منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   رواية هذا قدرنا ان رضينا وان زعلنا / بقلمي (https://www.liilas.com/vb3/t187836.html)

الشجية 31-07-13 07:13 PM

رد: رواية هذا قدرنا ان رضينا وان زعلنا / بقلمي
 
الجزء الثاني


ظليت ابكي وانا بصدر امي بعدت ن صدرها شوي وشفتها هي بعد تبكي مديت يدي ومسحت دموعها جوري من بين دموعها : يمه لا تبكين عشاني يمه لا تبكين
سحر واهيا تسحب بنتها لحضنها : آسفة يا بنيتي سامحيني آسفة انس تركتكم عشان الفلوس آسفة لأني ماخليتكم تعرفون معنى الامومة انا ما استحق
اكون ام انا انسانة نذلة وحقيرة
بعدت عن حضنها وقبلتها بجبينها : يمه لا تقولين كذا يمه مهما صار راح تبقى مكانتك بقلبي في الصدارة كفاية انك ريحة الجنة كفاية انه الجنة
تحت اقدام الامهات احمد ربي مليون مرة في بنات امهاتم ماتوا وماشوفهم انا ربي كتب لي اشوفك بعد كل هالسنين
سحر مدت يدها ومسحت دموع بنتها بحنية : حبيبتي انا في شي لازم اسويه ما اقدر اجلس معاك الحين سامحيني
جوري من بين دموعها الي بللت اهدابها : عادي يمه لكن اهم ششي اشوفك بكرة
سحر بإبتسامة من بين دموعها : ان شاء الله




************************************************



رغدة : شجون حبيبتي خلاص يكفي بكا
ام مشاري بإستعجال : يلا كلمتهم يلا يستنونا برى يكفي ياشجون بكى ويلا خلينا نشوف وش فيها امك وان شاء الله ما فيها الا كل خير
مسكت يد شجون ومشيتها معاي وباليد الثانية مسكت ملاك لأنها ما تشوف نزلنا للشارع وحصلنا سيارة اخوي مشاري ركبنا ورى لانه ابوي قدام

سمعت بكى شجون وطالعتها حصلتها بحضن ملاك يا سبحان الله هالبنت كيف طيبة وقلبها واسع وابيض عسى ربي يسعدها دنيا و آخره



************************************************** *


حلا : الو مهند يلا تعال رجعني للبيت خلص الزواج
مهند واهوا جالس يلعب بشعر البنت الي بحضنه : حبيبتي بدري مرة كيف خلص الزواج الحين
حلا بطفش : سالفة طويلة ومافي وقت احكيك ياها ويالله تعال
مهند : وش فيك حبيتي زعلتي
حلا بسخرية : ازعل نفسي على ناس ما تسوى مستحيل
مهند اعتدل بجلسته : نعم ما سمعت
حلا واهيا كاتمة ضحكتها : نعامة ترفسك الي سمعته يلا فز وتعال رجعني
مهند : اطلبي بطريقة مهذبة
حلا : بسم الله علي انا اطلب انا طبيعتي أأمر وبس ولا ما تذكر يوم قلت لك شخصيتي قوية والايام بتثبت لك
مهند بضحكة : الا اذكر يوم احرجتك و رديت كيف تثبت لي وانتِ مب عايشة معاي
قفلت في وجهي هين يا حلا من جد من يوم ما تزوجتها واهيا تمشي كلامها علي

بعدت البنت عن حضني بقوة : قومي يلا بروح
البنت : والفلوس
مهند بقرف : تلاقيها عند راشد




**************************************************



كنت بسيارة الاسعاف و وصلنا للمستشفى القريبة من القاعة نزلوها ونزلت معاهم بسرعة وسيارة ابوي خلفنا دخلنا للمستشفى بخطوات سريعة وقوية
آه يايمه وش الشي الي دهور صحتك يارب تنزلين بالسلامة يارب رحمتك يارب ساعدنا دخلوها للعناية المركزة وانا جلست بواحد من الكراسي بتعب
وحيلي مهدود طالعت ابوي واهوا جالس بالكرسي الي جنبي

جراح بخوف : وش سبب طيحتها و وين غازي عنها
ابو جراح واهوا مسح وجهه بتعب : والله يا ولدي علمي علمك وان شاء الله امك ما فيها الا كل خير عليك بالدعاء ياولدي
جراح : طيب ليش صار لها كذا امي ما تستاهل
ابو جراح بصبره المعتاد : ادعي لها ياولدي كل شي مقدر مكتوب وفيه الخيرة


( ما تستاهل كلمة خاطئة لما فيها من الاعتراض على القضاء والقدر والايمان بالقدر من اركان الايمان وبكذا ستكون قد افرط بركن )
*****************************************




سحر ببكى : أسأل في كل الفنادق مو انت عندك معرفة بالفنادق اتصل وأسأل اكيد انهم نزلوا بفندق
فادري : حاضر طال عمرج لكن وش اسمه لاني نسيته
سحر : غازي هادي الـ
فادي : طيب دقايق واجيب لك الخبر





*****************************************


مهند : الو سارة تعالي من جهة البوفيه وبتحصليني هناك
سارة واهيا تثاوب : بتعـ بتعطيني .... اليوم الكمـ ية
مهند بقرف : ايوه بس تعالي بسرعة
سارة : طيب بس .. بس ثواني



و قفت سارة واخذت شنطتها كانت مشاعل بتقوم معاها لكن سارة اصرت عليها انها تجلس و راحت لجهة البوفيه وقفت هناك وثواني وحصلت مهند قدامها

سارة واهيا بالحيل واقفة : وينه ... وينه فيه المزيون
مهند بسخرية : مزيون بعد اول شي الفلوس
سارة : خذ هذا اخذته من غرفة .. هاذي ايش اسمها
مهند : مشاعل
سارة : ايه هاذي يلا عطني
حطيته بيدها مهند : هاذي الكمية ولو دفعتي اكثر بعطيك اكثر

*******************************************


وصلنا للمستشفى نزلت من السيارة وانا اركض ناحية المستشفى دخلت و ما عرفت وين اروح من شدة خوفي سحبتني ام مشاري من يدي ظليت امشي معاها
بسرعة لين ما وصلنا وحصلت ابوي وجراح جالسين على الكراسي قربت منهم وتكلمت من تحت الغطوة الملتصقة بوجهي بسسب الدموع


شجون بخوف : وش صار لأمي ؟ هي وينها الحين ؟ حالتها كويسة ولا لا ؟
ابو جراح مد يده وسحب شجون جلسها جنبه و دخل يده من تحت الغطوة و مسح دموعها بحنية الأب : لا تخافين ان شاء الله ما فيها الا كل خير و الحين اهيا بالعناية والدكتور قال حالتها بسيطة وما راح تتطول
لأننا تداركنها من البداية يقول انه في شخص ساعدها بالتنفس من البداية وهالشي له دور في انها تنزل من العناية بعد كم يوم
شجون وامازال الخوف مسيطر عليها : طيب انا بجلس اليوم عندها
ابو جراح بمسايرة : ان شاء الله


*****************************************



قمت من على السرير بعد ما سمعت آذآن الفجر دخلت للحمام ( اكرمكم الله ) توضيت و خرجت صليت بخشوع وبعد ما خلصت قربت منها وغطيتها بالعباية زين
حملتها ودخلت للحمام ( اكرمكم الله ) غسلت و جهها لأنه المكياج ذاب بسبب الدموع حسيت بحركتها طالعتها شكلها شوي وبتصحى اصلاً ما وديتها المستشفى
لأنه عندي خبرة بهاذي الحالات وحالتها جداً بسيطة كلها كم ساعة وتصحى خرجت من الغرفة وانا حاملها الحين بروح للمطار




*****************************************

في المستشفى في الكراسي المقابلة حيث يعم الهدوء في هذه النواحي :


رغدة بحزن : حال شجون ابد مب عاجبني مسكينة
ام مشاري : الله يعينها


رفعت عيني لهم وشفت جراح يقوم من على الكرسي ويكلم شجون وشجون هزت راسها بالرفض مشي لجهة المصاعد وانا عيني تتبعه صحيح مب وقتي
لكن ما راح ارتاح الا اذا عرفت اذا هو راضي علي او لا


رغدة : ملاك بنزل لتحت تجين معاي
هزت ملاك راسها بـ ايه
مسكت يدها لين ما وقفت وظليت ماسكتها عشان ارشدها على الطريق لكن بالاول قربت من شجون خليني اجرب حظي يمكن تقبل تنزل معانا

وقفت قدامها : شجون تنزلي معاي لتحت
هزت راسها يمين ويسار بعلامة تدل على الرفض
رغدة بإبتسامة تحاول جاهدة بأنها تطغي على حزنها عشان تواسي بنت عمها : كلها دقايق ونطلع يلا عشاني بس دقايق
شجون بعد صمت دام دقايق هزت راسها بالموافقة مشينا ويا بعض للمصاعد دخلنا ونزلنا لتحت لجهة الكفتيريا جلسوا على طاولة وانا
رحت اشتري و قفت انتظر كم شخص قدامي و بعدين إلتهيت بجوالي مابين الواتس والتويتر وسالة تتبع رسالة والي قدامي مشوا وانا مثل ما انا
مصنمنة بمكاني ومب حاسة بشي الا فجأة حسيت بأنفاس حارة تلفح في عنقي و وجسد قريب مني جداً رفعت عيني بهدوء يعاكس تيار الخوف الي بقلبي تفآجأت بأنه جراح
وبغباء مني خبيت الجوال خلف ظهري وهذا الشي يبعث الشك ومثل ماتوقعت جاني صوته الغاضب

جراح بعصبية : ليش خبيتي الجوال هاتيه
هزيت راسي بالرفض : لا كلام حريم
جراح واهوا رافع حاجب : كأني راح اصدقكك يلا هاتيه
رغدة بعناد : لا قلت لك كلام حريم
جراح والشرار يطلع من عينه : آخر انذار هاتيه وانتِ تعرفين لو عصبت كيف اصير
هزيت راسي بالرفض ما حسيت فيه الا يلوي ذارعي بقوة لين ما طقت سحب الجوال وانا مسكت ذراعي بمحاولة لمداواتها وانا افركها للاعلى والاسفل


بعد ما اخذت الجوال فتحت المحادثة الي كانت عليها وحسيت بالضحك بيفجرني رغم الحزن الي بداخل قلبي اتجاه امي مديت لها الجوال وانا اناظر خدودها المحمرة

جراح واهوا كاتم الضحكة : خذي وعيب بنات بسنكم يكتبون كلام مثل كذا
رغدة بإنزعاج : مالك دخل اكتب الي ابيه
جراح بإستفزاز : عادي اكتبي الي تبيه بس كل شي يوصل عند امك وابوك
رغدة : اهبل
جراح واهوا مستمتع بإزعاجها : ادري اني حبيبك ما يحتاج تقولين
رغدة بعصبية واهيا تضرب الارض برجلها : غبي غبي غبي
جراح بضحكة : عارف اني حبيبك ما يحتاج تكرريها ثلاث مرات ترى اذوب وبعدين شوفي الناس كيف يطالعونا لأننا واقفين لنا ساعة وما اشترينا شي
رغدة واهيا تأشر عليه بسبابتها : كله بسببك
جراح بإبتسامة : أفا انا وش سويت بس قريت مكالمتك انتِ وصحباتك وقلتلك عيب لأنه هالكلام حق المتزوجين ويوم تصيري زوجتي مثل ما وعددتك وانتِ صغيرة
تكلمي هالكلام بس معاي انا
رغدة بحيا ووجهها احمر مشيت خارجة من الطابور
سحبها بسرعة قبل ما تبعد جراح : وين رايحة بعد ما جا دورك يلا اشتري
رغدة واهيا متلعثمة ومرتبكة ويلا الحروف تخرج : لا خلاص ما ابي شي مالي نفس
جراح بمحاولة لإحراجها : احد قال لك لملاك وشجون شوفيهم جالسين ينتظرونك
رغدة بضجر طغى على الحيا : طيب طيب اف
كانت تشتري وانا اناظرها لين ما خلصت وكانت بتمشي وسحبتها للمرة الثانية
رغدة بطفش : وش تبي
جراح : بقولك حاجة بس انتظري دقيقة
كلمت البائع وطلبت منه وبعد ما خلصت إلتفت لها مشيت معاها وانا ماسك يدها لوحدة من الطاولات
جراح : اجلسي
رغدة بحيا هزت راسها بالرفض رايحة لطاولة شجون وملاك
وللمرة الثالثة سحبتها بقوة بكامل جسدها لجهتي حتى صدمت بصدري سحبت نفسها من صدري بسرعة والتوتر والحيا ممزوجة بعيونها على هيئة لمعة وكأنها دمعة بتسقط
جراح بحنية : وش فيك تبكين
رغدة : ما ابكي
مديت يدي واخذت طلبها من على الطاولة : طيب خذي واعطيهم طلبهم و ارجعي والله بقولك شي وبعدين بتركك
هزيت راسي بالموافقة ومشيت من عنده وانا احس بدقات قلبي بتخرج من مكانها وكأنهم طبلون من قوتها بلعت ريقي وبللت شفايفي قربت من طاولة البنات وحطيت الطلبية ومشي من غير اي
كلمة الحمدلله ملاك ما هي بشايفة وشجون في همها عشان محد يشك ويحسب لي علاقة فيه قربت من طاولته بتوتر و رفعت عيني كانت نظراته بتحرقني وماني بعارفة السبب
جلست بهدوء على الكرسي وانا احاول اني ما ارفع عيني له شبكت اصابعي ببعضها و رجلي تهتز لا ارادياً من شدة توتري


جراح واهوا يطقطق على الطاولة وكأنه يطقطق على بيانو : اول شي شنو هالعباية ما تستحين هاذي عبايتك يبغالك تلبسين عباية ثانية فوقها
شوفي كيف شادة على صدرك ولا الطرحة ترى مالها داعي دام ثلاث ارباع شعرك خارج برى والأزارير " الطقاطق " ثلاث ارباعها مفتوحة والربع مقفول
ومبين فستانك الاحمر القصير الي تحت ركبتك تماماً ولا ريحة عطرك الفواحة ما شفتي كيف وانتِ جاية للطاولة الشباب يناظرونك عاجبك مظهرك
ظليت مركزة نظراتي على اصابع يدي المتشابكة ببعضها واسمع كلامته الصحيحة والجارحة بنفس الوقت لأنه اسلوبه ابد مو حلو اسلوبه يبين لي اني وحدة صايعة داشرة ما تعرف
ربها اسلوبه حيل قاسي واهوا يكلمني على الرغم من كلامه الصحيح
كنت اناظرها بتركيز رفعت راسها بخفة وشفت دموعها الحايرة ما بين النزول او الثبات بعوينها الخضر تكلمت بحنية وانا مازلت ماسك ذقنها عشان ما تنزل راسها : صدقيني ما اقصد اجرحك
بكلامي لكن كل هذا من زود غيرتي وقهري كل الي حولك يطالعون فيك رغدة انتِ عارفة اني احبك وما يحتاج انطقها كل دقيقة قلتلك وانتَ صغيرة اني احبك وللحين انا ثابت على هالمنطق والي
يحب يغار على حبيبه ولا انتِ وش رايك بتفسير الحب
ظليت ساكتة واناظر عيونه الي تفيض بالحنية بعدت نظراتي عنه عشان اتلكم لأني لو ناظرته ما اعرف انطق حرفين على بعضها وغمضت عيني بشدة اخذت نفس عالي وبهمس : وانا بعد احبك
سحبت يدي من ذقنها وانا مب مصدق الي سمعته شفتها تقوم من الكرسي بسرعة بدون ما تلتفت لي وش سويتي فيني يا رغدة حاسس بفرح يعاكس الحزن الي كنت فيه اخيراً نطقتيها تعبت وانا ابي اسمعها ما توقعت انك تنطقيها ابد توقعت تصارخين علي بسبب لقافتي او تبكين من زود الاحراج اما هالكلمة ابد ما توقعتها آه ودي اسمعها مرة ثانية وثالثة و رابعة


( كثيراً ا تحدثنا عن العباءة وسنواصل الحديث عنها الا مالا نهاية صحيح في هذه الأيام المرأة تحتاج عباءة تستر عباءتها لأن العباءة التي تردتديها ليست بعباءة انما فستان زفاف لا ادري هل نحن نرتدي هذه العباءة خوفاً من اهالينا ام نردتديهاخوفاً من الله عزوجل ولكن الواضح والله اعلم اننا نرتديها لانها من عادتنا وتقاليدنا فقط فلو كنا نخشى الله عزوجل لرتدينا عباءة ساترة وليست فاتنة وفاضحة )


مشيت من عنده بعد ما قلت الكلمة الي كان ودي اقولها من سنين وبعدين نسيتها بأيام شيماء والحين رجعت لها ونطقتها لصاحبها احس براحة اني نطقتها واحس
بخوف وتوتر و ربكة دقات قلبي قوية و حرارتي عالية واصب عرق ما ادري وش هالشعور قربت من طاولة البنات جلست وطلعت المرآية من شنطتي السودا قربتها من وجهي
شكلي يضحك حيل وجهي وكأنه احد مسوي صلصة طماطم وكآبه عليه طلعت منديل ومسحت وجهي وانمسح جزء من المكياج معاه





كنت من اول اناظر رغدة و جراح الظاهر يحبون بعض الله يهنيهم مب انا يوم حبيت خسرت حبي ما في شي كسبته بحياتي عايشة كذا بدون معنى موتي افضل بمليون
مرة من العيشة بدون مشاعر بودن ما تحس بأنه في احد يفكر فيك بأنك مهم للي حولك كيف اذا كان من الاصل ما في احد حولك

******************************************

فادي : طال عمرج سألت لكن الفندق الي حجزوا فيه قالوا انهم خرجوا منه
سحر بإنهيار : لا كيف خرجوا لا لا ااااااااااااااا
فادي : طال عمرج هدي نفسك وخلينا نرجع البيت بدل الجلسة بالسيارة
سحر واهيا تضرب شباك السيارة بيدها : لازم ...... اوصلهم مايصير مايصير


**************************************

الشجية 31-07-13 07:14 PM

رد: رواية هذا قدرنا ان رضينا وان زعلنا / بقلمي
 
الجزء الثالث




الساعة 12 ظهراً :

سمعت صوت باب الشقة فتحته وطلعت رشا دخلت وقفلت الباب جلست على الكنبة وجلست بالكنبة المقابلة

رشا : انت وش سويت بهيثم
فهد : قلتي تبيه يحبك مثل قبل قلت لك بخليه يحبك اكثر من قبل و وفيت بوعدي لك
راشا بقرف : بس جد جد انا قرفانة منه حركاته مقززة لدرجة ما تتصورها
فهد بلا مبالاة واهوا يناظر التلفزيون : اهم شي رجع يحبك
رشا : فهودي ابي اعرف كيف خليته يحبني بهذا الشكل
فهد بحدة : رشا لا تزودينها اهم شي انه يحبك مب لازم تعرفين كيف
رشا واهيا رافعة حاجب : اشوف لسانك طال بس اصلاً بعرف بطريقتي وين رشود
فهد : راح السوبر ماركت
رشا : شفيكم ما انتوا مستعدين للحفل بالليل
فهد : تتوقعين بضيع حفل زي كذا لكن وش تبينا نسوي
رشا : المهم انا رايحة عند هيثومي ينتظرني


************************************


رحت للسوبر ماركت البعيد لكن اقرب سوبر ماركت للعمارة لانه هالمنطقة خالية كالعادة اخذت عيش " خبز " وجبنة و زيتون واشياء مثل كذا وطبعاً ميرندا برتقال >> ياعشقي
رحت لجهة المحاسبة وكان فيها الشاب الي اسمه خالد حاسبت وكنت خارج بس ناداني والتفت


خالد : سمعت انه عندكم احتفال
راشد واهوا رافع حاجب : ايه نعم وانت شعندك تسأل
خالد : عادي لو حضرت ودفعت حق الدخول
راشد بشك : ليش باين عليك محتاج القرش ليش تضيع فلوسك بحفلة
خالد بربكة حاول يخفيها : لا ابد بس مليت من نفس الروتين وقلت اغير
راشد : اوك تبي العنوان
خالد : ايه
راشد : ........
خالد : مشكور عرفته
راشد : يلا سلام
خالد : في آمان الله


( كان لازم احضر هالحفلة عشان اعرف شكي هل هو صح اوغلط وان شاء الله يطلع غلط وان طلع صح لازم اعلم اخوها او ابوها او اهيا )



******************************************


فيصل بربكة : البضاعة نقصت عشرين صندوق
ابو سلطان بعصبية : كيف واحنا محطيين رقابة من قدام ومن ورا مين الي يتجرأ يآخذ
ابو نايف : فيصل اخرج برى
فيصل : حاضر طال عمرك
خرج فيصل وطالعت ابو سلطان
ابو نايف : يابو سلطان يمكن رجالك الي مآخذين
ابو سلطان : تهقي هم يغدورون فيني
ابو نايف : مافي غيرهم ومن بكرة بحط رجالي رقابة مع رجالك ونشوف وش آخرتها
ابو سلطان وهوا يطقطق بأصابعه : ايه حطهم والله ان طلع واحد من رجالي ما يلوم الا نفسه خسرنا بما فيه الكفاية


**********************************************


في البرازيل وبالتحديد العاصكة برازيليا بالليل :


سلطان : خلينا نروح التصوير بيبدأ
طارق : ماني مصدق الالبوم الجديد مسويينه بالبرازيل
سلطان بإبتسامة : ايه تحقق حلمك
طارق : يلا بس خلينا نروح شكلنا تأخرنا
سلطان : يلا اللوموزين من اول ينتظرنا
طارق واهوا يآخذ جواله من على الطاولة : ما اصدق اننا صرنا مشهورين لهاذي الدرجة
سلطان بفخر : احم احم كله عشان صوتي الحلو
طارق : لاتصدق عمرك



**********************************************


و ايضاً في البرازيل في العاصمة برازيليا في مكان بعيد :



فتحت عيوني بتعب حسيت بثقل على راسي وبيد ملتفة حول خصري ما تحركت حاولت اتذكر وش صار امس وبدأت الاحداث ترجع لي تدريجياً


جوري بلعت ريقها وبصوت متقطع : عذاري هاذي ......امي

صدمني الخبر وما حصلت نفسي الا مطلقة ضحكة جنونية عذاري : هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه قال امي وش امي امي الله يرحمها اندفنت بالقبر من زمان ليكون هاذي الحرمة عدتك بهبلها
قربت من اختي عذاري وعطيتها كف يصحيها جوري بصراخ : هاذي امي واهيا ما توفت وابوي قلك كذا لأنك كنتِ ديماً تسألين عنها
حطيت يدي مكان الكف اول مرة اختي تضربني ما ني مستوعبة شي هاذي امي انا صرخت واستهزأت بأمي ليش كذبوا علي سنين وانا احسبها ميتة وش ذكرها فينا بعد ما رمتنا حاسة بوجع كبير بقلبي رميت نفسي بحضن غازي واهوا بدوره شد علي
حتى حسيت اني بدخل بأضلاعه شوي الا جات هالحرمة الي يقولون انها امي


قربت منهم وبعدتهم عن حضن بعض سحر بصراخ : قلت هذا الزواااااااااااااج باااااااااااااطل وبإنهيار : ليش ما تـ تـ .. تـفهمون



بعدت يده عني و بفزع قمت من السرير ونظراتي كلها خوف


فتحت عيني وانا بالقوة اشوف طالعت بجنبي ما حصلت عذاري رفعت عيني وحصلتها قدامي ونظراتها كلها خوف هذا الشي الوحيد الي قدرت اقرآه بعيونها قمت من السرير
وقربت منها خطوة واهيا بعدت خطوة وكل ما قربت اكثر بعدت اكثر لين ما تعرقلت بفستانها وطاحت قربت منها بخوف ومسكت رجلها

عذراي بوجع : آه تألمني حيل
وانا مازلت ماسك رجلها حركته بخفيف : كذا توجعك
عذاري :ايه مرة لا تحركها
غازي : اجل الحمدلله مافيها كسر
حملتها وحطيتها بالسرير ناظرت عيونها كان فيها وجع وخوف
جلست بجنبها على السرير وبهمس : خايفة مني
عذاري و اصابعها متشابكة ببعض اثر التوتر واهيا تحاول تنسى ألم رجلها : مب خايفة منك لكن خايفة من كلام امي لانها قالت
قطعت عليها : لا تصدقيها احسها وحدة من طرف راشد
عذاري بعدم استيعاب : مستحيل جوري تقول انها امي
غازي : وامي ما عارضت يوم اخذتك
عذاري : لكـ
قطعت عليها بقُبلة حارة ملتهبة طبعتها بشفايفها هاذي اول قُبلة ولها ذكرى خاصة
بعدت عنها وشفت التتنيحة بوجهها
غازي بإبتسامة : يلا قومي صلي ترى فاتتك الفجر واحنا الحين بالبرازيل في العاصمة برازيليا ما توقعت انك بطولين في الاغماءة
عذاري بخجل ووجها مورد : طيب


****************************************


نرجع لجدة اهل الرخاء والشدة : )



من امس دموعي ما وقفت وعيني ما غفت ليش يا غازي رحت وتركتني متى تحس فيني والله احبك احبك لدرجة الجنون ليش تسوي فيني كذا ليش تقسى
علي ليش فديتك حس فيني انا تعبانة حيل ابيك جنبي ما اتخيلك لغيري والله ما اتخيلك هذا اقسى يوم على قلبي آخ ليش كل شي احبه بحياتي
افقده ليش ما اعيش مثل بقية الناس ليش اتعذب بحياتي ليش حظي عاثر سمعت صوت طق قوي على الباب قمت من السرير ومسحت دموعي بيدي على السريع
قربت من الباب وفتحته وكانت شجون والدموع مالية عيونها


شجون من بين دموعها الي بللت اهدابها : يلا ... نروح المستشفى ... السواق ينتظرنا تحت
هزيت راسي بالموافقة ورحت للعلاقة بسرعة لبست عبايتي وطرحتي وخرجت من الغرفة و اول ما خرجت رمت شجون نفسها بحضني وانا شديتها
اوآسيها واحاول ارسم البسمة على وجهها وانا مب عارفة كيف ارسمها لنفسي هذا اصعب شعور مممكن يعدي على الانسان


*******************************************


جوري ترتب ملابس بنتها ميساء والدموع مالية عيونها : مافي خبر .... عن حبيبتي
قربت منها و جلست بجنبها على الارض لفيت وجهها اتجاهي وناظرت عيونها المدمعة تركي بحنية : ياقلبي وقفي بكى وترى الدولاب هاذي ثامن مرة ترتبيه
جوري بين شهقاتها : انا ... بحياتي ما رتبت دولابها .... الحين برتبه حق السنين كلها
مسحت دموعها بنعومة وحملتها من الارض رحت لغرفتنا وحطيتها على السرير نمت بجنبها وسحبتها لحضني وظليت امسح على شعرها تركي : خلاص يا قلبي وقفي بكى وادعي ربنا انه يردها لنا البكا لا يودي ولا يجيب
جوري بشهيق بدون زفير : ما اقدر ... ما اقدر ابيها ابي بنيتي .... انا السبب انا ... ضيعتها بإهمالي
شديت عليها بحضني وصدري لاصق بظهرها واردفت :هششششششش حبيبتي هذا شي مكتوب هذا قدرنا ان رضينا وان زعلنا
جوري وكلماتها متقطعة : وكله كوم وامس كوم ثاني .... شـ شفت ....... امي
لفيتها اتجاهي بإستغراب لين ما طاحت فوقي : شنو تقولين
جوري : امس شفتها في .... الزواج عشان كذا .... رجعنا بدري
تركي واهوا يمسح دموعها والاستغراب طاغي على ملامحه : وبعدين وش صار
جوري : وبعدين ..... قالت زواج .... عذاري و .... غازي ما يصير
تركي بإستغراب اكثر : ليش
جوري : ما .... اعرف لما جات تتكلم .... غازي سحب .. عذاري وشرد بسرعة
تركي : بس ما تحسين في شي غريب امك ترجع بعد كل هالسنين وعلى الزواج وتقول ما يصير
جوري برجفة : ما فهمتك
تركي واهوا يدفن راسه بحضنها : يعني كأنه شي مدبر
جوري واهيا تهز راسها بالرفض : مستحيل .... انا شفتها ..... ومتأكدة انها امي





*******************************************

ابو ايهم : يلا عطيني فلوس
مشاعل : يا ابوي بعد ما اخذت الفلوس تقولي عطيني
ابو ايهم واهوا يتثاوب : قلت عطيني ولا تكثري كلام
مشاعل : يبه انت اخذت فلوسي كلها كيف اعطيك
ابو ايهم بعصبية : قلت عطيني وبعدين متى اخذت فلوس يالكذابة تتهميني بالسرقة
مشاعل : والله يبه منو غيرك بيآخذ فلوسي مب موجودة بالدولاب وانت بذاك اليوم شفت مكان فلوسي
ابو ايهم قرب منها والشرار يطلع من عينه قرب منها وبدا يضربها نزل العقال الي براسه وبد يضربها واهيا تتلوى من الألم
مشاعل ببكى : يبه ...... يبه .... وقف حرام .... عـ عليك
ابو ايهم واهوا يضربها بظهرها بالعقال : تتهميني يالحيوانة بالسرقة ياقليلة الادب انا سراق
ام ايهم بعدت ما سمعت الصراخ ركضت للصالة وحاولت ابعاده عن مشاعل : وقف يابو ايهم وقف حرام عليك
ابو ايهم بعد عن مشاعل وبدا يضرب ام ايهم بظهرها مثل ضربه لمشاعل
حاولت اتحرك وابعده عن امي لكن الله يسامحه ماخلا خلية وحدة تتحرك فيني ماني قادرة اقوم يالله يا يمه ليش دخلتِ نفسك كان خليته يضربني
زحفت على الارض ومسكت رجل ابوي ومن بين دموعي : تكفى ..... يبه .... وقف
ابو ايهم دعسها بقوة وبعصبية : لك مهلة لين بكرة اقسم بالله ان ما جاتني الفلوس ما تلومين الا نفسك


خرج من الغرفة وانا زحفت لين ما وصلت لأمي مشاعل ببكى : يمه ... كان خليته يضربني ... ليش تدخلتي يمه ليش
ام ايهم بإبتسامة من بين دموعها واهيا تمسح دموع مشاعل : عادي يمه ... تعودنا


*****************************************


في مستشفى مكافحة المخدرات بجدة " الأمل " :


الممرضة : دكتور عندنا حالة طارئة
طلال بإستعجال : طيب جهزي الحقنة على بال ما اجيك
عطيت للمدمن الي قدامي حقنة و رحت لغرفة الي جنبها حاولت اهدي البنت كانت تصارخ مسكتها بقوة طلال بصراخ : يلا اضربيها
قربت الممرضة وضربتها الحقنة حسيت بيد البنت خفت وحطيتها على السرير مسحت وجهي بتعب وخرجت من الغرفة هاذي البنت من اصعب الحالات الي عندنا
الله لا يبلانا شغلة متعبة حيل




******************************************


في الاحياء الفاخرة في القصر الكبير :

جراح بجدية : عمي انت تعرف اني اليوم مسافر وانا ابيك بطلب
ابو مشاري بإهتمام : تفضل
جراح وهوا يناظر ابوه : بعد اذانك ابوي انا ابي رغدة لي
ابو جراح : رغدة حبيبة قلبي والتعم فيها تربية اخوي
ابو مشاري بفرح : هاذي الساعة المباركة وبدون ما أسألها هي لك
جراح : لا يا عمي أسألها وشوف رأيها بس ياليت تكلمها من الحين ابي اعرف ردها قبل ما اسافر
ابو مشاري : ابشر
جراح : يبشرك ربي بجنته



( صحيح امي الحين بالعناية المركزة وانا جالس اخطب رغدة بس مدري ماني بمرتاح لهالسفرة خايف اتأخر برجعتي ويخطبها واحد بدالي ابي اخذها من الحين عشان اظمن لما ارد من سفرتي انها لي )



*******************************************




مهند : حلوي يا قلبي وش فيك زعلانة
حلا واهيا تناظر التلفزيون : ما باقي الا ازعل منك لا حبيبي مب زعلانة وليش اضايق نفسي
مهند : طيب جد كلامي انتِ خرجاتك حيل كثيرة
حلا : مهند والي يسلمك اسكت
قمت من السرير وجلست بجنبها على الاريكة وحطيت يدي على كتفها وميلتها لناحيتي مهند : خلاص تبغيني اخرجك بخرجك
حطيت راسي بحضنه حلا : ايه طبعاً ابيك تخرجني ولا حسبالك برحمك واقول حبيبي يا بعد طوايفي ما ابي اخرج لا انا غيــــــــــــر وشد ت عليها غيــــــــــــــــــر
مهند بإبتسامة ( اقسم بالله انك جبارة بس معاي لازم تضعف شخصيتك ) مهند : وين تبيني اخرجك
حلا بعدت عن حضنه وجلست رجل على رجل واخذت الفشار من على الطاولة حلا : شوف ياولدابوك اول شي بتوديني للمستشفى ازور ام جراح مع انها بالعناية المركزة بس اقوم بالواجب ثاني شي
اليوم ما ابيك تسهر برى ابيك تسهر معاي و ديني للبحر وبعدين للمول وبعدين ابي اروح مطعم تعرف انا ما احب اطبخ وبعدين توي طولت اظافري اخاف تتكسر علي
مهند : طلبات ثانية ياقمر
حلا : ماهي بطلبات انا ما اطلب انا أأمر هذا اول شي ثاني شي خذ صحن الفشار غسله ما فيني حيل اغسله
مهند واهوا يناظرها بتعجب : لا بالله
حلا : ايه حبيبي فديتك اغسله
مهند : اظنها شغلتك وقومي فيها بنفسـ
قطعت عليه كلامه بقُلبة طبعتها بشفايفه بعدت عنه بهدوء ومسكت ذقنه حلا بدلع : يلا حبيبي قوم اغسله
مهند واهوا مفهي : هاه
حلا واهيا كاتمة الضحكة : قوم اغسله
مهند : من عيوني
حلا بنفس الدلع : تسلم عيونك حبي

خرج من الغرفة للمطبخ وانا كملت مسلسلي سهل التعامل معاك حيل يا مهند






***********************************


هيثم : حبيبتي رشرش تعالي جنبي
رشا ( اف بدينا هبل ) : تعالي انت يا قلبي
جلس بجنبها على الكنبة وسحبها لحضنه بشغف هيثم : احبك يا رشا ما اقدر اعيش بدونك
رشا بلامبالاة : وانا بعد احبك بس ممكن تتركني خنقتني
بعد عنها وبخوف : آسف حبيبتي ما قصدت أأذيك سامحيني
سمعت صوت جوالي طلع ابوي رديت و قال لي يبغاني بالبيت بسرعة
قمت من الاريكة و رحت للعلاقة بآخذ عبايتي
هيثم : حبيبتي وين رايحة
وانا ألبس عبايتي جاوبته : عند ابوي
هيثم قرب منها وبترجي : خلاص يا رشرش ليش ما تجلسين عندي انتِ اتركي ابوك وانا راح اسفرك و اعيشك بالمكان الي تبغيه
رشا ( ما باقي اعيش الا مع مجنون ) و بقرف : لا ما اقدر حبيبي
اخذت جوالي من على التسريحة وحطيته بالشنطة و مشيت لخارج البيت وانا اسمع صوته الراجي يبيني اجلس عنده دام ابوي الحين يبيني
على كذا بتفوتني الحفلة





*****************************************





مشاري بإبتسامة عريضة : يلا وقعي
اخذت منه القلم ونـاظرت توقيع جراح وابتمست في نفسي وقعت وما زالت الابتسامة على وجهي
مشاري : ترى ولد عمك متحمس يبي يشوفك
رغدة بخجل : خلاص مشاري
مشاري بضحك : اقول الحقيقة وبعدين الي يشوفك يقول انه رجال غريب ترى حركاتكم مكشوفة من صغركم
مديت يدي وضربته بكتفه : خلاص امشي
مشاري بضحك : ماشي ماشي بس لايطق فيك عرق


بعد نص ساعة تقريباً راح الشيخ وتمت الملكة مشيت للغرفة بعد ما خرج ابوي و مشاري


مشاري بضحك : ادخلي عند حبيب قلبك
رغدة : اووووووووه مشاريبلا قرف
مشاري : وع مدري وش عاجبه فيك
رغدة بدلع : كل
قطع عليها مشاري يوم دفها للباب حق الغرفة
دفني و رفعت عيني وانا احس وجهي مصفوق والخجل معتريني
جراح واهوا كاتم الضحكة : تعالي
مشيت بخطوات مرتجفة وعيني على الارض وجلست بعيد عنه شوي
اشرت بالمكان الي بجنبي : تعالي هنا
هزيت راسي بـ لا مب عناد لكن خجل منه ثواني وحسيته بجنبي
جراح بإبتسامة : ليش لا
رغدة : بس
مديت يدي ومسكت يدها الناعمة وقبلتها بحنية : اموت على الخجولين
رغدة واهيا تشتت نظرتها بعيد عنه : ليش خطبتني وملكت علي ؟
جراح بإستغراب من السؤال الي ما توقعه : ببالك ليش
رغدة : ما اعرف
جراح : طيب ليش سألتي
رغدة : احس انك زعلان علي
جراح بإبتسامة عريضة حتى بانت اسنانه البيضا : وانا اقدر ازعل عليك
رفعت عيني له و نسيت الدنيا كلها وانا اناظر عيونه الي فيها بريق لامس قلبي
رفعت عيونها الخضر الي اعشقها حد الجنون : زين انك ما صبغتي شعر البني
رغدة بضحكة : مصر انه بني ترى لونه اشقر
مديت يدي ولامست شعرها الحرير : مستحيل هذا بني
رغدة : اشقر
جراح : بني
رغدة : اشقر
جراح : بني
وشوي واثنينهم اطلقوا ضحكة صادرة من قلب
جراح : تذكري هاليوم
رغدة : مستحيل انساه
جراح : كم كان عمري ؟
رغدة : 16 طيب انا كم كان عمري ؟
جراح : 9 سنين كنتِ عندية وشقية ومازلتِ
رغدة : كنت عندي وراسك يابس و حنون ورمنسي
جراح : والحين
رغدة بخجل : مدري
جراح بخبث : انا اخليك تدري
قربت منها وحملتها واهيا بخوف مسكت برقبتي
رغدة : جراح نزلني جراح شتسوي
جراح : ههههههههههههه هههههههههه اوريك الرومنسية يا بعد قلبي
خرجت من الغرفة وانا حاملها بيدي واهيا تصارخ : نزلني نزلني
طنشتها وخرجت لبرى وظليت ألف الحديقة وانا حاملها بيدي واهيا متمسكة برقبتي وانفاسي مختلطة بأنفاسها : تذكري يوم حملتك ولفيت فيك الحديقة
رغدة : اكيد اذكر
جراح : وش قلت لك بذاك اليوم
رغدة بخجل واهيا تتذكر : قلت لي
جراح بإبتسامة : ايش
رغدة بخجل : لاتنسي هاليوم لأنه بيجي يوم وتكوني زوجتي وألف فيك الحديقة وأسألك وش قلت لك ذاك اليوم
جراح بإتسامة عريضة : شطورة ما توقعتك تذكرين بس ترى انا ما خذ منك موقف
رغدة بإستغراب : ليش ؟
جراح : لأنك قصيتي شعرك ونسيتي وعدك لي
سكت وما عرفت بـ ايش ارد
سكتت وانا ظليت ألف فيها الحديقة واحس بأنفاسها وضربات قلبها المتعالية وخوفها لما اسرع بمشيي تمسك برقبتي بالقوة ولما اخفف تخف من مسكها
رجفتها واهيا بحضني ما حسيت الا فيها قربت مني ومسكت خدي وبيدها وطبعت قُبلة بخدي نزلتها بخفة على الارض و رفعت راسها ناظرت عيونها الخضر و وجها المحمر من كثر الخجل
سحبتها لحضني وشديت عليها همست بإذنها : سامحيني
رغدة بنفس الهمس : اسامحك على ايش
جراح بضيق : لأني بسافر
بعدت عن حضنه الدافي وانا مازلت قريبة منه : ليش السفر وبعدين انا مستغربة منك خالتي تعبانة مب وقت مناسب حتى تملك علي وتسافر
مديت يدي و لامست خدها الناعم المحمر : صدقيني شغلى مهمة انتبهي على نفسك ولا تنسيني ابد
بدت تنزل دموعي بدون سابق انذار : طيب ... ليش احسك ... تودعني
قربت منها لحتى ما صار جبيني بجبينها وبيدي اليمين لامست خدها ويدي اليسار غرزته بشعرها البني الحرير همست : اوعديني انك ما تنسيني ابد
رغدة متهدج من البكا : وعـــد واعرف يا جراح انه مكانك بقلبي
جراح بإبتسامة : وانتِ نصفي الثاني الي لاتخليت عنه اعلن اني تخليت عن نفسي
حاولت اتجرأ ومسكت خده : رجيتك لا تروح وتتركني
جراح بحزن : صدقيني ما اقدر وان حصلي شي لا تنسيني
حطيت يدي بفمه : كافي جراح ...رجيتك ... لاتقول كذا لا تسافر جراح لا تسافر
جراح : ما اقدر
رغدة عشاني
جراح بحزم : حتى لو عشانك ما اقدر
تركتها ومشيت وسمعت صوتها الراجي الباكي حاولت اكون قوي قد ما اقدر وما اضعف وألتفت دموعها تضعفني من صغرها حتى الحين ادري قسيت عليها لكن
ما بليد حيلة انا لازم انفذ المهمة لاجل " الوطن " وان صارحتها راح يكون حالها أسوأ من الحين سامحيني يا نبض القلب احساس بقلبي يقولي اني بروح
بدون ردة اتمنى من داخلي انها ما تنساني مهما صار ومهما كان سامحيني " يمه " لاني تركتك وانت بأمس الحاجة لنا لكن لأجل " الوطن "









****************************************
في العمارة المشؤومة :



كنا فاتحين الشقق على بعضها وباب العمارة مقفول وانا كنت جالس عند الباب مع وحدة بنت وسمعت طق عليه فتحته وطلع خالد الي يشتغل بالسوبر :


مديت يدي راشد : يا هلا
مديت يدي اصافحه : اهلين
راشد : شخبارك
خالد : بخير دامك بخير
راشد : الفلوس يالحبيب
دخلت يدي بجيبي وطلعت المحفظة وطلعت فلوس مديت يدي وعطيته الفلوس
راشد : اصعد فوق عندك شقق كثير اختار اي وحدة تعجبك كلها مفتوحة على بعض
هزيت راسي بـ الموافقة وصعدت لفوق صوت اغاني وبنات يرقصون مع رجال حالة يرثى لها بحياتي كلها ما شفت مثل كذا وناس سكرانين قرف ما اعرف كيف راضيين على نفسهم هاذي الحال
وشوي الا بنت لازقة فيني دفيتها بعيد عني بقرف وبديت ادور بعيوني عليه هي كل الشقق مفتوحة على بعض فدخلت الاولى وما حصلته وان شاء الله ما احصله ودخلت الي بجبنها وما حصلته صعدت للدور الي بعده الا بنت تمسك فيني وتعطيني كاس دفيتها
ومشيت من جنبها دخلت الشقة الاولى وطلعوا الناس الي فيها أسوأ من تحت البنات ما كأنهم لابسين شي ظليت اناظر بعيوني وما حصلته دخلت الشقة الي بجنبها وبعد ما حصلته صعدت لآخر دور ودورت في وما حصلته نزلت لتحت وجلست عشان ما يشك فيني راشد بجلس شوي وبعدين بسحب
نفسي اصلاً بالحيل متحمل الله لا يبلاني




****************************************


في المستشفى :


جراح : يبه انتبه على نفسك
ابو جراح : ان شاء الله ياولدي لكن انت انتبه على نفسك واحنا ما ارسلناك الا لأنك محل ثقة وماهر بإستخدام السلاح يعني لو واجهتك مشكلة لا قدر الله بتكون قدها وقدود
جراح : لا توصي يبه حريص ذيب ولد ذيب
ابو جراح : ارسلنا معك ثلاث رجال ولما توصلون في رجالين معاك طبعاً هم تحت امرك حاول ياولدي تعرف كل المعلومات عنهم كل ماله المرضى الي بالمستشفى يزيد عددهم
جراح : بإذن الله يا ابوي بعرف كل شي عنهم وببلغكم بمكان نزولهم و انتوا امسكوهم من هنا
و قفت رحت للكرييين المقابلة واحد منهم جالسة عليه شجون والثني ملاك وقفت عن شجون الي دموعها ماجفت من امس تنفست الصعداء وتكلمت واهيا عيونها
على الارض


جراح : حبيبتي شجون انا اليوم بسافر لشغل مهم
شجون رفعت عيونها التايهة المليانة بالدموع مب فيها الا عيونها بسبب الغطوة واشرت على نفسها : وانا .... انا ..... وش اسوي .... لحالي كفاية امي .... نعبانة ... وغازي راح وتركنا ... وانت بعد
مديت يدي و دخلتها من تحت الغطوة ومسحت دموعها : خلاص حبيبتي وعد مني اني ارجع بالكثير بعد اسبوع بس انتِ لا تضيقي خلقك ولاتخافين علي صدقيني برجع
شجون : رجيتك جراح لاتتركني
جراح بحنية : والله يا قلبي ما اقدر سامحيني
شجون هزت راسها بالموافقة ونزرلت راسها للارض وبدأت بداومة البكا الضبابية




***************************************


وصلت رغدة وامي للمستشفى ونزلت معاهم رحنا لجهة الغرفة الي حافظينها زين وانا بالذات حافظ هالمستشفى عن ظهر قلب لأنه حبيبتي تشتغل فيها قربنا من الغرفة امي و رغدة جلسوا مع بنت عمي شجون
وانا جلست بالكراسي المقابلة عند عمي بو جراح


مشاري : شخبارك ياعمي
ابو جراح : بخير الحمدلله وانت يا ولدي
مشاري : الحمدلله والله يا عمي ابوي كان وده يجي لكن تعرف هالايام كيف الشغل متراكم على بعضه
ابو جراح : عاذره عاذره يا ولدي
مشاري : وش فيك عمي مب على بعضك
ابو جراح واهوا يمسح وجهه بخوف : اليوم ارسلنا جراح لكولومبيا حتى نمسكهم بالجرم المشهود
مشاري بجدية : وليش ما عطيتني خبر ياعمي كان طلعت معاه
ابو جراح : والله يا ولدي ما نقدر احنا محتاجينك بالشغل و بعد لأنه الاستاذ وليد قال لازم ما يطلع الا الي متعلمين على السلاح زين
حتى ان واجهتهم مشكلة يقدرون يتصرفون
مشاري واهوا يربت على كتف عمه : ان شاء الله يا عمي يرد بالسلامة وتملي عينك بشوفته و جراح قدها وقدود




بالكراسي المقابلة :





شجون مازالت بداومة البكا والدنيا من حولها سواد ما تشوف شي دموعها عجزت عن الوقوف وشقاتها متتابعة بدون زفير تحس بضيق في صدرها
تحس الدنيا مقفلة عليها من جميع الجهات ودها تصارخ بأعلى صوت ليش يصير فيني كذا وش الذنوب الي ارتكبتها حتى يصير فيني كذا ليش
لما اقول هذا يوم سعادتي الاقي باب السعادة انقفل انا حدي تعبانة ومافي احد يفهمني الوحيدة الي تدعمني اهيا ملاك لكن مب مرة تساعدني
لانها عاجزة عن الكلام لكن يظل بحضنها دفا الاخت الي ما حصلتها الي كان ممكن تواسيني الحين تخفف عني ضيقتي ترسم الابتسامة بوجهي الاخت
الي ياما وياما تمنيتها تمنيتها بطفولتي و تمنيتها بمراهقتي ومازلت اتمناها




ام مشاري بمواساة على الرغم من انها تحس بالحزن على اختها : خلاض حبيبتي ان شاء الله تطلع بالسلامة وما سمعتي كلام الدكتور قال انها حالتها بسيطة بسبب الي انقذتها
ربي يجزا مشاعل الف خير على مساعدتها لولا الله ثم اهيا كان امك بتطول بالعناية لكن الدكتور قال كلها كم يوم وتنزل بإذن الله فلا تكدري خاطرك وادعي الله انه يقومها بالسلامة
هزيت راسي بالموافقة وانا اناظر الارض اصلاً سواء ناظرت الارض او رفعت راسي انا ما اشوف قدامي غير سواد عتمة محيطة فيني من جميع الجهات


ما قدرت اواسي شجون لاني مشتتة حيل امس كنت احس بالحزن على خالتي وبعدين جراح دخل بقلبي الفرح الي طغى عن حزني وخلاني ابتسم ويوم اعترفت بحبي له طغى على فرحي توتري
واحساسي بالخجل ما ادري كيف تجرأت لكن كان لازم انطقها لأني ما اعرف اخبي شي ودايم كل شي يبان من تصرفاتي وعيوني الي فاضحتني لكن العجيب انه جراح ما فهم شي الا لما نطقت
واليوم آه من اليوم من جد احس بالخجل معتريني اليوم خطبني و وافقت لأنه كان يبي يسمع الموافقة اليوم بس ليش مستعجل خالتي الي هي امه بالمستشفى وفي العناية المركزة واهوا
يخطب والحين اهوا وينه ليش مب جالس جنب ابوه وش صاير احس بشي غريب بتصرفاته لكن الاهم انه بيصير لي














***************************************

في الليل :

تركي بفرح وصراخ واهوا يدخل المصعد وصل لغرفتهم وفتح الباب


تركي بفرح : جوريتي طالعيني
جوري بحزن : تركي اسكت انا تعبانة حدي
سكت ونزلت ميساء على الارض لانها كانت بيدي
جريت ميساء عند امها وجلست تنطنط بالسرير من خلفها
لفيت راسي بإستغراب إلا اتفآجأ بأنه الي قدامي بنتي ميساء ايه ميساء الحمدلله الحمدلله سحيتها لحضني وشديت عليها و دموعي تنقط بشعرها يارب ما اصدق عيوني
كنت جالس اطالعهم وبعدين جلست بالسرير جمبهم وسحبتهم ثنتينهم لحضني وشيدت عليهم بقوة قبلت راس جوري وبإبتسامة تركي : شفتي حبيبتي ما بعد الصبر الا الفرج
ميساء : يوووووووووه طفشت
بعدتهم عن حضني بهدوء نزلت ميساء بنيتي من السرير و راحت للتسريحة تلعب بمكياج امها
نزلت من السرير و سحبت كرسي قريب من التسريحة وجلست عليه و جلست بنتي فوقه
ميساء بمرح : مامي سوي لي مكياج
جوري بإبتسامة عريضة حتى بانت اسنانها اللؤلؤية : من عيوني بس اي لون تبين
ميساء : وردي
ظليت على السرير اناظرهم الحمدلله انه الي خطفها ردها بس مين خطفها وبعدين وش يبي بالبنت مو باين عليها متعذبة ومضروبة ولا شي ولا طالبونا بفلوس الا بالعكس حصلت البنت وبجيب بنطلونها لما رفعتها طاح
شيك بـ 12 مليون وهذا شي يدل انه الي خطفها عنده فلوس يعني مب محتاج طيب وش يبي ببنت صغيرة
ميساء نزلت من فوق امها و قربت من ابوها : بابا صار شكلي حلو صح
تركي بإبتسامة : صح
رجعت لأمها وناظرات امها ما بعدت عنها لحظة وحدة ميساء : ماما ابي ألبس من ملابسك
فتحت يديني وبإبتسامة نابعة من قلبي جوري : بس ملابسي قد كذا كبيـــــــــــــرة
ميساء مسكت ذراع امها وجلست تهزها من فوق لتحت : عادي عادي ماما
جوري بإبتسامة : طيب يلا
قمت معاها لدولاب ملابسي فتحته وخليتها تختار لبس و اختارت جيت ألبسها
ميساء واهيا ترفع حاجبينها : لا وبابي يشوفني
تركي بإبتسامة : عادي انا بابي
ميساء واهيا مفرقزة عيونها : لاااااااااا
جوري : يلا حبيبي اخرج مب فاضيين لك
قمت من السرير وقربت منهم طبعت قبلة بخد ميساء و قبلة بخد جوريتي تركي : الحين انا صرت مضايقك افا يا جوري ما هقيتك تبيعيني
جوري : يلا أذلف ترى مب فاضيين نبي نسوي حفلة وبمرح واهيا تطالع ميساء : صح
ميساء بمرح اكبر : صحاااااااااااات
تركي : هين الوعد بعدين
خرجت من الغرفة ودخلت لمكتبي المجاور للغرفة وتركت الباب مفتوح عشان لو خلصوا ارع للغرفة مرة ثانية
فسخت لجوري بنطلونها وبعدين فسخت البلوزة وبعدها الملابس الداخلية و جيت بلبسها لكن تفآجأت قربت اكثر منها وبديت اناظر جسمها شنو هذا ليكون صرخت بأعلى صوتي : لااااااااااااااااااااااااااااا
سمعت صوت صرخة جوري رميت الكتاب الي بيدي وقمت من الكرسي بسرعة فتحت باب الغرفة
ميساء بحيا : عيب بابي اخرج
ظليت اناظر جوري ابيها تتكلم لكن كانت تبكي بس جلست جنبها بالارض وسحبتها بحضني وشديت عليها قبلت راسها وبهدوء : وش فيك حبيبتي
جوري برجفة وحروفها متقطعة : طالع جسم .... ميساء
بعدتها عن حضني وهدوء وسحبت ميساء لي و بإستغراب : وش فيه
ميساء : عيب بابا
طنشتها وظليت اناظر جوري قربت مننا واشرت لي بمكان بجسم جوري حطيت يدي براسي بمحاولة الصبر على المشكلة الي شايفها لايارب يكون ظننا خطأ يارب رحمتك ما صدقنا حصلناها




**************************************



باقي نص ساعة والطايرة تنزل احس بقهر لأني تركت امي بهالحالة لكن وش اسوي ما باليد حيلة ان ما سافرت الحين بتنزل البضاعة بيوم السبت مثل العادة يالله على الاقل عندي خبر واحد مفرح واهوا انه رغودتي فديت قلبها
وافقت رغم اني شوي زعلان منها لكن كل شي بيتصلح بإذن الله









انتهى البارت اتمنى ان يكون قد حاز على رضاكم


ما احلل نقل الرواية دون ذكر اسمي ( معذبني حبك )



** لا تلهيـــــــــــــــــــــــــكم الروايــــــــــــــــة عن الصـــــــــــــلاة **



ولا ننسى اخواننا بسوريا

اللهم انصر المسلمين في سوريا بنصرك وأيدهم بتأيديك وأمدهم بجند من جندك واربط على قلوبهم وثبت أقدامهم ويسر أمورهم ووفقهم واحفظهم يارب العالمين.اللهم عليك بطاغوت سوريا وكل من طغى ودافع عنه، اللهم اقذف الرعب في قلبه ، اللهم صب عليه سوط عذاب ، اللهم ارنا فيه عجائب قدرتك وعذبه عذابا شديدا في الدنيا والآخرة عاجلا غير آجل ، وأرنا فيه بطشك وعقابك الذي لا يرد على القوم المجرمين ، واخسف به الأرض واجعله عبرة للعالمين.
اللهم عجل بهلاكه اللهم عجل بهلاكه اللهم عجل بهلاكه

الشجية 31-07-13 07:18 PM

رد: رواية هذا قدرنا ان رضينا وان زعلنا / بقلمي
 

كان عندك هم لاترفع تــقول "
يا آلــه الكون همي كم كبر "
قل ياهمـي ترى مهما تصول "
عندنا رب(ن) كبير(ن) يا بشـر "
كل هالدنيا ترى مثل الفصـول "
ضيقتـين وفرحتـين وكم كـدر "
القـهر لو طال في يومن يزول "
كـــن ماجانا بدنيتـنا قـهر "

**

والبكا قصه بدايتها هطــول
والخدود ارض(ن) ودمعاتك مطر "
الزهر لو عاش من دمعه بتول
كان في خدي من الدمـعة زهـر "
والسهر ما اتعبه ليل(ن) يطول
لو يطول الليل ماذل الســهـر "
المهم اسمع كلام اللي يقـول
بيت شعر(ن) ناحتينه بالحــجر "

**

لـو يجيك الهم لاترفع تقول
يا آله الكون همي كم كــــبر "
قل ياهمـي ترى مهما تصول
" عنـدنا رب(ن) كبير(ن) يا بشـر "

( هاذي كلمات انشودة تذكرون اول حطيت كلمات انشودة " هذه الدنيا غريبة " كان فيها اعتراض عن القدر و لوم للدهر وانا بالقصد حطيتها حتى اجيب لكم الصواب بهالانشودة اتمنى انكم اتسمعوها اسمها " كان عندك هم " جد انشودة تعطيك امل كبير بالله عزوجل وتبعد عنك كل يأس )


** لا تلهيـــــــــــــــــــــــــكم الروايــــــــــــــــة عن الصـــــــــــــلاة **


♥ ღ البارت العشرون ღ ♥

الجزء الأول




في الليل :

تركي بفرح وصراخ واهوا يدخل المصعد وصل لغرفتهم وفتح الباب


تركي بفرح : جوريتي طالعيني
جوري بحزن : تركي اسكت انا تعبانة حدي
سكت ونزلت ميساء على الارض لانها كانت بيدي
جريت ميساء عند امها وجلست تنطنط بالسرير من خلفها
لفيت راسي بإستغراب إلا اتفآجأ بأنه الي قدامي بنتي ميساء ايه ميساء الحمدلله الحمدلله سحيتها لحضني وشديت عليها و دموعي تنقط بشعرها يارب ما اصدق عيوني
كنت جالس اطالعهم وبعدين جلست بالسرير جمبهم وسحبتهم ثنتينهم لحضني وشيدت عليهم بقوة قبلت راس جوري وبإبتسامة تركي : شفتي حبيبتي ما بعد الصبر الا الفرج
ميساء : يوووووووووه طفشت
بعدتهم عن حضني بهدوء نزلت ميساء بنيتي من السرير و راحت للتسريحة تلعب بمكياج امها
نزلت من السرير و سحبت كرسي قريب من التسريحة وجلست عليه و جلست بنتي فوقه
ميساء بمرح : مامي سوي لي مكياج
جوري بإبتسامة عريضة حتى بانت اسنانها اللؤلؤية : من عيوني بس اي لون تبين
ميساء : وردي
ظليت على السرير اناظرهم الحمدلله انه الي خطفها ردها بس مين خطفها وبعدين وش يبي بالبنت مو باين عليها متعذبة ومضروبة ولا شي ولا طالبونا بفلوس الا بالعكس حصلت البنت وبجيب بنطلونها لما رفعتها طاح
شيك بـ 12 مليون وهذا شي يدل انه الي خطفها عنده فلوس يعني مب محتاج طيب وش يبي ببنت صغيرة
ميساء نزلت من فوق امها و قربت من ابوها : بابا صار شكلي حلو صح
تركي بإبتسامة : صح
رجعت لأمها وناظرات امها ما بعدت عنها لحظة وحدة ميساء : ماما ابي ألبس من ملابسك
فتحت يديني وبإبتسامة نابعة من قلبي جوري : بس ملابسي قد كذا كبيـــــــــــــرة
ميساء مسكت ذراع امها وجلست تهزها من فوق لتحت : عادي عادي ماما
جوري بإبتسامة : طيب يلا
قمت معاها لدولاب ملابسي فتحته وخليتها تختار لبس و اختارت جيت ألبسها
ميساء واهيا ترفع حاجبينها : لا وبابي يشوفني
تركي بإبتسامة : عادي انا بابي
ميساء واهيا مفرقزة عيونها : لاااااااااا
جوري : يلا حبيبي اخرج مب فاضيين لك
قمت من السرير وقربت منهم طبعت قبلة بخد ميساء و قبلة بخد جوريتي تركي : الحين انا صرت مضايقك افا يا جوري ما هقيتك تبيعيني
جوري : يلا أذلف ترى مب فاضيين نبي نسوي حفلة وبمرح واهيا تطالع ميساء : صح
ميساء بمرح اكبر : صحاااااااااااات
تركي : هين الوعد بعدين
خرجت من الغرفة ودخلت لمكتبي المجاور للغرفة وتركت الباب مفتوح عشان لو خلصوا ارع للغرفة مرة ثانية
فسخت لجوري بنطلونها وبعدين فسخت البلوزة وبعدها الملابس الداخلية و جيت بلبسها لكن تفآجأت قربت اكثر منها وبديت اناظر جسمها شنو هذا ليكون صرخت بأعلى صوتي : لااااااااااااااااااااااااااااا
سمعت صوت صرخة جوري رميت الكتاب الي بيدي وقمت من الكرسي بسرعة فتحت باب الغرفة
ميساء بحيا : عيب بابي اخرج
ظليت اناظر جوري ابيها تتكلم لكن كانت تبكي بس جلست جنبها بالارض وسحبتها بحضني وشديت عليها قبلت راسها وبهدوء : وش فيك حبيبتي
جوري برجفة وحروفها متقطعة : طالع جسم .... ميساء
بعدتها عن حضني وهدوء وسحبت ميساء لي و بإستغراب : وش فيه
ميساء : عيب بابا
طنشتها وظليت اناظر جوري قربت مننا واشرت لي بمكان بجسم جوري حطيت يدي براسي بمحاولة الصبر على المشكلة الي شايفها لايارب يكون ظننا خطأ يارب رحمتك ما صدقنا حصلناها




**************************************



باقي نص ساعة والطايرة تنزل احس بقهر لأني تركت امي بهالحالة لكن وش اسوي ما باليد حيلة ان ما سافرت الحين بتنزل البضاعة بيوم السبت مثل العادة يالله على الاقل عندي خبر واحد مفرح واهوا انه رغودتي فديت قلبها
وافقت رغم اني شوي زعلان منها لكن كل شي بيتصلح بإذن الله






****************************************




جوري ببكى وصوت متقطع : شوف علامات ........خياطة
تركي وعيونه مركزة على بنته وبحزن : الظاهر
جوري ببكى : لااااااااااااا لا تقولها لا لا
قمت من عندهم وفتحت المسجل على قرآن سورة البقرة وسحبتهم لحضني وشديت عليهم واحنا نسمع آيات الله الكريمة
بصوت الشيخ ماهر المعقيلي وبدا الهدوء يعم المكان الا من انين وشهقات خفيفة تصدر من جوري


(( الم ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ أُوْلَئِكَ عَلَى هُدًى مِّن رَّبِّهِمْ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُون إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ سَوَاءٌ عَلَيْهِمْ أَأَنذَرْتَهُمْ أَمْ لَمْ تُنذِرْهُمْ لاَ يُؤْمِنُون خَتَمَ اللَّهُ عَلَى قُلُوبِهِمْ وَعَلَى سَمْعِهِمْ وَعَلَى أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ وَمِنَ النَّاسِ مَن يَقُولُ آمَنَّا بِاللَّهِ وَبِالْيَوْمِ الآخِرِ وَمَا هُم بِمُؤْمِنِينَ يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلاَّ أَنفُسَهُم وَمَا يَشْعُرُون َفِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُون إَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُواْ كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُواْ أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاء أَلا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاء وَلَكِن لاَّ يَعْلَمُونَ وَإِذَا لَقُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ قَالُواْ آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْا إِلَى شَيَاطِينِهِمْ قَالُواْ إِنَّا مَعَكُمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِؤُونَ
اللَّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ أُوْلَئِكَ الَّذِينَ اشْتَرُوُاْ الضَّلالَةَ بِالْهُدَى فَمَا رَبِحَت تِّجَارَتُهُمْ وَمَا كَانُواْ مُهْتَدِينَ مَثَلُهُمْ كَمَثَلِ الَّذِي اسْتَوْقَدَ نَارًا فَلَمَّا أَضَاءَتْ مَا حَوْلَهُ ذَهَبَ اللَّهُ بِنُورِهِمْ وَتَرَكَهُمْ فِي ظُلُمَاتٍ لاَّ يُبْصِرُونَ صمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لاَ يَرْجِعُونَ أَوْ كَصَيِّبٍ مِّنَ السَّمَاء فِيهِ ظُلُمَاتٌ وَرَعْدٌ وَبَرْقٌ يَجْعَلُونَ أَصَابِعَهُمْ فِي آذَانِهِم مِّنَ الصَّوَاعِقِ حَذَرَ الْمَوْتِ وَاللَّهُ مُحِيطٌ بِالْكَافِرِينَ )) .





**********************************************


هيثم : اقولكم ابي رشا ابيها وين راحت
فهد بعصبية : افهم يالثور رشا نستك سافرت ســـــــــــافرت
هيثم طاح بالارض عند رجول فهد : ابيها ابيها ابي حبيبتي ابيها
فهد : يووووووووووه لا تبكي مثل الا طفال
هيثم والدموع مالية عيونه : قولي وينها ... فيه قولي انا ما اقدر اعيش بدونها ليش تركتني ليش
فهد ببرود مخلوط بقرف: راحت بريطانيا وبتحديد العاصمة
هيثم واهوا يأشر على نفسه : ليش تركتني انا احبها انا ما اقدر اعيش بدونها انا اعشقها اعشقها انا انا روحي فداها
فهد بقرف قام من على الكنبة وسحب هيثم من ياقته لباب الشقة و رماه بقوة عند الباب وسكره
هيثم واهو ا على الارض ويطق الباب و يبكي : قلت ابيها ابيها وينها ابيها فك فك فهد قلي وينها قلي



دخلت للعمارة وصعدت لشقتنا الي دايم نجلس فيها وحصلت عند باب الشقة هيثم جالس على الارض ويبكي ويطق الباب ويقول ابيها قربت منه وجلست بمستواه على الارض
هزيته من كتفه

راشد : هيثم شفيك
هيثم والدموع مالية عيونه : رشا حبيبتي راحت راحت
راشد بحنية : تبي تكلمها
هيثم هز راسه مثل الاطفال بـ ايه و وقف وقبل راس راشد : ايه ايه ابي اكلمها
لأول مرة احس بالضعف خلينا رجال بطوله وعرضه يبكي ويسوي حركات اطفال ويحب وحدة رخيصة وسافلة كل يوم جالسة مع واحد صحيح انها تحبه بس مب من قلبها حبها بس تآخذ الي
تبيه و تتركه هذا هوا حبها نزلت جوالي من جيبي واتصلت عليها بعد ما دخلت مفتاح الدولة و ماردت عاودت الاتصال و ردت


مديت له الجوال بدون ما اخليه ينتبه للرقم عشان ما يعرف مكانها لانها موصيتنا من اول اننا ما نخليه يعرف وانا قريب بفك سحره لأنها الظاهر عليها انها ما تبيه

هيثم ببكى : رشا ... حببتي تعالي ابيك رشا
رشا بقرف : اوووووووووووووه رشود يا خره ليش عطيته الجوال
هيثم : حبيبتي انتِ وينك انا بجيك بس وينك
رشا : هذا الي ناقص تجيني فك آذانك زين انا خلاص نسيتك و حصلت واحد مزيون مب فايقة لك يلا عطني راشد
هيثم واهوا ما زال يبكي ويضرب الأرض برجله : ابيكِ ابيكِ تعالي ... رشا حبيبتي انا ... بسوي لك كل شي كــــــــــــــل شي
رشا : لا تغثني انت و وجهك واحد غبي وطرطور
هيثم بصراخ : وينك رشا وشلونك حبيبتي اعرف انك مشتاقة لي
رشا بسخرية : انا اشتاق لك الحمدلله والشكر على نعمة العقل
هيثم : يعني شلون مب قايلتلي مكانك حبيبتي
رشا : اولاً ما ابي اسمع حبيبتي على لسانك ثانياً انا انسيــــــــــتك ثالثاً ماني بقايلتلك مكاني
هيثم بإنهيار : ليش حبيبـ
هيثم راح عند راشد وجلس عند رجله : فصلت فصلت خليها ترد اهيا تحبني .... وبإبتسامة طفل : صح
نزلت بمستواه على الارض وبإبتسامة : ايه صح تحبك مرة





******************************************



بعد ما واسيت عمي جات ببالي مشاعل دامنا بنفس المستشفى خليني اسلم عليها رغم انها بتزعل من حركتي لأني وش اقرب لها عشان اسلم لكن وش
اسوي قلبي مو مطاوعني اوصل لين هنا وما اسلم قربت من غرفتها طقيت الباب وثواني وجاني صوتها الناعم : تفضل

دخلت بهدوء واهيا عينها على الورق رديت الباب لأنه ما يصير اختلي فيها كفاية اول تجرأت بما فيه الكفاية مالي حق فيها لكن ان شاء الله
لمن خالتي تنزل بالسلامة اخطبها انا كل ما قربت اخطبها يصير شي ويمنعني : السلام عليكم

سمعت صوت اعرفه اكثر من صوتي رفعت عيني بهدوء يعاكس ضربات قلبي بهاللحظة وطلع مثل ما توقعت تماماً : وعليكم السلام تفضل اخوي
قربت وجلست بالكرسي الي امامها : شخبارك اختي
مشاعل : الحمدلله تمام وانت يا اخوي
مشاري بإبتسامة : الحمدلله بخير
مشاعل واهيا تشتت نظراتها بعيد عنه و ركزتها بالساعة الي ع الجدار : اخدمك بشي



*********************************************

الشجية 31-07-13 07:19 PM

رد: رواية هذا قدرنا ان رضينا وان زعلنا / بقلمي
 

الجزء الثاني

و صلت حلا للمستشفى وما كان نفسي انزل لكن اصرت علي وقبلت اصلاً من يوم ما تزوجتها ما رفضت لها طلب يعجز لساني يقولها " لا " نزلنا من السيارة وسألنا عن الغرفة وبعد ما عرفنا رحنا لهم حلا كانت تمشي بخطوات سريعة وانا عكسها خطواتي بطيئة حلا كانت مربوشة وانا عكسها بارد مثل الثلج حلا كان موضوع ام جراح يهمها وانا عكسها ما يهمني غير نفسي وصلنا لهم اهيا جلست مع الحريم و من بين هالحريم كم موزا بس جمالهم ولا شي قدام حلا جلست بجنب ابو جراح
مهند بإبتسامة كذابة لكن تحسس الغير بالصدق : شخبارك عمي
ابو جراح : الحمدلله بصحة وسلامة وانت ياولدي
مهند : بخير دامك بخير وكيف زوجتك عساها بخير
ابو جراح : الحمدلله يا ولدي قالوا كلها كم يوم وتنزل من العناية




في الكراسي المقابلة :



حلا واهيا حاضنة شجون بقوة : خلاص يا بعد قلبي لا تبكين صدقيني هذا كله خيرة
شجون بصوت مبحوح : اي خيرة ... من .. وين يجي ... الخير
حلا : ششششششش صدقيني خيرة انتِ ادعي ربك يقومها بالسلامة ولا تتذمرين كل شي له حل
شجون : كيف ما اتذمر .... انا صرت ...ما ... اعرف شي ... اسمـ اسمـه سعادة
بعدتها عن حضني شوي و مسحت دموعها : تعرفينها يا شجون وبإذن الله قريب امك بتنزل وبتعرفيها اكثر بس حياتي اهم شي وقفي بكا عيونك صايرة حمرا وتحتها سواد
وجسمك صاير هزيل و وجهك مصفر وشاحب ترى الدنيا ما تسوى هالزعل وسعي صدرك وادعي ربك
هديت شوي من كلام حلا الي ريحني
حلا واهيا تناظر من فوق شجون على رغدة وملاك : كيفكم بنات
رغدة وافكرها بعيدة لكن صوت حلا ردها للواقع : هاه الحمدلله
اما ملاك هزت راسه بـ ايه بمعني تمام
حلا بإبتسامة : وانتِ خالتي شخبارك
ام مشاري : الحمدلله يا بنيتي وانتِ
حلا: بخير الحمدلله




*****************************

قلت اروح اجلس عند مشاعل احسن لي من سماع هالعجوز واهوا يدعي وبنته من الجهة الثانية تبكي وش ذا الغثا
ضحكت بسرخية بنفسي على ايش يبكون انا بالنسبة لي ولا احد يهمني ما يهمني غير نفسي مستحيل تنزل مني دمعة على احد محد يستحق دموعي
كلن يفكر بمصلحته وانا ما افكر الا بمصلحتي هذا منطقي من صغري وللحين ماشي عليه وما ظنتي بيتغير وصلت للغرفة وكنت بدخل لكن شدتني
الكلمات الي سمعتها




مشاري بعد سكوت دام عشر دقايق : مشاعل انتِ عارفة اني مب جايك عشاان خدمة فليش هالسؤال
مشاعل وعينها ما زالت على الساعة المعلقة على الجدار تطالع بالعقارب بتركيز : لأننا بمكان عمل وانا سبق وقلت لك هالكلام ما ابي اسمعه
مشاري واهوا يناظر حذاءه : مشاعل انتِ تعرفين اني احبك ومستحيل اكذب عليك فليش هالقسوة
مشاعل وهذا الكلام يضرب الوتر الحساس بقلبها لكن تظل على حنكتها ومنطقها الصحيح مهما صار ومهما كان : لكن علاقتنا خطأ ولو جد تحبني ما كان رضيتها علي
مشاري : مشاعل انا ادري انك متضايقة من تصرفاتي لكن صدقيني تصدر مني لا ارداياً انا لما اشوفك ما اعرف نفسي
بعدت عيني عن الساعة وناظرته لقيته اهوا الثاني مركز نظراته على حذاءه
رفعت عيني عن حذائي لما حسيت بنظراتها علي شفت شي غريب بعيونها شفت لمعة عجزت افسرها وشفت حيرة كبيرة والحيرة معناته بين قلب وعقل قلب يريد وعقل لا يريد
والي افهمه من عيونها انها ما بين وبين
لما رفع عينه ارتبكت في بداية امري وبعدين طالعته لأنه قلبي امرني اني اطالعه لكن عقلي ظل يقولي لا اطعت قلبي للمرة الاولى وتهت بعيونه الي فيها بحر من الكلام لكن
ماسكها بالغصب وما تكلم نزلت نظراتي للورق الي امامي بعد ما حكمت عقلي ومشيت بمنطقه الصحيح ونسيت قلبي الي يوديني للهاوية مشاعل واهيا تبلع ريقها : مشاري اذا تحبني صح خذني بالحلال وبلاش هالحركات
مشاري وعيونه تلمع بحب لكن نظرات مشاعل على الورق وما شافت هالشي بعيونه : طيب انا آسف وحقك علي وصدقيني احبك من اعماق قلبي و كثير فكرت اخطبك لكن لازم يصير شي ويمنعني
قمت من على الكرسي ومشيت للباب وقبل ما اخرج ناظرت فيها وحصلتها تناظرني ونزلت دمعة حايرة من عينها الزرق لفيت عنها للباب وخرجت وقفلته بهدوء


انا وحدة غبية قلتله تعال وخذني بالحلال اعطيته امل فيني وانا عارفة انه ابوي ما يبي يزوجني لأحد لأنه طامع براتبي وكل ما يخطبني واحد يقول البنت رفضت رغم انه حتى ما سألني
آه لا تتأمل يا مشاري بشي مستحيل وبعيد المدى

اول ما سمعت خطوات مشاري للباب بعدت و انتظرت كم دقيقة وبعدين طقيت الباب وسمعت صوتها : تفضل
دخلت وجلست على الكرسي الي قدامها : كيفك شعوله
مشاعل رفعت عينها وبإبتسامة : يا هلا وغلا بخير دامك بخير
مهند بخبث : وش سر السعادة
مشاعل ببراءة : شوفتك يا اخوي
مهند بسخرية : اها شوفتي الا كيف الشغل معاك
مشاعل : تمام التمام وانت
مهند : عالي العال
مشاعل واهيا تناظر الباب : وين حلا
مهند : جالسة عند بنت بو جراح انتِ ليش ما تجلسين وياهم
مشاعل : مثل ما اانت شايف يا اخوي الشغل متراكم فوق بعضه ما اقدر اتركه محتاج فلوس يا اخوي انا اعرف انه حلا صريفة ودايم كانت اختها
شهد تشتري لها الي تبيه وتلبي كل طلباتها وانا ما ابيك تقصر عليها وتحسسها بالنقصان اذا احتجت شي لاتتردد تطلبني
مهند ( والله انك مسكينه ) وبكذب : تعبت معاها حيل بجد طلباتها كثير وانا بالقوة اوفرلها ياها كل ما دخلت كم قرش صرفتهم مافي شي
بمحفظتي ساعات انحرج اني رجال ما املك فلوس
مشاعل بحنية فتحت شنطتها وطلعت ألف ريال من الفلوس الي تسلفتها من وحدة من الطبيبات لأبوها لانه طالبها بفلوس مدت يدها وبإبتسامة : تفضل والله يا اخوي لو عندي اكثر كان عطيتك لكن الباقي ابوي يبيه سا محني يا مهند
مهند وعينه تلمع بإنتصار : ماله داعي يا مشاعل وانا ما قصدت بكلامي اني ابي فلوس خليها لك تنفعك
مشاعل : حلفت عليك تآخذها
مهند : لا ليش حلفتي
مشاعل : خلاص خذها حلفت وانتهى الموضوع
مهند مد يده : مشكورة يا خيتي
مشاعل : العفو ربي يخليك لنا ويحفظك من كل شر









****************************************

صباح اليوم التالي :

في السعودية وبالتحديد جدة اهل الرخاء والشدة : )




رحنا للمستشفى نتأكد من العلامات الي بجسمها وانا ادعي من قلبي انه يكون شكنا خاطىء انتظرنا ثواني حتى اذن لنا الدكتور فحصها ونادى تركي لكن انا اصريت ودخلت معاه


الدكتور : والله ماني بعارف وش اقولك
تركي : استأصلوها صح
الدكتور : ايه هي فاقدة الكلى اليسرى
تركي بعصبية : ابي افهم شي واحد وش هالتسيب كيف المستشفى رضت بهالنقل
الدكتور بموآساة : طيب يا اخوي انت حاول مع البنت يمكن تطلع منها كم كلمة تنفعك
قطع عليهم كلامهم صوت شهقة عالية من جوري وكأنها كانت كابتتها لساعات وبهاللحظة نزلت بشكل مفآجأ طنشها تركي و رجع نظراته للدكتور
تركي و مازال غضبان : سألناها لكن قدامك البنت عمرها 7 سنين ما قدرنا نتطلع منها اي معلومة ولا لما تذكرهم تذكرهم بصورة زينة لعبوني ومشوني ومن هالكلام
الدكتور : قضاء وقدر


خرجنا من عند الدكتور و تركي حامل ميساء بيده ويده الثانية محاوط فيها خصري

تركي بحدة : خلاص يا جوري حدي معصب مب ناقص اسمع بكاكي
جوري ما قدرت توقف بكى و استمرت على حالها حاول يسكتها صرخ فيها لكن لا حياة لمن تنادي لما يكون شخص عزيز عليك اقرب لك من نسمة الهوا حاصل له ضرر تحس بالضرر فيك
هذا كان حال جوري هاذي بنتها حبيبتها و من قصتهم نستنتج اننا لازم ننتبه على اطفالنا ربي يحفظ جميع اطفال المسلمين اياكم والاهمال اذا ما كنتِ انتِ تخافي على اطفالك
فلا تنظرتي الخدامة تخاف عليهم وتنتبه لهم

الشجية 31-07-13 07:20 PM

رد: رواية هذا قدرنا ان رضينا وان زعلنا / بقلمي
 
الجزء الثالث

صحيت من النوم وناظرت جنبي حصلت حلا نايمة ياناس هالبنت اسم على مسمى مهما ناظرت فيها ما اشبع قربت جنبها وطبعت قُبلة بعيونها وبخشمها وبخدها وبفمها آخ هالمكان يعذبني يخليني انسى نفسي
الا حسيت فيها تتحرك فتحت عيونها الناعسة وجلست تناظرني بلا وعي شوي الا حست على نفسها وابتسمت وجلست على السرير نص جلسة وانا بجنبها على طرف السرير

حلا بصوتها الناعس : شعندك تطالعني
مهند بإبتسامة : معججب
حلا : ما كأنك شايفني كل يوم
قربت منها وصرت فوقها بيننا مسافة بسيطة لانها ما راح تتحمل ثقل جسمي وحاصرتها من الجهتين وصارت حرارة انفاسي على وجهها وبإبتسامة عريضة : يعني قدامي هالملاك وازهق الصراحة ما يكون عندي سالفة
مديت يدي ولفيتها حول رقبته والصقت راسي براسه : يعني وش افهم من كلامك
مهند بإبتسامة : اني احبــــــــــــــك
حلا بوجع : آه بطني
بعدت عنها وبخوف مهند : وش فيك قلبي
قمت من السرير وانا اتمخطر بمشيتي رايحة للدولاب اختار لي لبس وببرود : ولا شي بس كنت حابة تبعد عني وما كان فيه الا هاذي الطريقة
( بنت اللذينا دايماً تلعب فيني ولا كأنه عمرها 16 المفروض تكون هبلة ومب عارفة كيف تتصرف ) قمت من السرير وقربت بجنبها : الحين مخوفتني عليك و آخر شي بس عشان تقومين
حلا واهيا تفتش بالدولاب : ايه لأنك لصقة
مهند واهوا رافع حاجب : انا لصقة
حلا بإستعجاب : منو قال لاصقة الا لصقـــــــــات
مهند : الحين انا لصقات
بعدت عن الدولاب بعد ما اخترت لبس : منو قال لصقات الا لزقـــــــــــــات
مهند : لا ياشيخة
حلا واهيا تنثر شعرها على ظهرها : الا شيخة الشيخات فديتني بس
( ايه والله شيخة الشيخات والله بجمالك ما شفت ) مهند : مصدقة عمرك
بعدت عنه وعن الدولاب وقربت من الحمام ( اكرمكم الله ) وقبل ما ادخل ابتسمت : يحق لي
آه يا حلوها بس عندية وكل شي براسها تسويه وما تخليني اقرب منها الا لو روحي طلعت متعبة بشكل فظيع بس غير عن كل البنات في تصرفاتها





****************************************


في كولومبيا العاصمة بوغوتا :


سامي : غريبة استاذ جراح للحين ما صحى
رامي واهوا يناظر التلفزيون : عادي خليه يمكن تعبان شوي كذا ونروح نصحيه
سامي : طيب


بعد نص ساعة تقريباً دخلنا السلاح بجيوبنا واخذنا جوالاتنا وخرجنا من الغرفة رحنا للغرفة المجاورة الي هي غرفة الاستاذ جراح وبدينا نطق الباب طقيناه كثير وبقوة وما حصلنا اي رد
اتصلنا على جواله وكان يعطينا مغلق غريب مغلق المفروض انه فاتحه في شي غريب عاودت الدق على الباب و اخوي سامي على الجوال ولا اي فايدة نزلنا لتحت
عند الرسيبشن وسألناهم اذا كان نزل وكان الجواب " لا " رجعنا لغرفتنا خلينا نستناه دامه نايم شكله نومه ثقيل عشان كذا ما يفتح





****************************************


بعد ما اتصل علي دكتور ام جراح وعلمني بسلامتها خرجت من غرفتي وطقيت باب غرفة بنيتي شجون وثواني وفتحت الباب والدموع بعيونها ما جفت من امس



ابو جراح بإبتسامة : بنيتي امك نزلت
شجون بعدم استيعاب : هاه
ابو جراح : امك نزلت
من فرحتي رميت نفسي بحضن ابوي وابوي يضحك و يلعب بشعري بعدني شوي عن حضنه


ابو جراح بإبتسامة : تبين تروحين تشوفينها
شجون بحماس : ايـــــــــــــــــــــــــه
ابو جراح بضحكة : طيب يلا بسرعة جهزي نفسك وقولي لملاك تجي معانا
شجون بنفس الحماس : اوكـــــــــــــــــــــــــــــــــي
دخلت بنيتي للغرفة تجهز نفسها وانا نزلت لتحت يا حليلها من زمان ما شفت ضحكتها الي كانت ما تفارقها



دخلت للغرفة سجدت لله عزوجل سجدة شكر يالله كيف احس بفرح لبست ع السريع واخذت عبايتي و رحت لغرفة ملاك طقيت الباب وسمعت صوتها تفضلي


دخلت والابتسامة شاقة وجهي : ملوكتي امي طلعت من العناية والحمدلله اهيا بخير
فكت ذراعينها واهيا مبتسمة قربت منها وحضنتها دفنت وجهي بشعرها شجون : ملوكة انتِ احلى اخت بالدنيا ربي جابك لي هدية




*********************************************
جانا اتصال على الجوال و ردينا


الرجل : هل انتم اقرباء السيد جراح
سامي : نعم نحن اقربائه
الرجل : لقد حصل حادث
سامي : مالذي تقوله اريد العنوان
الرجل : ............
سامي : حسناً الآن سآتي انقله الى المستشفى
الرجل : للأسف جاء رجال الاسعاف واخبرونا بأنه قد مات
سامي بصراخ : كيف هذا لابد من ان هذا الكلام خاطىء

قفلت الجوال وناظرت في رامي


سامي بخوف : يقولون صار حادث لجراح وكأنه ميت وعطوني العنوان
رامي بصدمة : شنو مات اقسم بالله بيموتونا احنا قوم بسرعة خلنا نروح نتأكد من الجثة
سامي واهوا يآخذ جاكيته من على الكرسي : لكن الأول نشوف غرفته يمكن غلط هالخبرية
رامي بإستعجال : يلا مشينا

خرجنا من الغرفة وقربنا من غرفة جراح المجاورة لغرفتنا طقنا الباب بقوة وطولنا واحنا نطق وطقة تتبع طقة ولا حصلنا اي رد

رامي بإستعجال : خلينا ننزل للرسبشين و نخليهم يفتحون الباب

مشينا انا و رامي بإستعجال دخلنا احد المصاعد ونزلنا لتحت وبخطى سريعة وصلنا للرسبيشن وقفنا امامه وتكلمت


سامي : لو سمحتِ
الموظفة : نعم
سامي : أريد فتح الغرفة رقم ( 26 )
الموظفة : ألم يعطوك البطاقة لكي تفتحها
سامي : نعم لقد اخذتُ هذه البطاقة ولكن زميلي هو من كان يسكن الغرفة و قد طرقنا الباب عليه مراراً ولم نجد اي رد و نحن نريد الإطمئنان عليه
الموظفة اشرت بيدها على وحدة ويوم جات تكلمت معاها بالانجليزي بمعنى اطلعي معاه وافتحي الباب طلعنا انا و رامي معاها وانا ادعي من قلبي
انه يكون بالغرفة مريض ولا يكون جثة اثر حادث وصلنا للغرفة غمضت عيني بشدة بعكس اخوي الي كان يناظر بكل تركيز انفتح الباب فتحت عيوني بشويش
على امل يكون المتصل غلطان لكن للأسف ما كان على خطأ لأنه جراح مب موجود بالغرفة اسندت جسمي على الباب واغمضت عيني سمعت صوت رامي واهوا يطقني
بكتفي : يلا امشي بسرعة مو وقت حزن







*******************************************




في البرازيل وبالتحديد العاصمة برازيليا :



كنت جالس نص جلسة على السرير و اطالع بجوالي الفيديو الكليب القديم حقنا وقريب بيطلع الجديد
طارق واهوا يناظر التلفزيون : سلطانوه انت ليش صرت مغني
سلطان بلامبالاة وعينه ما زالت على الجوال : مثل السبب الي انت عشانه صرت مغني
طارق بإستغراب : مثل سببي انا
سلطان بسخرية لاذعة : اجل بسبب ذاك ترى مافي بالغرفة غيرنا
طارق : لكن انا اشتغلت هالشغلة للحاجة اما انت ربنا منعم عليك
سلطان بإستهزاء : اذا كنت مشتغلها للحاجة فأنت تكذب على نفسك لأنك تقدر تشتغل اي شغلة ثانية بس انت اخترت هاذي بالذات وبكذا بيكون سببك
مقل سببي أنه صوتك حلو و حبيت تستغله بالغناء وبعدين شهرة و الفلوس تقطر عليك
طارق : لا والله ابد ما فكرت كذا
سلطان طفى الجوال ونام بجنبه الايمن وبسخرية : ايه واضح
طارق : بكيفك عساك لا تصدق
سلطان : طفي النور ابي انام
طارق : شغال ابوك قوم طفيه بنفسك



****************************************


انتهى البارت


الساعة الآن 01:04 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية