منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   (رواية) ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي (https://www.liilas.com/vb3/t183661.html)

اسطورة ! 07-01-13 10:49 PM

ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم حبايبي

حبيت انقلكم رواية ثانية للكاتبة مطنوخه حدي

ان شاء الله تنال اعجابكم

بطرح لكم كم بارت واكمل الباقي بإذن الله خلال الايام الجايه

قراءة ممتعة

تحيتي

اسطورة !


الرواية للتحميل


ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ~ بالوورد

ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ~ المفكرة

اسطورة ! 07-01-13 10:51 PM

رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي الكاتبة : مطنوخه حدي
 

الباراااااات الأول

...
...
...
...

:
ابعد عني خلاص كافي ياراكان
راكان:أنين إنتي فهمتي اللي سمعتيه علط
أنين:اللي سمعته هو الصح انت حقير انت جذاب ياراكان كذااب قلت لي أنينأنا لك بــََـسَْ انت مو لي انت راح تتزوج بنت عمتك
راكان:أرجوك افهميني أنا مابيها هي ماتناسبني ماحس أنها الانسانهاللي تناسبني
أنين بعبره وانفعال:بــََـسَْ خطبوها أهلك وإلا لا
راكان بضيقه:إيه بــََـسَْ
أنين:هنا ينتهي كل شيء انت بطريق وأنا بطريق بطلع من حياتك منهاللحظه
راكان سحبها من يدها بقوه وهو يلفها له:مو بكيفك وبصعف رجل:أنابغيابك أتمزق أتعذب أنين
أنين نزلت دموعها وهي تناظره:هالشي غلط انت مو لي ياراكان انت منحق انسانه ثانيه
راكان:قلبي من حقك
أنين:راكان
راكان وهو يترك يدها ويناظرها:أنين أنا آِ?ـبـگِْتكفين لاتخلينيمطول ليناتزوج خليك معي لاتتركيني
أنين:بــََـسَْ
راكان:بليئيز
أنين وهي تمسح دموعها:مستحيل ياراكان مستحيل وحطت طرحتها عليهاوطلعت من عندها
وهي تمشي بسرعه تبعد عن الشركه اللي يشتغل فيها
طلعت تركض بساحه لندن
وهي تجلس على أقرب كرسي ودموعها تنزل على خدها بحراره
وهي ترفع رأسها لسماء:ياررب ساعدني يارررب أنا أحبه اهى اهىء
رجعت رأسها على وراء ودموعها ماجفت وهي تتذكر أيام حبهم وذكرياتهم
واللي سمعته اليوم



أنين عمرها22 وبسيطه ولها قصه
وراكان 24 عمره وجميل جداااا
يحبون بعض بــََـسَْ ..!!
.............




بالسعوووديه
بالرياااااض
بقصر كبيئيير
دخل على جناحه وهو يرمي شنطته ويرمي كرفتته والجوال وهو منهك
فتح الغرفه وهو يشوفها كيف نايمه والغطاء مو عليها
قرب منها وهو يشوف قميص النوم مرتفع وفخوذها طالعه وسير قميصهانازل من على كتفها ابتسم وهو يقول بخاطره"مو علي هالحركات يانرجس لو أيشماتعملي بنفسك مأتحركين فيني شعره"
مشي للخزانه وهو يفتحها ويطلع بجامته ويلبس ويشوف نرجس تتحرك وتقوم
نرجس وهي تعدل نفسها وترجع شعرها لوراء؛خالد انت جيت
خالد بتريقه وهو ينزل ساعته:لا ماجيت هذا خيالي لسه أنا بالطريق
نرجس بفشيله:تحب تفشلني دائم وتتمتعي بتفشيلي
خالد:هذا سؤال إنتي شايفني قدامك كيف تساليني جيت
نرجس:غلطنابالسؤال أسفين
خالد:حصل خير ورفع اللحاف وهو ينسدح
نرجس وهي تقرب منه:خالد
خالد وهو يعطيها ظهره:نرجس تصبحين على خير
نرجس بقهر:الى متى بتعاملني بهالجفاف أنا زوجتك ذبحني بردك
خالد بملل:مليت من أسطواناتك مو عاجبك عادي اطلبي الطلاق
نرجس:يعني أنا مااعني لك شي
خالد :إنتي ولاشي نرجس إنتي ولاشي لو مو أمي وابوي كان ماتزوجتك
نرجس وعيونها تغرق بالدموع:بــََـسَْ انت تعني لي كل شيء
خالد قام وهو يمسكها مع رقبتها:كذابه وحده زيك ماتعرف إلا الكذبأنا كنت بالنسبه لك رهان حصلتي عليه
نرجس ودموعها تنزل:بــََـسَْ حبيتك
خالد وهو يبعد يده ويناظرها بحتقار:أكره غرفه تجمعني فيك وقام منعلى السرير
ودخل للغرفه الثانيه بالجناح ومافيها سرير انسدح على الكنب ونااام
أما نرجس ف ظلت تبكي لين نااامت


خالد شخضيه قويه وعمره25 وقاسي ولاصد صد بــََـسَْ عنده قلب حنون
نرجس عمرها23 حلوه وشعرها طوييل وعيونها ناعسه

...............

بااامريكاااا
بكازينووو
ترقص وهي تستعرض جسدها وهي لابسه إغري الملابس
وهي تشرب والعيون عليها من كل الموجودين
حست بأحد يسحبها لغرفه
ضحكت وهي تبعده:ليس بهذه السهوله
:
كمتريدين وادفع لك واحصلعليك
لمست خده بأظفرها الطويل وهي تمرره لشفايفه وتدلع:20 ألف دولارلليله
رمي بلوزته وهو يقرب منها حيل:ادفعهم لك تستأهلينهم على هالجمال
ضحكت وهي تحس بحراره وبقرف من جسدها اللي بين يدينه
كانت صاكه على أسنانه وتحاول تتحمل بــََـسَْ مأتحملت ودفته:ابتعدعني
ولبست بلوزتها وهي تطلع تركض من الكازينو
تركض بكل قوتها ودموعها ماجفت
طاحت على رجولها قدام بيتهم بالحي الفقير ووهي تصيح وتردد:مأقدرتيمه مأقدرت
وقامت وهي تمشي وتدخل بيتهم وتناظر بأخوها المرمي على الكنب مريض
وأمها اللي جالسه عنده
قربت من أمها وهي تبكي:مأقدرت يمه أنا ماني كذا مأقدرت
الأم بغضب:مأقدرتي تضحكين على واحد وتجيبين لنا فلوس نعالج فيهمأخوك المريض وأبوك اللي يحتاج عمليه بالمستشفي
بصيح وهي تمسك يدين أمها:لمس جسمي يمه مأتحملت أخليه يلمسنيمأتحملت
الأم:أمجاد لازم تساعدينا أخوك وأبوك ممكن يموتون
أمجاد وهي تبكي:يمه افهميني
أم أمجاد وهي تترجي بنتها:أملنا الوحيد إنتي مو شرط تخلينه يلمسكحطي له منوم وهو شوي وبينام وخذي الفلوس قبل تعطيه منوم ويقرب لك وجيبيهم
أمجاد بصياح يقطع القلب:حاظر يمه حاظر
أم أمجاد وهي تحصنها:أدري انك قدها وبتقدرين أدري
أمجاد هزت رأسها وهي تقوم وتدخل غرفتها وهي تناظر عنقها اللي تحسمنها بقرف بسبب قبلات اللي بالكازينو
مأوقفت بكاء أبد بقت تبكي وهي ماتبي هالشي ماتقدر عليه بــََـسَْأبوها وأخوها بيموتون



أمجاد عمرها 21 سنه بنت زي القمر بــََـسَْ !!


.............




بالرياااااض
بدار المعاقييين
ددخلت بخطوات هاديه وهي تناظر بهالطفال المعاقين
وقربت من طفل وهي تبوسه وتحتضنه:أخوي
وصارت تشم ريحته وهي تحضنه
وهو عارفها وحاضنها
جلست تسولف عليه وهي حاضنته:تعرف حبيبي أن اليوم انتقمت من الليأحرمونا أهلنا واحد منهم دخلته السجن بتهمه مخدرات بــََـسَْ باقي أخوهم الكبيرؤاختهم والصغير
لازم تحترق قلوبهم زي ماحرقونا
وأنت بــََـسَْ انتقم منهم واحد واحد ؤاجلسهم على بساط الفقر راحأجيبك عندي حبيبي وبنعيش مبسوطين وراح أجيب لك كل شيء أنا أوعدك انك راح تطلع منهالمكان وهالوعد أختك جموح مستحيل تخلفه .
باست رأسه وهي تبعد عنه:بروح وبرجع لك ثاني
هز رأسه وهو يبتسم لها
نزلت دمعه من عينها مسحتها وهي تبتسم وتمسح على رأسه وتطلع من عنده
وتركب سيارتها مع السائق وتقوله:ودني لشركه عبدألعزيز
السائق:حاضر مدام
وقفها قريب من الشركه وظلت بالسياره لين طلع من الشركه وفتحتشباكتها وهي تنزل نظارتها وهي لابسه لثمتها وابتسمت:حان وقت اللعب ياعبدالعزيز
وسكرت الشباك وهي تقول لسائق:رجعني البيت
السائق:حاظر




جموح عمرها21 عيونها وساع وشعرها أسود مثل ظلام الليل وشفايفهاصغار
وشخصيتها قويه ماتترك أي شيء تبيه ولا حقها وتحب أخوها وذكيه
..............


ببيت هادي وحياه جميله فيه
ذخلت وهي شايله صواني الحلا:يويلك من العرس ياريهام حيل يخوف
ريهام:لو يخوف كان ماظليتي متزوجه أخويا للحين وجبتي منه عيال كمانلاتحاولي تخوفيني يانوفوه
نوف وهي تضحك:أنا فروستي غير وتقرب منه وتحضنه
فارس وهو يضحك:أي أنا غير عن زوجك القزم
ريهام بزعل: لاتقول عنه قزم ماهو قزم
فارس:إلا قزم هالدب ؤانتي بعد قزمه
نوف:هههههه يازين فروسي الطويل
ريهام:مالت عليكم بعلم عليكم أبوي وقامت من عندهم
فارس:هههه‏?هيـہ يالخبله أبوينايم لاتفوقينه
ريهام:مالكم دخل
نوف:يويلك من بكرا
ريهام طلعت وسفهتهم
فارس وهو يلف على نوف:أجل يوم كان عرسك كانو يخوفونك وجيتي تخوفيريهام الُـحِـ?ـيًـنِ
نوف بدلع:إيه لازم اللي بتعرس نرعبها
فارس وهو يقرص خدها:كنتي منرعبه مني إجلوقتها
نوف وهي تبوسه:نتفه بــََـسَْ
فارس وهو يحضنها:ياللبي

فارس26 سنه
نوف24 سنه
هيام19سنه
.......
،..


يووم جديد
بلننننننننننندن
ف شقه أنين وأمها وأخوها
أنين وهي تناظر نفسها بالمرأيا وتكحل عيونها المحمره
وتحط مرطب على شفايفها وتشيل شنطتها وهي تحط طرحتها على كتوفها
وهي لابسه عبايه كتف وطلعت من غرفتها
أنين ببتسامه :صباح الخير وباست أمها وهي تجلس على الفطورمعأهم:كيفك مجود
ماجد ببتسامه طفل:زين
أنين وهي تناظر أمها:شفيك تطالعيني كذا يمه
أم ماجد:سمعتك ؤانتي طول الليل تبكين ياانين
أنين غصت بلقمتها وهي تنزل التوسته وتناظر أمها:شسمعتي
أم ماجد:سمعتك تبكين وتقولين ياررب يارررب
أنين وهي تشرب عصيرها :كنت أبكي عشان الوضع اللي إحنا فيه والغربه
أم ماجد وهي تمسك يدها:صارحيني أنين علميني بكل شيء يضايقك
أنين وهي تحط يدها فوق يد أمها وتبتسم:صدقيني مأما مأفيني شيء
أم ماجد:سامحوني مأقدر أرجع فيكم السعوديه وتفرحو بخوالكم وعمانكم
أنين ببتسامه حزن:تعودنا يمه واحنا حياتنا استقرت هنا من بعد وفاهأبوي
أم ماجد:الله يرحمه
أنين:يلا إفطري يمه وسعي صدرك
أم ماجد وهي تبتسم:أن شاء الله
جلسو يفطرون سوا
وبعدها قامت أنين
أنين:رأيحه لدوامي يمه
أم ماجد:راح تأخرين
أنين:لا يمه زي كل يوم
أم ماجد:بــََـسَْ أمس تأخرتي
أنين:أول وآخر مره يمه
أم ماجد ببتسامه:الله يوفقك
أنين باست أمها وطلعت ركبت مع تاكسي وصلها لشركه
ونزلت وهي تتنهد وتتمني ماتشوف راكان أبد
دخلت مكتبها اللي بعيد عن مكتب راكان بمكتبين
وسكرت باب المكتب غير العاده
:
مالذي سيحدث اليوم أنين تغلق الباب أنا لا أصدق
أنين ابتسمت وهي تحط شنطتها على مكتبها وتجلس:لأصدق جون ف من اليومساغلق الباب
جون وهو يبتسم ويرفع حواجبه:واااو
أنين اكتفت ببتسامتها وهي تقلب بالملفات وتشتغل على الكمبيوتر وهيتحاول ماتفكر برأكان أبد
أما بمكتب راكان
جالس وعيونه معلقه على الباب"متي تجي أنا متعود عليها تجينيكل يوم تصبح علي
لأيكون فيها شيء والسبب أنا لآلا بسم الله عليها طيب ليه مقفلهجوالها "
وقف وهو مو متحمل الانتظار والتفكير أكثر من كذا
طلع من المكتب وراح لمكتبها شاف الباب مقفل استغرب فتحه وشاف أنينوهي تضحك مع جون
أنين اختفت ابتسامتها:راكان
راكان وهو يناظرها ويناظر جون:أنا جالس بمكتب انتظرك وقلقان وأفكرفيك ؤانتي هنا تضحكين مع هذا وأشر عليه باصبعه
أنين:هذا اسمه جون وبعدين انت شكلك نسيت أني قلت لك انت برا حياتي
راكان بقهر وهو يقرب من مكتبها:بسرعه لقيتي غيري وصرتي تدافعين عنهصدق انك
أنين وقفت وبعصبيه وهي تقاطعه:ثمن كلأمك ياراكان وأعرف انت تتكلمعلى مين
جون وهو يقوم ومؤ فاهم كلامهم العربي:مالذي يحدث
أنين وهي تناظره:لاشي جون
راكان بنظره احتقار وتريقه:أنا عارف زين أتكلم على مين وناظر جونوناظرها وطلع
أنين كانت تتنفس بسرعه ودموعها نزلت ؤجلست على مكتبها وهي تمسحهمبسرعه
جون وهو يقرب منها:هل تبكين
أنين وهي تمسحهم:لا لست أبكي بــََـسَْ أشعر بحراره الكحل ف عيني
جون وهو يبتسم:حسنا
حاولت تتمالك نفسها وتقوي نفسها ورجعت تكمل شغلها
بــََـسَْ راكان مأقدر يهدي نفسه وأخذ أغراضه وطلع من الشركه كلها

.................

بالرياااااااااض
بالقصصصصر
بالجناااح
نرجس عند التسريحه وتضبط نفسها
وهي ترسم عيونها وتتعطروتربط شعرها
وتقوم وتنزل لتحت وهي تشوف الكل متجمعين
نرجس:صباح الخير
الكل:صباح النور
نرجس ناظر لخالد ؤجلست جنبه وهي تهمس له:ليه مأقومتني
خالد بنفس الهمس وهو يشرب قهوته:الظاهر معودك أني أقومك
نرجس:لا بــََـسَْ
خالد وهو يقوم:بعد أذنكم أنا طالع الشركه
ابو خالد:الله معاك يابوك
أم خالد:الله يحفظك حبيبي
خالد ابتسم وهو يطلع
نرجس قامت ولحقته:خالد
خالد وقف من غير مايلف:نعم
نرجس:بتتأخر بالشركه
خالد:مو شغلك
نرجس:خالد أنا زوجتك
خالد:عندك غير هالكلام المعيود
نرجس وهي تقرب له:لف وناظرني وأنا أكلمك ليه معطينيظهرك
خالد وهو يلف ويناظرها:هذاني ناظرتك ارتحتي
نرجس وهي تقرب له أكثر وتشد ياقته:ناظرني فيني مثل أي رجال يناظرلزوجته حسسني بانوثتي
خالد وهو يناظرها بستهتار :مو بــََـسَْ تكونين أنثي بالأول
نرجس بعبره:ليه أنا ؤش ناقصني عن غيري ؤش اللي عند غيري مو عندي
خالد وهو يفك يدينها ويدفها:ناقصك كثير يانرجس كثير
وتركها وطلع
نرجس نزلت دموعها وهي تركض لدرج وتطلع للجناح وهي تناظر نفسهابالمرأيا وتبكي
وهي تحسس وجهها وشعرها وكحلها اللي سأل وهي تقول لنفسها:أناشناقصني شناقصني

.......................


بشششركه عبدألعزيز
وقفت سيارتها ونزلت وهي متلثمه وشنطتها على يدها
ودخلت لشركه وهي تمشي وصوت كعبها يسمعه كل موظف يمر من عندها
وقفت عند السكرتير :الأستاذ عبدألعزيز بمكتبه
السكرتير:أي بــََـسَْ
مشتمن دون ماتسمع باقيكلامه وفتحت مكتب عبدألعزيز وهي تدخل وتسكر الباب
وتشوف عبدألعزيز وهو يناظرها وهو متفاجاء وعاقد حواجبه
ؤقف وهو يناظرها:كيف تتجرئين تدخلين مكتبي بهالطريقه ومين إنتي
نزلت نظاراتها وهي تجلس وتناظره:معاك جموع الهايل
عبدألعزيز مستغرب جرائتها وجلوسها وجلس وهو يناظرها:مين جموع وأناماعرف الهائل اللي تتكلمين عنهم
جموح:ماتعرفني بــََـسَْ أنا أعرفك وسامعه عن شركتك و
عبدألعزيز وهو يقاطعها:إذا بتتكلمين عن أي شيء يخص الشغل ماتعاملمع حريم
جموع وهي تبتسم من تحت اللثمه وتحط رجل على رجل:أنا حاسه أشارككبالشركه بالمبلغ اللي تبيه
عبدألعزيز:أسف تفصلي الُـحِـ?ـيًـنِ
جموح وقفت وهي تمد يدها:مشكور على لطفك
عبدألعزيز ناظرها باحتقار وهو مايمد يده ويصافحها
جموح سكرت يدها وهي تشيل شنطتها وتمشئ بخطوات بطيئه وتوقف عندالباب وتلف قبل تفتحه وهي تقول:وضع الشركه مو من صالحك ياعبدالعزيز وشراكتي مكسبلك ولأهلك ورفضك يعني خسارتك لهالشركه بكبرها
وفتحت الباب وطلعت
عبدألعزيز جلس وهو مو مستوعب ومصدوم من هالبنت وايش عرفها بوضعالشركه
أما جموح ف كانت غضبانه جدا والنار تشغل بقلبها طلعت من الشركهوركبت السياره وهي تامر السائق بأنه يحرك وهي تقول لنفسها"بنتقم منكياعبدالعزيز بهدم شركتك بهدمها "


عبدألعزيز شخصيه غامضه
بدري على كشفها

............

أقف هنا كأبدائه
رأيكم تعليقاتكم انتقادائكم تهمني بالموجز البسيط للبدايه
أن نالت إعجابكم يسرني أن أكملها لكم
وهذي روايتي الثانيه
وأتمني ألقي دعم أن كانت بمستوي جميل ويروق لكم
بنتظاركم

اسطورة ! 07-01-13 10:54 PM

رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي الكاتبة : مطنوخه حدي
 
ألباااااااراتالثاااني

بااامريكاااا
بالحي الفقير
أمجاد على الأرض بغرفتها وهي تفكر وتتدكر ليله أمس وحاسهبعجزها عن هالشي أو أنها تسويه خذتها ذكرياتها لوراء وهي تتذكر أيامهم بالسعوديه
تذكرت حياتهم واستقرارها كيف انقلب هالاستقرار وكيف صاروبأمريكا
وكيف صارو على بساط الفقر
نزلت دمعتها وهي تقول:كله بسببك حسبي الله عليك انفتحالباب عليها
ومسحت دمعتها بسرعه :يمه
أم أمجاد:من أمس ماطلعتي من غرفتك
أمجاد وهي تقوم وتقرب لأمها:متضائقه من وضعنا يمه وحالهابوي وأخوي
أم أمجاد:لو تسوين اللي قلت لك عليه أمورنا كلها بتتعدلحنا محتاجين الفلوس
أمجاد بعبره:يمه هالشي صعب علي أنا بنتك مأقدر أبيع نفسيماتخافين علي يايمه
أم أمجاد وهي تمسك وجهها:أخاف عليك يايمه بــََـسَْ قلتلك استخدمي منوم
أمجاد بخنقه:طيب
أم أمجاد:يلا تجهزي
أمجاد:طيب
طلعت أمها ونزلت دموعها على طول ومسحتهم بسرعه وهي تسمعصوت كحه أبوها
طلعت من غرفتها وهي تشوفه يكحكح
وأمها ماسكته قربت منه وهي تجلس على ركبها قدامه ودموعهاتنزل:يبه
أبوا أمجاد وهو يناظرها ويلمس وجهها ويكح
أم أمجاد:قلت لك ابوك بيموت لو تأخرتي بيموت
أمجاد وهي تحنى رأسها بحضنه وهي تبكي:بجيب لك الفلوساليوم راح تتعالج وتتشافي يايبه وأخوي راح يتشافي كلكم راح تتشافون
ابو أمجاد وهو يكح:أمجاد
أمجاد رفعت رأسها وهي تبوس رأسه:ياروح بنتك راح تكونبخير
وقامت من عنده
وهي تدخل غرفتها وتمسح دموعها وهي تفتح خزنتها وتناطربملابسها
وتأخذ تنوره قصيره وبلوزه قصيره وتلبسهم وتلبس كعب عالي
وترسم عيونها وتحط روج أحمر
وتفك شعرها الحرير اللي يزيد من فتنتها وتتعطر وتطلع مندون ماينتبه لها أبوها
وهي تمشي بالحي وعيون شباب الحي اللي من مستواها تآكلهاأكل بجسدها الفاتن وجمالها
أمجاد كانت تمشي بسرعه وهي وذها تغطي جسدها عن أناظرهم
وقفت بالطريق وهي تأشر لأي سياره تاكسي توقف
ؤماكانت أي سياره توقف لها
أمجاد بتافف وهي متنرفزه:أوووف مإف ولاسياره وقفت خيرر
..................:إنتي خليجيه
أمجاد لفت وهي تناظرها وترفع حاجبها:ؤانتي أيش دخلك
ناظرتها من فوق لتحت وهي تشوفها شبه عاريه وهيتستحقرها:حسافه فيه بالخليج بنات زيك
أمجاد توسعت عيونها وهي تنهز من جوا ؤماكان عندها رد غيرأنها تأشر لتاكسي وقف لها تاكسي وركبته على طول وهي تقوله:كازينو........
حرك التاكسي وهي تتذكر كلام البنت لها وكيف هزاها حستبغصه وهي تقول بخاطرها"اللي أيده بالماي مو مثل اللي أيدينه بالنار"
وصلت الكازينو ونزلت وهي تدفع الفلوس لتاكسي وتنزل وتدخلوهي تناظر باللي يرقصون واللي يشربون واللي بجلسه لحالهم
تنهدت وهي تمشي بخطوات هاديه ومشيه دلع وهي تجلس وتطلبكأس ويسكي وهي تحط رجل على رجل وتأخذ الكأس من النادل وهي تشرب وتناطر بالعيوناللي عليها وهي تبتسم ونبضات قلبها مأوقفت
شافت واحد وهو يقترب من عندها وبلعت ريقها
الشاب:هل تسمحين لي بالجلوس
أمجاد وهي تبتسم:أجل تفضل
جلس وهو يقولها:ابتسامتك ساحره
أمجاد وهي تبعد شعرها عن وجهها:هذا من لطفك
ابتسم وهو يلمس فخذها ويناظرها:أريد أن أحصل على هذاالجسد
أمجاد وخرت يده وهي تحاول تنزل تنورتها القصيره وهي حاسهبرجفه وهي تقوله:كم ستدفع لتحصل على جسدي
ضحك وهو يقرب منها ويهمس بإذنها:سادفع ماتريدين وهو يرفعتنورتها
أمجاد ابعدته وهي تقوم وتحاول تتدرك الموقف:ليس هنا
وقف وهو مبتسم:تعالي معي الى منزلي
أمجاد بخوف:حسنا
طلعت معأه وهو ماسكها من خصرها
وركبت معأه سيارته وهي ضامه يدينها
ؤخائفه وتقول بخاطرها:يارب ساعدني
ناظرها وهو يمسك يدينها:لماذا أشعر بأنك خائفه مني
أمجاد وهي تبتسم وبتوتر:لا لست خائفه ماهو اسمك لم تخبرنيبه
ضحك وهو يمرر يديه بشعره :مارك
أمجاد سحبت يدها وهي مبتسمه له ولفت وهي تناظر الحي الليدخلوه وهي تتنفس بعمق:يااااارب


...................................



بلندن
أنين تتمشي بالساحه وهي تناظر الناس
وتفكر برأكان وكلامه اللي قاله لها
وكيف كان زعلان والشرار يتطاير من عيونهم
تنهدت وهي تقول بخاطرها:سامحني لازم تنساني انت مو ليوأنا لازم إنساك
ساعدتني وشغلتني بالشركه وأنا مانسي فضلك علي عشت معاكإحلى لحظات حياتي وأحلى حب بــََـسَْ هذا القدر وهذا المكتوب أننا مانكونلبعض" ابتسمت وهي حاسه بألم بسكن قلبها وغصه رفعت رأسها وهي تشوفه جالس علىالكرسي
شافته كيف متضائق وجالس لحاله بلعت ريقها وهي تناظرهؤتلف وجهها على طول عشان مايشوفها وتعكس طريقها وهي تمشي وصورته مانزاحت من بالها
كملت طريقها وهي تفكر فيه لين وصلت لبيتهم
طلعت مفاتيحها ودخلت وهي تبتسم بوجه أمها: أنا جيت
أم ماجد:تأخرتي وقلتي مو متأخره
أنين وهي تبوس رأس أمها:أسفه ئالغاليه بــََـسَْؤاللــ?ـّہ طلع لي شغل كثير
أم أنين: ہ?وووحي لماجد أخوك هو الزعلان
أنين ببتسامه:الُـحِـ?ـيًـنِ أراضيه
دخلت عليه الصاله وهي تبتسم:سمعت أن الحلو حبيب أختهأنونه زعلان
ماجد وهو يلف وجهه عنها:مارجعتي بدري وأنا انتظرك عشاننلعب سوني
أنين وهي تضحك وهي تفتح شنطتها:أنا تأخرت لأني رحت اشتريلك هذولي
ماجد نط وهو يركض لها ويأخذ الأشرطه:هالأشرطه لي
أنين وهي تقرص خده:إكيد لك إذا مو لك بتكون لمين أجل
ماجد ببراءه وفرحه طفل:الله لأيحرمني منك يااحلى أختبالدنيا
أنين وهي تنفض شعره:تعال نلعب يالله
ماجد :يلا
قامت معأه وهي بتشركه فرحته وتلعب معأه
وأمها واقفه تناظرهم وهي فرحانه"الله يحفظكم لبعض"


.......................


بالرياااااااااض
ببيت جمووووح من رجعت من عند عبدألعزيز وهي مقهوره ومعصبه
اندق باب غرفتها وردت بنرفزه:مين
انفتح الباب ودخلت:فيه غيري ياجموح عندك بهالبيت
جموح:سامحيني أم طارق بــََـسَْ مزاجي اليوم متعكر
أم طارق وهي تقرب منها:رحتى له
جموح بنرفزه وقهر:الحقير التافهه طردني ؤماسمعني وماقبلعرضي بشراكته بــََـسَْ ماكون جموح إذا ماجبت رأسه
أم طارق:أتركي هالطريق وأبعدي الحقد عن قلبك كافيهم الليسويتيه بأخوهم
يكفي ياجموح
جموح بعصبيه وهي توقف :مستحيل أنا حلفت آدمرهم كلهم كلهم
أم طارق:بــََـسَْ يابنتي
جموح وهي تضرب على الكمادينه بيدينها :أنا ماترك أي شيءإبيه هم دمرونا وأنا بالشي اللي بسويه بدمره بقضي على حياته واخته راح أخليه يبكيعلي اللي بيصير لها والصغير مابتركه بعد
أم طارق وهي تلفها:لأياجموح لا إنتئ ماتسوينها إنتئ قلبك ماهوأسود
جموح بحقد عامي قلبها:أنا أكرههم أكرههم أحرمونا من كلشيء حتى طعم الفرح
أم طارق:الله كفيل فيهم والبنت والصغير مالهم ذنب
جموح بصراخ:ذنبهم انهم إخوانه هذا ذنبهم
أم طارق:جموح
جموح وهي ترفع يدها: بــََـسَْ أرجوك لأن مإفيه شيءبيغير قراري وعبدالعزيز راح يشاركني بالشركه
أم طارق:كيف وهو طردك و
جموح:خليت رقمي عند السكرتير ومتاكده بيدق علي هو بحاجهلشراكتي وأنا مابيه يفلس بهالطريقه ?آبـّيِييِيه يفلس بطريقتي أنا
أم طارق:صرت أخاف منك ياجموح ماكنتي كذا
جموح:اللي شفته كفيل بأنه يغيرني من الى
أم طارق:الله يهديك
جموح:أمين أم طارق إتركني لحالي أبي أنام
أم طارق وهي تهز رأسها:تصبحين على خير
جموح:تلاقين ألخير
طلعت أم طارق وسكرت الباب وجموح سحبت ربطت شعرها بقوه منشعرها وهي ترميها على التسريحه وتصرخ بقهر:أكررررهك أكرههههك


.....................


ببببببببببببيت عبدألعزيز
دخل البيت وهو يشوف الأنوار طافيه
ويطلع لفوق ويدخل غرفه أخته ويلا فيها نايمه
وأخوها الصغير عندها نايم
ابتسم وهو يسكر الباب ويطلع ويناظر لغرفه أخوه وهو يتنهدوهو يروح جناحه وهو يتذكر أخوه
عبدألعزيز:انت ؤش سويت يأمنصور شسويت بنفسك مخدرات يأخويمخدرات
منصور وهو يبكي بكاء مظلوم: صدقني مظلوم يأخوي مظلوم
عبدألعزيز :الشقه شقتك يأمنصور والمخدرات لقوها فيها
منصور:الشقه شقتي إيه بــََـسَْ المخدرات موليؤاللــ?ـّہ مظلوم يأخوي
عبدألعزيز:أنا احترت من أصدق المخدرات اللي أنلقت بشقتكوإلا كلأمك
منصور:إكيد أحد حاقد علي حطهم بشقتي إكيد
عبدألعزيز:مين يعني انت ماتجيب لهالشقه إلا بنات من آخرمن جبت لشقه
منصور وهو يحاول يتذكر:مو متذكر مو متذكر
عبدألعزيز:بــََـسَْ تتذكر شيء اطلبني يمكن نوصل لشئوأقدر أساعدك
منصور:تكفي يأخوي لاتخليني
عبدألعزيز وهو يمسك يدين أخوه:أنا بجنبك بــََـسَْمحتاجك تتذكر عشان أقدر أساعدك
منصور :مو قادر أتذكر
عبدألعزيز:بسبب علاقاتك وخرابيطك طحت بهالفخ والسجن
منصور بندم:ياليتني سمعت كلأمك ياليت
عبدألعزيز:ماينفع الندم انت حاول تتذكر بــََـسَْ وانشاء الله يحط لك أكبر محامي
منصور:أن شاء الله أن شاء الله
رجع من هالذكره وهو يرمي مفاتيحه على الطاوله وجأكيتهوهو يقول:من له مصلحه بتدميرك يأخوي مين
شاف كرت طالع من جيب جاكيته أخذه وهو يتذكر سكرتيره لماوقفه قبل يطلع
السكرتير:استاذ
عبدألعزيز:نعم
السكرتير:البنت اللي كانت عندك حطت لك هالكرت قبل تطلعوطلبت أني أوصله له
ابتسم وهو يفتح الكرت ويقري اسمها وهو يقول:يأتري ؤشقصتك ياجموح الهايل وايش اللي تبينه مني بأينتك مو سهله وأنا بحاجه أحد يشاركنيعشان ترجع الشركه مثل ماكانت بــََـسَْ هالبنت بائن ؤراها شي وأنا لازم أعرف أيشتبي مني بالضبط

...................

بالقصصصر
بجناااح البناااات
هيفاء وهي تضحك:هالسخيف طلال حاط صورته يقاله يخققالبنات
غصون:ولد عمنا الداج
هيفاء:إيه بالمنتدي
غصون:يععع مالت عليه
هيفاء:سبحان مقلب الأحوال كنتي خاقه عنده
غصون:قبل أعرف أنه حقير لهدرجه وراعي بنات ومنحط
هيفاء:واحد راجع من برئ ؤش بترجين منه
غصون:مالت عليه بــََـسَْ
هيفاء:ماعلينا إلا منتي ملاحظه إلنفور بين خالد ونرجس منتزوجي للحين
غصون:ملاحظه ومعاه حق الُـحِـ?ـيًـنِ تعمل طيوبهياي وهي مغروره متغطرسه
وكانت تراهن أنها تأخذه لو يعرف بهالشي طلاقها
هيفاء:أمي وابوي أصرو يأخذها لأنها وحيده عمي ويتيمهالأم
غصون:ومبين مو مبسوط مو مرتاح معها
هيفاء:إيه ماعلينا منهم أفتحى التويتر بــََـسَْ لايفوتكهاني العنزي هناك مسوي جو ؤيضحك كلامه
غصون:الحين أفتحه بجوالي

...........بالجناااااااااااح...............
دخل خالد نفس كل يوم
وهو يشوفها وهي نايمه ؤهو رمي جواله ومفاتيحه ويرمي نفسهبتعب وهو يتنهد
وهو يسترجع الشي اللي حصل معأه اليوم
خالد:أيش قلت ياعم
:........ بنتي أنا أقدمها لك أمانه واعرضها عليك
خالد:بــََـسَْ أنا متزوج و
:........ إنا أوعدك زواجك من بنتي ماحد بيعرفهبــََـسَْ أنا مريض وأخاف أترك بنتي وحيده بهالدنيا مالها أحد وبنتي صغيره عمرها18وماهي راعيه مشاكل وبتطيعك بكل شيء
خالد:بــََـسَْ
:........ فكر بالموضوع ورد لي أنا عارف طيبه قلبكومخافتك من الله لو مو هالشي فيك ماعرضت بنتي عليك
تنهد وهو يفكر بكلامه وهو يرخي رقبته على الكنب ويناموهو مو حاس بحاله

.......................

باببيت ابو فارس
بالغرفه
نوف:ياعمري ي رهومه الله يسعدها
فارس:أي ؤاللــ?ـّہ أخيتي كانت قمر اليوم
نوف:أي سم الله عليها الله يجعل بيتها بيت عامر يارررب
فارس:أمين وناظرها بحب وهو يبتسم:ؤانتي اليوم كنتي تقطينالطير من السماء
نوف بدلع:أدري
فارس :ابوي تأثر وهو يزف ريهام اليوم
نوف:إكيد شكلك نسيت أنها قعدته ودلوعته
فارس وهو يسحبها له:ؤانتي دلوعتي
نوف ضحكت برقه وهي تبوس خده:أحبك
فارس:أموت عليك


........ بغرفه ابو فارس........
واقف قدام صوره زوجته وهو يقولها:اليوم زوجت بنتنا اليومزفيتها لبيتها عروس
بموت وأنا مرتاح يأهيله مرتاح ؤانتي ارتاحي لأنها بأمانبتكون ومابنخاف عليها لأن اللي خذاها رجال تنهد وهو يبوس صورتها وينسدح وينامبارياحيه

........................

بالششششقه
ريهام جالسه على السرير وتناطر زوجها النائم
وهي تبتسم بخجل وقلق بتغير المكان وعجزها عن النوم
جلست تتذكر زفتها وأبوها زافها
وهو يبوسها على رأسها بحنان أبوها اللي تحبه
وهو يوصي نواف عليها لمست خد نواف وهي تتذكر كلامهوحنانه معاها
باست خده وهي تنسدح جنبه وتدعي بقلبها"يارب أسعدناوفقنا ياررررب "


........................

بااااااامريكاااااا
ببيت مارك
أمجاد جالسه تناظر بالبيت وهي على أعصابها
وهي خايفه منه وماتدري ؤش بيصير بتعرف تتصرف وإلا لا
مسكت شنطتها وهي تطلع الحبوب اللي مأخدتهم من أمهاالمنوم وقلبها يدق بسرعه
تنهدت وهي تشوفه يدخل وهي تدخل الحبوب وتبتسم
مارك:هل تأخرت
أمجاد وهي تدلع وتحط رجل على رجل وتبعد شعرها:لا عزيزيلم تتأخر
مارك جلس جنبها وهو يحط المشروب ويناظرها:ويسكي
أمجاد :أجل
مارك صب له ولها ويسكي وهو يقربه من فمها:إشربي
أمجاد شربت وهي تضحك له وهو يقرب منها ويلصق بها
حست بحراره تسري بجسدها وبخوف
مارك:إنتي أجمل فتاه رايتها حتى الآن وباس خدها وهويقترب منها
أمجاد وهي تبتعد عنه:فالنشرب أولا
مارك وهو يبتسم :حسنا
وجلسو يشربون
أمجاد طلعت حبه من شنطتها وهي تقرب منه:المال قبل أنتلمسني
مارك:كم تريدين
أمجاد:20 ألف دولار
مارك:ساتي بهم حاليا وقام من عندها
وحطت الحبه على طول بالويسكي وهي تحركها باصبعها عشانتذوب قبل يجي
وبسرعه وخرت اصبعها من حست أنه جاء وهي تعدل جلستها
دخل وهو يرمي الفلوس بحضنها ويبتسم
أمجاد حست بالذل والاهانه من هالحركه وكأنه شاريهابفلوسه
بلغت غصتها وهي تحطهم بشنطتها
وتأخذ الويسكي وهي تشرب منه وتأشر له:تعال
مارك جلس وهو يشرب ويسكر من كثر ماشرب وهو يسحبهاويبوسها وهي متحمله وهي متقرفه منه بــََـسَْ تنتظر مفعول الحبه وسحب سحاب بلوزتهامن الجنب وهو يهذي:إنتي فاتنه فاتنه جدا
أمجاد وهي تبعد عنه وتلمس وجهه وتحس أنه بادي يدوخ
وشوي شوي طاح على علي كتفها ابعدته عنها وهي تسكر سحابها وهيمتقرفه من نفسها وأخذت شنطتها وطلعت من بيته وهي تركض وهي تبي تطلع من هالحي الليهي فيه
تركض ودموعها ماجفت أبد وهي كارهه كل شيء بهالحياه الليتحسها قست عليها كثير
ماحست بنفسها إلا تصطدم بصدر شخص
صرخت وهي ترفع رأسها
:........ أمجاد
أمجاد وهي تبكي: انت
ناظرها بصدمه من لبسها وشكلها:إنتي
رفعت يدها بوجهه:انت آخر انسان يتكلم عني أخت آخر انسانودفته وهي تبعد عنه وتركض وهي مأوقفت بكي
لفت ؤراها تبي تتأكد إذا كان لاحقها بــََـسَْ ماكانؤراها وركبت تاكسي وصلها لحيها
نزلت وهي تناظر بيتهم وهي تبكي وتمسح دموعها والكحل الليسأل وخرب شكلها
دخلت البيت وهي تناظر أمها
أم أمجاد:جبتي الفلوس
أمجاد وهي تطلع الفلوس وتبتسم وتبكي بوقت واحد:جبتهمبــََـسَْ حست نفسي وأنوثتتي صرت لعبه بيدينهم يايمه لعبه
أم أمجاد:لمسك
أمجاد وهي تمسح دموعها:لا بــََـسَْ أنا متقززه من نفسيلأنه
أم أمجاد وهي تقاطعها:المهم ماسوا لك شيء وإلا البؤسوالأشياء هاذي عادي
ومشت وتركتها
تفاجات من كلام أمها وهي تمشي لغرفتها وهي تجلس علىفراشها على ركبها وهي تبكي وتردد:مادام عادي ليه جينا هنا ليه
انسدحت وهي تغطي جسدها العاري وهي تبكي وتتدكر الشخصاللي شافته وهي تقول:حسبي الله ونعم الوكيل

.............................

توقعاتكم للجاي

اسطورة ! 07-01-13 10:58 PM

رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي الكاتبة : مطنوخه حدي
 

ألبااااااراااات الثالث

صباااااااح يوووم جديد
بااااالندن
ببيت أم ماجد
أنين واقفه بالبالكونه من الصاله
وبيدها كوب قهوتها تشربه وهي سرحانه
تفكر وماهي مع العالم
أم ماجد طلعت من المطبخ وهي تشوفه وهي واقفه ببجامتها
وقربت منها وهي تحضنها من وراء ورأسها على كتفها:بنتي الحلوه بايشسرحانه من الصبح
أنين ابتسمت وهي ترتشف قهوتها:ولاشي
أم ماجد:طيب ماراح تداومين اليوم
أنين وهي تلف على أمها:لا اليوم هذا بخليه لكم بنطلع وننبسطونستانس
أم ماجد وهي تشد خدها:فعلا محتاجين نعيش جو العايله اللي من توفيابوك مأعشناه
أنين وهي تحاول تغير الجو :طيب يلا ياام ماجد روحي جهزي حالك
أم ماجد ببتسامه:طيب
ابتسمت وهي تروح لغرفه أخوها وتدق الباب وتدخل:مجووووود
ماجد وهو يلعب سوني:نعم
أنين:يلا يلا قوم بنطلع خلي عنك هالسوني
ماجد :بــََـسَْ هالمرحله
أنين وهي تقرب منه وتفصل السلك:يلا قدامي بسرعه
ماجد:أوف منك وقام
ضحكت وهي تشوفه يفتح دولابه قربت منه وطلعت له لبس:البس هذا
ماجد:طيب
باست رأسه وهي تطلع من غرفته لغرفتها وتبدل ملابسها وهي تربط شعرهاوتكحل عيونها وتشيل شنطتها وتطلع وهي تشوف أمها وأخوها ينتظرونها ابتسمت وهيتقولهم:يالله
أم ماجد:يالله
طلعو من البيت وهم يتمشون بالساحه القريبه من بيتهم
ماجد:أبي شعر البنات
أنين:عيب شعر البنات بــََـسَْ للبنات
ماجد بتحلطم أطفال:مأبي أبي اشتريه
أم ماجد وهي تضحك:اشتري له لاتعذبينه
أنين وهي تمسك يده:تعال يأبو رأس
ماجد مشي معاها وهم يوقفون عند البائع وتشتري له شعر البنات
وهي تسرح بذكرياتها
سكر عيونها وهو يقول:تأخرت
أنين وهي تشيل يدينه :سخيف أي تأخرت
راكان وهو يعقد حواجبه:مأقلت لك لإطلعتي لاتكحلين عيونك
أنين :ؤش فيها حطيتكحل خفيف
راكان:أمسحيه
أنين بعناد:مأبي
راكان:أنين
أنين:قلت لك مأبي مأبي
راكان وهو يدخل يدينه بجيبه ويطلع فأين أنا أمسحهه لك وهو يمسكوجهها ويفرك بعيونها
أنين وهي تحاول تفلت يدينه عن وجهها:أااه راكان عورت عيوني مو كذاالمسح
راكان:إلا كذا ماينفع معك إلا كذا
أنين وعيونها تدمع:خلاص بمسحه أنا بــََـسَْ فكني
راكان وهو يفك فكها:أمسحيه بسرعه
أنين وعيونها تدمع من مسحه الدفش وتجلس بالأرض وتطلع مرايتها وتمسحدموعها والكحل اللي نزل وتطلع منديل لمسح الميك اب وتمسح الكحل كله وتوقف:أتمنيتكون ارتحت
راكان ببتسامه:أي كثير
أنين وهي تمشي عنه:لاتكلمني
راكان وهو يلحقها:صبر
أنين:وخر عني ؤاللــ?ـّہ عورت عيوني
راكان وهو يمسكها ويوقف قدامها ويبوس عيونها كل وحده عليها بوسهويناظرها:أغار على هالعيون لاتسحر أحد غيري
أنين بحياء:بــََـسَْ
راكان وهو يناظرها وأصبعه على فمها:أحبك وتحملي غيرتي
صحت من ذكرياتها على هزه كتفها:أنين
أنين وهي تناظر أمها وتمسح دموعها:هلا
أم ماجد:لك سأعه واقفه ومؤ حاسه بشي ؤش فيك تبكين
أنين ووهي تمسح عيونها:الكحل يحرق عيوني بمسحه
أم ماجد:طيب يمه خذي منديل
أنين ببتسامه:لا معاي يمه ؤجلست على الأرض بنفس المكان اللي جلستفيه مع راكان وهي تطلع المنديل وتمسح الكحل من عيونها وتقوم:يلا نكمل
أم ماجد بقل ارتياح:يالله



..............................



باااااااامريكاااااااااااا
بالمستشفي
أمجاد وأمها جالسين برا وهم ينتظرون طلعه الدكتور
مر بعض الوقت وهم يحاتون
أم أمجاد: ادخلي شوفي أيش شفيه ليه تأخر كذا
أمجاد:طيب
طلع الدكتور قبل تدخل له
أمجاد:هل كل شيء على مايرام دكتور
الدكتور ببتسامه:أجل وعمليه الكلي لأخيك فواز شتعمل له بعد قليل
أمجاد بفرح:وأبي
الدكتور:حالته سيئه ولأنستطيع علاجه إلا بالكيماوي
أمجاد والفرح تختفي معالمها من وجهها:ماذا تقصد هل
الدكتور وهو يقاطعها:لقد تأخرتو باحضاره ولكن الكيماوي سيساعده علىالتحسن
أمجاد ودمعتها تنزل:ولكن
الدكتور:أنا أسف
ومشي وتركها
أم أمجاد وهي تقرب منها:ؤش قالك ؤش صار بأبوك وأخوك
أمجاد ودموعها تنزل:أخوي بعد شوي عمليته وابوي تأخرنا بجيبته
أم أمجاد وعيونها تتوسع:أيشش تأخرنا
أمجاد:أي وبسبيعالجونه بالكيماوي
أم أمجاد بصدمه وهي تقرب لأمجاد وتدفها وهي تضرب صدرها:انتي السببقلت لك استعجلي بهالشي وجيبي لنا فلوس وتأخرتي لين سائت حاله أبوك
أمجاد وهي تبكي:يمه
أم أمجاد. صدت عنها وهي تقولها:إذا مات ابوك ف السبب إنتي حسبيالله عليك
أمجاد توسعت عيونها وهي تجلس على الكرسي:حرام عليك يمه أنا بنتك
أم أمجاد ماردت عليها وهي تدخل عند ابو أمجاد
أمجاد جلست تمسح دموعها وهي تحاول تبلع غصتها وهي تهف بيدينها علىوجهها وهي تردد:يارررب أشفي ابوي ياررررب





..............................




بالرياااااااااض
بالقصصصصصصصر
بجناح خالد ونرجس
فتح عيونه خالد على أشعه الشمس اللي دخلت على الغرفه وهو يشوف نرجستفتح الشباك
نرجس:يلا قوم صار الصبح
خالد وهو يناظر ساعته :أوه تأخرت
نرجس وهي تبتسم:شفتك نايم على الكنب حسيتك تعبان وماحبيت أجلسك
خالد وهو يرفع حاجبه:لا كان جلستيني أحسن ماأتاخر
نرجس:بــََـسَْ الشركه شركتك انت المدير مإفيها شيء أن تأخرت
خالد وهو يوقف:مو انت اللي تقررين فيها شيء وإلا لا
نرجس:أنا
خالد مأخلاها تكمل كلامها ومشي عنها للحمام»»تكرمون
نرجس جلست على السرير وهي منقهره لأنه فشلها وكل مأتحاول تقترب منهيبعدها
قامت وهي تشغل الفواحه بالجناح وتحط ميك اب خفيف ؤتتعطر وهي تطلعملابس لخالد لدوامه
وهو طلع والفوطه على خصره
نرجس ناظرته وهي تأخذ الفوطه الصغيره وهي تقرب منه وهي تبي تنشفجسمه خالد وهو يأخذ الفوطه منها :مايحتاج تعبين حالك وهو يمسح جسمه ويرمي الفوطهويناظر بالملابس اللي حاطتهم له:ماراح البسهم رجعيهم محلهم
نرجس وهي متفشله ومنقهره بنفس الوقت:طيب
قربت من الخزانه وهي تدخلها وتناظره:شتبي اطلع لك
خالد:أبيك بــََـسَْ تطلعين من الجناح مأبي منك شيء
نرجس:ليه بــََـسَْ تفشلني ليه قاسي علي
خالد وهو يبعدها:أصبحنا وأصبح الملك لله وهو يقلب بملابسه ويطلعلبسه وكرفتته وهو متجاهل وجوده ولبس وتعطر وأخذ مفاتيحه وجواله وطلع من الجناح
وهي واقفه بنفس المكان وهي تمسح دمعتها اللي نزلت:راح تحبني يأخالدبتحبنيوطلعت من الجناح وهي تنزل تحت وتشوفه وهو يطلع
دخلت لصاله وهي تسلم:صباح الخير
الكل:صباح النور
نرجس جلست وحطت رجل على رجل وهي تناظر التلفزيون:الريموت مع مين
غصون:معايا
نرجس:غيري هالقناه شوفي لنا شيء حلو
هيفاء:حبيبتي حنا جالسين نتابع
نرجس:برنامج سخيف ؤش تتابعون بالله
غصون:اللي مايعجبك يعجب غيرك
نرجس انقهرت وهي تلف عنهم وهي تصب لها قهوه:أقول خالتي شرايك نطلعللاستراحتنا ونجتمع
هيفاء بهمس:بدت
غصون بنفس الهمس:أي ؤاللــ?ـّہ
أم خالد:ؤاللــ?ـّہ مأدري ي يمه بقول لأبو خالد وخالد ؤاشوف
نرجس ببتسامه:طيب

..............................

ببيت جموووووح
طلعت من غرفتها لصاله وهي تنادي:أم طارررق
أم ماطارق:أنا هنا
راحت لغرفه الجلوس وهي تبتسم:صباح الخير
أم طارق:صباح النور شكلك رايقه اليوم
جموح ببتسامه:أنا قررت أغير خطتي اللي بسويها بعدالعزيز
أم طارق:يعني منتي منتقمه منه
جموح وابتسامتها تختفي:إكيد لا مستحيل أخليه يعيش مبسوط ومرتاح وهوسبب كل شيء صار لنا
أم طارق:جموح
جموح بحزن:أخوي بدار المعاقين وأمي وابوي ماتو واحنا خسرانين كلشيء إحنا ماعندنا شي والسبب مين السبب عبدألعزيز وعائلته الظالمين
أم طارق:مو كلهم لهم ذنب
جموح بكره:ذاامهم إخوانه ف لهم ذنب زيه لازم يحترق قلبه عليهم
أم طارق:طيب أيش خطتك الجديده عليهم
جموح:بصاحب أخته
أم طارق:كيف
جموح:عرفت أنها تروح لنادي ....... وأنا بسجل بهالنادي واتعرفعليها
أم طارق:منتي حاسه أن بهالشي مجازفه لأنه ممكن يعرفك
جموح بضحكه:مستحيل
أم طارق:اللي تقولي عنه أحرمكم الفرح عارفك ياجموح وعارف عائلتكمانساك بهالسهوله
جموح بسرحان:لو يعرفني كان عرفني من رحت له بــََـسَْ هو غبي
أم طارق:خايفه عليك من هالسكه
جموح:تطمني لأني لاحققت اللي إبيه برتاح وبرجع جموح الأولى
أم طارق:أن شاء الله
جموح وهي تقوم:يلا بروح أجهز عشان اطلع لنادي
أم طارق:ماتبين فطور
جموح:أممم لا شكرا وباست خدها وراحت لغرفتها وهي تطلع لها لبسوتلبس وهي تسرح شعرها وتربطه وتكحل عيونها وتحط روج خفيف وهي تلبس عباتها وتحطعطرها باألشنطه وترمي طرحتها على كتوفها وهي تسمع صوت جوالها يدق
أخذته وهي تشوف الرقم غريب وردت عشان تعرف مين
جموح :الو
:......
جموح
جموح وهي توقف :مين معي
:.........
معاك دار ..... للمعاقين
جموح بخوف:أخوي فيه شيء
:.........
لا تطمني بــََـسَْ من خلال ملاحظاتنا له حسينا أنه حابيشوفك
جموح:أنا جايه الُـحِـ?ـيًـنِ
وسكرت على طول وهي تطلع بسرعه وهي تركض وبصوت عالي:أم طارق أنارأيحه لأخوي
أم طارق:وو ماكملت كلامها لأن جموح طلعتوخلت السائقيشغل السياره على طول وركبت
جموح:وديني لدار
السائق:حاضر
كانت خايفه طول الطريق على أخوها ولايكون فيه شيء
وأول مره تحس أن الطريق طويل كانت تبي توصل لأخوها بسرعه
ومن وقف السائق نزلت بسرعه وهي تدخل لدار وتروح لغرفه أخوها وتشوفهجالس لحاله على السرير وتقرب منه والدكتور عنده
جموح:شفيه
الدكتور:مأدري له يومين مو مأكل أجلسي معأه وشوفي شفيه يمكن تفهمينعليه
جموح:أؤك
طلع الدكتور وسكر الباب وجموح فكت لثمتها وهي تمسك يده أخوها:أخويحبيبي
ناظرها وهو يبتسم
جموح حضنته وهي تمسح على ظهره:ياروح أختك شفيك
ابعد عنها وهو ينطق بصعوبه:اااا ب و ي
جموح:قول أيش حبيبي
:
اب و ي
جموح:ابوي
هز رأسه وهو يكمل:ح ل مت
جموح وهي تحاول تفهم:حلمت بأيوي
حرك رأسه وهو بيكمل
جموح وهي تقاطعه:ياحبيبي ؤاللــ?ـّہ أبونا وأمنا الله يرحمهم وأنامعاك ومابتركك وأنت إذا حلمت فيهم بينك وبين نفسك ادعي لهم بالرحمه مسكت وجهه وهيتبوسه:أبيك تآكلوإلا ترا بزعل منك
هز رأسه وهو يبتسم
جموح ابتسمت له وفإمت ولفت لثمته وطلعت جابت له أكل ورجعت له وهيتآكله بنفسها وهي تبتسم وهي تناظره
خلته يأكل كل وجبته وقربت منه وهي تخليه ينسدح على صدرها وهي تمسحعلى رأسه لين نااااااااام

..............................

ببيت عبدألعزيز
نزلت اجته وأخوه وهو جالس بالصاله
عبدألعزيز:خلاص جهزتو
هزو روسهم وهم مبتسمين
عبدألعزيز وهو يبتسم:جيجي إذا خلصتي من النادي كلمي السائق يجيك
جيجي:طيب
عبدألعزيز:وأنت مشعل الساعه كم تطلع
مشعل:12 ونص الظهر
عبدالعزيز:أؤك أنا أمرك
مشعل:طيب
عبدألعزيز:يلا أمشو
طلعو وركبو السياره وصلهم وراح لشركته
وهو يدخل مكتبه ويتذكر جموح وهو يفكر:ؤاللــ?ـّہ محتار أجازفوأشاركك وإلا لا
تنهد وهو يطلع ملفات المشاريع وهو يقلب فيهم

..............
،.....

بالشششقه
ريهام صحت من النوم وهي تشوف نواف مو موجود
تمغطت وهي تقوم من السرير وتطلع من الغرفه وتسمع صوته
وقفت وهي تسمع شيقول وتسمع ضحكه
لأشعوريا نزلت دمعتها وانقتلت فرحتها كإعروس
سمعته وهو ينهي المكالمه
مشت بسرعه للغرفه وهي تدخل الحمام»تكرمون
وهي تستند على الباب ودموعها تنزل وهي تسمع يدق على الباب
ريهام بصوت مخنوق:نعم
نواف:حبيبتي يلا عشان سفرتنا
ريهام:الُـحِـ?ـيًـنِطالعه
مسحت دمووعها وهي تحاول تهدي نفسها وغسلت وجهها وفتحت الباب وطلعت
وهي تبتسم له وهو وقف قدامها
نواف:يلا أجهزي عشان بنروح الُـحِـ?ـيًـنِ
ريهام وهي تبتسم:أبي أسلم على أهلي
نواف:إكيد قلبي بنمرهم
ريهام:طيب
جهزت نفسها ولبست عباتها وأخذت شنطتها وطلعت
نواف وهو يشيل الشنط:أسبقيني تحت
ريهام:طيب
نزلت ونزل ؤراها وهو يركب الشنط ويفتح السياره ويركب وريهام تركبوهي ساكته
نواف:شفيك ساكته
ريهام وهي تبلع الغصه:ولاشي عادي
نواف وهو يمسك يدها:مستحيه مني
ريهام وهي تسحب يدها بهدوء:لأا
نواف ماهتم كثير وشغل المسجل طول الطريق لين وصلو
ونزلت وهو فتح الشباك:ربع سأعه وأمرك
ريهام:طيب
طلعت مفتاح بيتهم وهي تدخل وتبتسم من شافت أبوها وهي تركضوتحضنه:أشتقت لك يالغالي
ابو فارس وهو يحضنها:وأنا أشتقت لك بــََـسَْ متطمن عليك مع نواف
ريهام وهي تبلع الغصه:وين نوف وفارس
نوف وهي تدخل:أنا هنا
ريهام ابتسمت وهي تقوم وتحضنها:أشتقت لك ي دبه
نوف:وأنا أشتقت لك يأهبله
ريهام وهي تؤخر عنها:وين فارس
نوف:طلع لدوام
ريهام:خساره كنت أبي أسلم عليه قبل أسافر
نوف:مو سلمتي عليه خلاص كأنك سلمتي عليه أنا وهو واحد
ريهام بضحكه :طيب وناظرت أبوها
ابو فارس:عساك مبسوطه
ريهام بتصنع:يبه تونا مالنا يوم متزوجين ونواف طيوب وحنون معاي
ابو فارس:ألحمدالله طمنتي قلب ابوك
ريهام وهي تبوس يدينه:الله لأيحرمني منك ويطول بعمرك
ابو فارس ببتسامه:ولامنكم

..........................

باأاامريكااااا
باأاالمستشفي
رأيحه جايه بالممر وهي تدخل"يارب تشفي أخوي يارب"
مرت سأعه ساعتين ثلاثه وهي بهالحاله
طلع الدكتور وقربت منه بسرعه وبخوف:بشر دكتور
الدكتور بابتسامه:العمليه ناجحه
شقهت من الفرحه ودموعها تنزل بحراره على خدها وهي تردد:ألحمداللهيارب ألحمدالله
وراحت تركض لغرفه أبوها فتححت الباب وهي تبكي بفرح
ابو أمجاد:بشري
أم أمجاد وقفت وهي تناظرها
أمجاد وهي تبكي:عمليته نجحت نجحت
ابو أمجاد وأم أمجاد ناظرو بعض وهم فرحانين وهم يحمدون ربهم
أمجاد مسحت دموعها وهي تشوف فرحتهم وقربت منهم وهي تجلس جنب أبوهاعلى السرير وهي تلمس خده:باقي نفرح بشفائك يايبه
ابو أمجاد وهو يبتسم بتعب:أن خفت على أحد بعد موتي ف خوفي عليكيأمجاد عليك
أمجاد بعبره:لاتقول كذا يبه عسى عمركطويل
مسك وجهها وهو يقربها له ويبوس رأسها
أم أمجاد:خلاص يأمجاد روحي لأخوك وشوفيه ابوك تعبان
أمجاد وهي تقوم:أن شاء الله
ابو أمجاد بعد ماطلعت أمجاد ناظر أم أمجاد وهو يقول:لاتظلمينهاياام أمجاد
أم أمجاد:مإف أم تظلم بنتها
ابو أمجاد:مأدري من وين جبتو الفلوس بــََـسَْ مأبيك تظلمين أمجادوتقسين عليها مهما كان هي بنتك وتحتاج حنأنك واحنا بغربه
أم أمجاد بندفاع:هي سبب جيتنا جابت لنا
ابو أمجاد وهو يقاطعها:أنسي هالسالفه لأنها انتهت وأمجاد مراهقهكانت
أم أمجاد:أن شاء الله
سكت وهو يحس أن كلامه مأمنه فايده بــََـسَْ خوفه على أمجاد هواللي يخليه يتكلم
أما أمجاد ف راحت لغرفه أخوها والاكسجين عليه وهي فرحانه
قربت منه وتخونه دموعها وتنزل وهي تمسك يدينه وتلمس وجهه:يازن
انحنت عليه وهي تبوسه ودمعتها تنزل على خد أخوها رفعت رأسها وهيتمسح دموعها وهي تمسح على رأسه:حمدألله على سلامتك
وسحبت كرسي وهي تجلس عليه وهي تناظره وهو نايم ومؤ حاس بشي

.......................

بالرياااااااااض
بدار المعاقيين
جموح طلعت من عند أخوها بعد مانام وراحت لدكتور
دقت الباب وهي تفتحه:ممكن ادخل
الدكتور:إكيد تفضلي
دخلت وهي تجلس :دكتور أبي عنايه أكثر بأخوي
الدكتور:إحنا معتنين فيه مو مقصرين
جموح:أبي العنايه عليه تزيد أخوي أصابع رجؤله فيها جروح وأيده ترجف
الدكتور:أيده طبيعي ترجف ومن زمان بيده هالرجفه
جموح:والجروح
الدكتور:أخوك هو يجرح حاله
جموح:عشان كذا أبي عنايه أكثر
الدكتور:أن شاء الله أوعدك أشدد عليه بهالشي
جموح وهي تقوم:يعطيك العافيه
الدكتور:واجبنا
طلعت من عنده وهي تطلع من المستشفي وتركب مع السائق
جموح:ودينا نادي...............
السائق:حاظر
شدت لثمتها أكثر وهي تفكر بأخوها
قطع تفكيرها صوت السائق:مدام وصلنا
ناظرت لنادي وهي تنزل من السائق وتدخل وترمي لثمتها وتدخل لمكتبالرسبشن وتقرب منها:السلام عليكم
الرسبشن:وعليكم السلام
جموح:أنا حابه أسجل بالنادي وابتدي من اليوم
الرسبشن:كم مده التسجيل
جموح:شهر
الرسبشن:600 لشهر
جموح وهي تطلع بوكها وتطلع الفلوس:تفضلي
الرسبشن:تفضلي أكتبي بياناتك بهالورقه
جموح كتبت بياناتها ومدت الورقه:تفضلي
الرسبشن:فيك تبدين من اليوم إذا حابه
جموح:أؤك يعطيك العافيه
الرسبشن:الله يعافيك
طلعت من عندها وهي تدخل غرفه الرياضه وتشوف البنات اللي يتدربونواللي جالسه قربت منهم وهي تناظرهم وتناطر باللي تمشي على جهاز السير
ابتسمت وهي تقول بخاطرها:هذي هي جواهر
قربت منها وهي ترمي عباتها وتقولها:إنتي جديده هنا
جواهر:لا من زمان هنا إنتي شكلك جديده
جموح:أي اليوم سجلت ومؤ عارفه أحد هنا
جواهر وهي تمد يدها:أنا جواهر ويقولولي جيجي
جموح وهي تصافحها:وأنا جموح الهايل
جواهر:تشرفت
جموح جلست على جهاز السير الثاني:بهياء نفسي لرياضه
جواهر:جسمك حلو مايحتاج لك رياضه
جموح:مجرد لياقه
جواهر ابتسمت وهي تكمل مشي

......................

باأاااااااااالندن
عند أنين وأمها وأخوها
يتمشون وماجد يركض ويلعب ومبسوط
أم ماجد:أنين
أنين:سمي
أم ماجد:بسالك سؤال وكوني صريحه معاي
أنين انقبض قلبها:أسالي يمه
أم ماجد:ؤش طبيعه علاقتك إنتي وراكان
أنين:زماله يمه نفس مأقلت لك
أم ماجد؛نظراته لك مو نظرات زماله وأنا حاسه انك تحبينه
أنين بسرعه:يمه راكان خاطب وبيتزوج إنتي ؤش تقولين
أم ماجد:وهذا سبب بكائك وتعب نفسيتك
أنين وهي تبلع ريقها:لايمه إحنا زملاء شغل بــََـسَْ
أم ماجد:إكيد
أنين:إيه يمه إكيد أنا مأخبي عنك شيء
أم ماجد:طيب
كملو مشي وانين سرحت وهي تفكر بكلأم أمها وكيف كاشفتهاوعارفه كل شيء فيها
تنهدت وهي تقول بخاطرها"ليتني أقدر أقولك يايمهياليت "
وحاولت تشيل هالتفكير من بالها وهي تركض لأخوها وهيتشاركه اللعب بكورته
ماجد وهو يشوتها لها:بتلعبين معاي
أنين:أي وبغلبك كمان
ؤجلست تلعب معأه وهو يضحك ومبسوط
وأم ماجد جلست وهي تناظرهم وتقول"ماني مصدقه إنكاركياانين أنا افهمك منك وافهم اللي بقلبك واللي تحسين فيه "

........،.............

بالرياااااااااض
الساعه7 المغرب
بالاستراحه
مجموعه شباب جالسين أصحاب وعيال عم وقرأيب
:محمد هات جوالك شوي
محمد:شتبي فيه ليكون كالعاده سكرت بوجهك وحده تعرفهاوماترد على رقمك وبتدق من جوالي
:أخلص علي محمد ماني فاضي لسماجتك
محمد وهو يمده:حاظر استاذ طلال
طلال وهو يأخذه:ياسخفك ي شيخ
محمد:منكم نتعلم
أخذ الجوال وطلع برا
:ؤش فيه طلال
محمد:كالعاده ياثامر بيكلم وحده من هالبنات
ثامر:صدق محظوظ البنات خاقين عليه وهو مطيحهم
محمد:ألحمدالله والشكر بــََـسَْ
ثامر:أقول قوم نطلع للمشب عند الشباب
محمد:يالله
طلعو وهم يشوفون طلال يكلم بجواله
ثامر:ولد خالي شد حيلك
طلال ضحك وهو يكلم وأبعد عنهم
ومحمد دف ثامر ودخلو المشب
ثامر:ؤاللــ?ـّہ عايشين الجو
محمد:من جد يوسف عطني هالشيشه
يوسف:تفضل
جلس وهو يأخذ الشيشه ويشيش وثامر جنبه يشيش

.....................

ببيت عبدألعزيز
جالس يقلب بأوراق معأه لشركه
دخلت جواهر ومشعل عنده
عبدألعزيز وهو يبتسم:هلا وغلا
جواهر وهي تجلس:هلا فيك يأخوي
مشعل:حتى بالبيت شغل
جواهر:كل مره تقول مابتشتغل بالبيت وتجيب شغلك معك
عبدألعزيز وهو يترك اللي بيدينه:تركته لعيونكم
جواهر:عبدألعزيز قولي شصار بقضيه منصور
عبدألعزيز:لاجديد منصور للحين مو متذكر شيء
جواهر:يبقي كذا مظلوم
عبدألعزيز:ؤاللــ?ـّہ مأدري بــََـسَْ قولي يارب يتذكرشيء يطلعه
جواهر: أن شاء الله
عبدألعزيز:شسويت بالمدرسه اليوم
مشعل:ماسويت شيء عادي أخذنا دروس ولعبنا كوره
عبدألعزيز:مأبي معدلك ينزل
مشعل:أن شاء الله
عبدألعزيز:كيف كان النادي عسى ماتعبتي
جواهر:ؤاللــ?ـّہ حلو وماتعبت جسمي تعود بــََـسَْ تعرفتعلى وحده جديده هناك
عبدألعزيز:حلو بديتي تكونين صداقات
جواهر بضحكه:هي مبين عليها طيوبه وتدخل القلب
عبدألعزيز:كويس

......................

باأااااالقصرررر
دخل خالد وهو يدخل الصاله ويحصل أبوه بــََـسَْ جالس
ابتسم وهو يدخل يبوس رأس أبوه:كيفك يالغالي
ابو خالد:بخير حمدألله كيفك انت وكيف الشغل معاك
خالد بتهيده:ألحمدالله يبه كل الأمور بخير
ابو خالد ببتسامه:حمدألله عمك ملكته بكرا
خالد:أي عم
ابو خالد:عمك رائد الصغير
خالد:مشالله جدي هو اللي خطب له
ابو خالد:إيه وبكرا كلنا رايحين بيت جدك علم زوجتك
خالد ببتسامه:أن شاء الله
وقام:يالله عن أذنك يبه
ابو خالد:أذنك معاك يأبوك
طلع لفوق وهو يمر بالممر وهو يفكر بالبنت المعروضه عليهاليتيمه
دخل الجناح وهو يشوف نرجس جالسه على السرير ناظرهاوماهتم وهو يفك كرفتته ويجلس على الكنب
نرجس:خالد نبي نروح للاستراحه بكرا
خالد:بكرا بنروح لبيت جدي الاستراحه بعدين
نرجس:وليه نروح لجدي
خالد وهو يناظرها:المفروض تفرحين بتشوفين جدك من ليهنروح
نرجس:مأقلت ماني فرحانه بــََـسَْ يعرف السبب إكيد ف سببلروحه
خالد:مإف سبب مشتاقين له وبنروح له
نرجس:ماني رأيحه
خالد:توقعت هذا ردك موجديده عليك كل طلعاتنا لخواليلعمامي لجدي ماتروحين لها
نرجس:مانبسط وهم مايحبوني
خالد وهو ياشر عليها باصبعه:إنتي اللي مأتحبين أحد وقلبكأسود
نرجس وعيونها تتوسع:أنا
خالد بنرفزه:إيه إنتي قلبك مليان حقد وكره وماتحبين أحدبــََـسَْ تحبين نفسك أنانيه
نرجس والعبره خانقتها:حرام عليك أنا أحبك
خالد وهو يقوم:حبك هذا أنا مابيه
نرجس سقطت دمعتها ومسحتها بسرعه:أنا مانكر أني غلطت لماراهنت انك تتزوجني وانك رهان بحصل عليه وحصلت عليه بــََـسَْ
خالد وهو مسكر قبضه يده ومعصب:بــََـسَْ مأبي أسمع منكولاحرف زايد
نرجس:بــََـسَْ
خالد بعصبيه:قلت لك مأبي أسمع ولاحرف زايد
نرجس سكتت وهي عارفه خالد لأعصب كيف يكون
خالد طلع من الجناح وهو متنرفز ومسك جواله وهو يتصل
خالد:الو ريان
ريان:هلا ؤاللــ?ـّہ هلا بالقاطع
خالد وهو يضحك:شخبارك
ريان:بخير شخبارك انت
خالد:ماشي الحال بغيتك بخدمه
ريان:أمر
خالد:أبيك تدور لي بيت صغير
ريان:أبشر بــََـسَْ أعذرني على القافه أبي أعرف ليه
خالد:مو لازم تعرف بــََـسَْ أبي البيت ضروري هالاسبوع
ريان:أبشر
خالد:يلا مع السلامه
ريان:مع السلامه
شكر وهو يتوجه بغرفه خواته ويدق الباب
غصون وهيفاء:ادخل
خالد فتح الباب ودخل وهو يبتسم:شتسون
هيفاء وهي تنظ من السرير:هلا بأخونا
غصون:أهنن أهنن وقامت باست خده
خالد وهو يبتسم:أشتقت لكم ولجلساتكم وهبالكم
هيفاء:واحنا كمان صاير ماتجلس معنا كثير هالفتره
خالد:انشغلت سوي بالشركه ومشاكلها أعذروني قصرت معاكم
غصون:نعذرك بــََـسَْ بشرط
خالد:أمرو عيوني لكم
هيفاء:تجيب لي لأب توب جديد
خالد:أبشري وناظر غصون:ؤانتي
غصون:أبي جهاز بورش
خالد:البورش البلاك الجديد
غصون:إيه يهبل مو صج إبيه حدي
خالد:تم يومين وهم عندكم
هيفاء:يألبيه ياهيك الإخوان يابلاء
غصون:الله لأيحرمنا منك يأخوي
خالد وهو يبتسم:ولامنكم يارب وقام:يلا نامو ترا بكرابنروح بيت جدي
غصون وهيفاء بفرح مع بعض:جدددد
خالد وهو مبسوط لفرحتهم:إيه يلا نامو لاتسهرون
غصون :الُـحِـ?ـيًـنِ بنأم
خالد:تصبحون على خير
غصون وهيفاء:تلاقي الخير
طلع من غرفته وهو يشوف أمه طالعه من غرفتها
أم خالد:خالد
خالد:سمي
أم خالد:وراك تارك زوجتك لحالها
خالد ببتسامه:كنت عند خواتي يمه
أم خالد وهي تقرب منه:أبيك تهتم بزوجتك اليتيمه يايمه
خالد وهو يتنهد:يمه أنا
أم خالد وهي تقاطعه:أدري انك مو مقصر بــََـسَْ اهتم بهاأكثر
خالد:أن شاء الله
أم خالد:يلا يمه روح لها
خالد هز رأسه وهو يدخل جناحه ويدخل الغرفه وهو مايناطرهاأبد
ويفتح الخزانه ويطلع له بجامه وهو يلبسها ويقرب منالسرير ويطفي الأبجوره وينام
نرجس سوت نفس الشي انسدحت جنبه ونامت

...........................

باأاااااااااااااالندن
بالساحه
أم ماجد:أخوك جاه النوم يلا نرجع
أنين:طيب يالله
وقفت تاكسي وخلته يوصلهم ونزلت وهي شايله أخوها
ودخلو البيت ودته لغرفته وغطته وطلعت لأمها
أم ماجد:أنا بنأم أحس أني تعبانه تصبحين على خير
أنين ببتسامه:تلاقين الخير
بعد مادخلت أمها غرفتها جلست هي بالصاله وهي تقلببالقنوات
وهي تحس بالملل وانه مإفيه شيء بالتي في
قامت وطفته وهي تدخل لغرفتها وتسكر الشباك وهي تنسدح
وتفكر براااااكاااان
ونامت وهي تفكر فيه

..........................

ببيت ابو فأاااارس
فارس:خساره ياليتني تارك كل شغلي بــََـسَْ إشوفها
نوف:وهي كان نفسها تشوفك وصتني أوصل لك سلامها
فارس:الله يسلمها ويسعدها
نوف:مبين مرتاحه كابدأيه وتقول أن زوجها حنون معاها
فارس:ألحمدالله هذا أهم شيء
نوف:أي ألحمدالله
فارس:وابوي وينه
نوف:نام بدري عمي حس حاله تعبان
فارس:وضع ابوي هالأيام مو عاجبني وأفكر أوديه المستشفي
نوف:مأبئسوو شيء هالمستشفي بيقولو نفس الكلام السكرولازم يمشي وعمي مايبي يمشي يتعب
فارس:ؤاللــ?ـّہ مأدري ؤش اسوئ عشان أحسه بخير
نوف بحب:بخير حبيبي لاتحاتي هو من يرتاح بيكون بخير
فارس:أن شاء الله
نوف:يلا ننام
فارس:يالله

......................

ببيت جموووح
جالسه بغرفتها وهي تخطط ومبسوطه
أنها بدت صداقه مع أخت عبدألعزيز
قطع تفكيره دخول أم طارق
أم طارق :يلا حطيت العشاء
جموح وهي تقوم:يالله
وطلعو للمطبخ وجلسو على طاوله الطعام اللي فيها
أم طارق:ماعلمتيني ؤش صار معاك وليه غيرتي رأيك ؤرحتيلأخوك
جموح وهي تآكل:رحت له لأم المستشفي كلموني وهو كان مومأكل ويقول حلمان بابوي
أم طارق:أيش حلمه
جموح:ماعرف مأسالته بــََـسَْ طمنت قلبه وقلت له كلماحلمت فيهم قول الله يرحمهم
أم طارق:كان لازم تعرفين حلمه يمكن ابوك يحذر من شيءبالمنام
جموح:ؤش هالكلام أم طارق لا أخوي بــََـسَْ من توفو وهويحلم فيهم أيام وأيام
أم طارق:طيب
جموح:وطبعا رحت النادي وتعرفت عليها
أم طارق:عرفتك
جموح بضحكه: أم طارق كيف بتعرفني وأول مره تشوفني
أم طارق:واسمك
جموح:أمممم ماعرفته قلت لها أن اسمي جموح
أم طارق:كيف كان تعرفك عليها
جموح:حلو والبنت ارتاحت لي على طول
أم طارق:ؤانتي
جموح بكره:أنا بــََـسَْ أكرهها بــََـسَْ بنتقم منها
أم طارق:بــََـسَْ هي مالها ذنب
جموح:قلت لك من قبل وبقول الُـحِـ?ـيًـنِ ذنبهم إخوانه
أم طارق:الله يهديك
جموح وهي تآكل مخلل:أمين
بعد مأخلصت أكل قامت وهي تقول:ألحمدالله شبعت
أم طارق:هني وعافيه
جموح:الله يعافيك يالله تصبحين على خير
أم طارق:تلاقين الخيئيئير

.................................

أتوقف هنا
توقعاتكم

اسطورة ! 07-01-13 11:01 PM

رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي الكاتبة : مطنوخه حدي
 
البارااااااااااات الرابع

يووووم جديد

بالنددن الساعه8 صباحا

أنين بغرفتها تلبس وتجهز عشان الدوام

اندق باب غرفتها ولفت بسرعه:ادخلي يمه

أم ماجد وهي تدخل:يالله يمه الفطور جاهز

أنين:الُـحِـ?ـيًـنِ جايه

أم ماجد وهي تناظره:إنتي مانمتي

أنين بلعثمه:إلا نمت

أم ماجد:عيونك حمر وباين مانمتي

أنين:من الكحل مو أحرق عيوني أمس ولما نمت وقمت إلا همحمر كذا

أم ماجد:طيب يلا أمشي

أنين وهي تأخذ شنطتها:يالله

وطلعت مع أمها وجلسو يفطرون

ماجد:أنين تلعبين معاي سوني اليوم

أنين وهي تبتسم:أن شاء الله حبيبي

وقامت وهي تشرب كوب العصير

أم ماجد:مأكليتي شيء

أنين وهي تبوس رأسها:كليت حمدألله يمه يلا مع السلامه

أم ماجد:مع السلامه

طلعت من البيت وهي تمسك رأسها وهي حاسه بصداع

تنهدت وهي تمشي وتحس أنها ماتقدر تروح لدوام مشي

وقفت تاكسي وصلها لشركه ونزلت وهي تشوف سياره راكان توهاتوقف

مشت بسرعه وهي مأبي تشوفه أو تتصادف معاها ودخلت الشركهبسرعه

ودخلت مكتبها وهي تشوف جون

أنين:صباح الخير

جون:صباح الخير

أنين وهي تجلس على مكتبها وتقلب بالأوراق:من أتى بجميعهذه الأوراق على مكتبي

جون:الأستاذ راكان

أنين وهي تنزلهم وتقوم من مكتبها وتروح لمكتب راكان

دقت الباب وفتحته:ممكن ادخل

راكان وهو يلف بكرسيه:تفضلي

أنين وهي تدخل:أنا حصلت أوراق على مكتبي و

راكان وهو يقاطعها:وايش مو عاجبك أن شغلك يزيد

أنين:لا القصه مو قصه يزيد أو ينقص

راكان :أجل

أنين:الأوراق اللي على مكتبي أوراق ماليه ماتخص شغلي أبد

راكان:إنتي بتعلميني اللي يخصك ومايخصك

أنين:لا بــََـسَْ

راكان:أنا اللي أقرر وأنا المدير انتبهي لكلأمك

أنين تفاجات من أسلوبه:أن شاء الله استاذ

راكان بنرفزه:تفضلي على مكتبك

أنين هزت رأسها وهي محرجه ومشت

راكان:ولو جيتيني مره ثانيه على سبب تافهه زي هذا بطردك

أنين لفت عليه وهي تناظره ومستغربه ليه يعاملها كذامعقوله عشان سالفه جون

ولفت بسرعه وطلعت وهي تمسح الدموع اللي نزلت غصبن عنها

ورجعت مكتبها وهي تقلب بالأوراق

أما راكان ف رمى جواله بقوه على الطاوله وهو متنرفز"غبيه غبيه "



.................................



بالرياااااااااض

الساعه8 بالليل

الكل مجتمعين ببيت الجد بستثناء نرجس

فرحه أهل ولمتهم وجمعه تشرح القلب قلوب مأتحمل بداخلهاإلا الحب لبعض

دخل الجد وهو يبتسم

أم خالد:هاياعمي نقول مبروك لرائد

الجد:إيه فيكم تباركون له

هيفإء وهي تنطط:ياي عمي رائد ملك مو مصدقه

ملاك:من جد وناسه

عبير:يستأهل عمي ألف مبروك

هيفاء:وخرو بروح أبشر غصون

ملاك:جايه معك

وراحو للحمام »تكرمون

هيفاء وهي تدق الباب:غصووون

غصون:هاه

هيفاء:اطلعي بسرعه ف خبر

غصون:مأقدر اطلع

ملاك وهي تدق الباب بقوه:اظللللعي بسرعه ف شيء ماتعرفينهمفاجاه لك

غصون فتحت الباب وهي ماسكه بطنها:أاه ؤش تبون ذبحني بطني

هيفاء وهي تسحبها :تعالي ودخلتها المطبخ

غصون:ؤشو

ملاك:ماتشوفين عمي رائد كاشخ اليوم ملك

غصون وهي مو مستوعبه:إيه مشاء الله يازينو كاشخ صوريهصوريه

ملاك:أقولتس ملك

غصون وهي ماستوعبت للحين:أي مشالله ي علو مبروك

هيفاء وهي ميته ضحك:الخبله مو مستوعبه

ملاك:هيه أقلك ملك

غصون وهي تستوعب وتناظره وهو واقف وياكل تفاحه:منهو عميرائد

هيفاء:أي يأهبلاء ملك

غصون:مستحيل ؤاللــ?ـّہ تتسذبون عمي رائد مأملك

ملاك:ؤاللــ?ـّہ ملك

غصون وهي تشوف يبتسم :لا مستحيل ماصدق

هيفاء:كيفك لاتصدقين بــََـسَْ ؤاللــ?ـّہ ملك

غصون:بسال ابوي وطلعت من المطبخ وراحت الحوش وهي تشوفأبوه عند السياره قربت منه وهي تناديه:يبه

ابو خالد:هلا يبه

غصون:يبه أنتو وين كنتو

ابو خالد:ؤش دخلك

غصون:يبه تكفي قولي وين كنتو صحيح عمي رائد ملك

ابو خالد:هم ؤش قالولك

غصون:أنه ملك

ابو خالد:خلاص أجل

غصون بعفويه:بــََـسَْ ماني مصدقه ؤاللــ?ـّہ تتسذبون

ابو خالد:أصغر عيالك أنا ؤخري من هنا أشوف ودفاها ومشي

غصون وهي تحك رأسها:ؤاللــ?ـّہ أني غبيه ف وحده تقوللأبوها تتسذبون بــََـسَْ طلعت عفويه مني ورجعت دخلت والبنات متجمعين على عمهم

غصون:عمي تكفي قول الصدق انت ملكت

رائد:أي ؤاللــ?ـّہ ملكت

غصون:لأ ماني مصدقه

رائد:كيفك لاتصدقين

غصون:لحظه. ونزلت عند رجؤله ورفعت ثوبه ونزلته وهيتقوم:هاللحين صدقات

البنات!!

هيفاء:كيف

غصون وهي تبوس رأسه:مبروك ؤاللــ?ـّہ ماتاكدت إلا منسريويلك الجديد اللي فيه صفطات

إلبنات جلسو يضحكون

رائد:ههههههه حمدألله والشكر

جالسه عند صندوق كبير وهي تطلع ذكرياتها

تطلع صورهم أشرطه فديو لهم وتتفرج عليهم

طلعت صوره لها ولامها وأبوها وأخوها وهي تلمسها وتبتسمبحزن:أشتقت لكم

قامت من على الأرض وهي تأخذ الشريط وتطلع لصاله وتشغلالفديو وتحط الشريط

وهي تجلس وتتفرج على ذكرياتها مع أهلها

مأقدرت تمنع دموعها من النزول أبد

إحساسها بالألم المكتوم داخلها ماتقدر بأوقات تكتمه

حست بيد حنونه تعودت عليها ولفت وهي تمسح دموعها:أم طارق

أم طارق وهي تجلس جنبها:عارفه أن اللي تسوينه غصب عنكلأنك حاسه بغضب بداخلك

جموح وهي تمسح دموعها وهي تطفى الفديو:اللي بداخلي موبــََـسَْ غضب لا حقد

وكره

أم طارق:لو كنتي تحملين كره أو حقد ماكنت بشوف دموعك

جموح:دموعي اللي شفتيها ألم لفقدن أمي وابوي مو عشانهممستحيل تنزل مني دمعه عشانهم

أم طارق:بــََـسَْ ياجموح

جموح بعصبيه:مانسي طيحه أمي عند رجول أم ابوعبدالعزيزالظالم وانه هو سبب موتها

أم طارق:بــََـسَْ إنتي كنتي صغيره و

جموح:ماكنت صغيره كبيره وافهم أنا كبرت والحقد يكبر معيحب الانتقام مإفارقني أبد

أم طارق:طيب خلاص هدي حالك

جموح بأنكسار وضعف:أمي ماتت بسبب أبوه هو قتلها تيتمنابسببه ؤجلست على ركبها وهي تحط رأسها بحضنها وهي تبكي:هو قتلها

أم طارق مأتحملت شكلها وقربت منها وهي تحضنها:لاتبكينياجموح عشان خاطري جموح وهي تحضنها:أخوي معاق بالمستشفي ويحلم بابوي وأنا هناوحيده يتيمه أتالم واتحسر على نفسي ؤعلى أخوي

أم طارق وهي تمسح على ظهرها:هدي حبيبتي مو بتنتقمين منهمعشان ترتاحين أنا بساعدك بــََـسَْ لاتبكين

جموح وهي تبكي من قلب:أبي أخذ حقهم إبيهم يتألمون زيماتالمنا لأن عبدألعزيز ظلمنا وظلم ابوي عبدألعزيز قاسي مثل أبوه

أم طارق وهي تبعدها وتمسك وجهها:بــََـسَْ أهدي مأبيكتنهارين

جموح بنهيار:أشتقت لهم أم طارق أشتقت لهم

أم طارق وهي تمسح دموعها:ماكان لازم تفتحين الصندوق ولاتشوفيناللي فيه

جموح بترجي:ساعديني أم طارق تكفين

أم طارق وقلبها معورها على جموح:بساعدك وبوقف معاكبــََـسَْ أبيك قويه

جموح وهي تمسح دموعها:شلون

أم طارق:سمعت انهم يدورون خدامه

جموح:كان زمان الُـحِـ?ـيًـنِ مايبون

أم طارق:بروح لهم وأسوي نفسي مأدري انهم هونو وبشتغلعندهم وبساعدك بجيب لك كل المعلومات اللي تحتاجينها

جموح وهي تبتسم ودموعها تنزل:أنا

أم طارق وهي نقاطعها:أنا زي امك مايحتاج تشكريني على شيء

جموح وهي تبوسها:أنا بــََـسَْ أحبك

أم طارق:وأنا أحبك ومابي إشوفك منهاره ولاتبكين أبد

جموح وهي تمسح دموعها:أن شاء الله

أم طارق:يالله قومي ارتاحي

جموح وهي تقوم:طيب

أم طارق:نوم العوافي حبيبتي

جموح:الله يعافيك

رأحت لغرفتها وهي تحط الشريط بالصندوق والصور وكل شيءوهي تسكره وتنسدح على السرير وهي تسكر عيونها ودموعها تنزل

سحبت لحافها وهي تغطي نفسها وتحاول تبلع غصتها وتنام



باأمريكاااا

بالمستشفي

مبتسم وهو يناظرهم

أمجاد:يالبي هالابتسامه اللي فقدناها

يزن وهو مبتسم:مشتاق لكم

أم يزن وهي تمسح على رأسه:حمدألله اللي قمت بالسلامهيايمه

يزن وهو يناظر أمجاد:وين ابوي

أمجاد:ابوي تعبان شوي

يزن:ماسوو له العمليه

أم يزن وهي تناظر أمجاد:لا للحين

أمجاد:بيسونها قريب لاتحاتي وبيكون بخير

يزن: أن شاء الله ومسك جنبه:أااه

أمجاد بفزه:شفيك

أم يزن وهي تمسكه:قلت لك يايمه لاتجلس وأنت توك مسويهاخليك مرتاح

يزن وهو ينسدح بمساعده أخته:مافيني شيء لاتخافون أنابخير بخير

أم يزن:ألحمدالله

أمجاد وهي تبوسه:ارتاح الُـحِـ?ـيًـنِ ولاتجهد حالك

يزن:متى بيطلعوني

أمجاد:عقب إسبوع

يزن:أيش أسبوع لا كثير

أمجاد:بالعكس قليل ارتاح مأوراك شيء

يزن:ومدرستي

أمجاد:عندك عذر طبي

أم يزن:خلاص يايمه لاتشيل هم مدرستك

يزن:طيب

أمجاد وهي تقوم من عندهم:بروح أنا اشوف ابوي

أم يزن:طيب

يزن:بوسيه عني

أمجاد:أن شاء الله

وطلعت من غرفه يزن وهي تمشي بممر المستشفي وتفكر بحالهموقفت عند غرفه أبوها وهي تفتح الباب وتدخل وهي تشوفه نايم

ابتسمت وهي تقرب منه وتجلس جنبه على السرير وهي تلمس خده

ودمعتها تنزل على خذها وهي تمسحهم وهي تسكر عيونهاوتتدكر

رماها على الأرض بكل قوته والدم ينزل من فمها وعلامهالضرب على وجهها

صرخت وهي تمسك بطنها وتبكي بكل قوتها :أنا أسفه أسفه

رفسها مع بطنها بقوه وبقسوه:فضحتيني يااممجاد فضحتيني

أمجاد وهي تلتوي على نفسها :أسفه يايبه سامحني

سحبها من شعرها بقوه وهي يصعد فيها لفوق ويرميهابغرفها:طلعه من هالغرفه مإفيه إلا لقبرك

صحت من ذكرياتها على صوت أبوها

أمجاد وهي تمسح دموعها:هلا يبه

ابو يزن وهو يرفع نفسه:ليه تبكين يأبوك

أمجاد وهي تبتسم:مابكي يبه بــََـسَْ عيوني تحرقني

ابو يزن بعدم تصديق:طيب وسكت وهو يناظرها

أمجاد وهي تمسك يده وبعبره:سامحني يبه على غلطتي سامحنيأنا سبب تعبك وغربتك

ابو يزن وهو يرفض رأسها:الغلطه ماهي غلطتك إنتي كنتيمراهقه ومحتاجه اهتمام ومراعاه وامك ماعطتك الشي اللي تحتاجينه و

أمجاد وهي تبكي:أنا أسفه سامحني

ابو يزن وهو يمسح دموعها:مأبي دموعك تنزل أبد وأبيكتنسين الماضي زي مانسيناه

أمجاد بكاء:كيف انساه وأنا سبب تعبك وغربتك ومرضك وتأخركبالمرض لو لازنا بالسعوديه كان

ابو يزن وهو يقاطعها:لو سمعت هالكلام منك مره ثانيه بزعلمنك المرض اللي فيني من رب العالمين واللهما لا اعتراض

أمجاد بكاء:مأبيك تروح وتتركني يبه أنا مأبي دنيتي دونك

ابو يزن وهو يحضنها:ماني خائف على أحد عقب عيني غيركياامجاد خوفي عليك هو اللي هاد حيلي

أمجاد وهي تحضنه بقوه:عسى يومي قبل يومك

ابو يزن وهو يبعدها:أبيك توعديني وعد

أمجاد بصوت مخنوق:بايش

ابو يزن:بأنك لامت تكونين قويه وتكونين سند لنفسك بنفسكمأبيك تنكسرين أبد أبيك ماتسوين الغلط أبد أبيك توعديني انك توقفين جنب امك وأخوكوترجعون السعوديه أبيكم تدفنونين بالسعوديه

أمجاد وهي تنهار بالبكاء:لاتقول كذا يبه تكفي

ابو يزن:أوعديني

أمجاد وهي تهز رأسها بلا وهي تبكي:ماراح تتركنا وتروحانت راح تتعالج

ابو يزن وهو يضغط على يدها:أوعديني ياامجاد

أمجاد بكاء :يبه

ابو يزن:أوعديني

أمجاد:أوعدك قالتها ورمت نفسها بحضنه وهي تنفجر بالصياح



ركب سيارته وهو يحرك بعد ماشغل المسجل

وهو يفكر ومنسجم مع الأغنيه وقف عند بيتهم وهو ينزلويفتح الباب ويدخل وهو يشغل الأضواء

ويطلع لفوق وهو يمر لغرفه أخته ويدق الباب ويفتحه :أقدرادخل

ابتسمت وهي تقوم من على تسريحتها:إكيد عزيز

عبدألعزيز بضحكه:عزيز بعينك اسمي عبدألعزيز

جواهر بضحكه:كيفي أنا مابقولك إلا عزيز

عبدألعزيز وهو يقرص خدها: طيب وينه مشعل نام

جواهر:أي بغرفه منصور

عبدألعزيز وهو يتنهد:ماحد كاسر ظهري إلا منصور دخلتهلسجن بتهمه مخدرات طيحت من أسهمنا بالسوق وشركتنا على وشك تنهار

جواهر:يعني

عبدألعزيز:محتاج لشراكه أحد لأننا بنفلس

جواهر:ؤش قلت وأنت ؤش ناوي تسوي

عبدألعزيز:مأدري وأنا أخوك للحين مأدري ؤش اسوي

جواهر:يعني مابتكون عندك فلوس للمحامي اللي بيمسك قضيهمنصور

عبدألعزيز وهو يستند على الدولاب:لا يأجواهر مابتكونعندنا فلوس

جواهر بخوف:عادي نفلس بــََـسَْ يطلع منصور

عبدألعزيز:هذاني أحاول يأجواهر وبسؤي اللي أقدر عليه

جواهر:سوي أكثر من اللي تقدر عليه ابوي وصاك علينايأعبدالعزيز

عبدألعزيز وهو يتنهد:لو عمي موجود كان ساعدنا

جواهر بضيقه:عمي

عبدألعزيز وهو يجلس على الأرض وظهره على الجدار:غابوالسبب جدي الله يرحمه

جواهر بحزن:أشتقت له إتعبتنا وحدتنا

عبدألعزيز:تحبين تسافرين لخالاتي إحجز لك إنتي ومشعل

جواهر:لا ماني مسافره

عبدألعزيز:ليه

جواهر:بــََـسَْ مو جاي على بالي

عبدألعزيز:طيب براحتك

جواهر: يأترى هو بخير

عبدألعزيز وهو سرحان:مأدري

جواهر :عايش وإلا ميت

عبدألعزيز وقف وهو يحط يدينه بجيبه ويحرك كتوفه :مأدريمأدري

ومشي

جواهر وهي تناظره:وين رايح

عبدألعزيز:بروح أنام

جواهر:طيب تصبح على خير

عبدألعزيز:تلاقين الخير

وطلع من غرفتها وهو يروح لغرفته ويرمي نفسه بتعب علىسريره

وهو يناظر الكرت اللي على طاولته وهو يأخذه وهو يقراءالاسم:جموح الهايل

نزل الكرت وهو يفكر فيها وبعرض شراكتها وضع شركتهم ونأموهو يفكر بهالأمور



بالندن

جالسه بكوفي وهي ترتشف قهوتها وهي سرحانه

تفكر بحياتها كيف بتكون بدون راكان

كيف بيكون وضعها بالدوام معاها

تنهدت وهي تحاول ماتفكر فيه

كنت تناظر لشباك والمطر يهطل وهي تبتسم

وهي تشرب قهوتها الدافيه

وتناطر بالموجودين اللي لحاله واللي يقراء كتاب واللييناظر لنافذه

واللي مع حبيبته واللي كبار بالسن أزواج

خلصت قهوتها وهي تنزل كوبها

وتناظر الطاوله والمفتاح بيدها وتناظر اسم راكان الليحفرته بمفتاحها على الطاوله

تنهدت وهي تضرب رأسها على خفيف وهي تقول:اطلع من رأسيراكان اطلع

وحطت الفلوس على الطاوله وهي تقوم وتحط جوالها بشنطتهاوهي تطلع وهي تناظر المطر

وهي تطلع تركض وهي تحاول توصل البيت تركض تحت المطروكلها تبللت وهي تسرع بركضها

:.......أنين

لفت وهي تشوف راكان تفاجات أنه ؤراها

شافته يقرب منها وكملت ركضها بدون ماتنتظره يوصل لها

راكان ركض أسرع وهو يوصل لها ويسحب يدها:أنين

أنين وهي تسحب يدها:إتركني

راكان وهو يحط المظله عليه :أنا أسف

أنين وهي تتنفس بسرعه:راكان أنت شتبي مني اطلع من حياتيخلاص

راكان:أنا شبي منك أنا أبيك

أنبن وهي تدفه هو ومظلته:وأنا مأبيك اطلع من حياتي خلاصمأبيك روح لبنت عمتك

راكان وهو يقرب لها:أنين

أنين وهي تسكر أذانها:ابتعد عني أرجوك وإنسي كل اللي كانبيننا راكان أنت مأضي بحياتي أنت فصل وانتهى

راكان بعصبيه وهو يفك يدينه:مو بكيفك تبدين الفصلوتنهينه مو بكيفك

أنين وهي تحاول تفك يدها منه وبصراخ:لابكيفي بكيفي غلطتيوم حبيتك لانك كذاب قلت لي. أنا لك وهذا أنت لبنت عمتك

راكان:أنا

أنين وهي تفك يدها وتدفه مره ثانيه:أنا أكرهك ياراكانأكرهك

وراحت تركض وهي تاركته يراجع كل كلماتها

ابتعدت عنه وهي تبكي تحت المطر طاحت على ركبها قدامبيتهم وهي تنهار

ودموعها مأقدرت تسيطر عليهم وصارت تبكي بقوه والمطر يهطلعليها وكلها ماي

مر وقت بسيط وقفت على حيلها وهي تمسح دموعها الممتزجه معالمطر

وفتحت الباب ودخلت

أم ماجد:وأخيرا جيتي انشغل بالي عليك وجوالك مقفل

أنين وهي تطلعه من الشنطه وترميه بالأرض:إكيد طفي منالماي اللي جته

أم ماجد:طيب يمه روحي غيري كلك ماي

أنين هزت رأسها ةهي تدخل عرفتها وتجلس على سريرها وترجعتبكي من جديد وهي تحط يدينها على وجهها وهي تحاول تكتم صوتها لاتسمعها أمهاوإنسدحت على السرير وهي تسحب لحافها وهي تغطي جسمها اللي كله ماي بسبب رطوبهملابسها وهي تحاول تدفئ وتلملم نفسها



دخل وهو يشوف البنات جالسات مع بعض

قرب من ملاك وهو يسحب الجوال من يدها

ملاك وهي تنط:لا عمي هات جوالي

غصون وهي تضحك:رائد لاتجننها

هيفاء:استلمها خلاص هالقزمه

أشجان:عمي أرفعه خلها تنطط له

رائد وهو يضحك:هذا اللي بيصير

ملاك وهي تنطط:عمي هاته

رائد وهو يحطه فوق الدولاب:يلا عفيه على الشاطره نطيوخوذيه

عهود:هههههههههه حرام عليك عمي

رائد وهو يجلس:أجلسو بــََـسَْ وخلوها

عهود وهي تنطط:أنا إوريك

رائد:ههههه وناظر بالبنات:أجلسو

جلسو البنات جوله

رائد:بدور ليه ساكته

بدور:ماعندي شيء إقوله

رائد:ولاحتى مبروك ياعمي

بدور ببتسامه:إلا ألف مبرؤك

رائد:الله يبارك فيتس

غصون:عمي مأقلت لنا شسمها

هيفاء:أي صح شسمها

رائد:أمل

أشجان:عمي فيصل يقول اسمها منال

رائد:لا أنا أقولتس منال

غصون:شكلك غلطان

رائد:أقولتس أنا الموقع وقارين اسمه أمل

بدور:وعمي فيصل موقع معك ويقول منال

رائد:أنا أقولتس أمل

غصون:خلاص انت إدراء

رائد:أقول عهود

عهود:سم

رائد بضحكه:زوجتي إحلى منتس وأبيض منتس وشعرها أطول منتسومؤ لتغىء زيتس

عهود بقهر:شقصدك

رائد:قصدي واضح يالتغىء

عهود:أن شاء الله يطلع ولدك التغىء

البنات ورائد:هههههههههه

رائد وهو يلتفت على ملاك:ؤانتي

ملاك:ؤشو

رائد:زوجتي مو قزمه زيك

ملاك انقهرت:دليل الأنوثه القصر

رائد وهو يقوم وهو يضحك:مع نفسك يأقزمتي

ملاك:أوووف ملك وبدأ يتطنز علينا

غصون:ههههههه أي ؤاللــ?ـّہ بدأ

هيفاء وهي تقوم وتنزل جوال ملاك:للحينك تنططين له

ملاك وهي تضربها على ظهرها:جاء دورك تتطنزين

هيفاء مسكت ظهره:وجع عورتيني

ملاك:أحسن

عهود:من جد ملك وقام يتطنز علينا بــََـسَْ أنا إوريهبشوف زوجته وبسال عنها إكيد بها عيب مايعرفه

غصون:هههه بدأ المحقق كونان

بدور:ههههه أي ؤاللــ?ـّہ

عهود:تشوفين لأعرفت كيف

ملاك:وأنا ملاك بتشمت فيه لين أشبع

عهود:هههههههههه اَِوَكَـَِo??k???ـَِ

أم خالد وهي تدخل عليهم:غصون وهيفاءيلا قومو بنمشي ابوكموأخوكم برا

غصون وهي تقوم:يالله

هيفاء:يلا بنات نشوفكم على خير

عهود:تعالو نهايه الاسبوع لدار

هيفاء:أن شاء الله

بدور:بأي بنات

ملاك:نتواصل بالواتس

غصون:اَِوَكَـَِo??k???ـَِ

طلعو ولبسو عباياتهم وهم يسلمون على الكل وجدهم ويطلعون

هيفاء بهمس:غصون شوفي طلال يكلم هناك

غصون وهي تقرصها:أقول أركبي ماعلينا منه

هيفاء ركبت وهي تحك جنبها:عورتيني

غصون:تستأهلين

هيفاء:ؤش قلت يعني

غصون:ولاشي يلأ أسكتي

أم خالد:شفيكم يمه

هيفاء بسرعه:ولاشي يمه

غصون وهي تخزها من وراء نقابها وبهمس:سامجه

هيفاء:أسفين خلاص

غصون صدت لشباك وهي تناظر لطريق وهي تفكر

هيفاء وهي تنغزها:زعلتي

غصون:لا هيفاء خليني بحالي

هيفاء:ؤاللــ?ـّہ مأدري بضائقك أنا أسفه

غصون وهي صاكه سنونها:قلت خلاص بعدين نكمل

هيفاء:طيب

سكتت لين وصلو البيت ونزلو

خالد وهو يساعد أمه:بشويش يالغاليه

أم خالد:الله يرضي لي عليك يايمه

دخلو البيت وأم خالد وأبو خالد صعدو لجناحهم

وخالد لجناحه

وغصون وهيفاء لغرفتهم

هيفاء وهي تدخل الغرفه وراء غصون:غصون

غصون:مو زعلانه هيفاء متئ بتفهمين أن طلال مائهمني

هيفاء:متأكده

غصون:أي ؤاللــ?ـّہ متأكده

هيفاء:طيب يلا ابتسمي

غصون ابتسمت وهي تقوم تفتح دولابها:خلينا نبدل أحسن

هيفاء:طيب



.........بجناح خالد ونرجس.........

دخل الجناح وهو يشوفها جالسه على التسريحه

خالد:السلام

نرجس :وعليكم السلام

خالد وهو يرمي جواله ومفاتيحه على السرير:أنا داخل أخذشاور

نرجس:طيب بجهز بجامتك

خالد دخل الحمام»تكرمون

ونرجس قامت تجهز له بجامته وهي تعطرها له وهي تشغل فواحهالجناح وتجلس على السرير بقميص النوم

سمعت صوت نغمه جوال خالد والفضول خلاها تأخذ الجوالوتلاقي رساله وتفتحها

فتحتها وهي تتفاجاء

سمعت صوتته وهو يطلع من الحمام بالروب

خالد ناظرها وجواله بيدها:ليه جوالي بيدك

نرجس وهي ترميه:ؤش سالفه البيت اللي لقاه لك ريان

خالد:تفتشين جوالي يانرجس

نرجس بنرفزه:مافتشته هالرساله جتك توها يقولك أنه لقى لكبيت ؤش قصه هالبيت

خالد وهو يلبس بجامته:مو شغلك

نرجس بعصبيه:قولي أيش اللي تخطط عليه إكيد برأسك شيء

خالد:قلت مو شغلك

نرجس:راح أقول لعمتي

خالد ناظرها بسرعه وابتسم وهو يحاول يتمالك أعصابها:لوفتحتي فمك وقلتي لها شيء بطلقك

نرجس:ماتقدر

خالد:نعم

نرجس بتريقه مع قهر:ماتقدر لأنك تخاف من امك

خالد مسك فكها بقوه وهو يرصه لها:لاتحديني على شيء مابيه

نرجس وهي تتالم:فكي

خالد دفاها وهي تطيح على السرير:كل مافكر أعطيك فرصهحديده ألقيك ماتستأهلين

نرجس وبصوت مخنوق وعصبيه:انت كذاب ماعمرك عطيتني فرصهماعمرك قربت مني ولاحتى فكرت تحتويني ولاحتى بالغلط ولامره حضنتني ولامره ناظرتنينظرات أي رجال لزوجته ولامره

خالد وهو يأخذ جواله :لأنك ماتستأهلين

وتركها وطلع من الجناح

نرجس جلست على السرير وهي تبكي من القهر اللي تشوفه منهكل يوم

وخالد نزل تحت ودخل مكتب أبوه وهو يرمي الجوال ويرمينفسه على الكرسي وهو يزفر بنرفزه





بأمريكااااا

بالمستشفي

أمجاد:بــََـسَْ هذولا يمه

أم يزن:أي بــََـسَْ غيارين لأخوك وأبوك جيبي له غيار

أمجاد:طيب

أم يزن:لإتاخرين

أمجاد:أن شاء الله

وطلعت من المستشفي وركبت سياره التاكسي وصلها لبيتهم

ونزلت وهي تدفع له الفلوس وتدخل بيتهم

دخلت غرفه أخوها ؤخذت له لبسين وأبوها لبس وطلعت منالبيت وهي تشوف شباب الحي اللي يأكلونها بعيونهم

بــََـسَْ اللي مريحها أن لبسها متستر

طلعت من حياها وهي تمشي وهي بتوقف بالطريق وتأشر لتاكسي

وقف تاكسي وركبت معأه

أمجاد:لو سمحت مستشفي.......

التاكسي:حسنا

وقف التاكسي بمحظه بنزين وهو يعبي بنزين

أمجاد:سادخل الشوبر ماركت

التاكسي:حسنا

نزلت ودخلت السوبر ماركت وهي تشتري عصائر لأخوها

ؤدفعت للمحاسب وطلعت وحست بأحد يسحبها

جت بتصرخ وسكر فمها وهو يقول:هل طننتي انك ستفلتين منيدي بهذه السهوله

انتهي البارات

توقعااااتكم

اسطورة ! 07-01-13 11:05 PM

رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي الكاتبة : مطنوخه حدي
 

الباراااات الخااااامس

بأمريكااااا
بالمستشفي
أمجاد:بــََـسَْ هذولا يمه
أم يزن:أي بــََـسَْ غيارين لأخوك وأبوك جيبي له غيار
أمجاد:طيب
أم يزن:لإتاخرين
أمجاد:أن شاء الله
وطلعت من المستشفي وركبت سياره التاكسي وصلها لبيتهم
ونزلت وهي تدفع له الفلوس وتدخل بيتهم
دخلت غرفه أخوها ؤخذت له لبسين وأبوها لبس وطلعت من البيت وهي تشوفشباب الحي اللي يأكلونها بعيونهم
بــََـسَْ اللي مريحها أن لبسها متستر
طلعت من حياها وهي تمشي وهي بتوقف بالطريق وتأشرلتاكسي
وقف تاكسي وركبت معأه
أمجاد:لو سمحت مستشفي.......
التاكسي:حسنا
وقف التاكسي بمحظه بنزين وهو يعبي بنزين
أمجاد:سادخل الشوبر ماركت
التاكسي:حسنا
نزلت ودخلت السوبر ماركت وهي تشتري عصائر لأخوها
ؤدفعت للمحاسب وطلعت وحست بأحد يسحبها
جت بتصرخ وسكر فمها وهو يقول:هل طننتي انك ستفلتين من يدي بهذهالسهوله
توسعت عيونها وهي تحرك رجولها ويدينها وهو يسحبها
:
دعها
التفتت وهي مصدومه
مارك ببتسامه:اذهب من هنا هذا لسى من شأنك
قرب منه وهو يحك دقنه:قلت لك دعها
مارك :وان لما ادعها تذهب ماذا ستفعل
عطاه بوقس وطاح بالأرض وترك أمجاد
أمجاد ابتعدت وهي تشيل الكيس اللي طاح
مارك وهو يمسح دمه:هل تعرف هذه الساقطه
انحنى عليه وهو يقوله:هذا ليس من شأنك
مارك عطاه بوقس وهو يقوم:وليس من شأنك انت أيضا أنا لا أريد سوامالي هذه الفتاه قامت بخداعي أخذت مالي وهربت ولم تعطني شيئا
ناظرها بصدمه:أمجاد
أمجاد وهي تمسح دموعها:شتبي هاه قولي شتبي حتى هنا لاحقنا متئبتطلع من حياه أمجاد متى بترتاح منك أمجاد
وقف وهو يقرب منها:اللي قاله صحيح
أمجاد:وأنت أيش دخلك
وهو يشدها من يدينها بقوه:قوليلي أن كلامه مو صحيح قوليلي انكماصرتي جسد رخيص لهم
أمجاد وهي تدفه بقوه وهي تبكي:مالك دخل فيني ماااااالك دخل
وراحت تركض بعيد عنه
مارك وهو يقرب منه:أريد مالي
وقف وهو يضربه بوقس ثاني وقوي:هذا هو مالك
وتركه وهو بيلحق أمجاد
وشاف التاكسي وهو يحرك
وشات قروره العصير برجله بقوه بقهر
إما أمجاد ف كانت تبكي وهي تتذكر الموقف اللي كانت فيه
مسكت مارك لها وظهور الشخص اللي........
وقف التاكسي وهو يلتفت لها:وصلنا
أمجاد وهي توها تنتبه انهم وصلو وتعطيه الفلوس وتنزل وهي تنزلالأكياس معاها
وهي تمسح دموعها وتدخل المستشفي
وتروح الحمامات»تكرمون
وهي تحط الأكياس بالأرض وهي تغسل وجهها بالماي
وهي تناظر نفسها بالمرأيا وقالت:إنتي قويه ياامجاد لاتنهارينبسهوله أنسي كل شيء صار ومن شفتي وخليك قويه
تنهدت وهي تقوي حالها وتأخذ الأكياس وتروح لغرفه أخوها

بعد مرور اسبوووع
بالندن
قامت من مكتبها وأوراقها بيدها بعد قناعه منها
ودقت الباب
:.........
ادخل
فتحت الباب ودخلت:ممكن أخذ من وقتك شوي
لف كرسيه وهو يناظرها:شعندك
قربت من مكتبه وهي تحط أوراقها قدامه:أنا أقدم استقلتي
وقف وهو متفاجاء:من جدك
أنين:أرجوك استاذ راكان ياليت توقع لي عليها
راكان:مستحيل
أنين:ماراح أداؤم عقب اليوم سوا وقعتها أو لا
راكان:أنين ماراح أخليك تتركين الشغل مو بكيفك
أنين شافت أن الكلام معأه مأمنه فائده وتركته ومشت
راكان لحقها وسحبها:أنين
أنين ناظرت بنظرات الموظفين لهم وهي تفك يدها:بــََـسَْ خلاصفضحتنا
ومشت عنه بسرعه وهي تطلع من الشركه وتكمل طريقه ركض
لين ابعدت عن الشركه وتأكدت أن راكان مالحقها
ؤجلست بحديقه وهي تتنهد بضيقه بكتمه??
شافت واحد يبيع جرايد قامت له:المعذره
الرجال:أجل
أنين:هل لي بواحده
الرجال:2دولار
أنين وهي تبتسم:حسنا وتطلعهم من شنطتها وتعطيه
وتأخذ الجريده وتجلس
وهي تقراء وظائف بشركات

بالرياااااااااض
سكر جواله ورجع المجلس
:
أنا استرخصك يأخالد بــََـسَْ وصيتي لك بنتي
خالد:مايحتاج توصيني ياعم بنتك بعيوني أن شاء الله
:
هذا العشم فيك
خالد وهو يبتسم:بنتك صارت زوجتي ياعم مايحتاج توصيني عليها
:
طمنتني وأنا متطمن لأني زوجتها رجال
خالد:الله يسلمك ياعم
:
يلا فمان الله
خالد:فمان الكريم
مشي وهو بيطلع
:
يبه
التفت وهو يشوف بنته ويبتسم:عيون ابوك
قربت منه وهي تبوس رأسه:بتروح من غير ماتسلم على بنتك يايبه
مسح على رأسها وهو مبتسم:بنتي زوجتها رجال بيصونها ويراعيها
:
بــََـسَْ
قاطعها وهو يكمل:أنا مابغيب عنك وبجيك
باست رأسه وهي تحضنه:دير بالك على نفسك
هز رأسه وهو يربت على ظهرها:أن شاء الله
ابتعدت عنه وهي تبتسم له:بحفظ الله
طلع وهو مبتسم براحه واطمئنان على بنته
خالد وهو يقرب منها:شموخ
جمدت كل عروقها وهي حاسه أن لسانه أنبلع وأنها ماتقدر تلف عليه
خالد وهو يقرب لها أكثر ويحط يده على كتفها:وين سرحتي
شموخ غمضت عيونها بقوه وهي تسكر يدينها بقوه
خالد وقف قدامها وهو يشوف حركتها وابتسم لأشعوريا وهو يضرب خشمهاعلى خفيف باصبعه:ليه مسويه كذا
شموخ ظلت مغمضه عيونها ومافتحتهم
خالد صار يناظر ملامحها
شعرها القصير لكتوفها المدرجات وشفايفها الصغار وعيونها الوساع
وخدودها المورده
ولأول مره يحس أنه رجال يناظر لزوجته نظرات رجل
ناظرها وهو عارف زواجه منها لا رهان
ولاشي مد يده وهو يلمس خدهااا
شموخ فتحت عيونها وهي تلف وجهها بخجل
خالد وهز يتنحنح:شفتي بيتك
شموخ هزت رأسها بلا
خالد:تعالي إوريك أول شيء جناحنا
شموخ ظلت واقفه وماتحركت
خالد:شفيك واقفه تعالي
شموخ:بعدين إشوفه
خالد ابتسم وهو متفهم خجلها:تعالي
وسحب يدها وهو يطلع فيها فوق ويدخلها الجناح
خالد:هذا جناحك
شموخ ناظرت بالجناح اللي لونها أحمر وذهبي وابتسمت
خالد شاف ابتسامتها وغمازتها وهو يبتسم:عجبتك صح
شموخ بخجل:هاللونين ألواني المفضله
خالد:ولونيني المفضلين أنا بعد
شموخ اكتفت بابتسامه
خالد وهو حاس أنه مرتاح لها من ملك عليها وشافها وحاس أن فيهابراءه يحبها
ناظر بجسمها النحيل وهو يقرب منها
شموخ حست بخوف بخجل أي عروس وابتعدت شوي
خالد حس بإحراج وحاس أنه مو عارف يتصرف وقف وهو يحك رأسه:أنا رايحالُـحِـ?ـيًـنِ
شموخ ناظرته بسرعه وكانت بتساله وين بــََـسَْ سكتت وهي تقول:طيب
خالد:رايح للبيت وأكيد ابوك قالك أن زواجنا بالسر وماحد يعرف عنهشيء
شموخ هزت رأسها
خالد:ياريت ماحد يعرف عن زواجنا شي ولاتقولين لصاحباتك من زوجك
شموخ ناظرته ومستغربه كل هالتحريص:تطمن ماحد بيعرف شي
خالد:أنا تزوجتك لأنك يتيمه وعشان ابوك المسكين
شموخ وهي تبلع ريقها وتفاجات من كلامه وليه قلب بثواني:أدري
خالد مو عارف ليه قال هألكلام:تبين شيء
شموخ هزت رأسها بلا
خالد:يلا مع السلامه
شموخ:مع السلامه
طلع من الجناح ؤجلست على السرير وهي تقول لنفسها:من غير ماتقولهاأنا كنت عارفه مستحيل واحد مثلك أو بمكانتك يتزوج وحده فقيره زيي

دخلت غرفه البيانو وهي تجلس عليه وتلمسه بأصابعها
وبدت تعزف بانسجام وهي حابه البيانو وهو عشقها والشئ اللي ماتستغنيعنه
خلصت من عزفها وهي تسمع تصفيقه
لفت وهي تبتسم:عزوز
عبدألعزيز وهو يقرب لها:معزوفتك مره تجنن
جواهر ببتسامه:مشكور يأخوي
عبدألعزيز:كنت رايح لدوام وسمعتك تعزفين وماقدرت أروح قبل تخلصينعزفك
جواهر:بحفظ الله حبيبي
عبدألعزيز:بتروحين لنادي
جواهر:أي الُـحِـ?ـيًـنِبجهز واروح
عبدألعزيز:أوكي أنا بودي مشعل بطريقي
جواهر:طيب
طلع وطلعت ؤراه وهي تسكر الغرفه وتطلع غرفتها
وتجهز وتلبس عباتها وتأخذ جوالها ووتطلع لسائق
جواهر:وديني النادي
السائق:أن شاء الله
وقف عند النادي ونزلت وهي تدخل وتبدل وتلبس بدله الرياضه
وتدخل لصاله شافت جموح وهي تتمرن على السير وابتسمت وهي تقرب منها
جموح وهي تبتسم لها:أهلين جيجي
جواهر وهي تمد يدها:أهلين
جموح:تأخرتي اليوم مو العاده
جواهر:أي انشغلت شوي
جموح :آها يلا أهم شيء جيتي
جواهر ببتسامه:تسلمين
جموح :مابيننا لكن الله يسلمك
جواهر وهي تركب على السير وتبداء معاها:جموح إنتي عندك إخوات
جموح:ليش هالسؤال
جواهر:مأدري بــََـسَْ كذا حبيت أعرف
جموح:أمم لا ماعندي خوات
جواهر:زيي
جموح:إيه زيك
جواهر:أنا اصير لك أخت
جموح بخاطرها"إنتي لي عدوه مو أخت":إكيد فديتك
جواهر:إذا بغيتي مني شي انغزيني بحط سماعاتي
جموح:أؤكي

...........................

دخلت عليه المكتب وهي متلهفه
وقفت وهي تناظره وهو منسجم بشغله:يبه
رفع رأسه وهو متفاجاء وقف وهو فرحان:ريهام
ركضت له بسرعه وهي ترتمي بحضنه:أشتقت لك يبه أشتقت لك حيل
حضنه وهو مبتسم:وأنا يأبوك أشتقت لك وهالاسبوع كأنه شهر
ريهام وهي تبعد عنه وتبوس رأسه:يابعد كوني يايبه ؤاللــ?ـّہ أنيميته من الوله عليك
ابو فارس وهو يمسح على شعرها:بشريني يايبه عساك مبسوطه
ريهام وهي تبتسم:حمدألله يبه مبسوطه لاتحاتيني
ابو فارس:إكيد يايبه
ريهام وهي تمسك يده وتمشئ معأه:ليه أنا عمر كذبت عليك
ابو فارس:لا
ريهام:أجل تطمن يايبه نواف مره حبوب معاي وانبسطت بشهر العسل
ابو فارس:بــََـسَْ مو كأنه أسبوع شهر عسل شوي
ريهام:اهممم من ناحيه شوي ف هو شوي بــََـسَْ بنتك اللي ذبحهاالشوق لرياض هي اللي أصرت ترجع
ابو فارس ضحك ؤهو مبسوط:ورجلك وينه
ريهام:كان مستعجل ونزلنا وأنا جالسه عندكم يومين
ابو فارس:حياك يايبه البيت هذا بيتك
ريهام:الله يحيك
:
إيه إيه الُـحِـ?ـيًـنِشفنا ضحكتكيأبو فارس
ريهام وهي تضحك:فارس
فارس وهو يقرب منها ويحضنها:اشتقنا لك يالدبه
نوف وهي تقرصه:وخر بسرعه
فارس وهو يؤخر:أح حشي عقرب مو مره
نوف:ههههههه إوريك من العقرب
وحضنت ريهام:حمدألله على السلامه
ريهام:الله يسلمك
نوف وهي تبعد:زين اللي رجعتي وشفنا ضحكه عمي اللي فقدناها
فارس:أي ؤاللــ?ـّہ لنا أسبوع فاقدينها
ابو فارس:بالغتو
ريهام وهي تبوس خده:أجل تطمنو دامني رجعت كل يوم بتشوفون ضحكته
نوف:يلا ندخل الصاله ونكمل هذره هناك
ريهام وهي تمسك يده أبوها:يالله

بأمريكاااا
جالسه تكنس بيتهم وهي رافعه قميصها على خصرها
:
أمجاد ياامجاد
أمجاد وهي تطفي المكنسه:نعم يمه
أم يزن:تعالي أبيك
أمجاد نزلت ثوبها وهي تدخل المطبخ:سمي
أم يزن:ودي هالشوربه لأخوك
أمجاد وهي تأخذ الصينيه:أن شاء الله
ودخلت لغرفه أخوها وهي تحطها عنده:يلا قوم إشرب شوربتك
يزن:مو مشتهي
أمجاد:يلا بلا دلع يلا
يزن وهو يجلس:طيب
أمجاد وهي تبتسم:يلا هني وعافيه
يزن وهو يمسك الملعقه:الله يعافيك
أمجاد وهي تقوم:بروح أكمل تكنيس
يزن:أمجاد شخبار ابوي
أمجاد:ابوي كويس وبيطلع اليوم ويصير يروح جلسات للعلاج
يزن:يعني ابوي زين
أمجاد:إيه حبيبي لاتحاتي
يزن ابتسم وهو يكمل شوربته
امحاد ابتسمت لفرحته وطلعت تكمل تكنيس وبعد مأخلصت شألتها وهي تبخراالصاله وتطلع فراش أبوها وتعطره وتسنعه له وتروح لأمها المطبخ:يمه أنا جهزت كلشيء متئ نروح نجيبه
أم يزن:شوي
أمجاد:طيب
أم يزن:محتاجين فلوس وماعرف من وين بنجيبها
أمجاد:بــََـسَْ باقي فلوس
أم يزن:هالباقي لعلاج ابوك مانبي نصرف منهم شيء
أمجاد:طيب
أم يزن:لازم تتحركين ياامجاد وتدبرين لنا فلوس
أمجاد:كيف يمه أنا مأبيدي شيء
أم يزن بنرفزه:إنتي سبب غربتنا إنتي ملزومه تجيبين لنا فلوس
أمجاد تفاجات من كلامها بــََـسَْ تعودت عليه بلعت ريقها وهيتقول:أن شاء الله يمه
وطلعت من المطبخ وهي تمسح دمعتها اللي تنزل بشكل يومي بسبب كلامأمها
راحت لغرفتها ؤجلست على فراشها بالأرض
وهي تفكر بكلأم أمها ومن وين تدبر فلوس

بالرياض
دخل الجناح وهو يرمي مفاتيحه على السرير وهو يفك إزارير ثوبه
:
وين كنت
خالد بدون مايناظرها:مو شغلك
نرجس:أنا زوجتك ومن حقي أعرف
خالد لف عليها:مأزهقتي من كثر ماتكررين هألكلام
نرجس:لأمامليت لأنك انت انسان ماتفهم إلا بالتكرار
خالد وهو يسحبها بقوه له:شقلتي
نرجس وعيونها بعينه:ؤش صار انجرحت لأني قلت انك ماتفهم بــََـسَْأنا عادي مانجرح من تصرفاتك وكلامك
خالد وهو يفكها:قلت لك يانرجس مالك ف حياتي أي جزء ولاحتى بقلبي
نرجس بعبره:بــََـسَْ أنا أحبك انت ليه قاسي ليه ماتنسي الرهانوتخلينا نبدأ صفحه جديده
خالد ابتسم بتريقه:تأخرتي يانرجس
نرجس:شقصدك
خالد:ولاشي ومشي
نرجس وهي تسحبه وبعصبيه:قولي شتقصد وبعدين انت مو كنت بالدوام ليهلابس ثوب
خالد:مو شغلك
نرجس بقهر:ماكنت بالشغلصح
خالد بستهزاء وهو يصفق :صح عفيه على الشطوره
نرجس:انت انسان خالي من كل المشاعر وماف عندك قلب
خالد:نرجس اللي يجمعني ويجمعك بهالغرفه مجرد ورقه موقعين عليها
نرجس:لا مو مجرد ورقه لي حقوق عندك واجبات
خالد:إنتي مالك أي شيء بحياتي إلا هالقصر الكبير اللي عايشه فيهوهالجناح ؤالفلوس والعز
نرجس:أنا بنت عمك وعندي نفس الفلوس اللي عندك انت ماتفضلت علي بشي
خالد ابتسم على جنب وهو يقرب لها:عمي ماكان عنده شيء وكل اللي صرفهعليك فلوس ابوي
نرجس وعيونها تغرق بالدموع:حسافه ياولد عمي
خالد ماهتم لكلامها وطلع من الجناح
نرجس جلست على السرير وهي تمسح دموعها وهي تقول"بعيش لنفسي زيماانت عايش لنفسك مأبجلس هنا انتظرك تحن علي"

طلعت من الحمام وهي تنشف شعرها
:
صراحه تعبنا تعب اليوم
:
أي ؤاللــ?ـّہ المدربه تعبتنا
:
إيه ؤاللــ?ـّہ أقول جيجي شرايك أعزمك على بيتنا
جواهر:أممم إنتئ شرايك تجين بيتنا
جموح:ماعندي مانع
جواهر:أؤك أجل انتظرك الأربعاء
جموح:أممم أشوف وارد لك
جواهر:أوكي
سمعت صوت جوالها يدق وأخذت شنطتها وهي تطلعه:بعد أذنك شوي
جواهر:خذي راحتك
جموح ابعدت عنها وهي ترد:الو
:
الو
جموح:منو معاي
:
معاك عبدألعزيز
جموح وهي تبتسم:عبدألعزيز صاحب شركه......
عبدألعزيز:إيه أنا
جموح:أهلين
عبدألعزيز:ممكن إشوفك
جموح:شبغيت مو انت رفضت شراكتي
عبدألعزيز:لاشفتك بتفهمين شبغي
جموح بتفكير:أوكي
عبدألعزيز:تقدرين تجين الشركه الُـحِـ?ـيًـنِ
جموح:سأعه بالكثير وأنا عندك
عبدألعزيز:وأنا بنتظارك
جموح:أوكي مع السلامه
عبدألعزبز:مع السلامه
سكرت وهي تنط من ألوناسه:يسسسسسس يسسسسسس
وناظرت بجواهر وهي تركض لها وتحضنها:أنا لازم أروح الُـحِـ?ـيًـنِ
جواهر وهي ماتدري شسالفه:أوكي بــََـسَْ علميني شسر هالفرحه
جموح وهي تبعد عنها:بعدين أعلمك
جواهر:طيب لاتنسين تردين لي إذا تجيني وإلا لا
جموح:اَِوَكَـَِo??k???ـَِ يكون بيننا الو
جواهر:أوكي
راحت تركض وهي تلبس عباتها وتطلع تركب السياره
جموح:وديني البيت بسرعه
السائق:أن شاء الله
وصلت البيت ونزلت وهي تدخل البيت وتنادي بصوت عالي:أمطااااااااااارق
أم طارق وهي تطلع من المطبخ:وش صاير
جموح وهي تركض لها وتمسك يدينها وتدورها:اتصل فيني عبدألعزيز ويبييشوفني الُـحِـ?ـيًـنِإكيد غير رأيه ويبييشاركني قلت لك راح يتصل راح يتصل
أم طارق :هوا دخت أتركيني
جموح وهي تتركها وتضحك:مره مبسوطه انتظاري ماراح على الفاضي
أم طارق:كل هالفرحه لأنه طلبك
جموح:قصدك لأن خطتي من هاللحظه بتمشي صح
أم طارق:اللي يشوف فرحتك مايصدق الحقد اللي بك
جموح وهي تضحك:هالضحك كله ألم وغضب من الأفضل مايطلع إلا بعدمااخلص انتقامي وينطفي هالغضب
أم طارق:أي و
جموح وهي تمشي بسرعه:تأخرت تأخرت تأخرت
أم طارق فهمت أنها ماتبي تسمع منها
وسكتت
وجموح دخلت غرفتها وطلعت لها لبس ولبست كانت بترسم عيونهابــََـسَْ هونت
ولبست عباتها ولثمتها وطلعت مره ثانيه مع السائق
جموح:وديني لشركه......
السائق:أن شاء الله
طول الطريق وابتسامتها مأختفت صوره أبوها وأمها مإفارقوها
السائق:وصلنا
جموح وهي تناظر الشركه:لاتروح انتظرني
السائق:أن شاء الله
نزلت وهي تدخل الشركه ؤتلفت أناظر الموظفين المذهولين مراه وتدخلشركتهمركبت المصعد وهي تصعد لدور اللي فيه مكتبعبدألعزيز
بعد مافتح شافت نظرات الموظفين المذهوله لكنها ماهتمت
ودخلت على السكرتير وهي بتدخل مكتب عبدألعزيز
السكرتير:لو سمحتي
جموح:عفوا
السكرتير:حريم مايدخلون على الأستاذ
جموح:بــََـسَْ الأستاذ ينتظرني
السكرتير:لازم أسأله
جموح:أؤكي أسأله
السكرتير:استريحي على ماروح أسأله
جموح جلست وهي تطقطق بأصابعها
شويه وطلع السكرتير
السكرتير:تفضلي
جموح قامت وهي تشيل شنطتها وتدخل مكتب عبدألعزيز :السلام عليكم
عبدألعزيز وهو يوقف:وعليكم السلام
جموح قربت منه وهي تجلس على الكرسي:ممكن أعرف سبب طلبك لي
عبدألعزيز جلس وهو يطقطق أصابعه:إكيد
جموح وهي تحط رجل على رجل:تفضل أسمعك
عبدألعزيز:أنا موافق على عرضك بأني أشاركك شراكتك
جموح:إيوا
عبدألعزيز:بــََـسَْ لازم أسأل عن سمعه واسم شركتكم
جموح:تقدر تسأل عنها إكيد ؤهالشي من حقك
عبدألعزيز:أشكر لك تفهمك وأنا بصراحه حاب أتعامل مع رجال ماحبأتعامل مع الجنس الناعم
جموح حست بقهر من كلامه:ؤش تقصد
عبدألعزيز:مأقصد شيء بــََـسَْ أنا ماعمري تعاملت مع حريم ولوأتعامل معاك الكل بيستغرب وممكن يطلعون كلام مو صحيح علينا
جموح:ف حريم طلعو وبرزو واشتغلو أحسن من الرجال إذا كان كلأمك فيهتقليل لقيمه الحريم
عبدألعزيز:عفوا أنا مأقصدت كذا وأنا
جموح:استاذ عبدألعزيز انت ليه ماتكون صريح لاتلف وتدور
عبدألعزيز:أنا انسان واضح
جموح:انت مو لأنك مأتحب تتعامل مع الجنس اللطيف انت الحريم موبعينك شيء وبنظرك مايقدرون يسون شيء
عبدألعزيز:أنا
جموح وهي تقاطعه:عموما رأيك فينا يالحريم ماهو مهم وإذا علىالشراكه أنا لي شركاء بالشركه وكل أمور الشغل بتكون عن طريقهم
عبدألعزيز:أوكي
جموح وهي توقف:بعد أذنك الُـحِـ?ـيًـنِ
عبدألعزيز وقف وهو يمد يده:بــََـسَْ أسأل عن الشركه وإتاكد واتطمنبنوقع العقد
جموح ناظرت يده ومامدت يدها:خذ راحتك ومشت
عبدألعزيز سكر يده وهو مستغرب أول مره هي اللي مدت يدها ؤالحينمأتمد يدها له
جلس على كرسيه وهو يقول"مين إنتي ياجموووح مييئيئين ليه حاسأنه وراك سر كبير "
أما جموح طلعت من الشركه وهي تركب مع السائق وتضرب بالباب بقوه وهيتزفر:تافه حقير وتفكيره اتفهه منه السخيف قال ماتعامل مع الجنس اللطف إصبر علىالجنس اللطيف وتشوف ؤش بيصير لك من وراء الجنس اللطيف ؤاللــ?ـّہ لا أخليك تفلستفليس وماكون جموح إذا مأخليتك تدفع الثمن غالي

بالدار
طلعو البنات من المحاظره
غصون:ترا هذي اللي تقرب لزوجه خالي رائد
ملاك:مو يقولون البنت مطوعه وتجي لدار
عهود:أمشو نسالها عنها ومنها نشوفها
هيفاء:يالله
بدور:لا بنات إحراج
ملاك:لا ؤاللــ?ـّہ أي ماجاك إللي جانا منه أمشي بــََـسَْ
أشجان:هههههه يلأ تبون تمشون أمشو
غصون وهي تسبقهم:يالله
مشو كلهم لها
ملاك:مرحبا
عهود:معاك عهود
بدور:وأنا بدور
هيفاء:وأنا هيفاء
غصون:وأنا غصون
أشجان:وأنا أشجان
:
ههههه بشويش
ملاك:ههههههه ماعندنا وقت
:
من جد
غصون:إنتي تقربي لأمل مرت عمنا رائد
:
إيه أنا ريفان
أشجان:اسم على مسمي
ريفان:تسلمينبــََـسَْ من قالكم أناسمها أمل
ملاك:عمنا
عهود:المعرس هو اللي قالنا
ريفان:هههههه عمكم مضيع هي اسمها منال مو أمل
هيفاء:تمزحين
ملاك:مو من جدك يعني خالي مضيع
ريفان:هههههه أي ؤاللــ?ـّہ
غصون:علمينا طيب البنت كيف إحنا جابين نسأل عنها
ريفان:ؤاللــ?ـّہ مو لأنها تقرب لي بــََـسَْ خلوقه وطيوبه ومدينهبــََـسَْ فيها عيب واحد
ملاك:أيش هو
عهود:أيش أيش
ريفان:لتغىء بحرف السين
أشجان وهي تفتح فمها:لتغى لحرف السين
ملاك:مو من صج
ريفان وهي مستغربه:أي ؤاللــ?ـّہ
غصون:أي عادي المهم أخلاقها
هيفاء:تسلمين حبيبتي
ريفان:أؤكي أنا استاذن أخوي برا
غصون:تشرفنا حبيبتي واحنا أسفين آخرناك
عهود:أي ؤاللــ?ـّہ معليش آخرناك
ريفان ببتسامه:لا عادي ئلا مع السلامه
البنات:مع السلامه
أشجان:بنات مو من صج لتغىء
عهود:إيه نفسي وعمي مسوي فيها يتطنز علي
هيفاء:لا وعمي يقول اسمها أمل وهي اسمها منال
ملاك:ههههه طاح وماحد سمى عليه
هيفاء:هههه الله يعينه عليكم
عهود:ؤاللــ?ـّہ لا إوريه
ملاك:وأنا زيك بؤريه كيف أنا قزمه
غصون:ههههههه الله يعينه عليكم يلا أمشو نرجع البيت بــََـسَْ
البنات:يالله

بالنننننننندن
طلعت من الشركه وهي مبتسمه وركبت تاكسي
أنين:وصلني لحي....... عند......
التاكسي:حسنا
ظلت طول الطريق تفكر بحياتها بوضعها وضع أهلها
وبراكان
وقف التاكسي ونزلت وهي تدفع له الفلوس وتمشي لبيتهم
:
أنين
التفتت وهي مستغربه:راكان
راكان:لازم نتفاهم
أنين:انت أيش جابك هنا أيش جابك لبيتي
راكان:جائ عشان اتفاهم معاك
أنين:مابيننا أي تفاهم
راكان:مو بهالسهوله تتركين شغلك وتروحين إحنا لازم نحل الأموربيننا
إنيان بنرفزه:راكان افهم أنا استقلت أخذت أوراقي وملفي وتركت شركتكراكان أنا الُـحِـ?ـيًـنِاشتغلبشركه ثانيه
راكان:شقلتي
إنين:اللي سمعته أرجوك اطلع من حياتي
راكان وهو يسحبها من يدها:مو بكيفك مو بكيفك
أنين وهي تفك يدها وتصرخ عليه:انت ماتفهم قلت لك اطلع من حياتي روحلبنت عمتك روح
وركضت لبيتهم وهي تفتح الباب وتدخل وهي تسكره بسرعه
أم ماجد:أنين
أنين وهي تلف بسرعه:هلا
أم ماجد:شفيك كان أحد لاحقك
أنين تنهدت بقوه:لا مإفيه شيء
أم ماجد:طيب إشوفك راجعه بدري من الدوام
أنين:أي خلصت شغلي بدري وأساسا اليوم مإف شغل حيل
أم ماجد:طيب يمه تحبين أحط لك شيء تآكلينه
أنين:لإبروح ارتاح أحس أني تعبانه
أم ماجد:طيب حبيبتي
أنين:ماجد وينه
أم ماجد:يلعب سوني
أنين هزت رأسها وهي تدخل غرفتها وتفتح ستره غرفتها وهي بتتأكدراكان موجود وإلا لا وشافته وهو مقفي ورايح
تنهدت وهي تسكر الستاره وتقول:الله يوفقك

انتهي البارات
توقعاتكم

اسطورة ! 07-01-13 11:10 PM

رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي الكاتبة : مطنوخه حدي
 
الباراااااات"6"

الساعه 11:30 م
دخل البيت وهو يشوف الأضواء شغاله استعرب
صعد فوق وشافها على الكنب نايمه
قرب منها وهو يجلس على ركبه وشعرها مغطي وجهها
احتار ماعرف كيف يصحيها
مد يده بتردد وأبعد شعرها ولمس خدها بخفه:شموووخ
فزت بفزع وهي تحط يدها على صدرها:خرعتني
خالد وقف ببتسامه:ليه نايمه هنا وأضواء البيت كلها مولعه
شموخ:أنا
خالد:إيوا أيش فيك
شموخ بخجل:كنت خايفه ونمت هنا لأن البيت موحش لي وكبيروأنا لحالي
خالد:هذا كبير
شموخ براءه هزت رأسها:إيه حيل
خالد بضحكه:لو شفتي القصر ؤش بتقولين
شموخ وهي تفتح فمها:قصر
خالد:أي قصري
شموخ:أكبر من هذا
خالد:بكثير
شموخ بلعت ريقها وهي تبتسم وماعرفت ترد عليه لأنها حستبنفسها
خالد وهو يجلس:شموخ
شموخ بخجل:نعم
خالد:أنا مأقدر أنام عندك ولاليله
شموخ بخوف يلمع بعيونها:بــََـسَْ أنا أخاف لحالي و
خالد:خليني أكمل
شموخ بإحراج:أسفه
خالد:بــََـسَْ بجيب لك خدامه تونسك
شموخ:.......
خالد:لأني متزوج بنت عمي واحبها وزواجنا من الأول إنتيعارفه أنه بالسر بيكون
شموخ :أنا ماطالبتك بشي
خالد:أنا حبيت أحطك بالصوره وأنا مثل مأوعدت ابوك مابقصرعليك بشي
شموخ هزت رأسها
خالد:أنا رايح تبين شي
شموخ وهي حاسه بخوف:لإ شكرا
خالد:العفو ومشي بهدوء
دخلت الجناح وأسقطت جسدها على السرير
وتمددت عليه وغطت جسدها ولملمت نفسها وقالت:تصبح على خيريايبه

•••


•••


•••


•••



باست رأسه وهي تمسح عليه
وتغطيه زين وتجلس جنبه وهي تتنهد وماتحس بوقتها وهيتناظره
قامت من جنبه وطفت الضوء وسكرت الباب وطلعت
:ريهام
التفتت وابتسمت:هلا
نوف:عمي نام
ريهام:إيوا نام إنتي أيش عندك مانمتي
نوف:ماجاني نوم
ريهام:طيب أمشي نجلس بغرفتي
نوف:يالله
ريهام جلست على سريرها وناظرت نوف:سكري الباب معك
نوف وهي تسكره:إيوا ماسولفتي لنا عن شهر عسلك
ريهام ببتسامه متصنعه:كان حلو أنبسطت كثير
نوف:إكيد
ريهام:إيه
نوف:هو يعاملك كويس تحسي أنكم متفاهمين
ريهام:إيوا هو طيوب وحبوب ويفهمني
نوف:ألحمدالله هذا أهم شيء
ريهام ببتسامه:إيه إكيد
نوف:تعرفي أنا مشغول بالي
ريهام:بايش
نوف:أممم بالحمل
ريهام:مشغول بالك لأنك للآن ماحملتي
نوف:إيه وأخوك رافض نروح نحلل كل مافتحت هالسيره قأليقفلي على الموضوع وأنا مافيني شيء
ريهام: طيب ليه يمكن فيه بواحد منك شيء مانع الحمل للحينولازم تراجعون الدكتور
نوف:مأدري أنا ودي بــََـسَْ أخوك معيي
ريهام:لاتضايقين حالك وحاولي تقنعينه وأكيد بيقتنع
نوف بضيقه:ؤاللــ?ـّہ تعبت وأنا أحاول فيه
ريهام:لإتملين من هالشي وظلك ؤراه وصدقيني بيقتنع
نوف: أن شاء لله
ريهام:لاتضايقين صدرك سهالات أن شاء الله
نوف:طيب يلا بروح أنام
ريهام:طيب تصبحين على خير
نوف :تلاقين الخير
طلعت من الغرفه ودخلت عرفتها بهدوء
ريهام انسدحت وهي تقول"مو بــََـسَْ إنتي عندكمشكله ومضايقتك أنا مثلك عندي مشكله وماحد يعرفها ولأني قادره أقولها لأحد"

رمى مفاتيحه بقوه على الطاوله وهو يرمي نفسه على السرير
ويناظر لسقف وهو يفكر:مين إنتي ياجموح الهايل مين وايشتبين مني
أيش سر هالغضب اللي إشوفه بعيونك عيونك تسحر كل من ناظرها بــََـسَْ اللي يبحر بها ينكوى من غضبهاإنتي وراك سر وأنا لازم ماأثق فيك لأنك مأشاركتيني إلا وراك سبب وراح أعرفه مأكونعبدألعزيز إذا ماعرفته"
سحب مخدته من تحت رأسه وهو يحطها على وجهه ويقول:تصبحعلى خير يأخوي

يوووووم جديد
الساعه 7 الصبح
واقف على التسريحه وهو يسكر باقي إزارير لبسه ويلبسجاكيته
التفت عليها وهو يشوفها على نفس وضعيتها جالسه وتناظره
:خير نرجس فيه شيء
نرجس:انتظرك تطلع من الجناح أبي أغير ملابس واطلع لصالون
خالد:اطلع من الجناح
نرجس:إيوا أبي أغير
خالد برفعه حاجب:الظاهر ناسيه أني
نرجس وهي تقاطعه:منت زوجي إلا بالاسم وأنا مو ملزومهالبس قدامك لأني ماحرك فيك ساكن ولااهمك
خالد ببتسامه جانبيه:صح أول مره تقولين شيء صح
نرجس وهي تأشر له بيدها:فيك تتفضل
خالد سحب شنطه أوراقه وهو يمشي ويلتفت عليها:راح إتاخرلاتزعجيني
نرجس ببتسامه:خذ راحتك حتى أن بغيت ماترجع لاترجع
خالد حس بقهر من برودها:هالبيت بيتي وفيني أرجع له متىمابغيت
نرجس هزت رأسها:أؤكي
خالد فتح الباب وطلع متنرفز لأن هذا مو أسلوب نرجس الليتعود عليه
نزلت تحت ودخل الصاله:صباح الخير
الكل:صباح النور
غصون:ماتبي تفطر
خالد:لاهني وعافيه عليكم
أم خالد:يايمه كل لك لقمه على الأقل
خالد:أكل بالدوام يمه
أم خالد:براحتك يمه
ابو خالد:طمني ؤش ئصير معك بالمناقصه
خالد: أن شاء الله يألله مع السلامه
هيفاء:لاتنسي وعدك
خالد وهو يضرب رأسه:أح ؤش هالنسوه اليوم أجيبهم معيلارجعت
هيفاء ببتسامه:طيب
ابتسم لاخته وطلع من البيت وركب سيارته واتجهه لبيتهالثاني
دخل البيت وشاف شموخ جالسه لحاله وتفطر
ابتسم وهو يقرب منها:حاسبه حسابي بالفطور
شموخ بخرعه:بسم الله خرعتني
خالد:ليه شايفه جني
شموخ بإحراج:لا بــََـسَْ ماحسيت فيك
خالد وهو يجلس:ماتاخرتي على داومك
شموخ وهي تبرطم:إلا تأخرت حيل
خالد:يلا ؤش تنتظرين البسي عباتك عشان أوديك
شموخ قامت بسرعه:طيب
ناظرها وهي تقوم وابتسم على شكلها بالمريول وشعرهاالقصير اللي رافعته وكيف مخلي شكلها كيوت حيل
شموخ لفت عليه بعد مالبست عباتها وشنطتها:أنا جهزت
خالد أخذ توسته ومرتديلا وهو يلفها وياكلها:يالله
وطلعو وهو يأكل
ركبو السياره وحرك
خالد وهو يمسح يدينه بفاين:بجيب لك سائق لأني مأقدرأوديك واجيبك كل يوم
شموخ:طيب
خالد وهو يفتح الكبوت ويرجع يسكره: وين راح هذا
شموخ:أيش
خالد:أدور على بخاخ للفم عقب هالمرتديلا
شموخ فتحت شنطتها وطلعت بخاخه ومدته له:تفضل
خالد ابتسم وبخ بفمه وناظرها :مشكوره
شموخ:العفو ودخلته بشنطتها
خالد:أي ثانويه إنتي
شموخ:الرابعه
خالد:طيب
وصلها ولف عليها وهو مبتسم:يلا بحفظ الله
شموخ فتحت الباب ونزلت:مع السلامه
شافها وهي تدخل المدرسه وبعدها حرك لشركه

بالندن
تقلب بالأوراق وهي مو حاسه بالارتياح بشعلتها الجديده
تنهدت وهي تقول"ياربي مو مرتاحه ليه استعجلت أنا ؤشيعرفني لشغل السكرتيره وأنا ماحب أكون سكرتيره ياربي ؤش اسوئ تخصصي أداره"
قطع تفكيرها صوت التلفون
أنين رفعت السماعه وماعرفت شتقول :نعم استاذ
:تعالي لي المكتب
أنين:حاظر استاذ
سكرت ؤقامت من مكتبها وهي تأخذ نفس عميق وتدق البابوتدخل المكتب
أنين:استاذ طلبتني
:إيه أبيك تطبعين لي هالأوراق وتحطينه مع الأوراق الليعندك
أنين:أن شاء الله استاذ
وظلت واقفه
:ليه واقفه ف شيء
أنين:لا بــََـسَْ استاذ حبيت أسأل عن
:إيوا عن أيش
أنين بإحراج:ولاشي استاذن استاذ
ومشت
:أنين
لفت بسرعه:نعم
:إذا حابه تسألي عن أي شيء أسالي لاترددين
أنين:أن شاء الله
ومشت وطلعت من المكتب جلست بمكتبها وهي تتنهد:ياربساعدني وإتاقلم بهالدوام بسرعه
أما هو ف قال ف نفسه"ف حزن ساكن عيونك يأتري ؤشسببه هل هو حب وكسر لك قلبك وإلا أيش بالضبط ليه من أول ماشفتك ارتحت لك"

بأمريكاا
تآكله بالملعقه وهي مبتسمه:ألحمدالله يبه انت تحسنت
ابو يزن ببتسامه:ألحمدالله
ناظرت أخوها وأمها وابتسامتها عريضه:العلاج جاب نتيجهوهذا ابوي صاير أحسن
يزن:أي حمدألله
أمجاد ناظرت أمها وشافتها تصد عنها
تنهدت وهي تناظر أبوها:يالله يبه أكل
ابو يزن:خلاص يأبوك شبعت
أمجاد:يلا يبه عشاني بــََـسَْ هالملعقه
ابو يزن أكل الملعقه وقرص خدها:لعيونك كليتها
أمجاد نزلت الصحن وهي مبتسمه:الله يطول لنا بعمرك ويخليك
ابو يزن:أمين
يزن:أمجاد مابتروحي تدوري شغل اليوم
أمجاد ناظرت أبوها بسرعه وبلعت ريقها:إلا شوي ورايحه
أم يزن:متى يعني إنتي شايفه الساعه
أمجاد:طيب الُـحِـ?ـيًـنِ بروح
ابو يزن:ؤش شغله هذا وليه
أمجاد:لازم اشتغل يبه لازم أوفر حاجيات البيت
ابو يزن بقل حيله:حطينا على ظهرك حمل ثقيل عليك
أمجاد ابتسمت وباست رأسه:أحلى حمل يايبه صدقني
ابو يزن:الله يحفظك
أمجاد قامت وهي تشيل صينيه الأكل وراحت فيهم المطبخوغسلتهم وراحت غرفتها ؤجلست تجهز نفسها ولبست بلوزه طويله وبنطلون أسود
وربطت شعرها وأخذت شنطتها وطلعت
أمجاد:يمه أنا طالعه
أم يزن قامت لها:لاترجعين قبل ماتلقين لك شغله أو فلوس
أمجاد:طيب
أم يزن:يويلك ترجعين مالقيتي لك شغل
أمجاد بلعت غصتها:أن شاء الله يمه
أم يزن:يلا روحي
أمجاد هزت رأسها وطلعت وهي تمسح دمعتها اللي نزلت وهيتهف بيدها على وجهها وهي ترفع رأسها لسماء وتقول:ياررب
مشت وهي مخنوقه مكتومه ضايعه مأبيدها شيء ماتدري أيشتسوي
وين تروح كيف تدبر فلوس وهي ماتبي ترجع لطريقها الأولاللي يحسسها أنها شيء رخيص تنهددت بقوه وهي تمشي وشنطتها بيدها
تمشي بدون تفكير جسد بدون روح

:راشد أرجوك لاتنسي أننا متفقين وأننا ننتظر هالليوم منزمان.....أنا أو انت كلنا واحد .......أي هو بيسال عن الشركه وأنت تدري مارحت لهإلا عقب ماجهزت كل شيء ?آبـَّييِييِييِييِھْہٌ لإجاك تستقبله أحسن استقبال?آبـَّييِييِييِييِھْہٌ يوقع العقد معانا بدون تفكير أبي آدمره ياراشد أبي آدمره........أؤكي أبيك ترد لي لإجاك ...طيب مع السلامه
سكرت وهي تضغط بالجوال بيدها بقوه:الُـحِـ?ـيًـنِ بدت لعبتنا يأعبدالعزيز الُـحِـ?ـيًـنِ
:جموح
جموح لفت بسرعه:أم طارق خرعتيني
أم طارق:من كنتي تكلمين
جموح:راشد
أم طارق:بديتي بلعبتك
جموح:إيه خلاص صار بقبضه يديني
أم طارق:خايفه عليك ياجموح خايفه تطلعين من هاللعبهالخسرانه الأولى
جموح:لاتخافين علي كنتي بتروحين تشتغلين عندهم وتجيبينلي المعلومات بــََـسَْ خلاص هو جاء لي برجؤله
أم طارق:ماني مرتاحه لهاللي بتسوينه
جموح ببتسامه كره:ارتاحي ياام طارق أنا جموح مإف شيءيكسرني وماف شيء يوقف بوجهي أنا لأبغيت الشي جبته
أم طارق:يعني ماراح تغيرين رأيك
جموح ناظرتها باستغراب:أم طارق مو من جدك أنا كل هالسنينوالفتره أخطط وأفكر وارتب وانتظر هاليوم وتقوليلي تغيرين رأيك
أم طارق وهي تهزها:قلت لك خايفه عليك
جموح وهي تبتسم لها:تطمني أنا رباتك من بعد أمي
أم طارق:انتبهي من هاللعبه
جموح:أم طارق ؤش صاير لك صرتي خايفه فجاه
أم طارق:من زمان وأنا خايفه هالكره والحقد اللي فيكبيدمرونك
جموح وهي تحضنها:راح يروحون كلهم بــََـسَْ لما أخذ حقأهلي
أم طارق:خوذيه بــََـسَْ مو بهالطريقه
جموح:مأقدامي غيرها
أم طارق بقل حيله:طيب
جموح ابعدت عنها:بتجهز واطلع
أم طارق:لوين
جموح:بروح لأخوي وبعدين بروح لنادي
أم طارق:ماراح تبعدين عن أخته
جموح بضحكه::مستحيل هي بتساعدني بكثير أشياء صعب ابعدعنها
أم طارق:ؤش هالاشياء
جموح:هممم بعدين أقلك المهم أنها مساعده مهمه لي مأقدرابعد عنها
أم طارق:اللي يريحك
طلعت وسكرت الباب وجموح لبست وتجهزت ولبست عباتهاولثمتها
وطلعت وركبت مع السائق وأمرته يوصلها لدار المعاقين

-ؤش تسوين
لفت ببتسامه:فطور لعمي
:من رجعتي كليتي علينا الجو بعمي
:ههههههه بكرا راجعه بيتي تطمني
:ليه نواف كلمك
ريهام:أممم إيه
نوف:ؤش إلاامممم
ريهام:ولاشي ولفت وهي تشيل الصينيه:بوذي فطور ابوي
نوف مسكت يدها:ريهام فيك شيء في شيء حابه تقولينه
ريهام ببتسامه:لا. ليه
نوف:مأدري أحس ودك تقولي شيء
ريهام:لاحبيبتي تطمني مإفيه شيء
نوف:إكيد
ريهام:إيه إكيد
نوف تركت يدها:طيب
طلعت من المطبخ وهي تبلغ عبرته
وراحت لمكتب أبوها دقت الباب ودخلت
ابو فارس:هلا ؤاللــ?ـّہ بحبيبه أبوها
ريهام ببتسامه:هلا فيك ئالغالي وحطت الفطور علىالطاوله:يالله يبه إفطر
ابو فارس هو يناظرها:إفطرتي
ريهام:شلون إفطر وابوي مإفطر
ابو فارس ببتسامه:يلا أجلسي وافطري معي أجل
ريهام وهي تجلس:أن شاء الله
ابو فارس بدأ يأكل وهو يأكلها معأه
ريهام وهي تآكل:يبه تحسسني أني لسه طفله
ابو فارس:إنتي طفله ابوك اللي مستحيل تكبر
ريهام بخنقه:يبه
ابو فارس:عيون ابوك
ريهام :أنا أحبك
ابو فارس حس قلبه أن فيها شي بــََـسَْ ماتتكلم مسك يدهاوضغط عليها:إذا ف شيء بقلبك حابه تطلعينه طلعيه يأبوك الكتمان أبد مو بزين
ريهام هزت رأسها وتبتسم:إكيد يبه يلا كمل فطورك لاتلتهيبالكلام وتنسد نفسك
ابو فارس بضحكه:أن شاء الله

:ؤش هالصوت وليه باب جناح نرجس مفتوح
:أمشي نشوف شفيه
:غصون حنا ماعلينا منها أمشي
غصون:هيفوه لاتستهبلين أمشي
هيفاء:روحي إنتي
غصون:كيفك ومشت
هيفاء: ‏?هيـہ وين رأيحه
غصون سفهتها ودخلت جناح نرجس وهي تشوف اللي حولها
نرجس:أهلين غصون أجلسي خليهم لإخلصو مني يسون لك الليتبين
غصون:شكرا لأبغيت شيء رحت المشغل ماجبتهم لي
نرجس:ؤش لك بالزحمه ياشيخه تقدري تجيبيهم لعندك وترتاحي
غصون:ؤش المناسبه لجيبتهم كلهم
نرجس:أممم تغيير لوك وتجديد
غصون:آها طيب يلا بعد أذنك
نرجس:أذنك معاك
طلعت من عندها وناظرت هيفاء الواقفه تنتظرها
وقربت منها
هيفاء:ها شعندها
غصون:سخافه يعني ؤش عندها جايبه كوفيرات اللي تسوييدينها واللي رجولها وف ثنتين جالسات تقول بتسوي تغيير
هيفاء:يعني بتخلي خالد يلتفت لها
غصون:أمشي بــََـسَْ ماعلينا منها
هيفاء:أي ؤاللــ?ـّہ أمشي
نزلو تحت ودخلو غرفه السباحه
غصون:شرايك
هيفاء وهي تنط :يلا نسبح
غصون بضحكه:يالله

لف بسيارته وصوت االاغاني عاليه
دق جواله وقطع انسجامه
وقصر الصوت وهو يرد:هلا ؤاللــ?ـّہ هلا بهالصوت
:طلولي أشتقت لك
طلال ببتسامه:يادنيا طلال إنتي أنا أشتقت لك
:متى بشوفك
طلال :متى تبين
:أممم اليوم
طلال:خلاص اليوم بشوفك أبشري
:وين
طلال:بالشقه يأقلبي
:مأبطول طلال ترا بــََـسَْ سأعه
طلال:سأعه لشوفتك تكفين يأقلبي
:فديتك طلو أحبك
طلال:أموووت فيك
:وينك ألحين
طلال:حبيبتي رايح لدوام يلا بسكر ؤاشوفك الليله
:طيب حبيبي انتبه لنفسك
طلال:أن شاء الله مع السلامه
:مع السلامه
سكر وهو يرد على الخط الثاني:هلا هلا هلا بقلب طلال
:بيبي أشتقت لك
طلال:وأنا ميت من شوفي لك
:دز لي صوره لك أبي إشوفك
طلال:بــََـسَْ صوره لو بغيتيني أجيك كلي جيتك
:أحم أحم طلال لاتحرجني
طلال:فديت قلبها المنحرجه أنا ؤاللــ?ـّہ أحبك
:وأنا أموت فيك

بأمريكااا
مرت ساعتين وهي بــََـسَْ تفر وماهي عارف وين تروح
تناظر بالرايحين والجايين والزوجين
واللي لابسين لبس مو محتشم
نزلت رأسها وتنهدت:يارب
قامت وهي تناظر باللي وقف قدامها
ناطرته وهي تتوسع عيونها:انت ليه بــََـسَْ تلاحقني شتبيمني شتبي
:أنا اللي بطلعك من اللي إنتي فيه
أمجاد دفته بقوه وهي تصرخ عليه:مين انت عشان تطلعني مناللي أنا فيه هاه قولي مين انت
:أمجاد إنتي هنا ضايعه إنتي أرخصتي نفسك ؤانتي ماكنتيكذا
أمجاد وهي تمسك رأسها وتحاول تتمالك أعصابها:روح من هناروح الله يخليك لإعاد توريني وجهك
:أنا بساعدك
أمجاد ناطرته بسرعه ونزلت يدينها:شقلت تساعدني
:إيه بساعدك
أمجاد ضحكت بهستريا وأشرت باصبعها عليه:لو يخيروني بينالموت وبينك صدقني بختار الموت
:لهدرجه تكرهيني
أمجاد انفجرت بوجهه وهي تضربه بشنطتها:أنا مو بــََـسَْأكرهك أنا أتمناك تموت تنمحي من هالدنيا وماشوفك يكفي اللي سويته فيني اطلع منحياتي لإعاد توريني وجهك
مسك يدينها بقوه:مو بكيفك حياتك هنا صارت وصخه وأنامابخليك
أمجاد وهي تسحب يدها وتحاول تمسك نفسها:مالك دخل فينيانت شتبي لاحقني لهنا شتبي
قرب منها:أمجاد أهدي وخلينا نتفاهم
أمجاد وهي ترجع على وراء:مإفي شيء نتفاهم عليه ابعد عنحياتي اطلع منها زي مادمرتها
:أنا مادمرت حياتك إنتي تدرين أني
أمجاد بعصبيه:انت استغلالي استغليتني وأنا كنت غبيه أناؤاللــ?ـّہ أكرهك خلاص اطلع من حياتي مالك بقلبي غير الكره
ومشت وهي تسحب شنطتها
سحب يدها :أممج..
ماكمل إلا بكف من أمجاد:إتركني
أمجاد أنصدمت وهي تشوف نظراته لها الكف طلع منهالأشعوريا
وركضت بعيد عنه وهي تبكي انهارت كلل قوتها اللي أظهرتهاانهارت
صدمت بشخص وهي مغمضه عيونها وتبكي:أسفه أسفه أسفه
:شفيك أختي
فتحت عيونها وهي تشوفها بنت عربيه هزت رأسها وهي تمشي:ولاشيولاشي
كملت طريقها والدموع مأوقفت ماجفت
تحس أنها تعبانه من أمها وضغط أنها ومن هالشخص الليشوفته تتعبها أكثر

طلعت من دار المعاقين وهي تركب السياره:وديني النادي
ناظرت جوالها وهي تقول:شفيه راشد ماتصل للحين لأيكونمأقدر يضبط اللعبه على عبدألعزيز لا ياربي لا إكيد بيقدر
وقف السائق عند النادي ونزلت وبالها مشغول
دخلت وهي تفكر وبس تناظر بالجوال
:جموووووح
رفعت رأسها وابتسمت وهي تأشر بيدها وتدخل الغرفه وترميعباتها
وتطلع لصاله وتقرب لجواهر وتبوسها:كيفك
جواهر:تمام ؤانتي
جموح:حمدألله تمام
جواهر:وينك أمس قلتي بتعلميني ؤش اللي فرحك وماعلمتيني
جموح:ههههههه انشغلت أعذريني
جواهر:بكرا تجيني البيت ومافيه أعذار ترا مأقبل
جموح ببتسامه: أن شاءلله
جواهر:يلا خلينا نبداء بالسير
جموح:يلا
بدو بالسير وجموح بالها مشغول وتنتظر اتصال راشد
سمعت صوت جوالها وقفت الجهاز ونزلت وهي ترد:هلا راشد...تبيني أجيك ....اَِوَكي الُـحِـ?ـيًـنِ اطلع من النادي واجيك ...أؤكي بأي
سكرت ولفت على جواهر وهي تقرب لها:جيجي أنا رأيحه
جواهر:وين تو الناس
جموح:سوري ؤاللــ?ـّہ جاني شغل ضروري
جواهر:شنو هالشغل
جموح وهي تبوس خدها:لاجيتك بكرا علمتك يلا بأي
جواهر:طيب بأي
راحت لبست عباتها وخذت أغراضها وطلعت وركبت معالسائق:وديني لشركه......
كانت تحس الطريق طويل ماصدقت السائق وقف
ونزلت بسرعه وهي تدخل الشركه
وتروح لمكتب راشد
دقت الباب ودخلت:ؤش صار
راشد بضحكه:الناس تسلم ؤانتي ماعندك وقت
جموح:راشد أرجوك مافيني أعصاب ئلا قولي
راشد:طيب أجلسي
جموح جلست وهي تناظره:يالله
راشد:جموح أنا اقنعته واقتنع وقال إنه بيسال وبيردهالليومين بــََـسَْ حسئت أنه
جموح قاطعته:أنه أيش
راشد:شاك مأدري واضح مو أسلوبه كأنه كاشفنا كأنه شاك
جموح:لاتكون زليت بكلمه من هنا أو من هنا
راشد:لا ؤاللــ?ـّہ ياجموح بــََـسَْ شكله مو سهلوماينلعب عليه بسهوله مأبيك تطمنين له وان خطتك نجحت حتى لو وقع العقد
جموح:خوفتني راشد
راشد:مأبي أخوفك بــََـسَْ أبيك تنتبهين له زينعبدألعزيز مو سهل
جموح:أن شاء الله
راشد:وأنا معاك لاتخافين
جموح:أصلن مالي غيرك
راشد ببتسامه:تسلمين
جموح:الله يسلمك وقفت
راشد:وين
جموح:رأيحه البيت لازم أفكر زين واوزن خطواتي
راشد:أؤك بحفظ الله
جموح:يالله مع السلامه
طلعت وهي تفكر بكلأم راشد وركبت مع السائق:وديني البيت
وماقدرت تفكر بشي غير كلام راشد

:مين بيجي يطلعك شموخ
شموخ:ر وبلعت ريقها:قريبي
:من متئ لك قريب
شموخ:أخوي بالرضاعه شفيك إنتئ
:لابس دائم ابوك يجي يأخذك
شموخ:ابوي تعبان عشان كذا قريبي يأخذن ارتحتي
:طيب روقي مأقلنا شيء
شموخ:يلا هناء أنا طالعه بأي
هناء:بأي
طلعت وهي كارهه كذبها بسبب خالد وانه قالها ماتتكلم عنزواجها
ناظرت بين السيارات وماشافته
وقفت نص سأعه بالشمس وماجاء
عرقها يتصبب والبنات راحو باقي بــََـسَْ كم بنت وهوماجاء
مرت سأعه ونص وماجاء
بعد سأعه ونص شافته وقف سيارته
مشت لسياره وركبت وهي حاسه بدوار
خالد:تأخرت عليك
شموخ كان ودها تقوله حيل مأقدرت وقالت له:لا
خالد:كويس أحسب تأخرت
شموخ لفت وجهها لشباك وهي حاسه بدوار من الشمس
وصلو البيت ونزلت ونزل خالد ؤراها
صعدت فوق للغرفه وهي ترمي عباتها وتركض للحمام »تكرمون
وغسلت وجهها. وهي تتسند على المغسله وتناطر وجهها المحمروهي تقول:وينك يايبه كنت ماتتاخر عن بنتك دقيقه واليوم بنتك سأعه ونص بالشمس تنتظر
ناظرت الدم وهو ينزل من خشمها وأخذت فأين وهي تمسح
خالد وهو يشوفها وقرب منها:شموخ
شموخ ناطرته والفاين على خشمها:نعم
خالد:شفيك
شموخ وهي بتسكر الباب:ولاشي
خالد رد الباب وناظرها نظره خوفتها:لو كررتيها وسكرتيهوأنا أكلمك مو بطيب لك
شموخ خافت وشألت يدها عن الباب:أسفه
قرب منها وهو يشيل الفاين عن خشمها:تعالي أحط لك ثلج
شموخ:مايحتاج
خالد سحبها من يدها ونزل بها تحت وطلع ثلج وخذاها لصالهوجلس وجلسها جنبه وحط الثلج فوق رأسها وهو يقولها:بيوقف بــََـسَْ استرخي وارفعيرأسك
شموخ:أن شاء الله
حست بنعاس ميلت رأسها على كتفه وهي تهمس:تعبانه
خالد ناظر بشكلها وابتسم وباس رأسها وهو ينزل الثلجبالصحن :انسدحي زين ونامي وبترتاحين
شموخ انسدحت على رجؤله وهي تحضنه بيدينها كأنها طفلهوتستسلم لنوم
خالد ابتسم على شكلها وفك ربطه شعرها وهو يلمس شعرها وحسبيدينها وهي ترتخي عرف أنها دخلت بعمق النوم
ظل يناظرها لين علبه النوم معاها ونأم وهو جالس

انتهي البارات
توقعاتكم

اسطورة ! 07-01-13 11:12 PM

رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي الكاتبة : مطنوخه حدي
 

البارات "7"

ناظرت نفسها بالمرأيا وهي تبتسم برضا
لمست شعرها اللي قصرته لكتوفها واللون الأشقر اللي زادها حلا
ابتسمت ابتسامه عريضه وهي تدور حول نفسها بفستأنها الكيوت الأحمر
تعطرت وهي تتنهد:يارب يجذبك هالشي وتحس فيني
اندق الباب وفز قلبها:ادخل
دخلت وهي تبتسم:مشاء الله يايمه ؤش هالجمال ؤش هالحلا عسى ربييحميك
ابعدت قصتها عن وجهها:تسلمين خالتي
:
خالد ولدي من يشوفك بيطير عقله من هالجمال
نرجس بدلع:صدق
أم خالد:أي يمه صدق أني مشاء الله فيك كل شيء يتمناه أي رجال جسموحلا ودلع ودلال
نرجس بتنهيده:الله لأيحرمني منك
أم خالد قربت لها وهي تمسح على شعرها:إنتي وخالد مرتاحين ومتفاهمينمع بعض صح يمه
نرجس بتصنع:إيه خالتي إكيد وأنا جالسه أغير بشكلي عشان مين كلهعشانه
أم خالد:ألحمدالله
نرجس:يلا ننزل تحت
أم خالد:يالله يمه أمشي
طلعو من الجناح ونزلو لتحت
ونرجس تسولف مع خالتها
غصون وهيفاء وهم توهم مخلصين سباحه
وكل وحده عصيرها بيدها دخلو الصاله وشافو نرجس وبلمو
غصون:واااو لون شعرك خطير
هيفاء:من زمان أتمني اصبغ شعري زي هاللون
غصون:مشاء الله ؤاللــ?ـّہ يجنن
نرجس بضحكه:تسلمون
هيفاء:من صبغك أبي رقمهم
نرجس:سورى مأبي أحد زيي
هيفاء:بلا مصاخه ?آبـَّييِييِييِييِھْہٌ
نرجس:سورررئ
غصون بهمس:كل شيء يتغير فيها إلا نجاستها
هيفاء:بالطقاق أقدر ألقي أحسن منها
نرجس:أؤكي دوري
هيفاء:أمشي نطلع فوق
غصون:يلا
هيفاء وهي تهمس:سدت نفسي عن العصير الله يسد نفسها
غصون:ههههههههه ؤانتي من جدك تطلبينها ماتعرفي نذالتها يعني
هيفاء:قلت دامنا مدحناها يمكن تستحي
غصون بضحكه:مستحيل
هيفاء:مالت عليها السامجه أن شاء الله خالد مايهتم لاللوكهاولاشكلها الجديد
غصون:هههههههه ياعمري قهرتك
هيفاء:مع نفسها
غصون:يلا بــََـسَْ فكيها خلينا ندخل النت شوي
هيفاء:طيب يالله



•••

•••

•••

•••

دخلت عليها غرفتها وشافتها سرحانه وماحست فيها لمأ
جلست جنبها وهي تهز كتفها:جموح
نزت وهي تلتفت:أم طارق
أم طارق:أيش سبب حيرتك وسرحانك
جموح هزت كتوفها:مأدري
أم طارق:لك ثلاث ساعات من رجعتي ماتكلمتي ولاقلتي لي شيء ولاكليتيحتى قوليلي يمه شفيك
جموح بتنهيده:كلام راشد خوفني يأم طارق وحيرني أنا خايفه أن خطتيتفشل خايفه أن عبدألعزيز يعرف من أكون ؤماقدر انتقم لامي ولا لأبوي خايفه يأم طارق
أم طارق:إذا خايفه أتركي سالفه هالانتقام عنك و
جموح وهي تقاطعها:وحق أمي وابوي
أم طارق:حقهم عند ربك مايضيع
جموح:مأقدر أنا مستحيل ارتاح أو أرجع أعيش مبسوطه وأنا مانتقمتلأهلي
أم طارق:طيب ؤش اللي قاله لك رأشد
جموح :قألي انتبهي من عبدألعزيز قألي أنه حس أنه ذهين ماينلعب عليهبسرعه وحس أنه شاك بشي
أم طارق:ؤش اللي مشككه
جموح:مأدري أنا مابينت له شيء مو عارفه كيف مكتشف
أم طارق:لاتخافين يمكن مجرد شك ومع الأيام لمشيتي باللي تبينه صحبيتطمن لك وتكسبين ثقته
جموح:يمكن
أم طارق:روقي ولاتفكرين كثير واتركي هالشي لوقته
جموح ببتسامه:أم طارق
أم طارق:سمي يمه
جموح:فاكره ابوي وهو يقول دائم جموح بنتي جموحها ماحدن يطوله
أم طارق ببتسامه:إيه فاكره
جموح بنظره حزن مع ابتسامه:أشتقت له يقولها
أم طارق وهي تربت على كتفها:ادعي له
جموح:ألله يرحمك يايبه ويسكنك فسيح جناته
أم طارق:اللهما أمين
جموح سمعت صوت جوالها يتصل خذته وهي تشوف الاسم وترمي جوالها بقوهعلى السرير
أم طارق:مين
جموح:جواهر
أم طارق:ردي عليها
جموح:أوف زهقت منها مو طايقتها
أم طارق:كيف تبين خطتك تمشي صح ؤانتي كذا مو متحملتهم
جموح:معك حق
أم طارق:يلا كلميها وشوفي ؤش عندها
جموح:طيب وخذت جوالهاورجعت اتصلتبجواهر
جموح ناظرت أم طارق وهي ترد:الو
جواهر:هلا جموح
جموح:هلا حبيبتي كيفك
جواهر:تمام ؤانتي كيفك
جموح:ألحمدالله بخير
جواهر:جموحه شرايك تجيلي اليوم بالليل
جموح:اليوم
جواهر:إيوا بليز ؤاللــ?ـّہ طفشانه وحابه إشوفك وانبسط معاك
جموح: بشوف أمي وارد لك
جواهر:طيب انتظر ردك
جموح:أؤكي بأي
جواهر:بأي
سكرت وناظرت أم طارق:سعاده الأميره جواهر طفشانه وطلبت المهرج جموحتروح لها وتسليها
أم طارق:بتروحين
جموح:مأدري
أم طارق:روحي وتقربي منها أكثر إذا كنتي حابه توصلي للي تبيه
جموح وهي تشد شعرها:أخوي اليوم بــََـسَْ يردد ابوي ابوي كسر قلبيوهو يردده
أم طارق:عجز أخوك عن الكلام وإعاقته هي سبب حقدك وانكسارك
جموح بنبره حزن:متى يجي اليوم اللي إشوفهم منكسرين متى يجي اليوماللي إشوفه طائح على رجؤله جنب أخته ويصيح بحرقه زي مابكينا على آمنا وابونا بحرقهقلب متى إشوفه يتألم على أخوه الصغير متي يهداء الغضب اللي بداخلي متي
أم طارق:مع أنه مو عاجبني اللي تفكرين فيه واللي بتسوينه بــََـسَْبقولك إصبري وكل اللي تبينه بيصير
جموح: أن شاء الله
أم طارق:ها بتروحين لجواهر وإلا لا
جموح:بروح
أم طارق:أجل علميها وأنا بجهز لك صينيه حلا تأخدينها معاك
جموح ببتسامه:الله يخليك لي
أم طارق:أمين ويخليك يا أمي
طلعت من غرفه جموح وجموح أرسلت مسج لجواهر تأكد لها جيتها



•••

•••

•••

•••

بالندن
خلصت شغلها وشألت الملفات وحطتها بالدرج
وقامت وهي تشيل شنطتها وتشوف المدير يطلع
انحرجت من ناظرها ومشت وطلعت من الشركه
:
أنين
التفت عليه بستغراب:نعم استاذ
:
حابه أوصلك
أنين:شكرا استاذ هاني مايحتاج
هاني:عادي أمشي أوصلك
أنين:لا مشكور
هاني:براحتك
أنين ابتسمت ومشت وهي تقول بخاطرها"خير يوصلني ؤش هالجراءه
وبعدين أنا اعتبر كبر بنته عيب عليه لو بنته مارضي أحد يعرض عليهاهالعرض
صدق مايستحي
كملت طريقها وهي ناقده عليه ومؤ عاجبها طلبه بتوصلها مع أنها رفضتلكن جرائته نرفزتها
سمعت صوت نغمه جوالها تعلن عن وصول مسج لها
طلعته من الشنطه وهي تفتحه وتقرآه
"
أنين أنا مسافر بعد أسبوع حجزت اليوم وراجع لسعوديه بترتاحين منراكان أنا بنهي كل شغلي هنا واروح بترك لندن كلها تارك فيها إنتي وجروحي ماتوقعتكتتخلين عني بــََـسَْ يمكن مإفيك تتحمليني لهالسبب تركتيني وأنا متأكد انك من جواقلبك تبيني نفس ما أنا لسه من قلبي أبيك أنا أحبك ؤماقدر أحب غيرك بــََـسَْ مأقدرأجبرك علي لكني بطلبك طلب أخير أبي إشوفك قبل أسافر لآخر مره أنين أبي إشوفك"
سكرت جوالها ودمعتها تخونها وتنزل وهي تقول:أرحمني راكان تكفي أبياقوي من بعدك لاتضعفني أرجوك
مسحت دمعتها وهي تكمل طريقها وهي تفكر بالمسج اللي أرسله راكان
وصلت بيتهم ودخلت وهي تشوف أمها وأخوها يأكلون
جلست معأهم وهي تبتسم:خيانه تآكلون من دوني
أم ماجد:أخوك أكل قلبي يقول مإفيه ينتظر وحطيت له ؤجلست معأه
أنين وهي تنفض شعره: بالعافيه
ماجد وهو يبتسم:يلا كولي قبل أخلصه كله
أنين ضحكت وهي تآكل معأهم وتحاول تخفي المها وحزنها اللي بداخلها
أم ماجد:أقول أنين
أنين:سمي يمه
أم ماجد:شخبار مديرك كان دائم يجي يلعب مع أخوك
أنين حست بغصه:رجعلسعوديه
أم ماجد:ؤمين ماسك الشركه
أنين:شريكه يمه
أم ماجد:عساه زين مثله
أنين وهي تقوم:حمدألله شبعت
أم ماجد:توك مأكليتي شيء
أنين:لأحمدالله شبعت ومشت لغرفتها بسرعه وهي تقفل بابها
وتجلس على الأرض وهي تنهار كانت ماسكه نفسها لين سألتها أمها عنه
بكت من كل قلبها وهي حاطه أناملها على صدرها وتحاول ماتطلع صوت بكتبألم بحزن على فراقه ؤعلى الرساله اللي راسلها وهي تقول:ؤاللــ?ـّہ أبيك راكانؤاللــ?ـّہ



•••

•••

•••

•••

بأمريكااا
تتمايل بالشارع وهي تضحك ومؤ بوعيها
طاحت بالأرض وهي تضحك وترجع تقول وهي تسولف مع نفسها:أنا لازم أجيبفلوس عشان أمي ترضي علي وضحكت وكانت بتطيح وحست بيدين تمسكها
رفعت رأسها وهي تقول:انت تبيني صح أنا عجبتك
ابتسم وهو يرفعها لصدره:فتاه جذابه
أمجاد ضحكت وهي تحط يدينها حول رقبته وتقوله:أشش لااحد يسمعنا
ناظر حوله وماشاف أحد منتبه لهم أخذها وهو يقولها:تعالي معي ايتهاالجميله
أمجاد وهي تدفعه:إتركني لا أريد
سحبتها وهو يبوسها:لاتقلقي سوف اجعلك سعيده
أمجاد ماصدته كثير لأنها مو حاسه بشي بعد ماشربت
ركبها سيارته وهو يناظرها طول الطرق وهو مبتسم أنه حصل على فتاهجميله
وقف بالحي اللي هو ساكن فيه
ونزل ونزلها وهو يساندها
ومشي فيها
:
دعها
التفت وهو يشوف بنت بملامح عربيه:مأشانك إنتي
أمجاد ضحكت وهي تسند رأسها عليه
قربت منه:قلت لك دعها
تنرفز وهو يلوي يدها بخفه:مارايك أن أخذتك إنتي بدلا منها
تالمت وهي تبتسم:أن استطعت ولفت وهي تضربه برجلها على وجهه
طاح بالأرض وهو مصدوم:ماهذا
ضحكت وهي تسحب أمجاد ناحيتها:ألا تعلم بأنني إجيد القتال
وقف وهو يبتعد عنها:ساريك بالمره القادمه
ضحكت وهي تأخذ أمجاد وتمشئ فيها وهي ماسكه خصرها
أمجاد وهي تتمايل:أمي تبي فلوس وأنا من وين بجيب لها فلوس وضحكتوهي تتمسك بالبنت:لازم أدبر لها فلوس عشان تدخلني البيت
البنت وهي مستغربه:معقوله ؤش هالأم هاذي
أمجاد ماردت لأنه مو حاسه بشي
خذتها لبيتها ؤجلستها بصالتها
ؤجلست جنبها وهي تضربها على خدها:صحصحي أصحي من هالسم اللي بالعته
أمجاد ماصحت لأنها مكثره مشروب
قامت فتحت خزنتها وطلعت ظرف وحطته بشنطه أمجاد وهي تأخذها وتدخلهاالحمام وتفتح المايعلى رأسها
أمجاد شهقت وهي تبعد وتناطر بالبنت وتمسك رأسها اللي يلف فيها
أفنان ساندتها وطلعتها من الحمام ؤجلستها بالصاله
أمجاد وهي ماسكه رأسها وشبه وعت:مين إنتي
:
أنا أفنان
أمجاد:أفنان مين
أفنان:وحده ساعدتك وبس
أمجاد:ساعدتيني بايش
أفنان:كنتي مكثره شراب الله يهديك سعوديه جيتي هنا نستي عادتكوصرتي مثلهم تشربين
أمجاد بنفعال:ؤانتي ؤش دخلك هاه
أفنان:أنا
أمجاد بعصبيه وهي تقوم:مين إنتي عشان تحسبيني مااسمح لك لا إنتئولاغيرك تدخلون بحياتي سامعه وسحبت شنطتها ومشت
طلعت وهي حاسه بدوار ومشت لطريق وهي تأشر لتاكسي وتركب معأه
مسكت شنطتها وهي تدور جوالها لمست الظرف وطلعته وهي مستغربه
فتحته ولقت فيه فلوس تفاجات من وين هالظرف ومن وين هالفلوس
حاولت تتذكر بــََـسَْ مأقدرت تتذكر شيء
مسكت رأسها الرطب وهي تتنهد:ياررب وناظر بالتاكسي:حي......
هز رأسه وصلها للحي عطته فلوس
ونزلت وهي تدخل حيها وتدخل بيتهم وأمها طلعت بوجهها
أم يزن:جبتي الفلوس
أمجاد وهي تطلعهم من شنطتها:إيه تفضلي ومشت
أم يزن:تعالي شفيه شعرك رطب وكيف جبتتي الفلوس
أمجاد وهي تمشي:مو مهم المهم جوك زي ماطلبتي وراحت لغرفتها
ورمت نفسها على فراشها بتعب وهي تنام بدون مأتحس بشي




•••

•••

•••

•••

فتح عيونه وهو يشوفها مازالت نايمه على رجؤله
تمغط وهو يناظر بالصاله وكيف نامو فيها ابعد شعرها وهويصحيها:شمووخ
فزت وهي تقوم عن رجؤله ناطرته وناظرت بالصاله وهي تقول:نمنا هنا
خالد ابتسم على شكلها ونفض شعرها:يلا قومي بدلي
شموخ انحرجت من حركته وهي تقوم: طيب
طلعت لفوق وهي تفتح خزنتها وتطلع قميص من قمصانها وتدخلالحمام»تكرمون
وغسلت وصحصحت وطلعت ولبست القميص ؤجلست تسرح شعرها وربطته بمغاطصغير وتعطرت وحطت روج وردي خفيف
دخل خالد وهو يشوفها بالقميص وابتسم وهو يجلس على السرير:إنتيماعندك إلا قمصان
شموخ حست بإحراج وهي تلف عليه:إيه ليه
خالد:بــََـسَْ سؤال
شموخ سكتت وهي فاهمه عليه
وظلت تحوس عند التسريحه
خالد قام وهو يناظرها:أنا راجع البيت
شموخ:مابشوفك إلا بكرا
خالد:إيه
شموخ:أنا أخاف لحالي
خالد:شموخ إنتي مو صغيره عشان تخافين خلاص إنتي كبرتي
شموخ:طيب
خالد:بكرا السائق والخدامه عندك
شموخ هزت رأسها:طيب
خالد:معك جوال
شموخ:لاا
خالد:بكرا بجيبه لك لازم يكون معك جوال
شموخ: أن شاء الله
خالد:يلا تامرين بشي
شموخ:سلامتك دير بالك
خالد:أن شاء الله يلا مع السلامه
شموخ بسرعه:خالد
خالد التفت وبخاطره"اأاه يازين اسمي":امري
شموخ:بكرا أبي أروح لأبوي أشتقت له
خالد:حاظر أي أوامر ثانيه
شموخ:سلامتك
خالد:الله بسلمك وطلع من عندها
جلست على الكنب وهي تتنهد:ياربي هالبيت موحش لي وهذا مو حاس وهمهبــََـسَْ زوجته كاني أنا مو زوجته وإلا لأنه يحبها يحرمني من حقوقي عشانها أووف


•••

•••

•••

•••

بالييييييل
الساعه 9:00 م
:
مشاء الله علاقتكم تطورت بسرعه
ضحكت وهي تناظره:أي ؤاللــ?ـّہ عزوز البنت عسوله مره ف حبيتعلاقتنا تتطور ونتقرب من بعض أكثر وعزمتها على بيتنا
عبدألعزيز:يلا أهم شيء تكون بنت كويسه
جواهر:إيوا مره كويسه
عبدألعزيز:وين مشعل
جواهر:بغرفته وبعدين يلا برا البيت من غير مطرود
عبدألعزيز:وين أروح
جواهر:صرفحالك البنتالُـحِـ?ـيًـنِبتجيني ولازمماتكون موجود بالبيت
عبدألعزيز:لاجت طلعت
جواهر:أنا علمتها الوصف يلا قوم اطلع يمكن تجي بأي لحظه
عبدألعزيز وهو يوقف:أؤكي بشوف مشعل شوي واطلع
جواهر:طيب
وسمعت صوت الجرس :هاه جت
عبدألعزيز:أنا بغرفه مشعل وطلع فوق
جواهر فتحت الباب وهي تبتسم:أهلين
جموح سلمت عليها وهي تفك لثمتها:هلا فيك يأقلبي
جواهر:نورتي بيتنا
جموح ببتسامه:منور فيك حبيبتي ومدت الكيس لجواهر:تفضلي
جواهر:ليه كلفتي على نفسك
جموح:مإفيها كلافه حلا نتحلى فيه سوا عادي
جواهر ببتسامه وهي تأخذه:تعالي معاي المطبخ
جموج:يالله دخلو المطبخ وجموح جلست بعباتها وطرحتها اللي علىكتوفها
جواهر:أرمي عباتك مإفيه أحد
جموح:شفت سياره برا
جواهر:أي لعزوز بــََـسَْ بغرفه ميشو مأبيطلع
جموح:ماعليه خليني فيها أريح
جواهر:اأممم براحتك
وحطت صحنين حلا وشألتهم:يلا باقي الأغراض بالغرفه
جموح وقفت:يلا
طلعو فوق ودخلو جناح جواهر
ناظرت جموح بفخامه الجناح والأثاث"كل هالمتعه اللي عايشينفيها أنا بمحيها لكم كلها"
جواهر:يلا فيكي ترمي عباتك الُـحِـ?ـيًـنِ
ابتسمت جموح ورمت عباتها وعلقتها وهي تعدل شعرها ولبسها وتجلس علىالكنب
جواهر:مابغيتي تجين
جموح:هذاني جيت لعيونك
جواهر:فديتك تسلمين
جموح خذت صحن حلا ؤجلست تآكل:أقول جيجيماعرفتينيعلى أخوك الصغير
جواهر والملعقه بفمها:ذكرتيني أروح أجيبه ونزلت الملعقه وقامتوطلعت من الجناح
جموح قامت وهي تطلع ؤراها وتشوفها وهي تدخل لغرفه
طلعت من الجناح وقربت من الغرفه وهي تناظر مع الباب
وهي تشوفه تجلس جنب عبدألعزيز ويبوس رأسها
ابتسمت وحست بنفسها وبسرعه اختفت ابتسامتها ومشت بسرعه ورجعتللجناح"لأياثر فيك هالشي لأنهم ماتاثرو لأهلك"


•••

•••

•••

•••

دخل الجناح وهو يشوفها جالسه على السرير والمجله بيدها وتقراء
رمى مفاتيحه وجواله وكرفتته وهو يجلس ويتنهد:آخخخ ناظرها وشافهامانزلت المجله عن وجهها:نرجس
نزلت المجله بهدوء:نعم
تنح وهو يناظرها مأقدر مايناظرها نرجس جميله والصبغه جملتها أكثرمع القصه حللها بنظراته غصب عنه ناظر بجسمها ولبسها للبرمودا والبلوزه الكيوتالورديه
بلع ريقه بعد مأشاف ابتسامتها وحس بنفسه:قومي جيبي لي عشاي
نرجس حست بسعاده وأخيرا حس فيها وناظرها لمره وحده نزلت من السريروهي تسكر المجله: أن شاء الله
ومشت خالد ناظرها وهي ماشيه لين طلعت ؤهو يقول"شفيك تدودهت منشفتها نرجس هي نرجس ماتغيرت بــََـسَْ صبغت وقصت ؤهالشي زادها جمال على جمالها"
قام وهو يشيل هالأفكار من رأسه ويطلع له بجامه ويلبسها
شاف نرجس وهي تدخل ماهتم وجلس عند الطاوله ونرجس حطت الأكلعنده:هني وعافيه
خالد بدون مايناظرها:الله يعافيك
جلست على السرير وهي تناظره وتنتظره يقولها أي شيء
خالد:أقول لمين مسويه هالاشياء
نرجس:شنو
خالد:لمين مسويه شعرك ومغيرهشكلك
بلعت ريقها وهي متحطمه:لنفسي
خالد ابتسم ابتسامه جانبيه:صحيح
نرجس:إيه لأنك ماعاد تهمني سوا اهتميت لي أو لا
خالد قام بسرعه وهو يقرب منها ويشدها له:متأكده
نرجس وانفاسها تتسارع وقلبها يدق بسرعه:أي متأكده
خالد وهو يبتسم:بــََـسَْ مو هذا الواضح عليك
نرجس لفت وجهها وهي ماتبي تناظره:إتركني
خالد وهو يشم ريحه عطرها وبيده الثانيه شدها أكثر :مو أنا ماعادأهمك
ناظرته وتنفسها يزيد:ليه تبي تعذبني ليه
خالد وانفاسه تلفح وجهها:لأنك راهنتي علي هذا جزاك على رهأنك
نرجس بصدق:بــََـسَْ حبيتك ؤاللــ?ـّہ حبيتك
خالد سرح بعيونها المرسومه بالكحل وقرب منها أكثر وطبع بوسه بسيطهعلى خدها
نرجس سكرت عيونها وهي حاسه نفسها بحلم خالد يبوسها ويقربها من صدرهكل هالقرب
خالد ابعد قصتها عن وجهها وباس خدها الثاني وهمس:حبك اللي جاء منبعد رهان أنا مابيه وتركها وأبعد عنها
تفاجات وعيونها توسعت وهي تشوفه يأخذ جواله:ماعاد أبي إشوفكلاتجيني جناحي لاتجي
خالد التفت عليها وهو مبتسم وياشر باصبعه:صدقيني البعد عنك غايتي
نرجس بصراخ:حقييئيئير
طلع من الجناح ونرجس رمت المجله بقوه وهي تمسح خدها ودموعها تنزل:اللهيأخذك
أما هو ف دخل على خواته والكيس اللي حاطه بالغرفه اللي بالجناحوخذاها
وراح لغرفه خواته دق الباب ودخل
غصون:أهلين
هيفاء:هلا بالحامل وألمحمول
خالد بضحكه:قصدك بالمحمول بــََـسَْ
هيفاء بضحكه:شدعوه يأخوي انت أهم من المحمول
خالد وهو يجلس:صدقتك وفتح الكيس وطلع الجوال ومده لغصون تفضلي
غصون فتحت فمها وهي تأخذه وتفتحه وهي تنط وتحصنه:ياعمري يأخوي اللهلأيخلينا منك
خالد وهو يمسح على ظهرها:أمين ولأمنكم
غصون ابعدت عنه وهي تقلب بالجوال
خالد ابتسم على شكلها وهو يطلع اللاب توب ويناظر هيفاء:وهذا لك
هيفاء شقت ابتسامتها وهي مبسوطه:ياي خلودي مشكور يأقلبي
خالد:العفوو وقام:يلا تصبحون على خير
هضون وهيفاء:تلاقي الخير
طلع من عندهم وهو يتنهد ورجع للجناح
نرجس وقفت بسرعه:اطلع برا
خالد برفعه حاجب:نرجس خلي هالليله تعدي على خير
نرجس بعصبيه:كأنك تبيها تعدي على خير اطلع من جناحي الُـحِـ?ـيًـنِ
خالد وهو يحاول يتمالك أعصابه:أؤكي بــََـسَْ تأكدي إنتئ الخسرانه
نرجس:من زمان أنا خسرانه مو توني
خالد هز رأسه وهو يفتح الخزانه ويلبس ثوب ويطلع من الغرفه كلهاويطلع من القصر ويركب سيارته ويتجهه لبيته الثاني وقف قدامه وهو يبقي بسيارته وقتبسيط وهو متردد ينزل بعدها نزل ودخل البيت والأضواء كالعاده مشغله
طلع فوق وهو يشوف الباب متطرف قرب منه وهو يفتحه بشويش ويشوف شموخجالسه وحولها دفاتر وآوراق مقطعه وجالسه تكتب
ابتسم وهو يقول لنفسه"شنو أنا متزوج بزر " قرب منها وقفؤراها
شموخ حست باللي ؤراها وبلعت ريقها ويجمد كل شيء فيها
خالد:هذا أنا
شموخ لفت بسرعه وهي تتنفس بسرعه:حرام عليك خرعتني
خالد:من تزوجتك وبس مخروعه مني
شموخ وقفت وهي تتخصر:مأدري عنك بــََـسَْ تجيني وماحس فيك مو قلتبنأم بالقصر
خالد ابتسم وهو يناظرها وهي متخصره:غيرت رأيي
شموخ نزلت يدينها بعد ماحست بنفسها:طيب
خالد:ليكون ضايقتكشوفتي
شموخ:لا هذا بيتك وتقدر تجيه بأي وقت
خالد بضحكه مكتومه:واللي ببيتي ؤش تكون
شموخ:زوجه مع وقف التنفيذ
ضحك بصوت عالي وهو يجلس:حلوه منك
شموخ جلست على الأرض مره ثانيه وهي تلملم أوراقها وتكمل كتابه
خالد:شنو تكتبين
شموخ:أكمل دفتر ناقصني
خالد:تحبين أساعدك
شموخ:لا لاتعب حالك
خالد نزل عندها وهو يأخذه منها:حاب أكتب
شموخ وهي تناظره:بــََـسَْ
خالد وهو يقاطعها:مشاء الله خطك حلو
شموخ:شكرا
خالد ببتسامه:العفو
جلس يكتب لها لين كمل دفترها ومداه لها:تفضلي
شموخ بخجل:يعطيك العافيه
خالد:الله يعافيك ولو بالخدمه
شموخ شألت دفاترها وحوستها وقامت تحطهم بشنطتها
وخالد يراقبها بنظراته"فرق بينك وبين نرجس مإفيه مقارنه"
شموخ ناظرته وانحرجت من نظراته:تبي تتعشي معاي
خالد:لا متعشي بالعافيه
شموخ:الله يعافيك
طلعت من الغرفه وخالد تنهد وهو يقول:نرجس على الموضه وتشد كل منناظرها وجمالها ماينتقاوم ؤانتي بسيطه وماتعرفين بالموضه شيء وملابسك كلها قمصانلكن برائتك هي اللي تشدني لك "ابتسم وهو يقوم وينسدح على السرير
غفت عينه وسمع فتحت الباب وصحى على طول
شموخ:كنت نايم
خالد:لاغفت عيني بــََـسَْ
شموخ:يلا نام وارتاح أنا بنأم بغرفه ثانيه
خالد:شموخ
شموخ لفت عليه:سم
خالد:أبيك تنأمين عندي ممكن
شموخ حمر وجهها وهي خايفه:بــََـسَْ
خالد:أنا زوجك
شموخ:انت زوجي بالاسم مو هذا كلأمك
خالد:إيه بــََـسَْ
شموخ:طلبتك لاتخليني إتعلق فيك وقلبك لزوجتك ماهو بلي ولا ممكنيكون لي جزء منه
خالد وقف وهو يقرب منها:ماتدرين أني محتاج لك اليوم
شموخ بحيره:محتاج لي أنا
خالد وهو يحضنها:كثير ؤاللــ?ـّہ
شموخ أنصدمت ؤماقدرت تسوي شيء وهي منزله يدينها وهو حاضنها
ابعد عنها وهو يمسك يدها ويسحبها:تعالي
شموخ مشت معأه وجلسو على السرير
خالد انسدح وهو ياشر لها على صدره:تعالي
شموخ حمرت خدودها وهي مو عارفه تتصرف وإنسدحت على صدره
حضنها وهو يقولها؛تصبحين على خير
شموخ:تلاقي الُـخير


•••

•••

•••

•••




دخلو عليه غرفته وبصوت واحد:إحنا جينا
طاحت الريشه من يده وهو يسمي:جنيات حشي مو بنات
قربو له وهم يضحكون
:هاه خير شجايبكم
:اشتقنا لك
:إنتي يالقزيمه يأمليكوه آخره من يشتاق لك
ملاك:عمي لاتجلس تحطم فيني كل ماشفتني
رائد:هههههه ياعمي هذا الصدق
عهود:عدال يازوجتك اللتغى
رائد:ماللتغى غيرك
أشجان:إلا ؤاللــ̷ـّہ لتغى قريبتها قالت لنا بالدار
رائد:وأنتم ؤش موديكم لدار
ملاك:رحنا وبس ونزيدك من الشعر بيت اسمها منال مو أمل زيمأقلت
عبير:عمي لاتستهبل علينا
رائد:أقول انتن فاضيات جايات لبيتي تستهبلون
أشجان:هذا بيت جدؤو
عهود:لاتغير الموضوع وتتهرب لما عرفت أن زوجتك لتغى
ملاك:وبحرف السين كمان
عهود:ؤاللــ̷ـّہ يااني بجلس أطقطق عليها لتزوجتها طقطقه
بدور:هههههههه تخيلو تنطق شخبارتس بلتااغه
البنات:هههههههههه
رائد:اطلعو برا
ملاك:ؤش فيك عصبت
عبير:لأن زوجته لتغى
أشجان::هههههههه هذا جزاء الشماته
عهود:التغى مين
البنات:منوله
بدور:وبحرف السين
البنات:منوووله
رائد انقهر ودفهن برا الغرفه:لااشوف وجيهكن
وسكر الباب بقوه
عبير:هههههههه كرشنا
ملاك:مع نفسه هو بدأ
عهود:أي ؤاللــ̷ـّہ يتحمل
بدور:أمشو بــََـسَْ ننام عند جدو
أشجان:إي ؤاللــ̷ـّہ كويس وافقو أهلنا نجي لجدو هاليوم
عبير:يالله


•••

•••

•••

•••

حضنها وهو يطبع قبله عليها :حبيبتي
ابتسمت وهي تشد بحضنه:أشتقت لهالضمه أشتقت لريحتك
ابعد عنها وهو يمسك وجهها ويبوسها:وأنا أكثر
أنفاسها وانفاسه تتسارع والحب اللي تحسه بقلبها يزيد منرغبتها له
حطت يدها على فمه وهي تناظره:طلال
طلال بأس يدها وهو يبتسم:عيون طلال
:تحبني
طلال وهو يمسكها من رقبتها ويبعد شعرها ويتنهد:عيوني ؤشتقولك
:مأدري أحس انك تحبني بــََـسَْ أخاف بيوم تتركني
طلال وهو يبوس رأسها ويقرب لادنها ويعضها بخفه ويهمسلها:مستحيل أنا أتركك
:توعدني
طلال ببتسامه:أوعدك
ابتسمت وهي تبوس خده:محظوظه أنا فيك
طلال وهو يقرص خدها:أنا المحظوظ
ناظرت بالساعه وناطرته:باقي ربع سأعه وأرجع
طلال وهو يقربها منه ويحاوطها بيدينه:تو الناس ماشبعتمنك
بدلع وهي تبوس دقنه:ؤش اسوئ حبيبي انت عارف آخخوي مشددعلي بالموت اطلع
طلال وهو يبوسها:مو شغلي أنا ماشبعت منك
:طلول
قام وهو يسحبها من يدها:قلت لك ماشبعت منك يعني روحهمإفيه
:طلاا ماكملت كلامها لأن طلال دخلها الغرفه وسكر الباب


•••

•••

•••

•••

جالسه على سريرها وصوره أمها بحضنها ودموعها تنزل بحريهعلى خدها
دق جوالها والتفتت عليه وهي تسحبه من على الطاوله
:الو هلا نواف
نواف:ريهام وينك
ريهام :موجوده شبغيت
نواف:ليه إدق ماتردين
ريهام:وليه تدق بكرا أنا عندك
نواف:ؤش فيك صاير معك شيء
ريهام:مإفيه شيء نواف
نواف:لأقولي إذا في شيء مضايقك
ريهام:لارجعت بكرا البيت نتفاهم
نواف:ريهام
ريهام:نواف قلت لك بكرا نتفاهم
نواف:أؤكي براحتك
ريهام:مع السلامه
نواف:مع السلامه
سكرت وقفلت جوالها وإنسدحت وصوره أمها على صدره وهيتتنهد:يمه بنتك بحاجتك بنتك تزوجت وفرحتها انكسرت بصباحيتها ومابي فرحه ابويبتزويجي تنكسر عشان هالشي أنا بأرضي وبسكت وبصبر
حضنت الصوره وتكورت على نفسها وقالت:يارررب



•••

•••

•••

•••

باامريكاااا
صحت وهي تحس بدوار مسكترأسها وهي تجلس وتناطر بالغرفه وبلبسها
تمغطت وهي توقف وتناظر وجهها بالمرأيا وهي تشوف كحلهاسائل وشعرها متجعد مسكت رأسها وهي تقول"ؤش صار أنا مو متذكره"
طلعت من الغرفه ودخلت الحمام«تكرمون
غسلت وجهها وهي تتسند على المغسله وتحاول تتذكر
تذكرت بــََـسَْ البنت اللي غسلت رأسها بالماي
أمجاد وهي تتنهد:إنا أذكر أني أنهرت من بعد ماشفته ورحتلكازينو وشربت بــََـسَْ من بعد ماطلعت مو متذكره شيء آه ياراسي
فتحت الباب وطلعت وشافت أهلها نايمين رجعت غرفتها وفتحتخزانتها ولبست قميص ؤجلست بفراشي وهي تستند على الجدار
رجعت فيها ذكرياتها لوراء
:مجودتي قلت لك تطمني من بيشوفنا يعني ؤهالشقه ماحديعرفها
أمجاد:سعود أنا شنو قلت لك أنا أخاف مأقدر معليش
سعود:يالله حبيبتي هالنص سأعه مأبتأثر بك
أمجاد:سعود انت ماتخاف علي ماتخاف على سمعتي
سعود:أخاف عليك من نفسي أنا
أمجاد:دامك تخاف علي ليه تطلب شوفتي بشقه
سعود:من حبي لك أبي إشوفك
أمجاد:أسفه أنا مأقدر
سعود:ترديني حبيبتي
أمجاد:ماردك بــََـسَْ
سعود وهو يقاطعها:أنا طالبك بــََـسَْ هالمره
أمجاد:مأدري مو مرتاحه
سعود:لاتخافين دامني معاك
أمجاد:طيب
سعود:ها بشوفك
أمجاد:أي بــََـسَْ نص سأعه ترا
سعود:راضي ؤاللــ̷ـّہ راضي
أمجاد:طيب يلا بقفل الُـحِـ☺ـيًـنِ
سعود:لحظه أسمعي
أمجاد:شنو
سعود:أحبك
أمجاد:أموت فيك
صحت من ذكرياتها وهي تمسح دمعتها وهي تقول:صدق خوفي منكيأليتني ماطاوعتك ولاشفتك ولاطبيت شقتك وكسرت ظهر ابوي ااااااااااه يإقلبي الليحبك وأنت خدعته روح الله لأيسامحك لابدنياك ولاباخرتك
انسدحت وهي تسكر عيونها"بنأم أنا تعبانه وبنام وظلتتقنع نفسها بهالشي لين نااامت



•••

•••

•••

•••

:مشالله يشبهك
جواهر:إيه يشبهلي أنا وهو طلعنا على أمي
جموح:الله يرحمها
مشعل:يلا أنا بروح عند عبدألعزيز
جواهر:يلا روح
جموح ببتسامه:ياحليله
جواهر:إيوا يلا الُـحِـ☺ـيًـنِ أبي أعرف سر فرحتك ذاك اليوم بالنادي وايش هالأشغال اللي طلعت لك
جموح. ابتسمت:جاني خبر عن أخوي اللي برا أنه بيرجع قريبوهذا سر فرحتي
جواهر:من جد أخوك اللي قلتي لي عته
جموح:إيه
جواهر:يرجع بالسلامه
جموح:الله يسلمك
جواهر:وشغلك أيش
جموح:أمم شغلي أبد بشركه
جواهر:شركه
جموح:أي شريكه بشركه
جواهر:مشالله
جموح:قريبي يداوم طبعا
جواهر:آها
جموح وهي تآكل فسار:مأوريتيني البيانو حقك
جواهر:تعالي
جموح قامت معاها وطلعو من الغرفه
جموح:أخوك آخ...
جواهر قاطعتها وسحبت يدها:قلت لك بغرفه ميشو تعاليبــََـسَْ
ودخلو للغرفه
جموح وهي تناظر البيانو:واااااااااو
جواهر ابتسمت وهي تجلس عليه وتفتحه:تحبي أعزف لك
جموح بحماس:أي يأليت
جواهر ناظرت لابيانو وهي تبتسم وبدت تعزف
جموح انبسطت على عزفها وحطت يدينها على البيانو وهيمنسجمه مع العزف
جواهر كانت تناظره وتبتسم وبعد ماخلصت وقفت وهي تنحيوكأنها بمسرح:إعزائي الحضور نشكر لكم حضوركم
جموح:هههههههههه فديتك عزفك يجنن يجنن
جواهر:جموحه ؤش رأيك تغني
جموح:أنا
جواهر:أي ليش أحس صوتك يجنن يلا بعزف وغني
اكتست ملامح الحزنبوجهها ويتردد بإذنها صوت واحد:جموح بنيتي تعالي غني لأبوك اللي يحب صوتك
جواهر وهي تهزها:جموح
جموح بسرعه:هلا
جواهر:شفيك ليه تغيرت ملامحك
جموح ابتسمت:ولاشي
جواهر:ماتبي تغني
جموح:إلا يلا أعزفي
جواهر:ؤش بتغني عشان لو أعرفها أعزفها
جموح بتفكير:أممم بعد عشره
جواهر:حقت عادل محمود
جموح ببتسامه:إيه
جواهر:حلو أعرف أعزفها
جموح:طيب
جواهر:يلا استعدي ببداء
جموح هزت رأسها وهي تشوف جواهر بدت بالعزف وإنسمجت معالأغنيه وبدت تغني
" بعد حب وبعد عشره إشوفك الُـحِـ☺ـيًـنِ تتبراء"
" وأنا اللي كان ف ظني أحطك على الجرح يبراء
"تغيب وتبتعد غني ومن لقياك تحرمني"
" وروحي تحسبك دائم حبيبي وقطعتن مني"
" أنا حسيت ف قلبك ماعاد الأولى حبك"
"كأنه شيء بالدنيا يفرق قلبي عن قلبك"
"سؤالفنا وعواطفنا هداينا ورسائلنا"
"تلوم وتشتكي غيابك وتسال ليه تاركنا"
" وأنا لجلك أنسيها وإداريها وأهديها"
"وأخذها باحضاني لأن صورتك فيها"
"تغيب وتبتعد غني ومن لقياك تحرمني"
" وروحي تحسبك دائم حبيبي وقطعتن مني"
"اااااه أمممم ااااااااه"
"ياجرح القلب تكفيني خيانه شفتها بعيني"
"على همي تصبحني ؤعلى دمعي تمسيني"
"ترا مايهم غربالي وتعذيبي وشقي حالي"
"ولكن حز ف نفسي أدوق الجرح من غالي"
"مدامك صرت تبغيهم ؤعلى قلبي تبديهم"
"روح محبتك راحت عسى تلقي الهواء فيهم"
"تغيب وتبتعد غني ومن لقياك تحرمني"
"وروحي تحسبك دائم حبيبي وقطعتن مني"
خلصت عزف ولفت عليها وشافها وهي تمسح دموعها
أنصدمت:جموح
جموح وهي تلف عنها وتمسح دموعها:مإفيه شيء لاتخافين
جواهر:أسفه ماتوقعت تتأثرين بالاغنيه وان لك ذكرى فيها
جموح :ماتاثرتي فيها تذكرت ابوي لأنه دائم هو يطلبنيأغني له
جواهر وهي تحضنها من ظهرها:يإقلبي إنتي
جموح ابتسمت وهي تلتفت عليها:عزفك يجنن لاتوقفين عزف أبد
جواهر ببتسامه:أن شاء الله
ناظرت ساعتها وناظرت جواهر:تأخرت لازم أروح
جواهر:لاتو الناس
جموح:ؤاللــ̷ـّہ مأقدر إتاخر الوالده محرصتني
جواهر:طيب
جموح:الجايات أكثر
جواهر ابتسمت:طيب
وطلعو من الصاله للغرفه ولبست عباتها ولثمتها وخذتشنطتها:انبسطت بجيتي
جواهر:أنا أكثر
جموح:فديتك وطلعو من الغرفه لصاله سلمت عليها جموح وهيتفتح الباب:إشوفك بالنادي
جواهر:أؤكي ديري بالك على حالك
جموح:أوكي
طلعت من عندها وجواهر رجعت عرفتها وانخرعت من عبدألعزيزؤميسو اللي يأكلون بغرفتها
جواهر:بسم الله الرحمن الرحيم شنو مفاجيع
عبدألعزيز:الجوع وأنا أخوك مايرحم
جواهر:يلا خوذو كل الأكل ولبرا يلا
عبدألعزيز:أقول صاحبتك اللي غنت صح
جواهر:إيه جمو وسكتت وهي تتخصر:الأخ يتسمع علينا
عبدألعزيز:لإتاكليني ماتسمعت ؤاللــ̷ـّہ بالصدفه سمعتهؤماقدرت ماكمل
جواهر:أي صدقتك بالصدفه
عبدألعزيز:أوما صوتها إليئيم فيه بحه حزن
جواهر:بشويش يالخبير
عبدألعزيز:ؤاللــ̷ـّہ هالشي واضح
جواهر:أي ؤاللــ̷ـّہ تخيل تذكرت أبوها ميت وكانت تغني لهوبكت يإقلبي
عبدألعزيز:الله يرحمه
جواهر:أمين يلأ برا غرفتي
عبدألعزيز شال الحلا وهو يأكل:هالحلا عجيب
جواهر:شغل صاحبتي
عبدألعزيز:واو حلا وصوت ماتلعب صاحبتك
جواهر وهي تدفه:برا بــََـسَْ
مشعل شأل الفشار وهو يلحق عبدألعزيز
جواهر ضحكت. على أشكالهم وسكرت غرفتها وهي تبدل ملابسهاوتنسدح وهي تستسلم لنوم


•••

•••

•••

•••

جالسه تسكر إزاريرها وهي تناظر الساعه:أخوي ذأبحنيذأبحني
ضحك وهو يقوم ويشدها ويبوس خدها:حبيبتي حنا ب2012
وخرته وهي تلبس عباتها:قلت لك ياطلال بتصير لي مشكلهبــََـسَْ مارديت علي
طلال:حبيبتي قلت لك ماشبعت منك
:آخ منك
طلال:خلاص لأسوا لك شيء قولي كنت مع طلال
:ؤاللــ̷ـّہ تنكت حضرتك
طلال:ؤش اسوئ إذا أخوك عقله متحجر سأعه لطلعه ماتكفي
:طلال مارضي على أخوي
طلال:وأنا ماغلطت عليه يإقلبي بــََـسَْ هذا الصدق
:يلا عموما أنا رأيحه بأي
طلال:بحفظ الله حبيبتي
طلعت من الشقه وابتسم وهو يأخذ جواله ويقول:بنت جدا سهلهبــََـسَْ ماحبيت أضيع مستقبلك وابلش بك
شاف كذا وحده من البنات متصلات فيه
ابتسم وهو يحط الجوال بجيبه ويطلع من الشقه ويقفلها
ويركب سيارته ويرجع للبيت
دخل والأضواء طافيه كلهاااا
صعد فوق وتوه بيدخل غرفته إلا سمع صوت أبوه:طلال
طلال التقت عليه:سم
ابو طلال:ترا الأربعاء رايحين الاستراحه
طلال وهو يهز رأسه:حاظر أوامر ثانيه
ابو طلال:لا تصبح على خير
طلال:تلاقي الخير
ودخل غرفته وهو يرمي نفسه على السرير"وأنا ؤش دخلنيبروحاتكم لازم تلزقوني فيكم"

إنتهي البارات
توقعاتكم

اسطورة ! 07-01-13 11:15 PM

رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي الكاتبة : مطنوخه حدي
 

البارااااات "8"

صحت وهي تناظر بالسرير وماحصلته جنبها
تمغطت وهي تقول:ليكون راح أي إكيد راح بيته
وفتحت عيونها على كبرهم وهي تناظر الساعه:أوه بتأخر يادوب الحقأجهز بنص سأعه
نطت من السرير
وهي تدخل الحمام وتغتسل
وتطلع وتلبس مريولها وتحط رغوه على شعرها وتخليه يتجعد وتلبسشنطتها وتحط مرطب خفيف على شفايفها وفيونكه صغنونه بشعرها من الجنب وخذت عباتهاونزلت تحت
وفتحت فمها:خ خ خالد
خالد ناظرها وابتسم وهو يقلدها:أي خ خ خالد
شموخ تفشلت وهي تحظ شنطتها وعباتها على الكنب:أحسبك رديت لبيتكم
خالد:لا مارجعت بــََـسَْ مجهز لك شيء
شموخ:شنو هالشي
خالد:قربي
شموخ قربت منه:شو
خالد أشر بيده:شرايك
شموخ ناظرت بالفطور اللي مسويه وابتسم:انت عملته
خالد:أممم لا الخادمه اللي جبتها لك
شموخ بفرح:جبت لي خادمه
خالد:وسايق بعد
شموخ:الله وناسه وأخيرا ماتاخر على مدرستي وف أحد بالبيت يونسني
خالد بضحكه:لهدرجه كنتي زهقانه لحالك
شموخ:كثير ؤاللــ?ـّہ
خالد وهو يسحب الكرسي:هذاك ارتحتي من هالوحده يلا أجلسي
شموخ جلست وهي مبتسمه
خالد ناظر اصبعها ودخل يده بجيبه وطلع علبه وفتحها وقربها منها
شموخ ناظرت الخاتم وناطرته وبلعت ريقها:شنو هذا
خالد:خاتمك
شموخ:مو ضروري خاتم
خالد:هالشي من حقك
شموخ ناظرت خاتمه اللي بيده:لا مابيه لأنك لابس خاتم لزوجتك الأولىومستحيل تلبس لي أنا الثانيه عشان كذا مابيه
خالد:عموما بخليه عندك ؤانتي براحتك
شموخ شربت عصيرها وقامت:أنا رأيحه
خالد:معلم السائق عن مدرستك
شموخ وهي تلبس عباتها:مشكور أخذت شنطتها وفتحت الباب وطلعت
خالد:شفيها هاذي أنا ؤش قائل الُـحِـ?ـيًـنِجزاي بفرحها استغفر الله العلي العظيم وقام منالطاوله:نينا
نينا طلعت من المطبخ بسرعه:يس بابا
خالد:شيلي الفطور وناظر بالخاتم وناظر الخادمه:هذا خليه هنالاتحركينه
نينا:أن شاء الله بابا
أخذ مفتاح سيارته وجواله مع على الطاوله وطلع ركب سيارته واتجههللقصر
ومن وصل نزل بسرعه ودخل وصعد فوق للجناح دخل وشاف نرجس تتضبط عندالتسريحه
خالد:السلام
نرجس من غير ماتناطره:وعليكم السلام
خالد حط جواله ومفاتيحه على الطاوله واتجهه للخزانه
فتحها وماحصل ملابسه
التفت عليه وهو مستغرب:ملابسي وين
نرجس:تلاقيهم بالغرفه الثانيه من الجناح
خالد انقهر من حركتها:يعني كذا
نرجس التفتت عليه:مأبي أشوف وجهك بغرفتي أبد
خالد قرب منها وهو يحاول يتمالك أعصابه:تدرين لو مو ابوي وأمي كانرميت عليك يمين الطلاق
نرجس ببتسامه بارده:طلقني ماعاد تفرق
خالد:ابتسامتك البارده ؤراها نار بداخلك
نرجس بضحكه:قلبي لإصد صد يأخالد وأنت بكل شيء سويته معي خليته يصدوصعب يرجع يترجاك أنا مابموت وراك
خالد وهو يمسك فكها ومعصب:أنا ماني ميت على قلبك أنا اللي من أولمأبيك انسانه حقوده وماتحبين إلا نفسك أنانيه حتتى صديقات مالك مأسالتي نفسك ليهولاسالتي نفسك ليه ماحد بالعائله يحبك هاه
نرجس تالمت وتأثرت بكلامه وهي تبعد يده:مأسالت نفسي ولايهمني
خالد وهو ياشر على صدرها:لأن القلب اللي داخل صدرك أسود يانرجسإسؤود
نرجس ضحكت بصوت عالي وهي تجلس على السرير وتبرد أظافرها:انت شوفقلبك بالأول على الأقل قلبي أسود بــََـسَْ عندي قلب لكن انت شنو هاه شنو انتماعندك قلب أساسا ماتعرف أيش يعني قلب
خالد بصوت أرعبها:نرررجس
نرجس ناظرته وهي تخفي خوفها وتبي تقهره زي ماقهرها:انت رهان راهنتعليه وكسبته وابتسمت على جنب وسرعان ماختفت هالابتسامه بكف من خالد
خالد وهو يتنفس بسرعه:عيدها مره ثانيه عيديها ؤاللــ?ـّہ لأكونذأبحك هنا
نرجس مسكت خدها وهي متألمه وناظرته وعيونها غرقانه بالدموعوبتحدي:انت رهان راهنت عليه وكسبته
عطاها خالد كف ثاني وهو ينفعل وماحس بنفسه ويسحبها بقوه من شعرهاويصرخ عليها:ؤاللــ?ـّہ لأموتك لو تكررين هالكلام أموتك يانرجس أموووووتك ودفاهاعلى السرير
نرجس مسكت شعرها وهي متألمه من الكفين وناظرته وهي ماسكهدموعها:مأبي إشوفك بغرفتي وبصراخ:اطلع براااا
خالد وهو معصب:طالع لكن صدقيني الكلام اللي قلتيه بيخليك تندمين كلغمرك يانرجس كله
وطلع من الغرفه
نرجس نزلت دموعها وهي تنسدح على السرير وتمسك خدها:آه يارب
أما خالد ف راح الغرفه الثانيه بذل ملابسه وطلع لدوام بدون مايشوفأي أحد من أهله كان معصب وإخلاقها قافله ولو كلمه أي أحد كان حط حرته فيه

•••
•••
•••
•••

بااامريكاااا
فتحت عيونها على صوت طقطقه الباب
قامت بسرعه مفجوعه وهي تفتح الباب:شفيه شنو صاير
:
اامي وابوي راحو المستشفي قبل شوي وأمي قالت لي أصحيك ونلحقهم
أمجاد بلعت ريقها وبخوف:ابوي صار له شيء
يزن:مأدري ابوي تغب وأمي ودته ئلا خلينا نلحقهم
أمجاد بربكه:طيب
وسحبت جوالها وهي تمشي:يلا أمش
يزن:بتروحين بقميصك
أمجاد وقفت وهي تناظر نفسها وتدق رأسها:مانتبهت دقائق بــََـسَْودخلت غرفتها وهي تبدل ملابسها وتطلع لأخوه:يلا بسرعه
طلعو وركبو تاكسي وراحو المستشفي
أمجاد نزلت بسرعه وهي تسحب أخوها
يزن:أمجاد فلوس التاكسي
أمجاد صفقت رأسها ورجعت لتاكسي وغطته الفلوس ورجعت لأخوها وتركضداخل المستشفي وهي تسأل عن اسم أبوها
ومن عرفت بأي غرفه راححت تركص وماسكه يد يزن
وتحس أن عقلها مو معاها كل اللي خايفه منه لأيصير لأبوها شيء
وقفت عند الغرفه وهي تناظر يزن وتفتح الباب ودقات قلبها سريعه وهيتدخل الغرفه وتشوف أبوها تلبس بلوزته
أمجاد بخنقه :يبه
أم يزن:ؤش جابكم
يزن:أنا قلت لأمجاد أنكم بالمستشفي وأمجاد جابتنا هنا بسرعه
ابو يزن ابتسم وهو يقرب لبنته ويبوس رأسها:ماصار لي شيء يأعيونابوك ماله داعي هالخوف
أمجاد نزلت دموعها وهي تحضنه:عسى عيني ماتبكيك وعسئ عمرك طويل
ابو يزن مسح على ظهرها وهو حزن عليها وأبعد عنها:يالله نرجع البيت
أم يزن:يلا دامنا تطمنا عليك
أمجاد:اليوم كان موعدك يبه
ابو يزن:إيه حبيبتي ومتحسن كثير
أم يزن:تطمنو ابوكم بخيير
أمجاد براحه :أن شاء الله
طلعو من المستشفي وأمجاد مإفارقتها ابتسامه الراحه بعد ماتطمنت علىأبوها
ويزن نفسها
بــََـسَْ اللي قلوبهم مو مرتاحه أم يزن وأبو يزن
أمجاد وهي تأشر:تاكسي وناظرت أهلها من وقفت سياره تاكسي:ياللهأركبو
ركبو لتاكسي
أمجاد:حي......
التاكسي:حسنا
ابو يزن سند رأسه على كتف بنته وهمس لها:لاتنسين وعدك لي
انقبض قلبها وهي تناظره وهو مسكر عيونه ودمعه نزلت من طرف عينه حطتيدها على قلبها وسكن الخوف قلبها وان أبوها مو بخير وإلا ليه يوصيها على وعدها
وصلو البيت ونزلو وساندت أبوها ودخلو البيت وهي تساعده بالجلسهودموعها تنزل وهي تحاول ماتخلي أبوها يلاحظ وتصد بوجهها عنه وتمسح دموعها
أمجاد:يلا ارتاح
ابو يزن مسك وجهها ولفه له:إلا دموعك ماتقدرين تخفينها عني
أمجاد بكت وهي تجلس على ركبها وتمسك وجه أبوها:يبه قولي انت بخير
ابو يزن مسح دموعها بحنيه:بخير يابوك بخير
أمجاد هزت رأسها يلا:انت مو بخير أنا أدري
ابو يزن ابتسم لها:ماتصدقين ابوك يأمجاد
أمجاد وهي ترمي نفسها بحضنها وتصيح:يبه لاتخليني طلبتك
ابو يزن مسح دمعته اللي نزلت وناظر بأم يزن اللي دخلت:ماني مخليكأنا دائم بكون جنبك
أم يزن:أمجاد ابوك تعبان وبهاللي تسوينه إنتي تتعبينه زياده
أمجاد رفعت نفسها وهي تمسح دموعها وتحاول تهدي نفسها:أن شاء الله
يزن:ليه تبكين بابا بخير
أمجاد ابتسمت وباست رأس أبوها:يالله ارتاح
ابو يزن: أن شاء الله
قامت بعد مانسدح وراحت غرفتها وهي تجلس علئة رجولها وتنفجر بالبكاء
أطلقت لنفسها العنان بالبكاء

•••

•••

•••

•••


طلعت لصاله وهي تشوف أم طارق تفطر لحالها
ابتسمت وهي تقرب منها:خيانه أم طارق تفطرين من دوني
أم طارق ناظرتها وهي تبتسم:توقعتك تتأخري بالقومه
جموح جلست:مو عذر بــََـسَْ إهمم بمررها هالخيانه
أم طارق ضحكت وهي تصب لها العصر:يلا إشربي هالعصير سويته لأنكتحبينه
جموح وهي مبتسمه:تسلمين
أم طارق:أمس نمت بدري وماسالتك كيف كانت زيارتك لجواهر
جموح:إممم عاديه
أم طارق:علميني بكل شيء صار
جموح:بيتهم كبير كبير ياام طارق ويجنن من داخل وإلا غرفتها ياامطارق فخامه وعز وعندها بيانو
أم طارق:ؤس شعورك لما شفتي العز اللي هم فيه
جموح:كره وحقد وأنا راح أخليهم ينزلون تحت بالأرض
أم طارق:أنا حاسه انك بديتي تحبين جواهر
جموح بضحكه:مو من جدك أم طارق
أم طارق:ليش
جموح:إنتي أكثر انسانه تعرف أني أكره هالعائله كلها ومن المستحيلبيوم أحب واحد فيهم
أم طارق:اللي أعرفه أن جموح ماتعرف تكره
جموح نزلت كوب العصير وهي تناظرها:هذاك أول يأم طارق
أم طارق:الأول وإلا
جموح وهي تقاطعها:مأبي أكرر كلامي كل شوي أنا قلت لك أول بحياه أميوابوي أنا كنت شي ؤالحين أنا شيء ثاني
أم طارق:طيب
جموح:أرجوك لاتذكريني بجموح القديمه لاتذكريني بجموح صاحبه القلبالطيب الطفله الضعيفه
أم طارق مسكت يدها:أن شاء الله
جموح بتنهيده:اللي مهدي الغضب والكره اللي بداخلي هو دخوليلهالعائله عبدألعزيز بيشاركني وجواهر حبتني والصغير ماجاء وقته أما منصور ف انتهيتمنه وهذا هو منرمي بالسجن
أم طارق:منصور ماخذيتي معاهوقت طويلبــََـسَْ مع أخوه يمكن يطول انتقامك
جموح ببتسامه:منصور انسان سهل وطريقه سهل لكن عبدألعزيز نفس مأقالراشد لازم أحسب خطواتي معأه صح عشان مايحس بشي
أم طارق:زين انك حاطه هالشي بالك
جموح:لاتخافين علي أنا ماراح أخطي أي خطوه إلا وأنا حاسبه حسابهازين
أم طارق:يلا كملي فطورك ولاحقين على الكلام
جموح:أن شاء الله


•••
•••
•••

•••

دخلت البيت وهي حاسه أنه داخله لهمها لكائبتها وضيقتها
رمت عباتها وهي تدخل غرفتها علقتها وهي تناظر نفسها بالمرأيا وترفعشعرها بمسكه شافته وهو يدخل وماحاولت تلتفت له
:
ريهام
ريهام:نعم
نواف:إنتي فيك شيء
ريهام:لا
نواف:أنا حاس أنو فيك شيء بــََـسَْ مو حابه تتكلمين
ريهام لفت عليه:نواف أنا قلت لك مافيني شيء
نواف:ماني مصدقك
ريهام:ؤش تبيني اسوي عشان تصدق
نواف:إممم من تزوجنا وسافرنا ؤانتي بعيده عني
ريهام:أنا قصرت معاك بحقوقك
نواف:أنا ماتكلم عن حقوقي أتكلم عن طريقك وأسلوبك
ريهام:أنا كذا
نواف:بــََـسَْ أنا زوجك والزوج غير
ريهام:وأنا مأقصرت معاك
نواف:أنا متأكد أنه فيه شيء بــََـسَْ ماتبين تتكلمين
ريهام:لو فيه شيء يستحق أني أتكلم عنه كان تكلمت
نواف:يعني احساسي صح ؤانتي فيك شيء
ريهام:لا
نواف:حيرتيني
ريهام وهي تأخذ روبها:لاتحتار ولاشي والمهم أكون قائمه بواجبك ومؤمقصره معاك وبس
وتركته ودخلت الحمام»تكرمون


•••

•••

•••

•••

بعد أسبوع من الأحداث البارده والهاديه
بالندن
:
خليني أوصلك اليوم دامك تأخرتي بدوامك
أنين وهي تناظر الساعه:لا استاذ مشكور
هاني:يلا أركبي اأتوقع تعودتي علي وعرفتيني
أنين ابتسمت:حابه أمشي استاذ
هاني بتنهيده:براحتك
أنين:مع السلامه
هاني:مع السلامه
مشت وهي تتنهد بقوه وهي تناظر ساعتها وتحط يدينها بجيبها وهي تقوللنفسها"لا أنين مابتروحين تشوفينه خلاص هو بيسافر خليك قويه ولاتروحينتشوفينه
كملت طريقها وهي ف تفكير وبين تروح له وماتروح
بــََـسَْ حبها له وضعف قلبها خلوها توقف تاكسي وتركبه
أنين:المطار لو سمحت
التاكسي:حسنا
طول الطريق وهي تناظر ساعتها وصلت بعد نص سأعه للمطار
نزلت وهي تدفع الفلوس وتركض للمطار وهي تناظر ساعتها:يارب مأكونتأخرت
صارت تركضبالصالات وهي تدورهوتناطر بالرحلات
حست أنها ماراح تشوفه وانه راح ومابتلحق عليه
جلست وهي متضائقه ناظرت بالناس وسمعت ندا لرحله لسعوديه
ناظرت بالناس اللي قامت وهي تشوف راكان ساحب شنطته وماشي
ابتسمت وهي ماتدري ابتسامتها فرح وإلا حزن لوذاعه
وقفت وهي تقرب منه شافته وهو مقفي ومانتبه له
أنين بصوت مخنوق:راكان
التفت وهو مو مصدق أنه شافها من عقب مانحرم من شوفتها:أنين
أنين وهي تتنفس بسرعه:دير بالك على نفسك
راكان قرب منها وهو يبي يحضنها لآخر مره
بــََـسَْ أنين رجعت على وراء وهي ترفع يدها:جيت بــََـسَْ أحرصكعلى نفسك واحقق أمنيتك
راكان:أنا أمنيتي هي إنتئ
أنين بعبره:تزوج بنت عمتك ولاتقصر معأها وهي محظوظه فيك
راكان:أنين أحضنيني قبل أروح
أنين:مع السلامه راكان
راكان:أحضنيني أنين مره وحده بــََـسَْ
أنين نزلت دمعتها ومسحتها بسرعه:مع السلامه ولفت عنه وهي تمشي
راكان ناظرها وهي رأيحه وصرخ بصوتعالي:أنيييييييييييييييييييييييييييييين
مأوقفت وكملت طريقها وطلعت من المطار ودموعها انهار على خدها
وركضت بسرعه وهي تبي تبعد عن هالمطار
ماتعرف شكثر ركضت بــََـسَْ ركضت لين نعثرت وطاحت وهي تجلس وتضمركبها وهي تبكي"اأااه ياراااكان
سمعت صوت جوالها يدق طلعته من جيبها وهي تشوف أمها تتصل مسحتدموعها وهي تحاول تعدل صوتها وردت:الو يمه
:
أنين يمه وينك
أنين:إتا جايه للبيت الُـحِـ?ـيًـنِيمه
أم ماجد:يلا يمه لإتاخرين
أنين:أن شاء الله يمه
سكرت جوالها وهي توقف وتنفض التراب عنها ودموعها تمسحهم كل مانزلووقفت تاكسي وركبته ودموعها مأوقفت أبد وصلت لبيتهم ودفعت الفلوس ونزلت وهي تمسحبدموعها وتحاول تهدي لكنها مأقدرت وقفت قدام بيتهم وهي تمسح دموعها وتطلع قارورهماي من شنطتها وهي تغسل وجهها وتقول:أهدي أنين أهدي وفتحت الباب ودخلت وهيتبتسم:أنا جيت
ماجد وهو يسحبها :تعالي ودخلها الصاله
أنين شافت الشموع والورد وأمها جالسه
أم ماجد:كل سنه ؤانتي بخير
أنين ناظرت ماجد وهو يعني:هابي بارتي تو يو
أنين ابتسمت ودموعها تنزل وهي ناسيه أن اليوم ميلادها
أم ماجد قامت وهي تبوسها وتحضنها:حنا نبي نفرحك مو نبكيك
أنين وهي تمسح دموعها:الله يخليك لي مأما
ماجد:أنين تعالي طفي الشموع
أنين وهي تضحك:طيب وقربت من الشموع وهي تنفخ فيهم وأمها وأخوهايصفقون
أم ماجد:يالله قصي كيكتك
أنين أخذت السكين وهي تقطعها وتحطها بصحن وتقوم تآكل أمها وأخوهاوهم يضحكون ومبسوطين



•••

•••

•••

•••

دخلت الشركه كالعاده بثقتها وهيبتها وصوت كعبها
واتجهت لمكتب عبدألعزيز بدون ماترد على كلام السكرتير ودقت البابودخلت
السكرتير:استاذ أنا
عبدألعزيز وهو يناظر جموح:خلاص روح
السكرتير:أن شاء الله
جموح ناظرت السكرتير وهو يسكر الباب ودخلت وهي تجلس وتحط رجل علىرجل:إقدر أعرف ليه طالبني
عبدألعزيز:يأليت تحترمين قوانين الشركه
جموح:شتقصد
عبدألعزيز:طريقتك بالدخول وكانك بيت أهلك ومأخذه راحتك ترا إنتيبشركه ورجال مو بكيفك تدخلين متى ماتبين وبدون أحم ولادستور
جموح انقهرت:أنا شريكتك
عبدألعزيز:اتفقنا تواصلي يكون بيني وبين رجال
جموح بنرفزه:بــََـسَْ أنا شريكتك الأساسيه ومن حقي أجي وأسألواستفسر
عبدألعزيز:اتصلي فيني قبل تجين مو من رأسك تجين
جموح:أنا ماجيت من رأسي انت طلبتني
عبدألعزيز:عموما أنا حبيت انبهك لهالشي وأتمني تنتبهين لأنه لوتكرر بخلي الأمن يطلعونك برا الشركه حتى لو انك شريكتي
جموح وقفت وهي معصبه وهي تناظره:ماتقدر
عبدألعزيز ببرود وهو يحرك القلم:لا أقدر بــََـسَْ ماحب أعمل الجنسالناعم بعنف
جموح:دامي شريكتك ماتقدر تطردني من هالشركه ولاتسوي لي أي شيء
عبدألعزيز:أنا أقدر أطردك الُـحِـ?ـيًـنِأن بغيت
جموح بتحدي:اتحداك
عبدألعزيز ناظر التحدي اللي بعيونها وابتسم:أنا طلبتك لشي معين مولتحدي معاك
جموح نزلت عيونها وهي تجلس:أتمني تتكلم معاي بلباقه وبدون غطرسه
عبدألعزيز:أنا أتمني يكون عندك لباقه بكلأمك وبدخولك لشركتي
جموح تحاول تكتم غيضها:ألحمدالله عندي لباقه بكل شيء بــََـسَْاللي مايكون لبق معي ماأكون لبقه معأه
عبدألعزيز ابتسم على جنب:واضح أننا ماراح نتفق من البدايه
جموح:لأنك شايف نفسك وأنت اللي محتاجني مو أنا
عبدألعزيز:جموح مين إنتي
جموح ناظرته :نعم
عبدألعزيز:مين إنتي أيش تبين مني
جموح بلغت ريقها وبخوف:شتقصد كان فيك ماتشاركني أنا ماجبرتك
عبدألعزيز:أنا مأقصد شيء بــََـسَْ مستغرب لأن شركتنا طاح سوقها
جموح:أنا حبيت أساعدك هذاجزاي يعتياطلعك من أزمتك
عبدألعزيز:ههههههه طيب
جموح:ؤش المضحك أنا قلت شيء يضحك
عبدألعزيز:لآلا أبد مأقلتي شيء وبصوت خافت:لاتجلسين تبكين عليناألحين
جموح حطت رجل على رجل وناظرته:شكنت تبي
عبدألعزيز:عندي صفقه وحبيت انك تطلعين عليها إنتئ وشركائك
جموح:أمم عطني إشوفها
عبدألعزيز مداها لها:تفضلي
جموح خذتها وتقلب بالأوراق وسكرته:راح أرد لك خبر بــََـسَْ اطلععليه زين
عبدألعزيز:خذي راحتتك
جموح وقفت وشألت شنطتها:بعد أذنك
راشد:أذنك معاك
طلعت من مكتبه وهي متنرفزه منه وماتقدر تضبط أعصابها قدامه بسرعهتفلت
طلعت من الشركه وركبت مع السائق. يرجعهأ البيت ومن وصلت نزلت وهيتدخل البيت وترمي طرحتها وتنفض شعرها بضجر وهي تجلس:الله يأخذه
أم طارق:منهو
جموح بنرفزه:منهو غيره عبدألعزيز طبعا
أم طارق:هدي هدي وروقي
جموح:اأااه كنت راح أقوم واخنقه إلا شوي
أم طارق:ؤش سوا
جموح:يقول بيطردني أنا شريكته يبي يطردني
أم طارق:ؤش السبب
جموح:غروره نفس غرور أبوه وبحزن:تذكرين كيف ترجته أمي وطاحت عندرجؤله
أم طارق:يايمه أنسي هالشي
جموح:مارحمها ولارفت له جفن لأننا مو من طبقتهم
أم طارق:ياجموح ليه تعيدين وتزيدين بشي راح وانتهي
جموح:انتهي بهالسهوله يأم طارق انتهي
أم طارق:إيه انتهي مرت سنين ؤانتي مو ناسيه
جموح بعصبيه:ولاراح أنسي قلت لك بدمرهم
أم طارق:جموح الطيبه اللي بداخلك ماراح تقدر
جموح وهي توقف:أرجوك أم طارق لاتستدرجيني بهالكلام وتحاولين تأثرينعلي
أم طارق:إنتي ياجموح مهما تقولين اللي بداخلك غير أنا حتى حسيت انكحبيتي جواهر وارتحتي لها
جموح بضحكه:مو من جد أنا حبيتها
أم طارق:أي حبيتيها لأنه مالك صداقات وهي أول صداقه لك من زمان منبعد جمانه ماصداقتي أي وحده ؤانتي حبيتي جواهر
جموح وهي تسكر أذونها:أنا أكرهها أكرهها وراح آدمرها
أم طارق وهي مبتسمه:مابتقدرين
جموح جلست وهي تأخذ جوالها وتتصل
أم طارق:من بتكلمين
جموح وهي متشتته:بكلم راشد لازم نبدأ بخطتنا لجواهر الُـحِـ?ـيًـنِجاء وقتها
أم طارق:جموح
جموح بصراخ:لاتدخللللينن مالك دخل
أم طارق تفاجات من صراخها :أسفه نسيت أني مو أكثر من مربيه لك ومشت
جموح بسرعه:أم طاا وماكملت لأن راشد رد :الوو راشد
راشد:هلا حبيبتي
جموح:لازم تنفذ الخطه اللي خططنا لها على جواهر
راشد:تبينا نبدأ الُـحِـ?ـيًـنِ
جموح:إيه أبيك تبدأ الُـحِـ?ـيًـنِعبدألعزيزوبننتقم منه قريب ومنصور وخلصنا منه وباقي جواهر
راشد:أرسلي لي رقمها
جموح:الُـحِـ?ـيًـنِيجيك أرجوكأبيك تنفذ خطتنا صح
راشد:لاتخافين بخليها خاتم بأصبعي
جموح:طيب الُـحِـ?ـيًـنِبرسلك رقمها
راشد:انتظرك
جموح:مع السلامه
راشد:مع السلامه
سكرت منه وأرسلت له رقم جواهر وهي تقوم وتروح لغرفه أم طارق وهيتبي تدخل تطيب خاطرها وتراضيها بــََـسَْ مأقدرت وراحت لغرفتها على طول

•••

•••

•••

•••


:
منتهي حافظه زين واختبارك بكرا
:
هات خليني أراجعه
:
شموخ من جبت لك هالجوال ؤانتي مو مركزه بدراستك
شموخ:لا أنا مركزه بــََـسَْ إحاتي ابوي لأنه هاليومين تعبان
خالد:تبيني أوديه المستشفي عشان تطمنين
شموخ:لآلا مائحتاج هو دائم يتعب كذا عشان السكر بــََـسَْ يتحسن
خالد:طيب زين مأتحبين
شموخ:انت لك أسبوع غائب عن قصرك ماتشتأق لزوجتك اللي تحبها
خالد:لاتسالين عن أشياء مالك دخل فيها
شموخ بإحراج:أنا
خالد:إذا كنت سولفت معك شوي وعطيتك وجه شوي علي مايعني انك تدخلينبحياتي الثانيه
شموخ حز بخاظرها كلامه:أنا أسفه
خالد وهو يشكر الكتاب ويمده لها:تفضلي
شموخ خذته وقامت:بعد أذنك
خالد:وين
شموخ:بروح لغرفتي أراجع
خالد:أؤكي
طلعت فوق ودخلت غرفتها وهي تجلس على سريرها وتنزل دموعها:ليهيعاملني كذا أنا ؤش سويت ؤش قلت أنا زوجته بــََـسَْ هو مايغتبرني زوجته ولايبينيليه تزوجني لإصار بيعاملني بهالطريقه
انسدحت وهي تضم كتابها على صدرها وهي تتنهد وتمسح دموعها وهي ترتخيوتنام أما خالد ف طلع لفوق ودخل عليها الغرفه وهي يشوفها نايمه
قرب منها وهو يجلس جنبها ويناظرها ويقول بنفسه"سامحيني إنتيماتعرفين وضعي مع زوجتي ولاكيف علاقتنا ولاحتى اللي بداخلي ياشموخ سامحيني لأنيقاسي عليك "مد يده وهو يلمس خدها وأخذ الكتاب منها وحطاها على الكمادينه وقامولحفها وشغل المكيف وهو ينحني عليها ويبوس خدها ويهمس بإذنها:نووم العوافي
وطلع من الغرفه وهو يأخذ جواله ومفاتيحه ويطلع من البيت ويروحللقصر وصل للقصر ونزل ودخل وهو يشوف الكل مجتمعين
ابو خالد:انت وينك نتصل فيك ولاترد
خالد:هلا يبه كنت مسافر هاليومين
ابو خالد:تسافر من غير ماتقولنا
خالد:ؤاللــ?ـّہ يبه اضطريت
ابو خالد:بعدين اتفاهم معاك جهز حالك بسرعه نبي نروح للاستراحه
خالد:استراحه أيش
ابو خالد:استراحه مأخذها جدك روحي بسرعه أجهز لانتاخر
خالد:طيب وطلع فوق وشاف خواته وهم يطلعون أغراضهم
غصون:خوخه وحشتنا
هيفاء طارت له وباسته:وحشتنا وين كنت
خالد ببتسامه:كنت مسافر
غصون:تسافر وماتقولنا
هيفاء:حمدألله على سلامتك
خالد:االله يسلمك بعدين نتكلم بروح أجهز لايفضحنيابوي
غصون:هههههه يلاا بسرعه
خالد:ههههههه طيب ودخل لجناحه وهو يدخل غرفته ويأخذ روبه ويدخللغرفتهم الكبيره ويشوف نرجس واقفه عند التسريحه وتحط أغراضها بشنطتها
نرجس ناظرته وهي تحاول ماتوضح له شوقها وكملت ترتيب بأغراضها
خالد ماهتم لها ودخل الحمام»تكرمون وتحمم وطلع
نرجس ناظرت بشعره اللي يقطر ماي وشألت شنطتها وعباتها
وطلعت من الجناح على طول
خالد طلع له شورت ولبس بلوزه كات وتعطر ونزل تحت وهو يشوفهمينتظرونه
أم خالد:خالد يمه كذا تسافر وماتقول لأمك
خالد قرب منها وهو يبوس رأسها:أسف يمه أوعدك أنها آخر مره
نرجس وهي توقف:يلا خالتي تأخرنا على عمي برا
أم خالد:إنتي يمه دام رجلك جاء تعالي معأه
نرجس:بــََـسَْ أنا
أم خالد:لابس ولاشي إنتئ ورجلك تعالو بسياره وحده
خالد:أن شاء الله يمه إنتي ولاتحاتين
أم خالد طلعت وخلتهم
نرجس من غير ماتناظره: كان فيك ترفض ماله داعي هالتمثليات قدامهموأننا أحسن زوجين
خالد:نرجس أنا ماأمثللكني ماكسركلام أمي عشانك
نرجس بقهر:أي يأمبين ياحبيب امك
خالد وهو يمشي:أنا برا
نرجس من طلع صرخت بقهر:اأااااااااااااااااه ولبست غطوتها وطلعتوركبت جنبه
خالد حرك وهو يشغل الراديو وكلهم على الصامت
نرجس طلعت جوالها وهي تشغل لعبه وتجلس تلعب طول الطريق
وصل للاستراحه ونزل ونزلت نرجس عقبه
خالد:نرجس مأبي مشاكل
نرجس:شتقصد
خالد:إنتي فاهمه قصدي زين ودخل مع أبوه وتركها
نرجس دخلت من قسم النساء وهي تبلع ريقها وتحاول تكتم غيضها
رمت عباتها وهي تسلم على جدها والكل وتروح للمرأيات وهي تترتبوتتعطر وترجع لهم
أشجان:مشاء الله نرجس تهبلين بهالصبغه
نرجس ابتسمت:تسلمين
بدور:أي حلوه عليك
نرجس:تسلمون
الجد:عسى خالد مسعدك يانرجس
نرجس بتصنع:حمدألله ياجدي إحنا مبسوطين
غصون ضحكت على جنب وهي تهمس لهيفاء:أي هين مبسوطين
هيفاء:اش لاتسمعك
الجد:لو سوا لك شيء أو زعلك بــََـسَْ علميني
نرجس:أن شاء الله
ملاك:أقول بنات ؤش جديدكم
غصون:مإف جديد نفس الروتين والملل
عهود:فاتكم عمي رائد جننه بزوجته ؤالحين ماأله عين
ملاك:ههههههه أي بيتوب يجنني لأني قصيره
عهود:وأنا بلتاغتي
غصون:ههههههه ؤش سويتن
هيفاء:يلا خبرونا
أشجان:هذااا وسكتو لأن عمهم دخل
الجد وهو يوقف:يابنات تغطوعيال عمانكموخوالكم بيدخلون
غصون وهي توقف:بنروح الغرف الثانيه ياجدي وخوذو راحتكم
أم خالد:إيه ئالله قومو
الجد:لا ابيكم كلكم تجلسون ولاوحده تقوم لأني بقول شيء أبي الكليسمعه
البنات ناظرو بعض وكل وحده مستغربه وأخذو غطاويهم وتغطو
دخل خالد وطلال والشباب الباقين
أشجان:يويلي خويلد يهبل بالشورت
نرجس سمعتها وهي تضغط على يدها بقهر
غصون:أسكتي لاتسمعك نرجس
طلال وهو يسلم على جده:كيفك ياجدي
الجد؛بخير ياطلال ياولد ولدي اللي ماتسال عن جدك
طلال ببتسامه:مقصرين بحقك يالغالي سامحنا
الجد:انت ماراح تعقل لين نزوجك
طلال بضحكه:هههههههههه أي زواج ياجدي تو الناس
ابو طلال:دائم هذي كلمته يايبه تو الناس وتو الناس
حمود:أنا أبي الزواج ياجدي زوجني
الجد:جايك الدوار لاتخاف
وناظر بالكل:حبيت أقولكم عن قرار أنا قررته
الكل ناظروه بهتمام وانصات
الجد:أنا قررت أزوج طلال وغصون
الكل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غصون ناظرت هيفاء بسرعه وناظرت طلال اللي ملامح وجهه ماتنوصفو؟؟؟؟؟؟


•••

•••

•••

•••

حطت الأكل عنده وهي تجلس:بالعافيه
:
ؤانتي ماتبين تآكلين
:
لأنواف مأبي
نواف:بــََـسَْ ياريهام لازم تآكلين
ريهام:لاشتهيت كليت
نواف:طيب براحتك
ريهام مسكت الريموت وهي تغير بالقنوات
نواف:نسيت أقولك أهلي عزميننا بكرا
ريهام:طيب
نواف:بــََـسَْ طيب ماعندك كلام
ريهام؛نواف مإفيه شيء ينقال يعني أتكلم بخربطه
نواف:لابس كلأمك مختصر
ريهام:يتهياء لك
نواف:عموما براحتك
ريهام ناظرته وهي محتاره:نواف من كنت تكلم بصباحيتنا
نواف بربكه:صاحبي ليه
ريهام:مجرد سؤال
نواف:ليه سمعتي شيء
ريهامقامت وهي تنزل الريموت:مو مهم
نواف سحبها بسرعه:قوليلي ؤش سمعتي
ريهام وهي تفلت يدها:خليني ماسمعت شيء
نواف بعصبيه:ريهام
ريهام وهي تضغط يدها اللي عورتها منه:سمعت صوتك بــََـسَْ مأدري منتكلم ولاووش قلتو
نواف:لو اكتشف انك كذبتي ياويلك
ريهام:ماكذبت بشي هذا الصحيح
نواف:أؤكي أنا شبعت شيلي هالاكل
ريهام شألت الصينيه وداتها المطبخ وهي تفكر:تكذب علي يانواف تكذبوأنا سامعتك بنفسي تكذب



•••

•••

•••

•••


بااامريكا
بغرفتها جالسه تقلب بأوراقها بصندوق فيه ذكرياتتتتتتتها
سمعت صوت صراخ أمها
قامت بسرعه وهي ترمي الأغراض من حضنها فتحت الباب وطلعت الصالهمفجوعه وهي تشوف أمها منزله رأسها على صدر أبوها وتبكي
قربت منها وهي تبلع ريقها:يمه
ناظرتها وهي تصيح:ابوك مات ياامجاد مات
يزن بكاء:ابوي مااات
طاحت على رجولها وهي تلمس خذ أبوها:يبه يبه وهزته:يبه قوم انت قلتمابتخليني وبصراخ وهي تهزه:انت قلت مابتخليئيئيئيئيئيني وانفجرت بالبكاء وهي تهزه
وهي مو مصدقه:يبه أنا من لي غيرك يبه تكفي قوم وقول انك تمزح معيقوم
أم يزن وهي تصيح:مااات ابو يزن مات
أمجاد صرخت وهي تشد بلوزته:لااااااااااااا
وبكت بقوه وهي حاضنته
أم يزن ناظرتها وتحولت نظرتها الحزينه لكره:إنتي السبب إنتي سببموته
أمجاد ناظرت أمها وهي تصيح:يمه
أم يزن دفتها وهي تقوم وتسحبها:إنتي السبب إنتئ اللي تأخرتيبالفلوس إنتئ
أمجاد وهي منهاره:مأما
أم يزن دفتها وطاحت أمجاد بالأرض وشدت شعرها:أنا مو امك ؤانتي موبنتي
يزن وهو يلاحقهم:مأما
أمجاد تتالم وهي تصيح::يمه أنا بنتك
أم يزن فتحت الباب وهي تدفه برا وهي تصرخ عليهأ:إنتي مو بنتي إنتئقتلتي رجلي إنتئ سبب موته إنتي وحده لقيطه إحنا ربيناها وسحبت يزن وسكرت البابوخلتها برا
أمجاد أنصدمت وماتردد بإذنها إلا كلمه أم يزن:إنتي وحده لقيطه!لقيطه! لقيطه !



انتهي البارات
توقعاتكم

اسطورة ! 07-01-13 11:17 PM

رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي الكاتبة : مطنوخه حدي
 
بكذا طرحت لكم 8 بارتات

قراءة ممتعة

تحيتي

اسطورة !

اسطورة ! 02-02-13 08:48 AM

رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي
 

الباراااااااات "9"

بااامريكا
بغرفتها جالسه تقلب بأوراقها بصندوق فيه ذكرياتتتتتتتها
سمعت صوت صراخ أمها
قامت بسرعه وهي ترمي الأغراض من حضنها فتحت الباب وطلعت الصالهمفجوعه وهي تشوف أمها منزله رأسها على صدر أبوها وتبكي
قربت منها وهي تبلع ريقها:يمه
ناظرتها وهي تصيح:ابوك مات ياامجاد مات
يزن بكاء:ابوي مااات
طاحت على رجولها وهي تلمس خد أبوها:يبه يبه وهزته:يبه قوم انت قلتمابتخليني وبصراخ وهي تهزه:انت قلت مابتخليئيئيئيئيئيني وانفجرت بالبكاء وهي تهزه
وهي مو مصدقه:يبه أنا من لي غيرك يبه تكفي قوم وقول انك تمزح معيقوم
أم يزن وهي تصيح:مااات ابو يزن مات
أمجاد صرخت وهي تشد بلوزته:لااااااااااااا
وبكت بقوه وهي حاضنته
أم يزن ناظرتها وتحولت نظرتها الحزينه لكره:إنتي السبب إنتي سببموته
أمجاد ناظرت أمها وهي تصيح:يمه
أم يزن دفتها وهي تقوم وتسحبها:إنتي السبب إنتئ اللي تأخرتيبالفلوس إنتئ
أمجاد وهي منهاره:مأما
أم يزن دفتها وطاحت أمجاد بالأرض وشدت شعرها:أنا مو امك ؤانتي موبنتي
يزن وهو يلاحقهم:مأما
أمجاد تتالم وهي تصيح::يمه أنا بنتك
أم يزن فتحت الباب وهي تدفه برا وهي تصرخ عليهأ:إنتي مو بنتي إنتئقتلتي رجلي إنتئ سبب موته إنتي وحده لقيطه إحنا ربيناها وسحبت يزن وسكرت البابوخلتها برا
أمجاد أنصدمت وماتردد بإذنها إلا كلمه أم يزن:إنتي وحده لقيطه!لقيطه! لقيطه !
وقفت وهي تصيح وتدق الباب:مأما أفتحي لي أنا بنتك مأما
ظلت تدق الباب وهي تصيح من كل قلبها وتترجي أمها تفتح لهابــََـسَْ مافتحت لها
قامت وهي تبكي وتشوف اللي واقفين ويناظرونها مشت ببجامتها وهي تصيحمن كل قلبها تصيح وتطيح وتقوم وتمشي وتطيح وتقوم كان شكلها يعور القلب وكل منشافها رحمها
:
أمجاد
مالفت وهي تمشي وتصيح
لفتها وهي تناظرها:أمجاد شفيك
أمجاد طاحت على رجولها وهي تصيح وتصرخ بصوت عاليوموجع:يببببببببببببببببببببببببببببببه
:
حبيبتي ؤش فيك ؤش صاير لأبوك
أمجاد بكاء وشهاق:ابوي مات مات
حضنتها وهي تحاول تهديها:أن لله وان اليه راجعون الله يرحمه
أمجاد وهي تبكي:ابوي ممممات وأنا أمي طردتني أمي قالت عني لقيطهأنا لقيطه
رحمتها وهي تمسح على ظهرها:ماتقصد بــََـسَْ من زعلها على ابوكإكيد
أمجاد بصياح يعور القلب:اأاه يايبه
قامت وقومتها:تعالي معاي
قامت أمجاد وهي تتسند عليها لأن رجولها مو شايلتها وركبو تاكسيوصلت لبيتها نزلت وهي تساند أمجاد اللي مأوقفت بكاء ودخلت بيتها ودخلتها معاهاؤجلستها بالصاله
:
دقائق وجايه
امجأد دموعها اللي ماجفت كانو ردها
دخلت المطبخ وطلعت جوالها اللي مأوقف اتصالات وردت:هلا سعود.........أي جبتها عندي البيت .......إكيد لا ماتقدر تدخل البنت منهاره......أبوهاتوفي وأمها طردتها تقول أنها قالت لها أنها لقيطه .......ؤاللــ?ـّہ مأدري هذاكلامها.......خلاص بــََـسَْ تنام بكلمك .....طيب يلا بأي
قفلت وهي تأخذ كأس مويه وتطلع لأمجاد وهي تمده لها:تفضلي
أمجاد ناظرتها وجهها غرقان بالدموع:مين إنتي
:
أنا أفنان مو فاكرتني
أمجاد نزلت رأسها وهي تبكي:أمي طردتني طردتني حطت يدينها على وجههاوهي تبكي
أفنان حطت الكوب على الطاوله ؤجلست قدامها وهي تشيل يدينها:يكفيكبكاء ؤاللــ?ـّہ عورتي قلبي
أمجاد بصياح موجع:ابوي يبي يندفن بالسعوديه وأمي طردتني ماراح تحققوصيته
أفنان وهي تمسح دموعها:إنتي أهدي امك راح تكلمك لاهدت إكيد
أمجاد بصراخ:أنامو بنتها أنا لقيييييطه
أفنان وهي تمسك يدينها:أهدي تكفين لأيصير لك شيء من هالصياح
أمجاد بنكسار:يأليت يصير لي شيء أنا ؤش أبي بدنيتي بدون ابوي ؤشأبي منها
أفنان قومتها وهي تساندها:تعالي معاي ودخلتها الغرفه وهي تخليهاتنسدح:ارتاحي ألحين لاقمتي بتكونين أحسن وبنغرف نتكلم
أمجاد وهي منسدحه وتبكي:ليه خليت بنتك يايبه من بعدك أنا من لي
أفنان احتارت معاها وخذت منوم وجابت كوب الماي من برا ورفعتأمجاد:إشربي هالحبه راح تهديك
أمجاد شربتها وهي تنسدح وتردد:بنتك من لها من لها لين نامت بمفعولالمنوم
مسكت جوالها وأرسلت مسج ؤجلست جنب أمجاد لين سمعت رنه الجرس
قامت وطلعت. من الغرفه وفتحت الباب
أفنان:ادخل
:
وينها
أفنان:داخل بالغرفه نايمه
مشي بسرعه عنها
أفنان:سعود
سعود وقف وهو يلف عليها:نعم
أفنان:مأقلت لي أنها لقيطه
سعود:ليه أنا كنت أدري بهالشي أصلا ماعرفت إلا منك
أفنان:طيب ومشت معأه للغرفه
شافها على السرير وهي نايمه واثر الدموع بأينه على وجهها
قرب منها وجلس جنبها وهو يلمس وجهها واثر دموعها:يأليتني مأخذلتكوتزوجتك وماجبت لك العار كان ماصار فيك اللي صار فيك ألحين
أفنان:دامك تحبها كل هالحب ليه سببت لها كل هالجروح الألم والغربهوالخذلان
سعود:كنت طائش
أفنان:عذر كل شاب الطيش وتطيح بروسنا يالبنات
سعود بتنهيده:هي تكرهني
أفنان:شفتها إخر مرها لما عطتك كف
سعود ابتسم وهو يناظر أمجاد:إحلى كف
أفنان:واحد مجنون مستانس على الكف
سعود:لأنه منها
أفنان:بــََـسَْ هي قامت تتأسف لما صدمتني
سعود زادت ابتسامته:لأن أمجاد مأتمد يدها على رجال بــََـسَْ كرههالي خلاها تمدها علي
أفنان:ماتوقع تقدر ترجعها لحبك
سعود:من قالك برجعها لحبي
أفنان:أجل شتبي منها
سعود:أبي أرجعها لعقلها هي ضاعت هنا أبيها ترجع أمجاد الخجولهأبيها بــََـسَْ تكون سعيده
أفنان تنهدت:يأعيني يالحب
سعود انحنى على أمجاد وطبع بوسه على خدها وعيونها وبجراءه علىشفايفها خفيفه
أفنان شهقت:هيه انت خير شفت البنت نايمه قلت تستغلها فرصه
سعود:اصارحك بشي
أفنان:شنو
سعود:لأن مابيني وبينك حواجز بصارحك
أفنان:إيوا
سعود:أمجاد لاشفتها تثير غريزتي كارجل
أفنان بلعت ريقها:هاه
سعود:مأدري ليه هل لأني أحبها وإلا ليه ماني عارف
أفنان وهي تمسكه من يده:برا برا يأماما لاتغتصب البنت ألحين
سعود بضحكه:لاشدعوه
أفنان وهي تطلعه من الغرفه وتسكر الباب:ينخاف عليها منك
سعود حط يدينه بجيبه:هالبنت بتذبحني
أفنان:لأنها جميله وفاتنه تثيرك
سعود:اأااه ؤاللــ?ـّہ مأدري نفسي أضمها واشم ريحتها
أفنان حطت يدها على خدها:ياحبيبي أيش هالأحلام
سعود بضحكه:أنا ؤش لي غير الأحلام
أفنان بجديه:سعود ؤش تبيني اسوي لأمجاد
سعود:وقفي جنبها وسانديها خليها توقف على رجولها وتصير قويه أمجادالضعيفه اللي شفتها قبل شوي منهاره وتصيح أبيك تدفنينها وتموتينها وماتخلين لهابقايا فيها
أفنان:بــََـسَْ
سعود:بعطيك اللي تبين بــََـسَْ وقفي معاها
أفنان:طيب
سعود:مائحتاج أوصيك
أفنان:لاتحاتي
سعود:يلا مع السلامه
أفنان:مع السلامه
طلع وهو يتنهد ومتضايق عشانها وهو يقول"ماراح أخليك وحيدهياامجاد أنا جنبك على طول"



•••

•••

•••

•••

ناظر جده وهو مصدوم:جدي أنا
الجد:طلال مإفيه أي اعتراض وأنا قررت أن زواجك انت وغصون يكون معزواج عمك
طلال بسرعه:شنووو بعد شهر
ألجد:إيه نعم
طلال:بــََـسَْ ياجدي
ابو طلال:طلال لاتعارض جدك
غصون تفرك بيدينها وقامت من عندهم وطلعت من الصاله
وهيفاء لحقتها
طلال بقهر:ياجدي المفروض انك
ابو طلال بحزم:طلال
طلال ماكمل كلامه وطلع من الصاله كلها
إلكل متفاجائين
البنات قامت لغصون
غصون وهي تبكي:مابيه أنا هيفاء مابيه
هيفاء :طيب لاتبكين يجي أحد ويشوفك الُـحِـ?ـيًـنِ
غصون:مايهمني بــََـسَْ أنا مابيه هو نسونجي
دخلو البنات وشافوها وهي تبكي
أشجان:غصونه يإقلبي ليه تبكين ماتبين أخويا
بدور:ليه ماتبيه طلال ؤش ناقصه
غصون بجديه وهي تمسح دموعها:تنقصه الرجوله يابدور
بدور بزعل:تراه أخوي ومارضي عليه
أشجان:ولا أنا أرضي
غصون بنرفزه:إكيد ماترضون لأنه مأبيطيح إلا بكبدي أنا
هيفاء بسرعه:غصون تعالي أبيك وسحبت يدها
عهود:صراحه مايصير جدي يقرر بكيفه
ملاك:الله يهديه بــََـسَْ
أما غصون وهيفاء ف طلعو برا
هيفاء:شفيك إنتي انجنيتي
غصون:إكيد بنجن دامي بأخذ واحد زي طلال
هيفاء:إنتي كنتي تحبينه
غصون بعصبيه:أنا كنت معجبه فيه قبل أعرف أنه ناقص رجوله
هيفاء:بــََـسَْ خلاص لأيسمعك أحد وتصير لنا سالفه
غصون:بالطقاق
هيفاء:خلاص نكمل كلام بالبيت
غصون:أووووووف أوووووووف
ودخلت مع هيفاء عند البنات
أشجان:غصون إحنا
غصون وهي تقاطعها:أنا أسفه تكلمت على أخوكم قدامكم
بدور:بصراحه ماتوقعناها منك بــََـسَْ لأننا نحبك ماحنا بزعلانين
غصون جلست ومزاجها متعكر:تسلمؤون
ملاك:فكيها عاد ماتسوي ولسه ماصار شيء
عهود:أي غصونه فكيها نبي ننبسط
غصون: أن شاء الله

•••
بقسم الرجال••••
دخل طلال ويدينه بجيبه
وشاف جده اللي جالس وقرب منه:جدي
الجد:هلا
ابو طلال:طلال أنا شقلت
طلال:جدي أبي ملكتي ووالتلبيسه أنا وغصون بعد أسبوع
الكل أنصدمو و؟؟؟؟؟
الجد بفرح وهو يربت على كتفه:أبشر يابوك
خالد وهو مو موافق:بــََـسَْ ياجدي من حق أختي تأخذون رأيها يمكنأختي ماتبيه
الجد:طلال ولد عمها وهو أولى فيها من الغريب
خالد:ياجدي مأقلنا شيء ولد عمها على العين والرأس بــََـسَْ هي لهارأي
طلال:أنا ولد عمها واحق فيها وأبيها
خالد:توك بقسم الحريم ملامحك من الصدمه ماتنوصف ومعترض ؤالحين قجاهصرت تبيها
طلال:لا أنا بــََـسَْ تفاجات لكني لما فكرت لقيت أن غصون أكثر بنتتناسبني
خالد بضحكه وهو مقهور:تلعب على مين انت هيه أنا خالد ماينلعب عليبهالكلام
ابو خالد:خلاص يأخالد الكلمه الأولئ والأخيره لجدك
خالد:بــََـسَْ يايبه
ابو خالد:قلت خلاص
خالد قام وهو منقهر وأخذ جواله ومفاتيحه وطلع من الاستراحه كلها
الجد:ها ياأبو خالد ؤش قولك
ابو خالد:مإفيه رأيي بعد رأيك يايبه واللي تامر به يصير
ابو طلال:انت خيط واحنا نلبس
الجد ببتسامه:بارك الله فيكم
طلال قام وهو مبتسم وجلس جنب حمود
حمود:ؤش برأسك
طلال:ولاشي
حمود:مو علي هالشي قولي ؤش برأيك
طلال ببتسامه:أحبها وأبيها
حمود:غيره
طلال:مإفيه غيره عندي
حمود:انت تلعب على مين توك من كم يوم بشقه مع وحده ومكالماتك أربعوعشرين سأعه للبنات من وين طلع هالحب
طلال:موجود بأعماق القلب من زمان
حمود:أي هين العب على هندي
طلال:خلنا من هالسالفه وتعال نسبح
حمود:يالله



•••

•••

•••

•••


بالندن
دخلت غرفتها بعد الحفله اللي سوتها لها أمها وأخوها وهي ترميشنطتها والجاكيت اللي عليها وفتحت سترته شباكها وهي تطلع للبلكونه وتناطر بالناسالرايحه والجايه والانوار والهواء اللي يطير شعرها وتنهدت بقوووه
وهي تتذكر راكان وداع راكان وكلامه ونظراته تذكرت صرخته بالمطارباسمه
ومسحت الدمعه اللي نزلت على خدها
:
أنين
أنين التفتت وابتسمت:يمه
أم ماجد أخذت جاكيتها وقربت من أنين وحطته عليها:ليه راميته والجوبارد
أنين:عادي مو حاسه بالبرد
أم ماجد:طيب يأيمه خليه عليك لإتمرضين
أنين:أن شاء الله وباست خد أمها
أم ماجد:كيف كان يومك بالدوام
أنين:حلو
أم ماجد:ماتعبتي بالدوام
أنين:لا تعودت عليه
أم ماجد:ألحمدالله يلا أنا بروح أنام
أنين:نوم العوافي
طلعت أمها وهي بقت واقفه على البلكونه وهي تقول"الله يحفظكياراكان راح تبقي مجرد ذكرى بحياتي الله يسعدك مع بنت عمتك ويرزقك بالذريه الصالحهويفرحك ويجعل حياتك سعيده وتنسي أنين وتعيش حياتك"وتنهدت وهي تقول:أظلمتييالندن وماظنتي من بعده تنورين
دخلت عن البالكونه وهي تسكرها وتحط الستاير وترمي الجاكيت وتنسدحعلى السرير بتعب:تصبح على خير راكان
وحضنت مخدتها بقوه وهي تستسلم لنوووم



•••

•••

•••

•••


دخل البيت وهو يسحب شنطته وهو حزين مإفيه على وجهه أي ملامح سعاده
:
راكان
رفع رأسه وابتسم:يمه وحضنها:أشتقت لك يالغاليه
أم راكان:حمدألله على سلامتك يأيمه نورت السعوديه
راكان ببتسامه:كافيها نورك يمه
:
ركؤووني
فتح يدينه وهو يحضنها:يإقلب ركونك يأعيون أخوك
:
وحشتني
راكان:مو كثري ياحيأتي إنتي
وخرت عنه وبدلع:أصلا أنا زعلانه منك
أم راكان:ههههههه مو وقت زعلك ياجود أخوك توه واصل
جود:لا لازم يعرف أني زعلانه
راكان بضحكه:خلاص عرفت ومالك إلا اللي يرضيك
جود ابتسمت:فديتك
راكان:وينه ابوي
أم راكان:نايم
راكان:طيب وسحب شنطته:بروح لغرفتي أريح
أم راكان:طيب يمه
جود:لاقمت تعلمنا بكل شيء صار لك
راكان:أن شاء الله
وطلع لغرفته وهو يناظر بالغرفه اللي اشتاق لها وابتسم وهو يرميملابسه وينسدح على السرير ويتنهد:آه ياانين
أخذ مخدته وحطاها رأسه وهو يقول:اطلعي من رأسي أنين تكفين اطلعي
ورمي المخده وهو يجلس وهو يتذكر دموعها اللي نزلت ومسحتهمبسرعه"يأليتني قدرت أمسحهم لأني أنا سببهم يأليتني قدرت بــََـسَْ أحضنكلصدري كنت محتاج لحضنك كثير على الله ف بعدي يهنيك ويجعلك تنسين راكان وطوائفراكان"



•••

•••

•••

•••

دق جوالها وفزت بسرعه وهي تأخذه ناظرت بالمتصل ورمت الجوال وماردتوهي رأيحه جايه بغرفتها
فتحت باب غرفتها وطلعت للغرفه اللي جنب غرفتها ودقت الباب
وماسمعت رد ورجعت تدقه مره ثانيه وعقب فتحته ودخلت:دامك صاحيه ليهماتردين علي
:
أيش تبين ياجموح
جموح:أم طارق لاتكلميني بهالطريقه
أم طارق:كيف تبيني أكلمك
جموح قربت منها:أسفه سامحيني
أم طارق:مإفيه شيء تتأسفين عليه أنا بــََـسَْ نسيت نفسي ؤانتيذكرتيني بالحدود اللي لازم ماتعداها
جموح جلست قدامها ومسكت يدينها:لاتقولين كذا إنتي تمونين على رقبتي
أم طارق:هالكلام مأخوذ خير ياجموح والعين ماتعلي على الحاجب
جموح بعبره:تكفين لاتقسين علي أنا غلطت بحقك وأنا أسفه
أم طارق:روحي غرفتك ياجموح روحي
جموح نزلت دموعها وبكت:انت أمي الثانيه اللي ربتني من بعدهم تكفينسامحيني أم طارق شافتها وهي تحط رأسها على رجولها وتبكي ورحمتها
لمست رأسها وهي تقولها:أرفعي رأسك
رفعت رأسها جموح وهي تبكي:أسفه
أم طارق وهي تمسح دموعها:خلاص مسامحتك لاتبكين
جموح حضنتها وهي تبكي:آخر مره أرفع صوتي عليك
أم طارق بجنيه:طيب حبيبتي
جموح ابعدت عنها وهي تمسح دموعها:بنأم جنبك اليوم
أم طارق:طيب
جموح قومت أم طارق:يلا انسدحي علينا ننام
أم طارق ابتسمت: أن شاء الله وقامت انسدحت وجموح انسدحت جنبها
جموح وهي تقرب منها:بنأم بحضنك
أم طارق حضنتها وهي تبوس خدها
جموح ابتسمت وهي ماسكه يدين أم طارق اللي حاضنتها وقالت:أحبك يمه
أم طارق ابتسمت واكتفت بأنها تبوس رأسها



•••

•••

•••

•••


دخلت غرفه البيانو وهي تجلس عليه وتعزف وهي تفكر
وماحست بأخوها من دخل عليها وسكر عيونها:أنا مين
ضحكت:لاتستهبل عزيز
عبدألعزيز شأل يدينه وهو يضحك:كم مره أقولك لاتقولين لي عزيز
جواهر:مأبي كيفي كل شوي بقولك عزعز عزيز واللي أبي
عبدألعزيز قرص خشمها:إوريك
جواهر وهي متألمه:عورتني يالدب
عبدألعزيز وهو يجلس جنبها:الُـحِـ?ـيًـنِعلميني شعندك تعزفين هالحزه
جواهر:مأبي اشتهيت أعزف
عبدألعزيز:اللي أعرفه أن أختي ماتعزف هالوقت إلا لإصار بالها مشغولأو متضايقه
جواهر تنهدت:تدري عزوز
عبدألعزيز:شنو
جواهر:صاحبتي هاليومين فاقدتها
عبدألعزيز:ليه
جواهر:عندها شغل وماجت لنادي واللي يقهر ماترد علي
عبدألعزيز:يمكن البنت عندها ظروف
جواهر:طيب ترسل لي رساله تعلمني
عبدألعزيز:ؤاللــ?ـّہ مأدري بــََـسَْ إنتي حطي لها عذر
جواهر:أنا جالسه أحاول أحط لها أعذار بــََـسَْ أني إحاتيها
عبدألعزيز:لاتضايقين وأكيد بتكلمك
جواهر بضيقه:أن شاء الله
عبدألعزيز:يلا قومي نامي وخلي عنك التفكير
جواهر :طيب وخذت جوالها وقامت معأه وطلعو فوق وكل واحد دخل غرفته
حطت جوالها على الكمادينه وسمعت صوت مسج وصلها خذته بسرعه وهيمتأمله أنها جموح
فتحتها وكانت من رقم غريب ومضمونها

‏?‏?‏?‏?"لمحت فيعينيكِ وطني الضّائع , و أشيائي المفقودة , أمنياتي المعلّقة , رأيتكِ أجمل من فيالأرض , فأحببتكِ وكأنّ الحبّ خلق لكِ!"

اتفاجات من الرقم والرساله الغريبه
بــََـسَْ ماحاولت تهتم كثير وحطته على كمادينه وإنسدحت
بــََـسَْ سمعت صوته يدق
قامت وخذته وكان الرقم يدق "ياربي مين هذا وايش يبي"خلته يرن لين قفل وماردت
ؤعلى طول جاها مسج

"
اش?ھي ممم اان التصق بك و ااعبث بشفتيك
ف هي ?ع?تي المفضلہ س اجرم ب? حين
ت?ون تحت عرش رغبتي??
شهقت من الرساله ومحتواها الجراءة
وقفلت جوالها على طول وقلبها يدق بقوه وخوف وهي تنسدح وتفكربالرسائل ومن يكون وكيف جاب رقمها
ونامت وهي تفكر


•••

•••

•••

•••


دخل البيت وهو يشوف الأضواء طافيه
طلع فوق وهو يشوف ضوء الغرفه شغال
دخل وهو يشوفها تذاكر وجنبها فشار
ابتسمت وهو يسكر الباب
التفتت بسرعه وشهقت
خالد بضحكه:أدري خرعتك
شموخ:ياربي لك يوم بتموتني من الخرعه
خالد وهو مبتسم:بسم الله عليك
شموخ انحرجت وهي تناظر الفشار وتمد له:تبي
خالد قرب منها وجلس جنبها وأخذ الفشار وهو يأكل:ها حفظتي زين
شموخ:إيه ألحمدالله
خالد:حمدألله
شموخ:فيك شيء
خالد:لا ليه
شموخ:مأدري حاسه أنه فيك شي كأنك زعلان
خالد بخاظره"إنتي تحسين فيني وغيرك لا":تطمني مافيني شيء
شموخ:تسمع لي
خالد:لا مالي خلق
شموخ:طيب بتنام عندي
خالد:إيه وإلا ماتبيني أنام عندك
شموخ:مابقول شيء عشان ماتهاوشني زي الصباح والبيت هذا بيتك وحطتيدينها على فمها
خالد نزل الفشار على الطاوله وهو يبتسم ويقرب من شموخ وهو يشيليدينها عن فمها:أسف
دق قلبها بقوه وارتجف صوتها:عادي
خالد نزل يدها وهو يناظرها يناظر بانوثتها برائتها وبشعرها ورفعيده وهو يلمس خدها ويقرب منها
شموخ زاد تنفسها وضربات قلبها وهي تشوفه يقرب منها
خالد حط يده وراء ظهرها وهو يقربها له وهو يبوس خدها ويهمسبإذنها:أبيك
شموخ سكرت يدها وهي خايفه ؤماقدرت تتكلم ولاتعترض ولاتقوله كلمه لا
خالد ناظرها وهي خجوله وحس بخوفها ومد يده وهو يلمس شفايفها
شموخ سكرت عيونها وصدرها يطلع وينزل
خالد شأل الكتاب عن حضنها و__*



•••

•••

•••

•••

دخلو القصر وهم ماهم مبسوطين من بعد هالجمعه بالاستراحه
ابو خالد:نرجس وين راح رجلك
نرجس:مأدري ياعمري رجلي طلع ولاقال وين
ابو خالد:دقي عليه
نرجس:اتصلت ياعمي ومقفل
ابو خالد:الله يهديه بــََـسَْ
أم خالد:بيجي يابو خالد لاتشغل بالك
غصون:تصبحون على خير
هيفاء:وأنا بجي معاك
ابو خالد:غصون
غصون لفت:سم يبه
ابو خالد:ملكتك وتلبيستك على ولد عمك بعد أسبوع
غصون أنصدمت:شنو
ابو خالد:زي ماسمعتي
غصون:بــََـسَْ يبه أنا
ابو خالد:كلمه جدك ماتنرد يأغصون
غصون:أي يبه وأنا ماردها بــََـسَْ طلا
ابو خالد:إذا تبين رضي ابوك ماتكسرين كلامه
غصون ناظرت هيفاء وطلعت تركض لفوق
وهيفاء لحقتها
وأبو خالد وأم خالد طلعو جناحهم
أما نرجس ف ابتسمت بفرح وطلعت لجناحها وبدلت ونامت
أما بغرفه البنات ف غصون كانت تبكي من قهرها
هيفاء:ؤش بيفيدك فيه البكاء ألحين
غصون:أنا مابيه وهو مايبيني ليه يجبرونا على بعض
هيفاء:مأدري يأغصون ؤش هآالعجله اللي هم فيها
غصون وهي تبكي:حرام عليه ابوي يخيرني بين رضاه وبين حياتي
هيفاء:ابوي مايقدر يرد أبوه يأغصون
غصون بكاء:وأنا بنته ؤش ذنبي
هيفاء:مالك ذنب بــََـسَْ نصيبك لازم ترضين فيه ويمكن طلال يتغيرعلى يدك
غصون:أنا مابيه أبي واحد يخاف الله
هيفاء وهي تحضنها:ياعمري يااختي ؤاللــ?ـّہ بيظلمونك بهالزواجه
غصون حضنت أختها وهي تصيح:بقول لامي تكلم ابوي وتغير رأيه
هيفاء:أي كلميها بــََـسَْ الُـحِـ?ـيًـنِهدي
غصون ابعدت عنها وهي تمسح دموعها: أن شاء الله
هيفاء:يلا قومي ننام
غصون قامت وبدلت انسدحت
هيفاء مسحت دمعت أختها اللي نزلت وباست رأسها:بيصير اللي تبينلاتشغلين بالك
غصون سكرت عيونها ودموعها تنزل:أن شاء الله



•••

•••

•••

•••

يوووووم جديييد
نزل من فوق وهو يغني
ممنونك أنا على البعد ممنونك
عم عيش بهناءياحبيبي من دونك
هجرك ماضيعني انت اللي ئلبك ضاع
ندمان شو يعني مطرح ماكنت أرجع
:
مشاء الله الأخ طربان
ضحك وهو يقرص خدها:أي مصبح على وجه أختي الحلوه شجونه
أشجان:هههههههه العب على غيري طليل
طلال:هههههههه ليه يإقلبي هو فيه غيرك يحلي صباحي فيه
أشجان:اللله الله على هالصباح الرايق
بدور:غزل مع الصبح
طلال:هلا هلا بنبض أخوها
بدور صفرت:أوووه شعنده
طلال وهو يحط يدينه بجيبه:مأقالكم الوالد أن ملكه أخوكم معالتلبيسه عقب أسبوع
فتحو فمهم متنحين
طلال:ههههههههههه شفيكم
أشجان:من جدك
طلال:أي ؤاللــ?ـّہ
بدور:لا ؤش هالعجله
طلال:لو بيدي الزواج عقب أسبوع خليته بــََـسَْ مايمدي
أشجان ناظرت بدور وناظرت طلال:ؤش هالعجله
بدور:حسستني انك ميت على غصون
أشجان:ماكانه أمس انفجع من سمع قرار جدي وكان معترض
طلال:أنا مو معترض بــََـسَْ إبيهم يأخذون رأيها
بدور:يعني
طلال:إممم أحبها
أشجان:وغيره
طلال:وبتزوجها يعني بتزوجها
بدور:طلال انت برأسك شيء صح
طلال بضحكه:زي أيش يالخبله
بدور:كلأمك غريب
أشجان:أنا خوفني كلأمك
طلال:تطمني مإفيه شيء ويلا وخرو تأخرت على الشباب ومر من جنبهموطلع
بدور:صدقتي كلامه
أشجان:مأدري
بدور:ؤاللــ?ـّہ ماندري من نصدق
أشجان:بــََـسَْ غصون ماتبيه لو فرضنا هو يبيها صدق
بدور:أي حيل ماتبيه
أشجان:تعال نفطر بــََـسَْ
بدور:يالله






•••

•••

•••

•••

صحت من النوم على لمساته
فتحت عيونها وهي تشوفه منحنى عليها ويلمس خدها
حمرت خدودها وهي تغطي وجهها بيدينها
ابتسم وهو يبوس يدينها
شألت يدينها وجت البوسه على دقنها
ناظرها وهو مبتسم:صباحي إنتي
حست بحراره بوجهها ؤماقدرت تتكلم ولاتتحرك ولاتناظره
قام عن السرير وهو يناظرها:قومي بسرعه لإتاخرين على مدرستك
شافها مأتحركت ومنزله عيونها عرف أنها منحرجه قرب منها ورفع دقنهاوعيونه ركزت بعيونها:اللي صار بيننا شيء عادي يصير بين أي زوجين ماله داعي الخجل
سكرت عيونها وهو شأل يده وأبعد:انتظرك تحت
من طلع تنهدت بخجل ؤجلست على السرير وهي تتذكر كلامه الرومانسي لهاأمس وحنانه ورومانسيته معاها حطت يدها على قلبها وهي تقول"طحتي بحبه ياشموخوماحد سمى عليك
قامت من السرير وهي تدخل الحمام«تكرمون وتروشت وطلعت ونشفت شعرهاولبست مريولها وحطت روج وردي لامع وأخذت شنطتها وعباتها وكتابها من على الكمادينهونزلت تحت
وهي تحط عباتها على الكنب وتدخل كتابها بالشنطه وحست بيدينه وهيتحتضنها من خصرها:لو ماعندك اختار ماخليتك تداومين
شموخ بخجل:خالد
خالد باندفاع وتنهيده:ياراحه خالد
شموخ لفت عليه وهي منحرجه وناظرت لعيونه اللي كانت نظراته تدل علىأنه يبيها ومبسوط:أنا
خاالد ويدينه على خصرها:إنتي شنو
شموخ:أبيك دائم تكون مبسوط كذا ومبتسم
خالد حست بإحساس غريب من كلامها اللي يريحه:مبسوط بقربك
شموخ بصدق:مستعده أعطيك سعادتي وأخذ كل شيء يزععلك
خالد تأثر بكلامها وهو يمسك وجهها:شموووخ
شموخ ناظرته بعيون تحبه:لبيه
خالد:إنتي راح تجننيني بهالبراءه اللي تسكنك وبهالاسلوب
شموخ ابتسمت وبأنت غمزاتها وخالد خق عليها وxxxxxxxتشفير
شموخ ابعدت وهي تناظره:تأخرت على دوامي
خالد حس بنفسه وهو يبتسم:أؤكي أجهزي أنا بوصلك اليوم
شموخ من غير ماتناظره:طيب
طلع وحطت يدها على قلبها وهي تسكر إزارير مريولها وتعدل روجها الليخرب وراح وهي تمسح شفايفها زين وتلبس عباتها وشألت شنطتها وطلعت وركبت السياره معخالد
خالد:مإفطرتي
شموخ:عادي إفطر بالدوام
خالد ابتسم وهو يشبك يدينه بيدينها
شموخ كانت مبسوطه لأنها عاشت معأه أمس إحلى ليله واليوم إحلىمعامله يعاملها تذكرت زوجته وانه يحبها هي وقلبه لزوجته الأولى مو لها بــََـسَْتكتفي بمعاملته الحلوه لها وانه يكون مبسوط
وصلها دوامها وراح للقصر
دخل وهو لابس نظاراته ومبسوط وطلع لفوق
دخل الجناح وهو يشوف نرجس لابسه ثوب أحمر قصير مع شعرها الأشقر وهيطالعه قمر بالنهار
خالد:وين طالعه أن شاء الله
نرجس ماردت وهي تسحب عباتها وشنطتها وتمر من جنبه
سحبها بقوه خالد:قلت لك وين طالعه
نرجس:اأاه إتركني ذبحتني بعنفك
خالد سحبها بقوه قدامه أكثر:لاتستخدمين هالاسلوب معاي عشان مأكونعنيف معاك
نرجس:طيب أترك أيدي
خالد فك يدها وهو يجلس:يلا قوليلي وين رأيحه
نرجس:طالعه لصاحبتي
خالد ضحك بقوه:صاحبتك
نرجس:أي
خالد:انت ماعندك صاحبات لاتكذبين
نرجس:ماكذبت عليك وإذا منت مصدق ف مشكلتك ومشت
خالد سحبها مره ثانيه بقوه وطاحت على رجوله
نرجس تالمت:اأاه
خالد ناظر شعرها اللي صار على جنب ؤوناظرها
نرجس ناظرته وهو يناظرها وابتسمت
خالد ابعدها عن حصنه وهو يقولها:خلي السائق يوصلك
نرجس:طيب وأخذت شنطتها بقهر وطلعت من الجناح
خالد بتنهد:شفيك يأخالد انت ماتهمك نرجس ولاتحرك فيك شعره ؤش الليتحرك فيك الُـحِـ?ـيًـنِ
شأل هالافكار من باله وغير ملابسه ولبس ملابس الدوام وتعطر وأخذجواله ومفاتيحه وطلع وناظر غرفه خواته
وراح لغرفتهم ودق الباب
هيفاء تحت الباب:هلا خالد
خالد:غصون ضاحيه
هيفاء:إيه
دخل وهو يشوف أخته واقفه عند الدريشه ومبين أنها زعلانه قرب منهاوحضنها:حبيبه أخوها من زعلها
غصون لفت عليه وابتسمت:هلا خالد
خالد:قولي حبيبتي ؤش فيك
غصون:مافيا شيء
خالد:متضايقه عشان قرار جدي
غصون بضيقه:خالد أنا مابيه
خالد:تدرين ؤش اللي محيرني ومخليني مستغرب طلال هو جاء لجدي وقاليبي ملكتكم والتلبيسه عقب أسبوع
غصون تفاجات:شنووو
خالد:أي ؤاللــ?ـّہ وتناقشت معأهم وقلت لهم أنه مو من حقهم يقررونبدون مايعرفون رأيك بــََـسَْ ابوي سكتني وطلعت من الاستراحه كله
غصون:بــََـسَْ أنا مابيه
خالد:ؤاللــ?ـّہ برجع أكلم ابوي عشانك وان شاء الله يقتنع
غصون:حاولي معأه تكفي
خالد:أن شاء الله بــََـسَْ إنتي روقي ولاتضايقين حالك
غصون:أن شاء الله
خالد:يلا أنا تأخرت على الدوام تامرين بشي
غصون:سلامتك
خالد:يلا سلام مشي وقرص خد هيفاء:خليك جنب أختك
هيفاء ابتسمت:أن شاء الله
طلع من غرفه خواته ونزل تحت وشاف أمه وأبوه ودخل سلم عليهم
خالد:صبحكم الله بالخير
ابو خالد:صبحك الله بالنور وين رحت أمس
خالد:رحت لواحد من الشباب
ابو خالد:طيب
خالد:لارجعت أن شاء الله نتكلم يبه
ابو خالد:أن شاء الله
طلع من عند أهله وراح لدوام
•••

•••

•••

•••

باامريكااا
فتحت عيونها وهي تناظر بالغرفه اللي هي فيها جلست وهي تمسك رأسهااللي يالمها وهي تتذكر أمس قامت من الفراش بسرعه وهي تقول:ابوي
فتحت الباب وهي تطلع وتشوف أفنان
أفنان وقفت وهي تشوفه ماسكه رأسها:أمجاد
أمجاد:ابوي أنا بروح بيتنا
أفنان قربت منها ومسكته:تعالي أجلسي إكيد دايخه لأن معدتك فاضيه
أمجاد وهي تبعد يدين أفنان:ؤخري عني بروح
أفنان ردتها وطاحت على ظهره
أمجاد صرخت وهي تصيح:يبببببببببه
أفنان جلست قدامها ومسكت كتوفها:خليك صبوره وقولي الله يرحمه
أمجاد بكاء:أبي ابوي ?آبـَّييِييِييِييِھْہٌ
أفنان:استغفر الله ابوك راح لربه ومالك إلا الصبر والدعاء له
أمجاد حطت يدينها وجهها وهي تبكي:لازم أروح أشوف أمي لازم
أفنان؛إذا حيل حابه هالشي بوديك
وقفت وهي تتمسك بأفنان:وديني لها
أفنان:أؤكي زي مأتحبي
وطلعت فيها وركبتها سيارتها وركبت معاها وصلتها بيته ونزلت مغاها
أمجاد دقت الباب وهي تصرخ:يمممممممممه أفتحي لي ألبااااااااب يمممممممممخ
أفنان:يمكن مإفيه أحد
أمجاد بكاء:لا هم داخل بــََـسَْ مايبون يفتحون لي
أفنان:تبين اكسره لك
أمجاد وهي تمسح دموعها:لا
ورجعت تدق الباب:يمممممممممممممممه
انفتح الباب وفرحت
رمت ملابسها بوجهها:هاذي ملابسك كلها لا إشوفك راجعه
أنصدمت وجت بتتكلم بــََـسَْ أم يزن سكرت الباب
ناظرت بأفنان وناظرت بملابسها المرميه حوله وهي تجلس على رجولهاوتبكي:ماعمرها حنت علي ؤالحين تطردتني وبصراخ طيب ليئيئيئيئيئيئيئييش
أفنان انحنت عليها وهي تمسك يدها:قومي معاي
أمجاد وهي تناظر الباب وتبكي:كل شيء تطلبه مني أنفذه ؤالحين تطردتنيأنا ؤش سويت
أفنان حرمتها:حبيبتي ماسويتي شيء بــََـسَْ امك غضبانهالُـحِـ?ـيًـنِ
أمجاد:أنا ؤش ذنبي
وشافت الباب انفتح وقفت بسرعه:يمه
أم يزن:أنا ماني امك ولاأشوفك حول بيتي أبد إنتي أصلا مو بنتناإنتي لقيطه ربيناها وجابت لنا العار وغربتنا والسبب حب رجلي اللي قتلتيه لك
أمجاد وقفت ودموعها تنزل على خدها:أنا
أم يزن:لااشوفك أبد وسكرت الباب
أمجاد ناظرت أفنان ومشت ووهي تبكي
أفنان لحقتها وهي تمسكها:أمجاد وين
أمجاد كملت طريقها وكلام أمها يتردد بإذانها وهي تبكي
وافنان تلاحقها وماتدري ؤش تسوي لها
أمجاد وقفتت على الرصيف وناظرت السيارات ومشت تبي تقطعه والسياراترأيحه
أفنان سحبتها بقوه وطاحو بالأرض
أفنان:شنو مجنونه إنتي
أمجاد بكاء:أتركيني أموت أنا وحده لقيطه مالها لا حياه ومستقبل لاأهل ولاشي
أفنان وهي تقومه:أمشي
أمجاد مشت معاها وهي جسد ميت مو حاس بشي


•••

•••

•••

•••


بالندن
أنين:يمه احتمال إتاخر بالدوام اليوم
أم ماجد:ليه يمه ؤش عندك اليوم
أنين:فيهحفله صغيره بالشركه وأخاف إتاخر
أم ماجد:طيب يمه
أنين:تامريني بشي
أم ماجد:سلامتك انتبهي لنفسك
أنين:أن شاء الله وباست ماجد:يلا مع السلامه
أم ماجد:مع السلامه
طلعت وهي تناظر لسماء وتقوم"عسى يومي يكون جميل
وركبت تاكسي وصلها لشركه ونزلت ودخلت وهي تجهز الملفات وتشيك عليهملآخر مره عقب شالتهموقامت لمكتبالمدير ودقت الباب
ودخلت:صباح الخير استاذ
هاني:صباح النور
أنين:استاذهاذي الملفات اللي طلبتهم
هاني:حطييهم وروحي
أنين:حاظر وحطتهم على الطاوله ومشت
هاني:أنين
لفت وهي عند الباب قبل تطلع:هلا استاذ
هاني:تقبلين عزيمتي على الغداء بعد الحفله
أنين:استاذ أنا
هاني:اعتبريها عزيمه شغل
أنين:أسفه استاذ مأقدر
هاني تحكم:طيب
طلعت من مكتبه وهي تجلس بمكتبها:شيبي وليه يعزمني يعني لو قبلت عنأيش بنتكم الله يهديه بــََـسَْ لازم يسبب لي إحراج يومي استغفر الله العلي العظيمبــََـسَْ


•••

•••

•••

•••

صحت وهي ماتلاقي أم طارق جنبها
قامت بسرعه وطلعت الصاله وهي تنادي:أم طارق
:
أنا هنا
ابتسمت براحه وهي تروح المطبخ:خفت تكونين رحتي
أم طارق:مالي أحد غيرك وين بروح
جموح:مأدري كذا خفت
أم طارق ابتسمت لها:يلا أمشي إفطري
جموح:أن شاءالله وغسلت وجهها ؤجلست على الفطور
أم طارق:بتطلعين اليوم
جموح:إيه بروح لرأشد
أم طارق:ؤش عشانه
جموح:الصفقه اللي عطاني إياها عبدألعزيز
أم طارق:أي زين
شموخ وهي تشرب شاهيها:يلا بقوم أجهز
أم طارق:طيب
راحت غرفتها وتجهزت وطلعت:يلا بأي
أم طارق:بأي
طلعت وركبت مع السائق وصلها لشركه رأشد.
نزلت ودخلت ودقت الباب
:
تفضل
دخلت وسكرت الباب:صباح الخير
راشد ابتسم:يأهلا صباح النور
جموح:جيت بدري
راشد:لا كالعاده
جموح جلست:زين ؤش صار معاك
راشد:زي ماطلبتي بديت مع جواهر
جموح:ردت عليك
راشد:لا وهذا المتوقع بالبدايه
جموح:أي بتسوي البنت الأدب بــََـسَْ ظلك ؤراها
راشد:آفا عليك راح أطيحها بشباكي بطيئح
جموح :ريحتني بهالكلام
راشد:ارتاحي وتطمني وأنا معك
جموح:تسلم وطلعت ملف:شوف صفقه عرضها علي عبدألعزيز ويبيني ادرسها
راشد أخذ الملف:أشوف
جموح مدت الملف وراشد جلس يقلب بأوراقه:أرفضيها
جموح:ليه
راشد:لأنها صفقه متكرره
جموح:بــََـسَْ
راشد:أرفضيها ؤحنا بتكون لنا صفقتنا معأه أحسن من صفقته
جموح ابتسمت:طيب وقامت:مشكور
راشد:العفو ومابيننا
جموح شألت شنطتها والملف:مع السلامه
راشد:مع السلامه
طلعت وركبت مع السائق:رجعني البيت
السائق: أن شاء الله


•••

•••

•••

•••

أتوقفت هنا
توقعاتكم

اسطورة ! 02-02-13 08:50 AM

رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي
 

الباراااات "10"

باامريكاا
جلست وهي مازالت تبكي الم فراق أبوها والم طرده أمها والم أنهالقيطه
رحمتها وشكلها يكسر الخاطر قربت منها وهي تجلس جنبها وتمسح علىظهرها:لازم من بعد هاليوم تكونين قويه تكونين أمجاد ثانيه
أمجاد:.....
أفنان:أمجاد أنا تاركه شغلي عشانك أنا صح ماعرفك بــََـسَْ أنامثلك خليجيه ومستحيل أتركك بالشارع
أمجاد بصوت مخنوق:لاتخافين ماراح أطول عندك
أفنان:لا أنا مأقصدت إنتي فهمتيني غلط
أمجاد وهي تمسح دموعها:من المستحيل أظل عباء عليك
أفنان:لا أمجاد أنا معتبرتك أختي
أمجاد:بــََـسَْ أنا مو أختك
أفنان:إنتي مثل أختي وبيتي بيتك أصلن أنا مثلك مالي أحد
أمجاد:كيف يعني
أفنان:أنا من دار الأيتام
أمجاد ناظرتها بسرعه:جد
أفنان:إيه
أمجاد:كيف جيتي هنا وعشتي هنا
أفنان:تزوجت وجيت مع زوجي هنا وكاان زواجنا متفق أني أجي هناونتطلق واعيش حياتي نفس ماأبي
أمجاد:وعشتيها زي ماتبين
أفنان ابتسمت:إيه درست وتخرجت ؤالحين أنا مدربه فنون قتال هنا
أمجاد:قتال
أفنان:هههههه أدري شيء غريب بــََـسَْ صدقيني شيء حلو تحبي أعلمك
أمجاد بستنكار:لآلالا مشكوره
أفنان بضحكه:بكيفك
أمجاد:مأتحسفتي لأنك تطلقتي
أفنان:طبعا لا لأننا مانحب بعض
أمجاد:لو مايحبك مأوافق يتزوجك ويجيبك هنا ؤش كسبان منك هو لإصرتومأتحبون بعض
أفنان:له مصلحه إكيد
أمجاد:أيش هي
أفنان:معليش مأبي أتكلم عنها
أمجاد:سورى
أفنان:عادي مو مشكله بــََـسَْ بسالك مأقد حبيتي
أمجاد:أنا
أفنان:إيوا إنتي
أمجاد:على قد ماحبيت أنا كرهت
أفنان:ليه
أمجاد تنهدت وهي تقوم:بروح ارتاح
أفنان فهمت أنها ماتبي تتكلم:طيب
دخلت الغرفه وهي تتسند على الباب وتبكي جلست على الأرض ومنظر أبوهاوهو ميت ماغاب عن بالها
حطت يدها على صدرها وهي تبكي وتقول"سامحني يالغالي سامحني



•••

•••

•••

•••

دخلت البيت وطلعت لفوق وهي ترمي عباتها وتعلقها وتشغل المكيف وهيتجلس على السرير:أوووف حر موت
قامت عشان ماتتكيسل ورمت مريولها وتوضت وصلت ونزلت تحت ودخلتالمطبخ:نينا جهزتي الغداء
نينا:يس مدام
ابتسمت وهي تأخذ جوالها وتتصل:الوو
:
هلا شموخ
شموخ:انتظرك على الغداء وإلا ماراح تجي
خالد:لآلاتنتطريني تغدي
شموخ تحطمت:طيب
خالد:تبين شيء ثاني
شموخ:لا مع السلامه
خالد مع السلامه
سكرت الجوال وناظرت بالخدامه:مأبي غداء وطلعت من المطبخ ومزاجهامتعكر وطلعت فوق وهي تجلس على سريرها:ؤش فيها لو جاء وتغداء معاي وليه يكلمنيبهالطريقه ويقولي تبين شيء ثاني توه االصبح ؤش حليله معاي أوف هالانسان شكلي ماراحافهمه
أنسدحت وهي تتغطي باللحاف وتقول:نامي ياشموخ ولاتفكرين بشي



•••

•••

•••

•••

أخذت جوالها اللي من أمس مقفل وفتحته ولقت أكثر من اتصال من نفسالرقم
ورساله محتواها"شكلك نمتي حبيبتي نوم العوافي"
عفذت حواجبها وهي مستغربه:مين هالشخص وشنو يبي شكله من هالشبابيسوي يعرفني عشان يتعرف
دقت على جموح وجوالها مقفل
رمت جوالها:أوف منك ياجموح أقل شيء طمنيني عليك
طلعت من الغرفه وهي تتحلطم وماله خلق ودخلت غرفه البيانو وهي تبدأتعزف
ماتعرف كم من الوقت ظلت تعزف بــََـسَْ مأوقفت عزف لين حست أنيدينها توجعها
سكرت البيانو وهي تتنهد:ياررب وسعها علي
ورجعت غرفتها
وسمعت صوت جوالها يدق وأخذته وكان نفس الرقم
ردت بنرفزه:نعم
:
الله ينعم عليك فديت هالصوت
جواهر:انت شتبي
:
مأبي غيرك
جواهر:شوف أخوي أنا ماعرفك ومالي بهالسوالف أرجوك لااشوف رقمكبجوالي
:
هههه عادي حبيبتي نتعرف وأنا معجب فيك يابنت فيصل
توسعت عيونها وبلعت ريقها وبخوف:مين انت
:
أنا واحد يحبك من زمان
جواهر بخوف:بــََـسَْ أنا ماعرفك
:
قلت لك أنا واحد يجبك سنين عمره ؤماقدر يتكلم إلا الُـحِـ?ـيًـنِ
جواهر:مين انت
:
أنا النبض اللي ينبض بيسار صدرك
جواهر سكرت الجوال بوجهه وقلبها يدق بقوه وهي خايفه
"
مين هذا مين وايش يبي مني بــََـسَْ هو قال أنه واحد يحبني وأناماعرف أحد هذا شكله كذاب وجائب رقمي عشان يلعب علي بــََـسَْ أنا ماني غبيهولاسهله عشان ينلعب علي "سمعت صوت مسج وصلها فتحته وكان محتواه"فديتصوتك يابعد هالدنيا كلها"
توترت من الرسائل والرقم اللي مايمل ويدق طوال اليوم
رمت جوالها وهي تجلس على اللاب وتحاول ماتفكر بصاحب الرقم


•••

•••

•••

•••

دخلت البيت وهي تبتسم:شرايك نطلع نتسوق اليوم
أم طارق:شطاري عليك
جموح:ولاشي بــََـسَْ حابه أننا نطلع سوا وننبسط
أم طارق:طيب يمه زي مأتحبين
جموح:جواهر أزعجتني اتصالات أقلقتني
أم طارق:ليه سافهتها ليه تبين تخربين مخططاتك
جموح بصدق:لأني أبي انتقم منها ولاشفتها أو كلمتها أحس أني أبياخنقها أبي اذبحها
أم طارق:بــََـسَْ هي مالها ذنب ؤانتي تدرين المذنبين هم ابوعبدألعزيز وعبدالعزيز
جموح وهي تتنهد:أبوه كان سبب وفاه أمي وهو سبب وفاه ابوي
أم طارق:خلاص يمه انتقمي منه وخلي إخوانه
جموح ضحكت بحقد:كذا قلبه مأبيحترق وأنا أبي قلبه يحترق ويشتعل ناروجمر
أم طارق:بــََـسَْ
جموح قاطعتها:ماتدرين أيش كثر يحب جواهر ولاشقد تتكلم عنه ولأمشعلالصغير يموووت فيه ولو يصير له شيء بيظل كل عمره متألم عليه
أم طارق:ؤاللــ?ـّہ مو مقتنعه باذيتك لصغير وجواهر بــََـسَْ أنامعاك باللي بتسوينه
جموح بتفكير:شرايك أكلم جواهر وإخليها تطلع معانا السوق
أم طارق:براحتك يمه
جموح:بروح أكلمها وبكلم راشد يطلع لنا بالسوق ويتقرب منها هناك
أم طارق:يعني يتحرش فيها
جموح ببتسامه:بالضبط
أم طارق:طيب
أخذت جوالها ودقت على جواهر
جموح:الو جيجي
جواهر:جموح وينك حرام عليك قلقت عليك ليه ماتردين علي
جموح:هههههه بشويش عطيني فرصه أرد
جواهر:ؤاللــ?ـّہ إحاتيك
جموح:تطمني حبيبتي أنا بخير سامحيني على غيابي انشغلت هالايام
جواهر:طيب المهم انك بخير
جموح:الله يسلمك أقول جيجي اليوم بنطلع السوق أنا وماما أيش رأيكتطلعي معانا
جواهر:إممم أي سوق
جموح:مجمع......
جواهر:أؤكي بخلي عزوز يجيبني
جموح:أؤكي على الساعه8 كذا
جواهر:أي زين
جموح:يلا إشوفك بالمجمع
جواهر:يلا مع السلامه
جموح:مع السلامه سكرت وناظرت أم طارق:ماصدقت كلمتها وبصحكه:زينماماتت لأني سافهتها
أم طارق مإعجبها غرور وطريقه جموح بالكلام بــََـسَْ ماحبت تتكلمعشان ماتعصب جموح اكتفت بأنها تهز رأسها وتجلس


•••

•••

•••

•••

بالندن
واقفه جنب هاني وتشرب كأس العصير ومؤ عاجبها وضع الحفله لأنهاماتعودت على حفلات الشغل وحاسه أنها مو مأخذه راحتها
هاني بهمس:حاسك مو مرتاحه
أنين:لا عادي استاذ
هاني:تعالي هناك مدير شركه......
أنين:طيب ومشت معأه
هاني:مرحبا
مد يده وصافح هاني:ماهي أخبارك لم أرك منذ مده
هاني ابتسم:اعتذر منك جون فقد مررت بضغوط بالشركه
جون:لمالم تخبرني يارجل كنت ساساعدك
هاني:أردت الاعتماد على نفسي
أنين تناظرهم وتحس وقفتها غلط وهي بــََـسَْ تتبسم
جون وهو يناظرها:من هذه الأنسه هل هي رفيقتك
أنين بسرعه:لا أنا
هاني قاطعها:أنها سكرتيرتي الجديده
جون:أنها جميله
أنين انحرجت من نظرات جون ومارتاحت ومشت عنهم
جون:واو لديها قوام جميل جدا
هاني ناظر أنين وابتسم:أنها صعبه المنال
جون:هههه لااعتقد أن هناك شيء يصعب عليك
هاني:لا انت لاتعرفها هي صعبه حقا
جون:هل انت معجب بها
هاني:لا أعلم ولكنها ملفته لي
جون:هههههه انت وغد
هاني ضحك وهو يصك كأسه بكأس جون:لست أكثر منك
وشاف أنين وهي تأخذ شنطتها:جون سررت برؤيتك
جون:أنا أيضا
هاني ابتسم وهو يلحق أنين ويمسك يدها:وين
أنين فلتت يده وبعصبيه:كيف تتجراء تمسكني
هاني بإحراج:أسف مأقصدت بــََـسَْ
أنين:أنا استاذن بروح تأخرت وأتوقع وقت دوامي انتهاء
هاني:انتظري لين نتكرم على المشروع
أنين:قلت لك تأخرت
هاني:مإفيها شيء لو تأخرتي شوي كمان
أنين:نعم انت وسمعت ندا باسم شركتهم
هاني ابتسم:يلا تعالي الُـحِـ?ـيًـنِتكريمنا بــََـسَْ نتكرم روحي
أنين ماحبت تفشله:طيب وراحت معأه لين تكرم وصفقو له أصحاب الشركات
هاني وهو يقرب لها:مشكوره لأنك مارديتيني
أنين ابتسمت مجامله:مبروك استاذ
هاني:الله يبارك فيك تحبين أوصلك
أنين:مشكور أنا حابه أروح لحالي
هاني:لازم ترديني كل مره
أنين:أسفه بــََـسَْ مأقدر عن أذنك
ومشت عنه وطلعت وهي تمشي وتقول:شنو هالحفله ماشفت أسخف منه استغفرالله بــََـسَْ
:
أحم أحم
التفتت بفزع:استاذ
هاني وهو يمشي جنبها ويدينه بجنبها:حاب أمشي معاك ومن دون ماأوصلكبالسياره
أنين:بــََـسَْ
هاني:حتى المشي معاك ممنوع
أنين ماعرفت ترد وسكتت
هاني:أقول أنين
أنين:شنو استاذ
هاني:كم عمرك
أنين:ليش
هاني:بــََـسَْ حاب أعرف
أنين:مو ضروري تعرف بــََـسَْ عمري بالعشرينات
هاني:طيب كم توقعين عمري
أنين ضحكت وهي تناظره:انت كبير استاذ
هاني:إيه يعني كم
أنين:مأدري بــََـسَْ كبير حيل
هاني:حرام عليك عمري35
أنين:مو صغير
هاني:هذا العمر المرغوب عند البنات ؤانتي إكيد منهم
أنين بسرعه:شقصدك
هاني:ولاشي
أنين لفت وبخاطرها"ليكون مصدق نفسه واني ممكن أعجب فيه"
هاني:سبق وتتزوجتي
أنين تنرفزت من أسئلته:استاذ ممكن مأتحاول تتدخل بحياتي الخاصه
هاني:ماتدخلت وأللي سألت عنه عادي
أنين:لا مو عادي انت تحاول تقتحم حياتي
هاني:يابنت الحلال ماحنا مقتحمينها لكني حاب اكسر الحواجز الليبيننا
أنين:وليه تكسرها مابيني وبينك إلا شغل مو أكثر
هاني:وأنا مأقلت شيء ؤخلاص أسف على السؤال
أنين:طيب
هاني سكت فتره بعدها قال:أنا عندي ولد وبنت
أنين ماتفاجأت:هالشي متوقع لأنك كبير ومؤ معقوله ماتكون متزوج
هاني:لأزوجتي توفت
أنين:الله يرحمها
هاني:وعيالي بالسعوديه أوقات أنا أنزلهم وأوقات هم ينزلون لي
أنين:آها حلو
هاني:إيه وسكتو
أنين:بعد أذنك ؤصلت لبيتنا
هاني:جد هذا بيتكم
أنين:إيه يلا مع السلامه
هاني:مع السلامه
فتحت الباب ودخلت وهاني راح
أنين:أووف ؤش هالمدير الغثيث
أم ماجد:أنين
أنين بفزه:بسم الله يمه خرعتيني
أم ماجد:بسم الله عليك من الخرعه يمه
أنين:فديتك يمه
أم ماجد:تأخرتي اليوم
أنين:قلت لك فيه حفله
أم ماجد:كيف كانت
أنين:إممم زينه
أم ماجد:كليتي شيء طيب
أنين:لا ؤاللــ?ـّہ ميته من الجوع هلكأنه
أم ماجد ابتسمت:تعالي أحط لك أكل
أنين ابتسمت:يلا

•••

•••

•••

•••

بالليييل الساعه9
:
بــََـسَْ يايبه حرام أنكم تجبرون أختي وهي ماتبي
ابو خالد:ؤش اللي ماتبي هذا ولد عمها مأبيحافظ عليها أحد أكثر منه
خالد:بــََـسَْ هذي حياتها
ابو خالد:وأنا أبوها وأعلم بمصلحتها
خالد:يبه تكفي لاتغصب أختي على هالزواج ؤاللــ?ـّہ حرام
ابو خالد بعصبيه:لاتدخل يأخالد ولااسمعك تفتح هالموضوع كلمه جدكماراح تنرد
خالد بقهر:يعني جدي قال تتزوج خلاص تتزوج حتى لو هالزواجه غلط
ابو خالد عصب من خالد وقف:خااااااالد
خالد:يبه طلال رجال ماهو كفؤ وكلنا نعرف لاعنده شغل ولاشي وراعيبنات ؤاللــ?ـّہ حرام تندفن أختي معأه
ابو خالد:انت بتعلمنا الحلال والحرام آخر عمرنا
خالد:لا يبه أنا مأقصدت كذا بــََـسَْ مأبيك تجبر أختي وتضيعحياتها
ابو خالد:لو تكلمني بهالموضوع مره ثانيه ماهو بطيب لك
خالد ناظر أبوه وهو منقهر:يعني بهالعائله مإفيه أي أحد مننا يقررمصيره وحياته ومستقبله قررتو تزوجوني نرجس وماكسرت كلأمكم وتزوجتها ؤالحين جاء دورغصون وبكرا دور هيفاء الى متئ يبه
ابو خالد رفع يده وكان بيضرب ولده كف بــََـسَْ تمالكأعصابه:لاتفتح هالموضوع معاي مره ثانيه أبد
خالد ناظر يد أبوه وهز رأسه:مشكور يالغالي
وطلع من الصاله لفوق وهو يشوف خواته واقفات على الدرج ناظر غصونوالدموع بعيونها وهز كتوفه:سامحي أخوك مأقدر يمنع زواجك
هيفاء:يعني كيف كل شيء إجباري بهالبيت
خالد بضيقه وعيونه على غصون:حاولت بــََـسَْ مإفيه شيء يغير رأيابوي
غصون راحت غرفتها وهي متحطمه ونفسيتها زفت من بعد الاستراحه
هيفاء:يعني مإفيه أمل
خالد:لا ياهيفاء مإفيه
ومشي عنها ودخل الجناح وماحصل نرجس واستغرب:هذيوينها
طلع جواله ودق عليها ومقفل الجوال
جلس على السرير وهو يقول:هذا راح تجلطني إكيد
سمع صوت الباب وشاف نرجس وهي تدخل
خالد:تو الناس يأهانم
نرجس:انت هنا
خالد:لا هناك ؤش اللي انت تعدلي بالكلام أنا مو خادم لك تكلمينيبهالطريقه
نرجس وهي ترمي عباتها:أقول سبق وقلت لك لااشوفك بالجناح
خالد:هذا جناحي وادخله متى ماأبي سامعه
نرجس طنشته وماردت
خالد:بعدين تعالي من الصبح طالعه لهالوقت وين كنتي
نرجس:مو ضروري تعرف
خالد وقف وهو يحاول يسيطر على أعصابه:قلت لك وين كنتي
نرجس:مو شغلك هذاك كل يوم تبات برا القصر وماحاسبتك
خالد سحبها من يدها بقوه:أنا رجال ؤانتي مره قوليلي وين كنتي
نرجس تالمت وتحاول تفك يدها:فكني عورتني
خالد:وين كنتي
نرجس دفته وهي تفك يدها:قلت لك مو شغلك
خالد سحبها من شعرها وهو يناظرها والشرار يطلع من عيونه:ياويلكيأسواد ليلك لو تتكرر هالطلعه
نرجس بتالم:اأاه وأنت أيش يهمك
خالد شد شعرها أكثر :أنا زوجك وأنا اللي أقرر متئ تطلعين ومتىترجعين مو إنتي نرجس:اأااه ذبحتني بقوله زوجتي وزوجتي وماشفت من هالكلمه إلاالتحكم وإلا حقوقي محرومه منها
خالد دفاها على الأرض:أنا حذرتك ؤانتي حره
وتركها وطلع من الجناح
نرجس قامت وهي تمسك شعرها ومتالمه:ؤاللــ?ـّہ لااخليك تموت قهربــََـسَْ إصبر
أما خالد ف طلع من الجناح والبيت كله وراح للبيت الثاني ودخل وهويشوف الخدامه ترتب بالصاله
خالد:نينا
نينا:يس بابا
خالد:مدام وين
نينا:مدام ف غرفه هذا أجي مدرسه ف روح غرفه مإفيه اطلع
خالد:ماتغدت
نينا:لا بابا مإفي أكل
خالد:طيب وتركها وطلع فوق وشاف شموخ وهي تدرس
دخل وهو يتنحنح
شموخ ناظرته وماتكلمت
خالد ابتسم وهو يقرب منها:سمعت انك مأكليتي
شموخ:ماني مشتهيه
خالد:مو مشتهيه وإلا لأني ماجيت إتغداء معاك
شموخ من غير ماتناظره:أصلن مو مهم يعني ماني متعوده تتغداء معايومايهم بــََـسَْ أنا مو مشتهيه
خالد:يعني مو مهم تآكلين معاي
شموخ :إيه
خالد:طيب أنا جوعان
شموخ:الخدامه تحت تقدر تروح وتطلبها
خالد:ليه تكلميني بهالطريقه
شموخ:كيف تحب أكلمك
خالد:شموخ ؤش فيك
شموخ وهي لإزالت ماتناظره وتكتب:ولاشي ممكن تطلع أبي ادرس
خالد تنرفز من طريقتها وقرب منها:قومي معاي أبيك
شموخ:ماني فاضيه جالسه ادرس
خالد:شموخ قلت لك أبيك
شموخ بسرعه:بــََـسَْ أنا مأبيك
خالد ناظرها وهز رأسه:يعني كذا طيب وتركها وطلع من الغرفه
شموخ انبها ضميرها وأنها زعلته وماتحملت ورمت كتابها وقامت بسرعهوطلعت من الغرفه وهي تركض لتحت وتشوفه بيفتح الباب
شموخ بسرعه:خالد
التفت وهي حضنته بسرعه وبقوه:لاتروح
تفاجاء وظهره يصير على الباب من قوه ضمتها وضمها:توك تقولينماتبيني
شموخ بصدق:أكذب ؤاللــ?ـّہ أكذب أنا ؤاللــ?ـّہ أبيك
ابتسم وهو يبعدها ويمسك وجهها:مشتاق لك
شموخ ناظرت عيونه ونزلت عيونها
خالد عجبه شكلها وهو يبعد شعرها عن وجهها:ماشتقتي لي
شموخ بدلع وهي ترجع على وراء:لااا
خالد:كذااابه
شموخ وهي تميل فمها وترجع لوراء :ماشتقت لك أبد
خالد بضحكه:أنا إوريك كيف ماشتقتي لي
شموخ من قال كذا ركضت لصاله على طول
خالد وهو يركض ؤراها:ماراح تفلتين مني
شموخ وبينها وبين خالد طاوله بالوسط:ماتقدر تصيدني
خالد مد يده بيمسكها وركضت وهي تسحب مخده من على الكنب وترميهاعليه وتروح لغرفه الضيوف
خالد ضحك بمكر وهو يقفل الباب:الُـحِـ?ـيًـنِأعرف كيف أصيدك
شموخ وهي تتنفس بسرعه:هذا غش انك تقفل الباب
خالد:كيفي أنا غشاش المهم أصيدك
شموخ شألت مخده وهي ترميها علي وتروح للباب وتلف المفتاح
ويصيدها خالد
شموخ صرخت وخالد سكر فمها قبل تكمل صرختها وهو يقول:أشش
شموخ لفت وظهرها يصير على الباب وتنفسها سريع صدرها يطلع وينزل وقلبهايدق بقوه
خالد وهو يناظرها ويشوف تنفسها وكل شيء وجهها الأحمر وهو مستمتعرفع يده وحطاها على صدرها وحس بدقات قلبها السريعه وبنبره خققت شموخ:يدق لي
مأقدرت ترد لأنها منحرجه
خالد رفع رأسها وهو يناظرها برومانسيه:يدق لي أو مني
شموخ ضغطت على مسكت الباب وهي تدفه وتضحك:قلت لك ماراح تصيدنيبسهوله يالغشاش
خالد ضحك وهو يلحقها ويشوف الخدامه اللي واقفه تناظرهم وتضحك وكملوراء شموخ لفوق
دخل الغرفه وهو يدورها وشاف العبايه تتحرك
ابتسم وهو يسحبها بخفه من وراء المعلق
شموخ شهقت وهي تضحك:خرعتتني
خالد وهو يحاوط خصرها بقوه ومقربها له حيل:أجل ماشتقتي لي
شموخ وهي تناظر عيونه:عيوني ؤش تقولك
خالد تحرك إحساس بداخله يحس بالراحه والسعاده بقرب شموخ بــََـسَْمايدري هو حبها وإلا لا
شموخ:أخاف تكون لي سرااب
خالد:كيف يعني
شموخ بخوف:أخاف بيوم أمشي لك ومالقيك يعني أتوهم انك قدامي وكلمأقربت لك ألقيك تختفي
خالد ارتخت يدينه عن خصرها:أنا مستحيل أتركك ياشموخ
شموخ:توعدني
خالد:أي ؤاللــ?ـّہ أوعدك
شموخ ابتسمت وقربت منه وهي تبوس جبهته وتطول بالبوسه
خالد ابتسم وهو يمسك يدينها:يقولون بوسه الجبهه تدل على الحنانوالاحترام والتقدير
شموخ:وأنا أقول هالبوسه تعني متمسكه فيك ومابيك تخليني
خالد ناظر للمعه عيونها والمشاعر اللي يحسها منها تجاهه:شموخ إنتي
شموخ مأخلته يكمل وأبعدت عنه وهي تفك يدينها:مأدري
خالد قرب منها وهي معطته ظهرها:أنا مرتاح معاك
شموخ بخاطرها"مرتاح معاي بــََـسَْ مأتحبني"
خالد:جوعان يكفينا كلام تعالي ننزل نأكل
شموخ:طيب ونزلت معأه والخدامه حطت لهم الأكل وجلسو يأكلون ساكتين
خالد ناظرها وهي تشرب العصير وتقوم:ألحمدالله
خالد:مأكليتي شيء
شموخ:لأشبعت
وطلعت فوق ودخلت الحمام»تكرمون وفرشت أسنانها وغسلت وطلعت للغرفهوهي تقول لنفسها:شفيك شموخ إنتي حبيتيه بسرعه بــََـسَْ هو قالك يحب زوجتهلاتتاملين بحبه واكتفي براحته معاك
قطع عليها دخول خالد اللي ناظرها وابتسم
ردت له الابتسامه ؤجلست على السرير
خالد بعد مأغسل قرب منها وجلس جنبها:شفيك
شموخ:مافيني شيء
خالد:طيب
ومسك يدها وهو يرفعها ويجلس يبوسها بشغف
شموخ سكرت عيونها بقوه وهي تسحب يدها وتقوم:أبي إذاكر
خالد قام وسحبها:شموخ لاترديني لأبغيتك
شموخ ناظرت عيونه وماقدرت تقول لا:شموخ كلها لك
خالد ابتسم وهو يبعد شعرها ويبوس خدها وهو يقرب لاذنها ويهمسلها:كل مإفيك يثيرني
سكرت عيونها ودقات قلبها تتزايد بقوه و*********

•••

•••

•••

•••




الساااااعه9:00 م
دخلت عليه غرفته وهي تفتح الأضواء وتقفل المكيف
وتسحب اللحاف:راكانوه ؤش هالنوم قوم يلا
راكان وهي يحط رأسه تحت المخده:جود أنقلعي قبل أقوم والعنك
جود:ماني منقلغه لي تقوم يالله
راكان سفهها وهو بينام
جود سحبت المخده وراكان سحب الساعه بيصكها فيها:أقلبي وجهك برا
جود:أقول قوم خل وماكملت كلامها لأن راكان رمي الساعه وهي أنحاشتبرا
جلست وهو يتمغط ويناظر الساعه وهو يقوم ويقول:أخت مزعجه وقام غسلوتوضي وصلي وطلع لأهله
أم راكان:صح النوم حبيبي
راكان ببتسامه:صح بدنك يالغاليه
وناظر جود ورمي عليها مفتاحه:لإعاد تجين تصحيني لاالعنك
جود:أمي قالت لي أصحيك
أم راكان:أي يمه أنا قلت لها
جود:لإعاد تخلينها تصحيني يمه بنتك الله يعين رجلها عليها
أم راكان:هههههه بهذي صدقت
جود:أي جاء ولدك ياام راكان وصرتي بصفه
راكان:اش بــََـسَْ ورمي عليها المخده
أم راكان:جوعان يمه تبي أجيب لك شيء تآكله
راكان:لا يمه مو جوعان بــََـسَْ الوالد وين
ابو راكان:ابوك هنا
التفت وهو يتسم وهو لأبوه ويحضنه:أشتقت لك يالغالي
ابو راكان:حمدألله على سلامتك
راكان:الله يسلمك
ابو راكان ابعد عنه وهو يربت على كتفه:ؤاللــ?ـّہ وتغيرت ياراكان
راكان ببتسامه:الله يخليك يبه
إبو راكان جلس وراكان جنبه:هايابوك بشر كيف أمور شغلك برا
راكان:تمام يبه وعقب الزواج برجع لندن وأبيع شركتي واجي أكمل شغليهنا
جود:ليه ماتخلصهم قبل الزواج
راكان:بخليها مره وحده شهر عسل وتخليص شغل
أم راكان:زينه العقل يمه
ابو راكان:الله يوفقك يابوك
راكان:أمين يبه ؤالحين بستاذنكم أنا واروح أشوف الشباب
أم راكان:ماشبعنا منك
جود:ماسولفت لنا ؤش سويت
راكان:لارجعت أن شاء الله وناظر أمه:ماني مطول
أم راكان:طيب
راكان:يلا مع السلامه
الكل:مع السلامه طلع من عندهم وراح للاستراحه اللي متعود يجتمعفيها مع الشباب
من وصل نزل وهو مبتسم ودخل للاستراحه وهو يشوف الشباب متجمعين
وكلهم من شافوه فتحو فمهم
راكان بضحكه:ؤش فيكم شايفين جني
كلهم قامو وهم يسلمون عليه ويتححمدون له بالسلامه
:
متئ رجعت يارجال
راكان:أمس
:
من تمس وماكلمتنا لا وتؤك تجي
راكان:ؤاللــ?ـّہ من أمس وتوني من شوي قايم من النوم
:
أي يحق لك ياولد لندن
راكان بضحكه:عجبتني ولد لندن
:
إيه ؤخلاص رجعت هنا ماعاد انت براجع برا
راكان:أن شاء الله بــََـسَْ عطوني الشبشه ؤاللــ?ـّہ زمان عنها
:
هاه تفضل
راكان وهو يأخذها ويشيش:أقول وين طلال
ناظرو بعض وهم يبتسمون ويناظرونه
راكا ضحك على أشكالهم:بــََـسَْ فهمت يكلم
:
بالضبط هناك
التفت وهو يشوف طلال معطيهم ظهره وبعيد عنهم ويكلم وحط الشيشهوقام:إوريكم فيه وقرب منه وهو يسحب الجوال من أذنه بخفه وهو يقول:صاحب هذا الجوالتوفي وقفل الخط وهو يهز كتوفه بهبال
طلال متنح بعدين أستووعب وبصراخ:راكانووووووووووووه
راكان حط رجله وهو يركض
وطلال ؤراه يرمي النعال:موتتك اليوم مموتك
راكان تعب وطاح على ظهره بالأرض وهو ميت ضحك والشباب يضحكون عليهبال راكان اللي اشتاقو له
طلال وهو يخنقه:مين اللي مات يأسامج كنا مرتاحين من سماجتك
راكان وهو يضحك ويبعد يدين طلال ويقوم:ؤاللــ?ـّہ أشتقت لك
طلال وهو يحصنه:وأنا أكثر ؤاللــ?ـّہ
راكان ربت على ظهر طلال وهو يقول:ؤاللــ?ـّہ زمان ياصاحبي
طلال وهو يبعد عن راكان:السعوديه ماتسوي بدونك ياصاحبي
راكان:رغم الغربه والقاطعه اللي صارت بيننا مالقيت أحد قريب منيكثرك
طلال وهو مبتسم:ولا أنا مالقيت من يفهمني وأفضفض له
راكان:بــََـسَْ يأخي رحت وجيت وأنت ماتركت البنات
طلال:هههههههه لا أبشرك بدخل عش الزوجيه
راكان تفاجاء:أحلف
:
أي ياراكان طليل بيتزوج
راكان:قولو غيرها يارجال
طلال:ليه طايح من عينك
راكان:توك تكلم ؤشلون بتتزوج أوووه ليكون زوجتك اللي كنت تكلمها
حمود:بيملك الاسبوع الجاي
راكان:مشاء الله بتملك وماتركت خرابيطك
طلال:ماعلينا من هالموضوع شرايك نتزوج جميع
راكان:متى زواجك
طلال:عقب شهر
راكان:ؤش هالعجله
طلال:ؤاللــ?ـّہ ؤش اسوي الحب وأنا أخوك
حمود:أي هين
:
طلال يحب مستحيل
راكان بقل ارتياح:أتمني أنه الحب
طلال:مأقلت لي شرايك
راكان:من زمان وأنا أقولك زواجي بنفس يوم زواجك وبنفس القصر
طلال:فديتك ياصاحبي يعني بنتزوج جميع
راكان:بإذن واحد أحد
طلال وهو يصفر:بيكون إحلى زواج بالسعوديه
حمود:حمدألله والشكر مجانين
طلال وهو يحط يده على كتف راكان:تعال نعدل الرأس بمعسل
راكان:أي ماكملت شيشتي أمش
الشباب يناظرونهم كيف مو معبرينهم
وجلسو وكل واحد شيشته عنده وضحك وسؤالف

•••

•••

•••

•••

واقفه وتتلفت:ماكانها تأخرت
:
إلا لها سأعه
:
المشكله قلت لها 8 وراشد هناك ينتظر والهانم متأخره
أم طارق:دقي عليها طيب وشوفي وينها
جموح وهي تطلع جواله وتدق جواهر وترد بسرعه:الو جواهر وينك
جواهر:هذاني وصلت الُـحِـ?ـيًـنِبدخل بــََـسَْ وينك إنتي
جموح:بالدور الأول عند محل سيتي ماكس
جواهر:أؤكي جايه
جموح:طيب
سكرت وهي تناظر أم طارق وتقولها :جت وناظرت رأشد وهي تأشر لهبأصبعها وبأنها جايه
دقائق وشافو جواهر جموح ناظر أم طارق وقربو منها
جواهر:سورى تأخرت
جموح:عادي حبيبتي
جواهر وهي تمد يدها لأم طارق وتناظر جموح:هذي امك
جموح:إيه
جواهر:أهلين خالتي
أم طارق وهي تصافحها:هلا بك يمه
جواهر:كيفك
أم طارق:بخير الله يسلمك
جموح:ؤش تحبي نسوي نجلس نشرب لنا شيء وإلا نتسوق ونتمشي
جواهر:لاخلينا نجلس نشرب لنا شيء أول شيء
جموح:أؤكي يالله وناظرت أم طارق وراحو لكوفي بالمجمع وجلسو وطلبوموكا ودونات
جموح:أموت بالدونات
جواهر:وأنا مثلك على قد ماكلها ماشبع منها
جموح:إيه لذيذه
جواهر:خالتي ليه ماتاكلين
أم طارق وهي تحس بنفسها:الُـحِـ?ـيًـنِبأكل حبيبتي وأخذت دونه
جواهر:يلا قوللي ؤش سبب هالغياب خوفتيني عليك
جموح:إمي كانت تعبانه ؤماقدرت صراحه أكلمك أو أجي النادي
جواهر:كان قلتي لي برساله طيب
جموح:ماجاء بالي ؤاللــ?ـّہ
جواهر وهي تناظر أم طارق:حمدألله على سلامتك خالتي
أم طارق:الله يسلمك
جموح:مشكوره لتفهمك
جواهر:مابيننا ياعمري
راشد قرب من طاولتهم وحط الرقم على الطاوله قريب من جواهر ومشي
جواهر ناظرته وهي تناظر الرقم:الوووقح
جموح:خير ؤش هالجراءه
جواهر وهي تقطع الرقم:واحد حيوان
جموح:من جد تافهه
أم طارق:تبون نقوم نمشي
جموح:اَِوَكَـَِo??k???ـَِ
جواهر قامت وهي تأخذ الموكا معأها:يالله


•••

•••

•••

•••

جلست جنب أمها وهي تمسك يدينها:تكفين اقنعيه يمه تكفين
:
ؤاللــ?ـّہ يأغصون مأبيدي شيء ابوك وتعرفينه
غصون:تكفين يمه حاولي الله يخليك تكفين
أم خالد:يأيمه تحسبيني مأكلمته ؤاللــ?ـّہ كلمته بــََـسَْ ابوككلمته وحده ماتتغير مهما كان
غصون:يعني هذي آخرتها اندفن مع طلال
أم خالد:يأيمه هذا ولد عمك
غصون:بــََـسَْ كلكم تعرفون ولد عمي ؤش يكون
أم خالد:أي بــََـسَْ مأبيدينا شيء ويمكن يتغير
غصون:ؤاللــ?ـّہ ظلم يمه أنكم تجبرونا على بعض ؤحنا مانبي بعض
أم خالد:طلال يبيك
غصون:ؤاللــ?ـّہ مايبيني وربّــي أنا متأكده
أم خالد:لأيبيك هو طالب الملكه بعد أسبوع
غصون بقهر:مستحيل ماني مصدقه أنه يبيني
أم خالد:ؤاللــ?ـّہ عاد حبيبتي تصدقين صدقي ماتبين كيفك بــََـسَْملكتك عقب أسبوع سامعه
غصون:نظام هالبيت الإجبار فوق كل شيء صح يمه فوق مستقبل عيالكم
أم خالد قامت وهي معصبه:الكلام معاك ضايع
غصون ضغطت بيدها على الكنب بقوه من القهر وقامت وطلعت فوق
هيفاء فزت من تسكيرت الباب القويه:هيه شفيه بسم الله
غصون:أمي عيت عيت توقف جنبي تخيلي أمي معأهم تبي تظلم بنتهابهالزواج
هيفاء:لو بيدها شيء كان سوته لك
غصون بقهر:لا أمي بتظلمني زيهم مأوقفت جنبي ولاتبي توقف جنبي
هيفاء:غصون أمي مو كذا
غصون وهي تمسح دمعه نزلت من عينها:ليه أمي وقفت معأهم مو معايلهدرجه أنا ماهمها
هيفاء:غصون لاتقولين هالكلام أمي تحبك وأكيد
غصون وهي تقاطعها:لاتضحكين علي بهالكلام لأني عرفت أنه مإفيه أحديهتم لي
هيفاء قامت وهي تقرب لها:غصون
غصون رفعت يدها بسرعه:خليني لحالي تكفين
هيفاء:طيب وطلعت من الغرفه وهي تشوف أمها واقفه عند البابوتفاجات:يمه
أم خالد مسحت دموعها وهي تهز رأسها وتمشي
هيفاء مسكت أمها بسرعه:يمه ليه مأوقفتي جنبها
أم خالد:من قالك مأوقفت جنبها أنا كلمت ابوك وقالي لو أفتحهالموضوع مره ثانيه بيرمي علي يمين الطلاق
هيفاء تفاجات:ؤش فيه ابوي صار كذا
أم خالد:من يومه مايرد كلمه لأبوه ويبيع الكل عشان أبوه
هيفاء حصنت أمها:ياعمري يأيمه
أم خالد:خليك جنب أختك وخليها ترضي لأن ابوك مأبيغير رأيه أبد
هيفاء:أن شاء الله
أم خالد ابعدت عن هيفاء وراحت غرفتها
هيفاء كانت بدخل عند غصون بــََـسَْ تذكرت أنها قالت تبي تظللحالها وتركتها ونزلت تحت وهي تشوف نرجس تطقطق بالتلفزيون
نرجس:طلعتو من السجن اللي كنتو فيه
هيفاء:مو شغلك ترا مالي خلق سماجتك
نرجس:هههههه حمدألله والشكر أقول قولي لاختك ألهبلاء اللي فوق طلالمإفيه منه
هيفاء:ألهبلاء إنتي وبعدين دامه عاجبك طلال كان راهنتي عليهوكسبتيه زي ماراهنتي على أخوي
نرجس بضحكه:أخاف يصير باختك شيء لكسبته لأني ماأراهن على شيء إلاأحصل عليه
هيفاء تنرفزت من أسلوب نرجس:صح راهنتي على خالد وحصلتي عليهبــََـسَْ قلبه يأتري حصلتي عليه
نرجس بلعت ريقها وبسرعه:إيه إكيد
هيفاء ضحكت بتريقه:والدليل مايجلس معاك عندنا مايضحك ويسولف معاكؤالحين ماينام عندك بــََـسَْ برا القصر
نرجس انهزت وماحبت توضح لهيفاء:المهم هو زوجي ملكي ولي
هيفاء وقفت وهي تأشر عليها:إنتي وحده مريضه الله يعين أخوي عليك
وتركتها ومشت ونرجس ضحكت بصوت عالي عشان تقهر هيفاء وهي المنقهره


•••

•••

•••

•••

:
نوف شصاير لك حيل متغيره علي
نوف:مافيني شيء يأفارس
فارس:لافيك منتي نوف الأولى
نوف"كيف أكون نوف الأولى ؤماقدرت أفرحك بطفل":لا أنا نفسماأنا
فارس:طيب شرايك نطلع
نوف:مالي خلق
فارس:صرتي بــََـسَْ مالك خلق وتقولين أنا نفس ماأنا
نوف:فارس لاتصير حنان
فارس:قوليلي ؤش صاير معك ومكدرك
نوف:ولاشي خلاص خليني براحتي
فارس بضيق:طيب وتركها وطلع من الغرفه وهو يدق على أخته
فارس:هلا ريهام
ريهام:هلا يأخوي
فارس:شخبارك
ريهام:بخير حمدألله انتم شخباركم
فارس:بخير ألحمدالله
ريهام مارتاحت لصوته:حبيبي فيك شيء
فارس:لابس أشتقت لك
ريهام:قولي شفيك ات أختك إذا مأقلت لاختك بتقول لمين
فارس تنهد:نوف ياريهام
ريهام بخوف:ؤش فيها
فارس:متغيره حيل وكله متكدره ومالها خلق
ريهام اللي فهمت:بكرا بجي وأشوف شفيها
فارس:طيب
ريهام:بــََـسَْ ابوي شخباره
فارس:بخير حمدألله
ريهام:سلم لي عليه وبكرا بجيكم
فارس:يوصل
ريهام:يلا حبيبي مع السلامه
فارس:مع السلامه
سكر وهو مرتاح شوي لأن ريهام لأعرفت ؤش بنوف بتعلمه


•••

•••

•••

•••

جلست على السرير وتفكر بمكالمه أخوها وبنوف
وسمعت صوت فتحه الباب وشافت نواف وهو يدخل
نواف:السلام
ريهام:وعليكم السلام
نواف وهو يجلس جنبها:كنت عند الوالده
ريهام:شخبارها
نواف:بخير ألحمدالله
ريهام:ألحمدالله
نواف:أخوي الكبير وأهله والولذه بيسافرون الطائف شرايك نشاركهمالسفره
ريهام:أنا مو حابه أسافر إذا انت حاب تسافر سافر وخليني عند أهلي
نواف:ليه حبيبتي خلينا نستانس سوا
ريهام:نواف قلت لك مو حابه
نواف:طيب
ريهام:تبي أحط لك أكل تآكل
نواف:لا بــََـسَْ شغلي المكيف بنأم
ريهام:بتنام بملابسك
نواف:إيه
ريهام:طيب
شغلت المكيف وطلعت من الغرفه ؤجلست بالصاله وبخاطرها"ليه أنايانواف ليه تظلمني ليه تلبس قدامي قناعك"


•••

•••

•••

•••

باامريكا
فتحت عليها الباب وشافتها ماسكه مصحفها وتقراء قرأن
ابتسمت وهي تقرب منها وتجلس جنبها
سكرت المصحف بعد مأخلصت وناظرت أفنان:أبي ملابس
أفنان:خوذي من ملابسي
أمجاد:أبي إتروش واطلع بشوف أمي وأخوي وايش صار بجثه ابوي
أفنان:بــََـسَْ امك
أمجاد:مو ممصدقه كلامها مستحيل أكون لقيطه بــََـسَْ هيالُـحِـ?ـيًـنِمعصبه عشانابوي مني وقالته وقت غضب
أفنان:طيب
أمجاد حطت المصحف على الطاوله وقامت:جيبي لي لبس
أفنان:طيب
أمجاد دخلت الحمام«تكرمون وتحممت وطلعت حصلت بنطلون وبلوزه لبستوربطت شعرها وخلته يتجعد وطلعت من الغرفه
أفنان ناظرتها وابتسمت لأن شكلها كيوت وغير عن اليومين الليمرو:شكلك كيوت
أمجاد:توصليني
أفنان:إكيد
وقامت وأخذت مفاتيح سيارتتها:يالله
طلعو مع بععض وركبو السياره وصلو لبيت أم يزن
أمجاد ناظرت بالبيت وهي متألمه ونزلت دمعتها وهي تمسحها وتنزل
أفنان:أمجاد تقدرين
أمجاد هزت رأسها ومشت للبيت ودقت الباب وفتحت أم يزن
أم يزن:إنتي ماتفهمين
أمجاد:أنا جايه عشان جثه ابوي
أم يزن:جثته اندفنت
أمجاد:بهالسرعه متئ صار هالشي ابوي كانت وصيته يندفن بالسعوديه
أم يزن:مو شغلك ؤحنا راجعين لسعوديه أن شاء الله
أمجاد:وأنا
أم يزن:شوفي لك أهل غيرنا وسكرت الباب
أمجاد جلست تدق الباب بقوه وانهارت بسرعه:أنا بنتك شنو هالقلب الليعندك حرام عليك اللي تسوينه فيني أنا شسويت لك كل اللي تطلبينه اسويه ليه تظلمينيليه
أفنان مسكتها وهي تحاول تهديها:أهدي أمجاد
أمجاد وهي تبكي:حرام عليها تبي تضيعني هنا وابوي مات وماتنفذتوصيته
أفنان رحمتها:تعالي معاي
أمجاد مشت مع أفنان وركبو السياره وحركت أفنان
أمجاد بعبره وهي تمسح دموعها:تعبت ؤاللــ?ـّہ تعبت
أفنان وهي تمسك يدها:أنا جنبك لاتخافين
أمجاد لفت وجهها لجهه الشباك ودموعها تنزل بارياحيه

•••

•••

•••

•••

:
أقولك هذا من اليوم يلاحقنا
:
خليه يولي ماعليك منه
:
بــََـسَْ ياجموح أنا خايفه
جموح:شفيك إنتي كل اللي هنا يلاحقون البنات والبنات مايهتمونويطنشون
جواهر:مأدري ؤاللــ?ـّہ ماحب كذا
أم طارق:طنشي حبيبتي وبس يشوفك مطنشه بيروح
جموح:أي ؤاللــ?ـّہ لاتشغلين بالك فيه
جواهر:طيب
جموح:أبي دوره المياه فيه وحده تبيه
أم طارق:أنا بروح معاك
جواهر:أنا بنتظركم برا
جموح:طيب وراحو دوره المياه وجواهر جلست بالكراسي اللي برا دوراهالمياه
وتشوف راشد واقف ويناظرها
وهي خايفه
قرب منها راشد وهو يقولها وهو ماشي:آِحبك
جواهر رفعت رأسها بسرعه وهي تنتبه لنبره الصوت
ابتسم وهو يوقف قدامها:إكيد عرفتي صوتي
جواهر بصوت راجف:انت
راشد وهو مبتسم:إيه أنا اللي يحبك من زمان
جواهر:انت مين ؤش تبي تلاحقني
راشد:أبيئيك
جواهر:روح من هنا قبل أقول للهيئه
راشد:إذا فيك تقولين قولي وأنا أعرفك زين لأني أحبك
جواهر بخوف وهي تناظر الناس:بــََـسَْ أنا ماعرفك
راشد:وأنا أعرفك وأحبك وأبيك
جواهر قامت بسرعه ودخلت دوره المياه وهي تشوف جموح وأم طارق
جموح:شفيك
جواهر:ولاشي أبي أرجع البيت
جموح:تو الناس
جواهر:لا معليش أنا بروح
جموح:طيب يلا نروح كلنا
جواهر:يالله
طلعو من المجمع وجواهر تطلع جوالها:بكلم عبدألعزيز
جموح:حنا نوصلك حبيبتي مايحتاج
جواهر:طيب
وركبو مع السائق
جموح:قوليلي شفيك
جواهر وهي خايفهه:مإفيه شيء حسيت نفسي تعبانه شوي
جموح:سلامتك
جواهر:الله يسلمك
وصلوها للبيت ونزلت
ودخلت بيتهم
أم طارق ناظرت جموح:شفيها
جموح:ؤاللــ?ـّہ مأدري
أم طارق:انقلبت فوق تحت
جموح:بــََـسَْ راشد وين اختفي
أم طارق:دقي عليه كلميه
جموح:لأوصلنا بكلمه
وصلو البيت ونزلو هي تشوف راشد واقف عند البيت
جموح:راشد
راشد وهو مبتسم:البنت خوافه ياجموح
جموح:انت خوفتها إشوفها طلعتنا من المجمع
راشد:ههههه أي جننتها بأني أعرفها شوي ويغمي عليها صوتها يرجف رجف
جموح ضحكت وهي تناظر أم طارق وترجع تناظر راشد:تعال داخل نكملكلامنا
راشد:طيب
ودخلو البيت وجلسو
جموح:ؤش قلت لها
راشد:أني أحبها ومتيم بها وأبيها واني أعرفها وكل شيء
جموح بضحكه:ماتلعب ياراشد
راشد:بــََـسَْ خوافه البنت
جموح:هههههه أي وخوفها هو اللي بيفيدنا
راشد بخبث:إكيد
أم طارق مإعجبها كلامهم وراحت غرفتها
جموح:ظلك ؤراها لين تطيح
راشد:مايحتاج توصيني
جموح:فديتك ؤاللــ?ـّہ
راشد وهو يقوم:يالله أنا رايح
جموح:بحفظ الله
طلع وجموح دخلت غرفتها وإنسدحت على سريرها وهي تتنهد بارياحيه
وهي تسمع صوت جوالها يدق أخذته وهي تشوف المتصل وبستغراب:عبدألعزيز

انتهي البارات
توقعاتكم

اسطورة ! 02-02-13 08:55 AM

رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي
 

البارات "11"

:
يالله أمجاد أنا بروح لنادي أدرب البنات
أمجاد:طيب خذيني معاك مليت من هالبيت وأنا لي أسبوع فيه
أفنان ببتسامه:تعالي عادي
أمجاد بفرح:طيب
وسكرت الغرفه وطلعت:يالله
أفنان ركبت سيارتها وأمجاد ركبت جنبها وشغلت الراديو وهي تتجهلنادي
أمجاد:خليني إشوفك ؤانتي تعلمين البنات فنون القتال
أفنان:هههههههه فن حلو ؤاللــ?ـّہ يخليك تعرفين تحمين نفسك
أمجاد:كيف
أفنان:لو أحد تعرض لك أو شيء تحمين نفسك بأنك تسوين عليه الحركاتاللي تعرفيها
أمجاد ابتسمت:أي فهمت عليك
أفنان:هاه تبين أعلمك
أمجاد بسرعه:لا لا مأبي
أفنان:ههههههه طيب براحتك وقفت قدام النادي وهي تأشر لأمجاد:يلاننزل
أمجاد نزلت وراء أفنان وهي ماتدري ؤش السالفه تمشي ؤراها وبس
أفنان:هآآي أركس
أركس:هاي عزيزتي
أفنان ابتسمت وهي تمد يدها وتسلم عليه ويبوس يدها
أمجاد مأعجبتها هالحركه بــََـسَْ ماوضحت
إأفنان:أراك لاحقا وسحبت يد أمجاد ومشت
أمجاد:هذا حبيبك
أفنان:لا واحد يشتغل بالنادي زميل يعني فهمتي
أمجاد:إيه
أفنان:ليه تسألين
أمجاد:ولاشي مجرد سؤال
أفنان:لا إذا قصدك على أنه بأس يدي ف هالشي عادي حبيبتي حنابأمريكا مو بالسعوديه
أمجاد:بــََـسَْ ماننسي عاداتنا
أفنان:شقصدك أنا ناسيه عاداتي أنا محترمه نفسي وحاميه نفسيبــََـسَْ إنتي نسيتي نفسك كيف كنتي وايش تلبسي قبل تجين عندي
أمجاد تفاجات بكلامها وحز بخاطرها:أنا حدتني ضروفي البسهم وإلاماكان لبستهم
أفنان:أي صدقتك
أمجاد:دامني مو عاجبتك وطايحه من عينك ليه مجلستني عندك
أفنان:أمجاد خلاص ماله داعي نقاشنا وأنا
أمجاد دفت يدها:أسفه ثقلت عليك ومشت عنها
أفنان لحقتها بسرعه وهي تسحب يدها:أمجاد أنا أسفه
أمجاد وهي تدفها وبصراخ:لاتلمسيني لاتقربي لي الشي اللي بقلبك طلعماعاد يرجع ومسحت دمعتها:لكن أنا ارتحت لك وقلت بتكوني ليا أخت هنا من بعد وفاهابوي وطرده أمي وأنا مالي أحد ولالي شهاده هنا ولاشي بــََـسَْ إنتي كنتي تغشينيبوجهين
أفنان:هدي أمجاد ؤاللــ?ـّہ مأقصدت مأدري كيف قلت هالكلام أنا أسفه
أمجاد:أنا عندي أنام بالشارع اشحذ ولا أرجع لبيتك مره ثانيه وراحتتركض ودموعها تنزل على خدها
وافنان لحقتها وهي تبي تشوف وين تروح
أمجاد شافت كرسي ؤجلست عليه وافنان وقفت ؤراها بشوي عشان مأتحسفيها
وأمجاد انهارت وهي تبكي وتقول:اأااه يايبه أنا من بعدك ضعت ضعتمالي أحد ضايعه ومادري ؤش اسوي وحطت يدينها على وجهها وهي تبكي من قلب
أفنان عورها قلبها وكرهت نفسها وأنها بكتها
أمجاد وهي تمسح دموعها وينزلون من جديد رددت:حسبي الله عليك يأسعودحسبي الله عليك وين ماوديت وجهك حسبي الله عليك لأنك سبب المي وغربتي وأللي أنافيه الُـحِـ?ـيًـنِحسبي اللهعليك
أفنان:أمجاد
أمجاد لفت عليها وهي تمسح دموعها:شتبين لاحقتني
أفنان قربت منها ؤجلست قدامها:سامحيني تكفين
أمجاد:أفنان روحي أنا مسامحتك
أفنان نزلت دمعتها:أنا عادتك أختي أرجوك اعتبريها غلطت أختوسامحيني عليها
أمجاد مسحت دمعتها:مسامحتك روحي لشغلك اللي تركتيه
أفنان:مأبروح له من دونك
أمجاد:أفنان روحي
أفنان:من دونك لا
أمجاد وقفت:يلا أمشي
أفنان ابتسمت بفرح وقامت معأه ورجعو لنادي ودخلو لصاله القتال
أفنان ناظرت أمجاد:أجلسي هنا
أمجاد جلست وهي تشوف أفنان ترمي جاكيتها وفيه بنات وشباب لابسيننفس لبس أفنان
ؤجلست تناظرها وهي تدربهم حركات قتاليه وفاتحه فمها على مرونه جسمأفنان بالحركات القتاليه


•••

•••

•••

•••

:
خالد اليوم ملكت أختك صح
خالد:إيه ومالي خلق أروح تصدقين
:
لاروح أختك لازم توقف جنبها
خالد:تدرين شموخ ماامل وأنا عندك يازين الوقت اللي أقضيه معاك
شموخ ابتسمت وهي تمسك يده:وأنا اشتاق لك لارحت والبيت بدونك ولاشي
خالد:اأااه بــََـسَْ اأااه على هالكلام اللي يسعد القلب
شموخ بدلع:يخليلي هالقلب
خالد وهو يقرب لها:ويخليك لي ياأجمل من سكن حياتي
شموخ:وز وسكتت ماكملتها
خالد:ؤو أيش قولي
شموخ بترقيع:وأنت أجمل من سكن قلبي
خالد وهو يلمس خدها:تحبيني شموخ
شموخ ناظرت عيونه وكل مشاعرها هاجت وتحركت وقلبها مأقدرت تسيطر علىدقاته ومسكت يده اللي تلمس خدها وباستها وهي تقوله:أحبك وأمووت فيك
خالد رفع رأسها:قوليها ؤانتي تناطريني
شموخ ناظرته وهي مستحيه:أحبك
خالد وهو خاق:هاه
شموخ وهي تصرخ:أحببببببببببببك أحببببببببببببببببك ؤاللــ?ـّہ
خالد وهو يضحك ويسكر فمها:عرفت عرفت بــََـسَْ
ضحكت وهو شأل يده وطلع من جيبه الخاتم ومده لها:أجل بتلبسينهالخاتم
شموخ ناظرت الخاتم وهو نفس الخاتم اللي رفضته ابتسمت وهي تأخذهوتقوله:إيه إكيد
ولبسته وهي تبتسم لخالد
خالد قرب منها وهو يضمها بكل قوته
شموخ بألم:خالد المتني
خالد شدها أكثر وهو يالمها أكثر
شموخ:اأاه خالد
خالد وهو مازال حاطنها بقوه ويقولها:أبي ادخلك جواتي واقفل عليك
شموخ زادت دقات قلبها وهي تهمس له:أنا حبك هو القفل علي
خالد أرخي يدينه وهو يبعد عنها ويلمس وجهها وهو يبعده عنوجهها:الله لأيحرمني منك
شموخ ببتسامه:ولأمنك
خالد ابتسم بخبث و****مشفرررر
شموخ وهي تبعده:جوالك
خالد وهو يتنفس بسرعه:كيفه بــََـسَْ تعالي
شموخ ويدينها على صدره:لا رد يمكن أهلك
خالد:أووووف وطلع جواله من جيبه وهو يرد:نعم
:
خالد وينك
خالد:ؤش تبين
:
عمي يسأل عنك
خالد:خلاص جاي الُـحِـ?ـيًـنِ
:
طيب بأي
سكر وهو يناظر شموخ:انبسطتي الُـحِـ?ـيًـنِرايح
شموخ:أي أبيك توقف جنب أهلك واختك
خالد:أن شاء الله وقف يلا مع السلامه
شموخ:بحفظ الله
وضحكت من طلع وهي تقول:مجنووون


•••

•••

•••

•••

:
طيب البنت ماعلمتك بشي للحين
:
لا ماعلمتني بــََـسَْ أتوقع بتعلمني قريب
:
يمكنها كشفتك ياجموح
جموح:أم طارق ؤش بيخليها تكشفني وأنا مابينت لها شيء بالله
أم طارق:مأدري ؤاللــ?ـّہ بــََـسَْ مستغربه تكلمك وكل شيءوماعلمتك عن راشد
جموح:أي عاد راشد حارقها مسجات واتصالات وهي مسويه ثقل
أم طارق:البنت ماتطيح بسرعه وهالسكه مو سكتها
جموح:إذا ماطاحت برضاها نطيحها غصبن عليها
أم طارق:شلون
جموح ابتسمت بخبث:ماجاء وقته لإجاء وقته بعلمك
أم طارق:طيب براحتك
جموح وهي تقوم:يلا بروح لشركه
أم طارق:طيب
دخلت غرفتها وسمعت صوت جوالها يدق خذته وكانت جواهر المتصله
ابتسمت وهي ترد:هلا جواهر
جواهر:أهلين فيك أخبارك
جموح:بخير. ؤانتي
جواهر:أنا بمشكله جموح أبيك تساعديني
جموح:شفيك حبيبتي شصاير لك
جواهر:ف واحد مزعجني رسائل واتصالات كل وقت بدون مايمل
جموح:من متئ
جواهر:أسبوع وزود
جموح:ليه توك تقولين لي
جواهر:كنت خايفه ؤاللــ?ـّہ وقلت يوم يومين يمل لاشافني مااردبــََـسَْ هذا مأمل جموح ويعرفني يعرف اسمي وعائلتي وين بيتي وشنو أحب واني أعزفبيانو وعن أخوي عبدألعزيز
جموح:طيب هدي هدي يمكن أحد من قرايبك
جواهر:لا أنا شفته ماعرفه أبد جموح أنا خايفه
جموح:لاتخافين حبيبتي أنا معاك وبساعدك وبنغرف منو يكون بــََـسَْهذي حالك
جواهر:طيب
جموح:أنا الُـحِـ?ـيًـنِعندي شغل أخلص منه واجيك البيت
جواهر:أؤكي استناك
جموح:أؤكي يالله مع السلامه
جواهر:مع السلامه
سكرت وهي تضحك وتقول"غبيئييه"
وفتحت خزنتها وهي تطلع لها لبس وتلبس وتكحل عينها وتتلثم وتطلع
جموح:أم طارق بروح لشركه وعقب بمر جواهر
أم طارق:شعندك مغاها
جموح:علمتني عن راشد وتبي مساعدتي تقول خايفه
أم طارق:شفتي البنت مالها بهالطريق
جموح:عادي أنا أخليها تدخل هالطريق وغصبن عنها وهي تفتح الباب:يلامع السلامه
أم طارق:مع السلامه ؤاللــ?ـّہ يهديك
جموح ركبت مع السائق وخلته يوصلها لشركه ودخلت بدون ماتدق البابوهي تبتسم:أنا واختفت ابتسامتها وهي تشوف عبدألعزيز:انت
عبدألعزيز ابتسم على جنب:شكلك متعوده تدخلين مكاتب خلق الله بدونماتدقين الباب
جموح:هذي شركتي
عبدألعزيز لف عنها وهو يكمل كلام مع راشد:الصفقه عجبتني ودراستكوتخطيطك لها ناجح وأنا مغمض بوافق عليها
راشد ابتسم:الله يخليك تسلم أن شاء الله نكسب لها أرباح
عبدألعزيز وهو يوقف ويمد يده لرأشد ويضافحه:أن شاء اللهالُـحِـ?ـيًـنِاستاذن
راشد:الله معاك
التفت على جموح وهي يمشي ويمر من جنبها ويقول:شركتك صح بــََـسَْمديرك اللي حاطته لها راشد خلي عندك ذوق وتعلمي تدقين الباب مره ثانيه يااابثره
جموح انقهرت وهي بترد عليه بــََـسَْ طلع وصفقت بجوالها بالباب وهيتقول:تافهه حقييئير
راشد وهي يقوم لها:شفيك هدي
جموح وهي تنزل تأخذ جوالها ومقهوره:كسرت جواالي بسببه الحقير
راشد:ولايهمك حبيبتي أجيب لك غيره بــََـسَْ هدي
جموح شألت اللي تفكك من جوالها وهي توقف:أنا إوريه
راشد:اضبطي أعصابك قدامه ياجموح
جموح:مأقدرررررر ؤاللــ?ـّہ مو قادررره
راشد:جموح صبرتي كثير لين الُـحِـ?ـيًـنِولما قربتي تنتقمين منه خلاص ماعاد عندك صبر
جموح بصدق:أنا أحاول ادفن كرهي وعصبيتي بــََـسَْ مو قادره راشدؤاللــ?ـّہ لاشفته أحس أني ماسيطر على اللي بداخلي
راشد:أضغطي على نفسك لين تقدرين
جموح:طيب ؤجلست:عجبه المشروع
راشد:ماسمعتيه شقال حيل عجبه
جموح:يعطيك العافيه أننت نعمه بحياتي لأني من دونك ماكنت بقدر اسويشيء لهم
راشد:لو تبين عيوني عطيتك إياهم ياجموح
جموح انحرجت:تسلم الله يخليك
راشد ابتسم:الله يسلمك وفتح الملف:تعالي اشرح لك الصفقه
جموح قربت منه وهي تسمعه وهو يشرح لها الصفقه

•••

•••

•••

•••


بالندن
:
ملف شركه.... جاهز
أنين:أي استاد الصفقه جاهزه والأوراق والمخطط وكل شيء بالملف
هاني:يعطيك العافيه
أنين:الله يعافيك وحطتهم على الطاوله وطلعت
ؤجلست على مكتبها وهي تشتغل على الكمبيوتر
وشافت هاني من طلع
هاني:يلا مشينا
أنين فتحت فمها:وين
هاني:لشركه......
أنين:وأنا شدخلني
هاني:إنتي سكرتيرتي ولازم ترافقيني
أنين:بــََـسَْ
هاني بحده:هذي وظيفه كل سكرتيره إذا ماهي عاجبتك تقدرين تستقلين
أنين انقهرت منه:طيب وقامت وهي تأخذ شنطتها وتلحقه
وركبت معأه لسياره وراحو لشركه ودخلو
وانين جلست جنب هاني وهي تشوفه وهو يتكلم مع صاحب الشركه وويتفقونعلى المبلغ اللي بيدفعونه ويشوفون التخطيط سوا
وابتسمت وهي تتذكر راكان لإدخلت له مكتبه وهو محتاس بالتخطيط
هاني شافها وهي تبتسم وابتسم لها
أنين اختفت ابتسامتها وهي تقول بنفسها"وجععع شيبي هذا يحسبنيابتسم له مع وجهه"
ماتدري كم ظلو جالسين بــََـسَْ اللي تعرفه أنها ملت وزهقت وهيجالسه بــََـسَْ تناظرهم
هاني وقف وهو يصافحه:أراك لاحقا
والتفت على أنين اللي تتثأوب وقرب منها :يلا قومي لاتنامين علينا
أنين وقفت وهي ترفع حاجبها:ؤاللــ?ـّہ جاني النوم وأنا جالسه علىالفاضي
هاني:طيب شرفي
أنين مشت وهو لحقها وركبت السياره وحرك هاني وهي تسند رأسها علىالكرسي هاني:لاتنامين بسيارتي
أنين رفعت حاجبها: ؤش بيصير بسيارتك لأنمت بيصير فيها فيروس
هاني ابتسم:يمكن
أنين:هأهاي ماتضحك
هاني:لاتنسين أني مديرك
أنين:بالدوام برا الدوام لا
هاني:لا حتى برا مابيننا إلا الشغل مو هذا كلأمك
أنين:إيه إكيد
هاني وهو يوقف عند البيت:يلا الُـحِـ?ـيًـنِأنزلي
أنين ناظرت بيتهم وفتحت الباب ونزلت
هاني:الناس تقول شكرا
أنين طنشته وسكرت الباب ودخلت بيتهم
هاني ضحك وهو يحرك ويقول:هالبنت غريبه
أما أنين دخلت ورمت نفسها بالصاله ونااااامت


•••

•••

•••

•••






دخلت عليها وهي تشوفها بكامل جمالها وأناقتها وفستأنها الورديبذهبي اللي طالع عليها خيال مع بياضها
ابتسمت وهي تقرب منها:يمه غصون
غصون صدت بدون ماترد
أم خالد:أنا ؤش ذنبي زعلانه علي مثلهم
غصون:ذنبك انك رضيتي بتحطيم حياتي مثلهم
أم خالد:أنا
غصون:أرجوك مأبي أسمع شيء
أم خالد:طيب ولفت للباب وشافت البنات وهم يدخلون
وسحبت نفسها وطلعت
أشجان:ؤووواو بــََـسَْ أخوي بيروح فيها
بدور:إلا مو طالع من بيت عمي من هالقمر
غصون بتريقه:إيه حيل
أشجان:ؤاللــ?ـّہ طلال يحبك غصون
غصون:صدقت
بدور:ؤاللــ?ـّہ هو بــََـسَْ يقول أنه يحبك ويبيك
عهود:يلا غصون فكيها ماتعودنا عليك كذا
غصون:خلوني لحالي بليز
ملاك:كيف نخليك لا بنظلنا عندك
غصون:رجاء بنات
بدور:لامابنتركك
هيفاء دخلت وشافت ملامح غصون اللي توحي أنها بتبكي وناظرت البناتوالدفتر بيدها:غصون لازم توقعين
وقربت وحطت الدفتر على رجولها
غصون مسكت القلم وهي تبلع غصتها وتوقع وتنزل دموعها على الدفتر
هيفاء شألت الدفتر وهي تناظر البنات:اطلعو بنات
بدور:غصونه ليه تبكين لهدرجه ماتبين طلال
أشجان:ؤاللــ?ـّہ يحبك لاتخافين
غصون بصراخ وهي تبكي:اطلعوووو براااا
تفأجو البنات منها وطلعو من الغرفه
وهيفاء جلست قدام أختها وهي تسحب منديل وتمسح دموعها:أشش لأيخربميك أبك
غصون بعبره:صرت زوجته
هيفاء بحنيه:ماتدرين يمكن خيره لك هالزيجه
غصون هزت رأسها:لا مو خيره مو خيره
هيفاء وهي تمسح دموعها:هدي حبيبتي لاتخربين مكياجك
غصون وهي تحاول تمسك نفسها:الله يأخذه وارتاح منه
هيفاء:لأغصون لاتدعين عليه ترا حتى لو مو موافق هو جدي كان بيجبرهزي ماجبروك يعني كلكم مجبورين
غصون:بــََـسَْ حرام عليهم هذي حياتنا
هيفاء:خلاص غصون أرضي بهالشي واقتنعي وأنا بودي الدفتر لأبوي وقامت
غصون من طلعت هيفاء وقفت وهي تهف على وجهها وتقول لنفسهابالمرأيا:هدي عضون إنتئ مو ضعيفه وخليك قويه ؤخلاص إنتي صرتي زوجته ويمكن فعلايتغير ويمكن يحبك ؤانتي ماحسيتي
ولفت على فتحت الباب
غصون:نعم
نرجس:خلصي خالتي تقولك أنزلي عشان يدخل ويلبسك طلال
غصون:شوي بنزل
نرجس:أؤك
غصون أخذت نفس عميق وهي تعدل كحل عيونها وتتعطر من جديد
وتمشي للباب وهي تشوف البنات واقفين ومن طلعت وهي تتصنع الابتسامهؤشغلو موسيقي وهم ينزلون مغاها لتحت لصاله القصر الكبيره
ؤجلست وجلسو يباركون لها
أم طلال وهي تبوسها وتلمس وجهها:مبروك حبيبتي الله يحميك
غصون:الله يبارك فيك
أم خالد:مبروك حبيبتي
غصون:شكرا
أم خالد حز بخاطرها أن بنتها جافيتها وهي مأبيدها شيء
وقفت جنب بنتها وهي تبتسم والكل فرحانين إلا هيفاء اللي حاسهباختها حيل
نرجس:خالتي
أم خالد:هلا يمه
نرجس:اتصل خالد يقول طلال بيدخل وجدي
أم خالد:طيب يلا يابنات تغطو
هيفاء تغطت والبنات كلهم
ودخل الجد وأبو خالد وأبو طلال ورائد وخالد وطلال
غصون وقفت من قرب لها جدها
الجد وهو يبؤس رأسها:مبروك حبيبتي
غصون:الله يبارك فيك
الجد:تأكدي يابوك أن اللي سويته هو الصح
غصون بعبره:تجبروني ياجدي وتقولي اللي سويته صح
الجد:إيه صح ؤخلاص إنتي زوجه طلال الُـحِـ?ـيًـنِ
غصون هزت رأسها وهي تبلع غصتها
ابو خالد وهو يمسك يدينها:مبروك يابوك
غصون:الله يبارك فيك
وقرب عمها وبارك لها وعقب أخوها
ناظرته وهي تحس أن دموعها بتنزل مو قادره تمسكهم
خالد هز رأسها بلا بمعني لاتبكين وبأسها وحضنها وهو يقولها:ياروحأخوك لاتبكين لاتنهارين قدامه
غصون مسكت دموعها بالقوه وهي تبلع عبرتها بلع وتتماسك من بعد كلامأخوها
خالد ابعد وهو يبتسم لها:طالعه قمر بهالليله
غصون ببتسامه:تسلم يأخوي
رائد وهو يدف خالد:يأخي وخر نبي نبارك
خالد بضحكه:طيب لإتاكلنا
رائد:مبروك يالفصعونه بتتزوجين معاي
غصون بضحكه:إيه
رائد:ألف مبروك حبيبتي
غصون:الله يبارك فيك
أم طلال وهي تجيب التلبيسه:يلا ياطلال قرب لزوجتك
طلال قرب لها بدون اهتمام وباس خدها:مبروك
غصون بخاطرها"حقير شهالاسلوب أنا إوريك"وسفهته ماردت
طلال وأخذ العقد ولبسها والخاتم ولبسها وهو مو مهتم ويلبسها بعجله
غصون انقهرت ومن خذت الخاتم حطته باطن كفه وقربت منه وبهمس:البسهبنفسك
طلال ابتسم على جنب وهمس لها:بتحطين رأسك برأسي أنا بربيك
ولبس الخاتم بدون ماينتبهون
الكل صفقو لهم وهم يشوفون يبتسمون ومايدرون ؤش وراء هالابتسامه
والرجال طلعو
أم طلال:يمه قومو انت وزوجتك للمجلس عشان تأخذون راحتكم
غصون بخاطرها"لآلالا يأخالتي تكفين لا"
طلال ابتسم وهو يقوم:أن شاء الله وناظر غصون:يالله حبيبتي قومي
غصون وقفت وهي تمشي وترفع فستانها بتعمد عشان مايمسك يدها
طلال ابتسم وهو يسكر يده ويمشي ؤراها ويدخلون المجلس
ويسكر الباب طلال
غصون التفتت عليه وهي تشوفه كيف يناظرها وانحرجت
طلال ببتسامه جانبيه:مإفيك شيء يجذب أبد ولاشي أنوثه مثل البناتمإفيك
أنصدمت من كلامه وتوسعت عيونها:وأنت مإفيك مرجله الرجال
طلال بسرعه صفقها كف وطاحت بالأرض
غصون مسكت خدها وهي مصدومه اليوم ملكتهم وتلبيستهم وهو يمد يدهعليها ويضربها كف
طلال سحبها وهو يقومها ويدفها على الكنب:انطقي ولاكلمه أسمعها منك
غصون دفته وهي تبي تقوم:وخر عني ياحقير وخر
طلال مسك حنكها بقوه وهو يضغطه بقوه:أشش قلت


••••

••••

••••

••••

باامريكا
طلعو من النادي وركبو السياره وافنان حاسه بتعب والم من بعدالتدريب
أمجاد:شفيك تتالمين
أفنان:ؤاللــ?ـّہ جسمي يالمني من بعد التدريب
أمجاد:دامك تتعبي وتتالمي كذا كل بعد تدريب ليه تدربي
أفنان:ماتعب إلا إذا زدت ساعات وكثرت الحركات
أمجاد:آها طيب لإعاد تكثري وراعي نفسك
أفنان ابتسمت بتعب:أن شاء الله
أمجاد:أنا جوعانه
أفنان:وأنا ميته جوع الُـحِـ?ـيًـنِنوقف عند مطعم وناكل
أمجاد:طيب
وقفت عند مطعم ونزلو وجلسو وطلبو وجلسو يأكلون
أفنان:أمجاد
أمجاد:هلا
أفنان:بسالك سؤال بــََـسَْ لاتعصبين
أمجاد:أسالي
أفنان:مين اللي كنتي تتحسبي عليه
أمجاد سكرت فمها ونزلت الشوكه وهي كانت بتآكل وسكتت فتره
أفنان:شكلي ضايقتك أنا أسفه
أمجاد شربت مويه وهي تتنهد بضيقه:على الانسان اللي حبيته الانساناللي أرخصت سمعه أهلي بسببه اللي كان السبب بغربه أمجاد السبب بألم أمجاد السبببطرده ابو أمجاد السبب بموت ابو أمجاد السبب بخساره أمجاد لكل شيء ودموعهانزلت:هالانسان دمرني دمر كل شيء كان حلو بحياتي
أفنان:أيش سوا
أمجاد سكرت عيونها وهي تتذكر
:
يلا إدخلي حبيبتي
أمجاد:لأسعود خايفه
سعود:ياعمري مإفيه شيء تخافين منه يالله إدخلي
أمجاد:بــََـسَْ
سعود سحب يدها وهو يدخلها ويرمي غطاها ويبتسم:شفتي مإفيه شيء يخوف
وقرب منها وحضنها
أمجاد:يالله هذاك شفتني بروح
سعود:أنا قلت نص ساعة
أمجاد:أنا مو مرتاحه أقولك
سعود:ارتاحي حبيتي مإفي شيء يخوف دامني معاك يلا أرمي عباتك بشوفك
هزت رأسها وهي ترمي عباتها و
أفنان هزت كتفها:أمجاد
أمجاد قامت من على الطاوله وطلعت من المطعم وهي تبكي
أفنان حطت فلوس على الطاوله ولحقتها:أمجاد شفيك شصار لك
أمجاد وهي تبكي:لاتساليني عنه لاتذكريني فيه
أفنان:تكرهينه
أمجاد بصراخ وبكاء:إيه أكرهه أكرهه الله يأخذه دمرني الله يأخذهوطاحت على ركبها وهي تبكي بقوووه
أفنان عورها قلبها عليها ؤجلست قدامها وحضنتها وهي تحاولتهديها:أهدي خلاص
أمجاد ظلت تبكي شوي بعدها هدت وأبعدت عن أفنان وهي تمسحدموعها:خلينا نرجع أحس أني تعبت
أفنان:أن شاء الله يالله قومي
أمجاد قامت وركبو السياره ورجعو البيت ودخلت غرفتها والصوت اللييتردد بإذنها:هذي بنتك اللي مربيها ..هذي بنتك اللي مربيها ...هذي بنتك الليمربيها
سكرت أدانها بقوه وهي تصرخ وتقول:بــََـسَْ بــََـسَْ بــََـسَْمأبي أسمع صوتك بــََـسَْ
ورمت نفسها على السرير وهي تحط المخده على رأسها وتبكي بقوه
أفنان واقفه عند الباب تسمعها وتكلم:إيه حيل منهاره من ذكرتها فيكانقلبت فوق تحت حرام عليك سعود انت شمسوي لها... طيب لأنامت بتضل فيك وتجي..أؤكيبأي
سكرت منه ؤجلست بالصاله

••••

••••

••••

••••

بالندن
طلعت من غرفتها وشافت بنتها نايمه على كنب الصاله ابتسمت وهي تقربمنها
وتلمس شعرها وتبوس خدها وهي تقول"كبرتي أكثر من سنك ياانينكبرتي ياروح امك"
:
مأما
التفتت وهي تبتسم:تعال حبيبي قرب
ماجد قرب وهي يناظر أنين:نايمه
أم ماجد:إيه أختك نايمه لاتطلع صوت وتزعجها
ماجد:كنت بلعب معاها سوني
أم ماجد:أنا الُـحِـ?ـيًـنِأجي العب معاك بــََـسَْ يالله روح
ماجد:طيب وقام عن رجول أمه وراح غرفته
أم ماجد قامت وهي تشيل يد أنين وبتدخلها تحت اللحاف وانين تمسك يدأمها وهي تقول"راكان لاتتركني"
أم ماجد تفاجات لأنها كانت شاكه وانين تنكر والحين تأكد شكها
سحبت يدها وهي تغطيها زين وتناظره بنتها مده
وعقب راحت لغرفه ماجد بــََـسَْ عقلها مع اللي قالته أنين

••••

••••

••••

••••

ركبت مع السائق بعد ماطلعت من الشركه:وديني بيت جواهر
السائق:أن شاء الله
طلعت جوالها وهي تتذكر اتصال عبدألعزيز عليها باليوم اللي رجعو منالمجمع فيه
جموح:الو
عبدألعزيز:السلام عليكم
جموح:وعليكم السلام
عبدألعزيز:أخبارك
جموح:حمدألله بخير
عبدألعزيز:بغيت أسأل ؤش صار بالصفقه
جموح:صفقتك فاشله
عبدألعزيز:كيف!
جموح:قلت لك صفقتك فاشله يعني صاحب شركه ومسوي فيها وآخرتها تسويصفقه خسرانه زي كذا
عبدألعزيز:الصفقه هذي ال
جموح قاطعته:قلت لك فاشله والصفقه إحنا بنعملها وراشد بيتفاهم معاكعليها
عبدألعزيز:تحسبين بهالطريقه بتثبتين لي انك أحسن مني
جموح:وأنا فعلا أحسن مني
عبدألعزيز ضحك بصوت عالي:مشكله انتم بالحريم
جموح:وأنتم بلوه مو مشكله
عبدألعزيز:قصدك العكس
جموح:ماعندي وقت أضيعه معاك والصفقه علينا بتكون
عبدألعزيز:بشويش يابزنس ومن
جموح:مع السلامه وسكرت بوجهه وهي تضحك وهي متخيلته مقهووور
انتبهت على صوت السائق وهو يناديها:مأما
جموح:هاه
السائق:فيه وصل هذا بيت
جموح ناظرت لبيت جوأهر ونزلت ودقت الجرس وفتح لها مشعل
جموح وهي تبتسم وتفك لثمتها:أهلين حبيبي
مشعل:أهلين
جموح:كيفك
مشعل:حمدألله زين
جموح:وين جيجي
مشعل:بغرفتها
جموح:طيب ودخلت وهي تطلع فوق وتدق باب الغرفه وتفتحه
جواهر قامت على طول وهي تحضن جموح:حمدألله انك جيتي
جموح:إكيد بجي إنتي من تحتاجيني بتلاقيني
جواهر:أي ؤاللــ?ـّہ محتاجتك أنا مره خايفه
جموح:أنا جنبك لاتخافي
جواهر وهي تبعد:مأدري من دونك ؤش كنت بسوي
جموح:أجلسي حبيبتي وهدي ولاتخافين وقوليلي شيبي منك هالرجال
جواهر:مأدري يقول يحبني
جموح:تعرفينه
جواهر:لا ماعرفه بــََـسَْ هو يعرفني ومزعجني
جموح:يمكن يحبك صحيح
جواهر:حتى لو يحبني أنا ماعرفه وماحبه وأنا ماعرف هالحركات
جموح:طيب سألتيه شيبي
جواهر:يقولي أبيك
جموح:طيب سايريه للآخر لين تعرفين ؤش يبي
جواهر:شلون
جموح وهي تقرب لها:أنا أقولك ؤشلون


••••

••••

••••

••••

:
ريهام
التفتت وهي بيدها صينيه فيها كوب ماي وحبوب:هلا نوف
نوف:تعالي بكلمك
ريهام قربت منها ؤجلست والصينيه على رجولها:هلا
نوف:أنا تعبانه
ريهام:قلت لك أنسي سالفه الحمل وفارس يحبك حرام عليك
نوف:بــََـسَْ يحب الأطفال ونفسي أجيب له طفل
ريهام:هالشي بيد رب العالمين
نوف:مأدري أنا
ريهام وهي تقاطعها:قومي تجهزي وتضبطي وأكشخي قبل يجئ وفرحيه
نوف:رأيك كذا
ريهام:أي لاتبعدين زوجك عنك
نوف:إنتي مبسوطه
ريهام بتصنع:إيه
نوف:ليه مأسافرتي معأهم
ريهام:إممم مو مشتهيه
نوف:طيب ماشتقتي له
ريهام بكذب:إيه حيل أشتقت له
نوف:حركات ريهاموه
ريهام وهي تقوم:بوذي لأبوي حبوبه ؤانتي قومي تضبطي لفارس
نوف:أن شاء الله وقامت
وريهام راحت لأبوها وهي تعطيه حبوب وألماي
ابو فارس:الله لأيحرمني من وجودك
ريهام:ولا منك يايبه ويطول لنا بعمرك
ابو فارس:إمين


••••

••••

••••

••••


اببعد عنها وهو يجلس ويحط رجل على رجل:أجل أنا حقير
غصون وهي ماتناظره:وسافل واطي ومنحط
طلال وهو ينقهر ويضحك:حلو حلو أطربيني كمان عطيني من هالكلام الحلو
غصون ناظرته وهي مستحقرته:انسان عديم إحساس
طلال أرسل لها بوسه بالهواء:إيه وكمان
غصون لفت وهي مقهوره من بروده
طلال طلع جواله اللي يدق وهو يرد:هلا هلا هلا وغلا بروح طلال هلابهالصوت هلا بحبيبتي ...وأنا مشتاق لك أكثر...إنتي امري بــََـسَْمتى بتشوفيني وين وأناأجيك لو تبين الحين
غصون تناظره مصدومه ؤش هالجراه يكلم قدامها
طلال:ياعمري أنا لآلا قلبي مايتحمل هالكلام ....فديتك ؤاللــ?ـّہيإقلبي إنتئ....أي أحبك وأموت فيك ....أمواااااااااااااااااااااااااااححبيبتي....يلا بوسيني...آه يإقلبي أنا مأتحمل ....يالبيه الله يخليك لي....إكيدحبيبتي إكيد ....لاللالا أنا مأخذها خدامه لي مو أكثر ...إكيد يإقلبي إنتي الكلبالكل ....أموووت فيك...أؤكي كلميني قبل تنامي...يلا مع السلامه
سككر وناظر غضون اللي تناظره:خير
غصون وقفت وخي تناظره:خير وتافه الله يأخذك الله لإيوفقك ومشت وهيتبي تطلع بــََـسَْ طلال لفاها بقوه وعورتها يدها:اأه
طلال:عيدي اللي قلتيه
غصون ضربته على صدره وهي تنفجر فيه وهي تنهار:إتركني ياحقير ياواطيتكلم قدامي بدون ماتراعي مشاعري أنا أكرهك أكرهك الله ينتقم منك الله يكسر قلبكويحرمك الفرح مثل ماحرمتني إياه أنا شسويت لك شسويت
طلال يحاول يمسك يدينها عجز وهي تضربه:إنت حقير واطي انتماتستأهلني الله يسامحهم مثل مابلوني فيك وطاحت على رجولها وهي تبكي وتقول:اللهيسامحهم الله يسامحهم
طلال يناظرها وهو واقف وقال:غصون مو لهدرجه أنا شخص سيئ
غصون:انت أسوء شخص بهالكون انت أكثر من سيئ انت حقير ياطلال حقير
نزل لها وهو يرفع رأسها:غصون...!


••••

••••

انتهي البارات
توقعاتكم
طلال وغصون ؤش بيصير بينهم مع هالبدايه..!
طلال ؤش بيقول لغصون
أم ماجد بعد ماتاكدت أن أنين تحب راكان ؤش بتسوي..!
أمجاد وذكريات سعود الي متئ بتظل تعاني منها وتخليها تنهار وسعودؤش بيسوي لإجاها..!
جموح ؤش بتخلي جواهر تسوي..!
خالد وشموخ ونرجس ؤش مصيرهم...!

اسطورة ! 02-02-13 09:01 AM

رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي
 

البارااااات"12"
اببعد عنها وهو يجلس ويحط رجل على رجل:أجل أنا حقير
غصون وهي ماتناظره:وسافل واطي ومنحط
طلال وهو ينقهر ويضحك:حلو حلو أطربيني كمان عطيني من هالكلام الحلو
غصون ناظرته وهي مستحقرته:انسان عديم إحساس
طلال أرسل لها بوسه بالهواء:إيه وكمان
غصون لفت وهي مقهوره من بروده
طلال طلع جواله اللي يدق وهو يرد:هلا هلا هلا وغلا بروح طلال هلابهالصوت هلا بحبيبتي ...وأنا مشتاق لك أكثر...إنتي امري بــََـسَْمتى بتشوفيني وين وأناأجيك لو تبين الحين
غصون تناظره مصدومه ؤش هالجراه يكلم قدامها
طلال:ياعمري أنا لآلا قلبي مايتحمل هالكلام ....فديتك ؤاللــ?ـّہيإقلبي إنتئ....أي أحبك وأموت فيك ....أمواااااااااااااااااااااااااااححبيبتي....يلا بوسيني...آه يإقلبي أنا مأتحمل ....يالبيه الله يخليك لي....إكيدحبيبتي إكيد ....لاللالا أنا مأخذها خدامه لي مو أكثر ...إكيد يإقلبي إنتي الكلبالكل ....أموووت فيك...أؤكي كلميني قبل تنامي...يلا مع السلامه
سكر وناظر غصون اللي تناظره:خير
غصون وقفت وهي تناظره:حقير وتافه الله يأخذك الله لإيوفقك ومشت وهيتبي تطلع بــََـسَْ طلال لفاها بقوه وعورتها يدها:اأه
طلال:عيدي اللي قلتيه
غصون ضربته على صدره وهي تنفجر فيه وهي تنهار:إتركني ياحقير ياواطيتكلم قدامي بدون ماتراعي مشاعري أنا أكرهك أكرهك الله ينتقم منك الله يكسر قلبكويحرمك الفرح مثل ماحرمتني إياه أنا شسويت لك شسويت
طلال يحاول يمسك يدينها عجز وهي تضربه:إنت حقير واطي انتماتستأهلني الله يسامحهم مثل مابلوني فيك وطاحت على رجولها وهي تبكي وتقول:اللهيسامحهم الله يسامحهم
طلال يناظرها وهو واقف وقال:غصون مو لهدرجه أنا شخص سيئ
غصون:انت أسوء شخص بهالكون انت أكثر من سيئ انت حقير ياطلال حقير
نزل لها وهو يرفع رأسها:غصون...!
غصون وهي تدفه:وخر عني لاتلمسني
طلال:لاتكبرين الأمور كلنا ندري أننا مانبي بعض
غصون وهي تمسح دموعها:انت كذبت على الكل وقلت انك تحبني
طلال ضحك وهو يجلس:ليه مجنون أحبك أنا مإفيك شي ينحب
غصون وقفت وهي تناظره:ولا انت فيك شيء ينحب وترا من دق باب الناسدقو بابه
طلال:شقصدك
غصون:الُـحِـ?ـيًـنِانت تلعب بالبنات ومستأنس لك كريزما مشاء اللهمخقق البنات بيجي يوم وتشوف واحد لاعب على وحده من خواتك
طلال وقف وبعصبيه:تخسين خواتي مايسونها
غصون:اللي ماترضاه على خواتك لاترضاه على بنات الناس
طلال:أقول أنثبري بــََـسَْ ولاسمع كلام زايد
غصون:بتشوف ياطلال وترا الدنيا دواره
طلال بعصبيه:قلت لك أنثبري
غصون ابتسمت برود وهي ترفع فستانها وتمشي وفتحت الباب وطلعت
وصعدت فوق على طول ودخلت الغرفه وهي تقفل الباب وتناظر خدها وأصابعطلال معلمه من بعد الكف وناظرت بالعقد اللي لابسها إياه طلال وسحبته من على رقبتهاورمته وهي تقول:الله يأخذك
ورمت الخاتم وهي تجلس على السرير وتفك تسريحتها وتسمع دق الباب
غصون:مأبي أشوف أحد
:
أنا هيفاء أفتحي
غصون:هيفاء روحي مأبي أشوف أحد
هيفاء:بــََـسَْ
غصون بصراخ:قلت لك روحي
هيفاء:طيب
قامت بعد ماحست أن أختها راحت ودخلت الحمام»تكرمون
وغسلت وجهها
وطلعت وهي ترمي فستانها وتلبس بجامه وتنسدح وهي تضم مخدتهاوتقول"الله يسامحكم"


••••

••••

••••

••••


بااامريكا
:
بشويش لأنها من شوي نامت
:
أفنان فهمت ماراح اطلع صوت
أفنان:لاتقرب منها حتى
سعود:فهمت خلاص ؤخري خليني ادخل
أفنان وهي تؤخر:خمس دقائق بــََـسَْ
سعود دخل ومارد عليها وهو يشوف أمجاد نايمه ويقرب منها
وقف فوقها وهو يناظرها ويمد يده بيلمس شعرها بــََـسَْ تراجع وسكرقبضه يده لما تذكر أنها بتحس فيها ومؤ نفس المره اللي فاتت مأخذه منوم
تنهد وهو يقول:آخخ ياامجاد يأليتني أقدر آشيل كرهك لي اللي بقلبكوآشيل المك منك ؤاللــ?ـّہ أنا ندمان وجلس على ركبته وهو يكمل:ؤاللــ?ـّہ ندمانأنا كنت طايش ابوك هو سبب اللي سويته فيك أمجاد إنتي ماتدرين ؤش سوا فيني ابوك هواللي خلاني أجيبك لشقه وأكسر له ظهره مع أني حبيتك وكنت شاريك وأبيك بــََـسَْبــََـسَْ ابوك خلاني أخسرك وخلاك تكرهيني أنا حاس فيك وباللي فيك اللي سويته معاكمو بسيط مو سهل أنا أدري بــََـسَْ صدقيني أنجبرت كنت بــََـسَْ بعلمه أني قادرأجيبك لعندي وقادر أني ....التفتت على أفنان وماكمل كلامه
أفنان:لاتضحى تكفي اطلع
وقف وهو يناظرها ويمشي ويطلع من الغرفه
أفنان:تستهبل تسولف لها افرض صحت ولقتك تبيها تعرف أني أعرفك وأننامتفقين سوا عليها
سعود:أنا بــََـسَْ كنت إقولها عن الشي اللي جبرني اسوئ اللي سويتهفيها
أفنان:ؤش السبب بالله مالك عذر هتكت عرضه
سعود:أنا ماهتكت عرضها أفنان أبوها السبب
أفنان:صدقت تدري لو تقول لها أن أبوها السبب بتسامحك
سعود:تتريقين
أفنان:ؤش رأيك أمجاد تكرهك كره عمى هي تدعي علي وتتحسب والله حرامبائن انك أذيتها كثير
سعود بضيقه:لاتزودينها علي
أفنان:لأزودها عليك ولاشي روح الُـحِـ?ـيًـنِأخاف تقوم وتشوفك
سعود:طيب انتبهي عليها
أفنان:مايحتاج توصي
سعود ناظر لغرفه أمجاد وهو يتنهد
أفنان وهي تدفه:مو وقته روح
طلع وسكرت الباب ؤراه
:
أفنان
لفت بفزع وهي تحط يدها على فلبها:خرعتيني
أمجاد:أنا سمعت صوت سعود وهي تتلفت
أفنان:هاه لا ؤش يجيبه
أمجاد وهي تفتح إلمطبخ:لا أنا سمعته أنا متأكده
وفتحت غرفهأفنان والمجلس وغرفه تدريب أفنان الخاصه بها وهي تمسك رأسهاوتدور:أنا سمعت صوته أنا متأكده هو كان هنا
أفنان وهي تمسك يدينها:هدي أمجاد مإفيه أحد ماكان عندي أحد
أمجاد وهي تطيح على رجولها:اأااه ياراسي ودموعها نزلت وهي تقول:أناتعبانه
إفنان حضنتها وهي تمسح على ظهرها:سلامتك حبيبتي
أمجاد:أشتقت لامي وأخوي وابوي وبكت وهي تقول:أشتقت لك يبه ليه تركتبنتك وحيده انكسرت من بعدك يبه ؤاللــ?ـّہ انكسرت
أفنان عورها قلبها عليها وقامت وقومتها معاها:تعالي ارتاحي
أمجاد مشت معاها للغرفه وإنسدحت وهي تبكي بصمت
إفنان وهي تمسح لها دموعها:خلاص هدي ونامي وارتاحي
أمجاد سكرت عيونها وهي تقول:تعبانه أنا تعبانه
إفنان مسحت على رأسها لين حست أنها نامت وقامت من عندها وطفت النوروراحت غرفتها ترتاح

••••

••••

••••

••••

:
بــََـسَْ ياجموح أنا أخاف
جموح:جواهر ؤش فيك إنتي أقولك إذا بتعرفي من يكون سايريه ماينفعكذا
جواهر:بــََـسَْ
جموح:مإفيها بــََـسَْ ؤمابس كلميه وسايريه قوليله انك موافقهتتعرفي وانك مصدقه أنه يحبك
جواهر:هالشي غلط وأنا ماسوي الغلط
جموح:وأنا مارضي عليك بالغلط بــََـسَْ مسايره عشان نكشفه ونعرف ؤشيبي بالضبط
جواهر:ؤاللــ?ـّہ مأدري
جموح:كيفك مإفيه إلا هالحل إذا تبي ترتاحي وإلا ترا مابترتاحي منه
جواهر:إنتي بتساعديني صح وبتكونين جنبي
جموح:إكيد حبيبتي وبخليك ترتاحي من هالحقير اللي متولجك
جواهر ابتسمت:فديتك والله
جموح:تسلمين
:
جوووواهر
وقفت وهي تناظر جموح:هذا صوت عبدألعزيز
جموح:روحي شوفي شيبي أخوك
جواهر:طيب وطلعت له وجموح على طول وقفت عند الباب وهي تناظرهموتتسمع
جواهر:هلا عزوز
عبدألعزيز حضنها وهو يقول:آخ ياجواهر
جواهر بخوف:شفيك يأخوي عسى ماشر
عبدألعزيز بتنهيده:اليوم شفت منصور
جواهر ابعدته وبسرعه:شخباره وطمني ماتذكر شيء
عبدألعزيز:يقول مو متذكر ولاشي لأن آخر مره جته كذا بنت مو وحده
جواهر:يعني مإفيه أمل
عبدألعزيز:ؤاللــ?ـّہ مأدري مأدري إنتي دليني دلي أخوك لطريقه تطلعأخونا من هالسجن
جواهر:لو عندي طريقه قلتها من زمان
عبدألعزيز:منصور تعبان
جواهر:شفيه
عبدألعزيز:ماياكل ونحفإن ويقولي ماهو قادر يتحمل السجن أكثر
جواهر بضيقه:ياعمري عبدألعزيز شوف لك طريقه اللي يخليك وطلعه
عبدألعزيز:جالس اسوئ كل اللي أقدر عليه ؤاللــ?ـّہ أحاول
جواهر:طيب
عبدألعزيز:ليه مانمتي للحين
جواهر:عندي صاحبتي
عبدألعزيز:منهي
جموح خافت جواهر تقول اسمها
جواهر:اللي قلت لك عنها بالنادي عرفتها
عبدألعزيز:آهاا طيب يلا رايح أريح
جواهر:عوافي
عبدألعزيز:الله يعافيك وراح لغرفته
وجواهر رجعت غرفتها وهي تشوف جموح تلبس لثمتها:بتروحين
جموح:أي تأخرت والسائق برا
جواهر:طيب
جموح:لاتنسي لاتصل فيك ردي
جواهر بقل ارتياح:طيب
جموح باستها وقالت:مع السلامه
جواهر:مع السلامه
طلعت من الغرفه ونزلت وطلعت من البيت وركبت مع السائق ورجعت البيت
جموح:أم طاااارق
أم طارق:أنا هنا
ابتسمت وهي ترمي لثمتها وتدخل المجلس:تأخرت عليك اليوم
أم طارق:أي ؤاللــ?ـّہ حيل
جموح:أسفه بــََـسَْ تعرفي تأخرت عند راشد عقب عند الست جيجي
أم طارق:ؤش صار عند جواهر
جموح:اقنعتها تساير راشد وتكلمه وابتسمت:وراشد بشطارته بيجيب رأسها
أم طارق:وافقت
جموح:إكيد لأنها هبلاء أي شيء إقوله تنفذه
أم طارق:قصدك لأنها واثقه فيك وتحبك
جموح:مإفرقت المهم تنفذ كلامي وهي مغمضه
أم طارق:طيب
جموح:يالله أنا بروح أنام تصبحي على خير
أم طارق:تلاقي الخير
راحت غرفتها وهي ترمي نفسها على السرير وهي تبتسم بفرحوأرياحيه:راح آدمركم قريب بدمركم


••••

••••

••••

••••


دخل الجناح وهو يطلع جواله يتصل:الوو
وابتسم وهو يجلس على الكرسي:أشتقت لك
:
وأنا كمان من الصباح ماشفتك متى حتجي
:
يإقلبي إنتي أن شاء الله شوي وبجيك
:
طيب أنا بنتظرك
:
تصدقي طول الوقت أفكر فيك
:
جد
:
أي والله مأقدرت اطلعك من رأسي أقولك أشتقت لك
:
خالد
التفت وهو يقول:شوي أكلمك وسكر وناظرها:مو شغلك
نرجس:وقولي من كنت تكلم مين
خالد وقف وهو يناظرها:قلت لك مو شغلك سامعه
نرجس:أنا زوجتك من حقي أعرف
خالد:إنتي ؤش جنسك من الناس كيف تفهمين
نرجس:إذا فهمت انت وماصار لك شغل فيني أنا مأبيصير لي شغل فيك
خالد:أقول مالي خلقك ولالي خلق عوار رأس ومشي
نرجس لحقته وهي منقهره:خالد أنا أكلمك
خالد طنشها وطلع من الغرفه
نرجس وهي تناظره وهو ينزل من الدرج وبصراخ:وقفففف أنا أكلمكلاتطنشني
خالد نزل مارد وصادف أبوه وقف:يبه
ابو خالد:على وين
خالد:رايح لشباب
ابو خالد وهو يناظر الساعه:بهالوقت وتترك زوجتك
خالد:ماني مطول أن شاء الله
ابو خالد:توها مخلصه ملكت أختك وحفلتها وأنت بتطلع على طول
خالد:يبه ماهي سالفه ترا قلت لك ماني مطول
ابو خالد:أرجع لزوجتك اللي مقصر بحقها وطيب خاطرها
خالد:أنا
ابو خالد بحزم:قلت لك أرجع لزوجتك ومن أصبح أفلح
خالد انقهر وماحب يكسر كلمه أبوه:حاظر ورجع فوق وهو يشوف نرجسواقفه ومتخصره ومبتسمه
ومر من جنبها ودخل الجناح
نرجس دخلت ؤراه:يلا قولي من كنت تكلم
خالد:أقلبي وجهك ومؤ شغلك
نرجس:أي هالشخصيه ماتطلع إلا علي وإلا قدام عمي خروف
التفت عليه وهو معصب ومسك نفسه لأيضربها:كلمه وحده أقص لسانك
نرجس بلعت ريقها وهي خايفه ومرت من جنبه ؤجلست على السرير:ماراحأسكت ومصيري أعرف من كنت تكلم
طنشها خالد وراح غرفته وأرسل لشموخ مسج
وقام بذل ملابسه وهو يحاول ينام ونرجس بدلت ونامت

••••

••••

••••

••••

يوووووم جددديد
:
يلا يلا يلا قوووم بسك نوووم من جيت من لندن وأنت نوااام
:
جود أنقلعي عني
جود:أقول أخلص مأبنقلع قبل تقوم
راكان:جوووووود أنقلعي
جود وهي تفكك الستاير وتغني:يلا يلا ركوني ئالله يإقلبوو يالله قومحبيبي قوم
راكان رفع رأسه وهو معصب وقام عليها بيمسكها وفلتت وطلعت ولحقهاوهو يصرخ:بمووووتك ؤاللــ?ـّہ
جود ركضت وراء أمها واندست
راكان:اطلعي أقول
أم راكان:أنا اللي أرسلتها
راكان وهو يمسكرأسه:يمه كم مره قلت لاتقومني جود
أم راكان:يأيمه مإفيه غيرها
راكان:لا يمه خليني أقوم من حالي ولا إزعاج جود
جود:وأنا شسويت
أم راكان:خلاص أسكتي وناظرت راكان:خلاص يمه ماعاد تصحيك
راكان:طيب ورجع غرفته وغسل وصلي وبدل ملابسه وأخذ جواله ولقيمسج:أنا عند بيتكم اطلع لي عقد حواجبه وهو يقولي:شعنده طلال ؤش هالشي اللي مخليهيجيني الفجر وناظر مع الشباك واتفاجاء:المجنون مأبطل حركاته
ونزل تحت بسرعه وهو يركض
ابو راكان:وين يابوك
راكان بعجله:صاحبي برا وفتح الباب وطلع وهو يقرب ويدق الشباك وهويشوف طلال نايم
استمر بالدق لين صحى طلال وناظره وفتح الشباك وهو يتثأوب:راكان
راكان:انت غبي شيء ؤش جايبك الفجر ونائم تحت بعد
طلال:يأخي ؤش فيك مانزلت لي
راكان:نااااايم كنت ناااايم
طلال:وأنا ؤش يدريني نمت وأنا استناك
راكان:ألحمدالله والشكر ؤش تبي تنتظرني مو ملكتك أمس ؤش جايبك
طلال:الله والملكه يرحم ولديك أركب بــََـسَْ
راكان:ليه مو تقول تحبها
طلال:من جدك يارجال مصدق إلا مادانيها
راكان:ليه مأخذها أجل حرام عليك
طلال:أركب بــََـسَْ بعدين أقولك
راكان ركب وهو يناظر طلال:قلي ؤش سر هالزواج
طلال:ماله سر جدي هو اللي قرره
راكان:وأنت رضيت
طلال:أي ؤش تبيني اسوي لو كسرت كلمته كان خسرت ابوي وجدي ويمكن عمي
راكان:آها تدري ماني أحسن منك
طلال ؤش تقصد
راكان:أنا بعد مأبي البنت بــََـسَْ قررو زواجي أهلي وخطبوهاؤماقدرت إقولهم لا
طلال ضحك وهو يناظره:يعني كلنا بناخذ بنات مانبيهم
راكان:شفت بــََـسَْ
طلال:أنا البنت ماتبيني ولا أبيها مأدري كيف بنجتمع بيت واحد بعدثلاث أسابيع
راكان:ولا أنا مأدري شلون معاك بعد ثلاث أسابيع أكون معاها بيتواحد أنا معتبرها أختي وهي نفس الشي
طلال:يارجال خلها على ربك
راكان:الله يسهل لنا
طلال وهو يوقف:أنزل نفطر ونعين من الله خير
راكان ابتسم وهو يفتح الباب وينزل


••••

••••

••••

••••

بالنندن
صحت وهي تشوف نفسها نايمه بالصاله تمغطت وهي تجلس وتمسك رأسها:اأخأنا ؤش نؤمني هنا
وقامت وهي تشيل البطانيه اللي عليها وتدخل غرفتها وتدخل الحماموتتحمم وتطلع تبدل وتتجهز وتطلع وهي تشوف أمها وماجد جالسين يفطرون ابتسمت وهيتجلس:صباح الخير
أم ماجد:صباح النور
أنين وهي تبوس ماجد:وحشتني
ماجد:أمس مالعبتي معي
أنين:اليوم لاجيت بلعب معك
أم ماجد:أشوف أنه مو لازم تروحين لشغل
أنين ناظرت أمها بسرعه:ليه
أم ماجد:بــََـسَْ ولو تتركينه يكون أحسن
أنين تفاجات:شصاير يمه
أم ماجد بنرفزه:مو صاير شيء أنا مأبيك تشتعلين خلاص
أنين:منين بناكل منين لنا فلوس
أم ماجد بعصبيه:خلينا نموت من الجوع ولاتشتغلين مع راكان أنا كنتواثقه فيك بــََـسَْ خذلتيني
أنين بلعت ريقها وناظرت ماجد اللي خاف:روح الغرفه
ماجد قام بسرعه وراح الغرفه
أنين:يمه ؤش تقصدين أنا ؤش خذلتك فيه
أم ماجد:كذبتي علي بأنه مإفيه بينك وبين راكان شيء وأنا اللي كنتأسمع صياحك بالعرفه واسمع كل كلأمك وأشوفك تذبلين ؤانتي تنكرين وتقولين مابينيوبينه شيء وكل ماجبت طاريه تهربتي وبالاخير اكتشف انك تحبينه تحبينه ياانين
أنين حست بغصه وهي تناظر أمها:أنا تركت شغلي معأه
أم ماجد:تكذبين بعد تبين تكذبين زياده
أنين:يمه أرجوك أسمعيني
أم ماجد:طلعه لدوام منتي طالعه ماجبتك هنا عشان تنفلتين وتحبين علىكيفك سامعه
أنين نزلت دموعها وهي تناظر أمها:أنا تربيتك يمه
أم ماجد:لو أن تربيتي ثمرت فيك ماكان سويتي هالسوايه أنا خليتك علىكيفك وهذي هي النتيجه
أنين:يمه أنا
أم ماجد:ولاكلمه روحي لغرفتك مأبي أسمع منك شيء
أنين:بــََـسَْ يمه
أم ماجد بصراخ:روووووووووحي لغغرفتك
أنين خافت من صراخ أمها وراحت لغرفتها على طول وهي تسكر البابوتبكي وهي مصدومه من أمها اللي ماتعودت عليها كذا
وأم ماجد جلست وهي تأخذ حبوبها وهي من أمس متضايقه من اللي تأكدتمنه

••••

••••

••••

••••

نزلت تحت وهي بــََـسَْ تفتح جوالها وتقراء المسج"حبيبتيمابقدر أجيك بــََـسَْ بكرا الصبح أنا عندك"
تنهدت بضيقه وهي تناظر الخدامه:شيلي الفطور مأبيه
الخدامه:بــََـسَْ إنته مإفيه أكل أمس واليوم
شموخ:مو شغلك
الخدامه:طيب إنته مإفيه روح مدرسه اليوم
شموخ:لا ماني رأيحه وناظرت للباب وهي تجلس على الكنبوتقول"وينك ليه تأخرت ««ؤش فيك ياشموخ صرتي ماتبين وماتشتهين شيء بدونه««أناحبيته وتعلقت فيه وتعودت ينام عندي وأمس مانام عندي وأحس هالبيت ضايق بي "
التفتت على الخدامه وهي تقول:خلي السائق يجهز السياره لأني بطلع
الخدامه:حاظر مدام
طلعت فوق ولبست قميص وعباتها ونزلت وركبت مع السائق:وديني بيت ابوي
السائق هز رأسه وصلها بيت أبوها ونزلت وهي تبتسم ودخلت البيت وهيتنادي:يبه ابو شموخ:أنا هنا يابوك
شموخ ابتسمت وهي تقرب لها وتحضنه:أشتقت لك يالغالي
ابو شموخ ابتسم وهو يقول:وأنا أكثر
شموخ ابتعدت وهي تجلس جنبه وتمسك يدينه:يبه شلونك
ابو شموخ:بخير يابوك ألحمدالله
شموخ:ماعندك دوام بشركه خالد اليوم
ابو شموخ:خالد معطيني أجازه طويله ارتاح فيها
شموخ ابتسمت:ألحمدالله أهم شيء راحتك يبه
ابو شموخ:أن شاء الله
شموخ:إفطرت
ابو شموخ:إيه حمدألله
شموخ:أخذت دوام
ابو شموخ:إيه لاتشغلين بالك
شموخ:إذا ماشغلت بالي فيك بشغله بمين
ابو شموخ ابتسم وهو مرتاح:مبسوطه
شموخ وقفت وهي ترمي عباتها:إيه يبه لاتحاتي
ابو شموخ:الُـحِـ?ـيًـنِارتحت لأني زوجتك رجال
شموخ وهي مبتسمه:خالد مو مقصر معاي ومسعدني
ابو شموخ:ألحمدالله
شموخ:إيوا يلا علمني بآخر أخبارك
ابو شموخ وهو يوقف:آخر إخباري أني بأخذك لسوق الُـحِـ?ـيًـنِ
شموخ:هاه الُـحِـ?ـيًـنِ
ابو شموخ:إيه يلا قومي
شموخ:ليه يبه ؤش عندك
ابو شموخ:ماعندي شيء بــََـسَْ بشتري لك ملابس مثل البنات أبيكتتغيري إنتئ الُـحِـ?ـيًـنِمتزوجه
شموخ:بــََـسَْ
ابو شموخ:بسرعه البسي عباتك والحقيني
شموخ مأمدأها تكلم لأن أبوها طلع وهي لبست عباتها وطرحتها وطلعت
وركبت معأه
ابو شموخ:حتى عباتك يبيلها تغير
شموخ:بــََـسَْ يبه مأمعنا
ابو شموخ قاطعها:فلوس معاي مجمع كذا راتب وبيكفون
شموخ مسكت يد أبوها:الله لأيخليني منك
إبو شموخ ابتسم وراحو لسوق ونزل وهو يقولها:عقب السوق بوديك مشعلاصبغي غيري لون شعرك
شموخ:طيب
ابو شموخ:يالله أمشي
شموخ:يالله

لبس لدوام وتضبط وتعطر وأخذ جواله ومفاتيحه وطلع من الغرفه
:
خالد
التفت وهو يناظرها:نعم
نرجس:استنا ننزل سوا
خالد رفع حاجبه:بالله
نرجس وهي تقرب له وتمسك يده:يلا ننزل
خالد دف يدها ومشي
نرجس:شفيك انتظر
خالد:مو فاضي لبزرنتك
نرجس وهي تلحقه:طيب ونزلو سوا
خالد:صباح الخير
ابو خالد وأم خالد:صباح النور
خالد:أنا رايح لدوام
ابو خالد:ماله داعي تداوم اليوم
خالد:يبه أنا ماحب إتغيب عن دوامي
ابو خالد:أقول انت مقصر بحق زوجتك كثرت طلعاتك ونوماتك برا واليومخد زوجتك وطلع بها
خالد:لارجعت من الدوام أن شاء الله
ابو خالد:أنا بروح لشركه اليوم وأنت خلك مع مرتك
خالد:بــََـسَْ يبه
ابو خالد:خد زوجتك واطلع بها
خالد:يايبه
ابو خالد:أنا ؤش قلت يوم واحد مأبياثر على الشركه
خالد انقهر وهو يناظر نرجس وهي تبتسم:طيب على أمرك يبه
أم خالد:اطلعز وأعطرو وتمشو وأستانسو
خالد جلس وهو يناظرها:روحي تجهزي
نرجس بفرح:من عيوني
وطلعت فوق وخالد مقهور يبي يروح لشموخ بــََـسَْ أبوه حجره
خالد:خواتي وين
أم خالد:ماصحن للحين
خالد:طيب وشاف نرجس وهي تنزل
نرجس:يلا أنا جهزت
خالد قام:يلا أمشي
نرجس مسكت يده قدامهم ومشوو
خالد من طلعو فك يده:حركاتك هذي مأتمشي علي
نرجس:حبيبي روق وخلينا ننبسط بطلعتنا
خالد:الطلعه معك تجيب الغم
نرجس ضحكت وهي تركب السياره جنبه
وحرك خالد

.......
بغرفه هيفاء......
صحت وهي تفكر بغصون وكيفها من عقب أمس
وطلعت من غرفتها وهي تدق باب غرفه غصون:غصووون وتدددق الباببإلحاح:غصوووووون
فتحت الباب وهي تلف وترمي نفسها على السرير
هيفاء دخلت :شفيك بالموت فتحتي وليه للحين نايمه
غصون:هيفاء تعبانه ومالي خلق
هيفاء:طيب أنا إحاتيك لأنك من أمس مقفله على حالك وماكلمتي أحد
غصون:صار اللي يبون ؤش يبون مني
هيفاء جلست جنبها:أنا أختك وخفت عليك
غصون رفعت رأسها وهي تناظرها:لاتخافين أمي وابوي مأخافو علي ليهتخافين علي إنتي عادي
هيفاء وهي تلمس شعرها وتوخره عن وجهها:لا أنا أختك وأنا ماني راضيهعن هالزواج بــََـسَْ مأبيدي شيء
وأنتبهت لخد غصون اللي أحمر ومعلمه أصابع عليه:غصون من ضاربك
غصون ابعدت يد هيفاء وهي تجلس:أنا ضربت حالي
هيفاء:لاتستهبلين
غصون ضحكت وهي تناظر هيفاء:برأيك مين
هيفاء:طلال
غصون:إيه
هيفاء:كسر يكسر أيده الحقير تعالي خلي ابوي يشوف ولد أخوه ؤش سوافيك
غصون:هيفاء مأبي أحد يعرف
هيفاء:هالشي ماينسكت عنه
غصون:هيفاء إذا تحبيني مأبي أحد يعرف
هيفاء:لأني أحبك لازم يدروون إذا هذي أولها يمد يده ؤش بيكونتاليها
غصون بعصبيه:خلااااص هيفاء يعني ؤش فرقت ؤش بيتغيير بيحطون الخطاءعلي وانه ماضربني إلا لأني مسويه شيء
هيفاء:بــََـسَْ
غصون:لابس ولاشي لو تحبيني لاتعلمينه وتكفين لاتزيدين همي
هيفاء عورها قلبها و حضنت غصون :عسى يده اللي رفعها عليك للكسر
غصون بكت وهي تحضن أختها:مايحبني نفس مأقالو هيفاء مايحبني
هيفاء بقهر على أختها:الله لأيحبه استغفر الله بــََـسَْ
غصون:أكرهه ؤاللــ?ـّہ
هيفاء:أصلا مايستأهل تحبينه لأنه حقير
غصون:اأااه يااختي
هيفاء:سلامتك ياروح أختك من الأه

••••


••••

بااامريكا
صحت وهي تسمع صوت ضرب قامت بسرعه وطلعت من الغرفه
وهي تسمع الصوت من غرفه التمارين اللي تتمرنفيها إفنان
فتحت الباب وهي تشوف إفنان تدرب
أمجاد:خرعتيني
إفنان:ليه
أمجاد:قلت ؤش هالصوت ؤاللــ?ـّہ خفت
إفنان ضحكت وهي تضرب بيدينها بمعلق كراتيه
أمجاد وهي تقرب لها:خليني أجرب
إفنان:تعاليورمت اللي لابستهم ولبستهم أمجاد
أمجاد وهي تضحك:ثقال
إفنان:أي لازم عشان ماتعورين يدينك يلا أضربي
أمجاد:طيب ؤجلست تضرب بيدينها
إفنان:مو كذا
أمجاد:شلون
إفنان:بعلمك ولبست بيدينه غير اللي لابستهم أمجاد ؤجلست تعلمها:يلاسوي زيي
أمجاد جلست تسوي زيها وانبسطت ؤعجبتها السالفه:علميني حركات ثانيه
إفنان:ههههههه عجبك الوضع
إمجاد:إيه
إفنان:يلا بعلمك كذا حركه تفيذك
أمجاد بحماس:أؤك
ؤجلست إفنان تعلمها ولين طاحت على ظهرها وهي تقول:بــََـسَْ تعبت
إفنان:ههههههههه إمداك
أمجاد:آخ أي ؤاللــ?ـّہ تعبت
إفنان وهي تمد يدها لها:يلا تعالي نأكل لنا شيء
أمجاد:يالله
وطلعو ودخلو المطبخ
إفنان وهي تفتح الثلاجه:ؤش تبين
أمجاد:جبن ومرتديلا
إفنان:طيب
أمجاد:مابتروحين لدوامك
إفنان:لا
أمجاد:ليه
إفنان:أمم الصراحه مالي خلق
أمجاد:طيب
إفنان وهي تصب العصير:شرايك نطلع نتمشي ونتسوق
أمجاد:أؤك نغير جو
إفنان:يلا عقب الفطور نطلع
أمجاد:أؤك

••••

••••

:
أنا اليوم مو رأيحه لنادي
:
ليه ؤش عندك
:
مالي خلق عزوز
عبدألعزيز:طيب ليكون من سالفه منصور اللي قلتها لك أمس
جواهر:مأدري بــََـسَْ كذا
عبدألعزيز:طيب براحتك بــََـسَْ لاتحاتين منصور
جواهر:طيب
مشعل:يلا تأخرنا
عبدألعزبز:يالله ومسك يده وطلع
جواهر تنهدت وهي تروح عرفتها وتشوف راشد متصل أكثر من مره
ومرسل مسجات ذوبها نزلته ودق راشد
دق قلبها بقوه بخوف وهي متردده ترد زي مأقالت لها جموح وإلا لا
صارت تروح وجي بالغرفه وراشد مو موقف اتصالات
سكرت أذانها وهي تقول:بــََـسَْ بــََـسَْ وقف اتصالات بــََـسَْ
بــََـسَْ راشد مأوقف اتصالات لين أخذت جوالها وردت:الووو

••••

••••


بالندن الساعه 9:00
جالسه بغرفتها من الصبح ماطلعت
وهي متضايقه وماتدري كيف تفهم أمها اللي زعلانه ومعصبه منها
مسكت جوالها وهي تقفله وترميه على الكمادينه وتلتفت للي فتح البابوتوقف:يمه
أم ماجد:العشاء جاهز إذا تبين تآكلين
أنين قامت بسرعه:تكفين أسمعيني يمه
أم ماجد:مأبي أسمع منك شيء لأنك للأسف صرتي كذابه يابنتي
أنين:ؤاللــ?ـّہ يأيمه أني مابكذب عليك ؤاللــ?ـّہ العظيم أنياشتغل بشركه ثاني
أم ماجد:لو انك اشتغلتي بشركه ثانيه كان علمتيني
أنين:ؤاللــ?ـّہ يمه ؤاللــ?ـّہ خبيت عنك لأنك كنتي بتساليني عنسبب تركي لشغلي وأنا ماكنت بعرف أعلمك ليه ولا أقولك السبب وسكتت وإلا أنا تركتشغلي معأه
أم ماجد:ليه هو مايحبك
أنين:يحبني يمه بــََـسَْ مايقدر يتزوجني
أم ماجد:ليه وإلا لأنه شبع منك خلاص
أنين:لا يمه هو يبيني بــََـسَْ أهله خطبو بنت عمته ؤماقدر يرفضوعشان أنا تركته وهو سافر يمه وأنا غيرت شغلي وألله ماغلطت يمه أنا بنتك ماسويتشيء غلط يمكن غلطت لأني مأقلت لك بــََـسَْ ؤاللــ?ـّہ يمه هذا اللي صار أنامتحسفه أني حبيته كنت متوقعه نكون لبعض هو قألي أننا لبعض بــََـسَْ خذلني ؤجلستعلى سريرها وهي تقول:وكسر قلبي وحطمني يأيمه
أم ماجد رحمت بنتها:هدي غلطتك وتحمليها
أنين ناظرتها وهي تقول:سامحيني يمه ولاتقسين علي أبيك جنبي ساعدينيإنساه
أم ماجد:عشان تنسينه طلعه من هالبيت مإفيه وجوالك هاتيه
أنين:يمه
أم ماجد:قلت لك هاتي جوالك
أنين انقهرت وهي تأخذه وتمده لأمها:يمه أنا ماغلطت
أم ماجد:خنتي ثقتي فيك ياانين خنتيها وتركتها وطلعت
أنين نزلت دموعها وهي مو عارفه كيف تفهم أمها وتراضيها

••••

••••

دخلت البيت وهي شايله بهالاكياس وهي تنادي:نينا
نينا:يس مدام
شموخ:شيلي الأكياس لفوق
نينا:طيب مدام
طلعت لفوق ونينا لحقتها بالأكياس رمت عباتها وهي تناظر نفسهابالمرأيا وتبتسم
وهي مقتنعه ومبسوطه بشكلها الجديد
نينا:مدام إنته فيه حلووو
شموخ وهي تبتسم:شكرا
وطلعت الملابس اللي بالأكياس وهي تناظر بالجنوز اللي شراهم أبوهموالبلايز وألماسكات وألفمصان القصيره والفساتين القصيره والمكياج والأرواجوالعطورات والشالات والأشياء اللي تحلم فيها كل بنت
ابتسمت وهي تقول:الله لايحرمني منك يايبه ؤجلست ترتبهم بالدولابولبست بجامه برموده وهي تمسك جوالها تبي تلقي رساله لخالد أو اتصال مالقت اتصلتفيه وكان جواله مقفل
تنهدت وهي تقول:ياربي وينك من أمس ماجيتني مأكلمتني مأسالت عنييمكن مشغول مع أهله أي صح يمكن مشغول بــََـسَْ يطمني ؤاللــ?ـّہ إحاتيه وناظرتجوالها وهي تقول:دق خالد دق
وقامت وهي تحط الجوال على الكمادينه وهي تطلع أرواجها وتجلس تجربهم
وترسم بعيونها وتلعب بنفسها

••••

••••

:
اليوم إحلى يوم بحياتنا صح حبيبي
زفر بقوه وهو يناظرها:إيه حيل
:
ليه تقولها بهالطريقه مانبسطت يعني
:
لأطبعا نرجس لاتحاولين تستفزيني بهالطريقه
نرجس:لااستفزك ولاتستفزني بــََـسَْ انت زوجي واحنا طالعين زي أيزوجين وانبسطنا
خالد:زهقت من بزرتك ومانبسطت معك من أسوء أيام حياتي
نرجس:بــََـسَْ
خالد:خلصيني عندي شغل برجع البيت
نرجس:أؤكي خلينا نرجع
خالد مشي لسياره وهي مشت ؤراه وركب الأكياس وركب وهو يقول:بشويشعلى الباب
نرجس:لاتحسبني ميته على طلعتي معاك بــََـسَْ عمي هو اللي قال
خالد:ليه مارفضتي وإلا ماصدقتي خبر
نرجس:ليه بالله أرفض كان رفضت انت
خالد:أنا مأبي أرد ابوي لكن لو رفضتي إنتئ عادي
نرجس:لأمو عادي حتى أنا مأبي أرد عمي
خالد انقهر وهو يضرب على الدركسون ويزيد السرعه
نرجس بعصبيه:خفف السرعه ماصار شيء لما طلعت معاي يوم
خالد مارد لين وصلو البيت وقف وهو يقولها:أنزلي
نرجس:أكياسي
خالد:خوذيهم وانزلي
نرجس خذتهم ونزلت وخالد حرك بسرعه خرعتها ودخلت البيت وهي تشوفعمها وعمتها:مساء الخير
ابو خالد:وين رجلك
نرجس:راح يقول عنده شغل
ابو خالد:هالولد مأدري كيف اتصرف معأه وإلا ؤش هالشغل اللي مايخلص
هزت كتوفها نرجس وطلعت فوق وهي تشوف هيفاء طالعه من غرفه غضونوابتسمت بخبث ودخلت غرفتها وهي ترمي الأكياس وترمي حالها وتنام

••••

••••

طلعت وهي لابسه عباتها ولثمتها
:
جموح
جموح لفت وبعجله:سمي
أم طارق:وين يمه هالوقت
جموح:بروح لشركه عبدألعزيز
أم طارق:بــََـسَْ الوقت
جموح:توه ماتاخر وهو مايطلع الُـحِـ?ـيًـنِ
أم طارق:أجي معاك
جموح:لا مايحتاج مابتاخر وطلعت بدون ماتنتظر رد أم طارق وركبت معالسائق وخلته يوصلها الشركه
ونزلت ودخلت وماكان فيه موظفين بــََـسَْ السكرتير
جموح:أستاذك موجود
السكرتير:إيه بــََـسَْ دقائق اقووله
جموح:مايحتاج ومشت وهي تدق الباب وتدخل:ممكن
عبدألعزيز ناظرها وضحك:إنتي دخلتي خلاص
دخلت وسكرت الباب وهي تقول:ماينفع معك لأذوق ولاغيره
عبدألعزيز:خلصيني ؤش جايبك
جموح:جبت المشروع
عبدألعزيز:بــََـسَْ اأنا شفته
جموح:عدلنا أشياء فيه
عبدالعزيز جانبيه:جايه عشان الملف أو عشاني
جموح بسرعه توسعت عيونها:نعممم
عبدألعزيز:اعترفي أني عاجبك
جموح:تخسي
عبدألعزيز نزل القلم وقف وهو يقرب لها ويردها على الجدار ويناظرعيونها الساحره:شقلتي أخسي
جموح دفته وهي ترفع اصبعها:تخسي وتعقب ماتعجبني وأللي بيننا شغللاتتغذي حدودك
عبدألعزيز وهو يضحك:حدودي
جموح:انت مو صاحي اليوم شكلك شارب شيء
عبدألعزيز:لإصاحي وصاحي لك زين ياجموح الهايل
جموح بلعت ريقها وخافت يكون عرفها:أنا لازم أروح وسحبت شنطتهاوعبدالعزيز مسك الشنطه
ناظرته وهي حاسه أن فيه شيء مو طبيعي:أترك شنطتي
عبدألعزيز قرب لها وهي سحبت شنطتها وفتحت الباب وطلعت بسرعه وهيتركض بخوف وتعثرت من الدرج واللتؤت رجلها وصرخت وهي تمسكها:اأه الله يأخذك
:
أنا
التفتت وهي تشوفه وقامت بسرعه وهي تمشي وتعرج
عبدألعزيز:إصبري أشوف رجلك
ماردت وركبت مع السائق ورجعها البيت وهي تعرج
أم طارق:شفيك تعرجين
جموح وهي تمسك رجلها:اه الله يأخذه بسببه طحت من الدرج
أم طارق:شصار
جموح:جيبي لي فقس ولفافه عقب أقولك
أم طارق:أن شاء الله

••••

••••


باامريكااا
طلعو من السوق وهم مبسوطين ويضحكون
بــََـسَْ اختفت ابتسامه أمجاد من شافته
إفنان:شفيك
أمجاد ماناطرتها وهي تناظر بــََـسَْ قدامها
إفنان ناظرت وين تناظر أمجاد وشافت سعود بسيارته عند الإشارهواقف:شفيك مين هذا تعرفينه
أمجاد بلعت ريقها وهي تقول:هذا سعود
إفنان بتصنع الصدمه:صدق شجابه هنا
أمجاد:لحقني لهنا
إفنان:ليه أجل إكيد يحبك
أمجاد:جاي يكمل الشي اللي مأكمله
إفنان:ؤش الشي اللي مأكمله
أمجاد:تحطيمي
إفنان وهي تناظرها:بــََـسَْ
أمجاد مشت وهي تمسح دمعه نزلت منها وافنان لحقتها
إفنان:لاصرتي تكرهينه ليه تبكين كل ماشفتيه
أمجاد:لأني أتذكر اللي سواه ودمار حياتي وسبب وجودي هنا
إفنان وهي تضغط على كتفها:أنسي وعيشي
أمجاد:لاشفته إتعب كثير
إفنان:بساعدك وان شاء الله تنسينه
أمجاد هزت رأسها:خلينا نرجع للبيت حدي تعبانه
إفنان:طيب يلا

••••

••••


دخل وهو متلهف لها وهي يطلع يركض لفوق يوم ونص من دونها يحسه ماهوويوم
فتح الباب وشافها عند التسريحه متمكياجه ولابسه بجامه برمودهوصابغه شعرها خصل أشقر ومتغيره صايره إحلى من قبل تسحر كثير بلع ريقه وهو يقول:شموخ
قامت بسرعه وهي تحضنه وهي تقول:أشتقت لك أشتقت لك أشتقت لك أشتقتلك أشتقت لك أشتقت لك
خالد ابعدها وهو يحط يده على فمها وهو يقول:أشش وناظرها بتمعن وهويقول:هذي إنتي صح
شموخ باست يده ومن شألها قالت:لك غيرت حالي
خالد وهو خاق ويلمس بشعرها ويناظر الروح الفوشي بشفايفها وعيونهاالمكحله وابتسم وهو يقرب بيبوسها
شموخ ابعدت وبدلع:مأبي
خالد:مشتاق لك موت مو نايم زين ومزاجي زفت لأني من أمس مو شايفك
شموخ بفرخ:جد
خالد بصدق:أي ؤاللــ?ـّہ
شموخ:يعني كنت تفكر فيني
خالد:كل الوقت
ابتسمت بفرح وهي تقرب منه:أحبك
خالد:آخخخ بــََـسَْ منك ومن حبك ومن حلاتك وسحبها من خصرها:متيسويتي كل هالشي ومن وداك ومن وين لك فلوس
شموخ:ابوي الصباح وداني
خالد:كل هالشي عشاني
شموخ هزت رأسها وخدودها تحمر
خالد:البجامه إحلى عليك من القميص
شموخ ابتسمت وهي تفك وتسكر بإزاريره
خالد ناظر أصابعها وبأسهم
شموخ حضنته وهي تقول:الله يخليك لي
خالد شدها بقوه:ويخليك لي

••••

••••

:
أقول أشجان
أشجان:هاه
بدور:غريبه ملكه طلال وغصون تحسينها بارده وغصون حسبت حالهابالغرفه عقب ماطلع طلال
أشجان:إيه حتى دقين الباب بنكلمها ماردت و طلال بعد طلع
بدور:شكل طلال يكذب ومايحبها زي مأقال
أشجان:من جدك طلال مايعرف الحب أصلن
بدور:مسكينه غصون
أشجان:بــََـسَْ كانت تجنن وكبوت مره
بدور:أي والله إلله يحميها ليت أخونا يقدر هالشي
أشجان:أي هين طلال همه بــََـسَْ هاللي يلعب عليهم
بدور:يمكن لاتزوج يبطل
أشجان:ماضنيت بــََـسَْ نقول ياررب
بدور:أن شاء الله يارب

••••

••••

ضحكو وهم يفحطون ويوقفون السياره بقوه
وهم يضحكون ويناظرون بعض
:
آخ أحس أني تعبت
:
ههههههه ؤاللــ?ـّہ مو أكثر مني بــََـسَْ وناسه
:
أي ؤاللــ?ـّہ زمان عن التفحيط
:
نطلع اللي بقلوبنا بهالتفحيط
تنهد وهو يقول:أي ؤاللــ?ـّہ
:
ؤش عنده روميو مع هالتنهيده
:
ولاشي
:
يلا راكان لاتخبي علي
راكان:لو كان فيه شيء كان أول من بيعرف انت
طلال:مأدري بــََـسَْ أحس انك تحب
راكان:لاماحب
طلال:أتمني ؤش لك بالحب فلها وأستانس بــََـسَْ
ابتسم وهو يناظر صاحبه:إكيد دامك معي أنا مستانس
طلال بهبال:ؤش اسوئ بحالي الُـحِـ?ـيًـنِأرمي حالي من الشباك
راكان بضحكه:تسويها مجنون
طلال:هههههههههه
راكان:كلمت الوالد يكلم ابوك عشان تكون قاعه زواجنا وحده
طلال:أي وأنا بعد معلم ابوي
راكان:زين
طلال:تبي أوصلك البيت
راكان:أي تعبان وأنت من أمس مارجعت إكيد أهلك يحاتونك
طلال:ههههه أي هين يحاتوني
راكان:ليه انت ولدهم
طلال:أي أي ولدهم ماعلينا بكرا بمرك بدري
راكان:طيب
طلال هز رأسه وهو يحرك لبيت راكان ويوصله
ويرجع بيتهم

••••

••••

••••

••••


:
يعني بشوفك ..أؤكي فكري براحتك وردي لي ..أنا بظل اتصل فيك أناأحبك ومستغني عنك »تطمني بــََـسَْ بنتكلم ؤمابيضير إلا اللي يرضيك بــََـسَْأوثقي فيني وبكلامي وماراح تندمين..لاتطولين بتفكيرك أنا شخص مو صبور..طيب أكلمكالصباح ..فمان الله
سكر وهو يضحك ويقول:بتندمين


.....

انتهي البارات
توقعاتكم

اسطورة ! 02-02-13 09:11 AM

رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي
 

البارااااااااات "13"

مر أسبوع هادي خالي من أي أحداث لبعض الأبطال
................

:
ماراح تنزلين معانا لسوق تجهزين لعرسك باقي عليه اسبوعين
ابتسمت برود وهي تناظرها:ماراح أجهز ولأاشتري أي شي
:
بــََـسَْ يأغصون مائصير حبيبتي هذا عرسك
غصون:تكفين هيفاء لاتغثيني وتذكريني بهالعرس جهزي لي إنتئ أما أنالاتفكرين بنزل وأجهز شيء عشان طلال
هيفاء:عشانك مو عشانه
غصون:ماني راضيه بهالزواج ماراح أجهز شيء
هيفاء:الله يهديك طيب ماتبي تحاكي مأما
غصون:لا
هيفاء:حرام عليك مأما شذنبها
غصون وهي تصد:واقفت على ظلم بنتها مارفضت زواجي واجبرتني زيهم
هيفاء:لا مأما
غصون وهي تقاطعها:رجاء هيفاء لاتفتحين هالموضوع مره ثانيه معاي
هيفاء:طيب وطلعت وهي تناظر أمها؛نمشي
أم خالد بضيقه:نمشي
ونزلو تحت وشافو خالد وهو يدف نرجس
أم خخالد نزلت بسرعه:خالد
التفت وهو معصب:نعم
أم خالد ناظرت نرجس وناطرته:ليه تدفها
خالد:هالموضوع بيني وبين زوجتي رجاء يمه
نرجس استغلت الموقف ونزلت دموعها وهي تقول:ماعرفت أرضيه يأخالتيسويت كل شيء يرضيه ومؤ عاجبه شيء
خالد:إنتي
أم خالد وهي تقاطعه:ياحسافه يأخالد تمد يدك على زوجتك
خالد:يمه إنتي ماتدرين ؤش الموضوع وأنا
أم خالد:البنت يتيمه واحنا مزوجينك لها عشان تعوضها عن أهلها وهذيسواياك فيها
خالد وهو منفعل:هذي اللي قدامك يمه انتم جبرتوني عليها أنا عشانكلأنك قلتي طلبتك يأخالد برضاي عليك يأخالد تتزوجها تزوجتها بــََـسَْ انتم تدرونأني مأبيها هذي رآه وسكت وهو يقول:حتى لو تكلمت ماينفع وطلع من الصاله والبيت كلهوتركهم
هيفاء بخاطرها"يمه منك يالافعي"
نرجس وهي تقرب لخالتها وتبكبك:خالتي
أم خالد وهي تحضنها:لاتبكين حبيبتي لأهدا وجاء بتفاهم معأه
نرجس وهي تبعد وتمسح دموعها:أنا بطلع غرفتي
أم خالد:طيب
طلعت وهي تبتسم بانتصار
أم خالد:الله يهديك يأخالد
هيفاء:يالله يمه خلينا نروح لانتاخر
أم خالد:يالله يمه


••••

••••

••••

••••

بالندن
طلعت من غرفتها وهي تتجه لغرفه أمها ودقت الباب ودخلت:ممكن أتكلممعاك
أم ماجد:شتبين
أنين قربت لأمها وهي تجلس جنبها:يمه أنا أبيك تفهميني
أم ماجد:فاهمتك زين ياانين فاهمتك
أنين بعبره:يمه تكفين لاتقسين علي يمه مو قادره أنام من كثر مافكربزعلك علي يمه أنا ؤاللــ?ـّہ ماغلطت أنا تربيتك يمه صدقيني
أم ماجد:انك تحبين وتطلعين وتشرقين وتعربين مع اللي تحبينه أكبرغلط
أنين:أي يمه أدري هذي غلطتي مشاعري جرفتني يمه سامحيني تكفينسامحيني ؤاللــ?ـّہ أسفه أنا تركت شغلي ؤاللــ?ـّہ اشتغل بشركه ثانيه وأنا تركتهمأدري عنه من مده
أم ماجد:مأدري ليه ماني مصدقتك
أنين نزلت دموعها وهي تنزل على الأرض قدام أمها وتقول:ؤاللــ?ـّہيمه أني ماكذب ؤاللــ?ـّہ تركته بنشاه يمه أنا ماعاد أبي أحب أنا بنتك يمه بعيش لكولأخوي وراكان صفحه وانطوت بــََـسَْ ساعديني أنا أتالم يمه تكفين لاتبعديني عنكلاتقسين علي أنا بنتك يمه ينتك
أم ماجد ناظرتها وهي تبكي ورحمتها ومسحت على رأسها وهي تقول:أنامأقسي عليك بــََـسَْ أبيك تعرفين غلطك
أنين وهي تبكي:أنا عارفه غلطي وندمأنه ؤاللــ?ـّہ بــََـسَْ مأقدرأرجع المآضي لأنه لو يرجع ؤاللــ?ـّہ ماكنت بحبه ولاكنت تالمت هالكثر
أم ماجد مسحت دموع بنتها بحنيه:خلاص لاتبكين
أنين:أنا أسفه يمه أسفه
أم ماجد وهي تحضنها:مسامحتك خلاصوبوقف جنبك بــََـسَْ لاتبكين
أنين مأقدرت تسكت وهي تبكي بحراره
أم ماجد ابعدتها وهي تمسح دموعها:خلاص قلت لك لاتبكين
أنين بصياح:يمه ساعديني
أم ماجد:أنا جنبك خلاص
أنين:اهىء اهىء مأما
أم ماجد مسكت وجه بنتها وهي تناظرها:مثل ماحبيتيه بتقدرين تنسينه
أنين هزت رأسها ودموعها مأوقفت
أم ماجد مسحت دموعها وهي تقولها:أشش
أنين بلعت ريقها وهي تحاول تمسك نفسها
أم ماجد فتحت درجها وهي تطلع جوال أنين وتمده لها:خذي جوالك
أنين خذته وهي تبوس يدين أمها
أم ماجد:روحي شغلك
أنين هزت رأسها بلا:مأبي
أم ماجد:روحي وتعذري من مديرك لك أسبوع مارحتي
أنين:بــََـسَْ
أم ماجد:لابس ولاشي يالله روحي
أنين وهي توقف:أن شاء الله
وطلعت من غرفه أمها لغرفتها

••••

••••

••••

••••

وقفت وهي تناظره:تفضل
:
وين راشد
جموح وهي تجلس:صار له ظرف أجلس
عبدألعزيز جلس وهو يناظرها:إيوا
جموح:اليوم بنتكلم عن الدفع
عبدألعزيز:إيه
جموح:انت تدفع ......... وأنا.......
عبدألعزيز:المبلغكبير
جموح:والمشروع كبير ويحتاج هالمبلغ
عبدألعزيز بتفكير:لازم أفكر
جموح:بــََـسَْ انت وافقت على المشروع
عبدألعزيز:إنتي عارفه وضع الشركه لو حطيت هالمبلغ وخسرنا هالمشروعبنفلس مأبيظل عندنا ريال
جموح:بــََـسَْ المشروع ناجح
عبدألعزيز:لازم أرحع أراجع حساباتي
جموح:براحتك
عبدألعزيز:برد لك بقرب فرصه
جموح:أنا بنتظارك
وقف وهو يمد يده:بالأذن
جموح ناظرت يده وناطرته وهي مأتمد يدها له
عبدألعزيز أبتتسم وهو يناظرها:أول من مد يده بمكتبي لي إنتي ورديتكوهذي ثاني مره ترديها لي
جموح:هذي جزاه ردتك لي
عبدألعزيز ضحك وهو يسكر يده:يعني عقاب ياابله
جموح وعيونها بعيونه:بالضبط ياطالب
عبدألعزيز طقطق أصابعه وهو يمشي ويفرب لها
جموح ارتبكت وهي على الكرسي
عبدألعزيز قرب لها وقف قدامها وهي جالسه على الكرسي
جموح بتوتر:شتبي
عبدألعزيز انحني وهو يحط يدينه على الكرسي ويقول:أنا طالب ؤانتيمعلمتي الُـحِـ?ـيًـنِها
جموح:عبدألعزيز وخر عني انت انجنيت
عبدألعزيز وهو يحني نفسه شوي عليها:أي انجنيت وهو يناظر عيونهاويقول:عيونك فتنه
جموح دق قلبها بكل قوته وهي مرتبكه:عبدألعزيز
عبدألعزيز وهو يقاطعها:مايحتاج تكحلينهم مكحولات بالجمال
بلعت ريقها ودفته بسرعه:رجاء التزم حدودك أنا قلت لك مابيننا إلاالشغل
عبدألعزيز ناظر صدره وببتسامه:لاصرت عاجبك لاتدلعين
جموح وهي متوتره:اطلع من مكتبي انت مو صاحي
عبدألعزيز:لإصاحي وصاحي زين بعد
جموح:قلت لك اطلع
عبدألعزيز:أؤكي طالع بــََـسَْ فكري بكلامي واعترفي يابنت الهايل
وطلع وهي جلست على كرسيه وهي تتنفس بعمق وتقول"شفيه هذا انجنله أسبوع مو صاحي وناظرت رجلها وهي تلمسها وتقول:عورتني رجلي حسبي الله عليكوظلت تضغط رجلهاوتهمزها وهي تقول:اأاه يارجلي اأاه اأاه


••••

••••

••••

••••

دخل البيت وهو يجلس بالصاله
ويفك إزارير ثوبه وهو يفكر بنرجس
كانت جالسه بقربه بوجود أبوه وهي ماسكه يده
كان متوتر ويبي يفك يده بــََـسَْ وجود أبوه مانعه
خالد بهمس:فكي أيدي
نرجس بنفس الهمس:لامابفكها
خالد:نرجس ترا ؤاللــ?ـّہ وسكت من شاف أبوه قام وطلع وتركهم
فك يده وقام وهو يقولها:ترا حركاتك السخيفه اللي تسوينها قدام أهليماتزيدني إلا نفور منك
نرجس قامت وهي تقرب له:لامابتنفر مني انت تحبني
خالد وهو يناظرها وبتريقه:لا صدق
نرجس مسكت وجهه وهي تناظره وبدلع:إيه صدق انت تحبني بــََـسَْ تبعدوتنفر مني لأني راهنت عليك
خلاص دف يدينه وهو يقول:إنتي قلتيها راهنتي علي
نرجس وهي تقرب له:خالد انا أحبك عطيني وأعطي نفسك فرصه
خالد وهو يلف عنها ويقول:ياصبر ايوووب
حضنته من وراء وهي تقول:أدري انك تحبني بــََـسَْ تكابر خلينا ننسيالماضي يبقي ماضي
خالد فك يدينها وهو يلف عليها:نرجس
نرجس يترجي:خالد أنا أحبك
ناظر عيونها وهو يرتخي ويمسك وجهها ابعد قصتها عن وجهها وقرب منهاوطبع بوسه على خدها
نرجس سكرت عيونها بقوه وهي تقول:أحبك
للحظه نسي نفسه ورفع رأسها وبأسها واحتضنها
ومرت صؤره شموخ قدام عينه وأبعد عن نرجس ودفاها وكانت بدخله أمه
تنهد وهو يلف بفزع:شموخ
شموخ:من متئ انت هنا ليه ماطلعت لي فوق
ابتسم وهو يمسك يدها ويلفها ويجلسها على رجوله وهو يحضنهاويقول:شوي تعبان
شموخ ابعدت وهي تلمس وجهه:شفيك حبيبي عسى ماشر
خالد وهو مبتسم:ماشر حبيبتي تعب شغل مو أكثر
شموخ حضنت رأسه على صدرها وهي تقول:ليت التعب فيني ولافيك
خالد تنهد ؤهو يحضنها بقوه ويقول:بسم الله عليك
شموخ ابعدت وقفت وهي تمد يدها له:تعال
خالد قام معاها بدون تردد وطلعو فوق
دخلو الغرفه وكانت بارده والفواحه شغاله والجو خلى خالد يرتخي منأول مادخلهاشموخ سحبتهؤجلست على السرير وهي تقولها:تعال
فهمها وابتسم وهو ينسدح على صدرها
وشموخ بحنيه حضنت رأسه وهي تمسح عليه لين نام وهو على صدرها
باست رأسه من شافته نام وهي تسند رأسها على رأسه وتقول:نوم العوافي


••••

••••

••••

••••


بالندن
طلعت من غرفتها وهي تبتسم:مأما
أم ماجد ابتسمت لها:علميني إذا بتتأخرين
أنين:أن شاء الله
أم ماجد:الله يحفظك
باست خد أمها وأخوها وقالت:مع السلامه
وطلعت وهي تمشي على رجولها تناظر الناس وتبتسم وهي مشتاقه لناسولندن أسبوع ماطلعت تحس أنها من زمان ماطلعت لأنها متعوده تطلع كل يوم
وصلت لدوامها ودخلت لشركه وتفاجات من البنت اللي لقتها جالسهبمكتبها
أنين:مين إنتي
البنت:وااات
أنين بالانقلش:من إنتي
البنت:أنا السكرتيره من إنتئ
بلعت ريقها وهي تناظر لمكتب هاني وتمشي وتفسه السكرتيره وتدخل عليه
هاني ناظرها وناظر السكرتيره اللي ؤراها
السكرتيره:لقد
هاني قاطعها:لأبأس اذهبي الى مكتبك
طلعت السكرتيره وسكرت الباب
أنين بقهر:بأسبوع لقيت غيري
هاني:عفوا إنتي جايه تحاسبيني بشركتي
أنين:أنا سكرتيرتك
هاني:كنتي
أنين:بــََـسَْ كان لازم تقدر أني ماغبت إلا لطرف مو بسهولهتستتغني عني
هاني:الشغل ماينتظر
أنين:بــََـسَْ أنا ماغبت إلا أسبوع
هاني:وماعتذرتي ولاشي وجوالك مقفل وماحد يعرف عنك شيء وبيتك ماليحق أجيه وأسأل عنك بصفتي مين
أنين:تدري أنا غلطت لما اشتغلت عندك
هاني:صححت لك غلطتك وفصلتك
أنين :مشكور ولفت وطلعت من المكتب وهي تناظر السكرتيره وتطلع منالشركه ونزلت دموعها وهي تقول:صفيتي بدون شغل مره ثانيه ياانين
ؤجلست على أقرب كرسي وهي تقول:ؤش اسوي كيف بلاقي لي شغل ثاني كيفبصرف على أهلي
:
أنين
التفتت وهي تمسح دموعها وتعقد حواجبها:شتبي


••••

••••

••••

••••


باااامريكااا
شألت الاثقال وهي ترتبهم بمكانهم من بعد مأخلصت تدريب إفنان
إفنان:يعطيك العافيه
أمجاد وهي تشيل بهالأثقال:الله يعافيك
إفنان:مرتاحه بهالشغله
أمجاد ابتسمت وهي تهز رأسها:أحسن من جلسه البيت وأصرف على نفسي
إفنان:وتدربي معانا
أمجاد:إيه
إفنان:عجلي عشان نطلع
أمجاد:أن شاء الله
ؤجلست ترتب لين خلصت وناظرت إفنان:يلا محتاج شور باااارد
:
مرحبا
التفتت إفنان وأمجاد على مصدر الصور
أمجاد:سعود
سعود قرب لافنان وهو يقول:أبي أسجل معاك
إفنان:اأاءء
أمجاد قربت منه:انت شتبي
سعود:حاب أسجل بالنادي وقالو سجل مع المدربهه إفنان
إفنان:أي أنا إفنان
سعود وهؤ مطنش أمجاد:أنا حاب أبدا من بكرا ومليت الاستماره ومداهالافنان
أمجادد:أرفضي إفنان وناظرت سعود:تبي تسجل لأني موجوده تبي تقهرنيأنا عارفه
إفنان:أمجاد روقي
أمجاد:بــََـسَْ يأفنان
إفنان:روقي وناظرت سعود ؤخذت الاستماره:أؤكي إشوفك بكرا
سعود ابتسم وهو يناظر أمجاد:أؤكيه
ومشي
أمجاد ناظرت إفنان ومعصبه:إنتي كيف توافقين عليه
إفنان:مإفيه سبب يخليني أرفضه
أمجاد:إلا هوو
إفنان:حطمك خذلك جرحك غربك هالاشياء مالها صله بالنادي
أمجاد بعبره:مالقي إلا إنتئ ف أكثر من مدرب هنا
إفنان:مأدري أمجاد مأدري
أمجاد:يعني بشوفه كل يوم كل يوم
إفنان:إيه أمجاد بــََـسَْ اعتبري انك ماتشوفينه
أمجاد بغصه:مأقدر
إفنان:ليه مو تكرهينه
أمجاد:لأني أكرهه مأبي إشوفه
إفنان:خلاص ماكانك تشوفينه ماكانه ينخلق
أمجاد ماعرفت ترد ومشت وافنان لحقتها
إفنان:وين
أمجاد وهي تمشي:للبيت
إفنان:أؤك جايه معك
وطلعو سوا وركبو السياره وكلهم ساكتين
وصلو البيت ونزلت أمجاد ودخلت البيت بسرعه
إفنان تنهدت وهي عارفه أن أمجاد زعلت
نزلت وبتدخل البيت وقفها صوت سعود
:
إفنان
التفتت وهي تقرب له وهي معصبه:انت شفيك انجنيت
سعود:أبي أكون بقربها بأي طريقه
إفنان:بــََـسَْ هي ماتبي قربك
سعود:مايهمني المهم أنا أكون بقربها
إفنان:سعود أنا مأدري ؤش أقول عنك مجنون أهبل وإلا أيش
سعود:إفنان قلت لك أحبها تارك أهلي وناسي وجايهنا عشانها
إفنان:استغفر الله أنا أنبليت فيك وفيها
سعود؛نصيبك
إفنان زفرت وتركته مشت ودخلت البيت وهي تروح غرفه أمجاد وتلاقيالباب مقفل
إفنان:أمجاد أفتحي
أمجاد:روحي عني إفنان
إفنان:بــََـسَْ بفهمك
أمجاد:الُـحِـ?ـيًـنِمأبي أسمع شيء
إفنان بضيقه:طيب
وتركتها وراحت عرفتها


••••

••••

••••

••••


وقف عند بيتهم ونزل وهو يشوف سياره تاكسي وقفت ونزلت حرمه ولد
أنصدم وهو يقول:عمتي
التفتت وهي تقول:عبدألعزيز
قرب لهم وهو مو مصدق:عمتي يزن ؤين عمي وين أمجاد
أم يزن وهي تشيل الشنطه:نتكلم داخل
عبدألعزيز:هاتي آشيل الشنطه وشالها وهو يقول:تفضلو
فتح الباب ودخلهم وهو ينادي:جوووووواهر مشعلللل
أم يزن ناظرت يزن وهمست:يويلك تقول غير اللي علمتك
يزن هز رأسه وهو يشوف مشعل وجواهر وابتسم
جواهر بفرح:عمتي وحضنتها وهي تقول:حمدألله على سلامتك بــََـسَْوين عمي
أم يزن:توفي
جواهر ناظرت عبدألعزيز وهم منصدمين
عبدألعزيز:متئ
أم يزن:شهر
جواهر:واحنا آخر من يعلم
أم يزن:ماكنا عارفين نوصل لأحد وأنا ويزن كنا ضايعين متغربين هناك
جواهر:وأمجاد
أم يزن:توفت بحادث
عبدألعزيز بصدمه:من جدك
أم يزن بدموع تماسيح:أي أمجاد وعمك توفو وخلونا
جواهر ناظرت يزن ويلغت ريقها وهي تقرب لأم يزن وتحضنها:الله يرحمهم
عبدألعزيز:أن لله وان اليه راجعون الله يرحمك ياعمي انت وبنتك
أم يزن:ماتو واندفنو برا
جواهر:الله يغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته
أم يزن:اللهما أمين وناظرت يزن:يمه جواهر حنا تعبانين نبي نرتاح
جواهر:أي تفضلي أوديكم غرفتك
يزن:بجلس مع مشعل
أم يزن:لا يمه انت تعبان بــََـسَْ ترتاح تجلس معأه
يزن:طيب ومشيمع أمه وجواهر
جواهر:هذي غرفتكم عمتي
أم يزن:مشكوره حبيبتي
جواهر:العفو وتركتهم من دخلو الغرفه وراحت لعبدالعزيز :عزوز
عبدألعزيز وهو وقف بالصاله:عمي مات وهو زعلان من جدي من بعد ماطردهوأمجاد ماتت وهو بربيع عمرها
جواهر وهي تقرب له:هذا يومهم واحنا لازم ندعي لهم
عبدألعزيز:الله يرحمهم ومشي وهو يردد:الله يرحمهم الله يرحمهم
جواهر:عبدألعزيز وين
طلع وهو يردد الله يرحمهم وركب سيارته وحرك
جواهر تنهدت وهي تسمع صوت جوالها يدق طلعته من جيبها وشافت راشديتصل تنهدت وهي ترد:الو
راشد:يألبيه على هالألو
جواهر:شبغيت راشد
راشد:أشتقت لك
جواهر:مو فاضيه الُـحِـ?ـيًـنِ
راشد:لحظه لحظه شفيك
جواهر:متضايقه شوي
راشد:شفيك علميني
جواهر:عمي وبنته توفو ارتحت
راشد:عمك
جواهر:إيه اللي كان برا
راشد:آها أوه حبيبتي عظم الله أجركم
جواهر:أجرنا وإجرك
راشد:كلنا ماشين على هالطريق حبيبتي اللهما لا اعتراض
جواهر:إكيد بــََـسَْ هذا عمي وبنت عمي إكيد بزعل لأنهم توفو واحنامن زمان ماشفناهم
راشد:فاهمك حبيبتي ؤاللــ?ـّہ بــََـسَْ مأبي إشوفك متضايقه
جواهر:طيب
راشد:أحبك
جواهر بلعت ريقها وهي تقول:تحبك العافيه
راشد:للحين مو مصدقه أني أحبك
ججواهر:مصدقه بــََـسَْ ماحبيتك ارتحت لك بــََـسَْ
راشد:مع الوقت بتحبيني
جواهر:.....
راشد:يلا يإقلبي مأبي أطول عليك لاصرتي أحسن كلميني
جواهر:طيب
راشد:ديري بالك على حالك
جواهر:أن شاء الله
راشد:فمان الله
جواهر:فمان الكريم
سكرت وهي تلتفت وتنهد وهي تصعد لغرفتها وترمي نفسها على سريرهاوتقول:ياااارب


••••

••••

••••

••••


طلعت من الغرفه وهي ماتبي تسمعه
لحقها وسحبها بقوه:لما أكلمك ماتطلعين وتخليني
دفته وهي تقول:فكني مليت من كذبك مليت من كل شيء كذاب معاكسة
:
أنا كذاب ياريهام
ريهام بصراخ:انت كذاب ومخادع
نواف:ؤش كذبت عليك فيه
ضحكت بقهر وهي تقول:انت بايش صدقت عشان تقول بايش كذبت
نواف:تكلمي عدل
ريهام:انت حتى زواجك مني كذبه يانواف كذبه حرام عليك اللي سويتهفيني لاصرت بتتزوجني عشان غرض بنفسك ف صارحني قولي ليه تزوجتني
نواف ارتبك:أهلي هم اللي اختاروك لي
ريهام بنفعال:كذااااااااااب أنا سمعت بإداني سمعتك وأنت تكلم وتقولانك حققت حلم وتزوجتني عشان وبلعت غصتها وهي تقول:قتلت فرحتي بصباحيتي
نواف:مدامك عارفه ليه تستفسرين هاه
ريهام:أبيك تقولي أن اللي سمعته مو صحيح حتى لو سمعته بإذني كذبه
نواف:لأصحيح تزوجتك عشانه
ريهام نزلت دموعها وهي تقول:طلقني
نواف ضحك بصوت عالي وهو يقول:بدري على طلاقك
ريهام:مستحيل أعيش معاك من بعد اليوم
نواف:إذا تقدرين تروحي تقولين لأبوك اللي فرح بتزويجك انك بتطلقينبطلقك
تذكرت أبوها وفرحته وراحته أنها متزوجه ؤجلست وهي تبكي وتقول:اللهيسامحك بــََـسَْ قولي شاسبب للآن مافهمت السبب
نواف وهو يمشي ويفتح الباب ويناظرها:مع الوقت بتعرفين
وطلع وتركهاااا


••••

••••

••••

••••

فرحانه ومبسوطه وسعادتها مطيرتها فوووق اليوم تأكدت أنه يحبهابــََـسَْ يكابر
ويبين لها العكس
جلست وهي تنفض شعرها وتضحك وتقوم من السرير وطلع وتناظر غرفه غصون
وابتسمت بخبث واتجه لغرفتها ودقت الباب ودخلت:مرحبا
غصون لفت عليها وعقدت حواجبها:شبغيتي
نرجس:حبيت إشوفك لأنك حاجره نفسك ومؤ شايفينك
غصون:مشاء الله ؤش هالحب
نرجس:شفتي كيف
غصون:أخلصي شتبين تتشمتين وصلت شماتتك
نرجس:ليه اتشمت أسعد حظك بطلال
غصون:مأسالتك اطلعي برا
نرجس:ؤاللــ?ـّہ ماتستأهلينه ترا ألف بنت تتمناه
غصون:صدق يعني إنتي من ضمنهم
نرجس:رجلي مالي عيني بــََـسَْ إنتي متبطره
غصون:هذي حياتي ومالك دخل فيها
نرجس:أنا أنصحك لنفسك
غصون:مابقي إلا إنتئ أخذ نصيحتك
نرجس:أقول وجهك مو وجه نصائح أصلا منتي كفؤ
غصون بعصبيه:أنقلعي برا ماطلبت منك شيء
نرجس باست يدها وجه وقفي:حمدألله والشكر مجنونه الله يعين طلالعليك
غصون ولعت وهي تصرخ:برااااا
نرجس ضحكت وهي تغيضها وطلعت وهي مبسوطه أنها قهرتها وأثارتها
ورجعت جناحها ومأكانها كلمت غصون أو صار بينهم تش


••••

••••

••••

••••


نزلت على البحر وهي تشوف أنه مإفيه أحد قريب منها على البحر
جلست وهي تفك لثمتها وتتنهد وهي تسكر عيونها وتتذكر
:
جموح بابا أرميها لي
جموح بضحك:لا برميها لماما ورمتها لأمها
ابو جموح قرب لها وهو يمسكها:خلي امك تفكك مني
جموح وهي تتحرك وتضحك:لا بابا فكني بابا
نزلها للماي وهو يخوفها مو أكثر:ها بتغشين مره ثانيه
جموح بصوت عالي:لااااااا
نزلها وهو يضحك:تعالي نشوي
جموح:يلا وناظرت أمها وأخوها وهم يجهزون الشوايه وركضت لهم وأبوهاؤراها
ابو جموح:ترا المعلم ماعطاني إلا يوم أجازه
أم جموح:وأنا بــََـسَْ يوم وبكرا أرجع لشغلي عندهم
ابو جموح:خلينا ننسي هم الشغل وننبسط
جموح وهي تحوس عندهم:وين حقت الشوي
أم جموح:مع أخوك
ناظرت أخوها وقربت منه:بساعدك
:
طيب ديري بالك
جموح:طيب
صحت من ذكرياتها ورجعت لواقعها على صوت جوالها
طلعته وهي ترد:الو عبدألعزيز ...أنا بالشرقيه....نزلت للبحر اشمهوا شبغيت....طيب...مع السلامه
سكرت وهي تمسح دموعها وهي تقول:الله يرحمكم وأنا أدري أن اللهاسويه غلط واني بنت وتعاملي مع الرجال أكثر غلط أدري يبه انك ماربيتني على كذابــََـسَْ بنتك ماغلطت يايبه أنا بس بنتقم لك ولامي بنتقم لنا كلنا أبي أرجع حقناأبي هالألم اللي أحس فيه بداخلي يحسون بأصغافه أنا وأخوي نتالم وحيدين وهم متنعمينمبسوطين سعيدين بــََـسَْ حنا اللي نتالم بــََـسَْ حنا لازم يحسون باللي نحس فيهوإلا أنا مابعرف أعيش سعيده وهم سعيدين"
تنهدت وهي تحاول تمسك نفسها وتكون قويه وتمسح دموعها بــََـسَْ لقتنفسها مو قادره
مسكت جوالها واتصلت بالدار
جموح:الوو دكتور هادي
الدكتور هادي:أهلين
جموح:أنا جموح أخت مهند
الدكتور هادي:إيه أهلين أخت جموح عرفتك
جموح:أنا حابه أكلم أخوي ممكن
الدكتور:ؤاللــ?ـّہ مأقدر
جموح:الله يخليك محتاجه أكلم أخوي
الدكتور:بــََـسَْ يااخت جم
جموح قاطعته برجي:الله يخليك مأبطول
الدكتور:ماتقدرين تجينه
جموح:الُـحِـ?ـيًـنِلا بــََـسَْ بكلمه أرجوك
الدكتور:طيب خليك معي على الخط
جموح:طيب
انتظرته شوي وسمعت صوته:جموح
جموح:ها دكتور
الدكتور:بحط الجوال بإذنه وكلميه
جموح:طيب وقالت:مهند أخوي وخنقتها عبرتها ودموعها نزلت وهيتقول:يأخوي أشتقت لك أنا اللي اسويه صح وإلا غلط وبكت وهي تقول:قولي يأخوي اللياسويه صح وإلا غلط ومالقت رد من أخوها ونزلت جوالها وهي تحط رأسها على رجولهاوتبكي وتقول:اللي اسويه صح وإلا غلط


••••

••••

••••

••••


بالندن
:
أسمعيني
وقفت وهي تأشر بأصبعها:مأبي أسمع شيء من هاللحظه لأعرفك ولاتعرفنيوالشغل اللي كان بيننا انتهي
:
لا أنا
صرخت بوجهه وهي تقول:انت مو طردتني روح لشغلك شتبي بعد
هاني:أنين لاتصرخين واسمعيني
أنين وهي منفعله:مأبي أسمع منك شيء وسحبت شنطتها وهي تمشيبــََـسَْ سحبها
أنين بضراخ وهي تسحب يدها:إتركني
هاني:أنين هدي حلينا نتفاهم
أنين:نتفاهم على أيش انت طردتني استعنيت عني خلاص مابيننا شي
هاني بعصبيه:إتركني عنك حركات البزران واسمعي
أنين:بزران!
هاني:أي بزران الأمور ماتنحل بهالطريقه أنا ماستغنيت عنك وألليشفتيها داخل زميله لي حطيتها مكانك لين ترجعين مؤقته يعني
أنين:بــََـسَْ
هاني:كنت عارف بترجعين بــََـسَْ كان لازم تقولين أن عندك ظرف
أنين:أنا ماغبت أسبوع إلا لأن عندي ظرف
هاني:أقدر أعرفه
أنين:لا
هاني:أؤكي براحتك
إنين هزت رأسها وهي تلف بتمشي
هاني بسرعه:إنين تتزوجيني
إنين وقفت وهي تلف بصدمه:شققققلت
هاني :قلت تتزوجيني!!


••••

••••

••••

••••


فتح عيونه وهو يشوف نفسه نايم على صدرها تحرك وشافها وهي تصحى
ابعد وهو يتمغط:صحيتك
ابتسمت وهي تقول:عادي المهم تكون ارتحت
ناظر ساعته وهو يتثأوب:ؤاللــ?ـّہ نمتواجد
:
اهم شيء راحتك
قرب لها وبأسها:فديتك يإقلبي وقام وهو يقولها:طلع لي لبس
قامت وهي تقول:حاظر
فتحت الخزانه وهي فرحانه أن عندها كذا لبس له وطلعت له بنطلونوبلوزه وفتحت الدرج وطلعت عطر شرته له هديه وعطرت ملابسه وطلعت الساعه اللي شرتهاله وحطتها على الكمادينه
طلع من الحمام«تكرمون
وهو يناظرها ويبتسم
قربت منه وهي تمسح جسمه بالفوطه الصغيره وتقوله:بتروحالُـحِـ?ـيًـنِ
بأس خدها وهو يلمس بشعرها ويناظرها وماتكلم
انحرجت وهي تقول:خالد ليه تناظرني كذا
خالد وهو سرحان فيها:إنتي حيل بريئه
شموخ ابتسمت وبأنو غمزاتها:تعال البس
خالد عرف أنها تصرف وأخذ البلوزه وهو يلبسها ويستنشق العطر وعجبتهريحته:ؤش هالعطر
شموخ:جبته لك هديه
خالد ابتسم وهو يقول:ؤش اسوئ بنفسي أنا
شموخ:اهتم بنفسك وكون سعيد عشاني
خالد:ومصدر السعاده لي أنا انت
شموخ بعفويه:وزوجتك
تعكر مزاجه من الطارئ ولبس بنطلونه وقال:مأقلت لك أموري المتعلقهبحياتي الثانيه لاتدخلين فيها
شموخ خافت وتحسفت من شافت مزاجه تعكر:طيب أسفه
خالد:جيبي جوالي ومفاتيحي
شموخ:طيب وطلعتهم من ألدرج ومدتهم له:تفضل
خالد:أنا رايح
شموخ:لحظه
وأخذت الساعه من على الطاوله ومدتها له:مني
خالد ناظرها وأخذ العلبه وطلع الساعه وابتسم:تجنن
شموخ بفرح:صدق عجبتك
خاالد:إيه كثير وناظرها :تسلمين
شموخ:العفو ؤخذت العلبه ولبسته الساعه وحضنته وقالت:أحبك
خالد وهو يبؤس رأسها:الله لايحرمني منك
شموخ:ولأمنك


••••

••••

••••

••••


جالسين بالسياره ويدخنون وكل واحد سرحان
التفت راكان وهو يقول:بعد اسبوعين بنتزوج
طلال:إيه بــََـسَْ ماهي برأسي تنرقع بالبيت وتأكل هواء وأنا بعيش حياتيبكيفي
راكان:بــََـسَْ البنت مالها ذنب الذنب أهلنا المقررين
طلال:لأن مالها ذنب تعيش بكيفها واعيش بكيفي
راكان:أقول حجزت أربع تذاكر للندن ثاني يوم
طلال:ليه
راكان:ؤش اللي ليه ؤش متفقين عليه حنا
طلال:ؤشو
راكان:نسافر لندن شهر العسل وإخلص شغلي هناك
طلال:إيه تذكرت تذكرت بــََـسَْ يأخي متحسف على لندن أن زوجتيتجيها
راكان:شدعوه
طلال:ماتستأهل
راكان:وسع صدرك ولاتظلم البنت
طلال:ههههههه أن شاء الله بــََـسَْ يوم زواجنا رهيب ثلاث عروساتوثلاث معرسين أنا وعمي وصاحبي
راكان:هههههه إيه عروس تطلع عروس تدخل إلا القاعه بتنزحم ناسناوناشكم وناس عروس عمي
طلال:هههههه إيه والله
راكان:بــََـسَْ بيكون يوم ماينسي
طلال:إكيد وناظر راكان:لندن حلوه
راكان ناظره وتنهد:حلوه
طلال:شسر هالتنهيده
راكان:ولاشي
طلال دق جواله وابتسم وهو يرد ويكلم
راكان لف لشباك وهو يتذكر إنين ويقول بخاطره"عساك بخير منبعدي"


••••

••••

••••

••••


:
أشجان تعالي
أشجان وهي تدخل الغرفه:هاه
بدور:شرايك بالفستان
أم طلال:دوق امك
أشجان فتحت فمها:يجنن مره خطير
بدور وهي تدلع:هذا فستاني لزواج
أم طلال:فستانك إنتئ بالخزانه
أشجان ركضت لدولاب وفتحته وبفرح:يهبل واللون خطير مأما مشكورهريحتئنا من هم الفستان
أم طلال:العفو حبيبتي
بدور:الله لايحرمنا منك
أم طلال:ولأمنك يالله بنزل أشوف ابوكم جدكم تحت
أشجان ناظرت بدور ومن طلعت أمهم لحقوها ونزل تحت وهم يتسمعون جدهمشيقول
ابو طلال:بــََـسَْ يايبه اللي سويته يكفي
الجد:لامايكفي وبيت طلال بيخلص قبل زواجه بيومين وهذي هديه له هووغصون مني
ابو طلال:الله يعطيك العافيه يايبه مأقصرت
الجد:الله يعافيك
أشجان ناظرت بدور وهي تسحبها:سمعتي
بدور:أي بيتهم من جدي
أشجان:الصراحه طلال مايستأهل
بدور:مو مهتم أصلن طلعات وسهر ماتقولي عرسه عقب اسبوعين
أشجان:الله يعين غصون عليه
بدور:أي ؤاللــ?ـّہ



••••

••••

••••

••••


سمعت صوت سيارته وقامت بسرعه وناظرت من الشباك
وسحبت عباتها ورمتها جنبها وهي متعطره ومتكشخه
وتنتظره شوي ودخل عليها الجناح
رفعت نفسها وهي تبتسم:خالد جيت
خالد ناظر بكشختها وعباتها اللي جنبها:إنتي كنتي برا
نرجس:أي توني من شوي راجعه
خالد:آها بإذن مين طلعتي
نرجس:بإذن نفسي
خالد :آها إذن نفسك وقرب لها وهو يحك دقنه:إنتي ناويه على نفسك
نرجس وهي تحط عينها بعينه:ؤش بتسوي لي يعني
خالد مأقدر يمسك نفسه ودفاها. وطاحت على السرير
وصار عليها وهو جالس وماسك فكها ومنحني عليها:إنتي تبيني اذبحك هاهتكلمي تبيني اذبحك
نرجس ابتسمت برود:أبيك تعترف انك تحبني ومن غيرتك تسوي كذا
خالد:غيرتي إنتئ ماتهميني عشان أغار عليك بــََـسَْ لأنك زوجتيفأانتي تحت حكمي
نرجس وهي تتالم أنه يضغط على فكها:وأللي صار تحت اليوم
خالد ترك فكها وأبعد عنها وهو يقول:شيء عادي مايدل على ولاشي
نرجس:بالنسبه لي يدل
نزل من السرير وهو يقول:إنتي خيالك واسع واي حركه تكون عابرهتفسرينها زي ماتبين
نرجس رفعت نفسها وهي تناظرها:بــََـسَْ أنا حسيت فيك فيها
خالد مارد وهو يمشي
نرجس قامت وسحبت يده:خالد
التفت وهو يناظرها ويشتت عيونه عنها:شتبين
نرجس:ناظرني ليه تبعد عيونك عني
خالد مسكها من كتوفها وهو يرفعها:لأني مأبي أناظرك افهمي نرجسمأبيك
نرجس:بــََـسَْ أنا أبيك
ناظر عيونها اللي تسحره ومايحب يناظرهم عشان مايحس بالاحساس الليمايحب يحس فيه:نرجس
نرجس:قلبها
خالد بلغ ريقه و!؟!؟!؟


••••

••••

••••

••••

وصل البحر ونزل وهو يشوف البنت اللي جالسه لحالها قرب منها وهويقول:جموح
جموح عدلت لثمتها والتفتت:هلا
جلس جنبها وهو يتنهد:انت تنزلين الشرقيه دائم
جموح لفت عليه وهي تقول:إيه وأنت
عبدألعزيز:بــََـسَْ لاصرت متضايق
جموح ناظرت للبحر وهي تقول:ليه اتصلت فيني شبغيت وليه نزلت ورأيلشرقيه
عبدألعزيز:مالقيت أحد اتهاوش معأه
جموح:هأهاي ماتضحك
عبدألعزيز:ؤاللــ?ـّہ مأدري متضايق وجيتي بالي وكلمتك
جموح:ؤش مضايقك
عبدألعزيز:عمي توفي
جموح:أوه الله يرحمه
عبدألعزيز:أمين إنتي ليه جايه هنا
جموح:أحب أجي للبحر كل فتره
عبدألعزيز:أقدر أسألك سؤال
جموح:تفضل
عبدألعزيز:إنتي مين
جموح لفت عليه بسرعه:شتقصد
عبدألعزيز:إنتي ليه اخترتيني أنا واخترتي شركتي ليه
جموح بلعت ريقها وقالت:لأني سمعت عن ذكائك
عبدألعزيز ابتسم:وأعجابك فيني
جموح ضحكت بتريقه وهي تقول:تدري انك مصدق نفسك
عبدألعزيز:مإفيك تنكرين أني وسيم
جموح:ماتهمني وساماتك
عبدألعزيز ناظرها وهي تناظر البحر وقال:بــََـسَْ أنا تفتني عيونك
جموح لفت وناطرته بسرعه وبصدمه:أيش
عبدألعزيز لف كله بتجاهه وهو يقول:جموح أنا!!!!!!!


•••••

انتهي البارات
توقعاتكم

اسطورة ! 02-02-13 09:16 AM

رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي
 

الباراااااات "14"

وصل البحر ونزل وهو يشوف البنت اللي جالسه لحالها قرب منها وهويقول:جموح
جموح عدلت لثمتها والتفتت:هلا
جلس جنبها وهو يتنهد:انت تنزلين الشرقيه دائم
جموح لفت عليه وهي تقول:إيه وأنت
عبدألعزيز:بــََـسَْ لاصرت متضايق
جموح ناظرت للبحر وهي تقول:ليه اتصلت فيني شبغيت وليه نزلت ورأيلشرقيه
عبدألعزيز:مالقيت أحد اتهاوش معأه
جموح:هأهاي ماتضحك
عبدألعزيز:ؤاللــ?ـّہ مأدري متضايق وجيتي بالي وكلمتك
جموح:ؤش مضايقك
عبدألعزيز:عمي توفي
جموح:أوه الله يرحمه
عبدألعزيز:أمين إنتي ليه جايه هنا
جموح:أحب أجي للبحر كل فتره
عبدألعزيز:أقدر أسألك سؤال
جموح:تفضل
عبدألعزيز:إنتي مين
جموح لفت عليه بسرعه:شتقصد
عبدألعزيز:إنتي ليه اخترتيني أنا واخترتي شركتي ليه
جموح بلعت ريقها وقالت:لأني سمعت عن ذكائك
عبدألعزيز ابتسم:وأعجابك فيني
جموح ضحكت بتريقه وهي تقول:تدري انك مصدق نفسك
عبدألعزيز:مإفيك تنكرين أني وسيم
جموح:ماتهمني وساماتك
عبدألعزيز ناظرها وهي تناظر البحر وقال:بــََـسَْ أنا تفتني عيونك
جموح لفت وناطرته بسرعه وبصدمه:أيش
عبدألعزيز لف كله بتجاهه وهو يقول:جموح أنا ماعمري حبيت وماعرف أيشيعني الحب ولأاختلطت بالحريم ومالي فيهم
جموح:أنا شدخلني بهالكلام
عبدألعزيز:أول انسانه اختلطت بها إنتي
جموح:يعني
عبدألعزيز:مأدري بــََـسَْ مايل لك
جموح بسرعه:عبدألعزيز انت انجنيت
عبدألعزيز:أي انجنيت من شاركتك
جموح:لا انت مو صاحي وقامت وهي تسحب شنطتها
سحب يدها وطاحت بسهوله عليه وقامت وهي تبعد عنه وهيتقول:حقييئيئيير
عبدألعزيز رفع نفسه وبسرعه:مأقصدت أطيحك بــََـسَْ كنت بكلمك
جموح وهي تلقط نفسها وقلبها يدق بقوه:شتبي مني شتبي
عبدألعزيز:قلت لك اللي إبيه
جموح وقفت وهي تناظره:بــََـسَْ أنا ماني مايله لك وأللي بيننا شغل
ولفت وهي تمشي
عبدألعزيز ناظرها وهي ماشيه وبصوت عالي:كذاااااااابه جموح إنتيكذاااابه أنا مشغل بالك إنتئ مايله لي
مالفت وظلت تمشي وهي مسكره يده بقوه وهي ضاغطه على قلبها فيهاوتردد:أنا أكرهك أكرهك وركبت مع السائق وماتدري ليه تبكي وهي تقول:أكرهك أكرهك


••••

••••

••••

••••


خالد ابعدها وهو يبلع ريقه ويمرر أصابعه بشعره وهو معطيها ظهره
نرجس قربت له وهي تحضنه من وراء:لاتلف عني قول انك تحبني أنامتأكده انك تحبني
خالد سكر عيونه وهو يستنشق عطرها وفك يدينها:أسف ماحبك
نرجس:كذاب
خالد:تصبحين على خير
نرجس بقهر:ليه مأتحس فيني حرام عليك ؤاللــ?ـّہ أحبك وأبيك أنامحتاجه حضنك
خالد ببتسامه بارده:محتاج بعدك أنا
نرجس بلعت ريقها:بــََـسَْ
خالد:مأبي أجرحك بــََـسَْ ماتفهمين
نرجس:لأني متأكده انك تحبني
خالد هز كتوفه وهو ئروح غرفته ويرد الباب ويجلس على السرير وهويتنهد ويتنفس بعمق
ونرجس كالعاده انقهرت ونامت وهي مقهوره


••••

••••

••••

••••

بالندن
إنين:انت من جدك
هاني:أي من جدي ماتوقع قلت شيء غريب
إنين:أنا كبر بنتك
هاني:لأمانتي كبرها بنتي عمرها5 سنين
إنين:أنا مستحيل اتزوجك
هاني:ليه ؤش سبب رفضك لي
إنين:لأنك كبير
هاني:البنات يحبون اللي بعمري وأنا شاريك
إنين هزت رأسها وهي تقول:أنا ماحب أنا غير عنهم
هاني:لاتستعجلين فكري
إنين:مايبي لها تفكير هاني مابتزوجك
هاني:هدأ آخر كلام لك
إنين:إكيد وماعاد برجع شركتك وماراح اتزوجك
ولفت ومشت وتركته بدون ماتهتم أو تحس بأي شيء تجاهه ورجعت بيتهم
إنين دخلت وهي تقول:مأما
أم ماجد:أنا بالمطبخ
دخلت المطبخ على أمها وهي تقول:ماتاخرت صح
أم ماجد:إيه بشري شصار
إنين:طردوني من الشغل
أم ماجد:ليه
إنين:لأني غبت وماتعذرت أو كلمتهم
أم ماجد:أنا السبب صح
إنين:لايمه عادي بلاقي أحسن منه أن شاء الله
أم ماجد:أن شاء الله


••••

••••

••••

••••


دخلت البيت وهي تفك لثمتها وتجلس بالصاله وهي تقول:ؤش صاير لكياجموح ؤش صاير لك يابنت ابوك أحاسيسك ماتت مع امك وأبوك وماعدتي تحسين بشي
لايحرك إحساسك كلامه ولاتنسين انك تكرهينه وبتنتقمين منهموتدمرينهم
:
جموح
التفتت وهي تقول:يمه
أم طارق قربت منه ؤجلست جنبها:ؤش فيك من تكلمين
جموح وهي تتنهد:أكلم نفسي
أم طارق:ؤش تقولين لنفسك
جموح:إقولها لاتتحرك أحاسيسك تجاههم لأنك بتنتقمين منهم وتدمرينهم
أم طارق:ؤانتي أحاسيسك تحركت
جموح:لا طبعا أنا أكرههم
أم طارق:طلعي اللي بقلبك لاتخبين عني مو تقوليلي يمه إذا أنا زيامك فضفض لي
جموح ناظرتها وبضيقه:عبدألعزيز مضايقني
أم طارق:ؤش سوا لك
جموح ماتدري ليه نزلت دموعها:يقول مايل لي يقولي أنا جننته منشاركته وقفت وهي تحرك يدينها وتقول:بــََـسَْ أنا مو مصدقته أنا أدري يضحك علي يبييطيحني بحبه عشان يعرفني بــََـسَْ لا أنا جموح انا بنت الهايل أنا بنت ابوي
أم طارق وقفت وهي تقرب منها وتمسح دموعها وتقولها:ليه تبكين
جموح بحيره:مأدري يمه قوليلي شسوي معأه
أم طارق:جموح لاتنجرف مشاعرك لاتنسين وعدك لرأشد لأنه وافي بوعدهمعك
جموح وهي تمسح دموعها:أم طارق قلت لك أكرهه مشاعري مستحيل تنجرفأنا بــََـسَْ مخنوقه متضايقه منه مضايقني حيل
أم طارق:مادخلتي هالطريق إلا ؤانتي عارفه أنه مو سهل
جموح:إكيد يمكن أنا بلغت شوي
أم طارق:تمالكي نفسك ولاتهتمين له وخليك جموح القويه قدامه
جموح وهي تهز رأسها:إكيد
أم طارق:يلا روحي ارتاحي
جموح:طيب وراحت غرفتها وبدلت وإنسدحت وهي تقول:الله يرحمك ياباالله يرحمك يأيمه


••••

••••

••••

••••


بعد أسبوووووعين وبدايه الانتقاااام بدايه روايتي وبدايه فصل كلبطل

••••

:
إيه مواعده صاحبتي
:
أقدر أجي إشوفك حبيبتي
:
لأراشد أخاف
راشد:مابقرب منك بــََـسَْ بشوفك من بعيد يإقلبي
جواهر:بــََـسَْ
راشد:يالله لاتدلعين
جواهر:طيب
راشد:إنتي مأودك تشوفيني
جواهر:لا
راشد:يلا بلا دلع
جواهر:ودي شوي
راشد:يالبي ؤاللــ?ـّہ ويلوموني فيك
جواهر:مين يلومك
راشد:عذالنا يإقلبي
جواهر:مين
راشد:مالك فيهم المهم حنا مع بعض
جواهر:طيب
راشد:قولي أمين
جواهر:أمين
راشد:الله يجعلك لي عروس
جواهر فرحت وقلبها دق وهي تحلم بهالشي زي أي بنت
راشد فرح بسكوتها:حبيبتي
جواهر بخجل:لبيه
راشد:أحبك
جواهر....
راشد:قوليها لو مأتحسي فيها كثير بــََـسَْ بسمعها منك
جواهر:بقولها واسكر
راشد:طيب
جواهر تنحنت وهي تقول:أحبك
وسكرت وهي تبتسم وهي تضم الجوال وتلتفت وتشوف مرت عمها:عمتي
أم يزن:يمه مإفيه شيء ينوكل جوعانه
جواهر بربكه:إلا تعالي
ومشت المطبخ وهي خايفه لاتكون سمعتها تكلم
وطلعت صينيه من الثلاجه وسخنتها وحطتها قدام أم يزن
أم يزن:أقول جواهر من كنتي تكلمين
جواهر بلعت ريقها وبخوف:صاحبتي ليه
أم يزن:لا بــََـسَْ أسأل لأنك كنتي مبسوطه
جواهر:أي من زمان ماشفتها وبشوفها اليوم
أم يزن:أي زين
جواهر:أنا رأيحه غرفتي وطلعت من المطبخ وهي خايفه وتقول"يمهلاتكون سمعتني بــََـسَْ شكلها ماسمعت وظلت تقول ماسمعت وهي تحاول تهدي حالهاوخوفها


••••

••••

••••

••••

باااامريكااااا
دخلت النادي وهي تدخل لصاله التدريب وناظرت أفنان
إفنان بفرح:أمجاد
أمجاد ناظرت سعود وقربت لافنان:أي أمجاد
إفنان:بتدربي صح
أمجاد:إكيد
إفنان:ؤاللــ?ـّہ تضايقت اسبوعين ماجيتي وماتكلميني و
أمجاد قاطعتها:لاحقين على الكلام
إفنان:طيب وناظرت سعود وقالت:ترا تدربين مع سعود
أمجاد تفاجات وناطرتها:بــََـسَْ
إفنان:ؤاللــ?ـّہ مو مني لازم كل اثنين مع بعض والفريق كل واحدمعأه وحده ورفضو يبدلو
أمجاد بلعت ريقها وهي تناظره وتقول:أؤكي
وراحت لبست ورجعت وهي توقف قدام سعود وابتسمت
استغرب وانصدم بــََـسَْ فرح ورد لها الابتسامه
إفنان:يلا أبدووو
وبدو بتضاربون
أمجاد اندفعت وهي تطلع كل اللي بقلبها بضرب سعود
ؤصارت تضربه بقوه على وجهه ومركزه بالضرب على وجهه وجرحت شفته
إفنان بسرعه:أمجاااد
أمجاد ماردت وهي تكمل
إفنان قربت وبنفعال:أمجاد لا
سعود رفع يده لافنان وضربته على وجهه أمجاد
وطاح بالأرض وهو يبتسم ويمسح الدم وهو يقول لافنان:خليها
أمجاد:قوم يلا
سعود وقف وضربته على عينه وانجرحت من الطرف
شهقت إفنان بــََـسَْ سعود يردها
ومخلي أمجاد تضربه بكيفها وهو عارف أنها تطلع اللي بقلبها بضربه
كان يتألم وانجرح ودمه على وجهه بــََـسَْ متحمل عشان أمجاد تطلعمابقلبها
إفنان والكل وقفين يناظرونهم
أمجاد ماكانت توقف عن ضربه
إفنان مأتحملت وسحبتها بقوه وهي تقول:بــََـسَْ يكفي وناظرت وجهسعود وهو مبتسم وتألمت عليه وهي تقوله:ماتسوي عليك
سعود وهو مبتسم وعينه على أمجاد:عساك طلعتي اللي بجوفك
أمجاد بصدق:ماطلعت ربع اللي بجوفي للحين ورمت اللي بيدينها وطلعت
إفنان وهي تطلع فأين وتمسح دمه:ليه تركته تضربك بهالطريقه ليهياسعود
سعود:خليها ترتاح بهالشي شفت بضربها قهرها وكرهها لي أبيها تطلعهكلها
إفنان:بــََـسَْ مو بهالطريقه
سعود:إفنان أحبها
إفنان:ؤش هالحب اللي يوصلك لهالمرحله
هز كتوفه وبصدق:مأدري
إفنان وهي تمسك يده:تعال أوديك الإسعاف
سعود وهي متألم وماعترض:يالله
أما أمجاد ف من طلعت وهي تمشي بسرعه بسرعه كان أحد يلحقها
وماوقفها إلا صوت سياره كانت بتصدمها
ؤعلى طول جلست على الأرض وهيتصرخ:اأاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

••••

••••

••••

••••


جالسه تدرس اختبارها وهي تبتسم وهي تتذكر خالد قبل يطلع
خالد:تصدقين مأودي أروح
شموخ وهي تسكر إزارير ثوبه:ؤش هالكلام هذا زواج أختك
خالد:لو مو زواج أختي كان مارحت
شموخ بدلع:ليه
خالد وهو يمسك خصرها:من غير ليه
شموخ ابتسمت وهي تناظره وتحط يدينها على صدره بعد مأخلصت تسكيرالإزارير:لو بيدي مأخليتك تغيب عني سأعه
خالد يقلدها:ليه
شموخ:من غير ليه
ضحك وهو يشد خشمها ويقول:من غير تقليد
شموخ ضحكت وهي تحضنه وتقول:خالد أحبك
ضم يدينه وراء ظهرها وهو يقول:أدري
شموخ وهي تهمس له:حيل أحبك
تنهد وهو يبعدها:مو وقت كلأمك يمكن آخربها وماروح العرس
شموخ ابعدت بسرعه:لآلا خلاص روح روح
خالد:ههههههه يلا فمان الله
شموخ:فمان الكريم
ابتسمت وهي تعض القلم وتقول:الله لأيخليني منك"وبصوتعالي:أحبببببببببببببببك
وضحكت على نفسها وهي ترجع تدرس


••••

••••

••••

••••

دخل وهو معصب وسكر الباب بقوه
رفعت رأسها وهي تناظره وتقول ببرود:خير داخل علي بهالطريقه
:
وينك من اسبوعين ليه ماتردين على مكالماتي
:
لأني مو فاضيه لمراهقتك المتأخره
قرب لها وهو ماسك نفسه:مراهقتني هاه
:
أي مراهقتك قلت لك ياعبدالعزيز مابيننا إلا الشغل ماكنت تفهم
عبدألعزيز بعصبيه:أنا قلت لك أحبك شيء قلت لك عاشقك قلت لك ملت لكمو أكثر مأقللت احترام معاك بــََـسَْ إنتي لو مإفيه شعور بداخلك تجاهي ماسحبتينففسك واختفيتي اسبوعين
جموح وهي تحرك القلم بيدها:مأختفيت بــََـسَْ قلت لك مو فاضيهلمراهقتك
عبدألعزيز ضرب على الطاوله وهو واصل حده:جموووح
جموح فزت من ضربته بــََـسَْ مأوضحت:هيه لاتكسر طاولتي وتطلع جنونكعلي حمدألله والشكر
عبدألعزيز قرب منها وهو يقول:لاتستفزيني
جموح:لاستفزك ولاتستفزني انت اللي جايني شتبي
عبدألعزيز:جاي أشوف ليه ماتردين علي
جموح:وأنا جاوبتك
عبدألعزيز سحب كرسيها بقوه وهو يقول:جوابك مأعجبني
جموح:عبدألعزيز يكفي
عبدألعزيز:ميولي لك مايعني أني ميتن فيك ولا أني ماعيش من دونك
جموح:مأبيك تميل لي ولاشي بــََـسَْ التزم حدك
عبدألعزيز ركز عيونه بعيونها:خايفه تحبيني وابتسم
جموح مأقدرت تخفي توترها:انت مجنون
عبدألعزيز ابعد وهو يضحك بعد مأشاف توترها وهو يطلع الشيك منجيبه:المبلغ للمشروع
جموح ناظرت الشيك وناظره:الشيك و
عبدألعزيز مأخلها تكمل وقال:رهنت البيت كل فلوسنا حطيتها بهالمشروعلاتخذليني
جموح بلعت ريقها وقالت:أن شاء الله بتكسب أضعافهم
عبدألعزيز: أن شاء الله ومشي وقال:استاذنك
جموح بدون ماتناظره:الله معك
عبدالعزيز ابتسم وهو يقول:جموح
رفعت رأسها وشافت حركته وبلمت
ضحك وطلع وهو يقول:سهله
أما هي ف ظلت مبلمه


••••

••••

بالقاااااااااااعه اللي تحمل بداخلها 1ثلاث عروسات
غصون العروس الوحيده اللي مو مبسوطه والملامح اللي مبينه عليهاملامح حزن
ناظرت بمرت عمها وناظرت بمرت راكان وشافتهم مبسوطات
وتنهدت وهي تشوف أختها تدخل وابتسمت
هيفاء قربت منها:فديت هالابتسامه
غصون:وينك من اليوم انتظرك
هيفاء:انشغلت تحت وتعرفي الضيوف القصر مره ممتلئ وأمي بــََـسَْتناديني ودي وجيبي وحطي وسلمي
غصون:طيب
هيفاء ناظرت بمرت راكان ومرت عمها وقالت:ها صبايا ؤش شعوركم
منال:خوووف وبنفس الوقت فرح
هيفاء:ؤانتي ترف
ترف:مأدري ؤش شعوري صراحه
هيفاء:الله يوفقكم ولاتخافون هي بــََـسَْ أول ليله
منال:تسلمين عقبالك
هيفاء:أمين ترا آول وحده بتنزف غصون
غصون ناظرتها بسرعه:أنا ليه أنا
ترف:هههههه شوفي لونها كيف انخطف
هيفاء جلست جنبها وهي تقول:ؤش نسوي جدي قال أول من ينزف إنتي وطلال
غصون:بــََـسَْ
هيفاء:ؤاللــ?ـّہ يأغصون هذا اللي جاني
غصون بعبره:طيب
هيفاء حبت تلطف الجو وقالت:تعرفي مأما جهزت لك زفتك والأغنيه وكلشيء
غصون ماهتمت وظلت ساكته
هيفاء ناظرت ترف ومنال وقفت:يلا بروح الُـحِـ?ـيًـنِوراجعه لكم شوي
غصون:لإتاخرين
هيفاء:طيب
وطلعت ونزلت للبنات وهي تشوف كل وحده مشغوله اللي تسلم وأللي عندالباب وأللي تضيف ؤوو......الخ
وقربت من أمها وهي تهمس:متى الزفه يمه
أم خالد:شوي يمه
هيفاء:طيب
أم خالد:كيف أختك
هيفاء:نفس ماهي
أم خالد:الله يهديها

.....................
بقسم الرجال.................
طلال بهمس وهو جالس بين راكان وعمه:ماني مصدق أني معرس
راكان:هههههههه لأصدق صدق ناظر البشت اللي عليك وشوف أهلنا وصدق
طلال وهو يضحك:قبل أجي للقصر شايف حبيبتي
راكان:ليه انت لك حبيبه أصلن
طلال:ههههههه حبيبات مو حبيبه
راكان:وفرحان حضرتك متفاخر وأنت تقولها
طلال:هههههه أي وبعدين لاتسوي لي ناصح
راكان:ناصح هاه
طلال:إيه
رائد قرب منهم:انتم ؤش تقولون
طلال:ولاشي
راكان:لأقوله ؤش كنت تقول
طلال بسرعه:ماكنا نقول شيء وندس يد راكان
ضحك راكان وهو يقول:أبد كان يقول أنه مبسوط اليوم عرسه
رائد:إيه كلنا مبسوطين
طلال وهو يسلك:إيه إكيد إكيد


••••

••••

••••

••••


بالننننننندن
طلعت من الشركه وهي تتنهد وتجلس على أقرب كرسي وهي تقول:يارررب هذي5 شركه أجيها وماينكتب لي نصيب وأتوظف فيها يارب يسرهاعلي
قامت وهي تمشي وسمعت صوت رنه جوالها
طلعته وهي ترد:هلا مأما
أم ماجد:بشري يمه ؤش صار
إنين:رفضو
أم ماجد:ؤش بتسوين
إنين:بشوف شركه غيرها وبلاقي أن شاء الله
أم ماجد:طيب يمه طمنيني
إنين:أن شاء الله
أم ماجد:يالله مع السلامه
إنين:مع السلامه
سكرت وهي تحطه بجيبها وتتنهد:يارررب
وكملت مشيها وهي تتصفح جريده وتدور على وظيفه


••••

••••

••••

••••


طلعت من الحمام وهي ماسكه بطنها
:
شفيك
ناظرته وصدت وهي تجلس على السرير وبتعب:مإفيني شيء
:
من الصبح ؤانتي تستفرغين شفيك
:
قلت لك نواف مإفيني شيء
نواف:ريهام لاتطلعيني من طوري تعبانه خليني أوديك المستشفي
ريهام وهي تناظره:انت التعب اللي تعبانته انت
نواف:ؤش قصدك أني
ريهام وهي تزفر:خلاص مأبي أتكلم معاك مالي خلقك
نواف عصب منها:عدلي أسلوبك معي
ريهام:نواف أرجوك إتركني لحالي تعبانه
نواف:ؤش يهمني أنا بالطقاق
ريهام ابتسمت بتعب:مشكور
نواف طلع وصفق بالباب وهو معصب أما هي ف حاولت تنام لأنها تعبانه


••••

••••

••••

••••


قربت منها وهي تقولها:الُـحِـ?ـيًـنِزفتك
غصون ناظرتها وبلعت ريقها:ماني جاهزه
هيفاء:أيش اللي مو جاهزه ئلا غصون لازم تتجهزي
غصون:أنا ولفت للباب وشافت البنات دخلو
أشجان:غصووون بسم الله عليك تهبلين
غصون ببتسامه:تسلمين
بدور بهبال وهي تدور حولها:قمر قمر أخوي مو ممكن يتحمل هالحلا
غصون بخاطرها"أي هين"
هيفاء:وخرو عن أخيتي لاتصكونها عين
ملاك وهي تدفها:ؤخري مناك بــََـسَْ
أشجان:حنا بننزل زفتك الُـحِـ?ـيًـنِبــََـسَْ جينا نشوفك
بدور:أي يلا امشو
وطلعو كلهم بستثناء هيفاء اللي تهدي غضون وتجهزها
هيفاء:يلا
غصون وهي تمشي:مأبيه هفاء تكفين
هيفاء:ؤش بيدي خلاص غضون لاتوجعين قلبي أكثر
غصون بلعت ريقها. وطلعت مع أختها ونزلت من الدرج وهيفاء تساعدهاوترفع فستانها
لين نزلت تحت وكملت مشي والمصوره تصورها وأمها كملت عن هيفاء وهيترفع ففستأنها لاتعثر واشتغلت أغنيه زفتها
........
طفلتي إحلى العرايس أقبلي وأمشي لهوينا
ف سحابه شوق مري وعطرها ينسم علينا
وأرسلي طرفك يأغصون لجل رمشك يحتويني
وعينك الكحلى يأغصون من حلاها ماروينا
لك غلا يابنت عمري وجعل ربي يهتنينا
والخجل بالبنت زينه
ف سحابه شوق مري وعطرها ينسم علينا
يأعسئ يكون فارس والحلم يصبح يقينا
بالفرح ربي يبارك ةوعرسكم والسامعينا
طفلتي إحلى العرايس أقبلي وأمشي لهوينا
ف سحابه شوق مري وعطرها ينسم علينا
واسمك العالي يأغصون كل عذري به تزينا
غردي ياطيور قلبي وافرحو يالحاضرينا
ف سحابه شوق مري وعطرها ينسم علينا
هذي غصوننا الحبيبه هذي عطر الياسمينا
طفلتي يااحلى العرايس أقبلي أمشي لهوينا
فسحابه شوقمري وعطرها ينسم علينا
..........
كانت طول ماهي تمشي وتسمع الكلمات تناظر أمها وعبرتها خانقتها لأنهالأغنيه من أمها وصلت للكرسي وأمها ترفع فستانها والمصوره تصورها
أم خالد وهي تبتسم:مبروك يمه
غصون بعبره:الله يبارك فيك ونزلت دمعه على خدها مأقدرت تمنعها
أم خالد عورها قلبها ومسحت دمعتها وهي تهمس لها:سامحيني
غصون جت بتكلم وناظرت أم طلال تقرب لها وسكتت
أم طارق:مبروك يأيمه
غصون:الله يبارك فيك
والكل باركو لها وهنوها وهي عيونها تروح وتجي على أمها
وعبرتها خانقتها
وسمعتهم وهم يقولون للحريم يتغطون وان المعرس بيدخل
وقفت وهي تشوف أبوها وجدها وعمها وأخوها وطلال دخلو
الجد وهو يبؤس رأسها:مبروك يابنتي
غصون:الله يبارك فيك
ابو خالد:مبروك يابنتي
ابو طلال وهو يبوسها:مبروك حبيبتي
غصون هزت رأسها:الله يبارك فيكم
رائد:مبروك ياروح عمك
غصون:الله يبارك فيك
خالد ابتسم وهو ياشر لها على فمه بمعني ابتسمي وقرب منها وبأسهاوحضنها على خفيف وهمس:مبروك يابعد الدنيا
غصون بخنقه:الله يبارك فيك
خالد:أختي ماتبكي أختي قويه
غصون بلعت ريقها وبصوت راجف:خالد بنهار مو قادره
ضغط على يدها وأبعد وهو مخنوق عشانها وناظر طلال وأبعد
طلال ابتسم وقرب لها وماينكر أنها لفتته كانت فاتنه بهاليله بإسهاوقال:مبروك يأغصوني
ابتسمت وردت:الله يبارك فيك
والمصوره جلست تصورهم لحالهم ومع أهلهم
ومن خلصت الصوره تصور
اشتغلت أغنيه راشد الماجد "إدري"
التفتو كلهم وشافو اللي طلعت للمنصه متلثمه
وعيونها على خالد
عرفها من عيونها:نرجس
الجد:هذي نرجس
قربت من خالد ومسكت يده وهي ترقصه
انحرج بهالموقف ؤماقدر إلا أنه يرقص معاها ونرجس مأشالت عينها منعينه طول ماهي ترقص
ؤهالشي لفت عيون الحاضرين وأعجبو برقص خالد ونرجس
من خلصت الأغنيه ابتسم وهو يناظر أبوه وجده ويسحب نفسه معأهم ويطلع
ونرجس مبسؤووطه
وبعدهم بشوي
طلع طلال وغصون
غصون وهي واقفه برا:مأما أنا مو زعلانه منك
أم خالد وهي تبكي:لو بيدي شيء كان سويته
غصون:أنا مسامحتك
أم خالد:الله يوفقك يأيمه وسحب يدها طلال وحطت غطاها على وجههاوطلعت
ودخلت منال اللي رائد ينتظرها داخل ومن بعد مانزفو دخل راكان
وأخذ ترف وطلعو
وباقي المعازيم دخلو يتعشون


••••

••••

••••

••••

:
وين
:
بروح دوره المياه
:
أجي معك
:
لإجموح مابتأخر
جموح:أؤكي
راحت لدوره المياه وهي تناظر راشد وقربت منه:شفيك
راشد:أشتقت لك
جواهر:روح راشد تكفي
راشد:خليك طبيعيه لاتلتفين لنا الانتباه
جواهر بخوف:طيب
راشد بجرائه مسك أيدها
جواهر طارت عيونها وناطرته
راشد:ريلاكس عشان مايكون وضعنا مشكوك فيه
جواهر:طيب وقلبها يدق بقوه
راشد:يازين يدك
جواهر انحرجت:بروح لااتاخر على جموح
راشد:ماشبعت منك
جواهر:راشد
راشد:أؤكي مابكون طماع
جواهر:أروح
راشد فك يدها:طيب لحظه ودخل يده بجيبه وطلع علبه وحطاها بكفها:لك
جواهر فتحت يدها وراشد رجع شكرها
جواهر:بشوفها
راشد:بعدين
جواهر:طيب شكرا حبيبي
راشد:هاه شكرا أيش
جواهر انحرجت لأنها طلعت عفويه ومشت عنه بسرعه
ضحك وهو يناظرها وهي رأيحه وقال:مسكينه ياجواهر
حطتها بالشنطه العلبه ورجعت لجموح
جموح:يلا نروح
جواهر:أي تعشينا خلاص بالله
جموح وقفت:يلا شألت شنطتها وطلعو وركبو مع السائق وصلت جواهر وراحتبيتهم وجت بتنظر وراشد قد الشباك
فتحت الباب ونزلت:شعندك
راشد:عطيها الهديه
جموح:ؤش هديته
راشد:اللي شريناها سوا
جموح:إيه ؤش سوت
راشد:طارت من فرحتها وقالت لي حبيبي
جموح ضحكت:مسكينه
راشد وهو يشم يده:ريحه عطرها بيدي للحين
جموح:ليكؤوون
راشد:مستحيل بقلبي فيه وحده بــََـسَْ
جموح سكرت الباب وقالت:يلا تصبح على خير
راشد:جموح
لفت وهي :هلا
راشد:انتبهي لحالك
جموح:أن شاء الله
ودخلت بيتهم وهي تسكر الباب وتستند عليه وهي تقول:يااااارب
وراحت عرفتها وهي تتذكر عبدألعزيز وآخر حركه سواها قبل يطلع وهيتقول"حقييئير"



••••

••••

••••

••••


دخلت البيت الكبير وهي تناظره
ابتسم وهو يقرب لها:هالبيت وحده مثلك ماتستأهله بــََـسَْ جدي هواللي جابه هديه لي
ابتسمت وهي تناظره وتقول:لنا مو لك لحالك
ضحك وهو يقول:تعرفين تردين
ماهتمت وهي ترفع فستانها بتمشي
طلال:مأقلتي لي شرايك بهالبيت
غصون لفت وهي تبتسم:أنا كنت عايشه بقصر أكبر من هالبيت بمليون مره
طلال:ههههههه ياحليلك
مشت وهي تطلع على الدرج وطلال لحقها
ودخلو الغرفه
وهو يناظرها يناظر جسمها الرشيق وقوامها وظهرها العريان وتسريحتهاالناعمه ومكيجها اللي مازادها إلا حلا
وقرب منها وهو يلمس ظهرها بأصبعه ويقول:تصدقين
غصون سكرت عيونها وجت بتبعد بــََـسَْ مسكها من بطنها بقوه ورصها وهويقول:لاتخليني أكون عنيف
غصون بلعت ريقها:طلال أنا
طلال بأس كتفها وهو يقول:أوووووص
ودق جواله وكان المنقذ لغصون وتركها ؤعلى طول ابعدت ودخلت دورهالمياه وهي تتنفس بسرعه وتناطر نفسها بالمرأيا ودموعها تنزل
مأقدرت تمسك عبرتها اللي ماسكتها من أول اليوم بكل من كل قلبهاوفكت شعرها وعي تغسل وجهها عن المكياج
وفكت الدش وهي ترمي فستانها بالأرض ودخلت تحت الدش وتتروش وهي تبكيبقوووه
وظلت فتره لين هدت ؤلبست الروب وطلعت وهي تشيل فستانها
وشافت طلال لإزال يكلم
طلال ناظرها وهو يكلم وعجبه شكل شعرها الرطب وقال:تخققين يإقلبياليوم
ناظرته بسرعه وكمل:ؤش إحلى من أني إشوفك اليوم يإقلبي قبل ماشوفهالخدامه اللي متزوجها
توسعت عيونها وهو يضحك ويكمل:يادنياه طلال ماححب غيرك هالقلب لغيركمادق وزوأجي بــََـسَْ كذا وإلا إنتي الاصل ...اكيد ياروحي
أنصدمت لأنه كرر نفس الحركه وبيوم عرسهم والأسواء شايفها بيومعرسهم
مأقدرت تتحرك وهي تسمع كلامه
لين انهي مكالمته بكلمه أحبك للبنت اللي يكلمها
ناظرها وهو يحط الجوال على الكمادينه وياشر لها:تعالي
غصون رمت فستانها بالأرض وقربت منها ولاشعوريا صفقته كف وهيتقول:حقير
طلال أنصدم كيف تتجراء تمد يدها عليه وقام وسحبها ودفاها بقوه علىالسرير وهو يقول:أنا ترفعين يدك علي يابنت ال ومأكمل لأن غصون صرت بوجهه:لاتغلطعلى ابوي لاتغلط عليه ياحقير ياوسخ
طلال:طيب طيب ؤاللــ?ـّہ لا أعلمك مين الوصخ
ورمي ثوبه
غصون ابتسمت وهي تفك روبها:تحسب بقولك لا يلا سوي اللي تبيه يالله
أنصدم لأنه متوقعها تصده وترفض بــََـسَْ تفاجاء بالعكسوقال:لاتحسبين انك بهالطريقه بتخليني إتركك
ضحكت وهي تقوله:يالله مأبردك يالله
طفي الضوء وهو يقول:ماحد بيربيك غيري


••••

••••

••••

••••

طلعت وهي لابسه قميص نوم وابتسمت بخجل
رد لها الابتسامه وهو يقول:مأودك نتعشي
هزت رأسها بلا ؤجلست جنبه
مسك يدها وقال:الله يقدرني ؤماقصرك بحقك يابنت عمتي
ابتسمت على خفيف وهي تقول:ولا أنأ أقصر بحقك
قرب منها وباس رأسها
ارتبكت وهي تفرك بيدينها
ابتسم على شكلها وقال:ترف
ناظرته وبخجل:لبيه
بأس خدها راكان وهو يهمس:لاتخافين
أخذت نفس عميق وهي تقول:أن شاء الله

••••

••••

••••

••••


بامريكا
دخلت البيت وهي تروح يمين ويسار ومؤ حاسه بشي
إفنان فزت من شافتها:أمجاد
أمجاد ناظرتها وضحكت:إفنان
إفنان ناظرتهها وتوسعت عيونها:إنتي سكرانه
أمجاد هزت رأسها وهي تقول:لآلالا وضحكت وقالت:بــََـسَْ شوي
إفنان صفقتها كف:بــََـسَْ شوي هاه
أمجاد ناظرتها وهي طايحه بالأرض وصرخت عليها:إنتي السبب إنتئ الليوافقتي يكون معانا إنتئ مو صاحبتي إنتي معأه إنتئ ماا
إفنان سحبتها وهي تقومها وتسحبها بقوه:أمشي قدامي أمشي
ودفتها بعنف للحمام«تكرمون
وفتحت الدش ماي بارد عليها وأبعدت وهي تشوفها تشاهق وهي تحت الماي
أمجاد جلست على ركبها تحت المايوهي تبكي
إفنان قربت منها:صحصحتي
أمجاد ناظرتها وهي تبكي:شفتكم لما طلعتو من المستشفي شفتكم
إفنان:أنا كان لازم أساعده إنتي سببتي له كدمات بوجهه
أمجاد:يستأهل
إفنان:كرهك له يخوف
أمجاد وقفت وهي تطلع من ألبانيو وتقول:أجل أحرصي أني ماكرهك
إفنان:أنا ماسويت فيك زي ماهو سوا
لفت أمجاد عليها:ؤانتي ؤش يدريك باللي سواه
إفنان ارتبكت:هذا كلأمك ماجبته من عندي
أمجاد لفت وطلعت من الحمام ودخلت الغرفه ؤجلست على السرير
إفنان دخلت عليها ؤخذت الفوطه وقربت لأمجاد وتنشف شعرها
أمجاد:شقالك
إفنان:مأقال شيء
أمجاد:طيب
إفنان نزلت الفوطه على كتوف أمجاد وفتحت الخزانه وطلعت لهابجامه:البسي ونامي
أمجاد هزت رأسها ومن طلعت إفنان لبست وإنسدحت وهي تقول:بابا اللهيرحمك
ونزلت دمعتها وهي تسكر عيونها بقوه وتحاول تنام

••••

••••

••••

••••

مسكها من فكها وهو معصب:انتي ماتستحي هاه
تالمت وهي تقول:شسويت ماسويت شيء
ضغط عليها وهو يقول:رقصتي قدام طلال واحرجتيني قدامهم
نرجس:اه خالد ماسويت شي غلط أنا
خالد هو معصب:إنتي حقيره إنتئ ماتستحين لو تستحين مارقصتي قدامطلال
نرجس:ماهو منتبه لي وقتها ليه مكبر الموضوع وإلا غيران
دفاها وهو يقول:ماغار على انسانه ماتستحي
نرجس وهي ماسكه فكها ويالمها:صدقت
طنشها و بيطلع
قامت بسرعه وحضنته من وراء بقوه مايهمني من عيون الناس غيرك أناماضبطت نفسي اليوم إلا عشانك
فك يدينها وهو يلف ويناظرها:بــََـسَْ هذا كله
نرجس بسرعه:لاتقول مايهمك يكفي اللي سويته من تزوجتني للآنبــََـسَْ حس فيني
ابتسم على جنب وقال:أحس فيك
قربت منه زود وهي تحط يدينها على صدره:إيه حس فيني وبجراءه باسته
ماصدر أي ردت فعل بــََـسَْ بلع ريقه وهو يناظرها وجهها قريب لوجههتركزت عيونه بعيونها ونسي نفسه رفع يدينه وهو يلمس وجهها ويبوسها وهو يقول:نرجس
نرجس بصوت خافت مبحوح:عيونها
تنهد وهو يضمها ويقول:أحبك
دق قلبها بكل قوته وهي تبعد وتمسك وجهها وتقولها:قولها كثير قولها
ناظرها وهو يقولها بصدق:أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك
حطت يدها على فمه ودمعتها تنزل من فرحتها وهي تقول:وأنا أموت فيك
ابتسم وباس يدها اللي على فمه وقال:إدري
نرجس:إتعبتني
مسح دمعتها وهو يقول:بننسي الماضي
هزت رأسها وهي تبتسم
بأس رأسها ونزل على خدها وبأسه وهو يشيلها بيدينه وينزلها على السريروهو يبتسم وناظر بشعرها وهو يبعده عن وجهه ويناظر بالفستان اللي لابسته وضيق علىجسمها ونزل يده على جنب وفتح السحاب وناظرها
خذت نفس عميق وهي تسكر عيونها


••••

••••
بغرفه ابو خالد
أم خالد:كسرت قلبي يابو خالد
ابو خالد:دلع بنات ؤمابيحرص عليها أحد كثر ولد عمها
أم خالد:بــََـسَْ بسببك لامتني وزعلت مني
ابو خالد:بكرا ترضي نامي بــََـسَْ
أم خالد:الله يهديك ويلين قلبك
ابو خالد:أمين وعطاها ظهره ونأم

••••

••••

••••

••••

:
أشجان
أشجان:هاه
بدور:كيف تتوقعين طلال يعامل غصون
أشجان:كلميها وأساليها
بدور:بلا سماجه
ملاك:أقول لاتسمجن ؤهالشوالف مالكم دخل فيها
عهود:أي وهي صادقه عيب
أشجان:مو جبناكم تنامون عندنا تهايطون
ملاك:لاشكثر واخمدو
بدور:جد بنات توقعون يعاملها كويس
أشجان:لايكفخها شرايك
ملاك:إكيد يعاملها كويس يمكن خق عليها بعد
عهود:إيه صادقه
بدور وهي تنسدح:أن شاء الله يكون زي مأقلتو



••••

••••

••••

••••



يووووووم جددددديد
وقفه عند المرايا بعد مأتحممت وهي تناظر صدرها وبعد الكدمات وهيتتذكر كيف كان يتعمد يكون عنيف معأها عشان يجرحها
نزلت دمعه ومسحتها وهي تسكر الروب وتفتح الباب وتطلع
طلال وهو متكتف:كان ماطلعتي
طنشته ومشت وهي تفتح الدولاب
طلال:أخلصي جهزي الشنطه بنروح المطار
غصون:بروح لأهلي
طلال:أقول جهزي الشنطه ولايكثر قال أهلي قال وطلع من الغرفه
انقهرت وهي تقول:حسبي الله عليك
وطلعت له لبس ؤلبست وتعطرت ورفعت شعرها لفوق وهي تطلع شنطه وتحطملابسها وتطلع شنطه ثانيه وتحط ملابس طلال
دخل وهو يناظر الشنطتين:ليه شنطتين
غصون:وحده لك والثانيه لي
ضحك وهو يقول:فكرك ميت وملابسي تكون مع ملابسك
غصون:هذا الواضح
ابتسم وهو يحك دقنه وشد يدها:غصون لاتحاولين من أول ليله أقسي عليك
غصون دفت يده وبتريقه:قسيت وخلصت وسحبت عباتها وطلعت ضرب رجلهبالباب وجلس يتنطط ويتلوي من الألم وهو يقول:أوووه اه
ؤشال الشنط ونزل فيهم:يلا قومي
غصون قامت وطلعو وركبو السياره
غصون:ودني لهلي قبل أسافر
طلال سحب شنطتها وهي يسحب جوالها ويطلع الذاكره
غصون:انت شتسوي
ناظرها وهز رأسه وفتح الشباك ورماه وقال:تحلمين تشوفينهم
غصون بقهر:انسان مجنون
ضحك وهو يسكر الشباك:ريلاكس حبيبتي
لفت لشباك ونزلت دموعها من تحت غطوتها وبقلبها تقول:حسبي الله ونعمالوكيل

••••

••••

••••

••••

طلعت من عرفتها بعجله وهي تقول:أم طارق أنا طالعه
أم طارق:جموح
جموح:مستعجله
أم طارق:لحظه
لفت وهي تقول:شنو
أم طارق:وين
جموح:لأخوي
أم طارق:طيب ؤش صار أمس
جموح:لأرجعت قلت لك يالله بأي
أم طارق:طيب بأي
طلعت وركبت مع السائق وصلها الدار ونزلت ودخلت وراحت عرفت أخوهاوشافته جالس
ابتسمت وهي تقرب لأخوي:مهند
ناظرها وابتسم
جلست وحضنته وهي مشتاقه له حضنته بقوه:أشتقت لك يأخوي أشتقت لك حيل
وأبعدت وهي تمسك وجهه:انت زين حبيبي انت بخير
هز رأسه وهو يناظرها
ابتسمت وشألت لثمتها وباست خده وهي تمسك يدينه وتبوسهم:يأليتهاليدين تقدر تلمسني بحنان
يناظرها ويبتسم
جموح:إنت طمني عنك زين
هز رأسه وهو يقول:إنتي
جموح:أنا سفيني حبيبي
مهند بصعوبه:تغب...أ..ن.ه
جموح ابتسمت وهي تلمس خده:لاحبيبي مإفيني شيء بــََـسَْ اشتقت لك
هز رأسه ؤجلست عنده كم سأعه
وعقب طلعت من عنده واتجهت لشركه نزلت وكانت سياره عبدألعزيز قدامالشركه
وفتح الشباك
ناظرته وقربت منه:عبدألعزيز
عبدألعزيز:أركبي بكلمك
جموح:بخصوص شنووو
عبدألعزيز:أركبي ؤخلاص
جموح:شنو اللي أركبي ؤخلاص تبي تفصحني انت تبي تخليني علك بحلوقهم
عبدألعزيز:بتصيرين علك لو ماركبتي
جموح ناظرت حولها وناطرته:أسفه انت ادخل الشركه وتركته ودخلت
انقهر ونزل ولحقها:جموح
جموح لفت:انت شفيك مجنون شيء
عبدألعزيز:لاتستفزيني
جموح:ؤاللــ?ـّہ منت صاحي تبي تسوي لنا فصيحه
عبدألعزيز:جائ بتكلم عن الشغل
جموح:شفيه
عبدألعزيز:بسال مين مشاركنا
جموح بتريقه:هذا سؤال بالله حمدألله والشكر ولفت
سحب يدها بقوه:جموح
جموح تالمت:أترك أيدي
عبدألعزيز سحبها وهو يقول:إنتي ماينفع معاك الطيب
جموح:يأمامي بخاف إتركني ولاتسوي لي فيها قوي
عبدألعزيز وهو يبتسم:أحب المره الصعبه
جموح ناظرته وعيونه يتطاير منها الشرار:وأنا أكره الرجال السهلين
عبدألعزيز:السهلين لصعبات
جموح وهي تخزه:انت وقح
عبدألعزيز:ؤانتي شنو هاه
جموح وهي تفك يدها:أيدك هذي لو تمسكني مره ثانيه اكسرها
عبدألعزيز وهو يقرب لها:صدق
جموح رجعت على وراء وتعثرت وطاحت
ضحكت وهو يناظرها:بسم الله عليك
قامت وهي حاسه بإحراج ودخلت مكتبها
دخل ؤراها وسكر الباب
جموح وهي متضايقه منه:انت شتبي إذا جد جديد راشد بيبلغك
عبدألعزيز:أبيك إنتئ تبلغيني مو هو
جموح:مو ماتتعامل مع الجنس الناعم شتبي مني ألحين
عبدألعزيز وهو يقرب لها:إممممم وحط يدينه على الجدار وهيقدامه:برأيك شابي
جموح بلغت ريقها وهي تناظره:شتبي

••••

••••

••••

••••

صحت وماحصلت موجود ودخلت الحمام وتحممت وناظرت الساعه وشافت أنهاتأخرت على الدوام وهونت تروح
بــََـسَْ أرسلت له مسج"صباح الخير ..أشتقت لك موت.. "
ونزلت تحت وهي تقول:نينا
نينا:يس مدام
شموخ:جهزي فطوري
نينا:جاهز فطور إنته مدام
شموخ:طيب ورأحت الصاله وشافت الفطور على الطاوله
جلست وهي تقول:اليوم بفطر بدونك
ؤجلست تفطر وهي تفكر فيه وعينه على الجوال


••••

••••

••••

••••

بالنننننننننندن
بالمطططار
وصلووو وترف وغصون مع بعض وراكان وطلال مع بعض
طلال:حتى لندن بقدومي تمطر
راكان:ههههه أي إكيد تحتفل بقدومك
طلال:اأاه ئالندن ماتوقعت جيتي غاليه هالكثر
راكان دفه وهو يقول:لاتصدق نفسك كثير
طلال ضحك وهو يحط يده على كتف راكان:بــََـسَْ قولي بنات لندن مزز
راكان تذكر إنين وقال:مزز
طلال:يألبيه
راكان:زوجتك معاك لاتنسي
طلال:ليه سأل فيها أنا أمش بــََـسَْ
راكان:ترف
ترف قربت منه:سم
راكان مد لها المظله:لك ولمرت طلال
ترف:حاظر
ورأحت لغصون وفتحت المظله وطلعو وركبو تاكسي
وصلو الفندق
طلال:نطلعهم الغرف ونروح نتمشي
راكان:صعبه
طلال:يارجال ؤش فيك خائف من المره
راكان:مو خوف بــََـسَْ ماجبتها أحبسها
طلال:كيفك
راكان شأل شنطهم
وطلعو غرفتهم وطلال زيه
طلال:اأنا طالع
غصون:وأنا
طلال:انطقي
وطلع وتركها وهو يشوف راكان ومرته طلعو ويضحكون
طلال:أحم أحم
راكان ناظره:وين مرتك
طلال:مابتروح
راكان:ليه مرتي حابه أنها تروح معانا وينبسطو سوا
طلال انحرج:طيب دقائق ودخل الغرفه:غصون
ماردت عليه
فتح الباب وبعصبيه:ليه ماتردين
غصون برود:مزاج
طلال مسك أعصابه وهو يقول:خلصيني تجهزي مرت صاحبي تبيك تروحينمعانا وطلع
وبعده بشوي طلعت غصون وطلعو من الفندق ويتمشون والمظلات عليهم
وراكان يعلمهم الأماكن اللي باللندن
ترف:غصون
غصون ناظرتها:هلا
ترف:كيف كانت ليلتك
غصون بخاطرها"من أسواء مايكون":زينه
ترف بصدق:أنا كانت إحلى ليله
غصون ابتسمت لها:ان شاء الله دوم
ترف:ؤانتي كمان
راكان ناظر ترف وقرب لها وهو يطلع من جيبه كفوف ويلبسها:دفي يدينك
ابتسمت وهي تقول:تسلم حبيبي
ابتسمت غصون لحنان راكان وقسوه طلال
راكان بأس رأسها وأبعد وهو يلف ويشوف إنين
طلال وهو يسحبه:لاحق على رومانسيتك ياروميوو
بلع ريقه وهو يشوفها مأقدر مايناطرها حس الدنيا توقفت عنده
شافها والمطر مغرقها وعيونها اللي تناظره ومصدومه
طلال وهو يحركه:هاه
ترف التفتت مكان مايناطر وناطرته:راكان
راكان انتبه لنفسه:هلا
ترف:شفيك
راكان وهو يحاول مايبين:ولاشي وناظر طلال:يلا إوريكم إمكان حيلبتعجبكم
طلال:يالله
مشي وقلبه بالمكان اللي شاف إنين فيه
وهي أنصدمت من شافته رجع فيه الزمن لوراء وشافته مع مين مع وحدهغيرها ويبوسها ويلبسها كفوف
يعني بهالسهؤله نساها
طاحت على رجولها والمطر مغرقها وهي تبكي ؤتنهاااااااار


••••

••••

••••

••••

صحى وهو يناظرها نايمه على صدره
ابتسم وهو يلمس شعرها
صحت من لمساته وابتسمت وتحركت وهي ترفع نفسها وتناظره:صباح الخير
لمس خدها وهو يقول:صباح الورد
باست خده وقامت بــََـسَْ مسك يدها:وين
نرجس بخجل:بتحمم
خالد وهو يحاوط خصرها:نتحمم سوا
نرجس:لااا
خالد:ليه لا
نرجس بدلع:استحي
خالد:إتعب أنا لا مأبيك تستحين مني أبد وجلس وهو يقولها:يالله
قامت وهي لافه الشرشف عليها
ضحك على شكلها وأبعد الشرشف عنها وشالها بخفه ودخل فيهاالحمام«تكرمون
وتحممو وطلعو
نرجس:دب
خالد وهو يضحك:أنا
نرجس وهي تفتح الخزانه:إيه
ابتسم وهو يقرب ويحضنها وهو يبؤس خدها:إحبك
ابتسمت وهي تمسك يدينه وتقول:وأنا أحبك
ابعد وطلعت لها فستان قصير ولبس له ؤلبست وتعطرت وخلت شعرها براحته
ؤلبست خالد وعطرته وباست خده وهي تقوله:الله يحميك
ابتسم وهو يمسك يدها:أمين ونزلو تحت وباينه الفرحه عليهم
أم خالد بفرح:عسى دوم فرحتكم
خالد ونرجس:أمين
ابو خالد:دوم ياوليدي
ابتسم خالد وهو يقول:يالله بروح لدوام
نرجس مشت معأه للباب:انتبه لروحك لتأخر
خالد:أن شاء الله وبأسها وطلع وركب سيارته وفكر ئروح لشموخ بــََـسَْهون وراح لدوام على طول
هيفاء نزلت لأهلها وهي تقول:غصون ماجت
أم خالد:لا
هيفاء:ليه غريبه
ابو خالد:عرسان وأكيد سافروا
هيفاء:نشوفها قبل تسافر أقل شي
ابو خالد:لاحقه على شوفتها
هيفاء مأعجبها كلام أبوها:طيب وطلعت غرفتها
••••

••••

••••

••••

بااامريكاااا
دخلو النادي
التفتت إفنان على أمجاد:رجاء مأبي تصرف أمس يتكرر
أمجاد:فهمت
إفنان:لاتكونين عنيفه
أمجاد هزت رأسها ودخلو الضاله وشافت سعود والكدمات والجروح الليبوجهه
وصدت
إفنان:اليؤم ساعلمكم حركات قتاليه جديده وابتسمت وهي تشوفهممتتحمسين:هل نبداء
الكل:هيا هيا
صفقت بيدها وقالت:فالنبذاء
والكل لبس وبدت توريهم الحركات وضربات بالساق على الوجه وهم يطبقون
بعدها قالت:فالتمارسوها على بعض ولكن بحذر إلا لا تخدش وجه أحد
الكل:أجل
ابتسمت أمجاد وهي تناظر سعود وضربته على وجهه بقوه وهي تقول:عورتكسورى
إفنان ناظرتها:أؤكي انتبهي مره ثانيه
أمجاد:طيب وبدت تتضارب مع وضربته بساقها بقوووه وخدشته وطاح بالأرض
إفنان بصراخ:أمجاد
أمجاد رمت اللي بيدينها عليه وهي تقول:جبان مو رجال ؤبتمشي وسحبهابقوووه سعود و...

انتهي البارات
توقعاتكم

اسطورة ! 02-02-13 09:20 AM

رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي
 

ألبااااااااراااااات"15"

بااامريكاااا
دخلو النادي
التفتت إفنان على أمجاد:رجاء مأبي تصرف أمس يتكرر
أمجاد:فهمت
إفنان:لاتكونين عنيفه
أمجاد هزت رأسها ودخلو الضاله وشافت سعود والكدمات والجروح الليبوجهه
وصدت
إفنان:اليؤم ساعلمكم حركات قتاليه جديده وابتسمت وهي تشوفهم متتحمسين:هلنبداء
الكل:هيا هيا
صفقت بيدها وقالت:فالنبذاء
والكل لبس وبدت توريهم الحركات وضربات بالساق على الوجه وهم يطبقون
بعدها قالت:فالتمارسوها على بعض ولكن بحذر إلا لا تخدش وجه أحد
الكل:أجل
ابتسمت أمجاد وهي تناظر سعود وضربته على وجهه بقوه وهي تقول:عورتكسورى
إفنان ناظرتها:أؤكي انتبهي مره ثانيه
أمجاد:طيب وبدت تتضارب مع وضربته بساقها بقوووه وخدشته وطاح بالأرض
إفنان بصراخ:أمجاد
أمجاد رمت اللي بيدينها عليه وهي تقول:جبان مو رجال ؤبتمشي وسحبهابقوووه سعود وهو يقول:تبينها بالقتال
أمجاد بتحدي وهي تناظره:إيه
سعود فكها وقام وهو يناظر إفنان وياشر لها:ممكن
إفنان مأعجبها هاللي يصير بينهم وماعترضت وأبعدت
أمجاد لبست الكفوف بيدينها وناطرته وهي تقوله:يالله
وبتضربه وصداها بيدينه وضربها بسرعه على وجهها
وطاحت والدم بسهوله نزل من شفتها
لمست فكها وهي تشوف دمها وناطرته
سعود ابتسم وهو يقول:ضربه وحده طيحتك
أمجاد وقفت وهي مقهوره وبتضربه وصداها وضربها
وطاحت مره ثانيه
إفنان قربت منها:أمجاد
وقفت وهي تدف إفنان وتحاول تضرب سعود مأقدرت كان بكل مره يصدهاويضربها
وبالاخير مسك يدها وهو يقول:كافيه عليك كذا لليوم
أمجاد نزلت دموعها:بجد أكرهك
سعود عوره قلبه وناظر دمها وكدمه حمراء بخدها:أنا أحبك بــََـسَْأجبرتيني
إفنان:أمجاد تعالي
أمجاد مسحت دموعها وهي تقوله:الله يأخذك وارتاح أنا منك الله يأخذك
ومشت وتركت كلامها يتردد بإذنه
وفنان لحقتها
وهو يجلس بالأرض يناظر اللي يناظرونه ومايتردد ياذنه إلا كلامأمججاد


••••

••••

••••

••••


دفته من صدره وهي تقوله:ترضي أحد يتعرض أختك
ابتسم وقال:ماتعرضتك إنتي شريكتي يابنت الهايل
جموح:لاتعتقد بهالطريقه بتطيحني بشباكك
عبدألعزيز وهو مبتسم:تعجبني شخصيتك
جموح خزته وهي تشيل الملفات:فيك تتفضل
عبدألعزيز:تطرديني
جموح:بكل أدب
عبدألعزيز هز كتوفه وهو يمشي ويقول:متى ترسمون مخطوطه المشروع
جموح:بكرا بنجي لك ونشرحها لك
عبدألعزيز:إنتي أو
جموح قاطعته:راشد
عبدألعزيز:يفضل يكون إنتي
جموح:ؤش تقصد
عبدألعزيز:عشان استوعبها أكثر
قشعر جسمها من نظرته وقربت منه:تحسب أني ماني كشفتك
عبدألعزيز:ؤش اكتشفتي
جموح بسرعه وهي مبتسمه:بــََـسَْ بعطيك على جوك
عبدألعزيز:إيوا
جموح وهي تبتسم أكثر :اي أنا مايله لك وأشوفك حلووو كثير وسيمومشغل بالي
عبدألعزيز ناظر عيونها ومبين أنها مبتسمه:يألبيه ورفع يده
جموح نزلت يده وهي تقول:لاتحلم
ضحك وقال:لاتلعبين معي ياجموح
جموح:انت اللي بديت
عبدألعزيز مد يده وهو مبتسم:نشوف من يكسب بالأخير
جموح ناظرت يده ورجعت ناظرته:نشوف
ومشت من جنبه وطلعت من المكتب
ضحك وهو يقول:شرسه

••••

••••

••••

••••

بالنننننننننندن
تمشي بالمطر ودموعها على خدها
تبكي من قلب
ماهي قادره تنسي شكله وهو يبوسها ويلبسها كفوف
وقفت قدام الشركه ودخلت والمطر مغرقها
وهي توقف قدام المكتب وتدق الباب وتفتحه
رفع رأسه وتفاجاء:إنين وفز لها
واقفه بمكانها مأتحركت بــََـسَْ تبكي
لأشعوريا مسكها من كتوفها ورمي جاكيته وهو يقول:بتمرضين كلك ماي
إنين مأتحركت وهي تناظره وتقول:أنا موافقه اتزوجك
أنصدم وقال:أيش
إنين وهي تبكي:أنا موافقه اتزوجك
فرح وماعرف ؤش يسوي وحضنها
مابعدت لأنها منهاره وتبكي وصوره راكان مإفارقتها
ابعد وهو يقول:بكرا أتقدم لك
هزت رأسها
مسك يدها وقال:ادخلي
إنين هزت رأسها بلا:بروح البيت
هاني:أؤكي أوصلك
إنين:لا بروح لحالي
هاني:مايصير أنا
إنين قاطعته:بــََـسَْ أصير زوجتك تقدر توصلني
انحرج وقال:طيب
طلعت وهي ترمي الجاكيت بالأرض عن كتوفها وطلعت من الشركه وهي تبكيوتناطر بالشركه كانت منهاره لدرجه تبي توقف بكي وماهي قادره
وظلت تمشي وهي حالتها حاله

......
أما راكان وطلال وحريمهم رجعو الفندق.....
راكان وهو يناظر ترف:أنا طالع
ترف:وين
ركان:مخنوق بشم هواء
ترف:تونا راجعين
راكان بنرفزه:قلت لك مخنوق ماتفهمين
ترف:أصلا انت مزاجك تعكر ومادري ؤش صار لك
راكان:مإفيني شيء محتاج اطلع لحالي
ترف:طيب
تركها طلع وصادف طلال برا
طلال وهو يقرب له:من تكون هالبنت
راكان ناظره بسرعه:مين
طلال:اللي تعكر مزاجك من شفتها وظليت كل الووقت متضايق عشانها
راكان تنهد وقال:ماتضايقت ولاشي بروح أتمشي لحالي
طلال:تقدر تخبي عن الكل إلا أنا
راكان ربت كتف طلال وهز رأسه وطلع من الفندق وركب سياره تاكسيوخلها توصله لبيت إنين نزل وشافها وهي تمشي وتبكي
ركض لها وهو يقول:إنين
لفت وشافته وانصدمت
قرب منها وهو يتنفس بسرعه وتغرق ماي وبفرحه مأقدر يخفيها:أشتقت لك
بلعت ريقها ودموعها مع المطر تختلط:شهالجراءه
راكان:إنتي اللي تركتيني
إنين وهي تهز رأسها:ياحسافه
راكان مسك كتوفها بقوه:ماتركتك ماتخليت عنك بــََـسَْ إنتي تركتيني
إنين بصراخ:لو بقيت معاك مابتكون لي
راكان:قلبي لك
إنين دفته وبكاء:ؤش استفيد بقلبك مادامك منت لي
راكان:افهمي إنين حنا مانقدر ننسي بعض
إنين حطت يدها على فمها وهي تكتم شهقاتها وقالت:شفتك تلبسها كفوفوبستها وناظرته وقالت:نسيتني وخلصت
راكان بسرعه:أنسي روحي ولأانساك
إنين:الله يسعدك وألف مبروك
راكان:لاتقهريني إنين
إنين وهي تحاول تمسك نفسها:فمان الله
ومشت راكان سحبها
وانين ضربته على صدره بقوه وهي تبكي وتقول:إتركني كافي اللي جانيمنك كافي أبي أنسأااك إتركني
راكان مسك يدينها وهو يناظرها بحب:أحبك وبعدك عني متعبني
ناظرته وهي تبكي وطاحت على ركبها
نزل لها وهو يبعد شعرها الرطب:أنا معاك أهدي وحضن وجهها
إنين ابعدته بسرعه وقفت:لاتقرب
راكان بستغراب:إنين
إنين:انت متزوج انت لزوجتك مو لي لاتقرب لي
راكان:أن
إنين وهي ترجع لوراء:مأبي إشوفك ولاتجي بيتنا مأبي إشوفك أبدوبصراخ:أبدددد
ورأحت تركض لبيتهم ودخلت
وهو وقف مكانه مصدوووووم


••••

••••

••••

••••


تحرك بالخاتم باصبعها وهي مبتسمه
:
جواهر
التفتت بسرعه:هلا عمتي
أم يزن وهي تناظر يدها:مشاء الله ؤش هالخاتم
جواهر بربكه:اشتريته من المجمع
أم يزن وهي تمسك يدها:مبين عليه غالي بكم شريتيه
جواهر:مو مهم المهم عجبك
أم يزن:وأنا ؤش عليا المهم عاجبك
جواهر بخاطرها"شجالشه أقول أنا"إيه عاجبني عشان كذاشريته
أم يزن:تتهنين فيه
جواهر:شكرا وقامت بسرعه
أم يزن:وين
جواهر:بشوف مشعل ويزن
أم يزن:طيب حبيبتي
طلعت لفوق وهي تتنهد وتقول"يمه شوي وتكشفني ؤش هالحشريه الليفيها
أوف ناشبه لي نشب وتنهدت ودخلت لغرفه مشعل وهي تشوفه يلعب مع يزن
ابتسمت وهي تجلس عندهم:ؤش تلعبون
يزن وهو مبسوط:سيارات
مشعل:أنا سابقه
جواهر:شاطر
ودق جوالها شافت المتصل وابتسمت وقامت وردت وهي تطلع من الغرفه
جواهر:الو
ماسمعت صوته بــََـسَْ سمعت صوت أغنيه
وسكتت وهي تسمعها ودخلت غرفتها ؤجلست وتسمع الكلمات
"
إنته مانت نصفي الثاني
لآلا مانته نصفي الثاني
إنته أنا إيه أنا بــََـسَْ بشكل ثاني
مإفيه شبه مابيننا إلا أني إنته وانته أنا
ف مريتي كنت المحك وجهي أنا وملامحك
حيرتني وضيعتني ئالله عسى الله يسامحك
إنته مانت نصفي الثاني
لآلا مانته نصفي الثاني
إنته أنا إيه أنا بــََـسَْ بشكل ثاني
ابتسمت وقلبها يدق
:
الو
جواهر:الو
راشد:سمعتيها
جواهر بخجل:أي
راشد:أحبك
جواهر حطت يدها على قلبها وهي تسكر عيونها
راشد:حبيبتي
جواهر:عيوني
راشد:مشتاق لك
جواهر:وأنا كمان
راشد:عجبتك الهديه
جواهر ناظرت الخاتم بيدها:كثير تسلم لي
راشد:الله يسلمك يإقلبي
جواهر:راشد انت بجد تحبني
راشد:أنا أموت فيك
جواهر:مابتتركني
راشد:أبد بتكونين لي
جواهر ارتاحت وهي تقول:وأنت لي


••••

••••

••••

••••


زهقت وطفشت وهي تنتظره يرسل لها مسج واحد أو يتصل أو يجيها
بــََـسَْ هو مارسل ولاتصل ولاجاها ومايرد عليها
مسكت جوالها وهي تتصل فيه مره ومرتين وثلاثه
وبالرابعه كان الجوال مقفل
رمت جوالها بقوه وهي تقول:نسيتني عندها ماعاد تبيني بــََـسَْ أناالغبيه أنا الضعيفه عندك بينت لك حبي بــََـسَْ انت مأوضحت لي شيء أنا كنت جسديريحك بــََـسَْ
نزلت دمعتها وهي تقول:أنا الغبيه أنا
:
مدام
لفت وهي تمسح دموعها:نعم
نينا:إنته ليه كسر جوال
شموخ صرخت عليه:ؤانتي أيش دخلك هاه أيش دخلك
نينا خافت وقالت:سورى مدام
شموخ قامت وطلعت فوق وصفقت بالباب وهي تقول"أهدي شموخ خالدبيجيك بــََـسَْ يمكن انشغل مع أهله هو قالك بــََـسَْ يفكر فيك وكل الوقت إنتئبباله لاتستعجلين يمكن طفي شحن جواله يمكن جواله مو معأه
وظلت تحط له أعذار


••••

••••

••••

••••


بااااامريكااا
تمسح دمها من عند شفتها وتكمدها بثلج وهي تقولها:اللي تسوينه غلطياامجاد أكبر غلط
أمجاد بعبره:أكرهه ؤاللــ?ـّہ مأقدر اتحمل شوفته
إفنان:بــََـسَْ إنتي زودتيها
أمجاد:بــََـسَْ إنتي ماتدرين ؤش سوا فيني
إفنان:أيش سوا تكلمي
أمجاد بندفاع:سعود دمرني سعود كسر ظهر ابوي فيني
إفنان:بــََـسَْ ماجبرك إنتي كسرتي ظهره بنفسك
أمجاد دمعتها نزلت:أي أنا كسرته لأني مالقيت من ينبهني ويدارينيويعلمني الصح من الغلط ولا من يهتم فيني
إفنان:إمك ماا
أمجاد وقفت وهي تقولها:ممكن توديننا بيتنا
إفنان:إيه بــََـسَْ
إمجاد :حتى لو طردتني عادي المهم إشوفهم
إفنان:طيب وقامت وطلعو سوا
وركبو السياره وصلتها إفنان
إمجاد ناظرت بيتهم ونزلت وهي تناظر إفنان
إفنان:أنزل معك
إمجاد:إيه
إفنان:طيب
ونزلت ومشو للبيت وطقت الباب وانفتح
ناظرت إفنان ودخلت البيت بسرعه وهي تنادي:يمه يمه
دخلت والبيت فاضي
بلعت ريقها وهي تقول:يمممممه يززززن وينكم
إفنان:البيت فاضي مإفيه أحد
إمجاد دخلت عرفتها وشافت ملفها بالأرض خذته وطلعت وهي تشوف جارتهموبالانقلش:مرحبا
الجاره:مرحبا
إمجاد:هل تعلمين أين ذهب أخي وأمي
الجاره:ألم تذهبي معهم لقد سافرو لسعوديه
أنصدمت وناظرت إفنان وهي تقول:السعوديه
ؤجلست بالأرض
إفنان نزلت لها وهي تقول:قومي حبيبتي
إمجاد بكت وهي تقول:مأخافت علي مارف لها جفن خلتني هنا ونزلتلسعوديه
إفنان:لاتبكين تكفين
إمجاد مأقدرت تمسك نفسها وهي تبكي وتقول:شسويت أنا بــََـسَْ شسويتلها
إفنان وهي تقومها:أمشي معاي ؤانتي ماسويتي شيء بــََـسَْ هيماتستأهل بنت زيك
إمجاد مشت والملف بيدها ودموعها تنزل وركبت السياره وهي تقول:شسويتأنا
وصلووو للبيت وأمجاد نزلت ودخلت وافنان لحقتها وسمعت صوت البابيتقفل
تنهدت بضيق وقالت"الله يعينك ويريح بالك ياامجاد"


••••

••••

••••

••••


بالندن
حاضنه أمها وتبكي بقوووووه وهي ترتعدمن البرد
أم ناجد:بــََـسَْ يأيمه يكفي
إنين وهي تبكي:شفته يمه وياليتني ماشفته يقولي اشتاق لي يمه اشتاقلي
أم ماجد وهي تمسح على ظهرها:لاتضعفين كل ماشفتيه تقوي
إنين مأقدرت ترد بــََـسَْ تبكي
ماجد:يمه
أم ماجد ناظرته وهي حاضنه إنين:ها يمه
ماجد:ؤش فيها إنين
أم ماجد:تعبانه شوي روح غرفتك العب
ماجد:طيب وطلع
أم ماجد وهي تمسك وجه بنتها:بــََـسَْ يأيمه بس
إنين وهي تبكي:تزوج مأما خلاص
أم ماجد:مو قلتي كل شيء انتهي مو قلتي تركتيه
إنين:إيه بــََـسَْ
أم ماجد وهي تمسح دموعها:خلاص أجل لاتبكين
هزت رأسها وهي تحاول تمسك نفسها بــََـسَْ ماهي قادره
أم ماجد وهي تقوم:قومي البسي لإتمرضين
قامت وهي تهز رأسها وتمشي لغرفتها ودموعها مأوقفت
وطلعت لها لبس وغيرت وإنسدحت وهي تبكي وتحاول تنام

••

وراكان رجع الفندق ؤماباله غير إنين
وشاف طلال
طلال:راكان
راكان حرك له يده ودخل غرفته وشاف ترف جالسه تنتظره
ترف فزت وهي تلمسه:ليه مأخديت مظله مغرقك المطر
راكان:عادي
ترف:صاير لك شيء
هز كتوفه وهو مخنوق ومر من جنبها
ترف لفت ومسكته:تعال بدل راح تمرض
راكان فك يدها ومشي للغرفه
وفتح الشباك وطلع للبلكونه وقف وهو يأخذ نفس عمييئييق
وصوره إنين وهي تبكي وتقوله منت لي وهي تطيح على ركبها ونظره الألمبعيونها
المته كثير لدرجه مأتمالك نفسه وبكاء على طول
ترف تفاجات وقربت منه:راكان
جلس وهو يلف وجهه عنها ويبكي
ترف خافت عليه ؤجلست وهي تمسكه:راكان ليه تبكي شفيك
ماكان يرد عليها ويبكي وهو صااااد عنها
ترف خافت أكثرؤلبست حجابها وطلعت من الغرفه ودقت غرفه طلالوغصون
فتح طلال وناظرها:هلا
ترف بسرعه:تعال شوف راكان مأدري شفيه
طلال من قالت له كذا على طول دخل غرفتهم وشاف راكان اللي يبكي
وقف مصدوم مو مستوعب أنه ممكن يشوف راكان بهالحاله
قرب منه وهو يقول:راكان
لف وناظر بطلال وهو يمسح دموعه:طلال ؤش جابك وناظر بترف
طلال :بعد أذنك يأمرت راكان ممكن تروحين لغصون وتخليننا لحالنا
ترف هزت رأسها وطلعت
طلال جلس قدامه وهو يقول:طلعاللي بخاطرك لاتكابر لاتكتم
راكان وهو مخنوق:لاتحاتيني مإفيني إلا العافيه
طلال تنرفز وقال:لاتكذب مين البنت اللي شفتها أنا متأكد أن بيتكمشيء انت تحبها صح وإلا ليه بكيت وحالتك كذا
راكان تنهد وهو يناظر بالشارع وبكاء وقال:ذبحتني نظرتها
طلال:لهدرجه تحبها
راكان بصدق وهو يناظره:مو بــََـسَْ أحبها أنا أموت فيها
طلال:ليه أجل ماا
راكان قاطعه:لأأني ماستأهلها مأقدرت أعارض أهلي اللي خطبو ليألمتها وجرحتها وخليتها مكسوره ومتالمه
طلال قرب منه وحضنه وهو يقول:ماهو ذنبك
راكان حضن صاحبه بقوه وهو يبكي ويطلع كل اللي بخاطره وكل الليكاتمه


••••

••••

••••

••••



رجع القصر وهو مبسوط
أم خالد:يعطيك العافيه يمه
خالد:الله يعافيك وين نرجس
أم خالد:فوق
خالد:عن أذنك
أم خالد:أذنك معك حبيبي
طلع فوق وشاف هيفاء:بنت
لفت هيفاء وابتسمت:هلا خالد
خالد:شفيك كذا عابسه
هيفاء:أحس بفراغ من بعد غصون
خالد:ليه ماتجلسين مع نرجس
هيفاء استغرب سؤاله:لا
خالد:أجلسي معاها وتصاحبو بنت عمك ومرت أخوك لاتنسين هالشي
هيفاء مأعجبها كلامه المتغير:أن شاء الله
ابتسم لها ودخل الجناح وشاف الإضاءت الحمراء
والطاوله اللي عليها الأكل
وريحه الفواحه اللي ماله الجناح
سمع صوت الكعب ورفع رأسه وشافها بفستان أسود بذهبي وشعرها المفتوح
وبلم وقلبها فز لها
نرجس قربت منه بدلع وهي تبوس خده:يعطيك العافيه
خالد بلع ريقه:الله يعافيك
نرجس رمت جاكيته وفكت كرفتته:أشتقت لك
خالد وهو خاق :وأنا مأتحملت هاليوم بدونك
نرجس ابتسمت وبدلع باست دقنه
خالد مسك يدها وبأسها وهو يقول:حجزت لنا
نرجس مإففهمت:ؤش حجزت
خالد:حجزت لنا تذاكر سفر
نرجس شهقت بفرح:جد وين
خالد:باريس
نرجس:الله وناسه وحضنته
خالد ضمها بقوه وهو يقول:اسبوعين نكون فيهم لحالنا ماغيب عنك سأعهولاتغيبين عني
نرجس تنهدت وباست أذنه
خالد ابعدها وهو يقول:أحبك
نرجس وهي تمسك يده:ليه كنت تقسي علي
خالد:إنتي تعرفين
نرجس:بــََـسَْ أحبك
خالد:وأنا أحبك
نرجس وهي تسحبه:تعال نأكل
خالد سحبها لصدره وهو يقول:بأكل بــََـسَْ هو هذا
نرجس:أجل شنو
خالد وهو يناظرها من فوق لتحت:بأكلك


••••

••••

••••

••••


دقت الجرش وتفاجات من الحرمه اللي فتحت لها
:
جواهر موجوده
أم يزن :إيه مين إنتي
:
أنا جموح
أم يزن:تفضلي ادخلي وبناديها لك
جموح:طيب ودخلت ؤجلست بالصاله وشألت غطاها
أم يزن طلعت فوق وبدون ماتدق الباب فتحته:جوا وسكتت وهي تشوفهاتنزل جوالها ولونها انخطف
جواهر بربكه:هلا عمتي
أم يزن:صاحبتك تحت
جواهر قامت وهي تأخذ جوالها:طيب وطلعت من الغرفه ونزلت تحت وأم يزنؤراها وهي مرتبكه
ودخلت الصاله وبفرح:جمووووح
وحضنتها
جموح وهي تحضنها:فديتك
جواهر ابعدت وهي تقولها:مأقلتي لي انك جايه
جموح وهي تناظر أم يزن:سويتها مفاجاه
جواهر:هذي مرت عمي
جموح وهي تمد يدها وتسلم:أهلين
أم يزن وهي تناظرها:هلا فيك
جواهر:أجلسي
جموح جلست وهي تقول:إيوا أخبارك
جواهر:تمام ؤانتي
جموح:تمام
جواهر ناظرت عمتها الواقفه ومرتبكه منها
أم يزن:استاذن
جموح وهي تبتسم:أذنك معك
طلعت أم يزن وجواهر تنهدت وهي تقول:حشريه حدها أوووف
جموح:أيش تعمل لك
جواهر:تتدخل بكل شيء وتحسسني أنها تراقبني وتدخل غرفتي بدون طق
جموح:شكلها مو هينه
جواهر:ماحبها أبد
جموح:طيب مأقلتي لي ؤش صار بصاحب الرقم اللي يضايقك
جواهر توترت:هاه إيه مأقلت لك ماعاد ضايقني ولااتصل
جموح:صدق
جواهر:إيه
جموح بخاطرها"تخبين عني ياجواهر":إيه كويس ترتاحي منه
جواهر:إيوا سمعت صوت الباب ينفتح وقامت:لحظه
جموح حطت طرحتها على رأسها:طيب
طلعت وهي تبتسم:عزوز
جموح لفت وشافته من الباب وصدت
عبدألعزيز:كيف أختي الحلوه
جواهر وهي تبتسم:مشتاقه لك
عبدألعزيز:فديتك
جواهر:كثرت إشغالك
عبدألعزيز:أي ؤاللــ?ـّہ عشان المشروع الجديد
جواهر:طيب ومنصور
عبدألعزيز:لبعد المشروع نفكر بمنصور حنا محتاجين فلوس
جواهر:طيب
عبدألعزيز:وين عمتي
جواهر:فوق وأنا صاحبتي عندي
عبدألعزيز:طيب يلا روحي لها
جواهر:طيب ورجعت لجموح:تأخرت
جموح:لا
جواهر:إيوا أيش آخر أخبارك
جموح:أمم لاجديد أنا بــََـسَْ كنت حابه اطمن عليك
جواهر:الله لأيخليني
جموح ابتسمت وقالت:تعرفي
جواهر:شنو
جموح:أشتقت لك تعزفي
جواهر بسرعه:الُـحِـ?ـيًـنِأعزف لك
جموح:لا مرت عمك هنا واحراج
جواهر:ماعليك منها تعالي
جموح قامت وهي تتلثم:طيب
وطلعو فوق ودخلو غرفه البيانو
جواهر ابتسمت وهي تجلس وتقول:بعزف موسيقي هاديه
جموح:أؤكي
ؤجلست جنبها
جواهر بدت تعزف وجموح دخلت جو وسرحت ودمعتها خانتها ونزلت ونزلتلثمتها ومسحتها وبدت تغني
"
جيت أحبك من زمان جيت من آخر مكان
جيت أدور في عيونك بيت وأحباب وحنان
مأوصلت إلا وأنا كلي جروح وعناء
ياللي مايشبهني غيرك بــََـسَْ أنا ماهو أنا
من بديت افهم شعورك وإنسي همي ف حضورك
صرت أتعب ف غيابك وألقي نفسي عند بابك
تكفي لاتقسي علي أرفق بقلبي شوي
مأوصلت إلا وأنا كلي جروح وعناء
ياللي مايشبهني غيرك بــََـسَْ أنا ماهو أنا
ياللي قسمي من حياتك
طيبتك وأجمل صفاتك
القلوب الطيبه كلها من طيب ذاتك
شوفتك ميلاد وشموع وحبايب
مأخدا قلبي سواك خذني مع قلبي معاك
يانجومي والدروب والمراكب والهبوط
والبحر والنوخذه مأبي مأبي قلبي خده
أنا في عشقي كذا"
وناظرت جواهر وابتسمت
جواهر خلصت عزف وناظرت جموح وقالت:أغانيك يغلب عليها الحزن
جموح وهي مبتسمه:لأن أنا مو أنا
جواهر مافهمت:شقصدك
جموح وقفت وهي تقول:ولاشي يلا تأخرت
جواهر:جموح
جموح التفتت:سمي
جواهر:إذا حبيتي تفضفضين أنا مستعده أسمعك
جموح ابتسمت وهزت رأسها وتلثمت وطلعت
وشافت عبدألغزيز ولفت عشان مايعرف عيونها ونزلت وطلعت وركبت معالسائق وخلته يحرك بسرعه
جموح:عبدألغزيز شافك
السائق:لأمدام أنا ف روح غبي بنزين
جموح ارتاحت وهي تقول:حمدألله
وصلها البيت ونزلت ودخلت وشافت أم طارق تنتظرها
جموح:يمه
أم طارق:تأخرتي
جموح:أي صار عندي شغل
أم طارق:ؤش سويتي اليوم
جموح:عطيت عبدألغزيز على جوه
أم طارق:كيف يعني
جموح:هو يقول مائله له قلت له أي مائله له ومشغل بالي
أم طارق:ؤش قالك
جموح:كان بيفك لثمتي الحقير يبي يشوف وجهي
أم طارق:خايفه عليك منه ياجموح
جموح:لاتخافين أنا أعرف له زين
أم طارق:يوم إشوفك منهاره وتبكين ويوم إشوفك قويه ماصرت أعرف لك
جموح:من بعد هالليوم مابتشوفيني إلا قويه
أم طارق:وجواهر
جموح:ماجابت طارئ راشد سألتها وقالت لي ماعاد ضايقها وضحكت وهيتقول:تحسبني مأدري
أم طارق:مأودك تتركينها هالمسيكينه مالها ذنب
جموح:لا لها ذنب ومستحيل إعفي عن واجد فيهم
أم طارق:بــََـسَْ
جموح:طلعت لي مرت عمهم ولازم اشوف لها صرفه
أم طارق:منهي
جموح:مأدري مبين عليها مو هينه
أم طارق:طيب ؤش بتسوين
جموح:مأدري بكرا أكلم راشد عنها ونشوف لها صرفه
أم طارق:طيب
جموح:يلا تصبحين على خير
أم طارق:تلاقين الخير

••••

••••

يوووووووم جديئييئييد
بلنننننننننندن
فتحت عيونها وهي تشوف نفسها نايمه عند غصون
ترف:غصون
غصون وهي تفز:هاه
ترف:إحنا نمنا هنا
غصون وهي تتلفت:أي وين طلال
ترف:مأدري وقفت وهي تنعدل حجابها:يمكن عند راكان
غصون:إيه صح ؤخذت حجابها وطلعت من ترف لغرفتها
فتحو الباب وشافو راكان وطلال نايمين بالبلكونه وراكان على رجولطلال وطلال ساند رأسه على البلكونه
غصون وهي تضحك:بصورهم
ترف:ياعمري رجلي كأنه نونو
غصون صورتهم وناظرتهم:تضحك أشكالهم
ترف:هههه إيه وبصوت عالي:راكان
فز راكان وطلال صحى من فزته
راكان ناظر حوله وضحك وهو يتمغط
طلال:يأخذ هالرأس بسببك تصب ظهري
راكان:هههههه ماجد جابرك
طلال وقف وهو يقول:إأخ ياظهري وناظر غضون:أمشي الغرفه يالله
غصون مشت وهو لحقها
راكان ناظر ترف:صباح الخير
ترف ابتسمت:صباح النور
راكان:معليش على أمس بــََـسَْ
ترف وهي تقاطعه:كلنا نمر بأوقات صعبه وننهار وأكيد كان عندك سببلبكائك أمس
راكان وقف وهو يقول:إيه بــََـسَْ خربت شهر عسلك
ترف وهي ترمي حجابها وتدور وتقول:لسه قدامنا اسبوعين
راكان ابتسم لها وهو يقول:إكيد
ترف:خلاص بننسي أمس وكأنه ماكان
راكان:أن شاء الله

••
بغرفه طلال وغصون••
رمت حجابها وهي تنسدح على السرير
طلال قرب منها وهو حاب يضايقها:مين سمح لك تجين غرفه صاحبي
غصون طنشته وماردت
طلال بقوه شد بلوزتها ورفعها وهو يقول:لاتطنشيني
غصون ناظرته وهي تبتسم برود:أعصابك
طلال مسك فكها بقوه وبأسها
غصون ضحكت وهي تقوله:ايوا
انقهر لأنه مهما سوا وعاملها بقسوه مايشوفها تتأثر بالعكس يشوفهاتقوي
دفاها وهو يقول:أحب هالقوه
غصون وهي بتقهره:وأنا أحب عنفك
طلال فتح الدولاب وطلع له لبس وهو يقول:بطلع لحالي
غصون:يكون أحسن
انقهر أكثر وهو يلبس ويسحب جواله ويطلع ويتركها

••••

••••

••••

••••

صحت وهي تناظر الساعه وتقوم بسرعه
وتأخذ جوالها وهي تتأمل أنه أرسل لها شيء أو كلمها
بــََـسَْ ماارسل لها ولاشي ولاكلمها انقهرت وهي تحط الجوال وتروحتغسل وتلبس للمدرسه وتتجهز ورفعت شعرها ؤلبست عباتها وأخذت شنطتها ونزلت
شموخ:نينا
نينا :يس مدام
شموخ:خلي السائق يجهز السياره
نينا:أن شاء الله
جلست وهي تقول:كذا يأخالد ماترد عليا كذا
:
مدام
التفتت وهي تقوم:جهزها
نينا:يس مدام
حطت غطاها على وجهها وطلعت ورأحت المدرسه ودخلت وهي تشوف صاحباتها
رمت عباتها ولفتها وهي تبتسم وتقرب منهم:مرحبا
البنات:أهلين
شموخ:هنو أبي أسألك أشرتي أحياء
هناء:إيه ليه
شموخ:باشر منك مايقي شيء على اختباراتنا
هناء:أي بــََـسَْ باقي شهر الله يسهل علينا
شموخ:أمين وسمعو صوت الجرس
شموخ شألت شنطتها ومشت ولحقتها هناء
هناء:فيك شيء وإلا يتهياء لي
شموخ ابتسمت:لأياقلبي مإفيني إلا العافيه
هناء:طيب


••••

••••

••••

••••

نزلو وهم شايلين شنطهم ودخلو الصاله
أم خالد:على وين
ابو خالد:مسافرين
خالد ناظر نرجس وهو مبتسم:إيه يبه مسافرين
أم خالد بفرح:وين
خالد:باريس
ابو خالد:روحو يابوك الله يحفظكم
نرجس وخالد:أمين
هيفاء دخلت وهي تناظر الشنط:على وين
نرجس بدلع:لباريس
هيفاء:مشاء الله
خالد:تبين نجيب لك شي
هيفاء:لإسكرا
نرجس:يلا حبيبي لانتاخر وناظرت هيفاء وهي تشدد على كلمه حبيبي
هيفاء ضحكت وهي تتركهم وتطلع فوق
خالد:يلا يإقلبي
أم خالد:بحفظ الله
خالد:يلا فمان الله
أم خالد وأبو خالد:فمان الكريم
طلعو وركبو السياره ونرجس تشبك يدها بيد خالد
ابتسم وهو يناظرها ويسوق
نرجس:حبيبي
خالد:هلا
نرجس:من فين لك هالساعه
خالد ناظر الساعه وتذكر شموخ
نرجس:شفيك سكتت
خالد:ولاشي جتني هديه
نرجس:مو حلوه وفتحت شنطتها:البس هذي
ابتسم ورماها وفتح الدرج ورماها داخله ولبس سأعه نرجس ومسك يدهاوبأسها
ابتسمت وهي تناظر لطريق وصلو للمطار ونزلووو


••••

••••

••••

••••


باااامريكااااا
دقت الباب عليها وهي تناديها:إمجااااااد
فتحت الباب وهي تناظرها:نعم
إفنان:يالله لانتاخر
إمجاد رفعت ملفها وهي تقول:أبي ادرس
إفنان تفاجات:شنو
إمجاد:أبي ادخل جامعه أبي ادرس
إفنان:بــََـسَْ
إمجاد:إذا بجد تحبيني بتساعديني
إفنان:طيب
إمجاد طلعت وسكرت غرفتها وقالت:يالله نروح
إفنان:طيب وطلعت معاها وركبو السياره وحركت للجامعه وقفت وهي تناظرإمجاد:أن شاء الله يقبلوك
إمجاد ناظرتها:لك واسطه هنا
إفنان:إيه أن شاء الله تمشي هالواسطه
إمجاد:طيب ونزلت وافنان نزلت مغاها ودخلو الجامعه
وكان سعود برا ينتظرهم لأنه لاحقهم من البيت
وبعد سأعه طلعوو
إمجاد وهي تحضنها:يإقلبي ياافنان ماني مصدقه مره مبسوطه
إفنان وهي تبتسم:أن شاء الله دوم حبيبتي
إمجاد بفرح:يعني أنا بدخل جامعه وبدخل وبتكون لي شهاده جامعيه
إفنان:إيه يإقلبي
إمجاد وهي تفتح يدينها وهي تمشي:الله وناسه
إفنان شافت سعود وناظرت إمجاد:يالله نروح النادي
إمجاد:يالله
وركبو السياره وراحو لنادي
وسعود نزل معأهم
إمجاد ناظرته وماهتمت لأنها مبسوطه لأنها مسجله بالجامعه
ودخلو سوا


••••

••••

••••

••••


بالنننننننننندن
واقفه على البلكونه والهواء يلعب شعرها. وتفكيرها عند راكان
سمعت صوت جوالها ينبهه بوصول مسج
أخذته وفتحتها"أنا بالطريق"
تنهدت وهي تطلع من الغرفه لصاله وتشوف أمها تتابع التلفزيون
إنين:مأما
أم ماجد لفت عليها:هلا يمه
إنين ابتسمت ؤجلست جنب أمها
أم ماجد:كيفك ألحين
إنين:كويسه
أم ماجد:حمدألله
إنين:أبي أقولك حاجه
أم ماجد:قولي يمه أنا أسمعك
إنين:مديري بالشركه اللي كنت اشتغل فيها وطردوني جايالُـحِـ?ـيًـنِيبي يتقدملي
أم ماجد:شنوووو
إنين:يمه افهميني هو يبيني على سنه الله ورسوله وأنا
أم ماجد:إنتي تبين تنسين راكان فيه
إنين وهي تهز رأسها:مابقدر إنساه إلا لدخل حياتي شخص ثاني
أم ماجد:كم عمره
إنين:35
أم ماجد:نعم هذا شايب
إنين:لا يمه مو شايب أنا أبي انسان بعمره واعي وفاهم وراكز
أم ماجد:بــََـسَْ
إنين:أرجوك يمه احترمي رغبتي
أم ماجد:طيب من وين هو
إنين:سعودي يمه ومتزوج وعنده بنت ولد زوجته متوفيه
أم ماجد:بعد متزوج
إنين:مإفيها شيء
أم ماجد:ياانين وسكتت من سمعت صوت الجرس
إنين:هذا هو أنا بروح البس يمه تكفين لاتقولين له شيء قبل أجي
أم ماجد:طيب
ورأحت تفتح له الباب
وانين دخلت غرفتها ؤلبست وضبطت شعرها وحطت مكياج خفيف وطلعت وهيتدخل عليهم وتجلس جنب أمها
أم ماجد:أنا قالت لي بنتي عنك
هاني:أنا ياعمتي شاري بنتك وأبيها
أم ماجد:إذا تزوجتها وين بتسكنها
هاني:بنقضيها بين لندن والسعوديه
أم ماجد:شقصدك
هاني:عيالي وأهلي بالسعوديه ولأنزلت إكيد زوجتي بتنزل معي
أم ماجد:وليه ماتجيب عيالك هنا
هاني:ماني حب أن عيالي يتربون برا
أم ماجد:طيب أنا عندي شرط
هاني:امري
أم ماجد:بنتي مو كل نزله لسعوديه تنزل معك مره تنزل ومره لا
هاني:بــََـسَْ
أم ماجد:هذا شرطي
هاني ناظر إنين وقال:أبشري
أم ماجد:ؤانتي إنين ماعندك أي شرط
إنين هزت رأسها بلا
هاني:أجل الزواج بعد شهرين
أم ماجد:ماكانه بدري
هاني:خير البر عاجله وأنا رجال مقتدر والحمدالله
أم ماجد:نرد لك خبر أن شاء الله
هاني وهو يوقف:الُـحِـ?ـيًـنِاستاذن
إنين وقفت ومدت يدها وأمها نزلت يدها وقالت:أذنك معاك
هاني طلع وأم ماجد ناظر إنين:كان حضنته مو أحسن
إنين:لا أنا
أم ماجد:بــََـسَْ تصيرين بيته خودي راحتك معأه بــََـسَْالُـحِـ?ـيًـنِلا
وتركتها وطلعت
إنين جلست وهي تقول:أوف بــََـسَْ

•••`
بالفندق'•••
ظلع راكان وترف وهو شابك يدها ودقو باب غرفه راكان
فتحت غصون:هلا
ترف:يلا بنطلع
غصون:طلال طلع بــََـسَْ أنا ماني حابه اطلع
ترف ناظرت راكان وقالت:خلاص روح مع صاحبك أنا بظل مع غصون
غصون:لأياقلبي روحي انبسطي مع زوجك
ترف فكت يدها وهي تقوله:يلا روح
راكان:أؤك براحتك
ترف ابتسمت ودخلت مع غصون
غصون:ليه مارحتي
ترف وهي تفك حجابها:مثلك مو مشتهيه
غصون:طيب
ودخلو الصاله
ترف:غصون
غصون جلست جنبها وقالت:هلا
ترف:إنتي مبسوطه
غصون:ليه هالسوال
ترف:ماحسك مبسوطه وزوجك ماحسه يراعيك لإطلعنا
غصون:عادي
ترف:أنا مأدري أحس راكان حليل بــََـسَْ مأدري
غصون:بدري على أننا نعرفهم زين لأن تونا متزوجين
ترف:معك حق
غصون:مع الأيام بنعرفهم
ترف:صح كلأمك

•••
راكان طلع برا وشاف طلال اللي جالس ويدخن
ابتسم وقرب منها وهو يسحب السجاره منه ويدخن وهو يجلس
طلال وهو يناظره:راكان
راكان:شفيك
طلال:مأدري طفشان
راكان:وسع صدرك مو انت تقول لي مإفيه شيء بالدنيا يستأهل
طلال:إيه بــََـسَْ أنا كارهه هاللي فوق مأقدرت اتقبلها
راكان:توكم باوول حياتكم لاتستعجل ولاتظلم البنت
طلال:يارجال كل شيء واضح
راكان:طيب عشان يروح طفشك تروح معي لشركه
طلال:مع أنه مالي بهالخرابيط بــََـسَْ يألله
راكان ضحك وهو يقوم:يالله


••••

••••

••••

••••


مسكته بيدها وهي تضغطه بقوه وهي تطلع لصاله وناظرته:نواف
نواف التفت عليها:نعم
ريهام: طلقني
نواف:أقول أقلبي وجهك بــََـسَْ
ريهام:قلت لك طلقني
نواف:ريهام
ريهام:طلقني مأبيك
نواف وقف وهو يقول:يعني أنا اللي أبيك لاتخربين بيتك بيدك
ريهام:دامك ماتبيني طلقني
نواف:أنا ماتزوجتك إلا لأنك رفضتيه
ريهام بعصبيه:رفضت مين مين
نواف:تذكري
ريهام :ماني متذكره شيء تكلم
نواف:قبل سنه مين تقدم لك ورفضتيه
ريهام وهي تحاول تتذكر:سامر
نواف ابتسم وهو يصفق:هذاك تذكرتي
ريهام مسكت رأسها وهي تقول:بــََـسَْ
نواف:مااااات
ريهام أنصدمت وهي تقول:بــََـسَْ انت ؤش علاقتك وايش يعرفك
نواف وهو يضحك:لأنه صاحبي
ريهام تفاجات:صاحبك


••••

••••

••••

••••

دخلت البيت من رجعت من مدرستها وطلعت فوق وهي ترمي مريولها
وتلبس بجامه وتأخذ جوالها ؤماحصلت شيء من خالد واتصلت فيه ولقتجواله مقفل قلقت عليه ؤصارت بــََـسَْ تهوجس أنه ممكن يكون صاير له شيء بــََـسَْهي كيف بتعرف
اندق الباب ورفعت رأسها:نعم نينا
نينا:مدام مإفيه أبغي غداء إنتئ
شموخ:لا مأبي
نينا هزت رأسها وطلعت
شموخ مسكت جوالها ودقت على أبوها
شموخ:بابا
ابو شموخ:هلا ؤاللــ?ـّہ هلا بنتي الغاليه
شموخ نزلت دموعها وهي تقول:كيفك
ابو شموخ:بخير حبيبتي كيفك إنتي
شموخ:أنا كويسه بــََـسَْ أشتقت لك
ابو شموخ:تبيني أجيك
شموخ:أنا راح أجي لك المساء أو بكرا
ابو شموخ:طيب حبيبتي سلمي على رجلك
شموخ بعبره:أن شاء الله
ابو شموخ:انتبهي لحالك
شموخ:طيب مع السلامه
ابو شموخ:مع السلامه
سكرت وهي تبكي ورمت جوالها وهي تنسدح وهي تبكي وهي تقول"خالدتركني يايبه ماعاد أعرف عنه شيء"

••••

••••

••••

••••


:
إيه عمتي بالغرفه الثانيه
:
طيب يأيمه وعبدالعزيز بيطول برا
جواهر:ؤاللــ?ـّہ مأدري
أم يزن:طيب محتاجه أنزل لسوق
جواهر:تبين فلوس
أم يزن:أي ؤاللــ?ـّہ ياأمك مأمعي
جواهر:أبشري ورأحت غرفتها وجبت له فلوس ومدتهم لها:تفضلي
أم يزن:تسلمين ماتقصرين
جواهر:أن احتجتي أكثر لإيردك إلا لسانك
أم يزن:الله يخليك
ابتسمت جواهر ورجعت غرفتها وهي تأخذ جوالها وتتصل برأشد ومارد
وأرسلت له مسج"حبيبي وينك"


••••

••••

••••

••••

بباريس
وصلو ونزلو للفندق ونرجس ماسكه يد خالد وطلعو للجناااااح الفخماللي مأخذه خالد
ودخلت وهي تقول:وااااو
وتمشي عللا وراء وهي تناظر خالد
خالد يبتسم وهو يناظرها:عجبك
نرجس وهي فاتحه بدينها:كثير
نزل الشنط وهو يقرب منها:هذا أهم شيء
نرجس رمت نفسها على السرير الكبير وهي تقول:اأاااااه بــََـسَْ
خالد وقف وهو يناظرها وهي منسدحه:سلامتك من الأه
نرجس سحبته من بلوزته وخلته ينحني عليها:خالد أنا شنو
خالد وهو يناظر عيونها وخاق عليها وهي تتدلع وتسبل عيونها له:إنتيأجمل وحده بهالكون إنتئ قلبي أنا
نرجس وهي تتدلع:وبعد
خالد بلع ريقه وهو يقول:وكوني كله
نرجس:وبعد
خالد بخفه رفعها ومسكها من ظهرها بقوه وهو يقول:أحبك
نرجس وهي تلمس وجهه باصبعها وتدلع عليه أكثر:وبعد
خالد:بــََـسَْ
نرجس:بــََـسَْ كذا
خالد وهو يناظرها بخبث:لافيه كمان
نرجس:شنو
خالد ابتسم وهو يناظرها
نرجس فهمته وبتبعده بــََـسَْ ماسكها بقوه

••••

••••

••••

••••

بااامريكاااا
شألت الأغراض وهي ترتبهم وناظرت إفنان:خلصت
إفنان:يالله
إمجاد:بكرا بداوم بالجامعه
إفنان:إيه الله يوفقك
إمجاد:أمين
إفنان:منتي جوعانه
إمجاد:إلا بموت من الجوع
إفنان:يلا نروح نأكل
إمجاد:طيب
وراحو مطعم قريب من النادي وذخلو وطلبو وجلسو يأكلون
إفنان:إمجاد
إمجاد:هلا
إفنان:بخصوص أهلك أيش بتعملي
إمجاد:ولاشي بكمل دراستي ويكون بيدي شيء تالي أفكر فيهم
إفنان:طيب وشافت سعود اللي ياشر لها وارتبكت وقامت:بجيب بوكي منالسياره وراجعه
إمجاد:طيب
طلعت وهي تشوف سعود وقربت منه:انت شتبي هاه شجابك
سعود:سمعتكم تتكلمون عن جامعه ؤش السالفه
إفنان:إمجاد سجلت بالجامعه بتكمل دراستها
سعود:من سمح لك تخلينها تسجل
إفنان:خير هي تبي ليه أمنعها
سعود:أنا مأبيها تكمل دراسه
إفنان:مو شغلي هي سجلت ؤخلاص
:
إفنان هذا بوكك وسكتت وهي منصدمه من شافت إفنان وسعود سوا
إفنان خافت:إمجاد
إمجاد ابتسمت وهي تهز رأسها:الُـحِـ?ـيًـنِفهمت
إفنان بسرعه:إمجاد أنا و!!!

••••

••••

••••

••••

دخلت الشركه وهي تناظر راشد:مانسيت شيء صح راشد
راشد ناظرها وابتسم:لاتحاتين مانسيت شيء
جموح:فديتك
دقت الباب ودخلت غرفه الاجتماع وشافت عبدألعزيز جالس
جموح:مرحبا
عبدألعزيز وهو يوقف:أهلين
راشد وهو يمد يده:مرحبا
عبدألعزيز وهو يصافحه:هلا ويناظر جموح
راشد مأعجبته نظرات عبدالعزيز وناظر جموح:أجلسي
جموح جلست وناظرت عبدالعزيز:تحب تشوف التخطيط وإلا أقوم اشرحه
عبدألعزيز:يأليت تشرحينه
جموح فهمت عليه وقامت وناظرت راشد:أجلس أنا بشرحه
راشد:طيب
جلس وجموح جلست تشرح لعبدالعزيز وهو يناظرها ويبتسم ويوترها
وراشد ملاحظ ومولع
جموح لما خلصت ناظرت عبدالعزيز وهي تقول:شرايك
عبدألعزيز وهو مبتسم:يجنن وانتبه لرأشد وقال:حلو التخطيط والمشروعبأينته ناجح
جموح:إيه أن شاء الله بنكسب أضعاف ماندفع
راشد:ماعندك أي تعليق بالتخطيط
عبدألعزيز:أبدا وناظر جموح
راشد:أجل نستاذن وناظر جموح:يالله نروح
جموح وقفت:يالله
عبدألعزيز:ممكن تنتظر برا شوي
راشد ناظر جموح وبيتكلم
جموح:أؤك راشد انتظرني برا
راشد انقهر بــََـسَْ مأقدر يتكلم:أؤكي
وطلع
جموح ناظرت عبدالعزيز:شبغيت
عبدألعزيز وهو يقرب لها:تجين مع راشد عادي بــََـسَْ أنا لا صح
جموح برود:صح
عبدألعزيز مسك يدها:إنتئ
جموح سحبت يدها وهي تخزه:قلت لك اكسر يدك لو تمدها
عبدألعزيز مسك يدها بقوه وهو يناظرها ويقول:ماتقدرين
جموح:فك أيدي
عبدألعزيز:لسه ماعرفتيني زين أنا عبدالعزيز ومأحد يقولي لا
جموح وهي تسحب يدها ومؤ قادره تفكها:إلا أنا بقولك لا لا لين تعرفانك ولاشي
عبدألعزيز:جموح
جموح:أترك يدي أقولك
عبدألعزيز سحبها بقوته وقربها له ومازال ماسك يدها:أنا قادر اسوياللي أبي معاك بــََـسَْ تاركك بمزأجي
جموح ارتبكت ودفته وهي تقول:وأنا أقدر أقتلك ولفت بتمشي
بجراءه سحبها عبدالعزيز وفك لثمتها وفتح فمه !!!!!!!

••••

••••
انتهي البارات
توقعاتكم

اسطورة ! 02-02-13 09:23 AM

رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي
 

الباررررررراااات"16"

دخلت الشركه وهي تناظر راشد:مانسيت شيء صح راشد
راشد ناظرها وابتسم:لاتحاتين مانسيت شيء
جموح:فديتك
دقت الباب ودخلت غرفه الاجتماع وشافت عبدألعزيز جالس
جموح:مرحبا
عبدألعزيز وهو يوقف:أهلين
راشد وهو يمد يده:مرحبا
عبدألعزيز وهو يصافحه:هلا ويناظر جموح
راشد مأعجبته نظرات عبدالعزيز وناظر جموح:أجلسي
جموح جلست وناظرت عبدالعزيز:تحب تشوف التخطيط وإلا أقوم اشرحه
عبدألعزيز:يأليت تشرحينه
جموح فهمت عليه وقامت وناظرت راشد:أجلس أنا بشرحه
راشد:طيب
جلس وجموح جلست تشرح لعبدالعزيز وهو يناظرها ويبتسم ويوترها
وراشد ملاحظ ومولع
جموح لما خلصت ناظرت عبدالعزيز وهي تقول:شرايك
عبدألعزيز وهو مبتسم:يجنن وانتبه لرأشد وقال:حلو التخطيط والمشروعبأينته ناجح
جموح:إيه أن شاء الله بنكسب أضعاف ماندفع
راشد:ماعندك أي تعليق بالتخطيط
عبدألعزيز:أبدا وناظر جموح
راشد:أجل نستاذن وناظر جموح:يالله نروح
جموح وقفت:يالله
عبدألعزيز:ممكن تنتظر برا شوي
راشد ناظر جموح وبيتكلم
جموح:أؤك راشد انتظرني برا
راشد انقهر بــََـسَْ مأقدر يتكلم:أؤكي
وطلع
جموح ناظرت عبدالعزيز:شبغيت
عبدألعزيز وهو يقرب لها:تجين مع راشد عادي بــََـسَْ أنا لا صح
جموح برود:صح
عبدألعزيز مسك يدها:إنتئ
جموح سحبت يدها وهي تخزه:قلت لك اكسر يدك لو تمدها
عبدألعزيز مسك يدها بقوه وهو يناظرها ويقول:ماتقدرين
جموح:فك أيدي
عبدألعزيز:لسه ماعرفتيني زين أنا عبدالعزيز ومأحد يقولي لا
جموح وهي تسحب يدها ومؤ قادره تفكها:إلا أنا بقولك لا لا لين تعرفانك ولاشي
عبدألعزيز:جموح
جموح:أترك يدي أقولك
عبدألعزيز سحبها بقوته وقربها له ومازال ماسك يدها:أنا قادر اسوياللي أبي معاك بــََـسَْ تاركك بمزأجي
جموح ارتبكت ودفته وهي تقول:وأنا أقدر أقتلك ولفت بتمشي
بجراءه سحبها عبدالعزيز وفك لثمتها وفتح فمه !!!!!!!
جموح رفعت لثمتها وصفقته كف:وقحح
وطلعت من مكتبه بسرعه
راشد وهو يلحقها:جموح جموووح
جموح ماردت وهي تمشي بسرعه ومعصبه ؤمصدومه من جراءه عبدالعزيز
رإشد مأقدر يلحقها لين طلعو برا وركب مع السائق وركب هو قدام
راشد:جموح شفيك
جموح:مإفيني شيء برجع البيت
راشد:طيب ليه معصبه وعبدالعزيز شيبي منك
جموح بصراخ:مايبي شيء بروح البيت وبس
راشد شافها كيف تصرخ ومعصبه ؤماحب يعصبها أكثر:ودينا البيت
السائق حرك للبيت ومن وصلو نزلت جموح على طول ودخلت البيت
وراشد ماهو عارف أيش فيها

••••

••••

••••

••••

بإااامريكا
إمجاد رمت البوك على إفنان ومخلتها تتكلم ومشت بسرعه
إفنان جت بتلحقها بــََـسَْ سعود مسكها
سعود:خليك بلحقها أنا
إفنان:بــََـسَْ
سعود ماعطاها فرصه وراح يلحق إمجاد اللي تركض وسحبها :إمجاد
إمجاد دفته وهي تصرخ:لإتمسكني روح لصاحبتي روح وقعها بشباكك
سعود:إمجاد إنتي فهمتي غلط
إمجاد بنفعال:أنا مو غبيه مو بزر وشفتكم بعيني روح انت شتبي منيهاه شتبي
سعود:إمجاد خلينيا نتكلم بهدوء
إمجاد وهي تمسك رأسها:الله يأخذك ويريح إمجاد منك
سعود تألم لأنه بــََـسَْ تدعي عليه بالموت وقال:موتي بيريحك
إمجاد ناظرته وهي تقول:كثير
سعود:بــََـسَْ أنا مأكذبت عليك بحبي
إمجاد بضحك وهي منقهره:أي صح انت ماكسرت ظهر ابوي انت مأخذلتني انتماغربتني انت ماجرحتني انت مأخدعتني
سعود:أنا
إمجاد:غلطتي أرخصت نفسي لواحد حقير زيك
سعود:لاتقولين كذا إمجاد إنا بالماضي طلمتك بــََـسَْ مأبيك تظلمينإفنان كنت أكلمها بموضوع أني بترك النادي عشان ماضايقك
إمجاد فرحت وحاولت ماتوضح له:بتتركه
سعود:إيه أهم شيء ترتاحين
إمجاد:مأبي إشوفك حتى لو صدفه روح وفكني منك
سعود:حاظر ؤش تبين بعد
إمجاد:بــََـسَْ
سعود ابتسم لها:من عيوني بــََـسَْ بقولك سبب اللي سويته فيك ابوكومشي
وتركها متفاجاه ومحتاره من كلامه
مشت وهي ترجع لافنان اللي واقفه عند أالسياره
إفنان بسرعه:إمجاد
إمجاد:أبي أرجع البيت
إفنان:طيب
ركبو السياره ورجعو البيت وأمجاد دخلت عرفتها وتفكر بكلام سعودوكيف أبوها السبب


••••

••••

••••

••••


بالندن
طلعو من الشركه
طلال ناظر أعلن البيع المعروض وهو يقول:انت انسان فاضي ؤش لكبالشغل والتعب
راكان:ؤش استفيد من الجلوس ببني مستقبلي ومستقبل زوجتي وعيالي بكرا
طلال:ؤاللــ?ـّہ عيش حياتك وانبسط والفلوس مؤجوده
راكان:هذاك أول نعتمد على إباءنا الُـحِـ?ـيًـنِتزوجنا ولازم نعتمد علىنفسنا
طلال:بديت تتفلسف أمش بــََـسَْ
راكان ضحك وهو يقول:إذا قلنا الصحيح تتهرب
طلال ضحك وهو يصفر ويشوف أجنبيه مرت من جنبه لابسه فستان قصير
راكان:طلال
طلال:اسمح لي مأقدرت عليها جسم وبياض أوووح بــََـسَْ
راكان:الله يهديك بــََـسَْ كان زوجتك ناقصها شيء
طلال:ليه زوجتي تسميها مره بالله
راكان بجديه:لاتتكلم عن زوجتك بهالطريقه
طلال:حاظر استاذ أي أوامر ثانيه
راكان:طلال
طلال بضحك وهو بيضيع السالفه:يالله نرجع تأخرنا
راكان فهمه بــََـسَْ ماحب يكثر كلام ورجع الفندق وترف راحت مع راكانغرفتهم
وطلال دخل غرفتهم وجلس
وطلب أكل وجلس يأكل
غصوون طلعت وهي تناظر الأكل:ليه ماناديتني من الصبح مأكليت شيء
طلال ضحك وهو يقول:كولي فضلتي الخدامات يأكلون بعد أسيادهم
غصون:تخسي ؤاللــ?ـّہ
طلال:ماسمعت عيدي
غصون بتحدي وهي تكررها:قلت لك تخسي
طلال قام بسرعه وهو يمسك فكها بيده الزفره:يبيلك تربيه من جديديابنت عمي
غصون هي متقرفه:شيل أيدك ياوصخ
طلال دفاها وهو يقول:كل شيء تقولينه وتسوينه بكرا بتحسفين عليه
غصون وهي منقهره لأن زفر وجهها:انت واحد قذر
ومشت عنه للحمام«تكرمون وهي تغسل وجهها
طلال وهو أقف عند الباب ويحرك يده:ودك أكملها معك واصفقك بيدي بنصوجهك إوريك القذاره
غصون وهي تمسح وجهها بالفوطه:إذا تقدري سويها
طلال قرب لها وهو يناظرها
غصون رجعت على وراء ووبذكائها تغافلته وطلعت وسكرت الباب وهي تسحبهمن برا
طلال وهو يضرب بالباب:أفتحي الباب لاتجنين على حالك
غصون:غسل يدينك أول
طلال بصراخ:قلت لك أفتحي
غصون :لااااااا
طلال انقهر وغسل يدينه ومسح بالفوطه وهو يسحب الباب ويقول:غسلتهمأفتحي
غصون فتحته وهي ترجع على وراء
طلال قرب منها بسرعه وهو يمسك فكها بقوه ويقول:كيف تجرائتي تسكرينالحمام علي
غصون مأقدرت تتكلم لأنه ماسك فكها ودفته:لأنك قذر
ورأحت بسرعه الغرفه وطلال اسرع منها ومامداها تسكر الباب
وسحبها من يدها:أنا قذر
غصون:إيه
طلال دفاها بقوه على السرير
غصون صرخت لأنها تالمت
وبترفع نفسها وهي ماسكه ظهرها
دفاها وصفقها كف وهو يشق بلوزتها بعنفوانيه وهو يقول:لسه بتشوفينالويل وبتتالمين أكثر
غصون نزلت دمعتها واابتسمت وهي مابتبين له ضعفها وقالت:خذ راحتك
ؤهالشي جنن طلال......


••••

••••

••••

••••


قامت وهي بتطلع من الغرفه
بــََـسَْ سمعت صوت جوالها ورجعت له بلهفه
وكان المتصل أبوها تنهدت وهي ترد:الو يبه
ابو شموخ:هلا يابوك شلونك
شموخ بعبره تحاول تخفيها:كويسه وأنت كيفك يبه
ابو شموخ:أنا بخير مدامك بخير
شموخ:أشتقت لك يبه
ابو شموخ:ليه ماتجين لي طيب
شموخ:بجيك بكرا
ابو شموخ:طيب يابابا بــََـسَْ ديري بالك على حالك
شموخ بخنقه:يبه
ابو شموخ:سمي
شموخ كانت بتتكلم بــََـسَْ تراجعت:انتبه لحالك ولاتنسي تأخذ علاجك
ابو شموخ:أن شاء الله
شموخ:مع السلامه
ابو شموخ:مع السلامه
سكرت وهي تمسح دموعها اللي نزلت وهي تقول:لاتبكين شموخ إنتي اقويمن كذا



••••

••••

••••

••••

جالس ومتنح بــََـسَْ يتذكر وجهها والجمال اللي خلاه يفتح فمه
وخلا قلبه يدق كان يعرف من عيون جموح أنها جميله بــََـسَْ لما فكلثمتها كانت أجمل من اللي يتصوره
ضحك على نفسه وهو يقول:شفيك ياعزوز طحت ؤماحد سما عليك ..بــََـسَْهي قمر قمر على الأرض ويحق لها هالغرور والكبرياء ؤاللــ?ـّہ يحق لها
وابتسم وهو يقول:جايب رأسك جايبه
وقام وهو يشيل أغراضه ويطلع من المكتب
وبيركب سيارته
عبدألعزيز
التفت وهو يشوف راشد وابتسم:هلا راشد
راشد قرب منه وهو معصب:ممكن أعرف انت شمسؤي لجموح
عبدألعزيز رفع حاجبه وهو يقول:نعم
راشد قرب من أكثر وهو يقول:قلت لك ؤش مسوي لجموح
عبدألعزيز:مو شغلك
راشد وهو يصفق بالسياره بيده:إخر مره أسألك أيش مسوي لها
عبدألعزيز ابتسم على جنب وبتريقه:خفت أقول روح بيتكم بــََـسَْ ولفبيركب وسحبه راشد وصفقه بوقس
طاح بالأرض وهو مو متوقع أن راشد يمد يده عليه
وبيقوم ورفسه راشد
راشد وهو يرفسه ومنفعل:إلا جموح ماتاذيها سمعت إلا جمووووح
وانحنى عليها وصفقه على وجهه
عبدألعزيز ابتسم والدم من خشمه وفمه نزل وقال:مسكين كل هذا لأنهااختارتني عليك
راشد وهو معصب:تخسي جموح تكرهك وتحبني أنا سمعت
عبدألعزيز وقف وحاس أن يده تالمه:لو كنت متأكد أنها تحبك ماكنتجيتني ومديت يدك
راشد شد عبدالعزيز بقوه وهو يقوله:هذا بــََـسَْ عشان أقولك لوتسوي لجموح شيء وتضايقها ادفنك حي
عبدألعزيز بخفه صفقه بوقس وهو يقولها:ماني عجزان لاامد يدي مثلكوهداني مديتها بــََـسَْ ماحب أتعامل بهالسلوب
راشد وقف وبلا شعور دف عبدالعزيز وطاح على حافه الرصيف وتألم بيدهأكثر
راشد:أنا أحذرك ياعبدالعزيز أحذرك
ومشي وتركه
عبدألعزيز قام وهو يشوف اللي يناظرونه وماهتم وهو يركب سيارتهويأخذ فأين ويمسح الدم اللي نزل وهو يقول:ياأنا ياانت ياراشد ومسك يده وقال:اأااخ
وحرك للمستشفي



••••

••••

••••

••••


بإاامريكااا
إفنان دقت الباب على إمجاد
إمجاد:ادخلي
إفنان دخلت وهي تقول:إمجاد إنتئ لسه
إمجاد وهي تبتسم:لأمو زعلانه منك بــََـسَْ ليه مأقلتي لي أن سعودبيترك النادي
إفنان تفاجات من هالسالفه:هاه
إمجاد :سعود قألي كان يكلمك بأنه بيترك النادي عشان مايضايقني
إفنان وهي تسلم:إيه إيه كنت بقولك بــََـسَْ شفتينا وفهمتي غلط
إمجاد:حمدألله برتاح منه
إفنان:إيه
إمجاد وهي تناظرها:بــََـسَْ قألي حااجه أشغلت فكري
إفنان:أيش قالك
إمجاد:قألي أن أبويا الله يرحمه سبب اللي عمله فيا
إفنان:كيف يعني
إمجاد:ماني عارفه بــََـسَْ قال كذا وراح
إفنان"أوف منك ياسعود":صدقتيه
إمجاد:مأدري بــََـسَْ ابوي مستحيل يكون السبب
إفنان:ليه مأسالتيه طيب
إمجاد:ماعطاني فرصه راح على طول
إفنان:آها يمكن قال كذا عشان يشغل بالك
إمجاد:إممم يمكن بــََـسَْ مايهمني
إفنان:يلا أخليك تنامي بكرا عندك جامعه
إمجاد وهي تبتسم:أي ؤاللــ?ـّہ تصبحي على خير
إفنان:تلاقي الخير
وطفت الضوء عليها وطلعت
ودخلت غرفتها وشغلت الضوء وشهقت:سعود
سعود:أششش
إفنان:ؤش تسوي هنا
سعود:بعرف شقالت إمجاد
إفنان:قالت مايهمها كلأمك
سعود:كيف يعني
إفنان:يعني ماصدقت أن أبوها السبب
سعود وهو يتنهد:ؤاللــ?ـّہ هو السبب
إفنان:طيب روح الُـحِـ?ـيًـنِبعدين نتكلم
سعود:طيب
وطلع من الشباك
إفنان سكرت الستاره وهي تتنهد برتياح وتنسدح على سريره



••••

••••

••••

••••


طقت عليها الباب ودخلت وشافتها واقفه عند الشباك
:
جموح
جموح:هلا يمه
أم طارق قربت منها:مأودك تآكلين
جموح:مو مشتهيه
أم طارق:طيب مأودك تعلميني شفيك
جموح:سلامتك
أم طارق:الله يسلمك بــََـسَْ قوليلي شصار معك عبدالعزيز سوا لكشيء
جموح بضيقه:شافني
أم طارق:كيف يعني
جموح لفت عليها وهي تقول:يعني فك لثمتي وشافني شافني
أمم طارق:كيف فهميني
جموح قالت لها كل السالفه
أم طارق:شهالوقاحه
جموح:شفتي يمه
أم طارق:شناويه تسوين بعد حركته
جموح:ماراح أروح شركته ؤمابرد عليه وان اضطريت أنفذ خطتي من بدريبنفذها وبخلي راشد يقضي على جواهر من بدري
أم طارق:طيب إنتئ لاتروحين له واسفهيه وشوفي ؤش يصير
جموح:أن شاء الله
أم طارق:يالله ارتاحي ولاتفكرين بشي
جموح:أن شاء الله
أم طارق باستها وهي تقول:لاتفكرين بشي أنسي
جموح ابتسمت وهي تهز رأسها

••••

••••

••••

••••

بباريس
يتمشون وشابكين يدينهم بيدين بعض
نرجس:بيبي
خالد:عيونه
نرجس:أحبك
خالد:وه يإقلبي وه أموت فيك أنا
نرجس ابتسمت وهي تقرب منه وتبوسه
خالد:بيني آخربها قدام هالعالم
نرجس بدلع:عادي حنا مو بالسعوديه ومايستغربون هالحركات
خالد بحبث وهو يمسك خدها:بالله
نرجس وهي تهز رأسها:إيه ؤاللــ?ـّہ
خالد ابتسم وهو يبوسها ويضمها
نرجس ابتسمت وهي صامته وهي مبسوطه شيء كانت تتمناه وححصلت على أكثرمن اللي تتمناه من خالد
ابعدها وهو يقولها:شفتي البرج اللي هناك
نرجس:إيه
خالد:إلحقيني عليه
وركض على طول
نرجس شهقت وهي تصرخ:خاااااااالد
ورأحت تركض ورااااااه
وصل خالد قبلها وهو يتنفس بسرعه ويناظرها ويضحك
نرجس قربت منه وهي تدفه على صدره:دب
خالد:ههههههههه طلعتي مو رشيقه
نرجس بدلع وهي تصد عنه:إلا
خالد مسكها من بطنها بيدينه الثنتين:شرايك نرجع الفندق
نرجس:إممم ليه
خالد:من غير ليه
نرجس:أشتقت لي
خالد بأس خدها وهو يهمس لها:كثييئيير
نرجس وهي فرحانه وأبعدت وهي تشبك يدها بيده:يلا نرجع


••••

••••

••••

••••

طلع من ألمستشفي ويده مجبسه ولزق على حاجبه وركب السياره
ورجع للبيت ودخل وهو يشوف أم يزن ويزن
أم يزن:هوو عبدالعزيز ؤش فيها يدك
عبدألعزيز:مإفيها شيء
أم يزن وهي تقرب منه وتلمس وجهه:ؤش فيك يأيمه
عبدألعزيز:ولاشي عمتي
أم يزن:'تهاوش مع أحد
عبدألعزيز:لامافيه شيء أنا طالع غرفتي وطلع
أم يزن:مالت عليك وتطلع روحك قبلك
وسحبت يد يزن ورأحت عرفتهم
عبدألعزيز راح غرفه جواهر وودق الباب
جواهر فزت وفتحته:هلا عزوز وناظرت وجهه ويده:من سوا فيك كذا
عبدألعزيز ابتسم:هوشه بسيطه
جواهر:كيف بسيطه ويذك مجبره
عبدألعزيز:عادي
جواهر:من سوا بك كذا
عبدألعزيز:جواهر قلت لك هوشه بسيطه وخلافات شباب مالك فيها أنا جيتاطمن عليك
جواهر:طيب تعورك يدك وجهك
عبدألعزيز:لا مايعورني شيء
جواهر:طيب عساهم الكسر اللي سؤو فيك كذا
عبدألعزيز:مشعل نام
جواهر:إيوا تبي أكل
عبدألعزيز:لا أبد مو مستهي بروح ارتاح
جواهر:طيب حبيبي
عبدألعزيز قرب لها وباس خدها وراح غرفته وسكر إألباب وهو يتنهدويجلس ويقول"ماعليه ياجموح مرسله كلبك علي بــََـسَْ إذا هي بالعنف أبشروبالعنف بــََـسَْ أنا جايب رأسك وجايبك جايبك وابتسم وكله ثقه أنه بيجيب رأسها


••••

••••

••••

••••


بالنننننننننندن
جالسه على السرير وهي لافه الشرشف عليها وتبكي مأقدرت تمسك نفسها
تتذكر عنفه وكيف يضربها وخدش رقبتها من قسوته وهو يتعمد يسوي هالشيبــََـسَْ عشان يجرحها ويحس أنه ألمنتصر عليها وأنها ضعيفه
سمعت صوت باب الحمام ومسحت دموعها بسرعه وناظرته وهو طالع والفوطهعلى خصره
وابتسمت له وهي تقول:عساك مبسوط ياولد عمي
طلال وهو يبتسم:كثير وفتح الخزانه وطلع له لبس
غصون وقفت وهي تحس بدوار ؤماحبت توضح له:أهم شيء تكون راضي ومبسوطوالأهم مستمتع باللي تسويه
طلال وهو يلبس بلوزته:ماتتخيلين شكثر مستمتع
غصون:ألحمدالله طمنتني
وتسند على الجدار وانفك الشرشف ومسكته بسرعه
طلال ناظرها وابتسم بخبث:شكلك تبيني مره ثانيه
غصون وهي تناظره:ندري
طلال وهو يقرب منها ويمسك يدها اللي ماسكه الشرشف ويشد عليها:منتيشينه يابنت عمي
غصون تفلت بوجهه على طول
وبسرعه وهي مو متوقعه جاها كف من طلال
وطاحت بالأرض وغابت عن العالم
طلال ماهتم وهو يمسح وجهه ويقول:ؤاللــ?ـّہ لااربيك ؤاللــ?ـّہوأخذ جواله وطلع

....
بغرفه راكان وترف....
ترف وهي تنسدح على صدره:ريكو
راكان:همم
ترف:انت مرتاح معي
راكان وهو يلعب بشعرها:تونا بالبدايه ترف ماعرفنا بعض زين
ترف:طيب تحس أني نفس البنت اللي تحلم فيها
راكان وهو يتخيل إنين قال:إيه نفسها
ترف ابتسمت وهي تحضنه من وراء ظهره وهي منسدحه عليه :وأنت كمانبــََـسَْ كنت أتمني زوج حنون وطيوب زيك
راكان:فديتك


••••

••••

••••

••••





صبااااااح جديئييئيئيد
بإااااامريكااااا
طلعت وهي مبتسمه ولابسه ومتجهزه وشنطتها بيدها
وهي تقول:يلا فنو لاااتاخر
ناظرتها إفنان وابتسمت:ؤش هالحلا ؤش هالروقان
إمجاد:مبسوط لاني بروح الجامعه ببدا حياه جديده
إفنان:ياحيأتي إنتي بــََـسَْ بدري
إمجاد:لأمو بدري بعرف وين كلاسي والأساتذه
إفنان:أؤكي أؤكي أمشي
إمجاد وهي تمشي:يالله
وطلعو وركبو السياره وحركه للجامعه إمجاد
إفنان:لاتكونين وحدانيه
إمجاد:كيف يعني
إفنان:يعني لاكلمك أحد بيضاحبك لاتقولي لا ادخلي معالناس وتعرفي
إمجاد:أن شاء الله
إفنان:وأكيد بيحبونك لأنك تحبين بسرعه
إمجاد ابتسمت:تسلمين فديتك
إفنان وقفت عند الجامعه وقالت:الله يحفظك
إمجاد:لإطلعت أكلمك
إفنان:أؤكي
نزلت إمجاد ودخلت الجامعه وهي تناظر الطالبات والطلابومنحرجه لأنها ماتعرف أحد
:إنتئ خليجيه
إمجاد لفت عليها وابتسمت:إيه
:أهلين أنا نهال
إمجاد وهي تصافحها:تشرفت أنا إمجاد
نهال:إنتي جديده
إمجاد:إيه وماني عارفه كلاسي فين ولا من يدرسني ومأخذيتكتب
نهال ناظرت شلتها وهي تقول:بنات بأخذ فيها لفه بالجامعهوأوريها الكلاس والذكاتره وأرجع لكم أؤكي
وسحبت إمجاد ومشت
إمجاد تفاجات منها ومنحرجه وسحبت يدها منها وناظرتهاوابتسمت لها
نهال:شفتتي هالكلاس
إمجاد:إيه
نهال:كلاس الجدد زيك وسنه أولى
إمجاد:إيوا
نهال:هذي غرفه الدكاتره
إمجاد وهي تناظرهم:مين يدرسني
نهال:مأدري مأخذيتي كتب
إمجاد:لااا
نهال:طيب تعالي معي


••••

••••

••••

••••


نزلت من السياره وطلعت المفتاح وفتحت الباب ودخلت وهيتنادي:بإااابااا
بإاااباااا
:أنا هنا ياعيون ابوك
ابتسمت وهي تروح له المطبخ وهي تقول:ماصدقت يطلع النور
ابو شموخ ابتسم وهو يقول:جهزت قهوتك اللي تحبينها
شموخ قربت منه وحضنته وهي تقول:عساني مأخلا منك
ابو شموخ:أمين ولأمنك بــََـسَْ قوليلي ؤش أخبارك
شموخ:إممم تمام
ابو شموخ:ليه هالأممم
شموخ:بــََـسَْ كذا
ابو شموخ:كيف خالد معاك
شموخ تنكدت وهي تحاول تنساه:تمام ألحمدالله
ابو شموخ:إكيد مرتاحه
شموخ بخاطرها"لاؤالله يايبه ماني مرتاحه":إيهلاتحاتيني يلا نطلع نتقهوي
ابو شموخ:يالله حبيبتي
ابتسمت وهي تحط القهوه بالصينيه وتشيلها وتطلع مع أبوها


••••

••••

••••

••••


:ماني رأيحه لأهلك
بعصبيه:اللي بيني وببينك شي واجبك تجاه أهلي شيء
:بالنسبه لي كلهم واحد
:ريهام لاتخليني أقسي عليك
ريهام بصراخ:انت كسرت فرحتي بصباحيتي أكثر من كذا مإفيه
نواف وهو يمسك فكها:لافيه
ريهام وهي تبعد يده:فكني هذاك خذيت حق صاحبك تزوجتني
نواف:لو مارفضتيه كان ممكن تكون حياتنا أحسن من كذا
ريهام:كل بنت ترفض أي شاب يتقدم لها وتحسه مو مناسب لهامو بــََـسَْ أنا
نواف:بــََـسَْ وضعه كان مختلف ولأنه كان كذا رفضتيه
ريهام:أنا مارتحت أنا عشان كذا رفضته
نواف:ماني مصدقك
ريهام:تدري ؤش الشي المؤلم بالنسبه لي
نواف:شنو
ريهام وهي تحط عينها بعينه:أني أحمل طفل منك
وتركته بصدمته ودخلت غرفتها

••••

••••

••••

••••


بباريس
ماسك ورده ويلمس بالورده خده
فتحت عيونها وابتسمت:خالد
خالد:عيونو
نرجس وهي تشقلب للجهه الثانيه:خليني أنام
خالد بخبث:قومي قبل ومسك الشرشف
نرجس مسكته بسرعه قبل ينزله وهي تجلس وتقول:قمت خلاص
خالد ابتسم وهو يقرب منها ويبوس خدها وبهمس:صباح الخير
وباس خدها الثاني ونزل شوي وباس دقنها وناظرها وبأسها
نرجس لفت وهي تعض شفتها وبدلع:أبي أقوم اتحمم
خالد عجبه دلعها ولف وجهها وهو يلمس شفتها:تبيني إحممك
نرجس مسكت يده ونزلتها عند صدرها وناظرته:سمعت
خالد ناظر يدها اللي ماسكه يده على صدرها وناظرهاوبحه:أحبك
نرجس سكرت عيونها بقوه ورفعت يده وباستها وهي تقول:وأناأموت فيك وأعشقك ؤاللــ?ـّہ أعشقك
خالد قلبه صار يدق بقوه ومايقاومها مايقاوم حركاتهاوكلامها وباس رأسها واحتضنها بقوه وهو يقول:أموت على ترابك وأبيك ؤمابيهم مأبي إلاإنتي
نرجس تنهدت وهي تهمس له:مابخليك لهم انت لنرجسكبــََـسَْ
خالد ابتسم وأبعد وهو يقول لها:قومي تحممي بسرعه عشانمانتأخر ونطلع وننبسط يلاا
نرجس:طيب
وقامت وهي تسحب بالشرشف
خالد ضحك على شكلها وهي تدخل الحمام«تكرمون
وتذكر دقات قلب نرجس ؤعلى طول تذكر شموخ ولما حس بدقاتقلبها وقالها:يدق لي أو مني
ابتسم وبنفس الوقت تعكر جوه وقام وهو يحاول يشيلها منرأسها
وانتظر نرجس لين طلعت
وطلعووو
نرجس:مييئته جوع
خالد وهو ماسك يدها:رايحين المطعم بأقلبي
نرجس:بيبي فيك شيء
خالد ببتسامه:جوعان مثلك
نرجس بأس خده وهي تقول:كولني
ضحك وهو يحضنها ويناظر الناس وهم بسياره التاكسي

••••

••••

••••

••••

دخلت غرفتها وهي ترد :الو راشد انت وينك
راشد:سامحيني حبيبتي كنت أمس تعبان
جواهر:شفيك حبيبي
راشد:راح التعب من سمعت صوتك
جواهر:لاتخوفني عليك قولي شفيك
راشد:أبد تعب شغل مو أكثر
جواهر:مأبيك ترهق حالك بالشغل حيل
راشد:حاظر
جواهر:المهم راحتك والشعل ملحوق عليه
راشد:أشتقت لك
دق قلبها وهي تتنهد:وأنا أشتقت لك مانمت بــََـسَْ أفكرفيك
راشد:من جدك
جواهر:أي ؤاللــ?ـّہ
راشد:ليه حبيبتي لو أدري بتسوين كذا مكلمك وأنا تعبان
جواهر:خفت عليك وماقدرت أنام
راشد:الُـحِـ?ـيًـنِ شعندك
جواهر:بروح النادي
راشد:تحلمين
جواهر:ليش
راشد:من غير ليش تسكرين مني وتنامين
جواهر:بــََـسَْ
راشد:ماهو طائر النادي
جواهر:طيب
راشد:ياويلك ماتسمعين كلمتي
جواهر بدلع:ؤاللــ?ـّہ بسمع كلمتك
راشد:يلا وين بوستي
جواهر:أمواااااااااااه
راشد:وه وه آخ يإقلبي
جواهر ضحكت بنعومه وهي منحرجه
راشد:قلبي
جواهر:لبيه
راشد:بشوفك
جواهر:هآآاه
راشد:بشؤووووفك
جواهر:مأقدر
راشد:ليه جواهر طالبك تكفين
جواهر:بــََـسَْ أنا
راشد:لو خمس دقائق بــََـسَْ
جواهر:أخاف راشد
راشد:أنا أخاف عليك أكثر من حالك
جواهر:مأدري
راشد:أنا بنتظرك الُـحِـ?ـيًـنِ عند محطه اللي على خط.....
جواهر:راشد مأقدر
راشد:بنتظرك سأعه وان ماجيتي بزعل
جواهر:بــََـسَْ أنا
راشد:يلا فكري وأنا بسكر
جواهر:راشد
راشد:بأي
سكر وخلاها بحيييره وماتدري ؤش تسوي صارت تروح وتجيبالغرفه
بالأخير فتحت خزنتها وغيرت لبسها ؤلبست عباتها وطلعت
أم يزن:وين
جواهر"بدت الحشريه":رأيحه النادي
أم يزن:عادي أجي معك
جواهر ارتبكت: لا لأنك مو مسجله
أم يزن:عادي أسجل
جواهر:بــََـسَْ مأتحتاجين
أم يزن:أتونس عن قعدت البيت
جواهر:مإفيه حريم كبرك وأنا مستعجله مإفيني انتظر بأخذكمره ثانيه
أم يزن:براحتك
طلعت وركبت من السواق وهي ماسكه يدها بقوه:ودني محطه...
السائق:أن شاء الله
وصلها المحطه وبعيد عنها شوي
شافت سياره راشد
جواهر:وقف هنا
السائق وقف
وجواهر نزلت دريشتها وهي تشوفه وابتسمت:فديت هالرزه
وحست بخوف وهي تنزل وتقرب منه وهو مغطيها ظهره
جواهر بصوت راجف:راشد
لف بسرعه وابتسم:جواهر
هزت رأسها وهي مو عارفه تتكلم
راشد بفرح وهو يتلفت حوله ؤماحولهم أحد إلاالسائق:ماتوقعتك تجين
جواهر بحياء:خفت تزعل
راشد مسك يدها اللي ترجف وقرب منها:مأقدر إزعل منك
جواهر ناظرته بخوف وهي تقول:ليه تناظرني كذا
راشد:لأنك حبيبتي
جواهر استحت وراشد رفع يده بيشيل غطاها
جواهر بخوف:لا راشد
راشد:أشش ؤشال غطاها وهو يبتسم لأن جواهر حلوووووه وتشبهعبدالعزيز
ؤتنهد:اأااه يإقلبي على هالجمال
جواهر مارفعت عينها وهي منحرجه منه
بــََـسَْ راشد كان جريء ومستغل حياها وخوفها ولمس وجههاالناعم وانحنى عليها
جواهر رجعت على وراء
راشد يحبها لصدره وهو ماسك خصرها وحط عينهبعينها:لاتخافين مني مأباذيك
جواهر قلبها يدق بقوه ويدينها ترجف:راشد
رأشد وهو يناظرها ويناظر شفايفها:قلبه
جواهر بلعت ريقها وهي تقول:إتركني أروح
راشد ضمها وهو يقول:توك جايه مالحقت أشبع منك وأبعد وهويبؤس خدها
جواهر بصوت راجف:أرجوك
راشد حس بخوفها وأنها ماهي قادره تصده ؤلمس خدها بيدهوقال:أحبك
جواهر ناظره وبصدق:وأنا أحبك
وبجراءه راشد بإسها
وللأسف جواهر ماردته أبد

••••

••••

••••

••••

بالنننننننننندن
دخل الغرفه وهو من أمس مارجع
رمي جواله وهو حاس بتعب ودخل الغرفه وشافها طايحه علىالأرض
طارت عيونه وركض لها وهو يرفعها:غصووون غصوووون
وضربها على خدها ومأكانت تصحى
لأول مره يخاف هالخوف كانت طايحه بنفس المكان اللي صفقهافيه وطاحت والشرشف عليها
حط يده على قلبها بيحس بدقات قلبها
وقام زي المجنون وهو يجيب ماي ويكبه على وجهها وهويضربها ويقول:غصووون غصوووون
خاف يكون صار لها شي وبسرعه طلع عطره وبأخه بيده وهويحطه عن خشمها وهو يقول:تكفين قومي تكفين
غصون فتحت عيونها وناظرته وهي تحس بدوار وسكرت عيونها
طلال بفرح:حمدألله
فتحت عيونها بسرعه غصون ودفته وكأنه شيء مقرف:وخر عنيوخر
طلال وهو مصدوم:شفيك
غصون وهي تتنفس بصعوبه وعرقها بداء ينزل:لاتلمسني أيانيوأياك تقرب لي
طلال شاف عرقها وطريقتها بالتننفس وخاف عليها أكثر:غصونإنتي بخير
غصون وهي ماسكه قلبها:مالك شغل فيني وبصراخ:ماللللك شغلوكحت وهي ماسكه قلبها:اأاه
طلال مارتاح أبد وخاف يكون فيها شيء وقام لها:شفيه قلبكغصون
غصون وهي باديه تغيب عن الدنيا:يكرهك قلبي يكرهك
طلال شاف يدها وهي تطيح وقرب وهو يصفق وجهها:غصووونقووومي غصوووون
حس أن فيها شيء وأنها مو بخير وسحب لها قميص ولبسهاوشالها وطلع بسرعه فيها وصادف راكان وترف
راكان:طلال عسى ماشر
طلال:ماشر زوجتي تعبانه بوديها المستشفي
ترف شهقت:دم على خشمها
راكان:سلامتها يلا نؤديها معك
طلال هز رأسه ومشي بسرعه
وراكان وترف معأه

••••بحي ثاني بلننندن••••
إنين:بطلع أتمشي شوي يمه
أم ماجد:معك سأعه لإتاخرين
إنين وهي تبوسها:???‏?يآلبـيِيِيِيِيِيِيِيِيِہْ يمه اللهلأيخليني منك
أم ماجد ابتسمت لها
وانين طلعت وهي تتنفس بعمق وهي تتمشي وتفكر بحياتهاالجايه
وزواجها اللي بعد شهرين
الحياه الجديده اللي بتبداء فيها وبراكان
تنهدت وهي تقول:يأتري ياهاني بتقدر تخليني إنساه وإلامستحيل
اأاااه ياراكان يأليتك مادخلت حياتي ولاعرفتك ولاشفتكولاحبيتك"
دخلت يدينها بجيبها وهي تلاقي نفسها قدام شركه راكان
قرت الإعلان للبيع وقالت:الله يوفقك
ولفت وهي تمشي وبتسي ذكرياتها كلها قدام الشركه مكانماوقفت

••••

••••

••••

••••

فتح الباب بسرعه ودخل
رفعت رأسها برود:نعم
:ممكن أتكلم معك
انتبهت ليده المجبره ؤخذه والجرح عند الحاجب:من مكفخك
عبدألعزيز ضحك وهو يقول:مو أرسلتي لي كلبك عشان يعضني
جموح:كلبي؟
عبدألعزيز:إيوا أبشرك جاء وعضني
جموح:من تقصد
عبدألعزيز وهو يجلس:راشد
جموح ناظرته بسرعه:شنووو راشد
عبدألعزيز:إيوا وبس حبيت أقولك أنا أقدر أمد يدي وكل شيءبــََـسَْ مو طبعي
جموح جلست وهي تقول:هاللي جاك درس لك عشان ماتتجراء ترفعيدك على جموح
عبدألعزيز بخبث:بالعكس اللي صار يزيدني أصرار عليك
جموح ارتبكت وخافت:بتضل عمرك ??ه ورأي مابتحصل على شيء
عبدألعزيز:تحدين
جموح بتحدي:إيه
عبدألعزيز ابتسم وقام وقرب منها:أؤكي نشوف
جموح بتوتر:شبي خليك جالس بمكانك
عبدألعزيز جلس على الطاوله قدامها وبيد مسك كرسيها:كذامرتاح
جموح:إذا منت جائ لشغل فيك تتفضل
عبدألعزيز:جمالك مأخلاني أنام مأخلي لي عقل
جموح:صدق وقف وبترفع يدها عليه ومسكها:انتبهي
جموح وهي تسحب يدها وعجزت:ليته كسر راسك راشد موبــََـسَْ يدك
عبدألعزيز سحبها قريب منه:ولاكلمه
جموح وهي متنرفزه ومتوتره منه:فك يدي
عبدألعزيز وقف وهو ماسك يدها ودزاها للجدار وبسرعه قربمنها:ولاحركه
جموح وهي تناظره بكره:ابعد عني أحسن لك
عبدألعزيز ضحك بصوت عالي وبتريقه وهو يقول:بتمنعن وهنالراغبات
جموح:تخسي أرغب فيك انت ودفته وهي بتبعد
سحبها من يدها وقال:جموح....؟


••••

••••

••••

••••


بأمريكاااا
طلعت من الكلاس وهي تضحك ومع مجموعه بنات
إمجاد:تسلمون بنات لأنك مأقصرتو معي
:واجبنا ؤانتي صرتي صاحبتنا
إمجاد:تسلمين جنان
جنان وهي تبتسم:هلا سلوم
سلوم وهو يبؤس خدها:خلصت محاظرتك
جنان:إيه
سلوم ناظر إمجاد وقال:من هذي
جنان:صاحبتنا الجديده وناظرت إمجاد:هذا خطيبي
إمجاد ابتسمت:تشرفت
وناظرت نهال:بعد أذنكم
جنان والكل:أذنك معك
إمجاد راحت لنهاال وقالت:تعب تعب مو طبيعي
نهال:أول شيء أعرفك هذا ريك وهذا جان ؤهذي الكسندرا ؤهذيرشا
إمجاد وهي منحرجه وتبتسم:هلا تشرفت
نهال:مايفهمون عربي بــََـسَْ رشا
إمجاد ضحكت وبالانقلش:سررت بالتعرف عليكم
ريك مد يده:ونحن أيضا
صافحته إمجاد بسرعه وفكت يدها:أنا ماعندي شيء وبطلع
نهال:إحنا خلصنا تجين نطلع ونروح مطعم
إمجاد:إممم ماهي فكره شينه
نهال:هيا ياشباب سنذهب للمطعم
إمجاد:شكلك الزعيمه علبيهم
رشا:إيه هي زعيمتنا
نهال بضحك:لاتبالغون
إمجاد ضحكت وطلعو من الجامعه وركبت إمجاد معأهم وسعودشافها وللللع لأنها تعرفت على شباب وبنات وطلعت معأهم ولحقهم
وصلو المطعم ونزلو
إمجاد آخر من نزلت
سعود سحبها قبل تدخل:تعالي أبيك
إمجاد ناظرت يده وناظرته:شيل يدك
نهال لفت وشافتهم وقربت منهم:نعم أخوي شتبي
سعود:مو شغلك وسحب إمجاد
إمجاد دفته وبصراخ:قلت لك مأبي إشوفك لو صدفه
سعود:تبيني أخليك تضيعين وتصيعين هم هالشباب بكيفك
إمجاد لأشعوريا صفقته كف و؟


••••

••••

انتهي البارررات
توقعاتكم

اسطورة ! 04-02-13 09:30 AM

رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي
 
البارااااااات"17"

بأمريكاااا
طلعت من الكلاس وهي تضحك ومع مجموعه بنات
إمجاد:تسلمون بنات لأنك مأقصرتو معي
:واجبنا ؤانتي صرتي صاحبتنا
إمجاد:تسلمين جنان
جنان وهي تبتسم:هلا سلوم
سلوم وهو يبؤس خدها:خلصت محاظرتك
جنان:إيه
سلوم ناظر إمجاد وقال:من هذي
جنان:صاحبتنا الجديده وناظرت إمجاد:هذا خطيبي
إمجاد ابتسمت:تشرفت
وناظرت نهال:بعد أذنكم
جنان والكل:أذنك معك
إمجاد راحت لنهاال وقالت:تعب تعب مو طبيعي
نهال:أول شيء أعرفك هذا ريك وهذا جان ؤهذي الكسندرا ؤهذيرشا
إمجاد وهي منحرجه وتبتسم:هلا تشرفت
نهال:مايفهمون عربي بــََـسَْ رشا
إمجاد ضحكت وبالانقلش:سررت بالتعرف عليكم
ريك مد يده:ونحن أيضا
صافحته إمجاد بسرعه وفكت يدها:أنا ماعندي شيء وبطلع
نهال:إحنا خلصنا تجين نطلع ونروح مطعم
إمجاد:إممم ماهي فكره شينه
نهال:هيا ياشباب سنذهب للمطعم
إمجاد:شكلك الزعيمه علبيهم
رشا:إيه هي زعيمتنا
نهال بضحك:لاتبالغون
إمجاد ضحكت وطلعو من الجامعه وركبت إمجاد معأهم وسعودشافها وللللع لأنها تعرفت على شباب وبنات وطلعت معأهم ولحقهم
وصلو المطعم ونزلو
إمجاد آخر من نزلت
سعود سحبها قبل تدخل:تعالي أبيك
إمجاد ناظرت يده وناظرته:شيل يدك
نهال لفت وشافتهم وقربت منهم:نعم أخوي شتبي
سعود:مو شغلك وسحب إمجاد
إمجاد دفته وبصراخ:قلت لك مأبي إشوفك لو صدفه
سعود:تبيني أخليك تضيعين وتصيعين مع هالشباببكيفك
إمجاد لأشعوريا صفقته كف وهي ترفع اصبعه وبتهديد:لو تقولكلمه زياده بقتلك
سعود وهو يملس خده ويناظرها:جسرتي وصرتي تمدين يدك بعد
وسحبها وهو يدفها على سيارته:أركبي
إمجاد صرخت وهي تدفه وتضربه:قلت لك ابعد عني ماتفهم
نهال:انت شتبي ليه مضايقها
سعود:إنتي مو شغلك
إمجاد وهي ترجع على وراء:قلت لك بقتلك وقلت لك مأبيإشوفك بــََـسَْ انت ماتفهم
سعود:أمشي بالطيب
إمجاد ناظرت نهال وهي تقول:فكيني منه
نهال:أؤك ودخلت المطعم ونادت ريك
ريك:ماذا تريد
سعود وهو يدفه:أرجع كمل أكلك
ريك مافهم :وااات
سعود جاء بيدفه ولف يده ريك بقوه:اذهب من هنا قبل أنأقوم بقتلك
تألم سعود:دعني
ريك دفه وهو يوقف ويفرد يدينه:هلا تريد أن أريك المزيد
سعود ناظرها وقال:بنتواجهه ياامجاد وبتعرفين انك غلطتي
إمجاد ابتسمت بانتصار ودخلت معأهم المطعم وماهتمت له


••••

••••

••••

••••


سحبها وهو يناظرها ويقول؛جموح لاتقاومين المشاعر الليبيننا
جموح وهي تحاول تفك يدها:ووش مشاعره انت انجنيت
عبدألعزيز:أي انجنيت ليه متوتره ليه يخوفك قربي
جموح وهي تفك يدها:لأني أكره قربك انت ماتستحي لو تستحيماتسوي اللي تسويه معي ؤهالشي ماترضاه لاختك
عبدألعزيز ابتسم وهو يناظرها:ماحس بأنك تكرهين قربي
جموح:انت
عبدألعزيز:جموح لاتنكرين
جموح تنرفزت منه:انت واحد مغرور ؤمصدق نفسك مين انت عشانأعجب فيك هاه مين انت انت ولاشي عبدالعزيز انت ولاشي
عبدألعزيز:ؤانتي مين عشان تغترين وتشوفين نفسك
جموح:أنا ماجيتك انت اللي بتموت علي
عبدألعزيز:تخسين إنتئ متأكده انك ماتعنين لي شي مجردانسانه مالها والي وتشارك رجال
جموح طارت عيونها وماقدرت ترد
عبدألعزيز يكمل بغرور:وحده فلتأنه مالقت من يربيها وحدهمايتشرف أي واحد يتزوجها وحده تكحل عيونها عشان تفتن الرجال وحده
جموح بسرعه رفعت يدها وهي تقول:ياووووقح
مسك يدها وهو يقول:انتبهي
جموح بصراخ:اطلع برا مكتبي برااااا
عبدألعزبز ابتسم وهو يترك يدها ويدفها على خفيف:أتمنيتكونين عرفتي نفسك يابنت الهايل ومن اليوم غير الشغل بيننا مأبيكون وطلع
جموح طاحت دموعها على طول
وسحبت جوالها وطلعت على طول وركبت مع السائق وهي تبكي
السائق:وين مدام
جموح بكاء:البيت
كلامه جرحها كيف يتكلم عنها بهالطريقه ماتوقعت أن تفكيرهفيها كذا أنهاااااارت حيئيل

••••

••••

••••

••••

ابعدت عنه وهي تقول:تأخرت لازم أرجع
ابتسم وهو يتنهد ويقول:طيب بــََـسَْ بشوفك مره ثانيهووقت أطول من كذا
جواهر بحياء:طيب
راشد:قربي ضميني قبل تروحين
جواهر قربت منه وهو ضماها على طول بقوه:أحبك
جواهر ابتسمت وابتعدت:انتبه لحالك
راشد:ؤانتي
جواهر:أن شاء الله
رأشد:برعايه الله
جواهر ابتسمت وتغطت ورأحت
ركبت مع السائق وصلها البيت وهي مبسوطه ونزلت ودخلتولغرفتها صعدت على طول رمت عباتها وهي تنسدح على ظهرها وتضحك وهي تتذكر راشد
وعضت شفتها وهي تبتسم وتتدكر نظراته وطريقته وكيف حستبأنه يحبها
ؤخذت مخذتها وحضنتها وهي تقول:ياحبي لك


••••

••••

••••

••••


بالنننننننننندن
بالمستشفي
طلال رايح جاي حاس أنه هو السبب وانه هو طيحها يهاالطيحه
حس أنه قسي عليها زياده عن اللزوم
راكان وهو يقرب منه:هدي أن شاء الله مإفيها شيء
طلال بضيقه وهو يناظره:أنا السبب أناا سويت فيها كذاراكان أنا
راكان ضغط على كتفه:لاتقول كذا وزوجتك تقوم بالسلامه أنشاء الله
طلال:أن شاء الله
وناظر الدكتور من ظلع
طلال بسرعه:دكتور هل زوجتي بخير
الدكتور:أجل لاتقلق مجرد تعب وقله أكل ليس أكثر
طلال تنهد براحه وناظر لراكان وضحك:حمدألله
راكان ابتسم له وقال:شفت
طلال:إيه حمدالله
راكان:أجل أنا وترف نستاذن الُـحِـ?ـيًـنِ بنرجعالفندق
طلال:تعبناكم
راكان:مابيننا هالكلام وناظر ترف:يالله
ترف قامت:سلم على غصون
طلال هز رأسه ودخل عليها وشافها جالسه وتناظر الشباكوسرحانه ماحست قيه
قرب منها وهو مبتسم:غصون
التفتت وعقدت حواجبها وصدت
طلال قرب وهو يجلس جنبها:حمدألله على سلامتك
غصون:....
طلال:أنا
غصون:أبي اطلع هالحين
طلال:بــََـسَْ إنتي تعبانه
غصون ناظرته وابتسمت:يهمك تعبي بهدرجه وخائف علي
طلال:غصون لاتصيرين كذا لازم تراعين نفسك وباين عليكالتعب
غصون قامت وهي تفك المغذي وتضغط على يدها وتناظره:مابضلهنا
طلال قام وهو يمسك يدها ويضغط على مكان المغذي:الدكتورماسمح لك تطلعين
غصون:روح كلمه يالله
طلال:طيب وترك يدها وطلع
غصون مسكت قلبها وهي تقول:يارررب ؤعلى طول طلعت منالغرفه والمستشفي كلمه وركبت مع تاكسي
غصون:فندق
التاكسي:حسنا
وطلال رجع الغرفه ومالقاها
وعرف أنها طلعت وطلع على طول وركب تاكسي ورجع الفندق
ولقاها منسدحه على الكنب
طلال بعصبيه:إنتي تبين تجنيني
غصون:هنا برتاح أكثر
طلال:عنيده بكيفك
غصون لفت وهي تحط يدها على قلبها وتعقد حواجبها
طلال حس أن فيها شيء من يدها اللي على قلبها وحواجبهااللي تدل على أنها تتالم
وقرب منها:قلبك يعورك
غصون ماردت بــََـسَْ نزلت يدها عن قلبها
طلال تنهد وشالها
غصون وهي تتحرك:إتركني مأبي الغرفه مأبيها ونزلت دموعها
طلال ماحب يتعبها أكثر وهي تعبانه ونزلها:خلاص هدي
غصون لفت وجهها عنه وهي تسكر عيونها
طلال تركها وطلع


••••

••••

••••

••••

بععد أسبببببببببببببببببببببببببببببببوعين

•••

بإامريكااا
بالجاااامعه
جالسه بالساحه مع شلتها
إمجاد:نهال إنتي الُـحِـ?ـيًـنِ تعرفين كل شيء بهالجامعه
نهال ابتسمت:تقريبا إيه
إمجاد:طيب ومين أقرب صاحبه لك هنا
نهال:مإفيه صراحه
إمجاد:جد
نهال:أي ؤاللــ?ـّہ كلهم أصحابي بــََـسَْ مإفيه واحدمنهم قريب مره
إمجاد:طيب
نهال:إنتي كيفك بالكلاس مرتاحه
إمجاد:أي والذكاتره شرحهم حلو ويفهم
نهال:يدرسك الدكتور أيمن
إمجاد:إيه
نهال:هذا الدكتور الوحيد اللي مايعطي وجه
إمجاد:هههههه أي أسمع بنات يقولون أنه يخقق ويهبلبــََـسَْ مارضي يعطيهم وجه
نهال:يقولون كان يحب وتوفت حبيبته ومنها خلاص ماعاد يبييتعرف على أي بنت
إمجاد:صدق
نهال:أي ؤاللــ?ـّہ
إمجاد:مسكين
نهال:أي ماعلينا شرايك نطلع
إمجاد:أؤكي بــََـسَْ عندي محاظره بعد سأعه
نهال:اسحبي عليها
إمجاد:مستحيل هي لدكتور أيمن مأقدر أخاف منه
نهال:هههههه طيب بــََـسَْ نمر المطعم ونرجع
إمجاد:أؤكي يالله
وطلعو من الجامعععععععععه

••••

••••

••••

••••


:خلاص حبيبي ربع سأعه وأكون عندك
:طيب يإقلبي لاتنسين شقه.... رقم الغرفه ...
:طيب
سكرت وهي تتنهد وهي تناظر بشكلها وابتسمت وهي تأخذعباتها وتلبسها وتطلع
:جواهر
التفتت بعجله:هلا عمتي
أم يزن:على وين
جواهر:معزومه
أم يزن:عند مين
جواهر:صاحبتي يلا بأي
وطلعت قبل ترد عشان تفتك من تحقيقها
وركبت من السائق وصلها الشقه
نزلت ودخلت وقفت قدام الغرفه ودقت الجرس
وفتح الباب راشد وهو يبتسم
جواهر:تأخرت
راشد وهو يسحب يدها ويدخلها:أبد وضماها
جواهر وهي تبعده:وين الغرفه
راشد:هناك
جواهر:شوي وبجيك
راشد:طيب
دخلت الغرفه ورمت عبانها وهي تعدل بشعرها المفتوح
وطلعت عطرها وتعطرت وطلعت لرأشد
راشد ناظرها من تحت لفوق وابتسم
جواهر انحرجت من نظراته:ليه تناظرني كذا
راشد وهو يقرب لها:برأيك ليه أناظرك كذا
جواهر بخجل:مادري
راشد وهو يشم عطرها:اأاااه بــََـسَْ وبخفه ضمها
جواهر صارت تعشق ضمته وصمته وهي تقول:راشد أحبك
راشد ابتسم وهو يقول:وأنا أحبك
وأبعد وهو يقولها:بجيب العصير وأرجع
جواهر:أنا أجيبه
راشد:لااجلسي وأنا أجيبه
جواهر:طيب
دخل المطبخ وهو يطلع من جيبه حبوب ويأخذ حبه ويحطها بكأسالعصير
ويحركه وبعد ماتاكد أنها ذأبت شأل الصينيه وطلع وهويناظرها ويبتسم
وحط الصينيه ومد لها العصير وجلس جنبها
جواهر وهي تحرك الكأس بيدها:تسلم حبيبي
راشد:الله يسلمك وباس خدها وهو يقول:أشربي حبيبتي

••••

••••

••••

••••

ابتسمت وهي واقفه عند الباب:جواهر طاحت ؤماحد سما عليها
أم طارق:حرام عليك ياجموح البنت مالها ذنب
جموح:أنا فلتأنه أنا مالي والي بنشوف ؤش بتكون ردت فعلهمن أخته اللي بشقه مع راشد الُـحِـ?ـيًـنِ
أم طارق:إنتي طيحتيها بهالفخ ؤانتي بتفضحينها
جموح:مأخططت كل هالسنين عشان بلحظه آخر كل شيء
أم طارق:طيب ؤش بتسوين بعلمينه أنها بشقه
جموح بضحكه:لا يالغاليه خطتي غيرتها شوي
أم طارق:ؤش غيرتي
جموح بخبث:بعدين تعرفين
أم طارق:جموح قوليلي ؤش بتسوين
جموح:كل شيء بوقته حلو وأنا تأخرت
أم طارق:جموح
جموح:بأي وطلعت وماردت على أم طارق وركبت مع السائقوصلها لشركه
ونزلت ودخلت وهي تشوف عبدالعزيز
ومشت بدون اهتمام ودخلت مكتبها
عبدألعزيز دخل ؤراها وبجديه:المناقصه متئ ترسي علينا
جموح:ليه مستعجل تونا بالبدايه
عبدألعزيز:أنا راهن البيت
جموح برود:عادي
عبدألعزيز:إذا المشروع بيتأخر علميني
جموح:قلت لك يبيله وقت لاتخاف بيرشي عليك
عبدألعزيز:أؤكي أنا بجلس وانتظر
جموح:فيه شيء غيره
عبدألعزيز:لا
جموح :أؤكي مع السلامه
عبدألعزيز ابتسم وهو يقول:أؤكي
وطلع وهو مقهور منها ولأنهم من اسبوعين ماتواجهو ولماتواجهو كان بارد من بعد آخر مره
ركب سيارته ورجع شركته
أما جموح فاتعكر جوها من شافته وأللي روقها أنها تذكرتأن راشد وجواهر بشقه لحالهم


••••

••••

••••

••••

تمشي وتتلفت حولها وهي مبسوطه
ناظرها وقال:غريب عليك هالمطار
بفرح:لابس رجعت ديرتي ويحق لي أفرح وأخيرا بشوف أهلي
ضحك وهو يقول:ليه تحسبيني بوديك لهم
:إكيد طبعا
رفع حاجبه وببتسامه جانبيه:بمزأجي بموديك
خرب فرحتها ؤخزته وقالت:ماتتغير ياطلال لو أيش ماسويت
طلال:أني إشوفك تعبانه وأخفف عنك شيء واني مأبيك شيء موممكن يتغير
غصون:أنا أساسا مأبيك وأبي يوم فراقك قريب
طلال بضحك:هاليوم حتى باحلأمك مو ممكن يجي وأشر لتاكسيوقال:أركبي
غصون ركبت وهي متنرفزه منه وطلال ركب الشنط وركب
وصف لسائق البيت ومن وصلو نزلو وذخلو ودخل الشنط
طلال:رتبيهم ورتبي البيت
غصون رفعت حاجبها:ماني جالسه انتظر أوامرك
طلال:لأيكثر
وسحب الفوطه ودخل الحمام
غصون فتحت شنطتها وطلعت حبوبها وأخذتهم وهي تدخلهم بسرعهلايطلع طلال ويشوفهم
وفتحت الشنط وهي تطلع ملابسها وترتبهم وتعلق عباتهاوتخلي شنطه طلال ماتلمسها
طلع وناظر شنطته:ليه مارتبتيها
غصون:شنطتك ورتبها انت
طلال:يعني كذا
غصون:إيه كذا
طلال:ماشي أنا إوريك
وفتح شنطته وطلع له بنطلون وبلوزه ولبس وتعطر وطلع
غصون:درب اللي يسد عمره لإيرد

••••

••••

••••

••••


بالنننننننننندن
إنين:مأما شرايك بهالفستان
أم ماجد:حلوو
إنين:تتوقعين يمديني أخلص جهاز عرسي بدري
أم ماجد:إيه يمدي هذانا ننزل كل يوم لسوق
إنين ابتسمت:طيب بشتري هالفستان
أم ماجد:طيب
إنين شرته ودفعت حقه وطلعت لأمها وماجد:ماجعتو
ماجد:أنا جوعان
أم ماجد:وأنا بعد يأيمه جوعانه
إنين:تعالو اطلب لكم أجل
أم ماجد:يالله
وراحو يأكلون
أم ماجد:باقي لك عطورات وأكسسوارات وشنط وديبأج لغرفتهوشويه كمليات
إنين:أي بــََـسَْ مأخلصت ملابس باقي
أم ماجد:أي عارفه بــََـسَْ اللي قلتهم ماشريتي شيء منهم
إنين:إيه الله يعينني
أم ماجد:بنلحق نشتريهم أن شاء الله
إنين:أن شاء الله


••••

••••

••••

••••


طلعت وهي لابسه روب:حبيبي
:لبيه
:وش عندك لابس بتطلع
ابتسم وهو يناظرها:إيه طالع لشركه
قربت منه وهي تدلع:لأخوختي خليك
خالد وهو يبتسم:من أمس ؤحنا بالجناح من رجعنا بنزل أسلمعلى أهلي واروح الشركه وأرجع لك
نرجس:لاتطول طيب
خالد:أن شاء الله
باست خده نرجس
وطلع من الجناح ونزل تحت وشاف أمه وأبوه
خالد:السلام عليكم
أم خالد وأبو خالد:وعليكم السلام
خالد:كيفكم وباس روسهم
ابو خالد وأم خالد:بخير
ابو خالد:كيفك انت يابوك
خالد:ألحمدالله بخير
أم خالد:كيف كانت سفرتكم
خالد وهو يبتسم:ألحمدالله حلووو يأيمه
أم خالد:حمدألله
هيفاء وهي تدخل:حمدألله على السلامه
خالد وقف وهو يبوسها:الله يسلمك
هيفاء:كيفك ئالباريسي
خالد بضحكه:بخير كيفك إنتي
هيفاء:تمام بــََـسَْ يلا علمني كيف كانت باريس
خالد وهو يوقف:تجنن بــََـسَْ أرجع من الشركه أعلمك كيفكانت
هيفاء:طيب
ابو خالد:ارتاح هاليومين ولاحق على الشركه والشعل
خالد:بتطمن على الشغل وأرجع
ابو خالد:طيب يابوك
خالد:يالله مع استاذن
ابو خالد:أذنك معاك
ظلع وركب سيارته وهو يفكر بشموخ ابتسم وهو يتجهه لها
وصل البيت ونزل ودخل وهو ينادي عليها:شموووخ
وطلع فوق وهو يناديها:شموخ فتح باب الغرفه ومالقاها
استغرب وين ممكن تكون
نزل وهو ينادي:نينا نينا
ومالقي الخدامه
مسك جواله واتصل بشموخ
وكان الجوال مقفل
قلق ومارتاح وطلع على طول وركب سيارته وراح لبيت ابوشموخ
نزل وهو يشوف حريم يطلعون
دخل وهو مستغرب وشاف شموخ وهي تسلم على وحده وتجلسولابسه أسود
شاف الحرمه طلعت وظلت شموخ لحالها قرب وهو يقول:شموخ
رفعت رأسها بسرعه ودموعها على خدها وقفت
خالد وهو يقرب منها:شصاير وليه لابسه أسود وليه تبكينوعمي وينه
شموخ وهي تبكي:عمك وينه
خالد:إيه
شموخ بصياح:ابوي أنا ماااااااااااات مااااااااات
خالد أنصدم وماعرف ؤش يسوي أو يقول
شموخ وهي تبكي:مات وخلاني مااات
خالد قرب منها بيحتضنها
شموخ رجعت على وراء وهي تصرخ عليه:لاتقرب لي
خالد:شموخ
شموخ:اطلع برا مأبي إشوفك براااااا
خالد:شموخ أهدي أنا مقدر انك منهاره لأنك ابوك توفيبــََـسَْ أنا معاك
شموخ بكاء:لا انت مو معاي انت تركتني مارديت علىاتصالاتي وتركتني وحيده بهذاك البيت
خالد:أنا
شموخ:اطلع براااااااا مأبي إشوفك
خالد وهو معوره قلبه عليها وهي تبكي:هدي شموخ أنا ماكنتأدري أنا بــََـسَْ
شموخ بعصبيه:انت بــََـسَْ كنت مشغول مع زوجتك أنا كنتجسد يريحك بــََـسَْ خلصت منها وبس ورميتها ولاسالت فيها ؤالحين جائ تقولي انكمعاي
خالد؛لاتقولين هالكلام أنا
شموخ بكاء وهي تلف عنه:اطلع برا ولاتوريني وجهك أبد
خالد:شمو
شموخ بصراخ:براااااااااااااااااااااااااااااااا
خالد لفاها وقال:أسمعيني بعدين احكمي
شموخ ودموعها مغرقه وجهها:طلقني !!!


••••

••••

••••

••••

بإاامريكاااا
طلعو من المطعم وهم يضحكون
إمجاد:مو من جده أكل ثلاث مرات
نهال:ههههههه من جد بوتنباء
إمجاد:هههههههه يلا لانتاخر مابقي شيء على محاظرتي
نهال:يلا أركبي
إمجاد ركبت معاها
ورجعو الجامعه
وجت بتدخل وقفها صوت سعود
سعود:إمجاد
إمجاد لفت عليه:انت ماتفهم
سعود:لازم أتكلم معاك
إمجاد:وأنا مأبي أتكلم معك وناظرت نهال:يلا
نهال:يلا ودخلو وتركته واقف
نهال:مين هذا
إمجاد:واحد عصب يبيني أتكلم معأه
نهال:ماتعرفينه
إمجاد:لا طبعا
نهال:طيب
إمجاد ناظرت ساعتها:أنا رأيحه محاظرتي بتبداء
نهال:أؤكي موفقه
إمجاد ابتسمت :تسلمي ورأحت تركض للكلاس وبنفس لحظهوصولها الدكتور أيمن وصل
أيمن:تدرين أني مادخل أي طالب يجئ عقبي
إمجاد وهي تتنفس بسرعه:بــََـسَْ أنا وصلت معاك
أيمن:نفس الشي
إمجاد:أسفه دكتور آخر مره
ايمن:بسجلك غياب
إمجاد:بليز دكتور أنا جديده
أيمن:بــََـسَْ مو أول محاظره لك معي هذي
إمجاد:بــََـسَْ ماعرفت نظامك زين للآن
أيمن:أيش اسمك إنتي
إمجاد:اسمي إمجاد
أيمن:ادخلي بــََـسَْ لو تأخرتي مره ثانيه مأبدخلك
إمجاد ابتسمت:أؤكي شكرا
ودخلت وأيمن دخل ؤراها

••••

••••

••••

••••

:كيف كانت سفرتكم
ترف:مره تجنن
جود:المهم أخوي الغثيث مايكون عثك
ترف وهي تناظره:بالعكس
راكان:إنتي ياام لسانين كنت مفتك منك
جود:مإفيه فكه مني
راكان نفض شعرها وهو يقوم:يلا جود نطلع غرفتنا نريح
ترف وهي تقوم:يالله
راكان:عن أذنكم
الكل:أذنكم معكم
طلعو للجناح
ترف:مره مرتب الجناح
راكان:المهم يعجبك حبيبي
ترف ببتسامه:أي عجبني
راكان رد لها الابتسامه ودخل الغرفه
ترف دخلت معأه وهي تقوله:مره تعبانه
راكان وهو يحتضنها:أريحك
ترف بدلع:كيف
راكان وهو يبؤس رأسها:الُـحِـ?ـيًـنِ أعلمك

••••

••••

••••

••••


طلعت من الجناح وهي تبتسم ومتكشخه
:هيفاء
لفت وشافتها متكشخه:هلا
نرجس:ماتعرفين تقولين حمدألله على السلامه
هيفاء:لاماعرف علميني
نرجس:عموما بكون أحسن منك وبقول الله يسلمك
هيفاء:كلك ذوق ومشت
نرجس:لحظه
هيفاء:نعم
نرجس:أختك هذيك مارجعت
هيفاء:مو شغلك
نرجس:شكل طلال عرف يربيها
هيفاء بسرعه:إنتي اللي يبيلك من يربيك وإلا أختي متربيهألحمدالله
نرجس:مابقي إلا إنتئ يالعانس تتكلمين
هيفاء طارت عيونها:أيش قلت
نرجس وهي تمشي انتهي وقتي معاك يالعانس يالمحتره مني
هيفاء جت بترد بــََـسَْ نزلت نرجس وانقهرت هيفاء
ودخلت غرفتها وهي مقهوره لأنها ماردت عليها

••••

••••

••••

••••

دخلت الغرفه وناظرتها وبستغراب:شفيك
:مإفيني شيء شعندك
:أمي تقول اليوم بيجون طلال وغصون
أشجان:طيب خلاص لاجو علميني
بدور وهي تناظر اللاب توب:مين تكلمين
أشجان:ماحد اقراء مواضيع بالمنتدي
بدور بشك:مواضيع
أشجان:إيه ليه تحققين معي
بدور:ولاشي
وطلعت
أشجان ركبت سماعاتها وهي تقول:إيوا حبيبي كمل ..لاهذيأختي...هههههه لاماشكت بشي لاتخاف بــََـسَْ قولي أمس فينك....أصحابك أهممني.....طيب بسامحك هالمره.....إيوا وايش كمان ....


••••

••••

••••

••••


بأمريكااااا
بالجامعه انتهت المحاظره
وقامت بسرعه وهي تشيل كتبها وتقرب له:دكتور أيمن
أيمن ناظرها:هلا
إمجاد:حبيت أسألك عن البحث اللي طلبته
أيمن:إيوا
إمجاد:مافهمت أي تبي بحث عنه بالضبط
أيمن:عن مرض القلب وأسبابه وعلاجه وكيفيه التعامل معأصحاب هالمرض
إمجاد:يعني أكتب عن المرض هذا بحريه
أيمن:إيوا
إمجاد ابتسمت:أؤكي شكرا
أيمن:العفو
إمجاد هزت رأسها ومشت
أيمن:إمجاد
إمجاد التفتت:هلا
أيمن وهو يمد لها الكتاب:أقري هالكتاب بيفيذك
إمجاد:عن أيش
أيمن:مرض القلب
إمجاد:دكتور انت لك أحد مريض بالقلب
أيمن:تفضلي الكتاب
إمجاد انحرجت لأنها عرفت أنه مايبي يجاوبها:طيب شكرا
ؤخذته وطلعت من الكلاس وهي تشوف نهال وتروح لها
نهال:طولتي
إمجاد:كنت أسأل الدكتور عن البحث اللي طلبه
نهال:طيب يالله أمشي
إمجاد:يالله

••••

••••

••••

••••


طلعت من الشركه وركبت مع السائق
جموح:وديني الدار
هز رأسه السائق وصلها الدار واتجهت لغرفه أخوها على طول
ابتسمت وهي تشوفه وقربت منه وهي تفك لثمتها وتبوسهوتحضنه:أشتقت لك يأخوي أشتقت لك موت
وأبعدت وهي تلمس وجهه وتبتسم:فديت وجهك يأخوي طمني عنكانت زين
مهند هز رأسه وهو يقول:ججم
جموح وهي تقاطعه:ياروحي انت أنا عندك إدري أني مقصرهبحقك بــََـسَْ أختك جالسه تنتقم لنا أنا باقي لي شوي وقضي على عبدالعزيز وأخذكونطلع من هالديره كلها بــََـسَْ إصبر شوي
قربت له وباست خده وهي تطلع من شنطتها شأل وحطته بيدهوابتسمت:هذا عشان لاشتقت لي تشم ريحتي
شافته ابتسم وهو يسكر يده على الشال
ضحكت له وهي تقول:أشتقت لشقاوتك وبخليك تتعالج وبنرجع زيأول ونطلع سوا ونشوي وننبسط وننسي كل الماضي المؤلم لنا
مهند هز رأسه وهو يناظرها
جموح وقفت وهي تقول:بروح الُـحِـ?ـيًـنِ وباسترأسه:وبرجع لك قريب
هز رأسه وحطت لثمتها وطلعت من عنده ومن الدار
وانصدمت:عبدالعزيز
عبدألعزيز وهو يناظر الدار ويرجع يناظرها:أقدر أعرف جموحالهايل ؤش تسوي بدار المعاقين
جموح:انت لاحقني
عبدألعزيز ببتسامه:هيك شي
جموح:انت شتبي
عبدألعزيز:لاتتهربين وجاوبي ؤش تسوين هنا
جموح بربكه:أنا كل فتره وفتره أزور المعاقين ومشت
عبدألعزيز:ماني مصدقك وبتأكد بنفسي ومشي
جموح بسرعه:عبدالعزيز
عبدألعزيز مارد ودخل
وجموح وقفت تناظره وماتدري ؤش تسوي خافت بأخوها تنكشف
طلعت جوالها بسرعه وهي تتصل:الوو.....!

انتهي البارات
توقعاتكم

اسطورة ! 04-02-13 09:31 AM

رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي
 
البارات"18"

طلعت من الشركه وركبت مع السائق
جموح:وديني الدار
هز رأسه السائق وصلها الدار واتجهت لغرفه أخوها على طول
ابتسمت وهي تشوفه وقربت منه وهي تفك لثمتها وتبوسه وتحضنه:أشتقتلك يأخوي أشتقت لك موت
وأبعدت وهي تلمس وجهه وتبتسم:فديت وجهك يأخوي طمني عنكانت زين
مهند هز رأسه وهو يقول:ججم
جموح وهي تقاطعه:ياروحي انت أنا عندك إدري أني مقصرهبحقك بــََـسَْ أختك جالسه تنتقم لنا أنا باقي لي شوي وقضي على عبدالعزيز وأخذكونطلع من هالديره كلها بــََـسَْ إصبر شوي
قربت له وباست خده وهي تطلع من شنطتها شأل وحطته بيدهوابتسمت:هذا عشان لاشتقت لي تشم ريحتي
شافته ابتسم وهو يسكر يده على الشال
ضحكت له وهي تقول:أشتقت لشقاوتك وبخليك تتعالج وبنرجع زيأول ونطلع سوا ونشوي وننبسط وننسي كل الماضي المؤلم لنا
مهند هز رأسه وهو يناظرها
جموح وقفت وهي تقول:بروح الُـحِـ?ـيًـنِ وباسترأسه:وبرجع لك قريب
هز رأسه وحطت لثمتها وطلعت من عنده ومن الدار
وانصدمت:عبدالعزيز
عبدألعزيز وهو يناظر الدار ويرجع يناظرها:أقدر أعرف جموحالهايل ؤش تسوي بدار المعاقين
جموح:انت لاحقني
عبدألعزيز ببتسامه:هيك شي
جموح:انت شتبي
عبدألعزيز:لاتتهربين وجاوبي ؤش تسوين هنا
جموح بربكه:أنا كل فتره وفتره أزور المعاقين ومشت
عبدألعزيز:ماني مصدقك وبتأكد بنفسي ومشي
جموح بسرعه:عبدالعزيز
عبدألعزيز مارد ودخل
وجموح وقفت تناظره وماتدري ؤش تسوي خافت بأخوها تنكشف
طلعت جوالها بسرعه وهي تتصل:الوو دكتور
الدكتور:هلا جموح
جموح بسرعه:دكتور فيه واحد جائ يسأل ليه أنا جايه الدارتكفي لاتقوله عن أخوي قوله أني أزور المعاقين كل فتره وفتره
الدكتور:ليش
جموح:أرجوك دكتور سوي لي هالخدمه وبفهمك بعدين
الدكتور:أؤكي
سكرت وركبت مع السائق:وقفي بعيد عن الدار بــََـسَْلاتغيب سياره عبدالعزيز عننا
السائق:اوك
جموح ظلت بالسياره تناظر سياره عبدالعزيز وقلبها مأوقفعن الدق لين طلغ
ونزلت ودخلت الدار بعد ماراح ورأحت مكتب الدكتور على طول
جموح دقت الباب ودخلت:بشر
الدكتور:اطمني
جموح:شصار علمني
الدكتور:قلت له نفس مأقلتي
جموح:ؤش قالك
الدكتور:سأل إذا لك أحد تزورينه وانه يبي يعرف ليه تجينهنا
جموح:اقتنع بكلأمك
الدكتور:إيه لاتخافين بــََـسَْ مين هذا
جموح:واحد
الدكتور:مأبي أتذخل وأسأل مين بــََـسَْ مكالمتك وصوتكخلوني أحس أنه فيه شيء
جموح:تطمن دكتور مإفيه شيء
الدكتور:أؤكي
جموح:أنا رأيحه ويعطيك العافيه
الدكتور:الله يعافيك
طلعت من مكتبه ومن الدار ورجعت البيت

••••

••••

••••

••••


ضحكت بهستره وهي تقول:راشد أنا طايره
راشد ضحك على شكلها وكيف مهستره وقفها:تعالي
جواهر وهي تمشي معأه وبصوت خافت:بقولك شيء
راشد:شنو
جواهر:أنا طايره فوق وضحكت
راشد ابتسم وهو يفتح المعسله ويغسل وجهها ويهزها:صحصحي
جواهر ابتسمت وهي تصحصح:أيش العصير اللي عطيتني إياه
راشد:عصير خخاص اسويه بنفسي
جواهر وهي تضحك:مخمخ مزاجي
راشد وهو يمسك خصرها:إذا تبين اسويه لك كل ماجيتيني
جواهر باسته وهي مقربه وجهها بوجهه:إيه أبي
راشد وهو حاس بأنفاسها قرب وباس خدها
جواهر ابتسمت وهي تضمه:مأبي أروح
راشد:أخاف يفقدونك
جواهر:متئ تخطبني ويصير كل شيء بالعلن
راشد:قريب ياعمري بــََـسَْ ارتب أموري وأجهز حالي
جواهر ابعدت عنه:طيب الُـحِـ?ـيًـنِ لازم أرجع البيت
وطلعت وراشد لحقها خذت عباتها ولبستها
راشد ضمها من وراء وهو يبؤس شعرها:أعشق كل شيء فيك
جواهر قلبها يدق بقوه مسكت يده وضغطت عليها
تركها وهو يقولها:بشوفك بكرا
جواهر وهي تبتسم:بشوف إذا قدرت
راشد:انتبهي لحالك
جواهر:وأنت كمان
راشد:أن شاء الله
جواهر حطت غطاها وطلعععععت
راشد جلس وهو يضحك ومسك جواله وأرسل مسج"صار الليخططنا له وتبينه"

••••

••••

••••

••••

خالد:شموخ إنتي انجنيتي
شموخ:انجنيت لما حبيتك واستسلمت لك وصدقت أني شيء مهمبحياتك شكرا لأنك علمتني قدري
خالد:شموخ إهدي إنتي منهاره وأنا مقدر بــََـسَْ تهديننتفاهم
شموخ:مإفيه شيء نتفاهم عليه
خالد وهو يمسك يدينها:بخليك الُـحِـ?ـيًـنِ وبس تهدينبجيك وبنتفاهم
شموخ ناظرته وهو يترك يدينها ويمشي:مأبيتغير لاكلاميولأقراري طلقني وخليك مع زوجتك
خالد التفت عليها:شموخ
شموخ بكاء:ابوي اللي زوجني لك وتزوجتني عشانه مات ماعادانت ملزوم فيني
خالد:أنا
شموخ رفعت يدها بوجهه:اطلع من بيتي وأكثر من كذا مأبيأسمع
خالد تنهد وطلع وهو مقهور ومتضايق منها ومن كلامها ومنبكاها اللي حزنه
ركب سيارته وهو يس يفكر فيها
وحرك لشركه
أما هي ف من طلع طاحت على ركبها وهي تبكي بحراره


••••

••••

••••

••••


بإاامريكا
نزلت من السياره وهي تبتسم:مشكورين
نهال:العفو يالله نشوفك بكرا
إمجاد:أن شاء الله بأي
ومشت وهم حركووو
دخلت البيت وهي مبسوطه ودخلت غرفتها ورمت الكتب وإنسدحتبتعب
اندق الباب
إمجاد بدون ماترفع رأسها:ادخلي فنو
فتحت الباب إفنان وهي تبتسم:كيف كان دوامك
إمجاد:مره يجنن والمحاظرات كويسه الدكاتره كويسينبــََـسَْ فيه دكتور غريب وجدي بكلأمو مايضحك نفسي أشوفو يضحك لو بالغلط
إفنان وهي تجلس جنبها:إيوا مين هالدكتور
إمجاد:اسمه أيمن وطلب بحث عن مرض القلب
إفنان:إيوا وايش كمان
إمجاد:تخيلي البنات خاقين على أيمن وكثيرين يتلصقون فيهومايعطيهم وجه
إفنان:شدعوه
إمجاد:هو الصراحه وسيم بــََـسَْ العيب الوحيد اللي فيهأنه مايضحك أبد كله جدي
إفنان:ليه يعني هو كذا إكيد فيه سبب
إمجاد:مأدري يقولون حبيبته ماتت ومن هالكلام وصار كذا
إفنان:شدعوه عشان حبيبته يصير كذا
إمجاد:مأدري هم يقولون كذا
إفنان:طيب تفهمين على شرحه
إمجاد:حيل يجنن شرحه وسحبت الكتاب:عطاني هالكتاب قأليبيفيدك
إفنان:شمعني
إمجاد:لأني سألته ولأني قلت له أني جديده
إفنان:كل اللي سنه أولى جدد
إمجاد بضحك:أي بــََـسَْ كلهم مأسالو بــََـسَْ أنا سألت
إفنان:آها من دخلتي الجامعه ؤانتي متغيره
إمجاد:إممم أحس أني دخلت العالم اللي إبيه أحس أنه بيكونلي مستقبل
إفنان:شحلمك تصيرين
إمجاد:دكتوره
إفنان:ليه اخترتي الدكتوراه
إمجاد بحزن:أبي إعالج المرضاء وأعطيهم أمل بالحياه الأملاللي ماعطيته ابوي
إفنان حست بنبره الحزن بصوتها ومسكت يدها:الله يحقق حلمك
إمجاد ابتسمت:أن شاء الله
إفنان:منتي جوعانه
إمجاد:أهممم لا
إفنان:شكلك مأكله
إمجاد:ههههه أي مع الشله
إفنان وهي تسحب خشمها:خاينه
إمجاد:الجوع مايرحم
إفنان:أنا بروح أكل حدي جوعانه
إمجاد:أؤكيه

••••

••••

••••

••••

دخلت البيت وهي معصبه ورمت شنطتها بقوه على الكنب
أم طارق:شفيك
جموح بقهر وعصبيه:يراقبني الحقير يراقبني
أم طارق:منو
جموح:عبدالعزيز التافهه لاحقني لدار
أم طارق:ليه لحقك
جموح:مأدري مأدري أيش يبي مني راح يجنني
أم طارق:خلاص هدي
جموح:مستحيل أسكت له مستحيل أنا المساء راح أروح لهوإخليه يعرف كيف يراقبني
أم طارق:يمكن شك بشي
جموح:لاهو يبيني بــََـسَْ أنا مأبيحصل علي لو يموت
أم طارق:أبوه كان زيه ماكان هين
جموح:عبدالعزيز أحقر من أبوه عبدالعزيز يبي يحصل عليعشان يتفاخر ويقول إنتئ سهله أنا حصلت عليك بسهوله
أم طارق:ؤش بتسوين بهالوضع
جموح:روحتي له اليوم هي اللي بتقرر ؤش بسوي
أم طارق:طيب ؤش صار مع راشد
جموح ضحكت وهي تقول:تعرفي مشت خطتي مثل عقارب الساعهوجواهر طاحت بالفخ
أم طارق بخف:لأيكون
جموح:تطمني أنا مو حقيره لهدرجه
أم طارق:شسويتي أجل
جموح:بعدين أعلمك
ورأحت وتركت أم طارق تفكر ومؤ عارفه جموح ؤش سوت

••••

••••

••••

••••


المسسسسسسسساء
جواهر صحت وهي تناظر نفسها كيف نايمه بملابسها اللي راحتفيهم عند راشد
جلسست وهي تقول:آخخ أنا نمت بملابسي بدون ماحس
رفعت نفسها وهي تحس بصداع
وقفت وهي تتمسك بالدولاب:شفيني دايخه بأخذ دش يمكن أصحصح
فتحت الدولاب وهي تطلع لها لبس وتدخل الحمام«تكرمون
وتأخذ شاور وتطلع وهي مصدعععععه
مسكت جوالها ولقت راشد متصل اتصلت فيه وهي ماسكه رأسها
جواهر:الو
راشد:هلا حبيبتي
جواهر بخمول:أهلين
راشد:كنتي نايمه
جواهر:أي حبيبي بــََـسَْ رأسي مصدععع مره مأدري شفيني
راشد:قل نوم إكيد
جواهر:مأدري يمكن
راشد:طيب أشتقت لك
جواهر ابتسمت:وأنا أكثر
راشد:ها بكرا بشوفك
جواهر بدلع:لا
راشد:ليئيئيه
جواهر بضحك:لا امزح أن شاء بشوفك
راشد:فديتك
جواهر:أؤكي حبيبي أكلمك بعدين بطلع أشوف أخوي
راشد:ططيب
جواهر:يلا باري
راشد:بأي
سكرت وقامت وطلعت من الغرفه والصداع ذأبحها
شافت أخوها وقربت منه:مشمش
مشعل وهو يبتسم:صحيتي
جواهر وهي تبوسه:إيه حبيبي كليت
مشعل:إيه عمتي سوت لنا أنا ويزن شوربه
جواهر:بالعافيه ياعمري
وناظرت أم يزن:يعطيك العافيه عمتي
أم يزن:الله يعافيك بــََـسَْ شفيك إنتئ تعبانه
جواهر:لابس مصدعه مأدري سفيني
أم بزن:تبين حبوب
جواهر:أي ؤاللــ?ـّہ يأليت
أم يزن:الُـحِـ?ـيًـنِ أجيب لك
وقامت
جواهر مسكت رأسها وهي تقول:آخخخخ
مشعل:يعورك حيل
جواهر وهي تجلس وتلعب بشعره:أي ؤاللــ?ـّہ حيل
مشعل قام يهمزه لها وهي تبتسم له
أم يزن مدت لها كوب مويه والحبوب:تفضلي
جواهر خذتهم:شكرا
أم يزن:العفو وجلست
جواهر خذتهم وهي تتمني أنه يخف لأن من قوته الألم نازللعيونها
أم يزن:وين رحتي اليوم
جواهر:النادي
أم يزن بقل تصديق:آها أي زين
جواهر وهي تقوم:بروح أشوف لي شيء أكله
أم يزن:طيب
تركتها ورأحت المطبخ وهي تبي تتهرب منها مو أكثررر


••••

••••

••••

••••


جالسه على السرير وصوره أبوها بحضنها تلمسها ودموعها علىخدها
:يبه أنا من بعدك مالي أحد يبه خالد تركني مايحبنيبــََـسَْ تمنيته حضن يحتويني بــََـسَْ تركني يبه كسرني
سكرت عيونها وهي تتذكره قبل مايتوفي بيوم
شموخ:شبغيت يبه
ابو شموخ:أبيك قويه وشامخه وماتنكسرين سميتك شموخ لأنيأبيك شامخه مأبيك تضعفين مأبي يهزك ولاياثر فيك أوعديني انك تجيبين نسبه عاليهوانك بتدخلين الطب وبتصيرين دكتوره
شموخ بعبره:يبه ليه تقول هالكلام أنا قويه بوجودك
ابو شموخ:أبيك قويه بوجودي وبدوني بهالزمن لاطيبتكولاطيبتي تنفع أنسي طيبه قلبك وإذا جبرك قوتك تقسين أقسي
فتحت عيونها وهي تضم الصوره وتبكي بقوه:أوعدك يبه أوعدكأني أجيب نسبه عاليه أوعدك أني ادخل الطب وأوعدك أني أنسي خالد واني ابني مستقبليبنفسي أوعدك يايبه أني أكون بنتك اللي حلمت فيها أوعدك

••••

••••

••••

••••


ركبت السياره وهي معصبه:انت كيف تصرخ علي
:أقول لأيكثر ماني سوق ابوك ست غصون واحمدي ربك الليبوديك لأهلك
غصون بعصبيه:أقول لاترفع صوتك وبعدين انت مجبور تودينيتراك مو متفصل علي
طلال:لأيكثر لو مأبي أوديك كان مأوديتك لعلمك
غصون وههي تصد لشباك:الله يأخذك
طلال:سمعتك
غصون ناظرتك:مايهمني
طلال:أععصابك لاينط لك عرق
غصون بتريقه:هههههائ ما وسكتت من سمعت صوت جوال طلال يدق
طلال طلعه وهو يبتسم ورد:ياهلا ؤاللــ?ـّہ بروحي
غصون انقهرت وهي تضغط على يدها:صدق حقير
طلال ماهتم وهو يكمل بالجوال:مشتاق لك موووت خلاص بكراإشوفك
غصون كانت تناظره لين سكر
طلال وقف وهو يقولها:أنقلعي لهلك يالله
غصون نزلت وهي تقوله:روح الله لإيوقفك
طلال نزل ؤراها وسحبها من دخلت الحوش:عيدي شقلتي
غصون بعصبيه وهي تحاول تفك يدها:إتركني ودفته بقوه معصدره:بكل قوات عين جائ تحاسبني الله لإيوفقك سمعتها الله لإيوفقك وبكرا بــََـسَْئصير باختك نفس اللي تسويه بنات الناس لاتتفاجاء كما تدين تودان
طلال:أشش ولاكلمه خواتي أحسن منك أصدق انك إنتئ تسوينهابــََـسَْ خواتي لا
غصون وهي تفك غطاها:بكرا تدور الأيام ونشوف
ومشت وتركته ودخلت لأهلها
وهو طلع


••••

••••

••••

••••


طلعت من الغرفه وهي تقول بصوت عالي:أم طارق أنا رأيحهلعبدالعزيز
أم طارق طلعت بسرعه:ماطاح اللي برأسك
جموح:مستحيل بوقفه عند حده
أم طارق:طيب خليك هاديه لأيستفزك
جموح:بحاول يالله بأي
وطلعت وركبت مع السائق وصلها لشركه
نزلت وهي تدخل وطلع فوق لمكتبه ودخلت على طول وهيمعصبه:انت كيف تتجراء تلاحقني وتراقبني
عبدألعزيز ناظرها وهو يحرك القلم بيده:مثل ماتجرائتيتدخلين مكتبي بهالطريقه
جموح وهي تضرب يدينها على الطاوله:لاتغير الموضوع مينانت عشان تلاحقني هاه شتبي
عبدالعزيز:نفس اللي تبينه إنتي
جموح:أنا مأبي منك شيء
عبدألعزيز:متأكده
جموح وهي مركزه عيونها بعينه:أي متأكده
عبدألعزيز وقف وهو يقرب منها:طيب أجلسي
جموح وهي تلتتفت عليه وظهرها على طاوله المكتب:مانيجالسه أنا ماجيت أجلس
عبدالعرير قرب منها وقف قدامها:ليه معصبه كل هالتعصيب
جموح وهي متنرفزه:لأنك متعدي حدودك وتراقبني كأنك زوجيانت منت ولي علي
عبدألعزيز وهو يبتسم:ليه لا دام مإفيه أحد يلمك أنا المك
جموح انقهرت:تخسي واحترم نفسي وأنت اللي مإفيه أحد يلمكوإلا أنا مانتظر رايك
عبدألعزيز رفع يده وبيفك لثمتها
جموح بعصبيه:اكسرها لك ؤاللــ?ـّہ
عبدألعزيز حط يده على يدها:فيه وحده تقول لحبيبهاهالكلام
جموح سحبت أيدها:انت انسان مريض مره تتكلم علي ومرهتتقرب مني
عبدألعزيز:عادي من عرفتك وأنا حاس أن فيني انفصام
جموح وهي متضايقه من قربه:أوخر
عبدألعزيز:ليه كذا حلوين
جموح وهي تدفه:ماشفت أحد وقح كثرك
عبدألعزيز وهو يمسك يدينه::ريلاكس


••••

••••

••••

••••


بإاااااامريكاااا
طلعت من الغرفه وهي تجلس:افتر رأسي عشان البحث
إفنان:هههههههه خلصتيه
إمجاد:إيه ؤاللــ?ـّہ تغبت عليه
إفنان:يعطيك العافيه
إمجاد:جائ على بالي اطلع بــََـسَْ مإفيني حيل أبدل
إفنان:وأنا أحس أني مرهقه ؤاللــ?ـّہ
إمجاد:من عذرك من هالتدريبات
إفنان:متعب صح بــََـسَْ شيء أحبه وانبسط فيه
إمجاد:أي أجل تحملي
إفنان ابتسمت وهي تقول:أصلن أحس جاني النوم
إمجاد:روحي نامي أنا أصلن بجلس اتفرج على التلفزيون
إفنان:طيب وقامت ورأحت غرفتها
إمجاد خلصت تتفرج وجاء بالها سعود
كيف يلاحقها يراقب كل حركاتها وهي تفكر أيش ممكن يقولها
وايش اللي يبيه منها قالت بنفسها"يبي يتحكم علي علىباله حبيبته للآن مايبيني ادرس واتعلم وابني مستقبلي سعود إناني نفس أمي مايبون ليشيء حلو بهالحياه
"


••••

••••

••••

••••

دخل القصر وهو متضايق متعكر مزاجه بسبب شموخ وكلامها لهوفاه أبوها
سمع صوت ضحكهم وسؤالفهم ذخل الصاله وشاف غصون وابتسم:حمدأللهعلى سلامتك ياعروس
غصون ناظرته وفزت له وحضنته:الله يسلمك
خالد وهو يحصنها:اشتقنا لك
غصون وهي تبعد:وأنا كمان أشتقت لكم
خالد ابتسم وهو يقرص خدها:عساك انبسطتي
غصون جلست وسحبت يده وجلس جنبها:أي انبسطت انت سمعت أنهمسافر باريس يالباريسي
خالد بضحكه:إيه
هيفاء:أي لقت خالد وسحبت علينا
غصون:هههههه وأنا أقدر
أم خالد:أقول يمه كيف كان الشغل
خالد:كل الأمور تمام
ابو خالد:ماينخاف على الشركه بوجودك
هيفاء:يايبه ويايمه مو وقت الكلام عن الشغل
خالد:انطمي مأكلموك وناظر أبوه:تسلم يبه
أم خالد وهي تقوم:يلا حنا بنطلع نرتاح
ابو خالد:تصبحون على خير
الكل:وأنتم من أهله
غصون:أي مأقلت لي كيف باريس
خالد::جنن زيك بالضبط
غصون:فديتك
خالد:إنتي كيف كانت لندن
غصون:زينه
خالد:ضايقك شيء طلال
غصون:إممم لا
خالد:أنا أخوك فضفضي لي
غصون:لو فيه شيء بقولك بــََـسَْ مإفيه شيء
خالد:طيب وين نرجس
هيفاء:كالعاده بجناحها
خالد ابتسم وقام:يلا أجل تمسون على خير
غصون وهي مستغربه:تلاقي الخير
ظلع وغصون ناظرت هيفاء
هيفاء:لاتناطريني كذا أي أخوك ميت علي نرجس
غصون:تطورات
هيفاء:إيه وتراها حقيره من يوم تعدلت علاقتها هي وخالدقامت تقولي العانس
غصون طيرت عيونها:عانس
هيفاء:أي
غصون:تآكل هواء ؤش شايفه نفسها الحقيره
هيفاء:أي ؤاللــ?ـّہ قاهرتني حيل
غصون:ؤانتي ساكته لها
هيفاء:ؤش تبيني اسوئ يعني
غصون:قولي لخالد
هيفاء:مأبي اسوئ مشاكل
غصون:لاحبيبتي هي اللي تبي المشاكل ليه تسكتي لها
هيفاء:ماعلينا منها دام صرنا لحالنا قوليلي كيف علاقتكمع طلال
غصون بضيقه:زفت
هيفاء:ليه
غصون:حقير بــََـسَْ يضربني ويعاملني بقساؤه ويتركنيبالبيت ويطلع لحاله ينبسط
وغير كذا يكلم البنات اللي يعرفهم قدامي
هيفاء بقهر:حيوان وحقير ؤانتي ساكته له أن شاء الله
غصون:إكيد لا أصلا يزيد بقسوته علي لأني قويه ومبينه لهأن كل تصرفاته ماتهمني
هيفاء:يستأهل التافهه
غصون:إيه بــََـسَْ أحسه يحرق لي دمي
هيفاء:مالومك ؤاللــ?ـّہ
غصون:إيه بــََـسَْ خايفه على بنات عمي لأيصير له شيءبسببه
هيفاء:شقصدك
غصون:من طق باب الناس طقو بابه وأخاف بسببه أحد يطق بابوحده من خواته
هيفاء:ؤاللــ?ـّہ انك صادقه بــََـسَْ أن شاء اللهمائصير لهم شيء
غصون:أن شاء الله
هيقاء:عاد بنات عمي قاطعات حيل وماتواصلنا من أعرستي
غصون:غريبه ليه
هيفاء:مأدري ؤاللــ?ـّہ
غصون:يمكن مشغولات
هيفاء:يمكن
غصون:أشتقت لغرفتنا تعال نطلع له
هيفاء:يالله


••••

••••بجناح خالد ونرجس••••
خالد:ليه ماجلستي مع أهلي تحت
نرجس:كنت جالسه معهم بــََـسَْ مليت وطلعت فوق
خالد:أشتقتي لي
نرجس بدلع:كثير
خالد وهو يلمس وجهها:عن جد
نرجس وهي تبتسم:إيه
خالدبأس خدها وإنسدح على رجولها وتنهد
نرجس:شفيك تعبان
خالد:شوي
نرجس:تعبت حالك بالشغل صح
خالد:لا وأنا بشوفتك ارتاح
ابتسمت وانحنت عليه وهي تطبع على جبهته بوسه


••••

••••

••••

••••


ابتسمت وهي جالسه بينهم:أشتقت لجلستي بينكم
ابو فيصل:واحنا اشتقنا لك لاتكثيرين غيابك
ريهام:مأقدر أطول غيابي عنكم يالغالي
فيصل:كل نهايه أسبوع تعالي لنا
ريهام:أن شاء الله وين نوف
فيصل:بالغرفه
ريهام وهي تقوم:بطلع إشوفها
فيصل:طيب
طلعت ودقت الباب ودخلت:نووفه
نوف:هلا
ريهام:ليه جالسه لحالك
نوف:ولاشي عادي
ريهام قربت منها وهي تمسك يدينها:لاتخافين بتحملينلأيضيق صدرك
نوف بتنهيده:أن شاء الله إنتئ كيف حملك معك
ريهام:زين
نوف: وزوجك
ريهام:بعد هو زين
نوف ابتسمت:ؤانتي
ريهام:بعد زينه
نوف:هههههه أن شاء الله على طول


••••

••••

••••

••••


:عبدالعزيز إتركني
عبدألعزيز وهو يناظر عيونها:ليه خايفه مني ليه هالارتباك
جموح وهي بقمه توترها:عبدالعزيز انت ؤش تبي مني
عبدألعزيز وهو يناظر يدينها ويرجع يناظرها:أبيك
جموح دق قلبها بقوه:أرجوك أنا جائ اتفاهم معاك انت عندكأخت وأكيد ماترضي عليها أحد يتعرضها زي ماانت تتعرضني
عبدألعزيز:بــََـسَْ أنا غير عن غيري
جموح:إذا ظليت تضايقني كذا بفسخ شراكتني
عبدألعزيز رفع حاجبه وهو يبتسم:ماتقدرين
جموح بلعت ريقها وهي تشتت نظرها
عبدألعزيز فك يدينها وهو يقرب لادنها ويهمس:قلبك دق ليوأنا أدري
انفتح الباب وأبعد بسرعه
جموح تفاجات:راشد
راشد ناظرها وناظر عبدالعزيز وهو مو مستوعب اللي شافه
عبدألعزيز ابتسمت وهو يناظره
جموح قربت منه:راشد
راشد ماتكلم وطلع على طول
جموح ناظرت عبدالعزيز وطلعت تركض ؤراه وهي تناديه
ومارد عليها وركب سيارته وحرررررررك
جموح تضايقت وهي تروح لسيارتها وتركب وتخلي السائق يحرك
رجعت البيت وهي متضايقه
أم طارق:جموح
جموح ماردت ودخلت غرفتها وهي تدق على راشد ومايردوبالاخير قفل جواله
كرهت نفسها وهي تتذكر كيف تخدرت كيف حست بمشاعر غريبهنايحه عبدالعزيز

••••

••••

••••

••••


بععععععد اسبووووووعين
طلعت من القاعه وهي مبسوطه وبصوت عالي:واااااااو يجننالامتحان
هناء:شكلك حليتي زين
شموخ:بإذن الواحد الأحد درجتي كامله
هناء:حمدألله الله يوفقتس يإقلبي
شموخ وهي مبتسمه:أمين
هناء:بتطلعين ألحين
شموخ:إيه غسان أرجع وأدرس لاختبار بكرا
هناء:أؤكي أكل أكلمك بالليل
شموخ:أؤكي يإقلبي
نزلت تحت ؤلبست عباتها وغطاها وطلعت وتفاجات بأن اللي ينتظرهاخالد مو السائق تنرفزت وركبت معأه وهي ساكته
خالد:وعليكم السلام
شموخ:....
خالد:كيفك
شموخ:.....
خالد:أدري انك زعلانه بــََـسَْ الأسبوعين اللي تركتكتفكرين براحتك مو كفايه
شموخ لفت عليه وبحزم:قلت لك طلقني
خالد:مستحيل اطلقك
شموخ:ماراح أكون لك ؤمابي إشوفك أبد
خالد:مو بكيفك
شموخ:أول كان بكيفك تحملت بعدك وتحملت انك تحب زوجتكوماتحبني وتحملت قسوتك وصدقت أني انسانه مهمه بالنسبه لك وراحتك بــََـسَْ ؤشجازيتني فيه هجرتني ؤالحين جايني بكل سهوله
خالد:إنتي ماسمعتيني أنا
شموخ:ولاأبي أسمع أنا مأبي إشوفك أبد أبيك تطلقني وترجعلزوجتك اللي تحبها وتنساني ولاتجيني أبد أنا عايشه معززه مكرمه بيت أهلي بكملدراستي ؤمابضيع لاتخاف
خالد:لاتقولين طلقني أنا مأبطلقك
شموخ:أجل لاتوريني وجهك
خالد وقف عند البيت ولف عليها:شموخ
شموخ فتحت الباب ونزلت وهي تدخل بيتهم وترد الباب بوجهخالد
خالد طق الباب وهو معصب:شموووخ أفتحي لازم نتفاهم
شموخ واقف على الباب وهي تبكي وسمعته وهو يحرك السيارهودخلت وهي ترمي شنطتها بالصاله وتدخل غرفتها وهي تناظر نفسها بالمرأيا وتمسحدموعها

دخلت على المكتب وهي معصبه:انت وينك
راشد:شبغيتي
جموح بقهر:ليه ماترد علي ليه حأقرني
راشد:أتوقع جواب سؤالك عندك
جموح:لو انت راد علي كان فهمتك انت فهمت غلط
راشد وقف وهو يناظرها:واقف قدامك ؤانتي قريبه منهوتقوليلي فاهم غلط
جموح ارتبكت:لا إنت فاهم غلط هو يضايقني وأنا
راشد:جموح اللي شفته شيء واضح
جموح:راشد لاتقهرني انت أكثر واحد يعرف قد أيش أكرهعبدالعزيز
راشد:مشكلتي قمت أشك مأقمت أعرف تكرهينه وإلا
جموح:شتقصد يعني أنا مخطوبه لك بروح أحب غيرك ليه
راشد:جموح مأبيك تضيعين مني خلينا نترك هالانتقام وأبعديعن عبدالعزيز أنا مارتحت له
جموح:قربنا أنا صرفت الفلوس بــََـسَْ باقي لنا جواهر
راشد:جواهر خلاص خاتم بيدي وكل يوم تجيني الشقه
جموح:تعطيها الحبوب
راشد:أي وادمنتهم
جموح بفرح:خليها تدمن أكثر وأكثر
راشد:إذا هالشي بيريحك بسويه
جموح:إيه يريحني
راشد قرب منها وهو يمسك يدينها ويبوسهم:بــََـسَْ انتظراليوم اللي اتزوجك فيه
جموح بلغت ريقها:قريب بــََـسَْ ننتقم منهم
راشد:أخاف أكون خسرتك لإخلاص هالانتقام
جموح:مستحيل تخسرني أنا لك
راشد ابتسم:الله لايحرمني منك
جموح وهي تسحب يدينها:صافي ياللبن
راشد:حليب يائشطه
جموح ضحكت
راشد:فديت هالضحكه
جموح:مابتشوف جواهر اليوم
راشد:إلا شوي رايح الشقه الُـحِـ?ـيًـنِ
جموح:تدري أنها قطعتني
راشد:مكتفيه فيني
جموح:هههههههه مسكينه
راشد ضحك وطلع مع جموح وركبت مع السائق وراشد راح لشقه
جموح مسكت جوالها وهي متردده تتصل بجواهر وإلا لا
وطاح الجوال من يدها من أخذ السائق بريك
وناظرت قدامها إلا عبدالعزيز واقف ونزل لها
توسعت عيونها وهي متفاجاه منه
عبدألعزيز دق الشباك
جموح فتحت الشباك:شتبي
عبدألعزيز:أبد أشتقت لك
جموح:عبدالعزيز أرجوك
عبدألعزيز:إنتئ متعبه بــََـسَْ هالتعب أنا حابه
جموح:أوووف ترا زهقت من كلأمك المكرر
عبدألعزيز:سامحينا يابنت الهايل ماتعودنا على الرومانسيه
جموح:سخيف
عبدألعزيز:تبين تلحقيني لشركه وإلا أركب
جموح:شنو اللي تركب
عبدألعزيز فتح الباب وناظرها:هاه
جموح بسرعه:أؤكي بلحقك
عبدألعزيز ابتسم وسكر الباب:زين
وراح ركب سياره وحركة
وجموح اأمرت السائق يلحقه

جلست وهي تمسك ظهرها تحسه منقسم نصين
قرب منها وبستهزاء:لاتعبتي
ناظرته وهي منقهره:حسبي الله عليك من قمت وأنا أكرف لك
ضحك وهو يناظرها:ريلأكس غصونه
غصون:روح تسمم عساه سم
طلال وهو يمسح على شعرها:لاحق على الأكل قومي أبيك
غصون:شتبي مايكفي منظفه دورين وطابخه لك
طلال:لا مايكفي وسحب يدها
غصون:أي بشويش يالدفش
طلال:صدقت انك رقيقه وسحبها لفوق
غصون وهي تفك يدها:فك يدي شتبي
طلال:إحنا بالغرفه برأيك شبي
غصون:بــََـسَْ أنا تعبانه
طلال:وأنا شعلي
غصون:انت تكرفني وتجي تكمل علي
طلال وهو يقرب منها:بالضبط
غصون جلست على السرير وبستسلام:المهم راحتك ومتعتك
طلال وهو ينحني عليها ويبتسم:أكيد

بإااااااامريكاااا
طلعت من القاعه ولحقته:دكتور أيمن
وقف وناظرها:نعم
إمجاد:دكتور بخصوص اللي صار بالكلاس
أيمن:إمجاد أنا كنت متساهل معاك أي أحد يتكلم بمحاطرتيأطرده
إمجاد:بــََـسَْ إحنا تكلمنا عن الدرس
أيمن:من قله الذوق تتكلمون وأنا اشرح
إمجاد:عشان كذا جيت اعتذر
أيمن:أتمني هالحركه ماتكرر
إمجاد:حاظر
أيمن مشي وتركها
إمجاد وهي تحرك يدها:يسسسسس وناظرت نهال والشله وقربتمنه:هاي
الكل:هاي
نهال:شعندك مع أيمن
إمجاد:سالفه طويله مختصرها تكلمن بالمحاظره وعصب
نهال:مالقيتو تتكلمون إلا بمحاظره أيمن
إمجاد:كان سؤال من طالب معي عن كلمه قالها الدكتور وبردإلا انتبه لنا
نهال:إيه وعقب
إمجاد:أبد تعذرت له وفهم
نهال:زين حنا عندنا محاظره الُـحِـ?ـيًـنِ
إمجاد:أنا خلصت بطلع
نهاال:نشوفك أجل
إمجاد:بأي
الكل:بأي
طلعت وهي مبتشمت ورأحت ابتسامتها من شافت سعود بوجهها
إمجاد:وبعدين
سعود:بضل وراك وآراقبك
إمجاد:انت مجنون شيء
سعود:مجنون بك
إمجاد:وأنا ماحبك أكرههك
سعود:كذابه
إمجاد:الُـحِـ?ـيًـنِ شتبي بــََـسَْ تراقبني
سعود:أبي أكلمك
امحاد:وأنا مأبي أكلمك أوووف ومشت
سعود سحب يدها بقوه:مو بكيفك
إمجاد:أتركني مأبي أكلمك انت ماتفهم
سعود:إذا ماسمعتيني بكيفك بتسمعيني غصبن عنك
إمجاد:أتركني أتركني
:أتركها
سعود التفت لصوت وأمجاد معأه و!؟

دخل الشقه وهو يشم ريحه عطرها ابتسم وهو عارف أنها سبقتهوصلت قبله
دخل الصاله وشاف الطاوله المجهزه وهو يناديها:جواهر
حصنته من وراء وهي تقول:روح جواهر
ابتسم وهو يلف عليها ويمسك وجهها:أشتقت لك
جواهر:وأنا كمان
راشد بأس رأسها وعقب خدها:أحبك
جواهر استحت وهي تسحب يده:أموت فيك
راشد ابتسم وهو يجلس وهي تجلس جنبه بأس أذنها وهو يبعدشعرها ويشم ريحتها وهو يقول:ودي أكلك
دق قلبها بقوه:راشد
راشد حط يده على صدرها:أدري أنه لي يدق
ناظرته وهي تهز رأسها:تعلقت فيك حيل
راشد وهو يتنهد:يألبيه
جواهر بخجل:أشرب عصير
راشد أخذ الكأس وهو يبعد شوي عنها
جواهر:حاسه بصداع معاك الحبوب
راشد:إيه تبين
جواهر:شنو اسمهم عشان أجيبهم من الصيداليه
راشد:من برا أجيبهم
جواهر:من أخذهم ارتاح وأحس مزاجي رائق والصداع يروح
راشد طلع لها وحده ومدها:تفضلي
جواهر خذتها وشربتها وهي تبتسم:تسلم حبيبي
راشد بخبث وهو يقرب منها:الله يسلمك

انتهي البارات
توقعاتكم

اسطورة ! 04-02-13 09:35 AM

رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي
 

البارااات "19"

جموح جلست وهي تقول:شبغيت
عبدألعزيز:ؤش تشربين أول شيء
جموح:ولاشي أبي أعرف شتبي
عبدألعزيز ببتسامه:مأمليتي من هالسوال
جموح:مأمليت تلاحقني
عبدألعزيز:حلو جوابك بسؤال
جموح:ممكن ندخل بالموضوع المهم وليه لحقتني
عبدألعزيز:أنا أبيك تعجلين بالمشروع
جموح:هالشي مو بيدي
عبدألعزيز:أجل بيد مين
جموح:المشروع يبيله وقت وأنت تعرف
عبدألعزيز:وأنا انسان مضغوط راهن البيت وأخوي بالسجن
جموح:أؤكي إصبر شوي
عبدألعزيز:طيب
جموح وقفت:استاذن الُـحِـ?ـيًـنِ
عبدألعزيز:بدري
جموح خزته:مع السلامه
ضحك عبدالعزيز وهو يقول:مع السلامه
طلعت من عنده وهي تفكر وأرسلت مسج لرأشد"راشد عطي جواهر حبوبتأخذهم معاها للبيت"

••••

••••

••••

••••

باااامريكااا
إمجاد:دكتور أيمن
أيمن وهو يقرب :أتركها
سعود وهو يناظره:نعممم
أيمن:قلت أتركها
سعود:من تكون عشان تتدخل بيننا
أيمن:البنت ماتبي تروح معاك أتركها
سعود:مو شغلك
أيمن:بالطيب أتركها
إمجاد خافت تصير مشكله بسببها وناظرت أيمن:دكتور خلاص بتفاهم معأه
أيمن وهو مصر:أتركها
سعود فك يدها وقرب لايمن:من تحسب نفسك عشان تتدخل وناظر إمجاد ورجعناظره:وإلا عاجبتك
أيمن شده من بلوزته وهو معصب:لو تقول كلمه زياده أرميك بدأهيه لسهماعرفتني زين
إمجاد قربت منهم:دكتور أرجوك أتركه مأبي أسبب مشاكل
سعود ناظرها:مو هذا اللي تبينه أن الكل يمد يده علي ويسون فيني كذا
إمجاد عورها قلبها:انت اللي جبرتني
سعود:لأني أحبك تسوين فيني كذا
إيمن دفه وهو يقول:لأيكثر يأقيس وسحب يد إمجاد ومشي
سعود ظل واقف وماتحركه وقهره والمه من إمجاد اللي ماتبي تسمعه أبد
إمجاد تناظره وهو ساحبها وبتتكلم ماهو معطيها فرصه:دكتور
أيمن وقف وهو يناظرها:انتبهي لحالك
إمجاد:أنا
أيمن:مأدري ؤش صلتك ولاعلاقتك بهالشخص بــََـسَْ أتمني تنتبهينلحالك أكثر
إمجاد ماعرفت ترد وأيمن تركها ومشي
إمجاد ركبت تاكسي وضايق صدرها لأن أيمن فهمها غلط
وركبت البيت وخاطرها متكدرررر

••••

••••

••••

••••


بعددد ثلاث شهوووور بالضبط
دخلت مكتبه وهي مبسوطه وتقول:البيت بسويسرا جاهز والفلوس محولهوأخوي بكرا بطلعه ورحلتنا بكرا
وقف وهو مبتسم:خلاص من بعد انتقامك استرحتي
جموح بتفكير:شوي
راشد:لا حرام عليك جواهر مدمنه مايقل عن حبتين باليوم تأخذوعبدالعزيز غرقان بالديون ومنصور بالسجن بــََـسَْ األصغير
جموح:كانت خطتي أني اتخلص من الصغير بــََـسَْ هو ماله ذنب
راشد:نتزوج بسويسرا
جموح:أن شاء الله
راشد:مأبتسوفين عبدالعزيز
جموح:لابشوفه لازم أودعه الوداع الاخير وضحكت
راشد:أوكي وأنا بودع جواهر
جموح:أياني وأياك تلمسها
راشد:مستحيل المس انسانه غيرك
جموح برتياح:أوكي
وطلعت من المكتب وركبت مع السائق واتجهت لمكتب عبدالعزيز
نزلت ودخلت ودقت الباب ودخلت
جموح:السلام
عبدالعزيز:وعليكم السلام
جموح وهي تطلع أوراق من شنطتها:بهالأوراق توضيح لربحنا المشروعوالدخل وبكرا يوصلك الشيك
عبدألعزيز أخذ الأوراق وابتسم:يعني نجحنا
جموح:حمدألله
عبدألعزيز:يعطيكم العافيه إنتي وراشد
جموح:الله يعافيك
عبدألعزيز:أجلسي اطلب لك شيء تشربينه
جموح بسرعه:لأمسكور عندي شغل لازم أروح
عبدألعزيز:شهالشغل
جموح:شغل خاص
عبدألعزيز:أوكي اللهمعاك
جموح:فمان الله
عبدألعزيز:فمان الله
طلعت وهي تبتسم بخبث وهو يبتسم بفرح وهو يشوف الأوراق ونجاحالمشروع

••••

••••

••••

••••


بالنننننننننندن
إنين:مأبنطول يمه بــََـسَْ أسبوع
أم ماجد:مأتحمل ماشوفك يوم كيف أسبوع
إنين:شسوي يمه زوجي بيعرفني على أهله
أم ماجد:طيب كلميني كل يوم
إنين وهي تلعب بشعر ماجد:إكيد يمه
أم ماجد:طيب قوليلي يضايقك شيء رجلك
إنين ابتسمت:لايمه بالعكس هاني حيل حبوب وطيوب معاي ويحبني
أم ماجد:أنا حاسه انك مرتاحه
إنين:كثير يمه هاني انسان متفهم
أم ماجد:حمدألله
إنين وهي تقوم:جوعانه
أم ماجد:مسويه فطائر بالفرن
إنين:يمي يمي
ودخلت المطبخ وطلعت الفطاير وهي تآكل ودق جواله وطلعت من جيبهوردت:هلا حبيبي
هاني:حبيبتي تجهزي الُـحِـ?ـيًـنِجاي
إنين:مابتدخل تسلم على أمي
هاني:إلا ححبيبتي بدخل أسلم بــََـسَْ مو جالس
إنين:أوكي
هاني:يلا بأي
إنين:بأي
طلعت الصاله وهي تناظر أمها:هاني بالطريق وسحبت شنطتها
أم ماجد:طمنيني عنك لأوصلتي
إنين:حاضر
أدق الجرس وابتسمت إنين:إكيد هاني
دخل ماجد وهو يضحك:عمو هاني جاء
ناظرته إنين وقربت منه وباست خده
هاني ابتسم لها وقرب لأمها:كيفك عمتي
أم ماجد:بخير حمدألله
هاني:حمدألله وناظر إنين:يلا نمشي
إنين وهي تبتسم:يلا
هاني:توصين على شيء عمتي
أم ماجد:أوصيك بنتي
هاني ببتسامه:بنتك بعيوني
أم ماجد:الله يوفقكم
هاني وانين:أمين
أم ماجد:يلا الله يحفظكم
هاني وانين:مع السلامه
أم ماجد:مع السلامه
طلعو وهم مبتسمين وركبو السياره
هاني:أشتقت لك
إنين:بهالسرعه
هاني:إيه وأكثر
إنين:هههههه فديتك
هاني:يلا يمدينا نأخذ شناطنا وللمطار
إنين:مأدري ؤش بيكون شعوري لأنزلنا السعوديه وإتا غائبه عنها سنين
هاني:شعور حلووو لأني معاك
إنين بضحكه:مأقدر عليك يالوأثق
هاني وهو يناظرها:مايحق لي
إنين قربت منه وباست خده:إلا يحق لك
ابتسم وهو يمسك يدها

••••

••••

••••

••••


دخلت البيت وهي تعبانه من عقب الكليه:نيننننننننا
نينا طلعت بسرعه من المطبخ:يس مدام
شموخ:جيبي لي الأكل لغرفتي
نينا:أن شاء الله وهزت رأسها
شموخ راحتا غرفتها وهي ترمي عباتها وتجلس على السرير بتعب وهي تمسكبطنها وتبتسم:اليوم امك تعبت كثيرإكيد انت جوعان الُـحِـ?ـيًـنِراح نأكل ونريحياامي"رفعت رأسها على الخدامه اللي دخلت بالصينيه
وحطت الأكل عندها وطلعت
جلست تآكل وهي ميته جوع ومن خلصت نادت نينا نشيله
وبذلت ملابسها وإنسدحت وهي تضم مخذتها وتقول:راح أكون لك ابوك وامكوأعنيك عن العالم كله


••••

••••

••••

••••


باااامريكاااااا
:
تقبلين عزيمتي لك على كوفي
إمجاد تفاجات وماعرفت شتقول وبسرعه قالت :إيه إكيد
:
أوكي انتظرك بسيارتي برا
إمجاد:أوكي
طلعت من القاعه وهي تطير لشلتها وتشد نهال
نهال بخرعه:بسم الله شفيك
إمجاد وهي تتنفس بسرعه:دكتور أيمن عزمني على الكوفي
نهال فتحت فمها:كذابه
إمجاد:ؤاللــ?ـّہ وقالي ينتظرني بسيارته
نهال ظلت فاتحه فمها
إمجاد بضحك:شفيك بلمتي أقولك ينتظرني ؤش اسوئ
نهال:روحي بــََـسَْ خليك ثقل
إمجاد:هههههه حسستيني أني متيمه فيه
نهال:مايندري
إمجاد:مأدري هو تحسينه أحيانا يخف وأحيانا حليل بــََـسَْ استغربتأنه عازمني
نهال بغمزه:حركه شكلك وقعتيه بشباكك
إمجاد دفتها:طسي بــََـسَْ
نهال:خبريني بآخر الأنباء
إمجاد:أن شاء الله وطلعت وشافته بسياره حست بإحراج وهي تقرب لسيارهوتفتح الباب ويمسك يدها سعود
إمجاد ناظرته وناظرت أيمن اللي نزل
أيمن:انت وآخرتها معك
سعود:وين رأيحه معأه
إمجاد بكذب:بيوصلني البيت
سعود:أمشي أنا أوصلك
أيمن قرب منه وهو يقول:فكها
سعود:أقول مو شغلك وسحبها
أيمن على طول سحبه وبوقس على وجهه
إمجاد شهقت وهي تقول:أيمن لا
أيمن ناظرها:أركبي السياره
إمجاد ركبت على طوول وركب أيمن وحرك بسرعه
إمجاد صاده لشباك ودموعها نزلو وهي تمسحهم
أيمن:ليه تبكين
إمجاد:.....
أيمن::تبين أرجعك له تطمن أنه ماصار له شيء
إمجاد لفت عليه وبصوت مخنوق:مائهمني بــََـسَْ ماحب أني إشوفكم تتقتلونبسببي
أيمن وقف عند الكفي وناظرها:وصلنا أنزلي
إمجاد نزلت وذخلو الكوفي
أيمن ستشربين
إمجاد:مأبي شيء
أيمن:إمجاد
إمجاد:أبي قهوه
أيمن:أوكي
ونادي القرسون وطلبو وجلسو يشربون
أيمن:إمجاد
إمجاد وهي تناظره:هلا
أيمن:مين هالشخص اللي له شهور يلاحقك
إمجاد بلعت غصتها:ليه تسأل
أيمن:مجرد سؤال
إمجاد:دامه مجرد سؤال ومؤ بذيك الأهميه ماله داعي أجاوب عليه
أيمن:براحتك
إمجاد:انت ليه حاأرم نفسك من الضحك
أيمن رفع حاجبه:أنا
إمجاد:إيه ماعمري شفتك تضحك كله مكشر ومعصب والطلاب مايقدرونيتقربون منك
أيمن:الشباب لازم أكون صارم معأهم وأغلب بنات الكلاس همهم تكوينعلاقه معي. وكذا بنت جتني عشان كذا أنا صارم وماعطي وجه
إمجاد:أجل ليه أنا معطيني وجه
أيمن:لأنك ماتقربتي مني وماهميتك
إمجاد حست بالأحراج وسكتت
أيمن ابتسم على خفيف
إمجاد شهقت على طول:وااااي انت ابتسمت ماصدق
أيمن ضحك وهو يقول:بالغتي
إمجاد وهي تضحك:انت بالضحك أحلى
أيمن:تسلمين


••••

••••

••••

••••

تسندت على التسريحه وهي تفتح الدرج وتطلع الحبوب وهي حاسه بألمبقلبها
وأخذت حبه وشربه ماي وهي تمشي لسرير وتنسدح وهي ماسكه قلبهاومتالمه
دخل عليها وشافها:غصون
نزلت يدها وهي تناظره وتجلس:هلا طلال
طلال قرب منها وهو يشوف وجهها معرق:شفيك تعبانه
غصون بسرعه:لا وقفت وطاحت على السرير
طلال قرب منها بسرعه وهو يمسك وجهها وهو خايفه:قوليلي شفيك فيه شيءيعورك
غصون وهي حاسه بدوار ونغزات بقلبها :أبي أنام
طلال رفع نفسه على طول وهو يسدحها على رجؤله وهو يمسح عرقهاويقولها:نامي حبيبتي نامي
غصون سكرت عيونها ودمعتها نزلت وهي تحس أن الألم يخف ويرجع يزيد
طلال ظل يمسح على رأسها لين نامت وهو يفكر أيش فيها غضون وليه تتعبهالتعب ويزرق وجهها وعرقها يتصبب


••••

••••

••••

••••


:
ههههههههه إيه حبيبي شفته.... إيه إكيد....طيب بصور لك وأرسلكصورتي....بــََـسَْ مأتحفظها....أي شفتها تجنن ياعمري...طيب دير بالك ...بأي
سكرت وهي مبتسمه وقامت وهي تطلع وتنزل تحت:بدؤووور
بدور:أنا هنااا
قربت منها وهي مبتسمه:ؤش تسوين
بدور:ولاشي خلصتي من الانترنت اللي مقابلته أربع وعشرين سأعه
أشجان:أي خلصت ؤخذت القهوه وهي تصب لنفسها:وين أمي وابوي
بدور:بغرفهم
أشجان:مأودك نجتمع بيت جدي زي زمان
بدور:لا
أشجان:ليه
بدور:عشان مانسمع قرار جديد بالتزويج
أشجان:هههههه تعقدتي
بدور:هههههه إيه
أشجان:غصون نحفإنه ؤماحسها مبسوطه
بدور:اللي تأخذ أخوك لازم تنحف
إشحان:هههههههههه حرام عليك
بدور:ؤاللــ?ـّہ أني صادقه سمعته بإذني لما جونا من يومين يكلمبالمجلس
أشجان:يكلم بنت
بدور:لارجال ؤش رايك إيه بنت
أشجان:ياعمري غصونه صابره ومتحمله
بدور:غصبن عنها الله يعينها
أشجان:أمين


••••

••••

••••

••••


دخل الجناح وشافها واقفه عند الشباك والهواء يلعب بشعرها
قرب منها وهو يمسكها من خصرها ويضمها:لاتضيقين صدرك يكفيني منهالكون إنتي
بصوت مخنوق قالت:بــََـسَْ نفسي بطفل منك يأخالد
خالد وهو يبؤس خدها:وأنا مكتفي فيك
نرجس لفت عليه ونزلت دمعتها:سامحني مابقدر أجيب لك بيبي
خالد مسح دمعتها وهو يمسك يدينها:تكفيني إنتي
نرجس ضمته وهي تبكي:كنت أتمني يصير عندي بيبي منك كنت أتمني
خالد وهو يمسح على شعرها:لاتبكين مايهمني شي ف هالدنيا كثرك
نرجس:أنا أحبك
خالد:وأنا أموووت فيك
قالها وهو ضامها وتذكر شموخ اللي مايدري عنها من شهور وهي صادتهوماتبيه
تنهد وهو يقول بنفسه:عساك بخير
نرجس ابعدت عنه وهي تمسح دموعها:خلينا ننزل تحت
خالد:أوكي
مسكت يده وطلعو
خالد ابتسم وهو يقول:هيوف
هيفاء:سم
خالد:جايب بيتزا لعيونك تحت
هيفاء بفرح:يسسس يسسسس ونزلت قبلهم
خالد ضحك وهو يقول:خبله هالبنت أما نرجس ماهمها الموضوع


دخلت البيت وهي تروح غرفه أم طارق وتدق الباب وتدخل:جهزتي أعراضكيأيمه
أم طارق:إيه جهزتهم
جموح وهي تجلس جنبها:بنروح خلاص
أم طارق:سويتي اللي برأسك وأللي تبين
جموح ببتسامه عريضه:إيه ؤارتحت وأمي وأبوي ارتاحو الُـحِـ?ـيًـنِإكيد
أم طارق:بــََـسَْ
جموح:تكفين يمه لاتخربين فرحتي
أم طارق:طيب
جموح:بــََـسَْ نسافر بتزوج راشد وبنعيش مبسوطين
أم طارق:متأكده بتنبسطين مع راشد
جموح :أي متأكده
أم طارق:الله يوفقك يأيمه ويسعدك
جموح:أمين وباست رأس أمها
أم طارق ابتسمت وقامت تشيل شنطتها
جموح:هاتي عنك وشألتها وحطتها قريب من الباب
أم طارق:مشكوره حبيبتي
جموح:العفو أميمتي
وطلعت من عندها ورأحت غرفتها وهي تناظر شناطها وتجلس على سرير وهيتتنهد وتقول:فلستك ياعبدالعزيز فلستك وقضيت على أختك

فزت بسرعه من سمعته فتح الباب
وهي تناظره من دخل وبضعف:راشد بموت من رأسي أبي حبوب
راشد ناظرهاوكيف السواد تحت عيونها وشكلها اللي يحوي على أنها حيل تعبانه:طيب
جواهر قربت منه وهي تمد يدها:عطني
راشد طلع علبه الحبوب من جيبه وقال:هذي الحبوب لك كل ماعورك خوذيمنهم
جواهر ابتسمت وهي تأخذهم وتروح المطبخ وتأخذ حبه وتشرب ماي
وتجلس شوي على الطاوله وهي تحس براحه وان الصداع راح
التفتت ؤراها وهي تشوف راشد واقف ويناظرها ابتسمت وقامت له وهيتضمه:ألحين ارتحت
راشد وهو يحضنها:لاتاخذين أكثر من وحده
جواهر:مأقدر
راشد وهو يبعدها:عشاني
جواهر وهي تناظر عيونه:عشانك اسوئ أي شيء تبيه
راشد ناظر عيونها وهو يلمس خدها:سامحيني
جواهر مافهمت:شنو
راشد:سامحيني
جواهر:ليه تقول كذا
راشد:بــََـسَْ كذا إذا كننت ضريتك بشي سامحيني
جواهر بخوف:بتتركني
راشد وهو يبؤس رأسها:إكيد لا
جواهر برتاح حصنته:أنا أحبك
راشد وهو يضمها كأنها طفله :وأنا أحبك
جواهر ابتعدت وهي تناظر الساعه:برجع البيت
راشد:طيب
جواهر:بكرا إشوفك
راشد:طيب حبيبتي
جواهر بأس خده وهي تلبس عباتها وتطلع
راشد جلس وهو يقول:هذي آخر ليله إشوفك وتشوفيني فيها ياجواهر
وجواهر خذت تاكسي ورجعت البيت دخلت وعبدالعزيز جالس
جواهر حست بخوف:عزوز
عبدألعزيز:وين كنتي
جواهر:كنت عند صاحبتي
عبدألعزيز وهو يناظر عيونها:شفيه شكلك كذا
جواهر:شفيه
عبدألعزيز:مأدري سواد تحت عيونك كأنك ماتنامين
جواهر:مإفيه شيء بــََـسَْ لاني هالأيام حيل أصدع
عبدألعزيز:طيب أنا طالع أنام
جواهر:طيب
ظلع وطلعت هي غرفتها

بااامريكاااا
إمجاد نزلت وهي تقول:شكرا دكتور
أيمن:بالجامعه دكتور خارجها تقدرين تقولين لي أيمن
إمجاد بإحراج:ماعرف
أيمن:تتعودين
إمجاد:طيب مع السلامه
أيمن:مع السلامه
دخلت البيت وهي مبسوطه
إفنان:مين اللي وصلك
إمجاد:دكتور أيمن
إفنان:هذا هو
إمجاد:إيه
إفنان:مو هذا مايعطي وجه وحازم كيف وصلك
إمجاد:لإطلع عكس هالشي حباب وطيوب
إفنان:شكلك بديتي تعجبين فيه
إمجاد:لاتبالغين بــََـسَْ اليوم تكلم عن نفسه وعزمني على كوفي
إفنان:إيوا
إمجاد:وبس
إفنان:ليه يعزمك ليكون حاط عينه عليك
إمجاد:طبعا لا هو يمكن بــََـسَْ ارتاح لي وعزمني عادي يعني
إفنان:طيب أتمني مجرد ارتياح
إمجاد وهي تمشي:مرهقه بروح أريح
إفنان:طيب
دخلت غرفتها وإنسدحت وهي تفكر بأيمن وكيف كان غير اليوم

صباااااااااااااح يووووم جديئييد
جالسه بصاله الانتظار وأخوها جنبها وأم طارق جنبها
راشد وهو يقرب منهم:يلا قومو
جموح:الُـحِـ?ـيًـنِرحلتنا
راشد:إيوا يالله
جموح قامت وهي تساند أخوها:يالله حبيبي
أم طارق ساعدتها فيه وخلصو الاجراءات وركبو الطياره ودعووووالسعوديه وهم تاركين ؤراهم الناس اللي أذوهم
وبننفس المطار وصلو إنين وهاني
إنين كانت تناظر أدق التفاصيل
هاني:منوره السعوديه
إنين:تسلم حبيبي
هاني وهو يمسك يدها ويسحب شنطتهم:بيفرحون بشوفتك عيالي
إنين هزت رأسها وركبو تاكسي وراحو بيت أهله
هاني من وقف التاكسي ناظر إنين:أنزلي يإقلبي
إنين نزلت ونزل الشنطه ودفع لتاكسي وهو يمسك يدها ويفتح البابويدخلون
هاني بصوت عالي:يااأهل البيئييت
ودخل الصاله وانين جنبه وشاف أمه وعياله اللي ركضو له
هاني فك يد إنين وهو يشيل بنت وولذه ويبوسهم ويضمهم وانين محرجهواقفه ماتدري ؤش تسوي
هاني وهو يناظرها:سلمي على أمي
إنين قربت من أمه وهي منحرجه وبأسها وهي تقول:كيفك خالتي
أم هاني:بخير يأيمه
هاني قرب لأمه وهو يبؤس رأسها:أشتقت لك يالغاليه
أم هاني:حمدألله على سلامتك طولت غيابك
هاني:الله يسلمك وناظر إنين:تعالي جنبي
إنين جلست جنبه وهي مستحيه
هاني:هذي زوجتي يمه
أم هاني:إحلى من وصفك لها
هاني وهو يناظرها:قمر على الأرض
إنين حمرت خدودها
هاني وهو يناظر بنته ولده:هذي مأما
البنت بإست خذ إنين وهي تقول:مأما حلوه
ابتسمت لها إنين وشألتها بحضنها
هاني:وين منيره يمه
منيره وهي تدخل:أنا جيت
هاني وقف وهو يحضنها:هلا وغلا
منيره:نورت السعوديه
هاني:منوره فيك
منيره ابعدت وهي تشوف ريوف بحضن إنين وقالت:هذي إنين
إنين وهي تسلم عليها:أي أنا إنين
منيره:عيال أخوي حبوك بسرعه
إنين ببتسامه:تسلمين
منيره وهي تجلس:إيوا علمونا كيف عرفتو بعض وايش آخر الاخبار
هاني ناظر إنين وضحك وجلس يسولف لهم

دخل مكتبه وهو يشوف الظرف بمكتبه
استغرب وهو يجلس ويأخذ الظرف ويفتحه وكان فيه رساله:شوف بعينك مينالفلتأنه
تفاجاء ومافهم وطلع الظرف اللي بداخل الظرف
وشاف صور وطارت عيونه وهو مو مصدق هالصوره اللي بيده
قام بسرعه وهو يشيل الصور بيده وركب سيارته ورجع البيت وهو يدخلمثل ألبركان وهو يصرخ بصوت عالي:جوااااااااااااااااااااهر
أم يزن:شفيك تصرخ
جواهر نزلت وقلبها يرقع رقع:سم
عبدألعزيز وهو مسك الظرف وحاس بأن الدنيا مظلمه بعينه وأنها ماتسواشي قرب منها وهو يقول بألم:ليه ياااختي ليئيه يأتربيه أخوك ليه ياشعر وجه أخوكليئيئيئيه
جواهر بلعت ريقها وبخوف:أنا ؤش سويت
عبدألعزيز صفقها كف بقوه وهو يصرخ ويقول:ليئيئيئيئيه أنا شقصرت فيهمعاك ليه
أم يزن شهقت وشافت الظرف اللي طاح من يده ؤخذته على طول
عبدألعزيز شد شعرها وهو يصرخ عليها:ليئيئيئييه ياااختي ليئيئيئييهليئيئييه كسرتي ظهري فيك
جواهر وهي تبكي وتتالم:أنا ماسويت شيء ماسويت شيء
عبدألعزيز ناظر بالأرض يدور الظرف مالقاه أم يزن خافت ومدته له طلعالصور وهو يرميهم عليها :وهذولا ؤشو ياجواهر ؤشو
جواهر أنصعقت من الصور وصوتها صار يرجف ودموعها انهار
عبدألعزيز سحبها من شعرها بقووووووه وهو يجرها لفوق ورميها بغرفتهاوهو يصفقها كفوف:فضحتيني كسرتي ظهري هذي آخر ثقتي فيك ياجواهر هذي آخرتها جواهرتصرخ وتبكي وماعندها جواب
ابعد عنها عبدالعزيز وهو يتنفس بسرعه:طلعه من هالغرفه مإفيه
وأخذ المفتاح وطلع وقفل الباب وصرخ على أم يزن:أي أحد بيفتح لهاالباب بقتله
وبصراخ:مفهوووووم
أم يزن:أي مفهوم
طلع من البيت زي المجنون وجواهر تبكي بقوه


:
ترف
ترف:سم حبيبي
راكان:حبيبي شألبس كرفته لشغل
ترف:الزرقاء
راكان:أوكي لبسها وهو يقولها:قربي
ترف قربت منه وهي تبتسم:شنووو
راكان بإسها وهو يقول:الله لأيحرمني منك
ترف:ولأمنك وباست خده
راكان وهو يمسك يدها:بتروحين لأهلك اليوم
ترف:أمم لا
راكان:أحسن عشان ماجي ؤماحصلك
ترف ابتسمت وهم ينزلون تحت
راكان:مرحبا
الكل:أهلين
جود:وعليكم السلام
راكان:إنتي لأيكثر
جود:مالت عليك
راكان طنشها:أنا راح لدوام
ترف:دير بالك بالطريق
راكان:أن شاء الله
بأس رأسها وطلللع

:
كيف صرتي اليوم
غصون وهي تبتسم:كويسه
طلال:أدري فيك جنيه مائصير بك شيء
غصون:هأهاهائ سامج
طلال:أنزلي جهزي لي أكل
غصون:مإفيني حيل أنزل انت جهزه
طلال:ماسمعت
غصون:قلت أنزل جهز لك بلعه تبلعها
طلال وهو يقرب منها لين لصقت بالجدار:عملتك يوم كويس وجسرتي
غصون وهي تناظره:إيوا
طلال مسك فكها:بالطيب أنزلي جهزيه
غصون:ماني نازله
طلال وهو يسحب يدها ويدفها:أنقلعي سوي اللي قلت لك ولاتناقشين
غصون عورتها يدها وهي تقوله:ماني مجهزته وأنت ماتخوفني
وطلعت من الغرفه
طلال لحقها وسحبها:يعني كذا
غصون:إيه
طلال:أعرف كيف اكسرك
غصون:ؤش بتسوي يعني
طلال ناظرها بخبث وابتسم:الُـحِـ?ـيًـنِتعرفينه
ودفاها لصاله جلوس وهو يقرب منها ويقول:عادي مااكل ؤانتي تكونينإكلي
غصون:قلبي يالمني
طلال وهو مو مهتم:بالطقاق


باااامريكا
إمجاد:إيه عندي الُـحِـ?ـيًـنِمحاظره له
نهال:ؤاللــ?ـّہ ماني مصدقه أيمن يضحك
إمجاد:إيه وشخصيته برا غير غير عن بالجامعه
نهال:عجبك
إمجاد:عادي هو مجرد استاذ بــََـسَْ أني اكتشتفت أنه جو الجامعهشيء وخارجها شيء
نهال:أي زين
إمجاد وهي تناظر الساعه:يلا بروح الكلاس لااتأخر
نهال:طيب
إمجاد راحت الكلاس ودخلت وجلست وهي تطلع ملفها وشوي ودخل أيمن وهدتالقاعه
أيمن:قد مورنق
الكل:قد مورنق
أيمن ناظر إمجاد وابتسم
انحرجت إمجاد لأن كل اللي بالكلاس لفو عليها ويناظرونها
أيمن بدأ يشرح المحاظر ومن خلص نأدي إمجاد
ؤهالشي لفت انتباه كل اللي بالقاعه
إمجاد انحرجت وهي تقوم وتقرب منه:نعم دكتور
أيمن وهو يمد له دفتر:نسيتيه بسيارتي
إمجاد ابتسمت وهي تأخذه:شكرا دكتور
أيمن:العفو
خذت الدكتور وطلعت والكل يناظرونها كأنها شيء غريب ؤهالشي وترهاحيل
:
خليك طبيعيه لاتهمك نظراتهم
إمجاد التفتت:دكتور
أيمن:أنا فاهم سبب نظراتهم بــََـسَْ لاتهتمي
إمجاد:طيب
ابتسمت وهو يتركها ويروح
وهي راحت لشلتها


دخللو للبيت وهم مبسوطين
جموح وهي تدور:اجتمعنا يأخوي انت بتعيش معاي بهالبيت وراح ننبسطوراح أجيب لك ممرضه وتكون قدام عيني دائم واي شيء تبيه أجيبه لك لو كان بعيد
أم طارق تناظرها وهي متأثره بحب وتعلق جموح بأخوها
قربت منه جموح وهي تبوسه:تدري مهند انت بتنام معي أنا وأنت نننأمبغرفه وحده تنام بحضن أختك
راشد:ماعمري شفتك فرحانه وتتكلمين هالكثر
جموح وهي تضحك:كيف مإفرح وأخوي معاي الُـحِـ?ـيًـنِوبيضل كل عمره معاي
راشد:أن شاء الله بتعيشينأيام حلوه كثير
جموح:أن شاء الله
أم طارق:أنا برتب الشنط
جموح:طيب
راشد وهو يقرب لجموح:تتوقعين عرف أننا مستأجرين الشركه والصوروصلته
جموح وهي تضحك:أفكور راشد وتلاقيه ف عداد الميتين الُـحِـ?ـيًـنِ
راشد:الله يرحمه
جموح:هههههه ويرحم أخته
راشد:أمين

وقف سيارته عند الشركه وهو معصب وجنون الدنيا تتطير من عيونه نزلوهو ناوي الشر دخل الشركه وهو يدف الباب بقوه ويدخل
:
نعم يااخ
عبدألعزيز بعصبيه:وين راشد
:
أقول يأخوي تعلم كيف تدق الباب وين داخل انت لبيت أهلك
عبدألعزيز :الشركه هذي أنا شريك فيها مع راشد وجموح الهائل
:
راشد هو صاحبي وأنا كنت برا الديره وأمس راجع والشركه كانت بأمانته
عبدألعزيز:قصدك أن الشركه مو له
:
لا ماهي له ومنهي جموح هاذي
عبدألعزيز حس أن الدنيا اسودت بوجهه:يعني أنا أنعشيت
:
أخوي انت شتتكلم عنه ؤش تبي برأشد
عبدألعزيز ظلع من المكتب والشركه كلها وهو يركب سيارته وهو يفككإزاريره وحس بخنقه:جموووح الهايل بلقاك وبقتلك مو أنا اللي أنغش مو أنا وضرب علىالدركسون بقوه وهو يصرخ:اأاااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

انتهي البارات
توقعاتكم

اسطورة ! 04-02-13 09:41 AM

رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي
 
الباراااااات"20"

مسكت جوالها وهي تبكي بحراره
واتصلت برأشد وجواله كان مقفل ودقت على جموح وهي بقمهانهيارها
وتبيها تساعدها وللأسف الرقم كان مقفل
صرخت بصوت عالي وهي ترمي جوالها:الله ياااااااخذك
وقامت وهي تدق الباب بقووووه:أفتحووووو لي البابعمتتتتتي أفتحي لي الباب
أم يزن وهي ماسكه يزن ومشعل:أخوك منعنا نفتح لك الباب
جواهر وهي تبكي وتدق الباب:عمتي أفتحي لي تكفين أفتحي
أم يزن:مأقدر
جواهر ضربت الباب اقوي وهي تصرخ:افتتحووووو لي
أم يزن:ليه سويتي كذا هاه انبسطتي لما فضحتي أخوك الليحط لك سواق وتركك براحتك
جواهر وهي تبكي :أنا حبيت عمتي ماسويت شيء هالصور موصحيحه وطاحت على رجولها وهي تبكي بقوه:أنا ماسويت شيء
أم يزن خذت مشعل ويزن ورأحت عن الغرفه
جواهر حطت رأسها على رجولها وهي تبكي وتتدكر راشد وهويقولها سامحيني
ورددت:الله لأيسامحك الله لأيسامحك


بااااامريكاااا
طلعت من الجامعه وشافت سعود كالعاده
ؤماحاولت تتهرب أو تصد عنه مشت له ووقفت قدامه:الى متىبتلحقني
سعود:الين تسمعيني
إمجاد:أؤك قول اللي عندك أسمعك
سعود:هنا
إمجاد:بالكوفي هذا وأشرب على الكوفي اللي قدام الجامعه
سعود بفرح:أوكي
راحو الكوفي وجلسو
سعود:ستشربين
إمجاد:ولاشي أبي أسمع اللي عندك
سعود:طيب
إمجاد تناظره:يالله تكلم شعندك شأللي تبي تقوله لي
سعود بصدق:أني أحبك
إمجاد سكرت عيونها بقوووووه وهي مسكره يدها بقوه علىالقلم وفتحت عيونها وقالت:وأنا ماحبك
سعود مسك يدها بقوه:كذابه
إمجاد:عمرك لأصدقت أنا بــََـسَْ آشيل لك بقلبي ذكريسيئه وكره ماينوصف
سعود:بــََـسَْ إنا ماسويت شيء يخليك تكرهيني لهدرجه
إمجاد سحبت يدها وهي تناظره:لا انت ماسويت شي أنا الليسويت كل شيء بنفسي وأنا اللي دمرت نفسي
سعود:قلت لك ابوك السبب
إمجاد:كذاب
سعود:والله العظيم هو السبب والله
إمجاد بعصبيه:كذااااااب
سعود وهو يتلفت على الناس اللي بالكوفي:إمجاد أسمعينيأنا ماجيت هنا وتغربت إلا لأني أحبك
إمجاد بعبره:صادق والدليل قلت لأبوي هذي بنتك الليمربيها غدرت فيني جبتني لشقتك عشان تجيب ابوي وينكسر كسرت قلبي وكسرت ابوي
سعود بندم:أنا خطبتك من ابوك قبل لااعرفك وتعرفينيبــََـسَْ ابوك طردني وقالي لو انك آخر رجال مأزوجتك بنتي طردني ياامجاد وقاليلاتناطر فوووووق ةناظر مستواك
إمجاد نزلت دمعتها وهي تناظره:لاتكذب على ابوي
سعود بنرفزه:إمجاد أنا حلفت لك أقسم بالله أنه طردنيولهالسبب قررت أجيب راسك وأوريه أني قادر أجيبك بالحلال أو بغيره
إمجاد:بهالشي تحسبني بسامحك
سعود:ؤاللــ?ـّہ العظيم حبيتك بــََـسَْ كنت منقهر منابوك لأنه طردني وأنا ماسويت شيء بــََـسَْ طلبتك بالحلال وأدري أني غلطت لأنيجبتك وجبت ابوك
إمجاد مسحت دمعتها وقالت:انت ماكتفيت بهالشي وبس انتمرسل صورتي لجوال ابوي
سعود:أي عشان أثبت له أنك عندي
إمجاد:صدق حقيررر
سعود مسك يدها وهو يقول:أنا أسف إمجاد أدري خطيت وأناتارك أهلي وكل شيء ورأي عشان أحصل على مسامحتك
إمجاد وقفت:لو تنطبق السماء على الأرض مأسامحتك انتانسان حقير وتافه والسبب اللي قلته لي ماأقنعني بالعكس أثبتت لي الى أي درجه إنتحقير
سعود مسك يدها:إمجاد
إمجاد دفت يده وهي تقول:ؤاللــ?ـّہ لو تجيب لي نجومالسماء عشان تثبت لي حبك ماراح يتغير شيء لأني أكرهك وياليت تمووووووت
سعود عوره قلبه:أنا
إمجاد سحبت شنطتها وطلعت وتركته ومن طلعت صارت تركض عشانتبعد عن الكوفي وجلست على الكرسي وهي تبكي بقوه
وماقدرت تهدي حالها إلا بعد فتره مسحت دموعها وهيتقول:لاتبكين إمجاد مايستأهل انك تبكين عشانه لاتبكين
أخذت نفس عميق وهي تقوم وتمشي ودموعها تنزل وتمسحهم وهيتردد:ماراح أصدقه يبه ماراح أصدقه

دخل السجن وهو ينتظر أخوه
وحس بهموم الكون على كتفه من أخته اللي ماتوقعها تسوياللي سوته من الإفلاس اللي هم فيه
:عبدالعزيز
رفع رأسه وابتسم بتعب من شاف أخوه:منصور وقف وهو يقربمنه ويلمس يدينه من الشباك:أشتقت لك يأخوي
منصور وهو يبتسم:وأنا أشتقت لك
عبدألعزيز:شخبارك
منصور وهو ياشر على نفسه:زي ماانت شايف
عبدألعزيز:نحفإن
منصور:بالسجن يأخوي ؤش تبيني أكون تبيني أسمن
عبدألعزيز ضحك وهو يقول:ماتذكرت شي
منصور:فيه وحده كانت بعيده حيل وعيونها وساع وجذابهومتلثمه
عبدألعزيز وهو نتذكر جموح ويسكر يده بقوه:إيه وماشفتوجهها
منصور:لا عيت تشيل لثمتها وصوتها فاتن وجسمها خققبالعبايه رزه بــََـسَْ مأدري هي مو هي مأبي أظلمها
عبدألعزيز هز رأسه وهو يقول:تهون يأخوي أن ماعرفنا منحفر لك هالحفره كم سنه وبتطلع
منصور برضي:أن شاء الله
عبدألعزيز:انت بــََـسَْ لاتخلي صلاتك ادعي ربك يفرج همك
منصور:أن شاء الله يأخوي بــََـسَْ مأقلت لي شخبار جواهرومشعل
عبدألعزيز بكذب:كلهم بخير وقالولي قبل أجيك أوصل لكسلامهم
منصور:الله يسلمهم ؤاللــ?ـّہ مشتاق لهم
عبدألعزيز:وهم مشتاقين لك
منصور:مأدري ليه حاس أنه فيك شيء
عبدألعزيز:تطمن يأخوي مإفيه شيء
منصور:إكيد يأخوي
عبدألعزيز:أي إكيد
:الزياره انتهت
منصور ناظر الضابط وناظر عبدالعزيز:حتى زياراتهم قصيره
عبدألعزيز:الشكوى لله مايحتاج أوصيك على نفسك
منصور:لاتوصي
عبدألعزيز:مع السلامه
منصور:مع السلامه
ظلع من عند أخوه وهو يقول:جمووووووح إنتي سبب إفلاسناؤانتي سبب دخول أخوي لسجن ؤاللــ?ـّہ لا اقتلك ؤاللــ?ـّہ
ركب سيارته ورجع للبيت دخل وشاف أم يزن
أم يزن:جيت يمه
عبدألعزيز مارد وهو يصعد الدرج
أم يزن:أختك كانت تبينا نفتح لها الباب بــََـسَْمافتحنا
عبدألعزيز مالتفت وكمل صعوده لفوق وقف عند باب غرفهجواهر وهو يطلع المفتاح من جيبه ويفتح الباب
وشاف جواهر وهي بإلزاويه جالسه وتصيح
ناظرها وناظر نحفها والسؤاد تحت عيونها وشكلها المتغيرعن أخته الأوليه
دخل وهو يقول:ؤش صار فيك يااختي ؤش اللي قلب حالك
جواهر ناظرته وهي تبكي وهزت رأسها بلا وهي تعني فيهاأنها ماتدري
عبدألعزيز قرب منها وجلس على السرير وهي بإلزاويهقدامه:ليه سويتي كذا مين هذا اللي ضحك عليك
جواهر بصوت راجف:هالصور مو صحيحه
عبدألعزيز:قصدك أنها مفبركه
جواهر هزت رأسها بلا
عبدألعزيز معوره قلبه على شكلها وهو أخوها ومربيها واختهالوحيده:من يكون
جواهر نزلت رأسها وهي تشاهق
عبدألعزيز نزل للأرض وهو يرفع رأسها ويمسح دموعها بحنيه
جواهر بندم وهي تشوف حنان أخوها:أنا أسفه
عبدألعزيز ربت على كتفها وقف وهو يقول:يأليت الأسف يصلحالأخطاء
جواهر بكاء:سامحني يأخوي
عبدألعزيز هز كتوفه وهو يقول:خذلتيني يااختي
وطلع وهو يترك كلامه يتردد على مسامع جواهر

بسويسراا
جالسه تآكل أخوها شوربه
راشد دخل وهو يقول:حبيبتي
جموح وهي حاطه لثمتها:هلا
راشد:الشيخ بالمجلس
جموح:ألحين
راشد:مإفيه داعي لتأخير
جموح:بــََـسَْ جالسه اأكل أخوي
راشد:بــََـسَْ وقعي وقولي موافقه وبس
جموح:طيب ونزلت صح الشوربه وناظرت أخوها:راجعه حبيبي مومطوله
مهند هز رأسه وجموح طلعت من الصاله وناظرت أم طارق:يمه
أم طارق ببتسامه:الله يسعدك حبيبتي
جموح برتياح:أمين
وقربت من باب المجلس وقالت لشيخ موافقه وعقب وقعت
وصارررت حرم راشد
رجعت لأخوها وهي تناظر أم طارق
أم طارق:مبروك
جموح:الله يبارك فيك
راشد دخل وهو يبتسم:وأخيررررا وقرب منها وسحبلثمتها:خلاص صرتي زوجتي
جموح ابتسمت بإحراج
راشد وهو متخقق عليها:سبحان من سواك كامله والكامل وجهالله
أم طارق:إحم إحم وقامت وهي تقوم مهند
جموح بسرعه:وين
أم طارق:بنخليكم براحتكم
جموح:بــََـسَْ
راشد حط يده على فمها ومن طلعو سحبها من خصرها وهو يفككعباتها:مايحق لي أتمقل بزوجتي شوي
جموح حست بخوف ممزوج بخجل:بــََـسَْ إحنا بالمجلس
راشد سحب يدها وصعد فيها فوق وذخلو الغرفه
جموح:راشد ليه جينا هنا
راشد وهو يناظرها:لأننا تونا متزوجين وكاي زوجين بندخلغرفتنا لحالنا
جموح:إيه بــََـسَْ
راشد قرب منها أكثر ولزقت بالجدار وهو يلمس خدها:أحبكجموح
جموح قلبها يدق بقوه من الخوف من قرب راشد:راشد أنا
راشد بأس خدها وهو ينحني على أذنها:لاتخافين وباس كتفها
جموح كش جسمها وأبعدت بسرعه وهي تقول:راشد مأبي
راشد لف عليها:ماتبين شنو ماتبيني
جموح:مأقصدت بــََـسَْ مو اليوم
راشد:طيب
جموح:لاتزعل مني بــََـسَْ
راشد وهو يقاطعها:خلاص جموح مازعلت
جموح:طيب
ومشت وهي بتطلع راشد سحبها وضمها بقوه

جالسه على كتبها وهي تراجع اللي خذته بالجامعه
:مدام
شموخ رفعت رأسها:نعم نينا
نينا:بابا خالد برا
شموخ فز قلبها:لاتخلينه يدخل
:لهدرجه شايله بقلبك علي
شموخ وقفت وهي تناظره:من سمح لك تدخل
خالد:دخلت لأنك مازلتي زوجتي
شموخ:لاماعدت زوجتك ولابكون حتى لو ماطلقتني
خالد ناظر بالقميص اللي عليها ؤبجسمها:صحتك صارت زينه
شموخ خافت وهي ماتبيه يدري أنها حامل:لأني ارتحت منك
خالد قرب منها:ماني مصدقك
شموخ رجعت على وراء:شتبي جاي تارك زوجتك وجايني ليه
خالد:مأدري
شموخ:أرجوك اطلع
خالد:مأدري ليه أنا هنا يمكن أشتقت لك ويمكن بطمن عليك
شموخ ارتجف صوتها:ؤانا ماشتقت لك وتطمن أنا بخير فيكتتفضل
خالد انقهر وهي بــََـسَْ تطرده سحب يدها بقوه وهو يضغطعليها:قلت لك لأزلتي زوجتي لاتخليني إعاملك بقساؤه
شموخ بعبره وعيونها تجمعت فيها الدموع:عادي انت هجرتنيومافيه أقسي من كذا خالد ناظر عيونها اللي غرقانه دموع وقرب وجهه لوجهها وهو يحسبأنفاسها:ياريتني ماهجرتك
شموخ سكرت عيونها ودموعها نزلت
خالد مسح دموعها وباس رأسها:لاتبكين
شموخ ابعدت عنه بشويش:اطلع من بيتي خالد اطلع واحرص انكماتخليني أشوف وجهك لو صدفه أحرص انك ماتجيني أبد حتى لو بقيت معلقه على ذمتك
خالد هز رأسه:أبشري
وطلع على طول وترك شموخ لدموعها اللي مانزلو من كم شهرعليه
بكت وهي ماسكه بطنها بكت وهي تقول"أبي إنساك خالدأبي إنساك"

طلعت من الحمام«تكرمون
وهي ترتجف ومسكت المنشفه وهي تمسح شعرها
وتفتح الدرج وتطلع لها حبه وتأخذها وهي تمسك قلبها:خفتكفي خف
جلست على السرير وهي تسكر عيونها وتتذكر كلام طلال قبليطلع
غصون:انت انسان حقير وقذر
طلال بضحك:ؤانتي مثل بنات الليل أخذ اللي إبيه منكوارميك لاتصدقين حالك كثير حتى بنات الليل أحسن منك بكثير فيهم كل شيء يثير ويجذبالرجال بــََـسَْ إنتي مإفيك ولاشي
غصون:مدامه مإفيني شي يجذب ليه تجيني
طلال:أهممم مزااااج ولأني شاريك بفلوسي
غصون:تخسي
طلال صفقها كف وشد شعرها:أشش
غصون:أترك شعري عسى يدك تنكسر
دفاها وهو يقول:أووه نسيت أعطيك فلوسك حق اللي صار قبلشوي
غصون طارت عيونها لأن طلال وقح معاها لدرجه ماتتخيلها
رمي الفلوس بوجهها وقال:ماعندي غيرهم وعموما إنتيماتستأهلين أكثر منهم وابتسم على جنب وقال:سلاااام
فتحت عيونها وهي تمسح دموعها:مشكور ياولد عمي مشكور
وقامت وفتحت خزنتها ؤلبست وجعدت شعرها وتعطرت وحطت ميكاب خفيف ؤلبست عباتها
وهي حاسه بتعب ونغزات بقلبها
وطلعت وركبت مع السائق ورأحت بيت عمهااا

دق الباب وفتحه وهو يطل برأسه:ادخل
ابتسم وقال:ادخل طلال المكتب مكتبك
ضحك طلال وهو يدخل:حركات ريكو مكتب وشركه وكشخه
راكان:هذي مو كشخه مسوليه
طلال:نفس الشي
راكان:مأودك تشتغل معي
طلال:مايحتاج الله يخلي الوالد
راكان:أمين الله يخليه بــََـسَْ إلى متي بتعتمد علىالوالد
طلال بهبال:الين أموت
راكان بجديه:طلال
طلال:بديت بالنصائح أنا انسان ماني فاضي أبي أعيش حياتيوانبسط ولاحق على هم الشغل
راكان:انت متزوج وزوجتك من واجبك تشتغل وتصرف عليها
طلال:تدري أني ماحبها ولاهي تحبني روقنا راكان
راكان:لاتظلم البنت
طلال:راكان سكر هالسيره
راكان:إذا مأعجبك الكلام تسكر سيرته على طول
طلال:إيه آنا جاي أسألك بتجي الاستراحه اليوم
راكان:مأدري حسب وضعي بالبيت
طلال:أي نسيت لازم تأخذ إذن المدام
راكان:مو عيب أني أخذ رأيها هي زوجتي
طلال وقف:فهمنا يازوجتي
راكان:تتريق
طلال بضحك:لأحشا يألله ياصاحبي فمان الله
راكان:فمان الله

دخلو الجناح وانين طلعت جوالها وهي تقول:بكلم أمي اطمنها
هاني وهو يحضنها من وراء:سلمي عليها
إنين:أن شاء الله
ابعد عنها وانين جلست تكلم أمها
إنين لما سكرت ناظرت هاني اللي يناظرها وانحرجت:فيكتناظرني
هاني:إممم زوجتي وكيفي
إنين وقفت بإحراج:أمي تسلم عليك
هاني:الله يسلمها وسحبها:أهلي وعيالي حبوك بسرعه مثلي
إنين وهي تناظره:وأنا حبيتهم
هاني:وأنا
إنين بدلع:ماحبيتك
هاني:كذابه
إنين وهي تلف:لاتصدق
هاني ضمها بقوه وهو يضغط على بطنها:ها لسه ماحبيتيني
إنين وهي تضحك وتصرخ:اأااااااه هاني عورتني فكنننني
هاني:ماحبيتيني
إنين بصوت عالي:حبيتك حبيتك
فكاها هاني وانين طاحت بالأرض وهي ماسكه بطنها:اأاهيالدب عورتني
هاني جلس قربها:وين عورتك
إنين برائه:هنا بطني
هاني ضحك ورفع بلوزتها:وين هنا
إنين:إيه
هاني انحني وباس بطنها وناظرها بحب:ؤالحين
إنين انحرجت من نظراته وهي تنزل بلوزتها:راح الألم
هاني:يابكأشه
إنين ضحكت وهي تقوم:تعال نرتب الشنط سوا
هاني وقف:أوكي

:أقول بدور أشجان وين
بدور:الُـحِـ?ـيًـنِ تنزل
غصون:من جيتكم ؤانتي تقولين الُـحِـ?ـيًـنِ تنزل سلمتعلى عمي وعمتي وصعدو وأشجان ماجت
بدور:الُـحِـ?ـيًـنِ أروح إشوفها
غصون وقفت:جايه معك
بدور:طيب
طلعو من بعض فوق وذخلو الغرفه وأشجان من شافتهم نزلتالجوال وسكرته
بدور:من تكلمين من اليوم
أشجان وقفت بسرعه:صاحبني وناظرت غصون:أهلين غصونه
غصون نغزها قلبها وشكت:هلا فيك وباسو بعض
بدور:أمشو ننزل تحت بنات
أشجان:أوكي يالله
غصون:أي يلا
طلعو من الغرفه ونزلو وغصون شاكه بوضع أشجان
أشجان:أي غصونه كيف العرس
بدور:طلال كيفه معك
غصون بكذب:كويس والزواج مره كويس استقرار وأمان
أشجان:حتى عند الأهل فيه استقرار وأمان
غصون:بــََـسَْ عند الزوج غير
بدور:طلال يعاملك زين
غصون:إيه حمدألله
أشجان:جد إنتئ مبسوطه غصون
غصون:حمدألله
بدور:ريحتئنا كنا خايفين طلال مايعاملك كويس
غصون:لا حمدألله طلال مره كويس معايا
أشجان:أشوأ حمدألله

بااااامريكااااا
رجعت البيت ونفسيتها زفت من عقب جلستها مع سعود وكلامه
أفناان:إمجاد شفيك
إمجاد هزت رأسها ودخلت غرفتها
إفنان لحقتها ودخلت ؤراها:ميجو
إمجاد:إفنان تعبانه الله يخليك خليني براحتي
إفنان:مستحيل أخليك قبل أعرف شفيك
إمجاد بنرفزه:شفت سعود اليوم خلاص ارتحتي
إفنان:ؤش قالك
إمجاد جلست على السرير وبضيقه:أن السبب ابوي باللي سواهفيني
أفنان:كيف
إمجاد:كذاااب ماصدقته يبي يتبلي على ابوي بقبره يحسبنيبصدق أنا إبيه يطلع من حياتي إفنان مأبي إشوفه أبي ارتاح
إفنان:طيب حبيبتي هدي حالك
إمجاد:إفنان أتعبني والله العظيم مليت وتعبت منه خلاصإبيه يروح يختفي يرجع لأهله مأبيه ؤماحبه ولابكون له حتى بمناماته
إفنان:ليه ماتعطينه فرصه طيب
إمجاد:لأني كارهته أنا قلبي صد عنه ومستحيل يرجع مستحيل
إفنان:طيب خلاص روقي
إمجاد:برتاح أحس أني مصدعه
إفنان:طيب وقامت:لاتفكرين بشي بــََـسَْ ارتاحي
إمجاد:أن شاء الله
طلعت إفنان وأمجاد جلست تفكر ونامت وهي تفكر

جالسه على السرير وتتذكر كلام الدكتور
نرجس:يعني مإفيه أمل أني أحمل دكتور
الدكتور:للأسف يانرجس إنتي عقيم ومستحيل تحملين
نرجس:أرجوك دكتور إكيد فيه علاج
الدكتور:لو فيه أمل 1% كان قلت لك بــََـسَْ مأقدر أعطيكأمل والأمل مفقود
مسحت دموعها وهي تقول:يارب
وناظرت بخالد اللي دخل
نرجس وقفت وباست خده:هلا حبيبي
خالد:هلا
نرجس:فيك شي
خالد ابعد عنها وجلس على السرير:لأياقلبي مإفيني شيء
نرجس:تخبي عني
خالد:لاحبيبتي بــََـسَْ تعبان شوي
نرجس قربت منه وهي تمسج كتوفه:سلامتك
خالد:الله يسلمك وحرك رقبته وهو يسترخي لتمسيج نرجس
نرجس:ودك يكون عندك طفل
خالد:نرجس شقلنا عن هالموضوع
نرجس:خالد أنا
خالد التفت عليها وشاف دموعها ومسك وجهها بحنان وهويتألم عشانها:نرجس إنتئ تكفيني وفيك أنا مستغني عن الأطفال
نرجس:شنقول لأهلك
خالد:مأبنقول لهم شيء
نرجس:بــََـسَْ
خالد:لابس ولاشي ماحد بيعرف عن هالموضوع شي أوكي
نرجس:طيب
خالد بأس رأسها وهو يمسك وجهها ويقول:أنا أحبك
نرجس نزلت يدينه عن خدها وباستهم:وأنا أحبك

طلع من غرفته وهو ينادي:عمتتتي عمتتتي
أم يزن:أنا هنا
نزل تحت وهو يقول:أنا طالع أشوف بيت قريب من هنا جهزوأعراضكم
أم يزن بخوف:بتطلعنا من بيتكم
عبدألعزيز:كلنا بنطلع من هالبيت لأنه ماعاد لنا
أم يزن:شتقصد
عبدألعزيز:أنا بعت البيت
أم يزن:ليه
عبدألعزيز:لأني أفلست خسرت كل شي وماعاد نملك حتى هالبيت
أم يزن:ؤشلون صار هالشي
عبدألعزيز:صار ياعمه ؤخلاص
أم يزن:طيب
عبدألعزيز:لا أرجع إلا واغراضكم جاهزه
أم يزن:طيب
طلع وركب سيارته وراح البيت اللي شافه له صاحبه
نزل وشاف صاحبه وابتسم:ها منيف كيف البيت
منيف:ثلاث غرف البيت أرضي مجلس وحمامين
عبدألعزيز:يلا ندخل وأشوفه ونوقع للعقار
منيف:مايحتاج ياصاحبي البيت لك ؤهذي الأوراق
عبدألعزيز ابتسم وهو يربت على كتفه:تسلم إنشهد انك أخو دنيا
منيف ابتسم وذخلو البيت وهم يشوفونه سوا
عبدألعزيز كان يشوف البيت عادي جدااا ومايجي شيء عندبيتهم
منيف:ها عجبك
عبدألعزيز:مإفيه شيء البيت وإيه عجبني
منيف:يلا أجل نروح بيتكم ونجيب أغراضكم
عبدألعزيز:يألله

غصون وقفت:أنا استاذن
بدور:تو الناس
غصون وهي تناظر أشجان اللي لاهيه بجوالها:بمر على أهليعشان كذا لازم أروح
بدور:طيب حبيبتي لاتطولين تعالي لنا كل يوم
غصون ابتسمت:أن شاء الله وناظرت أشجان:أنا رايحه
أشجان:أوكي حبيبتي الله معاك
غصون ناظرت بدور وبهمس:شفيها
بدور وهي تسحبها ويطلعون من الصاله:مأدري ؤش صاير لهابــََـسَْ بالجوال واللاب
غصون:وضعها مشكوك فيه
بدور:أنا شاكه فيها بــََـسَْ للآن مأقدرت أمسك عليهاشيء
غصون:بدور انتبهي لها تكفين
بدور:أن شاء الله
غصون:إذا هي طايشه إنتئ ركديها
بدور:أن شاء الله غصون لاتوصين
غصون:يلا حبيبتي أنا رايحه
بدور وهي تبوس خدها:أوكي يإقلبي
غصون:مع السلامه
بدور:مع السلامه
طلعت من عند بدور وأللي شافته من أشجان ضيق صدرها
غصون:وديني لبيت جدي
السايق:حاظر
ماحست بالطريق لأنها تفكر بااشجان
السائق:ماأاااامااا
غصون فزت وهي تناظر بيت جدها وتنزل:خليك عند البابمابتاخر
السائق:حاظر
نزلت ودقت الجرس وفتحت الخادمه لها الباب
دخلت وهي تناظر بالبيت ودخلت الصاله وهي تتذكر جدها لماقرر زواجها هي وطلال وناظرت جدها:جدي
التفت الجد:الغصون
غصب عنها ابتسمت وهي تقرب منه وتحضنه وتبدأ تبكي
الجد أنفزع من بكاها:غصون يابوي ليه تبكين
غصون بكاء:جدي طالبتك تخلي طلال يطلقني
الجد:ؤش تقولين ابعدها وهو يقول:ؤش مسوي لك قوليلي
غصون انهارت القوه اللي كانت تتصنعها قدام بيت عمهاانهارت كل قوتها عند جدها وهي تبكي بحراره:طلال أهاني جدي طلال يمد يده علي ويهينيويكلم البنات قدامي وحطت يدها على فمها وهي تبكي
الجد شأل يدها وهو عاقد حواجبه:كملي
غصون ناظرت جدها وهي تبكي:طلال رمي علي فلوس وقالي إنتيبالنسبه لي مثل بنات الليل
الجد:وشووووو
غصون بكاء وهي مقهوره:تكفي ياجدي خليه يطلقني تكفي
الجد وهو يناظرها ويمسح دموعها:ؤالله وأنا جدك مثلمأزوجتك له بطلقك ومثل مأخلأك تبكي بخليه يبكي عليك دم
غصون مأقدرت تتكلم بــََـسَْ رمت نفسها بحضن جدها وهيتبكي وتفرغ كل اللي بقلبها من وجع وقهر وحست أن نفسها بدأ يضيق ودقات قلبها تزيدوالنغزات رجعت من جديد ابعدت وهي ماسكه قلبها
الجد انفجع من وجهها لأنه أحمر وشفايفها زرقت:غصون شفيك
غصون مأقدرت تتكلم وهي تحس بدوار وقفت وعلى طول طاحت
الجد:غصووووووووووون!؟

بسويسراااا
طلعت من الغرفه وهي تدخل على غرفه أخوها وتشوفه نايم وأمطارق عنده
أم طارق:شفيك تركتي زوجك وجيتينا
جموح:قلت له بنام عندكم اليوم
أم طارق:جموح راشد صار زوجك
جموح:مأبي يصير بيننا شيء الُـحِيًـنِ مو مستعده
أم طارق:كم بينتظر راشد بعد
جموح:مأدري أنا تزوجته لأنه هو يبي هالشي
أم طارق:ؤانتي
جموح:مأدري
أم طارق:جموح إنتي شتبين بالضبط
جموح:أبي أعيش مرتاحه
أم طارق:يعني إنتي الُـحِـ?ـيًـنِ مو مرتاحه
جموح:إلا
أم طارق:أجل ؤش الراحه اللي تقصدينها
جموح:مأدررري
أم طارق:ؤش اللي يجول بخاطرك ؤش اللي تفكرين فيه
جموح:عبدالعزيز وجواهر
أم طارق:شتبين فيهم وانتقامك منهم خلص وأخذتي منهم كلشيء
جموح ابتسمت:نفسي إشوفهم وهم مكسورين
أم طارق:متأكده هذا اللي تبين تشوفينه وإلا ضميرك ماأنبك
جموح:ماانبهم ضميرهم على أمي وابوي ماراح ياأنبني ضميريعليهم
أم طارق:قلبك ماهو مثل قلبهم
جموح:لأمثلهم
أم طارق:كذابه
جموح وقفت وهي مقهوره:طيب أوكي أنا بــََـسَْ بتطمن. علىجواهر
أم طارق:ندمتي انك خليتيها مدمنه
جموح:تستأهل
أم طارق:جموح
جموح:أنا مو ندمانه بــََـسَْ مأدري
أم طارق:طيب خلاص لاتفكرين إلا برأشد إنتي توك عروسانبسطو واطلعو
جموح:أن شاء الله
أم طارق:يلا روحي لرجلك
جموح:طيب
وطلعت من الغرفه ورأحت لغرفتهم وناظرت راشدوابتسمت:شرايك نطلع
راشد ابتسم:مإفيها رأي إكيد أبي نطلع
جموح:يلا أجل أنا جاهزه
راشد قام وهو يقرب منها ويبوس خدها:حجابك وين
جموح وهي تسحبه:هذا هو
راشد سحب يدها وطلعو
جموح لفت حجابها وطلعو من البيت
راشد:بفر فيك سويسرا كلها
جموح بضحك:لاتبالغ
راشد وهو يسحب يدها ويركض فيها:بتشوفين

جلست على السرير وهي تقول:تعبت
قرب منها وهو يقول:أمسجك يإقلبي
إنين وهي تضحك:لإشكرا
هاني بخبث وهو يقرب منها:عفوا حبيبتي بــََـسَْ مايهونعلي تعبك
إنين وهي ترجع على وراء بالسرير:عارفه أيش يدور برأسك
هاني وهو يمسكها من بطنها:يعني صرتي تلقطينها وهي طايره
إنين بضحكه:إيه
هاني انحني عليها وانفتح الباب وأبعد عنها بسرعه
إنين عدلت نفسها
هاني:تعالي يابابا
ريوف قربت لأبوها:أبي أنام عند مأما
هاني ناظر إنين وضحك:إيه بلشنا
إنين وهي تناديها:تعالي حبيبتي
ريوم قربت من إنين وانين شألتها بحضنها
هاني:بروح أشوف مروان
إنين:طيب
طلع من الغرفه وشاف مروان يذاكر قرب منه وهو يبوسه:الحلوؤش يذاكر
مروان:قران علي بكرا تسميع
هاني:هات أسمع لك
مروان ابتسم بفرح ومد المصحف لأبوه
هاني:ؤش السوره اللي عليك
مروان:الكافرون
هاني:يلا سمع

واقف عند الباب والعمال يطلعون أغراضهم
منيف:هذي كل أغراضكم
عبدألعزيز:لأباقي أغراض أختي
منيف:يلا بسرعه
عبدألعزيز:دقايق ودخل وصعد فوق وفتح الباب علىجواهر:شتنتظرين
جواهر:ماحد قألي توها عمتي تقولي
عبدألعزيز:خلصينا الرجال ينتظر تحت
جواهر:ليه بنتظر الشغل مو قلت انك شاركت واحد بالشركه
عبدألعزيز:مو وقت الكلام الُـحِـ?ـيًـنِ بسرعه خلصي
جواهر حطت علبه الحبوب بشنطتها وسكرتها:خلاص خلصت
عبدألعزيز ظلع أغراضها ولبست عباتها جواهر ونزلت وهيتشوف أم يزن ومشعل ويزن
عبدألعزيز:يلا اطلعو أركبو سيارتي
أم يزن وهي تسحب يزن ومشعل:يالله
جواهر فهمت أن أن يزن مبعده عنها وطلعت ؤراهم وركبوالسياره
عبدألعزيز:يلا منيف ماوصيك
منيف:لاتوصي أنا بركب معأهم
عبدالعزيز:يالله
وراح ركب سيارته وحرك للبيت ومنيف ؤراهم مع السياره الليشايله كل أغراض
عبدألعزيز وأهله
عبدألعزيز:البيت بسيط جدا مو نفس بيتنا يعني أنا ومشعلبغرفه ؤانتي عمتي ويزن بغرفه وجواهر بغرفه
جواهر:والبيانو حقي
عبدألعزيز:بعته
جواهر:ليه
عبدألعزيز:من دون له ولاااسمع صوتك
جواهر انحرجت وسكتت
أم يزن:عادي ياوليدي مايهم كبر البيت
عبدألعزيز هز رأسه وهو يوقف:هذا البيت
ونزل:أنزلو
نزلو ودخلو والعمال يدخلو الأغراض بمساعده منيفوعبدالعزيز
جواهر دخلت غرفتها وهي تناظر أغراضها اللي تفرق عنغرفتها الأولى كثير
مسكت رأسها وهي حاسه بصدااااع متحملته من قامت
جلست عند شنطتها وهي تفتحتها وتطلع علبه الحبوب
عبدألعزيز دخل عليها:جوا وناظر العلبه اللي بيدها:إيشهالعلبه
جواهر خافت وهي تضب العلبه:حبوب
عبدألعزيز قرب منها:حبوب إيش
جواهر:رأس
عبدألعزيز:هاتي إشوفهم
جواهر:قلت لك حبوب رأس
عبدألعزيز سحب يدها بقوووه و....!؟

انتهي البارات
توقعاتكم

اسطورة ! 04-02-13 09:46 AM

رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي
 

الباراااااات"20"

مسكت جوالها وهي تبكي بحراره
واتصلت برأشد وجواله كان مقفل ودقت على جموح وهي بقمه انهيارها
وتبيها تساعدها وللأسف الرقم كان مقفل
صرخت بصوت عالي وهي ترمي جوالها:الله ياااااااخذك
وقامت وهي تدق الباب بقووووه:أفتحووووو لي الباب عمتتتتتي أفتحي ليالباب
أم يزن وهي ماسكه يزن ومشعل:أخوك منعنا نفتح لك الباب
جواهر وهي تبكي وتدق الباب:عمتي أفتحي لي تكفين أفتحي
أم يزن:مأقدر
جواهر ضربت الباب اقوي وهي تصرخ:افتتحووووو لي
أم يزن:ليه سويتي كذا هاه انبسطتي لما فضحتي أخوك اللي حط لك سواقوتركك براحتك
جواهر وهي تبكي :أنا حبيت عمتي ماسويت شيء هالصور مو صحيحه وطاحتعلى رجولها وهي تبكي بقوه:أنا ماسويت شيء
أم يزن خذت مشعل ويزن ورأحت عن الغرفه
جواهر حطت رأسها على رجولها وهي تبكي وتتدكر راشد وهو يقولهاسامحيني
ورددت:الله لأيسامحك الله لأيسامحك


بااااامريكاااا
طلعت من الجامعه وشافت سعود كالعاده
ؤماحاولت تتهرب أو تصد عنه مشت له ووقفت قدامه:الى متى بتلحقني
سعود:الين تسمعيني
إمجاد:أؤك قول اللي عندك أسمعك
سعود:هنا
إمجاد:بالكوفي هذا وأشرب على الكوفي اللي قدام الجامعه
سعود بفرح:أوكي
راحو الكوفي وجلسو
سعود:ستشربين
إمجاد:ولاشي أبي أسمع اللي عندك
سعود:طيب
إمجاد تناظره:يالله تكلم شعندك شأللي تبي تقوله لي
سعود بصدق:أني أحبك
إمجاد سكرت عيونها بقوووووه وهي مسكره يدها بقوه على القلم وفتحتعيونها وقالت:وأنا ماحبك
سعود مسك يدها بقوه:كذابه
إمجاد:عمرك لأصدقت أنا بــََـسَْ آشيل لك بقلبي ذكري سيئه وكره ماينوصف
سعود:بــََـسَْ إنا ماسويت شيء يخليك تكرهيني لهدرجه
إمجاد سحبت يدها وهي تناظره:لا انت ماسويت شي أنا اللي سويت كل شيءبنفسي وأنا اللي دمرت نفسي
سعود:قلت لك ابوك السبب
إمجاد:كذاب
سعود:والله العظيم هو السبب والله
إمجاد بعصبيه:كذااااااب
سعود وهو يتلفت على الناس اللي بالكوفي:إمجاد أسمعيني أنا ماجيتهنا وتغربت إلا لأني أحبك
إمجاد بعبره:صادق والدليل قلت لأبوي هذي بنتك اللي مربيها غدرتفيني جبتني لشقتك عشان تجيب ابوي وينكسر كسرت قلبي وكسرت ابوي
سعود بندم:أنا خطبتك من ابوك قبل لااعرفك وتعرفيني بــََـسَْ ابوكطردني وقالي لو انك آخر رجال مأزوجتك بنتي طردني ياامجاد وقالي لاتناطر فوووووقةناظر مستواك
إمجاد نزلت دمعتها وهي تناظره:لاتكذب على ابوي
سعود بنرفزه:إمجاد أنا حلفت لك أقسم بالله أنه طردني ولهالسبب قررتأجيب راسك وأوريه أني قادر أجيبك بالحلال أو بغيره
إمجاد:بهالشي تحسبني بسامحك
سعود:ؤاللــ?ـّہ العظيم حبيتك بــََـسَْ كنت منقهر من ابوك لأنهطردني وأنا ماسويت شيء بــََـسَْ طلبتك بالحلال وأدري أني غلطت لأني جبتك وجبتابوك
إمجاد مسحت دمعتها وقالت:انت ماكتفيت بهالشي وبس انت مرسل صورتيلجوال ابوي
سعود:أي عشان أثبت له أنك عندي
إمجاد:صدق حقيررر
سعود مسك يدها وهو يقول:أنا أسف إمجاد أدري خطيت وأنا تارك أهليوكل شيء ورأي عشان أحصل على مسامحتك
إمجاد وقفت:لو تنطبق السماء على الأرض مأسامحتك انت انسان حقيروتافه والسبب اللي قلته لي ماأقنعني بالعكس أثبتت لي الى أي درجه إنت حقير
سعود مسك يدها:إمجاد
إمجاد دفت يده وهي تقول:ؤاللــ?ـّہ لو تجيب لي نجوم السماء عشانتثبت لي حبك ماراح يتغير شيء لأني أكرهك وياليت تمووووووت
سعود عوره قلبه:أنا
إمجاد سحبت شنطتها وطلعت وتركته ومن طلعت صارت تركض عشان تبعد عنالكوفي وجلست على الكرسي وهي تبكي بقوه
وماقدرت تهدي حالها إلا بعد فتره مسحت دموعها وهي تقول:لاتبكينإمجاد مايستأهل انك تبكين عشانه لاتبكين
أخذت نفس عميق وهي تقوم وتمشي ودموعها تنزل وتمسحهم وهي تردد:ماراحأصدقه يبه ماراح أصدقه

دخل السجن وهو ينتظر أخوه
وحس بهموم الكون على كتفه من أخته اللي ماتوقعها تسوي اللي سوته منالإفلاس اللي هم فيه
:
عبدالعزيز
رفع رأسه وابتسم بتعب من شاف أخوه:منصور وقف وهو يقرب منه ويلمسيدينه من الشباك:أشتقت لك يأخوي
منصور وهو يبتسم:وأنا أشتقت لك
عبدألعزيز:شخبارك
منصور وهو ياشر على نفسه:زي ماانت شايف
عبدألعزيز:نحفإن
منصور:بالسجن يأخوي ؤش تبيني أكون تبيني أسمن
عبدألعزيز ضحك وهو يقول:ماتذكرت شي
منصور:فيه وحده كانت بعيده حيل وعيونها وساع وجذابه ومتلثمه
عبدألعزيز وهو نتذكر جموح ويسكر يده بقوه:إيه وماشفت وجهها
منصور:لا عيت تشيل لثمتها وصوتها فاتن وجسمها خقق بالعبايه رزهبــََـسَْ مأدري هي مو هي مأبي أظلمها
عبدألعزيز هز رأسه وهو يقول:تهون يأخوي أن ماعرفنا من حفر لكهالحفره كم سنه وبتطلع
منصور برضي:أن شاء الله
عبدألعزيز:انت بــََـسَْ لاتخلي صلاتك ادعي ربك يفرج همك
منصور:أن شاء الله يأخوي بــََـسَْ مأقلت لي شخبار جواهر ومشعل
عبدألعزيز بكذب:كلهم بخير وقالولي قبل أجيك أوصل لك سلامهم
منصور:الله يسلمهم ؤاللــ?ـّہ مشتاق لهم
عبدألعزيز:وهم مشتاقين لك
منصور:مأدري ليه حاس أنه فيك شيء
عبدألعزيز:تطمن يأخوي مإفيه شيء
منصور:إكيد يأخوي
عبدألعزيز:أي إكيد
:
الزياره انتهت
منصور ناظر الضابط وناظر عبدالعزيز:حتى زياراتهم قصيره
عبدألعزيز:الشكوى لله مايحتاج أوصيك على نفسك
منصور:لاتوصي
عبدألعزيز:مع السلامه
منصور:مع السلامه
ظلع من عند أخوه وهو يقول:جمووووووح إنتي سبب إفلاسنا ؤانتي سبب دخولأخوي لسجن ؤاللــ?ـّہ لا اقتلك ؤاللــ?ـّہ
ركب سيارته ورجع للبيتدخل وشاف أم يزن
أم يزن:جيت يمه
عبدألعزيز مارد وهو يصعد الدرج
أم يزن:أختك كانت تبينا نفتح لها الباب بــََـسَْ مافتحنا
عبدألعزيز مالتفت وكمل صعوده لفوق وقف عند باب غرفه جواهر وهو يطلعالمفتاح من جيبه ويفتح الباب
وشاف جواهر وهي بإلزاويه جالسه وتصيح
ناظرها وناظر نحفها والسؤاد تحت عيونها وشكلها المتغير عن أختهالأوليه
دخل وهو يقول:ؤش صار فيك يااختي ؤش اللي قلب حالك
جواهر ناظرته وهي تبكي وهزت رأسها بلا وهي تعني فيها أنها ماتدري
عبدألعزيز قرب منها وجلس على السرير وهي بإلزاويه قدامه:ليه سويتيكذا مين هذا اللي ضحك عليك
جواهر بصوت راجف:هالصور مو صحيحه
عبدألعزيز:قصدك أنها مفبركه
جواهر هزت رأسها بلا
عبدألعزيز معوره قلبه على شكلها وهو أخوها ومربيها واختهالوحيده:من يكون
جواهر نزلت رأسها وهي تشاهق
عبدألعزيز نزل للأرض وهو يرفع رأسها ويمسح دموعها بحنيه
جواهر بندم وهي تشوف حنان أخوها:أنا أسفه
عبدألعزيز ربت على كتفها وقف وهو يقول:يأليت الأسف يصلح الأخطاء
جواهر بكاء:سامحني يأخوي
عبدألعزيز هز كتوفه وهو يقول:خذلتيني يااختي
وطلع وهو يترك كلامه يتردد على مسامع جواهر

بسويسراا
جالسه تآكل أخوها شوربه
راشد دخل وهو يقول:حبيبتي
جموح وهي حاطه لثمتها:هلا
راشد:الشيخ بالمجلس
جموح:ألحين
راشد:مإفيه داعي لتأخير
جموح:بــََـسَْ جالسه اأكل أخوي
راشد:بــََـسَْ وقعي وقولي موافقه وبس
جموح:طيب ونزلت صح الشوربه وناظرت أخوها:راجعه حبيبي مو مطوله
مهند هز رأسه وجموح طلعت من الصاله وناظرت أم طارق:يمه
أم طارق ببتسامه:الله يسعدك حبيبتي
جموح برتياح:أمين
وقربت من باب المجلس وقالت لشيخ موافقه وعقب وقعت
وصارررت حرم راشد
رجعت لأخوها وهي تناظر أم طارق
أم طارق:مبروك
جموح:الله يبارك فيك
راشد دخل وهو يبتسم:وأخيررررا وقرب منها وسحب لثمتها:خلاص صرتيزوجتي
جموح ابتسمت بإحراج
راشد وهو متخقق عليها:سبحان من سواك كامله والكامل وجه الله
أم طارق:إحم إحم وقامت وهي تقوم مهند
جموح بسرعه:وين
أم طارق:بنخليكم براحتكم
جموح:بــََـسَْ
راشد حط يده على فمها ومن طلعو سحبها من خصرها وهو يفككعباتها:مايحق لي أتمقل بزوجتي شوي
جموح حست بخوف ممزوج بخجل:بــََـسَْ إحنا بالمجلس
راشد سحب يدها وصعد فيها فوق وذخلو الغرفه
جموح:راشد ليه جينا هنا
راشد وهو يناظرها:لأننا تونا متزوجين وكاي زوجين بندخل غرفتنالحالنا
جموح:إيه بــََـسَْ
راشد قرب منها أكثر ولزقت بالجدار وهو يلمس خدها:أحبك جموح
جموح قلبها يدق بقوه من الخوف من قرب راشد:راشد أنا
راشد بأس خدها وهو ينحني على أذنها:لاتخافين وباس كتفها
جموح كش جسمها وأبعدت بسرعه وهي تقول:راشد مأبي
راشد لف عليها:ماتبين شنو ماتبيني
جموح:مأقصدت بــََـسَْ مو اليوم
راشد:طيب
جموح:لاتزعل مني بــََـسَْ
راشد وهو يقاطعها:خلاص جموح مازعلت
جموح:طيب
ومشت وهي بتطلع راشد سحبها وضمها بقوه

جالسه على كتبها وهي تراجع اللي خذته بالجامعه
:
مدام
شموخ رفعت رأسها:نعم نينا
نينا:بابا خالد برا
شموخ فز قلبها:لاتخلينه يدخل
:
لهدرجه شايله بقلبك علي
شموخ وقفت وهي تناظره:من سمح لك تدخل
خالد:دخلت لأنك مازلتي زوجتي
شموخ:لاماعدت زوجتك ولابكون حتى لو ماطلقتني
خالد ناظر بالقميص اللي عليها ؤبجسمها:صحتك صارت زينه
شموخ خافت وهي ماتبيه يدري أنها حامل:لأني ارتحت منك
خالد قرب منها:ماني مصدقك
شموخ رجعت على وراء:شتبي جاي تارك زوجتك وجايني ليه
خالد:مأدري
شموخ:أرجوك اطلع
خالد:مأدري ليه أنا هنا يمكن أشتقت لك ويمكن بطمن عليك
شموخ ارتجف صوتها:ؤانا ماشتقت لك وتطمن أنا بخير فيك تتفضل
خالد انقهر وهي بــََـسَْ تطرده سحب يدها بقوه وهو يضغط عليها:قلتلك لأزلتي زوجتي لاتخليني إعاملك بقساؤه
شموخ بعبره وعيونها تجمعت فيها الدموع:عادي انت هجرتني ومافيه أقسيمن كذا خالد ناظر عيونها اللي غرقانه دموع وقرب وجهه لوجهها وهو يحسبأنفاسها:ياريتني ماهجرتك
شموخ سكرت عيونها ودموعها نزلت
خالد مسح دموعها وباس رأسها:لاتبكين
شموخ ابعدت عنه بشويش:اطلع من بيتي خالد اطلع واحرص انك ماتخلينيأشوف وجهك لو صدفه أحرص انك ماتجيني أبد حتى لو بقيت معلقه على ذمتك
خالد هز رأسه:أبشري
وطلع على طول وترك شموخ لدموعها اللي مانزلو من كم شهر عليه
بكت وهي ماسكه بطنها بكت وهي تقول"أبي إنساك خالد أبي إنساك"

طلعت من الحمام«تكرمون
وهي ترتجف ومسكت المنشفه وهي تمسح شعرها
وتفتح الدرج وتطلع لها حبه وتأخذها وهي تمسك قلبها:خف تكفي خف
جلست على السرير وهي تسكر عيونها وتتذكر كلام طلال قبل يطلع
غصون:انت انسان حقير وقذر
طلال بضحك:ؤانتي مثل بنات الليل أخذ اللي إبيه منك وارميك لاتصدقينحالك كثير حتى بنات الليل أحسن منك بكثير فيهم كل شيء يثير ويجذب الرجال بــََـسَْإنتي مإفيك ولاشي
غصون:مدامه مإفيني شي يجذب ليه تجيني
طلال:أهممم مزااااج ولأني شاريك بفلوسي
غصون:تخسي
طلال صفقها كف وشد شعرها:أشش
غصون:أترك شعري عسى يدك تنكسر
دفاها وهو يقول:أووه نسيت أعطيك فلوسك حق اللي صار قبل شوي
غصون طارت عيونها لأن طلال وقح معاها لدرجه ماتتخيلها
رمي الفلوس بوجهها وقال:ماعندي غيرهم وعموما إنتي ماتستأهلين أكثرمنهم وابتسم على جنب وقال:سلاااام
فتحت عيونها وهي تمسح دموعها:مشكور ياولد عمي مشكور
وقامت وفتحت خزنتها ؤلبست وجعدت شعرها وتعطرت وحطت ميك اب خفيفؤلبست عباتها
وهي حاسه بتعب ونغزات بقلبها
وطلعت وركبت مع السائق ورأحت بيت عمهااا

دق الباب وفتحه وهو يطل برأسه:ادخل
ابتسم وقال:ادخل طلال المكتب مكتبك
ضحك طلال وهو يدخل:حركات ريكو مكتب وشركه وكشخه
راكان:هذي مو كشخه مسوليه
طلال:نفس الشي
راكان:مأودك تشتغل معي
طلال:مايحتاج الله يخلي الوالد
راكان:أمين الله يخليه بــََـسَْ إلى متي بتعتمد على الوالد
طلال بهبال:الين أموت
راكان بجديه:طلال
طلال:بديت بالنصائح أنا انسان ماني فاضي أبي أعيش حياتي وانبسطولاحق على هم الشغل
راكان:انت متزوج وزوجتك من واجبك تشتغل وتصرف عليها
طلال:تدري أني ماحبها ولاهي تحبني روقنا راكان
راكان:لاتظلم البنت
طلال:راكان سكر هالسيره
راكان:إذا مأعجبك الكلام تسكر سيرته على طول
طلال:إيه آنا جاي أسألك بتجي الاستراحه اليوم
راكان:مأدري حسب وضعي بالبيت
طلال:أي نسيت لازم تأخذ إذن المدام
راكان:مو عيب أني أخذ رأيها هي زوجتي
طلال وقف:فهمنا يازوجتي
راكان:تتريق
طلال بضحك:لأحشا يألله ياصاحبي فمان الله
راكان:فمان الله

دخلو الجناح وانين طلعت جوالها وهي تقول:بكلم أمي اطمنها
هاني وهو يحضنها من وراء:سلمي عليها
إنين:أن شاء الله
ابعد عنها وانين جلست تكلم أمها
إنين لما سكرت ناظرت هاني اللي يناظرها وانحرجت:فيك تناظرني
هاني:إممم زوجتي وكيفي
إنين وقفت بإحراج:أمي تسلم عليك
هاني:الله يسلمها وسحبها:أهلي وعيالي حبوكبسرعه مثلي
إنين وهي تناظره:وأنا حبيتهم
هاني:وأنا
إنين بدلع:ماحبيتك
هاني:كذابه
إنين وهي تلف:لاتصدق
هاني ضمها بقوه وهو يضغط على بطنها:ها لسه ماحبيتيني
إنين وهي تضحك وتصرخ:اأااااااه هاني عورتني فكنننني
هاني:ماحبيتيني
إنين بصوت عالي:حبيتك حبيتك
فكاها هاني وانين طاحت بالأرض وهي ماسكه بطنها:اأاه يالدب عورتني
هاني جلس قربها:وين عورتك
إنين برائه:هنا بطني
هاني ضحك ورفع بلوزتها:وين هنا
إنين:إيه
هاني انحني وباس بطنها وناظرها بحب:ؤالحين
إنين انحرجت من نظراته وهي تنزل بلوزتها:راح الألم
هاني:يابكأشه
إنين ضحكت وهي تقوم:تعال نرتب الشنط سوا
هاني وقف:أوكي

:
أقول بدور أشجان وين
بدور:الُـحِـ?ـيًـنِتنزل
غصون:من جيتكم ؤانتي تقولين الُـحِـ?ـيًـنِتنزل سلمت على عميوعمتي وصعدو وأشجان ماجت
بدور:الُـحِـ?ـيًـنِأروح إشوفها
غصون وقفت:جايه معك
بدور:طيب
طلعو من بعض فوق وذخلو الغرفه وأشجان من شافتهم نزلت الجوال وسكرته
بدور:من تكلمين من اليوم
أشجان وقفت بسرعه:صاحبني وناظرت غصون:أهلين غصونه
غصون نغزها قلبها وشكت:هلا فيك وباسو بعض
بدور:أمشو ننزل تحت بنات
أشجان:أوكي يالله
غصون:أي يلا
طلعو من الغرفه ونزلو وغصون شاكه بوضع أشجان
أشجان:أي غصونه كيف العرس
بدور:طلال كيفه معك
غصون بكذب:كويس والزواج مره كويس استقرار وأمان
أشجان:حتى عند الأهل فيه استقرار وأمان
غصون:بــََـسَْ عند الزوج غير
بدور:طلال يعاملك زين
غصون:إيه حمدألله
أشجان:جد إنتئ مبسوطه غصون
غصون:حمدألله
بدور:ريحتئنا كنا خايفين طلال مايعاملك كويس
غصون:لا حمدألله طلال مره كويس معايا
أشجان:أشوأ حمدألله

بااااامريكااااا
رجعت البيت ونفسيتها زفت من عقب جلستها مع سعود وكلامه
أفناان:إمجاد شفيك
إمجاد هزت رأسها ودخلت غرفتها
إفنان لحقتها ودخلت ؤراها:ميجو
إمجاد:إفنان تعبانه الله يخليك خليني براحتي
إفنان:مستحيل أخليك قبل أعرف شفيك
إمجاد بنرفزه:شفت سعود اليوم خلاص ارتحتي
إفنان:ؤش قالك
إمجاد جلست على السرير وبضيقه:أن السبب ابوي باللي سواه فيني
أفنان:كيف
إمجاد:كذاااب ماصدقته يبي يتبلي على ابوي بقبره يحسبني بصدق أناإبيه يطلع من حياتي إفنان مأبي إشوفه أبي ارتاح
إفنان:طيب حبيبتي هدي حالك
إمجاد:إفنان أتعبني والله العظيم مليت وتعبت منه خلاص إبيه يروحيختفي يرجع لأهله مأبيه ؤماحبه ولابكون له حتى بمناماته
إفنان:ليه ماتعطينه فرصه طيب
إمجاد:لأني كارهته أنا قلبي صد عنه ومستحيل يرجع مستحيل
إفنان:طيب خلاص روقي
إمجاد:برتاح أحس أني مصدعه
إفنان:طيب وقامت:لاتفكرين بشي بــََـسَْ ارتاحي
إمجاد:أن شاء الله
طلعت إفنان وأمجاد جلست تفكر ونامت وهي تفكر

جالسه على السرير وتتذكر كلام الدكتور
نرجس:يعني مإفيه أمل أني أحمل دكتور
الدكتور:للأسف يانرجس إنتي عقيم ومستحيل تحملين
نرجس:أرجوك دكتور إكيد فيه علاج
الدكتور:لو فيه أمل 1% كان قلت لك بــََـسَْ مأقدر أعطيك أملوالأمل مفقود
مسحت دموعها وهي تقول:يارب
وناظرت بخالد اللي دخل
نرجس وقفت وباست خده:هلا حبيبي
خالد:هلا
نرجس:فيك شي
خالد ابعد عنها وجلس على السرير:لأياقلبي مإفيني شيء
نرجس:تخبي عني
خالد:لاحبيبتي بــََـسَْ تعبان شوي
نرجس قربت منه وهي تمسج كتوفه:سلامتك
خالد:الله يسلمك وحرك رقبته وهو يسترخي لتمسيج نرجس
نرجس:ودك يكون عندك طفل
خالد:نرجس شقلنا عن هالموضوع
نرجس:خالد أنا
خالد التفت عليها وشاف دموعها ومسك وجهها بحنان وهو يتألمعشانها:نرجس إنتئ تكفيني وفيك أنا مستغني عن الأطفال
نرجس:شنقول لأهلك
خالد:مأبنقول لهم شيء
نرجس:بــََـسَْ
خالد:لابس ولاشي ماحد بيعرف عن هالموضوع شي أوكي
نرجس:طيب
خالد بأس رأسها وهو يمسك وجهها ويقول:أنا أحبك
نرجس نزلت يدينه عن خدها وباستهم:وأنا أحبك

طلع من غرفته وهو ينادي:عمتتتي عمتتتي
أم يزن:أنا هنا
نزل تحت وهو يقول:أنا طالع أشوف بيت قريب من هنا جهزو أعراضكم
أم يزن بخوف:بتطلعنا من بيتكم
عبدألعزيز:كلنا بنطلع من هالبيت لأنه ماعاد لنا
أم يزن:شتقصد
عبدألعزيز:أنا بعت البيت
أم يزن:ليه
عبدألعزيز:لأني أفلست خسرت كل شي وماعاد نملك حتى هالبيت
أم يزن:ؤشلون صار هالشي
عبدألعزيز:صار ياعمه ؤخلاص
أم يزن:طيب
عبدألعزيز:لا أرجع إلا واغراضكم جاهزه
أم يزن:طيب
طلع وركب سيارته وراح البيت اللي شافه له صاحبه
نزل وشاف صاحبه وابتسم:ها منيف كيف البيت
منيف:ثلاث غرف البيت أرضي مجلس وحمامين
عبدألعزيز:يلا ندخل وأشوفه ونوقع للعقار
منيف:مايحتاج ياصاحبي البيت لك ؤهذي الأوراق
عبدألعزيز ابتسم وهو يربت على كتفه:تسلم إنشهد انك أخو دنيا
منيف ابتسم وذخلو البيت وهم يشوفونه سوا
عبدألعزيز كان يشوف البيت عادي جدااا ومايجي شيء عند بيتهم
منيف:ها عجبك
عبدألعزيز:مإفيه شيء البيت وإيه عجبني
منيف:يلا أجل نروح بيتكم ونجيب أغراضكم
عبدألعزيز:يألله

غصون وقفت:أنا استاذن
بدور:تو الناس
غصون وهي تناظر أشجان اللي لاهيه بجوالها:بمر على أهلي عشان كذالازم أروح
بدور:طيب حبيبتي لاتطولين تعالي لنا كل يوم
غصون ابتسمت:أن شاء الله وناظرت أشجان:أنا رايحه
أشجان:أوكي حبيبتي الله معاك
غصون ناظرت بدور وبهمس:شفيها
بدور وهي تسحبها ويطلعون من الصاله:مأدري ؤش صاير لها بــََـسَْبالجوال واللاب
غصون:وضعها مشكوك فيه
بدور:أنا شاكه فيها بــََـسَْ للآن مأقدرت أمسك عليها شيء
غصون:بدور انتبهي لها تكفين
بدور:أن شاء الله
غصون:إذا هي طايشه إنتئ ركديها
بدور:أن شاء الله غصون لاتوصين
غصون:يلا حبيبتي أنا رايحه
بدور وهي تبوس خدها:أوكي يإقلبي
غصون:مع السلامه
بدور:مع السلامه
طلعت من عند بدور وأللي شافته من أشجان ضيق صدرها
غصون:وديني لبيت جدي
السايق:حاظر
ماحست بالطريق لأنها تفكر بااشجان
السائق:ماأاااامااا
غصون فزت وهي تناظر بيت جدها وتنزل:خليك عند الباب مابتاخر
السائق:حاظر
نزلت ودقت الجرس وفتحت الخادمه لها الباب
دخلت وهي تناظر بالبيت ودخلت الصاله وهي تتذكر جدها لما قرر زواجهاهي وطلال وناظرت جدها:جدي
التفت الجد:الغصون
غصب عنها ابتسمت وهي تقرب منه وتحضنه وتبدأ تبكي
الجد أنفزع من بكاها:غصون يابوي ليه تبكين
غصون بكاء:جدي طالبتك تخلي طلال يطلقني
الجد:ؤش تقولين ابعدها وهو يقول:ؤش مسوي لك قوليلي
غصون انهارت القوه اللي كانت تتصنعها قدام بيت عمها انهارت كلقوتها عند جدها وهي تبكي بحراره:طلال أهاني جدي طلال يمد يده علي ويهيني ويكلمالبنات قدامي وحطت يدها على فمها وهي تبكي
الجد شأل يدها وهو عاقد حواجبه:كملي
غصون ناظرت جدها وهي تبكي:طلال رمي علي فلوس وقالي إنتي بالنسبه ليمثل بنات الليل
الجد:وشووووو
غصون بكاء وهي مقهوره:تكفي ياجدي خليه يطلقني تكفي
الجد وهو يناظرها ويمسح دموعها:ؤالله وأنا جدك مثل مأزوجتك لهبطلقك ومثل مأخلأك تبكي بخليه يبكي عليك دم
غصون مأقدرت تتكلم بــََـسَْ رمت نفسها بحضن جدها وهي تبكي وتفرغكل اللي بقلبها من وجع وقهر وحست أن نفسها بدأ يضيق ودقات قلبها تزيد والنغزاترجعت من جديد ابعدت وهي ماسكه قلبها
الجد انفجع من وجهها لأنه أحمر وشفايفها زرقت:غصون شفيك
غصون مأقدرت تتكلم وهي تحس بدوار وقفت وعلى طول طاحت
الجد:غصووووووووووون!؟

بسويسراااا
طلعت من الغرفه وهي تدخل على غرفه أخوها وتشوفه نايم وأم طارق عنده
أم طارق:شفيك تركتي زوجك وجيتينا
جموح:قلت له بنام عندكم اليوم
أم طارق:جموح راشد صار زوجك
جموح:مأبي يصير بيننا شيء الُـحِيًـنِمو مستعده
أم طارق:كم بينتظر راشد بعد
جموح:مأدري أنا تزوجته لأنه هو يبي هالشي
أم طارق:ؤانتي
جموح:مأدري
أم طارق:جموح إنتي شتبين بالضبط
جموح:أبي أعيش مرتاحه
أم طارق:يعني إنتي الُـحِـ?ـيًـنِمو مرتاحه
جموح:إلا
أم طارق:أجل ؤش الراحه اللي تقصدينها
جموح:مأدررري
أم طارق:ؤش اللي يجول بخاطرك ؤش اللي تفكرين فيه
جموح:عبدالعزيز وجواهر
أم طارق:شتبين فيهم وانتقامك منهم خلص وأخذتي منهم كل شيء
جموح ابتسمت:نفسي إشوفهم وهم مكسورين
أم طارق:متأكده هذا اللي تبين تشوفينه وإلا ضميرك ماأنبك
جموح:ماانبهم ضميرهم على أمي وابوي ماراح ياأنبني ضميري عليهم
أم طارق:قلبك ماهو مثل قلبهم
جموح:لأمثلهم
أم طارق:كذابه
جموح وقفت وهي مقهوره:طيب أوكي أنا بــََـسَْ بتطمن. على جواهر
أم طارق:ندمتي انك خليتيها مدمنه
جموح:تستأهل
أم طارق:جموح
جموح:أنا مو ندمانه بــََـسَْ مأدري
أم طارق:طيب خلاص لاتفكرين إلا برأشد إنتي توك عروس انبسطو واطلعو
جموح:أن شاء الله
أم طارق:يلا روحي لرجلك
جموح:طيب
وطلعت من الغرفه ورأحت لغرفتهم وناظرت راشد وابتسمت:شرايك نطلع
راشد ابتسم:مإفيها رأي إكيد أبي نطلع
جموح:يلا أجل أنا جاهزه
راشد قام وهو يقرب منها ويبوس خدها:حجابك وين
جموح وهي تسحبه:هذا هو
راشد سحب يدها وطلعو
جموح لفت حجابها وطلعو من البيت
راشد:بفر فيك سويسرا كلها
جموح بضحك:لاتبالغ
راشد وهو يسحب يدها ويركض فيها:بتشوفين

جلست على السرير وهي تقول:تعبت
قرب منها وهو يقول:أمسجك يإقلبي
إنين وهي تضحك:لإشكرا
هاني بخبث وهو يقرب منها:عفوا حبيبتي بــََـسَْ مايهون علي تعبك
إنين وهي ترجع على وراء بالسرير:عارفه أيش يدور برأسك
هاني وهو يمسكها من بطنها:يعني صرتي تلقطينها وهي طايره
إنين بضحكه:إيه
هاني انحني عليها وانفتح الباب وأبعد عنها بسرعه
إنين عدلت نفسها
هاني:تعالي يابابا
ريوف قربت لأبوها:أبي أنام عند مأما
هاني ناظر إنين وضحك:إيه بلشنا
إنين وهي تناديها:تعالي حبيبتي
ريوم قربت من إنين وانين شألتها بحضنها
هاني:بروح أشوف مروان
إنين:طيب
طلع من الغرفه وشاف مروان يذاكر قرب منه وهو يبوسه:الحلو ؤش يذاكر
مروان:قران علي بكرا تسميع
هاني:هات أسمع لك
مروان ابتسم بفرح ومد المصحف لأبوه
هاني:ؤش السوره اللي عليك
مروان:الكافرون
هاني:يلا سمع

واقف عند الباب والعمال يطلعون أغراضهم
منيف:هذي كل أغراضكم
عبدألعزيز:لأباقي أغراض أختي
منيف:يلا بسرعه
عبدألعزيز:دقايق ودخل وصعد فوق وفتح الباب على جواهر:شتنتظرين
جواهر:ماحد قألي توها عمتي تقولي
عبدألعزيز:خلصينا الرجال ينتظر تحت
جواهر:ليه بنتظر الشغل مو قلت انك شاركت واحد بالشركه
عبدألعزيز:مو وقت الكلام الُـحِـ?ـيًـنِبسرعه خلصي
جواهر حطت علبه الحبوب بشنطتها وسكرتها:خلاص خلصت
عبدألعزيز ظلع أغراضها ولبست عباتها جواهر ونزلت وهي تشوف أم يزنومشعل ويزن
عبدألعزيز:يلا اطلعو أركبو سيارتي
أم يزن وهي تسحب يزن ومشعل:يالله
جواهر فهمت أن أن يزن مبعده عنها وطلعت ؤراهم وركبو السياره
عبدألعزيز:يلا منيف ماوصيك
منيف:لاتوصي أنا بركب معأهم
عبدالعزيز:يالله
وراح ركب سيارته وحرك للبيت ومنيف ؤراهم مع السياره اللي شايله كلأغراض
عبدألعزيز وأهله
عبدألعزيز:البيت بسيط جدا مو نفس بيتنا يعني أنا ومشعل بغرفه ؤانتيعمتي ويزن بغرفه وجواهر بغرفه
جواهر:والبيانو حقي
عبدألعزيز:بعته
جواهر:ليه
عبدألعزيز:من دون له ولاااسمع صوتك
جواهر انحرجت وسكتت
أم يزن:عادي ياوليدي مايهم كبر البيت
عبدألعزيز هز رأسه وهو يوقف:هذا البيت
ونزل:أنزلو
نزلو ودخلو والعمال يدخلو الأغراض بمساعده منيف وعبدالعزيز
جواهر دخلت غرفتها وهي تناظر أغراضها اللي تفرق عن غرفتها الأولىكثير
مسكت رأسها وهي حاسه بصدااااع متحملته من قامت
جلست عند شنطتها وهي تفتحتها وتطلع علبه الحبوب
عبدألعزيز دخل عليها:جوا وناظر العلبه اللي بيدها:إيش هالعلبه
جواهر خافت وهي تضب العلبه:حبوب
عبدألعزيز قرب منها:حبوب إيش
جواهر:رأس
عبدألعزيز:هاتي إشوفهم
جواهر:قلت لك حبوب رأس
عبدألعزيز سحب يدها بقوووه و....!؟

انتهي البارات
توقعاتكم

اسطورة ! 04-02-13 09:54 AM

رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي
 
البارااااااااااااااات"21"

جواهر دخلت غرفتها وهي تناظر أغراضها اللي تفرق عنغرفتها الأولى كثير
مسكت رأسها وهي حاسه بصدااااع متحملته من قامت
جلست عند شنطتها وهي تفتحتها وتطلع علبه الحبوب
عبدألعزيز دخل عليها:جوا وناظر العلبه اللي بيدها:إيشهالعلبه
جواهر خافت وهي تضب العلبه:حبوب
عبدألعزيز قرب منها:حبوب إيش
جواهر:رأس
عبدألعزيز:هاتي إشوفهم
جواهر:قلت لك حبوب رأس
عبدألعزيز سحب يدها بقوووه وأخذ الحبوب وهو يناظرالعلبه:من عطاك إياهم
جواهر بخوف:هاه جبتهم من الصيداليه
عبدألعزيز: أخذتيهم من الصيداليه بعلبه
جواهر:أنا فككتهم وحطيتهم بهالعلبه
عبدألعزيز فتح العلبه وسمع صوت منيف يناديه:يلا جايكجايك
حط العلبه بيد جواهر وطلع
وجواهر على طول أخذت حبه وهي تضبهم
وتشوف عبدالعزيز ومنيف يدخلون مع العمال وهم يدخلونالخزانه
عبدألعزيز:اطلعي من الغرفه
جواهر هزت رأسها وجت عينها بعين منيف وطلعت بسرعه وهيتقرب من مشعل وبحنان تمسك وجهه:أشتقت لك
مشعل ناظر أم يزن وأبعد عن جواهر
جواهر ناظرت أم يزن وفهمت أنها مانعته يقرب لها تنهدتبضييييق وهي تجلس بإلزاويه

طلع الدكتور وتقدم الجد له:طمني يادكتور
الدكتور:تفضل معاي المكتب
الجد مسك قبضه يده:قولي يادكتور غصون صار لها شيء
الدكتور:تطمن هي زينه ألحين بــََـسَْ طلبتك المكتب عشاننتكلم عن حالتها أكثر وتفهم وضعها
الجد:طيب ومشي مع الدكتور للمكتب وقلبه مو مطمن أبد
جلس الدكتور والجد جلس
الدكتور:فيه خبر حلو وخبر مو حلو
الجد:ؤش الخبر اللي مو حلو يادكتور تكلم غصون ؤش فيها
الدكتور:غصون حامل وهذا الخبر الحلوو
الجد:يادكتور أنا سألتك ؤش الخبر الشين
الدكتور:غصون تحتاج عمليه لأن عندها انسداد بأحد صماماتالقلب
الجد توسعت عيونه:ؤش تقول
الدكتور:وضعها يسوء وتتعب كثير لأنها حامل ولأن معاهافقر دم ومهمله بحالها
الجد:بــََـسَْ بنتي ماكان معها شيء إكيد انك مخطييادكتور
الدكتور:لأياعم من زمان معاها انسداد بأحد صمامه القلبومستاء وضعها ألحين وهي حامل وتحتاج عمليه وصعب نسويها إلا بعد ماتولد
الجد:بــََـسَْ وضعها ممكن يسوء أكثر
الدكتور:كل شهر تكون لها أبره واالنفسيه لها دور بتحسنها
الجد سكت شوي وهو يفكر وبعدها قام:يعطيك العافيه يادكتور
الدكتور:الله يعافيك
الجد:أقدر ادخل لها صح
الدكتور:إكيد
الجد هز رأسه وطلع وهو حاس بتانيب الضمير ودخل على غرفهغصون وشافها نايمه
قرب منها وهو يناظرها ويلمس خدها والسؤاد تحت عيونهاوقال:سامحيني يابنتي ظلمتك زوجتك طلال غصبن عنك وكانت هذي هي النتيجه
شافها حركت يدها وعقدت حواجبها وهي تفتح عيونها
ناظرت جدها وهي تحس بدوار مسكت رأسها وهي تقول:آهيااراسي
الجد وهو يمسك رأسها:سلامتك ؤش فيك يابوك يوجعك راسك
غصون سكرت عيونها ورجعت فتحتهم:جدي
الجد:سمي
غصون:أبي أرجع البيت
الجد:بس إنتي تعبانه
غصون هزت رأسها وهي تحس بتعب وتكابر:أنا مإفيني شيء
الجد:الدكتور قألي أن فيك
غصون قاطعته:انسداد بأحد صمامات القلب
الجد توسعت عيونه:يعني إنتي عارفه
غصون:إيه ياجدي عارفه
الجد:ليه ساكته ليه
غصون نزلت دموعها:مأبي أحد يشفق علي مأبيكم تعاملوني علىأني مريضه
الجد:ؤش هالكلام ياغصون اللي فيك مو مرض ماله علاج
غصون بكاء:مأبي أتعالج جدي ماراح اسوي العمليه
الجد:هدي وتعوذي من الشيطان
غصون:مأبي أحد يعرف جدي أبي أعيش عندك
الجد:بــََـسَْ
غصون مسكت يده وهي تبكي:تكفي جدي تكفي
الجد عوره قلبه عليها:أبشري
غصون رفعت نفسها:خليهم يفكون لي هالمغذي بطلع معاك البيت
الجد:اليوم لا إنتي تعبانه
غصون بترجي:تكفي جدي أنا راحتي بالبيت
الجد:بخليك تطلعين بــََـسَْ بجيب ممرضه معانا للبيتويركبون لك المغذي بالبيت
غصون هزت رأسها:طيب
مسك وجهها الجد وابتسم لها وطلع من عندها عشان يكلمالدكتور ويأخذ لها إذن بالخروج ويأخذ ممرضه ترافقهم للبيت

بسسسويسسراا
جموح وهي تضحك:راشد انت مجنون
راشد وهو يناظرها:أي مجنون بهالجمال اللي قدامي
جموح استحت:لاتبالغ
راشد:بالعكس اللي أقوله قليل إنتي جميله جميله جداااا
جموح:راشد
راشد وهو يسحبها من يدينها له ويناظرها:عيون راشد قلبراشد دنياه راشد روح راشد كل شيء برأشد
جموح دق قلبها وهي منحرجه ومتوتره:يكفي
راشد وهو يقرب وجهه لوجهها:لا مايكفي إنتي ألحين زوجتي
جموح غمضت عيونها ماتبي تناظر عيونه وتشوف حبه لها وهيمأتحبه كثر حبه لها
راشد بأس رأسها وقال:يلا نشتري إيسكريم
جموح فتحت عيونها وهي متوتره:طيب
سحبها وقفو عند ألايسكريم واشترو ومشوو
راشد ناظرها وابتسم:مبسوطه
جموح ردت له الابتسامه:كثير
راشد مسك خصرها وهم يمشون:عسانى فدى ابتسامتك
جموح وهي تغير الموضوع:متى نرجع البيت
راشد:ليه تسألين زهقتي مني
جموح بسرعه:لآلالا مأقصدت كذا بــََـسَْ كذا سألت
راشد بضحكه:لاتسالين لأننا مطولين ويمكن تطلع برأسي وأخذغرفه بفندق
جموح وقفت وناظرته بخوف:ليش
راشد ناظرها وهو يبي يخوفها:برأيك ليه هاه
جموح بلعت ريقها:بــََـسَْ
راشد:أول مره أنا عارفه وخايفه بــََـسَْ لازم هالشييصير
جموح:أنا
راشد ضحك وهو يصك ألايسكريم اللي بيده بخدها:يأخوافهمابسوي لك شيء إلا برضاك
جموح شهقت وهي تناظره:راشد
راشد ركض وهو عارف أنها مابتمرر له حركه ألايسكريم
ولحقته لين تعبت وجلست على الكرسي
راشد ضحك وهو يقرب منه ويمد لها قاروره الماي:غسلي خدكيالدبيه
جموح غسلت خدها واستغفلته وهي ترشق الماي عليه راشدضحك وجموح تضحك معأه
راشد:إوريك
جموح وهي تضحك:وحده بوحده
راشد وهو يضحك سحبها وباس خدها بقوه:تصافينا

بأمريكاااا
يمشي بالشواراع ويدينه بجيبه وهو حاس أنه مهموم لأنإمجاد تكرهه وهو يشوف كرهها له بعيونها تنهد وهو يقول لنفسه"تستأهل يأسعودانت خسرتها بيدينك بعد اللي سويته فيها وبعد خذلأنك لها تبيها تبقي تحبك وتبقي لكانت خسرتها يأسعود إمجاد مستحيل تكون لك حتى باحلأمك أنا أعرف إمجاد لإصدت ماترجعوأمجاد مهما سويت مابترجع لي مابترجع"
وتنهد بقووووووووه:اأااااااااااه
ورقع رأسه وهو يشوف أيمن حس بقهر وكأنه يبي يحط حرته فيهقرب منه وأعطاه بوقس
أيمن وهو طايح بالأرض وماسك فكه:انت
سعود بتهديد:أن مأبعدت عن إمجاد بقتلك
أيمن ضحك وهو يناظره:مين انت عشان تهددني
سعود:أنا حبيبها
أيمن وقف وهو يقوله:لو كنت حبيبها ماكان قالت لك مأبيإشوفك
سعود سحب أيمن من بلوزته:مو شغلك وأنا أحذركك لا إشوفكتقرب منها أبد
أيمن دف يدين سعود وهو ينفض بلوزته ورفع حاجبه له:ماهوانت اللي تهددني وأمجاد ماتهمني مجرد طالبه عندي بــََـسَْ بعد كلأمك بدت تخشمزاجي وبفكر فيها بطريقه ثانيه
سعود:انت وهجم عليه وأيمن دفه
أيمن:انتبه
سعود:جرب تتقرب منها ؤاللــ?ـّہ لااقتلك
أيمن ضحك بصوت عالي وهو يمشي:خوفتني
سعود انقهر وهو يصرخ بصوت عالي:إمجااااااد لي أناااسمعععععت إمجاااااااد لي
طلع من الغرفه وهو يقول:مأقصرت يأمنيف إنشهد انك أخو
منيف وهو يربت على كتف عبدالعزيز:مأبييننا وان طحتياصاحبي أنا لك سند
جواهر رفعت رأسها وناظرته وهي تقول بخاطرها"اللهيأمنيف يأسعد زوجتك وأهلك فيك"
عبدألعزيز ابتسم:ماتقصر
منيف هز رأسه وشاف جواهر وهي تناظره وبسرعه شألت عينهاوابتسم وبخاطرها"مشاء الله عليها"وبصوت عالي:خلاص اطلعو يعطيكم العافيه
العمال طلعو بعد ماركبو كل شيء بالبيت ورتبوه
منيف:تامر بشي ثاني
عبدألعزيز:لايعطيك العافيه كفيت وفيت
منيف ابتسم:الله يعافيك يلا فمان الله
عبدألعزيز:فمان الله
طلع منيف وعبدالعزيز التفت على أهله
عبدألعزيز بحزم:القرارات الللي بقولها الُـحِـ?ـيًـنِ تمشي علىصغير وكبير هالبيت
أم يزن:ووشهي قراراتك
عبدألعزيز ناظر جواهر:طلعه من البيت لك إنتي بالذاااتمإفيه لو يطلعون أهل البيت كلهم إنتي ماتطلعين وجوالك وين
جواهر وهي تطلعه من شنطتها:هذا هو
عبدألعزيز بقهر رماه بالأرض وهو يدعس عليه برجلهويكسره:جوال مإفيه وشأل اللاب توب ورماه بقوه على الأرض وبصرخ:حتى انترنت مإفيه
جواهر سكرت عيونها ودموعها تنزل وهي خايفه من عبدالعزيزالمعصب
أم يزن:هدي يابوي وأللي تبيه بيصير
عبدألعزيز ومركز عيونه على جواهر:ونادي مإفيه
جواهر وقفت وهي تمشي ودموعها على خدها
عبدألعزيز بصراخ:فاهمممممممممه
جواهر فزت وهي تقوله بصوت راجف:فاهمه فاهمه
وركضت غرفتها وسكرت الباب وهي تبكيي بقوووه وجلست علىالأرض وبكائها كان كله ندم وحسررره
عبدألعزيز وهو يتنفس بسرعه:أمانتك جواهر ياعمتي سوي فيهااللي تبينها
أم يزن بفرح:لاتوصي ياوليدي أنا بهتم فيها
عبدألعزيز وهو يمشي:ماتقصرين ودخل غرفته وهو مقهورومخذول من جواهر

نزلت من السياره وهي تحس بدوار وتتمسك بالباب
مسكتها الممرضه وهي تقولها:بشويش
الجد قرب منها:دايخه حبيبتي
غصون وهي شاده على يدين الممرضه:شوي
الجد:دخليها داخل
الممرضه هزت رأسها ودخلو والجد صعد فوق وفتح الغرفه وهويناظر الممرضه:دخليها
الممرضه دخلتها وجلستها على السرير وهي تساعدها على رميعباتها وطرحتها وتعلقها لها غصون ناظرت جدها اللي واقف وبأين أنه خايف عليهاوابتسمت له بتعب:أنا كويسه
الجد قرب منها وهو يبتسم:أن شاء الله يابوك أن شاء لله
الممرضه مسكت يد غصون بعد ماطلعت المغذي وركبته بيدهاوعلقته وهي تقولها:انسدحي وارتاحي
غصون انسدحت وهي تناظر جدها:جدي
الجد جلس قربها وهو يلمس وجهها:بطلقك من طلال لاتحاتين
غصون حست برتياح وهي تبوس يد جدها:مشكور جدي
الجد:يالله نامي وارتاحي واي شيء تبينه قوليه للممرضه
غصون هزت رأسها وهي تسكر عيونه وتستسلم لنوم
طلع الجد بعد ماتطمن أنها نااامت
وأخذ جواله واتصل بطلال
الجد:طلال
طلال:سم ياجدي
الجدي:تجيني البيت هالحين
طلال:أنا بالاستراحه مع الشباب ياجدي ماني
الجد بعصبيه:قلت لك تجيني ألحين
طلال:أبشر ياجدي
الجد:معك نص سأعه وتكون عندي
وسكر الجوال بدون مايعطيه فرصه يرد وجلس وهو جالس علىجمر مقهور على حاله غصون وأللي يصير فيها من طلال اللي ماتوقعه يسوي بغصون هالشي
سمع صوت الجرس وقف وهو يعقد بحواجبه وشاف طلال من دخل
طلال خاف من شكل جده:سم ياجدي
الجد:غصون وينها ياطلال
طلال:بالبيت
الجد: بالبيت
طلال:إيه ليه صاير شيء
الجد على طول عطاه كف وبعصبيه: أنا غلطت لما زوجتك غصونغلطت لما قلت انك بتتغير لاتزوجت الردي يبقي طول حياته رديء
طلال وهو يلمس خده ويناظر جده:أنا ؤش سويت ياجدي
الجد:ماهقيتك تسوي بنت عمك كذا ياطلال
طلال:غصون كلمتك
الجد دفاه وهو يقول:غصون عندي فوق
طلال أنصدم وانقهر أنها اشتكت لجدهم
الجد:إشوفك سكتت
طلال:ياجدي أنا ماسويت لغصون شي وأنا مأقصرت معاها
الجد:تكذب بعد تكذب وأنا شفتها بعيني أسمع ياطلال غصونمن هاليوم بتعيش عندي ومثل مأزوجتك لها أبيك تطلقها
طلال تفاجاء:اطلقها
الجد:إيه تطلقها ورح لبنات الليل اللي عجبينك
طلال:ياجدي
الجد:أسمع ياطلال غصون حامل وماتدري للحين وبتعيش عنديلين تولد ومن تولد ورقتها تجيها
طلال أنصدم:حامل
الجد:إيه حاااامل ؤالحين يالله اطلع برا بيتي ولاأشوفوجهك أبد لين تولد غصون وتجيب لها ورقتها
طلال بإحراج ورجي:طالبك ياجدي بــََـسَْ بشوفها ألحين
الجد:هذا حلمك ياطلال اطلع من بيتي ياحسافه زوجتها لواحدماهو كفؤ
طلال:تكفي ياجدي تكفي
الجد بحزم:قلت لك لااا
طلال تحطم وهو يقول:على أمرك
الجد:يالله مع السلامه
طلال هز رأسه وطلع وهو منقهر لأن كان وده يشوفها
ركب سيارته وهو يقول"غصون حامل يارب أنا شسويت"

قامت من عند الباب وهي تمسح دموعها وترمي عباتها وتعلقها
وتطلع ملابسها من شنطتها وترتبهم بالخزانه
وهي حاسه أنها وحيده ببعد إخوانها عنها ؤوبنفس الوقتحاسه أنها تستأهل كل شيء صار وجري لها
رتبت تسريحتها وهي تحط علبه حبوبها بالدرج وتجلس علىسريرها وهي تنسدح
وتضم نفسها وهي تبكي وتلوم نفسها"أنا استاهل كل شيءيصير فيني أنا خسرت إخواني وسحبت صؤره أمها اللي حطتها على الطاوله اللي جنبها وهيتناظرها وتقول:يمه تعالي خوذيني عندك أنا من بعدكم ضعت يمه ضعت إخواني مايبوني
وضمت الصوره وهي تبكي"

بسويسرا
رجعو البيت وهم مبسوطين
جموح وهي مبسوطه:أحس بارهاق بنأم على طول
راشد بخبث وهو يمشي جنبها:بحضني إكيد
جموح ناظرته:لاا
راشد:إجل وين بتنأمين
جموح وهي تصعد على الدرج:بغرفه أخوي
راشد:وأنا
جموح:بغرفتك طبعا
راشد تنهد:الى متى
جموح وقفت عند غرفه أخوها وناظرته:بــََـسَْ كم يوم
راشد وهو يقرب وجهه لوجهها:إكيد
جموح برتباك:إيه إكيد
راشد فك حجابها وتناثر شعرها حول كتوفها وابتسم:إنتي كذاأحلى
ابتسمت بخجل وهي تقول:طيب تصبح على خير
راشد ضغط على يدها وهو يبؤس رأسها ويحط خشمه على خشمهاويسكر عيونه:أعشق ريحتك أنفاسك عطر
جموح ارتجفت وهي تبعد عنه ودقات قلبها سريعه:تعبانه بروحارتاح
راشد فهمها وقرب منها وباس خدها:نوم العوافي
جموح بتوتر:الله يعافيك ودخلت الغرفه سكرت الباب وهيتأخذ نفس عميق وتناظر أخوها وأم طارق النايمين وتبتسم وقربت منهم وهي تنسدح معأهموتنام
أما راشد ف أخذ شأل لجموح وإنسدح وهو حاطه على وجههويشمه ونأم وهو يشمه

صباااااااااح يوووووم جديد
بااااامريكاااااا
طلعت وهي شايله شنطتها وملازمها
إفنان:صباح الخير
إمجاد:صباح النور
إفنان:تعالي إفطري
إمجاد:لأمو مشتهيه بروح الجامعه
إفنان:من أمس مأكليتي
إمجاد:ماعليه أكل بالجامعه
إفنان:للحين مضايقتك سالفه سعود
إمجاد:لا ماتهمني ؤمابفكر فيها أبد
إفنان:طيب أنا بوصلك
إمجاد:طيب
قامت إفنان وهي تشيل شنطتها:يالله
طلعو من بعض
وتفاجات إمجاد:أيمن
أيمن ابتسم:أقدر أوصلك معي للجامعه
إمجاد بإحراج:إوكي وناظرت إفنان
إفنان ابتسمت له:يلا روحي
إمجاد هزت رأسها وركبت وهي منحرجه ماتوقعته أبد يجيهاللبيت عشان يوصلها للجامعه معأه
أيمن ركب وهو يحرك ويقول:شفيك ساكته
إمجاد:ولاشي
أيمن:مستغربه أني جيت أوصلك معاي
إمجاد ناظرته:إيه
أيمن:عادي
إمجاد لفت لشباك:طيب
أيمن شغل الراديو والصمت سيدهم لين وقف أيمن عند كوفي
أيمن:شتشربين
إمجاد:هاه
أيمن:شتشربين
إمجاد:عادي أي شيء
أيمن:اطلب لك كابتشينو تروقين
إمجاد:طيب
طلب له ولها ومد لها الكوب:تفضلي
إمجاد خذته:شكرا
أيمن:العفوو وابتسم لها وهو يحرك للجامعه
إمجاد انحرجت منه وهي تشرب وتفكر بأيمن ليه جاها وليهمهتم فيها هالاهتمام
أيمن وقف قدام الجامعه وميل رأسه ناحيتها:وصلنا
إمجاد نزلت الكابتشينو بالسياره ونزلت وأيمن نزل معاها
أيمن التفت ؤراه وهو يشوف سعود ويبتسم بخبث وهو يناظرإمجاد ويقرب منها :شألمحاظره اللي عندك
إمجاد ببتسامه:الدكتور رايف
أيمن:ليه ابتسمتي من قلتي اسمه
إمجاد:ولاشي بــََـسَْ أحب محاظرته وهو مره طيوب
أيمن:وأنا مأتحبين محاظرتي
انحرجت إمجاد وهي تشتت نظرها عنه:إلا إكيد
أيمن ضحك وهو يقول:يالله روحي محاظرتك
إمجاد هزت رأسها:أن شاء الله
أيمن تركها وراح وأمجاد راحت لشلتها

بسويسرااا
صحت على صوت أخوها وأم طارق وجلست وهي تبتسم:صباحو
أم طارق:صباحه
قامت من السرير وهي تقرب لأخوها وتبوسه:صباح الخيرياروحي
مهند ابتسم وهو يحرك رأسه
جموح:بغسل واغير والحقكم
أم طارق:إوكيه وطلعت مع مهند وهي تسانده وتساعده
جموح دخلت الحمام«تكرمون
وغسلت وطلعت ؤلبست فستان قصير ورفعت شعرها الطويلوالحرير فوووووق وهي تتعطر وترسم عيونها وتحط رؤووج وتبتسم لنفسها بإعجاب بالمرأيا
وفتحت الباب بتطلع وراشد بوجهها
جموح:صباح الخير
راشد وهو خاق عليها:صباح الجمال صباح الحلا صباح الدلعصباحي من الآخر كله إنتئ
جموح ابتسمت بخجل:ننزل نفطر
راشد وهو يقرب منها وهي ترجع لوارء وتدخل الغرفه وسكرالباب:إفطرت. وخلصت
جموح برتباك واضح:ليه مانتظرتني
راشد ابتسم:إنتي الفطور اللي إفطرته
جموح ضحكت:لاتستعبط يلا نروح نفطر
راشد سحب يدها وناظرها:ليه تتهربين مني وأنا قايل لكمأبيصير شيء بدون رضآك
جموح برتباك:ماتهربت بــََـسَْ جوعانه
راشد:جموح
جموح ناظرته:شنو
راشد:مانتي واثقه فيني
جموح:إلا
راشد وهو يوقفها قدامه وينزل يدينه لخصرها:أجل ليه تتوترينلاصرنا لحالنا
جموح ناظرت يدينه وقشعر جسمها:ماتوترت خلاص خلينا نروحنفطر
راشد:مو قبل ماأخذ بوستي
جموح توسعت عيونها:هاه
راشد:أبي بوستي
جموح:أي بوسه
رفع يده وهو ياشر على خده:اللي هنا
جموح انحرجت:راشد
راشد:ترا مأخليك تروحين تفطرين
جموح تنهدت وهي تقرب منه وتبوس خده وتطبع روجها عليه
راشد شد على يدها وهو يقرب من وجهها ويبوسها ويبتنهد وهويهمس لها:ؤاللــ?ـّہ أحبك
وأبعد وهو يمسك يدها ويحس برجفتها:يلا نروح نفطر
جموح اكتفت أنها تهز رأسها وطلعو من الغرفه ونزلو يفطرون


فتحت باب غرفتها وكان عبدالعزيز بوجهها وهو توه طالع منغرفته انكسرت عينها ونزلتها بالأرض وهي تسكر باب غرفتها وتطلع وتمر وهي منزله رأسهوتدخل الصاله
عبدألعزيز دخل ؤراها وهو يقول:السلام
أم يزن:وعليكم السلام صح النوم حبيبي
عبدألعزيز هز رأسه وهو يقول:وين الفطور
أم يزن ناظرت جواهر:شتنتظرين قومي سوي فطور
جواهر:أنا
أم يزن:أجل أنا عيشتك بهذاك البيت غير عيشتك هنا
عبدألعزيز:سمعتي شقالت لك يالله قومي على المطبخ جهزيالفطور والغذاء بعد والعشاء عليك
جواهر تفاجات:أنا
عبدألعزيز بعصبيه:أنقلعي المطبخ وصوتك مأبي أسمعه
جواهر بلعت غصتها وهي تروح المطبخ
عبدألعزيز تنهد وهو يجلس وياشر لمشعل:تعال
مشعل قرب له وعبدالعزيز ضمه وهو يبؤس رأسه ويجلسه علىرجؤله وهو يحضنه
وجواهر طلعت من الدولاب معلبات وهي تمسح دموعها الليبــََـسَْ تنزل من معامله الكل لها وتحطهم بالصحون وسوت بيض وطلعته لهم وهيتناديهم
الكل جلسو بالأرض على السفره وهم يأكلون
عبدألعزيز أكل من البيض وناظرها:البيض مالح
جواهر:هاه
عبدألعزيز:وجعاه حتى بيض ماتعرفين تسوين
جواهر:أنا
عبدألعزيز:بــََـسَْ بــََـسَْ الظاهر دلعتك زياده عناللزوم وناظر أم يزن:ماوصيك عمتي علميها كل شيء
أم يزن وهي تبتسم:أبشر
عبدألعزيز قام وهو يقول:سديتي نفسي الله يسد نفسك ياشيخه
جواهر نزلت دموعها وقامت من على السفره على طول وهي تبكيلأن أخوها قلب عليها فوق تحت وقسي عليها كثييئير
عبدألعزيز طلع من البيت وهو مقهور من نفسه ومن أخته الليخذلته
ركب سيارته وهو يحرك لبيت منيف ويدق عليه
عبدألعزيز:الو منيف
منيف:سم
عبدألعزيز:اطلع أنا برا
منيف:إوكي
سكر وهو ينتظره ودقائق بــََـسَْ ومنيف طالع
ركب وهو يبتسم ويقول:إكيد عندك شيء
عبدألعزيز:ساعدني ألقاها
منيف:منهي
عبدألعزيز وهو يناظرها:جموح
منيف:جموح مين
عبدألعزيز:ألحين أقولك

طلعت من الجناح من بعد ماطلع خالد من عندها ورأحت غرفههيفاء
ترددت تدق الباب وإلا لا وبالاخير دقت الباب
هيفاء فتحت الباب وتخصرت:نعم
نرجس:ممكن أتكلم معاك
هيفاء:ؤش تبين تقولين تبين تقولين لي العانس
نرجس:تكفين أبي أفضفض لك
هيفاء:ؤش تبين أخلصي
نرجس:نتكلم هنا
هيفاء فتحت الباب:ادخلي
نرجس دخلت الغرفه وهيفاء سكرت الباب ولفت عليها:نعم
نرجس جلست على الكنب وهي تقولها:سامحيني
هيفاء فتحت فمها:نعم
نرجس نزلت دموعها:سامحيني
هيفاء أنصدمت من شافتها تبكي:شصاير
نرجس حطت يدينها على وجهها وهي تبكي:سامحيني على كل شيءصدر مني وساعديني
هيفاء قربت منها:طيب مسامحتك لاتبكين
نرجس:أبيك تساعديني هيفاء أنا ندمانه ندمانه
هيفاء:شساعدك فيه هدي
نرجس:بعد يومين فيه وحده راح
هيفاء:راح إيش كملي
نرجس:أنا أنا
هيفاء:طيحتي قلبي قوليلي شفيك
نرجس غصت وهي تبكي:ماكان قصدي أنا بــََـسَْ لأني أحبهسويت كذا هيفاء ؤاللــ?ـّہ أحبه
هيفاء بخوف:شسويتي
نرجس:أناا......!؟

طلعت من غرفتها وهي تنادي:نينا
نينا جتها بسرعه:نعم مدام
شموخ:وين الكتاب اللي كان بالصاله
نينا فتحت الدرج وطلعته:هذا هوه
شموخ خذته وحطته بشنطتها وغطت وجهها وطلعت وهي تركب معالسائق:بسرعه تأخرت عن الجامعه
حركت وهو ساكت وهي مسكت جوالها واتصلت:الو هناء ..بدتالمحاظره..أشوأ أحسب أني تأخرت..... أي هذاني بالطريق..... لابس صحيت متكيسلهوذبحتني لوعه النفس...هههه إيه الله يعين يلا إشوفك لأوصلت....يلا بأي
سكرت وهي تناظر الشباك ومن وقف السائق عند. الجامعه نزلتوهي تقوله:تعال الساعه2 إوكي لاتتأخر
وسكرت الباب ودخلت الجامعه
كان يناظرها لين دخلت تنهد وهو يقول:فديتك وفديت صوتكاأاه بــََـسَْ
حرك ورجع لبيتها وهو ينزل وينادي السائق:روح جيبهاالساعه2
السائق:أن شاء الله بابا
ابتسم خالد وراح لسيارته ركبها وراح الشركه وهو مايدريليه سوا كذا كل اللي يعرفه حب يسمع صوتها ويحس بوجودها بحياته

صحى وهو يناظر نفسه كيف نايم بالصاله وتمغط وهو يقومويصعد فوق وهو يدخل الغرفه ويناظر أغراض غصون اللي على التسريحه ويفتح الدولاب وهويناظر ملابسها ابتسم وهو يقول:مأدري ليه حسيت البيت خالي بدونك
سحب فستانها وهو يشم ريحتها ويضحك على نفسه وهويقول:بصير اب بطفل منك بــََـسَْ كذا أحسن لي ولك أننا نتطلق إحنا من الأساسمانناسب بعض هز رأسه وهو ينزل الثوب على السرير ويطلع له بدله ويتحمم ويبلبس ويطلع

ابتسمت وهي تقول:إصبر هاني بــََـسَْ أخلص ترتيب السرير
هاني:بسرعه
إنين وهي ترتب المخاد وتقرب منه وتمسك المشط وتسرح شعرهوهي تقول:صاير تدلع أشوف وحتى شعرك أنا اسرحه
هاني وهو يحاوط ظهرها بيدينه:إيه أنا ليه متزوجك
إنين ابتسمت وهي تناظره:بالله
هاني وهو يحرك خشمه بخشمها:لازم تدلعيني وتهتمين فينيعشان ماناظر غيرك
إنين وهي تناظره:تعرف شنو اسوي فيك لو تناظر غيري
هاني:شنو
إنين:اذبحك
ضحك هاني وهو يشدها لصدره أكثر:عن جد
إنين وهي تهز رأسها:آها
انفتح الباب وأبعد هاني عن إنين
إنين ضحكت وهي تنزل المشط على التسريحه وتقرب من ريوفوهي تنزل لها:هلا حبيبتي
ريوف:مأما أنا جوعانه
هاني وهو يضحك:عافت عمتها اللي بــََـسَْ تآكلها وجايهلك إنتي
إنين ضحكت وهي تمسك يدها:تعالي حبيبتي
هاني أخذ جواله ولحقهم
إنين دخلت الصاله وهو تبوس خالتها:صباح الخير خالتي
هاني:صباح الخير يمه
أم هاني:صباح النور
منيره:ريوف ماتبين تآكلين مع مروان
ريوف:لا بأكل مع مأما
منيره شهقت وهي تناظر هاني:شفت بنتك الخاينه
هاني:يحق لها شافت الحنان كله زوجتي
منيره:امك مو جالسه هنا على طول حبيبتي بترجع لندن
إنين شألتها وهي تقول:لا أجلس لعيونها
منيره:نشوف
إنين ضحكت وهي تناظر هاني:تعال معي
هاني:يألله
وراحو المطبخ سوا

صحت من النوم وهي تناظر الممرضه اللي عندها والمغذي الليبيدها
جلست وهي تقول:فكي لي المغذي
الممرضه:إذا فكيته لك بركب لك دم لأنك حامل وعندك فقر دم
غصون توسعت عيونها:أنا حامل
الممرضه بخوف:ليه ماتعرفين
غصون قامت من السرير وهي تبكي:لا مأدري إنتي إكيد تكذبين
الممرضه:ليه أكذب الدكتور قايلي عن وضعك غصون سحبتالمغذي من يدها ونزل دم من يدها وتألمت وهي تمسكها:اأااه يأيدي آه
الممرضه:أشوف
غصون بعدتت عنها وطلعت من الغرفه وهي تنزل تحت وتمسحدموعها:جدددي جدددي
الجد فز لها بسرعه:غصون
غصون بكاء:جدي صحيح أنا حامل
الجد:من قالك
غصون:الممرضه
الجد:إيه إنتي حامل
غصون وهي تجلس وتبكي:مأبيه جدي مأبيه
الجد:لاتخافين من تولدين بخلي طلال يطلقك
غصون:لا جدي تكفي مأبي طفل من طلال
الجد:تبين تنزلينه
غصون ناظرته ودموعها تنزل:إيه جدي أبي أنزله عشان ماكرهه
الجد:مستحيل تكرهين ضناك
غصون:لاجدي بكرهه لأنه من طلال جدي هذا قطعه منه
الجد:ومنك إنتي بعد
غصون وهي تمسك رأسها:أرجوك جدي
الجد قرب منها وهي يمسح دموعها:أهدي والمهمالُـحِـ?ـيًـنِتصيرين زينه
غصون:بيصير زينه لأنزلته
الجد:أن شاء الله وناظر الممرضه:جيبي الدم
غصون:مابي
الجد:مو بكيفك وأشر للممرضه ورأحت جبت الدم
وقربت من غصون وهي تمسك كفها وتركب المغذي بيدها
الجد جلس جنبها وهو يمسح على ظهرها:أكلم امك تجيك
غصون هزت رأسها بلا وهي تسند رأسها على كتف جدها:ألحينلا جدي
الجد وهو يبؤس رأسها:أن شاء الله

انتهي الباراااااااات
توقعاتكم

اسطورة ! 04-02-13 09:57 AM

رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي
 
الباراااااااااااااااااات"22"

هزتها وهي تقولها:إنتي كيف فكرتي تسوين فيه كذا
تبكي وهي تقول:كنت إبيه يحبني زي ماأحبه
دفتها وهي تانبها:هذا هو حبك من غير ماتفكرين تسوين لهسحور يانرجس
نرجس بندم:قلت كنت إبيه يحبني وأنا مأبي اسحره ماأابي
هيفاء:توك تجيني توك
نرجس:لأني كنت ناسيه من كم شهر رحت لها واتفقت معاهاوقالت لي يبيلي انتظر لهاليوم وكلمتني وقالت لي بعد يومين بيتم السحر
هيفاء:إنتي مو طبيعيه مو طبيعه حرام حب أخوي لك
نرجس ماردت وهي تبكي
هيفاء قربت منها:ليه مأقلتي لها انك هونتي وماتبينهاتسحره
نرجس ناظرتها وصوتها يرجف وهي تبكي:قالت لي مو بكيفكرفضت هيفاء عشان كذا طلبت مساعدتك
هيفاء:تدلين بيتها
نرجس:لا
هيفاء:وجعاء كيف أجل عرفتيها وضبطتي كل شيء معاها
نرجس:من حرمه بمشغل هي وصلت لها
هيفاء مسكت رأسها:الله لأيبارك فيك
نرجس:ساعديني بعدين لوميني
هيفاء وهي رايحه جايه بالغرفه:ياربي ؤش هالبلوى أناقايله انك راعيه بلاوي قايلتها ؤاللــ?ـّہ
نرجس حز بخاطرها كلام هيفاء بــََـسَْ مقتنعه أنهاغلطانه وغلطتها كبيره
هيفاء وقفت وهي تناظرها:عطيني رقمها
نرجس:هاه
هيفاء:قلت لك عطيني رقمها
نرجس طلعت جوالها من جيبها وطلعت الرقم ومدت الجواللهيفاء
هيفاء خذته وهي تسجل الرقم بجوالها
نرجس:شبتسوين
هيفاء:بعدين تعرفين
نرجس:طيب وقفت:أنا رايحه غرفتي
هيفاء:أي روحي ومدت جوالها
نرجس خذت جوالها وهي تمسح دموعها وطلعت من عتد هيفاءورجعت جناحها

ناظره وهو رافع حاجبه:انت ياعبدالعزيز تضحك عليك بنت
عبدألعزيز:مأدري ؤش ف هالبنت خلاني ماشوف حقيقتها
منيف:ليكون حبيتها
عبدألعزيز:مأدري حب أو إعجاب بــََـسَْ هي جميله تسحرعيونها لحالها فتنه لما شفتها قلبي ارتجف أول مره قلبي يرجف لبنت
منيف:عبدالعزيز صحصح فوق هالبنت خلتك تفلس وزي ماتقوليمكن هي دخلت أخوك السجن وتقولي أول مره قلبك يرجف لبنت
عبدألعزيز بصدق:دائم بلقائتنا نتخانق فيه نار بعيونهابــََـسَْ قدرت تأخذ قلبي
منيف:يعني حبيتها
عبدألعزيز:إيه
منيف:وهي سرقتك ورأحت
عبدألعزيز:بلاقيها وبقتلها
منيف:إذا لاشفتها قلبك يرجف بتقنعني لاشفتها بتقتلها
عبدألعزيز:أول شيء أبي أعرف ليه سوت كذا إنا وأخوي إيشسوينا لها عشان تسوي كذا أبي أعرف ليه
منيف:مإفيه سبب شكلها حراميه مو أكثر
عبدألعزيز:لا مو حراميه لو حراميه كان مادخلت منصورالسجن بتهمه المخدرات
منيف:بــََـسَْ للآن ماتاكدنا أنه هي
عبدألعزيز:لآلا منيف متأكد أنها هي
منيف:اأجل هالبنت ؤراها سر
عبدألعزيز:هو كذا أنا أبي أ أعرف هالسر أبي أعرف ليه سوتكذا وايش سر الغضب اللي كان بعيونها
منيف:تعرف اسمها
عبدألعزيز:أي جموح
منيف:أدري جموح بــََـسَْ عايلتها
عبدألعزيز:الهايل
منيف:يمكن مأقالت لك اسم عايلتها الحقيقي
عبدألعزيز:مستحيل
منيف:أجل بساعدك تلاقاها
عبدألعزيز ابتسم:ماتقصر ؤاللــ?ـّہ
منيف:لاتحاتي أنا معك وبنلقاها سوا
عبدألعزيز:أن شاء الله
منيف:هونها وتهون
عبدألعزيز هز رأسه وهو متضايق

دخلت عليها بدون ماتدق الباب وشافتها جالسه على اللاب
قربت منها وجلست جنبها:أشجان
أشجان ناظرتها:هلا
بدور:إنتي تحبين
اشجان بلمت:هاه
بدور:تحبين يعني بحياتك واحد
أشجان:بدور ؤش هالكلام
بدور:هالكلام من تصرفاتك من جلستك على اللاب من مكالماتمن الجوال اللي ماعاد يطيح من يدك
أشجان برتباك ودفاع:ولو هالشي مايعني أني أحب
بدور:أجل إيش حتى غصون شكت فيك لاتنكرين
أشجان:يعني لاصرت ماسكه الجوال أحب
بدور:مو كذا بــََـسَْ
أشجان:إنتي أختي وتشكين فيني
بدور:أشجان ماشكيت
أشجان بنفعال:أجل ؤش تسمين اللي قلتيه
بدور:إنتي تصرفاتك تخلي أي أحد يشك
أشجان:أمي وابوي ماشكو فيني
بدور:مايشوفونك كثري ماتجلسي معهم كل الوقت
أشجان:يعني إنتي الُـحِـ?ـيًـنِ جايه تسأليني وإلا تتهميني
بدور:ليه معصبه أنا ماني ماسكه عليك عصاء
أشجان:لأني ماتوقعت أختي تشك فيني
بدور:قلت لك أنا
أشجان:خلاص مأبي أتكلم
بدور تنهدت بضيق وهي تقولها:إوكي أنا أسفه لو ضايقتك
أشجان:أتركيني لحالي
بدور:طيب
وطلعت وتركتها لحالها
أشجان جلست على سريرها وهي متضايقه لأنها تكذب وتخبي علىأختها ولاتقدر تقولها أي أنا أحب

ابتسمت وهي تشرب شوربه وناظرت جدها:جدي
الجد ناظرها وابتسم:سمي
غصون:شكرا
الجد:على أيش
غصون:انك جلستني عندك و
الجد قاطعها:أنا جدك ياغصون ومؤ حلوه منك انك تشكرينيأنا جدك ولو تطلبين عيوني كنت بعطيك إياهم
غصون هزت رأسها:ماتقصر ياجدي
الجد:غلطت أني زوجتك له وبصلح غلطتي بأني اطلقك منه
غصون:كذا أحسن جدي طلال ماحبني وأنا ماحبيته
الجد:سامحيني يابنتي
غصون:مسموح ياجدي
الجد:وأنا بخليك عندي قد ماتبين
غصون ابتسمت وهي تنزل صحن الشوربه وتناظر الممرضه:متىيخلص
الممرضه:هذا دم ويطول لليل يجلس مأخلص
غصون عفست وجهها:لاااا
الجد:حبيبتي لمصلحتك
غصون:بــََـسَْ تقول لليل وأنا مأتحمله
الجد:أنا جالس معك وبؤنسك وبتتحملين
غصون بتحلطم:طيب
الجد ابتسم وهو عارف غصون ماتتحمل المغذيات والدم

جالسه تآكل ريوف وهي حاسه بأحساس الأم من أول يوم شافتفيه ريوف وتعلقت ريوف فيها
وهاني جالس ويناظرها وهو مبتسم لأن إنين حنووونه كثيرويشوف حنأنها على ريوف
أنين رفعت رأسها وشافته يناظرها وانحرجت:شفيك تناظرنيكذا
هاني ضحك:بــََـسَْ كذا
إنين:طيب وناظرت ريوف وهي تبوس خدها:وي ياطعمك إنتي
ودق جوالها وردت بلهفه:مأما ونزلت ريوف وهي توقف وتطلعمن المطبخ:أشتقت لك مأما مرررره .....أنا بخير ومبسوطه إنتي ومجودكيفكم.....ياروحي يأماما وأنا كمان حيل حاسه بفراغ بدونكم ......مأدري متى نرجعيمكن بعد أسبوع.....ؤاللــ?ـّہ مأدري بسال هاني وارد عليك...طيب بوسي ليمجود.......أن شاء الله.....مع السلامه
سكرت وهي تمسح دمعه نزلت منها
ولفت وشافت هاني وقف ؤراها
إنين ابتسمت له:ليه تركت ريوف
هاني:ليه تبكين
إنين:أشتقت لامي
هاني:مالنا يومين جينا منهم
إنين:صح بــََـسَْ أنا مو متعوده ابعد عنهم يوم وماعندهمأحد بــََـسَْ أمي وأخوي مو كبير صغير و
هاني قاطعها:فاهمك
إنين ميلت رأسها:عشان كذا
هاني:أسبوع واحنا راجعين
إنين ابتسمت:جد
هاني:إيه حبيبتي
إنين حضنته وهي تقوله:حبيبي مشكور
هاني حضنها وهو يقول:المهم ابتسامتك ماتغيب
إنين:ماتغيب وأنا معك ماتغيب

بعد ست شههوووور

دخلت عليها وهي تقول:هيفاء
هيفاء ناظرتها وهي متنرفزه:نعم شتبين
نرجس:تكفين لاتعامليني كذا
هيفاء وقفت وهي معصبه:صدق انك جريئه لك عين بعد
نرجس:أنا أدري أني غلطت بــََـسَْ السالفه صار لها ستشهور ؤانتي ماعلمتيني ؤش سويتي
هيفاء وقفت وهي تقرب لها:بلغت عنها ؤش بسوي يعني
نرجس:ماسحرته
هيفاء:لا ؤهالشي سويته عشان أخوي مو عشانك
نرجس:طيب
هيفاء:إوكي اطلعي برا غرفتي ماتنضمنين أخاف تأخذين شيءمن غرفتي وتسحريني
نرجس بلمت:هاه
هيفاء:زي ماسمعتي
نرجس:كلنا نغلط الانسان مو معصوم من الغلط وأنا بغلطيمعترفه
هيفاء:كنتي بتسحرين أخوي ؤهالغلطه ماتنغفر لو هو يعرفعنها بيطلقك مأبيعفر لك
نرجس بعبره:أخذت عقابي أنا
هيفاء قاطعتها:مأبي أسمع شي رجاء اطلعي برا
نرجس هزت رأسها وطلعت وهي تسمح دمعتها وتقول:أخذت عقابيمن ربي ؤانحرمت من الأطفال أخذت عقابي
دخلت الغرفه وشافت خألد النايم وقربت منه وهي تلمس خدهوتنحني عليه وهي تبوسه
ابتسم وهو يحس بوساتها وفتح عيونه وهو يناظرها
ابتسمت وهي تناظره:طولت بنومه
خالد وهو يلمس شعرها:تعبان
نرجس:سلامتك من التعب حبيبي
خالد جلس وهو يمسك يدها ويبوسها:الله يسلمك
نرجس:يلا بجهز ملابسك
خالد سحبها قبل تقوم:استني أبيك
نرجس بدلع:شنو تبي
خالد وهو ينبسط على دلعها ويلمس خدها:أبيك إنتي
نرجس وهي تناظر عيونه بحب وتحس أن دقات قلبها اللي تدقبتطلع له:كلي لك
خالد راح فيها مع نظراتها وضمها بعنف

تبوسه بشغف بلهفه ودموعها تنزل من فرحتها من إحساسهاالجديد إحساس الأمومه اللي تحسه
ماهي مصدقه أن تعب الشهور كله راح ؤالحين ولدها بينيدينها
تضحك وهي تناظره وهو نايم
تلمس خده بحنان وهي تقول:مأما فوفي ياروحي وتبوسه وهيتتنهد وتقول:ألحمدالله اللي جبتك بصحه وعافيه
:مأما
رفعت رأسها وهي تقول:نعم نينا
نينا:أنا ف سوي فراش مال إنته
شموخ:طيب وقامت وهي تشيل ولدها وتروح المجلس وتجلس علىالفراش وتسدح ولدها جنبها وتمسك بطنها وهي متألمه
وناظرت ولدها وهي تتذكر ولادتها
كيف جاها الطلق بالجامعه ابتسمت وهي تتذكر لمت البناتحولها والأسعاف لما جو وشألوها ولما سجلت الولد باسم خالد بمساعده دكتور
وتنهدت وهي تقول:يبه أنا صرت أم جبت ولد وسميته عليك أنابحقق لك كل أمانيك يبه أنا بنتك شموخ أنا بنتك اللي ماتنكسر. وخالد أنا نسيته يبهنسيبته" ونزلت دمعتها اللي ترد وتقولها كذاااابه

واقفه عند تسريحتها وماسكه آخر حبه وهي متألمه من الصداعوهي تقول:آخر حبه ياجواهر إيش بتسوين من وين بتجيبين هالحبوب من وين
مسكت رأسها وهي تقول:تحملت ومشو حالي هالحبوب ست شهوربــََـسَْ الُـحِـ?ـيًـنِ ؤش اسوي يارب ؤش اسوي لفتها بمنديل وهي تأخذ عباتهاوتطلع
أم يزن شافتها ماسكه عباتها وقامت:على وين
جواهر:بروح الصيداليه محتاجه أغراض
أم يزن:أقول انطقي أخوك مانعك وإلا نسيتي
جواهر:لي ست شهور محبوسه كافي ؤاللــ?ـّہ ماأجرمت
أم يزن:أقول أنقلعي غرفتك لااناديه عليك
جواهر بتعب:تعبت حرام عليكم أخوي الصغير محرومه المسه أو أقرب لهوأكلمه كاني مرض معدي وخدامه لكم بهالبيت كل الشغل علي وطلعه ماطلع وفوق هذا كلهمو راحميني ليه أنا شسويت عشان استحق كل هذا ماسويت جريمه
:عيدي كلأمك مره ثانيه ماسمعته
جواهر التفتت بسرعه وهي تشهق وخافت:عبدالعزيز
صفقها كف بقوووووووووه وكأنه يصفق رجال مو مره وعلى طولطاحت بالأرض
والفاين اللي بيدها طاحت والحبه طاحت
رفعت رأسها وهي تبكي وتشاهق والدم من فمها وخشمها ينزلوكأنه نزيف من خشمها
شهقت أم يزن:ؤش سويت بالبنت وتسحب الفاين وهي تمدهلجواهر
جواهر مأخذته وهي تشاهق بشكل يقطع القلب
قلبه يوجعه يالمه عليها تمني يده تنكسر ولايسوي فيها كذابــََـسَْ مقهور لأنها كسرت ظهره وكلامها اللي قالته وسمعه حسسه أنها ماهي حاسهبأنها غلطت أبد
مشعل قرب لعبدالعزيز وقف قدامه وهو يقوله:أنا ماحبك انتبــََـسَْ تضرب جواهر وهي ماسوت شي ماصرت أحبك
عبدألعزيز تفاجاء وبيمسكه:أنا
مشعل ابعد وهو يقرب لجواهر اللي تبكي ودمها عباء لبسهاويدينها ؤفمها وخشمها وبكاء عليها:تعالي أوديك المستشفي
جواهر وهي تبكي وتناظره هزت رأسها بلا وهي مو قادرهتتكلم
مشعل بكاء طفل وترجي:تكفين دمك مايوقف
جواهر وخرته وهي تقوم بأنكسار وتمشي من عندهم كلهم وتدخلغرفتها
وتطيح بأرضها

««بكيت وأنا أكتبه لأني أكتب واتخيل ودموعي أربع أربعخخخ»»


بالنننننننننندن
جالسه تعصر من هالليمون وتشرب
أم ماجد:ماراحت لوعتك لسه
إنين وهي تشرب:ذبحتني اللوعه يمه
أم ماجد:ماعليه حبيبتي أول الحمل كذا
إنين:الله يعين
ماجد:بكرا تجيبين لنا نونو
إنين وهي تبتسم:إيه حبيبي
أم ماجد:رجلك متى بيجيك
إنين:مأدري عنه جوالي بالغرفه ومادري
أم ماجد:مشاء الله عليك اف ومأكملت كلامها لأنها سمعتصوت الجرس
إنين وهي تضحك:إكيد هو
أم ماجد وهي تقوم:إكيد
وفتحت الباب
هاني دخل والورد بيده:مرحبا عمتي
أم ماجد:هلا
هاني وهو يمد الورد:هالورد لك
أم ماجد وهي تأخذه:ؤش عندك
هاني:لأنك أهديتيني ورده جبت لك هالورود
أم ماجد ضحكت وهي ترد الباب:إيه ادخل بــََـسَْ
دخل وهو يشوف إنين ماسكه بطنها وابتسم:ماتعرفين الذوقصايره
إنين وقفت وهي تبوس خده وتحضنه:ماتقدر يعني
هاني:إنتي اللي ماتقدرين أني مشتاق لك
إنين:كلها كم أسبوع وأرجع البيت
هاني مسك خصرها وابتسم:كرهت وحامك والبيت بدونك موحش
إنين ابتسمت:بجد
هاني:أي ؤاللــ?ـّہ
إنين باست خده وهي تهمس له:تحمل شوي
هاني وهو يبعدها ويمسك وجهها:متحمل متحمل
:إحم
التفت على أم ماجد وابتسم:هلا عمتي
إنين نزلت يدينه عن وجهها وهي تجلس
هاني ضحك لأنه نسي ينزل يدينه عن وجه إنين وجلسجنبها:صدق فهاوه
إنين:حيل
أم ماجد:مأخدين راحتكم كأنكم بيتكم
هاني:ؤاللــ?ـّہ ياعمتي وحام بنتك مسوي هالسوايا بنا
أم ماجد:مابقي شيء
هاني وهو يناظر إنين:إيه الله يعين

بااامريكااا
نزلت من سيارته وهي منفعله وتضرب على السياره وهي تناظرهواقفه قبالها:شفتك بعيوني معاها يعني انت تخدع الكل قدام الطلاب بالجامعه شكل وبراشكل
أيمن:أنا مأخدعت أحد أنا
إمجاد وهي تلف عنه:ليه تقربت مني وعطيتني حنأنك شتبي منيشتبي
أيمن:مأبي منك شيء
إمجاد لفت وهي تعض شفتها:يعني ماأعني لك شي
أيمن:إنتي طالبتي و
إمجاد قاطعته:وصلت الرساله أنا أخطيت وسمحت لمشاعري أنهاتنجرف نسيت انك ماتبي تحب من بعد حبيبتك اللي ماتت
أيمن:لاتتكلمين عن حبيبتي
إمجاد:ماسبيتها انت طلعت معي ومع مترفه
أيمن:مترفه مجرد دكتوره
إمجاد بتريقه:إيه صدقت وفتتحت باب السياره وهي تأخذشنطتها
أيمن:وين
إمجاد:انتهي أيمن كل شيء انتهي حسبت أني أعني لك شي كبيربــََـسَْ طلعت ماعني لك شيء ولاشي وحركت يدينها ومشت
جاء بيتكلم وماقدر وهو يشوفها تبعد
ضرب على سيارته بقوه وهو يقول:غبي غبي
ولف وهو يناظرها وماقدر إلا يلحقها
وسحب يدها :لازم تجاوبيني
إمجاد وهي تفلت يدها:أجاوبك على شنو
أيمن:مين سعود ؤش كان بحياتك
إمجاد عقدت حواجبها وهي تناظره:سعود
أيمن:إيه سعود أبي أعرف
ضحكت بستهتار وهي تقول:كنا نتكلم عن شيء وأنت جاي تتكلمعن شيء ثاني
أيمن:أنا ماني قادر أحدد مشاعري تجاهك بسببه
إمجاد:كيف
أيمن شدها من يدينه:أنا مرتاح لك بــََـسَْ التفكيربسعود وانه بينكم علاقه ذأبحني
إمجاد:أتركني أيمن
أيمن وهو يقربها ويضغط عليها:قوليلي ريحيني ؤش كانبحياتك
إمجاد تحاول تبعد:المتني أتركني
أيمن:جاوبيني
إمجاد صرخت بوجهه ودفته بقوه:كان كل شيء بحياتي
أيمن.......!

طلع من البيت وهو يضرب يده بسيارته وهو يقول:ليته انكسرتقبل أمدها عليك ليتها انكسرت ليتهااااااا
وركب سيارته وحرك بسرعه وهو مقهور كاره نفسه يحس الدنياسوداء
مظلمه وقف سيارته على جنب وبكاء
لأول مره يحس أنه إذا مابكي مأبيرتاح حط رأسه علىالدركسون وهو يبكي يبكي قهر من نفسه وهو يقول:سامحيني سامحيني
دق جواله ورفع رأسه وهو يبكي ويمسح دموعه ويرد:هلامنيف...ألحين...طيب مسافه الطريق وأكون عندك
سكر وهو يمسح دموعه ويحرك وصوره جواهر مإفارقت عينهوالدم ماليها
ؤكلام مشعل زاده ألم
وصل لبيت منيف وشافه ينتظره برا
ركب منيف وهو يقوله:شفيك
عبدألعزيز:سلامتك
منيف:جايب لك خبر يفرحك بــََـسَْ شكلك مايحمس
عبدألعزيز:قول فرحني شوي
منيف:عرفت لك وين جموح
عبدألعزيز طارت عيونه:تمزح
منيف:ؤاللــ?ـّہ عرفته
عبدألعزيز:ماني مصدق ست شهور ندور عليها وماعرفنا وينها
منيف:الُـحِـ?ـيًـنِ عرفنا وينها
عبدألعزيز بفرح:وين
منيف:بسويسرا
عبدألعزيز وهو يهز رأسه:مشاء الله سويسرا
منيف:إيه ومد له الورق:هنا عنوانها وكل شيء تحتاجه
عبدألعزيز ابتسم وهو يحرك رأسه:كيف أرد لك جميلك كيف
منيف ربت على كتفه:كون مبسوط وبس
عبدألعزيز هز رأسه:مأقصرت ياصاحبي
منيف فتح الباب وقبل ينزل ناظر عبدالعزيز:أن شاء اللهيرجع حقكم
عبدألعزيز:أن شاء الله
نزل منيف وسكر الباب وأشر لعبدالعزيز بيده وعبدالعزيزحرك وهو يفول:لقيتك ياجموح وبجيك وبقتلك بيديني الثنتين بيديني

:يعني مصره
هزت رأسها وهي تقول:يمه أنا ببقي عن جدي وطلال بيطلقني
أم خالد:ؤاللــ?ـّہ مايرضيني هالشي
غصون:تعبت يمه أبي راحتي يكفي أني حامل بطفل منه
أم خالد:لاتعترضين على المكتوب
غصون:اللهما لااعتراض بــََـسَْ مأبي أرجع بيتنا ببقيعند جدي
أم خالد:طيب حبيبتي براحتك
غصون:مشكوره يمه
أم خالد قامت:أجل أنا بروح
غصون:خليك بدري
أم خالد:بجيك بالليل مع أختك
غصون ابتسمت:طيب استناكم
أم خالد:أن شاء الله يالله مع السلامه
غصون:مع السلامه
طلعت أمها وهي جلست وشوي بعد طلعت أمها ب5 دقائق
اندق الجرس وقامت وفتحت الباب وانصدمت:طلال
طلال ناظر بطنها وناظرها:إيه طلال ليه مصدومه
غصون ردت الباب ومسكه طلال ودخل
غصون رجعت على وراء :انت شتبي
طلال وهو يناظر بطنها:ماتغيرتي
غصون حطت يدها على بطنها:اطلع قبل أكلم جدي يجئ يطردك
طلال:الله الله لهدرجه شايله بقلبك
غصون:طلال اطلع
طلال:لازم نتكلم
غصون:مإفيه شي نتكلم كل شيء انتهي
طلال:لسئ إنتئ زوجتي
غصون:مو زوجتك بــََـسَْ أولد بتطلقني
طلال:بــََـسَْ
غصون:لابس ولاشي انت جرحتني كثير أهنتني لين شبعت إلاهنا وكافي
طلال:أنا
غصون:انت انسان حقير طلال أحقر منك بحياتي ماشفت
طلال تنرفز:مأقد سألتي نفسك ليه أنا عاملتك كذا
غصون:لأنك حقير والحقير
طلال مسكها من حنكها ومأكملت كلامها:إيه حقير بــََـسَْإنتي سمعتك بإذني تقولين لاختك أني ماني رجال وماعرف المرجله أنا لهالسبب رضيتاتزوجك بــََـسَْ عشان اكسرك أحطمك أعلمك مين اللي مايعرف المرجله
غصون عيونها طايره فيه مو قادره تكلم
طلال ابعد يده وهو يقول:عرفتي ألحين ليه عاملتك كذا
غصون دموعها تجمعت بعينها:اطلع برا
طلال:غصون
غصون سكرت عيونها بقوه ودموعها نزلت:قلت لك اطلع براطلال
طلال قرب لها:أنا
غصون صرخت فيه وهي تضربه على صدره:اطلع برااااااا مأبيإشوفك مأبي أكرهك أكثر اطللللع
طلال مسك يدينها وهو يشوفها انهارت واحتضنها بحنان:أناأسف
غصون وهو حاضنها وراخيه وتبكي:مأبي أكرهك يكففي

بسويسرااا
نزلت من فوق وهي تجلس وتحط رجل على رجل:كأنهم طولو برا
راشد:لا ماطولو توهم
جموح:يمكن
راشد:جموح
جموح ناظرته:هلا
راشد قرب منها وهو يمسك يدها:أحبك
جموح ابتسمت بخجل
راشد وهو يبؤس خدها:أتوقع الست شهور كافيه
جموح بتوتر:راشد
راشد:ماحد يصبر كثر ماصبرت أنا قلت لي كم يوم ؤهالكم يومصارو ست شهور
جموح:أي بــََـسَْ
راشد:يكفي خلاص وشدها له:مابنتظر مابصبر إنتي زوجتي
جموح وهي تحاول تبعده:راشد شفيك
راشد:قلت لك مإفيني اتحمل أكثر
جموح:راشد أتركني
راشد:ماحبيتيني جموح ماحبينيني
جموح وهي تحاول تفك يدينها:راشد خلاص فكني
راشد انحني عليها وهو ماسكها بالقوه:أنا أحبك افهمي
جموح:راشد لااا وخر عني
راشد:مأخليتي لي خيار
جموح بخوف:لا راشد لاتخليني أكرهك
راشد وهو يبوسها:أنا زوجك زوجك

انتهي البارات
توقعاتكم

اسطورة ! 04-02-13 10:00 AM

رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي
 

ألبااااااااااااااراااااات"23"

ابعدت عنه بهدوء وهي تمسح دموعها:اللي انكسر عمره مايتصلح ياولدعمي
طلال هز رأسه وهو يمسك يدها ويبوسها:مإفيه شي ممكن يتصلح بــََـسَْممكن نتذكر بعض بذكريات حلوه
غصون:مإفيه شيء حلو ممكن أتذكرك فيه
طلال وهو يمسكها ويجلسها على الدرج ويجلس جنبها:بــََـسَْ إنتي لكذكريات حلوه أتذكرها
غصون ناظرته وهي تقول:إيش هي
طلال:كثير ومنها لما كنتي ترقصين ومؤ حاسه فيني وتحسبيني برا وأناكنت إشوفك ولما تكوين ملابسي ولما تطبخين لي و
غصون قاطعته:يكفي
طلال ابتسم وهو يناظرها:مسامحك يابنت عمي على الكلام اللي قلتيهؤانتي سامحيني على مأبدر مني سامحيني وحقك على رأسي
غصون وهي تناظره نزلت دمعتها وهي تقوله:أنا مسامحتك
طلال قرب منها وباس رأسها:تستأهلين واحد أحسن مني
غصون بعبره:وأنت تستأهل أحسن مني
طلال بمزح:تتوقعين ف وحده تقبل فيني وتتحملني كثرك
غصون لأول مره تحس بالراحه وهي تكلمه وبنفس الوقت تحس أنها ودهاتبكي بقوه
طلال وقف وهو يقول:أنا رايح ديري بالك على حالك ولاتكرهين الطفللأنه مني وانبسطي
غصون خنتقتها العبره وعجزت ترد واكتفت بأنها تهز رأسها
طلال:فمان الله
وطلع وتركها تبكي من ظلع انفجرت بالصيااااح وهي حاسه أنها تحمللطلال بقايا من مشاعرها الأولى مشاعر حبها الأول
بكت وهي تقول:يارررب وقامت وهي تمسك بطنها وتتسند على الدرجودموعها تنزل على خدها ودخلت غرفتها وجلست تبكي براحتها
أمااا طلال ركب سيارته وهو متضايق وهوو يقول:بتبقين أم ولدي ياغصونحتى لو تطلقنا وحرك لبيتهم

بسويسرااا
ابعد عنها وهو يقولها:ليه تزوجتيني لاصرتي ماتبيني ليه
جموح ابعد عنه وهي تتنفس بسرعه وماردت
راشد ناظرها وهو يقول:قلت لك مأقدر أجبرك على شيء أجبرتيني اسوئكذا بــََـسَْ أنا مأقدر اسوي لك أي شيء ؤانتي ماتبينه
جموح:بــََـسَْ كنت بتجبرني
راشد:مأقدرت مأقدرت لو واحد غيري ماهتم لا لك ولالمشاعرك بــََـسَْإنتي مو حاسه فيني ولاتحبيني
جموح:أنا
راشد وقف وبضيقه:براحتك جموح براحتك
وتركها وطلع فوق
جموح زفرت وهي تتذكره كيف بإسها بــََـسَْ مأقدر يجبرها وتركها
ولفت على الباب وهي تشوف وأم طارق ومهند دخلو
فزت لأخوها اللي يتحسن مع العلاج الطبيعي والنطق بعد وباسته:طولتو
مهند:بــََـسَْ شء شء شوي
جموج وهي تبتسم:يلا تعال أجلس
أم طارق:وين راشد
جموح:مأدري عنه ومشت مع أخوها
أم طارق حست أنه فيه شيء وجلست معأهم من جلسو وناظرت جموح:متخانقينجموح:لا
أم طارق:جموح
جموح:مو متخانقين بــََـسَْ هو يدور الزعل
أم طارق:نفس السالفه
جموح:إيه
أم طارق:مو حاسه انك مصختيها
جموح:لا أنا مو مستعده
أم طارق:ست شهور وماستعديتي
جموح:إيه ماستعديت
أم طارق:دامك ماتبينه ليه تزوجتيه
جموح:أنا
أم طارق:لأنك وعدتيه صح
جموح بضيق:إيه
أم طارق:تحملي نتيجه غلطتك
جموح:مأدري ؤش اسوي
أم طارق:مابتلاقين أحد يحبك كثرراشد
جموح:أنا يأيمه
أم طارق:تحبين عبدالعزيز
جموح تفاجات وقلبها صار يدق
أم طارق:ليه متفاجاه أنا من أول عارفه انك تحبينه ؤهالشي على عيونكواضح تحبين اللي خليتي أخته مدمنه وأخوه بالسجن وهو فلستيه
جموح بدفاع:من قالك أني أحبه أنا
أم طارق قاطعتها:تحبينه ياجموح وماحد يعرفك كثري
جموح قامت:أنا غلطت لأني تكلمت
أم طارق:بتتهربين
جموح ماردت وطلعت من الصاله وهي متضاااايقه وتفكر بعبدالعزيز وكيفيكون الُـحِـ?ـيًـنِهو وجواهر

باااامرريكاااا
أيمن وهو يناظرها:كل شيء بحياتك
إمجاد بنفعال:إيه كان كل شيء بــََـسَْ ظلع حقير ومايستأهل ؤانتشكلك زيه كلكم يالرجال زي بعض أنا غبيه حسبتك غير الكل وانجرفت لك
أيمن:إمجاد أنا ماسويت لك شيء مترفه دكتورتي دكتتتتورتي
إمجاد:من دون مترفه أنا ماعني لك شيء
أيمن:إنتي
إمجاد قاطعته:طالبتك وووو كلام أعرفه لاصرت طالبتك من بعد اليومعاملني مثل الكل
أيمن:طيب علميني ؤش صار بينك وبين سعود
إمجاد:شتقصد
أيمن:مو انتم حبايب كنتو كيف كانت علاقتكم
إمجاد:قصدك أنو
أيمن:مأدري إنتي قوليلي
إمجاد:كيف تجراءت تسألني هالسوال
أيمن:من حقي أسأل أنا ذأبحني التفكير
إمجاد وهي مو مصدقه أنه ممكن يسألها هالسوال:أنا مأسالتك عن حبيبتكمأسالتك كيف كانت علاقتكم وماسالتك
أيمن:أنا رجال
إمجاد:وهي بنت مثلي
أيمن:أي بــََـسَْ
إمجاد:حسافه وناظرته من فوق لتحت ومشت
أيمن:إمجاد
إمجاد بصوت عالي:أياني وأياك تلحقني أياني وأياااااك
وأسرعت بمشيها ودموعها تنزل وهي مصدومه منه
وركبت تاكسي ورجعت البيت
دخلت وهي تشوف إفنان
إفنان ناظرتها وهي تشوف عيونها حمر:شفيك
إمجاد:ولاشي ودخلت غرفتها
إفنان قامت ودخلت ؤراها:إمجاد
إمجاد جلست على السرير وهي تتنهد:أيمن
إفنان:شفيه
إمجاد:مايحبني
إفنان:وطلعاتكم والهدايا اللي جابها واتصالاته ؤش تعني
إمجاد:ولاشي ماتعني شيء هو شاك ويبي يعرف ؤش صار بيني وبين سعودشاااك
إفنان:انسان حقير من جد
إمجاد:إفنان أنا مشاعري انجرفت له تعلقت فيه
إفنان:بتراب لأيهمك مايستأهلك أصلن
إمجاد بضيقه:كل الرجال زي بعض كلهم حقيرين
إفنان:ياحبيبتي لاتضايقي حالك وهو الخسران مو إنتي
إمجاد تنهدت:طيب
إفنان:إنتي ارتاحي ألحين ولاتفكري بشي
إمجاد:أن شاء الله

جلست جنبه وهي تقوله:خالد أبسالك سؤال
خالد:أسالي
نرجس:إممم انت من متى تحبني
خالد:إممم من قبل أنولد
نرجس:يابكأش
خالد:حابك من زمان من قبل اتزوجت بــََـسَْ لأنك راهنتي عليمابغيتك وكنت أقسي عليك وإعاقبك لأني مقهور منك
نرجس:بــََـسَْ كنت تحبني
خالد:كثييئيئير وكنت إقاومك غصب واتحمل
نرجس ابتسمت:وبعدين
خالد:وبعدين بعد زواج أختي مأتحملت ؤاعترفت لك ومنها مافدرت أخبيحبي عنك
نرجس:إيه
خالد قرص دقنها:وبسسس
نرجس ضحكت وهي تقوله:وأنا من أول أحبك وأنت تدلع عليا وتسوي حالكالقوي المو مهتم
خالد ضحك وهو يقول:تستأهلي
نرجس قربت له وهي تحط رأسها على صدره:ؤاللــ?ـّہ أحبك
خالد:وأنا أموت فيك
نرجس وهي حاطه رأسها على صدره نزلت دمعه ندم وهي تقولبنفسها"كنت بسحرك وأكسب حبك بسحر وأنت تحبني من دون سحر ألحمدالله أنيماسحرتك وكسبت حبك من دون شيء ألحمدالله"

المسااااااء
نزل من السياره وتذكرته بيده
ودخل البيت وهو يشوف أم يزن
عبدألعزيز:وين مشعل
أم يزن:نام
عبدألعزيز:متى نااام
أم يزن:من شوي
عبدألعزيز:زعلااان
أم يزن:إيه زعلان ومااكل
عبدألعزيز تنهد بضيق:طيب
أم يزن:تبي عشاء
عبدألعزيز:لا
وراح لغرفه جواهر وهو متردد يدق الباب ةالا لا بــََـسَْ قلبهمعوره يبي يشوفها ويطمن عليها
مسك مسكت الباب وهو متردد بــََـسَْ بالآخر فتح الباب وتفاجاءبالاخته اللي طايحه على الأرض
رفعها وهو يضرب خدها اللي عليه دم:جواهر جواهر
وماصحت خاف وأكل قلبه الخوف وقام بسرعه وهو يروح يجيب ماي
أم يزن:ؤش فيه
عبدألعزيز مارد وهو يروح غرفه جواهر
أم يزن لحقته وشافت جواهر اللي طايحه بالأرض
عبدألعزيز رش عليها الماي وهو يضرب خدها على خفيف:جواااهر حبيبتيئلا قومي
شافها تفتح عيونها وفرح
فتحت عيونها وهي تناظره ودموعها نزلت على طول
عبدألعزيز:حبيبتي خوفتيني
جواهر بكت على طول
عبدألعزيز بألم وهي تبكي:سامحيني أنا أسف
جواهر ماردت وهي تبكي
عبدألعزيز:ليت يدي انكسرت قبل أمدها عليك أنا أسف
جواهز هزت رأسها وهي تبكي
عبدألعزيز وهو يقومها:قومي حبيبتي
أم يزن:خليها تغسل وجهها اللي كله دم
عبدألعزيز ناظرها وقال:ممكن تطلعين وتتركينا لحالنا
أم يزن انقهرت:طيب وطلعت
عبدألعزيز جلس جواهر على السرير وطلع من عندها وحط بصحن ماي دافئوجاب شاش ورجع لها وهو يجلس قدامها وهو يحط الشاش بالماي ويمسح دمعها وهي تبكيويقولها:أسف يابعد هالكون أسف
جواهر بكاء:وجهي يعورني
عبدألعزيز وقلبه معوره عليها:يأليت يدي انكسرت أنا أسف
جواهر:أنا مو زعلانه منك
عبدألعزيز مسح وجهها ??ه ورقبتها وهو يشوف خدها مزرق وخشمها أحمروشفتها
وقام وهو يبؤس رأسها:سامحيني
جواهر:مسامحتك انت سامحني أنا
عبدألعزيز حط يده على فمها:مسامحك خلاص ؤاللــ?ـّہ مسامحك
جواهر حضنته على طول وهي تقول:عبدالعزيز أنا ندمانه ؤاللــ?ـّہ
عبدألعزيز:طيب وأبعد عنها:قومي غيري ملابسك وبعدين نتكلم
جواهر:طيب
قام وهو يأخذ تذكرته وناظرها:بكرا مسافر
جواهر:وين
عبدألعزيز:سويسرا
جواهر:ليه
عبدألعزيز:شغل
جواهر:كم بتجلس
عبدألعزيز:يومين بــََـسَْ
جواهر:طيب
عبدألعزيز:يلا تصبحين على خير
جواهر ابتسمت له:تلاقي الخير
طلع وسكر الباب وهي تلمس وجهها وتحسه كله يالمها وقامت وفتحتالخزانه وطلعت له لبس وهب تبدل ملابسها اللي كلها دم وإنسدحت وهي مرتاحه أن أخوهاسامحها
ونامت مرتاحه

باااااامريكااااا
منسدحه على السرير وهي تفكر بأيمن وكلام أيمن ومشاعرها تجاهه
وسعود اللي مو راضي يطلع من حياتها ؤتدكرت أمها وأخوها وهيتقول:ؤاللــ?ـّہ اشتقت لكم
قامت من سريرها وطلعت برا وشافت إفنان على اللاب قربت منهاوجلست:ؤش تسوين
إفنان ناظرتها وابتسمت:ولاشي أطقطق بهاليوتيوب
إمجاد:إفنان معقوله أيمن ماحبني
إفنان:مأدري بــََـسَْ يمكن ماحبك بهالسرعه
إمجاد:لا مو بهالسرعه لنا شهور حنا
إفنان:بــََـسَْ من كلامه لك مبين أنه مايحبك
إمجاد:مأدري بــََـسَْ أنل مابكلمه مره ثانيه أبد
إفنان:أي أحسن خليه يعرف انك مو لعبه
إمجاد:تدرين
إفنان:شنو
إمجاد:أشتقت لامي وأخوي
إفنان:بــََـسَْ هم
إمجاد:مو أهلي بــََـسَْ هم ربوني وأكيد بشتاق لهم
إفنان:فاهمه عليك
إمجاد تنهدت:إكيد اشتاقو لي
إفنان وهي تمسك يدها:إكيد
إمجاد قامت وهي تقول:أبي أروح أنام
إفنان:عوافي ياعمري
إمجاد:الله يعافيك

صبااااح يووووم جديئييد
بسويسراااا
طلعت من الغرفه وهي تشوف راشد ومشت بسرعه عنه
راشد لحقها ومسك يدها:جموح
جموح:فك يدي
راشد:لازم نتكلم
جموح:خلاص راشد مإفيه شيء نتكلم فيه
راشد :أنا أسف على طريقه معك أمس و
جموح قاطعته:أسفك مرفوض
راشد:إنتي اللي خليتيني اسوي كذا
جموح:قلت لك لاتستعجلي
راشد بقهر:كم جموح كم مره قلتيها كم بنتظر أنا سنه سنتين متزوجينومؤ متزوجين
جموح:يعني إذا اللي بالك ماصار مانكون متزوجين
راشد:لا بس هالشي يزيد الحب ومايكون بين الزودين حواجز
جموح:عمر الحواجز الللي بيننا لأراحت دام بالك هالشي
راشد:خلاص اللي كنتي تبينه مني صار سويت اللي طلبتي وماعاد لك حاجهعندي بعد مادمرت لك جواهر
جموح بقهر:انت جالس تمن علي باللي سويته لي
راشد:ماأمن عليك بشي بــََـسَْ تصرفتك تقول هالشي
جموح بنرفزه:أنا وفيت بوغدئ وتزوجتك ؤخلاص
راشد بتريقه:تسمين هذا زواج
جموح بعصبيه:إذا مو عاجبك طلقني ؤخلاص
راشد:شنووو
جموح:زي ماسمعت
ونزلت وتركته وقف مصدوم مو مستوعب لاكلامها ولاطريقتها

طلعت من الغرفه وهي حاسه بصداع قاتل
أم يزن:شبعتي نوم
جواهر:حمدألله وناظرت مشعل وابتسمت
مشعل قرب منها وهو يقولها:صرتي زينه
جواهر جلست على ركبتها وهي تبوسه:إيه زينه
مشعل:وجهك أزرق
جواهر:عادي بكرا يروح
مشعل ابتسم وحضنها
أم يزن:فيه حبه طاحت منك أمس
جواهر ناظرتها بسرعه وهي تبعد عن مشعل:وينها
أم يزن مدتها لها:كنت برميها بــََـسَْ قلت يمكن تبينها
جواهر:أي أبيها وينها
أم يزن فتحت الدرج ومدتها لها:هذي هي
جواهر خذتها وهي تقول:عبدالعزيز وينه
أم يزن:سافر
جواهر:جد متئ
أم يزن:من الصبح بدري وشافكم وأنتم نايمين وصاني عليكم وراح
جواهر تنهدت:كان نفسي أسلم عليه
أم يزن:كلها يومين وويرجع
جوواهر:طيب ودخلت المطبخ وهي تأخذ ماي وتأكل الحبه وهي تجلس علىالطاوله وهي تقول:اأااه ياراسي

جلست جنبها وهي تقولها:لازم اليون تسمعيني
هيفاء:شوفي تراني رايقه وأبي أروح لاختي مأبي يتعكر مزاجي منك
نرجس:بــََـسَْ أنا لازم أوضح لك الأمور اللي منتي فاهمتها
هيفاء:أنا فاهمه كل شيء
نرجس:لأمو فاهمه خالد كان يعاملني بقسوه وكان مايقرب لي ويرمي عليكلام وهو ينام بجهه وأنا بجهه و
هيفاء:أنا واثقه اللي جاك من خالد مايجي شيء عند اللي جاء لغصونومافكرت بالسحور
نرجس:أي أنا مافكرت فيه ولاجاء بالي أنا رحت لمشغل ؤمابراسي سحوروجلست أسولف مع وحده وقالت لي زوجها كان زي زوجي ولما سوت له سحر صار خاتم بيدهاوأنا ماوافقت بالبدائه بــََـسَْ بعدين اقتنعت لأني أحبهوأبيه يحبني
وقلت لها إوكي وهي كلمت المره وكلمتني عقب كم شهر وقالت يتم السحرعقب يومين وسبب التأخر سفر المره
هيفاء:متناقضه بكلأمك قلتي لي قالت السحر يصير بعد كم شهر ؤالحينمسافره
نرجس:ؤاللــ?ـّہ العظيم مسافره أنا مافهمتك الموضوع زين بــََـسَْهذا اللي صار وهي من غير السحر خالد رجع لي زوج غصون كان خير علي لأن خالد يومهارجع لي واعترف لي أنه يحبني بــََـسَْ كان بياذبني وأنا نسيت سالفه السحربــََـسَْ لما كلمتني تذكرت وقلت له مأبي وقاأقدر أتراجع وجيتك تساعديني ؤانتيمأقصرتي وماصار السحر لخالد
هيفاء:لأنه أخوي بــََـسَْ سويت اللي سويته من عشانك
نرجس:أدري
هيفاء:عشانه أنا كلمتها وقلت لها أبيها تسحر زوجي ولما عرفت بيتهابلغت عنها وبكدا حميت أخوي
نرجس:مشكور هيفاء ؤاللــ?ـّہ مأدري شقولك بــََـسَْ إنتي ساعدتينيمساعده مستحيل إنساها
هيفاء:قلت لك عشان أخوي بــََـسَْ
نرجس:أدري ومع هذا مشكوره
هيفاء:العفو
أم خالد دخلت عليهم:هيفاء
هيفاء:هلا يمه
أم خالد:أختك تتصل عليك جوالك مقفله وتسال متى تروحين لها
هيفاء:الُـحِـ?ـيًـنِيمه وسحبت عباتها وطلعت
نرجس طلعت ورأحت جناحها
هيفاء نزلت وركبت مع السائق وانجهت لبيت جدهها

بااااامريكاااا
فتحت الباب وناظرت إفنان:إذا طلعت برجع بتأكسي
إفنان:أؤك
نزلت وهي تشيل كتبهأ بيدها ودخلت الجامعه وشافت نهال وقربت منها
إمجاد:صباح الخير
نهال:صباح النور ياهلا
إمجاد:وين الشله
نهال:مو جائين اليوم
إمجاد:ليه
نهال:مأدري والله كذا يستعبطون
إمجاد:الله يهديهم
نهال:إيه إنتي شعندك محاظره
إمجاد تنهدت:الدكتور أيمن
نهال:ليه تقوليها وتتنهدي
إمجاد:مإفيه شيء يلا بروح لإتاخر
نهال:طيب
إمجاد راحت للقاعه وشافت أيمن وهو جاي من بعيد وماهتمت وهي تدخلوتجلس وشوي ويدخل أيمن
وناظرها على طول إمجاد سألت نظرها عنه وهي توضح له أنها مو مهتمه
أيمن بدأ يشرح وهو يسوي نفسها

بالنننننننننندن
واقفه عند الباب وهي تقوله:يالله هاني روح لإتاخر على الشركه
هاني وهو يبتسم:ناسيه أنها شركتي
إنين:حتى ولو مأبيك تأخر على شغلك
هاني:فديتك طيب
إنين:يلا تعال ابوسك عشان تروح
هاني:طيب وقرب منها وباسته
هاني وهو يستهبل:دخت
إنين ضحكت وهي تدفه بخفه:يلا روح
ضحك وهو يقولها:يلا مع السلامه
إنين:بحفظ الله
سكرت الباب بعد ماراح وهي تضحك ودخلت
أم ماجد:كان فرشتو وبسطتو عند الباب
إنين:شسوي يمه هو اللي طول
أم ماجد:تدلعين عليه وماتبينه يطول
إنين بضحكه:إيه أجننه
أم ماجد:الشي الوحيد اللي مأتحسفت عليه هو زواجك من هاني
إنين:أي ؤاللــ?ـّہ يمه مره واعي وفاهم وراكد وحبوب وطيوب ورومانسيوحنون
أم ماجد:ألحمدالله المهم راحتك معه
إنين:إيه ألحمدالله


فتحت لها الباب وهي تبتسم لها:أختي
هيفاء دخلت وحضنتها بخفه:أشتقت لتس
غصون وهي تبتسم:وأنا كمان
هيفاء ابعدت وهي تلمس بطن غصون:ويويسي على بطنك
غصون ضحكت وهي تقول:شفتي صارت لي كرش
هيفاء:إحلى كرش
غصون:يلا ادخلي ادخلي
هيفاء دخلت مع غصون الصاله وهي ترمي عباتها وتقول:وينه جدي
غصون:نايم اليوم يحس حاله تعبان شوي
هيفاء:شفيه
غصون:نازل ضغطه شوي
هيفاء:طيب إنتئ أي أخبارك
غصون جلست وهي تصب لها قهوه:كويسه ؤانتي
هيفاء:تمام
غصون:تدرين
هيفاء:شنو
غصون:طلال جاني
هيفاء:شيبي بعد
غصون:يبيني أسامحه
هيفاء:يضف وجهه بس
غصون:أنا سامحته
هيفاء:لأنك غبيه
غصون:لا مو لأني غبيه بــََـسَْ لأن كل شيء جاني منه كان بسببيوأستاهله
هيفاء:كيف بالله
غصون:تذكرين شقلت عنه بهالبيت
هيفاء:إيه
غصون:سمعني
هيفاء:إيه
غصون:عشان كذا كان يعاملني كذا مقهور من كلامي ؤكلام كان قوي وقاسيعليه ومااالومه
هيفاء:إيه لقي حجه
غصون:بــََـسَْ أنا مسامحته
هيفاء:إنتي هبلاء طول غمرك
غصون:لاتلوميني تراني أحمل له مشاعر من قبل
هيفاء:مو قلت بطلتي تحبينه
غصون:ماحبه حب زي أول بــََـسَْ أحمل له مشاعر
هيفاء:يعني
غصون:ولاشي حنا مو لبعض بيننا ولد أحمله بداخلي وبس
هيفاء:أي أحسب بتحنين
غصون ضحكت وهي تشرب قهوه:لاحبيبتي اطمني
هيفاء:إيه أشوأا

واقف عند البيت حقها وهو يناظره ومتردد ينزل لها ويدخل وإلا لا
نزل وهو متردد وقرب من البيت وهو يناظره ولمس الباب وبتردد دقه
فتحت الخدامه
وناظرها:نينا
نينا:إنته أجي بابا
خالد:شموخ جوا
نينا:موجود مدام
خالد دخل وهو يقولها:ہ?وووحي لشغلك
نينا هزت رأسها ورأحت وهو دخل الصاله
:
نينا مين جاء
ابتسم من سمع صوتها
شموخ:نينا
نينا طلعت وأشر لها خالد ورجعت المطبخ
شموخ طلعت وهي تقول:ماتسمعين وسكتت من شافت خالد ويدها اللي علىبطنها نزلتها:خالد
خالد وهو مبتسم:طال شعرك
شموخ بربكه:أنا مأقلت لك مأبي إشوفك
خالد:مأقدر مأقدر أغيب واعيب بــََـسَْ أحن لك وماقدر ياشموخؤاللــ?ـّہ مأقدر
شموخ:انت تبي تجنني وإلا إيش
خالد:معقوله ماشتقتي لي
شموخ:أبد ماشتقت لك مرتاحه من دونك ومبسوطه
خالد قرب منها:بــََـسَْ أنا مشتاق لك
شموخ:أوووه مليت من أسطواناتك المكرره كل ماجيت زوجتك اللي تحبهاماهي كافيتك
خالد:زوجتي مالها دخل
شموخ بقهر:انت مو تحبها شتبي جايني شتبي
خالد:مأدري بــََـسَْ انتي مشغله بالي و
شموخ:بــََـسَْ بــََـسَْ ماعاد يحرك فيني ساكن هالكلام
خالد:تغيرتي ؤاللــ?ـّہ كثير
شموخ:ماحد يظل على حاله
خالد:معك حق ماحد يظل على حاله وو سكت وهو يسمع صوت طفل يبكي
شموخ لفت على صوت ولدها وقلبها يرقع رقع من الخوف لايعرف خالد
خالد ناظرها وهو يقول:صوت طفل
شموخ بخوف:.....!؟

نزل من فوق وهو ينادي:أشجااان
شجان فزت والجوال بيدها:هلا طلال
طلال:ابوي وين
أشجان:راح الشركه
طلال:وين أختك
أشجان:نايمه لسه ليه
طلال:إنتي تسولفين معي وعينك بــََـسَْ على هالجوال
أشجان بربكه:هاه ها شبغيت
طلال:أنا رايح الشركه وقولي لامي لأسالت عني
أشجان:أوووه شعندو
طلال:ليه مستغربه أي من اليوم بداوم بالشركه
أشجان:ههههه مأقلت شيء
طلال وهو يدفها:ؤخري يلا مو فاضي لك
أشجان:الله معك
ظلع وركب سيارته وقبل يروح الشركه اتصل برأكان
طلال:الووو
راكان:أهلين طلال
طلال:أهلين باللي من حملت زوجته سحب علينا
راكان:هههههه ؤش نسوي يارجال مشاغل
طلال:ؤاللــ?ـّہ مشتاق لجلستي معك
راكان:وينك الُـحِـ?ـيًـنِ
طلال:رايح الشركه
راكان:أوووه أوووه تطورات
طلال:إيه خلاص ناوي اشتغل
راكان:يلا شد حيلك
طلال:أن شاء الله يلا إشوفك بالليل
راكان:ان شاء الله
طلال:مع السلامه
راكان:مع السلامه
سكر وهو مبتسم وحس بحماس لشغل

بسويسرااا
وقف قدام بيتها وهو مبتسم وهو يقول:مبسوطه بفلوسي وعايشه بهالفلهولا على بالك تحسبيني بتركك ؤمابلاقيك غلطانه ياجموح غلطانه
شاف أم طارق ومهند واستغرب مين هذولا شك ان العنوان ممكن يكون غلط
بــََـسَْ شاف راشد وهو يطلق وعلى طول توسعت عيونه وهو يهز رأسهويقول:مشاء الله الظاهر ف أسرار واجد بحياتك ماعرفه ومخبيه علي
بعد ماحرك راشد قرب للبيت
ودخل وهو يفر على البيت بالحديقه الخارجيه
ويناظر من الشباك وناظر بغرفه وكانت غرفه سباحه
ناظر بها وشاف جموح تمشي حول المسبح
وابتسم وهو يشوف باب خلفي قرب وهو يفتحه وفرح لما فتح الباب ومأكانمقفل
دخل وهو يناظر بالبيت وهو يبتسم وناظر باب مطرف قرب وهو يطل ويشوفجموح واقفه قدام المسبح
دخل وهو يرد الباب بشويش وقال:جموح
التفتت وهي تشهق:عبدالعزيز

انتهي البارااااااات
توقعاااااااتكم

اسطورة ! 04-02-13 10:05 AM

رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي
 
ألباااااااااااااااااارااااااات"24"

بسويسرااا
وقف قدام بيتها وهو مبتسم وهو يقول:مبسوطه بفلوسي وعايشهبهالفله ولا على بالك تحسبيني بتركك ؤمابلاقيك غلطانه ياجموح غلطانه
شاف أم طارق ومهند واستغرب مين هذولا شك ان العنوان ممكنيكون غلط
بــََـسَْ شاف راشد وهو يطلق وعلى طول توسعت عيونه وهويهز رأسه ويقول:مشاء الله الظاهر ف أسرار واجد بحياتك ماعرفه ومخبيه علي
بعد ماحرك راشد قرب للبيت
ودخل وهو يفر على البيت بالحديقه الخارجيه
ويناظر من الشباك وناظر بغرفه وكانت غرفه سباحه
ناظر بها وشاف جموح تمشي حول المسبح
وابتسم وهو يشوف باب خلفي قرب وهو يفتحه وفرح لما فتحالباب ومأكان مقفل
دخل وهو يناظر بالبيت وهو يبتسم وناظر باب مطرف قرب وهويطل ويشوف جموح واقفه قدام المسبح
دخل وهو يرد الباب بشويش وقال:جموح
التفتت وهي تشهق:عبدالعزيز
عبدألعزيز ببتسامه:إيه عبدالعزيز
جموح دق قلبها بقوه والخوف خلاها ترتجف:كيف جيت هنا انتكيف
عبدألعزيز وهو يناظرها يناظر الجمال اللي قدامهوقاطعها:ليه تحسبيني سهل تسرقيني واتركك متوقعه أني مابلاقيك
جموح رجعت على وراء وجسمها مقشعر أنه شايفها بدون غطاءوشعرها مفتوح وفستأنها قصير :انت
عبدألعزيز قرب منها وهو يقول:جاي اقتلك وأرجع لأهلي
جموح رجعت على وراء وعلى طول زلقت بكعبها بالمسبح
عبدألعزيز توسعت عيونه وهو يشوفها ماتعرف تسبح وتطلعيدينها وتبيه يساعدها وهو واقف وبعد ماستوعب طب بالمسبح وطلعها وهو يضربها على خدهوجت باله فكره وشالها
وطلع فيها وهو ياشر لتاكسي ويركب معأه:حي.....
وابتسم وهي على رجؤله وهو يقول:ماحد بيفكك من بين يدينيياجموح ماأحد


شموخ بخوف:صاحبتي عندي
خالد:صاحبتك
شموخ بربكه:إيه هي ولدها
خالد ناظر شكلها اللي مو مرتب لستقبل ضيف:طيب شكلي جيببوقت غلط
شموخ بسرعه:أي جيت بوقت غلط روح ولاعاد تجي مأبي إشوفكخالد ماأابي
خالد:شموخ أنا قلت لك مأقدر
شموخ:لاتقدر كم لك شهر عني تجيني لاتذكرتني وتقولي مشتاقلك
خالد:كلأمك هو يمنعني أجي وإلا أنا نفسي أجيك كل يوم
شموخ:وأنا مأبي إشوفك أرجوك اطلع الُـحِـ?ـيًـنِ
خالد:طيب بــََـسَْ برجع ياشموخ هذاني أقولك برجع
شموخ:قلت لك لاترجع خالد شوفتك تضايقني
خالد قرب منها:كذابه مستحيل حبك لي وتعلقك فيني يروحبهالسهوله
شموخ رجعت على وراء وقلبها مأكلها على ولدها اللييبكي:خلاص روح ألحين
خالد وقف قدامها وهو يمسك وجهها:أنا
شموخ نزلت يدينه بسرعه:أرجوك لاتقول شيء بــََـسَْ روح
خالد تنهد:بجيك بوقت مايكون عندك أحد
شموخ:روح خالد روح
خالد هز رأسه وتركها وطلللع
نزلت دموعها اللي ماسكتها على طول وهي تدخل لولدهاوتشيله وهي ترضعه ويدها على عمليتها اللي تالمها

باااامريكاااا
طلعت من القاعه بسرعه قبل كل الطلاب
وهي ماشيه سمعت ضحكته والتفتت وهي تشوفه مع وحده منالبنات يضحك
حست بقههههر لأنه ماكان يضحك لأحد ؤالحين صار يضحك معالكل
لفت وهي تكمل طريقها وهي حاسه بقهر
ناظرت باللي وقف قدامها:نهال
نهال ابتسمت لها:لاتتضايقين
إمجاد بتنهيده:تغير حيل
نهال:إنتي غيرتيه
أمجاد ناظرتهه وهي تقول:غيرته بــََـسَْ ماحبني زيماحبيته
نهال:ماحد خسران غيره
إمجاد بضيقه:أنا برجع البيت
نهال:أوصلك
إمجاد:لا حابه أمشي شوي
نهال:طيب
امجاد ابتسمت وهي تمشي وتطلع من الجااامعه
وشافت سعود تنهدت بقوه وهي تقرب منه:سعود
سعود:عيونه
إمجاد:الى متى
سعود:لآخر يوم بعمري
إمجاد:سعود أنا
سعود مسك يدها:أدري للحيل شايله بقلبك علي بــََـسَْأوعدك أخليك تنسين كل شيء بــََـسَْ عطيني فرصه
إمجاد سحبت يدها وهي ماسكه دموعها:سعود سامحني مأقدر
سعود:ماغلطتي بشي أنا الغلطان وأنا اللي اطلبك تسامحيني
إمجاد نزلت دموعها وهي تناظره:مأعدت أحبك
سعود:أدري تقولي كذا تبي تجرحيني زي ماجرحتك
إمجاد مسحت دموعها وبخنقه:سعود مأعدت أحبك ؤاللــ?ـّہمأعدت أحبك
سعود:إمجاد
إمجاد:يكفي تلاحقني لأني خلاص ماحبك
سعود أول مره يحس ان كلمه إمجاد مأعدت أحبك منقلبها:تحبين أيمن
إمجاد نزلت دموعها من جديد وهي تقول:إيه أحبه بــََـسَْمأيحبني
سعود عوره قلبه عليها:ليه
إمجاد عضت شفتها ودموعها تنزل:مأدري أنا بــََـسَْ حبيتهبــََـسَْ هو ماحبني وأنت حبيتك وجرحتني أنا خلاص مأبي أحب أحد
وتركته ومشت وهي تبكي
سعود ظل واقف يناظرها لين اختفت عن عينه
إمجاد وقفت تاكسي وخلته يوصلها البيت وهي تبكككي

بسويسرااا
فتحت عيونها وهي تشوفه جالس بكرسي قدامها شهقت بخرعه:عبدالعزيز
بتشمت وهو يناظرها:بشحمه ولحمه
جموح تناظر حولها ويدينها المربوطات بالكرسي وبخوف:ؤشراح تسوي فيني
عبدالعزيز ببتسامه:شتتوقعين
جموح:عبدالعزيز ؤش راح تسوي فيني
عبدألعزيز طقطق أصابعه وهو يقولها:إممم ليه سويتي فينيوباخوي كذا
جموح:أخوك
عبدألعزيز:ليه تفاجاءتي متوقعه أني مو كأشفك ومادري انكإنتئ سبب دخوله السجن ؤانتي اللي حطيتي له المخدرات ؤانتي سرقتيني بــََـسَْ بعرفؤش سوينا لك ليه هالحقد وليه جايه عشان تدمرين عائلتنا
جموح ابتسمت بكره:تسألني ليه ياعبدالعزيز تسألني ليه
عبدألعزيز:إيه ليه تكلمي قولي ليه
جموح:تذكر تذكر مريم إلسبيع تذكر تركي الهايل
عبدألعزيز وقف وهو يقرب منها:أنا مو متذكر تكلمي إيشالسر اللي مخبيته
جموح بقهر:انت أكثر واحد يعرف هالسر انت وأبوك وامك كلكمحقيرين وبصراخ:حقييئيرين
عبدألعزيز بقهر لأنها تكلمت على أمه وأبوه صفقها كفوطاحت بالأرض هي والكرسي المربوطه فيه
صرخت وهي تتالم وتبكي:انت زيهم زيهم
عبدألعزيز سكر يده بقهر وهو يناظرها وشعرها مغطيوجهها:ماراح أتركك لين أعرف سرك اللي مخبيته
جموح ماردت وهي تبكيي
عبدألعزيز جلس وهو يمد يده بيبعد شعرها عن وججههابــََـسَْ قام بسرعه وطلع وتركها قبل تخونه مشاعره تجاهها

رجع البيت وهو يفكر فيها ماهو قادر يطلقها لأن مالها أحدغيره
وبنفس الوقت لها مشاعر بقلبه
كان واضح عليه أنه متضايق وباله مشغول
طلع فوق وهو يدخل الجناح وشافها نايمه
قرب منها وهو يناظر نومتها وابتسم وهو يمسك يدها ويبوسها
وينحني عليها وهو يهمس بإذنها:نرجسي
فتحت عيونها وهي تناظره وتبتسم:حبيبي رجعت
خالد ابعد عنه وهو يقول:إيه رجعت يإقلبي
نرجس:راجع بدري
خالد:أشتقت لك
نرجس حست ان فيه شيء ومسكت يده:فيه شيء
خالد هز رأسه ويتضنع الابتسامه:لا حبيبتي
نرجس:حاسه ان فيك شيء تكلم لاتخبي علي
خالد ناظرها وهو ساكت فتره وبعدها قال:نرجس
نرجس:لبيه
خالد:فيه شيء أبيك تعرفينه
نرجس بخوف وقلبها يرقع:إيش
خالد مسك يدينها وهو يقول:أنا متزوج عليك
نرجس حست بروده بأطرافها وجمود كل شيء تجمد فيها وبلعتريقها وهي تقول بلعثمه:ممم ..متزوج علي
خالد:إيه
نرجس سحبت يدينها:عشان الطفل
خالد بسرعه:لا أنا متزوجها قبل لا اتصالح معك أنا
نرجس ابعدت عنه ودموعها نزلت على طول:إكيد متزوجها لأنيماجيب عيال ؤمابي تجرحني أنا أدري
خالد قام لها بسرعه :لا نرجس أنا
نرجس صرخت فيه وهي تبعد:لاتقرب لي لاتقرب
خالد عوره قلبه عليها وتحسف أنه قالها:نرجس
نرجس ودموعها تنزل:أتركني لحالي
خالد تنهد وطلع وتركها
نرجس جلست على سريرها وهي تبكي بحريتها

نزلت فنجأنها وهي تقول:بطلع أشوف جدي قبل أرجع البيت
غصون وقفت وهي تقولها:يلا نطلع سوا
هيفاء:يالله
طلعو فوق وغصون فتحت ألباب وشافت جدها على سجادته ابتسمتوهي تدخل وتدخل هيفاء ؤراها جلست على السرير وهي تناظره
الجد سلم وناظرها وابتسم وهو يناظر هيفاء:الزينه عندنا
هيفاء قربت له وهي تبوس رأسه:الزينه اشتاقت لك
الجد:ياعيون جدك
هيفاء جلست جنب غصون وهي تقول:كيفك ياجدي
الجد:بخير ياجدي إنتي شلونك
هيفاء:بخير حمدألله
غصون:جدي أخذت دواك
الجد:إيه يابوي أخذته
غصون ابتسمت وهي تناظر هيفاء
هيفاء:جدي مأودك نطلع المزرعه
الجد:إلا ياجدي نطلع لها قريب بــََـسَْ أنا بأغيكبموضوع
هيفاء:سم ياجدي
الجد ناظر غصون
غصون فهمتها وقامت وطلعت
الجد أشر لهيفاء جنبه وهو يقول:تعالي جنبي
هيفاء ابتسمت وجلست جنبه
الجد:أسمعي يابوي هالموضوع حبيت أخذ رايك فيه قبل مأخذراي ابوك أو أي أحد
هيفاء:إيش ياجدي
الجد:حمود ولد عمك
هيفاء:ولد عمي مجيد بالرضاعه
الجد:إيه
هيفاء:شفيه
الجد:يبيك على سنه الله ورسوله
هيفاء حمر وجهها وحست بإحراج:هاه
الجد:إنتي فكري وردي لي
هيفاء ماردت وهي مستحيه منه
ابتسم الجد وهو يقول:لاتستحين يابوك فكري وردي لي
هيفاء قامت وهي تقول:ان شاء الله جدي
الجد هز رأسه وطلعت هيفاء من عنده وهي فرحانه ومستحيهبنفس الوقت وشافت غصون تنتظرها
غصون:شيبي بك جدي
هيفاء بنذاله وهي تمشي:مالتس دخل
غصون:يلا عاد لاتصيرين لئيمه
هيفاء:كم تدفعين وأعلمك
غصون:مادفع شيء قولي يالله
هيفاء بضحك:أؤك لاتموتين عليا
غصون:أخلصي بــََـسَْ
هيفاء تنحنحت وبخجل:حمود يبي يخطبني
غصون فتحت فمها:لااا تمزحين
هيفاء هزت رأسها
غصون بفرح:وناسه وقربت منها وهي تحضنها:ؤاللــ?ـّہ مإفيهمنه رجال ونعم فيه
هيفاء:هههههه انتبهي لكرشك بــََـسَْ
غصون:من قدك حمود اللي كلن يمدحه يبيك
هيفاء استحيت:انطمي
غصون بضحك:لبي المستحيه
هيفاء:أنا تأخرت برجع قبل تتصل أمي
غصون:طيب انتبهي لنفسك
هيفاء:إنتي انتبهي لولدنا
غصون وهي تمسك بطنها وتضحك:ان شاء الله
هيفاء باستها وهي تلبس عباتها:يلا مع السلامه
غصون:مع السلامه


بالنننننننننندن
أم ماجد:أقول إنين صحيح متى بيجون عيال رجلك
إنين:ريوف ومروان
أم ماجد:إيه فيه غيرهم
إنين:ههههه معليش يمه تنحت شوي
أم ماجد:ماعليه مأقلتي متي بيجون
إنين:بكراا
أم ماجد:بترجعين بيتك
إنين:ههههه لا بيجيبهم هاني هنا ينبسطو مع مجود
أم ماجد:إنتي متئ ترجعين بيتك
إنين:عقب اسبوعين
أم ماجد:وهو موافق
اأنين:إيه إكيد هاني مايعيي على شيء
أم ماجد:بــََـسَْ كذا كلكم بتخلونه لحاله
إنين:إيه هو يجينا هنا كل الوقت بــََـسَْ نومته لحاله
أم ماجد:بتقنعيني انك مو مشتاقه له
إنين بضحكه:يمممه
أم ماجد:يمه من دلع بنات هالجيل
إنين:هههههه الرجال يحب اللي تتدلع يمه
أم ماجد:انتم ياجيل النيدو ماتنفعون
إنين:هههههههههه أهم شيء جيل النيدو
أم ماجد:هههههه أي ؤاللــ?ـّہ

جالسه بغرفتها وحاسه ان الصداع يزيد الحبه ماريحتها
تحس ماسوت مفعول معاها مسكت شألها وهي تعصب رأسها علىوعسئ يخف الوجع بــََـسَْ مأخف خذت جوالها وهي تتصل بجموح ومقفل استغربت اختفاءجموح وراشد بنفس الوقت تذكرت الصور اللي مرسوله لاهوها وهي بشقه ؤتدكرت خداعه لهاوكل شيء صار بهالشقه نزلت دمعتها وهي تقول:ليه اختفيتي عني ياجموح ليه وأنامحتاجتك محتاجتك حيل
اندق الباب وفزت وهي تمسح دمعتها:سمعي عمتي
أم يزن:فيه مواعين بالمطبخ أمشي غسليهم
جواهر:شوي واجي اغسلهم
أم يزن:أقول أمشي هالحين وبعدين ؤشوله عاصبه راسك
جواهر:رأسي يالمني
أم يزن:تبين حبوب
جواهر:لا أخذت
أم يزن:طيب أخلصي أمشي غسلي المواعين
جواهر بضيقه وتعب:ان شاء الله
وطلعت للمطبخ

طلع من الشركه وهو يركب سيارته ويتجه لشركه راكان
نزل وهو مشتاق لصاحبه
ودخل المكتب بدون لإيدقه
وهو يبتسم:يأخي أشتقت لك
راكان ضحك على شكل طلال من دخل وقال:وأنا مشتاق لكيالدفش
وقام وهو يحضنه
طلال ابعد وهو يقول:صدق الحرمه خذتك مننا
راكان بضحكه:أي ؤاللــ?ـّہ الزواج انشغالات وضغوطومسوليه
طلال:الله يعين بشرني عنك
راكان:بخير واليوم كنت بجي الاستراحه وقلت لك لما كلمتك
طلال بضحك:ماصبرت وجيتك
راكان:يالباك والله
طلال:تصدق انك متنان
راكان:ههههه أي الراحه النفسيه
طلال:الله يديمها عليك
راكان:أمين مأقلت لي ؤش سبب التغيير ودوام وتطورات
طلال ابتسم:تصدق مأدري من بعد ماتكلمت مع غصون وتفاهمناووضحت الصوره بيننا وأنا أحس أني أبي أتغير أترك البنات واشتغل واترك عني سؤالفالمراهقين
راكان وهو متفاجاء:كلام كبير
طلال:أعجبك
راكان:ؤاللــ?ـّہ أني فرحت من قلت لي انك مداوم
طلال:اي ؤاللــ?ـّہ أنا مرتاح كذا ولازم ولدي يفتخر فيني
راكان:إكيد بيفتخر فيك ابو
طلال:تسلم فديتك
راكان:مأقلت لي ستشرب
طلال وهو يوقف:ولاشي قوم نتمشي أتوقع خلص شغلك
راكان وقف وقال:إكيد
طلال:يلا أجل
راكان:يلا

دخل عليها الغرفه وهي تلمس خذ بنتها
:ريهام
رفعت رأسها وخزته:نعم
نواف:ليه ماطبختي
ريهام:تعبانه اطلب لك أكل من برا
نواف:مشاء الله ؤش فيك هاللي تعبانه
ريهام من دون ماتناظره:مو شغلك
نواف قرب منها وسحبها من يدها:ريهام
ريهام دفته وهي مقهوره:بــََـسَْ يكفي تحملتك كثير كلهالشهور تحملتك فيها بــََـسَْ الى هنا ويكفي زواجك مني بتنتقم لصاحبك المشلولاللي أنا رفضته خلاص هذاك انتم له
نواف مسك فكها وهو يقولها:لاتتكلمين عليه
ريهام دفته بقوه وهي تقوله:لا بتكلم سكتت شهور ودفتهابقلبي وماوضحت لأبوي شيء عشان ماأحره بــََـسَْ انت انسان مريض تفكيرك مريض لأنيرفضت صاحبك تتزوجني عشان تنتقم له انت مريض نواااف مرريض
نواف صفقها كف وهو يقولها:كلمه زياده أرمي عليك الطلاق
ريهام ابتسمت وهي تقول:أي طلقني يلا طلقني لو انك رجال
نواف بنفعال:إنتي طالق طالق طالق
ريهام ببتسامه:شكرا وفتحت خزنتها
وجلست تطلع ملابسها ونواف ظلع وتركها

باامريكاااا
جالسه تمشي لحالها وهي تفكر بوضعها وبحالها ؤتدكرت أبوها
وهو يوصيها ويحتويها وحنانه عليها طول سنين عمرها
نزلت دمعتها وهي تقول:اأاه يايبه بنتك ضايعه ومشتت
مسحت دمعتها وهي تدخل يدينها بجيبها
وتمشي وهي تفكر بأيمن ومايشغل فكرها وبالها غيره
واعترضت طريقها سياره ناظرتها وشافت أيمن من نزل ولفتعلى طول
وهي تمشي عنه
أيمن لحقها وسحبها:إمجاد
إمجاد دفت يده:لإتمسكني
أيمن:لازم نتكلم الأمور ماتنحل بهالطريقه
إمجاد:مإفيه شيء بيننا عشان نحله انت أستاذي وأنا طالبتكشتبي تلحقني هاه
أيمن:إمجاد لاتجننيني
إمجاد بقهر:روح لطالبات اللي تضحك معأهم روح أيمن رؤوووح
أيمن:إمجاااد
إمجاد دفته من صدره:الله يأخذ إمجاد عشان ترتاح
أيمن:لاتذعين على نفسك
إمجاد:مالك دخل فيني روح بــََـسَْ روح ولاتلحقني بيننامحاظرات بالجامعه مو أكثر
أيمن:لافيه أكثر من كذا
أمجاد بنفعال:إيش اللي فيه هاه إيش
أيمن بحيره:مأدري بــََـسَْ المشاعر إللي بيننا مو مشاعرطالب وأستاذ
إمجاد:مإفيه بيننا أي مشاعر
أيمن:إنتي تحبيني وأنا
إمجاد:مأتحبني مأتحببببببني
أيمن:عطيني فرصه أتكلم
إمجاد وهي ترفع يدها:لافرصه ولاشي انتهي أيمن انتهيأرجوك لاتتعرض طريقي
ومشت
أيمن بقهر وصراخ:إمجاااااااااااااد إمجاااااااااد
إمجاد سكرت عيونها ودموعها تنزل وهي تسرع بخطواتها عشانماتسمع صوته وتبعد عنه

بسويسرااا
دخلو البيت كلهم
أم طارق:وين جموح
راشد:إكيد بالغرفه أو بالمسبح
أم طارق:انتبه لمهند أنا بروح إشوفها
راشد:إوكي
أم طارق طلعت فوق وهي تدخل الغرفه وتنادي:جموووح جموووح
بــََـسَْ ماحصلتها ونزلت تحت ودخلت غرفه المسبحوماحصلتها حست بخوف ورجعت الصاله
أم طارق. بخوف:راشد
راشد ناظرها:هلا
أم طارق:جموح قالت لك أنها بتطلع
راشد:لا ليه
أم طارق:لأنها مو موجوده
راشد:اتصلي فيها يمكن طفشت وحبت تطلع وتغير جو
أم طارق مسكت جوالها واتصلت وسمعت صوت جوال جموح
رإشد ناظر الطاوله ورفع الجوال:هذا هو
أم طارق:يعني
راشد بخوف:مأدري يمكن نسته وطلعت مانبي نستعجل
أم طارق:قابضني قلبي ياراشد
راشد:لاتخافين ولاتستعجلين ان شاء الله مإفيه إلا الخير
أم طارق:ان شاء الله
راشد:أجلسي وخلينا ننتظر شوي
أم طارق جلست وهي تقول:ان شاء الله

•••••••••••••••••

حركت رأسها وهي حاسه ان رقبتها متصلبه وهي بالأرض ومربطهبالكرسي ومؤ قادره تتحرك
سمعت صوت الباب ورفعت عيونها وهي تشوف خطواته
قرب منها عبدالعزيز وجلس قدامها وهو يناظرها:تبينيتتكلمين وإلا أخليك كذا بعد
جموح:أكرههك واكره عائلتك كلها
عبدألعزيز رفعها وهو يشد شعرها:يعني حنا اللي مئتين فيك
جموح ودموعها تنزل وتبتسم:لو تقتلني مايهمني لأني انتقمتلامي وابوي انتقمت لهم منكم أخذت منكم كل شيء كل شيء
عبدألعزيز فك شعرها وهو يقول:ؤش سوينا لأمك وأبوك عشانتنتقمين لهم
جموح:تذكر تذكر ياعبدالعزيز تذكر الهائل مين تذكر
عبدألعزيز:تكلمي مين أنا مو متذكر
جموح ضحكت وهي تتريق:الصافع ينسي بــََـسَْ المصفوع لا
عبدألعزيز انقهر وهو يقولها:راح أعذبك كل يوم بتذوقينالمر لين تتكلمين
جموح:مايهمني
عبدألعزيز بتوعد:طيب طيب وقرب منها وهو يفك يدينها
جموح قامت بسرعه وهي تفرك يدينها
عبدألعزيز سحبها من يدها وهو يقول:شرايك ننبسط شوي
جموح:نعم
عبدألعزيز:زي ماسمعتي وسحبها وهي تدفه ودفاها بقوه علىالأرض ورفسها على بطنها وهو يقول بقهر:تكلمي ؤش سوينا له هاه تكلمي ورفعها وهويضربها كف
ماحس بنفسها من الانفعال إلا لما شاف دمها من فمها
وجلس على ركبه وهو يرفعها وهي تتنفس بسرعه ودمها من انفهاينزل وعرقها يتصبب ومسك وجهها وبالم:ليه سويتي كذا جموح ليه
جموح وهي تبكي وماسكه بطنها:اأااه يابطني ااه
عبدألعزيز نزل يده لبطنها وبصعف:أنا أسف أسف
جموح ناظرته وهي تبكي:عبدالعزيز
عبدألعزيز وهو يطلع فأين من جيبه ويمسح دمها:أسف حبيبتيأسف
جموح بكت أكثر وهو يقولها حبيبتي وهي حاسه أنهيحبها:انتم قتلتو أهلي أنا بــََـسَْ انتقمت لهم بــََـسَْ انتقمت لهم
عبدألعزيز لمس وجهها وهو يقول:قولي جموح ؤش سوينا بأهلكشسوينا
جموح بكاء والم:انتم.......!

توقعاتكم

اسطورة ! 04-02-13 10:08 AM

رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي
 
الباراااااااااااااااااات"25"

حركت رأسها وهي حاسه ان رقبتها متصلبه وهي بالأرض ومربطه بالكرسي ومؤ قادره تتحرك
سمعت صوت الباب ورفعت عيونها وهي تشوف خطواته
قرب منها عبدالعزيز وجلس قدامها وهو يناظرها:تبيني تتكلمين وإلا أخليك كذا بعد
جموح:أكرههك واكره عائلتك كلها
عبدألعزيز رفعها وهو يشد شعرها:يعني حنا اللي مئتين فيك
جموح ودموعها تنزل وتبتسم:لو تقتلني مايهمني لأني انتقمت لامي وابوي انتقمت لهم منكم أخذت منكم كل شيء كل شيء
عبدألعزيز فك شعرها وهو يقول:ؤش سوينا لأمك وأبوك عشان تنتقمين لهم
جموح:تذكر تذكر ياعبدالعزيز تذكر الهائل مين تذكر
عبدألعزيز:تكلمي مين أنا مو متذكر
جموح ضحكت وهي تتريق:الصافع ينسي بــََـسَْ المصفوع لا
عبدألعزيز انقهر وهو يقولها:راح أعذبك كل يوم بتذوقين المر لين تتكلمين
جموح:مايهمني
عبدألعزيز بتوعد:طيب طيب وقرب منها وهو يفك يدينها
جموح قامت بسرعه وهي تفرك يدينها
عبدألعزيز سحبها من يدها وهو يقول:شرايك ننبسط شوي
جموح:نعم
عبدألعزيز:زي ماسمعتي وسحبها وهي تدفه ودفاها بقوه على الأرض ورفسها على بطنها وهو يقول بقهر:تكلمي ؤش سوينا له هاه تكلمي ورفعها وهو يضربها كف
ماحس بنفسها من الانفعال إلا لما شاف دمها من فمها
وجلس على ركبه وهو يرفعها وهي تتنفس بسرعه ودمها من انفها ينزل وعرقها يتصبب ومسك وجهها وبالم:ليه سويتي كذا جموح ليه
جموح وهي تبكي وماسكه بطنها:اأااه يابطني ااه
عبدألعزيز نزل يده لبطنها وبصعف:أنا أسف أسف
جموح ناظرته وهي تبكي:عبدالعزيز
عبدألعزيز وهو يطلع فأين من جيبه ويمسح دمها:أسف حبيبتي أسف
جموح بكت أكثر وهو يقولها حبيبتي وهي حاسه أنه يحبها:انتم قتلتو أهلي أنا بــََـسَْ انتقمت لهم بــََـسَْ انتقمت لهم
عبدألعزيز لمس وجهها وهو يقول:قولي جموح ؤش سوينا بأهلك شسوينا
جموح بكاء والم:انتم دمرتونا يتمتونا
عبدألعزيز نزل يدينه وهو يقولها:تكلمي قولي ؤش سوينا
جموح:رجعني البيت
عبدألعزيز:مستحيل قبل أعرف مين إنتي
جموح:يكفيك تمثيل عبدالعزيز
عبدألعزيز بصدق:جموح ؤاللــ?ـّہ ماكذب عساني افقد بصري إذا
جموح رفعت يدها على فمه:لاتدعي على نفسك
عبدألعزيز ناظرها وناظر يدها اللي على فمه
جموح نزلتها بسرعه وهي كارهه حالها لأنها رفعت يدها لأشعوريا
عبدألعزيز حس بنفسه وقام عنها
جموح ناظرته وبعيونها رجي أنه يطلعها
عبدألعزيز هز رأسه وهوو يقول:قبل أعرفك مأقدر إنتي دمرتي كل شيء جموح كل شي وأنا وأخواني ماسوينا لك شيء
وسكر الباب عليها
جموح بكاء:إنتم قتلتو أهلي وأنا ماقتلتكم انتقمت منكم بــََـسَْ

••••

••••

••••

••••

بعععد أسببوووع
باااامريكااا
يدينها بجيبها وهي تدخل الجامعه وتشوف شلتها
ابتسمت وهي تقرب منهم:مرحبا
الكل:مرحبا
نهال:غائبه أسبوع شعندك
إمجاد هزت كتوفها:كذا مالي خلق
نهال:طيب ياروحي كيف النفسيه
إمجاد ابتسمت:تمام ماينخاف علي أنا ضد الصدمات
نهال مسكت يدها:حبيبتي إنتي
إمجاد هزت رأسها وهي تناظر حولها:كان الجامعه قاله اليوم
نهال:لا عادي اشوفها
إمجاد:طيب وناظرت ساعتها:الُـحِـ?ـيًـنِ محاظرته ؤمابدحلها بوقتها
نهال:ؤش برأسك
إمجاد:ولاشي بــََـسَْ مزاج
نهال:تخوفين
إمجاد ابتسمت:يأليت أخوف ماكان بيكون حالي كذا
نهال:مإفيه أحسن من حالك والمهم العافيه وانك بخير
إمجاد:حمدألله
نهال:يلا روحي ادخل لاتبالغين وتأخرين حيل
إمجاد:طيب
ورأحت وهي توقف عند القاعه فتره بعدها فتحت الباب ودخلت وهي ترده
وجلست بدون ماتعتذر لايمن ولاشي
والطلاب وأيمن عيونهم عليها
إمجاد ناظرت الطلاب:هلا هناك خطب ماأ!
الطلاب لفو عنها على طول
أيمن ماحب يحرجها وكل الشرح

••••

••••

••••

••••

طلعت غرفتها بعد مأوقعت وهي مبسوطه
األيوم صارت زوجه حمود واليوم صار زوجها
ابتسمت وهي مرتاحه كل شيء صار بسرعه لكنها مبسوطه مرتاحه ومبسوطه
انفتح الباب ورفعت رأسها :غصون
غصون قربت لها وهي تبوس خدودها:ألف ألف مبروك حبيبتي
هيفاء بخجل:الله يبارك فيك
غصون:من قدك ياحرم الدكتور حمود
هيفاء اكتفت بالابتسامه
غصون:هههههههه من جدك مستحيه مني
هيفاء:خلاص لاتكونين سخيفه
غصون:طيب أنا أصلن رايحه بــََـسَْ قلت آبارك لك ياعروسه
هيفاء:بدري
غصون:محتاجه ارتاح
هيفاء:ارتاحي عندنا
غصون:لا مأبي
هيفاء:عشان ابوي
غصون:هيفاء مع السلامه
هيفاء:طط.. وسكتت لأن غصون طلعت وماردت عليها
غصون نزلت تحت وهي تلبس عباتها
:بتروحين
غصون التفتت وشافت أبوها وماردت وهي تسكر عباتها بسرعه
ابو خالد:غصون
غصون:أرجوك
ابو خالد:ليه مأخذه مني موقف
غصون بعبره:انت يايبه عشان ولد أخوك جبرتني وهذي آخرتها بنتك بتتطلق وبيدها طفل
ابو خالد:يابنتي أنا
غصون رمت غطاها على وجهها:مع السلامه
وتركته وطلعت ودموعها من وراء العطاء تنزل
بكت لأنها زعلانه من أبوها كثييئير جبرها وماحس فيها وكان بيطلق أمها لو تتدخل
هالشي خلاها تأخذ منه موووقف


••••

••••

••••

••••

ضحكت وهي تقوله:طيب اليوم بخليك تشوفني...أي حبيبي بتشوفني....مكان عام إكيد....لابستراحه لا أخاف..مأدري بــََـسَْ ماطول...طيب أؤك بــََـسَْ عشان خاطرك...إكيد حبيبي.... وأنا أحبك سكرت وهي تبتسم وتطلع من الغرفه....يمه يمممه
:أنا هنا
دخلت المجلس وهي تقول:مأما رغوده كلمتني
:متى كلمتك
:بدور خليك بحالك
أم طلال:إيه ؤش تبي
أشجان:تبيني أجي لها
أم طلال:متى
أشجان:اليوم وماحظول ساعتين بالكثير
بدور:بروح معك
أشجان:لا
أم طلال:ليه ماتبين أختك تروح
أشجان:يمه البنت طالبتني بموضوع ؤمابتأخذ راحتها بوجود بدور
أم طلال:طيب بــََـسَْ ماتطولين
أشجان بفرح:قلت لك بالكثير ساعتين يمه
أم طلال:طيب يمه
أشجان باستها ورأحت غرفتها
بدور ناظرت أمها:ليه مأخليتيني أروح معاها يمه
أم طلال:صديقتها تبيها لحالها ؤس تبين تلزقين بهم
بدور بفهر:إيه طيب خلاص مو لازم أروح
أم طلال:أي أحسن

••••

••••

••••

••••

بالنننننننننندن
إنين وهي تطلع الصاله ا:أي يمه بروح لاينهبل هاني
أم ماجد:هههههه ماحد يلومه
ريوف وهي تحسب بنطلون إنين:مأما يالله
إنين وهي تمسك يدها:طيب حبيبتي إصبري
أم ماجد:مروان خلوه مع ماجد
إنين:إيه هاني قألي أخليه بــََـسَْ أجيب ريوف
أم ماجد:الله معاك حبيبتي ؤانتبهي لحالك
إنين :ان شاء الله يلا يمه مع السلامه
أم ماجد:بحفظ الله
طلعت وهي ماسكه يد ريوف وركبت وركبت ريوف وراء
إنين:يويلي تعبت من خطوتين
هاني:يابكأشه
إنين وهي تضحك:تصدق أشتقت لسيارتنا
هاني:وأنا مشتاق لك إنتي
إنين:البنت وراء
هاني:ؤش بيفهمها
إنين:لا مو بزر هي وتفهم
هاني ابتسم وهو يمسك يدها:أحبك
إنين:بالبيت نتكلم
هاني:إنين
إنين وهي تناظره:هاني
هاني ضحك وهو يقول:ياشينك لاتغليتي
ضحكت إنين وظلو ساكتين لين وصلو البيت ونزلو ودخلو
هاني:ريوف حبيبتي روحي غرفتك
ريوف:حاظر بابا وركضت غرفتها
هاني مسكها من خصرها بخفه:يلا قوليها
إنين بهبال:شنو
هاني:اللي عيتي تقولينها بالسياره
إنين ابتسمت:نسيت
هاني:إنين
إنين ضحكت وهي تقول:طيب أحبك
هاني:وبعد
إنين:أحبك
هاني ابتسم وهو يناظرها بحب:وبعد
إنين:أحبك

••••

••••

••••

••••


بسويسرااا
بمركز الشرطه
راشد توه طالع وهو من أسبوع مو دائق طعم النوم والسبب اختفاء جموح اللي مايدرون ؤش أسبابه ولا وين راحت
ركب سيارته ورجع البيت وهو متضايق والشرطه الى الآن مأوصلت لشي
وقف عند البيت ونزل ودخل
أم طارق:بشر
راشد بضيقه:ولاشي الشرطه مأوصلت لشيء
أم طارق: أنا حاسه ان جموح صار لها شيء وأنها محتاجتنا
راشد:مأبيدينا شيء جموح ماتعرف أحد هنا وين راحت
أم طارق:يمكن انخطفت
راشد:مين بيخطفها وايش هدفه
أم طارق:يمكن فلوس
راشد:لو فلوس كان اتصلو فيه شيء صاير
أم طارق:مهند بالعله يأكل لأن أخته مو موجوده ونوم ماينام زين
راشد:نلقاها ان شاء الله نلقاها
أم طارق بضيقه:ان شاء الله

•••••••••••••

ناظرته من دخل وهي تبتسم:مأمليت من هاللعبه
قرب منها وهو يناظرها:إنا ماأمليت أما إذا إنتي مليتي شيء ثاني
جموح:راشد راح يلقاني وساعتها انت راح تروح فيها
عبدألعزيز:خفت بصراحه
جموح بتريقه:بتشوف ياعبدالعزيز راشد مأبيترك زوجته
نزلت هالكلمه مثل الصاعقه عليها:زوجته
جموح ببتسامه:إيه زوجته أنا وراشد متزوجين
عبدألعزيز مسكها من فكها بقوه:متى تزوجتو تكلمي متئ
جموح دفت يدينه وبصراخ:من شهور
عبدألعزيز:كذابه
جموح:كيفك لاتصدق بــََـسَْ شوف هالخاتم ورفعت اصبعها
عبدالعزيز توه ينتبه للخاتم وسحبه من يدها ورماه:هالخاتم مايعني شيء
جموح:بالنسبه لي يعني لي أني زوجه راشد
عبدألعزيز بقهر:انتي تبين تقهريني
جموح:مين انت عشان اقهرك ؤهالموضوع مايخصك لا من قريب ولابعيد عشان اقهرك
عبدألعزيز بصراخ وهو يشدها:تكلمي مين إنتي مين
جموح دفته بقوه وهي تصرخ:أنا جموح تركي الهائل تركي القهوجي لشركتكم
عبدألعزيز:قهوجي
جموح نزلت دموعها: أيي وبنت مريم الخدامه بقصركم
عبدألعزيز لما سكتت قال:كملي
جموح تسندت على الجدار وهي تقول:دمرتكم زي مادمرتو أهلي
عبدألعزيز:كملي جموح امك وأبوك شصار عليهم

••••

••••

••••

••••

دخل عليها وبنتها بحضنها وهو حزين عليها قرب منها وجلس جنبها
ناظرته وابتسمت:يبه
ابو فيصل:ياعيون ابوك
ريهام:لاتزعل يبه وتحس انك السبب باللي صار لي
ابو فيصل:كنت أحسب أني مزوجك رجال وأثري
ريهام قاطعته:يبه هذا نصيبي وطلاقي منه خيره لي أنا مرتاحه الُـحِـ?ـيًـنِ
ابو فيصل:إكيد حبيبتي
ريهام:إيه إكيد يبه يكفيني وجه بنتي
ابو فيصل ابتسم وهو يلمس خدها:يازينك ويازين بنتك
ريهام:فيصل ونوف متى بيرجعون من برا
ابو فيصل:عقب أسبوع
ريهام:قلت له
ابو فيصل:لا لارجع بقول له
ريهام:إيه أحسن


••••

••••

••••

••••


دخل عليها الغرفه وهو يقول:ممكن نتكلم
صدت عنه وهي تقول:مإفيه شيء نتكلم عن يأخالد خلاص
خالد:لا فيه قلت لك تزوجتها قبل اتصالح معك
نرجس:المهم انك متزوج علي
خالد:بــََـسَْ أحبك إنتي
نرجس:يعني هي تشاركني فيك بكل شيء
خالد:لا أنا
نرجس ناظرته:مطلقها
خالد:لا
نرجس:معناته خلااص ماله داعي نتكلم
خالد بقهر:أنا مأقدر اطلقها هي يتيمه ومالها غيري
نرجس:روح لها خالد
خالد:نرجس لاتقهريني لك أسبوع رافضه تكلميني
نرجس:خالد رجاء أتركني بحالي مأبي أكلمك ولا إشوفك
خالد:الى متى
نرجس:مأدري بــََـسَْ أتركني بحالي
خالد انقهر:إوكي بطلع وأفكك مني
نرجس:مشكور
انقهر من برودها وطلع وخلااها ونرجس من طلع بكت بحريه

••••

••••

••••

••••

باااامريكااا
لمت أوراقها وكتبها وقفت وهي بتطلع مع الطلاب
:إمجاد
ناظرته وهي تنزل نظرها وتمشي
كرر اسمها وناداها:إمجاد
وقفت والتفتت:سم استاذ
أيمن قرب منها وهو يقولها:اليوم بالليل بجي أخذك
إمجاد:ليه
أيمن:لاجيت بتعرفين
إمجاد:الكلام اللي بيننا انتهي لاتتعب حالك
أيمن:مانتهي بــََـسَْ اليوم بننهيه
إمجاد:أنا كلامي انتهي
أيمن:إنتي بــََـسَْ انتظريني المساء وصدقيني بنحل الأمور
إمجاد سكتت شوي عقب قالت:إوكي
أيمن ابتسم:مشكوره
هزت رأسها وطلعت من القاعه وهي حاسه بخنقه وشافت الشله بــََـسَْ مأقربت منهم أبد وطلعت من الجامعه كلها وهي تترك ؤراها محاظرتين
وركبت مع تاكسي رجعها البيت


••••

••••

••••

••••

بسويسرااا
عبدألعزيز شداها من يدينها وهو يصرخ عليها:تكلمي قولي امك وأبوك شصار لهم
جموح ودموعها تنزل:قتلتوهم
عبدألعزيز:طيب قولي كيف قتلناهم كيف
جموح دفته وهي تبكي:انت تذكر تذكر
عبدألعزيز ضرب رجله بالكرسي بقهر:عجزت أتذكر أرحميني واتكلمي
جموح سكرت عيونه وهي تقول:مارحمتوو ابوي ابوي مات بسبب ابوك اللي مابقلبه شفقه وفتحت عيونها وهي تناظره:انت طلعت زيه ماأبقلبك شفقه عبدالعزيز مابقلبك
عبدألعزيز ناظرها وهو يترجاها:طيب قوليلي ابوي شسوي شسوي
جموح مسحت دموعها اللي تنزل وهي تقول:أمي كانت خدامه عندكم وامك انسانه متكبره ويويل اللي ماينفذ بها شيء وتستحقر الفقراء أمي كانت تجيبني قصركم وأنا صغيره أساعدها وأمك تناظرني بستحقار وأنا طفله طفله تمنعني العب مع أختك وأمي بيوم مرضت وقصرت بشغلها وامك جلست تصرخ على أمي وتبي تتطردها وأمي تترجاها وتبوس يدينها وامك دفت أمي من الدرج دفتها وأمي ماتت من طيحتها ماتت وجلست تشاهق وهي تبكي وتقول:ماتت ماتت قدامي
عبدألعزيز مصدوم وهو يبلع ريقه:ككك كيف
جموح بكاء وهي تشاهق:دفتها لامي قتلتها قتلتها وامك ماصار لها شيء وقالو هالشي حادث وامك ماهتمت ماتاثرت امك قاسيه قتلت أمي بدون إحساس وسمعتها تقول لأبوك يطرد ابوي
عبدألعزيز:وطرده
جموح:بعد ماأهانه قدام الموظفين بسبب فنجان قهوه انكب بالغلط ابوك أهانه ودفه وطرده ابوك قال لأبوي انت ماتسوي قيمه الجزمه اللي لابسها ابوك وأنت وامك ظالمين ابوي بعد ماطرده ماتت بعدها بيومين جته سكته ومات والسبب امك وأبوك
عبدألعزيز:هالشي قضاء وقدر
جموح بصراخ:بــََـسَْ فيه أسباب والسبب امك وأبوك
عبدألعزيز:يالله ياجموح هالكثر شايله بقلبك من سنين
جموح وجهها كله دموع:وأكثر انتظرت اليوم اللي انتقم منكم فيه عشنا وحيدين أخوي صار له حادث وصار معاق مأقدر نعالجه على طول لأن مأمعانا فلوس وبحقد:إنتم تستأهلون كل اللي سويته أنا فيكم تستأهلونه
عبدألعزيز بضيقه بعد ماسمع اللي عندها:عساك مرتاحه الُـحِـ?ـيًـنِ
جموح بصدق وبكاء:المشكله ماني مرتاحه تعبانه أنا تعبانه
عبدألعزيز هز رأسه وهو يمشي وعند الباب قال:خساااااره ياجموح أمي وأبوي غلطو بــََـسَْ موتت امك وأبوك قضاء وقدر وهذا يومهم
وسكر الباب
جموح بصراخ:طلعنننننني من هنااااااا كافيك أسبوع حابسني فيه كااااافي

••••

••••

••••

••••

بالليئيئيئيئيئيئيئييل
نزلت من فوق بعباتها وهي تقول: أووه غصون عندنا
غصون ابتسمت وهي توقف:هلا حبيبتي
أشجان:منوره بيتنا
غصون:منور بخالتي وفيكم
أشجان:كان ودي أجلس بــََـسَْ بروح لصاحبتي
غصون:إيه أدري قالت لي بدور
أشجان:ان شاء الله أرجع بدري عشانك
غصون:إوكئ
أشجان:يلا بأي
الكل:بأي
طلعت وهي ترمي غطاها بالحوش وتركب سياره مع السياره وتأمره يوصلها المجمع
ونزلت بمواقف السيارات وشافته واقف وابتسمت تحت غطاها وقربت منه وهي تقول:تأخرت
ابتسم وهو يقول:الوقت فداك
انحرجت وهي تقول:تسلم حبيبي
مسك يدها وهو يقولها:أركبي
سحبت يدها وهي تقوله:مأبنظول صح
ابتسم وهو يقول:من عيوني
ارتاحت وركبت معأه وراحو شقه

••••

••••

••••

••••

بااااامريكااااا
طلعت من البيت وهي تشوفه واقف يتنظرها
أخذت نفس عميق وهي تتنهد وركبت معأه
:هلا وغلا
إمجاد برود:أهلين
أيمن:كيف صرتي
إمجاد:بخير
أيمن:طيب وين تحبي نروح
إمجاد:أيمن خلصني قول اللي عندك وخلصني
أيمن:إيش فيك معصبه روقي
إمجاد:أحر ماعندي أبرد ماعندك
أيمن:مإفيه شيء مستأهل التعصيب
إمجاد بقهر:طيب ودينا لأي مكان
أيمن حرك لحديقه وقف وناظرها:أنزلي
إمجاد فتحت الباب ونزلت ونزل أيمن ؤراها
أيمن:إمجاد أبي أعرف قصتك مع سعود من الى
إمجاد رفعت حاجبها:نعم
أيمن:أبي أعرف قصتكم من حقي أعرف
إمجاد:لا مو من حقك أبد مو من حقك
أيمن:لا مو حقي
إمجاد بنرفزه:لا مو من حقك مأسالتك عن حبيبتك
أيمن:أسالي عادي واي أنا كنت أحب وحده وماتت ؤمابغيت أحب من بعدها وقفلت على قلبي بــََـسَْ إنتي فيك شيء يشبهها فيك الخجل وفيك حاجات كثيره أحبها
إمجاد:يعني
أيمن:مأدري بــََـسَْ لك مشاعر بقلبي
إمجاد هزت رأسها:بــََـسَْ مأتحبني
أيمن:لا أحبك بــََـسَْ موضوع سعود مشتتني
إمجاد:شافني بزر تلعب علي بكلمتين
أيمن:ؤاللــ?ـّہ العظيم أحبك أحبك بــََـسَْ أمورنا لازم توضح
إمجاد دق قلبها بقوه وهي تقول:بقولك كل شيء عن حياتي وأنت قرر
أيمن:أسمعك
إمجاد قالت له كل شيء عن أهلها وسعود
أيمن وهو مو مستوعب:لقيطه!
إمجاد بلعت ريقها ودمعتها نزلت:إيه
أيمن:يعني
إمجاد قاطعته:أي ممكن أكون بنت حرام
أيمن بسرعه:مأقصدت كذا أنا
إمجاد مسحت دمعتها وقاطعته:فاهمتك فكر ورد لي خبر
أيمن:لا إمجاد أنا
إمجاد وهي تفتح باب السياره:أيمن رجعني
أيمن انقهر لأنها ماتسمعه وتتعبه بالصد:أؤك
ركبت وأيمن ركب عقبها وحرك للبيت وصلها
نزلت بصمت ودخلت البيت وسكرت الباب ودموعها تنزل وهي تقول:فاهمتك أيمن ماحد يرضي بإنسانه لقيطه عايشه هنا لحالها ماحد
وسمعت صوت وعقدت حواجبها وهي تمسح دموعها وتمشي لغرفه إفنان وتسمع
:سعود خلاص إمجاد ماتبيك يكفيك تعب
سعود:أنا تعبان ياافنان حيل إمجاد تحب غيري يعني خلاص
إفنان:حاولت أساعدك بــََـسَْ مأبيدي شيء
سعود:وأنا أحبها ومتغرب عشانها و
إفنان قاطعته:سعود إذا هي ماتبيك كثير غيرها يبونك
إمجاد فتحت الباب وهي تقول:مثلك مثلااا
سعود وافنان لفو للباب و!!!!!!؟؟؟؟

••••

••••

••••

••••

نزل من سيارته وهو تعبان من نرجس وصدها وزعلها
وأنها ماتبي تكلمه وقف عند الباب وهو يتنهد
ودق الباب
فتحت الخدامه
ودخل
نينا:بابا
مارد عليها ودخل على طول
سمع صوت شموخ وقرب من الصاله بيدخل وقفه كلامه:ها مأما نوافي حبيبي
دخل وهو يشوف الولد اللي بيدينها
شموخ التفتت للباب ولما شافته كان ماي بااارده انكبت عليها
خالد ناظر الولد ورجع ناظرها:هذا ولدي
شموخ احتوت ولدها وهي خايفه:لا هذا ولدي أنا
خالد قرب منها:خبيتي عني
شموخ:مو من حقك تعاتبني ولاتسالني عن شيء
خالد:كيف قدرتي تخبين عني موضوع مثل كذا
شموخ:قلت لك مو من حقك تعاتبني انت ماتبيني
خالد:بــََـسَْ هذا ولدي نفس ماهو ولدك
شموخ:لا ماهو ولدك هذا ولدي أنا
خالد بنرفزه:شموخ لاتجننيني
شموخ:اطلع برا اطلع
خالد:أبي آشيله
شموخ ضمت ولدها وهي خايفه:لأااا
خالد:شموخ
شموخ:قلت لك لا
خالد:مو بكيفك وفك يدها وشاله ونواف صاح
شموخ وقفت وقلبها يرقع:خالد هاتت الولد
خالد ناظر فيه وهو يهزه:بــََـسَْ بــََـسَْ حبيبي
شموخ بعبره:خالد عطيني ولدي
خالد:صرت اب ؤانتي مأخبرتيني
شموخ نزلت دمعتها:خالد عطيني الولد
خالد ناظرها وقال:هذا ولدي ومشي
شموخ لحقته ويدها على عمليتها:خالد وين بتأخذه
خالد:بأخذه عندي
شموخ:خالللد هاته
دفاها وطلع شموخ ماسكه عمليتها وهي تصرخ وتصيح:خااااااالد هآآاات ولدي خااالد هآآااته
ركب سيارته وألولد يبكي وحرك للقصر بدون مايهتم لشموخ

••••

••••

••••

••••


طلع من الاستراحه وهو يقوله:نلتقي بكرا
طلال ابتسم:ان شاء الله
راكان:دير بالك
طلال:لاتوصي وحرك يده لصاحبه
وركب سيارته وحرك للبيت وهو مشغل مسجل ومنسجم وقف عند البيت وتذكر الأوراق اللي حطهم بالدرج فتحته وطاحت الأوراق تحت ونزل يلمهم ولما
رفع رأسه شاف أشجان وهي نازله من سياره واحد طارت عيونه وفتح الباب ونزل أشجان شافته وشهقت. وهي تركض للبيت وتدخل
طلال دخل ؤراها وهو يصرخ:أشجااااااااان
أشجان صارت وراء أمها:يمه لحقيني طلال بيذبحني
غصون ناظرتها:شمسويه
طلال دخل والنار من عيونه طالعه:مين اللي جايه معأه هاه
أشجان بخوف:أخو صاحبتي
طلال:كذااابه أخو صاحبتك تركبين معأه قدام
غصون وبدور طارت عيونهم
أشجان خافت من نظرات أمها ورأحت تركض
لحقها طلاال وجراها من شعرها:ؤاللــ?ـّہ لاااقتلك وسحبها لالمطبخ
اشجان تصيح وتصرخ:طلال ؤاللــ?ـّہ ماسويت شيء ماسويت شيء
أم طلال وغصون وبدور لحقوهم
أم طلال:برضاي عليك تتركها
طلال زي المجنون فتح الدرج وطلع سكين:ؤاللــ?ـّہ لأاقتلك اقتلك
غصون شهقت ومسكت يده:عشاني طلال أتركها
طلال وهو يدف يد اشجان:جهزو اللون الأسود
وسحب اشجان من شعرها وهو بحاله جنون وغضب شديده
وفتح باب السياره والكل يصيحون ويصرخون ؤراه ولارد ركبها وراء وركب
اشجان بكاء ورجفه:طلال تكفي
طلال بعصبيه:تشهدي بدفنك حيه

••••

••••

••••

••••

تروح وتجي بغرفتها وهي ميته من الصداع
دخلت أم يزن وهي تقولها:جواهر
جواهر:هاه
أم يزن:شفيك تعبانه
جواهر:رأسي رأسي بمووووت
أم يزن:أخذتي حبوب
جواهر هي تضرب الطاوله:أي مإفادوني بموت مو قادره
أم يزن:المهم تعالي نظفي المطبخ
جواهر:بــََـسَْ يخف بنطفه
أم يزن:أقول لاتطولين بــََـسَْ
جواهر لأشعوريا من حر الألم رمت الأغراض بالأرض وهي تمسك رأسها وتجلس على السرير:اأااه بمووووت اأاااااه
أم يزن تناظر الأغراض وتناظرها:لا منتي صاحيه
وطلعت عندها
جواهر دموعها تنزل وهي متألمه وهي ماسكه رأسها بقوه وهي تردد:اأاه ياااربي بموووت مو قااادره اتحمل يارررب

••••

••••

••••

••••

بسويسرااا
دخل عليها وهو يناظرها نايمه قرب منها وهو يتأملها
ومد يده بتردد بيلمس شعرها بــََـسَْ بسرعه سكر يده وهو يقول لنفسه:لا ياعبدالعزيز لا
وقف وهو يقولها:جمووووح جمووووح
فزت بسرعه وهي تناظره
عبدألعزيز:فيك ترجعين بيتكم
جموح فتحت فمها:هاه
عبدألعزيز:قلت فيك ترجعين بيتكم
جموح بلمت وهي مو مصدقه
عبدألعزيز:كنت بعرف ليه سويتي كذا وعرفت ؤاللــ?ـّہ حسيبك
جموح وقفت:ماظلمتكم
عبدألعزيز:اللي صار بأهلك قضاء وقدر
جموح:أهلك السبب
عبدألعزيز:بــََـسَْ أنا وأخواني
جموح ماعرفت ترد واكتفت بالصمت
عبدألعزيز:روحي
جموح:أنا
عبدألعزيز:إيش
جموح:ولاشي
عبدألعزيز جلس وهو يقولها:الله معاك
جموح بلعت ريقها وتحس أنها مو قادره تروح وقربت منه:أنا
عبدألعزيز:لتقوليلي انك ندمانه
جموح:لا
عبدألعزيز ابتسم على جنب بضيق وهو يناظرها:اللي ذأبحني هذا ياجموح هذاا
وأشر على قلبه
جموح نزلت دمعتها ومسحتها وهي تقول:قلت لك لاتحبني
عبدألعزيز:مو بيدي
جموح بسرعه:أنا بعد مو بيدي
عبدألعزيز:شنوو
جموح بتردد: ...!!

••••

انتهي البارات
توقعاتكم

اسطورة ! 04-02-13 10:10 AM

رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي
 

البارااااااااااااااااااات"26"

بسويسرااا
دخل عليها وهو يناظرها نايمه قرب منها وهو يتأملها
ومد يده بتردد بيلمس شعرها بــََـسَْ بسرعه سكر يده وهو يقوللنفسه:لا ياعبدالعزيز لا
وقف وهو يقولها:جمووووح جمووووح
فزت بسرعه وهي تناظره
عبدألعزيز:فيك ترجعين بيتكم
جموح فتحت فمها:هاه
عبدألعزيز:قلت فيك ترجعين بيتكم
جموح بلمت وهي مو مصدقه
عبدألعزيز:كنت بعرف ليه سويتي كذا وعرفت ؤاللــ?ـّہ حسيبك
جموح وقفت:ماظلمتكم
عبدألعزيز:اللي صار بأهلك قضاء وقدر
جموح:أهلك السبب
عبدألعزيز:بــََـسَْ أنا وأخواني
جموح ماعرفت ترد واكتفت بالصمت
عبدألعزيز:روحي
جموح:أنا
عبدألعزيز:إيش
جموح:ولاشي
عبدألعزيز جلس وهو يقولها:الله معاك
جموح بلعت ريقها وتحس أنها مو قادره تروح وقربت منه:أنا
عبدألعزيز:لتقوليلي انك ندمانه
جموح:لا
عبدألعزيز ابتسم على جنب بضيق وهو يناظرها:اللي ذأبحني هذا ياجموحهذاا
وأشر على قلبه
جموح نزلت دمعتها ومسحتها وهي تقول:قلت لك لاتحبني
عبدألعزيز:مو بيدي
جموح بسرعه:أنا بعد مو بيدي
عبدألعزيز:شنوو
جموح بتردد:أنا بعد هذا ورفعت يدها لقلبها:ذبحني
عبدألعزيز ناظر يده وقف:شتقصدين
جموح بخوف وتردد:أنا أحبك عبدالعزيز
عبدألعزيز ظل يناظرها ودقات قلبه كلها ترتجف لها:إنتي دمرتي أهلي
جموح:وأنتم قتلتو أهلي
عبدألعزيز:الفلوس تتعوض بــََـسَْ أخوي اللي مسجون ظلم ماقدرأسامحك عليه
جموح لفت عنه وهي تقول:كل شيء سويته ماني متحسفه عليه
عبدألعزيز:الله حسيبك جموح
جموح مشت ولفت عند الباب وناظرته:روح ولأترجع
وطلعت وهي تحاول تقوي نفسها وتشيل الضعف والهزيمه اللي حاسه فيها
طلعت وهي تمشي بالشارع مو حاسه بشي وقفت أول تاكسي صادفها وركبتمعأه وصلها البيت نزلت وهي تقوله:انتظر أجيب لك الفلوس
هز رأسه
ودخلت وراشد وأم طارق فزو لها
راشد:جموح
أم طارق بصدمه:جموح
جموح ناظرتهم وقالت:السائق برا يبي فلوس وطلعت فوق
راشد ناظر أم طارق:شفتي شكلها
أم طارق:صاير معاها شيء إكيد
راشد:بطلع أكلمها
أم طارق:لا أهم شيء رجعت بالسلامه روح ادفع لتاكسي وأنا بكلمها
راشد:طيب
أم طارق طلعت فوق على طول ودخلت الغرفه وشافت جموح جالسه علىالسرير
قربت منها وهي تمسك وجهها:خفنا عليك
جموح ناظرتها والدموع بعيونها:يمه أنا خسرت
أم طارق قبضها قلبها:ؤش خسرتي
جموح نزلت دموعها وهي تقول:أنا مأربحت شيء أنا خسرت يممه خسرت كلشيء أخذته منهم وسويته ماريحني أنا خسرت خسرت
أم طارق:ندمانه
جموح حضنت أم طارق وهي تبكي بقوه:أحب عبدألعزيز يمه أحبه
أم طارق وهي تمسح على ظهرها:كنتي عنده
جموح بكاء:جاء لهنا وخذاني واليوم تركني ياليته ماتركني قألي اللهحسيبك عبدألعزيز موجوع وأنا موجوعه أكثر منه اهىء اهىء يمه ؤاللــ?ـّہ موجوعه قلبييالمني
أم طارق:قلت لك خائفه عليك تكونين الخسرانه الأولى
جموح وهي ضمتها وتهز رأسها بلا:أنا خسرانه حتى راحتي وفرحتي خسرانهنفسي
أم طارق باست رأسها:أهدي وتعوذي من الشيطان

••••

••••

••••

••••

نزل من السياره وهو يصرخبقوه:اأااااااااااااااااااااااااااااااااااه
وضرب على السياره بقوه وهو يناظرها
ويقرب للباب زي المجنون ويفتحه وهو يسحبها
اشجان بكاء وخوف:طلال
طلال دفاها بالأرض وهو يقول:الله يرحمك يااخت طلال الله يرحمك ياقعدهالبيت الله يرحمكيااكرامهأخوك
أشجان:بتقتلني
طلال وهو يردد:الله يرحمك الله يرحمك وغرس السكين بطنها
أشجان صرخت وهي تمسك يده وتناظره:أخوي
طلال نزلت دمعته وهو يقول:الله يرحمك يابعد أخوك
وسحب السكين وهو يناظر يدها اللي على بطنها وطعنها بجهه ثانيه
طاحت على ظهرها وهي مو متحملها وقواها انخارت
طلال سحب السكين وطعنها للمره الثالثه
أشجان وهي شبه واعيه:سامحني
طلال رمي السكين وهو يبكي وهو يشيل الرمل بيدينه ويصرخ:كسرررتينييااختي كسرتيني
أشجان ناظرته وهي تغيب عن هالدنيا
طلال شألها وهو يبكي وهو:الله يرحمك الله يرحمك
كانت حالته حاله واحد مجنون
ركبها وراء وحرك للبيت ولما وصلت
نزل ودخخل بها بين يدينه وكله دم
أمه ركضت له وهي تناظر بنتها وتشهق:قتلتها
طلال ناظرها وناظر بدور وغصون المصدومات وبكاء وهو يقول:أختي ماتت
ونزلها بالأرض
أم طلال ضربته على وجهه وهي تدفه:الله لإيوفقك يأمجرم قتلت أختكالله لإيوفقك
طلال وهو يبكي:كان لازم تموت كان لازم
طاحت أم طلال على رجولها عند بنتها وهي تلمسها وتصيح:يمه أشجان
طلال ناظر غصون:قلتيها يابنت عمي كما تدين تدان
غصون حطت يدها على فمها وهي تشهق ودموعها تنزل وتهز رأسها بلا
طلال تركهم وطلع فوق
بدور مشت بشويش وهي تقرب لاختها وتجلس قربها وهي تقول:يمه أشجانماماتت هذي مزحه من طلال
أم طلال شألتها وهي تضمها وتبكي بكل حرقهقلب:أشجاااااااااااااااااااان
غصون مسكت التلفون واتصلت بالأسعاف وهي تناظرخالتها:الُـحِـ?ـيًـنِبيجون الإسعاف إكيد بنلحقها لازم مانضيع الوقت
أم طلال وبدور ماردو وهم يبكون

••••

••••

••••

••••


بااامريكاااا
إفنان برتباك:إمجاد أنا
إمجاد ناظرت سعود وهي تقول:ؤش حجتك الُـحِـ?ـيًـنِالمره اللي طافت الناديبــََـسَْ الُـحِـ?ـيًـنِإيش
سعود:إمجاد أنا مسافر
إمجاد بنفعال:عساك ماترجع
سعود عوره قلبه وقال:مشكوره
إمجاد:كلكم خدعتوني لعبتو علي هذي كانت خطتك من البدايه تحطني تحتعينك
وتراقبني وتسوين لي كل شيء عن طريق إفنان
إفنان:إمجاد أنا
إمجاد رفعت يدها وهي تقول:أوووص اليوم مأبي أسمع كذب
سعود:مو إنتي تحبين أيمن بريحك مني
إمجاد:مالك دخل بأيمن انت وافنان خدعتوني
إفنان:أنا مأخدعتك
إمجاد:حسافه ياافنان
إفنان بقهر:كل شيء كان واضح بــََـسَْ إنتي عمياء
إمجاد هزت رأسها:معك حق أنا العمياء أنا
إفنان:وجايه تحاسبيني الُـحِـ?ـيًـنِ
سعود:إفنان
إمجاد:خليها أنا إحاسبك لأنك خدعتيني
إفنان:إنتي مفروض تشكري ربك سكنتك عنندي وصرفت عليك ودربك وشغلتكودخلتك الجامعه وكل هاذي ليه هاه كل هذا عشان سعود سويته
إمجاد أنصدمت :يحق لك تمنين علي يحق لك
إفنان:إكيد يحق لي أصلن إنتئ ماتستأهلي سعود
سعود بسرعه:إفنان بــََـسَْ
إفنان بنفعال:خليها تعرف أنها غلطت رايحه وراء أيمن وهو مايبيهاوأنت اللي تبيها وراضي فيها بكل شيء فيها ماتبيك
إمجاد بلعت ريقها:شكرا إفنان وناظرت سعود:شكرا
وطلعت بسرعه وهي ماتقدر تمسك دموعها ونزلو على طول ومسحتهم على طولوهي تدخل غرفتها وتطلع شنطه وتحط كل ملابسها فيها واغراضها وتطلع
إفنان:مع السلامه
سعود:لاتروحين أنا رايح
إمجاد ماردت وطلعت من ألبيت وهي تطلع لشارع وتوقف تاكسي وتركب معأه
وهي تبكي بقوه من كلام إفنان اللي هزاها

••••

••••

••••

••••

دخل القصر وهو شايل ولده اللي يصيح ويهزه
الكل من شافوه وقفوا
هيفاء:خالد
أم خالد:خالد من هالطفل
خالد وهو يهزه يبيه يسكت:ولدي
نرجس نزلت دمعتها وهي تناظر الطفل وتناظره
أم طارق:ؤش هالكلام متى حملت نرجس
هيفاء بتناحه:أي صح متئ
خالد مارد وطلع فوق
أم خالد ناظرت نرجس وهي تقول:شسالفه يانرجس
نرجس مسحت دمعتها ولحقته على طول وهي تدخل الجناح وتشوف الولدبحضنه
وقفت قدامه وبعبره:ولدك
خالد ناظرها:إيه ولدي
نرجس:مأقلت لي
خالد:توني عرفت وأخذته منها
نرجس نزلت دمعتها:خذيته من أمه
خالد:إيه لأنه خبت عني أني صرت اب
نرجس:وأنت خبيت عني انك متزوج
خالد:نرجس هذا شيء وكوني اب شيء ثاني وشوفي ولدي بيظل عندي وماحدله شغل فيه وأنا بهتم فيه
نرجس هزت رأسها ودموعها تنزل على خدها:على أمرك
خالد ناظر ولده وهو يحركه:بــََـسَْ حبيبي
نرجس:يمكن موصخ عطيني إياه
خالد وهو يناظرها ودموعها على خدها وقف وهو يحطه بيدينها
نرجس شألته ويدينها ترجف ودموعها تنزل وهي تقول:كان نفسي يكونولددي منك

خالد بأس رأسها وقال:هذا ولدنا واحنا بنربيه
نرجس هزت رأسها وخالد مسح دموعها
نرجس بتصنع الابتسامه:روح جيب له بأمبرز وحليت ورضاعه
خالد:ان شاء الله وطلع من الغرفه ونرجس جلست بالولد

••••

••••

••••

••••

ماسكه عمليتها وهي تبكي"الله لإيوفقك يأخالد الله ينقم منكوناظرت صورت أبوها وهي تبكي:اأاه يايبه خالد خذا ولدي يايبه خالد أخذ ولدي
بكت بقوه وهي تشاهق وتقول:يبه خالد أحرق لي قلبي أنا كيف بعيش مندون ولدي يايبه كيف وقامت وهي متألمه وناظرت سرير ولدها ملابسه حليبه ورضاعته
وجلست عندهم وهي تشمهم وتبكي:يايبه أنا من لي يأخذ لي حقي من لي
وظلت تبكي ولاجفت لها دمعه بكاء مجروحه مكسوره يتيمه وحيده

••••

••••

••••

••••

دخلو فيها بالسرير يركضون
وأمها واختها وغصون ؤراهم
ودخلوها غرفة العمليات على طول
أم طلال جلست وهي تصيح:طلال قتل أخته
غصون وهي مو أحسن منهم:خالتي لاتحاتين ان شاء الله يلحقونها
أم طلال وهي تهز رأسها:أشجان ماراح تعيش
بدور بكاء:لاتقولين كذا مأما أختي بتعيش
غصون:ان شاء الله بتعيش
أم طلال بكاء:وينك يابو طلال تجي وتشوف ولدك ؤش سواا
بدور:لو ماتت أشجان ماحسامح طلال بعمري
غصون:تعوذو من الشيطان وأدعو لها ان شاء الله بتعيش
وناظرت جدها وهي تقول:جدي جاء
الجد بسرعه:ؤش السالفه خبصتيني ياغصون
غصون:جدي طلال طعن أشجان ثلاث طعنات
الجد توسعت عيونه:ؤشهووو
غصون:يقول شافها مع واحد وسوا بها كذا عشان يقتلها قبل تجيب لهمالعار
الجد:وينه
غصون:بالبيت وأشجان بغرفه العمليات
الجد:خليها تقول بالسلامه أنا اللي بسنع طلال وناظر أم طلال:ابوطلال وين
أم طلال:مسافر لشغل
الجد:كلمتوه قلتوله
أم طلال:لا خفنا يصير له شيء هو بكرا راجع
الجد:لاحول ولاقوه إلا بالله ؤش هالمصيبه
غصون وهي تمسح على ظهر جدها:أجلس ياجدي
الجد:إنتي يابوك أجلسي إنتي حامل وتعبأنه
غصون جلست وهي تقول:ماني حاسه بشي ياجدي
الجد:كلمتو ابو خالد
غصون:لاجدي مانبي نخرعهم
الجد:خير ماسويتو
غصون هزت رأسها وهي معورها قلبها على أم طلال وبدور وأشجان الليبالعمليات وطلال اللي حالته حاله


••••

••••

••••

••••


بااااامريكاااا
خذت مفتاح الغرفه وشألت شنطتها
وطلعت غرفتها بالشقه وهي تدخل وتحط شنطتها على السرير وتجلس علىسريرها وهي تقول"طول غمرك وحيده ياامجاد وبتطلين عمرك كله وحيده
تنهدت وهي تسمع صوت جوالها وتسحبه والمتصل كان أيمن
عطته مشغول وقفلت جوالها وهي تقول :لاتتصل خلاص مأبيك ولا أبي أحدأبي أكون لحالي واعيش لحالي أتركوني خلاص
نزلت دموعها وهي تتذكر أبوها:ياليتك يايبه قبل تروح أخذتني معك أناؤش لي بدنيا مارحمتني والبشر فيها ماحبوني
لمت رجولها لصدره وهي تبكي بكل مإفيها

•••••••••••••••••••
:
اللي سويتيه ماكان صح
إفنان بقهر:لا كان صح إلا متئ نتحمل نفسيتها كأنها بزر لأحد يزعلها
سعود:إفنان أنا أحبها
إفنان:وهي من تحب
سعود:مو شغلك
إفنان:دامه مو شغلي أنا شغلي اللي طليبته مني إنتئ
سعود:حذرتك تجرحينها
إفنان:أنا تحملتها كثير خلاص عاد
سعود:ماتوقع أنها كانت ماذيتك لهدرجه
إفنان:لا كانت ماذيتني وحيل كمان يكفي أنها مأخذتك مني
سعود توسعت عيونه:إيش
إفنان:إيه أحبك سعود بــََـسَْ انت مو شايفني مو معبرني بــََـسَْتبي إمجاد وتحملت وسكتت بــََـسَْ إمجاد ماتبيك
سعود ضحك وناظرها:طلقتك إفنان
إفنان:نتزوج من جديد
سعود:أنا مابقلبي إلا إمجاد وماني متزوج
إفنان:حس فيني وأمجاد ماتستأهلك
سعود:هالشي مايعنيك
إفنان قرب له:سعود
سعود رجع على وراء وهو يقول:هنا نفترق
نزلت دموعها وقالت:نفترق
سعود:مع السلامه
إفنان ماردت وهي تبكي وسعود طلع على طول وتركها

••••

••••

••••

••••

مأقدرت تطلع من غرفتها ومن قوه الألم اللي فيها تكسر أي شيء تمسكه
دخلت عليها وبنفعال:هيه إنتئ ليه مانزلتي تنظفين المطبخ
جواهر وهي تبكي وتضغط رأسها:راح أموت عمتي من وجع رأسي
أم يزن:أقول بلا دلع قدامي أشوف
جوواهر بألم:مو قادره عمتي مو قادره
أم يزن سحبتها وهي تدفها:يلا قدامي
جواهر طلعت وهي تدخل المطبخ وتتسند على الطاوله وهي حاسه الألمذأبحها لا قادره تنام ولأترتاح
أم يزن:خليني أرجع وألقيك مانظفتيه
جواهر تحملت وهي تنظف الصحون وطاح من يدها صح ونزلت تشيله وهي تضيح
أم يزن دخلت عليها:وكسر يكسر هاليدين
جواهر ماناطرتها ولا ردت وهي تبكي
أم يزن:خير شفيك تصيحين
جواهر ناظرتها وبرجي:مو قادره الصداع ذبحني ماني قادره
أم يزن:لاحول ولاقوه إلا بالله إنتي ؤهالصداع روحي غرفتك خلاص
جواهر هزت رأسها وهي تطلع من المطبخ لغرفتها وهي تجلس على سريرهاوتبكي وتقول:وينك يأخوي أنا بموت من رأسي بموووت

••••

••••

••••

••••

بسويسرااا
نزل بالمطار وشنطته بيده ودخل وهو يحجز له بأول رحله لسعوديه
وجلس على الكراسي
وهو يتذكر جموح والأسبوع اللي مر وهم سوا ؤكلامها وكررهها لهم وحبهلها وحبها له وأخوه المسجون ظلم بسببها
أخذ نفس عميق وهو يقول"الله حسيبك ياجموح يجيلك يوم وتندمين"

••••••••••••••••••••••••

دخل عليهم وهو يشوف جموح تبكي بحضن أم طارق
قرب منها وهو يقول:جموح
جموح صدت وهي تقول:يمه خليه يطلع
راشد:وين كنتي
جموح ناظرته:مو شغلك أنا تركت البيت برتاح منك أنا ماحبك ؤمابيك
راشد رفع حاجبه:ماتبيني
جموح بصراخ:أي ماحبك ماحبك افهم أنا متحسفه أني تزوجتك طلقني وروحراشد روح من حياتي
راشد:أنا
أم طارق:راشد جموح نفسيتها تعبانه روح وبعدين تتكلمون
راشد حس بقهر وطلع
جموح ناظرت أم طارق وهي تبكي:خليه يطلقني أنا مأبيه مأقدرت أحبه
أم طارق:بــََـسَْ وعدتيه
جموح:قلت لك ماحبه يمه ماحبه
أم طارق:طيب خلاص هدي
جموح:خليه يطلقني
أم طارق:بكلمه خلاص
جموح:تعبانه كثير
أم طارق:نامي وارتاحي ولاتفكرين بشي
جموح هزت رأسها وهي تسكر عيونها بحضن أم طارق

••••

••••

••••

••••


نزل من السياره وبيده أكياس ودخل القصر
:
خالد
التفت وهو يشوف أمه وأبوه:هلا
ابو خالد:ؤش اللي سمعتؤه
خالد:ؤش سمعتو
ابو خالد:انك متزوج على مرتك وعندك ولد
خالد:إيه يبه أنا عندي ولد وأنا بربيه
أم خالد؛نرجس ؤش ناقصها يوم انك تتزوج عليها
خالد:تزوجت ؤخلاص وتركتها بــََـسَْ ولدي أنا بربيه
ابو خالد:ياحسافه تربيتي لك
خالد:الزواج مو حرام وأنا ونرجس متفاهمين رجاء لأحد يتدخل
وتركهم وطلع فوق
أم خالد:الله يصلحك
ابو خالد:دامه مع مرته متفاهم بكيفهم
أم خالد:إكيد
وخالد دخل الجناح وهو مبتسم ويمد الأكياس لنرجس:تفضلي
نرجس نزلت الولد وأخذت الغيار ورأحت تغسل له وتغير له وتلبسه
خالد:بكرا ننزل نجيب له ملابس
نرجس ابتسمت وهي تناظره وهو نائم:ان شاء الله
خالد جلس قربهم وبأسه:يشبه لي
نرجس:شوي
خالد وهو مبتسم:إنتئ حنونه
نرجس وهي تلمس خذ نواف:لازم أكون حنونه عليه لأنه ولدك
خالد:منتي زعلانه مني
نرجس ناظرته وهزت رأسها بلا
خالد على طول ححضنها وهو يبوسها:أشتقت لك وفقدتك
نرجس ودموعها نزلت:وأنا أكثر
خالد ابعد وهو يناظرها ويمسح دموعها ويبوس خدودها
ويضمها بقوه وهو يقول:أحبك أحبك
نرجس:وأنا أحبك

••••

••••

••••

••••

طلع الدكتور من غرفه العمليات
وكلهم وقفوو
الجد قرب منه وهو يقول:طمنا يادكتور
الدكتور:إحنا سوينا لها العمليه بــََـسَْ للأسف مانجحت أعضائهاتآلفه وبننقلها العنايه
عشان وضعها حرج وهي عشان تتشافي وتعدي هالمرحله تحتاج معجره وغيركذا ف هي ماراح تعيش
أم طلال طاحت بأرضها على طول
بدور وهي تبكي:يمه يمه
الدكتور ركض وهو ينادي ممرضات ويشيلونها
بدور بكاء:أمي شفيها
الدكتور:إكيد جاها هبوط لاتخافي
ودخل بها الغرفه
الجد قرب لبدور وغصون:أدعو لها
بدور وهي تصيح:راح تعيش ياجدي صح
الجد:ان شاء الله
غصون وهي ماسكه بطنها:ان شاء الله بتقوم بالسلامه
بدور:ان شاء الله
وطلع الدكتور
بدور:أمي بخير
الدكتور:أي تطمنو صار معها هبوط مو أكثر وهي الُـحِـ?ـيًـنِزينه ومعطينها منوم
الجد:يعطيك العافيه
الدكتور:الله يعافيك واجبي
بدور بسرعه:نقدر نشوف أختي دكتور
الدكتور:من برا بــََـسَْ لكن تدخلون لها لا
بدور:طيب
غصون:لإقامت بالسلامه ندخل لها
بدور وهي تبكي:طيب
الجد:أمشي نروح نشوفها
بدور:يالله
الجد مسكها من يدها ومشي معاها للعنايه وغصون معهم
بدور ناظر باختها والأجهزه عليها ولمست القزاز وهي تبكي على شكلأختها وهي تقول:أااه يااختي ؤش سوا فيك طلال
الجد:إكيد أنه ندمان لاتلومونه
بدور:طلال مجرم قتل أختي
الجد:أختك عايشه للآن ماماتت عشان تتقولي قتلها
غصون:أي رجال كان بيسوي زيه لاشاف أخته
بدور قاطعتها:لاتتكلمين عن أختي
غصون سكتت وهي تحترم رغبتها
الجد:بدور يبه
بدور ناظرت جدها وهي تبكي:نعم
الجد:يلا نرجع البيت
بدور:بجلس مع أمي واختي
الجد:بكرا الصبح نجي
بدور:لا
الجد:عشان خاطر جدك
بدور هزت رأسها:بــََـسَْ أشوف أمي قبل أروح
الجد:طيب
بدور:ونروح بيتك مأبي أشوف طلال
الجد:طيب
مشت والجد مشي ؤراها ودخلت شافت أمها وطلعتت
غصون:كيفها
بدور؛نايمه
غصون:بكرا الصبح تكون صاحيه
بدور هزت رأسها وهي تناظر جدها
الجد:يالله
بدور:إيه
مسكها وطلعو من المستشفي وراحو البيت

••••

••••

••••

••••

صبااااح يوم جدييد
دخل البيت وهو ينزل شنطته ويشوف الأضواء طافيه
إلا ضواء غرفه أخته
قرب منها وفتح الباب وشافها ماسكه رأسها وتووون
دخل وهو يقول:جواهر
رفعت رأسها وفزت على طول وهي تحضنه بقوه:عبدألعزيز
عبدألعزيز:شفيك تبكين
جواهر:رأسي ذبحني
عبدألعزيز ابعدها وهو يناظرها:سلامتك أخذتي حبوب
جواهر ودموعها تنزل:مإفادوني مإفادوني
عبدألعزيز:الحبوب اللي جبتيهم من الصيداليه وينهم
جواهر:خلصو
عبدألعزيز:إيش اسمهم
جواهر خافت:مأدرري
عبدألعزيز بشك:متأكده إنتي جبتيهم
جواهر:أي أنا
عبدألعزيز:طيب خوذي منوم ونامي
جواهر:خذيت تعبانه عبدألعزبز
عبدألعزيز ناظرها وبشكلها المتغير:أمشي أوديك المستشفي
جواهر ماعترضت لأنها مو متحمله التعب والألم:طيب وسحبت عباتها وهيتلبسها
وتطلع معأه
وركبو السياره
عبدألعزيز حرك وهو يقولها:ان شاء خير
جواهر بتعب:ان شاء الله

••••

••••

••••

••••


بسويسرااا
جالسين على طاوله الفطور بستثناء جموح
راشد وهو يأكل:وين كانت
أم طارق وهي تآكل مهند:مأقالت لي
راشد:جموح متغيره
أم طارق ناظرته:جموح مأتحبك ياراشد طلقها
راشد:هالشي من سابع المستحيلات
أم طارق:بــََـسَْ هي ماتبيك وتقول ماهي قادره تتقبلك
راشد بقهر:وين وعدها لي وين كلامها
أم طارق:إنساه خلاص وانسي كل شيء وطلقها وتلاقي اللي تسعدك
راشد:طلاق ماني مطلق
أم طارق:إذا تحبها بتهمك راحتها
راشد:جموح انسانه أنانيه خذت كل شيء تبيه مني ودمرت لها جواهروساعدتها بتدمير أخوها ؤبالاخير تقولي طلقني ؤمابيك
أم طارق:هي ماجبرتك
راشد بنرفزه:حبها جبرني
أم طارق:وهي مأتحبك مإفيه شيء بالغصب
راشد :لافيه وغصبن عنها ترضي فيني
أم طارق:كذا تخسرها ماتكسبها
راشد وقف وقال:ماعاد تفرق متئ كسبتها أصلن
أم طارق:راشد الأمور ماتنحل بهالطريقه
راشد:أموري مع جموح عمرها مابتنحل
أم طارق:راشد
راشد مارد وطلع من البيت كله

••••

••••

••••

••••


بااامريكااا
جالسه ترتب ملابسها وتحط كتبها على السرير
بعد مأخلصت شألت كتبها وجوالها وطلعت من الغرفه وقفت تاكسي ورأحتالجامعه
دخلت وهي تشوف الشله ابتسمت وهي ناويه تنسي أمس وتنسي كل شيء كانأمس قربت منهم وهي تقول:هآآاي
الكل:هآآي
نهال:كيفك اليوم
إمجاد وهي مبتسمه:ف أحسن حالاتي
نهال:حمدألله إيش عندك محاظره
إمجاد:لدكتور ريف
نهال:أي عاد إنتي تحبي محاظراته
إمجاد:إيه وناظرت ساعتها:بروح قبل إتاخر مابقي شيء
نهال:موفقه حبيبتي
إمجاد:تسلمي
ورأحت للقاعه وشافت أيمن وهو يصادفها وشألت نظرها وكأنها مأشافتهوكملت طريقها
أيمن لحقها ومسك يدها قبل تدخل القاعه:إمجاد
إمجاد ناظرت يده:لو سمحت
أيمن شأل يده وهو يقول:اتصلت فيك أمس ومارديتي
إمجاد:أيمن اللي بيننا انتهي
أيمن:أنا راضي فيك وأبيك ؤ
إمجاد بسرعه وبعبره:أيمن انتهينا الله يرزقك باللي أحسن منيعلاقتنا أبد ماكانت صح ولابتكون انت أستاذي وبتضل أستاذي وأنا ببقي طالبتك أما شيءثاني ف هالشي غلط ولازم مانكمل بالغلط
أيمن:إمجاد إنتئ ؤش تقولين
إمجاد:أقول الواقع أيمن لاتضايقني بعد اليوم وإنساني وأنا بنسااك
أيمن:بــََـسَْ أنا
إمجاد قاطعته:بعد أذنك
ودخلت القاعه وهي تمسح دمعتها بسرعه من نزلت وجلست بالقاعه والطلابيدخلون وهي تبلغ بعبرتها لاتنهار


••••

••••

••••

••••


بالنننننننننندن
جالسه وريوف جنبها
ريوف وهي تحط يدها على بطن إنين:هنا فيه بيبي
إنين وهي تبتسم:إيه هنا ف بيبي
ريوف ابتسمت وهي تلمس بطن إنين
:
السلام
إنين ناظرته وابتسمت:وعليكم السلام
هاني:ؤش تسون
ريوف وهي تناظر أبوها:هنا فيه بيبي
هاني ضحك على براءه بنته وقرب منها وبأسها وجلس جنب إنين:ليهماصحيتيني
إنين:لأنك نمت متأخر
هاني:ولو المفروض تصحيني
إنين:حاظر المره الجايه ماحن عليك واصحيك من الفجور
هاني وهو يبؤس خدها:فديت الحنونه
إنين وهي تناظره بنص عين:روح لدوامك لإتاخر
هاني:تصرفيني
إنين:لا بــََـسَْ أخاف تتأخر زياده
هاني:طيب وين بوستي
إنين باسته بسرعه:يلا روح
هاني مسك ذقنها وباس خدها بقوه وقال:إنتي إحلى صدفه لي بالندن
إنين استحت وهي تقوله:خلاص روح
هاني ضحك وهو يقوم:يلا مع السلامه
إنين:بحفظ الله
ريوف:بابا جيب لي حلاؤه
هاني:ان شاء الله يابابا
وابتسم لانين وطلع
إنين تنهدت وهي تقول:وأنت إحلى صدفه وأنت دواء لجرحي

••••

••••

••••

••••


وصل البيت ودخل وهو ينزل شنطته وينادي:أم طلااااال بدؤووووورإشجاااان
وناظر بالدم اللي بالأرض وركض فوق على طول دخل غرفتهم ومالقي أمطلال وراح غرفه البنات وماحصل أحد
وراح غرفه طلال ولقاه جالس ويبكي
ابو طلال:طلال وين أهلك
طلال ناظر أبوه ونزل رأسه
ابو طلال قرب له وشده وقفه:أقولك وين أهلك ودم مين اللي تحت وناظرالدم اللي على لبس طلال وقال:دمك
طلال هز رأسه وهو يبكي:يبه أنا قتلت أشجان قتلتها
ابو طلال ارتخت يدينه وهو يقول:شقلت
طلال بكاء:قتلتها يبه أنا شفتها مع واحد وقتلتها
ابو طلال:وينهم
طلال:مأدري يمكن راحو المستشفي
ابو طلال:أنزل وأركب سيارتي
طلال بكاء:يبه
ابو طلال:أنزل أركب سيارتي
طلال هز رأسه وطلع من الغرفه
ابو طلال مسك جواله واتصل بأبوه وبعدها نزل وركب السياره وحرك
طلال:وين بنروح
ابو طلال:ادعي ربك ان أختك تقوم بالسلامه وإلا أنا بنفسي بسلمكلشرطه
طلال:أشجان عايشه
ابو طلال:كلمت جدك ويقولون أنها بالمستشفي
طلال هز رأسه وهو يناظر الشباك
وقف ابو طلال وقاله:أنزل
طلال نزل وهو يناظر المستشفي وقلبه يدق دق
دخل ابو طلال وسأل عن أشجان وراح للعنايه وشاف ابؤه وبنته وغصونومرته
أم طلال شافته وقربت له وهي تبكي :شفت طلال ؤش سوا باخته
ابو طلال:بتقوم أشجان بالسلامه خلي إيمانك بالله كبير
بدور قربت لطلال وهي تشد بلوزته:شتبي جاي هاه جاي تكمل عليها ودفته
طلال مارد لأنه متأثر باللي صار واللي سواه كان خارج إرادته
غصون:بدور هدي
بدور:خلوه ينقلع من هنا هذا مو أخونا
الجد وهو يقرب:ؤش فيه
بدور:جدي خليه يروح من هنا أرجوك
الجد:بدور هاذي أخته الظاهر انك نسيتي
بدور بكاء:هو اللي نسي وكان بيقتلها
الجد:خلاص يابدور المهم سلامه أختك
بدور ابعدت وهي توقف جنب أبوها:يبه
ابو طلال:أختك قويه وبتقوم منها
بدور هزت رأسها وهي تبكي
غصون قربت لطلال وهي تقول:مأبدلت ملابسك
طلال:شلونها
غصون تنهدت:حالتها حرجه ماهي بخير
طلال ودمعته تنزل:دارت الدنيا قلتيها ياغصون
غصون وهي تمسك يدينه:أنسي الكلام اللي قلته وادعي لاختك
طلال مسح دمعته:توقعين تعيش
غصون:مإفيه شيء بعيد عن الله
طلال:ونعم بالله
الجد شاف الدكتور من جاء وناظرهم:الدكتور
ابو طلال قرب له وهو يقول:طمني يادكتور
الدكتور:نفس مأقلت وضعها حرج وماحنا متأكدين من أنها بتطلع منهابــََـسَْ
ابو طلال:بــََـسَْ إيش
الدكتور:المريضه صحت
ابو طلال ناظر أم طلال بفرح:حمدألله
الدكتور:وطلبت طلال من فيكم طلال
طلال تفاجاء وكلهم ناظروه
الجد:هذا طلال
الدكتور:بنخليك تدخل لها شوي لأن وضعها مايسمح بــََـسَْ هي طالبتكوتردد اسمك طلال هز رأسه
الدكتور:تفضل
طلال مشي مع الدكتور لداخل
بدور:ليه طلبت تشوفه هو ليه
غصون:هذا أخوها يابدور
بدور بكاء:بــََـسَْ هو طعنها هو دخلها للعنايه
غصون:يكفي تلومينه
بدور:لأنك تحبينه بتدافعين عنه
الجد بحزم:بدور خلاص
بدور سكتت وهي تقرب لأمها وتمسك يديها

••••
••••
••••
••••



صحى وشافها تلعب ولده بحضنها وتضحك له وتلمسه وابتسم على حنأنها
وكيف رضت عليه من جاب ولده
وشاف بعيونه حنان أم
قام لها وهو يقوم:فديت هالحنان أنا
نرجس ناظرته وابتسمت:شوفه وهو يضحك مره يجنن
ابتسم وهو يقول:على ابؤه
نرجس رفعت حاجبها:لا
خالد:إلا
نرجس:لا
خالد وهو يركز عيونه بعيونها:إلا
نرجس:لا
خالد وهو يقرب:إلا
نرجس استحت وهي تقول:طيب
خالد ضحك وهو يبؤس خدها:يألبيه
نرجس:يلا روح بدل لأننا بننزل تحت
خالد:إوكي بــََـسَْ انتظروني ماتنزلون من دوني
نرجس:طيب لإتاخر
خالد:إوكي
وراح يغسل ويلبس وبعدها طلع لهم:يلا
نرجس:متئ ننزل السوق نجيب له ملابس
خالد:شوي يإقلبي
نرجس:طيب
وقامت وهي شايله نواف وخالد ماسك خصرها ونزلو سوا
أم خالد وهيفاء وأبو خالد يناظرونهم وهم مستغربين
خالد ونرجس:السلام
الكل:وعليكم السلام
هيفاء:يعني هذا ولدك زي مأقالت نرجس من وحده ثانيه
خالد:أي بــََـسَْ منفصلين
هيفاء:متطلقين يعني
خالد:لا بــََـسَْ هاجرها
هيفاء:مو ظلم هالشي
خالد خزاها:مو إنتي اللي تعلميني الظلمم واللي ماهو ظلم وهذا ولديوماحد له شغل
ابو خالد:الوالد بهالسن يكون بحضانه أمه
خالد:أرجوك يبه لأحد يتدخل
ابو خالد:بكرا تآكلك الحسائف لاعافك ولدك
خالد:ماراح يعافني
أم خالد:براحتك ياولدي سوا اللي تبي
خالد ناظر نرجس اللي بانت الضيقه عليها وباس خده:ماعليك من هالكلامهذا ولدك وولدي
نرجس ماردت واكتفت بالصمت

••••

••••

••••

••••

طلعت من غرفتها وهي تلبس عباتها وهي من أمس ماذاقت طعم النوووم
وعمليتها تالمها
نينا:مدام إنته فيه تعبان
شموخ:لا السواق شغل السياره
نينا:بــََـسَْ مدام
شموخ هزت رأسها وطلعت وركبت معاه وهي تقوله:وديني شركه خالد
السايق:طيب مدام
حرك السواق وهي عيونها على الطريق ودموعها تنزل من حرقه قلبها وهيتتذكر سوات خالد وأخذه لولدها
السواق:مدام
شموخ فزت؛نعم
السواق:هذا شركه
شموخ ناظرت الشركه ونزلت وهي تبي تدخل
بــََـسَْ مسكوها الحراس اللي برا
شموخ:أنا أبي خالد
الحارس:لو سمحتي هالشركه مايدخلونها حريم
شموخ:بــََـسَْ شوي
الحارس:لو سمحتي روحي من هنا
شموخ انقهرت وهي تبعد وتجلس قريب من الشركه وهي تقول:ماراح أروحقبل إشوفك وأخذ ولدي ماراح أروح

••••

••••

••••

••••


بسويسرااا
طلعت الغرفه ونزلت تحت وهي تشوف أخوها وأم طارق
ابتسمت لأخوها وهي تقرب منه وتحضنه وتبوسه:أشتقت لك بأخوي أشتقت لك
أم طارق وهي تبتسم:وهو مشتاق لك لأينام زين ولايرتاح يحاتيك
جموح وهي تناظره:فديته
أم طارق:كلمت راشد
جموح لفت عليها:ؤش قال
أم طارق:رافض
جموح:مو بكيفه شنو يعني الزواج بالغصب
أم طارق:ياجموح كلكم عنيدين
جموح:أنا مأبيه مأبيه هو مايفهم
أم طارق:لا مايفهم ومعاند ويقول طلاق ماني مطلق
جموح:إذا ماطلقني بطيبه أنا برفع عليه قضيه خلع
:
تسوينها
جموح التفتت عليه وبغضب:إيه اسويها وأسوي أشد إذا ماطلقتني
راشد:ماني مطلق وأعلى مابخليك أركبيه
جموح:مو بكيفك
راشد:وريني ؤش بتسوين
أم طارق:الأمور ماتنحل بالعناد
جموح بعصبيه:بنشوف ياراشد ياأنا ياانت
راشد:إوكي
وتركها وطلع فوق
جموح وهي معصبه حيل:انسان حقييير
أم طارق:لاحول ولاقوه إلا بالله إنتم الشيطان دخل بينكم
جموح:أنا غلطت غلطه عمري لما وافقت اتزوجه
أم طارق:هذي والأمور ماتنحل بالعناد
جموح:أنا إوريه بــََـسَْ يصبر علي
أم طارق هزت رأسها وهي عارفه ان جموح عنيده وراشد أعند

••••

••••

••••

••••

مسكت يد أخوها وهي تناظر الممرضات:خايفه يطلع فيني شيء
عبدألعزيز ابتسم وهو يمسك يدها:لاتخافين ان شاء الله مإفيك إلاالعافيه
جواهر:ان شاء الله
عبدألعزيز:يالمك راسك
جواهر وهي تتالم:كثير أحس الألم ينزل على عيوني
عبدألعزيز:ياليته فيني ولافيك
الممرضه:تفضلو لدكتور
جواهر ناظرت عبدألعزيز وقامت بخوف
عبدألعزيز:يلا أمشي وان شاء الله خير
جواهر:ان شاء الله
دخلو لدكتور
وعبدالعزيز مد يده وصافح الدكتور
الدكتور:تفضلو
جلست جواهر وجلس عبدألعزيز
عبدألعزيز:طمنا دكتور التحاليل ان شاء الله زينه
الدكتور قلب بالأوراق وناظرهم:اللي عرفناه من التحليل شيء بيخلينانحول أختك لمستشفي ثاني
جؤاهر ددق قلبها بخوف
عبدألعزيز:ليه دكتور أختي شفيها.
الدكتور ناظرها وناظره:أختك مدمنه مخدرات
عبدألعزيز ناظر جؤاهر اللي شهقت وقال:مخدرات!!؟؟


••••

••••

••••

••••

:
بتطول بالشركه
خالد:لأياقلبي بــََـسَْ بشيك على كم شغله واجي ننزل السوق إنتئخليك جاهزه معأه
نرجس:طيب
بأس خدها وطلع ركب سيارته
وحرك لشركه ومن وصل نزل
وكان بيدخل بــََـسَْ وقفته شموخ
شموخ:خالد
التفت وشافها وعقد حواجبه:شجابك هنا
شموخ قربت له:وين ولدي
خالد:أنقلعي من هنا
شموخ:قلت لك وين ولدي وديته عند زوجتك صح
خالد:قلت لك أنقلعي ؤهالولد ولدي
شموخ بصوت باكي:لاتحرق قلبي بولدي
خالد:إنتئ اللي جبرتيني اسوي كذا من خبيتي عني
شموخ:من دون ولدي أموت أنا
خالد:الله يرحمك
وتركها
شموخ وهي تناديه:خالللد خاااالد حرام عليك
وتمسكت بالكرسي لاتطيح وجلست عليه وهي تصيح بحرقه قلب

••••

••••

••••

••••


بعد مالبس اللبس المخصص للعنايه ودخل ودقات قلبه تزيد
ناظر أهله من القزاز ودخل لاخته من وراء الستاره
ناظرها والاكسجين عليها والأجهزه وانقبض قلبه
قرب منها وقف فوق رأسها ومد يده يمسك يدها
وفتحت عيونها وأبعد يده على طول وهو يناظرها
وهي تناظره وكيف مو قادره تفتح عيونها حيل
نزلت دموعه وهو يقول:أنا شسويت فيك
أشجان رفعت يدها بثقل وهي تشيل الأكسجين وبتعب:طلال
طلال وهو يمسك يدها:لاتتكلمين الُـحِـ?ـيًـنِإنتي تعبانه
أشجان نزلت دموعها وهي تقول:سس.أ.محني
طلال وهو يبكي:إنتي سامحيني أنا ماكنت بوعيي أنا كيف سويت فيك كذا
أشجان:سامحني
طلال جلست على ركبه وهو يحط رأسه على السرير ويبكي:مسأمحك إنتيسامحيني سامحيني
أشجان شهقت وطلال سمع صوت جهاااز القلب
والذكاتره ركضو لداااخل


وانتهي الباراااات!!.

توقعاتكم،!؟

اسطورة ! 04-02-13 10:18 AM

رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي
 
ألباااااارااات"27"

بعد مالبس اللبس المخصص للعنايه ودخل ودقات قلبه تزيد
ناظر أهله من القزاز ودخل لاخته من وراء الستاره
ناظرها والاكسجين عليها والأجهزه وانقبض قلبه
قرب منها وقف فوق رأسها ومد يده يمسك يدها
وفتحت عيونها وأبعد يده على طول وهو يناظرها
وهي تناظره وكيف مو قادره تفتح عيونها حيل
نزلت دموعه وهو يقول:أنا شسويت فيك
أشجان رفعت يدها بثقل وهي تشيل الأكسجين وبتعب:طلال
طلال وهو يمسك يدها:لاتتكلمين الُـحِـ?ـيًـنِإنتي تعبانه
أشجان نزلت دموعها وهي تقول:سس.أ.محني
طلال وهو يبكي:إنتي سامحيني أنا ماكنت بوعيي أنا كيف سويت فيك كذا
أشجان:سامحني
طلال جلست على ركبه وهو يحط رأسه على السرير ويبكي:مسأمحك إنتي سامحيني سامحيني
أشجان شهقت وطلال سمع صوت جهاااز القلب
والذكاتره ركضو لداااخل
طلال وقف وهو يشوفهم وهم يعطون أخته صدمات كهربائيه
ودموعه تنزل
الممرضه وهي تقرب له:اطلع لبرا لو سمحت
طلال ظلع وهو بحاله ماتوصف
صؤره أشجان بين عيونه
أم طلال:شقالت لك
طلال مارد وهو مصدوم ودموعه مأوقفت
بدور وهي تناظر من القزاز:ليه الدكاتره دخلو شصار لاختي
غصون:ان شاء الله ماصار إلا الخير
الجد:ان شاء الله
مر وقت قصير وطلع الدكتور والممرضات
الكل عيونهم على الدكتور
الدكتور:مأدري ؤش أقول لكن عظم الله أجركم
أم طلال طاحت بيدين ابو طلال وبدور صرخت وهي تصيح:لا مستحيل أختي ماماتت ماماتت وركضت لغرفه الغنايه ودخلت وهي تشيل الشرشف عن أختها وهي تصرخ وتصيح:إشجاااااااااااااااان
الجد حط يدينه على كتفها:قومي
بدور ناظرته وهي تبكي:ماتت أختي جدي ماتت
الجد وقفها وضمها وغصون ؤراهم تبكي
بدور:طلال قتل أختي قتلها
الجد:ادعي لها أختك محتاجه دعاك
وطلع يمشي فيها وغصون تمشي معأهم
بدور ناظرت طلال اللي واقف ويبكي وأبعدت عن جدها وهي تقرب له وتضربه كفوف وهي تصيح وتقول:انت قتلتها قتلتها الله لأيسامحك الله لأيسامحك
طلال جلس على رجؤله وهو يبكي
غصون قربت له:طلال
طلال بكاء:قالت لي سامحني وماتت
غصون عورها قلبها وهي تمسك يده
طلال ابعد يدينه وهو يقول:يديني هذولا قتلو أختي يديني قتلوها
غصون وهي تبكي:طلال
طلال وقف وطلع من المستشفي وهو يردد:أنا قتلتها قتلتها

••••

••••

••••

••••

بعددد اسبووووع
تضرب باب الغرفه المقفل عليها
وهي تصرخ:طلعوني من هناااااا أنا راححح أموووت رأسي بينفجر تكفون طلعوني
وتضرب الباب بكل قوتها
وتعبت والمتها يدينها وهي تجلس عند الباب وتشد رأسها اللي يالمها وهي تصيح:اه ياربي بموووت يااأرب أرحمني
ودموعها تنزل بحراره على خدها وهي تتذكر أخوها
:
مخدرات
جؤاهر وهي تهز رأسها:لا يأخوي أنا مأخذ مخدرات ماأخذها
عبدألعزيز ناظر الدكتور:متأكد
الدكتور:إيه متأكد التحليل قدامي ومتاكدين منها
عبدألعزيز ناظرها وهو مصدوم وقف وقال:أختي عندكم حولوها للمستشفي اللي تبونه
الدكتور:بــََـسَْ ف أوراق تحتاج توقيعك لأنك أخوها
عبدألعزيز:عطني الأوراق
الدكتور:مو هنا بالمستشفي
الدكتور:لأوديتوها هذا رقمي وأنا بجي وأوقع الأوراق
جؤاهر وقفت وهي تبكي:عبدألعزيز
عبدألعزيز:حسافه وطلع من المكتب
وتررركها ؤراه
بكت بحراره وهي تقول:هنت عليك يأخوي تتركني هنا
ضمت نفسها وهي بهالغرفه من أسبوع وهي تبكي من كل قلبها وبكل ألم تحس فيه

••••

••••

••••

••••


باااامريكااا
طلعت من الجامعه وهي تشوفه بسيارته
مشت وهي تتجأهله
نزل وهو يركص ؤراها:إمجاد
إمجاد وقفت وهي معطته ظهرها:نعم
أيمن:أشتقت لك
إمجاد سكرت عيونها وهي تقول:تشتأق لك العافيه
أيمن:مأمليتي من صدكك
إمجاد بصوت راجف:أرجوك
أيمن قرب منها ولفاها:خلينا نرجع لبعض ونتزوج وأكون لك كل شيء
إمجاد نزلت دموعها وهي تناظره
أيمن رفع يده بتردد وهو يمسح دموعها:أحبك وضماها
إمجاد بكت وهي تقوله:وأنا أحبك
أيمن ابتسم وهو يبعد ويقولها:حرام عليك أتعبتيني
إمجاد:أنا
أيمن قاطعها:أشش ومسح دموعها:لاتبكين خلاص
إمجاد هزت رأسها:طيب
أيمن:نروح نتزوج ألحين
إمجاد توسعت عيونها:الُـحِـ?ـيًـنِ
أيمن:إيه الُـحِـ?ـيًـنِ
إمجاد:انت انجنيت
أيمن:من زمان وأخاف انتظر وترجعين تزعلين وتبعدين عني بتزوجك عشان تكونين ملكي ولو زعلتي ماتروحي عني
إمجاد:بلا سماجه
أيمن:عادي أنا سامج وسحبها من يدها:تعالي
إمجاد:لحظه
أيمن:تعاااااالي وركض فيها


••••

••••

••••

••••

طلع من غرفته وجلس معهم بدون مايتكلم
أم يزن وهي تناظره:وعليكم السلام ياعبدالعزيز
عبدألعزيز:هلا عمتي
أم يزن:ؤش صار باختك
عبدألعزيز:بالمستشفي مأدري عنها
أم يزن:منت رايح لها
عبدألعزيز:لا
أم يزن:لازم تروح لها وتعرف من اللي جاب لها هالمخدرات
عبدألعزيز وهو يتنهد:ماني رايح
أم يزن:بكيفك أنا سويت اللي علي
عبدألعزيز وقف:أنا طالع
أم يزن:بحفظ الله
مشعل:عبدألعزيز وين جؤاهر
عبدألعزيز لف عليه وهو متضايق:مسافره
مشعل:وين
عبدألعزيز:بعدين أقولك
مشعل هز رأسه وهو يكمل لعب سوني مع يزن
وعبدالعزيز طلع متضايق وهو يفكر باخته
دق جواله وكان المتصل منيف
نزل جواله بدون مايرد وهو يسوق ويوقف قدام المستشفي
وقف يناظره وهو متضايق ويفكر باخته إيش وضعها
نزل ودخل وراح لمكتب الدكتور وهو يدق الباب ويدخل
عبدألعزيز:ممكن
الدكتور:أكيد تفضل
عبدألعزيز جلس وهو يقول:أنا جاي أسأل عن جؤاهر ال....
الدكتور:إيوا الحاله الجديده اللي جت من أسبوع
عبدألعزيز:إيه
الدكتور:انت أخوها
عبدألعزيز:إيه
الدكتور:بصراحه وضعها حيل تعبان وهالشي طبيعي لأنها مدمنه وفجاه انقطعت عنها الحبوب وهالشي بيتعبها ويبيلها شهور للتخلص من هالشي
عبدألعزيز تنهد بضيق:فيني اشوفها
الدكتور:ممكن بــََـسَْ ماتدخل لها
عبدألعزيز:طيب
الدكتور وقف:تفضل
وقف عبدألعزيز وهو يطلع مع الدكتور لغرفه جؤاهر اللي كانت تصرخ وتضرب بالباب
عبدألعزيز وقف وهو يسمع صراخه
الدكتور:هذا وضعها بالبدايه
عبدألعزيز:ماتقدرون تعطونها شيء يهديها
الدكتور:مإفيه شيء يهديها وهالشي نفس مأقلت لك طبيعي
عبدألعزيز هز رأسه بضيق وهو يقرب من غرفتها وهو يسمع صراخها ومعوره قلبه عليها وناظر من فتحه صغيره بالباب وشافها
وأبعد وهو يقول لدكتور:أجيها عقب شهر وتكون أحسن صح
الدكتور:ان شاء الله
مد يده وهو يضافح الدكتور:يعطيك العافيه
الدكتور:الله يعافيك
ابتسم ومشي وطلع من المستشفي وهو متضايق على أخته وصوتها يرن بإذنه رن
ركب سيارته وهو يتنهد مسك جواله واتصل بمنيف
عبدألعزيز:وينك
منيف:بالبيت
عبدألعزيز:مسافه الطريق وأنا عندك
منيف:أؤك
سكر وهو يحرك لبيت صاحبه


••••

••••

••••

••••

جالسين بالصاله
ودمعه أم طلال من أسبوع ماجفت ولادمعه بدور
بستثناء ابو طلال اللي صابر ومتماسك والجد معأه
بدور:يمه
أم طلال وهي تمسح دمعتها وتناظرها
بدور بعبره:كلميني يمه لك أسبوع ماتكلمتي
أم طلال ماردت وهي تناظر صور بنتها اللي بحضنها
ابو طلال قرب لها وهو يقول:ادعي لها بدل ماتبكين عليها
أم طلال سندت رأسها على صدره ودموعها تنزل
بدور ناظرت غصون وهي تبكي:كله منه قتل أختي واحرق قلوبنا وانبسط
أم طلال ناظرتها وقامت على طول
ابو طلال:وين
أم طلال ماردت وهي تطلع فوق وتدخل على طلال بغرفته
طلال رفع رأسه وناظر أمه وهو يبكي:يمه
أم طلال وهي ترفع يدها:بــََـسَْ لاتقول يمه أنا مو امك مو امك
وقربت منه وهي تعطيه كف:أنا مو امك مو امك
وضربته على صدره وهي تبكي:أنا مو امك انت قتلت أختك قتلت أختك
طلال وهو يبكي:سامحيني يمه
أم طلال ناظرته ودموعها مأوقفت عن النزول:أسامحك رجع لي بنتي وأنا أسامحك طلال بكاء ؤهو يمسك يدينها:لو أقدر أرجعها رجعتها. أنا
أم طلال دفت يدينه وهي تصرخ عليه:اطلع من بيتي ولا انت ولدي ولا جبت ولد اسمه طلال
طلال توسعت عيونه:يمه
أم طلال:أنا ماني امك ودفته:برااا بيتي برااا
طلال ناظر ابؤه واخته وغصون اللي واقفين عند الباب
أم طلال دفته على طول وهي تطلع من الغرفه وهي تصرخ عليه:برااا انت مو ولدي مو ولدي
طلال شاف عيون أخته اللي تدل على الكرهه له وعيون غصون الشفقانه عليه
وعيون ابؤه اللي تدل على زعل ابؤه منه وعيون أمه اللي كأسره ظهره عيونها الحزينه اللي فيها شيء يالم طلال
ونزل من الدرج على طول وهو يطلع من البيت
أم طلال طاحت على رجولها وهي تقول:ولدي مات مات
بدور جلست قدام أمها وهي تحضنها وتبي معاها
ابو طلال قرب منهم واحتضنهم وهو يشاركهم حزنهم
وغصون واقفه تناظرهم ؤمابيدينها شيء


••••

••••

••••

••••


بسويسرا
نزلت من الدرج وهي تشوف راشد طالع من الدرج
ماهتمت وهي تكمل طريقها
راشد مسكها من يدها:حطيها برأسك أخليك معلقه بــََـسَْ ماتركك لغيري
جموح ناظرته:ولو تظل غمرك كله تنتظر مابتصير بيوم زوجي
راشد ناظرها وابتسم:أنا زوجك أصلن ولو أبي بأخذ حقوقي عصبن عنك
دفت يده جموح وهي تقول:تخسي ؤاللــ?ـّہ ماتقدر تلمس مني شعره
راشد:لاتحطينها برأسي ياجموح
جمؤح وهي تبعده:أعلى مابخليك أركبه
راشد:اللي برأسك أعرفه بــََـسَْ أوعدك مايتحقق إلا على جثتي
جموح ببتسامه بارده:مسكين ياراشد
راشد انقهر من ابتسامتها:ؤانتي مسكينه أكثر
جموح مشت وهي تطنشه وتركته مقهور منها
ودخلت المطبخ عند أم طارق وهي مقهوره
أم طارق:شفيك
جموح وهي تجلس وتمسك رأسها:راشد راح يجلطني
أم طارق:ماراح يطلقك راشد بيعاند
جموح:يعاند أو مايعاند ماحد خسران غيره
أم طارق:بــََـسَْ راشد حبيب ياجموح ولاتنسين أنه
جموح وهي تقاطعها:وقف معي ساعدني انتقمنا منهم سوا إوكئ أدري بــََـسَْ ماحبه أحب عبدألعزيز
أم طارق:إنتي أنهبليتي تحسبين عبدألعزيز بيرضي بك بعد اللي سويتيه
جموح بضيقه:إكيد لا بــََـسَْ مأبي أحب غيره وأبي أبقي أحبه لو ماني له وهو مو لي
أم طارق:خليك من كلام القصص هذا وخليك واقعيه
جموح:أنا مابكون واقعيه من ناحيه عبدألعزيز
أم طارق:مأقول إلا الله يهديك
جموح:والجميع ان شاء الله أخوي وينه
أم طارق:نايم
جموح وهي تهز رأسها:طيب

••••

••••

••••

••••


باااامريكااا
ضماها بقوه وبيده ورقه وهو يقول:تزوجنا
إمجاد وهي منحرجه:خلاص أيمن
أيمن وهو يبتسم:لا مو خلاص بنروح بيتك ونجيب ملابسك ونروح بيتي
إمجاد:بــََـسَْ
أيمن:لابس ولاشي يلا قدامي لسياره
إمجاد مشت وهي تركب وأيمن ركب وحرك وهو يمسك يدها
إمجاد ابتسمت وهي تناظره
أيمن:نفس بيتك
إمجاد:لا أنا نزلت بشقه لحالي
أيمن وقف السياره وهو يناظرها:لحالك
إمجاد:سالفه طويله بعدين احكيها لك
أيمن وهو مو عاجبه كلامها وتفاجاء أنها بشقه لحالها:وين الشقه شسمها
إمجاد:شقق......
أيمن حرك وهو ساكت وقف عند الشقق
إمجاد ناظرته وهو مانزل:زعلت
أيمن:نتناقش بعدين أنزلي جيبي أغراضك
إمجاد تنهدت:طيب ونزلت وهي تدخل وتطلع شقتها وتطلع شنطتها وتحط كل أغراضها وتنزل وهي شايلهشنطتها
أيمن شافها ونزل يشيل الشنطه منها
إمجاد عطته الشنطه ورأحت تركب
:
إمجاد
التفتت وهي تعقد حواجبها:إفنان
إفنان قربت منها:باين مبسوطه
إمجاد:مو شغلك إنتئ شتبين
إيمن ركب الشنطه وقرب منهم
إفنان:حبيت أقولك ان سعود
إمجاد قاطعتها:مايهمني ؤانتي ماتهميني أنا تزوجت الُـحِـ?ـيًـنِؤمابي أشوف واحد منكم بعيش بدون كذب وخداع
إفنان:مابين بعينك شيء من اللي سويتهم لك
إمجاد:كثر الله خيرك مأقصرتي وإذا على فلوسك برجعهم لك
أيمن:شسالفه
إفنان:أسألها وناظرت إمجاد من فوق لتحت ومشت
إمجاد بقهر:الله يأخذك
أيمن:استغفر الله شهالكلام
إمجاد بعصبيه:أيمن خلينا نروح
أيمن:إوكي أركبي
إمجاد ركبت وركب أيمن وحرك وهو مو فاهم شيء وهي متضايقه ومتنرفزه


••••

••••

••••

••••

جالسين كلهم بالصاله ويسولفون
ابو خالد:وضع اخوي ماهو عاجبني أبد
خالد:أي ؤاللــ?ـّہ وطلال نفس الشي صحيح عمي مأخلى الدكتور يتكلم أو يطلب الشرطه بــََـسَْ للآن ماحد يكلم طلال وطلال ماحضر العزاء
ابو خالد:اللي سواه شيء كبير طلال قتل أخته
هيفاء:مهما سوت أخته مأكان المفروض يقتلها
أم خالد:فعلا ماتوصل للقتل
ابو خالد:الله يصبر قلب أخوي وزوجته
الكل:اللهما أمين
نرجس وهي ترضع نواف:بدور حيل منهاره وبس تدعي على أخوها
هيفاء:ضيقت صدري دعاويها
خالد:مهما كان هو أخوها
ابو خالد:الله يهديها وهي منهاره على أختها ماهي بوعيها
أم خالد:أي ؤاللــ?ـّہ
خالد ناظر بجوالها اللي بــََـسَْ يهز وأخذه وهو يلاقي شموخ تتصل
نرجس ناظرته:مين
خالد وهو يقوم عنهم:الشغل
وطلع من الصاله وهو يرد:نعم
شموخ:خالد
خالد:شتبين أنا مأقلت لك لاتتصلين
شموخ وهي تبكي:حرام عليك قلبي متقطع على ولدي لي أسبوع محرومه منه
خالد:أقول مالك ولد عندي ؤالحين أقلبي وجهك
سكر وهو يحط الجوال بجيبه ويلتفت:نرجس
نرجس وهي شايله نواف:هذي أمه
خالد:لا
نرجس:لاتكذب سمعتك
خالد:تتسمعين علي
نرجس:لاتتهرب قولي هاذي أمه وتبيه صح
خالد:أنا ابؤه ؤانتي أمه أما هي ف بالنسبه لولدي ماتت
نرجس:بــََـسَْ
خالد قاطعها:انتهي وتركها وطلع
نرجس انقهرت لأنه ماعطاها فرصه تتكلم

••••

••••

••••

••••

نزلت الجوال وهي تبكي وتردد:حسبي الله عليك
حسبي الله عليك ونعم الوكيل فيك
بكت بحرقه قلب وهي تقول:يارب ؤش اسوئ وين أروح ولمين التجي
من بيأخذ حقي منه يارب أحرق قلبي بولدي
بموت يارب ساعدني يارب ؤش اسوي ؤش اسوي
ناظرت سجادتها وهي تقوم وتصلي وتدعي الله يفرجها عليها
ويرجع لها ولدها

••••

••••

••••

••••

ضمت أخوها وهي تبكي وتطلع كل اللي بخاطرها
وهو يمسح على ظهرها ويقول:كل هذا صار معك ولاتكلمتي
ابعدت وهي تمسح دموعها:ماكنت قادره أتكلم مأقدرت
فارس وهو يمسح دموعها:راح أعلمه كيف يسوي فيك كذا
ريهام وهي تمسك يده:لا يأخوي تكفي لا أنا ارتحت من تطلقت منه
فارس وهو يناظرها:بــََـسَْ هو سوا معك شيء انسان عاقل مايسوي كيف يتزوجك عشان ينتقم منك لأنك رفضتي انسان تقدم لك ؤالحين يطلقك
ريهام:أنا طلبت الطلاق وأنا مرتاحه كذا
فارس:يابعد قلبي ورجع ضمها:كلنا معك ؤمابنتركك
ريهام:أدري يأخوي ربي لأيخليني
فارس ابعد وهو يناظر بنتها:وهالحلوه نايمه ولاحاسه
ريهام ضحكت وهي تقول:أي نومها ثقيل
فارس:تشبهك
ريهام جلست جنب جنبها:إيه
فارس جلس جنبها:ؤاللــ?ـّہ مشتاق لك
ريهام ابتسمت:وأنا أكثر نوف ماصحت
فارس:لأساحبتها نومه
ريهام:تعب سفر خليها ترتاح
فارس ضحك وهو يقول:وأنا ئلت حاقه
ريهام ابتسمت وهي تناظر بنتها وتلمس خدها

••••

••••

••••

••••


وقف سيارته ونزل وهو يدق الجرس والباب وحالته حاله
فتح الباب وهو يقول:طلال
طلال وهو يبكي:راكان
راكان حضنه:أبكي إذا البكاء بيريحك
طلال وهو يبكي:أمي طردتني أهلي كلهم كرهوني أنا مجرم قتلت أختي قتلتها
راكان:هذا يومها وكل شيء مقدر ومكتوب مأبيدك شيء اللي صار صار
طلال ابعد وهو يترجاه:سفرني
راكان تفاجاء:إيش
طلال وهو يسحب راكان وشكله كأنه انسان غير واعي:تعال نروح المطار إحجز لي بسافر
راكان:طلال انت أنهبلت
طلال وهو يبكي ويترجاه:تكفي سفرني أنا محتاج أسافر ارتاح وانسي ويرتاحون أهلي
راكان:بــََـسَْ
طلال:أرجوووك
راكان ناظر عيون صاحبه اللي كلها رجى:طيب يلا
طلال مشي وهو يمسح بدموعه رجال بــََـسَْ ماجفت دموعه
راكان يناظره وهو يتألم لشكل صاحبه والشئ اللي صار معه
طلال طول الطريق ساكتلين وصلو المطار وأخذ أوراقه وجوازه وكل شيء محتاجه ونزل
راكان نزل معأه وطلال مد له الأوراق:روح إحجز لي بأي رحله برا السعوديه
راكان:طلال
طلال:ماعاد لي مكان بالسعوديه بهاجر
راكان:بــََـسَْ هالشي
طلال:أرجوك ياصاحبي
راكان تنهد بضيق وهو يروح يحجز له ويرجع له
طلال:حجزت
راكان:أي ومد له التذكره:لنيويورك
طلال وهو وهو يضمه:مشكور ياصاحبي وسامحني
راكان خنقته عبرته:مأودي بهجرتك ياصاحبي
طلال ابعد وهو يقول:ماعاد لي أهل ولا لي شيء هنا أنا أهلي يكرهوني وابتسم بحزن وأنا أكره حالي
راكان وهو يضغط على كتفه:إذا بروحتك بترتاح مابمنعك
طلال هز رأسه وهو يمد له ورقه:بعد شهر وديها لامي
راكان:ليه شهر
طلال بألم:تكون صارت أحسن ويمكن نستني وخف وجعها
راكان وهو حزين عليه:دير بالك وطمني عليك
طلال هز رأسه وهو يحضن صاحبه للمره الاخيره وأبعد وقال:فمان الله
راكان:فمان الله
ابعد وهو يردد:فمان الله ياراكان ماعاد بشوفك ياصاحبي

••••

••••

••••

••••


بسويسرااا
طلعت فوق ودخلت الغرفه. وهي تجلس على سريرها
وتفكر بعدالعزيز تذكرت نظرات عيونه الحنونه ولما أشر على قلبه نظره الحب اللي أتعبتها وتنهدت وهي تقول:ماظلمتكم إنتم ظلمتونا
وناظرت حالها بالمرأيا وهي تكلم نفسها:أنا أحبك وأبيك وكنت أتمني ظروفنا غير هالظروف بــََـسَْ نصيبنا نتالم ومانكون لبعض
نزلت دمعتها وهي تقول:ياليت تسامحني تسامحني
والتفتت على اللي دخل:يمه
أم طارق:شتسوين
جموح وهي تتنهد:ولاشي
أم طارق:تفكرين فيه
جموح:مالي حق أفكر فيه
أم طارق:طيب ودك تطمنين عليهم
جموح:أبي أعرف جؤاهر شخبارها
أم طارق:تبين تطمنين عليها بعد مأخليتيها مدمنه
جموح بضيقه:مأدري مأدري
أم طارق:واضح ندمك اللي تخفينه
جموح:هم قتلو أهلي وأنا بــََـسَْ انتقمت منهم
أم طارق:بــََـسَْ هم عيالهم ماهم هم
جموح:مأدري مأدري
أم طارق:قومي ننزل ولاتفكري بشي
جموح:لا بريح شوي
أم طارق:طيب
وطلعت عنها وجموح انسدحت وهي تفكر بعبدالعزيز ونأمت وهي تفكر فيه

••••

••••

••••

••••

باامريكا
دخلو البيت وأمجاد تناظر بالبيت والديكور
أيمن:الغرفه فوق
إمجاد وهي تصعد:ذوقك حلو
أيمن:تسلمين وأشر لها:هذي غرفتنا
إمجاد دخلت وهي تناظر بالغرفه والسرير الدائري وألوان الغرفه أحمر بذهبي وابتسمت
أيمن نزل الشنطه وحضنها:صرنا لحالنا
إمجاد حست بخوف ولفت عليه:أيمن
أيمن وهو يناظرها:عيونه
إمجاد:ماتبي تعرف ليه رحت بشقه لحالي
أيمن:لا وباس خدها وضمها:إبي أفكر باليوم وبس
إمجاد :بــََـسَْ سعود وافنا
أيمن حط يده على فمها:بننساهم
إمجاد هزت رأسها
وأيمن نزل يده وهو يلمس خدها ويبوسها:أحبك
إمجاد:وأنا أحبك
أيمن حضنها بحب وحنان

و و و انتهي البارات
توقعاتكم


البارااااات"28"

••••

••••

••••

••••


بنيويووورك
نزل بالمطار وهو مو حاس بشي ولابالعالم اللي حوله
حاس بحزززن بوجع وان هالعالم من حوله ظلام
يمشي بدون أغراض وبدون شيء
طلع من المطار وهو يمشي على رجؤله وصوره إشجان وأمه مإفارقته
يتذكر أخته وهي تقوله سامحني يتذكر أمه وهي تطرده يتذكر الكره بعيون بدور يتذكر أشجان لما طعنها وهي تقوله أخوي
طاح على رجؤله وصرخ بصوت عالي:أاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
وبكاء وهو يقول:أنا قاتل أنأ قتلت أختي ويبكي
والناس وقفت تناظره وهو مو حاس بأحد وكأنه بمكان مقطوع
وجالس يفرغ كل اللي بداخله
مايدري كم من الزمن جلس بهالحاله ولا شكثر ظل بمكانه ويبكي
ماحس إلا بيد على كتفه:بني
رفع رأسه ودموعه ماجفت وناظر بالعجوز اللي يدها على كتفه ورجع نزل رأسه
العجوز وهي تضغط على كتفه:أنهض
طلال مسح دموعه وهو يوقف معاها
العجوز وهي تناظره برحمه:ماذا حدث لماذا تبكي
طلال وهو يهز رأسه:لا أهل لدي
العجوز وهي تمسك يده:تعال معي
طلال مشي معاها بدون تردد وبدون مايفكر وهو حاس ان كاهليه ثقال وان الحزن والوجع اللي يحس فيهم مستحيل يخفون أو يروحون

••••

••••

••••

••••

بالندن
جلست ريوف على الطاوله وهي تجلي الصحون
ريوف:أساعدك مأما
إنين:لأياماما خليك جالسه لاتتحركي
ريوف:طيب
إنين خلصت تغسيل ولفت وماحصلت ريوف
تنهدت وهي تقول:ريوووووف ريووؤوف
وطلعت من المطبخ وهي تقول:وين رحتي
وصارت تنادي عليها:ريوووف ريوووف ياربي وين راحت
دورتها تحت مالقتها طلعت فوق تدورها بغرفتها مالقتها
خافت تكون طلعت برا ونزلت وطلعت برا مالقتها
والخوف سكن قلبها وهي تنادي:ريوووف ريووؤوف
ودخلت البيت وهي ميته خوف ومسكت التلفون وحست بأحد ؤراها تجمدت أطرافها وهي تلف وصرخت وهي تجلس على الكنب وتأخذ نفس:حسبي الله عليك يأهاني ؤش هالحركه
هاني وهو ينزل البنت ويقرب لها:بسم الله عليك ولمس بطنها
إنين دفت يده وهي تقوله:سخيف ؤاللــ?ـّہ
هاني:أي حبيت استهبل عليك مأدري بيطيح قلبك
إنين:شنو هالأستهبل لاتستهبل معي زي كذا مره ثانيه
هاني بإسها:من عيوني
إنين:جد خوفتني
هاني:خلاص يإقلبي ماعاد أخوفك
إنين ابتسمت وهي تناظر ريوف:تعالي
ريوف قربت منه وانين باستها وجلستها جنبها
هاني وهو يحط يده وراء ظهرها:وحشتيني
إنين بهمس:البنت هنا
هاني بنفس الهمس:أي صرفيها
إنين بنص عين:لا
هاني:أجل قدامها ومائهمني
إنين:هاني
هاني:كيفك
إنين وقفت وهي تقوم:فهمت وناظرت ريوف:تعالي حبيبتي
ريوف قامت مع إنين
وهاني يضحك وهو يناظر إنين وكرشتها وهي تمشي

••••

••••

••••

••••

ناظر صاحبه وهو يركب وحرك وهو ساكت
منيف وهو مو عاجبه وضع عبدألعزيز:تكلم يأخوي ؤش متعبك
عبدألعزيز وقف بمكان يشبه البر وناظر منيف:كثير أشياء أختي مدمنه بالمستشفي وأخوي بتهمه مخدرات بالسجن وأنا ابتسم بقهر وقال:أفلست بسبب بنت وقلتي متعلق فيها يحبها يبيها وبضيقه:مشتاق لها
منيف:بعد كل شيء ماكرهتها
عبدألعزيز بنظره تعب:مأقدرت بــََـسَْ أتذكرها واتذكر خاتمها وأنها متزوجه بــََـسَْ قالت لي تحبني ؤصحك وقال:دمرتني وتحبني
منيف:هالأنسانه حقيره مأتستاهل الحب
عبدألعزيز تنهد وهو يلف:بــََـسَْ أخوي واختي كأسريني مكتف ماني قادر اسوي لهم
شيء
منيف:سألتها من ميت جابت المخدرات
عبدألعزيز:لا
منيف:ليه كان لازم تسألها
عبدألعزيز:رحت الدكتور ماسمح لي ادخل لها
منيف:متى بيسمح لك
عبدألعزيز:إذا تحسون وضعها
منيف:متى بيتحسن
عبدألعزيز:مأدري قألي بعد شهر
منيف:ان شاء الله تتحسن وتطلع بأسرع وقت
عبدألعزيز:ان شاء الله
منيف:ان جنبك ولاتصيق ياصاحبي وأخوك بيطلع سجنه ماهو مؤبد
عبدألعزيز:أدري بــََـسَْ
منيف:لا بــََـسَْ ولاشي وسعي صدرك وأخوك رجال وبيتحمل هالمده
عبدألعزيز:سنه باقي له يعني12 شهر
منيف:يمرون بسرعه
عبدألعزيز هز رأسه وهو متضايق
منيف مسك يده وضغطها:هونها وتهون
عبدألعزيز ابتسم وهو يقول:ان شاء الله

••••

••••

••••

••••

ناظرت الصحن وكان الماي اللي عندها
وهي تبكي من حر الوجع اللي برأسها
وقربت من الصحن وهي تشيله وترميه على الباب بقوه وينكسر الكأس
والاكل ينرمي بالأرض وهي تبكي وهي تقول:أااه يأخووي راح أموت هنا
وماحد حاس فيني ماحد حاس فيني ضغطت على يدها بقوه وهي تذكر جموح وراشد كيف اختفت جموح وراشد اللي غدر بها وخلاها مدمنه مخدرات
:
أنا ؤش سويت لك راشد ؤش سويت عشان تسوي فيني كذا
عضت اصبعها وهي متألمه ومكسوره من داخل وهي تناظر الكأس المكشور
نزلت يدرها وهي تقرب لقطع القزاز وتأخذ قطعه وهي تناظرها
ووالتفكير يأخذها ويجيبها ومدت يدها بدون تفكير وهي تقرب القزازه من يدها
ودموعها تنزل وهي تفكر بعبدالعزيز ومنصور ومشعل
وبسرعه قطعت يدها وهي تطيح القزازه وتطيح على الأرض ويدها جنبها وتنزف
وشوي شوي لين غابت عن الدنيا

••••

••••

••••

••••


بااامريكااا
منسدحه بحضنه وهو يلعب بشعرها
أيمن وهو يلعب بشعرها:كل شيء صار بسرعه واحنا تزوجنا بسرعه وكل شيء بسرعه
إمجاد:إيه
أيمن:مستحيل اندم ان كل شيء صار بسرعه لأني تأنيت وتأخرت بزوأجي من حبيبتي اللي توفت وماتت وماتزوجنا وأنا مأبي أعيش نفس الألم مره ثانيه
إمجاد:وأنا تالمت وأبعدت عنك لأني مأبي أتعلق فيك أكثر وإتالم أكثر
أيمن:بنسيك كل شيء
إمجاد:وأنا بعطيك كل شيء تتمناه وتبيه
أيمن وهو يلمس خدها:أحبك إمجاد
إمجاد ناظرته:وأنا أحبك
أيمن ابتسم وهو يبوسها:لإخلصتي دراسه نرجع السعوديه وأعرفك على أختي
إمجاد:عندك أخت
أيمن:أيي
إمجاد بفرح:كم عمرها
أيمن:إممم أكبر منك بسنتين
إمجاد:متزوجه
أيمن:إيه
إمجاد:وامك وأبوك
أيمن:متوفين
إمجاد:الله يرحمهم ماعندك آخ
أيمن:لا أخت بــََـسَْ
إمجاد وهي مبتسمه:حلوو
أيمن ابتسم لها وهو يناظر عيونها ويلمس خدها

••••

••••

••••

••••


دخلت غرفه جدها وهي تقول:جالس جدو
الجد:إيه جالس تعالي
قربت منه وهي تجلس جنبه:جدي
الجد:عيون جدك
غصون بتنهيده:طلال
الجد قاطعها:دريت ان أمه طردته
غصون:إيه وأنا اتصلت فيه ومقفل جواله
الجد:هالشي طبيعي لأن أمه الُـحِـ?ـيًـنِوضعها صعب وطلال قتل أخته وهالشي صعب تتقبله وهي تشوفه قدامه
غصون:أدري بــََـسَْ أنا مشغول بالي عليه
الجد:إذا فتح جواله بيلاقي اتصالأك طلال غلط وغلطته ماتنغفر
غصون:شكله معور قلبي ياجدي مو قادره أنسي صورته وهو يبكي طلال كان كل وقته يبكي ياجدي وماجفت دمعته وهو رجال وهالشي دليل على ندمه
الجد:كلنا ندري أنه ندمان بــََـسَْ ندمه مأبيرجع أخته
غصون:اه ياجدي ؤاللــ?ـّہ أني عارفه أنه غلطان بــََـسَْ قلبي معورني عليه
الجد:وسعي صدرك وخلي الأيام تمشي مثل ماتبي ولأنفكر بكرا ولا إيش بيصير فيه
غصون:ان شاء الله
الجد وهو يمسح على ظهرها:رووحي ريحي إنتي تتعبين حيل بيت عمك
غصون:ان شاء الله وقفت
الجد:لاتفكرين كثير ونامي
غصون:ان شاء الله
وطلعت من غرفه جدها ودخلت عرفتها وهي تجلس على السرير وتفكر بظلال وهي تقول"يارب تكون بخير"


••••

••••

••••

••••


دخلت وهي تشوفه منسدح وسرحان قربت منه وهي تجلس جنبه وتحط يدها على صدره:راكان
راكان ناظرها بضيق:هلا
ترف:من رجعت وضعك مو عاجبني
راكان:تعبان يأترف
ترف:شفيك حبيبي
رأكان:صاحبي سافر
ترف:منهو
راكان:طلال
ترف:وين
راكان:هاجر وترك السعوديه طلال ماراح يرجع أبد
ترف:ليه ؤش صاير
راكان:مشكله مأقدر احكيها
ترف:طيب براحتك بــََـسَْ هونها وتهون وصاحبك بيرجع زوجته حامل وأهله هنا و
راكان قاطعها:ماراح يرجع أنا أعرفه
ترف:طيب أنا
راكان وهو يلف:ترف خليني لحالي
ترف وقفت وهي متضايقه:أحد احتجت شيء ناديني
راكان:طيب
طلعت من الغرفه وراكان متضايق ومخنوقه على طلال اللي عارف ومتاكد أنه ماراح يرجع

••••

••••

••••

••••

بنيويورك
جلس على الكرسي وهو يمسح دموعه وناظر بالعجوز اللي قدامه
ربتت على كتفه وهي تواسيه:لاتحزن يابني ف أنا توفي زوجي وابني وليس لدي عائله
طلال وهو يناظرها:الألم الذي أشعر به الآن هو من سيقتلني يوما
العجوز وهي تمسك وجهه بيدينها:لاتقل هكذا يابني ف في يوما ما سيذهب هذا الألم طلال بألم:لن يذهب وسيقتلني ف أنا هنا لا ماوي لي ولا أهل
العجوز بحنيه:لاتقلق ساسكنك معي وساااعاملك كاأبني
طلال:لا أريد ان
العجوز قاطعته:لاتقل شيئا فقط قم معي
طلال قام وهو يمشي معاها وفتحت غرفه وهي تقوله:هنا هذه ستكون غرفتك
طلال ناظرها:أشكرك
العجوز:لاتشكرني بني فقط أخبرني هل انت جائع لإعد لك الطعام
طلال هز رأسه وهو يقول:أريد ان ارتاح
العجوز. وهي تلمس كفه:ارتاح يابني ولاتقلق
طلال دخل الغرفه والعجوز سكرت الباب وجلس على السرير وهو يضغط عليه بيده بقوه وهي يعتصر ألم الندم بداخله الألم اللي يأكله وهو يتذكر دموع أمه ودموع أخته ودمعه ابؤه ؤشفقه غصون حس بغصه تقطع حنجره وصرخ لأشعوريا بوجع:يممممممممممممممممممممممممممممممممممه
وبكاء وهو يقول:سامحيني سامحيني

••••

••••

••••

••••

صحت من النوم وهي تشهق ويدها صدرها
فز وهو يقول:بسم الله عليك شفيك
ناظرته وعرقها يتصبب:طلال
:
فيه
تنهدت وهي تقول:مأدري
مسك يدها وقال:إكيد حلمأنه ياام طلال
خزته وكأنها صحت:طلال مات قولي أم بدور أنا ماعندي ولد اسمه طلال
ابو طلال:طيب هدي
أم طلال بكت وهي تقول:الله يحسن عزاي فيك ياطلال الله يحسن عزاي فيك ياقاتل أختك
ضمها ابو طلال وهو يقول:لاتقولين هالكلام طلال اللي سواه غلطه كبيره كانت بلحظه غضب وهو ندمان
أم طلال بكاء:الله يحسن عزاي فيه
ابو طلال وهو حاس فيها ويحتويها بحب وحنيه:هدي هدي

••••

••••

••••

••••

دخل عليها الجناح وشافها تلعب نواف وهي سادحته وهو يبتسم
قرب منهم وهو يقول:إيش تعملو
نرجس:شوفه عينك
خالد وهو يبوسها:وحشتيني
نرجس:واضح تصرخ عليا وتطلع
خخالد وهو مبتسم:أسف
نرجس بدلع:طيب
خالد وهو يبؤس ولده:امك دلوعك
نرجس وهي تدفه:لا تصدقه ابوك ينرفز
خالد ضحك وهو يقول:أنا أنرفز
نرجس:أي تنرفز وحيل
خالد ابتسم وهو يسرح فيها
نرجس بحياء:شفيك تناظرني كذا
خالد:...
نرجس وهي تحرك يدها:شفيك
خالد:سرحت بك
نرجس:واضح قول بمن سرحت
خالد وهو يتنهد:بمستقبلنا
نرجس:شفيه
خالد:مإفيه شيء بــََـسَْ أفكر فيه
نرجس:لاتفكر خليه يجئ بدون تفكير
خالد مد يده وهو يلمس خدها:بالحيل أحبك
نرجس ابتسمت وهي تناظره:وأنا بالحيل أحبك

••••

••••

••••

••••


نزل من سيارته يركض ومنيف يركض ؤراه
وسأل عن أخته وهو يركض
منيف وهو يلحقه:ياعبدالعزيز إصبر
دخل مكتب الدكتور بدون دق وهو يقول:أختي شصار لها
الدكتور:أجلس
عبدألعزيز وهو منفعل:ماني جالس أختي شصار لها
منيف دخل وهو يقول:عبدألعزيز
عبدألعزيز ماناظره وهو يقول:أختي شصار لها
الدكتور:حاولت تنتحر
نزلت هالكلمه كنها كف له
منيف ناظره وقرب له:عبدألعزيز
عبدألعزيز ناظر الدكتور:تنتحر
منيف:عب
عبدألعزيز رفع يده:أختي أنا انتحرت
الدكتور:إيه وقدرنا ننقذها وهي الُـحِـ?ـيًـنِنايمه
عبدألعزيز:كيف صار هالشي
الدكتور:كانت غلطه أننا نرسل لها ماي بكأس قزاز
عبدألعزيز:يعني
الدكتور:ماتوقعنا تنتحر بــََـسَْ أختك حالتها سيئه جدا بسبب الادمان
عبدألعزيز وهو يناظر منيف:أختي حاولت تنتحر يأمنيف
منيف:المهم ماصار فيها شيء
عبدألعزيز وهو منقهر:اه يااأرب وناظر الدكتور:أقدر اشوفها
الدكتور:إكيد
عبدألعزيز:أبي اشوفها الُـحِـ?ـيًـنِ
الدكتور:إوكي تفضل
عبدألعزيز مشي وهو يترك منيف بالمكتب وهو يروح غرفه أخته
ويدخل ويشوفها وهي نايمه ويدها ملفوفه
المه شكلها وهو يهز رأسه ويقول:شسويتي يااخت عبدألعزيز شسويتي
الدكتور:تطمن هي بخير
عبدألعزيز وهو يجلس على ركبه عندها:ماهي بخير أختي أنا ماهي بخير
الدكتور رحمه وهو مو عارف شيقول
عبدألعزيز مسك يدها وهو يبوسها:ؤش صار لك ياروحي شصار

••••

••••

••••

••••
على سجادتها جالسه وتدعي عليه
ودموعها ماجفت ليله من حرقه قلبها على ولدها وعلى حبها لخالد
الله اعتبرته دنيتها وهو أحرق قلبها وتركها ؤالحين حرمها من ولدها
تبكي بحراره تبكي بشوق لضناها تبي من الظلم تبكي من انكساره
وقل حيلتها تبكي وهي تدعي"حسبي الله عليك يأخالد حرقت قلبي الله يحرق قلبك حسبي الله عليك كثر مابكيتني وكثر ماحرقت لي قلبي
حسبي الله عليك


•••

بسويسرا
طلعت من الدرج وهي تصادف راشد وتناظره بكره وتمر من جنبه
وسحبها بقوه من يدها:أياني وأياك تناظريني هالنظره
جموح وهي تخزه:فك يدي وأياني وأياك تمسكني مره ثانيه
راشد انجن من نظراتها وشدها بيدينه بقوه:أنا لو أبي كسرت راسك مو إنتي اللي ترديني
جموح وهي تحرك يديني:قلت لك أتركني
راشد بعصبيه:مابتركك وريني ؤش بتسوين
جموح وهي تحاول تفك حالها:أتركني أحسن لك
راشد يشدها بقوه:مابتركك
جموح تضايقت وهي تتحرك وتحاول تخليه يفكها وراشد فكها بلحظه وهي تشد نفسها وطاحت من على الدرج على طول وهي تصرخ
وراشد صرخ باسمها:جمووووح
وطاحت من الدرج للبلأط بالأرض ودم من تحتها
راشد ركض لها وهو يرفعها:جموح حبيبتي جموح
طاح جك المائ من أم طارق اللي طلعت من المطبخ وركض لجموح وهي تصرخ:انت شسويت فيها
راشد:هي طاحت أنا ماسويت شيء
جموح وهي تتكلم بصعوبه:راء راشد دفني
أم طارق وهي تناظر دمها وتشهق:خلينا نؤديها المستشفي بسرعه
جموح شهقت وهي تضغط على يد أم طارق وهي تبتسم وتناظر السقف وتخيل أمها وأبوها:يبه يمه أنا جاااي وماكملت وغابت عن الدنيا
أم طارق صرخت وهي تقول:جمووووووووووووح

انتهي البارات
توقعاتكم



اسطورة ! 04-02-13 10:27 AM

رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي
 

البارااااات "29"مأقبل الاخير"


بعد مرور سنه
بنيويورك
نزلت فنجان قهوتها وهي تركض لغرفته
فتحت الباب وشافته نفس كل يوم يبكي ومعرق
قربت له وهي تمسح عرقه وتضمه:لاتخف يابني فما رأيته كان كابوسا
بكاء وهو يقول:يمه سامحيني
العجوز وهي تلمس وجهه:ماذا تقول يابني
طلال بألم:أنا متعب
العجوز:هل تريد مسكن
طلال بدون تردد:أجل
العجوز فتحت الدرج وطلعت له حبه ومدتها له مع كوب الماي وهيتقوله:نام يابني ولاتفكر بشي
طلال انسدح وهو يسكر عيونه ودموعه تنزل
العجوز مسحت دموعه وهي تغطيه زين وطلعت من عنده
وهي تطلع على الشرفه وتجلس مع صاحبتها وهي تكمل قهوتها:لأاعلم ماهيقصته ف هو يبكي كل يوم ولاياكل ولاينام سوا بالمسكنأت حاله مريب
:
لماذا لاتسالينه مابه ومن أين هو
العجوز:كلما سألته يخبرني بأنه لأاهل لديه وان الألم الذي بداخله سيقتلههذا هو كل مايقوله لي
:
أمره غريب لابد ان يكون هناك شيء حدث له
العجوز:أجل فاهو يبكي ف كل ليله
:
لابد من ان مأحدث لم يكن بسيط
العجوز وهي تهز رأسها:أجل

••••

••••

••••

••••

دخل البيت وهي معأه وهو مبسوط:حمدألله على سلامتك حبيبتي
هزت رأسها وهي حالتها النفسيه زفت
حاول يلطف الجو وهو يقول:فيه مفاجاه تنتظرك داخل
فتح باب الصاله وشافت منصور وفكت يد عبدألعزيز وهي تناظر منصورودموعها تنزل:منصور
منصور قرب منها وهي حضنته بسرعه وبكل قوتها
ومشعل حاضنها من تحت
جؤاهر بكاء:حمدألله على سلامتك حمدألله طلعت
منصور وهو حاضنها:طلعت ياروح أخوك
جؤاهر ابعدت وهي تناظر مشعل اللي حاضن رجولها وتنزل له وتحضنهودموعها مأوقفت
منصور ناظر عبدألعزيز وعبدالعزيز أشر له على جؤاهر وعلى خده
منصور فهم وجلس جنبها:إنتي ياللي دموعك بحر يكفي بكاء نبي نأخذعلومك
جؤاهر ضحكت وهي تبكي بنفس الوقت:عمتي وين
أم يزن وهي تدخل:أنا هنا
جؤاهر وقفت وهي تقرب لها وتبوسها
أم يزن:حمدألله على سلامتك
جؤاهر:الله يسلمك
عبدألعزيز:أقول أنا جوعان عمتي مإفيه شيء ناكله
جؤاهر:أنا مو جوعانه
منصور:حرام عليك صايره عود لازم تآكلين
جؤاهر:إذا جعت باكل
عبدألعزيز:لآلالا بتآكلين غصب
جؤاهر ناظرته:أرجوك لاتجبرني
عبدألعزيز تنهد:مأقدر أجبرك يااختي
جؤاهر هزت رأسها:بروح ارتاح بعد أذنكم
الكل:أذنك معك
راحت غرفتها. ومن دخلتها وسكرت الباب بدت تبكي وهي تحط يدها علىفمها عشان صوت بكاها مايطلع جلست على الأرض وظهرها على الباب وهي تبكي وتقول:حسبيالله على من كان السبب بدماري حسبي الله عليه
أما منصور ف جلس جنب عبدألعزيز وهو يقول:متغيره
عبدألعزيز بضيقه:اللي صار لها مو شوي
منصور:أي و
عبدألعزيز وهو يقاطعه:أنا طالع إشوفكم بعدين وطلع بدون مايعطيمنصور فرصه يسأل أو يتكلم
ركب سيارته وحرك وهو متضايق ومخنوق بسبب وضع ونفسيه جؤاهر

••••

••••

••••

••••

جالسه تآكله وهي مبتسمه:يلا حبيبي هميه
ابتسم وهو مائل على الباب وهي مو حاسه
قرب لها بشويش وسكر عيونها
ضحكت وهي تقول:خالد
خالد شأل يدينه وهو يبؤس رأسها:يإقلبه
نرجس:شفت ولدك توه يأكل
خالد:شمسؤي اليوم
نرجس وهي تضحك له هي تقرص خدوده ونواف يضحك لها:معيي يأكل من اليومولما جيت بنأم يصيح وجبت له أكل وجلس يأكل
خالد:يحق له يدلع عليك
نرجس وهي مبتسمه:كيف كان دوامك
خالد:متعب شوي بــََـسَْ ماعلي متعود
نرجس:سلامتك حبيبي
خالد:الله يسلمك ودق جواله وهو يطلعه ويشوف رقم غريب داق عليه وردبسرعه:الوو
؛..خالد
خالد:إيه معك خالد من معي
:...
تقدر تجي مستشفي....
خالد بسرعه فز وهو يناظر نرجس:خير شفيه
:..
بــََـسَْ تجي راح نعرف
خالد:مسافه الطريق وأكون عندكم
وسكر وناظر نرجس:أنا رايح
نرجس:شصاير من كلمك
خالد:مأدري بــََـسَْ أعرف بعلمك
نرجس:طيب
طلع من الجناح والبيت وركب سيارته وحرك للمستشفي

••••

••••

••••

••••

دخلت وهي مبتسمه:تأخرت عليك
ابتسمت لاختها وهي تحضنها:لاحبيبتي عادي
هيفاء وهي تمشي:وينه فهود
غصون:داخل ويحبي
هيفاء:فديته أنا ودخلت المجلس وهي تشوفه يحبي عند جده وهيتقول:يألبيه على هالنتفه
الجد وهو مبتسم:حيالله هيفاء
هيفاء وهي تبوسه:الله يحيك ياجدي
وجلست وهي تشيل فهد
الجد:وينه رجلك
هيفاء:عنده شغل نزلني وراح
الجد:نفسي أشوف حمود فاضي طول عمره مشغول
هيفاء وهي تضحك:أي ؤاللــ?ـّہ ياجدي شهر عسل مارحنا والسبب شغله
غصون وهي تمد فنجان القهوه:مو لازم شهر هالعسل المهم جلستكم سوا
هيفاء:من كثر مايجلس أقولك بــََـسَْ مشغول
الجد:الله يعينك يابنتي
هيفاء:أميين وهي تبوس بفهذ:ياويلي هالنتيف صاير يجنن
غصون:كبران ومايبي من يمسكه يبي يحبي على كيفه
هيفاء:خليه على كيفه لإتمسكينه
غصون:لا لاحبي كثير تتااثر ركبه
هيفاء:مالك دخل إنتي خليه بكيفه
غصون:إيه ان شاء الله
هيفاء:أقول ماجتكم أخبار عن طلال
غصون ؤهي تنعفس:لا مإفيه أخبار
هيفاء:مو تقولي راكان صاحبه الانتيم إكيد يعرف وين
غصون وهي تتنهد:كلمت ترف وماقالها راكان شيء
هيفاء:ان شاء الله يكون بخير
غصون:ان شاء الله
الجد وهو يقوم:بطلع ارتاح
غصون:طيب جدي
طلع من الصاله وغصون قالت:تضايق إكيد لأننا حكينا عن طلال
هيفاء:إكيد بيتضائق طلال منقطعه إخباره من سنه
غصون:أي ؤاللــ?ـّہ يارب يكون بخير
هيفاء:ان شاء الله ياررب

••••

••••

••••

••••

دق الجرس وفتحت له الخدامه
:
أم طلال موجوده
الخدامه:يس
:
ممكن تنادينها
الخدامه:دقيقه
:
قوليلها راكان
الخدامه:حاظر
ورأحت وهو ظل واقف لين جت أم طلال
أم طلال:تفضل يأوليدي
راكان:شخبارك يأخاله
أم طلال:بخير يأوليدي انت شخبارك
راكان:بخير يأخاله حمدألله
أم طلال:حمدألله
راكان ظلع ورقه من جيبه وهو يقول:كان المفروض أجيبها لك قبل سنهبــََـسَْ بسبب ظروف صارت لي نسيت ولما تذكرتها جبتها لك
أم طلال بستغراب :ورقه من مين
راكان بتهيده:من طلال
أم طلال سكتت فتره بعدها قالت:طلال
راكان:إيه طلب أوصلها لك بعد شهر من تسليمه لي هالورقه
أم طلال مدت يدها وهي تأخذها:مشكور ياولدي
راكان:العفو يأخالتي واسف لأني تأخرت بجيبها لك
أم طلال:مو مشكله
راكان:أستاذن
أم طلال:الله معك
راح راكان وأم طلال سكرت الباب وهي تفتح الورقه
وتقراها "يمه أنا أدري بعد اللي سويته وبعد ماقتلت أختيماستحق أقول كلمه يمه أدري انك تكرهيني وتتمنين لو ماجبتي واحد زيي قاتل قتلك بنتكأنا ندمان بــََـسَْ ندمي ودموعي والم اللي بداخلك بسببي مأبيمحيهم ندمي الشيطانسيطر علي مأتملكت غضبي لما طعنتها ماسيطرت عليه وقتلتها وكاني اقتل نفسي يمه أناأتمني أني مت معاها ولاشفت وجعك بعيونك أنا أسف أسف عدد مأاحس بالألم بداخليسامحيني يالغاليه سامحيني أنا أوعدك ماتشوفيني أبد اعتبريني مت ياام طلال إذاسألوك عني قوليلهم مات ومادري عنه شيء وأنتبهي لولدي من بعدي
وأنا اعتبريني مت ياام طلال وعظم الله أجرك بولدك"

جلست على رجولها وهي تسكر الورقه بقوه بيدها وهي تبكيوتقول:مسامحتك ياطلال مسامحتك
نزلت من الدرج بدور وهي تشوف أمها وتركض لها:شفيك يمه
أم طلال ناظرتها وهي تبكي ومدت لها الورقه
بدور خذت الورقه وهي تقراها وقطعها قبل ماتكملها:الله يأخذه
أم طلال ناظرتها:بدور
بدور وقفت وهي تقول بعبره:أي الله يأخذه حرمنا من أختي طلال قتلهاقتلها وإلا نسيتي كيف دخل شايلها بيدينه
أم طلال صرخت فيها:بسسسسسسسس أسكتي
بدور انقهرت وهي تطلع فوق وهي تبكي
أم طلال لملمت الأوراق وهي تبكي وتردد:مسامحتك يأيمه مسامحتك


دخل المستشفي وهو يتوجه للعنايه الفائقه وشاف أم طارق وقربمنها:كيفها
أم طارق:على نفس وضعها بغيبوبه وبهالأجهزه
عبدألعزيز:راشد ماجاء
أم طارق:من طيحها ماجاء من دراء أنها دخلت غيبوبه ماجاها إلا مره
عبدألعزيز وهو يبتسم:هذا اللي كسبته من انتقامها
أم طارق:جموح حبتك وندمت
عبدألعزيز وهو مقهور:جموح دمرت كل واحد بعايلتي وأول واحد أخويوبعدين أختي خلتها مدمنه ولازالت تعاني أختي ونفسيتها متدمره وأنا سرقتني ودمرت كلشيء
أم طارق:مأكلمتك عشان تجي تتشمت
عبدألعزيز:أنا مأتشمتت بــََـسَْ جموح خلت راشد يخلي أختي مدمنهؤبالاخير راشد رماها زي الكلبه وهو وينه إكيد بسويسرا جالسه على الفلوس ولأهمه
أم طارق:راشد يحبها
عبدألعزيز:اللي يحب مايترك حبيبته اللي لها سنه بغيبوبه ومايسالعنها اللي يحب أبد مايسوي اللي سواه فيها
أم طارق:إذا جاي تتكلم بهالأمور والشي الماضي اعتبرني مأكلمتك وفيكتروح
عبدألعزيز وهو مقهور:أنا قلبي مو مطاوعني لأني أحبها بــََـسَْ هيمأتستاهل حبي جموح جرحتني جموح جرحت كل واحد بعايلتي
أم طارق بقهر:وهذا هي دفعت الثمن يكفي
عبدألعزيز سكت شوي بعدها قال:إوكي أنا بدخل لها
أم طارق ماردت
وعبدالعزيز طلب من النيرسه تدخله ولبس ودخل له باسم زوجها
دخل لها وهو يشوف الأجهزه اللي عليها وناظر بوجهها وهو يحس بألمعليها
جلس يناظرها وهو يقول:ؤش استفدي ياجموح من اللي سويتيه دمرتي حالكودمرتيني معك مإفيه شيء ممكن يتصلح مو ممكن أنسي أو أسامحك على اللي سويتيه بعيلتيؤانتي مو ممكن تشيلين كرهك وحقدك على عائلتي من قلبك
جموح أنا وماكمل وهو يمسك يدها:متألم عشانك أنا أحبك وتنهد بقوهوهو يقول:إيه أحبك بــََـسَْ مابسامحك مابسامحك ياجموح مابسامحك
وفك يدها وهو يبعد:ماراح أجيك هذي آخر مره أجيك آخر مره وقف عندالباب وهو يناظرها للمره الاخيره وطلع وهو يرمي اللي عليه وطلع من المستشفي ????<3 وهو مخنوق مكتوم وركبسيارته وهو يتصل بمنيف:وينك
منيف:بالكوفي
عبدألعزيز:مسافه الطريق وأنا عندك
وسكر وهو يقول:لاتتضايق لاتتوتر لاتنزعج أنسي انك شفتها هذا نهايهشرها أنها تكون مرميه بالسرير والأجهزه عليها هي تستأهل هالشي اللي صار لها تستأهل
كان يحاول بــََـسَْ يقنع نفسه بهالكلام مايبي الاحساس اللي حاسفيه يسيطر عليه أكثر ويتعبه

بالنننننننننندن
إنين وهي ترضع ولدها:بــََـسَْ يأماجد انت ومروان
هاني:أقوم آشيل السوني عنهم
إنين:لا ياحبك لهالحركات
هاني:ماتادبهم إلا هالحركه
أم ماجد وهي تدخل وهي ماسكه يد ريوف:وهو صادق
هاني:هاه شفتي حتى عمتي توافقني الرأي
إنين:لا هم من الكلام يفهمون النجاسه مأالها داعي
أم ماجد:هاذي مو نجاسه تأديب
هاني وهو متحمس:ئاعيني على عمتي ألفاهمه
إنين:أي انت تعجبك أمي لاصفت جنبك
أم ماجد:ماصفيت إلا بالحق وناظرت ريوف:أمشي نكمل الكيكه
ريوف وهي مبتسمه:طيب
هاني من طلعت أم ماجد قرب لانين:شفتي أني على حق
إنين خزته وهي تكمل ترضيع ولدها:متى رحلتنا
هاني:بالليل
إنين:طيب
هاني:أسبوع ونرجع
إنين:مو مشكله حبيبي
هاني وهو يبؤس خدها عقب خذ ولدهم:فديتك ياحيأتي
إنين ابتسمت وهي تلمس خده وتناظره بحب

بااامريكااا
جلس جنبها وهو يمسك يدينها:حبيبتي شفيك
إمجاد:أيمن مأبي أكمل دراستي
أيمن بسرعه:ليه
إمجاد:بــََـسَْ أبي أرجع السعوديه خلاص
أيمن:إمجاد بنرجع لها بــََـسَْ تخلصي دراسه إنتي ذكيه ودرجاتكممتازه حرام ماتكملي
إمجاد وقفت وهي منفعله:أرجوك أيمن لاتضغط علي مأبي أكمل أبي أرجعتعبت
أيمن وقف:بسم الله عليك حبيبتي شفيك
إمجاد وهي تناظره:برجع أيمن تعبت بروح لأهلي أشتقت لامي أشتقت لأخويإبيهم أيمن إبيهم
أيمن:طيب بــََـسَْ هم
إمجاد قاطعته:هم ربوني هم أهلي ياايمن أهلي
أيمن:طيب أنا فاهمك
إمجاد نزلت دموعها وهي تقول:إذا انت فاهمني خلينا نرجع تكفي أيمن
أيمن:طيب بنرجع بــََـسَْ أهدي
إمجاد وهي تستند على الجدار:أشتقت لهم والله أشتقت لهم
أيمن قرب منها وهو يضمها:خلاص هدي بنرجع طيب
إمجاد وهي تضمه:طيب


دخل المستشفي وهو يطلع جواله ويتصل على الرقم اللي كلمه وهويقول:انا بالمستشفي
:
تعال مكتب الدكتور فواز الدؤر الثاني
خالد:إوكي
قفل وهو يطلع الدور الثاني ويدور مكتبه وشافه اسمه برا المكتب وطقالباب ودخل وهو يقول:أقدر ادخل
:
إكيد تفضل
خالد وهو يجلس:شفيه دكتور ليه داقين علي ومن وين جبت رقمي أنامختبص ماني عارف إيش السالفه
الدكتور:انت زوجتك شموخ نواف
خالد:أيي
الدكتور:زوجتك عندنا
خالد بخوف:خير شفيها
الدكتور:سرطان بالدم
خالد شهق:إيش
الدكتور:انت لازم تفهم وضعها هي معاها سرطان بالدم وتتكلم عن ولدهاكثير وبصعوبه أخذنا رقمك منها بعد مأسائت حالتها
خالد:بــََـسَْ وبلعريقه وهو يقول:راح تموت
الدكتور:كل شيء بعلم الله بــََـسَْ طلبناك عشان تشوفها لأن ماحدواقف معها وأنت زوجها
خالد وقف وهو يقول:وين غرفتها
الدكتور وقف:تفضل ومشي معأه للغرفه وقال:هاذي غرفتها
خالد هز رأسه وهو يدخل عليها ويشوفها سانده ظهرها على السريرونحيله كثييئير
شموخ ناظرته وهي متفاجاه:خالد
خالد شاف وجهها الأصفر وعوره قلبه وهو يقرب منها
شموخ بكت وهي تمد يدينها له وبرجي:وينه ولدي
خالد وهو يهز رأسه:ؤش صار فيك
شموخ وهي تبكي:أنا بموت خليني إشوفه قبل أموت
خالد هز رأسه بلا وهو من خنقته مأقدر يتكلم
شموخ ودموعها على خدها ونزلت يدينها وهي تقول:يأشقي عمري معاكيأخالد يأشقي عمري معاك طال الصراع يأخساااره كنت أظنك دنيتي
خالد كلماتها كأنها سكين دخلت صدره وهو يجلس على ركبه تحتسريرها:سامحيني
شموخ وهي تبكي وتردد:يأخساره كنت أظنك دنيتي حرقت قلبي بولدي اللهيحرق قلبك الله يجعلك ضرير وماتشوف من دنياك إلا الظلام مثل مأخليت حياتي كلهاظلام
خالد توسعت عيونه وهو يقوم لها:لاتقول هالكلام شموخ
شموخ:اطلع من غرفتي ولاعاد تجي
خالد:أنا
شموخ بكاء وجع:اطلع من غرفتي لأاشوفك لاااشوفك
خالد ماعرف ؤش يقول وطلع من غرفتها ودعوتها تتردد بأذنه:الله يجعلكضرير ماتشوف من دنياك إلا الظلام
طلع من المستشفي وركب سيارته وحرك وهو مايفكر إلا بدعوتها وبشكلهاودموعه نزلت غصب عنه ماحس فيهم وهو متألم على شكلها وكيف سوا بها كذا وحرمها منولدها واحرق قلبها وهي أم
مأكان حاس بشي قطع الإشاره ولأهو حاس وكانت جايه شاحنه سيارات
وماتحكم بالسياره ودخل فيها وعيونه توسعت وكأنه يشوف موته قدامه


المساء
بنيويورك
صحى وهو يناظر بالغرفه
وقام من السرير وهو حاس بدوخه ويمشي للباب ويفتحه وهو يطلع الصاله
العجوز شافته وقامت له:مابك
طلال تسند عليها وهو يقول:أريد ماء
العجوز وهي تجلسه:ساحضره لك الآن
ورأحت المطبخ وجابت له الماي ومدتها له وهي تقوله:تفضل
طلال أخذ الكوب وهو يشرب وبعدها ظل ماسك الكأس وهو يناظره ويرصهبقوه بيده ومسكه بيدينه وهو يضغطه وانكسر وجرح يده
العجوز شهقت وهي تفتح يده وتشوف دمه:ماذا فعلت
طلال بنظره حزن:لاتقلقي فهذا الألم لأيضاهي الألم الذي هنا وأشرعلى صدره
العجوز انقهرت منه وهي تروح تجيب شاش وقطن وهي تجلس قرابه:أرينييدك
طلال:لأاريد
العجوز وهي تسحب يده:دع عنك تصرفات الأطفال
طلال:دعيها تنزف ف أنا لا أشعر بالمها
العجوز وهي تنظف يده:لما انت كارهه هذه الحياه لماذا تريد الموت
طلال وهو يبتسم بحزن ودمعته تنزل على خده:لأن وإلدتي تكرهني لأننيسببت لها الألم
العجوز رحمته وهي تلف يده:ليس هناك والده تكره ابنها
طلال:والدتي تكرهني أنا وسكت
العجوز:أكمل لماذا سكتت
طلال وهو يسحب يده:لآشي
العجوز:كما تريد
طلال قام وهو يمشي للغرفه
العجوز:إلا تريد ان تآكل
طلال هز رأسه بلا ؤدخل غرفته

بالمطار نزلو وهاني يدف الحقائب
هاني:نورتي السعوديه
إنين ضحكت وهي تقول:منوره بناسها
هاني وهو يناظر ولده:هالحلو مو ناوي يصحي
إنين:إيه خليه ينام براحته وناظرت ريوف:فيك نوم مامأ
ريوف وهي تهز رأسها:إيه
إنين:الُـحِـ?ـيًـنِلأوصلنا البيت أنومك
هاني وقف تاكسي وهو يركب الشنط:أركبو
إنين ركبت والعيال جنبها
وهاني ركب قدام وخلي السائق يحرك
إنين وهي تلمس خدود ولدها:بنتك نامت
هاني ناظرها ؤصحك:ياعمري مانامت بالطياره
إنين:إيه وناظره الإشاره:طولت
هاني:ألححين تفتح
إنين هزت رأسها وهي تناظر الشباك وطارت عيونها وهي تركز زين وبصوتخافت:راكان
هاني:شقلتي حبيبتي
إنين بسرعه وبربكه:ولاشي
وظلت تناظره وهو بسيارته ودمعتها من وراء غطوتها سقطت بلا شعور
وحرك التاكسي وصلهم البيت بوصف هاني
هاني فتح الباب وهو يقول:إنين حبيبتي
إنين بفزه:هاه
هاني:وصلنا أنزلي
إنين نزلت وهي شايله ولدها ودخلو وهاني يدخل الشنط ودخلت إنين تسلمعلى أهله وهي بلا عقل وبلا فكر لأنهم كلهم عند راكان من بعد مأشافته


رايحه جايه بجناحها وهي تتصل فيه:أوف منك يأخالد وينك ليه مقفلجوالك
قلبها قابضها وحاسه ان فيه شيء وانه صاير له شيء
وتحاول تكذب هالأحساس فيها
صاح نواف وقربت له وهي تهزهزه:بــََـسَْ حبيبي وهي تناظر جوالهاوتقول:يلا اتصل وطمني عنك يلاا

باامريكااا
نزل السماعه وهو يقول:فيه رحله بكرا لسعوديه
ابتسمت بفرح:إوكي نسافر فيها
أيمن:حجزت لنا ورحلتنا المساء
إمجاد وهي تبوسه:شكرا حبيبي
أيمن:كنت أبيك تكملين دراستك بــََـسَْ
إمجاد:مابقدر وأنا أبي أهلي
أيمن وهو يمسك يدها:مو مشكله حبيبتي المهم راحتك
إمجاد:شكرا حبيبي
أيمن وهو يناظرها ويلمس خدها:العفو يإقلبي
إمجاد مسكت يده وباستها وناطرته:أحبك أيمن
أيمن وهو يناظرها بحب وبعشق:أموت عليك إمجاد وأعشقك
إمجاد على طول ضمته وهي تقول:الله لأيحرمني منك
أيمن:ولأمنك ياعمري

دخل عليها الغرفه وهو يشوفها جالسه على السرير وظهرها للباب سكرالباب وقرب لها:أم طلال
أم طلال ناظرته وهي تبكي
قرب لها وهو يشوف صؤره طلال بحضنها وورقه مقطعه عليها:إيش هذولا
أم طلال بكاء:ولدي كاتب لي هالرساله
ابو طلال:ليه قطعتيها
أم طلال:بدور اللي قطعتها
ابو طلال:يالله وأخذ الأوراق وهو يطلع لزق ويجلس بالأرض وهو يبييلزقها
أم طلال نزلت وهي تمسك يدها:ولدي مكسور
ابو طلال:توك تحنين عليه
أم طلال:خليه يرجع أنا خسرت أخته ؤمابي اخسره
ابو طلال وهو حزين:لو أعرف مكانه كان رجغته
أم طلال مسكت يدينه وهي تبكي وترجاه:أسأل راكان عنه رجع لي ولدييابو طلال ابو طلال ناظر عيونها وهو يحس بحزن وهو يقول:ان شاء الله

جالس يحرك بكوب الكوفي اللي قدامه وهو شارد الذهن
:
عبدألعزيز
عبدألعزيز وهو يحرك الكأس:أحس الحنان اللي اكتمه ذبحني
منيف:بــََـسَْ هي مأتستاهل هالحنان
عبدألعزيز:بــََـسَْ أحبها
منيف:أجل روح لها
عبدألعزيز:مستحيل
منيف:أجل لاتفكر فيها وإنساها خلاص
عبدألعزيز:شكلها المني و
منيف:عبدألعزيز لاتفكر فيها
عبدالعزيز سكت
منيف:بقولك شيء
عبدألعزيز:إيش
منيف:من زمان كنت بكلمك عن هالموضوع وتوها تحصل لي الفرصه
عبدألعزيز:تفضل أسمعك
منيف:عبدألعزيز أنا حاب أتقدم لاختك
عبدألعزيز تنح:هاه
منيف:شفيك تنحت قلت لك بتقدم لاختك
عبدألعزيز وهو مو مستوعب:أختي!!
انتهي البارات
توقعاااااتكم


اسطورة ! 04-02-13 10:30 AM

رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي
 

الباراااااااااااااااااات"30"
الاخير"

جالس يحرك بكوب الكوفي اللي قدامه وهو شارد الذهن
:
عبدألعزيز
عبدألعزيز وهو يحرك الكأس:أحس الحنان اللي اكتمه ذبحني
منيف:بــََـسَْ هي مأتستاهل هالحنان
عبدألعزيز:بــََـسَْ أحبها
منيف:أجل روح لها
عبدألعزيز:مستحيل
منيف:أجل لاتفكر فيها وإنساها خلاص
عبدألعزيز:شكلها المني و
منيف:عبدألعزيز لاتفكر فيها
عبدالعزيز سكت
منيف:بقولك شيء
عبدألعزيز:إيش
منيف:من زمان كنت بكلمك عن هالموضوع وتوها تحصل لي الفرصه
عبدألعزيز:تفضل أسمعك
منيف:عبدألعزيز أنا حاب أتقدم لاختك
عبدألعزيز تنح:هاه
منيف:شفيك تنحت قلت لك بتقدم لاختك
عبدألعزيز وهو مو مستوعب:أختي!!
منيف:إيه أختك أبي أتقدم لها على سنه الله ورسوله
عبدألعزيز:بــََـسَْ تعرف ان أختي
منيف:توها طالعه من المستشفي أنا عارف كل شيء وأنا عشت كل شيء معكوعارفه وأبيها
عبدألعزيز:مأدري ؤش أقولك
منيف:لاتقول شي أنا بكرا بجي مع أهلي ونخطبها رسمي
عبدألعزيز هز رأسه وهو يقوم:الله يكتب اللي فيه الخير
منيف:وين
عبدألعزيز:تأخرت على البيت لازم أرجع
منيف وقف:أجل حتى أنا برجع البيت
عبدألعزيز:يلا
وطلعو من الكوفي وكل واحد راح لسيارته وحركو لبيوتهم

نزلت تركض وهي تبكي:عمي
أم خالد وقفت وقف ابو خالد معها:شفيك
نرجس بكاء:خالد سوا حادث
أم خالد شهقت
ابو خالد:حادث
نرجس:أي وهو بالمستشفي الُـحِـ?ـيًـنِ
أم خالد ناظرت ابو خالد:وديني له
نرجس:أنا بجي معكم
ابو خالد:بسرعه ياام خالد البسي عباتك
أم خالد:ان شاء الله وطلعت لفوق ونرجس معاها نزلو وركبو السيارهواتجهو المستشفي
ابو خالد بعد مأسال عن غرفه خالد واتجهه لغرفه العمليات وناظر نرجسوأم خالد:أجلسو
أم خالد:ولدي وينه ؤش صار له
ابو خالد:استهدي بالله ياام خالد ولدك ان شاء الله بخير
نرجس وهي ماسكه يديين أم خالد:ان شاء الله
مرت نص سأعه وطلع إلدكتور
ابو خالد:دكتور
الدكتور:هلا
ابو خالد:أنا ابو خالد ولدي سوا حادث أبي أعرف شلونه ان شاء اللهالحادث بسيط
الدكتور ناظره وناظر أم خالد ونرجس:أنا بكون صريح معكم الحادث موبسيط القزاز الأمامي دخل بعيونه واحنا سوينا اللي نقدر عليه واللي أحنا خايفين منهأنه يصير أعمي وهذا احتمال كبير بــََـسَْ يصحي بنتاكد
نرجس شهقت وهي تقول:أعمي
ابو خالد:لاحول ولأقوه إلا بالله
الدكتور:الله يصبر قلوبكم
أم خالد:مستحيل ولدي يصير أعمي يادكتور إكيد انت غلطان
الدكتور:أتمني كل شيء لإقام بيبان كل شيء
أم خالد هزت رأسها وهي تقول:نقدر نشوفه
الدكتور:حاليا لا لأنه نايم
نرجس:بــََـسَْ
ابو خالد قاطعها:يلا يانرجس
نرجس:طبب ومشت مع عمها وعمتها

مر من عند غرفتها وسمع صوتها تصيح
دق الباب وفتحه ودخل وهو يقول:إقدر أكلمك شوي
مسحت دموعها وهي تهز رأسها:إكيد
دخل وسكر الباب وجلس جنبها:ليه تبكين ياروحي
جؤاهر بعبره:تعبانه
عبدالعزيز فتح يده وهو يقولها:تعالي بحضن أخوك أرمي كل تعبك
جؤاهر حضنته وهي تبكي بقوه:تعبانه يأخوي أنا تدمرت مستقبلي تدمرماعاد لي شيء بهالحياه حياتي ماعاد لها طعم نفس قبل تحطمت يأخوي تحطمت
عبدألعزيز وهو يمسح على ظهرها:ماعاش اللي يحطمك وأنا أخوك ماعاش
جؤاهر بحزن:آه يأخوي أبيأنسي
عبدألعزيز وهو يبعدها ويمسك وجهها:الوقت بينسيك لاتخافين
جؤاهر وهي تناظره:طيب
عبدألعزيز مسح دموعها وقال:بقولك شيء
جؤاهر:شنو
عبدألعزيز:بــََـسَْ ركزي معي وافهمي الموضوع زين
جؤاهر:طيب
عبدألعزيز وهو يناظرها وينزل يدينه ويمسك يدينها:منيف صاحبي
جؤاهر:شفيه
عبدألعزيز:بكرا بيجيب أهله ويخطبونك رسمي
جؤاهر بسرعه:شنو
عبدألعزيز:منيف مو لأنه صاحبي بمدحه بــََـسَْ هو رجال مإفيه منهوماتمني لك رجال غيره وهو عارف كل شيء وشاريك
جؤاهر نزلت دمعتها بسرعه وقالت:يدري أني مدمنه ويبي يتقدم لي يعنيهو شفقان علي
عبدألعزيز:لأياروح أخوك ماعاش اللي يشفق عليك ولو كنت حاس أنهشفقان عليك ماكنت بقولك كنت برفضه على طول بــََـسَْ منيف شكله معجب فيك أنا مأدرييمكن من كثر مأانا أتكلم عليك هو أعجب فيك
جؤاهر:أنا
عبدألعزيز:منيف مإفيه منه وأنا متأكد ماحد بيحبك ويحميك كثره
جؤاهر:....
عبدألعزيز وقف وهو يقول:فكري وتأكدي لو ماهو كفؤ مابزوجك له
جؤاهر هزت رأسها وهي تقول:ان شاء الله
عبدألعزيز:تصبحين على خير حبيبتي
جؤاهر:تلاقي الخير حبيبي
طلع وجواهر انسدحت وهي تفكر بمنيف وتتذكر وقفاته مع أخوها
وابتسمت. وهي تقول:أدري يأخوي مابلاقي أحسن منه أنا واثقه

بععععد ثلاث سنوااااااااات
تتسوق بالسوق وهي ماسكه يد ولدها ويد ريوف ومروان يمشي معهم
ريوف:مامأ بابا بيجي متى
إنين وهي تناظر المحلات والكوفي:ألحين بيجي تتعالو ندخل الكوفيوأخذ لكم فشار
ريوف:طيب
إنين وهي تشيل ولدها:يازينه المؤدب
وجلست بالكوفي وهي تجلس ريوف وتطلع فلوس من البوك وتمدهملمروان:روح جيب فشار لاختك وأخوك مصاصه وأنت اطلب اللي تبي
مروان:حاظر
راح يطلب وانين تحرك يدين ولدها وهي تناظر الناس ومرتاحه ومبسوطهمع هاني اللي مأشافت منه من تزوجته إلا كل خير بــََـسَْ بلحظه اختفت سعادتهاورجعت لكم سنه وراء شافت راكان من جديد شافته من عقب آخر مره شافته فيها من ثلاثسنين عند الإشاره مأقدرت تشيل نظرها عنه وهي توقف
ماحست بنفسها إلا تاركه الطاوله وقفت ؤراه:راكان
التفت وبنته بيده:هلا أختي
إنين بلعثمه:معليش غلطت أخوي ولفت بسرعه وهي تمشي
راكان ظل يناظرها وشافها وهي تجلس على الطاوله وقال:اه ياانينتتوقعين ممكن ماعرف صوتك أو عيونك لكن الصح أني اسوي حالي ماعرفك ولاسمعت اسمي منكحنا تغيرنا ودخل بحياتنا أشخاص غيرو مجرى حياتنا وكل واحد له حياته الُـحِـ?ـيًـنِوالماضي وحبنا يبقيماضي وذكريات
تنهد بقوه وهو يشوفها تناظره استدار وهو يطلع من المجمع
إنين وهي متضايقه"معقوله ماعرفني معقوله نسأني وضحكت بنفسهاوقالت"وأنا نسيتك لو ماشفتك الُـحِـ?ـيًـنِكان ماتذكرتك نسيتك ياراكان وحبيت هاني وأنامبسوطه معأه وأتمني تكون مبسوط مع زوجتك ؤاللــ?ـّہ يسعدك ابتسمت بقتناع علىهالكلام اللي قالته بخاطرها وناظرت هاني اللي جاء وقالت:ابوكم جاء
هاني وهو يجلس:طالبين من دوني
إنين:وحنا نقدر الصغار بــََـسَْ أنا انتظرتك
هاني مسك يدها وهو يناظرها:ياحبني لك


دقت الجرس وهي واقفه وأيمن واقف ؤراها
انفتح الباب وابتسمت وهي تقول:يزن
يزن ماعرفها:نعم
إمجاد دخلت وهي تشيل طرحتها:أنا إمجاد
يزن بفرح حضنها وهو يقول:إمجاد إنتي رجعتي
إمجاد وهي حاضنته ومبسوطه:أي حبيبي أنا رجعت أشتقت لك
:......
يززن
إمجاد ابعدت وهي توقف وتشوف أمها وهي تناظر أيمن اللي واقف عند الباب
أم يزن:إمجاد
إمجاد ناظرت أمها ونزلت دموعها:يمه
أم يزن قربت لها وهي تقول:كيف رجعتي كيف عرفتي العنوان
إمجاد بعبره:يمه أنا أشتقت لكم
وحضنت ام يزن ؤهي تبكي وأم يزن حضنتها وهي تقول:حمدألله اللي رجعتيسامحيني يأيمه سامحيني
إمجاد:أنا مو زعلانه منك يمه مو زعلاننه
أم يزن وهي تبعد عنه:تعالي ادخلي لاتظلين واقفه عند الباب
إمجاد وهي تمسح دموعها:زوجي برا
أم يزن تفاجات:تزوجتي
إمجاد هزت رأسها وهي تبتسم:إيه تزوجت ودرست وتخرجت يمه أناالُـحِـ?ـيًـنِدكتورهوزوجي دكتور وأستاذ بجامعه بأمريكا
أم يزن:وينه
إمجاد:ألحين أناديه وقربت للباب وهي تناديه:تعال
أيمن دخل وهو يناظر أم يزن ويقول:مرحبا
أم يزن:أهلين ياولدي ادخلوو
إمجاد وهي تمسك يده وفرحانه:تعال
أم يزن دخلت الصاله ويزن معاها ودخلت إمجاد وأيمن وجلسو
أم يزن:شتشربون
إمجاد:ولاشي يمه إحنا مو مطولين
أم يزن:ليه يمه
إمجاد وهي تناظر أيمن:بنروح لأهل أيمن
أم يزن وهي تمسك يدين إمجاد:أنا أسفه يابنتي سامحيني لأني طردتكوضيعتك هناك أنا
إمجاد وهي تقاطعها:يمه أنا نسيت كل شي ومسامحتك يمكن لو ماتركتينيكان مأكملت دراستي ولااخذت شهاده الدكتوراه ولاتزوجت أيمن
أم يزن وهي تناظره:إمجاد جوهره ياايمن
أيمن ابتسم وهو يناظرها:لو مأكانت جوهره كان ماتزوجتها
أم يزن:الله يسعدكم
إمجاد وهي تشوف مشعل:هذا مشعل
أم يزن:إيه
إمجاد قامت وهي تبوسه:تغير كثير
أم يزن:أي الكل تغير
إمجاد:وينهم عيال عمي
أم يزن:منصور بشغله وعبدالعزيز مأدري عنه أما جؤاهر ف هي بيت زوجها
إمجاد بفرح:تزوجت
أم يزن:إيه تزوجت
أمجاد:مشاء الله منصور وعبدالعزيز ماتزوجو
أم يزن:لا للحين
أيمن وهو يناظر الساعه:يلا إمجاد ونرجع مره ثانيه
إمجاد ناظرت أمها:يمه لازم نروح وبرجع لكم ثاني
أم يزن:طيب يأيمه
أيمن قام وقامت إمجاد معأه
إمجاد وهي تبوس أمه وتهمس لها:يمه أنا حامل
أم يزن بفرحه:حاا
إمجاد ضغطت على يدها:أيمن مايدري للحين
أم يزن ناظرته وسكتت:طيب
إمجاد وهي فرحانه:راح أرجع لك وبنحكي كثير
أم يزن:طيب يأيمه انتبهي لحالك
إمجاد:ان شاء الله وباست يزن ومشعل وحطت غطاها وطلعت مع أيمن

حضنها بقوه وهو يقولها:أنا أشكر ربي مليون مره لأنه رزقني فيكولأنك أم ولدي اللي بيجي جؤاهر أنا مأتحسفت ولا لثانيه على انك زوجتي أنا بجد أحبك
جؤاهر وهي تبعد عنه وتمسح دموعها:وأنا أحبك منيف انت مإفيه منك انتشريتني وعزيتني ورزيتني واهتميت فيني وصبرت علي لما كانت نفسيتي زفت ببدايه زواجنا
منيف وهو يبتسم لها:لأني أحبك كان لازم أراعيك وأنت أخت أعز صاحبلي انت أخت عبدألعزيز اللي لو يطلب روحي فدا له
جؤاهر وهي تمد يدينها وتلمس وجهه:منيف
منيف:روحي
جؤاهر:أبي لأولدت ولدي يطلع نسخه منك أبي إشوفك بكل وقت أبي أشوفكبولدك
منيف ضحك وهو يقول:أخاف تملين مني كذا تشوفيني بكل وقت
جؤاهر:مستحيل أمل انت ماينمل منك أنا أمل لارحت دوامك وأبيك معي كلوقت
منيف وهو يقرص خدها:يابكأشه
جؤاهر بدلع:مانيبكأشه
منيف وهو يبوس خدها:أنا ميت جوع كلأمك جوعني
جؤاهر ضحكت وهي تسحب يده:تعال أختك عامله كشري
مننيف وهو يمشي معاها:ؤانتي شعملتي
جؤاهر:عصير برتقال
منيف:لا بصراحه تعبتي حالك
جؤاهر فكت يده وهي تنزل من الدرج:تتريق أنا إوريك
منيف ضحك وهو يلحقها ويدخلون المطبخ
جؤاهر تخضرت وهي تقول:ميموه تبلعين وماتنادين
مميمي وهي تآكل:ؤش اسوي الجوع مايرحم
منيف وهو يدق كتف جؤاهر:كيف
جؤاهر فتحت الثلاجه وطلعت العصير وكوببين وجلست وهي تقول:عمي وعمتيوينهم
ميمي:أكلو وراحو غرفتهم
منيف جلس وهو يأخذ الملعقه وياكل:جوجتي صبي لي عصير من اللي عملتيه
جؤاهر وهي تناظره بنص عين؛صب لنفسك
منيف ضحك وميمي تحرك له بحواجبها وأخذ العصير وهو يصب ويقول:عجبككذا فرحتيها
جؤاهر وهي تشرب عصير:وأنا مالي
ميمي ضحكت وهي تقول:كولو كولو وبعدين استهبلو
منيف ضحك وهو يمسك يد جؤاهر ويضغط عليها وجواهر مبتسمه وهي تآكل

بسويسرا
جالس يشرب ومعاه مجموعه شباب ويسكرون وحالتهم حاله
غمز لصاحبه وهو يقول:خلينا نتخلص منه الُـحِـ?ـيًـنِ
همس له:إيه يلا دامه مو حاس بشي وخلينا نصرف الشباب
وقف وهو يقول:يلا يأشباب خلونا نرجع على بيوتنا خلصت الحفله
راشد وهو يرفع كأسه:تو الناس
:
لإخلاص نجيك بكرا
هز رأسه وهو يقول:طيب طيب
كل واحد قام وطلع وظلو هالأثنين
راشد ناظرهم وقال:مزيد وعمر ليه مارحتو ؤصحك وهو يقول:تعالو تعالونشرب
عمر نأطر مزيد وقال:يلا
مزيد طلع السكين من جيبه وقال:تشهد ياراشد
راشد وهو مو فاهم:شبتسون
مزيد قرب له وعمر شد شعر راشد ومزيد يطعنه ويطلع السكين وهويقول:انت بتموت واحنا بنأخذ فلوسك كلهااااا
راشد بألم ويده على الجرح:إنتم
مزيد طعنه مره ثانيه وهو يقول:يلا نرميه بالمسبح
عمر:إوكي وسحبوه وراشد متتالم ودمه يمشي معأه وهو ماتذكر إلا جؤاهروتمتم:هاذي حوبتك ياجواهر جوبتك
ورفسوه بالمسبح وصار المسبح كله دم وغرق وماااااات ومزيد نأطر عمرؤضحك وهو يقول:على مكتبه
عمر:يلا

نزلت من السياره غصون وهي تنزل ولدها:يلا حبيبي تعال
نزل فهد وهو يركض:مامأ أبي كوله
غصون ضحكت وهي تقول:الكوره داخل يلا تعال وناظرت بعمال النظافهاللي يلم القمام من عند الباب
وفهد مر من جنبه والعامل مسكه وهو يبوسه
غصون خافت منه وهي تشوفه شايل ولدها ويبوسه وشكله مخيئيف نحيفوكأنه جاي من مجاعه ولبسه وصخ
غصون بخوف:لو سمحت
نزل ولدها وهو معطيها ظهره وشأل الأكياس ومشي غصون فتحت بوكها وهيتناديه:لو سمحت
وقف وهو معطيها ظهره غصون قربت وهي تمد له الفلوس:خذ
نأطر الفلوس بيدها والتفت وهو يناظرها
غصون شهقت وهي ترجع على وراء:طط..طلال
طلال وهو يناظر ولده:ولدنا يشبهك حيل
غصون وهي تناظر حولها:تعال ادخل مو حلوه وقفتنا برا
طلال هز رأسه بلا:أنا رايح
غصون:لإ طلال لاتروح كافيك أربع سنين شوف ؤش صار فيك
طلال مارد عليه ولف ومشي
غصون لحقته ومسكت يده:عشان ولدنا
طلال وقف وناظر ولده:بــََـسَْ خمس دقائق
غصون بفرح:طيب
مشي معاها للببيت ودخل البيت وقف بالحوش
غصون رمت غطاها وهي تلمس وجهه:نحفإن ياطلال كل شيء فيك تغير انتماتاكل عضامك بارزه
طلال وهو يناظرها:لاتقولين لأحد انك شفتيني خصوصا أمي
غصون:بــََـسَْ ياطلال
طلال قاطعها:أرجوك غصون
غصون:طيب ماشتقت لنا
طلال وهو يمسك يدينها اللي على وجهه ويبوسهم:أشتقت لك ياغصونومحتاج لك غير بــََـسَْ أنا حياتي مو هنا أنا جيت إشوفكم وبرجع برا
غصون نزلت دموعها وهي تقول:ولدك شذنبه ينحرم منك
طلال مسح دموعها وقال:ذنبه ان ابؤه قاتل
غصون:لاتقول كذا انت
طلال قاطعها:أنا رايح غصون
غصون بعبره:طلال
طلال لف عنه وهي حضنته وهي تبكي:الله يخليك خليك
طلال فك يدينها وطلع من البيت بسرعه لأيضعف
وغصون جلست على الدرج وهي تبكي من حزنها على طلال واللي صار لهوأخذت ولدها وهي تقوله:تعال ندخل
فهد مشي معأها ودخلو البيت وهي تحاول ماتبين لأحد أنها باكيه

ترتب الخزانه وهي معصبه منه
وهو منسدح ويضحك
لفت عليه وهي تقول بقهر:أي يحق لك تضحك انت تحوس وهيفاء وراك ترتب
حمود وهو منسدح ويناظرها:الترتيب من واجب المره
هيفاء:لأوالله كل شوي تحوس ماصارت
حمود:يإقلبي ؤش اسوي أكون مستعجل
هيفاء:أربع سنوات لنا متزوجين وتقولي مستعجل من تزوجتك وأنتمستعجله بنتك زيك مستعجله وطائره مع عمتها
حمود:هههههه فديت المعصبه
هيفاء طنشته وهي تلف للخزانه وتكمل ترتيب
حمود قام لها وحضنها وبأسها:أحبك يأم ريم
هيفاء لفت عليه وهي تبتسم:كل مره حوس وتعال العب علي بهالكلام
حمود وهو يناظرها:عندك شك بحبي
هيفاء ابتسمت وهي تقول:طبعا لا
حمود ضحك وهو يحضنها:أحسب كمان

نزل معاها من الدرج وهي تمشيه ونواف يسابقهم على الدرج
دخلت الصاله وهي تشوف الكل جالسين عمها وعمتها وغصون ولدها:السلام
الكل:وعليكم السلام
نرجس وهي تمشي خالد:أجلس هنا حبيبي
خالد تحسس المكان وجلس وهو يقول:وين نواف
نرجس أشرت لنواف ومن جاء حطته بحضنه:هذا هو
خالد جلس يبوسه وهو يشمه وقال:يشبهني وإلا يشبه المرحومه أمه
الكل تغيرت ملامحهم وأولهم نرجس
ابو خالد:يشبهك ويشبه أمه
خالد ابتسم وهو يتحسس وجه ولده:تدرون
الكل ناظروه يهتمام للي بيقوله
خالد:أنا أتمني أرجع كم سنه وراء كنت مابترك شموخ مابخليها أبدؤمابحرق قلبها على ولدها أنا ظلمتها وهي مرضت وموتها المرض وأنا السبب بهالشي أنا
نرجس:هالشي
خالد قاطعها:خليني أكمل خليني أتكلم يمكن ارتاح أنا ظلمتها حيل حتىبمرضها حرمتها منه وهي دعت علي قالت لي انت خليت حياتي كلها ظلام الله يجعلك ضريرولاتشوف من حياتك إلا الظلام واستجاب الله دعاها وصرت أعمي دعوه المظلوم مستجابهوأنا ظالم وظلمتها قال هالكلام ودموعه نزلت
ونواف يلمس وجهه
أم خالد:انت ندمت يأيمه ومافيه انسان مايغلط
خالد وهو يمسح دموعها:بــََـسَْ أنا تماديت بالغلط نفس ترجع سنينوراء وشموخ ماتكون ماتت كنت بعتذر لها كنت بخلي ولدها عندها وماكنت بظلمها
ابو خالد:ادعي لها يابوك واطلبب من ربك السماح
غصون:لإتاكل بنفسك يأخوي مرت ثلاث سنين وأنت لهاليوم تتكلم عنهاوتقول نفس الكلام
خالد:لأن الندم يأكلني ياغصون يأكلني
غصون:كثر من الدعاء ؤاللــ?ـّہ يريحك يأخوي
خالد هز رأسه وهو يحصن ولده ونرجس ماعلقت وبقت ساكته لأن هذا هوكلام خالد من صار أعمي ومن ماتت شموخ

واقف ويكنس وهو يشوف أمه واخته وأبوهم وهم يطلعون من البيت
حس أنه وده ئروح ويحضنهم بكل قوته بــََـسَْ مايقدر
إلا يناظرهم من بعيد
:
يامحمممد
لف على ابؤه وهو لآثم وجهه الشماغ:يس بابا
ابو طلال:كنس مع عند البيت زين
هز رأسه وأبو طلال حط بيده شويه فلوس وراح
ونزلت دمعته طلال وهو يناظر أمه وهي تركب السياره واخته ومن حركوقال:المهم تكونون بخير ؤالحين تطمنت أنكم من دوني بخيرر
وكنس من عند بيت أهله زين ونظفه والفلوس اللي من ابؤه حطهم بجيبهومشي وركب تاكسي وخلاه يوصله لبيت راكان ونزل وهو يدق الجرس
وفتح راكان
طلال فك لثمته وابتسم:أشتقت لك ياصاحبي
راكان مأكان مصدق لأنه شكله متغير النحف غيره حيل وحضنه علىطول:طلال انت رجعت أنا ماني مصدق
طلال وهو مبسوط:رحلتي بعد ساعه أنا جيت أودعك بــََـسَْ
راكان ابعد وقال:انت متئ جيت وليه بتسافر بهالسرعه ياطلال أرجعلأهلك خلاص
طلال وهو متضايق:لاتضغط علي وتخليني اتححسف أني شفتك أنا جيتإشوفكم واطمن عن حالكم وأرجع
راكان:لأياطلال حالك مأعجبني شوف كيف صاير جلد على عظم
ضحك طلال وقال بمزح:بــََـسَْ لأزلت أوسم منك
راكان:امك تسأل عنك كثير امك تبيك ترجع ياطلال
طلال وهو مخنوق:أنا شفتها ؤشفت ابوي واختي والكل عايشين ومبسوطينمن دوني
راكان:لأياطلال لاتناظر الظاهر ناظرهم من داخل
طلال وهو يناظر الساعه:بتوصلني وإلا أخذ تاكسي
راكان:طلال أقولك
طلال قاطعه:يعني أخذ تاكسي
راكان:طبعا لا
طلال:أجل وصلني
راكان بقهر وقل حيله:طيب شف بنتي بالتالي
طلال:الله يخليهم لك تكفي وصلني المطار لإتاخر
راكان:شكلك مرتب كل شيء
طلال:إكيد
راكان بضيق:يلا أمشي
طلال مشي وركب معأه السياره وصله للمطار
راكان نزل
وطلال حضنه وقال:لاتدخل يكفي انك وصلتني لهنا
راكان:بــََـسَْ
طلال:مأقصرت ياصاحبي ؤاللــ?ـّہ يسعدك
راكان:انتبه لنفسك
طلال:ان شاء الله
بإسه وقال:ودعتك الله ياصاحبي
طلال هز رأسه ومشي عن راكان قبل يتأثر قدامه بكلامه
وجلس ينتظر النداء لرحلته
ومن بعد ماسمع النداء ركب الطياره ودع السعوديه وهو يرجع لنيويورك

ضحك وهو يقول:بلاك ماتدرين قبل ثلاث سنوات زوجتي منجنه تبي نرجعبــََـسَْ لعبت عليها أني حجزت وقدرت أخليها تجلس وتكمل دارستها ؤالحين هي تشكرنيأني مارجعتها السعوديه قبل تأخذ شهادتها
إمجاد:من جد قهرني وقتها بــََـسَْ الُـحِـ?ـيًـنِتأكدت أنه سوا هالشيلمصلحتي
أيمان:أخوي من يومه حكيم
إمجاد:إيه فديته
أيمن وهو يكحكح:إحم إحم
إيمان:مأودكم ترتاحون بما أنكم توكم جايين من السفر
إمجاد:أنا فيني طاقه وحماس
أيمن:لأوالله أنا فيني نعاس وحتى زوجك ياايمان مابنتظره بروح انام
إيمان:ههه طيب روح نام لإتاكلنا
أيمن وقف وهو يناظر إمجاد:يلا
إمجاد:شنوو
أيمن:يلا
إيمان:روحي معأه نوميه
إمجاد ضحكت وهي تقوم:يلا مشينا
أيمن مسك يدها وهم يدخلون الغرفه
إمجاد وهي تعلق عباتها وشنطتها وتجلس على السرير:آخخ بــََـسَْ
أيمن قرب منه وقال:فرحان لأن امك استقبلتك وتحسفت على اللي عملتهمعك
إمجاد:بــََـسَْ هي مو أمي
أيمن:الأم اللي تبي مو اللي تجيب
إمجاد:أي إكيد ومسكت يده وهي تحطيها على بطنها
أيمن ناظرها:ؤشو
إمجاد وهي مبتسمه:أنا حامل
أيمن توسعت عيونه:حامل
إمجاد هزت رأسها وأيمن جلس على ركبه وهو مسك بطنها وهو يناظرهاوفرحان ويبوس بطنها:وتؤك تقولين لي
إمجاد:حبيت أخليها مفاجاه
أيمن ناظرها بحب:وأحلى مفاجاه

دخل عندها وهو يناظر الأجهزه اللي عليها من سنين والاكسجين الليماينشال
تذكر كلام الدكتور وهو يقوله"بعد أسبوع لو ماصحت من الغيبوبهبنشيل عنها الأجهزه لأنها عايشه عليهم من أربع سنين"
تنهد وهو يناظرها وقال:ؤش استفدتي ياجموح هاه هذاك انتقمتيوانرميتي هنا ؤانتي بغز شبابك ياجموح بعز شبابك خسرتيني وخسرتي الفلوس و سكت وهو يشوفهاتفتح عيونها مأكان مصدق أبد
جموح فتحت عيونها وهي تشوف ضباب قدامها تفتح عيونها وتسكرها
عبدألعزيز سحب قاروره الماي وداها له:أشربي
جموح فتحت عيونها وهي تناظره ورجعت سكرتهم عبدألعزيز مو مستوعبولاعارف ؤش يسوي رفعها وشربها شويه
جموح مدت يدها وهي تشيل الأكسجين وقالت:سامحني
عبدألعزيز سكت ولاتكلم بــََـسَْ يناظرها
جموح نزلت دموعها وهي تقول بضيق نفس:سااامحني
عبدألعزيز هز رأسه وقال:ياليت أقدر أسامحك إذا على الشي الليسويتيه فيني ف أنا مسامحك بــََـسَْ باختي وأخوي مأقدر أسامحك إنتي دمرتيهمدمرتيهم
جموح وهي متحمله وتضغط على يدها:أنا أحبك أبيك تسامحني أبي أموتمرتاحه
عبدألعزيز توسعت عيونه وماحس بنفسه وقال:عسى يومي قبل يومك
جموح ودموعها تنزل وتحس ان نفسها يضيق:ساامحني
عبدألعزيز بخوف:بنادي الدكتور وطلع وجموح تناظره ورفعت يدها وفكتالأجهزه عنها وهي تشاهق والدم ينزل من يدها
دخل الدكتور وممرضتين وعبدالعزيز وكانت عيونها على الباب ويدهاتنزف من فكت المغذي
عبدألعزيز بصدمه:جموح
الممرضه طلعته وظل واقف يناظرها من بعيد وهم يعطونها الصدماتالكهربائيييه
وماستجابت ؤبالاخير غطوها وقال الدكتور:الله يرحمها
صرخ عبدألعزيز الصرخه اللي كاتمها منسنين:جمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووح
أم طارق شهقت وهي تشوف الدكتور الممرضه وهزت رأسها وهي تقول:لأأ
الدكتور هز رأسه وقال:عظم الله أجركم
قعدت على الكرسي ودموعها تنزل وهي تناظر عبدألعزيز اللي يبكيوتذكرت أخو جموح وقامت لعبدالعزيز وحطت يدها على كتفه
عبدألعزيز قام وهو يقول:هاذي نهايتها تموت نهايه شر أعمالها وهزكتوفه وكمل:بــََـسَْ أنا ليه حبيتها ليه من داخلي كنت أبيها تقول ليه
أم طارق:لأنك تحبها بجد ولأنك
عبدألعزيز مشي وهو يردد:الله يسامحك ياجموح الله يسامحك
وركب سيارته من طلع وحرك ويمسح دموعه بــََـسَْ مأقدر يمسح الحزناللي بداخله لكن يمكن السنين تمحيه أو تحط عليه لزق جروح وتخفيه

االنهااااااااااااااااايه
هنا تنتهي الروايه ويتوقف الحبررر
نهايه طلال التغرب والحياه لحاله
نهايه جموح المؤوووت وعبدالعزيز يعيش حياته لكن ماينساها
شموخ المؤووت بقلب محروق خالد العمى والألم طول العمر
غصون الحزن على طلال والفرح والحياه لولدهااا
إنين وراكان حب من صارو لهم ونسيان بعض
إمجاد حياه جديده وزوج فاهم ومستقبل تمنته وتحقق
جؤاهر زوج نساها كل وجع وحياه سعيده
ريهام نهايتها انعرف من بعد ماطلقت أنها تعيش لبنتها ونفسها
أم طلال والباقين مانسو طلال لكن عاشو بدؤوونه
••••
أتمنى تكون نهايه مقنعه وعادله
وتابعو روايه أوجاااع ولكن لصاحبتي وبنزلها عنها
أول بارات بنزله اليووم أتمني تتابعوها أنا مساعدتها ببعضالباراتات ومعدله عليهم
يعني مشتركه بتعديل مني
أتمني تعجبكم
وفمان الله

SUBARU 19-03-13 11:02 AM

رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي
 
جميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــل جدا

التوليب الحمر 15-04-13 08:30 PM

رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي
 
حلوة كثيرتسلمي[ CENTER][/CENTER]


الساعة الآن 05:43 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية