منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   حصري يتامى زمن قاسي (https://www.liilas.com/vb3/t194594.html)

شبيهة القمر 18-04-14 12:57 PM

رد: يتامى زمن قاسي
 
السلااام علييييكم


ياصلاااة النبي ياصلااة النبي ..ايه القماال دى يابت .. ربنا يزيدك كمااان وكمااان >>فيس فتحيه يدعي لك هههه

تستااهلين العشر نجووم مو خمسه وبس ..

نجي لقصتناا
روووووووووووووووووووووعه جزء خبص ام توقعااتي اتاري كل العوائل يقربون لبعض ياحليلهم

بس من جد عيال بدر عليهم قسسسسسسوة وشددده زااايده منو طالعين عليه ؟؟

تركي وصقر ومادري من بيطلع على شااكلتهم الله يستر بس رحمت فارس خنت حيلي

بس ياحبيله هالفارس مت ضحك على موقفه من امه وابوه على البحر ههههههه اجل ماتعرفهم خخخخخ

اما فصيييل شكله غرقااان بالحب بس ياترى منو اللي خزبقت مخه معقوله اسراء ؟؟ بس متى شاافهاا هالملقووف ههه

اما هااني احسه ضحيه للقسوه وعدم تفااهم اخوانه له يعني محسسينه انه صغييير وهو بنظره كبير المفروض

يحسسوونه انه رجااال ويعتمدون عليه بدل مايحطمونه

اتوقع ان ابوهم بيتعب بسبب هروب هاني ويمكن يموت عاد هناا على هااني السلاام

مهااوي معقوله مااحد يدري عن مرض زوجهاا ؟؟ ويمكن لهالسبب هي ماتجيب عيال

عماار تعاال يالخااايس ماقلت لنا وش شعورك بعد ماشفت الوعد .. ترى احنا يالحريم مايبرد خاطرنا الا هلسواالف ههههههههههههه

والخايسه وعيييد مثلك ماقالت لنا وش احساسها بعد ماشافتك ..>>اييييه صدق المثل اللي يقول كب القدر على فمها تطلع البنت على ولد عمها >>ههههه على كييفتس النوري الامثاال ؟ خخخخخ


بعثرة ..

تبين الجد انا انلمخت من قريت الجزء خخخ ضااعت علوومي مو يقولون الصمت في حرم الجمال جماال

بس عشاانتس يابعد حيي عصرت المخ والمخيخ وكتبت هالرد اللي مايوفي ربع اللي كتبتيه .. ماشاءالله تبارك الرحمن الله يزيدك من فضله يااارب ويحنن قلبك علينا وتتحفينا كل يوم بجزء >>ياااااارب

بانتظاااارك دوم وكل يووووم ..

بعثرة وهم 18-04-14 04:44 PM

رد: يتامى زمن قاسي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3437037)
السلااام علييييكم


ياصلاااة النبي ياصلااة النبي ..ايه القماال دى يابت .. ربنا يزيدك كمااان وكمااان >>فيس فتحيه يدعي لك هههه

تستااهلين العشر نجووم مو خمسه وبس ..

نجي لقصتناا
روووووووووووووووووووووعه جزء خبص ام توقعااتي اتاري كل العوائل يقربون لبعض ياحليلهم

بس من جد عيال بدر عليهم قسسسسسسوة وشددده زااايده منو طالعين عليه ؟؟

تركي وصقر ومادري من بيطلع على شااكلتهم الله يستر بس رحمت فارس خنت حيلي

بس ياحبيله هالفارس مت ضحك على موقفه من امه وابوه على البحر ههههههه اجل ماتعرفهم خخخخخ

اما فصيييل شكله غرقااان بالحب بس ياترى منو اللي خزبقت مخه معقوله اسراء ؟؟ بس متى شاافهاا هالملقووف ههه

اما هااني احسه ضحيه للقسوه وعدم تفااهم اخوانه له يعني محسسينه انه صغييير وهو بنظره كبير المفروض

يحسسوونه انه رجااال ويعتمدون عليه بدل مايحطمونه

اتوقع ان ابوهم بيتعب بسبب هروب هاني ويمكن يموت عاد هناا على هااني السلاام

مهااوي معقوله مااحد يدري عن مرض زوجهاا ؟؟ ويمكن لهالسبب هي ماتجيب عيال

عماار تعاال يالخااايس ماقلت لنا وش شعورك بعد ماشفت الوعد .. ترى احنا يالحريم مايبرد خاطرنا الا هلسواالف ههههههههههههه

والخايسه وعيييد مثلك ماقالت لنا وش احساسها بعد ماشافتك ..>>اييييه صدق المثل اللي يقول كب القدر على فمها تطلع البنت على ولد عمها >>ههههه على كييفتس النوري الامثاال ؟ خخخخخ


بعثرة ..

تبين الجد انا انلمخت من قريت الجزء خخخ ضااعت علوومي مو يقولون الصمت في حرم الجمال جماال

بس عشاانتس يابعد حيي عصرت المخ والمخيخ وكتبت هالرد اللي مايوفي ربع اللي كتبتيه .. ماشاءالله تبارك الرحمن الله يزيدك من فضله يااارب ويحنن قلبك علينا وتتحفينا كل يوم بجزء >>ياااااارب

بانتظاااارك دوم وكل يووووم ..


يا هلا وغلا اختي شبيهة القمر


يا قلبي كنت استناك من أمس لووول

دوم تسعديني بمرورك يالغلا

ان شاء الله راح يكون تنزيل الأجزاء يومي تقربيا حتى أخر جزء كتبته

بعدها مدري متى راح يكون تنزل الأجزاء

انا ابي دعم اقوى عشان اقدر اخلص الأجزاء بدري

مره ثانيه اشكرك كثير ع دعمك ومروك الروعه

] #بعثرة_وهم [

تفاحة فواحة 19-04-14 05:33 AM

رد: يتامى زمن قاسي
 
ماشاء الله تبارك الله على قولت جدتنا النوري ابدعتي
ماتوقعت ان كل العوائل من نفس العائله اخوان واعيال عم
هاني يطلع عم فارس
هاني الله يعينك على اخوانك
بس حن على ابوك ورح له لايصير فيه شيء
وكنت اتمنى اشوف شعور جمال لما شاف الوعد وشنو احساسها واحساسه
اتمنى انك تزيدي الوصف سواء لبعض الاماكن او الاشخاص
وبالتوفيق لك بنت ديرتي

بعثرة وهم 19-04-14 08:03 AM

رد: يتامى زمن قاسي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة فواحة (المشاركة 3437222)
ماشاء الله تبارك الله على قولت جدتنا النوري ابدعتي
ماتوقعت ان كل العوائل من نفس العائله اخوان واعيال عم
هاني يطلع عم فارس
هاني الله يعينك على اخوانك
بس حن على ابوك ورح له لايصير فيه شيء
وكنت اتمنى اشوف شعور جمال لما شاف الوعد وشنو احساسها واحساسه
اتمنى انك تزيدي الوصف سواء لبعض الاماكن او الاشخاص
وبالتوفيق لك بنت ديرتي

يا هلا وغلا بيك تفاحه

راح أحاول أزيد الوصف وان شاء الله أوصل لشي يرضيكم

الله يسعدك على المرور الطيب

وان شاء الله راح أخذ بالنصيحه

] #بعثرة_وهم [

بعثرة وهم 19-04-14 08:06 AM

رد: يتامى زمن قاسي
 
رجعت مره أخرى بالجزء الرابع

هذا الجزء كنت كاتبته من فتره لكن حصلت بعض التعديلات

أتمنى تسامحوني ع القصور

[ يتآمى زمن قآسي ]*
الجزء الرابع ...


بعد مرور أسبوع ...*
دخل غرفتة اخيه وهو يشير له بالسلام*
ليرفع رأسه من على الوساده وهو يهمس له بإبتسامه فاشله : وعليكم السلام*
اشاره له بحرج : شكلك بتنام !!*
خلاص اشوفك وقت ثاني*
كان يستعد للخروج وحالما وصل للباب اوقفه وهو يهتف بهمس : طف النور معك*
لم يعلم لما احس ان اخاه يخبئ عنه شيئاً*
كان بوده أن يعود للتحدث معه ومعرفت ماذا يخبئ لكنه تراجع وأجلها لوقت أخر خرج وهو يغلق الأنوار
الساعه تشير لسادسه صباحاً والجميع يجلسون على طاولة الطعام*
حينما وصل فواز وشاركهم الإفطار*
عمار هتف بحزم : فواز ، ليش ما جا معك فصيل*
فواز : تعبان تركته نايم*
عمار نهض من على الطاولة ليجلسه فواز وهو يشير له بإبتسامه : لا تخاف ، قلة نوم بس*
عمار بتوتر : اهو قال لك !*
فواز وهو يحاول أن يطمئنه : لا ما قال لي بس واضح من شكله*
عمار بغضب : لمتى يعني*
غايب ثلاث ايام ورا بعض .. اووف عله ..*
فواز انهى فطوره اولاً لينهض استعداد للذهاب لعمله*
وصل عند السياره ليتفاجئ بأحد ما يصل له وهو في قمة الأنفعال : انت وين وديت اسوارتي !!*
.
.
*******************************
في مكان اخر*
اعتاد في الفتره الأخيره الجلوس كثيراً في غرفته*
بعد ان كان كثير الخروج ، والتأخر في النوم*
صار ينام باكراً ويجلس كثيراً بالمنزل او بأصح*
الجلوس في غرفته*
أغمض عيناه وهو يتذكر ما حدث له بالأمس
تحسس خده الأيمن وهو يهتف بضيق : هذه أخرتها يا هنوي تضربني أنا !
تنهد بعمق وهو يمدد قدماه على السرير كان يستعد للنوم لو لا دخول أبيه المفاجئ : هذا انت جالس ليش ما ترد عليّ !!*
انتفض بخفه فهو فعلا لم يسمع ان الباب كان يطرق فهو غارق بتفكيره الخاص : ما سمعته*
جلس بجانبه وهو يتأمله بدقه يعلم ما يخبئه إبنه دون أن يتكلم فهو تقربيا يشبه بتصرفاته لذا لم يصعب عليه ذاك أبداً : فارس .. ليش ما نمت الى الحين*
غريبه اشوفك قبل فتره كله تنام الساعه 8 ونص*
الحين الساعه 10 وما نمت ..*
لم يستغرب سؤاله فهو كان يتوقع أن يسأله بهذا السؤال قربياً : يبه لما انام مبكر تقول لي مو من عوايدك ولما اسهر تعاتبني*
وش الزبده*؟؟
صقر انفعل وهو يقف بحده : الزبده انه فيك شي*
من يوم جيت وخدك احمر*
لما سألتك تقول لي اخناق بسيط*
الا طل بعينك اخناق بسيط*
ثم أردف بنبرة أمر : الحين تقول لي منو اللي ضاربك ...*
فارس بحرج : يبه ماله داعي تعرف منو ..*
السالفه خلاص راحت*
هو يعلم من يفعل به هذا لكنه كان يتمنى أن يخبره هو بنفسه هتف بحزم : بس اثرها الى الحين موجود*
ثم اردف بحنان : بس قول لي منو اللي ضاربك على وجهك *
والله لا امسح فيه الأرض ، عشان يعرف على من يمد يده*
.
.
*********************************
في أحد القاعات*
يقف عمار وسط مجموعة من الطلاب*
وهو متعب تماماً *
لكنه يحاول جاهداً شرح ما تبقى من النقاط*
غير ان الطلاب اجهدوه اكثر بكثرت اسألتهم*
فهو لا يرسل له المعلومات بشكل جيد بسبب تعبه*
التفت نحو السبوره البيضاء*
وهو يغمض عيناه بقوه ، فهو يشعر بالدوران*
وقريباً سيقع ..!*
التفت مره أخرى للطلاب ليشعر بدوران قوي*
ولحسن حظه انه يقف بجانب المكتب الذي يضع عليه اوراقه واغراضه الخاصه*
همس وهو يمسك بالطاولة بقوه : طيب*
تقدرون الحين تطلعون وبالمحاظره الجايه اكمل لكم الللي بقى ..
بعض الطلاب سعد بهذا الخبر وخرج فوراً*
لكن البعض الأخر تردد لحتى خرج ...*
جمع اغراضه بسرعه وخرج من القاعه*
وفي اثناء سيره ، عاد اليه الدوار مره أخرى*
توقف لفتره وهو يغلق عيناه بقوه ويضغط على جانب رأسه بقوه*
تقدم اليه أحد الطلاب وهو يهتف بهدوء : دكتور*
عسى ما شر !!*
عمار بإتسامه وهو لا يزال على وضعه : الشر ما يجيك*
لا تخاف مافيني شي ، بس راسي اشوي يعورني*
خالد بهمس : سلامتك ... بس غريبه طلعت الشباب عشان راسك بس !!*
.
.
" وش صار الحين عليه ؟؟ "*
التفت اليه وهو يهتف بغباء : مين ؟؟*
جراح بغضب : مين يعني ... اخوك يالمفهي !!*
سالم : ايه قصدك هاني ...*
جراح بإنفعال : لا تركي*
اكيد هاني ..*
سالم بنبره حزينه : الى الحين مو مبين .. ان اظن انه بالمزرعه*
الا اكيد لانها المكان الوحيد اللي ما رحنا له*
ثم اردف بإنفعال : بس ابوي مو راضي يقتنع ان ولده يستاهل كل هذا*
والمفروض تركي يكسر ظهر عشان ما يروح ولا يجي*
ويفكنا من كل هذا الموال كله*
جراح بإبتسامه خفيفه : والله اخوك..! مدري اشلون عايش*
ما همه احد ..*
سالم باستغراب : الا جراح وش فيهم الناس متجمعه هناك !!*
جراح بعدم إهتمام : والله علمي علمك*
مر شاب بجانبهم وهو يركض ليوقفه*
جراح وهو يهتف له بإستفسار : وش فيهم الناس متجمعه هناك ..!*
الشاب بسرعه : غريبه ما جاك الخبر ...*
سالم بسخريه : ها في إجازه وتبون تتأكدون منها !!*
الشاب بجديه : يقولون في واحد من الدكاتره طايح هناك*
سالم بحزم : وهذا بدال ما يسعفونه يتجمعون عليه*
جراح لم يهتم لا هو ولا صاحبه بعرفته هويت الدكتور فهو يكره أن يشمت بالناس لذا هتف بهمس : سلوم ، هالدكتور مالقى له مكان يطيح فيه غير الساحه*
سالم : هههههه وش يعني لما يكون الواحد تعبان يطيح في المكان محدد بعد !!*
جراح صمت وهو يدور في رأسه أشياء ابعد عن هذا كله *
.
.
" ها فصيل مو ناوي تقوم اليوم بعد !! "*
فيصل بهمس : جراح واللي يرحم والديك*
اطلع وسكر الباب وراك*
راسي بينفجر ، ابي انام*
جراح بعصبيه : انت لو تبطل هالسهر ما كان راسك يعورك*
بس وش نقول وش نخلي*
نام ، نامت عليك طوفه ..*
اغلق الباب بقوه واسرع على طاولة الطعام*
بدأ يأكل بسرعه ليتوقف على همس أحد الجالسين بجانبه : جراح ، بشويش ، الشغل مو طاير
جراح وهو يبلع القمه : الا طايره ، المفروض اوصل 3 على الأقل ! والحين ثلاث وربع*
كان ما ...*
بتر جملته بعدها اردف : عمار وش فيك ؟؟*
عمار كان في عالم أخر فهو منذ ان رأى زوجته المستقبليه هو يشعر انه لا يستطيع التحكم بأفعاله هو لأول مره يختلط بجنس النساء لا يعرف اهو يظلمها بزواجه بها ام هو .... زف بقوه وهو يضع المعلقه جانباً
ليهتف اخيه مره أخرى : عمار اشفيك جالس أكلمك
عمار بهمس : وش فيك ؟
جراح بتنهيد : والله انت مو صاحي أبدا وش صاير لك وجهك أصفر بزياده ترى *
عمار بهمس : مو نايم عدل ، حتى امس ما نمت*
يعني خلاص تعودت ..*
ينتابه شعور بالضيق ايذهب ويراها أم يبقى على حاله حتى يفرج عنه ربه
" آه يمه لو أنش جنبي والله محتاجش ومشتاق لش انا ضايع بدونش ياربي وش أسوي وش ..؟ "
***************************
جفتت يداها المبلله بعد ان سمعت صوت جرس الباب*
وقفت خلف الباب وهي تهتف بهدوء : منو ؟؟*
هتف بثبات : انا هاني ..*
فتحت له الباب : ادخل *
بقى خارجاً وهو يهتف بحرج : وينه فارس ؟؟*
مها وهي تدخل للداخل : دقايق اناديه لك*
ادخل المجلس مفتوح*
دخل المجلس وهو يشعر بضيق شديد*
ليزداد ضيقه وهو يسمع احدهم يدخل تواً*
" انت وش جابك لهنا !! "*
التفت اليه وهو يهتف بثقه : ليش ما تبيني اجي بيتك ؟؟*
صقر بعصبيه : هنوي ، صار لك فتره ما جيت هنا*
وش اللي غير !!*
هاني بهمس : ابي فارس*
صقر بحده : تصفعه وتالي تجي تبيه !!*
تجمد الدم بعروقه ايعقل ان فارساً يخبر أباه بما حدث " لا فارس مستحيل يتكلم ! " يشعر ان الضيق بدأ يكتم على انفاسه لذا هتف بتوتر : منو .. قال لك اني صافعه !!*
صقر وهو يجلس على الأريكه : ما يحتاج احد يقول لي*
ادري حتى لو ما قال لي ، ما يخبي شي الا لما يكون انت وراه*
هاني بلع ريقه بعصوبه : طيب روح ناديه ، ابيه*
صقر نهض وهو يهتف بغضب عارم : هاني*
ولدي مو لعبه عندك*
ان عرفت مره ثانيه انك قارصه بس*
صدقني بيجيك شي ما شفته طول عمرك*
هاني بيرود : مثل شنو يعني*
" مثل انه يقص يدك ... "*
احس وكأن الهواء يعود لرئتينه من جديد هتف بسرعه وعلى محياه ابتسامه فاشله : ليش ما ترد عليّ صار لي يومين ادق عليك*
يشعر بغيض اتجاه كان بوده أن يرد له الصفعه مرتين او ان يهينه امام اباه لكنه لا يستطيع هناك شيء يمنعه من هذا شيء اقوى منه بكثير لذا اكتفى بهمس بارد : انا حر ارد ولا ما ارد*
هاني : تعال لي بغرفتي*
فارس التفت اليه بغضب : غضب يعني ؟؟*
هاني هتف بحده : ايه غضب*
بعدها خرج .. لينهض والده وهو يهتف : فارس مو مجبور تطيعه*
فارس بحزن واضح : هذا مو بس عمي*
في شي يخليني اتعلق فيه بشكل مو طبيعي*
لو يذبحني مراح اتكلم*
صقر بخبث : تعزه اكثر من ابوك !!*
فارس رفع رأسه وهو يهتف بخبث مشابه : مستحيل*
ابوي يزيد عنه بـ 1٪*
صقر وهو يبتسم : بس !! ، خاين ...
زين وامك*
فارس ابتسم ابتسامه شفافه وهو يستعد للخروج : اخاف اقول*
وتدفني وانا حي*
.
.
خرج فوراً بعد ان أنهى الحديث مع والده*
منزل جده لا يبعد كثيراً عن منزلهم*
فهو بالشارع الأخرى*
يلزمه فقط المشي لعشر دقائق فقط ...*
طرق الباب فهو يحتمل وجود زوجة عمه بالصاله لذا لا يريد ان يدخل بدون اذن*
فتحت له فتاه صغير وهي تهتف بغضب : نعم خير وش تبي جاي بيتنا*
فارس بحزم : في احد جالس بالصاله ؟؟*
الفتاه بغيظ : لا امي فوق بغرفتها*
جدتي في المطبخ ، وخواتي في غرفهم*
فارس بعصبيه وهو يبعدها عن الباب : وخري شايفه جدتش تتغطى عني*
بعدها رفع صوته : ها.. يا الله ،*
ماما ، وينش ؟؟*
خرجت له امه وهي تشرق إبتسامتها على الأخر : هلا يمه ، وينك ما قمت تجي هنا ...*
قبل رأسها وهو يهتف بحرج : مشغول ..*
ام تركي بنبرة عتب : مشغول ولا فيه شي صاير و ماتبي تقول لنا*
فارس بتوتر أخفاه : لا يمه ، ما فيه شي بالدنيا يبعدني عندكم*
ام تركي بهم : الله يهديك انت واللي جالس فوق*
فارس ابتسم ابتسامه واسعه : مين قصدك هاني !*
ام تركي بسرعه وهي تستعد للرجوع الى المطبخ : ليش في احد غيره مجنني*
فارس بنبرة مقصوده : يمه هو هادي بس انتوا اللي ما تعرفون له*
ثم اردف على عجل : زين اجل انا بروح اشوفه*
قبل ما ينزل ويغسل شراعي*
تأخرت عليه واجد*
صعد السلالم وهو مخفض رأسه*
واحداث كثيره تدور بذاكرته*
لينصدم بنغمة صوت يعرفها جيداً : غريبه
في الشهرين اللي طافوا ما قمت تجينا الا للمناسبات*
اشوفك جاي بدون مناسبه ولا صاعد الدرج*
فارس بهمس غاضب : سجى واللي يرحم والديش*
وخري عن طريقي ماني فاضي لسخفاتش*
سجى بحقد : نعم ، انا سخيفه*
فارس لا يعلم ما الذي جعله يتجرأ ويرفع عيناه لها وهو يهتف بنبره حاده : اقول استحي على وجهش وتغطي ، تراني مو بزر*
وعلى فكره ، لو يدري خطيبش كان طلقش*وعمي تركي غسل أشراعش
سجى بغيظ : تخسي يطلقني*
اصلن خطيبي يموت فيني ..*
شوف هذه المره الخامس اللي يتصل عليّ*
فارس لم يستطيع التحمل اكثر لذا عبرها بسرعه وهو يسير بخطوات سريعه لغرفة هاني*
فتح الباب واغلقه بقوه*
لينهض هاني من مكتبه وهو يهتف بغضب : وش له فاتح الباب بدون اذن*
فارس بغضب وهو يقف امامه : بس كيفي*
انتي ليش تخليني اجي لغرفتك ؟!*
هاني بغضب اكبر : وما تعرف تطق الباب قبل ما تدخل*
فارس بغضب اكبر واكبر : لا ما اعرف*
وبعدين اشلون تبيني اوقف على بابك لين حضرتك تكريم وتخليني ادخل*
البيت كله بنات اخوك*
هاني بذات الغضب : ايه تحنحن ومراح يطلع لك احد منهم*
فارس بألم : تدري ان جيتي الى هنا غلط في غلط ، المفروض تلاقيني بالمجلس مو هنا*
هاني : والله انا كيفي*
الاقيت بالمجلس بالمزرعه*
كيفي ، كـــيـــفــي*
فارس بغضب وهو يضرب المكتب بقوه : وانا مو عبد عندك توديني وتجيبني مكان ما تبي
هاني بخبث وهو يحرك حاجبيه : خلاص ، افضحك واعلمك كيفي عبد عندي*
فارس بإنفعال وهو يفهم قصده : انتي السبب في كل هذا*
لا تجلس تهددني تراك انت السبب ورا كل اللي صار*
هاني بحزم : وش اللي صار ، غير انها كانت بتطيح وبالصدفه كنت موجود ومسكتها ، ولا تنسى انك كنت بزر ، 14 سنه بس*يعني معقوله تجيك هالأفكار والحب والخرابيط
فارس بألم وهو يجلس على الكرسي الذي أمامه : بس مو قادر اشيلها من راسي*انا من قبل متعلق فيها بس هالموقف زاد تعلقي فيها اكثر
هاني بعصبيه وهو يجره ناحيته : تراها مخطوبه*
فارس بهمس : عارف ، بس تتوقع بنساها كذا*
بعدها ضرب صدره وهو يهتف بألم : مو انا اللي مو عارف انساها هذا اللي جالس هنا يلعب فيني وانا ما اقدر اقول شي*
بعدها اردف بإختناق : لا تفكر انك بالشي اللي سويته قدرت تنسيني اياها*
هاني ألمه ما فعله بإبن أخيه كان يريد أن يساعده لكنه أخطأ بتزويجها بغيره هتف بهدوء : فارس ، لازم تنساها*
فارس بإنفعال وعيناه بدأت بالإحمرار : اشلون ! اشلون علمني اشلون !!*
هاني بهمس : فارس تصيح عشان بزره !!*
فارس ادار له ظهره وهو يسمح لدموعه بإنهيار : وش تبيني اسوي*
قلبي يوجعني حيل لما افكر بس فكره انها راحت لواحد غيري ، مو قادر اتخيل انها ...*
خلاص تكفى*
هاني بألم وهو يجره لأحضانه : شنو تبيني اسوي يعني*
فكرت انها لما تتزوج بتنساها*
فارس وهو يدفن رأسه بكتفه : مراح تتزوج*
مو كيفك ، اذا تزوجت بموت ، بموت*والله
هاني بسرعه وهو ينظر له بخوف : فارسوه يالغبي*
انت مراهق وهذه الأشياء راح تصير لك واجد*
صدقني هذا بس اعجاب مو حب !!*
فارس شعر أنه يختنق أكثر فأكثر لذا حاول أن يبعد كل هذا وهو يهمس : كان إعجابه لكنه تحول لشي أكبر
ثم أردف بهمس : ابي انام*
هاني نظر لساعته وبعدها هتف : توك جالس*
وش تنام ما تنام*
فارس لم يستمع له وهو يتمدد على سريره المزدوج ، ليغط في النوم بعد ثواني قليله*من تمدده*
هاني شعر بألم يعتصر قلبه فهو لم يراه على مثل هذه الحاله الا قبل شهرين*
بالضبط بعد ان عرف بخطبت ابنة عمه لأحد معارف عمه هاني*
.
.
كان يبكي بشده ويترجاه أن كل ما سمعه من أبيه كذبه هو من ألفها لكنه أجابه بهمس نحره : سجى ملكت صج أمس ، واتركها عنك البنت راحت بطريقها شوف لك وحده ثانيه تفكر فيها لانها مو حلالك
لينهار بعدها أكثر وهو يهذي بإسمها
.
.
تمدد جواره بعد ان اغلق الأنوار و وضع عليه الغطاء الثقيل فالجو بارد في هذه الأيام*فتح هاتفه وأرسل رساله قصير وبعدها أغلقه وغط في النوم هو أيضاً !!
************************************
وصل لمنزل في التاسعه مساءاً*
دخل المطبخ فلم يجد احداً*
توجهه للأعلى فوراً*
فإن لم تكن بالمطبخ فهي بالتأكيد بغرفتها*
فتح الباب بهدوء ليرى ضوءاً خافتاً*
وصوت أنين خافت يعم المكان المظلم*
انار الأضواء : مها !!*
مها مسحت دموعها بسرعه*
ليصل اليها بخطواته السريعه ويجلس بجانبها : انتي اشفيش هاليومين !! كله صياحه ؟*
تدرين ما احب اشوف دموعش*
مها بهمس وهي يحاول النهوض : فارس ما جا من الصبح ...*
مدري ليش قلبي قارصني*عليه
صقر : فارس مع عمه*
يقول انه نايم بغرفته ...*
مها بخوف : نايم من الصبح الى الحين !!*
صقر بإبتسامه وهو يحاول ان يطمئنها : وش فيها*
اصلن صار له يومين ما ينام عدل*
لما ادخل اشوفه ، يمثل انه نايم*
مها بهمس وهي تعود للتمدد : زين ليش عند عمه مو هنا !!*
صقر وهو يتمدد جوارها : مدري عنه*
خليه يسوي اللي يبي*
انا تعبت منه ومن عمه*
مها بحزم : وش دخل عمه !!*
صقر وهو يغمض عيناه : مو اهو يمشي وراه*
مها بتوتر وهي تنظر له بإستغراب : زين تنام بثوبك ، قوم بدل*
صقر بهمس ناعس : تعبان خليني انام*
مها نهضت واستحمت سريعاً بعد أن اطفأت الأنوار وجعلت فقط إضاءه خافته
حالما خرجت من الحمام اخذ هاتفها وخرجت لتجلس بغرفة إبنها*
اتصلت عليه لكنه لم يرد اتصلت لأكثر من اربع مرات دون جواب !!*
شعرت بالم يعتصر قلبها فهي قلقه عليه وهو يزيد عليها بعدم الجواب !!*
" ليش ما ترد يا يمه ، رد ريح قلبي ... "
.
.
****************************
" يمه !! بتطول معه ؟؟ "*
ازالت قطعة القماش من على رأسه وهي تهمس بهم : والله ماأدري يمه*
اول مره أشوفه كذا يرتجف بس عشان حراره*
هاني وهو يجلس بجانبها : يمه يعني اللي فيه حراره ما يرتجف !!*
ام تركي وهي تغير الموضوع : ابوه يدري !!*
هاني قفز بسرعه : لا يمه ...*
ما ابي احد يدري*
ام تركي بحزم : لا والله ، وإن شاء الله تبيه ينام بغرفتك الليله*
توتر فهو يعلم إن عرف أخيه صقر عن وضع إبنه المدلل قد يجن ويتهمه ان ما أصابه بسبب
والشيء الذي يألمه أكثر أنه بالفعل هو السبب بكل ما أصابه : يمه كأنش ما تعرفين ولدش*
لو يدري انه مجروح وصار له ثلاث ايام وانا ما شفته أسبوع ، بقول انا اللي جرحته*
تكفين لا تفحتين باب شر ، اتحمل الكل
الا صقر*
فارس بدأ يهتف بكلام غير مفهوم*
بعدها هتف بتعب : هاني ...*
هاني قفز للجهه الأخرى وجلس عن رأسه : هذاني جنبك*
فارس بهمس وهو يعتصر عيناه فرأسه يألمه كثيراً : وينه ابوي !!*
هاني بتوتر واضح : ابوك في بيتكم ...*
ما يدري انك هنا*
ام تركي بنبره حزينه : يمه نام ، عشان ترتاح*
فارس بلا وعي : اشلون ارتاح ....
هاني هتف بسرعه قبل أن يفصحه ويخبر أمه بكل شي : فروس ، تبي بندول !!*
فارس لم يجيبه فهو عاد مره أخرى للنوم*
لتنهض بعد ساعه امه وهي تهتف : انا بروح انام*
اذا صار له شي ناديني*
هاني برجاء حاد : يمه لا احد يدري*
.
.
.
#بعثرة_وهمـ[]


الساعة الآن 06:36 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية