منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة (https://www.liilas.com/vb3/t189705.html)

وجـــدد 06-09-13 11:02 PM






الفصـــــــــل الاولـــــــــ




ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ


‏الحكاياتَ التي لاتٌروىَ هي الأكثر وجعاً والأكثر ضجيجاً بداخلنا كأنفاسنَا تماماً انّ خرجت لايشعر بھا احد وإنّ بقيتَ تقتٌلنا





ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍس




ام غالي بدموع خنقتها:طالبتك ياغالي شف بنت اختك
ماطلعت من امس بس لغرفتها تسنها مسجونها

وش فيها

غالي يحظن كف امه ويبوسها:ابشري فديت قلبتس
بس انتي ارتاحي ولتتعبين نفستس

ام غالي بعبره مخنوقه:
من وين بتجيني الراحه يامك وبنت الغاليه
حزينه ومكسوره
والله ياني اموت اذا شفت
نظرت الخزن بعيونها
اشوف فيها وجد بس وش بيدي اسوي ياربي

غالي يحظنها ويقبل راسها
:يمه انتي تطمني بس وارتاحي ايثار
مافيها الا العافيه
وعشان ترتاحين اكثر الحين اجيبها لتس

..وقف وتحرك صاعد لها
..وقف دقايق يناظر للمكان برغم من مرور السنين
الا البيت ماتغير كثير
بس ترميمات بسيطه
بس
ماتغير شكله هذا جناح تنهد بحزن مرت سنه على وفاتها ..
وجد وسكنو فيه بنتها وبالجهه المقابله جناح محمد

والي صار يمان الحين ساكنه مو دايم بس اوقات ولا هو ساكن مع ابوه
.. وبينهم جناحه وامه بمقابله له
جناحها هي وابوه الله يرحمه


تقدم لجناح ايثار ودق الباب 3دقات
انفتح الباب وطلت بوجهها الملائكي
:حياااك خالوووو

غالي بحب :ياروح خالوو انتي
ليش مانزلتي تحت يدتج قالبه البيت وين الغاليه
وكرتي محترق من سكنتي عندها
إيثار بضحكه:فديييتها لبى قلبها
لا يكون خالي تغااار مني هههههه

غالي مسك خدها وبضحكه اكتساها
ألم :ههههههه اذبح نفسي لو
فكرت تغار من بنت
وجد

ايثار التقطت طيف لألم من ضحكته
وبحزن:الله يرحمها
ويخليك لي انت وامي

مسك يدها وسحبها :اميين يالله امش قدامي
لجدتك

ايثار تفلت يدها منه:لحظه
اباخذ شرشف
حتياط ليدخل احد
غالي يسحبها :اقول امشي بس
مافيه احد
يمان مسافر والباقي مايدخلون الا يدقون الباب
طلعت معه وهي متخوف ليطلع احد بوجهها
نزلو لتحت
ومن
شافت جدتها ركضت وارتمت بحظنها

غالي بضحكه:هههه شوي شوي على امي كسرتيها

ام غالي تحظنها:يااهلا بالغاليه بنت الغاليه
مالك شغل ياولد نايف
ببنتي

غالي يجلس ويتحسر على نفسه بشكل مضحك:
ااه يغالي وصرت ولد نايف نسيتك بنت سعد

..وبمزحه ..اسمعي يابنت سلطان رجعي غلاي
ولا بتشوفين شي ماعمرك شفتيه

ايثار تطلع لسانه له وهي بحظن جدتها:
وش بتسوي يعني
ماتقدر

غالي وقف وقرب لها :
اعلمك وش بسوي الحين

ايثار دفنت نفسها بحظن جدتها:يمه يمه
شوفيه

ام غالي تدفه بيدها:بعد عن بنتي
ل..

غالي مسكها وسحبها من حظن امه

ايثار من شافت نظرات الخبث
فلتت نفسها
وركضت بعيد عنه

..
ركض وراها
..حاولت تختفي منه
ومالقت الا باب
الفيلا طلعت منه على الحديقة
لفت
مع السيب ولتفتت على ورا تشوف هو وراها اول

مشافته وراها
هدت من سرعتها

وووو
صدمت بشي
تراجعت بألم
وهي ترفع راسها
تشوف من
شهقت بصددددددمه
وهي
تحط يدها
على فمها تراجعت على ورا
بربكككه بدل لاتدخل البيت ركضت
للحديقه وبمشتل
الورد
دخلت وسكرت على نفسها
انزلت على الارض وهي تتنفس
بقووه وتحط يدها على قلبها

من قوت دقاته تحسه بيطلع



المشتل مكان بعيد عن باب الفيلا
سمعت صوت خالها
طار قلبها بخوف الحين يقوله

بس
سمعت صوته الي زاد دقات قلبها
:وش عنده شايب النايف
مفسر وتسنه يدور على
مجرم

غالي ضحك بقووه:
هههههههه ايوالله ادور على مجرم
طلع برا هارب مني

يمان بغموض:عسى ماسرق شي او ذبح
احد منكم هههههههه

غالي بحب:سرق وذبح
سرق قلوبنا وذبحنا بغلاه

يمان وكان نفسه يسئل من
هي يدري انها من بنات عمامه بس
ايهم
لاكن
غالي
قال بمزحه وهو يحاول يعرف
هو شافها او لا:
جاد انت شفت احد وانت داخل

يمان :على دخلتي شفتك طالع
مين تقصد اها قصدك الشغاله شفتها
تدخل مع الباب الثاني

غالي ماصدقه لنه كان واقف والواضح انه
شايفها:هههههه ياليت تسمعك

.والله كنت اطارد الي
اخذت مكاني اااه
ماكأني عمكم
ماتستحون الي
يسرق
امي والي
يناديني شايب اااخ
وينك يانايف تشوف سويا احفادك
في عمهم

يمان بضحكه:ههههه صفه جديده ياعم.. شايب وثرثار

غالي بصدمه:
اييش انا انا تقول عني ثرثار
ياولد رواد
....

شهقت بصدمه:رواااد ولد رواد
مستحيييل
صارت ترجف صدمه
وخوف لالا
مو
خوف شعووور قاتل
ماقدرت تاصفه
حست بشي على وجهها رفعت يدها
ومسحت عليه
انصدمت بدموووع الي بدت تنزل
تبكي ايثار
تبكي مستحيل
شهقت برجففه انا ??بكي
......
ا
يمان جا بيتكلم بس
سمع شهقتها
استغرب ليش شهقت
يمكن خايفه من غالي :اقول جدتي وين
من زمان عنها

غالي بضحكه:ههههههه
يرحم حالك جدتك
احرقت كرتك من جت بنت الوجد

يمان رفع راسه بصدمه:مـــــــن

غالي رفع حاجبه:بنت اختي وجد
وش فيك انصدمت ماتعرف

يمان برجفه غريبه :بنت خالتي وجد توي اعرف

غالي بعدم تصديق:ماعطيتك خبر انا

يمان هز راسه بنفي وهو يتراجع:
لا ايه بس مدري

غالي بتعجب:وش فيك تـ...
سمع امه تنادي
رد بسرعه وهو يتراجع: جاي جاي
..ودخل داخل البيت...
يمان بصدمه ينفض راسه مو معقوله
بنت وجد
وجدد ماغيرها الي عاش ابوي
يبكي على حبها من طرفه
واخر شي تاخذ صديقه
وتحرمه منه
نفض راسه وهمس :الله
يرحمها هاذا الي اقدر اقوله
تراجع بيطلع
بعد الي سمعه مستحيل يدخل
لفت انتباهه حركه داخل المشتل
تذكر البنت الي
هربت منه..
قرب شوي للباب
ارهف سمعه وسمع
شهيق استغرب تبكي
ليش وش السبب..
مو معقوله عشانه طلعت قدامه
هي ماتقصد
قرب وتكلم بصوت رجولي
زااد من نحيبها:يابنت اطلعي مافيه احد
انا ابطلع وانتي روحي داخل بسرعه ترا قلت لغالي
انك دخلتي داخل
...بس الرد ماسمعه الا بصياحها
استغرب وبدا يقلق عليها
يوكن صار
فيها شي
:يابنت فيك شي
تكلمي خوفتيني عليك

ايثار مكانت تشوف شي
غير امها وهي تقولها قصة رواد
وسلطان ابوها كيف عرفت سره هو وورواد
....

يمان بعدم صبر:بتردين ولا ابدخل اشوف فيك شي

ايثار خافت تعرفه متهور وان قال شي يسويه
ردت بدون شعور وبعصبيه :لالا مافيني شي
بس رررح عنيييييي
تصلب جسده وهو يسمع نبرت الصوت
ماهي غريبه عليه
هز راسه برفض وبقلبه مستحيل بس انا من كثر مافكرت فيها
صرت
اتخيل صوتها
تكلم :وش تقولين فيك شي انادي غالي



صرخت بعصبيه وهي تمسح
دموعها:قلت رح مافيني شي
مافيني شي

يمان .والله هي شلووون من
تكووووووو
رفع راسه بصدمه
مستحيييييييييييييل
هي هي بنت وجددددددد
لاااااااا ياربي لاااا
لااا يارب ماتكون هي
اخذ نفس وبرجفه قال:انتي بنت وجججد

ايثار بخوف وربكه .هذا مجنون الحين يطلع خالها
ويشوفه صرخت بصوت مكتوم:
انت مجنووون رح رح
لايجي خالي ويشوفك مالك
دخل انا من بنته

يمان بجموود من عرف انها هي بنت وجد:
مايحتاج خلاص انا طالع
...تحرك وطلع من البيت
وهي صارت تمسح دموعها
اخذت دقايق وطلعت
وركض مع باب المطبخ دخلت ورمت نفسها على الكرسي
:ناااني مااااء بلييز
ناني انهبلت من شكلها:اوك اوك
اركضت لثلاجه وسحبت علبة ماء ومدتها لها
:ماما خوذ ماء

ايثار اخذت الماء شربت وصبت بيدها وغسلت وجهها
والشغاله تصرخ:شنوو سوي انا
حرم توي انا نضف من اليوم انت خررب

ايثار بمزاج سئ :طسييي عني نضفيه انتي فاضيه لتس
انا ..ووقفت وطلعت من المطبخ...
وتركت الشغاله تناظر لها
بصدمه اول
مره تتعامل معها كذا بس حقدت
عليها ..........

ايثار تسحبت بصاله
وركضة على فوق
وعلى طول دخلت جناحها وقفلت الباب وراها
نزلت ببطئ على الارض
ودموعها بدت تنزل
صارت تتذكر امها وكلامها
ركضت لغراض امها الي جابوهن لها بعد الحادث
فاهي رفضة ترجع
كيف راح
ترجع للمكان الي ضمها هي وامها

ترجع له
بدونها مستحيل
رجعت واول واحد استقبلها
خالها غالي
عمهاما على كثرهم
والي يطلعون خوالها بنفس الوقت
ماحد فكر
فيها
واخذا عند جدتها وهي الباقي
لها من اجدادها
اكثر واحد تمنت تشوفه
جدها نااايف
تمنت اكثر من جدها عبدالله

بس مات نايف وهي
بالغربه
واااه من ذيك الايام الي تلقت
خبره
امها جلست شهر بالمستشفى
انهيار ورا
انهيار
سافر لها غالي
وجلاد وجلال
كانو يتناوبون
بالجلوس عندها
غالي جلس معها اكثر واحد
ترك كل
شي وراه وجلس عندها
حقدت على
اهلها صارت تنثر الغراض
وهي تبحث عن شي معين
الشنطه الاولى
مافيها شي
الثاني نفس الشي
الثالثه نفسها ارتمت على اركبها
بقهر مو معقوله
ايش السر الي بعرفه يايمه
مافيه شي غريب
بدت ترجع الاغراض
فجئه سحبت ثوب
بس كان ثقيل
استغربت منه
نفضته
وطاح منه
مغلف اسود
بيدين ترجف رمت الثوب
ومدت يدينها له رفعته
وصارت تقلبه وكل شوي
يزود توترها
سمت بالله وفكته بتوتر
من تبين لها
المحتواى
شهقت بخوف
وكانها شايفه مصيبه
...مذكرااااات
معقوله رااح تعرف كل شي عنها وعن النايف والجاد
ورواد خاصه
همست :لا لا
مابي عرف عن رواد شي يمه اخاف من
الصوره الي سلطان رسمها لي تنكسر


كتابين
شالتهن وراحت للغرفه الثانيه
والي حاطتها مكتب لها
دخلت وتوجهت للمكتب سحبت
الكرسي

وجلست عليه
وهي تقلبهن
والثاني كتاب اسود
نزلتهن
وسحبت اول كتاب
ففتحت الصفحه
الاولى
.......

روااااد

...
سامحني مكان بيدي
مغلوب على امري ياصديق عمري
ااااه واااه وكم اااه
راح اذرفها
بس مو قدامك بقلمي

راح اشكي وابكي هنا
بمذكراتي ..
ماقدرت اواجهك هربت
كان الهروب الحل الوحيد
الي انطرح قدامي
كيف
ارجع اناظر فيك..
كيف ارفع راسي وشوف نظرت الوم
بعيونك
كيف وكيف
اعترف الي سويته شي عظيم

كسرت حلمك بيدي وانت مازرعته
الا قدامي انا الوحيد الي
يعرفه وكسرته
كنت بين نارين اكسر ابوي او
اكسرك
سامحني كفت ابوي رجحت
بالأخير
وافقت وكنت اعرف اني راح
اخسرك واخسر نفسي قبلك
بس
دموع ابوي ونظرته المكسوره
ذيك الحظه اعمتني
عن كل شي حتى عن نفسي
في ذيك الحظه لو
كان الثمن
عمري
ارخصته لدمووعه
وهنا راح اعترف لك
ادري مراح تشوفه او يمكن تصير معجزه وياصل
لك الكتاب



كل ماتذكر انها ايثار صاحبة الجامعه
يرجع له الحنين ذيك الايام
بالرغم من انها مكانت تعطييه
وجه ولا هو تمادا الا انها
سلبت عقله بحشمتها
وعفتها وعقلها ..
سرح فيها متناسي منهي بنته
ايثار وبس مايبي يعرف اكثر
بكل ضيق لف وتاركها وراه
مشى بخطى متخبطه بعد شوفته لها
ضربة ورقها برجله
من اوراق كتابها الي ترمي بالنار
وصلت من عبث الهوى فيها
نزل واخذا من على ساقه

كانت ملتفه بتملك على ساقه من فوق البنطالون
...كمل مشي وهو يمسكها بيده قبل يفتح دق جواله
كان يدخل
مع الباب لف وقفله وكمل مشي
دخل المصعد وضغط على فوق
لنفتح الباب ودخل معه على جناحه
وهو يفتح الخط
بدون لا يناظر للمتصل:نعمم

:بل بل وش فيها الخلاق

يمان رفع الجوال يناظر .
رجعه.:سلطااانوه وش عندك

سلطان بتهكم:لا والا شي بس اتطمن على حبيبتي

يمان بصدمه تصلب جسمه:ايييش قلت

سلطان كتم ضحكته:الي سمعت اقولك ابتطمن
على بنت خالتي حبيبتي ترووف

يمان شوي وتفلت اعصابه:ترووف سلطااان مستوعب وش تقول

سلطان اعجبه الوضع:وش قلت
الستغفر الله ماقلت شي خطاء

يمان فقد اعصابه ..تدارك نفسه
لو فتح فمه بحرف بيخسر
صديق عمره وبدل لايتكلم قطع الخط بوجهه....
وصبخ الجوال بالجدار بكل قوته
مشى بكل غضب وجلس على
السرير يتنفس بغضب
رفع يده وسحب الطاقيه من راسه
بالون الاحمر ماشيه مع

لتشيرت
رما نفسه على ظهره
بقهر حس بشي بيده ناظر الورقه الي التقطها وهو
داخل..
شاتها من يده بالارض بكل قهر
سمع دق
التلفون
زفر قهر اككيد
سلطان مايبي يرد عليه
هو مقال شي بس فكرت ان البنت
الي دخلت قلبه يحبها صديقه

تقتله ونه يكون اقرب منه لها
يموت قهر بيصير مصيره نفس ابوه

بيموت حسره نفس ابوه تنهد بقهر
....اااه يايبه ماجذبتني الا بالحظ النحس
يبه تعال شف ولدك
ماحب من بنات حواء الا بنت معذبتك يبه
ولدك بيموت والسبب حبه
يبه يبه عطني حل
انا مفضوح
ماني مثلك
الي بقلبي كل العالم بتعرفه
شلوون اخبيه شلوون
سمع التلفون يدق للمره الثالثه
صرخ بغضب:
مااابي ارد ياحمار بعد عني خلاص
..وقف بعصبيه وراح له فصل السلك بكل قهر ورجع
جلس بمكانه
....طاح نظره على الورقه سحبها
وفتحها وبدا يقر سطورها
وصدمته تكبر كل بعد سطر
فز واقف ..
ركض للباب بسرعه نزل مع المصعد..
طلع لمكانها بس مشاف الا الرماد
وقف مصدوم .
كان على بعد خطوات من
الحقايق ومعرفت ماضي ابوه
الورق الي طاحت بيده
كانت
الخيط الواضح المكمل قبلها
وقف على الرماد يناظر له
زفر بقهر وهو يشوت الرماد برجله ويصرخ بصوت مكتوم

:لييييييش لييش الفرصه الاخيره تضيع مني
تراجع مع طريقه


.
¤¤¤¤¤¤¤

تنفست الصعداء
وعيونها تراقبه
لين رجع
مسحت دموعها الي مو راضيه تاقف
وعيونها محمره من كثر البكاء
قرا الورقه الي طارت
منها
..كانت تقطع الورق وترميه بالنار
وفجائه طارت ورقه رفعت راسها
تناظر وجمدت بمكانها وهي تشوف الرجال
الي مقفي يمشي
عرفته على طول
بس استغربت وش جايبه هنا
هي رايحه ورا البيت عشان ماحد يشوفها
انصدمت ويه تشوفه يدخل مع الباب

...بسرعه رمت الكتاب كله بالنار والحقته الثاني
وعيونها على الباب خوفا منه يرجع
دقايق وصار كله رماد
سمعت صوت الباب يتحرك فزت وركضت
تتخبا ورا النخل الوحيده بالحديقه على كبرها..
شافته يتجه لنار وياقف عليها
بشكل مصدوم
وسمعت صوته يصرخ بقهر
عرفت انه قر الورقه
ركضت لجهت الفيلا قبل يطلغ
احد ويشوفها هنا
هي خبله كيف راحت
للمكان وهي ماتعرفه

صدمت بشخص وهي داخله
مع الباب صرخت ورجعت
على ورا بخوف
..رفعت راسها بخوف وشافت خالها واقف يناظر لها
من شافت ركضت ورمت نفسها بحضنه
وبكت بنهيار
غالي رجع من قوت طيحتها عليه
بس حاول يحفظ توازنه وهو يلتقفها
ويصيح بخوف:ايثااااار
ايثار انهارت وهي تضمه:خاالي

غالي حضنها وطلع بسرعه برا لا
تشوفهم امه:ياقلب خالك وش فيك
ليش تصيحين خوفتيني عليك

ايثار استمرت تصيح بدون ماترد:
...
غالي مات رعب عليها:ايثار
تكلمي وش فيك احد متعرض لك

ايثار ماعرفت وش تقول له
امها او ابوها او يمان وش تقول ولا وش تخلي
من بين شهقاتها:اشتقت
لامي ابمووت ودي اشوفها

غالي دمعت عيونه وهو يحظنها:ادعي
لها بالرحمه ياقلبي ادعي لها كلنا مشتاقين لها
بس مابيدينا شي غير الدعاء

همست بدعاء وهي تشهق ببكاء
غالي يمسح دموعها :يالله عاد مسحي دموعك
وامشي لجدتك ..بضحكه..ووعد مني مراح اتعرض لك
ابد طيحي
بحظنها
على كيفك هههههه
ابتسمت غصب عنها:خالي ربي مايحرمني منك

غالي يحتضن يدها ويمشي فيها:ولامنك ياحلى واغلى بنت اخواني
ايثاربضحك:لاتسمعك ترف تزعل


من وراهم :لا ابد خوذو راحتكم ترف مراح تسمعكم

غالي لف وبضحك:ههههه اووه بنت محمد
هنا

ترف :ايه وصرت بنت محمد
من الحين بتبين التفرقه يابنت .وشدت على الاسم..وجججد

غالي ضحك :ههههه قلتيها بنت وجد والله تفرق ولقلب
ماهو بيدي

ترف وبزعل مسطنع:الله يسامحك ياعمي

ايثار ببراءه صدقت وبخوف:
خااالي زعلت حرام

غالي ضمها وانفجر ضحك:هههههههههه
هههههه ياقلبي انتي ويلومني بحبك
مازعلت تستهبل

ترف اضحكت بحب:لبى قلبك
رورو تصدقين بسرعه

غالي يحبها على راسها:والله من بياض قلبها

ترف بتهكم:هذا ان بقى
والله بنات النايف بيخربنها

غالي بحزم:ترف وش هالكلام بنات عمك

ترف بقهر:وانا صادقه عمي انت وش عرفك
مراح تشوف شي اكيد محد مبين شي قدامك

غالي بقوه:بس ترف ولعاد اسمع هالكلام
وخوذي بنت خالتك وادخلن عندامي انا طالع.
ايثار بتوتتر همست :ترف

ترف بقهر:ايثار يالله امشي داخل

كل ماتذكر انها ايثار صاحبة الجامعه
يرجع له الحنين ذيك الايام
بالرغم من انها مكانت تعطييه
وجه ولا هو تمادا الا انها
سلبت عقله بحشمتها
وعفتها وعقلها ..
سرح فيها متناسي منهي بنته
ايثار وبس مايبي يعرف اكثر
بكل ضيق لف وتاركها وراه
مشى بخطى متخبطه بعد شوفته لها
ضربة ورقها برجله
من اوراق كتابها الي ترمي بالنار
وصلت من عبث الهوى فيها
نزل واخذا من على ساقه

كانت ملتفه بتملك على ساقه من فوق البنطالون
...كمل مشي وهو يمسكها بيده قبل يفتح دق جواله
كان يدخل
مع الباب لف وقفله وكمل مشي
دخل المصعد وضغط على فوق
لنفتح الباب ودخل معه على جناحه
وهو يفتح الخط
بدون لا يناظر للمتصل:نعمم

:بل بل وش فيها الخلاق

يمان رفع الجوال يناظر .
رجعه.:سلطااانوه وش عندك

سلطان بتهكم:لا والا شي بس اتطمن على حبيبتي

يمان بصدمه تصلب جسمه:ايييش قلت

سلطان كتم ضحكته:الي سمعت اقولك ابتطمن
على بنت خالتي حبيبتي ترووف

يمان شوي وتفلت اعصابه:ترووف سلطااان مستوعب وش تقول

سلطان اعجبه الوضع:وش قلت
الستغفر الله ماقلت شي خطاء

يمان فقد اعصابه ..تدارك نفسه
لو فتح فمه بحرف بيخسر
صديق عمره وبدل لايتكلم قطع الخط بوجهه....
وصبخ الجوال بالجدار بكل قوته
مشى بكل غضب وجلس على
السرير يتنفس بغضب
رفع يده وسحب الطاقيه من راسه
بالون الاحمر ماشيه مع

لتشيرت
رما نفسه على ظهره
بقهر حس بشي بيده ناظر الورقه الي التقطها وهو
داخل..
شاتها من يده بالارض بكل قهر
سمع دق
التلفون
زفر قهر اككيد
سلطان مايبي يرد عليه
هو مقال شي بس فكرت ان البنت
الي دخلت قلبه يحبها صديقه

تقتله ونه يكون اقرب منه لها
يموت قهر بيصير مصيره نفس ابوه

بيموت حسره نفس ابوه تنهد بقهر
....اااه يايبه ماجذبتني الا بالحظ النحس
يبه تعال شف ولدك
ماحب من بنات حواء الا بنت معذبتك يبه
ولدك بيموت والسبب حبه
يبه يبه عطني حل
انا مفضوح
ماني مثلك
الي بقلبي كل العالم بتعرفه
شلوون اخبيه شلوون
سمع التلفون يدق للمره الثالثه
صرخ بغضب:
مااابي ارد ياحمار بعد عني خلاص
..وقف بعصبيه وراح له فصل السلك بكل قهر ورجع
جلس بمكانه
....طاح نظره على الورقه سحبها
وفتحها وبدا يقر سطورها
وصدمته تكبر كل بعد سطر
فز واقف ..
ركض للباب بسرعه نزل مع المصعد..
طلع لمكانها بس مشاف الا الرماد
وقف مصدوم .
كان على بعد خطوات من
الحقايق ومعرفت ماضي ابوه
الورق الي طاحت بيده
كانت
الخيط الواضح المكمل قبلها
وقف على الرماد يناظر له
زفر بقهر وهو يشوت الرماد برجله ويصرخ بصوت مكتوم

:لييييييش لييش الفرصه الاخيره تضيع مني
تراجع مع طريقه


.
¤¤¤¤¤¤¤

تنفست الصعداء
وعيونها تراقبه
لين رجع
مسحت دموعها الي مو راضيه تاقف
وعيونها محمره من كثر البكاء
قرا الورقه الي طارت
منها
..كانت تقطع الورق وترميه بالنار
وفجائه طارت ورقه رفعت راسها
تناظر وجمدت بمكانها وهي تشوف الرجال
الي مقفي يمشي
عرفته على طول
بس استغربت وش جايبه هنا
هي رايحه ورا البيت عشان ماحد يشوفها
انصدمت ويه تشوفه يدخل مع الباب

...بسرعه رمت الكتاب كله بالنار والحقته الثاني
وعيونها على الباب خوفا منه يرجع
دقايق وصار كله رماد
سمعت صوت الباب يتحرك فزت وركضت
تتخبا ورا النخل الوحيده بالحديقه على كبرها..
شافته يتجه لنار وياقف عليها
بشكل مصدوم
وسمعت صوته يصرخ بقهر
عرفت انه قر الورقه
ركضت لجهت الفيلا قبل يطلغ
احد ويشوفها هنا
هي خبله كيف راحت
للمكان وهي ماتعرفه

صدمت بشخص وهي داخله
مع الباب صرخت ورجعت
على ورا بخوف
..رفعت راسها بخوف وشافت خالها واقف يناظر لها
من شافت ركضت ورمت نفسها بحضنه
وبكت بنهيار
غالي رجع من قوت طيحتها عليه
بس حاول يحفظ توازنه وهو يلتقفها
ويصيح بخوف:ايثااااار
ايثار انهارت وهي تضمه:خاالي

غالي حضنها وطلع بسرعه برا لا
تشوفهم امه:ياقلب خالك وش فيك
ليش تصيحين خوفتيني عليك

ايثار استمرت تصيح بدون ماترد:
...
غالي مات رعب عليها:ايثار
تكلمي وش فيك احد متعرض لك

ايثار ماعرفت وش تقول له
امها او ابوها او يمان وش تقول ولا وش تخلي
من بين شهقاتها:اشتقت
لامي ابمووت ودي اشوفها

غالي دمعت عيونه وهو يحظنها:ادعي
لها بالرحمه ياقلبي ادعي لها كلنا مشتاقين لها
بس مابيدينا شي غير الدعاء

همست بدعاء وهي تشهق ببكاء
غالي يمسح دموعها :يالله عاد مسحي دموعك
وامشي لجدتك ..بضحكه..ووعد مني مراح اتعرض لك
ابد طيحي
بحظنها
على كيفك هههههه
ابتسمت غصب عنها:خالي ربي مايحرمني منك

غالي يحتضن يدها ويمشي فيها:ولامنك ياحلى واغلى بنت اخواني
ايثاربضحك:لاتسمعك ترف تزعل


من وراهم :لا ابد خوذو راحتكم ترف مراح تسمعكم

غالي لف وبضحك:ههههه اووه بنت محمد
هنا

ترف :ايه وصرت بنت محمد
من الحين بتبين التفرقه يابنت .وشدت على الاسم..وجججد

غالي ضحك :ههههه قلتيها بنت وجد والله تفرق ولقلب
ماهو بيدي

ترف وبزعل مسطنع:الله يسامحك ياعمي

ايثار ببراءه صدقت وبخوف:
خااالي زعلت حرام

غالي ضمها وانفجر ضحك:هههههههههه
هههههه ياقلبي انتي ويلومني بحبك
مازعلت تستهبل

ترف اضحكت بحب:لبى قلبك
رورو تصدقين بسرعه

غالي يحبها على راسها:والله من بياض قلبها

ترف بتهكم:هذا ان بقى
والله بنات النايف بيخربنها

غالي بحزم:ترف وش هالكلام بنات عمك

ترف بقهر:وانا صادقه عمي انت وش عرفك
مراح تشوف شي اكيد محد مبين شي قدامك

غالي بقوه:بس ترف ولعاد اسمع هالكلام
وخوذي بنت خالتك وادخلن عندامي انا طالع.
ايثار بتوتتر همست :ترف

ترف بقهر:ايثار يالله امشي داخل

وجـــدد 06-09-13 11:18 PM



الفصـــل الثاني




ّّّّّّّّّّّّّّّّّ
أكرهك وأحبك ولا أبيـك وأبيـك

لخبطت فكري ماعرفت الحقيقـه


ّّّّّّّّّّّّّّ




.........
دخلن مع الباب متوجهات لصاله
مكان الجده
:اسلااااام عليكم

الجده بفرحه :وعليكم اسلاااام يالله انك تحييها
هلا ببنتي ترف
ترف قربت وحبتها على راسها وحظنتها

:الله يحييتس جدتي وش لونتس
الجده عينها على ايثار:بخير يمتس
.وجهت كلامها ليثار..وش في وجهتس تسذا
انتي باتسيه
ايثار تمسح على خدها:ها لا مافيني شي
عادي ومابكيت
ابداا
الجده بعدم تصديق:هاه طيب روحي جيبي شي لبنت خالتس
ايثار بسرعه تحركت بتهرب منها:طيب ان شاء الله
.مشت للمطبخ
دخلت وشافت ناني مندمجه بالغسل مشت على روس اصابعها
لين وقفت وراها :بووووووو
ناني فزع صرخت وتكب الفيري الي بيدها عليها:ماااااااااماااااا
ايثار بصدمه تمسح وجهها:ناااااني وش سويتي
ناني من عرفت انها ايثار صرخت عليها:انتا حسسسسن حسسن
عسان مافيه انتا وصخ انا نضف ويصرخ بوجه انا
بعد
ايثار بصدمه:شووو احسن اعميتيني ياحماار
وتقولين احسن وانا متى
وسخت لتس شي يالخبله

ناني بقهر:اقبل 5ساعه انتا يجي ههنا وكبي ماء ونا تعبان نضف
ايثار تذكرت الموقف:اووووه ناني انتي لسى زعلانها
انا كنت معصبه وماحسيت بنفسي
..وبستهبال تحضنها..سوري سوري نانو
خلاص لا تزعلين ماسويها مره ثانيه
ناني نفخت ريشها:كلاس انا مو زعلان

:ناقصه حنان انتي تحضني الخدم
ايثار بعدت عن ناني ولفت لها:ههههه
بقوووه
ترف بصدمه:ايثار وش صاير لك انتي صايره تتصرفين بغراب

ايثار بنفي:لا لا مو لشي تروف هههه وش فيك
بس اليوم زعلت ناني وجيت اراضيها
عاد انا ماحب الظلم
ترف رفعت حاجب وهي دقق النظر فيها ونفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وش فيه وجهك
ايثار الي ناسيه سالفة الصابون رفعت يدها لوجهها :وش فيه وجهيــ..شهقت بصدمه
ويدها تلمع بالصفار
..لاااااا ناني
وركضت برا
وترف وراها:لحظه وين رايحه
ايثار الي ماتشوف طريقها:بشرتي انعدمت لااا والله ماخليك ناني
.صعدت فوق
وترف تراجعت للمطبخ
..
...
.
.
بعد ساعه نزلت
لابسه فستان وردي ناعم على جسمها بكم طويل

:السلام عليكم

ترف والجده
عهد وسدن
..الي جن بعد ماصعدت لجناحها..
:وعليكم السلام
ترف:ساعه عشان تغسلين
نقطة صابون من على وجهك
ايثار بخوف:وش اسوي بشرتي وبغت تروح فيها
الجده:هاذي الي بتجيب القهوه
تروحين تلعبين مع الخدم يالمهبوله
ايثار طارت عيونها :يمممه من قال
انا كنــ...
الجده قاطعتها:وش انتي كم مره اقولك ناني
بعدي عنها لاتمردينها عليك وعلينا
ايثار بقهر:يمه وش امردها تراها انسانه
مثلها مثلنا عاادي
وليش نحسسها انها خدامها ومتغربه
يكيفي الغربه لاعبها فيها
عهد بسخرياء:ترا ماهي هنديه




ايثار بستغراب:وذا كان
عهد بحتقار:يعني انبهك بس مو انتي الهنود عمامك
ايثار رفعت راسها بصدمه لها وش تقول هاذاي
ناظرت فها بغضب
كتمته بس ماقدرت تسكت
لازم ترد:عفوو
بس انتي منو نسيت اسمك
عهد قهر:عهد سعود
ايثار بغرور:اها عهد سعود
انتي خالك خريج سجون
عهد تجمدت بصدمه وبهمس :كيف عرفتي
ايثار بنتقام:مو الهنود الي سجنووه هههههههههه
عهد صرخت:حقييره
ايثار قاطعتها:احترمي نفسك ترا الى الآن محترمتك لنك في بيت
خالي
عهد وقفت بقهر :انتي اصلا تعرفين الحترام
ايثار بغرور:للي امثالك لا ماعرف
.رفعت صوتها شوي وهي تشوفها بتطلع...
لعلمك الهنود الى اليوم لهم فضل عليك وعلى اهلك كلللللللللم
الجده بغضب:بسسس ايثار
ايثار بقهر لفت عليها:ماسمعتيها وش تقول
سدن بحراج من بنت خالها:معليش رورو عهد كذا طبعها
غيوووره
ايثار صدت عنها بغضب .
صحيح البنات كلهن عادي مشافت منه شي بس ماترتاح لهن بس عهد
تقط عليها نغزات
مستغربه منها ليش تكرها مكانت تعرفها

ترف تغير الجوو :صح جدتي وش رايكم نخيم اليام هاذي اجواء النفود روووعه
الجده ماردت عليها كلام عهد قهرها على حفيدتها بس مستحيل تتكلم
.تدري ان ايثار انجرحت بس ارتاحت انها ردت عليها
وهي سكتتها عشان ماتبين لهم انها معها
ايثار صدت على جدتها مستغربه ليش ماردت
.شافة نظرتها غريبه مصوبه لنقطه معينه
نغزها قلبها ولفت تناظر لترف
شافت نظراتها عليها
اشرت بعيونها وش فيها
ترف حركت كتوفها يعني مدري
سدن بستغراب من سكوتهم:وش فيكـ....
قطع كلامها التلفوون

يدق ثلاث رنات واخيرا الجده مدت يدها ورفعت السماعه الي كانت عندها
:الووو

صوت رجال ثقيل:الوو السلام عليكم
الجد ه بثقه:وعليكم السلام
الرجال:هذا بيت نايف النايف
ام غالي بتوجس :اي نعم وصلت امر ياولدي

الرجال بثقه:انتي ام غالي
ام غالي بدت تتوتر :انت منو
الرجال بقوه:انا ****
ام غالي شهقت بصدمه:نعـــم وش تبي
رد بثقه:ماعتقد تجهلين طلبنا يام غالي
ومالحد فيه حق يرفض او ياقف بوجيهنا
ام غالي بكل قوه:معي كل الحق اقف بوجهك
ومستحيل تقرب منها

ضحك بثقه:ههههه متاكده ياخالتي ماعتقد انتي ماوقفتي بوجه
ابوي بتاقفين بوجي انا
ام غالي بصوت حاولت تخليه قوي وايتأثر:
الي ماقدر اسويه بشبابي ابسويه الحين وانا بنت سعد
وسكرت بوجه بغــــضب
..ناظرت لاايثار شووي
ووقفت صاعده لجناحها بسرعه
تهرب من اسئلتهم


...ترف بصدمه
:من الي اتصل وخلاها تعصب كذا
ايثار بخووف داخلي لايرادي تحس فيه:مدري مدري الله يستر
ترف بستغرب:ايثار وش فيك انتي بعد
ايثار بتوتر:مدري والله

انا بروح اشوف جدتي عن اذنكم
وقفت وصعدت
فوق
بس مراحت لجدتها راح لجناحها دخلت وسكرت الباب





~~~~~بعد 4 ايام






....


ببكاء يقطع القلب:بياخذونها مني
اتصل عمها الكبير
يقول بنتنا مستحيل تجلس عندكم


غالي يطمنها :اهدي يايمه مستحيل مايقدرون
يسوون شي بس كلام يمه
البنت كبيره وراح ترفض
تروح معهم
وانتيهنا ..وبعضب..
بعدين هم توها تطري عليهم بعد سنه
عاشت معنا يفكرون انها بنت اخوهم
وش هالمسخره

جالس بهدو خارجي ولاهو يحترق
من الداخل غضب وقهر منهم
وش يبون فيها هنا عايشه عند اهلها


ام غالي جدتها وغالي خالها
وش دخللهم
اخذ نفس بعمق ويهدي نفسه عشان
ماتبين انفعالاته هو ماله دخل

....
قطع تفكير صوت جدته تناديه
برجاااء

:يمااان
عطني حل يامك لتصير مثل عمك بس يهدي
وماعنده شي

يمان بحيره:وش بيدي يمه ياليت اقدر
والله مابخل عليك بشي

ام غالي بسرعه :الا عندك الحل
يمك عندك انت الي تقدر تسكتهم
وتقدر تخلي بنتي عندي

يمان بسرعه:وشو يمه شلوون اقدر

الجده:تزووجها يايمان تزوجها
بتنقذني وتنقذها

يمان بصدمه فتح فمه:ووشوو وش قلتي

ام غالي ببدموع غرقنها من شافت ردت فعله
:اقول تزوجها

يمان بصدمه صرخ:مستحييييييل يمه
الجده بنهيار:بياخذها مشهور مني بياخذها
ويزوجها واحد من عياله ومعادني بشوفها
مثل امها بنحرم منها
ياولد روااااد

طالبتك تزوجها وخلها عندي
انت بس تزوجها وتركها عندي
لين ربي يفرجها
داخله على الله وثم عليك يايماان

اقبل طلبي
..يمان بعد جملة يزوجها واحد من عياله معاد يسمع
شي
توقف الكون تتزوج غيره

وبيقى يبكي على الطلال
مثل ابوه لااااا مستحيل
يصير
بس هو مايبيها
هي بنت وجد الي عذبت ابووه
هي بنت سلطان الي باع
ابووه
هي حبه الميت المهدور
بعد معرفته للحقيقه
هي جرح بقلبه بيبقى
هي نقطه سودا بحياته
الصافيه من قبل مايعرفها


....غالي بعد الصمت تكلم

وعينه على يمان:يمه بنت وجد محد
يطولها وانا عايش كنت طفل
وراحت وجد من يدي ماقدرت احميها منهم بس
الحين عهد علي احميـ...

يمان بجمود :جده انا موافق اتزوجها




ام غالي رفعت راسها بعد مايست منه وبفرحه
:صدق ياولدي صدق بتتزوجها

يمان على نفس حاله :ايه صدق
متى مابغيتي انا جاهز

ام غالي بعجله: اليوم اليوم ابي

غالي بضيق:يمه وش اليوم مايجي

ام غالي بدموع ماجفت: الا يجي روحو حللو اليوم
وبكرا الملكه احسن من مايطب عمها باي وقت

وقف يمان :ان شاء الله على امرك وانا رايح من الحين
للمستشفى

ام غالي بفرحه عرامه:
يابعد عمر ياولدي مثل ابوك طول عمره معصى لي كلمه

غالي وقف بغضب:انا ماني موااافق

ام غالي بتطنيش له:ماخذت رايك

غالي بقهر صاح بختناق:ييييمه
شلون تسوين كذا بنت وجد هاذي

ام غالي بغضب منه:
مالك دخل فيها اسوي الي ابي
انت مانت مسؤل عنها

غالي بصدمه من رد امه:شلوون يعني
ماني مسؤل يـــمه

قاطعته:بس بس مابي اسمع كلام
زياده وش فيه يمان تحمد ربها عليه

غالي بغضب:وشفيه مو توه رافضها
يعني هو مايبيها افهمي يمه

امه :قلت مو شغلك اتفقنا وخلاص مايبيها يتركها عندي
لين يجي نصيبها ومحد يدري
بزواجهم

شخر بسخريا وهو يناظر ليمان:لاوالله
وكيف بياقف بوجه عمها كان
محد يدري

ام غالي بثقه:بياقف بياقف
واخر سلاح نرميه عليه هو اعلان زواجهم
الحين رح خذ بنت اختك

كانك خايف على مشاعرها
ليصير لها شي لو رحت انا وقلت لها
وطلع مع ولد اخوك يحللون

يمان تحرك طالع على اخر كلامها ينتظره برا....
وغالي جمدته الصدمه شلون بيروح
لها ويقولها كيف بتتقبل الصدمه
..بس الي ماحسب احسابه انها سمعت
كل شي كل شي من اول مافتحو الموضوع
.تحرك بخطوات بطيئه وصعد لها
وقف متجمد وهو يشوفها على اول السلم جالسه
ومتمسكه بالحايط ودموووووعها

سيل على خدودها ركض لها بسرعه
بس هي فزت وركضت لجناحها
وقبل تسكر الباب دونه كان يمسكه
بيده دفه بشويش لايعورها
..
:ايثار خالي لحظه

ايثار بنهيار تدف الباب وتصرخ:بعد بعد عني
اطلع مابي مابي
ماحبكم كلكم تكرهوني محد يحبني
ليش ماسويت شي وانت تشوف
جدتي تبيعني لولد
رووااد
ولد روااااد بعتوني له ليش عشان ابوه
ماقدر يحصل امي
بينتقمون مني
ايه اكيد بينتقمون مني
..كانت تصرخ وتدف الباب وتتكلم بكلام
ماتدري وشو بنهيار وخوف
منه كل ماتخيلت انه ولد رواد تموت رعب
وكانه شبح او
...
:بعد بعد عني انت ماتحبني
اصلا ماحد يحبني انت ماقدرت تسوي شي
وجدتي باعتني لود روااااد
هاذا ولد رواااد ليييش لييش تسووي فيني
كذا عشان ابوه ماقدر ياخذ امي
بتبيعوني لهم بينتقم بينتقم
لابوه من امي فيني
..كانت تصرخ ووتقول كلام ماهي منتبهه له من
الصدمه بجدتها ومن اهل ابوها
رععب رععب اجتاحها من كل ناحيه
ومن يمان ناحيه خرا
..صارت تضرب راسها بالباب وهي تصرخ باعلا صوتها
..:مااابيه ماابيه لتغصبوني عليه
ماقدر ماقدر
امي امي ابوي
راح يموتون لو عرفو
ان بنتهم الوحيد اخذت ولده
من بين كل الرجال تزوجوني ولده
.لاااااااااااااا




غالي مصدوووم توقع بتعصب
بتنهار بس مو كذا
عرف انها بتد تهذي من اطرت ابوها
وامها
سحبها يضمها
:ايثار خالي بس جبيبي اهدي اهدي
وافهمي جدتك تبي مصلحتتك

ويمان رجال ماعليه

ايثار بصراخ:كان قبل اعرف انه ولد
روواد وقبل اعرف من روااد
مابي مابي خالي راح اموت لو تزوجته

غالي بتعجب من كلامها وش تخربطي ذي وش
عرفها برواد
بس قال بقناع
:لو ماتزوجتيه
بياخذك عمك مشهور والي يكون خالك بعد
ويزوجك واحد من عياله ويحرمك من جدتك
واعتقد انك سمعتيها وش قالت وهو
الي قايل لها كذ

ايثار ماهي مستوعب كل شي يصير ببالها بس
راح يزوجونها يمان:قلت مابيه
مابيه
ابي مريككا ابسافر
بروووح بمكااان اميي

غالي بعنف هزها:هروووب وجد مانفعها

لتفكرين تسوين سواتها
اهلها تبرو منها

ايثار بكره لهم شخرت بسخريتء:كانو محتظنينها قبل يعني
من اول مايبونها وماصدقو
خبر
غالي بتجريح يضغط عليها:واتتي كذا بس بيقهرون امي فيك
بحرقون قلبها مكانهم بوجد احرقوها
ولا انتي مايبونك والدليل ماسئلو فيك قبل


اقهريهم وانتقمي الاجدتك منهم
ولو عرفو انك متزوجه
من وراهم بيموتون غيض وغبينه

ايثار بنهيار من طاري الزواج:
زواااااج لااا قلت لااال
طيب موافقه اتزوج اي واحد بس يمان لااا

غالي بتعجب:ليييش طيب وش فيه

ايثار:ماابيه ولد روااد
..وفجئه تتذكرت سلطان وصارت تصرخ..
ابي سلطان ابيه

ويين سلطان من جيت ماسئل عني
اكيد ماقلتو له
سلطان
مو من الجاد
حتى تككرهووونه ليييش
سلطاان ابي سلطاان

غالي سد فمها بيده :بس بس يامجنونه فضحتينا
امي لاتسمعك ترفعين الضغط عليها
اا
انتي وش جرا لعقلك
وسلطان وش جاب طاريه
صرخت بعنف وهي تبعد عنه:لاااااا
قلت لك ابي سلطان ابي سلطان
انا حتى رقمه هنا ماعرفه
اكيد انكم مخبين عليه انا وين

غالي انجن من صراخها وبدا يعصب
:ايثااااااار بس عاااد

ايثار زادت جنوونها:اقووولك اتصل بسلطان
ابي سلطان
ماالك دخل انت لااا لا كلكم مالكم دخل

ابي سلطان والله اعلمه عليكم هو بياخذ حقي منكم

،.

......الغضب والقهر وصل اتش عنده
بكل بجاحه تصرخ بسمه


غالي ماعنده ردت فعل واضحه
شوي ولا يدخل عليهم
..ضرب بيده الجدار ليته ماصعد وسمعها
الوضع هاذا
ماينسكت
عليه سلطان صديقه
وهي اااه منها هي
كل شي عكس مايتمنى وش يسوي
على اخر
كلامها فقد اعصابه وفتح باب جناحه
وهو يصرخ باغالي
:غااااااالي



....غالي انتفض من صرخته كان قريب منه
لف عليه واقف على باب جناحه بس
شكله يموت رعب وجهه قالب اسووود
وعيونه حمر معناتها معصب
لاااا مو معصب بينفجر من شدت الغضب
:نععم

زئر بغضب:سد حلق بنت اختك فضحتنا بالجيران وين عايشين

غالي انصدم من سلوبه
عشان صوتها معصب يكذب مستحيل
دري انه عشان سلطان لنها بتصير
زوجته
يمكن عصب :وش اسوي مو قادر عليها
وربي تقل لبوه انفجرت فيني

يمان زادت عصبيته وهو يسمعها تصرخ على غالي
:وش تسوووي اتصل على سلطان ياللله

كان انت صادق يدري اني هنا

غالي بغضب صرخ فيها:بسسسس سدي حلقتس
الرجال واقف يسمعتس

ايثار بصراخ:مرااح اسكت الين اشوفك تتصل بسلطان

غالي بعصبيه طلع جواله وحذف عليها
:هاتس وتصلي وخلصييينا يالله بس بتروحين معي ومكالمتك
ماتودي
ولا تجيب
هو ماله دخل فيتس لاتفكرين بينقذتس
وعلى فكره يمان صديقه من الطفوله



التقطت الجوال وهي تهتف بسرعه:انا اولإ من صديقه الصداقه مانفعت رواد وسلطان

يمان فاتح فمه من غالي شلون سمح لها تكلمه وعادي
مات قهر من كلامها عن ابوها و ابوه


سمع صوتها تكلم بعدمارد عليها
:الووو سلطانن..ونقطع صوتها بصياح
...على كثر ماهو معصب منها بس من سمع
صياحها
لان لها وكان وده يركض ويحضنها
بس جمد وهو يسمعها

:سلطاني تئهئئ شف اا ش ف غالي وش
بيسوي
فييني
..سكتت تسمع رده بشهيق
:ايه انت ماتعرف وش بيسوي ولا ماقلت عنه كذا

اي خال يسوي ببنت اخته كذا
..:وش سوا سوا ان جدتي بتزوجني
وهو موافق
،..:تستهبل انت اقولك ماقال
شي لا جايني يقول
امشي حللي
تتهئئئ
...:تخلي من تخيل ياسلطان ولد روااد
انا يزوجوني يمان ليش ليش حضي كذا

:اااه وش فيك صرخت ت...
:ايييييييش وش تقول
مستحيييييل لاااا سلطان الله يخليك لاتقتلني
كنت عاقده الامل فيك

:ــ
:السبب عشان عمي يقول بياخذني
..،ايه عمي جاد ..
وش تقول لا مااابي سلطان تعالي خذني من هنا
....سلطااااان وش فيك لا لا ماهم ....
جمدت من صرخته وكلامه القوي
...،بس.
..سكتت وهي تسمع صوت الرد

سكر سكر الخط بوجهها
بعد الكلام الي قال
ناظرت للجوال
قبل تصرخ وتضربه بالجدار
:حقيييييييير

غالي ناظر فيها ورجع نظره لجواله بصدمه
مايشوف قطعه الصغيره
تكسر الا انطحن
وهي جمدت بس صرخت
تحرك شوي وهو متناسي جواله
:ايثار يالله راح الوقت
ناظرت فيه نظره بدون معنا وقفت وراحت للمعلاق اخذت عبايتها
لبستها
ومشت معه بدون كلام


يمان متجمد من الي سمعه بعد الصرخ
والزعاج كلمته دقايق وهجدت
وهي تسب
فيه وش قال لها عشان تشمته كل هالشتيمه
.....صرخ بقهر
:غاااااال...وقطع عليه خروجها
لابسه
عبايتها
وتمشي بكل هدوووو
وقف مشدووه شلون رضخت بكل سهوله
لاا واضح انها
مستسلمه
للمر.....
ماعلق وهو يشوف غالي يمشي بجنبها
مرو من قدامه ونزلو ..تراجع بسرعه
ودخل جناحه وسكر الباب

....وهم نزلو غالي مر على امه وحبها على راسه:
يمه احنا رايحين ادعي لنا
..ام غالي تانظر لاثيار
بنظرت حزن على حالها
تدري انها زعلانها همست لها بحزن:
يابنت وجد خليك على ابوك و بمعنا اسمك
ياأيثاااار


ايثار مشت متعديتها بكل جموود
بعد كلام سلطان تحس
انها خلاص ماتت
الشخص الي اعقدت الامال فيه خذلها
بكلامه

.....
تبعتها بعيونها وبدون سابق انذار انزت دموعها
اول ماطلعو
انهار تبكي


سمعت صوت التلفون يدق
حاولت تسكت وتعدل صوتها
ارفعت السماعه

:ام غالي احذركم تلعبون من ورانا

شهقت بصدمه

وجـــدد 06-09-13 11:47 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 
[COLOR="Navy"]


ٍٍ



الفصــــــــــــل الثالث


ّّّّ


نتنفسهم ..
نستنشق عبق أشواقهم ..
و نخبئها بداخلنا ..
خشية ألآ نستنشقها مرة آخرى ..
فالكبرياء ..
قد نسج خيوطه حول ما يسمى بالحب ..
و الآعتراف به ..


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ

..عند الفه طلعت سياره قدامنا
وخالي ربط بريك
انا قمت اتنافض من
الخوف
بس الخوف الكبير من الجيب السود الي طلع بوجيهنا
وقف
معترض طريقنا
صرت اناظر لخالي ولهم
نزل منه شباب ثنين
خالي
كانه انصدم منهم شكله يعرفهم
فتح الباب وانا السىاني اختفى مو قادره
اتكلم بمنعه مايروح لهم مهمها
كانت قوته هم ثنين وهو واحد مراح يقدر
لهم

فتحت الدريشه بشوف وش يقول لهم

غالي بغضب:خير وش هالحركه البايخه

واحد من الشباب:والله انتم الي حديتونا
قلنا لكم بطيب مانفع

غالي بعصبيه:ماعنددنا لكم شي بنتنا ومالكم حق فيها

لشاب الثاني:اي حق البنت بنت عمنا وانت مجرد
خال غيره
لاتحلم


...يتكلمون عني بديت ارجف شو الحل

خالي مستحيل يتركهم
وهم لا لالا
مابي عرف وش التالي
شهقت بصدمه وانا اشوف الرجال الثالث ينزل
من السياره
كبير بالسن شوي مو شاب
.بدون شعور طلعت جوالي ودقيت على سلطان

هو اخوي بالنهايه لو اني ززعلانه منه بس
مالي غنى عنه
:الوو سلطان الحق علي

خالي يتهاوش مع ارجال مدري من

سطان رد بصدمه:ايييش وينكم
:حنى عند فيلاه
السعدئ بالفه اليسار
بسرعه سلطان

سلطان الي ركض بسرعه لسيارته:يالله جاي بالطريق

.....سكرت منه ويدي على قلبي انتظر النهايه
بعد دقايق يمكن4 دقايق

بسرعه البرق
وقفت
سياره لمبر قيني
حسيتها بتشيل سيارتنا من سرعتها بس وقفت على حافت الصدام
سيارت خالي
هاذا اكيد واحد منهم بس انصدمت بالي نزل
بكل ثقه ومشى متعدي خالي
وشباب
لين وقف قدام الرجال
وصوته الثقيل الواثق:
ممكن اعرف وش بتاصل له ياولد
الجاد

الرجال بقوه:ابي بنتي

رد بقوه:كذااااب مو هاذا الي تبي
شفت على وجه الرجال الصدمه من كتشافه
بس رد بقوه مضطربه اقل من شوي:
وليش اكذب بنت اخوي وجاي
اخذها وارجعها
لبيتها واهلها

...هذا عمي يعني بس اي عم
يكون جاد الي جدتي تهذي فيه
مسبب لها رعب
والله لو اعرف انه هو ليكوون اخر يـ..
......
وش اقول انا هذاي فرصتي ماتزوج يمان لا لازم
اتخلص منه بس كيف مابي اروح معهم
اامي مكانت تحبهم
كيف لالا
لازم اسوي شي وليش ماروح مع سلطان
هناك هم اهلي اخواني وبوي وامي

ايه فرصتي بهرب
..صحيت من تفكيري على صوت عالي
،لالا يمان وش جايبه اكيد ابوه
لا يمكن سلطان

ناظرت سلطان ويمان واقفين بجنب بعض
وغالي مواجه الي يقاله عمي
وابو يمان صوته واصل

اخر الدنياء
:انا مسمح لكم تاخذونها هي بنت اخوكم
صح بس مالكم حق عليها هي حتى مو من
العايله
وفوق هاذا اعرفكم اكثر من نفسي
..وبمراره بانت بصوته القوي...
وش سويتو في امها قبل
بتستقبلونها هي
كف عن الاعيبك
ياجاد
من بد اخواك انتي الي تجي بتاخذ بنتها وهي
لكثر واحد
تأذت منه انت ياجاد
انت وش سويت
فيها قبل
تتزوج سلطان تذكر ولا اذكرك
..
قال اخر كلمتين بصوت حاول يطلع قوي بس خانه
وسكت
..
دمعت عيونها من ردت فعله يعرف امها اكثر من اي شخص


والحب بصوته باين على مر السنين باقي حسره بقلبه
من ذكر امها وابوها بس
اخر كلامه جمد الدم بعروقها
لااا هي ماتبيه يدافع عنها هي تحس بالذنب بسببه
بتحمل تأنيب ضمير بعد
فكرت تروح لسطان فالو خذلها
بيكون لها تصرف ثاني وبتنساهم كلهم
ياتهرب ياتروح مع الجاد
ولو راحت معهم بالنهايه بتهرب بنتهم ماتحملتهم كيف هي بتتحملهم
شافته يقرب لعمها ويمسكه مع جيبه ماقدرت تتحمل و
بكل تهور فتحت الباب وصرخت بصوتها :سلطـــــــــــــــــان
سلطان صد بصدمه لصراخها

شافها بتنزل وركض لها بسرعه مكان بعيد .
بس هي نزلت قبل ياصل
وقف قبالها وبعصبيه:ليش تصارخين كذا
ايثار تكلمت بكبرياء تخفي وراه قلب محطم:ان كنت عاجز عني ياسلطان
وترميني من بيت لبيت اروح مع هذا الي يقول انه عمي
اكرم لي من حذفك لي من مكان بمكان
سلطان بصدمه :ايييش عجزان عنك ايثااار وش هالكلام انتي طلبتي مني شي
وقلت لا
ايثار بجنون صرخت
:ايه قلت قلت يوم اني طلبتك ترفض يمان وقفت بوجهي
ورديتني ونا الحين مقلت لك كذا ابي منك شي انا قلت لك
عشان تاخذ صديقك وهله وتبعدون عنـ...
سلطان استوعب كلامها وهي تصارخ واكيد سمعوها بسرعه حظنها وهو يمسك فمها بيده ويلف عنهم
وبهمس:اششش اششش يامجنونه كل شي تبينه بيصير بس اسكتي
اسكتي
هدت وهي تحس ان جنونها جاب نتيجه ولازمم تستغله..
من حس اانها استجابت بعد يده
وهي همست:تاخذني من هنا ودني لخالتي ولا باي مكان بس بعدني من هنا
سلطان بهمس :طيب طيب بس انتي اجلسي بالسياره
نفضت يدها منه وهي تصر على اسنانها:ماني جالسه الحين تاخذني من هنا
ولاااا
سلطان عض على شفته بقهر:طيــب ياعنيده
امشي معي بس..وبتهديد..ياويلك تتكلمين وتقولين حرف زياده مهما تسمعين
هزت راسها بطاعه:ان شاءالله
تحرك وهي وراه
رايح لسيارته وقف مشدوه ابو يمان ماسك ابوعبد الله مع حلقه
صرخ فيه:لاااا عمي اتركه
ابو يمان من صرخت سلطان استوعب نفسه وفكه بقرف
تراجع شوي وهو يصرخ بغضب:خذ عيالك وانقلع من هنا مالك بنات عندنا
رد ابو عبد الله بنفس الصراخ:ومنو انت حتى تاقف بوجيهنا
وش دخلك فيـــــــــــها
جمدته صرخته صادق منهو هو حتى يتدخل بس لااااااا
هاذي بنت وجد مستحيل يخليهم ياخذونها او يتعرضون لها
.سمع صوت سلطان وراه سكت دقايق يستوعب الي قاله
نفض راسه بصدمه وش يقول هاذا

..
:ماذكركم لابخير ولا بشر وهو على فراش الموت كان
يردد بنته امانه عند صديق عمره مقال عند اخواني
وانتم مو ناوين تجيبونها على البر
خلاص انا افي عمي من الامانه
واخذها هي اخــــتي ومسؤليتي
ولا انت ولا واحد من عيال الجاد كلهم يقدرون يتعرضون طريقي
مو راضين تعيش مع جدتها خلاص برجع تعيش معي
سكت وهو يتلاقط انفاسه ماتوقع ينفجر كذا بس منظر ابو صديقه
اثار فيه كل شي
ابو عبد الله بعد كل الي سمعه ماقدر يقول شي
بس تذكر انها وصرخ بعنف:اختك بس هي بنتنا بعد وماحنا راضين تتزوج
من برا العايله
سلطان بسخريا:لاوالله وانتم من العايله يعني
حتى ولدك مو من العايله
ابو عبد الله بغضب:انا خالهـــــــــا
سلطان بغضب زئر:ماااااااتركتو للخوال مكاااانه ياولد الجاد
توكل من هنا ولعاد اشوف وجيهكم
..كل هاذا وغالي واقف مشدوه من هجوم ابو يمان
ماتوقع منه بس صدمته اكبر بسلطان وهو يسحب ايثار
من زيارته
دار بنظره بينهم وطاحت على يمان واقف بمكانه اول مانزل بمسافه عنه
لف بنظره لماكن مايناظر شاف اخوه يناظر لسلطان بصدمه
الواضح انه من كلامه قبل شي
اخذ نفس حاول يتكلم بس سلطان معطاهم فرصه
وهو يسحب ايثار ويركبها السياره ويركب
بعد اخر كلام رماه وشخط بالسياره من عندهم ترك غباره وراه
ناظر لااخوه وولده هز راسه
.وبقلبه سلطان مايسويه مستحيل
بس الي يشوفه غير وينه سلطان راح واخذها معه
..ناظر لابو عبد الله شافه يناظر لاثر السياره بصدمه
نظرته خلت السعاده تغزي قلبه وتخفف دمته من سلطان
وبقلبه اكيد بيرجعها مستحيل ياخذها منهم بس وقت لين يسكتون عمامها

رجع لسيارته وركب بصمت وقبل يحرك شاف اخوه يسوي نفسه
لف يناظر ليمان بس تفاجئ بعدم وجوده
اختفى
ابتسم وحرك السياره وبنصف الطريق دقت امه
رفع الجوال وبتوتر رد عليها مو عارف وشلون يقول لها
:الوو هلا يمه
ام غالي بخوف:يمه غالي الحق علي عمامها يعرفوووون
غالي :تاخرتي يمه اعترضو طريقنا
صرخت بصدمه:وووشوووو وبنتي ووووينها
غالي يطمنها:تطني بنتك اخذا اخووها وقت لين يفتك من عمامها
الجده بقهر:والي رحتو له
غالي مسك لسانه لايزل وبتنهيده: ااه يمه وش اقول لك من اليوم مستحيل يتركونها بحالها
لو يعرفون وهي بعد رافضه لو شفتيها كيف تمسكت بسلطان
يمه التصرفات الي كذا بتبعدها عنا ويمكن تكرهنا
الله يخليك يمه لاتغصبينها
الجده بدموع همست:يمه من خوفي عليها زيجتها من ولد اخوك بتضمن جلستها عندي
وماتنضام من ابوه هو يعزها اكيد
غالي ردت فعل اتجاه يمان ايثار واخوه اليوم وردت فعله اتجاه موضوعها اثار فيه الشك:يمه
ام غالي استغربت صمته :نعم فيه شي
غالي تدارك نفس :لا يمه بس بقولك هي بتروح مع سلطان ..اخذ نفس وبهمس:لبيت ابوه
بتجلس فترها ومثل ماتعرفين هم اهلها من الرضاعه وقرايبه ابوها بعد
ام غالي بحزن طغا على صوتها:ااه ياغالي والله ابفقدها بس الله يردها الي باقرب وقت هو الكريم
غالي همس :اميـــن يمه امين



~~~~~~~~

كان يقود برعه جنونيه غاضب
لا لا الغضب مايصف شعوره
فوووق فوق الغضب
وكل مامر صوتها وهي تستنجد بسلطان يدوس
على البانزين بدون شعور

يحمد ربه ماسك الطريق العام بسيدين ولا كان رايح بخبر

يتعدى ساهر ماهمه والنقطه حتى انهم شكو فيه واستدعو دوريه تلحقه
بعد مسافه بعيده توقف هدا السرعه
وانتبه بالشرطه تحده
لف وقف على جنب ورمى راسه على الدركسون
دقايق وقرب له الشرطي بحذر
رافع السلاح اتجاهه فشكله يثير الشبهه
صرخ بصوت عالي :لو سمحت اطلـــع من السياره

يمان لف بملل له مو رايق لهم ويمكن اليله يبات بالتوقيف
لو كلمهم
..بس جمد بمكانه وهو يشوف السلاح موجه له فتح النافذه بصدمه
:نــعم
الشرطي فهى فيه شوي وعدم استيعاب:يمان النايف
يمان بملل يهز راسه:ايه وبعدين موووو رايييق لك خير انا سويت شي
الشرطي تدارك نفسه وبقوه:وبكل برود ترد علي ابد انت ماسويت شي
يماان بطفش:اااهوه ادري تجاوزت السرعه ولقطني ساهر انت وش محلك

الشرطي فتح فمه مو معقوله هذا يمان الشاعر المعروف وش هالسلوب
:انت تجاوزت السرعه القانونيه ولا وقفت على النقطة التفتيش
وتقول وش محلك استاذ يمان مهما كنت ماتتعدى على القانون
يمان بعصبيه وموقف قبل شوي ينعاد عليه برومته
ونهيار كل شي بسبب سلطان هاذا ولسى مايعرف وش الرابط بينهم
:قاانوووون اي قانون يابابا ولا انتم تمشون القانون على كيفكم
.وبسخرياء.ولا حتى القانون صار بواسطه هههههه والله حاله
اقول يابابا ..وبغرور..وخر عن طريقي السرعه وبندفعها لساهر انت توكل من هنا
ترا مو فاضي لك
الشرطي عصب منه بس ماقدر يتكلم وهو يعرف من يمان النايف زين
قال حفاظآعلى ماء وجهه وبرتباك:بمشيها المره هاذي بس لاعاد تسرع مره ثانيه
يمان بكل برود سكر الزجاج بوجه وحرك من عنده
متوجه لشركه

~~~~~~~~~~~~~~~~
دخل البيت الفاضي من الناس الا منه ومن
عم محمود الي جالس ينتظره بقلق
وقف بخطوات ثقيله:تاخرت ليه يابني خوفتني عليكك
ابو يمان بتعب ورهاق:اسف ياعم محمود بس جتني شغله ضروريه وطلعت بسرعه
بدون ماخبرك
العم محمود بعتاب:يابني متروحشي لمكان ونتى تعبان كده
يابني فيه يمان ربنا يخلي الك قوله الي انت عاوزه
وح يلبيه لك
ابو يمان بضيق:عارف عارف بس عاد
طلعت كذا وصلا كان لازم انا اروح بنفسي
عن اذنك ياعم تعبان وبرتاح شوي
قلهم اذا جا يمان يصحوني
العم محمود :ان شاء الله يابني نوم العوافي




~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

دخل الشركه بشكل غريب عن العاده مايرد حتى على الموضفين
بسرعه ماشي وصعد المصعد وعلى مكتبه
اول مادخل تفاجئ بالي واقف على النافذه ويطل على بريده معها
حس بدخوله وعرف انه يمان قال بتفزاز سريع:لاتقول انصدمت بجيتي
الشر عمره مايموت على قولت عمك متعب الله يرحمه هههههههههههههههههههههه

يمان تقدم بخطوات بطيئه وبغرور حاول قد مايقدر يخفي وراه الترقب
لجيته هنا
:انصدم ههه لا يابابا لعلمك عارف انك هنا بس
ابعرف وش مخليك تتشرف بدخولك لمكتبي
ناظر له بطرف عينه:مغرور وليش ماتقول اني انا شرفت مكتبك ههههههههههههه




ًًًًًًًًًًًًًٍ


انتهـــــــــــــــــــــــى الفصل


انتظروووني قريبا ان شاء الله[/COLOR]

تفاحة فواحة 07-09-13 12:03 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 
هلا والله وجد طبعا انا متايعتها وقريتها الى اخر بارت
واكيد لي تعليق الى ان نصل الى البارت الخامس عشر
وان شاء الله تلاقين التفاعل اللي تريدينه وتوصلين الى روايتك الى بر الامان

وجـــدد 07-09-13 08:01 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 

الفصــــــــــــل الرابع



ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ


نحبهم ..
لآ نرى الدنيا إلآ من خلال أعينهم ..
لآ نشعر بأي شيء ..
إلآ حين نسمع أصواتهم ..
و .. لآ..
و ..لآ..
و ..لآ..
نهوى هذه الحياه بدونهم ..
و مع هذا ..
نبتر يد الشوق حين تمتد لمصافحتهم ..
و ..
و نفقى أعين اللهفه أن نظرت أليهم ..
فـ كبريائنا يملي علينا أن نفعل ذلك ..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


كمل خطواته وجلس على مكتبه وعينه عليه
:وليش اقول عكس الواقع
من يدخل مكتب يمان النايف
مايزيده الا شرف ولا انا غلطان ياولد فارس
ضحك بصخب فاهو يستمتع بنرفزته وعارف انه معصب منه
بعد كلامه امس وبالأساس مايعرف الرابط بينهم
:هههههههههههههههههههههههه
لا ابد طال عمرك انت الصح
اعصابه الي ماسكها من شافه تلفت ماقدر يسكت اكثر:ونهايه
وش جايبك هنا ولمكتبي

رفع حاجبه:طرده هاذي مثل اطلع ياسلطان من مكتبي

يمان بغضب:فسر على كيفك بس اخلص وقلي وش تبي مو فاضي وراي شغل لين راسي
سلطان مشى وجلس على الكرسي مقابل له:
هون عليك ليش معصب كذا بقولك
بس هدي عمرك استررررخي ياصديقي
يمان بنرفزه:انا هادي ومسترخي قل
سلطان:اول شي بنت خالتي
يمان وطاريها يجيب كل جنون العالم براسه:سلطااااااااان مانتهينا خلاص البنت هاذي لاتجيب طاريها لي
سلطان بصرار:لا بجب وبجيب اسمعني انا مدري وش انت فكرت فيه يومنها كلمتني
او موقف اليوم وبعد يوم اني اكلمك عنها واستهبل
يمكن كنت غلطان بس كنت امزح بالنهايه
يمان وبدا يفقد اعصابه كل الي سمعه ماغير الي في باله:وارجع واقول لك ماتهمني كل هالي تقول
وش علاقتي اصلا ببنت خالتك هاذي
سلطان بنغزه:متاكد مايهمك الي بقوله بشي ابد
يمان بتوتر اخفاه ببراعه:طبعا وش لي دخل
سلطان طبعا مو مصدقه :واكي انا اقولك مو عشان تهمك بس عشان ماتفكر فيها تفكير مو زين
وانت عشت فتره قريب منها بالخارج وشفت اخلاقها وهي برا كيف محافظه على نفسها
يمان توقف عند كلمته عشت قريب منها بالخارج
مر بباله مواقف البنت الي كان اقل شي يحلم يعرف اسمها
ومن بنته من حشمتها وادبها صحيح احيان تطول السانها بس كان دفاع عن النفس
وعشان الشباب مايتجرؤن عليها
تذكر موقف
عالق بذاكرته اول مره يشوفها
.
.
كان طالع من شقته وماسك الجوال بيده
ويحاول يتصل في ابوه صدم بشخص
على لفت المصعد بيدخل مع الباب
بس صقع بالبنت الي جايه مسرعه
حاول يبعد ويعتذر بس هي هبت فيه
:هييييه اعما ماتشوف طريقك
فتح فمه بيتكلم بس هي مندفعه تصارخ عليه:ولا حركه من حركاتكم
يابابا قديييمه العب غيرها تصدم فيني وبعدين اسف
وتصير تلوحقني

اسممعه من الحين لاعد اشوف وجهك
قريب
عصب انا يمان النايف اتهزاء كذا ومن بنت:هيييه بس بالعه رادو يالعنز
اول انا مانتبهت وثاني شي انتي الي منطلقه ماتشوفين طريقك
تقل عنز تركض لعلف
ايثار بصدمه:انا عنـــز يايالتيـــس
شهق وبغضب :ايييييش قلتي
ايثار بتحدي :تيييس قلت تيــــس
عندك اعتراض
قبض يده بقوه لا يلكمها على عيونها
المتحديه له كانت متلثمه مو طالع منها
غير عيونها كل شي مخبيته بالسواد
غمض عيونه وستغفر عشر مرات. فتح عيونه بيتكلم
بس تفاجئ مافيه احد لف يمين يسار مافيه
لها اثر
.
.
.
:يمــــــــــــــــان
فز بفزع: نعـــــم وش فيك تصارخ
سلطان :وين سارح يالـ..اسولف على جدار انا
يمان بتوتر وعصبيه:وش تبي
سلطان وقف :انت الكلام معك ضايع من اليوم اسولف معك مسرح واحلف مافهمت كلمه
على العموم انا جيت هنا اوضح لك الرابط بيني وبين ايثار
يمان بضيق حاول يخفيه:والرابط الي بينكم يبي توضيح
الكل يعرف انها بنت خالتك
سلطان عرف انه ماسمعه بس كمل طريقه وعند الباب قبل يطلع
قال كلمه وسكر الباب وهو طالع:ايه واختي بالرضاعه
ان ماكنت تعرف

..ضل جامد على اخر كلمها نطقها وعينه على اثر سلطان الي طلع
وكلمه تردد بباله
اختــي بالرضــاعه
اختـي بالرضـاعه
اختي بالرضاعه

همس بصدمه ممزوجه بفرح:اختـــــه
.ضحك بسعاده..ههههههههههه
طلعت اختك يالكـ..وماتقولي كل هالمده ..
تنهد برااحه عجييييبه... مو مصدق هم كان جاثم على قلبه بس انزاح
مجرد ماعرف بصلة القرابه
..وقف بسرعهوصار يدور على مكتبه رايح جاي
مو عارف وش يسوي
من الفرحه
فجئه خر ساجد وصار يحمد ربه بتكرار

~~~~~~~~~~~~~~~~~~

دخلت البيت ولقت خالتها واختها بستقبالها
بعد ماكلمهم سلطان وهو بالطريق
الي نزلها ومشى مستعجل
يقول عنده شغل وراجع

ام سلطان بفرحه:ياهلااا حيالله ايثار
نورتي البيت يمه
ايثار ببتسامه حاولت تصنعها :بوجودك يمه منور
أشجان بسعاده غامره لاكنها فاشله بالتعبير:
هلا وغلا ايثار نورتيني
يارب تطولين عندنا
ايثار رمقتها بنظره :اكيد هاذ اذا مرحب فيني
ام سلطان ناظرت لبنتها :اكيــــــد طبعا مرحب فيك بيتك يمه
واحنا اهلك
يكفي انك بنت الغاليه
..ضمتها وهي تمسح على راسها:يمه لتخجلين منا انا امك وسلطان واشجان اخوانك
وفارس ابوك
احنا اهلك ولو الود ودي مااتطلعين من عندي الا لبيت زوجك
بس خالتي لـ..
ايثار قاطعتها وهي تقاوم الدموع
:يمه انا خلاص بعيش عندكم ومراح اروح لمكان

ام سلطان فرحه:وهذا يوم السعـــد والله ابدق على فارس ابشره

:وهذا فارس جا وش بتبشرينه فيـ..

سكت وهو يشوفها حضانه وحده وبنته واقفه بجنبها :احـــم
ياولد
ام سلطان بعدتها شوي
ولفت عليه:تعال تعال مافيه احد غريب
هاذي بنتك ايثار

ابو سلطان تنح شوي بعدين بصدمه:ايثــــــــار صــــــــدق
..تقدم بخطوات سريعه:ياهلااااااا وغلااااا
حياك الله يابنتي
تعالي تعالي سلمي علي يبه
ايثار تقدمت له بخجل شوي:هلا بك يبه وشلونك
اوب سلطان حضنها بقوه :بخير دامتس بيخير يبه
والله اشتقنا لتس يايثار

ام سلطان بفرحه:ايوالله انك صادق وابشرك بتجلس عندنا خلااااص معاد بتورح لمكان

ابو سلطان بفرحه مماثله:تنور وتشرف هاذي بنت الغالي

اشجان بغيره:لاوالله هي بنت الغالية وانت بنت الغالي
وانا من بنته طلعت منها من جت بنت الغالين

ابو سلطان ناظر زوجته بصدمه :وش تقول بنتك
ام سلطان تهز كتفها علاممة مدري عنها:علمي لعلمك
اشجان ضربة رجلها بالارض:مامزح صادقه بتنسوني
ايثار تحسست من كلمتها بس تعزززها ومستحيل تاخذ بخاطرها عليهاهي اختها بالنهاية

..بعد فتره


دخلت غرفتها ترتاح
لين وقت الغدا بعد اصرار من امها
نزلت عبايتها وعلقتها بالشماعه مشت وجلس على كرسي
التسريحه
مسحت الغرفه بنظرها حلوه وواسعه
حتى لونها بناتي وداخلها حمام .تكرمون.
بس ماهي
بمستوا جناحها في بيت جدتها
تنهدت بألم لو يمان وابوه كان هي الحين
تعيش بسلام عند خالها
:ااااه يارب
.لفت على التسريحه
تناظر لنفسها ملامح امها

بكل شي ل..


وقف متجه للباب بعد سماع طق خفيف.
فتحته وشافت
سلطان يطل من وراه:كيف الحلو


ابتسمت :تمام التمام وين رحت

ركز فيها:رحت ليمان

بضطراب صدت عنه ومشت كم خطوه لجهة السرير

جلست عليه:اهاه .وبتهرب..ادخل ليش واقف

تقدم ودخل لداخل الغرفه وسكر الباب وراه

مشى وجلس على الكرسي مقابل لها
وبنظره:ايثار قولي بصراحه
ليش رفضتي يمان


تجمدت بمكانها اخر شي توقعته بيواجها بالسؤال
هذا
بتلعثم ردت:ا. اي انا
مابيه عاادي رفضته
ليه وش فيها انا اصلا مابيه ماحبه
مو غصب

.
سكت وعيونه عليها
كيف تتكلم بدون تركيز تتهرب من شي بداخلها

مناقض لكلامها:__


كانت تتكلم وهي صاده عنه مو قادرها تناظر له

انتظرت تعليقه
بس مجاها رد لفت عليه
شافته مسرح فيها
ماقدرت تتحمل:سلطااان
ليش تناظر كذا وش فيييك


ابتسم بهدوو: عادي مافيه شي


صدت عنه:لااا فيك شي مو معجبك كلامي
صح قل عادي
سلطان وقف ومشى لين وقف قدامها مسك خدها بيده حاول يرفع راسها له
بس مصره تنزله :وليش يعجبني وش دخلني اصلا انتي حره

حياتك مو حياتي والي تشوفينه صح حبيبتي سويه
وانا معك

نزلت نظرها لتحت وبهمس:تسلم ربي مايحرمني منك ياخوي

نزل وقبل راسها :ولا منك حبوبه
يالله استاذنك ارتاحي
وانا بنزل للبابا والماما
يقولون يبوني بكلمة راس الله يستر ههههههههههههههه


ضحكت من بين دموعها الي تكتمها :ههههههههههه
روح والقلب داعي لك خيووو


..طلع وسكر الباب
وهي ارتمت على السرير وراها وسمحت لدموووعها تنزل بنهمااار





~~~~~~~~~~~~~~


دخل البيت
شاف امه جالسه باصاله ومن شافته فزت
:غاااالي يمه وين اختك
غالي ناظر لاامه بصدمه اخته بس تدارك انها تقصد ايثار:اهدي يمه
ايثار بخير وراحت لبيت ابو سلطان
لاتخافين عليها مدام انها عند جنــى
امه بدموع:كيف ابصبر عنها ااه ياربي
حسبي الله عليكم يالجاد طول عمري متعذبه منكم
غالي قرب لها وحظنها
تمنى بذيك الحظه انه ماتركهم يروحون كذا
وينتقم منهم بسواتهم في مه
بس الي سواه ضمها وصار يهدي فيها ويحبها على راسها ويدها

:الله كريم يمه الله كريم وبينتقم لك ان مو بدنياء بالأخره

:السلام عليكم
بعد شوي عن امه ولف للي دخل :هلا وعليكم السلام
حياالله ابو نايف
ابو نايف تقدم وسلم على ام غالي :مساتس الله بالخير يمه
ام غالي الي مسحت دموعه من سمعت صوته
حاولت تعدل صوتها:هلا هلا يمه مساك خير وبركه يارب

جلس مقابل لها على الكنبه وغالي
اخذ دلة القهوه صب فنجان:تفضل
اخذ فنجاله :زاد فضلك جل انا متقهوهي
نزل الدله وجلس بجنب امه
ابو نايف شرب الفنجال ونزله:واخبــاركم
ام غالي بهدو:ابد الحمد الله الكل بخير
ابو نايف:واخبار بنت سلطان عساها مرتاحه هنا

وجـــدد 07-09-13 08:02 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 

ام غالي خنقتها العبره.
وغالي بسرعه قال:بخير وهي الحين راحت مع اخوها سلطان
بتجلس عنهم كم يوم
لمح دموع خالته بس سكت توقع انها عشان راحت من عندهم:اها الله يوفقها
اهم شي ترتاح بالمكان هنا وهناك اهلها
غالي بضيق :صحيح اهم شي ترتاح

:السلاااااام عليييكم
معشر الخوااااااال

غالي ابتسم بسعاده جاء من ينسيهم الضيق والحزن
:هلا والله وعلييييييكم السلام معشر ابنائي
نايف :لاااا عمي بلييز لاتطقك العدووا من ولد العمه ترا خااالص علاجه
مافيه
متعب يقلده:عميي بليييز ..وبعربجيه..اقوول سريييلك يابوي
جالس تدلع تقل حرمه
فهد بقرف:لا انت ولا هو اكرمونا بسكاتكم عربجي ومغزلجي كلكم قرف
نايف ومتعب بصوت واحد :لاااا مينو تو
ناظرو لبعض وضحكو:ههههههههههه
ابو نايف بعصبيه:خلصتووو اخبال تعالو سلمو على جدتكم
شباب اخر زمن
متعب شهق بمسرحيه:هيييييه جدتي العزييزه لقد نسيت ان اسلموو عليكي
..دنق عليها وحب راسها وبصوت يقلت نايف..سوووري تيته
فهد بعده وقرب لها وسلم عليها:الله يرحم العربيه الي تعرفك ..صباح الخير جدتي
متعب بمسخره:قصدك مساء الخير احنا الظهر الساعه11
نايف بترقيعه:لسى بدري ..ودنق عليها..صباح اا امساء الخير
متعب:هههههههههه رقع يامرقع
بس ماتنرقع
نايف يدفه :مالت عليك هاذا جزا الييدافع عنك
ابو نايف:بس عيب عليكم احترمو ني وش قلت الادب هاذي
غالي بشماته:ايه حيلك فيهم هاذولي ماينفع فيهم غير الخرش

متعب ناظر فيه بصدمه:لاااا عاد بدا شايب النايف
يشيش الشيبان علينا والله مانفلت منهم
..وقف ورفع ثوبه ومسكه بيده بشكل ضحك..يابابا خلك مع الثيران هاذي انا بنحاااااش
..وركض من عندهم
الجده ضحكت:ههههههههههه الله يهديه هالولد منتهي
نايف بمزحه:مو انتي مدلعته ولد الغاليه على قولتك
الجده بحب:ومن مايحب متعب مو كفايه سمي وشبيه خاله
ضحك بسعاده وقف يقبل راسها:هههههههههههههههه الله يسعدك
يمه دايم تحرجيني بهالمتعب بنه شبيهي
غالي مبزحه :هههههههههههههه ابو نايف ماتستحي من حركات متعب احيان
ابو نايف بستغراب:وليش استحي
غالي :مو تقول شبيهك يعني انت يااخوي العاقل كنت مثله مرجوج حبتين.واعتذر عن الكلمه ههههههههههههههه
ابو نايف بعصبيه مسطنعه:انا ولد ابوي عـــقب ياولد تقول عني مرجوج

غالي ضحك بقوه:ههههههههههههههههههههه
اعتذرنــــا يابو نايف وهاذي قبله على راسك..وقف قبل راسه,
ابو نايف ينزل راسه له بمزحه:ايه اعقل ياولد و حب اخوك على راسه

ناظرت لهم وبقلبها تدعي ربها مايفرقهم
همها كله بهالحياه تجمع عيالها وعيال نايف تحت سقف واحد
وهي تعيش بوسطهم
ويارب يقدرها
وتحقق الي كان يتمناه نايـــف








~~~~~~~~~~~~~~~~









الســاعه 1الظهر

سمعت طق باب الغرفه
وقفت من المكتب الصغير الي باخر غرفتها
مشت للباب وفتحته:هلا سلطان
سلطان ببتسامه:عيونه كيف عرفتي انه انا
ايثار بمزحه:انا أيثــــار الجادي
سلطان يطقها على راسها بخفه:طيب ياغرور الجادي
يالله انزلي الغدا وصل
أيثار تضغط مكان طقته:طيب يامتوحش عورتني
سلطان يقلدها :عوورتني ..عدل صوته..وش الدلع هاذا لمسه تسوين فلم منها
وهاذي الي تبي طب ماتتحمل لمسه كيف بتتحمل الجثث
ايثار تراجعت على ورا والطاري هاذا يثير اشياء واشياء داخلها
وبتهرب :ومن قال اني ابدخل طب
سلطان بصدمه:ايييييش كيف يعني وحلمك
ايثار بهمس :قلتها حلم مو كل الأحلام تتحقق ياسلطان
سلطان تقدم كم خطوه لداخل وعينه عليها:ايثاااار واعيه للي تقولين
ايثار اخذت نفس وفيه الف والف حاجز يحول بينها وبين
:اكيد واعيه وبكامل قواي العقليه
سلطان بحيره:ايثار مو مستوعب الصراحه فيه شي
وين حلمك وحماسك ولاتنسين ابوي حاجز مكانك بالامستشفى من قبل لاتدخلين يعني الطب
الوظيفه تنتظرك
ايثار والسالفه هاذي بدا ينرفزها:كنت احلم بس بعد ماكبرت فكرت كثيـــير
ولقيت اني اغير الفكره كلها
واختار تخصص اخر
سلطان مو مقتنع بكلامها بس سكت لنها هي ماتبي تقول


:سلطاااااااان
سلطان شهق:هيييييييه نسينااا الجماعه بسرعه بسرعه
انزلي
ايثار :طيب بس البس انت انزل قبلي
سلطان برفض:اييش انزل قبلك والله مانزل تبينهم يغسلون شراعي
قااادمي مو لازم تبديلن لبسك زين
..مسك كتفها ودفها بخفه قدامه
..يالله يالله انزلي
مشت قدامه بتذمر:يووه سلطان حرام عليك
مابي انزل كذا
اااف اتركني
سلطان ماسك يدها:مستحيييل اتركك وبعدين وش فيه لبسك
عاادي
ايثار تنزل مع الدرج وبحراج:ببجامه نازله كيف عادي
سلطان مشى بجنبها :يابنت وش فيها بجامه بيت ساتره وانيقه
عااادي جدا

..نزلو من الدرج ومشو لغرفة الطعام
القو السلام وكل واحد ياخذ مكانه بالطاوله
اشجان ترمقهم بنظرات قهر:كان تاخرتو بعد بدري
سلطان :جب مالك دخل
ابو سلطان ناظر له بغضب:سلطاااااااان
سلطان نزل راسه شوي:اسف يبه
ايثار بصدمه ناظرت له كيف صرخ عليه
وكيف سلطان نزل راسه بخضوع
ناظرت لااشجان وشافتها منزله راسها بهدوو
ماتدري ليش حست بشي داخلها انكسر بحركت سلطان هاذي
بس سكتت بدون تعليق
ابو سلطان ناظر لها وشاف نظرات الصدمه بعيونها
همس :سمو بالله الكل برد
الكل سما وبدا ياكل بدون كلام






//////////////////////
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ

الساعه 3العصر



...رمى السماااعه بعصبيه وصرخ
بالسكرتر:احمــــــــــــــــــــــــد

احمد سمع صرخته وجاء يركض فتح الباب وبربكه:سم طال عمرك

بكل غضب صرخ :ميــــــــــن الحمار الي معطي قناة الـ...
موعد بدون اذني
احمد بخووف:اها مدري استاذ انتـ.. اقصد
صرخ عليه :ماااتدري اجل مييين الي يدري هاه
..وبغضب ارعبه..تكلم لاوالله يكون اخر يوم لك هنا
احمد وبخوووف على وضيفته:استاذ والله مالي دخل
هاذا خالد قالي انك فاضي اليوم وانت الي قلت له ماعندك شي
والقناة التصلو وهو عطاهم موعد
على حسب كلامك يقول هو قالي عادي
ان كان احد طلب مقابله او لقاء انت متفرغ

خــالد ماغيره هدا شووي ورجع جلس :قلت خالد
طيب اتصل عليه وخله يجي الآآآآن
السكرتير براحه :ابشر ان شاء الله طال عمرك
..طلع بسرعه
ويمان سند راسه على الكرسي
وغمض عيونه:
اااااه كنت فاضي ياخالد كنت مو الآن مزحوووم
بكل شي كل شي يزحمني ويضغط
علي

دلف الباب بهدوو فالسكرتير قاله كل شي
وعرف ان فيه شي صاير له ولا مستحيل يغير رايه كذا
.دخل وسكر الباب وراه وعينه عليه مسترخي ويكلم نفسه
لا يكله هو بس مو عارف انه عنده ويسمعه
:وبتفضي لنا اليوم مو بعد ماعطيتهم موعد بنخلف فيه

اعتدل بجلسته وعينه عليه وبشويت عصبيه:خااالد كيف تحدد موعد على كيفك
بدون ماتعطيني خبر
خالد تقدم وجلس على الكرسي مقابل له:يماان بعقلك تتكلم
وتفاقنا امس
مو انا قلت لك القنوات ازعجوني بالتصالات
يبون ياخذوون معك لقاء وانت قلت لي بكرا فاضي وماعندي
شي
وش الي غير رايك وخلاك معصب كذا
يمان مو عقوله كذا بدون سبب اكيد فيه شي
القناة عندها برنامج سهره اليله ويبونك ضيف شرف
وانا قلت انك مستعد وبتحضر,
سكت ينتظر رد بس ماد عليه
ناظر له شافه ساكت ويناظر لنقطه معينه على المكتب
بهدوو تكلم:يمان تكلم قل شي ان كنت مانت مستعد لاتضغط على نفسك
..اخذ نفس..يمان انا صدييقك قبل اكون مدير اعمالك
تكلم قل شي
..وبمزحه..هههه تصدق حالتك هاذي ذكرتني بأيام جيتك من واشنطن بس معصب وتصارخ
ومايعجبك شي
لاااتقول نفس الحاله
يمان بحنين لذيك الأيام:ياليييت ترجع ياخالد ذيك ياليت ماكنت اعرف من بنته
ولا من امها وابوها
خالد بصرار:لاااا الدعوا فيها ام عيون
اسمع بتقووول الحين كل شي وانا احكم هههههه
يمان ناظر له وبتفكير
.خالد وسلطان اعز اصدقائه
بالرغم من انهم بالعمار يختلفون
فاسلطان24
وخالد 29...
تنهدلازم يفضفض ولا راح ينفجر
وسلطان ماينفع ..بدا يحكي له من عرف بوصول ايثار الا اخر موقف صار مع عمامها
..
..
خالد مصدوووم :كل هاذا صار لك ياصديقي وانا اخر واحد يعرف لييش
يمان بضيق:شفت حضي ياخالد كل ماقلت ضحك زادت احزاني
خالد بحزم:انت لازم تحظر اليوم سهرة القناة
يمان بصدمه:خالد وش احكي من اليوم
اقولك نفسيتي تعبانه
خالد بصرار:لااا مو تعبان ولا شي
انت شاااعر تعرف معنى شااعر
يعني كل مشاعرك تقدر تخرجها بدون احراج بقصايدك

يمان مر بباله ايثار وانها ممكن تشوفه رفض للفكره:لاااا

مستحيــــل ياخالد





انتهــــــــــــــــــــــــى

وجـــدد 07-09-13 08:12 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 

ًًًًًًًً

الفصـــــــــــــل الخـــامس



ٍٍٍٍٍٍٍٍٍ

قراءه ممعه

ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ


تنهمر سيول من الدموع ..
حين يغيبووون ..
حين تختفي حتى أطيافهم ..
يخنقنا الشوق ..
يجثم بيديه على عنق الحنين ..
حتى تسقط لهفتنا صريعه لآحيلة لها ..



ًَََََََََََِِِِِِ

منسدح بصاله
وعينه بالفراغ
من يركز بعيونه يشوف فيهم لمعه
غريبه .داخله مشاعر
تتفجر بصولات وجولات لاكن
داااخله ولا يسمح لها بالظهور
كيف وهو

غـــالي النايف
مستحيـــــــل
يبين لحد وش فيه ان كان حب حزن كره
خبث حقد اي ان كان

عنده قاده يمشي عليها مشاااعره خاصه فيه
ولا لحد دخل او حق يعرفها

..اعتدل بجلسته
وشي بداخل يتحرك
يعترف خامد له مده طويله بس

دخول ايثار بحياته هو امه وخروجها
اثر فيه بشكل كبير
تعلق فيها بفتره قصيــره
وفجائه اختفت مثل ماطلعت
فقدها مالها يوم غايبه من عندهم وفقدها
كيف بيتحمل باقي الايام

وامه ..
عارف امه حزينه على روحتها

نفض راسه وهو يتنفس بقوه ويذكر الله
:ااااااه لا أله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين


..


ٍٍٍٍ
~~~~~~~~





سكرت الابتوب
بعد مانزلت الفصل 23من روايتها

سحبت جوالها وصارت تتنقل بين الرسائل
دخلت الستديو
وشغلت الناشيد وصارت
تنتقل بينهن اليوم تحس
بمشاعر غربه وخاصه
بعد دخول ايثار حياتهم
كانت بعيده وتواصلها معها كان
من بعيد لبعيد
بس الحين
غير
جت تسكن معهم ماتنكر فرحتها بس
فيه شي داخلها يقول دخول ايثار حياتها

فيه خطر عليها نفضت راسها بقووه
اختها وبنت خالتها مستحيل تضرها

رجف قلبها وهي تستمع

النشودة وين الي اول..للمنشد موسى عميرة


من البوم سمؤ الحياه..





وين الي اول فيك اجيهم وويني
..
غابة سنين الوصل عن من يبيها


"اندمجت معها وبالحنها الحزييين
،

مرو علي احبابي الاوليني
..
الي فداهم عيني وساكنيها

ان جيت ابنسى ذكرهم زاد فيني

وتلوح ذكراهم علي وانتشيها
..
ااااااه ااااه




"انهمرت دمووعها عند اخر مقطع"



ياهالمكان وشفيك بكيت عيني

وشفيك في ذكرا ان سهيت ابتليها
..ـ

وين الي اول فيك اجيهم وييني

غابة سنين الوصل عن من يبيها...ـ


يالأمس وينك فيك ناس تبيني

وانا ابيها للقى ارتجيها
....ـ

الله عليهم لمشو تاركيني
روحي جميع اهومها ترتجيها..

"نزلت الجوال على الطاوله وسندت راسها عليها
وصارت تبكي بدون شعور

"


بعد فتره
رفعت راسها وصارت تمسح دموعها
شهقت بصدددمه وعيونها تطيح على السرير والي جالسه
عليه
بدموع تحاول تخفيها


بشهييق تكلمت:ايثاااار متى وانتي هنا

ايثار نتاظر فيها بصمت
وهي تحاول ماتبين لها انها تبكي
:اشجاني حبيبتي انا طقيت الباب ومارديتي
ودخلت لني سمعت
صوت الناشيد

اشجان ماقدرت ترفع راسها من سمعت الاسم الي فقدته
من 4سنين
انهارت زياده

ايثار انصدمت منها توقعتها تزعل
بس ماتوقعت انها تبكي
كذا ركضت لها
:اشجاااني وش فييك حبيبتي
سوووري مو قصدي

اشجان من بين دموعها وبشهيق
:لااا تقوليين اشجااني لااا لااا مابي
مابي

ايثار انصدمت فيها :اشجاان اهدي
وش صااير

اشجان انهارت ومو حاسه بنفسها وش تقول
:ماابي مابي م لازم اذكره
هو كرييييه
لييش اتذكر ليييش انــا
اكرررهه اكرررهه ايه اكرهه مايحبني



..دفت يدين ايثار الي ماسكتها :اطلعيي اطلعي برا
خليني بحالي
بعدددي عني

ايثار تراجعت بصدمه:طيب طيب بس اهدي
خلاص ابطلع

بس اسكتي

اشجان صارت تصرخ بضياع :تركووني بحالي
ماابي اشوف احد اطلع
اطلع من راسي

ايثار ركضت وسكرت الباب بالقفل ورجعت لها
عرفت انها
منهار بس مصدومه فيها وش صاير
ووليش
حالتها كذا
رجعت لها ومسكتها بقووه
بس اشجان تدفها وتقاومها بعنف

وصراخها عالي




وجـــدد 07-09-13 08:32 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 
ايثار بدون شعور عطتها كف
:بــــــس اصحـــي

اشجااااان

تراجعت بصدمه وعيونها على ايثار

حطت يدها على خدها وصارت تهز راسها
بقووه
نزلت بالارض وصارت تبكي بصممت


قربت منها ايثار ونزلت لمستواها
وحضنتها بصمت

اشجان من حست بحضنها بكت اكثر

ايثار بستغراب من حالتها :اشجاان وربي ارعبتيني عليك
تكلمي
قولي شي وش فييك
ليش تبكين كذا

اشجان ببقاياء دمووع وشهيق:ايثار
مو قادره انساه قولي لي شلوون

شلوون انساه
ادري انه مايجوز افكر فيه كذا بس وش اسوي

مو بيدي والله مو بيدي
هو السبب ايه هو السبب


ايثار مصدووومه اخر شي توقعت اشجان


اشجاان مستحييييل اكيد تمزح مافيه غير كذا

سكتت مو قادره تقول شي مستحيل الي تسمعه

اشجان تكمل:
ايثار مو بيدي والله انا خايفه انا مو كذا

ايثار بعدت عنها شوي وصارت تناظرها:منهو اشجاان


اشجان وكانها استوعبت المصيبها الي طاحت فيها
شلون تكلمت
ليثار هزت راسها بصدمه
:لالا ايثار مو كـ..


ايثار هزت راسها بصدمه :اشجااان
انا مو مصدقه مستحيل انتي كذا


اشجان شهقت بصدمه بعد ماستوعبت فهم اشجان لها
:لااااااااا ايثااااار لا فهمتيني خطاء

ايثار بغضب:وش افهم قوولي لي وضحي لي
يالله
راح اسمعك قبل احكم عليك

اشجاان رجعت دموعها تنزل:
قبل9سنوات اول مره ادخل بيت
جدتي كان وقتها عمري
9سنوات اول مره اشوفه


انا كنت وحيده ماعندي احد قدي العب معه
وسلطان مايعطيني وجه واكثر شي مع
يمان
اخر اهتمامه انا .
كنت مستحيه وماتحرك من عند امي
مع ان جدتي
كانت تقول لي روحي العبي بالحديقه
وكانت مستانسه فيني

وبعدها صرت اتردد عليها كثير حتى
بدون امي ابوي يوصلني بطلب من
جدتي
تعودت عليها وعلى اهل البيت
بس مكان احد يجي كثير كان عمي
رواد وعمي متعب هم الي اشوفه كثير



انتي مستغربه اني اقول عمي اكيد
بس كبرت وهم عمامي

مع اني ماجلس معهم كثير استحي منهم
اذا جو اسلم واطلع من المكان
صرت العب
بالحديقه كثير

"وبكت ماقدرت تكمل
"

ايثار الى الآن مو فاهمه شي بس
صارت تحس بتوتر من الشخص الي تنتظر يطلع من

يكون
وبعدم صبر :مافهمت وبعدين انا بعرف من
الشخص الي خلاك منهاره كذا
ماقلت قولي لي طفولتك

وبشهقه:انتي قلتي جدتي
بس ذكرتي رواد ومتعب لاتقولين قصدك امي
ترف
اشجان من بين دموعها هزت رسها:ايه
هي


ايثار بخووف من الي طرا ببالها:
ايه كمممملي


اشجاان بحنين صارت تتكلم.
.
.
.
.
.
:
:
.
.
.
.
ايثار كانت الصدمه تزداد مع كلامها
"

اشجان:وبعدها معاد طبيت بيتهم
مع ان قلبي يتقطع بس مستحييييييل

افكر مجرد تفكير
اصلا انا غبيه كيف فكرت بشخص اكبر
مني بكثييير وهو اصلا يعتبرني طفله

ومستحيل يفكر فيني
بس كان تفكير مراهقه
ايثار بعدم تصديق:والمراهقه لسى فيك يعني

اشجان بعبره:انا اعتبرها مراهقه وبنسى ابنسى
اكيييد

ايثار التفت يمين يسار :اااخ
وربي لو عندي شي صكيتك فيه

اشجان بصدمه:ليييش

ايثار بعصبيه:لنــك احمااااارهـ
حضرتي عرسه احد قالك شفتي عياله شفتي زوجته عشان تقولين
كذا



اشجان بقهر:لا بس مايحتاج لني سمعته
وهو يتكلم مع اخوه

ايثار بغضب:وش سمعتي يالبقرره


اشجان سرحت بفكرها

:سمعته يقولـ.....

قبل 4سنوات



كانت طالعه من المطبخ وبيدها كوب ماء

وقبل تدخل لصاله سمعت صوته
وهو يتكلم

:ههههههههه ايه من سنه بعد


الصوت الثاني بغضب:وش تخربط ترا المواضيع هاذي مافيها مزح

تكلم زين ياولد


ابتسم وصورتها تمر بباله:امزح بس قرييب
راح اتزوج بس نبيك تدعي لينا


ردبسخرياء وهو يعرف انه مو وجه زواج :ومن تكون بنته سعيدت الحظ


تنهد بهيام وبقلبه لو تعرف من بنته والله يمكن تدق على شهارههههه
:بوقتها بوقتها يابو يمان

ابو يمان حس انه صادق:ومتى هالوقت يجي

تحرك بيطلع من الصاله وهو عارف
روااد زين
لو مسكه مستحيل
يتركه لين يعرف
وقال بيضيعه:قريب قرييييب
جدا بتعرف لنك انت بتروح تخطبها لي
يالله سلام




اشجان تحركت بضياع
راجعه للمطبخ وجلست على الكرسي
وهي تسترجع الكلام من تكون

يقول قريب يعني مستحيل تكون
هي صح تحبه بس تعرف انها صغيره ومستحيل تتزوج
الحين




....

ايثار بقهر من غبائها:وتحكمين عليه من موقف كذا

كان يستهبل لنهم ناشبين فيه يتزوج
قال كذا بيسكتهم

اشجان بدموع:وانتي وش عرفك
ماكنتي عايشه معه
ايثار بغضب صرخت فيها:لنه خاااااالي ياحمار اعرف

اعرف انه لسى عزااابي تعرفين معنى ايش عزااابي


اشجان بقهر:طيب ليش يقول انه بيتزوج ليش يكذب


ايثار بغضب:مادري انك خبله وبتصدقين المزحه

اشجان بقهر ضربتها على ظهرها:تبن
وش عرفني انه يمزح سمعته وصدقت

ايثار وبسخرياء:وزوجتيه وهو حتى ماخطب
شلون ولا سمعتي شي
عنه

اشجان بزعل:يعني اجلس انتظر عرسه خليني اكرهه وازعل
احسن لي من اني ابكي عليه

ايثار بطنازه:اسم الله مابكيتي عليه الحين

اشجان بغضب:مابكيت عليه على ذكرياتي الي
قضيتها عنده ابكي قهر ليش ضيعت وقتي معه

ايثار تدفها:يحصلك غالي الناااايف


اشجان بقرف:وع والله لو انه من الجادي

ايثار بتريقه:الجادي الي يشوفك يقول
شباب الجادي ياكثرهم ترا كلهم
سلطان

..وعصبيه..وبعدين وش فيهم الناااايف اااه
يالبييه بس
يسوون كل القبايل

اشجان تناظر لها كيف سايحه من طاريهم:
بس بس لا تموتين علينا وش فيهم زود

ايثار مر ببالها بس بسرعه صرخت بحماس:يكفي
ان غاااالي منهم
يالبى طاريه

اشجان بغضب من طاريه:بسس

انقلعي برا غرفتي انتي ماتنعطين وجه

ايثار ناظرت فيها بصدمه بس

انفجرت ضحك
:هههههههههههههههههههههههههههه
اشجانووه بتثبتين لي انك ماتحبينه

هههه ياماما لو شفتي نفسك اول مادخلت عليك
كان شكلك ااخ منه
بس
تتنافضين من الحب ودك تطيييرين له
وادري انك ماتبين طاريه لنك ماتتحملين بعده
ههههههههه
اشجان وقفت ومسكتها من شعرها:اقولك انقلعي برا يالله
ايثا صرخت وهي تمسك شعرها وتصرخ بقووه:ااااااييئ اوجعتيني ياحيواانه
ااتركيني
اششجان بعصبيه:مراح افكك لين تطلعين
ايثار بصراخ:خلااااااص الله ياخذك راح اطلع بس لاتجيني بعد شوي تقولين طفشانه
والله مافتح لك
اشجان فكت شعرها:انقلعي من زييينك بجيك
ايثار وقفت وعدلت بجامتها الي انحاست وشعرها وهي تناظر لها بحقد
مالت بيدينها عليها:كـــش عليك بعد الفلم الي سويتيه ومعاناتي معك هذا جزاي
يالـ...
اشجان شهقت بصدمه ودفتها بقوه للباب:هئئئي ياقليلة الادب
تستاهلين واقل من جزاك بعد

ايثار مشت للباب فتحته وطلعت وصكته وراه بكل قوتها
اشجان ناظرت لها بقهر بغت تكسر الباب
بس تذكرت كلامها
وشهقت بفرحها وهي تصرخ يـــس
..معقوله ماتزوج ولسى عزااااابي
ياااي من الخوف اني انصدم فيه مافكرت اعرف انه تزوج ااول لا
هههههه
اقفزت على سريرها وصارت تنط عليه بفرحه

~~~~~~~~~~~~~

ايثار مشت لغرفتها
قفلت الباب

سمعت جوالها يدق ركضت له وهي تعرف النغمه الخاصه
:هلا وغلا بهالصوووت وحشتييييني
:ولا كلمه لو صدق ابوحشك كان معطيتني خبر انك بتروحين عند اخوانك يالـ..

لاتكلمبني
ايثار بضحكه:ههههههه سووووري حبي بس والله جت الدعوا فجائه

ترف بحماس:ايــه صح انا متصله بقولك
اليوووم بسهرة قناة مااسة المجد
برنامج اخبار اعلوم

وجـــدد 07-09-13 08:34 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 


بيعرض ضيــــف اول مره يظهر للعلام
مفااااجئه
ماتتوقعين ن
ايثار بحماس اكثر:ميــن
ترف :صدمه للجميع الي مايعرف بيعرفه
قبل شوي سمعت اعلان عنه لااا وبعد تقرير
عنه
ايثار بترقب:طييب ومن طلع
ترف :بتنصدميــن بس مراح اقول تابعي البرنامج
وتعرفينه وهو ضف الشرف
يعني الجلسه كلها لـــه

ايثار بقهر:ترووف حرام يعني مافيه امل تقولين لي
ترف :نهـــي(مستحيل) لو قلت لك مراح تصدقيني
والله وترا البنامج بيبدى بس باقي عليه ساعه وحده
يالله باي وسهره ممتعه حبي
بتصل فيك بعد البرنامج اشوف شعورك بعد
ماشفتيه ههههههههههههه

ايثار بخيبت امل:طيب بننتظر والله يعين




ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ


نزل من سيارته المبرجيني
كان الي يسوق خالد
وبجنب السايق يمان
وراهم سلطان
رفض يمان يحضر الا وسلطان وخالد معه
خالد وافق يطلع وسلطان
رفض بس قال اوصلك

كان بستقبالهم المذيعين
وعدد من الموضفين

استقبلوهم بفرحه وستقبال كان
قمة الذوق والرقي

وصلوهم للستراحه بنتظار وقت البرنامج يبتدي






انتهـــــــــــــــــــــــــى الفصل






انتظرووني قريب ان شاااء الله


وجـــدد 08-09-13 05:10 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 

السلام عليكم


كيفكم


المحبي الكبريــاء

تنبيـــه

جميـــــــــــع

الخــوااااااطر والقصـــــــائد

منقــــــــوله

والحقوق محفوضه لصحابها

..........

الفصـــــــــل السادس



قراءه ممتــــعه

ِِِِِِِِِِِِِِ


نحتاجهم ..
نشعر بضيق يخنق أرواحنا ..
نهمس في دواخلنا بعمق أشتياقنا لهم ..
خشية أن تعلو صوت لهفتنا ..
فيجرحنا صدودهم ..
و يكون الكبرياء هنا ..
هو سيد الموقف ..
و صاحب الكلمه الآولى و الآخيره

ِِِِِِِِِِِِ


الساعه 9:00مساء




ترف
في بيت جدتها ام غالي
جالسه وفاتحه التلفزيون

ومجلسه جدتها وغالي وعمها ابو نايف
وابوها

وكل مابغى احد يتحرك

اعترضت

غالي :وش فيك انتي برووح مواعد الشباب
نطلع شوفي عاد بتقولين وش عندك
والا ابمشي

ترف صرخت بفرحه من شافت الشاره
:واااو خلاص شف بنفسك واذا الضيف ماعجبك روح

غالي جلس :بنشوف نهايتها معك

~~~~~~~~~~~~~


جلست ايثار بالصاله
وفتحت التلفزيون وحطته على قناة ماسة المجد
وجلست تترقب المفاجئه
وبداية البرنامج


..طلعت اشجان من غرفتها وشافت ايثار بصاله جت وجلست
عندها
تناظر لتلفزيون:ايثار غيري القناة
مافيها شي وش تناظرين له
اعلانات رمضان
تذكرت البرنامج:لا لا خلاص اكيد البرنامج بيبدا نسييييته
اشوا اني طلعت وتذكرت
اخاف حامد الضبعان ضيفهم ويفوتني

ايثار بحماس:لااااا حامد امس استضافوه تخيلي يومين ورا بعض

لاا اصلا ترف من الصبح تتصل علي وتقول فيه مفاجئه
ششوفيها
ضيف لااول مره يطلع على القنوات
اشجان بحماااس: والله بس هي وش عرفها
ايثار وعينها على التلفزيون وشارت البرنامج بدت:شافت اعلان
بس بس اسكتي بدااااا

نشووف الحين


.

.
.
.

.
.
.
.



المذيع ببتسامه للكاميرا:الســــــــــــلام عليـــكم ورحمة الله وبركاته
اعزاء المشاهدين نرحب بكم

في حلقه جديده ومميــزه بتميز ضيـــوفها
النجووووم



,,ايثار شهقت بصدمه وهي تشوف الكاميرا على وجه سلطان والي بجنبه يمان وش يسوون..,,,

ترقبت بصمت الصدمه اخرستها
واشجان تصارخ عندها
بفرحه ستمعها تقول
قالي اليوم بس ماصدقته المجنووون
شلون طلع معهم بمناسبة ايش
كانت تسمعها بس ماهي مستوعبه
وهي تسمع المذيع يقول
.....

نرحب
بالشاعر والمبدع الوجه الجديد
على الفضايئات ولاكن ليسى جديد على الشعر
فالهُ من المسيات العديد والعديد
الشاااعر يمان رواد النايف الملقب بالشامخ
.لف على يمان..هلآ وسهلآ استاذ يمان وشرفتنا بحضورك وتلبية لدعوه

يمان ببتسامه ترحيبيه:هلا فيك ولي الشرف اني احضر بقناة محافضه مثل قناتكم
المباركه

المذيع ببتسامه:حياك الله ...
اعزاء المشاهدين نرحب
الضيف الثاني بهاذي السهره
الستاذ خالد صدديقه المقرب ومدير اعماله
وكان واسطة خير لنا وهو من اتى بالشاعر ههههههه

خالد ببتسامه متوتر:هلآ بك واشكركم على الستضافه وحسن الستقبال

المذيع وكان عينه للي جالس بجنب خالد يحاول يتذكر
اسمه توهق وهقت عمره:يسعدنا استاذ خالد ونرحب بالضيف الثالث

الستاذ
يمان الي كان مراكيه همس له وهو يشوف توهق:سلطان الجادي
المذيع شكره من قلب وده يفز ويحبه على راسه اسعفه:سلطان الجادي
صديق الستاذ يمان

سلطان بثقه تكلم وكانه مو اول مره يطلع :حياك الله استاذ حمد
واتشرف بظهوري بقناتكم المباركه

المذيع كمل ترحيب بالضيوف الباقين

بعد دقاق طلب المذيع من يمان قصيده

يمان يتعدل بجلسته:بمانكم ماحددتو القصيده ابسمعكم قصيده
من قصايد ابوي الله يحفظه

تنحنه وبدا يشيلها شيله: احــم

الليل هم وحزمة جروح وأوراق

وأنا أتناثر ب آخر الليل وأبقى

ما غير أولع كل تناهيد الأشواق

واللي بقى من الشوق دمعات حرقى

ما أقول ضاق الصدر لكن إذا ضاق

تنكسر ضلوعي على الروح وأشقى

وحدي وعيوني تمتلي وجيه وفراق

كان البكا فرقى ورى دموع فرقى

يا طيب! تاخذني على الناس بعناق

والحين أنا وياك والحزن نبقى

معقول ما مروا على بحر الأحداق

ولا شافوا دموعي من الشوق غرقى!

هذا انا من الليل واقف ومشتاق

وهذي كفوفي من الوله دوم عرقى

من ليل وإشراق الى ليل وإشراق

وارجع..أعيد حكاية الليل وأرقى

وأرقى انتظر بالليل نجمي إذا فاق

وأصاحبه حتى السما تصير زرقا

وأبقى وحيد ولا معي غير الأوراق

اكتب جروحي وسط الأوراق وأبقى
........ـ

ابتسم بشعور ماقدر
يوصفه سعاده مع حزن وهو يالحن كلمات ابوه


المذيع ببتسامه:ماشاءالله
اهنييك على الصوت الرائع

يمان ابتسم:تسلم من ذوقك


المذيع :ماشاء الله ابداع حتى بالشيلات
شاعر وصوت جميييل

يمان بسعاده غامره فاهو يعرف ان ابوه يتابعه واكيد انه فخور فيه بعد كل الي سمع

المذيع:من صاحب الكلمات

يمان ناظر له وش فيه مفهي توي قلت ابوي وببتسامه:كلمات الوالد الله يحفظه



المذيع ببتسامه :الله يحفظه ويخليه لك


ردو الكل:امييين


المذيع يلتفت للكاميرا:مشاهدينا الكرام
نستقبل اتصالاتكم الشاعرنا الشامخ واسئلتكم
وطلباتكم


بنتظار المتصلين
سمعنا يالشامخ اخر قصايدك

يمان اخذ نفس :اسمعكم اخر قصيده كتبتها


تنحنح وبدا بصوت عذب ببحته المميزه



,.......
وين انت يا أغلى العرب ناوي
توّ القمر ما سرى توّه
ما شفت يا المترف الراوي
وشلون دنياي محلوّه

وجـــدد 08-09-13 05:16 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 

ليلي بدونك وش يساوي
جيت و حبيبك صفا جوّه
و إن خفت من حاسدٍ غاوي
يحرسك مولاك من سوّه
كانك على حسرتي قاوي
ما للزمن طيب و مروّه
اخترتك لدربي مخاوي
و ماني موصّيك بالخوّه
تجرح يا مملوح و تداوي
فديتك اللي تبي سوّه
و إن صرت بعدين ما تاوي
علّك حبيبي على القوّه
ــ..........





المذيع يصفق بعجاااب :ماااشاء الله عليك
مالوم الجمهور على حبهم لك
بداع اهنيك

يمان :الحمد الله هذا بفضل ربي الله


المذيع :خلنا نرجع لورا شوي ونقول
متى كانت بدايتك

ومن ورا ظهووور الشامخ لنجوميه


الشامخ اخذ نفس:ابوي الداعم الاول لي
وبالمرحلة الجامعيه كان فيه دكتور بالجامعه

كان يشجعني
بعد ماسمع قصيده القيتها بحفل في حضور الامير
دعمني بقووو
كان دافع لي اثبت
نفسي


من المكان هذا ...وببتسامه.. وفرصه من قناتكم المباركه

امسي عليه بالخير واشكره

وجميله برقبتي
اتمنى اقابله الحين
واقدر ارد له لو شي قليل
..


المذيع :اتمنى انه يسمعك

.سكت شوي يستمع للمخرج

....،،
في مكان قريب بعيد كان يفرفر بالقنوات وطاح على قناة ماسة المجد
والضيف الي صدمه
يمان الرواد صحيح يسمع قصايده
بس وهو على قناة فضائه استوعب انه كبر وصار مشهور
ابتسم على كلامه وهمس :اصيــل ياولد رواد
...،،،

:معنا اتصال من الشمال الو اسلام عليكم


المتصل:السلام عليكم


المذيع :تفضل معك الشاعر


الشامخ :هلا حياك الله اخوي

المتصل :نوورت الشاشة
يالشامخ ممكن اطلبك طلب


الشامخ:امر اخوي

المتصل :ابي انشودة او شيلة يابو ترف

..
الشامخ توتر من الطلب بس حاول يخفيه
وببحت صوته المميزه:ابشر اخوي
احاول اتذكرها واعذرني لنها والله قديمه شوي



المذيع:شكرا لك اخوي ..لف على الشامخ:



الشامخ اخذ نفس وتنحنح :ماني حافظها كلها بس ابقول المقطع الاول منها

حاول يتذكرها بس مره ماهي على باله:والله ماقدرت هههههههه يعذروني
بس راح اقوله قصيده وجديده اول مرهه اقولها واتمنى تعجبه ان شاءالله

تنحنه ..:
يكبر جرح السنين وياعني ..رجل(ن) حزين لي على حد الدراك
هاذا انا يوم اخلف الوقت ضني ..الحزن حزني واسوايا سوياك
بكيت وابكيت العيون وبكني..تعال شفني كل ماحان ذكراك
كم واحد(ن) جاني بعدك وسالني.. وش خبار من حبيت واقفى وخلاك
واصد والحزن الخفي ممتحني ..ون قلت منهو قيل ماهو بيخفاك
قيل العوض قلت العوض ما شحني..والله لاهاذا ولاذا ولاذاك
ياما بعضهم مرني مافتني..ياجعل ماهم بلعوض في محياك
الله لا يجبر عزاء من عذلني..ماجها مجاني ولاجها مجاك
الله من جرح(ن) قديم مكني ..امداك نفسه لاكن دواه ممداك
وين انت يالي كل ماغبت.. كني واقف على باب الاآمل واتحراك
ليت تعرف تخون واقول خني..على القل القى سبب واتنساك
وليت الازمن في محبتك ماخذلني..وليت الهجر من طيب خاطرك ورضاك
لو ان قربك ولوصل بتمني ..ماغبت عن عيني كثر ماتمناك
خايف يطول البعد وتسج مني ..وياخذ مكانك شخص ماهو بيسواك
وش عاد اسوي يومك اقفيت عني..لاتابع المقفي ولا احب فرقاه


المذيع بعجاب:ماااشا ءالله ابداااع اكيد بترضيه وتغنيه عن الاولى

استاذ يمان
او الشامخ كما تحب
الشامخ اين يجد نفس بالنشاد او الشعــــر
الكل يعرف انك شاعر ولك امسيات بس
لك اناشيد وكليبات
الجمهور ينتظر الجابه


الشامخ اخذ نفس: فالحقيقه انا اميل لشعر اكثر


و ابوي الله
يطول بعمره كان يحب يسمعني انشد قصائده
وكثير يطلب مني وحتى انه
من كان عمري 6 سنوات
كان يصر اني انشد حتى انه

محدد لي وقت
باليوم 10 دقايق او 20 يسوي معي مقابله
ويخليني

انشد عليه وكاني في
برنامج
كان فيه اصرار
عجيب اني اطلع منشد

فانا امارس هوايتي كا شاعر وألبي مبتغى ابوي كا منشد
.
المذيع بنبهار واعجاب فيه وببره في ابوه :الله يخليه لك .
من الواضح ان الوالد عنده هدف معين

الشامخ بتااكيد:طبعا الوالد
دايما يردد علي النشاد رساله لمن استغلها بخدمة الدين
.


المذيع :اتركك شوي تريح مني ههههههه ومن اسئلتي ونوجه السؤال
للستاذ سلطان
استاذ سلطان بنسئلك عن شاعرنا يمان حياته بين اصدقائه واهله

.


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ


غالي بصدمه:ابن الذينا شلون يطلع بالتلفزيون ويجمع ربعه
ويترك عمه الكـلـ...
وربي ماعديها له
ترف :ياااااي واحد من النايف صار مشهوور

ياسلااام

غالي يقلدها:ياااي من النايف صار مشووور..عدل صوته..
وتبن لتس انتي وياه هذا مشهور من قديم
بس مايطلع بالتلفزيون ولا لو تحبين الشعر كان عرفتيه

ام غالي ببتسامه سعيده:الله يوفقه
يستاهل كل خير ولد الغالي

ابو نايف ببتسامه وهو يشوف فرحتها بيمان:الله يخليك لنا يايمه

الكل :اميـــــن

غالي يغلي من القهر

وبفكره مجنونه :والله لنتقم منه الحين

..لف لترف ...تروووف لحقيني برقم البرنااامج
ترف صرخت بحماس:بتتصـــل وااااو
استنى يعرضونه الحين اكيد

غالي بعجله:ويــن ننتظر يمدي البرنامج ينتهي وهم ماعرضوه
واكيد التصالات مضغوطه لازم من الحين نحاول عشان يمسك

ترف بتفكير:ماعرفه بسـ...
.لااا خلاص دقايق واجيبه
اخذت جوالها ودقت ارقام سريعه
:الووووو
ارحبوووو شوشتي
:..
ترف :شفتـــي البرنامج
:__
ترف:هههههه ادري مستحيل يفوتك البرنامج

:___
ترف:ايه هههههههههه شفتيه
:__
ترف الي نسيت وجود عمامها :هئئئئي احلفي اخـــوك ايهم
الي لابس اماراتي
ولا ابو سكسوكه
:__
ترف بحماس:اهاه ههههههه تصدقين شكيت انه هو
ابو سكسوكه اسمر وقلت يستحيل انه هو

:__
ترف انتبهت لعمها يناظر لها بنظره ارعبتها وبربشه:
شوشه نبي رقم
البرنامج
:__
ترف:لااا الهشتاق موقفينه عشان كذا فاتحين التصالات
بسرررعه
الشايب بيتصل فييييهم
:__
ترف انفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههه
لاااا تخيلي اقصد شايب النايف
على قولت يمان
..ناظرت غالي وشافته يناظر لها بنظره غامضه
ماتدري ليش خافت من النظره كملت متحاشيه نظرته...
بس يشفعله شي ثاني
انه اصغر عمامي
وخال روري مشترك بيننا
عشان كذا نحبه اكثــر
من الباقي

وجـــدد 08-09-13 05:17 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 

غالي ابتسم :ترووووف خلصي عليينا البرنامج راح
وابو نايف ناظر لها بصدمه مسطنعه:تروووف وش هالكلام
وحنى نسمع مار طيب خلينا نروح وقولي على كيفك
ترف ضحكت:هههههههههههههههه
وتغمز لعمها ابو نايف:عمووو قلت لك السبب ماتزعلش عمووو ههههههه
..رجعت الأشجان..
ايه شجوونه اخلصي معك الرقم ارسليه بسرع
:ــــ
ترف استغربت مجاها رد:الووو شجوونه
...الووو اشجان وين رحتي
ناظرت للجوال .متصل
رجعته لذنها :الووو وين رحتي
اف وين اختفت
رجعت تناظر له ..تم الفصل
استغربت منها
رجعت تتصل
رفعت نظرها لغالي



.بس مكانه
ويين راح لفت تدوره ماله اثر





ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ





كانت جالسه بس بعالم اخر
مو مستوعبه الي

تشوفه

يمان الرواد شاعر ومعروف وهي اخر

من يعلم
لا وابوه شاعر والصدمه العظيمه تشوف

سلطان مراكيه
ومستاسن وفوق هاذا كله لالالالا
مو
معقوله بتالعن جدف سلطان بس يجي
لا
وش يجي
الحين تدق عليه وتسفل فيه
وتعلمه كيف يخبي عليها
شي زي كذا
مو قادره تصبر
البرنامج خلص
له ربع ساعه
وهي جالسه على
نار وصورته لسى بين
عيونها
.اخذت جوالها ودقت رقمه وهي
تزفر بغضب
دقايق وجاها الرد




~~~~~~~~



بسياره توهم حركو من مقر البث

خالد يعلق على يمان:ههههههههههههه
والله كان نفسي
اصورك وخليك تشوف شكلك
بعد اتصال البنت المغروره
هذيك ههههه
سلطان يشاركه الضحك:هههههه اسكت بس
وربي بغيت
انفجر ضحك على الهوا لاااا وانا الي مسوي ثقل
طول
الجلسه شوي ويخرب كل برستيجي
..ولف لخالد بحماس..
خلود مايحتاج تصور الصبح يعيدونه
وخله يشوف نفسه لـ...

قطع عليه صوت جواله ونغمه خاصه خلته يصرخ
بدون شعور:لاااااا لاااا ياربي مو وقته

ابدآآ وش اسوي الحين

وصار يدور جواله

من الربكه مشافه وهو قدامه
يمان الي يغلي من الغضب
من تعليقهم ومن الموقف الي انحط فيه من سبب التصال

لفت
انتباهه
وخاصه النغمه ذكرته بايام كان يتمنى ترجع بدون لايعرف كل الي عرفه بالوقت هاذا تافف بقوه

:جوالك قداامك يامفهــــي

''
تاتي تاتي تواتي انتا قلبي وحياتي
اول خطوه لتمشيهابارك ياربي بيها
....بارك ربي بخطواتها هو واخوته واخواته
بارك ربي بيهم على الخير ندليهم..
تاتي بقلبي وبعيوني تكبر ونتى صغيرونــ...


سلطان بعد
الربشه بسرعه خذه
وفتح الخط وقبل يتكلم
جااه الهجووم ..


سلطان يحاول يقاطعها:ا روري اسمعيني سـ...

:....

سلطان بتوتر وصوتها واصل لشباب :طيب طيب بس
اجي نتفاهم
انا الحين مع الشبااب

:__

سلطان :اسمعيني طيـ...

:...


صرخ بقهر:مااااجت فرصه اقولك وش اسوي لـ...

قاطعته بصراخ:ــــــ


سلطان بقناع :وش تخرطين قلت اسمعيني

:__


سلطان بدا يفقد اعصابه:رووري قلت خليك في مكاانك
انا دقايق وانا عندك

:...

سلطان :طيب بس اجي صـ....


ناظر للجوال بصدمه سكرت
بوجهه


خالد ناظر له بصدمه :سلطان وش السالفه
متزوج من ورانا
ههههههه

يمان وعرف من تكون سكت وماعلق
.
سلطان بعصبيه:وش متزوج

اعوذ بالله تخيل متزوج وحده مثل هاذي

خالد من جد مستغرب ومصدوم بعد:لا جد مصدوم
الحين الربكه الي
سويتها من سمعت الصوت وخاصه
صوت الجوال وباين تعرف المتصل

والتهزيه صح ماسمعت زين بس الواضح انها اغسلت شراعك
هههههههه

سلطان يغلي من القهر حطته بموقف مايحسد عليه مراح يتركه خالد

لسنه قدام :اسكت هاذي اختي
مو همي هي انا
ناقل هم الي بتاخذه
والله
راحمه الله يكون بعونه
بسبوع يا ييشيب اوو يدخل شهار هههههههه

يمان تنرفز من كلامه بالرغم من انه مايعرفها زين
بس مستحيل
هي كذا يبالغ اكيد
في
بس سكت وقرر يأجل الكلام لبعدين

وجـــدد 08-09-13 05:19 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 


بعد صمت فجائه
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههه
سلطان ويمان ناظرو له بصدمه
سلطان:باسم الله وش صار بعقلك
خالدد :ههههههههههه لا جد سلطان وش النغمه هاذي
الي انت حاط تحــــفه
سلطان فهى شوي فيه بعدها:هههههههههههههههههههههههههههه
هاذي لها سالفه

خالد مستمر ضحك:ههههههههههههههههههه
اي سالفه تخيل يدق جوالك بمجلس الرجال
صدق مجنون
سلطان :ههههههه وش اسوي هاذي اختي الي حطتها هي مجنونه
بالهنشوده تخيل يوم كانت تدرس بامريكا
عليها اربع وعشرين ساعه
اتوقع كل المريكان احفظوها
يمان ابتسم على موقف مر عليه

.
.
.

كان واقف يناظر لها جالسه وتطق بصابعها على الطاوله توقع تنتظر صديقتها
لنها ماهي عندها

ناظر لصديق وبقهر :انت وش تنتظر يالله ابطلع عشان اكلم على ابوي
رد صديقه:على شوه مستعيل انطر ابرمس بنت خالي بشغله
يمان بطفش:شو انطر مانطر اقولك ابكلم ابوووي تفهم له يومين مايرد علي واعصااابي تعبانه

عدلت جلستها وهي تناظر للوقت انتهت المحاضره بس شما ماجت استغربت..سمعت صوتها جاي من ورا
لفت بستغراب وشافتها جايه بس حمدان صديق يمان مشى لها قبل تاصل بسرعه
راح حمدان وهي ضلت واقف

ترف استغربت وقفتها ماتحركت من مشى حمدان قامت من كرسيها ومشت لها .وصلت عندها
:شما...ماشي رد.. رفعت صوتها..شمـــا ..لا رد..صرخت بصوت عالي عند اذنها ..شمـــــــــــــا
وصمخ
شما انتفضت:ويــــــــــعه شوووه
ترف ضحكت:ههههههههه احسن تستاهلين انادي من اليوم وصمخه ماتسمعييني
شما بقهر:الصمخه ريلج ياسبال
ترف فقعت ضحك:ههههههههه ريلي صمخه ماقلنا شي بس بعد ليش انا سبال شو سويت لج حبيبي
يمان ضحك على تعليقها ..
شما دفتها :سيري عن ويهي ولاعاد ترمسين اماراتي لنه موبزين عليج
ترف ضحكت:ههههههه ادري ادري انا حدي القصيم يالبى القصيم وديارها اشتقت لها وترف وكل عيال خوالي وربعنا
شما :انتي اليوم يابالعه راديو ياششاربه شي حشــى بس تهذري ماتصخين شوي الله يعين امج
من وراها :قولي الله يعيني عليها
لفت شما بسرعه على ورا شافت يمان واقف بمسافه:نعـــم ونته شو خصك
يمان بقهر وهو يت
ذكر معناة امس
ماقدر ينام
وهي مشغله احمد عبد الستار وعذرها امريكان مايفهمون شي
:لني جارها وكل يوم ياترز حامد الضبعان وترزف تقل ببراري القصيم او ترز احمد عبدالستار وتاتي تاتي
وخذ يايمان ازعاج وحرم النوم وكان الي يمايفهم عربي اصمخ بعد مايسمع
شما ماقدرت تمسك نفسها وانفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههاي رهيـــبه ياترف
ترف ضحكت على ضحكها رغم انها مشحونه من كلامه:هههههههههههههههههههه
يمان فهى بضحكتها فيها بحه تدوخ
ترف انتبهت له سكتت ولفت على شما:انا ماشيه يالله شما عن انك
شما مشت معها بسرعه:وانا وش يجلسني خوذيني معك
طلعن وهو واقف يناظر بثرهن لين اختفن
...
تنهد بداخله وسؤال محيره
كان شوي وويسئل سلطان عنه
ليش كان يعرفها باسم ترف
والحين اسمها ايثار

لو ماعرف عيونها وصوتها
كان ماعرفها

صحى على صوت سلطان
يكلمه:هاه ايه ايه
سلطان يناظر لخالد :شف ولد ابوه
اسئله عن
متعب ويقول ايه
خالد ابتسم لصديقه وهو يعرف وش فيه
:هههههه اتركه بالحظه هاذي هو خارج التغطيه ههههههه
سلطان بعدم فهم:ليش عشان ايش
يمان ناظر لخالد بغضب وبنظره يعني انطم
سلطان بياس منه:اقول وصلني بيتي
سيارتي بالشركه وبعيده
والبــوه تنتظرني
خلني اصل اول اليل عشان اعرف انام
ههههههههههه
خالد بضحكه من سلوب سلطان وخوفه:هههههههههه الله يعينك
ياصديقي

..ولف لبيت سلطان
كان قريب وقف
سلطان يفتح الباب:انزلو تعشو معي
خالد رد وعينه على يمان :لااا انا ابمشي وراي دوام لازم انام بدري
سلطان :كلنا ورانا دووام تكفون انزلو
عشان اجل المواجهه شوي
خالد:هههههه مسوي خطه عليها
ههههه مجنون انا والله يمكن ترمينا بالشارع عشان تستفرد
فيك
سلطان نزل وهو يسكر الباب وبشكل مسرحي:ادعوولي بس بكرا لااجيكم
رايحه معالم وجهي الوسيــم
.سكر الباب
وخالد حرك بسرعه
بمتعد عن الحي كله





ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
بالستراحة
الشباب مجتمعين

ماجد عرف بالخبر من ترف وقال لشباب
والكل تابع البرنامج


نايف منسدح على الزرع بالارض وعينه على شاشة البلازما
الي بالجدار قدامهم
معلقينها:اااخ الحين
المغرور يمانوه
يشتهر كل هالشهره
ولا يفكر فينا ياعيال عمه
وش هالأنانيه منه
متعب :اتركك منه
بالله عليك
لو رحنا معه بيعترف فينا
انا احلف بيقول
..يقلد سلوب يمان ..هاذا متعب ونايف
البدقارد تبعي
نايف بقهر:تهقــى يقول كذا
متعب بتاكيد:طبعا ولد الخال
شخص اسكت بس
نايف بتفكير عبيط:يمكن لنا احسن منه اجسام معضلين وهو حصى
هو وشعره الي تقل بنت
ماجد ياناظر فيهم :الحين يمان وش سو لكم
ولا كل هاذا غيــره

متعب ونايف بصوت واحد يقلدون البنات:شووووو
انا اغار الحمد الله
ناظرو لبعض وانفجرو ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ماجد صد عنهم بقهر
فهد :ماجد اتركك منهم هاذول مالهم علاج
ااتركهم على جنب
اقولك غالي وينه قال بيجي وتاخر
ماجد :غالي عند جدتي

وجـــدد 08-09-13 05:21 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 

ويمكن مايجي
تو ارسل لي يقول دايخ وبنام لاتنتظروني
فهد:غريبه وش عنده بينام بدري مو عادته
ماجد وعينه على متعب ونايف الي وقفو
:مدري والله
.على وين توم وجيري
متعب مايعجبه هالقب مارد عليه حقره
ونايف رد بكلمه تحرق دمه:بنروح نغازل
عندك مانع
متعب ناظر له بحقد ودفه :اقول قدامي بدون كلام
يالثور
نايف يضربه بكوعه على ورا:بعد عني يابقره
متعب بقسه على كتفه بقوه وهم يطلعون مع الباب:البقره الي جابته امـــك

..
سعــد :جد والله مالهم طب
اذا ماتفقو على احد تضاربو بينهم
انا اول مره تمر علي حاله زي كذا
فهد ناظره بصدمه:حاله لاااااااا
بليييز ولد العمه لاتشتغل علينا بطبك هاذا حق المجانين
سعد ناظر له بحتقار:طب مجانين
وش هالتخلف
الى متى وانتم بتفكيركم رجعيين وتخلف الواحد يشوف دكتور النفساني
دكتور مجانيين وبس
ماجد:هههههههههههه طلع نفسك يافهد منها
فهد وقف بتهرب:الحق توم وجيري اححسن من ..وشدد على الكلمه..
النفسيييه هههههه
وطلع برا

شاف متعب ونايف بيرجبون السياره

..راح لهم بسرعه :انتم لسى هنا

نايف صد عنه
ومتعب ناظر له:وش دخلك وبعدين وش تبي لاحقنا
توكل الله
فهد بقهر:مالت عليكم
انا رايح لبيتنا اصلا
تعداهم وراح لسيارته

متعب تبعه بنظره لين ركب سيارته:زعل شكله
نايف بدون اهتمام:ااف يولي ياشيخ
عمره مارضى
بينكد علين وش عليك منه
متعب بطيبه:بس هو ماقال شي
نايف بقهر دفه:اقول اركب بس لاحد يجي
اليوم نفسيتك زفت واضح
ولا فهيدان صار طيب ومقال شي
متعب ركب وسكر الباب:انت ليش تكرهه
نايف بدون تفكير:لنه حقييير
متعب بصدمه اول مره يقول عنه كذا دايم ياخذ السالفه بمزح
:ليييش تقول كذا
نايف بتهرب:هههههههه امزح معك بس
انت ازعجتني فيه
وش رايك نروح لجدتي نشوف
غالي ونستخف دمنا عليهم شوي ههههههههههه
متعب ونسي السالفه :ههههههههه
قدام شي فيه تنكيد

انا معك

ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ


بجناح غالي

منسدح على السرير ويقلب
بيده صووره طفله

رفعها وناظر لها
وبهمس يكلمها:مدري انا صاحي او مجنون
بس الي اعرفه من ناحيتك فا انا مجنووون

رجل بعمري 36سنه يحب طفله ويعشقها
اكيد مو صاحي
فيه شي
...اقتلب على يمينه وحطها قدامه
:ماتقولين شي ليش ساكته
..زفر بقهر..اصلا وانتي بالواقع ماكنتي تتكلمين
معي
ادري لنك تقولين عني رجل مجنون
طيب تنصحيني اروح لدكتور
ايه لازم اروح لسعد يعالجني
بس وش اقوله
انا متعلق بشبح طفله
طفله اكلت عقلي وقلبي
والحين تكمل على الباقي مني
...
تعدل وجلس على السرير ورجلينه نازله بالارض
:قولي لي عطيني الحل
انا بيني وبين الجنون شعره

صوت من وراه:انا الي اشوفه
جنوون تام الشعره انقطعت


غالي تيبس بمكانه اخر شخص توقع يدخل عليه

طاحت الصوره من يده على السراميك
وتحولت الحطاام






انتهـــــــــــــــــــــــــــــى


الفصـــــــــــــل

وجـــدد 08-09-13 05:23 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 


الفصــــــــل الســـــابع




\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


يا ذكرياتي..
ارحلي ولا تعودي..
حتى وان كنت نقشاً في العمر..
فان آمالي..
من صلب أحلامي..
لا تستفزها الطيوف..
ولا تهزمها الظروف..



~~~~~~~~~
~~~~~~~~~

بعد انتهاء البنامج نزل عيونه على جهازه الي
كان فاتحه قدامه
..ولده اثار احزانه
بدون مايعرف
جرح ابوه
صوته يذكر بأيام
الظلام والطيش
ذكرا احرمته يعيش بسعاده
وراحه نفسيه
صحيح كان يظهر
انه سعييد بحياته وبين اهله
بس الخافي كان أليم
أليم لحد الموت
والدليل انه اليوم وبعد موصل عمره 48سنه
يذكر ذيك الطفله الي انحرم منها صغيره وكبيره
.

فتح مدونته المخفيه
عن العالم المحيط فيه
ومخبى اسراره
ومكان يعرف
ان فيه عيون تترصد
لمايخط عبر النتر نت
بدون علمه
من كان يعرفه شخصيا
ويترقب كل جديد لمشاعره المقتوله
من 30 سنه
ياااه ياهي سنين وسنين
والحب بقلبه يكبر ولا يموت
بالرغم من من تملك قلبه تحت الارض

وهو كل يوم يصرخ بحبها ويزداد جنون
بها ..فتح مدونته صفحه جديده
بدا يخط
.
.عنونها بـ..
.
.
.
...في سفح وادي الذكريات..


وقفت أيامي..
بحلتها البهيه..
وطلتها الحوريه..
لترتجل قصيدة الرثاء
على ماضٍ لن يعود..
وقصيدة الرثاء..تعني البقاء..
فلا وداع..


في حضرة صخر الذكريات..
وفي غفوة النسيان..
بل سيكون وداع العين..
وسيبقى لقاء القلوب..
أتقمص شخصية السالي..
وفي القلب والليالي..
سيمفونيات الأيام الخوالي..
عازفها الحنين..
وكاتبتها السنين..
وصوت قاتلتي..
نبض دفين..
يعذب قراري المجنون..
ويستنتج معادلات الحرمان..
ليحكم بها حيرتي..

ويغري بها شمعتي..
لتحرق نومي المذبوح..
وينزف قلبي المجروح..
قهر وندم يا ذكرياتي..
ارحلي ولا تعودي..
حتى وان كنت نقشاً في العمر..
فان آمالي..
من صلب أحلامي..
لا تستفزها الطيوف..
ولا تهزمها الظروف..
وسأبعثك على موجات أثير الصمت..
كشيخ طافت به قساوة الوقت..
يجلس صامتا متأملا..
في ليلة شتاء..
ينضم قصيدة رثاء..
في حب ماضٍ تليد..
بدماء قلب عنيد..
يكتبها راثياً..وليس نادماً..
يكتبها سالياً..وليس راجياً..
ذاك هو حالي..
ابكيـــه ويبكيـــني
ندمآ وريثـــاء........

سكر الصفحه
سوى خروج من النت كله
واتظحت له
واجهة الابتوب

طفله بعمر 4سنوات
ختلسها من جهاز اخته
بدون تفكير
فاهي تذكره بطفلته
كيف وهي قطعها منها
عنونها صفحه لجهازه
حتى يتسنى له شوفتها كل دقيقه
بما انه عاجز عن النظر
لها هي شخصيا مع انه
يملك صوره لها
بس ماقدر يشوفها قلبه مايتحمل
شافها مره بعد خبر زواجها
كاد قلبه ان يتوقف عن النبض
صحيح طفله ولا شافها
بعد ماكبرت بس
ماااايتحمل ابد مايتحمل
تكفي الذكريات
جت صورت بنتها الترف
كاتعويض عن النظر لها
تنهد وهويسكر الجهاز
تسند على الكنبه
وغمض عيونه
..ااااااه ياوجد
30 سنه مو قادر انساك وانتي تحت الارض
وفوق هاذ
ماخذت منك وعد او امل بحبك
واحبك كيف لو عرفت انك تحبيني او تستلطفيني
بالحظة غضب من خبر انك رفضتيني
جنيت ورحت اتزوج غيرك حتى ابين لك انك ماتهميني
واعاقبك بس ماعرفت اني اعاقب نفسي الا بعد
ماطاح الفاس براس
وبعد ماكتشفت انك ماعرفتي بخطبتي اصلا
جنت جنوني
وانتبهت لنفسي الا وحبك زاد بقلبي ووصلني لحد الجنووووون
...اخذ نفس وهمس :الحمد الله على كل حال ربي رزقني بيمان
لـ..
اعتدل وهو يفتح عيونه على صوت التلفون
ناظر لساعه 12:30

قرب له وناظر للكاشف
شاف رقم ولده
صرخ لمحمود الي بالمطبخ
:ياعـــم محمووووود
جاء العم بسرعه:نعم يابني عاوز حاقه
ابو يمان :ايه ياعم رد على يمان وقله اني نااايم
خله يروح يسهر مع الشباب كان بي يسهر
او يروح لجدته
العم بحب:حاظر يبني
..رفع السماعه.. :الووو ايوه يابني
يمان :هلا عم محمود وين الولد
محمود يناظر لرواد الي متسند وعيونه على التلفزيون الي حطه صامت:بابك نايم
يابني عاوزه بحاجه
يمان بعجله:لالا بس ابتطمن عليه وكانه صاحي ابجي
سكت شووي بعدين قال:لا هو نايم دالوتي
وانتا يبني روح استانس واسهر مع اصحابك
وتطمن هو بخير ولو عاوز حاجه انا حتصيل بيك
يمان براحه:اها الحمد الله طيب ياعم
وانت تامر على شي
محمود:سلامتك يابني انتبه لنفسك
وتغطى زين عند النوم
يمان ببتسامه:حاضر مع السلامه
..سكر الخط
وابو يمان وقف
:انا طالع انام تصبح على خير ياعم
محمود:تلقى خير يبني
..تحرك وهو يشيل جهازه معه
ويصعد لجناحه



""""""""""""""""""



صرخ بطفش:ايثاااار
ماتفهمين ونا وش يعرفني انه مهم لدرجه عندك

ايثار بقهر:مو قصة مهم بس شي يقهر يشتهر وانا
لاااا

سلطان فتح فمه:ايش يعني انتي الحين منقهره انه اشتهر

وانتي لا طيب وش بتشتهرين فيه ياحلوه

ايثار نفخت صدرها:الشعر طبعا انت تعرفني اكتب

تسند على الكنبه وهو يشخر بسخرياء:حلو حلو ياسلطان الجادي

خواتك وحده شاعره والثانيه كاتبه وبيشتهرن على احسابي
وكلن يمدح بالشاعره ايثار

او الكاتبه اشجان
وانا اسمع تقل ثور

صرخت ايثار عليه:يامتخلف
ماقلت ابروح اغني قلت ابكتب قصايد

فيه فرق

سلطان بستهزاء:ايه واتصلي على المذع عبد الله حبيب
او عبد المجيد اليمني
وخليهم ينقدون شعرك

ايثار ناظرت فيه بحتقار:وش دخلهم بالشعر
ولا استانست انهم استضافووووك
وبتعلم

سلطان تنح فيها شوي وبعدها:ههههههههههههههههههههههههه

ياربي الظاهر الغيره عرق فيكم يااحفاد السعد

وقفت بقهر :الشرهه على الي يجلس معك

سلطان وقف وهو ينفخ بعصبيه:
لاوالله الشرهه على الي معبرك وتارك
سهرة اخوياه


...طلع من عندها
ندمان على الوقت الي ضيعه
من غبائه مايقدر يرفض لها طلب
ومن عرف انها معصبه جاء يركض
وساعه تصارخ عليه وتهزءه
وهو يحاول يختلق العذار
لين عصب وطلع من عندها
لو هي اشجان يمكن معطيها كف
على طولة السانها
بس بنت وجد مايقدر

وجـــدد 08-09-13 05:24 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 

وحده مدلعه وماترضى احد يلمسها
ولو لو فكر يلمسها شاف طوابير يدافعون عنها
طلع مع الصاله وهو يهمس:بس والله احبك على جنونك وغرورك
وغيرتك المخفيه ههههه
...

رمت الريموت على اثره بقهر
مو قادره تجلس من القهر
سحبت التلفون ودقت
على ترف
رن لين
انقطع ماردت
دقت على بيتهم ماردت
رجعت تدق مره ثانيه
عند

اخر رنه انفتح الخط
:لاااا احلفي بدررري
استني ادق مره ثانيه بعد


صوت رجال كبير :وعليكم اسلام

شهقت بصدمه وارتبكت
سكتت شوي بس مو حلو تسكت كذا لازم تتكلم
:هلا عمي انا ايثار وش اخبارك

ابو ماجد بحب:هلا يابنتي بخير وشلونك يبه


بتوتر :الحمد الله عمي ممكن ترف
ابو ماجد :طيب يابنتي انتظري شوي



""""""""""""""""





وقف مو مصدق
عيونه بعد سنه كااامله
واقف قدامه
ماتغير فيه شي الا العوارض الي صايره كثيفه
شوي

همس بسمه بعدم تصديق :سعوووود


سعود تقدم كم خطوه لين وقف قدامه:سعوود
ياغالي مو معنا مسافر خلاص

تنساني يالهيس
سنه كامله فاقد حتى صوتك
ليش

غالي يردد:سعوود ماحلم صح

سعود ضربه بخفه على كتفه:سعود قدامك
بشحمه ولحمه مو حلم ياصديقي

غالي استوعب انه صدق واقف قدامه
حضنه بدون شعوور:سعوود يالكلـ.. اشتقت لك
يعني اذا ماتصلت
انت ماتتصل
سعوود :هههههه بدون شتايم ياولد نايف والله
حتى انا اشتقت لك
بس وش اسوي ضاع رقمك
من عندي حاولت اجيبه ماقدرت
ادري مو عذر بس ماقدرت

غالي يدفه عنه: الا قل المدام نستك صديقك
ياولد ماجد

وكم مرهه ادق ماترد قلت نسيني
سعود ضحك وبتبرير: ههههه لا حرام عليك
المدام مالها ذنب

غالي :ايه دافع دافع

سعود بنغزه:بنشوف وش تسوي اأذ جت الي وصلتك للجنون وهي
ببيت
ابوها ههههههه

غالي تراجع على ورا بغرور يهرب فيه:لسى ماجبتها امها
الي تجنني ياولد ماجد

سعود بسخرياء يعيد كلامه:انا بيني وبين الجنون شعره
..ومنهي هاأذي ان كانها لسى مجابتها امها

وانتبه لأصوره
الي بالارض بس منقلبه مايشوفها
نزل عليها بفضول
غالي انتبه له وهو يناظر لها وبالحضه قبل
سعود يفكر ياشوفها
بسرعه اختطفها من وسط الزجاج الي قطع يده وهو يخترقها بقطعه الصغيره
صرخ سعود عليه:يااامجنوون
زجاااج
مسك يده بس غالي
بعد يده عنه وخبى الصوره تحت الوساده الي تلطخت بدم يده
سعود طنش سالفة الصوره
وهو يمسك يده بالغصب:غااالي
عن الجنان يدك تنزف
غالي عاادي بارد جدآ:مافيها شي خفييف
الحين ياقف
سعود بعصبيه:اي خفيف
شكله دخل فيهازجاج
تعدل خلني اشوفها لك
وقف بالغصب وهو يزفر:سعوود خلاص مافيها شي
اروح اغسلها الحين

مشى متعدي سعود الي يناظر له بصدمه
من وضعه غالي متغير
مو غالي الي يذكره
وش صاير له
وبتفكير مجنون
وهو عارف لو شافه غالي اقل شي يذبحه
ناظر له وهو يدخل الحمام(تكرمون) ويسكر الباب
..رفع الوساده وسحب الصوره من تحتها
ناظر فيها طفله بعمر7سنوات جالسه على ارجوحه
وتضحك للي يصورها
استغرب من تكون مايعرف طفله بالعمر والشكل بشعر
بني وملامحها ايه بالجمال
رجعها بمكانها وقلبها لنها كانت مقلوبه لفت انتبه
التاريخ 1424
رفع حاجبه قبل 10سنوات من تكون
يعني الحين عمرها تقريبا يا16 او17 سنه
والله وطحت بيدي ياالمغرر
ان ماخليتك تصرخ بسمها ماكون سعود السعـــد
سمع طق الباب بسرعه رجعها وجلس على السرير معطيها ظهره
طلع غالي
ناظر ليده كان حاط عليها شاش
رابطها فيه
وقف متجه له:كيفها يدك
غالي ناظر له بصمت مطنش سؤاله تعداه وجلس على طرف السرير
:كيف دخلت هنا
سعود مشى وجلس على التسريحه وبطنازه وهو فاهم سؤاله:مع الباب
الناس من وين تدخل بالله
غالي بسخرياء :مع السطح رد على قد السؤال
كيف جيت
سعوود بروقان :ابد الله يسلمك
دخلت الحي ومشيت لين
باب الفيلا ودقيت الباب
فتح لي البواب
ودخلت لقيت خالتي برا هي وابو نايف
سلمت وجلست معهم وسئلت عنك
قالت خالتي انك بجناحك قمت وصعدت
لك وانا الحين قدامك
وانتهت الحكايه
غالي رفع حاجبه:خلصت
سعود ببتسامه:ايه وبالخدمه تبي شي
غالي:ايه
سعود دق الصدر:امر
غالي ينسدح ويتلحف:اطلع وسكر الباب
معك
سعود فتح فمه بصدمه:هاذا استقبال
لصديقك بعد سنــــــــه غياب
يالمغـــــرووور تطررردني
غالي بدوون نفس كاره عمره ويجامل:
سلام وسلمت وشتبي اكثر
انا مصدع وابي انام
بتجلس اجلس بس بدوون كلام
سعوود ناظر فيه
صدق ماله خلق بس يكـــذب مو نايم
وبتهديد زييين ياغالي انا اعلمك كيف تطردني
فتح جواله
وكتب رساله وحدد كم رقم
ودق ارسالها

بعد ربع ساعه بالضبط كان يفرفر بالجناح
بدون هدف وينتظر راح للمطبخ التحضيري
فاااضي مافيه شي
تافف بقرف
رجع للغرفه
فتح الباب بشويش
شافه جالس على طرف السرير
وواضح انه مو حاس باحد
فتح الباب اكثر ودخل
مشى لين قرب له
:غالي
غالي:___
رفع صوته:غاااااالي
لف عليه بطفش:نعم خير وش تبي
سعوود مو مصدق غالي صاير لايطااق نفسيـــــــــه
همس بسره بس مو على سعوود نفسيه:
قم صحصح وش مطفشك كذا
.تحرك طالع من عنده وهو يرفع صوته:الشباب بالطريق لن السهره عندك
يالحلو بدقيقه لو ماطلعت بتقلب غرفة نومك
الى ..سكت شوي بعدين قال... الى حـــانه هههههههههههههههههه

ناظر لثره بعد ماطلع من الغرفه
تذكر كلامه وفز بقوه وهو يهتف:مو من صدقه
جايب الشباب بجناحي لااااا
ركض للباب:سعووود

طلع ووقف مصدوم

من الي يشوفه
متعب ونايف لاااااااااا

وجـــدد 08-09-13 05:26 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 

يجيب القبيله كلها بس توم اوجيري لااااا
نايف يرفع حواجبه:هااااي عمووو
غالي يناظر لسعوود بغضب:عمت عييييينك ياسعووووووووود
سعوود انفجر ضحك:ههههههههههههههه
عاش ولد ولد خااااالتي
نايف يضرب صدره:اعجبك
متعب يتقدم للكنبه الي بصاله كان واقف على الباب :
مافيه تفضلو حياكم ياخال
افا بس
فهد من وراهم
:جدتي تقول ونسو وليدي ضايق وجيتتك من اقصى القصيم
يااحلى عم
غالي مو مستوعب الي يشوفه:حياكم بسـ..
بضياع مشى وجلس على الكنبه
مقابل لمتعب الي جلس
ماجد يدخل ووراه سعد بيديهم اكياس مطعم
كنتاكي :واحلى عشاء لعمي غالي شايب النايف
سعد :هههههههههههههه
عيب مجيد
مشو ،نزلو الكياس على الطاوله
وهم يضحكون ويعلقون

""""""""""""""""""""""


دخل جناحه ببيت جدته بعد
ماوصل خالد لبيته وجلس مع شوي
سمع اصوات الشباب
رفع حاجبه
معقوووووله عند غالي
لا مو معقول غالي مستحيل احد يدخل
جناحه اخر مره دخلوه قبل 3سنوات
وكان سعود هو الوحيد الي يجمع الشباب عنده
يكــ.....سكت ومشى للباب
فتح الباب وطل معه
شاف بابه مفتوح واصوت الشباب
واصله له
رفع حاجبه بتعجب
فتحه اكثر وطلع مشى لجهة الباب
دخل ووقف على الباب
فتح فمه بصدمه فارشين الارض وجالسين
وتكيات والمساند حقات الكنب كلها بالارض ومتفرشينها
الشباب تقدم كم خطوه اكثر لداخل
هتف بصدمه:غااااالي
بس نط بوجهه واحد من سنين مشافه:ارحبوووووو
حياالله الشـــــــامخ
ارتد على ورا بمفاجئه:سعوووود
سعود قرب له:هلا وغلا يمان ..حضنه وهو يهتف بشوق:وش اخبارك
يالشامخ والله اشتقت لك كثيير
يمان بنفس المشاعر:ياااهلا والله بخير اللحمد الله وش اخبارك انت
والله اني اشتقت لك
وينك يارجال انقطعت
سعوود:الحمد الله انا بخير بشوفتكم
وسبب انقطاعي غصب عني ضرووف قاهره
وبتعد شوي وعينه على غالي الي جالس
مره يبتسم ومره يعصب على متعب ونايف
يمان بتعاطف:وش سويييت بشايب النايف حرام
عليك
ماجاب توم واجيري الا انت
اكيد
سعوود :ههههههههههه يستاهل
جايه مشتاق وبسهر معه يقوم يطردني ويقول بينام
هاذا منطق يستاااهل
متعب ناظر له بصدمه:يعني مجمعنا هنا ادات انتقام من صديقك
يمان بشماته:اكيد ولا انتم من يبي قربكم
نايف بتطنيش:عاد هميتونا يابابا حنى قاصدين الجيه هنا بسبيل
نطفشكم قبل لايفكر الحبيب
وجيت وجابك الله ابو روااد
صف مع عمك هههههههههههه
يمان ماله مزاجهم تراجع
على ورا:لاااا خلوكم بغالي انا رجال وراي سفر
وبنام
سعود بستغراب:سفر وين اجلس يارجال ماجلست معك
خلك شوي
يمان برفض :لا والله ماقدر
لازم انام بدري
بس وعد مني اعزمك عزيـــــمه
محصلت بس بعد مارجع

طلع من عندهم
راجع لجناح
صدق كان ناوي يجلس مع غالي بس تذكر
السفر الي كل يوم يأجله
واليوم قرر يسافر بكرا

بدل ملابسه
وانسدح بسريره
طفى النور وهو يقرا اذكاره

وقط بنوم هانى
ناسي او متناسي كل الي مربه اليوم



""""""""""""""""""""
""""""""""""""""""""


مـــن بكــرا العصر




بمجلس الرجال
كانو مجتمعين كلهم
بيودعون

وجـــدد 08-09-13 05:35 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 


يمان وحتى عماته

كلهن فيه



.......


ابو متعب تكلم بشويت غيره:يمان ليش ماتجلس معنا

يمان تافف بسره مو فاضيه للمحاضرات
وببتسامه مصطنعه
:والله ياعمي مشغول لين راسي

متعب ضحك وبمزح:ولد الخال من اشتهر صاير مايعطينا
وجه مدري غرور وكبره
ولا ايش ماتفسر كثر غيابك
وعدم جلوسك معنا

يمان فتح فمه بصدمه وش يخربط بس
من ناظر له شاف نظرات الخبث

زفر بقهر وهو منتظر التهزيه هو منقهر من طريقة
كلام ابوه يجي هو مع انه يعرف متعب غير عن ابوه
ارشتف من الشاي
الي كان بيده:وش دعوا ولد العمه
انا يمان ماتعرفني
نايف بخبث:لاوالله يمكن راعي الحمرا مضيع
علومه

يمان شرق بالشاي بصدمه وهو يلف عليه
بس ماقدر يرد وهو يشوف شكل ابوه

الي مصدوم فيه او شي ثاني لن شكله
الضغط ارتفع عنده حاول يتنحنح
يبعد الشرقه
بس صابته نوبة كحه قوييه
حس روحه بتطلع من قوتها

بعد نوبة الكحه متواصله سيطر عليها
فتح فمه بيتكلم
بس ابوه قاطعه ...

ابو يمان ناظر فيه بغضب :يمااااان وش هالخاربيط
انت رايح تشتغل او تلعب بذيلك

يمان بصدمه همس:ييبه انا اسوي كذا

ابوه بألم :لا يابوي بس بليس موجود

يمان بقهر من نظرةلألم بعين ابوه :لاتخاف يبه انا تربيت يدك

رحت وجيت وربي حافضني الحمد الله

ابوه بهمس بس وصل لولده الي قريب منه:اخاف من حظ ابوك النحس
يالحقك

..يمان سمعه بس التزم الصمت وبقلبه حضك لحقني وخلص يبه
..وقف وهو يقبل ابوه :يالله يبه بمشي تامر على شي

ابوه بضيق:وين مامداك تجي
بتمشي ريح ياولدي

يمان بببتسامه حنونه:ياعلني فداك
يالغالي مضطر امشي وراي سفر لماليزياء عندنا
تصوير هناك

ابوه بفخر :اجل الله يقويك ياولدي واحفظ نفسك يابوي

يمان يسلم عليه :ان شاءالله وانا ان شاء الله مع رفقه صالحه احسبهم والله حسيبهم
..تحرك شوي ولف على المجلس
كله رفع يده..
:يالله السلام عليكم..

الكل :وعليك السلام

طلع من مجلس الرجال وراح لقسم الحريم
بالحديقه وقف يناظر للطفال يلعبون
ناظر ببنت عمه محمد
ام
5سنوات وجد اصغر عياله

ابتسم لها
هالبنت عليها دلع مو على احد
نداها والبتسامه على شفاته
:وجــــــد
رفعت راسها من لعبتها
شافت يمان قفزت وركضت له

:نعـــم
يمان نزل لمستواها:ينعم الله عليك
اقول الوجد

وجد بضحكه :هههه لالا لتقول الوجد تزعل ايثار تقول الحقوق محفوضه لمامتي
يمان رفع حاجبه على لاسم :ايثار من ايثار
وجد بحماس صارت تشرح له
بدلع وهي تحرك يدينها :ايثار هذيييك صديقة
ترف..
لالا مو بس صديقة ترف صديقتي بعد
هي تقول وبنت خالتي

يمان بتعجب اول مره يسمع لها بنت خاله اسمهاايثار
:من خالتك ماعرف لك بنت خاله اسمها ايثار
وجد صرخت بدلع معترضه على عدم معرفته لها:
لااااا ليش ماتعرفها
خااالتي هذييك الي مثل اسمي
لالا انا مثل اسمها
ماما تقوله انتي سميت خالتك

مرت بباله بنت وجد اخت غالي يكون هي اي صح تذكرت تكون اخت
ام ماجد بعد اف مالي عقل
وهو يهس :ايه صج نسيت
اقول حبيبي روحي
نادي لي عمه ام متعب ابسلم عليها وعمه ام سعد

وعمه ام فارس
وجد هزت راسها:طيب
..وراحت تركض
....
دقايق وجت وجدان ومعها
علياء..

وجدان بفرحه: هلا وغلا باراعي الحمرى

يمان ضحك:هههه عمتي والله بتوديني بمصيبه
انتي والحمرى

انتي وولدك متفقين علي
علياء بزعل :مدري متى تتنازلون وتعلموني
بالحمرى وش سالفتها

وجدان بضحكه:ههههههههه
يبيلنا 20سنه ورا عشان نقدر نقولك

يمان تقدم وسلم عليها:هههههههههه
والله حرام ياام متعب كل شي ولا ام سعد
ماتزعل
بس لو تعلميني وش سالفتها راح اقولها

وجدان ضحكت :هههههههه مزحه كل السالفه بس مدري ليش اعجبني الاسم قلت راكب عليك
اناديك فيه
يمان ضحك :ههههههههه مع احترامي لك ياعمتي
بس ماصدقتك
وجدان شهقت بصدمه:ايــــــش تكذبـــني
ياولد رواااد
تراجع يتفادا يدها وهي تخبطهه على كتفه بزعل:ههههههههههههه
عمتي انا ماكذب حدسي
وهو يقول ان ورااااك سالفه هههههههههه

ام فارس من وراها :والله انك صادق ياولد اخوي
ووجدان وراها بلاوي مو سالفه وبس
ههههههههه
يمان بعد عن عمته ام متعب وحضن
ام فارس :ياحياله راما والله اني اشتقت لك
راما ام فارس:ياحيااتي وانا اكثر
وش اخبارك
يمان بحب:الحمد الله بشوفتك بخير
..دق جواله طلع وشاف خالد
:يالله ياقلبي عن اذنكم لازم امشي
قرب موعد الطياره
مع السلامه
ودعهن
وطلع من عندهم
على سيارت خالد الي واقفه برا الفيلاه
تنتظره
ركب وهو يعتذر لخالد عن تاخره
:معلييش يابو خلووود
بس والله امسكوني العمات
يالله فلت من عندهم
هههههههه
خالد بقهر:ايه انت استانس مع عماتك وانا
منلطع بالشمس واكل تبن عاادي


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



ابو سلطان بعجاب:والله ماااشاء الله عليه
بفتره قصير اشتهر
سلطان ياخذ الفنجال من يد أيثار
وعنيه عليها
.هي مسويه نفسها ماهمها الكلام مع انها كل تركيزها فيه
:ايوالله ماشاءالله عليه
ابو سلطان:وانت ملزم تخاويه
سلطان ارتشف اخر رفشه وهو ياقف بستعجال ويتحرك لغرفته:والله
هو الي اصر اني اخاويه
ولا انا مابي
بس يالله وش وراي
سفره وبلااش
ايثار شهقت بصدمه:بتساااااااافر
سلطان وقف عن المشي ولف لها:
ايه
سكتت هي صدق زعلانه عليه امس بس
انصدمت انه بيسافر ماتصبر عنه
يومين جلست عنده وتعلقت فيــه بقووه
سلطان استغرب سكوتها وبحنيه قال:تبين شي روري
بدون شعور وقفت بس ماتحركت صارت تناظر له صار قلبها يدق بقووه
خايفه وبقوه ليش خايف ماتعرف بس همست:لا تطــول
راح نشتاق لك
ابتسم وهز راسه كمل مشي لغرفته
ابو سلطان ناظر لها برحمه
عارف نه اكثر واحد متعلقه فيه يمكن لنه يجيها كثير بامريكا
.هي ضلت واقفه لين رجع وهو ماسك شنطة السفر بيده
وقف يناظر لها على وقفتها
نزل الشنطه على طرف الكنبه وتقدم من ابوه وسلم عليه وعلى امه واخته
بس هي ليش نظرتها حزينه كذا تعمد تصير اخر وحده عشان يسئلها وش فيها
من قرب لها هي شهقت وارتمت
بحضنه وسمحت لدمعتها تنزل الي من اليوم كاتمتها
:لتروح سلطان تكفى طلبتك
سلطان ضمها بستغراب
:ترووف وش فيك بس حبيبتي
هي من قال ترووف شهقت وصارت تصيــح بقووه

:لاترووح سلطان لاترووووح

وجـــدد 09-09-13 08:49 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 




البـــــارت الثـــامن




\\\\\\\\\\\\\
علمنى الكبرياء

أن لا أبكي لمن لا يعرف معنى الدموع وأن لا أخضع ولا أعلم قلبي معنى الخضوع
وأننا نصادف في حياتنا أصنافا من الناس يكون لكل منهم معنى في حياتنا
يبقى بعضهم ويرحل أخرون ..!!
فتعلمت بأن لا أحزن على رحيل بعض الأشخاص لأنهم لا يرحلون عنا إلا برغبتهم


\\\\\\\\\\\\\\\\




...نزلت الجوال على الكمدينا
بعد مانقطع الخط
وهي تراقبه
ونسدحت بفراشها
طفت النور الصغير
المنبثق
من الأبجوره

الوقت بدري ومافيها
نوم بس دخلت غرفتها
عشان ترتاح منهم
صح هم طيبين بتعاملهم معها بس
برضو مو قادره تتأقلم معهم

شافت جوالها ينور
هي حطته صامت قبل تنزله
تاففت :اااف مايمل هاذا
مو رادين يعني اقلب وجهك

اقتلبت على جنب وهي تغطي راسها عن الضؤ
مر ببالها
اخر موقف لها معه

.......ـ
.......ـ
ارتمت بحضنه وهي تصيح:لاتروح سلطان لاتروح

:تروووف وش فيك حبيبتي
زاد صياحها:لا سلطان لااا ترووح
جا بيرد عليها بس دق جواله الي كان بيده
رفعه وشافه يمان:اهدي حبيبتي اهدي
قولي لي ليش ماتبيني اروح
ايثار:مابيك تروح راح تتاخر
سلطان ابتسم وحضنها:روووري حبيبتي
مراح اتاخر اوعدك
برجع بسرعه عيب ارده وهو طالب خوتي
يالله حبيبتي يمان يتصل برد عليه
فتح الخط بعد مادق مره ثانيه:هلا يمان
..لا دقايق وانا عندك بس اودع ألأهل
.طيب طيب مراح اتاخر دقايق وانا عندك مع السلامه
..سكر منه وهو يبعد ايثار بلطف:
يالله روري مع السلامه
..سلم عليهم كلهم

هي كانت تناظر له بقهر من نفسها كيف ذلت نفسها له
وهو ماهمته بدا يمان عليها وكان
نفس دايم يمان اولى منها
بكل شـي
عند الباب كان بيطلع
صرخت عليه بدون شعور تحس انها اخر مره بتشوفه:سلطـــــان
سلطان وقف ولف عليها ببتسامته:هـــلا
اخذت نفس وهي تكتم عبرتها :سلطان لو تاخرت
ولا صار شي لي وانت ماجيت مراح اساااااااااااامحك
..وركضت لغرفتها قبل
يتكلم

....ـ
....ـ

تنهدت بحزن تكتمه بقلبها من شهر
ايه شهر مر

بحزن يفتت قلبهـــا
على اخوها الي خذلها
وراح يتمشى بوناسه وتركها تواجه عمامها لوحدها
وعذره كان يمان رافض يرجع يبيه يتمشى معه
وبالخير
ماقدرت عليهم واخذها عمها جاد

بالقوه بس يوم سكنت عنده اكتشفت انهم طيبين
والسبب طيبت امهم
الي مأثره على
عمها ويكون طيب بعض الوقات
مدت يدها وفتحت الضؤ الخفيف
وعتدلت بجلستها وهي تناظر لساعه
الي على الحائط 10:40
بدري الوقت
تاففت ليش تدخل بدري
بس هي تنقرف من بنت عمهم بدر
وحده دلووعه وماصخه
والواضح تكرها
بس ماتدري ليش
تذكرها بعهد بنت سعود
تكرها بس ماتدري وش السبب
رمت الحاف :اااف
وانا وش علي منها تكرهني على كيفها
تولــــي
تذكرت وصية امها
..مشت لدولابها وفتحته وسحبت اغراض امها
صندوق ذهبي على شكل
بيت امريكي
:ااه ياماما حتى الأشياء البسيطه
مئثره فيك امريكاء
بس انا اجزم مو تأثر كثر ماهو هرووووووب
...نزلته على السرير
وجلست متربعه
وهي تفتحه بهدوو
..وصية امها قالت اذا رحتي لخووالك افتحي
لاكن مدامك عند جدتك او اخوك سلطان لا تقربين له
..
قبل تفتحه كله بيد مرتعشه انطلق منها وتسكر
ناظرت فيه بعيون غرقانه
هنا سر او شي عظيم
قلبها وكيانها مايضطرب كذا الا وفيه شي
كبييير كبييير
اخذت نفس وهي تذكر الله وتذكر نفسها بهمس:
مكتوب ياايثار مكتووب كل شي
بتشوفينه وتعرفينه
ثقي تماما انه قدرك ومكتوب لك لااااا
لااا تعترضين عليه
..تشجعت وفتحته بهدوو
طاحت عينها على ظرف
بني
وتحته ملف اخضر
هنا بدا قلبها يدق بعنــف
اول شي سحبت الظرف وقلبته بيدها
خالي من اي حرف خارجي
بيدين مرتعشه فتحته
ناظرت داخله ورقه بيضاء
تنفست بعمق

سحبت الورقه
وفتحتها
..
ايثار او ترف
تخالفنا على اسمك
انا كنت ابي ايثار وابوك
يبي ترف
كل واحد يبيك تسوين الي هو عجز عنه
انا كنت ابيك ايثار
لني كنت ترف
ايه ترف بالامعنى الي انا اخترته كنت
انعم نفسي بالترف الي انا اصنعه
لنفسي اترفت نفسي ودللتها
كنت مغروره على اهلي واخواني وكل من حولي
كنت اضن بالي اسويه يحميني منهم

الين جاء ابوك ودخل حياتي
وعرفت معنى الأيثار
تمنيت اكون صاحبة ايثار
يمكن تغضبين مني
لو تعرفين مقصدي
بس كنت ابي تحققين الي عجزت عنه
ابي اثار اخوي جلاد على نفسي
ابي اثار اخوي بدر اوخوي مشهور اختي
وسن ابوي ابوي جدك صحيح
عذب امي بس هو بالاخير ابوي
واخر واحد اخوي جـــاد
اخطاء بحقي مره وندم ندم اشد الندم بكى عندي ذل نفسه
حتى اسامحه بس انا قلبي قـــاسي ياايثار
وماسامحته ليش مدري بالرغم من الموقف مكان يستاهل
وكنت اعتبره انقذني بس طبعا ماقلت لحد
اول مره اصرح فيه مو مهم اقولك السبب
بس كان هو اخطاء بحقي عشان شخص انا كنت اكرهه
يمكن عشان كذا حقدت عليه ورفضت اسامحه
بس ارجع واقولك ياايثار خوااالك طيبييين
لا تفرطين فيهم
انا عاارفه انك الحين عندهم ولا مكان فتحتيه
حبيهم بقدر ماتقدرين ولاتنسين جدتك وخالك غالي
هم اغلا شخصين على قلبي
لاتنسينهم ابد كنت اتمنى تعيشين عندهم
كل حياتك بس كنت عارفه الجاد مايتركون
شي يعتبرونه من حقهم ومسؤليتهم



احبك يابنتي

امك وجــد


.....سكرت الورقه


ورجعتها بالظرف وعيونها عليهم ضباب من الدمووع
تذكرت امها وكلامها
مايوم قالت لها انها تعز اخوانها وانها هي من اخطى بحقهم يوم فرت هاربه منهم
تنهدت وطاحت عينها على روقه صغيره
بالظرف طلعتها وفتحتها

جمد نظرها على المكتووب

((((__ســــــامحيني يابنتــي
كان لازم اسوي الي سويت
حتى اضمن حياتك وانك مراح تنظاامين
بعد اليوم يمكن مراح تفهمين قصدي
بس متى ماكتشفتي شي سويته من وراك
اعرفي انه من حبي وخوفي عليك سويته ومكان
قدامي غير الطريقه هاذي ___)))

ابوك سلطااان

.....وش يقصد ابوها
وش مسوي ويطلبها تسامحه

انفضت راسها عن التفكير وهي تسكر الورقه ودخلها بالظرف


...............سكرت الظرف
وسحبت الملف الخضر
فتحته فيه اوراق كثيره
وطلعت الوراق وصارت تقلب فيهن
وتقرا بصدمه صكوك وملكياات
شلوون ماعمرها عرفت ان ابوها يملك
كل هاذا
عقد ملكية
اكبر فندق بالقصيم ومعلم عملاااق
شلوون ملكها مستحيــــل
فنـدق ألأيثار
هزت راسه بتصحي من الحلم كيف
هي تملك كل هاذا وماتعرف وامها
معقوله ماتعرف شي
لا اكيد تعرف هي الي مخبيتهن
مصدوومه كيف ومن وين له وشلون
العقود صحيحه ومؤثقه باسمها
قبل سنتين
يعني قبل وفاة امها بسنه
شي غير معقول
فيه طرف ثالث يعرف بس مين
واكيد هو الي يديرها
مين مين رجعت الوراق كلها بمكانها
وسكرت الصندوق ورفعته بمكانه
بس خبته اكثر حطت عليه
ملابس واغراض

رجعت وجلسة على السرير
بفكر شاردد
من الطرف الثالث وكيف
تعرفه وهو ليش ماجاء وقالها
عنه
سمعت طق خفيف على الباب
وهمس:ترف صاحيه
ابتسمت عليها
من العايله حبت هالبنت بسرعه
وقفت وتوجهت للباب وفتحته وهي تطل براسها
:ارحبوو بالاموره ايه صاحيه
وش عندك
ببتاسمه قالت:كلهم جالسين الا انتي قلت اجي اناديك
ترف بضحكه وسؤال ماقدرت تمسكه:ههه يالبى قلبك راح اجي معك بس
ماتكون بنت عمك الدلوعه الماصخه فيه
بتفكير :ممم هي فيه .وبسرعه.بسس ماعليك منها تعااالي بلييز
ترف:هههه خلاص بجي لعيوون
وسوني
وسن بنت مشهور:تسلم عيووونك يالله بسرعه
..مسكت يدها وسحبتها معها
ترف :لحظه وسون لحظه يامجنونه
بلبس ليطلع من العيال احد علي
وسن بسرعه:العيال محــد لن سهرت البناات بالحديقه وممنوع دخول الشباااب
ترف تناظر لورا:طيب بسكر غرفتي خليت بابها فااتح انتي وش فيك مطيووره
وسن برفض انها تتركها:ماحد فيه عادي خليها فاتحه



"""""""""""""""""""
...................





بمجلس الرجال كان جالس بدري هنا
لهدف بباله تحمل الحشره لوحده عشان يحقق الي جاي من اجله
فتح الباب القاطع بين الحريم والرجال
ودخل داخل قسم الحريم
وهو عارف دخوله هالوقت مصيـــبه
لو واحد شافه بس فرصته وهو يعرف البنات برا ومافيه احد الا هي
وهو لااازم يكلمها ماقدر ياصل لها
حتى بالتلفون ماقدر يحصل على رقمها
ناظر للمكان فاضي وبشويش تسلل لفووق
لوين ماتكون غرفتها وصل اخر السلم
بسلام مافيه احد
هو سمع من وسن انها ملاصقه لغرفتها
وهو يعرف غرفة وسن كم مره دخل لها يوم تنمرض
ناظر الغرفه فاتحه وقف شوي وبخوف ليكون راحت لمكان
او الحين تطلع بوجهه وتصرخ حزم امره وكمل
وقف على طرف الباب وطقه بخفه خوف من جدته لاتصحي و تطلع عليه
محد رد عليه بتوتر طل براسه مشاف احد ولجو داخل مظلم شوي
بكل تهور دخل دخال الغرفه وتلفت مافيه احد
طلع كرته من جيبه وفكر وين ينزله عشان تشوفه بس
خاف احد يشوفه فكر وفكر سمع صوت وبسرعه ركض
وتخبى ورا الباب وهو يرجع الكرت بجيبه
سمع الصوت يقرب صوت بنت وشكلها تكلم بالتلفون
وقفت عند باب الغرفه وصوتها وصل له وعرفها على طول
خطيبته مي
:ايه اقولك ياانا اكرها كره العمى
كلهم طافين فيها مع انها ماتعطي احد وجه ومغروره
سكتت تسمع الطرف الثاني وبعدها تكلمت بغضب:
انتي ماتفهمين اقولك ابي حل يفكني منها هاذي حيه
من تحت لتحت بس ماحد مصدقني وهي لاعبه عليهم
..رفع حاجبه بستغراب من تتكلم عنه كذا وحاقده عليها
..ايه انا الحين دخلت عنهم يوم جت اف كله من البزر وسنووه
التبــ..الحيـ..جابتها لنا وكنا مستانسين
عصب منها لو مكانه و مشبوه وخطر على ترف طلع ولعن جدفها كيف تسب باخته
كذا وعشان ايش عشان بنت هو مايدري مين بس حس ان الابلى من هالخبله هاذي الي اسمها خطيبته
انتبه لكلامها تقول:غغرفتها فاتحه من العجله ماسكرت الغرفه
بس هين اوريه لخليها تتمنى اليوم الي تبعد عنا هي ووجها اصلا هي دخيله وش جايبها بينا
بتفرقنا
..ماقدر يتحمل وهو يسمع الكلام من خطيبته والي بتكون زوجته بالمستقبل كيف يطلع منها كلام
زي كذا لا والواضح كلامها عن تــرف وش سوت لها ليش حاقده عليها
قبض على يده بقوه ليطلع ويتوطاها عند الباب كتم غضبه بس توعدها بسره
ابعد صوتها شوي وسمع تسكيرت الباب دخلت غرفتها وسكرت الباب بقوه معصبه
طلع من الغرفه وبسرعة البرق نزل تحت بدون لايلتفت لورا
ولمجلس الرجال دخل وسكر الباب على نفسه وكلام
مي يتردد بباله عن ترف

ليش كارهتها وحاقده عليها كذا وش سوت لها
ارتمى بفراشه
وباله عند هالبنت الي دخلت حياتهم مايعررف عنها الا انها بنت عمته
الي هاجرة لأمريكاء لسباب غماضه رافض ابوه وعمامه
الفصاح عنها ناظر لساعه 11 تمام
لازم ينام وراه شغل


"""""""""""
"""""""""""
بالحديقه
البنات مجتمعات
واصواتهن واصله اخر الحي

فيلاه حقت ام سلطان
عباره عن قسمين قسم نسائي وقسم رجالي
القسم النسائي
دورين الدور الاول للبنات مقسم على غرف نوم
والقسم الارضي مقسم على شقق
شقه لبدر وشقه لمشهور
وشقه لجاد
واولداهم الي يكبر منهم ينتقل البنات لفوق
والولاد بقسم الرجال
لهم قسم خاص كله غرف نوم
ومقابل له مجلس ومقلط
وبرا بيت شعر كبييير طارق بعد ماكبر زينهم لهم
بس جده ماحضره

......نرجع للبنات بالحديقه

وسن وترف جالسات باخر الكراسي
وحلا وبنات خالتها
ساره وسديم يشون ولهن صراخ كل شوي يتخانقن
على الشوي كلن تقول هي الي سوته
وسن تضحك:ههههههههه
وربي مهابيل حلا وبنات خالتها اذا تقابلن خربن الدنيـــاء
ترف تضحك:ههههههه جد بس وربي عسوولااات
مره
انا بقوم اساعدهن
صرخت وسن بمزحه:لااااا يامعوده وين بتطبين بتنخبليين معهن ههههههههه
ترف وقفت :ههههه عادي كانه مثل اخبالهن يازينه
وسن تصرخ على البنات:يابناااااات ترف السلطـــان بتشرفكم بالشووووي
حلا لفت بفرحه وهي تصرخ:هلا هلا ببنت العمه كماان بليز انقذينا
ساره ترمي البيز من يدها وهي تصرخ بعتراض مازح:لاااا
ظلم يابنت خالتي كيف تخربين برستيجي قدام بنت عمكم الجديده
سديم تكمل عنها:تخليني اشوي واكرف وبالخير افشل فشلن ذريع قدام هاالامريكيه
ترف فتحت فمها بصدمه:انا امريكيه
سديم ترمي الوقى من يدها وتواجها وهي تحط يدينها على خصرها:
لاااا انكري بعدد انك ماعشتي حياتك كلها هناك
طفوله ومراهقه وشباب كلها
يالله قولي قوالي لا
ترف غصب عنها انفجرة ضحك:ههههههههههههه
هههههه انتي مو معقوووله
سدوومه انتي الحين تتكلمين جد
ساره ترد عن اختها :طبعا جد اجل امزح
وسن جت ووقفت بجنب ترف وبدفاع:بس بس انتي وياها
خوفتن بنت عمتي اقصد عمي
ساره بستهبال:الا جد وسن ابسئلك وكان يدور ببالي من عرفت بنت عمك مدري عمتك
كيف ووشلون وماذا لا اقصد كيف ووشلون
تجي بنت عمتك وعمك بنفس الوقت

وجـــدد 09-09-13 08:51 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 

معنها يكونون اخوان ابوك كلهم اليسى كذالك
حلا تهز راسها:نعم نعم هو كذالك
والسؤال ليسى لهو جواب
سديم بالخط:ولماذا لا يوجد جواب
وسن بقرف:الله يرحم اللغة العربية
حلا بخبال:النني وبصراحه استحي من قول ذالك
ترف هنا بتنجن وش قعدات يخربطن وهاذي وش تقول وش تستحي منه
:هي انتي وهي وش قاعدات تخربطن عادي واحد خطب بنت عمه وتزوجها وش ذنبه اذا كان ابوهات هالدلوخ
اخوان مشتركين
البنات ناظرن ببعض ونفجرن ضحك على شكلها وهي معصبه
وتصرخ عليهن من جدها:ههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
حلا :تروووف هههههههههههوالله لو تشوفين شكلك وانتي معصب كان
هههههههههههه ماني قادره اتكلم
ترف بعصبيه تحركت من عندهن :الشرهه على الي يجلس معكن
اروح انام احسن لي
ساره ببتسامه بعد ماسيطرت على ضحكتها:ياحبيبتي الدنياء فاانيه
وكل شي بيروح استانسي ياحبيبتي
ترف كملت مشي راجعه للفيلاه بدون لاترد عليها

سديم تناظر لوسن:بنت عمك نفسسيه ماينمزح معها
وسن بقهر :والله النفسيه انتي وهي ليش تمزحن معها كذا
ماتعرفين ان الموضوع هاذا حسااس بالنسبه لها
ساره :وانا وش يدريني
وسن بعصبيه:يعادنك ماتعرفين وليش تتكلمين من البدايه
..ومشة لاحقه ترف بعصبيه

ساره رجعت لحلا:اقول كملي شوي خليني اتعشى وامشي عندك بنات عم نفسيــــــااات
عفانا الله
حلا:هههههههههه انتي مجنوونه
سديم :الدنيا فانيه ليش اعصب وازعل يابيبي
الشوي خلص نزليه قبل ترجع النفسيه الثالثه
حلا بستغراب:من بعد
ساره:مي الخنـ..الصغيره هههههههههه
حلا :هههههه الستغفر الله سويري انتي وهي لو مانطميتن ترا ابطردكن بدون عشاء
وروح اعشيه طارق الي جالس هنا
شهقت ساره بمسرحيه:يااالهوووي وانتي عرفتي ازآآي
حلا :وليد قالي انه بيجلس وعشنه من عشاكن
سديم صررخت بحماس :يالله يالله اغرفي له بسرعه ونادي مي
وخليني اوديه قدامها احــرها بلييييييز
حلا :ياااخبيييثه بتعصبين فيها
ساره :تستااهل يالله بسرعه على الي قاالت
حلا نزل شبكات الحم وفتحت وحطت بصحون لطارق
وقبل تتحرك جتهم مــي تمشي بمياعه
سديم شالت الصحون ومشت لداخل
مي عينها على سديم الي تمشي:هاآآآي
بنات
حلا :هياااات وين غطستي
كل هالوقت
مي بدلع :ممم والله رحت اكلم صاحبتي
سديم وين رايحه ومعها العشاء

ساره بتشفي:لطاااارق
شهقت مي بصدمه وصرخت:ايييييييش
لطارق وطارق وينه
حلا بهدو:وش فيك عصبتي راحت توديه لوسن وهي توصله له
مي بقهر :وانتي وش عرفك انه هنا هاه
ساره بتقهرها:ممم وش عرفها ولود اتصل وقال لاتنسوون توتو مراح معنا عشوووه
مي صرخت عليها:توتو بعييييينك عدلي السانك


.........سديم

دخلت وشافت وسن وترف جالسات بالصاله
مشت لهن ونزلته على الطاوله قدامهن
:وسن حلا تقول ودي العشاء لخوك
وسن بستغراب:اخــوي كيف عرفتي انه هنا
سديم :وليد كلمها يقول عشو طارق مراح بينام
بدري
وسن وقفت وهي تشيل الصحون بقي ماقدرت لهن كلهن
لفت لترف:ترووف بليز ممكن مساعده
ترف وقفت وشالتهن:من عيوني حبيبتي بس وين واديهن
وسن :معي لطارق
ترف بصدمه :اييش اوديهن معك جنيتي انتي
وسن:ايه وش فييها انا معك
سديم بتريقه:بترجعين كامله مناقص منك شي توتو
ترف بقهر:وليش ماتروحين انتي بالله
سديم بستهبال:ياااليت والله ماقول لااا ..وبصوت حزين..بس عيييب مو ولد خالي وعمي

وسن :تروووف بلييز والله مسافه اروح وارجع
ترف بتردد وقفت وشالت الباقي من الصحون ومشت ورا وسن
سديم بضحكه:توتو روحي والقلب دااعي لك
وانا هنا على اتم استعداد لو صار لك شي صيحي واجيك طاايره
ههههههههه
وسن:هههههههه سدوم اسكتي عاد لتبطل روحه معي
ترف مانسيت خباله بالحديقه:سديم بطليي اخبالك ترا مايروق لي
سديم بتريقه:تكفين عاد انا ابنتظر لين تروقين شوفي حبي انا هاذا طبعي
وماني مغيرته عشانك الا بحاله غيرتي طبعك المغرور
ترف وقفت ولفت عليها بصدمه :انا مغروووره
سديم لفت عنها يعني زعلانه:والله مدري عنك اسئلي نفسك
وسن صرخت بعتراض:لاااا اجلي الهواش انتي وهي يالله بنودي العشاء اول
سديم:ورحي محد ردك
مشت ترف مطنشتها ووسن مشت قدامها

وسن فتحت الباب القاطع ودخل عند باب المجلس
وقفت ترف وهي تهمس
:وسن طقي الباب يمكن فيه احد من العيال غير اخوك
وسن وقفت وطقت الباب وهي تنادي :طرووق طاارق عندك احد

جاها صوته :ادخلي وسونه مافيه احد وسونه
فتحت الباب ودخلت وترف بقت واقفه عند الباب ماقدرت تدخل ماهي متعوده

.وسن ولعت النور وشافت طارق باخر المجلس منسدح بفراشه
مشت لين وصلته وهي تنزل الصحون :احلـــــى عشى لااحلى طروووق

لفت على ورا تناظر لترف بس تفاجئة عدم وجودها :وين اختفت هاذي
طارق يعتدل بجلسته:مين الي اختفت
وسن وقفت ولفت راجع للباب بتشوفها:ترف جايبه معي العشاء بس مدري وين راحت


جمد عن الحركه ترف جايه هنا لوين مايكون غرييبه
وش عندها يكون عرفت شي لااا مستحيل وش يعرفها
تعدل وهو يشوف وسن راجعه له ومعها باقي الكل
:بنت عمك هاذي عليها خجل مو على احد طلبتها توصل معي الكل
ومن وصلت الباب نزلته وهجت هههههههههه
طارق ببتاسمه:تعلمي منها ههههههههه
وسن بمزحه:قل لخطيبتك تتعلم منها ولاانا كلي حيا
طارق ضاق خلقه من تذكرها :اتركيك منها هذيك وبعدين من قالك انها خطيبتي
ترا كلام الشيبان انا ماوفقت
وسن رفعت حاجبها:من متى مكان كلامك هاذا قبل

طارق بضيق:وسونه تبيني
اتعشى اسكتي وروحي لربعك
لاتسدين نفسي

وسن تاقف :طيب طيب
يالعافيه

عن اذنك

طلعت من عنده
وسكرت الباب


...دخلت الصاله وشافت سديم متسدحه تضحك
وترف جالسه مقابل لها وصاده عنها

سديم شافت وسن وصرخت:تعااااالي
اخوك وش سوا بتوتو اشوفها ناقصه
اكلن نصفها هههههههههههههههه
ترف شالت الخداديه وضربتها فيها:بـــــــــــس
عاد وش هالمصاااخه عفانا الله مو على احد سماجتك
وقفت سديم :خلاااص بنسكت بس امي تعشي يالله عااد
ترف :لااا مو رايحه معك لمكان
وسن بمحاول اقناع:ترووف ليش عاد يالله ترا سديم كذا طبعها ومزحها ثقيل شوي واحيان سامج
هههههههههه
بس عاد قلبــــــها ابيــــــــــــض
بياااض الثلـــج

ترف سكتت وبقلبها ليش هي معصبه عادي
سديم مقالت شي بس تمزح معها ابتسمت وهي تلف عليها
:ادري ان قلبها ابيض وهاذا الي مخليني
اسكت لها هههههههه
سديم ابتسمت وبخبال:ياااااسلااااام
توتو سلطان سااامحتنااا
دقو الطبوول وزفو العرائس
..ركضت ومسكت يد ترف ومشت فيها...
يالله على العشاء قبل المهبل يبلعووووونه

بالحديقه
ساره وحلا جالسات

بطاوله ومي مقابلتهن

جت سديم ومعها ترف ووسن

سديم تقلد مي :هآآآآي
ساره كانت تاكل وفمها مليان اكل انفجرت ضحك والكل تطاير منها
:ههههههههههه هههههههههههههههه

صرخت حلا:ياااوسخـــه سكري فمك

سديم تجلس بجنبها وتضربها على ظهرها:الوسخ انتي
مو اختي
ترف جلست قريب من حلا
بهدوو

سديم درعت بالكل على طول وهي تضحك:توتو مددي
يدك ولا تبيني اوكلك ياروح توتو سوسو
هههههههههه
مي ناظر لها بقهر وحقد وهي ساكته
ماتقدر تنطق بكلمه الكل ضدها
وسن لفت لحلا:حلااوه بما انك صاحبة العزيمه وين ترف ريفال ماعزمتيها
حلا:هههههههه حلووه ترف ريفال لا ماعزمتها بس لنا العزيمه خاصه يعني
مي بغرور تناظر لترف:ماشوفها خاصه على قولتك

سديم بكره:صح مو خاصه فيه ناس غير مرغوب فيهم بس
بما انهم يرمون انفسهم دايم قلنا مو مفشلينهم

ساره بشماته:هههههههههه سدومه خلاص نفسي انهي اللأكل بسلام
مابي اشرق وتكون نهايتي بلقمه وانتي السبب
ترف ماقدرت تحمل كلامهم السخيف بالنسبه لها:بنات بليييز
ستووبت انتم مو اطفال تتراشقون بالكلام
خلاص سكتوو عاد

حلا وساره وسديم ناظرو فيها وفجئه انفجرو ضحك:هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
هههههههههههه

وسن ناظرت فيهم بصدمه:خييييير وش المضحك
كلام توتو صــــح
سديم تحاول تمسك ضحكتها:صح ياروح توتو انتي صح ماقلنا شي
ساره:بس والله الأمريكيه مو سهله ههههههههههه
عندها اسلوب






"""""""""""""""""""""
فيلاة ام غالي


ترف جالسه عن جدتها

بالصاله

:جدتي ليش احسك متضايق

ام غالي بهم: والله افكر بالترف من راحت لعمامها ماقد جتني

انا خايفه مانعينها من زيارتي

ترف تطمنها:لا ياقلبي ماهم مانعينها ولا شي بس تستحي لاتطلبهم
توي امس كلمتها عادي تقول هم طيبين معها
ام غالي :انا كلمتها بعد بس هي ماتقول شي اعرفها
لو كانو مضايقينها مراح تتكلم

غالي الي جالس ويطقطق بجوواله :يمه ياقلبي لاتخافين عليها ولو تبينها الحين اروح اجيبها لك
بس ارتاحي ولاتنقلين همها ابد ياجنتي
ام غالي :الله يريحك يمه لا بس رح لها وشفها يرضا الله عليك
يايبه وشف محتاجه شي ولا ناقصها شي

غالي وقف:ابشري من عيوني يالله تصبحين على خير
ام غالي:وانت من اهل الخير

طلع لجناحه وعند بابه وقف وعينه على جناح ترف
تنهد وبقلبه .تركتيه مثل ما امك تركته
ااااه ياأيثار ياليت ترئفين بحالنا
....دخل لجناحه وهو يفكر لبكرا وروحته لها





"""""""""""""""""""
بكرا الساعه 9:30
الصبح



بمكتبه
وبعد السلام هو مو مره معهم شبه منقطعين عن بعض
بس اللهم بعزايم محمد بمانهم خوال عياله
عينه جت على طارق الي يشرب فنجال القهوه الي قدمه له
:وش اقدر اخدمك فيه ياطارق
طارق بثقه تكلم:اورق بنت عمي
غالي رفع حاجب وبسغراب:اي اورق واي بنت عم
طارق نزل الفنجال على الطاوله قدامه وعينه على غالي من ورا المكتب
:أيثار سلطان
غالي تراجع على الكرسي وراه: وبصفتك من تجي تطالب باوراقها
او تسئل عن شي يخصها
طارق ضيق ملامحه وبتقطيب قال:والله يأخ غالي انا مرسل من عمامي
وماعتقد هالشي يضايقك
غالي تعدل وهو يقرب الكرسي من المكتب ويسحب الملف الي قريب منه
:اسمح لي بس طلبك مرفووض
طارق عصب حاول يكتم عصبيته:نعم والسبب
غالي ببرود :انت مانت مسؤل عنها ولالك حق تمس شي يخصها
كان عمامك مهتمين فيها يجيون ويستلمون اوراقها
او يتركونها عندي فانا خالها واكيد احرص عليها
طارق وقف وبغضب:انا ماجيتك وتركت وراي الف شغله وشغله
حتى اسمع منك الرد هاذا ومراح اطلع الا والأوراق معي
غالي وقف معه وبعصبيه:اسمعني زين اوراق مافيه وغير كذا ماعندي كلام

سمع طق الباب شوي ودخل ماجد :
السلام عليكم
ردو السلام بقتضاب وكل واحد ينفخ بعصبيه
ماجد انتبه لطارق:ااوه طارق مشرفنا بالشركه هلا وغلا
..قرب له وصافحه..وش اخبارك
طارق حاول يبتسم:هلا هلا تمام الحمد الله
ماجد ناظر لعمه ورجع نظره لطارق:خير ان شاء الله وش فيه الجو متوتر كذا
غالي طارق.صمت:__
ماجد انتظر رد منهم ماحد تكلم:اها موضوع خاص يعني طيب
اتركم بس..لف لغالي..عمي الجتماع بيبدا باقي خمس دقايق ويمان
يقول بسرعه تعال
..وتحرك طالع بدون لا يسمع رد
غالي واقف بصمت ينتظر طارق يتحرك يطلع بس
هدوو طارق وصمته وتره
:طارق اعتقد سمعت ماجد وش يقول
طارق لف عليه وبثقه:سمعت وقبل اطلع الوراق بيدي
غالي بدا يفقد اعصابه:انت الظاهره ماتفهم عربي باي للغه تفهم
طارق ناظر فيه وبهدوو يذبح:بلغة الحترام ياولد نايف
غالي انلجم من رده بس ماسكت برر موقفه:انت خليتني افقد اعصابي ياطارق
والله اني احترمك واعزك بس
انا مستحيييل انفذ الي تطلب

طارق ناظر لساعته:يابو نايف واري شغل اخلص علي
والبنت بتقدم بالجامعه
غالي :ايــه قل الجامعه وعشان كذا انا رااااافض
طارق رفع حاجبه :لييش رافض
غالي وتذكر مواجهتها معه:بنت عمك فقدت عقلها وبتدخل طب
طارق زم شفاته وهز راسه:ااها قلت وانت رافض عشان كذا
طيب وشف فيها امها كانت دكتوره ابوها كان دكتور
عادي هي حلمها هاذا التخصص مراح احد ياقف بطريقها
غالي عصب من رده:الا ناقف ماعندنا بنات يدخلون طيب
ومستحييل تدخل
طارق ببرود: مالك حق تمنعها وهي تبيه ولا غيرك يقدر

غالي بعصبيه :اجل ميـــن الي له حق ياولد مشهوور
..وبسخرياء ..انـــت


...تاخر مجاء وسئل ماجد قال ان عنده طارق استغرب زيارته وبشركتهم

جا بيستعجل تاخرو على الجتماع 3 دقايق

جمدت يده على الباب وهو يسمع صوت طارق القوي
وواضح العصبيه فيه....


طاررق بقووه:ايـــــه انــــا انا الي كل الحق معي اوافــق
ولا ارفـــض
غيري لاااااا
ولا حتـــــــــــى
ابوي
يقدر يمنعني










انتهـــــــــــــــــــى البارت

وجـــدد 09-09-13 08:52 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 


البــــارت التاســع


\\\\\\\\\\\\\\


أنا لست أفضل من غيري ولكنني أمتلك قناعة { قويه }

وكبريـــــاء يجعلآني أرفض مقارنة نفسي بأحد


/////////////


الساعه 7:30

ايثار نزلت بعد مالبست عبايتها وتلثمت

شافت جدتها جالسه بالصاله وعندها القهوه والفطور
ابتسمت بسرها بدون لتبين تذكرها
بجدتها ام غالي
اخذت نفس قوي وهيي تفكر فرق الحياه هنا بكل شي
بدايه بسكن هنا فيلاه عااديه جدا وهناك قصر
وهنا ناس مو عارفه لهم وجه صحيح
مره تقول طيبين ومره تقول شياطين
والبعض لسى ماتعرفت عليهم
وهي ارتاحت هنا تحس انها هنا مكانها
بس شي واحد ماتغير

جدتها نفس جدتها ام غالي بطيبة القلبها
وحياتها وكل احفادها نفس بعض ماتفرق بينهم
صحت على نفسها
بصوت مرت خالها ام طارق:
ترف حبيبتي وش فيك واقفه تعالي
تقهوي
ايثار ابتسمت بحراج كانت واقفه بنصف الدرج وتناظر فيهم
نزلة ومشت لين وصلت الجلسه:السلام عليكم
صباح الخير
..دنقت على راس جدتها ومرت عمها..
كيف اصبحتوو
ام طارق ببتسامه:صباح النور يابنتي عز الله مقدارك
والله بنعمه وبخير من شفنا هالوجه المنوور
ام سلطان بسعاده:ايوالله يامتس والله ان قلبي طاير من الفرحه كل ماشفتها
يمر علي خيال ابوها وامها
طول عمرهم بعيدين عنا واتشفق شوفتهم
جلست قريب منهم وهي تسحب الدله وتصب فنجان قهوه وقفت ومدتها لجدتها :قهوه يمه
الجده ببتسامه:بس يمتس بالعافيه
ايثار مدته لأم طارق :تقوهي خاله
ام طارق بعجاب باخلاقها:بس ياقلبي والله متقهوين
رجعت وجلست وهي تتقهوا
وتوجه السؤال:يمه وينه خالي جاد
الجده :مدري والله يمه وليش تسئلين محتاجه شي
ايثار تنزل الفنجان:لا يمه بس ابي اقوله اني بروح اسجل بالجامعه
وواوراقي مع خالي غالي اخذهن اول ماجيت من امريكاء

ولـ...

:ياولــــد
الجده اشرق وجهها :طاارق يمه حياك الله مافيه الا بنت
عمك
ايثار رفعت حاجب من شكل جدتها الي واضح طارت من الفرحه
من سمعت صوته توي مدحتها وقلت ماتفرق بس شكل هالطارق
غير انتبهت لدخوله وسلامه عليهم
ردت السلام بهدو
غصب عنها عيونها تتبعه وهو يسلم عليهم
غلبها بسلام على جدتها حبها على راسها ويدها وامه بنفس الشي
بس زاد عليها وهو ينزل على رجلها ويبوسها
بدون شعور دمعت عينها من موقفه قليل الي يسوون كذا
نزلت راسها وهي تمسح دمعتها رفعت راسها وهي تسمعه يسلم عليها بصوته القوي
ببحته المميزه
ردت بربكه ماتدري ليش اربكها صوته :هلا الحمد الله بخير
وش اخبارك
طارق رد بهدو وهو يجلس بجنب امه مقابل لها
:بخير الحمد الله
..ناظر فيها شوي وصد عنها ..عساك مرتاحه بين اهلك ياأيثار
ايثار بتوتر ردت:الحمد الله على كل حال اهلي هنا وهناك ..تعمدت تقول اخر كلمه..
طارق لف عليها بصدمه بس سكت وهو يشوف نظرتها المثبته على الطاوله قدامها حس فيها شي
امه اخذت الدله بتصب له
أيثار من شافتها تخاذ الدله فزت :عنك ياخاله
.اخذتها منها وتوهقت هي ماتحب الحريم الكبار يمسكن شي وهي جالسه تناظر بس ماحسبت احساب
انها راح تصب له بس خلاص توهقت سمت بالله وصبت فنجال
وبربكه نزلته قدامه على الطاوله وتقرب له القدوع..
تفضل
طارق اعجبته حركتها مد يده واخذ الفنجال:زاد فضلك
شرب الفنجال وترف وقفت بتصب له
طارق شافها اوقفت اعترض:اارتاحي انا اقهوي نفسي
أيثار بحراج:لا عادي
طارق :والله ماتمسكينها اجلسي بس
رجعت وجلست بهدو وكل شوي عينها تطيح عليه غصب عنها تنهر نفسها وهي تستغفر

الجده :اقول يمه طارق
طارق بنتباه :سمي يمه

الجده:يمه بنت عمك بتسجل بالجامعه واوراقها مع خالها غالي
جبهن لها يمه
طارق تعدل بجلسته وهو ينزل الفنجال
ويريح ظهره على اكنبه طاحت عينه عليها وهي صاده شوي
مستغرب منها لابسه عبايه ومتلثمه
بنات عمه كلهم يجون بجلال او طرحهه
صد على جدته وهو يقول:لا يمه ارواق بنت العم موجوده
ماهي مع خالها
أيثار لفت بصدمه عليه شلوون
هو لاحظ صدمتها من لفتها السريعه عليه وقال متدارك لنفسه
لايتوهق مجنون كيف قال كذا لو سئلت غالي بيقول انها معه:
غالي قبل سبوعين جا هنا وعطانياها
يقول انها بتسجل بالجامعه

أيثار انصدمت فيه معقوله عطاه الاوراق بدون لايسئل وش بتسجل
فيه ولاخلاص رضخ لطلبها

الجده لفت عليها:هاه يمه ترف اوراقك هنا متى بتسجلين
أيثار :والله مدري يمه بس ودي امكن الترم الاول
ام طارق :فات التسجيل بالاول بس سجلي لترم الثاني

أيثار بقهر :لا خالتي كيف السنه باولها
ام طارق ببتسامه حنونه:لا يايمه لازم تجين بدري وقياس ومدري كيف
تعقيدات يمه ماتعرفين النظام
أيثار :لاوالله ماعرف عنه شي ..وبضيق..يعني خلاص مافيه امل
طارق بثقه:لا بتلحقين عليها ان شاء الله بس انتي وش تبين تخصص
أيثار ناظر له بمتنان وراحه من حست بصوته الثقه :
والله مدري محتاره
طارق رفع حاجبه مستغرب :وش كان تخصصك بامريكا
أيثار :ادره واعمال
طارق سكت شوي يفكر :وانتي مقتنعه فيه
أيثار بتشتت:مدري انا كنت داخلته على شان امي كانت رغبتها بـ..
سكتت ومر ببالها الأوراق والفندق
طارق ناظر لها وبستغراب:وش فيك
يعني بتغيرين التخصص
أيثار بسرعه:لالا خلاص ابي أداره
طارق :
على خير ان شاءالله كلها كم يوم ويوصلك القبول وتداومين من اول السنه


أيثار بسعاده: مشكووور ياطارق
الله يجزاك خير

طارق ابتسم وهو يحس بسعاده
انه قدر يسوي شي لبنت عمه سلطان


امه بستغراب :وشلون ياطارق بتسجلها والتسجيل
فاات


طارق بمزحه:افا يمه مستهينه بولدك

امه بجزع:لا حشى لالله يولدي بس
ياطارق النظام يمنع


ضحك وهو يلتقط يدها ويقبلها:ياجعلني فداك
يمه امزح معك
..سكت شوي بعدها اخذ نفس وببتسامه..
يمه هاذي بنت سلطان
الجامعات بتتسابق على انهم يحضون بشرف
تعليمها عندهم

أيثار رفعت حاجبها من كلامه ماتنكر انها حست بالغرور
بس ليش قال كذا

بس بدون تردد سئلته :وش معنى بنت سلطان

طارق انلجم بسؤالها ماتوقع تسئله
فكر وش يرد عليها نفخ صدره وبغرور

قال :لنك بنت عم طارق

أيثار فتحت فمها بصدمه وهي تناظر له طاحت عينها بعينه
وهي تقول بدون شعور :مغروووور

هو جمد من نظرت عيونها ذبااحه عليها عيوون ماشاء الله
وساااع وكحيلاات
ورمووش كثييفه بعدسات لونها العســـلي
مقادر يرمش
هي انتبهت له وصدت عنه بسرعه وهي تلعن نفسها
كيف نطقت بالكلمه والله كبيره
بحقه
تعب عشانها بس هي صادقه مغروور
ولا كيف يقول كذا
...
همست بعتذار قليل ماتنطق فيه:سووري ياولد عمي


وجـــدد 09-09-13 08:54 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 
طارق بهدو وصوته ثقل شوي:مصار شي يستحق العتذار

ام طارق تهون عليها وبضحكه:ههههههه
يابنتي لاتعتذرين انتي صادقه هو مغرور

طارق لف لأمه وبعتراض:يييمه ههههه

امه بقهر:وش يمه انا صاادق لو مانت مغرور كان تطيعني

وتريح قليبي وتفرحني

طارق وفهمها:يمه ياعيوني ياعلني فداء رجليك
انا لو تبيني ارمي تفسي بالنار
والله لرميها
بس هالموضوع مقدر يمه مقدر ولا جبتي طاريه
تصيبني ضيقه

الجده بخوف:ياويل قلبي على وليدي والله صايبته عين ماصلت على النبي

أيثار مسكت ضحكتها وهي تشوف شكله قلب ..
طارق وصدق ضاق من
الخطيبه المزعومه:لا عين ولاهم يحزنون
العرس هو
العين براسه
لاحد يجيب طااريه لي وبعدين يمه قلت لكم البنت مااابها
ليش تغصبوني
عليها والله حراام وظلم لي ولها

جدته بزعل:وليش ظلم وبعدين البنت موافقه

طارق بقهر وقف:وانا ماني موافق يمه انتي و امي تعرفني الي تبونه انفذه
لو على قص رقبتي
بس هالموضوع والله والله فوق طاقتي مقدر عليه ارحمووني
عاد

امه بعصبيه:مكان هاذا راايك وليش غيرته

طارق يحاول يكتم غضبه ويتكلم بهدو:هاذ رايي من البدايه
وقلته لكم بس انتم مصرين انكم ماتسمعونه

مع احترامي لها كونها بنت عمي والله يستر عليها بس شخصيتها ماااتعجبني
قلت لكم قبل

انا شريكة حياتي غير عن
كذا وانا ابختارها
بنفسي صاحبة شخصيه قويه
وواثقه بنفسها لحد الغرور وعادي لو تكون دلوعه بس
دلعها مو تصنع حقيقي
ولايق عليها وطويله ووو ..سكت بصدمه وش قاعد يقول
هو مانتبه انه يقول موصفاتها. هز راسه..
يمه الله يخليك لي انسي انسي لين اجي واقولك
طالبك يمه ...يالله عن اذنكم تاخرت

على الشغل وفيه اجتماع مهم
من امس أجله


امه بزعل :ايه هاذا انت كل همك شغلــك
واهلك على جنب
طارق تقدم منها وحبها على راسها:يمه انا طول عمري بخدمة اهلي حتى الشغل لأهلي
ماطلعت عنهم وهاذا حلال ناس حطوه بأمانتي يايمه ماقدر اخلفه لهم وعد قطعته على نفسي
..وتحرك طالع

طلع وله 10دقايق وهي مركزه بمكانه وتسترجع كلامه
ومواصفات شريكته
الي ذكر ليش قال كذا
تنفست بعمق وهي تنهر نفسها بسرها
..ياغبيه
هو وش عرفه لك ولطبعك بس تفكيره كذا وقريب
من تفكيرك

:ترررف يمه

انفضت راسها وهي تلف لجدتها :هلا هلا جدتي

الجده:يابنتي ولد عمك طلع فكي غطاك

ماعندك احد

أيثار ابتسمت:ان شاء الله جدتي

ام طارق وقفت :خوذي راحتك يمه
العيال مايدخلون الا ويصوتون

أيثار تناظر لها تهز راسها لها وبسؤال:وين تبين ياخاله

ام طارق :بقولهم يحطون لك الفطور يمه

أيثار فزت بسرعه:والله ماتروحين اجلسي
انا اروح لهم

ام طارق جلست:الله يهديك يابنتي عادي مابها شي يعني كلها اصوت لهم
يجيبونه بس


أيثار ببتسامه:خالتي والله عيب علي اجلس وانتي تروحين تخدميني
ماكنت ولا عشت

الجده من قلبه تدعي :الله يكملك بعقلك يمه
ويوفقك ويرزقك بزوج الصالح ويرحم امك

والله ربت ونعم التربيه

أيثار راحت للمطبخ وهي مبتسمه
بسعاده على الدعاء للي يفرح القلب لها والمها

دخلت المطبخ وشافت الشغلات جالسات ويفطرن
وقفن من شافنها داخله

أيثار :السلام عليكم صبااح الخيير

ردو:وئليكم السلام سباح النور ماما
ترف
سحبت كرسي وجلست عليه:سانتي
جده فيه فتور

سانتي تهز راسها:يس ماما كلوو فتوور

راني وقفت:انتا يبي فتور

أيثار ناظرت لفطورهن خبز ويدامات منوعه :
اجلسي راني هذا فتوور انا يفطر
معكم عادي

سانتي تهز راسها :يس يس ماما انتي عادي يفتر معنا

راني لسى واقفه:اوكي ماما بسـ..

بعتراض وهي تبتسم:لاااراني كم مره قلت لك لا تقولين ماما
انا ترف ايش ترف

ولا ..وبضحكه..أيثار الي نسيووه وهو اسمي الحقيقي
راني تهز راسها:زين انتا ترف يبغى شائ ولا حليب

أيثار ببتسامه:شاائ

راني راحت تسوي الشائ وترف بدت تاكل
دقايق وجابت لها الشاي
خلصت وصارت تشرب شائ

وتسولف معهم ببستامه
شوي ودخلت ام طارق وناظرت لها بستغراب: ترووف حبيبتي انتي هنا وانا انتظرك تجين

أيثار لفت لها بسرعه :ليش خالتي محتاجه شي

ام طارق:لا بس عشان تفطرين

أيثار ببتسامه:تسلمين ياقلبي بس انا افطرت لقيتهم يفطرون وجلست افطر
معهم
ام طارق بصدمه:معهم افطرتي ليش ماحطو لك فطور جديد
أيثار هزت راسها بنفي:لا لا خالتي بس حارم الكل كثير وبعدين كانو يفطرون مابغيت اقومهم حراام
ام طارق بعجاب وبخاطرها احس هالبنت كنزز وكل يوم تصدمني بشي
..ـ
وعجابها يزيد فيها:مااشااء الله عليك يمه افطرتي معهم عشان ماتقويمنهم
عن فطورهم

أيثار تهز راسها:ايه خالتي ماله داعي
بس راني كثر الله خيرها صلحت لي شائ

ام طارق مشت وجلست عندها على الكرسي
بعد ماطلعن الشغلات من شافنها
دخلت والواضح ياخافن منها
:يابنتي حنا جايبينهن بفلوس عشان يشتغلن يعني لو
طلبتي شي منهن
عادي مابها شي
ترف بضيق:عارف خالتي بس حرام نغلبهم احيان حنى نقدر نسوي
الشي بانفسنا
ليش نزعجهم هم بالنهاية جو هنا وتغربو للحاجه
ليش نكون حنا والغربه عليهم

ام طارق لجمتها بكلامها وماقدرت ترد


شوي وهي تفكر
:جدتك عندها شغالات

أيثار ردت بهدو:ايه خالتي عندها
5 عاملات 4 تنظيف ووحده طباخه لن
امي مره كبيره يمان ولد عمي رواد جابهم
لها

ام طارق بصدمه:5شغالات
وش يسون كلهن

أيثار ابتسمت:خالتي بيت جدتي كبييير مره
صحيح دورين
بس الدور الواحد كبر البيت هاأذ مرتين

ام طارق بصدمه :الله اكبر كل هذا وجدتك ساكنه لوحدها

أيثار بضيق:ايه الله يعينها على كبره مووحش البيت ان مصار به ناس
كثار يبقى موحش على جماله وزينه

ام طارق ناظر فيها شوي وحست انها ضاقت
:ابسئلك ياترف

أيثار بتوتر وهي تخاف من شي اسمه سؤال:تفضلي

ام طارق:مرتاحه عندنا ولا ودك ترجعين هناك عند النايف..وتعمدت تقول النايف..


أيثار وفهمت مقصدها بس ماتدري ليش قالت الي بقلبها:
خالتي اكذب عليك لو قلت لا انا مرتاحه وبنفس الوقت
مو مرتاحه
والله مو عارف لنفسي ماكنت كذا متردد
بس ان شاء الله فتره وتعدي

ام طارق بمحاولت فهم وش يدور ببالها:ليش يابنتي مو مرتاحه
البنات يضايقنك بشي ولا عمامك ولا وش
بالضبط تراك بنتنا
ياترف

أيثار بفضفضه وماهي حاسه بنفسها الا ان هالمره
الحنون جالسه معها
ومحتويتهاا:ماعرف خالتي هم حبيبين معي بس
مــي ماحسها
تحبني ودايم تقط علي كلام
بس والله انا ماشيل بقلبي عليها ولا اذكر اني قلت لها شي

ام طارق ضحكت بسرها وهمست:من يلومها حست بالخطر
عارفه انها الخسرانه وشكلها بدت تخسر من الآن

أيثار انصدمت بردها:ليش خالتي

شهفت ام طارق فاهي ماتوفعت انها تكلمت
بصوت مسموع
وبتبرير:لا يبنتي لاتفهميني خطاء
بس هي غيووره ومن شافت الكل يهتم
فيك خافت تاخذين الضؤ

عنها شلون لو تعرف ان طارق هو الي قدم اوراقك
بالجااامعه
هههههههههه الستغفر الله بس مابي اتخيل

أيثار مفجووعه من هالعجوز كل شوي بمزاج مره زعلانه ومره تستجوب ومره
ضايقه ومره رايقه
ضحكت لضحكته وهي تسئل :ههههههههه ليش خالتي وش دخلها هي

ام طارق بضحكها:هههههه لنها العروس المرفوضه

من قبل ولدنا المبجل

أيثار ضحكت وهي ترفع الشاي لفمها بتشرب:ههههههههه خالي حلوووه
المبجل ياليت يسمعك ولدك المغروور

ام طارق ضحكت وبعتراض: هههههههه ولدي مبجل واتباها فيه بس مو مغروور

يوم يقول كلامه مشوين ترا يـ...
قطع كلامها

صوته من عند الباب الخارجي للمطبخ :ياوولد

فزت أيثار وهي تقول:حيااك خاالو ادخل

دخل ابو طارق ووقف يناظر لهم:ماشاءالله
اجتمعات بالمطبخ من وراي
يأم طارق

أيثار ضحكت وهي تسلم عليه:ههههههههع لا افا عليك خالي

وحنا نقدر نسوي شي من وراك
ولا وشرايك ياسجوو

ام طارق ضحكت :ههههههه انا اشهد ياتوتو

ابوطارق رفع حاجبه :سجو توتو
تطورنا يأ م طارق .رفع صوته ..تعاال ياطارق اسمع
امك

أيثار شهقت بخفه وهي ترفع الطرحه على راسها وتتلثم بسرعه


دخل طارق والبتسامه على وجهه:انا فدءا ام طارق من عمرها متطوره

وبعدين يابوي مايحق لها تتدلع باسمها وانت بنفسك تدلعها

ابو طارق ضحك:ههههههه غلبتني ياولد سجى
الا يحق لها ونص يابوك هاذي سجااوي حبيبة قلبي

ام طارق قلب وجهها احمر وتحركت طالعه من المطبخ وهي تقول:
امش تقهوه وافطر عند عمتي جالسه بالصاله

ابو طارق بحب مشى معها وهو يضحك: هههههه من عيووني ياعيوني

وقف طارق وعينه على أيثار الي متجمده
وماتحركت استغرب منها ليش لسى واقفه
شافها ترفع يدها
وتمسح عيونها
انصدم تبكي ليش
فتح فمه بيتكلم بس تراجع
ناظر فيها شوي وبعدين مشى بهدو
راجع مع طريقه
....ترف جلست على الكرسي وراها

وهي تكتم عبرتها موقف خالها وزوجته
مع ولدهم ذكرها بعايلتها الي تحت التراب

ذكرها بسلطان وكيف يدلع وجد

وقفت ومشت صاعده لغرفتها وهي تدعي ماينتبهون لها ويمسكونها





وصلت غرفتها بسلام
دخلت وسكرت الباب

وارتمت على سريرها تبكي شووق
وحزن لفرااقهم اليوم بس عرفت انها تفقدهم

ولحد المووت شووقها بيذبحها لهم بتمووت
وتشوفهم لو نظره من بعيد
بكت لمدت ربع ساعه بعد هالفتره تحاول تسكت مو قادره
تحس قلبها يوجعها وروحها بتطلع خلاااص مو قادره
تتحمل فوق طاقتها
صارت تدعي لهم بالرحمه دق جوالها
الي على الكومدينا عرفت من المتصل من
النغمه وقلبها قال لها
تعدلت وهي تسحبه وترد بسرعه :تررررف بمووت تهئئئئ
.شهقت
بقوه
من اثر البكاء...


بالجامعه

ترف شهقت بخووف:ايثااار وش فيييك
ايثار مسكت نفسها
:ترف اشتقت لهم ابيهم ياترف
ماقدر اعيش من دوونهم مقدر حاولت بس مقدر
ابمووت
ياترف والله ابمووت
ترف وقفت وبخوف ماهمها نظرات الناس الفضوليه
:اهدي ايثار
حبيبتي واذكري الله
قول لاإله الا الله

رددت وراها:لاإله لا الله

ترف تشيل اغراضها وتلف لصديقاتها:بنات انا لازم امشي

بنت خالتي تعبانه

وحده من صديقاتها:ماتشوف
شر حبيبتي

وجـــدد 09-09-13 08:55 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 

طلعت و بسرعه
قطعت التصال ودقت على
السواق دقايق وهو عندها
صارت تدق عليها ماترد

ماتت رعب ليش ماترد عليها قالت لسواق
يوصلها بيت
خوالها ونزلت ركض
شافت الباب مفتوح دخلت

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



........ـ
قدام الفيلاه كان جالس بسيارته

قبل يمشي جت سياره مسرعه ووقفت
هو بصدمه ناظر لها شاف البنت تنزل
وتركض للبيت الي فاتح
وتدخل نزل من
السياره وراح لسواق يسئله
:مرحبا

السواق:هلا مرحبا

طارق استغرب سعودي :لو سمحت
يأخ
مين البنت الي وصلت هنا
السائق ناظر له شاب بحدود 30بعوارض وملامح
رجوليه
ذباحه لو بنت خق عليه وقاله تزوجني

انتبه لنفسه:عفوو اخوي بس من انت ماعرفك حتى
اقولك

طارق رفع حاجب بس اعجبه رده:صح اعتذر ماعرفتك بنفسي
انا من اصحاب
البيت والصراحه خوفني شكل البنت وهي نازله
تركض

السائق دقق فيه :مدري والله
بس كانت تكلم بالتلفون وتصرخ
باسم بنت تبيها ترد عليها

طارق بتوتر:ومين البنت

السائق لاحظ خوفه:ممم اعتقد اسمها اثرا او ايثار كذا


طارق بستغراب:ايثار غريبه

تراجع ودخل البيت شاف ابوه وامه جالسين عند جدته

والجو هدوو
:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ابوه ناظر فيه:وش عندك رجعت ماكنت بتروح لشغلك
طارق يجلس وبباله بيسئل عن أيثار:ايه بروح بعد شوي
لسى الموضفين ماجتمعو
ابوه بعتاب:شلون تبيهم يجتمعون والمدير متاخر
طارق :لا ان شاء الله مراح اتاخر .الا بنت العمه
هنا وش عندها
جدته بستغراب :اي عمه
طارق :ترف
الجده استغربه :بسم الله عليك يمه مسخن

طارق فتح فمه: يمه والله شفتها تنزل من سيارتهم مسرعه وكنها خايف او شي
زي كذا
الصدق خفت وجيت اشوف وش فيه بس اشوفكم جالسين عادي
مصار شي
جدته بتفكير:انت من تقصد
طارق مستغرب:يمه ترف بنت عمتي ريفال من اقصد يعني
.
امه وقفت بخوف
:ليكوون بنت وجد بها شي
والله ماهي معجبتني من اصبحت
ابو طارق بخوف على بنت اخته:ليه وش فيها
ام طارق تحركت بتروح تشوفها:مدري والله بس بروح اشوفها الحين
طارق خاف صدق الي يشوف شكل ترف وهي داخل يخوف
:الله يستر
ابوه لف عليه وابتسم له يطمنه ..

بعد عشر دقايق رجعت ام طارق
وهم كانو بترقب
الجده بسرعه تكلمت:هاه بشري وش فيها
ام طارق جلست وبصوت حزين:مافيها شي بس تقول بنت ريفال انها
تذكرت اهلها وانهارت ويالله هدت والحين نايمه

ام سلطان:وش ذكرها فيهم
طارق تذكر موقفها بالمطبخ بقلبه يقول يمكن
جمتعهم مع امه وابوه ذكروها همس بأثر:وهي نستهم
يمه ألأم والاب شي عظيم مستحيل ننساهم
الجده همست:ايوالله انك صادق ياولدي









ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ
الساعه 1 الظهر

فيلاة ام غالي



على الغداء
بصالة الطعام
ام غالي وغالي وابو نايف
وابو يمان ويمان
ونايف ومتعب

ينتظرون يكمل الغداء تقديم من قبل الخدم

اخر صحن لسلطه نزلته الشغلاه على الطاوله
ام غالي على راس الطاوله
:يالله بسم الله كولو

سمو و بدو ياكلنون

نايف يناظر لمتعب الي باخر الطاوله عقاب من الجده مفرقتهم
عن بعض
متعب مسوي مانتبه له
وياكل بأدب
غالي يراقبهم ويهديد بعيونه يعلم عليهم

بعد 5دقايق متعب ماقدر يسكت :جدتــي ليش الظلــم

الجده ناظر له بغضب:بـــس ولا كلمه
نايف انفجر ضحك:هههههههههه بالجبــهه
الجده لفت عليه:وانت ولا حرف
يمان وغالي انفجرو ضحك :ههههههههههههههههه
ههههههه
يمان حاول يكتم ضحكته :سووري
الجده لفت عليهم بعصبيه بس سكتت لنهم مو مثل ********
غالي كتم الضحكه ونزل راسه بصحنه...
نايف ومتعب انقهرووو طرطعو منهم
متعب وقف:الحمد الله كثر الله خيــــرك ياجدتي العزيييزه
..رمى لها بوسه بالهوا وطلع من الصاله...
نايف مشى وراه وسوا نفس سواته وهو يبتسم
بالغصب
ابو يمان يانظر لامه:يمه خفي عليهم والله انهم ضحكتنا
ام غالي ازفرت هوا قوي:والله ياولدي تعبوني بخبالهم ابيهم يعقلون شوي
ابو نايف يشجعها :ايوالله يمه عليك فيهم عقليـــهم وخاصة هالنايف والله انه رفع ضغطي
ابو يمان بزعل:على هونك يامتعب حرام عليك
والله انهم يوسعون صدورنا ويونسونا ونفقدهم
لو غابو

متعب كان راجع وسمع دفاع خاله صرخ بسعاده:ينصـــر دييينك يارواااد
ياعل عيني ماتبكيك

..
الجده طنشت متعب وهي تسئل غالي:غالي
غالي رفع راسه لها :سمي يمه

وجـــدد 09-09-13 08:58 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 
ام غالي:رحت لبنت اختك
غالي ناظر ليمان وسكت..
امه ناظرت له:وش فيك سكت اكيد مارحت
غالي تنفس بعمق:أســــف يمه بس مارحت
امــه ناظرت له بغضب:شلوون وليش مارحت هاذا رد
غالي سكت ماقدر يرد وش يقول اصلا مايقدر يقول شي
بعد مواجهة طارق والكلام الي قاله
والي عرفه افقده عقله هو اصلا مو مستوعب بس
سكت لنه على قولت طارق هو ماله حق يتكلم او يتدخل
هو مجرد خالها من امها من عايله وفخذ ثانيه
اخذ نفس وتكلم:ماقدرت يمه بس اوعدك قريب
امه :مكان كلامك امس وليش مارحت الصبح
غالي حس انه بزاويه محشور
هو مستحيل يتكلم ويقول شي حتى يمان الي سمع اخر الكلام
مو فاهم شي
:خلاص يمه ابروح العصر
وقف بضيق وطلع من المكان بصمت وامه تتبعه بعيونها
ابو يمان بعد خروج غالي لف عليها:اقول يمه وش اخبارها بنت سلطان
امه لفت عليه :بخير ماعليها تكلمني كل يوم
وتقول انها مرتاحها
ابو يمان همس:زين الحمد الله اهم شي تكون مرتاحه
..وقف ..كثر الله خيرك يالغاليه نعمه دايمه
امه:صحه وعافيه يمه

وقفت

والكل وقف معها وطلعو من الغرفه




"""""""""""""""""""""


فوق بجناح غالي

جلس بالصاله الصغير وهو يرفع السماعه
ويدق ارقام يحفظها زين

ممافيه رد مره مرتين ثلاث محاولات اتصال مافيه رد
عصب هو من وين يلقاها من امه ولا منها
تافف بقهر ودق ارقم البيت
بعصبيه
ثلاث رنات وجاه الرد
صوت حرمه كبيره:الوو
غالي بحترام سلم:السلام عليكم
ردت:هلا وعليكم السلام
غالي بهدو:معليش ياخاله على الزعاج بس
ممكن أيثار لني ادق عليها ماترد وانا ابيها ضروري
قولي لها خالك غالي
ام طارق :حياك الله ياغالي لا ياولدي لازعاج ولا شي
ان شاء الله دقايق انتظر شوي
غالي :طيب

ام طارق نزلت االسماعه ووقفت بتنادي أيثار

طارق الي دخل توه الصاله وسمع كلام امه
راقبها لين طلعت
وبسرعه رفع الخط :انا وش قلت مراح تشوفها
ريح عمرك ياغالي ولا بتصرف
غالي بعصبيه من سمع صوته:والله مالك دخل بنت اختي وانا حر اسوي الي ابي
طارق صرخ بعصبيه:وانا قلت لك مراح تشوفها وانت مصر على الي بتسويه
انا مامنعتك من شوفتها الا لمصلحتها
غالي صرخ عليه:مصلحه اي مصلحه الي تقول عليها
طارق بنفس الصراخ :ايه مصلحه انت ماتعرف شي عشان كذا خلك بعيد
غالي بدا يفقد اعصابه:انت وش تخربط كيف تبيني اصير بعيد وانا اشوف بنت اختي تضييييع
طارق بقوه :اسمعني زين مافيه احد كثري تهمه مصلحة أيثار ولا حتى انت
أيثار مسؤليتي أنا وبس فااهم ولتـ...سكت وهو يحس السماعه فيها صوت ثالث
عرف ان ايثار رفعتها
قال بتهديد:احذرك ياغالي تلعب من وراي
مع السلامه
سكر السماعه بعصبيه
وتعدل بجلسته
وهو يرفع راسه تجمد نظره و من الصدمه وقف على حيله

أيثار واقفه قدامه
وتناظر له بصدمه
كانت لافه طرحه ومتلثمه فيها وبعبايه كالعاده
نزل عيونه على التلفون كان متاكد ان فيه احد رفع الخط
من يكون وأيثار قدامه الحين


أيثار تناظر له مصدومه منه

همست بصدمه:ليــش










انتهـــــــــــــــــــــــــــــى

البارت

وجـــدد 09-09-13 09:00 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 




://///////////////////

البــــــــــــــارت العــــــــــــــاشر


: : :
. .
.



صرت ياماه احياء في شجوني دونآ امآ في مداها تحتويني

آآه ياماه من شوقآ حزيني سكن الذكرا بدمعي في سكوني


"""""""""""""""""""






أيثار تناظر له مصدومه منه ومن كلامه لخالها وتهديده
له كانت مو مستوعبه
:ليش

طارق ماعرف وش يرد:هاه


أيثار ويتردد كلامه ببالها

احذرك ياغالي تلعب من وراي

احذرك ياغالي تلعب من وراي

احذرك ياغالي تلعب من وراي

:ليش تحذره وش مسوي خالي

طارق
حاول يتكلم يقول شي وانقذه دخول امه
وصوتها :هاه يمه ترف كلمتي خالك
ايثار لفت عليها وبدون تفكير كانت تهز راسها بايه كلمته

ام طارق ناظرت لها وخافت شكلها كان فيها شي:ترف يابنتي
وش فيك خالك فيه شي او جدتك
هزت راسها :لا خالتي كلهم بخير عن اذنك بروح اكلم امي ييقول تبيني اكلمها

...تحركت راجعه مع طريقها
وعين طارق تتبعها

ام طارق تناظر له :طارق وش فيك تناظر البنت كذا عيب يمه
طارق بتوتر:اسف يمه بس استغربت ردها
امه بعدم فهم:ليش استغربت
طارق انتبه لفسه:لا يمه بس كلمت خالها وتغير شكلها وهي تودعه وشكلها
زعلانه منه

....ايثار الي صعدت فوق وقفت من سمعت سؤال امه له
انتظرت رده وستغربت حست ان فيه شي كبيير
بس مو عارفته كملت وراحت لغرفتها وهي تشغل جوالها الي كان بالشاحن
وتناظر فيه اربع مكالمات من خالها على طول اتصلت عليه
وهي تجلس على السرير:
الوو هلا خالي
غالي الي كان يغلي من طارق واسلوبه
:هلا ايثار وييينك عن الجووااااال
ايثار بعدت الجوال عنها شوي مصدومه من اصراخه:خـــــالي ريلاكس وش فيك معصــب
كذا
غالي هدا نفسه وبهدو ياحول يتحلى فيه:توتو حبيبتي ليش ماتردين على جوالك
اقلقتيني عليك
وخليتيني ادق على الثابت

أيثار بترقب: ومن رد عليك
غالي سكت شوي بعدين قال:مدري حرمه كبيره وقلت لها تقولك تردين على جوالك
وسكرته
أيثار تهاهت اكثر غالي وكذب عليها كيف بتعرف الي بينهم
:اها صح هاذي ام طارق جت وقالت لي عنك
غالي بسرعه:شوفي انا ابجي ازورك انا و ااالعصر اقصد
ايثار حست انه بيقول شي:انت لوحدك
غالي :ايه لوحدي شوفي كوني جاهزه وبتصل عليك خلي جوالك معك
ايثار بستغراب:طيب حياك الله
سكرت منه وهي محتاره اكثر
فيه وفي طارق
زفرت بقوه وهي ترمي نفسها على ورا فوق السرير
مستليقه عليه:يااااربي
وش هالحاله كل يوم اسرار والله كثرت السرار كيف ابحلها
الحين
.مممم موضوع الفندق هاذا قصه لازم اعرف مين الي يديرها
خالي جاد او مشهور او بدر لا لا ماعتقد لو كانو يعرفون
قالو لي على الاقل
او ياخذون توكيل
..انفخت هوى قوي..ااففف والي مسؤل الحين مامعه توكيل اكيد معه
بس شلووون ياربي انا شلون اعرف قـ...
لقــــتها قفزت وعلى المكتب الصغير الي باخر الاغرفه
فتحت الابتوب وشغلته :افتح افتح ياررربي
وش فيه هاذا علق
انفتحت الشاشه بصورة وجــد محمد تضحك وهي قافزه على البالونات الطايره
فتحت نافذة قوقل كروم
على طول شبكت النت ودخلت على قوقل
..وكتبت
فندق ألأيثار
جاري البحث
تم...
فندق ألأيثار
فتحت اول رابط
تقرير عن فندق ألأيثار

من المعلام المشهوره على مستوا القصيم
وهو يعتبر رمز لها بشكله الحظاري التراثي بنفس الوقت

حيث يربط بين الحظاره والتراث
بفكره لم يسبق لحد ان عمل فيها
من قبل

مؤسس
الفندق الستاذ سلطان طلال الجادي
قبل 20سنه
عندما فكر بالمشروع وعرضه على سمؤ الأمير
حين اطلع الأمير على المشروع اعجب فيه اشد العجاب
وشجعه على ان يقيمه
اقترض قروض عديده
واقام المشروع
بعد 7سنوات استطاع اتمام المشروع وافتتاحه

وبعدها 6سنوات استطاع تسديد كل القروض ألتي اقترض

واستمر بنجحات والمكاسب
لسنوااات عديده
وعند وفاته تحولت ملكية الفندق البنته الوحيده لكونها الوريثه الوحيده له
أيثار سلطان الجادي
وعندها سافرت زوجته وجد الجاد لأمريكا لتكملة ابنتها الدراسه
حسب ماعلمة مصادرنا
وحتى اهذي الحظه لم نتعرف على المدير العام
للفندق...


...صرخت بقهر:لااااااااااا
وليش بالله كيف اعرف
من هو هاذا صدق حريص بالله كم سنه يديره وحتى الصوره مـ..
صح ليش مابحث بالصور يمكن يطلع مستحيل ماله صوره

كتبت بالبحث مدير فندق ألأيثار
جاري البحث صور
.
.
.
.
.
.
.
.
.
:::لم يتم العثوور
صرخت وهي تسكر الجهاز بقوه:لااا تبـــــن عليك
من تكون طس اصلا مابي اعرف
خلاص مليت

تسندت على الكرسي
وهي تفكر مر ببالها طارق:ليش ماسئله هو بيقولي
اكيد مستحيل يردني وبيساعدني
..لا لا طارق هاذا نشبت فيه كثير كنه هو المسؤل عني
من من من
سلطـ..
لا هذا زعلانه منتـ.أ،هـ
ماقدرت تكمل لنها خنقتها العبره
من ذكره تموت قهر كل ماتذكرته
انه يبدي يمان عليها دايم بدت تكره يمان بسببه
مسحت دموعها بقوووه :ااف
منك ..نزلت دمعه ثانيه ومسحتها وثلاثه بكت سلطان هو الوحيد الي نزلت
دموعها منه كثير بعد امها وابوها

:اكرهك ياسلطان واكره قلبي الي اعتبرك اغلى من روحي

"""""""""""""""""


العصر الساعه 4:30
دق جوالها وشافته غالي على طول ردت

:هلا خالي


..غالي واقف بسيارته قدام البيت :هلا روري
انا عند الباب اطلعي لي
ايثار :اطلع وين برا
غالي بهدوو وعينه على سيارة طارق الي وقفت تو قدامه على الباب
نزل منها ودخل:
ايه بنروح انا وياك نتمشى شوي من زمان ماتمشينا مع بعض
وبالمره تشوفين جدتك الي تفكر فيك وناقله همك
ايثار مستغربه سلوبه:طيب خالي بس انا ماقلت لحد اني ابطلع
غالي عصبه:نعــم انتي طالعه مع خالك مو مع غريب حتى تستاذنين
ايثار بدت تقلق اسلوبه وتعامله تغير ليش
:خالي اهدى وش فيك موشرط غريب بس لازم يعرفون ابشوف خالي جاد
غالي زفر بغضب كاتمه:طيب بسرعه قولي لجدتك لن ماعتقد
فيه احد غيرها هنا
ايثار بهدو متوتر:طيب مع السلامه دقايق واطلع لك
وقفت وبدلت لبسها على السريع
ولبست العبايه ولطرحه تلثمت
وطلعت من غرفتها لفت يمين يسار مافيه احد والبنات كل وحده مسكره
غرفتها كالعاده
حتى منتصف اليل بعدها يطلعون
نزلة مع الدرج ووقفت بالنص وهي تشوف طارق واقف ويطرق برجله الارض وكانه ينتظر احد

ركزت فيه شوي وبعدها نزلت بهدووو
عند اخر عتبه انتبه لها هي كانت تنزل وتسترق النظر له
شافته انتبه لها تعدل ولف بتجاهها
وناظر لها بشكل متوتر مرتبك
اول مره تشوفه كذا
استغربة بس مستحيل تسئله
مشت شوي ووقفت وهي توجه له السؤال
:طارق شفت امي
طارق ابتلع ريقه وهمس وهو يهز راسه:لا
أيثار خافت من شكله بس ماعندها الجرأه تسئله
سكتت وتحركت لصاله
وجمدت وهي تسمع صوته الي فيه بحه وااضحه
وماتبين الا اذا توتر :أيــثــار

لفت عليه بهدوو ظاهري بس قلبها كان يدق بشكل عنيف
:نـعـ.ـم
طارق ماعرف وش يقول سكت شوي بعدين قال بتوتر:اـ غالي برا

أيثار هزت راسها بمعنا ادري:همم عـ.ـارفه
طارق بيمنعها من الخروج معه بس مو عارف كيف يقول
بتقول وش دخلك هو عارف
شخصيتها وطبعا بتفر فيه وتقول مالك دخل وتاكله بقشهوره
هي ضلت واقفه تتنظر وش وراه وهو
ساكت ومقابل لها
تذكر الي كان معه
قال بقهر:وبتروحين معهم
هزت راسها بس انتبهت لكلمته وهمست مستفسره:معهم من تقصد
قال بسرعه:غالي وولد خالتك
أيثار بصدمه:ولد خالتي ميـــن
طارق حس انها ماتدري عنه :سلطان الجادي
أيثار غرقت عيونها :ميين سلطان هنا مع غالي

استغرب ردت فعلها :ايه مع غالي
أيثار بغضب:عشان كذا يقول تعالي معي بالسياره
هذا ماقلت اني مابي اششوف وجهه مره ثانيه
خله يولي لصديقه الي يبديه علي
طارق مصدوم من كلامها وماهو فاهم شي:وانتي ليش معصبه اصلا وش علاقتك فيه
أيثار من قهرها على سلطان مو منتبهه ان طارق واقف قدامها ويسئلها باشياء ماله حق فيها
:لنه اخوي بس انا عايفه هالخوه خله يولي وماني رايحه لا معه ولا مع غالي هاذا
.ومشت معصبه صاعده فوق
دق جوالها الي كان بيدها وردت عليه وهي على الدرج
:نعــــــم جياب سلطان معك من قالك اني بشوفه امش من هنا ترا مو طالعه لك
سـ....

خر شي سمعه طارق وهي تلف بعد ماصعدت وتتجه لغرفتها
تحرك طالع من البيت حتى يشوفهم
ركب سيارته
وحرك شوي شوي وهو يراقب سيارة غالي الي تحركت مبتعده عن البيت

ويدور بباله سلطان وكيف يكون اخوها بس اكيد بالرضاعه اجل
شلون
دق جواله وبسرعه رفعه ورد

وعارف هوية المتصل:هلا يونس
يونس:_ـ___
طارق بعصبيه:قلت لك أجلووووه ماني جاي عندي شغل ماقدر احضر
يونس:
طارق صرخ عليه:انت ماتفهم خله يووولي
اصلا بعقلك أجرله المبنى كله بهالمبلغ
ولا حتى اتفاوض معه
وبعدين قلت لك خل سند يقابله انا مو مقابله
يونس:ـــــــــ
طارق سكت شوي يفكر :اقولك قله مسافر ومايقدر يحضر الا السبوع القادم
واحجز موعد معه الثلاثاء الساعه 4 العصر
يونس:ــــــ
طارق بنرفزه:ادري انه وقت مو مناسب عشان كذا قلت لك احجز فيه
بضيق عليه ياخي من الا اخر مابي اجتمع فيييييه
يونس:ــــــــــ
طارق:حلو الله يقويك واحرص انك ماتبين اني موجود هنا
يالله مع السلامه
...سكر منه ونزل الجوال قدامه
وصار يفكر وش يسوي الحين
غالي معاديه بشراسه ومافيه أمل انه يجلس معه ويتفاهم
بباله شي واحد اني ظالم ومستبد زفر هوا وضرب على الدركسون:
انا وش ذنبي كثير افكر اني مظلووم
اصلا انا مظلوم وبكل وقت
ولا كيف كل هالي انا فيه وماحد معي وحاس فيني
يمكن ابوي يعرف بعض الاشياء ومهون علي
وغالي ااااخ منك ياغالي
ماتوقعت بيوم انك بتكرهني وتعاديني كل هالعداوه
اااه ياااااااااارب
..لمح بالامرايه سيارته وراه...

لاااااااا وولد الجادي معك يارب وش السواه
غالي صاير فاقد هدووه المعروف فيه وصاير قنبله مؤقوته
باي لحضه تنفجر
وش السبب مكان كذا
اسرع بسيارته مبتعد ..
بس غالي وراه ولواضح يبيه
ماله مفر هدا ولف على جنب
بس الصدمه كان قدام مقر عمله وش هالمصيبه لاااااااااا
لف مع اول لفه وطلع لاكن غالي وقف قدامه
وبتلقائيه ربط بريك حتى يتفادها
وصار واقف على يسار سيارة غالي الي معترضه الفه
تلثم وضل جالس بسيارة
نزل غالي من السياره وسلطان وراه وشكله يكلمه يرجع لنه يمسك يده
وغالي ينفضها
وصل له وضرب الزجاج:
افتح ياطارق احسن لك والله لاالم الشارع عليك وعلمهم حقيقتك
طارق هز راسه بقهر غالي من الغضب نسي نفسه والمكان
فتح شوي حتى ياصل له الصوت:ابو نايف ..تعمد يقوله ابو نايف حتى يذكره من ولده هو...
تعوذ من الشيطان انت بمكان عام لاتفضحنا
انا مستعد نجلس ونتفاهم ووضحلك كل شي
انت مو معطيني فرصه
سلطان الي مو فاهم شي غير ان طارق يتدخل باخته وهو الي منعها تطلع معهم
على حسب قوله
مع انه متاكد انها هي الي رفضت تطلع لنها عرفت انه مع غالي
وسمع صوتها الواضح وهي تصرخ عليه بالجوال
مسك غالي:غالي انت بالشارع الله يخليك لا تفضحنا خلنا نجلس بمكان وتفاهمو
امسك اعصابك انت وش فيك
غالي نفض يده:بعد عني هاذا شخص مايستاهل حتى تكلمه بس والله لعلمه
قدره
طارق مانتبه لكلامه وعينه على يونس الي طلع من البوابه
وانتبه لسيارة طارق همس بقهر:خلنا نمشي من هنا الله يخليك ياغالي
ولك والله لك الي تبي بس لاتفضحني بهالمكان
غالي ماهمه كلامه فيه قهر بيفرغه فيه وباي مكاان
شاف رجال متجه لهم قرب منهم
:السلام عليكم
سلطان ناظر له:عليكم السلام
الرجل والي يكون يونس:عفوآ استاذ بس المكان ممنوع الوقوف فيه
سلطان بتوتر:طيب اخوي الحين نمشي اعذرنا بس صديقي تعطلت سيارته
يونس لف لجهت طارق ودقق النظر فيه هو متاكد من السياره بس صاحبها مو واضح
متلثم بدا يشك انها مسروقه

تقدم لها وطرق النافذه:استاذ لو سمحت

طارق بدا يدعي عليه هذا وش طلعه
طلع جواله ولف عنهم
وهو حاطه على جنب مخبيه عنهم
كتب رساله له(انا طارق الجاد هددهم بالشرطه لو مامشو قبل احد يطلع وانفضح
بسرعه يونس تكفى انا بورطه بس لاتنفذ تهديدك لنهم من ربعي ولتبين نك تعرفني)
ضغط ارسال ...تم ارسال الراسله
دق عليه وحط يده على الزر الاحمر ولف لهم وعينه عليه
شافه يطلع جواله من جيبه وناظر لرقم من شافه بيفتحه قطع التصال
وهو يترقب ابطى الجوال بيده فجائه لف عليه وكانه مصدوم
ولف لهم ورجع نظره له
طارق انهبل شلكه مفهي وبيسوي مصيبه
بس ارتاح وهو يسمعه
:لو سمحت يا أخ امشو من هنا فيه
مسؤلين الحين بيجوون انتم مسكرين الطريق
غالي صرخ فيه:اقول بعد عني وانت تعرف من انا
سلطان شهق بصدمه وش يقول هاذا بيفضحنا والله لو يعرف يمان ليولع فيه نااار
:حاضر بنمشي خلاص ..مسك يد غالي وبعصبيه...
خلااااص انت فضحتنا لو ماتحركت ابتصل على يمااان
يجي يتصرف لـ...
سكت وهو يشوف سيارات تاقف
صددددمه لهم ولطارق الي واقف وعينه على السيارات الي وقفت
نزل واحد ومنهم وقرب تبين لهم خالد
خالد انتبه لهم وبصدمه:غاااااالي سلطاااان وش تسوون هنا
سلطان متجمد يمـــان بيشنقهم بالموقف الي حطوه فيه
نزل واحد ثاني من السياره الي ورا سيارة خالد
:استاذ خالد وش صاير ليش توقفت
خالد ماعرف وش يرد
وهو يناظر لغالي وسلطان ينتظر تفسير
يونس طارت عيونه وعينه على طارق الي ستسلم واتكى على ورا ينتظر الفرج
حس بالغضب يعتريه وهو قليل مايغضب
تقدم من طارق وضرب النافذه بقوه :ياستااااااذ
طارق لف عليه بهم حاول يخفيه مو وقته
اخر الموعد بعد سبوعين يمكن يقدر يرتب كل اوراقه
مو بالسرعه ياربي فتح النافذه وهو يتكلم بجموود :نعــــم
يونس كان منقهر من شكله واضح انه بمصيبه هو يعــــــزه
ياما وياما ساعده بايام زنقته يكفي انه انتشله من الفقر الي كان فيه
وحاولو يطردونه بس هو تمسك فيه لين حطه سكرتيره الخاص
اخذ نفس وهو يرفع صوته عشان يسمعهم:يااااخ تحرك ماتشوف السيارات الي انت موقفها
ارجع على وراااا بســـــرعه يالله ولا ابتصل على الشرطه
طارق فتح فمه بصدمه وش يخربط هاذا
بس انتبه لنظرته وهو يقول :
ارجع الى ورااا وبعد عن الطريييييق يأخ
بسررعه
طارق بدون تفكير شغل وحرك بسرعه مرييووووس
ولف ومكان له طريق الا من تحت البواب داااس البنزين ومر متحتها
متعدي الموكب الي فوق 5سيارات
تنفس الصعداء وهو يمسك الطريق العام
ويلعن بغالي ويشتمه

......سلطان لف على خالد ولف نظره لرجال الي واقف بجنبه
وماعرف وش يرد بس انتبه للمكان وقال:اها ايه كنا حاجزين موعد
بس قالو لنا ان المدير ملغي كل مواعيده ومسافر لظرف طارئ
يونس لف عليه بصدمه وش عرفه يكون يعرف شي
ايه طارق قال انه صديقه
بس طارق لا يـ..
حس ان الي اسمه خالد يناديه:نعـــم
خالد:يونس وليش ماقلت لنا مديرك ملغي المواعيد
يونس وعينه على سلطان تروح وتجي :والله ياستاذ خالد كنت ابتصل عليك
بس قال استاذ سند بيقابلكم وتيفاهم معكم مثل ماتعرف انا مجرد سكرتير مابيدي الا الأوامر
خالد شتم بقهر:العنه لتــ.. ومن يضن نفسه عشان يماطل بمواعيده معنا
يونس بقهر:الستاذ مايماطل فيكم بس هو صدق عنده ظرف
..وبننظرت تهديد قال..ولو سمحت تكلم بأدب عن الستاذ
سلطان فاتح فمه كذب وطلعت صدق لا وخالد عنده موعد
بيبدى تحقيق بس من شاف الفاضه قال:خااالد وش فيك احترم الرجال بغيابه
خالد لف عنه وهو شاك بالي مشى قبل شوي هو يعرفه شافه قبل كذا
:ومن الي كان هنا قبل شوي شفت طريقته ومن وين طلع
يونس لف على سلطان بسرعه بيشوف رده
ومن اسلوبهم يعرفون بعض
غالي تحرك رايح لسيارته:سلطااان امش يالله والله ماتركه بسرعه قبل يرجع للبيت او يروح لمكان ماعرفه
سلطان ركض وراه ومتناسي وجود خالد:اقول امسك ارضك عدت قبل شوي لاكن الحين مستحيل اخليك تروح ولا والله
لقول ليمان
غالي كان ركب وسكر الباب
:هاذا كلام تهددني بيمان انجنينت انت
سلطان ركب وسكر الباب:والله ان كنت جنيت وفقدت عقلك لسبب تافه
لازم انبهك حتى لو تهديد
غالي صرخ فيه وهو يحرك ويمشي من قدام يمان الي صاد عنهم عشان مايبين للي كان بجنبه جالس
:انت احماااار ماتفهم طارق هاذا شايف نفسه فووق علينا على وشو
كل ماقلت شي قال لا حتى بنت اختي متحكم فيها ورافض اشوفها
سلطان :بنت اختك رفضت لنها عرفت اني معك سمعتها باذني
غالي صرخ:لنه هو الي قالها لو طالعه كان تفاهمنا معها وهدت النفوس يعني انت ماتبي ترا ضيها
سلطان بهم:اكيد والله اتمنى هاذا اليوم
مشوو مسافه وطارق ماله اثر


...........طارق بعد ما مشى مسافه هدى السرعه وهو يفكر بغالي وسلطان
ملازم يكونو اعداءه خاااصه سلطان لازم لازم يكون بصفه مهما يكون ولازم يسعى لهاشي
هدا وهو يبحث عن مقهى وقف على اول مقهى شافه
ودخل بهدوو المكان هادي
جلس وطلب قهوه طلع جواله واتصل على سلطاان
بس تراجع وهو يقطع التصال..
فتح الرسائل وكتب رساله له وارسلها وجلس يتقهوى وينتظر الرد



......غالي تعب من الفر ومشى راجع للبيت
سلطان سمع صوت الرساله طلع جواله وشاف الرساله من
طارق

(تعال انا بمقهى لـ.. بس بدون غالي ولا يعرف ابيك بموضوع)


سكر جواله ورجعه بمخباته
لف على غالي الي يطبخ من القهر :وين رايح الحين
غالي صرخ بقهر وهو يتذكر امه:لبليـــس
مدري وين اذلف امي متوعده فيني شلون اذا عرفت اني مارحت لها

وجـــدد 09-09-13 09:02 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 

ماقدر ارجع
سكت مايقدر يقول شي شلون يروح لطارق
غالي بقهر :قلي وين اذلف
سلطان رفع حاجب:هدي نفسك لايصيبك الضغط من كثر مانت معصب
..سكت شوي يفكر..اقول وش رايك تروح لسعود احسن حل
غالي وكان الفرج جاه:لقيتها والله يالله على بيته
سلطان بسرعه :لا لا انا رجعني لبيتنا اشوف لي صرفه مع الأخت الي ازعتجني بتصالها
بتشوف رحت لأيثار او لا
غالي وكانه نار مشتعله وكبو عليها مــاء فجائه هجدت.. من سمع طاريها
سكت وحتى العقده الي كانت بين عيونه انفكت وصار جاااامد
مايبين عليه شي
سلطان ماعلق على تغير حاله هو كذا كل شوي بحال

وقف عند بيتهم ومشى صح المسافه بعيده شوي بس مو مهم المهم يروح لو متاخر
نزل حتى بدون لا يقول لغالي شي وفكره بطارق
ووش يبي منه
غالي مشى وهو ضل واقف لين اختفى غالي وتحرك لسيارته
ركب وعلى طول للمقهى الي ذكر له



.............طارق مل من النتظار له نصف ساعه
توقع انه سحب عليه او غالي عرف وقف وهو يحاسب وتحرك طالع
وعند الباب تواجه مع سلطان
سلطان بحراج:اووه اسف طارق بس المسافه بعيده حتى اصل لسيارتي وارجع
لك هنا
طارق بفرحه انه عبره:لا لا عااادي اهم شي جيت
سلطان وقف مقابل له:خير ان شاء الله وش موضوعك اقلقتني
طارق ببتسامه يطمنه:كل خير بس تشوفه مكان زين نتكلم فيه
سلطان ضحك بحراج:ههههههههه على الباب
طارق:لا اتحــداك ههههههه يالله كنت عازمك هنا وتاخرت الحين على البيت عازمك
سلطان ابستم بس تذكر أيثار وكشر :لا خلنا هنا احسن
طارق لاحظ تعبير وجهه كيف تغير :لا عاد وش دعوا مراح تردني
سلطان ماقدريقول شي :خلاص تم ماردك
طارق مشى بجنبه :يالله توكلنا على الله


...كل واحد ركب سيارته وعلى بيت طارق



بعد 30دقيقه



طارق يمد له فنجال قهوه :حياال الله من جانا زارتنا البركه يابو فارس

سلطان ببتسامه:الله يحييك ويبقيك يابو مشهور
طارق ابتسم :ابو سلطان قلي ابو سلطان
سلطان ناظر فيه بصدمه :سلطان ..تدارك نفسه..وانعم بك وبه الله يرحمه
طارق كان يدقق بكل حرك يسويها سلطان يدرسه دراسه حتى يعرف كيف يتعامل مع ردت فعله يخاف انه
مثل غالي ويندم على الي بيسويه
بس لازم لازم يعرف
طارق انبح صوته وهو يتذكر عمه:الله يرحمه كنت متعلـــق فيه بقوووه كنت اعتبره ابوي
سلطان همس:الله يرحمه
طارق تعدل وهو يرفع الفنجال ويرتشف منه وياحول يعدل صوته الي تغير من ذكر عمه
:عارف ياسلطان اليوم عرفت انك تصير اخو بنت عمي سلطان
سلطان تفاجئ:شلوون يعني انت توك تعرف
طارق هز راسه :نعم اليوم بس عرفت
سلطان بستغراب:وكيف عرفت
طارق بنصف ابتسامه :من اختك المصون
كانت معصبه وتصرخ وتسب فيك وتقول
انا عايفه هالخوه منه مابيه خله يروح ليمان ينفعه وش جايبه
سلطان زفر بقهر:ياالله والله مراح تسامحني
عارفها الي بايع عمره يزعلها
لها شهر ماترد علي ولا تكلمني
عشاني بس تاخرت بسفرتي وهي قالت لاتتاخر

طارق برفعة حاجب :مو معقوله بموقف عادي كذا تزعل منك
سلطان بقهر:انت ماااتعرفها تدري امي تقول لي خالتي زعلت
على اخوها جاااد 3شهور يترجاها تسامحه حتى انه بكى عندها بس هي عندت
وسافرت وتوفت ماسمحته ولا شافته تقول بموقف كان كبير لو هي ماتعرف الي بقلب خالتي
تقول تعتبره انقذها بس هو سواه لشخص هي كانت تكرهه
وقهرها انه كـ... سكت والموقف يمر بباله على حسب كلام امه
بدا هالشخص عليها نفض راسه وبصدمه...مستحيل مراح ستويها
لااا انا ماكنت قاصد
طارق انصدم من ردت فعله:سلطان وش فيك
وش بتسوي
سلطان مو مستوعب وبصدمه يردد:معقوله مراح تسامحني والله
مراح تسامحني نفس موقف امها مع اخوها
طارق متفاجئ بالي سمعه عن عمته:ووش كان موقف عمي
سلطان هز راس:مدري والله مدري بس ايثار مراح تسامحني

طارق بثقه:موقفك مايستاهل اكيد بتسامحك
..واضاف عشان ينسيه الموقف ..سلطان انت نسيتني موضوعي تراه مهـــم
وهو الي مخلي ولد خالتك معاديني
سلطان انتبه:وش هو غالي معصب عشان ايثار لتقول يخصها
طارق سكت يفكر من وين يبدا
وسلطان يترقب :طارق بديت اخاف تكلم دخيلك
طارق اخذ نفس :اسمع ابقولك من البدايه بس اهدى طالبك واسمعني للاخر

سلطان بدا يتوتر :اخلص علي انت وترتني

طارق





"""""""""""""










خالد رجع لسيارته
وركب وهو يكلم
الي معه
:المدير مسافر بس النائب موجود
بتقابله طال عمرك ولا تنتظر المدير العام

يمان ناظر للي بجنبه:وش قلت ياستاذ خليفه
تقابل النائب ولا تنظر
خليفه :والله مدري نششوف اول هو يتاخر
او لا
خالد كان مركز على قدام ولا يناظر ليمان الي واضح عليه معصب :سكرتيره
يقول بعد اسبوع او اسبوعين
ويقول يتصل ويحدد موعد بكرا
خليفه بعد تفكير:خلاص نقابله ونشوف يمكن نخلص يوفي عن مديره بمانه مخول
من المدير
يمان كتم غيضه:على رايك انتظرنا كثير بنقابله وننتهي
الثالث قال بعد تفكير:الواضح المدير مايبي يقابلنا
يمكن رافض هالشراكه
يمان ربع حاجبه بغرور:وكيف يرفض الرواد
لا ماعتقد نهضه لهم وشي شركتهم عند شركتنا
لف عليه خليفه بحاجب معقود من غروره:لا استاذ يمان مع احترامي لك بس
هم شركتهم
كبيره وعملاقه
وانا شاريها وشاري علاقتي معهم

يمان صد عنه بغرور
وهو مو معجبه كلامه

"""""""""""""""""""""""





سعود يناظر له من جلسو وهو كذا له نصف ساعه

على هالحاله حتى فنجال القهوه برد
مافرعه لفمه

:وبعدين معــك بتقول وش فيك ولا كيف
غالي ساكت وفكره رايح لسنين:ــــــ
سعود ماقدر يتحمل خلاص سحب كوب الماء الي قدامه وكبه بوجهه
شهق بقووه و نتفض من الصدمه استوعب وهو يشوف سعود يانظر له بشر
صرخ عليه:مجنووووووون انت
سعود بعصبيه يناظر له:تستاهل
انت جاي عندي عشان تسكت وتسرح وانا جالس تقل ثور عندك
غالي يسحب كلنيكس ويمسح الماء من وجهه:سعود انا ضااايق
مالي خلق اتكلم
سعود رجعى ظهره على اكنبه وهو مطنشه
عشان يكلم يعرف لو فتح فمه رجع وسكت
وشكله بدا يفضفض سمعه يقول
:طارق طلعـ...

"
"
"
صرخ وهو ياقف :ايـــــــــش
طارق وقف معه :سلطان قلت لك اسمعني للاخر لتتسرع مثل
غالي طالبك ياسلطان انت الوحيد الي بتساعدني
فكر بعقل انا وش ذنبي يوم تعاقبوني

انا بعد مكان بيدي شي ياسلطان
سلطان قرب منه ومسكه مع حلقه:انت تستهبل من بيده هاه من بيده بيد المسكينه الي ماتعرف شي
وانت تلعب من وراها
طارق لاتجنني بكلامك مالوم غالي لو انجن وفقد هدوه وثقله
طارق يحاول يفك يدينه الي ماسكه حلقه بدا يفقد التنفس:سـ..لـ.ط..ان فكنـ..ني
سلطان انتبه لنفسه وارخى على يدنه شوي بس ماتركه..
طارق تمكن من يدينه مسكهن وفكه بقوه وبعده بحكم بنتيه الجسمانيه اكبر واطول منه
قدر عليه:سلطان عن الجنان فكر بعقل
انت وش تستفيد الحين لو عصبت علي وش بيغير مراح يغير شي ابدآ
سلطان صرخ عليه:جناني ياخذ حق اختي المسكينه الي ماتدري وش صاير من وراها
طارق اخذ نفس يحاول يحفض توازنه مره ثانيه عشان يعرف يتكلم :اسمعني زين ياسلطان
محد يعرف شي وانا قلت لك عشان تكون معي عون مو فرعون ياسلطان لتخليني اندم اني قلت لك
طالبك ياسلطان فكر بعقل تكفى تكفى وبعمري مارجيت احد لاتردني
فكر بعقلك وراح تشوف كله بمصلحة اختك
سلطان بضياع :انا خايف عليها انت ماااتعرفها والله ماتعرفها
محد يعرفها كثري هي وجد وجد الجادي
ون كنت بتعرفها صح رح اسئل جاد عن وجـــد
ياطارق اسئله عنها وتعرف أيثار وتعرف ان الي سويته
شي كبيـــــر بالنسبه لها والله كبير
كان يتحرك طالع من المجلس وعلى الباب صدم بجاد الي كان واقف
مصدوم من سلطان وطارق
ومافهم شي غير يوم قال اسئل جاد عن وجد وتعرف أيثار
الي فهمه مسؤين شي لأيثار عند هالنقطه دخل بسرعه وعينه على طارق
الي لسى على وقفته :طاااااارق وش صاير
طارق لف له :وش كان بينك وين عمتي وجــد
جاد تراجع بصدمه:هـــاه
طارق بنفس وقفته عاد سؤاله:وش كان بينك وبين عمتي وجد
جاد مصدووم:من قالك ان بيني وبين وجد شي
طارق وتاكد من شكله همس بحروف يضغط عليها:جنــــى
جاد من الصدمه تهاوا على الكنبه وراه:ايـــش جنــى بنت عمي
طارق على نفس وضعيته وهو يحاول يمسك اعصابه الي بدت تفلت منه
:قصدك طلييثتك ياعمي الي رميتها وهي عرووس لا قبل حتى لاتدخل
عليها قلي وش كان بنيك وين وجـــد
جاد والماضي يمر قدامه:طااارق وش له فتح المواضيع الفايته الي فات مات ياولد اخوي
طارق تقدم وجلس قدامه وبرجاء:عمي طالك قلي وش السبب الي خلى عمتي تزعل منك
جاد هز راسه:لا طارق ماقدر والله مقدر اقول
طارق بأمل:عمي قل انها سامحتك قل انها تسامح بسهوله
قل مراح اعيد قصتك انا قلي عمي والله ماتحمل وربي ماتحمل لو صار نفس مصار لك
جاد بألم:مسامحتني مسامحتني راحت وهي زعلانه علي
..اختنق صوته.. كانت قاسيه بزعلها ورضاها اقسى واصعب ياطارق
والله كنه اليوم بين عيوني نظرتها الي قتلتني
طارق وقف وهو يهز راسه برفض وكلام سلطان يتردد بباله:لا لا انا مو مثلك مو بيدي الي سويته
بدون رضاها مو بيدي ماكان بيدي شي
جاد ناظره بهم وحزن على طاري وجد الي شيب فيه بشبابه
ضرها كثير وقهرها بسبب رواف حسبي الله عليه
:انت وش مسوي ياطارق وسلطان وش عنده هنا
طارق لف عليه وبباله يريحه من الحزن الي فيه ويمكن ينسيه الي يسئل عنه
:عمي تدري سلطان وش قال لي قبل شوي
جاد بوجه حزييين:وش قال ولد فارس
طارق تأمله شوي:يقول ان عمتي كانت مو زعلانه على الي سويته
يقول امه تقول كانت زعلانه عشان الشخص الي انت سويته لجله
يقول تكرهه وقهرتها بسببه زعلت منك
يقول بعد سنين من هجرتها تقول لأمه انك لو جيت واستمحت منها راح تسامحك
جاد بعدم استياعب:شلون يعني
طارق قرب وجلس قريب منه وهو يربت على كتفه:يعني سامحتك
بس انت ماعرفت

"
"

وجـــدد 09-09-13 09:06 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 

سكت مايقدر يقول شي شلون يروح لطارق
غالي بقهر :قلي وين اذلف
سلطان رفع حاجب:هدي نفسك لايصيبك الضغط من كثر مانت معصب
..سكت شوي يفكر..اقول وش رايك تروح لسعود احسن حل
غالي وكان الفرج جاه:لقيتها والله يالله على بيته
سلطان بسرعه :لا لا انا رجعني لبيتنا اشوف لي صرفه مع الأخت الي ازعتجني بتصالها
بتشوف رحت لأيثار او لا
غالي وكانه نار مشتعله وكبو عليها مــاء فجائه هجدت.. من سمع طاريها
سكت وحتى العقده الي كانت بين عيونه انفكت وصار جاااامد
مايبين عليه شي
سلطان ماعلق على تغير حاله هو كذا كل شوي بحال

وقف عند بيتهم ومشى صح المسافه بعيده شوي بس مو مهم المهم يروح لو متاخر
نزل حتى بدون لا يقول لغالي شي وفكره بطارق
ووش يبي منه
غالي مشى وهو ضل واقف لين اختفى غالي وتحرك لسيارته
ركب وعلى طول للمقهى الي ذكر له



.............طارق مل من النتظار له نصف ساعه
توقع انه سحب عليه او غالي عرف وقف وهو يحاسب وتحرك طالع
وعند الباب تواجه مع سلطان
سلطان بحراج:اووه اسف طارق بس المسافه بعيده حتى اصل لسيارتي وارجع
لك هنا
طارق بفرحه انه عبره:لا لا عااادي اهم شي جيت
سلطان وقف مقابل له:خير ان شاء الله وش موضوعك اقلقتني
طارق ببتسامه يطمنه:كل خير بس تشوفه مكان زين نتكلم فيه
سلطان ضحك بحراج:ههههههههه على الباب
طارق:لا اتحــداك ههههههه يالله كنت عازمك هنا وتاخرت الحين على البيت عازمك
سلطان ابستم بس تذكر أيثار وكشر :لا خلنا هنا احسن
طارق لاحظ تعبير وجهه كيف تغير :لا عاد وش دعوا مراح تردني
سلطان ماقدريقول شي :خلاص تم ماردك
طارق مشى بجنبه :يالله توكلنا على الله


...كل واحد ركب سيارته وعلى بيت طارق



بعد 30دقيقه



طارق يمد له فنجال قهوه :حياال الله من جانا زارتنا البركه يابو فارس

سلطان ببتسامه:الله يحييك ويبقيك يابو مشهور
طارق ابتسم :ابو سلطان قلي ابو سلطان
سلطان ناظر فيه بصدمه :سلطان ..تدارك نفسه..وانعم بك وبه الله يرحمه
طارق كان يدقق بكل حرك يسويها سلطان يدرسه دراسه حتى يعرف كيف يتعامل مع ردت فعله يخاف انه
مثل غالي ويندم على الي بيسويه
بس لازم لازم يعرف
طارق انبح صوته وهو يتذكر عمه:الله يرحمه كنت متعلـــق فيه بقوووه كنت اعتبره ابوي
سلطان همس:الله يرحمه
طارق تعدل وهو يرفع الفنجال ويرتشف منه وياحول يعدل صوته الي تغير من ذكر عمه
:عارف ياسلطان اليوم عرفت انك تصير اخو بنت عمي سلطان
سلطان تفاجئ:شلوون يعني انت توك تعرف
طارق هز راسه :نعم اليوم بس عرفت
سلطان بستغراب:وكيف عرفت
طارق بنصف ابتسامه :من اختك المصون
كانت معصبه وتصرخ وتسب فيك وتقول
انا عايفه هالخوه منه مابيه خله يروح ليمان ينفعه وش جايبه
سلطان زفر بقهر:ياالله والله مراح تسامحني
عارفها الي بايع عمره يزعلها
لها شهر ماترد علي ولا تكلمني
عشاني بس تاخرت بسفرتي وهي قالت لاتتاخر

طارق برفعة حاجب :مو معقوله بموقف عادي كذا تزعل منك
سلطان بقهر:انت ماااتعرفها تدري امي تقول لي خالتي زعلت
على اخوها جاااد 3شهور يترجاها تسامحه حتى انه بكى عندها بس هي عندت
وسافرت وتوفت ماسمحته ولا شافته تقول بموقف كان كبير لو هي ماتعرف الي بقلب خالتي
تقول تعتبره انقذها بس هو سواه لشخص هي كانت تكرهه
وقهرها انه كـ... سكت والموقف يمر بباله على حسب كلام امه
بدا هالشخص عليها نفض راسه وبصدمه...مستحيل مراح ستويها
لااا انا ماكنت قاصد
طارق انصدم من ردت فعله:سلطان وش فيك
وش بتسوي
سلطان مو مستوعب وبصدمه يردد:معقوله مراح تسامحني والله
مراح تسامحني نفس موقف امها مع اخوها
طارق متفاجئ بالي سمعه عن عمته:ووش كان موقف عمي
سلطان هز راس:مدري والله مدري بس ايثار مراح تسامحني

طارق بثقه:موقفك مايستاهل اكيد بتسامحك
..واضاف عشان ينسيه الموقف ..سلطان انت نسيتني موضوعي تراه مهـــم
وهو الي مخلي ولد خالتك معاديني
سلطان انتبه:وش هو غالي معصب عشان ايثار لتقول يخصها
طارق سكت يفكر من وين يبدا
وسلطان يترقب :طارق بديت اخاف تكلم دخيلك
طارق اخذ نفس :اسمع ابقولك من البدايه بس اهدى طالبك واسمعني للاخر

سلطان بدا يتوتر :اخلص علي انت وترتني

طارق





"""""""""""""










خالد رجع لسيارته
وركب وهو يكلم
الي معه
:المدير مسافر بس النائب موجود
بتقابله طال عمرك ولا تنتظر المدير العام

يمان ناظر للي بجنبه:وش قلت ياستاذ خليفه
تقابل النائب ولا تنظر
خليفه :والله مدري نششوف اول هو يتاخر
او لا
خالد كان مركز على قدام ولا يناظر ليمان الي واضح عليه معصب :سكرتيره
يقول بعد اسبوع او اسبوعين
ويقول يتصل ويحدد موعد بكرا
خليفه بعد تفكير:خلاص نقابله ونشوف يمكن نخلص يوفي عن مديره بمانه مخول
من المدير
يمان كتم غيضه:على رايك انتظرنا كثير بنقابله وننتهي
الثالث قال بعد تفكير:الواضح المدير مايبي يقابلنا
يمكن رافض هالشراكه
يمان ربع حاجبه بغرور:وكيف يرفض الرواد
لا ماعتقد نهضه لهم وشي شركتهم عند شركتنا
لف عليه خليفه بحاجب معقود من غروره:لا استاذ يمان مع احترامي لك بس
هم شركتهم
كبيره وعملاقه
وانا شاريها وشاري علاقتي معهم

يمان صد عنه بغرور
وهو مو معجبه كلامه

"""""""""""""""""""""""





سعود يناظر له من جلسو وهو كذا له نصف ساعه

على هالحاله حتى فنجال القهوه برد
مافرعه لفمه

:وبعدين معــك بتقول وش فيك ولا كيف
غالي ساكت وفكره رايح لسنين:ــــــ
سعود ماقدر يتحمل خلاص سحب كوب الماء الي قدامه وكبه بوجهه
شهق بقووه و نتفض من الصدمه استوعب وهو يشوف سعود يانظر له بشر
صرخ عليه:مجنووووووون انت
سعود بعصبيه يناظر له:تستاهل
انت جاي عندي عشان تسكت وتسرح وانا جالس تقل ثور عندك
غالي يسحب كلنيكس ويمسح الماء من وجهه:سعود انا ضااايق
مالي خلق اتكلم
سعود رجعى ظهره على اكنبه وهو مطنشه
عشان يكلم يعرف لو فتح فمه رجع وسكت
وشكله بدا يفضفض سمعه يقول
:طارق طلعـ...

"
"
"
صرخ وهو ياقف :ايـــــــــش
طارق وقف معه :سلطان قلت لك اسمعني للاخر لتتسرع مثل
غالي طالبك ياسلطان انت الوحيد الي بتساعدني
فكر بعقل انا وش ذنبي يوم تعاقبوني

انا بعد مكان بيدي شي ياسلطان
سلطان قرب منه ومسكه مع حلقه:انت تستهبل من بيده هاه من بيده بيد المسكينه الي ماتعرف شي
وانت تلعب من وراها
طارق لاتجنني بكلامك مالوم غالي لو انجن وفقد هدوه وثقله
طارق يحاول يفك يدينه الي ماسكه حلقه بدا يفقد التنفس:سـ..لـ.ط..ان فكنـ..ني
سلطان انتبه لنفسه وارخى على يدنه شوي بس ماتركه..
طارق تمكن من يدينه مسكهن وفكه بقوه وبعده بحكم بنتيه الجسمانيه اكبر واطول منه
قدر عليه:سلطان عن الجنان فكر بعقل
انت وش تستفيد الحين لو عصبت علي وش بيغير مراح يغير شي ابدآ
سلطان صرخ عليه:جناني ياخذ حق اختي المسكينه الي ماتدري وش صاير من وراها
طارق اخذ نفس يحاول يحفض توازنه مره ثانيه عشان يعرف يتكلم :اسمعني زين ياسلطان
محد يعرف شي وانا قلت لك عشان تكون معي عون مو فرعون ياسلطان لتخليني اندم اني قلت لك
طالبك ياسلطان فكر بعقل تكفى تكفى وبعمري مارجيت احد لاتردني
فكر بعقلك وراح تشوف كله بمصلحة اختك
سلطان بضياع :انا خايف عليها انت ماااتعرفها والله ماتعرفها
محد يعرفها كثري هي وجد وجد الجادي
ون كنت بتعرفها صح رح اسئل جاد عن وجـــد
ياطارق اسئله عنها وتعرف أيثار وتعرف ان الي سويته
شي كبيـــــر بالنسبه لها والله كبير
كان يتحرك طالع من المجلس وعلى الباب صدم بجاد الي كان واقف
مصدوم من سلطان وطارق
ومافهم شي غير يوم قال اسئل جاد عن وجد وتعرف أيثار
الي فهمه مسؤين شي لأيثار عند هالنقطه دخل بسرعه وعينه على طارق
الي لسى على وقفته :طاااااارق وش صاير
طارق لف له :وش كان بينك وين عمتي وجــد
جاد تراجع بصدمه:هـــاه
طارق بنفس وقفته عاد سؤاله:وش كان بينك وبين عمتي وجد
جاد مصدووم:من قالك ان بيني وبين وجد شي
طارق وتاكد من شكله همس بحروف يضغط عليها:جنــــى
جاد من الصدمه تهاوا على الكنبه وراه:ايـــش جنــى بنت عمي
طارق على نفس وضعيته وهو يحاول يمسك اعصابه الي بدت تفلت منه
:قصدك طلييثتك ياعمي الي رميتها وهي عرووس لا قبل حتى لاتدخل
عليها قلي وش كان بنيك وين وجـــد
جاد والماضي يمر قدامه:طااارق وش له فتح المواضيع الفايته الي فات مات ياولد اخوي
طارق تقدم وجلس قدامه وبرجاء:عمي طالك قلي وش السبب الي خلى عمتي تزعل منك
جاد هز راسه:لا طارق ماقدر والله مقدر اقول
طارق بأمل:عمي قل انها سامحتك قل انها تسامح بسهوله
قل مراح اعيد قصتك انا قلي عمي والله ماتحمل وربي ماتحمل لو صار نفس مصار لك
جاد بألم:مسامحتني مسامحتني راحت وهي زعلانه علي
..اختنق صوته.. كانت قاسيه بزعلها ورضاها اقسى واصعب ياطارق
والله كنه اليوم بين عيوني نظرتها الي قتلتني
طارق وقف وهو يهز راسه برفض وكلام سلطان يتردد بباله:لا لا انا مو مثلك مو بيدي الي سويته
بدون رضاها مو بيدي ماكان بيدي شي
جاد ناظره بهم وحزن على طاري وجد الي شيب فيه بشبابه
ضرها كثير وقهرها بسبب رواف حسبي الله عليه
:انت وش مسوي ياطارق وسلطان وش عنده هنا
طارق لف عليه وبباله يريحه من الحزن الي فيه ويمكن ينسيه الي يسئل عنه
:عمي تدري سلطان وش قال لي قبل شوي
جاد بوجه حزييين:وش قال ولد فارس
طارق تأمله شوي:يقول ان عمتي كانت مو زعلانه على الي سويته
يقول امه تقول كانت زعلانه عشان الشخص الي انت سويته لجله
يقول تكرهه وقهرتها بسببه زعلت منك
يقول بعد سنين من هجرتها تقول لأمه انك لو جيت واستمحت منها راح تسامحك
جاد بعدم استياعب:شلون يعني
طارق قرب وجلس قريب منه وهو يربت على كتفه:يعني سامحتك
بس انت ماعرفت

"
"
"
"
"

وجـــدد 09-09-13 09:17 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 

وقف بصدمه:بعقلك انت
غالي الي تقوله شي كبير بحق بنت اختك
غالي زفر بغيض:اجل وش تبيني اسوي اشوف ولد الجاد
يسوي الي يبي وانا اتفرج مكتف اليدين
سعود يهزه:غالي اصحى انت وش معميك طارق ماسوى شي خطاء
بالعكس سواته راح تحميها بس انت فكر بعقل

ولاتصير ضده ومثل ماقلت محد يعرف كان ابوه
غالي سكت وهو يفكر

"
"
"
"
"
"
"

المغرب الساعه

7:00


كانت مرتميه على سريرها وتبكي بشكل يكسر القلب

....وحيده هاذا الي تشوفه
مالها احد اليوم مشافت احد ماغير الصبح
وهي الي نزلت يعني لو تموت محد يسئل عنها
مسحت عيونها بس دموعها تنزل اكثر
غالي وسلطان اغلى اثنين نسوها غالي
كانه ماصدق انها ماتبي تشوفه بسرعه مشى
:يمه وينك تعالي وشوفي حالي
بعدك يمه وحيده مالي ونيس
يمه نسوني تركوني
اموت ولا احيا
محد بيعرف
ليش انا وحيده
يمه انتي سوتي لي عايله
بس مو مثلك ومثل سلطان
وينكم ليش تتركوني
كنت سعيدها معك وقبلها مع ابوي
راح بس انتي سديتي المكان
لاكن من يسد مكنك الحين
مر ببالها موقف

"
"
تاتي تاتي تواتي انتا قلبي وحياتي

اول خطوه لتمشيهابارك ياربي بيها

....بارك ربي بخطواتها هو واخوته وخواته

بارك ربي بيهم على الخير ندليهم..

تاتي بقلبي وبعيوني تكبر ونتى صغيروني

....صغير يامحلى اسمك كلك براء وبسمه

ضحكاتك ماخذه قلبي ادعي يحفظك ربي...

...تاتي تاتي تواتي انتى انتى قلبي وحياتي

تاتي وانت البسبوسه انطيني من خدك ...

...بوسه بقد التفاح تخلي العالم مرتاحه

..مرتاحه تشوفك تمشي ياتاج مزين عرشي

......ـ
ركضت بسررررعه وسكرت الصوت وهي تتوجه للباب
فتحته وهي منتظره الي وراه بخوف
ام ترف بعصبيه:ياملى قطع الحلق ازعجتينا بصوت هالمجنون يرزح بالبيت كله وش تحسين فيه
ترف تراجعت على ورا خايفه :يــمه عادي وبعدين من بيفهم تراهم كلهم مريكان فجار مايفهون شي
ام ترف بعصبيه :وشو امريكان قولي صقهان بعد لو مايفهمون ينزعجون من الصوت
ترف بخوف من عصبية امها :يمه ابستانس طففش
امها بغضب:استانسي مع صديقاتك اطلعي معهن اعزميهن مو تزعجين العالم
ترف نطت على امها وهي تضمها:خلاااص ياحلى ام اوعدك ماشغل شي ابد لعيونك حتى مااسمعه
ام ترف لانت ملامحها:يايمه انا ماقلت لا تسمعين اسمعي على كيفك بس الجيران لهم حق حتى و ان كانو مو عرب
ترف بندم:اسفه يمه
امها تمسح على ظهرها:طيب حبيبتي صديقتك شما هنا بالمقهى تحت وتقول انكن بتروحن تتسوقن لادوام
ترف صرخت بصدمه:يووووووووووه نسييييتها ياوولي وش يفكني منها
ركضة لداخل الغرفه غيرت لبسها ولبست عبايتها طلعت مستعجله امها لسى واقفه على باب غرفتها
مرت من عندها حبتها على راسها:توصين على شي مامي
امها تشر بيدها :لا حبيبتي سلامتك انتبهي على نفسك
ترف تودعها راكضه:مع اسلااامه

""""
"""ـ
رجع للواقع
مسحت دموعها وهي تسمع طق على الباب
سوت نفسها نايمه
حست بالباب ينفتح واحد يدخل
شوي والباب اتكر
حاولت ماتبين انها صاحيه بس هيهات
شهيقها من اثر البكاء فضحها عند الي دخل

حست يجلس على السرير
شوي وهمس:عارفه انك صاحيه قلت امر اجلس معك
لاحظة شكلها كيف نايمه والواظح صاحيه وتبكي بعد
:تروووف حبيبتي حنا اهلك ونعزك لتحسبين انا مانبيك بس كلن مشغول بنفسه
والله نحبــك
ياترف
نزلت دموعها اكثر وهي تسمع همسسها

وصار جسمها يهتز دلاله على البكاء
..مدت يدها ورفعت الغطى :قومي تروووفه
يالله وقولي لي وش تبين
اطلبي وانفذ لك

أيثار رفعت راسها ومن بين دموعها رفعت شعرها الي حايس على وجهها
:ابي امي ياخاله ابيها ابمووت من الشوق لها
قولي لي شلوون اشوفها خالتي احس اني بمووت
من الحزن حاولت حاولت اسلى بس والله مقدرت
ام طارق احظنتها وبكت معها : ادعي لها بالرحمه يمه ادعي لها
ربي يصبرك ويسليك
يابنتي هو الكريم الطيف بعباده
أيثار تشهق بقووه :خاالتي ابيها ابيها ابي اروح لها
مو قادره اتحمل بعدها مرت سنه كنها قرن ياخالتي
..شهقت بصوت عالي .ام طارق صرخت برعب عليها حست ان روحها ازهقت
..يابنــــتي اذكري الله خلاااص بتموتين من البكاء
أيثار مو حاسه بشي صارت تهذي:ليش رحتي وتركتيني
انتي وعدتيني ماتخليني وعدتيني
وين رحتي يمــه وينك
ام طارق بدموع غطت وجهها مسكته وضمتها بقوه:يمه بس خلاص اسكتي
اسكيت حرااام الي تسوينه والله حرام استغفري ربك يمه
أيثار تحس انها بدت تفقد وعيها مع حضن ام طارق الي ذكره بحضن امها وحنانها:
امي امي من لي غيرها من يحتوني ويعوضني
ماحد حاس فيني
خالتي
ام طارق برحمه تضمها:انا امك انا حاسه فيك اعتبريني امك ياترف
قولي لي يمه
والله اني ماعتبرك الا مثل وسن وطارق

أيثار بتاثر همست:صدق خالتي انا مثل عيالك
ام طارق :والله انك بغلاهم وانك غاليه من غلا امك وطالبتك تقولين لي يمه
هزت راسها وهي وشهقاتها تخف شوي شوي:ان شاءالله يمه
ام طارق تزيد بضمتها :ياروح امك انتي

يالله قومي غسلي وجهك وتعالي تقهوي معنا

جدتك تسئل عنك لاتخوفينها عليك

قومي حبيبتي

ترف تهز راسها
:ان شاء الله خـ...ييمه



"
"
"
"
""""""""""

بغرفة الجتماع دخلهم يونس
وراح يبلغ سند

:استاذ سند الضيوف بغرفة الجتماع
سند وقف وهو يشيل الملف معه
طيب طيب دقايق واجي
تحرك يونس بيطلع
بس وقف من سند الي قال فجئه
:يووونس
رد:نعم طال عمرك
سند بتفكير:خالد معهم
يونس رفع حاجبه:عفوا استاذ بس معارفهم
مين خالد
تافف سند:يووه نسيت انك ماتعرفه
..لف صوره كان مركيها قدامه واشر لصوره
شاب واقف بجنبه وجنب طارق ووليد ولد جاد
:هاذا

تفاجئ يونس وهو يشوف الشاب:ايه استاذ تعرفه
هز راسه: الله يعين
يالله مشينا

طلع متوجه لهم

....فتح الباب وهو يدخل ووراه سنـــد

سند اخذ نفس ورفع راسه وهو يدخل ويسلم بصوت قوي
:الســـــلام عليكم

ردو اسلام بس


خالد فز على حيله وهو يشوف سند اخوه

يدخل












انتهــــــــــــــــــــــــــى






نلتقي قريبا ان شاء الله

وجـــدد 10-09-13 12:42 AM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 



البـــــــــارت الحادي عشــــر


""""""""""

في غيابك صرت خايف مايرجعك الحنين
والحكي بين الشفايف مات من طول السنين
صرت افكر في رحيلك كيفها ايامي بدونك
والعمر بعدك حزين



:::::::::::::::::::
"""""""""""""""""""


تفاجئ يونس وهو يشوف الشاب:ايه استاذ تعرفه
هز راسه: الله يعين
يالله مشينا

طلع متوجه لهم

....فتح الباب وهو يدخل ووراه سنـــد

سند اخذ نفس ورفع راسه وهو يدخل ويسلم بصوت قوي
:الســـــلام عليكم

ردو اسلام بس


خالد فز على حيله وهو يشوف سند اخوه

يدخل تدارك نفسه وهو يستقبله
برسميه ومكانه يعرفه
وبالمثل يمان
عشان الشركاء الجدد
سند تقدم على راس الجتما


وجلس:هلا وسهلا تفضلو ..ويشر بيده.

نبدى باسم الله

خليفه يتكلم:استاذ سند سمعنا بشركتكم وسمعتها
الي سادت على كثيـــــر من الشركـــات
وجينا من الامارات طمعا بكرمكم
يشرفن التعامل معكم
سند سنديدينه على الطاوله ويلعب بجواله
الي يشوف شكله وهيئته يقول بعمر 30 او 32بعوارضه الكثيفه
ونظرته الحاده وصوته المهيب الحاد الرجولي
وطوله طوله الفاارع وجسمه الضخم بعضلاته
وهو بعمر 25سنـــه
:لنى الشرف يأخ خليفه
سمعت شركتكم واصللها هنا
ونتشرف بتعامل معكم
لاكن
سكت شوي
خليفه ناظر فيه ينتظره يكمل
يمان انقهر منه مع انه عرفه
بس هاذا مخليه ينسى المنافسه الي بينه وبين هالشركه
وصار عنده اصرار يعرف مين الي يديرها
واسمها يثيرفيه اشياء واشياء
:لاكن ايش ياستاذ سند
سند ناظر فيه وشاف نظرت التحدي بعيونه
:تعامل مع شركه مثل شركت لـ.. بأدارت الستاذ خليفه
مكسب كبير لنا لاكن طلبهم صعب شوي

خليفه حس بالخوف من رفضه :افهم من كلامك رافضين
سند بصوته الحاد تكلم :استاذ خليفه
انت تطلب المستحيل
انت تعرف شركـــة ألأيثـــــار معتمده على الله وثم عليها
مستحيل موسم كامل ومبلغ مثل كذا
يمان بالحظة طمع تكلم:ولو زااد المبلغ تتم الصفقه
خالد ناظر له بصدمه خفيه وش يفكر فيه يمان
سند سكت يناظر له بتفكير
خليفه ناظر ليمان وبعدها لف عليه:استاذ سند
انا مستعد ارفع المبلغ

سند ركز نظره عليه وبفكييير البعيييد:انت تبي المبنى سنه صح
خليفه وصدق بدا يتوتر شاف نظرته تغيرت وهو يتكلم بحده بهيبة رجل الأعمال
حتى يمان انصدم فيه اول مره يشوفه كذا
حتى خالد مو نفسه برغم من انه الكبر .
خليفه تكلم بثقه :طبعا سنه وبنرفع السعر ان شاءالله

سند بغموض:وتعرف ارباحه بالشهر كم
ذياب اخو خليفه المرافق له ونائبه خلاص شوي ويقوم
ويصرخ عليه يشوفه ينظر لهم بغرور وتباهي وماكن الا هو الي يملك فندق
خليفه هز راسه:على حسب الي نسمع من الصحافه ان ارباحهه
بالسنه 23مليون بالشهر

سند رجع على ورا وبثقه:خطاء معلوم الصحافه القليل الي يجيبون
المصدر الحقيقي
ارباح الفندق بالشهر الواااحد 40 مليوون ريال او يزيد مثل ماتعرف فيه قعات للمؤتمرات
والحفلات ..وبثقــه قاتله.. فاكيد 23 ريال بتكون ممكن باليله وحده
صدمه
للكل كانو متوقعين انه بمكاسب بس الكيد مو كذا
وسند ليش قال كذا بمعنا لاتحلموون فيه او مبلغ تعجيزي
يونس كان بكل التفاصيل متواصل مع طارق
بمايك موصله بالطاوله حقت الجتمعات
حتى مايفوته الجتماع ويكون موجود وبعيد بنفس الوقت
يمان بنرفزه:والمطلوب حنى جينا نعقت صفقه مناخذ تقرير صحفي
سند رفع حاجبه من نبرت صوته وطريقة كلامه
ناظر له :عفوو استاذ يمان
خالد تكلم بسرعه وهو خايف من يمان ونظرته
الي تغيرت من شاف سند:استاذ سند حدد المبلغ
حتى نرا من الطرفين هل يتفقون عليه او يرفضون
سند ناظر ليوونس:بمان الشركه تعتمد عليه فا نطلب ألأجار الشهري
44مليون ريال ثابت وبأول الشهر ينزل بحساب الشركه بدون تأخر

...طارق انصدم منه شلوون يسلمهم كذا بدون لا يرجع له حس بالغضــب
يجتاحه منه وقف بيرووح لهم بس شلوون
مايبي يطلع بالصوره واول واحد يكون يمان لااا مستحيييل
رجع وجلس وهو يرفع السمااعه ويتصل عليه
كل هاذا بالحظه حتى هم ماردو عليه كانو مصدومين من
الطلب

..دقايق ودق جوال سنــد

مافكر يرفعه وهو قدامه واسمه يلمع على الشاشه

سند ناظر ليونس وهو يشك فيه انه هو الي
موصل له خبر او شي ولا وش يخليه يتصل هالوقت

انقطع الخط والحظت صمت منهم
شوي ودق رقم يونس وكان قدامه بعد
سند ناظر له بغضب وبتهديد بمعنا لاترد
لاكن يونس مد يده الجوال
ورفعه وهو يقول سوري عن اذنكم مكلامه ضروريه
سند بصوته القوي قال:اجل المكالمه لبعيدن
يونس ناظر له بقوه:اسف بس ضروريه المكالمه
سند بحده:انا المسؤل هنا واقولك اجلس

..طارق عصــب منه وش صار له هاذا مايشوف الي يتصل مين
رجع وتصل عليه وهو يشيل اغراضه ومفاتيحه
ويطلع مودع لعمه جاد الي كان جالس معه
ركب سيارته وهو يسمع كلامهم
الي بدا يتغير لمساار ماارضااه ابد
اسرع بسيارته مقر الشركه مو بعيد
دقايق ووصل
دخل بسرعه الموضفين انصدمو فيه
حتى السلام مايسلم صارو يناظرون له بترقب
وخوف من شكله المعصب
صعد الدور الثاني طلع من المصعد
وعلى غرفة الجتماعات

عند الباب حط يده على مقبض الباب
بس فيه يد منعته من فتح الباب






ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ""
""""""""""""""""""""



الساعه 9باليل

ام طارق وابو طارق بشقتهم جالسين وعندهم وسن وطارق

سهرانين معهم

وكاعادة شباب هالوقت اسم يجلس مع أهله
وذهنه وعقله بالجهاز قدامه..

وسن على جوالها وسهرانه على الواتساب
بقروب شمعة الجاد واحبابها
مع ترف ومي وحلا وسديم وساره
وصديقاتهم
سديم علقت بالقروب:بنات نفسي اسئلكم من شمعة الجاد
ساره بجنب سديم
وكانن برضو عند اهلهن بس سهرنات على جوالتهن
ردت وهي تضحك:اكيد انا
خالد ناظر فيها و نهرها:بـــس بتجلسين معنا زي العالم نزلي جوالك ولا قومي
من هنا ..ساره طنشته وهي تقرا تعليق حلا وتنفجر ضحك:هههههههههههههههههههههههه مجنونه


.....وسن
ردت على حلا بتعليق وهي تضحك ههههه:بس بس على عمرك لايطيح نصفك

عند
طارق كان يفكر خلاص معاد بيصبر اكثر بس ينتظر سلطان

لفت انتباهه صوت امه الحزين وهي تهمس لاابوه
: يابو طارق كسرت قلبي بصياحها
والله يابو طارق والله انها كانت تشهق وحسيت روحها بتطلع
من قو شهقاتها هالبنت يتيمه ولو صار لها شي برقابنا يامشهور
طارق انتبه انهم يتكلمون عن أيثار وقف بدونن شعوور
وهو يشهق:وش فيها أيثـــــــار
وسن مكانت منتبهه ومن سمعت صرخته صرخت :منهــــــي ايثار
طارق طنشها
وامه ناظرت له بتعجب من اهتمامه فيها:طارق يمه ليش تروعت كذا هي مافيها
شي بس فاقده امها
طارق رجع وجلس بعد مانتبه لنفسه بغى يفضح عمره:اهاه الله يكون بعونها
..وبتفكير..يمه لتخلينها لوحدها اكيد بتحس بالغرربه
وخاصه وهي زعلانه على خالها واخوها هاليام
اكيد بتحس بالوحده
ام طارق بتفكير:اها عشان كذا متغيره هاليومين وبس تبكي
.لفت عليه.
لاتخاف يمه انا عندها ومنتبهه عليها
طارق لف لوسن:وبنتك بدل سهرها على جوالها خليها
تروح عندها
وسن بعد ماستوعبت انه يقصد ترف قالت:لاتخاف
هي معنا بالقروب والحين هي تسولف
وبعدين انت ليش مهتم كذا فيها

ابو طارق ناظر لبنته :قومي لبنت عمتك شوفيها وينها
وسن لفت لاابوها:بابا ترف معنا
طارق بقهر:واحد جاب طاري ترف الحين
وسن لفت عليه:انت وشسـ...
:وســــــــن قومي
وسن بخوف فزت ابوها اول مره يصرخ عليها
:حاضر حاضر
برووح لها

وجـــدد 10-09-13 12:45 AM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 


وقفت وطلعت من الشقه مرت على الصاله مافيه احد
ارسلت لهم :بنااات تعالو للحديقه بسرعه كللللللكم

شوي ارسلت سديم:كلنا كلنا
وسن :ايه كلكم بسرعه
ساره:وش عندك
وسن:لقد تم طردي من البيت وقلت لازم اعزمكم على الــ...
سديم بسخرياء علقة:ارحمينا يالبيت الي يسمعك قصر
قولي الشقه
وسن ارسلة فيص معصب:على تبن زين
حلا:على وشو عازمتنا خلي الخناقه بعدين
وسن:تعالي واقول لكم
أيثار:انا مو جايه
مي:ددقايق واجي
حلا:اوك حااالا نازله
ساره:بحاول
وسن :توووتو بتجين ورجلك فوق رقبتك
وانتي سوير البيت كله حذفت عصى يالله تعالو
بسرررررعه
...حطت الجوال بجيبها وراحت للمطبخ
شافت الشغالات يغسلن المواعين
:سانتي ممكن بليز تجهزين لنا سهرها بنطلع بالحديقه
سانتي هزت راسه:اوكيه وسن
طلعت وسن وشافت البنات ينزلن
مي وحلا
ناظر لهم
:ووين الخبله الثالثه
حلا صرخت عليها:مالخبله الا انتي وش الخبله الثالثه حنى خبول بعد
وسن طنشتهم وهي تمشي بتصعد
:والله لسحبها بشعرها قليلة الحياء

:مايحتاج جيت انا مو بايعه عمري عشان اجلس وانتي وراي
اليوم انتي مدري من مسلطك علي

وسن وقفت تنتظرها تتاصل كانت ايثار تنزل من الدرج
:والله كلهم مسلطيني عليك
امشي قدامي بس..دفتها عند اخر عتبها وهي تمشي بجنبها
وتعدا البنات
الي واقفات ويناظرن لهم
حلا ركضت وراهم ..حلا بنت جاد:وجـــــــــــع انتظرينا
أيثار وقفت ولفت عليها:بتشيلك على ظهرها مثلا امشي على رجلينك
مي ((بنت بدر))كانت تمشي وراهم وهي ساكته

وسرحانه

طلعو وزينو لهم جلسه وجلسو عليها بعدها وصلت ساره وسديم


حلا تعدل بجلستها:وش عزمتينا عليه يافالحه
وسن تعدلت وهي تلزق بأيثار:عزمتكم على هالثيل
صرخه جماعيه من البنااات كلهم:ايــــــــــش
وسن سدت اذنها :حتى نجلس نجلس عليه وش فيكم
وبعدين ماكفتكم السهره هاذي
ابن اممه يجيبها لكم غير وسن مشهووور الجاد
اخت طارق البطل المغوار
أيثار لفت عليها :لاوالله الحين جايه تتفاخرين بنفسك وخوك
مراح ينفعك وبعدين ياحظي وش بطل عليه
مي ناظر لها وبعدن لفت:من ناحية بطل فا هو بطل
بس ايش البطوله الي سواها هههههههههه..وضحكت بسخرياء..
وسن ناظر لتها بقهر:لاتسبين اخوي وبعدين انتي وش عرفك به وبالي سوااه

حلا صرخت بعتراض:بس بس مو وقته لفت على ايثار:تـــرف سمعينا
بصوتك العذب يوقلون ان صوتك مثل صوت عمتــي صح
ايثار :لا من قال اصلا صوتي مو حلو

وسن صرخت:لاااا كذابه تروووف يالله عاد مراح نعتقك
ساره بتدخل :ترف مراح نخليك لين تسمعينا
أيثار مشت نظرها عليهم:الا اقول بنات ممكن اسئلكم سؤال
البنات :اكيـــد
أيثار بجديه:الحين انتم من قالكم ان اسمي تـــــرف

سكتو وناظرو لها
سديم تمد يدها وتلمس جبهتها :انتي فيك اسخونه وش هالسؤال
حلا مستغربه وبضحكه:هههههههههه ترف احسك جاده بسؤالك
ساره :نفس الحاله هههههههههههه
مي بتعجب:انتي اكيد صار لعقلك شي

وسن غير عنهن والاسم الي يردد طارق دايم يدور ببالها
تفكيرها اختلف وكانها فهمت:يعني انتي صدق مو اسمك ترف
اسمك أيثــــــــار
البنات شهقوو :ايييييييييش ايثااااااار
من انتــــي
اياثر :ايه اسمي ايثار وترف كانت امي تسميني فيه
الله يرحمها وكنت عادي متسميه فيه
بس بعد ماجيت لسعوديه رجعت لأسمي عشان بنت خالتي ترف
حلا هزت راسها:مستحيييييل مو مصدقه

سديم بعباطه:ههههههههه جد اسمك أيثار
لاتقولين ان فنادق وشركة ألأيثار لك بعد

مي لفت بقوه على سديم وش تخربط هاذي
هي من سمعت المكلامه وهي
كانت شاكه ورد أيثار ياايكد او ينفي
بس هي وش عليها منها تملك ولا لا
تولي هي وطارق هاذا الي رافضها مالت عليه شايف نفسه على وشو

كلامه يرن براسها عده اليوم من له يومين
ورفضه لها قدام ابوه وامه وجدته وو و أيثار
جرحها ومستيحل توافق عليه لو تراجع عن كلامه لو تذبح عمرها

أيثار بصدمه:شركـــة ألأيثار

وسن ناظرت فيها بصمت اشياء اليوم شافتهن
بطارق تثير شكوكها الحين
بردات فعل أيثار

سديم:ايه لتقولين ماتعرفينها ألأيثار اكبر من شركة
الرواااد على كبرها

أيثار بصدمه ردد :اكبر من الرواد مستحيييييييل

ساره:والله اكبر سند اخوي يشتغل فيها ..

نائب المدير


سديم:وخالد اخوي عند الرواد يوقلون الفرق واضح



أيثار بصدمه تحاول تستوعبها بس بعد تفكير
ابوها ماذكرها لها يمكن تشابه اسماء
بس كيف يسرق اسمها وهو علامة تجاريه لها
:و و هي اقصد الفندق تابع لها اكيد
وسن تاهت فيها شكلها تعرف شي ولا ليش قلب وجهها
سديم بتاكيد:طبـــــــــعا هي اصلا ماطلعت الا من ارباح الفندق
الشركه صاحبها أسسها قبل 4سنوات صح عمرها قصير
بس ياااه ياه فرت بوقت قصيييير
وتغلبة على الرواد الي لهم30سنه

أيثار وقفتت بصدمــه:من من المدير
سديم هزت كتفها:مدري

صرخت فيها بدون شعور :شلوووون
ماتدرين واخوك النائــــــــب
نائب المدير
يعني هو يعرف من المديييير
هو يعرفه اكيـــد

سديم فتحت فمها:طيب ليش تصرخين لو يعرف اصلا اكيد يعرفه
بس انا مافكرت اسئله عنها وانتي جد من صراخك حسيتها تعني لك
أيثار هدت وهي تحس افضحت نفسها لازم تهدى يمكن
ماتطلع لها سكتت شوي بعدين قالت:
ههههههه لا بس تفاجئت والصراحه بعرف صاحبها
يعني صدمه ب4سنوات تتغلب على شركة عمي بو يمان
بوقت قصيير
اكيد هو ذكي
وسن وردها ماقنعها بس حست انها تهرب قالت حتى تنقذها
:ههههههههه بدا شغل الأدارات
استني لين تجيك الموافقه وتدرسين
حلا ضحكت:مصدقه بيقبلونها بيطردونها لديرتها الي جت منها هههههههههههههه

..الترقيعه مشت على سديم وساره وحلا بس مي ووسن
متسربه لهم اخبار وشكو عشان كذا سكتن
وماتدخلن...

سديم تسحب الشبس:بكرا اجيب لك الخبر اليقين
لـ..
ساره تسحبه منها وتاكل وهي تقاطعها :اسكتي انتي وش تبي به هي
..لفت لأيثار..نرجع لموضوعنا بتسمعينا ياأيثار بتسمعينا يالله استعدي

أيثار مزاجها مو صافي
وخاصه بعد ماسمعت كلام سديم
حست انها خلاص تشتت بتعرف مو قادر تصبر
بس مراح تقول شي عشان
ماتبين لهن :بنات بلييز اعتقني مو قادر
وصوتي تعبان


بعد اصرار البنات ارضخت لهن
:طيب طيب يمه تفقعن الراس
خلاص مراح اسهر معكن مره ثانيه
اااف يازين سهرت بنات النايف
مو ازعاج مثلكن
سديم بستهزاء:نفسيييات اكيد
أيثار ضحكت غصب صدقت سديم بالتشبيه:
ههههههههههههههه حرام عليك بس بيني وبينك صدق
بستثناء توتو لبى قلبها
حلا تدق صدرها:لنها ياحلوه خوالها الجااااااد
ايثار نفخت بقهر:ااااف منكم
مي متحمسه تسمعها وهي متناسيه كل شي
:ياااااالله سمعينا
سديم برفعت حاجب:سبحاااان مغير الاحوال
حلا تضربها على كتفها:بس سكتييي خلي ايثار تتكلم

أيثار اخذت نفس وبدت تلحن مقطوعه كتبتها
:
حــان السفر...

تبي تروحـ ولا تودعني وتمـــــــــر
ولا ألزمان يكتب على وجه الفرح
رحلة عمر
يوم الألم يكسر من أوجاعه أمل يوم
الوصل جهز على دربك قبــر
واليوم في يوم السفر
مــــات الصبر
كل لحظه في حياتي كنت
فيها باقيه فيني وابيها مانسيتــــــــها
رحت يوم احتجت قربك رحت
قبل اقول وش عنــدي كلام وماحكيتـــهـا

كنت اقول اليوم يرجع تمطر أشواقه علي

مستحيل يغيب عني مايجي يمسك يدي

بس اشوف الوقت يمضي ماذكرني واحتريـــه
واحتريـــه

في غيابك صرت خايف مايرجعك الحنين

والحكي بين الشفايف مات من طول السنين
صرت افكر في رحيلك كيفها ايامي بدونك
والعمر بعدك حزين
هو بقى بعدك عمر يوم الوصل اصبح قبر

هو بقى بعدك عمر يوم الوصل اصبح قبر

من قلت حان السفر مـــــات الصــبر

مـــات الصبرررر

رددت اخر كلمتين بدموع تعلقة برموشها
مانزلة بعد مقاومه
سكتت وعينها على البنات الي ساكتات
ناظرت لهم متأثرين

هتفت بمرح حتى تبعد دموعها
:هههههه بنات مالي دخل انتم طلبتوني انشوده
قلت لازم اسمعهم قصديتي

اول وحده صرخت وسن:قصيـــــــدتك
أيثار هزت راسها:ايه قصيدتي ليش مصدومه
مـــي بتأثر:روووعه جناااااان
من له كتبتيها
البنات لف لها ينتظرون الجابه..
أيثار اخذت نفس والعبره رجعت تخنقها
:لشخص عزيز على قلبي
سديم بفضول :وربي رووووعه الكلمات بس تبكـــي بقوه لمن بليييز
واضح طالعه من قلب
ساره تهزز راسها:جد خياال لمن توتو
حلا بنفس حماسههن كل هاذا وماهن منتبهات لتغيرها
:جد جد توتو لمن كتبتيها تحمست والله ابدااع
أيثار وقفت وهي ترفع راسها عشان تداري دموعها :
كتبتها في ابوي بعد وافاته 7شهور

..اخذت نفس .عن اذنكم بنات بروح انام بدري عشان بروح للجامعه بكرا
..تحركت من عندهم
وهي تحاول ماتبكي حتى تدخل غرفتها




ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ
قبل هالوقت 3دقايق


طلع من شقة اهله بعد ماسلم عليهم

ماشي لقسم الرجال بس لفت انتبهه صوت
قرب شوي للباب
وبالحديقه كان البنات عرف من اصراخهم
بس توقف بدون شعور
وهو يسمع طلبهم
فيه شي وقفه غصب عنه
سمع صوتها ينغمته المميزه
الي تلخبطه وتربكه ويضيع طارق الجاد
بسببه
حس صوتها تغير باخر الأكلمات
فتح فمه بعد كلامها
مو معقوله كلماتها

طيب ب مين كتبتها
سمع السؤال
وانتظر رده
وانصدم شلون يعني شخص عزيز
من يكون حس بالغضب مين هالشخص
لازم يعرف جـ.. سكت بعد اسئلتهم المصره يعرفون مين

بعد ماحاوله انصدم بردها
في ابوها كره البنات وانقهر منهم
ليش يذكرونها
سمع كلامه .لا لا
الحين تروح للغرفه وتجلس تبكي
لوحدها والله مو زين
هو بدا يخاف عليها يصير لها شي من الجلسه لوحدها
مو سهل يحس الشخص انه وحيد مصيبه




انتهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــى البارت




وجـــدد 10-09-13 12:48 AM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 




السلام عليكم




اللهم اجعل لأهل سوريا فرجا و مخرجا ،
اجعل لهم فرجا و مخرجا ، اجعل لهم فرجا و مخرجا ،
اللهم و احقن دماءهم ، و احفظ أعراضهم ، و آمنهم في و طنهم ،
اللهم و اكشف عنهم البلاء ، اكشف عنهم البلاء ، اكشف عنهم البلاء ،
اللهم و قاتل الظلمة المتجبرين ، يا جبار يا قهار قاتل المتجبرين الفجار ،
اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر ، و أرح البلاد و العباد منهم يا عزيز ،اللهم
و الطف بعبادك المسلمين في كل مكان يا رحيم يا رحمن ،
اللهم انصر الإسلام و أعز المسلمين ،
و أعلِ بفضلك رايتي الحق و الدين ، اللهم كن لهم يا ذا القوة و المنة
، اللهم و أنعم علينا بالأمن و الأمان يا لطيف يا منان




.........الفصــــــــــل الثاني عشـــر

...........


المعاني ترها دوم لااهل معاني حايزين الموده والصفات الحشيمه
ودهم حافضينه عن صروف الزماني ملتقاهم يشرف ونوايا سليمه

للفيته يرحب وخاطره مرحباني بالعوايد الصيله من لعهود الجديمه
كلمته لنطقها خذت منه ضماني للعهود الوثيقه له دلال عضيمه



"""""""""~
~~~~~~~~~~

مشت متجهه للبيت
والمدخل كان اقرب لها من باب المطبخ
فدخلت منه

اسرعت بمشيتها
وعيونها غرقت دمووع وعمت نظرها
ومانتبهت للي

واقف قدامها اصدمت

فيه بقوه لنها كانت مسرعها
هو ماتوقع انها بتجي من هنا توقعها من المطبخ
وفجئه شافها تدخل بس مامداه
يتحرك الا وهي مشمعه فيه
وبردت فعل لاايراديها
مسكها لنه بغى يطيح
هي شهقت بقووه وحاولت تتعدل
بس كانت بين يدينه رفعت راسها وطاحت بعيونه الي ماسكها بدون شعور
ويناظر لها بخوف

تاه بعيونها الغرقاانه دمووع
ونسي نفسه
هي حاولت تبعد بس ماقدرت ماسكها بقوه
دق قلبها بخووف
وبان على وجهها وجسمها الي ارتعش
بقوه
همس بحنيه :صار لك شي

نزلت دموعها الي كانت متعلقه وهي تسحب نفسها منه
هو حس على نفسه من ارتجافها وخوفها وخفف مسكته بدون لا يفكها
فلتت نفسها وركضــــت لفوووق لوين غرفتها

وقف يناظر لها حتى اختفت عنه رفع يدينه يناظر فيها
معقوله كانت هنا بين يدينه
بالحظه ماتووقع اكثر من انه يلمح نظره منها تكون بحظنه
لف ببتسامه وجمدت على شفاته وهو يشوف جدته تناظر له
ماقدر يتحرك او يقول شي
عقله توقف عندها وهي تناظر له ووش شافت
ووش فكرت فيه
ناظر لها بيشوف كيف نظرتها بس كانت غمووووض
قاتل
بيتحرك بيتكلم مافيه امل
كل شي عنده توقف
جدته كانت تناظر له من عند باب غرفتها
هو وقف مثل المجرم الي ينتظر الحكم

لفت وعطته ظهرها ووقفت شوي
هنا تاكد انها شافت كل شي
وبدى الخوف والتوتر
سمعها تقول:تعااال هنا
.ودخلت لغرفتها
تحرك بطئ وهدو
ماشي لها لين وصل باب غرفتها وقف على الباب وهو يشوفها
جالسه على السرير ومعطيته جنبها
تكلمت بقووه:ادخل وسكر الباب
سوا الي قالت ومشى شوي لين صار وراها
انتظرها تتكلم بس سكتت وبعد فترت ترقب متعبه لفت عليه
وعيونها محمره انصدم فيها بس ماعرف هي دموع او غضب
ماجته الأجراءه انه يسئلها وهاذي اول مره
يسويها
تكلمت بصوت ماقدر يفسره بس جمده سؤالها:طارق ليش رفضت مــي
سكت وش يرد سؤالها اصدمه توقع انه خلاص انتها من هالسالفه
بس هالمره غير رده لازم يكوون واضح مستحيل يتهرب بعد الي شافت
بس وش يقول اي عذر ماينفع غير الحقيقه وهو وش يدريه ان الحقيقه تعجبها
يمكن تقلب الدنيا عليه هو كل الي عرفو صرخو بوجهه وشوي ويذبحووونه
:رد ياولد مشهوووور
انتبه لها مشى ووقف قدامها وهو يحاول يجمع شجاعته: بجاوبك يمه
اقولها للمره اللف بنت عمي واعزها وعشان كذا مابي اظلمها
ناظرت له بقوه:مكان هاذا كلامك ذاك اليوم قلت ماتبيها ماعتجبك
وشخصيتها غير عن البنت الي تبي مهاذا كلامك
طارق هز راسه:وهاذا هو السبب مابي اضلمها معي يمه
شخصيتها منااقضه للبنت الي ابي

ردت عليه وهي تهتف بغضب:ومن البنت الي انت تبي انت عارف من وصفت
ذاك اليوم تعرف مييين
صد عنها بضيق كتمه هو ينسى ذاك اليوم الي بغى يفضح نفسه عنددهم
:ايه عارف ومابي غيرها

الجده صرخت عليه بغضب:ويعادنك تبيها وليش ماتخطبها هاه
ترا لها ارجال تخطبها منهم لها اخو وخواااال وعمام
لتلعب بذيلك ياولد مشهوور
اتعدل
طارق وفهم كلامها وانصدم:يمـه انا اسوي كذا
يمــــــه انا طاارق طاارق يمه طارق مشهور
الجده وكن العبره اخنقتها:ولنك طارق ياولد مشهور صدمتني
شلون تتصرف مع بنت عمك كذا
مو حرام ياطارق الي تسويه
طارق هز راسه بقهر وهو يفجرها:لا يمه مو حرام لن أيثــــار
زووجتي حلالي

وقفت بدون شعور وهي تهتف بصدمه:وششـــــتقول زووووجتك
بنت سلطان زوووجتك
متى صار هالشي وشلون تكون زوجتك
لفت على نفسها وهي مصدووومه شلوون
طارق اخذ نفس وهو يتكلم بغصه
:يمه أيثار من سنين زوجتي
مو اليوم
وعمي سلطان الله يرحمه زوجني بنفسه
ام سلطان جلست على السرير بصدمه:سلطاان هو الي زوجك ياها
وهي هي تدري واصلا كم كان عمرها
يوم تتزوجها
طارق هالذكرا تثير اشياء واشياء فيه ومن ضمنها احزن واقهر والضيقه
بغض النظر عن مايجول بداخله الحين
مشى شوي مبتعد عنها وعطاها جنبه:قبل 6سنوات

...
قبل 6سنوات

بمكتب سلطان الجادي
جالس
ومقابل له
طارق الجاد

والهدوو يعم المكان

سلطان يسترق النظر
لولد اخوه وبداخله يدور شي
مايعرف كيف يبدى فيه
وطارق ينتظر عمه يتكلم
مناده من الجامعه ويجيه باهالوقت
الا فيه شي كبير
:عمـــي لـ..
قاطعه:تعرف اني ماعتبرك الا ولدي
وانك بغلا أيثار
طارق هز راسه:عارف انك تعزني والله ياعمي اني اغليك وعتبرك ابوي

سلطان وبغصه:وعارف ان أيثار وحيده
وبعد عيني بتكون وحيده
طارق بفزع:الله يطول بعمرك ويخليك لنا يالغالي
سلطان قاطعه:ياولدي العمار بيد الله
بس انا..سكت شوي ...رجالن مريض ياطارق
وماضمن عمري
طارق بخوف فز:عمي وش تقوول مرييض
وش فيك وش تشكي منه تكفى عمي قلـ..
سلطان :يبه ياطارق اعلاجي بيد الرحمن
انا جبتك هنا عشان اضمن بنتي
انت تعرف اني بعد الحادث
خلاص لايمكن اني انجب صرت عقيــم
واانت وقفت معي بالعلاج
ومافيه امل اجيب لها اخو
طالبك ياطارق مااتردني ببالي ابطلبه منك
لن مافيه احد امنه كثرك على حيااتي

طارق دق صدره:روحي لك ياعمي انت تامر
ماتطلب عطيتك ياعمي
سلطان وعارف ان طلبه بيغير طارق:
عطيتني ياطارق ماترده
طارق الصدق خاف من طلب عمه مايدري ليش :

تم ياعمي تم
سلطان :تزوج بنتي

طارق جمد من طلبه ماقدر يرد
ناظر لعمه والكلام جمد بفمه هز راسه بيقول شي
بس مو قادر شلون عمه يطلب منه طلب زي كذا
هو لسى ببدايته مابنى نفسه حتى يتزوج لا ويتزوج من
طفله عمرها 14 سنه شلون يتزوجها
عند هالنقطه نطق:مستحيـــــــــــل
سلطان بقوه قال وهو متمسك بطلبه بكل قوه:
انت تممت لي ياطارق لاترجع بكلامك
طارق هتف بفاجعه:عمي الي تقول مستحيل
كيف اوافق عمي بنتك بنتك طفله مستحيل
شلوون اخذ طفله بظلمها وربي بظلمها
..ناظر فيه..عمي انت وش صاير لك قلي وش فيك
سلطان:انا مو باقي لها لو عشت اليوم وش يضمني بكرا
طارق بصدمه:انا ضامن عمري مثلا عمي هاذا جنووون والله
جنوون
سلطان هز راسه:ماقلت كذا بس انت شباب
ووراك عمر ان شاء الله ياولدي انا رجال مريض
وطالبك كان لي غلى بقلبك
تقول تم على زواجك وماااااتسئلني وش فيني
كان لي معزه بقلبك ياولد اخووووي

طارق وافق مكره وبالحظه كرها من قلبه ارغم على شي مايبي واول
مره بحياته يرغم
:تم ياعمي والله يسامحك ويعييني

سلطان بحب :بتشكرني ياولد مشهور بس مو الحين
اذا عرفتها من يعرف أيثار ويكرها
بتحبها من قلبك وقل عمي قالي

...رجع للواقع وهو يسمع جدته تدعي لعمه وهي تبكي
تقدم منها وحظنها وهو يقبل راسها:
امين يمه امين
كان حاس بيومه عشان كذا خاف على بنته
وحاول يظمن حياه لبنته وعلى احسابي
قال اخر كلمه بدون شعور
لن بباله عمه وارغامه على زواجه منها
دفته بيدها:وليش اوانت ماتبيها

طارق فتح فمه :هاه
جدته بحزم:من قال هاه سمع
تبيها ولا ماتبيها
طارق مصدوم:يمه وش تقولين
تسئليني عن من
جدته:عن من بعد عن الي انت معلقها من سنين
طارق:يمه هي ماتعرف شي
الجده:وهذا الي محزني ومخووفني
لازم تحدد موقفك ياترفض ياتوافق
طارق من اليوم الي عقد
عليها ماعمره فكر يبيها او مايبيها
هي وعد لعمه ونفذه ونسيـــــــــه
وماتذكره الا من جت وسكنت عندهم
يعني له6سنوواااات ناسي انه متزوج
حتى خطبة بنت بدر سكت عنها وكانه شبه موافق
ومن شهر تغير كل شي بحياته
من سمع اسمها تذكر كل شي
بالبدايه يتنرفز من ذكرها
وبعدها صار عادي
وكثير ينسى انها زوجته بس من سمع صوتها
صارت بين عيونه بكل دقيقه مع انه ماشافها
ابد
داايم بالعبايه وماتكشف
صحى من خياله على صوت جدته:
انت عمرك شفتها
رد بفهاوه:هاه
ام سلطان :ههههه والله وشفتك مفهي ياولد مشهور اقول شفت
شكلها
هز راسه حسها تقرا افكاره :لا ابدا
ام سلطان هزت راسه بتفهم:عشان كذا انت
محتار ومو عارف تحدد موقفك
لنه لو شفتها بتركض لابوك الحين وتقول انك بتعلن عرسك اليوم
ههههههههههه

طارق ابتسم على كلامها وثقتها هز راسه وهو ساكت
مابيبي يقول شي يغضبها ان كانت هي أيثار الجادي
فاهو طارق الجــاد
والكل يتمناه :اها يمه بمانك عرفتي
زواجي منها فيه شي ثاني بقوله لك
الجده بهدوو وهي تفكر :ممم قل وشو
طارق :يمه أيثار عندها املاك
ام لسلطان ناظرت له بصدمه:وشوو ومن وين لها
طارق:من ابوها من وين بيجيها
ام سلطان تناظر بغمووض:متاكد انه من ابووها
طارق بتعجب :يمه وشش فيك طبعا متاكد
وهو الي موكلني عليه بنفسه
تعرفين فندق ألأيثار
الجده ويدور ببالها شي:اكيد اعرفه
طارق :ملك لأيثار سلطان الجادي




:::::::::::::::


"
"
"
"
"
"
"
"
"
"




من بكرا الصبح
الساعه 8:30 صباحا



ببيت
ام غالي على طاولة الطعامه
جالسه ام غالي وغالي ابو يمان
وسعود صديق غالي وولد ماجد الي تصير ام غالي خالته
ويمان
الي بيده كوب القهوه ويديه تاخذ شكل دائره عليه
بدون ماينتبه وفكره سااارح لبعيييد
كانو يفطرون بهدوو
بس انتبهو عليه
سعود مال على غالي وهمس له
:ولد اخوك غرقاان لين شوشته
غالي يناظر له وهمس بسخرياء:ايه عاد انت عندك خبره واكيد
بتعرف وش يفكر فيه
سعود بهمس:اسم الله الي مخه نضيف
غالي شرق بالحليب وكح بقوووه
التقط المنديل وحطه على فمه
سيطر على نفسه ولف عليه وهو يهتف بضغب
:وش قصدك
ام غالي لفت عليهم:عن الحتسي الي ماله ثمره

وجـــدد 10-09-13 12:50 AM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 

شف وش صار لك بهثرتك
كل وانت ساكت
سعود نزل راسه وهو يبتسم ويهمس له:النكار مايفيدك
بتقول طال الزمن ولا قصر
يمان كان بجنب غالي وابوه مقابل له
والجده على راس الطاوله
يمان وقف فجئه والكرس طلع له صوت وراه

ابوه ناظر له بقلق:خير يابوك مافطرت
ووش عندك فزيت كذا
يمان ماعرف وش يرد
:هاه لا الحمد الله يبه خلصت
ام غالي بحب:وش خلصت وانت ذقته يمه اجلس كمل فطورك والشغل وجهك عليه
انت هالكن عمرك بالشغل

يمان اخذ كوب القهوه:والله ماني مشتهي يمه وعشانك بشرب القهوه
غالي وقف معه وهو يقول:الحمدالله يالله يمه استاذن
امه بحزم:اجلس انت ابيك

والشغل بيمهلك يمان هاذهو يسمعني
غالي بهدوو:مو رايح لشغل يمه
عندي مووعد مهم
امه رفعت حاجب:خير ومن معه الموعد
اقول اقعد ابيك تقول موعد
غالي :عارف وش تبيني به
عشان حفيديتك وهاذا انا بروح لها

امه بعدم تصديق:بتروح لها هالصبح
ماضنيتها
غالي بصدمه:يمه اكذب يعني
امه :ماهو مقصد كذبك
بس الساعه 8 الحين
مانت طابن على العرب بهالوقت بالعقل ياولد نايف لتلعب علي
غالي ومافيه مفر
ناظر لسعود ورجع نظره لها:
صح يمه اول بروح لطارق مواعده
وبعدها بروح لها
امه بستغراب:طارق ولد مشهور وشـ.. طاااااخ
لفت بصدمه ليمان الي يناظر للكوب الي قدامه متحول لقطع بجموود
هتفت طاح الشر يبه طاح الشر بعد عن القزاز
سعود ناظر له بشــــك كبير مو من طيحت الكوب من شكله الي تغير
برغم من الجمود الي تغلف فيه
يمان تراجع عن الزجاج و تحرك بدون كلام
طالع من الغرفه

غالي تحرك بيطلع وهو مستغرب منه:يالله عن اذنكم
يالله سعود
وقف سعود وطلع معه
ابو يمان كان شكل ولده صدمــــه بقوه
تغيره من جاء طاري طارق هاذا
وليش تغير وش بينه وبين هالطارق



~~~~~~~~~~~~~~~

بعد ربع ساعه كان غالي وسلطان وسعود

عند طارق بمكتبه بالشركه

بقسم المحاسبه
استضافهم طارق
هنا حتى مايثير الشكوك
عندهم
وعلى انه موظف ماحسب بهالشركه

كان الموظف صاحب المكتب متاخر
ومامدا طارق يعطيه خبر

غالي يناظر لسعود وماناظر طارق من دخلو مستحي منه
ومن الكلام الي قاله بحقه
سعود فتح عيونه لأشياء
كثيره وكلها مصلحة أيثار
سعود فهم عليه:طارق احنى ااهل واخوان صح
طارق يناظر لهم صح اخذ منه موقف بس مراح يستمر لازم يتصالحون من مصلحته
:اكيد طبعا وسؤ الفهم مستحيل يأثر فينا
وغالي اعزه مثل اخوي
ولو عندي اخو ماضن بعزه كثره
غالي ابتتسم:من طيب اصلك ياطارق
وانا اســـف على كل كلمه قلتها بحقك لـ..
طارق قاطعه:لالا ياغالي انت صدق غالي وماله داعي تعتذر ولو صار بـ..
دق جواله على المكتب قدامه وانصدم من المتصل سند
لا ليكون قالو له انه هنا ويجيهم الحين
سحب جواله وحطه صامت وهو ياقف:عن اذنكم شوي وراجع
فيه شغل مهم
سعود هز راسه:الله معك بننتظرك
طلع من عندهم

وو يرد :هلا سند وش عندك متصل

سند بستغراب: طارق
انت شفت الساعه واليش بالله اتصل
الجتمااع فات نصف وقته
طارق ضرب راسه:يووووه نسييته
بس مقدر الحين اجله ساعه قدام
سند بعصبييه واول مره يرفع صوته على طارق وبصوته الحاد:طااارق لعب
بزراان هو كل يوم تاجل لك 3ايام تاجل
انت وينك الحين لك خمس دقايق وتجي
طارق فتح فمه من عصبيته وصراخه
هتف بصدمه:سنــد انا طارق كيف تتكلم معي بالسلوووب
سند بعصبيه:وانت خليت فيها اسلوب انت تعرفني
ماااحب التسيب ون كان من الراعي بالله عليك كيف الرعيه بتمشـــــي
هاه قلي
طارق ابتسم بالرغم من اانه رافع صوته عليه بس
تعجبــه شخصيت سنــد بقوه وهاذ الي خاله يمن على سره ويحطه ذراعه اليمن
:سنييد والله مالوم الموضفين لو ارتعدوو من اسمك
لن صوت وشكلك رعب كيف الاسم
سند صدق من قلب معصب:طاارق خل هالكلام عنك
قلي انت وين
طارق الي واقف عند باب القسم الي فيه غالي والشباب
بس بعيد شوي:انا هنا بالشركه بس اتصلو علي غالي وسلطان وسعود
وماقدرت اطلع فستقبلتهم هنا بس بمكتب رافل
ومالقيته
بقوله لايطب علينا بس مايرد علي ومجاء
سند وطاري هالرافل ينرفزه:وهاذا يبي له قصرت اذن حتى يتعدل ويداوم مثل خلق الله
طارق بسرعه:لا عاااد كل الموظفين تحت تصرفك ومسؤليتك
الا الارافل ماتطوله ابد هذا صديقي ومقدر عليه وانت تعرف وضعه الله يكوون بعوونه
سند:الله يكون بعونه ويسااعده بس مو عشان صديقك مو تخليه على كيفه

طارق بعصبيه:سند قلت لك رافل خط احمر ولاتقول له شي ابـــدا
يكفي انه امس انقذني من موقف بغيت احط نفسي فيه والسبب انت ياولد عمي
سند سكت شوي وتكلم بصوته الحاد بس فيه هدوو:اوكيه على راحتك
عن اذنك وبعد ساعه تكون بغرفة الجتماع بيكون كل الموظفين فيه

وجـــدد 10-09-13 12:54 AM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 

ولاتنسى تجيب معك هالرافل لنه اجتماعه مهم مثل مانت تعرف
طارق ابتسم بهدوو وهو عارف انه انقهر
بس صدق رافل صديق رووحه من البتداائي كيف يسمح لسند
القاسي مع الموظفين يتولاه
:مع السلامه اشوفك بعد ساعه
,,سكر منه ورجع للمكتب
دخل وهو يرد الباب بدون لايسكره :
اسف شباب تاخرت عليكم
سعود :لا معليك
تقدم وجلس:حيااله من جانا نور المكان
سلطان ببتسامه:بوجودك منور
طارق فتح فمه بيتكلم بس سكت وهو يسمع حركه عند الباب
وصوت لاااااا صوت رافل
يامصيبتي والله بيطب علينا
لـ..ودخلــــل
راافل ووقف يناظر طارق
بعدم تصديق اول مره يشوفه هنا هو الي دايم عنده مسنتر بس انه يجي
غريبه ومانتبه للي ممعه من يكونون:طااااااااارق
غرييييييييبه

طارق فتح فمه بيتكلم بس هو كمل:
ماني مصدق نفسي طاااارق بمكتبـــي
وش عندك اعترف لتقول بتعين غيري
ايه قل قل ادري سند هو الي واشي بي عندك
سلطان سعود غالي؟؟؟؟؟؟؟؟
طارق يحاول يتدارك الامر:راافل
عن المزح يالله على مكتبك لايجي المديرالحين ويشوفنا
رافل بفاهوه قال وهو يضحك:مديــر؟؟ مين وانت وش تكون ليش أيثار
عرفت و الغت الوكاله حقدا عليك ههههههه

غالي مو فاهم شي :وكاله أيثار وش
السالفه طارق
رافل والي استوعب من الي عنده شهق بصدمه:سعووووود
ارحبوو وسلطان وغالي الله حيهم
طارق هتف :يخرب بيييتك يارافل انقلع براااا
رافل من الصدمه طلع بسرعه
تارك طارق بالمعركه لوحده
يبدا من جديد يفهمهم انه حلال ايثار وعمه موكله

....

رافل طلع من عنده وراح لمكتب النائب
بخوف وهو عاارف ان سند مايحبه على اهماله
بس عشان طارق بيتحمل
وصل المكتب ودخل متعدي السكرتير الي يناديه وهو ساحب عليه
فتح الباب ودخل وهو يهتف:سند الحق عليناااا
سند الي كان يوقع اورق وقف بصدمه من صرخت رافل
:خيييييير وش فيك مدرعم كذا مافيه سكرتير برا
رافل بسرعه:مو وقته تخاانق الحق على طارق
سند بصرخه:وش فيييييه ليكون دخلت عليهم
رافل بتوتر هز راسه وقاله الي صار
سند صرخ عليه:الله ياخذك ياكن مافيك فايده الا الخراب
مدري كيف متحملك طارق
رافل انجرح بس سكت مارد عليه مو عشانه عشان طارق الي لو
عرف يمكن يطرده من الشركه بكبرها
سند تحرك طالع من عنده بدون لايلتفت له
وهو طلع وراه بس مو معه لا برا الشركه وقلبه يعتصر ألم
لو وضعه غير عن الي هو يعشيه
مكان كلن يتكلم عليه وكانه جرثومه الكل خايف منه
وش ذنبه ان كان مايعرف من اهله ويمكن انه لقيط
مو ذنبه ذنب اهله الي خلفوه ونسوووه

...........

سند وصل بسرعه
لقسم المحاسبه
ودخل عليهم توقع غير الي شاف
هدووو يعم المكان
عدت سليمه

الحمدالله


~~~~~~~~~~~~~~~~

أيثار صحت الساعه 9الصبح ونزلت تحت

لقت جدتها جالسه وتتقهوا ومعها
ام طارق
وام وليد
:السلام عليكم

ردو السلام ..وهي وصلت وحبت جدتها على راسها وهي
تصبحها بالخير ومثله ام طارق وام وليد

الجده:هلا يمه الله يسعد صباحك تعالي بجنبي هنا.وتشر بجنبها..

أيثارابتسمت وهي تجلس بجنب جدتها
سمعت صوت :صباح الخيير
لفت على يساره وشافت مي جالسه وتناظر لها
بروود
:هلا هلا صباااح النوور ميمي سوري وربي ماشفتك
مي بروود:لا عادي
اصلا انا عمر احد شافني
أيثار سكتت ماتحب تدخل بشي مالها فيه
وماهي متعوده على مي اصلا
مي قامت وهي تصب قهوه وتمده لها:تقهوي
ايثار اخذته بهدوو:يسلمووو
رجعت وجلست وهي ساكته وكل شوي ترمي عليها
نظراتها غصب عنها تراقبها
الصدق جمالها مافيه مثله وتستغرب من طالعه عليه
جمالها نادر بس سمعت كثير يقولون طالعه لاامها
بقلبها يعني عمتي مزيوونه
تذكرت السهره الي باليل
قالت بتسئلها لعل وعساء تقول مو جايه
:بتروحين لساره اليله
ايثار انتبهت عليها :مم مدري والله
يمكن ماروح
ام طارق بحب:ليش يمه ماتبين
روحي تونسي معهم ساره وسديم ونييساته بتحبينهن
أيثار ناظرت فيها :عارفه انهم حبوبات بس
يمـ..قطعتها ماقدرت تقولها قدامهم وتداركت وهي تقول..خالتي مالي خلق اروح لمكان
الجده :بارحتك يمه بس انا اقول بتروحين ان شاء الله وتسانسين
ايثار بتفكير:مدري ان شاء الله







""
"
""
"
"
















"""""""""""""""""


.....



السهرة




ببيت ساره
سديم





سديم ترتمي على على الكرسي بالحديقه
:اااف وربي تععبت توووبه نعزمكم

او
انا بشد قشي وهج مع ..وناظرت صديقتها.. رسوون

رسن الفهدصديقتها بالثنويه:لاوالله تبيني ابتلش فيك
لا يحلوه محزرتي

ساره ضحكة:هههععع سدووومه اعرفي انتي محد يتحملك كثري
بس احمدي
ربك متمحلتك وساكته

سديم بطرف عينها :عدلي ضحكتك اول
وسن بقهر:الي يشوفها يقول جايين لها

سديم رفعت حاجب:اجل لمن يامرت وليدوه

وسن شالت كوب العصير
الي قدامها
وصكتها فيه على راسها
:قليلت ادااب

سديم صرخت بألم:ياااحيواانه انا تضربيني
انا سديم اخت سند
وصديقة رسن الفهد كيف تتجرئن
وتضربيني

رسن الفهد:هييه انا ابري نفسي منك وسونه خووذي حقك ولا عليك
منها

وسن مانتظرت تكمل ركضت من عندهم لداخل
لوين ما ام سند ووابو سند جالسن
سديم صرخت فيها:يالمفهيه الحق لي مو لها

..هييين ياوسين ماوالله اخليك ..وركضت وراها..

رسن لفت لساره تسولف معها
ساحبه على اخناقاتهن


مي كانت تراقب أيثار وبين
عقلها وقلبها أيثار ماسوت لها شي
بس ماحبتها مو قادره تتقبلها
وهي تشوف
طارق انجن وتغيرت حتى تصرفاته من جت عندهم
ومن اخر مره سمعته

وكلامه عنها
كرهته بعقلها بس قلبها غبي يحبه


أيثار مكانت بعيده عنها كانت تفكر بس
بناحيه اخرا تفكيرها
بالشركه الي اشغلة بالها

بجنونها الي معروف
كانت تناظر برسن


تعرف انها كثير معهم بحكم انها صديقتهم وتعرف اشياء


هي احيان تتهور
وحالة التهور جتها وهي تناظر الرسن
الي انتبهت لها


وحست ان فيه شي
شوي وجتها رساله من رقم

وحده من صديقات سديم وساره الي بالقروب
ماتعرفها
فتحتها

...انا رسن يمكن ماتعرفين رقمي
ههههه
سوري بس اشوفك تناظرين لي
قلت يمكن معجبه

انتظر ردك (فيس يضحك وطلع لسانه)

..أيثار رفعت راسها
لها وشافت تغمز لها
ضخكت بسرها هي ماتعرفها كثير
بس سديم تسولف احيان عنها

...ارسلت لها (فيس مستحي).
لا بس ممم مدري اول لقاء لنا صح بس مدري حبيتك
وارتحت لك وتقدرين تقولين معجبها ههههههه


رسن ردت...ههههه لا جد شوفي نظرتك
تقول فيك شي بس او تبين فزعه


أيثار فتحت فمه بس ابتسمت ...مدري بس احس بتنقدين علي
اول مره اشوفك وبكب عشاي

بس وربي ارتحت لك وحسيتك انتي بتساعديني لني احس
انتي شخصيتك قريبه لي

رسن..افا عليك تصدقيني لو قلت اني نفس الشي ارتحت لك

أيثار
..اجل القلوب عند بعض



سديم الي رجعت وجلست بعد خرشه من ابوها عن رسن
كانت تراقبهم وفجائ صرخخت:
هييييييئئئئئه

رسن صرخت:وجججع خير تصرخين

سديم تشوت عليها قرطاس:خير انتي وهي طايحات
على الجوال ياله سكرنها وجلسن سولفن معنا


رسن سحبت عليها وهي ترسل لايثار
...شوفي انا بالخدمه وتحت امرك لو تبين قصف ارقااب انا حفيدت الوليد


ايثار ابتسمت على كلمتها ...لبى قلبك والله الي ابي انه قريب من

قصف الرقاب اصلا مدري كيف بطلب منك


تدرين انسي بحطك بمشكلها

رسن بغت تقوم تكفخها بس سيطرت على نفسها
وهي تقول...اسمعي انا قلت بتقولين لي

ولا اقوم الحين واكفخك قدامهم وسوي لك مشكلها
انتي فزعتيني ومتتراجعين ابد ابد ترها إهااانه
بحقي يابنت الجادي

ايثار حست كلامها جاد وتاااهت كيف تبدا بس باخر شي حسمت امرها

وكتبت لها كل شي بدقايق...

رسن قرت كلامها ولا ردت قفلت الجوال ونزلته
ورجعت تسولف عادي
وتستهبل
وايثار انصدمت فيها خافت من ردت فعلها
ليكون ماعجبها كلامها او ماصدقتها

شوي وقالت: سوووير

وين عشاتس مييته جوع

ساره :باسم الله انتي بتس قل صح والي اقول من اليوم
لسى مجا سند هو بيجيبه من المطعم

سكتت رسن
وايثار لفت عليها بترقب
ماتدري بليش وثقت فيها وقالت لها هي

نظرتها ماتخيب بس كيف طنشتها الحين
بدت توتر

شوي رسن قالت
:بروح
للحمام تكرمون فيه احد
قدامي

ساره تصب لها قهوه:لا بس بسرعه ارجعي سند بيجي ونا قلت له

ينزله بالمطبخ ويدق علي
رسن راحت بسرعه
ودخلت قسم الحريم
ولفت بسرعه لجهت المطبخ
وهي تلبس الطرحه ووتغطاء

شوي وعشر دقايق وشافت باب المطبخ

ينفتح ويدخل سند
ماسك كياس بيده شاف بنت واقفه

تراجع وهو يقول:سوري
ماعرفت ان فيه احد

رسن بسرعه قالت:لا اخوي انا كنت انتظرك

سند وقف بستغراب وتعجب من البنت
كيف تنتظره:
عفوو مين انتي

رسن برسميه
:اخوي انا احتااج شركتكم وكل ماحولة
اتصل مايعطوني
وجه ممكن بليز
تسااعدني حتى اقابل المدير
سند رفع حاجبه من هالبنت الغريبه لا وبتقابل المدير وين احنا فيه
:عفوا اختي بس كيف بتقابلين المدير تعرفين انه ممنوع عندنا
مانقبل نساء رجال بس
رسن بدون تفكير:لا لا فهمتني خطا مو انا هذا خالي خالي
بيشتغل عندكم بس انتم اكثر من مره تردونه
ممكن تقبلونه والله هو محتاج
وبعدين هو عنده شهادات وكل الي تطلبونها بالموظف متوفره فيه
ليش يعني هو عشانه اجنبي ترفضونه
سند زاد تعجبه كيف اصلا جتها الجراءه
تتكلم معه كذا ومن خالها لـ..لحظه هي قالت اجنبي يعني هي اجنبيه
:انتي ميين وكيف خالك اجنبي
رسن توهقت المجنووونه كيف بتقوله بس عشان أيثار بتجااازف
:انا سعوديه بس خالي سووري
وانا صديقة مــي..ماتدري ليش قالت مي
يمكن خافت تقول ساره...
سند هز راسه:مي اها بنت بدرالجاد قصدك
هزت راسها وهي تقول بسرعه:هاه اخوي وش قلت تكفـــى
وافقو عليه والله انها قدها وبعدين انتم جربوووه
سند بتفكير قال نقابله ونشوف مين هالي بنت اخته جازفت
عشانه:اوكيه خليه يرجع يقدم
بسرعه ردت:لاااا بلييز كرت المدير حتى يتصل
فيه بيردوونه مراح يقبلون انه يرجع لنه جاء اكثر من مره
سند بعد تفكير:ممم المدير ماقدر اعطيك كرتي بس الحين ماقدر
انتظري اجيبه وعطيكيها لـ..
قاطعته وهي خايفه ساره تطب عليهم يرووح كل شي وتنفظح فيضحه
مالها حد
:لا ماقدر انتظر وبعدين اختك تشوفني وانا بعد رجااوي من مي خلتني اقدر اقابلك
وهي قايله بسرعه ارجع ولا بتقول لساره ليييز
اخوي كرت المدير والله راح اعطيهياااه بسررعه مراح حتى افتحه
سند متعجب من اصرارها بس مجاااء بباله ولا واحد بالميه انها تخدعه
هز راسه :خلاص بس
انتبهي عليها توصليهن لخالك وهو يتصل فيه
رسن اخذته بيد ترجف بدت تخاف وتستوعب الي تسويه
بس هي مجنونه وحب المغامره والفضوول يجري بدمها
:ان شاء الله بس اخوي متى يكون موجود المدير
سند سكت وهو يسمع صوت حركه برا
تكلم بهدوو:الساعه 9صباحا بمكتبه يكون

..اشر لها تلف ورا الثلاجه ..
طلع جواله ودق على ساره:
هلا ساره وينك
ساره عند باب المطبخ :سند ليش ماقلت لي انك هنا
رسن بخوف صارت ترجف وهي تتخبى ورا الثلاجه
سند بهدو:توي وصلت شوفي انا ابنزل الاغراض واطلع بس
روحي اول شي جيبي نظاراتي فوق نسيتهن بسررعه
سوسو مستعجل بروح لشباب
ساره :اوكه ركضت والجوال بيدها
ب وقفت شوي وهي ناسيها انها ماسكرت الخط:يووووووووه
نسيت رسن واين راحت هاذي
كل هالوقت حمام وال الستغفر الله شكل بها امساك
الله يستر لاتطلع بوجه سند قلت لها ترجع قبل يجي
سند ناظر لجهة رسن بصدمه معقووله هاذي رسن
رسن الفهد صديقة خوااته
كيف قالت انها صديقة مي
لا ماتوقع يمكن مو هي
وبتفكير نادها:رســـن
هي من الخوف من ان ساره تشوفها نسيت نفسها :نعــمـ..وشهقت بصدمه
وبدون تفكير ركضت طالعه من عنده

وهو واقف مصدوووووم









انتهــــــــــــــــــــــــــــى



نلتقي قريبا ان شاء الله

وجـــدد 10-09-13 01:01 AM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 


السلاام عليكم

كل عام وانتم بخير
لبى قلوبكم كل من تابعني
من ظهر بالواجهه ومن كان خلف الكواليس
ربي مايحرمني منكم
يكفي انكم تابعتوني
وعطيتوني لو القليل من وقتكم ......








قبل نبدى بالبارت
تعريف بسيط
ببطال الروايه

بطلب من احد المتابعين

..النايف...
الجده ام غالي
غالي 37عزابي
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
عيال زوجها

وجدان 47
عيالها
متعب 24
سدن
ٍٍٍٍٍٍ
ايثار 21بنت ووجد


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
رواد ابو يمان
ولده الوحيد
يمان28

ٍٍٍٍٍٍ
متعب ابو نايف

عياله نايف ونوف 23

ٍٍٍٍٍٍٍٍ
ابو ماجد محمد عياله

ترف 24
ماجد 23
وجد 5 سنوات
ٍٍٍٍٍٍٍ
ابو فهد.سعـــود
عياله
عهد..فهد20

ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ

سلطان فارس. 28 صديق يمان

اشجان فارس18سنه

اخوان ايثار بالرضاعه
.::::::::::
الجـــاد اهل ايثار

بدر ابو ماهر .......
عياله
مــي 23
ماهر 24

مشهوور ابو طارق ......
عياله
طارق30
وسن 18

جاد ابو طلال.........
عياله
طلال24
وليد23
حلا19

.....ابو خالد علي الجاد
عياله
نجلا وخالد توم28 سنه
سنـد25 سنه
سااره سديم 19




البــــــــــــارت الثالـــــــــث عشـــــــــــر






ْْْْْْْْْْْْْْْْْْ



سند تحرك طالع من البيت
ركب سيارته وجلس فيها شوي يفكر
بالي صار قبل شوي

مو معقول الصبح غالي وسلطان
وسعود
والحين

هاذي الي اسمها رسن وش تبي ووش علاقتها
بأيثار حتى تتدخل اااااااااف
راسي بينفجر من التفكير
انا لييش ماقول لطارق وهو يتصرف
.فكر شوي.معقوله صادقه بكلامها بس كذبت
عشان مانطردها وهي تحسب انها
ايثار تعرف لـ...
انتبه لجواله
شافه خالد .
رفعه وفتح الخط:هلا خالد خلاص وصلت عشاء البنات ولـ..
خالد:ماسئلتك عنهم ابشوف يمان وينه جاكم للسراحه
سند سكت شوي بعدها رد:مدري عنه ماشفته مو انت صديقه
خالد: شوي شوي وليش معصب عاد
سند بنرفزه:ماني معصب بس وش يدريني عنه
انا خلصت من الي عندي حتى افضي لصديقك هاذا
خالد:وش عندك بعد ومين الي مشغلك
اكيد الأيثار انت بس لوتقنعهم
سند صرخ عليه بعصبيه قبل يكمل:بقرييييييييح مالي شغل فيهم
والأيثار هاذولي لاعاد تجيب طاريهم
لاتاجير ولابيع ولاشراكه ماااافيه
قل لخويك هاذا ينسى الايثار كلها
الأيثــــــار وصاحبتها ملك لطااارق ولا يبي قربه
خالد تجمد من صرخته:سندووه وش فيك صرت كبريت
بــ....وسكت وكلمة سند تنعاد بباله
الأيثار وصاحبتها ملك لطارق
..وش قصـــدك كيف ملك لطارق ومن صاحبتها
سند سكت وهو يسب نفسه شلون تكلم كذا
خالد صديقه لا بس خله يعرف كل العالم عرفت
بس يمكن
:سنــــد تكلم
سند بكل برود تغلف فيه:الي سمعت
الأيثار ملك لأيثار بنت سلطان الجادي
زوووجة طارق وهو وكيـــل على اموالها






.....ٍٍْ



خالد كان رده قفل الخط من الصدمه

مو معقوله طارق وأيثار
لااااا
طيب ويمــــان

وحلمه ووو
حس بدمعته نزلت
بدون شعور
على صديقه وش حاله لو عرف
هو يعرف يممان ويعرف كيف
اذا تعلق بشي
كيف تكون ردت فعله لو فقده
وقف بدون شعور من تذكر غياب يمان
اليوم الصبح
اخر مره شافه فيها الساعه10 الصبح مر المكتب وختفى

ناظر لجواله الي بيده دق رقمه وهاذي سابع مره يتصل فيه يدق
ومايرد
انتظر حتى فصل
مافيه رد
:وينك يايمان يااارب كيف اعرف وين تكون
حتى عمي صعب اتصل فيه والله خايف عليه
ايه سلطان .دق رقم سلطان وانتظر ثلاث رنات ورفع الخط
:الوو
خالد:هلا سلطان كيفك
سلطان :هلا والله بخير وش اخبارك انت ليش ماجيت لسهرة الشباب
خالد بقلق:صار عندي شغل وماقدرت بس ابسئلك ماشفت يمان
سلطان عقد حواجبه :يمان لاوالله ليش
خالد تنهد:مدري ياسلطان يمان مختفي من الصبح ماشفته
مدري وين راح
سلطان بتفكير:وين بيروح وحتى الشباب كلهم فيه.
ناظر لجلسة الشباب الي حوله
كلهم مجتمعين غالي وسعود ووليد وطارق وسند
الي توه دخل طلال مااهر
خالد بتوتر:مدري ياسلطان انا خايف عليه
سلطان بستغراب:خايف عليه ليش وش صار
خالد سكت وش يرد الحين:هاه لا بس من الصبح مختفي ولا يرد
فخفت عليه
سلطان وقف والخوف بدى ينتقل له:كيف مايرد
اتصلت فيه
خالد:ايه بس مايرد مع انه يدق جواله
سلطان تحرك بيطلع من عندهم وجت عينه على
غالي الي مندمج بسوالف مع طارق وسعود
:طيب طيب اشوفك بعد شوي خالد انت وينك
خالد الي يلم اغراضه من المكتب:
انا طالع من الشركه نتواجه بشارع لـ...
سلطان:اوك مع السلامه
سكر منه وتحرك طالع بس وقف على صوت طارق
الي يسئله وين رايح
يحس تصرفات طارق تضايقه عارف انه بيتقرب منه
بس هو مو من الي تعجبهم شخصيته
شخص واثق من نفسه لحد الغرووور
لدرجت انها ترنفز الي قدامه
ماينكر غرور يمان بس اقل من هالطارق الله يعين أيثار عليه
لف عليه وهو يغتصب البتسامه:
قريب بروح لصديقي اتصل فيني يبيني اجيه
طارق سكت
بس سند الي لفت انتباهه كلامه تدخل
:مين صديقك
سلطان رفع حاجبه شدخله هاذا :صديقي
سند حس على نفسه :سوري بس ابشوف
هو يمان او لا
سلطان بسرعه:طيب واذا كان يمان
سند ارتشف من الفنجال الي بيده وهو يقول بعدم مبالها:
لا بس خالد اتصل قبل شوي يسئل هو عندنا او لا قلت يمكن تعرف
سعود الي كان قريب من سلطان وسمع المكالمه
وعرف انه متغيب من وقت

ناظر لغالي وشافه مندمج بالسوالف ولا انتبه لهم
وقف ولحق سلطان
وسند طنش ولاكانه شاف شي

برا الستراحه ركض له قبل يركب
سيارته:
سلطان سلطان
سلطان وقف ولف عليه:هلا سعود
سعود وصل عنده
:انتم تدورون يمان
سلطان هز راسه بصمت
اخذ نفس سعود:متى اخر مره شفتوه
سلطان مستغرب تدخله
يعرف انه صديق غالي بسـ...:الصبح مر المكتب بس ماجلس
بسرعه طلع بدون لايكلم احد
سعود:طيب ماتعرفون مكان يروح له
سلطان بضيق:لا ياليت نعرف
سعود بغموض:يمكن انه ضايق ورايح لمكان يبعد عن الناس
سلطان بتنهيده:اكيد ضايق ولا مااختفى
الله يقطع سنين الغربه من تغرب تغير صار اكثر غموض
وماتعرف وش يفكر فيه
سعود بتفكير:بتصدقني لو قلت لك رايح للمكان الي عاش فيه طفولته
يمكن تذكره بشي او باحد
سلطان بتعجب:مو معقووله ووين بتكون طفولته
ياسعود طفولة ضاعة بين حائل والقصيم
سعود بصرار:طيب الي هنا بالقصيم
وين عاشها

سلطان بتفكير:مدري والله
بس يمكن بين بيت ابوه وسلطان صديق ابوه
طبعا قبل يتزوج ويتفرقون
سعود بتفكير:سلطان ابو ايثار مغيره
سلطان هز راسه:ايه هو
سعود :وين يكون بيته
سلطان :سعود وش تحس فيه مابقي الا تقول انه جالس فيه
سعود تنرفز:سلطاان تبي تعرف صديقك وين لازم تعرف وين يروح
سلطان عصب:وكيف بعرف بالله سعوود
طيب نروح لبيت سلطان بالله كيف بنعرفه
تدري بماشيك بجنونك واتصل بخالد
ونسئله ونمشي سوا
زين كذا
سعود وفكره تدور براسه

سلطان طلع جوال ودق بيده ناظر وشاف خالد
رد بسرعه وهو ييقول بترقب:
هلا خالد وش صار
خالد بهدو وعينه على سيارة يمان :
خلاص سلطان لقيته
سلطان براحه:والله الحمد الله طيب وين لقيته
خالد يفتح الباب وينزل من السيار:
قريب سلطان مضطر اسكر واكلمك بعدين طيب
سلطان بعصبيه:خااالد وش تقول اقولك يمان وينه طمني عليه
خالد:والله انه بخير بس اهدا هو ضايق ومايبي يشوف احد
بحاول اشوف وش فيه واكلمك طيب
سلطان بقهر :اوكي انتظرك..
سكر منه وهو يتاافف لف على سعود الي يترقب المكالمه..
لقاه ويقول بخير بس ضايق ومايبي يشوف احد
تراجع متجه للستراحه وهو يقول بقهر
..خله يولي اخر واحد يفكر فيه انا مايدري اني اخاف عليه اكثر من نفسي
سعود ربت على كتفه وهو يمشي بجنبه:
معليه يابو فارس بس اكيد الموقف صعب يقوله لك
مو كل شي ينقال للصدقاء
ولا انا غلطان
سلطان تنهد:مدري والله يمكن صح














ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ

الله اكبر يازمن جيتك وانا كلي امل انك تشيل
اهمومي الي وسط صدري شلتها.....
لاتحسب ان طبعي كذا لكنها طيحت جمل
وانا على صغري تعلمت الحياة وشفتها .........
من كنت بالقريه طفل لمن تضايقة احتمل
والقى حظن ابوي ....
وطن عن كل حاجه ذقتها






بمكان اخر مره جاه قبل20سنه

نفس المكان

.نفس الأثاث
نفس الزاويه بالصاله الصغيره بالشقه الجديده القديمه
الي كان جالس فيها وقدامه اغلى اثنين
على قلبه
يبتسم بحراج طفولي لتعليقهم بعد مصب لهم القهوه
مدح عمه وكلام ابوه
سند نفسه على التكايه وعينه الي على نظرها ضباب بسبب الدموع الي مغطيتها
مقابله لمكان جلستهم ويتكلم وكانهم قدامه
:وين كلامكم خنتوني ايه خنتوني لا
لا ابوي مخاني انت ايه انت..ويشر لمكان عمه..انت
الي خنتنني
وين وعدك لي ولابوي

تذكر الكلام

"
"
"

سلطان الجادي يناظر ليمان بحب:الله يخليه لك يارواد
رواد من قلبه:امين يالغالي ورزق ببنت حتى ازوجها له ههههههههه
سلطان ضحك وبسعاد:متى هذاك اليوم والله لعطيها ليمان بعبتها
تدري اعتبرها زوجته من الحين هههههههههه
رواد بجديه:خلاص تم ماتنقض وعدك ياسلطان
سلطان بجديه:افا عليك يمان وابوه رواد مخبول انا حتى افكر باحد غيركم
هي له ياخوي ارتاح

"
"
رجع للواقع وهو يهمس
بعتنا عمي واحرقت قلبي
بجرح عمره مراح يبراء
الله ايسامحك
كنت طفل بس كبرت على كلمه سمعتها
على عطيه برمجة عمري عليها
ليش كذبت علي
ولا كانت مزحه بعقل طفل وصدقها
وصارت وسم بقلبه
ليش عطيتها له وش ففيه مو فيني.
وش كان يفرق عني
ابعرف وش فرقه عني
كل الي عنده عندي
الا انه ولد اخوك اكيد
بعتنا وشتريته
هاذا الي يفرقه عني انا الغريب

.حس بحركه عند الباب لف عليه مسكر
شوي وسمع طق عليه
وقف ومشى بخطوات
غير متزنه لين وصل له
فتحه واتكا على الطرف
وعينه على الي واقف ويناظر
له بخوف
دخل بسرعه وهو يقول
:يمان حرااام عليك ارعبتني عليك
ليش تسوي فينا كذا
يمان اخر شي يبي يسمعه العتاب
كاره نفسه بشكل جنوني
ومايبي يسمع شي
قال :مافيني شي بس بجلس مع نفسي
شوي مليت منكم حرام اختلي بنفسي
خالد سكر الباب ولحقه
:عاد هنا تختلي بنفسك
كانك صادق رح لمكه واختلي فيها مو
هنا ببيت سلطان
جالس تبكي على الأطلال
يمان اصحـــى
وش الي غيرك
وين يمان العمال و الشاعر الكبير
الي مايعطي فرصه لحد يتشمت فيه
شفت شكلك كانك طالع من مقبر
اصحى يماان اصحى لنفسك
يمــان يحس الدنيا تدوور فيه لف عليه وصرخ وهو يحس صورت تروح وترجع

:بـــــــس انت مو فاااهم شي موفاهم شـ.....
اختفى صوته وهو يتهاوء على الارض
سقط مغمى عليه.
مع صرخت خالد الي ركض له


:يمــــــــــــــــــان





...انتهــــــــــــــى






وجـــدد 10-09-13 11:06 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 




ِِِِِِِِِِِ


كُنــا نتصنّــع البكــاء صغــاراً حينمــا نخلـد إلــى النـــوم
حتــى نجــذِب إنتبــاه اُمهــاتنــا
وكبــرنـــا ..
فـ ـأصبحنـــا نتصنّـع النــوم حِينـمــا نبـكـي
حتــى نتجنّــب الــأســـئِلــه..


........




البـــــــــــارت الرابع عشـــــــــر




بعد مرور

3شهـــــور


.
.
.
.

.
.


كان يراقبه بهدوووو
نايم جسمه ذابل و
بعوارضه الي طولانها
عيونه حدود السواد باين فيها
وقف وطلع من الغرفه
لقى ابو يمان جالس بصاله
والحزن واضح بعيونه
لف عليه وبهم:هاه وش لونه ياخالد
خالد مشى وجلس قريب منه
:ان شاء الله بخير نايم الحين
ابو رواد بصوت حزيين:طالبك ياخالد اقنعه يوافق يتعلاج
خالد وعارف بهم صديقه وسبب رفضه:مايناقش ياعمي مايناقش
كيف بقنعه يعصب اذا احد جاب طاري العلاج
ابو رواد بعبره:انا مالي غير هالولد ليش يعذبني
ماصفى لي غيره بهالدنياء وعذبني كثر عذابي الي فيني
ليش مايحس فيني ..سكت من العبره الي خنقته وهو
مايبي يبكي قدام خالد ..

~~~~~
على بعد مسافه قريبه منهم داخل الغرفه
كان مغمض عينه
حتى يبين لخالد انه نام
ومن طلع تعدل بجلسته
وكانت اصواتهم واصله له
وسمع كلام ابوه ووش قال
بدموع نزلة على خده همس بينه وبين نفسه
.حاس فيك يبه والله حاس لاكن من يحس فيني
انا اموت مية مره من غير الآلم الي فيني الم قلبي
يايبه جرحي الي بقلبي من يعلاجه
اذا عاجلت دمي قلبي من يعالجه يالغالي
وجع جسمي اخف من وجع روحــي




ِِِِِِِِ



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

الساعه 9:30
أيثار بالجامعه

وكانت جالسه بالكفتيرياء وعندها مجموعة بنات
متعرفه عليهم
او هم متعرفين عليها بما انها بنت الجادي
الي سمعتهم بكل مكان واصله
مثل حال كثير من البنات مصالح
كانت تتصفح جهازها نت تو
وتسولف مع رسن فهد
وتقول لها انها بتسافر لخوالها لسوريا
وهي تحاول تقنعها تنتظر حتى تهدى الحداث
بس الي صدمها انها الحين متوجهه للمطار مع تركي وابوها
كيف سمحو لها وخاصه تركي بس تعرفها عنيده والي براسها تسويه بس مقالت كيف اقنعتهم
علاقتها تطووووورت بقوه بعد موقف الكرت الي جابته من سند
ومافتحته لنه من بكرا اكتشفت
من اخوها سلطان ان طارق هو الي يدير اعمالها
سكتت عن البحث وسوت نفسها ماتعرف
تركته يديره عشان خاطر ابوها
بس بقى سر وحيد تبحث عنه رسالة ابوها لها
الي يطلب منها السمااح
مازالة تبحث عنها ولن تيئس
بتعرف
هي أيثار وان بغت شي تعرفه
مهما كان صعوبته
طلعت من الواتس
وصارت تفرفر بالجوال بطفش
وهي ساحبه على البنات الي عندها ملت منهم ومن نصبهم
حتى يتقربون لها

جتها رساله واتس
فتحتها
مقطع صوت
وتعليق من وحده من صديقاتها
..انشوده وداعيه من الشاعر والمنشد الكبير بعد مرضه
رابط النشوده...www.akjld,chksa
فتحت الرابط

نسيت لاتحط السمعات
وصدح صوته بالمكان الي يضج باصوات البنات
خلاص برحل
بعد موت الأماني_..


ماعاد فيني حيل أداري
همومي_..



ضاع الأمل مرات واصبحت أعاني
من بعد ماطوات هاالنجومي_..

طير الحزن من فوق راسي
يحومي_..

ذقت الأسى والضيق وأظلم زماني
ياكم مسحت دموع عيني بكمومي_..

..قفلت الصوت بسرعه هي تفاجئت بالصوت
وانصدمت منه
الكلمات لها كيف وصلت له وليش انشدها
..
سمعت صوت وحده من البنات تقول بعتراض
:لاااا اتركيها بنسمعها
ردت وحده بصوت ماتثر:ايه بلييز
الله يشفيه شفت صورته اخر مره مرررره
متغييير صاير نحييف
ردت ثالثه:اكيد بيتغير من الامرض بس احسه غبي
احد يرفض العلاج

...بتتكلم بتسئل وش السالفه بس السانها
انعقد والنفس توقف عندها
وصارت تحاول تسحب اوكسجين
وهي تسمع كلامهم
والضربه القاضيه
الكلام الاخير

وحده بعيده شوي وصوتها واصل:
ياااحرااام الزين مايكمل مريض بالسرطان
وراح كل الزين والغرور الي يتمختر فيه
من المرض

وقفت وهي تهااايه
حاولة تشيل شنطتها
وتتحرك بسرعه مماخلى الكرسي يطيح ويصدر صوت قوي
سمعت البنات ينادونها بس طنشتهم وطلعت
من المكان كله وبسرعها
راحت للحمامات وانتم بكرامه
ودموعها بدت تننهمر
وقفت قدام المراياه
وصارت تناظر لنفسها
وتراقب دموعها الي تنزل
ولكلام بين عيونها
مريض بالسرطان متى وكيف
ومحد قالها سلطان
غالي كلمهم اخفو عنها حتى ترف ليش
طلعت جوالها واتصلت على السواق
:الوه عم ابو حمد تعال خذني من الجامعه
ابوحمد:حاضر يابنتي
..سكرت منه
وراحت لبسة عبايتها ووطلعت تنتظره برا
دقايق ووصل
طلعت
ووركبت وهي لسى تبكي بنهيار

قبل لفت البيت بصوت رايح من البكى
همست :عمي لاتروح للبيت تكفى
ابو حمد استغرب:اجل وين تبين يابنتي
ايثار هزت راسه بمعنا مدري:مدري بس لاتروح للبيت
مابي اروووووح
او حمد بخوف:بس طارق يـ...
صرخت بقهر تقاطعه: يووووووولي يووولي
ماعليك منه هذا متحكم فيني وش دخله فيني
رح لبيت ابوي فارس تعرفه
هز راسه السائق :ايه اعرفه
طيب يابنتي ان شاءالله
توجهت لبيت ابوها
وصلت له نزلت راحت لها فتحت الباب ودخلت وهي تسكر الباب وراها
وتركض للغرفه فتحت بابها ودخلت وارتمت على السرير وهي تصيح


~~~~~~~~~~~~

السائق
التصل بطارق الي محرص عليه مايوديها لمكان الا ويقول له
وخبره انه وصلها لبيت ابوها
طبعا اكل تهزيئه منه وخانقه انه نزلها ومشاء
خلاه يندب حضه انه قاله




~~~~~عند يمان بعد ربع ساعه
حس بالهدوو
وقف وطلع من الغرفه مشاف احد عرف
ان خالد مشى
وابوه اكيد راح لشركه او لاامه
نزل بسرعه وطلع من البيت

ركب سيارته وتحرك لمكان الي صار شبه مسكنه بالشهور هاذي
مكان بعيد منهم وصل ونزل
صعد درجات المدخل بهدووو
مشى لين الباب وقف وهو يطلع المفتاح دخله بالباب
دخل وسكره وراه
راح لاخر غرفه فتحها ودخل
:::عباره عن غرفة استديو::
وجلس على مكتبه
فتح الجهاز وفتح النت وصار يتصفح مدونتها
لقى اخر قصيده منزلتها فيها
سحب كتابه ضخم شوي قدامه
وسطر الكلمات فيه
وطلع من المدونه وهو يقول :سامحين
بس هاذ الي اقدر احصل عليه منك
ومراح اتنازل عنه

.وقف واتجه لقسم الصوت وبدى يلحن
.........

ذكرتك ياغلا هالكون ونادك صوتي المبحوح

...ذكرتك واشعلت ذكراك بوسط القلب نيرانه

طوا همي الم صمتي طوتني بالزمن أجروح

......عجزت القى باهالدنيا لجرح البعد سلوانه

خذتني رحلة الشواآآآآآق لقلبآ بالمحبه يفووووح

.......فقدتك واقفرت دنيااي عقب ماطابة ازمانه

...
اختار الحن وسجلها

فتح صفحته المستعاره محد يعرفه بالتويتر
ونزل المقطع بتعليق تحته
...انشوده جديده اللمنشد يمان
.
كان متابعها وهي تابعته برغم من جهلها من يكون













ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ






طارق بالشركه
باله مشغول على ايثار ف
اتصل بسلطان
:هلا طارق
طارق بهدوو مايبي يخوفه:هلا فيك وش اخبارك
سلطان:الحمد الله بخير خير طارق احس في صوتك شي
طارق :لا خير بس ابسئلك وينك
طارق مقابل لاابو يمان :انا بالدوام وش فيه
طارق لازم يقوله:طيب بقولك اختك طلعت من الجامعه
سلطان بفهاوه:اي اخت
طارق بنرفزه:اي اخت بعد وكم لك اخت بالجامعه
سلطان تذكر:هههه اااهاه نسيت طيب ليش بدري
طارق عصب من بروده:سليطين اسمع زين اسايق اتصل وقال
طلعت تبكي وراحت لبيتكم منهاره وانا خفت عليها وبتطمن
سلطان وقف بخوف:ايــــش منهاره ليش وش فيها
طارق بحيره:وانا وش يدريني رح تطمن عليها وخبرني
سلطان بربكه وخوف :طيب طيب يالله باي
سكر منه ولف على ابو يمان:
عمي عن اذنك لازم امشي
ابو يمان :خير ياولدي وش فيه
سلطان بستعجال :مدري بس يقولنو ايثار تبكي ومدري وش فيها
ابو يمان بخوف وقف:وشوووو ايثار
سلطان الي انتبه لتغير شكله:اهدى عمي شكله دلع بنات
يمكن واحده متعرضه لها بالجامعه مو شي خطير
ابو يمان بقلق:رح يبه بسرعه لها وطمني
..وبغصه قال .هاذي بنت الغاليـ..الغالي
سلطان تطل من عنده بسرعه
نزل وبسرررعه البرق صعد سيارته

وجـــدد 10-09-13 11:07 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 

سيارته كانت ::اودي:هديه من يمان::: سرعــته 200
ساهر لقطه كم مره..
وصل بوقت سريع
نزل وهو يسكر باب سيارته
وراه بسرعه
وبخطوات شبه يركض
دخل البيت
مافيه احد
وراح بسرعه على غرفتها

.....فتح الباب بقووه

وهي فزت بخوووف من حركته
تلاقت عيونها الدامعه بعيونه الخااايفه
كانت مرتميه على السرير
ورفعت راسها له
دخل بخطواته وهو يسكر الباب وراه
جلس على حافت السرير
وهو يهمس بخووف:روري وش فيييك
خووفتيني عليييك
مفكرت تسئله كيف عرف
لازال صوت البنت يتردد على مسامعها
مكانت تسمع غيرهـ...


:ياااحرااام الزين مايكمل مريض بالسرطان
وراح كل الزين والغرور الي يتبختر فيه
من المرض


ياااحرااام الزين مايكمل مريض بالسرطان
وراح كل الزين والغرور الي يتمختر فيه
من المرض

وتذكرت كلامتها الي لحنهــا
حزيـــنه حد الموت
وهو مقالها ورفض العلاج الا لسبب قوي
خلاه يعاف الحياه
نظرت اخوها الخايفه
عليها ذكرتها فيه
ونهارت اكثر
سلطان مات رعب واقترب منها وحضنها وهو يردد
:توتو وربي خوووفتني عليك قولي وش فيك
همست من بين انهيارهها:ليش هو ليش
سلطان بخوف:مين توتو تكلمي انتي ليش تبكين كذا
قولي لي وش فيك
فيه احد مات من صديقاتك
ولا صارلهم شي تكلمي عااد اعصابي تلفت
مكانت قادره تتكلم من شدت البكاء
حاولت تصيطر على نفسها بس مو قادره
:يـ..اهيئ ـمـ..هئئئئئئئئ...شهقت بقووه
سلطان ضمها اكثر :اهدي هدي بسم الله عليك
حبيبتي
تكلم:يـ..هئ ..ـمان
التقط اسم يمان من بين شهقاتها
واستغرب لا انصدم وتجمد
مكان بباله انها ماتعرف
لن العالم شبه كله يعرف
صرخ بخوف:يمااان وش فيييه
شهقت :متى هئئ صـ..هئئ
سلطان بخووف:وش صاار فيه تكلمي ذبحتيني

شوي تمالكت صوتها:متى.. مريض متى وانا ماعرفت

ناظر فيها بصدمه:مرييض شلوون
طالعت فيه بدموع:مرييييض مريض يعني انت ماتعرف
سلطان هز راسه بضيق :ادري ادري
بس يعني انتي ماكنتي تعرفين
هزت راسها ودموعها تنزل:لا تو اليوم عرفت
من البنات من شغلت مقطع صوت له صارو يتكلمون عنه
سلطان ركز نظره فيها:الله يشفيه ايه من زمان له 3شهور
بس رافض العلاج
شقهت بصدمه هي سمعتهم بس ماصدقت:
يعني صدق الي سمعته ليييييييش طيب
نزلت دموعها بكثره
سلطان هز راسه:مدري فيه سبب
ولو جبنا طاري العلاج
جنت جنونه وصرخ فينا وطردنا
وش نسوي له
رجعت تبكي:مو على كيفه اغصبوه مخبوول مايعرف مصلحة نفسه
سلطان متعجب من انهياره عليه وهي تكرهه
:انتي ليش تبكين كذا كله عشان يمان
لجمها سؤاله صدق ليش تبكي عليه
كذا بس ردت بعد تفكير سريع:
مو عليه على ابوه المسكين
ماله غيره مو كفايه عاش حياته كلها حزن بحزن
غدر وطعن وجرح من اقرب قريب له
والله حرااااام عليه
اكيد مكسووور الحين اكثر من قبل
سلطان بستغراب:وانتي وش عرفك به وبحزنه
سكتت شوي وبعدها ردت بدمووع تنهمر
مره ثانيه بكثافه:من ابوي من مذكراته
كل شي صار بينه وبين عمي رواد كتبه
سلطان بصدمه:اييش ابوك
وووين مذكراته الحين
ايثار ناظرت له:احرقتها احرقتها
حتى احرق ذنوبهم
بس الذنب مايحترق حتى صاحبه قتص منه
الله ايسامحهم .وحطت يدينها على وجهها وهي تبكي
اكثر..
سلطان احتار اكثر فيه سر بعلاقة سلطان الجادي ورواد النايف
سمع صوت جواله يدق طلعه من مخباه وشاف عم رواد يتصل.
ناظر لها الي تبكي
وصوتها خف

رد عليه:هلا عمي
ابو يمان بخوف :هاه يبه وش لونها اختها
سلطان سكت وش يقول له كانت تبكي على ولدك
بس شاف انه يقوله عادي ونفس القوت يمكن يستشف
الي تخفيه هالبنت وقال بحزن وهو يتذكر صديق عمره:توها تعرف بالخبر ياعمي
ابو يمان بتوتر :اي خبر
سلطان بغصه وهو يناظر لها والصمت الي سكنها اول ماسمعت المتصل يتكلم
عنها:خبر مرض يمــان توها تعرف من وحده من صديقاتها وانصدمت وتأثرت
ابو يمان جلس على الكرسي وراه وسكن
وموقف يمر بباله
قبل 22سنه

كان داخل من الباب مسرع بعد ماتصلت فيه اخته
وقالت له ان ولده طاح وتعور
بس تراجع وهو يشوفها قدامه تبكي وهي حاضنته
:راما حرام عليك شوفي شكله بسرعه خلي ابوه يجي
راما بهدو:وجوده حبيبتي وش فيك مابه شي بس ضربه خفيفه
يمان طاح وراسه صار يزف دم
وهو رافض يروح للمستشفى واتصلو بابوه بس
هو رفض
نزلت لمستواه
:موني حبيبي يالله روح مع بابا تعلاج حتى تكوون
بطل كبيـــر
يمان يهز راسه بخوف:لا لا انا اخاف طيب انتي تعالي معي
وجد :طيب بس نروح مع تركي طيب
صرخ بطفوليه:لاااااااااا مع بابا ولا ماروح
وجد بقناع:حبيبي انا ابجلس هنا انتظرك
واذا رحت وتعالجت اعطيــــــك هديييه كبيره وانت تختارها
يمان بفرحه هز راسه :طيب بس لااا تورحين زي دايم
.......راح للمستشفى بس رجع ومالقاها راحت ولا ارجعت

:عمييي
رجع لواقعه وهو يناظر للجوال نسي سلطان
:راحت ولا رجعت يايمان راحت ولا رجعت
سلطان وسمع همسات:عمي معي
ابو يمان:ايه يبه معك قلها تدعي له ان قليبه يلين على ابوه ويرحمه
مع السلامه يبه..سكر منه ماقدر يكمل وهي ترجع له ذكريات الماضي

وجـــدد 10-09-13 11:09 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 


..انتي اهديتي له هديه بدون اخيتاره بس الهديه ماتنرد
يايمان وبتاخذها
..وقف وبصرار
بيضغط عليه بكل شي
لين يطيعه
تحرك من المكتب وهو ينادي السكرتير
ويخبره انه بيخرج
"
"
"
"
ركب سيارته وتوجه لمكان ولده
الي يعرفه

وصل ونزل صعد لشقته وقف على الباب وهو يضرب الجرس
دقايق وانفتح الباب
وطلع من وراح وجه يمان المصدوم
وهو يشوف ابوه
قدامه:يــبه
ابوه تقدم :ايه ابوك ليه انت على بالك ماعرف
انك هنا
يمان تراجع بخطوات هاديه ووجلس على الكنبه
وقال بمزحه:وش دعوا ياابو يمان تراقبني
ابو يمان بحزم:ايه اراقبك وش يضمني انك ماتذبح عمرك
يمان لف عليه بصدمه من جديته:يبه من صدقك
اذبع عممري ليش مخبول
ابوه جالس مقابل له:ايه مخبوول واصلان انت جالس تذبح عمرك الحين
ولا ليش ترفض العلاج
يمان صد بضيق:يبه تعرف اني مابي افتح هالموضوع
والمرض شي من ربي مو انا تسببت فيه
اوبه بغضب:بس العلاج سبب من السباب الي ربي احلها لنا
حتى نطلب منه الشفاء
يمان وهالطاري يرفع ضغطه:يبه الله يطول بعمرك اتركني براحتي
ابوه بعصبيه:تدعي لي بطولة العمر ومن تبيني اعيش له وانت تذبح عمرك وانت وحيدي
من بتخليني له لو مت وانت السبب بذبح عمرك
يمان بسرعه:العمار بيد الله محد ميت قبل يومه
ابوه بقهر:انت انسان الستغفر الله بس مدري كيف اوصفك
يمان سكت يفكر وبعددها لف له وتكلم :يبه ممكن اسئلك سؤال
ابوه سبتغراب:اسئل وش عندك انت دايم تهرب
يمان:ليش مابعت قصرك الي بحي لـ...
او اجرته او سكنتنا فيه واهو كبييير وبيلم كل عمامي ونصير بمكان
واحد
ابوه بعد صمــت:لغايه بنفسي ابقيته واقف كذا
يمان:الى متى
ابوه بيضق:انت وش تبي من ورا هالأسئله
يمان:جاوبني الى متى بتبقيه كذا
ابوه :لين اموت ووصيتي لك يبقى على حاله
الا ان كنت بتهده كيفك
يمان :والسبب
ابوه بحزن كتمه:احتفظ ف السبب لنفسي
يمان بغموض:يبه وانا ارفض العلاج
بسبب احتفظ فيه لنفسي ولاتضغط علي لني مستحيل اتكلم
ابوه عصب وقف وهو صرخ فيه: لتقول السبب احتفظ في لنفسي
انا غييير عنك غيييير
وقف معه:لا يبه مانت غير نفس السبب
نفس السبب يبه
يمكن انت اقوا مني موقف كان صديقك
واصبر مني بس ماجتك الفرصه
بس انا لا جتني لين عندي الفرصه
وليمكن افرط فيها

مابي اجلس ابكي اخر اليل على الاطلال
وبكرا ارقاب عيالها يكبرون قادمي
والا اجلس كل ليله قبل انام
اناظر لصورت بنتها المنسوخه
منها وابكي عليها حتى انام
لا يبه مراح اصير كذا

ابوه تراجع بصدمه يعرف كل شي
كل شي يعرفه عنه كيف ووشلون
بس همه الحين انه يقنعه يتعالج
:لا صارت عندي بدال الفرصه عشر بس فرطـــــــت
فيه تدري ليش تردي ليش فرطت فيها
عشانك عشان ولدي
الي بيبيعني من اول موقف ويذبح نفسه
على موقف
ماقدر يسيطر عليه ليش
نسيت وعد عمك لك
مات بس وعده مامات هنا بهالمكان الي انت
عشقته وصرت تجيه لك يوم
ماضنك نسيته اكيد تذكره
يمان نازظر للي يشر له ابوه:ايه اذكره
بس صدقيك مثل ماطعنك وغدر فيك غدر فيني بعد
على بالك تاركه لك يايبه
وثق وعده لولد اخوه قبل يرحل
ابو يمان بصدمه:وش قصدك

يمان بحقد وكره:لولد عمها طارق يبه زوجها له وهي طفله بعمر12سنه
شفت حقاره مثل كذا انا ماشفت ابد
ابوه بصدمه وجرح كان بادي يندمل مع الوقت بدا ينزف:
لتسبه يابوي ميت الرجال مات
الله يسامحه الله يسامحه
.وبعبره خنقته.لتكون بنت وجد

يايمان طالبك لتقول انها هي






انتهــــــــــــــــــــــــــــــى

وجـــدد 10-09-13 11:10 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 




البارت الخامــــس عشـــر


........


فوضويّ،
حين أكون بلا أحلام،
ورجُل أوهام،
حين أطاردُ حلمًا كـ السراب.



~~~~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ




قبل 6شهور كانو مجتمعين
هنا بنفس المكان يودعونه عشان سفرته
لماليزياء
لاكن هيهات الفرق بين
امس واليوم

اليوم الكل يودعه بدموووع
منهمره وخوف من الفقد
وعدم عودته


حتى طارق وعمامه مجتمعين
مع عمهم علي ابو خالد صديقه
ااصدقائه
خالد سلطان تركي رافل الرابط بينه وبين طارق فيهم
كان يتأملهم كلهم
والجرح الي ينهش بروحه اكثر من الم جسمه
طارق الي مراكي عمه ابو ماجد بصدر المجلس
مشااركه بكل شي كل شي ياخذه منه
يكرهه كره العمى لاكن كرهه يكتمه بقلبه
كيف وهو يشاركه باصدقائه وبحياته وبشغله
وحياااته قلبه حتى قلبه سرقه منه
كل شي شاركه فيه الا قلبه سرقه منه
صار يفقد الأمل بالحياه
كيف يروح يتعالج
ويرجع لالشي
هو مو رواد يقدريعيش على
ذكريات يتقاسمها مع جروحه
ولاسلطان الي ضحى بصديق عمره عشان شخص رباه
وعتبره ابوه
ولا ترف الي تحملت كل شي عشان
بنتها الوحيده ضحت بسعادتها وعمرها وكل شي
ولا طارق الي يسرق كل شي يبيه بدون ضمييير

لاااا انا يمان الرواد
راح اموتـ..
حسيت بالي جلس بجنبي وقطع علي افكاري
بس ماتحركت
سمعت همسه
:اكلت الرجال بعيونك ونظراتك الحاقده الكل انتبه لك
يمان بسخرياء:ليش وعيوني بقى فيهم نظر حتى تاكله
متعمد قلتها وحسيته كمش على بعضه:يمان لاتيأس من روح الله
حراام عليك خل عندك امل
رد يمان :الستغفرالله ماقلت شي بس انا صادق

انت تفسر على كيفك
شفت خالد وقف كان جاالس قرب الي اسمه طارق
اتجه لنا من قرب دف رافل:بعد شوي خلني اجلس
بجنبه
رافل يتمسك بيمان:طير مناك انت بتروح معه بس انا لا
يمان يدفه:كلكم توكلو عني ترا مو ميت بتعالج وراجع كان باقي فيني عمر
ضربه رافل على كتفه مكانت قويه بس هو مافيه حيل وتألم
طلع منه صوت لايرادي:اااه
خالد سحبه ودفه عنه:اااذلف يالدفش بتذبح الرجال انت
فجاه احد نط من فوق الكنبه اوجلس بجنب يمان:
كلكم طيرو وو يالله مووني محد يجلس بجنبه غيري

..موووني هزته ومو لوحد هزززت رجل بشيييباته
مووني من كان يناديه كذا
وحده تعلق فيها مثل امه وااكثر الي مشافها
ابتسم بحزن:مووني متى اخر مره سمعت هالدلع
سلطان ناظر فيه وابتسم:ياحيي ياموني الي رسم هالبتسامه على شفااتك
..وكنه تذكر..ومن قال انه لك الدلع
يمان ابتسم:وليش مايكون لي اجل لمن
سلطان وهو يربط بين الصوره وبينه:ممم تصدق احسه يشبه لك
يمان :مين الي يشبهني
سلطان :الصوره الي كـ...(قطع كلامه وهو يحس انه قال شي خطاء)
..همس وهو متوهق. مدري خلاص اقولكك بعدين
يمان سكت وهو يحس بدقات قلبه تعصصصف فيه
مايدري ليش الصوره الي ذكرها سلطان خلت قلبه يدق
تكلم خالد الي جلس بجنب سلطان ورافل بجنبه
وكانه ماله علاقه بكلامهم ولا علق حتى
:يمان موعد طيارتك قرب يالله كان بتودع هلك
توكل على الله حتى نلحق
وقف يمان ووقف معه غالي
طلعو من المكان
بعد ماسلم على الكل
ومايقدر يرجع والوقت تخر
وتبعه ابوه الي يسنده متعب
هده تعب ولده
خالد يكلم سلطان:
سلطان اعدل عن جنونك مايصلح كلنا نسافر
الشركه بتسيب وعمي رواد مو قادر لوحده
سلطان بجموود:والشركه وش ابي فيها بدون صاحبها عمرها
ماعتدلت
كانك خايف عليها اجلس انا اكفي
خالد بغضب:انت تعرف اني مستحيييييل اتركه
يسافر لوحده هو مو راضي يتعالج
مو معنها وافق ايسافر
خلاص بيتعالج لا بنووواجه صعوبه حتى يدخل المستشفى
سلطان بموقف ثابت:انا مراح اتراجع
خالد :الدعوا عناد ولا كيف انت عارف انا سفرتنا ثنينا
مافيها فايده له كثر مافيها ضرر على شركته الي تركها امانه باعناقنا
سلطان مقتنع بكلامه بس مايقدر يتراجع
:خالد لتحاااول لنه مستحيل اتخلف عن السفره هذا وااعد
قطعته لهاولـ...(قطع كلامه وهو يصد عنه)
خالد انتيهنا خلاص لتناقشني
..وقف .عن اذنك بروح اودع الااهل
بس خالد مارد عليه وضل يتبعه بنظراته حتى طلع

وكلمته تتردد بباله

هذاوعد قطعته لها

ياترى مين هي

___________________

جت تركض وهي تقول:اشجان اشجان

اشجان الي كانت واقفه بالممر ردت ببتسامه: هلا
توتو

ترف بستعجال وهي ماتناظر لها:اسمع
احد اينادك شكله سلطان روحي شوفيه


اشجان بتعجب:سلطان وكيف يدخل غريبه وليش ماتصل فيني

ترف صدت تناظر للباب وكانها تراقب احد
:مدري بس روحي بسرعه قبل يدخل احد

اشجان بعدم فهم:يدخل مين قصدك

ردت بتوتر:يووه اقصد من الشباب

هو بالمجلس روحي
اشجان تحركت للمجلس حتى تشوف سلطان
دخلت بسرعه على كلام ترف وهي تعدل
شعرها الي انحاس

بدون لاتناظر:نعم سلطان(رفعت راسها)وشتـ...(شهقت )
وجمدت على حركتها وعينها على الي واقف قدامها
ومتجمد يناظر لها بصدمه حاولت
تتحرك تتكلم تتتنفسس
ماقدرت صار شكلها يتغير ويقلب للحمر وعيونها
قلبت
حمرااااا بشكل فضيع دلالة على ارتفاع ضغط الدم
دخلت ترف بندددددم

بس فات الأوآن
وش بيكون عذرها لها وش
بتقول
حاولت تتكلم تقول
شي بس اشكالهم خوفتها
متجمد على الباب
ماتحرك
وعينه كانها مصوبه على الي قدامه بدون حركه
ركضت لأشجان ومسكت يدها بتاخذها برا

ترف:اشجان امشي معي
سمعت احد ينادي اشجان
وشهقت بصدمه هذا سلطان
كيف دخل
معقول ياربي رحمتك ارسلته حتى ينقذ الموقف
بس لااا غالي هنا عندنا لو دخل وشافنا
يااارب همست
:اشجان اخوك بيدخل ويشوفك هنا قدام غالي
طلعيييي معي بسررررعه
اشجان وكانها استوعبت
الموقف لفت تناظر لها بتهام وتحركت طالعه مع الباب الي دخلت منه
راكضه
ترف ناظرت لعمها شافت حالته غريبه بس حست بحركت الباب
تنفتح ركضت طالعه من عنده بالوقت الي دخل سلطان وهو يناظر

للمكان وطاحت عينه على غالي واقف متجمد
استغرب منه قرب له شاف عيونه محمره
همس:غالي
غالي لف عليه بجمووود :نعــم
سلطان خاف من شكله:غالي فيك شي
غالي بنفس الجمود:مافيني شي بس متضايق شوي على فراق ولد اخوي
همس سلطان:يارب يرجع لنا سالم معافى يارب
انا جيت ابسلم على خواتي وامي قبل نمشي
غالي بصدمه:كيف تمشي وش قصدك
سلطان:مسافر مع يمان
غالي:من جدك
سلطان :ايه لازم اروح
غالي ماعلق ماله شغل كيفهم يتصافون:اها
سلطان وجواله بيده:ماترد مدري ليش
غالي بالله دق على احد ينادي أيثار واشجان
بسلم عليهم ويسوون لي درب اسلم على خلاتي وامي
غالي والأسم رجع يضرب قلبه مثل السوووط
طلع جواله وودق رقم عهد ترف مايبي يشوفها بعد الموقف الي حطته فيه
مع انه مو ذنبها بس شافته
:هلا عمووو
غالي برود:هلا عهد روحي نادي أيثار
تجي لي بالمجلس وترا اخوها فيه
عهد :طيب عمو باي
..سكرت منه وراحت للمجلس
وبغرور دخلت وجلست على اول كنبه وهي تناظر الأيثار
جالسه بجنب جدتها وحاطه راسها بحضضنها ومطنشه العالم
:أيــــــثار
ايثار عرفتها وبدون لاترفع راسه رد:نعــــــم
عهد بكره قالت:غااااالي يبيك بالمجلس الي برا

وجـــدد 10-09-13 11:12 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 

ومعه اخووك مدري ولد خالتك
تعدلت بجلستها وهي تناظر لها
:اخوي مدري ولد خالتي له اسم قولي اسمه
ولا تدرين موو لازم مع غالي يكفي من يكون
وقفت وطلعت من المجلس
توجهت لبرا رايح للمجلس
وصلت ودخلت عليهم :السلام عليكم
ردو السلام وغالي تحرك طالع
سلطان ناظر لها :وين اشجان
هزت اكتافها :مدري عنها
ركز نظره فيها :روحي ناديها ولا سوييلي طريق بسلم على امي
ووجدتي قبل امشي
رفعت عيونها له بفرحه كتمتها:بتسافر
هز راسه وهو يلمح طرف الفرحه الي كتمتها
وقلبه يتقطع على صديقه وعلى اخته الي تخبي كل شي
بس مفضوحه كيف لو عرفت بسر زواجها وربي لتنجن
..تحركت طالعه من عنده وهو وقف ينتظر
دخلت المجلس مره ثانيه وهي تشوف اشجان وترف جالست
بنجب بعض بصمت مكانن فيه قبل شوي
ناظرت لجدتها :يمه سلطان بيدخل يسلم عليك
لنه بيسااافر
وقفن البنات وطلعن والحريم تغطن وهي الجده تقول
خليه يدخل
شوي ودخل سلطان يسلم جلس شوي
دق جواله رفعه ورد :هلا غالي
.طيب .. خلاص ادخلو مافيه احد
يالله مع السلامه
.
لف ووجه كلامه لااشجان وايثار:
قومن الشباب بيدخلون يسلمون
وقفت اشجان وطلعت بسرعه
وايثار ماتحركت
ناظر لها سلطان
بتعجب:ايثار ماسمعتي قوومي
ايثار وقفت وهي تقول:وش فيك انت تقول غالي
من معه
سلطان بعصبيه:انا قلت قومو يعني معه احد
اطلــعي بسرررعه
معه يمان
تحركت بهدوو عكس غضب
سلطان الي بدون مبرر
عند الباب وقفت مصدووووووووووووومه
من الي واقف قدامها شبح يماان
وينه يمان الي تذكر وينه الشاعر المغرووور
الوسيييم وين اختفى
شكله مخييييف بعضام وجهه الي
باارزه ونحوول جسمه
هزت راسها وبدمووع اختفت الرؤيا
من خلفها
لمحت دمعـــت من بين الضباب الي مغطي عيونها
دمعه وحيده تدحرجت على خده النحيـــل
وهو واقف يناظر لها
شوفته بهالشكل جمدتها وماخلتها تعرف تتصرف
ولا واحد بالميه كانت متخيله شكله كذا على كثر ماوصفوه
موفو بوصفه ليش هو كذا مريض وتعرف بس مايوصل لهادرجه
عااادي ياكثر الي مريضين نفس مرضه ماتتغير احوالهم الا بعد
مايبدون بالعلاج
حست بالي يدفها مع كتفها لفت عليه وشافت سلطان
يناظر لها
بصمت وبنظره مافهمتها
ويشر لها تدخل داخل عنهم
تحركت بربكه وركضت من عندهم

سلطان طار عقله بتنهار قدامهم
وبتفضحهم مهما كان هي مالها حق تبكي وتنوح بنظرهم
طلع جواله وهو يبتعد شوي عنهم بطرف المجلس بعد
مادخلو
دق على اشجان:
الو اشجان بسرعه روحي الأيثار
ثنين لفو عليه بسبب كلامه المربك
بخوف يترقبون ليش
غالي الي لمح ايثار وهي تركض من عندهم فاهو جا متاخر
مانتبه للموقف
ويمان يترقب بيشوف وش صار لها
بعد مشافته عارف انها ماتثرت الا شفقه ورحمه له
مو حب فيه
سلطان نهرها بعصبيه بدون لاينتبه لنفسه بس كان
بباله ايثار:أشجــان
ولا حرف تنطقينه لها فاهما خوذيها لمكان بعيد عن البنات
ولا اقولك نادي ترف لها هي بتتصرف معها
..نعــم وين راحت
..طيب طيب يمكن راحت لجناحها روحي شوفي
..سكر منها وانتبه لغالي ويمان يناظرونن له
بس سوا نفسه مانتبه لهم
وقف :يالله مع السلامه شباب
انتظركم برا
...طلع



~~~~~~~بمجلس الرجال


سند بجنب طارق جالس وكان يراقب
يمان بين الفتره وفتره
همس لطارق بجنبه:مدري ليش
احس يمان وده يقتلك من نظراته قبل شوي
واضح يكرهك
طارق بضيق:ملاحظ ياسند بس مدري وش السبب
ماذكر اني ضريته بشي اصلا ماعرفه زين كل عمره مسافر
مارجع الا من فتره
ماعرف الا شركاتنا متفوقه عليهم يمكن هاذا السبب
سكت سند وهو شبه مقتنع ان هاذا السبب
وقف خالد وهو يسلم عليهم
:يالله انا استاذن واسلم عليكم انا ماشي

الكل وقف وسلم عليه
ومن قرب لسند
حظنه وهو يهمس:تروح وترجع بالسلامه
خالد شدد من حضنه:ربي يسلمك طالبك ياخوي ادع ليمان
وانتبه لابوي امي وخواتك خلهم بعيووونك
ابتسم سند: ان شاء الله ربي يردكم سالمين وبحاول مع ان المقرودات مايحبني كثرك
بس ابستغل غيابك ههههه
سلم عليه
وصل طارق سلم عليه بنفس حضن سند
طلع من عندهم وهو شايل هم ابو يمان بس تذكر غالي وارتاح
ركب سيارته وهو ينتظر يمان

...سلطان راح لبيتهم واخذ اغراضه
وتوجه للمطار
هو لسى مقال ليمان انه بيسافر معه
كان خايف من رفضه
حتتى انه فكر يسافر بدون لايقوله
وكان يمشي على مهله ...

بعد ربع ساعه
وصل يمان وخالد
وكان معهم غالي وابويمان
وابو ماجد وابو نايف
وابو فهد الي قليل يشوفونه بس جا اليوم يودع ولد اخوه
وعيالهم كلهم لحقوهم بسيارتهم
..
دخلو وجلسو بالنتظار
يمان شاف سلطان جاي من برا وبيده شنطة سفر دق قلبه بفرحه مقتوله
يتمنى سلطان يسافر معه بس مستحيل يقوله
هو صاير حساس ومن كلمه يتحسس ولو
رده سلطان كان يموت بمكانه كيف وهو سلطان الجادي
واااه من الجادي وطاريهم
وصلهم سلطان وعينه على يمان خايف من ردت فعله:
السلام عليكم
الكل رد السلام ومتفاجئن
من قراره الي محد عرفه
ابو يمان اول واحد تكلم :بتسااافر ياسلطان
سلطان وعيونه مارحت عن صديقه:
ايه ياعمي مقدر اترك صديقي يسافر وانا جالس انها
لمح ابتسامه على فم يمان وارتاح يعني مرحب فيه


أعلن الرحلة
المتوجهه الى ألمانيا

رحله الله وحد يعلم
هل راح تطول او تقصر
وهل
بيرجعون نفس مراحو ولا ينقصون

وكم بياخذون سنه سنتين
شهر
ودعووهم بدمووع وطلعو

وجـــدد 10-09-13 11:14 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 

من المطار

بقلب أب مفجوع على ابنه
لو فقده هل راح يتحمل

مايعتقد هو فقد باول مره
وثانيه قضة على كل شي كان يقدر يقاوم فيه
ومابقى الا القليل
والفقد ثالث مره بيسلب منه رووووحه

كيف وهو ابنه الوحيييد قطعه من جوفه
تحمل كل عنا وحزن وضيق على شانه
وبلمح البصر يفقده
او باي لحضه مهدد انه يفقده

عند البوابه تقدمهم متعب وغالي يمشون
بقرب رواد مع الجهتين
بمسافه بعيده شوي بطلب منه
حس الدنياء تدور فيه
عند اخر نقطه
بيفقده المرض الي فيه
هو الموت بعينه
الظلمة الدنياء قدامه وصار يشوف المكان سواد +سواد
وســقط مغمـــى عليه

تحت صرخات متعب المفجوووعه :
خااااااالي خاااااااااااالي










ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ايثار من طلعت من المجلس صعدت لجناحها
وقفلت على عمرها

شوفتها له قبل شوي
رجعت كل ذكريات الماضي لها وذكريات وشنطن
وحياه احرقتها ذكرياتها وهي تحاول تنساها
انهارت تبكي


وهي تتذكر كانت ببيت ابو سلطان
جالسه لها يومين عندهم
بعد انهيارها وبعدما ماهدت اتصلت بعمها مشهوور واستاذنت انها بتجلس
عند اخونها اسبوع وافق لها

بعد يومين جاها اتصال
من رقم غريب
ماردت بالاول
انقطع ورجع ودق
ماتركها ازززعجها
حتى ردت
ونفجعت من الي ستمع
:الووو أيثار انا خالد ولد عمك علي
بصدمه رديت:نعـــم
رد بهدوو بس فيه توتر:ادري اتصالي غلط
بس والله مضطر
انتي بمثابت حبل نجاه لشخص واعرف انك مستحيل ترديني
وانتي تعرفين انك انتي الوحيده بالعالم كله يقددر يساعده
بين دقات قلبي الي مو راضيه تاقف:
وكيف بساعده
رد بعد صمت:تكلمينه تقنعينه
همست بعدم تصديق للي اسمعه:اقنعه بوشو
خالد انت تخووفني تكلم زي العالم
الي يوترني ويخوفني سكووته بعد مايسمع كلامي
بعد فترت سكووت جننتني:يمان مو راضي يتعالج
كلنا كلمناه واقنعناه بس مو راضي طالبك
تكلمينه وتقنعينه يتعلاج
مصدوومه مفجووعه ليش انا ليش انا الي اكلمه وقنعه
وش معنا انا
تسائلات كثييييرها ببالي بسبب
اختياره لي انا الي اكلمه واقنعه ليش
بس كان ردي عليه:ان شاءالله
..ورميت بكل اسئلتي بعرض الحايط
"
"
"
"
بعدها جاتني رساله كان رقمه خزنته بسرعه
بس ماكلمته الا من بكرا
واااه من اتصاااااالي
دقيت رقمه
وجاني صوته التعباان
ماقدرت اتكــ.....

تعدلت وانا مسح دموعي واسمع صوت طق على باب جناحي


وقفت وبتعب نفسي مو جسدي
ممشيت بخموول للباب وفتحت
وانا اطل من وراه ممن بيكون
شفت ترف واقفه على الباب:مممكن ادخل
ناظرت لها وش هالأدب الي نازل عليها
وانا مالي خلق ارد حتى صديت عنها وكملت مشي
راجعه لسريري رميت حالي عليه
وانا مطنشتها ترف واعرفها
شوي ودخلت بدفاشه.
وجت مسرعه وتقفز على السرير
وهي تقول:ماااالي ذنب استاذنت وانتي مارديتي ولا تعبتي نفسك
بالسؤال حتى والحين خبزن خبزتيه يالرفلى كوليه
.وش هالمثل ووش دخله بالسالفه بس هاذي قرابة نايف ومتعب
مو هي بنت عمهم اكيد مثلهم ابتسمت لاكن البتسامه جمدت بفمي
وانا اششوف العالم الي دخلت جناحي
لفيت اناظر لها بصدمه
شفتها ترفع كتوفها وتشر علي يعني انا السبب الني فتحت لها وانا عارفه انها هي
حسيت سريري الواسع يضيق علي من الي تقافزو عليه
سديم تدفني شوي وبغيت اطيح:
يابنت الذينا وانا اشوفك مو معجبك العجب عندنا اثاريك عايشه عيشة
ملوووك
وسن تقفز ببتسامه وهي تهتف بمرح:
هههههههههه صااادقه سدوووم والله وطلعت بنت الجادي مو هينها
حلا تصرخ:لااااااااا انا احتج الحين بنت الجادي تملك جناااح
كبر شقت امي وابوي ولـ..
قاطعتها سدن وهيتضحك وبحركه مسرحيييه
:مااشفتي الحمام والله هو الي كبر شقتكم هههههههههههههه
غصب عني ضحكت على طريقة كلام:هههههههههههههههههه


بس مع هاذا مو قادره تتنفس من تزاحمهم لاااااا ويامصيبتي

بنت النايف معهم لفيت لترف بغضب كيف تدخلهم
مع بنت سعووود هاذي
كانت تراقب بقرف لحركاتهم وصراخهم
ناظرت فيها وبقهر كنت ناويه اسفل فيها
بس تراجعت وانا احس الجوو هدا شوي ناظرت للبنات انتبهت انهم يناظرون لي
يمكن شكلي فيه شي ابتسمت بمجامله وحتى انسى التبن
الي واقفه قدامي:ههههههه وش فيه شكلي غريب عليكم

صرررررخه جماااعيه :يااااااااااااااسلاااااام

حلا قفزت وهي تصرخ:ترررررررووف العشاااء ببيتكم اليله والله
على حسابك شوووفي ضحكنااااها
فتحت فمي بصدمه كل هالمسرحيه حتى يضحكووني
وهم وش يدريهم اني متضايقه
بتوتر ناظرت فيهم وانتبهت لأشجان الي
قالت وكانها تقرا افكاري
:ههههه لبى هالضحكه كلنا بنتضايق على سفرته بس انتي غير
وخفنا انك هنا تبكين عليه بس لاتلومينه
هاذا صديقه ومايقدر يتركه وخصوصا انه مرييض والله اعلم
متى بيرجع
.
مع كل كلمه كان قلبي يضرب بعنف
بس من انتبهت ان الكلام عن سلطان
ارتحت بس غصيت بدمعتي عند اخر كلمه متى بيرجع
الله اعلم هو اصلا راح يرجع محد يدري بس يارب
يرجع

سدن صرخت:لاااااااااااا اشجااانوه ماصدقنا تضحك ترجعين تبكينها
هزيت راسي وانا اقول
:لا لا مابكيت هههههه هذا انا اضحك
..مانتبهت لدموعي الا يوم سديم مسحتهم

"
"
"
"
"
"
"
"
"
:بشر دكتووور وش صار على عمي
الدكتور صد عنه وهو يقول:مدري كيف اقولك بس لسى هو تحت
الملاحظه ماعدى مرحلة الخطر
انتظرو 24ساعه ويتبين لنا كل شي

وجـــدد 10-09-13 11:20 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 








البـــــــارت السادس عشــر



........


يابوي ليتك حيّ وتشوف حالي

تشوف وش هو صار من بعد فرقاك


صار الوطن بعدك من الناس خالي

صار... ( الوطن غربه ) بعد مافقدناك




___________________




وقف سلطان وتوجه ليمان الي جالس باخر المجلس
ولاف شماغه على وجهه
شبه متلثم فيه

كان المجلس مليـــاااان من المعزيـــن
من رجال العمال والمعارف والصدقاء لابوه

من غير اهله الي اغلبهم مايدري من وين طلعو
مايعرفهم حتى

جلاد ابو فارس .وش صلة القرابه ايه طلع زوج
اخته يعني زوج عمة يمان
وذاك رائد و جلال
هادي الي وضعه مايطمن كل شوي منهار
ويصيح بصوت عالي
وولده جالس بالقرب منه ويهديه
بس يرجع ينهار ويقول كلام مو مفهم من شدت البكاء
عرف بعد فتره انه كان صديقه بس تفرقو من فتره لسبب مجهول
ناظر لخالد
الي وقف مع سلطان متوجه ليمان
هاذا ثالث يوم بالعزاء
ويممان على حاله بدا يخاف عليه
ترك المهمه لسلطان وخالد هم الي يتولونه
هو ماله علاقه مره
فيهم كثير غير انه صديقه من بعيد
او صديق خالد وتعرف على يمان من خلاله
شاف خالد يشر له وقف وتوجه لهم
:هلا خالد
خالد بضيق:صالح اقنعه يقوم يرتاح
والله بدا يفقد توازنه وكل شوي بيغمى عليه

جلس بقربه وهو يهمس:(ولنفسك عليك حق )ياخوي
يايمان لازم ترتاح
لاتجهد نفسك وانت مريض
يمان تكلم بضيق:وارتح لمن ياصالح الغالي الي رحت اتعالج عشان
رااح رااح ياصالح من بقالي غيره من لي
ابوي وامي واهلي كلهم هو من اعيش له ياصالح قلي من اعيش له
صوت من وراه ويد تحتضنه:لوصية ابوك عيش يايمان لها
عيش لجدتك لااهلك حنا اهلك كلنا اهلك ابو وامك وحياتك كلها
نفديك بعمارنا ياولد اخوي
نزل راسه بحزن فطر قلبه بشعوور
اقرب ماله شعوور بالموت فقد سنده وعضيده بالحياه
فقد الباب الثاني من بيبان الجنه وهو جاهل مكان الباب الاول
عاافها مو طايق يجلس دقيقه فيها بدون لا يشوف وجه ابوه

وقف..بس حس بدووخه قويه وتهاوى على الارض بس قبل لا ياصل كان خالد
يمسكه ويسنده

تحركو طالعين من المجلس وهو يسمع همساتهم الي زادت
حزنه ومرضه
..مسكين فقد ابوه ومريض الله اعلم بعيش ولا يلحقه
..شخص اخر همه الفلوس:الا قل هالملايين وين تروح مامستانس غير عمامه
بيحوشون عليها بارده مبرده

فوق حزنه ضغط نفسي
عند الباب انهار مغشي عليه
كان خالد يسنده لنه كان يمشي عادي
يقدر يسند نفسه بس بلحظه اغمى عليه


صرخ خالد باسمه مما خلى سلطان وصالح مع باقي الشباب
ينتبهون جو يركضون لهم
بسرعه شالوه وعلى المستشفى

وصلو لمستشفى الدكتور فارس ابو سلطان
دخل سلطان يركض وهو يصرخ:طوواري طواري
بسرعه اسعاااف
دقايق وهو على السرير ويركضون فيه لداخل المستشفى
دخل وسلطان وقف على الباب ينتظر
جا خالد وغالي ومتعب نايف بعد دقايق وهم يسسئلون

سلطان تنهد:مدري لسى ماطلع ياارب سترك ياارب
خالد بخوف:ليش تاخرو ومين الدكتور
سلطان يتسند على الجدار:
الوالد عند من عرف انه يمان اصر هو الي يسعفه
خالد برتياح:عمي فارس ان شاء الله خير بيطلع ويطمنا
سلطان غمض عيونه وهو يتذكر كيف تلقو الخبر وفات او مرضه قبل وبعدها وفاته




اليوم الثاني من سفره

كانو باالفندق قريب من المستشفى
خالد وسلطان راحو يضبطون الوراق
ويمان جلس بالفندق يرتاح

بعد ساعه رجعو للفندق
دخلو شافو يمان منسدح بغرفة الجلوس
:السلام عليكم
يمان رفع راسه لهم:هلا وعليكم السلام
سلطان يرمي نفسه على الكنبه ويوجه كلامه له:
كيفك مووني
يمان ابتسم بشووق لصاحبة الدلع:
الحمد الله على كل حال
خالد لاحظ عليه كل مانذكر الدلع هاذا يبتسم
علق:والله يايمان لو اعرف صاحب هالدلع لروح واحبه
على راسه الي كل ماجا طاريه ابتسمت
يمان تنهــد بحزن وهمس :الله يرحمــها
خالد لف على سلطان بستغراب نفسه يعرف مين
سلطان ألآن تيقن انه هو من كان ذاك الطفل
باغراض خالته:اميـــن
خالد بتعجب:مين هي مابتقولون لي
يمان تسند وهو يحط يده على راسه ويغمض عيونه
بدون كلام
سلطان بعد صمت همس:امــه
خالد مامشت عليه الي يعرفه ان يمان مايعرف امه مين ولا بعمره شافها
ومايعرف هل هي حيه او ميته
سمع دق الجرس وقف سلطان وهو يتوجه للباب ويفتحه
دخل الموضف ومعه القهوه الي طلبو
ومعها صحف السعوديه استلمها منه وهو يسكر الباب
ويرجع لهم نزل القهو على الطاوله والكل اخذ قهوته
سلطان سحب الصحيفه
وصار يتصفحها
وفتح على محليات مشتاق لااخبار السعوديه

تجمدت عيونه على صورة روواد
والعنواااان الكبيير

رواد نايف النايف رجل العمال الكبير
يتعرض لأزمه قلبيــه


قرا التفاصيل بيدين ترجف ويالله ماسك الجريده بيدنه
حتى خالد ويمان لاحضو
خالد :خير وش فيه سلطان شكلك تغير كذا
مو منتبه له وعيونه مصوبه على
الخبر
ابو يمان تعرض لازمه قلبيه وحتى الحظه هاذي
تحت الاملاحظه وحالته خطره لسى ماعدت الازمه
يمان وقلبه ناغزه :سلطاااان وش صااير تكلم لـ...
قطع كلامه صوت جوال سلطان
وسلطان على طول سحب جواله واخذ الجريده معه وهو يطلع
من عندهم متوجه لغرفته ويقفل الباب
ناظر للمتصل وتوه يشوفه
كانت أيثار رد عليها
:الوو
ايثار بحزن:هلا سلطان كيفك
لاحظ عليها الحزن:الحمد الله كلنا بخير
ايثار قريت خبر بالجرديه صدق ولا اشاعه
سكتت شوي وبعدها هزت راسها وكانه قدامها لنها ماقدرت
تتلكم خنقتها العبره:
سلطان سمع شهقتها وعرف نه صدق:كيفه الحين
بصوت رايح من البكي:حالته خطـــره كل اهل حاطين يديهم على قلوبهم
يترقبون خبره
جلس على الكرسي قدام التسريحه بهـــم كبير
كيف بيقوله بيرجع ولو خبو عليه يمكن يصير لابوه شي
وبعدها وش بيكون:يالله ارحمنا والحل ايثار لازم نقول ليمان
بخوف قالت:بس راح يرجع ويترك العلاج
سلطان بهم كبير:اكيد بيرجع بس وش الحل غير كذا
مانقدر نخبي عليه
ايثار:صادق مافيه حل غير تقوله
سمع طق باب غرفته وقف:طيب ايثار اكلمك بعدين مع السلامه وسلمي عليهم
واي جديد عطيني خبر
ايثار :ان شاءلله مع السلامه
..سكر منها وهو يفتح الباب
شاف خالد واقف من انفتح الباب دخل وسكر الباب رواه
:سلطان قوول الخبر ايش انا اعرف انك شفت شي كبير واكيد يخص يمان
هو الي تكتب اخبارهم بالجرايد
سلطان بعد صمت:عمي رواد
خالد بتوتر وخوف:وش فييه
سلطان كمل:صابته ازمه قلبيه
خالد بصدمه:وشوووووو ازمه
سلطان مايناظر له كان مصوب نظره على نقطه معينه قدامه ويتكلم
بهم:وحالته خطر وباي لحظه يخافون من خبره
خالد بصدمه ترنح وتسند على الباب وراه:
متاكد من الكلام ولااشاعه
سلطان هز راسه:ياليت كانت اشاعه بس اتصال ايثار اكد لي
تو قالت لي عنه
خالد بفجييعه:ويمان كيف نقوووله
لازم يعرف بس راح يرجع ويترك العلاج كيف
بيقتنع يرجع مره ثانيه لا لا ملازم نقوله
سلطان:لاا لازم نقوله ايثار تقول حالته خطره
لو صار له شي وش بيكون موقفنا
سكت خالد بحيره كيف يقوله

لاكن الي ماحسبو حسابه يمان تبعهم
وهو خايف انهم يخبون عنه شي
وسمع الكلام
فتح الباب وعيونه محمره هو غضب او دموع
:ناوين تخبون علي تخبون علي مرض ابوي
وهو ماله غيري حساافه والله حسافه

صحى من ذكرياته وهو ينتبه لنايف الي هتهف وهو يقول
:طلع طلع الدكتوور


.......بعد ربع ساعه وكانها دهــر لهم طلع فارس
ركض له نايف:دكتووور بشر كيفه يمان
فارس مصدوووم وفرحاان بنفس اوقت
:بخير بخير يبه اهدى انت
بس عندي استفسار الحين يمان تعالج من المرض الي كان فيه
خالد هز راسه:لا مثل ماتعرف اول ماصولنا هناك جانا الخبر
بس بنرجع ان شاء الله باسرع وقت
ابتسم فارس :مايحتاج تروحون يمان علاجه هنا
غالي بصدمه:كيف هنا
فارس براحه:تعبه على الخبر الاول بسييط
هو مافيه سرطان
شهق سلطان بصدمه:اييش اجل وش فيه
فارس بهدو:هو كان فيه قرحه بس حاده عشان كذا كان يتعب
كثير وماقدر ياكل ويتقي دم صح
خالد هز راسه:صح بس كان الدكتور الي يراجع عنده يقول طبيعي من المرض

فارس يربت على كتفه:لا مو طبيعي ياولدي الدكتور الي شخص حالته اخطاء
وياكثر الاخطاء الطبيه

واحنا ان شاء الله نعمل له تحاليل كامله مع انا متاكدين بس بنعمل له
ثاني حتى ترتاح قلوبكم
يالله عن اذنكم عندي شغل
ادخلو تطمنو عليه كان تبون
..تحرك رايح لمكتبه
وخالد والشباب كلهم دخلو على يمان
اول واحد سلطان دخل وركض له
وهو يشوفه جالس على السرير
متسند عليه وعيون لقدام شاخصه
احتضنه وهو يهتف :الحمد الله الحمد الله
يمااان انت سليـــم مافيك شي
يارب لك الحمد
خالد احتضنه من اليساره وهو يتحمد له بالسلامه واباقي الشباب
ويمـــــان على حاله ماتحرك
بدى الخوف يعتريهم وش فيه ساكت كذا
:يمــــان ..نادا سلطان بتوتر..
مارد ..حط يده على كتفه وهو يسهل
:يمان انت بخير
يمان كان مايسمع شي غير كلام الدكتور
كيف هو سليم مافيه شي لا فيه مريض هو مريييض
الدكتوور كاذب كااذب حتى لو كان فارس بنفسه
ايه كااذب كان عنده امل يلحق ابوه
عنده امل ضئيل بنه مايعيش كثير بعد ابوه
ليش يعيش اصلا ابوه ومات وحلمه قبل ابوه مات
من يعيش له لاا مايبي يكون بخير يبي يكون مريض
مرض خطير يقتله قاله فيه قرحه
كيف القرحه بس مو سرطان
مو االخبيث الي يقضي على ك من مره

ليش يعيييش لييش
حس بهزه قويه بجسمه انتبه سلطان كان
يناديه بس كان صوووته بعيد
وبدا يعلى شوي شوي
حتى انه صار مزززعج لــه
مزعج بشكل يثير الجنون
بدى صوته يصيبه بالصداااع
صرخ فيه بدوون وعي وهو يقول
:بـــــــــــــــــس
بس ماابي اسمع صوت
برااا بارااااا
كلكم براااا مابي اشوف احد
.ينفض راسه ويصرخ:
اطلعووو برااااا
"
"
"
"
""
"
"
"
""


"""
""""""""""انتـiــــــــــــــــــــــــى

وجـــدد 10-09-13 11:21 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 
البــــارت الســابع عشــر




________

ياأزمن وش عاد لو خان الصديق
عشرة الماضي واهداني بلاه........

والله اني من عنى وقتي الضيق
واترك الذكرا عناوين الحياه


__

من بكرا
الساعه 4العصر

ببيت ام مشهور
جالسين كلهم
عند اهمهم

لفت نظرها لططارق الي ساكت
وباين انه مو معهم
ولا كان رد على اعمه
:طـــارق
لارد:__
زفرت بقهر وش مشغله مكان كذا
طارق متغييير كثيير من راحت ايثار لبيت ابوها فارس


فز طارق من سرحانه على صرخت ابوه:هــااه سم يبه
ابوه بعصبيه:سمم الله عدووك وش فييك مفهي كذا رد على جدتك
وعمك من الصبح ينادونك
تنهد وهو يعتذر بهمس:اسف مانتبهت
..لف على جدته ..سمي يمه امريني
الجده تنهدت وهي تقول:مابي شي انا
كنت اسئلك عن بنـ..
وسكتت فجاه نسيت ان محد يعرف علاقته باايثار
..لا ولا شي بس وش فيك ساهي كذا وش مشغل بالك ياولد
مشهوور
وقف وهو يخفي ضيقه:ولا شي يالغاليه لا تشغلين بالك
عن اذنكم بمر الشركه فيه شغل ماخلصته
وبعدها بروح لسلطان عازمني لا تنتظروني بالعشاء
طلع وهي تراقبه لين اختفى
لفت لمشهوور تناظر له ودها تقوله عنه تبيه
يعلن زواجه بس خايفه من ردت فعل ايثار
الكل خايف سكوت طارق بنفسه خايف
مو مهم بتصبر هالفتره حتى تعدي
مده على وفات ولد نايف مهما كان هو من الجماعه ولازم
يراعون مشاعر اهله وولده الله يكون بعونهم


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ

بالشركه الرواد


كان
جالس بمكتبه الفخم وهو يكلم
بالجوال:لاااا
هههههههه تطمن كل شي تحت السيطره
الطرف الاخر:_____
رد بضحكه خبيثه :هههههههههه
انت لسى تحسب له احساب هذا كان اول
قبل يموت الشاب لاكن الحين ههههه
خلاص بايعها مو راضي يقبل
حياته بعد ابوه عاف الدنيا على قولته هههههههههههههههههههههه
هههههههههه
الطرف الاخر:______
هو بحقاره وخبث:اصبر علي سبووع بس
ويتم مسح يمان النايف من الخارطه التجاريه
ولو تبي من الحياه كلها كم خليفه عندنا ههههههههههههههههههههههه
خليفه:_______
هو بجشع وحب المال باع ضميره وصار مايشوف الا الفلووس قدامه
:خليفه اتفاقنا ماتنقضه نفسه
ولا انسى كل شي
خليفه:____
هو :حلوووو تم وانتظر اشااره مني بس
بس ويتم كل شي على حسب اتفاقنا

خليفه:_____

هو:يارجال هو ميت بس بجسد حي يقولون مختفي من امس
طلع من المستشفى ولا عاد شافوه
خله يولي ماعليك منه اهم شي الخطه تتم بدون تنغيص

...
وعند باب المكتب تراجع بصدــمه
وهو كان ناوي يدخل
مستحييل الي قاعد يسمعه
اكيد فيه خطاء مستحيل يضر يمان
ليمكن مستحيل فيه شي خطاء مو فاهمه
كيف يخوونه
وهو من عزه ورزه بعد الضياع الي كان عايش فيه

لازم يتصرف قبل يضيع يمان


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ


بيت ام غالي


ايثار بجناحها لها 5ايام
ماطلعت الا دقايق وترجع كل ماتذكرت رواد
ترجع تبكي بنهيااار
هي مو عارف ليش متاثره لهالقد

حتى ان سلطان يقولها يمان ولده اقوى منها يمسك نفسه
يمان رجال وفوق هاذا مايعرف حيات ابوه
تبكي قهر فوق حزنها عليه
تبكي امها وابوها الي عذبووه
امها كانت تعرف بحبه لها وفوق هاذا اخذت صديقه

وابوها كان على علم بحبه لها واخذها بارده مبرده
هي لو استمرت اكثر من كذا بتنجن اكييد بتنجن
لازم تطلع تبعت من هالجو الي هي عايشه فيه
وقفت وهي ترمي الغطاء عنها وتتوجه للحمام.(وانتم بكرامه)
اخذت شاور باارد بالجو الحار
حتى التكييف ماتحس فيه من شدت البرد
طلعت وتوجهت لخزانة ملابسها
لبست فستان طويل لنصف الساق
بكم كامل ساده بالون الاسود
على جسمها نشفت شعرها وربطته لفووق
حطت مرطب شفايف مع بخت عطر خفيفه
طلعت من جناحها نزلت تحت دورت جدتها مالقتا ويني مختفيه
نادت الشغاله وسئلتها
قالت بالحديقه
طلعت متوجهه للحديقه
وهناك باخر الحديقه على الكراسي مقابل لنافوره الصغيره
كانت تجلس وعندها شخصين ماعرفتهم لاكن من قربت شافتهم زين
طارق وسلطان غريبه
كانت اصواتهم واضحه لها

هي لنها منتبهه لهم تشوفهم لاكن بينها وبينهم
اشجار وماهي واضحه لهم مع انها قريبه لهم
كانت واقفه ورا الشجره مباشره بعد ماقطعت الممر وصارت واقفه قرييب وتسمع
سمعت جدتها تقول:سلطان لكم ساعه جالسين وتناظرون لبعض
قولو وش فيكم
اقلقتوني
طاارق تكلم بتوتر:خالتي والله مو عارف كيف اقولك
انا محتاار متوتر ووو اخااايف اتكلم

الجده ام غالي زاد توترها
:طارق قول وش عندك اخلص رفعت ضغطي ولـ.. السلام عليكم
انتبهت على غالي يدخل وه يرمي اسلام
جلس بعد ماسلم على الجده
طارق ناظر له بتوتر هو معطيه خبر
وبعد تفكير لقى انه يقول لاام غالي احسن حل
ايثار حست ان وقفتها مالها داعي ولفت بترجع بس
تجمدت وهي تسمع اسم ابوها شي بداخلها قالها فيه مصييبه
.تكلم وهو يطلب العون من غالي بعيونه:
خالتي قبل9سنوت جاني عمي سلطان
وطلبني بموضوع
الدجده بتوتر بعد سكوته:كمل وش كان موضوعه
ماقدر يقول هم خووووف يستوطنه كل محل طاريها مادري ليش
يعترف لنفسه انه حبها وخايف خايف بعد ماتعرف ترفضه
رفضها له بيكوون جرح جرح ليمكن شفاؤه
.
غالي استجمع شجاعته وهو يقول لها:
طلب منه يتزووج أيثـــار
شهقه كانت مكبوته من خلف الاشجار بس مانتبهو لها
لنهم كانو مهتمين من ردت فعل الجده ولاكان ببالهم
ان ايثار بتكون حووولهم كلش..

الجده بصدمه:طلب منك تتزوجها شلوون كانت طفله مكملت 11سنه
سلطان هز راسه:صح كانت بعمر11سنه
صغيره
مصدومه :وش كان ردك
نزل راسه بهم كل المقدمات ماتشفع عند القنبله لو انفجرت
:رفــضت طبعا بس كانـ..
.قلب كان يرجف رعب وخوف ماتبي تنصدم مصيبه القادم مصيييبه هي حاسه كذا وليمكن
يخيب احساسها,,
الجده مو قادره تتحمل اكثر حاسه فيه شي غير الرفض:
كمل ياولد لتقطع بكلامك اقلقتني وش رد لك بعد رفضك لطلبه
تغير صوته وهو يتذكر كلام عمه:ترجان لدرجت انه بكى
عندي كان يقول انا مريض ياطارق وماقدر احط بنتي امانه عند احد غيرك لني
اثق فيييك ياطارق طالبك لاتردني كانك تحبني اثبت لي
ولاتردني
.سكت شوي وبعدها تكلم وقضى على اخر امل كانت تامل ان احساسها يخيب
..وافقت عشان خاطره كان كان مريض وخايف يموت وهو
على قولته ماامن حيات بنته حتى عمتي زووجته ماقالها

..
مشت تااااهيه ضااايعه مجروووحه ومطعوووونه
من ابوها كيف سوى فيها كذا كيف بااعها مهما كان مالمفروض يسوي فيها كذا
ضيعها زوجها وهي طفله قاصر حتى يحميها من مين يحميها ليش
هزت راسها بعدم استيعاب ماهي قادره تستوعب
الي سمعت يكذب طارق يكذب
بيستغلني ايه بيستغلني يمكن
يبي افلوسي اكيد بيهم طيب ياخذهم بس لايكذب علي
دخلت البيت وهي مو مستوعبه صعدت على الدرج
وعلى اخر اعتبه زلت رجلها مكانت تشوف طريقها
ممن الدموع حاوولت تتمسك بالحايط بس ماقدرت
وطااااااااااااااااحت

من اول الدرج لاااخر عتبه فيه وبكل عتبه كان راسها يرتفع ويضرب العتبه الااخرى
بقوووه
بدون صوت ولا حس
ما اصدرت ولا نفس

"
"
"
"
"بعد ربع ساعه
من طيحتها دخل
غالي
كان مسرع ومانتبه لها
بس وقف عند اخر لحظه مفجــــــــــــوع
وهو يشوفها
قدام الدرج متمدده جثتها وغرقانه بدمها بدون
حركه

ركض لها وهو يشيلهـــا من الارض ويصرخ باسمها
:ايثـــــــــار ايثـــــــــار وش فيييك
حركه مانتحرك
صرخ بصوووت عالي هز البييت

:سلطـــــــــــــــــــــــــــــــــــان

الحق علي ايثااااااااااااااار



انتهـــــــــــــــــى

وجـــدد 10-09-13 11:23 PM


"

البـــــــــارت لثامن عشــر


___



.....معقوله حلمي انتهى
معقوله فرحي انقضى
...ويلآهـ لو ضاع الأمل
والحزن في صدري بدى


___________

بمستشفـــــى الفتــوهـ




غالي وطارق وسلطان

واقفين قدام غرفة
العمليات لها سااعه داخله

سلطان قرب لغالي وهو يهمس بهم:
غالي كيف صار كذا
مو مصدق
غالي بحزن:مدري مدري ياسلطان
دخلت وشفتها غرقانه بدمها
..هز راسه..مابي اتذكر
لتذكرني ياسلطان كل ماتخيلت المشهد
احس بيغمى علي

سلطان تراجع بنهيار وهو يتذكر

"
كان جالس برا وسمع صرخت غالي
ماقدر يتحرك من الخوف حس فيه مصيبه
لين سمع صرخات لشغاله وهي طالعه تركض
وتقول
:ماما ايثار فيه موووت ماما ايثار فيه مووت
فز طارق بخووف وهو يقول:ايييش
وش فيها ايثار
ركض معها ودخل لبيت
فز سلطان وركض وراهم
دخل وراه بس جمدت رجله عن الحركه وهو يشوف
غالي جاثي على ركبتيه وراس أيثــــــار
بحضنه لاكن الدم الي كان تحته جمد الدم بعروووقه
وش هاذا؟؟
يدينه ماسكه راسها وهي ملياانه دمه
ماقدر يتحرك وهو يسمع صراخ
غالي عليه وطارق الي متجمد قدامه
لكن طارق استوعب وهو يتحرك وينزل يشيلها وهو
يصرخ:غالي البنت بترووح رح شغل السياااره
ركض وهو شايلها تارك وراه غالي وسلطان
متجمدين من الصدمه

..وشخص رابع كان واقف مصدووم
من الخبر الي سمع وبعدها طيحت ايثار الي مامدها تلحق عليها...


صحى من ذكرياته على
صوت الدكتوور
فز وبخووف وترقب وقف يسمع رده على طارق الي يسئله
عن حالتها
:والله ياأخ طارق مدري وش اقولك بس تاكد ان كل شي
مكتووب
طارق بنافذ صبر:دكتووور
قل وش فيها زووجتي
الدكتور بشفقه على وضعهم:
زوجتك ياخ طارق الحمدالله نجحت عمليتها لاكن.. دخلت غيبوبه
مامداه يفرح الا وصدمه بالخبر صرخ بصدمه: غيبووووبه؟؟؟
الدكتور ربت على كتفه:توكل على الله ياخ طارق
زوجتك محتاجه الدعـاء منكم
سلطان ماقدر يتحمل جلس بالارض
وغالي اختفى مايدري وين راح
شوي وشاف امه داخله ومعها اشجان
مسرعين بتجاه ووراهم ابوه
وصلت له امه وهي تبكي:
سلطان وش فيها اختك
وش صار
سلطان مو مستوعب لسى
وفجعه دخول امه وش بيقول لها بتنهار بيغمى عليها
مو كفايه خالته ام غالي متنومه والله لتلحقها
سكت ماقدر يقول شي حالته اصلا
تدل على الوضع:__
ابوه وصل لهم وهو يستفسر
بس مالقى الا الصمت انتبه لطارق
قرب له وهو يسئله
قاله طارق الخبر بصووت مكسوور مفجوووع
باليوم الي فكر يعلن زواجه منها ينصدم بحادثها
ماقدر يتحمل وهو يشوف انهيار خالته ام سلطان
ونهيار اختها اشجان .

طلب من الدكتور يشوفها وبعد محاولات وافق
لهم يشوفونها كل واحد دقيقه

اول وحده امها وبعدها ابوها وسلطان
واخيرا جا دووره
دخل شافها متمدده والسلااك تحيط فيها
والكسجين مغطي نصف وجهها
قرب منها مد يده بربكه وحزززن يقطع قلبه
مكان بباله ولا واحد بالمية ان اول لقاء له فيها
بيكون بهالحله بس الحمد الله على كل حال
.مسح على راسها وهو ينزل عليها ويقبلها بين عيونها
دقيقه وهو منزل راسه ماقدر يرفعه حتى حس بدموعه على وجهها
رفع راسه ببطئ وهو يهمس:قومي ياروح طارق قومي ماتحمل اشوفك كذا
شوفي بكيتنيي ياأيثار انا طارق الجاد
تنزل دمموعي ولااول مره
يابنت عمي قومي
شوفتك كسرنتي والله اكسرتني
بعد فتره ...
دخل الدكتور وهو يقوله:اخ طارق
انتهى الوقت لو سمحت اطلع
وقف وهو يودعها بقبله على جبينها
طلع من عندها شاف مافيه احد
استغرب بس انتبه للوقت
معقوله تركه الدكتور عندها ربع ساعه وهو قايل له
دقيقه دعاله من قلبه وهو يتوجه لمكان خالته ام غالي
وقف عند الباب
بس قبل يدخل تراجع لاكن سمع صوت
سلطان يقوله ادخل مافيه احد
دخل وشاف ابو سلطان وام سلطان جالسين عندها
سلم بهدوو وهو يقرب لها ويقبلها على راسها:سلامتك
ياالغاليه من التعب
بتعب وهي تكتم دموعها وعبرتها:ربي يسلمك
يمه قلي وشلونها بنتي سلطان يقولمقامت قلي يمه طمن قليبي
كتم حزنه وهو يبتسم خوف عليها:
لا ابشرك انها ابخير بس لسى ماصحت ياخالتي
طيحتها ماهي سهله بس ان شاء الله تقووم منها بالسلامه ادعي لها
يخالتي
ام غالي ودموعها طفرت غصب عنها:يارب يارب
الطف فينا يارب قوم بنيتي بسلامه ياكريم
همس بامين وهو يلف يسلم على ابو سلطان
وام سلطان
ابو سلطان كتم دمعه كادت تخرج
وهو يتذكر صديقه وولد عمه سلطان
حس بالخيانه له وهو يشوف بنته اليوم
محافظ عليها يعترف انه اهملها مكان بيده
شي وهو يشوف عمامها يخذونها منه
ووزوجها طارق هو الي مسكه من اليد الي توجعه
بضغطه عليه وافق انها تروح معهم
حس بيد طارق على كتفه وهو يهمس:عمي ممكن
تجي معي برا ابيك بكلمه
وقف بثقل وهو يتوجه معه لبرا..
وبرا عند الباب وقف عند الكراسي وهو يمسك يده ويقبله على راسه
بعد مالمح الدعمه الي تعلقت برمشه هزته من اعماقه
وهو يشوف رجال بعمر ابوه يبكي همس له وهويقبل يده:
اســــف ياعمي اسف على كل شي سويته
ابو سلطان صد عنه هو شايل بقلبه عليه من اخر موقف
:وش يفيد اسفك ياولد مشهور بيرجعها لنا شفها طريحة الفراش غايبه عن العالم
طارق بندم فضيع هو من ذيك الحضه ندم بس ضغط عمامه
وابوه وكلامهم اشعل نار الغيره بقلبه وخلاه يسوي الي سوى
:ماكان بيدي ياعمي والله غصب علي كلام ابوي وعمامي اثار الغيره فيني
عمي بالله عليك كيف اشوف زوجتي يخطبها واحد وبيتزوجها
وانا ساكت واناظر
والله لوني رخمه ماسكت انا عندي غيره على اهلي
ابو سلطان بغضب:مكان كلامك قبل كنت رافضها وحتى بعد الزواج
مسئلت فيها ونسيتها حتى انه جت فتره ماتدري عنها هي حيه او ميته
طارق بصدمه منه:كنت تعرف اني متزوجها
هز راسه بحنق:ايه اعرف على بالك سلطان بيسوي شي بدون لايقولي
مع اني رافض انك تتزوجها وللحين انا رافض
انت ماتبيها ولـ..
قاطعه و هو يقول:لا لا عمي كنت كنت لاكن الحين ابيها والدليل
اني قلت لخالتي ام غالي وغالي
وسلطان وجدتي لني ابي احد يساندني حتى اقدر اعلن زوواجي
منها ويقنعونها وطبعا ابوي كان عنده خبر
ابو سلطان صد عنها برفض وهو يقول بغضب:انا مو راضي وانا بمقام ابوها
وليكون على بالك اني سكت لكم قبل بسكت الحين



لاااا لو تطلب المر اني اشتكيكم شف وش سويتو فيها
تراجع طارق مصدووم من رفضه :عمـــي وش هالكلام
ابو سلطان تحرك من عننده متوجه لمكتبه وهو يقول :ماعندي غير هلاكلام
وياطارق كف شرك انت وعمك عني ترا مو ناسي سواته من سنين من عمره
يكيد لي موراح يترك طبعه
طارق وأعامه غضبه:وش سوييت ولا عمي وش سوا لك ترا بنتك على قولتك
كانت ببيت النايف يعني حتى لو اشتكيت علينا المتضرر هم النايف وخالها
غالي لنها كانت ببيته وانا اول واحد راح اشتكي عليكم
واخذ زووجتي بالطيب ولا بالغصب

صرخـــه من وراه مصدوومه مقهوووره
:بــــس بـــس ماذبح ايثار غيرك
انت السبب انت السبب
حسبي الله عليك
لفو لصوت كلهم بصدمه من اصراخها
ابو سلطان صرخ فيها:أشـــــــــجان
اشجان صرخت بحقد ومن بين دمووعها :
بابا هذا اهو السبب هو السبب الحيقييير
ابو سلطان مصدوم من بنته:اشجان وش توقلين
من بين دمووعها :ايه هو السبب سمعته وهو يقول انه
متزووجها وهي طفله سمعته يابابا وماقدرت تتحمل الصدمه وهي تصعد
من الدرج طااحت انا كنت بالمطبخ بس طلعت ابوصل لقهوه
لهم وسمعته يتكلم
وانتبهت عليها وهي تدخل بعد ماسمعتهم لاكن كانت اسرع مني
وهي تركض وطاحت قدام عيووني ماقدرت اسوي شي من الصدمه
ماقدرت ايثار بتموت وهو السبب..طاحت على اركبها وهي تنهار
طلع سلطان شاف ابوه وطارق
واقفين بس يناظرون لمكان وواضح الصدمه بوجييهم
لف وشاف اخته انهبل وش فيها هاذي
ركض لها.
نزل لمستواها وهو يحتضنها ويهتف:اشجان
وش فيك قوومي حبيبتي
اشجان ارتمت بحضنه وهي منهااره تماما
:سلطان ايثار بتمووت هو السبب
سمعته هي بتمووت بتموووت
ايثااار بتمووت
سلطان مصددوم من انهيارها
كانت قبل شوي عادي وش الي خلاها تنهار كذا
:بس حبيبتي اهدي ايثار بخير بخير

.طارق كان مصدوووووم وماحس بنفسه
الا وهو براا المستشفى بكبره
.هو السبب سمعته
ياارب انا السبب
ركب سياارته وهو تاااهيه ضايع
ويحس بالذنـــب هو السبب بالي هي فيه
تمنى المووت من شدت مايشعر فيه
حرك سيارته ومايدري وين يرووح
يحس روووحه بتطلع
انا السبب

ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ


الساعه 10 باليل

.

دخــل
السترااحه




رمــى اسلام على الشباب

وهو يمشطهم بنــظر
نايف متعب فهد فارس سعد
وينه
:
شباب وين يمــان

رفع راسه متعب من جواله
:مدري والله من امس ماشفته
تنهد بهم وين بيلقاه
وش بيسوي بالمصيبه الي
بتصير لو ماتداركها ومايقدر يسوي شي بدون
يمـــان
بصمت تراجع وطلع من عندهم تحت نداءت
متعب المستغربه منه..
طلع وهو يتصل بخالد
دقايق وجاه صوت خالد
:هلا ماجد
ماجد بقلق:خالد يمان وينه من امس مداوم واسئئل عنه
مالقيت خبر
سكت خالد دقايق بس بعد صمت قرر انه يقوله
حتى يطمنه:يمان بخير بس هو مبتعد ويبي يختلي بنفسه
ماجد بعد تردد قال:خالد فيه موضوع بالشركه
لازم يعرفه
خالد بهدوو وكانه يعرف وش بيقول:
قصدك مدير قسم المحاسبه بالشركه
ماجد بصدمه:ايه تعرف عنه شي
خالد بكره:كل شي اعرفه بس انتظر منه حتى يطيح بشر اعماله
وترا يمان مايعرف شي ومابي يعرف هو يكفيه الي فيه
بكل وقت مصيبه تطيح عليه
ماجد بخوف منه:خالد انت لو سامع كلامه امس
وربي تطيره بثانيه كلاامه ايخووف
خالد بروود:يارجال ارتاح هذولا اشخاص ماعندهم غير الهياط
ومثل ماطيحنا ابوه بنطيحه
ماجد بعدم فهم:كيف طيحتو ابوه ماني فاهم
خالد تنهد:اسمع السالفه طويله وعريضه
مانت فاهمها بدقايق بس لني محتاجك
ويمان مو همته الشركه
لازم احنى نتعاون ونطيح فيه
وقبل نبدى تجي بكرا تتغدى معنا

وتقابل ابوي يحكي لك القصــه كلها القديمه
حتى تفهم وبعدها نبدا

~~~~~~~~~~~~~~~~
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
بعــــــــــد شهر

"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
بيت ام غالي

دق تلفون البيت

ترف رفعت الخط :الو نعــم

:السلام عليكم
ردت بهدو وهي تسمع صوت الرجال:وعليكم السلام نعم مين معي
:معك مستشفى الفتوهـ
شهقت بخووف وهي تتذكر ايثار:اييش ايثار فيها
شي



الدكتور بهدو :لا اختي تطمني بس اختك
صحت
صرخت بفرحه:ايييش صحــــت
رمت السماعه وهي تركض تنادي غالي
:عمــــي عمــــي ايثار صحت ايثار صحت
على صرخاتها
طلع غالي ووراه ابو نايف وابو ماجد والجده
غالي بدون شعور مسكها وهو يهزها:انتي
صادقه ولا تمزحين
ترف تحضنه :والله صادقه ياعمي والله صادقه تو الدكتور اتصل فيني

الجده خرت ساجده وهي تبكي وتحمد الله
غالي ركض صاعد بثواني وهو ينزل يركض بيده مفاتيح سيارته وجواله يتصل على سلطان
لف عليهم قبل يطلع:
انا بروح قبلكم ونت .يشر على محمد..ابو ماجد وصل امي تكفى
ماقدر انتظر
.
طلع وهو يسمع صوت سلطان على الخط:
هلا غالي
غالي بفرحه:سلطان ايثار صحت صحت ياسلطااان
سلطان بفرحه :غاااالي
بربك كلامك صحيح
غالي :والله تو اتصلو علينا ونا طالع لهم
سلطان مو مستوعب:غالي ممتاكد
من كلامك اخاف يكذبون علينا والله معاد اتحمل
غالي بتاكد:والله صادق تعال الحين وتعرف
سلطان وقف وعين خالد ويمان تتبعه بترقب
شكله خوفهم وشفيه يارب يستر
قلبه المريض والزاهد من كل شي
ألا من ذيك الطفله الي اصابته
بمرض يسمى (الحب)
وقلبه أنذره ان الأمر يتعلق فيها
لكن لسانه عجز ينطق ويسئل من الخوف
من شهر لم يستوعب موت ابوه حتى صعق بخبر
وقوع الحادث لها وبعده دخولها بالغيبوبه
اعتزل العالم بما انه لايستطيع زيارتها ويستحال ان يزورها
قرر اعتزال العالم باكمله لم يكن يرا الا خالد وبعد نصف شهر سلطان
سمع كلام من سلطان انها لم تكن تعلم بزواجها من ابن عمها
وبذاك اليوم علمت بالخبر وبسببه كانت غاضبه وسقطت من
الدرج لايعلم كيف تلقت الخبر انتبه على خالد يسئل
رفع نظره لسلطان يترقب الاجابه
رد سلطان بستعجال:ايثار ايثار
يمــان بدون شعور من خوفه عليها وقف على حيله:وش فيــها ايثار
سلطان كان عند الباب بيطلع من شدت فرحته كان متلخبط
ومو عارف حتى يتصرف:ايثار غالي يقول ايثار صحت
يارب لك الحمد انا رايح لها
خالد حاس فيه وبفرحته وبشعوره كيف وهو عايش هالشعور
وقف:سلطان انتظر لاتروح لوحدك بنوصلك
يمان فهم من خالد انه يبيه يروح معهم بس سكت وخالد
لحق سلطان وهو جلس يتلهى بالوراق
بعد خروجهم ب3دقايق استوعب الي قال سلطان ايثار صحت من الغيبوبه
وقف على حيله وصار يلف بالمكان وفجائه خر ساااجد ونهمرت دموووعه
بفرحه :يارب لك الحمد يارب لك الحمد
5دقايق وهو يدعي وساجد
رفع من السجود وقف ورجع على مكتبه
تسند على الكرسي وطلع جواله

فكر يدق بس وش بيقول
مهما كان خالد يعرف كل شي مستحيل
لا هو قاله انه نسيها بس مايقدر قلبه مايطاوعه
انه مايسئل عنها.فتح على الرسائل
وكتب رساله لخالد ضغط على ارسال
وانتظر حتى رد..تم الرسال
رمى الجوال على المكتب قدامه وهو يتسند
على ظهره ويفكر كيف حالها بعد ماصحت ويكف بتكوون
حياتـ...نفض راااسه وهو يهمس:
يــمان بس عاد انسى ولا تفكر الا انها تكون بخير
غيره انسى انسى .
دقايق وسمع صوت رساله فز وهو يرفع جسمه ويخاذا الجوال
فتح الراساله بسرعه
خالد. يــمان ابشرك البنت صحت وهي بخير واهلها كلهم عدنها
تطمن وانا ساعه وجايك.
رمى الجوال مره ثانيه .ابتسم براحه .
اول مره يبتسم من توفى ابوه الله يرحمه
شوي وسمع الباب يطق
وصوت السكرتير .سمح له يدخل
دخل وعينه تراقب المدير من رجع لدوام قبل سبوع ونصف
وهو نفسيه ولا يتحمل كلمه
لاكن انصدم وهو يشوف البتسامه مرسومه حلى وجهه
بقلبه تمنى تدوووم يمان يستاهل كان مثل ابوه واحسن بتعامله معهم
عمر ماحسسهم انهم يشتغلون عنده بالعكس كان يعاملهم كا اخوانه
بالرغم انه ماجرب الخوان كان وحيد ابوه وامه
عارف انه كان يمر بضروف موت ابوه




واشياء تخفى علييهم وتظهر لخالد صديقه
يــمان انتظره يتكلم بس طال صمته وتأمله فيه
ابتسم وهو يتتعدل بجلسته:اخ سلمان وش عندك جالس تتأملني اول مره تشوفني
هههههههههه
السكرتير سلمان ابتسم بحراج:هههه
لا استاذ بس لاتلومني فرحت ببتسامتك
يارب تدووم
زادت ابتسامته لكن بلحظه تلاشت وطيف ابوه
يمر قدامه وهمس وقلبه مشتعل بنارين
مايعر ف متى بيطفن:أميـــن ياسلمان امين
وش عندك
سلمان تنهد بخفه وهو يقول:فاكس من
رواد هادي الهادي
فز قلبه
:ويــنه
سلمان ابستم بخفه وفرح لفرحته
مد له الوراق:تفضل استاذ
يمان بعجل التقطهم وبسرعه فتحه وصار يقرا
سلمان يترقب ردت فعله وكان ايلاحظ البتسامه
ارجعت له وكل سطر ينزل كانت تعلى وتعلى
حتى فجائه صرخ:ينــصر ديـــنك يابويمـــان
لف على سلمان الي كان فرحاان لفرحه
وقال الي بقلبه قبل دقايق واخفها حتى ماينفضح عند سلطان وخالد
لاكن الفرصه وجته وهي تستاهل رغم انها للاولى افضل
:سلماااان اكتب قراار اجاازه 3ايام لكل الموضفين الي ماخذو اجازه قريب واصرف مكااافئه
لجميـــــع موضفين الشركه الكبير والصغير الأخبــار تستاااهل اليوم
اوما براسه سلمان وهو يستاذن منه ويطلع




ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ

"
"
"
"





الدكتور فارس ابو سلطان من عرف بالخبر
امر بعدم السماح بزياره
حتى ياصل
وصل للمستشفى ولقى غالي وسلطان
يصارخون على الدكتور المسؤل عنها
اسرع لهم:سلطاااان

سلطان من شاف ابوه ركض له:يبه
بندخل نشوف اختي مو راااضي
هالدكتوور مسوي فييها المسؤل
اختي صاحيه ومافيها شي توالممرضه قالت لنا
فارس وقف وهو يتنهد بعمق
:سلطان اهدا ياولدي كيف بنخليك تدخل وانت منفعل كذا
غالي مو قادر يمسك اعصاب رص على اسنانه:ابو سلطان
بدخل اشوف بنت اختي امي على وصول
فارس صد عنه شوي خايف ينقلهم خوف واحساسه
بس لازم يتكلم :غالي كانك تبي صحت بنت اختك امسك اعصابك وترككني ادخل اشوفها
واتأكد من صحتها
سلطان وغالي سكتو بخووف
من كلامه تقدم تاركهم يفكرون بأسوى الحتمالات
فتح الباب ودخل بهدووو
سكره بخفه
كانت جالسه ومركيه ظهرها على السرير
وعينه مركزه على نقطه معينه فووق
حاول ايسيطر على صوته ويتكلم بصوت قوي شوي:السلاام عليكم
لفت بسرعه كانت غافله ولا حست بدخووله
دكتوور بعمر ابوها كبيــر ردت السلام وهي تلف عنه
قرب شوي :كيفك يا أيثار
هزت راسها بصمت بمعنا بخير او الحمد الله
حس بوخز بقلبه ياارب الطف فيني ولا تاكد شكوكي يارب
غصب عنه ضعف صوته وهو يسئلها وخايف من الرد :ايثار
يبه تعرفيني
لفت تنااظر له
وهزت راسها بدون كلام وصدت عنه
حس بفرحه :الحمد الله كنت خاايف تفقدين الذاكره
لفت عليه مره ثانيه وهي ساكت تقدم كم خطووه لكن تجمدت رجله
عن الحركه وهو يسمع صوتها


:مافقدت الذاكره وكنت اتمنى لكــن مع الأســــف
فقدت الثــقه فيكم







انتـهــــــــــــــــــى

تعليقاتكم على البارت

وتوقعاتكم للبارت القادم




دمتم بحــب

نلتقــــي قريبا ان شاء الله

تفاحة فواحة 10-09-13 11:35 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 
واخيرا وصلت عندنا للبارت الثامن عشر واه من هالبارت
سقوط ايثار والخوف اللي صار بعد معرفتها بزواجها من وهي صغيره الخوف اللي صار لأهلها ورجلها
ردها على ابوها فارس يعطيك الف عافيه وانتظر البارت التاسع عشر متابعه بالتأكيد

وجـــدد 11-09-13 10:04 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 
السلام عليكم

مسااء الخير

حبايبي دقايق وينزل البارت

وجـــدد 11-09-13 10:13 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 
"




البــــارت التاسع عشر



_____





الزمن لاصار ضدك واحتوى درب المصايب

................. لاتحاول ((تنكسر له)) لاتزيد الطين طينه

____





انلجم لسانه عن الرد و
حس بخنــجر تخترق قلبه
من شدت الكلمه الي اخترقت مسامعه
مقدر مقدر يناظر لها بس همس بصووت ضعييف يالله طلع:
ايثار يبه والله كنت بـ..
قاطعته بقهر وبدون اي احساس لنها من صحت امس
ايه امس و اخفت عن الجميع
تذكرت كل شي وعرفت ان الكل خدعها ايه خدعوووها ابوها واخوها
وخالها والكل الكل ..
مات احساسها من شدت الصدمه فيهم
كييف قدرو يلعبون عليها يمثلون دور الأحباب وهم اعداء ايه اعداء
:لتقوول شي انت خدعتني وقبلك ابوي خدعني خدعني قبلكم كلكم
فارس بصدمه من كلاامها تذكر الي سواه لها:
انا مااخدعتك ابوك ارغمني وطارق بطلقك منه
صرخت عليه وهاذي اول مرها تسويها طول
عمررها اعتبرته ابوها:مو عذر مووعذر
واصلا من قااالك اني ابي اتطلق منه
هااه من قاالك من راسك تجيب وليش ماوقفته من البدايه
تجي الحين بعد هالعمر كله
انفجرت فيه هو الي جابه لنفسه اول واحد شافته منهم
وفرغت كل قهرها فيه رغم الي قالت كان عكس ماب قلبها
كلامه ريحها لنها مستحيل تشوف الي اسمه طارق هاذا
مستحييييل انفتح الباب بسرعه ودخلت أشجان
ركضت عندها ورتمت عليها تحضنها وهي منهاره صيااح
:توتو خوفتييني عليك الحمد السلااامه ياقلبي
ايثار جاامده ولا قالت شي مما ترك اشجان
تخااف وتتوتر:ايثار حبيبتي وش فيك
ايثار:__
اشجان بخوف رفعت نظرها لابوه الواقف بجموود
ناظرت لايثار وهي تهزها:تروووف
تكلمي حرام عليك مو كفايه شهر حتى النوم ماقدر انام
من خووفي عليك
ايثار بجموود تتغلف فيه من صحت من الغيبوبه
صدت عنها وهي تزفر بقووه اشجان مالها ذنب
بس مو بيدها تتمنى الموت ولا تشوف احد منهم
او تكلمهم حتى جدتها خايفه خايفه من مقابلتها
كيف بتواجها تخاف من ردت فعلها
هي كاااارهتهم جميعا
اشجان خافت عليها زاد صيااحها وهي توجه الكلام لابوها:
بابا وش فيها ليش ماتتكلم
لارد..
وقفت ومشت له :بااابا قوول ايثار وش فيييها
ليش ماتتكلم
ابوسلطان لف بيطلع وهو يقول بقهر من حالتها و بعصبيه :مافيها الا العافيه
هاذي هي عندك اسئليها
.طلع وسكر الباب وراه.
اشجان رجعت لها وجلست على كرسي قدامها :
ايثار انا مدري ليش انتي ساكته كذا ولا تردين علي
يمكن بسبب الخبر الي عرفتيه
بيوم الحادث والي كان هو السبب
بس بقولك اني انا بنفس اليوم ومعك سمعتهم
بتزعلين بتعادين عاديهم هم انا وامي وجدتي شكووو
هاه..صرخت فيها بقهر...شكوووو
تزعلين منا سلطان كان عارف ..وبغصه قالت..وخالـ.ـك بعد
بس احنا لا
ايثار هجووم اشجان صحاها وخلاها تستوعب
الي هي فيه غرقن عيونها بالدمووع حاولت
تكتم عبرتها بس طلعت شهقه قوويه

وورااها شهقاات شوي شوي
انهارت واشجان قربت منها وحضنتها
بهدووو تركتها تبكي على كيفها



_
وصلت ام غالي بس استوقفها غالي وهو ايحاول ايخر
دخوولها بعد ماطلع ابو سلطان وقالهم وش صار معه
بس بعد فتره ماقدر يمسكها اكثر فتركها تدخل
دخلت بخطوواتها البطئيه وايثار من شافتها
عدلت جلستها وحاولت تقوم بس الجده وصلت لها احتضنتها
:يمه بنتي يمه خوفتيني عليتس
ايثار رجعت تبكي وهي تحظن جدتها :يمه


__________________
بعد يومين الساعه 3 العصر
بالمستشفى

الدكتورعلي الي عينه ابو سلطان قبل سبوع المسؤل عن حالتها
كشف عليها وقرر خروجها الفحوصات والتحاليل
سلييمه لكن مضهرها تعبانه وبقوه
حس ان فيها شي وهو عرف مين تكون هي
خايف يكون فيها شي هاذي بنت وجد صديقة امه
الي ماتجيب طاريها الا ودموعها تذرف:
انسه ايثار اليوم ان شاء الله تخرجين
حس فيها تنكمش على بعضها
بس ماردت تحرك بيطلع وقوفه ماله داعي
وخاصه انه وحده معها خلاص انها شغله
عند الباب قبل يطلع نادت عليه
:دكتور علي
لف ببتسامه:نعــم امري
بصوت مكسور قالت :ممكن تاجل خروجي
يومين بالكثير بليز دكتوور
مابي اطلع ولا تقول لعمي فارس
قله اني تعبانه
بالف تعجب فوق راسه هزه بالموافقه
وطلع هالبنت وراها سالفه
بعد عشر دقايقـ...


__

جلست على كراسي النتظار تنتظر

زوج اختها يطلع
همست بخوف عليها:
الله يستر من تهورها كيف تطلب تقابله وهي
كارهه العايله كلها بسببه
ااه ياايثار وراك مصييبه تخططين لها اكيد

... حست في احد جلس

قريب منها يفصل
كرسي بينهم .مسكت قلبها الي يخفق بشده
ماتدري وشو من شعور الي اجتاحها
بقرب
هالشخص سحبت جهازها الجلكسي
وفتحت علىNew text
ومستند

بدت تخط جزء جديد من روياتها

بجزاءها الخيره


(((لانا بدت تصرخ بعنف تحاول تصحي من خيبة الماضي
وصرخات
الحاضر وهي ترمي صورة شخص من قدامها:انت انسان ماعندك
احساس
ضيعت عمري واهلي بسببك وبالنهايه
تجازيني بالخيانه والكذب
ليش اليش.
انخرطت ببكاء مرير على حالها المحزن

))))


سمعت همس قريب خلا جهازها يسقط من يدينها



الشخص:مدري متى بنجلس نخبي الامل والحلم بدفاتر المذكرات

حاولة تلتقط جهازها بس من الربكه ماقدرت وطاح بالارض

قريب من الشاب
شافته وهو ينزل له ويرفعه ناظر له ومده لها بس بسرعه
سحبه
وهي مافكرت تمد يدها تاخذه لنها تحس بحالة غريبه
بوجوده
بروده توتر خوف بس الي تعرفه
ان
قلبها يدق بشكل جنوني خافت ?يطلع من بين ضلوعها
من شدت رجفه
.
رمقته بطرف عينها شافته يناظر لكتابتها
حاولت تتكلم تعترض تسبه لنه تلقف
على خصوصياتها
بس
وينه صوتها ليش مايطلع ليش مختفي
تحاول تتكلم مافيه امل
شافته ينزل قريب
منها على الكرسي
بشويش مدت يدها
الي ترجف
وسحبته تحس بجنوون من وضعها
ليش هي بهالحاله ليش ترجف كذا ليش صوته سبب لها
رجفه
وكان الرجفه الحقيقيه
من قرت كلماته




((ابعث لك رسالتي لانا واتمنى انك تقرينها قبل فوات لاآوان ?نا انا ماخنتك و?
كذبت عليك بس مم مدري وش اقول بس الي ابقوله
اني كنت اعمى وفتحت
والحب الي بقلبي لك ماتوقع اني اقدر
اوصفه لك لنه فوق الوصف
...مع خالص حبي لك ...مجنونك لورنس ))




...

جمدت كيف عرف اسم البطل لااا مستحيل
انتفضت بعنف والرجفه بانت على صوتها الي
طلع ضعيييف وهي تجهل من يكون الشخص:انت وش تبي


بهمس :اكمل الي ناقص

بقهر من حالها ومن تدخله:انت وش تبي مني

همس بصوت ذايب:ابي قلبي الي ضاع مني

مو قادره تلتفت وتشوفه بس اهمست بضعف
:بعد عني مو ناقصه

همس بصوت رجولي هز اوصال قلبها:ردي قلبي
وأروح رديه فقدته و فقدت حياتي


شهقت من التفتت له وعرفته فزت بخوووف
وربكه وهي تتلفت تدور مفر منه
مشت خطوتين
الا بخروج زوج اختها من
عندها مشت بسرعه وهي تدخل بدون لترد على
زوج اختها الي مستغرب تطنيشها له

...دخلت على ايثار وهي تسكر الباب بقووه وقلبها يرجـــف بعنف
اول مره تشووفه من 5سنين قبل كم شهر شافته بس مكانت ملامحه واضحه لها

ياااه ياهي عممر حتى شكله نسيته الا
بالشامه الي تحت خده كانت بتروح لأيثار بس تراجعت وهي تروح للحمام
وقفت قدام المرايه وهالها منظر الدمووع الي مغرقه وجهها
زادت دمووعها مسحت دمووعها بعنف :لاتبكين لتبكين
هو كذااب عمره مافكر فيك هو حقيير يلعب علييك
بغضب على نفسها غسلت وجهها بعنــف لفت بتطلع سحبت منديل
وهي تفتح الباب تمسح وجهها بالمنديل
طلعت لايثار وهي تمسح وجهها جلست بسريرها وهي ترمي المنديل
بالزباله رفعت نظرها عليها شافتها تناظر لقدام وكانها رايحه بعالم اخر
نادتها تحاول تنسى من سلب قلبها وهو مايستاهل:روري وين وصلنا
ايثار اخذت نفســ عميق فتحت فمها بتقول شي بس سكتت باخر الحظه
والتزمت الصمت


__
بمكتب المدير العام الدكتور فارس ابو سلطان
مجتمع مع الفريق الطبي

وجه كلامه د.علي
الي مو معهم من جلس على مكانه المخصصه له:دكتور علي
مارديت علي
علي مكان منتبه لهم توهق:اا دكتور سوري اعد من فضلك
ابو سلطان بغضب:كيف اعيد دكتـــور لو سمحت اترك عنك التفكير وركـــز معي
هاذي الحاله مو اي حاله مهمــه بالنسبه لي
علي بقلبه وهاذا الي متوهني ومخليني اسج بفكاري هي ليش مو متقبلتكم
ولاكان المدير حذره رجع يسج مره ثانيه .انا ليش ماقول لاامي عنها يمكن تجي تزورها
بهاليومين وهي قالت لي اجل خروجها
:علــــــــــــي
انتفض بعنف من الصرخه:هاه نعـــم دكتوور
فارس بدا يفقد اعصابه:اسئلك عن حالة ايثار سلطان
علي اخذ نفس قوي وهو يقول ماخطط له ف هي طلبة منه يخر خروجها بس مقالت وش السبب
:دكتور الانسه تعبانه الضغط لسى مانتضم معها بسبب الغيبوبه
كلها كم ييوم ويستقر ان شاء الله
ابو سلطان بخوف:كيف ياعلي مو امس تقول كل شي سليم
شتمها من كل قلبه كيف سمع كلامها وطاووعها فيه شي خلاه ايوافق بدون تفكير
:دكتور اليوم بمانا كنا مقررين خروجها فقررت اسوي لها فحص شامل
ومع الاسف اكتشفت الضغط
ابو سلطان بغضب:كيف اكتشفت مو معقووله
امس سليم واليوم لا فيه احد زارها اليوم
هزت راسها الممرضه وهي تقول:دكتور اليوم فيه شخصين
الاول اعتقد اسمه غالي بس رفضة استقباله
طلع بسرعه لاكن الثاني
جلس عشر دقايق عندها وطلع معصب
ابو سلطان زفر بقهر:وليش ماقلتي لي ومين الشخص الثاني
..وبغضب صرخ بعد ماتذكر تعليماته لهم..وبعديــــن انا ماقلت لحد يدخل عليها
الاا بأذني هاااه مين الحمـــاااار الي سمح لهم
الكل تجمد من صراخه وشخص وااحد انقهر من المسبه
لنه هو الي سمح لهم هههه ولا ماهمه الصراخ لنه مراح يكتشفه
ردت بخووف:ماعرف دكتور ماعرف
رد بغضب:ميين كان مناوب بوقت دخولهم
علي شتمها من قلبه ودعا عليها وعلى نفسه الغبي كيف توهق فيها
هي واضح خبله ومتهوره ومايهمها شي
اخذ نفس وهو لازم يتكلم:انا دكتوور
ابو سلطان استرخى بهدوو ونتقلت عينه لعلي :وسمحــت بدخوولهم
هز راسه هو تورط ولازم يتحمل اخبال المجنونه:ايه استاذ خالها وزوجها
ابو سلطان بجنون فز على حيله :ايـــــــــــش زوووجــــها مو قلت لكم لاايدخل
هالشخص هاذا بالمستشفى بكبره
الكل خلاص ماتو رعب اول مره يشوفون مديرهم معصب هالقد
علي خاف عليه وحاول يهديه وهو كل ماله ويحقد على هالايثار:
دكتوور هدي اعصابك مو زيين تعصب الله يخليك دكتور اهدى
واصلا هي الي طلبت منا ندخله هي الي كانت بتقابله
..جلس على الكرسي بتعب وهو يشر لهم بالخروج الكل طلع ومابقى الا علي
ماقدر يطلع ويتركه راح لثلاجه القريبه منه
طلع علبة ماء وتقدم من ابو سلطان وهو يفكها ويمدها له:عمي
هد اعصابك مافيه شي يسوى تعصب عليه
وبعدين البنت هي الي تبي هالشي
ابو سلطان اخذ العلبة رد عليه وهو يرتشف منها وينزلها على الطاوله وبفضفضه:
خايف عليها يابوك خايف عليها هي وحيده ومتهوره
زعلت علينا انا كنا مخبين زواجها بس مو بيدي موبيدي
ابوها هو الي زوجها من وهي بزر وكمم فمي بقوله بنتي وانا حر
هو كان خايف عليها ادري بس وش سوى خوفه قسى قلبها علينا
كلنا بعد اكتشافها لنا
علي مصدوم من كل الي سمعه زواجها كان قديم وهي طفله
كان على باله من قريب متزوجه لا وكانت ماتعرف :كيف عاشت معه
..مانتبه ان سؤاله كان بصوت عالي الا بعد مارد عليه
ابو سلطان بحسره:معاشت معه قبل شهر عرفت بزواجها كان جاي
يقول لجدتها وسمعته رجعت لجناحها وهي تصعد طاحت من الدرج
هاذا اخر شي قاله وبعدها وش صار سكت
لا كان علي هو الي طلع من عنده مكان متوقع راح يسمع كله الكلام هذا
ومن من اااه مو مستوعب
دخل مكتبه ورمى نفسه على الكرسي
مابيده شي يسويه لها على كثر ماكرها من تصرفاتها وعجرفتها بالسبوع
على كثر مارحمها واشفق عليها
ومايلومها الحين بكرهها لهم

وقف وعلق معطفه الطبي وتحرك طالع
للبيت لازم يتغدى مع امه ويرجع برنامج من الطفوله
مايتركونه وهذا حرص من امه
على تجمعهم بستثناء الغايب الحاظر بقلوبهم من له سنه
قرر يبتعد عنهم برضاء امه وابوه كا رد دين لصديق قديييم
كان لبوهم
طالع من مكتبه مشى بالممر نزل دور الثاني
وبسيب الي يطلع لبرى
كان فكره غايب ومنزل عيونه تحت وماحس بنفس الا صادم بشخص
وصرخه انتطلقة منه رفع راسه وطاحت عيونه على الدكتوره
سلمى :اااه بــاقــل(مجنون)
تعداها بهدو مو فاضي يقف لها ويجلس يعتذر لها المايعه الستغفر الله
والله محترمه بس طبعها ناعمه هههه استغفر الله انا وش ابي فيها :مجي ماف كرو(انا اسف)
اعتذرت وانا
كمل طريقي بدون لانتظر ردها طالع مع البوابه متوجه

لسيارتي


__________
بالامارات

وبشركة الخليفه
كان رواد جالس ومقابل للمدير العام
وهو يستمع لتخطيط المدير الحاقد بنتقاام يخطط على
يمان الرواد
تعدل بجلسته وهو يتنفس بعمق يحاول يمسك لكلمات لاتطلع من فمه وتخرب كل شي
:ومتــى نبدا المهم ياستاذ خليفه
خليفه بعد مكلامة فهد له كاان سعييد:انتظر فهــد
بس يعطينا الاشاره
كتم غيضه من تذكر فهد الحقير الخاين لولد عمه
كيف يخوونه وهو الي استقبله بشركته بدون شهاده
:وفهد وش ينتظر يمان بدا يشك فينا
خليفه بصدمه:يييشك وش عررفك
رواد تراجع على الكرسي وراه وبنظره اربكت خليفه وخلته يتراجع عن كلامه
:استاذ رواد انا ماقلت كذا مشكك فيك بس
حرصا منا لازم نعرف كل شي
رواد وقف حتى مايعطيه مجال:اخ خليفه كانك شاك فيني او في قدراتي
من الحين اقولك نحلها بطيبة الخواطر وكلا يروح بطريقه
وقف خليفه بخووف:لالا رواد اكيد واااثق فيك مافيها شك ومستحيل اشك فيكم
بضغط:اوكي انا وافقت اتعاون معكم لني حاب اوسع تجارتي
والصراحه طمعي اكثر شي بشركة الرواد الي بالرياض
ولو قدرت احصل عليها لك
شركة فندق الايثااار
بيع وشراء
خليفه تدلى فكه من هول المفاجئه مكان حلمه هالفندق بعد طرد طارق لهم
ومن بعدها يمان والي قرر ينتقم منه وبعده طارق لاكن
يجونه سوا وعلى طبق من ذهب شي مكان متخيله
ابدا ابدا
:بــس هاذا طلبك لك الي تبي لك شركة الووجــد اليوم قبل بكرا
صافحه رواد وهو يقول بقلبه لك ولك مستشفى المجانين
ان شاء الله بعد الخساره النكره هههههه:ان شاء الله اتمنــــى

____________
اليوم الثاني





......
منزل مر عليه ثلاثة عقود
الاقليل بل اخر زيار كانت عند ولادة
ذالك
الدكتور لابل كان قبل ان تنطلق صرخاته

وأﻵن نعود لكن الزمن غير الزمن والشباب
اصبحو شياب وذاك المولود
اصبح دكتور

..بالصاله الكبيره نوعا ما بأثاثها الكلاسيكي
بالون السود يتوسطها
درج بالون الذهبي كان
جالس ومحتار وش يقول وش يسوي
يبي حل
لكن مايعرف ايش الحل حس بمه وهي
تناديه
:علي ماما وين وصلت
لف عليها
امه
كاترينا على كبر عمرها مو مبين وكانها 35سنه

بجمالها الهندي الي شالعن قلب ابوه ابتسم عند
هالنقطه:
ياروح علي مافيني شي بس افكر بالشغل

ابتسمت له بحب:ياماما من تدخل البيت اترك الشغل
عنك انسااه حتى
ترتاح مايصير ياماما تجهد نفسك

تنهد بهم لو تعرفين وش مشغلني بس :احاول يامي
احاول
بس احيان تكون الحاله مهمه او شخص غالي
على
قلبك او على قلب قريب منك غصب بتخاف
وتنشغل فيه
مسكت على قلبها بخوف حست بشي
:مين الي تعبان ماما
قول خوفتني اعرفه
هز راسه

وهو خايف عليها كيف ينطقها
يعرف امه وغلا وجد
ماينسى السنه الي توفت فيها
شهر بالمستشفى
نهيارت ورا بعض خاافو علي لايصير فيها
شي
اخذ نفس يقول حتى ماتسمع من احد وتزعل
عليه
او يسكت خوفا عليها لكن باخر لحضه وبتهور
وهو
يتذكر خوفها وطلبها منه بجلوسها والخبر
الي سمع
من عمه فارس خلاه يقول لاامه كل
شي
من اول السالفه لااخرها وقلبه شفقان
عليها
بعد ماخلص لف لأمه مكان عنده الجراءه
انه يناظر لها وهو يخبرها
شاف دمووعها تجري

على خدها اجرحته دمووعها وكانها سكين تنغرس
بقلبه
وقف وقرب لها وحتظنها :يمه ياروحي لاتخاافين
والله هي مافيها
الاالعافيه كانت تعبانه بس الحين هي بخير

بتخبط وقفت وهي تمسح دمووعها :ودني لها
علي
ناظر لساعه 11الصبح
فكر عمه فارس مايجي الا بعد الظهر وقدت ممتاز
:يالله يمه انتظرك بالسياره




انتهـــــــــــى

تعليكاااتكم وتوقعااتكم تسعدني
حبايبي
اطربوني بالتوقعاات الي تفتح النفس للكتاابه



نلتقي قريبا ان شاء الله



تفاحة فواحة 12-09-13 05:05 AM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 
طلع الدكتور علي ولد كاترينا واظن بعد رواد اللي بيسجن خليفه وفهد الطماعين
صح رواد هادي ولد كاترين؟؟؟؟
ايثار ياترى شنو بعد الهدوء ؟؟؟،،
وجد مشكوره حبيبتي ويعطيك الف عافيه وانتظر البارت الجاي ....

وجـــدد 20-09-13 07:04 AM




البــــــــارت العشريـــــــن




..
أرجوكم إقنعوني بأي شيء إلا الخيانة لأنها تحطم القلب


وتنزع الحياة من أحشاء الروح........



/////////////////




دخل بعد محاوله مع الامن
واخراج بطاقته حتى يثبت لهم انه خالها
سمحو له يدخل
مو مستوعب الخبر الي عرفه
اول الاخبار زواجها من طارق وبعده مرضها
والحين الخبر الصاادم لهم كلهم
صحيح محد يعرف انها متزوجه
من طارق الا هم ومو كلهم بس مشهور
وهو وجدتها امه وام غالي وغالي وابو سلطان وعياله
بما انهم اهلها بالرضاعه
واجه الدكتوره عند باب الغرفه تو تطلع من عندها
وقفت قدامه بتعجب ناظرت لساعه 10الصبح:عفوو سيدي
ألآن ليسى بموعد الزياره
تافف بسره اا فاضي بعد بس يالله مو مهم ابرر لها خل تولي
اهم شي اشوف ايثار قبل يجي فارس الي مسوي فيها
:عارف ومو مهم عندي الوقت انا جاي اشوف بنت اختي
فا لو سمحتي بعدي عن الباب حتى افوت
رفعت حاجب من هالشخص الي متبجح بسلوبه
قيمته بنظرها رجل بحدود 45 تقريبا بعوارض خاط الشيب فيها
لاكن ملامحه رجوليه ووسييم ردت برفض:منوع
الزيارات وحتى بوقت الزياره الدكتور فارس مانع الزياره للأنسه ايثار
شخر بسخرياء من طاري فارس يكره لكن مخفي شعور الكره
بقلبه لسباب كثيره ولو لقبوه ببو وجهين مايمهم:
بالله يعني انا الحين يفترض اني اتراجع وواستاذن من.وبسخريا اكثر..الدكتووور
يابابا بعدي عني مو فاضي لكثرت الهرج وراي اشغال
.تقدم خطوه حتى يارغمها تتحرك..
لكن ماتحركت وصرار اكثر:مراح اسمحلك
ممنوووع
عصب وبغضب :بعديي عني قلت قبل اسوي شي ماايرضيك ولا يرضي الي خلفوك انتي ومديرك
الدكتوره سلمى بعنااد اكبر :ولا حركه مستحيل تدخل والمدير رافض
بغضب رص على اسنانه:يابنت الناس تقي شرررري تراك مااتعرفين انا منوو
والله اسوي الي مايتسوى

:حتى والشيب خاط بشنبك ماتكف شرك ياولد الجااد

لف على الي يتكلم
ومكان الا فارس
الدكتوره بربكه تحركت من شافت اشكالهم
وحترام لمديرها طلعت من عندهم
جاد رغم كل شي يدور بداخله كتمه وهو يقول:
انا مجيت ادور المشاكل جاي اشوف بنت اخوي
فارس بعد صمت تكلم:ممنوع واصلا هي ماتبي تقابل احد



جاد رفع صوته:مو على كيفكم بدخل يعني بدخل
وهي مارفضت اي احد هي رفضت
الي خانو وغدرووو فيها انا وش دخلني مكنت اعرف اي شي
فارس بقهر وهو بدون شي يكره هالشخص كيف
وهو يتهمه بالخيانه:جاااد احترم نفســك لتتهم احد بالخيانه وانت ماتعرف السباب ايش
جاد واساس الموضوع قااهره:اي سباب مهما كااان السبب مايحق لكم تكتمون
خبر زي كذا هذا حياااه يابو الأخلاق والعراف الحميده
حيااه تعرف معنى حياه ضميتها ببيتك وربيتها وانت تطعن فيها بالظهر
عارف انها متزووجه وسااكت ليش ابوها وزوجها وعذره معه لكن انت ووش عذرك وش عذذرك
تسكت 11 سنه
فارس وذرت التعقل طارت منه:لااا ياشرييف مكه انت نااسي وش سووويت في امها
قبلها كان نااسي اذكرك
لـ..وقبل يكمل انفتح الباب وطلعت من ورااه
ايثار وقفت على الباب وهي ترمي عليهم نظراات
غاامضه
جاد هدى غضبه وهو يلف عليها وبحناان اول مره يضهر
:ايثار بابا كيفك
ايثار ركزت النظر فييه دقايق وهزت راسها:الحمدالله
ارتااح انه لقى تقبل منها بما انها ردت يعني متقبلته
وبالمقابل ابو سلطان واقف وفاتتح فمه فيها وهي تكمل
:حياك خالي ادخل
قالت كلمتها وهي تلف داخله عنهم
جاد عطاء فارس نظره متحديه قبل يلف ويدخل مسكر الباب رواه
تقدم لوين ماتجلس على سريره وهي صاده عنه
معطيته جنبها
وقف لدقايق مايعرف وش يقول
وهو يشوف قدامه وجـــد
رجعت فيه السنين 23سنه ورا
بذاك اليوم الي دخل منتشي بنتصاره على فارس
لكن انمسحت فرحة النصر بالحظه وهو يشوف اخته
تناظر له بنظره كسرت ظهره كسر مستحيل انه
ينجبر مهما صار
:كنت صادق بكلامك قبل شوي
انتفض من كلامها :اي كلام
:ماكنت تعرف بمصيبتهم
بصووت حاول انه يخليه قوي:لا وربي ماكنت اعرف
:ولو كنت تعرف
احتار مايدري وش تبي بالضبط:اكيد مراح يرضيني
انهم يستغفلونك
بغموض :استغفلت امي قبل 23 سنه
عادي مراح استغربها منكم انتم كذا يالجاد
برجفه تكلم متوقع انها تعرف :لا لا لتقارنين
بين موقف امك وموقفك
كملت :رميت خالتي بدوون ذنب
هنا خلااص مو قادر هاذي تعرف بكل مصايبه
كان بباله يحتوي بنت وجد حتى يكفر ذنبه بوجد:
همس بصووت ضعييف:ايثاار لـ.
قاطعته :لتقول شي انا كنت اذكرك بس حتى ماااتنسى
بيوووم ضيم امي وخاالتي
وقبلها جدتي ترف وجدتي حنان والله اعلم بالخافي
تااريخكم مشرف يا خواالي
ومن رداات حضي اهلي تأثرو فيكم ومشو مشيكم
لـ..
بصرخه مكتومه:بـــس بس بابا والله ماني حمل
كل كلامك وانا جاي ابيك تسامحيني والي تطلبين البيه لك
بس سامحني وخلي خالتك تسامحني
..وبغصه..امك سامحتني الحمد الله
سكتت تفكر وهو كل هاجس طرا عليه بهالحظاات
تكلمت بعد صمت طوويل:تحلف تاقف معي باي قراار اخذه ولا تخوون فيني
بطيف فرحه فز وهو يقرب منها:
الي تبين الي تبين انا معك فيه واربي الي خلقني انفذ كل كلمه
تطلبينها
تنفست بعمق مهما كان جاد بس يضل قوي
وتقدر تحتمي فيه ورحمها الله انه متمسك بعقدة ذنبه
وبتستغله شرررر استغلااال بالنهايه
هم اذووها كثير ومايضر لو اخذت حقها لو بالقليل
مر وقت على جلووسه معها
سمعت طق على الباب
وعرفته على طول كيف وهي عايشه سبووع معه وحفضت حتى طقته
لفت الطرحه على راسها وتلثمت فيها
وهي ترفع صوتها: فووت



كان جاد يراقب وهو جالس على الكرسي الي بعيد شوي عنها

انفتح الباب وطل معه الدكتوور علي
دخل ووراه حرمه كانت متحمسه بس جمدت بجنبه من طاحت عينها على
الي جاالس وهي تشهق بخفه
الدكتور:السلام عليكم
ردت بهدوو وعينها على الحرمه وقلبها كان يدق بعنف ماتعرف اليش
:وعليكم اسلام
الدكتور اشر للحرمه:انسه ايثار خالتك جايه تزووك
جاد وقف بنفضه وهو على باله انها جنــى
لف على بنت اخته :استاذن بابا ان شاء الله اجي ازورك وقت الزياره
هزت راسها له وهي منتبه ل حركته واستغربت ليش
بس طنشت بعد ماطلع وعينها على الدكتور الي لسى واقف
وببتسامه تكلم:انسه ايثار
بالواقع الي معي مي خالتك بس قلت كذا حتى يطلع عمك
رفعت حاجبها بصمت مو قادره تنطق
بس هو كمل وهو يقول:الوالده اصرت تزووك بعد ماعرفت انتي منو
طبعا انا قلت لها لني عرفتك بس اعتقد انك لسى ماعرفتيني
المره تقدمت كم خطوه وهي ترفع الغطى عن وجهها
ايثار بتشويش الذااكره
شقهت وكاترينا تمر بباله صديقة امها
ومن ركزت بالنظر عرفتها وبصرخه :
خااااله كااتي


_________________
بعد يومين
الساعه 3العصر


بالمطار واقف ينتظر علي
له 9شهور ماجاء القصيم كان يتردد بين الرياض والامارات
تنهد وهو يستشنق هوى القصييم بسعااده مشتاااق لها ولااهل

مرت ربع ساعه واقف
بدى يمل تاافف بضجر:ااااف ليكون
نسي المووعد

:رووااااد بااابا
لف بسرعه لصوت بلهفه :امــــــي
تقدم بسرررعه واحتضنها بشوووووق
:يمممه اشتقتك لك وش اخبارك واخباار ابوي
امه بادلته احتضانه وهي تتمتم بفرحه:
ياروح امك وانا اكثر كلنا بخير ياربي يسلمك
انت بشرني عنك يماما
علي بضحكه:ام علي خفو علينا العالم كلها تناظر لكم ههههههههه

رواد تراجع بضحكه:ههههه علي
والله من شوووقي لروحي ماحسيت حتى بالمكان هههه
..تقدم منه وسلم عليه..وش اخبااارك
ابو هادي
علي بادله السلام :الحمد الله بخير بس مشتااقين لك مابغيت ترجع
رواد ضحك :هههههه والله الي جابني شوقي لكم وبرجع قرييب
شهقه صدرت من امه:ايييش بترجع ياظالم لك 9شهووور غايب
مابقي الا تسكن بدبي لا روح اسكن احسن
علي ورواد :ههههههههههههههه
علي : تستااهل خذها من امك تهزيه محترمه
وبلبيت بتشوف الزين هههههه



___

بالسيااره

متوجه للبيت بعد
مانتهى دوامه
وصل البيت
وقف سيارته بمواقهم الخاصه نزل وعينه تمتر البيت
بقهر



بيييتهم خرابه مقارنه ببيت يمان وغالي قصووور شاااهقه
مع انه فيلاه بدورين واثاث جديد وفخم بس مو ماالي عينه لا يبي اغل من يمان
الكريه المغروور
يمووت قهر وحقد على يمان الي ينعم بهالفلووس
كان عنده امل بعد موت عمه بس طلعو ببلاش مافيه ولا ريال
مو مكتوب بسم يمان بستثنااء القصر الي تعيش فيه ام غالي مكتوب بسمها
وطبعا من عمه رواد
شاف باب البيت مفتوح استغرب تقدم

وهو متوجس حاس فيه ضيف ثقيل اصلا هو مايحب الضيوف مهما كانو
دخل مع الباب واتجه لمجلس الرجال
وقف مصدوم بس انتبه على نفسه
وتقدم يسلم ويبتسم بتصنع:هلااا والله السلااام علييكم
عماامي هنا هلا وغلا
ردو السلام عليه
كانو عمامه ابو ماجد وابو نايف
وعياالهم
وبجنب ابووه كان جالس .الكرييه
يمااان
جلس مقابل لهم بهدوو
كااتم كل الي يدور بعقله من شوفت يمان
ابوه لف عليه:فهد زيـــن جيت
اتصل بالمطعم تاخرو بالغدء
بيصير عشاء مو غداء
هز راسه وهو ياقف :زين يبه
طلع من عندهم
يتصل ...


يمان من شاف دخوله تجهم وجهه
لدرجت حتى السلام مارده عليه من شدت الغييض من شووفته
حاول يكتمه لكن بان على وجهه سكت وهو يعد الدقايق متى تخلص
وهو يتابعه بنظراته لايرادي من قهره من اكتشف خيانته مو مصدق
كيف يخوونه عشان اشخااص تمتم بستفغار حتى مايمتد تفكيره
انتبه على دخووله بعد مارسله ابوه
جلس قدامه ماقدر يكتم بقلبه وهو يشوفه يرمي عليه نظراات
اقرب مالها حقد او كره
هم بقول شي بس قطع عليه جواله الي دق
سحبه من مخباته وهو يناظر لرقم رفع حاجبه
بستغراب من متى اخر مره كلمه
رد عليه :الووو
تفاااجئ بصوت الي غير صاحب الجوال
صرخ:هالووووه ابو رواااد
عيوونه لفت على فهــد بسررعه وكانه اكتشف المتصل
وانتبه عليه مركز بنظره فيه
:هلااا والله نورة الدييره فيكم
ضحك :ههههه ابو روااد وش فيك تتكلم
برسميه ابوي انا روااد ولا نسيت
يمان بهدوو:عارف الا متى جيتوو
روااد خف حماسه وبهدوو:يمان وش فيك
وين انت
يمان بسرعه قال حتى ينبهه:انا قريب اجي
بس الحين انا مجتـــمع مع عمامي
رواد بنتباه:هاااه والاخ عندك قطع ذكره
هز راسه بقتضاب :طيب مثل ماتفقنا نتقابل بالسترااحه
رواد ضحك بقووه حتى ان يمان خاف صوته ياصل للي عنده
:ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههه طيييب يابو روااد تعال عند خالد اليله
بعد ماتطلع من الستراحه ههههههههههه
يمان بقهر من سلووبه :ان شاء الله مع السلامه خالد
سكر منه وهو يعتذر بهدو من عمامه مهما كان مغرور بس عند عمامه لازم يكون ذوق
احتراما لاابوه:اعتذ لكن هاذا خالد وتصل فيني بمووضوع مهم
ابو فهد ببتسامه:معليك يابوك عادي مصار شي خذ راحتك
شوي وقالهم فهد يتفضلون على اللغدء
وقفو وهو معهم زفر بقووه وبقلبه مابغى يجي اااف
انا مدري ليش لبيت الدعووه من اساسه كله من خويييلد لكن زيين اوريه

______

وقف وهو يصررررخ بجنوون:عمــــــــــي
وش تقووول هاذا كلااام انا طالبك عوون



ياعمي ترووح تسوي فيني كذا
ابو طلال جاد بعدم اهتمام:بس صدعت روسنا تصارخ
خلاص انتهينا البنت ومااتبيك وبتطلقها غصب عن خشمك
وتقصر الشر طلق وسكر السالفه قبل تنتشر
صرخ بقهر:عميييي انت على باالك السالفه خلاص كذا ونتهينا
لا ياعمي زووجتي مستحيل اطقلها
ابو طلال بدى يفقد الهدو والصبر الي يتحلى فيه:
طااااااااارق بس عااد انتهينا بطلق يعني بطلق
عملتك انت وابوك كرهتهااا فييينا كلنا وانا لايييمكن اني اتخلى عنها
شرطها الوحيد تساامحني اذا نفذت كل الي تببي
واول شي طلاااقها
مشهوور كان متاابع بصمت ماعنده شي يقوله
الي يشوفه من حقها اي شي تطلب
طاارق فقد اعصااابه من الصدمه:يــــبه قوول شي ليش سااكت
..لف لعمه..عمي انت مستحيل تكون صادق بكلامك
انت الحين تعرف وين هي ببيت الناااايف رجعت لهم
عمي انت اول واااحد قالتلنا ناخذها تجي الحين ترجعها لهم
جاد بغضب:قبل اعرررف بمصااايبك انت وابوك
والحين تووكل من قدااامي ولااشوفك الا بورقة طلاااقها فاااهم

___________






بَعيداً عَنْ العَآطفَة ؛ نَحنُ أحيَآناً نَستحَقُ مَآ

يَحدثُ لنَآ , حتَى نَصحُو مِنْ غبَآئنَآ قليلاً




....


وقفت بضجر وهي تنفض الحاف عنهارجعت لحيااتها القديمه قبل اهلها
او
بالاحرى اهل امها وابوها هي ماتعترف فيهم والحين كرهتهم
اكثر يمكن الكثير
بيلوومها بس هي لااا خلاص كرهتهم بستثناااء
جاد بتستغله بغض النظر عن
حبه او كرهه ولا يهمها لوم الناس
بس بتخفيه عن الغير ومابتضهره الا لهم

هم بالنهاية يبقون اهلها
همست بالشكر الله بعد ماتذكرت قبل يومين من دخول
الدكتور علي ومعه الحرمه
والي طلعت كاترينا صديقة امها

علي واهله بالنهايه هم اهل امها برضو من الجاد
لكن يشفع لهم
صلة قرابة امها فيهم صديقة امهم وهادي صديقه رواد
..تحركت طالعه
من غرفة النووم مشت لصاله الصغيره الي بجناحها
ارتمت
على الكنبه وهي تهتف:
يااااارب
انا راح اتجنن لو وضليت كذا لازم ادبر عمري وش اسوووي
ايه لازم اكمل
دراستي بس لا مابي هنا برجع لاأمريكا
بس كيييف اروح بيعاارضون
وخااصه هالبلوووى
ااااه
ياااناااري الي مشتعله بقلبي كل ماكتشف انه استغفلني
احس بنااار تكويني

كررررهته
بعد ماكنت اتخيله ملاااك بنظري كل
ماتذكر انه نفذ كل وصااياء ابوي ..
تااففت وهي
تقتلب وتسحب الخداديه وتحضنها
وصار وجهها
لجهت النااافذه او الشرفه الزجااجيه المطله
على الحديقه
.بس هو حتى زوااجه مني كان وصييه .هزت رااسه..
لاا لا مهما كان كان
لااازم يقولي يعطيني خبر على الأقل
وقفت متجهه لشرفه فتحت الباب ووقفت على الحايط

وهي تناظر للأشجار الشاهقه فيها استنشت الهوى بقووه
وهي محتااره كيف تتخلص منه
جاد وعدها ينفذ الي تبي
بس ماتتوقع انه ايوافق تطلع برا مره ثانيه

ولو اضطر انه يخل بالتفااق


سمعت صوت جوالها يدق الي منزل على الطاول دخلت متجهه له
اخذته وهي تناظر لرقم
ردت عليه بسرعه وهي متلهفه للخبر
:الووو هاه خاالي وش صار

..سكتت تسمع وش يقول .

تبخر كل ترقبها وحماسها وهي تسمع رده.
صرخت بغضب
:نععععععم مو على كييفه

:___
قاطعته بصرااخ:لاااا ياروح بابا ليكون على باله اني
ساكته خلاص ماقدر اسوي شي لااا
.قاطعها
قبل تكمل كلامها:__
.زفرت بقهر وصرخت فيه
:خااالي اسمحلي اقولك لو مانفذت الي
طلبت منك
خلاص انسى كل شي قلته لك

..وبصوت مرتفع صرخت..
وولد اخووك هاذا
مااابيه قله مابيه انا اكرهه وكرهته الحين
اكثر وكان عنده كرامه يطلق بدوون نقااش

..
دقايق تسمع رده على كلامها


ردت عليه:ايه وبعد ابيك تسحب الوكاله منه
انا مامنه على
حلالي وهاذا علوومه


تنرفزت من رده:كيـــفي حلالي وانا حره فيه اوكل من كان وبعدين ليش اوكل اانا ادييره بنفسي
ومحد له امر علي
.
خلاص فقدت اعصابها ولو استمرت اكثر راح تقلل ادبها معه :خلاص خالي استاذن منك
الحين وبعدين اكلمك
سكرت منه وهي تكمل داخله لغرفتها

متناسيه
الشرفه الي فتحتها وكانت كل مكاالمتها عندها

ومانتبهت للي كان
واقف بالحديقه وسمع كل شي





¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

كان توه واصل جلس دقايق بسيارته وبعدها نزل وقبل يدخل
مع
الباب لفت انتباهه باب شرفتها فاتح بدون مايحس على نفسه
تارجع حتى شاف يدينها مركيتهن
على السياج ماقدر يكمل
حتى ماتشوفه سمع صوتها تتكلم وواضح تتكلم بجوال
انصت لكل حرف
تنطقه حس بدقات قلبه ترتفع
وهو يسمع كلامها عن زوجها المزعوم مايدي يفرح او
ايش شعوره
بالضبط وهو يسمع كلامها عنه
بعد ماختفى صوتها تحرك متوجه لداخل من زمان عن جدته لازم
يمر عليها
قبل يرجع لشغل ومن هناك يتفق مع رواد كيف يلتقون
وقفت رجله عن الحركه وهو
يتذكر كلمتها تسحب الوكاله
من طارق من بتعطيها طيب تنهد لو بس يقدرون يتفقون معها

راح يقضون

على خليفه واذياله ويقطعون كل عرق متصل فيهم
كمل خطوانه وهو يدخل داخل مع باب الفيلاه مشى
لداخل وعند باب
الصاله وقف مشدووه وهو يشوف الحوريه الي تنزل مع الدرج
وهي تنقزه على درجتين
وهي مبتسمه ولا كانها الي قبل شوي
صراخها الحي كله يسمع من العصبيه.
كملت خطواتها بفستاانها الابيض
لنصف الساق بكم كامل
وطوق على الرقبه بشعرها الي نصف ظهرها مفكوك
ويتطاير مع حركتها لف بسرعه
بعد ماستوعب نفسه وهو يهمس استغفر الله

يارب تووب علي الله يخزييك يابليييس
تراجعت خطواته وهو يرجع
ويطلع من البيت كله متوجه لشركه


¤¤¤

¤¤¤¤¤¤¤¤¤

جلست مقابل لجدتها وبعد
فتره
من جلوسها ولي اغلبه
صمت من كثر مافكرت بسالفة الوكاله لااازم
تتخلص منه بس سند كيف وهي تعرفه ذراعه الايمن

ليمكن تتخلى عنه
بس وش تسوي احسن شي تروح لعمها
علي وتطلب رايه ومشورته ولا :ااف ياربي
..
طلعت منه بدون لاتحس.

ام غالي والي منتبهه لها من البداية وحاسه ان فيها شي تكلمت
بحب:ترف يمه وش مضيق صدرتس
هزت راسها :ولا شي يمه بس افكر بشغله ومحتاره ماني لاقيه لها حل

ام غالي بخوف عليها:وشي يمه قولي لتخوفيني عليك
قولي لي يمكن اقدر اساعدك.

تنهدت ايثار وهي تفكر ليش ماتقول لها يمكن صدق عندها حل:
والله مدري وش اقولك يمه بس افكر اسحب الوكاله من طارق

شهقت بصدمه مع انها كانت متوقعه سواتها بس
:لييش يمه طارق هو الي كبرها وشغلها لتس

ايثثار اخر شي كانت تبيه انها تسمع مدح له بالحظه مكااانت تشوف غير سيائته
نسيت كل شي سوااه لشركتها ونها لو سحبة منه الوكاله ياجلس بشركتها موضف عادي او ينسحب بكرامته
وهي كانت مصدر عيشه قبل يعني ماعنده وضيفه غيرها
بس كااان كل تفكيرها منحصر كيف تنتقم منه بدوون لاتفكر

بالعواااقب



انتهــــــــــــى


توقعااتكم وتعليقااتكم تسعدني وتشجعني

تفاحة فواحة 20-09-13 10:37 AM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 
يعطيك الف عافيه
ايثار وطارق شنو بيصير بيرضى يطلقها
هل في احد بيساعدها على سحب الوكاله او لا ؟؟؟
رواد ولد هادي يطلع صديق يمان وخالد وبيساعدهم على القبض على خليفه وفهد
تسلم ايدك وبالتوفيق ياقلبي

وجـــدد 25-09-13 10:44 AM





البــــــــــارت الحادي والعشرووون




....


يادنيتي مالك عتب كلك عنا كلك تعب

جرحي عميق مايحتمل وين الصبر مات الامل
.


_____

دق جوالها الي منزلته قريب منها
ماعطته اهتمام وهي تكمل سوالف مع جدتها
ام غالي تناظر للجوال:ليش ماتردين على جوالك
ايثار بتطنيش :معليك يمه هاذا خالي جاد ومابي ارد عليه
.انقطع التصال شوي ودق مره ثانيه
بطفش سحبته وهي بتعطيه مشغول بس جمدت يدها عليه وعيونها على الرقم
ببتسامه شقت وجهها فتحت الخط وهي تهتف بفررحه عاارمه تاركه على اثرها علااامات تعجب
فوق راس جدتها
:هلاااا وغلااا بهااالصوت وراعيته
:هلا فيك ياقلبي كيفك
ايثار بسعاده:بخييير دامني سمعت صووتك وش اخباارك ياقلبي
بشريني عنك
:والله اخباري تمام الحمد الله لكن مابكون بخير لين تلبين طلبي
ايثار شهقت :ماكنت ولا صررت تتطلبين مني انتي تاامريني امر ياالغاليه
امري
بحب:قولي تم اول
ايثار بسرعه:تم وتم والف تم بعد هاه وش تامرين فيه
:تعالي تعشي عندي اليله وعندي لك اخبار كنت مخبيتها لليوم الي تحتاجيني فيه
ايثار بلمت بصدمه مكانت متوقعه هاذا طلبها :خالتي ا..ماعرفت وش تقول هي ماعمرها راحت لها ابد
رفعت نظرها وشافت جدتها مركزه معها وكانها تترقب مين الي على الخط.
خلاص خالي بس بستاذن من امي ترف واشوف
:خلاص ياروح خالتك انتظر ردك بعد دقايق اتصلي وخبريني
هزت راسها بتردد :طيب طع السلامه
..سكرت منها ولفت على جدتها :جدتي هاذاي خاله كاتي
صديقة ماما اكيد تعرفينها
الجدته بحنين لذكر بنتها:والله هي وليش ماخبرتيني حتى اسلم عليها هذاي صديقة الغاليه
ايثار لمحت مسحت الحزن عليها ابتسمت :بتتصل بعد شوي
كلميها
ايه تقول تبيني اجي اتعشى عندها اليله هي ماتدري اني ساكنه عندك
على باله اني مع خالي جاد
الجده بهدووو وذكرا بنتها يثير الموواجع:على راحتك يمه كان بتروحين روحي كيفك
ايثار ضغطت ارقامها وهي تبتسم لجدتها شوي وجا صوتها المتلهف لرده
:هاه ماما بتجين
ايثار ابتسمت على كلمت ماما:اكيد خاله بس ولمي لعشى هههههه
كاتي ام علي:ايثار حبيبتي مشوين قلتي امي ترف انتي عند خالتي ساكنه
ايثار :ايه خاله انا عندها
ام علي:والله طيب كانها قريبه عطيني اكلمها من زمان عنها
ايثار تمد الجوال لجدتها:يمه خاله بتكلمك
ام غالي اخذت الجواله :هلا والله حيالله ام علي
ام علي بحب:هلا بك الله يحييك ياخاله وش لونك بشريني عنك
ام غالي وبدون شعور طفرت دمعه من عينها:بخير ياجعلك بخير وش لونكك وشلون
عيالك
ام علي:بخير ياربي لك الحمد كلنا بخير خاله طالبتك قولي تم ياخاله
الجده ام غالي:تم يمه تم انتي من ريحت الغاليه مقدر ارفض لك طلب
ام علي بحب:ياقلبي الله يخليك لنا تجين اليله تتعشين انتي وايثار عندي
ام غالي:ابشري ان شاء الله بنجيك
ام علي:اجل ان شاء الله ننتظركم مع السلامه ياقلبي
ام غالي:ان شاء الله مع السلامه ..
سكرت منها ومدت الجوال لبنتها..
ماشاء الله هالهنديه تعرف بالصول مو مثل بنات اخينا قااطعات
ايثار :يمه لتقارنين والله انها تسووواهم كلهم هالهنديه على قولتك فديييت قلبها
هي وزوجها مار تصدقين يمه الهنود طلعو اوفى من اهلنا على ان هادي وعلي عيال اهنود بس
تواصلهم وصلت رحمهم اوووفى بكثيير منهم حتى عيالهم ماشاء الله
شوفي خالد كيف صاير ذراع يمان اليمين ولا شوفي رواد وسند الي شايل الشركة على راسه
ام غالي رفعت حاجبه بتعجب كيف انكرت طااارق ولا كانه سوى شي لها رصت على اسنانها
مهما صار هو ماااقصر معها والمفرووض ماتنسااه:وطااارق ماقصر سوى مثلهم واكثر
تجهم وجهها من طاااريه وبضييق :ايه ماقصر وسوى سوااايا ماتنسوى
الجده بقهر على حال حفيدتها لوي هي معها بس ماترضى انها تصير مطلقه وبهالسن:
سواايا ابوك ياترف هو ماله ذنب ابوك غصبه وهو كان يعتبر ابوك ابوه الثاني ولا يرفض له طلب
ومع هاذا رفض لنه يشوفك بزر بس هو اصر وافق مرغم عشان يريحه وتجين تحملينه كل الي سواه
ليش تنكرين كل شي سواه لك بالنهايه طارق ولد عمك والنعم فيه وغير حتى عن اهله
وقف بحلالك وكبره بيوم وليله ماتحلمين فيها حتى انه ناافس الرووواد على كبر شركاتهم وطول عمرهم بالتجاره
سوا لك اشياااء ماااتحلميين فيهالـ..قاطعتها وهي خلاص بتنفجر
ايثار طول ماجدتها تتكلم تكتم مااقدرت تتحمل:يمـــه ولي يرحم والديك بس
ماتحمل اسمعك توقلين كذا لنك امي تحمملت بس انا بشر ومقدر اتحمل فوق طااقتي
طارق لعااد تجيبين طااريه خلاص مابيه وخالي بيطلقني منه والوكاله بسحبها منه
وحلالي انا بديره بنفسي وغييير كذا ماابي اسمع شي ثاني
ام غالي وقفت بعصبيه: انا نصحت وماتسمعين النصيحه
كيفك بكرا لتجيني تشتكين من نظرة الناس لك لا صرتي مطلــــــــــقه
..ومشت من عندها تاركتها بذهوولها وصدمتها من كلام جدتها
..


_____________

بالشركة الأيثــار
جالس بمكتبه ويفكر ايثار طالبه الطلاق
يعني خلاص بتنتهي من حيات طارق وبعدين وش بيسوي
وحلالها ماتوقع بيجلس يديره اكيد ..هز راسه ..لا مستحيل تسويها وتسحب الوكااله
وين يرووح لو سحبتها منه هو اكثر واحد يعرف طارق خلاص تأقلم على الوضع
كيف بيتركه حتى وضيفه رسميه ماعنده حياته كلها قضاها بالشركه والفنادق
معقووله يصير موضف عادي عندها ولو سحبتها من توكل فيها
لااا شي فوق طااقتي الصراح تفكيري متوووقف
ليش ماتصل فيها وطلب منها ماتسحبها
.لا جنيت ياسند مهما كانت مستحيل تتصل عليها وطارق لو عرف
.لا ماعلي منه حياتها الشخصيه تبعدها عن العمل اوكيه تنفصل عنه بس لتفصله



عن شركاتها بتنهااار لو بعدته صحيح اني وبكل فخر وبعيدا عن الغروور انا
واعوذ بالله من كلمة انا.صااحب الفكار داائما لـ..قطع عليه افكاره
انتبه على صوت التفون مد يده ورفع الخط
:نعم
السكرتير:استاذ سند شركة الرواد الستاذ خالد على الخط
خالد اخوه بس بدون موعد وكيف السكرتير يوصله له يمكن الموضوع
مهم لا لزم ادبه:فيه موعد مسبق
السكرتير بربكه:لا استاذ بس
سند قاطعه بغضب:بس ايش كيف بتحول لي مكالمه بدوون مووعد ماتعرف النظام انت
السكرتير بخووف:استاذ هو قالي انه اخوك ويبغاك ضروري
سند عض على شفته بقهر والثور كيف يقول انه اخوي وهو من شركه مناافسه
:اوك حوله لكن لي احساب معك
دقايق وجاه صوت خالد:الو السلام عليكم
رد برسميه :وعليكم السلام نعم
خالد:استاذ سند نعتذر عن الزعاج عارف بدون موعد لكن الموضوع مهم
لايحتمل التأجيل
سند بهدوو ورسميه:حصل خير اخ خالد حياك الله امرني اخوي اي خدمه
خالد بتوتر وهو خاايف من رد طارق ولا سند ضامنه:استاذ سند
المدير حاب يقابلكم وبموضوع مهم ويخص الشركتين
سند تسند على الكرسي وهو ويفكر وش موضوعه
شراكه من جديد اااخ يابنت سلطان شوفي الشركات تتذابح على شركتك لكن لو راااح فارسها ياترا
بتستمر او لاا :اعذرني استاذي لكن الشركه ألآن تمر بضرووف
وحتمال يتغير المدير فا اصبر علينا كم يوم حتى نضبط اموورنا ونشوف الوضااع
ونرد لكم
خالد :اتمنى باسرع وقت تردون لن الوضع فيه خطوووره على الطرفين

سكر منه وهو يوعده بلقاء قريب لكن
..

انفتح الباب ودخل مع طارق
وشكله معصصبه
سند بستغراب من شكله
:خير طارق وش فيك
جلس على الكرسي قدامه:اي خييير اي خيير
انا بيصيبني الضغط واسبب حفيدت سعد هاذي
سند رفع حاجبه من تسميتها :خير وش مسويه
غير طلب الطلاق

طارق بغضب:الحقير بتسحب الوكاله مني تخيل
والله حاله انا كبرتها ورزيتها وخليتها من كبااار التجار بتجي بيوم وليله تطير كل شي سويته
سند بضيق اخفاه وهو يشوفه ينكر وجوده وينسب كل النجاحات له:
بالنهاية حلالها وش بيدينا نسوي
طارق بجنون صرخ :بيدينا بيدينا والله ماتشم طلاااقها الا على جثتي

سند اركى ظهره على الكرسي وهو قول:والله كيفكم بس اتمنى المشاكل ماتاصل الشركه
طارق يفتح جواله على صوت نغمة رساله:المشاكل الحيان كلها تدور بالشركه
نا ليمكن اتنازل عن تعبي وعرق جبيني كل هالسنين

سند بهدوو وثقه :كف عن المشاكل ياطارق وبتحصل كل الي تبي
شف انا مافكرت اسوي مشكله وانا تعبت نفس تعبك
لـ..
قاطعه بسخرياء:اي تعب يابابا انت وش سوويت ترا ماسويت ولا واحد بالميه من الي انا تعبته

فيه
سند بقهر:وش هالكلام ياطارق لتنسى اني انا العقل المدبر
لكل شي تسويه
طارق بجنون وحقد غضبه من ايثار خلاه مايحسب احساب لكلامه وقراراته



:عقـــل اي عقل الا قل شفت الوضع فيه دربكه قلت يمكن اقدر اككوش على شي
اقولك شي ياسند من اليوم اعتبر نفسك برا الشغل
ورح للداره واستلم كل حقوووقك وتوكل مابي اشوفك بالشركه

وقف سند بصدمه:ايــــــش تطردني ياطااارق تطردني بعد كل هالعمر الي قضيناه
نبني كل شي سوى
طارق بغضب اعمااه :ايه اطردك اطردك اطلع من هنا ولا ابي اشوووفك عندي بالشررركه

"
""
"
"
"
"
"
"
"
_______



وصل الشركه
كان مغيب ذهنيا ويمشي على وجهه للمكتب
مر من عند كم موضف سلمو عليه وهو مااانتبه لهم ولا رد السلام
دخل مكتبه وسكر الباب وراه جلس بكرسيه
ووفكره متوقف عند معذبته وكلامها وافكاره الي توديه وتجيبه بمحيطها
فجائه انفتح الباب بشكل قوي مصدر ازعااج ويطل من وراه خااالد
دخل وسكر الباب وبسرعه جلس مقابل له
وهو يقول وبصووت مصدوووم:ابو خاااالد سمعت اخر الخباااار
يمان تعدل بجلسته وهو يرفع حاجبه على الكنيه لكن طنشها وهو يركز على الكلمه الثانيه:
اي اخبااار
خالد وكلام سند يرن باذنه:شركة الايثار
فز وهو يعدل جلسته وبقلبه هاذي وراه وراه حتى لو فكر ينسى شوي
:وش فيييها
خالد بصدمه:تخيل المدير يمكن يتغير
يمان اخذ نفس وهو يترقب الخبر ومن قاله
ارتخى على مقعده وهو ياسحب نفس راحه:اااف
خووفتني واخر شي خبر تغيير المدير
خالد بتعجب:غررريبه منت مصدوم ولا شي ليكون تعرف
هز راسه:ايه وللمعلوميه يمكن الدااااره كلها تتغير ولشركه بكبرها ويمكن تكون هي المديره
بعد
خالد تنح فيه لدقايق :ايــــش هي تدييييرها وين عااايشين فيه
يمان بعدم مبالاه:ايه تديرها وش فيها حلالها وماتبي احد يملكه
خالد صدق مصدوم من صديقه:وعاادي عندك تشتغل بالشركه
يمان ويكتم شي بداخله:شركتها وين بتروح يعني
خالد :وسط الرجال
يمان بنرفزه:ولا يهمك راح اخذ العصاء عليها .صرخ فيه بقهر.. خااالد
يعني بالله عليك شايفني مسؤل عنها انا وش دخلني فييييها انا ويني وهي وين
..وبغصه كتمها..لتنسى انها متزووجه وهو راضي عن هالشي
خالد حس بندم من اندفااعه مهما كان المفروض مايقول شي له
صدق هو وش دخله بس نسي هو مين وهي مين قال مغير المووضوع:
رواد عازمنا على العشى ببيت اهله
هز راسه بصمت علامة عارف :__
وقف خالد بهدوو وهو يسب نفسه:استاذن انا عندي كم شغله بخلصها قبل اطلع نتواجه
هناك
رفع يده بهدو مشير بالسلام:زيين على خير
غمض عيونه على تسكيرت الباب
اااه ياقلبي المسكين متى تصحي من اوهاامك حتى لو تحررت منه
مراح تطووولها هي بترفض لشياااء واشياااء كثير تاقف حواااجز بيننا
انسى ياقلبي انسى وبطل انهياارات لكبريااائك خلاااص وش بقى
لازم تنسى هز راسه.ايه انسى ولي ينسيني ارجع زي قبل



واول خطوه هاذي
تحرك بكرسيه شوي قدام وهو ينحني ويسحب المحموول ويفتحه وعلى
طول فتح صفحته بتويتر صفحة الشاعر الشامخ الرسميه
ودقايق يطلع ويفتح المستندات ملف .الشامخ.
ويدخل على اخر قصيده سجلها بصوته قبل سبوع ولكان بباله ينزلها
قرر انه ينزلها ضغط على تميل الروابط
دقايق ونخ الرابط ولصقه بتغريده جديده
تحت عنوان


{.. بحآر الحُب :)


رحلتُ إلى بحَارِ العشقِ حُلمي
أضمُّ لروحِيَ الحرّا يداهُ

أعانِقُ طَيفهُ فأهيم شوقًا
وحبًا زاد فِي قَلبي لَظاهُ

ولَكِن حَارَتِ الأشواقُ بينًا
ولا أدرِي عُيونِي هَل تراهُ!؟

فَرُحتُ أنَاشد الظلمَاءَ أينِي ؟!
فهَذا الليلُ ضَيَّعنِي خُطاهُ

فَلا خبرٌ ولاَ أملٌ يُواسِي
وَعزفُ المَوجِ أرعَبَنِي صَداهُ

سَأشكو الحُزنَ يَا أمواجُ إنِّي
وَحيدٌ مُثقلٌ مِمَّا دهاه ُ

فيَا موجِي, وَلَم يَبقَى سِوانَا :
أليسَ الحزنُ في عَينِي تراهُ ؟!

فكُن أنسِي أسوق لك المعاني
فإن القلبَ كبلهُ أساهُ

وَ إنِّي تَائِهٌ فِي بَحرِ حُبٍ
وَكم قَبلِي مِن العُشَّاقِ تاهُوا

فَـ وآسفاهُ لقياهُ سَرابٌ
ومَن يَلقَى السَرابَ إذا أتاهُ ؟!

ويَا للهِ كَم كَثُرت جِرَاحِي
وَضاقَ بِفسحَة العليـا مداهُ

أريد الحب في قلب شريفٍ
خذيني يا بحار الى رباهُ

(((للمبدع ناصر السعيد)))
..تم ارسال التغريده
تنهد وهو يراقب تغريدته
استوعب انها اغرقته وبقوووه
كان بيسنى هو بيفتح صفحه جديده
مو باااب جديد يمده للباب الاول
اغمض عيووونه بقهر على حاااله
ليش مايصحي ععلى نفسه لازم ينسى
كل مافكر يتخلص منها وجد نفسه يغرق اكثر
بدون سقي او رعايه كيف لو وجد اهتمام ببذرت حبه المبتووره
كانت عينه على لتغريده والي بدقيقه وصل الرتويت لها 289رتويت وتفضيله342
من غيييير التعليقااات ماقدر يتحمل ردودهم
بعض الشخاص السخيفين
واحد كاتب:ياااعيني على الشاامخ وطلع غرقاان بالحب
الثاني رد:ههههه ليكون يوم تنمرض كان من سبب حبك يالهاايم
الثالث:خروف تلقاه مغزلجي ولـ... قطع القرااءه وهو يسكره بقووه
:الله ياخذكم ياعديمين التربيه الواحد مايعرف ينتقي الفاضه اااف ناس متخلفه
الستغفـــر الله العظيم
...مد يده على التلفون وضغط رالرقم
:الو سلمان فيه موااعيد اليله



السكرتير:لا استاذ
:زين خلاص انا بطلع ويمكن مارجع كان بتطلع بدري كيفك لني ماحتاج شي
سلمان:طيب استاذ اخلص الملفات واطلع مشكوور استاذ
سكر منه ووقف وهو يضف اغراضه ويطلع من المكتب
مر على سلمان وبتسم له وهو يودعه
وطلع من عنده نزل لدور الارضي وعلى البوابه تحرك لمواقف السيارت ولموقف سيارته الخاصه
فتح الباب وهو يكلم السائق
:حمدي انت رح للبيت وانا بخاذ سيارتي الخاصه عندي كم مشوار ومعزوم على العشاء لاتنتظروني
يمكن اتاخر او ماجي بعد روح بلجدتي
السائق المصري ولد العم محمود :لا يابيه ازاي اسيبك لوحدك
دا بابا يطعني جتت وريمني للكلاب
يمان ضحك بقووه:ههههههههه لا تطمن مراح يسوي لك شي
حمدي بعتراض:يابيه مايصحش اسيبك لوحدك كده
يمان رفع حاجبه من كلامه:حمدي حسستني طفل وش هالسلوب قلت بروح لوحدي
حمدي بتبرير:مأصدتش يبه انا خايف عليك اولد الحرام كتيير وبيكرهوك
يمان ربت على كتفه:لا تخاف الوضع مو سايب وبعدين الله معي ومصاير لي الا المكتووب
يالله توكل لح لابوك اكيد ينتظرك وخايف عليك .تحرك وركب سيارت .
مع السلامه حمدي وسلم على العم محمود
حمدي يرفع يده وهو خاايف عليه بس مايقدر يسوي شي :مع السلامه يابيه يوصل ان شاء الله
حرك سيارته
طالع من الشركه متوجه لبيت رواد صحيح الوقت بدري بس لازم يجلس معه وقت كثير حتى يفهم كل شي
منه ووش خططه..
من طلع من الششركة حمدي بسرعه ركب سيارته وطلع وراه فيه شي بداخل يدفعه
يتبعه
دق جواله رفعه وشاف ابوه رد عليه بتوتر حاول يخفيه:ايوه يابه
العم محمود:حمدي فينك يابني
حمدي وعينه على سيارت يمان الي بعيه بينه وبينها سياره:جاي يابه ماسافت السكه
وانا عندك
العم محمود:ماتتاخرش يابني
حمدي هز راسه وكانه قدامه:حاظر يابه اسيبك دلوقتي
.سكر من ابوه واسرع شوي وهو يضيع يسارت يمان وبخووف
اسررع بقووه وتعدى كم سياره هدى السرعه وهو يشوفه يمشي بسرعه متوسطه
.نزل مع طريق يدخل لحواري لف وراه لكن هد السرعه شوي
شافه يربط بريك بسرعه قبل يلف بالفه وبدوره وقف بسرعه
عينه عليه شاف ثنين يقربون له نزل من السياره وهو يسحب السلاحه
من تحت المرتبه والي مخبيه حتى عن يمان نفسه
سحبه وركض لهم بس تخبى ورا سيارة يمان
وعماهم ربه عنه
احساسه ماخاب من حس بالخوف عليه
..
يمان وقف بتوتر اخفاه وهو يشوف ثنين ملثيمين يهددونه ينزل نزل
بهدوو ومو يحاول يتحلى بالقوه والثقه قدامهم:نعم خيير مين انتم
الاول بقوه:بدون كلام امش قدامنا
يمان بغرور يخفي وراه خوفه:هههه حلوه امش قدامنا انت عارف من تكلم
وكان خاف بس تكلم :مايهم مين انت المهم امش قدامنا قبل نتصرف معك تصرف تصرف مايعجبكقرب الثاني منه وهو يدفه مع كتفه
:بدون كلام زايد قدااامي
يمان دفه بعيد عنه :ميييين انتم
قرب الاول ومسك يدينه والثاني طلع حبل وربطه
وصارو يدفوون وهو يقااوم ويصرخ فيهم:ابعدووو ياحيييوااانات
والله لتندموون انتم والحيوووانا الي رواااكم .يحاول يفلت يديننه ..
تركككني انت ويهااه ياكلاااب والله لعلمكم كيف تلعبون مع يماان النايف



يـ... طراااااخ طااااااااع
تركووه بخوووف وهم يتلفتوون على صوت اطلاااق الناار بخوووف
طح من اتركووه فجائه وهو كان يقاوم صرخ فيهم:جبنااااااء
ولف على صوت طلقا النار وشاف حمدي واقف ورا سيااارته
فتح فمه كيف وصل هنا الثنين من شافو حمدي طااارت عقوولهم
منه شكله يثير الرعب جثثثه معضل وطووويل وفوق هاذا مع اسلاح
ماردهم الا سياارتهم ركبووها وشحطو من عنده
حمدي ركض له وهو يفتح الحبل عنه.
:اولاااد الكلب عملو فيك ااايه
يمان وقف ينفض الغبار عنه:لـ**مايطولون اصلا جبناااء ماشافت اشكلااالهم كيف هربو
بس مافيه غيره فهيدان الحقير لكن هين والله لو عرفت انه وراا السالفه وربي لخليه يتمنى الموووت
مو كفايه عارف بخيناته وتاركه
لف على حمدي:انت كيف عرفت اني هنا
حمدي بخووف من ردت فعله بس مافكر قبلها من خوفه عليه
:تبعتك ..وبسرعه قال..والله خفت عليك يابيه ماتزعلش مني
يمان ابتسم وهو يحضنه:كيف بزعل منك وانت انقذتني
مستحيل ازعل منك يا اخوي
حمدي بادله الحظن:الحمدالله على سلامتك يابيه
يمان ابتسم وهو يضربه على كتفه:الله يسلمك بفضل الله وثم فضلك
.وكمل.ماقلت لك لتقول يابيه والله لو تعيدها لزعل منك
حمدي هز راسه : حاضر يابيهـ.. اا يايمان هههههههه
يمان ربت على كتفه بس من تذكر فز:حمــــدي من وين لك السلاااح
حمدي بخوف من صرخته :اسلااح اه ده سلااحي
يمان بصرخه:عارف انه سلاااحك لكن متى ملكته وكيف تملكه بتووورطنا انت
بتودينا بمصيييبه وش الخبال حمدي
حمدي صد عنه :مفيش مشاكل ولا حاقه
لو مكانش معايه سلاح كيف بنقذك منهم
يمان انتبه انهم لسى واقفين:اقول امش امش قدامي نتحاسب بالبيت
تحرك لسيارته وحمدي مشى لسيارته


_________________

الساعه8:30
نزلة ايثار من جناحه لدجتها وبيدها عبايتها
شافت الجده جالسه بالصاله:يمه لسى مالبستي
الوقت راح
ام غالي رفعت حاجب :اي راح شفتي الساعه انتي



بدري
ايثار ناظرت لساعه بس ماهمها هي ودها تروح بدري:يمممه والله الوقت قصير مايمدينا
نجلس معهم شوي
الجده وقفت بضيق:خلاص بس غالي مجاء مانبي نرووح مع السايق
صرخت بعصبيه:لاااااا غاااالي مابي اشوف وجهه ابدا
وكان ماتبين السايق دقي
على ماجد يوصلنا
ام غالي بغضب:تعين لتروحين مع خالك وتطلبين ولد الناس وغالي اصلا وش سووى لتس
هو الي مزوووجتس ولا ابووتس
ايثار مسكت نفسها بقوه وتكلمت بهدوو:يمه انا مستاانسه ومابي شي يكدر علي
خلاص انتظري ولدك وانا بقول لخالي جاد يجي اخذني
صرخت بغضب:اخذ الله روح الللعدووووو قوليي امين
جااد جاااد ماااجتنا المصايي ولابلاووواوي الا من ورااه ومالقيت الا هو
تلجين له وتنسيين خاالتس الي ضحى بكل شي على شان خاطرتس
صدق ناااكرت الجميييل يالي ماتستيحن
ايثار عرفت مالها مفر ولو قالت حرف بيقلب مزااجها وتاكل تراب:
يمه الي تبين يجي وصلنا ماقلت شي خلاص الي تبين
ماردت عليها وهي تتوجه لجناحها دخلت وهي تسكر الباب وراها

.جلست على الكنبه بقهر كاااتمته دقايق وسمعت صوت الباب ينفتح وتطل الجده والتلفون على اذنها
:ويـنك انت من لك ساعه تقول قريييب
..
:طيب بسرررعه تعاال تاخرنا على العرب
.سكرت منه ولفت على ايثار الي جالسه
:قومي خالتس شوي وياصل يالله نطلع بالحديقه


راحت ام غالي
لجهت المطبخ توصي الخدم على غالي
وايثار تحركت طالعه برا تنتظر غالي

جلست على الصخره الي على حافت المسبح
ونزلت رجلينها على جنب اخذها تفكيرها لمابعد طلاقها منه طارق وش راح تسوي
تنهدت بأسى من بيكون معها مافيه الا جاد ولو رفض يطلق مستحيل يرفع عليه قضية خلع
مهما كان ولد اخوه وسمعتهم اااه ياقهري وغالي الي كنت اعتزي فيه خذلني
من لــي وسلطان نفسه مهما كانت اعذارهم ماتقنع يكفي انهم عرفو وخبو علي
ماحست بدمووعها الي نزلن على خدها من ذكرهم اغلى ثنين على قلبها خذلووها
باول موقف لهم .كيف بتثق فيهم من جديد



...دخل البيت مستعجل مكالمة امه له
وهي معصبه اقلقته هو تاخر من زحمة السير. اف وقت المغرب
والخميس شي ثاني بريده تدق زززحمه فضيعه وكانه بالرياض
لفت انتباهه ايثار وجلوسها بهالمكان مايعني الا شي واحد متضايقه
وهاذا مكانها كل ماتضايقت
اقترب منها وهو يخفف مشيته حتى صار قريب منها ولا حست فيه
لمح دموعها اوجعه قلبه عليها مع انه متضايق منها بسبب زعلها منه
وهو ماله ذنب ولو عرفت وش سوى لها كان ملامته

احتضن راسها من الخلف وهويمسح دمعها و يهمس بهدو:دموعك غاليه يابنت الغالية
نزت بفززع من اليدين الي لمستها بس بدون شعور تمسكت فيه لنها بغت تطيح
بالمسبح وسمعت صوته عرفته على طول
.مسكها بسرعه من حركتها المفاجئه نزلت من الصخره وبعدت عنه
قبض على يدها قبل تبعد عنه:وين لحظه
وقفت وهي معطيته ظهرها سمعت كلامه:ترف مو حاله
هاذي انا وش ذنبي تقاطعيني انا مكان بيدي شي واساسا ماكنت اعرف شي الا قبل سبوعين
وحتى اني تضاربت مع بسـ..
قاطعته بكبرياء مجروووح:لاتعتذر مابي عذر يامن حسبتك صاحبي
من بعتني مات الاوصل لاترجع لي مهما حصل. جرحتني وارخصتني
وبطعنتك عذبتني
فتح فمه بصدمه من ردها :ايثااار وش هالكلام
والله لو اني ذابح لك ولد
بجرح عميق قالت :ليتك لكن انت ذبحت روحي ياخالي
بجنون مسكها وهو يهزها :ترررف اصحي لكلامك تراه كبير انا مااسويت شي
ومالي دخل باي شي يصير انا خالك ومستحيل اقف ضدك
ليش جااد رضيتي عنه هاه
لفت عليه بعصبيه وصرخت عليه ولاول مره تصرخ بوجهه:جاااد جااد رفض منطقهم هاذا الي انت تتكلم فيه
لاكن انت رفضضته دقايق ورجعت وافقتهم والنهايه خدددددعتني معهم ولا ليييمكن اني اسااامحك
ولتحسب جلوسي هنا يعطيك اشاره اني راضيه ومعجبني لااا انا هنا جلست عشان امي ترف
ولا انتي ماااتهمني واعتبرك مت من يوم الي اكتشفت خداااعك لـ..
:وامك ترف تقووول البيت الي انتي جالسه فيه
لغالي وكان هاذا ردك عليه اطلعي من بيته ولا عاد تطبينه



لفت بصدمه لجدتها ولكلااامها تطردها جدتها تطردها من بييتها
حست الدنيا تدوور فيها مو معقوله الي تسمع مستحيل
هي الي بقت لها منهم وتاثق فيها تطردها عشان ايش
صدت تناظر لغالي ولي يناظر لها بنظره مافهمتها ابدا
لتصيرين غبيه ياايثار طردتك عشان ولدها
:وين اروووح..طلعت الكلمه منها بدون ماتحس على نفسها
الا بعد ماسمعت ردها وياليتها ماسمعته ليتها ماتت قبل تسمعه
:روحي لجااد الي فضلتيه هلى غالي روحي للي كان سبب بمعانات خالتك وامك
روحي له خليه يساعدك خليه يضفك ببيته يوم تبطرتي على غالي
وهو عازك ورازك

رفتع رااسه فووق تداري عمربتها لتنزل مستحيييل
تنزلها قدامهم وبكبريا خلفه قلب محطم تحركت وهي تضغط ارقام بجوالها تكلم السائق وتلبس عباتها

وصوتها يبعد عنهم بعض الشي وهي متوجهه للباب:الو ابو عبد الله تعال ببيت غالي لو سمحت

غالي لف لاامه بصدمه من قرارها ورجع عيونه على ايثار الي تمشي
طالعه لف بيلحقها بس جمدت خطواته وهو يسمعها تقول
:غاالي وقف لتحاول تلحقها خلها ترووح

بصدمه وعتراض :يـــمه
لفت راجعه لداخل الفيلاه وهي تقول:مابي كلام زايد قلت خلها تطلع ولا تفكر تلحقها



انتهـــــــــــــــى




تعليقاااتكم وتوقعااتكم تسعدني

ملاحظه صدق والله اذا شفت التعلقياات
الحماسيه والمشجعه تعطيني داافع حتى اكتب بسرعه
وذا ماشفت تعليقات تصيبني خيبة امل وتحطم وصير ياله اكتب

لتنسووني حبايبي من دعااكم وادعو لاامي

EMYTROY 25-09-13 05:33 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 
الرواية رائعة و ممتعة ...
بس ليه التاخير

شاديه عياد 26-09-13 08:34 AM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 
السلام عليكم انا كده تحيرت بين يمان وطارق ومش واضح ايثار لمن سوف تميل وتعشق ارجو ان لا تتاخري بالبارت ويعطيكي العافيه

EMYTROY 26-09-13 07:45 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 
الرواية جميلة ..بس يا ريت تخلي ايثار تحب يمان واضح انها تميل ليه ...يعني يكفي ان رواد ما تزوج وجد ..ياريت يمان يتزوج ايثار ..معليش اصل عندي احساس انك هتخليها مع الدكتور علي

وجـــدد 29-09-13 08:06 AM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EMYTROY (المشاركة 3374318)
الرواية رائعة و ممتعة ...
بس ليه التاخير



حياااك الله اختي

من ذوووقك حبيبتي

...اعذريني ول يعذرني الجميع على عدم تحديد
الوقت لكن والله وحده يعلم كيف
وقتي ضيـــق
ومشغووله
واضغط على نفسي حتى مااتخر عليكم


ووعدكم البارت اول مايجهز انزله لكم





اسعدنييي مرورك

وجـــدد 29-09-13 08:10 AM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EMYTROY (المشاركة 3374716)
الرواية جميلة ..بس يا ريت تخلي ايثار تحب يمان واضح انها تميل ليه ...يعني يكفي ان رواد ما تزوج وجد ..ياريت يمان يتزوج ايثار ..معليش اصل عندي احساس انك هتخليها مع الدكتور علي


هلا وغلا حيااك الله

نورتي حبيبتي


هههههه يمكن تتزوجه
لكن مع احداث الروايه الي مرت عليكم هل
فيه امل ان يمان يقابل او يتزوج ايثار نترك التعليق لكم


اسعدنيييي مرووورك حبوبه
لاتحرمينا طلتك

وتعليقك

وجـــدد 29-09-13 08:14 AM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاديه عياد (المشاركة 3374592)
السلام عليكم انا كده تحيرت بين يمان وطارق ومش واضح ايثار لمن سوف تميل وتعشق ارجو ان لا تتاخري بالبارت ويعطيكي العافيه



وعليكم السلااام

هلا وغلا شاديه

نووورتي لبى قلبك


من عيوني من يجهز ينزل ان شاء الله


ربي يعااافيك حبيبتي







اسعدنييييي مرووورك

وجـــدد 29-09-13 10:25 AM



البـــــــــارت الثاني والعشرووون





"
"
"
"
,ليہ

نضعف كل م مر الحنين

وليہ
نتعب كل م نذكر احد

وليہ
ماضينا حكايآ راحلين!

وليہ
نوفي وغيرنا فينا جحد

أيـــثار


.....بعد سبوع من خروجها من بيت ام غالي

متكووره على نفسها بالشقه الصغير الي استاجرها جاد لها
بعد مقالت له برغبتها انها بتطلع من عند جدتها لكن مراح ترجع لهم
وكانه يبيها تسكن عنده يسكنها برا بيتهم
وافق بفرحه وستاجر الشقه وجلس معها بوقت الصبح يروح لدوامه ويوصلها لجامعتها وذا طلع
مره وخذها معه
يمر اهله بانهار ومو وقت محدد
غالي الي يتصل عليها ولا ترد
وجاد الي ملتزم الصمت
ومتظر منه اي اشاره حتى ينفذ الي تبي
تنهدت وهي تسكر تويتر بعد اخر تغريده
شغلت النشوده سراب وغرقة فيها وبصوته
مكانت حاسه بدمووعها وهي تنزل على خدودها والي كانت مرافقتها
طيلة السبوووع سمعت صوت باب الشقه ينفتح
مسحت دمووعها بسرعه وهي تتعدل وتحاول تخفي اثار الدموع
دخل جاد ورمى السلام وهو يتوجه للمطبخ وينزل الكياس على الطاوله
ردت السلام بهدووو
كلمها وهو يطلع الصحون حتى يحط العشاء:
الوجد وش تحب تشرب على العشاء
ابتسمت على كلامه وتسميته لها :والله ياخال ضيعتوووني
متى اعرف اسمي الحقيقي مره ترف ومره ايثار ومره وجد مدري الوجد
ارسوو على بر ياخال
ضحك جاد :هههههههه حبيبة خالها انا اشوف ان الوووجد مناسب لك بس احتكره لنفسي
ومابي احد ايناديك غيري فيه
ضحكت بألم:هههههههههه وهو فيه احد غيرك يناديني اصلا
جاد ماعجبه ردها سكت وهو يوزع العشاء وبعده رفع الصينيه وتقدم بخطواته
لعندها نزله على الطواله وجلس مقابل لهاوقال بجديه:ايثار
ايثار وعرفت ان وراه سالفه ولا مايناديها بسمها الا وراه شي:سم ياخال
واضح ان بخاطرك كلام
هز راسه وهو يتراجع عن الي يبي يقوله حس انه استعجل:
لا لا مافيه شي بس تعشي يالله سمي بالله
تعدلت وهي تقرب له وبدو ياكلون بصمــــت
دقايق ووقفت بهدو
رفع راسه لها وبحنان:بابا كملي عشاك
ابتسمت بصعوووبه:الحمد الله يعطيك العافيه خالي شبعـــت
بحب وحنان:عافيه على قلبك يابابا
مشت للمطبخ تغسل

رجعت عنده وهي تنشف يديها بمنديل
جلست ورفعت نظرها عليه خلص عشاء ونسدح على الكنبه بشبع
:الحمد الله شبعت
ابتسمت عليه وعينها على يده الي تخبط بطنه:ههههه عااافيه خالووو
رد البتسامه:ههه على قلبك حبيبتي
سرحت بفكرها بذاك اليوم الي طلعت فيه
من بيد ام غالي
.
طلعت مع الباب بضياع ماتدريي وين تروح ام علي وخلاص بطلت تروح لها
بس باااخر لحظه وخياال امها يمر عليها
وهي تشوف سيارت ابو عبدالله سائقها الخاص
يوقف مشت بكل هدو وركبت
بعد مامسك الخط العام انتظرها تتكلم بس هي ساكته تكلم هو
:ماقلتي وين تبين يابنتي
رفعت عيونها عليه رجال بحدود 50سنه بعوارض خاط فيها الشيب
سعودي الجنسيه
تنهدت بحزن: وين ياعم توديني اقولك ان مالي مكان خذني لبعيد
وحييده واهلي كثيرين
وحيده وانا ارتبط بثلاث قبائل وحيده
ونا ارتبط بست عوائل
وحيــده ياعم وحيـــده
مكانت عارفه انها تتكلم بصوت عالي



الا بعد ماسمعته وهو يقول:مانتي وحيده يابنتي الله معك هو اعلم والطف وارحم بك من خلقه
هو له حكمته يختبر صبرك
رفعت راسها تداري دموعها لاتنزل وهي ترفع يدها تمسح دموعها بخفه
وشهقه كتمتها لكن طلعت بقوه
همست :والنعم بالله ياعم بسـ..وسكتت كانت بتقوله لتقول لحد عن الي قلته لك
لكن تراجعت وهي عااارفه انه مستحل يقول شي عنها
احترم صمتها كان يمشي بالسياره على اقل من مهله
ينتظرها تقرر بعد
مده ليست بقصيره تكلمت:تدل بيت
هادي الجاد
هز راسه بنفي :لاوالله يابنتي ماعرفه
سكتت شوي وبعدها طلعت جوالها وهي تتصل على ام علي:الو
خالتي ..
:هلا بك ..
.لا خالتي بس مادل البيت وابيك توصفين للعم ابو عبد الله
..طيب
رفعت راسها لسائق:عم ابو عبد الله خذ الجوال حتى تاخذ الوصف من خالتي
هز راسه السائق وهو يخاذ الجوال ويستمع لللوصف
وبعدها سكر ومد الجوال لايثار اخذته
واركت راسها على القزاز
تتنظر ياصلون
:توووووتوووو
..صحت من ذكرياتها على صوت خالها
وبخوف جديد ملازمها:نــعم ليش تصرخ افزعتني
جاد:ههههههه تستاااهلين وين مفهيه وانا اصارخ من الصبح عليك
نزلت راسها بحزن وهي تهمس:كنت افكر بحياتي كيف بتمشي وباي طريق
وقف بهدوو هو فاهم عليها بس مابيها تفكر بشي لاوم تنسى
وتعييش حياتها
اتجه للمطبخ يجيب شاهي يحب يشرب الشاهي بعد العشاء
تسندت على الكنبه وراها وهي تغمض عيونها تترنم بقصيدها الجديده
:


ياخال وين امي قضى اليل ياخال .
وين الذي لا نمت جتني تغطين


قلي تبي ترجع على البيت با الحآل..


قله ترى ترف على الباب لازالـ..

لا تقول ماتت وأرحم ادموعي ياخال..

.
ولا نتعترض يارب في حكم الأجآل..
بس الحزن يارب بالقلب والعين


وشلون أبصبر ربنا يرحم الحال ..
رآحت وخلتنآ على الساس بآكين


ام(ن) حنونه تمسح الدمع لا سال ..
ولاضآق صدري امي الي تسلين


وامي هي الدنيا وهي شمس وضلال..
وامي ليا نديتهآ ما تخلين


وامي ياخآلي آه من ضيقت البال..
مانساه لو مرت بنا إسنين وسنين


اسمع صدى صوتك تناديني تعال..
شوفك بعيني تروحين وتجين




شالوك ياعمري وأنا اشوفك الجال ..
وحطوك في قبر(ن)من الأرض مترين


يا الله عسى قبرك وسيع( ن) با الأميال
من ريحة الجنه بقبرك تهنين

..للمبدع عبد الله العبودي...
7
7
7

جاد كان جالس على الكرسي الي قدام المطبخ وعيونه غرقانه
بدمووع وهو يسمع صووتها الحزين والعذب والي ذكره باخته
وجد نفس الصوت ولبحه
والي هزه اكثر الكلمات
تناشده تسئله عنها وهي اعرف وادرى منه بها وبمكانها
زلزلته الكلمات لدرجت ان رجليه مشالته وتهاوى على اقرب كرسي

ايثار كانت مسترخيه بهدو ضاهري لكن من الداخل منهاره كليآ
تحس بمشاااعر متلخبطه ماهي عرفه وشي بالظبط لكن من ضمن هالمشاعر الي تفجره داخلها
والحاسييس شووق شوق جارف لاامها ومكان قدامها الا الدمووع
تفرغ فيها

طفل يتوه بعالم الحزن والآه
يصيح يمه
يمه حنانك والغلا وين بلقآه آه
يمكن جروح الآمس تشفى وتلتم



يمه وهذا الجرح سوى السوايا
يكبر معي والله بالحال يعلم
يمه نطقت حروفي يمه ومعناه آه آه
لكن صدى يمه بصوتي تلعثم
آنآ اليتيم اللي تعنى بِ دنيآه
لوعه مع الآيآم والقلب مهتم
طفل يتوه
وينادي
يبه .."
وينك يبه ماعدت الهم اقوى
يبه يبه
ياليت
تدري بهذا الحال
والحال ماقساه
.تمسح دموعها بطرف اصابعها لكن ترجع تطيح دمعه
اكبر واكثر من قبل
.
جاد ماتحمل انهيارها
كانت تكبت من سبوووع تكبت الا من دموع تغرق عيونها
وتمسكها بالقوه
لكن اليوم انهارت بعد مكتبت القصيده
واثاارت مشاعرها
صارت تلحن انشوده ملخبطه
مشى لين جلس قريب منها وهو يحضنها
بقوه ودموعه الي كانت مغرقه عيونه
طاحـــت على راسها وهو يسنده على صدره ويهمس
:بس بس ياروح خالك اهدي
قطعتي قلبي
ايثار احضنته وهي تهذي:ابيهم ياخال ابي امي ليش تركتني
ليش ابوي تركني لا ليش بااعني ياخال
كان يحبني اذكره ياخال والله اذكره زي الحلم صورته لكن كلامه
بذهن مغاااب ياخال وييينهم ليش راحو وتركوني
كان يقول انه يحبني ليش يبيعني بالرخيص ليــش
ليش
ضمها اكثر وهو يحاول يسكتها :بس بابا بس
هو يحبك ولزال يحبك ومبااعك زوجك لنه خاايف عليك
بس انا معك ولو ماتبينه راح اطلقك منه غصب عنه بيطلقك
لتخاافين حبيبتي انتي اهدي بس وكل شي بيكون بخير
بعدت عنه بعنف وهي تنفجر وبصراخ هستيري:
اي خييييييير اي خييييييييير
انت تشوف الوضع الي انا فيه بخير
امي طردتني من بيتها واهلي مايبوني لني رفضت ولدهم
صرت مشرررده تعرف معنا مشرده صرت وحيده
على كثر اهلي صرت وحييييده
انتظر ايش انتظر ان تكون نهايتي مستشفى المجانين لو مالبيت رغباااتهم
جاد حاول يهديها لكن هي صارت تصرخ
وتتفلت منه تركها وهو خايف عليها لكن مابيده شي يسويه غير
انه يتركها لعلها تهدى
راحت لغرفتها وهي ترمي بنفسها على السرير وتصيح
صياح يقطع القلب

"
"
"
"



____________

يمان كان مجتمع مع خالد ورواد
بمكتبه بالقصر





.خالد اخذ نفس كبيير وهو محتاار:مدري والله صعــبه
كيف نقدر ننفذ له طلبه بدون تعاوون الايثار لزم يتعاونون معنا
رواد :سند مالنا خير اخوك سند



خالد بحقد :مو الحيوان الي اسمه طاارق طرده من الشركه
يمان بصدمه :ايـــش من جدك لييش طيب
خالد ماقدر يقول السبب لهم مهما كان طارق يضل ولد عمه وصعب يشوه سمعته
:مدري عنهم بس خلافهم قوي بينهم ومقال ايش الخلاف
بس يقول ترك الشركه وليمكن يرجع لها
وطارق فيها
يماان وبأمل :وانت ماقلت لي انه يمكن يتغير المدير
خالد بعد صمت كيف يوصل لهم ان ايثار اختفت
وابوه يحاول يجد لها طريق :قلت بس لسى مصار شي والحين مر سبوع
رواد رفع حاجب:سبوع على ايش
خالد بتوتر اخفاه:ا
على اخر يوم قالي فيه سند
يمان بتعجب:لييش طيب وش ينتظروون
خالد بعجز:حتى تسحب الوكاله لين ذاك اليوم ابوي لازم يلقاها اقصد يقابلها
رواد حس ان فيه شي كبير بس هو يذكر يوم تسوي امه له العشاء حضرت
وخالد اكيد يعرف التزم الصمت
بعد مده انهو اجتماعهم
وقف رواد وهو يسلم عليهم دخل يده بمخبات الثوب اليسار وضغط على جهاز صغير
وهو
يصافح يمان بيمينه ويودعه جلس يمان بمكانه وخالد طلع معه يوصله
وبالحديقه كان واقف مع خالد يودعه:
يالله اترك الحين ماعتقد نقدر نتقابل
انا يالله قدرت ادبر القاء هذا وبهالشكل هههههه
..ناظر بلبسه عباره عن ثوب متقطع
مع شماغ بالي ونعال اكرمكم الله يالله يمشي عليها منقطعه
متنكر على شكل شخص محتاج
جاء العم محمود وهو يمد له كيس فيه
اكل:تفضل يبني
ابستم رواد ومسك الكيس وهو يدعي للعم
التفت على خالد بعد مامشى الخادم:
مع السلامه خالد وسلم على سند وقله
حدد الهدف قبل الرمي يابو علي
خالد بعدم فهم لكلامه:مع السلامه يبلغ ان شاء الله
طلع متوجه لسيارته الي باااخر الحي سياره مأجرها من احد اصدقاء علي اخوه

.رجع علي لداخل متوجه ليمان
كان يمان فاتح على مدوونه وندمج بالقراءه وماحس بخالد الي كان واقف وراه ويقر بفضوول
ماقدر ايقاومه من لمح الن الصفحه والي يعمها السوااااد
وداخلها عنوان بالخط الابيض
خلف الكبرياء قلوب محطمه
الاسم جذبه
ركز بالموضوع الجديد
تحت عنوان
..ياخــال ويــن أمــي..
قصيده
قراها وذكر ايثار يمر بباله
ويقول بقلبه لها القصيده لها وولو يحلف
تراجع بهدوو بعد مشافه ينسخها

وطلع بسرعه وقف عند باب المكتب وهو يفكر
كيف يحل الموضوع
بس بعد تفكير شاف من سابع المستحيلاات
مع كل طريق عثره
.
مشى وجلس بالصاله الكبيره وفتح التلفزيون
وصار يقلب بالقنوات ينتظر يمان يخلص ويطلع له





______________






بمكتبه بالشركه الساعه 9باليل وهو لسى ماطلع
يونس السكرتير جالس ينتظره
وخايف لايستاذنه بالخروج يمكن يحتاجه او شي
لكن من الساعه 8مقفل على نفسه ولا طلع




داخل المكتب يفكر كيف يقدر ياخذ ايثار
خلاص معااد فيه غير حل واحد يخطفها
هو صح يحبها بس هي رمت بحبه عرض الحايط
واهانته والحين تبي تسحب منه الوكاله بتسحب شقاه وتعب عمره
12سنه يشتغل فيها وضيع حياته كله عليها ولو اخذتها منه
بيضيع لوضيفه ولا شهاده حتى الجامعه ماكملها ولا احد يعرف بموضوع
تركه للجامعه
لكن كيف وهو مايعرف حتى مكانها حتى عمه جاد راقبه من 3ايام
لكن بدون نتيجه
سند تندم قد شعر راسه انه طرد سند
يعترف ماكان يقدر يشق خيط بدونه
كا ن هو العقل المدبر له لكن غروره وكبريائه
منعوه من العتراف والنتيجه طرده له
بس خلاص ليمكن انه يرجع بيعتمد على نفسه وخليه يولي

دقايق وسمع صوت السكرتير وهو يتكلم بصوت عالي
لكن قبل يتصرف اقتحم عليه المكتب ثلاث ارجال
وهم يشهرون السلااح عليــه بتهديد:ولا حركـــه

جمد بمكانه من الصدمه اول مره بحيااته يتعرض لموقف زي كذا ووين بشركته
وفاضيه مافيها الا هو السكرتير مافيه امل احد ينقذهم
وخاصه السكررتير انقطع صوته
تكلم الوسطي بصوت قوي:وقــــف
وقف بربكه وخوف ماقدر يتصرف من الرعب الي يحس فيه
تكلم الثاني:تقدددددم
تحرك بخووف ووقف قدامهم بمسافه وهو يرفع يدينه
ناظر فيهم لبسهم عادي ثوب وشاغ لكن متلثمين
فتح فمه بيتكلم:وشـ..
جمد الكلام بفمه وهو يشوف الي دخلوو عليه
بكل قووه ووقفو قدااامه
اخر شخصين كان متوقع يشوفهم هنا وبهالموووقف
الاول تقدم وهو يتعدى طارق وكان بيده اورااق
رماهم على الطاوله الي قريبه منه وهو يرمي عليه نظرات قااتله
والثاني قرب منه وهويقول:ماينفع معك الا القوه
قلنا لك بالطيب ماسمعت وركبت راسك
وعلى بالك ماحد يقدر عليك بما انك طارق المغرور والي لازم الكل يسمع لك وينفذ اوامرك
تشدق بغرور:وانا طارق ولحد يرغمني على شي
ولو ماخذت ارجالك وطلعت بيصير شي تندم عليه ومايهمني من تكوون لنك انت الي بديت
تقدم واحد من الثلاثه وهو يدق راسه بسلااح الي بيده ويقول بسخرياء:قد كلمتك ياسيد طارق
طارق ارتجف بخووف من لمست السلاح
وسكت
تكلم الي جلس على طرف الطاوله بكل ثقه وهو يقول:ريح عمرك
ياطارق ووقع على الورراق هاذي..كان يشر للي رمى قبل شي على الطاوله..
بدوون مرااادد ونت تعرررفني زييين وش كثر انا حليم
لكن لتنسى المثل الي يقول (اتق شر الحليم اذا غضب)

"


"

"
انتهـــــــــــــــى






توقعااتكم وردودكم تسعدني

حتى لو كلمه وربي تفرررحني
وتشجعني حتى اتحمس واكتب
باسرع وقت

وجـــدد 04-10-13 06:09 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 

.
.
.
.




البــــارت الثالث والعشـــرون


""
"
"
"

"



مجرد ان تخطي ينسى الجميع انك
كنت رائعاً وانهم كانو يٌصفقون
لك يوما ما!


_____



.نزل نظره على الوراق الي قدامه
بلع ريقه بتوتر وهو يحاول انه مايبين لهم خوفه:
وش اورااقه ..لف نظره لشخص الي واقف قدامه ..
وش حركات العصابه هاذي ياعمي العزيز استخفيتو
نزل من الطاوله وهو يلف ياقف قداهم:احترم عمك يامحترم
طارق ميل فمه بغرور:انت تعلمني الحترام
تقدم بغضب وكره وقبل ياصله جاد قبض على يده بسرعه:
ســند لحظه
..رفع راسه على طارق وبقوووه :طااارق وقع على الوراق
بدوون مناااقشه خلااص وقت التفاهم راح
سبوع معطيك مهله لكن انت ماتجي الا بالقوه
طارق وبقوه :وذا قلت لااااااا
واحد من الحراس تقدم له وهو يرص فم السلاح عند صدغه.
وسنــد بنتقااام قال:طااارق اخر تحذييير لك
طارق كل محاولة انه يظهر بمظهر القوي انهارت وهو
يتراجع بذل ونزل لمستوى الوراق سحبهن
فتح اول صفحه وتجمدت يده عليها من سمع الصرخه:
لاااااااتفتحهاااااا
تقدم بسرعه هذا التصرف صدر منه وجــاد واقف يناظر له
استغرب صرخته بس سكت وهو ينتظر وش بيسوي
.سنند قرب منه وهو يسحب الوراق
:اجلس
طارق جلس بذل وسند مقابل له
سند مسك طرف الاوراق وهو يفتحها على الخفيف
:وقع هنا وهو يشر لمكان باخر الصفحه ومطالع غيره
طارق سحب القلم وقرب يوقع لكن باخر لحظه رفع راسه له
وهو كاااره نفسه :ممكن اعرف وش اوراقه كيف اوقع وانا ماعرف
لـ...قطع كلامه وهو يحس ببروده على راسه من اثر السلاح الي رجع الحارس يرصه عليه
وقع بسرعه وهو مغمض عيوونه بقهــر
سند سحب لورقه بعد منتهى منها ونزلها على الطاوله قدامه
وهو يقول بحزم وثقه:وقع هناء
طارق مايقدر يتكلم من السلاح الي مثبت على راسه وقع على الوراق الباقيه
سند وقف وهو يوجه كلامه لجــاد:انا خلصت مهمتي يابو طلال
جاد تقدم منه وهو يقول بصوته القوي :طلق بنت اختي ياطارق
طارق رفع راسه بقوووه لعمه:اييييش
جاد يعيد كلامه:طلق ايثار ياطارق
طارق انتفض وبغضب وهو يفز واقف ناسي امر السلاح والحارس:
مستحـــــــــــــيل
جاد صرخ بعصبيه:ماااااافيه مستحيييل بتطلق ورجلك فوق راااسك
البنت وماااتبيك الوكاااله وسحبتهااا منك وكل شي راح من يدك والحين مابقى الا هي
طلقها احسن لك
صرخ بصدمه:سحبت الوكااااله متى
سند ضحك بسخرياء وانتقام لكرامته بعد ماطرده لوح بالوراق الي معه
:هههههه قبل دقااايق بس صرت بــح ياطارق ياولد خالتي ياصديقي
الي خانني وتخلى عني وطردني كله طمع وجشع وحب بالمال
الحين دبر عمرك
طارق ترنح بصدمه وماقدر ياقف على رجلينه جلس على الكنب وراه وهو يقول
:مستحيل مارتك حب بالمال ..رفع راسه على سند وهو يقول بصدمه ايحاول يستوعب..
مستحيل انت ماتسويها ياسند
سند بحقد:لااا الي مايسسويها سند الدلخ الي كان يمشي وراك
لكن انا اسويها ياطارق على كثر ماضحيت لك
جازيتني بالخيانه وطرتدني مثل الكلب من عندك وش بتنتظر مني
المك بالاحضااان لااااا غلطااان ياطاارق
انا الي يطعني بظهري انتقم منه شر انتقام ومثل ماضحيت له بكل شي
اضحي بكل شي حتى ارد كرااامتي
..وهز راسه بقرف منه..وخساااره سنيني الي جلستها معك
مكنت تستاااهل التضحيه
والحين مثل ماااطرتني من الشــركه اطرتك الحين
بس قبل تطلع الشركه لعلمك صاارت بقبضتي وانا الي
وكيل عليها هههههه
..كاان سعييد وهو ينتقم لكرااامته صح طارق
خذله مره وندددم لكن قبل يتصرف رجع سند وهو حاااقد
ناسي من طارق و كل شي وحتى صلة القرابه الي بينهم نسيها وقطعها
وهو يتفنن بذلاااله ..سند على كثر ماهو طيب وكريم وصاحب
تضحيات لكن اذا احد اهانه ولا داس له على طرف مستحيييل ينسى او يسااامح بسهوله
واول فرصه تجيه يرد اعتباااره وباابشع الطرق يصير شخص ثاااني حقوود كريه
بختصار يصير شيطان بصورت انسان لكن على الي يخطي عليه ولا على اهله بـــــــــس....
كمل وهو يشوفه منكس راسه بالارض مفجوووع:
وقبل تطلع من الشركه تخلص مووضع صاحبتها لنها مااتبيك
افهم عاد ماااتبيك
وقف زي الملسووع وهو يصرخ عليه:وانت وش علييييك تبيني ولا ماااتبيني
وطلااااق ماني مطلق فاااهم انت وياااه
وموجه كلامه لعمه الي زااد غضبه..
الحارس رفع السلااح مره ثاانيه وهو يلصق براسه
لاكن طااارق صرخ:طلاااااق ماااني مطلق وكان على بالك تخوفني بسلااحك
ماني خااايف بتذبحني ياولد عمي اذبحني ..صرخ بصووت عالي موجه كلامه لعم:
اذبحني ياعمي ياااله اذبـــــحني
الحارس لف بسلاح بعيد شوي عن راسه واطلق رصااصه
سند صرخ بغضب:الثااانيه براااسك ياطارق طلق بالطيب احسن لك
طارق نفض يد الحاارس وهو يصرخ:وذااا ماااطلقت وش بتسسووي قلت لك بتذبحني يااله
اذبحني هاذا انا قدامك ايثاااار مستحيل اطلقها هي لـــي ومستحيل اتخلى عنها
جاد فقد اعصاابه وهو يتقدم منه ويمسك ياقة ثووبه ويصرخ عليه:
طاااارق اخـــــر مره احـــذرك
طلقــها احسن لك البنت ماااتبيك وش فييك ماتفهم
طارق وبكل قوووه تمسك فيها من عرف انه خسر الشركهه
خلاص اذا خسر ايثار بيخسر كــل
شي
:تبيني ولا ماتبيني شي راجع لها لكن ماراح اطلقها انا ملكتها وعمره 12 سنه طفله
من هي طفله كانت ملكي انا وليكمن اتخلى عنها الحين حتى لو ذبحتوني ريح نفسك ياعمي
ماعندي كلام غيره
سند عرف ان مافيه فائده :ابو طلال اعتقد مراح تحصل نتيجه
لكن فيه حل اخر لك تروح للمحكمه وترفع خلع عليه وانتهينا
جاد زفر بغضب وهو يطلع بدوون كلام من عندهم
معصـــب من كل شي طارق بدى يتماادا
ورفضه لطلاق الا يخطط لشي
سند مشى وجلس على المكتب وهو يقول للحرس:طلعووه برا
طارق لف عليه بصدمه مو مستووعب معقوووله خلاااص انتى وعلى يد ميين سنــد
الي كاان ذرااعه اليمن وهو قطعها بجنونه وتهوره
وماتوقع ان قطعه لها بيسبب له امراض
اول مرض له ظهورها من جديد والله وحده اعلم وش تبعاااتها
حس بسحبت الحاارس له وهو تاايه ضااايع
مصدووم مافيه وصف يوصف حالته بالحضه هاذي
ماحس بنفسه الا وهو برا الشركه
مشى بضياع لسيارته
فتح الباب بيركب بس سمع احد يصوت له:
استاااذ طااارق
طارق شخر بسخرياء استااذ:لف على الصوت وتبين له يونس سكريتره
:هلا يونس
يونس بخوف عليه:وش صاار استاذ ماقدرت ادخل طردوني وخفت اتصل بالشرطه وخاصه
انهم من الااهل
طارق هز راسه بهدوو وهو يبي بس يمشي ويبعد من المكان:زين ماسويت لو متصل بالشرطه
كان ورطتنا المهم انا تركت الشركه هاذي
انتهت مدت الوكاله ياله انا ماشي
.ركب سيارت قبل يسمع رد يونس


___

سند

بعد ماطلعو من عنده حس بندم
لكن بالحظه تلااشى وهو يتذكر كيف اهانه وطرده
عشان ايش
.وقف وهو يتجه لنافذه ازاح الستاره وهو يطل منها
شافه واقف مع يونس
وبعدها ركب سيارته وحرك بسرعه جنونيه
تراخت يده عن الستاره حتى تحجب الشارع عنه
تراجع وهو يحس بضيييقه مهما كان مكان المفروض يسوي فيه
كذا زفر بقوووه وهو يرجع ويجلس على المكتب ويكرر:
خلاص فاات ياسند كل شي فااات الندم على الماضي نقصان بالعقل
خلاااص طاارق صار مااضي لـ..
دق جواله طلعه من مخباته وهو يناظر لرقم فتح الخط
وهو يرفع لاذنه:هلا ابو هادي
:هلاا والله هاه وش الخبار
اخذ نفس قوي وهو يقول:انتهى كل شي يارواد وانا المسؤل عنها الحين
رواد تنفس براااحه:حلوووو اذا نبدى الخطه
سنــد بتوتر:لحظه يارواد امهلنيي يومين اقل شي صعب من اول مامسكتت الشركه
خلني اجتمع بمسؤليني وبعدها لـ..
قاطعه رواد:سند الله يهديك وش فيك متوتر عاادي الخطه مالها دخل فيكم
ولاتأثر على الشركه ابدا بس تحتااج واحد من رجالك بس يقوم بالمهمه
سند هز راسه وبتوتر:مدري يارواد انا خااايف
رواد بثقه :وش خاايف منه مافيه شي تخافه والخساره لااازم ياسنــد لااازم تتنازل
عن شي
سند بقووه:لاااا مستحيــل اتنااازل عن ريااال واحد انت تعرف نه مو حلالي كيف تبيني اجازف مستحيل
يارواد مامسكته الا اليوم شف انا عندي خطه بس لااازم يمان
يوفقني فيها
رواد بسرعه وهو عارف ذكاء سند:ااوكي قوول وش فكرتك
سند:تتقابل مع خليفه وتقول له ان المدير تغير ووافق ان يتعاون معكم
وهو يذكرني بزيارته لنا اقديمه ماعتقد نسيها
وبعد ماتسمع رده على حسب رده ابدى الخطه
ابتسم رواد:صااار بكرا انا ماشي للامارات
سكر منه وهو يتسند على الكرسي
اخذ لفه ووقفه على حيله
طلع من المكتب وشاف الحراس واقفين عند الباب
وبرا كم واحد
لف على المسؤل عنهم:
عاادل
عادل تقدم له:سم طال عمرك
سند :انا ماشي وانت اهتم بالشركه شدد الحراسه عليها
لين ارجع ونشوف لها حل
عادل:حاضر
طلع
من الشركه ركب سيارته متوجه للبيت
الساعه11 رااح الوقت
بعد ربع ساعه وصل
فتح الباب بالرموت ودخل سيارته قفل الباب وراه لبق السيارة بموقفها الخاص

ودخل البيت هاادي مافيه صوت ابستم بتعب اكيد
المشاكسات نايمات ولا كان البيت ازعاج
ههه
مر على الصاله وانتبه التلفزيون شغال استغرب
من يكون صاحي قرب له وانتبه لصوت مسكر بس صوره
على برنامج الساريه ابتسم اكيد نجلا هي عاشقة البرنامج
بس غريب وينها سمع حركه وراه لف وشافها جايه من جهت المطبخ وبيدها
دلة قهوه فتح فمه بصدمه:قهوه وباليل يامجنونه
نجلا ضحكة:ههههههههه والله مزااج مع النقيب وعبااس
هههههه وبعدين ابو رزان دايم مقابل انار ويصلح من القهاوي غصب عن الواحد
يصلح له قهوه
انفجر ضحك عليها:ههههههههههههههههههههههههه
جد مجنووونه القهوه بتسهرك موراك دوم
نزلة القهووه على الطاوله : لا بكر اجازه حياك تقهوى
رفع يده وهو يتحرك بيصعد :لااا وين فاضي اسهر ونا وراي شغل لين رااسي
شهقت بفرررحه:لقيــت شغل ولا قلت لييي
ابتسم من الهم الي هو شايل نسي حتى ليقول لها
لف عليها:ايه او تقدرين تقولين رجعت لشركه
صرخت بصدمه وهي تتقدم منه:اييييش رجعت مستحيل
هزراسه موضح لها:لااا فهمتي خطا طبعآ مستحيل ارجع بذيك الطريقه
لكن انا مسكت الشركه ايثار او العم جاد سلمها لي
..سكت شوي وبعدها قال..رجعت اليوم وانتقمت لكرااامتي
ناظرت فيه شوي معقوله الي يقوله سند يتخلى عن اخلاقه همست بخوف
ماتبي تتشوه صورته بعيونها هي تعرفه بجرح الكرامه يقلب شخص اخر:كيف انتقمت
حس بالي تفكرفيه صد عنها وصعد وقبل يبعد رد عليها:طرته من الشركه نفس ماطردني
وتعادلنا
.اسرع بخطواته حتى ماسيمع منه تعليق يضيقه اكثر



ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
الساعه 5 الفجر

صحت فتحت عيونها
على المكان كانت نايمه بعرض السرير
والنوور فاتح اول مره تنام بالضو
جلست وهي تتلفت بالمكان تحس فيها شي مو طبيعي
حاولت تتذكر وش صار امس بس ماقدرت
وقفت بكسل وهي تترنح متوجهه للحمام (اكرمكم الله)
بعد عشر دقايق طلعت تلف الروب على جسمها
اخذت دش بااارد وحسست بنشاااط مو طبيعي
بسرعه راحت تطلع ملابس الجامعه لبست على السريع
تقدمت من سجادتها فرشتها ولبست ثوب الصلاه الاخضر فوق ملابسها
وكبرت تصلي بعد السنه ركعتي الفجر سلمت وجلست على سجادتها
تقرا اذكارها مع الضرووف الي تمر فيها وتشتت وضياع الي تحس فيه بالوقت هذا الي تجلس فيه
على جادتها تناجي ربها تنسى كل شي وراه يختفي بل تنمسح عندها الذاكره
بعد نصف ساعه قامت وهي تلف السجاده وتنزل الثوب سفطتهم ونزلتهم فوق الكومدينا
ونزلة فوقهم المصحف بعد ماقرت جزء منه وهاذي عادتها كل فجر تقرا جزء
طلعت من غرفتها لفت على غرفة خالها وشافت النور فاتح
..همست. زيين انه قايم مو فاضيه اصحيه اعوذ بالله ياثقل نومه
اول مره بحياتي اشوف شايب ثقيل نومه مثل خالي

:ترا سمعتس الحين انا جاد الجاد تقولين عني شياب
لفت عليه وهي تضحك:هههههههه ياربي دايم الشر ينسمع لوو اني مادحتك ماسمعتني
تقدم لجهتها :هههههههه معلووم صباح الخير
عضت على شفتها بحراج نسيت لتصبحه:ه اا صباح النوور لحلى خاال بدنياء
جاد بفرحه :الحمد الله سمعتها منتس ماكنت متوقع ان بيوم من الايام بصيرر اغلى من غاالي
تلاشت البتسامه من فمها وهي تقول بقلبها غالي غالي على اسمه
لكن هو ضيع غلااه مع اني ندمانه لكن مستحيل اعترف له لين يجي يعتذر لي
هو حتى مابرر موقفه مثله مثل الي كاان اخوي
جاد بخيبة امل وندم انه ذكرها حالو يغير الموضوع وينسيها:
تدرين وش صار البارح
رفاعت نظرها عليه وبهدوو :وش صاار
جاد بحماس بيفرحها:سحبنا الوكاله من طاارق خلااص
ابلعت رييقها بصدمه متوقعت بهالسهوله :متى وليش ماقلت لي
استغرب منها :وش قصدك مو البارح جيتك وقلت لك
بنروح له وانتي قلتي بكيفك
سكتت تحاول تتذكر هي اصلا ماتدري البارح وش تعشت
بس وش تدر عليه صايره تنسى كثــر لدرجت انها بدت تسوسو من كثر التفكير
:مدري
.طلعت منها لاايرادي..
جاد بوف تكلم:بابا ايثار ماتذكرين وش قلت لك البارح بعد مادخلتي لغرفتك لحقتك بعد عشر دقايق
وقلت لك عن الموضوع
بالحظه بدت تتناثر عليها احداث البارح هزت راسها :اها هاه تذكرت
..تحركت للمطبخ ماتبي تتكلم اكثر ماتيبي تذكر انها نزلة دمووعه قدامه
لكن هو وقفها وهو يسئلها:ماتبين تعرفين من هو الي اخذ مكانه
وقفت بترقب راح عنها الموضوع:كيف انت وكلت شخص
هز راسه:طبعا اجل اترك الشغل كذا
شدت على يدها بقووه تكتم غضبها وليش مارجع لها ليش مو هي صاحبة الشان
لاااا مع هاذا انه بيتحكم فيها لو مشت الموضوع له هالمره بيتماادا
مهما كان الشخص الي وضفه بترفضه
استغرب صمتها انتبه عليها وهي تقول
:ومن قال لك اني بوكل شخص اخر
انفجع ووتجمد من الصدمه وماعرف وش يرد:كيف يعني
لزالت معطيته ظهرها وهو واقف وراه على بعد مسافه
:ونا وش يضمن لي لايلعب بحلااالي
جاد بتعجب:ماضن انه اقل ثقه من طارق كان ذرااعه الايمن بالشغل
بس
ايثار ماتبي تدخل بمشاكل مع خالها هو الوحيد الي وقف معها مع انها عارفه انه يكفر عن ذنوبه
وماهي مقتنعه بغيرر كذا
بس لااا ليمكن تخليه يتحكم فيها:بس ايش
جاد مكان على باله كلامه بياخذ منحنى اخر:تخالفو بالشغل وطارق طرده منه
رفعت حاجب وهي تلف عليه وتواجهه:ممم معناها مسوي شي ولا ليش يطرده بدون سبب
جاد :لاا ماسوى شي بالعكس كان ا.ـ طارق انكر افضال سند عليه وتخانق معه واطرده
شهقت بصدمه:سنـــــــد ماغيره ولد عمي علي
جاد هز راسه وهو يدعي انها ماترفضه:ايه هو والنعم فيه وقد المسؤليه
بسخريا قالت :ايه مره قد المسؤليه وهو من اول موقف يتخانق مع مديره وينطرد
عشان شي تافه انا مو موااافقه اوكله بشي
جاد بصدددمه:ايييــش وش فيه ماكبر شركاتك وحلالك غيره
لفت عنه وهي تتجه للمطبخ بكل بروود:لي اسباابي وفيه مليون عيب ارفضه عشانه
ولو لقيت الرجل المنااسب عطني خبر حتى اعرف هو يستاهل يمسك الوكاله او لااا


____________


بعد صلاة الفجر وبالمضماار الي حول حديقة البيت كان خالد ويمان وحمدي
ايماارسون ريااضة الصبااح
وابو حمدي العم محمود جالس على الطاوله قدام النافوره وينتظرهم
يخلصون
مرو من عنده خالد مزحه :ياعم قووم سابقني
العم محمود :هوا بقى حيل ياخالد حتى اسابقك
خالد ضحك :ههههه والله ياعم انك نشيط بس ماتبي تبين لنا اعترف
ولا بتشوه صورة الصعايده تقول ان مافيك حيل
الصعايده معروفين بقوتههم
العم :ماهو معاكم حمديي بقى حيشرف سمعتنا ابني
ضحكو كلهم ومهم يتعدونه حمدي وخالد وميان قطع الطريق ورجع وهو يرمي نفسه على العشب الاخضر
:اااااااااااخ حسبي الله على بليييسك ياحمدي انا مدري كيف ابتليت فيه العله
من جاء وهو بس يسحبني كل فجر
العم يقدم له كوب عصير:حمدي يحب الرياضه واحمد الله يابني انه انشغل فيك عني ولا كان انا
بتشوفني كل يوم اركض معه
يمان لف عليها وهو ينفجر ضحك:ههههههههههههههههههههههههه

معقووله ياعم يخليك تركض حرااام عليه
العم لزال ماد يده:خووذ العصير يايمان لتتهرب منه
يمان ناظر بالكوب عصير طماطم طاازج حس كبده تزوم عليه تعب كل يوم يشرب كوب وغصب بطيب يشرب
: لااااااااا ياعم حراام وربي حرام تعذي نفسي لي والله ولدك يسحبن كل يوم 3ك وانت تجردعني من هالطمااطم
بمووت منكم
العم ولا كانه يتكلم:يماان بتشرب ولا ايه
يمان اخذه لو ماشربه الحين بس يجنو الثنائي العين
بيطينون عيشته امس شربه قبل يجون وانقهرو ههههه اعجبتهم
يطارحونه كل يوم غمض عيونه وفتح فمه بعد ماخذ نفس قوي حتى مايحس بنكهته
صبه بفمه وجرعه وحده وبعدها شرب علبة ماء وراه
وهو يتنفس بسررررعه بعد مانجز المهمه:اااااف الحمد الله انتهيت
االعم ضحك عليه:هههههههه والله يامون حالتك صععبه انا ماعرفش ازاي ماتحبوش
طعمه لزيز اوي
يمان بقهر:اشربه سبوع بس كل يوم على الريق وتعرف ليش ماحبووووووش
:هههههههههههههههههه خسااااااره فانتي شكلك وانت تشربه
..لف على محمود وستفسار:اقول ياعم كيف يشربه بدون لا يصارخ كالعاده لاازم تعلمنا شلون اقتنع
العم ناظر ليمان وبعدها رجع نظره له:لنه بيحبني ويسمع كلامي
ابستم يمان له بحب من ايام ابوه كان هو بمثابة الاب له يعتبره ابوه الثاني
وقف وهو ينزل على راسه:الله لاااايحرمنا منك ياحلى اب بالدنياء كلـــها
..تحرك وهو يكتم دمعه طفرت على جفنه بس رفضت تطلع وخيال ابوه يمر قدامه
صعد لجناحه
وعند خالد دخل لقسم الضيوف حتى يتجهزون ويطلعون لشركه


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ


الساعة 7:30


فتحت باب السياره
ونزلة وقبل تسكر الباب قالت:
عم ابو عبد الله تعال الساعه 10 بس لتقول لحد اني بطلع
لو سئلك خالي قله الساعة ثنتين الظهر
هز السائق راسه:حاظر يابنتي
سكرت الباب وهي تتحرك متجهه لجمعتها
دخلت مع البوابه وتوجهت لمكانه المخصص تنزل عبايتها واغراضها

بعد مارتبتهم على الطاوله نزلت تدور قلمها ماتدري وين اختفا
والمحاضره بتبتدي بعد اقل من دقيقتين
وهي من همكه تدوره
:بووووووووووووووووووووو
صرخت وهي تقز على وراا :وجعوووووووووووو ياحيوااانه كم مره قلت لك
لعاد تسوين هالحركه بتوقفين قلبي انتي
لك مره
حضنتها وهي تقول بصراخ وبحركه مسرحيه:بسم الله عليييييك ياقلببيي
ببرغيييدهوووه ولاب ك
يانظر عيني
دفتها عنها وهي تقول:بطلي حركاتك هاذي يارانسي
وربي لزعل منك انا مو نااقصه
هدت رجتها المعتاده وهي تحس صديقتها فيها شي
:روري وش فيك
ايثار هزت راسه بهدوو:مافيني شي لـ..
قاطعتها بصرار مالهم مع بعض اربع اشهور بس راسني
صارت تحفض ادق تفاصيل ايثار
:كذاابه فيك قولي لي مراح اترك لو تفوت المحاظره وانتي تعرفيني
ايثار عرفت ان ماافيه مفر قالت بسرعه:خلالالاص اوعدك راح اقولك بس بعد المحااضره هاااذي مهمه
لي بقووه بلييز خليني اروح لها
راسي ازت راسها وبرجه:اوووكيه طسي لمحاااظرتك يالدافوووره ولنا لقااء بعدها
تحركت ايثار وي تلف عليها:سلاام وترا بطلع الساعه عشر فضي نفسك قبل الوقت هذا
راحت وماسمعت ردها

________
بالامارات الساعه 8

دخل المكتب بثقه وهو يرمي السلام بكل بروود
مما خلى الي جالس على المكتب يفز بربكه لدخوله المفاجئ
:روااااد متى جيت
رواد بكل برود:رد اسلام اول
تعدل بجلسه يخفي ربكته:ا هلا وعليكم اسلام
متى جيت
جلس مقابل له على الكرسي:ممكن فنجاااال قهوه
رفع السمااعه وهو يطلب له قهوته الي حافضينها سكر ولف عليه:متى جيت
روااد رفع حاجبه:وش فيك تقل رادو خربان متى جيت متى جيت
وش تفرق معك المهم اني جيت وانا قدامك الحين
الااا كان خايف من شي ثاني
هز رااسه بتوتر:هااه لا لا مو خاايف من شي وش بخاف منه
رواد ركز نظره فيه وهو يقول بكل ثقه:ولا من اني اكشف خيانتك لي
شهق بقووه وخوف:شلوون متى خنتك لاا مستحييل والله ماسويتها
رواد :انا اعتبرها خياانه تشتغل من وراي ياخليفه
خليفه بخووف:مستحييل ماسويت شي من وراك لـ..سكت بخووف
يقوله ويفضح نفسه بس هو وااضح انه يعرف ولا مقال كذا
رواد انتظر رده هو حااس انه مسوووي مصييبه ولازم يقول بضغط عليه حتى يفضح نفسه
:تنكر خياتك ياخليفه سبق وقلت لك حتى لو وضفت شخص عاادي بدوني تضااف ضمن الخيانه
خليفه انهار:والله كنت بقوولك يارواد مكنت بخبي عليك
رواد بغضب يالله سطر عليه:وش تخبـــي
خليفه بربكه:متقول انك تعرف
رواد بعصبيه رفع صوته شوي:ماااسئلتك اعرف او معرف
قلت قلي وش سويت بالضبط كان انك صادق بتقولي ومابتخبي علي شي
خليفه بتوتر وخوف ولو كان موجود بيفجر فيه على خوفه وارتباكه بس وش يسوي
رواد شخصيه مرعبه بالنسبه له:ا .ااكــ..ـنت اقصد اـ يـ..
صرخ عليه بنافذ صبر:تكـــــــــلم عدل
بربكه وخوف قال بسرعه وماعرف انه فضح نفسه:حطيت واحد بشركة الأيثار
يراقب لنا وش يصير
جمد من الصدمه بس اخفااها برااعه وهو يقول بضحكه: هههههههه ياااالخبيـــــث
توي اعرف انك اخث مني
خليفه تنفس برااحه:يعني مو معصب اني خبيت عنك
زززفر بقووه :بما انك بتقوليي بس نسيت بتشفعلك وسامحك هالمره
ولاان فكرتك جهنميه ولا خطرت على باالي بمشيها لك
ضحك خليفه بخبث:زيين الحمد الله بس صدق اعجبتك الفكره
رواد بسرعه:ههههههههه وبقووووه والله انت عبقري بس مين الي وافق انه يجاازف ويرمي نفسه هالرميه
خليفه ركز فيه كلام ذياب يفر بمخه رواد يخدعك
لكن امش معه لنهايه واكيد بنتغلب عليه قال بخبث :حسان السكرتير لنايب المدير
رفع حاجبه وهو عارف اه يكذب عليه بس هالمره لااا مراح يبين له راح يسوي نفسه دلخ
:اها فكره حلووه ..رفع كوب قوته والي بردت مذاقها ارتشف منها رشفها
مد يده بينزلها على الطواله وضرب الزاويه وطاااااح الكوب متكسر وثوبه انكب عليه الكفي
صرخ وهو ينحني تحت الطاوله شوي:لااااااااا
ثووووبي راااح
وقف خليفه بسرعه:سلاااامات صار لك شي
فز رواد بسرعه على حيله:لالا مجاني شي بس ثووبي انعدم كيف بطلع كذا
خليفه ناظره بشك:اروح اجيب لك ثوب
رواد بضيق:لا وين تروحح انا طالع وامري لله
يالله سلااام
طلع من عنده
وخليفه يتبعه بخطواته
بعد ماطلع دق على العامل:وحيد
تعل نظف المكتب بسرعه




_________________
مر الوقت بسرعه وهاذي هي الساااااعه عشر
وقفت ايثار وهي تودع رانسي
:ياااله رنووو انا ماشيه اشوفك بكرا ان شاء الله
رانسي بسرعه :لحظه لحظه وين يااااحلووه يدي اقصد رجلي على رجلك
مترووحين لوحدك مجنووونه
انتي
ايثار برفض:رنوووس مستحيل
تخطين خطوه معي يالله مع اسلااامه وااعدك اقولك كل شي
بس مراح تروحين معي انتي هبله نسيتي رافل والله يطين عيشتك
رانسي بتطنيش:يووولي مصدق عمره هاذ انه ولد عمي ترا وحد لـ..
ايثار صرخت فيها:رااانسي رافل ولدددد عمك وخطيبك لتغلطين عليها
ياالله مع اللسلاااامه

طلعت لساائق الي ينتظرها له ربع سااعه اخرته
فتحت الباب وهي ترمي السلااام
وتعتذذر
:سللااام عموو سوووري تاخرت عليك
ابتسم ابو عبدالله حسها رجعت ايثار القديمه :وعليكم السلااام
يابنتي عادي انتي اول مره تتاخرين مسامحك ههههه
..حرك وبعد فترت صمت وهو يمسك الخط قال
..وين تبين يابنتي


سكتت شوي وبعدها قالت :اطلع لشركة الأيـــثاار




انتهـــــــــــــــى


توقعاااتكم وتعليقاااتكم تسعدني

قرة عين امي 06-10-13 12:26 AM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 
هلا وغلا بوجدد
بارت جميل ورائع يحمل الكثير من المواقف الغير متوقعة
حزنت كثير على طارق مهما كان لا يستحق هذه النهاية لكني احببت بشدة تمسكه بايثار مهما كانت دوافعه وراء هذا التمسك
لم اكن اتصور ان يصدر هذا الفعل المشين من سند لكن نحن لا نستطيع تصور مالذي يمكن ان يصدر من شخص هدرات كرامته
وووووووووووووي ويش ناوية عليه ايثار قلبي ماهو مطمن لريحتها للشركة الله يستر بس
في انتظارك حبييتي

وجـــدد 14-10-13 11:21 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 




.


البـــارت الرابع والعشرووون

ماقبل الأخيـــر
..

....ُيمزقنا الكبريَاء ، ونعشَق مُمارستَه .!



_______



من الفجر قرر انه ي راقب جامعتها
هو الحل الوحيد انه يقدر ي قابلها

وهاهو واقف قريب من البوابه وخايف من المسؤلين ينتبهون له ويطردونه
من الساعه 9 جاء يترقب سيارت عمه جاد لنه عارف انه هو الي يجيبها
رفع يده يناظر لساعه :اااف 10 الوقت بدري يمكن ماتطلع الا بعد الظهر
لكن جاه الفرج من شاف سيارت سائقها وانصدم معقوله تروح مع السايق ولا كان يدري
دقايق وشافها تطلع وتركب معه وي حرك
حرك وراها بيعرف
وين شقتها وبعدها يخطط
كان ورااهم بالضبط وطبعا مغير سيارته ومتلثلم
حتى عمه مايعرفه
تفاجئ بسياره تتجه لطريق يعرفه زين طريق الشركه
مصدووم معقوله بتروح لشركه
لكن شافها وهي تلبق على البواااابه وتنزل
مو مستوووعب كيف وليش تجي
جنت جنووونه المكان كله رجال كيف تسمح لنفسها تجي
حاول يمسك نفسه ماينزل وراها يسحبها من شعرها



_______

دخلت مع البوووبه
وهي مبهوووره بالفخااامه صارت
تتلفت فيهاا وهي فاغره فمها بس تحمد ربها انها متغطيه
ولا الكل ضحك عليها
بنفسها تقول معقوووله كل هالفخاامه حلالي
ماني مصدقه هههههههه
ابتسمت وتقول البركه بسند ووووسكتت
وهي تكمل مشيها وقفت على على اول موضف قابلها
:السلام عليكم
الموضف رفع راسه بصدمه من الحرمه
الي دخلت عليهم
ماتوقع ان فيه حريم يشتغلون بالشركه
:وعليكم السلام
ايثار تفحصته بصمت وجهه مو خالي باين الخبث فيه
لكن تجاهلت حساسها وهي تقول:وين القى مكتب المدير
الموضف الي لسى مو مستوعب ان فيه نساءعندهم قال بستفسار:
انتي موظفه هنا
فتحت فمها بصدمه:ايــــش موظفـــه ليش انتم توظفون النساء
انفجع من صرختها ولاعرف وش يرد:هاه لا بس ـلـ مدري انا
بعصبيه صرخت عليه:تكلم زي العالم
وش له تقطع كذا توظفون نسااء ولا لااااا
انطق تحتسى عدل
هز راسه بصدمه وتوتر مايعرف وش يرد:لا مدري مدري انا معرف شي توي جديد
متوضف هنا وووو
اخذت نفس تهدي عصبيتها:ووو ايش انت وش اسمك
رد بسرعه:حسان اسمي حسان
:ومن متى متوظف هنا
بربكه قال:امس
رفعت حاجب :امس وش نوع وضيفتك اشوفك تلفلف بالممرات بدون شغل
هز راسه:لا عندي شغل بس انتظر اخوي عدنـانـ..وسكت بسرعه
ركزت فيه نظرها:اخوك
هز راسه بنفي :لا لالا مو اخوي اقصد موظف جديد معي قال بيروح يخلص اوراقنا ويجي
بس انا قلت اخوي كذا
:اها زين بس انتبهو لشغلكم ..وكملت...مكتب المدير وين
مفجوع من الي هبت فيه عصبيتها وصراخها حسسه انها
صاحبة شان لكن قبل يقول شي قالها:وانتي ميــن
صرخت عليه بعصبيه:ماالك شغل رد مكتب المدير ويــــــــــن كان بتتسقتر بوظيفتك ياحساااااااان

رد بكره لعصبيتها بس حس انها واثقه من كلامها :بدور الثاني على يمين المصعد اول لفه
تحركت من قدامه بدون كلام
فتحت المصعد وصعدت طلعت وهي تلف يمين وتدخل على المكتب مباااشره
لفت على السكرتير اخذت نفس وهي تقول: السلام عليكم
وقف بسرعه مفجوع من الحرمه
الي دخلت عليهم وين الحرس كيف
دخلت من عندهم بدون لايمنعونها :
نعم مني انتي وكيف دخلتي هنا
طنشت سؤاله:المدير موجود
عصب منها :انا اكلمك كيف دخلتي هنا تفضلي برا قبل لنادي الحرس
تقدمت بغرور:مين انت حتى تطردني
هههه انت تعرف انا مين
رفع حاجب وهو يضحك بسخرياء:
من بتكونين اكيد جايه تشحذين
ترا فيه جمعيه خيريه بتفتتح قريبا من
ارباح شركتنا لو تروحين لها احسن
رفعت حاجب من سخريته صحيح اسعدها الخبر بس ليمكن تفوت سخريته منها :طيب ون كنت شحاذه
على قولتك ترد علي بالسخرياء
هاذي كذا تقابلون المحتاجين
لو دفعت من جيبك متكلمت بالأسلووبه
هاأذ استح على وجهك تتمنن علي
السكرتير انفشل وحاول يرقع لنفسه:
ماقلت شي خطاء انا صادق فيه جمعيه
روحي لها
رفعت راسها وهي تركز نظرها عليه:
انت صاحبها
هز راسه بستغراب من سؤالها:لا
ردت :صاحب الفكره
هز راسه:لا
كملت :مين صاحبها
حاول يتذكر مين بس خانته ذاكرته
وبما انه جديد :نسيت بس الوكيل الستاذ
سند
ردت بغضب:يعني انت مجرد سكرتير
لاراح ولا جاء مالك دخل
ووخلك بشغلك
.تحركت وهي معصبه بتدخل المكتب
لكن هو تحرك وهو يعترض طريقها:
وقفي المدير مو موووجود
ماتفهنين
تراجعت وهي تلف عليه :الا انت وش اسمك نسيت
رد عليها وهو واقف قدام باب المكتب
صرخ فيها ومومنتبه للسم الي نطقه:
عدنان ارتحتي والحيت يالله توكلي
قبل يجي المديييير
رفعت حاجب وهي تتذكر كلام الغبي
الي اسمه حسان لكن سكتت باخر لحظه
: اوك متى يجي بنتظره
صرخ فيها بعصبيه:مااادري عنه

:السلااام عليكم
كانت معطيه الباب ظهرها وحست
جسمها يقشعر من صوووته المهيييب
تجممد الدم فيه
ماقدرت حتى
تتحرك

وهي تسمعه يسئل بعد مارد السلام
السكرتير
:خييير وش فييه ومن هاذي ياعادل
وكيف دخلت هنا

عادل
عادل
عادل

اسمه عدنان ولا عادل
لفت على السكرتير وشافته
منزل راسه بذل وهو يقول:
استاذ سند
هاذي مدري بس شكلها شحاذه
والله مدري كيف دخلت ياستااذ وحاولت اطردها بس مثل ماتشوف رفضت
وتقلل ادبها وتصارخ علي
انقهرت وهي تسمعه يتهمها
شخرت بسخرياء:حلووو حلوو
والله خوش موظفين
يعني هذا سلوب تقابلون فيه الي
يجيكم حتى لو محتاج

سند حس انه يعرفها ومن اسلووبها
معقووولها لا ليمكن فكر
لكن ماعتقد احد يتجر ويدخل هنا غيرها
:انتي مييين وكيف دخلتييي هنا
ناظر للي اسمه عادل مدري عدنان
ورجعت تناظر لسند:
انتم حافضين الجمله هاذي سوى
تاكد من لفت عليه من عيونها بتسئلون
كيف عرفها فيه موقف صار بينهم قبل
فترررره بعيييده لكن ليمكن ينساه
اي منهم:مدام أيثااار
اسفيين مااعرفنااك من زمااان القاء
جمدت كيف عرفها مانسيها كانت بتمشي عليه
سالفة الشحاذه هزت راسها وهي
تحاول تبين صوتها قوي:لاا
عادي معذوور
تحرك من قداممها متجه للمكتب
:تفضلي مدام ايثار
دخل وهي تتبعه ولفت على عدنان
وقالت:لنا لقاء ياا ياا اخ ع...
عادل
ارتبك من صوتها وهو يراقبه
لين دخلت بصدددمه هي صاحبة الشركه
كيف طاح مصيييبه قلل ادبه عليها
بتطردته لمحاله وهناك ذيب بيدفنه
اقل شي لو انطرد بدون فااايده
جلس وهو يطلع جوواله ويدق على حسان.دقايق وجاه صوووته
:حساااان شفت الحرمه الي دخلة الشركه
حسان :ايه قبل شوي وسئلتني عن
المكتب حق المدير ودليتها على المكان
عدنان بخوف :ليكون كبيت عشاك مثلي
بتطردني شكلها تعرف انها هي صاحبة
الشركه
شهق بصدددمه:ايييييييييش
لاااا مستحيل
عدنان بخووف:وش فيييك شكلك مسوي مصيبه
حسان فكر يقوله بس سكت باخر لحظه :لا بس صارخت عليها
الله يســتر


___________________





غالي بجناحه
من سبووع ضاايق وحيران بين رضى امه
وبنت اخته بس اهم شي امه
ورضاها وعشان كذا
هو ضاايق وعااارف امه مثله واكثر ضايقه على افراقها

بس من
عرفت سواتها بطارق وخوالها زعلت منها تقول متهوره
ومجنونه ومغرووره
وحقووده
لااازم تغير طبعها القشر
هو مااايلومها ويشوف كل شي سوته من حقها بس مابيده شي وامه مكتفه
يدينه
وهو ماقصر هو وسعوود الي مسانده دايم ويحاولون فيها
واليوم
شاف ام سعود جت زياره لها وعشان تقنعها تسامح
ايثار
غالي بقلبه عارف ان ايثار خلاص
ليمكن ترجع زي اول
بتصير حوواجز بينهم بعد تصرف امه معها هو يعرف ايثار
اكثر
من اي شخص ثاني حتى اكثر من امه هي مثل
امها مستحيل تسااامح بسهوووله

يذكر وووجد
يذكرها وكاانه اليوم برغم من كان عمره صغير ماتعدى 16سنه
بس
يذكرها ويذكر كلامها عن ابوها بعد مده سامحته لكن ضلت حواجز بينهم حتى
توفى سمع
جواله يدق مد يده بخموولوسحبه من فوق الكومدينا

:هااه

:الحمد الله هذا رد رد زي
النااس وش هاه


عرف هويت المتصل وبضجر:خييير وش تبي متصل مااالي خلقك

ولااني رااايق

رد بتريقه:تكفى تكفى روووق ترى امووت لو مارووقت

غالي بطفش
:متعبوووه والله ماالي نفس انااقرك
اخلص وش تبي

متعب حس انه صدق ضايق
رغم انه دايم
يخرشهم بس يعزززه خاله الصغير ويحبه بس مايبين حتى يتخانق
معه
:خلاص ولا يهمك بس انزل ترا فييه ضيييوف

غالي سكت شوي وهو يفكر بهويية
الضيوف بس ماقدر
لكن حس بمغص بطنه
وقال بتوجس:ميين

متعب سكت شوي
وبعدها تكلم:ابو سلطان وسلطان

غالي بدون احساس وووقف وهو يقول بسرعه :ميييييين

متعب استغرب :اقولك ابو سلطان

غالي حس على نفسه:اهاه طيب انا
جاي من فيه غيرهم

متعب :الكل مجتمع حتى المليونير متناازل وجاي
ههههههه
غالي
:زين يالله سلام ببدل وانزل لكم


..سكر منه ورااح بسرعه
بدل بجامته
ببرمودا اسود وتشيرت
احمر وعليه كتابات عربيه وحروف(أ) بشكل مزخرف

على التشيرت راح لتسريحه بسرعه سرح شعره
على ورا بشكل سريع وسحب
عطره بلاك وتروووش فييه

سحب جواله من على السرير وطلع
من جناحه ونزل
بخطوات سريعه مع الدرج
لف مع الصاله بس تراجع وهو يطلع من عند المطبخ

اقرب لقسم الرجال
دخل مع الباب بسرعه لاكن ترااجع بشكل قوي

من اثر الصدمه
لي حس فيها تمسك بالباب
وهو يناظر للكواب الي متنااثره قدامه رفع راسه لقدام
شوي
واانصدم بالبنت الي طايحه والزجاج من حولها
فتح فمه بيعتذر بس وقف الكلام
بفمه وهو يشوف
طفلته هي الي طايحه



..كانت شايله اكواب مع جيك الماء بتوديه لاامها
وخالتها
كانت واقفه عند الباب ومنزله عيونها على جوالها تشوف
رسالة ايثار حست
بشي يصدمها بقووه
ماقدرت ترفع راسها من قوت الصدمه طاحت بقوه و طاح الجيك

مع اكوابه
وصار حطاام زجاج
.
رفعت راسها بألم للي واقف وتلاقت عيونها بعيونه
كان
واقف مصدوم وهو يناظر فيها بنظرات ماقدرت تفسرها
تقدم ببطئ وهو يقول
:أاسف مانتبت
صار لك شي

هزت راسها بلا وهي تصد عنه

قرب لها زي المنوم مغناطيسي:
شــجن

لفت عليه بصدمه من الأسم متى اخر مره سمعته
يقولها كذا قبل 7سنوات يوم
كاااانت طفله
حاولت تاقف بس صرخت بدون شعور وهي تنتبه ليدها
الي كانت تحتها
ملتفه بشكل غريب :اااااه


تقدم بخووف عليها
:وشش فييك



ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ


..
انتظرت ردها بس تاخرت رمت الجوال
على السرير وهي تقوم
طلعت لصاله ملقت
خالها استغربت جلست على الكنبه ورفعت
السماعه
ودقت عليه انتظرت دق لين انقطع مارد سكرت السماعه ووقفت

وهي تعدل طرحتها على راسها وطلعت مع الباب نزلت
لسواق الي ينتظرها
فتحت الباب وركبت بصمت حرك بهدوو
..قرار اتخذته بعد صراع
بينها وبين عقلها
لكن قلبها تغلب على العقل عشان امها رمت كل شعور
ورا ظهرها
لخاطر امها فتحت شنطتها بترسل لخالها لكن مالقته

:لااا ااف نسييته

ابو عبد الله انتبه لها وببتسامه:خير يابنتي وش نسيتي

ايثار ابتسمت:نسييت جوالي اااف قهر

طلع جواله ومده لها يعتبرها مثل بنته ويعزها:خوذي جوالي
يابنتي وكلمي
ردت بحبب لهارجل الي يااما وقف
معها بازماتها الي ماتنعد
:لا ياعم مابي اكلم بس كنت
ابعطي خالي خبر لني ماقلت له

تكلم بعتاب ونصيحه:ليش يابنتي ماكلمتيه
مايصلح تطلعين
بدون لا تعطينه خبر لو جرا لك شي يابنتي لقدر الله

اخذت نفس وهي تكتم غيضها موتها
واحد يعاتبها بشي سوتها بقناعتها
:اسمحلي ياعم لكن انا محب احد يتدخل واني استاذن منه

هاذ شي مستحيل بكرا يتحكم فيني
وبعدين انا وحده متزوجه
....
سكتت بصدمه اول مره تعترف
انها متزوجه ابتسمت بسرها
كانه بيصير لي حجه ليش لا ماعترف ويصير شعاري

ههههههه..

صدمها
رده:ومعجبك وضعك متزوجه يعني راضيه بطارق

صرخت بصدمه:لاااا مو اني اعترف
بزواجي معناه راضيه
لكن هو كا حجه

رد عليها :وعند خالك اعتراف بستسلامك لهم ونك
خلاص رضيتي
بولد اخوه زوج لك

نفت بعنف:مستحييييل طبعا

رد:ومع جاد مافيه مستحيل
لو سمع كلمتك
بوديك بنفسه له لنه يعتبره تمرد عليه

سكتت وبعد فترررت
صمت فجاه تكلمت:
رح لبيت عمي علي

رفع نظره مع المرايه يناظر
بهابصدمه وستغراب:
اييش وش بيت علي ومشوارك لـ..

قاطعته بسرعه:مو مهم بيت عمي اهم بكثير

سكت وغير وجهته لبيت ابو خالد
هو مجرد سايق وكلامه كناصح لكن كلامها هو
الي بالنهاية يمشي
بعد ربع ساعه وقف عند البيت نزلت
متوجهه للباب
.. مقفل
دقت
الجرس وعينها على الباب تنتظر يفتح
رفعت ساعتها
الساعه 3العصر
.
دقايق وانفتح الباب وطلع من وراه شخص
لابس بجامه اسود
والشعر طاير ويحك شعره بهمال
وهو يتلفت مين الطارق لف
يمين ويسار
وتراجع بيسكر الباب
وهي واقفه تناظر فيه بفاجعه من شكله انصدمت فيه

معقووله هاذا الرزه الهييبه الي شافته اليوم الصبح
...قبل يسكر الباب انتبه لسياره
هو لسى على عيونه النوم
نايم بصاله وعشان كذا قام يفتح الباب لف وانتبه لها
شهق بصدمه
وهو يتراجع بسرعه متواري ورا الباب
:هئئئئ انتي مره ثانيه

ضحكت وهي لتزال مصدوومه
:هههههههه
سنددد مو معقووله

سند حك راسه بحراج وهو لسى متخبي عنها:
وش جايبك مالقيتي
تجين الا وانا بكامل حووستي

ضحكت بخفه:ههههه لتخاف ماجيت اخطبك ترا انا متزوجه

فتح فمه بصدمه معقوله خلاص رضت فيه
بس طنش وهو يضحك
:هههههه مو على الخطبه بس
البرستيج
كا مدير عام لشركات أ?يثاار مايسمح

ضحكت وهي تقول:طيب يابو برستيج بضل واقفه
كذا

زاد احراجه واول مره ينحرج بحياته:ههههه اووو سوووري تـ...

قطع كلامه صوت ابوه:سننند
مين عند الباب

سند لف على ابوه :هاذي بنت بنت اخوك

ابوه ضحك:هههه تصدق على بالي نمت
عند الباب
سند خلاص ماقدر يجلس اكثر كل شوي منفشل تحرك
وهو ساكت ودخل داخل
بسرعه

ايثار دخلت وهي تسلم على عمها ولتزال البتسامه على ثغرها
من شكل
سند ماهي متخيله انه
سند ماغيره








ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ


...

"
"
"

مو مستوعب كل الي صااار

واقف ينتظرها تطلع دخلها بطواري وامها معها

بعد دقايق دخل سلطان
وقف عنده وهو يسئل بخوف
:غااالي وش صاار

غالي بضياع:مدري مدري ياسلطان
كل شي صار بسرعه
من اتصل علي متعب
وقال عندنا ضيوف طلعت بسرعه
وطلعت من باب المطبخ اقرب كنت مسرع ومانتبهت لها شكلها

واقفه عند الباب تكلم اومدري بس صدمت فيها
وطاحت شكل طيحتها قويه لا اكيييد قويه بس
والله مانتبهت
ا يه هي كانت تكلم

...كان يتكلم بربكه وخوف وضياااع اول مره يشوفه كذا
وين
غالي الثقيل البارد
الي صوته وهو يتكلم مايهتز صار يخبط بالكلام
وجمل على بعض ماقدر
ينطقها ..


سلطان انصدم فيه خاف اخته فيها شي:غالي
والله خوفتني تكلم قول وش صاير

غالي وهو يمسح على وجهه :مدري بس شكل كسر بيدها
اعتقد كذا

سلطان قرب منه وهو
يربت على كتفه:غالي الله يهديك
اربعتني واخر شي كسربيدها ان شاء الله خير مافيها شي

اهدى انت وشفيك مختبص كذا

غالي لف عليه بقهر :وانت على بالك الكسر بسييط
انا ..
ضرب على صدره بقوه..انا كسرررت يدها
انت مستوعب كلااامي


سلطان جد صدمته
بردت فعل غالي اكثر من اخته:
واذا انت كسرتها مكتوب شي مكتوب
عادي ليش خاايف
ومرتبك كذا

غالي حس على نفسه فقال بتبرير:سلطان انا السبب
بالله عليك حاس بالي
احس فيه

سلطان زاد تعجبه:وش تحس فيه عادي شي مكتوب وصار


غالي بقلبه احس احس روووحي بتطلع
انا كسرت طفلتي بيدي
:انا السبب بتدعي علي بتكرهني اصلا
انا ابكره نفسي
كل ماتذكرت اني السبب
..دقايق طلعت وامها مسنده لها ركض سلطان
ومسك يدها
وهو يسئلها عن حالها ..
قالت له ان ذراعها انكسر وجبروه لها
وهي بخير
كان يسمع وهو يسب نفسه
وده يعتذر لها بس قدام سلطان لااااا
والف لااا مستحيل يكفي
انفضح عند امه وامها
كيف سلطان الي بدى يشك فيه يسكت الحين ويشوف وش
يسوون
..
طلعو من عنده وسلطان يشر له مودع
تابعهم بنظراته حتى اختفو من قدامه
مشى بهدو
وطلع من المستشفى متوجه
لمكانه المعتاد بعد كل موقف اوضيقه
.




¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤





ببعد نصف سااعه من جلوسها مع عمها
والكل
سلم عليها


كانت جالسه معه
لوحدهم بالمجلس وكانهم عارفين انها تبيه بشغله
لفت عليه وقالت:عمي

ابو خالد لف عليها بهدو والبتسامه على فمه:
سمي

اخذت نفس وهي تجمع قوتها ماباقي
غيره لها
جاد ليمكن تطلب منه الطلب هاذا بعد اخر مواجعه بينهم

ونهم مستحيل
يرفع قضيت خلع لها سمعتها تضيع

هي عارف انها ليمكن تتاثر سمعتها لنها هي
الي طالبه
لكن طارق اكيد وهو خايف عليه وعلى سمعته
هي ماتبي القضيه هاذي بس
لو مالها طريقه اخرى خلاص لااازم

تضغط على نفسها وتقول :تعز وجد ياعمي

فز وهو يتواسى ويلف بجسمه كلها لها ويقول بقووه:
وش هالكلااام يابنت وووجد

(بنت وجد) استبشرت خير:وجد تنتخي فيك ياعمي
تنتخي تأثر لبنتها الوحيد الي
خذلوها اهلها ياعمي

دق رقبته لها وهو يقول:رقبتي دوونها يابنت وجد
رقبتي دون
وجد وبنتها ولحد يذلها وانا حي

اخذت نفس وهي تتنهد برااحها وتفجر طلبها:طلقني
من والد خالي
ياعمي طلقني طالبتك وانت املي الوحيد بعد الله


ابو خالد بقوووه ونظرت
سند الي شاافتها اليوم لمحتها بعيونه:
تم تم يابنت الغاليه جاك طلبك لو تبين الحين

بفرحه هتفت:الحين ايه الحين

رفع سماعة التلفون وهو يقول :الوو سند
الحين تجيب لي طارق
سكت يسمع رده:____
بعدها تكلم بقووه:سنااااد انا ماشاورك امرك
الحييين جبه باييي طريقه المهم
الحين اشوفه قدام عيني قبل تمر ربع سااعه

سكر منه وهو يلتفت لها :دقايق وينتهي كل
شي

ابتسمت بسعاده بس تذكرت كلام خالها وخيبه قالت:بس
ياعمي كيف بترغمه
خالي هدده بالقتل بس رفض بكل قوه
ابتسم على جنب:تشكين بقدراتي يابنت وجد

ضحكت بخفه هي وااثقه وبقووه منه وبسبب نظرته بس بمزحه:
والله مدري وش اقولك لكن انا ماشك فيك
بس ياعمي
تذكر خليفه هههههههههههه

لف بصدمه عليها كيف عرفته بس ابتسم هاذي بنت وجد
:اييش ليكون قصدك فشللت فيها لااااا
ياماما انا
عطيته قرصت اذن وتركته لولدي من ذاك الوقت
وقد قلت له بس هو غبي على باله بيلعب
علي وربي
اعمى بصيرته ونسي ان ســـند ولدي وان روااد ماغيره ولد
هادي يالله
الظالم نهايته مهما كانت بعيده بتجي
..

ابتسمت بسعااد وحمدت ربها انه رزقها بعم مثل
علي


بعد ربع سااعه دق الباب وسند وراه
:
ابووو خاالد

رفعت حاجب وش ابو خالد شافت ابتسامة
عمها وهو يرد
بعد مالف عليهاوعطاها نظره مافهمتها:ادخل يابو علي

تغطت
بسرعه وعدلت جلستها

..

دخل سند
خالد

و طارق


وراهم
وهو يتقدم بكل برووود

بالحظه وهي تشوف شكله حست
بشفقه عليه لكن تلاشت
وهي تشوف نظرت الحقد الي رمقها فيها
صدت عنه وعينه على عمها تنتظر وش يتصرف

وقف سند وخالد قريب من بعض
بجنب ابوهم
وطارق وقف مقابل لبو خالد
رفع راسه ببرود لكن
تجمد وهو يشوف الي واقفه
بجنب ابو خالد عرفها بعيونها


ابو خالد بهدوو :حياالله طارق

طارق بتماسك وهو يرمقه بحقد ويلف:الله يحييك ياعم

ابو خالد ولزال هااادي:اعتقد تعرف ليش ناديتك هنا
ولو ماكنت تعرف بشووفت
بنت وجججد ..ورص على الاسم..
اكيد عرررفت
طارق نااظر لها ورجع نظره له :عارف ياعم لكن
انا
ردي وااااحد وهو نفس الي سمعت

سند بتدخل:ونرجع نقولك نفذ كلامنا ياطارق مدام النفس طيبه
عليك

طارق بقهر وحقد :وانت بصفتك مييين تتدخل

ابو خالد تدخل قبل سند الي عصصصب:طارق
ماجبتك تتخانق
نتفاهم بطيب ياحفيد عبدالله

وكانه يذكره بجده الرجل الطيب:انا ماعندي رد غير الي قلت لكم

وهاذيك المحاكم

ابو خالد يحاول مايغضب :انت عارف انى مراح
نشتكي وعشان كذا متهاون لكن ياطارق
انت ماااتعرفني
انا علي مو جاد او غالي ولا فارس وولده
لاا ياطارق لتجربني
لتجربني بتندم طووووول عمرك
محد تحداني وربح ياولد ابوك
ارجع واقول نتفاهم بطيب احسن من اتفاهم معك بطريقتي
واتمنى ماتحدني عليها
طارق والاول مره يخاف من شخص قد خوفه من ابو خالد
قال وهو يحاول يبدي انه قوي او يحفظ ماء وجهه قدام سند واخوه الي يكرهه
:زين لكن لوحدنا يااا عمي الشخاص الي مالهم اي صله بالموضوع
طلعهم براااا
ابو خالد بعد تفكير قصير:مافيه غريب
طارق بقهر وعينه على عياله لف على ايثار
ورجع يناظر لعمه:اسمح لي ياعمي
وعيالك بصفتهم ايش يجلسون انت قلت نتفاهم خلاص نتفاهم لوحدنا
ايثار لمحت نظرت لنكسار فيه بــس هي مااتقدر مااااتقدر تتقبله هو شي مفروووض عليها
وهي ماعمرها تقبلت الشي المفروض عليها
خلاص نفسها عااايفته وليمممكن انها تتقبله
بعد نظرته كرهت نفسها الف مره
لقت انها تجبر بخاطره موافقتها على طلبه
هو ولد عمها ومااقصر معها سوى لها اشياء كثيرها
لكن اخطى بشي واااحد وهي مع الأسف
انسانه تعترف ان الي يخطي عليها تنسى له كل خير او جميل
قدمه لها وطارق اكبر دليل يمكن الكل يكرها بس هي طبعها كذا
ماااتقدر ماتقدر تتغير ابــدا
الطبع متغلغ فيها مثل دم امها
الي يجري بعروقها
انتبهت لعمها يناديها ماحست انها سرحانه لا وبوجه طارق
لفت لعمها بربكه خفيفه:هاه ا هلا هلا عمي
ناظر فيها بستغراب وش فيها مرتبكه كذا:اقولك
ولد عمك رافض يتكلم قدامنا نطلع تبقين معه تتفاهمون
لفت عليه بصدمه:تطلع لا لا عمي ابيك تبقى معي
ابو خالد هز راسه وهو يشر لعياله
:خالد اطلع وبرا انتظرونا
سند عترض لكن قبل يتكلم سحبه خالد وهو يقول:ان شااء الله يبه
طلعو وسكر والباب
ابو خالد رجع وجلس وهو ينااظر لهم بصمت
ايثار جلست من شافت عمها جلس وهو لزال واقف
يناظر فيها

دقيقه
.
.
.دقيقتين
ثلاث
اربع
عشر دقايق وهو
وااقف ويناظر فيها
بجمووود برووود
فتح فمه وكانه ألي بدون نفس:وش تبين يايثار

بهدوو ردت وهي كااره نفسها بقووه
بس عارف لو سكتت راح تندم:طلااقي ياولد عمي
طلقني زواج لا انت والا انا راضين
فيه وكله كان غلط
انا طفله مافهم شي وانت مغصووب ليش متمسك فيه
طلقني وريح نفسك وريحني
و..كانها تعتذر منه بكلامها..

فتح فمه مره ثاني وهو يقول
بكل برووود تلبسه:انتي طالق طااالق طاااالق
.وتحرك طالع من الباب بكل جمووود
وهي تتبع اثره
طلعت منها شهقه قووويه ايثار الي اقسمت ماتبكي على احد كلهم
مايستهالون انهااارت انهاارت تبكي
حضنها ابو خالد:اليش البكاء الحين مو انتي ماتبينه
ايثار من بين دمووعها:عمي كسرته كسرته ياعمي ذليته
هو ماله ذبه حططيت زعلي من ابوي فيه من خالي امي
واخوي فيه قهرووني انهم ماخبروني وكرهته
اكثر لكن اليوم وانا اشوف هئ..تشهق.. في عينه نظرت النكسااار كرهت نفسسي
كسرته ياعم وعشان كذا وافقت عيالك يطلعون
مابيه ينكسر اكثر
مسح على ظهرها وهو يقول:خلاااص طااارق صفحه وانتهت من حياتك
انسيه انسييييه ولا عاد تفكرين فيه ووعد محد راح يسمعك اسمه حتى
بيتي مفتوح لك تعالي اسكني معي
هزت راسها :ان شاء الله ابنسااا وللأبد..اضافت..
انا ياعمي برووح لاامي اليوم وببشرها اني تطلقت
لكن خل بيتك مفتوح يمكن تطردني مره ثاانيه هههههههههه
ابستم لها :ههههههههههه ولا يهمك مفتوح بكل وقت
تذكرت شكل سند وهو يفتح لها:ههههههههه
اهم شي يكون مفتوووح ولا يفتح لي سند
مره ثانيه والله ياعمي بغيت اهرب
انصدمت انه سند
ههههههههههههههههه
ابو خالد:هههههههههههههههههه
ليسمعك

:لا خوذو راحتكم حشو حشو وضحكو
محد سامعكم
تعدلت من حضن عمها وهي تجلس
ابو خالد عيونه على سند:ههههههههههههههههههههه
هههههههه
وش نسوي فيك بغيت تفرط عقل بنتي
سند جلس قدامهم بمسافه بعيد:هههههههههههه
احسن وشهار وش له للمجانين
ايثار رفعت حاجب:معترف انك تخووف
سند مسح على شعره بغرور :اعترف ان عقلك يمكن يزووغ من جمالي اعترفي
بلعت ريقها بالجمال والله انه خقه وكان صاادق بنفس بجامته يجنن
معدل شعر الي كان طاير والبجامه الي كان كم مرتفع وكم نازل
مرتبها وطاللع خقق الاسود عليه لكن
هههه هيات على ايثار كشرت بسخريها وهي تقول:هههه هيه عدااااال
يا روشاان لتموت علينا
ابو خالد انفجر ضحك على شكل سند الي مفجوع بسخريتها
توقعها تستحي تتلعثم لكن
تقصف جبهته ياقوها:ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههه
ابو علي بلاش احراجات لنفسك من اليوم وانت تتفشل
سند وقف بقهر:يبه بنت بنت اخوك هاذي مدري منوين طالعه

ايثار تعدلت وبغرووور وثقه قالت:من ظهر ابوي
شهق بصدمه من جرائتها وغروورها
:يااامغرووره
وقفت وهي تقول :يحق لي مو ابوي سلطان وامي وجــد
ولا..لفت على عمها..ولالا ياعمي
ابو علي بحب :طبعا يابنتي يحق لك تفتخرين بنفسك
لكن الغرور مو زين يابنتي
دنقت على راسه وحبته:ابشر ياروح ايثار انت
يالله مع السلاامه لازم اروح لامي ..تحركت بتطلع..
ابو خالد اشر لها بيده:مع السلاامه
يابننتي وترا الباب فااتح ههههههههه

ضحكت وهي تلف عليه:هههههههه علي تفأل خير
ابو خالد :هههههههههه ان شاء الله خير


طلعت لسائق الي كان ينتظرها ورفض ينزل من السياره
ركبت وهي تسكر الباب وتقول: حرك
على بيت امي

حرك السايق بصمت
بعد ربع ساعه

وصلت لبيت ام غالي نزلت وفتحت الباب
بمفتاحها
ودخلت كانت تدف نفسها دف
من الخووف بداخلها لو طردتها جدتها هالمره ليمكن تتخيل وش ممكن تكووون ردت فعلها

شافتها قدامها
جالسه ودق بالتلفون وكانها معصبه

تقدمت لها


انتهـــــى البااارت

انتظرووني بالبارت الأخيــــر

قريبا ان شاء الله

بنت السخيوخ 18-10-13 02:23 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 
ما شاء الله عليك ي كاتبتنا روايه قليل عليها كلمة جميله استمري في الكتابة
بصراحة انقهرت من طارق اول مما شاف إيثار طلقها مع انه كان متمسك فيها

EMYTROY 19-10-13 04:07 AM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 
الرواية جميلة .. بس اذا كان طارق طلق ايثار مين راح تتزوج .. لما ترجع بيت جدتها ممكن تتجوز يمان ..انا عايزها تتجوزه كده هيكون احسن يعنس رواد مش اتجوز وجد يبقي ايثار تتجوز يمان و تكون نهاية جميلة

وجـــدد 21-10-13 01:05 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت السخيوخ (المشاركة 3381115)
ما شاء الله عليك ي كاتبتنا روايه قليل عليها كلمة جميله استمري في الكتابة
بصراحة انقهرت من طارق اول مما شاف إيثار طلقها مع انه كان متمسك فيها


هلااا وغلااا ببنت الشيوووخ

نوووورتي رواايتي لبى هاطله

من ذوووقك حبي

يارب وان شاء الله استمر لو وجدت الكثير من امثالك يشجعوووني






اسعدنيي مروورك وتعليقك

لتحرميني طلتك الحلوووووه

وجـــدد 21-10-13 01:06 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EMYTROY (المشاركة 3381339)
الرواية جميلة .. بس اذا كان طارق طلق ايثار مين راح تتزوج .. لما ترجع بيت جدتها ممكن تتجوز يمان ..انا عايزها تتجوزه كده هيكون احسن يعنس رواد مش اتجوز وجد يبقي ايثار تتجوز يمان و تكون نهاية جميلة



هلا وغلاااا
نوورتي

طلتك الاجمـــل قلبووو



اسعدني مروورك وتعليقك

لتحرميني طلتك

تفاحة فواحة 22-10-13 04:27 AM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EMYTROY (المشاركة 3382288)
امتي الفصل الاخير مستنيييييييييييييييييييين بسرعة ...عايزة اعرف ايه النهاية

الفصل بس يجهز عند الكاتبه بتنزله
اختي في الروايه احداث ممكن تناقشينها مع الكاتبه
اختي ردود الانتظار ممنوعه اذا ماكان فيها مناقشه لاحداث الروايه

وجـــدد 23-10-13 03:53 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 






البـــارت الخامس والعشرووون

والأخيـــر
..


وفيُ النهايُه نحنُ مدُينون..
باالآعذارُ لآنفُسنا لآنُنا حلُمنا بآحلامُ لم

تگنُ يومُا.:منُ حقُنا'''

ــــــــــ

وقفت على الباب
وعينها
عليها

حست دمووعها تنزل وهي تشوف جدتها
بشووق عمرها ماشفتها جدتها لاااا كانت تعتبرها امها
من ايام حياة امها الله يرحمها
خروجها ذاك اليوم من البيت بعد طرتها لها مو عشانها طرتها لا كان ببالها هدف
وتتمنى انها تحقق وحققته لنها عارفه لو جلست راح تنفذ كل شي لجدتها

تقدمت بخطوات بطئيه وهي تشوف جدتها ترمي السماعه
وتصرخ بصووت عالي:ساااااااانيتا تعالـ...
قطعت كلامها وهي تشوف ايثار
قدامها وقفت بدون شعور:ترررف
ايثار اركضت وهي ترمي نفسها بحضن جدتها وتبكي:ييييمه
يمه اشتقت لــك
يمـــه اسفه اسفه لو اخطيت بحقك
يمه انا رجعت لك والله رجعت لك لو تبين ترميني
النار انا معك سوي الي تبين
انا طلعت حتى اتخلص من الحمل الي على ظهري
ام غالي بعدتها بالقوه وهي تحاول تمسك نفسها حتى ماتبين انها مشتاقه لها
وتبي تحضنها لاا تبي تبين لها انها زعلااانه منها حتى تحسن طبعها
:وش جايبتس يابنت سلطان
ايثار بدمووع نزلت غصب عنها شهقت:يييمه لاتقولين كذا والله
ماقدر على بعدك يمه انا ماني حمل فراق ثاني يمه انا فقدت امي وابوي
واهل امي الحين خلااااص كرهوني بعد ماطرت ولدهم
يمه لو طرتيييني والله اموووت مستحيل اتحمل
يمه طالبتك سااامحيني انا مابيه ولا احبه ليش تبيني ارضى فيه
يمه هو بالنهايه من الجاد كيف تقبلينه لي
ام غالي بعصبيه تخفي مابقلبها:الجاد اهلتس يابنت وجــد
بعتيني على شانهم بعتيني عشان جاد بعتي خالتس الي ضحى بعمره على شانتس انتي وامتس
جايه الحين بعد ماتخلو عنتس مالتس مكان بينا يابنت ابوتس
ارجعي للي بعتينا على عشانهم
ايثار تراجعت بصدمه وعينها على وجه جدتها :يمــــه انا مبـ...
قاطعتها بقهر وهي تتذكر كل شي مر عليها بحياتها هي وبنتها الي تكسفت
بحياتها بنتها وجد والي تشوفها بحفيدتها تعيييد كل المااضي وقفت بووجهها
ورفضت احسن الرجال ونهايتها ايش ماتت متشرده بديرة الكفر
:بــس بــس لتكملين امتس قبلتس عصتني
وش برجي منتس وش برجي من حفيدة الجــاد
اطلعي اطلعي من قدااامي
ايثار مو مصدقه الي قدامها جدتها ترف الحرمه الطيبه
امها والي كل حياتها:انتي امي ترف ..شهقت وهي تمسح دمووعها الي نزلت بدون احساس..
يمــه ماني مصدقه لاا اكيد تمزحين
انا مستحيل اطلع لو تذبحيني
يمه انا صدق طلعت اول ماطرتيني بالاول لكن مو عشان انك طرتيني
انتي امي ولو تذبحيني ليمكن ازعل لكن كان خرووجي
لهدف اني اتخلص من طاارق والحمدالله تخلصت والحين
انا حره ولو ماتبيني انا ابييك وانتي امي وليييمكن اتخلى عنـ..كـ.. وانقطع صوتها
بالبكاء
ام غالي ماقدرت تكااابر اكثر سحبتها وهي تضمها وتشاركها البكاء:
شلون تسوين بامتس تسذا يابنت وجيد
حراام عليتس تعذبين اقليبي كافيه الي فيه
كافيه الي اكل من ورا امتس
ايثار بشهيق تحضنها وتردد:اسف يمه اسفه



________________

تسند على الكرسي وعينه على خالد الي من جاء وهو صامت
خايف لا يسئله عنده احساس ان فيه خبر بيكدر خاطره فوق ماهو متكدر
التزم الصمت وهو ينتظره يتكلم يقول شي
اخــذ شهييق زفيير وتعدل بجلسته

..وخالد مقابل له يطقطق بجواله وكل شوي يرفع راسه يعطيه نظره ويرجع ينزله على جواله
ربع ساعه وهو على هالحاله
يمان رفع السماعه وطلب قهوه2
ورجع يراقب خالد ماقدر يصبر اكثر
ركز نظره عليه:خااالد
خالد زي المقروص فز:نعــــم
يمان رفع حاجبه بتعجب:وش فيك
خالد فكر لاازم يقول له لكن اول يشوف عن مشاعره كيف هي الآن لنه من زمااان
ماتكلمو
:يمان انا عندي لك خبر
يمان هز راسه:كنت عارف ياخالدانت وجه المصاايب دايم ههههه
خالد ضحك بدون نفس:هههه لا هالمره من وجهت نظري زين مدري عنك
المهم بقوله لك لكن بعد ماسئلك سؤال
يمان بسخريا :ليش مقابلة وضيفه هي
خالد بتطنيش لسخريته:يمان مافكرت تتزووج
يمان تفااجئ بسؤاله وبلع ريقه بقووه وهو يبلع معه كميت مشااعر كان غبي
مبنثره للخارج:وش الطاري بهالسؤال
خالد بحزم:جاوب سؤالي وتعرف
يمان اخذ نفس حتى يعدل صوته:شوف ياخالد يمكن في يوم من الايام كنت غبــي
لني حلمة بأحلام لم تكن يوما من حقي
ولن تكون لنها بالنهايه ماهي من نصيبي
لكن قلبي الغبي
ابوي حذرني حذرني كثيرررر
وماسمعت كلامه انجرفت خلف مشاعري وقلبي الغبي
حتى وصلني للهلاك
لكن الحين صحيت على نفسي
خالد بتعجب من كلاامه الي يسمعه مايقول هاذا يمان:
بقناعه تتكلم يايمان
يمان بغصه قدر يخفيه:ماتهم القناعه الي يهم
اني قررت وانتهينا مقتنع او لا صعب تحديده
خالد حزن واااضح كلامه غير الي بداخله:يمان
لو سمعت خبر انها خلاص تطلقت من طارق بيتغير رايك
جف ريقه من الي سمع وجمد وجهه لدجت ان خالد خاف يصير فيه
شي سكت وسكت وسكت وتكلم:لا لن كبريائي منعني من اي خطوه اخطيها
خلااص طاب الخاطر
خالد انقهرمن رده:كبريااائك كل هالسنين تبكي على اطلالها والحين تقول كبريااائك
لعبه عندك السالفه يمااان اصحى على نفسك هي تطلقت
ومراح تجلس بكرا وانت سااامع خبرها
يمان بكبرياء :خلاص ياخالد ايثار انتهت من حيااتي قبل تدخلها
مابيها ولاعاد تعيد السالفه

خالد بمحاوله اخيرها:يمان هاذي ايثار
يمان
بقوه:ماابيها


___

:مااابيه

وقفت وهي تلف على جدتها :
انا يمه بالفتره هاااذي لايمكن اني افكر استزوووج

بعد ماتخرج من الجاااامعه في ذاك الوووقت تعالي شاوريني
بالعريس الي تختااارينه لاااااكن غير ولد رووااااد
ام غالي بغضب من رفضها لولد روااد الي تعزه اكثر من غالي حتى
كان هو ولدها قبل غالي:ياااعل مايرد عليتس الا ردي الحظ يابنت ووجد ياتانتس مثل حض امتس
مانتي لاقيه الا ردي الحض مثلها
لفت بقووه لها وهي على طرف الددرج:وش قصدك ابوي ردي حظ
ام غالي بعصبيه وصرااخ:ايه ردي حظ ريددي حض يوم اخذ البنت الي يتمنى صديقه
يوم باعه من اول مووقف
ايثار باخر لحظه كتمت صرختها الي كانت بتفجرها بوجه جدتها رصت على اسنانها
:يمه ابوي خط احمر مارضى عليه ومحد يعرف ابوي واسبااااابه كثري فالاتحطين عليه
وانتي ماااتعرفين وش اسبابه
ابوي ماسمح لحد يتعرضه بالسوووو
وولد رواد هاذا لو مابقى رجال غيره مااخذته
انا عفت ولد عمي حتى اخذه
هو ليييمكن مستحيل
..

وتحركت صاااعده لجناااحها


تاركه جدتها من قهرها منها حطت حرتها بالجوال
وهي تدق على نفس الرقم واخيرا رد
وقبل تسمع كلامه صرخت عليه:
تعااااااااال بسرعه وين انت طاااس
تعال شف بنت اختك واخر دلعــك لها وش سووووت
بتركب فوووق روووسنااا وانت السبب
..سكرت الخط وهي ترميه بعيد عنها وتقوووم


________

متسنده على حافت السرير وعيونها لفووق
وساارحه بتفكيرها كسر يدها وش كان مطيره
حتى يدخل زي العصار ويصدمها كذا
تذكرت تشيرته كانت تتألم بس انتبهت لبسه يمكن عشانها تحبه
تنتبه لكل شي يسويه قلبها صار يدق بجنون كل ماااتذكرت
حرفها بزخاارف عده على تشيرته
تحسه عشانها ..تذكرت خووفه عليها
يمكن عشانه هو الي تسبب بطيحتها
شافت امها داخله عليها
وهي تبتسم:
هاه حبيبة امها كيفها اليوم
تعدلت بجلستها وهي ترتكز بيدها السليمه
:الحمدالله بخير ماما
ام سلطان جلست بقربها وهي تمسح على شعرها
:الحمدالله جت سليمه ههههههه
ولد خالتي هاذا مطيوور انصدمت فيه سلطان دايم يمدحه وحتى ايثار تقول عنه انه
ثقيل ورااكد بس سوااته فيك ههههههه
اشجان بغصه:يمكن كان مستعجل وانا اصلا كنت واقفه على الباب وملتهيه بجوالي
يعني الخطاء مني
ام سلطان :معليه الحمدالله جت سليمه
ابفاتحك بموضوع
ولتهينا بطيحتك
اشجان بتووجس :خير يمه
ام سلطان بحب:كل خير يمه
انتي الحين كبرتي وصرتي عرووس
تجمد الدم بعرووقها ونشف ريقها وهي تتنظر امها تكمل ماقدرت تنطق
:__
ام سلطان شافت صمتها كملت:قبل يومين اتصلت فيني ام ماجد
تخطبك لولدهاماجد
بس انا قلت بشاور خالتي احسن وبعدها اشوف
رايك
خالتي مدحته وقالت انه رجال ماينرد
عاد الحين مابقى الا رايك حتى ابوك موافق
ردك هو القاطع
صمت ×صمت مافيه رد
وقفت ام سلطان وهي حاسه بنتها :فكري ماما لتردين الحين
فكري واستخيري وعطيني ردك وتاكدي هو الي يمشي
انتي وحيدتنا وتهمنا سعادتك مهما كان مقابلها
"
"
"
"
"لااااا هي سمعت الاسم خطاء
بتسئلها بتقول عيدي مااسمعت الاسم زين
عيدي مين قلتي ايش اسمه
اكيد سمعي صار فيه شي
لااا مو ماجد لااا ياااربي
الا ماجد مستحيل اقدر اتحمل
كيف اوااافق عمه ياناس عمه
كيف اخذ ولد اخوووه
بمووت وربي بمووت
جدتي صادق ماااينرفض كيف بجيب عيب فيه حتى ارفضه
انهممرررت دموووعها بقهر وعجز عن التفكيير
مستحيل الي يصير
ماجد
ولد محمد وريفال واخو ترف
كيف برفضه كيف وهم عااايله قربهم ونسبهم يشرفه
لو فكرت ابوي راااح يتبرى مني اني حرمته شرف نسبهم
دفنت رااسها بالوسااده وهي تبكي
بقهر ...
بعد دقايق رفعت راسها وهي تمسح عيونها وتهمس:
اكرهك اكرهك ياغالي
والله اكرهك ليش تعلقني فيك
وبالنهايه تنسااني...
قامت وهي مازالة تمسح دموعها الي تنزل بستمرار
راحت تتوضى وتصلي


__________

بعد يومين
السااعه عشر باليل
وبمكتبـ........

وجـــدد 23-10-13 04:43 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 
ضايق البال وغصون الماني مسافه
كل مجاء تثنت له اغصون الماني..
شاف مشاف ولحدن مثل مشاف شافه
الصبر مل صبره من كثر ما يعاني
ضاقة الارض في عيونه.
وشاف الكسافه يوم
ضيع رجاه
في يم ماله مواني..




¤¤¤¤¤¤¤


بصدمه ردد:يمان انت مجنووون
كيف تخطبها لااا اكيد تجننت رسمي
تعدل يمان وهو يقول بلا مبالها:
لااا عاقل وبكامل قواي العقليه
ليش اخذها بخطاء اخوها
وهو على خطائه بس يبقى ولد عمي
وغرر فيه خليفه وخليفه بيلقى جزها
وهو بيرجع لصواابه ونا مابينت له اني مكتشفه ابوي وصاني عليهم
ومقدر الا اني اعمل بوصيته
سلطان بعصبيه:ماقلنا شي
عمك ولد عمك وابوك موصيك عليهم لاااكن موو على احساب نفسك
يمااان اصحى على نفسك
...لف لخالد وهو يصرخ عليه:قل
شي ليش سااكت شوف خويك
وش بيسوي بنفسه
خالد ساكت يعرف وش فيه يمان
ويعرف كلامه اذا قاله خلاص
ليمكن يتراجع..
سلطان رجع نظره على يمان
وصرخ علي بقهر:يمان لتسوي بنفسك
الي خلقها خلق غيرها
..سكت شوي بعطها تكلم..
يمان اختي جتك هديه بس بنت
سعوود لا طالبك متاخذها
يمان ركز فيه وهو يحاول يفهم
كلمته لتسوي بنفسك كذا عشانها:من
تقصد الي خلقها خلق غيرها
سلطان سكت ماعرف وش سرد
لف لخالد شافت يترقب مثله
على بالهم مايعرف شي
لا هو يعرف اكثر منهم.
يعرف ايثار قبله مكان عنده
رد ايثار وراكبه رااسها
ومتخذها زعلها منه عذر
وماتبيه يكلمها من كلمته جدته
هو وغالي وهم يحاولون فيها
بس ماتبي تكلمهم..
تنهد بقهر هي بالنهاية اخته ولا يرضى
انه يتكلم عنها لا وهو يعلن رفضه لها
بغض النظر عن مابقلبه:ماقصد شي
وسو الي تبي بس بكرا لتجي تتشكى لنا من فعايلها هي واخوها تر بالنهايه
هي خوالها الخليفه

...وقف وتحرك طالع من المكتب وخالد ويمان يتابعونه بنظرهم
لف على خالد وبنظره فهمها..
خالد بنفي:لتناظر لي ماقلت له شي
مو فاقد عقلي حتى اقول شي مثل كذا
يمان بضيق:اجل وش قصده بالكلام الي قاله
خالد وقف:والله مدري عنه ..ناظر
لساعته..يالله بتمرح هنا قم روح
لبيتك
يمان رفع يده يشر له:لاا يارجل
ورااي شغل انت توكل
انا بجلس اخلص شغلي
بكرا متواعد انا وسند عنده
خطه يقول بيعرضها علي
خالد رفع حاجبه:لاوالله ومكنت بتقولي
يمان بتبرير:كنت بقولك بس
مثل ماشفت سلطان وكيف التهينا معه
خالد بقهر وضجر:مالومه سلطان انت
تجيب الجلطه وياخوفي نهايتي على
يدك ياولد رواد
يمان انفجر ضحك:هههههههههههه
خويلد توكل على البيت قبل تخورها


....

طلع خالد ويمان جلس ينتظر التصال الي من صحى الفجر


ينتظر

وأأأخير جا الفرج

رفع الخط بسرعه وهو يقووول
بحماس وبدون لا يشوف الرقم

:ليـــــــــش التأخير
ياااربي بغيت اموووت من النتظار
الله يهديك
المتصل تكلم ببرود:مين هاذا الي متلهف عليه كل هالقد
وبهالوووووقت
يمان بصدمه من الصوت بعد السماعه وهو يناظر لتلفون استغرب
الرقم مايعرفه رجع السماعه على اذنه:انت مين
سكت شووي كل شي يركنه على جنب كل مصارت ايثار بالموضوع
قال بسخرياء:انا ميــن بالله هاذا سؤال
والا الي انت منتظره نساك حتى الموووعد يااستاذ يمان
يمان استوعب الصوت:اوووووووووه ســــــند
اعذرني سنيييت بس كنت انتظر اتصال رواااد قال فيه خبر مفرح لنا
وكنت اترقب
سند بغموض:ليش هو قال بيقول او بيتصل عليك
يمان سكت يتذكر لكن قال:لا هو قال بتسمع خبر حلو
سند ابتسم على جنب:وانت اليوم ماسمعت اخبار مفرحه بالنسبه لك
يمان هزراسه:لو سمعت مكان كنت اترقب لمهـ..
قاطعه سند:اجل مو مهم لنه اكيد وصل ولا اثار اهتمامك
المهم وش صاااار على الموووعد الشركه بتجي بكرى
...


ــ
الساعه 10 باليل والموووضفين اغلبهم انتهى دوامه وحتى
السكرير سلمان صرفه وبقى هو لوحده
سمع حركه حول المكتب
طلع جواله وهو يقول: وش هالزعاج عندك
سند رفع حاجبه:ازعاج وين انا بمكتبي ومحولي احد
كتب راساله ورسلها له
وهو يكمل:انت وين مكانك
سند سح فيه شي:انت عندك احد وش وفيك
تخربط بالكلم
يمان حساسه عمره مخاب وفيه احد جالس يتجسس عليه
كمل لعبته:اااف انت وش ياخي صر بمكان هادي ولا لتتصل نا وراااي شغل
وبعدددين قفــــل جوالك الي بس يدق
سند تعجب اكثر لكن سمع صوت الرساله الي جت على جواله الي كان قدامه
على المكتب .مد يده وسحب الجوال
وهو يفتحها
(فيه حركه عند الباب حاس فيه احد يتجسس علي)

سند دلت الرساله وهو يتكلم معه
:عبد الله هاه متى الوقت
يمان :قلت عندي مو عندك
سند انفجر ضحك:ههههههههههههههه
الحال من بعضه يابيه
انا مدري وش بعقولهم يعني بالله مافيه بالبلد غير هالولد
يمان بقهر:وانا ادري ناس متخلفه الا انت وش موديك بالقهوه هالوقت
سند تسند بضيق على الكرسي وراه:الي وداك لقهوتك ياولد العم
عض على شفته من قال ولد العم :خلاص ياسالم اشوفك بعد ساعه
مع السلااامه
..
منه وفز بسرعه بخفـــه وهو يتجله للباب ويفتحه بسرعه
ولمح طلف ثوبه يطلع من المكتب
صرخ بسمه وهو يسرعه بخطواته له متاكد ماااغيره:فهــــــــــــد
وقـــف
تجمدت خطوته عن الحركه
وهو ينتظر نهاية على يد ولد عمه
لكن يمان وقف مقابل له:وش فيك رجعت
كنت تبي شي
وبعدين ليش ماطلعت انتهى وقت الدواام
فهد بتوتتر ورتباااك ماقدر يخفيه:هاه لا انا ايه بطلع بطلع
بس كنت بقوول . ـزين بطلع عن اذنك

تحرك لكن يمان مسك كتفه وهو تصلب :وين وين
لحظه
لف عليه بخووف وااضح بعيونه
مماخلى يمان يبتسم بسخرياء وقهر:هاه ليش وش فيه
يمان بقهر كتمه وكلمااات ابوه تتردد باذنه وهو يوصيه
على اعمامه وعيالهم ابوه كتف يدينه مايدقر يسوي شي
وهاذا الي مخلي فهد يتماااد لكن كان يتوعد فيه اخر فررررصه له
:وش فيك كنت ابيك بموضوع وماقدرت اروح لكم بالبيت
والحين فرصه اكلمك تعال معي للمكتب
تركه وهو يمشي لمكتبه
وهو ضل واااقف فتره وبعدها يمشي وراه
وهو يتنفس الصعداء
مانتبه انه كان يتجسس عليه فرح شوي وينكشف
دخل بعده بدقايق وهو يشوفه يجل على مكتبه بكل هدووو
الصدق خاف من هدووه
التزم الصمت وهو يجلس مقابل له
بعد فترت صمت تكلم يمان وهو يشبك يدينه ببعض:
فهد انا ماحب المقدماات وعشان كذا بدخل بالموضوع على طووول
فهد بتوتر:تفضل قل
يمان ركز نظره فيه شوي وبعدها قل:انا ابي اختك
عهد
فهد فهــى فيه وهو يحاول يستووعب الكلااام الي سمعه
:هااااه وش قلت
يمان ابتسم بغرور على شكله الي مصدوم ومفهي:الي سمعت
انا اطلب يد اختك على سنة الله ورسووله يافهد
فهد مو مصدق الي يسمع يمان يمااان ولد عمه المليونير يخط ومين اخته عهد
الي حفى وهو يحاول بتزويجها من اكبر تجار القصيم لكن فشل
كان مستثني يمان لنه عارفه وش يفكر فيه وليمكن يلتفت لخته او لهم ولنهم اقل منه الحين قوله
انا اخطب اختك هز راااسه بصدمه:اختي اختي عهــد بنت سعوود
يمان بقرف منه عارف ليش مستاانس هو بالنسبه له صيييده
وليمككن يتعوووض
:ايه عهــد سعوود النايف بنت عمي
فهد وش فيك ترا انحنا اهل
فهد استوعب فهاوته وحاول يتماسك ويحافض على باقي ماء وجهه
:اكيد اكيد
بس الصراحه تفاجئة فيك يعني انت رافض فكرت الزواج وفجئه تقرر
ابتسم على جنب عارف انه يصرف بس طنش
هو لااازم يتزووج حتى ينسى ايثار وليمكن ينسااها الا اذا تزووج
وحده مثل عهد مغروره وغيووره وتحبه وهو بعد تفكير طويل فكر انها
اكثر وحده تناااسبه فيه نقااط ضعف كثيره عنده وبيستغلها حتى ماتركب فوق راسه بكرا
:ماسمعت ردك ياولد عمي
فهد بقلبه ردي خلني ساكت لقول امش للمحكه نملك الحين رفع راسه بثقه
حاول يتقوى وهو يقول:ردي بعد ابوي ياولد عمي نسبك يشرف وانت بالنهاية ولد العم
لكن شور البنت مهم
ووقف يمان :يالله اجل خل نمشي تاااخرنا اليوم وبكرا وراانا اشغاااااال
وقف وطلع وراه ويمان يقفل مكتبه ويطلع متووجه لسياارته
وكل راح لبيته ينام الي بيطير من السعااده والثااني ضااايق
لكن قراااره ويتحمل كل عووواقبه

"
"
"
"
"
"
~~~~~~

بعد شهــــــــــر






دخلت عليها وهي تقوول :اشجـــاني بسرعه
اهل العرييس وصولوو

فزت اشجاان بخوووف:ايش اي عريييس
انا رفضته والله رفضته مااابيه
ايثار بغموض مسكت يدها:ياماما خلاااص فات الفووت
بابا عطاهم كلمه وانتي
بعد من قاللك تتراجعين ليش ماارفضي من اول
صرخت بدمووع:مااابيه انا من اول قلت مااابيه استاخرت
ومااارتحت مابـ..يـ,ه
اخنقتها العبره وهي تجلس على ططرف السرير وتقول بضعف:
مقدر مقدر ااخذ ولد اخوه انا مواافقه اخذ اي احد بس عيالي
ماينادونه عمي مااتحمل ياايثاار

ايثار ماقدرت تمكل مسرحيتها عليها من شافت دمووعها
مرت باشعوور هذا بس هي غير
ماتقارن نفسها فيها جلست بجنبها وهي تحضنها:وهم مستحيل
يقولنو له عمي تدرين ليه
لنهم بيقولون بابا
بابا غالي
الي تحت امي ترف وخالي غالي
جايين يخطبوونك ياروح اختك انتي

اشجان لفت وجهها عليها :من جدددك
ايثار وهي تضحك:من جدي ومن خالي بعد
ههههههههه
اشجان دفتها بزعل:ماااحبك ليش تلعبين باعصاااابي حرام عليك
ايثار وقفت وهي تسوي نفسها جاده:ماتحبيني هاه زين انا بنزل لخالي وقوله كلاامك
وتعرفين انا شو بالنسبه لخالي يااشجان خالي
اشجان ابتسمت بالغصب من الاسم:هههههه
ماتقدرين تدري ليش لني اشجاانه مايصدق فيييني ..ومدت لها السانها وهي تفز بسعااده
وفرحها فقدتها سبووع وهي تبكي ودموعها بفمها خوف ..
ايثار بسخرياء:شوي شوي يااشجان خالي لتطيحين وتنكسر رجلك تلحق يدك
اشجان ناظرت ليدها مكسوره وباستها:بسم الله علي
وبعدين عادي واذا كانت مكسووره
ايثار شخرت بسخرياء :ايه يقوولون ضرب الحبيب مثل كل الزبيب
ههههههههه
..كملت وهي تتوجه للباب..اقول
الحقيني تحت لاتتاخرين
خالتي كاتي تبيني
..


نزلت وتركت اشجان ورااها تستعد لحياه تملااها السعاده والحب مع
غالي
.
دخلت على الظيوف ام غالي
وام ماجد وام متعب
وام علــي
سلمت وجلست بقرب
ام علي
....ام علي قربت شي لها وهي تهمس باذنها
:ايثار وش صاار على الموضوع الي قلت لك عليه
ايثار كتمت الضيقه مره ثانيه وهي تحاول تبتسم
وبالغصب طلعت منها بعد تفكير
طال لمدت 5ايام وهي تفكر ليل نهار
قالت بمزحه:خالتي موافقه على ولدك لكن بشرط يغير اسمه
ام علي تنحت فيها شوي وبعدها قالت بهمس:ايش قلي موواقفه
تتكلمين جد روري
هزت راسها:ايه ياخالتي وين بلقى خاله مثلك
وش يضمن لي الحريم كلهم مثل قلبك الكبير
ام عليه متناسيه وجود الكل:يارووووح خالتك
وشرطك تم والاسم علييك
ضحكت ايثار:لا امزززح معك خالتي
بس خالتي هو يعرف بموضوعي الي كان مع طارق
هزت راسها ام علي:ايه يعرف وهو يبيك بكل شي
ايثار اخر نقطه:خلاص خالتي انا موووافقه لكن صدق شرطي اسكن معك
ضمتها اكثر
:ياروووح خاالتك ولا يهمك كل شرووطك مجااابه
وقفت وهي ماتقدر تتحمل اكثر :
عن انك خالتي برووح ارتاح احس بتعب
ام علي بحب:اذنك مك ماما روحي ياقلبي ارتااحي

طلعت من عندهم وعيون جدتها تراقبها وهي تتنهد برااحه
بعد الي شاافته معناها وافقت عليه

ايثار دخلت غرفتها وسكرت الباب
توجهت لسرير ونسدحت عليه بتعب نفسي مو جسدي
اخذت نفس قوي وهي تهمس بهم:رفضت طارق وهو كان يحبني
ورفضت يمان وكان اكثر من طارق بحبه لي
لو ووانا لا لا انا اصالا ماااحب احد
ايه الحب كذبه اختلقها اصحااب الحاسيس المرهفه اااف
بس رواد ماني مصدق اتزوووج روااد
رفضت يمان لنه ولده والحين اخذ سميه
اقتلبت على ججنب :اسم بس اسم
وسمه صلا كشخه ليش تنكرين
تفست بعمق وهي تهمس:رواد اااه رواد كله كشخه
جمال واخلااااق وذكااااء
ويكفي انه انقذ شركتي من الهلاااك
كانت على بعد مساافه قصيره وتطيير من يده لكن بفضل الله وثم فضله وفضل سند
ارجعت لي
على فكره سند لسى المدير لشركاتي وليمكن اني اتناازل عنه حتى لو تزووجت رواد
رواد يدير شركات الوجد الي ليمان
لا ماهي ليمان هي شركات خيريه
ويمان سلمها لرواد
يديرها كيف مايبغى
بتعرفون كيف انقذ شركتي
كانت فكره بين سند وراود ويمان
وكنت انا اطلع عليها خطوه بخطوه بدون لحد يعرف عن طريق رواد
رواد اصدر شركه وهميه باسم شركة الايثار
لوجود لها وتباادل شراكه بين شركات الخليفه والايثار الوهميه
وططبعا الناتج انهيااار شركاات الخليفه بعد اكتشااف الخدعه
والعبه المحكمه من سند وابقاااهم على الحديد
..في ذاك اليوم تذكرت كلمة عمي علي يوم قال انا
تركتهم لولدي ..
طااارق بتعرفون وش صار عليه
كم مره تقدم لوضيفه ورفضوه
لسبب انه بدون شهاده جامعيه
لكن ارسلت له كم واحد حتى دلهو على فرع شركتي الي بالشرقيه
وكان سند مفتتحها قبل شههر وتوضف فيها بدون لا يعرف انها لي لنه مستحيل يقبل فيها
وكمل دراسته

وقفت من السرير وهي تتلفت بالغرفه
لفت وناظرت لشكلها بالمرايه
وبتسمت بهدوو:ايثار الجادي
حرم رواد الجاد
..ماطلعتي منهم ياايثار لازم لاااازم ترتبطين فيهم
الجاد يبقوون دمك والدم عمره مايبقى ماااء

سمعت اصوووات وعند الباااب وشوي والباب ينفتح
وتدخل اشجان:ايثاار
فيه وحده عند الباب تقول انها صديقتك
ايثار رفعت حاجب:صديقتي مين
اشجان رفعت اكتافها:مدري اسمها رانسي
انا اول مره اسمع فيها
ايثار فررررحه:رانســـي الراسي
اشجان بستغراب:مين رانسي الراسي

ايثار بسرعه:بعدين اقولك بعدين خليها تدخل
ولا اقولك
بتعرينها بالرواية الجديد






النهــــــــــــــــــــــــــاية

نِهآيَة جَرح بقَلْبِ غلبَه آلكِبْريآء !

نِهآية جَرْح بكِبْريآء مزًج بِوحْدَة !

مااجتمع الحب والكبرياء معا

إلا وأفسد الكبرياء الحب !؟

يظل الكبرياء منزويا ،، ويترك للحب وقته

فإذا ماشعر بالمهانة

انتفض واستعلى على الحب

أِتَرٌيَنً غِرٌوًبّ آلِشَمُسِ فُيَ يَوًمُ عِآصّفُ!

أِتَرٌيَنً نًوًرٌهَآ وًهَوً يَذٌهَبّ أِلِى آلِبّعِيَدَ حًآمُلِأِ مُعِهَ أِحًلِآمُنًآ أِلِى آلِأِفُقّ!

أِتَرٌيَنًآلِعِآصّفُةَ وًهَيَ تَهَدَأِ

وًآلِظًلِآمُ وًهَوً يَنًتَشَرٌ

إعْلَآنً لبّزًوًغِ آلِقّمُمُرٌ. . لِتَخٌلِدَ آلِخٌلِآئقّ أِلِى آلِرٌآحًهَ !




أِتَرٌيَنً آلِأِمُ عِنًدَمُمُآ تَتَعِبُّ فُيَ حًمُلِ وًلِدَهَآ

أِتَرٌيَنًهَآ كمُ تَقّآسِيَ آلِأِﻵمُ مُنً أِجٌلِهَ

أِتَرٌيَنًهَآ

وًهَيَ تَعِدَّ آلِأِيَآمُ مُتَشَوًقّةً لِلِقّآئهَ

أِتَرٌيَنًهَآكمُ تَصّبّرٌ

وًجٌآء آلِيَوًمُ آلِذٌيَ يَعِلِنً ولِآدَتَهَآ لِطَفُلِهَآ آلِذٌيَ آنًتَظًرٌتَهَ طَوًيَلِأِ . . فُتَبّتَهَجٌ لِهَآ آلِحًيَآة !




أِتَرٌيَنً آلِأِشَيَآء حًيَنً تَنًتَهَهَيَ بّآلِجٌمُآلِ وًآلِحًيَآة !





أِنًــآ آنًتَهَيَتَ آيَضُآ لكِن بّعِكسِهَآ




كنًتَ تَرٌيَننيَ

كمُ آفُرٌحًلِأِفُرٌآحًك

وًأِوًآسِيَك فُيَ أِتَرٌآحًك

وًأِبّكيَ لِكِ

وًأِضُحًك لِكِ




كمُ مُرٌّة تَرٌكتَيَنًيَ وًحًيَدَآ !




أِتَذٌكرٌيَن آلِمُآضُيَ

. . . لِٱِ بّأِسِ آلِزًّمُنً كفُيَلِ بّآلِذٌكرٌى آلِمُرٌهَ !

فُكبّرٌيَآئيَ لِأِ يَسِمُحً لِذٌكرٌيَآتَك آنً آرٌوًيَهَآ !




أِتَرٌيَنًنًيَ كمُ قّضُيَتَ تَلِك آلِسِهَرٌة بدٌموٌع صَآمتَه

تحتجبً عنْ آلأَنْظَآر خَآفيَه

لِأِ تَسِقّطَ مُهَمُآ قّلِتَيَ !




آنًتَهَيَتَ هَنًآ




أِخٌيَرٌآ ..

أِنًتَيَ نًهَآيَةُ كتَبّهَآآلِكبّرٌيَآ
_____________
الى القــى قريبا

ان شاء الله

في روايتي الجديـــده


شاديه عياد 07-11-13 01:08 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 
نهايه غير متوقعه الكبرياء تغلب على الحب مع ان ايثار لم تعترف بحب احد شكرا لك وجد على الروايه وارجو ان تتبعيها باخرى مشوقه ويعطيكي العافيه

ندى ندى 07-12-13 12:34 AM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 
شكرا حبيبتي وتسلم ايدك

ووفقك الله روايه رائعه جدا

ومميزه

سيمفونية الحنين 04-06-14 07:02 PM

رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
 
شكرا على الرواية الجميلة


الساعة الآن 07:06 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية