منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   مابعيال عمي قصور لكن! الروح ماتغصب على روح (روايتي الأولى حياكم (https://www.liilas.com/vb3/t184889.html)

ayoom 17-02-13 05:55 PM

مابعيال عمي قصور لكن! الروح ماتغصب على روح (روايتي الأولى حياكم
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم ليلاس الاعزاء=))

اممم بصراحه انا اول مره بحياتي انزل موضوع بمنتدى احب الكتابه والخواطر وقبل سنه قررت اكتب روايه انهيتها في شهر 5العام بس ما نزلتها ولافكرت انزلها الى ان صديقاتي قروها وحمسوني انشرها ومالقيت احب واحلا من ليلاس انزل فيه لان التشجيع دايم حلو فيه ،،،
روايتي بدايتها حقيقه وافراد العوايل ايضا واقع وقصص الحب واقعيه لكن نهايتها كانت من بنات افكاري والمواقف مو كلها حصلت اتمنى من جد حياة الابطال الحقيقيين تنتهي مثل ما كابت وتمنيت والخيره فيما اختاره الله


بسم الله ،،نتوكل على الله =))




البارت الاول

دخل ابو متعب مبتسم بوجه بنته ووحيدته "هوى" ،،،،
هوى:هلآ وغلآ،،بأغلى بآبآ بالكوون،،،،
آبو متعب:هلا،،،بهوى وغلآ ابوهآ ،،،شلونج بابا؟
هوى:بخير دامني اشوفك بخير،،
ابو متعب: حبيبتي نأديلي اخوانك وامك ابيكم ضروري،،
هوى وهي تأشر على عيونهآ:من عيني هذي قبل هذي...وطلعت تناديهم ..
اعرفكم بعآيله ابو متعب...
آبو متعب(رآشد): 37 سنه رب الاسرة حنوووون وطيب لاقصى حد يحب عايلته بجنووون رغم المشآكل اللي بين زوجته واهله بس قادر يرضي الطرفين ،،له 3 اولاد وبنت هي غلآه بهالكون لو تطلب عيونه قدمهآ لها

آم متعب (مريم):31 سنة ،،حلوة اللبن ،،حنونه وطيبه وتتحمل اهل زوجها لعيونه وعيون عيالها ،،،،مرآه ذكية وطريقتها بالتربيه هي المصادقه لعيالها مو الامر والنهي

متعب:19 سنه البجر للعايله مزاجي مره طيوب ومره ماينطاق ،،،حكر شوي فيه تكبر بسيط بس بالغالب يخفيه ،،وسيم،،وكل البنات يخقون عليه ،،،طويل وابيضاني عيونه واسعه وكحيلة جسمه ريآضي ،،،يحب يترزز ويتكشخ ،،،لكن شكوكي شوي،!

هوى:البنت الاولى والاخيره ،،دلوعة العآيله ،،ماتنرد طلباتها ومدلله ،،،اقرب اخوانها لها عبد الرحمن ،،دايم هي ومتعب زعل وهوشآت ،،،لانه يكره دلال اهله لها ،،،رغم دلالهم الا انها قد الثقه وماخربت بالعكس ،،،جمالها الجذآب مو الكامل ،،عيونها واسعه وبيضآ قصيرة،،لها غمآزه بخدها الايمن،،،،شعرها اسود لنص ظهرها وجسمها حلوو..وين ماتحطها تنفع مع اخوانها عربجيه وقت الصج نعومه وهاديه

عبد الرحمن: 14سنه،،طيب ودين حيل ماعنده سوآلف البنات والاغاني،،،مايتدخل بشؤوون احد ينصح ويسكت دون اكراه ،،،يحب اخته هوى حيل ،،،يحب يشكي لها ودايم تشكي له بار بوالدينه حيل،وسيم والكل يقوله لا كبرت بتغطي على متعب بالجمآل

سعود: آخر العنقود 11سنه،،دلوع مرات بس فيه من المرجله كثير،،،،مزيون بس مو كثر اخوانه ،،،غيور من هوى حيل يكتم ويسكت بس بلحظه ينفجر ويطلع اللي بقلبه ومجرد مايشوفها حزينه يصير حنون وينسى

الكل متجمع حول رآشد وينتظرون سبب هالاجتمآع ،،،
ابو متعب: مريوم زهبوا نفسكم بعد باجر بنروح بيت خليفة اهلي كلهم متجمعين بالدمآم
الكل بانت عليه الصدمه ! ،،متعب:يبه؟عمامي!
ابو متعب:اايه عمآمك ولا ماتبون؟؟
هوى:مو عن يبه بسس آنا اخر مره شفتهم عمري 10 سنين!شمعنى تو تتذكرهم وتذكرونا
ابو متعب: خلاص طاح الحطب ،،،اخوي العود جاني ومحينا اللي صار واتفقنا ان الميآه ترد لمجاريهآ ونكمل وصيه ابوي يومه وصآنا نتم ع قلب وآحد
مريم:ابشر يآ رآشد هذي الساعه المباركه ياحلو وصل الارحآم
سعود:ووووواو يبه يعني بيصير لي عيآل عمام وجذي حركات وفلله
عبد الرحمن:بس يبه وعمي نآصر ومخلد! اللي عايشين هني بالكويت نشوفهم هناك؟ وهم ضمن الصلح
ابو متعب:اي بابا انا وعمك نآصر ومخلد وخليفه كلنا تصالحنا وقررنا نجتمع بالدمام لان مثل ما انتم عارفين جدتكم بمثل هالايام(العطله الصيفيه) تكون هنآك في بيت عمكم مخلد نقصر العنوة وتتعارفون على اهلكم وعزوتكم هنآك
،،،،وقام ابو راشد بيرتآح
متعب بتكبر وحده: امحق عزووه مانبيهم بعد هالسنين طول ما انا ادرس بالدمام اتحاشى وجيه عيآلهم الودره الحين بنرد اووف وطلع وخلاهم بحيره
استغربوا من حكي اخوهم ،،،سعود:ليش يكرههم هالقد؟!! معقوله عيال عمامي مو زينين؟
تموآ هوى وعبد الرحمن يطالعونه بتردد وحيرة
سعود:يعني شنو ردوا؟؟ انتوا خاشين عني شي تراني مو بزر !
هوى: اسمع سعوودي ،،متعب عانا كثير مع عمآمي لانه اكبرنا فكان يشوف فرق معاملة جدي بينه وبين بنآت عمي مخلد اللي عشنا معاهم ببيت واحد قبل تنولد انته وحمني ،،وانا كنت صغيره اهوا اكل العذاب وماكان محبوب لانه مقزر عيشته عند خوالي مايجي الا جم يوم عندنا بس عشان يفتك منهم ،،
عبد الرحمن: ااي هواوي بس ،،،متعب يكره عيال عمامي واهما مالهم ذنب كانوا يتعذبون مثله لان جداني مو مدلعين غير بنآت مخلد لانه خمس بنآت وبينهم ولد وحيد ضايع هالمقرود
ولانه ساكن معهم بنفس البيت
سعود: طيب ليش احنا ماسكنا مع جداني؟!
هوى:لان ماقدرنا نتحمل تفرقتهم ومشاكل مع مرة عمي مخلد وبناتها وطلعنا ابوي
وصار من المغضوب عليهم
مع انه قبلنا طلع عمي خليفه وناصر بس ابوي غير لاني امي مو نفس اصل عمآمي ،،،(،،،؟) اما حريم عمامي صح مو غاليات عليهم لكن نفس اصلهم ،،،
عبد الرحمن: لااا والله وشفيه اصل امي اشرف منهم ماهي يهوديه هي ولا اجنبيه ،،اصل وفصل شيوخ وسلآطين،،
هوى:حمني هدي ،،،! ادري امي اصل وفصل فديت خوآلي بس عمامنا معقدين وكانوا يبون ابوي لبنت عمه عمة بعينها بس اهو رفضهآ واخذ امي...السالفه كلها غيره وحقد،،المهم الحين خلونا نبطل صفحه جديده وانسوا اللي مضا والحمد لله ماعشتوا فيه ،،،،كبرنا وعيالهم كبروا وجدي الله يرحمه وجدتي لعل وعسا مع الكبر حنت وتغيرت
ابتسموا لاختهم وكل واحد راح داره يشووفون شنو ناقصهم للسفرة المرتقبة ،،



الساعة 2 بالليل ،،صحت هوى عطشانه ،،لبست شبشبهآ وهي لابسه بيجامتها البينك،،وراحت للمطبخ ،وهي راده انتبهت لدار الاستقبال بالدور الارضي ليتها شغال،،،نزلت باستغراب وطلت وشآفت امها جالسه وتفكر،،،
دخلت وهي قلقه،،،مامي ؟ وجلست جنبها
رفعت راسها لبنتها اللي كبرت وقالت:هلا حبيبتي شمصحيك الحين!
هوى:حسيت بحبيبتي وغنآتي بروحها وقلت اشوفها ،،،تحاتين الجمعه العائليه؟!
مريم:،،،مايفهم المرة إلا بنتها ،،،،ابتسمت وضمتها الله يستر يا بنتي الله يعديها ع خير
هوى.:حيآآتي ماما لا تحاتينها انا احاسه بننبسط فيها ،،،ولو قطوا حجي وكلام ،،سكبي ...
ابتسمت مريم:اممم هوى ،،،؟ انتي لو عطيناك الحريه بانج تروحين او لا شنو بتختارين؟
هوى: ارووح طبعا يتمون اهلي وعمامي اروح عشان ابوي وعشان عمامي اللي مالهم ذنب واعرف حنيتهم بس جدي الله يرحمه غاصبهم ،،وبالاسلوب نفرض احترامنا المهم نسوي اللي علينا جدام ربنا موو؟وابتسمت لامها
مريم ابتسمت وارتاحت لتفكير بنتها الرزين:ليتك عطيتي اخوك متعب شوي من الايجابيه

تنهدت هوى :يمممه متعب عانا معاهم اعذريه
ويالله قومي نآمي ماباقي شي ونسافر
....وقامت كل وحده ع دارها



الساعة 11 الظهر ،،،
قعدت هوى من بكير ،،،وخلت الخدم يزهبون فطور حلو لانهم بيفطرون ويمشون للدمام ،،،جلس الكل ع السفرة الا متعب،
راشد: وين متعب،،،:كاني صبآح الخير (عاقد حجانه طبعا)
الكل صباح النور ،،،،،
متعب:يبه باروح ع سيآرتي من بيجي معي؟
الكل سكت...
متعب:سعود تعال معآي..
سعود بتلعثم: اممم ا،،ا لا شسمه انا وهوى نتبارى بلعبه بالايفون وقلنا نختمها بالطريق اسف
سكت الكل وهمس حمني لسعود اللي جنبه: اممم الترقييعه ياشيخ
سعود:من صجك لايحوشك اهو طبيعي ما احمله بعد عاقد الحجآآن يا إممممي

قآم الوالد وقال يالله تزهبوا على ما اوصي السوآق ع البيت

قآمت الام تجيك ع الاضوآء والكهرب واستعجلت الخدم اللي بترسلهم بيت اختها لانهم بيتمون 3 ايام والشباب راحوا مع ابوهم ينقلون العفش،،،اما هوى ،،صعدت دارها بس تلبس فستانها وعبايتها وتنزل

السآعة 4 ونص العصر ،،،سياره راشد وولده متعب في حي اخوانه ،،(اخوان ابو راشد نقدر نقول مستحلين حي بالدمآم فيه بيت كل من ناصر وراشد ومخلد اللي عايشين في الكويت وبيتهم بس بالعطل يجونها اما راشد فبيته لسا يبنى ماخلص،،،وفيه بيت خليفه وحمده اخت راشد ،اللي عايشين في السعوديه )
على فكره ابو متعب واخوانه كلهم سعوديين لكن مواليد الكويت في كبرهم انتقل خليفه وحمده وعاشوا في السعوديه اما راشد وناصر ومخلد تموا في الكويت مع امهم العايشه عند مخلد...اتصل راشد في خليفه يبلغه بقربهم وقاله خليفه: ابو متعب الوالده تقول تجون عندها في بيت مخلد ...راشد: تبشر الغاليه ،،،،مخلد عنده خبر ،،،اوك اوك تسلم
وقف عند بيت مخلد اللي مقابله بيت خليفه وناصر يساره بيت حمده ويمينه بيت راشد يبني
التفت لاهله،،،،يالله بابا نزلوا ...حسوا كلهم برعب ورهبه بس نزلوا بهدوء وفتح مخلد بيته وسلم على اخوه وعياله وباينه عليه الصدمه انهم كبروا ،،،كان سلامه بارد ....دخلوا في الحوش كانوا واقفين عايله مخلد
اعرفكم فيهم ؛)
ام عامر : مره خبله وحقوده ماتحب مريم لانها احسن منها شكل وتربيه لعيالها وشغل بيت وفي كل شي ،،
ابو عامر(مخلد): غيووور عمره 39 سنه وهو اخ راشد اللي فوقه على طول ،،،امه تحبه وتحب بناته حييل وماترضى عليهم،،
منآل: 21 البجر لابو عامر طيبه وعلى نياتها لكن عمتها وامها وجدتها يأثرون فيها
رغد: 20 سنة تبين حبوبه وهي مالها دخل باحد ابدا بس ماتحب احد يتعرض شي حطته ببالها
حنآن: 19 عووبا وشينه تحب تترزز عند العيآل وتتمنى احد يطل بوجهها ،،،تحقد بس ماتبين هالشي لان اهلها مو معطينها وجه مثل خواتها

العنود: هي ازين خواتها 17 سنه لكن مو احلا من هوى متكبره ومغروره بوقت الحاجه يصير ماكو اطيب منها ،،،دلوعه جدتها درجه اولى ،،ومايعه

عامر:15 سنه طيب وعلى نياته الوحيد بين خواته ،،،،كان يحب عيال عمه راشد ،،عبد الرحمن بسنه من السنين كان معاه نفس المدرسه وهوى يتذكرها لما كانت ببيتهم دايم تجلس معاه

نرجس: اخر العنقود 7سنوات طيوبه وعوباا

دخل راشد وعايلته وبدا يسلم على بنات اخوه وولده ومرته ووراه مريم وعياله ايضا يسلمون
سلامهم بارد حيل عدا منال لان تتذكر عمها وكانت دلوعته وتحب مريم لانها طيبه معاها يومها طفله اما عامر سلم على عبد الرحمن بحرااره ،،،وابتسم لهوى ،هو يقول:تراني ما نسيت انا سالم أختي عبير ،،،((كانت تدرسه بحكم انها العوده يعني بثاني ابتدائي وهو اولى فكان دايم يلجأ لها تساعده بالواجب لان خواته يطنشونه وكان مجننها ما يحفظ هالعباره الا بطلعه الروح) ابتسمت هوى :بعد ما طلعت رووحي
ودخلوا كلهم عند الجده سلموا عليها وكان واضح قدام راشد انها حنونه وحبت عياله حيل وفرح مع ان عياله حاسين هالغلا اصله غل ومو من قلبها ،،،




طلعوا الشباب والرجال للديوانيه ،،وطبعا حنان والعنوود خقووووا على متعبب ...تمت هوى بعبايتها ونزلت ملفعها ع اكتافها قالت مريم:يمه قومي قطي ماكو غريب وعامر زي اخوج وماراح يدخل اصلا ،،،قامت منال :هواوي تعالي معاي للتويليت وعطيني ملابسج اعلقهم بالشماعه ،،،ابتسمت هوى وطلعت وانتبهت انه حنان والعنود قاموا معهم ،،، رمت عباتها وملفعها اخذتهم من يدها منار وقالت لحنان تعلقهم بغرفه الضيوف ،،،
العنود: اممم وين غطوتك او نقابك!
ردت هوى: ما البس انا كاشفه
شهقت بتصنع :اااه من جدك والله لو يشوفوك عمامي يذبحونك
ردت هوى بصدمه كأنها مرتكبه جريمه:!! What!?دادي راضي محد له حكم غيره بعدين ماطلعت عن الشريعه انا
كانت عند المناظر فمبين بس وجهها لما طلعت لهم انبهروا فيها مررره
كانت هوى لابسه فستآن نص الركبه موفي من الشيفون الطايح نعوم هاي نك وحفر وجاي فيه من الخصر مثل البف مربوطه بشريطه بذنجانيه ولابسه فلآت بذنجاني ناعم مع شعرها الستريت وحاطه خطه خفيفه وقلوس ،،،،كلهم انصدموا ماتوقعها بهالشكل حلوه ونعومه وتموا يناظرون بعض والعنود فارت من الغيره لان جا من بيصك عليها ،،،ابتسمت هوى :شفيكم؟! ....

نجلاء الريم 17-02-13 06:39 PM

رد: مابعيال عمي قصور لكن! الروح ماتغصب على روح (روايتي الأولى حياكم
 
ياهلا ومرحبا فيك بليلاس الغالي مجمع الابداع والاحبه
انشالله تلقين الي يرضيك و تصلين بروايتك لبر الأمان ....
قوانين القسم ( شروط انتسابك ككاتب + قانون القصص المكتمله والمهمله + الردود المخالفه )

ماهيناز 17-02-13 07:18 PM

رد: مابعيال عمي قصور لكن! الروح ماتغصب على روح (روايتي الأولى حياكم
 
تسلمى اختى ايوم يسعدنى اكون اول متابعينك القصة جميلة جدا واضح ان الصراع هيكون على هوى من اولاد اعمامها بصراحه البنت تستاهل حبيتها جدا بس انا ارشح لها فارس او عزيز لكن تركى وفهد صغيرين جدا مش كده برضه ههههههههههه اما السخيفةحنان وكمان العنود محبتهمش بصراحة احس وراهم مشاكل ربنا يستر ياترى ايه مواعيد تنزيل الفصول وشكرا لكىبجد القصة عجبتنى جدا يسلمو مرة تانية

ayoom 17-02-13 07:37 PM

رد: مابعيال عمي قصور لكن! الروح ماتغصب على روح (روايتي الأولى حياكم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجلاء الريم (المشاركة 3277248)
ياهلا ومرحبا فيك بليلاس الغالي مجمع الابداع والاحبه
انشالله تلقين الي يرضيك و تصلين بروايتك لبر الأمان ....
قوانين القسم ( شروط انتسابك ككاتب + قانون القصص المكتمله والمهمله + الردود المخالفه )

هلا فييك حياتي تسلمين ع التشجيع وان شاء الله اكون عند حسن ضنكم ♥

ayoom 17-02-13 07:42 PM

رد: مابعيال عمي قصور لكن! الروح ماتغصب على روح (روايتي الأولى حياكم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهيناز (المشاركة 3277273)
تسلمى اختى ايوم يسعدنى اكون اول متابعينك القصة جميلة جدا واضح ان الصراع هيكون على هوى من اولاد اعمامها بصراحه البنت تستاهل حبيتها جدا بس انا ارشح لها فارس او عزيز لكن تركى وفهد صغيرين جدا مش كده برضه ههههههههههه اما السخيفةحنان وكمان العنود محبتهمش بصراحة احس وراهم مشاكل ربنا يستر ياترى ايه مواعيد تنزيل الفصول وشكرا لكىبجد القصة عجبتنى جدا يسلمو مرة تانية

الله يسلمك يارب. انا يشرفني متابعتك جدا جدا :peace: ههههههه توقعكً صحيح بس لسه في جعبتي كثيير اسرار وفي شخصيات ماعرفناهم لي الحين ؛))

والله بما اني ب إجازه :peace: راح تكون البارتات يومياً كل يوم بارتين مبدئيا. غير الهدايا والاستثنااءات؛)
وان شاء الله تعجبك الروايه باستمراريتها؛**

ayoom 18-02-13 02:57 PM

رد: مابعيال عمي قصور لكن! الروح ماتغصب على روح (روايتي الأولى حياكم
 
مرحبااا حلوين نبدا البارت الثاني الجزء الاول

انتبهوا ع انفسهم واستحوا وطلعوا معاها للمجلس
كان الحديث جدا سطحي بين مريم وام زوجها وحماتها دخلت هوى : ماما ،،متعب يقول ازهبوا بنطلع بيت عمي خليفه بعد مايصلون المغرب*
عين ام عامر كلت هوى اكال وانقهرت منها وبقلبها تردد،،،طلعت ع امها وخالتها بالزين والجسم ...<مالت
قامت مريم لبست عبايتها *هي وبنتها وصلوا وطلعوا ،،،هوى لعيون ابوها حاولت تتقرب من جدتها ،،: جدتي ليه ماتجين معانا بيت عمو؟
ردت الجده بحقد عكس لما كان راشد موجود: لاا انا ما اطلع دون العنود هي وبسس*
سكتت هوى وحست بقهر من نفسها لانها عطتها اهميه ومشت مع امها
طلعوا للباركينق اللي فيه سياره متعب الFJكروزر،،،وهو فيه بكامل سكبته كان لابس ثوب ابيض مع كبك اسود وجوتي اسود وغتره ،،ونظارات سودا مع سكسوكته معطيته جاذبيه ،،طلعت هوى وانتبهت لبنات عمها من فوق يناظرون اخوها وعرفت انهم من حال كل البنات اللي يخقون عليه بس بداخلها واثقه انه اخوها مستحيل يحب وحده منهم خصوصا بنات مخلد اللي همشه يومه صغير
ركبت مع اخوها وطلعوا على بيت *خليفه اللي استقبالهم عكس مخلد 180 درجه ،،،
*
*
*
*
،كان خليفه واقف وفرحان وبجانبه عيآله السته ومرته وبناته الثنتين الصغار اما الكبيره فهي تتغطى تمت داخل ،،اعرفكم فيهم*
ابو فيصل(خليفه): احن اخوان راشد عليه يشوف فيه نفسه وهو ثاني اكبر واحد باخوانه طييب وحنون ويحب اسرته حيل*
*
ام فيصل: عانت مثل مريم من اهل زوجها تعبت على عيالها وطيبه وتحب زوجها
*
فيصل: 24 سنه طيب ودكتور اسنان عادي حنطاوي وطوله عادي بس مليان شوي*
فارس: 22سنه صيدلاني ،،،حلو،،ورياضي ومحبوب
عزيز: 20 سنه يدرس آخر سنه في هندسه الكيمياء ،،هادي وحلو وبنات خواله يتهاوشون عليه ،،بس ماله بهالسوالف ابددااا
تركي : 19 سنه ينافس متعب بالجمال ،،بس هو لون عيونه غريب رمآدي ،،،عصبي وفيه من رجوله البداوه حيل مايحب يحتك بالبنات اللي مو محارمه ابداا
عبد الهادي: 17 احلا مافيه عيونه بس قصييير مره ،،،ملقوف ونكته ويدخل ب الجو بسررعه
ماجد: 13سنه حلوو يشبه تركي حيل حتى بالاطباع ،،لكن مع الاحداث بنشوفه يميل لبنت وحده بس بالعايله غير خواته
ريناد: 18 سنه بنت طيبه وعلى نياتهااا قلبها ابيض يحبها ابوها حيل هاديه وتدخل القلب
رزان: 9 سنوات عووبا وملسونه بس حبوبه تاكلك بالحجي الحلو
رند:2سنتين نونو تجنن حلووه*
*
بدخولهم لبيت خليفه ضم خليفه راشد لفتره طوييله ودمعت عيونهم ،،،بعدها سلم على متعب وسعود وعبد الرحمن وكان يضمهم ويحبهم وباين الحنان باسلوبه،،،ولما وصلت له هوى ابتسم وقام يسمي وضمها مررره لصدره وباس راسها ،،،وكأنها بنته ،،،دمعت عينها لان ماتوقعت في من عمامها بحنيته جذي،،،وما انتبهت على عياله الست اللي كلهم منصدمين انها كاشفه وخاقين مره ،،،لما سلمت على ام فيصل ما كملت وسلمت ع العيال مع انهم متعودين بنات اعمامهم يسألونهم كيفكم وكذا ،،كانت عينها بالارض وماتحب ترفعها لان ماتعودت ،،وبعد ماسلموا على مريم العيال جو رزان ورند وسلموا ورزان حبت هوى مره لانها تموت بالمزايين ،،،تكلم فيصل: كيفك هوى؟؟
ردت بصوت اصلا ما اسمعه :بخير وتذكرت لما كانوا صغار كانت تلعب اكثر شي مع عيال عمها خليفه لانهم حبوبين خصوصا فيصل اللي كان بالتعشات عمره ومدللها مره مثل اخته روان ،،،دخلوا داخل هي وامها وام فيصل ورزان ورند،،،ونادى فارس رزان بيقولها تحرص الخدم ع التقديم ينادون الشباب ينقلونه مو يدخلون الديوان ،،،رزان: طيب ،،،اقوول ترووك،،،وشفيك تطالع بالفراغ شمضيع؟،،،
تركي: هاا؟ ولا شي كنت افكر بحاجه وراح وخلاها اما عبد الهادي جاها ركض،،،:رزوونتي روحي حبيبة اخوها ،،،طلبتك
رزان: خير؟
عبد الهادي:هالخقق اللي دخلت كم عمرها؟
رزان : امم اعتقد*
تركي :هويييدي ،،،قدامي ع المقلط*
ضحكت رزان ودخلت على هبال اخوانها اللي فاهمتهم عدل وجت لهوى تسولف معها هي وريناد ،،
ريناد كانت لابسه تنوره خامتها شبه جلد الافعى ،،جايه لف لنص الساق ،،،مع بدي هاينك حفر بني ساده مثل درجه اللي في تنورتها ولابسه عليه عقد طويل وطالعه مره نعومه*
قامت ريناد لامها اللي نادتها بالمجلس الثاني للحريم وجلست رزان عند هوى ،،:اممم كم عمرك يا قمر ؟
ضحكت هوى ع اسلوب رزان اللاكبر من عمرها: 17 :) وانتي 9مو؟
رزان: ااي صح ....تصدقين اسم الله عليك خقق ،،خققتي اللي برا يا حرآآم كسروا خاطري،،،الا انتي ماتتغطين ؟
هوى: لاا
رزان: يبووي لا كبرتي بتزينين اكثر تغطي لا اخسر اخواني الخاقين جد ترى جيتهم يطالعون مكانك الظاهر ما انتبوا انكم مشيتوا كككك
هوى وجهها حمممر ،،،وحست بحراره ما تحب هالمواقف مع انها تمر فيها كثيير ،،،
وما انتبهوا ع اللي واقفين بالباب ومقهوورين من اللي سمعوه..
تنحنحت ودخلت ،،،
وقامت رزان هلا الله حي بنات عمي مخلد حياكم*
سلموا عليها ودخلوا ،،
العنود: اممم رزون مين اللي خق ع هوى؟
رزان : اللي برى
حنان بمزح ثقيل: عمال النظافه؟! اهم اللي برا
هوى فتحت حلقها من اللي سمعته شهالوقاحه*
ردت رزان: لااا ،،شيوخ الرجآل اخواني ترووك وهدووي
انصدمت حنان ،،،معقووله!تركي اللي مايلتفت لبنت خق عليها وتمت طالعها ااي ليش لا جمال ودلال ودلع اكيد بيخق مو انا المح له من سنين ما عطاني وجه اووف ولفت لاختها يتساسرون بالموضوع اما هوى طنشت وجلست تسولف مع ريناد اللي جت بعدين*
حنان: طيب انا اوريك فيها ...وقامت تاخذ العصير من يد ريناد ،،،
ولو حبيبتي احنا اهل خليني اوزع
شالت العصير ووزعت ويوم وصلت عند هوى سوت روحها تزل وانكب العصير على فستآن هوى اللي شهقت من برودته ،،:آآآهه
حنان بخبث وتصنع: وووي سووري ما انتبهت لك*
بدخول *ماجد ،،: رنوود بسرعه جيبي ملف ابوي ،،،ولما انتبه لهوى ،،جاها*
: هوى وش فيك؟
هوى: هلا ،،،امم من انت؟
ضحك: شفيك انا مجووود ابو اسئله عذاب (ماجد يوم كان صغير مره سنتين او ثلاث كان يعقد هوى باسئلته الغبيه مثل ليش تصلين ،،،ليش بيضا ،،،ليش نمتي )
ضحكت: هههههه هلا حبيبي شلونك؟
ماجد: تمام سوري مساع ماحبيت اسلم قدام اخواني اعرفك خجوووله*
هوى:هههه تسلم*
ماجد: وش من كبه عليك عل يده الكسر
حنان: وججع اللي يكسرك شدراني انا*
هوى:حصل خير بس مجود بليز نادلي متعب للحوش هنا باكلمه
ماجد: ابشري بنت العم ثواني*
ما انتبهت لعنود اللي خططت ع متعب وخلصت وطلعت للحوش كانت لابسه فستآن اورنج ضضيق نص الفخذ وظهرها طالع وحاطه ميك اب مو لعمرها وشعرها كيرلي،وكعب صوته يفقع الاذن كحلي مثل لون اكسسواراتها*
طلعت هوى ورا ماجد اللي نادى متعب،،وهو داخل للحوش انتبه لشي دعم فيه وتركا على الطوف،،،متعب ناظرها باشمئزااز لانه ما يحب هاللبس ومشى ،،جاته هوى: متعب بلييز
وهو عاقد الحواجب: نعم؟بلا سخافه كافي المسخره الل وراي ووع((سمعته عنود وانقههرت ،،،شايف نفسه زي اخته لكن هين والله لا اجيب راسك)
استغربت هوى:مين؟ متعب: شدراني مصخره جايه بمايوه ماعلينا شبغيتي
هوى: برد بيت عمي مخلد لان فستاني حنان كتت عليه العصير بليز
متعب: يووو ما اقدر وكت يكت راسها هذي خلاص البيت قبالنا ارسل لج حمني يوصلج مشي اوك
هوى بضيق.: اووك
خذت عبايتها وطلعت مع حمني ،،

ayoom 18-02-13 03:00 PM

رد: مابعيال عمي قصور لكن! الروح ماتغصب على روح (روايتي الأولى حياكم
 
البارت الثاني &الجزء الثاني&

ولبست فستآن على الجسم لونه اسود في بيجي جاي من جهة البطن والظهر ستآن اسود على طول الفستآن اما الاجناب دانتيل بيجي مع الاكمام الطويله من الدانتيل ودلعته مثلثه ،،،وكعب يجي مغطي القدم دانتيل اسود الفستان تحت الركبه بشوي *ولبست طقم احجار كريمه من ابوها لونا اسود وفيها لؤلؤ يميل للبيج حطت شعرها على جنب مع روج بيجي ع زهري وبلشر مشمشي،،وخطه بسيطه طلعت بوجهها حمني ،،،
: اخققق انا ياعيني شكلها بتحذفج بجدر الغوزي بعد هالكشخه مو بس عصير*
ضحكت وطلعت مع اخوها وصلوا ولقت انه عمهآ ناصر واصل دخلت وسلمت على مرته وبناته الثنتين:(بشرى 20 حبوبه وحلوه تعتبر الاجمل بعد هوى،،،تدرس طب) *تحرير(?17سنه طيبه بس غامضه وتمشي مع الكل هوى وريناد وحنان والعنود ما تفرق بينهم) *لهم اخوان اثنين ( براك 19 سنه هايت وراعي بنات وسوالف وكريه )(فهد 16 سنه اكبر من هوى بيوم بسس طيب وعلى نياته وحنوون ورومانيسي وشكله عادي لاحلو ولا جيكر )...جلست هوى مع البنات في مجلسهم والامهات بالمجلس الثاني ،،،ورن جوالها:(آلوو..هلا حبيبي،،اممم الحين ،،تيب ويت شوي بس ابلغ مامي ونجي) ناظرتها رغد:مين حبيبك!،،،هوى: ابتسمت بثقه ،،اتز سيكرريت :)...ومشت بس بتغيظ خواتها نادت امها وطلعوا للمدخل ماكانت لابسه عباياتها لانها واثقه ماكو غير ابوها وعمها وقفت مع امها تنتظر ووصلوا حضنها عمها :هلا بالغاليه بنت الغاليين ،،ماشاء الله ماشااء الله شهلزين والله وصرتي عروس يا هواوي،،
حمرررت خدودها مره ونزلت راسها وما انتبهت على اللي فهى فيها عند المغاسل وصورتها منعكسه بالمنظره ،،كان فهد ،،،تم يطالعها والماي مشتغل ودمر اكمامه لما مشت انتبه وفكر مين بتكون وبعدين استوعب انها بنت راشد ..دخل المجلس سرحآن وجالس،،بجنبه كان عامر وعبد الرحمن ،،،وقباله تركي،،
عبد الرحمن: اللي ماخذ عقلك يتهنى به*
عامر:الله يهني سعيد بسعييده
فهد كان يحاول يتذكر اسمها بنفس الوقت اللي تذكر اسمها قاله عامر: اقوول من اخذ قلبك*
فهد: هوى !
انصدم تركي وتم يطالع له بعصبيه وقال: آيييش!؟
انتبه فهد : اممم اقول بعدوا عني هالبزرين ابغى هوا باتنفس*
تنهد تركي ،،ااايه،،(وبينه وبين نفسه،،انا ليش عصبت شنو شفت منها ،،،بس تجذب حياها يجذب عيونها اسمها ،،،اووف انا شقاعد اقول اسكت احسن لي ،،،انا تركي بن خليفه ما تتربع بقلبي بنننت )
*
دخلت حمده على حريم اخوانها وبناتهم اللي طلعوا كلهم على صاله الاستقبال العودة ،،،ومعها ام زوجها اللي بنفس الوقت هي عمة حمده واخوانها اخت ابوهم ،،،،سلمت وجتها عنود تحضنها بدلع :عميييمه اشتقت لكك،،اش رايك فيني وهي تلف بدلع وعمتها تعزز لها كلك حلا ودلال حياتي ،،لما جت لهوى ،،،طالعتها وحاببتها وانصدمت يوم هوى حبت راسها (هي تحترم الاكبر وتحب روسهم مو لعيونها) ،،حمده: اممم انتي بنت اخوي راشد؟
هوى: ايه شلونج عمتي؟
حمده: بخير (بدون نفس) وسلمت هوى على عمة ابوها اللي جنب حمده*
ام عايد(العمة): بسم الله ماشاء الله انشهد انك الزين كله شكل حلو وجسم حلو ولبس سنع بلا هالمفصخ ،،الله يحفظك لعينن ترجيك يا بنتي
*
استحت من حكي ام عايد وابتسمت بخجل والباقي ولعوووا طبعا تعرفون مين اقصد*
*
كانت بشرى ومنال مع امهاتهم اما الباقي راحوا لصاله ثانيه ،،،ريناد ورزان مع امهم بالمطبخ وتحرير لسه ماتعودت على هوى فتمت مع بنات مخلد الثلاث العنود ورغد وحنان وبدوا يحشون راسها ع هوى ،،اللي قاعده بروحها وساكته ،،،ملت بس وصلوا بنآت خال ريناد ،،،امل ووجدان كانوا مره حبوبات وقعدوا معاها واستانست حيل ....قدموا العشا وجلسوا بعده لل 1 بالليل وردوا لبيت مخلد،،،،
ريناد عند جدتها: جددده مابي ما احبها خل توولي مابيها ،،
الجده: ياخبله لا تنسين اخوهاا كيف تاخذينه خلك رفيقتها تقدمك للله
فكرت بحكي جدتها وقالت طيب باقتناااع*
هوى كانت لابسه بيجاما ،،بيضا فيها دببه صغيره فوشيا مع شريطه فوشيه للربط ،،وبلوزه كم طويل بيضا وبوسطها دب فوشي كبير ...ورابطه شعرها ذيل الحصآن*
اما ريناد فلابسه شورت ازرق مع تي شيرت اسود ضيق كت وشعرها اصلا بوي ما ينلم طقت الباب ع هوى :
هلا؟
ريناد: تعالي معانا هواوي بنسهر ونستانس*
ناظرت لامها :روحي ماما استانسي مع بنات عمك
وطلعت معهم فوق*
شوي وسمعوا لعب الشباب بالحديقه تحت ،،،
قامت عنود وطلت من البلكونه تطالعهم ونادت :حنااان حنااان تعالي شووفي ياحليلهم*
استغرب هوى منهم طالعين والشعر طالع واهم منقبات وعادي فري وسكتت ،،
ردت عنود وبعيونها داهيه بتسويها*
: هوااوي حياتي بلييز نبي من البقاله وعمور طالع واخوانج اللي يلعبون تحت نادي واحد فيهم يشتري لنااا*
هوى: آآآ منو تحت؟
حنان: اى اخوانج وو،،
سكتتها عنود بنظره: اخوانج ومجودي كلهم صغار ...
هوى: تييب بس بأجيب ملفعي*
عنود: لا لا ماله داعي ماكو احد
هوى: اممم
عنود باصرار: يالله يا دووبه جوعانين
نزلت هوى وطلت من الباب اللي يطل ع الحديقه ونادت: سعووودي سعوود
تركي انتبه لحنان وعنود اللي كانوا بالبلكونه وعصب ...بهالوقت حنان وعنود يطلون من الشباك التحتي ع الحديقه يعني يسمعون هوى واللي عندها عدل ،،عنود؛ هههه الحين تنزف تركي *عباله طلت من الشباك واهو يكره هالحركات مرره
سعود وعبد الرحمن وعامر وماجد كلهم كانوا بعاد اما تركي سمع احد ينادي ومشى صوب الباب توقعها عنود او حنان وقرر يزفهم ويهددهم يعلم ابوهم واخوهم ،،،وقف عند الباب وهو معطيها ظهره ،،،
.........
........
.......
.....
...

ayoom 18-02-13 03:07 PM

رد: مابعيال عمي قصور لكن! الروح ماتغصب على روح (روايتي الأولى حياكم
 
البارت الثاالث ؛)
بيت العم نآصر ،،،غرفه تحرير*
،،فهد جالس جنب تحرير على السرير،وساكت
*
تحرير: فهيد تحجى في ببالك كلام قووله
فهد: حرووور بنت عمي راشد شكبرها؟
تحرير بنظره اللي خلاص فهمنا: آهااا ،،،،اصغر منك بيوووم
طالعها بصدمه؟: ااايش قصدك؟
تحرير: سلامتك خيووو ،،حلوه صح؟،،بس وين شفتها
فهد: جب جب من قال شفتها بس سألت تصبحين ع خير
تحرير وانته من اهله :هههههه حبيبي اخوي حب الحلوو
اجل يبيله اتقرب منها فهود اغلا اخواني مابي يخسر اللي حبها وصراحه شكلها حبوبه ،،
طفت الانوار ونامت
.......
....
....
....
..
..
.
هههي يابنت ادخلي داخل وبلا تطلطل*
من الشبابيك لا يوصل العلم لعمي وعامر سامعه؟
*
هوى انصدمت لاسلوبه وهي متعوده ماتسكت عن حقها ردت بعزة
: السموحه ولد العم شكلك غلطان مو نازله لكم انا جايه ابي اخوي
*وع فكره انا بنت رآشد واخت متعب ،،،
<<رصت على متعب لانه معروف شرس عند محارمه*
*
*
انصدددم ،،،ولف لها لاشعوريا وتم يطالعها شكلها كان بريء بالبينك
*وكيف خصل على وجهها عيونهها الواسعه ومع الاضاءه واضح لونها الفااااتح ،،،
انتبهت انها مو متغطيه ،،،وردت على ورى بسرعه*
انتبه ورد: اا،،آسف آسف هوى ما عرفت انه انتي حسبتك بنت عمي مخلد ،
،،كانت بتمشي بس لما تكلم تمت واقفه بس ورا الباب مايشوفها*
هوى: اوك حصل خير*
راكان: اممم كيفك؟
سكتت: ماعرفت شترد ،،،او ماتعودت على عيال اكبر منها وقريبين من عمرها يسألونها كيفك
*خوالها عيالهم اطفال ومابحياتها غير اخوانها ،،،
*
نطر جواب،،،وماسمع ،،،رد؛ اسف لو ضايقتك تبين انادي لك سعود؟
هوى؛ ااي*
وراح نادى لها سعود وقالت له ع البقاله ردت سرحانه
ما انتبهت على عنود وحنان اللي ماتوا قهر لانه كان بيزفهم واهي يتعذر لها!
*
اجتمعوا كل البنات بالدار فوق وكل وحده سرحآنه بصوب ،،
رغد: هوى،،؟ منو اللي زفج؟
هوى اللي كانت سرحانه ؛ ،،آ ها،،،يخسي مازفني كان بيزف بس سكت
عنود: لانك اول مره تتعارفون ولا نطري وتنزفين حالك من حالنا ،،،تركي كذآآ
هوى عجبها الاسم وكانت محتاره من السبب
اللي خلاه يقلب معاها من عصبي لحنون وخجول ،،؛تركي؟!،،ولد عمي خليفة
حنان بدت بالغيره وعيونها تعطي شرآر: وانتي وش لك فيه؟!*
هوى استغربت اسلوبهآ!: مالي فيه ،،،مو ستايلي ع فكره ،،عقد شنو يعني مانطلع برا!
سكتوا كلهم وحست منال ان الجو متكهرب*
....اممم بنوتات خل نلعب قومووا ولعبوا لعبه الصرآحه ،،
*
في الديوانية ،،
كان العم راشد ومخلد نايمين اما الشباب قاعدين ع السوني*
يلعبون عبد الهآدي وعامر وصرآخ ووناسه ،،
تركي بزاويه الديوان وكان سرحآن وحس بايد على كتفه*
وسمع صوت دايمآ يسميه سندي
فيصل: ابو الترك شفييه؟!
تركي ابتسم :سلامتك الغالي،،،اممم بو خليفه ليش عمي تو يرد ؟
يعني حنا مالنا باللي صار اذكر كنا حيل مع عياله ليش قطعونا؟
فيصل:فقدتهم؟!
تركي:بالحيل بس ليش؟
فيصل بنظره تقهر : ههههه مشتاق تدافع عن احد صح؟
انصدم تركي ان اخوه مانسى:آآ ،،،العن شكلك ماتنسى
*؟!وبان فيه الخجل*
فيصل: هههه كيف انسى وهي مخلصه فلوسي بسبتك
كل مازعلت وديتها البقاله على حسآبي بلعة ماتسكت دون آكل*
تركي: هههه استريح شوف جسمها الحين وبعده قول بلعه*
فيصل: تركيي،،وين شفتها!؟ اسمع وانا اخوك دير بالك هي بنت عمك لا تحاول تشوفها كاشفه
تركي انتبهه:لا فيصل والله بالصدفه ،،اوو صح اول سرحت لان تذكرت ايام اول بس
*بعدين نزلت ناظري تربيتك لا تخاف*
ابتسم لاخوه:طيب شوف متعب جالس بروحه تراك اقرب عمر له بالجالسين
*رح له اكسر هالحاجز اللي بانيه الله يصلحه
تركي:ابشر ،،،،وقام صوب متعب*
*
مرحبآ بولد العم ،،،نورت يالغالي اخبارك؟
متعب استحى انه يطنشه مع انه مايطيق تركي :
هلابك ،،بخير الله يسلمك انت شلونك؟
تركي :الحمد لله ،،،متعب وش تخصصك؟
متعب:هندسة بترول ،،وانت ؟<قالها بغرور لانه يذكر تركي مو شاطر مثل اخوانه حيل*
تركي:صحيح عيآل عم ،،،زيك هندسه بترول؛)
سكت متعب وقدر يخفي الصدمه ،،،:طيب انا اخليك باقوم انام تعبت من الطريق
تركي:اووك الله وياك نوم العوافي
*
*
عند البنآت...
كان الدور على رغد تسأل هوى ،،،
رغد: ودك تغيرين اسمك؟؟
هوى: لاا! ليش اغيره
رغد وليش ماتغيرينه غريب ويبيلك ساعه تعيدينه ع الغريب عشان يعرفه
هوى بقلبها ؛؛،بدت الغيره؛
؛: لا حياتي مابي اغيره اسمي معناته عشق ابوي ونادر
*اضن اني الوحيده فيه؛) soمابي اغيره*
وجاء الدور على هوى تسأل حنآن؛
اممم حنون تحبين؟
حنان حست ان هوى حاطه عينها ع تركي وخافت تنافسها:لاا ما احب*
وتمت الاسئله عاديه واذن وقام الكل ينآم*
*
الساعة 4ونص العصر ،،،،فتحت هوى عيونها :
انا وين؟؟ يووه بيت عمي ،،
بدخلت نرجس: يسعدووو قومي يا نواامه الساعه اربع ونص العصر*
فزت هوى :من صجج انا نمت هالكثر ووواي ماصليت ،،،،امم وين مامي نروو؟
نرجس: بالصاله يتقهوون وخواتي قاموا تو لاتخافين زيك ،
،يالله اخليك قومي بدلي وصلي وتعالي ،،،بس تغطي عيال عمي موجودين
*
قامت هوى غسلت وصلت ولبست
*بنطلون بيجي وقميص نص الفخذ كحلي فوقه جاكيت رسمي بيجي مع
ملفع قطن كحلي عكس بياضها حيل ،،،وماحطت ميك اب ماتحب بدون مناسبات طلعت للصاله سلمت ع الموجودين وحبت راس جدتها وجلست عند امها*
شوي ودخلوا بنات عمها اللي انصدمت باشكالهم منال كانت لابسه دراعه وملفع وفل ميك اب
*...رغد لابسه فستآن طويل تركواز وعليه صديري قرميدي وملفع*
حنان لابسه سكيني ضيق وبلوزه تفضح من تحت
ماتستر حمرآآ وميك اب وملفع *اما العنود لابسه
*ليقنز بني طويل وعليه بلوزه نص الفخذ بيجيه وملفعها على اكتافها وميك اب بعد*
هوى مستغربه ملافعهم يعني دارين بيدشون شباب شهاللبس! ووين نقاباتهم*
شوي ،،سمعوا ازعاج والشباب يتنحنحون الجده:حياكم يمه اقلطوا..
دخل متعب وحمني وسعود وتركي وعامر وعبد الهادي وفيصل وماجد.
..سلموا على جدتهم وام عايد وعمتهم حمده ،وجلسوا
*ع الكنب المقابل للجده والبنات وامهاتهم..متعب بحكم انه غيور تعمد يجلس قبال اخته
بالضبط اللي كانت ماتحب هالجلسات وساكته لان ماتعودت على قعده بنات وشباب*
هوى تساسر امها اللي جمبها: يمه،،ابي اقوم بليز
مريم:ماما عيب اول مره تجتمعون قعدي جدتج والله تسويها سالفه
هوى: اووف طيب*
تركي كان ملاحظ ارتباكها لان رجلها تهتز ولا رفعت راسها ابد ،،،
بس ماحب يركز فيها عشان محد يحس،،،
عبد الهآدي بصوت هادي لعامر اللي جنبه
:عمووور ولد عمك ليش صاك علينا مجابل اخته عنده بالبيت ياخي خل نشوف
*هالوجه الحسن عمى بعينه*
عامر:هي انت جب تراهي مثل اختي حدك عن هوى لا تستخف دمك بعدين
*استح انت اكبر منها بشهور واقصر منها الله يفشلك وياليتها طويله تراهي اقصر بناتنا*
عبد الهادي: جب جب مسويلي نفسك*
الجده(ام عايد): هويدي عويمر ماتعرفون تسكتووون؟شوراكم من بلا*
الكل ضحك عدا هالاثنين .
متعب رفع راسه وشاف عنود تخزه وحس باشمئزاز من لبسها ويوم دعمت فيه امس
*وطالع بنات عمه كلهم وحس بقرف وقال بقلبه:انا مو راضي ع اختي الحمد لله وعع بنات ماتربووا*
الجده العودة: يمه عنييد قومي قهوي عيال عمامك
عنود قامت هي وحنان وحده القهوه ووحده الحلا وابتدوا يقهوون من فيصل لماجد
وصلت عند متعب: تفذل ((تفضل بس لزوم الدلع))
حس انه ماله نفس :لامشكوره
وماطالع لها حتى حست بقهر وهم يمشون صوب تركي البعيد شوي بمساسر*
عنود: اخ المغرووره
سمعها تركي وقهرته عطته الفنجال:
تركي: مابي
انقهرت منهم هي واختها حطوا الاغراض وردوا اماكنهم،،
حست الجده ان بنات ولدها مالهم نفس وحبت تونسهم
*باعتقادها ان هوى ماتعرف تقهوي لانها وحيده واكيد دلوعه ،،،:هوى يمه قومي قهوي عماتك وقهويني
هوى: انصدمت تعرف تقهوي بس ماتحب قدام الشباب وحمد لله انها بتقهوي
*الحريم بس :حاضر جده*
خذت الفناجيل ومسكت الدله باليسآر عكس عنود اللي مسكتها باليمين وما اهتمت لسلوم البدو
*،،وقهوت عماتها وجدتها لما نزلت الدله*
متعب: هوى صبي لي فنجال*
عنووود ولللعت :يعني ايش مايبي من يدي*
على ماصبت لاخوها جاه اتصال خذا الفنجال وطلع بسرعه بردتها لازم تمر من تركي*
:ممكن فنجال لاهنتي؟!!!


ayoom 19-02-13 02:01 PM

رد: مابعيال عمي قصور لكن! الروح ماتغصب على روح (روايتي الأولى حياكم
 
كان ودي اشوف ردود تشجع:'( بس يالله يكفي المتابعين بصمت؛) نبدا البارت الرابع


تركي*
:ممكن فنجال لاهنتي؟
هوى انصدمت يرفض عنود ويطلبها يستعبط*
ولا شنو بس ماقدرت تقول شي صبت له فنجال وقدمته وهي ماشيه،،
عنود بحقاره عرفت انها ترتبك
*: هواوي مايصير قهوى دون حلا عطي تركي*
هوى انقهرت ماتبي تجيه بعد
تركي: ماله داعي يكفيني حلا الفنجال
انصدموا من الكلمه كلهم اما الحريم كانوا لاهين في السوالف
فيصل نغز تركي بكوعه :
اقعععد احمد ربك متعب مو هنا ولا وربي اصلي عليك بعد صلاه الظهر بكره .....
قاموا الشباب استئذنوا وطلعوا انصدمت هوى وحمممرت اما بنات عمها انغااضوا ..
بعد نص ساعه دخلت بشرى وتحرير *وسلموا*
تحرير: بنات براك وفهد بيسلمون اذا وحده بتتغطى
تموا البنات ودخلوا براك وفهد سلموا على جداتهم وعماتهم*
،،الجدة:اقعدوا تقهوا يمه
براك : ااآ اي،،،،ما امداه يكمل كلمته وقال فهد: لا جده بنروح للشباب امش براك
((ماكان يبي اخوه يحط عينه على اللي شبه حبهآآ واهو عارف اخوه راعي بنات ولا حط بباله وحده خلااص))
رموا البنات ملافعهم لان الشباب خلصوا وجلست تحرير مع هوى ....
تحرير: انتي اي صف؟
هوى: حادي عشر :)
تحرير: ماشاء الله طيب شنو ناويه تدرسين لا خلصتي ان شاء الله؟
هوى: هندسه ان شاء الله:) ويوو؟
تحرير: انا باقي لي سنتين واتخرج كليه التربيه:)
هوى: الله يوفقج يآرب*
تحرير :اجمعين*
وماحسوا الا العم ،زايد داخل عليهم ويسلم على الجده وام عايد
*وقاموا البنات وسلموا عليه ،،،العم زايد كان الوحيد اللي يتواصل مع عيال راشد
*بس مايعرفون عياله بس هو يزورهم من الرياض للكويت بروحه
،،،عشان جذي هوى سلمت عليه باريحيه وحضنته وكان يضحك معاها ،
،،بس ما انتبهت ع اللي واقفين ورى ابوهم ،،،((رآئد و يزيد))
يزيد:19سنه حليو وطيب ويحب متعب حيل لانه كان يتواصل معاه بالنت وشافه مرات بمولات*
*
رائد:18 سنه وسيييم بالوجه اما جسمه عادي يميل للضعف اصغير عكس متعب وتركي العرآآض ،،،يدرس برمجه حاسوب
*
هوى عمها العريض كان واقف قدامها فالشباب ماشافوها *
زايد: هواوي بابا تغطي معاي يزيد ورائد
هوى لفت ملفعهآ بسرعه وبعدها جلس الكل*
التفتت هوى لتحرير: حروور بنات عمي ليش ماتغطوا؟
تحرير: يزيد اخوهم بالرضاع ورائد يقولون صغير اصلا حتى
عبد الهادي وفهد مايتغطون عنهم*
سكتت هوى والصدمه واضحه عليها*
عمها انتبه ورد : هوى عمها شلونها؟؟
هوى: بخيير الله يسلمك ،،،عمي سلطون وينه؟
زايد: حياتي والله كان ناوي يجي بس امه تبيه مع عيال خواله ويسلم عليكم كثييير
((سلطان عمره 8 سنوات حلوو يهبل وكان الوحيد اللي يجي مع ابوه مرات
بيت عمه راشد ويحب هوى حيييل لانها مدلعته وتعطيه ع هواه))
*وع فكره ،،،زايد اخ راشد واخوانه بالرضاعه ويصير ولد عمهم بعد...
مريم: شلونكم يزيد ورائد شلون الوالده؟
يزيد ورائد: بخير الله يسلمج ...
رائد: شرآيج عمتي كبرت صح؛)
مريم:هههههه اي اسم الله عليك شيخ*
رائد: اخيييرآ احد لقبني بالشييخ مو كله للبجر والقعده وانا ضايع بالطوشه*
هوى والبنات غصب عنهم ضحكوا*
رائد: خيير؟! بنت عمي راشد من اليوم ماتتكلمين الا عن سليطين*
ويوم غيرتي تضحكين علي هاا؟
هوى استحت وسكتت وماردت عليه*
زايد: روييئد ووجع اسكت عن هواوي وصج يالله قوموا الديوان حلت لكم القعده اشووف؟
ضحكوا وقاموا الديوآن ،،
رغد: والله شعليها هوى كل مادخل ولد من عيالنا طيح معاها ،
،لو ادري جذي *اختفيت جم سنه وطلعت ((قالتها بقهر)
استغرب بشرى وتحرير نبرتهآ وسكتوا*
تمت القعده وع ال11 الكل قام لداره بينام لان باجر عمهم
*خليفه حاجز بشاليهات نصف القمر وبيطلعون من 19 الصبح
قعدت هوى ع ال8 ونص وخذت لها شور
وسوت شعرها كيرلي ولبست جينز كحلي وقميص طويل *بصلي
وخذت معاها ملفع قطن كحلي سمعت موبايلها وردت على حمني اللي طلبها تجي الحديقه*
لبست ملفعها وطلعت له وكان معاه مجود وسعود،،
حمني: هوى بليز بسرررعه ابي ملابسي جنطتي عند امي ،
،،واي صج جيبي بعد لمتعب وهالخبل سعود
ماجد: اووووف منكم تعلموا الذوق والرومانسيه مالت عليك ،،،،صبااحوو ياقممر
ضحكت هوى على كلام ماجد: صباحك عسل*
ماجد: ااي والله انا اشهد انتي العسل هههه
سعود: اقوول ما تبلع لسانك مجوود؟ هواوي يالله*
هوى :اووك ويت بس دقايق*
دخلت بسرعه وطلعت الملابس وهي طالعه من الغرفه مسكتها عنود: هااي
هوى :هايات:)
عنود: اممم شنو بتلبسين بالشاليه؟؟
هوى: اللي لابسته:)*
عنود :واللي تاخذينه؟
هوى بعجله: والله مادري نودي ويت اودي ملابس اخواني واجيج
... ومشت بسررعه لان تأخرت عليهم*
الشباب شافوها تأخرت قالوا لهت بالسوالف ومشوا نطروها تتصل ويجون مره ثانيه
هوى طلعت للحديقه مالقت احد ،
،مشت قدام نفس الششي بس شافت واحد جالس على
*الديرفه(مرجيحه) الكبيره اللي تجي كرسي خشبي ،،قربت منه ،،،،
،،،،،،،
،،،،،،
،،،،،
،،،،
،،،
،،
،
كل الشباب ناموا ببيت مخلد بالديوانيه والمقلط ،،
الكل قعد ماعدا متعب يزيد لان سهروا طول الليل ،،،
يزيد اهو الوحيد اللي متعب يحب يقعد معاه*
رائد: اوووف اووف الحين احنا يقعدونا هالشياب غصصب وخياش هالنوم مخلينهم براحتهم
شنو يعني عشان كباار*
كان معصب ويناقز مقهور لان ابوه مقعده غصب عنه*
سعود وحمني وفهد فاصلين عليه ويضحكون على شكله ..
ماجد....رؤوود انا ابرد حرتك فيهم*
وققام اخذ كوب ماي وجاي يكته على وجه متعب .
..نط سعود بسرررعه واخذه منه
سعود:ياااغبي وربي نصلي عليك بعد شوي لو سويتها ،،
،،متعب ونايم وتقعده بمااي شنو مايبونك اهلك؟!
الشبااب ماتوا ضحك على رعب سعود
رائد:ههههههههههههههههه حشىى بعبع موو متعب
قال ماجد :خلاص اكته على يزيد ونخليه يقعد متعب ووافقوا
قام وكته بوجه يزيد اللي وقف ونط بسررعه ..بدخله عمهم زايد: سلمممم نفسك*
الكل قعد يضحكك وتمت عملية تقعيد متعب
*
*
*
*
*
*
هوى: امممم لوسمحت
انتبه لها ووقف مبتسم :صبآح الورد
استحت هوى لما تذكرت موقفها امس معاه :ونزلت عينها ،،،؛صباح،،ال النوو،،ر
تركي:آمرري؟
هوى: مايامر عليك عدو بسس ،بغيت تنادي واحد من اخواني بأعطيهم اغراضهم*
ققدم تركي ومد ايده:عطيني انا اوديهم اصلا رايح لهم*
ترددت وبعدين عطته ومشت بسرعه*
دخل الديوان وشاف الشباب يضحكون على اشكال متعب ويزيد
*المغصوبين ع القومه
تركي:السلام عليكم
:وعليكم السلاام
تركي: سعوودي هاك اغراضكم
التفت متعب ووده يطلع كل حرته فيه:وانت من عطاك الاغراض؟؟
تركي خاف يقوله اخته وتاكلها المسكينه: نرجس بنت عمي*
سكت متعب وقام يبدل وياخذ شور
*

ayoom 19-02-13 02:34 PM

رد: مابعيال عمي قصور لكن! الروح ماتغصب على روح (روايتي الأولى حياكم
 
البااارت الخامس



الكل تزهب وكان الشاليه عبااره عن قسمين للرجاال وللنسآء*

دخلوا كل منهم لقسمه واستانسوا وفلوها وكان الكل حاضر
*...(العمه حمده وام عايد،،الجده وبنات مخلد،،،عيال راشد،،وعيال زايد،،
وعيال ناصر،،،وعيال خليفه طبعا بالاضافه لبنات خاله ريناد ،،امل ووجدان اذا تتذكرونهم الحبوباات)
بعد الغدا قامت هوى وبدلت لبست برمودا سمآوي فاتح ،،،
وبلوزه بيبي بينك كت تجي ماسكه من تحت ومن فوق طبقات
مع شعرها الكيرلي والصندل البينك وحطت قلوس وماسكارا ،،كانت جناان
اما ريناد ووجدان وامل لابسين مثل بعض
،،سكيني ابيض وبلايز علاق نعومه بنفسجيه وفلاتات بنفسجيه ورافعين شعورهم الطويله ذيل حصان ،،،
منال ورغد وبشرى لبسهم كان عادي جنزات وبلايز طويله*
اما حنان لابسه البرمودا اللي فوق الركبه عنابيه وبوزه ماسكه الرقبه وظهرها طالع بيضا*
العنود لابسه شورت زيتي وصندل اصفر مع تيشيرت حفر اصفر ضيق*
قعدوا يتمشون البنات ومبسوطين هوى حيل استانست
مع امل ووجدان وريناد وتحرير اللي لابسه فستان ملون حفر واسع من الشيفون ،،،
*
اما الشباب فكلهم لابسين بدل ومبدعين متعب لابس بنطلون اسود وبلوزه *سودا ضيقه
*مطلعه جسمه الروعه وعليها رسومات بالابيض وجوتي رياضي ابيض باسود*
*
تركي كان لابس سكيني اسود بلوزه حفر رمآديه لابس عليها جاكيت اسود
*ونظاراته رافع فيهم شعره الناعم ولونه غريب مو اسود يميل للشقار بالشمس*
*
براك كان لابس شورت ابيض وقميص مفتح كل ازاريره عدا ثلاث التحتيه بني
**بالاضافه لسلاسله واساوره وشكله مقزز ((وعععع
*
ماجد وسعود وعبد الهآدي وعامر ويزيد كلهم لابسين بدل رياضيه لنادي الهلال
*لان اليوم مباراتهم ومتحمسييين*
عبد الرحمن لابس برمودا بيجيه وبلوزه ابيض ضيقه فيها خطين بيجي مايل*
*
رائد لابس شورت كحلي وبلوزه حفر سكريه*
*
فيصل لابس تريننق سوت ازرق ....
*
ع المغرب*
براك وعبد الهادي وتركي *ورائد وفهد جالسين ويطالعون
*متعب ويزيد وفيصل وسعود وحمني اللي طابين بالمسبح ،،وكان شكلهم خقق
براك: اقوول شباب طالعوا متييعب شكله ناار مزيوون*
فهد:قول ماشاء الله
براك: هذا هو كذا اخته كييف بالله مين شافها؟
تركي خزه خزه*
فهد: برااك الله يهداك
عبد الهادي: انا صراحه ماشاء الله*
رائد: هي تراهي بنت عمك استح على وجهك
عبد الهادي: انا ماقلت شي بس حلوه ماشاء الله*
فهد: غض بصرك لوهي بنت عمك*
عبد الهادي :طيب آسف*
رائد: هي اسمها هوى صح؟
تركي: ههي انته وياه ابلعوا السنتكم ابرك لكم واللي اسمعه*
جايب طاريها على لسانه ينققص سامعين؟
وقام بعصبيه*
براك:شفيه هذا؟!
رائد: مايكون عااشق الحبيب؟
عبد الهادي باستغراب: لا لا شباب بس اظن لان هو ما يحب هالطاري
*ابدا يعني تربيه شيأأب
فهد: خل يستريح اكبر منها بجم بعدين اخوها مايطيقه*
برآك :ماتكون اانت روميو ع غفله؟؟؟
رائد: هاا انا من الحين اقولكم عيني تبيها وانتوا كيفكم
عبد الهادي حس بقهر شوي : اقوول والله اعلم متعب تثبروا ابرك
والكل سككت وما انتبه على نرجس اللي كانت عندهم وسمعت كل شي هي ورزان ((كونا العايله))
*
شاليه البنات كانوا جالسين على حوافف المسبح ورجولهم داخله
،،،جت رزان ونرجس وقعدوا على صوبين هوى*
وقعدوا يضحكون*
رغد: وقررص شفيكم؟
وطبعا قالوا لهم كل اللي صاار*
قعدت ريناد وتحرير وبشرى وامل ووجدان يضغطون هوى اللي صارت طماااطه
**اما منال وخواتها ساكتين ...
*
حنان: بنات خل نطب المسبح
كلهم: يلاا ،،،وناسه،،،يب يب،،،اخيرا*
إلا هوى الل تكرهه وماتحبه ابدا وماتعرف تسبح اصلا ،،،
هوى: لا بنات انا مابي ما اعرف اسبح اصلا اخاف*
ريناد: عادي هواوي البسي طوق النجاة*
هوى : لا لا اخااف
بالاخير اقنعوها وهي مو جايبه لبس اصلا لانها ماتوقعت تسبح فدخلت بلبسهآ*
عنود انقهرت من كلام الشباب اللي وصلهم وبينها وبين نفسهآ
(الحين كلهم لنا سنين جدامهم نخطط ونقرر وهذي بنص يوم كلت قلوبهم والله ما اخليها ))
جت عند هوى ،،،وتسولف معاها تحاول تلهيها اللي دخلوا هم*
هوى وعنود ورغد وريناد وامل بس
قدرت عنود تلهي هوى وفتحت المكان اللي يتسرب منه الهوى بالطوق ((الحقد اعممممى))
شوي شوي وحست هوى ان الطوق صغر وما حست بروحها
الا وهي غرقاانه تحت الماي وكان المسبح كبييير وعميق امل وريناد بآخر الحوض
*ومو سباحات مره فما قدروا بسرعه يوصلون نرجس ورزان اثنينهم
*طاروا لشاليه الشباب نرجس راحت لمتعب اللي طلع من المسبح ولبس مثل اول اسود باسود
*،،،جته تركض ...نرجس: متعب متعب بسرعه اختك غرقت*
متعب تم جامد*
اما رزان ركضت لاخوها تركي ماتدري ليش بس حسته يحبها من كلامه مساع
*وتركي كان رامي جاكيته تام بس بالبلوزه الحفر*
رزان:تتتركي الحق هوى غرقاانه ...
عبد الرحمن نقز: ايييش شدخلها المسبح ماتعرف تسبح اصلا وتخاف منه
ما انتبهوا لتركي ومتعب اللي اثنينهم ركضوا لشاليه البنات وع المسبح على طوول ،،،،
،،،،
،،،
،،،
،،
،،
،
سعود: شناطر امش بسرعه وراح يركض مع ماجد وعبد الرحمن ،
،ولحقوهم الباقي ،،دخل ماجد وصك الباب ع الباقي ..
فهد: مجوود بطل الباب*
ماجد: اسف بالمسبح يعني كاشفه خير اخوانها راحوا يالله مناك
وردوا الشباب مقهورين*
البنات خقوا على اشكال متعب وتركي اللي جايين يركضون متعب
*كان بآخر المسبح وطب من صوب امل وريناد اما تركي فلا مكانه صادف مكان هوى*
طب بسرعه ونزل وطلعها متعب على ماوصل كان مقهور
ان الغريب مسك اخته لما شافها بيد تركي طلع برا
*واخذها منه وتركي لسا داخل المسبح وكان وااضح عليه انه خايف
*..حنان وعنود مستانسين بشوفتهم بس مقهورين انهم جوا عشانها
*اما ريناد وامل وتحرير فكانوا ناسين انهم كاشفين بس خايفين على *هوى*
امل كانت حيل مع هوى وحبتها مرره جت تركض لها ومتعب كان يحاول يصحيها
*حاط ايده تحت رقبتها وايده الثانيه يطقها خفيف: هوى ،،،هوى ،،هواوي اصحي ،،
كحت هوى من كثر الماي اللي دخل فمها وفتحت عيونها بطيء،
،..لما سمعها تركي تنهد واخته ريناد كانت بجنبه ابتسمت لاخوها وتذكرت
*نظرات متعب له وخافت وجرته من ايده*
ريناد: ترووك اطلع خلاص البنت كاشفه اخوها لو شافك يذبحك شكله معصب*
تركي :هاا اي صح ،،هي تعالي وانتي كاشفه يالله داخل امشى واخته دخلت*
امل ما كانت مستوعبه وجود متعب وحطت يدها على راس هوى*
؛هوااوي حياتي قومي فيج شي؟
فتحت هوى عيونها وع طول ضمة اخوها تبكي وتكح ،،،
كانصدم من حركتها اللي صحته من سرحانه بوجه امل الطفولي
مع شعرها المبلل زادها براءه وحلا وحط ايده ورا ظهر اخته*
وباسها :بس حبيبتي بس ماصار شي*
امل انتبهت وحمممرت وقامت بسرعه داخل....
جت عنود مسويه يعني الحنوونه وجايبه روب عساس تعطيه لهوى*
متعب: هواوي بلا دلع مو مستانسه ادلعج يالله قومي عاد*
هوى كانت تبكي مو لانها غرقت لا لان حست بتركي يوم طلعها
*ولان اول مره تشوف اخوها حنون عليها لهالدرجه ،،،فكان خليط بكى فرحه وحيآ؛)
عنود:هواوي ياروحي اخذي قومي يالله لبسيه لاتمرضين وتعالي معآي*
متعب بطت جبده مع شورتها :عطيني وروحي داخل*
مشت بكره عنود ومعصصبه من متعب
قوم اخته ولبسهآ :خلاص عاد وبعدين صحصحي معاي منو اللي كانت جنبج تصحيج ؟
هوى وسط دموعها ابتسمت: ههه خقيت؟
متعب ضربها ع راسها:وجعه بس استغربت حنيتها
*ويالله عاد انعطيتي وجه *وضحكوا الاثنين
سعود وحمني ومجود ضيعواا المسبح ووصلوا اخيرا ،،وجوها*
هوااوي*
متعب:زين جيتوا والله فكوني منها الدلوعه ،،،يالله انا بروح ابدل تجمدت*
حمني ضم هوى: اوك روح ،،،،سلامات ياحلو*
سعود: ولللقف شحقه دخلتي وانتي متعقده منه؟
هوى:كنت مع طوق النجاه بس فجآه صغر:(
ماجد: ابووووي اروح فدوه لهالبراءه اناا اصلا الطوق خق من حلااك والله*
ضحكوا عليه ودخلوها داخل وطلعوا*
*
متعب راح يبدل*
وطاح التحقيق براس تركي اللي من اول ماطلع مستلمينه*
شصار وشلون دخلت وليش متبلل؟
راشد جاء يركض بعد ما خبره عبد الهادي
راشد:تركي يبه وين بنتي؟
تركي:لاتخاف عمي بخير مافيها شي بس غرقت شوي*
وطلعناها وماعليها كاه متعب يبدل يقول انها بخير
*
راح تركي ودخل يبدل ،،وتم سرحان ،(انا ليش خفت عليها ،،،وشنو هالسرعه اللي شلتها
*فيها!،،،ليش لما قربت مني حسيت بحراره ،،،اوووف،،،مابي احب ،،مابي)
*
هوى بدلت ولبست تنوره ليلكيه ببينك جايه نظام ربط برازيلي
*((يعني مثل تنانير رقصه السامبا ديزاين برازيلي))
*وقميص بينك حفر شفاف تحته بدي بينك ..
.ورفعت شعرها فوق ذيل حصان نزلت قصتهآ(قذلتها) وطلعت كيوووت
على مافتحت الباب لقت ابوها وعمها خليفه وناصر وزايد بوجهها*
وتمت واقفه مستحيه انهم كلهم جايينها وترمش بسرعه ((حركتها لاا استحت))
*راشد: بابا فيج شي اوديج طبيب؟
هوى: نو بابا مافيني شي حبيبي لاتخاف والله كاني*
حضنها راشد بقووه كأن بنته ضايعه وردت له*
جاء ناصر وبعده وحب راسها سلامتك يبه ماتشوفين شر
هوى: الشر مايجيك يبه
خليفه ضمها له ،،،،:سلامتك بابا لو ادري محيت هالمسبح بكبره*
ضحكت هوى: تسلم عمي*
جاها زايد :لاحووول اذهبتوا البنت ماتشوفونها كاشخه البرنسس وانتوا خربتوا كشختها*
،،فيك شي حياتي؟
هوى ؛هههه لا مافيني*
زايد مسك يدها وخلاها تدور مثل الاميرات
: ها شحلاها مااششاء الله ،،يالله ردوا نكمل لعب ورقه*
،،وانتي روحي للبنات ولا بتجين معانا؟؛) نغلبهم
هوى .ههههه لا انته كافي عمي الله وياكم*
راحت للبنات وردوا الرجال شاليههم،،،
وجت لامها والحريم قعدوا عندهم ،،،طبعا امها جتها اول مادرت
*وحضنتها وكانت خايفه اكثر من راشد بس تأكدت انها بخير وتطمنت*
*
طلعت ريناد ،،شوي وطلعت تحرير،،وبعده جاء ماجد*
ماجد: هواوي بغيتك شوي ؟
هوى: اوك وقامت له*
ماجد:كيفك الحين ان شاء الله احسن؟
هوى: يب الحمد لله مافيني شي والله جني البخت :)
ماجد: اووك
هوى: تعال تعال مساع انته عندي تستعبط؟
ماجد: آآ لا بس في ناس سألوا عنك حبيت اطمنهم بسس
وغمز لها ومشى وكان يقصد رائد*
تمت واقفه بمكانها وساكته*
ماجد طلع لرائد:رؤووود لا تخاف اهي بخير وكأنها البخت ع قولتها*
رائد: اووف الله يريحك وحبه ع راسه ومشى بعبط
وبينه وبين نفسه((بنت اللذين ،،،دوختني اول مره اخاف ع وحده والله تخقق))
*
*
بجهة ثانيه ريناد واقفه وعندها تركي
:رنوووو خلصيني*
ريناد: شنوو انته ليش شايل همها لهالدرجه؟
بعدين تعال من ناداك تنقذها رامبو وروميو زمانك؟
تلعثم تركي: امم اا يوو رزونه قالت لي وجيت اركض يعني
*اخليها تموت اصلا ما انتبهت لاسم البنت عبالي انتي او من بنات خالي
ضحكت ريناد ع لف اخوها ودورانه
:انزيين يا حبيبي اهي بخير وماعليها وتكشخت وصارت قمر كانها عروس وغمزت له وجت تمشي*
مسكها رتركي: رنووو حبيبة اخوج ضبطيني*
ريناد: الله الله تروك كاره البنات خققتك هوى ؟!
ضحك ومشى*
ومشت ريناد للداخل وانتبهت على هوى السرحانه ..:بووووو
نزت هوى :بسم الله ،،،رنووو خرعتيني*
ريناد:هههههه شتسوين؟
وقالت لها اللي صار*
ريناد:هههههههه تصدقين عاد انا بعد في ناس مناديني يتطمنون عليك يختييي لك
*faaaansكثييير يا بختك والله*
وجتهم تحرير اللي فهد سوى معاه مثل اسطوانةتركي بس انقهر لما عرف
*انه تركي اللي طلعها مو متعب اخوها*
تحرير: ها حلوين شتسوون؟!
وقالت لها روان اللي صار ووجه هوى محمر*
هوى: بلييز خلااص*
تحرير: مايكون اللي جاك رنوود اللي بغى يموت لعيوونها؟؟
ريناد:امممم ههههههه طالعي فيسها يا حراام خجلناها*
هوى:بسس بعدين مين طلعني اخووي
<<على مين يحلو يعني بريئه وماتدري
ريناد: نعععم؟ لا ياروحي اخوك سلحفاة اخوي تروك اللي طلعك لولاه كان عليك السلام ،
،،ماتموا يضحكون عليها وهي ساكته*
هوى فجآه:خلااااااص ؛$
تحرير: اقوول انتي مولعه مولعه خل اولعك اكثر ،،
،والله نادوني ناس بيتطمنوا عليكي مين قدك 3مو واحد..
هنا خلاص هوى من قلب خقت ودخلت داخل ودعمت بعنود
اللي مصدومه من اللي سمعته كل ماتبيهم يقربون منها يزيدون عشاق هالهوى اكثررر*






ayoom 20-02-13 01:02 PM

رد: مابعيال عمي قصور لكن! الروح ماتغصب على روح (روايتي الأولى حياكم
 
البارت السادس

الساعة 2 بالليل ،، لعبوا البنات لعبه التحدي ،
،،ريناد كانت تعرف امول مره خوافه فكان تحديها انها تروح
*للحديقه الخلفيه بروحهآ واخذوا منها فونها والحديقه
*كانت طافيه انوارها مع الاشجار صارت مررعبه مرره ....
ضغطوها ووافقت على التحدي
*،،وقالوا يكملون تحدياتهم ليما ترد امل ،،،
الحديقه فيها مشتركه بين شاليه الشباب والبنات
،امل شعرها لتحت ظهرها طوييل واسود رووعه ماشاء الله ،،
،عيونها جذابه سودا مع رموشها الكثيفه خشمها وفمها نتتفه
*،،تاهت مدة ربع ساعه اول كانت جامده بس بعد
الربع ساعه خافت حيل لان حست انها ضيعت وبدت عيونهآ تدمع
،،..فجآة دعمت بشي عريض وخاافت
متعب: بسم الله ،،،،
ووشغل موبايله يضوي فيه*
ويوم حط الضو عليها لقاها امل البنت اللي سرح فيها عند المسبح
،،اول مره يحس انه سعيد بشوفة شخص غريب*
متعب: شفيج؟*
امل لما سمعت صوته الرجولي خافت وبدت دموعها تنزل
*:اآ،آنا ،،ضايعه وما ادل طريق الشاليه مالنا*
متعب كان جاي يبي ينادي اخته يبلغها انه بيسافر بكرا مبجر
عشان مايحاتون لان رفيجه عنده غدا بالكويت ولازم يحضره*
متعب: طيب ليش تبجين ،،،خلاص لا تخافين انا متعب اخو هوى
،،،،امشي اوصلج لشاليهكم ومره ثآنيه لاتطلعين تالي الليل دامج خوافه ((قالها بمزح))
ابتسمت امل بين دموعها :مشكوور
وتم يمشي معاها وينور لها الدرب بفونه ليما وصلت للشاليه*
متعب: امممم صح شنو اسمج؟
امل : آ،آمل ؛$
متعب: عآشت الاسامي امل عفيه قولي لهوى اني
*باجر باسافر مبجر عشان غدا رفيجي اووك؟
امل: ان شاء الله باقولها*
امل حيل عجبها متعب لانه مارفع عينه عليه وماسأل عن
*اسمها الا لما جاء يناديها وتوهق ،،،حسته شهم ،،
مشى متعب معطي امل ظهره*
امل: آ،،آ،،آ متتعب*
متعب استغرب واستانس: هلاا؟ امري
امل: آآ لا مايامر عليك عدو بس حبيت اشكرك مره ثاننيه
،،،<<احلا ترقيعه الحبيبه نادته ماتدري ليش اصلا
*
متعب: اممم بس عاد ما احب احد يشكرني اكثر من مره ؛)
امل: آآسف*
متعب: هههههههه ماله داعي مع السلامه*
امل: بخجل الله يسلمممك
*
دخلت امل موولعه من الخجل،،،ولما انتبهت لنفسها
*(( يوووو شلون اقول لهوى مابي اقولهم اللي صااار فششله
*،،،،نذل يبي اخته تعرف ولا في اختراع الفوون :@)
*
البنات جوها يركضووون ا:اموووول وينج خوفتينا
امل: جب جب كله منج رينادووه اصلا ضعت بالحديقه الخايسه*
*
حنان:وشلون دليتي؟ عتممه
ريناد: آآآ مادري دورت ولقيت نفسي جدام الباب*
هوى: يالله الحمد لله بسلامتج خلاص خل ننام بنات*
البنات: اوك اوك
وكل وحده مشت لدارها وكانت عنود وحنان ورغد
بدار وريناد وهوى وامل بدار ومنال وبشرى وتحرير بدار
،،وجدان ونرجس ورزان بدار*
*
بدار هوى ،،،
هوى:يالله تصبحون ع خير حلواات
ريناد: تلاقين خير*
امل: تلاقين خير ،،،،،،سكتت ،،،،اممم بنآآآت؛$
:هلآ
امل:باقول شي صار بالحديقه،،،بس
هوى وريناد حاسين فيها شي فجأه اثنينهم نطوا على سريرها :شنوووووو
امل:هههههههههه ويت،،،اممم،،،،،،،،،
وقالت لهم كل اللي صاار
ريناد:وااااو يا جلللبه صح نسيت يوم بالمسبح انتي آخر وحده
*قامت يعني حب بهواوي هااا؟
امل:جب جب والله ما كنت منتبهه له
هوى تحت تأثير الصدمه وفجأه :واااااااااااااااو
يا تحطييييم يا دووووووبه ،،،،،مو مصدقه تعووب مال لبنت"!!
امل: ليش مصدومه كذا ؟! اخوج مايحب البنات؟
هوى:نوووووو مايداني طاريهم وماعنده هالحركات
بسسس ياجلببببه انتي كسرتي القاعده ،،،
،وقامت ضمتها،،، احببببج يمكن حبه لج يطلع الحنان اللي دافنه بقلبه*
امل: هواوي ماصار شي يمكن بس كسرت خاطره*
هوى: لا لا اهو من المسبح لما صحيت قالي ،
،عن الدلع وصحصحي معآآي اللي خايفه عليج لهالدرجه منووو؟
،،،قلت له خقيييت؟ ضحك وطقني ع راسي وقام*
*
استحت امل بقوووة :خلااص خل ننام*
ضحكوا وقاموا ناموو وكل وحده تفكر بشي*
هوى....ليش تركي يعاملني غير! ...معقوله اكون مثل امل لمتعب بالنسبه له ؟!
*،،بس انا ما احس بهالشعور اتجاهه تعجبني شهامته
بس ما احس اقدر اكون معاه حبيب او زواج ،،اووف انا شافكر ،،انام ابرك
*
رينآد: الله يستر ان شاء الله امول ماتتعلق فيه
ع الفاضي امول مثل اختي اكثر من بنت خاله :'(
وحنان وعنود حاطين متعب ببالهم الله يستر عليها منهم يآآرب*
*
امل: وووه ياقلبي!:$،،،،معقوله يكون نصيبي بس على كلام اخته ممكن ،
،،الله يكتب الخير مابي اتعلق فيه واخسر ،،،
*
الساعه 11 الظهر دخلت مريم دار البنات ،،،
مريم: ماما هواوي يالله قومي بدلي واخذي شور عشان نرد الديره ،،
هوى وهي نعساانه: مماامي ،،،بليز قولي لبابا نتأخر بعد يوم باجر نمشي بليييز*
مريم: ههههه شكله عجبتج القعده
امل صحت وسمعت كلامهم:خالتي مريووم بلييز قعدوا بعد ماراح نترك الشاليه الا 12 بالليل خلييكم
مريم: اممم عادي ودي والله ،،،هواوي قومي طلبي ابوج بسرعه لو وافق عادي
*انا ماعندي مانع
نقزت هوى ع الحمام بسرعه*
هوى: اووك مااام راح احاجيه بس اخلص
خذت لها شور وطلعت بروب بيت قصير تفآحي وتنشف شعرها عند ريناد وامل
هوى:بنات شلون احاجي ابوي لازم اروح لشاليهم:(
امل :يب عآدي روحي
ريناد بمكر : امممم اوك اناا اروح معآآج احميج من معجبينج ;p
هوى :ههههه دام قلتيها طنازه الا تسوينها يالله قومي انطرج
ريناد: ههههه لااا
قامت امل جرتها غصب للحمام :يالله ماكو وقت الساعه 11 ونص
خلصت ريناد ولبست ملفعها وعباتها ونقابها ،،
اما هوى لبست بنطلون كحلي ضيق من تحت وواسع من فوق حيل
مايبين تفاصيل الجسم ابدا مثل تنوره ،،مع قميص ليموني
وفوقه مثل صديري مشخل خيوط كحلي وملفع قطن كحلي
وفلاتها الكحلي بخطين ليموني ،،،كانت كيووت وطلعوا صوب شاليه الشباب*
دخلوا ع ديوانيه الكبار وشاففوا بس العم ناصر وخليفه ،،،
البنات :السلام عليكم*
العمام: وعليكم السلام ،،،
خليفه: هلا يبه فيكم شي؟
هوى: لا عمي سلامتك بس باحاجي ابوي وينه؟
ناصر: حبيبتي ابوج توه طلع تلاقينه عند باب الشاليه
يحرر السياره بيروح يجيب جم شغله قبل تمشون للكويت*
ريناد:لااا ،،،
خليفه:شفيج؟
ريناد: هواوي روحي شوفيه وانا اقولهم
هوى: اووك،،،،وطلعت بسرعه تمشي وبيدها فونها تحاول تتصل
ع ابوها اللي مايرد وما حست إلا بدعمتها برائد،،،،
هوى: س،،س سوووري ،،،وكانت مغمضه عيونها وضامه
فونها بايدينها الثنتين وباين خايفه لان دعمت فيه وبحكم عرضه ما تحرك اهي اللي ردت ع ورى*
رائد؛ههههه شفيك؟
بطلت عيونها ع صوته وبقلبهآ ((يووو خفيف الدم شرف))
هوى: اممم سوري بس كنت مستعجله
رائد: آهاا على شنو؟
هوى : باحاجي ابوي
رائد: طيب ولازم تجين شاليه الشباب عشان تكلمينه؟!،،كلميه بجوالك،،
هوى: هاا!<صدمها رده يعني شيقصد...
وكانت الصدمه مبينه بوجهها
رائد ماقدر يمسك نفسه وقعد يضحك*
: امم آسف آسف ماكان قصدي ،،خلاص السموحه ،،،
ابتسمت ومرت بدون ولا كلمه*
رائد: هوى
هوى التفتت له وطالعته بنظره نعم؟
رائد: ااا نسيت بس اقول صبآآح الخير*
ضحكت شوي ،،،:آهآآ ومشت وخلته*
*
طلعت ومالقت ابوها :
هوى؛اوووف شكله مشى :(
:منوو؟ اللي مشى وكدرج؟
هوى ماعجبتها النبره ابدا وحست ودها تعطيه كف*
خزته ومشت لحقها ووقف جدامها*
براك: ماكو سلام ولا كلامم ولا،،حلال على رويئد وحرام علينا!
*
انصدمت هوى من كلامه شقصده هذا!
هوى:والله لما تكون محترم بكلامك مثل رائد ذيج الساع افكر ارد عليك*
وجت تمشي بس سكر عليها الطريج*
هوى:بعد عن طريجي ،،،لاتنسى انا اخت منو!
براك :لا لا يا مامي قمت ارجف ،،،من اخته اخت اللي بأكسر خشمه ،،
ولعت هوى مررره وكان ودها تنادي متعب يعلمه كسرة الخشم*
براك قال كلامه وعطاها ظهره ما حس إلا بكف على
وجه من صوته طلع فهد وعامر وعبد الهادي القاعدين من مكان قريب من اللي صار*
.......
.....
....
...

ayoom 20-02-13 01:13 PM

رد: مابعيال عمي قصور لكن! الروح ماتغصب على روح (روايتي الأولى حياكم
 
البارت السادس

براك: انت هيي خير تمد يدك؟!
تركي : امدها عليك وعلى عشر من امثالك ،
،،مبيرييك تأدب احسن لك ،،،لسانك لا يطول على بنات عمي

*واحشم روحك عارفين بناتنا ماهم مثل الخمه اللي ترافقهن سمممعت؟ ،
،،،ومتعب اللي بتكسر خشمه ع قولتك ،،،
،اشوف لا طب المجلس قمت منه! يسواك ويسوى خلفتك يا الردي؟
وجا عامر وفهد وعبد الهادي مسكوهم وهدوهم ،،،،
تركي: اسمعني لاجل عمي ناصر بس الحين باسكت
*لكن والله ثم والله عيد هالحركات مع هوى او غيرها لاخلي فضيحتك بجلاجل ياسفييه
....فهد كان مصدوم من كلام تركي ،،وحس بقهر لان اخوه كان
*مع هوى مشى براك وطلع من الشاليه*
اما هوى تمت *ساكته ومصدومه اول مره تدري ان تركي عصبي مثل متعب لهالدرجه*
عامر جاها : هوى سوالك شي؟
هوى: ها لا لا بس طول لسانه وكان يستهبل خل يولي*
عامر :طيب بتعلمين عمي ومتعب؟
هوى: ااا لا عامر لا ابوي ماراح يسكت وبعدين تصير مشكله
بين عمي وولده اما متعب مايحتاج تعرفه ممكن يدخل سجن فيها ماراح يسكت*
عامر: اوك زين تسوين خلاص انسي*
عبد الهادي: امش تركي*
تركي: لا هادي اخذ عامر وروحوا*
حس بضيق عبد الهادي حس اخوه يميل لها حيل*
واخذ عامر وطلعوا .،،
تركي: هوى مره ثانيه لا تجين مكان فيه هالزفت بروحج وتحاشيه قد ماتقدرين ،
،،،،(كان يتكلم بعصبيه وتضايقت هوى لان حسسها انها غلطانه ))
هوى *من غير نفس : طيب ومشت*
بس تركي حس فيها ومسكها من ذراعها
انتبهت له ونزلت عينها على ايده مصدومه ،،،استحى حيل من حركته اللا اراديه ونزل ايده*
تركي: هوى آسف لو ضايقتك بس من خوفي عليك براك مايحشم دم ولحم*
هوى فهمته وابتسمت: لا حصل خير تركي بس انا ما كنت ادري بطبعه جذي لان ما اعرفكم عدل
تركي ارتاح لكلامها: اممم ان شاء الله راح تعرفينا عدل العدل ؛) ويالله كملي لشاليهكم*
*
مشت هوى وودق ابوها وطلبته ووافق ودخلت شاليه البنات*
*
اما عبد الهادي سأله فيصل :وين الشباب ؟
عبد الهادي: متعب مشى للكويت عنده عزيمه وسعود وحمني
مع ابوهم بالسوق عامر يغسل وبراك مع فهد *وتركي يكلم هوى
فيصل: نعممم؟ شكو تركي!
وقاله عبد الهادي عن اللي صار*
فيصل: آها قليل الادب هدووي نادلي تركي بالله*
وراح ناداه وجاء لفيصل ؛هلا؟
فيصل استريح ؛،،كانوا بروحهم""
فيصل: اممم شرايك باللي سويته؟
تركي انغث: بعد تنهيده ،،،عين العقل
فيصل :لا والله !،،واحد مو من معزه متعب ،،،،اثنين ماتوصل مده يد،
،،،ثلاث تهينه بمكان ابوي عازمهم فيه يعني مثل بيتك تهينه ببيتك!،،
،اربع فضحت روحك!
تركي: فييصل فيصل شوي شوي علي شنو قلت انا !!
يستاهل والله متعب ولد عمي يحق لي ادافع عنه ،،،
،مده اليد الا يستاهل ونص يتحرش بالبنت وين قاعدين!
جالس بشبه بيتي احترمه صح لكن اذا تعدى حدود الاخلاق لا اطرده وياكل تبن*
اما فضحت نفسي،،،عادي شسويت دافعت عن بنت عمي فيني غاريه وبس
*ضحك فيصل على اخوه ومبرراته: بس تركي الشباب
*منصدمين شمعنى هي وكف وكنت حيل معصب مو لهالدرجه
احلفك بالله لو سواها مع بنات مخلد اوو امل بنت خالي شنو بتسوي! بتزفه بس ماتطق
تركي؛،،،،يمكن،،،يو فيصل خلاص عاد ،،انا اعرف اخلاق براك مابي يضحك ع البنت*
فيصل:ليش ورع هي يضحك عليها؟ ولا مو واثق فيها!
انصدم تركي: فييصل ! انا متى عرفتها ما احط بذمتي بس
الحذر واجب لو اثق فيها ما اوثق بولد عمك هالاثول*
فيصل: اممم تطمن ثق فيها لانها تربيه راشد ومريم ومن بعدهم متعب؛)
سكت تركي وقام حب راس اخوه ؛آسف لو ازعجتك ،،بس
فيصل: اووووش ولا كلمه لا ازعاج ولا شي كلك حلا ياا روميو الخليفه،،،،
*
*
مر اليوم بوناسه ولعب وفجر اليوم الخامس ردت عايلة بو راشد لبيتهم بالكويت ،،
،،بعد شهر ابتدى شهر الخير وردت الجده وعايله
مخلد وناصر للكويت تمت الزيارات وصله الرحم بين العايلة ،،،
وكانت الاحوال عاديه ماتخلى من بعض نغزات ترميها عنود وخواتها على هوى.....
*
جاء عيد الفطر ،،،تمنى تركي انه يشوف هوى ورائد نفس الشي وعبد الهادي وفهد ،،،لكن،،،!
كلهم ماقدروا لانها كانت حارصه انها ماتدخل مكان اهم فيه
،،،لان حست انه بيكون وراها مشاكل معاهم بترضي منو ومنو وماتبي تتعلق باحد منهم....
خلص العيد،،،وبعد كم يوم ابتدت المدرسه ،،،كانت اخر سنه دراسية لهوى ،،حبت تشد حيلها فيهآ ،،،
آول يوم مدرسي ،،دخلت هوى وماحست إل بوحده تغمض
*عيونهآ ،كانت حسبة اختهآ صديقتهآ ،،شوق ،،،
هوى:شوووووقيييييي*
وحضنتها ولزوم الدمووع طبعا ،،شوي وجتهم دلوعه المجموعه "البندري"
*،،،هوى تعتبر شوق توأمهآ ،،،اما البندري فهي اختها الصغيره
مع انهم كبر بعض بس دايم تحس بنو نعومه ودلوعه وتحب تنصحهآ ،،
هالصديقتين هم اللي مالين حيآة هوى قبل وبعد معرفة عمامها،
،،مستحيل تستغني عنهم ابدآآآ مع انهم بالعطله ما قطعوا ابدا،،،،
....أكيد هالثنتين عرفوا بكل اللي صآر لهوى من اول يوم راحت عمامها ليومهم ههذآ
وكانت ابدى ماتخش عنهم شي ،،،،مضت الايآم عآديه ،،،إلى ان جت اجازة منتصف العآم ،،
كانت هوى فرحآآنه بيوم استخراج النتايج لانها قدمت زيين وكانت نسبها هي ورفيجاتها مشررفه ...
*
*
.الساعة خمس لبست فستآن ضيق عنآبي أكمامه ثلاث ارباع
من الصوف مع بوت نفس الخامه ،،،وكانت قاصه شعرهآ لتحت اكتافها بشوي
،،،لبست شريطه عنابيه وفاتحة شعرهآ ،،ونزلت بيدها عباتها وجنطتها بتطلع بيت
*البندري لانها عازمتها هي وشوق ...
...
...
بالصالة ،،،هوى: السلام عليكم*
ام برآك وامها كانوا بالصاله ،،،سلمت هوى على ام براك،،
هوى: يالله يمه انا طالعه تآمرين بشي؟
مريم: لاحبيبتي سلامتج سلمي ع بنو وشواقه ولا تتأخرين*
هوى: ان شاء الله ..مع السلامه طلعت مع اخوهآ متعب اللي كان طول الطريق يسأل عن أمل ،،،
متعب.: انزين متى آخر علمج فيها؟
هوى: مادري متعب والله من شهر وشي بس خلاص ياخي بالعطله اكيد نروح عمي واشوفها هناك ؛)
متعب: امم زين هوى تصلح زوجه؟
هوى: اي ماشاء الله عليها سنعه وحلوه ومؤدبة بسسس،،،
انا خلني اشوفها بالعطله اتعمق معاها اكثر واقولك
متعب :اووك،،يالله وصلنا ،،وعن الخبال مو تصورون وتترقصون وحسج لايعلا ببيت الناس
هوى بتملل: طيب والله حفظت اسطوانتك متعب ،،باي
*
متعب حس اخته فيها شي بس سكت*
*
بنوو: هلا وغلآ ومرحبآآ*
هوى :هلا فيج*
سلموا الثلاث على بعض وتموا يسولفون*
شووق:وآآي تخيلوا بنآت خلاص جم شهر ونتخرجج ماكو ناظره وكيله لاا*
يصير معيد دكتور عميد كششخه وربي
:هههههه
هوى: ااي عاد لاتخرجنآ ان شاء الله نجيب نسب تنقلنا للخارج ونكمل طموحنا عدل
بنو:ااي والله آمين يآآرب ،،،وبيكثرون الخطااب ياشوق نشوف منو يحبنا احنا بعد
،،،اما انتي هواوي خالص موضوعج عيال عمامج متذابحين متذابحين*
شوق: هوى بالله صج صج منو يميل له قلبج ماني قايله تحبين لان محد بيكون جوابج*
هوى وهي باين بصوب ثاني: هههه مافيهم احد اميل له شوآقه*
بنو: حتى تركي؟؟ البطل المغوآر كككك
هوى:ههههههه حتى تركي والله احسهم اخواني عدا براك الله
ياخذه وبعدين تركي ماحبني لشكلي انا ادري فيه مثل أخوي متعب ،،
،تركي ححب الادب والاخلاق اللي فيني ع قولتهم يعني لو شاف
اي وحده ثانيه تستحي وتنزل عينها ومحترمه بيحبها بعد so هذا اعجآب مو حب*
*
شوق: يعني لو تقدموا لج كلهم تركي،رائد،فهد،عبد الهآدي،،،،
منو بتقبلين فيهم وابوج قالج اختاري؟؟
هوى: ولا واحد*
بنو:شالسبب زييين :@ خبله*
هوى: هههه انا اقولج تركي مثل ماقلتلكم اعجاب مو حب بعدين لاتنسين اخوه يحبني بعد ،،
،صعبه عيشتنا ،،،عبد الهادي نفس السبب،،
،رائد عايش بعيييد ولو انه نكته وضحوك بس انا متأكده انه بيرفض اني ادرس طب وماراح نتفق
....فهد: بيني وبينه نص يوووم ! مو معقوله اخذ واحد كبري وبعدين احسه ضعيف شخصيه ....
الاهم انه لو قبلت واحد باقي عمامي بيزعلون ويقولون شزوده عن عيالنا
*،،،راح تصير مشاكل ...لكن لو رفضت الكل ،،،فبيعرفون اني مابي اتزوج مو بسبب عيالهم ،،
بنو: بس تركي وفهد احس حيل يحبونج حرآآم
هوى: امممم فهد اكثر واحد يحبني يب بس تركي والله اعجآب ،،
،بنو انا شفت اخوي متعب لما اعجب بامل اول حركاته والحين لما حبها وتعلق فيها تغيير ،
،،،يعني في فرق كبير بين اللي يحب والمعجب ،،،
وبعدين بنآت عمي مخلد حاطين ببالهم تركي وفهد ورائد
وانا صراحه مالي خلق مشاكل هذول ماعندهم مانع يشوهون صورتي
*بس عشان ما ياخذني واحد منهم ،،،
*
وبعده سولفوا البنات كثير بس هوى بعالم ثاني*
شوق: هواوي شووفي باقول شي ولا تردين بنو ثينق لا جاااوبي
،،انتي فيج شي اثنينا ملاحظين ،،،شنو شاغل بالج؟
بنو:ااي والله احنا بوادي وانتي بثاني .بغمزه،،،اللي ماخذ عقلك يتهنى فييه*
*
هوى: عمى بعينه الله ياخذه
الاثنين: هااا؟ منوو
هوى: براك ،،امه ببيتنآ *وقلبي ناغزني احس بيجيني شي مو زين يارب
بنو: اممم يمكن بتتكلم عن فهد مو شرط براك
شوق:صح صح ويمكن ابدا زياره عاديه
هوى: لا نظراتها غير عن كل مره ياارب*
سكتوا البنات وحاولوا يطلعونهآ من هالجوو الكئيب .
...وجت الساعه 11 وكل وحده ردت لبيتها ،،،
هوى: مساء الخير*
مريم وراشد:مساء النور*
مريم: هلا مااما شلون رفيجاتج؟؟
هوى ؛الحمد لله يسلمون عليكم
الاثنين :الله يسلمهم*
هوى: انا دايخه من اللعب والوناسه اخليكم بنام*
وحبت راس والدينها وراحت لدارها وكأنها منخشه ماتبي تسمع ام براك شتبي !
*
ثاني يوم قعدت هوى الساعة تسع وغصب نفسها ترد تناام
وكأنها خايفه *من ان اهلها يفاتحونها بالموضوع ،،،،إلى الساعه 1 قامت غسلت وصلت ونزلت تحت ،،،
تغدت مع اهلها وع الساعه ?3
راشد: بابا هوى تعالي مكتبي انا وامج نبي نقعد معآج
هوى اللي ودها تبجي خلاص : اآ،آ-- انشاء الله يبه*
دخلت للمكتب*
راشد: تعالي يبه قعدي هني بينا،،
وكان الفرح طالع من عيوونه*
مريم اللي بسمتها مافارقتها؛هلا ببنتي اللي كبرت وصارت تنخطب ،،
هوى خلاص مثل اللي انكت عليها ماي بارد قعدت بينهم وسكتت
راشد: هوى حببيبتي انتي كبرتي ماشاء الله واحنا ودنا نفرح*
فيج ودام نصيبج جاج ومن قريب ماودنا نرده ،،،
هوى:بس يبه،،
راشد:ادري بتقولين دراستي الخاطب مستعد ينتظرج طول العمر شاريج ويبيج...
مريم: تدرين منوو؟ ،،،،،وكانت فرحآآنه*
هوا هزت راسها بمعنى لا..
مريم: ولد عمج منا وفينا ولد عمج ناصر خوش ولد والنعم فيه وامه تقول شاريج وماشفنا عليه عيب*
راشد:هواوي برآك يبيج
هوى ودها تصارخ بهالوقت بس ماقدرت فرحة امها وابوها ماتنوصف
ودهم يطيرون ماقدرت تخيب املهم سكتت وقامت*
راشد:شفيها!؟
مريم: يا ابن الحلال حركات بنات تلاقيها مستحيه بس انا باصعد لهآ
راشد: طيب*
.....
هوى صعدت غرفتها بسرعه بتمنع بكاها ،،
،من شافت فرحة امها وابوها عرفت انها مستحيل تقدر ترفض ،،،
دخلت دارها وسكرت الباب وفتحت مريم عليها البااب حتى ماجاها مجال للبكي ،،
مريم: وحلوو اللي يستحووون
*،،،حبيبتي ليش رحتي؟ عاادي هذي سنه الحياة لاتستحين ..
وصج انه الوضع مايحتاج تفكير لان براك بينطرج تخلصين
*يالله تتزوجون وحتى سفرج للخارج مارفضه وقال
*وده ياخذ دورات طيران وممكن تروحين معاه وتكملين ،،،
،حبيبتي براك شكله منفتح وطيووب وخوش ولد ماودنا تضيعينه من ايدج
،،والقريب اولى من البعيد،،بس هم اخذي وقتج وفكري لج يومين طيب؛)
هوى انصدمت انه اهلها مخططين لكل شي عارفه
*مابيغصبونها لكن فرحانيين ولو رفضت ينصدموون وممكن يشكون فيها ،،فضلت السكوت
هوى؛حاضر يمه :'(
وبس طلعت مريم من الغرفه انفجرت هوى بالبكى ،،،إلى الساعه 6 المغرب ،،
.......
....
...
قامت صلت صلاوتها وقعدت تدعي ان الله يهون عليها
*ويكتب لها الخيره اللي ترضيها وترضي اهلها
،،،وبطلت فونها لقت بنوو وشوق مسوين عرس بالقروب من الظهر ينادونها واهي ماترد*
هوى كتبت: بنات :'( ابي اكلمكم ابي اتكلم بلييز تعالوا عندي*
شوق: شفيج هواوي؟:0
بنوو: وين نجتمع ،،،،شفيج؟
هوى ؛ مخنووقه باتكلم بافضفض بابجي ،،،تعالوا بيتنا*
بنوو: امج كلمتج ؟؟
هوى ،،،بعد سكوت كانت تبجي فيه :ااي
شوق :خلاص مانقدر نجتمع ببيتج ماتاخذين راحتج امج بتشك تعالي عندي انتي وبنو ناطرتكم يالله
بنوو:اووك
هوى؛اووك الحين البس واجي
.....
...
..
..
هوى نزلت لامها بعد ماغسلت وجهها عشان مايبين عليها البكي ،،،
هوى:يمه بروح بيت شواقه
مريم: ها هواوي كثرت طلعاتكم قبل امس عطلتوا ماما! وامس عند *بنو
هوى بعفويه متصننعه:يممه بلييز خليني ارووح شوق
*جايبه صور عرس خالها بنشوفهم والفيديو وخالاتها عندها بالله*
مريم: طيب حدج عشر بالليل تسع ونص
هوى : طيب ان شاء الله
وراحت بسرعه لبس جنز وقميص وعلى جمعه اللي فاهمينها على طوول
.....
....
...
..
.
راشد: مريم شقالت لج هوى؟ شنو تحسين بتوافق صح؟
مريم: ااي وااضح ان شاء الله ماتشوفها طارت
لرفيجاتها اهي هالثنتين ماتخش عنهم شي*
راشد: ان شاء الله ،،،والله مافرحني بهالدنيا خبر كثر هالخبر الله يتمم على خير
*،،،صج ما اعرف براك عدل بس يكفي تربيه ناصر واخوه فهد *ماشاء الله ماعليه كلام اكيد انه مثله
مريم: ااي ان شاء الله خوش ولد
*
........
.......
......
....
...
..
.
ببيت العم نآصر ،،،
ام براك وبشرى وبرأك بالصاله ،،
ام برآك: ان شاء الله توافق امها حيل فرحت*
بشرى : صج يمه ؟ ،،،والله هواوي خوش بنت تستاهل كل خيير
براك: اقول حاصلها انا اخذها!؟
ام براك: انثبر البنت ذهبه
براك: ااي ماقلنا شي لو *انها مو ذهبه ما طلبتها*
بدخلت تحرير: *منو اللي طلبتها ؛)
براك: هوآآوي
تمت مبلمه تحرير ،،،
:بنت عممي؟
التفتوا للصوت وكان فهد*
براك: ااي بنت عمي راشد
سكت فهد وحاس الدنيا انقلبت*
تحرير: طلبتها لشنوو؟
براك: ترتب داري ،،،،يعني لشنو للزواج
فهد بسررعه: وافقت؟؟
براك:غصب عنها بس لازم الرسميات تفكر كم يوم*
طلع فهد بسرعه وقام براك لداره وتحرير واقفه مصدومه،،،
تحرير: يممه لييش؟!
ام براك:شنو الليش؟
تحرير: هوى هوى وبراك يممه مايصلح !!*
انتي عارفه ولدج ليش تظلمين بنت الناس معااه!
ام براك: انجعمي انتي عارفته كل الشباب ينحرفون هالعمر ولا تزوجوا يتعدلون
وانا اخذت هوى لانها سنعه والسنعه تعدل الرجال
تحرير: وففففهد!
بشرى: شفيه فهود شكو شفيج تخرفين
تحرير: فهد يبيها حرام عليكم احنا مو ببيت واحد مو عايله وحده
ماتعرفون تتكلمون تقولون تخطبون وتخططون والمسكين ياكلها
*،،،،هوى ماتصلح لبراك بيطلع لها قرون وذنبها برقبتكم وذنب فهد بعد ،،
،فهد يحبها ومن شافها يبيها لييش ماتكلمتووا لييش؟ *((تحرير كانت تصارخ وتدمع عيونهآ ))
ام براك: بس بس تحرير اقصري حسج ،،،فهد من طوله عشان
*يعشق ويحب لا يمه خل يعقل يتزوج غيرها وينساها بس طيش
*مراهقه هذا وهوى هي اللي بتعدل براك وبس سكري الموضوع ،،،


الساعة الآن 01:06 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية