منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة (https://www.liilas.com/vb3/t189705.html)

وجـــدد 07-09-13 08:02 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 

ام غالي خنقتها العبره.
وغالي بسرعه قال:بخير وهي الحين راحت مع اخوها سلطان
بتجلس عنهم كم يوم
لمح دموع خالته بس سكت توقع انها عشان راحت من عندهم:اها الله يوفقها
اهم شي ترتاح بالمكان هنا وهناك اهلها
غالي بضيق :صحيح اهم شي ترتاح

:السلاااااام عليييكم
معشر الخوااااااال

غالي ابتسم بسعاده جاء من ينسيهم الضيق والحزن
:هلا والله وعلييييييكم السلام معشر ابنائي
نايف :لاااا عمي بلييز لاتطقك العدووا من ولد العمه ترا خااالص علاجه
مافيه
متعب يقلده:عميي بليييز ..وبعربجيه..اقوول سريييلك يابوي
جالس تدلع تقل حرمه
فهد بقرف:لا انت ولا هو اكرمونا بسكاتكم عربجي ومغزلجي كلكم قرف
نايف ومتعب بصوت واحد :لاااا مينو تو
ناظرو لبعض وضحكو:ههههههههههه
ابو نايف بعصبيه:خلصتووو اخبال تعالو سلمو على جدتكم
شباب اخر زمن
متعب شهق بمسرحيه:هيييييه جدتي العزييزه لقد نسيت ان اسلموو عليكي
..دنق عليها وحب راسها وبصوت يقلت نايف..سوووري تيته
فهد بعده وقرب لها وسلم عليها:الله يرحم العربيه الي تعرفك ..صباح الخير جدتي
متعب بمسخره:قصدك مساء الخير احنا الظهر الساعه11
نايف بترقيعه:لسى بدري ..ودنق عليها..صباح اا امساء الخير
متعب:هههههههههه رقع يامرقع
بس ماتنرقع
نايف يدفه :مالت عليك هاذا جزا الييدافع عنك
ابو نايف:بس عيب عليكم احترمو ني وش قلت الادب هاذي
غالي بشماته:ايه حيلك فيهم هاذولي ماينفع فيهم غير الخرش

متعب ناظر فيه بصدمه:لاااا عاد بدا شايب النايف
يشيش الشيبان علينا والله مانفلت منهم
..وقف ورفع ثوبه ومسكه بيده بشكل ضحك..يابابا خلك مع الثيران هاذي انا بنحاااااش
..وركض من عندهم
الجده ضحكت:ههههههههههه الله يهديه هالولد منتهي
نايف بمزحه:مو انتي مدلعته ولد الغاليه على قولتك
الجده بحب:ومن مايحب متعب مو كفايه سمي وشبيه خاله
ضحك بسعاده وقف يقبل راسها:هههههههههههههههه الله يسعدك
يمه دايم تحرجيني بهالمتعب بنه شبيهي
غالي مبزحه :هههههههههههههه ابو نايف ماتستحي من حركات متعب احيان
ابو نايف بستغراب:وليش استحي
غالي :مو تقول شبيهك يعني انت يااخوي العاقل كنت مثله مرجوج حبتين.واعتذر عن الكلمه ههههههههههههههه
ابو نايف بعصبيه مسطنعه:انا ولد ابوي عـــقب ياولد تقول عني مرجوج

غالي ضحك بقوه:ههههههههههههههههههههه
اعتذرنــــا يابو نايف وهاذي قبله على راسك..وقف قبل راسه,
ابو نايف ينزل راسه له بمزحه:ايه اعقل ياولد و حب اخوك على راسه

ناظرت لهم وبقلبها تدعي ربها مايفرقهم
همها كله بهالحياه تجمع عيالها وعيال نايف تحت سقف واحد
وهي تعيش بوسطهم
ويارب يقدرها
وتحقق الي كان يتمناه نايـــف








~~~~~~~~~~~~~~~~









الســاعه 1الظهر

سمعت طق باب الغرفه
وقفت من المكتب الصغير الي باخر غرفتها
مشت للباب وفتحته:هلا سلطان
سلطان ببتسامه:عيونه كيف عرفتي انه انا
ايثار بمزحه:انا أيثــــار الجادي
سلطان يطقها على راسها بخفه:طيب ياغرور الجادي
يالله انزلي الغدا وصل
أيثار تضغط مكان طقته:طيب يامتوحش عورتني
سلطان يقلدها :عوورتني ..عدل صوته..وش الدلع هاذا لمسه تسوين فلم منها
وهاذي الي تبي طب ماتتحمل لمسه كيف بتتحمل الجثث
ايثار تراجعت على ورا والطاري هاذا يثير اشياء واشياء داخلها
وبتهرب :ومن قال اني ابدخل طب
سلطان بصدمه:ايييييش كيف يعني وحلمك
ايثار بهمس :قلتها حلم مو كل الأحلام تتحقق ياسلطان
سلطان تقدم كم خطوه لداخل وعينه عليها:ايثاااار واعيه للي تقولين
ايثار اخذت نفس وفيه الف والف حاجز يحول بينها وبين
:اكيد واعيه وبكامل قواي العقليه
سلطان بحيره:ايثار مو مستوعب الصراحه فيه شي
وين حلمك وحماسك ولاتنسين ابوي حاجز مكانك بالامستشفى من قبل لاتدخلين يعني الطب
الوظيفه تنتظرك
ايثار والسالفه هاذي بدا ينرفزها:كنت احلم بس بعد ماكبرت فكرت كثيـــير
ولقيت اني اغير الفكره كلها
واختار تخصص اخر
سلطان مو مقتنع بكلامها بس سكت لنها هي ماتبي تقول


:سلطاااااااان
سلطان شهق:هيييييييه نسينااا الجماعه بسرعه بسرعه
انزلي
ايثار :طيب بس البس انت انزل قبلي
سلطان برفض:اييش انزل قبلك والله مانزل تبينهم يغسلون شراعي
قااادمي مو لازم تبديلن لبسك زين
..مسك كتفها ودفها بخفه قدامه
..يالله يالله انزلي
مشت قدامه بتذمر:يووه سلطان حرام عليك
مابي انزل كذا
اااف اتركني
سلطان ماسك يدها:مستحيييل اتركك وبعدين وش فيه لبسك
عاادي
ايثار تنزل مع الدرج وبحراج:ببجامه نازله كيف عادي
سلطان مشى بجنبها :يابنت وش فيها بجامه بيت ساتره وانيقه
عااادي جدا

..نزلو من الدرج ومشو لغرفة الطعام
القو السلام وكل واحد ياخذ مكانه بالطاوله
اشجان ترمقهم بنظرات قهر:كان تاخرتو بعد بدري
سلطان :جب مالك دخل
ابو سلطان ناظر له بغضب:سلطاااااااان
سلطان نزل راسه شوي:اسف يبه
ايثار بصدمه ناظرت له كيف صرخ عليه
وكيف سلطان نزل راسه بخضوع
ناظرت لااشجان وشافتها منزله راسها بهدوو
ماتدري ليش حست بشي داخلها انكسر بحركت سلطان هاذي
بس سكتت بدون تعليق
ابو سلطان ناظر لها وشاف نظرات الصدمه بعيونها
همس :سمو بالله الكل برد
الكل سما وبدا ياكل بدون كلام






//////////////////////
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ

الساعه 3العصر



...رمى السماااعه بعصبيه وصرخ
بالسكرتر:احمــــــــــــــــــــــــد

احمد سمع صرخته وجاء يركض فتح الباب وبربكه:سم طال عمرك

بكل غضب صرخ :ميــــــــــن الحمار الي معطي قناة الـ...
موعد بدون اذني
احمد بخووف:اها مدري استاذ انتـ.. اقصد
صرخ عليه :ماااتدري اجل مييين الي يدري هاه
..وبغضب ارعبه..تكلم لاوالله يكون اخر يوم لك هنا
احمد وبخوووف على وضيفته:استاذ والله مالي دخل
هاذا خالد قالي انك فاضي اليوم وانت الي قلت له ماعندك شي
والقناة التصلو وهو عطاهم موعد
على حسب كلامك يقول هو قالي عادي
ان كان احد طلب مقابله او لقاء انت متفرغ

خــالد ماغيره هدا شووي ورجع جلس :قلت خالد
طيب اتصل عليه وخله يجي الآآآآن
السكرتير براحه :ابشر ان شاء الله طال عمرك
..طلع بسرعه
ويمان سند راسه على الكرسي
وغمض عيونه:
اااااه كنت فاضي ياخالد كنت مو الآن مزحوووم
بكل شي كل شي يزحمني ويضغط
علي

دلف الباب بهدوو فالسكرتير قاله كل شي
وعرف ان فيه شي صاير له ولا مستحيل يغير رايه كذا
.دخل وسكر الباب وراه وعينه عليه مسترخي ويكلم نفسه
لا يكله هو بس مو عارف انه عنده ويسمعه
:وبتفضي لنا اليوم مو بعد ماعطيتهم موعد بنخلف فيه

اعتدل بجلسته وعينه عليه وبشويت عصبيه:خااالد كيف تحدد موعد على كيفك
بدون ماتعطيني خبر
خالد تقدم وجلس على الكرسي مقابل له:يماان بعقلك تتكلم
وتفاقنا امس
مو انا قلت لك القنوات ازعجوني بالتصالات
يبون ياخذوون معك لقاء وانت قلت لي بكرا فاضي وماعندي
شي
وش الي غير رايك وخلاك معصب كذا
يمان مو عقوله كذا بدون سبب اكيد فيه شي
القناة عندها برنامج سهره اليله ويبونك ضيف شرف
وانا قلت انك مستعد وبتحضر,
سكت ينتظر رد بس ماد عليه
ناظر له شافه ساكت ويناظر لنقطه معينه على المكتب
بهدوو تكلم:يمان تكلم قل شي ان كنت مانت مستعد لاتضغط على نفسك
..اخذ نفس..يمان انا صدييقك قبل اكون مدير اعمالك
تكلم قل شي
..وبمزحه..هههه تصدق حالتك هاذي ذكرتني بأيام جيتك من واشنطن بس معصب وتصارخ
ومايعجبك شي
لاااتقول نفس الحاله
يمان بحنين لذيك الأيام:ياليييت ترجع ياخالد ذيك ياليت ماكنت اعرف من بنته
ولا من امها وابوها
خالد بصرار:لاااا الدعوا فيها ام عيون
اسمع بتقووول الحين كل شي وانا احكم هههههه
يمان ناظر له وبتفكير
.خالد وسلطان اعز اصدقائه
بالرغم من انهم بالعمار يختلفون
فاسلطان24
وخالد 29...
تنهدلازم يفضفض ولا راح ينفجر
وسلطان ماينفع ..بدا يحكي له من عرف بوصول ايثار الا اخر موقف صار مع عمامها
..
..
خالد مصدوووم :كل هاذا صار لك ياصديقي وانا اخر واحد يعرف لييش
يمان بضيق:شفت حضي ياخالد كل ماقلت ضحك زادت احزاني
خالد بحزم:انت لازم تحظر اليوم سهرة القناة
يمان بصدمه:خالد وش احكي من اليوم
اقولك نفسيتي تعبانه
خالد بصرار:لااا مو تعبان ولا شي
انت شاااعر تعرف معنى شااعر
يعني كل مشاعرك تقدر تخرجها بدون احراج بقصايدك

يمان مر بباله ايثار وانها ممكن تشوفه رفض للفكره:لاااا

مستحيــــل ياخالد





انتهــــــــــــــــــــــــى

وجـــدد 07-09-13 08:12 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 

ًًًًًًًً

الفصـــــــــــــل الخـــامس



ٍٍٍٍٍٍٍٍٍ

قراءه ممعه

ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ


تنهمر سيول من الدموع ..
حين يغيبووون ..
حين تختفي حتى أطيافهم ..
يخنقنا الشوق ..
يجثم بيديه على عنق الحنين ..
حتى تسقط لهفتنا صريعه لآحيلة لها ..



ًَََََََََََِِِِِِ

منسدح بصاله
وعينه بالفراغ
من يركز بعيونه يشوف فيهم لمعه
غريبه .داخله مشاعر
تتفجر بصولات وجولات لاكن
داااخله ولا يسمح لها بالظهور
كيف وهو

غـــالي النايف
مستحيـــــــل
يبين لحد وش فيه ان كان حب حزن كره
خبث حقد اي ان كان

عنده قاده يمشي عليها مشاااعره خاصه فيه
ولا لحد دخل او حق يعرفها

..اعتدل بجلسته
وشي بداخل يتحرك
يعترف خامد له مده طويله بس

دخول ايثار بحياته هو امه وخروجها
اثر فيه بشكل كبير
تعلق فيها بفتره قصيــره
وفجائه اختفت مثل ماطلعت
فقدها مالها يوم غايبه من عندهم وفقدها
كيف بيتحمل باقي الايام

وامه ..
عارف امه حزينه على روحتها

نفض راسه وهو يتنفس بقوه ويذكر الله
:ااااااه لا أله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين


..


ٍٍٍٍ
~~~~~~~~





سكرت الابتوب
بعد مانزلت الفصل 23من روايتها

سحبت جوالها وصارت تتنقل بين الرسائل
دخلت الستديو
وشغلت الناشيد وصارت
تنتقل بينهن اليوم تحس
بمشاعر غربه وخاصه
بعد دخول ايثار حياتهم
كانت بعيده وتواصلها معها كان
من بعيد لبعيد
بس الحين
غير
جت تسكن معهم ماتنكر فرحتها بس
فيه شي داخلها يقول دخول ايثار حياتها

فيه خطر عليها نفضت راسها بقووه
اختها وبنت خالتها مستحيل تضرها

رجف قلبها وهي تستمع

النشودة وين الي اول..للمنشد موسى عميرة


من البوم سمؤ الحياه..





وين الي اول فيك اجيهم وويني
..
غابة سنين الوصل عن من يبيها


"اندمجت معها وبالحنها الحزييين
،

مرو علي احبابي الاوليني
..
الي فداهم عيني وساكنيها

ان جيت ابنسى ذكرهم زاد فيني

وتلوح ذكراهم علي وانتشيها
..
ااااااه ااااه




"انهمرت دمووعها عند اخر مقطع"



ياهالمكان وشفيك بكيت عيني

وشفيك في ذكرا ان سهيت ابتليها
..ـ

وين الي اول فيك اجيهم وييني

غابة سنين الوصل عن من يبيها...ـ


يالأمس وينك فيك ناس تبيني

وانا ابيها للقى ارتجيها
....ـ

الله عليهم لمشو تاركيني
روحي جميع اهومها ترتجيها..

"نزلت الجوال على الطاوله وسندت راسها عليها
وصارت تبكي بدون شعور

"


بعد فتره
رفعت راسها وصارت تمسح دموعها
شهقت بصدددمه وعيونها تطيح على السرير والي جالسه
عليه
بدموع تحاول تخفيها


بشهييق تكلمت:ايثاااار متى وانتي هنا

ايثار نتاظر فيها بصمت
وهي تحاول ماتبين لها انها تبكي
:اشجاني حبيبتي انا طقيت الباب ومارديتي
ودخلت لني سمعت
صوت الناشيد

اشجان ماقدرت ترفع راسها من سمعت الاسم الي فقدته
من 4سنين
انهارت زياده

ايثار انصدمت منها توقعتها تزعل
بس ماتوقعت انها تبكي
كذا ركضت لها
:اشجاااني وش فييك حبيبتي
سوووري مو قصدي

اشجان من بين دموعها وبشهيق
:لااا تقوليين اشجااني لااا لااا مابي
مابي

ايثار انصدمت فيها :اشجاان اهدي
وش صااير

اشجان انهارت ومو حاسه بنفسها وش تقول
:ماابي مابي م لازم اذكره
هو كرييييه
لييش اتذكر ليييش انــا
اكرررهه اكرررهه ايه اكرهه مايحبني



..دفت يدين ايثار الي ماسكتها :اطلعيي اطلعي برا
خليني بحالي
بعدددي عني

ايثار تراجعت بصدمه:طيب طيب بس اهدي
خلاص ابطلع

بس اسكتي

اشجان صارت تصرخ بضياع :تركووني بحالي
ماابي اشوف احد اطلع
اطلع من راسي

ايثار ركضت وسكرت الباب بالقفل ورجعت لها
عرفت انها
منهار بس مصدومه فيها وش صاير
ووليش
حالتها كذا
رجعت لها ومسكتها بقووه
بس اشجان تدفها وتقاومها بعنف

وصراخها عالي




وجـــدد 07-09-13 08:32 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 
ايثار بدون شعور عطتها كف
:بــــــس اصحـــي

اشجااااان

تراجعت بصدمه وعيونها على ايثار

حطت يدها على خدها وصارت تهز راسها
بقووه
نزلت بالارض وصارت تبكي بصممت


قربت منها ايثار ونزلت لمستواها
وحضنتها بصمت

اشجان من حست بحضنها بكت اكثر

ايثار بستغراب من حالتها :اشجاان وربي ارعبتيني عليك
تكلمي
قولي شي وش فييك
ليش تبكين كذا

اشجان ببقاياء دمووع وشهيق:ايثار
مو قادره انساه قولي لي شلوون

شلوون انساه
ادري انه مايجوز افكر فيه كذا بس وش اسوي

مو بيدي والله مو بيدي
هو السبب ايه هو السبب


ايثار مصدووومه اخر شي توقعت اشجان


اشجاان مستحييييل اكيد تمزح مافيه غير كذا

سكتت مو قادره تقول شي مستحيل الي تسمعه

اشجان تكمل:
ايثار مو بيدي والله انا خايفه انا مو كذا

ايثار بعدت عنها شوي وصارت تناظرها:منهو اشجاان


اشجان وكانها استوعبت المصيبها الي طاحت فيها
شلون تكلمت
ليثار هزت راسها بصدمه
:لالا ايثار مو كـ..


ايثار هزت راسها بصدمه :اشجااان
انا مو مصدقه مستحيل انتي كذا


اشجان شهقت بصدمه بعد ماستوعبت فهم اشجان لها
:لااااااااا ايثااااار لا فهمتيني خطاء

ايثار بغضب:وش افهم قوولي لي وضحي لي
يالله
راح اسمعك قبل احكم عليك

اشجاان رجعت دموعها تنزل:
قبل9سنوات اول مره ادخل بيت
جدتي كان وقتها عمري
9سنوات اول مره اشوفه


انا كنت وحيده ماعندي احد قدي العب معه
وسلطان مايعطيني وجه واكثر شي مع
يمان
اخر اهتمامه انا .
كنت مستحيه وماتحرك من عند امي
مع ان جدتي
كانت تقول لي روحي العبي بالحديقه
وكانت مستانسه فيني

وبعدها صرت اتردد عليها كثير حتى
بدون امي ابوي يوصلني بطلب من
جدتي
تعودت عليها وعلى اهل البيت
بس مكان احد يجي كثير كان عمي
رواد وعمي متعب هم الي اشوفه كثير



انتي مستغربه اني اقول عمي اكيد
بس كبرت وهم عمامي

مع اني ماجلس معهم كثير استحي منهم
اذا جو اسلم واطلع من المكان
صرت العب
بالحديقه كثير

"وبكت ماقدرت تكمل
"

ايثار الى الآن مو فاهمه شي بس
صارت تحس بتوتر من الشخص الي تنتظر يطلع من

يكون
وبعدم صبر :مافهمت وبعدين انا بعرف من
الشخص الي خلاك منهاره كذا
ماقلت قولي لي طفولتك

وبشهقه:انتي قلتي جدتي
بس ذكرتي رواد ومتعب لاتقولين قصدك امي
ترف
اشجان من بين دموعها هزت رسها:ايه
هي


ايثار بخووف من الي طرا ببالها:
ايه كمممملي


اشجاان بحنين صارت تتكلم.
.
.
.
.
.
:
:
.
.
.
.
ايثار كانت الصدمه تزداد مع كلامها
"

اشجان:وبعدها معاد طبيت بيتهم
مع ان قلبي يتقطع بس مستحييييييل

افكر مجرد تفكير
اصلا انا غبيه كيف فكرت بشخص اكبر
مني بكثييير وهو اصلا يعتبرني طفله

ومستحيل يفكر فيني
بس كان تفكير مراهقه
ايثار بعدم تصديق:والمراهقه لسى فيك يعني

اشجان بعبره:انا اعتبرها مراهقه وبنسى ابنسى
اكيييد

ايثار التفت يمين يسار :اااخ
وربي لو عندي شي صكيتك فيه

اشجان بصدمه:ليييش

ايثار بعصبيه:لنــك احمااااارهـ
حضرتي عرسه احد قالك شفتي عياله شفتي زوجته عشان تقولين
كذا



اشجان بقهر:لا بس مايحتاج لني سمعته
وهو يتكلم مع اخوه

ايثار بغضب:وش سمعتي يالبقرره


اشجان سرحت بفكرها

:سمعته يقولـ.....

قبل 4سنوات



كانت طالعه من المطبخ وبيدها كوب ماء

وقبل تدخل لصاله سمعت صوته
وهو يتكلم

:ههههههههه ايه من سنه بعد


الصوت الثاني بغضب:وش تخربط ترا المواضيع هاذي مافيها مزح

تكلم زين ياولد


ابتسم وصورتها تمر بباله:امزح بس قرييب
راح اتزوج بس نبيك تدعي لينا


ردبسخرياء وهو يعرف انه مو وجه زواج :ومن تكون بنته سعيدت الحظ


تنهد بهيام وبقلبه لو تعرف من بنته والله يمكن تدق على شهارههههه
:بوقتها بوقتها يابو يمان

ابو يمان حس انه صادق:ومتى هالوقت يجي

تحرك بيطلع من الصاله وهو عارف
روااد زين
لو مسكه مستحيل
يتركه لين يعرف
وقال بيضيعه:قريب قرييييب
جدا بتعرف لنك انت بتروح تخطبها لي
يالله سلام




اشجان تحركت بضياع
راجعه للمطبخ وجلست على الكرسي
وهي تسترجع الكلام من تكون

يقول قريب يعني مستحيل تكون
هي صح تحبه بس تعرف انها صغيره ومستحيل تتزوج
الحين




....

ايثار بقهر من غبائها:وتحكمين عليه من موقف كذا

كان يستهبل لنهم ناشبين فيه يتزوج
قال كذا بيسكتهم

اشجان بدموع:وانتي وش عرفك
ماكنتي عايشه معه
ايثار بغضب صرخت فيها:لنه خاااااالي ياحمار اعرف

اعرف انه لسى عزااابي تعرفين معنى ايش عزااابي


اشجان بقهر:طيب ليش يقول انه بيتزوج ليش يكذب


ايثار بغضب:مادري انك خبله وبتصدقين المزحه

اشجان بقهر ضربتها على ظهرها:تبن
وش عرفني انه يمزح سمعته وصدقت

ايثار وبسخرياء:وزوجتيه وهو حتى ماخطب
شلون ولا سمعتي شي
عنه

اشجان بزعل:يعني اجلس انتظر عرسه خليني اكرهه وازعل
احسن لي من اني ابكي عليه

ايثار بطنازه:اسم الله مابكيتي عليه الحين

اشجان بغضب:مابكيت عليه على ذكرياتي الي
قضيتها عنده ابكي قهر ليش ضيعت وقتي معه

ايثار تدفها:يحصلك غالي الناااايف


اشجان بقرف:وع والله لو انه من الجادي

ايثار بتريقه:الجادي الي يشوفك يقول
شباب الجادي ياكثرهم ترا كلهم
سلطان

..وعصبيه..وبعدين وش فيهم الناااايف اااه
يالبييه بس
يسوون كل القبايل

اشجان تناظر لها كيف سايحه من طاريهم:
بس بس لا تموتين علينا وش فيهم زود

ايثار مر ببالها بس بسرعه صرخت بحماس:يكفي
ان غاااالي منهم
يالبى طاريه

اشجان بغضب من طاريه:بسس

انقلعي برا غرفتي انتي ماتنعطين وجه

ايثار ناظرت فيها بصدمه بس

انفجرت ضحك
:هههههههههههههههههههههههههههه
اشجانووه بتثبتين لي انك ماتحبينه

هههه ياماما لو شفتي نفسك اول مادخلت عليك
كان شكلك ااخ منه
بس
تتنافضين من الحب ودك تطيييرين له
وادري انك ماتبين طاريه لنك ماتتحملين بعده
ههههههههه
اشجان وقفت ومسكتها من شعرها:اقولك انقلعي برا يالله
ايثا صرخت وهي تمسك شعرها وتصرخ بقووه:ااااااييئ اوجعتيني ياحيواانه
ااتركيني
اششجان بعصبيه:مراح افكك لين تطلعين
ايثار بصراخ:خلااااااص الله ياخذك راح اطلع بس لاتجيني بعد شوي تقولين طفشانه
والله مافتح لك
اشجان فكت شعرها:انقلعي من زييينك بجيك
ايثار وقفت وعدلت بجامتها الي انحاست وشعرها وهي تناظر لها بحقد
مالت بيدينها عليها:كـــش عليك بعد الفلم الي سويتيه ومعاناتي معك هذا جزاي
يالـ...
اشجان شهقت بصدمه ودفتها بقوه للباب:هئئئي ياقليلة الادب
تستاهلين واقل من جزاك بعد

ايثار مشت للباب فتحته وطلعت وصكته وراه بكل قوتها
اشجان ناظرت لها بقهر بغت تكسر الباب
بس تذكرت كلامها
وشهقت بفرحها وهي تصرخ يـــس
..معقوله ماتزوج ولسى عزااااابي
ياااي من الخوف اني انصدم فيه مافكرت اعرف انه تزوج ااول لا
هههههه
اقفزت على سريرها وصارت تنط عليه بفرحه

~~~~~~~~~~~~~

ايثار مشت لغرفتها
قفلت الباب

سمعت جوالها يدق ركضت له وهي تعرف النغمه الخاصه
:هلا وغلا بهالصوووت وحشتييييني
:ولا كلمه لو صدق ابوحشك كان معطيتني خبر انك بتروحين عند اخوانك يالـ..

لاتكلمبني
ايثار بضحكه:ههههههه سووووري حبي بس والله جت الدعوا فجائه

ترف بحماس:ايــه صح انا متصله بقولك
اليوووم بسهرة قناة مااسة المجد
برنامج اخبار اعلوم

وجـــدد 07-09-13 08:34 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 


بيعرض ضيــــف اول مره يظهر للعلام
مفااااجئه
ماتتوقعين ن
ايثار بحماس اكثر:ميــن
ترف :صدمه للجميع الي مايعرف بيعرفه
قبل شوي سمعت اعلان عنه لااا وبعد تقرير
عنه
ايثار بترقب:طييب ومن طلع
ترف :بتنصدميــن بس مراح اقول تابعي البرنامج
وتعرفينه وهو ضف الشرف
يعني الجلسه كلها لـــه

ايثار بقهر:ترووف حرام يعني مافيه امل تقولين لي
ترف :نهـــي(مستحيل) لو قلت لك مراح تصدقيني
والله وترا البنامج بيبدى بس باقي عليه ساعه وحده
يالله باي وسهره ممتعه حبي
بتصل فيك بعد البرنامج اشوف شعورك بعد
ماشفتيه ههههههههههههه

ايثار بخيبت امل:طيب بننتظر والله يعين




ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ


نزل من سيارته المبرجيني
كان الي يسوق خالد
وبجنب السايق يمان
وراهم سلطان
رفض يمان يحضر الا وسلطان وخالد معه
خالد وافق يطلع وسلطان
رفض بس قال اوصلك

كان بستقبالهم المذيعين
وعدد من الموضفين

استقبلوهم بفرحه وستقبال كان
قمة الذوق والرقي

وصلوهم للستراحه بنتظار وقت البرنامج يبتدي






انتهـــــــــــــــــــــــــى الفصل






انتظرووني قريب ان شاااء الله


وجـــدد 08-09-13 05:10 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 

السلام عليكم


كيفكم


المحبي الكبريــاء

تنبيـــه

جميـــــــــــع

الخــوااااااطر والقصـــــــائد

منقــــــــوله

والحقوق محفوضه لصحابها

..........

الفصـــــــــل السادس



قراءه ممتــــعه

ِِِِِِِِِِِِِِ


نحتاجهم ..
نشعر بضيق يخنق أرواحنا ..
نهمس في دواخلنا بعمق أشتياقنا لهم ..
خشية أن تعلو صوت لهفتنا ..
فيجرحنا صدودهم ..
و يكون الكبرياء هنا ..
هو سيد الموقف ..
و صاحب الكلمه الآولى و الآخيره

ِِِِِِِِِِِِ


الساعه 9:00مساء




ترف
في بيت جدتها ام غالي
جالسه وفاتحه التلفزيون

ومجلسه جدتها وغالي وعمها ابو نايف
وابوها

وكل مابغى احد يتحرك

اعترضت

غالي :وش فيك انتي برووح مواعد الشباب
نطلع شوفي عاد بتقولين وش عندك
والا ابمشي

ترف صرخت بفرحه من شافت الشاره
:واااو خلاص شف بنفسك واذا الضيف ماعجبك روح

غالي جلس :بنشوف نهايتها معك

~~~~~~~~~~~~~


جلست ايثار بالصاله
وفتحت التلفزيون وحطته على قناة ماسة المجد
وجلست تترقب المفاجئه
وبداية البرنامج


..طلعت اشجان من غرفتها وشافت ايثار بصاله جت وجلست
عندها
تناظر لتلفزيون:ايثار غيري القناة
مافيها شي وش تناظرين له
اعلانات رمضان
تذكرت البرنامج:لا لا خلاص اكيد البرنامج بيبدا نسييييته
اشوا اني طلعت وتذكرت
اخاف حامد الضبعان ضيفهم ويفوتني

ايثار بحماس:لااااا حامد امس استضافوه تخيلي يومين ورا بعض

لاا اصلا ترف من الصبح تتصل علي وتقول فيه مفاجئه
ششوفيها
ضيف لااول مره يطلع على القنوات
اشجان بحماااس: والله بس هي وش عرفها
ايثار وعينها على التلفزيون وشارت البرنامج بدت:شافت اعلان
بس بس اسكتي بدااااا

نشووف الحين


.

.
.
.

.
.
.
.



المذيع ببتسامه للكاميرا:الســــــــــــلام عليـــكم ورحمة الله وبركاته
اعزاء المشاهدين نرحب بكم

في حلقه جديده ومميــزه بتميز ضيـــوفها
النجووووم



,,ايثار شهقت بصدمه وهي تشوف الكاميرا على وجه سلطان والي بجنبه يمان وش يسوون..,,,

ترقبت بصمت الصدمه اخرستها
واشجان تصارخ عندها
بفرحه ستمعها تقول
قالي اليوم بس ماصدقته المجنووون
شلون طلع معهم بمناسبة ايش
كانت تسمعها بس ماهي مستوعبه
وهي تسمع المذيع يقول
.....

نرحب
بالشاعر والمبدع الوجه الجديد
على الفضايئات ولاكن ليسى جديد على الشعر
فالهُ من المسيات العديد والعديد
الشاااعر يمان رواد النايف الملقب بالشامخ
.لف على يمان..هلآ وسهلآ استاذ يمان وشرفتنا بحضورك وتلبية لدعوه

يمان ببتسامه ترحيبيه:هلا فيك ولي الشرف اني احضر بقناة محافضه مثل قناتكم
المباركه

المذيع ببتسامه:حياك الله ...
اعزاء المشاهدين نرحب
الضيف الثاني بهاذي السهره
الستاذ خالد صدديقه المقرب ومدير اعماله
وكان واسطة خير لنا وهو من اتى بالشاعر ههههههه

خالد ببتسامه متوتر:هلآ بك واشكركم على الستضافه وحسن الستقبال

المذيع وكان عينه للي جالس بجنب خالد يحاول يتذكر
اسمه توهق وهقت عمره:يسعدنا استاذ خالد ونرحب بالضيف الثالث

الستاذ
يمان الي كان مراكيه همس له وهو يشوف توهق:سلطان الجادي
المذيع شكره من قلب وده يفز ويحبه على راسه اسعفه:سلطان الجادي
صديق الستاذ يمان

سلطان بثقه تكلم وكانه مو اول مره يطلع :حياك الله استاذ حمد
واتشرف بظهوري بقناتكم المباركه

المذيع كمل ترحيب بالضيوف الباقين

بعد دقاق طلب المذيع من يمان قصيده

يمان يتعدل بجلسته:بمانكم ماحددتو القصيده ابسمعكم قصيده
من قصايد ابوي الله يحفظه

تنحنه وبدا يشيلها شيله: احــم

الليل هم وحزمة جروح وأوراق

وأنا أتناثر ب آخر الليل وأبقى

ما غير أولع كل تناهيد الأشواق

واللي بقى من الشوق دمعات حرقى

ما أقول ضاق الصدر لكن إذا ضاق

تنكسر ضلوعي على الروح وأشقى

وحدي وعيوني تمتلي وجيه وفراق

كان البكا فرقى ورى دموع فرقى

يا طيب! تاخذني على الناس بعناق

والحين أنا وياك والحزن نبقى

معقول ما مروا على بحر الأحداق

ولا شافوا دموعي من الشوق غرقى!

هذا انا من الليل واقف ومشتاق

وهذي كفوفي من الوله دوم عرقى

من ليل وإشراق الى ليل وإشراق

وارجع..أعيد حكاية الليل وأرقى

وأرقى انتظر بالليل نجمي إذا فاق

وأصاحبه حتى السما تصير زرقا

وأبقى وحيد ولا معي غير الأوراق

اكتب جروحي وسط الأوراق وأبقى
........ـ

ابتسم بشعور ماقدر
يوصفه سعاده مع حزن وهو يالحن كلمات ابوه


المذيع ببتسامه:ماشاءالله
اهنييك على الصوت الرائع

يمان ابتسم:تسلم من ذوقك


المذيع :ماشاء الله ابداع حتى بالشيلات
شاعر وصوت جميييل

يمان بسعاده غامره فاهو يعرف ان ابوه يتابعه واكيد انه فخور فيه بعد كل الي سمع

المذيع:من صاحب الكلمات

يمان ناظر له وش فيه مفهي توي قلت ابوي وببتسامه:كلمات الوالد الله يحفظه



المذيع ببتسامه :الله يحفظه ويخليه لك


ردو الكل:امييين


المذيع يلتفت للكاميرا:مشاهدينا الكرام
نستقبل اتصالاتكم الشاعرنا الشامخ واسئلتكم
وطلباتكم


بنتظار المتصلين
سمعنا يالشامخ اخر قصايدك

يمان اخذ نفس :اسمعكم اخر قصيده كتبتها


تنحنح وبدا بصوت عذب ببحته المميزه



,.......
وين انت يا أغلى العرب ناوي
توّ القمر ما سرى توّه
ما شفت يا المترف الراوي
وشلون دنياي محلوّه


الساعة الآن 12:49 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية