسبت بنتي و اني مرضعتك

___~~~~~~___


في مكان ثاني وبقصر فخم فخم فخم في بريطانية ...


نزلت من الدرج وراحت لحظن أبوها : باباااا متى جيت
ابو محمد : دوبي دخلت وفرحان لأنك إنتي استقبلتيني
جوري:أقول بابا إيش جبت لي
ابو محمد: تدري إيش جبت لك أمممم خلني ادخل أول شي
جوري : طيب يلا بابا
خرجت أم محمد من غرفتها : متى جيت انت
ابو محمد: مافي سلام عليكم شي على طول قمتي عليا
أم محمد: سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابو محمد:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الحين جيت أنا
أم محمد : البيت منور تبيني أسوي لك شي
ابو محمد: لا سلامتك
أم محمد: أجل اروح أنام أنا (وطلعت*
نزل محمد مع الدرج : صباح الخير
الكل : صباح النور
محمد: اشوف البيت منور
ابو محمد: طبعاً مو أنا فيه
باس راسه: كيفك يالغالي
ابو محمد: زين الحمد الله إلا أقول فين جود
جوري : نايمة
ابو محمد: أها خليها دحين أنا أبا اروح أنام
محمد و جوري: تمسي على خير

__________________

نرجع ل الرياض بعد مرور شهر شهرين ثلاث سنةة نسيت اروى كل شيء من الماضي وحبت تعيش حياتها من جديد ....


مشعل : ههههههه
اروى : ههههههههههههه أقول مشعل وربي صاحبك ذا نكته
مشعل : لاء مرة ايش يقول أنا لما اخرج مع اختي اتفشل أقول لا يحسبونها زوجتي بعدين البنات ما يرقموني
الكل: هههههههههههههه
جمانة : أبا اشوفه وربي فله هههههههه
مشعل : ههههههههههه هو ساكن في بريطانية أنا أحيان اروح عنده لاكن المشكلة الممشكللة هو متزوج ويحب زوجته كيف كذا ما ادري ههه
اروى :يا حبي له هههه والله حبيته
مشعل :لاتسمعك اميرته هههه

قطع عليهم دخول ...

ابو مشعل و باين أنه متضايق من شي ..
أم مشعل : شفيك يابو مشعل أحد مضايقكك
ابو مشعل : يمه اروى جهزي شناطك
وقفت اروى : ليه
ابو مشعل :بتروحي عند عمتك
اروى :بس انا ما عندي لا عمات و لاعمان
ابو مشعل :عدلي شناطك بكرا بتسافرين جدة
اروى وهي مدمعة :مابا ماابا /وجريت ع غرفتها
جلس ابو مشعل ع الكنبه :لا اله الا الله
ام مشعل :كيف ياخدوها كدا بعد ما عدت اكثر من سسنة يجو يا خدونها كدا بكل بساطة لا يا بو مشعل انا مو معاك في القرار
ابو مشعل :بس القرار مو بيدنا هاذي عمتها اولا مننا
مشعل :كيف كذا يبه انا مارح اخلي اروى تروح من عندنا بكل دي البساطة
جمانة :تكفى يبه خليها تجلس عندنا
ابو مشعل :والله لو اقدر كان ما خليتها تروح بس عمتها تقول انها بتبلغ الشرطه
ام مشعل :وه ما تستحي ذي
ابو مشعل راح لغرفته اما جمانة و مشعل راحو عند اروى


........... ...............؟.
في ججدة ...

ندى __صحبت جوود :ايوة هلا جود
جود وصوتها نعسان :امممم هاه
ندى : و وجععع انتي لمن دحيين نايمة
جود :ايوة
ندى تطالع الساعة:تدري دحين الساعة كمم
جود:لاااااء خلاص ابا انام
ندى :طيب قومي قووومي بسس
جود :طيب (قفلت السماعة وقامت تاخد شور خرجت لبست و نزفت تحت كان ابوها ومحمد واميرة موجودين .....

محمد:وشرفت الاميرة النائمة
جود :هههههههه الشرف لي

""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


اروى: مششعل ما ابا اررروح قولهم ما ابا
مشعل:اطلبي اي شي إلا دي ما اققدر عليها
اروى:جمانة الله يخليكي ما ابا
جمانة:ما ييسير اللي تسويه هذا اجبار مو قرار امانة افهميني

__وفي الصبباح طلعت اروى بعد ما سلمت عليهم وارحت مع ابو مششعل المطار__
ابو مشعل:شوفي يا اروى اذا سممحت لنا الفررصة نجي نشوفك راح نجي ابد لاتنسي انو احنا كنا لكي اههل بعد اهلك الله يرحمهم سامحيني يا اروى سامحيني ما قدرت احافظ على الامانة
اروى :والله سامحتك
ابو مشعل:اول ما تنزلي مطار جدة راح تلقي السواق روحي معاه راح يوصلك بيت عمتك
اروى شوي وتبكي:ططيب ان شالله
حظظنها ابو مششعل :هيا اركبي رحلتك دحين
اروى:عمي سلملي على مشعل و جمانة وبزورتها و على خالتي و انتبه على نفسسك
ابو مششعل:انتي اللي انتبهي على نففسك يووصل ان شالله

__ركبت الطيارة وهيا تطالع ارض الرياض اللي فيها اهلها وكل حياتها وعمرها اللي كانت فيها راحت ماتدري ايش محمل لها القدر في جدة!!

~~~~~~~~~~~~^~~~~~~~~~^~~~~~~~~~~~~~
ندى:ماما بكرا رايحين ايطالية صح
ام ندى:ايوة عشان لا احد ياخد مننا اروى
ندى:طيب اقول ماما متى جايية دي اللي اسمها اروى
ام ندى ببتساامة خبيثة:هه في الطططريق
ندى :هيا اججل انا رايحة السسوق دحين
نزلت ريم: هي انتي كل يوم داشرتلنا
ندى :انتي ايش يضرك
ريم : شوفي بنتك ترا زودتها
ام ندى:خلاص يا رريم خليها تنببسطط
ريم:تنبسط ما قلنا شي بس مو كل يووم
ندى:اااففف يا ربي مالك ددخل يا اممي )وخرجت من البيت مع السسواق //

////////////////////////////

جود:الشرف لي (وراحت جلست في حظن ابوها ) بابا كيفك متى ججيت
ابو محمد: الصباح سألت عنك قالو نايمة انتي و معاذ
جود:ايوة عشان اممس كانت كاترين عندي
نزل معاذ: ياربي من دي الكاترين ياخي غغغغثثثه
جود:هي ما اسسمحلك
معاذ:مين قالك اسمحيلي هذا رايي
محمد:من جد غثثه
نزلت اممميرة (زوجت محمد وبنت خالتو في نفس الوقت)جلست في حظنو لأنها انقهرت من جود :حمود ليش ما صحيتني
محمد:شفتك ناييمة و مرتاحة قلت اخليها ناييمة
اميرة:واااي فديتك حبيبي
جوري وهيا خارجه من المطبخ وتقلد امييرة:وااااي فديتك حبيبي الحمدلله على نعمت العقل قسم بالله
اميرة: حمممود شوف اختك
جوري قالت بسسرعه قبل ما يتكلم محمد:ايش بيسويلي يعني ترا حتى انا عندي بابا وححمود على قولتك ما يقدر يسوي شي
محمد: جوري ل.....
ابو محمد بصراخ:تعقب تهزئها عشان هاذي
اميرة وهيا تحرك رموشها :والله عاد شوف بنتك اللي مو مترب...
قاطعها بكف في وجهها :إلى تربيتي لا تتعدي حدودك ها (وقال بقرف) بعدين ما ادري مين اللي ما عرف يربي شوفي منظظرك اصلا
اميرة طلت في محمد بعدين بكيت وطلعت غرفتها وابو محمد خرج من البيت اما جوري رجعت المطبخ وهيا فرحانة باقي جود و محمد ومعاذ من اول ساكت ..
معاذ:اححححححححسن قسم بالله عجبني ابوي يوم ادها ذاك الككف اااه
محمد:معاذ اححسلك
جود:قم شوفها لاتسويلنا جرريه في البيت
محمد قام وفجأة دق الجرس راح فتح ..
كاترين وهيا مستحيه(على فككره كاترين تحبه لاكن هو مطنش هيا وندى يحبوه ): اهلين محمد (سابها وراح عند اميرة)
كاترين دخلت وهيا مفتتشله :هاي جووودوو
جود:هاي نونو
معاذ (معاذ عمرو 15):قسسم باللله لححوج
جود:معاذ وريني مقفاك

………………………………………………………………
..بعد مرور اربعة سنوات ونص هادي الاحداث من زمان سارت كانت اروى تفتكر .. نرجعع ...

رجعت اروى في الواقع لما سمعت صوت ام ندى تصرخ ..

راحت لها جري :هلا عمتي
ام جود:عمعمت عيونك قولي امين
نزلت راسسها:اسسفة
ام ندى المههم اليوم راح يجوني ضييوف مهممين جداً ورينا ابداعاتك في الططبخ ولا قسسم بالله لو تفشليني يا وييلك قلتلك ممهمين
جود:ان شالله
ام ندى هيا ابدي من دحين التنضيف
جود:ان شالله بس فيه اشياء ناقصة بروح اجيبها من السوبر ماركت
ام ندى :هيا طيب انقلعي بسسرعه

( طبعاً كل ديك الفتتترة انواع الذل و المهانه و في الشهر مرة وحدا تطلع من البيت ولا تطلع عشان تجيب حاجيات البيت المهمة )

لبست عبايتها اللي ندى كل ما تخلص منها ترميها لها وركبت مع السواق واحت السوبر ماركت ..

كانت تمشي وماسكة الورقة اللي فيها الاغراض الناقصصة وإلا تصقع في جسم شخخص بقوة طاحت وقامت ..

اروى: Uh 'mi dispiace (معناتها ااه انا ااسفة راح اترجملكم الكلام عشان تستفيدو انتو كمان )
: Nessun problema (لا مشكلة)
جاته من بعيد:محممد مين دي
محمد:لا صقعت فيا بالغلط هيا امشي حياتي
امميرة وهيا تطل في اروى با إشمئزاز جا معاذ: اهاا ممرة تاني ططلي وين تمشي تراه زوجي لاتحسبي بدي الحركات راح تاخديه مني
معاذ:ليش تصارخي على البنت (كل دا و اروى واقفة مو قادرة تمشي لانهم محاوطينها )
امميرة:معاذ ما ابا اتمشكل معاك
معاذ :اسفين اختي اتفضلي
محمد: امشي امميرة (مسكت يدو و مشيت


كل دا و اروى واقفة كانو يحسبوها ايطاليا لانو شكلها اجنبي مممرة بعدين لانو امها فرنسيا اوكي نرجع ..
معاذ: Mi scusi, questo è il mio fratello e sua moglie demente lool
(المعذرة هدا اخوي و زوجته المعتوهه )
اروى ابتسمت: ههه لا عادي بس انا ما كنت منتبها
معاذ فتح عيونو بعدين فتح فمو وقال بدهشة :ار يو سبيك اربيك
اروى:ايوة انا سعودية دحين تكلمني ايطالي ولا انقليزي
معاذ: لالا ماني مصدق كيف انتي سعودية اول مرة اشوف سعودية عيونها مثلك
اروى ابتسمت : شكرا لا في مليان بس انا فيني عرق فرنسي
معاذ: اهااااااا
اروى: فين اهلك روح عندهم لايروحو ويسيبوك هنا
معاذ:ادل الططريق
اروى: طيب اتشرفت بمعرفتك (ومشيت للمرة الثانية معاذ اصغر منها عمرو 15)
راح معاذ وقف جنبها : عادي امشي معاكي
اروى :بس انا مسستعجللة
معاذ: عادي هيا كملي ايش كنتي تبي تشتري
وهما يمشو سمعو صووت صرخة قوية : اااارررررووووى ى ى ى
اروى لفت :بسسم الله
معاذ :خير ايش تبي انتي
جوري:يانذذذلة ما عرفتيني
اروى:لا معلييش
جوري:ياتبن انا ار اقصصد ججوري
جلست تفكر جوري جوري ججوري :اهاااا حياتي كيفك وحشتيني
جورى:اششبك ككذا والله نحفتي وحلويتي قسسم وحشتيني يارببي اروى مو ممصدقة
معاذ:احححم احححممم ترا محد مسحوب علييه عادي بس انا بأقوول كذا يعني مو قصدي شي
اروى :ههههههههه (وقفت لحظة بعدين شهقت و قالت ) لا يكون انتا معاذ اللي كان عمرك سنتين
جوري :شفتي كيف كبر وعفن
اروى حظنتو ردت فعل: يا حييياتي كككبررت والله اخر ممرة شفتك كنت سنتين دحين كم ععمرك ماشالله
معاذ:هي انا رجال الحريم مايحظنوني عمري 15
اروى: ههههه طيب والله جوري فررحت لما شفتتك ممرة مررررة بس دحين لازم اروح
جوري :انتي فين بيتك اعطيني رقمك زق وحشتيني وححشتيني
اروى ماعرفت ايش تقول تقولها انا جالسسة عند حرمة ماتخاف الله جوال جوال ماعندي اخذت كل شي مني كل شي :اسسمعي انا ممستععجلة مممرة هاتي رقمك انا اكلمك
جوري باستها في خدها واعطتها الرقم و اروى مشيت :هيا باي
جا محمد:مين دي
جوري وهيا رايحة: صحبتي
محمد:اوكي انا سألت بسس
جوري :روح رووح بس لا اميرة تتوطاك
اميرة:احممم م انا اللي اتوطى حبيبي
جوري: Oh mio dio come sono pazzi(يا إلللللههي كيف مجانين )
اميرة:ههههههههه هيا حممود

__في ذا الوقت رجعو البيت وتجهزو في الليل لانهم معزوميين فين زاح تععرفو في البارت الجاي يمكن في الاول مو حلووه لاكن مع الوقت راح نكتشف شخصيات جديدة و اشيااء جديدة كمان __



مقتطفات من البارت الثاني ...

.......:اروى انتي هنا !!!!!!

...........:لاززم تطططلقها الييوم ولا ماني ابووك اقلك ططلقها ماتستاهل تكون مننا دي مكانها الشاررع

.........:طططلقتتتها ؟

........:اقلك مارح اتزوجها لو اموت اصلا انتو مخططين تبوني اطلق عشان اتزوج دي

......:انتي هنا ومن متى كيف اصلا انتي عايششة المفروض تكوني ميتتته المفروض تكوني عفنتي في القببر
.....: هه شفتي كيف الدنيا دوارة يا ..... يا مدري ايش اقول

.........:كيف اسير بنت خالك يعني هدا خالي وو مو فاهمة شي ؟

........:لاااااااا يباااااااا

اروى بر 10-06-14 12:55 PM

رد: رواية فسرت كلمة الحب حين رحلت
 

البارت الثاني .. الجزء الاول ..

[لا تلهيكم الرواية عن الصلاة اللهم اني بلغت ]

جوري راحت عند جود في غرفتها : اف جود ما ابا اروح ياخي ما احبها اكرههم ما اطيقها هيا وبناتها
جود:مدري عنك اذا سمعك بابا يا ويلك Bene ؟ (جيد او حسناً )
جوري:اوكي ...تصدقي اليوم شفت اروى يناس ممرة وحشتني
جود:اكرهااا مدري كيف صاحبتيها
جوري:نفسي اعرف ايش سوتلك
جود وهيا خارجة من الغرفة وتقلد صوت اروى:لا يكثر لا يكثر لايكثثر بس
جوري:هههه والله احبها بعدين صوتها مو كذا
جود :جوري اخرجي برا برا
جوري خرجت:هههههههههه
ابو محمد:دوم
راحت حظنتو و باست راسه : تككون جنبي يارب
ابو محمد:ليش ما لبستي
جوري :بابا قسم بالله ما ابا ما احبها
ابو محمد:مو لازم تحبيها غصباً عنك بتروحي امشي هيا روحي البسي
راحت وهيا منزله راسها: Quindi se (كذا إذاً )
ابو محمد: Sì quindi se (نعم كذا إذاً)
راحت غرفتها :اوكي

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

اميرة لبست وخلصت كل شي :محمد شوف حلو عليا
وهو مسدوح على السرير: Certamente (بالتأكيد)
اميرة راحت عندو:محممد تدري اني ما اعرف ايطالي اف قولي ايش قولت
محمد:انا اتزوجت وحدة ماتعرف تتكلم غير عربي D i o mio (يا إلهي هيا كذا تنكتب Dio mio بس انا فرقتها )
اميرة مسوية زعلت:خلاص لعد تكلمني (وصدت عنه )
راح حضنها من وراها :تجنني اككيد جمميل عليكي
اميرة :باقي زعلاانة (حست شي في رقبتها )
محمد وهو يحط لها سلسال من الماس : وهادي بتجمملك زيادة
اميرة ابتسمت ونزلت راسها رفعلها يدها وحط فيها خاتم :وبعد دا بيخليكي لحظة مو يخليكي انتي اللي تخليه جمميل
اميرة: اخذت معطفها وخرجت من الغرفة بسرعة وسارت تتنفس بسرعة:ااف قطع نفسي (ونزلت تحت )

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

معاذ وهو مسدوح في سريره :مام
ام محمد: هلا
معاذ:قولي ل باب معاذ تعبان ما يقدر يروح خليه يجلس و جود تجلس معاه
ام محمد وهيا تعدل الروج : احلف
معاذ :ما ابا اروح ياخي اححس بالكتمة
ام محمد: مو بكيفك هيا انا بنزل دحين و خمسة دقايق الللقاك فين؟
معاذ وهو يقوم من السرير: تحت
ام محمد :خمسة دقايق بس (وخرجت من الغرفة )
معاذ رجع اتلحف بالفراش بعدين قام :خمسة دقايق بسس يارب (ولبس بسرعة )

الكل اتجهزو و وصلهم سائق العائلة إلى منزل نجوان إلللي هيا ام ندى و ريم ...

استقبلتهم الخادمة ودخلتهم للمجلس ..

الخادمة:المدام هلا بتيج......
ام ندى:هلا فيكم روحي يا فكرت جيبي الضيافة
فكرت :حاضر مدام
ام محمد:كيفك
ام ندى:اكيد بخير كيفكم يا بنات
جوري و جود :الحمدلله
ام ندى:وانتَ معاذ
معاذ:زي ما انتي شايفة
ام ندى:اووووه ..طيب الحين يجو ندى وريم
ندى :انا هناا
جود قامت حظنتها:وحشتيني مرة
(الزبدة البنات طلعو مجلس ثاني الحريم و العيال مع بعض طبعاً ابو محمد و ام ندى اخوان بالرضاعة ما يشوفون بعض كثير ).

جلسو سوالف لليل ..


ريم : .والله وحشتني السعودية اف
جوري :من جد وربي خسارة
ريم :فين معاذ وحشني هههه
جوري :اكيد تحت جالس
معاذ:لا انا هنا من يوم قالتلك وحشتني السعودية
جوري و ريم بصوت عالي:ماما
معاذ:ههههههههههه
ريم:وجع خوفتني
معاذ:دي الحلاوة كلها تخوفك انتي وهيا
ريم :وجع اطلع من الغرفة
معاذقبل شوية تقولي اني وحشتك
ريم:صح تعاااال(وحظنتو بقوة )
معاذ بعد منها :هي انتم اشبكم بس تحظنوني اف (وخرج من عندهم )
جوري :صح صح نسيت اقولك اليوم شفت صحبتي اروى اللي احكيكي عنها وحشتني شفتها في السوبر ماركت تخيلي اتغيرت اعطيتها رقمي و للحين ما اتصلت
ريم توترت:اها إن شا ا لله تت تتصل
جوري:ريم ترا فيكي شي غريب قوليلي ايش فيه انا اقولك كل شي لاني عارفة انك امينة و بنت خالتي وصحبتي وكاتمت اسراري كمان و ان شالله اكون انا كدا بالنسبالك
ريم دمعت: جوري بقولك كل شي من البداية بس لا تقاطعيني ولا تفهميني غلط
جوري وهيا تمسحلها دموعها : يا حياتي ليش تبكي قولي اسمعك انا
ريم:اروى عندنا تشتغل خدامة
جوري شهقت: ريم انتي صاحية
ريم :لا تقاطعيني والله امي جابتها بقولك السالفة اول حاجة ام اروى و اخوها ماتو انتي عارفة
جوري شهقت وبصوت عالي وهيا مدمعة:قولتي ماتو ؟ متى ؟ وكيف ريم اماانةة قوليلي كيف ؟ اروى دحين فينها ؟ااااه ياربي
ريم:اروى تحت بس خليني افضفضلك لاني تعبت تعبت راحت اروى عند جارتها اللي تسير زي امها بعدين لما وصل الخبر لماما قالت راح تجيب اروى عندنا تشتغل خدامة عشان تنتقم لنفسها لاكن ليش تبا تنتقم ما اعرف كمان انكرت وقالت انها تكون خالت اروى و عملت اوراق مزوره و ورتها لابو مشعل وقالت انها راح تبلغ عليهم بس و ابو مشعل لانه فقير نوعاً ما فا ماعرف انها مزوره احنا ما نعرف اروى ولا انا ما اعرفها بس امي كلمتنا عليها وقالت لا نجيب سيرتها عندكم وماكنت عارفة ليش تسوي كذا ومع الوقت عرفت انو اروى هيا صحبتك اسفة يا جوري والله اسفة

جوري : مين ابو مشعل
ريم: اناعرفت من اروى انو زوج جارتها ومشعل اخوها من الرضاعة
جوري :والله كنت حاسة انو فيها شي بس ما اتوقعت انو اهلها ماتو ما اتتخيلت دا الشي ريم تصدقي اني من يوم سار عمري سبعة سنوات ما شفتها بعدين لما رحت اختبر قدرات كانت في نفس القاعة حقتي اتكلمت معاها وعرفت انو هيا اروى هذاك الوقت كانت عندكم؟
ريم:ايوة انا بالقوة خليت ماما توافق تخليها تختبر قدرات و ماسجلتها في الجامعة مررة حزنت عليها تخيلي اتكلم معاها بالدس بس ابا اعرف ليش ماما تسوي كذا
جوري:وينها ابا اشوف اروى
ريم:تحت ماما خلتها تجلس في.غرفه حقت الخدم هه ولا الخدم مايجلسو فيها
جوري:تعالي ابا اكلمها ابا اشوفها عشان كدا كانت مستعجلة في السوبر ماركت
ريم:والله تحزن
جوري:معليش ريم بس امك ماعندها قلب
ريم:وانا اشهد

""ونزلو عند اروى بدون محد يحس فيهم ""

دقت الباب:مين ؟
ريم بصوت واطي:انا ريم بسررعة افتحيلي
فتحت الباب:مو عندكم ضيوف اشب....
جوري كانت تبكي :اروى انتي هنا !!!!!
اروى بصدمة :جوري؟ كيف جيتي هنا ؟
جوري قربت وحظنتها:اروى ليش كذا ليش كذبتي عليا كان اقدر اساعدك لنتي عارفة انو دي تسير خالتي
اروى باقي مصدومة :جوري ترا مو فاهمة شي كيف كذا انا فين ليش انا عند دول الناس يا جوري ابا افهم كيف كذذا (وسارت تبكي )
جوري:اروى دا بيت خالتي
معاذ: انتي اللي في السوبر ماركت ؟
جوري و ريم اتوترو :معاذ !!!!!!!!
~معاذ:ايوة ليش اروى جالسة هنا ايش السالفة ؟
ريم :معاذ وغلاتك لاتقول لاحد شاطر انتَ صح مانبا المشاكل اذا عرفو والله يذبحونا
معاذ:طيب ليش اروى هنا
اروى كانت منزلة راسها:لاني اشتغل هنا
راح لها معاذ:ليش تبكي
دخلت الغرفة وقفلت الباب وسارت تبكي بصوت عالي ..
معاذ:ايش سويتلها ؟
جوري :معاذ ممكن تنقلع وماتقول لاحد عن اللي شفتو من شوية
معاذ:ماراح اروح يا اعرف ايش السالفة يا راح اعلم الكل دحين
ريم:لالا خلاص بنقولك بس لحظة شوية
معاذ:ادب
جوري تدق الباب:اروى افتحي الباب ابا اكلمك
اروى:خلاص خلاص روحي روحو


.............................

عند جود وندى ...
ندى:انتي عارفة اني احب محمد لو ايش راح اخدو بعدين اميرة دي مرة مع نفسها
جود:وجع غغثثثه دي البنت اساسً
ندى:عساه يطلقها يارب
جود:هه اصلا انتي عارفة انها تطلع مع عيال ايطالية
ندى:مين قلك كل يوم شايفتها مع واحد عساه يشوفها يوم
ام ندى طلعتلهم ودخلت: هيا بنات العشا فين جوري و ريم و معاذ
ندى تلف وراها :كانو هنا من ساعة
ام ندى جلست تفكر: لايككون (نزلت تحت بسرعة )
ريم :وااااااااا جوري معاذ ماما ناززلة
جوري :وااي ايش نسوي
اروى:تعالو تعالو بسسرعة ادخلو الدولاب
فتحت الباب :فينهم
اروى:مين هما خالتي
ام ندى: قومي بس حطي العشا و اترزعي في المطبخ ما ابا اشوف وجهك
اروى: ان شالله
(هيا طلعت من هنا وهما خرجو من الدولاب من هنا )
جوري:وجع والله خفت
ريم:مو اكثر مني
اروى :هيا روحو لاترجع ثاني
جوري:اروى مارح تجلسي هنا انا اللي راح اخرجك من هنا وقولي جوري ماقالت لانو دي مو معاملة تتعامليها
اروى مزلت راسها : ان شالله
معاذ :اروى لا تبكي انا اوريكي فيها
ريم :هيا هياخلونا نخرج

…………………………على العشاا~~~

كانو جالسين على الطاولة في اول الطاولة كان ابو محمد جالس وبعدو اميرة و محمد جنب بعض و البنات من الجهة الثانية و الحريم عند ابو محمد ..

ام ندى: اشبهم ما جابو الاكل كل دا يغرفو
جوري وهيا مقهورة :عادي مو لازم ناكل هيا نرجع البيت
ابو محمد بنبرته الحاده: جووري
جوري انفجعت :اققصد عادي طيب اسفة
ام ندى وهيا تبتسم: انا اقوم اشوف واجي (وراحت)

ام ندى بصوت واطي :تستهبلي فشلتيني فشلتيني يا .... استغفر الله بس
اروى بصوت قريب لللهمس: هذا اذا تعرفي الله اصلاً
ام ندى مسكتها من شعرها : و تراددي كمان
اروى:ااااه خلاص شوفيني جالسة احط
ام ندى سابتها :عساكي الموت وافتك ... فككرت يا فكككرت
فكرت : ها إجيت
ام ندى : بسسرعة تعالي خرجي الاكل ... وانتي اذا شفت وجهك براا يا ويلك (وخرجت من المطبخ )..
اروى على طول نزلت دموعها : ليش يعني ايش سويت انا عشان اتعامل كدا
فكرت راحت مسحت على شعرها : الله معك الله مارح يخزلك خلي ايمانك كبير بالله انا هلا بطلع الاكل وانتي روحي إرتاحي طيب ؟
اروى :حسبي الله ونعم الوكيل ... ان شاءالله بروح

(خرجت فكرت الاكل و اروى خرجت من الباب الخلفي للمطبخ رايحة على غرفتها اللي في الجهة الثانية )

وهم ياكلو يدق جوال محمد وهو يقوم: احمم الحمدلله
ام ندى:اجلس كمل
محمد:لا الحمدلله بالعافية (وخرج)

كانت تمشي وهي تبكي وجلست على الارض وراسها مرفوع للسماء وتبكي بصوت :ليش رحتو وخليتوني عندها ابغاكم خدوني معاكم ليش كدا ياربي لييش ااااه
كل ذا وعيون محمد كانت تراقبها بهدوء .. .. هادي متى شفتها

ياربي متى شفتها جلس فتره يتأملها واروى مازالت تبكي وتدعي ربها يفرج همها وقفت اروى بعد تعب وسارت تمشي لاحظت محمد واقف خافت ايوا خافت بس من ايش ما تدري هل من ام ندى او منه او مو عارفة ليش جاها احساس الخوف وسارت تسرع بخطواتها لين ما وصلت غرفتها وقفلت الباب ..
اروى :افف قلبي دا اخو جوري و جود ياربي شافني بدون حجاب استغفر الله استغفر الله وجلست طول الليل تستغفر لين داعبها النوم ونامت ...

(كااااااات)

دحين راح أعرفكم على عائلة اروى ...

أم اروى: لسى في شبابها عمرها 32 تزوجت وهيا صغيرة فرنسيا الجنسيه بس أكثر حياتها عاشت في السعودية عشان مع زوجها إلي تحبه ابوها و أمها اتوفو وهما جايين على السعودية يزورون بنتهم وهيا الآن لحقتهمم

عبدالله: أخوها هو سندهم من بعد ما أتوفى أبوهم اروى تحبه تحببه تعشق شي اسمه عبدالله تمووووت فيه تعرفون إيش يعني تموووت فيه ماتقدر تعيش يوم بدونه تحسه هو سبب في سعادتها دائما يوقف معاها في الحلوة و المره بس الحين عبدالله راح سار من الماضي و اروى الحين راح تعيش حياتها بدون عبدالله .( هل راح تقدر )

اروى: 18سنة طالعة تشبه أمها في عيونها واسعة لونها كحلي محاوطه بالاخضر ملامحها حاده زي ابوها خشمها سيف فمها صغير و واسع مو مرااا جسمها حلو ماشالله نحيفه عندها غمازتين شعرها اسود وكثيف لونه اسود لونها برونزي على أبوها تجنن يعني وخلاص ...
_____
اما عايلت بو مشعل ..

أم مشعل : عمرها 42 جارت أم اروى ست بيت قلبها أبيض و مرضعت اروى
ابو مشعل : 49 رجال بسيط ماعنده غير مشعل و جمانة عايشين على قد حالهم

مشعل : شاب وسيم عمره 23 سنة يحب جمانة و اروى مررة اخوهم طبعا

جمانة: متزوجة وعايشة مع زوجها في الشرقية عمرها25 عندها ولد وبنت توائم ..

_ شي كممان راح أعرفكم على هادي العائلة **

ابو محمد: (زياد) تاجر معروف كبير عمره 59 سنة طيب ويحب عياله مررة

أم محمد:( لمى)عمرها 58سنة طيبة مررة

جوري : 20 سنة مو متزوجة تدرس في الجامعة

:جود: عمرها 23 متزوجة ولد عمها


محمد: عمره 30 وجسمه معضل عيونه ناعسه و كبيييره عسليه شفايف وخشمه طويل شويه أسمر عيونو تجنن شعره نازل لعيونه متزوج بنت خالته /اميرة / يحبهاااا يحبببها مدلعها اخر دلععع ما يرفض لها طلب حتى ما يقدر يرفع صوته عليها

اميرة :نحيفه فيها شوية غرور و طمع وتحب محمد بعد شعرها قصير لونه اسود و عادي شكلها عمرها32 اكبر من محمد

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

نكمل في اليوم الثاني الظهر ..
---------
جوري تتصل على ريم :ايوا هلا
ريم:اهلن
جوري:ريم لازم نساعدها
ريم:ما ادري ما ادري
جوري:بس يا ريم حرام لازم نسوي شي
ريم:مارح نقدر قسم امي لا تتبري مني
جوري :اففف انا وعدتها
--فجأة دخل معاذ ..
جوري: ريم شويا اكلمك(وقفلت)خير ايش تبا
معاذ:قوليلي قصة اروى وليش هيا هناك
جوري:صحبتي وي كيفي ما ابا اقول
معاذ رفع جوالو :ايوا هلا عمتي نجوون
جوري تأشر له بيدها يسكت وتهمس: معاذ خلاص والله اقولك Per favore قفل الخط (من فضلك)
معاذ ابتسم على جنب : لالا عمتي حبيت اسلم عليكي .... اوكي .. باي باي
جوري تتنهد :وجع خوفتني
معاذ :شوفتي اتصال واحد ضغطت زر
جوري :اف طيب اسمع دي صحبتي اروى كانت عايشة مع امها وا خوها ما اكذب عليك كانو اغنياء صح
معاذ: طيب هيا ليش تشتغل خدامة
جوري لحظة افتكر نرجع للزمن امس لما كانو عند اروى ..

جوري: طيب يا اروى فين الورث حق اهلك ؟
اروى : اكيد ماراح تخليلي شي اسفة يا ريم بس امك هددتني على اهلي اللي باقيين لي ابو مشعل وعياله و انا وافقت اتنازل عن كل املاكنا
ريم منزلة راسها : اسفة يا اروى
جوري : اوعدك اني اخرجك من هنا ... لخ

.....
معاذ: اها ايوا افتكرت كنت معاكم اشبك
جوري : هه ايواا
معاذ : لا تضيعي الموضوع كملي
..وحكته كل اللي تعرفو....
معاذ:يا قلبي عليها مسكينة
جوري:ههههههه شفيه قلبك
معاذ:ولا شي

،،،،،،،،،،،،،،،،،

اميرة دخلت الغرفة وقفلت الباب ..
اميرة : ايوا الو .... اوكي خلاص اليوم... هههههه اكيد اكيد ... يلااا باااي

محمد:تكلمي مين
اميرة انفجعت : ها ... لالا صحبتي اليوم بروحلها
محمد:طيب
اميرة راحت عندو :محمد اشبك ؟
محمد:لا ولا شي بس مصدع
اميرة :من يوم دق جوالك واحنا في بيت عمتك سارت حالتك كذا
محمد ياربي دي صديقت جوري اللي قبل امس افف :لا بس ما فيني شي نعسان
اميرة :طيب انا رايحة الللبس وخارجة طيب
محمد :طيب بس لا تتاخري
راح على السرير وجلس يفكر في اروى لين ما نام ..

''''''''''''''''''''''''''''''


في مكان ثاني ما ذكرناه ابد : ايش قصدك يمه يعني لنا اهل ابوي طيب ليش ما قولتيلي
الام: لانهم ما يبونا
الولد:افف فينها فينها
الام : يارب صبرنا على فراقها

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

نزلت تحت شافت ابو محمد جالس :انا خارجة (وخرجت)




مسك جواله واتصل على رقم معين :الحقها (و قفله وهو مركز عيونه على قدام)

نزلت جود: بابا ماجد يقول انو بيجي اليوم هنا (طبعاً ماجد زوجها)
ابو محمد:حياه الله
جود:بابا ليش ما تخليني ارجع مع ماجد
ابو محمد:اللي يباكي يجيكي انا هنا انتي تجلسي معايا
جود وهيا تصرخ:بس دي حياتي دا زوجي ليش كددا
ابو محمد وقف :لو تتكلمي في ذا الموضوع مرة تانية اقسم قسم رجال لا ارميك برا البيت (و خرج من البيت)
جود بكيت :ليش يعني انا ابا اعيش مع زوجي
نزلت جوري وهيا سمعت اللي سار وسارت تمسح على شعر جود وجلستها على الكنبه : خلاص يا جود بابا بس يقول كذا اكيد يحبنا وهدا بس لمصلحتنا انتي ما ندري ليش عمل كدا اكسد في سبب بس الايام بتكشف دا السبب
جود طلت فيها بعدين حظنت اختها وسارت تبكي .....جوري: خلاص جود هيا قومي دحين يجي ماجد ويشوفك كذا يسوي لنا هوايل
جود :هههه طيب (وقامت)
جوري:اااه يارب
ام محمد جات ::من ايش
جوري :ماما ليش ما نرجع السعودية ؟
ام محمد:كل مين وليه عذره معليش يا جوري ما اقدر اقول
جوري :طيب انا رايحة تشوف جود صح ماجد بيجي اليوم يشوفها
ام محمد:مساكين ما يشوفو بعض الا في السنة مرة وحدا او مرتين
جوري :شفتي كيف هيا انا اروح لها

.........................................
كانو في السيارة وفاتحيين الطياق..

اميرة : صلاح هيا امشي سرريع
صلاح :إشبك مستعجلة
اميرة :عشان لحد يجي
صلاح: لا تخافي محد شايفنا

..ابو محمد : Nizar .. Go to the room of Mr. Mohammed (نيزار اذهب الى غرفة السيد محمد )
نيزار : Yes sir (نعم سيدي )
ابو محمد يكمل : And let him come down to the bottom....... and you know did not come down other methods something important
(ودعه ينزل الى الاسفل..... و انتم تعلمون لم ينزل اتباع الاساليب الاخرى شيء مهم )
نيزار :yes sir (وقفل ابو محمد الخط)....

طلع نيزار غرفة محمد ويدق الباب : Sir, sir, open the door (سيدي ، سيدي افتح الباب)
محمد قام مفجوع فتح الباب : Why? What happened (ماذا ؟ ما الذي حدث )
نزار : He told me Mr. Big To go with me now (قال لي السيد الكبير ان تذهب معي الان)
محمد بقهر : Damn..... I've scared me will not go with you (تباً..... لقد اخفتني لن اذهب )
نزار اشر للرجال إللي معاه و مسكو محمد وشالوه ومحمد سار يصرخ عشان يسيبوه خرجت ام محمد وهيا تصرخ عليهم : ..... What do you get (ماذا يحصل )
نزار : ordered Mr. Big .... Take him to the car (امر السيد الكبير ... خذوه الى السيارة)
محمد يصرخ :سيب انت وياااه
واحد من الرجال : Kept quiet only ....(ابقى هادئ فقط )

بعد 10 دقايق وصلو نزلوه وركبو السيارة اللي فيها ابوه ..
ابو محمد :انا سويت دا لمصلحتك كل ذيك الفترة كنت ساكت بس دحين خلاص اللللشششي لا زاد عن حدو ينقلب ضدو
محمد مو فاهم : ايش قصدك ؟ اتكلم بدون الللغاز لو سمحت
ابو محمد : لاززم تطططلقها الييوم ولا ماني ابووك اقلك ططلقها ماتستاهل تكون مننا دي مكانها الشاررع
محمد مو مستوعب :اطلق اميرة؟
ابومحمد :طلق اميرة
محمد :لا مو مطلقها
ابو محمد :طلق اميرة
محمد :مو مطلقها (جا يبا ينزل من السيارة بس ابوه مسكه )
ابو محمد : انتااا اللي جنيت على نفسك ... I go to the sea ... Quickly
محمد جالس ومو فاهم شي لين وصلو نزل من السيارة وشاف اللي عمرو ما اتخيلو ويريت ما شاف اتمنى انو كان باقي يحلم لاكن لا ما اتوقع من جد شاف حبيبته او اقصد اللي كانت حبيبته مع حبيبها جالسين على البحر وكان يقبلها في شفتها وجمميع الناس تطل فيهم و تصفق راح مسكها من شعرها ووقفها ....

محمد وهو شوية ويموتها بس قال بصوت هادئ يخوف: ليش يعني ما عندك زوج؟ ما تخافي ربك ؟ اهلك ما ربوك ؟ (وقال بصوت عالي امام الناس ) Questa è mia moglie ... Barare su di me e vedere ora ... Ora ho finito il mio rapporto con loro
(هذه زوجتي ... و الان اراها تخونني ... ولان انهي علاقتي بها ) (رمها على الارض وراح والناس كلهم يطلو فيها بإشمئزاز )..

رجع السيارة وجلس هادي ..

ابو محمد يكسر الصمت :انا نبهتك من البداية لاكن انتااا ما سمعتلي و هاذا اللي حصلتو في النهاية
محمد:برضو مارح اطلقها
ابو محمد ما اثر فيه وقال بهدو :ما تعرف مصلحتك يا محمد انا بس قلتلك و وريتك ولما يسير شي اكبر من كذا لا تجي عندي طيب ؟
محمد التزم الهدوو..


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

قامت من النوم وراسها مصدع من امس لانو كانت تهمس في اذنها ...

ريم :اروى اروى قومي سويتلك شوربة اشربيها يمكن يخف الالم
اروى:شكراً هيا روحي عشان امك لا تجي
ريم :لا بنتظر لين تخلصيها
اروى:ريم الله يخليكي ما ابا المشاكل

كانت ندى تسمعهم وراحت بشويش عند امها ..

ندى :ماما ماما ريم راحت عند التبن وعملتلها شوربة

و دحين جالسة معاها تحت ..
ام ندى :قولي قسم
ندى:والله والله
قامت والشرارة تطلع من عينها راحت غرفة اروى اللي برا في الحديقة و فتحت الباب بقوة : ريممم قومي قومي قامت قيامتك
اروى خافت بس اتكلمت :استغفر الله هذي بنتك
ام ندى :انتي اس اسكتي ولا كلمة فاهمة .... وانتي قومي (وراحت سحبتها )
ريم :ما سويت شي البنت تعبانة بس
ام ندى :انقعلي البيت (راحت ريم وهيا شوية وتبكي)
ندى:قلتلك دي البنت ما يجي من وراها غير المشاكل
ريم :انتي مالك دخل طيب (وجريت غرفتها اما عند اروى وام ندى)

ام ندى :شوفي يا بنت الكافره
اروى بصراخ :امي مو كافره فاهمة مو كافره
قربت منها واعطتها كف خلاها تجلس :لا ترفعي صوتك و امك اخذت حبيبي اخذت عامر مني ايوواا كنت احب ابوكي وانا عشان انتقم لنفسي اخذتك وبهدلتك لانو الكافره امك اخذتو مني بكل بساطة جلست طول حياتي اتعذب و ابكي و زوجوني غصب راح عمري وانا ابكي دم بس دحين انا راح اخذ حقي والله لا اخليكي تبكي دم والله لا اخذ حقي

اروى مصدومة واخيراً عرفت السبب اللي يخلي انسان يسوي كل دا ....الحب ؟ الحب يسوي في الانسان كل دا انا من يوم اتولدت اكره الحب اكره شي اسمه الحب و في ناس تمرض و تسوي المستحيل بس عشان الحب ؟ ايش الحب ؟ ايش هواا الحب اصلا ؟ الحب عندي ماله قيمة ماله قييمممة ... بس قالت وبصوت باكي :ابوي كان يحبك
ام ندى دمعت وقالت بكره : لا ما كان يحبني كان يعتبرني زي الجدار ياما وياما لمحتله بس مافي امل ولما قال انه راح يكمل دراسة بالخارج انا جلست شهر ما اكل ما اشرب ما اخرج راح نص عمري وانا انتظر عامر يجي ويتزوجني لاكن فاجئني صدمني جا هوااا وامك بيت ابوه وقال انه متزوج و زوجته حامل كلنا صعقنا ابوه طرده و اتبرئ منه انا دخلت بغيبوبة ومحد حاس فيني ضاع عممري يا اروى ضااع كلو من امك بس والله لا اخذ حقي (خرجت ام ندى وسكت الباب )

اروى متفاجئه اليوم عرفت ليش امها ما تتكلم على اهل ابوي وتقول ما عندنا اهل اب دحين عرفت ليش تخبي علينا بس كيف كيف اب يطرد ولده شي يخوف جد شي يخوف الله يوحمك يا امي وابوي و عبدالله مشعل و جمانه وحشوني وابو مشعل و امي الثانية وسارت تبكي وحست الدنيا ظلمت في عينها
''''بعد ساعتين ..

ام ندى تهز اروى: هي انتي انتي قومي هي (وتهزها بقوة ما تقوم خافت لا تكون ماتت وتنضفح راحت نادت ريم و شالوها وراحو المستشفى)

ريم تبكي :ماما ايش سويتي فيها قولي
ام ندى:ما سويت شي رحت اناديها لقيتها كدا


(ملااححظظة ام ندى تسير بس اخت زياد اللي هوا ابو محمد اما الباقيين لاء لانو ام ابو محمد و ام ام ندى كانو صحبات ممرة و ام زياد رضعت نجوان ولما ماتت ام نجوان اللي هيا ام ندى اخذتها ام زياد و ربتها مع عيالها لين كبرو مع بعض بس طبعا نجوان تغطي على كل اخوان زياد الا زياد ما تغطي عليه و زياد هوا ابو محمد )(ان شاءالله فهمتو :) )

نككمل ....

ريم :طيب ليش تسوي كذا حرام
ام ندى :انتي لا تتدخلي
ريم :خلاص انا راح اتصل على جوري ترا ظلمناها كثير
ام ندى:والله لو (لو:تفتح اعمال الشيطان ) احد عرف يا ويلك يا ريم
ريم خافت بس والله مارح اسيب المسكينة لوحدها انا راح اساعدها ..
خرج الدكتور من عند اروى … ريم : Medico cosa è accaduto in Arwa؟ (دكتور ماذا حدث في اروى ؟ )
الدكتور: Un esaurimento nervoso, ma non c'è pericolo( انهيار عصبي ولاكن ليس هناك خطر)
ريم ابتسمت :الحمدلله Posso vederlo Arwa؟ (استطيع ان ارى اروى )
ابتسم : Sì. .. Potrebbe anche graduata (نعم ... يمكنها الخروج ايضا)
ريم برتباك قالتلو لانها تبغه تنفذ خطتها : Il dottor please help me Non dovrebbe uscire oggi (دكتور ارجوك ساعدني .. ينبغي ان لا تخرج اليووم اروى )
الدكتور: Non so perché .. Ma Bene(لا اعلم لماذا ..لاكن حسناً )
ابتسمت باارتياح : Grazie ..شكراً

راحت عند امها :الدكتور يقول لازم تنام اليوم كمان امشي نرجع البيت
ام ندى شكت :متأكدة
ريم بدون ما تطل في عيون امها ماتحب تكذب :ايوا هيا دحين ندى تقلق علينا
ام ندى :ايووااا صصح هيا امشي (ركبو و طول الطريق ريم تبا ترجع بسرعة عشان تكلم جوري يروحو عندها)

اما على طاري جوري الاب جمعهم كلهم ...

ام محمد:خير يابو محمد ليش جمعتنا
ابو محمد:انتي عارفة السالفة بس اسمعوني انتو معاذ جوري جود محمد
معاذ :ايوا ابوي
ابو محمد : انا قبل يمكن اكثر من 15 سنة كنتت عايش مع ابويا و امي و اخواني و اخواتي وكلنا مع بعض انتو تدرو انو اخواني كم 4 سالم و ضاري و إلياس و بسام انا معاهم الخامس صح و اخواتي جواهر و تهاني و حنان ومن الرضاعة نجوان صح

جود :بابا تبا توصل لأيش ...
محمد:يعني من الاخخر
معاذ اتلقف :الزبده
ابو محمد:عندكم عم إسمه عبد العزيز
الكل بانت

على وجوههم الصدمة .. جوري :مين هواا
ابو محمد:إسمه عامر .. خلوني اقلكم لان الأعمار بيد الله و ما ابا اخبي عنكم شي ابا اقولكم عشان انا تعبت كل يوم تسألوني و ما اعرف ايش اجاوب عليكم
معاذ :ليش احنا في بلاد الغرب ؟ ليش احنا في ايطالية ؟
ابو محمد :هذا اللي ابا اجاوبكم عليه انا قبل 10سنة يمكن كنت عايش مع اهلي زي ما قلتلكم و اخوي عامر راح يسافر برا كم سنة ورجعلنا وهو مع مرته وكانت حامل وابوي طرده وتبراء منه واخوي من يومها ما نعرف فينه انا كنت ممرا مع اخوي هوا صديقي الثاني كنا نعرف كل شي عن بعض وابوي هددنا وقال اي واحد يكلمه راح يتبراء منه انا جلست 10 سنوات ابا اخوي محتاجه اخر شي قررت اني اروح ادور عليه وابوي كان مشدد الحراسة ولما عرف طردني انا و امكم من البيت وكانت حامل في محمد اخذتها و حجزنا على طول ورحنا فرنسا هناك صدفة شفت اخوي عامر جلست معاه يمكن سنة شفت ولده عبد الله و بنته كانت صغيره كانت هي و محمد يلعبون مع بعض وقالي عامر لايقين لبعض ونصيبهم لبعض و بعدين اتفقنا نستقر في ايطاليا مع بعض اول شي رحنا انا وام محمد و محمد قبلهم وهم طيارتهم كانت اليوم الثاني لاكن سبحان الله الطيارة سقطت وبعض من الناس ماتت و بعضهم عايشيين انا رحت ادور عليهم ما لقيتهم مع اللي نجو ورحت عند اللي في المشفى يشوفو حالتهم كانت حياة عامر تنتهي في كل دقيقة تمر وكان يقولي ..

عامر :زياد اولادي امانة برقبتك وديهم عند ابونا يمكن يرضى عليهم و زوجتي لا تاخدو منها عيالنا زياد حافظ عليهم لا اوصيك عليهم يا زياد
زياد: عامر لا تموت عامر عمار قووم عمار انا سبت اهلنا عشانك دحين ليش تروح وتسيبني عمار طيب عمار استشهد يا عمار قول معايا اشهد ان لا إله إلا الله وان محمد الرسول الله
عامر: اشهد ان لا إله إلا الله وان محمد الرسول الله
زياد :اوعدك يا عامر اوعدك راح انفذ وصيتك (وسار يبكي )
عامر يمسح على راس زياد:لاتبكي يا زياد خليك رجال (جا الدكتور وخرج زياد وبعد ساعة عرفت انو اخوي مات )

كلهم كانو مدمعين جوري و جود و معاذ و ام محمد حتى محمد ..

معاذ راح عند ابوه وحظنو :بابا كمل

ابو محمد:ان شاءالله و بعد ما مات اخوي رحت ادور على عياله ادور عليهم كانو عايشيين وانا واثق و للان عندي احساس انهم عايشين نزلت السعودية قلت لابوي كل شي سار لاكن ما تهزت فيه شعره بس قام وراح مجلس الرجال وقلت لابوي يرضى عليا لاكن ما رضى بس اشفق عليا وسار يخلي اخواني يجو عندي بس البيت داك ما اطبو انا رجعت ايطاليا و جلست فيها وجبتكم وحرمت ارجع السعودية الا و معايا عيال اخوي

جود وهي تبكي :طيب يمكن راحو السعودية او يمكن ماتو
جوري وهي تبكي اكثر :طيب ايش اسم بنت عمنا
ابو محمد :اروى
جوري ما كانت تدري انها بنت عمها : اااهه يا اروى الله يرحمك
معاذ فجأة قال بصوت عالي :بابا اسمها اروى ؟
ابو محمد :ايوا
معاذ :ايش جنس امها
ابو محمد :فرنسيا اشبك يا معاذ

معاذ بداء يتذكر في السوبر ماركت ..

معاذ: لالا ماني مصدق كيف انتي سعودية اول مرة اشوف سعودية عيونها مثلك
اروى ابتسمت : شكرا لا في مليان بس انا فيني عرق فرنسي
معاذ: اهاااااا

معاذ ..وهيا ليش في بيت عمتي نجوان لالا اكيد هيا انا متأكد .. قطع الصمت جوال جوري يدق ..

جوري:اهلن ريم
ريم:جوري روحي بسسرعة مستشفى ........ راح نلقي اروى هناك بسسرعة روحي
جوري :والله
ريم :مو وقت السوالف ايوا هيا بسسرعة
جوري :طيب باي
……………
معاذ وقف : انا اعرف مكان اروى بنت عمي و انا متأكد كمان شفتها في بيت عمتي نجوان وكانت تشتغل عندها خدامة وحابستها في غرفة في الحديقة والله بابا اسأل جوري
جوري : لا دي صحبتي
معاذ :سبحان الله امها فرنسيا نفس الشي و اهلها ماتو نفس الشي و اخوها اسمو عبد الله نفس الشي و هيا ما تدري ليش عايشة هناك بابا والله متأكد طيب خلينا نروح نشوف
ابو محمد:من جد تتكلم يا معاذ
معاذ: إيه
محمد كان يفكر هيا اللي شفتها في الارض ذيك المرة وفي السوبر ماركت ... يعني .. ؟؟
جوري : ريم دوبها اتصلت وقالت انو اروى في المستشفى خلينا نروح نشوف
ام محمد : كل شي سار بسرعة

(وقامو كلهم وعندهم امل انو تكون هيا بنت عمهم و ابو محمد امله با الله كبير و مثل ما قلت كلمة لو تفتح اعمال الشيطان )..



هذا الجزء الاول من البارت الثاني و لما اخلص من الاختبارات ان شاءالله اكملو لكم ....

اروى بر 10-06-14 12:59 PM

رد: رواية فسرت كلمة الحب حين رحلت
 






_تكملت البارت الثاني_ ... {الجزء الثاني }

{لا تلهيكم القراءة عن الصلاة .. استغفر الله .. لا إله إلا الله }..

__اول ما دخلو المشفى اتوجهت جوري داخل الغرفة اما اهلها كانو ينتظروها براا ...

جالسة تفكر وهيا مسرحه قطع عليها صوت جوري ..

جوري :الحمدلله على السلامة
اروى ابتسمت :الله يسلمك ... بس كيف عرفتي ؟
جوري مسكت يدها :ريم كلمتني وجيت بسرعة مع اهلي و ابوي يبا يشوفك
اروى استغربت :انا ؟
جوري :ممكن
اروى :طيب ليش لاء

..خرجت جوري ورجعت دخلت مع ابوها ..

ابو محمد(سبحان الله نفس ملامح اخوي يارب تكون هي ) :كيفك يا بنتي
اروى:الحمدلله .. انت كيف حالك
ابو محمد:كويس ... بنتي اروى لا تستغربي من سؤالي
اروى (ايش الهرجة):اتفضل
ابو محمد:ايش اسم ابوك
اروى :عامر
ابو محمد بدا يعرق :قوليلي اسمك كامل يا بنتي
اروى :شفيك عمي ؟
ابو محمد :يمكن اكون عمك جد قوليلي اسمك كامل يا بنتي
اروى : أ ... أروى عامر صالح ال.......
ابو محمد عيونو دمعت وحظنها :اااه يا اروى سنين راحت وانا ادور عليكي ايامي راحت عشانك يا اروى الحمدلله والشكر له كل يوم انا ادعي اللقاك يا اروى سبحان الله
اروى مو فاهمة السالفة وطلت في جوري اللي كانت ساكتة :جوري ايش الهرجة ؟
جوري :اروى انتي تقربيلنا يا اروى
قالت بدون فهم : كيف اسير بنت خالك يعني هدا خالي
جوري راحت حظنتها : لا يا هبلة بنت عمي.. عمي اللي ما عرفناه غير اليوم
اروى دمعت :يعني عندي اهل ؟
ابو محمد هز راسه :ايوة ايوة احنا اهلك .... اروى انتي و عبدالله و امك فين عايشين
اروى دمعت :امي و اخوي ماتو
ابو محمد انصدم : ماتو ؟!!!!! متى ؟ وكيف
اروى قالت بتعب :ما ابا اتكلم عن السالفة دحين ... بس انا خايفة تسوولي زي عمت جوري نجوان قالت انها عمتي وبعدين عذبتني عشان تنتقم لنفسها والله خايفة
ابو محمد : قالي معاذ انك كنتي عندها ... بس لا تخافي باخذ حقك من كل اللي اذوكي
جوري :بابا اخلي الاهل يدخلو
ابو محمد :ايوة طبعاً خليهم يشوفو بنت اخوي الله يرحمه

_خرجت جوري وقالتلهم يدخلو اول ما دخل معاذ نط في حظنها ..

معاذ :بنت عمي الجميلة ام عيون ملونه
الكل :هههههههههههههه
ابو محمد :فين محمد ؟
جود :جاه اتصال وخرج قال مشوار ضروري
ابو محمد فكر [يمكن يكون راح عندها ؟ لالا ما اتوقع بعد اللي شافه..]

''اما عند محمد جاه اتصال ..

....:محمد ارجوك اسمعني
محمد :نععم ؟
......:محمد انت ما سمعتني فسرت الموضوع غلط
محمد:لا مو غلط اللي شفته باين انه برضاكي
اكيد عرفتو يكلم مين .. اميرة :محمد اعطيني فرصة اشرحلك الموضوع انت و اهلك اشرحلكم ليش انا سويت اللي سويته
محمد بعد تفكير :طيب طيب ... تجي بكرا عندنا و تقولي السبب
اميرة :شكراً محمد شكراً .... محمد تعال بشوفك الله يخليك
محمد رجع له الحب :زين متى ؟
اميرة : دحين
محمد :انتي عند اهلك صح ؟
اميرة :ايوة
محمد: اجل مسافة الطريق


__ام محمد :والله كبرتي يا اروى ماشاءالله
جود:اجل تقعد صغيرة طول الابد اكيد بتكبر
معاذ:ههههههههه
ام محمد :انتي اللللزمي حدودك ..وانت مافي شي يضحك
معاذ:اسف
اروى : ع ... ممكن توصلني بيت ام ندى
ابو محمد : قوليها عادي
اروى استحت :عمي ممكن توصلني
ابو محمد :معد بتطلي ذاك البيت من المستشفى على بيت عمك
جوري ومعاذ:حماااس
اروى:بس اخاف تعصب عليا
ابو محمد :ولا يهمك .. خلاص سرتي طيبة بكتبلك خروج
اروى:ان شاءالله

___عند محمد ...

كان جالس معاها و ماسكين يد بعض ..

اميرة : محمد وحشتني
محمد:اميرة صح ما سمعت السبب اللي خلاكي تسوي كذا بس انا واثق فيكي اكثر من اي شي
اميرة : هيا نروح عند اهلك بقولهم
محمد :اووه صح نسيت انهم بالمستشفى
اميرة:ليش خير سلامات مين تعبان ؟
محمد: لالا بس سالفة طويلةة
اميرة :طيب قولي هيا
محمد : طيب ابوي يقول ... لخ
اميرة : بنت عمك ؟
محمد: ايوة بتصل على جود اشوف اذا رجعو البيت يسير نروح احنا كمان .
اميرة :طيب

______

جود: هلا
محمد:باقي في المستشفى
جود : لاء رجعتا و ابوك جايب لنا غثه تعيش عندنا
محمد : اروى ؟
جود : وعع ايوة
محمد : طيب .. قولي لابوي اني بجي دحين مع اميرة وبتتكلم معانا بموضوع مهم
جود : اميرة ؟ خير ابوي مارح يرضى
محمد : قوليله و بس
جود : طيب طيب هيا باي (وقفلت)..

نزلت تحت كلهم كانو جالسين حتى اروى .. جود : اححمم .. محمد يقول بيجي دحين و معاه اميرة بتقول لنا موضوع
ابو محمد : موضوع ؟ اي موضوع
جود جلست : الله اعلم
....

محمد :هيا نروح
اميرة : محمد خايفة
محمد : لا تخافي .. اهم شي انك بررتي و انا مصدقك حياتي
اميرة ابتسمت : احبك
محمد : مو اكثر مني انا اعشقك

بعد ما وصلو دخل محمد ومعاه اميرة ..

اروى اول ما شافتهم عرفتهم اللي في السوبر ماركت واللي شافته في بيت ام ندى لما كانت تبكي جلست تتأمل فيه لاكن
قطع سرحانها صوت ابو محمد {ملاحظة: كانت حاطة فوق راسها شال لانها اتعودت ما تغطي وجهها ولبسها كان مستر لان الجو بارد }.. : اتفضلي قولي ايش عندك ؟

اميرة : اول شي اللي شافو محمد غصب عني صدقني يا عمي غصب عني انا ما خنته بس الرجال هددني بصور مركبة ما اعرف مين اللي يكرهني لدي الدرجة و اتفق معاه انه يشوه سمعتي وقاللي تجي معاية ونسوي كذا و كان مخطط اتصل عليك يا عمي وقالك تعال المكان اللفلاني انت و محمد عشان يخرب حياتي انتي يا خالتي عارفة تربيت اختك

ابو محمد : انتي كيف عرفتي انه اتصل عليا وقال تعال هذا المكان

اميرة ارتبكت :ها .. ايوة هو قاللي كل شي يا عمي صدقني

محمد حظنها من الجنب:شفت قلتلك و انا واثق فيها

ابو محمد بنبرته الجدية:راح تطلقها ... ومن اليوم اروى زوجتك (قام والكل سار يطل في اروى يشوفو ردت فعلها إلا محمد لانه لحق ابوه )

اروى(انا؟ ...ليش انا يعني ... ايش دخلني ) رفعت راسها شافتهم يطلو فيها ..

اميرة اتوجهت لجهة اروى: انتي هنا ومن متى كيف اصلا انتي عايششة المفروض تكوني ميتتته المفروض تكوني عفنتي في القببر

اروى: هه شفتي كيف الدنيا دوارة يا ..... يا مدري ايش اقول

اميرة :كيف خليتي عمي يزوجك محمد

اروى:بس انا ما قلت شي

اميرة:لا تكذبي لا تكذبي

اروى:والله ما اعرف

(اعطتها كف):والله ما تاخدي زوجي هو يحبني و انا احبه انا بنت خالته ما يفرقنا شي

جوري: وهييا بنت عمه نفس الشي ما فرقت و ورينا عرض اكتافك

اميرة تكلم اروى: والله لا اوريكي ... والايام بيننا [لفت وجهها وخرجت تستنى محمد في الحديقة لانه كان في الغرفة مع ابوه ]

جوري:تراها مريضة لا تسمعيلها

اروى دمعت عيونها :بس انا ايش دخلني

ام جود :اروى لا تبكي صح انها بنت اختي بس ما اتوقعتها بدي الوقاحة

جود :من جد انتم .... والله مهبل (وقامت)

رجع معاذ من النادي وشاف اروى تبكي راح عندها :اروى ليش تبكي ؟ مين اللي بكاها

جوري:لا تسويلي رجال باللهي روح اتشطف

ام جود :روح يا معاذ

معاذ : ماني رايح لما تتكلمو ... إشبك يا اروى؟

جوري:اميرة خلاص

معاذ :بنت ال... استغفر الله بس شايفها برا لاكن والله لا اوريها (خرج الحديقة وراح عندها )

انتي ايش جبلك تزعليها او تمدي يدك عليها
اميرة :كيفي
معاذ :قسم بالله لو تعيديها ما تلومي الا نفسك
اميرة :هي هي فوق على نفسك مو شايف فرق السن اللي بيني و بينك انا 32 وانت 13 يعني احترم نفسك
معاذ:انتي لما تحترمي الناس تحترمك تبا الشي و هيا ما تسويه .. استغفر الله بس مدري محمد المسكين ايش يحب فيكي [دفها من كتفها ودخل عند اروى كانت جالسة لحالها في الصالة]
معاذ: سيبيكي منها تراها متخلفة لا تبكي عشانها انتي عارفة انها اكبر من محمد بسنتين عمرها 32 و محمد 30 تقهر
ابتسمت له :الله يخليهم لبعض
معاذ :لا الله يفرقهم
اروى:حرام عليك يحبو بعض
معاذ:حبهم برص
اروى:هههه عيب
معاذ ابتسم :واااو ضحكتك جميلة [وهو يستهبل ] كم عمرك يمكن يسير في نصيب وكذا
اروى:هي انقلع انا اكبر منك عمري 18
معاذ:طيب طيب بسم الله
اروى:ههههه اسفة
معاذ:لا عادي ...... هيا قومي روحي غرفت جوري ارتاحي
اروى:لا اخاف اضايقها
معاذ:عادي راحة راحة
اروى:لا عيب ههه
جوري نزلت :ايش اللي عيب
معاذ:اقلها روحي ارتاحي في غرفت جوري تقول لا عيب
جوري :هههه اصلاً انا طلعت ارتب الغرفة عشانك هيا قومي
اروى :اااف ... طيب هيا [وطلعو ]


اما عند محمد وابوه•

محمد :طلاق مو مطلق ترا الطلاق مو حل
ابو محمد• شوف يا محمد انا ترا برجع اعيد كرّت ابوي فيك احسلك اخرج من هنا وانت مطلقها و اروى بكره تملك عليها عمك كان يبيكم لبعض وراح اسوي له اللي طلبه
محمد: اقلك مارح اتزوجها لو اموت اصلا انتو مخططين تبوني اطلق عشان اتزوج دي
ابو محمد:روح طلق اميرة .. واحد عيال و ماتجيب و اكبر منك وصايعة و ضايعة ايش تبي فيها
محمد :بس هيا قالت السبب
ابو محمد :وانت صدقت باين انها كذابة ككذذذااابة
محمد :بس ...
ابو محمد:طلق اميرة
محمد:الله يسامحك
ابو محمد :انا اسوي كذا لمصلحتك صدقني
[خرج محمد وشاف اميرة جالسة ] وقالها :طالق (ودخل البيت جلست مع اثر الصدمة قامت دخلت عند ابو محمد ):ما عندك قلب ما تحس كيف تفرق بيننا (ضغط زر جو رجال خرجوها من البيت):والله لا اربيك والله لا اعلمك
ابو محمد هه تربيني اجل
(اليوم الثاني جوري صحت اروى بدري)جوري:قومي المّلاك جا يملك عليكم
اروى قامت :من جدك انتي ؟دحين؟
جوري:ايوة بابا تحت هو و محمد بس بتملكو يقول ما في لا زواج ولا شي هيا قومي
اروى:طيب طيب {قامت اتروشت وخرجت مشطت شعرها خلته ذيل حصان وولبست فلات وتيشيرت قطن فوقه جكت و البنطلون جات تبا تخرج دخلت جوري}:هي هي فين رايحة انتي
اروى :تحت وي
جوري:قولي قسم ... اقول افتحي الدولاب تلقي في فستان و اكسسوار اللبسيه وانزلي قلك رايحة تشوف اخوية كذا
اروى:هههه طيب

جوري:هيا سريع خمسة دقايق وراجعة

(كان الفستان تحت الركبة شوية منفوش لونه ابيض و صندل تيفاني .. طلت في نفسها وابتسمت على جنب بينت غمازاتها ) جوري:ماشاءالله أأف ليش انا مو حلوة زيك
اروى:هههه لا باللهي

جوري :والله جد

اروى:جوري لاتمزحي معاية

جوري:والله ما امزح ماشاءالله

اروى:احم احم
جوري :هيا ننزل عشان دحين بتوقعي


.. طبعاً سارو تحت دخل معاذ و ابوه ومعاهم الكتاب عشان توقع..

ابو محمد:ماشاءالله تبارك الله

معاذ:خسسارة راحت عليك يا معاذ

اروى انحرجت لانه قدام عمها وسبسبت معاذ لمن قالت بس .. ابو محمد :اروى حياتي صح انا ما شاورتك و كل شي سار بسرعة بس انا اسوي هذا عشانك صدقيني كمان ابوكي كان يباكم لبعض خليني انفذ و صيته ... سمي بالله و وقعي ..

دمعت لانها افتكرت ابوها سمت بالله و وقعت باسها عمها في جبهتها :دقايق و انادي معاذ عشان تدخلي عند محمد

هزت راسها و دخلت ام محمد و بناتها :مبروك عليكي ولدي

اروى:الله يبارك فيكي

جوري حظنتها :مبروك اروى والله ممرة فرحانة

اروى:يبارك فيكي

(بعد مرور من الوقت دخل معاذ )..

معاذ :هيا اروى قومي عشان زوجك

اروى كانت مرة خايفة ما تدري ليش :مو لازم.. خلاص

ام محمد :قومي عشان يشوفك ايش اللي مو لازم

اروى :بس ..

معاذ :انا بجلس معاكم (سحبها من يدها و دخل المجلس )..

معاذ:هيا بسرعة شوفها لاني بأخدها

محمد:اطلع برا

معاذ:مو طالع

محمد :اجل انا اللي بخرج (سحبها من يدها و راح جهت الحديقة من الخلف )

معاذ بصوت عالي :اكرهك يا معتوه

(كانت خايفة مررة .. اشبهم بس يسحبوني ... ياربي مرة خايفة )..

ما قدر يقاوم جمالها قرب يده من وجهها وسار يمسح وهو مركز عينه بعينها اروى كانت ترجف وهيا ترمش بعيونها بسرعة ..

محمد (هاذي اللي خربت حياتك يا محمد لاتنسى مو عشان جمالها ) دفها من كتفها كانت بتطيح بس اتوازنت وهيا مفجوعة منه ..

محمد : اكرهك سامعة اكرهك انا احب اميرة و اميرة تحبني ما تفهمي انتي ليش ما ترفضيني ..هه اصلن تحمدي ربك قال ترفضني قال .. (ومشي من عندها ..


عند اروى اول ماراح محمد جلست في الارض تبكي :دحين كلهم يذلوني عشان فرقت بين عشاق بس انا ماسويت شي هم حطوني في دا الموقف يارب ساعدني عبدالله ابغاك ابا ماما

محمد وهو يشوفها من بعيد كان نفسه يروح يضمها بس امتنع :اسف يا اروى اتحمليني والله انا مو كدا بس اميرة هيا حياتي اسف

...ومشي اي خرج من القصر وهو يتجول في شوارع ايطالية كان محتاج يفضفض اتصل على صاحبه اللي مثل اخوه و اكتر كمان)

محمد:انا تعبااان

....:ليش قولي ايش ساير دي المرة

محمد :اميرة

.......: طططلقتتتها؟

محمد:وابوي زوجني بنت عمي اللي قلتلك عليها .. اّكرها يا نواف هيا اخذت اعز شي احببو

نواف : محمد البنت مالها ذنب .... البنت مالها ذنب يمكن يكون فيه خيره بعدين يمكن ربي يختبرك البنت مالها ذنب يا محمد لاتظلمها .. عيش حياتك معاها تراها دحين في ذمتك يا محمد

محمد فكر بكلام نواف :طيب طيب والله ريحتني مشكور خليني اقوم اشوفها .. بس تصدق تاخذ العقل جمميلة جممميلة .. بس مارح احبها لانه بس اميرة اللي في قلبي

نواف:هههه دام انها جميلة معناته بتجيب راسك

محمد :ماتقدر وانا ولد ابوي

نواف:شكلك اشتقت لها روح شوفها

محمد :لا والله ما اشتقت .. هيا اكلمك بعدين سلام

نواف :باي


..............

قامت اروى بدلت ملابسها و خرجت جلست في كرسي على الحديقة دخل محمد البيت كان ابوه جالس مع معاذ ..

ابو محمد :بدري لا لا بدري .. فين كنت لايكون عند هديك

محمد :فينها

ابو محمد :لها اسم

محمد :حتى هديك لها اسم

يوجه الكلام ل معاذ :معاذ فينها

يأشر له بيده :شوفها هناك من اول تبكي وقالت تبا تجلس لوحدها

طل في المكان اللي يأشر عليه و خرج عندها :هيا قومي

اروى:فين ؟

محمد:يعني فين

اروى:شنطتي ؟

محمد :ااااففف سحبها من يدها و ركبها السيارة .. :انا ما احب الكلام الكتير

دمعت عيونها واستندت على الطاقة لين ما غالبها النعاس ونامت كان يطل فيها قرب بيده مسح على خدها وطبع بوسة صغيرة .. ولما وصلو ..

محمد :اروى .. اروى قومي (بعدين سار يهزها عشان تقوم)

اروى:اااااا... جوري انقلعي

محمد ضحك في نفسه وسار يبوسها في خدها وهيا متضايقة .. محمد :اروى قومي انا مو جوري محمد ..

استوعبت ومافتحت عيونها من الفشلة وقالت وهيا مغمضة :طيب بعد عني عشان انزل

محمد :طيب افتحي عيونك

هزت راسها بلا .. محمد :طيب كيف راح تنزلي ..

فتحت عيونها : اسفة حسبتك جوري

محمد حس انها طفلة ابتسملها ونزل ..جلست فترة بعدين استوعبت ونزلت بسرعة ..محمد :عجبتك الجلسة في السيارة ..

اتفشلت وقالت :لا بس .....

ما كملت كلامها لانه مشي وخلاها ..

اروى وهيا مقهورة وتقول بصوت راخي :وجع ماعنده ذوق جالسة
اتكلم يطنش وجع افف لا يكثر بس

كان في حديقة وسط البيت شافت من دي الجهة زرع و ورود مرة انبسطت وطلت في الجهة الثانية كان في مسبح كبير ممرة و جنبه طاولة و كراسي و مرجيحتين هنا انبسطت من جد ..
اول ما دخلو البيت كانو الخدم منتشرين في كل مكان جا واحد من الخدم ..

الخادم : Ciao signore ... Ho messo i bagagli in camera assegnata a voi
(مرحباً سيدي .. انا وضعت الامتعة في الغرفة المخصصة لك)

محمد : Grazie (شكراً لك )

(كان البيت كبير جدا بس مو اكبر من بيت عمها .. في النص كان درج كبير و من هادي الجهة مجلس و الجهة اللي جنبها مجلس كان البيت تحس لونه كلو ذهبي يعبر عن فخامته مرة عجبها وكانت تطل في البيت بإعجاب )..

كان محمد يمشي وهيا تطل في البيت وتلحقه التفت لها و وقف هيا كانت باقي تطل في البيت ما انتبهت وصقعت فيه ابتسم على جنب :عجبك البيت ..

اروى:ايوة ماشاءالله حلوة الفكرة انو البيت ذهبي و ..

طنشها وسار يطلع الدرج انقهرت من حركاته وسارت تلحقه وهيا معصبة ماشافت الدرجة و اتعنقلت ضحك بخفة ونزل لها تاني :اتعورتي ..

حست بألم بس ما بينت :لا ما يعور

لف وكمل يطل اول ما فتح باب الغرفة نسيت الالم اللي في رجلها كانت الغرفة مررة جميلة اول شي صالة فيها تلفزيون وكنبات ومكتبة يعني صالة منظمة بعدين في درج في نفس الغرفة اول ما تطلع الدرج تلقي سرير كبير وعالي واللي محلي الغرفة كمان البلكونة الكبيرة كانت قزاز يعني بمساحة الجدر بس يمديك تشوف كل شي و في حمام(اكرمكم الله ) وغرفت الملابس ..

راح انسدح فوق السرير :شوفي انا عندي قوانين .. واحد ما ابا اشوف رقعت وجهك الا لما انا اناديكي اتنين نوم في السرير مافي تنقلعي تنامي تحت ثلاثة تتراددي معاية او ترفعي صوتك عاد اتحملي اللي بيجيكي ايوة صح لو اشوف وجهك هنا الله يعينك تترزعي تحت


حست بخوف ومافي كرامة بس ما بينت : شنطتي ؟

محمد :الخدم رتبولك هيا تلقي كل شي في الغرفه ذي (حقت تبدل الملابس )

اروى :طيب (نزلت وهيا حاسة انها بتعيش مذلوله وسمعت بطنها تطلع اصوات سارت تضرب بطنها ):ااف خلاص من الصبح ما اكلت شي ولا فكر كمان يسأل اذا جوعانة ولا لاء ااااه
انحرجت منه بقوة :لا مو جوعانة

محمد :طيب ليش بطنك تطلع اصوات و الكلام اللي قلتيه

اروى :اقلك مو جووعااانة (فجأة طل صوت بطنها اتفشلت منه )(وجع وقتها دحين)

ابتسم راح عندها سحبها من يدها و خرج من الجناح وهم يمشو كانت باقي تتفحص البيت وتقول (اصلاً بيتنا احلى من حقهم .... لالا ليش اكذب على نفسي )


فتحت الباب الخادمة كانت الطاولة طويلة جداً وفيها جميع انواع الطعام
اروى(دحين فين يروح الاكل دا )... كأنه قراء افكارها :بعد ما نخلص يودون الاكل للجمعيات الخيرية يتصدقو فيه

اروى:اها
(راح جلس في اول الطاولة يعني المكان الاساسي اما اروى جلست على يمينه كان يطل فيها بدون ما تحس عليه حس انها مو عارفة تحط اخذ صحنها وسار يحطلها من الاكل اللزيز بالنسباله )...

اروى:(هذا كانه يعرف ايش ابا )

محمد:دا الاكل اللي يعجبني كليه

هزت راسها بنعم (اكلت شوية وقامت )

محمد:فين؟!!!

اروى:بروح الغرفة .. أ أ اقصد الصالة اللي في الغرفة

محمد :يعني شبعتي

اروى:ايوةة

محمد :ما اكلتي عشان تشبعي

اروى:لا خلاص شبعت

.. قام مسكها من يدها وطلع معاها دخل الغرفة طلع الدرج و انسدح فوق السرير اما هيا جلست على الكنبة (يعني كيف انام فين الفراش اف هيا ليلة مثلجة .. راحت فرشت اسنانها جلست فوق الكنبة لين حست بالنعاس ونامت .. )

كان فوق السرير ويفكر فيها (حرام هيا ايش ذنبها سامحيني يا اروى بس انا اسوي كذا عشان ما ابا اتعلق فيكي جمالك يا خذني بعيد خلاص كلها شهر واطلقها واللي فيها فيها

.. بعد التفكير ..
دي تبا تمرض ليش ما اخذت فراش شال مخده ونزل عندها لقاها نايمة زي الاطفال.. حرام عليك ليش زوجتها و عمرها 18 سنة البنت صغيرة و انا اكبر منها بكثير ..
حط المخده تحت راسها و غطاها بالبطانية تمام جلس يتأملها قرب يبوس شفتها لاكنها اتحركت قام بسرعة ووقف شوية بعدين طلع الغرفة جلس يفكر في حياته بعدين نام )


••• في بيت ابو محمد •••

معاذ وابوه كانو في الطالة .. معاذ : بابا دحين ايش يسوو

ابو محمد :مين؟

معاذ :اروى ومحمد

ابو معاذ : ما ادري

معاذ : انت و ماما ايش كنتو تسوو في ذا الوقت

ابو محمد :يا قليل الادب قوم روح نام

معاذ :اهاااااا ... هههههه طيب تصبح على خير

°°نرجع للزمن قبل يومين بالتحديد في بيت نجوان ام ندى °°

ندى:من جد ؟ قولي والله

جود :والله .. وتخيلي طلعت بنت عمي يع و بابا جابها عندنا و يقول بيزوجها محمد انا اخلص

من تبن تجي اتبن منها و لا بابا مسوي فيلا قلك عشان تعيش فيها وجع

ندى كانت تغلي من الداخل :يعني اروى زوجت محمد والله لا اوريها (قفلت وراحت عند امها):
ماما عارفة انو اروى خرجت من المستشفى و بيزوجوها محمد و هيا دحين عندهم

ام ندى :كيف ؟ ايش عرفهم ؟

ندى:اكيد ريم التبن

ام ندى قامت بسرعة غرفت ريم كانت نايمة شدتها من شعرها :قومي قومي يا كلبة كيف تسوي كذا فيني تفتني على امك فضحتيني فضحتيني

ريم:بس هذا الحق انتي بس تبي تعذبيها

ام ندى:هه .. والله لا اوريكي يا ريم و ورثها معاية وريني ايش بتسوي

ريم :اروى ما همتها الفلوس
طلت امها في بإشمئزاز وخرجت من الغرفة ريم اتنهدت ورجعت نامت .. ومن داك اليوم نجوان اللي هيا ام ندى ما كلمتهم ولا كلموها ..

°°نرجع للواقع وعند ابو محمد ••

كان ابو محمد جالس بعد ما طرد معاذ فجأة دق جواله :لها وجه كمان تتصل ..

ام ندى:هلا

ابو محمد:نعم؟

ام ندى:حبيت اسلم و اشوف احوالك و حال اروى

ابو محمد:انتي مرة لا تتكلمي عن اروى دحين سارت مهمة عندك بعد ما عذبتيها

ام ندى:ورث ابوها معاية يعني يا ترجعوها يا احلمو بالورث

ابو محمد :الخير مليان وبعدين هادي فلوس يتيمة ما سمعتي قوله تعالى {فئم اليتيم فلا تقهر }
يا ويلك من الله يا نجوان و الورث ما نباه ما نبا الفلوس عندها عمها اول مرة اعرفك على حقيقتك ندمت اني ما سمعت لمعاذ و جوري يوم انهم ما يبو يجوكي ومن دحين لا اشوفك تتصلي ولا تزوري ما نعرفك ولا تعرفينا هيا (قفل في وجهها وهو مرتاح وقام ينام )


ام ندى:حسبي الله ونعم الوكيل

ريم :انتي المفروض ما تتحسبني انتي المفروض يتحسبنو عليكي

ام ندى:ريم قومي من قدامي لا انحرك دحين

ريم وهيا تقوم : يطلع منك مو بعيدة (وقامت غرفتها )

صحيت الصباح وششافت نفسها ب مكان ثاني وافتكرت انها اتزوجت :كل شي سار بسرعة بغمضت عين طلع عندي اهل اب و دحين متزوجة ولد عمي ... ولد عمي ؟ ما اتعودت لان طول حياتي ما عندي لا عم ولا خال ااف هه استغفر الله خليني اقوم اصلي واقراء قرآن حاسة اني هاجرته من زمان قامت اتوضت وجات تبا تصلي بس ما عرفت القبلة فتحت الباب شافت خدامة تمشي نادتها ..

اروى: Ehi Ehi (مهلاً مهلاً)

الخادمة : Sì, (نعم ، سيدتي)

اروى: Come direzione Bacio preghiera ؟ (اين إتجاه قبلة الصلاة)

الخادمة :ammm.... Io non lo so ..Scusate (اممم .... انا لا اعلم... اسفة)

اروى: Beh... Grazie (حسناً ..شكراً )

دخلت الغرفة وهيا مادة بوزها شافها محمد وسمع الحوار راح من وراها مسك كتفها ووقفها جهة القبلة :كذا... هيا صلي ولمي بوزك
ابتسمت:طيب...مررة شكراً عشان كنت ابا اصلي و ما عرفت كيف القبلة و ...
محمد:طيب طيب صلي عشان لا يروح وقت الصلاة
اتفشلت وبدئت تصلي جلس في الكنبة وكان يطل فيها لمن خلصت ووقفت وقف معاها وحظنها من الخلف ..
اروى اتوترت :أ ..

محمد ايش ؟
جلس حاظنها خمسة دقايق و وخر عنها بعدين طلع الغرفة ..
اروى:عجزت افهمه (جلست تقراء قرآن اششششمها جابته لها هدية يوم ميلادها قريت بصوت شبه عالي..
اما محمد اول ماطلع واح السرير :ليش مو قادر اسيطر على نفسي يارب صبرني على هذا الشهر انا احب اميرة وهيا تحبني مارح احب غيرها .. لبس بدلة ونزل عشان يروح شغله لا كن سمع صوتها وقف على الدرج..
محمد(من زمان ما سمعت قرآن.. جلس على الدرج لما خلصت نزل عندها شافها جالسة كان شكله جممميل :تبي اقلهم يطلعولك فطور
اروى:لا شكراً
محمد:طيب تعالي افطري معاية
اروى:مو جيعانة
محمد:قولي اشبك ؟
اروى:المشكلة انا اتعودت اسوي فطوري بنفسي
محمد(تختلف عن اميرة ممرة):طيب انتي سويلي الفطور هيا تعالي
اروى خايفة : طي طيب
كان مادد يده عشان تمسكو قربت وهيا خايفة و وقفت جمبو مسك يدها وهو مبتسم :ليش خايفة
اروى:......
محمد:صوتك حلو لما تقري القرآن ماشاءالله من زمان ما سمعي كل يوم اقرئي طيب
ابتسمت و هزت راسها ..
محمد :لا قولي طيب
اروى :طيب
(دخلو المطبخ )..

اروى :احب اشتغل لحالي
محمد: Ognuno va all'estero (الجميع يذهب الى الخارج)
(طبعا كلهم خرجو .. محمد:هيا ابدعي
اروى:طيب انتظر برا
محمد: لا بجلس
اروى:ما احب اشتغل و احد معاية
محمد:طيب ما اتكلم
.. هزت راسها بمعنى لاء
محمد:طيب خلاص انا خارج)خرج وهيا جلست تحمي البيض .. حست شي في ضهرها و استند عليها وحط راسه في كتفها ..
اتوترت ما عرفت ايش تسوي:احم .. بعد شوية
محمد :ما ابا
اروى:لو .. لو سمحت
ما اتحرك من مكانه تحاول تشيل يده ما قدرت وقالت وهيا معصبة :لا يكثر بعد عني
محمد:لعد تقولي لا يكثر لان الكلمة غبية زي اللي بيقولها
اروى:احترم نفسك
بعد عنها :شوفي انتي تكلمي مين فوقي على نفسك صح ولد عمك لاكن ما عشتي معاية كثير ما تعرفيني قسم بالله تتفصحي ما تلومي إلا نفسك دحين انا مممرة عسل معاكي لاكن لا عصبت اعرفي انك انتي اللي جنيتي على نفسك ..
.. فسخت مريلة الطبخ ورمتها في الارض جات خارجة من المطبخ :انا لما اكلمك ما تتحركي
وقفت وهيا معطيتو ظهرها والدمعة شوية و تنزل :خير ؟
راح عندها طل فيها كانه يقولها إنتي ولا شي <خدامة> وخرج من المطبخ جريت على طول الغرفة ورمت نفسها في الكنبة تبكي ..
اروى:اول شي ما يبا يشوفني ولا ينام معاية وحاطط قوانين ما كأني زوجته حرام عليه ايش سويت له كل ما ابا اخلي الامور تمشي يخربها ..(جلست تبكي بصوت لين قربت تنام افتكرت انها حاطة البيض على النار نزلت بسرعة لقت الغاز مقفول جات تبا ترجع بس في شي وقفها صوت محمد)..

محمد:ههههه لا لا حياتي ترا انا ازعل بعدين .......اقلك بنرجع لبعض لو نهرب بس انا عشان اخلي ابوي يسكت بخليها معاية شهر واطلقها .........ايت كثير كلها اربعة اسابيع...... طيب حياتي ..... اميرة لا تزعلي ....... أروح الشغل دحين .... احبك ... سلام

(حست نفسها غبية كأنها منخانة حست نفسها غلط انا فرقت بين اثنين يعشقو بعض يعني بعد شهر بيسموني المطلقة ؟ طيب ليش حياتي كذا شمعنا انا ليش ؟ كانت تبكي بقوة ..ليش ابكي اصلاً شي ما يهمني طيب اقلها يفكر ان اللي يسويه غلط حرام في ذمته بنت يارب ساعدني (طلعت ودخلت الغرفة كملت تبكي ) ..

اما محمد بعد ما خلص مكالمة راح شغله قابل ابوه : هلا هلا بالعريس
رد بدون نفس:هلا فيك
ابوه:اليوم كل عمانك وعماتك و عيالهم بيجون إلا ابوي باقي زعلان علي
محمد:المطلوب مني
ابوه:تعال انت و بنت عامر اروى اليوم لان العزيمة لكم و اخواني و اخواتي يبو يشوفو بنت اخوهم
محمد:ان شاءالله .... ومشي مكتبه …

في الليل دخل البيت شافها نايمة راح يمسح على شعرها بهدوء حس بحركتها انها متضايفة ابتسم وهيا فتحت عيونها وقامت بسرعة :معليش ما حسيت فيك
محمد : اليوم اهلنا كلهم بيجو الا جدي عشان زواجنا
اروى افتكرت اللي سمعته اليوم منه:اها طيب حياهم
محمد:لا مو هنا في بيت ابوي عشان كذا قومي اجهزي يمكن دحين وصلو ايطاليا
اروى:طيب .... بس
محمد :بس ايش
اروى :يعني ما عندي ...... فستان وكذا ولا لبس
محمد ضحك في نفسه:طيب قولي ترا عادي..... لحظة تعالي معاية

، خرجو من الغرفة و اتجه لباب متوسط فتح الباب ودخلو) محمد:اختاري اللي تبيه
اروى انبهرت حست ب السعادة طلت فيه وهيا مبتسمة :محمد انا اتمنيت يكون عندي في بيتنا زي كذا ماما الله يرحمها كانت تقولي لاء
محمد:الله يرحمها .. طيب دحين تعالي اختاري الملابس الجميلة ناخذها تقيسيها اذا حلو عليكي تلبسيه طيب ؟
اروى:طيب
(كان المكان عبارة عن ركن فيه صالون شعر و مكياج و ركن فيه ملابس وركن جزم وكل شي تتمناه اي بنت
اروى:محمد
محمد:ها
اروى:فين الحريم اللي هنا
محمد :طردتهم
اروى:بس انا ما اعرف اسوي مكياج
محمد:انا اسويلك
اروى :والله
محمد:ايوةة ليش جوري ما قالتلك لا يفوتك
اروى مع انها شاكة :طيب سويلي



اروى بر 10-06-14 01:01 PM

رد: رواية فسرت كلمة الحب حين رحلت
 





جلسو و مسك البودرة وحطلها وبداء يبدع في وجهها بعد ما خلص لفها على المراية :تراااامم تقدري تشوفي
(لفت وهيا فرحانة صرخت من وجهها: ايش دا (كان الكحل طاير و الروج فوق لون و تحت لون و البودرة مليانة )
محمد ابتسم:عجبك صح
اروى:اقوم اغسل وجهي احسن
محمد:لا ليش حلو
تروى:محمد ممكن ترجع الحريم اللي هنا ولا بتورط
ضغط على زر دقايق و جججو
محمد:انا بروح ابدل و أجي
اروى:طيب

(سوو لها تنظيف بشرة وبعد ما خلصت عملولها مناكر مع انها عارضت عليه بس غصبوها اما على الشعر صح شعرها كثيف بس كانو يبو يحطولها خصل شقره سارت تصرخ )
اروى:ما ابا لالا شيلوها من عندي
جنات:أولاك بنتي بس ششوي
وهيا برضو تصرخ:ما ابا شعر إسطناعي شيليه شيلي
جنات بأمر :نسرين إمسكي ايدها جنفيان :(اغلقي فمها ) ميلا (لا تدعيها تحرك رجلها .. هيا بنا)
اروى وهيا خايفة :لالا محمد لاااه سيبوني ما ابا
دخل محمد بعد ما سمع صراخهم وشافهم ما سكينها و شعرها منكوش قال بصوت عالي:(ما اللذي يحدث هنا)
جنيفيان :(لا تريد ان نضع لها خصل في شعرها )
وجهها كان احمر من العصبيه و شعرها ناكش :محمد قولهم ما ابا و جنات تقلهم امسكوها من رجلها ويدها انا ما ابا ما احب احط دا
طل في جنات وقالت بخوف: بس كنا بنحط خصل
اروى:انا ما ابا قلتلك مو غصب
محمد:قالتلك ماتبا
جنات :اسفة إستاز
محمد:مطرودة
جنات و اروى رفعو اسهم .. جنات :حاظر إستاز
اروى:لحظة لحظة .. محمد حرام لا تطردها و تقطع رزقها
محمد يكلم جنات : ما ابا اشوف وجهك
حست نفسها غبية ولحقتها :جنات اسفة
جنات حست انو اروى زي بنتها لان عندها بنت بعمرها :لا عادي انا عملت هيك لانك متل بنتي عنيده
اروى:سامحتيني؟
جنات :أكيد (وراحت)
جات اروى ترجع شافت محمد خارج :حرام عليك
محمد :عشان لا تستقوي ثاني
اروى:اسفة
محمد:ليش ؟
اروى:على كل شي سويتو لك انتَ و اميرة و اني فرقت بينكم و ان شاءالله يعدي هذا الشهر بسرعة عشان اسير طليقتك و تعيش مع اميرة واسفة كمان لاني سمعتك بس كانت صدفة واسفة لاني خربت حياتك باقي ثلاثة اسابيع وتهرب معاها
حزن عليها وقرب منها حظنها رفعت يدها وشدت على الضمة سارو كأنهم جسد واحد وصحيو على صوت تصفيق كانو جنفيان و ميلا و نسرين يصفقو وسارو يقولو :(قبلة ، قبلة ، قبلة )
بعدت عنو بإحراج نزل لمستواها وقرب منها كان قلبها يخفق بقوة و غابو في قبلة طويلة ما صحيو منها الا لما قالت :هي هي عيب
بعدت عنو بسرعة وهيا متفشلة حكت راسها و دخلت غرفت الصالون مسكت شفايفها وبعدين ابتسمت ..
محمد :خير ما تعرفي تتصلي تقولي فجعتيني
جوري:لا باللهي في شي اسمو غرفة
محمد:اااف كيف سويت كذا
جوري:بدخل اشوف صديقتي (دخلت شافت اروى جالسة )يا خاينة تبوسي اخوية ليش تطعني صحبتك في ظهرها
اروى:جوري مرة مو فاضيتلك
جوري:بس فاضية لمحمد
اروى:طيب
جوري:ايش طيب ..... صح اليوم حبيبي بيججي مو مصدقة
اروى:ابا اتعرف عليهم كلهم حمستيني
جوري:طيب انا جيت اتجهز معاكي هيا
(اروى لبست فستان جوري اختارته من فوق كان حرير زهري الظهر كلو مفتوح ومن قدام كان كامل ومن الوسط مزموم ومنفوش من تحت (اهم شي انا فهمت الفستان :) ..

اروى:جوري انا ما احب اتعرين ايش ذا بغير
جوري:ترا والله انادي محمد
اروى:لالا خلاص
جوري:ادب
(بعدما خلصو لبسو جكتاتهم و حطو الشال على شعرهم و اروى كانت ما تبا تشوف محمد بعد اللي سار كل شوية تدس نفسها وراء جوري )

جوري:محمد هيا خلصنا
(قام محمد وهو يشوف اروى تخبي نفسها خلف جوري عرف ليه ما حب يحرجها اكثر ركبو السيارة كانت جوري في النص و اروى من اليمين ومحمد من اليسار )
جوري:احم .. اليوم بشوفه مو مصدقة
محمد : مين ؟
اروى:بدوري اااه
شمقلها ..
جوري :وجع لا تشمق لا اخرق عيونك و معد تشوف اروى ثاني
اروى(وجع دي ماتخاف بعدين ايش دخلني تقول اسمي بس تبا تحرجني خرا )
وصلو دخلت جوري اول ما شافت بدر راحت حظنتو بقوة وهو حظنها اكثر :وحشتيني جوري مرة وحشتيني
جوري:بدر وعدتني تجي في الاجازة و ما جيت
بدر:سامحيني بس ابوية عارفة انتي
جوري:احبك
بدر: احبك و احبك
{اما عند اروى كانت واقفة و محمد راح عند غرفت الرجال وهيا خافت تدخل لوحدها جلست برا سمعت صوت }
... :مين انتي
اروى خافت :انا اروى بس عش..
ما كملت كلمتها لانه حظنها انصدمت لأنه ولد شاب :اااه يا بنت عامر
اروى حاولت تبعده :سيبني مين إنتَ
بسام:انا عمك بسام
ارتاحت شوية :اها ... خفت كيف حالك
بسام:الحمدلله .... إلا تعالي فين محمد إللي ما يستحي خلاك هنا و راح
اروى: ها .. لا انا كنت هنا مع جوري وهيا راحت بس جيت ابا ادخل ما قدرت كيف ادخل عليهم لوحدي
مسكها من يدها :تعالي ادخلك معاية (طبعاً بسام عمها و عمره 25 مو متزوج .. اول ما دخلو كلهم طلو فيهم كلهم متجمعين حريم بنات حتى الاطفال اول ما شافها معاذ راح حظنها بقوة )
معاذ :اروى وحشتيني
جوري ما رضت تاخدني معاها
اروى حظنتو :حتى انتَ وحشتني [كانت واقفة جنب معاذ بنت و باين انها مقهورة ]
البنت :اححم اححم
بعد معاذ من اروى :اروى دي بنت عمتنا هديل وحبيبتي و حياتي وكل شي هديل هادي اروى بنت عمنا عامر اللي كلمتك عنو الله يرحمه و زوجت محمد اخي الغبي
هديل مع انها مقهورة من اروى:اها
اروى:كيف حالك ؟
هديل :ايش شايفة انتي ولا عميه ؟
معاذ :هديل اشبك
هديل :تستهبل هيا ولا كيف (وراحت من عندهم لحقها معاذ )
اروى(افف محد يحبني مدري ليش)..
بسام :بزوره هيا تعالي ندخل عندهم

بسام:السلام عليكم اروى بنت اخويه عامر
قامت العمة جراهر :اهلن اهلن (حظنتها )
اروى شافت الشبه وطلت في عمها بسام.. بسام:إيوة احنا توينز بس انا احلى
جواهر: لا والله انا احلى
بسام بإصرار:انا .. انا
العمة تهاني تسحب اروى :خلاص ياخي ترا طفشت منكم ... اروى حياتي ترا هم دايماً كذا يعني اتعودي
اروى:ههه لا عادي
تهاني: انا عمتك تهاني و دي عمتك جواهر و عمتك حنان
حنان:كيفك يا بنتي
اروى :تمام
تهاني :عمانك تخرجي تسلمي عليهم دحين روحي اجلسي مع البنات
جواهر :بس ما شبعت منها بشوف ملامح اخويه الله يرحمه
تهاني :خلاص انتي عندك عيال مدري كيف زوجك
تهاني :يووه نسيت اتصل عليه (وراحت )

جوري راحت اخذت اروى :سوري سحبت عليكي .. بنات هادي اروى اللي قلتلكم عليها
سما:ماشاءالله حلوه
اروى:عيونك
خديجة :لا تاخدي مقلب
جوري :انتي انطمي ... المهم بعرفها عليكم .. الاتنين دول سما و صبا بنات عمة تهاني
سما و صبا: هلا .. اهلن انا سما
اروى:اتشرفت
جوري : دي جود طبعا تعرفيها ههه ... اما الثلاثة اللي جنب بعض سمر و لمى و خدوج اخوات بنات عمي ضاري و اخوهم بدر حبيب قلبي ااااااهه بنات بموت احس قلبي
البنات :هههههه
خديجة :اجلسي انا اكمل عنك
وقفت ومسكت اروى من رقبتها :طبعاً انا خدوج (وباستها في خدها )
اروى ابتسمت :ايوة عرفتك
خديجة : اند سمر ولمى المخيسات
سمر :كلي زق
لمى :زقين مو واحد
خديجة :أُسس بس ... المهم ودي الهادئة دايما بنت عمي إلياس اسمها جيسيكا امزح امزح ريناد
اروى ابتسمت لريناد بس ما اعطتها وجه (اروى:كني اعرفها)..
خديجة : وبنات عمي سالم امل و منال و ارام وخلصنا الحريم مو لازم
اروى ابتسمت : كيف حالكم
كلهم :الحمدلله ، طيبين ، بخير ،..لخ
خديجة سحبت اروى وجلست : ايوة و انتي
اروى : كان عندي اخو اسمه عبدالله و امي بس اتوفو
ريناد رفعت راسها وسارت تطل في اروى ..
اروى تكمل : وعندي اخوان بالرضاعة مشعل و جمانة بس
لمى : ماشاءالله اتزوجتي احلى ولد في العيلة
جوري:احم احم
صبا: انتي ما متي
جوري : زق
خديجة: بنات هيا نطلع كلنا ابا اعرفها على العيال
البنات :هيا هيا
اروى :لالا اخاف
مرام :قومي بس
[طبعاً مو كلهم راحو بس ..صبا مرام منال خديجة و جود ]

طلعو بشويش راحو من جهت الحديقة كان في طاقة كبيرة مررة حطو كرسي وطلعو جوري و اروى وخديجة الباقي كانو يراقبو ..

جوري بصوت هامس :شوفي اروى هذا هذا اللي هناك هذا بدر اااه .. شوفي ضحكته تجنن
خديجة :اشش ترا انا هنا ... المهم شوفي هذا بدر
اروى :ايوة شوفته
خديجة :وهذا زوجك ههههه
طلت في محمد و اتكت على الطاقة وهيا تتنهد (ااه يا محمد كلهم يمدحوك بس ماشفت شي )
كانت خديجة تتكلم وتوريها العيال بس اروى ما كانت معاها وجوري جلست في الارض تفتكر ضحكت بدر ..

خديجة دفت اروى : ياتبن
ما قدرت تتوازن وطاحت في الارض حست ظهرها انكسر :ااااه
جوري قامت وقالت بصوت واطي :وي اروى قومي بسرعة بننفضح هيا
ما قدرت تتحرك ولا تتكلم لان الطيحة كانت جامدة
خديجة كانت خايفة :اروى قومي هيا (كانو يحاولو يقوموها بس ما قدرو مع الخوف )

.. عند الرجال

ابو ساري :ما كان هذا صوت البنات
ابو محمد :إلا والله ... قوم يا محمد شوف ايش فيه
محمد : ان شاءالله
بدر :بجي معاك
محمد :حلا هههه هيا امشي
(اول ما خرجو البنات اللي كانو يراقبو )

صبا :بنات بنات محمد و بدر جايين (طبعاً دخلو البنات من الخوف )
جوري : اروى امانة قومي
اروى:أي أي احس ظهر ..لحظة برتاح شوية
خديجة شوية و تبكي :محمد جا

دخل محمد عندهم :جوري؟
جوري :أ .. لا بس ... ء.. ء
بدر كان يطل في اروى بإعجاب لاحظت عليه جوري وزعلت ممرة ..

خديجة :بس جينا هنا وبعدين اروى دفيتها بالغلط وطاحت ..
شافها محمد طايحة وشاف نظرات بدر لها ..
راح عند اروى وقال بصوت واطي :ليش خارجة كذا
كانت ماتبا تتجادل معاه : اسفة
جوري وهيا زعلانة (ولا فكر يقولي حاجة اصلاً ما همني ) نزلت راسها وراحت جهت البيت و خديجة لحقت جوري..
محمد :بدر ممكن تتفضل عشان زوجتي ما عليها شي
بدر توه يستوعب :اها ... عن اذنكم
.. راح محمد عندها:ايش جايبك هنا
اروى:محمد بعدين اقولك ظهري مرة يعورني

ّ
ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ

..............................ّ


كانت تحاول تقوم قرب منها وشالها :نزلني
محمد:كيف بتدخلي وظهرك يوجعك
اروى :نزلني
نزلها بكيفك وراح ما قدرت تقوم نادته قبل لا يدخل :ممحمد
محمد :نعم ؟
اروى :كيف تروح و تخليني اقلك ظهري
محمد :طيب انتي ما تبي
اروى :ساعدني
راح شالها تاني ودخل من الباب الخلفي حطها في غرفته كانت اول مرة تشوف غرفت محمد :شكراً ... محمد غرفتك حلوة
محمد :ادري
لفت جهت الكُمدينة شافت صورة محمد و اميرة عند برج إيفل ابتسمت لما شافت محمد مبتسم في الصورة .. كان واقف قدام الطاقة وحاطط يدو في جيبه ..
اروى:حلوة الصورة
لف محمد شافها ماسكتها :اروى انتي ليش طيبة ؟
اروى :ما ادري مو طيبة ولا شي بس انا كذا
محمد:انتي طيبتك زايدة عن حدها خافي نفسك منها
اروى قامت وهيا تحس بوجع :خلاص ارتحت شوية
محمد :لا خليكي
اروى :دحين يفقدونا
رفع جواله :(اخبر ابي اني سوف اتي برفقت زوجتي الان ) (وقفل )..
محمد :هيا قومي عشان عمانك يبو يشوفوكي
اروى:طيب ... بس لحظة باخذ الشال من عند البنات و اجي
محمد :بسرعة انا استناكي في الحديقة
راحت عندهم لقتهم كلهم خايفين :بنات ايش في ؟
خديجة :وااي اروى ايش سار
اروى:ولا شي اشبكم خايفين
صبا :خفنا عليكي تبن
سمر :اخر مررة اروح
كانت جوري لامة رجولها فوق الكنبة ومتكية وباين انها زعلانة مو من عادتها تجلس كذا شافتها اروى (خليني اروح اول اشوف عماني و ارجع لها ..ثم خرجت)

نرجع للوقت قبل خمسة دقايق ..

كانت تمشي في الحديقة لوحدها شافته خرج لمعت عيونها كانت بتروح له تضمه تشكي له عن حالتها بس خرجت اروى مسكها من يدها ودخل ..
زاد كرهها و حقدها ل أروى نزلت منها دموع قهر دخلت البيت وجلست تبكي لوحدها على الدرج مكسورة محطمة طول عمرها تعاني بس عشان الحب و ما استفادت شي في النهاية ريناد المسكينة 囧 ..

اول ما دخلو راحت سلمت على عمها ابو محمد ..ابو محمد :هلا والله ببنتي ما فكرتي تجي تسلمي الا دحين ولا مو انتي محمد اللي متصل
اروى:السموحة بس كنت مع البنات
ابو محمد :صح نسيت البنات اهم مني
اروى بصوت طفولي :لا عمي لا تقول ككدا
طبعاً العيال كلهم فاتحين عيونهم .. ومحمد انقهر ..
ابو حسان العم سالم:انا عمك سالم يا اروى راحت سلمت عليه واتعرفت عليهم كلهم .. لفت على العيال كلهم كانو يطلو فيها طبعاً استحت :سلام
كلهم :وعليكم السلام ، هلا ، هلا والله
محمد راح مسكها من خصرها ويقولهم :تراها زوجتي شيلو عيونكم وجع
حسان:قلك يغار
بدر كان مسرح فيها طبعا هيا ماتغطي وجهها ...مهند و سليم :كيف حالك
اروى :الحمد لله وانتو
مهند و سليم :عسسل
الكل :هههههههههههههههه
اروى:ههههههههه
محمد انقهر (ايش تحس دي كأني مو معاها و بدر اللي اكلها بعيونو ) سحبها من يدها و خرج برا في الحديقه :خير جالسة تتضحكي معاهم ما كأني واقف جنبك ..
اروى :طيب ضحكت حرام
محمد :لا تتراددي
اروى :ياااربي خلاص ترا انا طفشت منك و من العيشة هادي
صقعها كف :احترمي نفسك ولا تصرخي
اروى حست الكف عمالها عيونها بس ما بكيت ولا دمعت :شكراً (ودخلت عند البنات راحت تدور جوري ما لقتها)
اروى:بنات فين جوري
لمى :طلعت فوق كانت تبكي ما تبا احد مدري ليه
خافت عليها وراحت غرفت جوري تدق الباب :جوري .. جوري افتحي انا اروى
جوري:ما ابغى انتي بالذات ما ابا اشوفك
اروى :افتحي يا جوري ليش ما تبي تشوفيني
جوري :اقلك روحي
اروى :ترا بخلي خديجة تقول لبدر يجي يشوفك
جوري:اكرهه لا تقولي اسمه انتي معاه
اروى استغربت :جوري افتحي الباب ولا ترا معد بكلمك
جوري جلست شوية بعدين فتحت الباب :ادخلي
دخلت وجلسو فوق السرير جوري حطت راسها في عب اروى وهيا تبكي ..
جوري :اروى انا سرت اكره بدر
اروى:ليش ايش سوالك
جوري:شفته يطل في بنت وانا كنت معاه ولا اعطاني وجه ولا كأني فيه جلس يطل فيها انا انقهرت يا اروى صح البنت حلووة مرة بس هوا اول مرة يشوفها
اروى:طيب طبيعي .. بس مين هيا البنت
جوري مسكت يدها : البنت هيا انتي
اروى انصدمت (انا .. ليش انا ) :اسفة يا جوري انا خليت محمد يطلق زوجته ومعاذ وهديل دحين يختلفو وانتي و بدر سويتلكم مشكلة حاسة نفسي شخص مو مرغوب فيه اصلا كلها شهر و اخرج من حياتكم
قعدت وهيا تمسح دموعها :لا اروى بتقعدي معانا للابد ليش تقولي كذا
نزلت دمعة منها و مسحتها:بعدين تعرفي خلاص هيا قومي ننزل عند البنات (ونزلو )

....

معاذ :هديل لو سمحتي يعني اروى تحترميها
هديل :وليش ان شاءالله مين هيا
معاذ:بنت عمي و عمك و انا احبها زي ما احبك
هديل : اذا هيا معاية اجل لا تحبني
معاذ :يعني تقوليها بكل بساطة
هديل :ايوة عندي عادي
معاذ :طيب اجل بكيفك (وقام من عندها راحت حظنتو من وراه وهيا تبكي )
هديل :معاذ احبك بس انا غرت منها لانك حظنتها
معاذ:دلوعة
هديل :لا تقول دلوعة
مسكها من يدها :تعالي نلعب بلستيشن
هديل :لا حق اولاد
معاذ :اجل بروح اللعب
مع امال
هديل : اصلا انا بموتك و عماد بيكمل عليك
عماد :قلت تلعب معع مين
معاذ انفجع :قلت مع هديل بس خلاص بطلت اشبك هههههه
عماد : احسب (وراحو يلعبو)

... الكل بينام في بيت العم ابو محمد الاولاد في غرفة والبنات اتقسمو نص في غرفت جوري و نص عند جود وطبعا الحريم مع بعض في غرفة ..
عند جوري : صبا ارام منال خديجة و اروى
جود :سما ريناد و امل و سمر

غرفت جود كلهم نامو ..

اما عند جوري حفلة كانو متجمعين ويتكلمو فجأة دق جوال جوري طبعاجوري حكتهم ايش سارلها ليش كانت تبكي ..

خديجة :التبن كمان ليه وجه يتصل
جوري:صح زعلانة منو بس لا تسبيه
ارام :هيا ردي و افتحي السبيكر
جوري :اف اروى ارد
اروى :ردي
فتحت السبيكر :ماني قادر انام لما اشوفك احبك ياخي تعالي ترا بموت لو ما شفتك دحيين
اابنات كانو يضحكو بصوت راخي ..
جوري : ما ابا اجي
بدر :انا بدر حبيبك ماتبيني ؟
جوري:ايوة
بدر :ايش سويتلك طيب
جوري :بدر خلاص ما ابا اسمع صوتك ولا اشوفك ثاني
بدر حس انها تتكلم من جد :طيب جوري ليش ايش سويتلك
جوري :راجع نفسك يا بدر و تعرف
بدر :جوري ترا والله مارح انام الا لما اعرف ليش
جوري :لا تنام (وقفلت الخط)
خديجة :كفو بنت عمي
جوري حست انها تبا تبكي :بنات عطشانة ممرة بروح اشرب موية
منال :طبعاً مو قست على حبيب القلب
جوري نزلت وحست اروى نفسها السبب ..
كانت تشرب موية وهيا تبكي حشست احد حظنها ..
بدر :قلتلك ما بنام الا لما اعرف اشبك
جوري :بدر ليش كنت تطل في اروى و ما شلت عينك منها حتى لما كنت انا موجودة وزعلت منك
بدر :بس عشان كذا ؟
هزت راسها :ايوة عشانها احلى مني يمكن تسير تحبها
باس خدها :انا ما احبك عشان وجهك احبك عشانك جوري لو كنتي ابشع وحده برضو احبك لانك جوري واعرفي طول ما انا عايش عمري ما فكرت احب احد غيرك مرة خفت لما قلتي ماتبي تسمعي صوتي و تشوفيني تصدقي كنت بطلع الغرفة عندك بس بركة نزلتي
جوري:طيب ليش تطل فيها لا تطل ثاني
بدر:هههههههه ابشري .. بس كنت مشبه عليها
جوري :لا والله مشبه عليها بنت كمان اخص و اللعن
بدر :لالا واحد من اصحابي خلاص انسي انسي
جوري بعدت منو :طيب انا بروح انام
باس يدها :نوم العوافي
قربت باست خده :اتصل عليا طيب
بدر :طيب (وطلعت )..

خديجة :شكلك شربتي الجالون كله
جوري :ااااه احبه
منال :سبحان الله الموية سوت فيكي كل دا
فجأة دق جوالها .. :احبك
جوري:انا اكتر احبك و احبك و احبك
بدر :ترا والله اطلع عندك
جور ي:ههه لالا هيا روح نام (قفلت و انسدحت على السرير وهيا ضامة جوالها )
كل البنات كانو يطلو فيها .. قطع عليهم صوت جوال اروى :آيوة هلا
محمد :تعالي غرفتي
اروى:انا جالسة مع البنات دحين
محمد:اقلك تعالي ما تفهمي
اروى:ااف ياربي طيب باي (وقفلت )
اروى:بنات باي بروح عند محمد
صبا : ياريتني متزوجة عشان زوجي يسوييلي كدا
ابتسمتلهم وراحت دقت باب الغرفة ودخلت :نعم
محمد:اقفلي الباب و تعالي
اروى:محمد ايش تبا
محمد:اا ممم مممممم ... مو قادر انام في الغرفة لوحدي
اروى تحرك راسها:طيب ايش بسويلك انا
محمد :نامي معاية
كان طلبو غريب عند اروى لانه ولا مرة قد نامت معاه و هو قالها ما تنام معاه : بس كم مرة قلتلي ما انام معاك و و نسيت
محمد راح عندها جلسها فوق السرير :دحين قلتك نامي معاية
أروى:ما ابا غصب
محمد حس انه مافي فايدة : لا مو غصب خلاص روحي عند البنات اخذ مخدتين حطها جنبه وقفل عيونه : لما تجي خارجة اقفلي النور
حست نفسها غبية ليش تسوي كذا حزنت عليه راحت قفلت النور جلست جنبه شالت المخده وضمته حس براحة وضمها اكثر ...

و انتهت الليلة ب هذا الحدث ..

وينتهي البارت الثاني بفضل الله و استنو البارت الثالت بإذن الله ~~



(تعريف بالشخصيات )..

اولاد العمة تهاني 46 (ام عادل )..

سما :20
صبا : 17
عادل :23 متزوج امل عمرها 20
عماد:13

العمة جواهر 25 ..

هديل :10
ريان :5

العمة حنان

العم سالم 47 (ابو حسان) :
امل : ...سبق وذكرناها
منال: 18
ارام:17
امال :12
خالد: 23
حسان24

العم ضاري 50 (ابو ساري ):
لمى :17
خديجة :18
بدر :26 (حبيب جوري)
ساري:33 (متزوج بنت عمته اسمهان سما )
سمر :19

العم إلياس 40 (ابو مهند ) :
ريناد البنت الهادئة :19
سليم :20
مهند :22

العم بسام 25 :
مو متزوج

(مو لازم نوصفهم كلهم جميلين )..



اروى بر 10-06-14 01:05 PM

رد: رواية فسرت كلمة الحب حين رحلت
 


{البارت الثالث }

{لا تلهيكم القراءة عن الصلاة و ذكر الله ...
(ملاحظة:العم إلياس عنده ولده ماجد زوج جود)

في صباح يوم جديد ..

استيقظ قبلها ونزل عند امه في الصالة كانت تتفرج ..

محمد:صباح الخير

ام محمد :صباح النور ..

محمد :بنفطر ونمشي على البيت بسرعة

ام محمد:ليش خلي اروى هنا تتعرف على بنات عمانها
محمد :خلاص المرة الجاية

ام محمد :مدري عنك
باس راسها وخرج شافهم جالسين يفطرو العيال انضم معاهم ..

صحيت ما لقت محمد جنبها اتروشت وخرجت مالقت احد بس الحريم ..

اروى :صباح الخير (وراحت تسلم عليهم)

ام ساري:كذا البنات مو الدجاجات اللي نايمين فوق

ام مهند :ماشاءالله تنام بدري و تصحى بدري

ابتسمت : احمم .. شكراً
العمة تهاني:قومي يا اروى صحيهم بالله عليكي

وهيا قايمة :طيب

.. دخلت الغرفة و فتحت النور ..

اروى:بنات هيا قومو

خديجة :انقلعي برا

اروى: عشاني

صبا وهيا تصرخ بصوت يفجع: اطلعي براااا

اروى انفجعت:طيب بسم الله

صبا :اقفلي النور ..
اروى:طيب طيب (قفلت نزلت وهيا باقي خايفة )

اروى:ما يبو يقومو

العمة تهاني :هادي صبا اللي صرخت صح

اروى هزت راسها ..

تهاني :ما تتأدب كم مرة قلتلها تبطل بس مافي فايدة


ابتسمت وخرجت الحديقة شافت معاذ و عادل و امال و هديل جالسين يفطرو فوق طاولة لحالهم راحت عندهم ..

معاذ : اروى تعالي اجلسي جنبي

راحت جلست جنبو وشافت نظرات هديل لها :اححم .. معاذ مين اللي معاك

معاذ :هذا عادل و اللي معاه امال

امال :انتي اروى صح

معاذ :ايوة

امال :كلمتها ولا كلمتك

معاذ :انا وهيا واحد

اروى طلت في هديل شافتها زعلانة :حتى هديل معانا

ابتسمت وطلت في اروى راحت جلست جنها وحظنت يد اروى :صح معاذ يحبك اكثر مني بس انتي طيبة مررة عشان كذا سرت احبك ولا لو وحدة غيرك كان وريتها شغلها

اروى:حتى انتي طيبة

امال :ترا انا اغار

عادل:تغاري و انا هنا

اروى:هههه (حتى الاطفال )

معاذ :خلاص هيا ناكل (جلسو ياكلو و سوالف وضحك اندمجت معاهم )..

كان من اول يشوفها ضحكتها كلامها كل شي فيها يجذبه راح وقف وراها وغمضلها عيونها وقلهم يسكتو ..

معاذ يقلد صوت محمد :انا مين

اروى تحس اليد :لالا مو معاذ يدك مو كذا ... اممم يمكن عادل

عادل :يعني انا يدي كبيرة

اروى وهيا تشيل اليد وتلف :محمد

محمد :ما عرفتيني

اروى :لا والله
حط يدو وراء ظهرها وقربها منو اروى كانت منحرجة لأن الاطفال كانو فيه ..

هديل :محمد ليش ما سلمت عليا ولا نسيتني لما اتزوجت اروى

محمد ساب اروى وراح شال هديل :وحشتيني ماشاءالله كبرتي

هديل :حتى انتَ وحشتني .. محمد وديني الملاهي من زمان ما خرجت معاك

طل في ساعته :اوكي هيا تعالي في وقت

معاذ بهمس لأروى :عرفتي ليش اقولو معتوه

اروى:ههههههههه

كلهم لفو عليها :ليش تضحكي

اروى:ها ... لا بس افتكرت شي

معاذ مسك اروى :تعالي ندخل

محمد انقهر من اخوه وسحب اروى :ادخل لحالك

معاذ :ههههه يغار

محمد :مين قال اغار

امال :باين انك غاير

هديل :من جد من ايش يغار

معاذ :يعني انتي معاه

هديل :اكيد ترا هذا محمد

معاذ سابهم ودخل... هديل :هيا محمد نروح الملاهي

اروى :ليش تزعلي معاذ

هديل :مافي شي يزعل

اروى :طيب (جات تبا تروح عند معاذ بس محمد سحبها )..

محمد :فين رايحة

اروى:عند معاذ

محمد :تعالي معايه

هديل :و الملاهي

محمد :بعدين
طلعت اروى لسانها ل هديل وحوطت محمد من بطنه ودخلت معاه عشان تقهر هديل ..

دخلو شافو معاذ جالس و يحرك رجولو راحت عنده ..

اروى:معاذ زعلان

ابتسم :لا ليش

اروى:مدري حسيت

معاذ:لا مو زعلان

اروى:ما صدقتك بس هيا

محمد :هيا اروى بنروح البيت

معاذ :لا خلي اروى هنا

محمد :مالك صلاح زوجتي و باخذها

اروى:محمد ما ابا اروح

محمد :مو بكيفك ... هيا قومي

قامت وهيا زعلانة راحت غرفت محمد جابت شنطتها و الطرحة ونزلت :هيا محمد

معاذ :اروى لا تروحي

مسكت خدو :بعدين تعال عندي المرة الجاية طيب

معاذ هز راسه ..(وراحو )..

..

بعد وقت صحيو البنات وكانو يدورو اروى ..

خديجة :ماما فين اروى
ام ساري (العمة تهاني) :راحت بيتها

خديجة : لاااااا ليش ما قالتلنا

ام ساري : ساعة تناديكم ولا كأنكم تسمعو

خديجة ااف (وراحت عند البنات )

خديجة :بنات اروى راحت

البنات :لاااا

خديجة :ياريت صحينا

صبا :قهرتني صرخت عليها بقوة

فجأة دق جوال سما اعتذرت وقامت ..

صبا :ايوة ساري

ساري:ايش ايوة

صبا :يعني ايش فيه ليش متصل

ساري :زوجتي وليش ما اتصل

صبا :انا زعلانة

ساري :يا قلبي على الزعنانة مين اللي مزعلها

صبا :من يوم جينا ايطاليا ما افتكرتني الا دحين وكمان شفت البنات المكشفين بعدين تسيبني

ساري عصب من كلامها بس حاول يهدي نفسه :صبا .. انا لمن دحين ما خرجت من بيت عمي
عمي ترا لسانك مفلوت يا سما تقولي اي شي

سما : بس من جد ما سرت تكلمني

ساري و هو يصرخ :امس وصلنا ايطاليا وجلسنا في بيت عمي و دوبي صحيت اتصلت عليكي .... اصلا انتي تحبي تنكدي على الواحد (وقفل في وجهها )..

دمعت عيونها :المفروض ما اقوله كدا اااف ياربي (ودخلت الفيلا )..

كانت اروى حاسة بنشاط ما تدري ليش قامت اخدت شور وطلعت لبست تيشيرت كبير عايها شوية وبنطلون ماسك لمت شعرها وخصلها سارت تنزل على وجهها وهيا تحاول ترفعها ..

جا من وراها ورفعلها الخصل ومسكلها شعرها بالمطاطة ..

اروى:متى صحيت ؟

محمد :ما نمت

اروى :ليش ؟

محمد :ما قدرت

اروى :اامم اقولهم يحطولك الغدا

هز راسه بالنفي ..

اروى :طيب .. طيب انا .. انا بروح تحت و ..وو بروح تحت طيب (ولفت تبا تخرج )

مسكها من خصرها ولفها عليه سارت ترمش بعيونها بسرعة وقلبها يدق بقوة مسح على عيونها وكان حاطط يده عليها :لعد ترمشي

شالت يده من عيونها و هيا تحاول ما ترمش :بروح اشوف ... ء .. بروح ا اكلم جوري

محمد:ليش تتهربي

اروى:ما اتهرب بس .. بس بروح (وخرجت اخذت نفس عميق بعدين خرجت الحديقة جلست تتمشى قربت من المراجيح وجلست تتمرجح اما محمد طلع غرفته جلس يتأملها من الطاقة الكبيرة دق جواله )

ماشاف الاسم :نعم

اميرة :خلاص يعني نسيتنا حتى سرت تقولي نعم

محمد :اميرة حياتي وحشتيني

اميرة :صح وحشتك وليك مدة ما كلمتني

محمد :اعذريني بس من يوم رحتي مالي نفس شي

اميرة :مو قلت بتطلقها

محمد :ايوة طبعا بطلقها بس مو دحين لان الاهل كلهم عندنا

اميرة :محمد تنام معاها ؟

محمد :لا اصلاً قلعتها تنام فوق الكنب اخسي تنام معاية

ابتسمت وحست انه من جد يحبها :ااااه ريحتني

محمد :لا تخافي محد بياخد مكانك في قلبي (وجلسو سوالف لليل )..

عند اروى كانت جالسة في الصالة طفشانة وهيا تسمعه يضحك بس ما تدري مع مين و ليش بعد دقايق نزل عندها وجلس فوق الكنبة يطل فيها وهيا حاولت ما ترمش بس ما قدرت لانها كانت متوترة :كم مرة قلتلك ما ترمشي

طلت فيه وشالت عينها بسرعة ولفت وجهها ..

محمد (الله يصبرني عليها هيا ما تستاهلني لازم تتزوج غيري و تعيش حياتها البنت صغيره و انا اعاملها كدا ) :احمم .. اكلتي شي

هزت راسها بلاء ..

محمد :تبي تروحي عند البنات

ما صدقت خبر ونطت :ايوة اييوة

محمد :ولا اقول خلاص لاء

بانت عليها ملامح اليئس :طيب ليش

محمد :كيفي حر ما ابا اوديكي

اروى: طيب شكراً

(ابتسم على جنب و خرج من البيت على بيت ابوه ...



جوري :بنات محمد جا بس ما جاب اروى معاه

خديجة :اصلاً اخوكي يقهر

صبا :مرة بعدين

ريناد (ليش حظي كدا انا ابا محمد من يومي صغيرة يعاملني كدا ليش ما يحبني بس عشان زوجته حلوه يعع والله انها عفنة يارب ساعدني اخرج من الحالة اللي انا فيها )

…سما و امل كانو جالسين مع الحريم اما جود قاعدة في غرفتها مع زرجها ماجد اللي جا متأخر والبنات الباقيين صبا و جوري و خديجة و منال و ريناد و ارام و لمى ..

.. عند جود و ماجد كان منسدح فوق السرير وهيا جنبه ..

جود :ماجد لا تروح و تسيبني كلم سيدي و شوف ايش يقول

ماجد :انا ما ابا اسيبك بس عارفة الضروف

جود :ممرة توحشني

ماجد :جود اذا من جد تحبيني خليني اسوي اللي براسي

جود وهيا مو فاهمة :ايش اللي براسك ؟

ماجد :ابغاكي

جود انحرجت :طيب.. حلالك

ابتسم وغاصو في عالمهم ماجد كان حاسس ان خطته راح تنجح ويخلي جود تعيش معاه اذا حملت ..


..عند العيال كانو الرجال مع بعض والاولاد مع بعض اما على معاذ و شلته جالسين في البيت الشجري يلعبو بلستيشن وكل وحدا تشجع حبيبها ..

ابو محمد :اقول محمد فين اروى داخل مع البنات ؟

محمد :لا

ابو محمد :فينها اجل

محمد :في البيت

ابو محمد :لحالها ما تخاف عليها ؟

محمد :لاء

ابو ساري شاف انه اخوه عصب :خلاص يا بو محمد يمكن تكون تبا ترتاح وشوية يروح يجيبها صح يا محمد (وهو يغمز له )

هز راسه بنعم .. ابو ساري :شفت قلتلك

ابو ومهند :ايرة و ايش سار على الشركة اللي هنا

ابو محمد :يعني ماشيه

ابو حسان : كويس كمان

ابو محمد :كيف حالها امي

ابو مهند :يسرك الحال

ابو محمد :الحمدلله

.. نوخر قليل من عند الرجال و نروح عند العيال ..

حسان :بدر ايش سارلك مع جوري

بدر :انا ابا اخطبها بس جدي الله يهديه

حسان :الله يعينك

بدر :اميين

محمد وهو يمزح:هي كنك نسيت اني اخوها و انت جالس تتكلم عنها وكذا يعني استحي شوية

بدر :ايش اسوي احبها (وقال بصوت عالي ) احححبببها

ابو ساري :وي تحب مين ؟

بدر :احب جوري اقلكم ابغاها بس محد يبا يساعدني الله فوق

ابو ساري وهو يستهبل :صدق والله يوم قالو الحب ذباح هههههه

ابو محمد :لا تخاف يا بدر جوري محد بياخدها غيرك واذا الوالد مارضى دحين بعدين بيوافق ولا تزعل

قام بدر باس راس عمه :تسلم والله احبك

ابو مهند :تحبه و لا تحب بنته

كلهم :هههههههههه

ابو ساري :انا ابوك مالي بوسه

بدر :لا كمل استهبل عليا الحب ذباح ها

سليم :اقول ايش رايكم نخرج من زمان على خرجاتنا

مهند :ايوة والله


... اما ساري ماكان معاهم لانه زعلان من سما وماله نفس شي ..

خالد :نروح نلعب

حسان :لالا نروح نجلس على البحر و الرمل النظيف

بدر :انت اسكت يالرومنسي مانبا نبا نفلها

مهند :نروح ميرابيلانديا كل الشباب يقولو خطيرة

بدر وهر يهز ساري :ساري .. ساري... ساري هيا قوم بنمشي

ساري :فين ؟

بدر :بنروح نفلها هههه يعني فين

ساري : لا ما ابا

محمد كان جالس مع الرجال .. خالد :ها محمد تجي ؟

محمد :مدري والله مافيني

بدر : لا لا محمد قوم انا مو خارج لما تقوم

محمد :ما ادري ما ابا

بدر :خلاص ياخي لاتتغلى علينا قوم

محمد :هههههههه طيب

(فجأة دق جوال بدر كان مكتوب Princess )

الجوال كان جنب عمه سالم .. ابو حسان :مين اميرتك

بدر :هادي جوري .. اعطيني الجوال عمي لو سمحت

اعطاه الجوال وخرج برا يكلمها :اححبك

جوري :اذا تحبني من جد بطلب منك طلب بس ما ترفض

بدر :انا قيد رفضتلك طلب ؟

جوري :لاء

بدر :شيب اذا تعرفي اني ما ارفضلك ليش نقولي بس ما ارفض

جوري :بس يمكن ما تقدر او مشغول

بدر :افضالك قولي حياتي ايش تبي

جوري :بدر ... (بعدين صرخت) اااااااااااه طيب وجع لا تقرصي ..

بدر :اشبك ؟

جوري و صوتها فيه بكيا :خديجة قرصتني

بدر :انا افرشها لك ولا يهمك

جوري :بدر نبا نخرج الله يخليك امانة امانة بلييييييز

بدر :عادي ما عندي مشكلة انا بس الشباب ااتفقنا نخرج دحين عادي تجو معانا ؟

جوري :ايوة عادي عادي

بدر :طيب اللبسو

جوري :اذا ما وافقو ؟

بدر :مو بكيفهم هيا دقايق و اتصل عليكي

.. دخل المجلس :البنات يقولو يبو يجو معانا ها ايش ترا اعطيتهم كلمة ودحين قاعدين يلبسو

ابو محمد :حلو خليهم يغيرو جو مو كل يوم هما عند بعض

ابو حسان : انتبهو على بناتي

بدر : انا بنتبه ل جوري بس

كلهم :هههههههههه

ابو محمد :يعني انا مئمن على بنتي

محمد جلس يفكر في اروى ياخدها ولا لاء حزن عليها ممرة :انا بروح اجيب اروى و اقابلكم هناك طيب

طبعاً كل البنات كلمو امهاتهم وافقو لبسو شال على الراس و اللي لبست بلوزة طويلة واللي لبست جكت المهم لبس ما يظهر مفاتنهم وسيارة فيها كل الشباب اما السيارة اللي عادل يسوقها فيها البنات وجنبه زوجته امل ..

اول ما دخل البيت كان يدور عليها ماشافها سئل الخدامة قالت له انها ما شافتها من اول طلع الجناح لقاها نايمة وهيا متكورة على نفسها جاب كرسي وجلس جنبها يتأمل شكلها ..

محمد (يناس صغيرة حرام اللي يسير فيها قرب وباسها في جبهتها فتحت عيونها ببطئ لما لمحته قفلتها بسرعة ولفت الجهة الثانية بحيث انها ما تشوفه )..

ابتسم على حركتها :اروى تبي تخرجي نتمشى ؟

اروى(دحين فكر و من الصباح قالطني هنا في البيت ) كان نفسها تخرج بس :لا ما ابا اخرج

محمد :لا تكذبي

اروى : ما اكدب

محمد :طيب طلي فيني

اروى:ما ابا

محمد :طلي فيني عشان اشوف اذا تكدبي ولا لاء

اروى : ما ابا

وقف وحاول يلفها بس كانت مصلبة نفسها :مابي مابي سيبني

محمد :ابا اشوف عيونك طلي فيني والله ما اسيبك

اروى:طيب عدلت جلستها وطلت فيه وهيا ترمش

محمد :كيف اركز لا ترمشي

مازالت ترمش: طيب

محمد :اروى خدي نفس و استرخي و طلي فيني عشان ما تتوتري

سوت اللي قالها عليه وطلت فيه ... محمد :انتي تكذبي عليا صح لاتشيلي عينك جاوبيني

ماقدرت طلت في الارض :قلتلك ما ابا

محمد :طيب انا ابا

اروى :روح احد ما سكك

محمد :طيب بروح ..قام و وقف عند الباب بس ما كانت تشوفه ..

رجعت جسمها على الخلف و اتنهدت : غبية طول عمري ... من اول محبوسة في البيت ولما قالي قلت ما ابا .. افف غباء

وقفت عشان تروح الحمام بس ضمها من وراها :محد يقول لنفسه غبي .. هيا اللبسي عشان نروح

اروى :قلتلك ما ابا

لفها عليه : طيب ايش الكلام اللي قلتيه هيا اروى خلاص

اروى:اصلاً انا ما قلت شي بس بروح عشان انتَ تباني تروح مو شي (وهيا وسطها فرحانة)

ابتسم:ايوة صح بس عشاني

بعدت منه وهيا رايحة الحمام :مو عشانك عشان لا اكسر كلمتك

محمد :صح صح صدقتك

لبست جكت جلد وبنطلون ماسك و فلات ولفت الشال فوق راسها :هيا محمد

محمد:ليش لابسة دا البنطلون ها ؟

اروى:بس ما عندي كلها كدا

محمد :اليوم نروح السوق تشتري فاهمة

هزت راسها بنعم :فين رايحين

محمد :تعالي

قربت منه مسك يدها وهو يطل فيها كانت منزلة راسها نزل لمستواها و هو يطل فيها ..

اروى:اححم .. محمد هيا نروح (سابت يده ومشيت قدام بسرعة )

صرخ بصوت عالي عشان تسمعه:اروى والله مارح نتحرك لما تجي تبوسي خدي وتمسكيلي يدي بسسرعة

اروى:لا باللهي ؟

محمد :والله شوفي انا حلفت

اروى:محمد لو سمحت خلينا نروح

محمد :انا حلفت

اروى اسويها ولا لاء ياربي عادي اتخيل انو عبدالله قربت منه و وقفت على اطراف اصابعها عشان توصله لف وجهه وجات القبلة في شفاته فتحت عيونها على وسعهم وبعدت عنه :قلت ادب

محمد مسك يدها :دحين نروح حتى القمر اذا تبي

اروى:لالا خلينا هنا في الارض والقمر خليه مكانه

محمد :صح القمر بين يديني دحين

اروى حمرت خدودها (وطلعو طبعاً ما تدري انها رايحة والبنات بيجو )



اول ما وصلو اتفرقو ..

جوري و بدر مع بعض و عادل مع امل و العيال الباقيين مع بعض و البنات مع بعض ..

جوري : بدر ابا اركب قطار الموت

بدر : لا لا حقهم يخوف

جوري : ما يخوف تعال نركب ركبته كم مرة مررة تافه

بدر :سموه قطار الموت ليش تبيني اموت

جوري :بسم الله عليك ... تقول كدا تاني والله ازعل

بدر : لا لا خلاص معد اقول

جوري:طيب ايش نسوي

بدر :نتمشى

مسك يدها وسارو يمشو شاف مكان ورود قطف ورده وحطها في شعرها ابتسمت له و شالتها شمتها .. جوري : مدري ليش احبك

بدر : انا اعرف ليش احبك

جوري : ليش تحبني

بدر : عشانك خليتي حياتي حلوه و لانك جوري اللي دايماً معاية وجوري اللي تحبني و جوري اللي تخاف عليا و جوري اللي كل شوية تتصل عليا حتى و انا في الشغل و مشغوول مرة تتصل وجوري اللي تفضفضلي و ما تخبي عني شي و جوري اللي احححبها مرة ولانك جوري عشان كدا حبيتك

كانت مستمتعة وهيا تسمعه ... جوري : يا حياتي

قرب منها :بس حياتك

.....: احمم احممم

بدر : خيير ؟

محمد :اختي ايش اللي خير

بدر : خلاص عرفنا انها اختك وربي ابتلشنا

جات اروى عندهم قامت جوري حظنتها بقوة : ياتبن ليش تروحي و تسيبينا

اروى وهيا تضحك : صحيتكم ما تبو اسألو الحريم كمان

بدر :جوري ترا انا اغار ليش ما تحظنيني زيها

جوري فتحتله يدها : تعال طيب ..

ماصدق بدر على طول راح حظنها .. محمد : لا انتم حالتكم صعبة فين الشباب

بدر : ما اعرف

محمد : طبيعي ما تعرف

اروى حست نفسها غلط من اول واقفة ومالها داعي :محمد انا بروح عند .. ا ا بروح الحمام

عرف انها تكذب مد يده عشان تمسكها :تعالي نروح نلعب

طلت في يده بعدين طلت في بدر و جوري اللي لاصقين في بعض رجعت طالعت يده ثاني ..

محمد :يعني مطولين ؟

مدت يدها وحطتها على كف يده شبك يده في يدها وراحو ..

خديجة :ما كأن هذا محمد واللي معاه اروى

منال :الا والله

لمى:هيا رحنالهم

خديجة :هيا (لما وصلو عندهم )

ارام مسوية متفاجئه :اروى !!!! سبحان الله صدفة

خديجة :تاني تروحي بدون ما تقولي بكس

صبا :سوري لاني صرخت عليكي بس احسن قهرتيني

اروى :ههههه لا عادي

محمد :كيف حالكم

البنات كلهم ردو الا ريناد :الحمدلله .. طيبة ... بخير ..

محمد :ريناد كيف حالك

ريناد انفجعت :الحمدلله كيف حالك انتَ ؟

محمد:تمام.... المهم بنات انتبهو على نفسكم وو اذا سار شي اتصلو
على واحد من الشباب طيب ؟

خديجة :اكيد

محمد يكلم اروى:اخليكي معاهم ولا تجي معاية ؟

اروى :مع مين بتمشي انتَ

محمد :ادور الشباب و اذا لقيتهم مشيت معاهم

كان نفسها تروح معاه ما تدري ليش : طيب خلاص بجلس معاهم

ابتسملهم وراح ... خديجة : وااه وااه قلبي يجنن شوفتو كيف يكلمنا اااه انتي بنعمة يا اروى

اروى انقهرت من خديجة : طيب قولي ماشاءالله

خديجة :ماشاءالله الله اكبر

.. كانو البنات يمشو و سما لمحت ساري .. ااااه يا ساري ما كان قصدي والله اسفة

.. طل فيها سفها وكمل يمشي مع الشباب انقهرت مررة وراحت عنده وسط الشباب سحبته من يده ومشيت قالت بصوت عالي :خلاص انا اسفة انا غلطت و لساني مفلوت بس خلاص لا تسفهني ترا انقهر

كان يطل فيها وهيا تبكي قرب وحظنها بشويش وهيا حظنته بقوة :شد على ضمتك والله احتاجك

باسها في رقبتها :لا تبكي ترا شي ما يستاهل

سما:لا يستاهل الا يستاهل

مسح على ظهرها : حبيبي خلاص لاتبكي والله سامحتك بس لاتبكي

سما : اول مرة تزعل مني صح

ساري:.اصلاً ما زعلت بس كنت متضايق شوية

سما:مني؟

ساري :تبي الصراحة.. ايوة بس دحين خلاص

سما:اول و اخر مرة اضايقك او ازعلك ان شاءالله

ساري:سما انتي تثقي فيني صح؟

سما :ليش السؤال

ساري:ابا اعرف

سما:طبعاً

ابتسم وكملو يمشو :الحمدلله



عند عادل و امل ..

امل :عادل تعال نركب هادي

كان قطر حق اطفال ... طل فيها بنص عين :لا باللهي

امل :ايش

عادل :انا بطولي و بحجمي راكب حقت بزر

امل :هيا عادل بلا سخافة

عادل: لا لا يفشل

امل وهيا تسحبه : ما عليك

.. ركبو وكان معاهم بس اطفال يطلو فيهم ..

عادل :حتى بزورتهمه استغربو

امل :ياخي خلينا نستانس

عادل :والله يا امل ركبت عشانك لا تنسي

امل :هههه طيب

.. بدت اللعبة وسار القطار يدور ساعة بشويش ..

عادل :ايش ركبني انا

امل :عادل .. طفشت

عادل :اقلك

امل :اف

(وجلسو في القطار حق الاطفال..


عند البنات ..

منال :ارام مو كان هدا عبد الرحمن

ارام :مين عبد الحمن

منال:ولد جارتنا م....

ارام :إلا إلا صح

لمى:انتو في ايش تتهامسو

منال :لا هدا ولد جارتنا شفناه

لمى:اها

اروى:بنات دخت من اللعب

ريناد بصوت راخي :دوم ان شاءالله

خديجة :تعااو نجلس طيب

جا خالد عندهم :منال تعالي شوية

منال:ايش عندك تعبانة ارام روحي

ارام :وجع ما ابا صبا انقلعي روحي

صبا :انتو اخواته وي

منال :اخلصي قومي

خالد :وجع اصلاً مو منكم مني انا اللي جاي ااكلكم اسكريم

ارام :وي خالد حبيبي بس كنت تعبانة شوية

وقفت منال:ها نروح نجيب

خالد :لا لا شكراً اجلسي
.. ومشي من عندهمم

صبا(اححبه يا ريتني قمت ارجع يا خالد )

خديجة :هي صبا اشبك من اول ساكتة

صبا :ها .. لا بس خلاص تعبت

لمى :نقول للعيال نبا نرجع

سمر :هيا من جد خلينا نرجع احس اني ابا انام

خديجة :اصلا انتي طول حياتك نوم

سمر :اروى اتصلي على محمد يجي يا خدنا

اروى:وليش محمد

ارام :هيا ياخي هو قلنا نكلمه هيا

اروى:ما ابا ما ابا

جاتهم جوري :بنات اتأخرت عليكم

خديجة :لا باللهي

سمر :خلاص نبا نرجع

جوري :لا لا بنات يمكن معد نخرج تاني

جاهم محمد :اروى تعالي شوية

جوري :ليش لاء لاء ابغاها

يوجه الكلام ل اروى :هيا امشي

كانت واقفة ما تبا تتحرك (ريناد :والله لو قالي كان طرت معاه من زمان)


سحبها من يدها بعدين طل فيها وابتسم وكمل يمشي و وقف اروى مستغربة من حركاته قرب منها وباسها في شفتها بسرعة و راح ..

البنات من بعيد :ههههههههههه

طلت فيهم و وجهها احمر بعدين مسكت خدودها وسكت على وجهها ..

لمى :ححررركااات

خديجة :والله شكلك ممررة خططير

جوري :هههههههه ما يستحي

صبا :جريئ والله

ريناد كانت تطل فيهم و نفسها تموت دحين ..


طبعاً بعد ما خلصو جا وقت الرجوع للبيت ..

خديجة : امانة اروى تعالي بيت عمي قولي ل محمد

اروى كانت باقي منحرجة :ما ابا معد ابا اكلمه اححرجني

جوري بصوت عالي :محمد تحرجت اروى ليش تبوسها قدامنا

كلهم سمعوها وسارو يضحكو اما اروى كان نفسها تختفي ابتسم محمد :اسويها تاني

سليم :ايوة هيا محمد

اروى:هي بلا قلت ادب انقلعو

خالد :هيا كلنا ننقلع بس محمد يجلس

حسان :هههههه هيا

اروى :هي اجلسو ومحمد لا تقرب مني

محمد وهو يقرب :واذا قربت

ريناد ما قدرت تتحمل و راحت وسط الشارع جات سيارة مسسرعة وصدمتها ماحست بشي غير ضباب و اصوات صراخ و وجه محمد قدامها ابتسمتله وسودت الحياء في عيونها

كانت مغرقة بالدماء والبنات يبكو و اتفقو انهم ما يقولو لامهاتهم بعد فترة خرج الدكتور

سليم :Dr. Is she alive

الدكتور : Yes, it's a strong girl

سليم :الحمدلله الحمدلله Can I see it؟


الدكتور: Well, not now but wait five minutes






نهاية البارت الثالث على هذا الحدث ..

..ملاحظة :العم بسام و العمة جواهر رجعو السعودية لان الجد طلبهم ...


اروى بر 10-06-14 01:07 PM

رد: رواية فسرت كلمة الحب حين رحلت
 


.__البارت الثالث__.

ام محمد :خلاص احسهم طولو برا البيت

ام مهند :انا قلبي قابضني احس احد من عيالي فيه شي (وعيونها دمعت)

العمة تهاني :لا تفاولي يا ام مهند ادعي ربي يحفظهم

ام مهند :لالا انا ابا اتأكد مو قادرة (مسكت التلفون وسارت تتصل على ولدها مهند وهيا ترجف)..


.. في الهوسبيتل ..

يرن جوال مهند ويرن جوال مهند ..


كان العيال و البنات واقفين في الممر وكل واحد دمعته في عينه و مو عارفين يتصرفوا ..

مهند : امي تتصل ايش اسوي

سليم :ياخي قفل جوالك .

مهند :طيب

حسان :لا لاتقفله كدا يشكوا فينا

محمد:اقول خلينا نكلمهم ونقولهم مستحيل نسكت يعني

خالد وهو يكمل مع محمد :صح خلينا نكلمهم بس بهدوء

راحت منال حظنت يد اخوها :خالد انا مرة خايفة

خالد :لا تخافي كل شي تمام

سليم :ااااه يا ريناد

مهند :سليم مين يكلم امي انا ولا انتَ

سليم :هات اكلمها (رد عليها )

من الجهة التانية ام مهند حاسة بخوف:مهند ... مهند .. فينكم ليش ماترد عليا .. ساير لكم شي .. اتكلم لا تسكت .. اتكلم

سليم :بسم الله يمه اشبك هدي كيف ارد عليكي و انتي ما تعطيني مجال

ام مهند :سليم حبيبي كيف حالك وكيف مهند و ريناد كلكم تمام

سليم :انا و مهند بخير الحمدلله .. بس ..بس ريناد دحين في المستشفى .. يمه لاتخافي قال الدكتور انها تمام و دحين بندخل عندها و نرجع البيت

ام مهند وهيا شوية و تبكي : سليم لا تكذب عليا قول الحقيقة

سليم :والله كلمت الدكتور قال انها الحمدلله

ام مهند :سليم طمني الله يخليك على اختك و ما ترجع الا وهيا معاك

سليم :ابشري ولا يهمك .. بس انتي هدي نفسك وادعيلها

ام مهند :ان شاءالله حبيبي هيا بيننا اتصال

سليم :باي (قفل من هنا خرج الدكتور من هنا )

وهو مبتسم : Puoi vederlo (يمكن لكم رؤيتها)

مهند : Grazie .... اي: شكراً لك ..

دخلو جميعهم ..

خديجة :ريناد خوفتينا عليكي

ابتسمت وقالت بصوت راخي : ولا يهمك

صبا : لا اكيد يهمنا

مهند راح حظنها وباس راسها : خفت عليكي مرة

سليم : هي ترا اغار حتى انا اخوكم

ريناد ابتسمت :سليم حبيبي يغار

سليم : اكيد اختي الوحيدة لازم اغار

اروى:الحمدلله على السلامة يا ريناد

ريناد بدون نفس هزت راسها : طيب

(وسارت تدور بعيونها على محمد لما شافته جلست سرحانة فيه وهيا تشوفه جالس في الكنبه ويكلم بدر ويضحك ابتسمت لا شعورياً تفتكر لما كانت تجي مع ابوها ايطاليا وهما صغار كان ما يعطيها وجه و يضحك عليها و يضربها بس كانت تحبه و تقول محمد زوجي قطع على سرحانها صوت جوري )..

جوري : هي .. هي ريناد خير ساعة تطلي في محمد لايكون عاجبك

كانو كلهم يطلو في ريناد اللي انحرجت منهم وهيا تشوف محمد يطل فيها وميل راسه اتلعثمت :ها .. ه .. ل ..لا لا ب..بس .. بس .. بس كنت .. مس مسرحة شووية .. افتكر .. كي كيف سسسسار سار الحاد الحادث

جوري : اها

صبا : ماشاءالله في وجه محمد

ريناد وقلبها يخفق : لا بس عشان اخر شخص شفته قبل ما اطيح بسس مو شي

اروى حست بغيره بس ما بينت كانت ترمش وهيا تحاول تغطي وجهها طلت في محمد شافته يطل في ريناد زادت رمشاتها وراحت عند الباب ..جوري : اروى فين رايحة

كانت ما تبا تلف : هنا بسرعة بروح الحمام (خرجت وقفلت الباب استندت عليه و اخذت نفس اتجهت للحمام طلت في نفسها في المراية) : لا يكون يا اروى حبيتيه ؟ لا لا كيف احبه عمري ما عرفت للحب بس يمكن عشانه زوجي لازم الزوجة تحس بغيره عليه !! ياربي كل ماشفته رمشت عيني طيب ليش ؟

خرجت من الحمام واتجهت للغرفة شافت ريناد تضحك وتتكلم ابتسمت لها لما ريناد شافت اروى انقلبت حالتها وكلهم لاحظو ..

سالم : اشبها اختي سار وجهها المشرق عبوس

ريناد :بس شفت ناس تجيب النكد

حست ان الكلام لها حزنت في قلبها يعني عشاني ريناد سارت كدا ؟ طيب ليش الناس تكرهني انا ليش.. غرقت عيونها دموع ومسحتها قبل ما احد يشوفها لاكن في احد شافها وكان مراقب الوضع بسكات اللي هو بدر ..

سالم :مين اللي نكد على اختي قولوا .. مين نكد عليكي اشري انتي بسس

ريناد وهيا تطل في اروى :لا خليني ساكتة بس

بدر :احمم .. هيا نرجع اخاف الاهل يقلقوا علينا

عادل :انا باخد امل معاية وبروح

ساري :حتى انا بقلدك باخذ سما و نروح

عادل :هههههه محد ماسكك

ساري :هيا سما

سما :طيب (اخذت شنطتها وخرجت معاه بعد ما سلمو على الاهل )

عادل:هيا يا امل

امل :بجلس شوية

عادل :لالا قومي

امل :عاااددددل اممانة

عادل :لا

امل :حسان شوف عادل

حسان : ياخي خليها شوية

عادل انحرج منهم : طيب براحتك انا بروح ارجعي مع اخوانك (خرج قبل ما يسمع منهم اي كلمة)

ارام كانت جنب اختها منال وبصوت راخي : احرجتيه باين عليه

امل: طيب ما ابا اروح غصب

ارام : طيب كلميه برا او اي شي مو تحرجيه كدا
امل حست انه من جد احرجته : خلاص راح طيب

ارام :حرام عليكي

امل :وجع مو قصدي

خالد اخوهم : خير انتي وهيا تتهامسوا ترا بدينا نشك في نفسنا

امل :لا مو فيكم بس اختين و يتناقشو وي

خالد :طيب طيب

بدر :هيا قوموا خلينا نرجع

.. الكل قام و جوري مستغربة ان بدر ما قلها تعالي معاية او اي شي ماكلمها ابد .. كانوا يمشوا في ممر المستشفى عشان يخرجوا قربت جوري من بدر وهيا تشوفه مكشر حواجبه ومسكت يده ..

انتبه لها و ابتسم : إشبك ؟

جوري :مدري بس حسيتك تعبان او فيك شي

بدر : والله محد فاهمني غيرك

جوري :في ايش تفكر ؟

بدر :انا ما احب اكذب عليكي او اخبي عنك شي بس اذا قلتلك يمكن تزعلي

جوري :لا قول ما ازعل

بدر :والله ؟

جوري :والله ما ازعل قول

بدر :في اروى

انقهرت ممممرة وقالت بعصبية :وليش تفكر فيها بس لانها حلوة تراها متزوجة لاتفكر فيها بدر ترا اروى بنت محترمة مو من البنات اللي تعرفهم طيب

بدر زعل واتكلم بنبرة حزن :ايش قصدك ايت بنات

جوري :لاتسوي غبي يا غبي وجع اكرهك لاتحسب اني احبك روح اشبعبها وانصحك ترا مارح تعطيك وجه من جد غبي غبي (سابت يده ودموعها في عينها ومسكت خديجةمن يدها وحطت راسها على كتفها )..

خديجة :جوري حبيبي اشبك؟

جوري وهيا تبكي بدن صوت :قلتلك يحب اروى قال انه يفكر فيها قبل شوية

خديجة :جوري بدر ما يسويها اكيد يفكر فيها مو من الناحية اللي في بالك

جوري :قال يفكر فيها ايش تفسيرك لهادي الكلمة

خديجة :انا اعرف بدر جوري لاتظلميه مو عشانه اخوية اقولك كذا لاكن والله انا اعرفه و اعرف اطباعه

مسحت دموعها بطريقة طفولية و ناظرت في اروى نظرات كره و حقد (ليش يا اروى اول مرة سامحتك بس دي المرة لاء اخدتي مني بدر حبيبي و روحي الله لا يهنيكي في حياتك يا شيخة )

كانت تمشي وهيا منزل راسها في الارض كانت بتصقع في الجدار بس مسكها من خصرها لانه من اول يمشي وراها ..

اروى :بسم الله ليش ماسكني وخر

محمد :كنتي بتصقعي في الجدار اللي قدامك في احد يمشي وهو منزل راسه

اروى : لاء

محمد :كويس انك عارفة

اروى :بعدين محد طلب منك تنقذني يا .... ياجنتل مان انتَ

طل فيها كتير بعدين ابتسم :والله من جد طفلة زوجججوني طفلة يناس

اروى:مو طفلة انا

محمد وهو يصفق :اوكي يا كبير

اروى بهمس :عجوز ويتفلسف

محمد :لاتقوليلي عجوز

اروى :هي انت كيف سمعتني

محمد :العجايز حاست السمع عندهم قوية

اروى :اممم صح ايوة ايوة

محمد :من جد غبية

اروى :محمد خلاص

خالد:احمم .. ترا في بيتكم في غرفة يعني مو قدام الناس ساعة ننتظر ونشوف اللي تسووه

اروى انكسفت مررة وردت فعلها قفلت وجهها اللي سار احمر بيدها وخبت نفسها في حضن محمد ..

محمد :هههههههه خلاص احرجتوا اروتي

حسان :اروتي اجل هاه .

محمد :ايش دخلك

حسان :دخلني الباب

محمد :دعسك دباب

حسان :بزر تافه (ومشي على قدام وكلهم لحقوه )

اروى :والله مدري مين الطفل فينا

محمد :اسكتي لا ابوسك قدامهم

اروى:لو تقدر....

محمد قرب منها :لو اقدر ايش ها ؟

اروى :اصلاً انت ما تستحي (وبعدت عنه )

اخذ نفس عميق وفي وجهه ابتسامة وقرب منها مسك يدها وقال بهمس :نعم قد فسرت الحب او معنى الحب معك فهل تفسرينه انتي ؟

اروى استغربت من كلامه ومافهمت حاجة مسألة صعبة بالنسبالها ايش يقصد في كلامه ؟ :ايش قصدك

محمد :يجي يوم وتفهمي كلامي المهم احنا بنروح بيتنا .

اروى :لاااا بروح بيت عمي

محمد :لاء

اروى :طيب ليش

محمد :قلت لاء يعني لاء لاتكثري كلام

عرفت انه مارح يوافق واستسلمت للأمر الواقع ..

ريناد من اول ما مسكها محمد من خصرها لين دحين وهيا مقهورة وتدعي في اروى ..

اما بدر انصدم من جوري ما اتوقع انها تقول او تفكر فيه كدا ممممرة زعل منها لانها فكرت خطاء هو كان يفكر في اروى لان صديقه يشبه لها وكان يبا يتأكد بس جوري الله يهديها ..


ركبوا البنات مع بعض و بدر اخذهم اما العيال مع بعض و محمد مع اروى ..

خديجة:اروى ليش ما تجي معانا

اروى :خلاص عشان محمد مايبا مرة تانية

صبا :خسارة

لمى :ايش رايكم نكلمه

خديجة :لالا بدر يستنانا في السيارة المهم اروى باي بيننا اتصال

اروى :طيب ... جوري اشبك ساكتة

جوري:كيفي

خديجة :ماتبي كنتاكي ههههههههههه

جوري :سخيفة

اروى:جوري اشبك

جوري :مالك دخل مالك دخااااال ياربي

اروى :طيب انا اسفة سامحيني ماكان قصدي ما كنت عارفة انك معصبة اسفة

جوري حن قلبها وحظنت اروى وهيا تبكي :ليش تخلي بدر يشوفك بس عشانك حلوه سار يفكر فيكي اروى ما اقدر اتحمل ما اعرف ايش اسوي انا والله احبو احببببو اليوم قلتلوا كلام خليته يزعل مني يا اروى ايش اسوي

محمد اتصل على اروى شافت جوالها بعدين كلمت جوري بسرعة :جوري لاتفكر غلط ولا راح تخسريه يا جوري فكري زين بدر و انا ما اعرفه شفتي حسيت انه
محترم و حاطك في مكانة عالية فووووق مرة مررة بس خلي الشيطان يوخر عنك ترا ابد ما يستاهل انك تسوي كذا جوري حبيبي انا رايحة لا محمد يزعل

(سابتهم ومشت على السيارة وهيا تفكر في جوري :اااف ياربي يعني ايش اسوي اقتل نفسي عشان اريحهم )

محمد :بدري كمان ماتردي على الجوال

اروى :اسفة

محمد :لا منتي اسفة

اروى:طيب

محمد :اتكلمي زي الناس يا حيوانه

اروى:احترم نفسك

وقف السيارة :نعم نعم ترا طلعلك لسان مو عشان اعطيتك وجه ترا زيك زي الخدامة عشان كدا لا تقلي ادبك

اروى :ارحمني يا كثثثير الادب انتَ اول شي شوف نف...

سكتها الكفين اللي جات في وجهها :اول تجربة مني صح ؟ نصحتك ما نفع لازم استخدم الاساليبب هادي معاكي زي الحيوانات ما يمشوا الا بالضرب

نزلت دموعها بغزاره و خدها سار احمر مكان الكف مسكت خدها وسارت تمسح عليه بشويش لين وصلو طلعت بسرعة دخلت غرفت المكتب وقفلت الباب جلست شوية بعدين فتحت كتاب صغير اعطاها هو اخوها عبدالله جلست تفتكر..


كانت صف رابع ابتدائية دخلت البيت وهيا زعلانة من عبدالله ..


ام عبدالله :اروى حياتي ليش زعلانة

اروى وهيا تتكلم بصوت فيه البكيا : عبود ما يخليني اشتري من مكتبة حقت جرير .. هادا دفتر يقول لاء

ام عبدالله :ليش ياعبدالله

عبدالله :لاني شريت لها واحد حلوو مممرة

اروى :والله ؟ عبدالله فينه

خرجه من وراء ظهره :هادا هو

.. بكيت بغزاره وهيا تحظن الدفتر .. فتحته بعد ما مسحت دموعها و كتبت ..

اياحزن ابتعدعني ودع جرحي يزل همي
واني بك يا حزني غير العذاب لا اجني
ايا حزن مالك مني؟ الاترى الذي بي يكفيني
تعبت من كثرة التمني ولست انت بحائل عني
ايا حزن لاتسئ ظني فأنت في غنى عني
فلي من الالام مايبكي ولي من الجروح ما يدمي
الاياحزن اتعتقد انني منك اكتفيت
الم يحن الاوان بعد الم يحن زوالك يا حزني؟

قفلت دفترها حست بالنعاس قامت تشوف محمد فتحت الباب مالقته ما حبت تروح الغرفة رجعت تاني بس سابت الباب مفتوح ونامت في الكنب ..



❤❤❤❤❤❤❤❤ ❤❤ ❤❤


اول ما وصلوا البنات كل وحدا طلعت تنام لأنهم كانوا تعبانين من جد يوم مرهق الا عيون عيت تنام وهيا مزعلة قلبها ..

فتحت جوري جوالها وضغطت ع رقم بدر وهيا تمسح على الشاشة لان صورته فيها لاكن لا رد قفلت الجوال وهيا متنرفزة من غبائها فتحته ثاني ورسلت له

  ‏ لو أقدر أحضنك وأخليك
كذا عايش بحضني وتحت
عيني؟ ما اشيل هم عيونك
وابتسامتك و عقلك
لمين تروح .

[بدر حبيبي كلمني رد عليا و الله انا اسفة ندمت
انا بستناك ومتأكدة انك بتكلمني حتى لو انتظر للأبد ..
احبك احبك اححبك انا اسسفة والله ]


حطت راسها وهيا تطل ع شاشة الجوال لين ما غالبها النعاس ونامت ..


عند الرجال تحت طبعاً كلهم ناموا إلا بدر و معاه حسان ..


حسان :باقي يومين و نرجع لجدة

بدر :ايوة سمعت ابوك بيقول

حسان :تصدق اشتقت للحر حقها

بدر :ايوة والله

حسان :اقول ترا جوالك من اول يدق ويرسل رسايل شوف مين

بدر :طيب طيب

حسان :انا بروح انام تصبح ع خير

مسك الجوال شاف مكالمتين منها و رسالة فتحها وجلس يقراء ..

بدر :هه اجل تحبني انا مو احبها انا اعشقها تدري انها نقطة ضعفي و ايش ما سوت ابقى احبها (رفع الجوال ودق عليها ) ..

قامت من النوم وهيا مفجوعة ردت بدون ما تشوف مين :نعم ..

بدر :كدا تقولي ل بدر نعم ؟

جلست ع السرير بعدين قامت طلعت برا الحديقة تكلمه وجلست ع اقرب كرسي : بدر حبيبي انا اسفة سامحتني ؟

بدر :جوري تدري اني احبك ليش ما اسامحك

سمعت جوري صوت بدر ولقته جالس ع الارض يكلمها ..وقالت : بدر ابا حضنك

بدر :اطلع عندك ؟

جوري :لالا (راحت عنده وحظنته من الخلف ).. :انا اجيك .. احبك ما تفهم سامحني ع الكلام اللي قلته

بدر لف ع وجهها وهو مبتسم :كنت حاسس فيك انك هنا ..

جوري تتأمل تفاصيل وجهه ونزلت دموعها مسحلها خدودها :ليش تبكي ؟

جوري :يعني يومين و تروح ؟

بدر :حتى اذا رحت اعتبريني جنبك لان طول الوقت راح اكلمك

جوري : ما اقدر اتحمل فراقك بدر

بدر :جوري اتحملي شوية بس

سكتت وسارت تطل فيه قرب منها لين ما اختلطت انفاسهم ببعض شافها غمضت عيونها ابتسم وقرب باس خدها بعدين عضه ...

جوري :اااه عورتني

بدر :عشان تاني ما تزعليني

جوري :خلاص اوعدك

بدر :لا لاتوعديني اكيد راح تزعليني ثاني

جوري :ما اوعدك بس ازعلك زعل بسيط مو ممرة

بدر وهو يخرب شعرها :احبك يا خبلتي

جوري :قلبك كبير كلهم ما صدقوا اللي انا فسرته حتى اروى بنفسها من جد احبك و احب اروى اكثر

بدر :تحبي اروى اكثر ؟

جوري :لا انتَ و هيا بس هيا شوية اعلى منك

بدر :ترا بديت اغار منها تبا تاخدك مني

جوري :افداها

بدر :اصلاً عارف انك تحبيني اكثر عشان كذا ما سويت شي

جوري:يا واثق

بدر :وليش ما اثق مو هادي الحقيقة جوري اتثاوبت :بدر بروح انام

بدر :طيب تصبحي ع الخير ان شاءالله حبيبي

ابتسمت واتجهت للفله ابتسم لين اختفت من عيونو ودخل ينام





... راح اكمل البارت بعد كم يوم ... دمتم على خير ...

اروى بر 10-06-14 01:13 PM

رد: رواية فسرت كلمة الحب حين رحلت
 




البارت الرابع ..





،،،،،في صباح يوم جديد ..

صحى من نومه و اتجه للحمام فرش سنونه و اتروش و طلع صل صلاة الفجر واتجه للاسفل ماشافها في المكان اللي تنام فيه جلس يفتكر امس ايش سار ..

طلعت من السيارة بعدين دخل البيت بدل ملابسه ونام ..


محمد:فين راحت دي

دخل غرفت المكتب شافها نايمة بدون غطا وبنفس ملابس امس حزن عليها مرة راح شالها وطلع فيها غرفته وهيا نايمة في سبات عميييق ..

مسك تيشيرتها ورفعه بشويش بدون ما يشوفها ولبسها القميص و شال البنطلون منها بعدها لم لها شعرها ع فوق وغطاها زين جلس قريب منها :(احس شي غريب شي حلو لما اقرب منها ما اعرف ليش يارب لا اكون حبيتها ؟ لالا مابقالي الا احب اروى )

قرب يبوس لها راسها بس اتحركت وجات في فمها فتحت عيونها وهيا مفجوعة بعدين دفته منها ..


اروى:ايش تسوي ؟

محمد :جيت ابوس راسك قمتي لفيتي .. لايكون مقصوده ؟

اروى:لاء من زينك عاد

محمد :كثير يتمنوها

اروى قامت من السرير وهيا نازله على تحت :اليوم بنروح بيت ابوي لان اهلنا بيرجعوا جدة

اروى:طيب

محمد:هيا دحين قومي غيري ملابسك

اروى:طيب طيب يووه


.. طبعاً اتروشت و صلت صلاواتها الفايته بعدها لبست بلوزه كمها طويل وكانت كبيرة عليها لونها اسود وفي الوسط نجمة كبيرة لون ابيض اند بنطلون ماسك لمت شعرها ذيل حصان ونزلت تحت ..


اروى:هيا محمد

شافها طفلة في عيونو : حسبتك بنتي مو زوجتي

اروى:لاباللهي

محمد: ايوة

اروى:طيب هيا لا نتأخر عليهم

تحجبت وخرجوا من البيت ..




�� �� �� ��في بيت العم ابو محمد �� �� �� ��


الكل كان مجتمع بنات اولاد رجال حريم بس كلهم مسترين الحريم في جهة و الرجال في جهة ..

معاذ :بابا نبا نروح معاهم الله يخليك بس شهر واحد امانة .. هيا تكفه تراها تهز رجال

ابو محمد :هههههههه مين علمك تقول كدا

معاذ :سمعت عماد يقولها ل بدر

ابو حسان :ايوة والله تعال معانا تغير جو ولاتخاف بتجلس في فندق وعلى حسابي

ابو محمد :طيب دام اني لقيت اروى اقدر اروح واجي

معاذ :حماااااااااس من يوم عرفت اروى والسعادة تعم حياتي

حسان:ياخي نفسي اشوف اروى دي و اجلس معاها لين امل

دخل محمد عليهم :في حلمك يا حبيبي

حسان :بسم الله .. من فين طلعت

محمد :من سيارتي

ابو محمد :محمد انا و معاذ بننزل مع اخواني لجدة

محمد :كويس طيب تغير جو

ماجد :عمي خليني اخذ جود معايا

ابو محمد :لا احس مالها داعي

ماجد :تكفه عمي تهز رجال

ابو محمد :هههههههههه زين خلاص صار اخذناها

ماصدق طار من الفرحة وراح عندها يبشرها ..


ابو ساري :غريبة بدر ساكت وهادي ما قال يبا ياخذ جوري

بدر انتبه :هاه .. لا بس افكر شوية (طل الجهة حقت الحريم ماشاف جوري اتنهد ورجع يتصل عليها لاكن لا رد )





..الجهة حقت الحريم ...

العمة تهاني :والله بتوحشينا يا ام محمد انتي و بناتك ومحمد بذات

ام محمد :عاد زورونا مررة ثانية

العمة تهاني :حاظر ولا يهمك

ام محمد :وسلميلي على جواهر

العمة تهاني :يوصل ان شاءالله ... اقول اروى لا اوصيك على محمد تراه غالي ممرة عليا مع اني ما جلست معاه كثثير

جاها محمد من وراها وضمها :اااحببببك عمتي اصلاً عادي سحبتي عليا

عند البنات اللي كانو هادئيين لان بيرجعوا قالت خديجة بصوت واطي : قلنا القرد جا ينط

ام ساري سمعتها اللي هيا امها كمان وقالتلها بهمس :اسسس لا احد يسمعك

خديجة : امزح والله انه مزيوون

سمر :ايوة والله من جد يالبى

خديجة :ياحظ اروى فيه

سمر :ايوة والله ماشاءالله عليه

اروى :اا.. خالتي فين جوري ؟ ما شفتها

ام محمد :قافلة على نفسها الباب و ماتبا تخرج ولا تكلم احد

اروى :دقايق و تلقيها تحت انا بطلع عندها (دقت باب الغرفة وماتسمع شي ) افتحي يا جوري
فتحت لها :ليش ما جيتي من اول

اروى:ترا اقلقتينا عليكي ليش ما نزلتي تحت

جوري :ما ابا انتي مو فاهمة بدر بيروح عني ماا اقدر اعيش بدونه

اروى :يعني ما تبي تشوفيه قبل ما يروح ... انا شفته كان زعلان مررة وكل شوية يطل علينا ما يشوفك و يطل ع طاقت غرفتك ويتصل عليكي ليش تسوي كذا يعني

جوري :ما احب اشوفه وهو رايح احس نفسي راح ابكي ما اقدر

اروى :خلاص بلا هبل بكرا تندمي لانك ما ودعتيه مسحي دموعك اللي ما احب اشوفها و غيري لبسك وتعالي تحت طيب

جوري :طيب بس خليكي جالسة هنا ابا انزل معاكي

اروى :طيب
(جلست تنتظرها لين ما خلصت و نزلوا مع بعض )

اول ما شافها بدر ابتسم و وقف كان يبا يروح لها بس بعدين جلس لما شافهم يطلوا فيه مو عارفين ليش وقف فجأة ..

بدر بصوت عالي عشان تسمع :عسسل عسسسل عشقتهُ

ابو حسان :ايش هو ؟

بدر :الفطور اشبك يا عمي

ابو محمد : ما كنك بدر اللي من ساعة

بدر:روحي رجعتلي خلاص

حسان :يريتها ترجع تروح

بدر :انطم (قام من عندهم وراح عند الحريم ..)

بدر :احم ماما


ام ساري:عيون مامتك

بدر:احبك مرررررةة مرة مرةةة

جوري حمرت خدودها ونزلت عيونها ... ام ساري:حتى انا احبك

بدر:واا خدودك حمرت

مسكت خدودها :لا ما حمرت

قرب بدر من جوري وباس خدها بسرعة :احححبك (وراح)

ام ساري ما عجبها وضعهم :اثاريه مستغلني

الكل :ههههههههههههه


.. اليوم كتبت بس ربع البارت الرابع راح اكمل لكم بعدين لان عندي اختبار ولازم اذاكر ..

و مع السلامة..



اروى بر 10-06-14 01:17 PM

رد: رواية فسرت كلمة الحب حين رحلت
 



تكملت البارت الرابع...

(كبار السن ماراح يظهرو كتير في الرواية إلا غالباً )


الكل كان متجمع لأنها اخر ليلة تجمعهم بعدها كل مين بيروح بلده ..

الحريم جالسين داخل الفله و الرجال في الخيمة ..

اما عند ابطالنا الجميلين جميعهم جالسين مع بعض ..


حسان :والله محمد بتوحشني ليش ما تجي مع معاذ و عمي

محمد :كيف اروح و اسيب شغلي

حسان :عادي خد اجازة

محمد :مدري والله

اروى جد وحشتها جدة نفسها تشوف اهلها و صديقت حياتها ^..^

محمد :خلاص طيب بس مو دحين كدا لما يخف الشغل احاول انزل

بدر كان جالس فوق الكرسي و جوري حاطة راسها على رجوله …بدر:مدري ايش تحب في الشغل ياللطيف

محمد :صيرك تشتغل

بدر :ايوة ايوة ادري

جوري :اصلاً انا راح اساعد بدر بكل شي مابخليه يتعب لوحده

الكل :اووووو... حركات .... بدر نبا زيك .(المهم كلام زي كددا)

بدر :لاء مافي

ساري :ايش رايكم نغني ونشوف مين احلى صوته ..ااممممم.. نسوي له اللي يباه

كلهم وافقوا ..

بدر :انا بغني مع جوري

خالد :لالا كل واحد لوحده

جوري :لاء .. احنا ما نفترق

محمد يستهبل :ياشييخة

جوري هزت راسها :ايوة

خالد :طيب كل مين يختار يكون مع احد واللي ما يبا يغني لوحده عادي هيا

جوري :المهم انا وبدر مع بعض

سليم :خلاص والله انتي و بدر مع بعض تبي نكتب في ورقة ونختمها كمان ؟

بدر :هي لا تصرخ عليها

سليم :هههههههههه اضربني

بدر يستبهل :تعال لو ولد ابوك

مهند :خلاص يا سامجين

ارام :بنلعب ولا كيف ؟

مهند :الا ياقلبي بنلعب بنلعب

حسان :تراها اختي اسكت

مهند :طيب هيا كل مين يختار له واحد واللي ما يبا بكيفه

جوري :انا وبدر

محمد :يااااربي .. خلاص انتي وبدر اسكتي بس خلاص

بدر :وجع لا ترفع صوتك لا اخاصم اروى

كانت شبه مسرحة بس سمعته وقالت بصوت راخي :ايش دخلني انا

بدر بصوت عالي :دخلك انك زوجته

جوري :بدر خلاص لا تصرخ عليها

محمد :مع نفسك لا ترفع صوتك

اروى انفجعت كانت تبا تبكي بس مسكت نفسها

خديجة :ترا طفشت هيا نبداء وجوري اسكتي ندري انك مع بدر

جوري ابتسمت :كويس

محمد :انا بغني مع اروى

الاثنين رفعوا روسهم له :بس انا ما ابا اللعب بس بسمع

محمد :لا بغني معاكي

ريناد اتدخلت :عادي اذا هيا ما تبا انا بدالها

محمد كان يبا يسمع صوت اروى بس قال :طيب خلاص مع رندند

ريناد مممرة فرحت وابتسامتها شاقه وجهها ..

اروى (خير دي كذا ايش دي التصرفات سايره غبية ممرة وجع.. لالا استغفر الله )

امل :انا مع زوجي الحبيب عادل

عادل كان باقي زعلان منها من يوم المستشفى لما احرجته :بس انا تعبان ماابا اللعب

امل :بسم الله عليك ليش اشبك

عادل :ولا شي

امل حست فيه زعلان :عادل تعال معاية (مسكت يده وقومته معاها وراحو )

مهند :عضوين انسحبوا

ساري :طيب وانا مع زوجتي سما

سما :ههههه طيب

.. اما الباقيين كل مين لوحده

جوري :انا و بدر اول

بدر :طيب هيا ..احممم

بدر : تعالي يا أحلى احساس حسيته عشقت عطر الأنفاس وحبيته

جوري: انا قربك وخذني بحضنك حس فيني مشتاق انا اسمع قلبك يناديني

بدر: انا دنياي اهي دنياك ما اعيشه انا دنيا وينك يا روحي مو فيها

جوري: ترى هالناس كلها والله ماتغنيني عن يوم أعيشه معاك.....معاك انا عشت الحب ومنك تعلمته خذيت انا منك قلب وبروحي شلته

بدر : يا عمري كلي فداجك وكل سنيني اشوفك كل الناس فعيني

جوري: انا وياك قلبي معاك وبالي دايم حولك انسى روحي ما انساك

بدر: يلا نعيش احلى سنين انا وانتي فالدنيا قلب واحد مو قلبين

..بعد ما خلصوا كلهم صفقوا لهم وتعليقات قرب بدر من جوري واصبحوا يناظروا لعيون بعض كن مافي احد حولهم نزلت دموعها وعضت شفايفها السفليه مسحلها دموعها بقبلاته اللي بوجهها بعدها مسك لها وجهها وابتسم قال لها وكلامهم هامس ..:جوري ما احب اشوف دموعك ترا انا اضعف قدامها

جوري :ايش اسوي ما اقدر لازم كيف تروح عني انا ما شبعت منك

بدر :اوعدك اوعدك ما يفرقنا اي شي

هزت راسها بسرعة :حتى انا اوعدك عمري ماراح اقبل او اكون لحد غيرك يا بدر صدقني

اتأملوا بعض وبعدها حظنها بخفة وهيا ارتمت في حظنه تكمل صياحها ..

رفع عينه بدر واشفهم كلهم يطلوا فيهم :ايش فيه

سليم :يصلح تمثلوا من جد ما اتريق

مهند :احمم مسلسل نهايته حزينة

اروى كانت مدمعة حساسة الاخت شافها محمد وقال :اروى احنا احسن منهم تعالي نوريهم وابوسك بشغف لين ما تتعبي

اتحولت لبوية لونها احمر :قليل ادب اصلاً ما تستحي كيف تقول كدا

محمد :قصدك ماتبي ؟

اروى :اففف ...ماابا اكلمك

محمد :تراها مستحية بسس

خرجت جوري راسها من حظن بدر وشافت اروى :كأنها وردة حمرا

الكل :هههههههههههههه

اروى:ما يضحك

ريناد تنهي الموضوع :هيا محمد دورنا

محمد :طيب ... بس ريناد هادي الاغنية بهديها لكي عشان ما تتعبي
فرحت مممرة ومسكينة ما تدري إنه قصده على اروى طبعاً هنا اروى انقهرت مممرررة ما تدري ليش ... ريناد : طيب هيا اسمعك

محمد : كلموني الناس عن وحدة قمر
قالوا عليها عيون تذوب الصخر
كل واحد يطالعها بس نظرة و يطاوعها
قلت انا ماشي لا اخليها تذوب
رحت انا ناطر على نار انتظر
قلت انا بشوف و بنطر هالقمر
بس شفت شي مو طبيعي
و الهوا حول ربيعي
صرت انا منهم ابي نظرة و بس
يا حب ما بعده حب
ولا اقدر احب حب ثاني من بعدك
بمشيلك كل درب لين اتعب و اوصل انا لقلبك
معاها احلوة الدنيا ملتني حب و حنيه
واحس الدنيا وياها ربيع و احلام وردية
خذتني بحبها كلي و انا اللي غيرها من لي
تبون الصدق يا عالم مثلها ماكو موليه
يا حب ما بعده حب ولا اقدر احب حب ثاني من بعدك
بمشيلك كل درب لين اتعب و اوصل انا لقلبك

ريناد :الله صوتك مممممممررة يحننن والاغنية وانتَ كل شي مممرة شكراً حبيبي محمد

حسان:لا والله صوتك ممرة جميل حسبته معفن

محمد :ليش انت

خديجة :صوتك حلو محمد ماشاءالله

محمد :اححم ادري

صبا :واثق ولد خالي

محمد :اححم .. اكيد لازم (وجه نظره ل اروى كان وجهها احممر مررة ومعصبة ابتسم على جنب وكمل يتكلم معاهم )

منال :محمد غني ثاني

محمد :خلاص دوري خلص هيا انتي غني

منال حكت راسها :اممم ... معرف ايش اغني

سليم :غني حقت اهل اول

منال:لا باللهي

سليم :مدري تعجبني

منال :هههههههه طيب طيب

اهل اول يا فل يا كادي يا كمّل
يا اهل الادب والزوق
وعشت وبقيت ومجمّل
يا اهل الطيبة والرقة
والهرج المتبتب الدقة
ورب البيت وحشتوني
من التاجر الى السقا

وحشني حتى فرقنا
بهندسته وبقشة قماش
وعم شاكر في دكانه
بالفوطة وقميصه الشاش
وحشتني حلاوته اللدو
والبركة اللي في يده
وحشتني الكحلة في عيونه
وحواء والصبي عبده

وحشني كل ما فيكم
يا ناس حتى أساميكم
يا ريت ترجع لنا الايام
واسلم على أيايدكم
و أشم ريحة الرضا فيها
وأشياء ما اقدر أسميها
حاجة كدا ترد الروح
صعب أوصف معانيها


سليم:ااااااه نفسي يرجع زمن اول

خديجة :حسستني انك عشت زمن اول

سليم :ههههههههههه الا عشتها

سما :ساري هيا دورنا

ساري :طيب

سما:ايش نغني

ساري ابتسم :انت غير الناس عندي .... والله انك غير الناس عندي ..وارسل لها بوسة..

سما:طيب بس بردد وراك

ساري :طيب
انت غير الناس عندي انت عندي شي كبير .. كيف بصبر وانا شايف ناس من حولك كثير

سما: انت غير الناس عندي انت عندي شي كبير .. كيف بصبر وانا شايف ناس من حولك كثير

ساري :انا احبك واقولها لك كلمه خليها في بالـــك ..

سما: انا احبك واقولها لك كلمه خليها في بالـــك ..

ساري:انا ماني اي عاشق انا لما اعشق اغير والله لما اعشق اغير .. من عيون الناس والله اغار يا عمري عليك .. ماا تطمن وانسى خوفي الا لما ايدي بايدك ..

سما: من عيون الناس والله اغار يا عمري عليك .. ماا تطمن وانسى خوفي الا لما ايدي بايدك ..

ساري: بس تحمل كل جنوني لانك اغلى من عيوني ..

سما: بس تحمل كل جنوني لانك اغلى من عيوني ..

ساري:لوو تدور ماا تلاقي منهوو غيري يموووت فيك .. انت غير الناس عندي انت عندي شي كبير .. كيف بصبر وانا شايف ناس من حولك كثير قلبي في ايدينك يا غالي بس خل بالك عليه ياا حبيبي هذاا قلبي وانت ادري الناس بيه

سما:قلبي في ايدينك يا غالي بس خل بالك عليه ياا حبيبي هذاا قلبي وانت ادري الناس بيه

ساري :لوو اعيش العمر كله ما انسى حبك او امله ..

سما:لوو اعيش العمر كله ما انسى حبك او امله ..

ساري:ما ابي شي بحياتي انت بس الي ابيه والله بس الي ابيه ...انت غير الناس عندي انت عندي شي كبير .. كيف بصبر وانا شايف ناس من حولك كثير ..انا احبك واقولها لك كلمه خليها في بالـــك ..

سما:انا ماني اي عاشق انا لما اعشق اغير والله لما اعشق اغير ..

سما صرخت :اححححببببك احبك احبك وربي

ساري :قلتلك هيا انا احبك واقولها لك كلمه خليها في بالـــك ..

لمى:والله اصواتكم مممرة جميلة

خديجة:ممرة خططيرة

اروى للان مقهورة من محمد و ريناد :انا بغني طيب

جوري :ياااي الله حمااااس

خديجة :ياااي اروى بسسرعة

بدر اخوها :مو لايق عليك بلا ياي بس لايق على جوري الحب

خديجة :اسكت ماطلبت رايك .. هيا اروى غني

محمد (دوبها تقول ماتبا تغني ايش سار فجأة؟)

اروى :
طيب وتفكيري قديم
عايش زمن عبد الحليم
اثر القلوب اتغيرت
والناس تضرب في الصميم
ياليتني باقي طفل
العب وكل همي افل
ما حس لوعات الكبير اذا درى انه يتيم
مدري الزمن جيته خطا
ولا الزمن نفسه خطا
الي اكيد ان التعب لا صرت ماشي في السليم

كلهم كانوا ساكتين لان من جد صوتها كان حلووو..

ابتسمت :اشبكم هيا كملوا لعب

مهند :من جد صوتك مممرة جميل

سليم :ماشاءالله ايش دا ابصوت من وين تطلعيه اعترفي

اروى :مهند شكراً ... سليم اطلعوا من حلقي يعني من ففين

جوري :صوتك حلو يا زق

خديجة :خلاص معروفف اروى اللي ربحت

محمد :صوتها مو احلى من حقي

بدر :يوووه واثق بشدة شديدة

حسان :لا والله من جد اصواتكم كلكم جميلة ماشاءالله

جوري :طيب سمعنا صوتك

حسان :خلاص طفشت ايش رايكم نسوي شي ثاني

بدر :يضيع الموضوع

حسان :لا والله بس من جد طفشت

خالد :اقترحوا ايش نسوي

اروى كانت متردده تقول بس قالت بصوت شبه عالي :كل واحد يعترف لي اول ما شافني ايش شعوره يعني عشان ما جلست معاكم وكدا بس نبا الصراحة

خالد :انا صراحة اول ما شفتك خققييييييييت خقيت خقيت قلت وااااو مين دي قلبي سار يدق دق

اروى استحت وخدودها رجعت حمرت ... حسان :انا اول ما دخلتي عندنا قلت دي بنت عمي ؟ من جد ؟ بعدين جلست اتأملك وبسس طبعاً كنتي ممرة جميلة ماشاءالله

محمد :احمم يعني ترا انا هنا

مهند :هيا قالت الصراحة ... انا من يوم لفيتي علينا وقلتي سلام اتلعثمت لساني انربط لانك اخذتي عقلي الله ياخذك

اروى كانت مممرة مستحية وياليتها ما اتكلمت ... سليم :والله انا مثل مهند لساني انربط يعني من جد انتي حلوه ماشاءالله عليكي

خديجة :خلاص جا دورنا ... انا اول ما شفتك دخلتي مع عمي بسام حسيت اني بقلب وبسير عربجية بس ربك ستر

اروى :لا من جد

خديجة :وربي

ريناد :انا اصلاً من شفتك مو طايقتك حسيتك مغغرورة ممرة وشايفة نفسك على ايش على لونك البرونز ولا على عيونك كأنها حبر ازرق ولا على جسمك دا ولا جسم عظام ياللطيف

اروى دمعت عيونها ويارت تنزلذغصب عنها ... جوري :ايش دا الكلام يا ريناد ؟

ريناد :قلت اللي عندي الت تبا الصراحة

جوري:طيب ترا كلامك يزعل تخيليه فيكي حرام

حست اروى نفسها غبية من جد مسحت دموعها زي الاطفال ووقفت جريت للداخل ..

جوري :ريناد ترا ممرة كلامك يزثل ما اتوقعتك كدا حرام عليكي

ريناد :انا ما قلت شي هدا اللي عندي قامت زعلت و بكيت زي الاطفال

كانت جوري قايمة تشوفها بس محمد وقف :خلاص جوري اجلسي انا رايح لها (وقام)

حظنها بدر وقال بصوت جميل :يالبى الحننوون

ريناد انقهرت وقامت .. بعدها الكل قام ..



......... عند امل و عادل اللي سحبت عليهم ☺......


سحبته من يده وجلسته على الكرسي و جلست
قدامه على الارض وهيا ماسكة يده وتطل فيه... :انتَ زعلان مني صح ؟

هز راسه بمعنى لاء

امل :قول يا عادل لا تكدب عليا

عادل :قلتلك لاء

امل :طيب طل في عيني و قول انك مو زعلان

عادل :خلاص يا امل قلتلك موب زعلان ليش ازعل اصلاً

مسكت وجهه ورفعته لها :انا شعارفة انك زعلان من يوم قلت لك ما ابا اجي معاك بس زلت لسان وقلتها

عادل :طيب انا عارف بس خلاص مو زعلان

امل :اذا من جد مو زعلان ابتسم

ابتسملها :كدا ارتحتي

رفعت يدها و ضمته بقوة وهو ضمها اقوى و اقوى

❤❤❤❤


طلعت بسرعة مو عارفة فين تروح وقعدت جنب غرفت محمد نزلت راسها على رجولها وهيا تشهق وتبكي شافها كدا حس انها طفلة متكورة على بعضها قرب منها نزل لمستواها وضمها بين يدينه اللي حست فيه الحنان و العطف ..

وقف و وقفها معاه كانت تحك عينها بقوة والدموع تنزل وتمسح عليها بقوة

شال يدها بهدوء مسك يدها الاثنين وقرب منها بان فرق الطول اللي بينهم وسار يطل فيها :

خليكي واثقة من نفسك كو اي احد قال لك كلمة نزلتي دموعك لاتنزلي دموعك قدام احد انتي

قوية و واثقة من نفسك تقومي تبكي وتخليهم يفرحوا انهم نزلولك دموعك


اروى:بس انا تعبت احاول اعدل من نفسي احترام و احترمتها كلام و ما اتكلم معاها حتى سرت احاول اني ما اتكلم كتتير عشانهم وباقي يكرهوني وانت اولهم بس ليش ما ادري ما ادري

محمد و هو حاسس فيها مسح لها دموعها :في ناس تحبك و تعشقك بس احنا ما ندري مين يمكن مخبي هل حب في قلبه وبعدين مين هما الناس اللي نغير شخصيتنا عشان نرضيهم عيشي حياتك و ولا احد يهمك اسمعي من هنا وخرجي من هنا لان كلامهم ماراح ينفعهم ولا ينفعك لا دنيا ولا اخره احنا جينا الارض عشان نعبد ربي مو عشان اسمع كلام دي و ابكي عشان مدري مين

حضنته بقوة وهيا تخبي راسها بحضنه :صح كلامك محمد بسوي اللي قلتلي عليه الله يخليك ليا للابد يارب

ابتسم محمد وكأنها بنته :هيا يا بابا ننزل عندهم تحت

اروى :اخاف اتفشل وبعد....

محمد :احنا ايش انفقنا

اروى :ايوة صح ما اهتم ل كلامهم

.... نزلوا مع بعض لاكن ما كان في احد فتح التلفزيون وجلس على المنبة قربت منه بتردد حطت راسها في حظنه بعدها نامت بدون ما تحس من التعب ..



و انتهى ..



اروى بر 10-06-14 01:46 PM

رد: رواية فسرت كلمة الحب حين رحلت
 



السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..



انا اول حاجة قلت ماراح اوصفهم بس صحبتي اصرت اني اوصفهم ف وصفتهم عشان ابغاكم تتعمقو اكثر في ابطال روايتي ..


*عايلة العم ضاري *


بدر :كان شاب يعتبر طويل عيونو عسليه وخشمو واقف كان لونو حنطي شعره اسود وكثيف
ممرة بس ناعم ونحيف مممرة مممرة يبا يسمن وعنده غمازتين ممرة قوية
..
الصفات المميزة فيه ..انو اذا زعل يحاول ما يبين للشخص انه زعلان يبتسم ويسكت وصفة
اخره اذا حب يخلص للحب حقه يحب جوري بكل ما فيها كل شي كل شي شعرها عيونها قلبها
كل شي فيها حنون مرة مو بس على جوري لاء على ابوه و امو و اخواتو كل اهلو يعني واصحابه
~
سمر : شعرها اسود قصير لين عيونها ومناسب مع شكل وجهها اللي جاي صافي و طفولي
خدودها بس لونها احمر وعندها غمازه وحده
~
لمى نفس سمر بس بزيادة :مرة كيوت عيونها صح كبيره بس مناسبة مع وجهها الطفولي افتح

وحدة في اهلها شعرها بني فاتح وشفايفها مرة صغيره وخشمها وجسمها كل شي فيها صغير

كنها مع هديل و آمال البزوره
~

خديجة مرة عكس لمى و سمر : كانت شيطانة وهيا صغيرة لما تلعب وصقعت في الدولاب و

سار في اثر الصقعه عند حواجبها بس زودتها جمال تشبه بدر مممرة في كل شي بس اللهم هيا

قصيره و رموشها طويلة تبا تسوي نفسها ولد تلبس احيان ملابس اولاد وتجلس معاهم قصت

شعرها خلته ممرة قصير بس برضو باين انها بنت غصباً عنها ☺
~
ساري :مرة ما كأنه اخوهم داخل غلط ما يشبه لهم عيونو متوسطه ورموشو طوييلة بشرته برونزية وشعره نازل على جبهته ويحب زوجته سما كثير

~~~

عايلة العم سالم ..كلهم طلعو بيض على امهم ويشبهو بعض بس في اختلافات بسيطة مثل ؟

حسان و خالد يشبهو بعض بس اللهم انو خالد عيونه كبيرة و مو ناعسه : ابيض مررره العيون بني غامق وناعسه الجسم متوسط والطول برضو متوسط
~
امل :بيضه شعرها كيرلي وعيونها زي اخوها حسان
~
منال : نفسها بس دبدوبة شوية وشعرها قصير لين رقبتها
~
ارام: طويلة شوية وشعرها نازل لوجهها شكلها نعسان وتشبه اخواتها رومنسيه بشكل مو طبيعي
تحمل في قلبها حب لشخص سكن قلبها من ايام مراهقتها اعترفت بحبها له بس صد عنها وكلهم
يشوفو نظرت الحزن في عيونها ويحسبو ان شكلها كذا ذابله

~~
*عايلة العمة تهاني

سما : كانت ناعمه بس مو مره حلوه عيونها متوسطة الحجم و شفايفها صغيره شعرها بني يميل للأشقر الين كتوفها و ناعم جسمها حلو و متناسق
~
صبا:نفس سما بس شعرها اسود وعيونها اكبر منها هيا كمان تحب وتحب بجنون بس كاتمة في قلبها
~
عادل : اسمر و شعرو ناعم اسود و عيونو بني غامق جسمو حلو مو نحيف ولا دبه
~~

*العم إلياس*


ريناد : حلوه بس مو مره فمها صغير و عندها نغزة في خدها خشمها واقف و عيونها صغيره

شعرها بني جسمها حلو و مرتب بس هي و للأسف تحب محمد بدرجة فظيعة يمديها تسوي اي

شي عشانه من هيا طفلة تحبه ودايماً متوحده ما تتكلم مع احد الا بالقوة
~

سليم و مهند يقولولهم التوينز المختلف : حلوين عيونهم واسعه و لونها بني غامق شويا

اجسامهم رياضيه الفرق ان سليم شعره اسود و قصير و مهند شعره بني وشوية طويل

~~

انا وصفت لكم اروى و محمد بس بكتبهم هنا مرة تانية ..

اروى: 18سنة طالعة تشبه أمها في عيونها واسعة لونها كحلي محاوطه بالاخضر ملامحها حاده زي ابوها خشمها سيف فمها صغير و واسع مو مرااا جسمها حلو ماشالله نحيفه عندها غمازتين شعرها اسود وكثيف لونه اسود لونها برونزي على أبوها تجنن يعني وخلاص ...
_

محمد : عمره 30 وجسمه معضل عيونه ناعسه و كبيييره عسليه شفايف وخشمه طويل شويه أسمر عيونو تجنن شعره نازل لعيونه

~
جوري: جميلة جسمها حلو زي اجسام عارضات الازياء ملامحها ناعمه و هاديه عيونها واسعه شعرها اسود و طويل الين نهاية ظهرها حنونه و طيبة والكل يحبها و تحب الكل بس مو قد بدر


جود : شعرها قصير اسود مجعد و عيونها واسعه و سودا و رموشها كتير مو نحيفه و لا دبه يعني بس لو تترك اطباعها اللي تنرفز هيا طيبه وحنونه بس في حاجة فيها مو كويسة

~~~
نجي عند الاطفال ..

عماد :يحب امال و واعدها بالزواج لما يكبرو حاطط بريسز وشعره اسود مكدش بس ناعم عيونو لونها مايل للرمادي شفايفو لونها زهري ونحيف الجسم وطويل شوية (ممرة يجنن شكلو )
~
امال :قصيره شعرها لين نصف فخدها اسود وفيه خصلة ذهبية من ربي عيونها كبيره وخشمها
صغير و فمها صغير لونو احمر وتحب عماد بشكل جنننوننني ما تحب احد يطل فيه ولا يكلمه
بس هيا لحالها تباه لها طول اليوم وهيا في بيت عمتها تهاني من يوم ترجع من المدرسةة على طول هناك
~
هديل :ممرة بنت جميلة و كيوت تحب اللون الزهري و ابوها عملها غرفة لوحدها كل شي فيها لونه زهري و مسوية حائط فيه كل صورها هيا و معاذ من هو صغير لين دحين

~

معاذ :نحيف ممرة زي بدر وشعره زي جود اسود و مجعد عيونو واسعة و رموشو كثيفه حواجبه

مرسومة وخشمه واقف لما يزعل او يعصب وجهه على طول يسير احمر وعنده غمازة

احلى شي فيه ابتسامته و قلبو الكبير يحب هديل كتير كتير كتير كتتير كتير كتيييير عندو يزعل
ولا يزعلها حتى اذا زعلته يحاول يخليه انها مو مقصودة او يقول شي عادي يحاول يخليها

اسعد بنت في العالم يحب دلعها غيرتها طفولتها صوتها كل شي فيها يعجبه شايفها في عينه احلى مخلوق خلقه ربي من كثر ما يحبها **




كدا يكون خلصت من وصفهم و انتظرو البارت الخامس



اروى بر 10-06-14 01:53 PM

رد: رواية فسرت كلمة الحب حين رحلت
 




البارت الخامس *




لعل الله الذي حرمنا الحظ مرات ومرات ،
يخبئ لنا حظاً يسر العين ويروي الظمأ فصبراً جميلاً ~




~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~



نزلوا مع بعض لاكن ما كان في احد فتح التلفزيون وجلس على الكنبة قربت منه بتردد حطت راسها في حظنه بعدها نامت بدون ما تحس من التعب ..

سار يلعب في شعرها وهو يفكر :(يعني من جد انا احبها ؟!!! لا مو شرط احبها يمكن اعجاب و الاعجاب ماراح يجلس للأبد انا احب اميرة وبطلق هادي و ارجع اميرة بس مسكينة انا عمري ما كنت كدا ...اتنهد ... يارب يامصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك وبس ) (بعدها بشويه غالبه النعاس وحط راسه فوق رقبتها )


دخل حسان و خالد و سليم مع مهند وخديجة لانها كانت تحب تجلس مع العيال ..

حسان :واااو تعالو شوفو اشكالهم تجنن

خالد ابتسم بخبث :هيا ؟

خديجة :ههههههههههههه هيا هيا

كلهم بصوت عالي صرخو ..

نطت اروى وسارت تلتفت بوجهها يمين و يسار اما محمد بس فتح عينه لانه حس فيهم ..

كلهم الا اروى و محمد :هههههههههههههههه

خديجة :شكلك ممرة يضحك

اروى زعلت وهيا باقي في حظنو :خوفتوني ليش سوتو كدا

مهند يقلد صوتها :من جد خوفناكي ؟ سلامات يا قلبي

محمد اعطاه نظره خلتو يسكت ..

سليم : بعدين خلاص قومي من حظن ولد عمي انا ابا احظنو كمان

بعدت عنه بإحراج بس رجع ظمها :يع ما ابغاك

سليم :اصلاً تتمنى ... وبعدين يالأخ لا تصدق

خديجة :صح اروى البنات يدور عليكي من اول

قامت اروى :طيب

حسان :اروى اليوم برجع السعودية ظميني طيب

محمد بحلق عيونو وقام :لا باللهي .. امشي يا بنت قدامي

مسكها وراح على غرفته ..

اروى :اممممم .. محمد ؟

محمد :نعم

اروى :عادي اروح عند البنات ؟

محمد :لاء

اروى :طيب لييييييييش

محمد :كيفي

اروى : حتى انا كيفي

محمد :انتي شي ملكي حقي يعني كل شي حقي انا اتحكم فيه

اروى :لا مو كيفك انا ..... انا ابا .. ابا اروح عندهم

محمد بصراخ :لاء انتي ما تفهمي يابنت الناس

اول ما صرخ رجعت راسها على الخلف بخوف وقالت وهيا ترجف :بس مو بكييفك

مسك لها كتوفها بقوة بس شاف عيونها مدمعة وهيا خايفة حس بإحساس جميل قرب يده من خدودها وسار يمسحها بهدوء وحنان ولين ورقة وعطف وكل كل الاحاسيس اللي تخليك تحس بالامان والراحة مع الشخص اللي تحبو ..

شهقت مرتين ورا بعض وبسرعة بعدها رفعت عينها له قال بصوت هامس :عادي اظمك ؟

ماسمع ردها وبدون تردد حظنها بكل قوة بس ليش ما يعرف ..مايعرف ليش هوا دحين ظاممها

حاولت ما تنزل دموعها لانها اتعلمت من محمد ما تنزل دموعها على اي احد او قدام اي احد بس ما قدرت سارت تنزلها بقوة وحظنته بقوة لين ماطاح ع الارض ..

ابتسم :قومي يا دبة

اروى :ماني دبة يا طويل

محمد:عادي اصلا كدا انتي تمدحيني

اروى : طيب

محمد :تبي تروحي عند البنات

هزت راسها بلاء

محمد :طيب ليش

اروى:لانك قلتلي ما اروح

محمد :(صح هيا طيبة وجميلة وكل حاجة فيها بس مستحيل احبها )

اروى بطفش :محماااد

محمد :ايوة ها ايش

اروى :طفشت

سحبها من يدها وراح غرفت جوري دق الباب

لمى :مييييين

محمد :يعني مين (وفتح الباب) لحد يزعل اروى والله اذا جات بنتي الصغيره تبكي يا ويلكم (كان يوجه الكلام لريناد بس قالها بصيغة الجمع) فااهمممين

منال : لالا انا خخففففت

سمر : اصلاً مستحيل تسويلنا شي نعرفف انك طيب

ريناد سوت نذاله :ممرة طيب لدرجة انو لما كانت اميرة معاه ونزعلها ما كان يسوي شي بس يهددنا لانه يحححبها ويعشقها بس دخل الشيطان وفرقهم اعوذ بالله

الكل كان منصدم منها اللي لها اكتر من سنين ما تتكلم ولا احد يعرفها غااامضة فجأة تقول دا الكلام للدرجة دي تكره اروى طيب ايش سبب الكره الكبير دا

اروى كان نفسها تبكي ومممرة زعلت بس سوت نفسها واثقة :انتي قلتيها لما كانت معاه و انا ما يهمني الماضي خلاص الماضي صفحة وانقفلت والكلام ياقلبي اللي قلتيه ترا ما اثر فيني لاني واثقة في محمد الحمدلله

ريناد انقهرت مممرة :طيب نشوف الثقة دي لمن متى بتجلس هه صدقيني يومين و ....

محمد قاطعها :ريناد احترمي نفسك ترا من اول ساكت لك

ريناد : انا قلت شي غلط؟ اعتقد لاء (وقامت خرجت من عندهم للحمام تبكي بغزاره)

الكل كان في حالة صدمة .. اروى :طيب محمد هيا روح وانا بجلس عندهم

محمد عرف انها محرروقة من داخلها بس :طيب زي ما قلتلكم لحد يزعلها (خرج وقفل الباب )


كان الوقت عندهم على العصريه

عند الرجال ...

ابو محمد :هيا يعني على الساعة 11 لازم نكون جاهزين

ابو ساري :ايوة

ابو مهند :جهزو الاهل اغراضهم

ابو محمد :مدري والله .. بس اكيد جهزوها

ابو حسان :كويس


~


عند الحريم ... يهرجو هروج حريم وكانت هديل بينهم وهيا مدمعة عيونها ومادة بوزها ..

العمة تهاني :اشبك هديل تبي مامتك ؟

طبعاً هديل بنت العمة جواهر .. هزت راسها بلاء

تهاني : طيب اشبك مبوزه

هديل بصوت باكي :ولا شي

ام محمد : لا حبيبتي هديل ما تكذب على خالتها قولي اشبك تعبانة؟ فيكي شي ؟

نزلت دموعها بقوة وهيا تبكي بصوت عالي ..

الحريم خافو عليها وقامت ام محمد حظنتها :هديل يا ماما اشبك ليش تبكي

هديل وهيا تشهق : و..ولا...حا..حاجة

باست لها شعرها وسارت تهزها بشويش لين ما بدت تهداء

..دخل معاذ وهو ينادي هديل بس شافها تبكي راح لها بسرعة ..:هديل حبيبي اشبك

هديل دمعت عيونها اكتر .. معاذ :ماما اشبها ليش تبكي

تهاني :والله احنا نبا نعرف كمان

جلس جنبها ومسك يدها وهو يحاول يطل في عيونها :هديل قوليلي مو انا حبيبك انا معاذ مو قلنا معد نخبي على بعض شي قوليلي

نزلت دمعة من عينها : يعني برجع البيت خلاص معد بشوفك الا السنة الجاية طيب ليييش (وسارت تبكي )

معاذ ابتسم وخلاها تنام في حظنه ومسح على شعرها :خلاص خلاص حبيبي لا تبكي

كانو يبتسمو على طيبت ولدهم معاذ ..

معاذ مسكها من يدها و وقف :تعالي معاية

وقفت وخرجها الحديقة وجلسو على كرسي حطت راسها في حظنه وهيا تنزل دموعها بهدوء ..

حس فيها على ملابسه :هديل لا تبكي

هديل :كيف ما ابكي وانت ... مارح تكون معاية

معاذ :مين قال مابكون معاكي؟

هديل :انا

معاذ :لا بكون معاكي نسيتي انو بنروح انا و بابا معاكم

هديل فرحت ونطت :جد معاذ !!

هز راسه بنعم من الفرحة ماتدري باسته في شفايفه ... بعدت عنه بهدوء وجلسو يتأملو وجه بعض ..

معاذ : ليش كدا يا هديل ؟

هديل بخوف :اسفة معاذ بس كدا ما اعرف (ونزلت دموعها )

ابتسم وحظنها : امزح يا هبلة مرة دلوعة

هديل بإحراج :مو دلوعة انت الدلوع

معاذ :ترا افرشك

هديل حوطت يدها في رقبته :ما تقدر

معاذ :المشكلة تعرفي كيف ....

سكتته قبلة في شفايفه ثانية

معاذ :هههههههه ترا زودتيها اليوم ... خلاص قومي نروح عند امال و عادل

هديل :لا تقول اسمها

معاذ :ههههههه طيب ياغيوره

هديل :طبعاً اغار

مسكت يده ومشو في دربهم ...


~~~~~~~~~~~~~~


اول ما خرج محمد من عند جوري دق جواله شافها اميرة رد بلهفة و وله :حياتي اميرة كيفك

اميرة :الحمدلله هاه اهلك مشو

محمد :لا اليوم الليل

اميرة :اها طيب لاتنسى ترا قلت انك بتجي تاخذني بيتكم دحين هيا

محمد :طيب دقايق وانا عندك باي حبي

اميرة :باي

..خرج بدون علم احد واتجه بيت خالته ..



..فتحت دولابها وخرجت فستان فوق ركبتها لونه تزكوازي وفتحت شعرها اللي كان مربوط وعلى طول طاح لوجهها رجعته بحركة من راسها وحطته على الجنب كحلت عيونها وحطت روج عودي لبست صندل (اكرمكم الله ) ابيض منقش اخذت شنطتها و الجاكيت حقها الجلدي ونزلت الصالة عند امها ..

ام اميرة :فين رايحة الكشخة دي لمين

اميرة :دحين بيجي محمد و بروح بيت خالتي

ام اميرة :ليش ما قلتيلي ابا اجي معاكي

اميرة طلت في ساعتها :خلاص خليها يوم ثاني مابقي شوية و يوصل

ام اميرة :طيب حبيبتي سلميلي عليها

دق جوالها وقامت :اكييد (خرجت وقبل ما تخرج اتعطرت كثير وخرجت )

محمد اول ما شافها راح حظنها :وحشتيني يا شيخة

اميرة :انت اكثر وربي

محمد مسك يدها :هيا نروح ؟

اميرة ابتسمت :نروح

(ركبو السيارة و حركو )



... عند ريناد في الحمام كانت تبكي بقوة :طيب محمد حس فيني انا احبك من زمان ليش تسوي كدا فيني ااااه يارب تعبت وانا كاتمة وسطي تعبت وانا كل يوم ابكي ابا احد يحس فيني يفهمني
(سمعت احد يدق الباب قامت بسرعة غسلت وجهها وفتحت الباب )

كانت عيونها محمره و وجهها احمر ..

لمى :بسم الله ريناد اشبو وجهك كدا

ريناد :ولا حاجة بس تعبانة شوية

لمى :اقول لعمي يوديكي المستشفى ؟

ريناد :لا خلاص دحين يخف الالم

لمى :طيب (ودخلت)

اما ريناد نزلت تحت وهيا نازله شافت اميرة و محمد داخلين و هو ماسك يدها بس ما شافوها ..

قرب منها محمد ومسك خدودها بيده :اميرة حياتي لا تسوي مشاكل مع اروى

اميرة :يعني انا حقت مشاكل ؟

محمد ميل راسه :لا ما قلت كدا .. طيب بس عشاني اميرة

اميرة :ليش خايف عليها ؟

محمد :انا مو خايف عليها بس ما ابا اعور راسي في المشاكل وكدا

قربت باست خده :طيب حبيبي بس اذا هيا احتكت فيني انا مو بحتك فيها الا ب...

محمد :خلاص خلاص اميرة انا عارفها ماراح تحتك فيكي بس ابعدي عن طريقها

اميرة ابتسمت :طيب يا قلبي

محمد :اااه بسس متى ترجعيلي

اميرة :طيب بروح عند خالتي حشتني مممرة

محمد :طيب باي (وخرج اما ريناد زعلت على اروى وحست ان محمد مستحيل يكون لها بعدها طلعت فوق عند البنات)


...اول ما دخلت اميرة حظنت خالتها ام محمد بقوة :خالتي و حشتيني يابعدي

ام محمد :وانتياكتر فين امك

اميرة :ما قدرت تجي وتسلم عليكي

ام محمد :الله يسلمها

طبعاً العمة تهاني ما تطيق اميرة :اقول ليش ما تروحي عند البنات

اميرة :انا جيت عشان خالتي مو عشان البنات

تهاني :ايوة باين بس عشان خالتك

دخلت خديجة عليهم وطالعت في اميرة بإشمئزاز وجلست على اول كنبه :اف

اميرة :خير

خديجة :من فين الخير و انتي قدام وجهي

اميرة :احترمي نفسك

خديجة :ما ابا مو بكيفك

دخل معاذ مع هديل :اااوووووووو غثيثه عندنا من زمان عنك

اميرة :اف ايش تبي انت الثاني

معاذ :انتي اللي ايش تبي بيتنا

اميرة :انا ما صدقت اخلص منك ترجعلي

هديل :اسكتي باللهي انتي ولبسك ذا كنك في بيت زوجك ترا هنا في رجال كتير و ماهم محارم لك طول و عرض على الفاضي من جد طويلة هبيلة و اجلس اعلمها الصح من الغلط اف ياللطيف امشي معاذ نخرج من هنا (سحبته بدون ما تسمع كلمة منها وخرجت برا )

خديجة :هههههههههههههه كفو بنت عمتي

اميرة وهيا تغلي من جواها بس سكتت ..

نزلو البنات و اروى اول ما شافت اميرة عرفت ان في مشاكل بس سكتت ما حبت تتكلم معاها ..

اميرة :السلام عليكم

كلهم ردو عليها الا اروى كانت مسرحة و ماردت ..

اميرة بصوت عالي :رد السلام واجب

انتبهت وابتسمت :وعليكم السلام

اميرة :بعد ايش يا قلبي

سكتت وما حبت ترد عليها ..

اميرة :لما اتكلم تردي عليا

اروى بصوت شبه عالي:ارد ايش اقولك مثلاً ؟

اميرة: هي لا تصرخي لا تحسبي نفسك في بيتك

اروى :بيت عمي

اميرة :الحمدلله و الشكر

اروى :من اللي زيك (وقامت خرجت للحديقة شافت معاذ و هديل مع امال و عادل راحت عندهم وجلست بينما انظارهم كلهم فيها و في اميرة )



عند جوري كانت جالسة مع اعمامها و بدر معاها و العيال في الغرفة الثانية ..

العم إلياس :والله مرة لايقين لبعض

جوري :طيب زوجونا وخلاص

ابو محمد : من جد زمن فسخو الحيا

بدر بهمس :والله صدقت يا عمي

جوري :تراني سمعتك يعني ماتبا تتزوجني ؟

بدر :إلا طبعاً

جوري :اجل خلاص اسكت

العم ضاري:ما لاحظتو ما باقي على الرحلة الا ساعة هيا قومو

ابو محمد :ايوة والله


^^جات لهم سيارة كبيرة حطو فيها كل شنطهم و اغراضهم ..

جوري :بدر لا تروح

بدر: ما اقدر مو بكيفي

جوري اتنهدت :وعد انتظرك لين اخر يوم في حياتي

بدر:جوري لا تزعلي

جوري:ما زعلت

بدر :طيب تعالي احظنك

قربت حظنها بحنان وقال لها بهمس :عشان تعرفي معزتك عندي عدي قدي ايه

جوري بكيت :طيب لا تتأخر عليا

مسك لها راسها بما انه اطول منها ورفعه لفوق :جوري طلي بعيوني انا احبك ماراح اتأخر عليك

جوري :كل مرة تقولي كدا انا تعبت

بدر بتعب :طيب قدري ضروفي

جوري :مقدرتها بس تعبت

حظنها :استنيني شوية كمان

هزت راسها بنعم وجلست في حظنه ..

جوري:بدر كل شوية كلمني كل ساعة كل دقيقة كل ثانية

بدر :من عيوني

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ع الساعة اال 10:40 دقيقة

جود جهزت شنطتها و انطلقت مع ماجد زوجها

والرجال مع العيال في سيارة و البنات مع الحريم في سيارة ..



ماجد :جود اول ما نوصل راح نروح المستشفى نشوف في حمل

جود بإحراج و تدعي في قلبها يارب في حمل :طيب

ماجد :لين دحين تستحي

جود :لاء بس دا الموضوع يجيب الاحراج

ماجد :يعني مستحية

جود بدلع :لاااا قلتلك لاء

ماجد ما صدقها بس يستهبل :ايووة ايوة صح

..... وصلو المطار وركبو الطيارة درجة اولى ..


(قبل نص ساعة )


اول ما ركب السيارة اتصلت عليه وهيا تبكي :بدر ارجع

بدر قلبو عورو :جوري لا تبكي قلتلك استنيني

جوري:تعرف ما اقدر صبرت كتييير

بدر :جوري امسحي دموعك ولا تبكي

مسحت دموعها وهيا تشهق

بدر :ترا ازعل قلتلك لا تبكي

جوري:بدر عشاني لا تتأخر عليا

بدر :عشانك مو متأخر

جوري:طيب هيا باي

بدر :مافي احبك كلمة حلوة من هنا

ابتسمت :طيب احببك

بدر :اعرف انك ابتسمتي كل يوم ان شاءالله ي

جوري:احبك احبك

بدر :ههههه وانا احوبك كمان (حس بضربة في راسه طل خلفه شاف معاذ )

معاذ :ترا انا هنا و ابوها هنا

بدر:لاتضربني ترا بس لأنك اخوها ما سويت لك شي

معاذ :اصلا تحبني كيف تسويلي شي

بدر : تعرف يعني

جوري بصراخ :بددددرررررر

انفجع:بسم الله اشبك

جوري :لا تقول انك تحبو

معاذ :يالبى الغايرين

جوري:قوله يسكت

بدر:جوري حياتي اكلمك بعدين عشان وصلنا المطار

جوري :طيب كلمني اول ما توصل

بدر:جوري انتبهي على نفسك

جوري:حاظر

بدر:هيا باي

..قفلت بدون ما ترد و دخلت بنوبة بكاء



......~~~~~~~~~~~………


في بيت ابو محمد ..

ام محمد في الصالة مع اميرة و اروى جالسة في غرفة محمد ماتبا تنزل اما جوري تبكي ..

اروى:تعبت و انا هنا فين محمد ياربي .... اكيد مع التبن ديك جالسين تحت حسبي الله عليها

اميرة :اممم خالتي فين محمد

ام محمد :راح يوصلهم المطار اكيد دحين جاي

اميرة :امم اها احسك نعسانة قومي ارتاحي اكيد من الصبح و انتي صاحية

ام محمد : حاسة فسني وربي

اميرة :خلاص روحي ارتاحي و انا البيت حافظتو ودحين اتصل على السواق يجيني

ام محمد :طيب هيا تصبحي على خير و سلميلي على امك

اميرة :وانتي من اهله ..

دخلت ام محمد طلعت اميرة غرفة محمد وفتحت الباب كانت اروى ع السرير وهيا حاطة راسها ع رجولها ..

اميرة :انتي هي قومي من السرير

رفعت راسها وهيا مو طايقتها :ترا ماني فاظيتلك ومشاكلك

اميرة :اقول قومي انتي ما تفهمي هدا السرير حقي انا و محمد بس

اروى حبت تقهرها :بس دحين سار حقي انا و محمد

قربت وكانت بتديها بس اروى وقفت :قلك تبي تضربيني دحين ؟

اميرة وهيا تحاول تفتح يدها :ايوة طبعاً

دفتها بقوة وقالت بصراخ :اطلعي برا اطلعي

اميرة حست بخوف بس ما بينت :مو طالعة

اروى :لو سمحتي اطلعي اطلعي مو غرفة زوجك ومنتي صحبتي اطلعي برا هيا برااا

اميرة :قلتلك مو طالعة وهو زوجي غصب عليك

اروى :طيب طيب زوجك بس اتوكلي

اميرة : احترمي نفسك فاهمة

اروى :مريضة انتي مريضة برراااا هيا برا ما تفهمي

محمد بصوت عالي :يا كلبة لا ترفعي صوتك

جمدت في مكانها لما شافت محمد بس ابتسمت وقالت : طيب مرة احسنت كدا ربوكم اهلكم

محمد بقرف :اصلاً انتي مرة لا تتكلم على التربية

قربت اميرة منه واتعلقت في يده..

اروى وهيا مقهورة :وليش ما اتكلم على التربية شوف اللي لاصقة فيك اكبر مثال

قرب كان بيضربها وهيا ارتجفت بس اميرة مسكته وقالت بدلع:خلاص حمودي لا توسخ يدك فيها الكلبة على قولك تعال ننزل تحت

اروى :لا خليكم هنا انا اللي بخرج (طلعت و ما خلت فرصة لهم يتكلممو )

اميرة :ااااف فكه

محمد كان نفسه يلحقها و يعتذر منها بس ما قدر و حبيبته جنبه .... اميرة :اشبك محمد

محمد:لا ولا شي

اميرة :احمم ... محمد احبك

حس ان غلط اللي يسويه :اميرة كلمتي سواقكم

اميرة :ليش مارح توصلني

محمد :والله مشغول ما اقدر

اميرة :اااف طيب (نزلت تحت كلمته بعدها جا السواق وهيا راحت بعدها )

ماعرفت فين تروح كانت بتدخل غرفة معاذ بس بطلت لأنه مو موجود وقفت عند غرفته و جلست تبكي وهيا لافه على الباب ..

اول ما خرجت اميرة راح يدور على اروى شافها واقفة حظنها بشويش من الخلف ..

خافت ولفت بسرعة لما شافته طاحت في حظنه وحظنته بقوة كان يتألم بس متحمل محتاجة حظن تبكي فيه تبا تحس ان في احد معاها طبطب على ظهرها نزل لمستواها ورفعها وهو حاظنها ..

خرجت جوري من غرفتها و هيا تفرك عيونها قالت بصوت مزكم من كنر ما بكت :هي انتو عندكم غرفة كمان عندكم بيت (ورجعت دخلت غرفتها )..

بعدت عنه بإحراج وهيا باقي معصبة و زعلانة منه :اسفة مو قصدي خلاص ارجع اجلس مع اميرة

محمد :هيا راحت

اروى:طيب ابا امشي دحين

محمد :فين بتروحي

اروى نزلت راسها :بتمشى في الحديقة

محمد :عادي اجي معاكي

رفعت عيونها بتوتر :مدري ..كيفك..ب ..بيتكم

مسك يدها وسار يمشي معاها لين خرجو الحديقة وسار يمشي بشويش بعدها طل فيها بدون ما تحس وكمل يمشي كانت تحاول تسحب يدها منه بس هو يزيد يمسكها و متوترة من نظراته لها ..

محمد :انا اسف

قلبها خفق بقوة يمكن اول مرة يعتذرلها :عادي

محمد :لا انا اسف

اروى:طيب

محمد :ايش طيب و عادي

اروى :ايش اقولك يعني

محمد :قولي خلاص قبلت اعذارك طيب ماصار شي بس ايش دي الردود البارده

اروى :طيب اسفة

محمد :نرجع البيت؟

اروى:مدري بكيفك

محمد :اجل نرجع

اروى:طيب بطلع اجيب اغراضي (مشيت بس وقفها ومسك يدها )

طلت فيه شافته مبتسم لها :بطلع معاكي

اروى:طيب

..بعد دقايق ركبو سيارة محمد واتجهو للبيت


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


بعد ساعات هبطت الطائرة على مطار جدة و استقبلهم عمهم بسام بحرارة ...


العم بسام :اخيراً نورت جدة ي ابو محمد

معاذ:عمي ترا انا هنا

بسام :هههههه والله فرحتوني مممرة

معاذ:من جد اخيراً جيت السعودية ابا اشوفها ابا ازور كل مكان فيها

بسام :باقي لاحقين بوديك كل مكان ولا يهمك

هديل :لا تنسوني انا كمان بروح

العم ضاري :هيا مشينا كل واحد على بيته يرتاح .. وصح انا و اعد اخوي اني بحجزله في فندق على حسابي ..

جميعهم راحو لبيتهم وجود راحت مع ماجد بيت عمها اما معاذ و ابوه اخذهم السواق حق العم ضاري إلى فندق هيلتون و هديل اصرت انها تجي معاهم وراحت ..

كان في اكثر من غرفة وفي غرفة فيها سريرين كبار و واحد وسط معاذ و ابوه اخذو الكبيرة اما هديل اخذت الصغير اول ما طلعت الغرفة نامت هيا و خالها .. اما معاذ اتروش ولبس يحسب هديل صاحيه عشان يجلس معاها بس كانت نايمة ..


قرب منها بهدوء وطبع بوسة صغيره في خدها و راح فوق سريره نام نومة عمميييقه بعد السفر و التعب ..


..........
في بيت ابو ساري ..


بدر بعد ما اتروش لبس شورت بدون بلوزه ور راح ع السرير مستعد للنوم رن جواله لعن المتصل و رد بعصبية ...
بدر:نعم نعم نعععم خير

جوري خافت و انصدمت :اسفة عكرت مزاجك

بدر من سمع صوتها جلس تمام و ابتسم:جوري حياتي اسف بس كنت على وشك النوم

جوري :اكيد دوبك واصل صح ؟

بدر :ايوة اتروشت وجيت ابا انام بس.....

جوري :بدر مو لابس بلوزتك صح ؟

بدر ما يحب يكذب بس :ها... ل..لاء..لاء انا لابس

جوري اتنهدت :قوم عشان لا تمرض هيا حبيبي

بدر :المشكلة تعرفيني مزبوط كيف ما اعرف

جوري:لا تضيع الموضوع هيا قوم

بدر :طيب لحظة (فتح دولابه بسرعة وخرج تي شيرت كحلي ورجع لها ) :ايوة يا ألبي

جوري :المهم بس كنت ابا اتطمن عليك هيا نام و اذا صحيت كلمني

بدر :لا عادي بجلس اكلمك

جوري:لا هيا روح نام

بدر :طيرتي النوم من عيوني وتقوليلي روح نام

جوري:ههههه حاول هيا عشان لا تتعب

بدر :طيب طيب

جوري:هيا باي

بدر :احبك

جوري:حتى انا يلا باي

بدر :مع السلامة (اتنهد براحة وحط راسه على المخده وهو مبتسم ثم نام )






انتهى•


اروى بر 10-06-14 02:19 PM

رد: رواية فسرت كلمة الحب حين رحلت
 



*البارت السادس*





ضع راسك على وسادتك و سامح
من اساء إليك و تلذذ بإستغفار فنحن
مجرد عابرين فِ هذه الدنيا ~


~~~~~~~~~~~~~~~~~~




اليوم الثاني في بيت محمد الساعة 9:30 في الصباح .~.

صحت اروى على صوت العصافير اللي كل يوم تصحى من اصواتهم قامت من فوق الكنبه

وفتحت الشبابيك اخذت نفس وزفرته ابتسمت و راحت الحمام (الله يكرمكم ) اتروشت و

فرشت اسنانها جات تبا تلبس افتكرت مامعها ملابسها لفت المنشفه عليها وطلعت غرفة محمد

بشويش عشان لا يحس فيها دخلت غرفة تبديل الملابس و خرجت شورت ملون و تيسيرت

ابيض جات خارجة شافت محمد واقف ..

اروى :احمم

محمد :ايش ؟

اروى بإحراج :ابا اللبس

محمد :ماسكك انا ؟

اروى :طيب اخرج

محمد :عادي حلال عليا

اروى قلبها سار يخفق بقوة :محمد لو سمحت

قرب منها بهدوء و دخل يده وسط شعرها وسار يمشي يده بشويش قرب من جبينها وقبلها

بشويش طل في عيونها وشافها منزلتها وهيا ترجف قرب من عيونها وقبلها بعد عنها شوي شافها
شوي وتبكي اتنهد وخرج من الغرفة ..


كانت تقول في نفسها وهيا واقفة وترجف :(انا قريت ان اذا الرجل حط اصابعه في شعري م
يقدر يعيش بدوني واذا في الجبين معناتها يحترمني و يثق فيني )نزلت دمعه من عيونها

ومسحتها بسرعة رفعت عينها ماشافت محمد لبست لبسها بسرعة وراحت له مالقت له اثر في

الغرفة راحت غرفة الطعام بس مالقته خرجت الحديقة اللي في الخارج شافته جالس على

المراجيح ويحركها بشويش ..راحت عنده وجلست في الثانية اللي جنبه طلت فيه و ابتسمت ..


اروى:محمد فطرت ؟


محمد :لاء ...و ..إنتي ؟

اروى:لا انا فطرت

محمد :كذابه

اروى:مالي نفس اكل

محمد : لاقومي نفطر

اروى:لا شبعانة ما ابا

مسكها من يدها :قومي بلا ما تبي بوديكي مطعم يحبو قلبك

ابتسمت بحنان وقربت من ذراعه ومسكتها بقوة وحطت راسها في كتفه وسارت تمشي معاه ..


محمد اتوتر بس ابتسم وحوطها من خصرها ...



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


جوري في غرفتها بعد ما اتعودت على الامر اخذت جوالها و اتصلت على اروى بس ماردت اتنهدت وجاها اتصال ..

......:الو

جوري:هلا مين

شروق:انا شروق

جوري:اها كيفك

شروق :الحمدلله اقولك بكرا ترا ملكة غيداء بتجي صح ؟

جوري:مدري والله احاول

شروق:امانة لا تنسي ترا تبانا جنبها

جوري:طيب خلاص بجي ان شاءالله

شروق:اجل بيننا اتصال هيا باي

جوري:باي


~قفلت من هنا دق جوالها تاني .. ~~


جوري:خلاص يا شروق قلتلك جاية

بدر :انا بدر مو شروق

جوري: اها كيفك

بدر :ايش تبا شروق دي

جوري:صحبتي ملكتها اليوم دقت تقولي

بدر :اها

جوري:قولي كيفك

بدر:ماني بخير اشتقتلك

جوري:انا اكتر و ربي

بدر:هانت كلها كم يوم وتكوني ليا

جوري:كم يوم ها ؟ قول كم سنننة

بدر :احسك ما تثقي فيني

جوري:اكيد ما اثق فيك كل سنة تقولي نفس الكلام بدر ترا انا زهقت منك و من وعودك ليا اذا ما تباني قولي يعني لين متى لين اعنس و انا انتظر دحين سن الزواج كل ما اتقدم ليا احد ارفض عشانك يا بدر بس اذا جاني احد راح اوافق

بدر وهو حاسس بشي في قلبو يعورو وزعل مرة من كلامها وقال بنبرة حاده اول مرة جوري

تسمعها منه عرفت انه معصب مرة : والله لو احد غيري اخذك ويمين ثلاث لا ماتشوفي يوم حلو

في حياتك اقسم بالله اللي خالقني يا جوري (قفل بوجهها و رمى جواله بعيد مسك شعره بقوة و
سار يشده وهو ينزل دموع من عيونه مسح عيونه بقوة وتنهد تنهيده طويلة قام وهو معصب

لبس شورت للسباحة ونزل المسبح يسبح بقوة وهو مقهور و معصب ما اتوقع من جوري تقول ذا الكلام هما وعدو بعض انهم ينتظرو بعض بس ليش تخون وعدها )

(جلس يسبح اكثر من ساعات )

خرج وهو حاسس بيده و رجوله وراسه مصدع وكل جسمه يعورو ماقدر يتحرك من مكانه وقعد مغمي عليه ..


دخل ساري مع سما زوجته وشاف بدر راحو لو بسرعة ..

ساري يحاول يقومه :بدر بددر

بدر:__صمت__

ساري :سما كلمي احد من الخدامات يجيبو شي و خليهم ينادو الدكتور بسرعة ..

راحت سكا وبعدها جو شالوه وطلعو لغرفته فوق السرير بعد ما غيرتله امو ملابسه ..

بعدها بدقايق خرج الدكتور حق العائلة ..:والله بس جاله برد و صداع وكدا و كان مغمى عليه والحمدللة يعني بس خلوه يرتاح شويه دحين هو نايم اول ما يقوم اكلوه وخلو ياخذ الدواء اللي فوق الطاولة..

ساري:مشكور يا دكتور ما قصرت

الدكتور :العفو (وخرج)

دخل ساري و امه وخدوج و لمى و سمر ..

ام ساري جلست تدعي وهيا تبكي شافته يفتح عيونه بشويش :مامادابا مويية

حسته باقي طفل :طيب يا روحي قامت بسرعة صبت له ماي و شربته بهدوء :ها ماما ايش تحس دحين اتحسنت ..

بدر :ايوة

لمى راحت حظنته :خوفتني يا بدر حسبتك كنت بتروح

خدوج :وجع لاتفتولي عليه فيكي و لا فيه

لمى :انقلعي ..(كلهم الثلاثة كانو جالسين جنبه خديجة و سمر و لمى)

ساري:ما كني اخوكم

خديجة :روح عند سما جالسة لوحدها برا

ساري :ااااوووه ايوة صح ... و الحمدلله على السلامة يا بدر

بدر :الله يسلمك (وخرج ساري )

ام ساري : ليش تسبح كثير ما خفت على نفسك

ابتسملها :ما اعرف كدا فجأة جاتني رغبة في السباحة

ام ساري:خوفتنا عليك وربي

بدر :لا لا تخافي ولد رجال انا

خديجة : ليش سبحت كدا في شي صح ؟

بدر بصوت واطي :بعدين اقولك

لمى :ايش تقولو ابا اسمع

خديجة :سر بيني و بين بدر

ام ساري :بدر كلمت الخدم يجيبو لك اكل تاكل و عشان تاخذ دواك طيب

بدر :طيب

..كلهم خرجو الا خديجة .. :هيا قولي ليش سويت كدا

بدر وهو يفتكر :جوري قالتلي كلام عصبني

خديجة بفضول :ايش قالتلك ؟

بدر :قلتلها كلها كم يوم و تكوني ليا وبدت تسستهبل و تقول كم يوم ولا كم سنة قلتلها احسك ماتثقي فيني وتخيلي يا خدوج قالت ما تثق فيني و ان انا دايماً اوعدها بالزواج وكل سنة اقولها دا الكلام وسألتني اذا ابغاها او لاء

خديجة :ايش رديت عليها ؟

بدر :مارديت بس جلست تقول تبغاني اعنس و اذا جاها واحد راح توافق انا حسيت بشي في قلبي كأن احد ضاربني فيه وقلتلها وانا معصب ويمين ثلاث واللي خلقني وجلست اهددها انها ماراح تشوف يوم حلو في حياتها قفلت الجوال بوجهها وسار اللي سار بس والله احبها ما اتخيلها تكون لغيري من انا صغير ما اشوف غيرها و هيا تجازيني ب دا الكلام (نزل دموعه قدام اخته غصب عنه )


كانت ام ساري عند الباب وسمعت كل شي كرهت جوري على كثر ما كانت تحبها سارت تكرها هيا اللي اتسببت لولدي بالمرض والله تحلم تكون زوجت ولدي دعت عليها من قلبها وبعدها راحت لغرفتها ..


مسحت له دموعو وهيا تقوله بحنان :بدر لا تبكي اللي باعك بيعه ولا تهتم ترا الحيا ما توقف عند شخص اذا هيا ما تباك وبايعتم بيعها منت خسران شي جنة او نار هيا ؟ عيش حياتك تراها مرة وحدة ماراح تعيش مرة تانية

بدر :بس تعرفي غلات جوري عندي

خديجة عصبت وقالت :والله لا اوريها اجل تنزل دموعك وهيا ولا هامها شي (قامت بسرعة جابت جوالها ورجعت له )

بدر :ايش بتسوي

خديجة :انتظر و تشوف

بدر :خديجة لا تلوميها تراها ما تقصد يمكن كانت معصبه

خديجة :اسس والله لا اخليها تندم (اتصلت على حوري وسار يرن بعدها جا صوتها و فتحت السبيكر )..

جوري :هلا خدوج

خديجة :جوري انتي عارفة ان بدر سار له حادث و دحين بغبيبوبة وكلو منك ويقول الدكتور نسبة النجاح 2% وكلو منك والله لو سار له شي ياجوري اعرفي ان ما بسامحك ليوم الدين

جوري وهيا في صدمة :يعني بدر بيموت بسببي ؟

خديجة :ايوة طبعاً وامي دحين مرمية في المستشفى و بابا تعبان وانا و اخواتي وساري كلنا في حالة يرثى لها كلو منك انتي المذنبه قبل لا يروح في غيبوبة قالي كلام اوصله لكي تبي تعرفي ايش قال ؟

جوري وهيا تبكي :ايش قال خديجة اسسفة ما كان قصدي اقوله دا الكلام بس كنت معصبة امانة خلوه يرجع لنا والله اذا مات ما اسامح نفسي وبموت معاه

خديجة وهيا تبتسم لبدر وتضحك في نفسها وبدر معصب من خديجة كان نفسه يتكلم :قال

وصلي ل جوري قبل ما اموت اني احبها وعمري ما فكرت احب غيرها وكنت مسوي لها مفاجأة

اني بتزوجها بعد شهر بس هيا قالتلي الكلام اللي قالته و انا كنت معصب وسار اللي سار بس

ابغاها اذا مت انا تتزوج وتنسى واحد اسمه بدر هيا قالت بتتزوج وهو ليش يعيش خليه يموت

احسن من انه يشوفك عايشة مع غيره .. شفتي يا جوري ايش يسوي بدر عشانك وانتي ولا هامتك حاجة

كانت جوري تشهق من كثر القهر اللي حاسته و تأنيب الضمير وقالت بصوت طفولي : ما اصدق اني سويت كدا في بدر انا اللي طول حياتي احبو .......(بعدها بكيت بصوت عالي ) خديجة ابا بدر ابغاه احبو احححبو حتى لو اسير عجوزة و ما اتزوجته ابا استناه خدييجة ساعديني ما اعرف ايش اسوي قوليلي طيب ايش اسوي عشانه لو اقدر اعطيه روحي اعطيه بس ما يموت اااااااه ياربي ..

خديجة دمعت عيونها بس كملت تمثل :ادعيله يا جوري نسبة النجاح 2% هيا باي

جوري :خديجة بدعيله طول الوقت واذا سار له حاجة كلميني الله يخليكي ولا اقولك انا بحجز وبجي جدة ..

خديجة :لا لا تجي لان اذا امي شافتك راح تذبحك

جوري وهيا تبكي :سامحوني خليها تسامحني

خديجة :باي (وقفلت )

بدر ممرة كان زعلان :ليش كدا يا خديجة

خديجة :عشان تعرف توزن كلامها خليها تنقهر دحين جد حزنتني و دمعت عيوني بس خليها

بدر :لا انا بكلمها ما اقدر

خديجة :لا يا بدر قلتلك خليها كدا اسبوع بعدين اقولها

بدر :الله اسسسبوووع؟

خديجة :ايوة وانتبه اذا اتصلت عليك لا ترد

بدر :طيب لنا الله




~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

~في فندق هيلتون ~

معاذ و هديل و ابو محمد يتفرجو على قناة ناشونال جيوغرافيك..

دق جوال ابو محمد :هلا

جواهر اختو :هلا والله اقول بنتي هديل ما صدقت مع معاذ ماجات تسلم على امها و ابوها ؟

ابو محمد :الحب و عمايله

العمة جواهر :ههههههه من جد والله ... المهم بنتي وحشتني تعالو زورونا وجيبها معاك

ابو محمد :ايوة والله خليني اكلمهم دقيقة بس .... هديل نروح بيت امك ها معاذ ؟

هديل :لالالالالالالالا ما ابا بعدين تسييوني هناك و ما اسير مع معاذ ما ابا اروح

ابو محمد :طيب تسلمي على امك و ابوكي و اخوكي ريان ما اشتقتيلهم ؟

هديل كان نفسها تشوف اهلها بس معاذ ما تبا تسيبه:الا اشتقتلهم مرة

ابو محمد :اجل هيا نروح
مط
هديل :معاذ بتجي معايه صح

معاذ:اكييد

ابو محمد :هيا اجل قومو غيرو ملابسكم وتعالو ..

معاذ وهديل :طيب

ابو محمد :هههههه بالقوة رضت

جواهر :قلتها الحب و عمايله

ابو محمد :هيا اجل خلينا نقوم

جواهر :مع السلامة

ابو محمد :الله يسلمك (وقام يلبس ثوب اللي له اكثر من سنين ما قيد لبسه )

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


عند محمد واروى في شوارع ايطاليا الراقية و الجميلة اخذها مطعم اسمه (ميدو )في ايطالية للاكلات العربية ..

اروى:الله وحشتني السعودية

محمد : نفسك تروحيها

اروى:ايوة طبعاً هناك اهلي

محمد :اهلك ؟

اروى:ايوة اخواني من الرضاعة

محمد :اها دوبي اعرف ان عندك اخوان بالرضاعة

اروى:مررةوحشوني

محمد يغير الموضوع :طيب هيا نطلب ؟

اروى:طيب

محمد :ايش تاكلي

اروى :اممممم ... ابا سمبوسة و كباب و رز ابيض وووو ....

محمد :اها تبي المطعم كلو وانا ابا ...

اروى :لا باللهي

محمد :طيب انتي قولتي

اروى:بس قلت سمبوسة و كباب و رز ابيض

محمد:والمطعم كلو

اروى :افف محمد خلاص

محمد :طيب طيب (طلبو اكلهم بعد 10 دقايق وصل لهم)

محمد :هيا كلي

اروى:طيب بس لا تطل فيني

محمد :طيب اهو (ونزل عيونه على صحنه )

اروى اخذت عيش وقسمت منه وبدت تاكل

رفع عينه بشويش وشافها تاكل العيش بعد ما خلصت :محمد شبعت

محمد :لا يا شيخة

اروى:ايش ؟

محمد :ما اكلتي غير عيش

اروى:ما احب اكل كثير

محمد :طيب دا الاكل يروح لمين

اروى:انت كل

مسك الملعقة وحط فيها رز :هيا افتحي فمك

اروى:لا ما ابا

محمد :اميرة هيا بلا دلع

اروى انسدت نفسها وقالت بعصبية :قلتلك ما ابا بعدين انا مو اميرة

قرب كرسيه منها :خلاص سامحيني بس كلي

اروى:محمد ما ابا

محمد :عشاني

اروى(ايش يحسب نفسه ذا ):ما اباا

محمد :هيا بلا دلع

اروى:طيب ما ابا

محمد :الا تبي هيا افتحي فمك طيب

اروى:ما ابا

محمد :اااوف وبعدين هيا عشان اسويلك اي طلب تبيه

اروى:اي شي

محمد :اي شي بس اطلبي انتي

اروى:طيب بس ما بطلب دحين بعدين بس اوعدني

محمد :اوعدك هيا افتحي

فتحت فمها (وبعد ما خلوصو اكل و دفعو راحو يتمشو في حديقة تيفولي )

اروى:الله ماشاءالله ممرة حلوه الحديقة هادي

محمد :ماتعرفيها ؟

اروى :لا اصلا اول مرة ازورها و اعرفها

محمد :اها

اروى : تعال شوف النوافير الكبيرة دي

محمد:ايوة ممرة حلوه

اروى:كم مرة جيت هنا

محمد :كثييير

اروى:مع مين ؟

محمد :مرة مع جوري و جود ومع معاذ و امي و ابوي و مرة مع اهلنا و مرة مع اميرة و مع اصدقائي

اروى زعلت لانه قال اميرة ماتبغاه يفتكرها ولا يتكلم عنها :اها

محمد :اشبك

اروى :ليش تقول اميرة

محمد :طيب لاني جيت معاها

اروى طيب (مشيت و خلته خلفها )

قطف وردة بسرعة راح قدامها ومد الوردة وقال ب الفرنسية : Je suis désolé (اسف )

ابتسمت : J'ai accepté (قبلت ، وافقت ....... )(واخذت الوردة)

محمد :كويس ان امك فرنسية

اروى:الله يرحمها

محمد:الله يرحمها يارب ...وحشتك؟

اروى:ممرة ممرة مررة وحشتني حتى عبدالله

محمد :الله يرحمهم

حبت تغير الموضوع عشان تبا تنسى :شكراً على الوردة الجميلة

محمد :ما ابا شكراً ابا بوسة

اروى:لا قدام الناس

سحبها وراح خلف شجرة :دحين مو قدام الناس هيا (ومد بوزه )

اروى ضربته في فمه بشويش :لالالا استحي

محمد : هيا بوسي عادي

اروى:ما ابا


همس محمد في اذنها كلام وانحرجت سار وجهها احمر بعدها بعدت عنه :قليل ادب اصلاً كيف تقول كدا

محمد :هههههههه هيا بوسيني اجل

اروى وهيا تتنفس بقوة :لعد تقول كدا

محمد:هيااا

قربت بسرعة وباسته عند طرف فمه :ارتحت

محمد : ايوة ... بس لحظة (اخذ غصن من الارض كتب على الشجرة كلام )

ابتسم هيا نمشي

اروى:ايش كتبت

محمد :لا مو لازم تشوفي

اروى:ابا اشرف

محمد :لاء

اروى:ابا اشوف ابا اشووف

محمد :طيب بس مو دحين بعدين لما اكون مو معاكي

اروى عرفت انه قصدو لما يطلقها :طيب

مسك لها يده وراحو مع السواق الى المنزل


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


عند جوري حالها حالة كانت تبكي بقووة وتلوم نفسها على اللي سوته في بدر ..

:بدر سامحني سامحني والله ما اقصد ياربي

اتصلت على خديجة :ها خديجة بدر قام سار اي شي

خديجة :لاااء حالتو بتسوء

جوري صرخت:لاااااااا ليش ليش خديججة قوليله يقووووم ابغاه هو يحبني قال يسوي اي شي عشاني

خديجة :انتي السبب انتيي (وقفلت دخلت جوري بنوبة بكاء )

خديجة :حزنت عليها و ربي

بدر :خلاص خديجة بكلمها

خديجة :بدر خليها تتحمل

بدر :ما يهون عليا معليش

خديجة اتنهدت :قد كدا تحبها يا بدر

بدر:و اكتر (وطلع غرفته )

خديجة(وحدة زي جوري ما تستحق تكون حبيبة بدر مستحيل )



اول مادخل مسك جواله و هو يرجف :اتصل ولا لاء ؟ اااف خلاص بتصل دي حبيبتي ..

كان جوال جوري يدق يدق وهيا تبكي ماتبا تكلم احد وبعد اصرار من المتصل ردت بعصبية وهيا تبكي :خيييييير

بدر:.........

جوري :ناس غبييية (وقفلت)


بدر :عرفت ان انا ولا لاء (اتنهد ..شكلها شافت بس اااف ياربي )

~~~~~

عند جوري راحت تبا تتصل على خديجة بس شافت مكالمة من بدر انفجعت :لالا يمكن خديجة اتصلت عليا شكلو سار شي ل بدر

اتصلت على خديجة :خديجة قبل شوية اتصلتي عليا من جوال بدر في شي جديد ؟

خديجة :انا اتصلت ؟(شكلو ماقدر يكلمها )

جوري :اييوة قوليلي سار شي

خديجة :اتصلي ثاني على رقمه و تعرفي

جوري بإستغراب :طيب
~~~

جالس فوق سريره ورايح في عالمه بس دق جواله وكان مكتوب ( Princess ) ما عرف يرد عليها او لاء بس رد :.....

جوري:هيا خديجة قوليلي اقلقتيني فيه شي بدر؟

بدر:لاء انا مافيني ش......

جوري صرخت :بدددررر كيف متى خرجت بدر وحشتني كلمني بدر(وبدت تبكي )

بدر بحنانه المعتاد :خلاص حبيبي لا تبكي

جوري:اشتقتلك يومين ما كلمتك بس تعرف ايش صار فيني

بدر:جوري يا قلبي لا تبكي ترا تتعبيني كدا

جوري:بدر انا اسفة عشان دخلتك بغييوبة و امك سارت تكرهني و كل اهلك اسفة

بدر:مين قال اني في غيبوبة ؟

جوري:خديجة !!!

بدر:بس تتمقلب عليكي عشان .... عشان ... بس كدا انا ما دخلت بغيبوبة

جوري:عشان ايش ؟

بدر ماحب يكذب عليها :بس لما قلتيلي الكلام داك انا دخلت المسبح ساعات كثيره ولما جيت

طلعت من المسبح حسيت جسمي مكسر مو قادر اتحرك بس و طحت عند المسبح ولما دخل

ساري طلعني وبس قمت لقيت الاهل حولي و خديجة تبا تعرف ليش سار فيني كدا وقلتلها

وبس قالت عشان انا اخذت برد و تعبت وسوت فيك كدا

جوري وهيا تتوعد في خديجة :بدر اسفة بس الكلام ما كان من قلبي بدون ما ادري عن نفسي جلست اقولك كدا

بدر :انا مصدقك حياتي ... بس تدري كانت بتخليك كدا ا سبوع لاكن انا من سمعتك كل شوية تتصلي و تبكي ما طاوعني قلبي و اتصلت عليكي

جوري: بدر انا ممرة احبك انا ماسويت لك شي حلو في حياتك دايماً اتعبك و اورطك معاية و انتَ تجازيني ب حبك و كلامك الحلو و ما تخليني احس بالمسؤولية

بدر :انتي شي لحالو حلو في حياتي ما ابا شي ثاني يكفيني انتي

جوري:بدر كيفك دحين اتحسنت صح

بدر :ايوة بس لما كلمتك ترا

جوري استحت :لا جد اكلمك

بدر برومنسية : وانا جد اجاوبك

جوري بدلع :يعني تحبني قد كدا ممرة كثير

بدر :واكثر من الكثير

الاخت عاشت الدور ونامت على ظهرها :طيب قد ايش مشتاق ليا

بدر وهو يغني بصوته الحنون دايماً : مشتاقلك قد المطر رمل الصحاري والبحر بس لو يجي منك خبر افرش قليبي بدربك يا عيووووننني .. شايفة قد ايش انا احبك ترا و اكثر مو بس كدا

جوري دمعت عيونها يحبها كثثير كثيرر مرة : بدر انت مجنون

بدر :وربي اسير مجنون عشانك

جوري:ابغاك ابا احظنك طيب

بدر :لو اقدر اكون معاكي دحين

جوري ما حبت تفتح موضوع الخطبة بعد اللي سار:وقت ما ربي كتب نكون مع بعض بكون معاك

بدر :امين قريباً ...جوري ابا اروح اتروش عشان خارج دحين

جوري :فين رايح ؟

بدر :مع معاذ عشان عمي الله يخليه وعده يوديه جدة كلها و طلع مشغول و انحطت فوق راسي
جوري:الله يعينك حبيبي انتبه على نفسك وكلمني كل شوية

بدر :طيب هيا سلام

جوري :باي

(قام وهو سعيد اخذ شور بعدها طلع ولبس له تيشيرت رصاصي ومكنوب عليه بالعربي بخط الرقعة (يسعدنا ) و شورت اسوت وبخ من عطر pour homme ii) اللي اشترته له جوري رجع شعره للخلف واخذ جوالاته وخرج )..




~~~~~~~~~~~~~~~~~


في بيت العمة جواهر اول ما وصلو فتح ريان الباب اول ما شاف هديل ضم رجولها ..

ريان :ديل ..ديييل ..ديييل ليس اتأكخلتي علينا ( اتأكخلتي :اتأخرتي .. عشان ولد خالتي يقولها كدا :) ..

حظنته هديل بقوة : وحشتني ريان

جات العمة جواهر :وي ليش و اقفين عند الباب
(واحت سلمت عليهم و دخلتهم المجلس )..

هديل في حظن امها :ماما ؟

العمة جواهر :عيونها

هديل :فين بابا ما شفتو

جواهر :باقي في شغله تراكي وحشتيه ممرة

ريان يحاول يطلع فوق رجول امه :ماما ماما ابا

رفعته بيدها وخلته يجلس فرق عبها :والله مرة وحشتني بنتي

ابو محمد :ايوة وكيف امي و ابوي

جواهر :الحمدلله عايشين

ابو محمد :ودي لو اشوفهم

جواهر:طيب روح لهم اليوم و شوف حظك

ابو محمد :ما اقدر يا جواهر ما اقدر

جواهر قامت من حظن امها ومسكت يد معاذ :احنا بنروح فوق

ريان بصراخ :اباااااا

ضربته جواهر بشويش :تبا ايش ليش تصرخ كدا كم مرة قلتلك عيب

ريان:ابا اووح مع ديل

جواهر :خديه معاكي

هديل :ياربي ماصدقت اخلص من النشببه ذا ارجعله ثاني

جوار :اخوكي طيب

هديل :طيب طيب .. مدت يدها له ..تعال يا ريان

راح لها وهو يجري وطلعو ثلاثتهم فوق ودخلوا غرفة هديل ..

هديل :معاذ شوف دا الجدار كله صورك

لف و انصدم :كل ذا انا ؟

هديل ببتسامة هزت راسها :ايوة

معاذ :متى صورتيني

هديل :كدا لما كنت اجي بيتكم و اكون طفشانه اصورك بدون ما تدري وبعدين اروح عندك

معاذ شاف له صورة وهو نايم لما كان صف رابع ..

معاذ :ااف ذي صورة قديمة

هديل :ايوة دي لما كنا في بيتكم لما اتزوجت جود من ماجد صف رابع يوم الاثنين تاريخ ......

معاذ :ماشاءالله تفتكري كمان

هديل :افتكر كل شي عن هادي الصور و متى

قرب منها معاذ ومسك خدها :ترا انتي تحبيني ممرة

هديل :واكثر كمان .. ليش ما تحبني انت كمان

معاذ :انا اعشقك مو احبك

ريان :هي بعد عن ديل ..ديل بعدي موعاد .. عيييييب

معاذ بعد عنها :ههههههه موعاد ها اول شي اعرف كيف تنطق اسمي يالبزر

ريان :ترا والله أدربك

معاذ :ما تقدر

ريان قرب منه بس معاذ دفه بقوة في الارض :هيا قوم يالقوي

هديل بخوف على ريان :معاذ اشبك اتجننت؟تراه صغير (ونزل لمستوى ريان وقومته )

معاذ ..بسم الله اشبي انا مسك راسةه حسه مصدع وراح الصداع بعد فترة .. راح ل ريان ونزل لمستواه ومسك وجهه :اسف حبيبي ريان بس كنت تعبان شوية

ريان حظنه :من ايش تعبان

معاذ :ما اعرف طيب هيا ننزل

ونزلو ثاني زي ما طلعو ..


ابو محمد :هيا معاذ و هديل بدر زي ما وعدوكم يودونكم جدة كلها هو برا دحين ..

هديل :ياااااااي حماااس بتصور مع معاذ لين ادوخ

معاذ ابتسملها : هيا نخرج

هديل :لحظة اطلع اجيب النيكون و انزل (طلعت جري و ركبت السيارة )..

بدر :هيا فين تبو تروحو اول شي ..

معاذ:انا ما اعرف شي عنها بس ودينا اي مكان

بدر :اتغديتو ؟

هديل :لاء

بدر :اجل هيا بوديكم مطعم يحبو قلبكم ..

(حركو واخذهم الى مطعم زودياك )


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


..في بيت اروى و محمد..

بعد ما رجعو من المطعم طلع محمد غرفته وهيا جلست تحت كانت طفشانة مممرة قالت خليني اطلع عند محمد يونسني ..


طلعت الدرج وهيا متردده بس وصلت لقته جالس على اللابتوب وشكله مشغول لفت تبا تنزل بس لمحها ..

محمد :اروى

اروى هنا خافت :ن نعم

محمد :تعالي كنتي تبي شي

جلست تلعب في الاسوره اللي في يدها :لا بس كنت بشوف اذا تبا شي

عرف انها تكذب راح عندها مسكها من يدها وجلس فوق الكنبه وهيا جنبه :قوليلي ايش كنتي تبي

اروى وقلبها يدق :بس كنت طفشانة قلت اجي عندك ولقيتك مشغول

راح قفل اللابتوب ورجع لها :افضالك طيب

اروى انسان غريب مرة يعصب عليا ومرة يعاملني بحب هيا بس ..

قاطعها محمد:ايش نسوي

اروى:مدري بكيفك

محمد :تعالي نتفرج فليم

(مسكها من يدها و اتجه لباب كبير اول مرة اروى تشوفه فتح كان في كراسي كثيرر و شاشة كبيره يعني زي غرفة السينما )..



محمد :شوفي دي الافلام ايش تحبي تتفرجي اختاري

اروى:ماني ممرة في الافلام انا يعني ما اعرف

سحب محمد شريط :هذا شفته مرة وحدة اسمو Battle of the year تعالي تتفرجيه ؟

اروى:عن ايش

محمد :هيب هوب

اروى:واااو حماس هيا

مسك يدها و في ركن فيه تسالي عمل فشار واخذ عصيرين برتقال ورجع لها ع الكرسي وبداء الفليم الجمميل ..



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



عند بدر و هديل و معاذ بعد ما تغدو ركبو السيارةة ..

معاذ:بدر وديني البحر ابا اشوفو

بدر :من عيوني (وسار في طريق البحر )

فجأة دق جوال بدر :هلا حبيبي

جوري:العلل معاك

بدر : ايوة .. فين رايحة فين جايه

جوري:ولا مكان بس بكرا زواج صحبتي وبروح لها

بدر :عقبالنا

جوري:امين

معاذ بصوت عالي :جوري انا مع بدر و رايحين البحر انقهري

جوري :بدر افتح السبكر

بدر :طيب

جوري بصراخ:معاذ وقسم بالله بس ترجع البيت والله لا اوريك يا نتن ليش تقههههرني

معاذ :هههههههههههه انا ماسك يد بدر

جوري :سيب يده يا زق

بدر ابتسم على طفولتهم :خلاص جوري حبيبي اكلمك بعدين

معاذ :هيا باي وصلنا البحر هههههههه

جوري بصراخ :معاااااااااااذ..... والله لا .. اصلا انت واحد كلب (وقفلت الخط )


ارسل لها بدر (لاتزعلي بس يبا يستفزك انا اربيه لكي هيا حبيبي ابتسمي انا مبتسم )


شافت الرسالة و ابتسمت بقوة وحظنت جوالها ..




وصلو البحر و اتمشو لين العصر بعدها ركب السيارة ..

هديل :بدر ودينا اكواريوم

بدر :حااظر من عيوني ما طلبتي شي يا بنت عمتي

معاذ :ترا جوري تغار وانا اغار

بدر :هههههههههه طيب

(طبعاً وصلو اكواريوم ونزل بدر معاهم )..

هديل :تعال معاذ نتصور مع حوض السمك الكبير دا

معاذ :طيب هيا

هديل :بدر ...بدر .. تعالي صورنا

ابتسم وراح لهم مسك الكميرا وصورهم اككثر من صورة ..


هديل : بدر نبا نشوف عرض للدلافين الله يخليك

بدر :طيب تعالو معاية اشوف

طبعاً كان في عرض اخذلهم كراسي وجلسو .. طبعاً هديل ماسلمت معاذ من الصور ..

هديل :بدر ابا ااكلهم سمك

بدر : لا خليكي هنا احسسن

هديل :بلييز

بدر :طيب لما يطلعو الناس اكلم الرجال بعد نص ساعةة كان في ناس قليل ..

بدر راح له :اا.. امم ..لو سمحت ..عادي تخليها تأكل الدولفين سمكة ؟

البنقالي:ايش بي قول

بدر :أكول هدا بنت دولفين سمك شوية شوية

النقالي :بعدين بي مدير سوي انا بروبليم كتير انا ما يبقا هادا مشكل نو نو

بدر : نو بروبلم جوست قليل قليل انا اعطي فلوس حق انتَ كتير

البنقالي بعد تفكير هز راسه :اوكي اوكي (طلع سمكة صغيرة واعطاها ل هديل )

بدر :هيا بسرعة ارميها وخلينا نخرج

هديل :لاء ابغاهم يجو هنا

معاذ :هيا هديل اخاف عليكي

هديل :لا تخاف

قرب دلفينين منها رمت السمكة وكانت بتطيح بس معاذ مسك يدها :اجل ما نخاف عليكي ..

هديل :بس اختل توازني

بدر طلع الف واعطاها للبنقالي ..

البنقالي :شكراً بابا

(بعد ماخرجو وركبو سيارة بدر ..)

بدر :فين تبو تروحو دحين

هديل :نبا نروح دريم لاند

بدر :هيا طيب بس اخر مكان بعدين اروح اعشيكم و نرجع البيت اتفقنا ؟

معاذ :ايوة

(بعد العشاء بالليل الساعة 11 اخذهم وراحو مطعم بابايا طلبو واكلو ووداهم بيت عمتو ونامو على طول اما هو رجع كلم جوري وبعدها نام )






~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

في بيت محمد بعد ما خلص الفيلم ..

اروى: مرة حلو استمتعت ممرة

محمد :دوم يارب

اروى:اممم محمد

محمد :ايوة

اروى:شوووكراً

محمد :عفوواً

ابتسمتله ردلها الابتسامة وقرب وجهه منها :عادي ابوسك

اروى بإحراج وقالت بهمس : طبعاً ل....

كانت بتقول طبعاً لاء بس محمد سمع طبعاً على طول باسها وهو ماسك راسها حاولت تبعد عنه

ما قدرت نزل لرقبتها وباسها بعدت عنه وهيا نفسها تبكي مسحت فمها بقوة ورقبتها وخرجت

بسرعة ماعرفت طريق غرفتها :وجع مضيعه في البيت دا ......سارت تمشي و مو عارفة فين

تروح شافت المراية طلت في فمها و رقبتها شافت اثار من محمد مسحت عيونها من الدموع و

سارت تمشي لين لقت طريق الغرفة طلعت بسرعة وقفلت الباب خلها وهيا جالسة في الكنبة



~~~^^^~~~^^^~~~^^^~~~

في بيت ابو محمد ..

بعد ما كلمت جوري بدر اتصلت على اروى وردت بصوت تعبان :الو

جوري:اروى كيفك وحشتيني تعبانة حاجة

اروى :لالا الحمدلله وانتي

جوري:انا تمام بس ابا اقلك بكرا زواج صحبتي ابغاكي تجي معايية بلييز لا تقولي لاء

اروى :طيب حاظر اكلم محمد و اشوف

جوري :طيب يلا باااي

اروى :مع السلامة (قفلت وراحت في نووومةةة )







انتهى ..

^^

البارت السابع احداث البعض منها محزن والبعض منها مفرح

يبداء فيه حب جديد
كره جديد
انتقام ،بكاء، دماء ، خيانة
تضحيه، فراق، اشخاص جديدة راح تظهر
واحداث جديدة راح تظهر

انتظروني..


~اروى



اروى بر 10-06-14 02:44 PM

رد: رواية فسرت كلمة الحب حين رحلت
 
البارت السابع*






مافي حاجه اسمها - صدفه -
في قدر مكتوب عـ العموم*
هوا اجمل قدر .  



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~





في بيت العم إلياس و في غرفة ماجد تحديداً منسدح و جنبه جود زوجته اشتاق لها وجلس يلعب بشعرها حست فيه وفتحت عيونها ..

ماجد بإبتسامة جميلة:صباح الخير


جود :صباح النو.... (ما كملت كلمتها لأنها قامت الحمام ترجع من بطنها )

ماجد بخوف عليها :جود تحسي بشي

جود:لاء بس بطني كانت تألمني امس

ماجد :قومي المستشفى يمكن حمل

ابتسمت جود :طيب بس اغير ملابسي و انزل عندك

ماجد :طيب بس لا تتأخري (خرج وقفل الباب )



~~~~~~~

صبا تكلم ارام بالجوال ..


صبا:وايش مسوية انتي

ارام :اقولك طفش في طفش

صبا :خلاص هانت مو كل جمعة نتقابل كل الاهل عند بيت جدنا

ارام :صح والله بكرا جمعة

صبا :ايش رايك اجي عندك

ارام :ايوة ومن بيتي تجلسي ونروح بيت جدي مع بعض

صبا :لالا اخاف اثقل عليكم

ارام :اااووه من متى الكلام دا هيا بس بلا تثقلي علينا ماعليكي

صبا :طيب دقايق اجهز اغراضي و اجيك

ارام :باي

صبا :مع السلامة

..قامت اتروشت وطلعت سسبندرز ابيض و اسود .. فتحت شعرها الاسود المجعد وحطت من

الجنب شباصه وروج لحمي ... ابتسمت بين حزنها اللي كاتمته وتحاول تنسى اللي صار بس ما تقدر .. بخت عطر و اخذت معاها بجامة ولبس ثاني عشان لما تروح بيت جدها ونزلت عند امها ..

صبا:ماما انا رايحة بيت عمو سالم

ام عادل :يمكن ما اوافق لين لبستي كمان

راحت باست خد امها :اعرف انك ماراح ترفضيلي طلب صح

ام عادل ابتسمت :طيب ياروح امك انتي اتوكلي

صبا وهيا رايحة تلوح يدها لامها :باي

ابتسمت امها وكملت تتفرج على التلفزيون ..


ركبت مع السواق وحرك على بيت عمها سالم ..




^~~~~~~~~^

في ايطاليا اليوم الثاني ...


صحت ماشافت محمد راحت اتروشت وطلعت لبسها اللي بتلبسه اليوم لزواج صحبت جوري ..
اروى:اتصل عليه ولا لاء؟ لا اكيد بيجي دحين ... ااف (جلست تنتظره 8 ساعات وللأن ما شرف كانت تبا تتصل على جوري تعتذر بس جوري اتصلت عليها )

جوري:اروى هيا انتي قلتيلي انك بتجي صح

اروى:طيب بس محمد مايدي اني بروح

جوري:ما عليكي انا اكلمه بس اللبسي دحين

اروى وهيا مو متطمنه :طيب ... (وقفلت الخط ).. خليني اللبس بعدين اكلمه

..لبست وخلصت جات تبا تتصل على جوري دخل محمد ''

محمد: خير فين رايحة ؟

اروى وهيا ترجف :مع جوري جيت اتصل عليك الا دخلت

محمد وفي يده كاس موية :قومي غيري ملابسك مافي روحه

اروى وقفت شوية و تبكي :لييش طيب ؟

محمد :قلت غيري

اروى بإصرار :ابا اروح

كب عليها الموية وكسر الكاس جنبها :وريني كيف بتروحي .. (وطلع فوق السرير حقه )

اروى واقفة مصدومة تبا تستوعب جلست ع الارض وهيا تبكي حس محمه بتأنيب الضمير وهو

يسمع شهقاتها قام وشاف منظرها يعور القلب الكاسة مكسورة جنبها والموية كلها مكبوبة عليها

وهيا تبكي وجالسة في ارض الغرفة الباردة قرب منها وحظنها من الخلف وهيا سارت تبكي و تشهق بقوة

محمد :اروى خلاص لا تبكي

اروى وصوتها متغير وهيا تبكي :لا ... لا ما ابكي بس موجالسة ابكي انا .. ش شوف خلاص انا بقوم الملم القزاز وخلاص بجلس ما بروح

كان محمد يطل فيها ويسمعها جات تبا تقوم قام معاها مسكها من خصرها جلسها على السرير

وجلس في الارض قدامها وهو ماسك يدينها الاثنين :اروى خلاص لا تبكي ولا تسوي انك لا مبالة
بس انا ما احب احد يكسر كلمتي

وهيا باقي مدمعة عيونها :طيب اسفة اخر مرة

وقف وراح انسدح ع السرير وهيا قامت تشيل القزاز المكسور

محمد ناداها :اروى

اروى:ها

محمد تعالي شوية

وقفت بإستغراب وراحت عندو اخذها بحظنو وهيا متفشلة لأنها لابسة الفستان والصندل وجسمها مبلل :محمد بروح ابد.....


قاطعها بقبلة في شفتيها ..

اروى انهبل دا ليش يسوي كدا :ء .. ء .. بقووم

عاد الحركة ثاني ممرة

قالت بصوت عالي :محححمد

جا يبا يعيدها بس خبت راسها في حظنو :محمد خلاص لا تعيدها

محمد :خليكي ساكتة وجالسة في حظني ولا تعرفي ايش بيجيكي

جلست ساكتة بعدين طلت فيه وجلست تتأملو مسكت خشمو من فوق:يجنن الخشم دا ... ااف بردانه بقوم واللي فيها فيها (قامت بشويش بس رجعها وباسها ثاني )..

محمد :شكلك ما سمعتي ايش قلت

انحرجت مرة لانها اتكلمت بصوت عالي وقالت بصوت طفولي :قلتلك لا تعيدها

ابتسم وبعد دقايق نامت اروى وقام اتصل على جوري ..

محمد :هلا جوري

جوري:فين اروى

محمد :نايمة ديحن ما راح تقدر تجي

جوري وهيا تستهبل :نايمة ها .. مولعة الدنيا

محمد :ههههههههههه وصصخة والله من جد البنت نايمة

جوري :صدقتك هيا باي اتأخرت عليهم وانا انتظرها

محمد مع السلامة

(قفل منها وراح يلم القزاز ونظف المكان قرب من اروى طبع بوسة في جبهتها :سامحيني يا اروى اسف اتحمليني )

..خرج لها قميص وغير لها ملابسها بهدوء و مسح لها روجها و انسدح جنبها .. مسك خشمو :دوبني ادري انو خشمي حلو هههههه زوجوني طفلة من جد

(وبعد وقت من التفكير نام في سبات عميق )






~~~


اما في بيت العم سالم ..

وصلت صبا بيت عمها واتصلت ل ارام تفتحلها الباب ..

ارام :طيب طيب ...يلا باي

نزل خالد من فوق :فين رايحة

ارام:بفتح للصبا الباب

خالد :انا خارج افتحلها معاية

ارام:طيب بسرعة

خرج فتح الباب كانت منزله راسها ..

خالد :السلام عليكم

صبا :وعليكم السلام (كان يبا يتكلم بس دخلت قبل ما يفتح فمه..... دمعت عيونها و مسسحتها بسرعة ودخلت البيت )





^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

في بيت العم ابو ساري ..

خديجة مع ابوها في المجلس هيا حاطه راسها في رجوله وهو يقراء جريده ..

خديجة :بابا

ابو ساري :عيوني

خديجة :بابا نبا نسافر في اجازة الاسبوع اللي جاي الله يخليك

ابو ساري :اممممم .. طيب اشوف

خديجة :حمااااس

ابو ساري :تبي نروح الطايف

خديجة :لالا انسافر في الخارج برااا قصدي ..

ابو ساري :فين يعني

خديجة :ايش رايك نروح امريكا ؟

ابو ساري:ما احب اختلط فيهم كثير

خديجة :بابا الله يخليك بس اسبوع نجلس

ابو ساري :كماان

خديجة جلست وقربت منو مرة :هيا بابا عشاني (وباست خدو )

ابو ساري :لنا الله خلاص نروح ليش لاء

خديجة نطت :يسسس

ابو ساري :ههههههه بس لو تبطلي حركات العيال و تطولي شعرك ايش بتخسري

خديجة : لا يع مو حلو عليا

ابو ساري :بالعكس تطلعي احلى بنت

خديجة تغير الموضوع :انا بقوم احسب كم باقي على الاجازة ولاتنسى يا بابا

ابو ساري :طيب طيب



طلعت وهيا تجري وشافت لمى بتنزل ..

لمى :خديجة خير تجري

خديجة :حماس بابا وافق يسفرنا امريكا بإجازة الاسبوع

لمى :قبل يومين راجعة من ايطاليا

خديجة :طيب عادي

لمى :طيب ...خديجة انا جيعانة

خديجة :سوي ساندوش جبنة

لمى :من جد مافي غيره يسد جوعي (وراحت المطبخ )


اما خديجة طلعت غرفتها ~


^^^^

~شخصيات اول مرة نتكلم عنها ^

بيت العمة حنان في الشرقية اما لجين و لوجين بناتها في امريكا يدرسون ..



حنان تكلم بناتها ب ال (Skype) ..


حنان : بناتي مرتاحين

لوجين :اكييد يا ماما لو تكوني معانا

لجين :ماما وحشتيني

حنان :الا كم باقيلكم وترجعولنا

لوجين :اممممم اعتقد باقي شهرين او ثلاثة

حنان :بسرعة ارجعولي حبيباتي بس ان شاءالله التعب دا يجيب نتيجة

لجين :ولا يهمك احنا بنات حنان

لوجين :والله صح بابا فين ..

فجأة جا ابوهم :انا هنا يا روح بابا

لجين :احم ترا انا اغار

حنان :ههههه مو انتو اللي تغارو انا اللي اغار

الكل :هههههههههههههههههه

حظنها زوجها من الخلف :يالبى اللي تغار (وباس رقبتها )

لجين و لوجين قفلو عيونهم بيدهم :ماما بابا عيب في غرفة ونقفل المكالمة عادي ترا

ابوهم : هيا باي احنا مشغوليين (وعمل نفسو بيقفل )

حنان منحرجة ممرة .. :بناتي انتبهو لنفسكم ..

لوجين :لا توصي حريصيين

ابوهم :هيا مع السلامة

لجين :بابا ليش تبا تقفل

ابوهم :لاني مشغول مع امك

حنان :خلاص عزام

عزام:ههه تستحي يا روحي

لجين :اوكي نكلمكم بعدين لنو بنمشي الجامعة دحين

عزام:انتبهو لنفسكم

حنان:فمان الله

(وانتهت المحادثة)

بعرفكم عليهم ...


عزام:زوج العمة حنان عمرو 39 مدلع زوجته وبناته اخر دلع ومرة يحبهم

العمة حنان :زوجته تعشقو مرررة وتحب بناتها كمان حنونه عليهم بدرجة فضيعة واحيان حركات عزام تحرجها بقوة عمرها 35

لوجين و لجين :توائم يحبو بعض بدرجة فظيعه لهم اخرسنة بالجامعة اعمارهم 22 سنة ... لجين شعرها اسود لين نص ظهرها اما لوجين بني مايل للأشقر من ربي عيونهم سواد الليل وكبيره شفايف والخشم طويل اجتماعيات مرة وفرفوشات ينحبو يعني ..

في امريكا و في جامعة دخلو لجين و لوجين وكل وحدة راحت لقاعتها ..

لوجين وهيا رايحة واحد قطع طريقها ...

جالها طالب امريكي :Hi

لوجين:hello

مد لها وردة حمرا شكلها مررة جميل وفيها ورقة من الجنب جا يبا يروح وقفته بس طنش سحبت الورقة وكان مكتوب فيها ..

_صباح النور يانور حياتي
امم يعجبني شكلك وانتي تقري الورقة ..
احبك بكل شي فيكي طيب كل شي مشيتك كلامك
عيونك حتى عطرك حفظتو بس ياريت تعطيني وجه كل ما جيت عندك
صديتيني المهم يا وردتي احبك احبك مرة ♡

رفعت راسها تدور مين ممكن يكتبلها كدا ..(وكل يوم هيا كدا على هذا الروتين احد من الطلاب يجبلها وردة وفيها كلام من شخص ما تعرفو ) راحت للزبالة ورمت الوردة وشقت الورقة ومشت ..

حس الشخص ان قلبه اتحطم نزل راسه ولحقها للكوفي ..


جلست وطلبت لها قهوة سادة تحب تشربها على الصباح وهيا تقراء كتاب وجا الشخص عندها ..

.......:سلام

لوجين نزلت الكتاب وطلت فيه بعدها قلبها خفق :وعليكم السلام هلا اصيل

اصيل:عادي اجلس

لوجين قست على قلبها لأنها في بلاد غرب واهلها واثقيين فيها وهيا تخاف :ليش تبا شي

اصيل:لا بس بجلس معاكي شويه

لوجين :اسفة انا مشغولة.. اخذت قهوتها وجات تبا تقوم

بس اصيل جلسها من يدها :اسف اذا ازعجتك بس شفتك جالسة حسبتك طفشانة قلت اجلس معاكي اسف

لوجين في قلبها طيب ابغاك اجلس معاية يا روح لوجين :طيب ؟

اصيل:اسف لا تزعلي مني (اتنهد ولف وجهه وراح )

لوجين :انا اللي سامحني يا روح لوجين وقلبها انتَ (نزلت دمعة من عيونها مسحتها وكملت قهوتها )


...بعرفكم على اصيل~

اصيل :انسان طيب ممرة وحنون يمكن نص الجامعة تعرفو اصدقائه كثير يعني.. يحب لوجين

يمكن اكثر من اهله لأنها اهله اول ما شاف لوجين في الجامعة اعجب فيها مثل اي واحد و مع

الوقت حبها وبعدها عشقها كل يوم الصباح يجبلها وردة يحسب انها تكرهه ومايدري ايش في

قلبها من حب كبير له ويقول اذا هيا ما تحب تشوفني و تجلس معاية وبالقوة تطل فيني

وتكلمني ابا اقلها انا اللي اجيب لها ورود كل يوم هه .. اخذ سنة اضافيها عشانها ولا دحين هو

رجع بلده و مع اهله بس لعيون لوجين ..يحاول يعترفلها بس مو قادر يضعف قدامها ....


~اصيل من طبقة مرتفعة جداً و معروفة إللي يشوفو يقول مغرور بس هوا عكس كلام الناس
عيونو مررة جميلة ونظراتو حادة لما يعصب ممرة يخوف شفايفو صغيره وشعره كثيف ورافعه

لفوق ممرة شعرو اسود وخشمو واقف مرة سأل لوجين كيف شعرو احلى على تحت ولا لفوق وقالت لفوق وسار كل يوم كذا وحاطط بريسز لايق عليه ولونو حنطي ..



~~~~~~~~~~~~~~~


*في بيت العم إلياس*

ريناد و سليم و مهند جالسين بالصالة و الام و الاب في الغرفة ..

مهند:اقول ماجد فينه مع جود من الصباح مو في

سليم :يمكن راحو يتمشو

مهند :اها... يمكن

..دخل ماجد مع جود ..

مهند :بدري

ماجد :من عمرك

مهند :فينكم من الصباح

ماجد :ايوة صح باركولي بيسير عند نونو

جود استحت وطلعت الغرفة ..

ريناد حست بفرحة بس مو مرة لأن الاحساس اللي عندها كلو اختفى ..

سليم:مبروووك

ماجد :يبارك فيك يارب

مهند :باصير عم يعنييي

ماجد:ايووة ان شاءالله

مهند :حماسس

ماجد :ريناد ما باركتيلي

ريناد :مبروك (وقامت )

كلهم اتعودو على تصرفاتها هادي :فين امي وابوي

سليم :نايمين

ماجد :بروح عند جود اصلا مرة نعسان الصباح قايم

سليم و مهند :تصبح على خير

ماجد :وانتو من اهلو (وطلع لفوق )..

~~~~~~~~~~~~~~~

في ايطاليا و في الصباح الجميل ...

*في بيت محمد*

قامت شافته مو في الغرفة ومو جنبها اتثاوبت ورجعت انسدحت بعد فترة قامت وهيا مفجوعة :لالا محمد لا لا ليش كدا ااااف ياربي كيف يتجراء يغيرلي ملابسي اااه ياربي معد ابا اشوفو يفشل ليش يسوي فيني كدا

..بدلت لبسها ولبست تيشيرت رصاصي وشورت اسود لمت شعرها واحد ونزلت تحت المطبخ بشويش عشان لا تشوف محمد سوت لها كوفي واخذت كروسون وخرجت جلست في الصالةفتحت التلفزيون ثواني سمعت صوت الباب ينقفل قامت بسرعة طلعت الدرج ..

ناداها وهو مستغرب .. اشبها تجري ؟ : اروى

لاكنها راحت وقفلت الباب هز كتوفه كانو يقول مدري وجلس في مكانها شرب من الكوفي و اكل الكروسون بعدها قام طلع الغرفة لقاها مقفلة استغرب اشبها و سار يدق الباب لاكن لا رد :يا اروى افتحي الباب احسلك ..

(ما فتحت اخذ المفتاح الاحتياطي وفتح الباب ما شافها راح للسرير لقاها مغطيا وجهها قرب منها فتح الشرشف كانت مغمضة عيونها خايفة متفشلة مو عارفة ايش بيجي لها )

محمد :ليش ما تفتحي الباب

سارت تتنفس بسرعة مسوية نايمة ..

محمد ابتسم على جنب وراح فوقها قومها :قومي قومي مو نايمة يالله قومي

اروى:..........

محمد طفش :خلاص هيا قومي اشبك

اروى خافت واتكلمت:ليش تلبسني مين ازلك ؟
محمد بعد ما استوعب :ههههههههههههه

اروى:اااف ياربي لا يكثر

محمد :حزنت عليكي مو شي

اروى:ليش تحزن ؟

محمد :اااف لا تزوديها وقومي يلا

اروى:فين اروح

محمد :لاتنسي دا سريري

قامت اروى:نسيت (وخرجت بسرعة )

..محمدجلس دقايق بعدين ناداها بصوت عالي .. جات بسرعة :ها

محمد :تعالي عندي

قربت منو :ايوة

محمد :اجلسي طيب

اروى:واحد سريري لا تقربيه اثنين كل ما قلت لك كلمة تردي بأدب ثلاثة ما ابا اشوف وجهك الا لما اناديك

محمد :اقلك اجلسي

اروى:واااحد سسسريري لا تقققربيه اثثنين ك....

مسك لها فمها وقفلو :قلتلك اجلسي

اروى:بس راح تضربني

محمد ابتسم :لا اجلسي بس

ابتسمتلو وجلست :سم ابوي

محمد :بقولك شي

اروى:اسمعك

محمد :ايش سويتي فيني

اروى واكبر علامة استفهام فوق راسها

انا ؟ ما سويت شي

محمد :من يوم سرتي ليا وانا اتغيرت ما اقدر انام الا وانتي جنبي حتى لما كانت اميرة معاية ماكنت احس بذا الشعور بس ما اعرف ايش سار ليا ما اقدر انام الا رانتي جنبي

اروى:ما اعرف!!!!

محمد قررب منها وحط راسه بحظنها :اروى لا تروحي لما تشوفيني نمت

اروى:طيب ان شاءالله (جلست فترة حست انو نام قعدت تمسح في شعرو وتقول : مدري ليش

احس بشعور غريب اّنا كمان احساس اول مرة احسو مدري ليج لما اشوفك يدق قلبي صح ما

اعرف ايش ذا الشعور اللي احسو هل يكون الحب ؟ لالا ما اتوقع عمري ما حبيت ولا راح احب

في حياتي ااااه يا محمد مدري ليش احس امي بفقدك وربي لا تكتب ذا اليوم الحين يارب نروح انا وهو مع بعض (قربت بشويش وباست راسو ) نوم العوافي ).




~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


في بيت العم سالم ..

صبا و منال و ارام جالسين بالمجلس .. وانواع الاكل قدامهم و ضحك وكل شي ..

منال :هههههه تفتكرو جدو يوم يقول انا لما شفت جدتكم يوم الدخلة قعدت اضحك عليها لأنها كانت مستحية ومعصبة مني

صبا :ههههههههههههههههههههه ايوة قلك انا اول مرة شفتها في بيت عمها جالسة لوحدها وشكلها حلو قمت قلت لابوي يخطبها بعدين مع الزمن ... الله لا يوريكم

ارام :ههههه استغفر الله .. بس والله انها جميلة جدتنا صح ؟ تعتبر جميلة

صبا :ايوة والله

منال :اكيد يقول من باب مزح احد يحصله خدوج اصلاً (جدتهم اسمها خديجة ) ...

صبا :بنات ايش رايكم نرقص ؟

ارام :انتي مرة فاضية

منال :من جد

صبا :هيا بنات طفشانة

ارام :انتي ارقصي ممرة جسمي مكسر من بعد السفر دا

صبا :وجع ان شاءالله اصلا برقص لوحدي (راحت شبكت جوالها في الإستريو وشغلت اجنبي وسارت ترقص )..

ارام :هههههههههههه ارقصي ل مايكل جاكسون ابا اشوف

صبا:تتريقي ؟

ارام : لا من جد

صبا :طيب (سارت ترقص وهما يضحكو على شكلها )..

....دخل خالد البيت ويحسب انو صبا راحت وحب يستهبل مع اخواتو فتح الباب بشويش وشاف صبا ترقص تنح بشكلها ..


لفت صبا وهيا ترقص بس شافت خالد صنمت وعصبت مرة منو وجهها سار احمر ..

ارام شافتها ولفت شافت خالد :خلودي ليش واقف هنا ؟

خالد :بس كنت احسب مافي احد و جيت اجلس معاكم

منال :لا هادي صبا

خالد (ليش تقولي صبا ؟ انا ما اعرف روحي و حياتي ؟ ):اسف يا صبا (وخرج)..

صبا راحت فصلت جوالها بقوة وجلست على الكنب .. وهيا تسبسبه في قلبها ..

ارام :واااي صبا عصبت مرة ترا ما كان يقصد لما دخل

منال :وجهها احمر ههههههههههه

صبا عصبت وقالت بصراخ :اذا يقصد ولا ما يقصد ليش يطل فيني وجع في شكلو ان شاءالله غبي حيوان الكلب (ممعصبة مرررة )

ارام و منال منصدمين منها قد كذا تكرهو طيب ليش؟ :خلاص اعصابك

(خالد كان يسمعهم من يوم خرج اتنهد وكنه يبا يبكي بعدها مشي وطلع غرفتو )..

ارام :خلاص صبا ترا ما سار شي

صبا :ماسار شي ها ؟ طيب

ارام تغير الموضوع قالت وهيا تصفق بيدها :خلاص هيا بنات نوم كل وحدة على غرفتها

(كلهم قامو كانت صبا تبا تنام معاهم بس عشان رتبولها غرفة لوحدها استحت ترفضها غيرت

لبسها ولبست بجامة مريحة عبارة عن تيشيرت ابيض مكتوب عليه بالكبير ( beautiful ) باللون

الرمادي والبنطلون ابيض وجيوبو رماديه ).. ..


كلهم نامو الا صبا تفكر في اللي سوتو اليوم في خالد صح تحبو بس هو جرحها جرح صعب

تنساه ..كل شوية تتقلب ماقدرت تنام طلعت من الغرفة ونزلت الصالة فتحت التلفزيون على

فليم في قناة (Fox) وهيا طفشانة ..صبا :خليني اسويلي حلا احسن لي ههه حسيت انو بيتي

(وقامت للمطبخ )..

خرج خالد من غرفته وهو مهوم و توجه للمطبخ

قبل لا يدخل المطبخ و قبل م يتكلم شاف وحده معطيتو ظهرها وحده يعرفها و يحبها موت

صبا : فين طيب يا حرمه

واتي : يمكن درز هق زناه مدام ارام ( يمكن درج حق جناح مدام ارام )

صبا : يوهه ما فيني حيل اطلع احس اني ببكي

خالد بدون ما يحس : لا ترا دموعك غاليه

صبا حست انو اطرافها انشلت من الصوت تعرفو و كل ما تتذكر الماضي تكرهو اكثر

صبا هي مو لابسه حجابها ولا شي خرجت بسرعه من المطبخ و خالد لحقها و هي طالعه الدرج

و مسكها في مكان فاضي ما فيه الا التحف و الممر اللي يودي على الاجنحه

خالد : صبا ممكن اكلمك شويا

صبا بحقد : انا ما ابي اكلمك مو كافي اللي سويته و دحين جاي تقول بتكلمني ما ابي ما ابي

خالد: صبا ايش سويت انا ما سويت لك شي والله

صبا تعيد الماضي و تقول : ما تتذكر و احنا صغار

خالد بتفكير : والله ما اذكر شي

صبا : يمكن انت نسيت بس انا مستحيل انسى و كل ما شوفت الجرح اللي في رجولي بسببك

اكرهك اكثر انت كنت مصدر عذاب ليا من صغري تبا تعذبني في كبري كمان حرام عليك اتركني

في حالي الين ما دخلت المتوسط و انا متعذبة بسببك عذبتني بما فيه الكفايه ارجوك اتركني


..و طلعت و هي تبكي ..


خالد ما ركز على الكلام كلو بس كان في بالو كلمة ركز عليها و جرحتو كثير ( اكرهك أكثر ) و

صار يتردد في بالو هالكلمه أكرهك اكثر اكرهك اكثر اكرهك اكثرو نزلت دمعة رجال بسبب

الجرح الكبير اللي سببتو صبا و خرج مسرع و نسي سالفة المويه و كل شي ..

(اتجه لغرفته قفلها وجلس يبكي كا الطفل )


~~~~~~~~~~~~~


*في امريكا بعد ما خلصت لجين من محاظرتها راحت للكوفي وشافت اختها لوجين جالسة وباين انها مهمومة راحت لها ومسكت يدها ..

لجين :لوجين حياتي اشبك مين زعلك ؟

لوجين :ولا حاجة محد زعلني

لجين :لوجين احنا ايش اتفقنا من متى نخبي على بعض

نزلت لوجين دموعها وراحت لجين ححظنتها :بس بس خلاص يا حياتي

لوجين وهيا تبكي :لجين احبو ايش اسوي طيب ؟

لجين :مين اصيل؟

لوجين :يعني في غيرو

لجين :ترا اللي انتي تسويه الصح

لوجين :تتوقعي يحبني

لجين :ما ادري بس انا اللي اشوفو يكم بنات كثير و يسلم عليهم لانه اجتماعي

لوجين :اصلا راح يسيب الشقر ويحبني انا خليني بس الشهرين دي...

لجين حزنت على اختها :لوجين كل مين و قدرو يمكن قدرك مو مكتوب مع اصيل... وايش دراكي يمكن العاشق المجهول اللي كل يوم جايب لك وردة يكون لكي ماتدري انتي ربي ايش كاتب لكي

لوجين :وجع اكرهه صاحب الورود هذا كل يوم كلام زي وجهو

لجين :ههههه قومي خلينا نرجع بس ...ولا ايش رايك ااكلك على حسابي

لوجين شالت شنطتها وكتابها ومشت مع اختها قرب اصيل وشرب من الكوفي حقها (طبعاً ما سمع حوارهم )


عند لجين و لوجين دخلو مطعم فخم جداً وجلسو جا القرسون .. وطلبو اكلهم ..

دخل اصيل مع اثنين من أصحابه وجلسو بعيد عنهم شوية ركز بدر وشاف لوجين وقام ..

..:where are you going ?

اصيل: Wright's friends to me , I want to salute them

..:okay

..راح اصيل لهم مسرع ووقف عند الطاولة..

اصيل مبتسم :صدفة

من سمعت صوتو قلبها سار يخفق بقوة ..لجين وهيا مبتسمة :اهلين اصيل

اصيل:كيفكم

لجين :طيبين وكيف حالك

كان يبا يتكلم مع لوجين :انا بخير الحمدلله

عينو على لوجين :عادي اجلس معاكم ؟

لجين :اممممم ... اتفضل..

جلس قريب من لوجين وهو يطل فيها ..

لجين :طلبت ؟

اصيل :لاء مالي نفس في الاكل بس جيت مع اصحابي هناك (وهو يأشر )وشفتكم قلت اجي اسلم عليكم

لجين :اها .. لا انا اليوم عزمت لوجين على الغدا ودام انك جيت اطلب و بعزمك معاها

اصيل:مشكورة ما تقصري ... عادي اكل معاكي ولا ما تبي

لجين :لا عادي وي

اصيل ابتسم وسار يطل في لوجين بدون ما تشوفو ولجين اختها منتبها له اصلاً


لوجين كان نفسها تقوم ما تتحمل تجلس معاه بنفس المكان تحس نفسها تبكي وتبا تحظنو وتتكلم عن المشاعر اللي وسطها بس ما تقدر ..

اصيل:لوجين ما سمعت صوتك ..

عيونها على طول اطرافها دمعت ماتدري ليش : ها ..

اصيل لاحظ عيونها : تعبانة ولا حاجة ..؟

لوجين تهز راسها :لاء

اصيل حس انها ما تبغاه يجلس معاهم فا ابتسم ووقف .. :اها طيب .. اجل انا بقوم احس انك ما تبغيني اجلس معاكم

لوجين وقفت وهيا مشبكة يدينها في بعض :لاء ... مو كدا بس ... خلاص اجلس بس

تصيل خلاص تعب منها :لوجين عادي قوليلي اذا انتي ماتبيني اجلس معاكي او اكلمك ما ابغا اكون ناشب لكي كل ما جيت كلمتك كلمتيني ببرود وتنهي الهرجة وتصدي عني
ترا انا ما اتعودت من احد يعاملني كدا بس اذا انتي مو حابه اني اكلمك عادي قوليلي عشان راحتك بس
لوجين وهيا شوية و تبكي :انا ما قلت كدا

اصيل:بس حركاتك تدل على كدا (ومشي من عندهم او خرج من المطعم كلو وهو زعلان )

جلست لوجين وهيا مهمومة حطت يدها على وجهها وسارت تبكي راحت عندها لجين وطبطبت عليها :خلاص حبيبي خلاص

لوجين :شوفتي كيف يا لجين يقول اني ما ابا اكلمو واجلس معاه اصلاً انا اتمنى احس انو يكرهني وكرهني زيادة عن اللزوم ايش اسوي

لجين :بس من جد تكلميه ببرود وكل ما جا عندك صديتيه مو لدي الدرجة يا لوجين ولو تحترمي الشخص اللي قدامك وكلميه عادي مو ب هادي الطريقة

لوجين :مالي وجه اكلمو بعد اليوم

لجين اتنهدت :انتي اللي جبتي لنفسك

لوجين :ابا اعتذرلو

لجين :خليكي مسامحة واعتذريلو ماراح اقول لاء ....ودحين هيا خلينا ناكل وصل الطلب

لوجين :مالي نفس

لجين :لااااااااا ...ترا ازعل انا عازمتك

لوجين ابتسمت :خلاص راح اكل

..بعد ما اكلو اتجهو للبيت ..


~~~~~~~~~

اليوم الثاني .. وفي منزل لجين و لوجين ..

صحت لوجين قبل اختها وسارت تتدرب كيف تعتذر ل اصيل..

واقفة قدام المراية بالبجامة :اححم احم اصيل ؟ اممم معليش لجل امس (ومشيت) لا لااااا اففف .. .. يا اخ اسفة عشان امس ...... ياربي ما ينفع افف ..

لجين :ههههههههه غبية وربي

لوجين انفجعت :بسم الله من متى انتي هنا

لجين : من اول

لوجين :معرف ايش اقولو

لجين :اتعلمي وهيا دحين خلينا نلبس ونروح الجامعة






الساعة الآن 07:40 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية