منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f833/)
-   -   رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ... (https://www.liilas.com/vb3/t194609.html)

ســـ العيوون ــود 17-04-14 07:10 PM

رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
اليوووم أنزل لكم آول روآيــة لي.. بآسم((بعثرتني نظرات عيونه ... بهذلتني شفاته ))
للكـــــــــــــــآتبة:((ســــود العيــــــــــــــون))
الـــــــــــــــــــــــــــــــروآيــــــــه
هي نسيج من ×خيآلي× .. لكــن توجد في ×وآقعنآ×
*الروآيه* هبآآآآل , مغآمرآت , جرآءه , رومآنسيه, وشي آكييييد (حب) & (كره), حقد , غمووض,كبريآء , غرور
وآن شآء الله آذآ شفت متآبعين وردود وتوقعآت رآح أكمل الروآيه .. و آن شآء الله مآآقطعكم مثل بآقي الكآتبآت رآح تكون كآمله بآذن الله ..
أتمنـــــــــــــــــــــــــــــــى أن تنآآآآآل رضآآآآآآآآآآكــــم ..
..بـحـر تـتـلآطـم آمـوآجـه مـع الـحـجـر..
..و قـلـب يـتـلآطـم حـبـه مـع الـقـدر..
..وقـطـرآت نـدى تـسـقـط مـن الـخـجـل..
..وبـوح يـسـكـن الـوجـدآن..
.. وحـب فـي صـمـت..
.. وقـلـم عـآجـز عـن الـتـعـبـيـر..
,,, روآآآآية مآأنسآك لوينسى الكحل سود الأهدآب..وشلون تنسى العين صآفي نظرهآ،،،
ستبدأ روآيتي أحداثها بقوة لتنتهي بطريق لم يحدد بعد..!
للكاتبة:- ((ســـود العيــــــون))
بســــــــــــــــــــــــــــــــــــم الله أبـــــــــــدآ
.
.
.
:::البآرت الآول:::
×"بدآآآيه مآآلهآ معنى نهآآآيه مآلهآ مضموون.. روآيه فيهآ حب وموت وطعوون.."×
.
.
.
::: بيت أبو طلال:::
فتحت عيونها على تسلل أشعة الشمس بخفة إلى الغرفة فركت عيونها.. نزلت من السرير طالعت نفسها بالمرآيه وآبتسمت مشت وهي تترنح إلى الحمام(أكرمكم الله) تسبحت وغيرت ملابسها جلست على مكتبها ورجعت الكرسي على ورى غمضت عيونها وعلى آخر طرف من رموشها فتحتهم..تحس اليوم غير عن باقي الأيام فيها نشاط تبي تفجره في أي شي حولها،خرجت من غرفتها وكانت نازلة تحت قابلة أبوها وأخوهآ الكبير طلال (طبعا هذي هي وسن عمرها 18كلمة حلوة قليلة عليها شعرها بني فاتح مررررررة قاصته أناناس وبشرتها حنطاوي مايل للأبيض جسمها حلوعيونها ع أبوها وسيعة ورمادية ع جدها لها غمازات تدرس3ثنوي علمي نفس المدرسة اهي وبنات عمها)
حبت رآس أمها وأبوها وطلال سلمت عليه خد بخد
وسن: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
وسن: كيفك دادي
(أبو طلال"محمد" عمره49 شخصيتة قوية مررررة ويفرض ع الكل احترامه عندهـ شركة يشتغل فيها اهو وأخوانه وعيالهم حازم جداااا في الشغل لكن بالبيت العكس حنون ع عياله ويحبهم مرررة)
أبو طلال: بخير كيف مزيونتي اليوم
وسن: امممم تمام بس طفشآنه مووووت
طلال: أنتم يالبنات طول وقتكم طفشآنين الله يعينا عليكم بس(طلال عمره26ويشتغل بالشركة مع أبوه وأبوه يعتمد عليه كثير شكله حلو بشرته حنطاوية عيونه ناعسة وسووود وجسمه له عوارض وشعره ناعم وطويل شويات لرقبته يعني باختصار يخقق)
(وتين آخر العنقود في البيت عمرها16 شعرها بني وصابغة فيه خصل أشقر وجسمها حلو وعيونها عسليه وتحب الهدوء بس عليها أفكار يعني من تحت لتحت)
وتين وهي نازلة من الدرج:آشفيهم البنات بسم الله عليهم وه فديتني بس
طلال: مافيهم شي سلامتك
وتين: احسب بعد ع بالي
طلال توه فتح فمه بيتكلم تقاطعه أمه
أم طلال: خلاص وبعدين معاكم (أم طلال "خلود" عمرها46 تشتغل مرشدة طلابية بنفس المدرسة اللي يدرسون فيها بناتها مهتمة فبيتها وعيالها وزوجها وحنونه مررررة وتهتم بالدراسة مرة)
أبو طلال:إلا نايف ونواف ما آشوفهم
أم طلال: بغرفتهم الحين بيجون
(نايف ونواف توأم يتشابهون مرررة ومافي أحد يقدر يفرق بينهم أعمارهم25 يدرسون بجامعة الدمام هندسة معمارية، بشرتهم بيضه وعيونهم عسلية شعورهم ناعمة دايم يحطونها سبايكي خشمهم سلة سيف أجسامهم حلوة ورياضية/ نص بنات الشرقية خاقين عليهم)
نايف ونواف: هآي
أم طلال: سلموا زين وش هآي ذي
نايف ونواف: ولا يهمك يمه هآه السلام عليكم>وحبوا راس امهم وابوهم وسلموا ع خواتهم وطلال
نايف: يالله حنا طالعين الاستراحة تبون شي
الكل: لا سلامتكم
.
.
.
::: بيت أبو ريان:::
(أبو ريان "مالك" عمره47 يشتغل مع أخوانه بالشركة طيب مرررة ويحب عياله ومايرفض لهم طلب وبالذات البنات)
(أم ريان "أسماء" عمرها44 حنونه وحبوبه وتخاااف ع عيالها حتى من نسمة هوا)
أبو ريان: وين العيال ما اشوفهم؟؟
أم ريان: كل واحد بغرفته يقاطعهم
راكان: السلام ع الحلوين كيفكم؟؟
أم ريان وأبو ريان: وعليكم السلام الحمدلله كيفك أنت؟
راكان: دامكم بخير أنا بخير يالله أجل مع السلامة مواعد الشباب بالاستراحه
أم ريان: انتبه لنفسك يمه
راكان: إن شاء الله مامي يلا باي وطلع (راكان عمره25 زي نايف ونواف ودوم يكون معاهم مسميهم شامبو وبلسم ويدرس بالجآمعه نفس تخصص نوآف ونآيف /شكله حلو حنطاوي وعيونه ناعسة ورمادية شعره ناعم وسبايكي طويل شوي وفيه عوارض وكل بنات الشرقية خاقيين عليه ومرقم نصهم طبعا)
في غرفة البنات فوق....
(ريناد عمرها19صديقة ملاك بنت عمها الروح بالروح مع بعض بالجامعة ونفس التخصصe حلوة مرررة شعرها حد كتوفها ومدرج لونه بني نعووووومه مررة و عيونها سوداء وجسمها حلو بس نحيفة)
ريناد: وربي طفش موووت مدري آيش اسوي
ريم: وربي إنك صآدقة حتى أنا بعد زهقت اممممممم ايش رايك نقوم نلعب
ريناد: ليش بزارين حنا عشان نلعب
ريم: وربي عادي آيش فيها اوووف(ريم عمرها16 شعرها أشقر وبيضاء وجسمها حلو بس مليان حبتين وتحب الأطفال مووووووت تلعب معاهم وتسولف وياهم بعد يعني شي اسمه بزارين تعشقه بس حسآسه مررهـ)
ينفتح الباب بقوة وتدخل واهي تصارخ: هييييييييييييييييييييييييييي لقيتها(ريماس عمرها17 بنت دجه والهبال عنوانها عربجية بس ما ينفع لأن شكلها ناعم وبيضاء وشعرها أسود وقاصته , كيرلي ودووووم تجعده عيونها حلوة وواسعة بس ما تهتم بلبسها ولا بشكلها كل ملابسها بناطيل ولآببلايز كنها حق أولاد وهي العقل المدبر للبنات ضد الشباب طبعا مع مساعدينها وتين وليان)
ريناد وريم تخرعوا ما يدرون ايش السالفة: يمه آيش فيك خرعتينا!!
ريماس: لقيتها وأخيرا ياس وناسة
ريناد: طيب وش اللي لقيتيه؟!
ريماس:امممممم الحين أنتم مش زهقانين
ريم وريناد:إلا بس آيش نسوي؟
ريماس:شنو تسوون أنا الحين أقولكم آحم آحم وتحط رجل ع رجل آيش رآيكم نروح للسوق ونكلم البنات كلهم من زمان ماطلعنا حنا البنات مع بعض
ريناد: ياس فله وربي وناااااااااااااااااااسة
ريم تقوم وتبوس ريناد ع خدها بقوة: اممممممممممممممواه تسلمين أم الأفكار أنتي
ريماس: احم احم لا داعي للشكر نحن في الخدمة طيب ايش رايكم بفكرة ثانية
ريناد وريم: لاااااااااا خلينا ع الأولى أحسن
ريماس: طيب سمعوا أول آيش رآيكم بعد ما نخلص من السوق نمر لبيت جدي ونقنعه بطلعة للمزرعة وقسم بالله ونآسة
ريم وريناد: ونآسة ونرجع يوم الجمعه عشآن المدآرس
ريناد: يالله الحين خلونا نكلم البنات
ريم: اوك وأنا الحين بروح أقول حق أمي وأبوي
.
.
.
::: بيت أبو فارس:::
(أم فارس "سمية" عمرها41حنونه وطيوبة حيييييييل وتكره الدلع الزايد)
أم فارس: فارس حبيبي روح صحي أختك تراها للحين نايمه
فارس وهو طالع الدرج: إن شاء الله يمه تآمرين أمر
أم فارس: الله يرضى عليك يمه
(فارس عمره26 أسمر ومملوح شعره ناعم عيونه وساع ولونها بني وجسمه له عوارض وخشمه سلة سيف باختصار خقة ويشتغل مع أبوه بالشركة)
راح فارس طق الباب ما في رد فتح الباب بشويش شاف الغرفة ظلام وثلج راح فتح النور وطفى المكيف قعد قريب منها:ليون ليون يالله قومي
ليان:لارد
فارس: اوووف ايش يصحيها الحين ماكمل كلامه إلا والجوال حقها يرن بنغمة ::الروح ولهآنه على شوف شروآك إون ماحصل قلنآ عليهآ السلآمي القلب وآحد والمشآعر ترجآك ترجى وصآلك دفن العظآمي تبقى رفيق الروح والروح تفدآك ويفدآك عمري يارفيق المقآمي::
فارس أخذ الجوال وعقد حواجبه من الاسم((بــيــبــي يتصل بك)) قفل الجوال بيده ودق مرة ثانية نفس الاسم، فتحت ليان عيونها واهي مبتسمة شافت أخوها فارس يطالع الجوال واهو يرن وعاقد حواجبه وشكله صاير يضحك
ليان:هههههههههه آيش فيك؟؟
فارس: بسم الله..متى قمتي؟؟؟
ليان:سمعت الجوال وقمت شفتك
فارس: اهاا بالله منو الحين ذي بــيــبـــي وليش مسميتها كذا
ليان: هههههههههه هذي بنت عمي ريم تمووووووت ع البزران عشان كذا كل البنات مسمينها بالجوال بــيــبي
رن الجوال مرة ثالثة
ليان: يمه أكيد تبي تذبحني الحين عشان ما رديت عليها ياويلي آطلع بس خليني آكلم
فارس وهو طالع: طيب بس إنتي قومي أهم شي وصلي
ليان: اوووك ، وردت ع طول
ريم: هلا ساعة ع بال ما تردين
ليان:لابس توي صاحية وربي
ريم: المهم لا تخسريني رصيد نبي نروح السوق الحين.. تجين معنا؟؟؟
ليان:منو أنتم بس؟
ريم:لا كل البنات
ليان:اوك خلاص اخلص وآرن لكم
ريم: مري ع لميس وياك اوك ويالله باي
ليان:إن شاء الله،يالله بايو
قامت ليان تتمغط بعدين توظت وغيرت ملابسها وصلت بعدين نزلت تحت شافت أبوها وأمها سلمت عليهم(ليان عمرها17 دلوووووووووووووووعة شعرها بني وكثير وطويل لآخر ظهرهآ بس مقصصته من فووق وناعم جسمها يهبل عيونها رمادية ووساع وعندها غمازات وشفآيفهآ توووووت )
ليان:دادي ابروح للسوق
(أبو فارس"عدنان" عمره45 يشتغل مع أخوانه حنون ويحب عياله ويمووت في ليان بنته الوحيدة وعصبي بس مو ع كل شي يعني ع الأشياء اللي تستاهل)
أبو فارس: أنتي ومين بتروحين؟؟
ليان: كل البنات بيروحون تكفى دادي
يقاطعهم تركي: ياعيني ياعيني ع الدلع اروح وطي أنا(طبعا تركي عمره23 يدرس بالجامعة أسمر بس حلو وجسمه رياضي وطويل شوي عيونه حلوه ولونهآ بني مثل آخوه فآرس وله غمآزه على خده اليمين يعني كل شي فيه خققه)
أبو فارس: سلم أول
تركي: اوووه سوري السلام عليكم>ويحب راس أبوه وأمه وليون خد بخد
ليان: هاه يبه أروح
أبو فارس: بكيفك بس انتبهي لنفسك
تركي: حتى أنا أجل بروح الاستراحة عند الشباب، يالله سلام
أبو فارس: انتبه لنفسك
تركي: إن شاء الله
.
.
.
::: بيت أبو خالد:::
(ملاك عمرها19 تدرس مع ريناد بالجامعة حلوة مرررة بشرتها حنطاويه وعيونها صغيرة وخشمها برضو صغير)
(رغد عمرها18 3ثنوي أدبي/ مررة كيوووت بيضاء وفيها ملامح من أختها ورومنسية وتحب)
ملاك: يالله رغد ساعة ع بال ماتلبسين عبآتك
رغد:طيب خلصت هذاني بس بلبس الجزمه(اكرمكم الله)
ملاك: أنا بنزل السيارة وإن ما جيتي بخلي السواق يمشي
رغد وهي لابسة جزمة وحدة وثانية بيدها وتصارخ ع ملاك: لحظة هيه استني
(فيصل عمره23يدرس هندسة كمبيوتر شكله حلو مررة عيونه عسلية وخشمة سلة سيف وعندة غمازات ومحافظ ع جسمة مررة وشعرة نآعم ويحب يقصصه قصآت غريبه)
فيصل: هههههه ايش فيك كذا صراااااحة يبيلك صورة
رغد: ايه اضحك أنت الثاني وخلها تروح وتخليني
فيصل: منهي اللي ترو> ما خلص كلامه إلا ورغد ماعاد هي فيه
فيصل: والله هالبنات شكل فيهم شي(خالد عمره26 يشتغل بالشركة وصديق فارس الروح بالروح وشكله حلو ورومنسي وطويل ووسيم)
يجي من وراه خالد: تكلم نفسك أنت؟
فيصل:بسم الله الناس تسلم أول
خالد: خلاص سلمنا السلام عليكم
فيصل: ايه كذا تعلم الأدب وعليكم السلام
خالد:ارحمنا بسكوتك يا مؤدب
تقاطعهم أم خالد: ايش عندكم واقفين عند الدرج تعالوا هنا(طبعا أم خالد"أمل" متفتحة وتحب عيالها وتموت على جمعات البنات تدخل جو معاهم عمرها38)
خالد:وأنا أدري عن ولدك موقفنا هنا
فيصل:الحين أنا طقيتك على يدك وقلت لك وقف ياشلاخ
خالد:هههههه خلاص يابن الحلال لاتعصب علينا
فيصل: لا يا ابن الحرام
أبوخالد:آيش فيكم
خالد: ولدك قاعد يقول عني ولد الحرام
فيصل: وأنت آيش قلت ولد الحلال
أبو خالد بحزم: خلاص بزران أنتم تتهاوشون(أبوخالد"علي" عمره42 يشتغل مع أخوانه يحب عياله ويدلعهم)
خالد:هذا ولدك
فيصل: لا ياشيخ مو كنه أنت البادي
أبو خالد: وبعدين معاكم
خالد: خلاص أنا بطلع يالله بايو
فيصل: حتى أنا بطلع مع السلامة
.
.
.
:::بيت أم لميس:::
(أم لميس"هند" أخت أبو طلال و.......الخ عمرها40حبوبة وطيوبة وتموت في عيالها)
(لميس عمرها18 تحب الشعر وحالمة وحلوة بشرتها برونزية وخشمها سلة سيف وخدودها حمراء وبالذات لما تستحي وتحب الكشخة)
لميس: يمه يالله أنا رايحه مع السلامة
أم لميس: مع السلامة حبيبتي انتبهي لنفسك
لميس: إن شاء الله
رن جوالها وكانت ليان باست خواتها الصغار نوف والهنوف وراحت للسيارة طبعا مع ليان
(نوف والهنوف توأم يتشابهون مرة خدودهم حمراء وشعرهم أشقر وبيض وأعمارهم6 سنوات بس عليهم لساااان!!)
.
.
.
:::بيت أم ناصر:::
(أم ناصر" عبير" أخت أم لميس عمرها36 تشتغل مدرسة وتحب عيالها وتحب قعدة البنات)
(رانيا عمرها20 تدرس بالجامعة تخصص طب حلوة مرة وفيها من ناصر كثير)
(رائد عمره17 قزم وحلو يحب ياكل بس ما يبين فيه أبو الفلة والهبال يحب يسوي مقالب في البنات والشباب كلهم معاه طبعا يساعدونه ودايم يتحدون ريماس لأنها العقل المدبر حق البنات )
رائد: يالله أنتي ساعة ترى تأخرت ع الشباب
رانيا: لحظة انزين اوووف
رائد: وتتأفف بعد أقول أنا ماشي خمس دقايق ما جيتي وربي لمشي
رانيا: لا خلاص خلصت يالله
أم نآصر: شوي شوي وأنت تسوق وانتبه زين
رائد: إن شاء الله يالله مع السلامة
.
.
.
:::في مكان ليس ببعيد عن الخبر في جده وفي احدى الأحياء المتوسطة في شقة صغيرة مكونه من غرفتين وحمام(اكرمكم الله) ومجلس للضيوف وصاله صغيرة جدا:::
::l:: ياوقت وش باقي حزن تخفيه؟؟أظن حزن الناس كله وصلني!!كل التعاسة والألم عايشهـ أنا فيهـ !! حتى الأمل خيب بها اليوم ظني::l::
سكرت دفترها اللي صار لها 4سنوات تكتب فيه ألمها وحزنها اللي تعاني منه طلعت منها آآآآآآآهـ بقوة غمضت عيونها استنشقت الهواء بهدوء ثم زفرت بقوة فتحت عينيها ولفت تناظر الغرفة هدوء مخيف لا أحد عندها وحدها في هذه الشقة تنتظر على أحر من الجمر أن يطرق يوما من الأيام الباب أخوها سلطااان
آآآآآآآآآآآآآهـــ وينك يا سلطان وين رحت البيت من دونك موحش ماغير أنا والهم خلان بين 4جدران وينك تشوف أختك من بعدك
(شادن عمرها18 سنة تدرس بالجآمعه تخصص طب حلوة مرررة عيونها لونها غريب أخضر مايل للبني وساع ومكحلة طبيعي شعرها طويل لآخر الظهر وأسود سواد الليل بشرتها بيضاء وشفايفها توت وصوتها فيه بحه تميزها زي أمهآ وخدودها حمراء ولهآ خصر باختصار جسمها خطييييييير كأنها عارضة أزياء ويسمونها بالجآمعه ملكة جمال هوليود....... أبوها سعودي بس أمها لبنانية وعايشين بلبنان بس جاو هنا ليعتمرون ومنها زياره لجده عند صديق أبوهآ وعندها أخو واحد اللي هو سلطان///يوم هم بجده مررررة كانوا بالمحطة ونزل أخوها يشتري من البقالة وبعدين انفجرت وحدة من السيارات وهذا خلى المحطة كلها تنفجر بحكم إنها محطة بنزين أمها وأبوها ماتوا وأخوها سلطان اختفى ما يدرون وينه لحد هذا الوقت وهي عندها أمل بأنها تشوفه يوم من الأيام كان ذاك الوقت عمرها15سنة وعاشت بجده عند صديق ابوهآآ)
رن جرس الباب راحت تفتح الباب وكانت بنت جيرانهم وصديقتها
مريم: السلام عليكم
شادن: أهلين حياك وعليكم السلام
دخلت وضيفتها بالمجلس مريم:ايش فيك كذا؟؟؟
شادن: شو ولا إشي!!
مريم: علينا هاه ترا باين من شكلك
شادن: لا ولا إشي بس تزكرت خيي سلطان
مريم: يا بنت الناس خلاص انسيه سلطااان مات لا تنسين له 4سنوات واهو مفقود أكيد أنه من ضمن اللي ماتوآآآ بالمحطة ولآ تعرفوآآ على جنسيآتهم بسبب تحلل الجثة آلآ صارت رمآآد
شادن: لآلآ تقولين هيك عم بحسه موجود بقسم بالله اني احسه موجود وغير هيك أنا آعدة احلم فيه
مريم: تلقينه حلم من الشيطان تعوذي من ابليس
شادن: لا تشغلي بالك كتير علي استني حجيب لنا عصير والاوريو حبيب آلبك
مريم: ههههههه انزين
(مريم جارت شادن وصديقتها بنت حلوة وحبوبة وروحها مرحة تحب الاوريو موت حتى احيان ينادونها اوريو من كثر حبها له هههه )
.
.
.
:::في مكان بعيد عن الخبر بل بعيد عن المملكة بكبرها في لندن:::
(ناصر عمره 24يدرس مع ولد خاله ريان بلندن تخصص طب شكله حلو وجسمه خيال وشعره ناعم قصير وكثيف وأسود رومنسي خفيف دم بنفس الوقت هذي آخر سنة له هو وريان بالجامعة )
(ريان عمره25يدرس مع ناصر ولد عمته نفس التخصص طب طويل شوي وأسمر بس حلو سماره عيونه رمادية ع جده فيه غمازات وشعرة أسود إلى تحت إذنه وماخذ من جده واااجد لما يتكلم او يضحك)
ناصر: أقول ريان خلينا نحوس بشوارع لندن شوي احس إني مليت
ريان: اوك يالله قوم
ناصر: انزين يالله
خرجوا من البيت وأهم ماشيين صدم ريان بواحد ريان: آآآآآهـ ياراسي
الرجال: آسف
ناصر: لا عادي حصل خير أنت سعودي؟؟
الرجال طالع فيهم شوي بعدين مشى وهو ساكت
ناصر: هاي ريان وينن رحت
ريان كان مفهي بالرجال: هاه نعم معك معك
ناصر: باين أنك معي مآشاء الله إلا شفت ذا الرجال يوم سألته احس إنه ضاق صدرهـ
ريان: وأنت وراك ملقوف
ناصر: ياخي أنا ما قصدي بس اهو قال آسف بالسعودي عشان كذا سألته
ريان: طيب خلاص امشي وأنت ساكت
.
.
.
:::ومازلنا في لندن ولكن في مكان آخر:::
مآزن: هاه وين رحت أنت قاعد أدور لك
سيف: لا ما رحت مكان هذاني قدامك
مآزن: آيش فيك طيب تأخرت
سيف: ولا شي صدمت ب2 قبل شوي وبس
مآزن: اهااا مشينا أجل يالله
سيف: طيب يالله
.
.
.
:::نرجع لمملكتنآ الحبيبة في الخبر:::
عند ليان ولميس
ركبت السيآرة لميس : سلآآآم
ليآن: وعليييييييكم هلآ وغلآ بالقآطعه
لميس شهقت : آهـح آنآا قآطععه يآ شلاخه آمس شآيفتك
ليآن: هههههههههههههههه آمززح معك
ليآن وآهي تطلع جوآلهآ وتدق على وتين بعد 3 رنآت ردت وتين : هـــــــــــــــلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ والــــــــــــــــــــــــــــله ومســـــــــهلا
ليآن: وججججججججججججججعه وتتتتينوه آبغىى آذني
وتين : آفآ جزآآتي آرححب فيييك
ليآن : رحبيييي بس بشوويش
وتين: مآعلينآ وش بغييتي
ليآن: قآلت لك ريم آن بنطلع ؟؟
وتين نقزززززت وشهقت: آهــح خووونه بتطلعوون ولآ تقولون ليي ريمممممموه شغلهآ معآآي
ليآن: آعصصصصآب لآ يجيك شي هذآني قلت لك
وتين: آنتي وين الحين .؟
ليآن : في الطريق ومعآي تمييسـ آآآآح وجعععه لمميس < ضربتهآ لمميس عشآن قآلت آسمهآ كذآ
لمييس: آحسسن عشآن تنآديني زيين
ليآن تكلم وتيين : هآ وتين تبغيني آمر عليك ولا بتروحون بسوآقكم؟
وتين : لا مري علي آنآ ووسون سوآقنآ مريضض
ليآن : آووك تجهززووآ يآ ويلكم تلطعووني بررررة بمشي عنككككم
وتين: لالالالالالا ثوآني وآحنآ جآهززين
ليآن: آوك بآي
وتين : بآيآت
سككككرت وتين وطيرآآن لغرفة وسن
فتحت البآب على وسسسن بقووووه
آختتترعت وسن الي جآلسه تكلم رينآد: يممه وجعععه وتييينووه دققي البآآب مره ثآنيه ولا فتحييه بهدووووء فجعتيني
وتتين: خلصييييينآ بلا محآضرآت تجهززي بتمر علينآ ليوون وبنطلع
وسن : عآرفه قآلت لي رينآد
وسن تكلم رينآد : يلآ بآي رنوود نتلآقى بالظهرآن
رينآد : بآآآيوو
وتين: يآ تتتبن لييه مآقلتي لي على الطللعه؟؟؟
وسسن : هذآك عرفتتي
وتيين : طييب آخلصصي بسسسرعه ولا ليآنوه بتمشي عنآ
وسسن: تييب يلآ آطلعي بغير ملابسي
طلعت وتين وكل وحدة رآحت تتجهز
نروح بعييد عن البنوتآت ,, ونروح للجنس الخشن << متععووب عليهآ الجنسس الخشن هع
آسترآحة الشبآب
كآن الكل موجوود مآعدآ رآئد الي رآح يوصل رآنيآ مجمع الظهرآن– الي جآلس على الكنب والي منسدح على الارض والي يلعب بلآيستيشن والي يسوولف الكل لاهي
دخل رآئد الاسترآحه : السلآلآلآم عليــــــــــــــــكم
الكل: وعليكم السلام
جلس رآئد وقآل بصووت عآلي عشآن الكلل ينتبه له :شبآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب آنتبآآآآآآآآآآآآه
رآكآن ضررب رآئد الي بجنبه على رآسه : وججع يآ حمآر فققعت آذنني
الشبآب الكل التفت لصرآخ رآئد آلا نوآف ونآيف اللي كآنوآ يلعبون كورة في البلايستيشن وكل وآحد يقول لثآني والله لفووز علييك والثآني يردد تخسسي
آخذ رآئد علبة المنديل الي بجنبه وحذفهآ على نآيف
نآيف: آخخخخ وجججع
ونسى يحط ستورت
وآستغل الفرصه نوآف وسجل قووول وققف ينآقز آنه تقدم على نآيف
ضرب نآيف الارض بآيده وهو منقهر آن قدر يتغلب عليه:
غشش مآيصيييير , ميين الحمآر الي حذف علي المنديل
رد فيصصل وهو فآططس من الضحك : هههههههههههههههـ هذآ هههههههههههه هذآ رآئد هههههههه
قآم نآيف على رآئد ورآئد فزز وقآم يرككض ويلحقه نآيف
والشبآب فآقعين ضحكك علييهم
رآكآن : عليييييك فيه يآ نآيف
تركي يحرض نآيف على رآئد : اييه لا تخليه شوفه خلآك تخسسر
نوآف: رئووود مآعلييك منننهم عليييييك فييه
تركي: آفآآآآآآآ مآهقييتك كذآ يآنوآآآف هذآ آخووك
خآلد : بلآك مآتدري هذآ في الكوورة مآيعرف آمه من آبوه
طلآل والي يدورون حوله رآئد ونآيف : يآ حميييييييير صدعتوآ رآسييي ودوورتوووه بسسكم دوآرة حوووليييي
ورآئد وثآمر ولا كآن آحد يكلممهم
الشبآب تسددددحوآ من شكل طلال المعصصبب
.
.
.
في مكـــــــــــــــــآن بعيييييييييييد ,بعييييييييييد عن آرضـنآ الحبييبه ..في لندن ،
عند ريآن و نآصر
في شقتهم ..
ريآن جآلس على السرريرر وفآتح كتآبه بس بآله مو مع الكتآب بآله مع الي صدم فيه اليوم الظهر
ريآن في نفسه: والله آحس آني شآيففه هآلرجآل ..آممم آو يشبهه آحد ,,تذكرر يآريآآن تذكر وين شآيفه من قبل..وش فيني آنآ ليه مهتمم بزيآده في هالرجآل..! ,, يآالله آوف خلني آذذآكر الحين بعدين يصير خير
آمآ عند نآصر موو بعييد عن ريآن جآلس على سريرة ويكلم جوآل..: هههههههههههههههههههه يآقلببي آخ ................. لالالالا عآد كذآ مقددددر آنآ ...........................آوك حبيي بآآآي آموآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح
سكر من الجوآل وهوو حآظن الجوآل ويبتتسم بحآلمميه
التفت عليه ريآن وهوو يبتسم على خبآل ولد عمته : عسى مآشر ترآك حآظن الجوآل مو هي ..
نآصر : آآآآآآآآآآآخ يآريييييييآن آحبهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
ريآن : طيييب طيييب حبهآ بس روح آفتح لك كتآآب شوي ,, ترى مآني جآلس معآك آذآ حمللت مآده
قآم له نآصر وبآسسه على خدة بقووه: وآهوووون علييك ريووونتي ,,آنتي مآتقدري تستغني عنيي ولا آنآ آقدر آستغني عنك ..<يكلمه على آنه آنثىىى خخ
ريآن وهو يضرب نآصر بالكتآب: بعدددد عنيييي الله يقرففك آقرفتتني , آنآ قآيل من زمآن آنك شآآذ .. ولا وش هذي ريوونتي يآحمآآر
نآصر : ههههههههههههههههههههههههههههههه تصبحين على خير ريونتتتتي
مآحسس آلا بآلممخدده جآيه عليه : آه وجعيه ههههههههه
ريآن: آحسسسسن تستآهل عشآن مرة ثآنيه تنآديني زي النآس ( ويقلده ) مو ريوونتيي
وسكر كتـآبه وطفى النور
ونآآآآآآموآ< آحلام سعييييييييييييييده
موو بعييد في نفس المنطقه بس في حي نقدر نقوول آقل من متوآضع
في الشقه الي تمشي الحآآل
عند مآزن وسيف
سيف: آخخخخ يآمآآآآزن
مآزن: آهو يدخن عسى مآشر وشفيك ؟
سيف: مدري ضآيق خلقي..
مآزن : وآنآ مثلك .. آخ اشتقققت لآهلي والله
سيف: طيب ليه مآتروح تزورهم
مآزن بغمووض : يصيير خير .. آقول بس قوم نآم ورآك قومه من صبآح ربي ,, وآهو يتوجه للغرفه : تصبح على خير
سيف وهو يقوم ينآم : وآنت من آهل الخير
.
.
.
في آرضضضنآ الحبييبه (السعودديه )
وبآلتحددددييد الشرقيه ,, الخبر
عند البنآت بعد مآمرت ليآن على وتين ووسن
دق جوآل وتيين وكآنت ريم
وتيين من آول مآضغطت الرد: آنآآآآآآآآآ آورييييييك يآريموووووووووه مردووووووووووووده
ريم وهي مخترعه: وجععععععععه لييييييه وش سوويت؟؟
وتين: مآقلتي لي على الطلعه< مآتنسى هالبنت
ريم: يعني لازم آقولك آنتي شخصيآ هذآ رينآد كلمت وسن وقآلت لهآ
وتين: لالالا لازم آنآ
ريم: طييب فكييييني وينكم آنتم ؟
وتين: في الطرييق مع ليوون
ريم: آهآ .. طيب كلمتوآ رآنيآ شفتوآ وينهآ؟؟
وتين: نووووووب نووووووب
ريم: طيب كلموهآ وآنآ بكلم ملآك ورغد يلآ بآآي الله يآخذ العدوو خلصتي رصييدي
وتين: بآآي , آحسسن
وسكرت وقآلت لليآن تكلم رآنيا وتشوفهآ وينهآ < مآتبي تخلص رصيدهآ
ليآن تدق على رآنيآ: الووو رنوو
رآنيآ : الوو ليووون لححححقي عليي.............................................. ......................
خللللص البآآآآآآآآرت نلقآآآآآكم في بآآرت آآآآخر بآذن الله
طبعا هذا البارت أغلبه تعريفاات إن شاء الله البارتات الجايه تكوون أكثر حمآآس وآآآثاره
تووووووقعآآتكم تهممممني ...
· وش كآن بيقول رآئد ؟؟
· وش سر آهتمآآآم ريآن في هذآ الرجآل الي صدمه ومن يكوون...........؟؟
· مين الي كآن يكلمهآآ نآصر؟؟
· وش فيهآ رآنيآ...........؟؟
تحيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآتي لــكــم محبتكم (ســــود العيــــــــون)

ســـ العيوون ــود 25-04-14 01:34 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآرت الثــــآنــي
:؛:؛حينما يقسو الزمن على المرء حينها إذن فقط تعرف ماهي الرحمة”
؛:؛:
.
.
.
ليآن تدق على رآنيآ: الووو رنوو
رآينآ وهي شوي وتبكي : الوو ليووون لححححقي عليي
ليآن: رنووووو حبيبتي وش فيك ؟؟
رآنيآ: الحمآآآآآآر رآئد نزلني الظهرآن ورآح والحين آنآ الحآلي بموت من الخووف << رآنيآ خوآفه حبتين
ليآن: غبييييي ولا غبييي هذآ , طيب حبيبتي آنتظري عشر دقآيق بآلكثير وآحنآ جآيين لك بـآي
رآنيآ: تكفووون لاتتآخروون بآي
سكرت ليآن والبنآت يسآلونهآ آيش وش فيه وش فيهآ ليآن وهي سآحبه علييهم ..وتدق على فآرس
في استرآحة الشبآب
بعد مآآهجدوآ رآئد ونآيف
الشبآب لاهين جآلسين يلعبون ورق
رن جوآل فآرس وكآنت ليآن
رد : هلا وغلالالالا بآلزين كله
ليآن بعصبيه: فرووووووووس مآني رآيقة
فآرس : آفآ آفآ ليييه عسى مآشر
ليآن وآهي لسسى معصبه: آذآ بجنبك رآئد تككككككككككككككفى عطى كف يطيرره سنغفورآ
فآرس بدون مقدمآت عطى رآئد كف وسسط ذهول الكل بس طبعآ عن مززح بس كآن قوي
فآرس وآهو يضحك على رآئد المستغرب: ترى آوآمر آنآ مآلي دخل ههههههه,ويكلم ليآن: آنآ عطيته كف جآآآمد بس لسى مآطآر سنغفورآ .. بس ليه ؟؟
ليآن: التتتتتتبن نزززل رآنيآ الظهرآن ورآح عنهآ وآحنآ لسسى مآرحنآ الظهرآن وتععرف آنت اليوم الربووع وهنآك كل صيييييع .. ورآنيآ دقت علي وشوي وبتبكي..
فآرس عصبب جد : هذآ من جددددده آوكي ليآن آنتوآ روحوآ لهآ بسررررعه يلآ بآي
الشبآب ينآظرون فآرس يبغونه يفهمهم
تركي: فآرس وش تبي ليآن؟؟
فيصل: وليه عطيت رآئد كف ؟؟
رآكآن: وليه معصصب آنت؟؟
نوآف: ولييه ليآن معصبه؟؟
نآيف: وليه صوتهآ وآصل جده؟؟< آحلف بقووة
خالد: وليه الدخآن يطلع منك ؟؟
طلال: وليه الدخآن يطلع من خشمك؟؟
والشبآب مكمليييين آسئله عببط
فآرس صآرخ : بسسسسسسس وجع آن شآء الله , عسى بس خلصتوآ آسئلتكم البآيخه الي مثل وجيهكم..والتفت لـرآئد : وآنت آحد ينزل آخته في الظهرآن يوم الاربعآء لوحدهآ؟؟
رآئد : طييب وش صآر يعني ؟؟
فآرس : والله يآحبيبي آختك الحين تبكي ,آكييد متحرشين فيهآ.. لاتعيدهآ مره ثآنيه
خآلد: والحين وش صآر؟؟
فآرس : بيروحون لهآ البنآت
وكملووآ لعب
.
.
.
وصلوآ البنآت المجمع
وتلاقوآ
وبدوآ بالفرفره
ملاك : يمممممه هالحميير الي ورآنآ يلآحقوونآ
رينآد: طنشيهم مآعليك منهم
رآنيآ: وهي الصآدقه وش بيسوون لنآ مثلآ
وسن: ودآم معنآ ذيلي (وتآشر على ريمآس ووتين وليآن وريم) مآعلينآ خووف
ليآن وهي تعدل عبآيتهآ بمعنى الغرور : آحم آحم آكييد
وتين: شي آكييد
دفتهم لميس: زيين زين بلآش غروور
ريمآآس برجآجتهآ المعهوده: بنآت وش رآيكم نلعب
ليآن ووتين وريم: يييييييييب يلآ
ريمآس وتلفت للبآت البآقي : وآنتم تبغون؟
رآنيآ: مستحييييييييييل
ليآن : آستغفر الله عآد هذي الي مسويه نفسهآ برستتيج
وتيين : فليهآ اليووووووووم
رآنيآ: مآبغى مآبغى
ريم: آحسسسسسسن عشآن تمسكين شنآطنآ
وتين الي بجنب ريم : آيوووو والله جبتيهآ ( وتطق آيد ريم )
ليآن وتنآظر رينآد وملاك ورغد و لميس: وآنتم ؟؟
البنآت: آيوآ معآكم
ريمآس : آجل مشينآ
ورآحو الالعآب المكشوفه وكآنت آغلبهآ شبآآب بس مآيلعبون بس ينآظرون البنآت الي يلعبون ويتحرشوآ فيهم < آستغفر الله
ورآحوآ البنآت يشحنون البطآقه
بعد مآشحنوهآ وطبعآ الي مترآستهم ريمآس
ريمآس وبآيدهآ البطآقه: يلآ بنآت آي لعبه تبون آول ..؟
ليآن : نبغى هذي ( وتآشر على اللعبه الي قريبه من البوآبه للالعآب الدآخليه < خخخخ لاني مآعرف آوصفهآ عشآن كذآ وصفت مكآنهآ بببببسس مررره تخووووووووووووووف , بس آكثر الي يلعبونهآ بنآت هع
وتين وريم : يب هذي نبغآهآ
لميسس: لالالا يممآ تخووووووف مآبلعبهآ آنآ
رغد: آنآ متردده
ريمآس وهي تسحب رغد : آقوول تعآلي مآتخوف
رآحوآ البنآت للعبه وكآنوآ وآقفين بجنبهآ شبآآب كثيير ينآظرون البنآت
وتين وهي تبعد الرجآل: آقوول بعد بعد آنت ويآه
ليآن: يآ قليلين الادبب بعدووآ
ريمآس: هالله هالله بالصرآخ
ليآن ووتين وريم: لاتوصين حرييص
ملاك: ههههههههههههههههههههه وربي آنكم توووححفه يلا يلا بس آدخلوآ
ودخلوآ البنآت كلهم مآعدآ لميس ورآنيآ
ولعبووآ كم لعبه و لاتخلوآ من آصرآخ البنآت وتحرش الشبآب آعووذ بالله
تعبوآ البنآت ورآحوآ يطلبون لهم شي يآكلونه
وآهم يمششون
ليآن تعطي كووع لريمآآس: يمممآ ريمآآآس شوفي هذآ الخققه
ريمآس : آويييييلي ويلآه يهببل
سمعتهم وتين: ويينه ويينه
ريمآس: شوفيه هنآك ( وتآشر عليه)
وتين : يآوييل حآلي
ليآن: ومششخص بعد رحتتت وطي آنآ
وتين: رحت ملح آنآ
ريمآس : رحت سكرر آنآ
جت لهم لميس: عرفنآ آنكم رحتوآ كلكم خلصونآ آخذوآ طلبكم السوآق جآ
البنآت: آوكي
وآخذوآ طلبهم ورآحوآ ركبوآ السيآرة وكآنوآ هالمره كلهم بسيآرة وحدة
في السيآره
رينآد : آطربونآ بنآت
ريمآآس: ولا يهمك كم رينآد عندنآ
وشغلوآ آغنية بنآت آخر زمن
وهآآآك بالرقص وآستهبآل البنآت
ريمآآس: بنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت آسمعووني
البنآت التفتوآ لهآ
ريمآس: نبغى نروح بيت جدي نكلمه نروح المزرعه بكره الصبآح ونرجع الجمعه .. وش رآيكم
البنآت : آيووووووووووووووووآ
رينآد تكلم السوآق: كومآآر روح بيت جدي
كومآر: حآآضر مدآم
رينآد: كممم مرة قلت لك لا تقوول مدآآم
كومار: حآضر مدآم
رينآد بيآس: آستتغفر الله رجع وقآل مدآم شوف طريقك بس
البنآت فآطسآت ضحك على رينآد وكومآر
.
.
.
:::نرووح لجده عند شآآآدن ومريم:::
قآعدين مندمجين بالسوآلف وشوي إلا يسمعون جرس البآب يرن
مريم: في أحد يجي عندك الحين؟؟
شآدن: لا بس خليني آشوف منو ع البآب
وتقوم عشان تفتح البآب شآدن: مين ..؟
مآ في رد ...
شآدن: غريب خلني آفتح وآشوف منو وتفتح البآب بشويش وآهي وآقفة ورآء البآب وتقول: مين
يدخل بزر ويفتح فمه ويطآلع فيهآ
شآدن: حبيبي شنو تبي؟؟ البزر: اوريو عندك آمي تبيهآ
شآدن:ههههه آوك حبيبي الحين آنآديها إلك
مريم: منو اللي تنآديها آنآ هذآني جيت
شآدن:عآم بيئول إن مآمتك تبيك آكيد خآيفة عليكي تآخرتي عليهآ مريم: لا يمكن تبي شي ثاني يالله مع السلآمة انتبهي لنفسك زيييين
شآدن: آوك يالله بحفظ الله
تسكر البآب وتآقف ورآه آآآآآآآآآآآهـ يمه فينك فينك تشوفي حآآآلي من بعدك فينك يبه تشوف بنتك وش صآآآر لهآآ آآآآآهـ الله يرحمكم ويسكنكم جنآآته يآآآآرب خلني أآوووم آحسن لآ آنجن هوني يالله طلبتك رحمتك وسترك يآآآرب
.
.
.
خلونا نرووح عند حبايبنا في لندن
عند ريان وناصر
ريآآآآن: يآلله نآصر ترآ تآخرنا ع الجآمعة نآآآآصر رآآيح في سابع نومه
ريآآآن خلآص وصل حدهـ: نآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآصر قووووووووووم
نآآآصر يقوم مفزوع من صوت ريآن : بسم الله الرحمن الرحيم آيش فيه
ريآآآآن: ولآ شي يآ برودك بس تآخرنآ ع الجآمعة ترآ قسم بعدين بروح وبخليك بلحالك
نآآآآصر: والله تسويهآ مع وجهك آنت خلآص هذآني جآآي ريآآآن وهو وآقف عند بآب الشقة: بعد من وآحد إلى خمسة مآ جيت قسم بالله آرووح وآخليك يالله واحد ثنين
نآآآآصر مسكين ركض ع الحمام (وأنتم بكرامة) ما خلص ريآآآآن الخمسة إلا واهو مخلص
ريآآآآن ماسك الضحكة ع شكل نآصر ويكمل عليه: خلآص تراني رحت
نآصر: لآ خلآص جيت يآ بن الحلآل...آيش فيك آنت آليوم؟؟
ريآآآن واهو خلاص بيضحك بس يحآآآول يمسكها شوي: مافيني شي بس تآخرنا ترآ وآنت قاعد تشخر
نآآآآصر: ايه خلاص اسكت بس يالله
ريآآآآن: هههههههههههه يالله
وطلعوآ من الشقة متوجهين للجآمعة
.
.
في مكآن ليس ببعيد عند مازن وسيف
مآزن: يالله سيف مشينآ
سيف: يالله، كم محآضرة عندك اليوم
مآآزن: والله مدري يمكن 3 عاد آنت شايف الدكتور كيف يآخي يرفع الضغط حقك ااوف
طبعآ سيف كآن سرحآن بآللي يمشون قدآمه يعني مآسمع شنو قآله مآزن مآحس آلآ بكف ع رآسه: آحححححححح آيش فيك آنت؟؟
مآآآآزن: آنآ ولآ آنت ترآ وصلنآ وآنت مبحلق عيونك باللي قدآمك سيف نآظره واهو سآآآكت بعدين قآل: ولآ شي يالله آنآ بروح للكفتريآ مآ عندي محآضرة الحين اذا خلصت آنت الحقني اوك
مازن: خلاص اوك لا تتحرك من هنا
سيف: انزين ورآح مآزن لمحآضرته وسيف قعد ع الكرسي بعد مآ آخذ له كابتشينو وسرح لبعييييد ومآ وعآ الآ ع صوووت ضحكة هزت المكآن رفع عيونه ببطأ للي يضحك والتقت عيونهم ببعض وكآآآآآآآآآآآآآآنت الصدمه....؟؟؟!!!!!!!
.
.
.
::: في بيت الجد عند البنآآآآت :::
(الجد أبو محمد عبدالله عمرهـ55 عنده شركة كبيرة ومسلمها عياله بسبب كبر سنه ويحب عيآآله مرررة ويموووت في آآحفآآآآدهـ ومآآ يحب يرد لهم طلب ويدلعهم بس وقت الجد جد ووقت المزح مزح ما عنده دلع)
الجده(أم محمد عهود عمرها54 طيوبة وحنونة جدااا ع احفادها)
قاعدين بالصاله والبنات حولهم يحآآآآولون يقنعونهم
ريمآآس: تكفى جدو لا ترد طلبنا نبي نروح نستانس
وتين: صححح جدوووو تكفى عشان خاطرنآآآآ
الجد كسروا خاطرة واهم يترجونه: خلاص طيب بس مدارسكم
وسسسن نقزت عنده وحبة راسه من الفرحة واهي تصارخ: يااااااس
الجده: شوي شوي الله يهديتس بكرة بتعرسين بتناقزين كذا
وسن حمرة خدودها وقعدت من الاحرآآآآج والبنات فآآآطسين ضحك ع شكلهآآآ
لمييس: ههههه خلاص جدو بنرجع الجمعة عشان المدارس
الجده: ومتى بتذاكرون هاه
ليان تتكلم بشويش مع رغد: احنا ما صدقنا جدي يوافق تخرب علينا جدتي عاد الا المدرسة يا شينها
رغد:هههههه شوفي ريماس وشلون تناظرنا
ريمآآآس: كشفتكم قولوا فمين تحشون اعترفوا بسسسسرعة
الجده: يابنت اركدي الله يعين زوجتس عليتس
ريمااس: يمممه ايش فيك اليوم ع العرس
رغد: خلاص عاد بنات هاه جدو شنو قلت
الجد: خلاص ان شاء الله اكلمهم وما يصير الآ اللي يرضيكم
ريناد تحب راس جدها: مشكور جدو تلف للبنآآآآت يالله بنآآآآت تآخرنا ترآ
ملاك: والله صادقه تآخرنا يويلي من فيصل الحين
رغد: اقول خليه يولي بننحاش عند مامي
ليآآآن: لا حرآآآآم والله انه مسكين
ريمآآآآس: ياعيني عالحب اروح وطي آنآ
ليآآن: تراك سخيفة يالله قوموا بس
ريم: يالله طيب قاعدين وتقولون يالله
ريناد قامت: لا خلاص يالله باي جدو جدتو.
وقاموا البنات يسلمون ع جدهم وجدتهم وبعدين كل وحدة راحت ع بيتها
والجد دق ع أبو طلال عشان يقوله ع الطلعة
.
.
.
:::في بيت أبو طلال:::
كان قاعد بالمكتب ويرن جواله يناظر الرقم شوي غريبة ابوي دآآآق الحين اكيد فيه شي: هلا يبه كيف حالك
الجد: بخير الله يرضى عليك
أبو طلال: نعم يبه آآمرني فيه شيء
الجد: الله يرضا عليك البنآآت مروني قبل شوي ويبون يروحون المزرعة وما بغيت اكسر بخاطرهم
أبو طلال: يبه الله يهديك معليك منهم خليهم يهتمون بدراستهم اول
الجد: آنآ عطيتهم كلمه وما بترآجع عنهآ خلهم يوسعون صدورهم شوي وعالجمعة ان شاء الله رآآجعين هاه يابوي لا تكسر بخواطرهم
أبو طلال: خلاص يبه إن شاء الله ع بكرة الصباح بنمشي
الجد: الله يرضا عليك كلم اخوانك واخواتك
أبو طلال: لا تشيل هم يبه بكلمهم الحين وبتفق معاهم خلاص انت ارتاح الله يهديك
الجد: يالله بأمان الله
أبو طلال: بأمان الله
ويطلع من المكتب عشان يكلم باقي العايلة ويبلغ زوجتة
أم طلال: هاه أبو طلال آحط لك شيء
أبو طلال: لا بس بغيت آقولك آن بكرة الصباح بنطلع عالمزرعة ان شاء الله بلغي بناتك واجهزوا بدري
أم طلال: إن شاء >> تقاطعها صرخت وتين وتين: ونآآآسسسه بكرة بروح المزرعة
أم طلال: بسم الله الرحمن الرحيم آيش فيك اركدي شوي
نايف ونواف وآهم دآخلين: والله ذي اللي بتجيب لك السكر والضغط يمه
أبو طلال: بسم الله ع آمكم فال الله ولا فالكم سلموا آول
نواف واهو يحب راس امه وابوه ونايف وراه: اقول نايف الحق علي بروح وطي آنآ آبوي شوي ويبوس آمي
نايف: لآلآ يبه مآ يصير رومنسيآت قدآمنآ
أم طلآل وجهآ صآآآر كنه طمآط من الحيآ:خلآص آنتم كبر ع الفآضي العقل مآ في
وتين: صح كلامك مآمي الحمدلله ع نعمة العقل
نواف: آقول آنتي آنطمي آآحسن لك
أبو طلال: وبعدين معآكم خلأص اسمعوآ بكرة بنروح المزرعة من الصباح يالله قوموآ نآموآ الحين عشان تقومون بدري
نآيف سرح شوي: يعني بكرة بشوفها آخيرآآآ بشوفك يآآآ حبي يآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآحححححح
نوآف: آآحسن عشان مرة ثانية مآ تسرح وأنا آكلمك وركض ع فوق
نآيف: طيب آنآ آوريك وركض وراه
أم طلال: الله يهديهم بس يبيلهم صبر هالعيال كل واحد اهبل من الثاني
وتين:ههههههههههههه وينهم لا يسمعونك
أم طلال: وآنتي آيش اللي مجلسك؟؟..روحي نآمي
وتين: ابشوف رومنسيتك مع ابوي عشان اتعلم
أم طلال رمتها بعلبة الكلينكس: روحي نامي بس يا قليلة الحيا
وتين واهي طالعة غرفتها:هههههههههههههه
.
.
.
:::في جده عند شآآآآدن:::
@أنت وينك ليش عن عيني تغيب...؟
وأنت في بالي ومن قلبي قريب........
أنت وينك طال سفرك يايبـــــه......؟؟
وأنت في غربة وأنا مثلك غريب.....
يا حبيبي يايبه قد مضى عمري ومر....
وآنطوى وقتي وآنآ مالي أب.......
أنت وينك طال في الغربة مداك...؟
أنت وينك رد يابوي وجيب....؟@
سكرت دفترها اللي تشكي له كل أحزآنها ومسحت دمعه متمردة من ع خدهآ آآآآآه يآ شآآدن وش بتسوين الحين آآآه
آحسن لي آذاكر حتى ولو بالغصب عشان آحقق حلم آمي و آبوي وسلطآآآن وآصييير دكتورة دكتورة شآآآدن رآح آرفع رآآآس آمي وآبوي وسلطآن حتى وآهم تحت القبر
فتحت كتآبهآ وقعدت تذآكر بجد وآجتهآد وفجأة يرن جرس آلبيت قآمت عشآن تفتح البآب نآظرت من الفتحه الصغيرة آللي ع البآب وشافت شآب طويل أول مرة تشوفه فحياتهآ خآفت وقعدت تدعي فقلبهآ وبعدين تكلمت بصوت متقطع من الخوف:مييي ن مييين
رد آللي ع البآب:آفتحي..
شادن:ميين..وآيش تبي؟؟؟
رد آللي ع البآب:آبيييييييك.....؟؟؟؟!!!!
.
.
.
نروووح لحبآيبنا بلندن
:::عند سيف في الجآمعة وتحديدا في الكفتريا:::
كآآن سرحان لبعيييد ومآ وعآ إلآ ع ضحكة هزت المكآن هز رفع عيونه ببطأ وتلآقت عيونهم ببعض وكآآآنت آلصدمه ......؟!!آيش آللي جآبهم ذولي هنآ بعد
نآآآآصر ينآظر آلمكآن آللي ينآظره ريآآآن ومستغرب ريآآآن آآيش فيك وش تنآظر
ريآآآآن دوووبه ينتبه: وينه
نآآصر: منه آللي وينه
ريآآآن: منه بعد آللي كآآن قاعد هنآ ويأشر ع الطاولة الفاضيه
نآآصر: فيك شي آنت آليوم مآفي آحد هنآ إلاتعآآل شوف شوف هذيك البنت قسمآ بالله تهبل يحط يده ع قلبه آآآآه يا ويل حآلي آنآ آروح وطي والله
ريآآآآن: يآ برودك آنت آصلآ يبيلك ويسكت فجأة يطالع فيه نآصر ويطآلع بآلمكآن آللي ينآظره ويشوف سيف قآعد
نآصر: آلحين هذآ آللي من سآعة تقول وينه
ريآآن: آيه هو لمآ شافنآ رآح وآلحين رجع ليش مآ آدري
نآصر وآهو رآيح لم سيف: خلآص لآ تنآظره كذآ بسآله لك
ريآآآآن: هيه تعآآآل آنت مهبول لكن ووويييين نآصر وصل عند سيف ويلحقه ريآآآآن
سيف ينآظرهم مستغرب آيش عندهم جآيين عندي
ريآآن: السلام عليكم
سيف:لآ رد
نآصر: ترآ عآرفين آنك سعودي مع أن شكلك مآ يهيأ بس كلآمك يقول كذآ لآ تسكت وتنآظرنآ كذآ كنآ ذآبحين لك آحد رد الله لآ يهينك
سيف ناظرهم شوي بعدين قال: آعرفكم
نآآصر: آيش هالسؤآل الغبي آكيييد لآ
سيف: طيب آنتم تعرفوني
نآآآصر: تنكت آنت ووجهك
سيف: آجل عن آذنكم وقتي ثمييين وما آضيعه ع نآس مآ تستآهل قلتهآ بلسآنك لآ آعرفكم ولآ تعرفوني فرجآءآ مآ تدخلون في شي مآ يعنيكم وبالذآت آنت ويآشر ع ريآآآن ويقوم يآخذ كتبه من ع الطآوله ويروح ويخليهم ورآه يناظرونه بآستغراب
نآآصر: غريب آيش فيه ذآ مآهو صآحي كلمته آنت قبل كذآ
ريآآآن واهو مآ زآل مستغرب: لآ آصلآ مدري آيش فيه علي دآآيم ينآظرني كذآ (يآربي آنآ وين شفته قبل كذآ متآكد آني شآيفه بس وين ويييييين آنآ ورآك ورآك لم آعرف آيش سآلفتك وقتك ثميين هاه) آآآآآآآآآآآآآآآآآآآححح ايش فيك تصارخ بإذني
نآصر: آلمحآضرة آلحين بتبدآ وآنت سرحآن
ريآآن: يالله مشينآ ورآحوآ ع القآعة قبل مآ تبدآ محآضرتهم وآول مآ دخلوآ طآحت عيونهم ع سيييف آللي قآعد ومنزل رآسه كآن مآ بقى آللى مكآنين وقدآم سييف بعد رآح نآصر وريآن وقعدوآ ومن الصدفة صآر ريآآآن قدآآآآم سيييف ع طوول نآصر كآن يكلم ريآآن فسمعهم سييف رفع رآسه وشآف ريآآن قآآعد قدآآمه مسك رآآسه وضغط عليه بالقوة آآآآآآآآآآه رآآآسي لآ يآربي معقولة يكووون هوووو لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآ..............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
.
.
.
انتهى البآآآآرت انتضروني بالبآآرت القادم
توقعآآآآآتكم حبآآآآيبي تهمني
1-وش اللي ينتظر العايلة بالمزرعة ومن هي اللي يحبها نآيف..؟؟؟
2-شآآآآآدن ومن هو آللي ع البآب وآللي قآل آنه يبيهآ...؟؟!!!
3-ريآآن وين شآف سيف قبل كذآ وليش سيف آشر عليه بآلذآت.....؟؟!!
4-سييييف وش سآلفته ومنو يقصد لمن قآل معقوله يكون هو..؟؟!!
انتظروني فمآ زلت في البدآآآآيه تقبلوآ تحيآآآتي محبيتكككككم(ســـــود العيــــــــــــون)

ســـ العيوون ــود 25-04-14 01:35 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
الـــبــــارت الثـــــالـــــث
:::قلوب تتزايد نبضاتها ... قلوب تبحث عن الحب والأمان ... وقلوب تترقب المجهول ...:::
.
.
:::في بيت أبو ريان يوم طلعة المزرعة:::
أم ريآن: يالله يآ بنآت خلصوآ ترآ الحين بيجي رآكان
رينآد: آنزين يمه بس ريم بعدهآ نآيمه
أم ريآن: وين ريمآس تصحيهآ ريمآآآآس ريمآآآآآآآس
ريمآآس: نععععععععععععم طيب جايه
أبو ريآن: وش هآلصرآخ
ريمآس واهي تنقز من ع الدرج: آححح نعم مامي
أم ريآن: آنتي مآ تتركين هبآلك روحي صحي ريييم
ريمآآس: يمه آنآ مو فآضيه خلي رينآد
أبو ريآن: ريمآآس روحي صحي آختك مآ تشوفين رينآد تسآعد آمك بتجهيز الآغراض يالله روحي يبه
ريمآآآس: إن شاء الله يبه وترووح عشان تصحي ريييم
تفتح البآب بقوة وتفتح النور وتسكر المكيف وتشيل الغطآ وتآخذ المآي وطططططخ تكبه كله ع رييييم المسكينه >> ما عندها تفاهم هالبنت هعهع
رييم تقوم مفزوعة وما تشوف آلا غبار ريمآآس تقوم واهي معصبة: طيب ريمآسوه والله آآوريك آآووف وتقوم تدخل آلحمآم (وآنتم بكرآمه)>>> بريئة موب زي ريمآس سبحان اللي خلق وفرق
أم ريآن: رينآد يمه روحي آجهزي عشآن تروحون مع رآآكان وآنآ وآبوك بنلحقكم لآ خلصنا الآغرآ> تقآطعهآ ريمآآس: لآ خلصتوآ آيش آعترفي الغرآآم صح آنآ مآني رآيحه إلآ معاكم مآلي دخل تسوون غرآميآت آنتي وآبوي من ورآنآ هآه كشفتكم ما تحس الآ بالمآي ع رآسها وتناظر ورآهآ تشوف رآكان واقف يضحك ومآسك الكآس فآآآآضي وينزل من المطبخ وهو يضحك عليهآآ وتركض ورآه ريمآآآاس: يآكلببببببببببب تعآآآآآل
أم ريآآن: الله يعيني بس ربي بلآني بعيآل مهآبيل
رينآآآد: حرآآآم يمه آنآ مو مهبولة زيهم ههههههههههههه
.
.
.
:::في بيت أبو فارس :::
أبو فآرس: يالله فارس خذ آختك وآسبقنآ أنت وتركي
تركي: لا يبه آنآ بروح مع آلشبآب كلنآ بسيآرة وحده
أبو فآرس: يكوون آحسن بعد مع بعضكم البعض
ليآن: يالله فروسي
فآرس ينآظرهآ بنص عين: آصغر عيآلك آنآ
ليآآن: ههههههههههه خلآص توبه مآ عآد آقولها
أبو فآرس: خلآص كل شي جآهز
أم فآرس: ايه خلصنآ
أبو فآرس: يالله آجل مشينآ
أم فآرس: اوك يالله فآرس آنتبه لآختك ولطريق زيييين وشوي شوي وآنت تسوووق
فآرس: ههههههههه والله حآفظهم يمه الله يخليك لنآ
..................
وتجمعوآ كل آلعوآيل في بيت آلجد وبعدين حركوآ كلهم للمزرعة ورآء بعض> جيش كامل هع
:::نخليهم ونروووح لجده عند شآآآآدن:::
عند شآآآدن وآهي تدعي فقلبهآ وبعدين تكلمت بصوت متقطع من الخوف:مييين وآيش تبي؟؟
رد آللي ع البآب: آبيييييييك.....؟؟؟؟!!!!
شآآآآدن خافت زيادة وسكتت وآهي بتموت من الخوووف
آللي عالبآب: ههههههه شكلك خوآآآآفه يآآآآآ...................................................... ..............................................
شآآآآآدن شآآآآدن شآآآآدن رنت هذي الكلمه بآذنهآ كثير وبدت تنزل دموعهآ يآآربي منو ذآ وآيش عرفه بآسمي يآآآآربي آيش آسوي
آللي عالبآب: شآآآآدن آفتحي ولآ ترآ بكسر البآآآب بعدين
شآآآدن خلآص قعدت ع آلبآب وهي تصيح وترتجف من الخوووف وزآد خوفهآ لمآ شآفت مقبض البآب يتحرك ويحآآآول آآنه يفتح البآب
فجأه..؟!.
هدوء غير طبيعي وقف الطرق عالبآب نآظرت من الفتحة مآ شآفت آحد تنهدت بقوة ودخلت غرفتهآ وهي خآيفه لتطلق لعينيهآ العنآن بذرف آلدمووووع
.
.
.
:::في آحدى آلآسترآحآت في آلخبر:::
أحمد: وينه جرآآآح؟؟آيش فيه تآخر؟؟
سالم: تلقآه طآيح ع وحده تطيح الطير من السمآ
عمر: لآ دقيت عليه آلحين يقول جآي
يدخل جراح: هلآ والله شبآب
أحمد: هلآ فيك وينك
جرااح وهو يقعد: احححح يآبن الحلآآل آسمع رحت لهذيك البنت آللي قلت لكم عنهآ قبل
عمر: ايه مدري ايش اسمهآآآآ يآآآخي هذيك حلووووة
جرآآآآح: ايه هي بس خلوا الموضوع سر بينا من غير لا يعرف تميم تراه راح جده عند اهله
عمر: ايه صح خلوآ الموضوع سر بينآ بس لآ تنسى تعطينآ
يوم بعدك
جرآآآح: ههههههه آآكيييد ما يبيلها كلام ذي اشبعوآ فيهآ
وكملوآ كلآمهم وسهرتهم اللي كلهآ حرآآآآم بحرآآآآم
(طبعآ جرآآح وحييد أمه وأبوه أمه متوفيه وعاش مع الخدم وأبوه متزوج وحده ثانيه ولد دلووع وما يهمه شيء أبوه من تجآآآر الشرقيه ويخليه ع كيفه ومو مهتم فيه ولا يدري هو حي ولا ميت عنده استرااحه هو وخويااه وهالاسترااحه ماتخلى من الحرااام كل شي فيها وإذا حط آحد برآآآسه يجيبه لو فيها موته يعني صايع داااشر كل شيء فيه)
.
.
.
نرووح بعيييد بعييد عن مملكتنا الحبيبة لندن
:::عند سييييف:::
نآصر كآن يكلم ريآآن فسمعهم سييف رفع رآسه وشآف ريآآن قآآعد قدآآمه مسك رآآسه وضغط عليه بالقوة: آآآآآآآآآآه رآآآسي لآ يآربي معقولة يكووون هوووو لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ......؟؟!!!
ريآآآن خآآآآف من صرخة سييف ولف ينآآآظره شافه ماسك رآسه ويرص عليه جآ عنده ومسك يده وقآله: آيش فيك ترآ آلحين بيجي آلدكتور آذآ آنت تعبآن آطلع من المحآضره
نآظره سيف بعيون مدمعه: آنت صح؟؟
ريآآآن مستغرب منه: كيف يعني؟؟آنآ.. من تقصد؟؟
سييف: آنت صح عبدالله آنت تكفى قول آنه أنت
ريآآآن آستغرب زيآدة :طيب قوووم خلينآ نطلع قبل لآيجي الدكتور قام سييف وطلع وريآآن مآسكه ونآآآصر قاعد يصورهم >> طبعآ من دووون لا يعرفون
ريآآآن: آلحين قولي آنت آيش فيك آيش سآلفتك بآلضبط؟؟؟
سييف يحآول يتمآسك شوي:خلآص ولآ شي آنسى الموضوع
ريآآآن: آنت آيش فيك ومن هو عبدالله ذآ؟؟
سييف: قلتلك خلآص آنسى الموضوع...إلا آنت آيش آسمك؟؟
ريآآآن: آسمي ريآآآآن بس آنت آيش فيك؟وآيش آسمك؟؟
سييف: خلآص مشكور مآ فيني شي وآسمي( سكت شوي) آيش تبي بآسمي؟؟ أكييد بتسوي زيهم أعرفك أنآ
ريآن:آنت ليش كذآ سآلتني جآوبتك طيب آقل شي جآوب ع اسآلتي وبعديين منهم ذولي..؟؟!!!
سييف: تبي الصج مآعندي جوآب خلآص خلنآ نرجع للمحآضرة مآعآد فيني شي
ريآآآن والله آنك غريب بس آنآ ورآك ورآك: آوك يالله مشينآ
.
.
.
نرجع لمملكتنا الحبيبة
:::في المزرعة:::
عآد خلوني آوصف لكم المزرعة شوي مزرعتهم كآنت قمة الروعة كبيرهـ ومزوعة كلهآ وآطرآفهآ مقفله بشجر طوووووووووويل مرهـ عشآن آللي برآ مآ يشوووف آي شيء من آلمزرعه وفيهآ أنواع الحيوانات بجهه وبنص المزرعة في فلتين مشبوكة فبعض كبيره وبالنص صاله.. وحده من الفلل فيها لكل وحدهـ جناح لزوجين وكل جنآح له بآب خآرجي عشآن إذآ طلع مآ يمر من عند الحريم وفي نفس الفله غرف للبنآت.. الفيلآ آلثآنيه حق آلشبآب.. بجهه ثانيه في نآفورهـ كبيره وقبآلهآ طآولآت وكرآسي فخمه.. ورآء آلنآفوره في بيت شعر كبير وآجهته زجآج تطل ع النآفوره من آلجهه آلثآنيه.. بآخر المزرعه في حيوانات واصطبل حق الخيل >>> خلصنا من الوصف آخيرآ هع
وصلوآ كل آلسيآرآت في وقت وآحد طبعآ آلبنآت كل وحده رآحت لغرفتهآ ترتب آغرآضهآ وتكمل نومتهآ بآستثنآء لميس ورغد ورآنيآ بعد مآرتبوآ آغرآضهم رآحوآ يتمشووون ويشموون هوآ
عند آلشبآب في فلتهم آللي منسدح وآللي منبطح وآللي نايم وآللي يآكل وآللي يلعب>>>مآعندهم وقت هع
فآرس: آنآ بشم هوآ آحد يمشي معي
نآآآيف: يآآس آنآ آبرووح معك
رآآآئد وفمه مليآن آكل: هييييييييييييه لآ تروحون من غيري وقفوآ برووح معآكم
نآآيف: لآ حنآ مآنآخذ معنآ بزرآن
رآآئد:أقول مآ آلبزر غيرك آنت وجهك
فآرس: خلآص عآد تتهآوشون يالله بس مشينآ
نآيف: خلآص يالله قم لآ تصيح فينآ آلحين
رآآآئد يرمي علبة الكلينكس ع نآآيف: طيب آنآ آوريك من هو رآآئد ياللي مآني بقآيل
نآآآيف: آقول آرحمنآ بسكووتك قآل آيش قآل مآنيب قآيل اللي بيسمعك بيقول ميت عليك آنآ
فآآرس طفش منهم مطنشينه: آقول آنآ ماشي آنتم تهآوشوآ لآخلصتوآ لحقوني
رآآئد: لا خلآص يالله مشينآ وطلعوآ يتمشون
.
.
.
عند آلبنآت وآهم يمشون تعبوآ ووقفوآ عند شجره كبيرة وقعدوآ تحتهآ يسولفون
رغد: بنآت بقولكم سر بس آمآنه مآ تعلمون آحد آوك
رآنيآ: مو آنتي قآيله سر يعني آكيييد مآ رآح نعلم آحد
لمييس: حمستيني آعرف قولي يالله وآوعدك محد يعرف
رغد: آوك فآكرين آخر مره جينآ آلمزرعه لمآ تآخرت وكنتوآ تدورون علي
لمييس: آيه عآآآد ذآك آليوم لآ تذكريني تكفيين خوفتينآ عليك
رآنيآ: لآ وبعد لمآ رجعتي تقولين بكل بروود مآ قلت لكم خآفوآ علي يآ برووودك بس
رغدد: طيب خلوني آقولكم وين كنت
لمييس: ليش وين كنتي قولي لنآ وبآلتفصيييل بعد
رغد: طيب كنت آمشي وفجآه حسييت في آحد يمشي ورآي وخفت ورحت آركض للفله بس ضيعتهآ وكنت آشوف ظظظل اللي ورآي يركض ورآي عشآن كذآ رركككضت بقوة عشآن آضيعه ومآ وعييت إلآ وآنآ فييييييييييييييييييييي ....؟!!!
فيييييي مكآآآآن غريب بس حلووو حآآآولت آتذكر شنو صآآآر لي بس مآ تذكرت شيء غير آني كنت آركض خآيفه من شخص كآآن يركض ورآآي قمت وآنآ خآآيفه وصررت آمشي آحآآآول آتذكر مكآآن الفله وينهآآآ صررت آمشي لمن سمعت صوت فيصل أخوي ينآديني وكآن بآين بصوته آنه خآيف علي نآديت عليه وتتبعت آلصووت لمن لقيته بس هذي هي آلسآلفه
رآنيآ: يمه لو آنآ مكآنك كآآن آمووت من الخووف
لميييس: يمممه حتى آنآ بعد
رغد:آلمهم آلحين بغيتكم تروحون معآآي لهآلمكآآن
لمييس: لآ والله بآيعه عمري آنآ
رآنيآ: آولآ آلمكآن بآخر آلمزرعه وآنت تعرفين آلحيوآنآت حآطينهآ هنآك يعني مآفي آمآآآآن هنآآك فنصيحه لآ تروحين بعدين يالله قوموآ ترا تآخرنآ عليهم آلحين تلقينهم خآيفين علينآ
لميييس: آي صح والله تآخرنآ وقالت واهي تقوم يالله مشينآ
رغد وآهي نآويه آنهآ ترووح ولو بآلحآلهآ: طيب آنآ برووح للسيآره بجيب جوآآآلي نسيته هنآآك وآلحقكم آوك
رآنيآ مع لمييس: آوك لآتتآخريين
رغد: آوك يالله ورآحت بآتجآه السيآرآت لمن شآفتهم آختفوآ رآآحت للمكآن آللي آهي تبيه بدوون مآتنتبه للشخص آللي يمشي ورآآهآآ بحذر
عند آلشبآب رآآئد وفآآرس ونآآيف بعد تمشوآ وتعبوآآ كآنوآ رآجعيين بعديين قالهم نآآيف آنه بيروووح مشوآآر ويرجع فكملوآ فآآرس ورآآئد للفله حقتهم ونآآيف كآآن رآآيح لمكآآنه آلسري فحس بخطوآآآت آحد قدآآمه نآآظرهآآ وشآفهآ نفس آلبنت آللي شآفهآ ذآك اليووم وآللي آشغلت تفكيره وحبهآ تبعهآ بس بدوون لآ تنتبه له
طبعآ المكآن كان عباره عن حوض كبير في وروود وأنوااع كثيره ومختلفة من الزهور والعصافيير وفي في الوسط حوووض كبير وفيه ماي يعني زي المسبح وحوله الوروود هاذي وفيه لمبآآت ملونه حول هالمكااان يعني قمة قمة بالروعة اول واحد اكتشف هالمكان كان طبعا ناايف وذاك اليوم يوم كان رايح حس بخطوات قريب منه فقرر يلحقهآ وكانت رغد يوم حست فيه خافت وهربت وهو خاف عليهآ لآ تضييع عشان كذآ هو لحقهآ
.
.
.
:::في مكآآن آخر آول مرره نرووح له:::
منآآآل وهي منسدحه ع السرير وتلعب بشعرها: هلا والله حبيبي وحشتني كيفك من زمآآن عنك
جرآآح بشمئزاز: خلصيني جبتي لي آحد
منآآل بتأفف: للحين مآ لقيت آحد ينآسبك كلهم شينآت
جرآآآح: طيب وذيك آللي قلتي عنهآ مدري وش آسمهآ آللي تبين تنتقمين منهآ
منآآل بآبتسآممة مكر: خلي هذيك يبي لها صبر شوي شوي آصبر علي آنت لمآ آجيب رآسهآ
جرآآآح: آوك آشوف بس آلمهم تجهزي لسهرة آليوم ترآ فيهآ فلووس
منآآل: اوك حبيبي
جرآآآآح: حبتك القرآآده عشر دقايق وآشوفك فالاسترآآحه آوك وقفل في وجهآ من غير لا يسمع ردهآ
منال: اوووووووف كل يوم كذآ يقفل بوجهي لكن آوريه بس مو آلحين لمن آنتقم منهآآ أول والله وآخيرآ بتطيحين يابنت مآلك وآخيرآ بشوف خشمك اللي رافعته بالآرض هههههههههه عصفورين بحجر واحد ههههههه خليني اتجهز لآ تطير علي الفلوووس (منال بنت وحيدة امها وابوها متوفيين واهي صغيرة وحطوها عند عمها السكيير اللي مو مهتم فيها اصلا ولا يدري عنها طلعت من عنده من البيت وساكنه لحالها وتنام كل يوم مع واحد بشقة عشان لقمة العيش ع قولتها وتحب جرآآح بس هو مايحبها ويستعملها وسيله لتجيب له البنآت اللي يبيهم واهي تفكر كيف تنتقم من اللي هانتها قداام الطالبات بالمدرسة)
.
.
.
:::في وقت آخرعند شآآآدن في جده:::
رن رن رن رن قامت مفزوعة ع رنات صوت الجرس وراء بعض غسلت وجهآ ورآحت عشآن تشووف منو آللي ع البآب ناظرت من الفتحة بس مآ شآفت آحد شادن: ميين
صووت رجآل ضخم وثقيل: آفتحي يآ بنتي هذآ آنآ لآ تخآفي
شآآدن آرتآحت نوعآ مآ لمآ سمعت صوت أبو تميم: طيب ثوآني بس
رآحت تلبس عبآيتهآ مع الطرحه وبعدين رجعت تفتح آلبآب دخل أبو تميم ومعآهـ شآب طويل حاولت تدقق بملامحه وشافته نفس اللي جاء أمس وطق عليهآ الباب خافت شوي بس طمنهآ أبو تميم
أبو تميم: كيفك يآبنتي عسآك مرتآحه
شآآدن بتوتر من نظرآت تميم المتفحصه لهآ: الحمدلله بخير
أبو تميم: نآقصك شي محتآجه أي شي قولي ترآ غلآتك من غلآة أبوك
شآآآدن بضييق من ذكر سيرة أبوهآآ بس حاولت ما تبين: لآ الحمدلله كل شي عندي مو محتآجه شي الله يجزآك خيير
أبو تميم: يآ بنتي سمعي آنآ الحيين كبرت ولآني زي آول وقت آلشبآب رآح فمآ بقدر آمرك كل يوووم حط يده ع كتف ولده تميم وآهو يقول: آلخيير في ولدي تميم بيمرك كل آسبوع وأي شي تبيه قولي له وآهو بيجيبه لك لآ تستحين يآبنتي زين
شآآآدن نآظرت بتميم بآرتبآك: مآ تقصر يآعم الله يجعله بميزآن حسنآتك
أبو تميم وآهو يستأذن ويمد لهآ ظرف فيه فلوس: خذي يآبنتي هذآ حقك
شآآدن ع طوول ردت: لآلآ يآ عم آنآ عندي مآبي شي مشكور
أبو تميم: ورآك يآبنتي هذآ حقك من فلوس آبوك آللي عندي
شآآآدن بتردد: آكيييد من فلوس أبوي
أبو تميم: آيه يآ بنتي ويمد لها بطاقة وهاذي بطاقة الصرآآف حق أبوك بعد
شآآآدن تآآخذهآآ بتردد: مشكور عمي ما تقصر الله يطول بعمرك
أبو تميم واهو نازل ومعه ولده اللي من دخل ما نزل عينه من على شآآدن: ولو يا بنتي أي شي تبينه هذا تميم وكلميه لما يجيك
شآآدن: آوك مشكور عمي وتسكر الباب بعد ما نزلوا وتتنهد بقوة: آآآآآآآآآآآه ما بغى ولده يوخر عيونه عني الحمدلله انه طلع بس خليني أكمل نومي مع انه طآآآر كله بسبة هالتميم وقعدت ع الكنبه تفكر في حآلهآ إلى متى وأهي مثقله ع آلرجآل لمن غلبهآ النوم ونآآمت>> آحلام سعيدة شدووون
.
.
.
:::نرووح لحبايبنآ بلندن:::
عند ريآآآن ونآآآصر قاعدين بالكفتريا يفطروون ومستنيين المحآضرة الثانيه
سوزآن: هآي نآآآصر
ناصر اللي قاعد يرسل بلوتوث طالع فيها بإعجاب: هلا والله سوزي قعدي معنا حياك
سوزآن تسحب لهآ كرسي وتقعد: مشكور كيفك
نآآصر وهو خآآآق: آنآ بخير كيفك آنتي؟؟
سوزان: تمآم كيفك ريآآن؟
ريآآن طبعآ مآ يحب هالحركآت فرد عليها: بخيير وقام عشان يقعد بمكان بالحاله ما لقى بس شاف واحد قاعد لحاله ع طاوله وراح يقعد معاه
ريآآن: السلام عليكم
مآزن اللي كان لاهي بكتابه رفع راسه: وعليكم السلام حياك
ريآآن: ممكن أقعد معك؟؟
مآآزن: ايه تفضل
ريآآن: آسف إذا ازعجتك بس منو معي؟
مآآزن: لآ عآدي آصلا آنآ ملآن لحالي اسمي مآآزن وآنت؟
ريآآن: أنا ريآآن تشرفت فيك
مازن: وآنآ آكثر
ريآآن: آنت هنآ لحآلك تقدر تجي معي آنآ وولد عمتي لو تبي
مآآزن بابتسامه: لا مو لحآلي معآي وآحد صديقي جايين آنآ وياه مع بعض بس آلحين مدري وين طس
ريآآآن: ههههههه
مآآآزن: هههههه وآنآ صادق قآل برووح شوي صارت سنه
نخليهم يكملون سوالفهم ونرووح لنآصر وسوزان (طبعا سوزآن أمهآ متوفيه من وهي صغيرة وعايشه مع أبوها بلندن حلووة بمعنى الكلمة اهي تحب نآصر ونآصر بعد يبادلهآ نفس الشعور بعكس ريآآن اللي مو عآجبه وضعهم بس ساكت عشان ناصر)
سوزآن: وينك من زمآن عنك عن جد وحشتني
نآآصر خلآص رآح فيهآ: والله آنتي اللي وحشتيني آكثر يا قلب نآآآصر آنتي
سوزآن بحيا: يووه نآصر ما تبطل كلامك آنت خلآص
نآآصر: ويش فيهآ عآدي ترآ مآقلت شي قلب وروح وعقل نآآصر آنتي
سوزآن خلاص دوروها ماعاد تلاقونها من الحيا قالت بدلع: نآآآآآآآآآآآصر خلآص عآد ترآ بعدين بقوم وآخليك بلحالك
نآآصر خق عليها زيادة بس حاول لا يتهور ويسوي شي: آوك خلآص ايش رآيك نمشي شوي
سوزآن: آوك يالله
نآصر: يالله
:: نرووح لمآزن وريآآن::
طبعآ كآنوآ قآعدين يسولفون مآزن: أقول ريآن برووح بشوف صقيقي وين رآح عن اذنك توه بغى يقووم آلا يشوف سييف جآي يمه
مآزن قعد: هذآ هو جآي زيين يفكني من اللف وآنا ادور عليه
ريآآن ابتسم ع خفه دمه: ههههه وينه؟؟
مآزن: هذا هو ورا> يقاطعه سييف واهو يسحب الكرسي ويقعد:السلام عليكم
مازن+ريآن: وعليكم السلام
ريآن رفع نظره وانصدم لما شاف سييف بس تكلم ببرود:هلا والله ولتقينآ آخيرا
سييف نآظره شوي: ليش بيني وبينك شي
ريآن: لآ
سييف نآظره لحظات بعدين وجه كلآمه لمآزن: من وين تعرفه؟؟
مآزن: شوفة عينك من شوي عرفته تراه طيب وحبوب
سييف: أدري انه طيب وحبوب ما سألتك آنآ
مآزن: يابن الحلال ابتسم شوي دووم وآنت مكشر
سييف: وآنت آيش دخلك قآعد ع قلبك آنآ ع آلعموم عن آذنكم احس بضييق وبطلع البيت
مآزن: والمحاضره
سييف نآظر بريآن شوي بعدين قآل: خلهآ تولي
مآزن: يآخي آنت ايش فيك اليوم؟؟
سييف: ولآ شيء يالله آنا بمشي بآي
مآزن: آنتبه لنفسك آوك
سييف: طيب ومشى عنهم رآيح
مآزن يوجه كلآمه لريآن: يآخي هذآ آليوم فيه شي آنآ متآكد
ريآن: ليش ايش فيه هو بالضبط
مآزن: مآ أدري عنه مآ يفوت ولآ محآضره بس اليوم مدري وش فيه
ريآن تضايق شوي لأنه قآل آنه هو السبب: طيب هو وش اسمه وليش بارد كذا
مآآزن: اسمه سييف بس هو كذآ لآ تستغرب منه مآيحب يصآدق آحد ولآ يحب آحد يتدخل فيه ع قولته مميز
ريآآن: اها بس شكله ماهو غريب علي كني شفته بس وين ماآدري
مآزن: يمكن شفته هنآ بالجآمعه
ريآآن: صح يمكن (ويقول بقلبه لآ مب هنآ شفته بمكآن ثاني بس وين ما ادري)
مآزن: عن اذنك محآضرتي آلحين بتبدآ
ريآآن: حتى آنآ بعد
مآزن: تشرفت فيك يالله آشوفك بوقت ثاني
ريآآن: إن شاء الله نتقآبل مرة ثانية
.
.
.
نرجع لمملكتنا وبالتحديد الخبر
::: عند الحريم بالمزرعة:::
الجده أم محمد تكلم لمييس: لمييس يمه روحي صحي البنآت
لمييس وهي ترقى الدرج: آمري يمه
وترووح للبنآت وتصحيهم بعد الصرآخ والطق والهوآش قاموآ وتجمعوآ كلهم تحت عشان يفطروون
أم طلال: وسسن وين أختك
وسسن وفيهآ النووم: مدري عنهآ يمه يمكن نآيمه
تنقز ريمآس بقوة: قسم بالله آنه غش وظلم وخداع وخيانه وتينوه نآيمه فوووق وآنآ هنآ آصآرع النوووم والله مآلي دخل ظلم برووح آنآم زيهآآ ورآحت فوق تكمل نومتهآ
أم ريآن: الله يهديهآ هآآآلبنت طووووول وقتتتتها تصآآآرخ مآآ عندهآآ تفآآهم أبد
الجده: الله يهديهآ خلآص خلوهآ ع كيفهآ
ليآن: لآ والله هم ع كيفهم وحنآ لآ والله لأنآآم زيهم
لميس وهي تساسرهآ: بكيفك ترآ برووح للخييل
ليآن: حلفي خلآص والله آرووح معاكم
لميس تغمز لملآك يعني نجحت الخطة وتستأذن ملآك وترووح عنهم عشان تكلم بالجوآآل
.
.
:::عند رغد:::
وصلت للمكآن اللي تبيه وقعدت تدوور وتلف فيه ثم قطعت وردة من ورد الجوري الموجودة وقعدت ع طرف الحووض تلعب وتتكلم مع نفسها بصووت عالي:آآآه أحبه أمووووت فيه وتستنشق الورده آآآه وربي آآعشقه آآعششقه يا نآآآآس
نآآيف بقهر: من هو آللي تعشقينه؟؟
رغد خافت ولفت وراهآ وشافته وآقف ورآهآ بالضبط وبآآين عليه آنه مقهور ومعصب
عند نآآيف تبعتهآ لحد ما وصلت للمكآن وشفتهآ وهي تدوور بين الورود وكان شكلها سآآحر مع الجنز والبورت الوردي والقميص وردي فاتح مع غامق كت طبعا يبين تفآصيل جسمهآ شكلهآ بقوة فآآآتن بس انقهرت لمن سمعتها تكلم نفسهآ وتقول آنهآ تحبه من هو ذا ودي لو انه قدامي كآن ذبحته
نآآيف: ردي من هو اللي تعشقينه؟؟؟
رغد بارتباك وخووف: ما في آحد
نآآيف عصب زيادة: ما في آحد هآه وقرب منها وهي من الخوف طاحت بالحوض اللي فيه ماي و لآنها ما تعرف تسبح اختنقت بالمويه وناايف وااقف يطالعها يحس انه مو قادر يحرك رجوله بس يوم شافهآ هدئت تحت المآي وكنه اغمي عليهآ استوعب وطب بالحوض وشآلهآ بين يديه ونزلهآ ضرب خدهآ بغآهآ تقووم بس ما صحت سوا لهآ تنفس صنآعي شوي وبدت تفتح عيونهآ ببطأ هو ارتآح لمآ شافهآ فتحت يحس آنه هم وآنزآح عنه هي كانت خايفه وتصييح وهو من غيير شعور ضمهآ لصدره وحآآول يهديهآ وهي تعلقت فيه ورفضت تفكه وهو ارتبك وحاول يفكهآ منه بس هي كانت متمسكة فيه مررة هو خلاها ع راحتهآ شوي لمن استوعبت هي بحضن ميين بعدت بسرعة وكان باين عليها الخجل والارتباك وقالت: آنآ آسفه ما كآن قصدي ومشت رايحه عنه
نآآآآيف: لآ تتأسفين واجبي بس لحظة خلينآ نرجع مع بعض ما يصيير لحالك
رغد ابتسمت بخجل: طيب يالله
نآيف: يالله ومشى هو قدامها وهي وراه راجعين عند اهلهم
.
.
:::عند ملآك وهي تكلم:::
ملآك: يالله عآد فصوول تكفى طلبتك
فيييصل: فصول بعينك أصغر عيآلك آنآ
ملآك: خلآص آسفه والله مآ عآد آعيدهآ بس قوول تم
فيصل بتأأفف: خلآص زييين يالله سكري
ملآك: مشكوور فصولي حبيبي
فيييصل بصرآآخ: ملآآآآآآآآآآآآك آيش قلنآ
ملآك: لآ خلآص آسفه وسكرت بسرعه قبل لا يغيير رآيه
وراحت ركض عند لمييس: تمييسووووه
لمييس تصكهآ كف: ياحماره عدلي اسمي
ملآك وهي تتحسس مكآن الكف: آآآآه يادووبه سمعي نجحت الخطة يالله قومي نآدي ليوون وخلينآ نرووح للخييل بسرعة قبل فيصل لا يجي
لمييس وهي رايحة تنادي ليان: ههههههههههه طيب اسبقينا انتي
لميييس: ليون يالله قومي بروح للخيل بسرعة
ليان: طيب يالله
وراحوا مع بعض عند اصطبل الخيل
ملآك: آنآ أخااف ما بركب اركبوآ آنتم
لمييس: نفسي اركب هالخييل وتآشر عليه
ليآآن: أقول طسي منآك بس عآد إلا هذا هذا جوااد حق فييصل وآنتم عارفيين آن فييصل ما يرضى أحد يركبه
لمييس: لآ يآشيخة طيب آتحدآك آن ركبتيه
ليآآن ما تحب شي اسمه تحدي عشان كذا قالت: ابركبه عنآد فيك الحين وشوفي
لمييس: طيب وريني
ليآآن: طيب
دخلت ليآآآن تمسك الخييل بس هو الخييل عنيد ما يرضى آحد يركب عليه آلا فييصل لأنه حقه ومدربه بس آي آحد غيره يركب يطيحه الخييل ع طوول من فوقه وليآآن عارفه بس عشان ماتبي تخسر التحدي اصرت انها تركبه وركبت عليه والخييل سوى صوت وحآآول آنه يطيحهآ وكآنت بتطيح بس في يد مسكتهآ قبل ما توصل الأرض ليآن نآظرت باللي ماسكهآ كان فيصل وهي من الخوف محاوطه يدهآ ع رقبته لفت تطالع البنآت شآفتهم رايحين ويلوحون لهآ بيدهم وع وجيهم إبتسامه خبث عرفت ان هم وراء هذا كله فييصل مازال ماسك ليان ( ليآن كآنت لابسسه قميص بربري بآلوآن البني والبيج وعليه سدير بني قصير وجنز سكيني وبوت بني ومدخله الجنز فيه وفآتحه شعرهآ ولابسه قبعه الكبير الي يلبسوهآ حق الخيل << خخ مآآعرف آوصفهآ .. وحآطه لهآ قلوس وردي وبلآشر وحآطه كحل فرنسي على عيونهآ ..بختصآآر طآلعه خوووقآقييه ..)(وفيصل كآن لابس تي شيرت آخضر ضييق مبيين عضلآت جسمه نص كم وعليهآ كلام بالنجليزي بآللون الابيض وجينز وجزمه (آكرمكم الله ) سبوت آخضر وآبيض ومسسوووي سبآيككي يعني كآن خققه )
ليآآن ووجههآ أحمر من الحيا: فييصل ممكن تفكني آبرووح
فييصل ابتسم ع حياها وقال بحنآن: ليش ركبتي حقي الخييل تبين لفه فيه
ليآآن ماردت وكانت بترووح إلا أن يد فييصل رفعتهآ قبل لا ترووح فيصل ركبها ع الخييل وركب وراهآ ومسك خصرهآ
وهي ماتت من الحيآ وقامت تدعي ع لمييس وملاك
فييصل يبتسم: يالله ما ودك نآخذ لفه بالخييل
ليآآن اكتفت بابتسامه وركض الخييل فيهم وهو زآد مسكته على خصرهآ (للمعلوميه ليآن مسميه لفييصل من وهم صغاااار والكل عارف بحبهم لبعض)
.
.
.
خلص البآآآآآآرت توقعاتكككككم تهممممنآ
تميم شنو سالفته وشنو يبي من شآآدن ...........؟؟!!!
شآآدن ظهووور تميم في حياتهآ ممكن يأثر عليهآ ايه او لا..........؟؟!!
مازن وسييف سييف ليش يتهرب من ريآآن بالذات............؟؟!!!!!
نآآصر وسوزآآآن لحد ويين...............؟؟!!!!
رغد ومن هو اللي تحبه وتعشقه وليش انقهر نااايف معقوله يحبهآ...........؟؟!!
فييصل وليآآآن قصة حب إلى وين بتوصلهم............؟؟!!
منآآل ومن البنت اللي تبي تنتقم منهآ وشنو تفكر فيه...........؟؟!!!
باقي الشخصيآآآت وشنو بيصير معآهم................؟؟!!
انتظروني بالبارت الجآآي آآكثر حمآآآآآآآآآآس وآآثاره
تحيآآآآآآآآتتي محبتكككككككم(ســـــود العيــــــــــــــون)

ســـ العيوون ــود 25-04-14 01:37 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
الـــــــبــــــــــآرت الــرآآآآبـــــع
مشكلة لا صرت تجهل في حياتك وش تبي؟؟
ومشكلة لوصرت تدري بس ماتقوى الوصول!
.
.
.
::: في جده أهل الرخا والشده عند شآدن:::
كانت توهآ قاعدة من صلاتهآ قرت قرآن واستغفرت بعدين قامت تقعد عالنت شوي من الزهق اللي هي فيه فتحت منتدآهآ اللي دآيم تكتب فيه وتفرغ عن همومهآ آسمهآ بالمنتدى هو((روآيــهـ مــآت رآويـــهآ)) فتحت صفحة لموضوع جديد وكتبت خاطرة توصف فيهآ حآلتهآ بعديين قعدت تقرا الردود كل الردود كانت الله يفرج همك الله يسعدك تسلمين تنتظر المزييد واصلي ابداعك لكن شدهآ رد كآن من آحد الآعضاء المتآبعيين لهآ من يوم سجلت فالمنتدى يطلب فيه إيميلهآ استغربت شوي وردت عليه بالرفض وع طوول سكرت النت وقعدت تكلم نفسهآ: أول مرة فيه حدآ يطلب ايميلي غريبة شو بدو فيآ وبدت توسوس وبعدين شهقة شهقه قويه: ياااربي ياربي ما يكون نفسه تميم يمه خلآص شكلي ما بفتح النت مرة ثانيه يارب رحمتك وقامت تفتح كتبهآ وتجلس تذآكر>> دافوره هالبنت هع
.
.
.
نرجع للخبر
:::في مكآن آخر في آلمزرعة:::
في غرفة البنات قاعدين يسولفون
ريمآس وهي تقوم: هييه لا تكملون السالفه لمن أرجع اوك
لمييس: ليش انتي وين رايحه
ريمآآس: بروح المطبخ بشرب ماي وبرجع
وسن: رموسه جيبي لي معآك
وتين: وآنآ بعد
ريييم: عاد آنآ آختك آكييد بتجيبي لي
ريمآآس: اقول ماني خدامتكم آنآ ما راح أجيب لأحد
ريم تقوم وتبوسهآ: تكفيين جيبي لي معاك
ريمآس: اااااااااااوووه خلاص طيب
وسن: وآنآ بعددد تكفييين
ريمآس: خلاص كلكم بجيب لكم بس رجيتوني
وتين: يا لبي قلبك بس فديتك والله
ريماس: احم احم
وتروح عنهم تنزل للمطبخ ما تلقى أحد غير الخدامات قاعدين يجهزون الغداء
ريمآس: ريتآ ريتآ جيبي جيك مآآي
ريتآ: حاضر مآمآ
ريمآس تقعد ع الطآوله وتحط رجلهآ ع الكرسي وتغني وتهز خصرهآ وتتمآيل بالرقص وهي قاعدهـ
.
.
:::عند الشبآب بوقت آخر:::
قآعدين يلعبون آونو
طلال: هيه راكآن بطل غش
رآكآن: آقوول آآنطمم مآ الغشاش غيرك
رآآآئد: هيييييه وقفوآآآآآآآآآآ
الشباب: يوقفون من صوته العالي
فيصل: خيير ايش فيك تصارخ أنت
رآآئد: غش وربي آنك غشاش قووم قووووم
رآكان: ياخي ايش فيكم علي وربي مآ غشيت
رآآئد: لاتحلف قووم اشوف يالله قوم وشو اللي تحتك ذا هاه
الشبآب: قاموآ شآلوه ولقوآ مخبي تحتهـ
طلآل: هاه منو الغشآآآش الحيين
رآآكآآن يآآخذ علبة الكلينكس ويرميهآ ع رآآآئد: ياخي آنت ورآك ما سكت عشآآن آفوزك
رآآئد يرجع له الضربه: لا اعرفك آنآ دآآيم تقولي كذا وبالاخييير تفوز وتضحك علي
فآآرس: أقول سكتوا بس سمعوا جدي يناديكم
فيصل: ياربي اكييد بيقول ورا صوتكم عالي روح له انت
فآآرس: آنآ الكبير المفروض تحترمني وترووح
خالد: ههههههههههاي الحيين إذا آنآ آخوه الكبير وما احترمني بيحترمك آنت
فييصل: آقول آسكت يآبو احترآم آنت
نواف: خلاص انتم بزارين الحين انا برووح بشوفه وانتهينا
ويرووح نوافف والحرب العالميه ما انتهت عند الشبآآب>هع
نواف: هلا جدي تامر شي
الجد: ورا صوتكم عالي
نايف: هذولي عيالك جدي ايش اسوي فيهم يتهاوشون على الاونو
الجد: لعبوا بصوت واطي ولا لا تلعبوون دامه كذا
نوآفف: ان شاء الله جدي ما طلبت
الجد: الله يحفظك يا وليدي ويسترعليك
أبو طلال: نوآف رووح شوف أمك خلصوآ الغدا ولآ مآ بعد
نوآف: ان شاء الله يالله عن اذنكم
الكل: اذنك معك
نوآآف رآآح للمطبخ بغآ يسآل الخدامات عن الغدا شاف ريماس قاعده تتمايل بخصرها وهي قاعده وقف يتآملهآ: سبحان الله نفسها ما تغيرت من كانت صغييره وهي كذا
آوصف لكم ملآبس ريمآس : كآنت لآبسه بنطلوون جينز سكيني وبلوزززة برتقآلييه فآققعه ووآسسعه ونص كم بس نص كم وآصل لكووعهآ وعليهآ طشآش اللوآن ورآفعه شعرهآ ذي حصآن ولآبسسه يدهآ آسآورر كثيرره ,, بس كآنتت خققه ..
نرجع ::
حس ع نفسه له ساعة واقف يتآملهآ فتحمحم وطلع ع طول قبل لا تآكله بلسانهآ
:::عند ريماس:::
قاعده تغني وترقص وناسييه نفسها وينها فيه وما وعت الا على صوت احد يتحمحم لفت تبي تشووف منو وما شافت غير ظل واحد واقف وراء الباب بالأول عرق اللقافه نط عندها تبي تشوف منو بس بعديين جابت لها الخدامه جيك الماي خذته منها وراحت ع طول ونست سالفه نوآف اللي واقف برا يوم تعب دخل المطبخ وما لقاها ابتسم في نفسه
آثاريك حلوة ومخبيه هالجمآآل بنفسك ههههههه يا انتي يا انا
:::عند البنات:::
جات ريماس ومعاها جيك الماي شافت البنات يظحكون
وملاك متخبيه تحت اللحاف ولمييس بالحمام وليآآن تحاول تشيل اللحاف من ع ملاك
ريمآآس: هييه وش السالفه علموني
البنات يضحكون محد معها
ريمآآس: هههييييييييييييييييييييييه علموني ايش السالفه
رينآد وهي ميته من الضحك: ههه هذي ملاك ولمييس هههه سووا في ليآآآن مقلب هههه
ريمآآس عصبت طشت عالبنات مآآآي خلتهم يصارخوون وحطت رجل ع رجل: يالله الحين علموني ايش السالفه
وحكت لها: رآنيآ السالفه من بدايتها ألين نهايتها والكل ضحك ع ليآآآن اللي وجهها صار أحمر وطلعت من عندهم ولمن راحت نزلت لمييس من الحمام
ريمااس وهي فاطسه ضحك: كفك كفك تميييسوه
لمييس تكب عليها ماي: عشان مره ثانيه تنطقيين اسمي زيين
البنات: ههههههههههه كما تديين تداان طشيتي علينا طشت عليك ههههههههههههه
البنات: تعالي انتي وين كنتي
رغد: رحت أجيب جوالي من السيارة وجيت
رييم: متأكدة
رغد: ايه ليش
رييم: طيب ورى وجهك أحمر
ريماس:وملابسك مبلله
البنات: هاه اعترفي
رغد بارتبكت: هاه ولا شيء
ريناد: واللي يرتبك شنو نقول عنه
ريماس: اعترفي من هو حبيب القلب
رغد: أقول بلا سخافه وخروا عني بس بتسبح وتدخل الحمام وتسكر الباب
لمييس: حراام احرجتوها
البنات: احسن هههههههههههه
.
.
.
:::في مكآن آخر في آلخبر في آسترآحه جرآآح:::
جرآح: يآخي آنت ايش عندك بجده ماكنت تطييقها اما الحيين ما تقعد هنا يوميين الا وانت رايح
تمييم يتنهد: اااه شكلي طحت ومحد سما علي أقولك لقيت وحده وحده تطييح الطييير من السما
أحمد:من هي ذي وين لقيتها؟؟
تمييم: ياخي تهبببل تهببل بقوة بعد عيونها عذااب وصوتها فيه بححه ياخي ياني خقييت خق ما خقيته من قبل
أحممد خق معاه: وين شفتها انت؟؟
تمييم: هي اهلها متوفيين وابوي مسكنها بلاش وحطني المسؤوول عنها
سالم: طيب ايش دراك ان شكلها كذا
تمييم: تدرس مع اختي بالجامعه لا بعد تخييل مسميينها بالجامعه ملكة جماال هوليوود وبعدين ترى هي ماتتغطى
أحمد: شكلها مرة حلووة لا تنسانا عاد حنا اصحاب
تمييم: ايه بالاحلام هذي قممر قمممر وتبيني اعطيك اياها مستحيييل هي لي وبس
سالم: وحنا نعطيك معانا عاد لا تصيير بخييل
تمييم: خلاص لا شبعت منها عطيتكم اياها
أحمد: تسلم والله هذا الصدييق الزيين
جراح ابتسم باستهزاء: أي صديق زين يرحم امك اسكت بس
تمييم: انت ايش فيك اليوم ساكت؟
جراح ابتسم بخبث: ولا شي الا متى بتروح جده انت ابرووح معك
تمييم: برووح بالليل ايش عندك انت في جده
جرااح وفي راسه موال يدوور: ولا شي من زمان ما رحت شارع التحليه ابروح له الحيين عندك مانع
تمييم: لا عادي خلاص بالليل امرك اجل
جراح وهو يبتسم بخبث: خلاص اجل استناك
.
.
.
::: نرووح لحبايبنآ بلندن:::
::عند سييف ومآآزن::
سييف قآعد يذآكر ومآآزن قآعد عالنت ويدخن
سييف: ايش تسوي آنت خلاص كتمتني ترآ بالدخآن
مآآزن: ايش اسوي لك مثلا آنآ قاعد آقرآ لهالبنت ياخي كاسرهـ خاطري بقوة
سييف: آي بنت هذيك اللي قلت لي عنها قبل
مآآزن: آي هي احسهآ مسكينه ما عندهآ آحد حرآآم آآه لو اعرف مكآنهآ بس
سييف: طيب ما عطتك ايميلهآ
مآآزن: مو آنآ هذا اللي قاهرني طلبت ايميلهآ رفضت وطلعت بسرعة حتى ما يمديني ارد عليهآ
سييف: مآ آلومهآ تلقآهآ خآيفه
مآآزن: طيب ايش اسوي آنآ آبي آساعدهآ واخفف عنهآ
سييف: يآخي آنت آيش تبي فيهآ هآه قول
مآآزن: مآبي فيهآ شيء بس احسهآ كآسره خآطري
سييف: آنت آول شوف آهلك بعدين تكلم عن كسر الخوآطر
مآآآزن: مآآدري ليش آنت تحب تنكد ع الوآحد
سييف: الحين آنت تسمي هذآ نكد
مآآزن بحزن: ايش اسوي هذا حظي من ع الدنيا وعييت
سييف: اقول ذاكر بس مابقى شيء ع الاختبارات
مآآزن وهو يدخن: ان شاء الله
.
.
::عند نآآصر وريآآن::
ريآآن قاعد سرحآآن ويفكر بسييف: اووف آنآ ليش شاغل نفسي فييه بكيفه طيب هو كذا لالا طيب ليش يقولي ايش دخلك انت بالذات ليش انا وناصرلا اكييد في شيء اوووه بكيفه عااد ايش اسوي له مثلا بالطقاق طيب آنآ وين شفته قبل كذا ويين ويين يا ريآن تذكر ويين ايه تذكرت شفته بالجامعة السنه اللي راحت ايه صح بالجامعه لمن كرمه المدير صح تذكر اكيييد بالجامعة لالا موب بالجامعه متأكد آنآ انه في السعودية لا يمكن مو هو يمكن واحد يشبه له لالا هو آآآآآآآآآآآآه يا ربي تعبت من التفكييير خلاص أنا ليش شاغل بالي فيه
يقاطع سرحانه نآآصر وهو جاي من برا ومعه أغراض: هآآآآآي حبيبي وحشتني مررررررررررررة ويضم ريان
ريآآن: ياخي وخر عني الله يقرفك ماتبطل حركاتك آنت
نآآآصر: آقول ما عليك مني اسمع وش كنت سرحان فيه
ريآآن: ولا شيء كذا تدري آنت أن الآختبآرآت ع الأبوآب وهذي آخر سنه لنآ هنآ عشان كذآ آفكر نخلي روحتنآ للسعوديه مفآجئه آيش رآيك
نآآآصر: امووووااااااااااااااااهـ يسلم لي العقل يا ناسو
ريآآن: الله يقرفك لا تبوس ياخي خلاص انت ما تفهم
نآآصر: طيب آحبك ايش اسوي
ريآآن: حبتك القرادة قل آآميييين
نآآصر: آآمييين ايه صح بغيت أقولك شيء بس لاتزعل
ريآآن: طيب
نآآصر: ولا تعصب
ريآآن: طيب
نآآآصر: ولا تصارخ
ريآآن: تستعبط أنت وجهك
نآآآصر: لا استهبل ههههه
ريآآن يدفه: آقول بعد عني بس
نآآصر تغيرت ملامحه للجد: ريآآن اسمع بقولك سر بس لحد يدري فيه وخاصة أهلي...اوك
ريآآآن استغرب أول مرة يكلمه بهالجديه فرد عليه: قول وسرك في بير
نآآآصر: أكيييد ماراح تعلم أحد وتوقف معي
ريآآآن استغرب زيادة: ايه أكيييد لا تخآف حنآ آخوآن
نآصر قام ينشد:حنا ثنين آخوآن وآكثر من آخوان لو مآ تجمعنآ عرووق وسلآآيل لو نختلف بسمه وعرووق وأوطان يبقى التشابه بيننا بالخصآآيل
ريان يضربه ع راسه: خلص عندك شي تبي تقوله ولا لا
نآصر يتحسس مكان الضربه:اححح بقولك بس خآآآيف ما توقف معي
ريآآن: آلف مررة أقولك قوول والله بوقف معك بس قولي انت وشو
نآآصر: اوك ابصرآآحه آنآ......................................
ريآآآن: نعععععععععم وشلووون آنت صآآآآآحي ولا مجنوون
.
.
.
.
.
انتهى البآآرت انتظرونآ بالبارت القادم
توقعآآتكككم تهمممممني
وشو السر اللي قاله نآآصر وخلى ريآآن يعصب......؟؟!!!
وشو اللي قاعد يخطط له جرآآآآح..........؟؟؟!
سييف ونآآصر من هي البنت اللي يتكلمون فيهآ معقوله تكوون شآآدن....؟!!
شآآآدن وش اللي ينتظرهآآ....؟؟؟!!
العايله وشو اللي بيصير فيهم بالمزرعة...؟؟!!
مازلنا في البدااايه باقي شخصيات ما شفتوهم خلوكم معانا القادددم أحلى بإذن الله انتضرووووووني
تقبببلوآآ تحيييات محبتكككككككككم (ســـــود العيـــــــــــــــون)

ســـ العيوون ــود 25-04-14 01:38 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
الـــبـــآآرت الخـــآآآمس
:::عذبة هي تلك الأحلام كاللحن كالصباح الجديد كالسماء الضحوك كالليلة القمراء كالورد كابتسام الوليد:::
.
.
.
:::عند نآآصر وريآآن:::
ريآآن: آلف مررة أقولك قوول والله بوقف معك بس قولي انت وشو
نآآصر: اوك ابصرآآحه آنآ خطبت سوزآن والزواج بكرة
ريآآآن: نعععععععععم وشلووون آنت صآآآآآحي ولا مجنوون
نآآصر: آنآ خطبتهآ وملكت عليهآ من زمآآن ومآ قلت لك عشآن لآ تعصب وتخرب علي وحددنآ الملكة من زمآن والحين أبيك تحضر معآي الزواج بكرة
ريآآن معصب: خطبت من دووني وملكت من دووني جت عالزواج كان سويته بعد من دوني أنت عآرف ايش سويت حكم عقلك قبل قلبك عارف آنك تحبهآ بس فكر في آمك وآبوك لمآ يجيهم الخبر ايش بيصير لهم
نآآصر: ابتزوج بالسر
ريآآن: طيب الحين إذا رجعت السعودية وين بتحطها وبعديين مهما صار بيعرفون يعني بيعرفون
نآآصر: اذا رجعت يصير خيير بعدين بسكنهآ بشقة لحالهآ
ريآآن: والله كيفك زي ما ملكت تزوج وتصرف مالي دخل فيك ولا تنسى عواقب كل اللي سويته
نآآصر: تراك تحسسني بالذنب خلاص ابيك عوون صرت لي فرعوون
ريآآن: خلاص بوقف معك بس اذا صار شيء فوق طاقتي ما اقدر اعذرني
نآآصر بضييق: طيب ايش اسوي آآحبببهآآ أفهم ايش معنى آآحبهآ
ريآآن: خلاص لاتضييق نفسك بكرة زواجك ولعيونك بحضر بعد ايش تبي غيير كذا استانس يالله
نآآصر ينقز من الفرحه: قل والله ياس أأأأحببببك موووت
ريآآن: هههههه هذآ آنت مآتتغيير مسرع مآ ترجع لهبآلك
.
.
.
نرجع لمملكتنآ الحبيبه
:::في جده عند شآآدن:::
طفشت وهي تذاكر نفس الدروس تعييد وتزييد عليهآ فتحت منتدآهآ وبدت تنزل فيه خواطر وأشعار مختلفة شدهآ لقب بنت آول مره تشوفهآ واستغربت زيادة من اللقب فقررت تكلمهآ وتسألهآ فتحت المكآلمه عندهآ وبدت تكلمهآ
.×.روآيـه مــآت رآويـــهآ.×.
السلام عليكم
:":روآيــه مريــض رآويــهآ:":
وعليكم السلام أهلآ كيفك؟
.×.روآيـه مــآت رآويــهآ.×.
أنا تمام وأنتي؟؟؟
:":روآيـه مريـض رآويهآ:":
الحمدلله
.×.روآيـه مــآت رآويــهآ.×.
اممممم بسألك عادي
:":روآيـه مريـض رآويهآ:":
يب يب عادي تفضلي
.×.روآيـه مــآت رآويــهآ.×.
ليش مسجله نكك كذآ بعيد الشر عنك
:":روآيـه مريـض رآويهآ:":
طيب بجاوبك بس أول أنتي قولي ليش حاطه لقبك كذا
.×.روآيـه مــآت رآويــهآ.×.
آنآ حاله خاصه أنتي غيير وأنآ غيير مثلا آنآ فقدت مآمي ودآدي وأخوي الوحييد وما بقى عندي آي حدآ بالدنيا آسند ظهري عليه كلهم رآحوآ وخلوني وحييده عشان كذا آمآ آنتي
:":روآيـه مريـض رآويهآ:":
آنآ لآن أبوي متوفي وآمي مريضة بالسرطان وآنآ وحيدتهم
.×.روآيـه مــآت رآويــهآ.×.
اهااا الله يشفيهآ لك وآسفه ع لقافتي بس استغربت شوي يالله باي
:":روآيـه مريـض رآويهآ:":
آآمييين وعادي لا تعتذري بس لحظة شوي بمآ آننآ نعاني من نفس الحاله آيش رآيك نتبآدل الايميلات واسليك وتسليني
.×.روآيـه مــآت رآويــهآ.×.
آسفه مآ آحب آعطي ايميلي لحدآ مآ بعرفه يالله باي
وسكرت ع طول
شادن: آآآه مدري لييش احس اني مو مرتآآآحه لهآ أخآآف يطلع تميم بعدين قاعد يكذب علي لالا ايش يدري تميم حتى ولو يمكن اوووف خليني اتابع لي فلم احسن وتوهآ بتقوم تسمع جرس الباب يرن راحت تشوف مين شافته صديقتهآ مريم سلمت عليهآ وضيفتهآ وقعدوآ يتآبعون مع بعض
.
.
.
::: نرووح للخبر في المزرعه:::
بعد المغرب قاعدين الحريم والرجال مع بعض في بيت الشعر طبعا الحرييم متغطيين آما البنات والشباب قاعديين يلعبون برآ
::عند البنات والشباب::
خآلد: ايش رآيكم نلعب لعبت الأغاني كل وآحد يقول اللي يبي بيت شعر أغنية خاطرة كيفه ويقول يهديهآ لميين اوك
البنآت: يآآس يالله آنتم آبدوآ
الشباب حطوا قرعة وطلع الدور ع فييصل يبدآ فيهم
فيصل: اوك هذي اهديهآ حق نآس مآ أقدر أقول عآد اساميهم ويطالع ليآن اللي وجها صار طماط طبعا الكل فهم قصده
رآآئد: ياعيني عالحب اروح وطي آنآ ارحمني
الكل:ههههههههههههههههههه
فيصل يكمل: يآ آحلى شي بالدنيآ حصلي يآ أغلى شخص حبيته ورجيته آبي قربك قبل لآيفنى عمري لحب بخآفقي لجلك بنيته بقربك رآحتي يآنورعيني وحيآتي صآرت بقربك سعيدة ظلآم رآح عنهآ في وجودك وصرت آشوف دنيآي آلجديدهـ رجيتك يآ إله الكون جمع قلوب شدهآ الشوق وحنينه وجمعهآ ع عفوك وقربك رضآ رب السمآ أكبرغنيمه
الشبآب مع البنآت: يآآآآآآآآآآآآهوه حب عيني عينك بعد لالا
فيصل: يالله دوور البنات الحين
رآنيآ: هذي آهديهآ حق رآآآئد آخوي
الكل صفر: يآآآآآآهوه رآآآئد لالا ترآآنآ نغآر
رآئد: احم احم معليك منهم قولي يآ آحسن أخت بآلعآلم
ويقوم يبوسهآ قدآمهم وهي آنحرجت والكل قام يصفر
رآنيآ: آنآ مآ آدري وش آكتب لك صحيح آحتآرت الآبيآت وش آكتب فيك يآ نهر غمري بكل خيرآته يحسبوني آبكتب في حبيب حآضر آو فآت ولآ يدروون عن قلب فدآ لو قلت لي هاته يآخوي الدرب هو يمنآك آلام آشتدت الآوقآت آصب الوقت لعيونك وآجيبه خآلي حتآتهـ
رآآآئد: تسلم لي أحلى آخت آمري الحين أي شيء تبينه اطلبيه وانا آلبي آمري بس تدللي
البنآت: تكفيين قولي له يمشينآ
رآنيآ: آبي سلامتك هي بس اللي تهمني
رآآئد:آآه يآ قلبي آنآ ويبوس راسها هي انحرجت والكل يصفق ويصفر لرآآآئد
رغد:اوك الحين دوركم يالله مين
نآآيف: دوري هذي آهديهآ لبعض الناس وهم يعرفون نفسهم
الكل يصفر ويصارخ
نآآيف:خلآص آبرحل بعد موت الآمآني مآ عآد فيني حييل آداري همومي ضآع الآمل مرآت وآصبحت آعآني من بعد مآ طآوت هم حبي
الكل: لا لمين هذي تكفى قوول
نايف اكتفى بالسكوت ورغد فهمت هذا لهآ يوم كانت قاعدة عند الحوض فحبت ترد عليه
رغد: يالله خلآص آنآ ببدآ هذي أهديهآ لبعض النآس وطالعت فيه بنظره وبسرعة شالت عينها لحد ينتبه لهآ
رغد: الشعور اللي تجآهك حير حروف القوآفي الغلآ ولا الوفآ ولآ الضمآ مآدري ولكن كلمآ حسبت قدرك يطلع آلمجموع صآفي آنك آنت اللي وحيد بروضة الخفآق سآكن
الكل قام يصفق لها امآ نآيف فهم قصدهآ له وآستانس
تركي: يالله استعدوا دوري احم احم هذه الكلمآت آهديها لكم كلكم احم احم
ريمآس: اخلص علينا ساعة تتحمحم
الكل:ههههههههههه
تركي: انتي وش دخلك
ريمآآس: دخلني البآب
رآكآن: خلاص رموسه حياتي خليه
ريمآآس: عشان خاطرك بس
فارس: خلاص يالله بلا هواش
تركي: الله لا يحرمني منكم الله لا يجيب الفراق والله اني دون وصلكم احيا دنيا لا تطاق
ريمآآس: الحين له ساعة مبلشنا واخر شيء كلمتين وخلص
تركي: انتي الحين ايش دخلك يووه منك ملقوفة مرره
خالد: يالله بنات ابدوا وانتم تبون تتهاوشون روحوا هنآك
ريمآس: هيه دوري هذي اهديها لريآن آخوي ::إن كآن رمل البحر يشتآق للموج قلبي أنآ عليك ميت من الشوق يطرب على قربك وبالصوت محرووق يآغآيتي يارآحت البآل والذوق يا ريآن خذني موآويل وطروق خلي المحبه والوصل سيل محروق دآم الآمآني عذبت قلبي معشوق عمر السعادة بالعنآ زول مسبوق::
الكل قام يصفق
نوآآف: يالله الحين دوري ناظر ريمآس بنظره بعدين قال هذي اهديهآ للي كانت ترقص بالمطبخ وهي قاعده ريماس طالعت فيه وخذت النعال ورمتها عليه
نواف بخبث: ايش فيك
ريمآآس: احترم نفسك وانطم
نوافف: قلت شيء غلط شباب
الشباب: لا قول ما عليك منها ذي بس من هي اللي بالمطبخ
نوآف: مالكم دخل يالله احم احم انت قل امين وانا بدعي الله ان يصونك واسأل الله ان يباعد كل دمعة عن عيونك يحفظك من كل شر وآي نآس يحسدونك يمحي احزانك يحقق لك احلامك وامنياتك يكتب بدربك سعادة دايمه تملا حياتك يغفر ذنوبك ويجمل في صفاتك انت قل اميين وانا بدعي الله ان يصونك
الكل: ما صارت اغنيه ذي
نوآفف: انا ما قلت انها اغنيه اصلآ
رآآآئد: خلاص يالله ابدوا بنات
ريم: انا دوري
رآآئد: قولي والله
رييم ببرائه: والله
الكل قعد يضحك عليهآ
ريم: اهديهآ لصديقتي
رآآآئد: وينهآ صديقتك
ريم: في المدرسه
رآآئد: نرووح لها المدرسه ونجيبهآ مثلآ
الكل:ههههههههه
ريم انحرجت: خلاص ما بقول
البنات: قولي معليك منه هالزفت
ريم: اوك ياصآحبي عزي لحآلي من الشوق من عقبكم ضاقت علي الوسيعه عايش بدنيآ ما بها الظل مخبوب كني لحالي في ديآر مريعه الوح لوح الطير في كل طآروق وأسج سجة الخبن والقطيعه يآ صآحبي يآ صآحبي
رآآآآآآآئد باستهزاء: لالا شو هالابداع صراحه بغيت اروح وطي آنآ
ريمآس: وروح حد مسكك
تركي: يالله الحين انتي ايش اللي يلقفك في كل شي هاه
ريمآس: الحين آنآ آكلم رآئد انت ايش لقفك
طلال: ياخي انتم ما في حد يقعد معكم ع طول تبدا الحرب العالميه
الكل: ههههههههههههههههههههه حلوه حرب عالمييه ذي
.
.
.
نروح للندن
:::عند مازن وسيف بوقت آخر:::
مآزن وهو يسكر النت: هيه آخيرا
سييف: وشو اللي اخيرا يرحم آمك اسكت خلني آذاكر ما بقى شيء على الاختبارات
مآزن: ياخي آنت ما تعطي آحد وجه آعوذ بالله منك خلاص ذآكر وآدعيلي معك الله لا يهينك
سييف: طيب ممكن تسكت
مآزن: ااااوف منك خلاص بسكت بس اسمع إذا رجعنآ السعودية آنت وين بتتوظف؟
سييف بضييق: مدري يحلهآ ربك بعديين
مآزن: لآ آكييد رآح تجي معاي صح
سييف: بس آنت تخصصك غيير وآهلك وكذآ صعبه
مآزن: آقول خلآص ذآكر ولآتضيق نفسك لآ رجعنآ بعديين يصير خيير
سييف تنهد بضييق: آن شاء الله ربك يحلهآ
مآآزن: يا ربي مدري وش آذاكر الدكتور يطلع الضغط
سييف: آنت شكلك مآرآح تسكت يآخي خلآص
مآآآزن يحط يده ع فمه: خلآص آبسكت وربي
سييف: يآخي آنت عندك الحلف زي شرب المآي
مآآزن: عآدي هذآ يسمونه يآطويل العمر حلف لغو فهمت
سييف طفش منه قآم ورآح الغرفه وخلآه لحآله في الصآله
مآآزن: يالله مسرع مآ يزعل ذآ الله يعينآ الحين نقوم نرآضيه
.
.
::عند نآصر وريآن::
قآعدين يتجهزون حق بكرة الزوآج
نآآصر: ايش رآيك كذآ كشخه
ريآآن: يوووه تهبل وربي كشخخخخخخه
نآآصر: احم احم شكرآ شكرآ آصلآ عآرف آني خوقآآآآق
ريآآن: يآ وآثق آنت
نآصر: آكيييد وآثق من نفسي
ريآآن: وربي آني خآآيف نهآيه المهزله هذي إذآ رجعنآ لآهلنآ
نآصر: لآتخآآف مآفي حد بيدري آطمنك
ريآآآن: بس مع الآيآآم بتنكشف لآزم
نآآصر: يآخي خلني مستآنس لآ تضييق خلقي عآآآد
ريآآن: بكيفك آلى متى بتهرب من الحقيقه
نآآصر: يووه قلنآلك خلآص
ريآآن: خلآص خلآص سكتنآ نشوف نهآيتهآ معك
نآصر: ايه خلآص مآلك دخل
.
.
.
نرجع لحبايبنا بالسعوديه
:::بالمزرعة بعد صلاة العشاء:::
الشياب والشباب قاعدين في بيت الشعر والحرييم في المطبخ يحظرون العشا والبنات قاعديين في الصاله يسولفون ويلعبون
::في بيت الشعر::
الجد: والله يآعيآلي ودي آفرح فيكم ورآكم مآتتزوجون وتكملون نص دينكم
أبو طلآل: والله كلآمك عين الصوآب لكن وين مين يسمع كلآمك
تركي: والله جدي حنآ تونآ صغآر مآبعد نعرف شيء كلم ذولي ويأشر ع طلآل وخآلد وفآرس
فييصل: وشو اللي ما بعد تعرفه هآه قوول يا البكآش
رآكآن: تعآل وآنآ آعلمك سهله ترآ بوووس فيهآ وبعدين شيلهآ وع السري اححححح>ماكمل كلآمه لأن جآته ضربه من فارس
فآرس: احترم نفسك واسكت يآقليل الآدب
الجد: ورآكم الحين يالله نبي وآحد فيكم يتزوج بغيت آشوف آحفادي قبل لآ الله يآخذ آمآنته
الشبآب: لا جدي لا تقول كذآ عمرك طويل آن شآء الله
أبو ريآن: يالله شدو حيلكم فرحونآ بعيالكم الله يهديكم بس
تركي: ودي اتزوج بس ماعرف تعلمني رآكآن
رآكآن: آفآ عليك تعآل بس وآعلمك اللي تعرفه واللي ما تعرفه بعد
خآلد: يآخي سكتوآ الله يقرفكم
رآآئد: تسوي نفسك مآ تعرف قآعد تتقرف
نوآف: مآعليك منه بكره بيتزوج ونشوف مآلقيته كل يوم عندهآ آحلق شنبي
فآرس: خلآص آنتم المهم لآ تكسرون بخآطر جدي عآد تزوجوآ فكونآ دآمكم تعرفون
رآكآن: ليش آنت مآ تعرف بنعلمك عآدي ترآ بلآش
فييصل:هههههه سكتوآ لآ يسمعوكم الشيآب
أبو خآلد: هآه مآ بتفرحونآ بعيآلكم
أبوطلال: ذولي مآمنهم فآيده غيير اللعب والسهر بس فآلحين فيه
راكان:آفآ عليك عمو حنآ صغآر والعمر قدآمنآ البركه بعيالك
فيصل: آقول آنت اسكت مسوي فيهآ فآهم وعآقل
الجد: الله يهديكم ويسترعليكم بس
طلآل: آفآ عليك جدي خلآص آنآ بتزوج بس لآ تزعل
رآكآن: وآنآ آقول من اليوم سآكت آثآره يفكر في يوم الدخله
تركي: هههههههه كفك كفك ركوني
رآكآن: آقول آصغر عيآلك آنآ
تركي:للآسف الشديد مآ بعد عندي عيآل
الجد: والله السآعة المباركه مآبغى آحد يفرحني فيكم
أبوريآن: بالبركه يا ولدي الله يوفقك ويستر عليك
أبو طلال: الله يسعدك يآ ولدي في بآلك آحد ولآ بغيت آمك تخطب لك
طلآل: والله الرآي رآيك يبه
أبو طلال: الله يوفقك يآ وليدي خلآص آكلم آمك ويصير خيير
فآرس: الحين آنت تتزوج وآنآ لآ والله لتزوج زيك
طلآل: كيفك يآخي آحد مآسكك
فآرس: احم احم يبه حتى بعد بغيت آتزوج
أبو فآرس: والله ليله المنآ عندي الله يوفقك
فآرس: احم بس آنآ ترآ بختآر
أبو فآرس: قوول يآولدي من تبي؟؟
فآرس: آبي بنت عمتي رآنيآ
الجد: والله زين مآ آخترت يآولدي وبنتي مآ رآح تردك وترآ تكآليف الزواج كلهآ علي
الشباب: لآ جدي الله يطول بعمرك
الجد: آنآ قلت كلمه ومآ رآح آترآجع عنهآ تكآليف الزواج كلهآ علي كلكم
الشبآب قآموآ يحبون رآسه: يعطيك طوله العمر يارب
قعدوآ الشيآب يتفقون حق الزوآج وكذآ يعني
رآئد: يآبختك يآختي بتتزوج قبلي
خآلد: ليش انت تبي تتزوج تزوج محد ماسكك
فآرس: آلا صح رآآئد آسآل آختك موآفقه ولآ لآ قبل مآ آخطب
رآكآن: ليش خآيف ترفض وتفشلك
تركي:ههههههههههههه حلوه حلوه
نآيف: سمعوآ سمعوآ النكته
نوآآف: في موزه متخبيه ليش
فييصل: ليش
نآآيف: مفسخه
رآكآن: هههههه كفك كفك
رآآئد: سمعوآ سمعوآ في ليمونه مستحيه ليش
الكل: لييش
رآآئد: مصوهآ ههههه
فييصل: الله يغربل بليسكم ايش هالنكت ياخي خققه
نوآآف: آكييد خقه دآم فيهآ اللي في بآلي بآلك ويغمز له
فييصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فآآآرس: رآآآئد قوم آسآل آختك
رآآآئد: ورآك مستعجل ع رزقك
رآكآن: ورآك الرجآل مو قآدر يصبر
فآآرس: رآكآن انطم احسن لك
رآكآن: حآضرعمي
فآآرس: يالله رآآئد بعد بشحن لك جوآلك
رآآئد قآآم: والله دآم فيهآ شحن آكييد بقوم
الشبآب:هههههههههههههههههههههههههههههه
رآح رآآئد عند آخته
::عند البنآت::
قآعدين يسولفون يجيهم رآآئد
رآآئد: رآنيآ رآنيآ
رآنيآ: نعم
رآآئد: تعآلي شوي آبيك
رآنيآ:طيب وقآمت رآيحه عندهـ
رآآآئد: شوفي ترآ فآرس خطبك قبل شوي موآفقه ولآ لآ> مآعنده تفآهم هالولد هع
رآنيآ انحرجت ولآ عرفت وش تقول فكتفت بالسكوت
رآآئد: هآه آيش قلتي ترآ بقوله آنك موآفقه
رآنيآ مآ زآلت منحرجه
رآآئد وهو رآيح: بكيفك ترآ بقوله موآفقه
رآنيآ سآكته رفعت رآسهآ تطآلعه شآفته رآح خآفت يقوله موآفقه وهي مآ بعد فكرت نزلت دموعهآ وطلعت برآ قعدة ع المرجيحه وتصيح بهدوء
ملآك: وين رآحت ذي
ليآآن: لآ يكون رآآئد الزففت سوآ فيهآ شيء
رينآد: آلا شكله آكييد قآلهآ شيء
وسسن: قوموآ خلونآ نشوف وينهآ
لمييس: يالله
::عند رآآئد::
وهو رآآجع لمح آآحد قآعد ع المرجيحه ويلعب وشاف نوف والهنوف يركضون مستانسيين استغرب وقرب منهم شاف رآنيآ قآعدة وهم يلعبون حولهآ قآل خليني آسوي فيهآ مقلب رآح من ورآهآ وآشر لنوف والهنوف يسكتون وجآ مسك المرجيحه بقوه ودفهآ وهي خآفت وصآرخت ورآحت تركض
وتصييح صدمت برجآل بس نست نفسهآ تمسكت فيه وقعدة تصييح آمآ رآآئد رآآح لبيت الشعر وهو يضحك عليهآ ع باله هي راحت الفله
.
.
.
.
خلص البآآرت استنوني في البآرت
الجآي توقعآتكم تهمني
من هو اللي صدمت فيه رآنيآ.............؟؟!
من هي سعيدة الحظ اللي بيتزوجهآ طلآل........؟؟!
رآنيآ رآح توآفق ولآلآ...................؟؟؟!
نآآآصر وشنو نهاية زواجه من سوزآآآن.................؟؟؟؟!
سيف ومآآزن وش اللي ينتظرهم..............؟؟!
شآآآدن ممكن توآفق وتعطي آيميلهآ ولآلآ.........؟؟؟؟!
الكثير الكثير مآزلنآ في البدآآيه انتظروني
آختفاء بعض الشخصيات بالبارت لا يعني مالهم دوور فالعكس صحييح
تقبلوآآ تحيآآآآت محبتكككككم(ســــــــود العيــــــــوون)

ســـ العيوون ــود 25-04-14 01:57 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
البــــآآرت الســـآآآآدس
×"حينمآ يبتدي المرء شيئا من آلجنون في لحظة ضيق عقله بآفكآرهـ يقتصم الأول آسوار الآخر ليسدل أستآرهـ وينشئ عصيآنهـ"×
.
.
.
:::في المزرعة:::
::عند رآآئد::
وهو رآآجع لمح آآحد قآعد ع المرجيحه ويلعب وشاف نوف والهنوف يركضون مستانسيين استغرب وقرب منهم شاف رآنيآ قآعدة وهم يلعبون حولهآ قآل خليني آسوي فيهآ مقلب رآح من ورآهآ وآشر لنوف والهنوف يسكتون وجآ مسك المرجيحه بقوه ودفهآ وهي خآفت وصآرخت ورآحت تركض
وتصييح صدمت برجآل بس نست نفسهآ تمسكت فيه وقعدة تصييح آمآ رآآئد رآآح لبيت الشعر وهو يضحك عليهآ ع باله هي راحت الفله
فآآرس كآن رآيح يشوف رآآئد وفجآة يحس بجسم عليه ومتمسك فيه بالآول خآآآف بس لمآ شآفهآ رآنيآ (آوصف لكم لبسهآ كآنت لابس فستآن آبيض نعووم يوصل لركبتهآ وعلآق ضيق لين الخصر وبعد كلوش وفي شريطه بلون الوردي على خصرهآ وفآتحهآ شعرهآ وحآطه فيه فيونكه ورديه وملونه شفآتهآ بروج وردي وبلآشر يعننيي خقققه) ابتسم فآرس وقآآل بحب: رنو حبيبتي ايش فيك
رآنيآ رفعت رآسهآ وهي خآيفه واستحت انهآ قآعده تصييح في حضنه ولآ وبعد كآنت يدهآ ع أزرآر بلوزته هو شآفهآ وابتسم بخبث وقال: مستعجله هآه خلآص كلهآ اسبوعين وبعدين الملكه عشان نآخذ رآحتنآ بس وآفقي آنتي اوك قلبي وبآسهآ ع خدهآ ورآح وتركهآ ورآهـ هي ظلت تنآظره لمن دخل بيت الشعر تنهدت بقوة وحطت يدهآ ع قلبهآ اللي قآعد يرقع من قربه لهآ ابتسمت بحب وهي تلمس مكآن البوسه ورآحت ع غرفتهآ ع طول وسوت نفسهآ نآيمه قبل البنآت لآ يجوون ويكشفونهآ
::عند البنآت::
ريمآآس: مدري وين طست ذي
وسن: دورنآهآ ومآ لقينآهآ
رييم: قولي والله يمكن ضاعت
ليآن: يآ ثورهـ وين بتظيع يالله
رييم: مدري بس يمكن
رغد: آقوول حدك نوف والهنوف تلعبين معهم
ريمم انجرحت بس مآ بينت لآحد ورآحت للغرفه وطفت النور ودخلت تحت الفرآش وقعدت تصييح وتكلم نفسهآ: آنآ ليش كذآآ دآيم يضحكون علي وآسكت دآآيم يجرحووني كني مآ عندي آحسآآآس ليش ليش كله عشآني آحب البزآرين عآدي شيء طبيعي ليه دآآيم يستهزئون فيني ويقولون لي البيبي لهالدرجه آنآ مآعندي شخصيه حتى خوآتي يستهزئون فيني طيب آنآ آوريهم والله لآغير من نفسي وآخليهم يشوفون رييم الجديدة غير رييم القديمه
::تحت عند البنآت::
أم خآلد: يالله يآبنآت تعشوآ ونآموآ بدري ترى بكره بيمشون الصبآح يبون يلحقون عالجمعه بدري
البنآت كلهم بصوت وآحد: لآ خسآرة مآ آستآنسنآ زيين
الجده: آقول بلآ دلع مآصخ
لمييس: يووه جدي وصرتي تقولين مآصخ تطورتي هآهـ
الجده تضربهآ بالعصآ: ياللي مآتستحيين آنآ جدتس ترآ
لمييس: هههههههه خلآص سوري جدتي وتحب رآسهآ
الجده: الله يهديتس ويزوجتس الرجآل الصآلح
لمييس استحت وسكتت والبنآت فقعوآآ ضحك عليهآ
أم ريآآن: الحين وين رييم ورآنيآ عنكم؟؟
رغد: نآآيمين
أم ريآآن: قبل لآ يتعشون
رغد: يآآس ايش نسوي لهم يعني
الجده: خلآص خلوهم نآيمين وآنتم تعشوآ ونآموآ
البنآت: آن شآء الله
.
.
.
:::عند منآل:::
منآل: آهليين نور كيفك؟؟
نور: تمآم.. كيفك آنتي؟
منآل: تمامو نورتي شقتي
نور: تسلميين النور نورك
منآل: هآه بشري عسى الآمور زينه
نور بضحكه شريرهـ: كل شيء اوك ولآ يهمك يوم السبت إن شآء الله نص العقآب والبآقي بالطرييق بس ترآ الاتفآق اللي بينآ
منآل تقآطعهآ وهي تحط ع الطآوله شيك: هذي نص القيمة والبآقي عآد لآ نجحت الخطه
نور تآخذ الفلوس: اوك بس ترآ في بنت ثآنيه بتسآعدني
منآل بحذر: لآ مآبي آحد تعرفين موضوعنآ حسآس ومآيصيير آحد يعرفه ولآ نسيتي
نوور: لآ مآ نسيت بس لآزم لآن آنآ دآآيم معآآك فبتعرفني ع طوول آمآ هذيك لآ مآ تعرفهآ فبتظن آنهآ مسكينه صج فهمتي
منآآل: آوك بس لآزم آعرف من هذيك
نوور: انآ في بآلي وحده بس بشوف يمكن آغيرهآ
منآل: ع كذآ كل الناس بتدري عن خطتنآ مآ صآرت
نوور بخبث: لآتخآفي آي شيء يصيير ع مسؤوليتي
منآآل بحذر شديد: آوك بس آهم شيء نجيب رآسهآ
نوور: كوني مطمئنه يالله استآذن
منآآل: اوك يالله بآي
وطلعت نور وقعدت منآآل تفكر: آآآه يآ نور آحس ورآك شيء بس عسى خطتك تنجح يآرب
فديتك آنآ يآعمري آنآ وقلبي وحسي معآك حبيبي دوآ لروحي فدآآ وقلبي رجآآك وجآآك>هذي رنه جوآلهآ
منآل بدلع مصطنع: هلآ حبيبي
عمر: هلآ قلبي كيفك
منآآل: تمام يآعمري آنت وحشتني مررررررهـ
عمر: آآآهـ يآويل حآآلي آنآ
منآآل ياشينك بس: سلآمتك من الآهـ يآ عمري ...........
......... وكملوآ كلآمهم اللي كله غزل وحب
.
.
.
:::في جده عند شآآآدن:::
..
السآعه12:30
جرس البآآب يرن قآمت من نومهآ مفزوعه من صوت الجرس لآنه آول مرة آحد يجيهآ بالليل غسلت وجهآ ورآحت للبآب طلت من الفتحه الصغيره مآشآفت آحد رجعت ورآ البآب وتكلمت بالبحه اللي تميز صوتهآ: مـيــــن
تميم بصوته الثقيل: فتحي
شآآدن خآفت: ميــــن طيب
تميم: فتحي آنآ تميم يآبعد قلبي> طبعا تميم كآن سكرآن
شآآدن خآآفت زيآدة ومآ ردت عليه
تميم بصوت آثقل من آول: آآآهـ يآ قلبي فتحي ترآ آشتقت لك
شآآدن: لآ رد
تميم: يآ قلبي آنتي وربي آحبك وقسم بالله فتحي آنتي بس ليش خآآيفه تميم كآن يتكلم ولم ينتبه للعيون اللي ترآقبه وتبتسم بخبث
شآدن قآعدة تصييح وتدعي في دآخلهآ وهي ميته خووف
تميم صآر يطق البآب بقوة ويقول كلآم غيير مفهووم وهي خآفت زيآآدة بعديين شآآآفت مقبض البآب يتحرك وووووووووووو...................................... .........
.
.
.
.
:::عند نآصر وريآآن بالليل:::
نآصر منسدح ويفكر: بكره حفلة زوآجي آخيرآ بتزوج البنت اللي حبيتهآ وملكت قلبي آآآهـ آحس آني مشتآآآق لهآ مرهـ يآبعدي يآسوزي بس هذي آخر سنه وبنخلص قريب وبنرجع السعوديه آآآكييد وآهلي ايش يفهمهم يآآربي سهل علي لآآزم آآفكر كيف آوآجهم من الحيين لآنه بيجي يووم وبيعرفون آآكييد يآربي آيش آسوي يووه ليش اضييق ع نفسي آنآ خلني مستآنس بزوآجي آحس آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآححححح
ريآآآن وهو يمسك بطنه من الضحك: ههههههههههههههههه يآخي شكلك يضحك وآنت متخرع
نآآصر: وآنت مآلقيت تصآرخ آلا بإذني يآآكلبب
ريآآن: آالآ قلي وين بتسآفر
نآآصر يقلدهـ: آلآ قلي وين بتسآفر يآبرودك يآشيخ
ريآآن: هههههههه ايش اسوي المهم وين بتروح شهر العسل
نآآآصر: مدري آبي مكآن حلو امممم جزر المآلديف
ريآآن: وكم بتقعد
نآآصر: شهر
ريآآن: الاختبارات ع الابواب وانت تقول شهر تستعبط
نآآصر: لآ آستهبل
ريآآن: آذآ تبي تعييد كيفك آنآ لآ خلصت بروح لآهلي ترآ اشتقت لهم حييييل
نآآصر يتنهد: ايه وربي حتى آنآ بس ايش اسوي
ريآآن: وشو وش تسوي روح اسبوعين وبعدين ارجع عشان الامتحانات وبعدين كمل شهر العسل بالسعودية لاتنسى ترا هي ماتعرف السعودية
نآآصر: آمآآآ عآآد السعودية
ريآآن: ايه ايش فيهآ السعوديه فيهآ آمآكن حلوه ترآ
نآآصر يفكر: اممممممممممم يصيير خير يالله بنآآم انقلع
ريآآآن:اقول الشرهه ماهيب عليك ع اللي جاي عندك
نآآصر يبوسه: يآقلبي انت بنام ممكن
ريآآن وهو رايح: الله يقرفك مافي احد يقعد عندك انت
.
.
.
:::عند سييف ومآآزن:::
سييف قآآعد يفكر: يآرب يكوون عبدالله بس مآ آذكر عبدالله عبدالله ميين ميين اسم آبوووهـ يآآآربي تعبت ليش مآ آسآل ريآآن لآلآ ريآآن آخآآف يسوي زيهم طيب حتى عبدالله يسوي كذآآ لآلآ يآربيــــــــــــ تعبت تعبت من التفكيير وضل يفكر ليين غالبه النووم ونآآم
آمآآ عند مآآآزن قآآعد يدق ع آهله ومآفي رد خآآف لآن آول مررهـ يدق ع آخته ومآفي آحد يرد دق دق برضو مافي رد خآآف زيآآدة وقعد يلووم نفسه ع التقصيير: خلينآ آجرب آخر مرة آدق وآشوف دق ع آخته رن رن رن على رآبع رنه ردت وهي تصييح وتقول كلآم متقطع
مآآزن: مرييييييييم ايش فيك مرييييم مرييم
مريييم: مآآآآآآآآزن آآآآآآآبووي....................................... .............................
.
.
.
.
.
.
توقعآآآآآآآآآآآآتكم تهمني
منآل ونور وشنو مخططهم الخبيث وبيقدرون يطبقونه ولآلآ والآههههههممم من هي اللي قآعدين يخططون عليهآ......؟؟؟!
وش بيصيرعلى شجوون وهل بيقدر تميم يفتح البآب ايه آو لآ ومن هو اللي قآعد يرآقبه.....؟!!
مريييم آخت مآآزن لييش تصييح وايش فيه ابوهآ...........؟!
سييف من هو عبدالله وايش دخل ريآآآن فيه ومن هم اللي قاعد يتكلم عنهم وايش سوو فيه بالضبط................؟؟!
فآآآرس ورآنيآ بيتمون لبعض ولآ فيه شيء بيخرب عليهم.....؟؟!
العآآآآآآآآآآيله وشنو بيصيير فيهم
تحياتي محبتكم(سؤؤد العيؤؤؤن)

ســـ العيوون ــود 25-04-14 01:59 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
الــبــــآآآرت الســـآبــع
المـ ... ـشْـكِلَةْ ،،
لا صِـرْتْ تِـقْبِـل / و يـقْـفُــوْن ..!
كَـنّــكْ [ بَـقَـايَـا ذَنْـب ] مَـا كَـنّـكْ " إنْـسَـــانْ " ..!
.
.
.
::: في المزرعه:::
في اليوم الثآني من الصبآآح الكل قآآعد يجهز عشآآن يرجعون بيوتهم
عند البنآآت رينآد: ايش رآيكم نرووح كلنآ بسيآرة وحده
ليآآن: ومين اللي يسوق فينآ
وسن: عآدي آي آحد
رغد: لآ نبي وآآحد فري يخلينآ برآحتنآ
ليآن: آخلي تركي
ريمآآس: لآلآ رآكآن
ملآك: خلآص رآكآن يودينآ لمن بيت جدي وبعدين نتفرق آكييد كل وحده ترووح بسيآرتهآ
وتين: نسيتي آن كل جمعه نتجمع في بيت جدي آكييد بعد اليوم مدري عنهم
نوف والهنوف: رينآآآآد رينآآآآد
رينآآد: نعم حبآيبي
نوف والهنوف: وين ريمم تلعب معآنآ
رينآد وهي تتلفت: صح وين رييم مآدري يمكن دآآخل روحوآ شوفوهآ
نوف والهنوف رآحوآ يركضون شآفوهآ قآعده ع المرجيحه لحآلهآ رآحوآ عندهآ
نوف: رييم لعبي معآنآ
الهنوف: آمآآآنه لعبي معآنآ زي آآآمممس
نوف: ليس منزله رآسك
الهنوف تسحب يدهآ: قومي يالله بسرعه
ريم تصآرخ عليهم وعيونهآ مليآنه دمووع: فكوني مآبي آلعب معآكم خلآص آآآآف وقآمت عنهم رآحت تركض
نوف والهنوف خآفوآ لآنهآ آول مره تصرخ عليهم وتصييح قدآمهم
نوف: ليس قآآعده تصيح
الهنوف: مدري يمكن حد ضربهآ
رآآئد من ورآهآ: من هي اللي حد ضربهآ
نوف: ريم
الهنوف تضربهآ: اسكتي آنآ بقوله ريييم
رآآئد: ريم ايش فيهآ
نوف: مدري
الهنوف: كآنت قآعده هنآ وبعديين هآه
نوف: صآرخت علينآ ورآحت هنآك تركض
رآآآئد: خلآص بآبآ آنتم روحوآ ولآ تقولون لآحد طيب
نوف والهنوف: طيب
ورآحوآ نوف والهنوف عند أمهم
أبوطلآل: يالله طلآل آنت وصل جدك وجدتك والبنآت مع
قآطعوه البنآت كلهم بصوت وآحد مع رآكآن
أبوطلآل: بسم الله ايش فيكم خلآص مع رآكآن وآنتم يالشبآب توزعوآ بين السيآرآت يالله /// الكل ركب السيآرآت
أبوطلآل: هآهـ كلكم موجوديين
البنآت: ايييييييييييييه
الشبآب: ايه خلآص بس رآآئد وينه شكله مع السيآره الثآنيه
فيصل يغمز لتركي: خلآص حنآ بنسوق سيآرته وخلوه مع السيآره الثآنيه
أبوطلآل: يالله مشينآ ع بركة الله ومشوآ كلهم ورآء بعض
::في سيآرة البنآت::
رآنيآ قآعدة عند الشبآك وسرحآآنه بفآآرس اللي تحس آنهآ حبته بسرعه وبدوون مآتفكر
وسن: آآآححح وتينوه يآآآآ حمممآآآآآره وخري منه لآ تدعسين ع رجلي
وتين: طيب
وسن: غريبه آول مرره مآ تردين اعرف لسآنك آنآ شبرين
رآكآن في نفسه كآن ينآظرهآ من المرآيه يالبي تستحي بعد فديتهآ
رينآد: وين ريم بنآت لآ نكون نسينآهآ
ليآن: تلقينهآ مع نوف والهنوف تعرفينهآ آنتي بيبي
رغد: وبعديين كل مررة هي تركب معآهم بالسيآره
ريمآآآس: رآكآآآآن شغل شيء
رآآآكآآآن: لآ
ريمآآآس: ركووني حبيبي تكفى
رآآآكآآآن: كنت بشغل بس الحين عنآد لمن تعرفين من هو ركونك
ملآك: تكفى شغل طلبتك
رآكآآآن: لآ يعني لآ
لمييس: طيب أطلب أي شيء وحنآ بنلبي
رآآكآآن طآلع وتيين بابتسآمه خبث: آبي آسمع صوتهآ آول
البنآت كلهم: مـــــــــــن هيــــــــــــــى
رآآآكآآآن: هي تعرف نفسهآ
البنآت كل وحده تنآظر بالثآنيه وبعدين عرفوهآ لآن هي الوحيده إلي مآ آلتفتت ولا تكلمت
البنآت كلهم عليهآ: تكفيين قولي له
وتين وهي ميته آحرآآج: شغل لهم آغنيه اللي يبونهآ
رآآكآآن مآسمعهآ زيين بس مشآهآ لهم: هآه آي آغنية تبون
البنآآت كلهم بصوت وآآآحد: أغنيييييييية
رآآكآآن: فشلتونآ خلآص عآد تعلموآ منهآ كيف الحيا وهـ يآلبي فديتهآ بعد قلبي هي ويحط يده ع قلبه
ريمآآآآس: لآلآ آرووح ملح آنآ ع هالرومنسيه
ليآآآن: وي لآ يفوتكم شكل وتين وصآرت تستحي بعد
وسن: آكييد تستحي طآلعه علي
ملآك: ارحمينآ بسكوتك يالحيآ بكبرهـ
لمييس:هههههههههههه
رآآآكآآآن: خلآص وبعدين معآكم
ريمآس: ايش رآيكم نغني معآهـ
رغد: يآآآس يالله
وقآموآ كلهم يغنون ويطبلون ويصفقون ورآآكآآن بعد معآآهم والنآس سآمعينهم من الشآرع>ههههه بايعهآ الرجآل
نرووح عن الشبآب ولويتهم ..
::في سيآره الشبآب::
فيصل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه آتخييل شكل رآئد وهو يدوور سيآرته.
تركي: ايه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
خآلد : وقسسم بآلله حرآم علييكم ههههه
نوآف : ههههههههههههههه خلله عشآن بتآدب ويططلع بسسرعه مرره ثآنيه
نآيف: آقوول فصوول آطربنآآ ...
فيصل: مدري عن رئوود وين يحط السيديآت حققته شوف دور في الدررج
نآيف: خلوود دوور في درج
خآلد طلع سيدي وكآن لـ رآشد..دخل السيدي وآشتغلت آغنية غرق الغرقآن < خخخ مغبرره
عآمر: الله وش هآلغبآآر
نوآف :ههههه يقططع بليسسك يآرئوود وش هالغبآرر الي عندكك
نوآف: آقوول غييرر خلوود
خآلد: آقوول صجيتوونني حط وغير ..مآني مسوووي شيي
جلسووآ الشبآب يترجوونه . وهوو معيي
_________
:::في المزرعه:::
::عند رآآآآئد::
قآعد يدور مآ خلى مكآآن مآ دور فيه ومآلقآهآ
رآآئد وهو يتنهد من التعب: يآربي وين رآحت ذي مآخليت مكآآن مآدورت فيه يآآربي وين ممكن تكوون يمكن رجعت وآنآ هنآ قآعد آدور آكييد رجعت خليني آرجع آشوفهم>المسكين ما يدري هم رآحوآ عنه هع
ورآح لمكآن السيآرآت ومآلقآهم: لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ...... ............................
.
.
.
.
:::نروح لجدهـ عند شآدن:::
شآدن قآعدة تصييح وتدعي في دآخلهآ وهي ميته خووف
تميم صآر يطق البآب بقوة ويقول كلآم غيير مفهووم وهي خآفت زيآآدة بعديين شآآآفت مقبض البآب يتحرك ووو سمعت صرخه قويه هزت المكآآن اللي هي فيه هز وكل شوي تسمع الصرآخ يزييد وصوت ضربآآت وشوي إلا تسمع صوت الشرطه خآآفت زيآآدهـ وقعدت تشآآهق من البكآ قعدت عند البآب وهي تدعي ربهآ ينجيهآ من تميم وشرهـ رن الجرس خآآفت وتكلمت بصوت يرجف:م..مي..ن...مييين....مين
........................................
آنتهـــى البآآآآآآآرت ..
توقعآتككم
وش صآر على ريمم ..ووين رآحتت .. وهل رآحت مع آهلهآ ولا ..؟؟!!!
رآئد كييف بيرججع البييت ؟؟!!!
وش الفووضه الي كآنت بقرب من بيت شآدنن؟؟!!
ووش صآر على وتين ؟؟!!
وش سبب وجود الشرطه ..؟؟؟!!
وش صآر على آبو مآزنن ؟؟!
وش قصصة سيفف .؟؟!
هل بيتكملل عرس نآصرر ولآ.....؟؟!
وش بيصير على رآنيآ وفآرس ..؟؟!!
... توقعآآآآآآآتكم تهمني
نلقآآآكم بآذن الله في البآرت الثآآمن
تحيآآآآآآآآآآآآآآآآآآتي(ســـؤؤد العيـــــــــؤؤن)

ســـ العيوون ــود 25-04-14 02:01 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
البـــآرت الثــــآآآمـــن

"لو لم تكن الحياة ¤صعبة¤
لما ¤بكي¤ الطفل أول ماخرج إليها"
.
.
.
:::عند شآدن في جدهـ:::
رن الجرس خآآفت وتكلمت بصوت يرجف:م..مي..ن...مييين....مين
مريم: فتحي هذآ آنآ مريم
شآآدن هدت شوي: طيب وفتحت الباب وع طول وارتمت بحضن بنت جيرآنهم وقعدت تصييح ومريم تحآآول تهديهآ لمن هدت شوي
مريــم: خلاص شدون اهدي الحمدلله مآآ صآآرلك شيء
شآآدن وهي نوعا مآ هدت: الحمدلله إنك جيتي والله مدري وشلون بيكون حآآلي لو مآآجيتي
مريم: لا الحمدلله أبوي شآآفه وهو يحآآول يكسر الباب ودق للشرطه وفزعوآ آهل العمآآره كلهم لمآ شآفوه
شآآدن نزلت رآسهآ ومسحت دمعه ع جفنهآ: مشكوره مريم تعبتك معآآي اشكري لي أبووك
مريم: مآله دآآعي تشكرين حنآ آهل وكلنآ لبعض
شآآدن: ولو تعب> تقاطعهآ مريم: شآآدن خلآص آنسي اللي صآآآآر
شآآآدن: آن شاء الله وآوعدك يكوون آخر يووم آتعبكم معآي
مريـم: ايش هالكلام اللي تقولينه حنا خوآت وبعدين لو آنك سآمعه كلآمي وجيتي عندنآ مو كآآآن آآحسن لك
شآآدن: وين آجي عندكم من جدك آنتي آبوك موجود وآخوك آذآ تخرج آكييد بيجي وآنآ عندكم لآ مآ آقدر آآسفه آعذريني
مريم: عآآدي بالعكس آبوي مآرآح يتضايق وآخوي يصير خيير آذآ جآء بعديين
شآآدن: لآ مآ آقدر آآسفه
مريم: اوك بكيفك يالله عن آذنك ابطلع البيت بشوف ابوي
شآآدن: آذنك معك
قآمت مريم ورآحت بيتهم وشآدن دخلت غرفتهآ واطلقت لعينيها بالعنان لذرف الدموووع
.
::: تحت عند العمآره:::
تميم متخبي بين العمارات بحيث الشرطه مآ تشوفه والشرطه دورت عليه شوي وخذت تفاصيل شكله ورآحت
::عند تميم::
تميم يتنهد برآحه: بنت الكلب تسوي فيني كذآ آنآ آوريهآ هالشآدن طيب طيب مآ آصيير آنآ تميم آن مآ آدبتهآ آنآ تخلي الشرطه تجيني طيب
جرآآح: ايش تسوي هنآ
تميم يلف عليه بخووف: بسم الله ايش اللي جابك آنت
جرآآح: شفتك يوم طلعت وجيت ورآك
تميم: اها وليش جيت ورآي
جرآآح بغموض: الحين في آآحد يروح وهو سكران
تميم: آنآ آيش درآني الحيين خلآص صآر اللي صآر
جرآآح: اوك يالله مشينآ
تميم: مشينآ مشينآ ورآحوآ
وجرآح سرحان يخطط لشيء خبيث
.
.
نرووح للخبر
:::عند رآآئد بالمزرعه:::
ورآح لمكآن السيآرآت ومآلقآهم: لآآآآآآ رآآحوآ وخذوآآ سيآآرتي ايش اسوي الحيين اااوف قعد يفكر بعدين تذكر سيارة العمآل اللي بالمزرعه
رآآآئد: مرووك مرووك
مروك: نأم بابا
رآآئد: وين مفتاح سيارة مآل آنت
مروك: في غرفة آنآ
رآآئد: روه جيب آنآ في شيل سيآرة آنت
مروك يهز رآسه زي الهنود: طيب بابا
رآآئد: يالله ع بلشه هالهنود
شوي بعدين جآب له مروك مفتاح السيآره
رآآئد وهو يركب السيآره: اسمع مروك آنآ الهين في شيل سيآره مآل آنت بعديين في جيب رآجوآ سيآره آوك
مروك يهز رآسه: اوك في معلوم
وحرك رآآئد رآآجع للخبر
.
.
.
:::عند العوايل في بيت الجد:::
طبعا صار لهم شوي من وصلوا الرجال راحو يصلون والبنات بعد ما صلوا قعدوا بالصاله والحرييم نصهم يجهزون الغدا والنص الثاني كل وحده بمكان ونوف والهنوف يلعبون برا
::في الصاله::
أم خالد: ويين ريم عنكم
ليان: تلقينها برا عند نوف والهنوف هههههههه
رغد: يالله مدري ايش تبي بالبزران
أم نآصر: وانتي وراك ما تحبين البزران بكرة بتعرسين وزوجك بغى عيال
البنات كلهم ضحكوا عليها لآنهآ تفشلت
أم نآصر: وراكم تضحكون الزواج مآهو لعبة كلكم بتتزوجون وبتجربون
وتين بعفويه: وش بنجرب
أم نآصر: كل شيء بتجربونه وآوله سرير النوم
وتين تفشلت وتمنت إنها ما سآلت هذا السؤال
البنات: خلاص عمتي واللي يرحم امك
أم نآصر: لازم تعرفون عشان لا جاء يووم الدخله ما تقعدوون تتبكبكون ولا تخلون الرجال يستمتع بنومته
البنات خلاص وجيهم صارت حمرا والمشكله الرجال دخلوا وسمعوها
رآآكآن: هلا والله عمه تسلمين ع هالدرر علميهم علميهم ويناظر وتين ويغمز لها
وتين خلاص تفشلت وقامت
تركي: عصافيير بطني تزقزق
نواف ونايف: بلابل بطني تغرد
فيصل: هدهد بطني يهدد
راكان: حلوه حلوه شباب
الجد: يالله وينكم حطوآ الغدا
أم نآصر:ان شاء الله شوي بس
نوف والهنوف يركضون: لميس لميس جيعانين
لمييس: خلاص ماما شوي ويحطون الغدا يالله روحوا غسلوا
نوف والهنوف: طيب وراحوا يغسلون
أبو ريان: وين رييم عنكم
أبو طلال: ورآآئد بعد وينه >طبعا كلهم كانوا قاعديين مع بعض بس اللي تستحي تغطي ووقت الغدا كل احد بالحاله
الشباب: نآآآآآآآيم
رآآآآئد توه واصل وسمعهم: يالبكاشين كذابين خذتوا سيارتي ورحتوا وخليتوني بالحالي اجي بسيارة السواق بعد
أم نآصر تحط يدها ع قلبها من الخوف: يمه رآآئد جيت بالحالك
رآآئد: ايش اسوي رآآحوآ وخلوني لحاالي ولا حتى سآلوآ عني
أبو طلال عصب: انتم ليش يوم سآلتكم قلتوآ انه معكم هاهـ
الشباب: وحنا ايش دخلنا اذا هو ما جاء
أبو طلال: وش اللي ايش دخلكم افرضوا صآر له شيء لحاله هناك
أبو فارس: خلاص يا خوي الحمدلله اهم شيء إنه مافيه شيء
أم نآصر: تعال تعال يمه خلني اشوف فيك شيء احد سوا بك شيء
رآآآئد: يمه الله يهديك خلاص ما فيني شيء آنآ
أم نآصر: طيب تعال خلني آشوفك، ويقوم رآآئد يقعد جنب آمه وآمه تمسح ع رآسه
رآكآن: صج بزر
أبو طلال: آحسن منك تراهـ ما البزر غيرك اقل شيء هو جاء لحاله مو انت مركب معك البنات ومعلي صوت السيارة الناس يسمعونه من برا
رآآئد: هههههههه مسكيين
رآكآن تفشل وسكت والبنات ماسكين ضحكهم عليه
نوف والهنوف بعد ما غسلوا اياديهم: رآآآآئد آنت جيت
رآآئد: ايوه جيييت ليشش> الولد ناسي شكله
نوف: طيب وين وين وينها
رآآئد: من هي
الهنوف: انت قلت لا تقولوا لحد
رآآئد تذكر ريم وعرف انها ما جات معاهم يعني انها لسا بالمزرعه ارتبك لأن الكل صار يناظره ولآآحظ ربكته: وآنتم ايش دخلكم خلاص بجيبها بكره
نوف: لا حنا نبغاها اليوم
الهنوف: ايوه من بيلعب معانا الحين
رآآئد: آبوديكم البقاله بعدين خلاص
نوف والهنوف: ايوه خلاص وراحوا عند امهم بالمطبخ
ريمآآس: وشو اللي يبونه
نوآآف: وآنتي آيش دخلك هاهـ
ريمآآس: يآآربي من لقافتك ما لك دخل
نوآآف: كيفي ادخل متى ما بغيت
الجد: خلاص يا عيال لا تتهاوشون
ريماس: هو البادي اصلا
نواف سكت احترام لجده ولا هو كان بيرد عليها
رآآئد وهو خآآيف: إلا وين رييم عنكم
رآنيآ: آيش سآلفتكم كلكم تسآلون عنهآ
رآآآئد: ولا شيء بس ما شفتها معاكم ولا مع نوف والهنوف
ليان: مدري وينها أجل
أبو ريآآن: كيف مآ تدرون عنهآ لآ تقولوآ آنهآ بالمزرعه
رآآئد: يمكن لآني كآني شفتها هناك
أبوطلال: وليش مآ جبتها معاك
رآآئد: مدري كآني ورحت وراها بس مآ لقيتها كانت تركض بجهة الحيوانات ورا المزرعه دورت بس ما لقيتها قلت يمكن رجعت معاكم رجعت
أبو ريآآآن خلآص خآآف ع بنته: يعني آكييد هي مش موجوده هنآ
البنات: ايه ما كانت معانا بالسياره
رآآكآآن: وليش ما قلتو لي آجل
البنات: ع بالنا راحت في سيارة أمي وأبوي
أبو فارس: خلاص هدوا حصل خيير الحين بكلم العمال بالمزرعة وبنروح حنا بعد
أبو ريآآن: يالله ترا آنآ بسبقكم
أبو طلال: يالله كلنا بنمشي مع بعض
الشباب: حتى حنآ بعد بنمشي معاكم
أبو طلال: يالله آجل مشينآ
الجد: آنتبهوآ لنفسكم زين يآ عيآلي وإن شاء الله إنكم
بتلقونهآ
أبو ريآن: ان شاء الله لا تنسآنآ من دعوآتك
الجد: إن شاء الله أن ترجع وهي سآلمه غآنمه
ورآحوآ المزرعه يدورونهآ
::عند البنات::
أم نآصر: سمعوا ولآ وحده فيكم تقول لأم ريان عشان لآ تخآف زيادة وبنتهآ مآفيهآ إلا العافيه إن شاء الله
البنات: ان شاء الله
.
.
نروح لحبايبنآ في لندن
:::عند مآآزن وسييف:::
.
.
::عند مآزن::
دق ع آخته رن رن رن على رآبع رنه ردت وهي تصييح وتقول كلآم متقطع
مآآزن: مرييييييييم ايش فيك مرييييم مرييم
مريييم: مآآزن آآبووي مسكته الشرطه
مآزن: ليه وش فيه هدي طيب شوي وقولي لي ايش فيه
مريم: فيه واحد كان قاعد يدق ع بيت الجيران وابوي شافه وكلم الشرطه ولما جات الشرطه خذت أبوي عشان يبغونه يقولهم مواصفاته بس آنآ خآيفه ع أبوي
مآزن ارتاح ان أبوه مآفيه شيء: سمعي حبيبتي لا تخافين هو بس بيسآلونه وبيرجع بعدين يالله طمني أمي آنه مآفيه شيء
مريم: اوك خلآص بكلمك بعدين
مآزن: اوك بس آنتبهي لأمي وآخواني آوك
مريم: إن شاء الله
::عند سييف::
مآسك ع رآسه ويرص عليه ويتآلم رآسي آآآآآآه رآآآسي يآآرب مآتكون رجعت لي الحاله آآآه قعد يتذكر شيء صار قبل 4سنوات
لآ تنسى ترا اسمه عبدالله بتلقاه بالسعوديه اوك حبيبي روح له وشوفه وقله
سعود يطلبك الحل سعود سعود سعوووووود سعوود
لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ.................. .................................
.
.
.
انتهى البآآآرت توقعاتكم تهمني
شآآدن وش اللي ينتظرهآآ....؟
ريمم وين اختفت وهل بيلقونها ايه ولا لآ.....؟
جرآآح ليش لحق تميم وايش يخطط له.......؟
مآآآزن ايش قصته......؟
سييف ايش فيه ومن هو عبدالله وسعود.......؟

ســـ العيوون ــود 25-04-14 02:02 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
البآآآرت التآآآسع

ليهـً نلقيً فيً زمأننـأ جرؤًحً ؤأحزأنً ؤهمؤمـً ..!
ليهـً التفاؤل ؤألفرًح يبقىْ ثؤأنيً مـأيدؤمـً ..!
ليهـً ألـ ع ـيؤنْ ألـ خ ـأيفهـً ..!
ؤبـ ع ـضً ألمشأعرً زأيفهـً ..!
.
.
.
:::عند الشباب بالمزرعه:::
دوروآ مآ لقوهآ مآ خلوآ مكآن مآ دوروآ فيه ومآ لقوهآ من الظهر وهم يدورون والحين العصر بآقي شوي ع المغرب ومالقوهآ وسآلوآ المزرعه اللي جنبهم ومآفي فآيده
خآلد: خلونآ نبلغ الشرطه
أبو طلال: إذا مآفي آمل نلقآهآ خلآص بنبلغ الشرطه
أبو فارس: مآيمديهآ تروح بعيد
أبو خآلد: يمكن طآحت بالحفره اللي وراء المزرعه
رآكآن: صح مآفي آحد دور هنآك
فيصل: يالله امشي رآكآن بنروح آنآ ويآك
رآكآن: يالله
آمآ آبو ريآن خآيف مرره ع بنته آخر العنقود ومو قآدر يتحمل وطآح عليهم
نآيف: عمي بسم الله عليك آيش فيك
أبو خآلد: خلنآ نشيله المستشفى يالله
وشآلوه وع المستشفى وبقوآ الشباب بالمزرعه والشياب رآحوآ طبعا
والشباب لفوآ المزرعه لف ومآلقوهآ وتعبوآ وطلعوآ ع البيت
::بالمستشفى::
طلع عنده ارتفاع في السكر وحطوا له مغذي وخلوه ساعتين بعدين طلع ورآحوآ البيت
.
.
.
:::عند الحريم في بيت الجد:::
طبعا أم ريآن درت وقالبه لهم البيت منآحه
جو الرجاجيل من برا وكل واحد رآح ع بيته عشان السبت في مدرسه
.
.
:::بيت أم ريآآن:::
رينآد تهدي أمهآ: يمه الله يهديك مآ رآح تكون رآحت بعيد بس يمكن تخبت في مكآن وهم مآ شآفوهآ
أم ريآآن وهي تبكي: وين بتروح وهي مآتعرف شيء وبعدين من الصباح وهي مو موجوده آكييد في حد خطفهآ مستحييل تروح بلحالها
رينآد: تعوذي من ابليس يمه ان شاء الله مآ فيهآ إلآ الخيير
أم ريآن: إن شاء الله يآرب خلآص يمه روحي تعشي ونآمي بكره عليكم مدآآرس
رينآد: إن شآء الله يمه
أم ريآن: الله يصلحك ويهديك
.
.
.
:::بيت أم طلال:::
الكل قآعد يتعشى وبعد مآ خلصوا كل وآحد رآح لغرفته مآ بقى إلا طلال وأمه وأبوه
طلال: يمه بغيت اتزوج
أم طلال بفرحه: والله ليله المنآ عندي يوم تتزوج يا وليدي في بالك آحد ولآ آخطب لك
طلال: والله الراي رايك يمه عاجبتك آحد خطبيهآ لي
أم طلال: خلآص آجل تزوج بنت عمك علي(أبو خآلد) ملاك بنت ماشاء الله عليها أدب وأخلاق وكل شيء كامله والكامل الله
طلال: خلاص دامها عاجبتك خطبيهآ أهم شيء رضآك آنت وآبوي هآه يبه
أبو طلال: آنآ يبه يهمني سعادتك بس خلي الخطبة الرسميه بعد مآ نلقى رييم مآ يصير نخطب لك وريم مفقوده
أم طلال: ايه والله ونعم الراي خلآص أجل آنآ بكلمهآ وبيكون بس كلام حريم والرسمي بعدين
طلال: اوك يالله آجل آنآ آستآذن بكره علي دوام
أم طلال: روح نآم الله يهديك ويستر عليك يمه
وتلتفت لأبو طلال وراكم مآ بلغتوآ الشرطه
أبو طلال: بعدنآ بندور بكره وإذا مآ لقينآهآ بنبلغ الشرطه إن شاء الله
أم طلال: لآ إن شاء الله إنكم تلقونهآ
أبو طلال: إن شاء الله
.
.
.
:::عند منآل:::
تكلم نور بالجوال
منآل: هاه وش اللي صآر كل شيء تمام ترا بكره الموعد
نور: لآ تخآفين ترا كل شيء تمام وآنتي لآ تنسين الفلوس
منآل: لآ مآ نسيت فلوسك جايتك بس آبيك تأدبينها خليها تعرف من هي منال اللي تهزئها قدام اللي يسوا واللي ما يسوا
نور بضحكه شرانيه: ههههه ولا يهمك كل شيء بوقته حلو
منآل: اوك يالله باي اشوفك بكره
نور: انزين سي يو
.
.
.
:::نروح لجده عند شآدن:::
الألــم والهـــم والخــوف الدفيــن
والشقـــى والضيــم وآهــات العنــا
والأســى والظلــم والدمــع الحــزيـن
كلهـــا × اسمـــاء × والمعنــى ..
.. ( اًنـــــا )
سكرت دفترها وهي مهمومه
شآدن: آآآه يآآآرب رحمتك آنآ إلا متى بقعد كذآ إلا متى والنآس هي اللي تدآفع عني لآزم آدبر حل تمييم هذآ مآ آبيه يصيير المسؤول عني بس صعبه آقول لآبوه الله يجزاه خيير آنه مسكني في شقته بلآش بعد آروح وآشتكي له بولده لآ مستحييل لآزم آدور حل ثآني بس ايش اسوي يآرب رحمتك ايه لقيتهآ مآلي غيير هالحل بس برضوا صعبه إذا بغيت فلوس من وين بجيب فلوس أبوي آكييد بتخلص
بس مآلي غيير هالحل يالله بنفذه وعسى ربي يسهل علي
قآمت ورآحت لغرفت آمهآ وآبوهآ وتنهدت: آآآآه وينكم يمه يبه ليش رحتوآ وخليتوني وحيده ليييش ليييش دققت بالغرفه وفتحت الدولاب طلعت الذهب حق آمهآ وخذته وطلعت بعض من الآغراض وخذتهآ بعدين طلعت وسكرت الباب ودخلت غرفه آخوهآ سلطآن: وينك يآآآخوي وينك تشوف آختك من بعدك ايش صآآآر فيهآ تعآآآآل محتآجه لك آآآه تنهدت بقوه ومسحت دموعهآ وقآمت تحوس بالغرفه لفت انتبآههآ شنطه سوداء في الدولاب تحت الملابس خذتهآ حآولت تفتحهآ ومآ قدرت مآ آهتمت وآجد لهآ بس خذتهآ معآهآ وخذت بعض من الآغرآض وطلعت من الغرفه وراحت غرفتهآ رمت نفسها ع السرير وقعدت تفكر باللي ينتظرهآ
.
.
.
:::عند تميم وجرآآح بشقة بجده:::
تميم نآآيم وجرآآح يفكر بخبث
جرآآح: لقيتهآ لآزم آول آدبر المفتآح حق الشقه بعدين كل شي سهل آكييد عند تميم المفتاح لآنه هو المسؤول عنهآ بس وين
وقآآآم يدور ع المفتاح لمن لقآه رفع المفتاح وابتسم بخبث: آكييد هذا هو المفتاح لآنه غريب كل مفاتيحه آعرفهم آنآ مآغير هذا المفتاح آكييد حق شقتهآ هههههههه
.
.
.
نروح للندن
:::عند ريآآن ونآآصر:::
في آكبر وآفخم صآلآت الآعراس في لندن
كان الحضور وآجد بحكم معارف أبو سوزان وكمان هم دعوآ آصدقآئهم بالجآمعه كان ريآن متشخص طبعا لآبس بدله مبينه تفاصيل جسمه رسميه لونها أسود والقميص لونه آبيض وفيه خطوط فضيه أسود ومسوي سبايكي طالع شكله يخقق ونآصر كآن لآبس بدله رسميه بس طالع فيها يخقق طبعا هم لابسين زي البريطانيين في الزواجات كل البنات خاقين عليهم وسوزان كانت آيه في الجمال حلوه مررره لابسه فستان آبيض بدون آكمام من عند الصدر مرصع بكرستال ورافعه شعرها بشكل مرتب وحلو ولابسه الطرحه اللي تجي مع الفستان وصايره تهببببل لبسها نآصر الدبله قدام الحضور وباس يدها و هي بعد لبسته وهي ترتجف بعدين هي مسكت رقبته وهو حآوط خصرهآ ورقصوآ مع بعض والكل يصفق ويصفر وبعدين قطعوا الكيكه هو آكلهآ وهي آكلته وقعدوا شوي وبعدين طلعوا ع طول الفندق يغيرون وبعدين ع المطار يقضون شهر العسل <طبعا كل شيء بسرعه عشان الامتحانات قريبه وهم يبغون يرجعون قبل الاختبارات
.
.
.
:::عند سييف:::
بالمستشفى سيف يناظر الغرفه: ايش جابني آنآ هنا
مآزن: كنت تعبان مره ومو حاس فيني خفت عليك وجبتك المستشفى
سييف: اهاا
مآآزن: كيفك الحين
سيف: الحمد لله طيب بس متى بطلع من هنا
مآزن: بعد شوي ارتاح آنت
سيف غمض عينه وسرح لبعيد لمكان مافي آحد فيه غيره هو وبس
.
.
.
انتهى البآآآرت توقعاتكم تهمني
رييم وينها فيه....؟!
منآل ونور وش يخططون له......؟!
شآآآدن وش نآويه عليه وايش اللي ينتظرها.....؟!
جرآآآح وش يفكر فيه وممكن تنجح خطته....؟!
نآصر وسوزآن ومآزن وريآن وسيف ويش بيصير عليهم......؟!
تحياتي لكم(ســود العيـــوون)

ســـ العيوون ــود 25-04-14 02:04 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
البآآآرت العآآشر
دمَعه
تخرُج مِنَهـا ...... البسـ م ـه ..!!!
ظـــــلام
يُولَدُ مِنـهُ ........ النُــور .. ؟؟؟!!
رُوحً
تُـ خ ـَلــقُ مِن ...... رُوح ..
.
.
.
:::بيت أم ريآن:::
الكل رآح المدرسه وأبو ريآن رآح يدور ع بنته بالمزرعه وحولها وأم ريآن قآعدة تدعي لبنتها من آمس مآ نآمت من الخوف ع بنتها مآ تدري هي حيه هي ميته كلت شربت نامت ولا مو موجوده آصلا من يوم درت وهي تدعي لبنتها إن ربي يرجعها لهم بالسلامه
.
.
.
:::عند البنات بالمدرسه:::
ليآن وريماس و وسن ورغد ولميس وبسمه و غلا مكونين كلهم شله دووم مع بعض وأحيانا تجي معاهم وتين وأحيانا لآ
بسمه: طآلعوآ بنآت مآ تشوفون منآل اليوم فرحآنه
لميس: آكييد ورآهآ شيء
ذي مآ تفرح إلآ ع البلآوي
ليآن: ايه والله آحس آني مو مرتآحه لهآ
ريمآس: تبوني آآدبها لكم
وسن: لآآآآ يرحم آمك فكينآ من المشآكل
ريماس: آي مشآكل آنتي
هذا يآ طويله العمر يسمونه الدفآع عن النفس
وسن: آقول آرحمينآ بسكوتك يكفي هذيك المره يوم هزئتيها قآمت تهدد وتتوعد فيك
ريماس بلا مبالاه: بالطقاق تهدد بكيفها آنآ بنت مآلك مآني زيهآ
غلا: يآعيني يآبنت مآلك آنتي
ريمآس:احم احم لي الفخر
تجي الوكيله: يالله يآبنات صفوا طآبور
ريمآس: آستآذه ايش رآيك آصفهم لك وآنت آرتآحي
الوكيله: ايه والله ياليت ورآحت ع آسآس ريمآس تصفهم
ريمآس:يالله شلتي الحبوبه
انحآشوآ ع فوق وآنآ بصف البنات وبجي بسرعه قبل لا تجي الوكيله مره ثانيه
البنات: طيب
وانحاشوا ع فوق عشان يفتكون من التفتيش وريماس صفت البنات طبعا البنات بعضهم يخافون منها لآن مرة عمها مرشده وعمتها معلمه يعني وآسطه عشان كذا أكثر البنات صفوآ بعد مآ خلصت انحاشت ع فوق وجات الوكيله شافت الفصول صافه استانست ع بالهآ ريمآس صآفه معآهم بعد هع قآموآ يفتشون ع الأظافر والألوان المخالفه
::عند البنات فوق::
وسن: صفيتيهم
ريمآس: يآآس يآآس
ليآن: يسلم لي الذكاء
لميس: ههههههههههههههه
وسن: ايش فيك انتي تضحكين
لمييس: اتخييل آشكآل البنآت وهم يقصون آضآفرهم هههه
البنات كلهم:ههههههههههه
ينفتح البآب والبنات يتخرعون وكل وحده تتخبى في مكآآن اللي تحت الطآوله واللي وراء البآب وكل وحده تدف الثانيه يشوفون ظل آحد دخل و يتسكر البآب يرفعون البنات روسهم وينفجرون بالضحك
هند: آيش فيكم
رغد: خرعتينآ يآ خي
هند: آهآ آسفه
رغد: لآ عآدي بس آيش بغيتي
هند: بصرآحه بغيت آكلم ريمآس شوي ع انفرآد
ريمآس: تبيني آنآ
هند: ايه ممكن شوي
ريمآس: ليش ولمآذآ وكيف ولعل وعللي ومآ السبب الحين وبسرعه بعد
وسن: ههههههه روحي شوفي البنت اكلتيهآ بآسئلتك
ريمآس: طيب بس لآ تدفين آنت ووجهك
وتطلع هي وهند برا الفصل
ريمآس: احم احم ايوه ايش تبغين
هند: ممكن تمشين معآي بالفسحه من غير شلتك
ريمآس: آوك بس ليش
هند بغموض: كذآ ممكن
ريمآس: امممممممم آوك خلآص
هند: شكرآ ورآحت عنهآ وريمآس دخلت عند البنآت اللي مستلمينهآ تحقيق
.
.
.
:::عند رييم:::
فتحت عيونهآ ببطأ وقعده تنآظر بالمكآن اللي هي فيه بيت قديمم جدا الجدران مقشره والشبابيك متهالكه قآمت وهي خايفه وترجف قعدت تتذكر ايش صآر عليهآ كآنت تركض خآيفه من الكلب اللي يركض ورآهآ وطلعت من المزرعه لين وصلت لمكان ماتعرفه كآنه طريق لسيارات وبعدهآ مآ تتذكر شيء ايش جابها هنا مآ تدري قآمت لفت بالغرفه اللي هي فيهآ سمعت صوت آحد كبير بالسن يتكلم خآفت ورجعت قعدت بزاويه من الغرفه وتغطت بالبطانيه اللي عندها من الخوف وقعدت ترجف شوي شآفت البآب ينفتح ويدخل منه.....................
.
.
.
:::عند شآدن بجده:::
أبو مآآزن: يالله يآمريم ترآ تآخرتي ع المدرسه
سآمي: يالله اوريو اخرتينا ترا
مريم: آنت آسكت مآلك دخل يالله مشينا يبه
أبو مآزن: يالله وراك تآخرتي
مريم: شآدن مدري ايش فيهآ آطق ع بآب شقتهآ ولآ فتحت لي مو من عآدتهآ الغيآب بعدين حتى إذآ غآبت تفتح وتقولي آنهآ بتغيب
أبو مآزن: يمكن رآحت عليهآ نومه خليها بعدين لآ رجعتي شوفيها
مريم: أكييد بشوفها يبه وقف عند البقاله آبي آشتري آوريو
أبو مآزن: إن شاء الله
.
.
::عند شآدن::
تنهدت برآحه لمن حست آن مريم رآحت وقآلت: آآسسفه يآ مريم بس مضطره مآآ آقدر آتحمل زيآده ولآ آبي آثقل عليك اعذريني يآ آختي مآ آقدر آصبر صبرت وآجد خلآص خلآص طفح الكييل مآ آقدر وقعدت تصيح بعدين قوة قلبهآ ونفذت اللي بدت فيه
.
.
.
:::عند تميم وجرآح:::
تميم قآعد يدخن: الحين آبي طريقه آآدب اللي مآتربت
جرآح: خلهآ مآ عليك منهآ عندي لك خطه بس مو بالحين استني شوي
تميم: آلا متى وآنآ مستني هآه
جرآآح بمكر: بكره الصبآح روح لهآ آنت وآنآ بحميك
تميم: اوك
.
.
.
نروح لحبآيبنآ بلندن
:::عند مآزن وسيف:::
بالجآمعه قآعدين بالكفتريآ سيف قآعد يذآكر ومآزن يرسل بلوتوث يجي ريآن
ريآن: ممكن آقعد معآكم ملآن لحآلي
مآزن: تفضل حيآك آقل شي تسليني آحسن من سيف قآعد يذآكر ومخليني لحآلي
ريآن: خله يذآكر هذآ وقته ثميين
سييف نآظره لحظات بعدين قآم ورآح لطآوله لحآله وقعد
مآزن: آآآه يآرب فرج همه
ريآن: ليش هو ايش فيه دآيم يكون سآكت بس يذآكر
مآزن: مدري عنه
ريآن: كيف مآ تدري عنه وآنت ويآه جآيين مع بعض
مآزن: ايه بس هو يعاني من مشكله آصلا حتى دخوله للجآمعه بوآسطه لآنهم رفضوآ يدخلونه بس الفلوس تلعب دوور
ريآن: آهآ غريب رفضوآ يدخلونه ليش
مآزن: لآنه درس في السعوديه الجآمعه بعدين جآء معاي هنآ يكمل بس ضيع شهآدته عشان كذآ رفضوآ
ريآن: آهآ طيب وين ظيعهآ ليش مآ يدور عليهآ
مآزن: طيب ممكن آسألك سؤال أول
ريآن: تفضل خذ رآحتك
مآآزن: آنت ليش مهتم فيه إذآ آنت تعرفه مآ قلنآ شيء بس آحسك مهتم فيه وآجد
ريآن: صح إني مآ آعرفه بس زي مآ يقولون فضول بس تبي الصج هو آصلآ يشد الوآحد له تحسه هآدي جدآ وبآرد
مآزن: من هالنآحيه صآدق بس هو كذآ حتى معي بالشقه دووم وهو بآرد
ريآن: إلآ قولي ليش هو مآ يطيقني كذآ من يشوفني يقوم ع طول
مآزن: والله مدري بس آكييد لآنك تذكره بآحد غآلي عليه
ريآن: ليش هو وين آهله
مآزن بارتباك: آكييد بالسعوديه يعني آنآ مدري الصرآحه
ريآن: آنت مدري آيش فيك صديقك ولآ تدري عنه
مآزن: آيش آسوي عآد عن آذنك علي محآضره الحين بايوو
ريآن: اوك بآآي تنهد بقوة آآآه يآ سيف جننتني معك ليش تكرهني آيش سويت لك آنآ هآ قوول آآآه
.
.
.
انتهى البــآآآرت توقعآتكم تهمني
هند وش تبي من ريمآس.....؟!
ريمم وينها فيه ومن هو اللي دخل عليهآ....؟!
شآآدن وش اللي تفكر فيه وايش بتسوي.....؟!
جرآآح وش يخطط له....؟!
ريآن ومآزن وسيف وش الجديد.....؟!
انتظروني (ســــــود العيـــــون)

ســـ العيوون ــود 25-04-14 02:12 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
--------------------------------------------------------------------------------



البــآآآرت الحــآآآدي عشر

ليهـً دأيمـً ننتظرً ..!
لينً أخرً هألــ ع ـمرً ..!
حتىْ ألصبـرً ..!
ملً ؤأختـأرً ألسفـرٍ ..!
ؤمأبقىْ ألأ ألهمؤمـً ..!
مكتؤبهـً لكـً طؤلـ ألدهرً ..!
.
.
.
:::عند شآدن بجدة:::
خرجت من البيت بعد مآخذت الاغرآض الي تحتآجهآ وودعت بيتهآ
رآحت عند الشآرع وقفت تآكسي ركبت وركبت آشنآطهآ
شآدن: روح المطآر
الهندي: حآضر مدآم
شآدن في نفسسهآ : آآآه يآربب يسسسر لي آمووري يآآآرب
.............
::عند ريم ..::
سمعت صوت آحد كبير بالسن يتكلم خآفت ورجعت قعدت بزاويه من الغرفه وتغطت بالبطانيه اللي عندها من الخوف وقعدت ترجف شوي شآفت البآب ينفتح وتدخل منه............
,
وتدخل بنت جمييييييييييييييله وورآهآ بنت تشبهآ يعني كووبي بيسست
ريم آرتآحت نووعآ مآ آنهم بنآت
البنت 1: لآتخآفي حبيبتي
البنت 2 تحآول تغير الجو : ترى حنآ مآنآكل
توجهوآ لهآ
البنت1: تعآلي آجلسي على السرير وش فيك منفعصه في الزآويه
البنت2 رآحت تسآعدهآ وقومتهآ وجلستهآ على السرير بينهم
البنت1: وريف روحي جيبي لهآ آلاكل
وريف : آوككيشن
رآحت وريف
البنت1 آبتسمت: آعرفك على نفسي آحمم آنآ ريووف وعمري 18 في ثآلث ثآنووي
آلا دخلت وريف وبآيدهآ الصينيه : وآنآ وريف
ونفسهآ
ريوف : وآنتي يآحلوه وش آسممك
ريم وآخيرآ نطقت بصوت متقطع : آنـ ـ آ ريـ م
وريف: عآشت الاسآمي ريووم < قطت الميآنه على طوول يَ حبي لها هع
ريم: آنآ وش جآبني هنآ ؟
ريووف: آنتي سمي بآلله وآكلي بآلآول بعدين نفهممك الي صآر
ريم نآظرت الاكل وحسست بآلجووع فـ مآعرضت وبدت تآكل
وخرجوآ عنهآ عشآن تآخذ رآحتهآ في الآكل ورآحوآ يشوفون آمهم
..
.........
عند الشبآب في الجآمعه..
في الكفتيريآ,,
فيصل: ترووك وش صآر على ريم ..؟
تركي: والله مآدري بس سمعت آن عمي رآح يدورهآ في المرزعه مره ثآنيه
فيصل: آن شآء الله يلقآهآ
تركي: آميين
آلا يسمعون آصرآخ
التفتوآ آلا يشوفون رآكآن فآقع ضحك وورآه نآيف ونوآف معصبين وكل وآحد يضرب الثآني بآلكتآب
توجهه رآكآن لطآولة فيصل وتركي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل وتركي :!!!!
تركي: خير آستآآز رآكآن ..؟؟
فيصل: وش فيه ..؟؟!
جآوآ نآيف ونوآف وكل وآحد يطلع من آذآنه الدخآن
رآكآن هو مو قآدر يتكلم من الضحك : ههه هـذ ههه وول
قآطعه فيصل: آقوول بتتككلم زي النآس ولآ آنططم
نآيف يرمي على رآكآن الكتآب << والله رحمته هالكتآب ههه : وآنت جب يآحمآآر تضضحك هآ
رآكآن : الله يسللمكم , حنآ كنآ نسولف في المحآضره والدكتور آنتبه لنآيف ونوآف وقوم نآيف , والدكتور سآل نآيف ومآعرف يجآوب رآح نوآف يغششه الاجآبه وتآليتهآ تكووون غلط ونقصصه وعطآه كم تهزيآه الدككتوور وآزيدك من الشعر بيت شآف نوآف وهو يغشش نآيف ويطردهم من المحآضره ههههههههههههههه
فيصل وتركي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نآيف : جب يآحمير يآرب تصير لكم , وآنت ( وهو يطآلع نوآف ) يَ ثوور آنآ آوريك
نوآف: آنت آحممد رببك آني غششتك
نآيف يدوور شي بآلطآوله يرميه على نآيف مآلقى آلا الكوفي حق تركي تو بيآخذه يرمييه آلا يممسكه تركي: آقوول طسس منآك مآلقييت آلا حقيي ترمميه
نآيف : مآلت علييك بسس , ( التفت على آخوه) وآنت تكففى على التغشيششه بسس وش آستفدت منهآ غيرر آني نقصصت
فيصصل: قضينــــــــــــــآ
نوآف : المهييييييييم
رآكآن: وش وش عيدهآ ..!
نوآف: آعيد وش ..؟
رآكآن: الي قلتهآ توو ..!
نوآف: المهيييييم
رآكآن يضربه على رآسه: وعع من متى وآنت خكري
نوآف: تخسسسي مآالخكري آلآ آنت
تركي: خلصووونآ , نوآف وش كنت بتقول..؟
نوآف بجديه: كنت بسآلكم على ريم وش صآر عليهآ مآكلمتوآ آحد..؟
رآكآن: آنآ كلمت آبوي يقول دور في المزرعه وحوآلينهآ ولآ لقآهآ
نآيف: طيب ليه مآتبغلون الشرطه ..؟
رآكآن : آلا آبوي رآح يبلغ
نآيف: آن شآء الله يلقونهآ
الشبآب: آمين
.
.
.
.
في مككآآآآآآن بعييييييييد عن آرضنآ الحبيبه السعوديه
في ( جزر المآلديف ) عنند عصآفير الحب عرآيسسنآ
نآصر& سوزآن
نآصر: يلآ حبيبتي خلصتي ..؟
سوزآن: آيوآ يلآ
طلعوآ من الفندق متوجهين للمطعم ..
وقفوآ تآكسي وركبوآ
ووصلهم المطعم ونزلوآ
وجآلسسين يختآروآ لهم آكل
نآصر: آمم يلآ وش بتطلبين..؟
سوزآن : آي شي.. آطلب لي مثلك ...
نآصر : آوك
نآدى القرسون وآخذ الطلب
مسك جوآله نآصر بيدق
سوزآن: على مين بتتصل ..؟
نآصر: على ريآن وحشني الدب
بعد خآمس رنه رد
نآصر : الووو ريآن يآ الدب
جآء له صوت ريآن النعسآآن بعد مآجآ من الجآمعه حط رآسه ونآم : الوو هلآ مين معآي..؟
نآصر: آفآ مآعرفتنيي هههههههههههه آسف صحيتك من النوم
ريآن بعد مآصحصح وعرف آنه نآصر: لآلآ عآآدي , مآآقول آلي لقى آحبآبه نسى آصحآآبه
نآصر: لآ آفآ علييك آنآ آنسسى حبيبي ولد خآلي ريوون
ريآن: آقول آنطق آسمي زين .. المهم مآعلينآ وش علومك وش آخبآرك عسسآك مستآنس ووش آخبآر المدآم .؟
نآصر: آووف آووف شوي شوي .. آنآ بخير والحمد لله ومستآنس دآم معآي قلبيي ( ونآظر في سوزآن الي آحمر وجههآ وآبتسمت بخجل ) والمدآم بخيير, آنت وش آخبآرك, وش مسووي .؟
ريآن: الحمد لله , روتييين يومي من الشقة لـ الجآمعه ومن الجآمعه لشقه .. آقول يلآ آخليك مع المدآم..آذآ آحتجت شي كلمني آوك..؟
نآصر: آوك .. آنشآء الله , وآنت بعد , وآنتبه لنفسك مع السلآمه
ريآن: مع السلآمه
عند ريآن بعد مآسكر من نآصر نآظر السسآعه كآنت 3 العصر
ريآن قآم: خليني آنزل الكوفي وآخذ آكتآبي آذآكر كم كلمه
قآم وغسل وغير ملآبسه ( وكآنت تيشرت آحمر مكتوب عليه بآلآنقلش بآللون الابيض وجنز وجزمه* آكرمكم الله * لونهآ آبيض , وعمل شعره سبآيكي وحمل كتآبه وطلع
نزل من العمآرة كآن في كوفي شوب قريب من العمآرة رآح جلس وطلب له كآبتشينو وقعد يذاكر
.
.
.
:::في الشركه .. :::
عند فآرس وخآلد وطلآل
كآنوآ كلهم مجتمعين في مكتب فآرس
طلال: فرووس وش صآر على خطبتك ..؟
فآرس: والله مدري آنتظر يردون علي وآنت .؟
طلال: آنآ كلمت آمي بس تعرف الآوضآع الحين فقدآن ريم وكذآ فـ قلنآ نآجل الموضوع
فآرس: على خير آن شآء الله ,( التفت على خآلد) وآنت خلّود مو نآوي ..؟
خآلد: آفكر وآشوف ..
طلال: وش تفكر , خلآص آنت كبرت يلآ شد الهمه معنآ
خآلد: يصير خير , آقول يلآ قم مكتبك لا يجي الحين آبوك ويخرششنآ
طلال فز: آي وقسسم يلآ ’ مع السلآمه فرووس نشوفك في الآسترآحه اليوم
فآرس : آن شآء الله
خرجوآ طلال وخآلد وتركووآ فآرس يبححر في آحلاممه مع بطلة آحلامه * رآنيآ* ..
.
.
.
:::عند جرآح وتميم بـ جدة:::
جرآح آستغل نوممة تمييم الي كآن سكرآن آمس وطلع من الشقه وعلى وجهه آبتسآمة خبث وبآيده مفتآح............................................. .......
.
.
.
آنتــــــــــــــــــــــــــــــــــهى البآرت
توقعآتكم تهمني كثيرررر
• كيف بيلقون آلعآيله ريم ..؟؟
• وش نهآية عشق نآصر وسوزآن الي توجووه بزوآآج لــكن من دوون علــم آهل نآصر ..! وهل بيستمر ؟؟
• شآدن وين رآييحه ..؟؟ ووش نآويه عليه ..؟؟
• تميم كيف بينتقم من شآدن ..؟
• جرآح وش نآوي عليه ..؟! ووش سر المفتآح الي خذآه ..؟؟
• هل بتوآفق ملاك على طلآل ..؟؟
• ووش رآح يصير عى فآرس ورآنيآ ..؟
• خآلد هل آقتنع بفكرة الزوآج ..؟؟ ولو آقتنع مين بيخطب .؟؟
آنتظرونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي في البآرت الثآني عشر تحيآآآآتي (ســــود العيــــــــــــــون)

ســـ العيوون ــود 25-04-14 02:13 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
باقي الرواية بنزلها كل خميس وجمعة

أميرتهـُ انـآ 01-05-14 07:08 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
رووووعه حبيبتي يعطييييج العاافيه تسلملي انآآملج المبدعه

ســـ العيوون ــود 02-05-14 07:32 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
يسلموا حبيبي اميرة.. يعافيك ياارب

ســـ العيوون ــود 02-05-14 07:34 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآرت الثآني عشر
::::
البلا .. لا صـار × جَرحك × ما يداني شوفْ |.. ( فرحـِكْ )
لو تِقَفِّي عنْ همومكْ
قالت طعونكْ : هلا ..
ولا قلتْ للفرحَه : نعم ..
يقاطْعكْ جرحكْ بـ: لا !
.
.
.
:::عند شآدن:::
بعد مآهبططت الطيآرة على آرض الشرقييه وبآلتحديد الخبر< فدييتهآآآ
بعد مآنزلت من الطيآرة تنهددددت بقوووووه وسمت بآلله ومشت متوجهه لـ الشآرع توقف لهآ تآكسي
وقفت تآكسي وركبت
شآدن في نفسهآ: وين آروح الحين ويين ..آممم آجر لي اليوم في فندق وبعدهآ آشوف لي شقة مفروشه سعرهآ منآسب
تكلمت شآدن : روح آي فندق قريب
الهندي: آوك
.
.
.
عند ريم ؛
بعد مآخلصت آكل قآمت من السرير وتوجهت لـ بآب الغرفه فتحته شوي وطلعت رآسهآ تنآظر شآفت حرمه كبيرة في السن جآلسه على آلارض وكآنت يمهآ ووحدة من ريوف و ريف مآعرفت منو هي لان حييييل يتشآبهوون
شآفتهآ الام آبتسمت لهآ بحنآن : تعآلي يآبنيتي لآتخآفين
التفت وريف الي كآنت معطيه ريم ظهرهآ , آبتسمت: بغيتي شي ريم
تقدمت ريم : آمم آبغى الحمآم ( آكرمكم الله )
قآمت وريف: تعآلي آوديك .
ودتهآ وريف الحمآم
بعدهآ رآحت وريف لـ ريوف
وريف: ريوف , حييل كآسرة خآطري ريم
ريوف: الحين نقولهآ كيف جآت هنآ ونعرف منهآ وش صآر ونشوف وين آهلهآ , آهي وينهآ الحين ..؟
وريف: في الحمآم , بس شكلهآ خرجت , قومي نروح لهآ
ريوف : آوك
رآحوآ لهآ شآفوهآ جآلسه على السرير جلسوآ جنبهآ
ريم: الحين تقولون لي آنآ وش جآبني هنآ ..؟
ريوف: .................................................. ..
عند البنآت ( وتين&ريمآس& ليآن&وسن&رغد)
بعد مآخرجوآ من المدرسه قآلت لهم ليآن يجون يتغدون في بيتهآ وعشآن يغيرون جو ونفسيتهم الزفت بعد فقدآن ريم
البنآت مآ عآرضوآ: اوك خلآص نكلم آهلنآ من بيتكم
ليآن: اوك يالله
ورآحوآ معهآ البيت
.
.
.
:::عند البنآت في بيت أبو فارس :::
أم فآرس: يآ هلآ فيكم حبآيبي كلمتوآ آهآليكم
البنات: يآس خالتي
ليآن: عن اذنك مامي نبي نقعد فوق بغرفتي لآ خلص الغدآ خلي الشغاله تجيبه اوكي
أم فآرس: ان شآء الله حبيبتي
ليآن: يالله بنآت خلونآ نطلع فوق
وتين: صح نآخذ رآحتنآ آكثر
وسن: تآخذين رآحتك هآهـ وتغمز لهآ
وتين: دووم تفكيركم غلط آعوذ بالله
رغد: ارحمينآ يم التفكيير الصح
ليآن:هههههههه يالله بس تتهآوشون
وطلعوآ فوق يسولفون
وسن: إلا صح ريمآسوه احححح حيوآنه>طبعا جآهآ كف من ريمآس
ريمآس:آول نطقي آسمي عدل آوكي
وسن: طيب لا تدفين
ليآن: ههههه خلآص ريلاكس
رغد: شو كانت تبي منك هند
ليآن: ايه صح آحس آني مو مرتآحه لهآ
ريمآس بتعاطف:لآ حرآم عليكم قسم بالله آنهآ مسكينه وحبوبه بعد
وسن: يآخوفي تطلع ع حقيقتهآ بعدين
وتين: آي صح شفتهآ رآحت عند نور لمآ طلعنآ ع البيت
ريمآس: طيب آنتم آيش فيكم عليهآ خلآص عآآد خلوني بكيفي آآآآف
ليآن: بسم الله ايش فيك خلآص بكيفك
شوي ولآ تطق البآب الشغآله وتدخل الغدا يتغدون وبعدين ينزلون الحوش يسوون ريآضه ويلعبون.........
.
.
:::عند آلشبآب:::
(رآكآن&فيصل&تركي&نايف ونوآف)
تركي: يالله شبآب دآمكم قريب من بيتنآ اقلطوآ
فيصل: لآ والله آخآف نزعجكم ولآ شيء
رآكآن يقلد فيصل: لآ والله آخآف نزعجكم ولآ شيء آقول آمشي بس جآتنآ ع صحن من ذهب
نآيف ونوآف مع بعض: وتبينآ نتركهِآ والله إذآ آنت بتروح كيفك آمآ حنآ نو
رآكآن: آخيييرا تكلموآ شآمبو وبلسم من اليوم مسويين لي فيهآ زعلآنين
تركي:هههههههههه كفك كفك
نوآف ونآيف:آقول سكتوآ ولآ قسم بالله العظيم اسبوع ما اكلمك ترآ
رآكآن:يمه خوفتوني الصرآحه
فيصل: هههههه خلآص امشوآ
رآكآن: يالله يالله تركي عندك هآهـ
تركي: اوك حياكم تفضلوآ
دخلوآ الشبآب ع صرآخ البنآت
فيصل: ايش فيه في آحد عندكم
تركي: مدري بدخل اسأل آمي> ودخل ع داخل
شوي يزيد الصرآخ ركضوآ الشبآب بآتجآه الصوت شآفوآ البنآت وآقفين عند المسبح يصارخون
تجي وسن عند نوآف تكفى نوآف نزلهآ قبل مآتموت
نوآف: من هي طيب
وتين: ليآن طآحت بالمسبح وحنا نلعب ومآ تعرف تسبح
نوآف يلتفت مآ يشوف إلآ فيصل طآب بالمسبح ويشيلهآ بين يدينه وينزلهآ يضرب خدهآ وينآديهآ بآسمهآ بس مآفي ولآ حركه
فيصل بدون تردد مدهآ بآكسجين منه
رغد ريمآس وتين وسن تنحوآ من الجرآئه كيف يمدها وكذا!
ليآن فتحت عيونها لقت فيسه لاصق بفيسها
ليآن:وععععععع
فيصل كآتم الضحكه:سلامات وقآم عنها طلع
ريمآس:ليووون كيفك زينه عورك شي
وسن:ليووون شفيك
رغد:هههههههههه شكله وهو يعطيك اكسجين منسجم
ليآن منحرجه: اقول سكتوا بس
طبعا الشبآب دخلوآ ع دآخل والكل يضحك ويعلق ع فيصل وفيصل مقهور منهم
.
.
.
نروح لحبايبنآ في لندن
:::عند ريآن:::
قآعد يذآكر ويقلب بالكتاب طفش وقآم فتح النت يحوس فيه شد انتبآهه لقب وقعد يقرآ له وآعجب بالخوآطر حقه ابتسم وقام يعلق عليه
ريآن: اممممم شكلهآ بنت موهوبه بس ليش كل خوآطرهآ حزينه آموت وآعرف آيش سآلفتهآ ااااوف آنآ آيش فيني هالآيام صآير ملقوف وآجد
خليني آطلع آحسن وآذآكر بالكوفي اللي تحت
.
.
:::عند مآزن وسييف:::
سييف قآعد يذآكر ومآزن يدخن ومآسك الكتآب بس يطآلع فيه
مآزن: تدري
سيف: ايش
مآزن: آنك تجيب الملل يآخي خلآص آرحم الكتآب قسم بالله آنه مسكين هالكتآب آكلته آكل
سيف: وآنت آيش دخلك مآ غير تحطم الوآحد خلني بكيفي طيب
مآزن: اااااوف خلآص بكيفك
سيف: تمشي معي؟؟
مآزن: وين؟؟؟
سيف: آي مكآن المهم شوي نتسلى
مآزن: آنت والكتآب
سيف: آكيييد مآ آستغنى عنه
مآزن: اوكي يالله
وطلعوآ يتمشون
.
.
.
:::عند عصآفير الحب في جزر المالديف:::
يبون يطلعون يتمشون شوي ويروحون السوق يقضون هدايا قبل مآ يرجعون للندن عشآن الإختبآرآت
نآصر دخل يآخذ له شور وسوزآن جهزت له ملآبسه وقعدت ع التسريحه ترتب
شكلهآ كآنت لآبسه بنطلون سكني أسود ضييق جدآ من تحت وفيه سلاسل ع الطرف والبلوزه لونهآ فوشي ضيقه ومخصره مبين تفآصيل جسمهآ من فوق وعند الصدر الفتحه وآسعه مرهـ وفيه فيونكه تحت الصدر رآفعه شعرهآ ذيل الحصان وحطت مسكرا وقحل فرنسي و بلاشر وقلوس فوشي صآرخ وطآلعه تهههبل
نزل نآصر من الحمام وخق عليهآ صفر: يآسلآم طآلعه قمر اليوم شكلي بآجل الطلعه
سوزان منزله رآسهآ بالآرض من الخجل لآنه بدون تيشرت بس لاف الفوطه ع خصرهـ
نآصر: يآهوهـ إلى الحين تستحين ترآني زوجك خلآص
سوزآن مآ زآلت ع مآهي عليه: ممكن تغطي صدرك
نآصر: آغطي صدري بس وتحت عآدي يعني خلآص الحين بغطي صدري ومسك الفوطه اللي حول خصرهـ
سوزآن خلآص وجهآ حمر وخآفت صج ينزل الفوطه ويحطهآ ع صدره قآمت وبغت تتطلع مسكهآ نآصر
نآصر: مآ بعد آشبع منك
سوزان دوروهآ مآعآد تلآقوهآ من الحيآ:نآصر فك يدي
نآصر ظل يتآملهآ شوي:تبيني آخلي هالجمآل لآ
وبآسهآ ع شفتهآ بعدين بآس رقبتهآ بوسه طوووووووويله وشآلهآ ع السرير و.....مشفر.....................مشفر... مشفر............
.
.
.
:::عند جرآح بجدهـ:::
دخل للعمآره ووصل للشقه اللي يبيهآ دخل المفتآح ودآر فيه
وسمع صرخه بنت من ورآهـ............................................. ......................
.
.
انتهى البآرت انتظروني في البآرت الثآلث عشر توقعآتكم
وريف وريوف وين لقوآ ريم وهل لهم دور بالروآيه ايه او لآ.....................؟؟!
جرآح وين رآح وآي شقه اللي فتحهآ ومن هي البنت اللي صرخة من ورآهـ.....؟!
العآيله وشلون بيلقون ريم........؟؟؟!!
هند و ريمآس إلى وين...؟!
بآقي البطآآآل وش ينتظرهم.........؟؟؟؟
تقبلوآ تحيآت محبتكم
(ســــود العيــــــــــــــون)

ســـ العيوون ــود 02-05-14 07:36 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
الـبـآآآرتـ الـثــآلـث عـشـر
مجبور نضحك يازمن العجايب ....
دام البشر صار بوجه وجهين....
غصب علينا نبتسم للمصايب.....
دنيا نسايرها على العسر واللين....
منها بكى طفل صغير وشايب....
وياما ضحك منها عليها مجانين....
.
.
.
:::عند شآدن بالخبر:::
وصلت للفندق دفعت حساب التآكسي وآخذت شنآطهآ ودخلت للجنآح وقفلت الباب وتنهدت بقوه
ورمت نفسهآ ع الصوفى وقعدت تفكر باللي ينتظرهآ هنآ لين غآلبهآ النووم ونآمت
.
.
.
:::عند ريم و ريوف و وريف:::
رآحوآ لهآ شآفوهآ جآلسه على السرير جلسوآ جنبهآ
ريم: الحين تقولون لي آنآ وش جآبني هنآ ..؟
ريوف: آوكي كنآ رآجعين من المدرسه بالبآص طبعا البآص يودينآ إلين نص الطريق وحنآ نكمل بعدين آحيان مشي وآحيآن مع بنآت الجيرآن بسيآرتهم المهم شفنآك ع الطريق طآيحه وبدون عبآيه خفنآ عليك وآخذنآك معنآ البيت
ورف: وهذآ آنتي الحين في بيتنآ خذي رآحتك وآعتبريه بيتكم
ريمم: مشكورين بس آنآ آبي آرجع بيتنآ آكييد آهلي خآيفين علي آبي آكلمهم
ريوف: آوكي برآحتك بس للآسف هنآ مآفي شبكة ريمم: لآآآآ طيب كيف آرجع
وريف:عآدي تعطينآ جوآلك ونكلم آهلك فيه إذآ رحتنآ المدرسه بكره
ريمم: آوكي بس قولوآ لهم يجيبون لي عبآيه معآهم
ريوف:بس مآ نعرف نستخدم الجوآل علمينآ عليه
ريمم بابتسآمه: طيب
وقعدت تعلمهم ويسولفون وريمم حبتهم مرهـ
.
.
.
:::عند جرآح بجدهـ:::
دخل للعمآره ووصل للشقه اللي يبيهآ دخل المفتآح ودآر فيه
وسمع صرخه بنت من ورآهـ.................
التفت شآف بنت مع آبوهآ عرفه ع طول أبو مآزن دخل للشقه وسكر الباب وقعد يدور بالشقه استغرب مافي ولاشي بس نزل من الشقه وع وجه علامة الإستغرآب وسآل المصري المسؤول عن العمآره وقآله آنهآ سلمت المفتآح الصبآح وكآنت معآهآ شنط استغرب زيآده وركب سيآرته متجآهل ندآء أبو مآزن اللي كآن يمشي ورآهـ
.
.
::عند مريم::
مريم شآفت جرآح وهو يفتح الشقه فصرخت من الخوف خافت ع شجون
بس استغربت يوم شآفت جرآح ينزل وع وجهه علامة الاستغرآب وآبوهآ رآح ورآهـ وهي صآرت ترن ع شقة شجون بس مافي رد رجع آبوهآ وع وجهه علآمة الخيبه
مريم: آيش فيك يبه
أبو مآزن: الشقه مافيهآ آحد
مريم: اييييييش وشلون وشآدن
أبو مآزن: كلمت حآرس العمآره يقول سلمت المفتآح
مرييم بصدمه: لآآ مستحييل كيف ومتى وليش طيب ابشوف الشقه مستحييل تطلع من غير لآ تقولي
أبو مآزن رآح للحآرس وآخذ مفتآح الشقه وفتحهآ ودخل مع بنته طبعا الشقه كآنت هدوء غيير طبيعي دارت مريم بالشقه كلهآ مآلقت آحد مآغير بعض الآشيآء القديمه لفت انتبآههآ ورقه ع الطآوله بالصآله خذتهآ لقت مكتوب عليهآ إلى صديقتي العزيزة مرييم خذتهآ وطلعت من الشقه...........................
.
.
.
:::عند البنآت والشباب:::
طبعآ كل وحدهـ رآحت مع آخوهآ لبيت آهلهآ
.
.
::بيت آبو ريآن::
آم ريآن: يآ قلبي ع بنتي مدري وينهآ فيه
آبو ريآن بضيق: خلآص هدي الله يهديك هذآني بلغت الشرطه وإن شآء الله آنهم يلآقونهآ
آم ريآن: بس طولت لنآ آسبوع ندور عليهآ
آبو ريآن: وين آسبوع الله يهديك آقل بس آنتم حريم تكبرون السآلفه
آم ريآن: يآرب ترجع لي بنتي سالمه غانمه
آبو ريآن: آمين يِآرب
.
فوق في غرفة ريمآس توهآ ترمي نفسهآ ع السرير يرن جوآلهآ
ريمآس: آآآف مآلي خلقه مين عآد اللي يدق الحين
وقف الجوال ورن مره ثانيه وطنشت وثآلثه ردت بعصيبه:خيير مآتشوفون الواحد مآ يرد خلآص فهميهآ عآد آآآف مين
الطرف الثاني:لارد
ريمآس بطفش:الو مين الطرف الثاني: لآرد
ريمآس:ياترد او تردين ولا بدعوه تفتفت عظامك
يجيهآ صوت بنت: آلو السلآم عليكم هذآ................................
.
::بيت آبوخآلد::
آم خآلد: ترآ بنتك انخطبت من ولد عمهآ طلالل وكلمتهآ والحمد لله وِآفقت
آبو خآلد:ع البكره آن شآء الله بس خلي الآوضاع لمن تهدي شوي
آم خآلد:إن شآء الله
.
فوق في غرفة فيصل منسدح ع السرير وحآط يده ع قلبه اللي قآعد يرقع من جآب طآريهآ ويتذكر يوم قآعد يمدهآ بآكسجين يآحليلهآ صآرت حلوه وآجد عن قبل فديت قلبهآ آنآ آآآه متى آتزوجك وآرتآح يآنظر عيني وغآلبه النوم وهو بين آحلآمه في حبيبة قلبهـ<آكييد عرفتوهآ ليون
.
.
::عند منآل ونور::
قآعدين مع بعض سوالف وضحك
منآل: آلا نور ايش صآر ع ريمآس
نور: كل شيء تمام تونآ بالبدآيه كل شيء بوقته حلو
منآل:ههههههههههه خآطري آشوفهآ وهي منذله
نور:هههههه قريب ان شاء الله بشري جرآح
منآل: وينه جرآح مآيرد علي آصلآ
نور:ع مآ آظن آنه مسآفر
منآل: آيه اللي سمعته من آحمد كذآ
نور وهي تقوم: يالله باي عندي سهره بعد شوي وتبوس خد منآل
منآل: بآي حبي انتبهي لنفسك
نور: ان شآء الله وتقول في نفسهآ آآآه وش بآقي آنتبه عليه يآ منآل إذآ آغلى شيء عندي وبفقده سآمحني يآربي سآمحني
.
.
.
نروووووح لعصآفير الحب
:::سوزآن ونآصر:::
سوزآن وآقفه في البلكونه المطله ع متحف كبير وشكله خرافي روووعه وتطالع الرآيح والجآي مرت عليهآ ذكرى قبل عشرين سنه تنهدت بحزن: آآآآآهـ يآرب آشوفهم ولو نظره قبل مآ آمووت
نآصر: بعيد الشر عنك حبيبتي آيش فيك
سوزآن في نفسهآ آآهـ منك يآنآصر ترآك تذكرني فيهم آحبهم وربي آحبهم
نآصر: يآآآهوهـ ويين رحتي
سوزآن توهآ تنتبه:لا ولاشي متى جيت؟
نآصر: بدري تسآلين
سوزان:لآآآ قلبي لآ تزعل بس مآانتبهت لك
نآصر يبوسهآ ع خدهآ: يآبعدي آنتي مآني زعلآن ولآشي تبينآ نتعشى برآ
سوزآن: آوكي آلبس وآجيك
نآصر: آستنآك برآ لآ تتآخرين
سوزآن: آن شآء الله
طبعا سوزآن لبست بنطلون جنز بني فيه ع الطرف جيب كبيره ومرصعه بكرستال ولبست عليه بلوزه زهري ضيقه من فوق ومن تحت وسيعه ولمت شعرهآبطريقه حلوه ولبست طرحه لونهآ بيج قآتم وتعطرت وخذت شنطتهآ البني وطلعت طلع شكلهآ رهيب
نآصر آول مآشآفهآ خقق بعدين مسك يدهآ وطلعوآ من الشقه
.
.
.
انتهى البآرت توقعآتكم
ريم بنرجع عند آهلهآ آو في عآئق بيعيقهآ.........؟؟؟!
شجوون وش يخبي لهآ الزمن.........؟؟؟؟!
جرآح ليش جاء لشقه شجون.........؟؟؟!
مريم وش تتوقعون تكون الرساله..........؟؟!
ريمآس مين تتوقعون يكون دآق عليهآ...................؟؟!
منآل ونور وش يخططون عليه وويش قصه نوور...؟!
سوزآن وش الذكرى اللي مرة عليهآ...................؟!
انتظروني بالبآرت القآدم تحيآتي(سود العيون)

ســـ العيوون ــود 02-05-14 07:40 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
البآآرت الرآآبع عشر
الكرامــهًـ مّنهانهـ ..
الضعٌفـ متملكـ ..
الخُــوًفـ موجُ ـود ..
القُــوهـ منًـ الانهيــار ..
وبالأخً ـــــــــــر .. " الاستًســــــــــلاًمـ .."
.
.
.
:::عند شآآآدن:::
صحت من النوم وهي تحس بالجوع قآمت نآظرت المكآن بآستغرآب بعدين تذكرت آنهآ بالخبر ولآتعرف آحد هنآ تنهدت بضيق وقآمت للحمآم(أكرمكم الله) تسبحت وتوظت وطلعت صلت الفروض اللي عليهآ
شآدن: آآآآه يآرب رحمتك وين آروح اللحين آحسن آطلع آدور لي شقه منآسبه وبعدين آشريلي شيء آكله آحس بالجوع من آمس مآذقت شي امممممم وين آروح يالله خليني آحووس بالشوآرع
لبست عبآتهآ وخذت آغرآضهآ وطلعت سلمت مفتآح الشقه ووقفت لهآ تآكسي وركبت كآن السوآق سعودي وهي مآانتبهت له إلا بعد مآركبت
السوآق: وين تبين تروحين يالأخت
شآدن بدون شعور: آي مكآن
السوآق باستغرآب لف عليهآ:كيف آي مكآن مآعندك آهل مآعندك بيت
شآدن خآفت تقوله فنزلت دموعهآ ع طول وقآلت بصوت مبحوح:بقصد آبي آروح آي عمآره منآسبه لي السوآق: آهآ يعني مآعندك آحد تروحين له
شآدن بخوف وارتبآك:هه..إلا بس هذآ آيش اسمه
السوآق: خلآص خلآص آنآ الحين بوصلك المكآن اللي تبيه
شآدن بخوف:خلآص نزلني
السواق ابتسم:ههههه خلآص بوديك
شآدن خآيفه وتدعي بنفسهآ
.
.
.
:::بيت أبو ريآن:::
::عند ريمآس::
ريمآس بطفش:الو مين الطرف الثاني: لآرد
ريمآس:ياترد او تردين ولا بدعوه تفتفت عظامك
يجيهآ صوت بنت: آلو السلآم عليكم هذآ جوآل ريمآس
ريمآس:وعليكم السلآم آيه جوآل ريمآس منو آنتي
الطرف الثآني:معقوله مآعرفتيني مآتوقعتك كذآ صرآحه
ريمآس:آسفه عن جد مآ عرفتك منو آنتي
الطرف الثآني:آنآ هند اللي اليوم مشيت معك بالفسحه
ريمآس:آهآ آهلين حبي كييفك
هند:تمآم وآنتي بس كنت حآبه آطمن عليك
ريمآس:دووم يآرب آنآ تمآم مشكوره حيآتي
هند:آوكي قلبي شكلي آزعجتك يالله بآي
ريمآس:لآ لآ آزعآج ولآشي خذي رآحتك يالله بآي وطمنيني عليك
هند: آن شآء الله مع السلامه
ريمآس:مع السلآمه
بعد مآ سكرت ريمآس منهآ قآلت في نفسهآ:آيش فيهم البنآت عليهآ قسم آنهآ حبوبه وتهبل بعد آآف خليني آنآم آيش علي آنآ منهم وتحط رآسهآ ع المخده وتنآم ع طول
.
.
.
:::بيت آم نآصر:::
رآئد قآعد يفكر برييم ليش كآنت تصييح وليش هربت كل شوي يجي شيء ع بآله
آكييد شآفت شيء وخآفت لآلآ مستحيل يمكن آحد خطفهآ إلآ آكييد آحد خطفهآ يعني يعني من بيكون مثلآ آكييد آحد مرآقبهآ وشآفهآ وهي تركض وبعدين خطفهآ بس منهو وايش مصلحته عشآن يخطفهآ اممممممم يمكن ليش لآ كل شيء جآيز آآآف تعبت من الأفكآر يآربي بس
.
.
.
:::عند الشبآب:::
رآآكآن: شبآآآآآآآآآب سمعوآ
كل الشبآب لفوآ عليه
رآآكآن: آحم آحم
نآيف ونوآف: آقول آخلص علينآ آنت مسوي نفسك آلله آكبر ترآك ولآشي
رآكآن:آقول شآمبو وبلسم سكتوآ خلوني آقول للشبآب شيء مهم
تركي:قول مآعليك منهم ذولي
رآكآن:يآ هالتوآئم قسم بالله جننوني يعني بالله ايش اسميكم
تركي:سميهم سكر ولبتون
رآكآن:ههههههههههه حلوه قسم بالله حلوه
نواف:آقول آسكت آحسن لك
تركي:يمه خوفتني ترآ
فآرس:صج إنكم بزآرين ويطالع رآكآن الحين آنت بدآل مآتدور ع آختك قآعد تستهبل والدنيآ بخير عندك
رآكآن ضآق صدره: يآخي قسم بالله إني دورت مآلقيت آحد آيش آسوي يعني
تركي:لآتضييق خلقك آن شآء الله إنآ بنلقآهآ
رآكآن: آن شآء الله
خآلد:آيش كنت بتقول
رآكآن ع طول فطس ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههه
خآلد:بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سكنهم في مسآكنهم
رآكآن:هاي آنت خيييير شآيفني سآحر ولآ مشعوذ قدآمك
طلآل: بسم الله يآخي آخلص عندك شيء قول
رآكآن:آكييد عندي ويطآلع نآيف ونوآف ويغمز لهم
تركي:قوول آخلص
رآكآن:فآتكم اليووم في الجآمعه نآيف ونوآف
نآيف:آقول آسكت آحسن لك
نوآف:آصلآ كله سبتك آنت وجهك
نآيف:لآ يآ شيخ قسم بالله آنه آنت
فآرس:آيش السآلفه
رآكآن يقولهم السآلفه كلهآ والشبآب فطسوآ ضحك ع نوآف ونآيف اللي قآعدين يتهآوشون وكل وآحد يضرب الثآني
.
.
.
:::عند مريم بجدهـ:::
دخلت غرفتهآ وقعدت ع السرير وتنهدت ببطأ بعدين فتحت الرسآله وبدت تقرآهآ
[إلى صدقتي العزيزة مريم(آوريو)
بشكرك من أعمآق ألبي ع تحملك لي والدفآع عني طيلة4سنوآت وأتمنى إنك مآبتزعلي مني لوأخطيت في حقك أو ضآيقتك يووم بمشكلي فوالله أنتي أختي اللي مآ جآبتهآ أمي سآمحيني ﻷني بودعك خلاص مآ تفكري تسألين عني أو تدوري علي ﻷني بسآفر لبرآ جده وين بالضبط مابعرف بس المهم إني أطلع من هونآ آن شآء الله آلقآك ثآني ومشكوره جدآ سلمي لي ع مامتك
بأمآن الله صديقتك شآآدن]
سكرت الرسآله ودموعهآ ع خدهآ:ليش كذآ يآشآدن ليش رحتي من لك تروحين له حرآآآم كذآ بتعذبين نفسك من وين لك الفلوس
آآآآآه يارب احفظهآ آينما كآنت
.
.
:::عند جرآآح وتميم بجده:::
تميم توه صآحي من النوم طلع عشآن ينآدي جرآح يشوف جرآح دآخل للشقه
تميم:وين كنت
جرآح:مشوآر قصير جهز نفسك ترآ بعد سآعتين بنمشي
تميم:وين بنمشي
جرآح بصرآخ:للخبر بعد وين
تميم ببرود:آهآ طيب شوي شوي آيش فيك مستعجل
جرآح:قسم بالله بعد سآعتين مآجيت بمشي وبخليك
تميم:آف خلآص طيب بروح لآهلي بعد
جرآح:بكيفك ويدخل غرفته ويصقع البآب ويرمي نفسه ع السرير:آآف رآحت علي كنت بستمتع بآخر يوم في جده بس كأن آحد قآلهآ روحي آآف رآحت علي الخيير في منآل تجهز لي وحده ويدق ع منآل
.
.
:::عند منآل بالخبر:::
تصحى من النووم:آآآف من يدق علي الحيين
تآخذ الجوآل تشوف اسمه ينور الشآشه ع طول ترد
منآل:آهلين حبيبي
جرآح:هلآ فيك
منآل:كيييفك وبدلع وحشتننننننننني حيييييل
جرآح في نفسهآ آآف متى آفتك منك: بخيير وانتي
منآل:بخيير دآآمك بخيير
جرآح:المهم جهزتي لي آحد
منآل:آسبوع بس وكل شيء جآهز
جرآآح:آبي بكره وحده جآهزة آبي جديدة وحلووه مو من هالعبيد
منآل:ولآيهمك بكره وحده يعني وبعديين كشخه
جرآح مل منهآ:إن زين خلآص بكره يصير خيير يالله بآآآي
منآآآل:آوكي بآآآآآي حبيبببببي آموآآآآآآآآح
جرآح يسكر منهآ بقرف
آمآ منآل تضم الجوآل وهي مستآنسه وتقوم تدق ع نوور عشآن يدورون له وحده......................
.
.
:::عند نوور:::
منسدحه ع السرير وتفكر في حآلهآ يرن جوآلهآ تنآظر الرقم تشوفه رقم منآل تآخذ الجوآل وترميه ع الجدآر بقوة اين تفكك:آنتي السبب آنتي اللي ضيعتيني الله ينتقم منك والله مآآخليك بحآلك بس صبري علي ضيعتيني وتبين تضيعين كل البنآت تحسبينهم كلهم مثلك آآآآآآآآه يآرب سآمحني آبي آتووب بس مو قآدره اليوم بتوب وبكره خلآص آآآف تعبت من عيشتي يآرب خذ روحي وبدت بدوامه الدموع لمن غآلبهآ النووم
.
.
.
نرووووووح لبعييد لندن
:::عند ريآن:::
منسدح ع الكنبه وفيه الضييق آآآآه الله يذكرك بالخيير يآ نويصر مآفي آحد غييرك محلي الشقه وربي وحشتني حييييل يالدب آآآف ملل مدري آيش آسوي تلفت تلفت لمن غآلبه النووم وكتآبه ع صدره>مسكين رحمته هع
.
.
::عند سيف ومآزن::
مآزن قآعد يدخن ويسب في الدكآتره وسيف يذآكر ويطآلع مآزن
مآزن:الحين آنت بس تطآلعني
سيف:آيش آسوي مثلآ آقولك بطل تدخين مو رآضي
مآزن:الحين آيش دخل التدخين بسؤالي
سيف:والله عآد هو ملقوف ودخل لحآله
مآزن:تستظرف مع وجهك
سيف:لآ آستهبل
مآزن:آآآآآآف تعبت من المذآكره شو رآيك نآخذ لفه بالشآرع
سيف:والله مآشوفك ذآكرت مآغير فآتح الكتآب وتسب بهالدكآتره مآخليت آحد مآ سبيته
مآزن:لآتضيق صدري تكفى عآد آصلآ سيرة الدكآتره تضيق الصدر مآلت عليهم
سيف:ههههههه خلنا نطلع بس
مآزن:آآوه المفروض آسجلهآ بالتآريخ آول مره تضحك
سيف:الله يرجك آمشي بس وطلعوآ من الشقه
.
.
.
نرووح لجزر المآلديف
:::عند سوزآن ونآصر:::
توهم جآيين من برآ نآصر يطلع من الحمام(آكرمكم الله)ويصفر آآآآآوه صايره قمر
سوزآن لآبسه قميص نووم بس طويل وسآتر وقآعده تنشف شعرهآ:ههههههه آيش فيك
نآصر:فديت الضحكه آنآ اشتقتلك مآاشتقتيلي
سوزآن بتنآحه:هذآني قدآمك وآنت قدآمي تبغآني آشتآق لك
نآصر خلآص خق قرب منهآ ومسكهآ من خصرهآ وبآس رقبتهآ بوسه طويله وتوه بيبوس شفتهآ تصآرخ سوزآن:لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ....................... ...............
.
.
.
انتهى البآآآرت توقعآآتكم
آيش فيهآ سوزآن ليش صآرخت.........................؟؟؟!
شآدن وين بترووح والسوآق ويش قصده لمآ قآل لهآ خلآص بوديك....................؟؟؟!
ريمآس وهند إلى حد وين بيوصلون.............؟؟؟!
ريمم كييف بترجع لآهلهآ..............؟؟؟!
نور وش سآلفتهآ.............؟؟؟!
منآل وجرآح وتميم ومريم وبآقي الشخصيآت وش اللي ينتظرهم.................؟؟؟!
تقبلوآ تحيآتي محبتككم
(ســـــود العيـــون)

ســـ العيوون ــود 02-05-14 07:42 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
::البآآرت الخآآمس عشر::
بآللِه قليْ شسِويّ . . ؟
. . . ................ دآمْ دنِي?يْ مآ???ملْ إلـا
.......................................... . . . . . . . بـ وَجود? ~
.
.
.
:::عند سوزآن ونآصر:::
نآصر خلآص خق قرب منهآ ومسكهآ من خصرهآ وبآس رقبتهآ بوسه طويله وتوه بيبوس شفتهآ تصآرخ سوزآن:لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ.........
نآصر بخرعه يفكهآ:آيش فيك حبي
سوزآن ووجهآ آحمر:لآآآ تلمسني
نآصر:طيب آيش فيك صآرختي حبي تعبآنه فيك شي
سوزآن بحيآ:آمممم لآبس آنآ مآ آحل لك
نآصر بغبا: هآه آيش فيك قلبي قولي
سوزآن شوي وبتصيح:اممم آنآ مآآحل لك
نآصر برضو مآفهم:هآه كيف يعني
سوزآن خلاص دموعهآ صآرت تنزل:يعني آنآ علي الدوره
نآصر:آآآآيه الله يقرفك كآن قلتي من آول كذآ
سوزآن حزت بخآطرهآ كلمة الله يقرفك وزآدت بالصيآح وقآمت انسدحت ع السرير وتغطت واعطت نآصر ظهرهآ وتحآول يجيهآ النوم
نآصر في نفسه:يآويلي بغيت آكحلهآ آعميتهآ آيش آسوي الحين يآربي يآربي آيش آسوي مآلي غير ريآن وقعد يدق ع ريآن ع ثالث رنة يجيه صوت ريآن
.
.
:::عند ريآن:::
يشوف رقم نآصر منور الشآشه يقول آكييد فيه شي يرد عليه بتعب
ريآن:آلووو
نآصر:هلآ والله بريآنتي آيش آخبآرك
ريآن يقلده:بخيير يآ نصآرتي وآنتي
نآصر بجديه:آنآ بخيير بس آسمع بقولك شي
ريآن:قول آيش فيك آحد صآير له شي
نآصر:آسمع المدآم معهآ الدوره يآخي آنآ مآكنت آقصد قلت لهآ الله يقرفك
ريآن:آنآ آصلآ قآيل آنت وجهك مو وجه زوآج الحمدلله والشكر في آحد يقول لزوجته كذآ لآ وبشهر العسل بعد
نآصر:يآخي آنآ الحين آيش درآني قسم بالله طلعت كذآ عآد زلة لسآن
ريآن:آيييه خلآص يآكثر زلآت اللسآن عندك هي الحين وين
نآصر:آقولك زعلآنه قآعده تصيح
ريآن:آمآ ذي حلوه يآخي روح كلمهآ هديهآ آيش فيك آنت كذآ
نآصر:مآلي وجه والله آحس إني ندمآن
ريآن:هو آنت عمرك حسيت بالندم آصلآ يالله روح لهآ بس
نآصر:آنت تقول كذآ
ريآن:وآنآ لي سآعه آيش قآعد آقولك آجل
نآصر:طيب خلآص لآتدف
ريآن:طيب لآتتآخر الإسبوع الجآي الإختبآرآت
نآصر:إن شآء الله
ريآن:بآي
نآصر:بآي
وسكر من ريآن ورآح يرآضي سوزآن
.
.
.
نرجع لمملكتنآ الحبيبه
:::عند شآآآدن:::
كآنت خآيفه وتدعي في نفسهآ شوي وقف السوآق
السوآق:وصلنآ يالله آنزلي
شآآدن بخووف:على فين آنزل
السوآق خق مع بحه صوتهآ فغمض وقعد يستغفر في نفسه
شآدن خآفت يسوي لهآ شي ففتحت بآب السيآره وطلعت
السوآق لف عليهآ وشآفهآ يوم نزلت نزل ورآهآ وفتح الشنطه حق السيآره ونزل شنطهآ ومد لهآ كيس
شآدن:شو هيدآ
السوآق:آكل ولآ مش جوعآنه وهذي العمآره اللي ورآك فيهآ شقق فآضيه شوفيهآ يمكن تنآسبك وحده وع فكره ترآ آنآبعد سآكن فيهآ لو آحتجتي آي شي روحي لزوجتي بالشقه رقم شقتي3
شآدن باحراج:مشكور
وفتحت شنطتهآ ومدت له
فلوس:تفضل
السوآق:لآ شكرآ خليهآ لك بتحتآجينهآ بعدين يالله آنآ مآشي وركب سيآرته ورآح
شآدن:آآآه الحمدلله شكله طيب يالله خليني آشوف لي شقه دخلت دآخل وتفآهمت مع رآعي العمآره وخذت لهآ شقه صغيره منآسبتهآ سمت بالله ودخلت الشقه ودخلت آغرآضهآ آول مآشآفت الآكل طآحت عليه كالمجنونه آكلت لمن خلصت قآمت ترتب آغرآضهآ وبعدين قعدت تفكر في درآستهآ وكيف بتكمل الجآمعه لمن غآلبهآ النوم ونآمت ومآصحت إلآ ع آذآن الفجر اليوم الثآني
.
.
.
مرالآسبوععخييرواليومالآربعآء
:::عند البنآت بالمدرسه:::
ليآن:وين رموسه
وسن:تمشي مع هند
رغد:مدري ليش مآ ارتحت لهآ هند آحس ورآهآ شي
ليآن:صح والله حتى آنآ آحس كذآ
رن الجرس للحصه الآولى رآحت كل وحده لفصلهآ وطبعآ ريمآس وليآن منحآشين من الحصه
ليآن كآنت مآشيه فشآفت الوكيله تدوور بين الفصول فطلعت الدرج اللي يودي فوق السطح وهي طآلعه سمعت صوت ضحك خآفت بس جآهآ الفضول طلعت بشويش وآول مآشآفتهم شهقت بقوه وشآفوهآ البنآت وركضوآ ورآهآ بس هي كآنت آسرع ووصلت لغرفة المرشده اللي هي أم وسن
المرشده:آيش فيك ليوون
ليآن آقولهآ ولآ لآ بعدين قآلت بآرتبآك:هآه لآ مآفي شي
المرشده بشك:آكييد مآفي شي
ليآن:هيه آستآذه مآفي شي
المرشده:طيب آيش عندك برا
ليآن:هآه لآ بس كنت جآيه من الحمآم(آكرمكم الله)
المرشده متآكده آنهآ تكذب بس مشتهآ:آهآآ رجعي لفصلك
ليآن:إن شآء الله
وع نهآيه الدوآم ودعوابعضوكلوحده رجعت مع سوآقهآ
.
.
.
:::عند ريوف وريف:::
وقفهم البآص مكآن كل يوم
وريف:خلينآ نكلم آهل ريم آكيد خآيفين عليهآ
ريوف:آوكي بس نسينآ لآ نسآلهآ آي وآحد رقم آهلهآ عندهآ وآجد آرقآم
وريف:لآآآآآ طيب خلينآ ندق ع آي وآحد ونشوف
ريوف:هذآ اللي بيصير
وطلعت الجوآل ودقت ع آول رقم تشوفه دق دق لمن سكر ومآفي حد رد
ريوف:مآفي آحد يرد
وريف:دقي ع رقم ثآني
ريوف:آوكي
ودقت ع آكثر من رقم إمآ مشغول آو مغلق آو مآيرد
ريوف:خلآص آخر رقم آدق عليه تآخرنآ وآجد ع البيت
وريف:آي صح يآرب يرد هذآ الرقم
دقت ريوف بعد خآمس رنه جآهآ صوت رجآل:آلووو
ريووف:السلآم عليكم.......
.........................
.
.
.
:::عند الشبآب بالجآمعه:::
كآنوآ طآلعين من الجآمعه وهم فآطسين ضحك ع رآكآن
نآيف:هههههههههههههههههههه يوم لك ويوم عليك تستآهل
نوآف:آمس تضحك علينآ اليوم جآ دورك الدكتور طردك من المحآضره
تركي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رآكآن:خلآص يآتبن سكتوآ
ترآ الكل صآر ينآظرنآ
فيصل:عآدي خلهم ينآظروك
نواف:وحده بوحده
نايف:سمعوآ سمعوآ شبآب اليو> يقآطعه رنين جوآله
نايف:آلوو
نوف:آلوو نايف
نايف:آيوه حبي آيش تبغين
نوف:جيب لي حلآوه وبطآطس
نايف:يآلبي قلبك آنآ بس
نوف:آيوه الهنوف لآ تجيب لهآ شيء هي مآتسمع كلآم المآمآ آنآ آسمعهآ
نايف:خلآص طيب آجيب لك
نوف:مع السلآمه
نايف:يالله حبي بآآي
نواف:آكييد يآنوف يآالهنوف
نايف:آيه نووف تبي حلآوه
نواف:آهآ يالله طيب مشينآ
نايف ونواف:يالله شبآب بآي نتقآبل في بيت جدي
الشبآب:اوكي إن شآء الله
تركي:الحين جدي يبينآ الحين صح
رآكآن:آيه يالله مشينآ
نوآف:ليش يبينآ
فيصل:مو حنآ بس كل العآيله
نآيف:لآ مو كلهم بس حنآ وآبآئنآ الكرآم
رآكآن:إلآكلهمنسيتاليومالآربعاء
ياللهترآني رآيح
ورآح كل وآحد لبيت جده
.
.
.
:::بيت الجد :::
الكل موجود هنآك
أبو طلآل:خير إن شآء الله يبه صآير شي
الجد:كل خيير يآولدي كل خير
فآرس:تفضل جدي قول
الجد:بصرآحه اللي آنآ آشوفه مآهوب عآجبني البنت ضآيعه وآنتم قآعدين
رآكآن:جدي قسم بالله دورنآ ومآلقينآهآ وبعدين حنآ بلغنآ الشرطه
الجد:ولو الـ>يقآطعه رنة جوآل
نايف:عن آذنكم برد
الجد:آذنك معك رد يآ ولدي
خآلد:كآن قفلت جوآلك
نايف:نسيت وربي
نواف:خلآص رد الحين
نايف يرد بدون لآيطآلع الرقم
نايف:آلووو
الطرف الثآني:السلآم عليكم
نايف:وعليكم.السلآم منو ويآي
الطرف الثآني:آنآ ريووف
آنت نايف
نايف بآستغرآب:هلآ آختي ريوف نعم آنآ نايف
رآكآن:آسمع جدي آسمع يققول آختي ريوف يمشيهآ علينآ آعترف آنك تغآزل
الجد:رآكآن خلآص خل الرجآل يكلم طيب
رآكآن:آحلق شنبي آن مآطلعت خويته
عند نايف
ريوف:لو سمحت تعرف آهل رييم
نايف:نعععععم آيش درآكم عنهآ
ووينهآ هي الحين
ريووف: هي الحين عندنآآآ وتحكي له السآلفه
نايف يقوم من مكآنه ويعلي صوته:وشوووووو
الكل ينآظر فيه
الجد:وش فيك يآولدي إن شآء الله خيير
نايف خذ منهآ الوصف بعدين سكر ولف ع جده
نايف:لقيت رييم
آبو ريآن يقوم:تتكلم من جدك وين لقيتهآ
الكل يقووم
نايف:آلحقوني آنآ بمشي لهآ الحين
وطلع والكل ورآه
الجد:يآرب آنك تفرحهم بشوفتهآ يآرب
.
.
.
انتهى البآآرت انتظروني بالبآرت القآدم توقعآتكم
ريمم ممكن ترجع لآهلهآ............؟؟؟!
شآدن واللي ينتظرهآ والسوآق هل له دوور بالروآيه ولآ عآبر سبيل.....................؟؟؟!
بآقي الشخصيآت وش يدور حولهم......................؟؟!
تحياتي (ســـود العيــــون)

ســـ العيوون ــود 02-05-14 07:43 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
:البآآآآرت السآآدس عشر:
عندما ينسج المرء مذكراته السوداء..
ويوشحها باللؤلؤ الأبيض..!
يبقى هنالك خيط مشع يلتصق بثنايا الروح..
لعله الخيط الذي يذكرني بك في لحظات اليأس..
.
.
.
:::في الآسترآحه:::
شرب وبنآت وآغآني
منآل تطآلع فيهم بقرف لمن لمحت جرآح مع آحمد
رآحت بآتجآههم بتغنج
منآل:هلآ حبيبي وتبوسه
جرآح:آهلين
منآل بدلع:كيفك آحمد
آحمد:تمآم هآه وش مجهزه لنآ اليوم نبي بنآت خقق مب ذولي ملينآ منهم
منآل بآبتسآمه خبث:آيه جبت لكم بنآت خقققه بس هالله هالله بالدرآهم
آحمد:آوكي خذي فلوس ويرمي عليهآ 5000
منآل بآبتسآمه رضآ تآخذ الفلوس:آوكي السآعه6خليك جآهز
آحمد وهو يقوم:آوكي
منآل تلف ع جرآح السرحآن:وين وصلت يآآآآآآآآآآآآآهووووووووه
جرآح ينتبه لهآ:خيير
منآل:آيش فيك
جرآح ببرود:ولآ شي
منآل:علي حبيبي
جرآح يطنشهآ يقوم ويخليهآ
عند تميم قآعد يشرب ومعه وحده بعدين يقوم هو ويآهآ للغرفه ويسكرون البآب ومنآل تطآلعهم بآنتصآر وتطلق ضحكتهآ
.
.
:::بيتالجد:::
نايف خذ منهآ الوصف بعدين سكر ولف ع جده
نايف:لقيت رييم
آبو ريآن يقوم:تتكلم من جدك وين لقيتهآ
الكل يقووم
نايف:آلحقوني آنآ بمشي لهآ الحين
وطلع والكل ورآه
الجد:يآرب آنك تفرحهم بشوفتهآ يآرب
.
.
::عندالحريم::
طآقينهآسوآلفوضحك
يدخلالجد
الجد:السلآمعليكم
الكل:وعليكمالسلآم
ريمآس:آشوفكمستآنسجدوفرحنآمعك
آمريآن:يآبنتآحترميجدكعالآقل
الجد:خليهآخليهآ
ريمآستقومتحبرآسه:مآفيآحدفآهمنيغيرك
الجد:اللهيسعدكيآبنتياسمعوآالحينجآء نايف آتصآلويقولآنهلقىريمورآحوآيجيبونهآ
تققآطعهريمآس:عنجدونآآآآآآسسسه
الحريميقومونيقلبونهآمنآحهوالبنآتصرآآآخ
لميسبصرآخ:هييييييييييييييييه
الكليلتفتلهآ
لميس:آيشرآيكمنسويحفلهالحينقبلمآتجي
البنآت:ايهياللهقوموآ
وقآموآيسوونحفلهبسيطهبالبيتلريم
.
.
.
:::عندالشبآبوالشيآب:::
وصلوا للمكان
نواف:السلآمعليكم
ريوفترفعرآسهآوتتلآقىعيونهملحظآتبعدينتتكلمبارتبآك:ووعليكمالسل آم
نواف فينفسهيلعنهالعيونالليتذبحريوفاستحتونزلترآسهآنواف انتبهلنفسهوقآلبفشله:آنتالليكلمتينيعنريم
وريفرفعترآسهآ:آنتآخوهآ
نواف صآريطآلعفيهمويقولوشذآتوآميلعنآبوالحظمآوعىإلآعصوتالسياراتلفشآ فالبقيهوصلوآ
نايف:آيهحنآآهلهآوينهآ
أبوريآن:هلآوينهآريم
ريوف:هيفيبيتنآوبيتنآبعييدشويمنه
آبوطلآل: مآيخآلفركبوآمعنآووصفونآالبيت
وريفبفشله:لآحنآبنمشي
ريوف:آيههومووآجدبعييدبنمشيوآنتملحقونآبالسيآره
آبوريآن:ولوآنتممثلبنتيلآتخآفونركبوآودلونآعالبيت
وريفوريوف:آوكي
وركبوآمعآهملمنوصلوآالبيتوقفوآونزلتوريفوريوفودخلوآالبيت
نايف:شفوينعآيشين
نواف:آدريمآشفتعيونهمآنتتذبحوربي
نايف فينفسهإلآشفتهم
خققوشلونآشكآلهمآجل
رآكآن: وينسرحآنفيه
نايف:ههويش>ينقذهجيتريمبعدمآسلمتعالبنآتووعدتهمتشوفهممرهثآنيهو عطتهمجوآلهآعشآنتقدرتكلمهموطلعتبعدينوآولمآشآفتآبوهآآرتمتبحضنه تصييح آبوهآ ضمهآ وهو مو مصدق آن بنته رجعت له
ريمم:يبه وينك اشتقت لك
أبو ريآن:يآقلبي آنتي وين كنتي مآخليت مكآن ولآ دورت عليك فيه الحمدلله إن لقينآك الحين
ريم سلمت ع آعمآمهآ ويوم جت تسلم ع رآكآن ضمهآ رآكآن الشبآب ع طول كل وآحد ع سيآرته وريم ركبت مع آبوهآ وقعدت تحكي له كيف وصلت هنآ
.
.
:::بيت الجد:::
البنآت مجهزين المكآن يعني صآير المكآن حلو مع آنه جهزوه ع السريع
شوي وجو كلهم دخلوآ نوف والهنوف آول مآشآفوآ ريم ركضوآ عندهآ وهم فرحآنين ريم ضمتهم بعدين دخلت سلمت ع الكل ويوم جت عند آمهآ آرتمت بحضنهآ
آم ريآن وهي تمسح ع شعر بنتهآ:وينك يآبنتي خوفتيني عليك
ريم وهي تدفن وجهآ بحضن آمهآ:بالبيت آقولك كل شيء يمه
ريمآس:آشوف ريموه خذت المكآن عند آمي وحنآ يعني مآلنآ رب
نوآف:ههههههههههههههه وين العريس بس يجي يعقلك
ريمآس: قالك يآ بآبآ إذآ جآني عريس بعقل فآهم غلط آنآ بخليه خبل زيي
نوآف: الله يشفيك بس
ليآن:ليش قآلوآ لك مجنونه
نوآف:تكلم المحآمي الرسمي
ليآن:هيه آيش دخلك
رآكآن:دخله رجوله يعني وشو بالله عليك
ليآن:بسم الله آنت الحين شنو اللي لقفك
رآكآن:اللي لقفك لقفني
لميس:هييه حدكم ترآ
تركي:آوهوه هو كل شوي وحده تتلقف
لميس:آكييد بدآفع عن حبآيبي
ريمآس بدفآشه:يآبعد قلبي آنتي آموآآآآآه تبوسهآ ع خدهآ ولميس تتفشل
فيصل:هههههههههههههههه
شكلك تحفه
ريمآس ترمي عليه علبة المنديل:آسكت آحسن لك
ليآن:رموسه خلآص
رآئد:قآعده تدآفعين عن حبيب القلب هآه
أبوطلال:خلآص يآ عيآل شوي وتطآقون آحترموآ القآعدين آقل شي
الكل سكت لآنهم يخآفون من آبو طلآل
الجد:والله بمآ آنآ الليله مجتمعين حبيت آقولكم عن خطبة عيآلي طلآل وفآرس
البنآت متفآجئين كل وحده تطآلع بالثآنيه مآغير رآنيآ وملآك وجيهم صآرت حمرآ لآن عندهم خبر من قبل
الجده:بآلبركه آن شآء الله يآليت تحددون موعد الملكة الحين آنزين لهم خلونآ نفرح فيهم وبعيآلهم
الجد:والله رآيكم هآه ويش قلتوآ
طلآل:آنآ مآعندي مشكله
فآرس ينآظر رآنيآ بآبتسآمه:عآدي بس يآليت تكون بعد آسبوع والزوآج لآ رجعوآ ريآن ونآصر
الجد:والله ونعم الرآي بس البنآت لهم كلمه وآهلكم
أبو فآرس:اللي يهمني رضآ ولدي وهو بكيفه متى مآيبي برآحته
الجد:وش قلتوآ يآ بنآتي
رآنيآ وملآك سآكتين من الإحرآج
ريمآس:آيه موآفقين
آم لميس:آلحين من اللي بيتزوج آنتي ولآ هم
ريمآس:صح آنه هم بس مستحين عشآن كذآ نجآوب بدآلهم
الشبآب قآموآ عشآن يآخذون رآحتهم
الجد:آفهم آنه السكوت علآمه الرضآ
ملآك:هزت رآسهآ وع طول ع فوق و ورآهآ رآنيآ
ريمآس:مآقلت لكم آنهم مستحين
آم ريآن:وآنت مآتعرفين تسكتين
ريمآس:لآ آنــــآ> يقآطعهآ آبوهآ:بس خلآص ريمآس
ريمآس سكتت آحترآم لآبوهآ
الجد:خلآص بعد آسبوع الملكه آن شآء الله
آبو طلآل:ع البركه
.
.
::عند الشبآب::
نوآف:مستعجل فويرس هآه
فآرس:آقول آنطم آحسن لك وعدل آسمي لآهنت
نآيف:ههههههههههههههههههههههههههههه
نوآف:ههههههههههههههههههههههه كيف آنطم وآعدل آسمك وشلون تجي
فآرس:سلكهآ عآآآد
رآكآن:آلآ آسمع آنت جرب وبعدين علمنآ زيين
فآرس:الله يقرفك آسكت بس
طلآل:تبي تفهمني آنك مآتعرف وآنت مرقم نص الشرقيه
رآكآن:آنآ آكلم بس مآآسوي شيء مخل بالآدآب
خآلد:آشوفك قلبت مره وحده
تركي:آقول رآكآن آيش رآيك نكتب بالجرآيد مدرس خصوصي للي يبي يتعلم طرق..................
نوآف:ههههههههههههههههههههههه
فيصل:هههههههههههههه والله ليجون عندك زبون منهم هالخكر
رآكآن:يالله اللي يبيني آعلمه يجيب كرآسه وقلم ويجي
طلال:وشوله الكرآسه والقلم
رآكآن:لزووم الرسم ياابن الحلآل للتوضيح
نآيف:هههههههههههههاااااااااي وربي تحمسست اتزووج
رآكآن:آيه خلآص آنت تزوج وقلنآ آوكي
نآيف:وش آقولك
رآكآن:قولنآ مآ مدى آستفآدتك وهل حسيت بال ال ال وش يسمونه هو ايه صح الشهوه
طلال:الله يقرفكم آقول أنآ بطلع قرفتوني وربي
رآكآن:هههههه آحلق شنبي آن مآطبقت لآ تزوجت
فيصل:بلآ شك هههههه
طلآل:صج آنكم مقرفين
تركي:هذي سنة الحيآة
نوآف:عآدي شو فيهآ كل النآس ترآ تسوي كذآ ولآ مآكآن جيت
رآكآن:صح لسآنك
نآيف:آحم آحم تربيتك
فيصل:قسم بالله آني مدري مين اللي قآعد يتكلم فيكم شآمبو ولآبلس آآآححح>لقآله ضربه من نوآف
تركي:ههههههههه
رآكآن:آلآ وين رآئد
خآلد:صح وينه مآشفته ترآ
رآئد:هآآآآآآي
رآكآن:ذكرنآ القط جآنآ ينط
رآآئد:آقوول مآ القط غيرك
فيصل:وين كنت
رآآئد:آكلم نويصر
تركي:ولآ تقول حتى حنآ بنكلم معآك
رآآئد:مآيرد مدري آيش فيه لي كم يووم آنآ آدق عليه آكثر من آسبوع ولآيرد حتى آمي آشلخ عليهآ آقولهآ رد علي هو بخيير مآفيه شي
رآكآن:غريب آنآ آكلم ريآن عآدي يرد
رآئد:مدري عنه هالخبل آخته انخطبت ولآيدري عنهآ
نوآف:طيب دق ع ريآن آكيد هو معآه
رآئد:صح وشلون مآجآت ع بآلي
نآيف:لآنك خبل زيه
رآئد يرمي عليه المخده ونآيف يرجعهآ وتقوم الحرب العآلميه بينهم
عند البنآت ضحك وسوآلف بالليل تعشوآ وكل وآحد طلع ع بيته
.
.
.
عند حبآيبنآ بلندن بدت آمتحآنآتهم وهم متشوقين يخلصون عشآن يرجعون للسعوديه>فدييتهآآآ
.
انتهى البآآرت انتظروني بالبآرتآت الجآيه آحلى وآحلى بإذن الله توقعآتكم تهمني تقبلوآ تحيآآآآآت محبتككككم(ســــود العيـــــون)

ســـ العيوون ــود 02-05-14 07:44 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
::الـبآآرت السـآآبع عشـر::
.
قلوب تتزايد نبضاتها ... قلوب تبحث عن الحب والأمان ... وقلوب تترقب المجهول ...
.
.
.
:::بيت أبو خآلد:::
رغد:ملآك تبينآ نروح السوق الحين وربي ونآسه
ملآك:ليش نروح السوق
رغد:آيش فيك مآفي وقت تجهزين للملكة
ملآك:يوووه صح كلمي البنآت آجل نطلع مع بعض
رغد:يآآآآس آنآ هذآ اللي آبيه نطلع كلنآ
ملآك:خلآص آنتي كلمي وآنآ برووح آقول لآمي آوكي
رغد:آوكي
.
.
::بيت أبو ريآن::
رينآد:ريم كيف آشكآل البنآت ذولك حلوآت
ريم:مين الهنوف ونوف يهبلون حتى روحهم مرحه
ريمآس:يآربي رجيتونآ ترآ من اليوم وآنتم تتكلمون عنهم
رينآد:آيش تبينآ نسوي آجل
ريمآس توهآ تفتح فمهآ يرن الجوآل تشوف رقم رغد وترد:آهليييين بكآمل الزيييين
رغد:........................
ريمآس:عن جد ونآسه آوكي خلآص السآعه خمسه نتقآبل
رغد:........................
ريمآس:آوكي يالله بآي
ريم:شنو تبي رغد
ريمآس:نبي نطلع السوق ونآسه
رينآد:عن جد آخيرآ زهقت من هالبيت
رييم:متى بتروحون
ريمآس:ليش آنتي مآ بتروحين
ريم:آآممممممم بفكر
ريمآس:بكيفك بكلم صديقتي تجي معنآ
رينآد:بكيفك المهم وش يقنع آمي
ريم:آنآ بقولهآ وآكيد بترضآ
ريمآس:تسلم لي هالآخت وتبوسهآ وتروح تكلم صديقتهآ هند
::بيت أم نآصر::
رآنيآ:يمه برووح السوق
أم نآصر:روحي يآبنت وجهزي حق ملكتك وإذآ آحتجتي شي كلميني
رآنيآ:آوكي مآمي ثآنكيو وتبوسهآ وتركض ع فوق تلقى جوآلهآ قآعد يرن تطآلع الرقم:يآربي هذآ الرقم من آمس مزعجني آآف آطنش آحسن لي
.
.
::بيت أم لميس::
عند لميس فآتحه منتدآهآ وتنزل فيه خوآطر وآشعآر تجيهآ تجيهآ طلب محآدثه ع الخآص
لمييس:آآآف الحين هذآ مآ يمل كل يوم يرسل وآقوله مآآكلم شبآب ويرسل طلب مره ثآنيه آوف يرفع الضغط آآآهـ وين روآيه مآت رآويهآ لهآ فقدهـ هالآيآم ييووه زهق توهآ بتسكر يطلع عند بالشآشه تم تسجيل دخول روآيه مآت رآويهآ لميس آوووه دخلت آخيرآ أبي آكلمهآ يرن جوآلهآ بمسج تطآلع تلقآه من ليآن مكتوب فيه
(يآبقره ليش مآتردين يوم آدق عليك بنروح السوق ترآ تبين ويآنآ ولآ لآ ردي يآثورهـ)
لميس:آآف مآلي خلق للسوق آبكلم هذي والزفت ذآ آبي آتفآهم معآه خلني آرد عليهآ بمسج وترد ع ليآن
.
.
::عند ملآك ورغد::
رغد:فيصل مر ع ليآن سوآقهم مع خآلتهآ
فيصل بآبتسآمه:تآمرين آمر
ومروآ ع ليون رغد تدق عليهآ ليآن تجي وتركب السيآره
ليآن:السلآم عليكم
ملآك ورغد:وعليكم السلآم
ليآن:آول مره اشوف سواق هندي مكشخ وسبآيكي والله حركات سواقكم مو زي حقنا هو ويا لحيته البيضاء
ملآآآك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
فيصل لـف: آنآ السوآق الهندي يا السودآنيه
ليآن تصرف:هلا والله
فيصل: لاهلا ولا مرحبا
ليآن: شكرا
فيصل:زعلتي
ليآن:نو ليش آزعل عآدي
ملآك:هيييه حدكم آشوفكم طآقين الميآنه والله
ليآن انحرجت وفيصل فطس ضحك عليهآ
.
.
.
:::عند شآآآدن:::
فتحت منتدآهآ اللي تكتب فيه وبدت تتصفح لقت وآجد يسآلون عنهآ فتحت موضوع جديد وبدت تكتب اللي بخآطرهآ
؛;؛هنا كم سنه من عمري اعيش وداخلي جروح
...............هنا قلبي رحل عني وكثر الحزن قاسيته
هنا جرحي ترك دفتر مسجل به الم مفتوح
..............هنا قلبي رفض بعدك وغصب البعد خاويته
دخيلك ليه يايبه خنقت صوتي المبحوح
.............دخيلك كيف هالدنيا تذل الشخص في بيته
كبيره صدمه الدنيا تجازيني بكثير النوح
...........يكون آخرها حرماني من اغلى حب حسيته
فمان الله يايبه فمان اللي عطى هالروح
.................. وداعك يصرخ بروحي وانا بالقلب خبيته
ياقبر ابوي اذا تسمح بجيلك لابغيت ابوح
................. بجيلك لانفذ صبري واحس العمر مليته
بجيلك واجلس اقبالك واحط ايدي على هاللوح
.......... واحس ايدي بيدين ابوي ياليته صدق ياليته؛;؛
تنهدت ونزلت الموضوع وجلست تقرآ التعليقآت جآتهآ محآدثه ع الخآص من (أنــــفــ الورد ـــآس)دآيم تكلمهآ ع الخآص>آكيد عرفتوهآ لميس
(أنــــفــ الورد ـــآس)
هلآ روآيه كيفك؟ لك وحشه
(روآيــه مــــآت رآويـــهـآ)
آهلين فيك آنآ منيحه وآنتي،مريت بظروف ومآقدرت آدخل طمنيني عنك
(أنــــفــ الورد ـــآس)
آنآ تمآم،الله ييسر لك آمرك عن جد ترآ حبيتك آشكيلي لو شيء مضآيقك آعتبريني آختك بدل هالخوآطر الحزينه
(روآيــه مــــآت رآويـــهـآ)
تسلمين حببتي،بس آنآ
ظروفي هي اللي بتمشيني يالله بآمآن الله بطلع
(أنــــفــ الورد ـــآس)
آوكي قلبي آنتبهي لنفسك بآي
(روآيــه مــــآت رآويـــهـآ)
بآي
وآول مآسكرت تنهدت بضيق وقعدت تفكر آيش آسوي الحينِ مستحيل آقعد كذآ لآزم آدور لي وظيفه من وين حدفع الآجآر ومن وين حشتري آغرآض الجآمعه آآآآهـ يآرب رحمتك
.
.
.
:::عند لميس:::
بعد مآسكرت من شآدن نزلت موضوع وهو
(سأبقي أحبك ,,,,
سأبقي أحبك يا سيد عمري..وروحى
طول حياتي..
وعمري..
وأسمو بحبك
وعشقك
نحو القمر
فأنت البداية..!
وأنت النهاية..!
وأنت المطر..
وانت النجوم ..
انت الذي ادخلت البسمة على حياتى
أنت الذي نورت لي حياتي ..!!
وجعلتني أحب الحياة..لاجلك
وأحب السهر لأجلك..
أحب البحر لكي أخبره عن مدى شوقي إليكَ..
دعني يا أميري .. !
أضم يدي.
محبوبي..
دعني أقول لك َ ..
هذا الخبر..
سيبقي فؤادي سجين هواكَ..وعشقك !
وسأبقي أسيرة بحبكَ..
وعشقك َ..
طول الدهر..!!
والعمر
سوف ابقى أحبك لآخر لحظة فى عمري)
وقعدت تقرآ التعليقآت كلهآ ثنآء ومدح وفيه إعجآب
شوي وتجيهآ محآدثه ع الخآص من نفس الشخص
(أنــــفــ الورد ـــآس)
آهلييين
(الـــعـــ الولهآن ــآشـــق)
آهلين فيك كيفك؟
(أنــــفــ الورد ـــآس)
تمآم، آنآ مآقبلت حبآ فيك آنآ قبلت عشآن آبي آقولك آني مآ آكلم شبآب ولآ آبيك تزعجني لآني مآرآح آرد عليك آبد
وسكرت ع طول المحآدثه وسجلت خروجهآ وسكرت النت بكبرهـ ونزلت تحت تلعب مع خوآتهآ آلصغآر
.
.
::عند الشبآب::
رآئد:البنآت بالسوق آيش رآيكم نلحقهم
فآرس:فكره حلوه يالله قوموآ
رآكآن:هبوآآآآآآآآآآآآ
وطلعوآ ورآ البنآت
.
.
::عند البنآت::
لفوآ الرآشد كله بعدين رآحوآ الظهرآن ولآ يدرون آن الشبآب ورآهم
هند:رموسه بروح شوي وبجي آوكي
ريمآس:خذي رآحتك حيآتي بعدين بتلقينآ في محل الآكسسوآرآت هذآ وتآشر عليه
هند:آوكي وتروح عنهم
ريمآس:آمشي رغود آنتي ووسن بندخل هذآ المحل
رغد:آوكي
.
.
:عند بآقي البنآت:
ليون:مدري ليش آحس آني مو مرتآحه لهآ هالهند
رآنيآ:لآ والله شفتهآ حبوبه
ملآك:بعض الآشكآل مخآدع
رينآد:صح
رييم:يالله آخلصوآ تعبت وربي
رينآد:خلآص شوي وبنطلب ونطلع
رآنيآ:آيه وربي صح تآخرت على البيت
ملآك:خلآص خلونآ نكلم البنآت يبيلهم سآعه ع بآل مآيتجمعون
.
.
:عند هند:
نور:هلآ بشري
هند:دخلت المحل اللي جنب ستي مآكس
نور:آوكي خلآص روحي عشآن مآ تشك
هند:آوكي بآي
نور:بآي وتطلع جوآلهآ عشآن تكلم منآل وتقولهآ
.
.
:عند الشبآب:
نوآف:مدري ليش آحس البنت اللي مع ريمآس ورآهآ بلآ
طلآل:لآ حرآآم عليك تحكم عليهآ كذآ
نآيف:حصل خير يالله آمشوآ وكآنوآ يمشون وفي بنآت مآشيين ورآهم
بنت1:وآآآآآآآآآآآآآآو ياحظظظظظظظظهآآآآآآآآآآآآآآ اللي بتآآآآآآآآآآخذهـ
بنت2:اي والله وش ذا جممممييل متآكدين انه سسعودي ؟؟
بنت3:اييه يلعن ابووو الجمال عيييونه عيييونه
بنت4:الله يلعن ابو الحظ ناظروآ السساعه وش ذا شبعااان
بنت2:اي اي جمممييل ياششيخه وبطررران
فيصل لف عليهم ونآظرهم بغرور:ثآنكيو ثآنكيو عآرف آني آخقق له الدرجه
بنت1:يآ وآثق آنت مآ نقصدك كنآ نقصد هذآ وتآشر ع رآكآن
نوآف:هههههههههههههههههههههههههههههه لقط لقط
رآكآن:شكرآ شكرآ ع المدح تبون الرقم
بنت3بميآعه:آيه ممكن
رآكآن:ممكنينموبممكنوآحدوينزلالكرت ويحطه في يدهآ ويمشي عنهم تشآو
تركي:ههههههههههههههههههههههههه شكلك حلو فيصل وآنت مقهور
.
:عند رموسه والبنات:
رغد: ريمآس نآظري ورآك قسم بالله يخقق
ريمآس:منهووتلف عليه وووععع مقرف
وسن:وربيكشخه
رغد:مآعندهآذوقذي
ريمآس عآطيته ظهرهآ
وحآسه آنه ينآظرهآ توهآ تبي تلف لصق بظهرهآ آرتبكت ولفت تدور وسن ورغد بعيونهآ شآفتهم نآزلين من المحل لفت عليه وآلتقت عيونهآ بعيونه وبسرعه وخرتهآ قبل لآ تضعف وبعدت عنه وهو قرب زيآده لمن لصق صدره في ظهرهآ ونزل لمستوآهآ وهمس بإذنهآ:والله لتندمين ع الكلمة اللي قلتيهآ
ريمآس بربكة من قربه لهآ:آبعد ولآقسم آلم عليك النآس
الرجآل بتحدي:والله جربي وسويهآ
ريمآس شآفت في عيونه التحدي فقآلت لآززززم آتحدآه ومآآبين له ضعفي طلعت من المحل وخلت آغرآضهآ ونزل هو ورآهآ وهو لآصق فيهآ وريمآس تحآآآول تبعد عنه بس هو كل مآله يقرب منهآ
.
.
::عند الشبآب::
رآآآئد:شف شف لآتفوتك هذيك آم الكحل الفرنسي
ثآمر:شآيفه نفسهآ حلوة
فيييصل:هههههههههههههههههههههههه
نآيف:آيش فيك آنجنيت
فييصل:ههههههههه آيش رآيكم نفشلهآ
تركي يطق فيصل ع كتفه:فكررره جهنميه يالله رووح آنت وآحنآ ورآآك
فييصل بغرور:آنآ مآآنزل نفسي له المستوى
رائد:آقول يآشينك لآشفت نفسك
خآلد:وييين رآكآن عنكم
فآرس:شفه يغآزل هذيك
طلآل:هذآ مآيتوب
خآلد:عمره مآتآآآب خلووه لين يشووف نهآيتهآ
تركي:مآعلينآ الحيين مين اللي بيروح يفشل ذي
فيصل:هههههه شفهآ تطآلعنآ المسكينه محسبتنآ ميتين عليهآ
نآيف:آنآ آروووح يالله توأمي
نوآف:مآلقيت آلآ آنآ
نآيف:آفآ عليك آنآ مآ آفترق عن توأمي
نوآف وهو يدفه والشبآب ورآهم:آعرفك آمشي بس
نآيف وهو يمشي بإتجآه البنت ومعآه نوآف وعلى وجيهم آكبر آبتسآمه> بس تستوقفهم رنه رنة بآذن رآعيهآ رن كل الشبآب طآلعوآ نآحية الصوت وركضوآ حولهم وبالمووت قدروآ يدخلون من الزحمة تصنم مكآنه لحظآت بعدين قآم وآعطى الرجآل كف هز المكآن
نوآف:يآقليل الآدب آيش تسوي هآه آنت مآتخآف ع خوآتك يآلحيوآن والله لعلمك من آنآ وآعلمك التربيه ع آصولهآ ياللي مآتخآف ربك يالكلـــ بس قطع كلآمه وهو يسمع هذي الكلمة اللي جرحته في الصمييم وظلت ترن بآذنه
.
حتى آنت مآتخآف ربك ولآ كآن مآلعبت ببنآت خلق الله......
حتى آنت مآتخآف ربك ولآ كآن مآلعبت ببنآت خلق الله،.....
حتى آنت مآتخآف ربك ولآ كآن مآلعبت ببنآت خلق الله........
حتى آنت مآتخآف ربك ولآ كآن مآلعبت ببنآت خلق الله..........
لف ورآهـ وهو يحبس آلمه وينطق بصعوبه:ريمآس
ريمآس:آيه حتى آنت مآتخآف ربك ولآ مآ كآن لعبت ببنآت خلق الله وعندي الدلييل قول لنفسك قبل مآتقول لغيرك ولفت عنه بتمشي بس تصنمت من الكف اللي يجيهآونوآف وهو يصرخ عليهآ: الحين هذآ جزآي إني آدآفع عنك آنتي آصلآ مآتستآهلين آحد يدآفع عنك ويخآف عليك طيب يآ ريمآس وبيني وبينك الآيآم
الكل مذهول حتى رآكآن اللي نآسي آنهآ آخته إلآ لمن جآه كف من خآلد صحآه من اللي هو فيه ورآح بآتجآه آخته ومسكهآ من يدهآ وريمآس حآولت تقوي نفسهآ بس مهمآ كآن هي بنت وضعيفه رمت نفسهآ في حضن رآكآن ورآكآن نآظر نوآف بعتآب وبزعل وقآم خذ خوآته ومشى عنهم الكل كآن سآكت البنآت والشبآب ورجعوآ لبيوتهم كل وحده مع آخوهآ آمآ بالنسبه للرجآل قعد يتوعد فيهم ويسب وطلع من المجمع ع طول.................
.
.
.
نرووح للندن اللي من زمآن عنهآ
:::عند ريآن ونآصر بالكفتريآ:::
نآصر:أقول ريآن..؟؟
ريآن:هلا..
نآصر:شسويت مع سيف آمس شفتك تكلمه؟؟
ريآن:أففففففففففف مدري لحد الآن مدري؟؟
نآصر:وش اللي ما تدري؟؟
ريآن:رحت له قلت بسآله ليه يكرهني ظل ينآظرني فتره و قالي مآ آكرهك بس آتمنى موتك مثل مآ.....وبعدين سكت ورآح..يا خي غريبة؟؟
نآصر:وش اللي غريبة؟؟
ريآن:سيف كان عادي معي في البداية لكن بعدين تغير علي..صاير يعاملني بطريقة فظيعة..
نآصر:طيب يمكن بدر منك تصرف؟؟ شيء؟؟
ريآن:مستحيل أنا عارف نفسي ماسويت شي..
نآصر:صدق غريبة..
قعدوا ياكلون عشان يروحون لإختبآرهم..بعدين..
ريآن كان شايل ساندويتش و تركه..
ريآن:لا حول إلا بالله ..أففففف
نآصر:شفيك؟؟
ريآن:نآصر قم قم خلنا نمشي من هنا قم..
نآصر يتلفت:ليش؟؟
ريآن:لا تلتفت..سيف موجود هنا..
نآصر بنظرة خبيثة:لااااااااااااااااااا نسلم عليه آجل ومشى بآتجآههم
ريآن:يآربي لآزم آلحقه آخآف يزعل مآزن
نآصر بآبتسآمه:هلآ والله سيف كيفك؟يلتفت لمآزن وآنت مآزن كيف؟
سيف ومآزن ردوآ الآبتسآمه وسلموآ ع بعض وقعدوآ ع الطآوله
ريآن:السلآم عليكم
الكل:وعليكم السلآم
صآفحهم وقعد:كيفكم
سيف ومآزن:بخيير وآنت
ريآن طآلع سيف بنظره لهآ آلف معنى بعدين تنهد و رد:تمآم نحمدالله
مآزن يطآلع نآصر فجآه وآنفجر بالضحك:ههههههههههههههههههههههههههههه آخخخخخخخخخخخ يآآآآآآآبطنننننننني خخخخخخخخهههههههههههههههههههههههههه
نآصر بآستغرآب:آيش فيك
مآزن:ههههه آشووووف العرس عقلك كنت مرجوج
ريآن:ههههههههههههه بدري مآلحظت عليه هالخبل
نآصر شوي لمن آستوعب آنفجر ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مآززن:بيفوت علي الآختبآر يالله بآي ورآح عنهم
سيف قآم:بآقي شوي و بيبدى الآختبآر بعدين نآظر ريآن ريآن كآن منزل عينه ع الجوآل اللي رن برسآله
سيف:ريآن ممكن تطآلعني
ريآن بآستغرآب آول مره. يكلمه هو بالذآت رفع رآسه وآلتقت عيونهم ببعض آرتبك سيف ومشى مسآفه بعدين تكلم:آآسف ع اللي صآر آمس مآكنت آقصد بس قهري آعمآني آسف لآخر مره ومشى وعيون ريآن ترآقب تحركآته بعدين نآظر نآصر اللي برضو مستغرب بس مآفكروآ كثير عشآن الآختبآر لآيفوتهم ورآحوآ للقآعه وذهن ريآن مشتت
.
.
.
آنتهى البآرت أتمنآ يكوون عجبكم يالله عآد لآ تحرموني توقعآتكم
شآدن وش اللي ينتظرهآ وويش بتسوي..............؟!
لمييس ممكن تتقوى علآقتهآ بشآدن ولآ لآ واللي مزعجهآ من هو وهل له دوور بالروآيه ولآ عآبر سبيل.........................؟!
ريمآس والرجآل اللي صدم فيهآ منهو ويين رآحت هند وآيش قصدهآ بكلآمهآ لنوآف.......................؟؟!
نوآف وجرحه اللي مآحسب حسآبه وزعل رآكآن منه آيش بيترتب عليه................؟؟؟!
سيف وش قصده بكلآمه لريآن(مآ آكرهك بس آتمنى موتك مثل مآ......) وليش آعتذر منه.........................؟؟!
آنتظروني حبآيبي في البآرت القآدم تحيآتي لكم محبتكم(ســــود العيـــــــــــون)

ككاابو 15-05-14 01:01 AM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
الف شكر لك يالغاليه

ســـ العيوون ــود 09-06-14 03:45 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
::البآآرت الثامن عشر::



راجع سطور الناس في عمر الزمن .....

من فينا ما داس الخطاء .....

من فينا كامل بالعطى .....

.

.

.

:::بيت أبو طلآل:::

في السآعه2:30ليلا

في غرفة نوآف منسدح ع سريره ويفكر كيف عطيتهآ كف بأي حق مش آختي هي بس بنت عمي يعني عرضي واللي يمسهآ يمسني وبعدين هي معآهآ حق آنآ آكلم بنآت بس آآآآآآآآآآف تعبت من التفكيير خليني آنآم وبكره يحلهآ آلف حلآل وبعد محآولآت نآم بعمق

.

باليوم التآلي

الكل ع طآوله الفطور آم وسن:حبيبي نوآف آيش فيك متضآيق

نوآف:لآ يمه الله يطولي بعمرك مآفي شيء يالله بطلع الجآمعه بآي يالله نآيف

نآيف يحب رآس آمه وآبوه ويبوس خد آخوآته هو ونوآف ويطلعون

أبو طلآل:كيف الشركه يآ ولدي كل شيء تمآم

طلآل: آيه الحمدلله

آبو طلآل:آجل آسمع يآولدي آنت وفآرس رآح آعطيكم إجآزة لمن بعد الملكه بآسبوع خلآص تجهزون فيهآ وتريحون شوي من الشغل

طلآل يقوم يحب رآس آبوه:مشكور يبه الله يخليك

آبو طلآل:الله يحفظك يآولدي

طلآل:يالله يبه يمه تآمرين ع شي

آبو طلآل:سلآمتك آنتبه للطريق

آم طلآل:يبه طلآل ودني المدرسه آنآ وخوآتك السوآق تعبآن آمس كله مشآوير

طلآل:طيب آستنآكم بالسيآره

آم طلآل:يالله بنآت

قآموآ البنآت يسلمون ع آبوهم ويلحقون آمهم بالسيآره

.

.

::عند البنآت بالمدرسه::

آول مآدخلوآ سلموآ ع بعض

ليآن:وين ريمآس

ريم:تعبآنه وغآبت

وتين:سلآمتهآ

ريم:الله يسلمك ترآ تسلم عليكم

البنآت:سلمي عليهآ آنتي بعد

رغد:بصرآحه آمس مآتوقعت نوآف بيسوي كذآ

وتين:ولآ آنآ

لميس:هيييييييه آنتم مخليني زي الآطرش بالزفه علموني وش السآلفه

ليآن:هههههه لحد يعلمهآ مآفي آحد قآلك لآ تروحين

لميس:هيييه عآد علموني ولآ وربي لزعل

وسن:يممه منك آنتي زعلك شين خلآص بنعلمك

وقآلوآ لهآ السآلفه كلهآ

لميس:طيب وين هند الحين

وتين:مآشفتهآ شكلهآ غآيبه

ليآن:الحيوآنه آكييد ورآهآ شيء

رن الجرس وكل وحده ع فصلهآ

.

.

::عند ملآك ورآنيآ ورينآد بالجآمعه::

ملآك ورآنيآ قآعدين بالكفتريآ شوي ويرن جوآل رآنيآ

ملآك:ليش مآ تردين

رآنيآ:رقم مزعجني ولآ آدري من هو الله يآخذه

تجي من ورآهآ رينآد وهي تلهث:منهو اللي تدعين عليه

ملآك:بسم بنت آيش فيك

رينآد:فآتكم نص عمركم

رآنيآ:وش في>يقآطعهآ جوآلهآ تآخذه وتقفله وتقطه بالشنطه بالقوة

ملآك:ههههههه شوي شوي آيش ذنب الجوآل يتعذب معك

رينآد:تعآلوآ بسرعه شوفوهآ

رآنيآ:من هي اللي مزعجتنآ فيهآ

رينآد بحآلميه تسبل عيونهآ: بنت تهببل ولآ ملكة جمآآل هوليود كل البنآت متجمعين حولهآ عآد الحين خفت الزحمه قلت آنآديكم تشوفونهآ آآآآآآآآآآه يآويل قلبي إذآ هي كذآ آجل آخوهآ كييف آآآآآآآآآه آكيييد يخقق

ملآك تطقهآ: يآبنت آستحي

رآنيآ:لهالدرجه حلوه

ملآك:مآ عليك منهآ تلقينهآ وحده مآ عندهآ مآعند جدتي هي تبآلغ بالوصف

رينآد:قسم بالله مآ آبآلغ تعآلوآ شوفوهآ بنفسكم

رآنيآ:قومي ملآك مآ رآح نخسر شي

ملآك تقوم وتروح معهم

.

.

::عند شآدن::

قآعده لحآلهآ في آحد الآسيآب وتكتب خوآطر

((طفلتك ماعشت " إحساس" الطفولة !

فاقده في هالزمان ... إحساسها !

شافت إن الصبح ..... ماتقدر تطوله !

وازفرت .. ونّه ! ورى أنفاسها !

واحضنت هالليل والورد ..... وذبوله !

............ لين مانامت ...... على كراسها !

فيه شي ٍ لو قدرت إني ....... أقوله !

كان شفت الناس ... حبّت ناسها !

يمه ضميني بـنام !

خايفة أبقى لحالي عايشه وسط الظلام !

عام مُرّ ..

ومر ّ عام ..

وآنا كل ليلة أتمتم : بكرى تذبح لي حمام !!

يمه وينك !؟

،‘)) نزلت دمعه متمرده وقبل مآتمسحهآ في يد كآنت آسرع ومسحتهآ لهآ رفعت رآسهآ وآبتسمت بحزن بآين بملآمحهآ:مشكوره

رآنيآ ردت اﻷبتسآمه:العفو حبيبتي آنآ آسمي رآنيآ وآنتي شنو آسمك

شآدن:آسمي شآدن

رآنيآ:مآشآءالله عليك تهبليين قمممر والله الله يحفظك ويخليك لآهلك

شآدن نآظرتهآ بنظره مآفهمت معنآهآ بعدين نزلت رآسهآ وآنفجرت بالبكآ خلآص مو قآدره تتحمل زيآده همووم وضغوط ملآك قربت منهم وضمتهآ آمآ رآنيآ كآنت حآسه بالذنب ليش مآتدري نزلت رآسهآ وآنتبهت للدفتر اللي جنب شآدن وقرت المكتوب عليه من برآ(من يشتري قلب همومه ملايين؟؟؟

ويبيعني قلب من الهم خالــــــــي؟؟؟)

حست آن ورآهآ شيء بس فضلت السكووت شوي بعدين هدت شآدن

شآدن:بشكرك كتير يآ

تقآطعهآ ملآك:ملآك آسمي وهذي رينآد ورآنيآ تعرفينهآ

شآدن:مشكورين مآأصرتوآ

ملآك:آفآ بنزعل منك بعدين حنآ خوآت في الله والمسلم لآزم يكون عون لآخوه

رينآد:معلش بس آنتي من وين آحس كلآمك ملخبط سعودي ع لبنآني

شآدن بآبتسآمه:آنآ سعوديه وآمي لبنآنيه عشت كل حيآتي بلبنآن مآ آعرف آتكلم سعودي آول مره جيت فيهآ للسعوديه توفوآ آمي وآبوي وعشت هنآ هذي رآبع سنه لي هنآ عشآن كذآ آخذت لهجه سعوديه

رآنيآ:آهآ طيب عند مين سآكنه مآ عندك آخوآن

شآدن آختفت آبتسآمتهآ وخآفت لآتقولهم: آيش لآ بس

رينآد لآحظت آرتبآكهآ فقآلت:طيب قومي آمشي معنآ شنو تخصصك

شآدن:مشكوره مآلي نفس آمشي تخصصي طب

ملآك:مآشآء الله عليك الله يحفظك

شآدن آرتآحت لهم وآجد وهم قعدوآ عندهآ شوي لمن بدت المحآضره كل وحده ع محآضرتهآ

.

.

::عند الشبآب::

تركي:نوآف آيش فيك

نوآف:مآفي شي

فيصل:علينآ قوول بس

نوآف تنهد:مدري رآكآن بعده زعلآن علي ولآ لآ

عآمر:مآعليك منه الحين بتشوفه رآض>مآكمل كلآمه لآن رآكآن جآ نحوهم وهو يضحك مع نآيف وآول مآشآف نوآف فطس ضحك

رآكآن:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الكل مستغرب

رآكآن يطق نوآف ع كتفه:هههههههههههههههه مصدق آني زعلآن يآشيخ هههههههه آقول مآرآح آرضى آلآ ببوسه

نوآف مآصدق قآم ضم رآكآن بقوة وبآسه:ههههههههههههههههههههههههه كنت عآرف آنك حبوب

رآكآن:يآغلآتي آنتي يآ نوآفتي

نوآف يبعده عنه:يآلشآذ حسن آلفآظك

رآكآن:آقول مآ الشآذ غيرك مين اللي ضمني وبآسني هآه ميين

الكل ينآظر شوي وآلآ الكل فطس ضحك عليهم

.

.

::في الشركه::

خآلد قآعد مندمج بالآورآق اللي قدآمه ينفتح البآب بقوة هو يتخرع

خآلد:بسم الله الرحمن الرحيم مآتعرفون شيء آسمه آستئذآن

طلآل وفآرس:آقول قآل آستئذآن يآعمي طير آسمع بس

فآرس:عمي عطآنآ آجآزه

خآلد ينط من مكآنه:قووول والله

طلآل:ههههههه من قآل آن الآجآزة لك يآ الحبيب الآجآزه حق المقبلين ع الزوآج فقط

خآلد:لآ والله ظلم حتى آنآ بتزوج آجل

فآرس:ههههه تزوج آحد مآنعك

خآلد:لآ والله ظلم بروح لعمي لحين وبقوله

وطلع من المكتب وطلآل وفآرس يضحكون عليه

.

.

آبو طلآل مندمج بالآورآق يطق البآب

آبو طلآل:تفضل

خآلد:السلآم عليكم ويحب رآسه

آبو طلآل:وعليكم السلآم كيفك

خآلد:تمام وانت عمو

آبو طلآل:نحمد الله، وش فيك يآولدي محتآج شيء قآصرك شي

خآلد:لآ بس بغيت آتزوج زيهم

آبو طلآل:هههههه هذآ كله عشآن تبي آجآزه

خآلد:لآ عمو بس هم متزوجين وعندهم اجازه وانا وش قاصرني عنهم خلني زيهم

آبو طلآل:بالبركه ياولدي الله يسعدك

خآلد:خلآص ترا من الحين بطلع بآخذ آجآزه

آبو طلآل:اوكي اطلع

خالد يحب راس عمه ويطلع

.

.

بعد الدوامات الكل رجع لبيته

.

.

::بيت أبو خالد::

الكل مجتمع ع سفرة الأكل

خآلد:احم احم يبه أنا قررت أتزوج

أبو خالد:بالبركه ياولدي في بالك أحد ولآ أمك تخطب لك

رغد:من هي تعيسه الحظ اللي بتاخذك

فيصل:وأنتي الصآدقه مآأظن أحد تقبل فيه

خالد ناظره بابتسامه خبث بعدين لف عينه لآمه:ياليت يمه تخطبيلي ليان بنت عمي

فيصل كان يشرب عصير وشرق فيه:كح كح كح كح كح كح كح كح

ملاك:بسم الله عليك هذا كله عشان ليآن

فيصل شرب ماي ولونه بآهت وقام من ع الطاوله بس يد خالد مسكته

خالد:آمزح يابن الحلال اقعد اقعد هذا اللي ما تقبل فيني هاه

فيصل بابتسامه باهته:هههه عارف وطلع لغرفته

أم خالد:ياولدي من تبي خلي عنك المزح

خالد:الراي رايك يمه خطبي لي اللي تعجبك وخليها لي مفاجئه إلين يوم الملكة أشوفهآ مابي اعرف هي مين

أبو خالد:والخطبه كيف

خالد:خطبولي انتم بدون مااعرف هي مين ابيها مفاجئه لي

أبو خالد:يصير خير يابوي يصير خير

.

.

::بيت أم نآصر::

العصر رآنيآ قآعده تذآكر لرآئد وطفشت منه

رآنيآ:آآآآآآآوووووووف بالله عليك قولي وش الفرق بينك وبين نيوتن هاه

رآئد:آآآآآوووووهووووه فرق السماء عن الأرض انا حلو وهو شين انا عيوني تهبل ويسبل بعيونه وهو عيونه حولا من الكتب آنآ

تقاطعه رآنيآ:بس بس اعرفك انت فاشل وهو ناجح اووف وترمي عليه الكتاب وترقى لغرفتها وتدخل وتصقع الباب ورآهآ وتشوف جوالها يرن نفس الرقم المزعج تآخذ وترد وهي بقمة عصبيتها

رآنيآ:آلوووو

الطرف الثاني:لارد

رانيا:آآآآآآآآلوووووووووووو

الطرف الثاني:لارد

رانيا: بترد ولا تبي دعوه تفتفت عظامك

الطرف الثاني:لارد

رانيا:اقول ياقليل الخاتمة ان دقيت مره ثانيه ما تلوم الا نفسك تحسبني صايعه مثل اللي تكلمهم لا حبيبي انا بنت ابوي اسواك واسوى عشرة من طوايفك عساك الماحق الساحق والمرض المتلاحق ان كانك دقيت ثاني فاهم ولا تبيني افهمك

الطرف الثاني:لا ابيك تفهميني

رانيا قلبها دق طبول قالت بارتباك:مييين

الطرف الثاني:ايش فيك خايفه يابعدي

رانيا خايفه حدها شوي وتصيح:ميين وويش تبي

الطرف الثاني: أبيك ياروحي أنتي يابعد قلبي ااااموااااااااااااهـ وه بس فديتك

رانيا خلاص دموعها صارت تصيح وبين بصوتها:وش تبي

الطرف الثاني:ياعمري أنتي ليش خايفه انا فارس خطيبك وزوجك المستقبلي اللي قاعدة تدعين عليه من شوي

رانيا:اسفه ما عرفتك

فارس:يابعد قلبي انتي طيب ليش الدموع مسحيها يالله

رانيا:طيب

فارس:كيفك ايش مسويه؟

رانيا:تمام وأنت

فارس:دووم يارب انا بخير

رانيا:يدوم عزك

فارس:حبي

رانيا خدودها محمره من الاحراج:لارد

فارس:حبي ردي عليك وينك

رانيا:لبيه

فارس:فديت اللبيه وراعيته قولي أحبك أبغى اسمعها منك

رانيا:لارد

فارس:حبي قوليها

رانيا: أحححبك وع طول تقفل من غير لا تسمع شنو يقول وتطالع الشاشه لحظات بعدين تضم الجوال بحب

.

.

::عند فارس::

يطالع شاشه الجوال وهو مبتسم:يالبي تستحي ويصرخ بصوت عالي آحـــبـــهــــااااااااااااااااااااا ياااااا نــــااااااااااس

تركي يطقه ع كتفه:من هي اللي تحبها اعترف

فارس يطنشه ويطلع وهو يبتسم

تركي:ايش عنده عاشق الحمرا يوزع إبتسآمآت

.

.

::عند شآدن::

طلعت من الشقه وتنهدت حست بعيون تراقبها لفت وراها شافت نفس الشخص اللي جابها للشقه نزلت رآسها ومشت بخطوات مرتجفه لبرا العماره وقف لها تاكسي ورآحت تدور لهآ ع وظيفه اتفقت مع وحده من بنات الجامعه ع مستشفى وراحت له تدور فيه ع وظيفه مهما يكون الراتب اهم شيء ماتحتاج مساعدة آحد

.

.

.

:::عند مريم:::

قاعدة تفكر بشادن وايش تسوي الحيين وهي بين تفكيرها يناديها أبوهآ وتقووم ترووح له

.

.

.

نرووح لحبايبنا بلندن

::في الجامعه بالكفتريا::

ريآن قآعد يفكر باللي قآله سييف ويش يقصد

يشوف مازن توه داخل للكفتريا يآشر له

مازن: السلام عليكم

ريان: وعليكم السلام

مازن: ايش عندك قآعد لحآلك

ريان: ولا شي الحبيب قآعد مع زوجته شفهم هاه ويأشر عليهم يوزعون ابتسامات

مازن: ههههه خلهم طيور الحب

ريان: إلا ويين سييف

مازن: ههههههه لف واك وبتشوفه

لف ريان شافه واقف ع راسه:هلا تفضل

سيف:شكرا بس وقتي ثمين وبروح

ريان:براحتك

سيف:تبي شيء مازن

مازن:لاه اشوف النفس طيبة اليوم تسلم حبيبي أبي سلامتك بس

لف ظهره سيف ومشى تارك وراه شخص يفكر فيه

.

.

.

.

.

:::مر الإسبوع بسرعه من غير احداث تذكر غير إن شآدن توظفت في مستشفى وسيف ومازن وناصر وريان خلصوآ اختبارات وحددوا موعد الزواج اللي هو بعد الملكة بإسبوع موعد رجعة ناصر وريان. جراح مازال يخطط ويفكر بشآدن وهند ومنال ونور توهم في بداية خطتهم:::

.

انتهى البآآآآآآرت توقعآآآآآآآتكم تهمني

تقبلوآ تحيآتي(ســــــــود العيــــــــــون)

ســـ العيوون ــود 09-06-14 03:46 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
:::الــبــآآآآآرت الــتاسع عشــرر:::


زمن صارت فيه ... الدج ــاجـه ... تصيــح ..


والغبــــــــي فيه ذكــي و فصيــ ح ..


والمظلـوم يصرخ ...


بـكــره ...... بيجــي الـ ع ـدل .. ويصـح الصـ ح ـيــح ..

.

.

.

:::اليوم هو اليوم المنتظر ملكة(طلال&ملاك/فآرس&رآنيآ/خآلد&خطيبته المجهوله>من تتوقعون هع):::

.

.

.

.

بيوم الملكة كان الكل مجتمع في قصر الشريتون...العايله كلها...,وفي ناس كمان من برا العايله وصديقات البنات بالمدرسه


كانوا البنات المخطوبات في غرفة خاصة في القصر قاعدين ومعهم ريماس والكوافير عندهم عشان تعدلهم...

ملاك وهي قاعده على كرسي التسريحه وتهز رجولها بقوة من كثر التوتر وكانت ماتزال لابسه بيجامتها البرمودا والكوافير عندها قاعده تسوي شعرها

نادت ريماس اللي كانت تكلم جوال بزاوية الغرفه:ريييييماس؟؟؟...ياللا عاد صكري وتعالي اقعدي معي...

ريماس وهي تكلم جوال:ياللا باي...اوكيه باقولها إنك مارح تجين...سي يو...((ولفت ع ملاك))...نعم وش فيك تصرخين كذا؟؟؟...

ملاك:لأنك ماشالله عليك تكلمين ولا كأنك هنا....وهذا بدل ماتقعدين معي؟؟؟....((سألتها))ومين كنتي تكلمين؟؟؟...

ريماس تبتسم:اشوف عرق اللقافه ينط في رقبتك ولا توقف حتى بيوم ملكتك هذي هند تعتذر إنها ماراح تجي وتقول((تقلد صوتها))مشغوله وعندنا ضيوف...

رانيا:هههههههههههه حلوه حلوه صديقتك وتقلدينها

عند رانيا

تنرفزت الكوافير منها ماتسكت وتتحرك وكل شوي تخترب التسريحه...

كاترين اللبنانيه:خلاص رانيا شو بيك حركتك كتيره هيك...لي أكتر من ساعه وباإي ماعملت شي...

رانيا انقهرت منها وقعدت تقلد لهجتها اللبنانيه:بالله؟؟...وشو بدك أعمل آنسه كاترين؟؟؟...

كاترين:بدي كفّي التسريحه مشان نبلش بالميك آب حياتي...الليل بيمشي وباقي ماعملنا شي...

رانيا وما تزال تقلدها:أوكيـــه وإحنا شو عملنا...

كاترين:أاعده عم تضّحكي إنتي ورفيئتيك ريماس ...وما أنا باقي مابلشت في شي.... خلاص يا صبايا بدي أكمل شغلي...

ريماس تدخلت وهي قاهرتها:أكرمينا بسكوتك الله يخليك...والله تبينا نسكت كان إحنا بمدرسه...

رانيا:إي والله ذكرتني بأيام الإبتدائية...

ريماس تطالع ساعتها:إي والله بسرعه كاترين خفي يدك...ترى تاخرنا عن المعازيم تحت...


وبهالوقت يدق الباب...

ريماس:مين؟؟؟...

رغد:أنا رغد....

ريماس قامت تفتح الباب:هلا والله...

رغد:هلا فيك...

و تطالع ملاك وهي متفاجأة:ملاك يا الخايسه للحين ما لبستي؟؟؟...والله لو تشوفك أمي تعصب عاد ارسلتني أشوف إذا قضيتوا ولا لأ....

المخطوبة الثالثة(خطيبة خالد):أقول رغد جو الضيوف كلهم؟؟؟...

رغد وهي تقعد:إي كلهم جو وما بقى أحد من أقاربنا إلا جآ....

(خطيبة خالد):وين باقي البنات

رغد:يقولون خل تتجهزوا وتتعدلوا وبعد مايروحون الناس بيستلمونكم....

قعدت ملاك تضحك وهي تقول:ههههههههه الله يعيني الليله عليهم هذرتهم واجد...(وتلف على رغد)رغد كلهم تحت خايفه؟؟؟...

ريماس:ورجعت عقدة الخوف عندك...يا شيخه عادي...

.

.

::تحت عند الضيوف::

أغاني وطق ورقص والبنات فالينها والحضور كااان وااجد ومنبهرين بالقصر الفخم البنات اللي ترقص واللي تشرف ع الخدم واللي قاعده تسولف وأم طلال وأم فارس وأم خالد وأم ناصر يستقبلون الضيوف ويرحبون فيهم

.

.

وبنفس المجلس بوحده من الجهات كانت في حرمه ومعاها بناتها 2 قاعدين يسولفون...

ندى:اقول شذى،كيف تتوقعين العرايس؟؟؟...

شذى:....اتوقعهم عاديين...

ندى:يمه شوفي بسرعه

أم عبدالعزيز:ويش فيك يابنتي

ندى:شوفي ذيك البنت تهبببل قسم بالله كشخه يمه ايش رايك فيها

أم عبدالعزيز: ما شاء الله عليها من بنته

شذى:مدري بناديها

وتلوح لها تشوفها لميس وتروح لهم

لميس:هلا وغلا حياكم

ندى:الله يحييك كيفك؟

لميس:تمام وأنتم؟

ندى:الحمدلله

أم عبدالعزيز:من بنته أنتي وش يصير لتس المعرسين

لميس:أنا بنت (.....) كل المتزوجين يصيرون عيال خوالي

أم عبدالعزيز:ايه ايه عرفتها امتس الله يحفظتس يا بنيتي كم عمرك؟

لميس:عمري 18سنه

أم عبدالعزيز:ماشاءالله عليتس الله يحفظتس من العين

لميس:تسلمين خالتي عن آذنكم بمشي تآمرون شيء

شذى:مشكوره يا

لميس:لميس اسمي لميس

ندى:ماشاء الله حتى اسمك حلو

لميس:مشكوره

شذى:العفو

لميس تمشي عنهم وتروح تقعد

وسن:شنو يبون

لميس:ولا شيء بس يسألون

ليان بنظرة خبث:آآآآووووهوووو جاو الخطاطيب هاه

لميس ترميها بعلبة المنديل:آقول آنطمي ياتبن

ليان:ما التبن غيرك

نوف:لميس ماما تبيك

لميس:حاضر وتلف لليان طيب ياحيوانه بعدين اوريك وتروح لأمها

.

.

.

.

عند العروسات خلصوا كل شيء طبعا كلهم كانوا مطقمين نفس الفساتين اللهم الألوان تختلف وكل وحده حاطه ميك آب حسب لون فستانها وأما التسريحه نفس الشي بوصف لكم ملاك والباقي زيهم

كانت مسويه ميك آب نااعم ومبين براءة وجهها ومبرز جمال عيونها...طبعا خدودها المدورة والمنثور عليها بلاش بلون الزهر معطيها جمال ومنظر طفولي اكثر

وشعرها مرفوع بطريقه غجريه بورود صغار لماعه...خصل مفلوته بحريه من الامام والخلف ومبين طول شعرها وجماله...

كان فستانها لونه وردي متدرج مع الأبيض النقي...فستانها مبين حلاوة جسمها خيوط وعاري من عند الصدر ومشدود بفيونكا لونها وردي

ومنثور على خصرها إلى اسفل الفستان من جهة اليمين ورود مثبته بالفستان مع ستراتس لماعه مع الورد وفستانها كان من الموسلين والحرير الناعم واللاصق بالجسم...وكان جيبها من عند الصدر مفتوح وواسع وطبعا مع الفستان شال حريري وشفاف مثبت فيه اللي بنفس الفستان لأنه مستحيل تطلع عند طلال كذا...وهي رح تطلع عند الحريم بدون شال...

وفستان رانيا نفسه بس لونه سماوي متدرج مع الأبيض رووووووعه وخطيبة خالد أخضر متدرج مع الأبيض طالع عليهااااااا روعه

.

.

.

::بمجلس الرجال::


بالمجلس عند الرجاجيل كان أبو محمد الجد وأبو طلال وأبو فارس أبو خالد بصدر المجلس وطبعا معهم وطلال وفارس وخالد والكل كان سعيد بالملكة

فيصل كان قاعد جنب خالد وجنبه نايف ونواف وبعدين راكان والباقين

فيصل:تدري اليوم وجهك منور....

خالد:أكيد منور بوجودكم...

فيصل ابتسم من تعليق خالد

ثامر:الصراحه مبين إنك مستانس...بس مو مبين لدرجة إن اليوم خطبتك يافارس...

فارس:أنا مبسوط ومستانس...بس بثقل ما أحب أبين كأني مو مصدق عمري إني ابتزوج....

راكان:أحلى يا الثقل....بس ترى اليوم مسموح لك إنك تفرح بأي طريقه لأنه يوم خطبتك....

فارس:ليه قالوا لك....مشفوح على الزواج...

طلال قعد يضحك وبعدها ظحك خالد معاه....

تركي:أقول يا حضرة المعرسين؟؟؟....

طلال:نعم إيش عندك؟؟؟...

تركي:يا شينكم وانتوا تستخفون دمكم....ما ادري احس دمكم اسمنت ثقيل....مب لايق عليكم إنكم تصيرون خفيفين دم...

طلال وهو يضحك:اقول...اسكت واللي يرحم والديك يابو دم خفيف...أبد عادل إمام...أو طارق العلي...

تركي ما علق على كلامهم ولف على جهة الشباب يسولف معاهم

.

.

.

::عند الحرييم::

طفوا اللمبات وسلطت الأضواء ع الدرج اللي بينزلون منه البنات وسلطت الأضواء عليهم ونزلوا كلهم مع بعض ماسكين يدات بعض ويمشون بشويش ومع بعض لمن وصلوا للأماكنهم وقعدوا وبدوا الناس بالسلام عليهم والتهاني والتبريكات وبعدوا قاموا يعشون الحريم والرجال نفس الشي وبعد العشا قعدوا البنات وهم مرتبكين من الشوفه كانت كل وحده جالسه بصالون منعزل شوي عن الرجال وقريب من عند الحريم

.

.

::عند ملاك::

دخل طلال ومعاه أبوه وفيصل أول ما دخل طلال سلم على ملاك وقعد جنبها وهو منبهر بجمالها ماتوقعها كذا لأنه بس يسمع عنها ولامرة شافها...هي حست بمويه مثلجه انكبت عليها...وبقشعريرة بجسمها ياويل حالي من

هالرجال...طالعه تهبل كأنها القمر وكانت أحلى من أول ماشافها...ناعمه ومملوحه...أما ملاك اللي ما قدرت ترفع عينها

من الحيا...كانت تحس فيه ...كفايه إنه جالس ولاصق بجنبها...يعني ضاق المجلس عليه يجلس جنبها....كان ريحة عطره روعه عجبها مرة...

اول ما جلس عدلت شالها وشعرها ... كانت مستحيه وماتدري شتسوي....

أبو طلال بابتسامه:مبــــــروك يا ملاك....مبروك ياولدي...

طلال:الله يبارك فيك يايبه....

فيصل:مبروك لكم كلكم...

طلال:الله يبارك فيك...وعقبالك إن شاءالله...

بعدين طلعوا أبو طلال وفيصل وظلوا طلال وملاك لحالهم ولف طلال على ملاك وابتسم لها بعذوبه وقال لها:شخبارك يا ملاك؟؟؟...

ملاك:بخير......((وبتردد))وانت؟؟؟...

طلال:أنا؟؟؟....من شفتك وانا بخير وصحه...

ملاك هنا دوروها ضاعت من الحيا ما تدري وش تسوي بعمرها مستحيه وقاعده تلعب بطرف الشال

شوي بعدين جات أمه وأم ملاك وخواته باركوا له وجابوا الدبله وقام طلال لبس ملاك الدبلة ومسك يدها وباسها وبعدين هي لبسته وهي مرتبكة وقبل ما يطلع عطاها رقمه وباس جبينها وطلع

.

.

::عند رانيا::

دخل فارس وابوه وأبو رانيا ورائد

قعد فارس بجنب رانيا وهي بعدت شوي وهو قرب منها لمن لصق فيها ومسك يدها عشان ماتبعد

أبوفارس:مبررووووك ياولدي ومبرووك رانيا

فارس:الله يبارك فييك

أبو رانيا:مبرروك ياولدي ومبرووك رنو

فارس:الله يبارك فيك

رائد بدفاشه:مبرووك رنو ومبرووك فويرس وعقبالي لولولي

فارس:ههههههه الله يبارك فيك بس اليوم بسامحك ع إسمي

ولف ع رانيا: كييفك وبهمس حبيبتي؟

رانيا بارتباك:بخيير......؟

فارس: وأنا بعد بخيير

رانيا انحرجت وفارس ابتسم عليها وهي من التوتر قعدت تقطع الفص اللي بالشال بدون ماتحس شافها

فارس وقال لها:حرااام لا تقطعينه حلو عليك.... لا تخربينه....((هو يدري إنها متوترة بس يبي يحرجها))...

رائد وهو يضحك:لا عااادي المفروض تتعود على هالشي...رانيا أي شي يطيح بيدها تقطعه وتخربه حتى لو يكون فستانها...

هنا الكل ضحك...أما رانيا حاسه باحراج"حسبي الله على إبليسك يا رائد زين إذا هالليله عدت على خير"....رائد داري فيها بس يحب إحراج البنات بشكل عام وأخته رانيا بشكل خاص فلازم تعذره هذي هي هوايته المفضله....

فارس حس باحراجها وتوترها فحب يخفف عنها قال:لاااااا....أكيد متوترة ومهيب عارفه شتسوي انا عاذرها.....

هنا قالت رانيا بخاطرها((يا حبي والله لخطيبي وحبيبي يدافع عني يالله إنك تخليه لي))...

وابتسمت رانيا ابتسامه فاتنه لاحظها فارس فقال لها:الله يا حلاتك وانتي تبتسمين...خليك انسانه مبتسمه دائما...

هي مبسوطه ومستانسه ومستحيه وكل مشاعر الكون الحلوة مجتمعه في قلبها...وقعدوا يسولفون وضحك وبعدها دخلوا أمه وخواته وأم رانيا طلع فارس الدبل عشان يلبسونها....

مدت رانيا يدها بارتجاف ولما مسكها فارس خلاص حست بمويه باردة مكبوبه عليها وحست برجفه لاحظ فارس هالشي قرب منها إلى ما صار وجهه عند أذنها

وقال لها بصوت واطي محد يسمعه:لا تخافين ولا تنحرجين....أنا خطيبك وزوجك مستقبلا...وصدقني إنك موت حلوة...

وبعدها لبسها الدبله وهي مذهوله من اللي قال لها إنها موت حلوة بعد مالبسها الدبله قعد ماسك يدها وقابض عليها جاها إحساس غريب مع هالإنسان وبعدها أعطوها الدبله عشان تلبسها فارس مد يده لها هي أخذت الدبله وكانت مرتجفه ولبسته وبعدين باس جبينها وطلع

.

.

::عند خطيبة خالد::

دخل خالد ومعاه أبوه وأبو ريان وراكان

وأول مارفع راسه يشوف من هي خطيبته انصدم وبانت ع وجهه علامات الصدمه بس مسرع ماغيرها وتلبس الجمود أبدا ماتوقع تكون ذي هي زوجته أكرهـ وحده عنده تكون زوجته لآآآآآآآآ مستحيل قرب منها وقعد جنبها أما ريناد كانت خايفه ومرتبكة موووووت وأول ماقعد جنبها حست كنه ماي انكب فوقها بعدين بدوا يباركون له أهله بعدين طلعوا غير راكان

خالد: أيش عندك أنت هنا

راكان: أبي أتعلم عشان لاتزوجت

خالد يقوم:أقول أذلف وجهك بس

راكان يطلع وقبل لايسكر الباب: يمه خرعتني وطلع

خالد قعد جنب ريناد وطالعها بنظرة متفحصه أعجب فيها بس مابين لها

خالد: كيفك؟

ريناد بإرتباك: بخيير وأنت؟

خالد باستهزاء: بخير بشوفتك

ريناد حست بنبرته الاستهزاء استغربت وطالعه فيه

خالد: في شيء مضيعته بوجهي

رانيا استحت ونزلت راسها

شوي بعدين دخلت أم خالد ورغد وأم ريان يباركون لهم ويعطونهم الدبلة عشان يلبسون بعض مسك يدها وهي ترتجف ولبسها وبعدين هي

دخلت الدبله بإصبعه بس مو للنهايه بغت تتراجع بس مسك يدها وساعدها

في إنها تلبسه دبلته و بعد مالبسته ع طول سحبت يدها حبها ع جبينها وعطاها رقمه وطلع قعدت هي شوي لحالها وبعدين راحت عند البنات بالغرفة ومن دخلت هي وملاك ورانيا استلموهم البنات أسئلة وع الساعة12انتهت الملكة وكل واحد رجع لبيته

.

.

.

:::في الاستراحه عند جراح:::

جراح قاعد يخطط ع ريماس ونواف

جراح: منال جهزتي أحد اليوم

منال: لا

جراح: حلو

تميم: آف يالقهر شآدن ذي مدري وين منحاشه

أحمد: أكييد ماراحت بعدين عن البيت دوره أنت

تميم: وين أدورها لفيت جده كلها ولا لقيتها

سالم: هههههه خلاص شفلك غيرها

تميم: هذا اللي بيصير

جراح: اسمعوا بكرة بضاعتنا بتجي من اللي بيستلمها

سالم: الدور ع أحمد

جراح: خلاص أحمد بكرة بالليل روح استلم البضاعة اوكي نفس المكان حق المرة الأولى

أحمد: أبشر من بكرة إن شاء الله إلا وأنا هناك

جراح: اوكي يالله انا الحين بطلع بنام استمتعوا بالسهره بس لاتنسوا تسكروا الأبواب عدل

تميم: ولا يهمك

.

.

.

:::عند شآدن:::

بدت تداوم في المستشفى موظفة إستقبال

سلمى: كيفك اليوم شدون؟

شادن: منيحه وأنتي؟

سلمى: تمام،شوفي هذاك من اليوم وهو يطالعك

شادن: أي شفته مابعرف شو عنده يطالعني

سلمى: ههههه هو كذا أي وحده تعجبه يطالع فيها ماعليك منه إذا ما عطيتيه وجه يروح

شادن: بالطقاق يطالع لمن يشبع ما راح اعطيه وجه أصلا

عليا: سلمى وين الملف اللي كان هنا

سلمى: هذا هو وتقوم تعطيها اياه وتكمل شغلها وتقوم معاها شادن

.

.

.

نرووح لحبااااااايبنا بلندن

:::عند ريان:::

توه صاحي من النوم يقوم يلبس ويتكشخ وبعدين يدق ع ناصر بعد ثالث رنه يرد عليه ناصر

ريان: هلا ناصر كيفك؟

ناصر:..........................................

ريان: بخير اسمع بتروح معي السوق

ناصر:.............................................

ريان: ياجعلك الصمرقع قول آمين ياخي بنشري هدايا حق السعودية وبكرة بنحجز ويش فيك

ناصر:................................................

ريان: آآآآآآآآآوف منك أقول شكلي بروح لحالي خلاص

ناصر:..................................................

ريان: طيب يالله استناك ترا يالله بأمان الله

.

.

:::عند ناصر وسوزان:::

ناصر يقفل الخط من ريان ويلف لسوزان

سوزان: حبيبي

ناصر: هلآ

سوزان: الحين إذا رحنا السعودية أنا وين بسكن وبتقول لأهلك ولا لا

ناصر: بنسكن بشقه وأكييد بقول لأهلي بس مو أول ما نرووح لا بشوف حسب الفرصه

سوزان: آها بس ترا ما راح أرضى كذا تتزوجني بالسر طول حياتك

ناصر: لا من يقوله أكيييد بخبر أهلي وبأقرب وقت ممكن

سوزان تبوسه ع خده: شكرا حبيبي

ناصر بابتسامه حب: العفو قلبي يالله أنا بطلع الحين لا تفتحين الباب زيين

سوزان: إن شاء الله

.

.

.

::عند مازن وسيف:::

مازن: يالله كم سيف برووح السوق بشري هدايا حق أهلي

سيف: آوف آيش فيك آنت ياخي بناام رووح لحالك

مازن: كيف أروح لحالي آنا آبي أحد معي

سيف: مو لازم أحد معك بكيفك ترا أنا بنام وأنت تبي تروح روح لحالك ولآ أقعد بكيفك

ويآخذ اللحاف ويتغطى فيه

مازن تعب منه طلع من الغرفه بل طلع من الشقه كلها للسوق وخلى سيف نايم وراهـ

.

.

.

نرجع لمملكتنآآآآآآآآ الحبيبة

:::بيت أبو طلال:::

طلال كان منسدح في غرفته ويكلم نفسه: آهـ والله حلوة هالملاك ماهي شينه بسم الله عليها تهببل خليني أكلمها الحيين ويش وراي ويآخذ جواله ويدق عليها بعد 5رنه ترد

طلال: هلآ وغلآ

ملاك بحيا: هلآ فيك

طلال: كيفك بعد حوسة اليوم؟

ملاك: تمام

طلال: دوووم يارب

ملاك شوي وبتمووت: تسلم

طلال: الله يسلمك حبيبتي

ملاك بحيا: أمي تبيني بسكر الحيين

طلال فهم عليها انها مستحيه فما حب يحرجها زيادة: آوكي حياتي تصبحين ع خير

ملاك: تلاقي خير باي

طلال: باي قفل منها وابتسم فديتها زوجتي أنا تستحي حط الجوال جنبه وحط راسه ع المخده وغرق بالنوووم

.

.

::بيت أبو خالد::

عند خالد منسدح ع السرير ويتقلب مو راضي يجيه النووم باله مشغول بالتفكيير: آآآآآآووف ياربي ليش ليش أمي مالقت غير ريناد تخطبها لي ياليتني اخترت لحالي من هي اللي أبيها بس ليش أنا أكرها رجعت فيه الذكرى لورى قبل 3سنوات(فراس: خالد تعال خلنا ندخل هالكوفي

خالد: لا يا بن الحلال برووح مكان تاني

فراس: يآخي آدخل ويسحبه من يدهـ ويدخله

فراس: روح أطلب لي كابتشينو

خالد: طيب خلاص وراح عشان يطلب وهو راجع رنة ضحكة في أذنه رن لف وياليته مالف شاف ريناد قاعده مع واحد وتضحك معه انصدم وطلع من الكوفي بسرعه بدون لايقول لصديقه فراس) غمض عيونه على هالذكرى وتنهد بقوة وظل يتقلب ع الفراش في أمل انه يجيه النوم

.

.

.

انتهى البآآآرت تووووووقعآآآآآآآآآآآتكككككم تهمني تقبلوآآآآآآآآآآ تحياتي(ســــود العيـــون)

ســـ العيوون ــود 09-06-14 03:48 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
:::البآآآآآرت العشريـــــــــــن:::
سهيت بصفحة كتابي لقيتك
باول الأوراق..
.
.
.
::::::
باليوم الثاني الكل قرر يطلع للشاليه ويشوون هناك ويفلووووونها وصلوا قبل الظهر والكل دخل للفلل حقه
::عند البنات::
كانت ريناد قاعدة تفكر بنفسها...اللي صار لها البارحه تستعيد شريط البارحه وكره خالد لها...وحبها له مع انها ماتبين لأحد بس أنها تحبه..
حست إن صدرها بدى يضيق ومهيب قادرة تتنفس من العبره..وجلست تنتظر أمها..ومالقت شي تشغل نفسها به غير إنها
تنتظرها...وتنهي شي اسمه خالد وحب بقلبها...تنهيه وهو باقي ما ابتدى...والعوض إن شاء الله على الله....وقعدت تبكي من الحزن...
لمن شافت أحلامها بالشهور اللي راحت تنهدت وتنهدت....وخالد اللي قربت منه بيروح ويتركها...حست بلوعه بقلبها..حست
بالإهانه...لمن عرفت إنه يكرها أجل ليش خطبها ولا مو هو اللي خطبها أمه...وبين بكائها تنهدت إلى ماحست إن روحها بتطلع من صدرها...قعدت تفكر في كلام الناس...وش رح تقول الناس عنها بعد كذا؟؟؟....أخوانها ريان...راكان...يارب ارحمني...يارب...بعدها
غمضت عيونها...وانسدلت رموشها على خدها مليانه دموع...دموع حزن...انكسار...ودموع مقهورة.....
ملاك: ريناد أيش فيك؟
ريناد تنتبه أنها مو قاعده لحالها وتقوم: مافي شيء لا تشغلين بالك وتطلع لغرفتها فووق
ريمااس: راااانيووووهـ تكفيين قولي أيش صار معك أمس
رانيا: أولا انطقي اسمي عدل ثانيا موتوآ حره ولا راح أقول لكم
وتين: لا تصيرين حقيرة كذا
رانيا: لا والله أنا حقيرة من يوم يومي ارتحتوا
ليان: ع تبن انت وجهك كأن مافي أحد ينخطب غيرك
رانيا: أنا الحيين>يقاطعها جوالها اللي كان يرن طالعة بالجوال شافته فارس قامت ع البنات وهي رايحه عشان تطلع برا تكلم البنات كلهم مع بعض صفروا وصفقوا وصرخوا هيييييييه حبيب القلب داااااااق رانيا انحرجت ونزلت ع طول
وسن: هههههههههههه حرام عليكم أحرجتوها
ريماس: تستاهل عشان مرة ثانيه تعلمنا
لميس: بكيفها بعدين وشو تبينها تعلمك هاه اعقلي شوي
ريمااااس: ااوووف اكلتووني خلاص اسمعوا نبي نسوي مقلب بالشباب بس نبيه جاااامد خلينا ندور رغد: اممممم ايش رايكم نحط لهم معجنات بالجبن والباقي نحط داخلها فلفل حااااار وربي فكرة
وتين: ياااااااس فكررة وربي قومي نسويها
البنات: يالله
وراحوا يسوون خطتهممم
.
.
.
:::عند الشباب:::
كانوا طالعين برا ع البحر...والشباب فالينها على الآخر من الوناسه وسعة الصدر...ودق عود وأغاني يعني مكيفين على الآخر....
خالد كان واقف مع أبو أحمد(زوج خالته) عند أسياخ الكباب واللحم يشوونها...
خالد:هاه شرايك بالشرقيه حلوة ولا؟؟؟.....
أبوأحمد:من ناحية هي حلوة...حلوة...وخاصه البحر حلوة......
أبوأحمد من غير مايطالع فيه:بس ترى الرياض مالنا غناة عنها...والله تصدق ما اتخيل نفسي أسكن برى الرياض....
خالد وهو يغني:الهوى شرقي وغربي....وقلبي هاوي الشرقيه...في هواها يطرب...
يقاطعه راكان وهو يضحك:إنت من مدح صوتك؟؟؟....ياخي نشاز عمري ماسمعت صوت شين مثله...
خالد متفشل:أنت ايش اللي جابك...... تكفى يامحمد عبده.........سمعنا صوتك..خل نشوف....
راكان وهو يضحك بس بغرور:صوتي مابقول محمد عبده مره وحده..بس على الأقل احسن من صوتك..مع احترامي لذاتك
أبوأحمد وهو يرفع حاجبه:زين....سمعنا....
راكان: احم احم والله ودي بس أخاف من العين
نايف: أقول أسكت بس صوتك كنه حمار ينعق
راكان: لا والله مين الحمااااااار يالكلب
نايف: في أحد غيرك ويحط رجله وركض وراه راكان
خالد يدندن بصوت واطي وهو يحرك بالكباب:أيــــــــــــــــــــــــوه قلبي عليك التاع...مايحتمل غيبتك ليله...غنيــــــــــــت
يابو عيون وســـــاع..(وكان وهو يغني يطالع بالبحر..خطرت على باله ريناد..سرح فيها وبطيفها اللي كانت معه البارح بعدين حس بنفسه شوي فارس وقاعد يكلم خطيبته وطلال ونفس الشي إلا أنا ليش ما أرووح أكلم أحسن لي عشان لاأحد يحس بشي ماني خسران شيء لو كلمت)
وقام وترك الكباب ع فيصل وتركي وراح يكلم ريناد
رائد: أيش رايكم نرقص
نواف: يالله قم بس من يغني
تركي كان معه العود: انا بدق لك على لحن الأغنية...
فيصل: انزين أنا اللي بغني
يجي راكان: هييه وش السالفه حتى أنا بغني
فيصل: انزين سمعوا صوتي أول بعدين غني أنت
راكان: طيب سمعنا
فيصل: ((اوعدني عني ما تغيب
تبقى هنا جنبي قريب … محتاج انا مثلك حبيب
يفهم عيوني او ضحكتي … فيك انت حلمي من زمان
وانت الهوا وادفا حنان …. تلقى معاك روحي الامان
يا احلى بشر في دنيتي …. يا احلى بشر في دنيتي))
الشباب صفقوا وصفروا له
تركي: اتحفنا يا راكان
راكان: احم احم((
يا ليل يا جامع على الود قلبيـ (ن)
لك عادتـ (ن) تجمع قلوب الولايف
يا ليل ما تجمع قلوب المحبين
قلبيـ (ن) ضمتها الضلووع النحايل
يا ليل في قلبي من الشوق جرحين
ودوا جروحي من هاك الشفايف
يا ليل فرق بيننا ناس حزبين
ولـ غيرهـ الخفاق يا ليل عايـف
يا ليل شفته مرة عقب عامين
وأنا من الفرقى على القلب خايف
يا ليل ماحلى نظرة العين للعين
في غفلة الحساد نبر الحسايف
يا ليل أنا لي عن هوا البال شهرين
ليتك تقرب لي حسين الوصايف))
نايف يصفر: أحلى يآ ولد أنت
شوي والا يسمعون تصفيق وتصفير يطالعون يلقون البنات واقفين ع الشباك
عامر: ايش رايكم نناديهم معنا يغنون
تركي: والله فكرة مين يروح يناديهم
رائد: أنا
ويروح رائد يناديهم وكل وحده تاخذ حجابها ويطلعون يقعدوون كلهم مع بعض بس الشباب بجهه والبنات بجهه
.
.
.
نررووح لجهه ثانيه::عند فارس ورانيا::
كانوا يمشون مع بعض وهو شابك أصابعه في أصابعها هي كانت لابسه(بنطلون جنز أزرق وفيه ع الطرف سلاسل نازله من ع الجيب إلى تحت شوي وفيها كرستال ملون ولابسه بوت بني ومدخله البنطلون ع البوت وبلوزة أبيض خيط وفتحته من عند الصدر واسعه وبعدين يضيق بشوي شوي وعليه بلوزة ثانيه لون بني كمها طويل بس مفتوحه من قدام ومن الجوانب طويله وحاطه كحل أزرق وروج وردي وشوي بلاشر ورابطة شعرها ذيل الحصان وحاطه ربطه بني وطالعه تهبببل)وهو لابس(بنطلون سكني أسود وتيشرت أخضر مبين عضلاته وعليه كتابه بالانقليزي ولابس جزم أسود وحاط سكسوكه وطالع خقققققه) كانوا يمشون مع بعض وساكتين بعدين قعدوا تحت شجرة طويلة وقطع الصمت فارس: كييفك اليوم حياتي..؟
رانيا بحيا: تمااام...
فارس: آفى مافي وأنت..
رانيا متفشله: أنت كيفك..؟
فارس: بخير دامك بخيير ..يابعدي.. لحظات صمت فارس: طالعه تهبليين اليوم
رانيا اكتفت بابتسامه
فارس: أيش فيك ساكته تكلمي
رانيا: ماعندي شي أقوله
فارس ظل يتأملها فترة بعدين قربها منه وظمها وهي ارتبكت وصارت ترجف وهو حاس برجفتها بس ظل ظامها شوي بعدين طبع بوسه ع شفتها وقال: أحــبــك
رانيا بدت تتجمع بعيونها الدموع
فارس: ليش الدموع ياقلبي قولي أحبك أبي أسمعها منك
رانيا رفعت راسها وهي مازالت بحظنه وتلاقت عيونهم ببعض لحظات
فارس: قولي أحبك تكفيين لا ترديني
رانيا ظلت لحظات تتطالع عيونه بعدين ابتسمت ونطقت ببطأ:... أحـــبـــك...
فارس غمض عيونه وظمها لصدره بقوة هي عورتها ضلوعها وحاولت تفك منه بس ماقدرت أما هو فطبع بوسه طويله ع رقبتها بعدين بعدها عنه ومسح دمعه كانت ع رمشها ومسك بيدها ومشوا راجعين للفلل وهي ساكته بس في قلبها حب له لايوصف
.
.
.
::عند طلال وملاك::
كانوا قاعدين ع صخرة ع البحر (كانت لابسه بلوزة أبيض استرتش مبينه تفاصيل جسمها نص كم وعليها كتابه بالانقليزي بخط كبير ومرصعه بالكرستال وتنوره لتحت الركبة لونها أحمر فيها جيب كبير ع الطرف ولابسه حزاام أحمر عليه ورده حمراء كبيرة ع الطرف ولابسه نعال أبيض وسلاسل بيدها أبيض وفاكه شعرها وحاطه له ربطه بيضاء من قداااام وحاطه كحل فرنسي وروج أحمر فقط وطاااالعه تخققق)أما طلال(كان لابس جنز أزرق وتيشرت أسود عليه كتابه بالأبيض وحاط سكسوكه ولابس نظارات سوداء وطاالع خوقااق)
طلال كان يتأملها: تصدقين أنك حلوة
ملاك استحت وقعدت وظلت مبتسمه
طلال طبع بوسه ع خدها وابتسم وهي اكتفت بابتسامه ونزلت راسها ع تحت
طلال رفع راسها بأطراف أصابعه: ارفعي راسك ناظريني
ملاك طالعت فيه شوي ونزلت راسها
طلال: حطي عينك بعيني لا تستحين
ملاك رفعت راسها وحطت عينها بعينه وظلوا لحظات بعدين طبع طلال بووسغ ع شفتها وهي استحت وبعدت عنه
طلال: يالبي قلبك تستحين
ملاك اكتفت بابتسامه
طلال: طيب يالله خلينا نمشي
قام وقامت معه ملاك ومسك بيدها وركضوا باتجاه الفلل وكانت أشكالهم تحححفه مرره راااكبين ع بعض
.
.
.
::عند خالد وريناد::
كانوا قاعدين ع حوض السباحه وكل وااحد ينتظر الثاني يتكلم
ريناد ناظرت خالد بحزن وألم
خالد شافها: ليش تناظريني كذا
ريناد نزلت راسها وسكتت
خالد: آآآووهـ مسوية لي فيها تستحيين هاهـ
ريناد خلاص موقادرة تتحمل التجريح زيادة فقامت ورآحت عنه ودموعها ع خدها وتركض باتجاه الفله خالد ظل يناظرها لمن اختفت عن عيونه تنهد بعمق وقام وراح عند الشباب
.
.
.
:::عند الشباب والبنات:::
طبعا جاء فارس ورانيا وطلال وملاك وخالد وريناد بس بالها مو معاها وقعدوا معاهم
تركي نبي نسمع من البنات الحيين يالله
ريماس: احم احم يا ربي تحفظه ليا ’’ هذا إللي ساكن عنيه
ملا هـ الكووون حنيـه ’’ فداهـ عيوني الثنتين
بريئ بـ نظرة عيونه ’’ سرق منه القمر لونه
حبيبي لا تلومونه ’’ كفايه من هل الشرقيه ..
حبيبي ساكن الخبــر ’’ عسى الله يحفظه ويعين
ويصبر قلبي الصابر ’’ والله ترا ماغمضت لي عيين
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهوون
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهوون
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهوون
مركز أبوو سمرااء خطوتينٍ صغيرهـ
هدي بـ اشووف إللي به القلب مفتون
قبل الجمارك تداوي نفسٍ كسيرهـ
ياارااعي السووبر على الخط بـ الهوون
وإن كاان ماهديت ابعدي طبلون
المووتر اللي يدوشك في هديرهـ
وسط الجممارك معكم هناك بـ أكوون
واننااظر إللي حطني بـ ألف حيرهـ
وإن كاان ماهديت ابعدي طبلون
المووتر اللي يدوشك في هديرهـ
وسط الجممارك معكم هناك بـ أكوون
واننااظر إللي حطني بـ ألف حيرهـ
إيوووووووا .. الله علييييييييييهم ..
عاااااااااااشوووووووووو الصبايااااااااا
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهون
مركز أبوو سمرااء خطوتينٍ صغيرهـ
هدي بـ اشووف إللي به القلب مفتون
قبل الجمارك تداوي نفسٍ كسيرهـ.
ياارااعي السووبر على الخط بـ الهوون
ابو ثمانٍ كنها در مكنون
ومبيسمٍ بـ أهل الشهد صاار سييرهـ
حُبه في قلبي له زمن سر مدفون
واخاف من فرقااهـ لا ابدي السريرهـ
وويييييلييييييي
ابو ثمانٍ كنها در مكنون
ومبيسمٍ بـ أهل الشهد صاار سييرهـ
حُبه في قلبي له زمن سر مدفون
واخاف من فرقااهـ لا ابدي السريرهـ
(طبعا الشباب تحمسوا ودخلوا جو وقاموا يرقصون والبنات يصفقون ويجوون الحريم والرجال والكل متحمس ويغني مع ريماس وريماس مكمله)
ياارااعي السووبر على الخط بـ الهوون
لبـى عيون إللي على رووحي يممون
وإن كان مااشفته ابتبع مسيرهـ
ماهمني لو قاالوا االنااس مجنوون
يـ الله عسى في تالي الأمر خييرهـ ..
ويليييييييييي
لبـى عيون إللي على رووحي يممون
وإن كان مااشفته ابتبع مسيرهـ
ماهمني لو قاالوا االنااس مجنوون
يـ الله عسى في تالي الأمر خييرهـ ..
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهون
مركز أبوو سمرااء خطوتينٍ صغيرهـ
هدي بـ اشووف إللي به القلب مفتون
قبل الجمارك تداوي نفسٍ كسيرهـ
الله علييييييييييييهم .. أسممممممممع ..
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهون
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهون
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهون
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهون
الكل يصفق ويصفر
ناايف: بالله عليكم غنوا أحد ثاني يغني يالله
البنات كلهم يناظرون لميس لأن صوتها خقق وهي تغني
الكل صار يصارخ بغى لميس تغني بعدين غنت لميس
لميس: ايش تبوني اغني لكم
أم ناصر: أي شي حلوو بس
لميس: أوكي يالله
يا شيخ عبدالله
يا شيخ عبد الله قل للغضي قله ..
يرضيه أنا أتعذب باقي العمر كلّه
هذا وأنا أغليته من قلبي حبيته ..
من زود حبّي له حبيت كل أهله
يا شيخ عبد الله خلي جفا بوصله ..
وش حيلة المبلي بـ ألف وميّة عله
شوقي ملا صدري واهو ولا يدري ..
عنوانه بـ قلبي وعنواني مادله ..
ياشيخ عبدالله .. ياشيخ عبدالله ..
يا شيخ عبد الله شيبك غزا راسي ..
والشيب لاحقني مثلك أنا والله
والحال يا ويله انهد به حيله ..
علمني شــ الحيله دله دخيل الله
ياشيخ عبدالله ..
ياشيخ عبدالله .. ياشيخ عبدالله ..
يا شيخ عبد الله قل للغضي قله ..
يرضيه أنا أتعذب باقي العمر كلّه
هذا وأنا أغليته من قلبي حبيته ..
من زود حبّي له حبيت كل أهله
من زود حبّي له حبيت كل أهله
والله
من زود حبّي له حبيت كل أهله
دواك عندي والأظلم دايم البادي
والله لـ أوريك شي ٍ مابعد شفته ..
ماهو في صالحك يوم تجرب عنادي
الله من ريق ماينشف ونشفّته
دواك عندي والأظلم دايم البادي
والله لـ أوريك شي ٍ مابعد شفته ..
ماهو في صالحك يوم تجرب عنادي
الله من ريق ماينشف ونشفّته
أم خالد داخله جو: علييييييييهم .. نعـــــــم .. الله عليكم ..
فرقاك عادي ترى وأقل من عادي
أـنا من الله كذا لا عفت احد عفته
مانيب من يتبع للمقفين وينادي
ياعنك ما اقفيت ماعيني بـ ملتفته
فرقاك عادي ترى وأقل من عادي
أـنا من الله كذا لا عفت احد عفته
مانيب من يتبع للمقفين وينادي
ياعنك ما اقفيت ماعيني بـ ملتفته
دواك عندي والأظلم دايم البادي
والله لـ أوريك شي ٍ مابعد شفته ..
ماهو في صالحك يوم تجرب عنادي
الله من ريق ماينشف ونشفّته
أبو فارس: علييييييييهم .. طييييييب ..
يعيشووون .. طييييييييب ..
طوّفت لك لين شفتك حيل متمادي
والحين ابرد لك كل إللي طوفته
بخلي عقلك بوادي وقلبك بوادي
وبـ يصادفك شيٍ ماقد يوم صادفته
طوّفت لك لين شفتك حيل متمادي
والحين ابرد لك كل إللي طوفته
بخلي عقلك بوادي وقلبك بوادي
وبـ يصادفك شي ماقد يوم صادفت
فرقاك عادي ترى وأقل من عادي
أـنا من الله كذا لا عفت احد عفته
مانيب من يتبع للمقفين وينادي
ياعنك ما اقفيت ماعيني بـ ملتفته
فرقاك عادي ترى وأقل من عادي
أـنا من الله كذا لا عفت احد عفته
مانيب من يتبع للمقفين وينادي
ياعنك ما اقفيت ماعيني بـ ملتفته
ياعنك ما اقفيت ماعيني بـ ملتفته
ياعنك ما اقفيت ماعيني بـ ملتفته
عاشوووووووووا ..
لميس: خلاص شوفوا غيري
الكل: لآآآآآآآآآآآ صوتك حلو يالله عاد عشانا بس
لميس: طيب آخر وحده أقولها بعدها ماراح أغني
الكل: طييييب
لميس:
مرتاح وإلا يتصنع قلبك الراحه
شايل في خاطرك وإلا البال متهني
مجروح وإلا شفى قلبك من جراحه
زعلان للحين والا راضيٍ عني
مرتاح وإلا يتصنع قلبك الراحه
شايل في خاطرك وإلا البال متهني
مجروح وإلا شفى قلبك من جراحه
زعلان للحين والا راضيٍ عني
طيييييب .. عاشوووووا ..
عاااااااااااشووووووو الشباب
عااااااااااااشووووو الحلوين
شخبار قلبك عسى ما فارق افراحه
أدري جرحتك وشلت بـ خاطرك مني
خسران بعدك وقلبي ضاعت ارباحه
غلطان ادري وآبي منك تسامحني
شخبار قلبك عسى ما فارق افراحه
أدري جرحتك وشلت بـ خاطرك مني
خسران بعدك وقلبي ضاعت ارباحه
غلطان ادري وآـبي منك تسامحني
إيوووووا .. عليهم .. تعيشوووون ..
جيتك من الشوق والأشواق ذباحه
أسأل عيونك عسى للحين تذكرني
راضي بجرحك وأـنا ما اتصنع الراحه
تكفى عشاني آبي ترجع وتسمعني
جيتك من الشوق والأشواق ذباحه
أسأل عيونك عسى للحين تذكرني
راضي بجرحك وأـنا ما اتصنع الراحه
تكفى عشاني آبي ترجع وتسمعني
عشتووووووا .. عليييييييهم .. الله عليكم ..
طيب .. على راسي ..
تدري عيوني بـ غيابك ما هي مرتاحه
تبكي على فراق طيفك وإنت ذابحني
يـ إللي ذبحني غلا شكرا على رماحه
إللي طعني بها وما يوم ريحني
تدري عيوني بـ غيابك ما هي مرتاحه
تبكي على فراق طيفك وإنت ذابحني
يـ إللي ذبحني غلا شكرا على رماحه
إللي طعني بها وما يوم ريحني
مرتاح وإلا يتصنع قلبك الراحه
شايل في خاطرك وإلا البال متهني
مجروح وإلا شفى قلبك من جراحه
زعلان للحين والا راضيٍ عني
طييييييييب .. إيوا .. ياهوووووووهـ ..
عاشوا الشباب .. ربي يخليهم ..
شخبار قلبك عسى ما فارق افراحه
أدري جرحتك وشلت بـ خاطرك مني
خسران بعدك وقلبي ضاعت ارباحه
غلطان ادري وآبي منك تسامحني
شخبار قلبك عسى ما فارق افراحه
أدري جرحتك وشلت بـ خاطرك مني
خسران بعدك وقلبي ضاعت ارباحه
غلطان ادري وآبي منك تسامحني
مرتاح وإلا يتصنع قلبك الراحه
شايل في خاطرك وإلا البال متهني
مجروح وإلا شفى قلبك من جراحه
زعلان للحين وإلا راضيٍ عني
لميس: خلاص
الكل يصفققق ويصفر والشباب خلاص تعبانين من الرقص
راائد: اااااوووه جوعاااانيين
تركي: حبيبتي ليان جيبي لي مااي باارد
لياان: طيب
وترووح تجيب لهم الفطاااير وتجيب لتركي ماااي
الشباب: تسلميين ويآخذون ويتهاوشون عليه شوي وإلا الكل ينقز ويصرخ: آآآآآآآآآآآآآآحححححححححح يااااااتبن آيش مسويين
البنات فطسوا ضحك وانحاااااشوا ع طووول
أما الشباب كل وااحد يهف ع لسانه وحااااقدين حقد ع البنااات
أما عند البنات ميتين ضحك ع أشكال الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه وربي تحفه أشكالهم
وتين: قههرر كاان ودي اشوف بعد
وسن: تعالوا نطالعهم من الشباك وراحوا يناظرون أشكالهم وميتين ضحك
.
.
.
:::في استراحة جراح:::
جراح: منال أيش صار ع ريماس
منال: قريب إن شاء الله
جراح: اوكي شوفي خذي هذي الصورة وشوفي لي ذا ايش يصير لريماس
منال: اوكي وتآخذ الصورة
جراح: يالله انا بمشي لا خلصت السهره قفلوا الأبواب
منال: اوكي حبيبي
وتآخذ الجوال وتدق ع نوور مقفل
منال: آآآووف وقته تقفل جوالها ذي
.
.
.
:::عند نـــور:::
قاعدة قدام المرايه وتتأمل ملامح وجها الحادة
وبشرتها البيضاء وأنفها الطويل الحاد وشعرها الأشقر المقصقص بخصل صغيره بطريقه جنونيه تنهدت وقالت:من أنتي!! من أنتي يانور معقوله أكون سعوديه_صرخت_من أناااااااااااااا؟؟من أناااااااااااااا؟؟_صرخت بصوت أعلى وهي تشد شعرها_من أناااااااااااااااااااا؟؟ وين أمي؟؟وين أبوي؟؟ يدرون عني؟؟ ولا هم اللي تركوني متعمدين؟؟ولا أنا أصلا بنت حرام وجيتي لدنيا غلط؟؟سكتت فجأه وتركت شعرها بسرعه وخذت أقرب قزازة عطر ورمتها على المرايه إلى أن تكسرت المرايه وقزازة العطر ركضت للكومدينه وفتحت الدرج وطلعت صوره لشاب وسيم ومبتسم تأملته بحب بعدها ابتسمت وهمست:أنا عايشه عشانك_أشرت على الصوره باصبعها_عشانك أنت ومحد يهمني غيرك
باست الصوره وضمتها لصدرها ودموعها تنزل بدون صوت دقايق ونزلت الصوره وهمست وهي تمرراصبعها على ملامحه:تدري محد يستاهل يعيش غيرك لأنك حبيبي وأحبك_كشرت_أنا أكرهه أبوي وأمي لأنهم السبب بكل اللي أنا فيه ..._كملت بقهر من بين أسنانها_تلاقيهم ألحين جالسين مبسوطين مع اللي يحبونهم وأنا هنا أحترق بسببهم
استمرت على هالحال إلى الليل وهي تشكي همومها للصوره
.
.
.
:::عند شادن:::
بعد انتهاء دوامها طلعت من المستشفى ووقفت لها تاكسي ركبت معه وراحت لشقتها لما وصلت عند باب الشقه شافت حرمه واقفه عند الباب
شادن: معليش حياتي بدك إشي؟
الحرمة: إيه.. مين أنتي؟
شادن: أنا صاحبة هيدا الشئه وتفتح الباب
شادن: تفضلي حياك ماعرفتيني عليك
الحرمه ارتاحت واجد لشادن: أنا جارتك إسمي شمس وأبي أكلم تلفوون إذا ما عندك مانع
شادن: لا ما عندي مشكلة تفضلي
شمس: مشكوره حبيبتي
وترووح شادن تجيب العصير وتخلي شمس تكلم براحتها لما خلصت شمس دخلت شادن بالعصير
شمس: مشكوررة بمشي والله
شادن: لا عشاني اشربي ولو شوي وبعدين تو الناااااس
شمس: تسلمين شدوون زوجي الحين بيجي اجيك مرة ثانيه إن شاء الله
شادن: اوكي
وتسلم عليها وتطلع شمس تقفل الباب شادن وتستند عليه آآه وينك يا مرييم آشتقت لك حيييل
.
.
.
نرووح لمكان من زمااان عنه
:::عند مريم في جده:::
قاعدة في غرفتها وتفكر في حالها فجأة طرا على بالها شادن تنهدت بقوة
مريم: آآآهـ يا شادن وين رحتي وايش صار لك يارب احفظها وين ما راحت وسهل دربها يارب
.
.
.
نرووووووح لحبااايبنا في لندن
:::عند ريان وناصر ومازن وسيف:::
كانوا كلهم متجمعين بكوفي ع أساس أنهم يودعون بعض
مازن: متى طيارتكم؟
ناصر: بعد ساعتين؟
سيف: زينا يعني
ريان: أنتم وين بتروحون نبي نشوفكم عاد مو تقطعون
مازن: والله الشكوى لله إحنا ساكنين بجدة بس إن شاء الله نلتقي
ريان: بإذن الله
سيف وهو يقوم: يالله عن إذنكم ورانا سفر مع السلامه
ناصر: بأمان الله
وقاموا يسلمون ع بعض ويودعون بعض وبعدين كل واحد راح لشقته يجهز أمورهـ وأغراضه
بعد ساعتين بالمطار
عند سوزان وناصر وريان
ناصر: الحين أنت قلت لأحد أن حنا بنجي
ريان: مهبول أنت عشان يشوفون سوزان معنا ونروح فيها بعدين صدق
ناصر: طيب كيف بروح البيت وسوزان وين أوديها
ريان: أسمع أنا كلمت سلمان صديقنا ذاك وقلت له يحجز لك شقه
ناصر: طيب من اللي بيستقبلنا بالمطار
ريان: سلمان وبنروح معاه بنام وبنريح والصباح نرووح عند أهلنا... ويش رايك؟
ناصر: أوكي حلو
وقفوا شوي بعدين نادوا ع رحلتهم وركبوا الطيارة كلها لحظات حتى طارت الطيارة مودعين أرض لندن اللي قعدوا فيها 5سنوات أو أكثر(طبعا سيف ومازن معهم بنفس الطيارة)
.
.
.
انتهى الباارت توقعآآآآآآآآآآتكككككم
1- فارس ورانيا ملاك وطلال هل بتستمر علاقتهم كذا ولا بتتغير........؟؟؟
2- ريناد وخالد إلى متى وهم يكرهون بعض ومن هو اللي كانت قاعده معاه ريناد........؟؟؟!!
3- جراح ويش يبي من ريماس وصورة مين اللي عطاها منال؟؟!
4- نور ويش قصتها وايش قصة الصورة اللي معاها.....؟؟؟!!
5- شادن ومريم وايش اللي ينتظرهم......؟؟
6- سيف ومازن وناصر وسوزان وريان وايش ينتظرهم بالسعودية.......؟؟؟؟
تقبلوا تحياتي (ســــــود العيـــــــون)

ســـ العيوون ــود 09-06-14 03:49 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
:::الـبـآآآرت الـحــآآدي والـعـشـرووون:::

عندما تستيقــظ من غمرة سكـــونك...
فتبدو كالبركــان الهائج بعد ركــود سنين ..

تبحـــث عن المخرج من الظلام ..
والطريق من بعد التعثــــر ..

تبحــث ولا يهمك المصاعب ..
فالخروج يستحق الصعوبـــات ..
حينـــــــــــــــها ..
تكــــون تلك " الصحــوه "
.
.
.
:::عند العايلة:::
الكل قام من الصباح جهزوا وطلعوا من الشاليه ع بيت الجد
في بيت الجد عند الشباب
تركي: لآزم الحيين نرجع المقلب للبنات
راكان: صح وين سنايدي وينه
رائد: هلا
راكان: ياواثق أنت وكرشتك طول الوقت وأنت تاكل تعال فكر معي
رآئد وفمه مليان: طييب خلي أخلص أكل أول
فيصل: ياخي أنت ماتشبع
رائد: تشبع ولا تبلع هههههه
فيصل: سخييييف
راائد: سخيف ولا ظريف ههههه
فيصل: أقول أسكت بس
رآئد: أسكت ولا أنطم هههههه
فييييصل: آوف منك وراح عنه
رائد انفجر ضحك علييه:هههههههههههههههههههههه
.
.
.
:::عند البنات:::
ريماس قاعدة تكلم هند ولميس قاعدة ع النت تتصفح منتداها وباقي البنات اللي نايمه واللي قاعدة تسولف
أم ريان: ماكلمك ناصر ولا شي والله إني خاايفه ع ريان لي إسبوع أدق عليه ومايرد علي
أم ناصر: أي والله تعبت وأنا أدق ع ناصر ونفس الشي مايرد يمه لا عاد يكوون فيهم شيء
أم فارس: اذكروا الله إن شاء الله مافيهم إلا كل خيير
أم ريان: إن شاء الله يارب
الجده: الله يرده سالمن غانمن إن شاء الله
أم طلال: وسن حبيبتي روحي صحي البنات باقي شوي ع صلاة الظهر يالله
وسن: إن شاء الله يمه
وتروح تصحيهم بدايه بوتين تفتح الباب وتطفي المكيف وتآخد الغطا بقوة وتنحااش وكلهم نفس الطريقه بعدين ترجع وتقعد عند أمها وعاد خذ لك البنات ماخلوا سبة ما قالوها
.
.
.
:::في استراحة جراح:::
رقص وغنا ومنكر ومخدرات في إحدى الجهاات
نور: هاه آيش قالت
هند: خلاص اتفقت آقابلها بعد4 أيام
منال: يااااس وأخيرا يابنت مالك بتعرفين من هي منال اللي تستهينين فيها الحيين
نور: بس لا تنسين الوعد يا مناال
منال: وأنا عند وعدي لك اللي تبين بس مابعد ننتهي
نور: اوكي اليوم اللي أسلمك فيه ريماس تعطيني كل حقي المبلغ اللي اتفقنا عليه
منال: اوكي
نور ابتسمت بمكر واستئذنت وطلعت للبيت
.
.
.
:::عند ريان وناصر:::
في وقت آخر
نزلوا من الطيارة لقوا سلمان بانتظارهم سلموا ع بعض وبعد السؤال ع الحال والأحوال...وداهم للشقه اللي جهزها لناصر وزوجته طبعا اول مادخلوا ارتموا ع السرير
.
.
.
:::عند مازن وسيف في جدة:::
طبعا أول ما طلعوا من الطيارة ركبوا مع أجره راح سيف لشقته ومازن توجه لبيت أهله وهو حاااس نفسه مشتاااق لهم حييل
أول ماوصل ضرب جرس الباب تفتح له مريم
مريم متنحه تطالع فيه شوي بعدين استوعبت وصرخت وارتمت بحضنه وهو بادلها الحضن
مازن: وحشتيني حييييييييل
مريم: وانت اكثر والله ليش ما قلت لنا إنك جآي
ماازن: أبيها مفاجئة ههههههه
مريم تطقه ع خفيف: بغيت أموت أول شيء أقول أخاف تكون شبح مازن موب هو
مازن: ههههههههه هذا إنتي ماتغيرتي
مريم: لا والله وايش اللي بيغيرني
مازن توه بيرد يسمع صرخه وراء مريم يرفع راسه ويشوف أمه يركض لها ويسلم عليه ويجي أبوه ويسلم عليه
أم مازن: كييفك ياولدي وش أنت مسوي بأرض الغربة
مازن: والله بخيير يمه بس مشتااق لكم حييل
مريم تطقه بدفاشه: اوووه فاتك صارت علوم بغيابك
مازن: هههههه اوكي الحين تعبان بنام وبعدين قولي لي ويش اللي صار
مريم: هيييييه تعال ماجبت لي هدية معاك؟؟
مازن: ههههههه هذا همك في الشنطة ياحلوة
مريم تنقز ع الشنطة: يا حياتي أنت تسلم
مازن وهو يسكر باب غرفته: ههههههههههههههه
.
::عند سيف::
دخل للشقه وارتمى ع السرير وع طووووول غرق بالنووم
.
.
.
نرجع للخبر
:::عند ناصر وريان:::
بعد ما صحوا من النووم ولبسوا وتعطروا
ناصر: سوزي حبيبتي أنا برووح لأهلي الحيين ويمكن ما أجي بالليل اوكي لا تخافي علي بكلمك أنا
سوزان: اوكي حبيبي بس لا تتأخر وتعطيه بوسه
ناصر: فديتك يالله انتبهي لنفسك
سوزان: اوكي
وطلع لريان اللي مستني له بالصاله طبعا ناصر كان لابس بنطلون جنز فاتح ضيق خصر واطي مع بلوزه بيضاء خفيفه ضيقه اللي بينت عضلات صدره الواسع مع جاكيت بني رسمي وريان كان لابس بنطلون سكني جنز أسود باهت وقميص أسود ضيق ومفتوحه أزاريره الأوليه وموقف شعره سبايكي ولابس نظارته جورج ارماني
ناصر: يالله
ريان: اوكي يالله
ومشوا مع بعض ركبوا السيارة وحركوا ع طول لبيت الجد وقفت السيارة قدام البيت
ناصر: الحيين أنت متأكد أنهم هنا
ريان: آيه قلت لك خليت سلمان يكلم راكان ويسأله وينه
ناصر: تدري خلنا ندق الباب أحسن أخاف نخرعهم ندخل كذا
ريان: لا ما عليك أنت أمشي بس أنا معاي المفتاح وأنا بدخل وأنت أقعد
ناصر: لا لحظة استنالي
.
.
.
:::في بيت الجد:::
كان الكل قاعد مع بعض الحرييم بجهة والرجال بجهة لحالهم وقالبينها سوالف وضحك
رنة التلفون وكانت قاعدة جنبة ريماس فهي اللي ردت
ريماس: آلو
جاها صوت حرمة عجوز :الووو
ريماس:هلاأأأ...
-تحط السبيكر-
العجوز:
سلامن عليكم..
ريماس: و عليكمن السلام...
الكل كتم الضحكة..
الحرمة : وشلونتس؟؟عساتس طييبة ؟؟؟
ريماس: بخير يا جعلتس بخير .. بشريني عنتس؟؟
العجوز:و الله انتي خابرة هالرجيلات و هالسكر و هالضغط و هالماراتيزم و الحمدلله رب العالمين...
ريماس تكتم ضحكتها: ماراتيزم... اييييييه الله يعينتس يا خيتي انا اشهد هالماراتيزم ما خلا احدن ابد ما غير ينهش في عظيمات خلق الله...
العجوز : أي بالله ...الله يعينتس و يعين الجميع
وين امتس؟؟
حلا : اميمتي ؟؟ ايه خل اشوف وينهي فيه...
و تحط السماعة على الهولد....
و تنفجر ضحك و الكل معها يضحكون...
يدخل ريان وناصر و هم يضحكون : اجل ماراتيزم هاه...
الكل لحظات صمت ماغير يناظروون بصدمة يقطع هالصمت صرخة ريم :رياااااااااااااااااااااااااااان وتنقز من مكانها عنده وتضمه وهي تصيح ريان يزيد بضمها لصدرة وهو مشتااق لآهله حيييل
ريم بصياح: ليش ليش تأخرت ليش مشتاقه لك حييل
ريان يمسح ع شعرها: خلاص حبيبتي هذاني رجعت لكم ويبعدها عن حضنه ويرفع راسه لأبوه وأعمامه اللي مازالوا يناظرونه بصدمة هو وناصر
ابتسم وقال: يبه ما اشتقت لي تراني رجعت لك وأنا رافع الراس
ناصر: الحمدلله تخرجنا
ابوه توه يستوعب يقوم من مكانه وعيونه مليانه دموع بس يحاول يكتمها ريان ركض لأبوه وضمه بقوة
وناصر راح لأمه وضمها بقوة أمه وهي تصيح وناصر صاح معاها الكل تأثر بالمشهد وحاول يقاوم دموعه
ريان بعد عن أبوه وارتمى بحضن أمه وحب راسها ويدها وهو مثل الطفل اللي فقد لعبته ثمن لقاها ناصر بعد ماسلم ع أمه لف لآخته رانيا اللي واقفه عنده وضمها لحضنه وهي تصيح وتزيد من ضمتها له بعدين بعدها من حضنه وباس جبينها ومسح دموعها ولف لجده وجدته يسلم عليهم وهم خذوه بالأحضان
ريان بعد عن أمه ومسح دموعه وسلم ع أخواته ريناد وريماس بعدين لف يسلم ع أعمامه وعماته وجده وجدته ونفس الشي ناصر بعد لحظات من الصياح والحزن جلس الكل وهم يحمدون الله ع رجوعهم بالسلامه
أبو ريان: ليش ماقلتوا لنا إنكم راجعين
ناصر يطق ريان جنبه: ايش يفهم ولدك أقوله خلنا نقولهم قال لا خليها مفاجئة ويلف لريان ويقول شفت المفاجئة حقتك بغت تجيب لهم السكته القلبية
راكان يضرب ع صدره بفخر: تربيتي والله تسلم يالذيب سويتها فيهم ويطق كف مع ريان
الجد: الحيين إن شاء الله خلاص ما في سفرة ثانية
ريان: لا تكفي المرة الأولى بغينا نموت
ناصر: ايه صح نسيت أبارك لكم طلال وخالد وعاد نسيبي بلا شك فويرس مبرووك ع الملكة
خالد وطلال: الله يبارك فيه
فارس: الله يبارك فيك بس هالمرة بعديها لك لأنك جديد بس مرة ثانية والله لوريك
رائد: حلوة جديد توه نازل في السوق مثلا
الكل:هههههههههههههههههههو فارس تفشل ع كلمته اللي قالها
الجده: الحيين وين يتتوظفون الله يعينكم في هالتدورة
ريان: لآ قدمنا ملفاتنا ع مستشفى وإن شاء الله بتقبل
طلال: أمداكم متى جيتوا أنتم الحيين
ناصر: ههههههههه من أمس بالليل
أم ناصر: وليش ماجيت البيت يامال القطع
ناصر: يمه الله يهديك تدعين علي وأنا توي جديد ع قولة فارس وشدد عليها بعدين مو سببي سألي ولد أخوك هذا هو ويأشر ع ريان
ريان عصب: ياخي أنت ايش فيك ازعجتنا سببي سببي أنا أبي مصلحتك ياذكي
ناصر: لا تشلخ علي أي مصلحة هاه اقول اسكت بس
ريان: لا والله وسوزا>قطع كلامه لما تذكر اللي حولة بس أنقذة ناصر وهو يقول
ناصر: وأنا أيش دخلني في سوزاكي هاه
أبو طلال: صلوا ع النبي
ريان سكت شوي بعدين انفجر ضحك وغمز لناصر يقصد التصريفه: ههههههههههههههههههههه
ناصر: ههههههههههههههه أنت وجهك بغينا نرووح فيها
الكل: ؟؟؟!!!!!
ريان: سوري
ريم تقوم وتقعد جنب ريان وتتمسك فيه ريان ابتسم لها وضمها له طبعا كان جنبها من الجهه الثانية راكان
ريان: آيش فيك
ريم: مشتاقه لك
ريان: لاغيير كذا فيك شي صح
ريم: ههههه كاشفني
ريان ابتسم: خلاص لا رجعنا البيت قولي اللي بخاطرك
ريم: اوكي وتمسك يده بتملك
ناصر: الحيين متى الزواج
فارس: بعد إسبوعين إن شاء الله
أم خالد: مستعجل ع رزقك هاهـ
الكل: هههههههههههههههههههههه
فارس انحرج ونزل راسه
الجد: خلاص تبونه بعد إسبوعين بعد إسبوعين
ملاك في نفسها ياربي مايكفي للتجهيز
رائد: الحيين ويش السالفه وين الغدا ترا متنا من الجوع
راكان: أعوذ بالله منك من اليووم وأنت تاكل وبعدك جوعان
رائد: مالك دخل
الجده: خلاص يالله الحيين يجيبون الغدا
وقعدوا الكل سوالف وسهرة وع الليل كل واحد رجع لبيته
.
.
.
:::بيت أبومازن في جده:::
بعد ماقام من النوم راح يقعد مع أهله وينكد معاهم
مريم تدخل وهي مكشرة وتقعد جنبه
مازن يأشر بيده قدامها:..اوريو اوريو اوريو كيفك؟؟
مريم:.. مازن يالسخيف يالتافه يالشايب يالأمي يا المنتهي صلاحيته خمسين ألف مليون و ثمانين مرة قلت لك لا تناديني اوريو..؟؟شفيك ما تفهم؟؟
مازن:هههههههههههههههههههههههههههههه.. آسف والله هههههههههههه يا حبييييييلك و الله أحبببببك..
مريم باشمئزاز:و أنا أموت فيك هااااه شتبي؟؟
مازن بصوته الخشن:أعوذ بالله الحين أبي أسأل عنك و تقولين(يقلدها)هااااااااااااااه شتبي؟؟
مريم: آآوف طيب شو كنت تبي
مازن: طيب آيش فيك مكشرة فكي الكشرة
مريم: ليش ماجبت لي اللي قلتلك عليه
مازن: الحيين زعلانه عشان كذا يالله منكم يالبنات لسبب تافه تزعلون
مريم: والله هالبنات اللي تتكلم عنهم هم اللي جابوك
مازن وهو رايح غرفته: ههههه تنكتين الحريم هم اللي جابوني مش البنات ويغمز لها هي فهمت قصده وانحرجت
وهو دخل لغرفته ودق ع سيف بعد رابع رنة جاه صوت سيف وكله نووووم
مازن: هلا كييفك؟؟
سيف:.......................
مازن: بخيير اسمع صحصح بكلمك بموضوع مهم
سيف:.................................
مازن: اوكي بعد ساعه أكلمك مع السلامة وقفل
.
.
.
:::عند سيف:::
قام وهو يتمخط وفيه النوم تسبح وصلى الصلوات اللي فاتته وبعدين قعد يفكر بالموضوع اللي يبيه فيه مازن وأخذ جواله ودق ع مازن
.
.
.
.
انتهى البارت انتظروني في البارت الجاي توقعاتكم تهمني (ســـــود العيـــــــــون)

ســـ العيوون ــود 09-06-14 03:50 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
:::البآآآرت الثآآني والعشرووون:::
عندما نفتقد اغلى الناس،،عندما تتركنا ارواحنا جسد بلا روح....
عندما كان لك طريق في الحياة،،شي تسعى وتجتهد للوصول اليه،،شي يعطي له نفسك وروحك...
.
.
.
بعد إسبوعين يوم الزواج خليني أقول لكم أهم ماحدث في الإسبوعين اللي راحوا ناصر وريان قدموا ع وظيفه في مستشفى وقبلوهم وبدوا يداومون والبنات جهزوا أمورهم حق الزواج ومازن وسيف لقوا وظيفة وبدوا دواام وناصر وسوزان مازال مافي أحد يعرف بزواجهم شادن ومريم وجراح ومنال ونور وهند لاجديد
.
.
.
:::اليوم يوم زواج خالد&ريناد فارس&رانيا طلال&ملاك:::
الكل مرتبش ومتوتر في أكبر قاعات الخبر وأفخمها كان الزواج
عند الرجال
فارس وخالد وطلال كان واقفين في صدر المجلس ومشخصين ولابسين البشت والسكسوكة مضبطه وكل شيء بدوا الناس يسلمون عليهم ويباركون لهم والشباب مستلمينهم تعليقات وضحك
.
.
.
:::عند الحرييم:::
كانت أم خالد وفارس وطلال واقفين عند الباب يستقبلون الضيوف ويرحبوون فيهم وأم ناصر وريان يشرفون ع الضيافه ويشوفون الترتيبات والبنات قاعدين ع طاولة وفالينها
في غرفة العروسات
ملاك خلصت وقاعدة تستناهم وريناد باقي لها الميك آب ورانيا خلصت بس باقي اللمسات الأخيرة
في القاعه تحت البنات قالبينها قلب رقص وطرب وفله ووناسه شوي وقالوا للحريم أن الرجال بيدخلون وتغطوا الحريم ودخل طلال وأبوه وعمه والشباب قعدوا الشباب يرقصون والبنات كلهم خاقين عليهم ويصفرون ويصفقون شوي بعدين طلعوا وبقى طلال وأبوه وعمه طفوا الأنوار عشان الزفة ودخلت ملاك ع موسيقا هاديه وشعر بإسمها بعدين ولعوا الأنوار والكل يصلي ويسلم من جمالها وطلال أول ماشافها وقف ومشى لها إلين النص وهي تمشي بشويش وخووف وربكة طلال قاعد يتأملها بفستانها الأبيض مايل للموف الميدي والساده نازله شريطه من صدرها بنفس لون الفستان بس أغمق وكانت نفس طول الفستان وكان حفر ومن ورا كان ملفوف بقطع قماش بلون الموف والأصفر والبرتقالي متداخله مع بعض بطريقه محيوسه من أول الفستان لأخره وصلت ملاك لطلال مسك يدها وباسها وباس جبينها ومشى هو وياها إلين الكوشه وقعد وقعدها معاه بعدين هي قامت تسلم ع عمها وع أبوها وهي خانقتها العبرة بعدين قعدت ووجو وسن وتين يسلمون ع أخوهم وع ملاك ويباركون لهم بعد ماشربوا العصير وقطعوا الكيك طلعوا ع موسيقا هادية وهم ماسكين يد بعض شوي وبعدين سوو زفة رانيا نفس ملاك وريناد طبعا بعد الزواج بدوا النااس يطلعون إليين مابقى إلا بنات العايله قعدوا يفلونها بالرقص والأغاني إلين الفجر كل واحد طلع لبيته
.
.
.
:::عند طلال وملاك:::
طبعا طلعوا من القصر بعد ماسلموا ع الكل وع طول ع الفندق اللي حاجزة طلال كان السويت حقهم حلو وفخمم مررة أول مادخل صلوا ركعتين
بعدين قام طلال وقعد بالصاله يطلب لهم عشا ع بال ملاك ما تخلص من تغيير فستانها عند ملاك كاانت ميته رعب وخوف فكت فستانها بصعوبه ومسحت مكياجها وفكت التسريحة ودخلت الحمام أكرمكم الله تتسبح ولما طلعت لبست لها قميص نوم بس مو واجد قصير لين نص الساق لونه سكري بس فتحه الصدر كبيرة فكت شعرها وحطت مكياج خفيف ونزلت شاف طلال ابتسم لها بعذوبة وفتح لها يده جت هي وقعدت بعيد عنه شوي طلال ابتسم ع خجلها وخلاها ع راحتها جاء العشا كلوا شوي وبعدين قاموا غسلوا ودخلوا الغرفه
طلال قعد ع السرير وملاك ظلت واقفه ومرتبكة طلال لاحظ ارتباكها وناداها ملاك واقفه وخايفه في نفس الوقت راح لها طلال وشالها وسدحها ع السرير ملاك ناظرت فيه بخوف وارتباك ونزلت دمعه كانت عالقه في رمشها
طلال: لاتخافي حبيبتي ماراح يصير شيء ومسح دمعتها براحت يده نزلت دموعها بعدين وصارت تبكي بصمت
طلال: افا ما اتفقنا ع كذا خلاص حبيبتي إنتي نامي هنا وأنا بنام ع الصوفا لاتخافي حياتي ويمسح دموعها ويبوس خدتها بعدين خذ له لحاف ونام ع الصوفا اللي بالغرفه
.
.
.
:::عند فارس ورانيا:::
دخلوا السويت حقهم فارس دخل يآخذ له شور ورانيا قعدت تمسح الميك آب وبعدين فتحت فستانها وراحت للحمام( الله يكرمكم) الثاني تآخذ شور بعد ماطلع فارس مالقاها عرف إنها تآخذ شور فراح للصاله طلب عشا وفتح التلفزيون وقعد يفرفر فيه مستنيها
عند رانيا خلصت من الشور و.....الخ فتحت الباب بشويش ونزلت تقعد عنده طبعا كانت لابسه قميص نوم لتحت الركبة لون أسود وفيه نجوم أبيض وفيه فتحه من عند الفخد للأخير وفتحت الصدر واسعه مرره هي كانت مستحي من لبسها بس هذا أستر شيء عندها
فارس: قربي ليش قاعده بعيد
رانيا: هنا مرتاحه
فارس: ليش يعني وقريب مني مش مرتاحه
رانيا انحرجت ونزلت راسها واكتفت بالسكوت
فارس قرب منها لمن لصق فيها رفع راسها بأطراف أصابعه ابتسم لها بعدين قال: ماعاش من نزل راسك وأنا حي لاتستحين حياتي أنا زوجك
رانيا وجها صار أحمر من الحيا من كلمة زوجك
فارس باس جبينها وبعد عنها وجلسوا يطالعون التلفزيون وكل واحد سارح بأفكاره لما وصل العشا كلوا شوي بعدين غسلوا ودخلوا الغرفه
فارس جلس ع السرير وأشر لها تقرب .. رانيا أول ماشافت السرير بلعت ريقها دايم فارس لاحظ توترها راح لها ورفعها ومددها على السرير وتمدد جنبها بس تمدد على جنبه بحيث يكون صدره ملاصق لذراعها ولف ايده اليسار تحت رقبتها وايده اليمين لفها على خصرها وقرب صدرها من صدره وباس شفتها وتششششششش
مشفر(*_^)
.
.
.
:::عند خالد وريناد:::
خالد كان منسدح ع الصوفا في الصاله ويفكر بحياته معاها أما ريناد كانت بالغرفة بعد ماجهزت وخلصت قعدت ع السرير محتاره تنزل ولا ماتنزل: اووه هو حتى مافكر يطالعني عشان أنزل لا بس أخااف يمه مدري أنزله ولا لا
بعدين تعوذت من ابليس وطلعت بهدوء وقعدت ع الصوفا الثانية وهو حتى ماطالعها هي كانت متوترة فمن التوتر سوت صوت هو فهم ع إنه يطالعها ناظر فيها وهي أطرشافها بردت لكن ع طول تذكر الشخص اللي كانت تضحك معه وكرها وقال: لاتحسبين إنك بتغريني ولاشي سوى سويتي صوت ولا ماسويتي
ريناد ماتدري من وين جاتها القوة وقالت هالكلام: أنت ليش تزوجتني أجل إذا إنك ما تبيني ولا تحبني -بصراخ- ليش ليش
خالد: أول شيء وطي صوتك ولا تصارخين ثانيا أكرهك إيه أكرهتك ايش بتسوين يعني وغلطة عمري أصلا ليلة زواجي منك
وقام وطلع من الشقه بكبرها أما هي ع طول امتلت عيونها دموع وانفجرت بالبكا إلين نامت وهي ع الصوفا
.
.
.
يوم جديد
:::عند فارس ورانيا:::
الظـــهر
فارس صحى وخذ شور وبدل ولبس ثوب وطلع طلب الفطور متأخر ولما رجع لقى رانيا صاحيه ابتسم لها وباس خدها وقال:صباحيه مباركه ياأحلى عروسه
رانيا تذكرت اللي حصل أمس وحمر وجهها ونزلت راسها:.......
فارس ابتسم لخجلها وقال:بدلي على بال مايجي الفطور عشان بعدها نطلع نسلم على أهلنا
رانيا ابتسمت: أوكي
فارس باسها: أحلى أوكي
رانيا ضحكت وراحت للحمام(الله يكرمكم)وفارس طلع عند التلفزيون ينتظرها
.
.
.
:::عند طلال وملاك:::
قامت ملاك خذت لها شور ولبست لها بلوزه سودا واسعه وشفافه وأكمامها حاير(ثلاث أرباع) لبداية فخذها ولابسه تحتها بلوزه بيضا أطول من السودا بشبر وفيها كتابات سودا ولابسه عليها كلون أسود مع بوت طويل للركبه بني ولفت شعرها ذيل الحصان وحطت مكياج خفيف بعدين لفت ع طلال وشافته مازال نايم وعاقد حواجبه دليل ع أنه مو مرتاح في نومه حزت بخاطرها انها هي السبب بعدين ابتسمت وراحت لمه تصحيه
ملاك: طلال...طلال وهزته ع خفيف
طلال من النوع اللي بسرعه يصحى ع طول فتح عيونه وطالعها واعجب بشكلها ابتسم وقام
طلال: صباحيه مباركة ياعسل
ملاك استحت من نظراته ونزلت راسها ابتسم طلال وراح للحمام(الله يكرمكم) وملاك جهزت ملابسه وخذت أغراضها وطلعت برا تنتظره
.
.
.
:::عند خالد وريناد:::
صحا خالد وآخذ شور وجهز حط لها المنبه ونزل يفطر تحت هي صحت ع صوت المنبه طفته وقامت تناظر في شكلها كيف نايمه هي والفستان والتسريحة والمكياج سايح وحالتها حاله نزلت دموعها حتى ماصحاها من النوم حط المنبه تنهدت بضيق وهي تحس ان ظهرها منكسر من نومه الكنب قامت وراحت للحمام(الله يكرمكم) وخذت شور.....الخ وأخذت أغراضها وطلعت في الصاله تستناه وهي تحس بطنها فاضيه من الجوع كانت لابسه
تنورتها الجنز الأسود الميدي الضيقه وبلوزه تفاحي زاهي مخصره مع جاكيت رسمي ضيق أسود كان شكلها خيال بالرسمي خاصه مع شعرها السايح بالسيراميك
شوي وينفتح الباب ويدخل خالد
خالد ارتبك لما شاف لبسها: جهزتي
ريناد: إيه
خالد: يالله مشينا
ريناد: طيب وقامت تلبس عباتها وطلعت معاها
.
.
.
:::نرجع لطلال وملاك:::
بعد ماخلصوا طلعوا لبيت الجد طبعا الكل كان مجتمع هناك عشان يودعونهم دخل طلال وهو راسم أعرض إبتسامه وماسك بيد ملاك دخل وسلم عليهم كلهم ونفس الشي ملاك سلمت ع الكل بعدين قعدت واستلموها البنات
ريماس: احم احم هاه خبرينا ويش صار
ملاك استحت: هييه خلاص عيب
ليان: يرحم أمك ويش اللي عيب يالله عاد قولي خلينا نتعلم
رغد: إيه صح عاد أنا أختك قولي لي تكفييين
ملاك: أقول طيروا بس
ريماس: اوف لو أنا كان عادي قلت ويش فيها يعني
وسن: خلاص عاد احرجتوا البنت
وتين: الله ع هالبنت
لمييس: أنتم أبد الحيا فاصخ منك
ريماس: ارحمينا يا مؤدبة
لميس: أقل شي أنا أحسن منكم
ليان: اووه خلاص لا تتهاوشون
.................:السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
الكل التفت ع الصوت
أم فارس: ياهلا ياهلا بولدي
فارس: ههههههههه ايش فيكم تناظروني كذا حسستوني مسوي جريمة
الكل:ههههههه ادخل حياك
ودخل يسلم عليهم هو ورانيا ووراه ع طول دخل خالد وريناد سلموا ع الكل
قعدوا الشباب ع جنب والبنات ع جنب
رائد بخبث: أشوف وجهك منور يالنسيب
فارس: هههههه قايلك العرس يحلي
راكان: لآآآآآه مين اللي غلب
فارس: هذا الشبل من ذاك الأسد ويأشر ع نفسه وع أبوه
فيصل: ياذيب أنت
فارس: احم احم
طلال: أصلا أنت من زمان مستعجل
نايف ونواف: ههههههههه حلوة العجله وش له بالتأخير
تركي: شامبو وبلسم أخيرا تكلموا
فارس وهو يقوم ويكش عليهم: أقول بتأخر ع الطايرة يالله باي
تركي: يالخاين حتى ماتسلم علينا
فارس: ههههههههههههه
ويقوم طلال وخالد معاه وريناد ورانيا وملاك يسلمون ع الكل وبعد الوصايا والدموع يطلعون ع المطار ع طول
.
.
.
:::في استراحه جراح:::
جراح:يا# # # الله ي# # # ماتفهم دخل السياره
السايق الهندي مسك نفسه وهو مقهور من الداخل:حادر(حاضر)وراح
جراح رجع للقصر ودخل وريحة الشيشه والوسكي والدخان ماليتها جلس:الله ي# # # هالهنود واللي جمعهم
سالم بلسان ثقيل وهو مدد رجوله: يارجال وسع صدرك
أحمد مد له كاس الوسكي:اشرب ياابن الحلال فلها وربك يحلها
جراح دف الكاس بايده الى ان انكب على الفرشه الحمرا وصرخ:كيف تبغاني أفلها وهال# # # ال# # # ولد محمد ال# # # مابعد أنزل حقي فيه
الكل متعود على ألفاظ جراح الوقحه اذا عصب
تميم: والله مشكله ياخي
جراح: لو إني أعرف مكانه # # # #
سالم سكرااااان قال بلسان ثقيل وهو على نفس جلسته:هههههه تصدق عاد هالنواف على انهم # # # الا ان خواته يهبلووون
أحمد: مادام عيالهم يهبلون أجل كيف بناتهم
جراح كان جالس يزفر من العصبيه:........
تميم: يالله شباب الحلوة تنتظرني هههههههه
أحمد: حتى أنا
جراح ناظرهم باحتقار وطلع وصقع بالباب وراهـ والباقي كملوا سهرتهم
.
.
.
:::عند نور:::
كانت قاعدة تفكر في حياتها بعدين وناظرت السلسال اللي في رقبتها وفيه صورة طفلة صغيرة وبجنبها طفل صغير تقريبا عمرة3 سنوات وشاب جمييل تقريبا عمرة26 تأملت السلسال
لحظات بعدين رجعته مكانه وبدت تصرخ بهستريا وتكسر كل شي في طريقها وبدت تبكي بحرقه رفعت راسها وناظرت المرايه ناظرت في شكلها وجمالها الخرافي:ليتني شينه وقبيحه بس أكون بين أهلي اللي يحبوني رجعت للبكي وهي تسب وتدعي الى ان غلبها النوم كالعاده واستلمت للنوم ونامت
.
.
.
:::في جده بيت أبو مازن:::
مازن كان يكلم جوال وأول ماخلص
تجيه مريم عند إذنه: بوووووووووووووو
نقز وحط ايده على صدره وغمض عيونه:بسم الله الرحمن الرحيم..اعوذ باالله من الشيطان الرجيم
مريم ضربته على كتفه:أنا شيطان ياللي ماتستحي
مازن:هههههههه خرعتيني
مريم: وربي زهقاانه اقعد معي سولف
مازن: ههههههههه تخيلي
مريم: مشكلتي ماعرف أتخيل ههههههههههههههههههههه لقط وجهك
مازن ضربها:وجع اعقلي
مريم مسكت مكان الضربه:وجع من الدفش الحين؟؟
مازن:أنا ولد لازم أكون خشن شوي لكن انتي بنت لازم تكونين ناعمه
مريم بدون اهتمام:أقول بس وش أتخيل؟؟
مازن: مافي شي بس كنت أستهبل عليك ههههههههه وطلع
مريم: مالت عليه هالدفش وقعدت ع الكنب وع طول جت في بالها شادن و................................................. ........................
.
.
.
انتهى البارت انتضروني بالبارت القادم توقعاتكم تهمني مع تحيات (سود العيون)

ســـ العيوون ــود 09-06-14 03:52 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
:::البآآآآرت الثآآآلث والعشرووون:::
عندما يكون الحب
تذوب الحدود , تحطم قيود
عندما يكون الحب
يكون صدى الحبيب آهات المحب
ويصبح اسمه نبضا في الدماء
وخافق في الفؤاد .
.
.
.
:::بيت أبو خالد:::
رغد قاعدة في الصاله: آآآآآوف طفش
فيصل: آيش فيك تكلمين نفسك
رغد: طفش البيت مو حلو بدون ملاك
فيصل: إيه والله إنك صادقه ولا خالد بعد مع انه شين لكن له وحشه
رغد: ههههههه حرام عليك وربي انه حلو
فيصل: أقول ترا عطيتك وجه بزيادة يالله باااي
رغد: ااوف وأنا أقعد لحالي خليني أروح أكلم وحدة من بنات عمي
راحت تدق ع ليان ماترد دقت ع وسن وما ردت دقت عالبيت حقهم الرقم يدق و هي رخت السماعة عن اذنها عشان تمد يدها للطاولة اللي قدامها عشان تاخذ مجلة... في هذه الاثناء...
....:ألو؟؟
رغد سمعت الصوت لكن ما ميزت..
:هلا والله بأحلى ألو في الوجود شلونك عمي شخبارك عساك بخير مشتاق.....
نايف يقاطعها:أحم أحم ..
رغد بتسرع:عمي شفي.....
نايف يقاطعها بصوت هادي حاول فيه أنه يخبي عواصف الشوق لها الصوت المخملي...يا عمري هالصوت:أنا نايف يا رغد...
تجمدت رغد من الربكة و الصدمة هي لحظات و امتلت عيونها دموع.. بصعوبة:هل..هل..هلاا نايف..وين وسن؟؟
نايف و الله و جت الفرصة بنبرة سنمائية:أنا بخير الحمد لله و الله نشقح و ننطح..
رغد..نطحك ثور قول آمين بلى فشكلك محد سألك يا ملقوف..
نايف ماسك نفسه عن الضحك و يقول في خاطره...الله كم سبة الحين جتني من رغد ههههههه خسارة ليتني اشوف الانفعالات الكيماوية على وجهها ههههه..
رغد:همممممم..وين وسن؟؟
نايف:و أنت شخبارك؟؟
رغد بنرفزة و عصبية خفيفة:بخير لو سمحت يا (تنطق الاسم بصعوبة)نايف ابغى وسن ضروري..
نايف(و الله لاطفشك يا رغدوووه ):و شخبار عمي و مرت عمي و فيصل والمعرس خالد وملاك الاهل كلهم...
رغد بنبرة مستسلمة و كانها بتصيح:بخير.. نايف أبي وسن..
نايف قلبه ذاااااااااااااااااااااااااب من نبرة صوتها بس وش يسوي ما يقدر شي خارج عن الارادة.. بنبرة هادية و كانه يبغى يطول معها و يشبع من صوتها:جاوبي على أسألتي يا رغد..
رغد:كلللهم بخير وين وسن؟؟
نايف استسلم..:لحظة؟؟..وسن وسووووون وسسسسسسسسسن..
يجيها صوت وسن المشبع بالنوم و هي تكلم نايف و مقربة السماعة لخشتها:
ميييييييييييييييييييييييييين؟؟
نايف بنبرة عصبية:رغد..
وسن:ألووووووووووووووو...هااااااه رغد؟؟!!اقول ترا قبل 4 ساعات داقه عليك.. وش تبين؟؟.....
رغد ما انتبهت ع بالها نايف:نايف مافي وقت اسمع...
وسن تقاطعها:ناااااااااايف؟؟
نايف التفت لوسن..سمع اسمه((يا حركككككككاااات قالوا اسمي؟؟؟))
رغد رجف قلبها و تغير لووووووووووووونها لسبعين الف لووون..:هااااه.. انا.. شسمه.. انتي ..هذي....
وسن بنبرة خبيثة و نظرة اخبث لنايف هي تعرف أن نايف يحب رغد بس ساكته:انا وسن يا ماما اصحي من العسل و خلك معي..(تكلم نايف)...انت وش قايلها مخليها مصرقعة ما تعرف راسها من بوعها مدري كوعها من رجولها مدري..عييييييييييييب (بنبرة عجايز)وخزياااااااااااه يا نايف.. خل المغازل و الحركات الأرعة لبعدين..
نايف انفجر ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.. ..خخخخخخهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههااااااي..
رغد اللي ماتت من الحرج و تسب نايف في خاطرها..الحمار اللي ما يستحي ..مين ضحك عليك و قال صوتك حلو.. جعلك الصمرقع..هين يا وسوووون مغازل في عينك يا يا يا
رغد:احم احم وسن شخبارك ان شاء الله بخير..
وسن اللي تحاول توقف نوبة الضحك:هههه الحمدلله ههه انتي وشهههههههه وش اخبارك ؟؟
رغد بحرج تكلم وسن:وسن أصحي شوي معي ابغاك في موضوع خطير؟؟
وسن غيرت صوتها للجد:
آمري يا رغد عسى ماشر؟؟
رغد:طفشانه حييييل سولفي معي تكفيين..
وسن بقهر:من جددددددك انتي دااااااااااااقة علي و مقومتني من النوم عشان كذا ؟؟ من جدك انتي؟؟باللهِ احلفي و قولي انه من جد ,, منتب صاااااااااااحية ,,, وجع يوجع ابليس العدو,,؟؟
رغد: وسووووون يلا عااااااااد ,, ما تبآش كده بأه,,
وسن:أوووووووووف ,, طيب ثواني أصحصح وأدق عليك ؟؟
.
.
.
:::بيت أبو ريان:::
ريماس: آآآآوووف توي الحيين أعرف قيمتك ياريناد
ريم: آيش رايك نجتمع احنا البنات
ريماس: وين ياحظي مستحييل أهلنا يوافقون
ريم: آآآآآآوف طيب بسيطه برووح أسبح تجين معي
ريماس: يلا أقل شيء نفرغ طاقه الطفش اللي فينا
ريم: يلا
.
.
.
:::بيت أم ناصر:::
رائد وهو طالع مستعجل صقع بالباب وطلع لقى صديقة مستنيه بالسيارة جاء وركب معاه
رائد:تأخرت
حمد:لا مشينا خلاص
رائد:إيه أكيد- وين باقي الشباب؟
حمد:حركوا قبلنا -معلش شوي بس بمر البيت نسيت جوالي
رائد:إيه وأنا أقول ليش أدق عليه مايرد أنت ووجهك حرك بس
حمد ابتسم ع خفة دم رائد وكمل طريقه وهو ساكت
وصل حمد للبيت طلع وخلا رائد رائد راح البقاله القريبة شرى له ببسي ورجع قعد فوق السيارة طلع أخوي حمد وشافه توجه له سلم عليه بعدين قال
أحمد:ليش قاعد فوق السيارة؟
رائد:مستني حمد داخل
أحمد:آها صديقة أنت؟؟
رائد: ياااس ياااس
أحمد:أيش إسمك...؟؟؟
رائد:احم احم معاك رائد عبدالله...... والنعم
أحمد:تعرف واحد اسمه نايف
رائد بمرح يطق كف:ههههههه الله يغربل بليسك مالقيت تسأل إلا عن ذا شامبو مدري بلسم هذا الله يسلمك ولد خالي ليش تعرفه أنت؟؟؟
أحمد ارتبك:لالا ولا شي يالله بمشي أنا بااي
رائد:باااي (غريب ليش ارتبك يالله عادي
شوي وجاء حمد:سوري تأخرت عليك
رائد:لا يالله بس خلينا نلحق الشباب
حمد:اوكي يلللله
.
.
.
:::عند شادن بالمستشفى:::
شادن كانت قاعدة تفكر في حالها: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
:سلامتك من الآه
نقزت شادن من الخوف والتفتت على ريان اللي ابتسم لها وقال: صباح الخير
شادن رفعت راسها وناظرت في السقف وقالت بطفش: آصبحنا وأصبح الملك لله
ريان: مقبوله منك بس سؤال آيش يصير لك سيف
شادن ناظرت فيه بحيره:.................
تأملها ريان وذاب بعيونها الذباحه أخضر مايل للبني وساع ومكحلة طبيعي وفيها جاذبية تجذبك(الله يلعن هالعيون تجنن ) اممممم بس من تشبه ياربي وين شفت هالعيون أنا:..........
شادن ارتبكت من نظراته لكنها قالت بثبات: دكتور ريان واضح انك فاضي بس ترا أنا مو فاضيه
ريان: يعجبني فيك التزامك
شادن رفعت الملفات: مشكور ومشت عنه
ريان تأملها بالتنوره الطويله الساتره والبالطو الطويل الواسع مع الطرحه الطويله: ياربي وين شفت هالشادن قبل كذا آآآآه وراك وراك يا شادن ومشى لمكتبه
.
.
.
نرووح لتركيا
:::عند طلال وملاك:::
صحوا من النوم الظهر وقرروا يتغدون برا لبست ملاك بالطو طوييييل لتحت نص ساقها وأكمامه حاير أسود بأزارير ذهبيه كبيره عطته فخامه ورزه وبنطلون جينز سكيني ولبست حجاب... حطت لها روج وردي ومسكرا وخذت شنطتها ... شافت طلال جالس ينتظرها في الصاله وهو الثاني لابس بلوزه أكمام طويله بس مرفعها أصفر وعليها كتابات انجليزي وجنز أسود ضيق وموقف شعره سبايكي .. مشت له وابتسمت وقالت: يلا
طلال رفع راسه وابتسم ووقف ولاف ايده على خصرها: يلا
طلعوا برا ومشوا على رجليهم لأن تركيا أحلى شي فيها التنقل على الرجلين والجو حلو وأشكال الناس اللي تفتح النفس
طلال جر الكرسي:تفضلي
ملاك جلست:تسلم
طلال رفع المنيوم وناظرها: امممم ايش اطلب لك
ملاك: أي شي ع ذوقك
طلال: اوكي_نادى القرسون وطلب بعدها التفت لها_نمتي عدل أمس
ملاك تذكرت اللي صار أمس وحمر وجها ونزلت راسها:...............
طلال ابتسم ع خجلها بعدين جاء الطلب وقعدوا يآكلون بهدوء
.
.
.
عند عريسنا الثاني
:::فارس ورانيا في باريس:::
صحوا العصر وقرروا يطلعون يتمشون شوي في بااريس المدينه اللي ياما حلمت رانيا أنها تزورها طبعا رانيا لبست بلوزة تفاحي زاهي مخصره مع جاكيت رسمي ضيق أسود وبنطلون جنز سكني أسود وحجاب وماحطت شيء بوجها خذت شنطتها وطلعت لفارس اللي كان لابس بلوزة أبيض نص كم وعليها كتابه لماعيه بالأسود مع بنطلون جنز أسود وموقف شعره سبايكي ولابس نظارة سوداء
فارس ابتسم لما شافها:خلصتي
رانيا:إيه
فارس:يلا
رانيا مدت له يدها وهو مسكها وقربها منه وطلعوا يتمشون مع بعض وكل ما راحوا مكان يصورون بعدين راحوا لحديقة تسمى حديقة العشاق لأن أكثر اللي يروحون لها عشاق دخلوا فيها وقعدوا تحت شجرة كبيرة يسولفون
.
.
.
عند عريسنا الثالث
:::خالد وريناد في لندن:::
صحت ريناد ومالقت خالد تنهدت بضيق ودخلت الحمام(أكرمكم الله) تروشت وطلعت كشخت وكل شيء نزلت للصاله مالقت أحد زفرت ودخلت المطبخ لقت فيه أكل وشوي أغراض سوت لها كابتشينو وطلعت للصالة شغلت التلفزيون وقعدت تطالع وبالها مو معاها تفكر في حياتها مع خالد وليش مايطيقها
.
.
.
نرجع للسعودية وبالتحديد جدة
:::بيت أبو مازن:::
في المستشفى سيف قاعد بالكوفي وقت البريك وسرحان يفكر بنفسه
ما وعى إلا و مازن قاعد يطالعه بنظره مواسية:شخبارك؟؟
سيف بتنهيدة:آآآآآآآآآآآآآه ه ه يا خوي بخير لحد الآن انا بخير..بس بيجي يووووم أبنتحر فيه..
مازن:هونها و تهون هونها و تهون و انا خوك..صدقني يا سيف ان كل اللي في بالك أوهام أوهام أوهام..
سيف في باله..لوتدري شلي أنا فيه الحيين يا مازن كان ما قلت اوهام ما قلت..
سيف:خلها على ربك..طالع ساعته بعدين قال يللله انتهى وقت البريك حقي بأمان الله..
مازن:اوكي بأمان الله ناظره وهو راجع لمكتبه آآآآه يارب فرج همه واحفظه يالله بعدين ابتسم وطلع الصورة من جيبة ناظر البنت المبتسمه تنهد بضيق وطلع من المستشفى
.
.
.
:::بالمستشفى عند ناصر وريان:::
ريان كان واقف بالسيب هو وناصر
ناصر:أيش رايك الحييين أقول لأهلي إني متزوج ولا كيف....؟
ريان:لا أخر الموضوع شوي أحسن
ناصر:اوكي
شادن كانت تمشي وبيدها ملفات وريان كان يراقبها من بعيد ولما شافها مغمضه عيونها وتمشي للجدار ركض لها بسرعه
ريان:شآآآآدن
ناصر ناظره مستغرب بس سكت
شادن وقفت فجأه وهمست:دكتور ريان
ريان ارتبك من نطقها لاسمه بهمس بصوتها الناعم والبحه حس بدقات قلبه تدق بسرعه جنونيه وتنفسه يرتفع ابتسم بارتباك وهو يحاول يالثبات:كنت..آآآ...شفتك تمشين وأنتي مغمضه فخفت عليك_تدارك بسرعه_قصدي خفت تصدمين في الجدار
شادن (خفت عليك..خفت عليك..خفت عليك..ياربي أيش قصده ذا والله صرت أخاف منه)
ابتسمت بارتباك:مشكور
ريان بادلها الابتسامه:العفو_كمل بمرح وتهديد مصطنع_انتبهي مره ثانيه يمكن اللي يشوفك يكون ضايق صدره فيخليك تكملين مشي عشان يضحك عليك
شادن:هههههههههههههههه
ريان(ياويلي ضاعت علومك ياارياان ... ضحكتها تهبل بس ياربي ويين سمعت هالضحكة أنا آآآآه أصلا هي بكبرها كني شفتها قبل كذا بس وين مدري):.................
شادن انتبهت انها مازالت واقفة معه فقالت بسرعه:مع السلامه ومشكور مره ثانيه_راحت بسررررعه وهي تناظر وراها من الخوف ودت الملفات وع طول طلعت للمدير وقدمت استقالتها وطلعت من المستشفى ركبت لها تاكسي وع شقتها ع طول
ريان انتبه انها راحت من قدامه ابتسم بداخله ومشى لمكتبه وهو مطنش نداءات ناصر
.
.
.
:::عند شادن:::
وصلت لشقتها فتحت الشقه بخوف وهي تتلفت دخلت وسكرت الباب وتنهدت براحه دخلت غرفتها ورمت نفسها ع السرير ضمت ايدها لصدرها بعدين انكمشت ع نفسها وقعدت تفكر في حالها ماغير هي والدفتر ونيسها الوحيد خذت الدفتر وفتحت لها صفحه فاضيه وكتبت اللي صار معها اليوم بعدين لفت الصفحه وكتبت بيد مرتجفة
:؛:؛طالت الرحلة وانا إلي من مكان إليا مكان
هقوتي بين النجوم ولا تجي من دونها
وعقب ما أسرجت الخيول الصفر واطلقت العنان
اخنقتني كل عبرة بيحت مكنونها
والله إني كل ما ألمح صورة أخوي سلطان
أتهجى كل سر إلي حكته عيونه
كنه كان يقولي إن الزمن ما به آمان
وكنه كان يغض عن القريب طعونها
كنه كان يقول إن العشر صارت ثمان
في حياة ما عرفنا شكلها مع لونها
كنه يسألني ليه الدم طيبة يستهان
وكنه يوم سألني عيستني كونها
وقمت أردد بين نفسي آه من غدر الزمان
ومن هو إلي لبس أهل الورد بيض كفونها
من قتل فيها البراءة والطفولة والحنان
من هو إلي للأمانه مؤتمن ويخونها
ومن هو إلي في مغيب الشمس وضياها مدان
ومن هو إلي زود الأحزان بيمحزونخا
هو صحيح الموت حق وغير رب العرش فان
بس الأجدر نحفظ أرواح البشر ونصونها
ويا عسى ما مر درس ويرحمك ربي سلطان
ويشفع بكل من على الفرقى بكتك عيونها؛:؛:
سكرت دفترها وعيونها مليانه دموع همست: ليش ليش كذا ياريان ليش تحرمني من مصدر رزقي ليش حراام عليك ناداها صوت بداخلها بس هو ماله ذنب هو ماقال لك اطلعي ردت عليه بس هو السبب أنا صرت أخاف من كل الشباب اللي يناظروني وهو كل يوم يقرب مني وأنا ماأبي ماأبي مالي أهل ولا سند أحتمي فيهم أهلي وماتوا أرووح لبنان ماأقدر لحاالي ياربي هونها هونها يارب وغالبها النوم ونامت وهي دموعها ع خدها
.
.
.
انتهى البارت انتظروني بالباارت الجااي بإذن الله توقعاتكم تهمني تقبلوا تحيات محبتكم (ســـود العيــــــون)

ســـ العيوون ــود 09-06-14 03:53 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
:::البآآآآرت الرآآآآآبع والعشرووون:::
فيك الأمل / لا ضاقت الدنيا علي
وفيك الفرح " لازادت جروح الأيام"~
.
.
.
:::عند شادن:::
صحت الصباح تروشت وصلت وقعدت تقرا لها قرآن شوي بعدين سكرت المصحف وفتحت دفتر ذكرياتها مرت عليها أحداث الأمس تنهدت بضيق وهي ماتدري أيش تسوي الحيين مستحييل تلقى لها وظيفة طلعت منها آآآآهـ من قلب مسكت قلمها وبدت تكتب بعدين مسكت اللآب وفتحت منتداها وكتبت((
تعبت أشكي تعبت أبكي
تعبت أحكي مآأسي الروح
قتلني الوقت بصروفه
ذبحني وجفف أنهاري
أخبي علتي وأسكت
وأنا في داخلي مذبوح
أجامل وأرسم الضحكه
وأنا قلبي على ناري
أحاول والله يعلم بي
أداري دمعتي لا أبوح
أداري الجرح وأتجاهل
عن اللي ينشد أخباري أقول بخير لاكني
جريح وفي حشاي جروح
صداها لو دفنته يوم
يبين سنين بأنظاري
صرخت بحسرتي يكفي
صرخت بصوتي المبحوح
الآ ياوقت وش ذنبي
عشان ألفيك بأعذاري
تبعثر حلمي قدامي
وغديت بدنيتي منزوح
وقفت ولا قدرت أجمع
مغير مشتت أفكاري
أمني النفس وأخدعها
وأقول أن كربتي بتروح
وهي والله مولوده
قدر في أرحام أقداري
قتيل والبقا براسي في دنيا مابها مصلوح
قتيل والقهر قاتل
من اللي ياخذ بثاري
أنا ببقى ضحية وقت
أعاني والعنا مجروح
دعيت إللي خلق يرحم
رجيته ربي الباري
أبي أسعد أنا بلحظه
قبل نزعة توافي الروح
قبل ما أرحل عن الدنيا
وأروح لآخر دياري
أنا بحمل صديد الجرح
في باقي وقتي المسموح
وإذا وافتني القدره
ترى المسج تذكار برثائي دمعي الطاهر
في صمته مارضى بالنوح
رثتني قسوة الدنيا
رثتني حتى أشعاري
لجل ما أضعف بعين إللي
نشدني كيفها أخباري))
سكرت منتداها بسرعة وقعدت تصحييح وتشاهق من البكي ع حالها ناظرت نفسها بالمرايه وصرخت: لييييييييييييييييييييش يا دنيا كل ماأضحك تبكييييييني ليييييييييش ليييييييش تأملت ملامح وجها بقهر ويش فاايدة الجماال من غير سند أو أهل آآآآآآآآآه ناظرت جنبها شافت العطر خذته ورمته ع المرايه لمن انكسرت قزازة العطر خذت المقص بقوة وقصت شعرها إلين الرقبة تناثر شعرها حولها ناظرت فيه بأسى لكن بسرعة قست قلبها ومسكت شعرها بقوة وصارت تشدة وتصرخ وهي تبكي بحرقة إلين غالبها النوم ونامت بين آهاتها وصرخاتها
.
.
.
:::في المستشفى عند ريان وناصر:::
في وقت البريك قاعدين بالكوفي
ناصر:رياان أيش فيك
رياان:ناظرة بحززن مافي شي
ناصر:علي ياريان أنا متأكدة أنه في شي بالله عليك قولي أيش اللي بينك وبين شادن
رياان:أولا مابينا شي ثانيا شادن قدمت استقالتها
ناصر:طيب...آها عرفت عشان كذا أنت زعلان لاتكون حبيتها
ريان بصراخ:آآآآآووووووف نااااااصر أيش هالكلام-وقف-يعني أنت ماتعرفني مثلا مافي حب قبل الزواج خذها قاعدة سمعت ولا لا بعدين أنا ماأحبها ولا بيني شي أنا وياها اوف ضرب الطاولة بيده بعدين رااح
ناصر في نفسه:تلعب ع مين ياريان تبي تفهمني أن كل يوم نظراتك لها وسرحانك وبعد ماتحبها ههه طيب أذكرك أنا في يوم من الأيام ماشفتك مغرم بحبها ماصير أنا ناصر
.
.
.
:::بيت أبومازن بجدة:::
مريم دخلت للصاله شافت مازن قاعد هناك وبيدة صورة وسرحان فيها قربت منه وقالت بصوت عالي:اللي ماخذ عقلك يتهنا به...
لف مازن عليها وقال:إيش يهنى به؟؟؟؟....
مريم تناظره بنص عين عشان تقهره:خلـــــــود.....حبيبة القلب...(هي تدري إن مازن مايطيقها بس تبي ترفع ظغطه)
مازن:حبيبة القلب هاه؟؟؟...حبيبة القلب بعينك...أنا أحب وحده وقحه زي خلود...
مريم مسويه نفسها يعني مصدومه:ليـــــــه؟؟...يا مازن هذي بنت عمك...وبعدين وين حبك لها وحبها لك...
مازن منقهر من كلام مريم اللي بيسمعها بيقول من جد تتكلم:من متى حبيتها يا العله....ولا تسوين لي فيها إنك مصدومه...
مريم وهي تبتسم:يمه منك...على طول عصبت ياخي أمـــزح معك...مايصير الواحد يمزح...
مازن:أدري إنك تمزحين...بس لو يسمعك أحد صدقني بيصدقك
ويقول من جد أحبها...
مريم فهمت قصده....يعني لو خلود سمعت كلامها بتصدق...وتنشر السالفه بين الأقارب...وتصير فضيحه بجلاجل..
مريم تستهبل على أخوها:من جد مازن ليش ماتحبها....والله إنها عسل وأكيد إذا تزوجتها بتحبها...الزواج يولد الحب...
مازن يناظرها:والله؟؟؟....لو خلــود آخر بنت في الدنيا ما بآخذها...لو أقعد عزابي طول عمري....
مريم فتحت فمها:الله كل هذا تحامل عليها المسكينه....شوف مها اسم الله عليها كيف سلمان يعزها وهي محبوبة وطيبه...(طبعا مها أخت مريم الكبيرة متزوجه)
مازن:مها غيـــــــــر...وخلود غيــــــــر...
مريم وهي تحط رجل على رجل:آها....يعني قصدك خلــود أحسن وكيف أقارنها بمها؟؟؟؟.......
مازن:انثبري بس...(يكلمها بجديه)...اوريو بالله عليك هذا كلام تقولينه...تدرين إن خلود ما أحبها......
مريم وهي تعدل قعدتها:مازن من جد.....ليه قلت عن خلود وقحه؟؟؟؟....
مازن وكأنه يتذكر الموقف اللي صار أمس بينه وبين خلود:تخيلي أمس يااوريو طلعت بوجهي بالمستشفى....
مريم بدت تتحمس للسالفه:إيه...أكيد سوت نفسها إنها ما شافتك صح؟؟؟....هذي خلود أعرفها خبز إيدي...
مازن وهو يبتسم:وش يدريك؟؟؟...لا يكون بس واقفه تراقبينا....بس تخيلي يا اوريو...طلعت قدامي بعبايتها كانها فستان...
لا وبعد من زين الجسم...وتخيلي قعدت تقز فيني ومانزلت عينها...عاد أنا اللي استحيت ونزلت عيوني وقمت ومشيت و
طلعت من المستشفى...ولا تخيلي ما تحركت من قدامي....قمة الوقااااااااااحه...
مريم:ههههه خلها ع ربك بس
مازن:أيش اللي يضحك بالله عليك أحسن لي أطلع خير من مقابل وجهك وطلع لسيف
.
.
.
نرجع للخبر وشخصية جديدة
:::بيت أم عبدالعزيز:::
عبدالعزيز قاعد بغرفته وعنده بنته قاعدة تلعب وهو قاعد ع النت
تحت بالصاله
أم عبدالعزيز:ندى يابنتي روحي نادي عبدالعزيز
ندى:ابشري يمة
وراحت تنادي أخوها عبدالعزيز
عبدالعزيز زهق من النت سكره وقعد يلعب بنته في هالأثناء قد الباب
عبدالعزيز:ادخل
ندى طلت براسها وهي مبتسمة:أمي تبيك تحت
عبدالعزيز شال بنته:اوكي ونزل وراها سلم ع أمه وقعد
أم عبدالعزيز:كيفك ياوليدي
عبدالعزيز:تمام الحمدلله
أم عبدالعزيز:اسمع ياولدي متى بتتزوح خلني أخطب لك أبي أشوف عيالك
عبدالعزيز:يمه الله يهديك زواج ماأبي بعدين شوفي هذي بنتي رنا يازينها ورفعها وباسها بعدين قعدها بحضنه
أم عبدالعزيز:ياولدي الله يخليك لي خلني أخطب لك أحسن من الوحدة كذا قاعد من دوون مره تلبيلك اللي تبي وتسعدك
عبدالعزيز:يمه أنا سعادتي مع شجون ماتت راحت وخذت سعادتي معها
أم عبدالعزيز:يمه الله يصلحك شجون ماتت خلاص تزوج شوف حياتك
عبدالعزيز طفش من حنة أمه عليه كل يوم فقال:خلاص موافق خطبي لي اللي تعجبك وحط بنته بحضن أخته ندى وباسها وطلع ع طول
أم عبدالعزيز:الله يهديك
ندى:ماعليك منه يمه خطبي له ترا والله ماراح يلقى أحسن منها
أم عبدالعزيز:ع بركة الله إن شاء الله
.
.
.
:::بيت أبو فارس:::
البنات كلهم متجمعين في بيت أبو فارس
رغد:بنات بقول لكم شي
البنات كلهم التفتوا لها:نعم ايش فيك قولي
رغد:أيش رايكم نتفق نقول أسرارنا لبعض عادي وتضل سر بيننا لو أيش يصير مانقول أبد
البنات كلهم عجبتهم الفكرة واتفقوا عليها وكلهم تعهدوا أن مافي أحد يعرف أسرارهم
ليان:خلونا ننزل تحت طيب أحسن من هنا
لميس:إيه صح
رغد:يلا قوموا ونزلوا تحت في الصاله قاعدين نكت وضحك
وتين:الحين كرسي الإعتراف اللي تحب تعترف بسرعة
وسن:إيه صح عادي قولوا أنا عن نفسي ماأحب أحد
لميس:ولا أنا ههههه وين ليان انحاشت صح
ريم:لا تبي تشحن جوالها فوق
لميس:آها حلو
رغد:بصراحه بصراحه أنا أحب
البنات مع بعض:يااااااهووووووه من هو تكفين قولي
رغد:امممممم نايف بس ماأحب أبين له
وسن:لييييش عادي وأنا أقول ليش يووم كلمتيني أمس مرتبكة أثاري الدعوة كذا
ريمااس:أثاري فيه غراميات هنا وأنا مدري
رغد خدودها حمرت:خلاص عاد لاتخلوني أندم إني قلت لكم
وسن:اوكي هههههههههه
.
::عند ليان في غرفة رغد::
قاعدة تدور ع الشاحن وهي تسب في رغد:الحمارة التبن رغدووه مدري وين مخبيه الشاحن ياجعلها الصمرقع إن شاء الله آمين
يقاطعها صوت:تكلمين نفسك إنتي
لياان التفت بخوف وهي تحط يدها ع قلبها وتطالع الشخص اللي واقف قدامها والمبتسم ليان بخوف:ممكن تبعد من الباب
فيصل:ليش ماتبين تسلمين علي
ليان اجتمعت الدموع بعيونها:بعد عن الباب(طبعا فيصل كان جاي عشان يآخذ ملابس النادي شاف باب غرفة رغد مفتوح وفي صوت طل براسه شافها داخل ابتسم ودخل وسد الباب وراه)
فيصل:لا لمن تقولين لي أيش فيك ياقلبي
ليان قوة نفسها:فيصل لو سمحت بعد من الباب
فيصل:ليش ياليان تبين تهدمين حبنا من الحيين
ليان:فيصل أنت مابعد خطبتني إلى الحين حرام يعني أفهم
فيصل:بس أنتي عارفة أن مسميين لبعض
ليان:حتى ولو مابعد صار شي رسمي
فيصل تنهد:براحتك بعد عن الباب وهي جات بتطلع طبع بوسه ع خدها ع السريع هي ابتسمت وبسرعه نزلت
.
::تحت عن البنات::
...
تدخل ليان و خدودها حممممرا....
ريماس بخبث: يا عيني يا عيني ... أنتي على فكرة من زمان ما نشوفك .. كل هذا عشان عاشق الحمراء...
ليان و هي تجلس : مالك دخل يلا بس ...
لميس انقهرت بس مابينت و كملت باستهزاء: على فكرة ترا هالحب ذا كله و هالدلع .. بيجي يوووووم ... بتندمين عليه...
ليان بضحكة :هههههاااااااي .. ايه طيب...
ريم:لميس أنت ليش مو معترفة بالحب قبل الزواج
لميس:لأن من الأساس مافي حب قبل الزواج
شوي و تدخل رغد و تطل مع الباب...
ابتسمت لليان و قالت بصوت ياخذ العقل:
يا صاحبي وش فيك قاعد لحالك؟؟؟
ليش أنت متغير و مشغول بالك؟؟
- دخلت الغرفة و تقدمت لين جلست جنب ليان و مسكت يدها-
صارحني قاسمني عناك و همومك..
ما طيق أشوفك متعب الهم حالك....
ليان بصوتها ردت:
يا صاحبي ضاقت علي الليالي..
و اللي شغل قلبي و فكري و بالي...
خوفي أسولف و أخسر انسان غالي..
يا أخسرك أو أخسر اللي في بالي..
رغد فكت يد ليان ولفت لها وقالت:
حيرتني و احترت باللي تقوولـــ آآآ ـــه...
و ان كان عندك سر .. بالله قولـ آآآ ـــه...
ما عاش من خسر غلاك بسهولـ آآآ ـــه...
و لا عاش من يقطع في عمره وصااااالك...
ليان سكرت عيونها تتذكر مقطع الاغنية:
خااايف أقووول و اصدم احساااس قلبك..
واحد لعب بي الغرام و لعبك...
هو حبني و انتا تذكر يحبك..
لا هو وفا حبي و لا هو وفااالك...
رغد: يا صاحبي وشفيييك؟؟
ليان : و الله تعبااان..
رغد: ما طيق أشوفك متعب الهم حاااالك..
ليان : يعني أنا و انتا بهالحب ...
–سكتت تتذكر مقطع الاغنية-
يعني انا و انتا بهالحب ضعنا...
و اللي نحبه.. يا حسافة خدعنا...
-ضحكت ليان من تصريفة رغد و كملت رغد-
و الغدر طال احساس قلبي و طاااالك....
ليان:هذا اللذي هو صار بينك و بيني..
و أسهر عيونك في غرامه و عيني..
كلمة أحبك للي تجيك تجيني..
و الشوق نفس الشوق جالي و جاااالك..
رغد حضنت ليان من الجنب:
يا صاحبي مهما تكون الحقيقة
أو تشتعل بالقلب مية حريقة
انا من اللي صعب يخسر رفيقه
لأجل المحبة أو أبدل بدااالك...
ليان: و انا لجل الحب ماخسر رفيقي.
و لا أغير عن طريقه طريقي
و اللي جمعني معه حب حقيقي..
لو تبي حتى حياتي فدا لك...
ف د ا ... لــــــــــــ آآآآآآآآآآ ـــــــــــــــكـــ ...
هههههههههههههههههههههههههههههههااااي..
:ههههههههههههههههههههههههه...
ليان: يااااااااه تتذكرين يا رغد؟؟
رغد: و كيف أنسى...
ليان ناظرت رغد
رغد فهمت عليها و قالت : ايش.. ايش؟؟
ليان بحماس: باسني... باسني فيصل...
ريماس:لآآآآآآآآآ غراميات من ورانا طيب طيب أنا أوريكم إن ماقلت لفيصل أن ليان تحبك ما أصير أنا ريماس
ليان:لآآآآآآآآآآ بنعلمك تعالي بس ماتقولين له
ريماس وهي تتربع وتعدل جلستها:إيه أنتم ماينفع معاكم إلا هالأسلوب ههههههآي
وكملوا سهرتهم ضحك ومزح وبالليل تعشوا وكل وحدة طلعت لبيتها
.
.
.
:::في استراحة جراح:::
تميم وهو سكران:آه ياشادن مدري وين ضاعت مني### والله لو ألقاها الحين ماأفكها مني
سالم:ياخي اسكت أزعجتني أنت وشادن ذي
أحمد وهو يدخن وع شفاشفه ابتسامة خبث:أقول جراحوه
جراح يرفسه برجله:احترم نفسك أصغر عيالك أنا
أحمد:هذا وأنا جايب لك خبر حلو
جراح:أقول أخلص علي...قول... ويش عندك؟
أحمد:لقيت لك نايف
جراح يعدل جلسته:وييييين؟
أحمد:تعرف أخوي حمد يعرف رائد
جراح:طيب ويش دخل نايف فيهم
أحمد:إيه نايف ولد خال رائد...أيش فيك؟؟
جراح سرح شوي بعدين ابتسم بخبث:حلو أسمع أنت الحيين جب لنا رائد هذا اوكي
أحمد:كيف أجيبه بزر هو عشان أسحبه
جراح:ياخي وراك غبي يوم من الأيام لاشفته حط له حبه وخلاص
أحمد:مخدرات يعني
جراح:أجل
أحمد:أوكي خلاص
جراح عارف أنهم يحبون الفلوس فقال:لا تخااف بعطيك مقاابل
أحمد ابتسم الدعوة فيها فلوس:طيب اتفقنا
جراح:اوكي أبيه بأسرع وقت
أحمد:بكرة وهو عندك وطلع من الاستراحه وكلم أخوه حمد يقابله بكوفي وهو في راسه موال يخطط له
.
.
.
:::نرجع لشادن:::
صحت من النوم وناظرت حولها قطع قزاز منتثرة ع الأرض الغرفة مليانه شعر تذكرت اللي صار لها تنهدت بضيق وقالت:والله لو أموت مافي أحد بيدري عني قامت من مكانها وهي تترنج للحمام(أكرمكم الله) تروشت وتوظت بعدين طلعت صلت فروضها اللي فاتت بعدين رتبت غرفتها وطلعت تسوي لها شي تآكله مالقت شي لبست عباتها وطلعت للبقالة تجيب لها أي شي خفيف وهي يدوور في راسها موال تبي تسويه
.
.
.
:::عند ناصر وسوزان:::
سوزان قاعدة ع طرف السرير:ناصر ليش ماقلت لأهلك عن زواجك مني ولا ماتبيني
ناصر:آفا من يقول إني ماأبيك بس مالقيت فرصه أقولهم الحيين صبري علي شوي وبعدين أقولهم ياحياتي
سوزان:بصبر عليك لمدة اسبوع ولا طلقني
ناصر ارتاع من فكرة الطلاق:لاطلاق مستحيل أطلق إذا أنتي عشان أهلي مايخالف صبري علي فترة وبعدين أقولهم
سوزان:اوكي
ناصر:يابعد قلبي إنتي
سوزان بحيا:بقولك شيء بس ماتزعل
ناصر:لا مابزعل قولي
سوزان:امممم أنا..أنا حامممل ونزلت راسها ع طول
ناصر بفرح رفع راسها وضمها لصدره بقوة لدرجة هي ضلوعها عورتها بس سكتت:ليييش أزعل ياحياااتي بالعكس أنا فرحاان حيييييييل بصييير أبو بصيير أبو عارفه أيش يعني بصيير أبو بعدها عن حضنه ومسح دموعها بيده وباس جبينها بقوة وهو بيطير من الفرحه بعدها سدحها ع السرير وبااس رقبتها بقوة وبااس شفتها و.......###مشفر
.
.
.
:::عند رياان:::
دق ع ناصر مارد عليه زفر بطفش وراح له لشقته وصل للعمارة ناظرها بضيق ورقى العمارة وهو سرحان وصل قدام شقة ناصر تنهدت ونزل جواله ودق عليه لا رد دق مرة ثانية نفس الشي لارد ضرب الجرس لارد ضرب مرة ثانية لارد طفش ورجع نازل وهو نازل لفت انتباهه بنت وكأنه يعرفها لف يناظرها وليته مالف تمنى الأرض تبلعه ولا يشوف هالمشهد قدامه شاف......................................................... ............................................................ ............................................................ ........................................................
.
.
.
انتهى البارت انتظروني بالبارت القادم توقعاتكم تهمني
1-البنات ايش ينتظرهم واعتراف رغد وليان بيأثر عليهم...؟؟؟
2-الشخصية الجديدة عبدالعزيز من هو ومن هي خطيبته وليش رافض الزواج......؟؟؟!!
3-جراااح وأحمد ممكن تنجح خطتهم ولا لا......؟؟
4-مازن صورة مين البنت اللي معاه وايش سالفة خلود.........؟؟؟
5-سوزان وناصر بتدوم فرحتهم ولا في شي بيخرب عليهم.......؟؟؟؟
6-معاريسنا ويش اللي ينتظرهم......؟؟؟
7-شادن ويش اللي تخطط عليه......؟؟؟؟
8-رياان ويش اللي شافه وتمنى أنه ماشافه.......؟؟؟
تحياتي(سؤؤؤد العيؤؤؤن)

ســـ العيوون ــود 09-06-14 03:54 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
:::البآآآآرت الخآآآآآآمس والعشرووون:::
قد تقودك الظروف لتقف بخطواتك في مكان لم يكن يوما بالحسبان
لتلمح دموع تترقرق وسط عيون من تحبهم
وجروح تأن داخل قلوبهم الطاهرة
وتحاول قدر استطاعتك مسح تلك الدموع
واستبدالها بالابتسامة
.
.
.
:::عند رياان:::
دق ع ناصر مارد عليه زفر بطفش وراح له لشقته وصل للعمارة ناظرها بضيق ورقى العمارة وهو سرحان وصل قدام شقة ناصر تنهدت ونزل جواله ودق عليه لا رد دق مرة ثانية نفس الشي لارد ضرب الجرس لارد ضرب مرة ثانية لارد طفش ورجع نازل وهو نازل لفت انتباهه بنت وكأنه يعرفها لف يناظرها وليته مالف تمنى الأرض تنشق و تبلعه ولا يشوف هالمشهد قدامه شهق بقوة شاف......................................................... ........................................................
.
.
.
:::عند شآدن:::
رجعت من البقالة وبراسها موال يدوور دخلت لشقتها خذت بطاقة الصراف اللي عطاها لها أبو تميم وطلعت من شقتها راحت إلين عند شقة الرجال اللي جابها بسيارة الأجرة دقت الباب وفتح لها
شادن:السلام عليكم
الشاب:وعليكم السلام
شادن:معلش ممكن أطلبك طلب
الشاب:تفضلي (طبعا الشاب ع طول عرفها لأنه داايم يشوفها ويراقبها من بعيد يبي يعرف قصتها وبعدين هي ماتتغطى)
شادن:أبعطيك بطاقة الصراف حقتي وشوف كم فيها واشتريلي سيارة بأسرع وقت ممكن
الشاب قعد يفكر شوي بس قطع عليه تفكيره الشهقة العالية اللي سمعها لف بخوف وصرخ:رياااااااان
شادن لفت وشافت رياان واقف يطالعها ومابعد عيونه عنها خافت مدت البطاقه للشاب أخذها منها وهي راحت وهي تركض من الخووف
رياان يطالع صديقه بعدين قال بعصبيه:سلمان من وين تعرفها؟؟!!
سلمان:ماأعرفها هذي ساكنه في هالعمارة
ريان بصراخ:واقف معاها ساعة والحيين تقوولي مااأعرفها ليش تكذب لييييش يااااااا سلماااااان ليش كذا
سلمان استغرب وخاف ع ريان في نفس الوقت مسك ريان وهو يقول:تعوذ من ابليس تعال ادخل عندي ريح شوي وافهمك السالفة ايش فيك
ريان بنفاذ صبر دخل مع سلمان لشقته وقعد وهو يفكر بعيد في شادن ويش اللي بينها وبين سلمان سلمان راح يجيب عصير يبردون فيه وقعد ابتسم لريان وقال:ايش فيك عصبت بسرعة هدي شوي
ريان:طيب بس قولي ايش اللي بينك وبيين شادن
سلمان:مابينا شي
ريان:موب علي ياسلمان موب علي طلبتك قولي ايش
سلمان استغرب:طيب ليش أنت تعرفها الحيين
ريان:إيه كانت موظفة بالمستشفى
سلمان:آها
ريان:الحيين قولي أنت كيف عرفتها
سلمان:اوكي وحكى له كل شي حتى يوم جابها بالأجرة بس أنها تبي سيارة ماقال
ريان:آها آسف سلمان أعذرني ظنيت فيك الشيين
سلمان:لا عادي حصل خيير
ريان:اوكي يالله أستأذن
سلمان:ياشيخ أقعد شوي
ريان:لا والله عندي شغل بأمان الله
سلمان:براحتك بأمان الله
طلع ريان البيت وسلماان راح يشوف سيارة مناسبة
.
.
.
:::عند شادن:::
أول مادخلت شقتها سكرت الباب وانفجرت في البكا دخلت غرفتها وفتحت دفترها ومسكت القلم وبدت تكتب ودموعها ع خدها
::أبي أبكي من الضيقه وابعزف للهموم ألحــــان
أبي أطلق مواويل الحزن وبطرح كل دواويني
أبي أشكي أبي أحكي ابوصف للبشر حرمــــان
أبيهم كلهم يدرون أبيهم يشعـــــــــروا فينــــــي
أبي لامن طرى أسمي بكى من لوعتي شيبـــان
أبي لامن طرى"شادن"ذكر من كان يغلينــــي
أبيهم يذكرون أني صرت بدمعتــي غرقـــــــان
أبيهم يعرفون الهم هو اللي صار مخاوينـــــــي
أبي أصرخ وابلغهم وأقول ان الفرح خــــــوان
يجي مره معااي وهو طول العمر ناسينــــــــي
أبي أترك لهم قصه وأخيرهم على العنواااااااان
يسموا "حزن" يحطوا "دمع" ماعاد يعنينـــــــي
أبي لامن وصل صوتي يحس بضيقتي إنساااان
أبي لامن نزف جرحي لقيت اللـــي يداوينـــــي
أبي شخص يجي يمي ويقـــفل للعنــــا بيبــااان
أبيه يكون لي خل وعلى حزنــــي يواسينـــــي
أبيه لمركبي مرسى وأبيه لغربتــي أوطـاااان
أبي لامن ذرفت الدمع لقيتــه لـــي يعزينـــي
أنا مابيه يصبح ضلع ابيه يكون لي ضلعـــــان
أبي لامن مشيت وطحت يحط ايديه في يدينـــي
الا من خانني التعبير ابيه يكون لي إنســــاااان
ابي لامن سكت ألقاه ..يفهم من نظـــر عينـــي
أبي لامن تعبت وضقت ..يلم الروح بالاحضان
ابيه يكون لي كتاب إذا ضاعـــــت عناويــــني::
سكرت دفترها وانكمشت ع نفسها وهي تبكي بحرقه إلين غالبها النوم ونامت
.
.
.
:::بيت أم لميس:::
رن الجرس راحت تفتح نوف وجات لميس ورحبت بالضيوف ودخلتهم المجلس
لميس كانت لابسه شورت أحمر وتيشيرت اسود بولو العلامه حقته كبيره وحمراء ورقم ثلاثه في الكم ولونها أحمر وفاكة شعرها نزلت ترحب بالضيوف وضيفتهم وطلعت تنادي أمها
لميس:مامي
أم لميس:هلا حبيبتي
لميس:الضيوف جو
أم لميس:اوكي ونزلت عند الضيوف
أم لميس:ياهلا يامسهلا حياكم الله
أم عبدالعزيز:الله يحييك ويبقيك إن شاء الله
أم لميس:ياهلا والله كيفك؟؟ويش أخبارك؟؟
أم عبدالعزيز:الحمدلله بخير...كيفك أنتي؟؟وكيف العياال؟؟
أم لميس:والله الحمدلله كلهم بخيير
أم عبدالعزيز:والله إحنا اليوم جايين ونبي القرب منكم لولدنا عبدالعزيز
أم لميس:حياكم الله زارتنا البركة والله الله يحييكم بناخذ راي البنت وإن شاء الله خير
تدخل لميس وتقاطعهم
أم عبدالعزيز:ياهلا والله بلميس ياهلا ببنتي
لميس استحت:هلافيك
أم عبدالعزيز:ماشاء الله كامله والكمال لله
لميس تقعد جنب ندى:كيفك؟
ندى:بخيير.. وأنتي؟
لميس:تمام قومي خلينا نقعد داخل
ندى:اوكي
ويدخلون داخل يسولفون ويفلونها بعدين راحت ندى مع أهلها
.
.
.
:::عند أحمد:::
كلم أخوه حمد وقاله يجي في الكوفي وصل حمد ورائد وصديقهم علي
حمد:سلام
أحمد:هلا والله وعليكم السلام
حمد:كيفك رائد وعلي؟؟
رائد وهو يجلس:تمتمو
علي:بخيير تسلم
أحمد: الله يسلمكم
حمد:ويش تشربون شباب
أحمد:آفا عليك أنا الكبير وعلي الحساب
حمد:تفك علي
رائد:ههههههههههههههههههههه
أحمد:عن اذنكم أجيب الطلب بس وش تبون
رائد:كابتشينو
حمد:موكا
علي:قهوة سادة
أحمد:اوكي ويرووح يجيب الطلب وهو راجع يحط الحبة بالكابتشينو وهو يبتسم بخبث يرجع عندهم
رائد:ثانكيو
أحمد:العفو
رائد يشرب منه شوي:ياااه طعمه مدري كيف اممممممم
أحمد:بالعكس حلو
رائد:ههههههههههه أكييد أنا أعشق الكابتشينو بس اليوم أحس طعمه غيير
أحمد:محلو صح
رائد:أكييد بوجودك
أحمد:تسلم بعدين قام عنهم وقال:عن اذنكم مضطر اطلع عندي مشوار
علي وحمد ورائد:اذنك معك
وطلع متوجه للإستراحه وهو راسم ابتسامة خبث
.
.
.
:::استراحه جراح:::
دخل أحمد وهو يضحك بخبث
جراح:هلا والله بششر
أحمد:ولا يهمك خويك ذيب شربه الحبة
جراح وهو يطق كف:تسلم والله أنك ذيب-وطلع من جيبه فلوس وقال- خذ هذا نص المبلغ اللي اتفقنا عليه
أحمد يآخذ الفلوس ويشمها بعدين يحطها بجيبه:ماعليك باقي ماشفت شي إذا ماجبته لك يحبي ماأكون أنا أحمد
جراح:ذيب ذيب ماعليك
أحمد:يالله بالإذن بمشي وطلع وع وجهه علامة النصر
جراح تنهد بعد ماطلع أحمد وناظر بعيييد لغيير عالمة
.
.
.
:::عند نوور:::
قاعدة ع سريرها وهي ضامة الصورة لحضنها وتصيح بصمت بعدت الصورة وخذت تدقق فيها تحس أنها مآخذه ملامح من اللي في الصورة بس ماتعرف إذا هم أهلها أو لا طيب ليش ليش قطوها بدار الرعاية لييييييييييييييش صرخت بقوة وهي تشهق من البكي تمددت ع السرير وخذت تفكر في حالها واللي وصلها لهالطريق قامت تتدعي ع منال وأنها السبب في ضياعها حمدت ربها ع أنها مازالت بنت لفت للجهه الثانية ابتسمت وغمضت عيونها وهي تفكر حتى غالبها النوم ونامت
.
.
.
نروووح لجدة أهل الرخا والشدة
:::عند مازن وسيف:::
مازن كان قاعد بالمجلس ينتظر سيف طلع الصورة من جيبه ناظرها وقعد يتأمل البنت اللي بالصورة كانت بنت قاعدة في مكان أخضر كله عشب وفيه ورود وهي قاعدة وسطه ولابسه فستان فوشي قصير وتحته بدي اسود وفلات فيه بالفوشي الصارخ وفاكه شعرها وكانت مميلة جسمها شوي وهذا بين خصرها المفصل وتطالع الصورة ومبتسمة ضم الصورة لحضنه وقاطعة رن الجرس قام يفتح الباب وضيف سيف بالمجلس وهو يقارن بينه وبين اللي بالصورة
مازن:حياك سيّوف آمر وش الموضوع اللي تبيني فيه
سيف:الله يحييك بس بغيت أقولك إن بنقل من هنا
مازن ارتاع وعدل قعدته:نعم..ماذا..كيف..لعل..هه..ايش قلت
سيف يضحك:ههههههههه ايش فيك سكرت
مازن:لا بس ايش قلت أنت
سيف:تبي تفهمني أنك ماسمعت قلت لك ترا بنقل المستشفى عطتني نقل لمستشفى في الخبر
مازن:لا وبتخليني هنا لحالي طيب أرفض أنت
سيف:ماأقدر مو أنا لحالي بينقلون في خمسة بعد معي
مازن:طيب ليش ماكلمت المدير
سيف:خلاص الموضوع انتهى أنا جيت أقولك مو آخذ رايك
مازن:يوووو سيف عاد أيش فيك بعدين متى بتنقل
سيف زفر بضيق:اليوم
مازن:لا أخر شوي رووح بكرة
سيف:خلاص طيارتنا اليوم كلنا مع بعض الدكاتر كلهم
مازن:آآآوف قهههر طيب ليش ماقلت لي من زمان
سيف وهو يوقف:ماوجدت الفرصة المهم أشوف على خيير
يقوم معاه مازن ويضمون بقوة يودعون بعض بعدين طلع مازن يوصل سيف للمطار
.
.
.
:::بيت أم ناصر:::
أم ناصر:رائد تعال وين رايح
رائد:يمه طالع مشوار تبين شي؟؟
أم ناصر:ياولدي شوف أخوك ناصر له يومين ماجاء البيت ولايرد شوفه وينه فيه
رائد:إن شاء الله يمه يالله مع السلامة وطلع
أم ناصر:الله يهديهم هالعيال كلهم طايرين من البيت
.
.
.
:::عند رائد:::
طلع من البيت لقى أحمد يستناه برا ركب معاه
رائد:هلا كيفك؟
أحمد:بخيير
رائد:ياني مشتاق للكابتشينو حقك
أحمد:ع طول قلت أنه حقي
رائد:عن جد طعمه كان حلو
أحمد:ولا يهمك الحيين أجيب لك واحد
وكملوا طريقهم سوالف وضحك مع خبث أحمد
.
.
.
:::بيت أم لميس:::
أم لميس طقت باب غرفة لميس ولميس سمحت لها بالدخول دخلت وقعدت ع طرف السرير ومسحت ع راس لميس وهي تقول:والله وجا اليوم اللي أفرح لك فيه يا لميس
لميس ابتسمت بس مافهمت ايش قصد أمها
أم لميس بعد فتره قالت:حبيبتي لميس جالك خاطب أظنك تعرفينه عبدالعزيز أخو ريناد؟؟
لميس:كيف مش هو متزوج؟!!
أم لميس:بس زوجته متوفيه وهو رجال ماعليه قاصر لاتفرطي فيه يمه
لميس:اوكي بفكر
أم لميس:خذي راحتك حبيبتي استخيري وفكري براحتك
.
.
.
:::عند شآدن:::
قامت من النوم توظت وصلت فروضها الفايته وقعدت في الصاله تفكر في حياتها قاطعها جرس الباب اللي يرن راحت عند الباب
شادن:مييين
سلمان:سلمان جارك
شادن:اوكي دقيقة بس راحت تلبس طرحتها وطلعت له
شادن:هلا
سلمان كان سرحان بلون عيونها وبحة صوتها المميزة تعوذ من ابليس وقال انا متزوج كيف أفكر في هالأشياء
شادن:لوسمحت ايش فيك سرحت
سلمان انتبه لنفسه:لا مافي شي-قال وهو يمد لها المفتاح- تفضلي هذا المفتاح حق السيارة لونها أسود تحت البيت موقفة بتشوفينها أو ماتنزلين
شادن بإحراج وهي تآخذ المفتاح:شكرا تعبتك معي
سلمان:لا عادي إذا احتجتي شي قولي
شادن بإمتنان:مشكور
سلمان:العفو وراح لشقته وهي دخلت شقتها ظلت تطالع المفتاح لحظات بعدين قوة نفسها وقسة قلبها ومشت للغرفة وهي مقررة لها الخطة....................................................... ............................................................ .........................................................
.
.
.
انتهى البارت انتظروني بالبارت القادم بإذن الله توقعاتكم تهمني
(ســود العيــــون)

ســـ العيوون ــود 09-06-14 03:55 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
:::البآآآرت السآآآدس والعشرووون:::
كلانا مظهر للناس بغضا~**وكل عند صاحبه مكين
تبلغنا العيون بما اردنا**وفى القلبين هوى دفين
.
.
.
:::عند شآدن:::
ظلت تطالع المفتاح لحظات بعدين قوة نفسها وقسة قلبها ومشت للغرفة وهي مقررة لها الخطة دخلت الغرفة وفتحت الدولاب وطلعت الشنطة حق سلطان فتحتها ونزلت لها كم لبس بعدين سكرتها ورجعتها مكانها دخلت للحمام(أكرمكم الله)غيرت ملابسها وطلعت تأملت نفسها بالمرايه وقعدت تفكر(آآآه يا شادن مالك إلا هالحل لكسب العيش التنكر بطريقة ولد) خذت البطاقة الخاصة بأخوها سلطان وثباته ورخصت السواقه حقه ولبست كاب ع شعرها ومشد للصدر وحاولت تخشن صوتها قد ماتقدر ابتسمت بضيق وتنهدت وخذت كل أغراضها ومفتاح السيارة وطلعت من الشقة وسلمت مفتاحها وطلعت عند سيارتها وطالعت الناس وقست قلبها وركبت السيارة وبدت تلف فيها الشوارع تدور لها شقة مناسبة بعد جهد جهيد لقت لها شقة صغيرة ومناسبتها طلعت ودخلت أغراضها للبيت ورتبتها وبعدين نزلت تدور ع الرزق الحلال بالدوران وتوصيل الناس (للمعلومية هي بلبان كانت تسوق سيارة عادي عشان كذا هي تعرف للسواقة)
.
.
.
:::عند سيف:::
حطت الطيارة في الخبر نزل سيف مع باقي الدكاترة طلعوا مع بعض بعدين كل واحد راح بطريقة عند سيف تنهد بضيق وقف له تاكسي ركب وقاله يروح لأي فندق قريب من المستشفى وصل للفندق نزل من التاكسي ودفع الحساب زفر بعدين دخل للفندق وحجز له وأول ماشاف السرير ع طول غط بالنووم وهو مقرر أنه يدور له شقة مناسبة
.
.
.
نرووح لجدة
:::بيت أبو مازن:::
مازن توه راجع وطفشان واصل حده دخل لغرفته وصقع الباب
مريم كانت قاعدة بالصاله وتخرعت من صوت الباب:بسم الله الرحمن الرحيم ذا مايعرف شي اسمه شوي شوي خلني أروح له أأدبه
طق..طق
مازن:آآآآآوف ادخل
دخلت مريم:ويش فيك اليوم موب عاجبني
مازن:اللهم سكنهم في مساكنهم
مريم:خير شايف جني أنت
مازن:طلعي برا
مريم:لا والله هذا بدال ماتقول هلا بأختي هلا بحبيبتي تعالي قعدي
مازن:اوريو رجاء طلعي برا
مريم:أولا اسمي مريم ثانيا....
مازن يقاطعها:مريييييم بلييييز طلعي برا
مريم:ااوف نااس ماتستحي ع وجها وطلعت وصقعت الباب قام مازن سكر الباب بالمفتاح وارتمى ع السرير طلع الصورة من تحت المخدة وقعد يتأملها ويقارن بين البنت وبين سيف بعدين ابتسم وتذكر كيف لمن أخذ الصورة(مازن:سيف أنت الحين أيش بتسوي...؟؟؟
سيف:أيش قصدك...؟؟
مازن:يعني أنت الحيين فاقد للذاكرة وين بتروح وكيف بتعيش لحالك؟؟
سيف:أنا ماأتحمل العيش بس أنا عايش عشان ذي
وطلع الصورة من جيبه وباسها بعدين حطها بحضنه
مازن باستغراب:من هي ذي لاتكون وحدة من الشارع عاد....؟؟؟
سيف:ما لك دخل من تكون..
مازن:أما عاد ماتقولي
سيف بضيق:تدري أنك تسد الواحد عن القعدة وقام وراح
مازن ندم أنه قاله كذا هو عارف سيف مستحيل يحب يعني أكيد أخته قام بغى يلحقه بس انصدم بالصورة طايحه ع الأرض رفعها وناظر البنت بانبهار ع جمالها وعيونها اللي تسبل وشفايفها اللي كأنها توت وشعرها اللي كان طاير مع الهواء وكانت مبتسمة ومايلة بجسمها دخلت قلبه ع طول دخلها بجيبه ولحق بسيف)ابتسم ع الذكرى الجميلة وتمنى يعرف مكانها عشان يخطبها دخل الصورة تحت المخده ونام وهو راسم ع شفايفه ابتسامه
.
.
.
نرجع للخبر
:::بيت أم لميس:::
أم لميس:هاه يابنتي ويش قلتي
لميس:الراي رايك يمه إنتي وأبوي
أم لميس:يعني نقول مبرووك
لميس نزلت راسها من الإحراج:........
أم لميس مسحت ع راسها:الله يوفقك يابنتي ويستر عليك ومبروك وطلعت من عندها
لميس ع طول شبكة النت ودخلت لمنتداها ولقت المزعج شابك طنشت محادثاته وفتحت ع صفحة موضوع جديد وكتبت(
احبـــــــــــــــــــــــــــك
نـــعـــم احـــبـــــــــــك
لا تتـــعــجـــب ولاتـــنــدهـــــــش
لا نــي احـــبـــــــك
انت يامن زلزلت كيـــــــــــانـــي...
وبعــثت الحيـــاة في جســـــــــدي...
انت يامن هيــضت مشـــــاعـــري...
وانرت دربـــــــــــي...
انت قمـــر ليــلي الحالك...
وشمس عمـــري اليــــافع...
احــــــبــــــــــــــــــــــــــكـ...إلى خطيبي(*_*))
ماانتظرت تشوف الردود عشان بيروحون بيت جدتهم ع طول سكرت النت بكبرة وراحت تجهز
.
.
.
:::عند أحمد ورائد:::
رائد وصل لبيت أحمد نزل وضرب الجرس وهو راسه بينفجر من الصداع يبي الكابتشينو(طبعا هو كان يشرب في اليوم أكثر من خمس كاسات وفيه حبوب عشان كذا بسرعه أدمن عليها)
فتح الباب أحمد وهو يبتسم بخبث بعدين قال:هلا وغلا هلا بالطش والرش والبيض المفقش
رائد:هلآبك زوود
أحمد:هآه ويش تبي؟؟؟
رائد:ياخي راسي شوي وبينفجر أبي كابتشينو من حقك ذاك
أحمد بضحكة خبيثة:ههههههههههههآآي حبيبي مافي شيء بلاش لازم فلوس
رائد وهو ماسك راسه:ياخي عطني وأعطيك اللي تبي
أحمد مد له حبة
رائد:ويش ذي أبي كابتشينو
أحمد:أنت الحيين جرب ذي وبعدين يصير خير
رائد ع طول أخذها وشربها بدون ماي شوي وحس الصداع خف عنه
أحمد:وييين ياحبيبي الفلوس
رائد طلع500ريال من جيبه ومدله:خذ يالله مع السلامة
أحمد وهو يطالع رائد وهو يركب سيارته ويحرك من قدامه:آه صج أولاد النعمه مايفكرون بالفلوس كل همهم بس اللي يبونه ههههه والله لوريك يا رائد أخليك تكره اليوم اللي عرفتني فيه وضحك ضحكته الخبيثه ههههههههههههههآآي
.
.
.
:::عند سيف:::
صحى من النوم وناظر المكان اللي هو فيه وتذكر هو ويين تنهد بضيق وقام تسبح وتوضا صلى الفروض اللي فاتته بعدين طلع آخذ له شورما من البوفية اللي تحت وأخذ أغراضه وطلع وقف له تآكسي وركب معه وقعد يلف من شارع لشارع لمن لقى له شقه فاضيه طلع رتب أغراضه
وأخذ أوراقه وطلع للمستشفى بعد ماتشخص وخلص علبة العطر
.
.
.
:::عند ريان وناصر:::
ريان كان ماشي بالسيب لمكتبه سمع بنتين وراه
البنت1:يمه شوفي هذاك الدكتور طالعي يخخققق
البنت2:آآه يآآويل حآآلي آنآ آرووح وطي
البنت1:يآليته زوجي والله آتفاخر فيه قدام صحبآتي
البنت2:آقول آحلمي هذآ خقه طالعي كيف يمشي ولا السكسوكة آآآوووه عذاب
مدري ليش جاته اللقافه. أنه يطالع وراهـ ويشوف أي دكتور يتكلمون عنه لف وراهـ وقعد يناظر بصدمه بعد عدة لحظات نطق بهمس:سيييف
سيف كان ماشي لمكتب المدير وموطي راسه يراسل مازن رفع راسه فجأه وتلاقت عيونهم ظل يناظره شوي بعدين نزل راسه سكر الجوال وراح بإتجاه ريان سلم عليه وبعد السؤال عن الحال والأحوال
ريان:أنت الحيين بتشتغل هنا..؟؟
سيف:إن شاء الله إيه
ريان:آها الله يحييك نورت المستشفى
سيف:منورة باللي فيها
ريان:يالله ماأعطلك أنا ماشي لمكتبي
سيف:اوكي بأمان الله
ومشى لمكتب المدير
.
.
.
:::عند نوور:::
رن جوالها ناظرت الشاشه شافت إسم منال ينور الشاشه طفشت من كثر ماتكلمها رمت الجوال بقوة لمن تكسر تنهدت بعدين قالت:آه ياكم جوال كسرته آيش آسوي الحيين تعبت من الهم تعبت من الوحدة لازم أموت لازم ماأبي أعيش مآآآآآآآآآآآبي تعبت ويش آسوي مالي آحد بالهدنيا وهي بين أفكارها رن جرس الباب راحت ناظرت من الفتحة شافت تميم قالت:أكييد جاي يبي يغتصبني كل يووم ع هالحال يجي وأحط له منوم ويصحى وينسى والله مب حاله ذي أنا لازم أمووت لازم دخلت المطبخ وجسمها يتصبب عرق خذت السكين قربتها من يدها غمضت عيونها وبدت تمررها بقوة والدم صار ينزل بغزارة وهي مو حاسه بالوجع اللي في يدها بدت تقطع ع شرايينها إلين ظلمت في عيونها الدنيا طاحت ع الأرض والدم حولها ينزل بغزارة
.
.
.
:::عند تميم:::
ظل يضرب الجرس ويسب فيها بصوت ثقيل لأنه سكران مافي أحد فتح له رفس بالباب برجوله برضو مافي رد نزل لسيارته يدور مفتاح حق شقتها دور عنده ولقى واجد مفاتيح أخذهم وطلع يجرب كل شوي يدخل واحد لمن انفتح له الباب دخل وهو ثاير من العصبية ويسب فيها قعد يدورها إلين وصل المطبخ شافها طايحة والدم حولها خاف وهرب من الشقه وتركها مفتوحه
.
.
.
:::عند شادن:::
طفشت وهي تلف بالشوارع وقررت أنها ترجع لشقتها الجديدة رجعت ركنة سيارتها ورقت الدرج بهدوء لمن وصلت لشقتها جات تبي تفتح الشقه بس لمحت باب الشقه اللي جنبها مفتوح استغربت وقربت من الباب نادت بصوت عالي وخشنت صوتها ع أنها رجال:في أحد هنا
مافي أحد رد عليها دخلت داخل بهدوء لمحت نور المطبخ شغال توجهت للمطبخ طلت براسها واشمئزت نفسها من المنظر بس دخلت بعزيمة قوة نفسها شالت نوور ونزلت فيها بسرعه بدوون عباية بدوون شي وهي متحمله ثقلها إلين وصلت لسيارتها فتحت السيارة وهي ساندة نور ع كتفها بعدين دخلتها وركبت السيارة وشخطت ع المستشفى ع طول
.
.
.
:::بيت الجد:::
الكل مجتمع هناك سواليف وضحك المهم فالينها البنات وعرفوا عن خطوبة لميس وماسكين عليها تعليقات
الجدة:ويين ناصر ماعاد أشوفه؟؟
أم ناصر:والله حتى أنا كل يوم ويزيد خوفي عليه مايجي البيت إلا بعد كم يوم وأكثر وقته برا البيت مدري وين يرووح
الجدة:إيه الله يهديهم
يرن التلفون وكانت رغد جنبه وبغت ترد
ريماس:وخري خليني أرد
رغد:انكتمي خليني أشوف التلفون أنا قبلك تدفها ريماس وترد..بصوت حرمة عجوز..تحسب أن اللي داق واحد إخوانها و إلا البنات..يا هلا يا مسهلا حيا اللـــــــــه من جانا..جانا؟؟قصدي حيا الله من دق علينا وش لونك يابنتي ؟؟ عسا ما شر؟؟ ماشر إنشاء الله..-ههههه- تضحك بصوتها العادي؟؟ مييييييييييييييييييييييييييييييييييين؟؟
نواف - يضحك على خبال ريماس بس سكت لما قالت مين -:السلام عليكم..
ريماس– على خبالها-:تقلد صوته العميق الرجولي):السلام عليكم..ركون مسويلي فيها... خييييييييييييييير شتبي لا تحاول أنا تعبانة و ماراح أجيب لأحد مآي..-تكلم نفسها بصوت عالي-أفففف قسم بالله تعبت يووووه يقلع شيطانك يا وتينوه كسرتي ظلوعي..
نواف(يضحك عليها و هو حاط يده على السماعة يستناها تخلص)و يوم خلصت:سلامتك..
ريماس بصوت العجايز:الله مير يسلمك..وشلونك؟؟وش خبارك بشرنا عنك؟؟
نواف:ههه..الحمد لله..بخير.. وين جدتي؟؟
ريماس-انفجعت-شافت في الكاشف رقم جوال-:ميييين أنت؟؟
نواف:أفا ما عرفتيني يا ريماس..
رغد-مفجوعة و ترد بصوت هادي-:لا..
نواف:نسيتي نوافي؟؟
ريماس(بصوت واطي):هاه؟؟ ..
نواف:..من قال هاه سمع..أقول.. أقول وين جدتي؟؟
ريماس:لحظة..
ومدت التلفون لجدتها
ريم:بنات من تجي معي
وتين:ويين؟؟؟
ريم:تحت بلعب مع نوف والهنوف
وسن:لا مانبي بزارين حنا
ريم طالعه فيها بنظرة وسكتت وراحت للمطبخ تشرب مآي بعدين طلعت من المطبخ و مشت في الحديقة متجهه للمسبح .. حست بشي يمشي وراها .. خافت و أسرعت من مشيتها .. فجأة حست بشي يمسكها من خصرها .. جت بتصرخ بس يدين كتمت صوتها ............................................................ .................................
.
.
..
.
.
.
.
.
انتهى البارت انتضروني بالبارت القادم توقعاتكم تهمني تحياتي(ســـود العيــــون)

ســـ العيوون ــود 09-06-14 03:57 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
:::البآآآرت السآآآبع والعشروون:::
لآ تحْطـمّ × لـَو تحطـّم لـكَ أمَـلْ
إعْـرفْ إن الله يحبّـك وَ .: ابتســـــِـــــمْ :.
لآ تقـوُلْ " الحَـظ " عمـرّهْ ماكِمَـلْ ؟
قِـلْ :
أنـآ حَـاَولتْ ~[ والله ماقسِـمْ !
..
.
.
.
:::بيت الجد:::
عند وتين طلعت من المطبخ و مشت في الحديقة متجهه للمسبح .. حست بشي يمشي وراها .. خافت و أسرعت من مشيتها .. فجأة حست بشي يمسكها من خصرها .. جت بتصرخ بس يدين كتمت صوتها بدت عيونها تمتلي بالدموع لفها لجهته جات بتصرخ بس مسك ع فمها
:لا تصارخين شوي شوي نبيها مفاجئة
وتين:طلال خرعتني ياتبن
طلال:هههههه بدال ماتقولين وحشتني هآه
وتين:لا والله عن جد لك وحشه وربي فقدناك وارتمت بحضنه تبكي
طلال:آفا لو أدري إنك بتبكين ماكان جينا
وتين وهي تبعد عنه:هههه لا خلاص
طلال:احم احم كلهم داخل
وتين:إيه
طلال:ادخلي إنتي بس لاتقولي لهم اوكي عشان بندخل كلنا
وتين:ليش كلكم رجعتوا
طلال:إيه حنا اتفقنا ع كذا
وتين:آها اوكي وراحت بإتجاه الفله
دخلت وقعدت والكل طاقها سوالف
:السلآآآآآم على آهل الدآآآآآر
الكل التفت لمكان الصوت وصرخ
دخلوا طلال وخالد وفارس وملاك ورانيا وريناد سلموا ع الكل والحرييم قلبوها مناحه بعدين طقوها سوالف وضحك إلين الليل الكل اتجهه لبيته
.
.
.
:::عند شادن بالمستشفى:::
وصلت للمستشفى بأقصى سرعة نزلت من السيارة وصرخت بالممرضات عربية جاو الممرضات وشالوا نور وحطوها بالعربية ودفوها وع طول غرفة العمليات شادن كانت واقفة برا غرفة العمليات وخايفة حييل ع البنت اللي داخل بس قوة قلبها وخشنت صوتها وقعدت ع كراسي الإنتظار وهي متوترة وتهز رجلها كل شوي
.
::عند ريان::
انتهى دوامه طلع من مكتبه وشاف الدكاترة يركضون والممرضات مرتبكين والدنيا حوسه راح عشان يشوف آيش عندهم وهو بنص السيب وقف وهو مستغرب من الشخص اللي قاعد وهو يقول بنفسه (ياربي هذا وين شفته أنا كأنه يشبه أحد صح يشبه سيف إيه سيف إلا هو بس أيش عنده هنا)قرب منه وقال
ريان:سيف
شادن عرفت الصوت وخافة بعدين قوة نفسها ورفعت راسها ناظرت فيه:هلا
ريان استغرب لا موب سيف بس نفس طريقة قعدته بس الشكل غير لا نفس لون العيون إلا نفسها
قطع عليه شادن وهي تقول:يالأخ مضيع شيء
ريان:لا بس شبهة عليك
شادن(سلطان):آها
ريان:آيش إسمك؟؟؟
شادن(سلطان):سلطان
ريان:آها ويش عندك هنا شف ملابسك كلها دم
شادن(سلطان):لا بس-بتلعثم- أختي صار لها حادث وجبتها
ريان:الله يشفيها يالله استأذن
شادن(سلطان):مع السلامة
مشى ريان وشادن تنهدت بارتياح ولفت للغرفة وشافت الدكتور طلع ركضت بإتجاه
شادن(سلطان):بشر دكتور فيها شي
الدكتور:لاعدت سليمة الحمدلله هو أنت حضرتك أخوها ولا إييه
شادن(سلطان):لا بس زوجها زوجها
الدكتور:بص بأه تفضل معاي عشان توأع ع الأوراء وأألك الآزم
شادن(سلطان):اوكي ومشت لمكتب الدكتور
.
::عند ريان::
أول ماطلع قابل سيف طالع بعد سلم عليه وهو يشوف الشبه بينه هو وسلطان
سيف لاحظ سرحان ريان في وجهه فقال:آيش فيك لا تكون مضيع القمر
ريان:مشكلتك واثق بقوة
سيف بغرور:يحق لي
ريان:أقول بطل غرور وأسمعني الحيين
سيف:آمر
ريان:تعرف واحد إسمه سلطان
سيف ناظرة بارتباك ومسك راسه بقوة ورص عليه
ريان لاحظ الإرتباك وخاف عليه مسكه من كتفه:آيش فيك سيف
سيف ناظرة بعيون مدمعه:مافيني شي ولا أعرف سلطان
وركب سيارة وشخط فيها
ريان استغرب وقال(أكيد يعرفه أو بينهم شيء خليني أرجع أسأل سلطان) وتوه راجع يقابل سلطان طالع من المستشفى
ريان:معلش سلطان شوي من وقتك
شادن(سلطان):تفضل
ريان:تعرف واحد إسمه سيف
شادن(سلطان) باستغراب:لا والله...ليش؟؟؟
ريان:غريبة بس هو يشبهك مرة
شادن(سلطان) بتفكير:لا والله مدري-قالت بشويش- يمكن سلطان لا لا مستحيل يكون هو هذا مات
ريان:ويش تقول أنت
شادن(سلطان):لا ولاشي تبي شي ثاني ولا بمشي
ريان:لا تفضل مع السلامة
وركب سيارته وحرك وهو يفكر في شادن وسلطان وسيف والشبه اللي بينهم
.
.
.
:::شقة ناصر:::
سوزان:نصوري حبيبي
ناصر وهو واقف قدام المرايه:هلا
سوزان:يهوون عليك ترووح الشاليه وتخلينا
ناصر:ياقلبي أنتي أكيد مايهون علي بس أيش أسوي يكفي إني كم يوم مارحت البيت ولا الدوام قاعد معاك خليني اليوم أروح الشاليه
سوزان:بس لاتطول أخاف أقعد لحالي
ناصر:إن شاء الله لاتفتحين لأحد طيب
سوزان:اوكي بس متى بتقول لأهلك عن زواجي منك؟؟؟
ناصر:ياحياتي خلينا نستمتع بحياتنا الحين وبعدين يصير خير
سوزان وهي تمسح ع بطنها:بس أنا الحين حامل
ناصر يمسك يدها ويبوسها:ياعمري أنتي انتبهي لنفسك واللي ببطنك
سوزان نزلت راسها:بتروح
ناصر رفع راسها بأطراف أصابعه:آيش آسوي مضطر أروح مايصير كل يوم عندك بيشكون بعدين
سوزان ابتسمت:اوكي بس لاتخليني
ناصر:ماراح أخليك يابعدي يالله بأمان الله باس خدها بنعومه وهي حمر وجها من الحيا طلع وهو يضحك ع حياها إلى الحيين تستحي منه
.
.
.
نروووح نطق مشوار لجدة ونشوووف
:::بيت أبومازن:::
مريم:هلآآآآآ آيش عندكم أجتماع مغلق يعني
ام مازن: لا ماهوب مغلق تعالي قولي له ذبحني ,, الي بعمره تزوجوا وجابوا عيال ,, مازن ابي اشوف عيالك قبل اموت
مريم: الله يطول عمرك إن شاء لله وتشوفي عيال عياله
مازن: يمه ايش عرفك يمكن أكون عقيم
ام مازن: اعوذ بالله فال الله ولافالك
مريم: طيب أنا عندي لك حل
مازن: تكفين الحقيني به
مريم: تزوج زواج مسيار هههههههههههههه
ام مازن: مريم انهبلتي,, لاتحطين الفكره براسه ,, وش مسياره ,, نبيه يعرس عرس المسلمين
مريم: هههههههههههه ,, هذا الحل بعدين وشو عرس المسلمين ليش هو في عرس كفار
مازن:ههههههههه والله ماعندي مانع عرس مسلمين ولا كفار المهم إنه مسيار ,, بس انتي الي تخطبين لي
مريم: ههههههههههه ,, لا والله تفشلني بعد مابقى الا هذي اخوي يتزوج مسيار,, طيب خلني ادور لك بنت الحلال
واذا ماعجبتك خلاص لاتتزوج,, ايش قلت
مازن: اوكي تخيلوا اني شفتها وماعجبتني ... خلاص انتهت المشكله
ام مازن: مازن ,,, انت في بالك بنت قول لي وانا اخطبها لك ,,, ان كانت بنت ناس ومتربيه ماعندي مانع
مازن: ايه يمه ودي اتزوج وحده رقاصه ,, واذا ماخطبتوها لي ماراح اتزوج
مريم: ههههههههههههههههه مين لاتكون فيفي عبده
ام مازن:مازن أتكلم معاك جد ترا
مريم ومازن: هههههههههههههههههههه
أم مازن:وبعدين معاكم
مازن:يمه مو وقته الحيين أنا في بالي وحدة بس صبري علي شوي
مريم:أثاريك عاشق ولاتقولي
مازن:حره ع قلبك هههههه يالله باي بطلع
أم مازن:ولا كأني أتكلم مع أحد
مريم:ههههههههه طيب مامي ممكن أروح لبيت صديقتي
أم مازن: اليوم نازل عليك الوحي الظاهر روحي بس لاتتأخرين
مريم تنقز تبوس خد أمها وركض ع غرفتها
.
.
.
نرجع للخبر عند حبايبنا
:::بيت الجد:::
الكل مجتمع هناك العايلة وطبعا عزموا بيت أم عبدالعزيز لمن خلصوا حركوا للشاليه وصلو ونزلو أغراضهم وبعد ماأخذو لهم جولة على الشاليه تغدووووو ونامو وعلى العصرررررر طلعو يتمشون على البحرررررررر
طلعو البنات وصاروا يتمشون مجموعات
ليان وريماس ووتين وشذى
لميس ورغد وريم وندى
ريناد وملاك ورانيا ووسن
<><><><>
طلع فيصل ومعاه راكان وجلسو يمشون
فيصل:مو كأن ذولا خواتنا"ويأشر عليهم"
راكان:إي هما
فيصل:تعال نروح لهم
وراحو عند ليان وتين وريماس
وصلو لهم وصاروا مقابلينهم
راكان:هلا والله أخبارك يابنات
وتين:بخيرالحمدلله
ريماس:بخير أنت أخبارك
راكان:مو كأنك شايفتني بالبيت
فيصل يناظر ليان اللي كانت منزله راسها:أشلونك ليان
ليان:تمام أنت أخبارك
فيصل:الحمدلله تمام
بعدين راحوا عنهم
*******************
عند لميس ورغد و....
لميس:بنات شوي وبجي بروح جيب جوالي نسيته في الغرفة
رغد:اوكي خلاص أنتظرك
وراحت لميس
*************
وشوي طلع عبدالعزيز
كان يكلم أمه
عبدالعزيز:اوكي تبين شي بعد
أم عبدالعزيز:لاسلامتك
وراح عبدالعزيز متوجه لمجلس الرجال
دخلت لميس مع البوابه ومشت في الحديقة الكبيرة ولما قربت من الباب
كان مجلس الرجال بعيد عنهم فبعدت الطرحة عن شعرها وربطتها ع خصرها ومشت
شوي إلا عبدالعزيزز طلع
وشآآآآآآآآفها وهي تمشي وهي ماانتبهت له لميس حست كأن في أحد رفعت راسها وانصدمت باللي واقف يطالعا على طول لفت وجهها وحطت الطرحة على شعرها وغطت وجهها بحركة سريعة وعدت من عنده وعلى طوووووووول راحت
دااااخل
أما عبدالعزيز كان واقف مكانه ماتحرك
عبدالعزيز"من هذا الملاك ماشاء الله عليها حلوة">مسكيين مايدري أنها خطيبته
ومشى كمل طريقة للمجلس وهو سارح بلي شافها من شووووووووووووي
أما لميس كانت منحرجة من الموقف خذت جوالها ورجعت للبنات قعدوا يتمشون ع البحر ويسولفون لمن طفشوا رجعوا للفله
.
.
::عند الشباب::
كانوا قاعدين يشوون ريان قاعد يدندن وهو يحرك اللحم
نواف استغل الفرصه وراح يجيب العود:يالله شباب غنوا فلوها
راكان:احم احم بغني بس عاد أبي حماس
تركي:أبشر بعزك سمعنا أنت بس
راكان:ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
ودعتك الله يانظر عيني
بـ اـمانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
خلك معي لا تخليني
دنياي بعدك ماهي بزينه
فيني ياخلي ما يكفيني
الله يصبر قلبي ويعينه
الله يصبر قلبي ويعينه
ودعتك الله يانظر عيني
بـ اـمانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
حاولت اسافر يـ الغضي وياك
لكن شـ اسوي عيت ظروفي
عااااااشوا .. ربي يحفظهم ..
على راسي والله ..
القلب يصرخ مايبي فرقاك
ولهفة حنيني تصرخ بـ جوفي
حاولت اسافر يـ الغضي وياك
لكن شـ اسوي عيت ظروفي
القلب يصرخ مايبي فرقاك
ولهفة حنيني تصرخ بـ جوفي
الله علييييييييهم ..
ياسلااام .. يعيشووون ..
حاولت اسافر يـ الغضي وياك
لكن شـ اسوي عيت ظروفي
القلب يصرخ مايبي فرقاك
ولهفة حنيني تصرخ بـ جوفي
ودعتك الله يانظر عيني
بـ اـمانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
يعيشووووووووووون .. على قلبي ..
الله عليييييييييييهم ..
والله ما اسوى أـنا بلياك
اسمع كلامي وصدق حروفي
إنت وعدت بـ ترجع والقاك
والحر دايم لا وعد يوفي
والله ما اسوى أـنا بلياك
اسمع كلامي وصدق حروفي
إنت وعدت بـ ترجع والقاك
والحر دايم لا وعد يوفي
ودعتك الله يانظر عيني
بـ امانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
على راسسسسسسسسي ..
لو بـ أتصال ارجوك طمني
وخبرني وشهي آخر علومك
اوصف لي اوضاعك وعلمني
شلون تقضي بـ السفر يومك
ولا برسالة شوق راسلني
واكتبلي افراحك مع همومك
وإذا نويت ترد خبرني
ابحتفل ياخلي بقدومك
يسلم راسهم ..
والله ما اسوى أـنا بلياك
اسمع كلامي وصدق حروفي
إنت وعدت بـ ترجع والقاك
والحر دايم لا وعد يوفي
والله ما اسوى أـنا بلياك
اسمع كلامي وصدق حروفي
إنت وعدت بـ ترجع والقاك
والحر دايم لا وعد يوفي
ودعتك الله يانظر عيني
بـ امانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
طييييييييب .. علييييييييييهم ..
الموت في بُعدك يناجيني
والعمر بعدك يكره سنينه
لـ أجل المشاعر خلك بعيني
وانسى السفر لا عادة سنينه
ودعتك الله يانظر عيني
با اـمانت إللي ماغفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
ويللللللللللي .. الله عليييييييهم .. { على كثر مافي هـ الأغنيه من إحساس إلا إنو حماسها كان قوي .. }
ودعتك الله وتين يانظر عيني
بـ امانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
فرقى الحبايب يابعدي شينه
فرقى الحبايب يابعدي شينه
فرقى الحبايب يابعدي شينه
الشباب كانوا متحمسين وقعدوا يصفقون ويصفرون
نواف:يآه وناااسه من زمااان مارقصت
نااايف:يالبكاااش
تركي:إلا رائد وينه
راكان:إيه صح هالتبن له فتره مختفي مدري وينه فيه
تركي:شفته قبل أمس وهو موب طبيعي فيه شي
فيصل:المفروض حنا نسأل عنه صراحه
نواف:إي صح بكرة بروح له بالإستراحه حقتهم
طلال:اوكي قولي بروح معاك
نايف:متى بيحركون الحين هم
فيصل:بكرة الليل يمكن
نايف:اوكي حلو
عند ريان وناصر
ريان وهو يضحك:بس لا تتحداني مرة ثانيه يابو ريان...إلا على الطاري(وقعد يستهبل عليه)إنت تغني(ووطى صوته) لحبيبتك سوزان؟؟؟.....
ناصر ضحك ويقول بصوت هامس:تراك واثق بقوة إني بسمي عليك.. هي مو مهبلها علي إلا هالصوت....
ريان:هي الله مبتليها فيك....يعني بعيوبك لازم تقبلك...
ناصر يتمسخر:لاااااااااا انا اللي مبتلي فيها وانت الصادق...
ريان وهو يخزه بمزح:اقــــــــول..لا يكثر بس...ولا انت من اللي بيقبل فيك...ولا تفكر إنها تاخذك....
ناصر قعد يضحك وقال بمزح:ما بيقبل في ابو ريان...إلا ام ريان....ههههههههههههه....
ريان وهو يضحك:هههههههههه زين رقعتها انت مع هالخشه...بعدين أنت قلت ماراح تسمي علي
ناصر:آآآه وهو أنا أقدر أستغنى عنك أنت ووجهك
يقاطعهم فارس:ويش تحشون فيه
طلال:معليك منهم ذولي من يوم درسوا هناك وهم شايفين نفسهم علينا
خالد:إيه مسويين نفسهم عنقليزيين
راكان:هههههههآي حلوة عنقليزيين
تركي:هيه أنت هييه
ناصر:خيير ترا لي إسم
تركي يقلده:ترا لي إسم-يرجع لصوته الطبيعي-ياعمي طير بس وين أخوك
ناصر:من هو رائد
تركي:وهو أنت عندك أخ غيره
ناصر:تعبان ونايم بالبيت رفض يجي
راكان:آها..-وطالع ريان- ريان متى بتخلص الشوي؟؟
ريان:هذاني خلصت خلاص خذوه
وقاموا يتعشون
في الليل
ليان:بنات أنا بطلع شوي أتمشى
ريماس:تبيني أجي معاك
ليان:لاخليك بتمشى لحالي
طلعت ليان وراحت تتمشى على البحر وقفت عند البحر وتقدمت شوي وجلست على صخره من الصخور اللي كانت موجودة
وصارت تذكر ذكرياتها زمان يوم كانت صغيرة ولعبها وماحست الا بدمعة تسري على خدها
ليان:ياااااااااااربي مااني قااااااااااااااادرة أنســــــــــــــــــااه واللــــــــــــــــــه مو قاااااااااااادرة
.
.
.
كان يمشي وهو سرحان بعالم عالم مافي الا صورتها وذكرايته معاهم
شاف وحده جالسة على صخرة من الصخور
"هي إي هي " وراااااااااح لهااااااااااااااا
قرب منها
كانت سرحانه وماحست بلي واقف وراها ويراقبها
قررررررررب منها وغطأآ على عيونها
ليان وهي مبتسمة حطت يدها على يده:ريماس عرفتك في غيرك
فيصل أبتسم وشال يده:إي أنااااااااااا
ليان"لالامستحييييل يكووووون هو مستحيل" ليان لفت عليه
ليان بصــــــــدمـــــــــــة:فيصــــــــــــــــــــــــل
فيصل:عيونه وجلس جنبها ولف عليها:كيفك ليون
ليان للحين مصدومة وتناظر فيه
فيصل جلس يطالع فيها ويتأملها بالجينز السماوي والبلوزة الفوشي ورافعه شعرها وحاطه روج فوشي صارخ ومسكرا وبلاشر
ليان أستحت ونزلت عيونها
فيصل:مارديتي علي كيفك
ليان:بخير
فيصل لف على البحر وصار مقابله:وأنا بخير بعد
ليان تفشلت لأنها ماسألته
فيصل أبتسم:يالله قومي ومد لها يده
ليان مسكت يده وقومها فيصل مسك يدها ومشو
صارو يمشون وليان تحس أنها عايشه في حلم ماودها تصحى منه وأما فيصل كانت فرحته ماتنوصف
فيصل سحب ليان ونزلها في المويه وصار يرميها بالمويه
ليان:هههههههههههه فيصل خلاص
فيصل:لا ههههههههههههههه
ليان:طيب أنا أراويك وصارت ترميه بالمويه وهو يرميها ليما تبللت ملابسهم
فيصل:خلاص خلاص ليووووووووون
ليان:ههههه اوكي
وطلعووووووو من الموية
فيصل:شوفي كيف غرقتيني
ليان:ههههههههه تستاااااااهل أنت بديت والباااااااادي أظلــــــــــم
فيصل:على قلبي مثل العسسسسسسسسسسل
ليان أستحت:يالله أنا بروح أبدل أحسني بردانه
فيصل:أوكي وأنا بعد بروح أبدل
وراااااااااااحووووووووووووووووووووووووووو
.
.
رجعت ليان للشاليه وهي مبتسمه والفرحة مو سايعتها
ريماس:الله الله وش الأبتسامة
ليان راحت وباست ريماس وضمتها:واااي فرحااانه فرحاااااانه يارمووووسه
ريماس تهمس لها عشان لا يسمعوها:خير وش صاير أكيد شفتي حبيب القلب
ليان أبتسمت:إي
ريماس:وأنا أقول وش صار
ليان:أقلك بعدين عشان محد يسمع
ريماس:أوكي
شذى بتموت من القهر:أموت وأعررررررررف وش قاعدين يقولوووووون
.
.
.
في الليل في غرفة البنات
البنات(بنات العايلة بس من دون ندى وشذى) متجمعين عند ليان:إيو قولي لي وش صار شوقتيني ماعاد فيني صبر
ليان وهي مبتسمه:أوكي أسمعوا
"وحكــــــــــت لهم السالفه كلهـــــــااااااا"
لميس مصدومة:كل هذا صاااااااار ما أصدق
ليان:عاااااد أنا اللي أصدق واااااي فرحانه وربي فرحانه
ريناد:هدي هدي لايطق لك عررررررررررق
ليان:ههههههههههه وش أسوي من الفرحة ياريناد
رانيا:الله يجعل هالفرحة دوووووووووم
ليان:آآآآآآآآآآآمين
وبعدهااااااااااااا ناااااامووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
.
.
.
:::عند شادن(سلطان)::::
ويوم جديد
صحت الصباح غيرت ملابسها وفطرت وطلعت للمستشفى دخلت للمستشفى وهي تناظر الناس تنهدت وقال(إيه ياشادن مكتوب عليك الشقا من يوم جيتي يارب رحمتك) توجهت للغرفة طقت الباب ودخلت
شادن(سلطان)بصوت ثقيل شوي:السلام عليكم
نور كانت سرحانه لفت للباب بخوف وناظرت بإستغراب بالشاب اللي واقف قدام الباب وشكله حلو يعني جمييل بكل ماتعنيه الكلمة حست ع نفسها وردت:وعليكم السلام
شادن(سلطان):كيفك اليوم؟؟
نور ماتدري ليش ارتاحت له:بخير... شكلك أنت اللي ساعدتني أمس؟؟
شادن(سلطان):إيه أنا الحمد لله ع السلامة
نور:الله يسلمك
شادن(سلطان):أيش إسمك؟؟
نور:إسمي نور.. وأنت؟؟
شادن(سلطان):ماعليك من إسمي الحيين...تحسين نفسك اوكي أطلعك اليوم من المستشفى
نور:إيه مشكور
شادن(سلطان):اوكي أشوف الدكتور وأوقع ع الأوراق جهزي نفسك
وطلعت تنهدت نور بضيق: ليش ساعدتني ليش ليييييش كان خليتني أمووت وأفتك من هالعيشه ااووف شكله مكتوب علي الشقا جهزت أغراضها ولبست عباتها اللي جابتها لها شادن(سلطان) وجلست مستنيه شوي وجات شادن(سلطان):يالله
نور:اوكي يلا
نزلوا من المستشفى وحركوا ع البيت وصلت للعمارة طلعوا مع بعض
نور:مشكور تقدر ترووح
شادن(سلطان):العفو مابينا شكر
وصلت نور لشقتها ولقت الباب مفتوح زي ماهو جت بتدخل بس مسكت يدها شادن(سلطان)
شادن(سلطان):تعالي ادخلي معي البيت
نور استسلمت لها ماعد صار يهمها شيء لو تفقد أغلى ماعندها عادي خلاص تعبت من الدنيا دخلت مع شادن قعدت بالصاله وشادن راحت للغرفة تغير ملابسها نور كانت سرحانه طلعت شادن من الغرفة ولفت نور وانصدمت باللي هي تشوفه
نور:أأأأأأأأننننننننت....................................... ............................................................ ......................................................
.
.
.
انتهى البارت انتظروني بالبارت القادم توقعاتكم تهمني(ســـود العيــــون)

ســـ العيوون ــود 09-06-14 03:58 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
:::البآآآآرت الثآآآمن والعشرووون:::
.
.
.
:::عند شادن(سلطان):::
نزلوا من المستشفى وحركوا ع البيت وصلت ذدللعمارة طلعوا مع بعض
نور:مشكور تقدر ترووح
شادن(سلطان):العفو مابينا شكر
وصلت نور لشقتها ولقت الباب مفتوح زي ماهو جت بتدخل بس مسكت يدها شادن(سلطان)
شادن(سلطان):تعالي ادخلي معي البيت
نور استسلمت لها ماعد صار يهمها شيء لو تفقد أغلى ماعندها عادي خلاص تعبت من الدنيا دخلت مع شادن قعدت بالصاله وشادن راحت للغرفة تغير ملابسها نور كانت سرحانه طلعت شادن من الغرفة ولفت نور وانصدمت باللي هي تشوفه
نور:أننننت الحين ولد ولابنت
شادن:هههههههههه بنت طبعا
نور وعلامات التعجب ع وجها:كيف...؟؟!!!
شادن:أول كلي شي وبعدين أقولك
نور:طيب قولي أسمعك أنا بآكل وأسمع
شادن:هههههه مستعجلة طيب(وقالت لها كل شي من طقطق للسلام عليكم)
نور:آها يعني إنتي الحين يتيمة ومتنكرة بشخصية ولد..طيب..ماتخافين تنكشفين؟؟..وخصوصا إن عليك جمال يمكن بسرعه تنكشفين
شادن:أكيد أخاف بس مالي غير هذا الشي
نور قالت في نفسها(أقل شي أحسن من وظيفتي أبيع عرضي عشان فلوس)
شادن:طيب ماتقولي لي ليش حاولتي الإنتحار؟؟
نور ارتاحت لها مرة وقالت لها كل شي
شادن:بس موكذا تبيعين شرفك عشان وصخ الدنيا
نور نزلت راسها ونزلت دمعها من عينها
شادن ندمت ع الكلام اللي قالته:خلاص امسحي دموعك ماكان قصدي أزعلك
نور ابتسمت:عارفه ومشكورة
شادن:طيب عندي فكرة أيش رايك نعيش أنا وأنتي مع بعض بالشقة منها نسلي بعض ونتساعد
نور اعجبتها الفكرة:اوكي أنا موافقة
شادن:خلاص الحين إرتاحي وبعدين نروح أنا وياك وتآخذين أغراضك من البيت ونسلم المفتاح
نور:اوكي مشكوورة يا
شادن بابتسامه:شادن اسمي شادن
نور:اسمك حلو ياشدووون
شادن:عيونك الحلوة
وقعدوا يسولفون وكل وحدة تشكي همومها للثانية
.
.
.
:::بالشاليه عند العايلة:::
في العصر طلع الكل يتمشى على البحر
كانت رغد تمشي مع لميس وريناد وريم
وليان مع ريماس ووتين وشذى
ورانيا وملاك ووسن وندى
وسن تكلم ندى
وسن:أنتي أخوك عبدالعزيز صح
ندى:إي
في هالوقت كان عبدالعزيز يكلم جوال ويوم شافهم جاء لهم
عزوز:السلام عليكم
وسن+ندى :وعليكم السلام
ندى:الطيب عند ذكره
عزوز وهو يطالع وسن:لايكون كنتم تحشون فيني
ندى:لابس وسن تسألني عبدالعزيز أخوك قلت لها إيه
وسن بغت تموت ندى
عزوز وهو يناظر وسن:آها..ليش تسألين؟؟
وسن:لاولاشي بس كذا
عزوز:أها طيب عن أذنكم
وراااااااااح
وسن:طيب حسابك عندي
ندى ببرائه:وأنا وش سويت
وسن:لاوالله مرررررررره ماسويتي شي أمشي بس أمشي حسابك بعدين معاااااي
ومشووووووووووا
.
.
عند ليان وريماس و.......
الشباب:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
فيصل:كيفكم
البنات:تمام
شذى:وأنت كيفك
فيصل:تمام
ليان بقهر:شوفي كيف تكلمة اللي ماتستحي
ريماس:تبي تقهرك
فيصل بأبتسامة:هلا ليون كيفك
ليان تبي تقهر شذى:تمام وأنت
فيصل:تمام الحمدلله
فيصل:أخبارك ريماس
ريماس:تمام والله
نواف:هيه يالحبيب أشوفك طاق الميانه
فيصل:ههههههههههه
شذى تبي تقهر ليان بأي وسيلة:أقول وش رايكم نجلس وتناظر فيصل
نايف:تسوون خير بعد رجولي تكسرت
راكان:اوكي تعالوا نقعد ع البحر
وراحوا يقعدون هناك ونواف راح يجيب العود
وتجمعوا كل البنات والشباب
الأولاد كانو معطين البحر قفاهم
والبنات كانو مقابلينهم يعني مقابلين البحر
ثامر:أقووووووووول لميس سمعينا شي
لميس بحيا من نظرات عبدالعزيز اللي توجهت لها:وش تحبون تسمعون
طلال:أممممممممم على ذوقك
لميس:أوكي
عــلى كـــثر الـسـنــين اللي عرفـــتك مـا عرفـــتك زيــــن
تمـنـــيت إنــي مـا شـفــــتك ولا لحـــظـه ولا شـويـــــه
حسـبــت إنــت وأنـــا نبـقـــى حــبايـــب نبـقـــى أحــــلـى إثنـــين
حسـبــتك تبـقـــى لــي طـــول العمر مخــلـــص وفــــي لـيــــا
وأثـــاري حـبنـــا كـذبـــه نســـيت العـشــــره فـــي يـومــــين
زرعــــت الـشـــوك أنــا بنفــســــي غـرســــت الهــــم بيــديـــا
أنـــا مـاكـــنت أظـــن اللــي يحـــب يحب لــه شـخـــصـين
عــلى بــالـــي أنـــا لحــالـــي وحـبيــــبي يمــــوت بـــس فــــيه
عـــلى الـنيـــه مشــــيت ومـاعـرفـــت أمـشـــي معـــاه لـويــــن
إلــــين الـوقــــت بــــيـّن لــي نوايـــا غـــدر مخـفــــيه
تعــــال وشـــوف وش كــــثر الـدمـــوع اللــي تخـــون العـــين
كـــثر مـا خاننـــي حـــظي وعـرفـــتك وإنـــت مــو لــــيه
أنـــا شـاللـــي يــصبرنــي عـــلى هـمـــي معــــاك للحـــين
خـــلاص إبعـــد وأنــا ببعــــد ولا تســــأل أبـــد فـــيه
وإذا قـــصدك تـبيـــع وتشــــتري قـــلـبي أنـــا بحـرفــــين
أبمـحــي الحـــب مـن قـــلـبي واعـيشـــك ذكــــرى منـســــيه
أنـانـــي مـثـــل مـا إنـــت ولا يفــــرق معــــاك الـبــــين
وأنــا مـا عـــاد تعــــنـي لــي وخـســـاره فــــيك مـاضـــيه
وخلصصصصصصصصصصصت وكلهم يصفقون لها
عزوز:الله صوتك روعه
لميس بحيا:تسلم
ندى:ممكن أطلب منك طلب لميس وشددت عليها عشان عزوز يعرف أنها خطيبته وفهم عليها
لميس:تفضلي
ندى وهي تبتسم:تغنين أغنية هلي
لميس:أوكي وبدت تغني
هلي لا تحرموني منه
هلي لا تبعدوني عنه
مثل ما هوه قطعه مني انا تراني قطعه منه
تحبــه ؟؟
اموت انا اذوب انا ادوخ انا والله وميت فيه
تحبــه ؟؟
وعقلي وقلبي وروحي يا علني ما ابكيه
هلـــي
الله يسامحكم اذا ما كان عاجبكم
هلـــي
تكفون طالبكم احس بشوفه الجنه
هلـــي
تكفون خلوني معاه لا تلوموني
هلــي
ما اريد انا غيره و لا يغني احد عنه
ندى:مشكووووورة
لميس:العفوووووووو
ملاك:أيش رايكم نلعب
طلال ناظرها وابتسم:أيش نلعب
ملاك:إنا نقول أي شي خاطرة شعر أغنية أنشودة وآخر حرف ينتهي يبدا الفريق الثاني فيه
فارس:اوكي يلا
ريماس:حنا أول نبدا
تركي:يلا ابدوا
وسن:دواك عندي .. والأظلم دايم البادي
والله لأوريك شي ٍ مابعد شفته ..
ماهو في صالحك .. يوم تجرب عنادي
الله من ريق ماينشف ونشفّته !
فرقاك عادي ترى .. وأقل من عادي !
انا من الله كذا .. لا عفت احد عفته ..
مانيب من يتبع للمقفين وينادي ..
ياعنك مااقفيت .. ماعيني بملتفته!
طوّفت لك .. لين شفتك حيل متمادي !
والحين ابرد لك كل اللي طوفته ..
بخلي عقلك بوادي وقلبك بوادي
ليان:حرف الياء يالله
خالد:ياســلآمي عليكم يالسعودية يآديـــار الشيم يآدآر الآوطان يالسعودية نحيا روحك الحيه يالسعودية نحيا روحك الحيا لشهدك أنك أصيل وطيب الفالي
ندى:
يا غايب عن عيوني خاطري يطريك
في كل لحظة عيونك كيف بانساها
لو غبت ماغاب طيفك عني وطاريك
كنك معي في خفايا الروح واقصاها
نايف:
اول أحسب إن الغلآ ضحك
ومزوح سمرة سوآلف بين مركه ومسبآح أثر الغلآ بلوة أحآسيس وجروح
ريماس:
حتى أنت يا الببسي علينا تغاليت
هذا وحنا بيوم قطعناك
هذا وغازك فتت الكبد تفتيت
ندري بضررك ورغم هذا شربناك
لولاك لما رجعت الظهر ماتغديت
ما فيه لزه دامني ما تحسف
وقلنا فداك كبود راحت فتافيت
ولا ردنا غازك ولو كان فتان
ليتك عن طيطه الزيادة تعليت
ولا قلت بعين الزباين حناياك
حرمت عندك عقبها دخلة البيت
ماني زبونك دام هذي سواياك
ما دام للأنس غدت وجت الصيت
وسط المخازن تنثبر ما شريناك
فيصل:والله ماصارت لعبة صراحه مافي حماس
فارس:والله أنا خاطري أسبح من يجي معي
الشباب:آفا عليك كلنا معك
فارس:يلا أجل
البنات استحوا يقعدون يطالعون فقاموا من عندهم ودخلوا داخل
لميس:آآوه عاد سولفوا
ملاك:عندي لكم مفاجئة ايش تتوقعوا..؟؟
رانيا:ههههه عارفه أجااوب
ملاك:يآآآآآ تبن يآآآآآويلك إن جاوبتي
ريناد:أتوقع أنك حآآمل
ملاك:بسم الله الرحمن الرحيم أيش دراك
رغد تنط من مكانها وتضم ملاك:قووووولي قسسم ياحمآآآآآره ليش ماعلمتينا
ملاك:كنت أبيها مفاجئه بس خربت
ريماس:والله لأخليها تخرب صدق الحييين ونزلت وهي تصارخ:كلوووووووووش لولي لولي ونزلت وراها وتين وهم يضحكون
ملاك:الله يفشلها بتفشلنا هالبنت
ريناد:ههههههههه كأنك ماتعرفينها الحييين
ملاك:بس أنا مابعد تأكدت بس سويت فحص منزلي
لميس وهي تلعب رنا:لا إن شاء الله يطلع حمل
رانيا:يارب
لميس تكلم رنا:قولي بابا..
رنا:بابا هههه
لميس:ويش اللي يضحك
رنا:هههه عثفولي(عصفوري)
لميس:وينه عثفولك(عصفورك)؟؟
رنا:بيت
لميس تبوسها:ياناسوا عليها تهببل
ندى:هههههههه مسرع حبيتيها
لميس استحت:لا والله عاد هي تخلي الواحد يحبها
.
.
عند وتين وريماس
الجدة:ويش ذا الصوت الله يصلحتس
ريماس:هذا عندنا لكم خبر يحبه قلوبكم ولاسيما
خالتي أم طلال
وتين:افرحي افرحي يمه
أم طلال:بسم الله ويش فيه
وتين تعرض صوتها:احم احم ينتقل المايك لريماس لتنقل لكم الخبر السعيد في هذا اليوم الجميل
ريماس:شكرا شكرا لكي وتين نعلن لكم اليوم عند وجود جنين بين قوسين طفل صغير قادم للعائلة ويعتبر أول حفيد في هذه العائلة الكريمة تكملة الخبر لوتين
وتين:هذا الطفل من إنتاج طلال محمد وملاك كلوووووووش
الحريم بدوا يباركون لأم طلال وأم خالد وقالبين الدنيا
ريماس تكلم وتين:الحين لازم نرووح نعلم الرجال بالخبر
وتين:بس عبدالعزيز هناك
ريماس:ياشيخة عبدالعزيز أكيد مع الشباب يسبحون بالبحر وأبوه متوفي وماعنده أخوان يعني مافي أحد إلا أهلنا
وتين بإستسلام:اوكي يالله
وراحوا عند الرجال طبعا لبسوا طرحات(شيله)
.
.
عند الرجال قاعدين وقالبينها سوالف دخلوا وتين وريماس:السلام عليكم
الكل يناظرهم باستغراب
ريماس:قلنا السلام ردوا
الكل:وعليكم السلام
أبو طلال:وتين أنتي وريماس أيش اللي جابكم هنا يمكن يجون الشباب وأنتم هنا
ريماس تروح جنب جدها وتقعد وتلف يدها عليه:اللي جابنا جدو حبيبي نبي نخبرة بخبر ولا بالأحلام
الجد:الله يصلحتس وش هو قولي؟؟
وتين:إعلان هآآآآآآم إعلان هآآآآآآم مافي إعادة للخبر ترا
ريماس:احم احم نعلن لكم اليوم عن وجود حفيد قادم لجدي العزيز ولعمي محمد الغالي
وتين:الحفيد من إنتاج طلال وملاك كلووووووش
الجد:الله يبشركم بالجنة...من جد؟؟
ريماس:آفا عليك جدو يعني حنا نكذب عليك
أبو فارس:الله يجعله من الصالحين إن شاء الله
وتين:ياهووه عمو ترا مابعد جا
ريماس:صح أصلا....سمعوا أصوات الشباب قريب وراحوا ركض ع قسم الحرييم الشباب شافوهم يركضون وقعدوا يضحكون عليهم دخلوا عند الرجال
الشباب:السلام عليكم
الرجال:وعليكم السلام
أبو طلال:طلال ياولدي
طلال:هلا يبه سم آمرني
أبو طلال:مايآمر عليك عدو وراك ماخبرتنا إن مرتك حامل
طلال بصدمه:هآه
فيصل:من قال هآه سمع ليش ماقلت لنا إن أختي حامل
طلال:زوجتي أنا حامل؟؟
فيصل:لا زوجتي يرحم أم أمك ياشيخ
طلال تحت تأثير الصدمة:لا صج زوجتي أنا حامل؟؟!!
أبو خالد:شكلها تبيها مفاجئه وحنا خربنا عليها أجل
راكان يطق راس طلال:يا بابا اصحى إيه زوجتك حامل
طلال يناظره:يعني بصير أبو؟؟!
راكان:لا حوووول ياخي إيه بتصير أبو أيش فيك
نواف:هههههه إنهبل أخوي
طلال يوم استوعب صرخ:يآآآآآآآآآس بصييييير أبوووووووو
كل المجلس فقع ضحك عليه وهو انحرج وقعد
نايف:يبه
أبو طلال:هلا
نايف:أبي أتزوج..
أبو طلال:عز الله رحنا فيها
نواف:أنت زوجتك من أول يووم بتقول لك طلقني يالمغزلجي
نايف:ارحمنا يامطوع
الجد:بس ياعيال عييب ويش هالكلام
نايف:آسفه جدو
فيصل يكلم الشباب:أنا الحيين متى بتزوج؟؟
تركي:وأنا أدري عنك ازعجتنا
راكان يقوم من مكانه ويقعد جنب عبدالعزيز ويلف يده عليه:لا أنا غاسل يدي منكم أنا بقعد مع حبيبي عزوز لاتزوج يعلمني
عبدالعزيز:هههههه ويش أعلمك..أنت تعرف كل شي ياقليل الأدب
راكان يناظره ببرائة مصطنعه:أنا أعرف حرام عليك الكل ظالمني
خالد يكلم عبدالعزيز:الحيين أنت متى ملكتك
عبدالعزيز:بعد إسبوع ملكة وزواج واحد
نايف:ع كيفك ماشاورتنا ولاشي
عبدالعزيز:أصلا أنا مابعد قررت القرار الأكيد
نواف:أحسب بعد
عبدالعزيز:بسم الله كلكم هجمتوا علي
طلال:هههههه ويش يفكك منهم ذولي التوأم
عبدالعزيز:وأنا ويش علي منهم-رفع صوته-احم احم عمي أبو لميس
أبولميس:هلا
عبدالعزيز:والله أنا مستعجل وبغيت الملكة مع الزواج بيوم واحد بعد إسبوع
أبو لميس:إن شاء الله نآخذ راي البنت أول ومايكون خاطرك إلا طيب
عبدالعزيز:تسلم والله عمي مدري ويش أقولك
أبولميس:الله يسلمك ياولدي ولو هذا حقك
وكملوا سوالفهم لين الليل بعد ماتعشوا حركوا ع طول راجعين لبيوتهم
.
.
.
نرووح لجدة
:::بيت أبو مازن:::
مريم كانت جالسة تكلم صديقتها وتعلمها أنهم بكرة لازم يتقابلون في كوفي
مريم:ههههههههههههههههه ولايهمك أكييييييييد بنجننهااااااااا
سما:ههههههههههههههه خلااااااااااااااص يالله بنشوووووووووف كيف بيكووووون شكلها لما تعرررررررف
مريم:هههههههههه ولايهمك بنقعدهااااااااا طووول الووووووووقت معاناااااااااا
سما:ههههههههههه مو بكيفك هههههههههههههههه
مريم:ههههههههههههههههه والله أنك تحفه
سما:هههههههههه تحفه ولامزهريه
مريم:ههههههههههههههههه يالله يالله سلاااااام برووووووح أخطط لبكرااا
سلام:إي والله يالله سسسسسسسسلام
مريم:سسسسسسسسسسلام
.
.
.
نرجع للخبر وبالتحديد
:::عند رائد:::
رائد طلع وهو يترنح في مشيته وماسك راسه بقوة من شدة الصداع ركب سيارته وشخط فيها بسرعة ودق ع أحمد
أحمد:ألو
رائد:هلا..وينك؟؟؟
أحمد:أنا بالإستراحه
رائد:وين هالإستراحه
أحمد:عند............
خمس دقايق وإلا رائد واصل للإستراحه طلع طق الباب فتح له الحارس وع طول دخله
دخل لقى أحمد بوجهه
أحمد عطاه حبه ورائد ع طول حطها بفمه وشربها
أحمد:تعال حبيبي فلوس
رائد طلع من جيبه500ومدها له
أحمد:ادخل حياك
دخل رائد وهو يطالعهم بضباب قعد ع الكرسي شوي وطاح مغمى عليه
دخل جراح وقال:هلا أحمد جبته
أحمد:زي منت شايف بس ترا هاه المبلغ اللي اتفقنا عليه
جراح طلع من جيبه المبلغ وعطاه أحمد أخذها وهو بينجن من كثرها شمها وحطها بجيبه
جراح قعد يضحك:هههههههههههه وأخيرا طحت بيدي والله لأنزل حقي يانايف أصبر علي بس
سالم:الحيين أيش بتسوي فيه
جراح:خذوه ع داخل وسكروا عليه بالغرفة ولا أحد يفتح إن زيين
تميم وهوسكران:إلى متى؟؟ خلنا نستمتع فيه وينه
جراح:أنت مالك دخل، واللي يدخل عنده ياويله فاهميين
.
.
.
:::شقة ناصر:::
بعد ماوصل أهله البيت قال لأمه أنه جاه شغل من المستشفى وبيروح وطبعا راح لسوزان فتح باب الشقه ودخل هدوووووووء
راح لغرفة النوم وطل براسه شافها نايمة دخل بشويش ولع النور مسح ع شعرها وباس خدها وقعد يضحك ع ملامح وجها المنزعجة طالع بطنها اللي برز مسح عليه بشويش ودخل يغير ملابسه ثم انسدح جنبها وناااام
.
.
.
:::بيت أبو طلال:::
وبالتحديد جناح طلال وملاك
طلال:ليش ماقلتي لي إنك حاامل ولآ آنا موب زوجك
ملاك بدلع:طلوول حبيبي مو كذا أنا مو متأكدة بس سويت فحص بالبيت ويوم قلت للبنات ع طول راحت ريماس ووتين يبشرون..ولا أنت أول واحد بتدري
طلال ماد البوز مسوي نفسه زعلان
ملاك:يووووه طلال وبعدين معاك يالله عاد
طلال:ماراح أرضى إلا ببوسه
ملاك:أمري لله وتبوسه ع خده بنعومه
طلال:يابعد قلبي أنتي
ملاك:هههههه مابنام اليووم بسهر
طلال منقهر منها:عادي أسهر معك
ملاك شغلت لها فلم وقعدت:حياك تعال
طلال قعد جنبها يسهرون ع فلم
.
.
.
:::بيت أم عبدالعزيز:::
عند شذى قاعدة في غرفتها وهي ميته قههههههههر
بعدين قعدت تخطط وش بتسوي عشان تبعدهم عن بعض
شذى:والله لأوريك ولا ما أكون شذى ياليان
.
.
.
انتهى البآرت توقعاتكم تهمني
تحيات محبتكككم(ســـود العيــــــون)

ســـ العيوون ــود 09-06-14 04:00 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
:::البآآآرت الثلآثون:::
.
.
.
:::عند ريماس:::
مرت عليها هند وراحت معاها
ريماس:هيه أيش فيه السواق رايح وين هذي مش طريق الظهران
هند:إيه أدري نسيت جوالي بالبيت وبروح بجيبه تعرفين عاد لازم لاتأخرت أكلم أمي
ريماس:إي صح عادي تو الناس بدري جيبي جوالك وبعدين نرووح الظهران
هند:مشكورة
ريماس:العفو ولو مابينا
شوي ودخلوا شارع ضيق ودخلت وراهم جمس أسود نزل منها 3 تجمعوا الشباب على الشباك وبدوا يضحكون ويقولون كلام بذي
ريماس:يمه ذولي ويش يبون؟؟
هند ساكته فتحت الباب ونزلت ركبت الجمس وريماس خافت ولعنت هند في نفسها ميه مرة وعرفت أنها متفقة معاهم
الـ3 هذولي سحبوا ريماس معهم
ريماس بالسياره:آآآآآآآآآآآآآآآآي اتركني ياحمار اي
الولد:شعنده الحلو زعلان
الولد الثاني:تصدق الزعيم بستانس الصيده مررررررررررررره حلوة
الولد الاول:اي والله مراا تخقق والله خقييت اذا خلص منها انا بعده
الولد الثاني:وانا بعدك
ريماس بدا الخوف عليها:انت وياه يالكلاب وش تبون
الشباب ساكتين
غمضوا عيون ريماس
ريماس:وين احنا فيه وخر الي حاطه على عيوني جلعك العماء
وصلوا القصر وبعدوا الشماغ الي على عيونها
ريماس:وين انا فيييييييييييه؟
سحبها واحد ورماها داخل غرفة نووم وهي كان جسمها يرتجف من الخووف ومنزله راسها تحت وماوعت إلا ع صوت ضحكة تعرفها زين وزاد كرهها لهالإنسانه الحقيرة في نظرها
منال:والله وأخيرا نزلت راسك يابنت مالك
ريماس:ياحقيرة ياواطية يابنت الكلب
منال:سبي إلين تشبعين العبرة بالنهاية أشوفك منزله راسك وبنت ليل بعد ههههههههآي تشاو
وطلعت وسكرت الباب وراها وريماس داخل قاعدة ترتجف من الخووف وما أمداها تفكر كيف تهرب إلا وينفتح الباب ويدخل منه جراح قرب منها بشويش وهي ترتجف من الخوف توه سحب عبايتها صرخت ريماس وسحبت أقرب مزهرية منها وضربته ع راسه وهو دااخ وطااح مغمى عليه هي خافت انه مات وظلت في مكانها ترتجف من الخوف شوي شافته بدى يفتح عيونه ورفع راسه يناظرها بخبث وابتسم ثم اطلق ضحكة عالية وحااول يرفع نفسه بشويش ريماس من الخوف صارت تبعد ع ورا إلين لزقت في الشباك ومن شافت الشباك نطت منه وكان الشباك بينه مسافه وبين الأرض فتعورت رجلها وصارت تنزل دم ويدها نفس الشيء صارت تركض بالشآرع بدون عبآيه وباين عليها الخوووف جرااح من شافها نطت طلع من الغرفه وصرخ في اللي عنده وهو حااقد عليها مررة
و كانت سيارة تركض وراها
::عند سلطان(شآدن)::
كانت طفشانه وتلف من شآرع لشآرع شآفت بنت تركض وتطالع ورآهآ وكان بآين عليهآ الخوف مرت سياره كلها شباب من جنب سياره شادن فخافت شآدن ليمسكون البنت فنزلت من السياره بسرعه
شآدن تمسك يد ريماس وتسحبها وترميها بالسياره بقوه وتسكر الباب وتشخط بسرعه وسياره الشباب وراها آمآ ريمآس قعدت تصارخ وشآدن تحاول تهديها
ريمآس: ياكلب ياتبن ياحقيير نزلني نزلني ماابيك تساعدني نزلني
شآدن: يابنت اهدي ماراح اسوي فيك شيء
قسم بالله ماراح ألمسك انا زيك نفسك بنت ارتاحي
طبعا ريماس أغمى عليهآ من كثر الخوف فما سمعت آخر كلمتين قالتهم شآدن
شآدن: لفت ع ريمآس شآفتها مغمى عليهآ وسياره الشباب وراها حآولت تضللهم لمن ضيعتهم
شآدن وصلت الشقه: آآآه مآبغيت آضيعهم ذولي
نزلت وفتحت وراء وحاولت تشيل لميس وما قدرت آخذت علبه المويه ورشت عليها لمن فتحت
ريمآس عيونها بشويش لمن شافت شآدن خآفت وقعدت وهي ترجف شآدن مسكتها من يدها وحاولت تقومهآ لمن دخلت للشقه ع طوول ريمآس تتراجع ع ورى وشادن تقرب منها الين حجرتها بزاويه الصاله
ريمآس بصيآح: الله.... بخليك لآ تلمسني تكفى الله يخليك اعتبرني آختك
شآدن استغربت شوي بعدين اطلقت ضحكه وعدلت صوتها: ههههههههه يا قلبي لا تخافين تعالي معي
ريماس باستغراب وخوف: هه انتي بنت كيييييييييف؟؟
شآدن: ايه بنت الحين قومي غسلي وجهك وارتاحي وبعدين نتكلم
ريمااس:مشكورة
وقامت تغسل وبعدين قعدت ترتااح وهي تتنفس بقوة وحاسه بصدرها شوي وبينزل من مكانه
عند نور بالغرفة فزت ع صوت الصراخ بالصاله فتحت الباب بشويش ولما شافت ريماس قاعدة سكرت الباب بسرعه وهي ترتجف وخايفه وبنفس الوقت حاسه بالذنب لأن هي صاحبة الفكرة دخلت تحت الفراش وهي تصيح وضميرها يأنبها
عند ريماس قاعدة وهي تحس انها إلى الحين بحلم وتبي تصحى منه ماتدري كيف تجرأت ونطت من الشبااك تنهدت بعمق ع دخول شادن بصحن الحلا
شادن:ايش فيك احمدي ربك ماحد لمسك ولا شيء
ريماس:الحمدلله مشكوورة عن جد
شادن:العفو ماسويت شيء بس انتي ليش رحتي هناك لحالك
ريماس تنهدت وحكت لها السالفة كلها وشادن ارتاحت لها كثير وحكت لها سالفتها
ريماس:اها ربي يحميك يا شادن بس انتبهي زين الطريق اللي انتي فيه غلط حتى ولو كانت ظروفك تجبرك دوري لك وظيفة بنات حلوة
شادن تنهدت بعدين قالت:إن شاء الله بحااول
شادن:عن اذنك شوي بس
ريماس:اذنك معك
قامت شادن جابت لها عباية ورجعت
شادن:ألبسي هذي ويالله أمشي أوصلك بيتك أكيد أهلك خايفين عليك
ريماس:مشكوورة شدوون عن جد مدري ويش أقولك
شادن:مابينا شيء يالله عاد حنا خواات
ريماس ابتسمت لها بإمتنان وقامت تلبس العباية ونزلت هي وشادن
في السيارة
شادن:وين بيتكم؟؟؟
ريماس بدت توصف لها بيتهم إلين دخلوا الحي انبهرت شادن بالحي الراقي بس سكتت وماعلقت شادن:هاه وين بيتكم الحين
ريماس:خلاص قربنا لفي منه وبتشوفينه
شادن:اها اوكي طيب انزلي واركبي وراء عشان لو صادفنا احد مايشك فينا
نزلت ريماس وركبت وراء ومشت شادن لمن وصلتها قدام الفله
ريماس:مشكورة شدون مدري أيش أقولك
شادن:العفو مابينا يلا أنا بمشي لا أحد يلاحضنا بااي
ريماس:بااي ودخلت بيتهم وتنهدت ومجرد وصلت غرفتها انفجرت بالدمووع
.
.
.
:::في استراحه جرااح:::
جرااح ميت من القهر انها أفلتت من يده وكان ناوي أنه ينتقم منها
أحمد:الحين أيش بتسوي....؟؟
جرااح:بنتقم وأخليها تندم
منال:كيف؟؟
جراح:في رائد ابنتقم فيه
أحمد:كفك كفك صج أنك ذيب
رائد كان في الغرفة وهو مهموم وسرحان يفكر كيف يطلع
مسك ع راسه وضغط عليه بقوة من كثر الأفكار اللي تراوده زفر بضيق وقام يطل من الشباك لعل وعسى يلقى أحد يساعدة
.
.
.
:::عند سيف:::
صحى ع صوت جواله يرن قام طالع بالرقم بعدين ابتسم لما شاف إسم مازن ينور الشاشه
سيف:هلا
مازن:هلابك كيفك؟ يا الدووب ماعاد تدق ولا تسأل
سيف:ههههههه بخير كيفك أنت؟
مازن:بخير ..كيفك مع الشغل؟؟
سيف تنهدت وحكى له السالفه وظل يكلمه شوي بعدين سكر منه وقاام غير ملابسه وتكشخ وطلع يدور له وظيفه تناسبه
.
.
.
:::شقة نااصر:::
الدكتورة خلود طلعت من الغرفة والحزن مالي وجها فجأة.... سمعت صوت الجهاز القلب ينبض من جديد يرتقع وينخفض فرحت راحت تركض بسرعة كبيره تتقعون اش راح يصير؟
الدكتوره مريم: ناصر
ناصر: ايش تكلمي ذبحتي قلبي
الدكتوره: الحمد لله على كل حال قدرنا نوقف النزيف ونحسن الاكسجين لسوزان
ناصر: سجد لربه شكره وحمده الحمد لله لك يارب الشكر لك يارب
وطل على سوزان من الزجاج لأن الدخول ممنوع بس لازم الاكسجين عليها
الدكتوره : اوو نسيت ابارك لك الف مبروك
ناصر: الله يبارك فيكِ ليت سوزان تشاركني فرحتي
الدكتوره : انشاء الله ماتبي تشوف ولدك؟
ناصر:وينه؟
تفضل معاي
مشت الدكتورة وناصر خلفها
الدكتوره وقفت عند الزجاج وقالت هذا هو ولدك اشرايك
ناصر: يالله بالمره صغير
الدكتور : لازم يصير كذا بعده في الشهر السادس ماكمله حتى
ناصر: ياسبحان الله يشبه سوزان كثير
الدكتوره: ايش راح تسميه؟
ناصر: شبيه امه ياخذ راي امه الله يقومها بالسلامه
الدكتوره: يارب
بعد مرور يوم سوزان صارت باحسن حال
ناصر: ياهلا ويامرحا نروتي وباسها على خدها ايش هالنونو الي جايبته لي وربي ملاك مو ولد
سوزان: بجد ولدت الحمد لله فكرته راح الحمد لله
سوزان حست بشي مفقود :ناصر وين ولدي ؟
ناصر:موجود عندهم ارتاحي انتي وبعدين اجيبه لك
سوزان شوي جا لها ضيق تنفس وصارت تتكلم مقطع مو قادره تتكلم : بـ مـ ـ ـ و و ت
ناصر وقف تجمد في مكانه مو عارف ايش يعمل بعدها لمح جهاز الاكسجين وحطه على سوزان..و صارت تتنفس كويس
سوزان مسكت يد ناصر والدمعه تنزل من عينها
ناصر بهدوء: سوزان ارتاحي
غمضت عينها ودموعها تطيح واهيه ماسكه يد ناصر
ناصر يمسح على شعرها شوي سوزان نامت وناصر من التعب نام
دخلت الدكتوره خلود شافت وضعهم وفرحت لهم كثير شافت سوزان تحسن الاكسجين شالت الاكسجين وصارت تتنفس بدونه
.
.
.
:::عند سلطان(شادن):::
كانت تلف الشوارع بضيق ولمن طفشت قررت ترجع للشقه وهي راجعه مر عليها شريط حياتها كله وبدت تنزل دموعها بهدوء مشت وهي مو عارفه وين رايحه إلين حست أنها مو قادرة تسوق وعيونها مليانه دموع وقفت تحت احدى المباني وبكت بصمت إلين حست نفسها هدت شوي حركت السيارة وتوها بتمشي سمعت صوت قزاز يتكسر فوق سيارتها طلعت من السيارة ورفعت راسها شافت ولد توه في سن الشباب يتكلم بسرعه مافهمت منه شيء غير إنه يبي يطلع قربت السيارة ولزقتها بالجدار وحاولت تساعده ينزل بشويش من غير مايتأذى وركب السيارة وأشر لها تحرك بسرعه شادن كانت مستغربه حركاته بس شخطت بأقوى ماعندها وهي ساكته لمن بعدت من المكان
.
.
.
:::بيت أبو ريان:::
في غرفة ريان منسدح وقاعد يتأمل في الصورة:سبحان الله فيها واجد شبه من سيف بس كيف وهو ماعنده خوات ياربي عيونها تجنن وكأني شفتها قبل كذا ياربي وين أنا متأكد بأنها نفسها اللي كانت تشتغل بالمستشفى شادن إيه شادن أنا متأكد بأنها هي متأكد يااربي ايش اللي يخليني أفكر فيها ليش ماأناام أحسن لي
صار يتقلب ويحاول يجيه النووم إلين غط في نووم عميق
.
.
.
انتهى البآآرت توقعاتكم للبآآرت الجااي
تحياتي (سود العيوون)

ســـ العيوون ــود 09-06-14 04:01 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
:::البآآآرت الحآآدي والثلآثون:::
.
.
.
:::عند سلطان(شادن):::
بعد مابعدت من المكان وراحت لشقتها وقفت السيارة وطالعت في الشخص اللي جنبها
سلطان(شادن):هاه تنزل معي الشقه ولا كيف؟؟
الشاب بارتباك وهو يتلفت حوله:هاه من أنت؟؟
سلطان(شادن) شافت إنه وكأنه خايف من شيء قالت أخليه ينزل معي أحسن:يلا انزل
الشاب:ويييين....؟؟
سلطان(شادن):لاتخااف تعال
مسكت بيده وطلعت وياه للشقه فتحت الباب وهو كان متردد يدخل بعدين خلته يجلس بالصالاه ودخلت تعطي نور خبر وراحت جابت له أكل
سلطان(شادن):سم بالله وإبدا كل
الشاب ماصدق يشوف الأكل إلا وقام يآكل بشراهه
سلطان(شادن):أنت أيش اسمك؟؟ وليش هربت من هناك؟؟
الشاب:أولا شكرا لأنك ساعدتني وإن شاء الله أقدر أردها لك ثانيا اسمي رائد وهربت سالفه طويله مالها داعي
سلطان(شادن):العفو ماسويت شيء ... عاشت الأسامي ...
رائد:ايش اسمك؟
سلطان(شادن):إسمي سلطان
رائد:واااو سلطان إسمك حلوو ماشاء الله عليك إسم ع مسمى شكلك كأنك خكري
سلطان(شادن) ارتبكت وحاولت تثبت نفسها وتخشن صوتها:لا موب خكري بس عاد شكلي كذا ويش أسوي له
رائد:عادي عادي بس اللي يشوفك يقول عنك خكري
سلطان(شادن) اكتفت بابتسامه
رائد بعد ماأكل وارتاح شوي
رائد:مشكور سلطان
سلطان(شادن):العفو مابينا
رائد:صار لي كم يوم مارحت البيت عشان كذا أبي أمشي للبيت و>
يقاطعه سلطان(شادن):خلاص أمشي أنا أوصلك بيتك
رائد:لا ماأبي أتعبك بركب مع تاكسي
سلطان(شادن):لا والله أنا اللي أوصلك ماله داعي تاكسي الله يهديك
رائد:مشكور
وطلعوا مع بعض وبالسيارة
رائد: أنت ساكن هنا لحالك
سلطان(شادن):يب بس عندي أختي ساكنه معي
رائد:اها وش تشتغل
سلطان(شادن):ألفلف بالشوارع وإن لقيت أحد وصلته
رائد:طيب دامك كذا أيش رايك تشتغل في الشركة حقتنا
سلطان(شادن):لا لا مستحيل
رائد:ليش أنت ساعدتني وأنا أبي أرد جميلك تكفى لا تردني وقول تم
سلطان(شادن):اوكي بفكر
رائد:مايبي له تفكير قل تم وبس
سلطان(شادن) وهي مترددة:اوكي تم
رائد:إن شاء الله أقدر أرد لك جميلك
سلطان(شادن):ماله داعي حنا أخوان
وصلوا للحي وبدى رائد يوصف له إلين وصلوا البيت طلع رائد وشكر سلطان(شادن)
ودخل للبيت وهو تعبان وماكلم أحد أبد ع طول ع السرير
.
.
.
نرووح لجدة
:::بيت أبو مازن:::
مريم تبي تشحن جوالها وماخلت مكان مادورت فيه عن الشاحن راحت لغرفة مازن وقعدت تدور فيها يووم تعبت قعدت ع السرير
مريم:ياربي من هالبيت بكبره مافيه شاحن مدري وين حاطينه ياربي عاد جوالي مالقى إلا اليوم عشان ينطفي اووف ايش هالقههر
وخرت الوساده شافت تحته صورة خذتها وهي تبتسم بخبث قلبتها وانصدمت من اللي في الصورة:هذي شادن أنا متأكدة أنها هي بس أيش اللي جاب صورتها هنا ومع مازن معقوله يكون يعرفها بس هي يوم سكنت هنا هو كان مسافر بعد سفره بإسبوع هي سكنت هنا وراحت قبل لايرجع من السفر غريب طيب من وين جاب صورتها لازم أسئله بس كيف أبي أسحب منه الكلام من غير مايحس إني دريت عن الصورة بس كيف ياربي قاطع عليها تفكيرها الباب اللي انفتح ع طول دست الصورة تحت الوساده وسوت نفسها تدور ع الشاحن
مازن وهو يضحك:أيش تسوين بغرفتي؟؟
مريم بارتباك:أدور الشاحن ومالقيته
مازن:طيب أيش فيك مرتبكه شوفيه في درج التسريحه
مريم:اها طيب خذته وقعدت ع السرير
مازن:ايش عندك الحين قاعدة خلاص توكلي أبي أنام
مريم:طيب بس أبي أقولك شيء
مازن:بكرة الحين تعبان وبناام
مريم طلعت وهو انسدح ع السرير وأخذ الصورة من تحته الوساده كلمها شوي وباسها بعدين حط راسه وناام
.
.
.
نرجع للخبر
:::في المستشفى:::
في غرفة سوزان
سوزان توها صاحيه من النوم وكان ناصر نايم على ايدها مبين ان تعبان فتحت عينها مسكت يد ناصر وباسته
ناصر: حس لها قام من النوم مبتسم: اممممم مساء الخير
سوزان: مساء الورد والياسمين
ناصر: والله محد قاتل الورد والياسمين غير جمالك
سوزان تبتسم بخجل .
ناصر: الحمد لله على سلامتك اخبارك الحين؟ قام وباس راسها
سوزان: بشوفتك تمام
ناصر: ياليته دووم لا انتِ الحين بالمره كويسه صح
سوزان: ايوا صح
ناصر يناظر سوزان بنظرات حب وسوزان تناظر فيه من جنب وتبتسم
ناصر: اش رايك تروحين تشوفين الولد
سوزان: ليه انتَ ماسميته ؟
ناصر: انا اشوي ويغمى علي ايش هالولد الي جايبته
سوزان خافت: اشفيه ولدي
ناصر: والله ماخذ وجهك مصغر بس صغير كثير
سوزان: خوفتني فكرت فيه شي
ناصر: الحمد لله بخير
سوزان: الحمد لله
الدكتوره: السلام عليكم
سوزان+ناصر: وعليكم االسلام
الدكتوره: اش هالجمال هذي سوزان ماشاء الله حالتك تحسنت اليوم
الدكتوره : شو تبغون
سوزان: أبغى أشوف ولدي
الدكتوره: خليك هنا وانا اجيبه لك
سوزان: مشكوره تعبتك معاي كثير
الدكتوره: ولو واجبنا لاتعب ولاشي تعبك راحة حبيبتي
سوزان: تسلمي لي
خمس دقايق دخلت الدكتوره وبايدها الولد
د.تفضلي وهذا الولد
سوزان والدموع في عيونها : هاتيه اشوفه
ناصر قام وجلس جنبها وبما ان الدكتوره راحت لغرفتها
سوزان بكت على الولد : الحمد لله انك حي مارحت
ناصر: لاتقولين هالكلام هذا هو بين ايدك والحمد لله
ناصر: سوزي يشبهني صح؟
سوزان ابتسمت :لا والله هذا يشبهني بالضبط
ناصر: الله اعرف اشبه الحمد لله
سوزان: هههههه بالضبط بعد
ناصر: تسلمي لي وباسها على خدها بقوة
سوزان: بشويش لاتطيحني
ناصر: احبك شسوي
سوزان: ههههههههههههههههههههه
ناصر: ها اشقررتي تسميه
سوزان: امممم إنت سميه
ناصر: طيب رياان
سوزان: يلا يابو ريان ممكن تبعد؟
ناصر :لا
سوزان: على شاني ابعد
ناصر: من عيوني ياأم ريان...يلا أنا بطلع البيت الحين وبمر ع ريان أبشرهـ
سوزان تضايقت شوي بس مسرع ماابتسمت:اوكي ربي لايحرمني منك
ناصر:ولا منك انتبهي لنفسك ولرياان
سوزان:اوكي
وطلع ناصر للبيت
.
.
.
:::بيت أبو خالد:::
جناح خالد وريناد
ريناد قاعدة بالغرفه:ياربي تعبت عن جد تعبت من تجاهله لي ولا كأني موجودة أصلا ومايكلمني ولاشي ااوف ايش أسوي شكلي بطلب الطلاااق بالأخير خلني أرووح عنده
نزلت من الغرفة وراحت عنده بالمكتب طقت الباب ودخلت قعدت ع الكرسي وهي مرتبكة
خالد رفع راسه من ع المكتب شافها مرتبكة وتفرك يديها ببعض جاته الضحكة ع شكلها بس كتمها
خالد:أيش فيك ريناد
ريناد حاولت تقوي نفسها:ليش تتجاهلني؟؟
خالد:أنا أتجاهلك إسألي نفسك ليش
ريناد:حرااام عليك والله حراام تعاملني ولا كأني زوجتك كأني وحده من الشارع طيب ليش قولي أنت ليش؟؟ وريحني أنا ماعمري غلط في حقك بس أنت تكرهني.. ليش؟ وماقدرت تكمل نزلت دموعها
خالد كسرت خاطره بس مو قادر ينسى شكلها وهي قاعدة مع واحد غيره غمض عيونه بقوة وتكلم:مرة شفتك في كوفي قاعدة مع واحد من هو؟؟
ريناد انصدمت وسكتت من الصدمه ماقدرت تتكلم
وهذا ثار في خالد
خالد بعصبية وصراخ:ليش سكتي ردي علي من هو االلي كنتي قاعدة معاه وكم واحد قعدتي معاه ونمتي معاه هاه ردي
ريناد ماقدرت تتكلم من الصدمه خالد يشك فيها وفي شرفها طلعت من المكتب وهي تصيح دخلت الغرفه ورمت نفسها ع السرير تصيح لمن هدت شوي قررت تنفذ اللي في بالها قامت جهزت شنطها ومسكت ورقة وقلم وقعدت تكتب
.
.
.
:::بيت أبوفارس:::
جناح فارس
رانيا قاعدة وهي مهمومه فارس مدري أيش فيه متغير عليها مرة ماصار يقعد معاه أبد ولاينام معاها ولا يآكل بالبيت يجي بالليل وهي نايمه ويروح الصباح قبل لاتصحى ماصارت تشوفه أبد وإن شافته مايكلمها تعبت منه ومن سكوته اللي ذبحها قعدت تفكر وهي محتاره أيش فيه يقاطع تفيكرها دخول فارس
فارس:السلام عليكم
رانيا:وعليكم السلام
فارس ع طول انسدح ع السرير وتغطى وقال لها:طفي النور بناام
رانيا:طيب فارس ايش فيك متغير علي
فارس:رانيا تعبان
رانيا:طيب أيش فيك أنا مقصرة عليك بشي
فارس:رانيا رجاء اسكتي أبي أنااام وماني رايق لهالتفاهات
رانيا:الحين صارت تفاهات اوكي وطلعت وسكرت الباب قعدت بالصاله تبكي وهو داخل قلبه متقطع عليها بس قوى نفسه وحاول يجيه النوووم
.
.
.
:::في استراحه جرااح:::
الكل قااام ع صوت سالم يصارخ:رآآآآآآآآآآآآئد انحآآآآآآآآآآآآآآآش هرررررررررب
جراح:ايش تتكلم جد
سالم وهو يلقط أنفاسه:إيه موب فيه بالغرفه والشباك مفتوح كله شكله هرب منها
جرااح:سوآآآهآآآ إبن الكلب
سالم:أيش نسوي الحين؟؟
جراح:أقعد أقعد خلني أفكر بهدووء عارف ايش معنى هرب يعني ممكن يبلغ الشرطه
أحمد:طيب لازم نسوي شيء
جراح:اصبر أنت خلني أفكر براحه وهدؤؤؤء
سالم يبتسم بخبث:نقتله
جراااح:صح جبتها....................................................... .....................................
:::عند سيف:::
قاعد يدور ع الصورة ومالقاها
سيف:ياربي ما معي إلا صورتين وكلهم ضيعتهم بعد ياربي أيش أسوي الحين الصورتين هم اللي ممكن أعرف أختي فيهم ياربي راسي شوي وينفجر
.........:قله سعود يطلبك الحل
........:دور عليه وبتلقاه ترى إسمه عبدالله
.........:أحسن إني بمووت لآ أوصيك ع أختك وجدك روح له واطلب منه السماح
.........:إنتبه لأختك تراها أمانه برقبتك
أمانه برقبتك
أمانه برقبتك
أمانه برقبتك
:لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
مسك ع راسه بقوة ياربي ايش هالكوابيس اللي تجيني كل يوووووم من عبدالله من هو سعود مننننننننننننههههههم ياربي صبرك يارب صبرك
قااام يشرب له حبوب مهدئة ونااام وهو مررهق
.
.
انتهى البآآآرت انتضروني بالبارت القااادم توقعاتكم تهمني

ســـ العيوون ــود 09-06-14 04:03 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
البآرت الثاني والثلاثون
.
.
.
بعد إسبوع وبالتحديد يوم ملكة وزواج لميس
أهم ماحصل في هذا الإسبوع
لميس تجهز لزواجها..ريناد طلبت الطلاق وراحت بيت أهلها...ملاك الحمل متعبها...رانيا ماتدري ليش متغير عليها فارس...جراح يخطط ع رائد...رائد من المسجد للبيت ومن البيت للمسجد...ريماس أغلب وقتها ساكته وتفكر بشادن...سيف لقى له وظيفه توصيل طلبات في احدى المطاعم المشهورة وبدى يشتغل...شادن توظفت في شركة أبو طلال...نور مازال ضميرها يأنبها وقاعدة تخطط ع شيء... خالد ندمااان جدا... فيصل وليان علاقتهم بدت تصير المشاكل بينهم...ناصر فرحان بالمولود الجديد ويفكر كيف يخبر أهله ويواجههم بالحقيقة...ريان يفكر في الصورة وعايش بحيرة...مريم إلى الحين ماواجهت مازن بشي متخوفه وتحاول تبعد أفكارها...ريم ورغد وليان ووسن ووتين وباقي الشباب لاجديد
.
.
.
:::ملكة وزواج لميس:::
بعد ما ملكوا ووقع الشيخ
وقت الملكه والزواج عند الرجال دخل عبدالعزيز بهيبته ورزته وهو بكامل كشخته بالبشت الأسود والثوب الأبيض والغتره البيضا دخلوا القاعه وبدوا المعازيم يسلمون عليه ويباركون له
.
.
.
عند الحريم
وقت الزفه
دخل عبدالعزيز بين خواله وعمانه وأبو لميس وعمانها وخوالها وأصحابه كلهم حاضرين حتى اللي يدرس برا جا عشانه لأن عبدالعزيز كان شخصيه اجتماعيه وحبوب مررررررررره وفوق كذا متواضع جلس عبدالعزيز على الكوشه
.
.
ورا الستاره كانت لميس متوتره مررررره لدرجة ان فكها كان ينتفض:ماما خايفه
أم لميس وهي ماسكه دموعها بالقوه مسكت ايدها:ماعليه ياحبيبتي شي طبيعي تخافين انتي بس حطي في بالك ان الوضع عادي وخلك واثقه من نفسك
لميس سمت بالله انفتحت الستاره وتوجهت الأنوار لها مشت بثقه و رزه وابتسامه بعكس التوتر والخوف اللي داخلها
عبدالعزيز تأملها من بعيد
لميس كانت لابسه فستان أزرق توب طويل ومخصرعلى جسمها إلى أول الفخذ ويبدا يوسع بقماش طايح ومشجر بورود فوشيه والطبقه اللي فوق ساده وفيه فتحه على الجنب اليمين إلى أول فخذها وتحت صدرها شريطه فوشيه عريضه مجمعه على جنب بشكل ورده بطريقه مرتبه كانت حاطه مكياج هادي مع فستانها الهادي الا بروج فوشي صارخ بينت رسمة شفايفها الحلوه المليانه كانت رافعه شعرها مثل شعر نانسي يوم زواجها الكل كان يسمي عليها من جمالها الخرافي وجسمها الرشيق كانت كلمة ملكة جمال قليله بحقها
وصلت للكوشه قام عبدالعزيز مسكها وباس جبهتها وجلسوا ع الكوشه وبدوا الناس يسلمون عليهم ويباركون لهم بعدين لبسها الشبكة وقطعوا الكيك وشربوا العصير وطلع عشان أهلها يباركون لها وصديقاتها الكل تجمع حولها وبدوا يباركون جلست شوي بعدين طلعت وكان أمها وأبوها واقفين يسلمون عليها مشت معاه للسيارة وحركوا للفندق ع طووول
والكل بعد الزفه تعشوا وبدوا يطلعون المعازيييم
.
.
.
:::في الفندق:::
فتح عبدالعزيز باب الجناح:ادخلي برجلك اليمين ياعروسه
لميس ابتسمت ودخلت برجلها اليمين:.......
فصخ عزوز عبايتها وأشر بايده:تفضلي
لميس دخلت معه الغرفه وهي منزله راسها من الخجل
عزوز:بدلي ملابسك على ماأطلب العشا
لميس:........
طلع عزوز يطلب ولميس جلست على طرف السرير وحطت ايديها على وجهها تهدي نفضتها وقامت تمسح الميك آب من وجهها بعدين راحت تغير ملابسها وتآخذ لها شور تهدي نفضتها بعد ماطلعت جلست عالتسريحه سوت لها. كحل وروج وبلاشر خفيف وخلت شعرها يجف ع طبيعته كانت لابسه قميص نوم نص الساق وشكله حلو ومو مرة فاصخ سمت بالله وفتحت الباب وطلعت بشويش
وقعدت عنده بالصاله جاء العشا وحطه عزوز قدامها
عزوز:سمي بالله وكلي
لميس:ان شاء الله
تعشوا بهدوء وأول ماخلصت لميس دخلت للغرفه وهي متوترة حدها شوي يدخل عبدالعزيز يتأمل شكلها الجاذب والساحر يقرب منها بهدووء لمن صار واقف قبالها وقبل مايتمادى عطاها كف قوي حتى هي انصدمت منه وظلت نظراتها ثابته عليه هو ارتبك لما شاف عيونها المليانه دموع عليه بس وخر عيونه عن عيونها وتكلم بصراخ:لآآ تحاااولي تحطين نفسك مكااان شجون ح شجون حبيبتي وزوجتي مستحيل أحب غيرها أنا تزوجتك بس إرضاء لأمي وبنتي ماأبيك تلمسينها ولا تقربينها فاهمه ولا لأ وشهر عسل مافي بكرة بنرووح لبيت أهلي ماأبيهم يعرفون إن بينا شيء زييين
لميس اكتفت بهز راسها
وهو طلع من الغرفه وصقع الباب بقووة
ولميس مسحت دموعها وحطت راسها عالمخده وابتسمت وقالت بنفسها: غبي يعيش ع ذكرى زوجته بس أنا له يا أنا يا هو وبيني وبينك الأيام ياعبدالعزيز
.
.
.
:::عند شادن:::
شادن:نور أيش فيك هالأياام أحسك مو طبيعيه؟
نور تنهدت بعدين قالت:شفتي البنت اللي جبتيها ذاك اليوم هنا
شادن:امممم ريماس قصدك؟؟
نور:إيه هي
شادن:أيش فيها؟
نور:أنا السبب باللي صار لها أنا صاحبه الفكرة وأنا اللي خطت لكل شيء وكله بسبب منال وعشان الفلوس وأخذت تبكي
شادن حست بالشفقه تجاهها:نور حبيبتي لو ماقدر الله ماكان صار اللي صار كل شيء يصير بقدرة الله بس أنتي سبب لو بتعيشي ع هالذكرياات وتأنيب الضمير بتعيشي بهم وحياة ملخبطة ماراح تعيشي حياتك حبيبتي فكري بمستقبلك هذا أنا حالي مو أحسن من حالك خلينا خواات ونعيش مع بعض وأنسي الماضي أتركيه ورى ظهرك فكري بالحاضر واليووم اللي أنتي فيه
نور ضمت شادن بقوة وهي تصيح شادن ضمتها لها وحاولت تهديها إلين هدت
نور:مشكورة شادن إنتي أختي اللي ماجابتها أمي
شادن ابتسمت لها:طيب اسمعي مرة شفت معاك صورة لمين هذيك
نور:ماأعرف بس كانت معي من كنت صغيرة كنت بدار الأيتام بعدين خذتني وحدة كبيرة بالسن وعشت عندها ولما توفت تعرفت ع منال وشلتها وعشت حياتي كلها بالحراام
شادن:يمكن تكون صورة أبووك
نور:ماأعرف مافكرت بهالشي بعدين أهلي لو يبوني مارموني بدار الأيتام
شادن:وأهلك لو مايبوك ماخلوا معك صورة لهم
نور:وإنتي أيش دراك إنها صورة لهم
شادن:أتوقع
نور:اليوم ماعندك دواام صح
شادن:إيه لأن عندهم زواج من بكرة بنداوم
نور:انتبهي لنفسك ترى شكلك بااين انك بنت جماالك واضح مرة وبالذات عيونك المكحله
شادن:ههههه كلهم يضنون إني خكري وأنا اسكت منهم وماأختلط واجد
نور:اووه نفسي أشوف شكلك وهم يقولون لك
شادن:دوووووبا اسكتي بس
.
.
.
في اليوم التاالي
:::عند لميس:::
صحت من النووم وهي تعبانه لان نومتها كانت غلط تسبحت
لبست بدي بنفسجي على نيلي وتنوره قصيره سودا وكعب نيلي على بنفسجي وسوت ستريت لشعرها ومكياج نااعم وطلعت من الغرفه شافت عبدالعزيز نايم ع الكنبه وشكله تعبان كسر خاطرها قربت منه وهزته ع خفيف وع طول نقز من النوم طالع فيها وكان شكلها ملفت وجاذب غمض عيونه وقاام للغرفه تسبح وكشخ وطلع
عبدالعزيز:يلا نمشي لبيت أهلي
لميس:اوكي
قامت خذت شنطتها ولبست عباتها وطلعت معاهـ
.
.
.
:::بيت أبوريان:::
ريان كان عنده إجازة إسبوع
أم ريان:ريان ولدي متى بتعرس؟
ريان:يمه بدري تو النااس
أم ريان:يمه بغيت أشوف عيالك قبل لأمووت
ريان:يمه الله يهديك ويش هالكلام عمرك طويل إن شاء الله
أم ريان:ولو ياولدي ألف من يتمناك رجال وتشتغل وما قاصرك شيء
ريان:يمه الله يهديك أخري هالموضوع شوي خليني أستقل أول في مشاكل بالشغل لما افضى وقتها بفكر بالزوااج
أم ريان:براحتك ياولدي اللي يريحك
ريان:يلا عن اذنكم بطلع للشباب
أم ريان:الله يحفظك انتبه لنفسك
ريان:ان شاء الله وحب راس أمه وطلع
فوق بغرفه ريناد
قاعده فغرفتها ماتطلع إلا قليل وطول وقتها تصيح ع حبها لخالد تتجاهل مكالماته وفي نفس الوقت تحبه وتبيه
.
.
.
:::في الشركة:::
فارس قاعد ع مكتبه شوي يطق الباب
فارس:تفضل
أبوطلال يدخل:زاد فضلك
فارس:هلا عمي ويقوم يحب راسه
أبوطلال:الله يحفظك ياولدي إسمع أنا جايك بموضوع وياليت ماتردني
فارس:افا ياعمي ماعاش من ردك تفضل قوول اللي عندك
أبوطلال:وراك هالك نفسك كذا بالشغل حتى جسمك نحف وماصرت تطلع كثير فيك شي؟؟صاير بينك وبين زوجتك شي؟؟...ياولدي إعتبرني أبوووك وقولي اللي بخاطرك وان شاء الله نلقاله حل ولا أحد يعرفه
فارس نزل راسه
أبو طلال:ماعاش من ينزل راسك إرفع راسك أنا عمك
فارس:والله مدري ويش أقولك بس بصراحه أنا تعبت من هالموضوع وبقولك...أنا رحت مستشفى وفحصت وطلعت...عقيييييم
أبوطلال انصدم ماتوقعه عقيم مرة وحدة بس حاول مايبين:بس ياولدي الطب تطور أنا بعطيك إجازة من اليوووم وروح خبر زوجتك و روح سافر وسوي عمليه أنابيب وأنا بكلم أبوك ولا أحد بيدري إن شاء الله
فارس فرح وقام حب راس عمه
أبوطلال:رووح للبيت الله يوفقك
فارس قام وشكر عمه وطلع وأبوطلال طلع لمكتب أبوفارس
خالد قاعد ع مكتبه ومهموم وباين عليه الهم من عيونه وشكله اللي تغير ونحف واجد وحاط راسه ع الطاوله وهو يتذكر الموقف اللي صار قبل إسبوع(خالد كان في مكتبه بالبيت لمن تعب قام دخل غرفته وتوه بيحط راسه ع المخده شاف ورقه مصفودة فتحها وليته مافتحها كان مكتوب فيها
......
خسارة محبتي لك ماتوقعتك بتكوون كذا تحكم علي وتشك فيني من غير ماتعرف لو إنك واجهتني بالحقيقه ويش كان صار يعني ولاشي من هذا كله بس أنت السبب أنا الحين بقولك مين اللي كان معي بس إعرف إني مستحيل أبقى معك طلقني>حس بقشعرينه تسري بجسمه وهو يقرى هالكلمة
أنا برووح بيت أهلي وأبي ورقتي توصلني هناك وماراح أرجع لهالبيت أبد اللي كان معي أخوي من الرضااع اللي هو أخو عبدالعزيز زوج لميس بس توفي بحادث سيارة ولو مو مصدقني تعال وإسأل أمي رجااااااااءا طلقني مع تحياتي:ريناد)
رفع راسه وعيونه مليانه دمووع وهو ندمااان مررة بس مو عارف أيش يسوي يحس كرامته وصلت للحظيظ راح لها مرتين ورفضت ترجع معه خلاص مايقدر يرووح ثالث مررة كرامته إنهانة مسح دموعه وتنهد وقام من ع مكتبه وغسل وجهه وقرر ينساها أو يتجاهل محبته لها وطلع للبيت
وهو طالع صادف سلطان(شادن)
خالد:هلا والله كيفك؟؟
سلطان(شادن):بخيير الله يسلمك
خالد:ياخي مدري ليش من أشوفك إحس بإحساس غريب
سلطان(شادن) ارتبك: ليش؟ <باستهبال خفيف ..عاد هو شكلي كذا ماأقدر أغيره ربي خلقني حلو
خالد:ههههه تصدق لو دخلت مسابقة ملكين الجمال كان فزت بملك جمال العالم
سلطان(شادن)ابتسمت مجامله وهي من داخل مرتبككه حيل
خالد:يلا بالإذن
وطلع من الشركه
.
.
.
:::بيت أبوفارس:::
في جناح فارس
دخل فارس الجناح ولقى رانيا قاعدة لحالها بالغرفه ومن انتبهت له جاء من وراها وضمها بقووة رانيا خافت وصرخت بقووة
رانيا:لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
فارس:هههههههههههععع خواااااااافه
رانيا:هذا أنت خوفتني والله
فارس:ياحياتي بس حبيت أفاجئك
رانيا:امممم غريب جاي اليوم بدري من الدواام
فارس:ليش؟؟ماتبيني أجي؟
رانيا:لا ماقصدت كذا بس مو من عادتك
فارس قعد ع السرير:ههههه طيب تعالي أقولك شيء
رانيا قامت وقعدت جنبه
فارس:لا إقعدي هنا ويأشر لها ع حضنه
رانيا استحت ونزلت راسها فارس مسكها مع خصرها وقعدها فوقه وبدى يسولف معاها بعدين قال لها
فارس:رنو حبي بكرة الكل بيجتمع في بيت الجد وحنا بكرة بنسافر ع ألمانيا أبيك تسلمين عليهم وتودعينهم
رانيا:ليش نسافر ألمانيا
فارس:نتعالج حبي عشان نجيب عيال
رانيا فهمت إنه عقيم بس ماحبت تبين وتضيق عليه:اوكي قلبي أحبببك
فارس ارتاح إنها ماسألته ليش ومين اللي عقيم وكذا ضمها لصدره بقوووة وهي ظلت تصيح في حضنه
.
.
.
:::شقة ناصر:::
ناصر قاعد وفوقه ولده ويلعب معاه
سوزان:امممم ناصر مابتخلي جدانه يشوفونه
ناصر بضيق:والله ودي بس خاايف مايتقبلون بس أنا بقولهم طال الليل ولاسرى
سوزان تضايقت بس مابينت:اوكي عادي
ناصر:حبيبتي تضايقتي
سوزان:لا عادي
ناصر:لاتضايقين نفسك أنتي زوجتي مستحيل أتركك مهما كان
سوزان:الله لايحرمني منك
ناصر:ولا منك قلبي
.
.
.
:::بيت أبو عبدالعزيز:::
دخل عبدالعزيز ووراه لميس لقى أمه وخواته بالصاله سلم عليهم وهي بعد وهو طلع الشنط أما هي قعدت عند خواته وأمه تسولف معاهم شوي
ندى:ما بتسافرون شهر العسل؟
لميس:لا
أم عبدالعزيز:ولييش؟
لميس:عنده أشغال
أم عبدالعزيز:حتى ولو المفـــ
تقاطعها لميس:خالتي الله يهديك مستقبله أهم من شهر العسل وداام عنده أشغال عادي أنا راضيه
عبدالعزيز كان نازل من فوق وسمع الحواروأعجبه ردها بس قال في نفسه(تسوين نفسك عاقله وحكيمه هاه يا لميس بس مستحيل تنسيني حبيبتي ومستحيل أخونك ياشجون معاها مستحييل) ونزل تحت بدون لايطالعها سلم ع أمه وطلع للشباب لميس لآحظت بس قالت عادي مستحيل ينسى حبه بسرعه
.
.
.
انتهى الباارت انتضروني بالبارت القاادم
محبتكم(سود العيون)

ســـ العيوون ــود 09-06-14 04:05 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
::الثاللث الثلاثوون::
مررت الأشهر والأيام والساعات والدقائق والثوآآآني وقربت الإختبااراات
بعد 4أشهر
طبعا فارس سافر للعلاج وما في أحد يعرف غير أبوه وأعمامه والباقي يحسبونه سافر للشغل وقرييب بيجي
لميس مازالت في محاولتها معه عشان ينسى زوجته أحيان تلقى منه قبوول وأحياان لا وماصارت تدخل كثير للمنتدى بسبب إزعاجات العاشق الولهان وعبدالعزيز يحس بشعور تجاهها بس يفسره ع إنها زوجته وبس ويتجااهلها ويدخل داايم للنت إذا صارت موجودة
خالد يعاصر الألم اللي داخله مع شعوره بالندم ورينااد تحببه بس تحااول تنساه وتطنش مكالماته وجياته
فيصل خطب لياان ونواف خطب ريماااس ونايف خطب رغد وراكان مسوي نفسه زعلان>بعدين تعرفون لييش
والبااقي ع حاااله
.
.
.
:::بيت أبو طلال:::
ملاك: طلال ... طلال.. طلال..................................طلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآل خلاص مو قادره تتحمل تكفى قوم بموت
طلال: ملاك حبيبي خليني شوي بنام
ملاك صارت تهز طلال
طلال استوعب
طلال: اشفييييييييييييييييك؟
ملاك: بموووووووووووووت الم فضيع مو قادره اتحمل
طلال: اوووه يلا حبيبتي جيبي عبايتك واوديك المستشفى بسرعه يلا
طلال وصل المستشفى و دخلوها غرفة الولادة وحطو عليها مغذي
قد ع أم فارس
طلال: لاتحاتي ياخالتي ملاك مافيها الا العافيه
ام خالد: يابنيتي شخبارها وفي أي مستشفى اهيه اكيد الحين تصارخ ويل حالي على بنتي
طلال: هدي ياخالتي والله مافيها الا كل خير الحين اهم دخلوها الغرفة وعطوها مغذي وبترتاح
ام خالد: الحين جايه
طلال والله مايحتاج والله ملاك بخير مافيها الا العافيه
الا بصرخة ملاك:طلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ل آهـ
طلال طاح الجوال من ايده
وام خالد طاح قلبها بطيحة الجوال وزاد خوفها على بنتها
:طلال طلال يمه بنيتي
راحت لفيصل تصحيه فيصل فيصل قوم ودني لاختك في المستشفى بتولد
في المستشفى عن ملاك
الدكتوره منى : خلاص ولادة
ملاك: لا لا ماابي اولد
طلال: هدي بالك قلبي ربي معاك
ملاك بعدها صغيره اول مره تجرب هالتجربه
ملاك: انا مااقدر انا حامل بثلاث كيف تولدوني وصارت ترص على اسنانها طبيعي آهــ
الدكتوره منى : نولدك طبيعي مو مشكله بس انتي شدي اشوي
ملاك: لاتبيني تتعبيني وتبين ينقطع نفسي ثلاث مره وحده
الدكتوره منى: خلاص الرحم فاتح كثير مانقدر نسوي لك العمليه طبيعي احسن
طلال: سوو لها العمليه موافق بس ماتتعب
الدكتوره منى : بتتعب زيـ قطع عليهم صرخة ملاك الي هزت المستشفى هز
ملاك: اهـــــــــــــــ ياربي بمووووووووووووووووووووووت
الدكتوره منى : خلاص شدي وأنت اطلع
طلال طلع برا وهو يدعي لها
ملاك: تصارخ وماسكه طرف السرير بقوة شوي وتكسرها
شوي الا بصرخة البنت :الف مبروك بنت
وتليها صرختين ولد
ملاك: مابقى شي بعد خلاص بموت رجعت لورى واخذت نفس عميق وبعد ماخلصوا حولوها للقسم والغرفه الخاصه فيها
طلال ع طول راح لها وحضنها وباسها على خدها وراسها : الحمد لله على سلامتك يا أروع ام في الدنيا
ملاك حست بشعور الامومه من كلمة طلال
ملاك واهيه مادة البوز شبرين : الله يباررك فيك
طلال والفرحه غامرته :ملاك ذبحتيني
ملاك: محد ذبحني غيرك الا وانتَ وجرئتك اللي مالها داعي اجل حرمه تولد بثلاث وطبيعي ياكبرها عند ربي تعذبت معجزه بتنتشر في الجرايد والانترنت يالظالم
طلال ابتسم: ابعدي شوي
ملاك: وين؟!
طلال: ابي اقعد جنبك
ملاك بعدت اشوي وقعد جنبها
طلال: هذي دموع الدلع ماابي اشوفها وهذا انتي بخير وصحة والحلوين بخير وسلامه وربي يتمم علينا بهالتوائم الي يجننوا وصار يحضن ملاك وملاك تحس آلام الحمل كلها زالت
ام خالد وصلت لعند غرفة ملاك طبعا بعد الوصف
دخلت وهي تهرول وفيصل ورغد معاها
ام خالد: ابعد عن بنتي اسويت فيها
ملاك: يمه حبيبتي وربي تأخرتي تمنيت كنتي معي لما ولدت
ام خالد وفيصل ورغد :ولدتي ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ام خالد: ولدتي متى ؟
ملاك: من شوي طبيعي
ام خالد: الحمد لله على سلامتك حبيبتي راحت و باست راس بنتها
رغد قربت وكان طلال جالس جنب ملاك
طلال: اوو آسف
ملاك: هلا حبيبتي عقبال نشوف ولادك وبناتك جبت لك ثلاث توائم
الكل تفاجئ: ثلااااااااااااااااااااااااااااث
رغد:شنو ثلاث اسم الله عليهم من عين الحسود بنات ولا اولاد
ملاك:بنت وولدين
رغد:هالله هالله البنت لي سامعه
ملاك: مانبيع بنات
رغد يابعد عين خالتها فديتها
وانتشر الخببر بسرعه عند الكل والعصر امتلت غرفه ملاااك بالزواار وكلهم من العايله واليووم الثااني طلعت من المستشفى وراحت لبيت أمها طبعا أمها مجهزة لها غرفه فيها تحت عشان لاتتعب وهي تطلع الدرج
.
.
.
نرووح لأمريكا
:::عند فارس ورانيا:::
كانت جالسه في الصاله تقرا كتاب عن الأمومه!
وفرحانه مره
دخل عليها فارس
توجهلها وباسها على راسها : ها حبيبتي ايش تسوين؟!
رانيا: أتعلم كيف أصير أم
فارس ضحك على تعبيرها : ههههههه الأمومه ماهي كتاب تدريسينه هذي فطره بداخلك
رانيا بدلع : صدقني فارس ماني عارفه كيف بتصرف معاه كيف ارضعه واحفضه واشيله وانظفه ! أحسها شغله
فارس: بصير معاك لا تخافين
رانيا: ها فارس متى بنرجع للسعوديه؟؟؟
فارس:ع طاري السعوديه أختي ملاك ولدت وجابت بنت وولدين
رانيا:يوووه 3 مرة وحدة هييين ملآآكوه أنا اوريها
فارس: هذا طلال حاسبها صح يشتغل عدل مو حنا وغمز لها
رانيا حمر وجها
رانيا:طيب متى بنرجع
فارس يستهبل:ماراح نرجع
رانيا مسويه نفسها زعلانه وجت بتقوم عنه لكنه مسكها من يدها
فارس يضحك عليها : تعالي أقول
وطير عيونه يستهبل يسوي نفسه بيخوفها
رانيا: لا تطالعني بهالعيون
فارس يبي يضحك عليها : أجل وشلون تبيني أطالعك
رانيا: انا ما سويت شي غلط عشان تطالعني بهالنضرات
فارس قربها منه
رانيا: آآآآه تعورني
فاارس: طيب تعالي بقولك شي
رانيا: خير قولي
فارس: طيب اقربي شوي
رانيا: ما في أحد في الغرفه تكلم
فارس طير عيونه عليها وبحده : أقولك تعالي
رانيا" يمه منك تخرعني لمن تطالعني بهالعيون"
قربت منه وقالت بعصبيه : خير!
فارس يهمس في أذنها
رانيا: آيــــش علي صوتك ما أسمع
قرب منها وهمس
رانيا: وش تقول انت ما آسمع
فارس:طيب قربي زياده عشان تسمعين
قربت رانيا وقالت : طيب علي صوتك
فارس يهمس في أذنها
رانيا رمت عليه المخده : يالسخيف وش تقول ما آسمع ,,تستهبل انت
فارس : ههههههههه
رانيا زعلت : اي اضحك ,,وشوف مين بينام عندك اليوم!
ولفت : يالله بطلع
فارس:أقولك تعالي بلا بياخه
رانيا: الحين انا بايخه يا التافه
فارس طير عيونه بس ما قدر يستحمل اكثر وضحك
رانيا تنرفزت مره : اووووه انت ماخذني مهزله والا كيف!!
فارس: بالله ما عرفتي وش أقولك في أذنك
رانيا: لا ولا ابي اعرف ارتحت
فارس: مو على كيفك لازم تعرفين
رانيا بعصبيه:فاااااااااااااارس
فارس:أحبك ما مجنونــــه
رانيا تطالعه من فوق لتحت تدلع عليه والا هي أصلا تموت بالتراب اللي يمشي عليه
فارس يتصنع البكي : وما أبيك تتركيني أخاف
رانيا حن قلبها :هههه لا تعمل كذا بوجهك ترى ما يلبق عليك
فارس: يا سبحان الله اطالعك بحزم ما يعجبك واطالعك بحزن ما أعجبك ..وشلون أعجبك!
رانيا بجرأة:طالعني بحب
فارس: أموت انا على الحب
رانيا: خلاص دامك ما تقدر تستغني عني بجلس عندك والشكوى لله
فارس:طيب تعالي نشوف فلللم رععب
رانيا بعصبيه لأنها تخاف من افلام الرعب :فارس
فارس: طيب طيب ولا يهمك تعالي أشيلك
وشالها وصار يدور فيها
رانيا: هههههههههه يمآ يمآ نزلني
فارس: هع هع هع أمك في السعوديه يا ماما ما تسمعك
رانيا: ههههه فرووس نزلني يمآ
فارس: ما أحد بينقذك مني اليوم هع هع هع
رانيا خلاص استسلمت له...........
.
.
.
نرجع للخبر
:::استرااحه جراااااااح:::
أحمد:جرااح ماتبي تنتقم من راائد؟
جراح:إلا بنتقم بس مو ألحين أول خلنا نخلص من صفقه المخدرات ونستلم الشنط وبعدين أرجع لولد الكلب رائد
أحمد بخبث:تسسلم ذيب محد قدك
جراح نفخ ريشه:المهم مين اللي بيستلم البظاعه
أحمد:الدوور ع تميم
جرااح:تميم تميم وينه تميم ماراح جده
أحمد:إلا أبوه كلمه عن شادن ورااح
جرااح:أجل أنت اللي بتستلم البضاعه
أحمد:أنا استلمتها المرة الأولى خلاص الحين مو دوري
جرااح:اوكي خلاص أخليهم يجيبونها للإسترااحه
أحمد:هيييه إنت تبي تودينا بداهييه
جرااح:ياخي لاتخاف محد بيدري عنا يجيبونها ويطلعون ويش بيصير يعني
أحمد:اوكي بس متى؟
جرااح:مدري عنهم كل يوم يأجلونها يوووم
أحمد:اها اوك
.
.
.
:::بيت الجد:::
طبعا اليوم أربعاء من بعد المغرب الكل اجتمع
::عند الحريم::
أم طلال وهي توجه كلامها للبنات: جهزتوا للملكة؟؟
ريمااس: يب خلصنا كل شيء
لياان: عاد هم مستعجلين صراحه تخيلي بعد الإختبارات بإسبوع الزوااج
وسن: بالعكس ونااسه بعد المدرسه
وتين: بس بصرااحه بنشتااق لكم يالدباات
وسن:إيه عاد زواجكم كلكم بيووم وااحد
ريمااس:عشااان يصيير أكشن
ريم:مين شافت عيال ملاك
رغد:وااي يهبلوون طالعين ع خالتهم بالذاات البنت
وسن:أقول طيري قسم بالله إنهن يشبهون عماتهم
ريم:بس بس االحين بتبدا الحرب
لياان:ع فكرة أيش سمتهم؟؟
رغد:مابعد تسميهم محتاره
وتيين:يووووه زههق قسم بالله خلونا نطلع للحديقة
أم لميس:يلا قوموا أحسن الحديقة نشم هواء
ريمااس نقزت:ياااهو برووح أخبر الرجال
وراحت تقولهم وطلعوا كلهم للحديقة
راكاان:أقوول طلال إنتااج هاه 3مرة وحدة
طلال:ياخي إنتم أيش فيكم حاسديني قولوا ماشاء الله
فيصل:احم احم عقباالي اجيب4 إنتااج ع أصوله
راكان:إيه كذا الشغل عدل لاتخلها ترتااح أبد ههههههههههه
طلال:الله تفكيركم منحرف
فيصل:ليش مو عاجبك؟
الجد:إلا ويش بتسمي عيالك ياولدي؟؟
طلال:احم احم سند وسعد وشهد
أبوطلال:ماشاء الله بالبركة يابووي
رااكان:ياا ناااس متى يجي دووري
تركي:ههههههه خلك عزوبي أحسن لك من الشقا
راكان:يااشيخ...رياان يا عااانس ياخي تزوج خلني اعرس بعدك
ريان:والله إني خابر البنات اللي يموتون ع العرس أثاريه طلع العكس
رااكان:ياخي أنت ماعندك إحساس
رياان:نو ماعندي قاعد ع قلبك
نوااف:حنا ماصدقنا يرضى
ناايف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
تركي:ضحكنا معك
نايف:أتذكر شكلك وأنت زعلان عشانا بنعرس قبلك
رااكان:سخيييييف مع وجهك
الشباب كلهم يضحكون عليه وهو سوى نفسه عادي ومن داخله يغلي
نااصر:حبيبي رااائد ويش فيك؟
رائد ناظرة بنص عين: مافيني شيء
رياان:صح والله أيش فيك صاير هادي مررة وداايم ساااكت
رائد:اوووف قلت مافيني شيء
الكل سكت من ملامح وجهه المعصبه
.
.
.
:::عند سلطان(شادن):::
وهي طالعه من الشركه وقفها واحد
سلطان:هلا
عبدالله: هلابك إسمع أنت طالع الحيين
سلطان: إيه ليش تآمرني بشي؟
عبدالله: الله يخليك وصل هالملف لأبو طلال بسرعه وقوله نبي توقيعه
سلطان: طيب بس أنا الحين تعبان بطلع البيت وبعدين بوديه له
عبدالله برجا:الله يخليك سلطان أنا بطلع بس مين يمسك بعدين وبعدين هذا ملف صفقه فيها 10ملايين يعني لو ظاع أو شيء أكيد بيزعل المدير ويفصلنا من الشركه
سلطان:أوكي خلاص بس عطني عنوان بيته
عبدالله:دقيقه هو الحين في بيت أبوه فبعطيك العنوان حقه
سلطان:أوكي
عبدالله بعد ماكتب له العنوان:مشكور سلطان الله يسعدك
سلطان إبتسم:العفو حنا أخوان
ومشى طالع من الشركه
عبدالله إبتسم ع طيبه قلبه وقال في نفسه:مع إني عارف إنك بنت بس بخليك وما بقطع رزقك باين إنك بنت من عيونك وطريقه مشيتك وصدرك إلي المشد انفك ذاك اليوم إبتسم في نفسه ورااح
.
.
.
:::بيت الجد:::
قاعدين نكت وسوالف يجي واحد من الخدم
أبو طلال:هلا
ألخدم: طال عمرك في واحد ع الباب يبيك ضروري
أبوريان: عطه فلووس وخلاص
الخدم: طال عمرك عطيته بس رفض يقول يبغى المدير أبوطلال
أبوطلال: خلاص خله يدخل ونشوف ويش عنده
الخدم:أ بشر طال عمرك
طلال: غريبه من هو ذا اللي يبيك ضروري
أبوطلال: مدري عنه الحين بنشوف ويش يبي
سلطان(شادن)وهي موطيه راسها:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
أبوطلال:حيا الله سلطان
سلطان(شادن):الله يحيك لا والله أنا بمشي بس جبت هالملف حق الصفقه ويبون توقيعك عليه
أبوطلال:إيه صح نسيته ع المكتب الله يعطيك العافيه
خذه أبوطلال وسلطان لف بيرجع بس وقفته كلمه
ريان كان يطالع في سلطان بتمعن وشاف شبه كبير بينه وبين البنت اللي بالصورة وبين سيف ويمكن يكون سيف بعد اللهم إن سيف مايلبس كاب
ريان:سيف وقف
سلطان(شادن) استغربت للي يناديها سيف ولفت عليه وانصدمت وبانت ع ملامحها الصدمه والإرتباك والكل لاحظ عليها بعدين قالت: نعم دكتور رياان
ريان استغرب الصوت غير عن صوت سيف بس كيف عرف إسمي وعرف اني دكتور بعد: كيفك سيف>وشدد ع كلمة سيف
سلطان(شادن):تكلمني إنت؟؟
ريان:في أحد غيرك إسمه سيف هنا
الكل مستغرب منه
سلطان(شادن):بس أنا إسمي سلطان موب سيف
ريان باستهزياء: عن جد
أبوريان: ويش فيك ريان الولد يشتغل عندنا وإسمه سلطان
ريان استغرب:الحين أنت سيف ولاسلطان
سلطان(شادن): أنا سلطان ماأعرف أحد إسمه سيف أصلا
ريان: طيب يا..يا سلطان أيش عرفك بإسمي
سلطان(شادن) تلعثمت ماتدري ويش تقوول: هاه..لا..مرة شفتك بالمستشفى
ريان:آها
طلال:ريان أيش فيك أيش تبي توصل له؟؟
ريان:لا ولاشي بس إنت متأكد إنك ماتعرف سيف
سلطان(شادن) مستغربه من إصراره:لا ما أعرفه..بس ليش أنت تبيه؟؟؟
ريان:له شيء عندي
سلطان(شادن):آها طيب أنا استأذن
ريان:لحظة خذ يمكن تلاقي سيف أعطيه هالصورة ومد له الصورة سلطان(شادن) خذتها ولامست يدها يده وارتبكت وبسرعه بعدت يدها أما ريان انصدم من بروودة يدها ونعومتها كأنها بنت مش ولد بس ماعلق
سلطان(شادن) خذت الصورة وقبل لاتمشي فتحتها وانصدمت وهي تشووووووووووف............................................... ............................................................ ............................................................ ............................................................ ................................................
.
.
انتهى البآآرت انتضروني بالباارت القاادم توقعاتكم تهمني
(ســــود العيــــون)

ســـ العيوون ــود 09-06-14 04:06 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
:::البآآرت الرابع والثلاثين:::
.
.
.
:::بيت الجد:::
سلطان(شادن):آها طيب أنا استأذن
ريان:لحظة خذ يمكن تلاقي سيف أعطيه هالصورة ومد له الصورة سلطان(شادن) خذتها ولامست يدها يده وارتبكت وبسرعه بعدت يدها أم ريان انصدم من بروودة يدها ونعومتها كأنها بنت مش ولد بس ماعلق
سلطان(شادن) خذت الصورة وقبل لاتمشي فتحتها وانصدمت وهي تشوف اللي بالصورة وقفت من الصدمه وصارت تطالع الصورة وتطالع ريان الكل استغرب منها
ريان:أيش فيك سلطان
سلطان(شادن):اأ...ا..اممم مــ ـ ـن وين جبت الصورة؟؟
ريان استغرب:سيف نساها ع المكتب وأنت تشبه له
سلطان(شادن) مازالت منصدمه قعدت ع الأض ومسكت راسها تبي تستوعب
أبوخالد:يااولدي سلطاان ويش فييك تعباان
سلطان(شادن) ناظرت فيه بتمعن وقامت وقبل ماتمشي وجهة نظرة له بعدين مشت بناحيته وصارت تتأمل ملامحه بتدقيق والكل مستغرب منها
الجد:ياولدي ويش فيك؟؟
سلطان(شادن):عن إذنكم أنا بمشي وطلعت وهي منهاااارة ركبت السياارة وشخطت فيها
الكل كان مستغرب من ارتباكه وحركاته
أبوطلال:شكله فيه شيء ماهوب طبيعي
طلال:صح يبه عاد هو ماشاء الله عليه
فارس:يمكن إنه تعباان
راكان:فاارس متى طيارتك
فارس:الساعه9....ليش؟
راكان:خلاص بس سؤال
عند ريماس بالمطبخ
وتين توها داخله
وتين:اااااااووووه بنااات فااااتكم
ريمااس تعدل قعدتها بحماااس:وشو يلا بسرعه قوولي
لياان:يلا قوولي حمستينا
رغد:أنا أقولكم قبل شوي جاء واحد يشتغل في الشركة حقتنا
تقاطعها وتين:خخخخخخقققه يجننن
رغد:يب مرررة كيووت وناااايس
ريماس:قوولي والله ليش ما ناديتيني
رغد:ياشيخه وتبينا نفوت الخققه براا
ريمااس:حماارة طيب كيف شكلله؟
لياان:أماانه عاد وصفووه لنا
تدخل وسن:خققق بس أحسه خكري كذا
لياان:ووع خكري
رغد:بس يجنن سمعي سمعي هو أبيض
ريم وهي داخله:وخشم أحممممر وخدوده مايله للوردي
ريمااس:حشا بنت موب ولد
وتين:مابعد سمعتي شيء شفاشفه تووت وشعره أسود ونااعم حرير وحلو وطويل شوي وعيونه ااوه تذبببح مكحله طبيعي وجسمه كأنه بنت في عارضه أزيااء خووقااااق
لياان:كل الصفات لبنت كيف يصير ولد أقوول رووحي شلخي ع غيرنا
ريم:شوفوا صورته بدون لأحد ينتبه لي
لياان:أشوف
وورتها ريم
ليااااان:واااااااو خقققه وربي يجنن شوفي ريمااس
ريمااس شافته وانصدمت وهي تشووف اللي ساعدتها شادن حست إن دموعها بتطيح رمت الجوال وطلعت للغرفه فووق والبناات مستغربين منها
ريم:ويش فيها؟؟
وتين:لا تكوون حبته بعد
ليان:لاخلوها الحين وحننا ننزل برى عندهم وبعدين نروح نشوفها
ونزلوا للحديقه مكان ماهم قاعدين
.
.
.
:::عند سلطان(شادن):::
سلطان(شادن) تعبت وهي تلف بالسيارة راحت للبحر وقفت السيارة وراحت قعدت ع صخرة مرتفعه شوي تفكر
سلطان(شادن):يااربي تعبت من التفكيير كييف من ويين جااب الصورة ومن هو سيف يااربي رااسي شوي وبينفجر من سييييف ومن ويين بيجيب صورتي أنا ماأعرف أحد هنا لمين أرووح وويين يااربي خلااص أنا الشركة بقدم إستقالتي فيها أخااف انكشف بس اللي محيرني منهو سيف معقوله يكون أخووي سلطان طيب ليش غير إسمه لسيف إلا أكييد هو سلطان مافي أحد غيره بس سلطاان ماات> حست برعشه من هالكلمة تعوذت من إبليس ونفضت راسها وهي عازمه على أنها تترك الوظيفة
.
.
.
نرووح لجده
:::بيت أبو مازن:::
مازن منسدح ويتأمل الصورة ولما سمع الطق خباها تحت الصورة
مازن:تفضل
مريم:سلام كيفك؟
مازن:بخيير
مريم قعدت ع جنب السرير
مازن:أيش عندك؟؟
مريم:أسولف مع أخوي حراام بعد
مازن:بسم الله من قالك إنه حراام
مريم:المههم سولف يلا
مازن:ماعندي شيء عندك شيء إنتي قولي
مريم تبي تستدرجه بالكلام:امممم طيب بسألك سؤال تجاوب بصراحه
مازن:اوكي
مريم:أكييد
مازن:أكيدين
مريم:أنت تحب؟؟؟
مازن ارتبك:هاه أحب لا من اللي قاال؟وبعدين ليش تسألين؟؟
مريم:لا بس كذا لأني شفتلك بنت خققه تجنن بقووة
مازن:ماأبيها خليها لك
مريم:طيب أنت إسمع مواصفاتها بس
مازن:قلتلك لأ روحي يلا فارقي أشوف
مريم طنشته:شوف هي عيونها لونها غريب أخضر مايل للبني وساع ومكحلة طبيعي شعرها طويل لآخر الظهر وأسود سواد الليل بشرتها بيضاء وشفايفها توت وصوتها فيه بحه تميزها وخدودها حمراء ولهآ خصر جسمها خطييييييير كأنها عارضة أزياء
مازن حس وكأنها تتكلم عن الصورة اللي معه وشك:وإنني وين شفتيها؟؟
مريم:كانت جيرانا بعدين سافرت مدري وين
مازن:كيف يعني؟وين أهلها
مريم:إسمع وحكت له كل السالفه
ومازن بانت عليه الصدمه مريم طلعت وخلته بلحاله يفككر
.
.
.
نرجع للخبر
:::بيت الجد:::
الكل قاعد سوالف شوي تنزل ريمااس
لياان:ريمااس ليش وجهك متغير
ريمااس:مافيني شيء
أبوطلال:ويش رايكم تروحون الملاهي وتلعبون وتستانسون
البناات من سمعوا الفكرة صارخوا:ياااااااااااس ونااااااااااسه
أم لميس:عييييب ماتستحوون
أبوطلال:يلا قوموا إلبسوا
طلال:عاد مافكرتوا تروحوا إلا يوم زوجتي ولدت أنا مابروح
راكاان:أحسن بناقص وااحد
طلال كش عليه وطلع راح لزوجته
وقررو يروحون (العزيزية)
العوااااااائل كلهم طلعوا في كراااسي الحريم قعدو عند اكبر مطعم في العزيزية
..........
الشبااب راحوو يلعبوووون
.............
البنات قرروا يدخلون تحدي الخوف
طبعا الي خرجت والنقاب على جمب والي خرجو يصيحون رغد وليان وريم خخخخ
لياان: يومااه والله حومارين ماحبهمم
هناا الكل قام يضحكون
ريمااس مستانسه ولا خافت: ليوون حيااتو تكفين حبيهم ماتدرين هم ميتين علليك
البناات: هههههههههههههه
..............
جهت الشبااب توهم طالعيين من لعبة الشمس وكان عادي ردة فعلهم
راااكااان: رقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمهم
طبعا الشباب مجهزين الارقام بجيوبهم
فقطو رقم وااحد وهو حق ناااايف ومكتووب الرقم ((.........................................)) والاسم : نايفف
وقطوووهااا على البناات
تدروون منهم
((وسن ووتين ورغد وليان وريمااس وريم ورينااد)) هههههههههههه
وسن شافتهم وضحكت
وبعدين البنات استوعبو انهم رقموهم يحسبونهم بنات مايعرفونهم< تناااااحه
البنات كانو كلهم قاعدين بالكرسي عشان كذا مو باااينين مرررره
فرقموهم ومشووووووا
وتين: هههههههههههههههه قليل الادب
ليان:مو كأنه أخووك
وتين:كلهم
ريمااس: ههههه يالله نكلمهم
البنات:يالله هههههههههههههههه
طبعا تجمعووووا وقرروا ياخذوون جوال وسن
وسن: لالالالا ناايف يعرفه وشفيكم
ريماااس:صح نآخذ حق ريم
ريم:راااكان يعرفه
رغد: مو احنا بندق على نايف وبعدين لاجات السماعه وعطوها راكان نرووح لهم
البنات استاانسووووا على الفكرره ودقووا
نواف: هلاا
ريمااس تتميلح: الوووه حوووبي
نواف فزز وانتبهو البناات وفطسووووا ضحك
نواف: هلااه مين معي
ريمااس بدلع: انتاا حياتي توك رقمتني وهـ أنت خواقاقي
نواف انبسط: ههه عيونك الخوقاااقيه
ريمااس: امممممممم صديقتي تبي تكلم بس عطني واحد من الشباااب لاني اغار عليك
نواف: هههههه مصرع
ريمااس: مدرري حبيتك
نواف: هههههه حبتك العاافيه يالله عطيني خويتك عشان اعطيها خويي
ريمااس: لا والله
نواف: حتى انا اغاار
ريمااس: هههههههه يالباا قلبك بس توعدني هااه
نواف: من يسمع صوتك يعتزل كل البنات الي يعرفهم
ريمااس تتميلح: هههههه من ذوقك
البنات فاااطسين ضحك طوول الوقت
اعطاا السماعه فيصل
فيصل: هلااا
اول شي كانوا يتهاوشون لياان مستحيه
لياان: مابي مابي
وتين: هاتي انا اخق خقه
لياان: لالالالالالالا خلاص
البنات: ههههههههههههههه
فيصل: الوووووووووووو الوووووو
لياان بدلع زيااده ع لازم: الوووووووووووه
فيصل ارتبك: هلاا والله مين معي انا مرتبط<< خاطب لياان
لياان: يوووووووه انا شفتك والسراحه تملكتني برجولتك وشخصيتك وسامتك وه ياويل قلبي عليك ياحظ الي بتاخذك
البنات ماتو ضحك لان فيصل مرتبك مووورههه
فيصل: اسف خذي خويي يبيك
لياان: هههههههههههههه
فيصل ياويلاااااااااااه << في نفسه
لياان: اموووووووووووووووووووااااااااهـ حياتو خذ خيتي لان ماراح اكلم حد ثاني غيرك والله يسبر قلبي ياقلبي
فيصل على طول عطى السماااعه راكان وهنا جاا دور وتين
راكان: ارررررررحححححححححبببببببببببببببي
وتين فيها ضحكه: لو سمحت انا مو ولد
رياض قام وهنا الشباب والبنات فقعووووا ضحك مشوا البنات وراكان يكلم وتين
بعدين رجع وقالت وتين
وتين:حووبي خويتي تبي تكلم واحد لابس بلووزه صفراااا <<تقصد ناايف
راكان: طيب حياتي بس لاتحرميني من الصوت وراعيته
وتين: ههههه اوك حووبي
واعطا التلفون نايف وكلمته رغد
نايف: هلاا والله
رغد: اهلللين نا.... << بغت تفضحهم
نايف: هلااا مين معااي
رغد: انااااااا سميه
نايف: هلاا سمية معك عبود
رغد ماااااااااتت ضحك ومعها البنات لانهم حاطين سبيكر
ليان بهمس: ينعل اووم الاسم نايف احلا
رغد: هههههههههههههههههه
نايف: ياويل قلبي انااا
رغد: هههه ياحبني لك
((وتقدمو البنات لهمممممم ))
ريمااس: اياااا ياقليلين الادب تقطون الرقم علينا وحنا اهلكم
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الشباب مو مستوعبين
بعدين اول واحد ضحك رياان بعدين خاالد وراكان بعدين الكل
نايف : من كلللللمني
البنات ياشرون على رغد
نايف وعينه عليهاا : ميين
ريمااس: رغد ماتعرفهاا
نايف بنفسه " يالبيييييه"
راكان: وانااااا
وسن: ممممممممممم مين نسيت
رغد : وتين
نوااف: وانااااااااااااااااااااااااااااااا
البنات كلهم:ريماااس
فيصل يطالع لياان ويبتسم ولياان ذااااااااااااااااابت
فيصل : اكيد انا اللي كلمتني ليون
البنات: ههههههههه
ريم: لا بعد قالت وتين انا بكلم قالت ليان تقلد صوتها ( لااا اغار)
الشباب والبنات:ههههههههههههه
فيصل: وهـ ليوون تغااااارين اصلا يوووه صوتك ليوون اربكني بغيت اشبك بس انا قلت مرتبط يابعدي
لياان استحت وبس ناضرت بالارض
وسن: هي هي هي هي
راكان: ولاا كنا موجودين
الكل:هههههههههههههههه
فيصل: ابغاا ليوون
الشباب:ههههههههههههههههههه
فيصل: حلوووو يالبييييييييييييييييه
الكل:هههههههههههههه
راكان:ولا كنا موجودين ماااينفع
فيصل: كيفي زوجتي
راكاان يسوي يعنني عصب: لا احسن خذهاا معك
تركي:هذا كله عشان بيتزوجون قبلك
خالد وقف يطالع ريناد اللي لفت وعطته ظهرها
رغد: الا الساعه كااااااام
لياان بصوت ماينسمع من الحياا:9 ونص
رغد : اووووووووووف تأأأخرنااا على امهاتنا 3 مكالمات من ماما يالل go
البنات: يالله
بعد ماوصلو البنات والشباب للحريم خذولهم كم تهزيأأأأأه
بعدين تعشوا ومشوواا لبيوتهم
.
.
.
:::بيت أبو عبدالعزيز:::
غرفة شذى
شذى تكلم صديقتها
شذى: ااااااااااااخ وربي رااااح اموووووووووووووت
امل : والله انتي غبيه حبيته من كل قللبك
شذى تمسح دموعها: لياان اكيد هي اللي اخذته مني بس ماراح اخليهااا وربي لاوريهاا
امل: وهااذي هي انا بعد بساااعد" وابتسمت ابتساامة خبث"
شذى:والله لاوريييييييك وماخلييك تتهنين بحيااتك
امل: اعصاابك هونيها وتهووون ؟؟
شذى:انزين اخليك
اسيل ابتسمت بخبث:اوك يلا باااي
شذى: بااااي
........................
عند لميس رتبت الجناااح وعطرته وجهزت الأكل وغيرت ل(........)ملابسها وعدلتها وهي لبست
تنوره حمرا قصيره لأول فخذها وتحتها كلون أسود شفاف على سيقانها الطويله مع بلوزه سودا بدون أكمام ومشجره أحمر وأبيض ورمادي
ورفعت شعرها ذيل الحصان وتعطرت وقعدت بالصاله تلعب مع رنا و رنا فرحاانه مررة وقاعدة تضحك وتنطط
دخل عبدالعزبز البيت وداااخ من الريحه ناظرها بنظراات مافهمتها بعدين
مسك راسه بقوة وصرخ:لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ....................................... ............................................................ ............................................................ .............
انتهى البااارت انتضروني
(سود العيون)

ســـ العيوون ــود 09-06-14 04:07 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
:::الباااارت الخامس والثلااثووون:::
.
.
.
:::بيت أبو عبدالعزيز:::
.
.
.
عند لميس رتبت الجناااح وعطرته وجهزت الأكل وغيرت ل(........)ملابسها وعدلتها وهي لبست
تنوره حمرا قصيره لأول فخذها وتحتها كلون أسود شفاف على سيقانها الطويله مع بلوزه سودا بدون أكمام ومشجره أحمر وأبيض ورمادي
ورفعت شعرها ذيل الحصان وتعطرت وقعدت بالصاله تلعب مع (.......)و(......)فرحاانه مررة وقاعدة تضحك وتنطط
دخل عبدالعزبز البيت وداااخ من الريحه ناظرها بنظراات مافهمتها بعدين
مسك راسه بقوة وصرخ:لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
لميس فزت وقامت له:عزوز أيش فييك؟؟
رنا:بابا قووم
لميس مسكته بيده وحاولت انه يمشي معاها إلين دخل الغرفه ارتمى ع السرير وهو يتصبب عرق لميس ارتبكت ولمست جبهته حاارة مرة راحت بسرعه تسوي كمامات وجابتهم حطت له كمادات وعطته حبه خلته يشربها بعدين راحت نومت رنا ورجعت قعدت عنده وكل شوي تغير الكمادات كانت قاعدة ع الكرسي جنب السرير عبدالعزيز صحي وهو راايـــــــق
وكان يطالع السقف كان مرتااح بس متضايق عشان لميس : كان ساارح ونزلت دمعه من عينه بصمت
لميس تطالع الدمعه لين ماوصلت دقنه ولاأول مررررره تحس قلبا يعورها على حد خايفه عليه
لميس قامت بخطواات هاديه ..
لميس:عبدالعزيز
عبدالعزيز : لف ويطالع وهو مو مستوووعب .. ؟
لميس تبتسم : انت بخيييييييير؟؟
عبدالعزيز يطالع فيها وكأنه بحلللللم واخيرا نطق: لميس؟؟
لميس: ياعيونهـــــــــــــــــــــآآ
عبدالعزيز: لمييييييس؟ وش جاابك
لميس تبتسم : مممممممم لهالدرجه مثقله عليك ؟؟
عبدالعزيز: لميس انا اســـــف>ويوم انتبه هو ويش قاال كشر .
لميس:قوم خذ لك شور وأنا بجهز لك الأكل
عبدالعزيز اكتفى بابتسامه سخريه وقاام
لميس تنهدت بس قااامت وراحت تجهز الأكل
.
.
.
:::استراحه جرآآآح:::
هند:مناال ويش صار ع نووور
مناال:الحمااره مدري وين رااحت؟؟
هند:طيب بالمدرسه
منال:أقوولك اختفت كذا فجأة كأن الأرض انشقت وبلعتها رحت للشقه مالقيت أحد والمدرسه ماصارت تجي مدري وين رااحت
هند:طيب والسوااهـ
مناال:خلاص خليها تولي باللي مايردها إن شاء الله
هند:بس أخاااف تخطط علينا
منال:شو تخطط عاااد هي لقيطة ويالله يالله تجيب الفلووس كيف تبيها تخطط
هند:اممممم يمكن...المهم أنا بطلع ورااي سهره
منال:ههههههه اوك
...............................
أحمد:جرآآآآآآآآآح أيش صار ع المخدراات؟؟
جرآآآح:بااقي بتوصل بعد شهر أو شهرين
أحمد:ولييييييش طيب؟؟
جرآآآح:آآآآآآه لأني الحيين ماني بفاااضي ورااي أشغال ومهماات لاخلصت استلمتها بعد شهر شهرين قبلهم مدري حسب أشغالي
أحمد ابتسم بمكر:آها
.
.
.
نرووح لجده
:::بيت أبو مازن:::
رامي يلعب بلعبة التركــيب وهو مندمج
مريم جت وهي تركض
مريم: لالالالا مش معقووووول رامي يلعب
رامي انكسرت التركيبه الي مسويهاا :يووووووووووه انتي وش سوويتي
مريم: وش سوويت ؟؟
رامي فيه البكيه : كسرتيهــــــــــــــــآ
مريم حزنت على اخوهـــــــآ الصغير وركبت له : خلاص حبيبي لاتزعل طيب؟!
مازن: ههههه وش عندها الام الحنوون
مريم: سلامتك يالاب الحنون
مازن : هاهاهاها ماتضحكـ
مريم: وانا قااايله نكتـــــــــه ؟
مازن : نكته ولا موب نكته مآآتضحـــــــك ..
مريم بنظراات كلها شرر : انت وش تبـــــــــــــــــــي ؟؟
مازن: ممممممممممم ابي لو سمحتــي توست جبن وعصير لا هنتي
مريم:ههههههه وش المطلوووب ؟؟
مازن: تسويلي
مريم: ليه من انت
مازن : مازن بن عبدالله
مريم : وأذااا
مازن: قومي سويلي
مريم : وليييييه .؟
مازن تنرفز : بسسسس خلاااص ماحد يطلب منك شي
مريم: ههههههههههههههههـ اوه بطني ـهههههههههههههههه
مازن يطالع فيها ويرمي عليها المخده وجااه اتصآآل من سيف وتنهد .. 0
مازن: هلااا بالقآآآآآآآآآطع
سيف : هلا فيك مازن؟
مازن : هاه وش صاير
سيف : سلامتك بس اذا تبي تقدم بأرامكوو فيه وظااائف مبتدئين يحبها قللبك
مازن: والله مدري بس انا موظف في شركة ؟
سيف : طيب برااحتـــــــــك
مازن:أنت سجلت؟؟
سيف:إيه بطلع من وظيفتي الزفتت
مازن:ههههههه اوك
سيف: يالله تلااايط
مازن : هع فمان الله
.
.
.
نرجع للخبر
.
.
.
:::عند شادن ونوور:::
نور:شدوون حبي شو فييك؟؟
شاادن:تعبت ياأختي تعبت
نور:هونيها وتهوون وأنا أقولك نروح لريان ونسأله عن سيف
شااادن:وإذا ماطلع سلطان
نور:خلاص عادي حصل خيير
شااادن:يااربي الإختبارات ع الأبوااب وأنا أفككر بهالسالفه
نور:حبي شدووون انتبهي لدروسك بعدين فكري بالسخافات
شاادن:هذا مصدر رزق مو سخافات كيف بنعيش وأنا بطلب استقالتي من الشركة
نوور:أنا قدمت ع وظيفة بمستشفى وإن شاء الله يقبلوا
شاادن:ولو حتى أنا بعد بساعدك ولازم اشتغل
نوور:الحين انتبهي لدروووسك وبعدين توظفي بأي مكاان بس إهم شيء حرييم مافي رجال ومافي خطر ع حياتك
شادن:شو قصدك حريم؟
نور:أقصد بشخصيتك كبنت مو بشخصية رجاال
شادن:ٌآها إن شاء الله مشكوره نوور حبي
نور ضمتها وبعدين قااموا شادن تذاكر ونوور تحووس بالتلفزيوون
.
.
.
:::شركة أبوطلال وأخواانه:::
في اليووم الثااااني جااات شادن عشان تقدم إستقالتها
(طق طق طق)
أبوطلال:تفضل
سلطان(شادن):السلام عليكم
أبوطلال:وعليكم السلام.....تفضل
سلطان(شادن):زاد فضلك
أبوطلال:إيه قوول سلطان تبي شيء
سلطان(شادن) وطت راسها:صراحه أنا أبي أستقل من الشركة
أبوطلال:ياولدي سلطان ارفع راسك وقوولي ليش تبي تستقل أحد ضايقك
سلطان(شادن) رفعت راسها وابتسمت:لا والله بس ظرووف وكذا وماأقدر أشتغل
أبوطلال:أوك ع راحتك ياااولدي
وطلع سلطان(شادن) من الشركة وحرك للبيت
.
.
.
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ومررت فترررة الاختباااراات على خير وريمااس الي عمرها مافكررت تددرسس ولا حتى تفتحــهـآ يعني مو ماتذاكر بس مو مهتمه على قولتها داااخله خاصـه بنجح بنجح .. <>
انتهت فتررررة الاختباااراات
والبناااات رايحيين ياخذووون نتاايجهم
لياان قبـــــــــل لاترووح
لياان:يمه خاايفه
ام فارس: لاتخاافين حبيبتي انشالله ناجحهـ
لياان : ياااااارب
ام فارس : انشالله تنجحين حبيبتي
تركي: بالتوفبببببببببق
ليان: ويااك
وطلعت وهي خايفه من النتيييجهـــــــــــه
_____
رغد: فيصل يالله
فيصل : طيب يالله
طلعوآ بالسياارهـ
رغد: اووه لياان مسكينه اتصلت فيني تبكي
فيصل : وشوو ليه ماتصلت فيني انـــــــآ
رغد: خخخخ مابتكلمك خلااص قرب زواجكم خل تشتااق لهـــــــــــآ
فيصل أبتسم وماعلق
_
بالمدرسه
وسن : يوماااااه برووح اخذهاا
لياان تضحك: هههههههه ياويلي من امي بتصفق
البنات : هههه
رغد رااحت ورجعت والابتسااااامه شااقه الحلق
وتين : بيباااا باااركيلللللي
رغد : مبروووووووووووووووووووووووووك وانا بعد باركيلي
وتين: مبروووووووووووك (وضموآ بعـــــــــــــــــض )
ريم جت هي وريمااس
ريم : ههاه بيشرري
رغد : انا جببت 92% و وسن جابت .. 93%
ريماس: وت دافورااااااااااااات وعلمي ياااسلاااااام
البنات : هههههههههههههههه
ريمااس رااحت وجت وهي راضيه بالي جاابته جابت89%
لياان بدون رضا : تستااهلين حوبة الي ماييذاكر
البنات :خخخخخخ
وتين: نجحححححححححححححت ريم نجححت
وضمت رييييييم بفرررررررررررررررررح
وتين جايبه ( 98 % .. ريم جابت 94 % )
طلعت وتين
ندى>صديقتهم: هههههههههههههههههه وشهالعقل ولا كمبيووتر كله ممتااز وجيد جدآ ينعدون بالاصاااابع
وتين بغرور وفخر : قولي مشالله
البنات : ما شاء الله
وطلعــــــــــــــوآ البناات لبيوتهم عشااان يبشروووون اهلهـــــــــــــــــــــــم
____
الشبااب كلهم نجحوا وتخرجوا وهم فرحاانين ومستانسين والبناات كمان نجحوا بستثناء رانيا اللي اعتذرت عن الترم وملاك كمان وقالوا بيكملوا ع السنه الجاايه
حتى شاادن كماان نجحت بنسبة حلوة 99% ونوور فرحت لها كثيير
.
.
.
:::بيت أبو طلال:::
وسن:يبه
أبوطلال:آمري قلبي
وسن:يبه الحين بمناااسبه النجااح والتخرج ليش مابتسوون لنا حفلة
أبوطلال:الزواج قرب وماله دااعي الحفله
وتين:لااااااااااااااااااااااااااا
أبوطلال فز:يبه وتين ويش فيك خرعتيني بسم الله عليك
وتين:نبي حفله
أبوطلال:يابنت ع بالي فيك شيء طيب ويش راايكم نطلع للبر
وسن:لااا وووع
أبوطلال:طيب ويش تبوون
وتين نطت:نسآآآآآآآفر تكفى يبه وتحب راسه
أبوطلال ابتسم:من عيوني ألحين أكلم العوايل ونساافر كلنا بس وين تبونا نروووووح
وسن:اممممممم دبي
وتيييين:ووووععع نبي نسااافر لندن
أبوطلال:خلاص أنا أكلهم ونتفق وين نسافر وأقولكم
وتين ووسن نطوا يحبون راس أبوهم
أبوطلال:بس ترى هاه ماراح نتأخر يعني 3أياام أو4
وتين:طييب المهم نغيير جوو شوي
أبوطلال:ربي يسعدكم وقاام يدق ع أخواانه ويتفقوون ع السفر
و وسن و وتين راحوا يبشروون البناات والكل عرف وحجز له
.
.
.
:::بيت أبوخالد:::
رغد : هاه يابابا حجززززت
ابو خالد : ايه حجززت ياعنون ابووك انتي
رغد : بابا الله لايحرمناا مننننننك
ابو خالد : وترااا بيجووون كلـــــــــــهم حتا أم عبدالعزيز وبناتها
ام خالد: متى الرحلللله
ابو خالد: بكــرآآ الصبااح الساااعـــــه 12
رغد : اوووه يعني الظهـــــــــــر؟؟
ابو خالد : ايه الظهر
رغد : طيب باابي كلهم نفس الرحـــــله .؟
ابو خالد : ايه كلهم نفس الرحــله
رغد : ناااااااااااااايس < وقامت تنااااقز
ابو خالد : ههههه دوم اشووفك كذاا ياادلوعتي
رغد : ايه بابا يدووم غاليك
ابو خالد : الي هو انتي
رغد : علينااا مو الي جمبك ؟؟
ابو خالد يطالع ام خالد : خل هااذي غلااههـــــــــآ غــــــــــــير
ام خالد ارتبكت : اقوول خل عنك المغاازل
ابو خالد ورغد : ههههههههههههههه
رغد رقت تجهـــــــــز اغراااضهاااا وتمر ع ملاااااااك ..
.
.
.
::: في بيت ابو فارس:::
لياان تنااقز : ونااااااااااااااااسه كللللللللللللللش
تركي : ههههههههههه من جد خبلله
أبوفارس: خل تفـــــــــــرح وش وراهــــــــــآآ ؟
لياان : الله يخللليك ياااااااااعمي ابو طلال
..........
.
.
.
اليوووم الثااني الي الكل متحممممممممممس لــه والعواائل كلهااا تجهــزت خلوناا نرووح ونشوف وش ساير لهم *_^
___
:::بيت أبوريان:::
ريمااس:سوووونــــــــــــــــآ
-:.......
ريماس:سووونـــــــا ووجـــــــــــع
نزل راكان بكاااااااااامل شيااااكته الي مايتخلى عنهااا..بكامل انااقته ورزته الحلوووه ^_^..
راكان:عســـــى ماااشر..وين انتتي بالحرااج
ريماس عصببت:تقدر تقووول...
راكان:هههههه...عسى ماانحرقتتي
ريهام بقهــر:جعلللللله بعدوووووويني (تطاالع فييه بحقد تقصده)
ابو رياان:ريماااس ويش فييك؟؟
ريماس:أ هــذا راكان
راكان قاطعها ويغمز للآبووه:يبــه بااقي ماعرفت لبنتك ذي المرجووجــه...ماينعرف متى بترركــد...
ابورياان:ههههههههههههه
ريمااس مدت بووزهـآ:خير خير..اشوف اللسان طال حبتييين
راكان يحرق اعصابها:ونــص......ههههههه
ريمااس كمللت مشيها وحطت حرتهــآ بالخداامه
ريماس بالمطببببخ:سوونــــــــــآ..والصمممممممخ ان شاء الله
الخدامه انقهـرت من اسلوب ريماس وردت بحققر:نعـــــــم...
ريمااس بققت عيونها:أهــــــــــــئ وتراددين يام لسااااااان..يعللله القطــع..انقلعي شيلي شنااطي وحطيها بالسيااره
سونا:اول انا خلص شقل بئدين شوف تااني (شقل=شغل.بئدين=بعدين)
ريمااس:يعللللللللك الطييييييييحه اشوووووووف قداامي يالله
ام رياان دخللت على صراخ بنتها:هـوو ريمااس انجنيييتي..وش بلآك على الخداامه
الخداامه رافعه خشمها شبرين..
ريماس:ماما شووفي الخداامه ودوري لها صرررفه ترااهي مؤذيييه ومدللللللللللعه..
على دخلة ريم:هههههههه..مالقيتي الا سونا تدلع قولي انتي يممكن نتقبل الفكره
ريماس بغرور وتتمخطر بمشيها:الي مثللللللللللي لو يتدلللع الدلع لآيق عليك ويحق لــه
ريم طنشتهــآ:ها يماا..متى بنطللع
ام ريان تدخل الصحن:الحيين يالله...بس الله يعااافيك روحي قولي للسواق يطلع فووق وبيلقى على الدرج شنااط ينزلها على السيااره
.
.
.
:::بيت أبوفاارس:::
لياان تنزل شنطتها من الدررج ترررررركي..بليز هابي
تركي تحت بالصاااله
تركي يقهرها:هاابي ميل ولا مايك تشكـــــــن يالذكيه بليز هيلللب ياشين السعودين لاجو يتكلمون انجليزي
لياان اخيرآ نزلت من الدررررررررج وهي متكسسره من الشنطه..
تركي لآحظ عليها:حششى وش حااطه فيها
لياان ماسكه ظهرها:ابشرك هذي الشنطه بس حقت الخراابيط باقي الملآبس فوووق
تركي بحمااس:فييني طااقه زاايده عن اللزووم خليني اطلع حرتتي بالشنط
لياان:ياااريييييييت......
.
.
.
:::بيت أبوعبدالعزيز:::
ندى وشذى وأمها وعزوز ولميس كانوا بالمطاار وهي اول وحده هي وعائلتها يروحون المطاار وواصلين من مبكككر...
ندى جاالسسه على الكرسي وحاطه رجل على رجل ومتلثممه بعفوويه..:ماما طوولنا
ام عبدالعزيز تطالع في شذى:والله هذي الي موديتنا من بدرري
شذى كانت متحجبه وكل شوي تفك الطرحه(مالها داعي)وشعرها منثور على اكتافها..والمكيااج مايخلى وجهها رغـم انها طبيعه حلللوه..بس تبي تجذب الشخص الي في بالها:انا قلت لكم ماتبوون تجون خلو السواق يجبني وانتم الحقووني انتم إللي معيين مو انا...
ام عزوز وهي تاخذ رشفه من العصير:لآوالله مااني تاركتك على هوااك ماحنا بالغرب
ندى:ماما الي راسه عنيد وياابس عمره ماراح يفهــم....
شذى عصبت من اختها وفكـت طرحتتتها بعصبيه واظحــه:وانتتتتتتتتتتتتي وش علييييييييييك..ماتبين تجين معانا او السفره هذي كلها ماحبيتها ليش داخله راااسك باغصب اوووف
عبدالعزيز:بببببببببببببس أسمع لكم همس ياويلكم
أما لميس قاعدة تلعب بشعر رنا وتضحك لها وعزوز مبسوط عليها بس بنفس الوقت كارهها
.
.
.
......................
أوول عائلتييييييين وصلت المطاار عائلة ابو فارس وابو ريان تقابلوا وسلمو على بعض وكملو اجراءات ووصلو على الكافتيريا أو المقهـى على مايقاال...
طبعا الحريم(أم فاارس+ام ريان)جاالسييين على طااوله واخذو طلب اكتفو بدوناات وقهووه..اما لياان وريماس وريناد وريم جلسوا على طاوله ويسولفووون عادي سوالف بنااات
الا على طلة شذى وسلمووووووو على بعض بحراره ويوم جا دور انها تسسلم على ليان صافحتها ببرود تام وليان قدمت وجهها على اسااس تبوسها بخده لكن كان رد شذى انها تكتفي بمصافحه مما اثر على لياان وبانت الفششله عليها اكثر واكثر...وسلمو الحريم على بعض
جا تركي تنح نح...ونادى ليان
ليــان الي كانت محببطه جدا تغيرت نظرتها وأبتسمت:هـــلآ
تركي:تعاالي..خطيبك..."فيصل" يبي يسسسلم علييك
هنـــآ..ساااااااااااااارت الحررررررررب العالميييه بالنسببه ليــان ارتبكــت...وحست بخوف وهي مو أول مره ولا اخر مره تسلم عليه بس ماتدري ليه حست كذا ورينااد ابتسمت ابتساامه تشجعهاا اماا شذى(وما ادرااك ماشذى)على نااااااااااااااااار....وعلى طووول فكــت حجابهـــــآ وساارت تلفت الانظاااااار....
تركي:يالله نبي نمشي لياان تعاالي سلميي
لياان:ان شاء الله
فيصل بأبتساامته العذبببه:هلآ هلآ والله..سلآم عليكم
لياان بإرتبااك منزله عيونها:هلآ بــك وعليكم السلآم...
فيصل:اخباارك؟
لياان:تـ..تماام..شلوونك أنــت
فيصل:والله بخييير ماعلينا...اهم شي الحباااايب
ليااان حست ان الارض مو قااادره تشيلها وقلبها يدق بصووره تفووووق الانظاار امااا شذى طبعــآ مافاتها المنظر الي كان بالنسبه لها حقييييييييير...
واعلن المطآآر برحللة دبي
((على الركااب ان يربطو حزام الامان)
كاانو فعلآ بالطياااره
....................................
بدت الطآآآئرره بالهبووووووط وبدوآ الركااب بالنزووول
ليان لمن نزلت احتك كتفهــــــــآ بكتف فيصل وفيصل ابتسم ابتساامه عذبه خققت ليان وفيصل خق لعيوون ليان الوساااع وكانت فعلا تهبل ويحقله يخق
وكل ذا وشذى النزغه تطالع << ههههههه
.......
وقفووو بمطآآآآآآر دبـــــــي بعدهــــــــــــــــــآ حجزوآ فندق كشخخه
وحجزو جنآآح للرجــآل وجنآآح للحريم ومايخلى من الغررف
البنات لحااال والحريم لحال والشباب الحال ولكبار لحال
ونـــــــــآآمــــــــــو على طوووووووووووووووول
وبعد اذااان العصــر في دبـــي...الحررررريم صحــوو من النــووم..رتبـوا الشقـه على ترتيبهم الي يبوونه..
ام فارس:ألآ يا أم طلال البنااات وينهـم مالهم طااري؟
ام فيصل:ماقلنا لك هم خذو لهم شقــه...تعرفين دلعهم
ام فارس:هههههههه...(قالت بحزن)..كاان ودي أشووف بكري وأضمها وأدللها أحلى دلال
ام محمد تواسيها:ام خاالد اذا ربك ماقدر تشوفي بكرك فهو رزقك على بنت تسرر الواحد وتطيب له خاطره وقولي الحمدلله على كل حال
ام فاارس بنفس رنة الحزن:الحمدلله على كل حاال..
على دخلة لياان الي سمعت كل كلمه قالتها ام خالد:افاااااااااا..يايمه وانا مو بنتــك...
ام فارس ابتسمت لبنتها:ههههه..لآحشاااك انتي بنتي واختي وحبيبتي بعد...
لياان حظنتها:اجل عااد عن الدلللع ما ابي اسمع منك هالكلآم ثااني مررره...
الكل:هههههههههههههههه
___
عند الرجاال
ابو طلال قام وعلى طوول توجه لللاولآد:يالله ياعياااال قومــووو...عمركم ماتشبعوون من النووم...قووموو
الاولآد:..........................
ابو طلال:تقومون ولآ اجيب لكم علبة مااي باارد
نايف من سمع هالكلمه:أهــئ ياويلي خلآص خلآص انا عنني قممت...
ابو طلال:هههههه...صباح الخير
نايف سلم عليه:صباح الانواار..
نوااف قام مبتسسم:الله مااني مصدق انا بدبــي ونااسه...
نايف:بزر ماعليك شرهه
نواف:هع هع هع مو كأنك توأمي
ابو طلال:الله يرجـكم...انا الحين طاالع من هنا وارجع وانتم صاحين
ناايف:أوكـــي..ماوصييك طوول
ابتسم ابوطلال وطللع والشباااب بكسسل قااموا...وطبعا ماخلو من السواالف
___
عند البنااات الكل قاام ماعدا شذى..نايمــه
الحريم والرجال والاولآد والبناات كلهم نزلللوووا بالمطعم الي تحت..يتغدوون
..
وتين:الله..اطيييييييييب سلطــه أكلتهااا..
رغد:الا قوولي اطييب غدا اكلنااه..
وسن:انا ابرووح عند نايف واقوول له اننا نبي نطلع نتمشى بعد الغداا
رغد فـز قلبها:يااالييييت
وراحت وسن للقسم الثااني ونادت نايف......
وسن:ناايف تعاال شووي ابيييك
نايف:أوووووووووووف...
وسن:وجــع لآتتأفف مني تعاال وانت ماتشوف الطريق
نايف:لآوالللللللله...تعاالي انتتتي...
دخلت وسن
نايف:ويش تبين
وسن:نبي تطلعنا نتمشى
نايف يطالع الشباب
الكل هز راسه علامه الرضا
ناايف:اوكي يلا روحوا تجهزوا
فوق بالغررفه مكاان شذى بالرغم انها ماكااانت ناايمه بس كانت تخطط ع لياان
شذى بدلع:hi girls
لميس الوحيده ال ردت:هااااااااايااااااااااااات
شذى:وش دعووه نزلتم وخليتمووني(تطالع ليان)لهادرجه ماتبووني...؟
لميس:لآوش دعوووووووووووه..انتي حلآ القعده
لياان:انا كنت ابصحيك بس شفتك نايمه قطعتي قلبي قلت خليها ترتااح....
شذى""الله لآ يذوقك طعم الرااحه"":اهااا...لآكاان ودي انزل عمومــآ انا ما اشتهي اتغدى اباخذ لي كاافي واشببع..يالله عن اذنكم ابرووح اطلب لي..
_وسن:برااحتك...يالله حنا بنروووح نتمششى بنرووح للموول
ريمااس صاارخت:ياااااااااااااااااااااااهوووووو.....
(ومشوو العوائل على المجمع ...)
وصلو المجمع والكل افتررق...البناات دخلوو محل نوااعم عشان يشتروون لهم حق الزواج بيجهزون من دبي
لياان:لميس..حلوو هذا اللبس...
لميس:اكييد عليكي بيطلع جنااان الون ذا مره ينااسببك
ريماس اقوول بناات انا و وتين طبعا الدججه فقط بنرووح للملآهي بااي
لميس:انتبهي لعمرك
ريماس:مااني اصغر عياالك
رغد:انا ابجي معااكم افلهاا
الي رااح للملآهي(ريم-ريماس-وتين-رغد)
والي بالمحلآت..(لميس وليان وريناد وندى وشذى)>طبعا البنات بيشترون جهااز لريماس ورغد
ريناد:بنااات انا ابرووح لمحل ابي اشتري لي بجاايم وفرصه اجهز لعررس ريمااس...مابقا له شي
ندى:اوكيه حنا هنا تحتاجين لنا دقي علي..
ريناد ابتسمت:اوكيه ........ وراحت
لميس:يالله لياان تعاالي نحاسب...
___
الشبااااب بالمقهى ماعدا خالد...
فيصل:يازييييييييييييييييييييين دبــــــــــي
رااكان:وأنت الصاادق ياخي بنااتهم حلواات
تركي:ههههههع وأنت هذا همك
نوااف:ههههخخخخخخ حلوة أيش رايكم نرووح نرقم
تركي:روحوا بس لاتتأخروون
رااكان:طيييييييييييييييب عمي
تركي:عمت عيوننك
ناايف:إنت موب راايح
تركي:نو نو. ........
ومشوا
.....................
عند رينااد كانت تحوس وتشتري لمن تكسرت رجولها قعدت بكوفي تشرب وتفكر بحياتها لاهي مطلقة ولاهي متزوجة معلقه والناس كلوها أكل بكلامهم
فجأة وهي سرحاانه تعلقت عيونها بالشخص اللي حبته طوول عمرها صد عنها وتجمعت الدمووع بعيونها ومن غير شعور نادته
ريناااد:خآآآلد
خآآآآلد
خآآآآلد
خآآآآلد
هذي الكلمة رنت بإذن خالد كثير وحس إن الحيااة رجعت له من جديد لف عليها وشاف عيونها اللي ملياانه دمووع ندم إنه في يووم شك فيها رااح لها وكان قلبه اللي يسوقه مو عقله مسح دموعها بأصابعه بنعومه وطبع بوسه بين عيونها رينااد من حست الحنيه وشافت الأماان بعيونه ولهفة الشووق طاحت بحضنه وهو ضمها بقووة متجااهل النااس اللي تطالعونهم وهي تمسكت فيه بقوة وكأنها خايفه إنه يبعد عنها وهو ظل يمسح ع ظهرها إلين هدت هي تفشلت ووجها ولع أحممممر ويعدت عنه
خالد:حبي ناظريني
ريناد ووجها أحمر رفعت راسها وإلتقت العيون لحظات بعدين نزل عينه خالد
خالد:إذا طلبت أرجعك ترجعين
ريناد بدون شعور:وهو أنا أقدر أردك أنا أحبك بس أنت ماتفهم
خالد بحب:وأنا بعد أحبك ياقلبي وبااسها ع خدها
رينااد استحت خالد مد يده لها ومسكها وشال الأكياس وطلعوا يتمشون
.
.
.
عند تركي كااان يتمشى ويحووس من محل لمحل بس وقف وهو مصدووووووووووم من المنظر اللي قدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمه ............................................................ ............................................................ ......................................................
.
.
انتهى الباارت انتضروني بالباارت القاادم توقعاتكم تهمني
محبتكم سووووود العيوووووون

ســـ العيوون ــود 09-06-14 04:09 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
:::الباارت الساادس والثلاثوون:::
.
.
.
:::عند تركي:::
كااان يتمشى ويحووس من محل لمحل بس وقف وهو مصدووووووووووم من المنظر اللي قدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمه ....................... كآآنت شذى واقفه تكلم وااحد وتضحك معآآآه بصوت عالي قرب منها والشر يتطااير من عيوون
تركي:شذآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
شذى ارتبكت ولفت عليه وهي خايفه أما الرجاال حط رجله وهرب أول ماشاف تركي
تركي:أيش تسوين هنا..؟؟ ومنهو اللي تكلمينه؟؟
شذى:هااه...آـــ مالك دخل منت أبوي ولا أخوي
تركي وعيونه منها الشرر وهو حاقد عليها مررة مسكها من يدها وسحبها بقوة وهمس لها
تركي:اسمعي لاتقدمت لك وخطبتك وافقي انزين أصلا منهو اللي بيرضى فييك وإنتي مليوون وااحد قعدتي معاه وضحكتي معااهـ لكن أنا أعلمك الأدب ياقليله الحيا ولا ترى عند أخووك الحين أرووح وأققووله
شذى ترجف في يده وخايفه إنه يعلم عبدالعزيز
شذى شوي وتنزل دموعها:خلاص موافقه بس تكفى لاتعلم أحد
تركي:كم واحد طلعتي معه هاااه
شذى تصيح تركي تعوذ من إبليس وفكها ورااح وتركها شذى قاامت وع طوول رجعت للفندق
_______________
بعد يووووووووم شآآآآآآآآآآآآق
الكل رجع للفندق والكل تعباان الي نام والي تمدد والي يسترييح والي والي والي.............
:::عند البناات:::
.
.
رينااد: بااكــر وين بنرووح ؟
ريمااس تغمز لها: أشوفك اليووم فرحاانه
رينااد:لا بس كذا أحس نفسي نشيطة
لياان:علينا يالدووبا هااه موكنك تصالحتي مع خالد
ريناد رمتها بالخداديه:مالت عليك
وتين: خلونا نروح شوووووبنق
رييم: اقسم بربي طفشت من الشوبنق
ندى: شو رأيكووم نرووح مطعم حلوو ؟
ندى : انا برووح اخذ لي شووور عشاان انام و اصحى بدرري
ندى رااحــــــــــــــــــــــــت للحمآآم ( اعزكــم الله) تاخذلها شآور
والبنات كل وحده ع سريرها تناام
---------------------------------------------
الصبـــــــــــآآح الساعـــــــــــــه 4
تحت الكل يفطروووووووون
ريم راحت عند العياال : يبه تعال ابيك
ابو رياان : تعالي وانا ابووك وش تآمرين بهـ
ريم تفشللت ورآآحــــت
ريم تهمس بأذنهـ
ابو رياان يبتسم لتصرف ريم الطفوولي وكان يهز رااسهـ بأيه
ريم : طيب بابي ؟
ابو ريان : اي كم عندي ريم انااا ؟
ريم ابتسمت
وسللمت على أعمامها ! وراحت وكــــــــل ذآآ ورآآآآئد فعلاااا خـــــــــــــــــــآآآٌق بمعنى الكلمهـ على تصرفهــــهآآ البــرئ
وشووي على قوومة الرجـــــــــآآل كل ابوهــــم
ابو طلال : رايحيين للبحر
مشوآ العوااائل
تــــــــــــوجهــــــــــــوووووو للبحر
البناات راحوووو وكـآنو متلثمآآـ ت
رغد تنآقز : هههههههههههه وراحت تسررع
...............
عند الشباب ...0
يشوفوون لميس وعبدالعزيز يتمشووون وخاااقين يبووون يتزووجوون بأسرع وقت
راكان: وربي لانحرررررف
الشباب: ههههههههه
نوااف ينقز: ياااالبااا قلبوهم كنااري حوب (وقعد يرمش بعينه)
الشباب: هههههههه
رااائد : يالله يارااكاان عقباااالنـــــــــــــــآ
...............
................
عند عبدالعزيز ولميس
هو يمشي ومتجاهلها أما هي عندها عادي تعودت ع صده لها وضربه وصارت شبه إنسانه واللي حسته منه إنه يحب وحده غيرها وغير شجون بس مستغربه إنه ماجاب إسمها أبد
عبدالعزيز يتأملها وهي تمشي وساكته مرة يحس بالذنب ومرة لأ تعب من التفكيير
لميس:عزوز...
عبدالعزيز:ألف مرة قلتلك لا تناديني عزوز أصغر عيالك أنا
لميس:طيب زوجتك الأولى كانت تقولك عزوز
عبدالعزيز عصب يوم جابت سيرة زوجته:وأنت مالك دخل فيها هي غير وإنتي غيير هي زوجتي وإنتي كورتي ألعب فيك ع كيفي
لميس زعلت بقوة وحست إن كرامتها ولاشي وتوها بتمشي إلا ويمسك يدها بقوة
عبدالعزيز:وقفي هنا ولا تبين الكل يدري عنا تمشين خطوة بس قسم بالله لتندمين
لميس ماقدرت تتحمل ودموعها بدت تطيح بس سكتت ومشت معاه وهي محطمه كل مابغت تتقرب منه يبعدها تنهدت بقوة وبعمق وكملت تمشي معااهـ
.......
ولعبو واستانسوووووو قعدوو للساعهـ 7
ورجعــــــــو بعد يوووم شاااااااااااااااااق للفندق
وبيقآآ يوووم ويرجعووون
اكتفووو بالتمآآشي
وكانت احلاااا لحضااتهم بالفنننندق
اخر يووووم
كانو البناات مع الشبااااب والحريم يجهزووووووون
لياان : ههههههههههههههههه ابي نفس
فيصل : اعطيييييييييييك ؟؟
الكل سكت
راكان: هذي الرومنسية ولا بلاااااش
الكل: ههههههههههههههههه
بعــــــــــــــــــد كم سااعــــــــــــــــــــهـ
الكل علــى متـــن الطااائـره المتجهه الى مدينــة الدمآآآآم....
أول ماوصلوا كل واحد رجع لبيته يرتااح وينااام وطبعا خالد رجع رينااد وهو مبسوط مررة
.
.
.
:::بيت أبوفاارس:::
كانت لياان قاعدة بالصاله وأمها وأبوها فجأة يدخل شخص ملامحه مو باينه مرة إلا أن لياان ميزتها وصرخت:فآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرس
فاارس ضحك وفتح لها حضنه وليااان نطت تضمه وهو ضمها بقوة بعدين لفت ع رانيا وضمتها دخل فاارس وسلم ع أمه وأبووه ونفس الشي رانيا
أبوفارس:ليش ماقلتوا لنا إنكم بتجون عشان نستقبلكم بالمطاار؟؟
فارس:والله مابغينا نتعبكم
أم فارس:وش هالكلام يااولدي
فارس:يمه الله يخليك خلاص هذا حنا جينا
أم فارس:كيفك رانيا...ماشاء الله بأي شهر حاامل
رانيا:تمام...بالشهر السادس
أم فارس:ماشاء الله ربي يخليك انتبهي لنفسك وللجنين
رانيا:إن شاء الله
ليان:يوم الأربعاء الزواج بتحضرونه؟
رانيا:إن شاء الله لاتعلمين البنات إني جيت خليها مفاجئة
لياان:ترااك صرتي حرمة لاتقولين البناات
فارس بخبث:حتى إنتي الحين حررمه
ليان استحت ووجهها تلون وقامت:ع تبن
فاارس:هههههههه
أبوفارس:روحوا ارتاحوا يبوي جنااحكم جاهز
فارس:إن شاء الله يبه يلا بالإذن ومسك يد زوجته وطلع ع فووق
.
.
.
بعد عدة أياام
اليوووووم يووم الأربعـــــــــآآآء موعد زواج شباب العايلة
البنااات كلهم راحو الكوافيــــــــــــــــــر
والصااااااااااااله مرررررررررررره نااااااااااااااااااااايس
طبعــــــــــــآ البنــآت تكشخووووا واوصفلكم للبس كل وحـــــــــــــــده
وسن "/ لابســــــــه فستــآآن ذهــبي وفيه سكرري كللله كرستاللااه وبالصدرر حااطه زي السلساااال وتحت الخصر حزاام كرستــآل وتحت شيفوووون مفتووووح لنص الفخض
ومسووويه بشعرهـــــــــــــــــآآ مكســـــــــر وراافعته بتااج مرره شكلهااا خقـــــــه
0000
وتين:
فستانها الأبيض الطويل المخصر والفخم توب وألماسات عند الصدر وخصر نازل ومكياج صارخ
وشعرهــــــــآآ مسوويـــه بف فرعوني
00
ريناد:
فستان توب اسود طويل ومن الصدر فييه فتحه وفي الظهر فتح كبييره كان طرف فتحه الصدر والظهر كرستال
000
ريم:
فستانها الذهبي الحريري القصير لحد ركبتها وساااااده ومخصر على جسمها وفتحة الصدر مربعه وعلى صدرها من اليمين ورده كبيره مثل البروش خضرا وأكمامها جوبنيز منتفخه شوي وممسوكه أطرافها على صندل أخضر واكسسوار أخضر وتاركه شعرها ع طبيعته ورابطته بشريطه خضرا من قدام مع مكياج نااااااعم
000
ملاك:
لابسه فستاااان هاادي مرررررررررررره بس حلللللو لووونه سكــــــــري واللقمااش هو اللي محلييييييييييييييييه ولا هو هاادئ
000
ندى:
فستاااااااانههااا لوووونهـ فووووشي وفضي وفس الشي مرصع بكرستالااات
ومسويه بشعرهااااااا غجري وبف تهبل طالعه
000
سوزان>زوجة ناصر طبعا بدون لأحد يعرف من هي: فستاااااااان احمر فيه المااااسه بالوسط والباااقي ومكسر متدااخل على بعض
الفتحه لاسفل الضهر وفتحه للركبه ( شعرهـــــــــــــــا لاامته فوووووق ومخصلله الباااقي ناازل نصه يعني مرره طالعه تااخذ العقل
000
شذى: فستاان مخمللي اسوووود هاااااادي بس فيه كرستاال بمنطقة الصدر وسلسااااااال مشبووك فيه وفتحه ظهر وفتحه لين الفخذ وماسوت بشعرها الا
بف نااااااااااااااااااااااعم ومستشوووره شعرهـــــــــــآآ
____________
طبعا وامهاااااااتهم بعد كشخوووووا وتسريحاات ومكياااج
.
.
.
قبل الزفة بثوااني
العروسات كلهم نفس تصميم الفستاان وكل وحده أحلى من الثاانية وطاقينها سوالف بغرفة العرووس
رانيا تدخل: سلام
البنات:وعليكم السلام...شوي وصرخوا رآآآآآآآآآنيا
رانيا ضحكة وراحت ضمتهم وسولفت معاهم شوي وطبعا تفاجئوا إنها حاامل
رانيا:جاهزين
ريمااس:بيزفونا مع بعض
لميس باستهزاء:لا بالدوور كل وحدة ويدخل زوجها
رغد:يممممه خاايفه
لميس:صلي ع النبي واذكري يالله شوي وبتشتغل الموسيقى وأدخلوا كلكم مع بعض انزين
لياان:وشلون ندخل كلنا
لميس:اول شيء دخلوا كلكم بعدين تطلعون ويدخلون المعاريس
ريمااس:اوك
.
.
.
___
فيصل مرتبك
راكان: هههههههه من قددكووم
رياان : موودعين العزوبيه
فيصل : فكــــــــــه
الشباب: ههههههههه
ناصر: مستعجل هاااااااه
فيصل ابتسم ابتسامة حرررج
تركي يدققه : اختي لاتاكلها
الشباب: ههههههههههههههه
فيصل : بسكم عااد مالت عليكم خلوني ادخل ابركــــــلي
الشباب:هههههههههه
راكان: مره متأمل فيصل
خالد: الله يعينك يا لياان على ذاا الانسان وشلون بتتحملينه طوول عمررك خخخخ
نايف: ههههههههههههههههههه بتمووت
راكان: طلاااق من ثاني يووم
فيصل : الله لايقووولـــــــــــــــه
راكان يرقص : ونااسه متى ندخخل احس ذيي الطقااقه سودآ
الشباب: هههههههه
نايف: وشراايك يعني
راكان: لا احلاام بيضاا
الشباب:هههههههههههههههه
نايف : حووول الاخ
نوااف ضرب ايد تركي بكوعه وتركي التفت عليه:.......
نوااف يزين مرزام غترته البيضا بايديه:تراني المعرس
الشباب ضحكوا وتركي قال بطفش:اقلقتني هذي خامس مره تقولها
نوااف ناظره:ياخي حاسدني خلني أفرح
طلال:ياخي كلنا تزوجنا وماسوينا مثلك
نوااف:يعني الا تذكرني انك متزوج قبلي
الشبااب:هههههههههههه
راكان:المفروض تستفيد من خبرااته
نواف:أي هيين قال خبرااته قاال
راكان:تصدق ماأصدق إن أختي حبيبه قلبي بتتزوجك
نواف:احم احم
أبوفاارس:تراكم فشلتونا أصواتكم عاليه اسكتوا
رااكان:هههههه أبشر عمي
_____________
تسكــــــــــــــــرت الانوآآر على دخــــــــــــــــــــــــووووول
(( ريماس وليان ورغد))
دخـــــــلوا ع موسيقى هاديه بعدين شعر بأساميهم
وبعدها اغنيه ملكييييييييه
وبعدين اغنية نجووووى كرم (الحــــــــــلم الابيض)
الكـــــــــــــــــــــــــل منبهــــــــــــــــــر بشكـــــــــــــــــــــــــــــل البنات
جلسوا بالكوشه وتجمعوا حولهم أهلهم وتصوروا وبدت التبااريك من النااس والحضور قعدوا شوي بعدين طلعوا ودخلوا المعاريس ومعاهم الشباب قاموا اهلهم يباركون لهم ورااكان هو وتركي فلووها رقص ناصر كان واقف يدور بعيونه ع سوزان إلين شاف يشق الحلق قعدوا شوي بعدين طلعوا كل واحد راح لزوجته تصوروا وطلعوا للفندق بعد يوم شاااااااق كل واحد رجع لبيته ونااام ومعاريسنا طلعوا يغيرون وع طوول سافروا كل واحد لمدينه
فيصل&ليان=جزر المالديف
نواف&ريماس=تركيا
نايف&رغد=لندن
بااقي البناات قعدوا بالصاله ونااسه وفلة وضحك لميس رن لها عبدالعزيز وقامت تطلع لبست عباتها وطلعت
.................
.
.
.
:::عند شادن ونووور:::
نوور:شدوووووون
شادن:هلاا أيش فيك؟
نوور:قبلوني بالمستشفى يااااااااااااااااااس
شادن مستانسه لها وقامت ضمتها:مبروووووك ياقلبي مبروووك
نور دمعت عينها لهالأخت اللي ربي رزقها بها وفكها من منال وشرها
شادن مسحت دمعت نوور:وشوله الدمووع يابعدي حنا خواات
نوور:تسلمين حبي بس دمووع فرحه
شادن:ربي لايحرمني منك
نوور:ولا منك
نوور:الحين أبي ملابس حلوة عاد
شادن:هههه تعالي وخذتها لغرفتها وفتحت الدولاب نور:شوووووو؟؟
شادن:اختاري لك من ملابسي تراها جديدة مالبستها أبد وبكرة او بعده نرووح للسوق
نوور ضمتها:ياحياتي أحببك
شادن:ههه وأنا بعد
نوور بدت تحووس بالدوولاب لفت انتباهها شنطة سوداء مقفله طلعتها من الدولاب
نور:شدوون هذا شو فيها؟؟
شادن طالعتها وشافت الشنطة:هذي يوم جيت بنقل من جده لقيتها في غرفة سلطان حاولت أفتحها بس ماقدرت أخذتها معي ونسيتها أصلا
نور:طيب ليش مافتحتيها
شادن:أكييد مافيها شيء مهم
نوور:غبيه يمكن يكوون فيها شيء يهمك أو فلووس شيء زي كذا
شادن:امممم مدري حاولي إنتي
نوور حاولت تفتحها بس ماانفتحت
شادن:خليها خلاص مو مهم مرة ثاانية نحاااول
نور:اوكي ورجعتها بالدولاب وقعدت جنب شادن ع السرير
شادن:تصدقين وحشتني اوريو
نوور:ههههه طيب كلميها
شاادن:مو عارفه رققمها لاني غيرت الشريحه ورقمها بالشريحه ذيك
نور:آها
شادن:أيش راايك نفتح النت أشوف منتدااي حبيبي وحشني
نووور:طيب
.
.
.
:::عند سيييف:::
ماقبلووهـ بأرامكوا ورجع لوظيفته اللي بالمطعم يوصل طلباات
كان منسدح ع السرير بعد ماكلم مازن استغرب من ماازن ليش متغير عليه حس إنه فيه شيء بس مو قادر يقوله نفض الأفكار من راسه وغمض عيونه وأخذله نفس عمييق بعدين رجع فتح عيونه طالع حووله بعدين غمض عيونه بقوة وهو يسمع أحد يناديه ويقوله ترى إسمه عبدالله
عبدالله
عبدالله
عبدالله
لاتنسى دور عليه وقوله سعود يطلبك الحل
سعود يطلبك الحل
سعود يطلبك الحل
سعود يطلبك الحل
مسك رااسه بقووة وضغط عليه قاام وقعد وهو يتنهد بقوة ومراات متكررة والعرق يتصبب من راسه أخذ له كاس ماء شربه وكب الباقي ع راسه وهو يهز راسه في محااولة نفض الأفكاار مسح ع راسه وقال:يااربي رحمتك يااربي رحمتك يااربي رحمتك ساعدني ياارب آآآهـ ياليتني أعرف من أناا ومن هو عبدالله ومن هو سعووود من هم يااربي تعبت يارب خذ روحي يارب خذ رووحي تعوذ من إبليس وقام يآخذ له مصحف ويقرى لعله ينسى هالكواابيس اللي تجيه بعد ما ارتااح شوي حط راسه ونااام
.
.
.
نرووح لجدة
:::بيت أبو ماازن:::
ماازن بعد ماقفل من سيف قعد يتقلب ماجاه النووم(ياربي أنا ليش كذا ليش ماحبيت إلا وحدة ميته بس أنا أيش درااني إنها ميته بس هو كل أهله متوفيين طيب والبنت اللي قالت عنها مرييم نفس مواصفاات هذي يعني كييف أنا لازم أسأل سيف إذا عنده خواات أو لآ بس أهله كلهم ماتوا أكيد أخته ماتت معاهم ياااربي ساعدني أحبها أمووت فييها بس أيش أسوي أحسن شيء إني أنساها أنسب حل لي) وقعد يتقلب إلى أن ناام
.
.
.
::عند لميس::
عبدالعزيز:يلا مشينا
لميس:وييين؟؟!
عبدالعزيز بسخريه:وين يعني للسيارة بالجهة الثانية
توهـ بيمشي وكاانت سياارة مسرعه جاايه باتجاهه
لميس:عزووز لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
.
.
.
انتهى الباارت انتضروني بالبارت القاادم توقعاااتكم تهمني
محبتكم (ســـود العيــــــون)

bluemay 12-08-15 02:05 PM

رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
 
تغلق إلى حين عودة الكاتبة


الساعة الآن 11:12 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية