منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة (https://www.liilas.com/vb3/t189705.html)

وجـــدد 29-09-13 08:14 AM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاديه عياد (المشاركة 3374592)
السلام عليكم انا كده تحيرت بين يمان وطارق ومش واضح ايثار لمن سوف تميل وتعشق ارجو ان لا تتاخري بالبارت ويعطيكي العافيه



وعليكم السلااام

هلا وغلا شاديه

نووورتي لبى قلبك


من عيوني من يجهز ينزل ان شاء الله


ربي يعااافيك حبيبتي







اسعدنييييي مرووورك

وجـــدد 29-09-13 10:25 AM



البـــــــــارت الثاني والعشرووون





"
"
"
"
,ليہ

نضعف كل م مر الحنين

وليہ
نتعب كل م نذكر احد

وليہ
ماضينا حكايآ راحلين!

وليہ
نوفي وغيرنا فينا جحد

أيـــثار


.....بعد سبوع من خروجها من بيت ام غالي

متكووره على نفسها بالشقه الصغير الي استاجرها جاد لها
بعد مقالت له برغبتها انها بتطلع من عند جدتها لكن مراح ترجع لهم
وكانه يبيها تسكن عنده يسكنها برا بيتهم
وافق بفرحه وستاجر الشقه وجلس معها بوقت الصبح يروح لدوامه ويوصلها لجامعتها وذا طلع
مره وخذها معه
يمر اهله بانهار ومو وقت محدد
غالي الي يتصل عليها ولا ترد
وجاد الي ملتزم الصمت
ومتظر منه اي اشاره حتى ينفذ الي تبي
تنهدت وهي تسكر تويتر بعد اخر تغريده
شغلت النشوده سراب وغرقة فيها وبصوته
مكانت حاسه بدمووعها وهي تنزل على خدودها والي كانت مرافقتها
طيلة السبوووع سمعت صوت باب الشقه ينفتح
مسحت دمووعها بسرعه وهي تتعدل وتحاول تخفي اثار الدموع
دخل جاد ورمى السلام وهو يتوجه للمطبخ وينزل الكياس على الطاوله
ردت السلام بهدووو
كلمها وهو يطلع الصحون حتى يحط العشاء:
الوجد وش تحب تشرب على العشاء
ابتسمت على كلامه وتسميته لها :والله ياخال ضيعتوووني
متى اعرف اسمي الحقيقي مره ترف ومره ايثار ومره وجد مدري الوجد
ارسوو على بر ياخال
ضحك جاد :هههههههه حبيبة خالها انا اشوف ان الوووجد مناسب لك بس احتكره لنفسي
ومابي احد ايناديك غيري فيه
ضحكت بألم:هههههههههه وهو فيه احد غيرك يناديني اصلا
جاد ماعجبه ردها سكت وهو يوزع العشاء وبعده رفع الصينيه وتقدم بخطواته
لعندها نزله على الطواله وجلس مقابل لهاوقال بجديه:ايثار
ايثار وعرفت ان وراه سالفه ولا مايناديها بسمها الا وراه شي:سم ياخال
واضح ان بخاطرك كلام
هز راسه وهو يتراجع عن الي يبي يقوله حس انه استعجل:
لا لا مافيه شي بس تعشي يالله سمي بالله
تعدلت وهي تقرب له وبدو ياكلون بصمــــت
دقايق ووقفت بهدو
رفع راسه لها وبحنان:بابا كملي عشاك
ابتسمت بصعوووبه:الحمد الله يعطيك العافيه خالي شبعـــت
بحب وحنان:عافيه على قلبك يابابا
مشت للمطبخ تغسل

رجعت عنده وهي تنشف يديها بمنديل
جلست ورفعت نظرها عليه خلص عشاء ونسدح على الكنبه بشبع
:الحمد الله شبعت
ابتسمت عليه وعينها على يده الي تخبط بطنه:ههههه عااافيه خالووو
رد البتسامه:ههه على قلبك حبيبتي
سرحت بفكرها بذاك اليوم الي طلعت فيه
من بيد ام غالي
.
طلعت مع الباب بضياع ماتدريي وين تروح ام علي وخلاص بطلت تروح لها
بس باااخر لحظه وخياال امها يمر عليها
وهي تشوف سيارت ابو عبدالله سائقها الخاص
يوقف مشت بكل هدو وركبت
بعد مامسك الخط العام انتظرها تتكلم بس هي ساكته تكلم هو
:ماقلتي وين تبين يابنتي
رفعت عيونها عليه رجال بحدود 50سنه بعوارض خاط فيها الشيب
سعودي الجنسيه
تنهدت بحزن: وين ياعم توديني اقولك ان مالي مكان خذني لبعيد
وحييده واهلي كثيرين
وحيده وانا ارتبط بثلاث قبائل وحيده
ونا ارتبط بست عوائل
وحيــده ياعم وحيـــده
مكانت عارفه انها تتكلم بصوت عالي



الا بعد ماسمعته وهو يقول:مانتي وحيده يابنتي الله معك هو اعلم والطف وارحم بك من خلقه
هو له حكمته يختبر صبرك
رفعت راسها تداري دموعها لاتنزل وهي ترفع يدها تمسح دموعها بخفه
وشهقه كتمتها لكن طلعت بقوه
همست :والنعم بالله ياعم بسـ..وسكتت كانت بتقوله لتقول لحد عن الي قلته لك
لكن تراجعت وهي عااارفه انه مستحل يقول شي عنها
احترم صمتها كان يمشي بالسياره على اقل من مهله
ينتظرها تقرر بعد
مده ليست بقصيره تكلمت:تدل بيت
هادي الجاد
هز راسه بنفي :لاوالله يابنتي ماعرفه
سكتت شوي وبعدها طلعت جوالها وهي تتصل على ام علي:الو
خالتي ..
:هلا بك ..
.لا خالتي بس مادل البيت وابيك توصفين للعم ابو عبد الله
..طيب
رفعت راسها لسائق:عم ابو عبد الله خذ الجوال حتى تاخذ الوصف من خالتي
هز راسه السائق وهو يخاذ الجوال ويستمع لللوصف
وبعدها سكر ومد الجوال لايثار اخذته
واركت راسها على القزاز
تتنظر ياصلون
:توووووتوووو
..صحت من ذكرياتها على صوت خالها
وبخوف جديد ملازمها:نــعم ليش تصرخ افزعتني
جاد:ههههههه تستاااهلين وين مفهيه وانا اصارخ من الصبح عليك
نزلت راسها بحزن وهي تهمس:كنت افكر بحياتي كيف بتمشي وباي طريق
وقف بهدوو هو فاهم عليها بس مابيها تفكر بشي لاوم تنسى
وتعييش حياتها
اتجه للمطبخ يجيب شاهي يحب يشرب الشاهي بعد العشاء
تسندت على الكنبه وراها وهي تغمض عيونها تترنم بقصيدها الجديده
:


ياخال وين امي قضى اليل ياخال .
وين الذي لا نمت جتني تغطين


قلي تبي ترجع على البيت با الحآل..


قله ترى ترف على الباب لازالـ..

لا تقول ماتت وأرحم ادموعي ياخال..

.
ولا نتعترض يارب في حكم الأجآل..
بس الحزن يارب بالقلب والعين


وشلون أبصبر ربنا يرحم الحال ..
رآحت وخلتنآ على الساس بآكين


ام(ن) حنونه تمسح الدمع لا سال ..
ولاضآق صدري امي الي تسلين


وامي هي الدنيا وهي شمس وضلال..
وامي ليا نديتهآ ما تخلين


وامي ياخآلي آه من ضيقت البال..
مانساه لو مرت بنا إسنين وسنين


اسمع صدى صوتك تناديني تعال..
شوفك بعيني تروحين وتجين




شالوك ياعمري وأنا اشوفك الجال ..
وحطوك في قبر(ن)من الأرض مترين


يا الله عسى قبرك وسيع( ن) با الأميال
من ريحة الجنه بقبرك تهنين

..للمبدع عبد الله العبودي...
7
7
7

جاد كان جالس على الكرسي الي قدام المطبخ وعيونه غرقانه
بدمووع وهو يسمع صووتها الحزين والعذب والي ذكره باخته
وجد نفس الصوت ولبحه
والي هزه اكثر الكلمات
تناشده تسئله عنها وهي اعرف وادرى منه بها وبمكانها
زلزلته الكلمات لدرجت ان رجليه مشالته وتهاوى على اقرب كرسي

ايثار كانت مسترخيه بهدو ضاهري لكن من الداخل منهاره كليآ
تحس بمشاااعر متلخبطه ماهي عرفه وشي بالظبط لكن من ضمن هالمشاعر الي تفجره داخلها
والحاسييس شووق شوق جارف لاامها ومكان قدامها الا الدمووع
تفرغ فيها

طفل يتوه بعالم الحزن والآه
يصيح يمه
يمه حنانك والغلا وين بلقآه آه
يمكن جروح الآمس تشفى وتلتم



يمه وهذا الجرح سوى السوايا
يكبر معي والله بالحال يعلم
يمه نطقت حروفي يمه ومعناه آه آه
لكن صدى يمه بصوتي تلعثم
آنآ اليتيم اللي تعنى بِ دنيآه
لوعه مع الآيآم والقلب مهتم
طفل يتوه
وينادي
يبه .."
وينك يبه ماعدت الهم اقوى
يبه يبه
ياليت
تدري بهذا الحال
والحال ماقساه
.تمسح دموعها بطرف اصابعها لكن ترجع تطيح دمعه
اكبر واكثر من قبل
.
جاد ماتحمل انهيارها
كانت تكبت من سبوووع تكبت الا من دموع تغرق عيونها
وتمسكها بالقوه
لكن اليوم انهارت بعد مكتبت القصيده
واثاارت مشاعرها
صارت تلحن انشوده ملخبطه
مشى لين جلس قريب منها وهو يحضنها
بقوه ودموعه الي كانت مغرقه عيونه
طاحـــت على راسها وهو يسنده على صدره ويهمس
:بس بس ياروح خالك اهدي
قطعتي قلبي
ايثار احضنته وهي تهذي:ابيهم ياخال ابي امي ليش تركتني
ليش ابوي تركني لا ليش بااعني ياخال
كان يحبني اذكره ياخال والله اذكره زي الحلم صورته لكن كلامه
بذهن مغاااب ياخال وييينهم ليش راحو وتركوني
كان يقول انه يحبني ليش يبيعني بالرخيص ليــش
ليش
ضمها اكثر وهو يحاول يسكتها :بس بابا بس
هو يحبك ولزال يحبك ومبااعك زوجك لنه خاايف عليك
بس انا معك ولو ماتبينه راح اطلقك منه غصب عنه بيطلقك
لتخاافين حبيبتي انتي اهدي بس وكل شي بيكون بخير
بعدت عنه بعنف وهي تنفجر وبصراخ هستيري:
اي خييييييير اي خييييييييير
انت تشوف الوضع الي انا فيه بخير
امي طردتني من بيتها واهلي مايبوني لني رفضت ولدهم
صرت مشرررده تعرف معنا مشرده صرت وحيده
على كثر اهلي صرت وحييييده
انتظر ايش انتظر ان تكون نهايتي مستشفى المجانين لو مالبيت رغباااتهم
جاد حاول يهديها لكن هي صارت تصرخ
وتتفلت منه تركها وهو خايف عليها لكن مابيده شي يسويه غير
انه يتركها لعلها تهدى
راحت لغرفتها وهي ترمي بنفسها على السرير وتصيح
صياح يقطع القلب

"
"
"
"



____________

يمان كان مجتمع مع خالد ورواد
بمكتبه بالقصر





.خالد اخذ نفس كبيير وهو محتاار:مدري والله صعــبه
كيف نقدر ننفذ له طلبه بدون تعاوون الايثار لزم يتعاونون معنا
رواد :سند مالنا خير اخوك سند



خالد بحقد :مو الحيوان الي اسمه طاارق طرده من الشركه
يمان بصدمه :ايـــش من جدك لييش طيب
خالد ماقدر يقول السبب لهم مهما كان طارق يضل ولد عمه وصعب يشوه سمعته
:مدري عنهم بس خلافهم قوي بينهم ومقال ايش الخلاف
بس يقول ترك الشركه وليمكن يرجع لها
وطارق فيها
يماان وبأمل :وانت ماقلت لي انه يمكن يتغير المدير
خالد بعد صمت كيف يوصل لهم ان ايثار اختفت
وابوه يحاول يجد لها طريق :قلت بس لسى مصار شي والحين مر سبوع
رواد رفع حاجب:سبوع على ايش
خالد بتوتر اخفاه:ا
على اخر يوم قالي فيه سند
يمان بتعجب:لييش طيب وش ينتظروون
خالد بعجز:حتى تسحب الوكاله لين ذاك اليوم ابوي لازم يلقاها اقصد يقابلها
رواد حس ان فيه شي كبير بس هو يذكر يوم تسوي امه له العشاء حضرت
وخالد اكيد يعرف التزم الصمت
بعد مده انهو اجتماعهم
وقف رواد وهو يسلم عليهم دخل يده بمخبات الثوب اليسار وضغط على جهاز صغير
وهو
يصافح يمان بيمينه ويودعه جلس يمان بمكانه وخالد طلع معه يوصله
وبالحديقه كان واقف مع خالد يودعه:
يالله اترك الحين ماعتقد نقدر نتقابل
انا يالله قدرت ادبر القاء هذا وبهالشكل هههههه
..ناظر بلبسه عباره عن ثوب متقطع
مع شماغ بالي ونعال اكرمكم الله يالله يمشي عليها منقطعه
متنكر على شكل شخص محتاج
جاء العم محمود وهو يمد له كيس فيه
اكل:تفضل يبني
ابستم رواد ومسك الكيس وهو يدعي للعم
التفت على خالد بعد مامشى الخادم:
مع السلامه خالد وسلم على سند وقله
حدد الهدف قبل الرمي يابو علي
خالد بعدم فهم لكلامه:مع السلامه يبلغ ان شاء الله
طلع متوجه لسيارته الي باااخر الحي سياره مأجرها من احد اصدقاء علي اخوه

.رجع علي لداخل متوجه ليمان
كان يمان فاتح على مدوونه وندمج بالقراءه وماحس بخالد الي كان واقف وراه ويقر بفضوول
ماقدر ايقاومه من لمح الن الصفحه والي يعمها السوااااد
وداخلها عنوان بالخط الابيض
خلف الكبرياء قلوب محطمه
الاسم جذبه
ركز بالموضوع الجديد
تحت عنوان
..ياخــال ويــن أمــي..
قصيده
قراها وذكر ايثار يمر بباله
ويقول بقلبه لها القصيده لها وولو يحلف
تراجع بهدوو بعد مشافه ينسخها

وطلع بسرعه وقف عند باب المكتب وهو يفكر
كيف يحل الموضوع
بس بعد تفكير شاف من سابع المستحيلاات
مع كل طريق عثره
.
مشى وجلس بالصاله الكبيره وفتح التلفزيون
وصار يقلب بالقنوات ينتظر يمان يخلص ويطلع له





______________






بمكتبه بالشركه الساعه 9باليل وهو لسى ماطلع
يونس السكرتير جالس ينتظره
وخايف لايستاذنه بالخروج يمكن يحتاجه او شي
لكن من الساعه 8مقفل على نفسه ولا طلع




داخل المكتب يفكر كيف يقدر ياخذ ايثار
خلاص معااد فيه غير حل واحد يخطفها
هو صح يحبها بس هي رمت بحبه عرض الحايط
واهانته والحين تبي تسحب منه الوكاله بتسحب شقاه وتعب عمره
12سنه يشتغل فيها وضيع حياته كله عليها ولو اخذتها منه
بيضيع لوضيفه ولا شهاده حتى الجامعه ماكملها ولا احد يعرف بموضوع
تركه للجامعه
لكن كيف وهو مايعرف حتى مكانها حتى عمه جاد راقبه من 3ايام
لكن بدون نتيجه
سند تندم قد شعر راسه انه طرد سند
يعترف ماكان يقدر يشق خيط بدونه
كا ن هو العقل المدبر له لكن غروره وكبريائه
منعوه من العتراف والنتيجه طرده له
بس خلاص ليمكن انه يرجع بيعتمد على نفسه وخليه يولي

دقايق وسمع صوت السكرتير وهو يتكلم بصوت عالي
لكن قبل يتصرف اقتحم عليه المكتب ثلاث ارجال
وهم يشهرون السلااح عليــه بتهديد:ولا حركـــه

جمد بمكانه من الصدمه اول مره بحيااته يتعرض لموقف زي كذا ووين بشركته
وفاضيه مافيها الا هو السكرتير مافيه امل احد ينقذهم
وخاصه السكررتير انقطع صوته
تكلم الوسطي بصوت قوي:وقــــف
وقف بربكه وخوف ماقدر يتصرف من الرعب الي يحس فيه
تكلم الثاني:تقدددددم
تحرك بخووف ووقف قدامهم بمسافه وهو يرفع يدينه
ناظر فيهم لبسهم عادي ثوب وشاغ لكن متلثمين
فتح فمه بيتكلم:وشـ..
جمد الكلام بفمه وهو يشوف الي دخلوو عليه
بكل قووه ووقفو قدااامه
اخر شخصين كان متوقع يشوفهم هنا وبهالموووقف
الاول تقدم وهو يتعدى طارق وكان بيده اورااق
رماهم على الطاوله الي قريبه منه وهو يرمي عليه نظرات قااتله
والثاني قرب منه وهويقول:ماينفع معك الا القوه
قلنا لك بالطيب ماسمعت وركبت راسك
وعلى بالك ماحد يقدر عليك بما انك طارق المغرور والي لازم الكل يسمع لك وينفذ اوامرك
تشدق بغرور:وانا طارق ولحد يرغمني على شي
ولو ماخذت ارجالك وطلعت بيصير شي تندم عليه ومايهمني من تكوون لنك انت الي بديت
تقدم واحد من الثلاثه وهو يدق راسه بسلااح الي بيده ويقول بسخرياء:قد كلمتك ياسيد طارق
طارق ارتجف بخووف من لمست السلاح
وسكت
تكلم الي جلس على طرف الطاوله بكل ثقه وهو يقول:ريح عمرك
ياطارق ووقع على الورراق هاذي..كان يشر للي رمى قبل شي على الطاوله..
بدوون مرااادد ونت تعرررفني زييين وش كثر انا حليم
لكن لتنسى المثل الي يقول (اتق شر الحليم اذا غضب)

"


"

"
انتهـــــــــــــــى






توقعااتكم وردودكم تسعدني

حتى لو كلمه وربي تفرررحني
وتشجعني حتى اتحمس واكتب
باسرع وقت

وجـــدد 04-10-13 06:09 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 

.
.
.
.




البــــارت الثالث والعشـــرون


""
"
"
"

"



مجرد ان تخطي ينسى الجميع انك
كنت رائعاً وانهم كانو يٌصفقون
لك يوما ما!


_____



.نزل نظره على الوراق الي قدامه
بلع ريقه بتوتر وهو يحاول انه مايبين لهم خوفه:
وش اورااقه ..لف نظره لشخص الي واقف قدامه ..
وش حركات العصابه هاذي ياعمي العزيز استخفيتو
نزل من الطاوله وهو يلف ياقف قداهم:احترم عمك يامحترم
طارق ميل فمه بغرور:انت تعلمني الحترام
تقدم بغضب وكره وقبل ياصله جاد قبض على يده بسرعه:
ســند لحظه
..رفع راسه على طارق وبقوووه :طااارق وقع على الوراق
بدوون مناااقشه خلااص وقت التفاهم راح
سبوع معطيك مهله لكن انت ماتجي الا بالقوه
طارق وبقوه :وذا قلت لااااااا
واحد من الحراس تقدم له وهو يرص فم السلاح عند صدغه.
وسنــد بنتقااام قال:طااارق اخر تحذييير لك
طارق كل محاولة انه يظهر بمظهر القوي انهارت وهو
يتراجع بذل ونزل لمستوى الوراق سحبهن
فتح اول صفحه وتجمدت يده عليها من سمع الصرخه:
لاااااااتفتحهاااااا
تقدم بسرعه هذا التصرف صدر منه وجــاد واقف يناظر له
استغرب صرخته بس سكت وهو ينتظر وش بيسوي
.سنند قرب منه وهو يسحب الوراق
:اجلس
طارق جلس بذل وسند مقابل له
سند مسك طرف الاوراق وهو يفتحها على الخفيف
:وقع هنا وهو يشر لمكان باخر الصفحه ومطالع غيره
طارق سحب القلم وقرب يوقع لكن باخر لحظه رفع راسه له
وهو كاااره نفسه :ممكن اعرف وش اوراقه كيف اوقع وانا ماعرف
لـ...قطع كلامه وهو يحس ببروده على راسه من اثر السلاح الي رجع الحارس يرصه عليه
وقع بسرعه وهو مغمض عيوونه بقهــر
سند سحب لورقه بعد منتهى منها ونزلها على الطاوله قدامه
وهو يقول بحزم وثقه:وقع هناء
طارق مايقدر يتكلم من السلاح الي مثبت على راسه وقع على الوراق الباقيه
سند وقف وهو يوجه كلامه لجــاد:انا خلصت مهمتي يابو طلال
جاد تقدم منه وهو يقول بصوته القوي :طلق بنت اختي ياطارق
طارق رفع راسه بقوووه لعمه:اييييش
جاد يعيد كلامه:طلق ايثار ياطارق
طارق انتفض وبغضب وهو يفز واقف ناسي امر السلاح والحارس:
مستحـــــــــــــيل
جاد صرخ بعصبيه:ماااااافيه مستحيييل بتطلق ورجلك فوق راااسك
البنت وماااتبيك الوكاااله وسحبتهااا منك وكل شي راح من يدك والحين مابقى الا هي
طلقها احسن لك
صرخ بصدمه:سحبت الوكااااله متى
سند ضحك بسخرياء وانتقام لكرامته بعد ماطرده لوح بالوراق الي معه
:هههههه قبل دقااايق بس صرت بــح ياطارق ياولد خالتي ياصديقي
الي خانني وتخلى عني وطردني كله طمع وجشع وحب بالمال
الحين دبر عمرك
طارق ترنح بصدمه وماقدر ياقف على رجلينه جلس على الكنب وراه وهو يقول
:مستحيل مارتك حب بالمال ..رفع راسه على سند وهو يقول بصدمه ايحاول يستوعب..
مستحيل انت ماتسويها ياسند
سند بحقد:لااا الي مايسسويها سند الدلخ الي كان يمشي وراك
لكن انا اسويها ياطارق على كثر ماضحيت لك
جازيتني بالخيانه وطرتدني مثل الكلب من عندك وش بتنتظر مني
المك بالاحضااان لااااا غلطااان ياطاارق
انا الي يطعني بظهري انتقم منه شر انتقام ومثل ماضحيت له بكل شي
اضحي بكل شي حتى ارد كرااامتي
..وهز راسه بقرف منه..وخساااره سنيني الي جلستها معك
مكنت تستاااهل التضحيه
والحين مثل ماااطرتني من الشــركه اطرتك الحين
بس قبل تطلع الشركه لعلمك صاارت بقبضتي وانا الي
وكيل عليها هههههه
..كاان سعييد وهو ينتقم لكرااامته صح طارق
خذله مره وندددم لكن قبل يتصرف رجع سند وهو حاااقد
ناسي من طارق و كل شي وحتى صلة القرابه الي بينهم نسيها وقطعها
وهو يتفنن بذلاااله ..سند على كثر ماهو طيب وكريم وصاحب
تضحيات لكن اذا احد اهانه ولا داس له على طرف مستحيييل ينسى او يسااامح بسهوله
واول فرصه تجيه يرد اعتباااره وباابشع الطرق يصير شخص ثاااني حقوود كريه
بختصار يصير شيطان بصورت انسان لكن على الي يخطي عليه ولا على اهله بـــــــــس....
كمل وهو يشوفه منكس راسه بالارض مفجوووع:
وقبل تطلع من الشركه تخلص مووضع صاحبتها لنها مااتبيك
افهم عاد ماااتبيك
وقف زي الملسووع وهو يصرخ عليه:وانت وش علييييك تبيني ولا ماااتبيني
وطلااااق ماني مطلق فاااهم انت وياااه
وموجه كلامه لعمه الي زااد غضبه..
الحارس رفع السلااح مره ثاانيه وهو يلصق براسه
لاكن طااارق صرخ:طلاااااق ماااني مطلق وكان على بالك تخوفني بسلااحك
ماني خااايف بتذبحني ياولد عمي اذبحني ..صرخ بصووت عالي موجه كلامه لعم:
اذبحني ياعمي ياااله اذبـــــحني
الحارس لف بسلاح بعيد شوي عن راسه واطلق رصااصه
سند صرخ بغضب:الثااانيه براااسك ياطارق طلق بالطيب احسن لك
طارق نفض يد الحاارس وهو يصرخ:وذااا ماااطلقت وش بتسسووي قلت لك بتذبحني يااله
اذبحني هاذا انا قدامك ايثاااار مستحيل اطلقها هي لـــي ومستحيل اتخلى عنها
جاد فقد اعصاابه وهو يتقدم منه ويمسك ياقة ثووبه ويصرخ عليه:
طاااارق اخـــــر مره احـــذرك
طلقــها احسن لك البنت ماااتبيك وش فييك ماتفهم
طارق وبكل قوووه تمسك فيها من عرف انه خسر الشركهه
خلاص اذا خسر ايثار بيخسر كــل
شي
:تبيني ولا ماتبيني شي راجع لها لكن ماراح اطلقها انا ملكتها وعمره 12 سنه طفله
من هي طفله كانت ملكي انا وليكمن اتخلى عنها الحين حتى لو ذبحتوني ريح نفسك ياعمي
ماعندي كلام غيره
سند عرف ان مافيه فائده :ابو طلال اعتقد مراح تحصل نتيجه
لكن فيه حل اخر لك تروح للمحكمه وترفع خلع عليه وانتهينا
جاد زفر بغضب وهو يطلع بدوون كلام من عندهم
معصـــب من كل شي طارق بدى يتماادا
ورفضه لطلاق الا يخطط لشي
سند مشى وجلس على المكتب وهو يقول للحرس:طلعووه برا
طارق لف عليه بصدمه مو مستووعب معقوووله خلاااص انتى وعلى يد ميين سنــد
الي كاان ذرااعه اليمن وهو قطعها بجنونه وتهوره
وماتوقع ان قطعه لها بيسبب له امراض
اول مرض له ظهورها من جديد والله وحده اعلم وش تبعاااتها
حس بسحبت الحاارس له وهو تاايه ضااايع
مصدووم مافيه وصف يوصف حالته بالحضه هاذي
ماحس بنفسه الا وهو برا الشركه
مشى بضياع لسيارته
فتح الباب بيركب بس سمع احد يصوت له:
استاااذ طااارق
طارق شخر بسخرياء استااذ:لف على الصوت وتبين له يونس سكريتره
:هلا يونس
يونس بخوف عليه:وش صاار استاذ ماقدرت ادخل طردوني وخفت اتصل بالشرطه وخاصه
انهم من الااهل
طارق هز راسه بهدوو وهو يبي بس يمشي ويبعد من المكان:زين ماسويت لو متصل بالشرطه
كان ورطتنا المهم انا تركت الشركه هاذي
انتهت مدت الوكاله ياله انا ماشي
.ركب سيارت قبل يسمع رد يونس


___

سند

بعد ماطلعو من عنده حس بندم
لكن بالحظه تلااشى وهو يتذكر كيف اهانه وطرده
عشان ايش
.وقف وهو يتجه لنافذه ازاح الستاره وهو يطل منها
شافه واقف مع يونس
وبعدها ركب سيارته وحرك بسرعه جنونيه
تراخت يده عن الستاره حتى تحجب الشارع عنه
تراجع وهو يحس بضيييقه مهما كان مكان المفروض يسوي فيه
كذا زفر بقوووه وهو يرجع ويجلس على المكتب ويكرر:
خلاص فاات ياسند كل شي فااات الندم على الماضي نقصان بالعقل
خلاااص طاارق صار مااضي لـ..
دق جواله طلعه من مخباته وهو يناظر لرقم فتح الخط
وهو يرفع لاذنه:هلا ابو هادي
:هلاا والله هاه وش الخبار
اخذ نفس قوي وهو يقول:انتهى كل شي يارواد وانا المسؤل عنها الحين
رواد تنفس براااحه:حلوووو اذا نبدى الخطه
سنــد بتوتر:لحظه يارواد امهلنيي يومين اقل شي صعب من اول مامسكتت الشركه
خلني اجتمع بمسؤليني وبعدها لـ..
قاطعه رواد:سند الله يهديك وش فيك متوتر عاادي الخطه مالها دخل فيكم
ولاتأثر على الشركه ابدا بس تحتااج واحد من رجالك بس يقوم بالمهمه
سند هز راسه وبتوتر:مدري يارواد انا خااايف
رواد بثقه :وش خاايف منه مافيه شي تخافه والخساره لااازم ياسنــد لااازم تتنازل
عن شي
سند بقووه:لاااا مستحيــل اتنااازل عن ريااال واحد انت تعرف نه مو حلالي كيف تبيني اجازف مستحيل
يارواد مامسكته الا اليوم شف انا عندي خطه بس لااازم يمان
يوفقني فيها
رواد بسرعه وهو عارف ذكاء سند:ااوكي قوول وش فكرتك
سند:تتقابل مع خليفه وتقول له ان المدير تغير ووافق ان يتعاون معكم
وهو يذكرني بزيارته لنا اقديمه ماعتقد نسيها
وبعد ماتسمع رده على حسب رده ابدى الخطه
ابتسم رواد:صااار بكرا انا ماشي للامارات
سكر منه وهو يتسند على الكرسي
اخذ لفه ووقفه على حيله
طلع من المكتب وشاف الحراس واقفين عند الباب
وبرا كم واحد
لف على المسؤل عنهم:
عاادل
عادل تقدم له:سم طال عمرك
سند :انا ماشي وانت اهتم بالشركه شدد الحراسه عليها
لين ارجع ونشوف لها حل
عادل:حاضر
طلع
من الشركه ركب سيارته متوجه للبيت
الساعه11 رااح الوقت
بعد ربع ساعه وصل
فتح الباب بالرموت ودخل سيارته قفل الباب وراه لبق السيارة بموقفها الخاص

ودخل البيت هاادي مافيه صوت ابستم بتعب اكيد
المشاكسات نايمات ولا كان البيت ازعاج
ههه
مر على الصاله وانتبه التلفزيون شغال استغرب
من يكون صاحي قرب له وانتبه لصوت مسكر بس صوره
على برنامج الساريه ابتسم اكيد نجلا هي عاشقة البرنامج
بس غريب وينها سمع حركه وراه لف وشافها جايه من جهت المطبخ وبيدها
دلة قهوه فتح فمه بصدمه:قهوه وباليل يامجنونه
نجلا ضحكة:ههههههههه والله مزااج مع النقيب وعبااس
هههههه وبعدين ابو رزان دايم مقابل انار ويصلح من القهاوي غصب عن الواحد
يصلح له قهوه
انفجر ضحك عليها:ههههههههههههههههههههههههه
جد مجنووونه القهوه بتسهرك موراك دوم
نزلة القهووه على الطاوله : لا بكر اجازه حياك تقهوى
رفع يده وهو يتحرك بيصعد :لااا وين فاضي اسهر ونا وراي شغل لين رااسي
شهقت بفرررحه:لقيــت شغل ولا قلت لييي
ابتسم من الهم الي هو شايل نسي حتى ليقول لها
لف عليها:ايه او تقدرين تقولين رجعت لشركه
صرخت بصدمه وهي تتقدم منه:اييييش رجعت مستحيل
هزراسه موضح لها:لااا فهمتي خطا طبعآ مستحيل ارجع بذيك الطريقه
لكن انا مسكت الشركه ايثار او العم جاد سلمها لي
..سكت شوي وبعدها قال..رجعت اليوم وانتقمت لكرااامتي
ناظرت فيه شوي معقوله الي يقوله سند يتخلى عن اخلاقه همست بخوف
ماتبي تتشوه صورته بعيونها هي تعرفه بجرح الكرامه يقلب شخص اخر:كيف انتقمت
حس بالي تفكرفيه صد عنها وصعد وقبل يبعد رد عليها:طرته من الشركه نفس ماطردني
وتعادلنا
.اسرع بخطواته حتى ماسيمع منه تعليق يضيقه اكثر



ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
الساعه 5 الفجر

صحت فتحت عيونها
على المكان كانت نايمه بعرض السرير
والنوور فاتح اول مره تنام بالضو
جلست وهي تتلفت بالمكان تحس فيها شي مو طبيعي
حاولت تتذكر وش صار امس بس ماقدرت
وقفت بكسل وهي تترنح متوجهه للحمام (اكرمكم الله)
بعد عشر دقايق طلعت تلف الروب على جسمها
اخذت دش بااارد وحسست بنشاااط مو طبيعي
بسرعه راحت تطلع ملابس الجامعه لبست على السريع
تقدمت من سجادتها فرشتها ولبست ثوب الصلاه الاخضر فوق ملابسها
وكبرت تصلي بعد السنه ركعتي الفجر سلمت وجلست على سجادتها
تقرا اذكارها مع الضرووف الي تمر فيها وتشتت وضياع الي تحس فيه بالوقت هذا الي تجلس فيه
على جادتها تناجي ربها تنسى كل شي وراه يختفي بل تنمسح عندها الذاكره
بعد نصف ساعه قامت وهي تلف السجاده وتنزل الثوب سفطتهم ونزلتهم فوق الكومدينا
ونزلة فوقهم المصحف بعد ماقرت جزء منه وهاذي عادتها كل فجر تقرا جزء
طلعت من غرفتها لفت على غرفة خالها وشافت النور فاتح
..همست. زيين انه قايم مو فاضيه اصحيه اعوذ بالله ياثقل نومه
اول مره بحياتي اشوف شايب ثقيل نومه مثل خالي

:ترا سمعتس الحين انا جاد الجاد تقولين عني شياب
لفت عليه وهي تضحك:هههههههه ياربي دايم الشر ينسمع لوو اني مادحتك ماسمعتني
تقدم لجهتها :هههههههه معلووم صباح الخير
عضت على شفتها بحراج نسيت لتصبحه:ه اا صباح النوور لحلى خاال بدنياء
جاد بفرحه :الحمد الله سمعتها منتس ماكنت متوقع ان بيوم من الايام بصيرر اغلى من غاالي
تلاشت البتسامه من فمها وهي تقول بقلبها غالي غالي على اسمه
لكن هو ضيع غلااه مع اني ندمانه لكن مستحيل اعترف له لين يجي يعتذر لي
هو حتى مابرر موقفه مثله مثل الي كاان اخوي
جاد بخيبة امل وندم انه ذكرها حالو يغير الموضوع وينسيها:
تدرين وش صار البارح
رفاعت نظرها عليه وبهدوو :وش صاار
جاد بحماس بيفرحها:سحبنا الوكاله من طاارق خلااص
ابلعت رييقها بصدمه متوقعت بهالسهوله :متى وليش ماقلت لي
استغرب منها :وش قصدك مو البارح جيتك وقلت لك
بنروح له وانتي قلتي بكيفك
سكتت تحاول تتذكر هي اصلا ماتدري البارح وش تعشت
بس وش تدر عليه صايره تنسى كثــر لدرجت انها بدت تسوسو من كثر التفكير
:مدري
.طلعت منها لاايرادي..
جاد بوف تكلم:بابا ايثار ماتذكرين وش قلت لك البارح بعد مادخلتي لغرفتك لحقتك بعد عشر دقايق
وقلت لك عن الموضوع
بالحظه بدت تتناثر عليها احداث البارح هزت راسها :اها هاه تذكرت
..تحركت للمطبخ ماتبي تتكلم اكثر ماتيبي تذكر انها نزلة دمووعه قدامه
لكن هو وقفها وهو يسئلها:ماتبين تعرفين من هو الي اخذ مكانه
وقفت بترقب راح عنها الموضوع:كيف انت وكلت شخص
هز راسه:طبعا اجل اترك الشغل كذا
شدت على يدها بقووه تكتم غضبها وليش مارجع لها ليش مو هي صاحبة الشان
لاااا مع هاذا انه بيتحكم فيها لو مشت الموضوع له هالمره بيتماادا
مهما كان الشخص الي وضفه بترفضه
استغرب صمتها انتبه عليها وهي تقول
:ومن قال لك اني بوكل شخص اخر
انفجع ووتجمد من الصدمه وماعرف وش يرد:كيف يعني
لزالت معطيته ظهرها وهو واقف وراه على بعد مسافه
:ونا وش يضمن لي لايلعب بحلااالي
جاد بتعجب:ماضن انه اقل ثقه من طارق كان ذرااعه الايمن بالشغل
بس
ايثار ماتبي تدخل بمشاكل مع خالها هو الوحيد الي وقف معها مع انها عارفه انه يكفر عن ذنوبه
وماهي مقتنعه بغيرر كذا
بس لااا ليمكن تخليه يتحكم فيها:بس ايش
جاد مكان على باله كلامه بياخذ منحنى اخر:تخالفو بالشغل وطارق طرده منه
رفعت حاجب وهي تلف عليه وتواجهه:ممم معناها مسوي شي ولا ليش يطرده بدون سبب
جاد :لاا ماسوى شي بالعكس كان ا.ـ طارق انكر افضال سند عليه وتخانق معه واطرده
شهقت بصدمه:سنـــــــد ماغيره ولد عمي علي
جاد هز راسه وهو يدعي انها ماترفضه:ايه هو والنعم فيه وقد المسؤليه
بسخريا قالت :ايه مره قد المسؤليه وهو من اول موقف يتخانق مع مديره وينطرد
عشان شي تافه انا مو موااافقه اوكله بشي
جاد بصدددمه:ايييــش وش فيه ماكبر شركاتك وحلالك غيره
لفت عنه وهي تتجه للمطبخ بكل بروود:لي اسباابي وفيه مليون عيب ارفضه عشانه
ولو لقيت الرجل المنااسب عطني خبر حتى اعرف هو يستاهل يمسك الوكاله او لااا


____________


بعد صلاة الفجر وبالمضماار الي حول حديقة البيت كان خالد ويمان وحمدي
ايماارسون ريااضة الصبااح
وابو حمدي العم محمود جالس على الطاوله قدام النافوره وينتظرهم
يخلصون
مرو من عنده خالد مزحه :ياعم قووم سابقني
العم محمود :هوا بقى حيل ياخالد حتى اسابقك
خالد ضحك :ههههه والله ياعم انك نشيط بس ماتبي تبين لنا اعترف
ولا بتشوه صورة الصعايده تقول ان مافيك حيل
الصعايده معروفين بقوتههم
العم :ماهو معاكم حمديي بقى حيشرف سمعتنا ابني
ضحكو كلهم ومهم يتعدونه حمدي وخالد وميان قطع الطريق ورجع وهو يرمي نفسه على العشب الاخضر
:اااااااااااخ حسبي الله على بليييسك ياحمدي انا مدري كيف ابتليت فيه العله
من جاء وهو بس يسحبني كل فجر
العم يقدم له كوب عصير:حمدي يحب الرياضه واحمد الله يابني انه انشغل فيك عني ولا كان انا
بتشوفني كل يوم اركض معه
يمان لف عليها وهو ينفجر ضحك:ههههههههههههههههههههههههه

معقووله ياعم يخليك تركض حرااام عليه
العم لزال ماد يده:خووذ العصير يايمان لتتهرب منه
يمان ناظر بالكوب عصير طماطم طاازج حس كبده تزوم عليه تعب كل يوم يشرب كوب وغصب بطيب يشرب
: لااااااااا ياعم حراام وربي حرام تعذي نفسي لي والله ولدك يسحبن كل يوم 3ك وانت تجردعني من هالطمااطم
بمووت منكم
العم ولا كانه يتكلم:يماان بتشرب ولا ايه
يمان اخذه لو ماشربه الحين بس يجنو الثنائي العين
بيطينون عيشته امس شربه قبل يجون وانقهرو ههههه اعجبتهم
يطارحونه كل يوم غمض عيونه وفتح فمه بعد ماخذ نفس قوي حتى مايحس بنكهته
صبه بفمه وجرعه وحده وبعدها شرب علبة ماء وراه
وهو يتنفس بسررررعه بعد مانجز المهمه:اااااف الحمد الله انتهيت
االعم ضحك عليه:هههههههه والله يامون حالتك صععبه انا ماعرفش ازاي ماتحبوش
طعمه لزيز اوي
يمان بقهر:اشربه سبوع بس كل يوم على الريق وتعرف ليش ماحبووووووش
:هههههههههههههههههه خسااااااره فانتي شكلك وانت تشربه
..لف على محمود وستفسار:اقول ياعم كيف يشربه بدون لا يصارخ كالعاده لاازم تعلمنا شلون اقتنع
العم ناظر ليمان وبعدها رجع نظره له:لنه بيحبني ويسمع كلامي
ابستم يمان له بحب من ايام ابوه كان هو بمثابة الاب له يعتبره ابوه الثاني
وقف وهو ينزل على راسه:الله لاااايحرمنا منك ياحلى اب بالدنياء كلـــها
..تحرك وهو يكتم دمعه طفرت على جفنه بس رفضت تطلع وخيال ابوه يمر قدامه
صعد لجناحه
وعند خالد دخل لقسم الضيوف حتى يتجهزون ويطلعون لشركه


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ


الساعة 7:30


فتحت باب السياره
ونزلة وقبل تسكر الباب قالت:
عم ابو عبد الله تعال الساعه 10 بس لتقول لحد اني بطلع
لو سئلك خالي قله الساعة ثنتين الظهر
هز السائق راسه:حاظر يابنتي
سكرت الباب وهي تتحرك متجهه لجمعتها
دخلت مع البوابه وتوجهت لمكانه المخصص تنزل عبايتها واغراضها

بعد مارتبتهم على الطاوله نزلت تدور قلمها ماتدري وين اختفا
والمحاضره بتبتدي بعد اقل من دقيقتين
وهي من همكه تدوره
:بووووووووووووووووووووو
صرخت وهي تقز على وراا :وجعوووووووووووو ياحيوااانه كم مره قلت لك
لعاد تسوين هالحركه بتوقفين قلبي انتي
لك مره
حضنتها وهي تقول بصراخ وبحركه مسرحيه:بسم الله عليييييك ياقلببيي
ببرغيييدهوووه ولاب ك
يانظر عيني
دفتها عنها وهي تقول:بطلي حركاتك هاذي يارانسي
وربي لزعل منك انا مو نااقصه
هدت رجتها المعتاده وهي تحس صديقتها فيها شي
:روري وش فيك
ايثار هزت راسه بهدوو:مافيني شي لـ..
قاطعتها بصرار مالهم مع بعض اربع اشهور بس راسني
صارت تحفض ادق تفاصيل ايثار
:كذاابه فيك قولي لي مراح اترك لو تفوت المحاظره وانتي تعرفيني
ايثار عرفت ان ماافيه مفر قالت بسرعه:خلالالاص اوعدك راح اقولك بس بعد المحااضره هاااذي مهمه
لي بقووه بلييز خليني اروح لها
راسي ازت راسها وبرجه:اوووكيه طسي لمحاااظرتك يالدافوووره ولنا لقااء بعدها
تحركت ايثار وي تلف عليها:سلاام وترا بطلع الساعه عشر فضي نفسك قبل الوقت هذا
راحت وماسمعت ردها

________
بالامارات الساعه 8

دخل المكتب بثقه وهو يرمي السلام بكل بروود
مما خلى الي جالس على المكتب يفز بربكه لدخوله المفاجئ
:روااااد متى جيت
رواد بكل برود:رد اسلام اول
تعدل بجلسه يخفي ربكته:ا هلا وعليكم اسلام
متى جيت
جلس مقابل له على الكرسي:ممكن فنجاااال قهوه
رفع السمااعه وهو يطلب له قهوته الي حافضينها سكر ولف عليه:متى جيت
روااد رفع حاجبه:وش فيك تقل رادو خربان متى جيت متى جيت
وش تفرق معك المهم اني جيت وانا قدامك الحين
الااا كان خايف من شي ثاني
هز رااسه بتوتر:هااه لا لا مو خاايف من شي وش بخاف منه
رواد ركز نظره فيه وهو يقول بكل ثقه:ولا من اني اكشف خيانتك لي
شهق بقووه وخوف:شلوون متى خنتك لاا مستحييل والله ماسويتها
رواد :انا اعتبرها خياانه تشتغل من وراي ياخليفه
خليفه بخووف:مستحييل ماسويت شي من وراك لـ..سكت بخووف
يقوله ويفضح نفسه بس هو وااضح انه يعرف ولا مقال كذا
رواد انتظر رده هو حااس انه مسوووي مصييبه ولازم يقول بضغط عليه حتى يفضح نفسه
:تنكر خياتك ياخليفه سبق وقلت لك حتى لو وضفت شخص عاادي بدوني تضااف ضمن الخيانه
خليفه انهار:والله كنت بقوولك يارواد مكنت بخبي عليك
رواد بغضب يالله سطر عليه:وش تخبـــي
خليفه بربكه:متقول انك تعرف
رواد بعصبيه رفع صوته شوي:ماااسئلتك اعرف او معرف
قلت قلي وش سويت بالضبط كان انك صادق بتقولي ومابتخبي علي شي
خليفه بتوتر وخوف ولو كان موجود بيفجر فيه على خوفه وارتباكه بس وش يسوي
رواد شخصيه مرعبه بالنسبه له:ا .ااكــ..ـنت اقصد اـ يـ..
صرخ عليه بنافذ صبر:تكـــــــــلم عدل
بربكه وخوف قال بسرعه وماعرف انه فضح نفسه:حطيت واحد بشركة الأيثار
يراقب لنا وش يصير
جمد من الصدمه بس اخفااها برااعه وهو يقول بضحكه: هههههههه ياااالخبيـــــث
توي اعرف انك اخث مني
خليفه تنفس برااحه:يعني مو معصب اني خبيت عنك
زززفر بقووه :بما انك بتقوليي بس نسيت بتشفعلك وسامحك هالمره
ولاان فكرتك جهنميه ولا خطرت على باالي بمشيها لك
ضحك خليفه بخبث:زيين الحمد الله بس صدق اعجبتك الفكره
رواد بسرعه:ههههههههه وبقووووه والله انت عبقري بس مين الي وافق انه يجاازف ويرمي نفسه هالرميه
خليفه ركز فيه كلام ذياب يفر بمخه رواد يخدعك
لكن امش معه لنهايه واكيد بنتغلب عليه قال بخبث :حسان السكرتير لنايب المدير
رفع حاجبه وهو عارف اه يكذب عليه بس هالمره لااا مراح يبين له راح يسوي نفسه دلخ
:اها فكره حلووه ..رفع كوب قوته والي بردت مذاقها ارتشف منها رشفها
مد يده بينزلها على الطواله وضرب الزاويه وطاااااح الكوب متكسر وثوبه انكب عليه الكفي
صرخ وهو ينحني تحت الطاوله شوي:لااااااااا
ثووووبي راااح
وقف خليفه بسرعه:سلاااامات صار لك شي
فز رواد بسرعه على حيله:لالا مجاني شي بس ثووبي انعدم كيف بطلع كذا
خليفه ناظره بشك:اروح اجيب لك ثوب
رواد بضيق:لا وين تروحح انا طالع وامري لله
يالله سلااام
طلع من عنده
وخليفه يتبعه بخطواته
بعد ماطلع دق على العامل:وحيد
تعل نظف المكتب بسرعه




_________________
مر الوقت بسرعه وهاذي هي الساااااعه عشر
وقفت ايثار وهي تودع رانسي
:ياااله رنووو انا ماشيه اشوفك بكرا ان شاء الله
رانسي بسرعه :لحظه لحظه وين يااااحلووه يدي اقصد رجلي على رجلك
مترووحين لوحدك مجنووونه
انتي
ايثار برفض:رنوووس مستحيل
تخطين خطوه معي يالله مع اسلااامه وااعدك اقولك كل شي
بس مراح تروحين معي انتي هبله نسيتي رافل والله يطين عيشتك
رانسي بتطنيش:يووولي مصدق عمره هاذ انه ولد عمي ترا وحد لـ..
ايثار صرخت فيها:رااانسي رافل ولدددد عمك وخطيبك لتغلطين عليها
ياالله مع اللسلاااامه

طلعت لساائق الي ينتظرها له ربع سااعه اخرته
فتحت الباب وهي ترمي السلااام
وتعتذذر
:سللااام عموو سوووري تاخرت عليك
ابتسم ابو عبدالله حسها رجعت ايثار القديمه :وعليكم السلااام
يابنتي عادي انتي اول مره تتاخرين مسامحك ههههه
..حرك وبعد فترت صمت وهو يمسك الخط قال
..وين تبين يابنتي


سكتت شوي وبعدها قالت :اطلع لشركة الأيـــثاار




انتهـــــــــــــــى


توقعاااتكم وتعليقاااتكم تسعدني

قرة عين امي 06-10-13 12:26 AM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 
هلا وغلا بوجدد
بارت جميل ورائع يحمل الكثير من المواقف الغير متوقعة
حزنت كثير على طارق مهما كان لا يستحق هذه النهاية لكني احببت بشدة تمسكه بايثار مهما كانت دوافعه وراء هذا التمسك
لم اكن اتصور ان يصدر هذا الفعل المشين من سند لكن نحن لا نستطيع تصور مالذي يمكن ان يصدر من شخص هدرات كرامته
وووووووووووووي ويش ناوية عليه ايثار قلبي ماهو مطمن لريحتها للشركة الله يستر بس
في انتظارك حبييتي

وجـــدد 14-10-13 11:21 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 




.


البـــارت الرابع والعشرووون

ماقبل الأخيـــر
..

....ُيمزقنا الكبريَاء ، ونعشَق مُمارستَه .!



_______



من الفجر قرر انه ي راقب جامعتها
هو الحل الوحيد انه يقدر ي قابلها

وهاهو واقف قريب من البوابه وخايف من المسؤلين ينتبهون له ويطردونه
من الساعه 9 جاء يترقب سيارت عمه جاد لنه عارف انه هو الي يجيبها
رفع يده يناظر لساعه :اااف 10 الوقت بدري يمكن ماتطلع الا بعد الظهر
لكن جاه الفرج من شاف سيارت سائقها وانصدم معقوله تروح مع السايق ولا كان يدري
دقايق وشافها تطلع وتركب معه وي حرك
حرك وراها بيعرف
وين شقتها وبعدها يخطط
كان ورااهم بالضبط وطبعا مغير سيارته ومتلثلم
حتى عمه مايعرفه
تفاجئ بسياره تتجه لطريق يعرفه زين طريق الشركه
مصدووم معقوله بتروح لشركه
لكن شافها وهي تلبق على البواااابه وتنزل
مو مستوووعب كيف وليش تجي
جنت جنووونه المكان كله رجال كيف تسمح لنفسها تجي
حاول يمسك نفسه ماينزل وراها يسحبها من شعرها



_______

دخلت مع البوووبه
وهي مبهوووره بالفخااامه صارت
تتلفت فيهاا وهي فاغره فمها بس تحمد ربها انها متغطيه
ولا الكل ضحك عليها
بنفسها تقول معقوووله كل هالفخاامه حلالي
ماني مصدقه هههههههه
ابتسمت وتقول البركه بسند ووووسكتت
وهي تكمل مشيها وقفت على على اول موضف قابلها
:السلام عليكم
الموضف رفع راسه بصدمه من الحرمه
الي دخلت عليهم
ماتوقع ان فيه حريم يشتغلون بالشركه
:وعليكم السلام
ايثار تفحصته بصمت وجهه مو خالي باين الخبث فيه
لكن تجاهلت حساسها وهي تقول:وين القى مكتب المدير
الموضف الي لسى مو مستوعب ان فيه نساءعندهم قال بستفسار:
انتي موظفه هنا
فتحت فمها بصدمه:ايــــش موظفـــه ليش انتم توظفون النساء
انفجع من صرختها ولاعرف وش يرد:هاه لا بس ـلـ مدري انا
بعصبيه صرخت عليه:تكلم زي العالم
وش له تقطع كذا توظفون نسااء ولا لااااا
انطق تحتسى عدل
هز راسه بصدمه وتوتر مايعرف وش يرد:لا مدري مدري انا معرف شي توي جديد
متوضف هنا وووو
اخذت نفس تهدي عصبيتها:ووو ايش انت وش اسمك
رد بسرعه:حسان اسمي حسان
:ومن متى متوظف هنا
بربكه قال:امس
رفعت حاجب :امس وش نوع وضيفتك اشوفك تلفلف بالممرات بدون شغل
هز راسه:لا عندي شغل بس انتظر اخوي عدنـانـ..وسكت بسرعه
ركزت فيه نظرها:اخوك
هز راسه بنفي :لا لالا مو اخوي اقصد موظف جديد معي قال بيروح يخلص اوراقنا ويجي
بس انا قلت اخوي كذا
:اها زين بس انتبهو لشغلكم ..وكملت...مكتب المدير وين
مفجوع من الي هبت فيه عصبيتها وصراخها حسسه انها
صاحبة شان لكن قبل يقول شي قالها:وانتي ميــن
صرخت عليه بعصبيه:ماالك شغل رد مكتب المدير ويــــــــــن كان بتتسقتر بوظيفتك ياحساااااااان

رد بكره لعصبيتها بس حس انها واثقه من كلامها :بدور الثاني على يمين المصعد اول لفه
تحركت من قدامه بدون كلام
فتحت المصعد وصعدت طلعت وهي تلف يمين وتدخل على المكتب مباااشره
لفت على السكرتير اخذت نفس وهي تقول: السلام عليكم
وقف بسرعه مفجوع من الحرمه
الي دخلت عليهم وين الحرس كيف
دخلت من عندهم بدون لايمنعونها :
نعم مني انتي وكيف دخلتي هنا
طنشت سؤاله:المدير موجود
عصب منها :انا اكلمك كيف دخلتي هنا تفضلي برا قبل لنادي الحرس
تقدمت بغرور:مين انت حتى تطردني
هههه انت تعرف انا مين
رفع حاجب وهو يضحك بسخرياء:
من بتكونين اكيد جايه تشحذين
ترا فيه جمعيه خيريه بتفتتح قريبا من
ارباح شركتنا لو تروحين لها احسن
رفعت حاجب من سخريته صحيح اسعدها الخبر بس ليمكن تفوت سخريته منها :طيب ون كنت شحاذه
على قولتك ترد علي بالسخرياء
هاذي كذا تقابلون المحتاجين
لو دفعت من جيبك متكلمت بالأسلووبه
هاأذ استح على وجهك تتمنن علي
السكرتير انفشل وحاول يرقع لنفسه:
ماقلت شي خطاء انا صادق فيه جمعيه
روحي لها
رفعت راسها وهي تركز نظرها عليه:
انت صاحبها
هز راسه بستغراب من سؤالها:لا
ردت :صاحب الفكره
هز راسه:لا
كملت :مين صاحبها
حاول يتذكر مين بس خانته ذاكرته
وبما انه جديد :نسيت بس الوكيل الستاذ
سند
ردت بغضب:يعني انت مجرد سكرتير
لاراح ولا جاء مالك دخل
ووخلك بشغلك
.تحركت وهي معصبه بتدخل المكتب
لكن هو تحرك وهو يعترض طريقها:
وقفي المدير مو موووجود
ماتفهنين
تراجعت وهي تلف عليه :الا انت وش اسمك نسيت
رد عليها وهو واقف قدام باب المكتب
صرخ فيها ومومنتبه للسم الي نطقه:
عدنان ارتحتي والحيت يالله توكلي
قبل يجي المديييير
رفعت حاجب وهي تتذكر كلام الغبي
الي اسمه حسان لكن سكتت باخر لحظه
: اوك متى يجي بنتظره
صرخ فيها بعصبيه:مااادري عنه

:السلااام عليكم
كانت معطيه الباب ظهرها وحست
جسمها يقشعر من صوووته المهيييب
تجممد الدم فيه
ماقدرت حتى
تتحرك

وهي تسمعه يسئل بعد مارد السلام
السكرتير
:خييير وش فييه ومن هاذي ياعادل
وكيف دخلت هنا

عادل
عادل
عادل

اسمه عدنان ولا عادل
لفت على السكرتير وشافته
منزل راسه بذل وهو يقول:
استاذ سند
هاذي مدري بس شكلها شحاذه
والله مدري كيف دخلت ياستااذ وحاولت اطردها بس مثل ماتشوف رفضت
وتقلل ادبها وتصارخ علي
انقهرت وهي تسمعه يتهمها
شخرت بسخرياء:حلووو حلوو
والله خوش موظفين
يعني هذا سلوب تقابلون فيه الي
يجيكم حتى لو محتاج

سند حس انه يعرفها ومن اسلووبها
معقووولها لا ليمكن فكر
لكن ماعتقد احد يتجر ويدخل هنا غيرها
:انتي مييين وكيف دخلتييي هنا
ناظر للي اسمه عادل مدري عدنان
ورجعت تناظر لسند:
انتم حافضين الجمله هاذي سوى
تاكد من لفت عليه من عيونها بتسئلون
كيف عرفها فيه موقف صار بينهم قبل
فترررره بعيييده لكن ليمكن ينساه
اي منهم:مدام أيثااار
اسفيين مااعرفنااك من زمااان القاء
جمدت كيف عرفها مانسيها كانت بتمشي عليه
سالفة الشحاذه هزت راسها وهي
تحاول تبين صوتها قوي:لاا
عادي معذوور
تحرك من قداممها متجه للمكتب
:تفضلي مدام ايثار
دخل وهي تتبعه ولفت على عدنان
وقالت:لنا لقاء ياا ياا اخ ع...
عادل
ارتبك من صوتها وهو يراقبه
لين دخلت بصدددمه هي صاحبة الشركه
كيف طاح مصيييبه قلل ادبه عليها
بتطردته لمحاله وهناك ذيب بيدفنه
اقل شي لو انطرد بدون فااايده
جلس وهو يطلع جوواله ويدق على حسان.دقايق وجاه صوووته
:حساااان شفت الحرمه الي دخلة الشركه
حسان :ايه قبل شوي وسئلتني عن
المكتب حق المدير ودليتها على المكان
عدنان بخوف :ليكون كبيت عشاك مثلي
بتطردني شكلها تعرف انها هي صاحبة
الشركه
شهق بصدددمه:ايييييييييش
لاااا مستحيل
عدنان بخووف:وش فيييك شكلك مسوي مصيبه
حسان فكر يقوله بس سكت باخر لحظه :لا بس صارخت عليها
الله يســتر


___________________





غالي بجناحه
من سبووع ضاايق وحيران بين رضى امه
وبنت اخته بس اهم شي امه
ورضاها وعشان كذا
هو ضاايق وعااارف امه مثله واكثر ضايقه على افراقها

بس من
عرفت سواتها بطارق وخوالها زعلت منها تقول متهوره
ومجنونه ومغرووره
وحقووده
لااازم تغير طبعها القشر
هو مااايلومها ويشوف كل شي سوته من حقها بس مابيده شي وامه مكتفه
يدينه
وهو ماقصر هو وسعوود الي مسانده دايم ويحاولون فيها
واليوم
شاف ام سعود جت زياره لها وعشان تقنعها تسامح
ايثار
غالي بقلبه عارف ان ايثار خلاص
ليمكن ترجع زي اول
بتصير حوواجز بينهم بعد تصرف امه معها هو يعرف ايثار
اكثر
من اي شخص ثاني حتى اكثر من امه هي مثل
امها مستحيل تسااامح بسهوووله

يذكر وووجد
يذكرها وكاانه اليوم برغم من كان عمره صغير ماتعدى 16سنه
بس
يذكرها ويذكر كلامها عن ابوها بعد مده سامحته لكن ضلت حواجز بينهم حتى
توفى سمع
جواله يدق مد يده بخموولوسحبه من فوق الكومدينا

:هااه

:الحمد الله هذا رد رد زي
النااس وش هاه


عرف هويت المتصل وبضجر:خييير وش تبي متصل مااالي خلقك

ولااني رااايق

رد بتريقه:تكفى تكفى روووق ترى امووت لو مارووقت

غالي بطفش
:متعبوووه والله ماالي نفس انااقرك
اخلص وش تبي

متعب حس انه صدق ضايق
رغم انه دايم
يخرشهم بس يعزززه خاله الصغير ويحبه بس مايبين حتى يتخانق
معه
:خلاص ولا يهمك بس انزل ترا فييه ضيييوف

غالي سكت شوي وهو يفكر بهويية
الضيوف بس ماقدر
لكن حس بمغص بطنه
وقال بتوجس:ميين

متعب سكت شوي
وبعدها تكلم:ابو سلطان وسلطان

غالي بدون احساس وووقف وهو يقول بسرعه :ميييييين

متعب استغرب :اقولك ابو سلطان

غالي حس على نفسه:اهاه طيب انا
جاي من فيه غيرهم

متعب :الكل مجتمع حتى المليونير متناازل وجاي
ههههههه
غالي
:زين يالله سلام ببدل وانزل لكم


..سكر منه ورااح بسرعه
بدل بجامته
ببرمودا اسود وتشيرت
احمر وعليه كتابات عربيه وحروف(أ) بشكل مزخرف

على التشيرت راح لتسريحه بسرعه سرح شعره
على ورا بشكل سريع وسحب
عطره بلاك وتروووش فييه

سحب جواله من على السرير وطلع
من جناحه ونزل
بخطوات سريعه مع الدرج
لف مع الصاله بس تراجع وهو يطلع من عند المطبخ

اقرب لقسم الرجال
دخل مع الباب بسرعه لاكن ترااجع بشكل قوي

من اثر الصدمه
لي حس فيها تمسك بالباب
وهو يناظر للكواب الي متنااثره قدامه رفع راسه لقدام
شوي
واانصدم بالبنت الي طايحه والزجاج من حولها
فتح فمه بيعتذر بس وقف الكلام
بفمه وهو يشوف
طفلته هي الي طايحه



..كانت شايله اكواب مع جيك الماء بتوديه لاامها
وخالتها
كانت واقفه عند الباب ومنزله عيونها على جوالها تشوف
رسالة ايثار حست
بشي يصدمها بقووه
ماقدرت ترفع راسها من قوت الصدمه طاحت بقوه و طاح الجيك

مع اكوابه
وصار حطاام زجاج
.
رفعت راسها بألم للي واقف وتلاقت عيونها بعيونه
كان
واقف مصدوم وهو يناظر فيها بنظرات ماقدرت تفسرها
تقدم ببطئ وهو يقول
:أاسف مانتبت
صار لك شي

هزت راسها بلا وهي تصد عنه

قرب لها زي المنوم مغناطيسي:
شــجن

لفت عليه بصدمه من الأسم متى اخر مره سمعته
يقولها كذا قبل 7سنوات يوم
كاااانت طفله
حاولت تاقف بس صرخت بدون شعور وهي تنتبه ليدها
الي كانت تحتها
ملتفه بشكل غريب :اااااه


تقدم بخووف عليها
:وشش فييك



ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ


..
انتظرت ردها بس تاخرت رمت الجوال
على السرير وهي تقوم
طلعت لصاله ملقت
خالها استغربت جلست على الكنبه ورفعت
السماعه
ودقت عليه انتظرت دق لين انقطع مارد سكرت السماعه ووقفت

وهي تعدل طرحتها على راسها وطلعت مع الباب نزلت
لسواق الي ينتظرها
فتحت الباب وركبت بصمت حرك بهدوو
..قرار اتخذته بعد صراع
بينها وبين عقلها
لكن قلبها تغلب على العقل عشان امها رمت كل شعور
ورا ظهرها
لخاطر امها فتحت شنطتها بترسل لخالها لكن مالقته

:لااا ااف نسييته

ابو عبد الله انتبه لها وببتسامه:خير يابنتي وش نسيتي

ايثار ابتسمت:نسييت جوالي اااف قهر

طلع جواله ومده لها يعتبرها مثل بنته ويعزها:خوذي جوالي
يابنتي وكلمي
ردت بحبب لهارجل الي يااما وقف
معها بازماتها الي ماتنعد
:لا ياعم مابي اكلم بس كنت
ابعطي خالي خبر لني ماقلت له

تكلم بعتاب ونصيحه:ليش يابنتي ماكلمتيه
مايصلح تطلعين
بدون لا تعطينه خبر لو جرا لك شي يابنتي لقدر الله

اخذت نفس وهي تكتم غيضها موتها
واحد يعاتبها بشي سوتها بقناعتها
:اسمحلي ياعم لكن انا محب احد يتدخل واني استاذن منه

هاذ شي مستحيل بكرا يتحكم فيني
وبعدين انا وحده متزوجه
....
سكتت بصدمه اول مره تعترف
انها متزوجه ابتسمت بسرها
كانه بيصير لي حجه ليش لا ماعترف ويصير شعاري

ههههههه..

صدمها
رده:ومعجبك وضعك متزوجه يعني راضيه بطارق

صرخت بصدمه:لاااا مو اني اعترف
بزواجي معناه راضيه
لكن هو كا حجه

رد عليها :وعند خالك اعتراف بستسلامك لهم ونك
خلاص رضيتي
بولد اخوه زوج لك

نفت بعنف:مستحييييل طبعا

رد:ومع جاد مافيه مستحيل
لو سمع كلمتك
بوديك بنفسه له لنه يعتبره تمرد عليه

سكتت وبعد فترررت
صمت فجاه تكلمت:
رح لبيت عمي علي

رفع نظره مع المرايه يناظر
بهابصدمه وستغراب:
اييش وش بيت علي ومشوارك لـ..

قاطعته بسرعه:مو مهم بيت عمي اهم بكثير

سكت وغير وجهته لبيت ابو خالد
هو مجرد سايق وكلامه كناصح لكن كلامها هو
الي بالنهاية يمشي
بعد ربع ساعه وقف عند البيت نزلت
متوجهه للباب
.. مقفل
دقت
الجرس وعينها على الباب تنتظر يفتح
رفعت ساعتها
الساعه 3العصر
.
دقايق وانفتح الباب وطلع من وراه شخص
لابس بجامه اسود
والشعر طاير ويحك شعره بهمال
وهو يتلفت مين الطارق لف
يمين ويسار
وتراجع بيسكر الباب
وهي واقفه تناظر فيه بفاجعه من شكله انصدمت فيه

معقووله هاذا الرزه الهييبه الي شافته اليوم الصبح
...قبل يسكر الباب انتبه لسياره
هو لسى على عيونه النوم
نايم بصاله وعشان كذا قام يفتح الباب لف وانتبه لها
شهق بصدمه
وهو يتراجع بسرعه متواري ورا الباب
:هئئئئ انتي مره ثانيه

ضحكت وهي لتزال مصدوومه
:هههههههه
سنددد مو معقووله

سند حك راسه بحراج وهو لسى متخبي عنها:
وش جايبك مالقيتي
تجين الا وانا بكامل حووستي

ضحكت بخفه:ههههه لتخاف ماجيت اخطبك ترا انا متزوجه

فتح فمه بصدمه معقوله خلاص رضت فيه
بس طنش وهو يضحك
:هههههه مو على الخطبه بس
البرستيج
كا مدير عام لشركات أ?يثاار مايسمح

ضحكت وهي تقول:طيب يابو برستيج بضل واقفه
كذا

زاد احراجه واول مره ينحرج بحياته:ههههه اووو سوووري تـ...

قطع كلامه صوت ابوه:سننند
مين عند الباب

سند لف على ابوه :هاذي بنت بنت اخوك

ابوه ضحك:هههه تصدق على بالي نمت
عند الباب
سند خلاص ماقدر يجلس اكثر كل شوي منفشل تحرك
وهو ساكت ودخل داخل
بسرعه

ايثار دخلت وهي تسلم على عمها ولتزال البتسامه على ثغرها
من شكل
سند ماهي متخيله انه
سند ماغيره








ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ


...

"
"
"

مو مستوعب كل الي صااار

واقف ينتظرها تطلع دخلها بطواري وامها معها

بعد دقايق دخل سلطان
وقف عنده وهو يسئل بخوف
:غااالي وش صاار

غالي بضياع:مدري مدري ياسلطان
كل شي صار بسرعه
من اتصل علي متعب
وقال عندنا ضيوف طلعت بسرعه
وطلعت من باب المطبخ اقرب كنت مسرع ومانتبهت لها شكلها

واقفه عند الباب تكلم اومدري بس صدمت فيها
وطاحت شكل طيحتها قويه لا اكيييد قويه بس
والله مانتبهت
ا يه هي كانت تكلم

...كان يتكلم بربكه وخوف وضياااع اول مره يشوفه كذا
وين
غالي الثقيل البارد
الي صوته وهو يتكلم مايهتز صار يخبط بالكلام
وجمل على بعض ماقدر
ينطقها ..


سلطان انصدم فيه خاف اخته فيها شي:غالي
والله خوفتني تكلم قول وش صاير

غالي وهو يمسح على وجهه :مدري بس شكل كسر بيدها
اعتقد كذا

سلطان قرب منه وهو
يربت على كتفه:غالي الله يهديك
اربعتني واخر شي كسربيدها ان شاء الله خير مافيها شي

اهدى انت وشفيك مختبص كذا

غالي لف عليه بقهر :وانت على بالك الكسر بسييط
انا ..
ضرب على صدره بقوه..انا كسرررت يدها
انت مستوعب كلااامي


سلطان جد صدمته
بردت فعل غالي اكثر من اخته:
واذا انت كسرتها مكتوب شي مكتوب
عادي ليش خاايف
ومرتبك كذا

غالي حس على نفسه فقال بتبرير:سلطان انا السبب
بالله عليك حاس بالي
احس فيه

سلطان زاد تعجبه:وش تحس فيه عادي شي مكتوب وصار


غالي بقلبه احس احس روووحي بتطلع
انا كسرت طفلتي بيدي
:انا السبب بتدعي علي بتكرهني اصلا
انا ابكره نفسي
كل ماتذكرت اني السبب
..دقايق طلعت وامها مسنده لها ركض سلطان
ومسك يدها
وهو يسئلها عن حالها ..
قالت له ان ذراعها انكسر وجبروه لها
وهي بخير
كان يسمع وهو يسب نفسه
وده يعتذر لها بس قدام سلطان لااااا
والف لااا مستحيل يكفي
انفضح عند امه وامها
كيف سلطان الي بدى يشك فيه يسكت الحين ويشوف وش
يسوون
..
طلعو من عنده وسلطان يشر له مودع
تابعهم بنظراته حتى اختفو من قدامه
مشى بهدو
وطلع من المستشفى متوجه
لمكانه المعتاد بعد كل موقف اوضيقه
.




¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤





ببعد نصف سااعه من جلوسها مع عمها
والكل
سلم عليها


كانت جالسه معه
لوحدهم بالمجلس وكانهم عارفين انها تبيه بشغله
لفت عليه وقالت:عمي

ابو خالد لف عليها بهدو والبتسامه على فمه:
سمي

اخذت نفس وهي تجمع قوتها ماباقي
غيره لها
جاد ليمكن تطلب منه الطلب هاذا بعد اخر مواجعه بينهم

ونهم مستحيل
يرفع قضيت خلع لها سمعتها تضيع

هي عارف انها ليمكن تتاثر سمعتها لنها هي
الي طالبه
لكن طارق اكيد وهو خايف عليه وعلى سمعته
هي ماتبي القضيه هاذي بس
لو مالها طريقه اخرى خلاص لااازم

تضغط على نفسها وتقول :تعز وجد ياعمي

فز وهو يتواسى ويلف بجسمه كلها لها ويقول بقووه:
وش هالكلااام يابنت وووجد

(بنت وجد) استبشرت خير:وجد تنتخي فيك ياعمي
تنتخي تأثر لبنتها الوحيد الي
خذلوها اهلها ياعمي

دق رقبته لها وهو يقول:رقبتي دوونها يابنت وجد
رقبتي دون
وجد وبنتها ولحد يذلها وانا حي

اخذت نفس وهي تتنهد برااحها وتفجر طلبها:طلقني
من والد خالي
ياعمي طلقني طالبتك وانت املي الوحيد بعد الله


ابو خالد بقوووه ونظرت
سند الي شاافتها اليوم لمحتها بعيونه:
تم تم يابنت الغاليه جاك طلبك لو تبين الحين

بفرحه هتفت:الحين ايه الحين

رفع سماعة التلفون وهو يقول :الوو سند
الحين تجيب لي طارق
سكت يسمع رده:____
بعدها تكلم بقووه:سنااااد انا ماشاورك امرك
الحييين جبه باييي طريقه المهم
الحين اشوفه قدام عيني قبل تمر ربع سااعه

سكر منه وهو يلتفت لها :دقايق وينتهي كل
شي

ابتسمت بسعاده بس تذكرت كلام خالها وخيبه قالت:بس
ياعمي كيف بترغمه
خالي هدده بالقتل بس رفض بكل قوه
ابتسم على جنب:تشكين بقدراتي يابنت وجد

ضحكت بخفه هي وااثقه وبقووه منه وبسبب نظرته بس بمزحه:
والله مدري وش اقولك لكن انا ماشك فيك
بس ياعمي
تذكر خليفه هههههههههههه

لف بصدمه عليها كيف عرفته بس ابتسم هاذي بنت وجد
:اييش ليكون قصدك فشللت فيها لااااا
ياماما انا
عطيته قرصت اذن وتركته لولدي من ذاك الوقت
وقد قلت له بس هو غبي على باله بيلعب
علي وربي
اعمى بصيرته ونسي ان ســـند ولدي وان روااد ماغيره ولد
هادي يالله
الظالم نهايته مهما كانت بعيده بتجي
..

ابتسمت بسعااد وحمدت ربها انه رزقها بعم مثل
علي


بعد ربع سااعه دق الباب وسند وراه
:
ابووو خاالد

رفعت حاجب وش ابو خالد شافت ابتسامة
عمها وهو يرد
بعد مالف عليهاوعطاها نظره مافهمتها:ادخل يابو علي

تغطت
بسرعه وعدلت جلستها

..

دخل سند
خالد

و طارق


وراهم
وهو يتقدم بكل برووود

بالحظه وهي تشوف شكله حست
بشفقه عليه لكن تلاشت
وهي تشوف نظرت الحقد الي رمقها فيها
صدت عنه وعينه على عمها تنتظر وش يتصرف

وقف سند وخالد قريب من بعض
بجنب ابوهم
وطارق وقف مقابل لبو خالد
رفع راسه ببرود لكن
تجمد وهو يشوف الي واقفه
بجنب ابو خالد عرفها بعيونها


ابو خالد بهدوو :حياالله طارق

طارق بتماسك وهو يرمقه بحقد ويلف:الله يحييك ياعم

ابو خالد ولزال هااادي:اعتقد تعرف ليش ناديتك هنا
ولو ماكنت تعرف بشووفت
بنت وجججد ..ورص على الاسم..
اكيد عرررفت
طارق نااظر لها ورجع نظره له :عارف ياعم لكن
انا
ردي وااااحد وهو نفس الي سمعت

سند بتدخل:ونرجع نقولك نفذ كلامنا ياطارق مدام النفس طيبه
عليك

طارق بقهر وحقد :وانت بصفتك مييين تتدخل

ابو خالد تدخل قبل سند الي عصصصب:طارق
ماجبتك تتخانق
نتفاهم بطيب ياحفيد عبدالله

وكانه يذكره بجده الرجل الطيب:انا ماعندي رد غير الي قلت لكم

وهاذيك المحاكم

ابو خالد يحاول مايغضب :انت عارف انى مراح
نشتكي وعشان كذا متهاون لكن ياطارق
انت ماااتعرفني
انا علي مو جاد او غالي ولا فارس وولده
لاا ياطارق لتجربني
لتجربني بتندم طووووول عمرك
محد تحداني وربح ياولد ابوك
ارجع واقول نتفاهم بطيب احسن من اتفاهم معك بطريقتي
واتمنى ماتحدني عليها
طارق والاول مره يخاف من شخص قد خوفه من ابو خالد
قال وهو يحاول يبدي انه قوي او يحفظ ماء وجهه قدام سند واخوه الي يكرهه
:زين لكن لوحدنا يااا عمي الشخاص الي مالهم اي صله بالموضوع
طلعهم براااا
ابو خالد بعد تفكير قصير:مافيه غريب
طارق بقهر وعينه على عياله لف على ايثار
ورجع يناظر لعمه:اسمح لي ياعمي
وعيالك بصفتهم ايش يجلسون انت قلت نتفاهم خلاص نتفاهم لوحدنا
ايثار لمحت نظرت لنكسار فيه بــس هي مااتقدر مااااتقدر تتقبله هو شي مفروووض عليها
وهي ماعمرها تقبلت الشي المفروض عليها
خلاص نفسها عااايفته وليمممكن انها تتقبله
بعد نظرته كرهت نفسها الف مره
لقت انها تجبر بخاطره موافقتها على طلبه
هو ولد عمها ومااقصر معها سوى لها اشياء كثيرها
لكن اخطى بشي واااحد وهي مع الأسف
انسانه تعترف ان الي يخطي عليها تنسى له كل خير او جميل
قدمه لها وطارق اكبر دليل يمكن الكل يكرها بس هي طبعها كذا
ماااتقدر ماتقدر تتغير ابــدا
الطبع متغلغ فيها مثل دم امها
الي يجري بعروقها
انتبهت لعمها يناديها ماحست انها سرحانه لا وبوجه طارق
لفت لعمها بربكه خفيفه:هاه ا هلا هلا عمي
ناظر فيها بستغراب وش فيها مرتبكه كذا:اقولك
ولد عمك رافض يتكلم قدامنا نطلع تبقين معه تتفاهمون
لفت عليه بصدمه:تطلع لا لا عمي ابيك تبقى معي
ابو خالد هز راسه وهو يشر لعياله
:خالد اطلع وبرا انتظرونا
سند عترض لكن قبل يتكلم سحبه خالد وهو يقول:ان شااء الله يبه
طلعو وسكر والباب
ابو خالد رجع وجلس وهو ينااظر لهم بصمت
ايثار جلست من شافت عمها جلس وهو لزال واقف
يناظر فيها

دقيقه
.
.
.دقيقتين
ثلاث
اربع
عشر دقايق وهو
وااقف ويناظر فيها
بجمووود برووود
فتح فمه وكانه ألي بدون نفس:وش تبين يايثار

بهدوو ردت وهي كااره نفسها بقووه
بس عارف لو سكتت راح تندم:طلااقي ياولد عمي
طلقني زواج لا انت والا انا راضين
فيه وكله كان غلط
انا طفله مافهم شي وانت مغصووب ليش متمسك فيه
طلقني وريح نفسك وريحني
و..كانها تعتذر منه بكلامها..

فتح فمه مره ثاني وهو يقول
بكل برووود تلبسه:انتي طالق طااالق طاااالق
.وتحرك طالع من الباب بكل جمووود
وهي تتبع اثره
طلعت منها شهقه قووويه ايثار الي اقسمت ماتبكي على احد كلهم
مايستهالون انهااارت انهاارت تبكي
حضنها ابو خالد:اليش البكاء الحين مو انتي ماتبينه
ايثار من بين دمووعها:عمي كسرته كسرته ياعمي ذليته
هو ماله ذبه حططيت زعلي من ابوي فيه من خالي امي
واخوي فيه قهرووني انهم ماخبروني وكرهته
اكثر لكن اليوم وانا اشوف هئ..تشهق.. في عينه نظرت النكسااار كرهت نفسسي
كسرته ياعم وعشان كذا وافقت عيالك يطلعون
مابيه ينكسر اكثر
مسح على ظهرها وهو يقول:خلاااص طااارق صفحه وانتهت من حياتك
انسيه انسييييه ولا عاد تفكرين فيه ووعد محد راح يسمعك اسمه حتى
بيتي مفتوح لك تعالي اسكني معي
هزت راسها :ان شاء الله ابنسااا وللأبد..اضافت..
انا ياعمي برووح لاامي اليوم وببشرها اني تطلقت
لكن خل بيتك مفتوح يمكن تطردني مره ثاانيه هههههههههه
ابستم لها :ههههههههههه ولا يهمك مفتوح بكل وقت
تذكرت شكل سند وهو يفتح لها:ههههههههه
اهم شي يكون مفتوووح ولا يفتح لي سند
مره ثانيه والله ياعمي بغيت اهرب
انصدمت انه سند
ههههههههههههههههه
ابو خالد:هههههههههههههههههه
ليسمعك

:لا خوذو راحتكم حشو حشو وضحكو
محد سامعكم
تعدلت من حضن عمها وهي تجلس
ابو خالد عيونه على سند:ههههههههههههههههههههه
هههههههه
وش نسوي فيك بغيت تفرط عقل بنتي
سند جلس قدامهم بمسافه بعيد:هههههههههههه
احسن وشهار وش له للمجانين
ايثار رفعت حاجب:معترف انك تخووف
سند مسح على شعره بغرور :اعترف ان عقلك يمكن يزووغ من جمالي اعترفي
بلعت ريقها بالجمال والله انه خقه وكان صاادق بنفس بجامته يجنن
معدل شعر الي كان طاير والبجامه الي كان كم مرتفع وكم نازل
مرتبها وطاللع خقق الاسود عليه لكن
هههه هيات على ايثار كشرت بسخريها وهي تقول:هههه هيه عدااااال
يا روشاان لتموت علينا
ابو خالد انفجر ضحك على شكل سند الي مفجوع بسخريتها
توقعها تستحي تتلعثم لكن
تقصف جبهته ياقوها:ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههه
ابو علي بلاش احراجات لنفسك من اليوم وانت تتفشل
سند وقف بقهر:يبه بنت بنت اخوك هاذي مدري منوين طالعه

ايثار تعدلت وبغرووور وثقه قالت:من ظهر ابوي
شهق بصدمه من جرائتها وغروورها
:يااامغرووره
وقفت وهي تقول :يحق لي مو ابوي سلطان وامي وجــد
ولا..لفت على عمها..ولالا ياعمي
ابو علي بحب :طبعا يابنتي يحق لك تفتخرين بنفسك
لكن الغرور مو زين يابنتي
دنقت على راسه وحبته:ابشر ياروح ايثار انت
يالله مع السلاامه لازم اروح لامي ..تحركت بتطلع..
ابو خالد اشر لها بيده:مع السلاامه
يابننتي وترا الباب فااتح ههههههههه

ضحكت وهي تلف عليه:هههههههه علي تفأل خير
ابو خالد :هههههههههه ان شاء الله خير


طلعت لسائق الي كان ينتظرها ورفض ينزل من السياره
ركبت وهي تسكر الباب وتقول: حرك
على بيت امي

حرك السايق بصمت
بعد ربع ساعه

وصلت لبيت ام غالي نزلت وفتحت الباب
بمفتاحها
ودخلت كانت تدف نفسها دف
من الخووف بداخلها لو طردتها جدتها هالمره ليمكن تتخيل وش ممكن تكووون ردت فعلها

شافتها قدامها
جالسه ودق بالتلفون وكانها معصبه

تقدمت لها


انتهـــــى البااارت

انتظرووني بالبارت الأخيــــر

قريبا ان شاء الله


الساعة الآن 11:34 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية