منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   أ مات الحب عشقا و حبك أنت أحياني (https://www.liilas.com/vb3/t178852.html)

الفل للحلوين 12-07-12 07:06 PM

أ مات الحب عشقا و حبك أنت أحياني
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مساء الخير .... مساء الشوق....


مساء كثر ما اشتقت لكم فيه


اليوم اضع بين يديكم وليدتي الثالثة


(أ مات الحب عشقا وحبك أنت أحياني)

قالت: سوف تنساني

وتنسى أنني يوما

وهبتك نبض وجداني

وتعشق موجة أخرى

وتهجر دفء شطآني

وتجلس مثلما كنا

لتسمع بعض ألحاني

ولا تعنيك أحزاني

ويسقط كالمنى اسمي

وسوف يتوه عنواني

ترى..ستقول ياعمري

بأنك كنت تهواني؟!

فقلت:

أتيتك والمنى عندي

بقايا بين أحضاني

ربيع مات طائره

على أنقاض بستان

رياح الحزن تعصرني

وتسخر بين وجداني

أحبك واحة هدأت

عليها كل أحزاني

أحبك نسمة تروي

لصمت الناس..ألحاني

أحبك نشوة تسري

وتشعل نار بركاني

أحبك أنت يا أملا

كضوء الصبح يلقاني

أمات الحب عشاقا

وحبك أنت أحياني

ولو خيرت في وطن

لقلت هواك أوطاني

ولوأنساك ياعمري

حنايا القلب..تنساني

اذا ماضعت في درب

ففي عينيك..عنواني


تضحية





ورد جميل





ينتهي باحياء قلب ميت




واحياء امل بدت شمعته تطفأ




ولكن هل بعد حياته سيخسر من أحيته ؟؟؟؟؟



سيخسر قلبا عشقه؟




تابعوني الليلة بالبارت الاول

.....
.....

البارت الثاني
http://www.liilas.com/vb3/t178852-2.html

البارت الثالث + الرابع
http://www.liilas.com/vb3/t178852-3.html

البارت الخامس
http://www.liilas.com/vb3/t178852-4.html

البارت السادس
http://www.liilas.com/vb3/t178852-5.html

البارت السابع و الثامن و التاسع
http://www.liilas.com/vb3/t178852-5.html



.....

أضواء الصباح 13-07-12 12:05 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الفل للحلوين .. يا هلا و مليون مرحبا فيج من جديد

ليلاس بيتج و وحي الاعضاء دارج .. منوره

و ان شاء الله هالمولودة تكون مثل خواتها

في المكتملة ... موفقه يارب


...

ملاحظه

يرجا اتباع المقدمه بالبارت الاول خلال 24 و الا سوف يتم حذف الموضوع


........

الفل للحلوين 13-07-12 12:46 AM

صباح الورد

خيتو أضواء الصباح ياهلا فيك

المنتدى منور بوجودكم

الفل للحلوين 13-07-12 01:14 AM

البارت الأول



اليوم مبسوطة فرحانة اليوم ختمت القرآن حفظا

اليوم تلبس ابوها وامها تاج حفظها

اليوم بس حققت حلمهم

افراح تتراقص بقلب (فرح) بطلة روايتنا

عمرها 19 سنة جميلة جدا جدا جمالها أخاذ ما اقدر اوصفها شعرها ناعم حرير الين كتوفها لون بشرتها برونزي فااااااااتح عيونها وساع وانفها طويل وفمها صغير جسمها حلو ومتوسط طولها

انسانة حبوبة وخلوقة من يتعامل معها يحبها

طموحها تكمل جامعة تخصص حاسب الي متفوقة بدراستها تو منتهية من الثانوية بتفوق


حفظت القرآن عن ظهر قلب

حققت امنية ابوها وامها دموع الفرح تسيل على وجهها بعد آخر آية قرتها

ابو فرح :انسان عصامي ربى بنت زوجته على طاعة الله وحفظ القران

يعمل بالمزرعة اللي يدخل منها قوتهم يعني على قد حالهم يحب فرح كنها بنته

تزوج ام فرح بعد ماولدت وطلقها زوجها وسافر ولا يعرفون عنه شي
سوى انها تحمل اسمه واسم جدها

طبعا هو عقيم فربى فرح زي بنته يحبها ويموت فيها لدرجة انه يتكني بها





ام فرح :انسانة طيبة تعمل مستخدمة بالمدرسة جميلة جدا بس الكبر والهم غزاها فرح طالعة عليها تقاعدت هالسنة




فرح تدخل البيت راجعة من الدار فرحانة

لقت ابوها وامها بالصالة يتقهون العصر

فرح: السلام عليكم يا احلا اب واحلا ام

وتحب على روسهم

الاب :ياهلا وغلا ببنيتي الغالية

الام:حياك يمه

فرح:ابشركم اليوم ختمته حافظه

الاب :الحمد لله ويمسح دمعة فرح ملت عيونه

فرح:الا دموعك وراحت وحبت راسه ويده يالغالي

امها: فرحانة عيونها مغرورقة دموع الحمد لله الله يوفقك

التفتت لامها :اليوم لبستكم تاج الحفظ وراحت لمها

ليش الدموع يمه

الام :دموع الفرح يمه

الله يوفقك يمه ويرضى عليك

يالله عن اذنكم ابدل وارجع اتقهوى معكم وراحت لغرفتها


وصلت ركعتين شكر وغيرت وطلعت وهي بطريقها لهم سمعت ابوها يكلم امها

ابو فرح:من زمان مافرحت ياام فرح من توفى اخوي والوضع مايسر والديانة تطالبني ولا عندي

وحتى المزرعة والبيت رهنتها لبو عامر

وين اسدد منه بادخل السجن ومن اتركم له

(ابو فرح هذا تسلف عشان يدخل اخوه مشروع كبير بس للاسف صارت لعبة زي اللي هالايام سرق صاحب المشروع فلوسه وسافر واخوه جاته جلطة توفى على اثرها)

ام فرح:يابو فرح هونها وتهون كلم الامام يكلمهم لين الله ييسر

ابو فرح: تفشلت ماعاد لي وجه من كثر ما أطلب منه يكلمهم

واليوم جاني ابو عامر يطالبني بفلوسه والا بياخذ المزرعة وبيتنا

والا خيرني اني ازوج بنتي لولد أخته المقعد

وقال انه بيسدد كل ديوني وبيسامحني من فلوسه وامهلني لين بكرة

وانا ادخل السجن ولا ازوجها له وادفنها

ام صالح:لاحول ولا قوة الا بالله وحطت يدها على راسها انا لله وانا اليه راجعون بيفرجها ربك بيفرجها



فرح:حطت يدها على فمها تمنع شهقاتها ماتطلع

وراحت لغرفتها

تبكي

ابوي عليه ديون وبيدخل السجن وانا بيدي انقذه بزواجي من ولد اخت ابو عامر بس هذا مقعد ياربي وش السواة


يارب


توضت وصلت

استخارة

ودعت الله

وخلصت صلاة وطلعت برا

للصالة وشافت امها جالسة والحزن غزا وجهها وقالت :يمه وين ابوي

الام:بالمجلس


راحت فرح له وضربت الباب

الاب:ادخلي فرح

فرح :دخلت ودموعها ترفرف بعيونها ماتبي تبكي وبابتسامة كيف عرفت انه انا يالغالي

قال:قلبي وانا ابوك

فرح:الله يطول بعمرك يارب

جلست قدامه وقالت:انا موافقه على ولد اخت ابو عامر سمعتك وانا طالعة بتقهوى معكم

الاب:حالة صمت اعترته هزت قلبه كلماتها لا يمه لا انت تعرفين وش معنى مقعد

فرح:ايه يايبه اعرف موب عيب اتزوج مقعد يالغالي

ابوها:لا يايمه لا لاتدفنين نفسك يالغالية انا بتحمل كل شي

فرح:لا يايبه ماتتحمل روحك بهاالمزرعة وليه ادفن نفسي بالعكس يابوي حياتي بتمشي مثل مابي ودراستي بكملهاوالحمد لله

فرح:تعطي ابوها التليفون كلمه وقله موافقين

ابوها:الدموع ملت عيونه حزن عليها بنته الصغيرة اللي ماتهنت بعمرها واللي فرحها يفرحهم تاخذ مقعد

لا يابنتي لا

فرح: الله يخليك ياغالي اذا تحبني دق

الاب:يدق الرقم

ابو عامر:هلا بابو فرح هاه وش قلت

ابو فرح:موافقين

ابو عامر:زين الله يبشرك بالخير

انتظر منا اتصال

قفل والتفت لها يبي يكلمها

مالقاها

فرح:من كلم ابوها ماعاد قدرت تداري دموعها من انها تفيض من عيونها وطلعت لغرفتها

وبكت وبكت وتذكرت الموقف اللي حصل لها من سنة تقريبا والشاب اللي انقذها وحماها من ناصر وأخته الين نامت ماحست بنفسها

نروح لبيت تركي:

تركي جالس على المقعد ويضرب يديه بالمقعد وهو يتذكر كلام امه

:انت لازم تتزوج ياتركي لازم ابي أشوف عيالك قبل ماموت شفت عيال

روان ولا اشوف عيالك اذا ماتزوجت انا غضبانة ليوم الدين غضبانة عليك

نعرفكم:

تركي:شاب وسيم جميل جدا الكل يحسده جمال وغنى وتعليم درس برا حاسب الي وكان يكمل ماجستير مابقى له شي ويقدم الرسالة ولما جا زيارة لامه صار له الحادث

عمره 27

حصل له حادث وصار مقعد والامل ضعيف انه يمشي

ابو تركي:كون نفسه بنفسه وكون هالثروة من اغنى العوائل

بالرياض

صاحب شركات وابراج ماشي يهزه الا اللي صار لتركي هزه وسبب له جلطة وتوفى على اثرها

والاملاك مايديرها الا عمه ابو حاتم

وتركي رفض يمسكها بعد اللي صار له




ام تركي:انسانة متواضعة وخلوقه حريصة على عيالها وموت ابوهم واللي صار لتركي هزها

روان:متزوجة من ولد خالتها وساكنة بالكويت وعندها ولد


نرجع لتركي:

ليه يايمه انا مقعد معاق يمه ليه تصرين علي ليه

وتذكر يوم انقذ ذيك البنت

ورجع راسه ورى الكرسي وتذكر لما كان ناصر عازمة باستراحة

وهو يدور الاستراحة واقف ضربت وحدة على قزاز السيارة خاف بس لما شاف الدموع بعيونها وشاف سترها

نعم اختي

البنت:داخلة على الله ثم عليك وهي يالله تتنفس من الخوف استر علي ستر الله عرضك

يلحقوني خبني الله يخليك شوف نور السيارة تكفى

تركي:اركبي السيارة وتخبي تحت بين الكراسي

الا ناصر جاي بسيارته ومعه وحدة كاشفه عن وجهها

تركي:تلطم عشان مايعرفه

ناصر :يالاخو ماشفت بنية عليها قل صح تركض

تركي: وحاول يغير صوته لا ماشفت احد

ناصر:بين عليك غريب

تركي:ايه يالاخو تعرف وين طريق العام

ناصر :امش سيده ولف يمين ثم يسار

تركي:جزاك الله خير

وحرك سيارته وابعد وانتظر لين راح ناصر

وقال :يا الاخت عليك الامان وش جابك هنا



البنت: بكل خوف ومشاهق حسبي الله على من كان السبب حسبي الله عليهم لعبت علي وقالت حفل للدار وجيت وما كنت ادري انهم شبااااب وجلست تبكي

تركي :هدي انت بأمان

البنت: ممكن توصلني الين ذيك الانوار

وحرك تركي الين وصلها

نزلت وقبل ماتصك الباب الله يستر عرضك مثل ماسترت علي والله يحميك مثل ماحميتني

وقفلت

واليوم الثاني :

مسكو ناصر بقضية اداب

وانا نجيت بفضل الله ثم دعاء ذيك البنت ايه

حسبي الله عليك ياناصر حسبي الله عليك


وتذكر لما صار له الحادث بنفس اليوم وهو راجع للرياض وتقلبت به السيارة وصحى ولقى نفسه مقعد اللهم لا اعتراض


حرك مقعده وراح لم الاصنصير ونزل لقى امه جالسة بالصالة


وصل لها وقال:السلام عليكم

الام:وعليكم السلام

تركي:يمه انا موافق

الام :بفرحة الله يرضى عليك يمه

وان شاء الله اسبوع وهي عندك ياوليدي

تركي:وش هالسرعة يمه

الام:خير البر عاجلة

(وبنفسها ايه ياوليدي كل بنات العوايل المعروفة رفضوك الا ذي اللي مسكناها بدين ابوها

الله يوفقكم ياوليدي وتناظره وهو بيطلع لغرفته

عزلتك وبعدك عن الناس من بعد الحادث لازم اكسرها بزوجة

تحبك وتحن عليك

سامحني ادري مغصوب)

خذت جوالها ودقت على أختها ام عامر:

رن الا ام عامر:هلا بام تركي

ام تركي:هلا بك يالغالية وشلونك

ام عامر:بخير وانتي وشلونك وووشلون العيال

ام تركي:بخير هاه وش صار على الموضوع

ام عامر:لا وافقوا هم يلقون مثلكم ويرفضون

ام تركي:الله يبشرك بالخير

وديون ابوها بسددها لها

ام عامر:بتجين تشوفينها

ام تركي:ايه ان شاء الله بكرة بس لا تقولين اني ام زوجها

ام عامر:وهي تضحك ههههه ان شاء الله

قفلت ام عامر منها وهي تفكر بحال هالبنت مع ولد اختها اللي اكيد انه مغصوب عليها


تركي:الباب يضرب الا ادخل ياعامر

عامر:ههه كيف عرفتني تروك

تركي :ههههههههه قلبي

يالله تجهز ياعريس بتروح معي لبيتنا بالديرة


تركي:وليه

عامر:هو هو هههههههههه زواجك يامال العافية هههههههه


تركي:ايه هي من ديرتكم

عامر:ايه

يالله عاد وين اغراضك ابجمعها لك

وخذ عامر الشنطة وجهز اغراضه ويحط بدل وترنجات وياخذ ثياب وعطور

تركي كان يناظره:وهو يرتب له اغراضه وكيف هو فرحان له ايه خوي عمره

تركي:يوه وش ذا كله

عامر:هههههههه لزوم القعدة انا ماصدقت انك بتجي وافلتك لا ياخوك

ويغمز له والله وبتصير معرس هههههههه لا تنسانا عاد ثم انتحر

تركي:كان يبتسم ثم لما جاب طاري العرس اختفت الابتسامة من وجهه ونزل راسه وقال :

لا تذكرني انا وين والعرس وين ياعامر لوما امي غضبت على وارضاها فيه ماوافقت

عامر:بس اللي سمعته انها ماشاء الله عليها بنت ناس وستيرة وحافظة للقرآن

وبارة بوالديها وش تبي بعد

تركي:بتنظلم معي عامر انا نص انسان ياعامر عاجز ويضرب يده بقوة على الكرسي نزلت دمعة قهر

الا عامر يجلس قدامه
عامر: الله يهديك وش هالتفكير الاسود تركي تذكر(ان الله اذا أحب عبد ابتلاه)

وانت كاره هالزواج والله يقول(وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم)

يالله بس مشينا بكرة لما تشوفها بتنسى كل شي


نزلوا وركبو السيارة ومشى بهم للديرة


وهم بالطريق:

سوالف وضحك

وجود عامر بحياة تركي يخفف عنه كثير


طبعا تبعد ساعة عن الرياض

وصلوا ودخل عامر السيارة بفلتهم ونزلت الخالة وساعد تركي بالنزول ويركبه الكرسي


الا ابو عامر وام عامر يهلون ويرحبون فيهم

وتعشوا عندهم وطبعا عامر وتركي تعشوا وسوالف وضحك


اليوم الثاني:

ابو فرح :الهم والحزن بادي عليه جالس تحت ظل النخلة ومركي راسه عليها ويفكر بحال بنته

فرح طلعت لابوها بالمزرعة معها القهوة والفطور

وابتسمت لما شافته جالس تحت ظل النخل

فرح بابتسامة :صبحك الله بالخير يالغالي

ابوها :صباحك النور والسرور

فرح:تناظر الهم والحزن بعيونه ضاق صدرها

يووووه يالغالي وش بلاك

الاب:آآآآآآآه بس يابنيتي انت يابنيتي انت

فرح:نزلت راسها تبي تداري دموعها وتخفي حزنها اللي احتوى قلبها

الاب:تضحين عشاني تبيعين سعادتك وراحتك

فرح:وهذا مايستحق التضحية يابوي لو موتي فيه حياة لك اقدمها وهذا أقل شي اقدمه انت ربيتني وحضنتني من انا صغيرة بعد ماتخلى عني ابوي ونزلت دموعها تمسحها بيديها انت دنيتي يابوي

فرح بابتسامة تخالط دموعها:يبه يالله عاد لا تضيق صدري صيحتني انا استخرت ومرتاحة ولا تدري الله مايكتب لابن ادم الا اللي فيه خيرة له

انت علمتنا الرضا بالقضاء وانا راضية رضاك علي يالغالي رضاك

يابوي الله يخليك شل هالحزن والضيقة صحتك يايبه صحتك

الاب:الله يرضى عليك يمه

وصبت له فنجان القهوة وبابتسامة تفضل

وحاولت انها تطلع ابوها من حزنه وهمه



بعد العصر جات ام عامر وام تركي لهم:

ام تركي لما دخلوا للمزرعة وشافت بيتهم دور ارضي وشعبي

حزنت على حال ولدها وانه بتزوجه بنت حالتهم كذا

أم عامر :يالله انزلي

ومشوا لين وصلوا للباب

ام عامر تطق الباب الا فرح :مين

انا خالتك ام عامر ومعي ضيفة

فرح:فتحت الباب وهي تهلي وترحب حيا الله من جاء حيا الله خالتي ام عامر وضيفتها وتسلم عليها و على الضيفة اللي معها

ام تركي:فتحت لنا الباب بنت مثل القمر اعجز اوصف جمالها وترحب وتهلي بنا

عجبتني وعرفت انها فرح اللي بتتزوج ولدي

الحمد لله يارب

الا فرح:تفضلوا حياكم ودخلتهم مقلط الحريم الارضي

خذوا راحتكم بنادي الوالدة


طلعت تنادي امها وتزين القهوة


أم:عامر:هاه وش رايك فيها

ام تركي:ماشاء الله تبارك الله اخلاق ولسان ماشاء الله

ام عامر:انتظري لما تقعدين وتسولفين معها بعد

الا ام فرح:
حيا الله من جاء وقامو وسلمو عليها وبعد السلام والكيف الحال

وين الغيبات ياام عامر؟
ام عامر:ههههه تعرفين تو الاختبارات منتهية وانشغلت مع العيال الله يصلحهم نلا حقهم ملاحق عشان يذاكرون

يوووووه نسيت اعرفك:هذي اختي ام تركي

حيا الله ام تركي

ام تركي:الله يحييك ويبقيك

الا شوي جابت فرح القهوة والشاهي وصبت لهم

ام عامر:هاه يافرح وش بتسوين بعد ماتخرجتي

فرح:ان شاء الله ادخل الجامعة

ام تركي:وش تخصصك

فرح:بابتسامة مشرقة دخلت قلب ام تركي

حاسب الي

ام عامر:بس مافي الكلية شي

فرح: سمعت بيفتحونه السنة ذي

ام تركي:طلعت النتايج

فرح :ايه الحمد لله

ام فرح:ومتفوقه ماشاء الله

وام تركي:واذا مافتحوه

فرح:بابتسامة عاد ساعتها اقرر

وجلسوا سوالف الين اذن المغرب

واستأذنوا وطلعوا


ام عامر بالسيارة مع تركي وعامر

بصوت واطي: هاه عجبتك


ام تركي:ماشاء الله تبارك الله دخلت قلبي

عامر قاط اذنه: عجبتك ياخالة اللي بيتزوجها تركي

ههههههههههههه


ام عامر:حركات اللقافة ماتتركها


تركي:بصمت وبنفسة يااااه هذا قدري عندكم بعد فقيرة يمه وما ادري والا انا من يرضى فيني الا بنت فقر تغريها الفلوس

(صعب ان تظلم دون ان تعايش )

اليوم الثاني:جو الرجال وخطبوا فرح ابو عامر وتركي وعامر

واليوم الثاني سووا التحليل

وطلعوه بسرعة


طبعا مراسبوع ام عامر وام تركي جو زيارة ثانية عشان يحددون العرس الخميس ام تركي حبت فرح وحست انها هي اللي بتطلع تركي من عزلته اليوم يوم الخميس الملكة حتى جهاز ما عطوها

ببيت ابو فرح ما أقدر اوصف شعور ابوها بنته حبيبته

بتبيع نفسها بها الزواج والمقابل حريته

شرت حريته وراحته وقيدت نفسها بحياة مجهولة


يلتفت يشوف تركي كان جالس والحزن مغطيه ماشاف الفرحة بعيونه

ابد

يوقع تركي وياخذ ابوها لها توقع

جاء لقاها جالسة مع امها (الملكة جد مختصرة وام تركي رجعت الرياض تجهز لفرح بعض الاشياء حتى العم ماعلموه وأخته بعد)

والدفتر معه

يابنيتي فكري قبل توقعين فكري

لا تبعين سعادتك يمه

رفعت راسها لابوها وابتسامتها اللي تخبي وراها براكين الحزن

بالعكس سعادتي يالغالي هي لما ترجع لك الارض والبيت وتتخلص من قيود الدين

وخذت الدفتر ويدها تتنافض ووقعت لمصير وحياة مجهولة عليها وشخص ماتعرف عنه الا بس اسمه

الاب:بحزن مبروك يمه الله يوفقك

طلعه ابوه للمملك وتفضلوا الرجاجيل على العشاء بالمجلس وتركي مادخل طلب يطلع مع عروسته

لما طلع ابوها التفتت على امها اللي تبكي

وحضنتها وبكت بكت بكت

امهامن بين دموعها:هدي الله يهديك

فرح:لما سمعت صوت ابوها سكتت ومسحت دموعها

يالله يمه زوجك بالسيارة

لبستها أمها عبايتها وحبت راس أمها وضمتها

وحبت راس ابوها


طلعت مع ابوها لقته راكب السيارة قدام مع عامر

فتح لها ابوها الباب وركبت ورا تتنافض من الخوف

رجال غريب اللي هو زوجها ماشافت منه شي ابد

منزلة راسها والافكار توديها وتجيبها

وتركي:مثلها بعد

طبعا عامر وتركي دقوها سوالف مع بعض

وهي من شدة تفكيرها وخوفها ماسمعت شي



نرجع للأب:
عطاه ابو عامر اوراق الدين والملكية

دخل على امها لقاها تبكي

انهار يبكي راحت يام صالح راحت فرحي مظلومة بها الزواج ياليتني دخلت السجن ولا ظلمتها ولا ظلمتها

كنت اتمنى ازفها بيديني راحت نور بيتنا راحت فرح قلبي

وراح يجر رجوله وتوضا وصلى ودعا الله انه يسخره لها


وصلوا للرياض

وقدام أفخم القصور وقفوا

نزل عامر ونزل الكرسي وركب تركي

اما هي فما عرفت وش تسوي وكيف

فتحت لها وحدة من الخدم الباب
ونزلت لقى امه تنتظرهم وترحب وتهلي

الف الف مبروك ياوليدي


تركي:الله يبارك فيك

وتسلم على فرح:مبروك يمه

فرح:الله يبارك فيك
وطلعوا العروس فوق لغرفتها

اما تركي فجلس مع امه وعامر

ثم قال عامر:الا يابو الشباب ماودك تطلع لعروسك ويغمز له

ام تركي: لا بالله الرجال مطول قم العروس تنتظرك

تركي:طرده هي

عامر:ايه اعتبرها طرده قوم ياشيخ

تركي:هين عويمر اوريك بكرة

عامر والام هههههههههههههه

طلع تركي بالاصنصير

نرجع لفرح

لما وصلتها الخادمة للغرفة (بالفترة اللي جلس تركي معهم بالصالة)

كبيرة وروعة انبهرت فيها غرفة جلوس بتلفزيون وغرفة للتبديل وغرفة للنوم)وحمامين

فصخت عبايتها وكانت لا بسة جلابية فخمة

وشعرها فاكته وحاطة مكياج خفيف (لا تلمونها مهر مادفع لها امها باعت لها اخر قطعة ذهب وشرت لها كم جلابية وشوي مكياج وعطور)

لقت صور له معلقه على الجدار دفعها الفضول انها تشوفه

قربت لم الصورة و شهقت وحطت يدها على فمها

هو هو اللي انقذني هو اللي انقذ شرفي

يااااه قد ايش الدنيا صغيرة

كنت ادعي الله اني يرزقني واحد مثلة وقبل ربي دعائي وتزوجته اهو بس وش صار له ياربي

وش اللي خلاه مقعد

نذرن علي ارد جميلك اللي برقبتي ورجعك مثل أول وأحسن

الا يدخل وماانتبهت له شافها واقفة تتأمل الصور وتتذكر

الا قال:وش تناظرين يابنت الفقر ؟

ارتاعت والتفتت بسرعة له

الا يسكته جمالها غض نظره عنها وبلع ريقه

ونزلت راسها حيا منه

ردي وش قاعدة تشوفين

لارد من الحيا والخوف والحزن لما عايرها كن نت قااعدددة اشوف الصووور

تركي :الكلام يطلع بالقطارة بدينا اسلوب اللقافة حقكم يالفقرا

تفاجأ يوم شافها مقبلة عليه تبي تدفه بالعربية

توها بتدفه

الا صرخ بوجهها : وش قاعدة تسوين؟

فرح :ابساعدك وين تبي تروح

تركي:وش شايفتني عاجز انا اقوم بشغل نفسي ولا لك دخل فيني انت زوجة بالاسم بس فاهمة والكرسي هذا ماتلمسينه

نزلت راسها دموعها بتنزل لا صيري قوية فرح هذا جميله برقبتك ماينسى

وهو بزمرة الغضب

فرح :انا اا سفة انا غلطانة المفروض ماادفك ادري انك تقوم بشغل نفسك

صمت وهدأ غضبه

تركي :ممكن تنقلعين برا الحين مابي اشوف وجهك اللي يجيب الاشمئزاز

طلعت تجر رجولها والدموع نزلت غصب عنها

كلامه قاسي عليها يقطع قلبها من حدته


بس انا مو لازم أضعف مو لازم

لازم أكون أقوى من كذا لازم


الا الباب يضرب قطع عليها حديثها لنفسها

فرح:نعم

الشغالة"العشاء ماما

فتحت لها وأخذته منها ورتبته على الطاولة

وجات بتروح تناديه وخافت يزفها


بس تشجعت وراحت وضربت الباب

مارد

مرة ثانية لا رد

خافت يصير له شي فتحت الباب الا مقفول

عرفت انه مايبي يشوفها ولايكلمها

انسدحت على الكنبه وما اشتهت تاكل وتذكرت ابوها وامها ونزلت دموعها وبكت بكت حضن ابوها ودفا حضن امها بكت ايام حريتها بكت هالحياة الجديدة القاسية عليها

بكت لين غفت ونامت


اما تركي فكان يسمعها تضرب الباب ولا رد عليها فعرف انها ايست

جلس يفكر كيف يطفشها ويكرها فيه مايبيها يكرها



وراح بسابع نومه


صحت متأخرة وتوضت وصلت وراحت تبي تصحيه للصلاة وتراجعت


طبعا متعودة تصحا بدري


تروشت ولبست لها جلابية

وعدلت شعرها وحطت مكياج خفيف

وجلست تنتظر تركي يصحا والا امه ابدا ماحد صحا


جات الساعة 11 توها بتنزل الا تركي يفتح الباب ويطلع بالعربية

لابس بجامة

يوم فتح الباب فزت قايمة منزلة راسها


قالت:صباح الخير

تركي:من غير نفس صباح النور

بننزل نفطر مع الوالدة تحت


حطت الملفع على راسها

خير خير وين طالعة يابنت الفقر ؟ههههههههه حتى لبسك لبس الفقر

بتفشليني عند امي

وين مهرك اللي دفعناه

طمعتوه انتي وابوك

وقلتي لقطة وبيشتري لي كل شي


نزلت راسها لارد المهر ماشافت منه شي

التفت عليها

لو قالت الوالدة سفر والا شي قولي ماراح نروح فاهمة


فرح:ان شاء الله

وخلي الامر طبيعي بيني وبينك قدامهم

نزلوا تحت فرح بابتسامة تحب على راس ام تركي صباح الخير خالتي

ام تركي:تناظرها صباح النور


وجلسوا يفطرون تركي مقابلها

ولا رفع عيونه لها من ليلة امس

(جمالها سحره)

التفتت خالتها وقالت :وين ودك تسافرين

تركي :رفع عيونه لها وقعد يناظرها ابهره جمالها وينتظر ردها

التفتت لخالتها

وبابتسامة دوخت تركي :ما ودنا نسافر ودنا شهر العسل نقضيه عندك يالغالية

ام تركي:التفتت على تركي

تركي:بابتسامة حركت قلب فرح الشور شورها


خلصوا فطور واستأذنت فرح وطلعت ترتب الغرفة


وتو تركي بيطلع الا امه تمد له بطاقة صراف

وش ذي

هذا مهر فرح



ياترى وش بيصير تابعوني بالبارت الثاني

Superjunior 14-07-12 12:46 AM

وووووووووووووووااااااااااااااااااااوووووو وووووواااااااااااااااااا وووووو

بدايه ررررررررروووووو عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه تركي & فرح

حبيت فرح اللي ضحت بحياته وسعادته علشان تنقذ ابوها من الديون
تركي بصراحه كسر خاطري بس اكيد فرح راح تغيررررر كل حياته الى الافضل:4redf54r:
متى ينزل البارت الجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااي لاني حاجزت مقعد لمتابعه الرووووايه
دمتى بوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووودي

نجلاء الريم 14-07-12 02:08 PM

اهلين فلة الحلوة في بصراحة روايتك هاذي ماشالله تبارك الله تطورتي كثير ااااسلو بك شخصياتك سردك راااائع
سجليني بحول الله كل بارت لي تعليق فيه

بس طبعاااا عارفه بدمنا النفد

بارت اليوم فيه احداث كثيرة وكلها مشوقه

ظروف الزواج

انقاذ تركي لفرح

حادث تركي واعاقته لو انا منك كل حدث بارت شوفي بعض الروايات 5بارتات على نفس الحدث


ااااحذرررررك يااااويلك ان خلصتيها بسرعة مثل روايتك اللي قبل

حبك قدري

اهنيك جد جد روعه

الفل للحلوين 14-07-12 02:47 PM

مساء الورد


مشكورة خيتو Superjunior
وخيتو نجلاء الريم


ردودكم نورت روايتي


تقبلو ودي

الفل للحلوين 15-07-12 12:22 AM

صباحكم الخير


والشوق


البارت الثاني




وتو تركي بيطلع الا امه تمد له بطاقة صراف

وش ذي

الام :هذا مهر فرح ماأمداني أعطيها اياه عطها وخلها تطلع تتسوق
وتقضي أغراضها

والا خلها تتسوق عن طريق النت

تركي اللي حس بالذنب من كلامه لها وكيف ماردت وقالت ماعطيتوني مهر لانها عيبة بحقه


تركي:يمه عطيها انتي البطاقه

بطلع لعامر تبين شي؟

الام:سلامتك يمه بحفظ الله


طلع تركي للملحق وفتحه ولقاه بسابع نومه

الا :عوييييييييمر

عامر نومه خفيف: فز بسرعة

تركي:ههههههههههه بسم الله عليك قوم

عامر على حالته: الله يروع بليسك روعتني وقام يحك راسه ويتمغط

وناظر تركي:وغمز اخبارك ياعريس امس ليلة حمراء والا سوداء

تركي: زفر بالم لا سوداء ماقدرت أتقبلها عامر أحس اني عاجز لما أشوفها مع انها ودها تخدمني ودها بس انا ما قدرت أتقبلها

انا أكرهها

عامر:اللي رأف بحالته

تروك حبيبي وش هالكلام

توكم ماقمتو 24 ساعة من خذتها

والحب يجي بالعشرة

وبعدين وهو يأشر على قلبه افتحه ياتركي

وبتشوف

عامر:مافيه فطور

تركي:ابتسم

ماهمك الا بطنك

عامر:جعل هاالضحكة دوم

وترى أنا ماشي بعد الصلاة

تركي:اقعد عندنا شوي

عامر:لا لا تروك ماأقدر وحبيبة القلب اللي فوق أخاف تدعي علي

لاني ما خذك منها

وبعدين كلها كم يوم وتلقاني مقابل وجهك

تركي:يوووووووووووه ذكرتني

بكلم العم أبو اياد أعزمه

عامر راح للحمام

وتركي دق على ابو اياد


تركي: هلا عمي

ابو اياد:هلا وغلا وشلونك

تركي:بخير

وخالتي والعيال

ابو اياد:بخير كلهم

تركي:ابشرك البارح ملكت ودخلت

ابو اياد :متفاجئ ماشاء الله من متى
تركي:بظرف اسبوع وتراك معزوم انت والخالة والعيال يوم الخميس الجاي بالرياض

ابو اياد: تم يابوك مبارك ياوليدي منك المال ومنها العيال

تركي:سلم على الكل

ابو اياد يبلغ

وقفل وجلس مع عامر وافطر ثم رجع للديرة




نرجع لام تركي


جوالها يدق

ام تركي:هلا ببنيتي حبيبتي

روان:هلا والله كيفك يمه ان شاء الله بخير

الام:انا بخير وانت وزوجك وولدك بخير



روان:الحمد لله بخير

الام:ابشرك تركي تزوج البارح

روان:وانا آخر من يعلم يمه هذا أخوي ومن حقي افرح بعرسه

الام:ياروان كل شيء جا مستعجل وقالت لها السالفة

روان:وهي حلوة يمه

الام:ماشاء الله الله لا يضرها

روان :حمستيني اشوفها

الام:قريب الاسبوع الجاي الخميس مسوية عزيمة بمناسبة زواجه وبعزم الاهل يشوفونها ويباركون لها

روان:وهو مبسوط يمه

الام:تعرفين تركي مايبان عليه

روان:تامرين على شي

الام:سلامتك نشوفك على خير

الام :فمان الله

وقفلت من أمها

بالكويت:

بقصر كبير من أثرى عائلات دولة الكويت

بأحدى الاجنحة قفلت روان من أمها

الا بدخلت زوجها

روان:هلا وغلا بحبيب قلبي

اياد:هلا والله بحبيبة قلب وروح اياد جاء وحضنها من ورا

اخبارج

روان:بخير اشتقت لك

اياد:وأنا أكثر

روان:الوالدة تسلم عليك

اياد:عليج وعليها السلام

رواني قلبي ماودج تغديني والا اتغدى عليج

روان:ههههه لا الغدا جاهز تحت

وبالاصنصير

روان:الا ترى تروك تزوج

اياد:من صدقج تزوج

وانفتح باب الاصنصير
وطلعوا
روان:ايه وكل شي صار بسرعة

اياد:اها

الا وصلوا لصالة الطعام:


لقوا الكل مجتمع على السفرة


ابو اياد:

عمره 70 من أكبر تجار الكويت كويتي الجنسية سعودي الاصل

متزوج من أخت ام تركي


ام اياد: صفاتها مثل صفات أم تركي بالضبط

اياد:عمره 28 سنه جميل ماخذ روان بنت خالته

عنده ولد منها اسمه مازن


عهود:عمرها26 سنه جميلة جدا بس ماتجي ربع جمال

فرح متكبرة شوي درست برا

بنفس جامعة تركي

العلاقة مابينهم صداقة فقط لاغير والسبب وصاة خالته وزوجها بحفظها فكان أنسب حل الصداقة لكن هي تعدت على الخط الاحمر لاعجاب ثم حب

تركي لما اعترفت له حاول يبتعد عنها وفعلا قدر واجل تقديم الكورس حق الماجستير لحد ماتخلص




نرجس: عمرها 24 متزوجة من خارج العايلة عنده بنوته حلوة عمرها 3 سنوات اكيد تستغربون تزوجت الصغيرة قبل الكبيرة


ههههههههههههههههه

لان عهود شايلة فكرت الزواج من راسها ياتركي يا لا



و نرجس هي لها حكاية خاصة










روان واياد:السلام عليكم

الكل وعليكم السلام

جلسوا ياكلون

الا ابو اياد:على البركة زواج تركي من شوي داق علي يبشرني ويعزمني العشاء الخميس الجاي



عهود:اللي انصدمت تركي تزوج مستحيل

انا أحبه تركي لي ماعاد قدرت تكمل أكل

قامت:الحمد لله

الام:ماكلتي يمه

عهود:لا بس شبعت الحمد لله

وطلعت تركض لغرفتها تداري دموعها دخلت غرفتها

وصكت الباب

جلست على سريرها تبكي

نرجع تحت بصالة


الام:بس مادرينا

روان:توي ادري الحين

امي تقول كل شي جا بسرعة ماصدقت وافق عجل بكل شي

تخاف يرفض


الام:الحمد لله انه تزوج وكمل نصف دينه بحاجه لمرة تراعيه وتاخذ بالها منه


اياد:جهزوا حالكم ترا الاربعاء بالرياض

وجلسوا ياكلون وكملوا سوالف




نرجع لعهود عيونها محمرة ومليانة دموع وتشاهق

تمسح خشمها

وراحت لم الدرج وطلعت صورته وجلست تبكي ليه ياتركي ليه

انا أحبك والله احبك ليه فرطت بحبي لك

وتذكرت آخر مرة شافت تركي

كان جالس على الكراسي الخشبية بحديقة الجامعة

جات وسلمت عليه

عهود:السلام عليكم

تركي:وعليكم السلام

عهود:اخبارك

تركي:تمام وانت اخبارك

عهود:مدامك بخير أنا بخير وتفرك يديها ببعض

ناظرها تركي عرف ان عندها سالفة

تركي بابتسامة وش عندك

عهود :تركي ودي أصارحك بشي

تركي:وأنا عندي لك شي

عهود لمعت عيونها كانت تتوقع انه يقول لها انه يحبها

عهود:قول انت اول

تركي:امممممممم وش رايك بعامر

عهود :هزت راسها يعني ماني فاهمة

تركي : كزوج

عهود تبدلت معالمها من ابتسامة لصدمة كأن أحد صفعها على خدها


عهود:رجال و نعم فيه كل بنت تتمناه

اجل اقوله انك موافقه

امممممم لا ماعمري فكرت فيه

تركي:طيب ليه عهود

لاني بصراحة أحبك انت تركي قلبي ينبض بحبك

انا ابيك انت مابي عامر

تركي:انصدم من كلامها وجرأتها وقال لها بنبرة غضب

عهود اللي بيني وبينك علاقة قرابة وأخوة لا أكثر أعتبرك مثل روان
ولا عمري فكرت باللي جا على بالك

هذا شعوري تجاهك

عهود: بس ياتركي افهمني

تركي :انتي تعديتي خط الصداقة والاخوة ياعهود

وقام عنها

هي تناظره يبعد وببعدة غيم الحزن بقلبها وامطرت دموعها وبكل خطوه يخطيها يدعس على قلبها

وش ذنبي حبيتك تركي


ومن عقبها أجل كورس الماجستير وصار له اللي صار

اهئ اهائ

تركتني وحيدة تركي بالغربة برا انت السبب بالي صار لي ويصير

والله ياتركي ماأخليك تتهنى ابد
انت لي انا ايه وبرجعك لي ولو على موتها




نرجع لم السعودية:


بالمزرعة

ابو فرح ضايق صدره البيت فضا عقبها

راحت شمعة البيت يتخيلها بكل زاوية

وامها ضايق صدرها


ابي اتطمن عليها ما أدري وش بلاها

حتى رقم ماعندي أكلمها

مالي الا أم عامر:

وراحت تدق عليها وردت

ام فرح:السلام عليكم

ام عامر:حي الله هالصوت

كيفكم

ام فرح:بخير

انتم وشلونكم عساكم بخير


الحمد لله بخير

ام فرح :ودي اتطمن على بنيتي

ام عامر:تراها بخير توني مقفلة من أختي

وان شاء الله بتكلمكم

ام فرح:من بين دموعها هي بخير

ايه ومبسوطه

الله يبشرك بالخير

وقفلت منها

والتفتت له وقالت تراها بخير ومبسوطة

ابو فرح:ايه الحمد لله

وبنفسة

لا بالله من شفت وجهه وانا داري انه مغصوب وبنيتي بتتعذب معه

والسبب انا وقام قبل لا تشوف

زوجته دمعة تحمل هموم وندم والم وراح من غير شعور يم غرفتها

وتذكر لما كان قبل مايدخل عليها تفتح له الباب وتبتسم له

وتذكر لما تفطر معه وتمزح

حس بخنقه بصدره وتعب والم مثل الم اللي يغرس سكين حاد بالقلب

وطلع برا البيت ياخذ نفس تذكر لما يشوفها تجي لمه تركض وتحضنه هنا عند الباب

انهار على الجدار يبكي وده يغمض ويفتح ويلقاها قدامة

الوردة اللي رباها وكبرها نزعها بقوة وغرسها بارض فيصل القاحلة

يارب رجيتك ارحمها وسخره لها يارب


نرجع:

لفرح




بالرياض:

طلع تركي للغرفة




طلع لها فوق لقاها ترتب غرفتهم


تركي :كان ناديتي الشغالة ترتبها

التفتت وبابتسامة ممزوجة بخجل من اليوم ورايح انا ارتبها وانا المسؤولة عن كل شي

التفتت وشافت شهاداته معلقة

وقالت:هذي شهادتك

تركي:وش عليك انت وش هااللقافة

فرح:نزلت راسها لا لا تضعفين ورفعته اممممم بابتسامة مو لقافة بس يمكن تقول حب استطلاع بس حبيت اعرف تخصصك

ووش دارس لانه ماشاء الله عليك بين انه تخصص دقيق جدا وصعب

تركي باستغراب ممزوج بدهشة:قال كيف عرفتي

فرح بابتسامة ممزوجه بخجل:طريقة كلامك وتنظيمك لكل شي وشكل الغرفة

تركي: تخصص حاسب الي

فرح:ماشاء الله طيب اي تخصص

تركي:هندسة برمجيات

فرح :ماشاء الله انا أحب الحاسب وطموحي أكمل وادرس حاسب بس بصراحة المسار حقك صعب انا ابي اسهل شي



تركي:متى متخرجة
فرح: تو هالسنة

تركي:كم عمرك

فرح:19

تركي:بزر يمه مزوجتني بزر وبنت فقر

ودك تكملين جامعة هنا

فرح:بفرح ايه وتخصص حاسب الي بعد

تركي:بضحكة استهزاء
اجل تبين تضربين عصفورين بحجر يالفقيرة قلتي اخذ ولد العز وأكمل دراستي بفلوسه وتعالي ومن وين تعرفين انتي اصلا الحاسب هههههه ابوك ماعنده يوكلكم ويلبسكم ويخليك تكملين تعليمك هههههه
تكلمي قولي شي والا هذي الحقيقة




فرح :تناظره بابتسامة ولما سمعها كلامه اختفت الابتسامة ومنزلة راسها كل كلمة تطلع منه توجعها

اهانها عايرها
رفعت راسها له وقالت: طبعا بعد رضاك

تركي:تكملة دراسة مافيه انت تسمعين

فرح:ماحبت تناقشه وبابتسامة اهم شي رضاك حبيبي

تركي:سكته كلمة حبيبي اللي طلعت منها

وابتسامتها تسحره

فرح:قلبي ممكن اوديك ترتاح شوي

تركي:لأ انا ماني عاجز كم مرة اعيد واكرر

فرح:بس ودي أخدمك

تركي:راحتي لما تفارقين عن وجهي وترجعين لاهلك قولي كم تبين واطلقك

قولي

فرح :لا رد

قلبها بدأ ينزف من كلماته

تركي:ردي والا العرض مغري وألجمك

ههههههههه فكري وردي لك من الهللة للمليون

ودخل الغرفة وصك الباب

فرح:
واقفة تناظر بفراغ دموعها تنزل بغزاره

حياة صعبة ببدايتها مع انسان صعب وقاسي اهانها عايرها ساومهاو

واحتقرها

كل دمعة تنزل من عينيها تحمل آهات الالم


والشوق للارتماء في حضن ابيها او امها

كم تتمنى حضن احدهما ليواسيها

في محنتها


ويمسح على رأسها







آآآآآآآآآآآآآه طلعت من قلبها



بس تحملي يافرح تحملي

جميله برقبتي

ابرده له ثم انسحب من حياته بهدوء زي مادخلت


مايهم ان رحت لو جاني كلام
المهم ابدعت في رد الجميل

ماالوم القلب وان صابه ملام
ارتجي المعبود ولْجَرحي كفيل

طعنة بالظهر جتني في الظلام
من اعز الناس واعطيكم دليل

المحب احيان يجرح باحترام
لايزيد الطعن او يشفي الغليل

لايسل السيف لو زاد الخصام
او يجيه الفكر ينوي بالرحيل

يكتم الاهاات وان شح الغرام
يذرف الدمعات يوفي للخليل

يحشم المحبوب ويصد السهام
يوفي بحبه ولو كان الـقـتـيـل

انعكس هالحال والله ياحرام
صرت بعيونه مزّيف مو اصيل

من يلوم اللي رقى حد الغمام
كود شخص ٍ عشت في حبه ذليل




تمسح دموعها

لا تتوقعون ان صمتي ضعف أو خوف من تركي لا والله والدموع هي الشي الوحيد اللي يخفف عني

وانا بامكاني أرد وأسكته بس أخلاقي وتربيتي ماتسمح ارد لاي أحد السوء بالسوء فما بالكم بزوجي اللي ارضاه يدخل الجنة

وأنا ابي اتقرب منه أكثر وماتتصورون وش كثر فرحت لما كلمني عن تخصصه

تركي من جواه انسان محطم واليأس سكن قلبه والاحساس بالضعف غلفه

انا لازم أكون جريئه معه شوي لازم

(هههههههه لا يروح فكركم بعيد أقصد ان اتجرأ معه بالكلام

وبعض الافعال الله يعيني بس الحيا يذبحني ادعولي ربي يعيني)





طريقا وعرة أمامك لتصلي لمبتغاك فرح الطريق لتركي مليء بالاشواك

التي يجب عليك اقتلاعها وازالتها والتي لابد ان تخدشك بعض الشي

وتزرعي مكانها الورود


شوي الا التلفون حق الغرفة يرن







فرح:نعم

ام تركي:انزلي يمه ابيك

فرح:ان شاء الله عدلت مكياجها عشان مايبين انها تبكي و

نزلت فرح لخالتها

وجلست

مدت لها بطاقة الصراف

فرح:خالتي وش له البطاقة

ام تركي:مهرك

فرح :خيركم سابق وتركي مايقصر ومهري اني فزت بخالة مثلك وزوج مثل تركي

الله يطول بأعماركم


ام تركي اللي كلماتها اسعدتها

مهرك وحقك يمه

وانت أكيد لازمك اشياء او محتاجه شي

فرح:خيركم سابق

عطيها تركي خالتي

الخالة:هههههه كل واحد يقول عطيها الثاني

المهم شوفي الصناديق والشناط فيها كل اللي تحتاجينه هذي جبتها لك طلبيه من برا هدية زواجك

شافتها فرح ونزلت راسها حزن

ام تركي تمسح على كتفها:يمه فرح لا يروح فكرك بعيد تراك مثل بنتي

وربي غلاتك مثل روان

فرح:تسلمين خالتي وانا أعدك مثل امي


فرح:تذكرت أبوها وأمها وكيف هي اشتاقت لهم

ام تركي: بابتسامة حنان مدت لها جوالها وقالت :خذي يمه كلميهم

فرح:بابتسامة خذت الجوال

ودقت عليهم

رن طوط طوووووط الا يجيها صوت وش كثر اشتاقت له

فرح:يبه

الاب:ماصدق دمعت عينه ياعيون ابوك وروحه

فرح:نزلت دموعها وشلونك ووشلون امي

الاب :بخير انت وشلونك

فرح تذكرت كل شي:بخير ونعمة ومبسوطة يبه الحمد لله

وتركي ماقصر معي

الاب:حس براحة بس مغلفة بشك الله يوفقك ويسخره لك

فرح:جزاك الله خير

الا يبه امي وينها

الاب:نايمة يمه

فرح:اجل أكلمها بوقت ثاني سلم عليها

الاب :سلمي على تركي

فرح:يبلغ

وقفلت الا خالتها كيفهم

فرح تمسح دموع الشوق الحمد لله بخير

ام تركي:ارتحتي

فرح:الحمد لله الله يخليك لنا ويطول بعمرك


الا وين تركي

فرح: نايم

اجل لا تصحينه ابرسل غداه له

قومي يمه الغدا

وقاموا يتغدون

الا على فكرة:الاسبوع الجاي فيه عزيمة كبيرة عشانكم

والكل بيحضر

وشوفي وش ناقصك حبيبتي

المصممة بتجي اليوم المغرب

تصمم لي ولك

فساتين

فرح:ان شاء الله

خلصت واستأذنت وقلت:ابصعد فوق لتركي

اصحيه واعطيه غداه

الا الخادمة رقت لها هدايا خالتها


ورقت فوق

فرح:حطي الاغراض بالزاوية هناك

وراحت للطاولة وجهزت غداه وراحت لغرفته وضربت الباب

وفتحته الا هواء التكيف البارد يصقع بوجهي والغرفة ظلام

قربت لم السرير

وبصوت واطي:تركي تركي

تركي:همممممممممم

فرح:قوم تغدا

تركي:فتح عيونه الا يشوفها

فرح:يالله قلبي تبي تساعده يقوم

الا يدفها وخري عني كم مرة قلت لك انا أقوم بشغل نفسي وبصراخ انقلعي برا

فرح:اتفاجأت بردت فعله عليها

وقفت بعيد شوي

تطالعه كيف يقوم

تركي:اطلعي برا وش موقفك

فرح:تقرب له الكرسي

وبلا رد

تركي:هاتيه هنا وقال برا صمخا ماتسمعين

فرح :قربت له الكرسي وطلعت

بس بنفسها سوت انجاز

لما حست به رايح للحمام الله يكرمكم دخلت وطلعت له داخليات وحطيت الثوب على السرير والشماغ قريب منه

وطلعت بسرعة قبل مايطلع ويزفني

وجلست بالصالة انتظره عشان يتغدى

تركي :طلعت من الحمام الله يكرمكم لقيت اشيائي مجهزة فوق السرير

ولا شفتها

وعلى طول لبستها وطلعت لقيتها جالسة بالصالة





سمعت الباب ينفتح:

الا يطلع بالكرسي المتحرك

ويشوف الغدا مجهز

على الطاولة

كم الساعة

فرح:ثلاث العصر

وليه خليتيني نايم

ماحبيت أقومك وجبت الغدا معي

تركي:هيييييييييهه وش شايفة نفسك انتي

هاه تتصرفين من كيفك

المفروض تصحيني اتغدا مع امي يابنت الفقر

والا تبين تستفردين بكل شي هههههههه

ترا مالك كلمة هنا انتي والجدار واحد
شيليه انسدت نفسي من شوفتك

وراح يبي ينزل

لحقته فرح:عيوني أنا اسفة ماكنت اعرف ان يهمك تصحى وتتغدى مع الوالدة وربي ماكنت ادري

تركي:انقلعي عني توها بترجع الا تعالي وش قررتي باللي قلت لك


فرح بنفسها لازم تتجرأين : تركي أناابيك و لو حطوك بكفه وفلوس الدنيا بكفه أختارك انت


وطلعت وخلته

تركي صمت لفه ماتوقع هالرد يطلع منها

ايه ماتوقعتها ترد كذا كنت أتوقع انها تساومني بتوصل للمليون

بس الغريب انها أختارتني انا واختارت الحياة معي رغم عجزي

غريب أمرها غريب

(لقد أزالت تلك الشوكة التي اقفلت باب حدائق قلبك أحسنت

فرح )


فرح :ماأدري وش هالجرأة اللي جاتني وخلتني اقول هالكلام

وصمته بعد ردي عليه ؟؟بدا يلين تركي بدا

الحمد لله لك يارب يارب يسر علي خدمته ورد جميله

Superjunior 16-07-12 12:45 AM

يسلمووووو يا الغلااااااااااااااااااا
على البارت
فديت فرح وقلبها الطيب وتعامله الحسن من تركي مع انه كان قاسي معها
يس اكيد فرح راح تكون نور لقلب تركي والله يسىترررررررر من عهود
وبتظار البارت القادم على احرررر من الجمررر حبى متى تنزلين الباارتات
وكل عام وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااانتي بخيررر:0041:

الفل للحلوين 17-07-12 06:10 PM

مساااااااؤكم ورد


مبارك عليكم شهر رمضان ... اللهم اجعلنا من صوامه وقوامه


مشكورة اختي Superjunior

وان شاء الله البارتات تنزل كل خميس


تعرفون شهر رمضان الواحد يكون مشغول


تقبلوا ودي

الفل للحلوين 19-07-12 12:13 AM

صباح الورد والفل والياسمين




البارت الثالث




اما هي فصلت ورفعت يديها تناجي ربها

تدعي يارب احفظ أهلي يارب يارب يسر لي خدمة زوجي يارب

يارب ساعدني وعطني القوة يارب


يارب اشفيه مما فيه يارب



خلصت التفتت وشافت الاغراض اللي جايبتها خالتها وشافت شنطتها مارتبت

سحبت الشنطة ودخلت الغرفة وراحت وجابت أغراض خالتها حطتها على السرير

وبنفسها انا لازم أخطي الخطوة الجريئة وارتب أغراضي بالدولاب

و انام معه (واحمرت خدودها وحست بالخجل بس لا زم أسوي كذا لازم


بيقول عني قليلة أدب وجريئة بس هذا اللي ينفع مع تركي

يارب قدرني بس )

فتحت الدولاب وشافت الارفف اللي فوق واللي تحت وغيرت

خلت ملابسة بالارفف اللي بمستوى الكرسي وقريبة يمه
بس استغربت لما شافت مجلد كبير

مكتوب كله بالانجليزية

وقرت اسمه عليه

استغربت وجاها الفضول تعرف وش هو وقالت بنفسها:هذي فرصة لازم استغلها

وفتحت شنطتها وبدت ترتب ملابسها فوق

وراحت لم الاغراض اللي من خالتها

فتحت

الصندوق الاول لقت فيه

أطقم ذهب والماس وساعات من ارقى الماركات

ابتسمت


وفتحت الصندوق الثاني

ولقت عطور من اغلى الانواع وخمريات وتول بعطور نادرة


وفتحت الصندوق الثالث وهو أكبرها

لقت فيه

بجايم من الحرير والستن الفاخر وقطنية من ارقى المحلات وجايبه معها ارواب قصير

ولقت فيه قمصان قصيرة حلوة

ولقت فيه قمصان نوم يوم شافتها شهقت وتوردت خدودها

ولقت بناطيل وفساتين قصيرة وبلايز

كل شي جابته لها



رتبتها بالدولاب


ونظفت الغرفة

وجلست تريح

اما تركي فدخل على الوالدة

مساء الخير

الام:مساء النور

هاه عساك قيلت وارتحت

تركي:الحمد لله

الام:ترى انا اللي قلت لها لاتقومينه خليه ينام

تركي:تذكر وش قايل لفرح

وصمت

الا بلغت عمك ابو حاتم

تركي:يووووووووووه تصدقين نسيت

اكيد بيزعل علي


بروح له بعد المغرب

امه زين يمه

الا على فكرة ترى المصممة بتجي المغرب وبعد اذنك ابيها تقوس لفرح

اييييييييييه مايخالف


اما فرح فأخذت لها شور بالحمام اللي جوا الغرفة اللي يوم دخلته كان مصمم للي في حالة تركي وطلعت من الحمام

ولبست لها فستان من اللي جابتهم خالتها

وشعرها بدت تنشفه


الا يصعد تركي

دخل ماشافها بالصاله

دخل للغرفة وشافها جالسة على التسريحة تمشط شعرها وكانت لابسة الفستان

لونه وردي فاتح مناسب لبشرتها البرنزي الفااااااااااتح المايل للبياض

وشاف نقش الحنا بيديها

كانت تمشط شعرها ولا انتبهت ولا حست به

الا تشوف المراية عاكسته

ارتاعت ووقفت ونزلت راسها


تركي:من سمح لك تدخلين الغرفة


فرح:لا رد

تركي:ولا يابنت الفقر جالسة ولا همك

فرح:رفعت راسها وبابتسامة ممزوجة بحيا وناظرته كنت انشف شعري

راحت يمه ومسكت العربية ودفته ولا قدر يقول شي

:قربته يم الطاولة اللي بالصالة وراحت

وطلعت من الثلاجة عصير وفطائر حمتها بالميكرويف

وجابتها له

وبابتسامة تسحر

تفضل حبيبي أكيد جوعان ماتغديت

تركي:شيليه عني شوفتك تسد النفس

جات وشالته








ورجعت وجلست قباله




















فرح:أبوي يسلم عليك

تركي:الله يسلمه وكيف كلمتيه

فرح:(تراها تتظاهر بالقوة والجرأه

ومن داخلها ميته خجل) من جوال خالتي


تركي:اها


صمت مابينهم
فرح حبت تكسر هالصمت :بعد أذنك

خالتي اليوم بتجيب المصممة وطالبتني

تركي:هي قالت لي ولا تسوين تصميم يفشل يابنت الفقر تفشلينا

قدام الناس

والا خلي أمي تصمم لك

يكون أحسن

الا وش سالفة هالصناديق الفارغة ؟

فرح:بنفسها أفشلك ؟

خالتي جايبة لي هدايا

تركي:أها وانا أقول الفستان اللي عليك من وين؟

أكيد هي عارفة ذوقك الخايس يابنت الفقر وجابت لك

فرح:كلماته قاسية عليها ومؤلمة اممممم قلبي(يالله تطلع مع كم رقعة بالقلب وخوف) عجبك

تركي:اي شي تجيبه امي حلو

فرح :أكيد ياقلبي الله يطول بعمرها ويحفظها لك

فرح وهي بابتسامة تأشر باصبعها له ممكن سؤال صيغنون بس

تركي يطالعها من قريب جمالها يسحر

تركي عجبه شكلها الطفولي والعفوي

تركي: خير وش عندك بعد


فرح: عن أذنك شوي باجيبه

وقامت وهو يسترق النظر لها وسلمته الكتاب وهي تبتسم

فرح:هذا من تأليفك

تركي: هذا من وين طلعتيه أنا قايل لعامر يحرقه

فرح:من ارفف الدولاب لما جيت ارتب ملابسي

تركي:متضايق بالحيل ومرتبة أغراضك بالدولاب معي \

انتي وش انتي

جاية تقلبين مواجعي

يابنت الفقر

حس بعجزه وذكرته بالحادث وبوفاة ابوه قلبت عليه المواجع اللي

يبي يتناساها


رمى عليها الكتاب بقوة ضرب بوجهها وآلمها

فرح منصدمة من ردة فعله وغضبه الكتاب صابها على خدها وعينها

الالم شديد


ضربة الكتاب تحرق وتآلم

نزلت دموعها

اما هو فدخل للغرفة يبي يهرب من هالذكريات المؤلمة مايبي يتذكرها مايبي

حط راسه بين يديه

تذكر الحادث بتفاصيلة

كان يسوق وهو يفكر بالبنت وبناصر

اللي كان يبي يطيحة بها الفساد

الا تواجهه سيارة ماقدر يتفادها وتقلبت به السيارة

ليصحى بالمستشفى

الشعور صعب وصفه

رجولك ثقيله ماتقدر تحركها كأنها حجر

يشوف عامر قدامه

تركي:انا وين

عامر:الحمد لله على السلامة بالمستشفى

تركي:تذكر الحادث الله يسلمك

وجه عامر مايبشر بالخير

تركي :فيك شي عامر


عامر:لا وشح بوجهه عنه

الا على دخلت د. حمد

د.حمد:الحمد لله على السلامة

تركي:الله يسلمك د .حمد رجولي ماحس فيها وش صار


حمد:تركي انت رجال مؤمن بقضاء الله وقدره

آآآآآآآآآآآه تذكر لما قال له :الضربة جات بالظهر وتاثر العمود الفقري جاك شلل نصفي

خبر كالصاعقة نزلت على رأسه

ما امر ذلك الخبر عليك تركي

اصبحت عاجزا تحطمت أحلامك وانتهى كل شي

تركي:
يعني ماني قادر امشي مرة ثانية د.حمد تقول الصدق

حمد نزل راسه بحزن

تركي:ما اصدق عامر والله ما أصدق ضمه عامر لصدره بكا تركي


(قلما يبكي الرجل ولكن عندما يبكي ما أصعب بكاءه)


تركي :عامر:ابوي وين ؟امي وينها ؟روان وينها ما أشوفهم

عامر :نزل راسه

تركي:ابوي فيه شي

عامر:لارد

تركي:عامر اسألك بالله رد

عامر:البقا براسك عمي توفى


ضربة اخرى تلقاها تركي

لم يصدق

تهاوى بين يدي عامر ليصاب بنهيار عصبي جراء صدمتين بان واحد



ليفيق على نفس الحالة والواقع المر الذي يجب ان يعايشه

نعم اتعلمون كيف عايش الواقع هذا

عايشه بالرضاء بالقضاء والقدر

وبتقوية صلته بربه التي انتشلته من تعاسة الى السعادة



الا يسمع أذان المغرب يخرجه من تلك الذكريات المؤلمة

ليستعد لمناجاة ربه التي يجد بها لذة تنسيه هذا الالم


توضأ تركي واستعد للصلاة وطلع من الغرفة وما اهتم لفرح أبد







نرجع لفرح:

راحت لدورة المياة ماتبيه يشوف دموعها وضعفها كانت تحسب ان هالكتاب بيقربها منه بس حست انها ابعدها منه بالحييييييل

تمسح دموعها وتمسك خدها تحسها حارة

شافت المراية

شهقت لما شافت خدها محمر وعيونها منتفخة من الضربة

بكت وهي تكتم شهقاتها

توضت وطلعت

وجلست تصلي


سلمت ودعت ان الله يلين قلبه لها ويسخره

ما أقساك تركي ما أقسى قلبك

قرت اورادها

وتفكر يارب وش السواة وش أقول لخالتي لما أنزل

مابي أكذب

وصعب أقول تركي


دقت عليها خالتها

فرح المصممة تحت انزلي

فرح:نزلت دموعها حنانها يحسسها بأمها وش اشتاقت لها تبي تشتكي لها قسوة تركي

خالتها:حبيبتي وش فيك

فرح :مافيني شي وهي تمسح دموعها بيدها

بنزل الحين


خالتها مارتاحت صعدت لها


نرجع لتركي:


ركب مع السايق وراح لعمه


لقاه بالخيمة هو وحاتم


العم :حيا الله تركي وينك من زمان ماتقول عندي عم

حاتم: حيا الله القاطع

وين الغيبات لا يكون بس سويتها وتزوجت

تركي:وش دراك

ابشرك عمي تزوجت


العم:افا وانا عمك ما تقولي

تركي:ياعمي الموضوع جا مستعجل

وقال له السالفة


نعرفكم:

العم ابو حاتم:شريك لابو تركي وماسك الشغل

حنون وحبوب

ام حاتم:طيبة تحط على الجرح يبرا راعية واجب


حاتم:30 سنة وسيم مهندس مابعد تزوج


هناء :25 سنة جميلة جدا متخرجة وجالسة بالبيت


سارة:15 مملوحة وفلة



وغصبه عمه على العشاء



طلعت أم تركي فوق

وضربت الباب وفتحت لها فرح

شهقت خالتها يوم شافت وجهها وكيف عينها منتفخة

وش صار لك؟

فرح:بكت وحضنتها خالتها

مين تركي؟

فرح:لا طاح علي صندوق طقم الذهب

ام تركي:بسم الله عليك

لا زم اكلم الدكتورة تجي تشوفك

والمصممة بخليها تطلع لك هنا وتقوس عليك


كلمت ام تركي الدكتورة وطلعت المصممة فوق


المصممة رانيا:يييه شو هيدا اللي بوجهك

ام تركي: بسيطة يالله وين التصاميم والاقمشة

وبدوا يختارون واختارت فرح تصميم روعة(وهي تتذكر كلام تركي القاسي) واختارت الالوان وأضافت له بعض الاشياء

ام تركي:منبهرة وكيف تنقي وتناقش وتختار

خلصت الا الدكتورة واصلة


الدكتورة:لك مين عامل فيك ده

فرح:طاح علي الصندوق

الدكتورة:وكشفت عليها

ام تركي هاه بشري عندنا عزيمة بعد 5ايام

الدكتورة:لا حاجه بسيطة والمرهم دا حيخففه في 4 ايام

الدكتورة:مرة تانية ابأ انتبهي

ومتسحبيش حاجة ثقيلة بعدين تكوني حامل ويبقأ مصيبة

فرح:وردت خدودها ان شاء الله

الدكتورة: يا اختي بتنكسف

وبينها وبين فرح دنتي قمر بسم الله ماشاء الله

يابخته تركي

ام تركي:يالله عاد يابثينة عن الكلام الزايد

دكتورة:هوه انتي كدا ياام تركي

لما اجي اسولف بتقولي يالله خلصي



أخذت ام تركي الادوية منها

والتفت على فرح وابتسمت وقالت عقبال يابنتي ماأفرح بحملك

ابتسمت فرح بحيا

جابت ام تركي المرهم وفتحته

وحطته على وجه فرح تذكرت أمها ونزلت دموع الشوق اشتقت لامي

خالتها: الله لا يحرمكم من بعض

فرح:مشتاقة لها

ام تركي :بتشوفينها قريب ياعمري وبنروح سوا لها

الا ترى التسجيل بدا ذا اليومين ماودك بالجامعة

فرح:الا بس بأجلها ذا السنة تعرفين خالتي تركي بحاجة لاهتمام

ام تركي: بس حرام تضيعين سنة من عمرك بعدين تتحسفين

فرح:عمري ماراح اتحسف على هالسنة لانها بخدمة تركي وسعادته

ولا ودي ابتعد عنه


ام تركي :الحمد لله اللي ارزقني مرت ولد مثلك ويشهد الله ما أعدك الا مثل بنتي أخليك ترتاحين

فرح:خالتي لا تنتظريني على العشاء
\
ام تركي:ارسل لك عشاك

فرح:لا تتعبين نفسك احس مصدعة وبنام


ام تركي:ماعلي بارسله

وطلعت

أما فرح فتفكر بتركي

وليه سوا كذا وتذكرت لما قال انت تقلبين مواجعي


ونامت وهي تفكر


تركي:رجع من عمه

ودخل على أمه السلام عليكم

الام:وعليكم السلام

تركي:عمي وعياله يسلمون عليك

الام :الله يسلمهم

هاه عسى ما زعل

تركي: والله انه هه بس رضا

وعزمته هو وعياله

الام :زين

تركي:هاه جات المصممة

وعساك اخترتي لها الزين

الام :هههه لا هي اللي اختارت وصممت

تركي :لا أكيد بتفشلنا

الام :تعشيت
تركي: ايه

الا وين فرح؟

اليوم وانت رايح تصلي ماأدري وش جات تاخذ من الدولاب طاح عليها

صندوق وضربها على وجهها وعينها

وتورمت واستدعيت بثينة وعالجتها

تركي:تذكر وش سوالها وهو كان رامي عليها مجلد الماجستير

بطلع أشوفها


ياقسوة قلبك تركي الى أي درجة تصل


طلع للغرفة ودخل بشويش لقاها نايمة قرب منها وشاف وجهها وكيف جهة الضربة متورمة ومشوهتها

يارب انا ليه سويت فيها كذا ماتستاهل

تحاول تخدمني وانا أصدها

ليه ياربي ليه

وطلع للبلكونة يفكر

فرح فتحت عيونها لقت نور البلكونة مفتوح وشافت تركي جالس

يفكر


فرح:حبيبي تركي

تركي:غمض عيونه يوم قالت حبيبي

تركي:نعم والتفت لها

وشافها واقفة ببجامتها وكيف وجهها متورم

انا ماكنت أقصد اني آذيك

فرح جات وجلست قدامه ومسكت ايديه

تركي حس باحاسيس اول مرة يحسها

ابتسمت له:مسامحتك و اللي صار صار والسبب فضولي اللي تسميه لقافة

تركي:ابتسم لها

فرح:حست بالفرح يدب بقلبها لما ابتسم لها يعني فيه امل


(لقد نجحتي فرح ها انت فتحت باب قلبه )


يالله قلبي ماودك تريح

ممكن ادفك

تركي:يحرك رأسه بايه

دفته ودخلته الغرفة

وراح لدورة المياه


وطلع لقاها واقفة ببجامته وعطته اياه والابتسامة مافارقتها

ولبسها

وقربته يم السرير

ونزل وانسدح

فرح طبعا وبجرأه راحت وطفت النور

الا نور الابجورة

وجات وهي مترددة وخجلانة بس لازم هالشي يصير ولو يقول اللي يقول

تركي ماينفع معه الا كذا

وجات وانسدحت جنبه بس حاولت انها تبعد عنه

تركي:مستغرب ومتفاجئ

فرح:تصبح على خير

تركي:وانت من أهله

فرح ماقدرت تنام منحرجة مرررررررة اول مرة احد يشاركها السرير غير امها

وبنفس الوقت فرحانة لانه ابتسم لها ومارفض مساعدتها أبد


الحمد لله يارب الحمد لله




اما تركي:

فالاحساس بالذنب من اللي صار يغطيه واللي زاد عليه
ردة فعلها لما جا يعتذر

وكيف مسكت يديه ماتبي تحسسه بالذنب


وهي تبتسم رغم ان اللي جاها منه كثيرر وقاس


والاغرب نومها معاه بنفس السرير مايفصل بينهم الا مسافة صغيرة

زعزعت كيانه ولخبطته




ياترى هل تركي بدا يتغير والا الاحساس بالذنب

خلاه يسوي كذا؟وراح يرجع زي ماكان؟






تابعوني بالبارت الرابع

الفل للحلوين 19-07-12 01:36 PM

:nkknn :EWx04511: ::Taj52:

أضواء الصباح 20-07-12 07:29 AM

السلام عليكم و رحمه الله و.بركاته

صباح الخير و المغفره من رب العالمين

فله ربي يعطيج الف عافيه بدايه جميله استمري للاخير ...



فرح شخصية قويه رغم كل شيء مرت فيه و لا وحده غيرها كان استسلمت من اول صده من زوجها و الكلام القاسي اللي يقوله لها و ما تحملت و خصوصا انه حطم احلامها بعدم دراستها ...

بس لانها بنت اصل تبي ترد الجميل لو على موتها و عسى ربي يقدرها و شكلها قاعده تمشي على الخط السليم و هذا هي فرضت وجودها في حياته حتى لو ما بين ...



تركي شعور قاسي النقص و خصوصا للرجال لانه هو الشخص المعتمد عليه دايم فلما يفقد شيء من نفسه هالشعور يذبحه يبيله شوية وقت و يطيح اللي براسه و خصوصا لا عرف من هي فرح و انها البنت اللي انقذها او يمكن يكون العكس ان يفكر ما صبرت و عاشت معاه الا عشان ترد جميله و بس و لا هو ما يعني لها شيء و هني المساله على فرح لازم توضح لها و يغير فكرة وجودها معاه برد الجميل ...


بنت خالته مريضه نفسيه الظاهر و اصلا الغلط على اهلها اللي تركوها بالغربه بروحها مع تركي اكيد بتفكر باشياء غير انه قريبها .. اتوقع بعد سفر تركي صار لها حادث اعتداء او شيء من هالقبيل و عشان جذي تبي تنتقم منه ...


الباقي ربي يستر عليهم

باتتظارج سلمتي يارب


........

الفل للحلوين 27-07-12 02:15 AM

مساء الخير


مرورك خيتو اسعدني



البارت الرابع

تركي ما قدر ينام يفكر وكل مالتفت شافها بجنبهة

وش هالاحساس اللي بقلبي

فرح انا اليوم قسيت عليك وانت مالك ذنب اكيد بهذا كله

بس لما اشوفها احس اني عاجز

بس اهتمامها فيني يوجع قلبي

انا انا مو لازم اخليها على ذمتي

كلها هالفترة لما تخلص العزيمة وتهدأ الاوضاع راح اوديها لهلها

واعطيها حريتها

ومن اليوم ورايح ماراح اقسى عليها ابد

اما فرح فاخجل راكبها

يااااه ياتركي واخيرا

انا لازم من بكرة احاول لازم لا ياتركي الا الضعف والعجز

اللي تحس فيها قامت تصلي

صلاة اخر الليل


بس تفاجأ فيها يوم قامت من السرير

وراحت يمه وغطته بالمفرش وهي تقول بصوت هادئ الله يحفظك ويحنن قلبك علي انت اللي (توها بتقول جميلك برقبتي انت اللي انقذتني )
وسكتت


تركي اصابته كلماتها بالصميم انا وشو يافرح وشو

جالسة على سجادتها ورافعها يدينها لربها تناجيه بما يحمله قلبها من هموم وحمل ثقيل
يارب الملوك اغلقت ابوابها امام السائلين وبابك مفتوح يارب

يارب افتح قلبه لي يارب يارب قدرني على رد جميله يارب اقذف

بقلبه الراحة لي يارب يارب بدل قسوته علي باللين

يارب


يارب اشفيه

يارب قدرني أرد جميلة

يارب




صباح جديد اليوم يطل على ابطال روايتنا


صباح يشوبه الحزن والفقد

لام فرح وابيها


صباح محمل بالامل لفرح

وصباح مختلف مزيج من أحاسيس عديدة تداعب قلب تركي وجملة بترتها ولم تكملها فرح تشغل تفكيره


في الديرة

ابو فرح وبين بصوته السعادة:صبحك الله بالخير


ام فرح:
صباحك النور يالله اجعل هالفرحة دوم

ابو فرح: آمين من دقت وسمعت صوتها وانها مبسوطة وبخير وانا مرتاح

ام فرح:الحمد لله الله يوفقها ويسخره لها

ابو فرح:آمين

وجلسوا يتقهوون ويفطرون


بالرياض:

عند فرح وتركي


صحت فرح من النوم والتفتت وشافت تركي نايم

غلبها الحياء وكيف تجرأت ونامت بجنبه

مشت بشويش وطلعت واخذت لها غيار من الدولاب

دخلت للحمام وشافت وجهها الا خف احسن من اول

وخذت لها دش دافي وطلعت بسرعة

تعدلت مكياج خفيف على السريع ولبست وطلعت من الحمام


دخلت بتصحي تركي

الا تشوفه صحا

فرح قربت له الكرسي وبابتسامة:صباح الخير قلبي

تركي:صباح النور وهو يناظر بوجهها وضاق صدرة كيف تشوهت بضربته

وساعدته لين ركب ووصلته الين دورة المياة

وجهزت له كل شي


وطلعت تصلي الضحى


الا سلمت الا هو يطلع من الغرفة

تركي: ننزل نفطر


نزلت معه

الا الخالة


جالسة بالصالة

دخلت هي وتركي

صباح الخير

صباح النور

وجات فرح وحبت على راسها

الخالة:الله يرضى عليك يمه

وتشوف وجهها كيفك الحين؟

التفت لها تركي

فرح:الحمد لله احسن من اول بكثير

يالا نفطر

وطلعوا على الطاولة

الخالة:فرح يمه ما ودك تعزمين أهلك يوم الخميس

فرح تناظر تركي (وتخاف يزفها والا يسمعها كلمتين ):ودي بس يالغالية تعب عليهم ولا عندهم أحد يجيبهم ويرجعهم

الخالة:لا يمه العزيمة عزيمة لك تركي كلم خالك واعزمه



تركي: ان شاء الله اكيد لازم يجون

فرح:بنفسها لا لا اكيد بيسوي لي مصيبة


ام تركي:هاه التسجيل بعد يومين بيقفل ماغيرتي رايك أخاف تتحسفين

تركي:اي تسجيل

الام:حق الجامعة

فرح: لا ماغيرته ياخالتي والتفتت على تركي وقالت عمري ماراح اتحسف على هالسنة لانها بخدمة تركي وسعادته


تركي:لا رد تذكر الكلام اللي قاله لها وانه حرمها من الدراسة

كيف ماقالت هو اللي حرمني اكمل هو استحقرني وعيرني بفقري

ياااااه يافرح


(كم انتي عظيمة فرح ونادرة اسأل الله ان يعينك على رد جميله)


الخالة الله يخليكم لبعض


فرح :آمين ويخليك لنا ويطول بعمرك

خلصوا فطور واستأذنت فرح وطلعت فوق ترتب

وهي ترتب الا بدخلة تركي


تركي:فرح

فرح:نعم ياقلب فرح

تركي:ممكن رقم جوال الوالد

فرح:نزلت راسها ماعنده جوال

تركي:الثابت طيب

فرح:ممكن الجوال

أخذت الجوال وكان يراقبها وهي تدق الرقم بكل عفوية وبراءة




وعطته الجوال تفضل قلبي

ترد الام:الو

تركي:السلام عليكم كيف حالكم

الام:وعليكم السلام
بخير بس من معي

تركي:تركي

الام:حيا الله تركي وشلونك وشلون الوالدة وفرح

تركي :ماعليهم بخير

وشلون ابو فرح


ام فرح:ماعليه طيب

تركي:هو قريب يمك

لحظة وتمد له التلفون هذا تركي

الاب:حيا الله تركي

تركي:الله يحييك وشلونك

الاب :بخير

وانت والوالدة وفرح عساكم بخير

تركي:أبشرك بافضل حال

يا ابو فرح تراك معزوم ليلة الخميس عشاء

لبنتك

ابو فرح:ودي يابوك بس انت عارف جيتنا للرياض صعبة مشكور ياوليدي دعوتك وصلت واعذرونا

تركي:لا صعبة ولا شي ابرسل لكم السواق والا عامر

ابو فرح:لا تكلف على نفسك يابوك الله يرضى عليك

تركي:براحتكم والله كان ودنا تحضرون

ابو فرح:مرة ثانية يابوك

تركي:على خير

رفع راسها وشاف الشوق لهلها بعيونها وابتسم وقال:

يا خال ماودك تكلم فرح؟

الخال :الا

ومد لها الجوال

فرح :بصوت مليء بالشوق والعبرة

هلا بالغالي

الاب:هلا بفرحي هلا بنور عيوني وشلونك يمه

فرح:صوته حسسها بالحنين له نزلت دموعها ماقدرت تحبسها حنت له ولحضنه وللجلوس معه وسوالفة

تركي يناظر عيونها مغرورقة بالدموع هزته دموعها



فرح: بخير جعلك بخير وشلونك ووشلون امي

الاب:بخير

فرح:يبه ليش ماتحضرون العزيمة وبصوت البكا مشتاقة لكم

الاب:يمسح دمعة الشوق اللي ابت الا ان تخرج لتعلن شوقه لها صعبة يمه لم يعد يستطيع اكمال حديثه مع فرحه



تبين تكلمين امك


فرح:ايه

الام:بنيتي فرح

فرح:هلا بحبيبة قلبي

وزادت دموعها

يمه وشلونك اشتقت لك

الام:تبكي بخير يمه عساك مرتاحة

فرح:ايييييييييه الحمد لله مبسوطة وفرحانة وتركي الله يطول بعمرة مايقصر

الام:الحمد لله يمه الله يوفقك ويسخرة لك

فرح:امين

الام:سلمي على خالتك

فرح:يبلغ فمان الله

وقفلت وتوها بتمد الجوال لتركي

الا سألها

مشتاقة لهم

فرح:تهز براسها ايه

تركي:بابتسامة حركت قلب فرح

بعد العزيمة باوديك لهم

فرح:ابتسمت والله

تركي:ايه

يالله عاد مسحي دموعك

فرح وهي تمسح دموعها مشكور تركي



تركي بنفسه يااااه يافرح اوعدك ماعاد اقسى عليك يافرح


ماعاد أقسى


( انها دعوات الليل تلك التي اطلقتها فرح تناجي ربها)


نعم لقد قذف الله بقلبك اللين لها


رفع راسها يشوفها ترتب الغرفة

وكان يناظرها كأن اول مرة يناظرها

وغمض عيونه وتذكر دموع وعيون اللي انقذها

فتاة ستيرة كانت بتروح بين يدين ناصر

وبدعواتها ربي حماه ايه وستر عليه

حتى بالحادث

لو الضربة جات بمكان قريب من اللي جاته كان انشل تماما

غمض يتذكرها





كلها فترة يافرح واخليك تشوفين حياتك







فرح:بنفسها

وش فيك ياقلب نبضت لما ابتسم لي ليه

لا ياقلب لا تكفى تكفى وهي تحس نبضات قلبها بيدها

انا هنا أرد جميل له وبس

وبعدها اخليه

اقسى ياقلب اقسي




تركي :

فرح


فرح:نعم قلبي


فيه سؤال ودي أسأله

فرح:تفضل

تركي:

هو زوج امك

فرح:ايه زوج امي امي لما ولدتني انقطع عنها ابوي ولما طلعت من اربعينها ارسل لها ورقتها من دون سبب تركنا

الا بابوي اللي تزوج امي ورباني مثل بنته ووعيت على الدنيا وهو قدامي

الله يطول بعمره ويخليه ماعرف ابو الاهو

ولو يطلب عمري اهديه له


تركي: آمين

طيب لو طلع ابوك الحقيقي

فرح:ماأظن يطلع بعد هالسنين

تركي :ولو يطلع

فرح:ما أظن عندي ابو غير ابوي ابو فرح وبس بعدين صعبة يطلع

تركي:انتي حافظه القرآن

فرح:ايه الحمد لله تو ختمته قبل ماأتزوجك باسبوع

تركي:ماشاء الله

فرح:بابتسامة طيب حبيبي

انت تشتغل؟


تركي:لا عمي ماسك كل الشغل حقنا وراتبي ينزل شهريا

فرح:طيب ليه ما تداوم وتمسك الشغل الخاص فيكم

تركي:بألم وضيقة صعبة ماتشوفين حالتي اني مقعد ويضرب يديه على الكرسي

فرح:قربت منه وبخوف قالت ليه ياقلبي العصبية


بعدين وش مقعد عمر هالشي ماكان عيب

تراك تقدر تركي جلوسك كذا بدون شغل متعبك ويحسسك بها الاحساس
طيب لا تداوم يوميا

خصص لك يومين: داوم فيها

تركي:صعبة يافرح

نظرات اللي بالشركة لي بعد اللي صار كنت على حياة ابوي اجي مشي

والحين بكرسي

ماأتحمل نظرات الرحمة

فرح: لا ماهي صعبة غلاي لا تصعبها

انت قوي ياتركي وبتخطاها صح

تركي:صح

فرح:فكر فالموضوع زين حبيبي

تركي :ان شاء الله

(كلامها طوق النجاة الذي سينتشلك من امواج احاسيس العجز الثائرة

بقلبك

برافو عليك فروحه برافو)





بالديرة:

ام فرح:ليه رفضت العزيمة

ابو فرح:ما أقدر يالغالية صعبة علي

قلبي بيوجعني عليها زيادة

ام فرح:بس كان ودي نشوفها

ابو فرح:بتشوفينها

حس بالم بصدرة عود يرجع له قام عن ام فرح عشان ماتحس بشي

وطلع يبي ياخذ نفس


وأخذحبة القلب وحطها تحت لسانه وجلس برا


وتركا على الجدار

لحد ماخف الالم


وتذكر كلام الدكتور:انت لازم لك عملية قلب مفتوح والا راح يتوقف قلبك عن العمل


نرجع للرياض:

فرح:ماودك تقولي عن اهلك اللي بيجون يحضرون العزيمة

تركي:اكيد بس لما اروح اصلي وارجع

فرح:امممم تلحق خير تراي انتظرك

تركي:ان شاء الله



الكويت:

عهود: وهي تشوف الفستان العاري اللي شرته عشان هالعزيمة وتحطة بالشنطة وهي تبتسم ابتسامة خبث انا لازم اجلس عند خالتي فترة

لازم ارجع تركي حبيبي لي

لازم


امي ماراح ترفض ابد


والله لا تشوفين والله يا اللي ماعرف اسمك

نهاية حياتك مع تركي على يدي


بجناح روان واياد

روان:حبيبي اياد

اياد:يابعد عمره

روان:ودي أقعد عند أهلي شوي

اياد:وتخليني ماأقوى بعدك

روان:مو راح تسافر لنرجس

اياد:ايه وما ودج تسافرين معي

روان:امممم ودي أقعد عند امي وقبل ماتجي بأكون بالكويت

اياد:اذا على جذي انا موافق



بامريكا

نرجس بامريكا


نرجس:تبكي تخوني يا جاسم

وهي تقلب الصور

وربي ماقصرت عليك بشي وربي


الا تذكرت الرسالة اللي قرتها بجواله

(حبيب قلبي انا عازمتك بالمطعم الساعة 7)

وشافت الساعة وطلعت لنفس المطعم


ومن حسن الحظ انه قريب


دخلت وراحت يم الطاولة وشافته مع وحدة ومعها ولد وحامل وكان يضحك ويسولف


ماصدقت اللي تشوفه جاسم حبيبها وابو بنتها

ليه ياجاسم








التفت جاسم وشافها واقفة ودموعها على خدها

طلعت تركض وهو توه بيلحقها الا مسكته الحرمة وين تروح جسوم

ابتسم وكمل جلسته

راحت للشقة


تبكي كل شي

متزوج علي

آآآآآآآآآآآآآه اهئ

وعنده ولد وحامل

وربي ماقصرت عليه بشي



لها الدرجة وصلت معك ياجاسم

نقلت عملك عشانها

وتمسح دموعها

وتلتفت تشوف بنتها يارا وزادت دموعها

(ما أصعب ذلك الموقف عليك نرجس امرأة مجروحة من زوجها )


وش اسوي ياربي


الا بدخلت جاسم


جاسم:نرجس انا

نرجس:لا تكمل جاسم انا عرفت كل شي

ومن بين دموعها ليه ياجاسم

انا قصرت عليك بشي

جاسم:لا

طيب ليه ياجاسم ليه

جاسم :لا رد

نرجس:رد علي جاسم رد ليييييييييه

جاسم:احبها نرجس احبها اعشقها

نرجس:وانا وبنتك

جاسم:هي اللي خذت القلب هي وانتي وبنتك لكم اني اخليك على ذمتي معززة مكرمة والا تسريح باحسان وشوفي حياتك وتزوجي حتى البنت بخليها معك ماراح اخذها منك

نرجس :ماهي مصدقة ابد ابد تحس انها بحلم وتصحى منه

لا لا واقع نرجس آآآآآآآآآآآآآه


يعني حياتي معك كانت كلها كذب بكذب لا مشاعر صادقة ولا شي

حتى بنتك عفتها

وقفت وقالت:أكيد تسريح باحسان ياجاسم

وارجوك خلص الموضوع بسرعة ارجوك

قبل مايجي اياد


جاسم:اكيد

وقام وطلع


وهي بكت بكت لين جفت دموعها

عاشت حياة بمشاعر كاذبة من زوجها


اللي تحبه وتعشقه





نرجع للرياض


تركي وفرح

تركي:الله يسلمك خالتي ام عامر اكيد تعرفينها


وخالتي ام اياد بالكويت

حبوبة وطيبة واياد

اللي ما خذ اختي روان

وعندها ولد اسمه مازن هههههه شقي مرة الله يصلحه

وروان راح تحبينها مرة

واكيد هي متحمسة تشوفك


فرح:هههه وانا بعد متحمسة


اممممم خالتك عندها بنات


تغير وجهه

ايه عندها

بنتين


فرح:تحمست اشوفهم


وعمك ابو حاتم

تركي

الله يسلمك خالتي ام حاتم ههههه سنافية

وعندها بنتين

تركي:اممممم جعت ماودك نتغدى


فرح :الا حبيبي

ونزلوا تحت يتغدون



وبعد الغدا ارتاحو


الكويت


عهود:ماما

ام اياد:نعم

عهود:كم بنقعد بالرياض

ام اياد:ثلاث ايام وبعدها بنمشي لمكة وناخذ عمرة

عهود:اممممم ودي اجلس عند خالتي مع روان ودي أحضر ملكة صديقتي

رهف

ام اياد:ومتى ماشاء الله ومن بتاخذ

عهود:بتاخذ ناصر ولد اكبر تاجر بالرياض

وملكتها الجمعة الثانية

ام اياد:ماشاء الله النصيب من الكويت للرياض

عموما انا ماعندي مانع بس نرجع من مكة ترجعين معنا للكويت

عهود: بنغمة التودد والدلع ودي اغير جو


ام اياد:ههههههههه على راحتك

عهود:بنفسها والله لاوريك واقلب حياتك تركي


بالرياض

تركي:يفكر بكلام فرح عن الشغل

وقال:فعلا انا ليه ما أجرب يومين بالاسبوع

بحاول من السبت الجاي


فرح:تركي

تركي بابتسامة:نعم

فرح:ماودك نطلع بالحديقة شوي نتقهوى

تركي:يالله

وطلعت تدفه بالعربية

فرح وهي تدف تركي احاسيس ملخبطة تقلب بقلبها



واليوم ماقسى عليها ابد

وابتسامته تحرك قلبها وش جاني

اقسى ياقلب اقسى


وطلعته برا وراحت يم الحديقة والجلسات

ولقت خالتها وجلسوا يتقهوون معها

الخالة:فرح

فرح: نعم

الخالة:الفساتين وصلت

فرح:ماشاء الله

تركي:هاه يمه عساها ماخربته

الخالة:لا يمه بالعكس وفرح ماشاء الله فستانك يهبل

تركي :وينه

الخالة :لا مفاجأه ماتشوفه الا باعزيمة

تركي:ههههههههه

فرح:ومتى بيوصلون الضيوف

الخالة:الاربعاء بالليل بتحضر خالتك وبيروحون لمكة
وعهود بتقعد تحضر ملكة صديقتها

تركي:شرد بتفكيرة

فرح:التفتت لتركي تناظرة الا شارد بالتفكير

بعهود ووش بتسوي اكيد وراها مصيبة

بقعدتها


اما بالليل تركي منسدح ورافع راسه بيديه وجات فرح لابسة بجامة ستان سوداء وانسدحت بجنبه وبحيا لفت يمه

تروك حياتي

تركي حركت قلبه كلماتها: نعم

فكرت بالموضوع

تركي:ايه

وش قررت

تركي:اممممم اداوم يومين واشوف اذا جاز لي الوضع والا قعدت

فرح:فرحت بالحيل

الله يوفقك

(انجاز ماعملتيه فرح )

تصبح على خير غلاي

تركي:وانت من اهل الخير

وعطته ظهرها ودمعت عيونها دموع الفرح

اما هو فالتفت عليها وشافها معطيته ظهرها وعود يناظر بالسقف ويفكر

بعهود اللي اكيد ماراح تخليه بحالة

واكيد بتضر فرح


طبعا مر يومين على ابطالنا

فرح تخدم تركي بعيونها وتفكر ان روان بتقول لها كل شي عن تركي وعن الحادث والدراسة وراح تساعدها

تركي:فرح بدت تقتحم قلبه بشوي شوي

ويفكر بالمصيبة عهود


ابو فرح وامها

الاب حالة قلبه بتردي


اهل الكويت موعد وصولهم اليوم


روان بشوق لاهلها

وعهود الانتقام يغالبها



نرجس تنتظر ورقة طلاقها حريتها

عشان تلملم شتاتها

وترجع نرجس اللي قبل



في المساء هبطت الطائرة الكويتيه مطار ارضنا الحبيبة

ونزلوا منها

قلوب مشتاقة

وقلوب منتقمة


الخالة راحوا للفندق يريحون

اما روان فراحت لاهلها


ام تركي:هلا والله بحبيبتي

روان :هلا بك وتسلم

ياااااااه يمه مشتاقة لكم بالحيل

ويدخل مازن واياد وتركي

روان:هلا والله تروك وتسلم عليه

وربي مشتاقة لك

اياد:افااااا وانا

روان بحيا:اياااااد

الكل ضحك

اياد:انا استأذن

الخالة:يمه وين اجلس

اياد:تعبان بريح

وطلع

روان:يمه وينها

امها وبحضنها مازن

من هي

روان:فرح

تركي:ههههههههه توك شوي

الا بدخلت فرح

فرح:السلام عليكم

روان:التفتت وانبهرت بجمالها

هلا والله

فرح:الحمد لله على السلامة


روان:الله يسلمك

التفتت على تركي:ماشاء الله قمر تروك وتغمز

تركي:يابنت استحي

التفت يناظر فرح شي داخل قلبه يتراقص لما يشوفها


وجلسوا مع بعض شوي وطلعت روان ولدها تريح

وفرح وتركي طلعوا فوق

فرح :تركي

تركي:نعم

فرح:احس من يومين وفيه شي شاغل بالك عسى ماشر قلبي

تركي:لا مافيه شي

فرح:اكيد

تركي:ايه وتصبحين على خير نامي بكرة وراك شغل

فرح ابتسمت

تصبح على خير


حلمت انها تركض تدور ابوها تركض وتناديه يبه يبه

لقته ماسك قلبه ويتشهد يبه لا تموت الله يخليك يبه

الا يقومها تركي

تركي:بسم الله عليك فرح قومي

الا صحت

فرح:حلم الحمد لله وحطت يديها على وجهها تبكي

تركي:يوم شافها تبكي رق لها وحاول يقرب منها لين قرب شوي ومد يده متردد يبي يمسح على شعرها

مسح على شعرها

انا حلمت ببوي وانه وصاحت تركي من غير شعور ضمها لصدره

فرح بضمت تركي لها حسستها بامان وحنان فاقدته

تركي:هدي فرح حلم ومافيه الا العافية وبكرة نكلمه اول ماتقومين

بس انا خايفةعليه

تركي:لا تخافين فرح بكرة نتطمن هدي


وجلس يقرى عليها لين هدت ضربات قلبها اللي كان يحس فيها ونامت بحضنه

احساس مختلف لكليهما

احساس بالامان لفرح

واحساس غريب عانق قلب تركي


انتهى البارت

أضواء الصباح 29-07-12 05:48 AM

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

صباح الخير و رضا الرحمن

سلمتي يارب على البارت .. فيه عتب صغيرون الاحداث جدا سريعه هالشيء يا فله راح يظلم الروايه كثير خذي وقتج .. شاركينا بمشاعر اﻷبطال و احاسيسهم .. كثره السرد من الكاتبة يفسد بعض الاحيان جمال الروايه و حبكتها ...


فرح .. انسانه قويه اللي قدرت تكسر حواجز كثيره مثل الخجل و الخوف لانه هدفها سامي تبي توصل لغايه دفع الدين اللي برقبتها بس اتوقع عالفكره بدت تتلاشى شوي شوي مع تغير تركي ... ﻷافضل لانه بيزيد القرب بينهم ...

و خصوصا بعد موافقته للعمل هالشيء بيغير نفسيته للاحسن و راح يبعد عنه فكره النقص و العجز .. ربي يوفق بينهم ...

اتوقع بتزيد علاقتهم مع بعض مع تعب ابو فرح اللي اتوقع انه ممكن يتوفى ة راح يوصي تركي على فرح و امها ...


امابنت خاله الله يستر منها لانها شر لابد منه بش ياليت ابوها يفكر شوي و يمنعها من الجلوس عندهم او انه تركي يسافر بفرح لاهلها و هذا الشيء يبعدها عنهم...



سلمتي يارب


......

نجلاء الريم 29-07-12 02:32 PM


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلم يدينك فله

معليش انا ماشفت البارت الجديد نزل مع تسكير الروايات وما انتبهت

بس ولا يهمك الحين نفصفصه

لكن انا من راي اختي اضواء انتي ليش عجله

بعني نرجس مع ان مشكلتها صعبه بس ماعطيتينا معلومات عن حياتها واتوقع الزوجه الثانيه امريكيه لانك قلتي نقلت شغلك علشانها الله يعين....... . شوفي الكرامه تقولي اصري على الطلاق بدون تردد والعقل يقول اصبري يمكن الله يرده لك ردا جميل

فرح اعجبتني بتوجهها لله في تحقيق طلبها مع انها صغيره بس الله ما يخيب طلابه اللي على بابه ومدام انها طلبت ربها
الله بيعينها بس الخوف من الافعى الجايه الي تقلب بكم لون وهى نا وبه على الشر والغدر

عسى تركي ينتبه لخططها ويحافظ على فرح

ننتظرك

الفل للحلوين 03-08-12 08:17 PM

مساء الورد مساء الحب والشوق


اخباركم آل ليلاس


اولا:مشكورة اختي اضواء الصباح ونجلاء الريم

ان شاء الله اعطي كل شخصية حقها

بعدين ماني عجلة الاحداث بتعرفونها بتسلسل الرواية

هههههههه ياحبي لكم


ثانيا:انا راح اتوقف بفترة العشر الفضيلة اللي بتظلنا الاسبوع الجاي وان شاء الله انزل البارت الجاي بالعيد

اسأل الله انه يرحمنا ويغفر لنا ويجعلنا من العتقاء من النار



البارت الخامس


مشاعر غريبة داهمت قلب تركي وهي بحضنه

احساس غريب ينبض به قلبه

فرح بين أحضانه نائمة يلمس شعرها الناعم


لكن ماهو هذا الشعور هل هو الحب ام احاسيس الرحمة



ابتسم وهو يراها نائمة بأمان كطفلة خائفة وجدت ابيها وراح بسبات عميق


اما فرح نائمة بأمان مستلذة بحضن تركي الدافئ



صحت من النوم على صوت المنبه لصلاة الفجر



فتحت عيونها ببطء وهي تسمع المنبة مع تمازج نبضات قلب

وتنفس رتيب يطاير خصلات شعرها الناعمة ويد دافئة تطوقها


هي نائمة بحضن تركي

الحياء لبسها

حركت راسها بشويش تبي تقوم بدون مايحس





حس فيها وبحركتها وصحا

ابتسم لها

قامت بحيا وجهها ولع

لما شاف حياها ابتسم

تركي:كيفك الحين

فرح وهي تقوم من حضنه:بحيا احسن


فرح وهي تقوم من السرير تقرب كرسيه له:مشكور





تركي: العفو ابتسم وهو يناظرها باحساس غير

راحت تقرب له الكرسي عشان يتوضأ لصلاة الفجر





قربت منه الكرسي وساعدته لين ركب ووصلته لين باب الحمام

وطلعت تتوضا وتصلي

وهي تفكر بحيا كيف نمت بحضنه

وتذكرت ابتسامته وقلبها يخفق حطت يدها على قلبها

لا ياقلبي لا تخفق له



بعد ماخلصت صلاة الفجر

جلست تفكر بالحلم

قلبها مقبوض

الا برجعة تركي من المسجد

شافها جالسة تفكر

قرب منها وعطاها الجوال

رفعت راسها له

تركي:خذي تطمني على ابوك

فرح خذت الجوال منه

واتصلت رن مرة مرتين

الثالثة يجيها صوته محمل بنغمات الالم

الاب:نعم

فرح: يبه

الاب:هلا يمه وشلونك

فرح:بخير وانت طمني عليك يبه صوتك ماهو عاجبني

الاب:وهو يصارع الالام قلبه بخير يمه بس عشاني منسدح

نغمات صوته التعبة لم ترحها

فهي أعلم به من نفسه

فرح:متأكد يبه

الاب:ايه يمه وهو يشد على قلبه من الالم كأنه سيف مغروز بقلبه يشطره نصفين

فرح:يبه يبه بدت دموعها تمطر خوفا عليه

رد علي

الاب:معك يمه وبضحكة جلجل صداها عبر هاتفه رغم الالم



انا يمه بخيرلا تشغلين بالك

فرح:تمسح دمعات الخوف من عينيها الله يطول بعمرك ويخليك لنا

الاب:آمين ويحفظك يالغالية سلمي على تركي

فرح:يبلغ وسلمني على امي

الاب:يبلغ

اغلق سماعة الهاتف

والالم يزداد حدة أخذ الحبة لعل وعسى ان تخففه

عليه فهي لم تعد تنفع وأغمض عينيه عليها

اما فرح


اغلقت الجوال تمسح دموعها والتفتت شافت تركي يرمقها بنظرات لم تعرف تفسيرها

تركي:هاه عسى تطمني

فرح:ايه الحمد لله

يالا بروح اريح وانام ورانا اليوم عزيمة

وانتي فرح قومي ريحي وراك اليوم وقفة ومعازيم

ترى ماتجي عشر الا روان تصحينا اعرفها

فرح:ان شاء الله

تركي:يالا اجل



تركي ماقدر ينام يفكر بعهود ووش بتسوي وبها المسكينة اللي بين يديه

اللي يحس انه ظالمها ومقيد حريتها

وبنفس الوقت مايدري وش الاحساس اللي بقلبه من نامت بين احضانه

لا ياتركي لا تفكر بقلبك حكم عقلك





انا لازم أعطيها حريتها لازم بنت صغيرة لازم تعيش حياتها مع واحد غيري يصونها

مو عاجز


شوي الا تدخل تبي تنام


شافت تركي ماعليه غطا وتوقعته نام


غطته


الله يقدرني على خدمتك








على الساعة 11 الصبح

التليفون حق الغرفة يدق

حوالي 10 مرات

فرح قامت على آخر اتصال

روان:يوووووووووه مايردون

الام:ازعجتيهم خليهم براحتهم

روان:يمه ما اقدر افطر الا وتروك معي

بعدين نسيتي الكوافير جولي بتجي

الظهر

الام:لا بس خليهم على راحتهم

روان :لا بعود أدق

ودقت الا فرح ترد

فرح:نعم

روان:صباح الخير

فرح:هلا والله صباح النور

روان:عسى ما أزعجتكم

فرح:لا بالعكس اشوى صحيتينا

روان:يالله الفطور

فرح:10 دقايق وننزل



لبسوا ونزلوا

صباح الخير

تركي:علامك ياروان ازعجتينا

روان:وش اسوي فيك من 10 وانا انتظرك تنزل

والا نايمين بالعسل

تركي:الحيا ياروانوه

فرح:نزلت راسها حيا

الام:عيب عليك استحي

تركي:الجرأة علينا لو عند اياد تقطعت حيا

روان:اشششش لا تفضحني

فرح:بابتسامة الله يخليكم لبعض

افطروا وسوالف وضحك

روان :شوفي فروحه ترى مكياجك ولبسك عندي بالغرفة بعد اذنك تروك

تركي:اكيد ماعاد لي كلمة وروين قررت

روان:احم احم روان لوسمحت

فرح:تضحك على مناوشاتهم

جات وخذت فرح من يدها يالله تعالي معي لغرفتي

امي خلي مزون عندك لين اخلص

وراحت بها لغرفتها

تركي والام يبتسمون

الام:ههههه لا ياتركي ماعادك شايف فرح

تركي:هههههه اكيد وبنفسه

قريب يمه ارجعها وأعطيها حريتها


بغرفة روان


روان:طلعت فستانها ورته فرح وش رايك

فرح:واااو ماشاء الله يهبل

روان:اختيار حبيب قلبي اياد

فرح:ماشاء الله ذوقه حلو


روان:ههههههه واذوق منه تركي

وراح تشوفين




روان:تدرين يافرح اخوي تركي احس تغير من دخلتي حياته

ماكان يمزح معي ويضحك من بعد ماصار له الحادث

واليوم احس رجع تروك الاول

فرح كانت كلماتها مفرحة لها

فرح:وش قصة الحادث

روان:كان راجع من الديرة كان معزوم عازمة ناصر وطلعت عليه سيارة عاكسة

وضربت فيه والضربة جات بظهره واثرت عليه

وتصدقين توفى ابوي لما درى بالحادث على طول بجلطة ولما درى تركي

عن اللي صار وعن حالته جاه انهيار عصبي

وصحى وهو محطم بس صلته بربه وقتها خففت عنه الكثير

وانت بعد خففتي عنه وكسرتي وحدته


فرح:بنفسها يعني باليوم اللي انقذني من ناصر ومنى

روان :فرووووحه وين رحتي والا الحبيب ماكل قلبك

فرح:لا بس حالة تركي مالها علاج

روان:امممممم يمكن ويمكن لا

فرح:كيف ماحاولتو

روان: الا كلنا بس تركي رافض يسوي العملية

فرح:معقولة وليه

روان:يقول ماراح تنجح ابد

فرح:اها (ياااااه تركي لها الدرجة قاطع الامل )

روان:يالله على يديك أقنعيه يسويها

فرح:ان شاء الله


طيب قومي يالله تروشي لان الكوافير على وصول

مو بجناحكم
هاه هنا عندي

وعندك هنا مناشف جديده واعملي حسابك

ماراح يشوفك تركي الا بالليل



عند الخالة ام اياد

وبالفندق

يالله عهود لا نتأخر على المشغل

جات عهود تركض يالله يمه

ياااااه مشتاقة لشوفتك تركي

وتذكرت زوجته وتبدلت معالم الشوق لغضب


وطلعوا مع اياد للمشغل





عند نرجس:

تلملم أغراضها وأغراض بنتها

الالم بقلبها كبير مجروووووحة ومتألمة ومكسورة

نزلت دموعها لما تذكرته يوم قال :احبها واعشقها

آآآآآآآآآآه


تذكرت يوم خيرها ابوها بين حاتم وجاسم

وتذكرت لما قالت لها روان بعد ماوصل لها تركي

ان حاتم يحبها ويبيها

بس

هي اختارت جاسم خوف من تلاشي حب حاتم لها بعد الزواج وخوف من البعد عن اهلها



يوم جات الملكة ودخل عليها جاسم يلبسها الشبكة كيف كانت خجلانةمنه وكيف دخل قلبها وحبته

بس ماكان مثل اي واحد فرحان حتى ما خذ رقم جوالها ولا كلمها ابد حتى ما زارها

ولما كانوا اهلي يسألوني يكلمك اقول ايه وهولا

وتبكي

ويوم كانوا يقولوا بيزورك اقول انا اللي ارفض مع اني اتمنى زيارة منه

وادور له عذر يمكن مشغول مايبي


بس والله حبيته من جد




وبالزواج

وبالليلة الاولى تركني وطلع

عروس بفرحتها

قلت بتعدل


اهئ اهئ

وكان حارمني من الانجاب ولما حنوا علينا بالعيال حملت ببنتي

ولا حتى لما اسأله تحبني ماكن يجاوبني

كنت أشحذ منه كلام الحب

ولما جبت بنتي جنا تغير شوي ماأدري ليه

(كان يحس بالذنب لانه نقلنا لبرا وتزوجها علي

فمن احساسه بالذنب كان يسمعني كل كلام حلو

عيشني بحب قلت تغير

بس لا مجرد رحمة لي

آآآآآآآآآه ياربي فرج علي


كان يبات برا بحكم عمله وهو يروح عندها تعبت

انا كنت اعيش كذبة بطلها هو

وبنتي الحين عمرها 3 سنوات


يعني بتعيش بعيدة عن ابوها اللي تخلى عنها لي

مايبيها

واللي أخذها كويتيه مثلي امها مصرية ولا هي حلوة

واللي عرفته منه انها كانت تشتغل معاه بنفس الشركة وكانوا يحبون بعض

بس لما جا بيخطبها رفض ابوه لعدم تكافؤ النسب بنظرهم

وزوجوه لي غصب

بس نقلت شغلها ولحقها نقل عمله هناك وتزوجها

وعنده ولد وحامل وكان حارمني من الحمل

آآآآآآآآآه
ماعاد لي حياة هنا كرهته وكرهت الرجاجيل


وتمسح دموعها






تركي:

صعد فوق ومالقاها بالغرفة

تعود بهاليومين يلقاها وتجيه تبتسم له

ياشينك ياروان

هييييييييين اوريك الليلة مع اياد

رجع راسه على ورى وتذكر وهو حاضنها وكيف نامت وهي بحضنه وابتسم

وتذكر حياها يوم قامت من حضنه


نفسه يشوفها قدامه الحين




عند روان وفرح والكوافير

روان :ايه من هنا عدلي الخصل ولماتحطين لها مكياج خليه ناعم

يعكس جمالها

مو تخربينها

الكوافير:ييييه عليكي شو هالكلام الزايد

يعني انا بعمل مكياج ماهو حلو انت اكتر وحدة بتعرفني

لك هايدي ما شاء الله جمالها غير

روان:ماشاء الله وهي تبتسم بعدين جولي وربي امزح(جولي خبيرة تجميل ومكياج وتسريحات صديقة لروان وشريكة معها بمركز للتجميل بالكويت
وجايبتها من الكويت عشان تزينهم)

جولي:لك انتي هيك عم تضيئيني بكلامك

روان:يالله عاد خلصينا

وبدت تزين فرح

ويوم خلصت منها

جولي:يي بسم الله ماشاء الله قمر لك ملكة جمال

روان :واااااو ماشاء الله فروحة ماشاء الله

قومي شوفي

وقامت وشافت نفسها

تغيرت 180 درجة

روان : وربي بينهبل تركي

فرح:انحرجت وقشعريرة سرت بجسمها ماتدري ليه

يالا ياجوجو دوري

وحطت روان المكياج

الا تدخل الخالة

تشوف فرح ماشاء الله تبارك الله يمه ماشاء الله الله يحفظك من العين

قمر

فرح:تسلمين خالتي


وتزينت ام تركي



عند عهود وامها

الام :يمه مكياجج ثقيل وايد

عهود:يمه يعني مو حلو

الام:الا بس البنية تكون نعومة بعدين احنا رايحين عزيمة ماهو زواج

عهود:مابي انا ابيه جذي يمه ولو

وبنفسها(ابيك تشوفني ياتركي وكيف انا حلوة )

يالا يمه تأخرنا

وطلعوا للفندق


بالقصر

حركة كبيرة وريحة العود بكل مكان

تركي:لقى فرح مجهزة له كل شي

لبس وتكشخ ونزل



اما فرح لبست فستانها وطلعت حورية كان فستانها راقي وفخم

وروان

لبست وتكشخت

ولبست مازن

والتفتت لها انتي ماراح تنزلين الحين

لما يكتملوا اجي واناديك
فرح :خلاص

انا بنزل الحين نستقبل المعازيم

ونزلت روان

الا بدخلت خالتها ام عامر

روان وهي تنزل من الدرج ياحي الله من جانا حيا الله خالتي ام عامر

ام عامر:حياك الله

وسلمت عليها

تفضلي خالتي

(نسيت اخبركم ام عامر ماعندها الا اولاد 4

عامر:قد تركي

وحسام:24 سنة يدرس برا طب

وفادي:20 سنة يدرس جامعة

عمر:16 سنة بالمتوسط

رجاجيل ماشاء الله مربين على طاعة الله ورسولة محافظين على الصلاة ماشاء الله لسان وذرابة )




دخلت جلست بالصالة الا ام تركي جايبة معها المدخن

هلا والله وغلا بام عامر

وتسلم عليها وشلونكم

وشلون عيالك

ام عامر:ماعليهم بخير

وتركي وش علومه

ام تركي:لا ابشرك أحسن من أول ونفسيته زينه

ام عامر:الحمد لله وفرح

ام تركي:بسم الله عليها والله مااعتبرها الا مثل روان

الحمد لله يارب


عند الرجال بالمجلس

ابو عامر :وش لونك ياولدي هاه عساك مبسوط


تركي:الحمد لله بخير (تذكر فرح)مبسوط

ابو عامر:الحمد لله ياوليدي الا خالك موب جاي

تركي:لا أعتذر

ابو عامر:حالة ذا اليومين موب عاجبني كنه تعيبان
ماش ماهو ابو فرح اللي اعرفه حتى اليوم ماصلى معنا الظهر

تركي:مكلمينه اليوم يقول طيب

ابو عامر :يابوك انا اعرفه لو فيه اللي فيه مايحكي

تركي:لا زم يشوف دكتور احرص عليه ياعم

ابوعامر:وانا اذا رجعنا بوديه للمستشفى بنفسي

تركي:واذا احتاج اي شي قول لي

ابو عامر:ماتقصر يابوك

عامر:ايييييييييه لنا الله

تركي:عمور وش بلاك

عامر:تزوجت ونسيتنا ايه

تركي بضحكة:لا عاد انسى الكل ولا انساك

عامر بضحكة:ايه سكتني بها الكلمتين

تركي:لا من جد عمور

عامر:تدري تروك ما شاء الله الضحكة شاقة الوجه ومسفهل والا هذي يبيلها جلسة قصدي سمرة بالليل

تركي:ان شاء الله ابد بأسمـــ(وتذكر فرح)ـر نشوف

عامر:اها تذكرتها ترى ماعلي منك اذا ماسمرت معي ماعاد لي كلمة معك ولا عاد اجيك ولاعاد

تركي:خلاص خلاص باسمر معك

عامر:ايه اشوى

الا شوي

يدخل ابو حاتم وحاتم بهيبته :السلام عليكم

الكل وعليكم السلام

وسلموا على بعض


وعامر وفادي وعمر طردوا الهنود اللي يصبون القهاوي

وقاموا يصبون


ابو حاتم:ماشاء الله انا اشهد رجاجييل الله يحفظكم

فادي وعمر:تسلم

ابو حاتم يساسر ابو عامر:ماشاء الله الله يخليهم لك يارب

رجاجيل

وانا ابي واحد من عيالك لبنتي المثل يقول (اخطب لبنتك ولا تخطب لولدك) وعيالك ما شاء الله رجاجيل الله يخليهم لك

ابو عامر:الله يجزاك خير وطلبك مايرد ههههههه

الشباب:


حاتم:ماشاء الله تروك العرس زين


مبسوط والوجه مسفهل

هههههههه

تركي:الحمد لله ولا ترى بداوم من السبت بالشركة

حاتم فرح وانبسط وبصوت عالي من جدك

الكل صمت والتفتوا عليه


ابو حاتم :وش عندك مبسوط عسى بتزوج

حاتم:تركي بيداوم السبت

الاب:ابتسامة فرح علت محياه كان يتمنى هاللحظة

لك البشارة حاتم


عامر:لا لا تروك تغيرت (الحمد لله يارب)


عند الحريم:

تدخل ام حاتم وبناتها السلام عليكم

الكل هلا وعليكم السلام

ام تركي:حيا الله من جا

ام حاتم :الله يحييك ويبقيك على البركة زواج تركي

ام تركي :الله يبارك فيك

وسلموا البنات عليهم وجلسوا يسولفون


الا بدخلت ام اياد وعهود


السلام عليكم

ام تركي:هلا والله بالغالية ويسلمون على بعض

ام اياد:على البركة الله يوفقه

ام تركي :الله يبارك فيك

الا وين عهود ماشفتها

ام اياد:عند المرايا

وسلمت على الباقين وجلسوا

الا شوي تدخل عهود بالفستان العاري القصير والمكياج الصارخ

السلام عليكم

الكل يناظرها مستغرب

وعليكم السلام

وسلمت على الكل

ام حاتم:(جمال بس وش هاللبس العاري والقصير يالله استرنا بس)

ام عامر:ياوخيتي وش ذا اللبس حق عهود وهالمكياج عيب

ام اياد: والله ماقدرت عليها راسها يابس

ام عامر:لا ياوخيتي انتي اللي شيختيها بدلعك والا المفروض الحين ببيت زوجها

ام اياد:الله يرزقها ابن الحلال

ام تركي:الا نرجس وش علومها

ام اياد:ماعليها طيبة وبيسافر لها اياد يجيبها




الا وين زوجة تركي

ام تركي:روان روحي نادي فرح

عهود:تضايقت من سمعت طاريها


الا تروح لها روان

دخلت عليها

يالله انزلي

ونزلت وهي تنزل العيون تراقبها عيون متحمسة تشوفها وعيون تبي تشوف من خطفت تركي منها


يوم اقبلت نازلة

الكل

ما شاء الله تبارك الله

عهود :انقهرت من جمالها ونعومتها

تفضلي يمه على الكرسي ويجون يسلمون عليك

لا ياخالة باسلم على الحريم الكبار مو حلوة يجون يسلمون علي

ام تركي:الله يرضى عليك يمه



سلمت على ام حاتم عند الطرف والله ان تجلسين وتحب راسها

الله يرفع مقدارك

ماشاء الله تبارك الله

وشلونك ياخالة عساك بخير

ام حاتم:بخير

وعلى ام عامر وام اياد اللي انهبلت عليها

والبنات لما جلست جو يسلمون



وجلسوها على الكرسي وجلست روان بجنبها تعلمها منهم


بنات عمي هناء وسارة


وصلوا لعهود اللي استنكرت فرح لبسها

وقالت هذي عهود كانت تدرس مع تركي برا بنفس كليته وكانوا موصينه عليها بس ماأدري اخر ترم اجل وصار له الحادث

فرح:كأن احد صافقها

شافتها كيف جميلة يعني درست معه وشافها كذا

روان:ههههههههه بدت الغيرة ههههه

اسألي تركي عنها

عهود

كانت تناظر فرح
وفرح مارتاحت ابد


بمجلس الرجال:

ياحيا الله من جانا(الشيبان مجتمعين ) وينك يابو اياد مقاطع اللهم يكافي

ابو اياد:ههههههه ادري مقصر بس مشاغل الدنيا

وجلسوا يسولفون


الشباب:

مع بعض

اياد:تروك وش هالحلاة اليوم الكل قام يصفر

تركي:لا اكيد وراك شي

اياد:ودي اشوف روان

تركي:لا ابحرمها زي ما حرمتني

عامر وحاتم:اها وحدة بوحدة وانا نقول وش فيه اياد يتميدح

اياد :لا عاد تروك وش ذنبي انا مسافر بعد شوي
وودي اشوفها

تركي والشباب:ههههههههههههههههههههههه


عامر وحاتم لا لا كذا راح نتزوج اذا العرس يسوي كذا

راح فكر حاتم لبعيد لحوريته اللي يحبها

الا يعشقها وتزوجت وسافرت

وحلف مايتزوج بعدها احد

كان يحبها من لمحها بمطبخهم يومهم جاينهم بالمزرعة

اييييييييه يالدنيا

نرجس اللي خذت قلبي وعقلي وتزوجت






الا جوال تركي يرن
تركي:هلا روان

اياد نط عند تركي يتسمع والشباب يضحكون

طيب الحين جاي واياد وهو يناظره

اياد يستعطفه

معي بيجي

انفرجت اسارير اياد


وراحوا يدخلون

عامر:وين رحت حتوم

حاتم:يزفر للي خذت قلبي ياعامر

عامر:نرجس

حاتم:ياشر براسه ايه

عامر:انساها هي شافت حياتها وانت شوف حياتك



حاتم:واللي خلقني ما اتزوج ابد راحت وراح قلبي معها الله يحفظها


عامر:امين




عند الحريم

تغطوا يابنات تركي بيدخل

الكل تغطى الا عهود

ام حاتم:وراها بنتس ماتغطت يام اياد

ام اياد:انحرجت
عهود يمه وينها عباتك

روان:عهود هاك عباتك تغطي تركي بيدخل

عهود:بصوت عالي تسمعه فرح تركي عارفني وانا عارفته ماعليه غطا

روان:رمت عليها العباية وقالت وعدك عند اياد

عهود:ماله علي كلمة وابوي موجود

فرح:حست بضيقه من هالعهود وكيف ماتغطت

الا يدخل تركي:

السلام عليكم

الخالات وام حاتم وعليكم السلام

سلموا الخالات وباركو

وام حاتم سلمت من بعيد وباركت


ودفته روان لين عند فرح اللي من رفع عينه وشافها انبهر فيها ملكة جمال وعليها فستان ياخذ العقل
ماعاد قدر ينزل عيونه منها

تركي:ترى اياد برا يبي يشوفك

روان:هاه وابتسمت

طلعت الا هو برا ينتظرها

روان:حبيبي

اياد:التفت لها وانبهر ماشاء الله قلبي

روان:حلو

اياد:الا يجنن حبيبتي

جنني تركي متى خلاني اشوفج

روان:اشتقت لك

اياد:وانا اكثر

روان: مسافر الحين

اياد:ايه

روان ترجع بالسلامة

اياد:الله يسلمج

يالله انا بتأخر عن الرحلة

روان :بحفظ الله

ورجعت تدخل

ماقالت عن عهود ماتبي تكدر عليه ووراه سفر

روان :هين عهود وعدك بعدين

تركي بصوت واطي:مساء الخير فرح

فرح منزلة راسها:مساء النور

تركي: فرح

فرح بحيا نعم

تركي:ارفعي راسك بشوفك

رفعت راسها له وانبهر فيها وبجمالها

ابتسم لها ابتسامة زادت نبضات قلبها



(عهود كانت تناظرهم منقهرة وقلبها يغلي وكيف تركي يناظرها بنظرات ماقد ناظرها بها ابد ودها تنهي المهزلة هاذي بنظرها هي قامت واتجهت لهم بكل قلت ادب وحيا )

الكل استغرب

ام عامر :بنتك علامها قايمة عند تركي

ام اياد:ياقلبي تبارك لهم ماتعد تركي الا اخوها بعدين انتي ناسية انهم درسوا مع بعض

ام عامر:ماقلنا شي بس زودتها

ام تركي:هوه وشفيك ام عامر تراه مثل أخوها

ام عامر :بس عيب وش بتقول ام حاتم

ام حاتم:بنفسها لا حول لاقوة يالله استر علينا فاصخة وقليلة ادب

مالقت من يربيها

نرجع وصلت لتركي

تركي: .. الا تقطع عليهم كلامهم بمياعة

عهود:تروك قلبي

تضايق تركي ونزل راسه وصد

تركي: نعم

عهود:الف مبروك تروك

فرح:مستغربة الجرأة وقلت الادب حست بضيقة ماتدري ليه

تركي:الله يبارك فيك

عهود:تروك وش بلاك صاد عني وبمياعة زايدة تروكي قلبي تدري اني زعلانة منك لانك ماخبرتني عن زواجك ورفعت عيونها تناظر فرح باستحقار

تركي:عهود وش أخبرك عنه انتي ماتفهمين انتي ماتعنين لي الابنت خالة وبس واسمعي تستري انا ماحل لك تفهمين

وفرح:تناظرهم بعيونها وتساءلات بقلبها

عهود:اللي كلامه ضايقها بالحيل

ورفعت عيونها لفرح وهي تحمل الشر والكره


رجعت روان وتضايقت بالحيل لما شافتها قريبة بالحيل من تركي شوي وتحضنه

روان:عهود

عهود:تقلب عيونها خير

روان:خالتي تبيك

وزفرت من الغضب وراحت



نرجع

التفت تركي لفرح:وشافها ساهية تفكر

تركي:فرح

فرح:ياقلبها

تركي:اتمنى ماتتضايقين وبخبرك سالفتها بعدين

فرح:بابتسامة اكيد قلبي

تركي:يالله انا بأستأذن برجع للرجاجيل ابي اودع اياد

مسافر

فرح:بحفظ الله

روان :دفت تركي الين الباب وخلته بيجي عامر يرجعه الا تلحقه عهود

من الباب الخلفي

وبجية عامر اللي سمع وشاف كل شي


عهود:تركي

تركي:خير عهود

عهود:ليه ياتركي انا احبك

تركي يزفر:عهود وش قلنا اللي بيني وبينك صلة قرابة وانا ما اشوفك الا اختي افهمي وفرح هذي زوجتي اتركيها بحالها

عهود:تحبها تركي

تركي:السؤال فاجأه احبها والا ما حبها انت وش يهمك

عهود:تحبها

جاوبني تروك والا مغصوب عليها

تركي:عهود ادخلي داخل ولا لك دخل بحياتي انتي فاهمة

دخلت عهود داخل والكره لفرح يزيد

الا عامر:
تركي

تركي :تعال عامر

خنا نروح للمجلس

عامر:عهود ضايقتك

تركي:هالبنت ما ادري متى ينصلح حالها

عامر:سمعت كل شي

ولا راح تخليك


تروك اجل الموضوع بعدين وابتسم ترى وصلنا

تركي دخل لقى اياد يسلم وجا وسلم على تركي

فمان الله تروك

تركي :توصل بالسلامة

اياد:الله يسلمك ولا اوصيك على قلبي وولدي

تركي:هههههههه لا توصي حريص



وطلع

تركي تفضلوا حياكم الله العشاء


نرجع للحريم:عهود تمسح دموعها وتعدل مكياجها عند المرايات

والله لارد اعتباري واخليك تجي لين عندي تقول تزوجيني



روان:وين هالنشبة عهود

ولا تقول امي بتقعد عندنا الا الله يصبر بس بتعفس حياتهم

والتفتت تشوف فرح جنبها

روان:فروحه

فرح:نعم

روان:لا تهتمين لها العهود وهي داخلة تمشي وراحت بجنب امها

فرح:ابد ماهتميت وبداخلها متضايقة


ام تركي:تفضلوا حبايبي على العشاء حياكم الله


وقاموا

مسكت ام اياد عهود

انت وش سويتي

عهود:ماما ماسويت شي بس رحت ابارك له

الام:الكل ينقد

عهود:ماما ماعلي منهم ماسويت غلط

الام:الله يهداك يمه

وقاموا يتعشون

فرح اخذت لها من البوفيه

وراحت تبي تجلس الا هناء والبنات يأشرون

وراحت جلست بجنبهم

الا عهود تلتفت وراحت عندهم

هناء يوم شافتها مقبلة

لاحول وش جاب هالنشبة بعد

عهود:هاي ممكن اجلس معكم

الكل ساكت

هناء: تفضلي

فرح ما ارتاحت


والتفتت تناظر فرح

فروحة يااه انا اعرف تركي تدرين كنا ندرس برا

بنفس الجامعة

ولا بعد ساكنين جنب بعض وبينا باب

البنات طيروا عيونهم

وبعد ياقلبي تدرين اني اعرف عنه كل شي وهو يعرف عني كل شي


وكنا نحب بعض بعد

بس الظروف فرقتنا

فرح هنا تضايقت وماقدرت ترد

ولما صار له الحادث

قلت اني احبك وابيك لو حالتك كذا

بس رفض وقال اني احبك وعشان احبك مابي اكون عالة عليك

بس اللي ابفهمه كيف تزوجك

وكيف رضيتي به

اللي سمعته انكم فقراء

هنا فرح ماعاد قدرت تكمل


هناء:انتي وش دخلك جاية تقولين قصة حياتك

بعدين انا اعرف بولد عمي اشكالك ماتناسبه ابد

قال ايش قال يحبني

الحمد لله والشكر

ولو يبيك ويحبك ماضحى فيك ههههههه


الكل ههههههههه

فرح كانت تداري دموعها بس كلام هنا برد قلبها

وعهود قامت وخذت صحنها اكيد ماتقدر ترد


هناء:فروحه ماعليك منها اكلي

فرح:ابتسمت لهناء



يالا عاد لا تسمعين لها ولد عمي واعرفه



روان:جات وعهود قايمة من الطاولة

فروحة:فرح نعم

روان:وش قاعدة تسوي الغثة

الكل ههههههههههه

ابد تقطط كلام

روان:فروحه لا تسمعين لها ابد

فرح:ماعاد قادرة كلامها زرع الشك بقلبها




عهود:

اففففف هناء هذي الله ياخذها

سوسة بس وبابتسامة شر زرعت بقلبها الشك


بالطاولة عند البنات

هناء:فرح انتي من هنا

فرح:لا انا من ديرة اللي ساكن بها ابو عامر

روان:وش عندك ترى وحيدة اهلها

هناء:قلت يمكن عندك اخو واخطبه قصدي تخطبيني له

البنات ههههههههههههههه

فرح:ياليت ماشاء الله عليك جميلة

هناء:تقلب عيونها

روان" دارين انك حلوة ترى

ههههههههه

فرح انبسطت مع البنات بالحيل


كانت عهود ترمقها بنظرات من بعيد

وكيف تضحك ومستانسة اكرهها


عند الرجاجيل


ابو حاتم:يساسر ابو عامر وهو راكب بالسيارة بكرة خل عامر يمرني المغرب

عشان يشوف بنتي الشوفة الشرعية


بس لا تقوله شي والبنت ترى مانيب معلمها


ابو عامر: خلاص اجل

اتعبونا من كثر مايأجلون


ويرفضون


الاثنين هههههههههههههه



ابو عامر ينادي عامر


عامر كان واقف مع حاتم


عامر: نعم

ابو عامر بكرة المغرب تمر عمك ابو حاتم تاخذ منه غرض لي

قبل ماتجي للديرة


عامر ان شاء الله يبه

يالله اجل فمان الله


العم ابو حاتم


ابو حاتم:

يالا وانا ابوك ماطلعوا اهلك



عند الحريم

ام حاتم :يالله فمان الله ام تركي

ام تركي :فمان الله

وينكم يابنات

هناء:يالا لاحقينك

والتفتت لفرح وروان

اجل تقولين هالغثة بتقعد عندكم

روان:ايه الله يعين

اجل اسمعوا تراي عازمتكم الاثنين وش رايكم

والله بنشوف اياد وتركي

هناء :خلاص


ركب حاتم وابو حاتم وام حاتم

يمه وينها هناء

ام حاتم:مع البنات

الا عامر عند دريشة حاتم

الله بالخير يام حاتم

وشلونك عساك بخير

ام حاتم:هلا بوليدي بخير

انت وش لونك

عامر:بخير جعلك بخير

حاتم نزل :ترى وعدنا بكرة الغدا انت وتروك بالمطعم

عامر:خلاص ان شاء الله

الا تطلع هناء ولا انتبهت لعامر يكلم تركي

جات تبي تركب وانتبهت لعامر اول مرة تشوفه من هم صغار



حاتم وهو راكب ويشغل السيارة :وراك تأخرتي

هناء:ابد اكلم البنات

وطلعوا والتفتت تشوف عامر

وبنفسها ما شاء الله تبارك الله



توجه عامر لتركي بالملحق

وجلسوا مع بعض

وكلم تركي روان

هلا تروك

تركي هلا
قريبة عندك فرح

روان ايه:


تركي عطيني أكلمها

روان فروحة خذي تركي يبي يكلمك

فرح:هلا تركي

تركي:هلا فروح اممم يمكن اأتأخر اجلس مع عامر

فرح:(تعرف وش يعني عامرله)خلاص حبيبي براحتك

روان تأشر لها عطيني اكلمه


فرح :روان تبي تكلمك

تركي:عطيني اياها

روان:هلا تروك طبعا عويمر فيه وبتسمر اكيد ويمكن تنام عارفتكم

تركي:ايه وش عندك

اجل اسمع ترى فروحة بتسمر معي وبتنام

تركي:ما عندي مانع

روان:يلا باي

وقفلت

فروحه يالله قومي غيري وتعالي نسمر سوا

ونامي عندي


تراي استأذنت لك من تركي

ومدام فيه عامر ماراح تشوفينه الا بكرة


فرح:خلاص

اجل ابدل واجيك



عند تركي وعامر

عامر:تستأذن من حبيبة القلب

تركي:لا بس اعطيها خبر

عامر:تروك تحبها

تركي:ما ادري عامر لما افكر بقلبي احس لها شي بقلبي ما قدرت افسره ماادري وشو

ولما افكر بعقلي احس اني ظالمها معي بنت صغيرة وحلوة مقيدة مع عاجز مثلي

افكر اني اردها لاهلها واعطيها حريتها
ما ادري احس محتار

واليوم عهود تسألني

تحبها والا مغصوب عليها

ماقدرت اجاوبها ابد

عامر


عامر:لا ياتركي معك بنت ذهبة ماتقدر بثمن

الكل بالديرة يبيها لولده

جاها خطاطيب واجد آخرهم ناصر

تركي:ناصر ماغير

عامر:ايه بس هي رفضت وغيرها واجد من عيال الهوامير

تركي:تخيلها ماخذه ناصر وكيف بتتعذب معه

لا ما اصدق طيب ليه وافقت علي

عامر:النصيب تركي

الله كاتبها من نصيبك لا تفرط فيها

شوف ما شاء الله نفسيتك احسن من اول

تركي:بس ياعامر مابي اظلمها

عامر:وليه تظلمها ليه اسمع ابقولك السالفة كلها مااقدر اخبي عليك اكثر من كذا بس اوعدني اول ماتزعل على أحد ابد وبعدين ابيك تحكم تركي


تركي :اوعدك ابد ما ازعل
وقاله السالفة كلها

تركي: لا ماني مصدق عامر وليه حرام

عامر:ولو ماتبيك كان رفضتك من اول يوم سددتوا دين ابوها ولا صبرت عليك وعلى قساوتك ايه وقاله تركي وش قالها من الكلام

عامر:ماني مصدق لا لا تروك تسوي كذا

نعنبوا شيطانك ضاربها بكتاب الماجستير

هي متمسكة فيك


لا تفرط فيها

تركي:ليه امي وخالتي سوو كذا ليه حرام عليهم

عامر:تراك وعدتني ماتزعل

فكر ياتركي فيها البنت متمسكة فيك

تركي يفكر معقولة يافرح ياااااه وربي ليه هنتك واحتقرتك وانت ضحيتي بنفسك عشان

ابوك وتحملتي قسوتي وتخدميني بعد بكل حب


بس ليه يافرح ليه



عند فرح وروان

فرح تفكر بكلام عهود


روان:فروحة

فرح:نعم

روان
:اللي ماخذ عقلك


فرح:ههههه ابد ولا شي بس افكر بعهود

روان:

اها شوفي حبيبتي سالفتها خذيها من تركي لاني ما اعرفها بالضبط اللي اعرفه ان تركي يعتبرها اخته



لا يروح فكرك بعيد تروك مابقلبه الا انتي

فرح:رمت المخدة على روان يوووووووه عاد روانوه

ههههههههههههههههه

وجلسوا سمروا مع بعض


نرجع تركي وعامر

الكلام اللي قاله عامر عن فرح كبر مساحتها بقلبه كيف هي تضحي بنفسها عشان من رباها

واختارته هو رغم كل اللي سواه فيها




وضحت بحلمها عشانه

بس وش بيصير بالايام الجاية



انتهى البارت

أضواء الصباح 05-08-12 04:16 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صباح الخير و المغفره يا فله .. ربي يعطيج الف عافيه على البارت


تركي و فرح .. متذبذبين حيل و مشاعرهم هشه لانه ما في
مصارحه بينهم .. تركي يظن انها ترحمه و هي خايفه تحبه اكثر
من انها تقضي دينها له .. اتمنى تركي ما يستعجل في قراره
انه يطلقها و اتوقع هالشيء يصير لما ابوها يصير فيه شيء
و هي مالها الا امها و هي مراه كبيره فراح يستمر معاها ...



دخول عهود في حياتهم ممكن يكون خير اذا صارت مصارحه
بينهم و فرح سمعت الكلام من تركي نفسه عشان ترتاح اكثر
مهما كان هو زوجها و تغار عليه ...


بس الدعله قليله الحيا عهود ما راح ترضى بالهزيمه بسرعه
و لا تستلم راح تحاول تخرب حياتهم بطرق شيطانيه كله عشان
تنتقم من تركي لانها تركها بروحها و ضاعت من بعده فتحمله
ذنب صياعتها ...


عامر .. حبيب هالانسان و ربي يسعده مع هناء اتوقع بس ياليته
ما يغصب من طريقه الخطبه او يعرف انه ابوها هو خطبه لبنته
لانه ممكن يفكر انه هناء فيها شيء شين و ابوها يبي يفتك
من حملها ...


حاتم جميل هالوفاء لنرجس اتوقع راح يفرح لطلاقها و يصر
يتزوجها دامها رجعت حرة نفسها بس السؤال هل بيكون راضي
عنها و لا مجرد رد كرامه لانها فضلت غيره عليه .. وهل امه و
.ابوه بيرضون انه ولدهم ياخذ مطلقه و معاها ضنى ...¿


استمري يا فله و بالتوقيق

..........

نجلاء الريم 05-08-12 06:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياصباح ومساء الخير على الفل والكادي

الله يعطيك العافيه فله وتمتعينا اكثر واكثر

فرح وتركي سبحان الله فيه ناس يدورون الشقا والغثاا لانفسهم

تركي ؟؟؟اذا كانت فرح مبسوطه معك ومظهره عواطفها وهي راضيه لبش المثاليه الزايده
وانت واثق انك اذا تركتها بيجيها احد كفو ولا يمكن تبقى بلا زواج انت فيك مواصفات حلوه طالع الجانب الايجابي
لك شاب مقتدر متعلم لطيف عائله مثاليه اكيد الجانب الثاني بيغض الطرف وفرح ما رضت بس الا مبسوطه وراغبه
لا تضيع نفسك وتضيعها خاصه انه بتجي تدخلات خارجيه ...الله بستر من عهود جيتها شر عليهم
خاصه ان زواجهم ماهو ثابت الله يعين فرح.....
نرجس ما دري ليه فله مالها حظ عندك تمرين عليها بسرعه عطيها حقها ما تعودناك بخيله مع ابطالك


ننتظرك

الفل للحلوين 09-08-12 10:58 PM

مساء الورد آل ليلاس

العشر مباركة عليكم

أسأل الله ان يوفقنا لقيامها


اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عنا


خيتو أضواء الصباح


خيتو نجلاء الريم


أسعدتوني بردودكم وتعليقاتكم وتوقعاتكم


تركي وفرح

يمكن تتغير حياتهم بعد ما عرف بتضحيتها


عهود الجايات أعظم


نرجس راح تتعرفوا عليها أكثر بالبارتات


حاتم العاشق المتيم بنرجس سيعطيه طلاقها املا بالفوز بها ولكن للفوز بها لابد ان يكون طريقا طويلا شائكا


عامر وهناء حكاية من نكهة خاصة نتعرف عليها قريبا


تقبلوا ودي

أسأل الله لكم

المغفرة والرحمة والعتق من النار

الفل للحلوين 22-08-12 03:00 AM

السلام عليكم

صباح الخير

كل عام وانتم بخير


البارت السادس



بالفندق

عهود بالغرفة تبكي على الكلام اللي قاله لها تركي

وموقفه معها

ليه والله أحبك تركي

هين والله لاطين لك عيشتك معها


والله

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ


عند ام حاتم وأبو حاتم بالغرفة


ام حاتم: تناظر أبو حاتم

ماشاء الله ياأبو حاتم مستانس ومبسوط

ابوحاتم:ايييييييه يام حاتم

تركي بيداوم السبت بالشركة

ام حاتم:ماشاء الله يابو حاتم حتى يوم دخل علينا وهو ماشاء الله متغير مسفهل

من دخلت فرح بحياته وهي مغيرته

بنت ماشاء الله تبارك الله أخلاق وزين

ولسان وذرابة

الله يحفظها

ابو حاتم:آمين وفيه موضوع ثاني

ام حاتم:وش هو

ابو حاتم: تراي خطبت لبنتي هناء عامر من أبوه وبكرة بيجي يشوفها بعد المغرب وترى ماعلمناهم

ام حاتم:بابتسامة زين ماسويت والله اني كنت اتمناه لبنتي

رجال ماشاء الله


ابو حاتم :وأبدخلها ماتدري تعبت من كثر ما ترد هالخطاب

ام حاتم:هههههههه بكرة نشوف وش بيصير

ام حاتم:الله يفرحني بحاتم

ابو حاتم :آمين


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ابو عامر وام عامر


ماشاء الله زين ما اخترتي له يام عامر الولد تغير

ام عامر:ايه الحمد لله

ابو عامر:فيه مويضيع ثاني بعد

ام عامر:وشو

اليوم ابو حاتم خطب ولدي لبنته هناء

واتفقنا بكرة تكون الشوفة الشرعية لهم من دون مايدرون


ام عامر: هههههههه زين ماسويتوا تعبت معه من كثر ما يأجل
وهناء ماشاء الله جمال ويكفي انها تربية ام حاتم

ابو عامر :يعني راضية

ام عامر:ايه

ابو عامر:هههههههه ودي اشوف ولدك لما يجي للديرة بعد الشوفه

ام عامر:ههههههههههههههههه


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

الصباح الساعة عشر بالديرة

أم فرح: قوم يابو فرح افطر

ابو فرح:بفراشه التعب هاده

مالي نفس يالغالية

ام فرح:طيب بكلم ام عامر يجي ابو عامر وولده يودونك المستشفى

ابو فرح:لا لا تكلفين على الناس ابد هدة جسم ويبي لي نوم وبطيب

ام فرح:الله يهديك بس


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند فرح

بالغرفة ترتبها

ودها تشوف تركي

.....................................................

تركي وعامر


تركي:صحا من النوم وما لقى عامر وين راح ذا ابي اطلع أغير

و أشوف فرح

(بعد الكلام اللي قاله له عامر

عنها وعن تضحيتها وتمسكها فيه رغم كل اللي سواه فيها

يحسها اليوم بداخل قلبه )


جاء عامر بالفطور من المطبخ


صباح الخير تروك


تركي :صباح النور

تعال ساعدني عشان اطلع أغير فوق

عامر بضحكة خبث:لا وين تطلع ههههههه

مافيه انت ناسي ان حاتم عازمنا وانا عارفك لو تطلع عندها ويغمز له

ماعادنا شايفينك

أقول افطر معي

والبس من بدلي

واذا خلصت العزومة حقت حتوم رح لها

تركي:وش هالتعذيب عويمر

عامر:هههههههه لا تعذيب ولا شي ههههههههههه خلك تشتاق لها

تركي:امري لله وخذ الجوال يكلم روان

عامر:من تكلم

تركي:ابد بكلم روان اشوف وش علومهم عقب أمس

عامر:علومهم والا علومها

تركي:هذاك عارف عويمر

عامر:ههههههههههههههههههههه

تركي:معه الجوال التفت على عامر وبخيبة أمل ماترد

تركي يناظر عامر:
لا تكون وحده من حركاتك


عامر:هههههههه لا والله بس أحسن خلك تشتاق لها وتعرف مكانتها بقلبك

تروك بصراحة من امس وانت شعورك متذبذب ناحيتها

تركي:بس تدري عامر فكرت بكلامك امس

بس ودي أعرف ليه هي ماطلبت الطلاق بعد ماسددنا الدين

عامر:الايام بتكشف لك كل شي

تركي:أحس من قمت اليوم ولها شي بقلبي أحس ودي أشوفها وأكلمها

عامر:هههههه هذا يمكن الحب

تركي:معقولة ياعامر حبيتها

عامر:وليه لا انا فاهمك أكثر من نفسك انت ياتركي تحبها بس بداخلك مشاعر متناقضة

يغلب عليها احساس العجز اللي انت تحسه وحبست نفسك داخله مع انا مانشوفك عاجز ولا شي بالعكس انت ماتغيرت بنظرتنا

تركي انت تحبها واتوقع من أول نظره لها

تركي:صدقت ياعامر صدقت

عامر:لا تخلي ها الاحساس يحرمك من متعة وحلاوة الحب معها

هي تدور رضاك و تحاول تسعدك بأي شي

تركي:بأحاول عامر

عامر:وش تحاول تروك عش حياتك افتح قلبك شل هالفكرة اللي مسيطرة عليك أغلبها لاتخليها تغلبك

وتضيع هالالماسة اللي بين يديك

يالا خلنا نفطر

تركي:يالا


كلام عامر ايقظ مشاعر الحب النائمة بقلبه





؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بأمريكا

اياد :يرن الجرس على نرجس

فتحت نرجس الباب

وأول ما فتحت وشافها انهبل


كانت نحفانة ومصفرة وعيونها مسودة من تحت

اول ماشافته ارتمت بحضنه وبكت


اياد:بسم الله عليج نرجوسة

نرجس:ببكا ومشاهق بعد مالقت أمانها

انا محتاجتك ياخوي

اياد:يسكر باب الشقة وهو حاضنها خلاص ياقلبي

ويمسح دموعها

تعالي حبيبتي

وشلونج والله اشتقت لج

نرجس:بخير ياخوي

اياد:وش بلاج وش فيج جذي ذبلانة

نرجس:آآآآآه ياخوي ومن بين دموعها

ياليتني ماتزوجت ولا عرفت جاسم

جاسم صار متزوج علي يااياد

وبمشاهق وببكا قالت له السالفة


اياد:الحقير اللي مايخاف الله ببنت الناس اللي ااتمنوه عليها

والله ماخلي حقج ياغلاي والله


نرجس:خلاص كل شي امبينا انتهى احنا تطلقنا

اياد:تطلقتوا

نرجس :ايه وشوف الورقة

اياد خذها وفتحها وقراها

الحقير اللي مايخاف الله انتي تدرين انه مطلقج بالثلاث من زمان من شهرين تقريبا

وهذا الثالث اخر شهر لج بالعدة

الحين فهمت السالفة

وهو سوا جذي وخطط معها عشان تعرفين بالموضوع ويفتك

واللي خلقني لأوريك فيه

نرجس:لا مو معقولة وأجهشت بالبكا يعني انا آهأ اهئ

ماأصعب موقفك نرجس مجروحة القلب ومصدومة ومشتته


اياد حضنها خلاص نرجوسة هدي

واحمدي ربج انج افتكيتي منه

والله لأرد لج اعتبارج والله

نرجس تمسح دموعها :لا يا اياد مانبي مشاكل أخاف ياخذ بنتي مني

اياد:مو قال هي لج

نرجس:أخاف يعاند ويحرمني منها

ارجوك ومن بين دموعها احجز من بكرة ابي أرد الكويت

اياد:خلاص يا قلبي ابشري بس لا تضيقين خاطرج

وبنفسه طيب والله لأرد اعتبارج


ماودج تضيفيني ولو بماي

نرجس:تبتسم وتمسح دموعها

اياد:ايه ابتسمي يالا ياقلبي

قامت تضيفه الا أسيل تبتسم لخالها

اياد:شافهابنفسه والله مالج ذنب وضمها حبيبة خالوا انتي

(ياااااه يالدنيا ليتج تحت ظل حاتم كان ماصار لج جذي

انا قلت مايستاهلج بس كلهم وقفوا ضدي امر الله اللهم لا اعتراض)

الا تطلع له بعصير وماء

وتشوف بنتها بحضنه وابتسمت له

نرجس :تفضل

اياد:ياخذ العصير يزيد فضلج

نرجس:جلست وسهت تفكر

اياد:وش تفكرين به نرجوسة

نرجس:بأمي وابوي والناس\\

اياد:لا تتعبن نفسج بالتفكير هذا اللي كاتبه لج ربج ولعلها خيرة لج يالغالية

نرجس:والنعم بالله

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــت

عند تركي وعامر

يالله تروك

تلقى حاتم ينتظرنا

الا جواله يدق

عامر:هلا وغلا بحتوم

حاتم:وينكم

عامر :يالله مسافة الطريق

وطلعوا للمطعم


تروك اللي ماخذ عقلك

تركي:ابتسم ابد محد

عامر:هالحكي مو علي ههههههههه

تركي:ماوصلنا

عامر:ضيع الموضوع ضيعه ههههههههه



وجا وفتح له الباب ونزل يدفه



وراحوا لطاولة وطلبوا الغداء

تركي:حتوم مافكرت تتزوج؟

حاتم:لا وأصلا شايل الفكرة من راسي

تركي:وليه عمرك الحين 30

حاتم:آآآآآه بس هي وحدة وراحت وما بقلبي غيرها

تركي:بس هي متزوجة يعني خلاص

حاتم:بس صعبة اتزوج وأظلم اللي باخذها معي

تركي:صدقت حاتم بس فكر

الا عامر جاي لهم

هاه وش قلتوا

تركي وحاتم ههههههههه

ابد أقنعه بالزواج

عامر:اها

حاتم:وانت ماودك تتزوج

عامر:تو الناس حتوم لما تتزوج اتزوج

تركي:لا لا ما أنتو صاحين

عامر وحاتم:ههههههههه

حاتم لعامر:على فكرة عمور ترى ابوي يقول لا تنس الموعد

عامر:خلاص بعد المغرب

وجلسوا يسولفون ويكملون غداهم

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فرح وروان والخالة ومازن على السفرة

روان:يمه متى بتسافر خالتي لمكة

الام/ بعد يومين

روان:أها

وعهود بتجي

الام :ايه

فرح تضايقت شوي وبنفسها :الله يستر منها

روان:والله مي حلوة ترى تجلس

الام:وش هالكلام ترى ازعل منك انا حسبة امها وتركي حسبة أخوها

روان:هذا البلى

الام وش قلتي:

روان :هاه ولا شي قلت ام بلى بحسبة اخوها

فرح:ماعاد هي يمهم تفكر بعهود

الام:يمه فرح ماكلتي

فرح:الحمد لله شبعت يالغالية مفطرين متأخر

روان:ههههههههه مشتاقه اكد لتركي

الام:عيب عليك

روان:هههههههههههه

فرح:استحت ونزلت راسها
كم
الام:ماعليك منها يمه الله يخليكم لبعض ولا يحرمكم من بغض

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


بعد العصر الشباب طلعوا للسوق يشترون لهم بعض الاغراض اما تركي فاشترى جوال و كمبيوتر

لفرح


عامر : اخس تروك هدايا لحبيبة القلب طيب ماودك تغلفها

تركي:الا

عامر:خلاص خلها علي

تركي:مشكور

الا وين حاتم؟

عامر:شفه يختار جوالات لخواته

تركي:ههههههههه

الا يحاسبون ويطلعون

جلس تركي وحاتم بمقهى وعامر راح يغلف هدايا تركي

الا على أذان المغرب

عامر:الحين حدي اروح أخذ عازة ابوي من عمي بو حاتم

وامشي للديرة

سلمني على خالتي

تركي:يبلغ بس اقعد ماشبعنا منك ولا حق على الديرة

حاتم:وهو صادق

عامر:ودي بس تعرف ابوي حرصني على غرضه الله يعين بس

اسمع ترى الهدية خلصت ومغلفة

وهي ورى

تركي:مشكور

حاتم:لو داري خليتك تغلف هدايا خواتي

عامر:الحمد لله ماعندي اخت ولا زوجة والا كان علوم ههههه

الكل:هههههههه وسلم عليهم

وطلع لبيت ابو حاتم

اما تركي فبيوصله حاتم لبيتهم


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عامر:صلى بالجامع وراح لبيت ابو حاتم

ابو حاتم :لام حاتم هاه ترى على وصول

ام حاتم خلاص هي ماتدري ان بالمجلس أحد

بأقولها خذي القهوة وديها للمجلس بيجيك رجال بعد العشاء

وبخليها تروح

ابو حاتم: زين وأنا بأستأذن منه اجيب القهوة وخليها تدخل

خلاص


وصل عامر للفيلا

الا ابو حاتم يستقبلة عند الباب ويسلم

ويقلطه بالمجلس

ابو حاتم:ياحي الله من جاء

عامر:الله يحييك ويبقيك

ابو حاتم:انا أستأذن بروح اجيب القهوة

عامر:لا ياعم مستعجل ودي آخذ العازة وأرجع

ابو حاتم:لا لا وانا ابوك مايصير

وطلع ابو حاتم وعطى أم حاتم رنة

الا تشوف الرنة

ام حاتم:هناء يمه

هنا نعم:كانت لابسة جلابية وشعرها ثانيته على فوق

وبدون مكياج

الام:تعالي خذي القهوة للمجلس ابوك بيجيه رجال

هناء:خلي سارة والا حتوم

الام:انا أمرتك انتي وحاتم موب فيه



جات وخذت القهوة للمجلس وهي تحلطم وهي بالسيب كان عامر يسمعها

هناء ودي

هناء جيبي الاغراض والبيت بينفقع من الخدم

وسويرة مرتاحة لكن هين ياسويرة

وانا اللي مكروفة الله يهديك يمه

ودخلت عليه وماانتبهت ان أحد بالمجلس


اما هو فكان يسمعها واستغرب وضحك على كلامها

الا تدخل عليه

اتفاجأ وارتاع من اللي دخلت عليه توقع انها ماره من السيب بس تدخل هذا اللي ماجا على باله

بس جمالها سلب عقله

كان يناظرها ماوخر عينها منها مبتسم من تحلطمها



اما هي مانتبهت له حطت القهوة على الطاولة

رفعت راسها

الا عامر يناظرها

اتفاجأت وارتاعت شهقت

وطلعت تركض

اما هو:فابتسم على حركتها وعفويتها بس بجد سلبت قلبه

الا يدخل ابو حاتم

وهو مبتسم

عامر:منزل راسه ومبتسم

العم:هاه عساها صلحت لك

عامر:بضحكة مين اللي صلحت لي

ابو حاتم:بنتي(وقاله السالفة)

عامر:يضحك يعني مهنا غرض ولا شي انت وابوي خططتوا لكل شي

ابو حاتم :هاه وانا عمك

عامر:بابتسامة صلحت ياعمي نسبك ماينعاف وبقلبه بنتك ماتنعاف

ابو حاتم:تسلم ياوليدي


هناء راحت لامها يمه مين اللي بالمجلس

الام:عامر

هناء:وليه ماقلتي لي

الام:قالت لهاالسالفة

هناء:نزلت دموعها ليه كذا يمه وش بيقول عني الحين وش بيقول

ردي يمه علي



الام :من كثر ماتردين من الخطاب تعبنا معك كل ماتقدم احد طلعتي فيه عذروب بعدين ماهوب قايل شي ولاهوب عايفك بسم الله عليك جمال واخلاق

هناء:بس بها الطريقة ماينفع يمه

وطلعت لغرفتها تصيح



بالمجلس:

عامر:انا أستأذن أجل ياعمي

ابو حاتم:تعش عندي

عامر:لا ي الغالي ماابي أتأخر

ابو حاتم:اوعدني

عامر:الجايات أكثر

سلم على حاتم وامه

ابو حاتم:يبلغ سلم على الوالد والوالدة واخوانك

يبلغ

فمان الله

بحفظ الله


طلع عامر من البيت باحساس ثاني غير اللي دخل به

صورتها مافارقته

شغل السيارة وهو يضحك ويهز راسه لما تذكر روعتها و شهقتها لماشافته

وطلع كان وده يروح يتكلم مع تركي بس تذكر انه شاري الهدايا ووش كثر مشتاق لفرحه

وضحك لا بالله يا عامر هذا الحب من اول نظره



اتصل ابو حاتم على ابو عامر

ابو حاتم :ابشرك ترى رضا

ابو عامر:الله يبشرك بالخير

ابو حاتم:ترى باقي الامور الحريم بيتفقون عليه

ابو عامر:على بركة الله
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو حاتم:وش سوت هناء

امها:تحلطمت وصاحت هاه بشر



الابو: لا عجبته وام عامر بتكلمك تتفقون على الامور الباقية

وانا بطلع أكلمها





هناء بغرفتها تبكي وش بيقول عني ووش بيفكر

عالة عليهم ويبون الفكة مني

اكيد موب راضي

ليه كذا ليه



الا بابها يدق:

الاب:فتح الباب وشافها بفراشها تبكي

بسم الله عليك ياغلا ابوها هناء

وراح لمها

هناء:ليه يبه ليه سويت فيني كذا انا عالة عليكم


الاب:لا يمه مانتي عالة ابد

وانا ماسويت الا اللي فيه مصلحتك

ولو قلت عامر خطبك وبيشوفك مارضيتي ورديتيه صح

هناء :بس وش بيقول عني يبه

ابو حاتم يمسح دموعها ماقال شي حبيبة ابوها

عجبتيه يمه

وهو مايرد رجال اخلاق ومحافظ على الصلاة بوقتها

وبخاف الله فيك وكل الصفات اللي تبينها فيه

هنا :بس حتى ماخذتو رايي

ابو حاتم:هذا انا آخذ رايك فكري على مهلك

(ابو حاتم اب حنون وصديق لبنته مرة)


هناء:خلاص افكر

الاب:يالله قومي غسلي وجهك وتجهزو بعشيكم برا بمناسبة الخطوبة



؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عند حاتم وتركي

وصل حاتم تركي لباب الفلة

وحط الهدايا بجنبه

وقال:يالا ياتروك نشوفك السبت بالشركة

تركي:ان شاء الله

دخل تركي للبيت مشتاق لفرح استقبلته

روان هلا هلا والله بتروك


تركي:هلا وين فرح

روان:ههههههههه مشتاق لها هاه


تركي:وينها

روان:تصلي المغرب فوق

تركي:طيب اممممم ممكن تساعديني وتوصلين معي هالاغراض

روان:ابتسمت أكيد يااغلا اخ بالدنيا

تركي:وصل اياد

روان: اكيد تقريبا له 3بس ادق ومقفل

وصلوا لحد الاصنصير اللي يوصل لداخل الجناح ودخلته



تركي: مشكورة وعلقي الكيسة بيد الكرسي

روان: طيب و العفو ياقلبي

وضغط الاصنصير وطلع



اشتاق لرؤيتها لابتسامتها العذبة

لحيائها


وتورد وجنتيها خجلا منه


كانت فرح تفكر في تركي ومتى يجي


الا يدخل عليها

قامت يوم شافته وابتسمت


تركي:ابتسم لها


فرح:(حركت قلبها هالابتسامة ) هلا قلبي


تركي:وهو مبتسم


(يرمق لتلك الفرحة التي ابت الا ان دخلت قلبه وباتت تسكن فيه

يتراقص قلبه فرحا لمرآها ومرأى ابتسامتها التي تفرحه)


بتخليني هنا


فرح:ابتسمت له وانزلت رأسها خجلا منه لنسيانها ذلك

فابتسامته لها كفيلة ان تنسيها كل شيء


تركي:كان يناظرها الين وصلت له ودفته

فرح جيبي الكيسة اللي ورى

فرح:جابتها

وقال :هذي هدية مني لك

فرح:اتفاجأت لي

تركي:ايه افتحيها

فرح:طلعت الهديتين وفتحت الصغيرة وكان جوال

رفعت راسها له: مشكور قلبي

كان يرمقها بنظره غير غير عن كل مرة نزلت راسها حياء من نظراته

تلك التي تنم عن مكانتها بقلبه

وآآآآآآآآه لقد أحبك تركي فرح

أصابتها نظراته بصميم قلبها


تركي:العفو امممم افتحي الثانية كان يتلذذ بمتابعتها في فتح هداياه وكيف هي الفرحة في عينيها

فرح:فتحت الهدية الثانية

لاب توب بلونها الوردي المفضل


ابتسمت


رفعت راسها له لتراه يرمقها بابتسامة عذبة جعلت قلبها المرهف ينبض بعنف كاد يسمعه :مشكور تركي

تركي:ابتسم لها العفو عجبتك

فرح بحيا :ايه

تركي: فرح

فرح :رفعت راسها نعم وتلاقت عييناها بعينيه

فعيناه مليئة بمشاعر الشوق والحب التي فسرها عامر له بعد ان اختلطت عليه

وهي كانت تتراقص فرحا لتلك الابتسامة التي ستساعدها برد جميله


هي هنا ردا لجميل فقط


تركي بجبروته وقسوته خضع لك


لم تضعي بحسبانك فرح ان تركي سيسكنك قلبه


هزتها نظراته وابعدت عينيها من عينيه هربا من مشاعر وأحاسيس اختزنتها بقلبها واقفلت عليها





هاتي الجوال


وعطته الجوال


وطلع شريحة وركبها فيه وخزن رقمه

وقال:رقمي مخزن

تفضلي جوالك وخزني الارقام اللي تبين

بس رقم عهود لا

فرح: خذته مشكور

ثم قال:اما اللاب توب بكرة ان شاء الله اذ رجعت من الدوام نشوف وش ناقصة من برامج واحملها لك

تركي:فرح

فرح:نعم

تركي:يريد ان يصارحها بالمشاعر التي يمتلئ بها

لكن ماذا سيقول لتلك المرهفة

تركي رجل والرجل يصعب عليه البوح بمكنون الحب بقلبه


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــت
نرجس واياد

نرجس:اياد ماودك تريح

اياد:أكيد

نرجس:الغرفة جاهزة

اياد:قام يبي ينام

يووووووووه نسيت أفتح الجوال

نرجس:بابتسامة اها اشتقت لروان

اياد:اكيد

نرجس:الله يخليكم لبعض


راح اياد للغرفة مرهق تعبان غلبه النوم ونسى يفتح جواله


روان :تدق مقفل

ياربي المفروض واصل من 4 ساعات

وتدق كم مرة


أكيد فيه شي


ابدق على نرجس

مقفل

ياربي استر المفروض يدق يطمني

بكت

وطلعت لفرح وتركي


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تركي:انا

الا الباب يضرب

راحت نعم

روان :انا

فرح فتحت لها الباب

روان خشمها أحمر

فرح:وش فيك ادخلي

روان : أدق على اياد ومقفل عسى مافيه شي

فرح:هدي بالك يمكن انشغل والا جا وتعبان ونام الغايب عذرة معه

روان:لا مو بالعادة بالعادة يدق علي يطمني

الحين واصل له 4 ساعات وزيادة

الا تركي يجي

وشاف روان تبكي

تركي:عسى ماشر ليه تصيحين كالعادة مادق

روان:اياد مقفل جواله المفروض وصل وفاتحه

تركي:حبيبتي أكيد وصل تعبان ونام

روان ببكى:أول مره يسويها بالعادة يدق

تركي:دقيتي على نرجس

روان:ايه ومقفل

تركي:طيب رقم الشقة

روان:ماعندها ثابت خايفة عليه وزاد بكاها

تركي:هدي أكيد انه تعبان ونام مواصل من أمس

ولما يقوم بيكلمك

فرح:هدي حبيبتي وتفضلي ارتاحي

روان: لا بروح أكلم خالي

تركي:طمنينا

روان:ان شاء الله


ونزلت روان

’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’


تركي:تراها كل ماسافر كذا تقلبها مناحة وشوي وبيكلمها

فرح ما ودك تشوفين أهلك

فرح:بشوق ممزوج بفرح الا ودي

تركي:يوم الاحد بالليل بنروح لهم

فرح:يعني بعد بكرة

تركي:ايه

فرح:مشكووور

تركي:مشتاقة لهم

فرح:بالحيل

تركي:بابتسامة وانا ما اشتقتي لي

فرح:فاجأها السؤال وأطرقت رأسها خجلا

نعم هي اشتاقت له ولكن لن تبوح به

فلقد أقفلت بوابة قلبها

تركي:بس أنا اشتقت لك

فرح:اهتزت أبواب قلبها الموصدة

لقد ابااااااح تركي بشوقه


تشربت وجنتيها بحمرة الخجل

التي ابتسم لها تركي


ليرفع رأسها بيده


ويرمق عينها الجميلتين بنظرة حب



كادت تفتح بوابة قلبها

تركي وعينه بعينها:يريد ان يقرأ شوقها له فيها

لكن اطرقت راسها خجلا وبالاحرى هربا

تركي:: بطلع أصلي العشاء وبرجع أتكلم معك بموضوع عهود


فرح:أغضبها ذكر اسم تلك الانسانة على لسانة ولكنها تداركت غضبها

وبابتسامة هوت بقلبه انتظرك بالحديقة



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عامر:وصل للديرة

ولقى أمه وأبوه جالسين برا

ينتظرونه


دخل بسيارته

ولقاهم جالسين وابتسم عرف وش يبون

نزل

ووصلهم

وسلم عليهم

وجلس عندهم

ابو عامر وامه يتفحصون وجهه

ابو عامر:هاه صلحت لك

عامر:ايه

ام عامر:الحمد لله والله اني كنت اتمناها لك

عامر:بس ليه سويتوا بنا كذا

ام عامر:بلاك ذبحتنا من كثر ماتأجل

عامر:ههههههه ذبحتكم مرة وحدة

عن أذنكم بروح أبدل وأصلي وارجع اتقهوى معكم



الاب :الله يرضى عليك

عامر:آمين


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الى هنا ترسو سفينتي على شواطئ ليلاس

ويقف قلمي قليلا عن اكمالها لظروف قاهرة خارجة عن ارادتي تجبرني على التوقف والابتعاد الى ان يشاء الله


فأريد منك أختي اضواء الصباح ان تقفليها حتى تنقشع سحابة تلك الظروف من سمائي

لأعود ابحر بروايتي

أضواء الصباح 23-08-12 07:14 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تغلق بطلب من الكاتبة

ربي يسهل عليج فله و تنورينا من جديد


...........

أضواء الصباح 11-10-12 05:00 PM

رد: أ مات الحب عشقا و حبك أنت أحياني
 
مساء ااخير و.المغفره

تفتح بطلب من الكاتبه

حياج ربي يا فله تنورين المتصفح من جديد

موفقه يارب



........

الفل للحلوين 19-10-12 01:56 PM

رد: أ مات الحب عشقا و حبك أنت أحياني
 
مساء الخير ... مساء كثر مااشتقت لكم فيه آل ليلاس


رجعت لكم بعد غيبة


وابارك لكم بعشر ذي الحجة



تفضلوا البارت:



البارت السابع



عامر :

صورتها لم تفارق خياله

جمالها ...وعفويتها .. وتصرفها عندما تفاجأت بوجوده

كفيلة بأن تسلب قلبه...

عامر وهو يصعد للدرج يبي يبدل وينزل لتحت

نفسي اكلم تركي

أحس ابي أفضفض هاللي بقلبي

الحين حسيت بشعورك ياتركي الحين


....................

هنا تمسح دموعها


وتتذكر الموقف وكيف كان يناظرهابابتسامة

ابتسمت بحيا




عند اياد



صحا من النوم وهو قايم يحك راسه الا تذكر ان جواله مقفل

يووووووووووه تذكر اهله وروان

مادقيت اطمنهم

وفتح الجوال الا اتصال يوصله من ابوه

اياد:هلا باابوي الغالي

ابو اياد:هلا وينك يبه اقلقتنى عليك




اياد:ماعلي بخير وصلت حدي تعبان ونمت


الاب :نوم العوافي نرجس كيفها


اياد:سكت شوي وبنبره مخلوطة بضيقه وهم ماعليها وبنجي بعد يومين

قدموا روحتكم للعمرة والا أجلوها


الاب حس بشي بس ماحب يصر عليه لانه يعرف ولده

ماراح يتكلم وهو متضايق

اياد:تامرني بشي

الاب:لا وقفل منه وهو قلبه قابضه على بنته

بس ماعمرها شكت وتكلمت هي من النوع الكتوم

بس كانت نظراتها حزينة




عند عهود وامها وأبوها

الاب: ترى رحلتنا لمكة الليلة الساعة ثنتين ونص

الام:وليه مو تونا

ابو اياد: ادري بس اياد كلمني ويقول بيوصل هو ونرجس الثلاثاء للكويت

ام اياد: مو كذا خططنا

عهود:حست بفرحة

امممم أجل بكلم خالتي عشان السواق يوصلني لبيتهم

ابو اياد:لا يمه انا اوصلج روحي تجهزي

عهود بفرحة:ان شاء الله 5 دقايق

قامت لغرفتها تركض

الام والاب :يناظرونها ويبتسمون لها


الام :مو غريبة ترجع بدري

الاب :الا وقلبي قارصني لان نبرة اياد ماريحتني

الام: لا ان شاء الله خير



الا جواله يدق

ابو اياد:هلا بروان

روان:هلا عمي شلونك

بخير ياعساج بخير

عمي اتصل على اياد وجواله مقفل

ابو اياد:تو اتصل علي وبخير ويقول راحت علي نومة وماعليه طيب وبيوصل الثلاثاء للكويت ويقول انه بيدق عليج

روان:الله يطمن قلبك عمي

توصي على شي عمي

سلامتج وسلمي على امج وتركي

روان :يبلغ وسلم على خالتي وكشرت عهود

ابو اياد:يوصل


وقفلت وهي شايلة بخاطرها عليه لا كلمها ولا طمنها

مو عادتك يااياد تنساني مو عادتك ونزلت دموعها



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند عهود وهي تقفل الشناط

مشتاقة لك تركي والله لاخليك ترجع لي وتكره هالفرح

راح أمحيها من حياتك انت لي وبس

وطلعت بشنطتها




ام اياد تتصل على أم تركي

ام اياد:السلام عليكم

ام تركي: وعليكم السلام هلا وغلا

ام اياد: وشلونكم

ام تركي:بخير جعلك بخير وانم وشلونكم

ام اياد:ماعلينا الليلة سفرتنا

وعهود بتجي لج الحين ما اوصيج عليها

ام تركي:لا توصين حريص هي مثل روان
تروحون وترجعون بالسلامة

ام اياد :الله يسلمج حبيبتي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عهود واقفة لابسة عبايتها وبالشنطة

عهود:ماما وين بابا

الام:طلع ينتظرك بالسيارة

جات عهود وحبت راس امها اشوفك على خير

ام اياد :الله يرضى عليج يمه

وطلعت من الفندق وهي مبسوطة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تركي بالحديقة ينتظر فرح


فرح بالمطبخ تجهزله القهوة والشاي


خذت الصينية وطلعت





عهود نزلها ابوها

لا وصيج يمه الله الله بخالتج


عهود:لا توصي حريص


ونزلت



الا الخادمة تنتظرها تاخذ شناطها


لمحت تركي جالس بالحديقة لحالها


عهود بفرحة تركي في الحديقه

التفتت على العاملة:

دخلي الأغراض بتمشى بالحديقة شوي


راحت

الا تقرب منه تركي


تركي:سمع صوتها رفع عيونه نعم

عهود:اخبارك

تركي:بخير

عهود :مابتساالني عن أخباري


تركي:عهود انا وش قلت لك


عهود :بس اخباري من بعدك ماتسر تركي

تركي ان نااا أ ااا ح احبك


تركي:عهود روحي ادخلي


فرح طالعة بالصينية

الا تشوفها واقفة تكلمه

فرح تضايقت

عهود:تركي انا احبك


ليه تركتني وتخليت عني


تركي :عهود انا قلت لك ان اللي بينا مجرد صداقة وقرابة وانتي تعديتي حدودك


عهود:نزلت دموعها افهمني تركي

تركي:وش اللي تبيني أفهمه انسيني ياعهود

فرح هي كل شي بالنسبة لي

عهود:بس انا ياتركي

تركي: حرك عربيته وراح وخلاها

عاد نفس حركته معها تركها

عهود:تناظر تركي بصدمة ودموعها تنزل



فرح كانت تناظرهم من بعيد

حست بضيقة وقهر بس

بقلبها

وتضايقت لما علا صوت تركي

ولما حرك عربيته



عهود مسحت دموعها

واتجهت للفلة ودخلت

محطمة ومكسورة



فرح :طلعت تبي تشوف تركي

وتجلس معه

حطت الصينية

على الطاولة

وأخذت جوالها ودقت عليه

تركي :متضايق ومنقهر من هالعهود اللي ماراح تخليه بحاله أبد

الا جواله يدق ابتسم لما شاف (فرح قلبي)

رد:هلا

فرح:(خبت انها شافته هو وعهود) امممم وينك طلعت

ومالقيتك


تركي:قريب شوي وجاي

فرح:انتظرك

وقفلت منه


الا جاي لها ويناظرها ويبتسم

فرح ابتسمت له

وقامت توصله للطاولة


وصبت له قهوة وناولته

تركي ياخذ منها وعيونها تتأملها


وتتأمل جمالها


فرح:احرجتها نظراته

ونزلت رأسها


تركي:فرح

فرح:عيونها

تركي:شفتي عهود

فرح:لا

تركي :تو جات ولقتني هنا

وقالها السالفة كلها (بس ماقالها اني قلت فرح هي كل شي بالنسبة لي
)
وسالفة عهود


فرح:كانت تسمع باهتمام

تركي:بس ماتعني لي شي فرح ضايقتني بكلامها

ماتفهم ابد




فرح:مصيرها تركي تفهم لا تضيق خاطرك

وبكلامك لها قطعت عليها

كل حبل تقدر تتعلق به وتوصلك


تركي:ماراح تخليك بحالك فرح

عشان كذا لازم تروحين لأهلك لين تروح

ماأبيها تضايقك

هذي مجنونة والله يعيني تسوي اي شي تبي توصل له

فرح :الله يستر منها


تركي:سها شوي
يفكر ببكرة


فرح حست فيه :تركي شايل هم بكرة

تركي:
بكرة اول يوم اداوم بعد الحادث

أحس متردد وخايف من مواجهة الموظفين

ماأبي اشوف نظرة الرحمة


فرح: تركي يفضفض لها مايضايقه افرحها ذلك أصبحت قريبة منه جدا

لم يكن بحسبانها انه غرق بهواها

هي تفكر كيف تعيده كما كان ولم تفكر انه أحبها






فرح(بجرأة مسكت يده وابتسمت له)


(مسكتها ليده حسسته باحساس ثاني هزته)


فرح :تركي شل هالاحساس من عقلك وقلبك


انت الحمد لله مافيك شي واللي صار لك قضاء من ربك

تركي:بس يافرح انا عاجز

فرح:ضغطت على يديه وبابتسامة

من قال انك عاجز ياتركي


بنظري وبنظر الكل ماانت عاجز


تركي لو تخلي هالاحساس قدامك دايم ماراح تمشي أمورك

وراح تتعب



بكرة لما تداوم وتشوف الكل بتقول فرح قالت

تركي: كلامها مشابه لما قاله عامر و بابتسامة لتلك الانسانة

التي باتت تصل لشغاف قلبه

وبات كلامها بلسما يشفيه

احاول انساه احاول



عند عهود

دخلت عند خالتها وعيونها حمراء من البكا

وقلبها ينبض ألم من هالتركي الجامد


خالتها :هلا والله بسم الله عليك

عهود:سلمت عليها و حضنت خالتها وبكت وبكت

الخالة كانت تتوقع انه من سفر أهلها


وهو من تركي


بكت بحضن خالتها

خالتها:يمه هي يومين بيروحون ويردون وش له البكا

زاد بكاها لأن موهذا السبب السبب اكبر بكثير الجرح اللي بقلبها من تركي كبير


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عائلة ابو حاتم بالمطعم

الاب والام والبنات

حاتم :يدخل عليهم بعد ماكلمه ابوه

السلام عليكم

وش هالمناسبة الحلوة

ابو حاتم:خطوبة هنا

حاتم:ماشاء الله مبروووووووووووك هنو

هنا :استحت الله يبارك فيك

حاتم:ومن سعيد الحظ

ابو حاتم:عامر

حاتم:بفرح والله الف مبروك

هنا خلاص منزلة راسها من الحيا

بس كيف

علمه ابوه السالفة


حاتم:هههههههههههههههههههه زين سويتوا

الأم:يالله ورنا شطارتك

حاتم:خلينا نفرح بهنو اول

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عند ام فرح وابيها

جابت له العشا

أبو فرح:قوم العشا

ابوفرح:مالي به

شيليه

الام :لازم تاكل يالغالي

ماتشوف حالتك

حالته مترديه مرة

ماعاد تتحمل تشوفه يضيع منها

قامت وهي معزمة تتصل على ام عامر


لازم


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

روان : بكل الم وقهر قفلت جوالها ماتبي تكلمه

مادامه قفل جواله بعد ماكلمه أبوه

يعني مايبي يكلمها

ونامت



؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تركي:بروح أصلي وبرجع وابي أتعشا معاك

بغرفتنا

فرح
: ان شاء الله

دخلت فرح ولقت عهود وخالتها

بكثر ماهي شايلة بقلبها على هالعهود


قد ماهي راحمتها لانها تحس بضياع ونقص بالحنان


عهود اول ماشافتها ودها تذبحها تكرهها كره

هي خطفت قلب تركي منها


ووووآآآآآآآآآآآآآآآآه تذكرت لما قال تركي فرح هي كل شي بالنسبة لي

مالها مكان بقلبه


فرح:حيا الله عهود

عهود (ودها تذبحها تمحيها من صفحة تركي ) الله يحييك وصافحتها


نظراتها نظرات حقد وكره


اما فرح فنظراتها لها شفقة ورحمة


اخبارك خالتي

الخالة:بخير يمه


فرح :عن اذنكم

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟

فرح:طلعت فوق وصلت العشاء


وجهزت أغراض تركي حقت العمل


وجلست تنتظره


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


تركي

دخل يبي يطلع


يبي يهرب من عهود


الا لقها بالصالة مع أمه


ومازن


كان بحضنها


تركي :السلام عليكم

الكل وعليكم السلام


عهود الألم يعتصر قلبها من صده لها:اخبارك تركي

تركي:بخير

يناظر أمه:الا وين روان

الأم:بغرفتها ماأدري وش بلاها نايمة


تركي:عن أذنكم يمه خلي العاملات يطلعون لنا العشا فوق

الأم:ان شاء الله

عهود:نزلت راسها نزلت دموعها ياااااااه لها الدرجة ماتطيقني بقدر ماهي حزنت بقدر ما مساحة الكره و الحقد لفرح تزيد


طلع تركي فوق


دخل للجناح يبحث عنها

لقاها جالسة تنتظره


قال:السلام عليكم

فرح:وعليكم السلام

تركي:شفتي عهود

فرح:ايه وسلمت عليها

ضايقتك بشي

فرح هزت راسها بلا


ودفته ووصلته للغرفة

وعطته بجامته

تركي:فرح

فرح:عيونها


تركي:ممكن تروحين لروان مانزلت أبد

فرح:غريبة

تركي :يمكن عشان اياد

فرح:انا راح أطلع أشوفها

وطلعت


من جناحهم لجناح روان

ضربت الباب

لارد


رجعت فرح لجناحهم لقت تركي جالس


تركي:هاه شفتيها

فرح :نايمة


تركي:
هي كذا لما تتضايق تهرب من واقعها للنوم

فرح:هذا يتعبها أكثر


تركي: الله يهديها


العاملة تضرب الباب

فتحت لها فرح وجهزت العشا


تعشت هي وتركي


جلس تركي عند التلفزيون


وفرح دخلت وخذت لها دش دافي ولبست لها بجامة ناعمة


وتعطرت وطلعت


تركي عند التلفزيون
فرح:تركي

تركي:التفت لها وجلس يناظرها انسحر من نعومتها


ابتسم


فرح:ماودك تريح بكرة دوام والا نسيت


تركي:يوووووووووه تصدقين نسيت


فرح:بابتسامة لا لا من اليوم ورايح تنام بدري


وقربت منه

دوخته ريحة عطرها


قربته لم السرير


وساعدته


وراحت طفت الانوار واستلقت بجنبه بس كانت بعيدة


فرح:الخجل ذابحني وانا مستلقية بجنبه

بس احس فرحانة لانه بيرجع يداوم

وهذي بداية للي خططت له

واحس صرت قريبة منه حيل فضفض لي اللي بقلبه

الحمد لله






تركي

هالانسانة بأيام قليلة دخلت قلبي

وغيرت لي حياتي


التفتت وشافها بنور الابجورة


كانت معطيته وجهها ومغمضة عيونها


وشعرها الناعم منسدل على وجهها

ومعطيها منظر روعة


كان نفسه يقرب منها ويحضنها


كان وده يقول لها انا أحبك

يقبلها بجبينها ماهو قادر

مد يديه لها يبي يلمسها يبي يسحبها لحضنه يبي ويبي بس ماقدر المسافة كبيرة بينهم


قبض يديه بقوة

تذكر انه عاجز ومستحيل يقدر


غمض عيونه بقوه وانسلت منه دمعة حارة


فرح :باللحظة كانت حاسة فيه فتحت عيونها وشافت دموعه اللي نزلت من عيونه


كان يبي يقرب منها ويحضنها بس فجأة قبض يدينه وضرب رجوله

عرفت وش فيه

دموعه هزتها

تركي يبكي لا لا لا ياتركي




غلبت حياها

نادته تركي

تركي: لا رد

ماسمعها أبد الألم من عجزه قوي

ماحس الا بأناملها الناعمة تمسح دموعه



قربت منه ومسحت دموعه


وحضنته

تفاجأ تركي بحضنها له


كان محتاج له من زمان

حضنها وبكى

رجل يبكي بين يديك فرح ما أصعب بكاء الرجل

احاسيس الضعف والعجز والانكسار تغطيه


حاولت تداري دموعها من الهطول لتحسسه بقوتها فهو الان يستمد منها القوة


فرح بصوت هامس:تركي

كانت تمسح على ظهرة وشعره


تركي:انا عاجز فرح مااا ماا قدرت أقرب منك

ماقدرت كنت ابي احضنك ابيك تنامين بحضني

المسافة بببعيدة أنا ما أقدر


فرح:(بنفسها انا اللي ماقربت منه انا )


تركي لا مانت عاجز مانت عاجز


وربي كنت ابي احضنك واقرب منك وانام بحضنك

بس كنت خجلانة منك


تركي واللي يخليك اذا لي خاطر عندك


اهدأ وشيل ها الاحساس

تركي:ماأقدر يافرح ماأقدر


فرح:تقدر تركي تقدر اذا لي خاطر عندك


تركي :وشلون مايكون لك خاطر عندي وأنا أحبك يافرح أحبك

حبيتك من شفتك

والحين ماعاد أقدر أكتم حبي لك

أوعدك اني أحاول





فرح نزل كلامه عليها كصاعقة ضربت قلبها لم يكن بحسبانها أنه سيحبها


وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه



لم تعد تستطيع اكمال حديثها فمصارحته لها كفيلة بان تسكتها


اما هو فارتاح قليلا عندما صارحها


نظر اليها فوجدها قد انزلت رأسها حياء


رفع راسها ليرمق عينيها وقد اغرورقت بالدموع


فمصارحته
كفيلة بأت تتصدع لها جدران قلبها وتحدث صدعا يتسلل منه نور حب تركي لداخل قلبها


فهي هنا لرد جميل والان أصبح الحمل عليها كبيرا جدا


فهي لم يكن بحسبانها ان تركي سيحبها


لقد اصبح الان الامر أصعب


كانت تريد رد جميله والانسحاب من حياته بسهوله

كما دخلت بسهولة والان صعب صعب صعب

ستحمل هم تركها تركي وقد احبها

تشتت تفكيرها عندما طبع قبلة دافئة على جبينها


جعلت قلبها ينبض بقوة بقوة


كان يبتسم لها


مسحت دموعها بيديها



واحمرت وجنتيها فقد فاجأها


بقبلته الدافئة المباغته




فرح وهي راسها على صدر تركي :تركي


تركي:ياقلبه وعيونه وروحه


فرح:
ياقلبه وعيونه وروحه
وقعها مؤلم على قلبها

مؤلم مؤلم


هي الان أمام رجل عاشق محب لها

وهي هي لاتريد ذلك بل تريدة

مشاعر مترددة متضادة بقلبها

عندما غط في سبات عميق

متلذذا

بوجودها بقربه


تسحبت قليلا

لتتوضأ وتناجي ربها

بأن يلهمها للصواب


انتهى البارت

مونيتآ 19-10-12 05:11 PM

رد: أ مات الحب عشقا و حبك أنت أحياني
 
يالله كرهت اسم عهود كل ماقرأت روايه فيها عهود شريرهـ ولا من هالنوع .............ألخ
غصب يعني يحبها شي والله

متى البارت الجاي ؟؟

الفل للحلوين 19-10-12 05:24 PM

رد: أ مات الحب عشقا و حبك أنت أحياني
 
هلا أختي مونيتا

مرورك أسعدني


البارت الجاي


الأربعاء وراح يكون بارتين باذن الله

نظرة شوق 20-10-12 12:54 PM

رد: أ مات الحب عشقا و حبك أنت أحياني
 
السلام عليكم

ابدي اعجابي بقلمك أخت الفل للحلوين


تركي وفرح



مشاعر حب ببدايتها

اتوقع انها تكبر


اما نرجس

انسانة مكسورة بس اممممممممم اتوقع ترجع مثل ماكانت وراح يكون لحاتم دور:5fder4:



اما عهود هذي أكرههههههههههههها


أحس وراها مصيبة


نننتظرك الاربعاء

الفل للحلوين 27-10-12 11:05 PM

رد: أ مات الحب عشقا و حبك أنت أحياني
 
السلام عليكم

مشكورة أختي نظرة شوق

واعذروني تأخرت بتنزيل البارتات

تعبت انفلونزا الله يكفيكم شرها


تفضلوا

البارت السابع


عند عهود


طلعت لغرفة الضيوف تنام بس ماقدرت تنام


كل شي مقفل بوجهها


تركي اللي محتل قلبها واللي تموت بالتراب اللي يمشي عليه صدها للمرة الثانية


تناظر صورته


تركي يابعد قلبي ليه وربي احبك

وماعمري بحب غيرك


ليه جرحتني


اننااا أحبك أكثر منها والله آهئ اهئ


الا جوالها يدق


رهف


مسحت دموعها


وردت

رهف:السلام عليكم


عهود :هلا وغلا


رهف:أخبارك حبيبتي

عهود:بخير ياقلبي وانتي اخبارك

رهف: الحمد لله بخير بس صوتج عهود ماهو عاجبني فيج شي


عهود:نزلت دموعها بغزارة

رهف:عهود وش فيج عهود

عهود:تبكي سؤال رهف لمس جرحها

محتاجة أحد تفضفض له


تعبت تعبت


تعبانة يارهف تعبني تركي لاحس فيني ولا بحبي

تزوج وخلاني


وقالت لها كل شي



رهف:كل هذا صار ياعهود

عهود:ايه يارهف


رهف:انسيه ياعهود وفكري بحياتك شيليه من بالك

تركي لو يبيك فكر فيك من زمان


عهود:ما أقدر يارهف ومن بين شهقاتها


انااا احبه وأبيه انااا أعشقـ قـهه أحس بأموت

اكرهها



رهف:عهود شيليه من بالك مالك مكان بقلبه صدك وانتي معاها برا اصحي حبيبتي

اصحي

شوفي حياتك ياقلبي

الحياة ماتوقف


عهود:ما أقدر يارهف ما أقدر

اببببببببببيه


أبي ييه يرجع لي يحبني


رهف :صعبة عهود حبيبتي صعبة

عهود:ابيج تساعديني ابي أفرقهم ابيه يكرهها


رهف:(اللي انصدمت منها ومن تفكيرها

)ومجارات لها ان شاء الله اساعدك


عهود:تمسح دموعها صدق رهف


رهف:ايه صدق حبيبتي

بس انتي هدي الحين وابتعدي عن تركي وزوجته فترة عشان مايشكون فيك ولاتنسين تحضرين ملكتي

عهود:ان شاء الله

رهف:باي

عهود:باي


أعرفكم(رهف صديقة عهود الروح بالروح

وكاتمة أسرارها

درست معها وسافرت معها يدرسون برا
وكانت تعرف بعلاقتها بتركي )

قفلت منها وهي متضايقة من الحال اللي وصلت لها عهود

الله يهديك ياعهود الله يهديك بس

كم مرة نصحتها بس ماتفهم


الا جوالها يدق شافت المتصل

(روحي )

ابتسمت وردت

رهف:هلا وغلا

ناصر:مكشر هلا بحبيبتي

رهف:اشتقت لك

ناصر:وده يذبحها وأنا أكثر

من فترة وأنا أدق مشغول الشك داخل قلبه من انها تكلم غيره؟

رهف: كنت أكلم صديقتي

ناصر:اي صديقة؟

رهف:نصوري حبيبي عهود

ناصر:اها

رهف:علي عليها متضايقة حيل

ناصر:ليه

رهف:قالت له كل شي

ناصر:مسكينة

ولما ذكرت فرح وتركي انصفق وجهه
معقوله تركي معقولة ولا متزوج فرح فرح اللي كنت ابي اتزوجها ورفضت

رهف ناصر وينك ناصر معاي

ناصر:ايه معاك طيب تامر ين على شي

رهف:تسلم


صك منها ناصر وهو معقولة تركي

فرح اللي كنت ابي اتزوجها

واللي سجنت بسببهم


لا لا ما أصدق

والله لأدمركم والله

(ناصر ولد أشهر العوائل وأغناها وسيم

سارة اخته جميلة



تربوا في بيئة مفككة الاب والام تطلقوا وكل منهم تزوج وسكنوهم لحالهم بقصر ومعهم مربيات كل شي يبونه يوفر لهم


انحرفوا هو وأخته شباب وبنات

وقصته ان ابوه ضغط عليه يتزوج لما مرة مسكته الهيئة في حفلة صاخبة اولاد وبنات

وطبعا بنات الرياض ولاوحدة بترضى بواحد سمعته بالحضيض


فوصوا خطابة تدور لهم من بعيد برا من القرى


لقت فرح

واتفقوا خلاص خطبة وكان يبي الشوفة

قبل الشوفة استخارت فرح ورفضته

وحس بالاهانة

وحلف ليدفعها الثمن غالي

واتفق مع سارة

انها تتعرف عليها وتجيبها لاستراحة على اساس حفلة الدار

وكان شرطها لأخوها يجيب لها تركي

وصار اللي صار (لما أنقذها تركي)

نزل تحت يبي ساره أخته


لقاها تحت مع شلة من البنات الفاسدات


يرقصون


ناصر:أشر لها

ساره نعم


تعالي

سارة:نعم نصور وش بغيت

ناصر:قالها


سارة:معقولة فرح و وترركي


ايه تخيلي

سارة:تركي يمكن موصدق


ناصر:ألا هي بسببهم دخلت السجن وانجلدت

ويوم طلعوني لزقوا فيني رهف


الله ياخذها وافتك منها


نصور: ودي أذبحهم

سارة:بابتسامة خبث

خلها علي نصوري

وتعال معي نرقص وننبسط

اليوم جايبة لك وحدة بتنبسط


وطلع وياها للبنات

رقص وفساد وريحة الخمور والدخان معبية المكان


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أم فرح

تاخذ التلفون تدق على أم عامر

يرن وماحد يرد

دقت مرة ومرتين لارد

وينهم ياربي وش السواة

ابو فرح

يصارع الألم والمرض

تعبان ومهدود حيلة

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عند اياد ونرجس

جالسين مع بعض ويسولفون

اياد:نرجوسة قلبي جهزتي أغراضج

نرجس:ايه جهزتهم

تذكر اياد روان

وأنه ماتصل عليها

وطلع جواله

ودق

مقفل استغرب

دق مرة ثانية ومقفل


اياد:غريبة

نرجس:علامك

اياد:روان قافلة جوالها مو عادتها

نرجس:امممممم يمكن نايمة والا مافيه ارسال والا مخلص شحنة

اياد:يمكن بس ما ارتاح مو عادتها

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو اياد وام اياد

بالحرم

يعتمرون

ابو اياد وقف عند الملتزم

بدموع تغطي عيونه

يارب سامحني يارب
يارب على اللي سويته

يارب فرحني بشوفتها ياعالم بحالي

وحالهم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

روان

صحت من النوم وتذكرت وبكت

وشافت جوالها

أول مرة اياد ينساها ومايبي يكلمها

فتحت الدرج وطلعت حبوب منومة وخذت منها حبة

ونامت


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اياد :طلع برى الشقة

يدق ومقفل مو معقولة

روان وش بلاها قلبه انشغل عليها

يحبها ويموت فيها

أكيد شايلة بخاطرها أكيد

انتظر شوي ويأذن الفجر عندهم وأدق على خالتي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فرح على سجادتها تدعي وتقرأ قرآن


راحة عجيبة تملأ قلبها


صدح أذان الفجر


صلت وراحت تصحي تركي

فرح:تركي

تركي:همممممممم

فرح: تركي قوم صلاة الفجر

تركي:فتح عيونة وابتسم لها وصحا

وطلع يصلي


فرح :جلست تفكر اليوم بيداوم شايلة همه وخايفة

عليه انه يهون

دخل تركي عليها وماانتبهت

تركي:فرح

فرح:نعم

تركي:اللي ماخذ عقلك

فرح:ابتسمت من غيرك ياخذ العقل وال..

سكتت ونزلت راسها لا لا يا فرح


تركي:ابتسم فسره حيا منه

رفع راسها وناظر بعيونها


كانت نظراته لها حب وهيام وعشق

كانت تشتت نظراتها


انقذها جواله اللي دق


هلا وغلا بحتوم


حاتم:هلا بك تروك


هاه جاهز تراي بمرك

تركي لا تعب نفسك ابجي مع السواق


حاتم: لا تعب ولا شي تجهز بس على الساعة 7 ونص


تركي:خلاص انتظرك

وقفل

التفت لفرح:

ملزم نروح سوا الشركة

فرح:حلو

اممممم ماودك تنام شوي

تركي:لا مافيني نوم ودي أدق على عامر

فرح :أخليك أجل تكلمه


وطلعت تجهز له فطور وعصير


تركي:يدق على عامر

عامر:هلا وغلا القلوب عند بعضها

تركي:اي والله القلوب عند بعضها حسيت انك محتاجني ودقيت


عامر:اي يالغالي وربي محتاج لك

وقاله السالفة

تركي:هههههههههههههههه طحت يا عويمر ومحد سمى عليك

الف الف مبروك تستاهلون بعض

عامر:آآآآآآآآآه بس ياتركي الله يبارك فيك

أثاري الحب كذا

تركي:تسألني أنا

وقاله كل شي

عامر:ألا يا العاشق الولهان

تركي:ههههههههههههههههههههه

يالا ترى وراي دوام

عامر:يالله وباتصل عليك بعدين


قفل ألا فرح

جايبة له الفطور

تركي:مشكورة كلفتي على نفسك

فرح:لا كلافة ولا شي

تركي:عامر خطب هنا وقال لها السالفة

فرح:ههههههه مناسبين لبعض الله يوفقهم

تركي:آمين

فرح:على فكرة اليوم عازمتنا ببيتهم ودي اروح لها

تركي:روحي ماعندي مانع

وجلسوا يسولفون

حاتم دق على تركي

وطلع

فرح حست انها بحاجة تنام مواصلة ونامت

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اياد دق على خالته

وبلغته أنها من أمس نايمة

اياد:اول ماتقوم خالتي خليها تفتح جوالها

الخالة:ان شاء الله

قفل منها

اياد:روان ماتنام الا وهي متضايقة

أكيد زعلانة مني لأني ماكلمتها

ولا طمنتها

ياربي وش السواة

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أم فرح :تقوم أبو فرح

أبو فرح :مارد عليها

ام فرح:خافت
ام فرح:راحت للتليفون

ودقت على بيت ابو عامر
عامر نازل من الدرج

عامر:نعم

ام فرح:السلام عليكم

عامر وعليكم السلام هلا بخالتي أم فرح

ام فرح:ياوليدي ابو فرح تعبان من أمس واليوم يالله يرد علي

ما أدري وش فيه

عامر:سلامته

شوي وانا عندك نوديه للمستشفى

قفل منها عامر

ولقى امه وابوه وخوانه

معه مفتاح السيارة

وش بلاك

عمي ابو فرح تعبان بالحيل تو دقت ام فرح ولازم نوديه الاسعاف

قاموا عياله

وطلعوا

ابوعامر:لاحول ولا قوة الاىبالله


وصلوا للبيت

حاولوا يكلمونه يصحونه لارد

وشالوه وودوه للمستشفى

ام فرح انهارت تبكي

يارب اشفيه مالي بها الدنيا بعدك يارب الا هو

ابو عامر وصل أم عامر لأم فرح وطلع للمستشفى



دخل الأسعاف لقى عياله واقفين

هاه طمنوني


عامر:حالته ماتطمن يبه

ألا الدكتور انتم عياله

لا بس جيرانه وبحسبة أهله

طمنا يادكتور


الدكتور:حالته خطرة مرة

محتاج عملية قلب مفتوح وبأسرع وقت ممكن

ولازم ينقل للرياض اليوم والا راح يتوفى


ابو عامر لا حول ولاقوة الا بالله

عامر:يناظر أبوه

ابو عامر:ننقله وبالأخلاء الطبي

وراح يتصل من جواله على واحد يعرفه

ودبر كل شي


لقى الدكتور مع عامر

ابو عامر:الأخلاء الطبي بالطريق

جهزوه


الدكتور : خلاص الا الاستقبال جايب الفاكس له

ودخلوا يجهزوه للاخلاء


عامر:يبه وش نسوي أبلغ تركي


ابو عامر:ايه لازم نبلغة

بس قله لا يقول لفرح

انت عارف وش يعني لها ابوفرح

تو امك مرسله لي توصيني ما أقول لها

وانت رافقه بالاخلاء

وانا وامك وام فرح واخوانك بنلحقكم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فرح صحت من النوم متروعة وتبكي

حلمت بأبوها بالكفن


حلم حلم الله يحفظك يبه الله يحفظك


دقت على بيتهم :بس محد رد

فرح:اكيد بالمزرعة يفطرون

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تركي لما وصله حاتم للشركة وقلبه يرجف خايف بس كان كلام فرح له يمده بالقوة

دخل للشركة الكل كان باستقباله عمه والموظفين اتفاجأ منهم وفرح واتلاشى الخوف واحساس العجز

الكل مبتسم كان يشوف الفرحة بعيونهم الكل يتحمدون له بالسلامة

ووصلوه لمكتبة وهومرتاح

ومبسوط

وبدأ يشتغل بالملفات

ــــــــــــــــــــــــــ
عامر كان متردد وده يتصل عليه وماوده

كان يعرف انه اول دوام له

ويصدمه بها الخبر

يارب وش السواة يارب

بس لازم أبلغه


دق عليه عامر:هلا عمور

عامر:هلا

تركي:وش بلاه صوتك عامر

عامر:لا لا ولاشي أخبار دوامك

تركي:لا الحمد لله ماتوقعت يصير كذا مبسوط عامر

عامر:بلع ريقه وش يقول له

تركي:عامر عامر عرف من صمته ان فيه شي

عامر:معك

تركي:وش بلاك



أسألك بالله وش بلاك

عامر:قاله كل شي

تركي:جات صورة فرح قدامه وش بيجيها لو تدري

لا حول ولا قوة الا بالله

عامر:لا تقول لفرح شي لما تتحسن حالته

وانا الحين راح اجي معه بالاخلاء

والباقي بيجون بس بيسكنون بفلتنا

تركي أقابلك بالمستشفى

قفل منه تركي

وصورة فرح قدامه يعرف وش يعني لها ابوفرح

تذكر فرحتها لما قال بوديك لهم

يارب اشفه وعافيه يارب

الا تدق عليه:

اوجعه قلبه

رد:هلا وغلا القلوب عند بعضها أفكر فيك

فرح:كلامه أنبض قلبها

وابتسمت نبرة صوته تشعرها بفرحه وراحته

كيف الدوام

تركي:لا الحمد لله مبسوط ومرتاح

فرح:الحمد لله

تركي:فروحه حبيبتي

فرح:نعم

تركي:اممممممم يمكن اتأخر شوي بخلص بعض الملفات

فرح:خلاص قلبي

تركي:راح اشتاق لك

فرح:لم تستطع الرد عليه غلبها الحيا

تركي: فروحة فروحة

فرح:نعم معك

ابتسم لحيائها

تركي:مع السلامة

فرح:بحفظ الله



قفلت منه وهي تلمس خدودها الحارة من كلامه

وتبتسم

تثاوبت تبي تنام

ونامت


تركي قفل منها

واتصل على حاتم

حاتم :وهو يهز راسه لا حول ولاقوة الا بالله

الله يشفيه

تركي:اذا ماعليك أمر أبيك توصلني للمستشفى

حاتم :ان شاء الله

تركي:مشكور

حاتم العفو عشر دقايق وانا عندك

وقفل

الفل للحلوين 27-10-12 11:13 PM

رد: أ مات الحب عشقا و حبك أنت أحياني
 
البارت الثامن




بأكبر مستشفيات الرياض
حالة استنفار بالاسعاف لاستقبال الحالة

وصل الاخلاء ونزلوا ابو فرح

ومعاه عامر

والدكتور

بسرعة دخلوه العناية

الا تركي وحاتم وصلوا


شوي فتح أبو فرح

وتكلم الدكتور اهدأ

ابو فرح:صحا شوي وبكلام متقطع ابببييي تررركككي

الدكتور طلع يبي يكلم تركي


استغربوا

تركي دخل

ابو فرح:يالله يتكلم تركي لا أوصيك حط فرح وأمها بعيونك

وفرح هي بنت ..........هنا تركي تفاجأ معقولة فرح بنت

والاوراق تلقاها بالصندوق
واسمع اننا ماخبيت عليها هي ككانت ترررفض تعرف ابوها

تركي: فرح وأمها بعيوني ياخال

الدكتور:انتهت الفترة بندخله العمليات



تركي: وهو يطلع سمع الجهاز يعلن توقف نبضات قلبه تركي منصدم لا مو معقوله مو معقوله

الدكاترة اجتمعوا يحاولون يحاولون

عامر:تركي علامك
تركي:بصدمه ابو فرح توقف نبضه

الكل كان يترقب الدكاترة

يارب اشفيه يارب يارب

لكن اردة الله فوق كل شي

الدكتور:ساعة الوفاة 12 ظهرا

طلع الدكتور منزل راسه

البقاء لله انا سوينا اللي علينا ادعو له بالرحمة

تركي عامر حاتم

متفاجئين

لاحول ولاقوة الا بالله

تركي

فرح فرح كيف بقولها عامر كيف

بتموت بتموت

عامر حاتم

اذكر الله اذكر الله

تركي:لا اله الا الله

عامر:انسلت دمعة من عينيه فقد كان نعم الرجل

لا حول ولاقوة الا بالله

حاتم:لاحول ولاقوة الا بالله


ابو عامر يدق:

رد عليه عامر والعبرة تخانقة

ابو عامر:يبه طمنا

عامر:يطلبك الحل

ابو عامر :انصدم وفتح عينيه

على آخرها

لاحول ولاقوة الا بالله الله يرحمه الله يرحمه

ودمعت عيناه على فقد جاره الحبيب

سمعته ام فرح توها بتركب السيارة يسافرون للرياض

اسودت الدنيا بعينيها

لتسقط من هول الصدمة

ام عامر:بسم الله عليك بسم الله

صحت ام فرح:على رشات الماء على وجهها

لتصدم بالواقع

اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها

وتساقطت دموعها بغزارة على فقد

الزوج المحب الحنون

لقد بقيت وحيدة كما كانت

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تركي وعامر



تركي:كان طول الطريق صامت كيف يبلغ فرح كيف

يارب كيف بوصل لفرح انه توفى


كيف

عامر:تركي لاتقول لها شي

كيف

قول اركبي

جا عامر وبوديك

لاهلك

ولما نوصل

للديرة

بلغها

وخالتي :بخلي أمي تكلمها لما نمشي


نزل تركي

ودخل لقى امه وفرح بالصالة

تركي:يخفي الحزن

السلام عليكم

الكل وعليكم السلام

أخبارك يمه بالدوام

تركي:الحمد لله

فرح:كانت تبتسم له

تركي:يبتسم لها فرح جهزي اغراضك الحين بنمشي للديرة

فرح:استغربت وبفرحة ممزوجة باستغراب الحين

عامر :ايه الحين عامر ينتظرنا بسررررعة

فرح :قامت مبسوطة بتشوف ابوها وامها

طلعت تجهز اغراضها

ام تركي:الشك داخل قلبها

تركي اهلها فيهم شي

تركي:نزل راسه
\
ابوها يطلبك الحل

شهقت ام تركي: لاحول ولاقوة الا بالله

نزلت دموعها

كيف يمه؟

تركي قالها كل شي

ام تركي:لاحول ولاقوة الا بالله

انا لازم أروح معكم لازم

كيف بتتقبل الصدمة

كيف؟

تركي:ما ادري بس اخاف تشك

ام تركي:لا لازم أروح معكم

وطلعت وجهزت شنطتها

نزلت فرح وهي فرحانة بتشوف اهلها ابوها اللي اشتاقت له بالحيل

امها اللي وحشتها نفسها ترتمي بحضنها

ركبوا السيارة وتفاجأت بخالتها

خالتها

والدموع مغطيه عيونها

مو وعدتك اروح معك

فرح:ابتسمت الا

وطلعوا للديرة


حاتم خلص اجراءات الوفاة وطبعا راح يصلون عليه المغرب


ونقلوه للديرة


فرح كانت طول الطريق تتخيل امها وابوها

وكيف راح يتفاجؤون بجيتها


تركي:ماتكلم طول الطريق خايف عليها بالحيل

يدري وش كثر تحبه وتموت فيه

والاصعب انه عرف من هو ابوها عرفه

ام تركي :كانت تبكي وخايفة عليها

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فرح:استغربت صمتهم

بالعادة يسولفون ويضحكون

بس الكل ساكت

حتى خالتها ماتكلمت

تسللت لقلبها الشكوك

تذكرت حلمها وخافت

لا ان شاء الله خير

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عهود نزلت

مالقت أحد

سألت مربية مازن قالت لها انهم سافروا

انقهرت عهود مررررة

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وصلوا للديرة

وو صلوا لبيت ابو فرح

كان ابو عامر وعياله عندهم

استغربت فرح

خالتها كانت تسمي عليها

وتركي ماقدر يقولها شي

فرح كانت مبسوطة وقفوا

وبسرعة نزلت الشوق لهم كبير

دخلت بسرعة وهي فرحانة

لقت امها بالصالة على فراشها

تبدلت ضحكتها لاستغراب

راحت لأمها

فرح:يمه

ام فرح:كثير اشتاقت لها الصوت وراعيته

نزلت فرح لها وضمتها وحبت راسها ويديها

ام فرح بكت بحرقة



فرح:يمه ابوي وينه

زاد بكى امها

راحت تركض للغرفة اللي ينام فيها ويجلس

مالقته

طلعت لأمها

يمه وينه

الأم:ساكتة وتسمع شهقاتها

فرح :نزلت دموعها أبوي وينه

شافت خالتها وام عامر

تركي :عامر بسرعة

ابي اروح لها

دخل تركي وهي تسأل

جثت على ركبها قدامها

يمه وينه

امها:ضمتها لصدرها

يطلبك الحل يمه

صعقها الخبر

ممات مات

صمت لفها لم تصدق الخبر

فتحت عينيها على آخرها

انفكت من حضنها

وقفت التفتت لترى خالتها وام عامر

وتركي امامها

ركضت اليه وتهاوت امامه على ركبتيها

تناظر فيه

تهز رأسها بلا

وتهطل دموعها

جات خالتها وضمتها لصدرها

لتتهاوى بين يديها

من هول صدمة فراق أحب الناس لقلبها

الفل للحلوين 22-11-12 09:16 PM

رد: أ مات الحب عشقا و حبك أنت أحياني
 
البارت التاسع

الخالة:يمه فرح فرح بسم الله عليك

تركي:بخوف عليها وألم

تسحب حتى وقع من كرسيه أمامها

تركي:فرح سحبها من حضن أمه لحضنه

خالتي:جيبي مويه

بسرعة

كان خايف عليها

ام فرح :قربت منهم يمه بنيتي

فرح يمه

رشوا عليها الماء

بدت تحرك عيونها فتحت وشافته

تركي:فرح فرررح

فرح:لا رد تهاوت من جديد بين يديه

تركي:بصوت عالي فررررررررررح
فررررررررررح يهزها

يغسل وجهها بالماء

لاتجاوب

تركي:دقات قلبه تتزايد وتضرب بقوة خوفا على فرحه يكاد يسمعها الكل

بصوت عالي

عاااااااااااااامر عااااااااااااامر

رفع نظره

يمه خالتي

قولوا لعامر يجيب دكتور يطلب الأسعاف الله يخليكم

بسرعة

فرح:كما الميته بين يديه

تركي:فرح لاتتركيني

يمه ماترد علي ولا تصحى



أمه تبكي وأم فرح منهارة وتقرب لم بنتها

يمه قومي لا تتركيني الغالي راح

وانتي لا تروحين يمه

ضمتها خالة فرح:اذكري الله اذكري الله

تركي: عااااااااااااااااااامر عاااااااااااااااامر

عامر دخل بسرعة

نعم تركي

تركي:فرح ياعامر اطلب الاسعاف

عامر:أنا بنقلها ياتركي الاسعاف بيتأخر

تركي:خالتي ادخلي داخل

دخلت
ودخل عامر وشالها من بين يدين تركي

شالها كما الميته

تركي يضرب رجولة بقوة المفروض هو يشيلها هو ينقلها للمستشفى

بس عاجز

نزلت دمعتيه

وهو يراها بين يدي رفيقه كان المفروض أن يحملها هو

يريد ان يلحقه ليذهب ولكن لا يستطيع فرجليه كالصخر

لا تتحرك

ام تركي حست فيه
وقربت هي وأم عامر


امه: قوم يمه نروح معه

وساعدوه وركبوه العربية

وطلعت ام تركي مع عامر وتركي للمستشفى


بالسيارة

تركي يلتفت كانت فرح ممددة بالخلف ورأسها على أرجل امه

كانت أم تركي:تقرأ عليها وتسمي

ودموعها تنهمر على تلك الرقيقة

فهي بمثابة ابنه لها

وترمق ابنها الذي يعشق تلك الضعيفة التي بين يديها

تركي:عامر الله يخليك اسرع

بتروح من بين يدي

الله يخليك

عامر:اهدأ تركي اهدأ

وصلوا للمستشفى

ونزل عامر

ونقلوها للداخل

ونزل تركي

تركي وعامر وامه بالسيب

تركي:خااااااااااايف

عامر تأخروا

عامر:شوي ياتركي

عامر ينظر لصديقه وكيف هو خوفه فهذا هو العشق لم يكن يريد حملها

بين يديه كان يريد تركي ان يحملها

لـــكن الأمر حتم ذلك فهو يعلم كم يتعذب تركي الآن وكم سيؤلمه احساسه بالعجز

فهو رآه عندما كانوا يقلونها للمستشفى كيف يضرب ويضغط بيديه على رجليه

رأى دمعاته تنسل من عينيه


اسند رأسه

ليقطع محادثته نفسه خروج الدكتورة من غرفتها

ا
الدكتورة بعد ماعطتها ابره مهدئه

الام والبقية: طمنينا

انهيار عصبي من الصدمة اللي تلقتها

وبتكون بخير


انت أخوها:عامر لا

بس زوجها هذا

الدكتورة تكلم تركي:صدمة عصبية

تركي:دكتورة فيها شي

الدكتورة :راح تتأخر ماتصحى بسبب الأبرة المهدئة وراح تصحى وتنام ويمكن ترى ماتقدر تتكلم فترة ولا راح

تقدر تبكي

تركي كان يسمع كلامها ويتألم

تركي نزل راسه

الدكتورة:لا تخافون

عامر:طيب وش راح يصير

الدكتورة:تبي لها فترة وتتقبل وفاة ابوها بس لازم تكونون جنبها

عشان تتخطى هالفترة

هي علاجها وقفتكم معها

وخصوصا انت تأشر لتركي

انت اللي تقدر تطلعها من محنتها

تركي:كيف يادكتورة

الدكتورة:
احتويها وكلمها لين تقدر تتكلم حاول تكلمها

تركي:متى تصحى

الدكتورة:يومين بالكثير

تقدرون تروحون الحين

ام تركي:انا بجلس عندها

الدكتورة:الحين ماراح تصحى ولا راح تحس فيكم


تركي:أنزل رأسه نزلت دموعه خايف يفقدها وتروح من بين يديه

آآآآآآآآآآآآآآآآه بس يافرح الله يصبرك

وتذكر يوم وفاة أبوه

كم هي مؤلمة تلك الذكرى ومتعبة
عليه

وكيف هي عليها الان

تركي:ممكن أشوفها

الدكتورة:تفضل بس ماراح تحس فيك

دخل عليها

وشافها ممدة على السرير

ونزلت دموعه

الا امه تحط يدها على كتفه

ومن بين دموعها

ان شاء الله بتقوم بالسلامة

تركي:بس كيف بتقدر تتخطى الصدمة أنا خايف عليها
كيف راح اساعدها

الام:بتقدر يمه

وهي صلتها بالله قويه وراح تتخطاها

يالا يمه

نطلع نخليها ترتاح

انا بجلس عندها

وانت ارجع عشان تلحق تصلي على خالك

انتهى البارت

الفل للحلوين 30-11-12 11:19 AM

رد: أ مات الحب عشقا و حبك أنت أحياني
 
صباح الورد أخباركم ال ليلاس


البارت العاشر



طلع تركي مع أمه من عند فرح

عامر كان جالس بالكراسي اللي بالممر

ويفكر بتركي وكيف راح تكون حالته النفسية فجأة موت ابو فرح و
من طيحة فرح وحالتها ومن احساسة بالعجز

يارب قوه يارب

الا يلتفت ويشوف تركي وامه

كان وجه تركي مخطوف

عامر :قام وقرب منهم

الخالة:انا راح اجلس عندها

وانتم حدكم تلحقون تصلون على ابو فرح

عامر:دف تركي

الين وصلوا السيارة
وساعدة لماركب

كان تركي صامت

وعامر ما كلمه لأنه يعرفه أكثر من نفسه

شغل وطلعوا لين وصلوا للمسجد للصلاة عليه بعد المغرب

كان حاتم هو اللي نقل جثمانه الين المقبرة

الكل كان موجود

وصلوا عليه ودفنوه

كان الكل يتسابق على حمله

بعد ما طلعوا من المقبرة ركب تركي وعامر

وضغط على يد تركي

تركي: انا خايف عليها

أخاف تروح من يدي وأخسرها

ورجع راسه على الكرسي

اليوم ما قدرت أسوي لها شي كـ كـكنت أبي اشيلها بين يدي

واسعفها بس مأماااقدرت ياعامر وتهاوت من عينيه دمعات تحمل الألام قلبه

والحين حالتها ماتسر انهيااار نفس اللي مريت به

نفسه

آآآآآآآآآه ياعامر قلبي يوجعني عليها بتتعذب كنت مواعدها تزورهم

بكرة كانت فرحانة انها بتقابله وتشوفه

كانت مشتاقة له بس ماانكتب ماانكتب
أنا اللي خذتها منهم
وهو اكيد تعب ومرض من بعدها

ارواحهم بفرحهم وانا نزعتها من يديهم

بالغصب بحجة تسديد الدين

لو كنت ادري بخطتهم مارضيت بكذا


ضغط عامر على ايديه

تركي اذكر الله كلش مقدر ومكتوب

تركي:لا اله الا الله

عامر:وان شاء الله راح تكون بخير

وراح تتخطى هالمرحلة

تركي :أحس اني انا السبب بكل اللي صار

ماراح تسامحني لأني انا اللي أخذتها بالغصب منهم

آآآآآآآآآآآآآه ياعامر آآآآآآآآآآه

كيف راح اقدر اطلعها كيف

عامر:لا ياتركي
لا تفكر كذا فرح محتاجة لك بالحيل

فرح فقدت من رباها وعطاها حنان ابو اللي تخلى عنها

واللي ضحت عشانه

وهي محتاجة لحبك وحنانك اللي يحسسها بالامان و بوجود أحد بجنبها يحن ويخاف عليها

تركي انت الحين المسؤول عنهم بعد الله




التفت تركي: أدري ياعامر هو الله يغفر الله وصاني عليهم

خلنا نمشي للبيت الحين الناس راح تجي تعزي


حرك عامر السيارة وطلعوا

ووصلوا واستقبلوا المعزين

ابو حاتم وحاتم ماقصروا

وام حاتم مع بناتها عند الحريم

ام فرح بفراشها

وتبكي الاثنين بتها اللي بالمستشفى

والغالي اللي تحت التراب

البيت امتلى معزين


بالمستشفى

ام تركي:كانت تقرأ على فرح ودموعها على خدها

وتدعي لها

تذكرت تركي لما كان طايح مثلها

يارب اشفيها


نرجع لروان :

ماتدري عن شي تحاول تتهرب من واقعها وتنسى اللي سواه اياد فيها

كل ماصحت تاخذ حبة منومة وتنام

ولدها ماتدري عنه مرة مع المربية ومرة مع عهود

وعهود بالبيت منقهرة من سفرهم للديرة
وتفكر بخطة تفرقهم وترجعه لها

واياد منقهر يدق على روان ومقفلة جوالها
ولمادق على المربية

قالت انها نايمة

عرف وش فيها هو السبب هو

تركي طول فترة العزا يفكر بفرح بعد ماطلعوا الناس

وطلع عمة ابو حاتم وأبو عامر والشباب

والحريم بينامون عندها

دخل على خالته
وعزاها

وطمنها على فرح

وطلع ينام مع عامر


ام فرح بتالي الليل على سجادتها

تدعي لزوجها بالرحمة ولبنتها بالشفاء


بالصباح

بالمستشفى

فتحت عيونها ببطء التفت شافت خالتها تصلي

ورافعة يديها تدعي


ودموعها على خدها


عرفت انها بالمستشفى

وتذكرت الحقيقة المره

ابوها مااااات مااااااات

تبي تتكلم ماهي قادرة

تبي تبكي تصارخ ماهي قادرة

الا الخالة:التفت وهي تشوفها تحرك راسها بلا

بسم الله عليك راحت لها وضمتها لصدرها وتسمي عليها

اهدي يالغالية اهدي

هدت شوي وبنفسها اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها يارب يارب

انا لله وانا اليه راجعون

يارب اغفر له وارحمه يارب يارب


ام تركي:حست بها هدات

وقالت يمه فرح ادعي له له بالرحمة يومه يمه يومه

فرح:بنفسها الله يرحمه الله يرحمه

ألا جوالها يدق

راحت ترد :هلا تركي

وكلمته

تركي:صحت يمه

امه:ايه بس

تركي:وشوا

الام:لا تتكلم ولا هي قادرة تبكي

تركي هزته حالتها

شوي وجاي


التفتت لقتها راحت للحمام وطلعت وصلت


الا الدكتورة تدخل

وطلبت من خالتها انها تطلع تبي تكلمها

الدكتورة:

قربت من فرح ومسكت يدها

الدكتورة:فرح كيفك الحين أحسن

فرح:تحرك راسها بنعم

الدكتورة: جاك انهيار بعد ما فاجؤك بالخبر هذا من آثاره وفترة وترجعين مثل أول وأحسن راح أكتب لك خروج

فرح:هزت راسها بنعم تبي تطلع تبي توقف بعزاه

الدكتورة:عطتها رقمها اذا احتجتي اي شي تبين تفضفضين ارسلي لي

فرح:هزت راسها بنعم

استأذنت الدكتورة وطلعت

لقت تركي بالاستراحة


الدكتورة:لو سمحت أستاذ تركي

تركي:نعم

الدكتورة:انا كتبت لها خروج

هي الحين محتاجة انها توقف بالعزا ومحتاجة لوقفتك معها

حاول تكلمها تحتويها

الين تقدر تبكي أول وبعدها تقدر تتكلم


تركي:حالتها بتطول

الدكتورة:امممم لا يمكن يومين الى ثلاثة لما تحس بقربك منها ويمكن تطول

هذا ابوها وبين من انهيارها انها من فترة ماشافته

تركي:ايه من فترة

الدكتورة:مقابلتك لها الحين اهم شي

تركي:انا خايف انها ترفض شوفتي

الدكتورة:لا ماراح ترفض بالعكس هي محتاجة لك اكثر لأنك قريب منها مرة

والحين أنا استأذن واذا احتجتوا شي انا أعطيتها رقمي


تركي:شكرا دكتورة

الدكتورة:العفو

وصلته أمه للباب وما دخلت


فتح تركي الباب ودخل لقاها لابسة عبايتها وجالسة على طرف السرير ومنزلة راسها اوجعه قلبه عليها

(كانت فرح تبكي بقلبها فراق ابوها كانت تبي تشوفه وتضمه وتجلس معه

آآآآآآآآآآه يالغالي رحت وش بقى لي بها الدنيابعد رحيلك

كانت تتذكره)


تركي:فرح

فرح: نغمات صوته رجعتها لواقعها المر اللي لازم تعايشه

رفعت راسها له تناظره

قلبها يبكي وما اصعب تلك الحالة لا تستطيع ان تعبر عن حزنها

تركي:قرب منها


تركي:ودها يكلمها يقول شي بس ماقدر كان خايف انها تنهار

اكتفى فقط بأن ينظر في عينيها فنظراته لتلك العينين الحزينتين كفيلة بأن يقرأ مافيها ويحس بما هي تريد قوله

ادعي له بالرحمة ياقلبي


فرح:كلمته كما الشوكة الحادة التي غرست بقلبها

لا لن تعرفوا مدى حبي له شوقي له ولرؤيته

سهلة تلك الكلمات عليكم

ولكنها تؤلمني بشدة (ادعي له بالرحمة)

تركي:يالا ياقلبي نطلع

وقفت وقلبها ينزف وسيظل ينزف كلما سمعت المعزين

لن تحسوا أبدا بحزني

دخلت الخالة وساعدتها وعامر دف تركي


ركبوا السيارة

وكانت كل ماقربت من البيت كل ما ألمها يزيد و الحزن يتوشحها ودها تتكلم ارجعوا مابي اوصل للبيت مابي

وقفوا عند البيت ونزلت

كانت تتصوره بكل مكان تتصور وقفته وضحكاته

نزلت ودخلت للبيت

كان مليان من الحريم

كانت تدور أمها لقتها بفراشها

جات لها وجثت على ركبها وحبت راسها

الام:يمه فرح

فرح:كما المصدومة لاترد ولا تبكي

عرفت الام فتركي أخبرها مسبقا

الكل عزاها

الخالة جابت لها شي تاكله

ماكلت

مالها نفس تحط لقمه بفمها كانت ودها تاكل معه تفطر

تسمع لسواليفه

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يابوي

مر اليوم وفرح قلبها ينزف من تلك الكلمات التي تحرك الشوكة المغروزة بقلبها يمنة ويسرة الى الان لم تتقبل ذلك الواقع


وبالليل

ام فرح:يمه اطلعي لتركي داق تليفون يبيك

قامت وطلعت تشوفه

لقته بالمجلس لحاله

وقفت عند الباب

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الساعة الآن 01:24 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية