لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


رواية فسرت كلمة الحب حين رحلت

بسم الله الرحمن الرحيم .. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ~ انا اروى حبيت انزل روايتي الثالثة واتمنى اتمنى انها تعجبكم لأني تعبت

مشاهدة نتائج الإستطلاع: رايكم في الرواية ؟
ممتاز 2 100.00%
جيد جداً 0 0%
جيد 0 0%
ضعيف 0 0%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 2. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-14, 12:44 PM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 267942
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: اروى بر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اروى بر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رواية فسرت كلمة الحب حين رحلت

 




بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ~

انا اروى


حبيت انزل روايتي الثالثة واتمنى اتمنى انها تعجبكم لأني تعبت فيها

~~فسرت كلمة الحب حين رحلت ~



ارائكم تسعدني
توقعاتكم تحمسني
و ردودكم تفرحني
( أتقبل النقد لكن بدون احراج او تجريح )


راح اتكلم عنها شويه ~~


روآيتي راح تجمع كثير مشاعر مع بعض
حب و كره و انتقام و حقد عشق و ادمان اخوة و صداقة تعاون و خوف
مواقف كثير نسجها خيالي مواقف تمنيت اعيشها مع شخصياتي عشان اعرف شعورهم الحقيقي
اضع روآيتي بين يدكم
ابيكم تعيشو مع شخصياتي جوهم و متعتهم
حزنهم و فرحهم
نجاحهم و فشلهم
تتخطو معاهم محنة و تطيحو مع بعض و ترجعو تقومو سوا
انا راح اعيش مع شخصياتي و ابيكم تكونو معاي

ما اسامح اي احد ينشرها و ينسبها له لاني من جد تعبت فيها


الكاتبة :اروى ..



~~~~~~~~~~~~~~

 
 

 

عرض البوم صور اروى بر   رد مع اقتباس

قديم 10-06-14, 12:52 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 267942
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: اروى بر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اروى بر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اروى بر المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: رواية فسرت كلمة الحب حين رحلت

 



* ألبارت الأول */


صحت الصبح ع صوت أمها الحنون...

ام اروى : .. اروى حبيبي قومي اليوم آخر يوم اختبار قومي يمه
اروى: مام خليني أنام شوية بس
أم اروى: مستقبلك يا بنتي يلا لا تزعليني حياتي
قامت وهي تبوس رأس أمها: حاظر مامي
أم اروى:شاطرة دحين أقول لروز تحطلك الفطور على ما تاخدي حمام
اروى : هههه حسيت نفسي طففلة
« قامت أخذت لها شور ساخن يريح من على الصبح لبست مريول المدرسه ورفعت شعرها ذيل حصان و لبست جزمتها تومس وعطرها قوتشي /ياخي ريحتو جمييلة قوتشي بربري لندن

ألي عطر الغرف كمان وقلوس خفيف أخذت عبايتها وشنطتها ونزلت »

أم اروى: Bonjour
اروى: Bonjour mama
أم اروى :حياتي تعالي كلي بسرعه عشان تلحقي على الاختبار
اروى: okay
(جلست على الطاولة وكانت منوعه من جميع الأكلات إلي تحبها بيض جبنه زيتون نوتيلا مرتديلا ....الخ )

نزل من فوق درج البيت الفخم وهو يتمغظ ،،،
..
أم اروى وهيا معصبه : لا لا تقوم لا أرجع كمل نوم أحسن
عبدالله راح وباس راسها :هههههه لا بس أمس جئت متأخر ولا نسيتي
أم اروى: طيب افطر عشان تروح شغلك
عبدالله : بفطر وأرجع أنام اليوم أخذت اجازة مرة نعسان
أم اروى: الله يعينك يا عبيدان
عبدالله: اروى إنتي ماشالله بس تآكلي خلاص قومي
اروى : عبدالله شوف مو فايقة لك من صباح الخير تتمشكل لايكثر
عبدالله:قومي بس روحي المدرسة يا بزره ذبحتيني بكلمتك ذي
اروى : أصلاً هذا آخر اختبار وآخر يوم ليا في المدرسة بدخل جامعة لا يكثر
عبدالله : آحبك
اروى ( وهي تطل بنص عين ) : لا يكثر _ باست راس أمها و خرجت
عبدالله : وأنا مالي بوسة
اروى بصوت عالي وضحكة : ههههههههههههههههه مع نفسك
_وصلت المدرسة قابلت صحبتها( هاجر ) سلمت عليها ودخلو قاعة الاختبار كان ساعتين ونص دخلت وكل همها دراستها وأنها تنجح وتدخل الجامعة وتخلص تبني مستقبلها وترفع راس أمها خرجت من الامتحان وهيا فرحااانة حضنت صديقتها هاجر أقوى ما عندها وبعض من صديقاتها كمان خرجت من المدرسة وركبت مع السواق وصلت عند باب البيت شافت سيارات إسعاف وبيت ينحرق جنب بيتهم بقدر قدير بيتهم اتحرق مع ا البيت اللي ينحرق )

(اذا بديتو في قرائتها فا انا انصحكم تقروها لين النهاية لانو راح يكون في احدث اكثر من كذا لاتقولو انو كل الروايات البيوت تنحرق و الاهل يموتو انتم اقروها وراح تعجبك ان شالله وانا واثثقة هيا نككمل )

__

اروى والدموع تنهمر من عيونها مو مصدقة إلي تشوفه ذا حقيقة ولا خيال سارت تجري تبا تدخل تشوف أمها وأخوها و الرجال يمسكونها تحاول تفكهم بس يمسكوها كانت تبكي تبكي من هوول المنظر إلي أمامها جات جارتهم ام مشعل كانت تدور ع اروى أول ماشافتها راحت عندها وحاولت تهديها بس ما تهداء أخذتها أم مشعل بيتها جلست اروى تبكي لين نامت

__
أم مشعل : ها يابو مشعل بشر في احد من أهلها عايش
ابو مشعل وهو منزل راسها : الله يرحمهم
أم مشعل بتوتر : دحين ووو وش السواه يابو مشعل البنت متعلقة في أهلها دحين كيف نقولها اهلك ماتو
ابو مشعل بهدو: يا أم مشعل أذكري الله كل انسان راح يروح ماحد راح يبقى في ذي الحياء كل انسان راح يبكي على أحد فقده وهيا راح تبكي وتسكت مو طول حياتها بتجلس تبكي احنا نفس أهلها بتجلس عندنا
أم مشعل : الحمد الله والله إلي خايفة منه أنها تسوي شي في نفسها
ابو مشعل : لا تخافين اروى بنت كبيرة و واعيه مستحيل تسوي كذا
أم مشعل : الله يسمع منك ..


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

صحت الصباح تشوف أنها بمكان ثاني ماحد صحاها الصبح إشتاقت لصوت كل يوم الصبح يصحيها سار يتردد في أذنها إشتاقت لهواشها مع أخوها من الصبح بس اليوم صحت كأنه أحد يبغه ينتقم منها جلست تبكي تبكي تبكي تبي أهلها ايوة تبي اهلها إلي مالها غيرهم دخلت عليها أم مشعل
و في أيدها صحن في فطور و مويه تذكرت لما تنزل من درجهم وتجلس في الطاولة تكون فيها جميع أنواع الأكلات إلي تحبها بس دحين خلاص ،،،

تكلمت بصوت كله تعب : فين أمي و عبد الله ليش ماجو ياخذوني
أم مشعل وهيا مدمعة : اروى اسمعي كل انسان في ذي الحياء راح يروح وكل انسان راح يبكي على أحد فقده مو كلنا راح نعيش صح يا اروى

اروى وهي تبكي :ليش ما أخدوني معاهم كنت أبا اروح معاهم ليش ليش
أم مشعل حظنت اروى و اروى إلي حست بحنان أمها في حظنها : خلاص اروى لاتبكي هذا حرام اللي تسويه تشوفيهم في الجنة بإذن الله

اروى : بس خالتي دحين فين أعيش ماع..
أم مشعل قاطعتها : لاتنسي إنك حسبت بنتي و اني مرضعتك

___~~~~~~___


في مكان ثاني وبقصر فخم فخم فخم في بريطانية ...


نزلت من الدرج وراحت لحظن أبوها : باباااا متى جيت
ابو محمد : دوبي دخلت وفرحان لأنك إنتي استقبلتيني
جوري:أقول بابا إيش جبت لي
ابو محمد: تدري إيش جبت لك أمممم خلني ادخل أول شي
جوري : طيب يلا بابا
خرجت أم محمد من غرفتها : متى جيت انت
ابو محمد: مافي سلام عليكم شي على طول قمتي عليا
أم محمد: سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابو محمد:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الحين جيت أنا
أم محمد : البيت منور تبيني أسوي لك شي
ابو محمد: لا سلامتك
أم محمد: أجل اروح أنام أنا (وطلعت*
نزل محمد مع الدرج : صباح الخير
الكل : صباح النور
محمد: اشوف البيت منور
ابو محمد: طبعاً مو أنا فيه
باس راسه: كيفك يالغالي
ابو محمد: زين الحمد الله إلا أقول فين جود
جوري : نايمة
ابو محمد: أها خليها دحين أنا أبا اروح أنام
محمد و جوري: تمسي على خير

__________________

نرجع ل الرياض بعد مرور شهر شهرين ثلاث سنةة نسيت اروى كل شيء من الماضي وحبت تعيش حياتها من جديد ....


مشعل : ههههههه
اروى : ههههههههههههه أقول مشعل وربي صاحبك ذا نكته
مشعل : لاء مرة ايش يقول أنا لما اخرج مع اختي اتفشل أقول لا يحسبونها زوجتي بعدين البنات ما يرقموني
الكل: هههههههههههههه
جمانة : أبا اشوفه وربي فله هههههههه
مشعل : ههههههههههه هو ساكن في بريطانية أنا أحيان اروح عنده لاكن المشكلة الممشكللة هو متزوج ويحب زوجته كيف كذا ما ادري ههه
اروى :يا حبي له هههه والله حبيته
مشعل :لاتسمعك اميرته هههه

قطع عليهم دخول ...

ابو مشعل و باين أنه متضايق من شي ..
أم مشعل : شفيك يابو مشعل أحد مضايقكك
ابو مشعل : يمه اروى جهزي شناطك
وقفت اروى : ليه
ابو مشعل :بتروحي عند عمتك
اروى :بس انا ما عندي لا عمات و لاعمان
ابو مشعل :عدلي شناطك بكرا بتسافرين جدة
اروى وهي مدمعة :مابا ماابا /وجريت ع غرفتها
جلس ابو مشعل ع الكنبه :لا اله الا الله
ام مشعل :كيف ياخدوها كدا بعد ما عدت اكثر من سسنة يجو يا خدونها كدا بكل بساطة لا يا بو مشعل انا مو معاك في القرار
ابو مشعل :بس القرار مو بيدنا هاذي عمتها اولا مننا
مشعل :كيف كذا يبه انا مارح اخلي اروى تروح من عندنا بكل دي البساطة
جمانة :تكفى يبه خليها تجلس عندنا
ابو مشعل :والله لو اقدر كان ما خليتها تروح بس عمتها تقول انها بتبلغ الشرطه
ام مشعل :وه ما تستحي ذي
ابو مشعل راح لغرفته اما جمانة و مشعل راحو عند اروى


........... ...............؟.
في ججدة ...

ندى __صحبت جوود :ايوة هلا جود
جود وصوتها نعسان :امممم هاه
ندى : و وجععع انتي لمن دحيين نايمة
جود :ايوة
ندى تطالع الساعة:تدري دحين الساعة كمم
جود:لاااااء خلاص ابا انام
ندى :طيب قومي قووومي بسس
جود :طيب (قفلت السماعة وقامت تاخد شور خرجت لبست و نزفت تحت كان ابوها ومحمد واميرة موجودين .....

محمد:وشرفت الاميرة النائمة
جود :هههههههه الشرف لي

""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


اروى: مششعل ما ابا اررروح قولهم ما ابا
مشعل:اطلبي اي شي إلا دي ما اققدر عليها
اروى:جمانة الله يخليكي ما ابا
جمانة:ما ييسير اللي تسويه هذا اجبار مو قرار امانة افهميني

__وفي الصبباح طلعت اروى بعد ما سلمت عليهم وارحت مع ابو مششعل المطار__
ابو مشعل:شوفي يا اروى اذا سممحت لنا الفررصة نجي نشوفك راح نجي ابد لاتنسي انو احنا كنا لكي اههل بعد اهلك الله يرحمهم سامحيني يا اروى سامحيني ما قدرت احافظ على الامانة
اروى :والله سامحتك
ابو مشعل:اول ما تنزلي مطار جدة راح تلقي السواق روحي معاه راح يوصلك بيت عمتك
اروى شوي وتبكي:ططيب ان شالله
حظظنها ابو مششعل :هيا اركبي رحلتك دحين
اروى:عمي سلملي على مشعل و جمانة وبزورتها و على خالتي و انتبه على نفسسك
ابو مششعل:انتي اللي انتبهي على نففسك يووصل ان شالله

__ركبت الطيارة وهيا تطالع ارض الرياض اللي فيها اهلها وكل حياتها وعمرها اللي كانت فيها راحت ماتدري ايش محمل لها القدر في جدة!!

~~~~~~~~~~~~^~~~~~~~~~^~~~~~~~~~~~~~
ندى:ماما بكرا رايحين ايطالية صح
ام ندى:ايوة عشان لا احد ياخد مننا اروى
ندى:طيب اقول ماما متى جايية دي اللي اسمها اروى
ام ندى ببتساامة خبيثة:هه في الطططريق
ندى :هيا اججل انا رايحة السسوق دحين
نزلت ريم: هي انتي كل يوم داشرتلنا
ندى :انتي ايش يضرك
ريم : شوفي بنتك ترا زودتها
ام ندى:خلاص يا رريم خليها تنببسطط
ريم:تنبسط ما قلنا شي بس مو كل يووم
ندى:اااففف يا ربي مالك ددخل يا اممي )وخرجت من البيت مع السسواق //

////////////////////////////

جود:الشرف لي (وراحت جلست في حظن ابوها ) بابا كيفك متى ججيت
ابو محمد: الصباح سألت عنك قالو نايمة انتي و معاذ
جود:ايوة عشان اممس كانت كاترين عندي
نزل معاذ: ياربي من دي الكاترين ياخي غغغغثثثه
جود:هي ما اسسمحلك
معاذ:مين قالك اسمحيلي هذا رايي
محمد:من جد غثثه
نزلت اممميرة (زوجت محمد وبنت خالتو في نفس الوقت)جلست في حظنو لأنها انقهرت من جود :حمود ليش ما صحيتني
محمد:شفتك ناييمة و مرتاحة قلت اخليها ناييمة
اميرة:واااي فديتك حبيبي
جوري وهيا خارجه من المطبخ وتقلد امييرة:وااااي فديتك حبيبي الحمدلله على نعمت العقل قسم بالله
اميرة: حمممود شوف اختك
جوري قالت بسسرعه قبل ما يتكلم محمد:ايش بيسويلي يعني ترا حتى انا عندي بابا وححمود على قولتك ما يقدر يسوي شي
محمد: جوري ل.....
ابو محمد بصراخ:تعقب تهزئها عشان هاذي
اميرة وهيا تحرك رموشها :والله عاد شوف بنتك اللي مو مترب...
قاطعها بكف في وجهها :إلى تربيتي لا تتعدي حدودك ها (وقال بقرف) بعدين ما ادري مين اللي ما عرف يربي شوفي منظظرك اصلا
اميرة طلت في محمد بعدين بكيت وطلعت غرفتها وابو محمد خرج من البيت اما جوري رجعت المطبخ وهيا فرحانة باقي جود و محمد ومعاذ من اول ساكت ..
معاذ:اححححححححسن قسم بالله عجبني ابوي يوم ادها ذاك الككف اااه
محمد:معاذ اححسلك
جود:قم شوفها لاتسويلنا جرريه في البيت
محمد قام وفجأة دق الجرس راح فتح ..
كاترين وهيا مستحيه(على فككره كاترين تحبه لاكن هو مطنش هيا وندى يحبوه ): اهلين محمد (سابها وراح عند اميرة)
كاترين دخلت وهيا مفتتشله :هاي جووودوو
جود:هاي نونو
معاذ (معاذ عمرو 15):قسسم باللله لححوج
جود:معاذ وريني مقفاك

………………………………………………………………
..بعد مرور اربعة سنوات ونص هادي الاحداث من زمان سارت كانت اروى تفتكر .. نرجعع ...

رجعت اروى في الواقع لما سمعت صوت ام ندى تصرخ ..

راحت لها جري :هلا عمتي
ام جود:عمعمت عيونك قولي امين
نزلت راسسها:اسسفة
ام ندى المههم اليوم راح يجوني ضييوف مهممين جداً ورينا ابداعاتك في الططبخ ولا قسسم بالله لو تفشليني يا وييلك قلتلك ممهمين
جود:ان شالله
ام ندى هيا ابدي من دحين التنضيف
جود:ان شالله بس فيه اشياء ناقصة بروح اجيبها من السوبر ماركت
ام ندى :هيا طيب انقلعي بسسرعه

( طبعاً كل ديك الفتتترة انواع الذل و المهانه و في الشهر مرة وحدا تطلع من البيت ولا تطلع عشان تجيب حاجيات البيت المهمة )

لبست عبايتها اللي ندى كل ما تخلص منها ترميها لها وركبت مع السواق واحت السوبر ماركت ..

كانت تمشي وماسكة الورقة اللي فيها الاغراض الناقصصة وإلا تصقع في جسم شخخص بقوة طاحت وقامت ..

اروى: Uh 'mi dispiace (معناتها ااه انا ااسفة راح اترجملكم الكلام عشان تستفيدو انتو كمان )
: Nessun problema (لا مشكلة)
جاته من بعيد:محممد مين دي
محمد:لا صقعت فيا بالغلط هيا امشي حياتي
امميرة وهيا تطل في اروى با إشمئزاز جا معاذ: اهاا ممرة تاني ططلي وين تمشي تراه زوجي لاتحسبي بدي الحركات راح تاخديه مني
معاذ:ليش تصارخي على البنت (كل دا و اروى واقفة مو قادرة تمشي لانهم محاوطينها )
امميرة:معاذ ما ابا اتمشكل معاك
معاذ :اسفين اختي اتفضلي
محمد: امشي امميرة (مسكت يدو و مشيت


كل دا و اروى واقفة كانو يحسبوها ايطاليا لانو شكلها اجنبي مممرة بعدين لانو امها فرنسيا اوكي نرجع ..
معاذ: Mi scusi, questo è il mio fratello e sua moglie demente lool
(المعذرة هدا اخوي و زوجته المعتوهه )
اروى ابتسمت: ههه لا عادي بس انا ما كنت منتبها
معاذ فتح عيونو بعدين فتح فمو وقال بدهشة :ار يو سبيك اربيك
اروى:ايوة انا سعودية دحين تكلمني ايطالي ولا انقليزي
معاذ: لالا ماني مصدق كيف انتي سعودية اول مرة اشوف سعودية عيونها مثلك
اروى ابتسمت : شكرا لا في مليان بس انا فيني عرق فرنسي
معاذ: اهااااااا
اروى: فين اهلك روح عندهم لايروحو ويسيبوك هنا
معاذ:ادل الططريق
اروى: طيب اتشرفت بمعرفتك (ومشيت للمرة الثانية معاذ اصغر منها عمرو 15)
راح معاذ وقف جنبها : عادي امشي معاكي
اروى :بس انا مسستعجللة
معاذ: عادي هيا كملي ايش كنتي تبي تشتري
وهما يمشو سمعو صووت صرخة قوية : اااارررررووووى ى ى ى
اروى لفت :بسسم الله
معاذ :خير ايش تبي انتي
جوري:يانذذذلة ما عرفتيني
اروى:لا معلييش
جوري:ياتبن انا ار اقصصد ججوري
جلست تفكر جوري جوري ججوري :اهاااا حياتي كيفك وحشتيني
جورى:اششبك ككذا والله نحفتي وحلويتي قسسم وحشتيني يارببي اروى مو ممصدقة
معاذ:احححم احححممم ترا محد مسحوب علييه عادي بس انا بأقوول كذا يعني مو قصدي شي
اروى :ههههههههه (وقفت لحظة بعدين شهقت و قالت ) لا يكون انتا معاذ اللي كان عمرك سنتين
جوري :شفتي كيف كبر وعفن
اروى حظنتو ردت فعل: يا حييياتي كككبررت والله اخر ممرة شفتك كنت سنتين دحين كم ععمرك ماشالله
معاذ:هي انا رجال الحريم مايحظنوني عمري 15
اروى: ههههه طيب والله جوري فررحت لما شفتتك ممرة مررررة بس دحين لازم اروح
جوري :انتي فين بيتك اعطيني رقمك زق وحشتيني وححشتيني
اروى ماعرفت ايش تقول تقولها انا جالسسة عند حرمة ماتخاف الله جوال جوال ماعندي اخذت كل شي مني كل شي :اسسمعي انا ممستععجلة مممرة هاتي رقمك انا اكلمك
جوري باستها في خدها واعطتها الرقم و اروى مشيت :هيا باي
جا محمد:مين دي
جوري وهيا رايحة: صحبتي
محمد:اوكي انا سألت بسس
جوري :روح رووح بس لا اميرة تتوطاك
اميرة:احممم م انا اللي اتوطى حبيبي
جوري: Oh mio dio come sono pazzi(يا إلللللههي كيف مجانين )
اميرة:ههههههههه هيا حممود

__في ذا الوقت رجعو البيت وتجهزو في الليل لانهم معزوميين فين زاح تععرفو في البارت الجاي يمكن في الاول مو حلووه لاكن مع الوقت راح نكتشف شخصيات جديدة و اشيااء جديدة كمان __



مقتطفات من البارت الثاني ...

.......:اروى انتي هنا !!!!!!

...........:لاززم تطططلقها الييوم ولا ماني ابووك اقلك ططلقها ماتستاهل تكون مننا دي مكانها الشاررع

.........:طططلقتتتها ؟

........:اقلك مارح اتزوجها لو اموت اصلا انتو مخططين تبوني اطلق عشان اتزوج دي

......:انتي هنا ومن متى كيف اصلا انتي عايششة المفروض تكوني ميتتته المفروض تكوني عفنتي في القببر
.....: هه شفتي كيف الدنيا دوارة يا ..... يا مدري ايش اقول

.........:كيف اسير بنت خالك يعني هدا خالي وو مو فاهمة شي ؟

........:لاااااااا يباااااااا

 
 

 

عرض البوم صور اروى بر   رد مع اقتباس
قديم 10-06-14, 12:55 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 267942
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: اروى بر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اروى بر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اروى بر المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: رواية فسرت كلمة الحب حين رحلت

 


البارت الثاني .. الجزء الاول ..

[لا تلهيكم الرواية عن الصلاة اللهم اني بلغت ]

جوري راحت عند جود في غرفتها : اف جود ما ابا اروح ياخي ما احبها اكرههم ما اطيقها هيا وبناتها
جود:مدري عنك اذا سمعك بابا يا ويلك Bene ؟ (جيد او حسناً )
جوري:اوكي ...تصدقي اليوم شفت اروى يناس ممرة وحشتني
جود:اكرهااا مدري كيف صاحبتيها
جوري:نفسي اعرف ايش سوتلك
جود وهيا خارجة من الغرفة وتقلد صوت اروى:لا يكثر لا يكثر لايكثثر بس
جوري:هههه والله احبها بعدين صوتها مو كذا
جود :جوري اخرجي برا برا
جوري خرجت:هههههههههه
ابو محمد:دوم
راحت حظنتو و باست راسه : تككون جنبي يارب
ابو محمد:ليش ما لبستي
جوري :بابا قسم بالله ما ابا ما احبها
ابو محمد:مو لازم تحبيها غصباً عنك بتروحي امشي هيا روحي البسي
راحت وهيا منزله راسها: Quindi se (كذا إذاً )
ابو محمد: Sì quindi se (نعم كذا إذاً)
راحت غرفتها :اوكي

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

اميرة لبست وخلصت كل شي :محمد شوف حلو عليا
وهو مسدوح على السرير: Certamente (بالتأكيد)
اميرة راحت عندو:محممد تدري اني ما اعرف ايطالي اف قولي ايش قولت
محمد:انا اتزوجت وحدة ماتعرف تتكلم غير عربي D i o mio (يا إلهي هيا كذا تنكتب Dio mio بس انا فرقتها )
اميرة مسوية زعلت:خلاص لعد تكلمني (وصدت عنه )
راح حضنها من وراها :تجنني اككيد جمميل عليكي
اميرة :باقي زعلاانة (حست شي في رقبتها )
محمد وهو يحط لها سلسال من الماس : وهادي بتجمملك زيادة
اميرة ابتسمت ونزلت راسها رفعلها يدها وحط فيها خاتم :وبعد دا بيخليكي لحظة مو يخليكي انتي اللي تخليه جمميل
اميرة: اخذت معطفها وخرجت من الغرفة بسرعة وسارت تتنفس بسرعة:ااف قطع نفسي (ونزلت تحت )

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

معاذ وهو مسدوح في سريره :مام
ام محمد: هلا
معاذ:قولي ل باب معاذ تعبان ما يقدر يروح خليه يجلس و جود تجلس معاه
ام محمد وهيا تعدل الروج : احلف
معاذ :ما ابا اروح ياخي اححس بالكتمة
ام محمد: مو بكيفك هيا انا بنزل دحين و خمسة دقايق الللقاك فين؟
معاذ وهو يقوم من السرير: تحت
ام محمد :خمسة دقايق بس (وخرجت من الغرفة )
معاذ رجع اتلحف بالفراش بعدين قام :خمسة دقايق بسس يارب (ولبس بسرعة )

الكل اتجهزو و وصلهم سائق العائلة إلى منزل نجوان إلللي هيا ام ندى و ريم ...

استقبلتهم الخادمة ودخلتهم للمجلس ..

الخادمة:المدام هلا بتيج......
ام ندى:هلا فيكم روحي يا فكرت جيبي الضيافة
فكرت :حاضر مدام
ام محمد:كيفك
ام ندى:اكيد بخير كيفكم يا بنات
جوري و جود :الحمدلله
ام ندى:وانتَ معاذ
معاذ:زي ما انتي شايفة
ام ندى:اووووه ..طيب الحين يجو ندى وريم
ندى :انا هناا
جود قامت حظنتها:وحشتيني مرة
(الزبدة البنات طلعو مجلس ثاني الحريم و العيال مع بعض طبعاً ابو محمد و ام ندى اخوان بالرضاعة ما يشوفون بعض كثير ).

جلسو سوالف لليل ..


ريم : .والله وحشتني السعودية اف
جوري :من جد وربي خسارة
ريم :فين معاذ وحشني هههه
جوري :اكيد تحت جالس
معاذ:لا انا هنا من يوم قالتلك وحشتني السعودية
جوري و ريم بصوت عالي:ماما
معاذ:ههههههههههه
ريم:وجع خوفتني
معاذ:دي الحلاوة كلها تخوفك انتي وهيا
ريم :وجع اطلع من الغرفة
معاذقبل شوية تقولي اني وحشتك
ريم:صح تعاااال(وحظنتو بقوة )
معاذ بعد منها :هي انتم اشبكم بس تحظنوني اف (وخرج من عندهم )
جوري :صح صح نسيت اقولك اليوم شفت صحبتي اروى اللي احكيكي عنها وحشتني شفتها في السوبر ماركت تخيلي اتغيرت اعطيتها رقمي و للحين ما اتصلت
ريم توترت:اها إن شا ا لله تت تتصل
جوري:ريم ترا فيكي شي غريب قوليلي ايش فيه انا اقولك كل شي لاني عارفة انك امينة و بنت خالتي وصحبتي وكاتمت اسراري كمان و ان شالله اكون انا كدا بالنسبالك
ريم دمعت: جوري بقولك كل شي من البداية بس لا تقاطعيني ولا تفهميني غلط
جوري وهيا تمسحلها دموعها : يا حياتي ليش تبكي قولي اسمعك انا
ريم:اروى عندنا تشتغل خدامة
جوري شهقت: ريم انتي صاحية
ريم :لا تقاطعيني والله امي جابتها بقولك السالفة اول حاجة ام اروى و اخوها ماتو انتي عارفة
جوري شهقت وبصوت عالي وهيا مدمعة:قولتي ماتو ؟ متى ؟ وكيف ريم اماانةة قوليلي كيف ؟ اروى دحين فينها ؟ااااه ياربي
ريم:اروى تحت بس خليني افضفضلك لاني تعبت تعبت راحت اروى عند جارتها اللي تسير زي امها بعدين لما وصل الخبر لماما قالت راح تجيب اروى عندنا تشتغل خدامة عشان تنتقم لنفسها لاكن ليش تبا تنتقم ما اعرف كمان انكرت وقالت انها تكون خالت اروى و عملت اوراق مزوره و ورتها لابو مشعل وقالت انها راح تبلغ عليهم بس و ابو مشعل لانه فقير نوعاً ما فا ماعرف انها مزوره احنا ما نعرف اروى ولا انا ما اعرفها بس امي كلمتنا عليها وقالت لا نجيب سيرتها عندكم وماكنت عارفة ليش تسوي كذا ومع الوقت عرفت انو اروى هيا صحبتك اسفة يا جوري والله اسفة

جوري : مين ابو مشعل
ريم: اناعرفت من اروى انو زوج جارتها ومشعل اخوها من الرضاعة
جوري :والله كنت حاسة انو فيها شي بس ما اتوقعت انو اهلها ماتو ما اتتخيلت دا الشي ريم تصدقي اني من يوم سار عمري سبعة سنوات ما شفتها بعدين لما رحت اختبر قدرات كانت في نفس القاعة حقتي اتكلمت معاها وعرفت انو هيا اروى هذاك الوقت كانت عندكم؟
ريم:ايوة انا بالقوة خليت ماما توافق تخليها تختبر قدرات و ماسجلتها في الجامعة مررة حزنت عليها تخيلي اتكلم معاها بالدس بس ابا اعرف ليش ماما تسوي كذا
جوري:وينها ابا اشوف اروى
ريم:تحت ماما خلتها تجلس في.غرفه حقت الخدم هه ولا الخدم مايجلسو فيها
جوري:تعالي ابا اكلمها ابا اشوفها عشان كدا كانت مستعجلة في السوبر ماركت
ريم:والله تحزن
جوري:معليش ريم بس امك ماعندها قلب
ريم:وانا اشهد

""ونزلو عند اروى بدون محد يحس فيهم ""

دقت الباب:مين ؟
ريم بصوت واطي:انا ريم بسررعة افتحيلي
فتحت الباب:مو عندكم ضيوف اشب....
جوري كانت تبكي :اروى انتي هنا !!!!!
اروى بصدمة :جوري؟ كيف جيتي هنا ؟
جوري قربت وحظنتها:اروى ليش كذا ليش كذبتي عليا كان اقدر اساعدك لنتي عارفة انو دي تسير خالتي
اروى باقي مصدومة :جوري ترا مو فاهمة شي كيف كذا انا فين ليش انا عند دول الناس يا جوري ابا افهم كيف كذذا (وسارت تبكي )
جوري:اروى دا بيت خالتي
معاذ: انتي اللي في السوبر ماركت ؟
جوري و ريم اتوترو :معاذ !!!!!!!!
~معاذ:ايوة ليش اروى جالسة هنا ايش السالفة ؟
ريم :معاذ وغلاتك لاتقول لاحد شاطر انتَ صح مانبا المشاكل اذا عرفو والله يذبحونا
معاذ:طيب ليش اروى هنا
اروى كانت منزلة راسها:لاني اشتغل هنا
راح لها معاذ:ليش تبكي
دخلت الغرفة وقفلت الباب وسارت تبكي بصوت عالي ..
معاذ:ايش سويتلها ؟
جوري :معاذ ممكن تنقلع وماتقول لاحد عن اللي شفتو من شوية
معاذ:ماراح اروح يا اعرف ايش السالفة يا راح اعلم الكل دحين
ريم:لالا خلاص بنقولك بس لحظة شوية
معاذ:ادب
جوري تدق الباب:اروى افتحي الباب ابا اكلمك
اروى:خلاص خلاص روحي روحو


.............................

عند جود وندى ...
ندى:انتي عارفة اني احب محمد لو ايش راح اخدو بعدين اميرة دي مرة مع نفسها
جود:وجع غغثثثه دي البنت اساسً
ندى:عساه يطلقها يارب
جود:هه اصلا انتي عارفة انها تطلع مع عيال ايطالية
ندى:مين قلك كل يوم شايفتها مع واحد عساه يشوفها يوم
ام ندى طلعتلهم ودخلت: هيا بنات العشا فين جوري و ريم و معاذ
ندى تلف وراها :كانو هنا من ساعة
ام ندى جلست تفكر: لايككون (نزلت تحت بسرعة )
ريم :وااااااااا جوري معاذ ماما ناززلة
جوري :وااي ايش نسوي
اروى:تعالو تعالو بسسرعة ادخلو الدولاب
فتحت الباب :فينهم
اروى:مين هما خالتي
ام ندى: قومي بس حطي العشا و اترزعي في المطبخ ما ابا اشوف وجهك
اروى: ان شالله
(هيا طلعت من هنا وهما خرجو من الدولاب من هنا )
جوري:وجع والله خفت
ريم:مو اكثر مني
اروى :هيا روحو لاترجع ثاني
جوري:اروى مارح تجلسي هنا انا اللي راح اخرجك من هنا وقولي جوري ماقالت لانو دي مو معاملة تتعامليها
اروى مزلت راسها : ان شالله
معاذ :اروى لا تبكي انا اوريكي فيها
ريم :هيا هياخلونا نخرج

…………………………على العشاا~~~

كانو جالسين على الطاولة في اول الطاولة كان ابو محمد جالس وبعدو اميرة و محمد جنب بعض و البنات من الجهة الثانية و الحريم عند ابو محمد ..

ام ندى: اشبهم ما جابو الاكل كل دا يغرفو
جوري وهيا مقهورة :عادي مو لازم ناكل هيا نرجع البيت
ابو محمد بنبرته الحاده: جووري
جوري انفجعت :اققصد عادي طيب اسفة
ام ندى وهيا تبتسم: انا اقوم اشوف واجي (وراحت)

ام ندى بصوت واطي :تستهبلي فشلتيني فشلتيني يا .... استغفر الله بس
اروى بصوت قريب لللهمس: هذا اذا تعرفي الله اصلاً
ام ندى مسكتها من شعرها : و تراددي كمان
اروى:ااااه خلاص شوفيني جالسة احط
ام ندى سابتها :عساكي الموت وافتك ... فككرت يا فكككرت
فكرت : ها إجيت
ام ندى : بسسرعة تعالي خرجي الاكل ... وانتي اذا شفت وجهك براا يا ويلك (وخرجت من المطبخ )..
اروى على طول نزلت دموعها : ليش يعني ايش سويت انا عشان اتعامل كدا
فكرت راحت مسحت على شعرها : الله معك الله مارح يخزلك خلي ايمانك كبير بالله انا هلا بطلع الاكل وانتي روحي إرتاحي طيب ؟
اروى :حسبي الله ونعم الوكيل ... ان شاءالله بروح

(خرجت فكرت الاكل و اروى خرجت من الباب الخلفي للمطبخ رايحة على غرفتها اللي في الجهة الثانية )

وهم ياكلو يدق جوال محمد وهو يقوم: احمم الحمدلله
ام ندى:اجلس كمل
محمد:لا الحمدلله بالعافية (وخرج)

كانت تمشي وهي تبكي وجلست على الارض وراسها مرفوع للسماء وتبكي بصوت :ليش رحتو وخليتوني عندها ابغاكم خدوني معاكم ليش كدا ياربي لييش ااااه
كل ذا وعيون محمد كانت تراقبها بهدوء .. .. هادي متى شفتها

ياربي متى شفتها جلس فتره يتأملها واروى مازالت تبكي وتدعي ربها يفرج همها وقفت اروى بعد تعب وسارت تمشي لاحظت محمد واقف خافت ايوا خافت بس من ايش ما تدري هل من ام ندى او منه او مو عارفة ليش جاها احساس الخوف وسارت تسرع بخطواتها لين ما وصلت غرفتها وقفلت الباب ..
اروى :افف قلبي دا اخو جوري و جود ياربي شافني بدون حجاب استغفر الله استغفر الله وجلست طول الليل تستغفر لين داعبها النوم ونامت ...

(كااااااات)

دحين راح أعرفكم على عائلة اروى ...

أم اروى: لسى في شبابها عمرها 32 تزوجت وهيا صغيرة فرنسيا الجنسيه بس أكثر حياتها عاشت في السعودية عشان مع زوجها إلي تحبه ابوها و أمها اتوفو وهما جايين على السعودية يزورون بنتهم وهيا الآن لحقتهمم

عبدالله: أخوها هو سندهم من بعد ما أتوفى أبوهم اروى تحبه تحببه تعشق شي اسمه عبدالله تمووووت فيه تعرفون إيش يعني تموووت فيه ماتقدر تعيش يوم بدونه تحسه هو سبب في سعادتها دائما يوقف معاها في الحلوة و المره بس الحين عبدالله راح سار من الماضي و اروى الحين راح تعيش حياتها بدون عبدالله .( هل راح تقدر )

اروى: 18سنة طالعة تشبه أمها في عيونها واسعة لونها كحلي محاوطه بالاخضر ملامحها حاده زي ابوها خشمها سيف فمها صغير و واسع مو مرااا جسمها حلو ماشالله نحيفه عندها غمازتين شعرها اسود وكثيف لونه اسود لونها برونزي على أبوها تجنن يعني وخلاص ...
_____
اما عايلت بو مشعل ..

أم مشعل : عمرها 42 جارت أم اروى ست بيت قلبها أبيض و مرضعت اروى
ابو مشعل : 49 رجال بسيط ماعنده غير مشعل و جمانة عايشين على قد حالهم

مشعل : شاب وسيم عمره 23 سنة يحب جمانة و اروى مررة اخوهم طبعا

جمانة: متزوجة وعايشة مع زوجها في الشرقية عمرها25 عندها ولد وبنت توائم ..

_ شي كممان راح أعرفكم على هادي العائلة **

ابو محمد: (زياد) تاجر معروف كبير عمره 59 سنة طيب ويحب عياله مررة

أم محمد:( لمى)عمرها 58سنة طيبة مررة

جوري : 20 سنة مو متزوجة تدرس في الجامعة

:جود: عمرها 23 متزوجة ولد عمها


محمد: عمره 30 وجسمه معضل عيونه ناعسه و كبيييره عسليه شفايف وخشمه طويل شويه أسمر عيونو تجنن شعره نازل لعيونه متزوج بنت خالته /اميرة / يحبهاااا يحبببها مدلعها اخر دلععع ما يرفض لها طلب حتى ما يقدر يرفع صوته عليها

اميرة :نحيفه فيها شوية غرور و طمع وتحب محمد بعد شعرها قصير لونه اسود و عادي شكلها عمرها32 اكبر من محمد

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

نكمل في اليوم الثاني الظهر ..
---------
جوري تتصل على ريم :ايوا هلا
ريم:اهلن
جوري:ريم لازم نساعدها
ريم:ما ادري ما ادري
جوري:بس يا ريم حرام لازم نسوي شي
ريم:مارح نقدر قسم امي لا تتبري مني
جوري :اففف انا وعدتها
--فجأة دخل معاذ ..
جوري: ريم شويا اكلمك(وقفلت)خير ايش تبا
معاذ:قوليلي قصة اروى وليش هيا هناك
جوري:صحبتي وي كيفي ما ابا اقول
معاذ رفع جوالو :ايوا هلا عمتي نجوون
جوري تأشر له بيدها يسكت وتهمس: معاذ خلاص والله اقولك Per favore قفل الخط (من فضلك)
معاذ ابتسم على جنب : لالا عمتي حبيت اسلم عليكي .... اوكي .. باي باي
جوري تتنهد :وجع خوفتني
معاذ :شوفتي اتصال واحد ضغطت زر
جوري :اف طيب اسمع دي صحبتي اروى كانت عايشة مع امها وا خوها ما اكذب عليك كانو اغنياء صح
معاذ: طيب هيا ليش تشتغل خدامة
جوري لحظة افتكر نرجع للزمن امس لما كانو عند اروى ..

جوري: طيب يا اروى فين الورث حق اهلك ؟
اروى : اكيد ماراح تخليلي شي اسفة يا ريم بس امك هددتني على اهلي اللي باقيين لي ابو مشعل وعياله و انا وافقت اتنازل عن كل املاكنا
ريم منزلة راسها : اسفة يا اروى
جوري : اوعدك اني اخرجك من هنا ... لخ

.....
معاذ: اها ايوا افتكرت كنت معاكم اشبك
جوري : هه ايواا
معاذ : لا تضيعي الموضوع كملي
..وحكته كل اللي تعرفو....
معاذ:يا قلبي عليها مسكينة
جوري:ههههههه شفيه قلبك
معاذ:ولا شي

،،،،،،،،،،،،،،،،،

اميرة دخلت الغرفة وقفلت الباب ..
اميرة : ايوا الو .... اوكي خلاص اليوم... هههههه اكيد اكيد ... يلااا باااي

محمد:تكلمي مين
اميرة انفجعت : ها ... لالا صحبتي اليوم بروحلها
محمد:طيب
اميرة راحت عندو :محمد اشبك ؟
محمد:لا ولا شي بس مصدع
اميرة :من يوم دق جوالك واحنا في بيت عمتك سارت حالتك كذا
محمد ياربي دي صديقت جوري اللي قبل امس افف :لا بس ما فيني شي نعسان
اميرة :طيب انا رايحة الللبس وخارجة طيب
محمد :طيب بس لا تتاخري
راح على السرير وجلس يفكر في اروى لين ما نام ..

''''''''''''''''''''''''''''''


في مكان ثاني ما ذكرناه ابد : ايش قصدك يمه يعني لنا اهل ابوي طيب ليش ما قولتيلي
الام: لانهم ما يبونا
الولد:افف فينها فينها
الام : يارب صبرنا على فراقها

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

نزلت تحت شافت ابو محمد جالس :انا خارجة (وخرجت)




مسك جواله واتصل على رقم معين :الحقها (و قفله وهو مركز عيونه على قدام)

نزلت جود: بابا ماجد يقول انو بيجي اليوم هنا (طبعاً ماجد زوجها)
ابو محمد:حياه الله
جود:بابا ليش ما تخليني ارجع مع ماجد
ابو محمد:اللي يباكي يجيكي انا هنا انتي تجلسي معايا
جود وهيا تصرخ:بس دي حياتي دا زوجي ليش كددا
ابو محمد وقف :لو تتكلمي في ذا الموضوع مرة تانية اقسم قسم رجال لا ارميك برا البيت (و خرج من البيت)
جود بكيت :ليش يعني انا ابا اعيش مع زوجي
نزلت جوري وهيا سمعت اللي سار وسارت تمسح على شعر جود وجلستها على الكنبه : خلاص يا جود بابا بس يقول كذا اكيد يحبنا وهدا بس لمصلحتنا انتي ما ندري ليش عمل كدا اكسد في سبب بس الايام بتكشف دا السبب
جود طلت فيها بعدين حظنت اختها وسارت تبكي .....جوري: خلاص جود هيا قومي دحين يجي ماجد ويشوفك كذا يسوي لنا هوايل
جود :هههه طيب (وقامت)
جوري:اااه يارب
ام محمد جات ::من ايش
جوري :ماما ليش ما نرجع السعودية ؟
ام محمد:كل مين وليه عذره معليش يا جوري ما اقدر اقول
جوري :طيب انا رايحة تشوف جود صح ماجد بيجي اليوم يشوفها
ام محمد:مساكين ما يشوفو بعض الا في السنة مرة وحدا او مرتين
جوري :شفتي كيف هيا انا اروح لها

.........................................
كانو في السيارة وفاتحيين الطياق..

اميرة : صلاح هيا امشي سرريع
صلاح :إشبك مستعجلة
اميرة :عشان لحد يجي
صلاح: لا تخافي محد شايفنا

..ابو محمد : Nizar .. Go to the room of Mr. Mohammed (نيزار اذهب الى غرفة السيد محمد )
نيزار : Yes sir (نعم سيدي )
ابو محمد يكمل : And let him come down to the bottom....... and you know did not come down other methods something important
(ودعه ينزل الى الاسفل..... و انتم تعلمون لم ينزل اتباع الاساليب الاخرى شيء مهم )
نيزار :yes sir (وقفل ابو محمد الخط)....

طلع نيزار غرفة محمد ويدق الباب : Sir, sir, open the door (سيدي ، سيدي افتح الباب)
محمد قام مفجوع فتح الباب : Why? What happened (ماذا ؟ ما الذي حدث )
نزار : He told me Mr. Big To go with me now (قال لي السيد الكبير ان تذهب معي الان)
محمد بقهر : Damn..... I've scared me will not go with you (تباً..... لقد اخفتني لن اذهب )
نزار اشر للرجال إللي معاه و مسكو محمد وشالوه ومحمد سار يصرخ عشان يسيبوه خرجت ام محمد وهيا تصرخ عليهم : ..... What do you get (ماذا يحصل )
نزار : ordered Mr. Big .... Take him to the car (امر السيد الكبير ... خذوه الى السيارة)
محمد يصرخ :سيب انت وياااه
واحد من الرجال : Kept quiet only ....(ابقى هادئ فقط )

بعد 10 دقايق وصلو نزلوه وركبو السيارة اللي فيها ابوه ..
ابو محمد :انا سويت دا لمصلحتك كل ذيك الفترة كنت ساكت بس دحين خلاص اللللشششي لا زاد عن حدو ينقلب ضدو
محمد مو فاهم : ايش قصدك ؟ اتكلم بدون الللغاز لو سمحت
ابو محمد : لاززم تطططلقها الييوم ولا ماني ابووك اقلك ططلقها ماتستاهل تكون مننا دي مكانها الشاررع
محمد مو مستوعب :اطلق اميرة؟
ابومحمد :طلق اميرة
محمد :لا مو مطلقها
ابو محمد :طلق اميرة
محمد :مو مطلقها (جا يبا ينزل من السيارة بس ابوه مسكه )
ابو محمد : انتااا اللي جنيت على نفسك ... I go to the sea ... Quickly
محمد جالس ومو فاهم شي لين وصلو نزل من السيارة وشاف اللي عمرو ما اتخيلو ويريت ما شاف اتمنى انو كان باقي يحلم لاكن لا ما اتوقع من جد شاف حبيبته او اقصد اللي كانت حبيبته مع حبيبها جالسين على البحر وكان يقبلها في شفتها وجمميع الناس تطل فيهم و تصفق راح مسكها من شعرها ووقفها ....

محمد وهو شوية ويموتها بس قال بصوت هادئ يخوف: ليش يعني ما عندك زوج؟ ما تخافي ربك ؟ اهلك ما ربوك ؟ (وقال بصوت عالي امام الناس ) Questa è mia moglie ... Barare su di me e vedere ora ... Ora ho finito il mio rapporto con loro
(هذه زوجتي ... و الان اراها تخونني ... ولان انهي علاقتي بها ) (رمها على الارض وراح والناس كلهم يطلو فيها بإشمئزاز )..

رجع السيارة وجلس هادي ..

ابو محمد يكسر الصمت :انا نبهتك من البداية لاكن انتااا ما سمعتلي و هاذا اللي حصلتو في النهاية
محمد:برضو مارح اطلقها
ابو محمد ما اثر فيه وقال بهدو :ما تعرف مصلحتك يا محمد انا بس قلتلك و وريتك ولما يسير شي اكبر من كذا لا تجي عندي طيب ؟
محمد التزم الهدوو..


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

قامت من النوم وراسها مصدع من امس لانو كانت تهمس في اذنها ...

ريم :اروى اروى قومي سويتلك شوربة اشربيها يمكن يخف الالم
اروى:شكراً هيا روحي عشان امك لا تجي
ريم :لا بنتظر لين تخلصيها
اروى:ريم الله يخليكي ما ابا المشاكل

كانت ندى تسمعهم وراحت بشويش عند امها ..

ندى :ماما ماما ريم راحت عند التبن وعملتلها شوربة

و دحين جالسة معاها تحت ..
ام ندى :قولي قسم
ندى:والله والله
قامت والشرارة تطلع من عينها راحت غرفة اروى اللي برا في الحديقة و فتحت الباب بقوة : ريممم قومي قومي قامت قيامتك
اروى خافت بس اتكلمت :استغفر الله هذي بنتك
ام ندى :انتي اس اسكتي ولا كلمة فاهمة .... وانتي قومي (وراحت سحبتها )
ريم :ما سويت شي البنت تعبانة بس
ام ندى :انقعلي البيت (راحت ريم وهيا شوية وتبكي)
ندى:قلتلك دي البنت ما يجي من وراها غير المشاكل
ريم :انتي مالك دخل طيب (وجريت غرفتها اما عند اروى وام ندى)

ام ندى :شوفي يا بنت الكافره
اروى بصراخ :امي مو كافره فاهمة مو كافره
قربت منها واعطتها كف خلاها تجلس :لا ترفعي صوتك و امك اخذت حبيبي اخذت عامر مني ايوواا كنت احب ابوكي وانا عشان انتقم لنفسي اخذتك وبهدلتك لانو الكافره امك اخذتو مني بكل بساطة جلست طول حياتي اتعذب و ابكي و زوجوني غصب راح عمري وانا ابكي دم بس دحين انا راح اخذ حقي والله لا اخليكي تبكي دم والله لا اخذ حقي

اروى مصدومة واخيراً عرفت السبب اللي يخلي انسان يسوي كل دا ....الحب ؟ الحب يسوي في الانسان كل دا انا من يوم اتولدت اكره الحب اكره شي اسمه الحب و في ناس تمرض و تسوي المستحيل بس عشان الحب ؟ ايش الحب ؟ ايش هواا الحب اصلا ؟ الحب عندي ماله قيمة ماله قييمممة ... بس قالت وبصوت باكي :ابوي كان يحبك
ام ندى دمعت وقالت بكره : لا ما كان يحبني كان يعتبرني زي الجدار ياما وياما لمحتله بس مافي امل ولما قال انه راح يكمل دراسة بالخارج انا جلست شهر ما اكل ما اشرب ما اخرج راح نص عمري وانا انتظر عامر يجي ويتزوجني لاكن فاجئني صدمني جا هوااا وامك بيت ابوه وقال انه متزوج و زوجته حامل كلنا صعقنا ابوه طرده و اتبرئ منه انا دخلت بغيبوبة ومحد حاس فيني ضاع عممري يا اروى ضااع كلو من امك بس والله لا اخذ حقي (خرجت ام ندى وسكت الباب )

اروى متفاجئه اليوم عرفت ليش امها ما تتكلم على اهل ابوي وتقول ما عندنا اهل اب دحين عرفت ليش تخبي علينا بس كيف كيف اب يطرد ولده شي يخوف جد شي يخوف الله يوحمك يا امي وابوي و عبدالله مشعل و جمانه وحشوني وابو مشعل و امي الثانية وسارت تبكي وحست الدنيا ظلمت في عينها
''''بعد ساعتين ..

ام ندى تهز اروى: هي انتي انتي قومي هي (وتهزها بقوة ما تقوم خافت لا تكون ماتت وتنضفح راحت نادت ريم و شالوها وراحو المستشفى)

ريم تبكي :ماما ايش سويتي فيها قولي
ام ندى:ما سويت شي رحت اناديها لقيتها كدا


(ملااححظظة ام ندى تسير بس اخت زياد اللي هوا ابو محمد اما الباقيين لاء لانو ام ابو محمد و ام ام ندى كانو صحبات ممرة و ام زياد رضعت نجوان ولما ماتت ام نجوان اللي هيا ام ندى اخذتها ام زياد و ربتها مع عيالها لين كبرو مع بعض بس طبعا نجوان تغطي على كل اخوان زياد الا زياد ما تغطي عليه و زياد هوا ابو محمد )(ان شاءالله فهمتو :) )

نككمل ....

ريم :طيب ليش تسوي كذا حرام
ام ندى :انتي لا تتدخلي
ريم :خلاص انا راح اتصل على جوري ترا ظلمناها كثير
ام ندى:والله لو (لو:تفتح اعمال الشيطان ) احد عرف يا ويلك يا ريم
ريم خافت بس والله مارح اسيب المسكينة لوحدها انا راح اساعدها ..
خرج الدكتور من عند اروى … ريم : Medico cosa è accaduto in Arwa؟ (دكتور ماذا حدث في اروى ؟ )
الدكتور: Un esaurimento nervoso, ma non c'è pericolo( انهيار عصبي ولاكن ليس هناك خطر)
ريم ابتسمت :الحمدلله Posso vederlo Arwa؟ (استطيع ان ارى اروى )
ابتسم : Sì. .. Potrebbe anche graduata (نعم ... يمكنها الخروج ايضا)
ريم برتباك قالتلو لانها تبغه تنفذ خطتها : Il dottor please help me Non dovrebbe uscire oggi (دكتور ارجوك ساعدني .. ينبغي ان لا تخرج اليووم اروى )
الدكتور: Non so perché .. Ma Bene(لا اعلم لماذا ..لاكن حسناً )
ابتسمت باارتياح : Grazie ..شكراً

راحت عند امها :الدكتور يقول لازم تنام اليوم كمان امشي نرجع البيت
ام ندى شكت :متأكدة
ريم بدون ما تطل في عيون امها ماتحب تكذب :ايوا هيا دحين ندى تقلق علينا
ام ندى :ايووااا صصح هيا امشي (ركبو و طول الطريق ريم تبا ترجع بسرعة عشان تكلم جوري يروحو عندها)

اما على طاري جوري الاب جمعهم كلهم ...

ام محمد:خير يابو محمد ليش جمعتنا
ابو محمد:انتي عارفة السالفة بس اسمعوني انتو معاذ جوري جود محمد
معاذ :ايوا ابوي
ابو محمد : انا قبل يمكن اكثر من 15 سنة كنتت عايش مع ابويا و امي و اخواني و اخواتي وكلنا مع بعض انتو تدرو انو اخواني كم 4 سالم و ضاري و إلياس و بسام انا معاهم الخامس صح و اخواتي جواهر و تهاني و حنان ومن الرضاعة نجوان صح

جود :بابا تبا توصل لأيش ...
محمد:يعني من الاخخر
معاذ اتلقف :الزبده
ابو محمد:عندكم عم إسمه عبد العزيز
الكل بانت

على وجوههم الصدمة .. جوري :مين هواا
ابو محمد:إسمه عامر .. خلوني اقلكم لان الأعمار بيد الله و ما ابا اخبي عنكم شي ابا اقولكم عشان انا تعبت كل يوم تسألوني و ما اعرف ايش اجاوب عليكم
معاذ :ليش احنا في بلاد الغرب ؟ ليش احنا في ايطالية ؟
ابو محمد :هذا اللي ابا اجاوبكم عليه انا قبل 10سنة يمكن كنت عايش مع اهلي زي ما قلتلكم و اخوي عامر راح يسافر برا كم سنة ورجعلنا وهو مع مرته وكانت حامل وابوي طرده وتبراء منه واخوي من يومها ما نعرف فينه انا كنت ممرا مع اخوي هوا صديقي الثاني كنا نعرف كل شي عن بعض وابوي هددنا وقال اي واحد يكلمه راح يتبراء منه انا جلست 10 سنوات ابا اخوي محتاجه اخر شي قررت اني اروح ادور عليه وابوي كان مشدد الحراسة ولما عرف طردني انا و امكم من البيت وكانت حامل في محمد اخذتها و حجزنا على طول ورحنا فرنسا هناك صدفة شفت اخوي عامر جلست معاه يمكن سنة شفت ولده عبد الله و بنته كانت صغيره كانت هي و محمد يلعبون مع بعض وقالي عامر لايقين لبعض ونصيبهم لبعض و بعدين اتفقنا نستقر في ايطاليا مع بعض اول شي رحنا انا وام محمد و محمد قبلهم وهم طيارتهم كانت اليوم الثاني لاكن سبحان الله الطيارة سقطت وبعض من الناس ماتت و بعضهم عايشيين انا رحت ادور عليهم ما لقيتهم مع اللي نجو ورحت عند اللي في المشفى يشوفو حالتهم كانت حياة عامر تنتهي في كل دقيقة تمر وكان يقولي ..

عامر :زياد اولادي امانة برقبتك وديهم عند ابونا يمكن يرضى عليهم و زوجتي لا تاخدو منها عيالنا زياد حافظ عليهم لا اوصيك عليهم يا زياد
زياد: عامر لا تموت عامر عمار قووم عمار انا سبت اهلنا عشانك دحين ليش تروح وتسيبني عمار طيب عمار استشهد يا عمار قول معايا اشهد ان لا إله إلا الله وان محمد الرسول الله
عامر: اشهد ان لا إله إلا الله وان محمد الرسول الله
زياد :اوعدك يا عامر اوعدك راح انفذ وصيتك (وسار يبكي )
عامر يمسح على راس زياد:لاتبكي يا زياد خليك رجال (جا الدكتور وخرج زياد وبعد ساعة عرفت انو اخوي مات )

كلهم كانو مدمعين جوري و جود و معاذ و ام محمد حتى محمد ..

معاذ راح عند ابوه وحظنو :بابا كمل

ابو محمد:ان شاءالله و بعد ما مات اخوي رحت ادور على عياله ادور عليهم كانو عايشيين وانا واثق و للان عندي احساس انهم عايشين نزلت السعودية قلت لابوي كل شي سار لاكن ما تهزت فيه شعره بس قام وراح مجلس الرجال وقلت لابوي يرضى عليا لاكن ما رضى بس اشفق عليا وسار يخلي اخواني يجو عندي بس البيت داك ما اطبو انا رجعت ايطاليا و جلست فيها وجبتكم وحرمت ارجع السعودية الا و معايا عيال اخوي

جود وهي تبكي :طيب يمكن راحو السعودية او يمكن ماتو
جوري وهي تبكي اكثر :طيب ايش اسم بنت عمنا
ابو محمد :اروى
جوري ما كانت تدري انها بنت عمها : اااهه يا اروى الله يرحمك
معاذ فجأة قال بصوت عالي :بابا اسمها اروى ؟
ابو محمد :ايوا
معاذ :ايش جنس امها
ابو محمد :فرنسيا اشبك يا معاذ

معاذ بداء يتذكر في السوبر ماركت ..

معاذ: لالا ماني مصدق كيف انتي سعودية اول مرة اشوف سعودية عيونها مثلك
اروى ابتسمت : شكرا لا في مليان بس انا فيني عرق فرنسي
معاذ: اهاااااا

معاذ ..وهيا ليش في بيت عمتي نجوان لالا اكيد هيا انا متأكد .. قطع الصمت جوال جوري يدق ..

جوري:اهلن ريم
ريم:جوري روحي بسسرعة مستشفى ........ راح نلقي اروى هناك بسسرعة روحي
جوري :والله
ريم :مو وقت السوالف ايوا هيا بسسرعة
جوري :طيب باي
……………
معاذ وقف : انا اعرف مكان اروى بنت عمي و انا متأكد كمان شفتها في بيت عمتي نجوان وكانت تشتغل عندها خدامة وحابستها في غرفة في الحديقة والله بابا اسأل جوري
جوري : لا دي صحبتي
معاذ :سبحان الله امها فرنسيا نفس الشي و اهلها ماتو نفس الشي و اخوها اسمو عبد الله نفس الشي و هيا ما تدري ليش عايشة هناك بابا والله متأكد طيب خلينا نروح نشوف
ابو محمد:من جد تتكلم يا معاذ
معاذ: إيه
محمد كان يفكر هيا اللي شفتها في الارض ذيك المرة وفي السوبر ماركت ... يعني .. ؟؟
جوري : ريم دوبها اتصلت وقالت انو اروى في المستشفى خلينا نروح نشوف
ام محمد : كل شي سار بسرعة

(وقامو كلهم وعندهم امل انو تكون هيا بنت عمهم و ابو محمد امله با الله كبير و مثل ما قلت كلمة لو تفتح اعمال الشيطان )..



هذا الجزء الاول من البارت الثاني و لما اخلص من الاختبارات ان شاءالله اكملو لكم ....

 
 

 

عرض البوم صور اروى بر   رد مع اقتباس
قديم 10-06-14, 12:59 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 267942
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: اروى بر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اروى بر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اروى بر المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: رواية فسرت كلمة الحب حين رحلت

 







_تكملت البارت الثاني_ ... {الجزء الثاني }

{لا تلهيكم القراءة عن الصلاة .. استغفر الله .. لا إله إلا الله }..

__اول ما دخلو المشفى اتوجهت جوري داخل الغرفة اما اهلها كانو ينتظروها براا ...

جالسة تفكر وهيا مسرحه قطع عليها صوت جوري ..

جوري :الحمدلله على السلامة
اروى ابتسمت :الله يسلمك ... بس كيف عرفتي ؟
جوري مسكت يدها :ريم كلمتني وجيت بسرعة مع اهلي و ابوي يبا يشوفك
اروى استغربت :انا ؟
جوري :ممكن
اروى :طيب ليش لاء

..خرجت جوري ورجعت دخلت مع ابوها ..

ابو محمد(سبحان الله نفس ملامح اخوي يارب تكون هي ) :كيفك يا بنتي
اروى:الحمدلله .. انت كيف حالك
ابو محمد:كويس ... بنتي اروى لا تستغربي من سؤالي
اروى (ايش الهرجة):اتفضل
ابو محمد:ايش اسم ابوك
اروى :عامر
ابو محمد بدا يعرق :قوليلي اسمك كامل يا بنتي
اروى :شفيك عمي ؟
ابو محمد :يمكن اكون عمك جد قوليلي اسمك كامل يا بنتي
اروى : أ ... أروى عامر صالح ال.......
ابو محمد عيونو دمعت وحظنها :اااه يا اروى سنين راحت وانا ادور عليكي ايامي راحت عشانك يا اروى الحمدلله والشكر له كل يوم انا ادعي اللقاك يا اروى سبحان الله
اروى مو فاهمة السالفة وطلت في جوري اللي كانت ساكتة :جوري ايش الهرجة ؟
جوري :اروى انتي تقربيلنا يا اروى
قالت بدون فهم : كيف اسير بنت خالك يعني هدا خالي
جوري راحت حظنتها : لا يا هبلة بنت عمي.. عمي اللي ما عرفناه غير اليوم
اروى دمعت :يعني عندي اهل ؟
ابو محمد هز راسه :ايوة ايوة احنا اهلك .... اروى انتي و عبدالله و امك فين عايشين
اروى دمعت :امي و اخوي ماتو
ابو محمد انصدم : ماتو ؟!!!!! متى ؟ وكيف
اروى قالت بتعب :ما ابا اتكلم عن السالفة دحين ... بس انا خايفة تسوولي زي عمت جوري نجوان قالت انها عمتي وبعدين عذبتني عشان تنتقم لنفسها والله خايفة
ابو محمد : قالي معاذ انك كنتي عندها ... بس لا تخافي باخذ حقك من كل اللي اذوكي
جوري :بابا اخلي الاهل يدخلو
ابو محمد :ايوة طبعاً خليهم يشوفو بنت اخوي الله يرحمه

_خرجت جوري وقالتلهم يدخلو اول ما دخل معاذ نط في حظنها ..

معاذ :بنت عمي الجميلة ام عيون ملونه
الكل :هههههههههههههه
ابو محمد :فين محمد ؟
جود :جاه اتصال وخرج قال مشوار ضروري
ابو محمد فكر [يمكن يكون راح عندها ؟ لالا ما اتوقع بعد اللي شافه..]

''اما عند محمد جاه اتصال ..

....:محمد ارجوك اسمعني
محمد :نععم ؟
......:محمد انت ما سمعتني فسرت الموضوع غلط
محمد:لا مو غلط اللي شفته باين انه برضاكي
اكيد عرفتو يكلم مين .. اميرة :محمد اعطيني فرصة اشرحلك الموضوع انت و اهلك اشرحلكم ليش انا سويت اللي سويته
محمد بعد تفكير :طيب طيب ... تجي بكرا عندنا و تقولي السبب
اميرة :شكراً محمد شكراً .... محمد تعال بشوفك الله يخليك
محمد رجع له الحب :زين متى ؟
اميرة : دحين
محمد :انتي عند اهلك صح ؟
اميرة :ايوة
محمد: اجل مسافة الطريق


__ام محمد :والله كبرتي يا اروى ماشاءالله
جود:اجل تقعد صغيرة طول الابد اكيد بتكبر
معاذ:ههههههههه
ام محمد :انتي اللللزمي حدودك ..وانت مافي شي يضحك
معاذ:اسف
اروى : ع ... ممكن توصلني بيت ام ندى
ابو محمد : قوليها عادي
اروى استحت :عمي ممكن توصلني
ابو محمد :معد بتطلي ذاك البيت من المستشفى على بيت عمك
جوري ومعاذ:حماااس
اروى:بس اخاف تعصب عليا
ابو محمد :ولا يهمك .. خلاص سرتي طيبة بكتبلك خروج
اروى:ان شاءالله

___عند محمد ...

كان جالس معاها و ماسكين يد بعض ..

اميرة : محمد وحشتني
محمد:اميرة صح ما سمعت السبب اللي خلاكي تسوي كذا بس انا واثق فيكي اكثر من اي شي
اميرة : هيا نروح عند اهلك بقولهم
محمد :اووه صح نسيت انهم بالمستشفى
اميرة:ليش خير سلامات مين تعبان ؟
محمد: لالا بس سالفة طويلةة
اميرة :طيب قولي هيا
محمد : طيب ابوي يقول ... لخ
اميرة : بنت عمك ؟
محمد: ايوة بتصل على جود اشوف اذا رجعو البيت يسير نروح احنا كمان .
اميرة :طيب

______

جود: هلا
محمد:باقي في المستشفى
جود : لاء رجعتا و ابوك جايب لنا غثه تعيش عندنا
محمد : اروى ؟
جود : وعع ايوة
محمد : طيب .. قولي لابوي اني بجي دحين مع اميرة وبتتكلم معانا بموضوع مهم
جود : اميرة ؟ خير ابوي مارح يرضى
محمد : قوليله و بس
جود : طيب طيب هيا باي (وقفلت)..

نزلت تحت كلهم كانو جالسين حتى اروى .. جود : اححمم .. محمد يقول بيجي دحين و معاه اميرة بتقول لنا موضوع
ابو محمد : موضوع ؟ اي موضوع
جود جلست : الله اعلم
....

محمد :هيا نروح
اميرة : محمد خايفة
محمد : لا تخافي .. اهم شي انك بررتي و انا مصدقك حياتي
اميرة ابتسمت : احبك
محمد : مو اكثر مني انا اعشقك

بعد ما وصلو دخل محمد ومعاه اميرة ..

اروى اول ما شافتهم عرفتهم اللي في السوبر ماركت واللي شافته في بيت ام ندى لما كانت تبكي جلست تتأمل فيه لاكن
قطع سرحانها صوت ابو محمد {ملاحظة: كانت حاطة فوق راسها شال لانها اتعودت ما تغطي وجهها ولبسها كان مستر لان الجو بارد }.. : اتفضلي قولي ايش عندك ؟

اميرة : اول شي اللي شافو محمد غصب عني صدقني يا عمي غصب عني انا ما خنته بس الرجال هددني بصور مركبة ما اعرف مين اللي يكرهني لدي الدرجة و اتفق معاه انه يشوه سمعتي وقاللي تجي معاية ونسوي كذا و كان مخطط اتصل عليك يا عمي وقالك تعال المكان اللفلاني انت و محمد عشان يخرب حياتي انتي يا خالتي عارفة تربيت اختك

ابو محمد : انتي كيف عرفتي انه اتصل عليا وقال تعال هذا المكان

اميرة ارتبكت :ها .. ايوة هو قاللي كل شي يا عمي صدقني

محمد حظنها من الجنب:شفت قلتلك و انا واثق فيها

ابو محمد بنبرته الجدية:راح تطلقها ... ومن اليوم اروى زوجتك (قام والكل سار يطل في اروى يشوفو ردت فعلها إلا محمد لانه لحق ابوه )

اروى(انا؟ ...ليش انا يعني ... ايش دخلني ) رفعت راسها شافتهم يطلو فيها ..

اميرة اتوجهت لجهة اروى: انتي هنا ومن متى كيف اصلا انتي عايششة المفروض تكوني ميتتته المفروض تكوني عفنتي في القببر

اروى: هه شفتي كيف الدنيا دوارة يا ..... يا مدري ايش اقول

اميرة :كيف خليتي عمي يزوجك محمد

اروى:بس انا ما قلت شي

اميرة:لا تكذبي لا تكذبي

اروى:والله ما اعرف

(اعطتها كف):والله ما تاخدي زوجي هو يحبني و انا احبه انا بنت خالته ما يفرقنا شي

جوري: وهييا بنت عمه نفس الشي ما فرقت و ورينا عرض اكتافك

اميرة تكلم اروى: والله لا اوريكي ... والايام بيننا [لفت وجهها وخرجت تستنى محمد في الحديقة لانه كان في الغرفة مع ابوه ]

جوري:تراها مريضة لا تسمعيلها

اروى دمعت عيونها :بس انا ايش دخلني

ام جود :اروى لا تبكي صح انها بنت اختي بس ما اتوقعتها بدي الوقاحة

جود :من جد انتم .... والله مهبل (وقامت)

رجع معاذ من النادي وشاف اروى تبكي راح عندها :اروى ليش تبكي ؟ مين اللي بكاها

جوري:لا تسويلي رجال باللهي روح اتشطف

ام جود :روح يا معاذ

معاذ : ماني رايح لما تتكلمو ... إشبك يا اروى؟

جوري:اميرة خلاص

معاذ :بنت ال... استغفر الله بس شايفها برا لاكن والله لا اوريها (خرج الحديقة وراح عندها )

انتي ايش جبلك تزعليها او تمدي يدك عليها
اميرة :كيفي
معاذ :قسم بالله لو تعيديها ما تلومي الا نفسك
اميرة :هي هي فوق على نفسك مو شايف فرق السن اللي بيني و بينك انا 32 وانت 13 يعني احترم نفسك
معاذ:انتي لما تحترمي الناس تحترمك تبا الشي و هيا ما تسويه .. استغفر الله بس مدري محمد المسكين ايش يحب فيكي [دفها من كتفها ودخل عند اروى كانت جالسة لحالها في الصالة]
معاذ: سيبيكي منها تراها متخلفة لا تبكي عشانها انتي عارفة انها اكبر من محمد بسنتين عمرها 32 و محمد 30 تقهر
ابتسمت له :الله يخليهم لبعض
معاذ :لا الله يفرقهم
اروى:حرام عليك يحبو بعض
معاذ:حبهم برص
اروى:هههه عيب
معاذ ابتسم :واااو ضحكتك جميلة [وهو يستهبل ] كم عمرك يمكن يسير في نصيب وكذا
اروى:هي انقلع انا اكبر منك عمري 18
معاذ:طيب طيب بسم الله
اروى:ههههه اسفة
معاذ:لا عادي ...... هيا قومي روحي غرفت جوري ارتاحي
اروى:لا اخاف اضايقها
معاذ:عادي راحة راحة
اروى:لا عيب ههه
جوري نزلت :ايش اللي عيب
معاذ:اقلها روحي ارتاحي في غرفت جوري تقول لا عيب
جوري :هههه اصلاً انا طلعت ارتب الغرفة عشانك هيا قومي
اروى :اااف ... طيب هيا [وطلعو ]


اما عند محمد وابوه•

محمد :طلاق مو مطلق ترا الطلاق مو حل
ابو محمد• شوف يا محمد انا ترا برجع اعيد كرّت ابوي فيك احسلك اخرج من هنا وانت مطلقها و اروى بكره تملك عليها عمك كان يبيكم لبعض وراح اسوي له اللي طلبه
محمد: اقلك مارح اتزوجها لو اموت اصلا انتو مخططين تبوني اطلق عشان اتزوج دي
ابو محمد:روح طلق اميرة .. واحد عيال و ماتجيب و اكبر منك وصايعة و ضايعة ايش تبي فيها
محمد :بس هيا قالت السبب
ابو محمد :وانت صدقت باين انها كذابة ككذذذااابة
محمد :بس ...
ابو محمد:طلق اميرة
محمد:الله يسامحك
ابو محمد :انا اسوي كذا لمصلحتك صدقني
[خرج محمد وشاف اميرة جالسة ] وقالها :طالق (ودخل البيت جلست مع اثر الصدمة قامت دخلت عند ابو محمد ):ما عندك قلب ما تحس كيف تفرق بيننا (ضغط زر جو رجال خرجوها من البيت):والله لا اربيك والله لا اعلمك
ابو محمد هه تربيني اجل
(اليوم الثاني جوري صحت اروى بدري)جوري:قومي المّلاك جا يملك عليكم
اروى قامت :من جدك انتي ؟دحين؟
جوري:ايوة بابا تحت هو و محمد بس بتملكو يقول ما في لا زواج ولا شي هيا قومي
اروى:طيب طيب {قامت اتروشت وخرجت مشطت شعرها خلته ذيل حصان وولبست فلات وتيشيرت قطن فوقه جكت و البنطلون جات تبا تخرج دخلت جوري}:هي هي فين رايحة انتي
اروى :تحت وي
جوري:قولي قسم ... اقول افتحي الدولاب تلقي في فستان و اكسسوار اللبسيه وانزلي قلك رايحة تشوف اخوية كذا
اروى:هههه طيب

جوري:هيا سريع خمسة دقايق وراجعة

(كان الفستان تحت الركبة شوية منفوش لونه ابيض و صندل تيفاني .. طلت في نفسها وابتسمت على جنب بينت غمازاتها ) جوري:ماشاءالله أأف ليش انا مو حلوة زيك
اروى:هههه لا باللهي

جوري :والله جد

اروى:جوري لاتمزحي معاية

جوري:والله ما امزح ماشاءالله

اروى:احم احم
جوري :هيا ننزل عشان دحين بتوقعي


.. طبعاً سارو تحت دخل معاذ و ابوه ومعاهم الكتاب عشان توقع..

ابو محمد:ماشاءالله تبارك الله

معاذ:خسسارة راحت عليك يا معاذ

اروى انحرجت لانه قدام عمها وسبسبت معاذ لمن قالت بس .. ابو محمد :اروى حياتي صح انا ما شاورتك و كل شي سار بسرعة بس انا اسوي هذا عشانك صدقيني كمان ابوكي كان يباكم لبعض خليني انفذ و صيته ... سمي بالله و وقعي ..

دمعت لانها افتكرت ابوها سمت بالله و وقعت باسها عمها في جبهتها :دقايق و انادي معاذ عشان تدخلي عند محمد

هزت راسها و دخلت ام محمد و بناتها :مبروك عليكي ولدي

اروى:الله يبارك فيكي

جوري حظنتها :مبروك اروى والله ممرة فرحانة

اروى:يبارك فيكي

(بعد مرور من الوقت دخل معاذ )..

معاذ :هيا اروى قومي عشان زوجك

اروى كانت مرة خايفة ما تدري ليش :مو لازم.. خلاص

ام محمد :قومي عشان يشوفك ايش اللي مو لازم

اروى :بس ..

معاذ :انا بجلس معاكم (سحبها من يدها و دخل المجلس )..

معاذ:هيا بسرعة شوفها لاني بأخدها

محمد:اطلع برا

معاذ:مو طالع

محمد :اجل انا اللي بخرج (سحبها من يدها و راح جهت الحديقة من الخلف )

معاذ بصوت عالي :اكرهك يا معتوه

(كانت خايفة مررة .. اشبهم بس يسحبوني ... ياربي مرة خايفة )..

ما قدر يقاوم جمالها قرب يده من وجهها وسار يمسح وهو مركز عينه بعينها اروى كانت ترجف وهيا ترمش بعيونها بسرعة ..

محمد (هاذي اللي خربت حياتك يا محمد لاتنسى مو عشان جمالها ) دفها من كتفها كانت بتطيح بس اتوازنت وهيا مفجوعة منه ..

محمد : اكرهك سامعة اكرهك انا احب اميرة و اميرة تحبني ما تفهمي انتي ليش ما ترفضيني ..هه اصلن تحمدي ربك قال ترفضني قال .. (ومشي من عندها ..


عند اروى اول ماراح محمد جلست في الارض تبكي :دحين كلهم يذلوني عشان فرقت بين عشاق بس انا ماسويت شي هم حطوني في دا الموقف يارب ساعدني عبدالله ابغاك ابا ماما

محمد وهو يشوفها من بعيد كان نفسه يروح يضمها بس امتنع :اسف يا اروى اتحمليني والله انا مو كدا بس اميرة هيا حياتي اسف

...ومشي اي خرج من القصر وهو يتجول في شوارع ايطالية كان محتاج يفضفض اتصل على صاحبه اللي مثل اخوه و اكتر كمان)

محمد:انا تعبااان

....:ليش قولي ايش ساير دي المرة

محمد :اميرة

.......: طططلقتتتها؟

محمد:وابوي زوجني بنت عمي اللي قلتلك عليها .. اّكرها يا نواف هيا اخذت اعز شي احببو

نواف : محمد البنت مالها ذنب .... البنت مالها ذنب يمكن يكون فيه خيره بعدين يمكن ربي يختبرك البنت مالها ذنب يا محمد لاتظلمها .. عيش حياتك معاها تراها دحين في ذمتك يا محمد

محمد فكر بكلام نواف :طيب طيب والله ريحتني مشكور خليني اقوم اشوفها .. بس تصدق تاخذ العقل جمميلة جممميلة .. بس مارح احبها لانه بس اميرة اللي في قلبي

نواف:هههه دام انها جميلة معناته بتجيب راسك

محمد :ماتقدر وانا ولد ابوي

نواف:شكلك اشتقت لها روح شوفها

محمد :لا والله ما اشتقت .. هيا اكلمك بعدين سلام

نواف :باي


..............

قامت اروى بدلت ملابسها و خرجت جلست في كرسي على الحديقة دخل محمد البيت كان ابوه جالس مع معاذ ..

ابو محمد :بدري لا لا بدري .. فين كنت لايكون عند هديك

محمد :فينها

ابو محمد :لها اسم

محمد :حتى هديك لها اسم

يوجه الكلام ل معاذ :معاذ فينها

يأشر له بيده :شوفها هناك من اول تبكي وقالت تبا تجلس لوحدها

طل في المكان اللي يأشر عليه و خرج عندها :هيا قومي

اروى:فين ؟

محمد:يعني فين

اروى:شنطتي ؟

محمد :ااااففف سحبها من يدها و ركبها السيارة .. :انا ما احب الكلام الكتير

دمعت عيونها واستندت على الطاقة لين ما غالبها النعاس ونامت كان يطل فيها قرب بيده مسح على خدها وطبع بوسة صغيرة .. ولما وصلو ..

محمد :اروى .. اروى قومي (بعدين سار يهزها عشان تقوم)

اروى:اااااا... جوري انقلعي

محمد ضحك في نفسه وسار يبوسها في خدها وهيا متضايقة .. محمد :اروى قومي انا مو جوري محمد ..

استوعبت ومافتحت عيونها من الفشلة وقالت وهيا مغمضة :طيب بعد عني عشان انزل

محمد :طيب افتحي عيونك

هزت راسها بلا .. محمد :طيب كيف راح تنزلي ..

فتحت عيونها : اسفة حسبتك جوري

محمد حس انها طفلة ابتسملها ونزل ..جلست فترة بعدين استوعبت ونزلت بسرعة ..محمد :عجبتك الجلسة في السيارة ..

اتفشلت وقالت :لا بس .....

ما كملت كلامها لانه مشي وخلاها ..

اروى وهيا مقهورة وتقول بصوت راخي :وجع ماعنده ذوق جالسة
اتكلم يطنش وجع افف لا يكثر بس

كان في حديقة وسط البيت شافت من دي الجهة زرع و ورود مرة انبسطت وطلت في الجهة الثانية كان في مسبح كبير ممرة و جنبه طاولة و كراسي و مرجيحتين هنا انبسطت من جد ..
اول ما دخلو البيت كانو الخدم منتشرين في كل مكان جا واحد من الخدم ..

الخادم : Ciao signore ... Ho messo i bagagli in camera assegnata a voi
(مرحباً سيدي .. انا وضعت الامتعة في الغرفة المخصصة لك)

محمد : Grazie (شكراً لك )

(كان البيت كبير جدا بس مو اكبر من بيت عمها .. في النص كان درج كبير و من هادي الجهة مجلس و الجهة اللي جنبها مجلس كان البيت تحس لونه كلو ذهبي يعبر عن فخامته مرة عجبها وكانت تطل في البيت بإعجاب )..

كان محمد يمشي وهيا تطل في البيت وتلحقه التفت لها و وقف هيا كانت باقي تطل في البيت ما انتبهت وصقعت فيه ابتسم على جنب :عجبك البيت ..

اروى:ايوة ماشاءالله حلوة الفكرة انو البيت ذهبي و ..

طنشها وسار يطلع الدرج انقهرت من حركاته وسارت تلحقه وهيا معصبة ماشافت الدرجة و اتعنقلت ضحك بخفة ونزل لها تاني :اتعورتي ..

حست بألم بس ما بينت :لا ما يعور

لف وكمل يطل اول ما فتح باب الغرفة نسيت الالم اللي في رجلها كانت الغرفة مررة جميلة اول شي صالة فيها تلفزيون وكنبات ومكتبة يعني صالة منظمة بعدين في درج في نفس الغرفة اول ما تطلع الدرج تلقي سرير كبير وعالي واللي محلي الغرفة كمان البلكونة الكبيرة كانت قزاز يعني بمساحة الجدر بس يمديك تشوف كل شي و في حمام(اكرمكم الله ) وغرفت الملابس ..

راح انسدح فوق السرير :شوفي انا عندي قوانين .. واحد ما ابا اشوف رقعت وجهك الا لما انا اناديكي اتنين نوم في السرير مافي تنقلعي تنامي تحت ثلاثة تتراددي معاية او ترفعي صوتك عاد اتحملي اللي بيجيكي ايوة صح لو اشوف وجهك هنا الله يعينك تترزعي تحت


حست بخوف ومافي كرامة بس ما بينت : شنطتي ؟

محمد :الخدم رتبولك هيا تلقي كل شي في الغرفه ذي (حقت تبدل الملابس )

اروى :طيب (نزلت وهيا حاسة انها بتعيش مذلوله وسمعت بطنها تطلع اصوات سارت تضرب بطنها ):ااف خلاص من الصبح ما اكلت شي ولا فكر كمان يسأل اذا جوعانة ولا لاء ااااه
انحرجت منه بقوة :لا مو جوعانة

محمد :طيب ليش بطنك تطلع اصوات و الكلام اللي قلتيه

اروى :اقلك مو جووعااانة (فجأة طل صوت بطنها اتفشلت منه )(وجع وقتها دحين)

ابتسم راح عندها سحبها من يدها و خرج من الجناح وهم يمشو كانت باقي تتفحص البيت وتقول (اصلاً بيتنا احلى من حقهم .... لالا ليش اكذب على نفسي )


فتحت الباب الخادمة كانت الطاولة طويلة جداً وفيها جميع انواع الطعام
اروى(دحين فين يروح الاكل دا )... كأنه قراء افكارها :بعد ما نخلص يودون الاكل للجمعيات الخيرية يتصدقو فيه

اروى:اها
(راح جلس في اول الطاولة يعني المكان الاساسي اما اروى جلست على يمينه كان يطل فيها بدون ما تحس عليه حس انها مو عارفة تحط اخذ صحنها وسار يحطلها من الاكل اللزيز بالنسباله )...

اروى:(هذا كانه يعرف ايش ابا )

محمد:دا الاكل اللي يعجبني كليه

هزت راسها بنعم (اكلت شوية وقامت )

محمد:فين؟!!!

اروى:بروح الغرفة .. أ أ اقصد الصالة اللي في الغرفة

محمد :يعني شبعتي

اروى:ايوةة

محمد :ما اكلتي عشان تشبعي

اروى:لا خلاص شبعت

.. قام مسكها من يدها وطلع معاها دخل الغرفة طلع الدرج و انسدح فوق السرير اما هيا جلست على الكنبة (يعني كيف انام فين الفراش اف هيا ليلة مثلجة .. راحت فرشت اسنانها جلست فوق الكنبة لين حست بالنعاس ونامت .. )

كان فوق السرير ويفكر فيها (حرام هيا ايش ذنبها سامحيني يا اروى بس انا اسوي كذا عشان ما ابا اتعلق فيكي جمالك يا خذني بعيد خلاص كلها شهر واطلقها واللي فيها فيها

.. بعد التفكير ..
دي تبا تمرض ليش ما اخذت فراش شال مخده ونزل عندها لقاها نايمة زي الاطفال.. حرام عليك ليش زوجتها و عمرها 18 سنة البنت صغيرة و انا اكبر منها بكثير ..
حط المخده تحت راسها و غطاها بالبطانية تمام جلس يتأملها قرب يبوس شفتها لاكنها اتحركت قام بسرعة ووقف شوية بعدين طلع الغرفة جلس يفكر في حياته بعدين نام )


••• في بيت ابو محمد •••

معاذ وابوه كانو في الطالة .. معاذ : بابا دحين ايش يسوو

ابو محمد :مين؟

معاذ :اروى ومحمد

ابو معاذ : ما ادري

معاذ : انت و ماما ايش كنتو تسوو في ذا الوقت

ابو محمد :يا قليل الادب قوم روح نام

معاذ :اهاااااا ... هههههه طيب تصبح على خير

°°نرجع للزمن قبل يومين بالتحديد في بيت نجوان ام ندى °°

ندى:من جد ؟ قولي والله

جود :والله .. وتخيلي طلعت بنت عمي يع و بابا جابها عندنا و يقول بيزوجها محمد انا اخلص

من تبن تجي اتبن منها و لا بابا مسوي فيلا قلك عشان تعيش فيها وجع

ندى كانت تغلي من الداخل :يعني اروى زوجت محمد والله لا اوريها (قفلت وراحت عند امها):
ماما عارفة انو اروى خرجت من المستشفى و بيزوجوها محمد و هيا دحين عندهم

ام ندى :كيف ؟ ايش عرفهم ؟

ندى:اكيد ريم التبن

ام ندى قامت بسرعة غرفت ريم كانت نايمة شدتها من شعرها :قومي قومي يا كلبة كيف تسوي كذا فيني تفتني على امك فضحتيني فضحتيني

ريم:بس هذا الحق انتي بس تبي تعذبيها

ام ندى:هه .. والله لا اوريكي يا ريم و ورثها معاية وريني ايش بتسوي

ريم :اروى ما همتها الفلوس
طلت امها في بإشمئزاز وخرجت من الغرفة ريم اتنهدت ورجعت نامت .. ومن داك اليوم نجوان اللي هيا ام ندى ما كلمتهم ولا كلموها ..

°°نرجع للواقع وعند ابو محمد ••

كان ابو محمد جالس بعد ما طرد معاذ فجأة دق جواله :لها وجه كمان تتصل ..

ام ندى:هلا

ابو محمد:نعم؟

ام ندى:حبيت اسلم و اشوف احوالك و حال اروى

ابو محمد:انتي مرة لا تتكلمي عن اروى دحين سارت مهمة عندك بعد ما عذبتيها

ام ندى:ورث ابوها معاية يعني يا ترجعوها يا احلمو بالورث

ابو محمد :الخير مليان وبعدين هادي فلوس يتيمة ما سمعتي قوله تعالى {فئم اليتيم فلا تقهر }
يا ويلك من الله يا نجوان و الورث ما نباه ما نبا الفلوس عندها عمها اول مرة اعرفك على حقيقتك ندمت اني ما سمعت لمعاذ و جوري يوم انهم ما يبو يجوكي ومن دحين لا اشوفك تتصلي ولا تزوري ما نعرفك ولا تعرفينا هيا (قفل في وجهها وهو مرتاح وقام ينام )


ام ندى:حسبي الله ونعم الوكيل

ريم :انتي المفروض ما تتحسبني انتي المفروض يتحسبنو عليكي

ام ندى:ريم قومي من قدامي لا انحرك دحين

ريم وهيا تقوم : يطلع منك مو بعيدة (وقامت غرفتها )

صحيت الصباح وششافت نفسها ب مكان ثاني وافتكرت انها اتزوجت :كل شي سار بسرعة بغمضت عين طلع عندي اهل اب و دحين متزوجة ولد عمي ... ولد عمي ؟ ما اتعودت لان طول حياتي ما عندي لا عم ولا خال ااف هه استغفر الله خليني اقوم اصلي واقراء قرآن حاسة اني هاجرته من زمان قامت اتوضت وجات تبا تصلي بس ما عرفت القبلة فتحت الباب شافت خدامة تمشي نادتها ..

اروى: Ehi Ehi (مهلاً مهلاً)

الخادمة : Sì, (نعم ، سيدتي)

اروى: Come direzione Bacio preghiera ؟ (اين إتجاه قبلة الصلاة)

الخادمة :ammm.... Io non lo so ..Scusate (اممم .... انا لا اعلم... اسفة)

اروى: Beh... Grazie (حسناً ..شكراً )

دخلت الغرفة وهيا مادة بوزها شافها محمد وسمع الحوار راح من وراها مسك كتفها ووقفها جهة القبلة :كذا... هيا صلي ولمي بوزك
ابتسمت:طيب...مررة شكراً عشان كنت ابا اصلي و ما عرفت كيف القبلة و ...
محمد:طيب طيب صلي عشان لا يروح وقت الصلاة
اتفشلت وبدئت تصلي جلس في الكنبة وكان يطل فيها لمن خلصت ووقفت وقف معاها وحظنها من الخلف ..
اروى اتوترت :أ ..

محمد ايش ؟
جلس حاظنها خمسة دقايق و وخر عنها بعدين طلع الغرفة ..
اروى:عجزت افهمه (جلست تقراء قرآن اششششمها جابته لها هدية يوم ميلادها قريت بصوت شبه عالي..
اما محمد اول ماطلع واح السرير :ليش مو قادر اسيطر على نفسي يارب صبرني على هذا الشهر انا احب اميرة وهيا تحبني مارح احب غيرها .. لبس بدلة ونزل عشان يروح شغله لا كن سمع صوتها وقف على الدرج..
محمد(من زمان ما سمعت قرآن.. جلس على الدرج لما خلصت نزل عندها شافها جالسة كان شكله جممميل :تبي اقلهم يطلعولك فطور
اروى:لا شكراً
محمد:طيب تعالي افطري معاية
اروى:مو جيعانة
محمد:قولي اشبك ؟
اروى:المشكلة انا اتعودت اسوي فطوري بنفسي
محمد(تختلف عن اميرة ممرة):طيب انتي سويلي الفطور هيا تعالي
اروى خايفة : طي طيب
كان مادد يده عشان تمسكو قربت وهيا خايفة و وقفت جمبو مسك يدها وهو مبتسم :ليش خايفة
اروى:......
محمد:صوتك حلو لما تقري القرآن ماشاءالله من زمان ما سمعي كل يوم اقرئي طيب
ابتسمت و هزت راسها ..
محمد :لا قولي طيب
اروى :طيب
(دخلو المطبخ )..

اروى :احب اشتغل لحالي
محمد: Ognuno va all'estero (الجميع يذهب الى الخارج)
(طبعا كلهم خرجو .. محمد:هيا ابدعي
اروى:طيب انتظر برا
محمد: لا بجلس
اروى:ما احب اشتغل و احد معاية
محمد:طيب ما اتكلم
.. هزت راسها بمعنى لاء
محمد:طيب خلاص انا خارج)خرج وهيا جلست تحمي البيض .. حست شي في ضهرها و استند عليها وحط راسه في كتفها ..
اتوترت ما عرفت ايش تسوي:احم .. بعد شوية
محمد :ما ابا
اروى:لو .. لو سمحت
ما اتحرك من مكانه تحاول تشيل يده ما قدرت وقالت وهيا معصبة :لا يكثر بعد عني
محمد:لعد تقولي لا يكثر لان الكلمة غبية زي اللي بيقولها
اروى:احترم نفسك
بعد عنها :شوفي انتي تكلمي مين فوقي على نفسك صح ولد عمك لاكن ما عشتي معاية كثير ما تعرفيني قسم بالله تتفصحي ما تلومي إلا نفسك دحين انا مممرة عسل معاكي لاكن لا عصبت اعرفي انك انتي اللي جنيتي على نفسك ..
.. فسخت مريلة الطبخ ورمتها في الارض جات خارجة من المطبخ :انا لما اكلمك ما تتحركي
وقفت وهيا معطيتو ظهرها والدمعة شوية و تنزل :خير ؟
راح عندها طل فيها كانه يقولها إنتي ولا شي <خدامة> وخرج من المطبخ جريت على طول الغرفة ورمت نفسها في الكنبة تبكي ..
اروى:اول شي ما يبا يشوفني ولا ينام معاية وحاطط قوانين ما كأني زوجته حرام عليه ايش سويت له كل ما ابا اخلي الامور تمشي يخربها ..(جلست تبكي بصوت لين قربت تنام افتكرت انها حاطة البيض على النار نزلت بسرعة لقت الغاز مقفول جات تبا ترجع بس في شي وقفها صوت محمد)..

محمد:ههههه لا لا حياتي ترا انا ازعل بعدين .......اقلك بنرجع لبعض لو نهرب بس انا عشان اخلي ابوي يسكت بخليها معاية شهر واطلقها .........ايت كثير كلها اربعة اسابيع...... طيب حياتي ..... اميرة لا تزعلي ....... أروح الشغل دحين .... احبك ... سلام

(حست نفسها غبية كأنها منخانة حست نفسها غلط انا فرقت بين اثنين يعشقو بعض يعني بعد شهر بيسموني المطلقة ؟ طيب ليش حياتي كذا شمعنا انا ليش ؟ كانت تبكي بقوة ..ليش ابكي اصلاً شي ما يهمني طيب اقلها يفكر ان اللي يسويه غلط حرام في ذمته بنت يارب ساعدني (طلعت ودخلت الغرفة كملت تبكي ) ..

اما محمد بعد ما خلص مكالمة راح شغله قابل ابوه : هلا هلا بالعريس
رد بدون نفس:هلا فيك
ابوه:اليوم كل عمانك وعماتك و عيالهم بيجون إلا ابوي باقي زعلان علي
محمد:المطلوب مني
ابوه:تعال انت و بنت عامر اروى اليوم لان العزيمة لكم و اخواني و اخواتي يبو يشوفو بنت اخوهم
محمد:ان شاءالله .... ومشي مكتبه …

في الليل دخل البيت شافها نايمة راح يمسح على شعرها بهدوء حس بحركتها انها متضايفة ابتسم وهيا فتحت عيونها وقامت بسرعة :معليش ما حسيت فيك
محمد : اليوم اهلنا كلهم بيجو الا جدي عشان زواجنا
اروى افتكرت اللي سمعته اليوم منه:اها طيب حياهم
محمد:لا مو هنا في بيت ابوي عشان كذا قومي اجهزي يمكن دحين وصلو ايطاليا
اروى:طيب .... بس
محمد :بس ايش
اروى :يعني ما عندي ...... فستان وكذا ولا لبس
محمد ضحك في نفسه:طيب قولي ترا عادي..... لحظة تعالي معاية

، خرجو من الغرفة و اتجه لباب متوسط فتح الباب ودخلو) محمد:اختاري اللي تبيه
اروى انبهرت حست ب السعادة طلت فيه وهيا مبتسمة :محمد انا اتمنيت يكون عندي في بيتنا زي كذا ماما الله يرحمها كانت تقولي لاء
محمد:الله يرحمها .. طيب دحين تعالي اختاري الملابس الجميلة ناخذها تقيسيها اذا حلو عليكي تلبسيه طيب ؟
اروى:طيب
(كان المكان عبارة عن ركن فيه صالون شعر و مكياج و ركن فيه ملابس وركن جزم وكل شي تتمناه اي بنت
اروى:محمد
محمد:ها
اروى:فين الحريم اللي هنا
محمد :طردتهم
اروى:بس انا ما اعرف اسوي مكياج
محمد:انا اسويلك
اروى :والله
محمد:ايوةة ليش جوري ما قالتلك لا يفوتك
اروى مع انها شاكة :طيب سويلي


 
 

 

عرض البوم صور اروى بر   رد مع اقتباس
قديم 10-06-14, 01:01 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 267942
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: اروى بر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اروى بر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اروى بر المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: رواية فسرت كلمة الحب حين رحلت

 






جلسو و مسك البودرة وحطلها وبداء يبدع في وجهها بعد ما خلص لفها على المراية :تراااامم تقدري تشوفي
(لفت وهيا فرحانة صرخت من وجهها: ايش دا (كان الكحل طاير و الروج فوق لون و تحت لون و البودرة مليانة )
محمد ابتسم:عجبك صح
اروى:اقوم اغسل وجهي احسن
محمد:لا ليش حلو
تروى:محمد ممكن ترجع الحريم اللي هنا ولا بتورط
ضغط على زر دقايق و جججو
محمد:انا بروح ابدل و أجي
اروى:طيب

(سوو لها تنظيف بشرة وبعد ما خلصت عملولها مناكر مع انها عارضت عليه بس غصبوها اما على الشعر صح شعرها كثيف بس كانو يبو يحطولها خصل شقره سارت تصرخ )
اروى:ما ابا لالا شيلوها من عندي
جنات:أولاك بنتي بس ششوي
وهيا برضو تصرخ:ما ابا شعر إسطناعي شيليه شيلي
جنات بأمر :نسرين إمسكي ايدها جنفيان :(اغلقي فمها ) ميلا (لا تدعيها تحرك رجلها .. هيا بنا)
اروى وهيا خايفة :لالا محمد لاااه سيبوني ما ابا
دخل محمد بعد ما سمع صراخهم وشافهم ما سكينها و شعرها منكوش قال بصوت عالي:(ما اللذي يحدث هنا)
جنيفيان :(لا تريد ان نضع لها خصل في شعرها )
وجهها كان احمر من العصبيه و شعرها ناكش :محمد قولهم ما ابا و جنات تقلهم امسكوها من رجلها ويدها انا ما ابا ما احب احط دا
طل في جنات وقالت بخوف: بس كنا بنحط خصل
اروى:انا ما ابا قلتلك مو غصب
محمد:قالتلك ماتبا
جنات :اسفة إستاز
محمد:مطرودة
جنات و اروى رفعو اسهم .. جنات :حاظر إستاز
اروى:لحظة لحظة .. محمد حرام لا تطردها و تقطع رزقها
محمد يكلم جنات : ما ابا اشوف وجهك
حست نفسها غبية ولحقتها :جنات اسفة
جنات حست انو اروى زي بنتها لان عندها بنت بعمرها :لا عادي انا عملت هيك لانك متل بنتي عنيده
اروى:سامحتيني؟
جنات :أكيد (وراحت)
جات اروى ترجع شافت محمد خارج :حرام عليك
محمد :عشان لا تستقوي ثاني
اروى:اسفة
محمد:ليش ؟
اروى:على كل شي سويتو لك انتَ و اميرة و اني فرقت بينكم و ان شاءالله يعدي هذا الشهر بسرعة عشان اسير طليقتك و تعيش مع اميرة واسفة كمان لاني سمعتك بس كانت صدفة واسفة لاني خربت حياتك باقي ثلاثة اسابيع وتهرب معاها
حزن عليها وقرب منها حظنها رفعت يدها وشدت على الضمة سارو كأنهم جسد واحد وصحيو على صوت تصفيق كانو جنفيان و ميلا و نسرين يصفقو وسارو يقولو :(قبلة ، قبلة ، قبلة )
بعدت عنو بإحراج نزل لمستواها وقرب منها كان قلبها يخفق بقوة و غابو في قبلة طويلة ما صحيو منها الا لما قالت :هي هي عيب
بعدت عنو بسرعة وهيا متفشلة حكت راسها و دخلت غرفت الصالون مسكت شفايفها وبعدين ابتسمت ..
محمد :خير ما تعرفي تتصلي تقولي فجعتيني
جوري:لا باللهي في شي اسمو غرفة
محمد:اااف كيف سويت كذا
جوري:بدخل اشوف صديقتي (دخلت شافت اروى جالسة )يا خاينة تبوسي اخوية ليش تطعني صحبتك في ظهرها
اروى:جوري مرة مو فاضيتلك
جوري:بس فاضية لمحمد
اروى:طيب
جوري:ايش طيب ..... صح اليوم حبيبي بيججي مو مصدقة
اروى:ابا اتعرف عليهم كلهم حمستيني
جوري:طيب انا جيت اتجهز معاكي هيا
(اروى لبست فستان جوري اختارته من فوق كان حرير زهري الظهر كلو مفتوح ومن قدام كان كامل ومن الوسط مزموم ومنفوش من تحت (اهم شي انا فهمت الفستان :) ..

اروى:جوري انا ما احب اتعرين ايش ذا بغير
جوري:ترا والله انادي محمد
اروى:لالا خلاص
جوري:ادب
(بعدما خلصو لبسو جكتاتهم و حطو الشال على شعرهم و اروى كانت ما تبا تشوف محمد بعد اللي سار كل شوية تدس نفسها وراء جوري )

جوري:محمد هيا خلصنا
(قام محمد وهو يشوف اروى تخبي نفسها خلف جوري عرف ليه ما حب يحرجها اكثر ركبو السيارة كانت جوري في النص و اروى من اليمين ومحمد من اليسار )
جوري:احم .. اليوم بشوفه مو مصدقة
محمد : مين ؟
اروى:بدوري اااه
شمقلها ..
جوري :وجع لا تشمق لا اخرق عيونك و معد تشوف اروى ثاني
اروى(وجع دي ماتخاف بعدين ايش دخلني تقول اسمي بس تبا تحرجني خرا )
وصلو دخلت جوري اول ما شافت بدر راحت حظنتو بقوة وهو حظنها اكثر :وحشتيني جوري مرة وحشتيني
جوري:بدر وعدتني تجي في الاجازة و ما جيت
بدر:سامحيني بس ابوية عارفة انتي
جوري:احبك
بدر: احبك و احبك
{اما عند اروى كانت واقفة و محمد راح عند غرفت الرجال وهيا خافت تدخل لوحدها جلست برا سمعت صوت }
... :مين انتي
اروى خافت :انا اروى بس عش..
ما كملت كلمتها لانه حظنها انصدمت لأنه ولد شاب :اااه يا بنت عامر
اروى حاولت تبعده :سيبني مين إنتَ
بسام:انا عمك بسام
ارتاحت شوية :اها ... خفت كيف حالك
بسام:الحمدلله .... إلا تعالي فين محمد إللي ما يستحي خلاك هنا و راح
اروى: ها .. لا انا كنت هنا مع جوري وهيا راحت بس جيت ابا ادخل ما قدرت كيف ادخل عليهم لوحدي
مسكها من يدها :تعالي ادخلك معاية (طبعاً بسام عمها و عمره 25 مو متزوج .. اول ما دخلو كلهم طلو فيهم كلهم متجمعين حريم بنات حتى الاطفال اول ما شافها معاذ راح حظنها بقوة )
معاذ :اروى وحشتيني
جوري ما رضت تاخدني معاها
اروى حظنتو :حتى انتَ وحشتني [كانت واقفة جنب معاذ بنت و باين انها مقهورة ]
البنت :اححم اححم
بعد معاذ من اروى :اروى دي بنت عمتنا هديل وحبيبتي و حياتي وكل شي هديل هادي اروى بنت عمنا عامر اللي كلمتك عنو الله يرحمه و زوجت محمد اخي الغبي
هديل مع انها مقهورة من اروى:اها
اروى:كيف حالك ؟
هديل :ايش شايفة انتي ولا عميه ؟
معاذ :هديل اشبك
هديل :تستهبل هيا ولا كيف (وراحت من عندهم لحقها معاذ )
اروى(افف محد يحبني مدري ليش)..
بسام :بزوره هيا تعالي ندخل عندهم

بسام:السلام عليكم اروى بنت اخويه عامر
قامت العمة جراهر :اهلن اهلن (حظنتها )
اروى شافت الشبه وطلت في عمها بسام.. بسام:إيوة احنا توينز بس انا احلى
جواهر: لا والله انا احلى
بسام بإصرار:انا .. انا
العمة تهاني تسحب اروى :خلاص ياخي ترا طفشت منكم ... اروى حياتي ترا هم دايماً كذا يعني اتعودي
اروى:ههه لا عادي
تهاني: انا عمتك تهاني و دي عمتك جواهر و عمتك حنان
حنان:كيفك يا بنتي
اروى :تمام
تهاني :عمانك تخرجي تسلمي عليهم دحين روحي اجلسي مع البنات
جواهر :بس ما شبعت منها بشوف ملامح اخويه الله يرحمه
تهاني :خلاص انتي عندك عيال مدري كيف زوجك
تهاني :يووه نسيت اتصل عليه (وراحت )

جوري راحت اخذت اروى :سوري سحبت عليكي .. بنات هادي اروى اللي قلتلكم عليها
سما:ماشاءالله حلوه
اروى:عيونك
خديجة :لا تاخدي مقلب
جوري :انتي انطمي ... المهم بعرفها عليكم .. الاتنين دول سما و صبا بنات عمة تهاني
سما و صبا: هلا .. اهلن انا سما
اروى:اتشرفت
جوري : دي جود طبعا تعرفيها ههه ... اما الثلاثة اللي جنب بعض سمر و لمى و خدوج اخوات بنات عمي ضاري و اخوهم بدر حبيب قلبي ااااااهه بنات بموت احس قلبي
البنات :هههههه
خديجة :اجلسي انا اكمل عنك
وقفت ومسكت اروى من رقبتها :طبعاً انا خدوج (وباستها في خدها )
اروى ابتسمت :ايوة عرفتك
خديجة : اند سمر ولمى المخيسات
سمر :كلي زق
لمى :زقين مو واحد
خديجة :أُسس بس ... المهم ودي الهادئة دايما بنت عمي إلياس اسمها جيسيكا امزح امزح ريناد
اروى ابتسمت لريناد بس ما اعطتها وجه (اروى:كني اعرفها)..
خديجة : وبنات عمي سالم امل و منال و ارام وخلصنا الحريم مو لازم
اروى ابتسمت : كيف حالكم
كلهم :الحمدلله ، طيبين ، بخير ،..لخ
خديجة سحبت اروى وجلست : ايوة و انتي
اروى : كان عندي اخو اسمه عبدالله و امي بس اتوفو
ريناد رفعت راسها وسارت تطل في اروى ..
اروى تكمل : وعندي اخوان بالرضاعة مشعل و جمانة بس
لمى : ماشاءالله اتزوجتي احلى ولد في العيلة
جوري:احم احم
صبا: انتي ما متي
جوري : زق
خديجة: بنات هيا نطلع كلنا ابا اعرفها على العيال
البنات :هيا هيا
اروى :لالا اخاف
مرام :قومي بس
[طبعاً مو كلهم راحو بس ..صبا مرام منال خديجة و جود ]

طلعو بشويش راحو من جهت الحديقة كان في طاقة كبيرة مررة حطو كرسي وطلعو جوري و اروى وخديجة الباقي كانو يراقبو ..

جوري بصوت هامس :شوفي اروى هذا هذا اللي هناك هذا بدر اااه .. شوفي ضحكته تجنن
خديجة :اشش ترا انا هنا ... المهم شوفي هذا بدر
اروى :ايوة شوفته
خديجة :وهذا زوجك ههههه
طلت في محمد و اتكت على الطاقة وهيا تتنهد (ااه يا محمد كلهم يمدحوك بس ماشفت شي )
كانت خديجة تتكلم وتوريها العيال بس اروى ما كانت معاها وجوري جلست في الارض تفتكر ضحكت بدر ..

خديجة دفت اروى : ياتبن
ما قدرت تتوازن وطاحت في الارض حست ظهرها انكسر :ااااه
جوري قامت وقالت بصوت واطي :وي اروى قومي بسرعة بننفضح هيا
ما قدرت تتحرك ولا تتكلم لان الطيحة كانت جامدة
خديجة كانت خايفة :اروى قومي هيا (كانو يحاولو يقوموها بس ما قدرو مع الخوف )

.. عند الرجال

ابو ساري :ما كان هذا صوت البنات
ابو محمد :إلا والله ... قوم يا محمد شوف ايش فيه
محمد : ان شاءالله
بدر :بجي معاك
محمد :حلا هههه هيا امشي
(اول ما خرجو البنات اللي كانو يراقبو )

صبا :بنات بنات محمد و بدر جايين (طبعاً دخلو البنات من الخوف )
جوري : اروى امانة قومي
اروى:أي أي احس ظهر ..لحظة برتاح شوية
خديجة شوية و تبكي :محمد جا

دخل محمد عندهم :جوري؟
جوري :أ .. لا بس ... ء.. ء
بدر كان يطل في اروى بإعجاب لاحظت عليه جوري وزعلت ممرة ..

خديجة :بس جينا هنا وبعدين اروى دفيتها بالغلط وطاحت ..
شافها محمد طايحة وشاف نظرات بدر لها ..
راح عند اروى وقال بصوت واطي :ليش خارجة كذا
كانت ماتبا تتجادل معاه : اسفة
جوري وهيا زعلانة (ولا فكر يقولي حاجة اصلاً ما همني ) نزلت راسها وراحت جهت البيت و خديجة لحقت جوري..
محمد :بدر ممكن تتفضل عشان زوجتي ما عليها شي
بدر توه يستوعب :اها ... عن اذنكم
.. راح محمد عندها:ايش جايبك هنا
اروى:محمد بعدين اقولك ظهري مرة يعورني

ّ
ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ

..............................ّ


كانت تحاول تقوم قرب منها وشالها :نزلني
محمد:كيف بتدخلي وظهرك يوجعك
اروى :نزلني
نزلها بكيفك وراح ما قدرت تقوم نادته قبل لا يدخل :ممحمد
محمد :نعم ؟
اروى :كيف تروح و تخليني اقلك ظهري
محمد :طيب انتي ما تبي
اروى :ساعدني
راح شالها تاني ودخل من الباب الخلفي حطها في غرفته كانت اول مرة تشوف غرفت محمد :شكراً ... محمد غرفتك حلوة
محمد :ادري
لفت جهت الكُمدينة شافت صورة محمد و اميرة عند برج إيفل ابتسمت لما شافت محمد مبتسم في الصورة .. كان واقف قدام الطاقة وحاطط يدو في جيبه ..
اروى:حلوة الصورة
لف محمد شافها ماسكتها :اروى انتي ليش طيبة ؟
اروى :ما ادري مو طيبة ولا شي بس انا كذا
محمد:انتي طيبتك زايدة عن حدها خافي نفسك منها
اروى قامت وهيا تحس بوجع :خلاص ارتحت شوية
محمد :لا خليكي
اروى :دحين يفقدونا
رفع جواله :(اخبر ابي اني سوف اتي برفقت زوجتي الان ) (وقفل )..
محمد :هيا قومي عشان عمانك يبو يشوفوكي
اروى:طيب ... بس لحظة باخذ الشال من عند البنات و اجي
محمد :بسرعة انا استناكي في الحديقة
راحت عندهم لقتهم كلهم خايفين :بنات ايش في ؟
خديجة :وااي اروى ايش سار
اروى:ولا شي اشبكم خايفين
صبا :خفنا عليكي تبن
سمر :اخر مررة اروح
كانت جوري لامة رجولها فوق الكنبة ومتكية وباين انها زعلانة مو من عادتها تجلس كذا شافتها اروى (خليني اروح اول اشوف عماني و ارجع لها ..ثم خرجت)

نرجع للوقت قبل خمسة دقايق ..

كانت تمشي في الحديقة لوحدها شافته خرج لمعت عيونها كانت بتروح له تضمه تشكي له عن حالتها بس خرجت اروى مسكها من يدها ودخل ..
زاد كرهها و حقدها ل أروى نزلت منها دموع قهر دخلت البيت وجلست تبكي لوحدها على الدرج مكسورة محطمة طول عمرها تعاني بس عشان الحب و ما استفادت شي في النهاية ريناد المسكينة 囧 ..

اول ما دخلو راحت سلمت على عمها ابو محمد ..ابو محمد :هلا والله ببنتي ما فكرتي تجي تسلمي الا دحين ولا مو انتي محمد اللي متصل
اروى:السموحة بس كنت مع البنات
ابو محمد :صح نسيت البنات اهم مني
اروى بصوت طفولي :لا عمي لا تقول ككدا
طبعاً العيال كلهم فاتحين عيونهم .. ومحمد انقهر ..
ابو حسان العم سالم:انا عمك سالم يا اروى راحت سلمت عليه واتعرفت عليهم كلهم .. لفت على العيال كلهم كانو يطلو فيها طبعاً استحت :سلام
كلهم :وعليكم السلام ، هلا ، هلا والله
محمد راح مسكها من خصرها ويقولهم :تراها زوجتي شيلو عيونكم وجع
حسان:قلك يغار
بدر كان مسرح فيها طبعا هيا ماتغطي وجهها ...مهند و سليم :كيف حالك
اروى :الحمد لله وانتو
مهند و سليم :عسسل
الكل :هههههههههههههههه
اروى:ههههههههه
محمد انقهر (ايش تحس دي كأني مو معاها و بدر اللي اكلها بعيونو ) سحبها من يدها و خرج برا في الحديقه :خير جالسة تتضحكي معاهم ما كأني واقف جنبك ..
اروى :طيب ضحكت حرام
محمد :لا تتراددي
اروى :ياااربي خلاص ترا انا طفشت منك و من العيشة هادي
صقعها كف :احترمي نفسك ولا تصرخي
اروى حست الكف عمالها عيونها بس ما بكيت ولا دمعت :شكراً (ودخلت عند البنات راحت تدور جوري ما لقتها)
اروى:بنات فين جوري
لمى :طلعت فوق كانت تبكي ما تبا احد مدري ليه
خافت عليها وراحت غرفت جوري تدق الباب :جوري .. جوري افتحي انا اروى
جوري:ما ابغى انتي بالذات ما ابا اشوفك
اروى :افتحي يا جوري ليش ما تبي تشوفيني
جوري :اقلك روحي
اروى :ترا بخلي خديجة تقول لبدر يجي يشوفك
جوري:اكرهه لا تقولي اسمه انتي معاه
اروى استغربت :جوري افتحي الباب ولا ترا معد بكلمك
جوري جلست شوية بعدين فتحت الباب :ادخلي
دخلت وجلسو فوق السرير جوري حطت راسها في عب اروى وهيا تبكي ..
جوري :اروى انا سرت اكره بدر
اروى:ليش ايش سوالك
جوري:شفته يطل في بنت وانا كنت معاه ولا اعطاني وجه ولا كأني فيه جلس يطل فيها انا انقهرت يا اروى صح البنت حلووة مرة بس هوا اول مرة يشوفها
اروى:طيب طبيعي .. بس مين هيا البنت
جوري مسكت يدها : البنت هيا انتي
اروى انصدمت (انا .. ليش انا ) :اسفة يا جوري انا خليت محمد يطلق زوجته ومعاذ وهديل دحين يختلفو وانتي و بدر سويتلكم مشكلة حاسة نفسي شخص مو مرغوب فيه اصلا كلها شهر و اخرج من حياتكم
قعدت وهيا تمسح دموعها :لا اروى بتقعدي معانا للابد ليش تقولي كذا
نزلت دمعة منها و مسحتها:بعدين تعرفي خلاص هيا قومي ننزل عند البنات (ونزلو )

....

معاذ :هديل لو سمحتي يعني اروى تحترميها
هديل :وليش ان شاءالله مين هيا
معاذ:بنت عمي و عمك و انا احبها زي ما احبك
هديل : اذا هيا معاية اجل لا تحبني
معاذ :يعني تقوليها بكل بساطة
هديل :ايوة عندي عادي
معاذ :طيب اجل بكيفك (وقام من عندها راحت حظنتو من وراه وهيا تبكي )
هديل :معاذ احبك بس انا غرت منها لانك حظنتها
معاذ:دلوعة
هديل :لا تقول دلوعة
مسكها من يدها :تعالي نلعب بلستيشن
هديل :لا حق اولاد
معاذ :اجل بروح اللعب
مع امال
هديل : اصلا انا بموتك و عماد بيكمل عليك
عماد :قلت تلعب معع مين
معاذ انفجع :قلت مع هديل بس خلاص بطلت اشبك هههههه
عماد : احسب (وراحو يلعبو)

... الكل بينام في بيت العم ابو محمد الاولاد في غرفة والبنات اتقسمو نص في غرفت جوري و نص عند جود وطبعا الحريم مع بعض في غرفة ..
عند جوري : صبا ارام منال خديجة و اروى
جود :سما ريناد و امل و سمر

غرفت جود كلهم نامو ..

اما عند جوري حفلة كانو متجمعين ويتكلمو فجأة دق جوال جوري طبعاجوري حكتهم ايش سارلها ليش كانت تبكي ..

خديجة :التبن كمان ليه وجه يتصل
جوري:صح زعلانة منو بس لا تسبيه
ارام :هيا ردي و افتحي السبيكر
جوري :اف اروى ارد
اروى :ردي
فتحت السبيكر :ماني قادر انام لما اشوفك احبك ياخي تعالي ترا بموت لو ما شفتك دحيين
اابنات كانو يضحكو بصوت راخي ..
جوري : ما ابا اجي
بدر :انا بدر حبيبك ماتبيني ؟
جوري:ايوة
بدر :ايش سويتلك طيب
جوري :بدر خلاص ما ابا اسمع صوتك ولا اشوفك ثاني
بدر حس انها تتكلم من جد :طيب جوري ليش ايش سويتلك
جوري :راجع نفسك يا بدر و تعرف
بدر :جوري ترا والله مارح انام الا لما اعرف ليش
جوري :لا تنام (وقفلت الخط)
خديجة :كفو بنت عمي
جوري حست انها تبا تبكي :بنات عطشانة ممرة بروح اشرب موية
منال :طبعاً مو قست على حبيب القلب
جوري نزلت وحست اروى نفسها السبب ..
كانت تشرب موية وهيا تبكي حشست احد حظنها ..
بدر :قلتلك ما بنام الا لما اعرف اشبك
جوري :بدر ليش كنت تطل في اروى و ما شلت عينك منها حتى لما كنت انا موجودة وزعلت منك
بدر :بس عشان كذا ؟
هزت راسها :ايوة عشانها احلى مني يمكن تسير تحبها
باس خدها :انا ما احبك عشان وجهك احبك عشانك جوري لو كنتي ابشع وحده برضو احبك لانك جوري واعرفي طول ما انا عايش عمري ما فكرت احب احد غيرك مرة خفت لما قلتي ماتبي تسمعي صوتي و تشوفيني تصدقي كنت بطلع الغرفة عندك بس بركة نزلتي
جوري:طيب ليش تطل فيها لا تطل ثاني
بدر:هههههههه ابشري .. بس كنت مشبه عليها
جوري :لا والله مشبه عليها بنت كمان اخص و اللعن
بدر :لالا واحد من اصحابي خلاص انسي انسي
جوري بعدت منو :طيب انا بروح انام
باس يدها :نوم العوافي
قربت باست خده :اتصل عليا طيب
بدر :طيب (وطلعت )..

خديجة :شكلك شربتي الجالون كله
جوري :ااااه احبه
منال :سبحان الله الموية سوت فيكي كل دا
فجأة دق جوالها .. :احبك
جوري:انا اكتر احبك و احبك و احبك
بدر :ترا والله اطلع عندك
جور ي:ههه لالا هيا روح نام (قفلت و انسدحت على السرير وهيا ضامة جوالها )
كل البنات كانو يطلو فيها .. قطع عليهم صوت جوال اروى :آيوة هلا
محمد :تعالي غرفتي
اروى:انا جالسة مع البنات دحين
محمد:اقلك تعالي ما تفهمي
اروى:ااف ياربي طيب باي (وقفلت )
اروى:بنات باي بروح عند محمد
صبا : ياريتني متزوجة عشان زوجي يسوييلي كدا
ابتسمتلهم وراحت دقت باب الغرفة ودخلت :نعم
محمد:اقفلي الباب و تعالي
اروى:محمد ايش تبا
محمد:اا ممم مممممم ... مو قادر انام في الغرفة لوحدي
اروى تحرك راسها:طيب ايش بسويلك انا
محمد :نامي معاية
كان طلبو غريب عند اروى لانه ولا مرة قد نامت معاه و هو قالها ما تنام معاه : بس كم مرة قلتلي ما انام معاك و و نسيت
محمد راح عندها جلسها فوق السرير :دحين قلتك نامي معاية
أروى:ما ابا غصب
محمد حس انه مافي فايدة : لا مو غصب خلاص روحي عند البنات اخذ مخدتين حطها جنبه وقفل عيونه : لما تجي خارجة اقفلي النور
حست نفسها غبية ليش تسوي كذا حزنت عليه راحت قفلت النور جلست جنبه شالت المخده وضمته حس براحة وضمها اكثر ...

و انتهت الليلة ب هذا الحدث ..

وينتهي البارت الثاني بفضل الله و استنو البارت الثالت بإذن الله ~~



(تعريف بالشخصيات )..

اولاد العمة تهاني 46 (ام عادل )..

سما :20
صبا : 17
عادل :23 متزوج امل عمرها 20
عماد:13

العمة جواهر 25 ..

هديل :10
ريان :5

العمة حنان

العم سالم 47 (ابو حسان) :
امل : ...سبق وذكرناها
منال: 18
ارام:17
امال :12
خالد: 23
حسان24

العم ضاري 50 (ابو ساري ):
لمى :17
خديجة :18
بدر :26 (حبيب جوري)
ساري:33 (متزوج بنت عمته اسمهان سما )
سمر :19

العم إلياس 40 (ابو مهند ) :
ريناد البنت الهادئة :19
سليم :20
مهند :22

العم بسام 25 :
مو متزوج

(مو لازم نوصفهم كلهم جميلين )..


 
 

 

عرض البوم صور اروى بر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب, رحلت, رواية, فسرت, كلمة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t195327.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹط© ط±ط­ظ„طھ - Web Search Results This thread Refback 11-09-15 01:08 AM


الساعة الآن 03:12 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية