منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f833/)
-   -   روح الأنتقام (https://www.liilas.com/vb3/t189482.html)

حنين امي 28-08-13 03:29 PM

روح الأنتقام
 

السلام عليكم

هاذي روايه لي من بين الكثير من روياتي


بقيت داخل جهازي مسجونه تنتظر

الفراج

اقدمها لكم واتمنى تنال اعجابكم

والصدق شجعتني بنت عمي العاااشقه
لرويات تقول لي
راح تلقين اقبال عليها صدقيني

قلت اجرب وش بخسر وان شاءالله راح اكسبكم
متابعين ومعجبين لها

~~~~~~

فـي الـحُــب ،،، يُـلــغـى الـمـنـطـق ..
ويُــتـرك الــقـلـب لـيـنـطـق
...فـي الـحُــب .. نـنـسـى مـن نـكـون
..نـجـهـل ذاتــنـا ،تـقـف عـقــولـنـا
مُــكــبّـلـة أمــام
جــنـون قــلــوبـنــا ! .فـي الــحُــب ،
يُـصـبـح لـلــبــكــاء لــذة..
ولــلـشــهـقــات فـن ، .فــي الـحُــب ،
كـل خــطـيـئـة تُـغــتـفـر ..
كـل عـيـب ﻻنــراه ،
ولـذلــك يُــقـــال

أن الــحُــب أعــمــى،
...نعم الحب اعمـــــــــــــــــــــــى

"""
~~~~



ذلكَ آلخَوف الذي يستوطنني . . آمَآ آن له أن يرحل ؟!
تعمقت بك ,
وبتفآصيلك ,
غرستُ رآيآتي في أراضيك ..
وأمسيت اليوم خائف !
لاأعلم !!
مآذا يجدر بي أن أفعل !
أحببتك . . ماذا يمكنني بهذا القلب أن أصنع !
انتصفت في الطريق ,
والخوف احساس شنيع . . *
قريبآ منك . .
كأنفاسك ,
رغم مايفصل بيننآ من حواجز ..
.ماذا افعـــل كل مافعلت هو الهدف من الفوووز بك

ذاك كانا فهـــد

~~~
سيأتى إليكِ زمان جديد
و فى موكب الشوق يمضى زمانى
و قد يحمل الروض زهراً ندياً
و يرجع للقلب عطر الأمانى
وقد يسكب الليل لحناً شجياً
فيأتيكِ صوتى حزين الأغانى
و قد يحمل العمر حلماً وليداً
لحب جديد سيأتى مكانى
و لكن قلبكِ مهما افترقنا
سيشتاق صوتى وذكرى حنانى
سيأتى إليكِ زمان جديد
سيأتيكِ صوتى يشق السكون
و فى كل ذكرى جراح جديده
و فى كل لحن ستجرى دموع
و تعصف بى كبرياء عنيده
و تعبر فى الأفق أسراب عمرى
طيوراً من الحلم صارت بعيدة
لقد كنتِ فى القرب أغلى ذنوبى
وكنتِ على البعد أحلى خطيئة

و إن لاح فى الأفق طيف الخريف
وحامت علينا هموم الصقيع
و لاحت أمامكِ أيام عمرى
و حلق الغيم وجه الربيع
وفى ليلة من ليالى الشتاء
سيغفو بصدركِ حلم وديع
تعود مع الدفء ذكرى الليالى
وتنساب فينا بحار الدموع
و يصرخ فى القلب شئ ينادى
أما من طريق لنا للرجوع

و إن لاح وجهكِ فوق المرايا
و عاد لنا الأمس يروى الحكايا
و أصبح عطركِ قيداً ثقيلاً
يمزق قلبى ويدمى خطايا
وجوه من الناس مرت علينا
و فى آخر الدرب صاروا بقايا
و لكن وجهكِ رغم الرحيل
إذا غاب طيفاً بَدَا فى دِمَايَا
فإن صار عمركِ بعدى مرايا
فلن تلمحى فيه شئ سوايا

و إن زارنا الشوق يوماً و نادى
و غنى لنا ما مضى و استعادا
و عاد إلى القلب عهد الجنون
فزاد احتراقاً و زدنا بعادا
لقد عاش قلبى مثل النسيم
إذا ذاق عطراً جميلاً تهادى
و كم كان يصرخ مثل الحريق
إذا ما رأى النار سكرى تتمادى
فهل أخطأ القلب حين التقينا

كؤوس توالت علينا فذقنا
بها الحزن حيناً وحيناً سهادا
طيورٌ تحلق فى كل أرض
و تختار فى كل يوم بلادا
و توالت على الروض أسراب طيرٍ
و كم طار قلبى إليها وعادا
فرغم أتساع الفضاء البعيد
فكم حن قلبى و غنى و نادى
و كم لمته حين ذاب أشتياقا
و ما زاد اللوم إلا عنادا

~~~ريـــم~~




""""""""""""""""
~~~~~~~~~~~~~~~



..


دخلت وانا كااارهه عمري

مرغمه من أمي
طردتني من بيتها لييش عشان هالثور الي متسدح بالبيت
تقول لاتتركينه وتطلعين من البيت
اااه يمه لو تعرفين وشي حيات بنتك
كيف عيشتها معه ولا كيف اصلا فكرت تاخذه من البدايه
اتوقع انك تتبرين من او تقتليني
ماشوفه قدامي شكله خامد ياعله مايقوم استغفر الله
فكرت ارجد الباب حتى انكد عليه بس تراجعت مو عشانه لا عشاني
مابي اشوفه {كنت ممسكه الباب وشاده عليه متأهبه اردده بس ارخيت يدي وتركته }
جاني صوته من وراي
:كان رجدته كالعاد عادي ثورك تعود
يقهرني يحرقني اذا ماعترض على كلامي ومسباتي
واسمعوه ينعت نفسه بأحد مسباتي الي كنت اسبه فيها
مدري ليش يسكت هو راضي او بيقهرني او معترف ان كل شي اقوله صدق فيه
.لفيت عليه كان واقف بفنيله وسروال على باب غرفة النوم
صديت عنه ونا ارمي الجلال على الكنبه
وتوجه للمطبخ
وجلست اسوي له بلعه
هاذي حياته ياكل وينام ويرجع يصحي وياكل وينام
لا وظيفه ولا حياه مثل العالم بس اصلاه
تعدل وصار يصلي مثل المسلمين وهاذا كله طبعا بفضل الله ثم بفضلي
{لتقولون مغروره بس والله هاذا الصدق وش هرب زوجته الاولى هههه انصدمتو صح
لا وازيدكم من الشعر بيت كانت بنت خاله بس ماقدرت تتحمله ثور مريض عقل وقلب ميت مطبوع عليه
بس انا الحمد الله متوظفه ولهدف ببالي متحملته وعيشتي بين اخواني وخواتي وامي مصبرتني اخواني كلهم يساعدوني
بأشياء كثير امي ترفضها مع الوقت بتعرفونها وتعرفون قصتي كلها وسبب زواجي منه وتحميلي له وكيف تزوجته
برغم رفض الكل له من اهلي}
مو عشانه اصلح اكل بس امي حالفه علي اسويله اكل انا بنفسي
امي رغم معرفتها له بس مدري ليش تغصبني اسوي له كل شي بنفسي
يمكن انه زوجي
صلحت اكل على السريع شوي ودخل علي
وجلس على الطاوله ينتظر الاكل
وصار يراقبني بكل خطوه رايحه جايه احس اني امشي مصلوخه من نظراته احرقتني
بيني وبينكم بقولكم سر واول مره اعترف فيه او اقوله لحد
ايه شعور ينتابني بس اقتله بسيف حاد اسنه عشانه مخصوووص
{نظراته تسعدني وشوف بعينه نظره افكر احيان انها هي الي مخليته يسكت عن كل شي يشوفه
مني نظرة حب او شي من هالقبيل وانا غير كذا احس بشعوور متناااقض حب وكره بنفس الوقت الهالشخص
كثير كنت اقرا بالرويات عن هالشعور كيف شخص تكرهه وتحبه بنفس الوقت
انا احس فيه بتجاه الشخص الي جالس قدامي}
طلعت الخبز من المكرويف
حطيته بالصحن ونزلته قدامه
رحت للفرن وشلت البيض المكشون وحطيته بصحون طلعت الجبن والفول وزيتون
صفيتهن بالصحون وحطيتهن قدامه على الطواله ..
كنت اسوي كل شي بصمت بس بدوون نفس وانزل الأواني بعنف
سمعته يهمس بصوت خلى قلبي يضرب بعنف:شوي شوي
على الأواني مو ببلاش وترا انتي معصبه مني مو منهم
تكلمت بنرفزه وانا مطنشه كلامه الثاني :كيفي بفلوسي وانا حره
سمعته يقول بسخرياء:جرحتيني الصراحه
رفعت راسي له وقلت بحـــقد:لو الحجر ينجرح انت ماتحس والاتنجرح
وهالمره ضربت بقووووه وانا اشوف نظرته تتغير وتقلب للون الاسووود
وقف بغضب وعينه مركزه علي
انا بدوووون شعووور ابتسمت بنتصاااار لنظرته وبانت على وجهي
وشفت ردت فعله من سبب البتسامه واول مره اتوقع انه يضربني
لى شكله الي يرعب بس تحرك وطلع من المطبخ
دقايق وسمعت صوت الباب الخارجي يضرب بقووه
طلع برا البيت معصب
سمعت صوت غلاية الما الي كنت مشغلتها ونسيتها رحت لها بسرعه
سكرتها وصبيت الماء بكوب الشاي
واخذته على الطاوله وجلست افطر بشهيـــه مفتووحه وانا توي مفطره مع امي

.....دقااايق وانا اسمع صوت الباب يطق وشوي وينفتح

معقوول رجع ليكون بس جايب له شي بيذبحني
وضحكت بدون شعووور:ههههههههههههههههههه

:مجنوونه تضحكين لحالك ولا تأثيرات فهيدان الي طلع وهو فاقد عقله
لفيت على خواتي الي دخلن علي والبسمه شاقه وجييهم
:هلا والله حياالله رنا ورنيموووه
رنيم تجلس مقابل لي وهي تقول:لاوالله هي رنا ونا رينمووه
زين يا ريموووه لسوفا انتقم منك يا حرم فهيدان
ضربته على راسها ونا اهتف:حرمت عيشتك بلى
قولي امين
دخل رامي وريان وهم يهتفون :امـــــين ياحلى ريووومه
ضحكت عليهم متحمسين كيف ولي مدعي عليها عدووتهم الدوده :هههههههههههههههه
ماصدقتهو


|
>انتهــــت المقدمه
|
|
|
|
|
|
|
؛
؛
؛
؛
؛
؛
؛
؛
؛
؛
؛؛

؛؛




الجــــزء الاولـــــــ1


ببداية قصتي
تعريف بالبطال

اسماء فقط.......
ام ريان..
ابو رافل..
ام رافل..
ابوفهد...
ام رعد..
.
ريـــم ..
رعـــــــد...
رافـــــل...
فهـــد
رنيم رنا..
رامي وريان...


~~~~~~~~~

دخلت البيت فاضي ركضت للحديقه اشوف

هم وين بدا الرعب
يدب فيني
وين ارحو
وتركوووني
البيت مظلم
كله بسبب ساره
مسكتني لين تاخر الوقت
(ساره هاذي صديقتي وبنت جيرانا)
سمعت حركه ورا البيت
ركضت وتخبيت ورا النخله الكبيره وراي
وانا اراقب من يطلع
المكان الي انا فيه مظلم شوي
شفت فهد يتسحب مثل الحرامي استغربت
وش فيه
بس فرحت فيه مع انه يضايقني
دايم بس هالمره غير مافيه غيره وانا خايفه
طلعت وانا اركض له واصرخ بسمه
:فهـــد
وقف وناظر لي بصدمه:انتي هنا
مارحتي معهم
هزيت راسي وانا اقف قدامه:
لا وين رااحو وتركوني
ناظر لي وسكت شوي وهو يمشطني بنظره
وبهدو قال:لبيت عمي ابو رافل
بفجيعه فتحت فمي :ايييش من جدك
ليش ووو.وبضياع قلت..وانا
ليش تركوني ليش مقالو لي
هز راسه وهو يصد ويناظر لمكان قدامه :مدري يمكنـ... نسيووك
نسووني بكل بساطه قالها :نسوني
بكل هالسهوله تقولها
هز راسه وهو يرجع يناظر لي وبنفس النظرات
:ماقلت نسوك اقول يمكن مدري عنهم مافتشت قلبوبهم
ناظرت له بعبره:وانت ليش رجعت
ناظر لي شوي وقرب وهمس عند اذني :
انا مستحيل انساك انا وصلتهم هناك روجعت لك بسرعه

فكرت بعقل طفله صدق نسيوني ولا ليش مانادوني يوم بغو يروحون
لا وعمي بعيد يعني مسافه واكيد بيجلسون وقت هناك
وماحسيت بنفسي اني ابكي الا يوم مسح على عيوني وهو يقول
:لاتبكين انا معك ريوومه
ليشش الدمووع
شقهت ومن بين دمووعي:
ليش تركوني انا ابي اروح معهم ابي العب مع ريان ورامي
ابشوف عمي وعمتي
حضني بشكل غريب
وبعقل طفله مافسر حركاته
ستكنت وانا بحضنه
وهو يهمس لي يطمني انهم بيرجعون بعد شوي
ومدري كيف



حنين امي 28-08-13 03:34 PM

رد: روايــتي الاولى روح ألأنتــقام
 


مشى فيني وهو حاضني
وجلس على كراسي قدام المسبح الصغير كنت ابجلس بالكرسي
الي بجنبه بس بحرك سريعه
شالني وحطني بحضنه
وضمني له وهو يقول كذا احلى
ضحكت وانا اقول :هههه تراني كبييره مو بزر حتى تحطني بحضنك
بعدين اوجعك
سمعت همسه عند اذني وانا مستغربه
ليش يهمس ماعندنا احد:ادري انك كبيييره
وهاذا الي موجعني فيك
سكت وانا جاهله كلامه
وش مقصده حسيت بيده تمسح على ظهري
وتلتف علي حتى وصل لصدري
الي بارز شوي حسيت برعشه سرت بجسمي
كله
وانا امسك يده بخوووف فضيع حسيت فيه
جمدت يده عن الحرك وهمس:ريووم وش فيك
ماقدرت تكلم وانا احس بالرجفه لسى بجسمي من لمسته
هزيت راسي وانا مدري وش اقول:هاه لا بس بعد يدك
وخلني انزل
من سمع كلمتي حظني بقووه حسيته اوجعني
:ااه فهد اوجعتني
همس بنبره غريبه:والله انتي الي موجعتني اششش
خليك ساااكته
سكت بخوف مدري وش فيه
ارخى ضمته لي بس حسيت بانفاسه تتسارع
ويده ترجع تمسح علي
اليوم شكله غريب وحركاته غريبه ليش
مو فاهمه شي
بس كان بالي باهلي الي راحو وتركوني
همست برتباك:
فهد تاخرو
بس ماسمعت رد
لفيت عليه وشفت نظرته غريييبه خوووفتني وهي تلتهمني
نظره اول مره اشوفها من فهد شكله يخووف
بنفاسه المتسااارعه
سكت بس ماقدرت اتحمل شكله الي تغير بعدت يدينه
ونا احس به شي تغير مو كذا بشيا كنت تتغير او تظهرفيـ..
فلت يدينه ونزلت وانا اتراجع على ورا وعيني عليه لايتحرك ويجيني
مو فهد الي اعرفه هذا شخص غيير
زلت رجلي بس حاولت احافظ على توازني
كان المسبح وراي
ولو تحركت حركه وحده طحت فيه
وبلحظه كنت بين يدينه
ويحضنـــي بخووف
:يامجنوونه كنتي بتطيحين
سكت بخووف لو طحت مت المسبح فاضي مافيه ماء
وانا نتفه بزر بعمر12 وفوق هاذا قصيره الي يشوفني يقول
عمري9سنوات
شالني ورجع لمكانه بس المره جلسني على الكرسي
وجلس قدامي على رجلنيه وبعيون متوتره

:ريووم شفتي قلت لك اني احبك واخفا عليك لو ماقفزت وانقذتك
كان طحتي
هزيت راسي مايده لكلامه
كمل:مابيك تخافين مني
طيب
هزيت راسي:طيب بس انت مشوين خوفتني
ليش كنت تناظر لي كذا
سكت شوي وبعدها مسك يديني وحظنهن بيدينه
وهو يقول:كنت العب معك
انا احب العب زي كذا
بس انتي خفتي مني
وماكملت العبه
وبكل براءه قلت:وليش ماتلعب مع رنا ورنيم كذا
هز راسه:لا ماقدر هم مايحبون كذا واصلا خالتي تضربيني
لو لعبت معهم كذا
هزيت راسي برحمه امي صدق كثير تخانقه دايم اشوفها
:طيب بالعب معك
ابتسم بفرحه:ياااسلااام ياحظك يافهد ريووم بتلعب معك
..وبتحذير قالي..بس انتبهي احد يعرف
لنهم بيعصبون علي ويضربوني تعرفين محد يحبني
ولو رنا ورنيم يعرفون بيعلمون علينا
وحتى ريان ورامي لاتقوليين لحد ابد طيب
هزيت راسي بسعاده:طيب
مد يده:يالله نتواعد ونكون اصدقاااء من الحين
هزيت راسي ومديت يدي له
وقف وانا اناظر له

وبخوف:وين رايح

ناظر لي بصمت وبعدها نطق :بروح لغرفتي
ابدل ملابسي وارجع لك
وقفت بخووف:وتخليني هنا
مد يده لي:
امشي معي كان تبين
.
فزيت وانا مد يدي له
دخلنا البيت



"
"
"
"

حنين امي 28-08-13 03:40 PM

رد: روايــتي الاولى روح ألأنتــقام
 
الجزء الثاني


........عند باب الغرفه رفضت
ادخل فيه شي منعني وقفت عند الباب
وقلت له:خلاص ادخل وانا انتظرك هنا
قف يناظر فيني شوي وبعدها دخل وهو
ساكت وربع ساعه جلس داخل مو عارفه
وش يسوي واخيرا
طلع.. مشى من قدامي بدون لايقول شي
ستغربت منه
تبعته نزل وجلس بالصاله وانا اتبعه
جلست مقابل له وناديه:فهد
لف علي برود:نعم
بتوتر قلت :وش فيك ليش زعلان
رد :ماني زعلان ولاتزعجيني
اسكتي
سكت بخوف منه معصب مدري ليش
شغل التلفزيون وصار يقلب بين القنوات وعيني
مره على التلفزيون ومره عليه
ثبت على قناة وكان فيها فيلم
وبمشهد ساخن كنت بوقتي مو فاهمه
شفت اثنين يلعبو ونفس لعبته
وبعقلي كانت تدور لعبته الي قال عنها
تذكرت يوم
قالي انتي خفتي مني وماكملتها


شفته يناظر ومندمج بس كان يسوي حركات
بعد ماوعيت وطلع قلبي ااصراحه اخجل اذكرها
بس ادعي عليه من قلب كل ماتذكرت معناتي معه
وحياتي الي من بعد اللأعاب الي كان ايلاعبني فيها
صرت اخاف اجلس بروحي واخاف منه
كنت بكل لحظه ادعي عليه وكل ماحل طاريه
بديت.ابين كرهي لها قدام الكل حتى خواته
الي هم خواتي صح
مابينت لكم كيف عايلتنا
اوكيه اسمعو او اقرو ...
انا ريم فهد ال.. ياعلك تلحق فهد يافهد
ابوي متوفي وعمي ابو فهد اخو ابوي
تزوج امي عشاني ماتشتت واحس بالأبوه
ياحسر لو اني داريه ابعيش عنده العيشه
وابشوف ولده فيهدان كان تركت ناقة
جارنا تدهسني ولا صرخت وخليت رافل ينقذني
وينك يا رافل تنقذني من الثور
الهايج لاكن وينه وين سنيني الي عشتها معهم
هو بديره وانا بديره وماشوفه الا قليل عند جدتي لجتمعنا
عمري صار18
لتنظارون كذا وفتحين افاميكم ايه
الحين عمري 18
تذكرون الموقف االي قلت لكم عنه
يوم كان عمري 12سنه
صار يتكرر كل يوم بس ربي يخرجني من بين ايدينه دايم عند اخر لحظه سبحااانه الي حماني



فهد انقطع عني له 2 سنتين مصدومين صح
تزوج وضفته حرمته اقصد ولا بلاش
المهم ذكرته بالبدايه كيف حياته معها
.....ا
في يوم دخلت امي علي وانا كنت جالسه تذاكر
لختبار نهائي ااثنويه العامه وابي نسبه حلوه حتى اقدر
ادخل التخصص الي ابي ناظرت بامي
وانا مستغربه دخولها
جلست قدامي وقالت :ريم عمك يبيك
بالمجلس وبيكلمك موضوع مهم
بس شوفي يابنتي انا ابيك تفكرين بنفسك
قبل كل شي وتذكري ان ابو رافل
و الي سندنا اكثر من ابو فهد هو عمك صح وزوجي
بس مابديه على مصلحتك والي تبينه سويه
...مدري ليش نغزني قلبي ومر ذكرى فهد
ببالي واحساسي اشتغل وقالي فهد له دخل بالسالفه
تحركت ونا قلبي يدق طبول
متوجهه لعمي بالمجلس
وقفت قدام المجلس وانا استغفر عشر مرات
فتحت الباب ودخلت عليه

انتهى

حنين امي 28-08-13 03:43 PM

رد: روايــتي الاولى روح ألأنتــقام
 

الجزاء الثالث

سلمت وجلسست مقتبل عمي الي ناظر
لي بنوع من التردد:هلا حيالله بنتي ريم
ببتسامه قلت :الله يحييك يالغالي
بعد صمت تكلم:ريم انا مالي بلمقددمات
ولاشيا هاذي بدخل بالموضوع دغري
هزيت راسي ونا اقول:تفضل عمي قوول
قال:اول شي بسئلك وش. رائك بفهد ولدي
بقلبي نطقت .حقير وواطي وخسيس لاكن
كتمته داخلي وانا اقول :رجال ولد رجال ونعم فيه
ابتسم بفخر ويالحظت حقد وكره كنت بحطم
النظره الي فيه بس تراجعت وانا اسمعه يقول
:انتي عارفه انه تزوج وطلق
واحمد الله انه طلق
..قلت بقلبي من بيتحمل اولدك
الا المجونه..
كمل:على انهم خواله بس ماحبهم وكنت رافض
زواجه وشوفي هاذا اهو صحى ورد لصوابه
طلق البنت والحين هو يبي بنت عمه وشاريها
ويتمنى اليوم الي توافق ويرتبط اسمه بسمها
بنت عمه ....
صرت اقلبها ببالي بنت عمه
مين مافيه الا وحده والي هي انا
معقووله يفكر فيني
لا ماضن عمي اكيد غاصبه



سكت شوي وبعدها ناظرت له شفته يترقب ردي
قلت:عمي
رد :امري ييه
قلت:اسئلك سؤال بس ابيك تقسم لي
بالحقيقه وبعدها اوافق على ولدك
من سمع كلامي اقسسم بدون لا يعرف السؤال
سئلته :اسئلك بالله واحلفك بالله تقول ااصدق
هو الي قالك يبيني ولا انت غصبته
رد واقسم وعظم الإيمان انه هو من جاء
وطلب يدي منه ..
سكت بعدها وهاذ الي كنت ابيه والي تمنيت اسمعه
من سمعت كلامه
وقفت وانا اقول:عمي ابستخير
وارد لك عن اذنك بروح
طلعت من عنده وانا افكر بقراري الي اتخذته
عارفه انه جنوون وتهور بس لايمكن اتراجع عنه
حتى لو فيه حياتي...
رجعت لغرفتي وشفت امي ماطلعت تنتظرني
.وش بقولها هي تعرف اني اكرهه كيف اقنعها
اني موافقه عليه .
جلست قريب منه ونا ساكته
تكلمت:كلمك عمك


هزيت راسي بصمت كيف بقول
:وش رديتي عليه
لفيت عليها ااااه
يايمه عارفه ان عقلي صغير وغبيه
وتصرفاتي مو منطقيه
وتفكيري غبي ومجنون
بس بعقلي لو بكررت كثير انا كنننت طفله
وماعرف وش كان يصير ووش عرفني انه
مصار يتعرض لي الا بعد ماكبرت
يمكن من وانا طفله كنت لعبه بيده
يمه ادري كنتي مو مقصره معي بس
وثقتي فيه واعتبرتيه ولدك وهو حقير وواطي ومايحترمك
ومع هاذا حبيتيه وعزيتيه
يمه سامحيني لو تعرفين وش سوى ماضمن وش
بيكون فيك من الصدمه بس لا انا اقسمت
اخذ حقك وحقي منه
يمه اسفه بتسمعين الي مايعجبك الخطاء الي
ارتكبته بحياتي هو اني بينت كرهي له
قدامكم كلكم انتفضت على صررختها
:انتي وش فيييييك انصمختي تكلمي
نزلت راسي وانا احاول ابين اني خجلانه



يمممه ايه كلمني عن فهد وانا ..نزلة راسي
اكثر وانا صدق يالله انطق مدري من الخوف
ولامن ايش بالضبط رسس خلاص نطقتها...
موااافقه عليه
سمعت شهقتها القويه بس ماجتني الجراااءه
اني اناظر لها سمعتها تقول
:اييييش وشتقولين مواافقه على فهد
مجنووونه انتي توافقين عليه
ماتعرفين انه متزوج ومطلق انتي اكيد صار لعقلك
شي ولا عمك غااصبك
...وقفت بعصبيه وهي تهتف بغضبب .
والله ماتخذينه ولو عمك فكر يغصبك
والله اروح لبو رافل ل..
قاطعتها وانا افز
ومسك يدها :لا يمه والله ماغصبني
انا ابيه يمه انا موافقه عليه
ولد عمي ومايعيبه شي
ويش عاد لو طلق عادي مو اول واحد
يطلق
سكتت وهي تناظر لي وبكلام صدمني
توقعتها تنسى:ووين الي ازعجتينا
فيه اكرهه واكرهه
سكت شوي وبعدها نزلت راسي


ايه اكرهه وبعمري ماحبيتته ولايمكن اني احبه
ولو دق بيوم قلبي له راح اقتلعه بيدي
وارميه للكلاب :الي فات مات وحنا عيال اليوم
..قلت هالكلمتين وسكت وامي بعد ماعلقتالا بكلمه
وهي تطلع من عندي...الله ايوفقك ويناولك مرادك
همست باآآآمين
¤
¤
¤
¤
¤
¤
اليوم موعد موتي اقصد زوااجي اليوم بنزف له
بقلب قتلته من ااعلنت المواافقه
عليه انا عارفه كلكم بتلوموني بس
وش بيدي وانا كل يوم اموت الف مره اذا تذكرت
اني اشك بعذريتي كان هو انسب شخص
لي حتى اقطع الشك باليقين مع اني
قررت اني مااسلمه نفسي حتى اخر نفس فيني
لين احصل مرراااادي منه






انتهى


حنين امي 28-08-13 03:45 PM

رد: روايــتي الاولى روح ألأنتــقام
 

الجزاء الرابع



دخلت رنيم علي بدفاشه كالعاده
:ريييموووه لسى ماتجهزتي يالله بنروح
للمشغل يامجنونه
رفع عيوني لها بطفش:رنيم طللعي برا
من الحين تبيني اروح تستهبلين انتي
ماتشوفين الساعه .1الظهر
بتذمر قالت:ريووم مافيه وقت بالله كيف
بتخلصين انتي عرووس يامجنونه
..امحق عرووس خليني ساكته بس..
رديت غير الي بقلبي:رنيم اسمعيني من الاخر
انا العصر بمشي بس مو للمشغل لا للقاعه
وتزين هناك لني مابي اطلع بفستاني قدام الخلق
اوكيه حبي خللص انتهينا توكلي بنام شوي
رفعت حاجبها وبتعجب قالت:تقدرين تنامين
هزيت راسي :طبعا ليش وش فيه
تكلمت وبصدمه:مانتي خايفه اليله عرسك
ابتسمت بسخرياء:لا عادي
ترا اخوك مجرب مراح ياكلني بيرحمني هههه
تلحفت وانا بتهرب منها مابي اتكلم خلاص
ماسمعت رد منها شوي وسمعت تسكيرت الباب
طلعت يعني رميت الحاف
وقمت من السرير قفلت باب غرفتي
ورجعت جلسة على الكرسي قدام التسريحه
وانا اناظر لملامحي اااه

ااااه ياحسرتي والله بمووت حره
كيف بشووفه لا كيف يشوفني حسره بقلبي بتبقى
حسيت بجنووني كيف تهورت وافقت
عليه ..حسيت بالعبره تخنقني يوم تذكرت عمي
ابو رافل كيف جاني وربي ببذيك اللحظه مااشفته
الا ابوي وهو يكلمني بحب وحنان ونه خايف اني مغصوبه
مو هو بس الكل ووقف وققه وحده رافضه اغير رايي
ولو طلعت خسرانه بكون وحيده مع الخساره..
الوحيدين الي وقوفو معي المطافيق الاربعه
هههههه ريان ورامي ورنا ورنيم مستغربين
لا لتستغربون ريان ورامي عيال عمي بو رافل
بس اعتبرهم اخواني وهم اصغر مني اعمارهم15وانا 18الفرق 3سنوات بينا وخواتي نفس العمر
اعرف انهم اصغار بس بعقولهم كبار مو مثلي
غبيه مافهم شي والدليل ردت فعلي هااذي وجنوني
بس كل شي فلت من يدي واليوم
زوااااجي .وقوفهم معي على بالهم احبه
ماالت عليه بس كتمته بقلبي كرهه واعلنت حبيه
ضروري كييف وهو سر بقلبي مراح يفهمون
لن الحكايه غامضه طيب بنتركها غامضه
ونسكر عليها ومن الحظه هاذي
ابتدى مشواري مع النتقام
من ذاك الخرو ف المفترس

على صلاة العصر صليت واتصلت ب
ريان :هلا ريان تعال خذني للقاعه
رد علي:للقاعه كيف مو رايحه للمشغل
رديت عليه:لا متفثه مع الكوفيرات
يجوني هناك وامي رافضه ومعلنه
الحرب علي لا اروح للمشغل
ريان:تستاهلين الحرب كيف ترفضين
تروحين للمشغل تعرفين شغلهم
بيكون غير هناك ..تنهد بطفش
:ريان انا متصله عليك لني عارفه انك
تفهمني بسرعه انت تعرف اني اكثر
وحده مهتمه بس هاذي قنعاتي
بعد صمت سمعته يقول:براحتتك
يالله دقايق وانا عندك ..
سكرت منه وقمت. الضف اغراضي
والبس عبايتي بنفس الموعد وصل
وهاذا جوالي يدق ركضت وانا اعطيه
مشغووول بدون لا اشوف المتصل حتى
لني عارف تنه هو طلعت من البيت بعد
ماعطيت خواتي خبر اني بروح
شفت سيارت رافل وريان دايم يجي
فيها توقعت انه هو فتحت الباب الي
ورا وركبت .رغم انهم اصغار
بس مابي اعودهم علي:هااي
روني كيفك
جاني رده الساخر:قولي روفي
يمكن تضبط معي

شهقت بصدمممه مين هذا؟؟؟؟

ركزت فيه رافل لييش.؟؟
وين ريان :راافل وش تسوي هنا
..اعترضت وجست ابفتح الباب
بس حرك بسرعه وكانه عارف اعتراضي
تكلم مطنش اعترضاتي:ليش
وافقتي عليه
صدمني بسؤاله وش دخله هو مجرد
ولد عمي غيره لا
رديت عليه:وش يخصك
كمل ولا كاني مفشلته:
ترا كلامك مامشى علي
مثل الباقين انتي كنتي تكرهينه
ومن اول مره يخطبك توافقين
فيه سبب وفوق هاذا مطلق
وانتي صغيره
جمدني كلامه كل الي قال صح
ومنطقي بس ايش اقول.
بس فوق هاذا قهرني ماله حق
يسئل ويتدخل لا وخاطفني
او احد شافي معه وش بيقول
بدون تفكير طلع الكلام مني:
كنت اكرهه لنه تزوج وانا احبه
والحين هو مطلق وجاء وخطبني
شلون برفضه وانا احبه
..
عند هالنقطه سكت ولا رد علي
بس السياره صارت تجنح
من قوت سرعتها مدري وش جاه
خفت مت رعب بنمووت الحين
وبيلقون جثتي مع بالسياره زي القصص
الي اسمع دايم
وبتشوه سمعني ونا ميته
بس حسيت راسي يضرب
بالمرتبه الي قدام من قوت البريك
كنا وصلنا القاعه نزلت بسرررعه
وهو مثل البرق طلع من قدامي
دخلت ولقيت البنات وصلات قبلي
متى مشن يمن قبل امشي




انتهى

حنين امي 28-08-13 03:47 PM

رد: روايــتي الاولى روح ألأنتــقام
 

الجـــزء الخـــامس



...


حينما تموت الاحلام
وتحيا روح الأنتقام

______

صحيت من ذكرياتي و
..انتبهت لصرخت رياان الي صمت اذني

لفيت عليه:ويـــع وش له تصرخ جيه

لحظة صمت حتى اسمع ضجيج من شدت ضحكهم
ناظرت لهم بتعجب مانتبهت لنفسي وانا اتكلم اماراتي
ااه يالبى الامارات هالديره اعشقها ياليت اغمض عيني وافتحها الا وانا فيها
وانسى كل شي يذكرني بهالحياه كلها انسى نجد
ايه انساها بكبرها الي فيني مو شي سهل حتى
عقلي يتحمله لو تحملته اليوم او بكرا ماني قادره
اتحمله العمر كله
هالمره صرخه من رنيم بس كانت عند اذني وفجرتها
قفزت برعب والم :
وترااااااااب انتم وشو همج اخبوول
وش هالحركات الماصخه
ناظرت فيهم بغضب
وتحركت طالعه من المطبخ رنا ورامي كانو جالسين بهدو

مشيت بغضب عاصف وانا ادخل غرفة النوم وقفل دونهم

مهاابيل اقرب تشبيه لهم هالي اسمهم ريان ورنيم
سبحاان الخالق عكس
اخوانهم بالرغم انهم توام
رامي ريان...رنيم ورنا
لاكن فرق السماء ان الارض


فا رنا خجوله هاديه لاكن بعض الحيان تنتابها جنون من حركات رنيم وتصير مثلها
وبعد دقايق ترجع لوضعها الطبيعي
ورامي نفس ألحاله
ارتميت على السرير باسئ
بس فزييت زي المقرووصه
وانا اشم ريحته المميزه المثيره للشمئزاز
ناظارت له شفت الملابس الي كانت عليه قبل شوي
راميها هنا وفوق السرير كان يتعمد مضايقتي
برمي ملابسه الوسخه على السرير او حوس الاغراض اذا جاء يبدل
بس كنت اطنشه وارتب كل شي زي مكان
حسيت ريحته لسى بملابسي
بكل قرف رميت سحبت فنيلة البجامه ورميتها
لاكن الريح لسى موجوده صرخت بحقد وقرف وانا ارمي كل ملابسي
وانا اسب فيه ببكل الفاضل العالم القذره


رحت لدورة المياه وانتو بكرامه
دخلت تحت الماء وانا افتحه بعنف

بعد ربع ساعه طلعت وانا الف المنشفه علي

رحت لدولابي طلعت جلابيه فخمــه حيل ولبستها
حطيت مكياج خفيه مع روج وكحل كنات لامسات خفيفه بس
طلعت بقمة الرووعه

انا الحمدالله وبكل فخر حلوه ومعجبه بجمالي وااثقه
الله يستر لايصيبني غرور
بكثير من المناسبات كنت اشوف نفسي اجمل بنت بالحفله

طلعت من الغرفة توجهت انظاري للمطبخ ماشفت احد طلعو كلهم
سمعت صوت رنا كانت تجلس بالصاله بس مانتبهت لها
:هلا
قالت :ماتبين تحضرين الغداء
هزيت راسي برفض :لا مالي نفس اروح لمكان
..فيه عزيمه عند عمي ابو رافل لاكن ماعرف وش المناسبه .بس
ماقدر اروح لا مستحيل اروح مابي اشوفه واشوف
نظرات الوم بعيونه والعتاب مو ذنبي
مو ذنبي بس ماقدر اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيه
لاكن رنا صدمتني وهي تقول:بس
امي قالت لعمي انا كلنا بنجي وهو مصر مايبقى احد
وامي تو اتصلت تاكد عليك تجين هي متجهزه وخالصه
بس تنتظرك
هزيت راسي بصدمه:مستحيييل
حسيت بستغرابها:

حسيت بستغرابها وادركت خطائ:شو الي مستحيل
هزيت راسي بتوتر:مابي اروح قلت مالي خلق
لـ..
قاطعني صوت امي الي دخلت فجائه:ريـــم
بترووحين ورجلك فوق رقبتك ومابي اسمع اعتراض
يمه دخيلك لاترغميني على شي مابيه
والله ماقدر اتحمل يمه عارفه اني بغضب ربي
يمه طالبتك تكفين ارحميني انا بشر لي احساسي
يمه كفايه متحمل سنه من الضيم والقهر بسبب جنوني
وروحي الشريره الي زرعها هو فيني
غير اشياء واشياء داخلي
قتل احلامي وطموحاتي صار هدفي بالحياه كيف اقدر انتقم منه

والحين..
ماقدر افتح فمي بحرف وأنا عارفه ان الكل تخلى عني
واستاااهل .بس كل هالصرخات كانت مكبوته داخلي وخفضت راسي وانا اقول
:ان شاء الله بس عطيني دقايق بالبس واجيك
طلعت امي وانا رجعت لغرفتي بنكسار
مجرد مادخلت الغرفة انتابني نفس الريحه
الكريه وتجددت فيني روح الانتقااام من
ذاك الرجل الـ..الستغفر الله





فتحت التكييف وشغلت الفواحه وانا انثر عليها من العطــر ذو الريحه
القويه ( هديه) من ريان عطر رجالي بحــت

بجنونه المعتاد قالي وهو يهديه لي:ريوووم
هاذا العطر بيطفش فهيدان وانتي تتروشين فيه كل يوم .وضحك بضحكه شريره..
واليوم قررت اني احطه وماعلي من ردت فعله
..
رحت لدولابي وطلعت فستان اسود طويل
بيدين عاريه وطوق يخفي الرقبها
كلها
لبسته على السريع امي فائجتني بقرارها
وارغامها لي ماني عارفه ليش صايره صااارمه علي بقراراتها
لا واليوم بشوف ام فهد وخواته اااياربي الهمني الصبر
كيف بتحمل لزقتها وثرثرتها كالمعتاد
انا معروفه اني ماعرف اجامل وبعطيهياه بالجبهه على قولتهم لو دبلت تسبدي

سمعت نغمة جوالي عرفتها على طول ركضت له
وانا التقطه نسيتها ونسيت انها موجوده ولا مفكره اني احظر من الببدايه
رديت بالهفه:هلا والله ساااارونه حبي
..عرفتوها هاذي ساره صديقتي وبنت جيرانا زمان وزوجة
رائد ولد عمي الصغير اصغر من رافل مو صغير عمره تقريبا28ورافل 34
جاني صوتها معصب:خييير
لييش ماجيتي ياحماااره
خالتي تقول رفضتي تجين تعبانه مدري ايش

فتحت فمي بصدمه امي ليش
يعني راحت وخلتني وش قصدها بهالحركه
بس بصرار عجيب قررت اني اروح يعني اروح
كملت تزييني
وبعد ماخلصت لبست عبايتي وطلعت من البيت تجمدت عن الحركه
وانا اشوف الي واقف قدام الباب وومتكي بظهره على الجدار





انتهــــــــــــى

حنين امي 28-08-13 03:52 PM

رد: روايــتي الاولى روح ألأنتــقام
 


الجــزء السادس




كان فهد

من شافني طالعه
نزل رجله وهو يتحرك متقدم لي

وبصووت جا هادي لاكن فيه غمووض ماقدرت افهمه:
بتحضرين الغداء

ناظرت له وش يشوف بس بهدو رديت عليه:ايه
تحرك معطيني ضهره:اوصلك بطريق خالتي والبنات راحو
كنت اقدر اعترض واتصل بريان لاكن فيه شي منعني وخلاني امشي
مطيعه له
ركبت قدام بجنبه كانت سيارته كامري2012
كنا ميسورين الحال لا اغنيا ولا فقراء
..
حرك وهو ساكت مكان بيت عمي بعدي وبالاساس كنت ناويه اروح على رجليني
لاكن هو تبرع يوصلني وانا وافقته
دقايق ووصلنا وقف قدام الباب وهو لسى صامت
ماقدر اقول زعلان مني لنه اساس ماعمره رضى وكان اخر همي افكر فيه
فتحت الباب ونزلة وقبل اسكره وقفت متجمده وانا اسمع اسمي
بفمه بنووع من الرجاء
:ريـــم
رفعت نظري عليه بصمت :__
سكت شوي وبعدها قال :لا خلاص بس انتبهي لنفسك
بلحظة قهر ونا اناظر له ضربت الباب بقوه وانا اتحرك من عنده
نظرته هاذي ذكرتني فيه قبل 6سنوات بايم القهر الخوف الي كنت اعيشه
كيف يقولون ولد العم سند وستر وحامي هذا ولد عمي
سلب برائتي بحقارته اااه لازم انسها حتى استانس
ضحكت على نفسي كيف استانس وانا على ذمته

الوناسه والسعاده نسيتها من ارتبط اسمي باسمه

دخلت مع الباب الي كان فاتح بس مردود
دخلت الحديقه المتواضعه
باب الحريم كان بالجهه اليسار
لفيت وانا امر من عند جلسات تحت نخله كبيره
كان عمي يحبها ومهتم فيها
لفت انتباهي صوت اطفال يلعبون
بالملاهي خلف الحديقه
قربت لهم شفت لاناعمرها 6سنوات بنت اخت فهد الكبيره
ومعها طفلين صغار شكلهم توام شقر



استغربت مين هم ماعرفهم ناديت عليها
ومن انتبهت لي جت تركض
نزلت لمستواها وانا اقول:لومي
حبوبه روحي نادي ساره
ركضت للبيت بسرعه
وانا وقفت اتأمل الاطفال
بس ربي عليهم جناااان رووعه
سبحان الي خالقهم
سحروني بجمالهم مانتبهت لتفسي الا وانا واقفه عندهم
ناديت القريب مني:تعال يابطل
ناظر لي ببراءه وكانه مافهمني
ببالي قلت ليكون اجنبي بس
ناديت عليه مره ثانيه فقال:انا
بدون شعور ضحكت ونا اقول:هههههه
اشوا طلع سعووودي
صوت جاني مادري من وين بس افزعـــني
:ليش وش كنتي متوقعه فرنسي مثلا
شهقت وانا افز على حيلي وعيوني تتسمر على الي واقف
قدامي بطوله الفارع يالله لحقت اشوف راسه
شخص غريب بس يشبه لفهد
لاكن ااجمــــــــل بكثيير منه
بجسمه المفتول وبرشاقته مالحقت اشوف ملامحه
بس كا لمحه سريعه
مين يكوون هالشخص
تداركت المووقف وانا اتراجع على ورا
وامشي بخطوات سريعه للبيت
وعند الباب طلعت لي ساره
ماكنت حاسه بنفسي وانا ادفها وادخل
الا بعد ماددخلت وراي وهي تمسكني وتسحبني قبل لاادخل على الحريم
:هييييه يامجنونه انتي وش شايفه جني
هزيت راسي بعدم استياعب:ايه يه
جني وربي جني
مدري مين هووو



مسكتني معها وانا مو فاهمه شي
وصورة الرجال الي قبل دقايق بين عيوني

دخلتني غرفتها وهناك دفتني كاني مسويه جريمه

:الحين ليش تقولن مو جايه وبعدين تقررين تجين ومتاااخره
اخذت نفس وانا انزع طرحتي :سوويير
انتي وراك هابه فيني كذا
انا وش سويت

.
تحركت مبتعده عن الباب وهي تسكره
وبعصبيه:لاااا اسم الله عليك ماسويتي شي
ابـــدا
الحين عزيـــمه حاضرها القاصي والداني
انتي ترفضين تحضريين لييييش

صديت عنها وانا انزل عبايتي
واكتم شي بقلبي
غير الي قلت:كنت مصدعـه بس
يوم حسيت اني احسن بعد ماكلت مسكن
قررت اجي بس امي والبنات اسبقوني
نها
سوري خلاااص انتهينا المهم اني عندك
..وضحكت.. هههههههههههههههه

تقدمت واخذت عبايتي وهي تقول:اقول خليني ساكته احسن لي ولك
انتي تعرفين من له
العزيمه


هزيت راسي :لا وش يعرفني
شهقت :ايييييش معقووووله
ماني مصدقه
رييم المهبوله المعروفه بفضولها ماتعرف
شي زي كذا

ميلت شفتي بعدم اهتمام وانا اقف
على التسريحه اعدل شعري ومكياجي:
ممم ماهمني مو لازم اعرف
ساره صرخت علي:انتي صايره لاااتطاااقين
مو منيــك من فهيدان من اخذتييه
ماتت ريم القديمه
لفيت عليها برود عكس الجرح الي طعنتني فيه
لنها اصااابت بكلامها:قلتيها ريم القديمه
انا كل شي تغير فيني من اخذته
ناظرت فني بقهر وحزن:ليش ياريم تغيرتي
فهد كان اكثر شخص تكرهينه كيف
انقلبت الأيه كيف بين يوم وليله تزوجتيه
تنهد وانا اكره هالسؤال مو اول مره اسمعه
الكل الكل عذبني فيه
ندمت اني اظهرت كرهي له
مو لني تزووجته لا لو رجع الوقت
راح ارجع واتزوجه مره اخر:ساره حبي قلتيها
كان يعني من الماضي
احنا عيال الوم وفهد زووجي
بغض النظر عن كل شي
شكلها حست اني تضايقت
ابتسمت بالغصب :ههههه
طيب حبيبتي يالله اخلصي وعلى الضيووف
تسلمين عليهم لـ...
وشهت .هيئئئ.
انتي قلتي لي ماتعرفين العزيمه من له يعني ماتعرفين الضيوف
رفعت حاجبي :فيه ضيوف غرباء
هزت راسها :ايه لا مو غرباء بس من زمااااااان
عنهم او تقدرين تقولين نعرفهم بس ماشفناهم
فتحت فمي هاذي وش تخربط:انتي وش تخربطين
وش الي شفناهم ولا ماشفناهم
ساره بطفش:اوووه يختي مدري كيف اقولك
المهــم عمــك الي كان بالامارات رجع
فتحت فمي بصدمه وبدون شعووور:ايـــــــــش وش عمي رجع
ساااره عمي ميت له 11سنه وش تخربطين
شهقت:هئئئ يوووه اقصد عياله عياله رجعو وقررو
يعيشون هنا امس قالي رائد



مو مصدقه الي اسمع
حسيت بدموعي تخنقني

معقوووله بعد 11سنه بشوفهم
حاولت اكتم دمووعي
وان اسئل مع صوتي الي تغير
:كلهم حضرو
هزت راسها بهدو وهي ملاحظه علي التغير

:ايه كلهم رنا ورشا و وو ورعــد

جف ريقي رعــد كيف نسيته
حسيت الدنياء تدوور فيني
هو وربي هو الي شفته بالحديقه
كــان رعد كيف ماعرفته
بس مو شويه 11سنه لاكن
تذكرته تذكرته كيف انساه
انسى العالم كلهم ولا انساااه
لحد يفكر بشي ثاني لااا كنت
متعلقه فيه طفله بعمر 5سنوات
كان هو الحضن الدافي لي من كل شي يصير لي
حتى اذا امي ضربتني او عمي
كان اول واحد الجى له كان ياخذني
ويسكتني واحيان يطلعني بسيارته للبقاله
يشتري لي شوكالاته واليسكريم
مانتبهت اني ابتسم ودموعي تنزل
الا وساره تحضني:رييوووم ياقلبي
ليش الدمووع كل هاذا شوق
لهم
ولعيونك اروح اجيبهم هنا لك
لو تبين
بفرحه وبدون شعور:
ايه ايه



وخالتي وخالتي بعد

.تحركت ساره طالعه من عندي وانا لفيت
اناظر لنفسي بالمرايه
مو مصدقه بشوفهم بشوفهم بعد 11سنه
غييياب بس العمر مايرجع
صحيح كنت متواصله مع خالتي ورنا بس صوت بدون صوره
ناسيه اشكالهم او بعد اصلا ماكبرو تغيرو اكيد
بشوفهم بس ماراح اشوف رعد
زادت ادمووعي مأتخيل
اني مراح اقدر شوفه
من فقدته فقدت
السعاده بنفس السنه الي سافر فيها انقلبت حياتي
مانكر كنت مفتقدته ومالقيت الا فهد قدامي
حسبي الله عليه ضيعني الله يضيعه الله ينتقم منه
مراح اسامحه ابد
..لفيت على الباب وانا اشوفه يفتح
شوي ودخلت خالتي من وراه
وهي مبتسمه وتناظر لي

ماقدرت اتحرك كنت واقفه قدام التسريحه بس
لفيت عليها وصرت مواجهه لها
هتفت بفرحه:ريييم ياقلبي من زمان عنك
تعالي بحضن خالتك ياروحها
دموعي كانت تنزل كانت فاتح ييدنها وتناديني
بس ماقدرت اتحرك ولا خطوه
وانا اشوفها قدامي ووراها كانت رنا ورشا

لين قربت مني وهي تحضني
ومن حسيت بحضنها
انهرت انهياار مو قادره اوصفه


ووورجعت ريم ريم ام 5سنوات
تبكي بحضنها
:وينكم ياخالتي ليش تركتونا ذبحنا الشووووووق
لكم والله ذبحنا
ارواحنا كادت تزهق من شوقنا لكم
كانت تشد علي وهي تهمس بين دمووعها:ساامحيني يمه سااامحيني
سامحيني على كل شي صار لك مو بيدي والله مو بيدي
كانو اقوا مني بكل شي القوه كانت بيدهم يمه
حضنتها وانا ابكي بنهيار وبدون فهم لكلامها
بس كنت ابي ارجع ريم ريم القديمه
ريم قبل تعرف فهد ريم طفلة رعد الي كانت
ماتفنك تسكت عن الضحك ومن فرط السعاده
وانا بحضنها صرت اشوف
ريم الطفله الي تصحي بدري حتى تروح
تركض لبيت عمها المجاور تلقى الحب والحنان منهم بوقت كانت امها مشغوووله
بحياتها مع ابو فهد وفهد كانت تهتم فيها لاكن مو بقدر اهتمام
خالتها وعمها ورعد وبنتينهم الطفلاتالي يلعبون معها
وبلحظه تنحرم منهم بدوون ذنب
بالحظة مجهووله للكل قرر يتركهم ويستقر بالامارات بعد مكان يتردد
على شغله وامه هناك بما ان خوالهم هناك
تبكي 11 سنه مرت فيها بذل وحرمان
وحزن رغم كل الي حولها معها بس فقدتهم فقدتـــــــــهم

بعدت عني خالتي وهي تفسح الطريق لبناتها الي
حضنتهم نفس امهم وبكيت
وانا اشوف فيهم كلهم رعد



رعد الي مستحيييل اقدر اشوفه او اسئل عنه
كيف بسئل عنه بيضنون ويضنون
فين كل ضن مو زين
سكت ونا اكتمها بقلبي واطلعها على شكل دمووع
تـنهمر على اكتاف امه وخواته
بعد مده ماهي قصــيره

كنت جالسه انا وخالتي مع بناتها
بغرفة ساره وتحكي لي كيف قضو حايتهم هناك

كيف مات جده الي كان وحيد ماله اهل ولا اقارب كانو كلهم ميتين قبل
ومكان عنده غير بنت والي هي ام ابو رعد
ومجابت غيره وتوفت الله يرحمها
والي لحقها ولدها حزن على موتها
وجدهم الي مات قبل 2تقريبا بس
رعد جلس حتى يقجر يصفي كل امووره هناك
ويسافرون لسعوديه بدون رجعه
.فرحني قرارهم
هذا يعني ابشوفهم كل يوم



ابتسمت بسعاده وقلت:
واكيد بتسكنون بنفس بيتكم القديم
هزت راسها وهي تبتسم لي:طبعـــا
رعد رممه وعدله ومابقى الا نسكن فيه
هتفت رنا بحماس:
قريب منك وبتجينا كل يوم صح
هزيت راسي بفررحه:اكيـــــــد وهاذا يبي له كلاااام
يمكن انقل عندكم بعد ههههههه
حسيت بكلمتي شي من شفت نظرت خالتي لي
بس كلامها جمدني:مرتاحه بحياتك ياريم
ماقدرت ارد وش اقول اكذب عليها
ضحكت على نفسي بسخرياء ياريم كانك
عشتي سنتين كذب وكلهم تهتفين لهم انا سعيده انا احبه
هاذي الي قدامك مريم ام رعــد
ماتقدرين تكذبين عليها
بعد صراع مع نفسي قررت اسكت ولا
اقول شي اندم عليه
حضنتني بحب حاسه فيني :الفرج قريب يمه الفرج قريب
.كلمت يمه منها تثير عواطفي وتخلني ابكي بي لحظه
هزيت راسي بدون كلام وانا اقول:

والنعم بالله ياخالتي سـ..

سكت وانا اسمع صوت
خلى خالتي تجمد حركتها وهي تضغط
على كتفي بدون وعي
يقول
:
ماشاء الله الجماعه مجتمعين




~

~
~


~
~

~
انتهى الجزء






لاتنسوني من دعااائكم
حبايب قلبي ودعمكم وتشجيعكم

حنين امي 29-08-13 11:43 PM

رد: روايــتي الاولى روح ألأنتــقام
 



الجـــزء السابع






لفيت وشفت امي ووراها ام رافل
ماتكلمت وانا اشوف وجه خالتي
مريم تجهم وتغير لونه ليش وش السبب
شفت ساره تدخل وراهم
وهي تقول

حياكم خالتي ام رعد على الغدء
مدري ليش الجو تكهرب من دخلو
انتبهت لنظرات الي بين امي وخالتي
خالتي ام رعد تكون
اخت امي الكبيره فيه شي بينهم
وقت وهي تشد على يدي
:يالله يمه ريم
هزيت راسي وانا لسى جالسه:
لا خالتي اسمحيلي ياقلبي بس مالي نفس
بالعافيه
شدته توقفني:افاا ياريم يعني سدينا نفسج
عن الكل
شهقت :لاااا خالتي والله مو صدقي انتي تعرفين لو عليكم
كان اكلت الصياني كلها هههههههههه
بصرار قالت:اجل امشي معي
رفضت مستحيل اطلع هي مو منتبهه لشكلي
كيف قلب خريطة الوان من بعد الدمووع
:خالتي بليييز اسمحي لي بالله عليك ماتشوفين شكلي
مستحيل اطل كذا
ساره تدخلت:خلاص خالتي اتركيها براحتها
وانا اجبي لها غدى انها

حنين امي 29-08-13 11:44 PM

رد: روايــتي الاولى روح ألأنتــقام
 

رنا قالت:وانا ابجلس معها
هزت راسها برض:زين على جذي انا طالعه
بمان الله
طلعت ومعها امي الي كانت
ساكته وبس تراقبنا وربي شكيت بوضعنا من
نضراتها مدري ليش احسها ماتحب خالتي او مم
تغار منها يمكن او فيه شي يفونه عني
لن اساسا خالتي ماهي خليه واضح فيها شي

وهم طالعين تسكر الباب وبقيت رنا ورشا
وانا بس

تعدلت رنا بجلستها وبحماس تكلمت:امي قالت لك عن حياتنا
انتي كيف كانت حياتك بدوننا
بتلقائيه وبدون ماحس قلت:زفــــت
شفت نظرات الصدمه بوجييهم
فقلت مبرره لنفسي وكلامي ولا دريت اني اعميتها:
اقصد بعدكم كانت حياتي زففت
فقدتكم حيـــــــــل
رشا ضحكت:هههههههه فقدينا ولا فقدتي رعد
شهقت ونا الف لها بصدمه لاكن بدون كلام
قال توضح:ههههههه وش فيك انا اصادقه
انا كنت اكبر منك صح مو كثير بس ماكنت اجلس معك
ورنا كانت طفله مثلك لاكن كان الي يلاعبك
رعــد واكيد فقديته هو كان كبير 20عمره
.هزيت راسي بصمت
ذكريات الماضي لتفنك تداهمني
بكل لحضه كيف واشخاص عشت معهم فيه

قدامي
رعد اكبر مني ب15سنـــه
كيبر يعني عمره الحين 31
ورشاعمرها25
ورند عمرها21
وانا عمري 19
انا ذكرت لكم قبل اني اشتغل
بتقولو كيف وهي صغيره
انا تركت الجامعه لسبااب عده ومنها فهد ويمكن هو السبب الرئيسي
واشتغل في الوزارة كا مراسله
او كاتبه من هالقبيل من الوضايف الي تقبل الي معهم ثانوي
زوجي الخسيس سوري على هالكلمه بس


مقدر اوصفه بغيرها عمره30

.انتبت على رنا تققول شي بس ماسمعتها
:سوري بس مانتبهت لك
رند دفتني من كتفي:الي ماخذ قلبج نياالوه
بجزع من الفكره:يعـــقب ماخذ عقلي ولسى ماجابته امه
الي بيشغلني بحبه
نسيت نفسي.
لا بعد ماسمعت رشا:ليش وفهد مو ماخذ قلبك
سكت شوي بس فيه شي بداخل قلي لاتخبين عنهن
عادي قولي :لا ولاراح ياخذه بيوم لني ماحبه
شهقت رند:يامجنوونه اجل كيف تزوجتيه وانتي ماتحبينه
هزيت كتفي:مكتوب يارند مكتوب ونصيبي مالي مفر منه

حنين امي 29-08-13 11:46 PM

رد: روايــتي الاولى روح ألأنتــقام
 

ضمتني رشا بعد ماجلست بجنبي:ياحياتي ياريم مدري ليش احسك اكبر من
عمرك بسنين وهاذا دليل على انك مو مرتاحه
الي يشوفك مايقول بعمر 19 سنه
سكتنا بعد تعليقها وش بقول
كلامها صحيح لو مابينت لهم
لكـ..انتفضت على دفت الباب
والهجووم المفاااجئ
:ريمووووووووووه
يالي ماتستحين جالسه هنا وانا اقلب وجهي
مع خوات رجلتس واقولهم تعباانه
ماقدرت تجي واثريك جايه ومن جحره هنا
وليش ماقلتي لي ليييييش
باسم الله هجووم طير مخي لفيت على رند ورشا
فتحات افاميهم فيها مالومهم مايعرفونها كثري
:رنييييييم وش هالجنان اعقلييي
وبعدين نسيييت اقولك واساس
انتي ماقلتي لني ان الي جو خالتي وعيالها
تفاجئت فيهم
صرخت علي وكاني قلت انفجري فيني
:وانتي معطيتنا فرصه هاه
جيناك الصبح وسحبتي علينا وامس كله مختفيه مدري
وين والظهر جتك رنا قلتي مالي خلق متى بنقوولك
ان الي هنا خاالتي ام رعد هااااه متى
يجننك فهد تحطين الحره فينا غيره تـنسييين كل شي
صرخت فيها عند اخر كلمه:رنييييييم
بـــــــــــــس
دخلت وراها رنا :رنيم فضحتينا ليش الصراخ
لفت لها بعصبيه:ماتشوفين سواتها
بالله عليك وش كان شعورك وانتي
ستمعين ام فهد تقول لاامي ليش بنتك ماجت تسلم علينا
وهي سحبت بنات عمها واختفت عنا
رنا برود:عادي مصار شي وبعدين
ترا اسلوبك زاد عن حده لو ماتعدلتي بخبر فهد عليك يادبك
تفتها على كتفها وهي تتعدها طالع:خليه يادب نفسه قبل وبعدها يجي
يادبني
الصدق فشلتـــني قدامهم
اول يوم لهم يشوفون كل هاذا بكرا وش بيشوفوون
ورنيم هاذي الملسوونه
اااف منها مايعرفون اسلوبها
رند بفهاوه:مافهمت شي هي ليش معصبه وتخانق وتصارخ
ابتسمت بحراج:رنوود معليك منها هي مخها فصل شوي
وترجع طبيعي وتجيك رنيم المرجوجه بحدود
ههههههههه
رنا ضحكت بحراج:هههههه
ريم ساره تقول تعالو تغدو طلعو الحريم
رفعت حاجب:يالنصب وين الي بتجيبه لنا هنا نصبت علينا
رشا وقفت وهي تضحك:ههههههههه ريووم
بعقلك بتجيبه بغرفة النوم اقول
قدامي انتي وهي خربتوو غرفة المره
تراها معرسه
لفيت بسخرياء:ليش وحنا وشو عوانس
دفتني قدامها:اقول قدامي بس عن الهرج الزايد لازم تخرشن من غرفتها حتى تتعدلن
طلعن من الغرفه
وحنى متجهين لغرفة الطعام طلع بوجيهنا نفسس الطفل الي
شفته بالحديقه
استغربت انسيت امره انا مع اني اول مره اشوفه
انتبهت لرشا وهي تقول:تعال حبيبي
تقدم منها وهو خجلاان يهمس:عمووه اريد
غداء
رد رشا:يارووح عمووه انت تعال معي
عموو؟؟ وش القصه من يكونـ..
يعني يكون ولد رعـــد وقفت فجائه وعني عليه
وعلى اخوه اليي دخل وراه
رند وقفت وهي تلف علي:وش فيك وقفتي

حنين امي 29-08-13 11:48 PM


انا مفهيه فيهم معقووله عيال رعد طيب وين امهم
غريييبه ماشفتها يمكنـ.
:ايي وش فيك
همست:وش فيك مفهي بالبزر ارعبتيه
لفيت عليها وانا احك مكان قرصتها:ياتبن
كنت افكر ماني يمه
رنا:ومالقيتي تفكرين لا بوجهه
ههههه
كانت عيوني صدق مركزه فيه بس قلبي
عند ابوه امعقوله تزووج
طيب ميين زوجته ومين تكونن
انتبهت لرشا:ريم
هاذولي عيال رعـــد
لاايراديا ابتسمت لهم
قربت لي الولد الي جا اول :هذا ذياب
نزلت لمستواه وانا اقبله على خده
..قربت لي الثاني وهي توقل:وهاذا طارق
قربته مني وقبلته ونا لسى محتضنه
ذياب
ضميتهم لي بحب غلاهم من غلا ابوهم
شميت ريحته فيهم وعاودت لي الفكار
وني خلاااااااص مراح اقدر اشووفه
خنقتني العبره وحاولت اكتمها وانا ارتفع عنهم
ومسك يديهم واهتف بمرح لاكن خلاطه
الحزن الي مو قادر يروح من صوتي
:ياالله بينا على الغدا



.
.


اليوم الثاني


صحيت من النوم .
ولااول مره ماشوفه نايم.
وانا اقوم
غسل وطلعت من غرفت النوم
مريت على المطبخ مافيه حركه
دخلت صلحت لي
كافي وطلعت لصاله
مالي نفس بالفطور
البارح تاخرت بسهره واول
مره اجلس لحد الساعه2الفجر
مو طيب فيه ماسهر بس كانت امي
تخانقني ماتخليني اتاخر عن ثوري العزيز
والبارح سهرو عندنا رند ورشا
يمكن استحت منهم
مع اني ماضن انها تستحي عادي تعتبرهم بناتها لنهم بنات اختها.
جيت باليل ولقيته نايم



بدلت ثيابي ونمت على طول
ومن صحيت ماشفته.
رفعت عيوني لساعه وفتحت فمي
بصدمه على بالي بدري الساعه
12الظهر .
فزيت بتوتر .الا بالله جبتي العيد
ياريييم ركضت لجوالي وانا اتصل برنا
:الو رنا تعالي بسررررعه
انا بورطه
.سكرت منها بعد ماسمعت ردتها..
دقايق وهي تجلس مقابل لي
:وش فييك خضيتيني يامجنونه
بتوتر:رنا لحقي علي توي اصحي
يعني ماصلحت غدا وش الحل
وانتي سمعتب امي امس وش قالت
رنا برودها المعتاد:عادي يابنت
وش فيها راحت عليك نومه
نزلت الكوب بعنف وانا اصرخ بقهر:
انتي فاهمه وش تقولين امي
عرفت اني توي اصحي يعني
مافطرت اخوووك الثووور
لمحت الضيق عليها من كلامي
ماترضى على اخوها مهما صار
مالومها اخوها وفوق هاذا
ماتعرف بلاويه بس صدمني كلامها
:فهد سافر هو مقالك
تجمدت: ساااافر وين ومتى
البارح يوم جيت كان نايم
رنا بشويت حزن:اليوم الفجر
اتصل علي وقالي انه مسافر وبيتاخر
يمكن يجلس شهر
..مدري افرح او احزن.
ههههه مجنونه ليش احزن لااااا
لازم افرح ايه افرح لني برتاح منه
لو شهر ولو سبوع حتى لو
كاان يوم اعيش سعيده بدون لاشوفه
..سكت ملازم ابين لها احترام لمشاعرها
مهما كان هو اخوها.
:اها يمكن لني كنت نايمه
فماحب يصحيني


قاطعت كلامي وانا اسمع صوت جوالي
التقطته من على الطاوله قدامي
لمحت اسم خالتي ام رعد.
رديت عليها ببتسامه سعيييده
كل ماتذكر انهم رجعو :هلااا
وغلااااا ياقلبي هلا بهالصوت ياعلني
مخلى منه
جاني صوتها الضاحك:هلا بك ياقلبي
وش اخبارك عساك بييخر
رديت بحب :طول ماني اسمع هالحس
وانا بالف خير ياروحي
خالتي:الله يخليج لي انتي واخونج يارب
امنت بقلبي وانا اسمعها تكمل
:يمه ريم تعالي تغدي معنا
لتقولين لا انا ماشبعت من الجلسه
معك عكس البنات الي سهرو معك
سكت لاكن ماقدرت اعترض .
وماشفت نفسي الا اوافق ببتسامه
كنت وانا اسولف معها ناسيه وجود
رنا ولي حسيتها تغيرت من جو
خالتي وعيالها ليش مدري....
بعد ماسكرت منها انتبهت على رنا
وقفت كلمتها قبل تطلع:
رنوو خالني عزمتني على الغدا
وش رايك تجين معي
صدت عمي وهي تمشي قالت:
لا بالعافيه عليكم انا ابروح
اتغدااا مع ابوووي
شددت على الكلمه مدري ليش
حسيتها بتذكرني بشي بس
انا كنت جاهلته لاكن هزيت راسي
وكالعاده بصمت:براحتك

انتـــهى

حنين امي 29-08-13 11:53 PM




الجـــــــــزء الثامــن



::: ترى الذكرى ولو حلوه ..طواريها تهد الحيل:::




_

كنت لابسه بجامة عباره عن
بلوزه كت على جسمي مع برمودا
فكرت اغير بس الوقت رايح وانا قمت
متاخرهـ لن ماعلي صلاه فا موقت المنبه
دخلت غرفتي على السريع سرحت
شعري ونا اربطه ذيل حصان
واحط مرطب وكحل واتعطر
طلعت من الغرفه ادور عبايتي مدري
وين حاطته تذكرت اني دخلتها داخل
الدولاب رحت بسرعه طلعتها وقبل
اسكر لفت انتباهي فستان احمر
.ابتسمت وانا اطلعت نسيت امره
..هاذا كان هديه من خالتي ارسلته
مع رافل يوم يزورهم قبل سنه وكان معه هدايا للجميع
وبما أني ماطول ولا انحف او اسمن
شكلي ابد مايتغير ثابت بقى
على مقاسي لبسته بسرعه..
كان عاري بطوق على الرقبه
وقصييير على الركبه وعلى جسمي
طلعني طففله حتى اني صرت انااقز
بفرحه من شكلي هههههههههههه
ركضت وانا البس عبايتي واسحب جوالي
واطلع من بيتي على بيت خالتي
كان بيني وبينه بيت وصلت عند الباب
حطيت يدي على الجرس بدقه بس
انتبهت الباب مفتووح دخلت
وانا اتلفت بالمكان بحنين متى اخر مره
دخلته قبل 11سنه

.. هنا وقفت

...هنا ركضت هاربه من رند
وهنا تعلقت برقبت رعد حتى ياخذني معه
للبقاله
وهنا كنت امشي
بفكر غايب عن الحاضر
يعيش بالماضي
وصلت اخر الحوش كان الحوش
الي اول عباره عن نخلة والي ماتخلي منها
بيوتنا كلنا كل بيت فيه نخله
وحيده

الحين هالحوش حدييقه
راائعة المنظر وصلت للمكان الي كنت
اقضي كل يووومي فيه مع رند
واحيان رشا وطبعا رعد الي اسحبه
معي وهو يضحك ويحاول يفلت مني
لني خربت عليه مباراة او فركشت
طلعته مع اخوياه او او لخ
لاكن مكان يتضايق بالعكس كان يضحك
وهو يلاعبنا ....الملاهي المصغره
كانت موجوده عباره عن (ارجوحه)
و(زحليقه) و(حصان) و(صحن دائري.)
كانت الرجوحه عشقي الدايم
وكنت بس جالسه عليها وهو يدفني
فتحت الشبك ودخلت الشبك كان مو
كبير اذا وقفتي عليه يكون نصفك
مسحت عليها ونا اشوف نفسي جالسه
واضحك وهو يدفني ..
ماحسيت بدموع الي نزلة ولا بشمس
الي احرقتني كنت مغيبه كليا حتى
احساسي فاقدته بس صووته
صووووووته صحاني من ذكريات
الماضي كان يكلم انكمشت تحت الأرجوحه
وانا اتخبى حتى مايشوفني
سمعته يصرخ بغضب يمييييه



ياصوووته يطير العقل من
الرعب
معصــــب ورعد اذا عصب على اسمه رعد
يرعب و (انا امووت رعب من صوت الرعد)
لاكن استوقفني
كلامه:ساااافر
ايه اكيد بيسااافر كذا الجبناا
ملاذهم الوحيد الهرووووب
لاكن وين بيروح مني مرده يرجع
لو غاب سنه ههههه
يابابا ليكون على باله برجع مره
ثانيه لا ياروح امك وصله كلامي ررر عد
الاول ماااااااااااااات
ماات
ذبحه بخيانته ومابقى الا
رووح ا?نتقااااام عنده
وصله رعد بياخذ حقه منهم طال
الزمن والا قصر بيسترده منه
الحق يرجع لصحابه

سكت شكله قفل الخط
لني ماشوفه بس اسمع صوته.

جمدني كلامه يمه مو رعد هاذا
هاأذ كان شخص اااخر
الحقد والنتقام بقلبه
ش الي غيييره
سمعت واحد من عياله يناديه.
:باابا انا يوووعااان ابي اكل



رد عليه:معليه حبيبي
شوي وناكل بس انتظر حبيبي
ماما تنزل الاكل
ضرب رجله معترض :
نزلته بس خاله السى مااجت
سمعته يسئل مستنكر:خااااله ميـــن
:بااابا ماتعرف خاله الي امس العبت
معنا انا قلت لك
رد بسخريا:قلت يابابا
قلت بس شرهتك على الي يعرف
وش قلت
.يالله يابابا نروح نشوف وش سالفه
رفعت راسي شوي حتى اشوف راح او لا
شفته متجه لداخل
..انا الغلطانه ليش ماتصلت على رند او رشا تستقبلني الحين وش اسوي
طلعت من المكان بسرعه وانا اطلع جوالي من الشنطه
ودق على رند وقفت بعيد شوي عن الباب
وانا اتنظرها ترد

دقايق وجاني صوتها
:هلا رييييوم وينك تاخرتي
قلت بسرعه:يووه رند من زماان جيت
بصدمه قالت :ايييش من جدك
انتبهت وتداركت نفسي:اقصد انا عند الباب بس شفته
فاتح ودخلت وانا بالحووش اطلعي بسرررعه
.سكرت مني وهي تقوال انا جايه
شوي وطلعت تركض ووقفت وهي تناظر لي
بس ركضت مره ثانيه
وماحسيت فيها الا متعلقه برقبتي
:اخيـــرا جيييتي تصدقين ريووم
اشتقت لك ولحياااتنا اول مع انا اصغاار
بس مانسيتها من غير ذكريات يذكرنا فيها رعــد
.بضحكه ابعد العبره..
:طيب اعتقيني تراك غلتيني بمووت ومالحق اتذكر معك
فكتني وهي تبتعد :ههههههه
اسفه بس والله مو مصدقه انا خلااص معاد بنرجع
بنستقر هنا
هزيت راسي مأيده لكلامها بدون كلام
لني لو تكلمت ببكي
دخلنا البيت وشفت خالتي جالسه بالصاله وقفت او ماشفتني
ركضت لها وانا احتضنها وقبلها على راسها
:كيفك خالتي
ضمتني وهي تقول:بخير بشووفتك ياروح خالتك
جلست بجنبها بس هي وقفت وهي تقول:
قوومي يمه غدانا برد تاخرتي شوي
عاد حنا مافطرنا لنا قمنا متاخرين
قلنا نخليه فطور غدا ههههههههه
ابتسمت وانا امشي معها
دخلنا غرفة الطعام بس تجمدت وانا اشوووفه
جالس وعياله بجنبه
تراجعت بصدمه وانا اطلع
وقفت برا مصدومه خالتي تبيني اجلس معه
بنفس الغرفه مستحيل
طلعت خالتي وراي
تكلمت بستغراب:يمه ريم ليش طلعتي
هزيت راسي بصدمه:خاالتي
شلون ادخل ووو ..وسكت..
مسكت يدي:ريم يمه هذا رعد نسيتيه,
نسيته ههه خالتي كيف انساه
نسيت عمري كله بس ايامي معكم مانسيتها
:ادري خالتي بس ماقدر ادخل والله ماقدر
ضغطت على يدي:ريم عادي رعد مثل اخووك
ادخلي وعيني من الله خير
هزيت راسي مستحييل ليمكن
.
وبعد ضغط ومحااولة كانت بالنهايه
الغلبه لخالتي ودخلتني مرغمه
دخلت بصمت
كنت اتمنى اسلم عليه بس مستـــحيل
لني ماااعندي الجراءه
اتكلم
جلست خالتي وانا جلست بجنبها
كانت رند مقابل لي وراشا بجنبها
ورعد على راس الطاولة
وعياله يمينه ويساره
تكلمت خالتي وهي تناظر لرعد:
رعد يمه اهاذي ريــم بنت عمك
ماسمعت رده انا كنت منزله راسي
بس بعد شوي قال بصووت هادي
:وش اخبــارك يالريـــــــــم

رعــــشه رعشه سرت بجسمي لدرجة
اني ماقدرت انطق صوته هزني
وحسيت قلبي يضرب بعنف
الريم هو الوحيد الي ينادين فيه
بعد مقاومه مع صوتي حتى يطلع
واطي وبهمــس بس بدموع اخنقتني:
بخيــر
عـــــم الصمت بعدها
والكل بدا ياكل
لاكن انا مامديت يدي ويني وين
الكل وكياني كله نقلب من صوته الله يسامحك ياخالتي
ليش دخلتيني عنده
بعد عشر دقايق وقف وهو يحمد الله:الحمدالله الله يديم النعمه
وتسلم يديينك يام رعد
ردت خالتي :بالعافيه يامه
طلع وخالتي لحقته .تكلمت رند بحماس
:ريووم يالله شيلي الطرحه واطفحي
راح الرعد
رافعت حاجبي وانا اخذ كوب العصير واشرب منه :
الرعد مدري ليش حسيتها دقه
ضحكت بصووت عاالي:ههههههههههههههههههههههاي
بس تذكرت وهو يقول ,وتقلد صوته.الريـــــم..
ريووم بالله ماحد نداك بهالسم فهد مناداك فيه احسه حصري
هههههههههههه

كحيــت بقوووه بعد ماشرقت بعصيري
حسبي الله عليك يارند ياكانك وجه نحس
رشا الي كانت صامته فزت وهي تشيل
كوب الماء:وجع يارند ماتسكرين فمك
شوي .تمد لي الماء ..خووذي اشربي
اخذت الكوب ونزلته على الطاوله
ونا اتماسك بعد الكحه:تسلمين
شوشو .لفيت على رند الي قالت
:انا وش قلت ياختي سئلت عادي حرام يعني
رديت عليها بغيض انا ابي انسااه لو ساعه وهي بتذكرني فيه
:لاا ابد اسم الله عليك انتي ماتقولين الا درر
رفعت يدها بعدم اهتمام :اقوول طيري انتي وهي
انا ماقلت شي بتزعلون طقو روسكم بالجدار
طنشتها وانا التفت لذياب
:كيفك يالذيب
ابتسم بخجل وهو يهز راسه :طيب



بعد ربع ساعه طلعنا من غرفة الطعام

لقينا خالتي تجلس بالصاله وتتقهوى شاهي
جلسنا عندها
نادت علي خالتي لفيت عليه :سمي ياقلبي
ببتسامه قالت :قومي نزلي عبايتك ياقلبي
مافيه احد رعد طلع
هزيت راسي ووقفت متجهه لصاله الجانبيه كان فيه شماعه
على جنب نزلتها وعلقتها على الشماعه مع الطرحه
مشيت كم خطوه للرايه الي قدادمي على المدخل
فكيت شعري وانا انفضه شوي حتى يتساوى
شعري ناعم واللحمد الله مايحتاج مشط
فمسحت عليه بيدي حتى نزل شوي
رفعت راسي وبعد ماخلصت من تعديل نفسي
وجـــمدت عن الحركه
وانا اشوفه واقف وينااظر لي
بنظره مافهمته
بس اقرب مالها صـــدمه

ماقدرت اتحرك من الربكه





انتهـــــــــــــى



اتمنى دعمكم وتشجيعكم

وانتقادكم وملاحضاتكم تفيدين كثيير

حنين امي 01-09-13 10:35 PM

رد: روايــتي الاولى روح ألأنتــقام
 
الجزء التاسع

: ‏أنتِ أكثر الأشيَاء التِي تعبث بذاكرتِي دونَ رحمَة تجعلنِي أنسَى اليُوم وأتذكَر الأمس


"""''''''''''
ماقدرت اتحرك من الصدمه
بس مجرد مانزلت عيوني ورفعتهن
اختفى بلمح البصر شكيت اني
اتخيله اخذت نفس بقووه وتحركت
راجعه للمجلس جلست مع البنات
وانا ماشوف خالتي :بنات وين خالتي
رند :راحت مع ذياب ازعجنا مدري
وش يبي
سئلت السؤال الي بقلبي من
امس:وين امه
رند بعدم مهم: اي ام
قلت وانا مستغربه:امي اي ام بعد
ام ذياب زوجة ر...مدري ليش ماقدرت
انطق اسمه حسيت بغصه
ردت علي برود:مطلقه
شهقت بصدمه:اييش حرام
استغفر الله
متى
رند بدون اهتمام:قبل سنتين
.يعني يوم كانت عمارهم سنتين
لنهم الحين اربع سنوات.
سكت مالي حق اسئل اكثر
بس صدمني كلام رشا
:ماتبين تعرفين ليش
هزيت رتسي وقلت عكس
الي داخل:لا لن مالي حق
رند :هههه حلوه اجل مين له حق
ان كان انتي مالك.....رنننند
كانت رشا تصرخ فيها
استغربت ليش بس كالعاده سكت


.◇◇○●◆○◇■●○○



نزلت من سيارته وهو
ايفكر بقهههر هاذا
كيف قدر ايسافر لفرنسا
مره وحدها لااااا وين بتفلت مني
وربي وربي ماترك لو ايش مكان
دخل الشركه .. موضف بشركه
صيتها على مستوى المملكه
مدير الماليه لشركه وضيفته
حساسه واي خطاء على راسه .
وصل الدور الثالث ودخل مكتبه على طول
جلس وسحب التلفون ودق على
ارقام حافضها ..
دقايق وجاه الصوت


يتبع

حنين امي 01-09-13 11:13 PM

رد: روايــتي الاولى روح ألأنتــقام
 
تسند على الكرسي وراه
وهو يسمع الطرف الثاني
تنفس بقوووه وهو يحاول يكتم
غضبه:لااا مابي اشوف وجهه
انت بعقلك لو ابيه كان جبته الحين
تحت رجليني
ماقدر يكتمه غضب خلاص
صرخ عليه :فاااادي
اسمع انا مابي اشوفه ولا ابي
اسمع عمه شي ابيييه يختفي
من الوووجود فااهم يختفي من الدنياء
....
بنفعال قال:لاااااا انا ابي ابووه
يشووف جثته ابي انتقم لي
ول..سكت ماقدر يكمل ملازم يقول
شي خلاص يكيفي الي قال ..
....دقايق صمت يستمع له..
رد وهو يحاول ينهي التصال
:المهم يافادي اتنهي كل شي باسرع
وقت ابطفي ناااري الي شااابه بصدري
باخذ حقي وماقدر الا بالطريقه هاذي
حتى انتقامي يشمل الجمييع .
وانفجر يضحك .هههههههههههههههههههههههههههههههههههه.فجائه سكت ولاكانه يضحك
قبل شوي وقال بجموود.:
يالله فادي ادترك الحين ولا ابي
اسمع صوتك الا اذاانهيت المهمه
...حقده وكرهه خلااه سنسى المكان
الي هو فيه ويتكلم بحريه غافل
عن العيون الي تراقبه

حنين امي 02-09-13 12:00 AM

رد: روايــتي الاولى روح ألأنتــقام
 
شوي وجاه اتصال رد بهدو:نعم
السكرتير:استاذ المدير طالبك حالآ
رد بثقل:اوك باي
.سكر منه وهو يزفر قهر..
ااااف انا وش لي بالهم بالله
واحد مثلي يملك اكبر شركه بالخليج
يشتغل موضف عادي باحد الشركات
ااااه حسيي الله عليك ياكنك انت السبب
بس معليك..نصبر حتى يخلص فرعنا
هنا ونشتغل عدل
.يالله نروح نشوف المدير
لي سبوع مداوم ولا فكر ايناديني
اني الي مسغرب منه كيف
وافق يشغليني مدير الماليه مره وحده
بدون لااياقبلني ولا يعرف شي
ياالله نروح ونشوف وش يبي ..
تحرك من مكتبه متوجه لمكتب المدير
العام دخل ووقف عند السكرتير
:السلام عليكم
السكرتير رفع راسه:وعليكم السلام
رد :المدبر اا..وش اسمه حتى اني معرف اسمه مين...المدير العام
عنده احد
السكرتير بستغراب :عفوو
بس مين انت
ناظر له برود:مدير الماليه
والمدير طالبني
وقف بسرعه وارتبااك استغرب منه
:لا ﻻ تفضل هو بنتظاارك
كان يمشي قدامه بسرعه
فتح له الباب وهو يشر بيده :تفضل
تفضل ..
تقدم وهو يدخل .
رمى السلام وهو يناظر له
كان منزل راسه على الملف
قدامه سمع صوته رفع راسه
وهو يرد اسلام مما خلى الاول
يتجمد بصدمه وهو يهتف:راااااافل
ابتسم الاخر وعينه عليه:
هههههه ايه رافل من تضن
بعدم اسيتعاب:مو معقوله
رافل انت
رافل هز راسه وهو يوقف ويتوجه
له يسلم عليه:ايه مدير مؤكل
ليروح بالك بعيد ملكي مثلا ههههه
هز راسه:اهاه
رافل جلس بالجلسه الصغيره
:حياك نور المكان
جلس :بوجوك
رافل :ممكن اعرف ليش قدمت
عندنا لتقول تبي شغل ترا الي قدامك رافل يعرف كل شي
ضحك بصخب:ههههههههههههههههههه
لو اعرف انه رافل ماقدمت عنده
رافل ركز نظره فيه وبهدو
يخفي ورااه الكثير :لتلعب
بناااار يارعد ليعمي قلبك
النتقام

رعد يبروود قال:انت اكثر واحد
تعرفني يارافل حقي وليمكن
اتركه لازم اخذه وبيدي
رافل تراجع متكي على الكنبه ورها
وهو يضحك:هههههههههههع
انا اشك ان خوالك صعايده مو ماراتيين
رعد بناار مشتعله بجوفه:
الي يده بالماء مو مثل الي يده
بنااااار يارفل اطلع منها وتركني
اعوم فيه ياسلم ياحترق لاكن
ليمكن اني انسحب
رافل بغضب من لمح الصدق بكلامه
واصرار رص على اسنانه:
مستحيييييييل اترك يارعد ليمكن
اترك وسط النار وتفرج عليك
ليييمكن يارررعد





انتهى

تعليقكم على البارت
انا الين الحين ماشفت ولا رد
كان مافيه تفاعل
بوقفها لن من الواضح ماعليها اقبال

عصفورالجنة 31-10-13 10:56 PM

رد: روح الأنتقام
 
http://www.nawasreh.com/vb/imgcache/9783nawasreh.gif


الساعة الآن 09:49 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية