منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f833/)
-   -   (رواية) رواية(كنت اكرهك وبعدها حسدت نفسي على قربك)/بقلمي (https://www.liilas.com/vb3/t191027.html)

كاات 07-11-13 12:57 PM

رواية(كنت اكرهك وبعدها حسدت نفسي على قربك)/بقلمي
 
هااي*
هذي اول روايه لي واتمنى تعجبكم
امممم واحتاج دعم وتفاعل...!!!
نبدا...
رواية ( كنت اكرهك وبعدها حسدت نفسي على قربك) /بقلمي

البارت الاول

لندن
لبست بلوزة كت لونها احمر وفيها قلب بالنص باللون الابيض وسكيني جينز اسود ضيقق
وحطت ميك اب خفيف ورفعت شعرها الطويل الى نص ظهرها ذيل حصان وسندل فلات ابيض ورشت من عطرها المفضل واخذت شنطتها جيفنشي الكبيرة وحطت اغراضها بالشنطة: ماااامي انا راايحه
امها: طيب انتبهي على نفسك*
يارا: بااي
وطلعت من البيت وراحت سيارتها وراحت عالجامعه*

السعودية
الدمام
...: سلمى يلا خل نروح ننام
سلمى:لاا ابي اتفرج ذا الموڤي شوي واجي
عبد العزيز:كم باقي عليه؟؟
سلمى وهي تطالع ساعتها: اممم نص ساعه
عبد العزيز: اوكي انتظرك
سلمى كملت الموڤي ولمن خلص راحت الغرفة
عبد العزيز: واخخيرا
سلمى: هه وش اسوي صارلي اسبوع انتظر ذا الموڤي!!
عبدالعزيز: طيب تعالي هنا*
جلست سلمى على طرف السرير
عبدالعزيز: شنو فيني جرب. تعالي جنبي هناا
سلمى قربت منه: طيب
وضمها لصدره: امممم احححببببببكك
سلمى: وانا بعد
عبدالعزيز وهوضامها لحفها وناموو وهوضامها...

ببيت ابو خالد:
ريم: عبوووووودد ججييب ايبااااادي*
عبدالرحمن وهو يركض: لاااااااا ماافيهه علشان تتادبييييين
ريم: انا اوريييك
وفسخت شوزها ورمته عليه
عبدالرحمن: اااااااااااي
ريم: اي بعينك هاات ايبادي
عبدالرحمن: لا يعني لاا
ريم: طيب. باااااااااااباااااااااااااا
ابو عبدالعزيز: نعم شوي شوي صوتكم واصل للشارعع
ريم بدلع: باابي شوف عبود مايبي يعطيني ايبااادي
ابوعبدالعزيز: عبدالرحمن عطها ايبادها
عبدالرحمن: ذي المرة بعطيك علشان (ويقلد صوتها) بااابيي
ريم اخذت الاي باد: تسلم بااابي *وباسته ع خده. ومدت لسانها لعبدالرحمن وطلعت فوق*
دخلت غرفتها وجلست عالسرير وفتحت البي بي ولقت محادثة من سارة قالت: هلاا سويرة
سارة: وجع انطقي اسمي زين
ريم: ههههه اوكي سارةة*
سارة: ادب
ريم: ههههههههه الا قوليلي وش عندك!!
سارة: اممممممم اقولك ولالا!!!
ريم: لا هع
سارة: اوكي*
ريم: لالا صدقتي يلا قوولي <<طق عرق اللقافه هعع
سارة: اممممم بسام كلمني اليوم
ريم: ووش الشي الجديد! هو كل يوم يكلمك!!
سارة: لا قالي انتي موافقه تتزوجيني ولالا علشان يقول رح يجي يخطبني رسمي
ريم: واااااااااااااوو ونااسه. وش رديتي عليه؟
سارة: امم قلت له افكر
ريم: من جدك انتي صار لك سنه كل مانجتمع تقولين واااي فديته احبه اعشقه واي واي واي
سارة: عن التطنز قولي وش اسوي
ريم: انتي موافقه عليه ولالا؟
سارة: امممممممم مدري
ريم: انتي تحبينه؟
سارة: اموووووت فيه
ريم: اجل مايبيلها تكفير موافقه!!
سارة: امم طيب وش اقوله استححي
ريم: اممم طيب انا عندي فكرة قوليله ابي اقابلك وتقابلو وهو رح يسالك وقوليله موافقه بدل التلفون وكيذا
سارة: اوكي رح احاول
ريم: طيب برب
سارة: وش عندك؟
ريم: ولاشي بس قبل شوي حملت مسلسل ياباني وابي اتابعه!!
سارة: اوكي تيت
سكرت ريم *البي بي وجلست تتابع مسلسلها عاللاب!
وسارة : امممممم اتصل ولا اقوله عالبي بي... يااربييي.. وش اسوي.. والله استحي خلاص بقوله عالبي بي
سارة: هااي
بسام: هاياات*
سارة: بسام
بسام: رووحه
سارة: امممم*
بسام: وش فيك؟*
سارة: ممكن نتقابل؟
بسام: انتي موافقه؟
سارة: خلينا نتقابل واقوولك
بسام: اوكي وين نتقابل؟
سارة: بمطعم ال... الساعه 9
بسام: اووك
سارة: انتظرك هناك برب
بسام: تيت
قفلت سارة ونزلت تحت: هاااااي
ابو فهد: وعليكم السلام
سارة طاح وجهها: السلام عليكم
نورة: واااك واااكك وااك طاح وجهك ههههه
سارة اتنرفزت: انتي اسسككتي
نورة: طيب بسم الله اكلتيني
ام فهد: سارة حبيبتي تغديتي
سارة: ايه قبل شوي*
فهد: يمه وين علي؟
ام فهد: اكيد نايم. روح صحيه ماتغدى اليوم
فهد: طيب*
وطلع فهد يصحيه
دخل فهد الغرفة مظلمة وبااردة فتح الستاير وطفى التكييف: علاااااوي يلاا قوووم
علي: هممممم
فهد: عليي لاتخليني اكب عليك مووية*
علي جلس: اووففف ياربي اطلع براا*
فهد: طيب يلا قووم
علي: هذاني قمت
وراح الحمام

اعرفكم عالشخصيات
عائلة ابو عبدالعزيز: عائلة غغنييية ومعروفه كثير وعندهم شركات معروفه
ابو عبدالعزيز: انسان مههم جداا وعنده شركات وطول الوقت مشغول
ام عبدالعزيز: تشتغل بشركة من الشركات
عبد العزيز: 27سنة يشتغل بشركة ابوه ومتزوج من بنت عمه سلمى من سنه*
عبدالرحمن: عمره 23 سنه باخر سنه جامعه يشتغل مع اخوه بشركة ابوه طويل شوي ولونه قمحي خشمه سلة سيف ومزيوون
هند: عمرها 20 ثاني جامعه حبوبة وطيوبه بيضا وشوي مليانه عيونها واسعه وسودا شعرها قصير الى كتوفها
ريم: 16 سنة اول ثانوي بنت حبوبة وتدخل القلب بيضاا وعيونها واسعه لونها عسلي ورموشها كثيفه طويله وجسمها يهبل ومررة ححلوة وشعرها بتي نااعم الى نص ظهرها
لمى: عمرها 15 سنه مزيونه وتحب خواتها

عائلة ابو فهد:
ابو فهد: اخو عبدالعزيز الاصغر شوي اغنياء طبعا وعنده شركات مثل اخوه
ام فهد: ماتشتغل
فهد: عمرها 24لونه قمحي وطويل خشمه حاد وعيونه عسليه ناعسه ومرة يههبل
سلمى:عمرها 20 تههبللل شعرها الى نص ظهرها ونااعم عيونها وااسعه وسودا رموشها كثيفه وجسمها ححلو
نورة وسارة:16 سنه توام ويشبهون بعض بكل شي
سارة صديقة ريم الروح بالروح
عائلة ابو طلال:
ابو طلال: دكتوور عام معروووف وعنده مستشفى معروفه كثييرر والكل يروحلها
طلال: عمره 25 دكتور مثل ابوه بس دكتوراسنان *يخقق طويل وجسمه متوسط وعيونه واسعه وسوداا
زياد:23سنه طويل بس مو مرة جسمه عادي ومعضل شوي عيونة سودا وواسعه مثل اخوه وابوه *مسافر لكندا سنتين ونهاية هالينة يرجع
العنود: عمرها 16 من شلة سارة ونورة وريم مملوحه عيونها واسعه ولونها رمادي على جدتها من امها
عبير: عمرها 15 بنت فلة صديقة لمى . حلوة وطويله وجسمها ححلوو*
عمر: عمرها 10 سنوات

عائلة ابو محمد:*
ابو محمد: عنده شركات ومسوي شراكه مع شركات عائلة ابو عبدالعزيز وابو طلال واطو فهد بس مايقرب لهم
محمد:23سنة يدرس برا باقيله سنتين لعاب مررة ومايحب الشغل
هيفاء: 16سنةمررة مغرورة وموو حلوة كثير*
سناء:14 سنة ثاني متوسط مثل اختها مغروورة وتناظر الناس مو طرف خشمها!!
وباقي الشخصياات الثانوية <<يعني اللي يطلعون بنص الروايه ولهم نهايه مع الابطال

نكمل:

في ((بلد)) اخر*
في الكويت:
شروق:يمة اخذتي دواك؟
ام سامر: ايه يابنيتي اخذه
شروق:الله يخليك لي ان شاءالله
ام سامر:ويخليك لي يابنتي
شروق حضنت امها:يمة اححبك
ام سامر:يابنتي انتي متاكده من قرارك؟
شروق:ايه يايمة متاكده انا اسوي كيذا علشاننا والا ماكنا الحين وعايشين هنا!
طيب يمه انا بروح الحين
امها:انتبهي بنفسك
شروق:طيب
وطلعت*
راحت للبقاله لانها تشتغل هناك*
هي قصت شعرها بوي لانه ماشغلوها بالبقاله لانها بنت وكان فيه وحده تعرفها بالمستشفى خلتها تشتغل بالبقاله ك (ولد) وسمت نفسها سامر ع اسم اخوها اللي ماات
شروق طلعت وراحت البقاله:وبدت شغلها
جا زبون حط الاغراض وهي تحاسب عالاغراض خرب الجهاز وماعررفت وش تسوي
وب نفس الوقت جا رائد يشيك عاللي يشتغلون وانت مافيه مشاكل لانه البقاله حقت خاله واشتغل ك مراقب يجي كل شهر
والزبون بدا يصارخ:يالله ياخخي انا مستعجل بسررعه
سامر(شروق):طيب الجهاز خرب وانا احاول اصلحه اهدا شوي
رائد سمع صراخ الزبون وجا: وش فيه؟
سامر(شروق):لا بس الجهاز خرب وهو يصارخ*
جا رائد بيشوف وش فيه الجهاز وشروق وخرت عنه لانه قرب منها وهو استغرب بس كمل صلح الجهاز وراح يشيك عالباقين*
شروق حاسبت وراح الزبون
وتنهدت لانه المراقب ماقالها شي
ناظرت ساعتها بقالها ساعه ع نهاية الدوام كملت شغلها وبعد ساعه شالت اغراضها وهي طالعه جاها رائد: لوسمحت
سامر(شروق) خافت بس مابينت:ن نعم؟
رائد: انت من متى تشتغل هنا؟
سامر(شروق): امم صارلي شهرين تقريبا
رائد:اهاا خلاص طيب توكل
تنهدت شروق وراحت
رائد يفكر: ياربي...ذا الولد مرة ححلو..استغفر الله كيف اعجب بولد..بس هو حلوو..امم بحاول اعرف كل شي عنه..حاس فيه شي بس مدري وشو

لندن:
يارا رجعت من الجامعه:هااااي مامي*
ام يارا:اهلين بنتي
سلمت يارا ع امها وتنهدت:اااهه
امها:سلامتك من الااه. وش فيك؟
يارا:لا مامي مافيه شي بس شوي تعبانه بروح انام شوي
امها:طيب*
راحت يارا غرفتها وتفكر:ياربيييي..وش اسوي الححين!!..امم احسن شي اكلم ريم
فتحت ال بي بي ودخلت عال بي بي ماسنجر :هااي
*ريم كانت تاخذ شور علشان بعد شوي بتنام لانه فيه فرق بالتوقيت بين لندن والدمام
وهي تنشف شعرها سمعت صوت جوالها
راحت شافته وكتبت:هايااات وحشتينييي ياارااا فديتك كيفك؟؟
يارا:ااه واناا اككثر. انا تممااام وانتي؟
ريم:دووم انا تمااامم من كلمتيني
يارا:يسلموو ححياتي
ريم:اايه ومتى ناويه ترجعين؟؟
يارا:باقيلي شهرين
ريم:ياربيي ككثيررر!!
يارا:تمر بسرعه ماعليك
ريم:الله يعين
يارا:ريم
ريم:هلا؟؟
يارا:اممم بقولك شي عن سلطان!
ريم:اااييه من زمان ماكلمتيني عنه. شنو فيه؟؟
يارا:اليوم لمن رحت الجامعه وشفته حسيته معصب مدري ليش. شفت نظراته بس مافهمتها. وانا طالعه من الجامعه قاليي يارا اليوم قابليني بالليل الساعه 9 (بتوقيت لندن) بيقولي شي مهم
ريم:اممم تحسين انه وراه مصيبة ولا شي عادي؟
يارا:امم مدري*
ريم:طيب اذا قابلتيه ورجعتي كلميني اوك حبيبتي؟؟؟
يارا:اووك*
ريم:يلا حبيبتي بااي ابي انام تصبحين على خيرر
يارا:اوكي بااي وانتي من اهله
ريم راحت تناام ويارا بعد من تعب الجامعه

&.&.&.&.&.&&.&.&.&.&.&.&
سلمى:عزوزي حياتي!!
عبدالعزيز:عيون عزوزك
سلمى:ابي اروح السووق بلييييزز
عبدالعزيز:ليش؟
سلمى:امم صديقتي عازمتني اليوم وابي اشتري لها هديه لاني من زمان ماشفتها ومرة وحده باشتري كم قطعه لي
عبدالعزيز:اوكي حبيبتي روحي البسي*
سلمى باسته ع خده:ثااانكس حبيبيي
عبد العزيز:غيرت رايي
سلمى: لالالالالا خلاص خلاص بروح البس
عبدالعزيز:هههههههه طيب يلا انا بالسيارة
سلمى:اوكي
راحت سلمى تلبس ودق جوالها*
سلمى:الوو..ايه..اييشششش؟؟؟؟..طيب طيب انا جايه...اي مستشفى؟؟!..اوكي الحين باجي..بااي
ولبست بسرعه وراحت تركض للسيارة
وركبت وقالت:عزووز روح بسرعه مستشفى ال.... !!!

بسسس

*اتمنى يكون فيه تفاعل بما انه هذي اول روايه لي وتوقعاتكم::؛
تتوقعون سارة توافق ع بساام؟؟
وتتوقعون رائد يكشف شروق؟؟
وسلطان وش رح يقول ل يارا؟؟
وسلمى ليش بتروح المستشفى؟؟

كاات 08-11-13 10:16 PM

رد: رواية(كنت اكرهك وبعدها حسدت نفسي على قربك)/بقلمي
 
هيلووو
امممم اووكي محد يبي يشجعني اهئ اهئ
بس اذا كتبت روايه رح اكملها هعع
بس بقول شي انا مع الشخصيات بالبارت الاول نسيت اكتب علي معهم*
علي اخو هند وعبدالعزيز وريم ولمى عمره10 سنين بس ونبدا:::؛:::
* البــ2ـــاررت
عبدالعزيز:لييش؟وش فيه!؟؟
سلمى وهي شوي وتصيح:ف ف فههد فههد صار عليه حاادث
عبدالعزيز:اييششش!!
سلمى:بسسرعه تككفى
عبدالعزيز:طيب اهدي ان شاءالله مافيه الا العافيه لاتخافين
سلمى:ان شاءالله يااارب
وراحو المستشفى وراحو عالرسبشن*
عبدالعزيز:لو سمحت فيه مريض هنا صارعليه حادث باسم فهد الـ......
الموظف:ايه في غرفة العمليات
عبدالعزيز:طيب شكرا
راح هووسلمى الغرفة وشافت سلمى خواتها وامها وابوهاا:طمنوووني وش صارعليييه؟؟
نورة وهي تصيح:لاتخافين مافيه شي
سلمى جلست وهي تصيح وجنبها عبدالعزيز*
عبدالعزيز:خلاص سلوومتي اهدي مافيه الاالعافيه
سلمى:اهئ اهئ ان شاءالله مافيه شي ياارربب
ضمها عبدالعزيز علشان يخفف عليها من تعبها:خلاص اهدي ياقلبي

لندن
*لبست توب لونه اصفر بدون اكمام <<يعن مثل المنشفة لما تلفينها ع جسمك...مع جينز غامق ازرق وكعب لونه اصفر عالي وحطت حلق دائري لونه اسود وفيه كرستاله تلمع لونها ابيض وحطت ميك اب خفيف؛؛بلشر وردي ناعم وروج وردي وحطت ماسكرا وكحل ازرق وشالت شنطتها ونزلت:مامي انا رايحه
امها:وين رايحه؟
يارا: بروح مع صحباتي نتعشى
امها:طيب انتبهي على نفسك
يارا:ان شاءالله وباست راس امها وقالت:يلا مع السلامه
وطلعت اتجهت عالمطعم اللي قالها عليه سلطان دخلت المطعم وشافته ياشر لها راحت عنده وجلست:هااي
سلطان:اهلين
يارا:اممم سلطان شنو فيك؟
سلطان:اسمعيني الى الاخير ولاتقاطعيني بليز
يارا:اوكي بس قول خوفتني
سلطان :لاتخافين مافيه شي بس اسمعي
يارا:اسمعك قوول يلااااا
سلطان:اوكي. انا قررت اني اخطب بنت عمي!
يارا شوي وتصيح:اييشششش؟؟؟
سلطان:قلت لك لاتقاطعيني
يارا نزلت دمعه من عينها ومسحتها بسرعه:ك كيفف!انت قبت مارح تتزوج غيري وبدت تصيح اهئ اهئ انت قلللتت
سلطان:حبيبتي والله مووبيدي
يارا:كيف يعني موبيدك؟
سلطان:اسمعيني انا ابوي من يوم وانا صغير وهو مخيرني على بنت عمي الكلبة علشان كيذا ماقدرت اقوله لا. لانه اذا قلت لا اوي رح يعصب وممكن يطردني من البيت ورح تصير مشاكل مع اخووه. فهمتيني ياعمرري؟
يارا:اهئ اهئ يعني خخلاص ماعدت تبيني؟؟
سلان:موو انا اللي مابيك بس قلت لك والله موبيدي ي حيااتي
يارا قامت:خلاص اجل لااعرفك ولاتعرفني اللي مايبيني انا مابيه ودمعت عيونها اكثر وطلعت من المطعم وركضت
سلطان عوره قلبه عليها بس هو موقادر يسوي شي ابوه متسلط عليه من زمان موعارف وش يسوي يتزوج اللي يحبها ويقول لابوه لاا ولايتزوج اللي يكرهها ويقول لحبيبته لا صار مشوش موعارف وش حوله قام بسرعه ولحق يارا مسكها من ايدها:ياااراا انتظري شوي
يارا:اتركني
سلطان:يارا تكفين لاتخليني اكره نفسي
يارا:اهئ اهئ ووخر عني موانت ماتبيني
سلطان:يااحبيبتي ياعمرري قلت للكك انا ابيييك بس ابووي بيزوجني غصب لبنت عمي اللي اكرهها
يارا:اذا تحبني صددقق لاتتزوجها. بس اكتشفت الحين انك ماتحبني وقلبك قاسي مثل هذا (وتاشر على حجرة)! اهئ
سلطان مسح دمعتها:حبيبتي تكفين اوعديني ماتصيحين مهما صارلك
يارا:سلطان انت خليتني احبك واتعلق فيك والحين تركتني شنو تبي الححين؟؟
سلطان:ابيك تسامحيتي وماتكرهيني عاللي رح اسويه لانه مالي يد فيه*
يارا:طيب انامسامحتك بس وخر عني
سلطان:طيب مع السلامة حبيبتي*
يارا بدت تصيح اكثر واكثر وراححت ركض لسيارتها وراحت عند المكان اللي تحس بالراحه فيه راحت عند البحر جلست عند البحر وقامت تشكيله هموومها واللي معور قلبها *
واما عند سلطان راح لسيارته ونزلت دمعه منه مسحها بسرعه وقرر قرار رح يسويه مهماا صار ومشى بسيارته بسرعه بسوي اللي بباله

في الكويت:
شروق رجعت البيت:السلام عليكم يااحلى ام بالححياة
ام سامر:وعليكم السلام يااحلى بنت
شروق باست راس امها:الله يطول بعمرك ويخليك لي
ام سامر:ويخليك لي يابنتي
شروق:يمة ابي اروح انام لاني تعبانه من الدوام
ام سامر:طيب*
شروق راحت غرفتها اخذت لها شور ولبست بجامه خفيفه ومريحه وراحت تنااااااااام بعد ارهااق وتعب ويووم طويل*

الساعه 5المغرب:اووففف اخذت الجوال من جنبها وردت بدون ماتشوف الاسم وصوتها كله نوم:الووو
..:الوو
شروق:مييين؟
...:انا رائد
شروق:اووفف ومين انت؟
رائد:انا المراقب في البقالة اللي تشتغل فيها
شروق جلست بسرعه وخشنت صوتها:ها ايه ايه تذكرتك وش فيه؟
رائد:مافيه شي بش حبيت اقولك انه بكرة اجازة لكل العاملين*
شروق:اهاا طيب شكرا مع السلامة
رائد:لحظة
شروق:نعم؟
رائد:ممكن نتقابل؟
شروق:ايشش؟ ليه؟
رائد:فيه كم شي بقولك اياه. يعني اعتبرها مقابلة عمل*
شروق:طيب ضروري؟
رائد:ايه
شروق:وين ومتى؟
رائد:في مطعم الـ.. الساعه 9*
شروق والله مجهز:ايه طيب *مع السلامه
رائد:مع السلامة
شروق:اوووفف هذا وش يبي خلني اروح اكل بسس. *وراحت تاكل

الدمام:
بالمستشفى؛؛
طلع الدكتور
عبدالعزيز:هااه بشر دكتور:
الدكتور:والله افيه الا كل خير بس..
ساارة:بس اييشش؟؟
الدكتور:واللله مادري وش اقولكم بس فهد دخل ب غيبوبة
نورة:ايييييششششش؟؟؟؟؟
سارة شوي وتصيح:ليششش وكييفف
دكتوور: ادعوله يصحى قريب. وراح
سلمى وهي تصيح:اهئ اهئ غيبووبة اهئ
عبدالعزيز:سلمى خلااص ادعيله ومارح يصير الا كل خير تعالي الحين نرجع البيت*
سلمى:لامابي ابي اتطمن عليه
عبدالعزيز:سلمى تعالي معي الحين واوعدك من بكرة الصباح اجيبك هنا واخل تتطمنين عليه!
سلمى:وعد!؟
عبدالعزيز ابتسم:وعدد ههه يلا تعالي*
راحت سلمى مع عبدالعزيز للسيارة
سلمى من يوم ركبت وهي سرحانه
عبدالعزيز لاحظ ومسك ايدها وابتسم:سلمى حبيبتي اسمعيني. هذا قضاء الله وقدره وماتقدرين تعترضين عليه صح حبيبي؟؟
سلمى تهز راسها:اايه
طيب:انا اشوفك الحين العكس. ربي بلاكم بهذا الشي علشان يشوف قدرة تحملكم فهمتي حيااتي؟
سلمى:اييه
عبدالعزيز:اجل خلاص امسحي دموعك ولااشوقك تبكين مرة ثانية طيب؟؟
سلمى:اوكي هه شوف وتمسح دموعها
عبدالعزيز:يلا اشوف بدلي هالتكشيرة لضحك
سلمى:طيب اممم قول لي شي علشان اضحك علشانه!
عبدالعزيز:امم اوكي بس اذا ماتضحك اوقديمة مالي شغل انا قلت اللي اعرفه هههه
سلمى:ههههه اووكيي
عبدالعزيز:امممم فيه محشش شرا جوال قال لاخوه *اكتبلي رساله خطي موححلو
سلمى:امم مع انها ماتضحك بس بضحك ههههه
عبدالعزيز:لاوالله
سلمى:ايه والله!
عبدالعزيز:احححبكك*
سلمى استحت:و انا بعد
وصلو البيت وراحو ينامون بعد التعب في السمتشفى

عائلة ابو فهد
سارة:حياتي بسام ربع ساعه بالكثير واجي
بسام:اوكي انتظرركك
سارة:اوكي باي اشوفك
وسكرت سارة ولبست بنطلون سكيني اسود وضيق وبلوزة زرقاء كت عليها كتابات بالاسود والابيض ولبست سندل فلات ازرق وحطت ماسكارا وكحل وروج وقلوس وردي خفيفف مرة وفيه لمعه خفيفه وبلاشر مرا ناعم وكلمت السواق ولبست عبايتها المزخرفة مثل هذي*



وتعطرت واخذت شنطتها ونزلت شافت امها وابوها ونورة:مامي بابي انا طالعه
ام فهد:حبيبتي وين رايحه؟
سارة:مامي نسيتي امس قلت لك ابي اروح المطعم مع صحباتي
ابوفهد:خلاص ياام فهد خلها تروح تستانس بعد روحة المستشفى والتعب
سارة:نورة يلاا
نورة:طيب لحظة. لبست عبايتها واخذت شنطتها وطلعوو
ركبو السيارة
سارة: عبدالملك روح مطعم الـ...
عبدالملك:حادر مدام
سارة:كم مرة اقولك لاتقو مدام قوول انسة
عبدالملك:حتدر انسه
سارة:اييه
نورة:الحين شنو رح تقولين له
سارة :بتشوفين هناك
نورة:اممممم طيب انتي واثقة انه رح يجي يخطبك
سارة:هذا اللي خايفة منه خلاص بكلمه اليوم واشوف اذا صادق رح يخطبني واذا نصاب مارح اخسر شي لانه مايعرف اسمي كامل ولارسلت له صوري
نورة:هههه حاسبتها من زمان صحح!
سارة بدلع:تبعا مين تحسبيني؟. بس ياارب يطلع صادق. والله احبه مقدر اعيش من دونه
نورة:يارب،، نشوف
وصلو المطعم*
نزلو ودخلو المطعم ونورة تدور بعيونها عاللي ملك قلبها وكيانها لقته جالس بطاوله شوي بعيده راحت له هي ونورة :هااي
بسام:هاياات
نورة:هاي
جلسو*
بسام:كيفك ححياتي؟
سارة:تماااامم التماام وانت؟
بسام:جعله دووم. انا تمام
سارة:تسلم
بسام:تسلم عيونك*
نورة:احم
سارة:ههههه انتي متى تحبين وتفكينا
بسام:ايه والله ناشبة لنا حتى بالكلام هذا وانا مالمستها
نورة:اايه يعني اذا زدتو بالكلام وقتها رح تلمسها
سارة:هههه مجهزة الكلام شكلك
نورة وهي تقلد سارة وبدلع:تبعا مين تحسبيني؟
سارة:ههههه يعني تردينها
بسام:هيه نحن هناااا
سارة:سوري حياتي نسيناك
بسام:لا عادي لاجل هالعيون مسامحك. الا اقول وش قلتي عالموضووع؟؟
سارة تبي تحرق اعصاابه وبتفكير:اممممممم افكر
بسام انقهر:ايشش؟ تاركك يومين تفكرين يلا حيااتي ققوولي
سارة:الصراحه الصراحه
بسام:ايه ايه ابي الصرااحه. يلا قوولي يموت
سارة:سلامتككك لاتقول كيذا عن نفسك
بسام بحده:سااررة
سارة:طيب يمه بقول. امم اناا مواافقه
بسام مات من الفرحه: من جججددد؟؟؟؟ خلاص يعني رح تكوونين ليي
سارة تهز راسها:يب يب
بسام:فديتتك ودي ابوس اييدك
نورة:لاعااد هنا حدك
سارة وبسام:ههههههههه
بسام:فديت هالضحكه
سارة استحت:طيب يلا حنا رايحين
بسام:لالا وين رايحين لسة مااكلنا بتتعشون هناا وبعدين بتروحون. مايصير اخلي حبيبتي جوعانه
سارة:ثانكيو حياتي بس جد ذكرتني اليوم مااكلت شي
اكلو وخلصو ورجعو البيت

وبنفس الوقت
في الكويت:*
شروق لبست لبس رجالي مثل كيذا*



بس منزلة الاكمام علشان ايدها ماتبان ولبست بنطلون جينز غامق وشوي واسع علشان جسمها مايبين انها بنت ولبست كاب ماتستغني عنه ابدا علشان ماتنفضح واخذت شنطتها الكبيرة اللي عالكاف. طبعا ولادية وطلعت راحت المطعم اللي قالها عليه رائد دخلت وجلست :السلام عليكم
رائد:وعليكم السلام اههلا
سامر(شروق):امم تبي شي؟
رائد:لا
سامر (شروق):اجل وش تبي جايبني هنا
رائد:اممم ايه ابي اعرض عليك عرضض
سامر(شروق):وشنو هذا العرض؟
رائد:اسمع ابيك تشتغل عندي بالشركة سكرتير
سامر(شروق): ايشششش؟ وليه انا بالذاات؟
رائد:لاني شفت شغلك وعجبتني ولاتخاف السكرتير شغله موكثير واكثر الايام ممكن اعطيك اجازة والراتب 5000 دينار كل . هاه وش رايك؟
سامر(شروق):امم طيب خلني افكر وارد لك
رائد:انزين رقمي عندك
سامر(شروق):طيب ومشككووور مرة وقامت وهي راجعه البيت تفكر(هذي شغله ممكن تعيشني. ببيت مثل الناس انا وامي واقدر اعالج امي واي شي تبيه تقدر تاخذه والله يبيلي اوافق واشتغل وان شاءالله مابيصير الا كل خخير) وقررت وش رح تسوي وقالت بكرا رح ترد على رائد. رجعت البيت وناااااامت*

وناامو ابطاالنا

وصبااح يوم جديد
بيت ابو عبدالعزيز:
ريم:لموو
لمى:هااه
ريم:امم وش رايك نسوي بارتي اليوووم ونفلهااا دامنا فاضيين
لمى:ايييه والله انا مررة طفشانه ذي اليومين خل نسويهاا اليووم
ريم:اوكي بروح اعزم صحباتي وانتي اعزمي صحباتك وبروح اقول لهند
لمى:اووكك
ريم راحت عند هند*
طق طق طق طق
عند:ننعمم؟
ريم دخلت امم اسمعي هنند
هند:شنوو؟
ريم:انا ولمو قررناا نسوي باارتي اليوم بما انه مررا طفشانين وانا بكلم صحباتي ولمى بعد وجيت اقولك علشان اذا بتقولين لصحباتك يجوون
هند:ايه والله احلى فكرة قلتيها بحياتك
ريم:شنو شنوش شنووو؟؟؟
هند:يممممهه خلاص اسحب كلاممي. طيب يلا فارقي بكلم صحباتي اوكي
ريم:اعوذ بالله مادري وش فيك اليوم قالبة علينا عالعموم تكشخي اليوم بااي
وطلعت ريم وهند كلمت صحباتها
وريم كلمت سارة عالبي بي ماسنجر :سوسووووو

سارة كانت تسولف مع نورة:اممم يااارب يججي الاسبووع الججاااااااي
نورة:يااربييييييه ترا صجيتينا بذي الساالفة تونا ماكملنا 24 ساعه من جينا وانتي لق لق لق لق بذي السالفه خلاصص ياااارب يججي ويخطبك وتتزوجوون وتجيو 700 بزر هاه وش رايكك؟؟؟
سارة:بل بل بل يممه 700؟؟؟؟ وبعدين انتي وش فيك علي اليوومم من كثر مااحبه اجيب سيرته كل يوم فديته بعد قلبي والله!!
نورة:اووففف
سارة سمعت صوت جوالها شافت محادثة ريم
:هلااا ريوومة كيفكك؟؟
ريم:ططفشااااااااااانهه مررة*
سارة:ايه والله ايه صح ريووووومة
ريم:هاه؟
سارة:رحت عند بسومي امس
ريم:ماشاءالله وصرتي تدلعينه بعد
سارة:ايه طبعااا حبيبي ليش ماادلعه*
ريم:ماعلينا قوولي وش صار
سارة قالت لها كل شي صار بالمطعم
ريم:اهاا ايه ان شاءالله يطلع من ججده
سارة:يااااااااااارررب
ريم:ايه صح كنت بنسى
سارة:وشوو؟
ريم:اسمعي اليووم بنسوي باارتي بالبيت واعزمي اللي تبين وقولي ل نونو بعد اوكي؟
سارة:ايه والله جبتيها مررة طفش. خلاص اوكي بقول لنونو وبنعزم اللي نعرفهم
ريم:لحظة لاتعزمين عجاايز ترا مووعرس. نبي بنات فريشش
سارة:ههههه عجبتني فريش. خلاص اوكي بااي
ريم:بااي

ان شاءالله تعجبكم*
التوقعات*
تتوقعون..
فهد متى رح يقوم من الغيبوبة؟
بسام رح يطلع صادق ويخطب سارة ولانصاب ويلعب عليها؟
يارا وش رح يصير عليها؟
شروق رح توافق على عرض رائد ولالا؟
وش رح يصير بالحفله؟
انتظروني بالبارت الجاي ان شاءالله رح تعرفون اجوبة هذي الاسئلة
باي

كاات 08-11-13 10:23 PM

رد: رواية(كنت اكرهك وبعدها حسدت نفسي على قربك)/بقلمي
 
سوووري البارت ماطلع الصصور بكتب نفس البارت مع روابطط سسووري !!!

فتاتـ(ن) مزيونه 09-11-13 09:06 PM

رد: رواية(كنت اكرهك وبعدها حسدت نفسي على قربك)/بقلمي
 
آتمنى لك التوفيق في روايتك آعجبتني وآبغى التكملة لاتتأخري :55::peace::dancingmonkeyff8:

كاات 11-11-13 05:19 PM

رد: رواية(كنت اكرهك وبعدها حسدت نفسي على قربك)/بقلمي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاتـ(ن) مزيونه (المشاركة 3388044)
آتمنى لك التوفيق في روايتك آعجبتني وآبغى التكملة لاتتأخري :55::peace::dancingmonkeyff8:

واااااو وناااسة اول متابعة لي :peace:
انا مطفرة متابعين ههعع
اوكي رح اكملها بس بعد يومين علشان بالتكملة فيه روابط وانا مسجلة قبل ثلاث ايام لازم بعد 5 ايام :lol:

كاات 11-11-13 05:32 PM

رد: رواية(كنت اكرهك وبعدها حسدت نفسي على قربك)/بقلمي
 
اممم بغير شوي في الاعمار
::؛؛
عائلة ابو عبدالعزيز: عائلة غغنييية ومعروفه كثير وعندهم شركات معروفه
ابو عبدالعزيز: انسان مههم جداا وعنده شركات وطول الوقت مشغول
ام عبدالعزيز: تشتغل بشركة من الشركات
عبد العزيز: 25سنة يشتغل بشركة ابوه ومتزوج من بنت عمه سلمى من سنه*
عبدالرحمن: عمره 22سنه باخر سنه جامعه يشتغل مع اخوه بشركة ابوه طويل شوي ولونه قمحي خشمه سلة سيف ومزيوون
هند: عمرها 20 ثاني جامعه حبوبة وطيوبه بيضا وشوي مليانه عيونها واسعه وسودا شعرها قصير الى كتوفها
ريم: 19سنة اول ثانوي بنت حبوبة وتدخل القلب بيضاا وعيونها واسعه لونها عسلي ورموشها كثيفه طويله وجسمها يهبل ومررة ححلوة وشعرها بتي نااعم الى نص ظهرها
لمى: عمرها 16سنه مزيونه وتحب خواتها

عائلة ابو فهد:
ابو فهد: اخو عبدالعزيز الاصغر شوي اغنياء طبعا وعنده شركات مثل اخوه
ام فهد: ماتشتغل
فهد: عمرها 22لونه قمحي وطويل خشمه حاد وعيونه عسليه ناعسه ومرة يههبل
سلمى:عمرها 20 تههبللل شعرها الى نص ظهرها ونااعم عيونها وااسعه وسودا رموشها كثيفه وجسمها ححلو
نورة وسارة:19سنه توام ويشبهون بعض بكل شي
سارة صديقة ريم الروح بالروح
عائلة ابو طلال:
ابو طلال: دكتوور عام معروووف وعنده مستشفى معروفه كثييرر والكل يروحلها
طلال: عمره 23دكتور مثل ابوه بس دكتوراسنان *يخقق طويل وجسمه متوسط وعيونه واسعه وسوداا
زياد:22سنه طويل بس مو مرة جسمه عادي ومعضل شوي عيونة سودا وواسعه مثل اخوه وابوه *مسافر لكندا سنتين ونهاية هالينة يرجع
العنود: عمرها 19من شلة سارة ونورة وريم مملوحه عيونها واسعه ولونها رمادي على جدتها من امها
عبير: عمرها 16بنت فلة صديقة لمى . حلوة وطويله وجسمها ححلوو*
عمر: عمرها 10 سنوات

عائلة ابو محمد:*
ابو محمد: عنده شركات ومسوي شراكه مع شركات عائلة ابو عبدالعزيز وابو طلال واطو فهد بس مايقرب لهم
محمد:21سنة يدرس برا باقيله سنتين لعاب مررة ومايحب الشغل
هيفاء: 19سنةمررة مغرورة وموو حلوة كثير*
سناء:16سنة اول ثانوي مثل اختها مغروورة وتناظر الناس مو طرف خشمها!!
وباقي الشخصياات الثانوية <<يعني اللي يطلعون بنص الروايه ولهم نهايه مع الابطال[COLOR="purple"[/COLOR]

عصفورالجنة 11-11-13 06:45 PM

رد: رواية(كنت اكرهك وبعدها حسدت نفسي على قربك)/بقلمي
 
روايتك جميله جدا ارجوكى كمليها

كاات 12-11-13 12:43 PM

رد: رواية(كنت اكرهك وبعدها حسدت نفسي على قربك)/بقلمي
 
هااي
ان شاءالله عجبتكم الرواايه..!!

* *البـــ3ـــارت

ريم:الوو
هتون:الووو هلاا
ريم:اهلييين كيفك هتوونه*
هتون:تمااام وانتي!؟
ريم:اممم تمام بس اسمعي
هتون:هلاا
ريم:اليوووووم بنسوي باارتيxD ولاازم تجيين
هتون:امم بحاول
ريم:وخلي هتوف تجي معكك اوككي؟
هتون:اوك بكلم بابا وارد لك عالبي بي
ريم:اوكي باي باقيلي اتصالات ككثير عالبنات
هتون:بااي
سكرت ريم وكملت تكلم صحباتها علشان تعزمهم عالحفله

لندن:

رح اعرفكم على يارا الحين
يارا:بنت حلوة وطيووبة مرة بشرتها بيضا جسمها مثل العارضات يعني مررة يهبل وشوي طويله عيونها لونها بنفسجي وشعرها بني على عسلي فااتح وححرير يوصل الى نص ظهرها ويارا من يوم هي صغيرة يعني من اول ماولدت وهي عايشة ب بريطانيا وماتعرف السبب بس هي عربية. وتتكلم انقلش اكثر شي*
ام يارا: مخبية سر عن يارا علشانه سكنو ببريطانيا من يوم ولدت يارا ومع الاحداث رح نعرف السر:::/
نكمل
يارا صحت على صوت الجواال
ردت وصوتها كلهه نوووووم ومرة نعووم:الوووو
سلطان:الوو هلا يارااا
يارا جلست:نعم ووش تبي؟؟
سلطان:اسمعي يارا
يارا قاطعته:مابي اسمع ولا شي (وبدت تصيح)
سلطان:ياراا حياتي اسمعيني رح اقوولك شي مرررة مهم وبعدها مارح اتصل
يارا:بسرعه قوول
سلطان: انا تهاوشت مع ابوي وطلعت من البيت لاني رفضت بنت عمي والحين انا ابييك انتي. انتي موافقه علي؟تبينيي؟؟؟
يارا انصدمت بس مابينت:انت وااححد نصاااب اهئ اهئ*
سلطان:حبيبتي والله جد والله العظيم وربي اني رفضت وماخطبتها ولاابيها بس ابيك انتي افهميني. ويلا قولي موافقه تبيني ولالا؟ لاني رح اخطبك...><
يارا:وش رح يثبتلي انك مو نصااب..؟!
سلطان بدا يعصب:روووحي عند ابوي واسأليه بععد. (وقفل بوجهها)
يارا:والله اني خبله الولد متهاوش مع ابوه واللي فيه مكفيه وانا اتهاوش معه...بس ابي اعرف هو نصاب ولالا!!. *لازم اعرف واتاكد. قامت تغسل..

الكويت:
شروق اتصلت ع رائد*
رائد:الوو
سامر(شروق): ا الو رائد؟
رائد:ايه*
سامر(شروق): انا سامر و ووافقت على اللي قلت لي عليه
رائد:اممم طيب تعال اليوم العصر شركة الـ... وجيب اوراقك علشان تشتغل اوكي!
سامر(شروق):اوك
رائد:يلا باي انا مشغول شوي العصر اشوفك
سامر(شروق):باي
وسكرت وراحت تجهز اوراق اخوهاا.
اعرفكم على شروق
شروق:بنت فقيرة *وتههبل مررة عيونها لونها عسلي فااتح ومالقت وظايف بما انها بنت ف قصت شعرها بووي يعني الى نص الرقبة مثل كيذا. http://i046.radikal.ru/1106/e3/8ade09fdfefe.jpg
وشعرها لونة بني فاااتح على عسلي وحريررر ناعم مرة * بيضا وجسمها حلو وموطويلة ولا قصيرة يعني طولها متوسط وحلو. خصرها صغير واذا احد لمسه يبين انها بنت على طول.. وهي توأم اخوها سامر اللي مات مرة تشبه له بس هي لون عيونها عسلي بس اخوها بني فاتح

+*+*+*+*+*+*+*+*+*+*+*+*

الدمام الساعه 6 الصباح
سلمى وهي تقوم عبدالعزيز من النوم:عزووووز يلا قوووم يلااا قوووووووم حبيبي عزووزي
عبدالعزيز:هممم لف للجهه الثانية:طيب طيب خمس دقايق بس
سلمى:بروح اخذ لي شور وارجع اذا مالقيتك صاحي بسوي نفس امس هاااهاها
راحت خذت شور ولبست بلوزة علاقي زرقاء وشورت ابيض مثل كيذا*
http://i.imgur.com/0JY75sT.jpg
هي مررة تحب الشورتات والبلايز العلاقي علشتن كيذا دايما تلبسهم لانها تحس فيهم براححةة...!!
وطلعت مرة خقه. وقاعده تجفف شعرها *البني وشوي حست باحد ماسك عينها :هههه حبيبي رووح غسل يلا علشان نفطر
عبدالعزيز:تدرين اني اححححبككك
سلمى استحت ونزلت راسها:و و ا انا بعد
عبدالعزيز ضحك ع شكلها:هههه شكلك حلوو وانتي مستحيه يبيلك صوورة ههع
سلمى وهي تدف عبدالعزيز للحمام:يلايلاا*
روح خذلك شور والبس اللي بطلع لك اياه
عزوز:اوكي اوكي عارفين انك مستحية وتبين تصرفين بس ماعلينا بدخل
سلمى بعصبية:عزوووووووووووز
عزوز:هههههه خلاص طيب طيب*
ودخل اخذ شور وسلمى طلعت له مثل كيذا
http://img823.imageshack.us/img823/8765/alathirnet1.jpg
بس مع بنطلون جينز اسود مومثل اللي بالصورة
طلع ولبس اللي طلعته له بما ان برد :اممم سلمى حياتي ماتبين تروحين المستشفى اليوم؟؟!
سلمى بتعب:لا خلها بكرة اليوم احس اني دايخه مابي
عزوز بخوف:ليش وش فيكك؟. <<انا بقول ((عزوز)) اسهل هعع..><
سلمى:مدري بس احس اني شوي دايخه
عزوز:طيب قد استفرغتي؟
سلمى:لا
عزوز:اهااا. . . طيب روحي ارتاحي والبسي شي طويل !!
سلمى وهي تتدلع على عزوز:مابي مابي موعاجبك لبسي؟!
عزوز خق:الاا عاجبني بس مايصير وقت الشتاء خلاص البسي شي طويل ويدفي شوفي انتي طلعتي لي لبس طويل وانتي لا!!
سلمى:اممم افكر!!
عزوز:لا تفكرين ولاشي. بختبر قدراتي بالملابس ويطلع لك شي هاهاهاها
سلمى:طيب نشوف.*
راح عزوز فتح الدولاب يفكر وش يطلع لها
\\
//
\\
//
*الساعه 3:00 العصر:
الكويت:
شروق لبست مثل كيذا
http://www.almstba.com/vb/imgcache/a...319412_497.jpg
ولبست بنطلون اوسع شوي علشان مايبين من رجولها انها بنت...،،
ولبست كاب واخذت اوراقها :ماما انا رايحه
ام سامر:الله يحفظك
شروق:يلا بااي
وطلعت اتجهت للشركة
ودخلت تدور مكتب رائد دقت الباب
رائد:ادخل
دخلت شروق:السلام عليكم
رائد:وعليكم السلام
سامر(شروق) حطت الاوراق عالمكتب:هذي الاوراق اللي طلبتها
رائد قرا الاوراق:امم انت وش اشتغلت من قبل؟؟
سامر(شروق): اممم اول شي اشتغلت موصل للبريد بعدين تركته ورحت البقاله
رائد:اهاا. خلاص اعتبر نفسك من بكرا تشتغل سكرتير هنا ومكتبك هو هذاك اللي برا....شفته وانت داخل صح؟
سامر(شروق):ايه
رائد:هذاك مكتبك والحين بكلم واحد يعلمك عالشغل
سامر(شروق):اوكي
رائد كلم تلفون:الوو..خالد..تعاال مكتبي بسرعه..باي. وسكر
رائد:اجلس عبل مايجي
سامر(شروق):ها. طيب وجلست
جا خالد طق الباب ودخل
رائد:خالد اسمع هذا سامر سكرتيري من اليوم وابيك تعلمه عالشغل من الالف للياء طيب؟؟؟
خالد:ان شاءالله
رائد:خلاص سامر روح خل يعلمك ع كل شي واذا فيه شي بتسال عنه اسال خالد او اسالني
سامر(شروق): حاضر. ومشكوور عالشغل
رائد:لاشكر على واجب
طلعت شروق مع خالد وعلمها ع كل شي
ورجعت البيت!
:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:
الساعه5المغرب
الكوافيرة تعدل مكياج ريم
دخلت لمى:ريم يلا ماخلصتي باقي ساعتين مايمدي
ريم:الخدم كلهم تحت وشو اللي مايمدي
لمى:اوف منك
الكوافيرة خلصت:خلصناا
ريم قامت وشافت نفسها بالمرايه
لمى.وااو تهبليين
ريم:ادري هههه الا وين سارة جات ولاباقي
لمى:كاني سمعت صوتها وانا طالعه

دخلت سارة ومعها نورة:هااااي
نورة:هااي
ريم:هاياات وراحو يسلمون ع بعض
ريم:وااو سوسو. تهبلين
نورة:احم احم واناا؟؟
ريم:تهبلين بعد
نورة:ايه اححسب

ريم كانت لابسه مثل كيذا*
http://i.imgur.com/kkfnkVJ.jpg
بس بدون الهيلاهوب. وحاطة ميك اب خفيف مع روج اححمرر ومسويه شعرها مثل كيذا
http://i.imgur.com/qD8jdlu.jpg*بس هي لون شعرها بني فاتح*

ولمى فستانها كيذا
http://i.imgur.com/YF1K8CQ.jpg
مع كعب مثل كيذا
http://i.imgur.com/0lNXPFr.jpg
وحاطة ميك اب ناعم مع روج عنابي*
ومسوية شعرها كيذا
http://i.imgur.com/0lNXPFr.jpg

وسارة فستانها مثل هذا
http://i.imgur.com/4upkt70.jpg
لفوق الركبه
وشعرها مسويته كيرلي عادي وفارقته من النص والميك اب حاطة ماسكرا وكحل تركواز وبلشر وردي ناعم وروج وردي خفيف والكعب لونه تركواز (تيفاني) مثل كيذا
http://i.imgur.com/aGyA5e0.jpg

ونورة فستانها كيذا
http://www.koko4.com/up/uploads/imag...91b75f0346.jpg
والكعب
http://i.imgur.com/bLIMZQZ.jpg
ومسشورة شعرها وفارقته من الجنب
والميك مرة خفيف وناعم وحاطة قلوس وردي وفيه لمعه

واشكالهم طالعه خخياال
نورة:امم بنات محد جا؟
لمى:لاباقي...'بس حنا قلنا من الساعه 7 يجون
نورة:اهاا.
سارة:ابي اكل جووعانههه
ريم:مثلي هههه
لمى:اممم وش تبون طيب؟
سارة:اممممم ابي عصير بس. وقت الحفله اكل
لمى:ونورة؟
نورة:امم بعدين اكل موالحين
لمى:ريم؟
ريم:عصير
لمى:اوك *راحت عند التلفون اتصلت ع رقم المطبخ :الوو جيبو اثنين عصير ووخرت السماعه:عصير شنو تبوون؟
سارة:برتقال
ريم:انا بعد
لمى قربت السماعه:اثنين عصير برتقال جيبوه ع غرفة ريم بسرعههه
وسكرت
*وقامو يتجهزون
جات هند:هاااااي
البنات:هاياات

هند لابسة فستان توب اسود لفوق الركبه وناعم مرة وفيه شريطة بيضا تحت الصدر فيها فيونكة متوسطة والكعب لابسة لون احمر والميك اب خفيف مع روج احمر وشعرها مسويته كيرلي وفارقته من الجنب :اممم سوسو نونو سلمى متى رح تجي؟؟
نورة:امم مدري والله. ذكرتيني بكلمها!!

سلمى:عزوووزي يلاا تاخرنا لازم اكمل اللمسات الاخيرة مع البنات
عزوز:طيب حياتي
*
رن جوالها
شافت نورة تتصل
سلمى:الوو
نورة:الو. متى رح تجين يلا*
سلمى:جاايه الحين طالعة
نورة:اوك لاتتاخرين علشان يمدينا نسولف قبل الازعاج هعع
سلمى:اوكي بااي
نورة:باي

سلمى لابسة فستان وردي فاتح لفوق الركبه وتوب وفيه شريطة بيضا تحت الصدر فيها فيونكة وحاطة ميك اب ناعم مع روج فوشي والكعب لونه اسود*
لبست عبايتها وتلثمت ونزلت:انا نازله
نزل عزوز معها:اوكي يلاا
ركبو السيارة
عزوز:اممم لمن ترجعين لاتفصخين ملابسك لاني ماشفتك لازم اشوف هع
سلمى:اوكي
عزوز:امم متى اججيك؟
سلمى:امم الساعه 1
عزوز:اوك
وصلو*
سلمى قبل ماتنزل:يلا باي حياتي
ومسكت الباب بتفتحه. عزوز سكر الباب:عييدي ماسمعت...!!''><"
سلمى:وشو؟
عزوز:وش قلتي توك؟
سلمى:باي؟
عزوز:لابعدها
سلمى:ههه حيااتي
عزوز:فدييتك *فكي اللثمة ابي ابوسك
سلمى:لاموهنا اذا رجعنا البيت(xD)
عزوز:اجل مارح افتح الباب
سلمى:اوفف طيب*
وفكت اللثمة وقربت وجهها من عزوز
عزوز باسها على *جبينها وعلى خدها:فديييتكك
سلمى استحت مرة: يلا افتح الباب
فتحه ونزلت دخلت غرفة ريم وبصوت عاااالي:هااااااااااااااااي
ريم حطت اياديها على اذونها:وجع وجع صمختيني!!!!
سلمى:ههه احسن وهذا اللي ابيه. كيفكوووم؟؟؟
لمى:تماام
نورة:تماام
سارة:تمام وانتي؟؟
هند:تمااام
سلمى تضحك عليهم:ههه ماعندكم الا تمام!!؟
ريم:شنو تبينهم يقولون يعني!!
سلمى:امم بخير طيبين زينين!!؟؟؟
ريم:اووفف متى يجون الناس زهقنا
نورة:بنات انا بطلع الحوش اتمشى لااني زههقت
لمى:وانا بجي معك
نورة:اوك*
وطلعو الحوش
لمى:نونة بروح اجيب لي موية انتظري شوي
نورة:اوك
نورة تتمشى وتناظر البي بي ومومنتبهه

عبدالرحمن:حمود يلا تاركني ساعه برا بسرعه جيب اللاب واطلع اوفف
حمد:طيب خمس دقيق واوصل انتظر شووي
عبدالرحمن:اوفف الله يعيني ع ذا البرد
وسكر وجلس يتمشى ومعه الجوال

نورة وهي تمشي ومومنتبهة صدمت بشي بغت تطيح بس عبدالرحمن مسكها نورة طالعت فوق شافت واحد يههبل خقت عليه على طول. وتجمدت مكانها وماقدرت تتحرك وتناظر فيه وعبدالرحمن انسحر بجمالها وعيونها:عليها عيوووون تذبحح...ماشاءالله عليها تهبل*
نورة استوعبت وتحركت عنه
عبدالرحمن:ا انتي مين؟
نورة:ا انا نورة
عبدالرحمن:انتي نورة بنت عمي خالد؟
نورة:ايه
وركضت بسرعه للجهه الثانية من الحديقة
عبدالرحمن ضحك ع شكلها
حمد:انهبلت انت؟تضحك مع نفسك؟
عبدالرحمن:اقول اسكت وهات اللاب*
اخذ اللاب وطلع فوق وهو يفكر ب نورة اللي اخذت قلبه من يوم شافها

نورة تجري وماتدري هي وين*
لانه حديقة بيت ابو عبدالعزيز مررة مرررررررررة كبيرة وهي ركضت لمكان بعييدد وماتدري وين راحت،،توهقت اتصلت ع لمى ماترد وع سارة ماترد وعالباقين مايردون بعد بغت شوي وتصيح
وهي تمشي

عبدالرحمن دخل غرفته اخذ الكوفي واللاب والجوال وطلع البلكونة اللي تطل عالحديقة الككبيرة اللي تعتبر اكبر متاهة ع كبرها
جلس يطقطق عاللاب وحس فيه شي يتحرك ناظر على يمينه شاف البنت اللي صدمت فيه قبل شوي. شافها وهي شوي وتصيح وكانها تدور شي وجلس يناظرها ومبين انها خلاصص موباقي شي وتصيح. حس انها مضيعه بما انه حديقتهم كبيرة طلع من غرفته بسرعه وطلع الحديقة...
نتركهم شوي
/////////||||\\\\\\\\
العنوود تصاارخ:عبييييييييررررر يلاااااااا
عبير:اووفف خلصت اناااا من زمان يلا خل نطلع. كلمي السواااقق
العنود:طيب اوفف*
كلمو السواق وطلعو اتجهو ع بيت ريم عمهم ابو فهد. ودخلو راحو غرفة ريم يسولفون شوي!!
------------
نرجع للعشاق<<~ هههعع
عبدالرحمن راح ع جهة شباك غرفته وشافها بعيده مررة حتى مولامح شكلها زين ركض لجهتها وشاف دموعها تنزل على خدها الناعم الوردي اللي مبين انوثتهاا:نووورة
نورة ماصدقت سمعت صوت احد ركضت بسرعه لجهته وهي تصيح وحضنته
عبدالرحمن ماعرف وش يسوي. بعدين مالقى الا انه يطبطب ع ظهرها ويمسح ع شعرها. وهي تصيح ب حضنه الدافي:نورة خلااص ماصار شي. يلا تعالي خل نرجع
نورة:........... لارد
عبدالرحمن:نوووورة
نورة بعدت عنه شوي:ا اسفة
عبدالرحمن:على وشو تتاسفين يلا تعالي خل ندخل
رجعو وتطمن عليها الى لمن دخلت غرفة ريم وبعدين رجع ع شغله...


الساعه 7 بدأو البنات يجون عالحفلة...$!!XD
العنوود:بنااااااات بناااااااات زيووود اتصل!!!!!!!!!!!!
عبير:ننصصااابه ردي بسسسررعه
العنود:الوووووووو زيووود وحشتتتنااااااا
زياد:الوو اهلللن عنوووده
العنود:ككيييفك؟؟
زياد:تمااام وانتي؟؟
العنود:تمااااااااااااااااااااام من سمعت صوووتك
زياد:كيفكم وش فيه شي جدييد من سافرت قبل شهههر؟؟
العنود:اممم ماصار شي بس انا الحين ببيت ريم علشانهم مسوين بااارتي!!
زياد:ياافديت هالررريييمم كيفهااا؟
العنود: قليل الادب،،تبيها تراها هنا تبي تكلمهااا؟
زيااد:ااييه تكفين
العنود:لا مافيه
زياد:اخخلصي ترا بسكر وماعاد ادق عليك وادق على عبير بسس!!
العنود:اووفف،،ريومة خذي زيود يبييييييكك!!
ريم:هااه؟ لالا مابي مابي
العنود:بتكلمين يعني بتكلمين خخذي*
ريم:وجع
العنود هربت علشان ماتاخذ الجوال
ريم:ا الو
زياد:ياافديييت هاالصوت وصاحبه
ريم استحت:.....
زياد:ريومة ابي اسمع صوتك قولي اي شي
ريم:ه هلا
زياد:امم كيفك؟
ريم:تمام وانت؟
زياد:تمااااام من سمعت صووتك...$$
ريم تحاول تتهرب:امم العنود مدري وين راحت تبيها؟
زياد:لاتصررفين. انا ابيك انتي ماابي العنود الحين!
ريم:ط طيب وش تبي؟
زياد:امممم وش سالفة البارتي اللي اليوم
ريم: قلت خلينا نسوي بارتي علشان مررة طففشششش ونستانس فيه....،
زياد:اهااا. طيب ريومة حياتي
ريم:ه هلا؟
زياد:عبير جنبك؟
ريم:لا
زياد:مو معك بالبيت؟
ريم:الا بس موجنبي هنا بالغرفة
زياد:طيب بليز كلميها لاني مشغول ابي اكلمها واسكر*
ريم:طيب اذا خلصت شغلك كلمها!
زياد:لا انا اعرفها بتقلب عليكم البيت اذا سكرتو وماكلمتني اعرفها ملقوفة!!
ريم:ههههههههههههه
زياد:فديت هالضحكة
ريم وخرت السماعه شوي عن اذنها:عييييييييييييييييييييييييييييررر ععبيييرر ووجعع
عبير:نعم نعممم؟؟؟
ريم:خذي*
اعطتها الجوال وعبير كلمته وسكر
--------------
ترددت:اتصل عليه ولالا!!؟؟..اممم الا خليني افهمه..طيب مااعرف هويكلمني جد ولالا...رح اوافق واللي فيها فيها مارح اخسر شي
وبالنهاية قررت تتصل
اتصلت ورد:الوو
يارا:ا الوو
سطان ببرود يبي يقهرها: هلا تبين شي؟
يارا شوي وتصيح: س سلطان ا انا م موافقه
سلطان يحاول يستغبي:على ايش؟
يارا خلاص دموعها نزلت:.........لارد
سلطان حن عليها وتراجع عن بروده: حيااتي الادموعك خلاص رح اجي واخطبك بعدبكرة' هااه وش رايك حبيبتي؟؟؟
يارا ابتسمت بين دموعها وانبسطت كثييررر:ححبيبيي تدري اني اححححبككككك!!!
سلطان:هههه وانا اككثرر!!
يارا:خلاص اجل باي برووح اناااام من الصباح مانمت!!
سلطان:ليش ماانمتي؟؟هاه؟؟
يارا:حبيبي نسيت لمن كلمتني اليوم الصباح من وقتها مانمت!!مع اني كنت مرة تعبانة من الجامعة!!
سلطان:ياحيااتي خلاص الحين روووحي نامي وارتاحي يلا بااي
يارا:باااااي
سكرت وراحت فرشت اسنانها وناامت

ريم:وووعع وعع وعع شوفي شووفي مين عازمها هذي؟؟*
العنود:والله مادري نشبة هي تراا!!
جات لمى من بعيد:بنااااات شوفو الحمارة ذي وش جابها
نورة:وووععع الله ياخذها هي واختها السخيفه مثلها!!
هيفاء لابسة فستان توب لنص الفخذ بلون احمر ومرة مولايق عليها ومفتوح الظهر وحاطة ميك اب ثثقييلل بما انه هي مرة مغرورة. هيفاء بدلع ماصخ:هااي بناات*
ريم تهمس: ووعع مسويه كيوت*
سلمى:نععم خخيرر؟؟
سناء:بسم الله ماتعرفين تتكلمين زين همجية
هند:والله شوفي مين الهمجية بعدين تعالي تكلمي
وهند بعدت عنهم راحت لصحباتها
نورة:ووع وع وعع مااقدر اتحمل عالقررفف!! الله يقرفك روحي شوفي شكلك عالمراية
هيفاء ناظرتها من فوق لتحت بنظرات قهر: بسكت احسن
ريم:اشك انك تفشلتي
لمى:انتي الحين مين عازمك ابي اففههمم؟؟ تدرين انك نشبة اعوذ بالله!!!
سناء مشت جنب سلمى ومعها عصير جات متعمده بجنبها وكبت العصير على راس سلمى وعبا العصير شعرها وملابسها مررة كانها ماخذه شور وبدلع مقرف:ااووه سوري*
سلمى تجمدت من برودة العصير ومع الصدمة:........لارد
ريم انصدمت وجت بجنب سناء وكان معها قطعة كيك وكبتها على شعرها وتقلدها بدلع:اوووه سوري ماشفتك
سناء انقهرت وراحت عند هيفاء:شفتي وش سوو؟؟؟؟؟
هيفاء:ماعليك زين سويتي بذي السلمى قاهرتني الله ياخذها اخذت مني عزوز بس انا اوريهاا
سناء:الله ياخذهم
هيفاء ابتسمت بخبث:يلا تعالي غسلي وخلينا نطلع انا اوريهم
سناء:اشوف من ابتسامتك فيه شي وراك؟صح ولاغلطانه؟
هيفاء:لاصحح يلا تعالي
راحو يغسلون وطلعو

وبنفس الوقت*
سلمى ماتكلمت للحين من الصدمة
ريم:سلومة حياتي ماعليك منها شوفي بردت حرتي وحرتك فيها ماعليك تعالي البسي شي من عندي فوق*
سلمى استوعبت:هاه لالا لحظة بس
وراحت فوق غسلت واخذت عبايتها وهي تصييح واتصلت ع عبدالعزيز:ا الوو*
عبدالعزيز قام بسرعه:الو سلمى وش فيكك؟؟
سلمى تصيح:تعال بسرعه ابي اطلع من هناا
عبدالعزيز:خلاص اوكي خمس ثواني وجايك
سلمى:طيب باي*
وسكرت واتصل عبدالعزيز عليها علشان تطلع
تلثمت وطلعت وهي ميته صياح
ركبت السيارة وتصيح بصمت
عبدالعزيز مسك ايدهها وماقال ششي قرر يكلمها ويفهم منها كل شي بالبيت!!
وصلو البيت ونزلت سلمى بسرعه ودخلت قبل عبدالعزيز. . .عبدالعزيز نزل ودخل البيت*
سلمى اخذت ملابسها واخذت شور سريع ولبست بيجاما شورت مثل كيذا
http://www.almstba.com/vb/imgcache/a...174149_269.jpg
وطلعت مررة كيوت ونعومة عليها وعلى بياضها وجسمها الححلوو. وعطتها براءة مثل الاطفال ...وجلست تجفف شعرها بالمجفف*
دخل عبدالعزيز الغرفة طلع له ملابس ولبس مثل كيذا
http://www.shbab2.com/vb/photos/2/20...845892_365.jpg
وراح عند سلمى وهي تجفف شعرها سكرلها المجفف وقومها معه وجلس عالسرير وهي جنبه وحط راسها ع صدره يعني هو منسدح وهي منسدحه بجنبه وحاطة راسها ع صدره ويطالعون السقف<<~ههههههههههههااي ان شاااءالله فهمتوو
عبدالعزيز:حبيبتي سلمى
سلمى بدت تصيح:ن نعم
عبدالعزيز:قولي لي فضفضي لي. وش فيك؟صارلك شي اليوم..؟؟
سلمى:ا ايه
عبدالعزيز:ايش؟!
سلمى:ش شفت سناء الكلبة؟
عبدالعزيز:بنت ابو محمد؟
سلمى: ايه
عبدالعزيز:قالت لك شي ضايقتك؟
سلمى بدت تصيييحح:......
عبدالعزيز:حياتي خلاص الحين نامي واذا ماتبيين تقولين لي لاتقولين بس ارتاحي الحين!!
سلمى مسحت دموعها:لا بس لمن كنت واقفة مع بنت اعرفها جاتني وكبت علي العصير على شعري وعلى لبسي وقالت بدلع مايليقق ابداا ومرة مايع اووه سووري بغيت اكفخها بس ماقدرت تجمدت من العصير والصدمة بس ريم طفت شوي من النار اللي بقلبي لمن شافتها تكب علي العصير وكبت عليها الكيك وقلدتها لمن قالت اوه سوري بعدين لمن بديت استوعب اللي انا فيه طلعت فوق بسرعه وكلمتك!!! وكملت تصيييح
عبدالعزيز حضنها: هذا كله صارلك وساكتة. ياحياتي انا وباسها ع راسيها ومسح ع شعرها خلاص حياتي
سلمى طلعت كل اللي بقلبها وشكت كل همومها اللي بقلبها لعبدالعزيز ونامووو
---------------
اليووم الثاااني
الساعة5:00 الصبااااح
اول مافتح عينه شاف كل شي ابيض حوله حاول يقوم ماقدر وحاول وحاول لين قام وجلس بتعب حاول يستوعب وش صارله تذكر انه كان بالسيارة وصوت صراخ وبعدها ماصار يذكر شي
دخل الدكتور:اهلا يافهد واخيرا صحيت...فهد اشر ع حلقه بمعنى يبي مويه*
الدكتور كلم الممرضة وقالها تجيب موية
جابت له
وشرب منه بعدين تكلم بصعوبه: ا ايش ص صار؟
الدكتور:يستحسن انك بدي الفترة ماتتكلمش كتير !!
فهد: و وين امي؟
الدكتور:لسه ماكلمناش اهلك لانه دوبك صحيت*
كلم الممرضة علشان تكلم اهله
بعد ربع ساعه جوو نورة وسارة وام فهد
ام فهد تصيح وحضنت ولدها وباست جبينه:الله يخليك لنا ياولدي*
فهد بصعوبة: و ويخليك لنا يمة
نورة وسارة:الحمدلله عالسلامة
فهد:الله يسلمكم
جلسو معاه يسولفون*
فهد:يمة ابي اطلع
ام فهد:طيب نكلم الدكتور نشوف تطلع الحين ولالا*
نورة:يمة انا بروح اشوف
سارة:وانا بجي معك
راحو سارة ونورة عند الدكتور ورجعو معه
الدكتور:بكرة الصباح ان شاءالله حتطلع
فهد:لا ابي الححين
الدكتور:مدام انك مصر طيب لازم احد يسوي معانا اجرائات الخروج*
ام فهد:انا بسويها
وسوو الاجرائات وطلعوو بس ماطلعو ذي المرة 4 لا طلعو 5 لانه فهد طلع ومعه عكاز علشان يتعود عالمشي هاليومين وايده مجبسة علشان فيها كسر من الحادث ورجعو البيت وام فهد قررت تسووي عزيمة بمناسبة خروج فهد

عصفورالجنة 04-12-13 07:56 PM

رد: رواية(كنت اكرهك وبعدها حسدت نفسي على قربك)/بقلمي
 
شكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررا


الساعة الآن 05:18 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية