منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   رواية عذبني الشوق وأسرفت بخيالاتي ..روح تحبك دخيلك ليه تهملها ؟ / بقلمي (https://www.liilas.com/vb3/t167162.html)

رونق الضحى 12-09-11 05:37 AM

رواية عذبني الشوق وأسرفت بخيالاتي ..روح تحبك دخيلك ليه تهملها ؟ / بقلمي
 
بسم الله الرحمن الرحيم

سلآم من الله يوشح قلوبكمـ برحمهـ

صبآحكمـ/مسآؤكمـ .. هدوء ورآحة بآل


,,

إلى من يعزون علي .. أقدم لكم أولى رواياتي أتمنى أن لآتكون الأخيرة

جمعتهآ من شخصيآت حولي وشخصيآت خيآلية وأيضآ هي الموآقف

تعبت عليهآ فلآ تحرموني من النقد والإطرآء البنّآء .. كونوا بخير

’,عندمآ تزعزع حيآتنآ الآلآم ولكن هذه الآلآم ليست ككل آلم

هي آلآم ترمينآ ببحر لآ شآطئ له و لآ مينآء..نغرق.. ولآ نجد منقذ لنآ من البشر

ينقذنآ فعندهآ نغرق بهذآ البحر ونرى مآفيه من وحوش بحرية و أسمآك أليفة

ملسآء ولكن في الحقيقة عندمآ تقرصنآ نشعر بألمهآ ونعرف أن مظهرهآ يخدع ..!

و نجد في هذآ البحر قوآرير زجآجية رميت منذ آلآف السنين من المحبوب لمحبوبته من

المشتآق لأخلآئه ..نقرأهآ ونعرف بأن لسنآ وحدنآ نتألم .. فألم *الحب* موجود منذ

آلآف السنين ..فعندهآ نعلم بأنه عندمآ ندخل بعآلم الحب ويرفضنآآآ ..ذلك هو أقسى

شعوووور ..!,’

بقلمي ..


/

يامتعبـ القلبـ قلي ويـش غلطاتـي
انـ كنتـ انا اقدر اعدلهـا .. بعدلهـا
لصرتـ تجهلـ عناء الدنيا .. وضيقاتي
من دون ماشرح لكـ اوضاعي تأملها
الوقتـ ضدي .. حرمني من ملذاتـي
والصد بعدكـ ذبح روحي .. وكملهـا
لا .. لايغركـ كثير الصمتـ .. وسكاتي
خلـ المشاعر تقولـ ( الآهـ ) وإسألهـا
يسكني الحبـ .. واضح منـ عباراتـي
وشـ عاد لجلكـ حروفي لـو أذللها
"عذبني الشوق واسرفـتـ بخيالاتـي
روح ٍ تحبكـ دخيلكـ ليهـ .. تهملها "
ياليتكـ إشوي تشعـر فـي معاناتـي
دنياكـ يمكن عليكـ تضيـق باكملهـا
الحزنـ كنهـ سفيـري فـي علاقاتـي
والهم خيّمـ على حالـي .. وطولهـا
اغديتـ دربي وتاهتـ فيـكـ خطواتـي
كلـ المواعيد مدري ليـش تجلهـا
سنين احاولـ وضاعتـ كـل حيلاتـي
متدري اني ( حيـاة الـذّلـ ) مقبلهـا
لجيتكـ أسالـ وادوّر فيـكـ ضحكاتـي
كنكـ تعمد بيديـكـ اليـوم .. تقتلهـا
لا تتركـ الظـن يلعـب باحتمالاتـي
الكلمهـ اللي تحزّ بخاطـركـ .. قلهـا
تعالـ شفني وحـس بحـال لوعاتـي
كن الدقايق بدونـكـ عـامـ مطولهـا
متى التباشر بقدوم ( الغـلا ) تاتـي
فرحة زماني بشوفـكـ مـا تخيلهـا
خلاص صبري تعـدى كـلـ هقواتـي
اتعبتـ نفسي ( اعزيهـا .. وعللها )
ابيكـ تنسى وتدمـح كـلـ ( زلاتـي)
بعض البشر صعب مانقـدر نزعلهـا
والحين جيتكـ ابمسح كـلـ غلطاتـي
دنياي دونـكـ وربـي ماتحملهـا
,,

في السعودية يوم الخميس الساعه 1ونص بالليل بيوم ممطر تحديدا بالرياض فاروق يتمشى بسيارته بطرقات الرياض الغرقانة بالمطر والدنيا ضايقه فيه رغم وسعها مايدري وين يروح وإلا لمين يشكي وكأن هموم الدنيا تجمعت عليه،،

فاروق عصر فيه حزنه ... وبدون شعور وبأقسى سرعه وقف سيارته و نزل منها رفع راسه للسماء و هو مسكر عيونه وصرخ بأعلى صوته وكأن مافي أحد حوله: يآآاآآآآآآآآآرب لطفك
وقطرات المطر تنزل حبه حبه على أجزاء وجهه ،
ياالله يارب ياجبار اجبر بضعفي
فتح عيونه التفت على الجهة الثانية لقي شاب مبتسم ملتحي بان على ملامح وجهه التدين وكأن النور يشع من وجهه .
الشاب بابتسامه تشرح الصدر:السلام عليكم ،
فاروق :وعليكم السلام،
الشاب :قبل ماتقول شي والله أنا شفتك فقلت أجيك باين عليك انك تعبان .
فاروق بأريحية وكأنه يعرف هالشخص من زمان :اي بالله حيل تعبآآآن .
الشاب:ياخوي لاتضيق بك دنياك تذكر ان فيه رب يفرج لك ما أهمك ومهما شكيت للخلق ماراح يقدرون يغيرون شي ربي كتبه لك فمالك غير رب العالمين تلتجأ له (وهو يرفع اصبعه السبابه للسماء) .
كان هالكلام اللي قاله الشاب لفاروق مثل البلسم على قلبه وكأنه نبهه عن شي غفل عنه .
الشاب يسابق فاروق قبل يرد عليه ويأشر بإصبعه على الجهه الثانيه ،
التفت فاروق على اللي يأشر عليه الشاب واذا هو يطالع المسجد جلس فاروق يتأمل المسجد ثواني
واذا بصوت الشاب يناديه ويقول:ياخوي وش رايك تجي معي نصلي الليل .
فاروق بتجاوب ويهز رأسه بـ إيه
مشو خطوآت نحو المسجدوتوضو ودخلو المسجد .
فاروق يطالع المسجد بسرحان وكأنه أول مره يشوفه يحس براحه عجيبه وطمأنينة وسكون تعم أرجاء المسجد بهالوقت
تركه الشاب على راحته وبدأ صلاته وكبر بصوت عالي .
فاروق هنا انتبه وهز راسه يبي يستوعب حاله
راح بجنب الشاب وكبر وصار يدعي ربه بخشوع وتضرع ويبكي:يارب ياحي ياقيوم اشفيني ومرضى المسلمين وضم كفيه على وجهه وصار يبكي و يدعي .
لما خلصو صلآة بدأو يقرأو قرآن وكانت السكينة تعم المكان (كيف مايكون سكينة وهو مجلس ذكر تحفهم الملائكه)

انتهى الشاب من القرآءه والتفت على فاروق واذا هو جالس يستغفر .
الشاب بإبتسامه:هاه ان شاء الله ارتحت الحين ؟
فاروق بامتنان :والله ماحسيت براحه من قبل قد الحين ربي يجزيك الجنة ووالديك والله اني أغبطهم عليك .
الشاب :واياك يارب وانت ماشاء الله عليك وش ينقصك علشان تغبطني حافظ بس على صلاتك وراح تلقى بعد من يغبطك على سعادتك.
فاروق :جزاك الله خير ......فاروق بضحكه خفيفه:تصدق الى الآن ماعرفنا أسماء بعضنا .
الشاب بضحكه :معاك سلطان ال---،
فاروق :والنعم والله ،معاك فاروق ال--- ،
سلطان :ماشاء الله والنعم والله انت اللي والدك حمد ال---صاحب أكبر شركه مموله للأثاث
،فاروق بإبتسامه :ماشاءالله تعرفه!.
سلطان:وهل يخفى القمر ماشاءالله دايم توصلنا تبرعاته ربي يبارك لكم فيه .
فاروق:آميين ماتقصر يالطيب يالله مشينا مو كأن الوقت تأخر .
سلطان يطالع ساعته واذا هي3:يالله اي بالله سرقنا الوقت من غير مانحس أعوذ بالله من الشيطان.
طلعو من المسجد ووقفو عند سيارة فاروق ،
مد سلطان لفاروق كرت فيه رقم جواله ومعلومات بسيطه عنه ،
سلطان بإبتسامه:أي شي تحتاجه أنا بالخدمه لايردك الا ظغطه اصبعك ،
ضحك فاروق على كلمة سلطان وعرف انه ولد أصل وطيب .
فاروق :ماتقصر يالغالي هذا من طيب اصلك ومعدنك.
سلطان:ولو هذا واجبي لأخوي المسلم ،هاه تامر على شي
،فاروق:مايامر عليك عدو ،أوصلك سلطون لبيتك .
سلطان:لاماتقصر هذا هو بيتنا (وهو يأشر على بيت قريب من المسجد) .
فاروق :يالله أجل ماتشوف شر فمان الله.
سلطان:فمان الكريم انتبه لنفسك وارفق بالطريق.
فاروق:ان شاء الله .
مشى فاروق بسيارته و حس بشي يتحرك بجيبه تذكر الجوال انه على على السايلنت :اووووه وش يفكك الحين يافويريق من الأسئله طلع جواله ولقى 16مكالمه و5رسايل شي من امه و وخواته وخطيبته حط الجوال على بالمكان الخاص بجواله بالسياره
ولساته حاطه اللي جواله يرن(قلبك يتصل بك)احتار يرد عليها او لا وكم مره يدق و بالأخير رفع الجوال بحيره ورد،
العنود بصوت مبحوح:الو ،
فاروق ساكت
،العنود:أدري انك تسمعني بس ممكن افهم ليش ماترد علي ،
العنود بإنهيار:انا وش سويت ليه تعاملني بهالجفا وين الحب اللي كنت تقولي عنه وين الهنا اللي بتعيشني فيه وانا ماشفت معك غير الجحيم وين...
فاروق يقاطعها :أنتي ببيتكم،
العنود:ايه وين بكون يعني؟
فاروق بزفرة حاره :اوكي جاي لك الحين.


في بيت ابو فاروق /
البيت محيوس فوق تحت من صراخ و اتصال بالجوالات


أم فاروق(هيله) وهي خانقتها العبره:ياربي وليدي وين بيكون الحين الله يستر ... يا ريما دقي على أخوك شوفي يمكن يرد عليك هو مايرد لك طلب .
ريماوهي بتبكي:والله يايمه من ساعه وانا اتصل و مايرد علي مدري وش فيه.(ريما بنت حلوه طويله حنطاوية فيها غمازات تجنن زايدتها حلاوة هي قلب أخوها فاروق و مايرد لها طلب عمرها 20سنة وهي جدا مثقفه سنه ثانية بكالريوس انجليزي)
.أم فاروق:ياالله المشكلة ابوك نايم و لاراح نقومه الا لما يأذن الفجر أخاف نخرعه عسى فاروق يجي قبل مايصحى ابوك والا راح تصير مشكله مايعلم بها الا الله .

لمار وهي معصبه:يايمه انتي خايفه ان ابوي يتضايق ولا فكرتي ايش اللي صاير بولدك الحين(لمار بنت اموووره وعسل بيضاء طولها حلو وملامحها جنآآن ودلوعه بس لسانها طووووويل مثل شعرها ^.~ عمرها 18 سنة اخر سنه ثانوي وماتخاف من البشر الا من ابوها) .
وقامت وهي معصبه وتحلطم،
لسا كانت بأول الدرج الا والدها يلاقيها بآخر الدرج من فوق .
حمد(ابوفاروق)بصوت عالي:لماااااااااااااار .
لماااااااااااار تجمدت بمكانها وفتحت فمها آخر شي من الخوف كان بيغمى عليهاوالكل وقف وخايف من الطامه اللي بتصير
،حمد:والله ثم والله لو سمعتك مره ثانية ترفعين صوتك على أمك لا تلومين الا نفسك .... فآآآهمه !،
لمااار بخوف وهي ترجف وتبعد شعرها المخملي ورآ إذنيها:أأ... آسسفه يبه،
صعدت الدرج بسرعه قبل مايجي لها أكبر وودها الأرض تنشق وتبلعها.
حمدنزل من الدرج و يتكلم وهو متنرفز:ايش اللي صاير ياهيله ،

هيله بتردد وخوف:ف...فاارروق ما رجع البيت ونتصل عليه ما يرد،
حمد بعصبية :وشووو الى الآن ماجاء أنا أتصرف معاه والل....*الله أكبر الله أكبر أشهد أن لااله الا الله *أذن الفجر
وكان سبحان الله قاطع لأي شي كان ناوي عليه ابو فاروق ،
حمد بنرفزه:استغفر الله العظيم ...هين أوريك يا فويريق .

ريما وهي تبكي وتمسك يد ابوها لأنها تعرف ان والدها متهور:يبآآآه الله يخليييك لاتسوي له شي هو مثل الشباب يبي يسهر مع أصحابه ليه تضيق خلقه تكفآآ.
حمد وهو يشيل يده عنها:اذا صارو عيال الناس تايهين فماهو شغلي واذا هو ماتربى اربيه من اول وجديد وهو كبير وفاهم مو امعه بعدين ليه مايرد على موبايله ويخليكم قلقانين.
ريما يأست وهي تبكي و طلعت لغرفتها ،
حمد:شوفي ياهيله انا الحين بروح أصلي واذا رجعت وهو ماجاء ما بيشوف مني خير اتصلي عليه لي رد قولي له هالكلام مآشي ,
هيله وهي تركض لحمد وتضمه وتبكي:حلفتك بالله يا حمد ماعندي الا هالولد لاتعور قلبي عليه،
حمد وهو يبعدها عن صدره بحنية ويبتسم:لاتخافين ياروح حمد ماراح اسوي له شي بس لازم أشد عليه شوي مايصير كذا دايم تايه بهالشوارع وهو الحين على وشك يتزوج لازم يحس بالمسؤولية (وهو يمسح على شعرها)وانتي بعد ياهيله مشغله نفسك بهالعيال قلنا اذاكبرو بنرتاح الازاد همهم زياده ريحي قلبك وانسي همهم.
هيله وهي تمسك يده وتحطها على خدها وتبتسم:قلب الأم مايقدر ينسى ولايسهى عن حشاشه جوفها صعب صعب ياحمد ،
حمد وهو يقربها له ويبوس جبينها:يا جعلي مانحرم منك يالله بروح اصلي فمان الله،
هيله:فمان الكريم ربي يحفظك.
طلع حمد للمسجد وصعدت هيله تصلي بغرفتها(يمكن تستغربون من حنية حمد على هيله خصوصا انه مبين شديد لأنه من قبل صارت مشكله بينهم وضربها كف وصارخ عليهاو اغمى عليها وراحو بها المشفى وصار بها القلب من بعدها تآآب انه يرفع صوته عليها او يضربها ولاننسى بعد حبه الجنوني لهيله وبتعرفون سوالفهم باقي الرواية)


في بيت ابو يزن(والد العنود)/
جوال العنود يتصل رفعتها "بلسم القلب يتصل بك"
ردت بلهفه :حبيبي وصلت!
،فاروق ببرود:ايه يله افتحي لي،
راحت العنود تركض وفتحت له دخل أول ماشافها انصدم وين العنود اللي مثل وردة الصبح صارت حيل ذبلانه وعيونها واضح عليها البكا رحمها لما شاف حالها وغير كل أفكاره اللي ناويها وحس انه حرام يظلمها زياده معه دخل وياها المجلس (العنود كانت لابسة برمودا جنز سكيني أسود وتي شي رت احمر ورافعة شعرها باهمال) .
فاروق بابتسامه تذوب:كيف الحلوة؟
عنود بدلع وهي تدير ظهرها له:اي بس الحين فكرت بالحلوة والا طول الأيام ناسيها، فاروق وهو يضمها من ورآ:آآخ بس منك هو أنا أقدر أنساك وانتي ساكنة بي هنا وهناك،
العنود يا للي بليتي فاروق
،بحسن خلق وذوق،
لاتزيدي القلب شوق على شوق
،يكفي لاشفتك نسيت عمك وابوك
العنود وهي تلتفت عليه وتضحك وتحط وجهه بين يديها :آآحبك،
فاروق:وربي أعشق ترابك،
قرب منها وباس شفايفها وررد وجه العنود ونزلت وجهها وطاح شعرها الفحمي على وجهها وصار شكلها خطيييير،
فاروق وهو ماهو قادر يستحمل الخطر اللي قدامه:يابنت الناس اذا قعدت هنا أكثر من كذا بتصير مشاكل ههههه (والله انك مسكين يافاروق تحلم تلمس العنود لاتزيد بس نفسك ألم وتعذب بنت الناس معك)
فاروق بابتسامه حزن وكانه تذكر شي وهو يطالع عنود الخجلانه :يله قلبو انا رايح اصلي،
عنود بخوف:فوفو حبيبي فيك شي !
،فاروق بابتسامة مكر:هاه باين عليك ان ودك تفلينها على هالفجر،
عنود بتطلع عيونها من مكانها ووجهها تجمع فيه الدم من الخجل وسحبته برا للحديقه وهو ميت ضحك على شكلها:يامجنونة شفيك ماقلت شي والا لايكون غلطان ههههههه ،
عنود وهي بتنفجر منه:فاروق ترا عصبتني وبتخليني اسوي فيك جريمه،
فاروق:يقال لسا شايفه لك فلم أكشن تعالي بس وضمها له :أخ يانآآآس اموووت فيها بس تدر...
ويقطع كلامه الصوت اللي وراهم
:احم احم نحن هنا ياشباب،
العنود تجمدت وتمنت الأرض تنشق و تبلعها و فاروق فتح فمه آخر شي بعد ثواني استوعبت العنود الحال اللي هي عليه وبسرعه البرق بعدت فاروق عنها بقوه ودخلت جوا البيت .
فاروق بخجل يضحك:والله آسف ياعمي بس....
قطع ابو يزن كلامه:مايخالف ياولدي بس المشكله ان الوقت متأخر لو جيت مبكر كان أفضل بس هاه لايكون لخبطت انت وياها مني ولا مناك،
فاروق بحزم ورجوله:حشا لله انا ولد رجال ورجال مستحيل أسوي شي يمكن اندم عليه انا والاهي بعدين ابن آدم حي اليوم ومايدري بكره وش مصيره،
ابو يزن:والله انك كفووو وشنب عداك العيب ومستحيل اندم اني بيوم اعطيتك بنتي،

راح ابويزن وفاروق للصلآه .;

ام فاروق على سجادتها ورافعه كفيها وتدعي:يارب ياكريم إحفظ ولدي وابو عيالي وردهم سالمين وهدي سرهم يارب العالمين ،
دخلت عليها بنتها لمار منكسره وحزينه وجلست جنب أمها لما خلصت أمها دعاء
عرفت ان ببنتها شي مدت يديها لها راحت بسرعه لمار بحضن امها وصارت تبكي،
لمار ببكي:الله يخليك يمه سامحيني والله ماكنت أقصد آآآآه،
الأم هيله بصوت هادي:بسم الله عليك الرحمن الرحيم الله يهديك بس في بنت تزعل من امها او في ام تزعل من بنتها انا مقدره شعورك وخوفك على أخوك الله لايحرمني منكم و يخليكم لي،
لمار:ويخليك لنا ،
هيله:آمين يله حبيبتي ننزل أكيد ابوك وأخوك على وصول وروحي نادي أختك وطيبي خاطرها،
لمار:ان شآآء الله.
بعد الصلاه عندباب المسجد كان حمد ينتظر فاروق أول ماطلع بسرعه مشى حمد نحوه.ابوفاروق وهو يمسك يد ولده ويمشي وفاروق مره مستغرب من الحركه،
حمدمن غير مايطالع ولده:وينك فيه امس طول الليل؟ولاترد بعد على الجوال،كانك ماتدري ان امك مريضه
فاروق ببرود:كنت عامله سايلنت وماسمعت وكنت مع أخوياي بعدين رحت للعنود وو....،
حمد وهو يوقف فاروق بنص الطريق و يلتفت عليه:يعني تبي تقولي انك كنت عند جيراننا طول الليل فشلتنا الله يفشلك وش بيقولون عنا الناس،
فاروق يقاطع ابوه:وش بيقولون يعني رجال عند مرته،
ابوفاروق:أقول انت مو صاحي شغلك عندي بالبيت .
دخلو البيت
،حمد وولده:السلام عليكم،
الكل:وعليكم السلام.
هيله وهي تتشره على فاروق:وينك فيه ياولدي يعني اهون عليك تخرعني ولاترد على مكالماتي!
،فاروق وهو يروح لأمه ويبوس راسها:حشا لله يهون عمري ولاتهونين علي،
هيله:بسم الله عليك.
فاروق وهو يتلفت:وين ريما و لمار؟؟
هيله:الحين ينزلون تعالو يله تقهوو على ما ينزلون،
جلسو يتقهوون وفجأه يقوم فاروق من الجلسه :يبه يمه انا بطلق العنود.
حمد بصراخ:وشووووووو؟


انتهى الجزء الاول

رونق الضحى 12-09-11 05:39 AM

البارت الثاني ::بغرفة ريما /
لمار:هاه رضيتي الحين،
ريما بنص ابتسامه:ومن قال اني زعلانة،
طالعتها لمار بحزن و قربت من أختها وضمتها نزلت دموع حاره من عيون ريماوصارت تبكي بصوت مسموع،
لمار بمزح:يمه منكم يالبنات تحبون تحطون من الحبه قبه وانت عاد بالذات يا ريما دموعك سيول لدرجة حتى المسلسلات والافلام ماسلمت منك هههههه ،
ريما وهي تضرب لمار على كتفها:يعني الحين ماشفتي وجهك لما ابوي يحاكيك .. سكتت شوي "بعدين كملت بحزن" لاتلوميني يا لمار هذا فاروق...فاروق يالمار ... أخوي الوحيد ،
قاطعتها لمار باستهبال:ياربي بتمسك الحين خط من البكا وبتفتح موااااال خلآآآص سيرة وانفتحت!!!
"لمار وهي تبعد ريما عنها" يله يادوبه خلينا ننزل الحين أكييييد فاروق وصل
،من لما سمعت ريما هالخبر بسرعه نزلت تركض قبل لمار بس بدت خطواتها تثقل كل ماقربت من الصاله تسمع الصراخ يزيد حست قلبها بيوقف تسمع سيرة طلاق وزواج بس ماهي فاهمه
مادخلت عليهم جلست تسمع من بعيد

قربت منها لمار:وش السالفه؟
ريما بخوف:اوووش تعالي نسمع من هنا الجو مرآ متوتر داخل.
حمدبصراخ وهيله ماسكته وفاروق منزل راسه ومعصب:الحين تبي تطلقها وانت كل ليلك مقابل وجهها تبي تقطع قلب البنت ويدعون علينا الناس الأوادم ،
فاروق بعصبية:انا ما أبيها ولا أبي غيرها و الزواج كله ما ابييييييه فهمت الحين،
حمد وهو يبعد عنه هيله و فيوزه ضآآآرب من ولده:ابعدي عني الظاهر هالولد جن بعقله ويبي تربية من جديد بس شوف نذر علي طلاق من العنود مافيه وزواجك مثل ما حددناه بعد اسبوعين وغير كذا الباب يوسع جمل ... فاهم !
فاروق عصب ووجه صار نآآر:الى متى وانت تتحكم فيني كأن عمري 10سنين انت تدري كم عمري!عمري28سنة حتى في دراستي تدخلت وخليتني أدخل القسم اللي تبيه ادارة اعمال علشان شركتك وانا من كنت صغير حلمي اني اكون طبيب والكل عارف ودخلت القسم اللي تبيه وبعد كل هذا تبي تزوجني على كيفك؟(والله ماودي اقولك هالكلام كله يايبه بس غصب علي غصب).
حمد ياخذ نفس عميييق وهو يتصبر:اول شي بالنسبه لدراستك غصب علي لأن انت ولدي الوحيد ولازم تمسك الحلال من بعدي لأني مو كل يوم عايش،
هيله:بسم الله عليك بعد عمر طويل وش له كل هالكلام الله يهديك !
حمد:لا ياهيله لازم يفهم ولدك يظن انني طول عمري بجلس عنده امسك الحلال ولا يعني تبي أختك ريما ولا لمار تمسك الحلال؟
فاروق منزل راسه ولاهو عارف ايش يرد على ابوه،
حمد:واذا على زواجك مو انت كنت بتموت علينا لو ماخطبنا لك بنت ابو يزن العنود وهو جارنا من زمن طويل يعني تبيني اهينه وأقول بسهوله والله ولدي المصون مايبي بنتكم وهو حاجزها من كان عمرها 12سنة والحين عمرها 23سنة خلاص والله بطل زواج مستحيل اسوي هالشي بعدين وزعنا بطاقات الزواج اللي باقي عليه اسبوعين مهبول انت تبي تموت البنت بحسره وتفشلنا وتفشل اهلها ،
هيله بحسره:اذكرو الله وتعوذو من ابليس،الكل:لااله الا الله "هيله تكمل ":وانت يايمه يافاروق الحين بس تبي تطلق تعوذ من ابليس والله ياولدي شكلك ياوليدي صابتك عين ماصلت على النبي لازم اشوف لك شيخ يقرآ عليك ،
فاروق بنص ابتسامه:هه تكفين يمه ايش يحسدوني عليه.

ريما بصدمه وتحط يدها على فمها وتشهق:لالالا اسئليني يا لمار فاروق مايسوي هالشي الا في شي صااااااير أخوي وأعرفه زييين،
لمار باستهتار:والله أخوك اللي مدري وش يبي بحياته الحين كل هالحب للعنود ومرض علينا لما رفض ابوي يخطب له يبي يطلق "ليال وهي تفرك راسها تبي تستوعب"لالا معاك حق اكيد فيه شي،
ريما:مو اقولك اسكتي بس خلينا نسمع،
فاروق بعد ماسمع كلام ابوه و أمه حس انه مستحيل ينفذ اللي براسه،
فاروق وهو يتصنع اللامبالاة:اوكي ما دام خلصتو انا رايح انام.
طلع فاروق من الصاله بخطوات سريعه اول ماطلع لقي امامه أخواته بنظرات سريعه حط عينه بعين ريما الدامعه وهي ماسكه فمها طالعها بحزن مايفهمه غيرها وصعد لغرفته،ريما بسرعه حطت راسها علي الجدار و سكرت عيونها ونزلت دمعات حاره من عيونها وصعدت لغرفتها،
لمار لسا واقفه مكانها ومستغربه من اللي يصير:والله أحس نفسي اطرش بالزفه الله يعينني بس على هالبيت "وهي ترفع ملابسها بتملل وتتأفف"وصعدت بغرفتها
هيله اللي لسا جامده بمكانها وحمد جالس على الصوفا وحاط راسه بين ايديه.
هيله وهي تبي تاخذ هوا:حمد احس اني مو قادره اتنفس آآآآه،
حمد وهو يبعد يدينه عن راسه و مفتح عيونه آخر شي:ايييش؟،
وبسرعة البرق قام وحملها وصعد بها الغرفة و استلقى بها على السرير وهي تأن وأعطاها علاجها و رجعت لوعيها،
حمدبخوف:هاه الحين أحسن،
هيله بتعب تهز راسها بإيه،
حمد باس جبينهاوابتسم:ربي لايخليني وش له تتعبين نفسك
هيله:انت وولدك خليتو فيني شي ما اتعبتوه
حمد:ااااخ من هالولد شغله معي
هيله:تعوذ من ابليس ترا هذا ولدك الوحيد صدقني ماسوا هالشي الا به شي مضايقه
يمكن بس متخوف من فكرة الزواج و الكسؤوليه وان شاء الله بيهديه ربي
حمد بتنهيده طويله : اميين اميين
سكر الليت ونام.

في بيت ابو يزن/
بغرفة العنود اللي عايشه بعآلم آآآآخر:آه لوتدري وش كثر احبك يا فاروق كان حطيتني بين عيونك آه بس لو تدري وش كثر أتعذب اذا بيوم ماسمعت صوتك لو بس
تحس بعذابي حبيبي....أحبك أحبك ورب البيت أحبك
"~*¤ô§ô¤*~
ملكتني بالحب يالله عسى خير
هذا نصيب النفس وهذا قدرها
أرجوك لاتجعل حياتي مخاطير
مدام سلطان الهوى لك أسرها
ياهادي الأعصاب سمح التعابير
جنبني عن جور الليالي وكدرها

~*¤ô§ô¤*~"


عنود وهي ماسكه الجوال بحيره وتقلبه بإيديها:اممم اتصل ولا لا أخاف اتصل يقول وش هالنشبه ما تنعطآ وجه وان ما اتصلت راح أقعد طوول الصبح حيرانة ومابنوم خليني بس أتصل واتوكل على الله،
اتصلت على فاروق رن رنتين بعدين بسرعه سكرتها:يا الله ليتني ما اتصلت وش بيقول عني مستعجله وهو مابقي على الزواج الا اسبوعين لالا ما أظن يقوله وش فيها يعني زوجه تتصل على زوجها لالا ولو للحين ماطلعت زوجته عن جد ياربييي وجلست طول الصبح توسوس ونامت من غير ماتحس،

اما بغرفة فاروق الوضع يختلف كليا جلس يطالع جواله وهو يرن "قلبك يتصل بك":آآخ يافاروق من كان يتوقع انه راح يصير لك كل هذا تبي تخسر العنود ...
قلبك تبي تخسره لآلآهذا اكيد مو انت هذا شخص ثاني يافاروق يعيش الدور بدل عنك ،حس راسه بينفجر من التفكير "فجأه يضرب الباب وصحي من السرحان اللي هو فيه"
فاروق بترقب:ادخل،

فتحت الباب ودخلت وهي منزله راسها وعرف فاروق ان وراها شي ،

فاروق وهو يرفع يديه لها ويبتسم:تعالي حبيبتي شفيك واقفه،
تقدمت له وجلست على طرف السرير،
فاروق وهو يتقدم لها بزحف على السرير ويمسح على شعرها:هاه شفيها الحلوة زعلانة؟اكيد مشتاقه لأخوها .

طالعته وعيونها تدمع وضمته وجلست تبكي بغير شعور،
فاروق بحنية:لالا البنت الحلوة فيها شي ريموو بسم الله عليك شفيك في شي مضيق خلقك احد ضايقك اروح الحين اكفخه ،
ريما وهي تضحك وتمسح دموعها :متأكد بتروح تكفخه،
فاروق وهو يبعدها عنه:حتى لو كان أنا بس المهم هالدموع الغالية ما أشوفها ،

ريما:واذا قلت انه انت!،
قام فاروق و قرب كرسي وهو يعدل جلسته و يجلس قبالها:افأ انا لا لا يبي لي عقاب ههههه،
ريما وهي ترفع اصبعها:اي يبي لك عقاب ونص،
فاروق بضحكه:طيب الافندم اللي قدامك ممكن يعرف ايش اللي مضايق الست فتحات،
ريما وهي منزله راسها:كأنك ماتعرف يعني وش انت مسوي ومضايق الكل!،
فاروق وهو يلف وجهه مع الجهه الثانيه ويهز رجوله ومعصب،
ريما بحنية وتحط يدها على رجل فاروق:فاروق انت اخوي و صاحبي وكل دنيتي وانت تعرف هالشي وانا متأكده مليون بالمئه انك ماسويت هالتصرفات إلآ عندك مشكله .
فاروق التفت عليها من دون مايطالعها و مشبك يديها ببعضها ومازال يهز رجوله،
ريما:فاروق....وش مضايقك انا أختك وكمان صاحبتك وأخوك مو كنت تقول لي كذا ليش تخبي علي الحين مو الصديق وقت الضيق،
فاروق وهو يهز راسه بلا:ما أقدر يا ريما ما أقدر لاتجبريني،
ريما:ليش ماتقدر؟في مشاكل بينك وبين العنود!،
فاروق سكت ماقال ولا كلمه،
ريما تكمل:والله ان شهادتي في العنود مجروحه بنت مافي منها ثنتين ماينقصها شي جمال وأخلاق ودين واسلوب راقي و....
فاروق يقاطعها:بس ياريما بس والله انا اعرفها اكثر من الكل خساره هي فيني العيب فيني انا انا ما أستاهلها،
ريما بخوف:وش تقصد بكلامك"ورفعت صوتها شوي"فاروق قول وش فيك انا ملاحظه عليك من ثلاثة شهور من رجعت من رحلتك مع اخوياك بالطايف وانت على هالحال جاوبني على سؤالي يا فاروق ما عدت اتحمل هالحال اللي انت عليه قوول،
فاروق وهو يطالعها بإستغراب:وانتي وش عرفك اني من رجعت من الطايف وانا على هالحال!،
ريما وهي تطالعه بألم:هه انت تسألني يافاروق كأنك ماتعرف انني اعرف كل اللي بخاطرك بس من عيونك،
فاروق بتردد و مرتبك:بقولك بس توعيديني انه يظل سر بيني وبينك أخ وأخته وغير كذا مو لازم اقول،
ريما بإستغراب:بذمتك يافاروق انت قلت لي شي بحياتك وخرج لأحد انت صندوقي وانا صندوقك ولا لا يكون انت تطلع سوالفي لأحد"تبي تلطف الجو"،
فاروق:رريماا انا ... ااانا .

الساعه2 الظهر/في بيت ابو ناصر، (أول حاجة راح أعرفكم على عائلة ابو ناصر
ابو ناصر(علي) رجل مرررة طيب وحنووون على عياله مشترك مع اخوه ابو فاروق بشركة وحده و زوجته متوفيه من 4 سنين ولا تزوج من بعدها وراح تعرفون السبب بالرواية وابنه الكبير ناصرشاب وسييييييييييم و حنطي للسمار طووويل ومعضضل شووي وملااامحه خطيييييرة عمره 27 سنة يشتغل محامي وشاب حييييل طموح وعاااااقل )
ابنته الاولى جنى بنت تجنن تجننننن بيضاء قصيرة وشعرها لحد كتوفها واشقررر وعيونها خيااااااال عمرها 21 سنة ثاني سنه بكالريوس انجليزي قد ريما بس جنى شوي غيوووووورة
نجي الحين للعسسسسل الابن الثاني مازن شاب حليييوة على قولة اخواننا المصرين ^^ يشبه كثيييير لأخته جنى يعني حييييل حلوووو عمره 19 سنه اول سنة طب سنه تحضيرية
وابنته الثانية جميلة بنت مملووووووووووحة بشكل غير طبيعي تشبه لريما اللي يشوفهم يظنهم أخوات بس تختلف عن ريما انه عرررربجية ومسترجلة بقووووة بس طيووووووبة حيييييييل عمرهآ 17 سنة
وختامها مسسسك خالد آخرررر العنقود تعالو شوفو الحين الدلع كيييييييف اللي يشوف ملامحه يظن انه اكبر من سنة من جماله ما شاء الله بس فيه ميزة مو حلوة العصبية الزااااايدة اي شي يعصب منه عمره 15 سنة

يوم الجمعه على طاولة الغداء/


ناصر :يبه مو اليوم الإجتماع بمزرعة جدتي !
(بيت الجده موجود بالمزرعه والعمة وبناتها عايشين معاها).
أبو ناصر(علي) :ايه بس انا اليوم اتصلت على امي وقلت لها ان احنا مو جايين على الغداء بعد العصر بنروح،
ناصر بإستغراب:ليه غريبه؟،
مازن بلقافه:ليه انت يانويصر مادريت عن السالفه؟،
ناصر بإستغراب:أي سالفه!
،مازن وهو يعبس بوجه ويطالع خالد بنص عين:هذا الشاب المحترم اللي قدامك رآآآفض كليا انه يروح لجدتي وهو تعبان من بعد الاستراحه امس مع خوالي"وهو يلتفت على ابوه"ماأدري ليه يبه انت متحمل هالولد مع دلعه اللي ماله طعم ولابعد طايح تنفيذ بطلباته،
جميله وهي مقهورة:أخ بس أخ لآ بعد واللي يذبح زياده ان اليوم اهم اجتماع لنا احنا الثلاثي،"جميله وهي ترفع الملعقه بوجه خالد وتعض على شفايفها"اووف منك من دلخ مدري وش يبي بحياته،
ناصر وهو يضحك:متعوب عليها شيلتك للملعقه،
مازن وهو ميت ضحك:بقوووة متعوب عليها ،
خالد يطالعهم بنص عين:ههههاي موتو قهر كلامكم لايودي ولايجيب حبايبي لما يصير كلامكم يأثر على حياتي الشخصية هاذيك الساعه اقدر اناقشكم،
مازن باستهتار:تصدق مرره كلامك بطل يا جورج واشنطن هههه ،
جميله باستفزاز:مازن لا مو جورج إلآ كونداليزا رايس ههههآآآي
هنا خالد عصب وقام ورمى الملعقه على الصحن وانكسر وراح لغرفته
،هنا الكل انصدم وجلسوا يطالعون بالصحن
ابوناصر بازدراء:صدق قليلين حياوقام من على السفره
جميله تطالع بالصحن محوله وتبلع ريقها:نصور مو هذا الصحن من طقم الاواني اللي جبتها من لندن من محلات هارودز
ناصر بدهشه ويطالع الصحن:الاهاذي هي أخخ منك ياخويليد
جنا ببرود وتطالعهم باستغراب:واذا يعني ..انكسر الشر،
مازن وهو شكله يضحك مقهور مع مستغرب:يعني علشان ابوك علي هلال ال--- الفلوس اللي رميناها على هالطقم مايهمك اخ بس اخ،
جنا بطفش وتقوم:اقول وش عاد هو صحن واحد انكسر بلللل لو ينكسر كل الطقم وش بتسوون؟،
جميله برد سريع يضحك:بعييد الشر روحي بس غسلي والبسي جالسه تتفاول بفهاوة بعد،
جنا ضحكت وراحت تغسل،
ناصر بإبتسامه:جمول حياتوو ولا يهمك افا بس اجيب لك
بدل هالطقم عشره امري بس انتي،
جمول بابتسامه نص وتعدل لياقتها:ياحبي لك بس ياسنايدي،
مازن يقلدها:يا سنايدي ...اقول تكفين ياليت بعد من يعطيك كورس بالرقه تخبرين أحد يعطي هالكورسات
،جميله بدون اهتمام:تكفآ تلايط ياعم،
ناصر وهو يقطع السالفه ويقوم ويأشر بيديه عليهم بمعنى قومو:يله انتي وياه قومو بس غسلو والبسو علشان نروح بسرعه بعد الصلاة للمزرعه،
مازن:يارربييه وش عليه انت مستعجل على هالمزرعه!
ناصر عطاه نظره سم مستحيل ينساها مازن بحياته انتفض مازن من النظره وراح يغسل بسرعه،

بالمزرعه/

الجو كان جدا هادي و العمة وبناتها بالمطبخ يعملون حلويات و فطاير
رفيف بملل: يمة والله مليت من الحر بهالمطبخ خلاص انا خلصت من حلاي بروح ابدل ملابسي واخذ شور
الام : خلاص روحي مادام خلصتي ... اسمعوا يا بنات ولا وحدة تطلع الا لما تخلص من شغلها مو ناقصين شي يعطلنا..فهمتو
البنات بطفش : طيييب
راما بزعل: طيب انا مجرد مساااااعد واغلب شغلهم انتهو منه ليش ما اروح
ريفان تبي تقهرها: لا لا يا حبيبتي تعالي ساعديني بالفطاير انا احشي بالدجاج وانتي بالجبن "وهي تطلع لسانها لاختها تبي تقهرها"
راما بملل: اوووووووف الجبن مو مرغوب مراااا يعني مو لازم ..!
ريفان: من قااال ان الجبن مو مرغوووب انا لو يعملون لي كل يوم فطاير بالجبن رااااااااضيييية
راما:اوكي قولي لـ ماريا تساعدك ؟
ماريا:لالالا ماما انا في سوي غسيل ماواايييين*مواعين*
راما:اووووووووووووف حتى انتي يا ماريا
ريفان:ههههههههههههههههههههههههههههه اقووول تعالي بس ساعديني وانتي ساااااكتة احسن لك من هالشحاته والبهذله اللي انتي عاملتها بنفسك
راما:وهي تتسحب وشكلها حييييل يضحكككك:امري لله وش اسوي بساعدك انا من قبل مجرد عنصر مساعد بالمجتمع والاكييييييد اني راح اظل كذااا
معتز وهو يدخل عليهم :السلاااااااااام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ام عزام(العمة):هاه ياوليدي جهزت كل شي وقلت لاخوك عزام يروح بالقعود للطباخ ..!
معتز وهو متحمس:ولا يهمك ياست الكل كل حااااجة جاااهزة
راما:عااااش........ الاخ تبعنا هههههههههههههههه
ريفان:والله شوفي يمكن يكون تبعنا بس اشك بلهجته شوي
معتز بقرف:جوكم بياااااااااخة يا شييييخ اقول كملو بس شغلكم مع هالوجوه اللي تلوع الكبد هههههههاااااي
راما:الظاهر انك ما طالعت وجهك بالمراية علشان تعرف تحكي ..بعد تلوع الكبد شوفو من يتكلم
ام عزام وهي تحرك راسها وتتحمد وتبتسم على عيالها
معتز:وهو يلتفت على امه:ما ادري كيييف هالقمر جابت هالجياكررررر هههههههههههههههههه "وهو ياشر بايديه الاثنتين على امه"شوفو الجمال والدلال والرقة ..و
ريفان وهي تقاطعه وتكمل وتعد على اصابعها:والصفاء والعنفوان والرومنسية ..الله يخلييييييك حفظناها عن ظهر قلللللب لا عاد تقولها و اللي يسلمك
معتز وهو يضحك:فديت اللي يحفظون بس .. يله انا طالع سلملم
..............................
رفيف وهي تطالع نفسها بالمراية ومكشرة :الواحد اذا صار مو حلووو ليش اصلا يتكششخ اخ بسسس "وهي تكش على وجهها"مالت على هيك حظ ووجه
(رفيف بنت رقيييقة وهااااادية وفي حاااالها طويله ونحييييفة وحنطية للسمار انفها طويل شوي فمها صغير عيونها كبااااار وعسلية بس متعقدة من نحفها اللي مشوهها علشانها حيل طويله عمرها 25 سنه متخرجة بكالريوس حاسب و تعمل معلمة حاسب )
دخل عليها اخوها عزام وهي تكش على وجهها عرف انها جالسة تحطم بنفسها هاذي داايم حركاتها,
عزام وهو يبتسم:وش هالزيييييين وش هالكشششخة يا حركااااات انتا
رفيف وهي تبتسم بحزن:جد ..والله حلو لبسي ؟!
عزام وهو يدخل ويسكر الغرفة:شوف من يسأل ..!.. خطييييييير وربي حلووووو
(رفيف لابسة بنطلون جنز سكيني و بلوزة طووويله لحد ركبها من تحت الصدر حزام ولونها اصفر و شعرها ستريت)
رفيف وهي تدور:يعني ما بين اني نحييفة مرررة
عزام:وربي ان.....
وفتح الباب عمريقطع كلامهم:وععععععععع وش هاللبس واااااااااااع يلوع الكبددد ياعامود الكهرب ...!وش مسوية بنفسك هههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااي
رفيف وهي تطالعه وشوووي بتبكي وتطلع من الغرفة وتبعدهم عن طريقها
عزام وهو يطالعه والشرراار بيطلع من عيونه:انت ما تستحي ما عندك احسااااااس بليييييد مدري مررريض ... انت ليش اناني ومتخلف .. ما اقول الا حسافة انك اخو لرفيف ..
عمر بلامبالاة:اقول وخررر بس ناس تعبانه يعني حرام الواحد يقول الحقيقة ولا عيب
عزام: يآ أخ عمر قول الحقيقة يختلف عن الوقاحة ياقليل الادب اذا اختك الكبيرة ما احترمتها اللي تصرف عليك من توفى ابوك الله يرحمه علشان ما تحتاج لخوالك ولا اعمامك تجي تقول لها كذا بالاخير؟
عمر:الله عليك اصلا ابوي من توفى ابوي وحنا ماسكين شركاته ونكسب
عزام وهو وده يضرب اخوه من القهر:تستهبل انت ولا جاااد اصلا ابوي لما توفى خسرنا الشركة بس هالسنة بدينا نستعيدها ولا بعد بفضل الله ثم رفيف قدرنا نستعيدها لما اخذت قررض ..وتجي الحين تجرحها وتهينها يا اخي ايش عملت لك هي ؟؟!!
عمر وهو معصب وحس نفسه بموقف حرج:اااا....ااقول انا طالع يله ابعد عن وجهي
عزام وهي يعلي صوته علشان يسمعه عمر:الحين جايين خوالي لا تفشلنا ماتجي
عمر بدون ما يعطيه اهمية:ماني جاي تصطفل انت وخوالك قال خوالي قاال هه
عزام:اخ بس ما اقول الا عز الله ان امي ماجابت الا تيس .. استغفر الله بس.
(الام :نوال..توفى زوجها من ثلاث سنين وانتقلت مع امها لان زوجها صار راهن البيت وعمرها 40 سنة بس ماشاء الله مابين عليها هالسن )
(رفيف:سبق عرفتكم عليها الكبيرة من البنات مع ريفان بمدرستها)
(ريفان:بنت اخلااااق وعسسل عمرها 18 سنة مع جميله ولمار بنفس المدرسة ومررة فله مع بعض بس هي عكس شخصيتهم من ناحية الهدوء والاسلوب. بيضااء ملامحها حلووووة وناااعمة شعرها ايموو طويل طالع عليها جناااان )
(عزام:عمره 28 سنة تخصصه هندسة بس تفرغ من شغله بالهندسة منشان الشركة شاب شخصيته قوية واي شي يقوله هو راح يكون بس حنوووووووووووون حييل وطييييب ويحب يرفع معنوييااات ^^ شاب وسيم معضل شووي طوله حلو بشرته بيضاء شعره ناعم طويل لحد رقبته )
(عمر:عمره 22 سنه مبطل دراسه من تخرج من الثانوي شاب ضاااايـع مع شلة مخدراات وراح تعرفون السبب بالرواية مع جماله بس بهذل نفسه من بعد الشلة اللي طاح فيها )
(معتز:عمرهـ 19 سنة اول سنة ادارة اعمال و دمه عسسسسل وطييييب طوويل اسمر يشبه لاخوه عزام بدقه ملامحه)

................................
في بيت ابو فاروق
هيله:خلصتو يا بنات نبي نوصل مبكر قبل المغرب
ريما وهي تعدل عبايتها:اي يله خلصت ولمار الحين نازلة
هيله:وفاروق .. وينه ؟
ريما تنزل راسها:ماراح يجي معنا
هيله:اييييييش ؟؟
ريما:ما ادري وش اقولك بس فاروق شوية تعبان من بعد امس علشان كذا يقول يمكن يجي بعد المغرب ..
هيله:ياويلي ولدي تعبان وانا ما ادري بروح اشوفه
لمار وهي تنزل:يمااااه لا تروحييين وتتعبين نفسك فاروق يقول طمني الماما وقولي لها لا تتعب نفسها وتجي بجي بعد المغرب ولسا وديت له عصير ليمون
هيله بخوف:متأكدة ولا اروح لها
لمار:يا الله ..! يعني انا بكذب ولا لي خلق اقعد اطلع ارانب ..!قلت انه كويس يعني كووووويييييس
هيله:يمة منك من بنت ما ينقدر عليك .. اذا كذا..يله اتركونا نروح حمد ينتظرنا عند الباب
....................................
بالمزرعة/
الجدة تهلي وترحب:هلا والله ومرحبااا اسفرت وانورت واستهلت وامطرت..!
ابوناصر وهو يبوس راس امه:هلا بأمي هلا وغلا بالغالية وش حالك عساك بخيرر؟
الجدة:الحمدلله بخيييير وانا امك .. انت وش اخبارك وش اخبار عيالك ؟
ابوناصر: بخييييير ابشررك يا امي ..
ناصر يبوس راس جدته:وش اخبارك ياجدة عساك بخير؟
الجدة:الحمدلله بخيير دام عيالي واحفادي طيبييين ..
سلمو الباقي على الجدة و على عزام ومعتز والبنات سلمو على الجدة وراحو مع البنات والعمة
الجدة وهي تجلس:غررريبة يا وليدي ما جيت اليوم تتغدى معنا وحتى حمد اخوك ما جاء ؟ وش فيكم لا يكون عندكم مشااكل بالشغل ؟
ابوناصر باستغراب:لا والله ما فينا شي بس امس العيال راحو مع خوالهم وتعبوا ما نامو الا متأخررين ولا قدرو يقومون .. بس اخوي حمد والله غريبة اووول مرة ما يجي يمكن عنده ظروف
حمد يدخل بإبتسامته المعهودة مع زوجته هيله طبعا متغطية:السلاااااام عليكم
الكل :وعليكم السلام
سلم حمد وهيلة على الكل وجلسو
الجدة:هلا بوليدي هلا وغلا..وش اخبارك ياهيله منووورة المكان
هيله بصوت واطي لانها جدا حياوية:الحمدلله بخير ..وانتي كيف حالك يا خالتي؟
الجدة:الحمدلله .."وهي تلتفت هلى حمد:حمييد علامك ما جيت تتغدى معنا ماهي بعادتك ؟
حمد بارتباك:هاه لا ابد بس اليوم مرررة تعب باالشغل "وهو يطالع اخوه بحدة"ولا وش رايك يا علي..؟
ابوناصر(علي)باستغراب وفهاوة:اي بالله حيييييل تعب بالشغل ..!
الجدة اسمها (سارة)وهي تعرف ان اولادها يكذبون عليها بس مشتها لهم لوقتها:ايه ما دام وضعكم كذا ما يخالف ما يخالف..طيب ياحمد وين ولدك فاروق ماشفته معك؟
حمد وهو يحس اسئلة امه كثرت :ابد تعبان شوي وبيجي عقب المغرب
الجدة:اييييه مايشوف شر وليدي وش فيه ؟
ناصر وهو يكلم عزام بصوت واطي:الله يعين عمي ولعت فيه جدتي اسئله هههههه
معتز:ماله فكة بنووووب ههههههههههههههههه
مازن يقاطع جدته بضحك:ياجدتي يا حبيبتي ذبحتي عمي بالاسئلةخلي الرجال اول ياخذ نفس لسا جالس
حمد ولاول مرة يضحك بطريقة قوية:الله ياخذ بليسك يا مازنوه ما تترك حركاتك ابد
ناصر بابتسامة:تتعب والله ياعمي مازن يترك حركاته ..
خالد بدون نفس:ايه .. انا طالع اتمشى بالمزرعة
الجدة:ايه مادام قمت رح لعمتك وقل لها تجيب القهوة وتسلم على اخوانها
خالد من دوووووون نفس:اووكي
طلع خالد والتفتت الجدة على ولدها علي(ابوناصر):وجع وش هالولد يا عليان ..ّ!لا يحترم لا كبير ولا صغير ..هو الوحييد اللي ماربيته من عيالك ..ولاماشاءالله شفهم كلهم "وهي تأشر عليهم"لو آمر اي واحد منهم قام هب رييح ولا ولدك هذا ماتربى وع عليه ..
ابوناصر وهو مايدري وش يقول ومنزل راسه وساكت ويردد:صغييير يمه صغيير
مازن وكأنه ماصدق على الله بس احد يفتح هالمجال :ايه ياجدتي والله جبتيها على الجرح قولي لولدك قولي له مدلللللللع هالولد بشكل غير طبيعي ..تخيلي ياجدتي ما تركنا اليوم نجي عالغداء علشان الافندم يقول تعبااان من امس بالاستراحة مع خوالي
الجدة وهي تلتفت على ولدها علي:هاه صدق اللي يقوله مااازن
ابوناصر وهو يطالع مازن بتوعد ومازن ولا همه:لا يا يمة كلنا اصلااا تعبانيين من امس وانا اللي رااافض مو خالد
معتز وهو يكلم مازن بصوت واطي:والله انك بعد ياشييخ زااااااحف هههههههههه كيف قدرت بس تقول كذا ولا كمان بكل طلااااااااقة .. يا وجه استحي
مازن بانتصار:علشان تعرف من هو مازن .. والله ابوي قااااهرني مدري وين بوصله هالدلع لخالد.. وربي ما اغار منه بس تخيل يعني بزرر وهو الكل في الكل
معتز:والله معاك حق تقول راما هههههههههههههههههههههههه
وقطع حديثهم دخول العمة مع صينية القهوة :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلاااام
قام عزام واخذ الصينيه من امه وسلمت على اخوانها وعيالهم
العمه(نوال):عاش من شافكم ..هلا والله بأخواني وعيالهم ومرت اخوي هيله
الكل :هلا فيك
العمة:وش اخبارك يا هيله والله اشتقنا للك
هيله:بخير ..تشتاق لك العافيه يا خيتي.. وش اخبارك انتي؟
العمة:الحمدلله بخييير
ناصر:هلا وغلا بعمتي انتي اللي عاش من شافك من زمان ما زرتينا ولا شي انتي وجدتي ..
العمة بابتسامة:والله وش اسوي وانا عمتك الدنيا اشغال يا دوووب بس الاقي وقت انا رايقة ولا وراي شغل الا رحت انا وامي وعزام نتقضى لزواج فاروق .."وبتفكير وهي تتلفت"..الا وين فاروق ما اشوفه ..؟!
حمد:بيجي ان شاء الله بعد المغرب
ابوناصر:يا اختي وين ولدك عمر من زمان ما شفناه؟
العمة باحراج:والله مدري وش اقولك بس هو هالايام يقول انه يدور على شغل ربي يسهل امره
ابوناصر:خليه يجي يشتغل معانا انا وحمد"وهو يطالع حمد وحمد يهز كتوفه بمعنى عادي ما عندي مانع"
العمة:بقترح عليه واشوف..!
عزام يحاكي نفسه:لا بالله ضاااااعت الشركة
جلسو الكبار والشباب يتقهووون ونجي الحين للبنات
( :

رونق الضحى 12-09-11 05:40 AM

...............................
بعد صلاة المغرب/
جنى:وااااااااااو يجنن هالموديل والله تعبت وانا افرررر بهالمولاااات والنت ابي موديل لزواج فاروق ومالقيييييت ..!..
ريفان:احم احم علشان تعرفي ذوق الست الهانم اللي قدامك ..واصلا اي فستان تبين تصممينه افتحي هالموقع وراح تلاقييييين فساتين سهرة خيااااااال
جميله وهي حاطه يدها على كتف ريفان وكأنها ضامتها:اقووول والله انكم فااااضين يا هالبنات فساتين وما فساتين اقوووول روحي بس المول وخذي لك جنز وتي شيرت كششخة وروحي للزواج ..!..هي صعبة ؟!!.. اللهم لك الحمد
لمار:جمميله واللي يسلمك ترا كل ما فتحنا هالسيرة بنتكافخ معك ..فـ لو سمحتي أكرمينا بسكوتك
جميلة وهي تعدل جلستها:شوفي يا خاله بس علشانك خويتي راح امشيها لك بس والله لوكنتي وحده ثانية كان طيرتك برجل حتى توصلين لباب المزرعة ..علشان كذا خليني اتكلم بطلاقة احسن لي ولك وكل واحد يخلي رايه بجنبه ويسكره بـؤه بـ لزاق وكل ما حس انه بينطلق راي مخل يمهده ..اوكي
ريما وهي تلتفت على رفيف:هههههههههههههههههههههه ما تحسي ان راسك افترررررر هههههههههههههههههه
رفيف:خخخخخخخخخخخخخخخ مرررررررة احس اني عشت بدوااامة مع الوصف
جنى:متعوب عليه الوصف على قوله نصوور
ريما وهي تبي تركز لما سمعت اسم ناصر
جميله:اقووول مالكم شغل ترا انا بالعربي محترفه هجووووم
ريفان:لالا جد جد تبي تكحلها اعمتها ههههههههههههههههههههههه
لمار:لا عاد ترا تتذكرين ريفوو سالفتها مع معلمة العربي هههههههههههههههههههههههه
ريفان هنا انفجرت ضحك تبي تسكت ماعاد قدرت وصارت تمسك بطنها وتضحك
جميله وهي فيها الضحكة وماسكتها:اقوول انتي وياها اسكتوو بس من حلاتكم الحين يعني يا الدرجات الكااااملة بالعربي يمكن ريفاان بس انتي يا لمارمن جنبها
لمار وهي تمسح دموعها من الضحك:اوووكي طيب راح اقولهم سالفتك مع العربي ..
تخيلو يا بنات انتو طبعا تعرفون الفهم الثقيل عند جموول هههههههههههههه فـ الاستاذة تقولها لما عجزت معاها انها تقرا الجمله صح فقالت لها:قولي وش اقول
جميله تقول ترد وراها:قولي وش اقول
فالاستاذة وهي تتصبر:ياجميله قولي وش اقوووول
جميله باستغراب:قووولي وش اقوووووول
الاستاذه بصرااااخ:جميلوووووه قولي وش اقووووووول
جميله تعلي صوتها:قوووووولي وش اقووول ..انتي ما تفهمييين من ساعة وانا ارد وراك وش المشكله
هنا احنا انفجرنا ضحك وصرنا نضحك بهستيرية والاستاذة بتمووووووووت من القهر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
ريفان:ولا بعد لما طردتها الاستاذة تذكرين وش سووت ههههههههههههههههههههههههه
لمار وهي تمسك بطنها وتضحك :ايه اتذكر لما راحت للمديرة تشتكي لها و ماتت المديرة ضضضحححك خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جنى:ههههههههههههههههههههههههههههههه اما سالفتك يا جمووول تووووووحفة ما اقدررر على هالعقل كيييف يفكر
ريما:ماتدرووون وقتها بـ من تفكر الشيخة ؟ههههههههههههههههههههه
جميله طايرة عيونها بريما:اييييش ؟؟ كل يرى الناس بعييييين طبعه >>تتكلم بنفسها (والله ما فهمك غير ريمووووه)
رفيف:يمة منك يا جمووول اخذتي البنت بقشوورها ههههههه
ريما بخوف:آآسفة معلييش بس يقولون اذا صار الشخص يحب لما يتذكر حبيبه ويتخيله او يشوفه حتى لو كان مو حلووو يشوفه حلوو وهو بسبب انو يفرز بمخه هرمون اسمه امممم لا اله الا الله نسسيته .. ايييييه ذكررت "التستوستيرون"قرأته مرة بمجله حيااة
جنى بسررعة:يعني حتى لو كان اللي احبه شييييين اطالعه حلووو
ريما وهي تبتسم:حتى لو كان الفرزدق ههههههه
جميله بإستغراب:بنات الا وييين راما؟
رفيف:تاخذ شوور وانتو عاد تعرفون شور راما ههههههه خصوصا مسكينه ماطلعت من المطبخ الا قبل شووي تساعد امي على قولتها هاذي ضريبة العضو المساااعد
لمار:اقول ما تحسون انكم نفسكم بقهووة
الكل :ايييييييييه
لمار:اوووكي ..شرايكم جمول آند ريوووف نروح نجيب القهوة من الرجال ونرجع ..!؟
جميله&ريفان:اوووووكي
.............................
وقفوا البنات عند خيمة الرجال بالمزرعة
لمار:من تدخل؟ انا ماراح ادخل ..!تخيل شكلي احوس ادور القهوه بجلالي
جمول تتخصر:ايش اييييش ايييييييش يعني مو انتي اللي اقترحتي ؟ليش توهقينا يابووو
ريفان:خلااص خلاااااص لا تتضاربون ..بتصل على معتز واقول يجيبه لنا
....:لا تتصلييين انا راح اجيبها لكم
لمار تلتفت بتخرع:فاااااارووووق
فاروق وهو يضخك بخفيف:ايه فاروق بووه شي هههههههه
جميله:والله انك سنااايدي جيت وجابك الله يله رح سلم وجيب القهوة
ريفان تطالعها باستغراب يعني وش تحسين فيه وجميله ماعطتها وجه
فاروق :اووووكي يا سنايدي ولا يهمك من عيووني
..............................
دخل فاروق سلم على الكل والجدة وأعمامه يعاتبونه على انه ماجاء معاهم من العصرونسى سالفة البنااات
فاروق:والله موبيدي تعبااااان من الشغل وما صدقت اني احط رااسي وانام >>والله انك بعد تطلع ارااانب لا رحت الشغل ولا شي
ابوه يطالعه وهو مستغرب ومعصب ,الجدة تطالع حمد بضيقة:الحين يا حمد ما لك الا هالولد ومتعبه بالشغل ..!ما انت ابوو
مازن: وانا اشهد ..
الكل يطالع مازن وطايرة عيونهم فيه
مازن:اوووه آسف بس اعزز لجدتي
الشباب :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فاروق:مازن بالله انت وش آكل على الغدااء
مازن:الا قووول وش شاااايف على الغداء "وهوو يرفع حواجبه ويطالع ابوه"
فاروق :هههههههه طيب ويش شااايف يا سيدي
مازن:اخخ مستحيل اقدر اوصفه خله بالقلب وانا اخووك
معتز:هههههههههههههههههههههههههههههااااي عاااش ..مسلسل خليجي على غفله ..!
ناصر:بالله شوف خشته تقل واحد مرسلين له مخالفة من ساهر هههههههههههههههههه
عزام:والله لا تذكرني بساااهر مدري يمكن الحيين وصلت 10 الاف كان مو أكثر
العمة:لا حووول ولاقوة الا بالله وش هذا ساهر اللي وصل مخالفاتك 10 الاف وزوود
ما خبرناها؟!!!
حمد:هذا وانا اختك الشباب اللي يسرعون بالطريق وهي محددة عندهم السرعة المطلوبه من اول مرة 500 ريال واذا ما سدد من اول شهر راح تزيييد كل شهر الدبل ..!
علي:اجل تلاقي الحييين مازن واصل 100000 ريال ههههههههههه
مازن:هههههههههههههههههههههههههههههههههه والله يبه ولأول مررررة ما وصلت لي اي مخالفة وررررربي
علي:الحمدلله افلح ولدي هالمرة
...............................
الجو كان جدا روووعة البنات يسولفون ورجعو بعد ماحسو ان فاروق سحب عليهم والكبار الاجواء هادية سوالف وضحك ووناسة
بس الى الان ما عرفنا وين خالد وراما
............................
خالد:راما ايش رايك نتخبى بآخر المزرعة علشان مافي احد يشوفنا هنا اي احد بيمر بيشوفنا ...!
راما بخوف:لا لا خلوود يكفي اني واقفة معك والله اني بموووت خوووف
خالد وهو يقرب منها ويبتسم بمكر:حبيبتي الله يخليك ما لي خلق احد يشوفنا بعدين نتوهق ..!
راما وهو يلعب براسها الشيطان وتبتسم:اوكي
رجعو بآخر المزرعة قرب منها خالد وهو لسا بتدفعه عنها بس لما بدآ يبوسها استسلمت له
باس عنقها.. خدودها .. شفايفها ..كل اجزاء وجهها بدآ يخلع كتف بجامتها وبسرعة......................
انتهى الجزء

ياترى وش راح يصير لخالد وراما ؟؟

فاروق راح يطلق العنود من وراء اهله او لا ؟؟

جميله بهاذيك اللحظة بحصة العربي مين كانت تفكر فيه ؟؟

ريما وش هي مشاعرها اتجاه ناصر ؟؟

عمر وش راح يصير له مع هالشله ؟؟

انتظر تعليقاتكم و اقتراحاتكم

لا تحرموني من ردودكم الحلووة

رونق الضحى 12-09-11 05:42 AM


البارت الثالث
وبسرررعة وكأنها تنبهت :بعددد عني يا حيوووااااان
وهو يسحبها له ومسستحيل احد يسمعها لانها باخر المزرعة ..!
راما:آآآآآآه وخرررررر يااااااحقيييير
خالد وهو معصصب:وش فيها يعني مو انتي تحبيني؟
راما:هيييييييييييييه انت يعني اذا صرررت احبك بتسوي اللي تبي فيني يا حقييييييييييييييير الظاهر انك تطالع هالافلام مش مضبوطه و جاي تبي تفرغ طاقاتك فيني انا شرفك ياغبي بنت عمتك تبي تدمرررني ,خالد واقف منصدم
طرحته على الارض بآخر قوتها وهي تصارخ بوجهه:أكرررررررررررررررررررهك الله ياخذك يا عديم الشررف
رااحت تركض لغرفتها وهي تبكي وميتتته خوووف وحست بذنب كبيير انها وافقت تروح معه لاخر المزرعة وبغباااائها وحبها المعمي لخاالد وحست انها مراهقة وبالسهل يلعب عليها خالد .آآآآآآآآآه ياخالد لييه تبي تعمل فيني كذا لييييييييييييييه؟دخلت غرفتها ورمت بنفسها على السرير وصارت تبكي بصوت واطي وهي مغطيه نفسها بالبطانية ,دخلت عليها ريفان
ريفان باستغراب:رااامااااا انتي ناااااايمة ؟؟!!!!
راما ما ردت عليها
ريفان تقرب منها وتجلس بطرف السرير وتهز كتوفها بحذر:راما فيك شي يعووررك ؟!
راما بصوت مخنووق:لا بس شوي بطني يعوووورني
ريفان تبتسم:ادري شغل بنات ..اسوي لك شي تشربينه ؟!
راما تبي تستغل الفرصة:اي ابي عصير ليمون
ريفان تبتسم:اوووكي دقاااايق وهو جااااهز يا حلوتي
..................................
جالس بينهم ولكن عقله وقلبه بعالم آآآآآآآآآآخر
يا الله ليه انا وصلت لهالدناءة وكنت راح اضيع شرف اغلى انسانة وقبل هذا كله بنت عمتي يعني هاذي وجهي قدام الناس كيييف صرت بهالوقاحة ..!
لا بس هي ليه تصير معي وقحة لهالدرجة وكأني ذبحت لها احد لالالازززم أنتقم منها لالالاززم انا رجال وما تهينني بنت هه ومين بعد راما هه
ناصر وهي يهز كتف اخوه ويسوي قدامه حركات يعني وين انت فيه
ناصر:هيييه انت يا بوالشبااااب من ساعة وانا اناديك وكأنننننك منت معي وين عاايشش فييييه ؟؟؟
خالد بارتباك:هاااه لا بس كنت افكر بشيء شاغل بالي
ناصر بنص عين وبابتسامة:ايييه اللي ماخذ عقلك يتهنى بوووه
خالد يعبس ويتكلم بحقد:بس ياليت اوصل هاللي شاغل بااالي وادمررره وانهيه بعد
ناصر باستغرااااب:اووووف اووووف كل هذا يا خوييلد يطلع من هالرااااس لا لا انا اشك بالاخلاق التجارية اللي متلبستك الحييين هه
خالد ما عطى كلااام ناصر اهمية لانه لقى الحييين الخطة اللي راح يدمر فيها راما
خالد:دقاايق بروح وبرجع
طلع خالد من هنا ويلتفت مازن على معتز
مازن:والله ثم والله وجه خالد يقول وراااااه مصيييييييييبة انا اعرف خشة خويلييد اذا صار مذنب
معتز:ههههههههااااي عجبتني حيييييل مذنب ..طيب يا مذنب انت الحيييين ما ودك نطلع الحييين نتمشى بالمزرعة قبل صلاة العشاء ؟!
مازن:والله كوويسسسة الفكرة لاني الحييين لا عت كبدي من سوالف هالشيبان خخخخخخ
كله تجارة بتجارة والله احس اني اطرش بالزفة
معتز يبي يقهز مازن:والله عااادي هالكلام عندي ..احم احم تدري بعد كم سنه راح اطلع اطللق واحد هنا يناقش بالتجارة واسفط بهالشيبان على قولتك على جنب
مازن:قل قسم بالله الحيييين انت مستاانس علشانك ادارة اعمال وكشخة وكذا .. لا بالله ما يمديك على الدختر اللي بجنبك
معتز ميييت ضحك:حلوووووة دختر ...طيب يا دختر قم يله ولا تكثر لق لق
طلع مازن ومعتز يتمشون بالمزرعة
فاروق وهو سارح ويقلب بفنجانه ومبين على وجهه انه محتاااار ومهموووم
الجدة وهي تركز النظر على خالد وتعدل نظاراتها علشان تدقق صووح ^^:فاروق وش فيك اليوم وجهك اسوود وشيييين وش فيك عسى ما بك شي
فاروق وكأنه انتبه للشخص اللي يحاكيه والكل ميييت ضحك على كلمة الجدة وهو مايدري ايش تقووووول:سمي يا يمة ما سمعتك كنت افكر آمرري بغيتي شي
الجدة وهي تبووز وتلتفت على حمد:أقول يا ولدي ولدك هذا فيه عنده تخلف بمخه وده لمستشفى السفسيات
ناصر وهو ما هو قادر يحبس ضحكته:يا يمه كم مررة اقول مو سفسيات نفسياااااااااااااااات
الجدة بلا طولة باااال:اقول كلهن سوا بلا خرابيط وبعدين المهم ان المعنى وصل
فاروق بابتسامة:طيب يا جدةوصل المعنى بس يا حكيمة وش فييييك علي يعني الواحد اذا صار تعبان لالازم يطلع فيه تخللف هههههه
الجدة:لالالاه بس انت هالأيام بزياااادة ماهي بعادتك يا فويريق!
ابوحمد مايبي يفتح الموضوع:يمة اقول تذكريين وش كنتي تسوون فينا انتي وابوي الله يرحمه اذا بيوم طلع فينا سفسيات وسارحين كثييير وش كنتو تعملون فينا ؟
الجدة وهي تضحك:اوووووه نروح بكم للشارع نحسب انكم تعبانين يعني توجعكم ضروسكم او شي ونخليكم على الارض ويمسكونكم الرجاجيل وانتو تصرخوووون بس مافي مهررب ونجيب هذيك الزرادية نسميها وقتها"الكلاب"ويشيلون اي ضرس
فاروق وهو يمسك بطنه من الضضحك:ياااااااااا الله ما الذي يحدث امامي
يعني لو كنت وقتها معاكم كان وقتها راح ضرسي بخبر كان لا لا ما اقدر على العذااااااااااااااااب
ناصر : وانا اقووول وش بوه ابوي عنده ضرس بالاسنان السفليه ماطلع بدل عنه ضرس ثااااني ما دريت ان ابوي مظلوووم وراعي زراديه ههههااي
ابوناصر وهو يلتفت على امه ويبتسم:يوووه يمة تذكرين اليوم اللي شالو به ضرسي على فكرة يا عيااال كان يعورني يعني ما شالووه ظلم ولا لا يمة
الجدة:الا كان يوجعك بس انت عمرك 19 سنة يعني ما يمديك يطلع لك ضرس بداله
ابوحمد:يوووه يا علي يا شين بكيييت هذاك اليوم ههههههههههههه وضحكنا انا ونواااال ,حمد وكانه تذكر شي ويلتفت على امه:يمة الا وين نوال و عزااام قامو ولا عاد شفناهم؟!
الجدة:تقول بتروح تسوي العشاء ولا عاد رجعت ..!روح شوف يا ناصر عزام يمكن تلاقيه برا بالمزرعة
ناصر وهو يقوم:انشااااااء الله
..................................
عزام:يماااه الحيين الساعة 8 وبنصلي الحييين العشاااء وولدك عمر المصون ما شرررف وش نسووووي بهالولد المعفن اللي عندك
نوال بحسسرة:ماعلييه يا عزااام ماعليه اتركه مادام الكل ناسيه وروحو الحين صلوو وبتصرف معاه
عزام:ان شاء الله
...........................
جالس يحووس بالمرزعة ولا هو عارف ويين يروح ولا وييين يصررف نفسه
وهي جالسة تتمشى بالمزرعة تحس نفسها طفششت من الجلسه مع البنات وتبي تغير شوية جو ويلاقيها
ناصروهو مفهي:ريماااااااا
ريما وهي بسرعة تعدل غطوتها ومرتبكة:معليش .. اوكي انا راجعه
ناصر بسرعة:لالالا عادي اصلا انا رايح اصلي بس كنت احووس على عزاام
ريما بصوت واطي:هو مع عمتي بالمطبخ
ناصر(فديييييييييييييييييييييت اللي يستحووون انا):مشكوورة.. معليش ازعجتك
ريما مشت ولا اعطته وجه وهي بجواها بتموت من الفررح والخجل بنفس الوقت
ريما(باالله احس اني فليتها معه سوالف بس هو بالاول ولد عمتي ولا تكلمت معه بشيء يخل بديني او اخلاقي بعدين اهو اللي يفرض نفسه وهـ بس وهـ ... اقوول بس اعقلي يا ريماانتي مو كذا .. بس ناااصر غيييير وربي غييييير )
كان كل هالكلام تضارب وفوضى مشاعر بـ ريما
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ناصر وهي يمشي للخيمة :(والله ثم والله أحبك رغم عقلي الكبير و ما أتجنن بالحركات والكلاام الآ لما أشوووفك والله بودي اضبط مشاعري بس ما اقدر ما اقدر اموووت فيك وربي اخ بس اخ )
..............................
شربت كاس عصير الليمون وجلست مع البنات وهي تتصنع الضحك والوناسة
ريما:راما .. تعبانه فيك شي
راما وهي تتظاهر بالضحك:افآ عليكم وش فيكم علي بس شوووية جوووعانه
رفيف:حتى انا ..بناااات مو جوعاااانييين مثلي؟؟
جميلة من غير نفس:ايييه بالحييل جوعااانين والدلييييل ان فاروق سحب علينا وهو اللي كان المورد الوحيييد للعيشة
ريفان:هههههههه تكفين بس لا تتذكرينني
جنى:اوووكي خلوونا نطلب من التموينات اللي بجنبكم
لمار:والله فكرة خونفشااااارية بس انا معروووف طلبي اذا صرت جوووعانه وطبعى المعروووف لا يعررررف نياهاهاهاهاه
جميلة:عرفته ساندويش سفن داايز اللي خلصيتها انتي من كل الرياض والمدرسة ارررحمها لما تجيب لنا سفن داايز تصير مششكلة وصراااخ عند المقصصصف
ريفان:ولا بعد لازززم ثنتيييين ما ترضى بأقل بس ترضى بأكثر
لمار وهي تضرب كتف ريفان:اذكري الله يااادووبة
ريفان وهي تضضضضحك:ماشاءالله ماشاء الله الله لا يضرك بعدين تعفن السفن داايز ولا أحد يشتريها لأنك أنتي متعاطية سفن داايز على مستوى
راما:والله هاذي اللي تبي تحكلها عمتها هههههههههههههههه
وتدخل عليهم ام فاروق:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
لمار:هلا وغلا تو مانوووورت الحته وينك فيه يمة ماشفتك ابدآآآآآ
ام فاروق(هيله):والله هنا بس لسا طلعت من الخيمة ورحت لعمتكم بالمطبخ وساعدتها وهذآ انا جييت والحين عمكتم لا حقتني
ريما:والله يمة المفروض تقعدي معانا لانك هناك تطفششين وما تنطقي بأي حرررف بس تضيقي خلقك
هيله:والله كأنك معي يا ريما بس وش اسوي هذا قول ابوك يقول اقعدي معي
جنا:الله الله يا عم ميين قدك عمي مايبي يفارق هالوجه الطللق فديييته
رفيف:اي والله حظه خالي اللي عنده مثل هالقمر ربي يخليكم لبعض
جميله:لا لا ترا انا اغدي كشششنه مع الرومانسية اللي كذا
ما اتحممممممل هههههههااي
لمار:خييييييييييير انتوو وش فيكم على امي تراها تخجل لا تنظنووون انها مثلكم بنات هاليومييين ما تستحون ولا تختششووون
راما:لا يا شيييخة طالعة منها يا بنات هاليوميييين
نوال السلاااااام عليكم
الكل:وعليكم السلاااااااام
ريفان:يماااه وش هاللي بيدك؟!
نوال:ابدآ ..شوية بطاطسسااات على شوية شوكليييت على شوية عصيرااات على شوية حلا...
وتقاطعها رفيف:خلااااص يماااه خلاص ما قصرتي كل البقاله هنا
نوال:ههههههه ادري فيكم بنات وتحبون هالاشياء فقلت اجيبها لكم تتونسون وحنا طبعا انا وهيله معاكم ولا ايش رايك ياهيله
هيله:اكييييد هذا الكلام اللي الصح ههههههه
جلسو البنات مع هيله ونوال ضحك وسوااالف والرجال راحو للصلااة
والجدة تصلي و توتر
والجو كان جدا هادئ
.................................................. ........................................
...........:السلام عليكم
عزام : وعليكم السلام
.........:عزام بن زايد ال.........
عزام:ايه .. من معي ؟؟
.........:معك رئيس مكافحة المخدرات هذال بن محمد
عزام : والنعم وش بغيت يالطيب؟؟
هذال:اخوك عمر تم مسكه متلبس بقضية مخدرات وبيكون مدة سجنه خمس سنوات
و الان انا بلغتك لان اخوك عمر يقول يبي منك محامي
عزام وهو شوي و بينهبل :شلوون ومتى مخدرات مرة وووحدة وخمس سنييييييين طيب ينفع المحامي يمكن يقلص المدة او يطلعه من هالسالفه
هذال:انا بقولك من الان المحامي ماراح يودي او يجيب لانه تم مسكه متلبس بالتهمه
عزام : لاحول ولا قوة الا بالله طيب انا جاي الحين
عزام قرر انه مايخبر احد بالسالفه الا لما يحل المشكلة وراح يقول للكل حتى امه ان عمر مسافر مع اخوياه
.................................................. ..........
تحس نفسها من لما قامت وهي حاسة بخيبة الامل
ما اهتم ولا فكككر يتصل !!
طيب ليه يتغير لما يزورني ولما يطلع من عندي ولا كأني موجودة بحيااااته
الى متى طيب ؟؟ يمكن قصده ان الزواج قرب !!و الله ما ادري عنك يافاروق مدري عنك !!
يزن يفتح باب الغرفة وهو مستانس "يزن عمره 27 سنة مملوح اسمر طوله حلووو معلم لغه عربية يحب مجاله ":العنود عطيني بشاااااارة
العنود وهي تعدل جلستها ومتحمسسه : وشووو بشاارته ؟؟
يزن وهو يجلس على الصوفا:امي لقت لي بنت تقوووول انها ملح وقبله ههههههههههههههه
العنود وهي تضحك : طييييب من هي هاللي تقوول امي ملح وقبله ؟؟
يزن : والله تقول انها بنت ال ................... و اسمها دلال و امي اليوم اتصلت عليهم
و قالو بعد يومين بيردون علينا
العنود: زيييين الله يكتب اللي فيه الخير
يزن بفرح : اميين
العنود بحزن : يا الله يايزن يعني احنا وحيدين اهلنا و بنتزوج ونترك هالبيت وامي وابوي لوحدهم
يزن: اقوووول الله يهديك بس هاذي هي الدنيا يعني اذا تزوجنا ماراح نشوف اهلنا اكيد بنزورهم و بعدين انا بعيش هنااا يعني لا تخاافين مافيه الا الخير بعدين ماراح يسعدهم الا اذا تزوجنا وشافو عيالنا ....
العنود بابتسامه باهته: معاك حق الله لا يحرمنا منهم
يزن : امييين .. الا انتي تعالي اخبار فاروق ماعاد له حس هههه
العنود وهي تبلع عبرتها : بخير الحمدالله
يزن: وش فيك بعد يا العنووود
العنود: مافيني شي بس احس ان شوي تعبانه
يزن وهو يقوم : راح اقولك كلمتين وخليهم ببالك ترا فاروق بالاول وبالاخير راح يكون شريك حياتك اذا فيك شي عليه صارحيه مو تكتمين بقلبك ترا و الله تموتين قاصرة عمر و لا احد راح يفيدك
العنود وهي تحاول تخفي دموعها: انا ادري يا يزن بس فاروق متغيّر مدري وش فيه ؟؟
يزن وهو يبتسم : اقووووول خلي عنك حركات هالبنات و ترا زواجكم بعد اسبوعين تلاقينه مخنوووق من تكاليف الزواج والتجهيزات
العنود ارتاحت شوي: معاك حق ياخوي
.................................................. ..................
اليوم الخميس زواج فاروق و العنود
ام يزن : قمر قمر ماشاء الله اقري المعوذات و انا امك ترا العين حق
العنود بحيا : ان شاء الله يمه
ابو يزن يدخل : السلام علييييكم
العنود وام يزن : وعليكم السلام
ابو يزن : يا زين بنتي بس يا حظ من هو بياخذها
العنود اكتفت بابتسامة حيا
ام يزن : يله يا بو يزن وصلنا للقاعه ترانا خلصنا
ابو يزن : يله يام يزن وش حلاتك اليوم
ام يزن بغرور : ايه انا من الله خلقني وش حلاتي
ابو يزن : مدحناها عاد و شافت نفسها هههههههه يله ترا السيارة جاهزة ويزن بنتظرني بالقاعه
.................................................. ...............
الناس فرحانه ومبسووطة وهو بعاااااااالم آآآآآآآآخر و لا كأنه موجود
ناصر و هو يهز كتفه ويكلمه بصوت واطي :هيييه انت ترا اليوم زواجك افرح وانبسط
"ويغمز له: تراها ليلة العمر
فاروق بابتسامة باهته : ومن قال اني مو مبسوط انا في قمة فرررحي
ناصر : وجهك يقول كذا بس ماعليه مرحلة وتعدي لا تخاف "ويغمز له ويبتسم "
اكتفى فاروق بابتسامة
ابوناصر يكلم مازن : ماشفت عمر ؟؟
مازن : لا و الله يبه ماشفته
ابوناصر : لاحووول الا لله بروح اسال اخوانه بشوف وينه هالولد
ابوناصر راح لعزام : عزام وينك اخوك عمر ماشفته
عزام بارتباك وفشله : اييه نسيت اقولكم هو مسافر مع اخوياه لان واحد من اخوياهم مريض يعالج بالخارج
ابو ناصر : اييه مادام كذا ماعليه شرهه الله يشفي خويهم
.................................................. ...............
في قاعة الحريم
الكل كان كاااااشخ و اشكالهم ححلوة
لمار تكلم ريما باذنها :اقووول تراني مليت وانا واقفة اسلم على هالحريم ابي ارقص شوفي بنات عمي جنا و جميله يرقصون وانا لا ترا جت اغنيتي المفضله "وهي تغنيها::اللي لقى احبابه نسى اصحابه يادنيا يأ.....
ريما وهي تطالعها بعصبية:اصبررري فضحتينا شوي وارقصي لين تملين
لمار وهي تعبس بوجهها :طيب طيب كلتيني
العمه نوال اقبلت مع بناتها "ريفان #راما #رفيف"
سلمو عالكل
ريفان وهي تسحب لمار : يله تعالي نرقص هاذي هي اغنيتك
لمار وهي تمشي وراء ريفان وتطلع لسانها لريما وراحت راما معاهم
ريما عصبت بس ماحبت تبين
رفيف : ريما شكلي حلو ولا باايخ
ريما وهي تبتسم : و الله تجنييين و تهبلييين وكل شي
رفيف بخوف: جد عاد لا تمزحين و الله حاسة اني خيااس
ريما بضيقة : رفيف ليه تحطمين نفسك كذا منتي بأشين خلقه وش حلااتك من قال انك مو حلووة
رفيف اكتفت بابتسامه امتنان
جلسو البنات يرقصون ووناسة وفله واستهبال وجاء وقت الزفة
جلس الكل و ابتدأت قصيدة حلوة مع موسيقى هاديه على دخول العنود اللي كان شكلها يطيير العقل مع فستانها الناعم ومكياجها كمان
ابتدأت العنود تمشي بهدوء ومبين عليها الارتباك و امها من وراها و حولها بنتين صغار حاملين فستانها لابسين فساتين بيضاء واشكالهم تجنن
وصلت العنود للكوشة و جلست
و ابتدأت اغنيه اسبانية و رقصو عليها فرقة اسبانيه
وثم رقص شرقي مصري كمان فرقه و ثم قامو البنات يرقصون شوي
و جاء وقت دخول الرجال دخل فاروق و ابوه و ابويزن و يزن تغطو الحريم و دخلو
اقبل فاروق على الكوشة وشاف هالملاك الي قدامه و ماكانت عينه الا عليها والبسمة على وجهه و الحزن كله بداخله
قرب منها باس جبينها ابتسمت العنود بخجل طالع بعيونها نزلت راسها وجلست
جلس بجنبها و ابتدآ الرقص
رقصت ام يزن مع ولدها يزن البنات خاقيين على المملوح اللي يرقص
و رقصت ام فاروق ورقصت شوي العروس و الكل كان مبسوط و فرحان
و جاء وقت خروج العريسين خرجو كمان على نغمة هادية حلوة
و دخلوهم بالغرفة لاجل التصوير
وابتدأ تصوير العروسين وكان فاروق يرفض اي شي تقول له المصورة بحجة ماله دااعي و فاروق اصلا من البداية رااافض هالفكرة بس لاجل العنود هي اللي تبي تصور
انتهى التصوير ..
دخل يزن على العروسين : هاه يا المعاريس خلصتو تصوير عشان اوصلكم
فاروق :يله مشينا
يزن يغمز له : مستعجل ههههههههههه
فاروق بتطلع عيونه : وش دخلك انت الحين انت وصلنا وبس
يزن وهو يضحك : امزح لا تعصب يله مشينا
وصل يزن المعاريس للفندق و دخلهم الجناح
يزن : تفضلوووو يا المعاريس
فاروق: ماقصررررت و الله يله توكل عقبالك
يزن يضحك :لاااحححوول من لما كنا بالقاعه وانت تطرد فيني "وهو يلتفت على العنود"ترضين يالعنود ترضين على اخوك
العنود وهي شوي و بتنفجر من الضحك عليهم ونزلت راسها و ابتسمت
فاروق : يااخي لا تحرج حرمتي يله توكل
يزن وهو يضحك : يله بروح مع السلامه بالتوفيق
طلع يزن وظل فاروق والعنود لحالهم
فاروق وهو يبتسم : عنوده حبيبتي انا الحين بطلع البس بالغرفة الثانيه وانتي البسي هنا وخذي راحتك .. طيب ؟
هزت العنود راسها بـ إيه
فاروق وهو يقرب منها :ترا من شفتك ماسمعت صوتك مشتااق له حيل
العنود هنا استحت من قلب وحمّر وجهها و مستحيل تتكلم
فاروق و هو يبتسم :عنووده يله تكفين قولي بس ان شاء الله تامر امر هههههههههه
العنود بحيا وصوتها ببطنها: ان شاء الله
فاروق وهو يحط يده على خده :طيب و ين تامر امررر
العنود بنفسها "حسيت انه يعلمني النطق وش يحس به ":تامر امر
فاروق وهو يقوم :كذا كووويس
فاروق وهو يقومها ويقرب منها : احبك
العنود بتموووت من الحيا خلاااص ارحمني يافاروق
فاروق وهو يقرب اكثر :طيب قولي وانا بعد ماراح تضرك
العنود لاحياة لمن تناااادي .. قرب منها باس شفايفها وطلع من الغرفه
العنود متجمدة مكانها ماتدري هي بحلم ولا بعلم !
العنود بنفسها " ياررربي احبك احبك و الله فووووق ماتتصور وراح اثبت لك مع الايام الله لايحرمني منك ويقدرني اسعدك"
طلع فاروق من الغرفه وهو يبتسم وفرحان وحزين بنفس الوقت
فرحان ان حلمه تحقق و حزين من اللي هو فيه دخل الغرفه الثانيه
انسدح على السرير براحة :ياارب ياارب تنجح العمليه واعيشك يا العنود احلى عييشه
اخذ الجوال و اتصل على رفيقه ياسر
فاروق :هلا ياسر
ياسر :هلا فييك اخبارك يا معرسنا
فاروق : و الله الاخبار عندك
ياسر : موعد العمليه بعد اسبوع
فاروق:طيب سويت الحجوزات و كل شي
ياسر : ابشر بعزك دامك معي كل شي جااهز
فاروق :ماتقصر و الله جعلك ذخر
ياسر : الله يسلمك يله رح لعروستك تأخرت عليها
فاروق وهو يضحك : الله يرج عدوينك طيب رايح يله سلام
دق الجرس فتح فاروق الباب لقي الجرسون معاه العشاء
دخل العشاء
دق فاروق الباب على العنود وفتح الباب لقي العنود بكااامل زينتها مع قميصها الحريري
حس بحرقة بقلبه بس ماهو عارف ايش يسوي راح لها ومسك ايدها
فاروق وهو مرتبك : عنوده قلبي العشاء وصل تعالي نتعشى
هزت راسها بـ إيه
جلست العنود على الصوفا قرب فاروق طاولة العشاء
فاروق وهو يناظر فيها ويبتسم: سمي الله وتعشي لا تستحين
العنود: ان شاء الله
جلس فاروق ياكل شوي ويأكل العنود شوي وكانت العنود في قمة فرحها و سعادتها
و مبسووطة ان فاروق يأكلها و يسولف عليها و هي بس تطالع فيه و تبتسم
فاروق : الحمد الله انا شبعت و انتي شبعتي و لا أأكلك ههههههه
العنود: الحمد الله شبعت تسلم ايدك
مسك فاروق يدها وباسها : وايدك
بعدما خلصو من العشاء دخلو الغرفة
فاروق استلقى على السرير وعطا العنود ظهرها
العنود استغربت من حركته بس ما اعطتها اهميه جلست على طرف السرير وطفت الأبجورة و استلقت
فاروق وهو يلتفت عليها و يقرب منها وضمها لصدره وطالع بوجهها : ليه طفيتي الأبجورة ؟
العنود:لأنك بتنام
فاروق قربها له وباس كل أجزاء وجهها : أحبك أحبك يالعنود
العنود وهي مستسلمة له : وأنا اكثر
ضمها لصدره أكثر و نام
العنود بنفسها"أكيد حبيبي تعبان الله يلوم اللي يلومك " نامت بحضنه وهي مرتاحه و أخيرا تحقق حلمها .
.................................................. ....................
في الصباح الساعه 11
أم يزن: اييييييييييييييش فااروووق انتي متاكدة ؟؟
العنود وهي تبكي : ايه يمممة فاااروووووووق فااارووووق
أم يزن : و الله ........................................

انتهى البارت الثالث

انتظر توقعاتكم و اقتراحاتكم
ياترى فاروق ايش اللي عمله مع العنود ؟؟
عزام هل بيستمر كذبته على اخوه عمر ولا راح ينكشف ؟؟

كل هذا بالبارت الجااي ان شاء الله ...

رونق الضحى 12-09-11 05:43 AM


البــــــــآآآآآآآآرت الرآآآآآآآآآآبع




الساعه 12 الظهر
هيله وهي تمد فنجان القهوة لحمد:شفت يابو فاروق امس وش حلات ولدي
مستانس ولا كأنه اللي هذاك اليوم يقول مابيها قلت لك بس شكله خااايف من المسؤوليه والزواج ماصدقتني
حمد وهو يبتسم : و الله انك صادقه ياهيله ... الله يوفقه ويسعده و لا هالفاروق ماينعرف له
.................................................. ....................
العنود وهي تسكر السماعه من امها وتشهق من البكاء
فاروق وهو يطلع من الغرفة ومبدل ملابسه ويتكلم من غير نفس :للحين وانتي تبكين ماراح تفيد دموعك
العنود وهي تزيد بكااا:فااروق انت ليه كذا ماعندك قلب .. اصلا انت اناني وطوووول عمرك رااح تظل اناني
فاروق و هو معصب و ياخذ شهيق : شووفي من الاخر رضيتي و الا مارضيتي انا مسافر مسافر و بعد 4 ايام موعد رحلتي و بعدين انتي من الحين كل ماقلت لك كلمة رفعتي السماعه تقولين لامك وش بتسوين اذا جبتي عيال وكبرت المسؤوليه بتجيبين امك بيننا بعد
العنود وهي تحاول تمسك نفسها : انت ليه خطبتني و الا اقولك ليه انت اصلا تممت هالزواج دامك ماتبيني و ناوي تاخذ شهر عسل لوحدك و على قولتك اذا جبت عيال هه هذا اذا صبرت علي الين اجيب لك عيال اذا من صباحيتي بتسافر ولا بعد فوق كل هذا مافيه ليلة دخله مثل العالم والناس ... انت متأكد انت رجال اصلا ؟؟
فاروق وهو يشيلها بملابسها من رقبتها : انا رجال غصب عنك وعن اللي جابووك و قسم بالله كلمة ثانيه منك لاتلومين الا نفسك ولا تحسبين بكلامك هذا بتستفزيني تراه ماحرك فيني شعره.."وهو يرميها عالارض" فااااهمه يا بنت عبد الله ؟؟
العنود وهي تتأوه وتبكي وتصارخ :لو كان ماحرك فيك شعره ماضربت مره اضعف منك
ولا اقولك مادمت ماتبي تسمع مني كلمة زيادة ودني لاهلي ماعاد لي جلسة معك "وهي تحاول توقف ووقفت بوجهه" وحسافه الحب اللي عطيتك اياه
فاروق وهو توه بيضربها كف و رجع مسك نفسه ونزل يده وجلس يستغفر
العنود:اضرب اضرب يله وريني قوتك وجبروتك علي
فاروق بصوت عالي وحااد:العنوووووود خلاص بوديك لاهلك الحييين روحي البسي عباتك
العنود راحت وهي كله ألم نفسي وجسدي ماهي عارفة ايش اللي قلب فرحتهم لحزن وكدر ليه يا فاروق دايم تهدم احلى اللحظات بيننا لييييييييه الى متى الىىىىىىىى متىىىىى ؟؟؟؟
راحت العنود تجيب عبايتها وتشيل ملابسها وفاروق جالس عالصوفا و هموم الدنيا كأنها كلها فووووق راااسه يا الله ايش الي خلاك بهالقسوة يافاروق بعد ماكنت احن الناس على العنود بعد ماكنت تتمنى تبوس ترابها انتي يالعنود اللي خليتيني اوصل لهالمرحلة معاك انتي يالعنود !
طلعت العنود وهي تسحب شنطتها قام فاروق يبي يساعدها ويشيل عنها الشنطه ابعدته عنها بضيقه و تمت تسحبها بتعب الين وصلتها للباب رجعت تبي تاخذ عباتها بس ماعاد عرفت كيف تتوازن تحس الدنيا تلف فيييها طاحت من طولها فاروق وهو منصدم و راح لها بسرعه يبي يصحيها : العنود العنود حبيبتي قوومي شفيك لاحول ولا قوة الا بالله كله مني ااخ بس وش اللي سويته
شالها بين يديه و استلقى بها عالسرير العنود ظلت تتأوووه
.................................................. .............................
.........وهي تبكي : وشوووو وش تقووول أنت من متى طيييب وليه ماقلت لي انا امه تعرف يعني وش امه وش بعد قال الظابط تكلم يا عزام
عزام ظل منزل راسه ومعتز ماهو عارف كيف يخفف هول الصدمة على امه
معتز:يمه الله يهديك هدي شوي ترا عزام ماقصر حط له محامي وسوا اللي يقدر عليه
نوال :طيب ماقلت شي بس ولدي من اسبوعين في السجن وانا اخرر من يعلم يرضيك يا معتز
رفيف وريفان وراما بس يبكون ومنصدمين باخوهم عمر
عزام وهو ضايقه فيه الدنيا ويصارخ :وش تبين اقولك ؟؟ اقولك ان ولدك مسكوه متلبس بشقه مخدرات مع اخويااه و محكوم عليه بالسجن 5 سنوات ولا بعد قابلة للزياده اذا لقو عليه ادلة زياااادة و اقولك انه ولا همه ولا كأنه مسجون ينفخ علي وعلى المحامي والشرطة ولا عنده احسااااس بقيمة اللي هو مسويه خليه بالسجن يتأدب مثله مثل غيره "وقام وطلع من البيت وهو في قمة عصبيته ولحقه معتز "
نوال وهي تبكي وتلطم خدودها :ياحسرتي على ولدي بعز شبابه ويصير له هذا كلله آآآآآآآآآآآه خمس سنيييين تعرفون وش يعني خمس سنييييين ويمكن بعد تزيد ااااااه
تجمعو حولها بناتها وضلو يهدونها وهي قلبها بيتقطع من البكاااا
.................................................. ........................
وهي ماسكة جزمتها : انتي هيييييييييه من ساعة ادوور جزمتي مالقيتها انا متأكدة انك انتي ماخذتها
جنى وهي تتأفف: والله ما اخذتها انتي اخر وحدة لبستيها انا مالبستها
جميله وهي تبي تطول بالها :شوفي ياعمتي ان ماطلعتيها اصك هالجزمة بمخك وانتي عاد بكيفك بتطلعينها ولا شلوووووون ؟؟
جنى بخوف لانها عارفة ممكن اختها المجنونة تسويها : والله لو تسوينها لاخبر ابوي عليك وهو يتصرف معك الحين نسيتي لما كنتي لا بستها بالمدرسة و رجعتي و خلعتيها من اول مادخلتي مع الباب و طيريتها
جميله وهي كأنها تتذكر وتدور بالجزمة بايدها:اولا شوفي تعلمين ابوك علميه ماهمني اححححد يا سنايدي و ثانيا تذكررررت ان ميري دخلتها بدرج ابو زنيفر مازنووه بروح لغرفته اشوف
جنى وهي تستقوي :ايييه الحين تذكررتي يالخايسة و الا من ساعه بتضيعين مستقبل عيوووني "وهي ترمش بعيونها "على حساب جزمتك بعد
جميله بنص عين :اهجدي عن الهياط الحين لا اصكك بالجزمة
طلعت جميله وجنى منقهرة منها وبنفس الوقت فيها الضحكة وعارفه اختها مجنونه وبنفس الوقت طيبه وعلى نياتها
راحت جميله لغرفة مازن فتحت الباب بقوووة
وبسرعه مازن يلبس تي شيرته :هييييييييييييييه انتي يالمتخلفه ماتعرفين تضربين الباب قبل لا تدخلين
جميله من غير نفس و للحين الجزمه بايدها :اقووول انت ماني فاااضيه لمهايطك يعني اني اتكشخ بسرعه ويين اخت هالجزمة اللي معي
مازن :يالوسخه يمكن طيب البس بنطولني ما تستحين انتي ؟؟
جميله وهي معصبه:خلاص خلاص انت صكيييت رااسي واذا يعني تلبس بنطولنك مع نفسك تراااا بسرعه يله خلصني وينها ؟؟؟
مازن :قسسسم بالله تتكلمين زيييين ولا اخبط راسك بذي الطاولة هيه انتي تراني اكبر منك لا تستقوين و اخت ذي النعله وراك شوفيها
جميله وهي تلتفت وتلقى وراها خالد
جميله وهي فاااطسة ضحك :مازن صحيح انك ترفع ضغطي ومهايطي بس دمك عسسل وتبرررد دااااايم على قلبي ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مازن وهو يتكتف :اصبرري اصبرري نشوف وش عنده كوندليزااا راايس غربيه زاير غرفتي
خالد وهو خلاااااص بينفجر من العصبيه : اصلا انتو الجزززم مو انا وبعدين ما جيت زياره بس سمعتكم تتضاربون عالجزمة وحبيت اقولك ياجميلوه ترا جزمتك بالحديقة يا جزمة " وكشر وطلع "
جميله وهي تفكر: وش جابها بالحديقة
مازن وهو يدفعها برا :اطلعي برااا بس ياجزمة وجايه هنااا بعد بتضربني عشان جزمتها المعفنه
طلعت جميله وهي ماتدري اصلا وش يقول اخوها مازن لانها مستغربه وش جااب جزمتها بالمزرعه
نزلت تحت بسررررعه وفتحت الباب وطلعت بالحديقة وهي تدور بجزمتها وتضرب بها راسها وانصدمت بالشخص اللي قدامها وبصوووت وااطي مبحووح فيه بكااا: انتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت .......ركض بصوبها وضمهااااا على صدره
.................................................. ...........................
عزام وهو يسوق بسيارته وبجنبه معتز
عزام وهو يضرب الدركسون: اوووووف وش نسوي الحين يهالمصيبة اللي طاحت فوووق روسنا
معتز هو يصارخ:طيب هدي السرعة عشان اعرررف افكر
عزام وهو يزيد سرعه : ولا بعد الحين هالشركة اللي خسرانه خسرانه و اصلا خلاص قررت ببيعها وارجع لشغلي قبل
معتز وهو يصاارخ : عزااااااااااااام انتبه قدااامك
.................................................. ............................
فاروق وهو يحاول يصحي العنود ويرش بوجهها مويه :العنود حبيبتي اصحي تعوذي من ابليس
العنود بصوت مبحووح: يمه وين امي اهئ اهئ ودني لامي
فاروق :ماراح اوديك لامك وانتي بهالحاله قومي الحين غسلي وجهك وكلي لك شي وبوديك
العنود : فاروق
فاروق بابتسامه:عيووونه
العنود وهي تصد مع الجهه الثانيه: طلقني
فاروق :................................................. ..........


..............................................
ياترى هل فاروق راح يطلق العنود ؟؟
مين الشخص الي ضم جميله بالحديقة ؟؟
ايش راح يصير على عزام ومعتز ؟؟

انتظر توقعاتكم و ردودكم

رونق الضحى 12-09-11 05:45 AM


البآآآرت الخآآآمس

يا قلب خلك بالشدايد قوي بآس
لا تلتفت للجرح لو هو سطآ بك

يآ قلب لا تسقي عروقك من اليآس
وخل الامل والصدق دآيم زهابك


فتح الباب وهو معصب ووجه متجمع فيه الدم من العصبية ودخل البيت وضرب بالباب بقوة وراه

هيله وهي تقوم و مو قادرة تشيلها رجولها من الخوف :فاروق يمه شفيك علامك ؟؟
فاروق بصراخ:مافيني شي و لا ابي احد يكلمني و لا ترا و الله اخلي لكم البيت و اطلع

هيله جلست على الصوفا مصدومة وماسكة راسها ودموعها على خدها
حمد وهو بصوت عالي : وقف على وين ان شاء الله
فاروق وهو يوقف بنص المصعد ومعطيه ظهره
حمد وهو يرفع صوته زيادة : لما اكلمك التفت علي ماني بأصغر عيالك
فاروق وهو يلتفت ومن غير نفس : آمر نعم
حمد : اولا وين زوجتك ؟؟ ثانيا لما تتكلم تعلم الأدب و لا تبي تموت امك قاصرة عمر
فاروق بارتباك :بعيد الشر عنها بعدين انا ماقلت شي يترك امي تتضايق
هيله بصوت مبحوح: لا ابد ما ضايقتني وسواتك هاذي ماتضيق ابد بالعكس تخلي امك فرحانه ومستانسة ان ولدها يوصل لهالمستوى.. فاروق لي متى وانت كذا ارحم نفسك وانا امك
حمد وهو ياخذ شهيق : طيب وين مرتك الحين ؟؟
فاروق بخوف : عند اهلها
حمد:ايييييييييييييش؟ بسرررعه روح جيبهااا
فاروق : نعمممممممم ماينفع اجيبها مستحيييييييييييييييييل
هيله زاد بكاها : لا تقول وانا امك لا تقولها يعني ماتوفقت و الله اني كنت خايفه انا .......
فاروق فهم قصد امه وقاطعها : لا يمه لا تفهمين غلط بس حطيتها عند اهلها لاني بسافر بعد 4 ايام وهي قالت حطني عند اهلي
لمار وهي وجهها معفوس توها قايمة من النوم وسمعت نصف كلامهم : ليه ان شاء الله ناويها شهر عسل لحالك
حمد وهو خلاص بينفجر من العصبيه : هييييه انت صاحي ولا منت صاااااحي وش بيقول عنك اهل البنت والناس ..؟؟ ياخي وش اسوووي فيك اكفخك اذبحك البنت نفسها وش بيصير فيها
.......
.................................................. .........................
العنود وهي بحضن امها وتبكي بحرقة : يمممه مابيه مااابيه الحقييير
ام يزن "سارة":و الله ماتروحين عنده خلاص وانا امك لا تقطعين قلبي عليك
يزن وهو معصب: و الله مالك رجعه عنده الا لما يتعدل خير ان شاء الله يفكر بنات الناس لعبه عنده بس هييين و الله لأوريه ولد حمد
ابو يزن "عبدالله" بطولة باااال:و انا ابوك هي خلنا نفهم وش الصاير لا تستعجل ماهي بزينة العجله "وهو يلتفت على العنود" طيب يابنتي ماقال ليه يبي يسافر لحاله ؟؟
العنود وهي تشاهق من البكااا: لا ماقال شي بس يقول بعد 4 ايام بيسافر
عبدالله :طيب يمكن عنده ظروف شغل او شي ترا فاروق رجال ولا هو بيسوي هالشي الابه شي اكبر منه لا تظلمونه
سارة وهي معصبه : وش تقصد ؟؟ يعني اللي سواه ببنتنا شويه ..
يزن: طيب مادام عنده ظروف مثل ماقلت يبه ليه مايقول لنا مو يرمي البنت عندنا ويروح ليه هي سلعه ومل منها ورماها استغفر الله بسس
عبدالله : ماعليه ماعليه وانا ابوك يالعنود بروح لهم اليوم واتفاهم معهم ليه سوى كذا فاروق
.................................................. ...............................
لف بسرررعه بالسيارة عن الشاحنه لكن للأسف ماقدر يتفاداها
يحاول يفتح عيونه بس ماهو قاادر يحس بضباب بعيوونه ويسمع اصوات ناس حوله بس ماهو قاادر
عزام بصووت تعبان وبالكاد يرفع صوته وهو يلتفت :اخووي اخووي وينه تكفون شوفوه آآآه
الشرطي يتكلم :لاحول ولاقوة الا بالله ان لله وانا اليه راجعووون قوم وانا اخوك بننقلك الحين بالاسعاف و اخوك ماعليك منه
عزام وهو يحس راسه بينفجر من الوجع و دموعه تنزل وهو يحاولون يشيلونه ويحطونه بسيارة الاسعاف: الله يخليكم معتز برقبتكم تكفى لاتقول انه صار فيه شي لاتقول انه ... ماات
الشرطي :لاحول و لاقوة الا بالله اخووك ...................
.................................................. ...............................
ظلت تبكي بحضنه بحرقه : آآآآآآآه 6 سنيييييين غايب عننا ليه طيب تركتنا ؟؟
ياسر وهو يبكي : و الله ماكان بيدي و الله غصب عني لو بيدي ماغبت و لا دقيقة عنكم الله يساامح من كان السبب
دخل ناصر للبيت من باب الحديقةوانصدم بالمنظر اللي قدامه من هذا اللي حاضن اخته وتبكي بحضنه راح يرركض صوبهم وبسرعه وخر ياسر عن اخته وجمد مكانه وظلت يد ياسر بيد ناصر ... سحبه له ياسر وضمه وجلسو يبكون
ناصر : و الله ماني مصدق انك حي وينك كل هالسنييين وينك ؟؟
ياسر وهو يضرب ظهر ناصر بخفيف : خلاص شفيك انت واختك و الله بجاوب على كل اسئلتكم بس اتركوني شوي
وجميله ظلت تبتسم بفرررح وتمسح دموعها
ناصر بعد ياسر : لاتلومني بس و الله ماني مصدق عيوني خالي ياسر موجود هذا حلم واتحقق بس "ونزل راسه "ياليت امي كانت فيه و يفرح قلبها برجعتك
ياسر بخوف : ليه وينها اختي ؟؟
جميله نزلت دموع حارة من عيونها : امي اممممي ....آآآآآآآه "و جلست على ركبها بالارض وبكككت "
ياسر وهو يهز كتف ناصر ويصارخ : وينها اختي تكللللم ياناصر وينهااا اذا تعبانه ودوني لها اكييد بتفرح بوجودي صدقوووني و الله بتتشافى
ناصر وهو ينزل راسها ويبلع عبرته : امي ... امي توفت " ونزلت دموووعه
ياسر وقف مكانه مصدوم ومسك راسه وصار يدور على نفسه مثل المجنون : كذااابين اكييييد تلعبووون علي ......."رااح عند جميله اللي بالارض وبس تبكي وصار يهز رجولها : جميله تكلمي اعرفك دايم تسوين فيني مقالب تكفييين قولي انه كذب قولي نمززح و الله ماراح ازعل صدقوني هي دايم ترسل لي ودايم تقول مشتاقه لشوفتك "جلس عالارض وصار يبكي مثل الطفل : والله مشتاااق لها تكفووون جيبوها لي تكفووووووون ماراح اروح مرة ثانية قولو لها الله يخليكم "وصار يصرررخ "آآآآآه
دخل ابوناصر وشاف عياله يبكون ولكن من هالرجال اللي معاهم اللي غريب شكله لحيته طوويله و نحيف ومبين عليه التعب
قرب ابو ناصر ولما رفع ياسر راسه
ابوناصر بصدمة : يااااااسر
قام ياسر من مكانه وصار دموعه تنزل : عبدالله اختي مااتت مااااتت من غير ماشوفها ولاتشوفني ست سنيييين محررروم منها ست سنييييييييييين اااااااااااااه رااحت ريحة امي راحت الطيبة راحت امي الثانية وتركتني بهالدنيا "مسك راااسه وصااااار يبكي
قرب ابوناصر لياسر وضمه وصار يهديه : مايصير اللي تسويه بنفسك وانا ابوك خلاص هي الحين ماتبي منك الا الدعااء حراام اللي تسويه و الله ماعاد ينفع
ياسر وهو يبكي : آآآآآآآآآه يا نورة آآآآآآه

شد ابوناصر"علي" على ياسر ودخله جوا البيت ووراهم ناصر وجميله
.................................................. .................
جنى للحين بغرفتها عالنت :غرررريبه وين جميلووه نزلت ماعاد رجعت خلني انزل اشوفها
نزلت جنا وسمعت صوت انييين وصوت ابوها يذكر الله ويقرا قرآن
خافت وتراجعت شوي بس استقوت ونزلت
جنا وقفت بنص المصعد لما شافت ياااسر طاحت من طولها
.................................................. .................
ريما وهي بسريرها والغرفه باردة فتحت باب الغرفة لمار بقووووه وولعت اللمبات
لمااار وهي تصاارخ : ريماااااا لا يفووووووووووووتك
ريما وهي تقووووم مرتاااعه : وشووووووووو
لمار وهي تجلس وتعدد على اصابعها : اولا قومي صلي و رراك صلاة الظهر و العصر
لان الحين الساعه 4 وثانيا منووو غيره فااااروق ابو المفآجآت الله عليه اخووووي يحب المفآجآت الصرآحه
ريما وهي تحاول تستوعب وتفرك عيونها : ليه هو وش فيييه وش مسوووي؟؟
لمار وهي تطلع :ماراح اقولك الا لما تسوين اللي قلت عليه
ريما وهي تتأفف: دااايم سخيفه واحر ماعندي ابررد ماعندك اووووف
قامت ريما من سريرها وهي قلبها يوجعها من اللي قالته لمار عن فاروق
توضت وصلت وطلعت من غرفتها وتسمع صوت ابوها بالصاله يتكلم وهو معصب و طلت من فوووق ولقت ابوها يعطي امها الدواء ولمار معاهم
راحت لغرفة فاروق ضربت الباب محد رد فتحت الباب لقت فاروق راسه بين رجوله ويهزهم قربت منه
ريما بصوت حزين :فاروق وش صاير
فاروق هو يرفع راسه بحزن : ماصار شي
ريما :طيب ليه انت هنا وين العنود
فاروق :ببيت اهلها
ريما بخوف:طيب ليه ؟؟
فاروق :يعني كأني ماقلت لك
ريما:طيب هي عرفت باللي فيك
فاروق :لا اكيد
ريما : ليه طيب ؟؟؟
فاروق وهو يهدد: ثم الحين روحي قولي لها انا بسافر للعمليه بعد 4 ايام ووديتها بيت اهلها بعدين تبيني اقولها وتشين نفسها مني و تعافني انا ماراح اقولها ابداا بعالج وبس
ريما : طيب بهالطريقة راح تخسرها كذا ترمي بنت الناس من غير سبب اكيد راح تتضايق وانت بعد ماترضى على خواتك عشان تسويها بالعنود
فاروق بضيق : ريما الله يخليك اطلعي برا ابي اجلس لحالي
ريما حست ان فاروق معصب وطلعت .................................................. ..................
.................................................. ...........
................: شووووف يا احمد خذ هالصور وحطها على الصور اللي عندك
احمد بغررور:ابشششررر يالطيب اسبووووع بس وتلاقي صورها بالنت ولابعد عرياااانه
.............: تعجبني حبيبي
.................................................. ...........
العنود :قلت له طلقني
سارة ام يزن:طيب هو وش قالك ؟؟
العنود وهي تبكي : قال لي احلمي اطلقك
سارة : بيطلقك يعني بطلقك و تشوووفين
.................................................. .........
بعد صلاة العشاء ببيت ابو فاروق "حمد" بالمجلس
ابو يزن : شوف يا حمد انا ما اعطيتك بنتي لأجل تهينها انت وولدك انا معطيك اياها لاني ادري انكم بتحطونها بعيونكم بس للاسف ماشفت هالشي منكم و ندمت اني عطيتها فاروق
حمد: يابو يزن و الله العنود بغلا بناتي و اكثر وانصدمت مثلكم لما جاء فاروق و هو مسووي هالفعايل سود الله وجهه بس و الله لاوريك فيه
ابويزن: انا ماجيتك هنا لاجل تقولي هالكلام او تاذي ولدك هو ولدك بالنهايه بس جيت اقولك اذا مااعطاني فاروق عذر مقنع للي سواه ماله عندي بنت " نزل راسه وقال" وبنتي العنود تقول ان ولدك مو رجال
فاروق وهو يدخل بعصبيه : العنووووود تقوووله ؟؟


انتهى البارت

ياترى هل راح يموت معتز ؟؟
مين الشخص اللي يوصي احمد على نشر صورة وحدة من البنات ؟؟
ايش راح يصير لجنى بعد طيحتها من المصعد ؟؟
ردة فعل فاروق ايش راح يصير بعدها ؟؟
العنود هل راح تستمر مع فاروق اوتنفصل عنه ؟؟
ايش راح يصير لنوال بعد ماتعرف اللي صار مع عيالها ؟؟



كل هذا بالبارت الجاي و الاحداث راح تتغير كليآآآ

وفيه كمان اشخاص جدد راح يكونون بالروايه


كونو بخير

رونق الضحى 14-09-11 01:38 PM


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى كل من ينقل روايتي

أرجوووو ذكر اسمي

لانني وللأسف لاقيتها بمنتديات اخرى ناسبينها لأنفسهم

الله لااااااا يحلل ولايبيييييح أي شخص ينقل دون ذكر اسمي

حسبي الله ونعم الوكيييل فيه

لانني تعبت بكتابتها وجمع الشخصيات

اي قلب ينسب اي شخص اي روايه لنفسه

شفاهم الله هؤلاء الاشكال

من المعتقد انهم لايعتبروونه ظلم ولكن هو اششششد ظلم للكاتب

كاتبتها :رونق الضحى

رونق الضحى 14-09-11 01:41 PM

البارت الساااادس

في بيت الجدة ونوال/
الجدة وهي بالجلسة في الحديقة "الخيمة"تخيط دراعتها والجدة داااايم تجلس في الخيمة وبجنبها تليفونها والتلفزيون ولاتحب تدخل جوا البيت الا للنوم بقولها عشان ياخذون راحتهم عيال نوال
دخلت نوال والدنيا ضايقه فيها ومبين عليها الضيق وجلست بجنب امها
الجدة وهي تعدل نظارتها : وش فيتس يا بنيتي منتي صريّه ؟؟
نوال وهي خانقتها العبرة : عمر ولدي سجنوه و تهاوشت مع عزام وطلع وهو متضايق ومعه معتز والحين حنا العشاء ولا رجعو!
الجدة وهي تمسك راسها: ياويلي عمر مسجوووون وعياالك مارجعو متى هم طالعين من البيت وعمر ذا وش يخليهم يسجنونه؟؟
نوال وهي تبكي : سجنوه بسبب مخدرات و عزام ومعتزطالعين من قبل المغرب
الجدة وهي ترمي الدراعه من يدها : ياويل حااالي ذا عمر مدري متى بيعقل بس يستاااهل خله يتأدب وعيالك اتصلي عليهم طييب
نوال وهي يزيد بكاها : والله يمه اتصلت ولا احد يرررد والبنات الحين داخل يبكون ويتصلون ولا احد يرد خايفه يمه ان فيهم شيييي
الجدة : تعوذي من ابليس وانا امك خلهم الحين يجون واوريك فيهم
وفجأة يرررن تليفون الجدة
نوال وهي تقووم بسرعه للتليفون :الوو
الضابط :السلام عليكم .. منزل زايد محمد ال ...............
نوال وقلبها يدق بسررعه : وعليكم السلام والرحمه ... اي نعم
الضابط : اولادك عزام و معتز صار لهم حادث ولا تخافين هم الحين بخير بس....
نوال وهي تقاطعه وتبكي وتصااارخ:حاااااادث وش تقوول انت عيالي طالعين من عندي مافيهم شي تأكد انهم عياالي تكفى تأكد
الضابط : أنآ متأكد يآ اختي وهم الحين بمستشفى ......
سكرت السماعه وهي منهارة وسمعوو البنات صرااخ امهم وجاءو بسررعه
الجدة وهي تتحسر وتبكي : أويييل حالتس يابنتي أويييل حاالتس وش اللي جرا لتس
رفيف وهي تبكي وتهز امها : يممه وش فيييهم اخوااني قووولي
نوال : صار لهم حااادث وهم الحين بالمستشفى بسررعه شوفو لنا احد يودينا لهم للمستشفى
راما وهي تبكي : يمممممه وش صاار لهم طيب
نوال : يقول الضابط مافيهم شي بس انتو شوفو لنا احد يودينا
الجدة : بتصل على علي ولدي"ابوناصر" يودينا
نوال :لايممة الله يخليك لا تخرعينهم لا تتصلين على اخواني
ريفان تبكي: يممه جيراننا ابو طارق اكيييد بيودونا
نوال : روووحي بسررعه شووفي
راحت ريفان بسرعه ولبست عبايتها وررنت الجرس
فتح لها ولدهم الصغير طلال
ريفان : طلوول بسررعه نادي ماما
طارق وهو يبعد طلال :من عند الباب؟؟
فتحه وشاف ريفان
ريفان وهي تبكي : الله يخليك اخووي ودينا للمستشفى اخواني صاير لهم حاادث ولا فيه احد يودينا
طارق بمرجله : يله يله الحين اوديكم.." وبسررعه جاب مفتاح السيارة وراحت ريفان للبيت "
شغل السيارة ونادت ريفان جدتها وامها وخواتها وركبوو
في السيارة كانو كلهم بس تسمع صوت بكاهم
طارق بخوف : ي خالتي وش فيكم وش الي صااير ؟؟
نوال بصوت مبحوووح:عيالي عزام ومعتز صاير لهم حااادث
طارق :لاحول ولاقوة الا بالله لا باس لا باااس ان شاء الله
.................................................. .................
ابو ناصر وهو يجلس : الحمدلله نااام الحين مسكييين ما ينلام الصدمة هدته
جنا:و الله ماصدقت نفسي لما شفته
ناصر : عاد انتي طحتي بحضنه بغيتي تكسرين ظهره بهالدرررج
جنا بابتسامة حزن: ومن يصدق بعد هالسنين كلها يررجع لنا خالي يااسر ريحة امي
مازن : اي و الله حتى انا لما نزلت مع الدرررج مااااصدقت كاان اخر توقعاتي انه خالي ياااسر
جميله وهي تعدل جلستها :اي بالله أحس اني لما شفته بالحديقة كنت راااكبه بددسن وصدمت بجدااااار من زوود الصدمة
مازن وهو يكششر : تكفين ي جمييله ترا كفففف على خشتك انتي ووصفك التعبااااااان
ناصر وهو يلتفت على ابوووه : يبه طيب وش اللي سواا بخاالي كذاا كأنه مو هوووو
صاار نحيييف و اسممر و لحيته طووويله ومبين انه مبهذل
ابو ناصر : ايييه وانا ابووك هذا المعتقل اعتقلووه بالعراق وتعررف عاد المعتقلاات وش يسوون بالناس
ناصر: اي والله معك حححق ودك تمووت ولا تعتقل
ابوناصر بخووف : الا وييييييييين خويلد من الظهر ماشفته ؟؟
جميله : لاااا يبه انا شايفته طالع الساعه 3 العصر وماعاد شفته ابدددد عاد خويليد زاااحف شف الحين وينه فيه !
ابوناصر : وشووووووو ؟؟ من 3 العصر وماعاد جااااااء ! خلني اتصل عليه
.................................................. ................
خالد : هااه يابو حميييييد ظبطت الصور ؟؟
احمد: افااااا علييييك و الله كنت ناويها لك بعد اسبووع بس مادام لك في يوووم خلصتها بس كم بتعطيني انت كررريم وانا استااهل !
خالد: ابشرررررر يابووو حميييد افاااا بس علييييك
خالد وهو يدق جوالها
خالد:هذا ابووي اسسكت خليني اشوووف وش يبي هالشايب ... "وهو يرد":هلاا يبه
ابوناصر بعصبيه: وينك فيييه للحين ماتستحي على وجهك من العصر لين الساعه 9 مااجيييت ؟؟
مازن وهو يكلم ناصر بصووت وااطي : تكللللف ابوووي و الله لو هذا ولدي لامسسسطه بالخيزررران ليين يقووول امين ولا افجررر اذنه في السمااعه من الصراااخ !
ناصر باستهزااء : ههههههه واذا يعني هذا آخر العنقوود سكر معقوود
مازن وهو يكشر: اقوووول مع نفسك اسكت بس
ناصر: هيييه انت انا اخووك الكبير ليه لساانك بذيييء
مازن وهو يهز كتووفه : اتععععب مع بذييييء
جميله وهي معصبه :ي ااخي اسكتووو خلووني اركز مع حوار الاجيااااال !!
مازن : وش دخلك انتي اسمعي من ماسكك
جميله : يااااخي ابي تسمعكم واسمع ابوووي المحترررم وش فيييكم انتووو عااااامشش
نااصر :ملقووووووووووفه ههههههه
ابوناصر: طيب متى بترجع ؟؟
خالد: الحييين يبه ابشرر
ابو ناصر :يله بسررعه لك 5 دقاايق واشوفك قداامي .. طيب؟؟
خالد وهو يكشر : اييه ان شاء الله !
سكر ابو ناصر من خالد
ابو ناصر : شوفو انا برووح انووم الحين وانت ياناصر لاتـنووووم الا لين يجي اخووك
ناصر : ان شااء الله ابشرر
.................................................. ...............
فاروق : العنووود تقوووله ؟؟
ابو يزن بارتباااك: لا تفهم غلللط يابوووك هي قصدها انك بحركتك هااذي طحت من عينها
فاروق وهو ياخذ شهيق :طييب وش المطلوب الحين ؟؟
حمد باستغراب: وش المطلووووووب ؟؟
ابو يزن : اهدى ياخوووك انا بتفاهم مع فارووق رجاااءاا !
حمد وهو ياخذ شهيق ويضم كفيه ويحطهم على فمه ويهز رجووله
ابو يزن: شووف ي فاروق بنتي العنوود هي البنت الوحيدة لي وانا اصلا كنت راافض ازوجها الحين سواء لك او لغيرك لكن لما شفتك متعلق بالبنت مارديتك وعطيتك اياها وانا متاكد انك بتحطها بين عيوونك لكن للااسف حركتك هاااذي غيرررت كل نظرتي لك
والحين انت تبي البنت ولا لا ؟؟
فاروق وهو خانقته العبرة لكن ماحب يبين:و الله ي عمي العنود غااااليه وانا ماسويت هالحركه اهانه لها لكن لي رفيق فيه مرض وهو يعالج بالاردن الان ومستعصي فيه المرض وانا لاجل كذااا تعبت نفسيتي وماعاد عرفت ايش اسوي وانا الان بسافر له انا واخوياي
حمد وهو يرفع راسه ومستغرب لانه ولا مررة سمع من فاروق ان له صاحب تعبان بالاردن لكن سكت يبي يشوف النهايه
ابو يزن : لاحول ولا قوة الا بالله مادام كذا مايشووف شرر بس المفروض انك نبهت العنود وصدقني العنود راح تتفهمك وتقدر الظرف اللي تمر فييه
فاروق وهويهز راسه ويبتسم بحزن: ماعليه اسسسف ي خالي اذا سببت للعنود او لكم اي اذى بس والله ماكان قصدي
طلع ابو يزن من عندهم وهو يبتسم بعد ماطيّب خاطره فاروق
.................................................. .......................
الجدة وهي تنزل من السيارة وخانقتها العبرة:تسلم ياولدي جعلي ماشوف فيك مكروه
طارق : ولو هذا واجبي ياخاله وش فايدة الجار اذا ماوقف مع جاره !
نزلو من السيارة لكن طارق عينه مانزلت من عليها حست هي بهالشي لكن مااهتمت
نوال من دخلت سألت عن عيالها وقالو لها بغرفة العمليات وعطوها رقم الغرفه
بسرعه صعدو لقسم العمليات ومعاهم طارق
طلع الدكتور من غرفة العمليات
نوال وهي تبكي وتروح عنده : وش صار على عيالي طمني يادكتور
الدكتورحسام: انتم اهلهم ؟؟
نوال:ايه يادكتوور
الدكتور حسام : و الله ي خالتي عزام حالته ممتازة لكن معتز الان حالته صعبه شوي وبالعنايه المركزة
نوال وهي ترجف والبنات من وراها ويبكون وصارت تتلعثم بالكلام
الجده وهي يالله تشيلها رجولها : معتز ي دكتور كل شيء الامعتز هو صار فيه شي؟؟
حسام:والله ياخالتي اقولك معتز بغيبوبه والان هو بالعنايه المركزة
الجده وهي تمسك راسها :ياووويلي ياااويلي عليك يامعتز وش اللي جرا لك ياعين جدتك وماعاد قدرت توقف
بسرعه جاء طارق ومسك الجدة وجلسها على الكرسي وصارت الجدة تبكي وتولول
نوال وهي تجلس تحت رجول امها :يمممه عيااالي يمممه آآآآآآآهئ
رفيف وهي تروح عند امها وتبكي:تكفييين يمه لاتسوين بنفسك كذا اذكري الله
طارق وهو متأثر وخانقته العبره : ياخالتي ان شاء الله كلهم بخيرر لاتخافين هم مايبون منك الا الدعااء ادعي لهم
نوال وهي تنزل راسها على رجول امها :ياااااارب ياااارب آآآهئ

طارق يدق جواله شاف المكالمه شاف الاسم " نهى "وهي يكلم نفسه:"هاذي فاضيه الحين اوووف"سكرها بوجهها ودق الجوال مرة ثانيه كان يفتكرها هي بس طلعت امه
راحت بعيد عنهم لان حالتهم يرثى لها
ام طارق"حصة":وينك يا يمه طلال يقول انك رحت توصل عيال جارنا ام عزام وش فيهم ؟؟
طارق بحزن:عيالها عزام ومعتز مسوين حادث وحالتهم صعبه والحين يمه لوتشوفينهم عزت عليك حالتهم
حصة بتحسر :لاحول ولاقوة الابالله خلاص يمه خليك معاهم عزيزة وغاليه نوال الله يشفيهم ويقومهم لها بالسلامه
طارق :اميييييين
سكر طارق من امه راح بصوبهم
الجدة وهي صوتها مخنوق :كان اهلك محتاجينك روح يايمه لهم ترانا شايلين عمرنا مانبي نتعبك معنا
طارق : لاياخالتي بالعكس تعبكم راحه وامي بنفسها تقول خلك بجنبهم
.................................................. ...............
اليوم السبت الساعه 6 صباحا
قام من فراشه وصار يتلفت ويهز راسه:يا الله وش اللي صار امس وش جابني هنا
"قام من فراشه غسل وجهه وصلى الفجر وطالع الساعه تذكر ايش اللي صار امس :هو صدق اختي ماتت "تجمعت الدموع بعينه وخنقته العبرة فتح الباب ابو ناصر وباتسامته المعهودة :صبااااح الخير
ياسر وهو يبتسم بحزن:صباحك نور
ابوناصر:لا لا ماينفع كذذاا ابداا ابيك الحين تبتسم وتنسى اللي رااح وتبدا حياتك من جدييييد من اليووووووم
ياسر :ووين انسى ياعلي مو بهالسهوله ياخووك اذا صرت الى الان ماستوعبت ان نورة ماتت شلووون تبيني انسى
ابوناصر وهو يقرب له ويربت على كتفه :الحياة وانا خوووك فيه حزن وفرح وكلها مشاعر بس الذكي هو اللي يخلي الحزن فرع من فروع حياته مو كل حياته شوفني قدامك فقدت اغلى انسانه عندي زوجتي وام عيالي وحبيبتي وكل دنيتي حزنت عليها يوووم يووومين سنتيييين بس ماخليت الحزن كله حياتي لاني بالاخير ماراح ارجعها
ياسر وهو يجلس على الصوفا :لو كنت نسيت ياعلي كان ماكنت الى الان ماتزوجت من بعدها نورة ياعلي نجم وغاب
ابوناصر وهو خانقته العبرة :صحيح نورة نجم وغاااب بس هاذي هي الدنيا
فتحت جميله الباب بكل قوتها : السلااااام عليكم نياهاهاها
ابوناصر وهو متخرررع ومسكها من لياقة مريلوها :الحييييييييم انتي ماتبطليييين هالحركات نعنبووو بليسك عمرررك 19 سنه وكانك ام 10سنين
جميله وهي تحاول تبعد يد ابوها عنها : يبه اتررركني عشاان افمك بس انت خالي خله يتررركني
ياسر:ههههههههههههههههههههههه يابوو ناصر اتركها تفهمنااا بس
ابوناصر وهو يتركها :قطططع ماتتوبين ابددد
جميله وهي بنص ابتسامه وتعدل لياقتها : يالبى قلبك ي خالي بس دااايم فااهمني
مازن وهو يدخل : فقااااااشة بعد "وهو يقلدها"دااايم فاهمني الحين لسا شايفته امس وداايم فااهمني !!!
جميله وهي تضربه بكتفه لين لصق بالجدار : وش دخلك الحييين انت كيفي كييييييييفي مييير "وهي تاشر على خالها " انتي ي خااااالي دااااااايم فاااهمني " وهي تفرك يديها ببعضها حركه بقصدها تحررر مازن "
ياسر : اكييييد وانا خالك من زمااااان وانا افهم عليك
مازن وهو عيوونه بتطلع من مكانها :شفش ششف يسلللللك لهاااا ترا و الله يا خالي لو تسلك لها ماراح تتركك بحالك تراها نششششبه
جميله: اصلا خالي ماراح يطفش مني "وهي تطالع خالها بتوعد "صح ولا لا بعد ؟؟
ياسر : هههههههههههههههههههههههههه اكيييييييييييييد
ابو ناصر وهو يطالع عيالها بحب ويتعجب لهم دق جواله
ابو ناصر : هلا نوال ......"اختفت ابتسامته وقام من مكانه" نعم ...... وش تقولين انتي؟؟حااادث طيب طيب انا جااي الحين .... ماخبرتي حمد .... خلاص بمره وبجي لكم
"سكر من اخته "
ياسر : عسا ماشر وش فيكم ؟؟
ابوناصر بخوف: عزام ومعتز عيال اخيت نوال مسوين حادث
مازن وهو بينهبل : معتززززز وعزاام وش صاار فيهم ووين هم فيه الحين
ابوناصر :مادري و الله مادري تعال اركب يله نروح لهم الحين
جميله جامده بمكانها "لا صار له حااادث و الله امووووووت لو يصير فيه شي اموووووت "
جميله دموعها تطيح: انا رايحه معاكم
ابوناصر : يله يله بسررعه نادي جنا وخالد انتظركم براااا بسرررررعه
طلعو كلهم وراحو المستشفى و اتصل على اخوه حمد وجاء هو وعياله للمستشفى
.................................................. .................
جالس يناظر بالساعه : يا الله تأخررر ابووي هو قال بيجي الساعه 6 ونص الصباح والحين الساعه 8 ماجاء اووووف غريبه تاخر وحتى عمي حمد بعد وش فيه مااجاء !!
كومار : بابا يمكن هادا في مسكل سويه بعدين اجي
ناصر يناظر فيه : طيب انت وش دخلك الحين نزل الضاعه خلني اشووووف من الساعه 4 الفجر وانا واقف على رجولي
نزل كومار البضاعه وصار يكشف عليها ناصر
دق جواله شاف المتصل ابووه :الوووو يبه وينك فييييه ؟........ اييييش طيب طيب جااي الحين
.................................................. ..........................
الساعه 12 الظهر في المستشفى
مازن : اقووول انتي بعديييي ابي اشووووفه الحيييييييين
النيرس: لا هاد مسكل سوي بعدين مافي شوووف
مازن وهوي بعدها : وخررررري ابس اشوووف معتز مو على كيفكم هو ماراح يقووول شي اذا قلتوو بيدخل مازن
الدكتور حسام:عفوووا اخووي هو بالعنايه المركزة المشدده مايصير تدخل عليييييييه
مازن وهو خانقته العبرة : تكفى دقيقققه بس دقيقة الله يخليك
حسام : لو كنت بعطيك دقيقه كان عطيت امه اللي تبكي من امس ساعه بدل الدقيقة
مازن : طيب متى راح نقدر نشوفه
حسام : اذا تحسن وضعه " ومشى وترك مازن بحسرته "
اسند مازن راسه على الجدار وصار يبلع عبرته مايبي احد يشوف دموعه
نوال جالسه تقرا قران على راس ولدها عزام اللي من امس نايم من بعد البنج
عزام وهو يفتح عيووونه شوي ويسكرها شووي
عزام:يممه معتز اخووي معتز تكفووون شوفوه
نوال وهي تمسح على راسها ودموعها على خدها : معتز بخير وانا امك بخيير
عزام وهو يبلع ريقه : ابي مويه
اسندوه خواته وشربته امه مويه
الجده: هني وانا امك هني
حمد : لاباس و انا بوك طهور ان شاء الله
عزام بصوت مبحوح: لاباس عليك
ابوناصر : وش اللي صابكم وانا بوووك
عزام وهو مايب يتذكر الحادث ونزلت دموعه غصب عليه وسكر عيونه: ماذكر الا الشاحنه اللي مرت قدامي ومن بعدها ماتذكر ايش اللي صاار
ناصر : لاحول ولاقوة الا بالله " وهو يلتفت على عمته نوال "من اللي جابكم هنا للمستششفى ؟؟
نوال : طارق ولد جيراننا الله يجزاه خير ماراح الا لما جيتوو ماتركنا ابدد
فاروق بحزم:الحين ياعمتي عندك احنا وتروحين للجيران الله يهديك
الجدة : انا قايله لها بس هي تقول ماتبي تخرعكم
فتح الباب وهو يتنحنح : احم احم السلام عليكم
تغطو الحريم
ياسر : طهوور ان شاء الله ماتشوف شر ياعزام
عزام باستغراب : الشر مايجيك
ابوناصر وهو يأشر عليه : هذا ياسر اخو نورة الله يرحمها
الجده وهي تشهق : مو هو اللي يقولون انه مات وش ظهره ؟
ابتسم ياسر وسكت
ابوناصر باحراج: يايمه هو كان بالمعتقل ويفكرون انه مات بس الحمدلله طلع بخير
الجدة : اييييه مع اني مدري وش ذا المعتقل بس الحمدلله على سلامتك وانا امك
ياسر : الله يسلمك ي يمه
لمار تكلم جميله السرحانه : زبدت له جدتي
جميله ولاهي معها لمار وهي ترفسها بكوعها
جميله بصووت واطي : اووووه انتي وش تبين ؟؟
لمار باستغراب : اقووول انتي شكلك نايمه خلاص خلاص كلمه وطارت بسم الله كلتني
.................................................. ...........................
مازن اللي الى الان بالممر وجالس على الكراسي بجنب غرفة معتز
ناصر وهو يجلس بجنبه : مازن وش فييك جالس هنا مارحت تشوف عزام ؟
مازن بحزن: بروح له الحين بس ابي اشوف معتز قبل
ناصر وهو حزين على حال اخوه لانه عارف مدى تعلقه بمعتز : تعوذ من ابليس وان شاء الله بيتحسن وبتشوووفه
مازن وهو شوي بيبكي : انت وش يقووول الدكتوور ؟؟ يقووول يمكن مايتحسن الا بعد مدة طويله لانه بغيبووووووبه يعني معتز راح يرووح من ايدنا واحنا نشووووف
ريفان وهي دموعها تنزل وتسمع كلامهم لانها كانت رايحه تجيب مويه من سوبر ماركت المستشفى : لاتقووول كذا يا مازن بعيد الشرر عن اخوووي انش اء الله راح يقووم بالسلامه لاتتفاول عليه هو يبي منك .... "ومسكت فمها وصارت تبكي " الدعاااء
"وراحت عنهم وهي تبكي " مازن اللي مصدووم من كلاام ريفان وظل بس يطاالع فيها
ناصر : لاحول ولاقوة الا بالله قوووم قوووم يامازن خلينا نروح نصلي الظهر ونرجع
راح الكل يصلي
.................................................. .........................
بعد صلاة العصر
العنود :يبه متاكد من الكلام اللي تقوله ولا لا ؟؟
ابو يزن : لو ماكنت متاكد ماقلت لك
العنود وهي تلتفت مع الجهه الثانيه : بس انا ماراح ارجع له
ام يزن : وليه ان شاء الله؟؟خلاص الرجال وضح عيبه وش له تطولين السالفه ؟؟
يزن: يممه اتركي البنت على راحتها لا تجبرينها
ام يزن : اقووول انت ترا اهل البنت وافقوو وقلت لهم الملكه يوم الخميس
يزن بفررح: و الله !!!!! على برررركة الله يووم الخميس
العنود:مبرووك ياخوي الله يوفقك آميين
يزن : اميين وياك
صعدت العنود غرفتها وجلست تفكر وقررت ان فاروق هو الشخص اللي تحبه ولاتقدر تعيش بدونه ومادام هو وضح واعتذر عن غلطته ليش ماترجع له!!
لمت اغراضها ونزلت تحت وخبرت اهلها بقرارها وفرحوو لها
وصلها اخوها يزن لبيت اهل فاروق لانها اصلا راح تعيش معاهم
وفتحت لها الخدامه وخبرتها ان مافي احد بالبيت وطلبت منها تطلع لكن بعد ماخبرت العنود الخدامه انها زوجة فاروق دخلتها وصعدت غرفة فاروق لانها كانت تعرفها من خلال زيارتها لهم وجلست تعدل نفسها على مايجي فاروق
.................................................. ...........................
فاروق وهو يدق جواله وهو يكلم نفسه "رقم غرريب !! ياترى مييين ؟؟"
طلع برا و رد
فاروق : الووو من معي
.......: السلام عليكم
فاروق: وعليكم السلام
.......:انا سلطان ال .......... عرفتني اللي لاقيتني عند باب المسجد؟؟
فاروق : هلا و الله وغلا وهل يخفى القمر ؟؟ اكيييد عرفتك .. اخبارك كيف صحتك ؟.؟
سلطان : الحمدلله بخير انت اخبارك ؟؟
فاروق: الحمدلله تمااام
سلطان باحراج: شوف يافاروق انا بدخل بالموضوع طوااالي
فاروق:هذا الزززين ادخل وانا اخووك
سلطان : انا ابي اجي بكرة انا والوالد نطلب منكم القرب
فاروق : والنعم والله فيك وانا خوووك بس ماتوقع هالاسبووع لان عيال عمتي صاير لهم حادث وهم الحين بالمستشفى
سلطان : لاحول ولاقوة الا بالله ان لله وانا اليه راجعووون من متى ؟؟
فاروق : امس العشاء
سلطان : لا اله الا الله شلونهم الحين
فاروق : واحد منهم بخير والثاني بالعنايه بالمركزة
سلطان : الله يقومهم بالسلامه مايشوفون شر
فاروق: الشر مايجيك وانا اخوك ادع لهم
سلطان : الله يشفيهم ياااارب ... اذا كذا ماعليه نأجل الخطبه
فاروق : الله يقدم اللي فيه الخير
سككر فاروق من سلطان
ناصر : من هذا ؟؟
فاروق : هذا رفيق لي اسمه سلطان ال.............. يبي يخطب اختي ريما
ناصر وهو يبلع ريقه : ريمااا
فاروق وهو يبتسم : اي ريماا ... انصدمت اكيد راح تنصدم ريما كبرت بسرعه وصارت تنخطب
ناصر وهو قلبه يحترررررررررق : اي صح صح
حس الدنيااا ضايقه فيه غي ماهي ضاايقه شلووون رااح ترووح مني بس والله ماراح تكون لغيييييرررري
.................................................. ..................
الدكتور حسام وهو يدخل عليهم بالغرفه
حسام : ممكن شوي ؟؟"وهو يأشر على نوال " طلعت معاه نوال
نوال: خير دكتور ايش فيه
حسام بحزن: اختي الدنيا في حياة وممات ومعتز ......................................
.................................................. ...................
فاروق وهو يفتح جواله لقي رساله من العنود
"حبيبي انتظرك بغرفتك "
فاروق قرأ الرساله الف مررره يبي يستوعب وبسررعه طلع وركب سيارته وشغل للبيت
فتح باب البيت لقي البيت مطفي انواره صعد الدرج بشويش
وصلته ريحة العطور والبخور من اول الدرج
وصل غرفته محتار يفتحها او لا !!
فتح الغرفه لقي الانوار خفيفه و الغرفه ريحتها تدووووخ والسرير منثوور عليه الورد والشموع ماليه الغرفه وصار يدور على العنود
دخل وسكر الباب
العنود بدلع : حبيبي انا هنا !
.................................................. ...................
انتهى البارت
ياترى ايييييش رااح يسووي نااصر عشان ماتروح منه ريما ؟؟
ايش رااح يصير على معتز وهل عزام راح يتحمل اللي راح يصير لمعتز ؟؟
العنود ايش راح يصير بينها وبين فاروق ؟؟

رونق الضحى 15-09-11 04:45 AM

الجزء السابع /

الساعه 8 مساء الكل رجع لبيته وماظل غير نوال وبناتها وناصر عند عيالها ورفضت من اي احد انه يجلس معاها او بدل عنها

راما بحزن : يممه لاتجلسين لحالك ابي اجلس معك
نوال بحزم: ماعلي الا العافيه روحو بس انتو وانتبهو للبيت ولجدتكم
رفيف : مادام راكبه راسك هالفكرة مالنا الا نرضى.. يله يا بنات
ناصر : لا تتعبين يا عمتي نفسك اهم شي صحتك واي شيييي تحتاجينه انا موجود
نوال : ربي يسلمك و يوفقك وانا امك ... يله روحو للبيت الحين تاخرتو
طلعو البنات ووصلهم ناصر
نوال وهي تمسح على راس عزام اللي نام من ساعه وتقرا عليه
طلعت من الغرفه وهي تمسح دموعها
لقت قدامها الدكتور ووقفته
نوال : دكتور لو سمحت
الدكتور حسام : امري يا خاله
نوال : مايامر عليك عدو ... ابي اسالك عن معتز وشلونه الحين ؟؟
حسام بأسى :و الله يا خالتي معتز صحيح حالته حرجه لان الصدمه كانت فيه بس في امل كبييييير بأنه يصحى من الغيبوبه بس يبي له وقت
نوال وهي خانقتها العبرة : تكفى يادكتور ابي اشووفه
حسام : من بكرة ان شاء الله ياخالتي تقدروون تشوفوه لان الحين هو الى الان بالعنايه المركزة المشدده ووضعه مستقر وراح نشوف اذا كان كذا للصباح سمحنا بالزيارات
راح حسام عن نوال اللي الى الان دموعها منهمرة
راحت تتوضأ ودخلت غرفة عزام بشوييش لاجل لا يحس وفرشت سجادتها
وبدت تلف عليها جلالها
عزام بصوت كله تعب : يمه
نوال : لبيه وش فيك وانا امك ؟
عزام : تكفين يمه قولي لي وش فيه معتز ؟
نوال بارتباك وحزن : اااا .... "قربت من عزام "شوف وانا امك اخوك معتز الحين بالعنايه المركزة وحالته مستقرة "وهي تبتسم " ومن بكرة ان شاء الله نقدر نشوفه
عزام وهو يلتفت مع الجهه الثانيه ويبلع عبرته ويمسك رقبته المحوطه بالجبس : اااااااه يمه انا السبب انا اللي وصلت اخوي لهالشي
نوال وهي خانقتها العبرة : لاتقول كذا وانا امك هالشي مكتوب علينا لا تعترض على قدر ربك
عزام : ونعم بالله ............ يمه وشلون .. عمر ؟.
نوال وهي تتجه لسجادتها : خله بسجنه هذا المكان اللي يستحقه وجوده مثل عدمه خله يتادب
عزام بحزن : يمه تكفين لا تقسييين عليه تراه بالنهايه ولدك
نوال اكتفت بابتسامة حزن وكبرت تصلي وعزام بما انه مايقدر يقوم من سريره صلى وهو مستلقي
.................................................. .............
خالد وهو يدخل البيت بصوت وااطي :يبه .. من هالرجال ؟؟
ابوناصر بنفس الهمس : هذا خالك ياسر اخو امك .. روح سلم عليه
خالد : من وين طلع لنا هذا بعد !
ابوناصر : اقووول اعقل ورح سلم على خالك
دخلو البييت اتجه خالد لياسر
خالد من غير نفس : السلام
ياسر بابتسامه : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... اتوقع انت خاالد دلووع اختي نورة!
خالد بسخريه : ايه بالضبط ... وانت خالي اللي طلع لنا بعد 6 سنيييين .. من جد مغبررر
مازن بعصبيه : هيييه انت خلك محترم شووي هذا خالك اول مرة تشووفه وتقول هالكلام
ابوناصر بحزم : مازن قصر حسك ماله داعي كل هالعصبيه
مازن وهي بتطلع عيونه: يبه من جدك ماتشووفه شلوون يتكلم .. "وهو يلتفت على خالد اللي على وجهه ملامح النصر " اقووول فكووني عليييه
جميله وهي تمسكه : اقوووول اهججد يا عم ... يعني هي جديدة على كونداليزا راايس
خالد وهو معصب : اقووول تخسييين انتي واخوك
ياسر اللي للحين مصدووم من اللي قدامه ويقوم من مكانه : خلااااص يا عياال ماله دااعي كل هذا وش صااار عشان تسوون هذا كله بعدين ياخالد في اسلوووب تكلم فيه اخوانك الكبار وتحترررم وجود ابووك مو لازم تحترمني
خالد وهو يكشر : هه من جده ذا " وصعد لغرفته ولحقه ابوه لانه مايبي يسمع كلام زياده من مازن "
ناصر وهو يدخل : السلام عليكم
الكل بهدوء وملل: وعليكم السلام
ناصر وهو يجلس : افآ وش فيكم انتو ؟؟ وش في وجيهكم كذاااا؟؟
مازن وهو يقووم : اوووف في غيره هالخويلد " وصعد لغرفته "
ناصر وهو يلتفت على جميله ويأشرلها يعني وش السالفه
جميله : خويليد مطوول لسانه على خالي
ياسر بهدووء: لا مو لهدرجه وانا حالك وترا خالد مراهق ولا تلوومينه على اي تصرف يسويه
ناصر : لاحول ولا قوة الابالله هذا خالد ما يترك هالتصرفات ابداااا الله يهديه بس
مازن وهو يطل من فووووق ويصاارخ : شلوون يتركها وابوك معطيه وجه جالس بس يخسي فينا
الكل هنا فطس ضحك لما شافوو مازن اللي مايبي يفوته شي
مازن دخل غرفته من غير حتى مايضحك اصلا كل هاللي يسويه من القهر والحزن اللي بقلبه مايبي يفقد معتز .. معتز صديقه وقلبه وامين اسراره شلووون يستوعب انه يفقده في يوم وليلة ... تعوذ من ابليس وتوضى وجلس يدعي ربه انه مايفقد اعز مايملك
.................................................. ........................
طارق : يممه تبيني اوديك بكرة تزورين عيال جارتك نوال
ام طارق : خلاص وانا امك بكره بروح لهم
طارق : والله يمه لو تشوفين حالتهم تصعب على الكافر .. محطمين كليااااا
ام طارق بحزن : اكيد وانا امك تخيل كل ولدينها الاثنين بحادث والثالث بالسجن و الله حالتها تكدر الخاطر
طارق صعد لغرفته وجلس يفكككر فيها هي نفسها ريفان ماتغير منها شيييي هذا هو صوتها نفسه جسمها نفسه رقتها نفسها ياخي ياشيين الاستعجااااال ,,, دق جواله وصار يتأفف ورد
نهى : حبيبي وينك ؟؟ اتصل فيك ماترد ارسل رساايل برضوو ماترد شسويت لك ؟؟
طارق ماد بوزه : اليوم كان عندي ظروووف ولاقدرت اتواصل معك يا انسه
نهى وهي بتبكي : طيب ماتعرف تتكلم بذوق وانا اكلمك !
طارق : الحين انتي وش سالفتك ؟؟ زواجنا بعد شهر شكلك تبيني اشبع منك وبعد الزواج نقابل بعض خلي شي بعد الزواج !
نهى بخوف : طيب خلاص مادمت تفكر كذا براحتك بس لازم في امور نتناقش فيها
طارق : يابنت الناس انا الحين بنام والصباح رباح
وسكرها بوجهها من غير مايسمع ردها
جلست تبكي بحرقه وتندب حظها : هيييين اوريك يا طارق الله يجيبك بس ومسحت دموعها ودخلت عليها امها
ام احمد : يمه نهى شفيك ؟؟
نهى تبتسم : مافيني شي بس ضايق خلقي شوي
ام احمد تجلس جنب نهى : يايمه لاتسوين بنفسك كذا الحين وحده زواجها بعد شهر المفروض تكون مبسوطه وتتجهز عشان ترتاح نفسيتها وبشرتها كمان
اكتفت نهى بابتسامة سخرية وتغطت بلحافها وطلعت امها وهي تدعي لها
.................................................. ..........................
العنود بدلع : حبيبي انا هنا !
فاروق وهو يلتفت بجهة الباب ولقاها بوجهه : حبيبتي رجعتي !
العنود وهي تحوط رقبته بيديها وتلصق فيه: من قال اني تركتك ؟؟ سمعت بأحد يعيش بجسد بدون روح !
فاروق التقت عينه بعين العنود ماقدر يقاوم رقتها وجاذبيتها وفوووق كل هذا حبه لها
قرب منها اكثررر حوط خصرها بـ إيده باس جبينها وجناتها شفايفها نزل لرقبتها باسها وضمها بكل قوته
العنود : هههههه حبيبي فوفو عورتني شفيك ؟؟
فاروق وهو يبعد عنها شوي ويحط وجهها بين ايديه وعيونها تلمع : العنود سامحيني
وضمها اكثررر واكثرررر وطلع من الغرفه وتركها
العنود جمدت مكانها ماهي عارفه ايش تسووي تبكي تصاارخ تضربه تلحقه كل هالمشاعر تضاربت جواها نزلت على ركبها وضمت نفسها وصارت تبكي بهستيريه : ليه يااافااروق ليييييه آآآآآآه
فاروق نزل ولما جاء بيفتح الباب لقى اهله داخلين البيت وطلع من غير ولا كلمة
هيله : يمه فااروق وش فيك .؟
لكن مالقت رد ركب سيارته وراااح
حمد وهو يدخل : اقوول ادخلوو ملينا واحنا نراعيه خلووه يسوي اللي يبي كل يووم طالع لنا بسالفه
هيله اكتفت تهز راسه بلا حول ولاقوة
ريما من صعدت غرفتها اتصلت عليه رد فاروق
ريما : الوو فاروق شفيييك ؟؟
فاروق : العنود بغرفتي
ريما وهي تشهق : عرفت يعني انك ..
فاروق قاطعها : لا ماعرفت اصلا ماسويت لها شي طلعت وتركتها
ريما بحزن : ياقلبي عليك يالعنود ... طيب متى سفرتك ؟؟
فاروق : آآآه بكرة ان شاء الله
ريما: اجل برووح اشوف العنود
فاروق: لا لا ياريما خليها انا بجي لها
ريما :آآخ بس الله يشفيك يااااااارب ياخووي وترد لنا سالم
فاروق : آميييين آمييين ..
سكرت ريما من فاروق ومسكت سجادتها وظلت تدعي لاخوها وعيال عمتها
.................................................. ......................
كل البيت نااام الا هي
جميله تكلم نفسها: هذا اخووي من الرضاااع و ولد عمتي ياااارب مايكوون فيه شي يااااارب والله معتز لو يصير فيه شي يمووت مازن الله لا يحرمني منهم ويقوم معتز بالسلاااامه
انفتح الباب قامت من سريرها و دخل مازن
مازن : هييه نمتي ؟
جميله : لا ماجاني نوم .. وش جابك لغرفتي ؟؟
مازن : انا بعد ماجاني نووم افكرر بمعتز خاايف عليه
جميله : مافيه الا العافيه لا تخااف
مازن : طيب انا ابي آكل شييي من الصبح وانا على لحم بطني
جميله :يله اجل خلينا ننزل نسوي شي ناكله
مازن : بتروحين بكره المدرسة ؟؟
جميله : ايه برووح وانت بعد لاااازم تروح
مازن :اقوول وش دخلك انتي الحين كيفي اروح مااروح مو شغلك !
جميله وهي تدفه : اقوول اهججد خلنا ننزل بسس
نزلو للمطبخ الساعه 1 بالليل
.................................................. .....................
رفيف وهي تتقلب بسريرها : ريفان نمتي ؟؟
ريفان: لا
راما: مابي اروح للمدرسه
رفيف: امي تقوول كلكم رووحو وبعد العصر تعالوو للزياره
ريفان: انا مالي خلق ارووح ابددد
رفيف:لاززم نرووح وش نسوووي
راما : طيب جدتي تجلس لحالها
ريفان: معها الخدامه
راما: حتى ولوووو
رفيف:نسأل امي احسسن
ريفان:صادقه اذا جاء الصبح سألنا امي
راما: خايفه على معتز
الكل سكت خايف يتكلم بالموضوع
راما تنزل دموعها : داايم اضاايقه بس و الله اذا قاام بالسلامه بدلعععه و لا عاد اضايقه حتى لو ضربني
ريفان تبلع عبرتها: تعوذي من ابليس ونامي
.................................................. .....................
الساعه 4 الفجر الكل ناااايم
طلع من غرفته مر على غرفة خالد سمعه يكلم احد بالجوال
خالد :ايه ايه اسمها راما اكتبه على الصورة ......... هههههههه ايوووة ابي صورها بكل موقع بالنت .......... لا لا 1000 ريااال كثيرة مسحتييييل .... خلها 500 رياال .... اووووكي مضبوووووط ........... يله سلام الوعد بالمدرسه

ظل جاااااااامد بمكانه ماهو عارف ايش يسوي او ايش يقووول يبي يضررر بنت عمته شرررفه طيب لييييييييييه ؟؟؟!!!

فتح خالد باب غرفته بابتسامه بس اختفت ابتسامته لما شاف الواقف عند الباب ..

.................................................. ...............................

ظلت على نفس حالها ولاتحركت ولا حركه
فتح فاروق الباب انصدم لما شاف حالها كرررره نفسه واستحقر تصرفااته بس غصصب عليه غصصصب
نزل لمستواها : حبيبتي ليه مسوويه بنفسك كذا قومي يله غسلي وجهك وصلي ونامي
العنود تبعده عنها : لاتقووول حبيبتي .. تبي بعد تستمر بكذبتك !! انت اصلاا حقيييير وتاافه لاتقررب مني ولا ابي اشووف وجهك
عصب فاروق من كلامه بس حس انها ماتنلام تصرفااته غبييييه
حملها فاروق وهي تضرب بصدره وتبكي و دخلها الحمام " وانتو بكرامه " ونزلها وغسل وجهها وهي تبكي وضمته بتعب : آآآه لييه يافاروق تسوي بي وتسوي بنفسك كذاا ليييه ؟؟
فاروق يطالعها بحزن بعد ماغسل وجهها وتوضت حملها لان رجلها صارت تعورها لان جلستها طولت وهي ضامه نفسها بالارض
وحطها على سريرها و فتح الدولاب وشافها مرتبه ملابسه بجهه وملابسها بجهه ابتسم بحزن وطلع لها بجامه
العنود ودموعها ماليه وجهها : فاروق انت تحبني ؟؟
جلس فاروق جنبها وطالع فيها : قوم البسي الحين وخلي عنك هالكلام
عطت العنود ظهرها وصارت تبكي بحررررقه : يعني ما تحبني ليييه تزوجتني ليييييييييييييييييه آآآهئ
فاروق انسدح جنبها وضمها من وراها : انا مو بس احبك انا اعشقك و لو بيدي ضميت تراب رجولك بـ إيدي بس استحمليني شووي و الله مو مستعد
العنود وهي تلتفت عليه وتضمه وتحط راسها على صدره : انا ماسويت هذا كله ابي اجبرررك انا اللي يقهرني انك تبيني وتحرررم نفسك مني وتتهرب مني ليه كل هذا ؟
فاروق قام من مكانه ووقف : اآآ.. انا بروح الحمام "انتو بكرامه" يله بدلي لبسك وصلي
العنود حست بحزن وقامت وبدلت ملابسها وصلت ونامت طلع فاروق بعد ماحس انها نامت
ورتب شنطته و حطها بسيارته
فاروق اتصل على خويه ياسر
ياسر : هلااا فاروق يله تجهز ترا سفرتك الساعه 10 الصباااح
فاروق : ححلو خلااص الحمد لله جهزت
ياسر : شفيه صوتك مو مظبووط
فاروق: مافيني شي ... ياسر تتذكر زوجة عمي اللي توفت واخوها ياسر مفقود
ياسر : ايه اذكر
فاروق : تخيل رجع لهم يااسر
ياسر : و الله ... الحمدلله على سلامته سميي ماهو سهل ههههههه
فاروق : اقوول تلاايط ماني فااااضي سخافتك
سكر فاروق من خويه ياسر وصعد بينام وشاف العنود نايمه كأنها ملااك بس مبين على وجهها التعب
جلس على طرف السرير وصار يتأملها قرب منها وصار يمرر اصابعه على وجهها بحنيه وصارت العنود تتحرك :اهمممممممممم
ارتبك فاروق وبسرعه عمل نفسه نايم والتفت وشااااف العنود ناايمه ولا هي داريه عنه قرب منها وضمها له ونامت على كتفه
.................................................. ...........................
الساعه 8 الصباح بالمدرسه
رفيف : الله يسلمك يا نوف
نوف : مادام كذا حالك خذي اجازة وخلك مع امك محتاجتك هي هالايام
رفيف: لو آخذ اجازة بيخصمون الراتب و من رااح يصرف علينا بعدين ؟؟
نوف: ماشاء الله عمانك وخوالك تجاااااار ماراح تحتاجين للراتب
رفيف : هه حلووة ذي اذا صارو هم تجار حنا على قد حالنا نطرر منهم يعني لا و الل ماني ماخذه اجازة ولاشي ودي آخذ بس ماابي نحتاج لأحد خصووصا الحين عزام ومعتز تعبااااانين ومحتاجين مصاااريف رواء وغيره وغيره الله يقومهم لنا بالسلامه و الله مانسوى بدونهم
وقطع حديثهم ضرب الباب
نوف : ادخل
دخلت ريفان :تعالي شووي رفيف ابيك
طلعت رفيف لأختها
رفيف: شفيك ريفان ؟
ريفان : احس اني تعبانه ابي اطلع للبيت مع جدتي
رفيف : اوكي بتصل على السواق
طلعت جوالها واتصلت على السواق كم مرة ولا يرد و بالاخير رد وقال انه تعبان
رفيف: مالنا الا ناصر وتطلع معك جميله
ريفان بتعب : اوكي بروح اناديها
راحت ريفان ونادت جميله
جميله : تم خلااص نطلع
اتصلت جميله على ناصر من جوال رفيف وقال انه مشغوول الحين وبيروح لهم مازن لانه ماراح الجامعه
بعد نصف ساعه مازن عند الباب واستأذنت لهم رفيف من المديرة ووافقت
ركبت جميله وريفان السيارة : السلام عليكم
مازن : وعليكم السلام .... سلامات شفيكم طالعين ؟؟
جميله : ريفان تعبانه شوي
مازن وهو يطالع ريفان من المرآة بنظارته الشمسيه السوداء : سلامتك ريفان
ريفان بهمس: الله يسلمك
مازن : اوديك المستشفى
ريفان : لاماتقصر ابي اروح البيت
مازن لبى طلبها ووصلها للبيت
جميله : انزل معك ؟؟
ريفان : لا مايحتاج اصلا بنام علطوول
نزلت ريفان من السيارة ومعها شنطتها
طارق وهو لسا طالع من بيتهم
شاف ريفان نازلة من السيارة و شاف اللي يسووق ويكلم نفسه : من هذا ابو سكسووكه ونظارات شمسيه !؟؟اول مرة اشوووفه
مشت السيارة من عند ريفان وتوها بتفتح الباب الا يوقفها صوت طارق
طارق : السلام عليكم
ريفان بحزم : وعليكم السلام ... وش بغيت اخووي ؟؟
طارق بارتباك لاحظته ريفان : بغيت اتطمن على اخوانك اخبارهم الحين ؟؟
ريفان بنفس الحزم : بخير .. تقدر تشوفهم هم بالمستشفى .. انا الحين بدخل مابي احد يشوفنا من الجيران واقفه معك عند الباب
طارق : ريفان انا .......................
.................................................. ...............
الساعه 9 الصباح صحى فاروق على المنبه وقام واخذ دش و بدل ملابسه وصحت العنود على حركته
العنود بتعب ووجها شاحب: فاروق اليوم سفرتك ؟؟
فاروق وهو وقف عن الحركه : ايه اليووم " وبابتسامه " كلها اسبوعين ورااجع
العنود بنص ابتسامه وهي تحاول تقوم من سريرها بس ماهي قادره : ماتحس انها كثيره !
فاروق وهو يساعدها تقول : وش اسووي هذا صااحبي
عضد فاروق للعنود الى ان وصلها للمغسله : انا اقدر الحين اتوازن تقدر تكمل شغلك و تقووم تخبر اهلك
طلع فاروق من غرفته وضرب على كل غرفه وصحاهم
ونزل تحت ينتظرهم
نزل حمد وهيله وريما ولمار
وسلموو عليه وودعوه
فاروق وهو يلتفت : وينها العنود ؟؟
هيله : هووو الحين العنود فيه ؟؟
لمار : من جججد انت ومرتك مدري وش تبوون بحيااااتكم !!!
فاروق يبتسم : ايه امس جت بس نسيت اخبركم
حمد : اللهم لك الحمد متقلب .. الا هذا خويك ماقد سمعتك تتكلم على ان احد من اخوياك مريض او فيه شي ؟؟
فاروق بارتباك : هاه انا توني اعرف اصلا
العنود وهي تنزل ووجها مبين تعبان وسلمت عليهم وودعت فاروق
فاروق وهو لسا بيطلع والقى نظره عليهم وطاحت عينه بعين العنود
العنود ماعاد قدرت توقف تحس انها تعبانه
العنود : آآآآآه " وطاحت من طولها "
فاروق : يمممممه العنووووووود !
.................................................. ......................
في المستشفى
الدكتور حسام عند معتز : بسررررررررررررعه عطوه صدمه كهربائيه نبضه ضعيييييييييف
طلع حسام بحزن من عند معتز
وقابلته نوال
نوال بامل : هاه بشررر يادكتور اقدر اشووفه ؟؟
حسام : معتز للاسف ...........................

رونق الضحى 16-09-11 05:06 PM

الجزء الثااااامن ؛

خالد: احمد .. يااااا الله تخيييل اليووم الفجر بعد ماكلمتك فتحت الباب ولقيت قداامي خالي يااسر
احمد: لايكووون بس سمعك ؟؟؟!!
خالد : و الله ما ادري بس هو عطااني نظرررررررة سمممم ..... يا الله خااايف يخبر ابوووي ... من وين طلع لي هذااا بعد !!
احمد وهو يبتسم : اقووول ماعليك منه اهم شي تبرد حررتك بالحيوانه راما
خالد وهو يرد له الابتسامه : معاك حق هههههههاااي و الله تشوووووف بنت زاايد
انت الحين نزلت صورها بالنت ولا لسااا ؟؟
احمد : ابشررررك نزلتها اليووم الفجرررر
خالد وهو يمد لاحمد الـ 500 :تستاااااهل ياشنب
.................................................. ...........................
الدكتور حسام : معتز للأسف نبضه الان ضعييييف مررره و عليه خوووف لكن املنا بالله كبييير
نوال وهي تبكي بحسسسره :يمممممممه ياويلي عليك يامعتز آآآآه تكفى ابيييي ولدي
"وطااااحت على ركبها وماسكه رااسها "
نزل الدكتور لمستواها : يا خاله هو مايبي منك الا الدعاء ... ادعي له بس و الله مايفيدك بكاك الا يضرررك ... " وساعدها وقامت وجلسها على الكرسي وراح "
نوال جمدت مكانها وصارت بس دموعها تنهمر
.................................................. ............................
صالح : اقووول انت ماعاد شفنا اهلك ؟؟
عمر : و الله مدري عنهم يقول عزام بيجيب لي محامي ولا شفت شي ولا عاد حتى زارني
صالح : هقوتي انهم سحبو عليك ههههههههههااااي
عمر وهو يرجفه : اقووول تخسى تحسبهم اهلك !
صالح وهو معصب : يعني اهلك الحين اللي سألو عنك عشان تتهزى بي اقول تلاايط بسس
عمر وهو يطب عليه وتضاربو
الشرطي : هيييه انتي وياااه قوموووو للرئيس
قامو للرئيس و فصلهم وحط كل واحد بزنزانه
عمر وهو جالس لحاله بالزنزانه ويحاكي نفسه :
و الله صاادق صالح وينهم اهلي عشان اقعد اتمسخر على الولد اووووف بس شكلهم ماصدقو يفتكوون مني استااااهل
عمر يكلم الشرطي الواقف عليه : لو سمحت ابي دفتر وقلم
الشرطي : بعد شوي بيجيك
.................................................. .......................
فاروق : يمممممه العنوووووود !
ركضو كلهم حول العنود وفاروق حط راسها على ذراعه : العنوود قلبي قووومي وش صاار لك ؟؟
العنود بدت تفتح عيونها بس ماهي مركزة مين اللي قدامها : فاروق وين فااروق ؟
فاروق وهو يهز بشويش: حبيبي انا هنا لا تخافين
العنود بتعب: روح بسرعه عالمطار لاتفوتك الرحله لاتخاف علي انا بخير
فاروق رفع راسه يطالعهم وشال العنود وتركها مستلقيه على الصوفا باس جبينها : العنود ياقلبي لا تتعبين نفسك و الله هالمرة وبعدها ماراح اتركك ..
العنود تبتسم : الله لا يحرمني منك
حمد : يله ياولدي رووح لا تفوتك الرحله
وودعهم فاروق وطلع وقلبه يعوره على العنود
هيله : يابنيتي يا العنود لا تتعبين نفسك .. اخاف انك حاامل
العنود وهي تنزل دموعها : بدري يا خالتي
ريما وهي جايه وتغطي العنود بالبطانيه : يا قلبي يالعنود لاترهقين نفسك شكلك مانمتي زين امس
لمار : اكيييييد مانامت زين وهي معها حبيب القلب
حمد وهو معصب : لماااار ماتستحييين على وجهك ابدد مافي حشييمه للجالسين !
لمار وهي وجه صار معفووس
العنود تبي تلطف الجو : هههههه عادي يا خالي ماقالت شيي يمكن هي معها حق
ريما : ههههههه هاذي اللي تبي تكحلها عمتهااا
هيله : انا بروح اجيب القهوة
ريما وهي تقووم : عنك يممه بروح انا
وجلسو يضحكون ويسولفوون
.................................................. ...........................
ريفان مستلقيه على سريرها وللحين وهي تفككر بكلام طارق وتحاكي نفسها: من جججد مو صاااحي !!
الحين هو متملك كيييف يقووول هالكلاام !!مايسستحي على وجهه من جججد
رفيف وهي تدخل مع راما : اوووووف ملييييت من سواقين الاستئجااااااار !!مررة يقول تعباان مرره يقوول في زبووون اوووف قلللق
راما وهي طفشاانه: من ججججد زززهق
الجدة وهي تدخل عليهم بابتسامه : اخباااار بنياااتي اليوووم ؟؟
البنات منصدمااات
ريفان : اووول مره تدخلين علينا يا جدتي بالغرفه !!
الجدة وهي تجلس على الصوفا بالغرفه : ههههه اجل ماتبوني ادخل عليكن !!
راما : افاااا بس ياجدتي احنا نقصد داااايم تحنا نترجاااك ولا تعطييينا وجه
الجده : عشاان امكم مو موجوده وانا عنها
رفيف : الله لايحرمنا منك ياجدتي
الجده : ولا منكن يله قومو تغدوو انا اليووم مسويه لكم الغدااء
راما وهي تنط : وناااااسه يا حلاااة طبخك يا جدتي
وطلعو يتغدون
.................................................. ..........................
بعد صلاة العصر /
جررس البيت يررررن والجده والبنات بالخيمه
الجده : راما يا بنيتي روحي شوفي من عند الباب ولا تفتحينه الا لما تعرفين من هوو
راما : ان شاااء الله
راما توجهت للباب : ميييييين ؟؟
طارق : انا طاارق ولد جيرانكم
راما باستغراب : وش بغيييت ؟؟
طارق : قلت اذا تبوون اوديكم للمستشفى لان مافي احد يوصلكم ؟؟
راما : طيب دقيقه بسأل جدتي
رااحت راما رتكض للجده
راما : جده جده المحاااامي يبي يوصلنا للمستشفى وش اقووله
الجده : من المحامي ؟؟
ريفان من غير نفس : طارق ولد جيراننا
الجده : اييييه الله يجزاه خيير توني بتصل على نويصر بس مادام بيوصلنا يله مشيناا
ريفان وهي معصبه : حلووة ذي علطوول بتوافقوون مانبيه يوصلنا روحي قولي له ياراما
رفيف: الله يهديك هو اللي عارض خدماته خليه يوصلنا
الجده : اقووول انثبري بيوصلنا غصب عليك
رحت راما وقالت له انهم موافقين
طارق وهو بيطير من الفرحه
راح وشغل سيارته وجلس ينتظرهم
ام طارق : هاه يممه وش قالو لك
طارق والابتسامه ماليه وجهه : وافقوو يممه
ام طارق : ززين الحمد لله
طلعو الجده والبنات وركبوو راما ركبت بالوسط ماتبي تطيح عينها بعين طارق ورفيف وراه وراما بآخر مرتبه (السياره لاندكروزر)والجدة عند الباب الثاني سلمت الجده والبنات على ام طارق
ام طارق :جعل ماصاب نوال وعيالها تكفيير وطهوور
الجده : آمييين و الله نوال ماضحكت لها هالدنيااا ابدد
ام طارق : و الله هالدينا مافيها خيررر الله يجعله بميزان حسناتها
الكل : آمييين
طارق : ياخاله ترا عاادي اذا تبوني كل يووم اوصلكم ماعندي مشكله
الجده : ماتقصر وانا امك ... عيالي وعيالهم كل يووم يودوني بس انت عاد اليووم سبقتهم
طارق وهو يبتسم : جعله دوم اسبقهم وش فااايدة الجار اذا ماوقف مع جااره
ريفان قرفاااانه منه ودها تخنقه وتكلم نفسها : من جججد قلللللليييل حياااا
.................................................. ...................................
في المستشفى :

نوال : يممه عزاام يقوول الدكتور اليوم ان شاء الله لازم يمشوونك على رجوولك بعد الزياارة
عزام : ان شاء الله ... اخبار معتز
نوال انقلب وجهها : معتز يبي الدعاء وانا امك تعبااان حيييل
عزام : يممه الله يخليك وش قالو عنه وش فيه؟؟
نوال : نبض قلبه ضعيف
عزاام : يااااا االله
انفتح الباب ودخلوو البنات والجده وام طارق وطارق جالس برا وسلمو على امهم وعزام
ام طارق : شلونك اليووم ياوليدي؟؟
عزام وهو يبتسم بحزن :الحمدلله على كل حاال
الجده وهي تطلع من الكيس الشاي والقهوة : يله يا بنات قهوونا
قامت رفيف وشالت القهوة وصارت تصبها وريفان توزع الحلا وراما فوق راس عزام
راما : والله اشتقناا لك متى رااح ترجع البيت ؟؟
عزام وهو يبتسم : وانا حتى مليت من هالمستشفى والجبس
راما : اذا عاد ان شاء رجعتوو للبيت سووووويت لكم حفله كبييييييييييييرة " وهو تمد يدها "
عزام من سمع اسم معتز صار يبلع عبرته : ان شاء الله
ريفان : ههههه انتبهي لا تصكين وجهه
راما وهي تطلع لسانها : وش دخلك ؟؟
رفيف :يمه اخبار معتز ؟؟
نوال بحزن : يقول الدمتور حاله شوي يستقر وشوي ينتكس ماله الا الدعاء
ريفان : طيب مانقدر نشووفه ؟؟
نوال: سألت الدكتور الساعه 10 الصبح يقول لا بس مدري الحين
ريفان وهي تفتح الباب :برووح اسأل الدكتور
رفيف وهي تقووم : بجي معك
طلعت ريفان ومن طلعت قام من مكانه طارق بس لما شاف رفيف طالعه معها رجع يجلس
ريفان ولا كانه موجود حااقرته
ريفان ورفيف راحو للدكتور مصطفى : لو سمحت دكتور
مصطفى : ايووه عاوزه حاقه ؟
رفيف : لو سمحت حالة المريض معتز بن زايد ال ــــــ مين المسؤول عنها ؟؟
مصطفى : والله مش انا الدكتور حسام مسؤول عن حالة معتز وعزام الـ ـــــ
ريفان : طيب هو وين ؟؟
مصطفى وهو ياشر : هناك حتلاقيه
راحت ريفان ورفيف لغرفة الدكتور حسام وضربو الباب
حسام : تفضل !
دخلت ريفان ورفيف وظلو واقفين
رفيف: حبينا نسألك عن حالة المريض معتز الـــ
حسام : و الله هو حالته صعبه شوي تستقر وشوي تنتكس !
ريفان : طيب نقدر نشووفه ؟؟
حسام : انتو ايش صلتكم به ؟؟
الثنتين : اخواته
ابتسم حسام : تقدرون بس بشرررط .. وحده وحده ! وكذلك امكم اذا تبي تشووفه بس هو مايستحمل زوار كثير يضره هالشي !وراح تلبسون كمامات وقلافز
رفيف : اوكي ماشي
طلعو مع الدكتور وقالو لامهم ونوال طااارت من الفرحه وهي اول وحدة دخلت
نوال بعد ماتبعت تعاليم الدكتور دخلت بشويشش
ووقفت على راس معتز وصارت دموعها تنزل مو هذا معتز اللي تعرفه وجهه شااحب ومبينه عليه علامات الحادث و ابتسامة وجهه مختفيه
نزلت لمستواه وحطت يدها على يده
نوال : معتز قلب امه ... معتز الله يخليك لاتحرم عيوني من ابتسامتك ولا اذني من ضحكتك تكفى حسسني انك تسمعني .. اذا تسمعني اضغط على يدي
ضغط معتز على يدها وصارت تضحك ماهي عارفه فرحانه لهالشيء ولا حزينه على حاله
نوال : يمه معتز خليك قووي تكفى حااول تعييش لا تحرمنا منك
نزلت دموع من عيووون معتز وصارت تمسحها نووال
بعد ربع ساعه دخل الدكتور وطلب منها تطلع طلعت وهي قلبها ورحها عند معتز وبعد كذا دخلت الجده
الجده : معتز عز جدته وفرحة قلبها
معتز وهو يحرك اصبعه قربت الجده وباست اصبعه
الجده : ياليته فيني ولا فيك يالييييته فيني ولا فيك يا وليدي
معتز ضغط على يد جدته ونزلت دموعه
الجده باست وجنته ومسحت على راسه : ترا و الله اذا رحت راحت بسمة بيتنا لا تحرمنا منك
وبدا كل واحد يدخل وراء الثاني لكن الدكتور مارضى يدخل غير نوال والجده والبنات فقط
مازن : يادكتور تكفى ابي ادخخخل
الدكتور : بككرة ان شاء الله تقدر تشووفه هو مايستحمل زوار كثير
هز راسه مازن بأسى بالمواقفه
.................................................. ...............
بعد العشاء انتهت الزيارة والكل رجع لبيته
رفيف فتحت اللاب تبي تسوي تحضيرها وفتحت الايميل ولقت رساله جديده وفتحتها لكن ليتها ما فتحتها حطت ايدها على فمها وصااارت تبكي وتصااارخ
راما وهي تنط على اللاب بخوف ولكن ضلت منصدمه وطاحت مغمى عليها
ريفان شافت اللاب وصارت تبكي وتضرب راما بحسرة تبي تصحيها ونفس الشي منقهرة
.................................................. ..............
مازن وهو منهبل : جنا بموووت شوووفي صووروراما منشووورة بالنت الحيووووانه الكلبه الله يااخذها ياليتها مااتت قبل مايصير كل هذا عريااانه يااااجنى
جنى وهي تصاارخ وتبكي : صدقني مو راما اللي تسوووي كذا وااضح الصور مفبركه
مازن : طيببب وش السواااات ؟؟ والله تمووووت عمتي لو تشووف هالصووور غير اللي الحين هي فييه
جنى : لاحول ولاقوة الا بالله الحين انا مااروح للمستشفى عشاني خايفه من ردة فعلها على عيالها ومخليه الدراسه شمااعه وش بيصير اجل فيها لو تشووف هالصور
فتح ياسر الباب
ياسر بابتسامه : السلام علييييييكم
جنى ومازن بخووف : وعليكم السلام
ياسر : وش فيييكم ياعيال موعلى بعضكم وانتي ياجنى وينك مانشووفك ؟
جنى بارتباك : هاه وش اسووي الدراسه وعمايلها
ياسر : اييه دام كذا الله يوفقك
مازن : غريبه ياخالي مانمت للحين ؟؟
ياسر : انت عاد خابرني احب السهر !
مازن وهو يخبي اللاب : اييه صح صح
ياسر وهوويسحب اللاب : وش مخبي انت الحين ؟؟
انصدم لما شااف الصور وصار يناظرهم باستحقار : انتوو تفتحوون هالمواقع و الله ماهقيتها منكم !!
صار مازن وجنى يصارخون ويحاولون يفهمونه وخبروه كل السالفه
ياسر وهو منصدم وتذكر مكالمة خالد لخويه : لاحول ولاقوة الا بالله
راح مستقبل البنت وراحت سمعتها !! اكييييد في احد وراء السالفه صدقووووني
وصارو يتنااقشوون لحل السالفه
.................................................. .............................
راما وهي تبكي بهستريه : ياليتني متتتتت قبل هذا وكنت منسيه ياليت امووووووت آآآآآآآآآآهئ
رفيف وهي تضربها مع كتفها : ليه سويتي فينا كذااا ليه ليييييه ؟آآه
ريفان وهي منهاارة : والله تموووت امي لو تدري حرررااام اللي سويتيه
راما وهي تصاارخ : والله مو انااااا الصور مفبركه مدري من سواا كذا الله لايوفقه جعله الشلل الله يااااااخذه
الجده وهي تضررب الباب وكلهم عملو نفسهم نايمين دخلت وسكرت اللمبات وطلعت
انتشر الخبر بالعائله وعرف الكل ماعدا نوال والجده
في بيت ابوناصر
ابوناصر:و الله لأذبحهاااا و الله لادفنها وهي حيييه
ناصر : يا يبه مو كذا نحل المشكله يمكن البنت مظلوومة
يااسر وهو يطالع خالد : انا متاكد انها مظلوومه متاأأكد
خالد ارتبك من نظرة خاله وفهم قصده
ابوناصر : وش اللي يخليكم متأكديييين !!؟؟ بس و الله لاربيها مادام اختي ماربت عيالها واحد في السجن وواحده منتشره صورها بالنت
جميله وهي تصارخ : ليه يايبه تتكلم على اختك كذااا ؟؟ يعني انت وااثق من تربيتك !!
ابوناصر وهو توه بيضرب جميله
ووقفه مازن : يبه ماله دااعي تحط حرررتك بجميله هي معاها حق انت بس تبي تحل المشكله يعني بالسب والضرب والذبح ومدري ايييش ؟؟
جنى : يايبه و الله راما واااضح ان صورها مفبركه واااضح
ابوناصر : بس الناس مايفكروون كذا يفكروون انها دااشره و صورها بالنت وتروح سمعتها وسمعة اهلها بالطييين
ياسر : ابو ناصر طلبتك
ابوناصر وهو معصب : وش بعد يا ياسر ؟؟
ياسر : انا بستر عليها وبتزوجها !
خالد وهو يقوووم : اييييييييش ؟؟
.................................................. ............................
في الاردن /

فاروق : دكتور كم نسبة نجااح العمليه ؟؟
الدكتور : ماراح اكذب عليك يازلمة .. نسبة النجاح 10 %
ياسر وهو يمسك كتف فاروق : توكل على الله يافاروق
الدكتور : بس مااضمن لك نجااح العمليه !!
فاروق : توكلنا على الله بكرة العمليه
.................................................. ............................
العنود : يممه الله يهديك وش طلااقه مابي اتطلق !!
ساره : انتي مجنونه هالرجال من تزوجتيه وهو يرمي فيك !!
يزن :يممه هي حرررره خليها على رااحتها
سارة : بكييفك .. بس خلينا نشووف النهايه
.................................................. .............................
بعد مرور اسبوووعين (اليوم الخميس)
معتز تحسنت حالته كثيييييير وصار يكلمهم بس صار اعرج
عزام صار يمشي على رجوله وفكو الجبس من رقبته
و اليوم ملكة يزن على دلال بس يزن رفض انه يحط حفله اكتفى بس بملكه بين الرجال
.................................................. ...........................
يوم الجمعه
سارة : يممه العنود روحي شوفي من عند الباب
راحت فتحت الباب ولقت ورقه عند الباب شالتها وفتحتها
العنود تحط يدها على فمها وتصاارخ : يممممممماااااااه "وطاحت على ركبها وصارت تبكي وتصارخ "راحت لها امها وسحبت الورقه
ساره : الحقييييير طلقك !!!!!!!!
.................................................. ................................
فاروق : طلقتها هي اللي طلبت مني !
هيله وهي تبكي : طيب البنت ماشفناها عايفتك علشان تطلقها !!
حمد وهو مفوووول : اطلع برا بيتي اطلع براااااااااااا لاعاد اشووفك في بيتي
هيله وهي صارت تتنفس بصعوبه : لا ياحمد لااا الا ولدي
لمار وريما صارو يحضنون بعض ويبكون
فاروق : اذا طلعت مع هالباب مالي رجعه !
.................................................. .................................
نوال : انت مجنووون ازوج بنتي ام 15 سنه !!
ابوناصر : اقوولك الرجال طالبها ارده !!!!
نوال : رده ولا ماترده قله ماعندها بنت للزواج
ابوناصر : اقووولك بيتزوجها غصب !
عزام وهو يطلع من باب الغرفه : ليه ان شاء الله ابوها مات بتغصبونها !!
.................................................. ...........................
انتهى البارت

رونق الضحى 21-09-11 09:31 PM

الجزء التاااسع //
ابوناصر : انا يابووك مو قصدي كذاااا بس انا اقصد ياسر طاالبها ولا ابي ارده
عزام وهو يصارخ : انت مجنوووووون انتي تدري وش رااما ؟؟ راما هاذي دلووعة البيت هاذي طفلتنا هااذي حتى المسؤوليه ماتدلها وش لووون تقوول طالبها مع نفسه ياااخي عنده رفيف وريفان مالقى غير رااما !!
نوال بخوف وتمسك عزام : شوي شوي وانا امك هد اعصابك لا تتعب نفسك !
ناصر وهو سمع حوارهم كله وبصرااخ: اقووول ترضى يعني ماتستر على اختك !!
عزام وهو يبلع ريقه ورجع يصارخ ويبي يهجم على ناصر : لييييه ان شاء وش فيها اختي ؟؟ أحسن البنات وماتلقى عليها العيبه !!
نوال وهي تمسكه وتبكي : بس يايمه بسس لا تتعب زياااده فيك اللي يكفيييك واسمع انت وولدك بنت للزواج ماااافيييييه
ابو ناصر : اسمعي يا اختي بنتك هاذي مالها الا الزواج والا القبرررر تفهموون ولا لا انت دارين وش بنتكم مسوووية ؟؟ بنتكم صووورها بالنت !!
.................................................. ...........................
جنى : اقوول جموول
جميله من غير نفس : هااااه وش تبين ؟؟
جنى : ما تحسين ردة فعل خلوووود قووويه لما قال خالي بيتزوج راما !!؟؟
جميله بحماس : من جججججججد بس اصلا انا كنت حاسه ان خويليد عينه في راما بس و الله ماعندنا بثارة بزرااان خليه على جنب
جنى بحزن : ياقلبي على راما .. تخخيلي بس تتزوج بزززززر حتى الملعقه تعورها لما تشيلها
جميله : قسسسم معك حق حتى شكلها مااااايساعد بس خالي الظاهر يبي يستر عليها وبسسسس
جنى وهي تغطي نفسها باللحاف : و الله شيييي يقهههههر الله ياااااااااااااااااااااخذ من كااان السبب جعله مااايتوفق
جميله وهي ترفع يدها : امييييييييييييييييييييين
.................................................. ...............................
الظهر الساعه 2 //

الجده : وش فيكم اليووم مارحتوو مدارسكم ؟؟
البنات يطالعون بعض وبدون رد
الجده : تراني اكلمكم !!!
رفيف : ياجده راما تعبانه وقلنا نجلس معها
الجده : ياربي بنتي وش فيها ؟؟
ريفان : مافيها شي بس هي نايمه الحين وبتقووم كانها الفررس لا تخافين
راحت الجده لغرفة البنات فتحت الباب ولقت الغرفه ظلمه وبارده طفت المكيف شغلت الليت راحت صوب سرير راما
الجده وهي تفتح اللحاف وشافت وجه راما المنفخ من البكي وشااااحب
الجده بخووف : ياويلي عليك يابنيتي وش فيتس ؟؟
راما وهي بالكااااد تقدر تفتح عيونها وبصوت مبحوووح: آآهممممممم مافيني شي
وقامت وتعدلت وجلست
الجده وهي تحط يدها على كتف راما : انتي فيتس شي تكلمي وانا امك !!
راما وهي ترمي نفسها بحضن جدتها وصارت تبكي بحرقه : آآآآآآه ياجدتي تعبااانه تعبااانه حيييييييل
الجده: بسسسم الله عليك من التعب يا جعله في العدووو وش فيتس اوديك للمستشفى ؟؟
راما وهي تبعد عن حضن جدتها وتمسح دموعها : لا مايحتاج ياجده كاس ليمون يكفي
قامت الجده وراحت المطبخ تصلح لراما ليمون ودخلت على راما رفيف
رفيف وهي تجلس بجنب راما
رفيف: قومي وانا اختك تعوذي من ابليس وصلي الصلوات اللي فاتك وادعي على من ظلمك اللي صار صاار
راما وهو يتجدد حزنها وصارت تبكي زياده ورفيف تهديها وتبكي : ياراما مالك الا الدعاء "امن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف الضر " قوومي وانا اختك ربي معنا
راما :ونعم بالله "قامت راما من سريرها وغسلت وجهها وسوت مثل ماقالت اختها "

.................................................. .........................
العنود بحضن امها : يممه طلقني الحقيير آآآآه
ام يزن وهي دموعها على خدها : الله ينتقم منه ماايستاهلك الحقير جات منه ولامنك يا بنيتي بيعوضك ربي أخيييير منه
والعنود زاد بكاها
ابو يزن وهو يدخل البيت بابتسامته : السلام عليييكم
اختفت ابتسامته لما شاف العنود وساره حالهم كذا
ابو يزن وهو يقرب لهم بخوف : وش فيكم وش اللي صاير؟؟
ساره : ط..طلقها الحقير حسبي الله عليه
ابو يزن وهو يجلس ويحط راسه بين يديه: يا الله الخيرة يا الله الخييره
سارة "ام يزن": طيب ليه يتزوجها وهو بيسوي بها كذااا بنتنا مطلقه وهي بعز شبابها الله لايوفقه
العنود وهي تضم امها اكثر ويزيد بكاها : لاتدعين عليه يممه لا تدعيييين
يزن وهو يدخل البيت وبيده كتب التدريس: لاحول ولاقوة الاب الله وش فيكم من اللي مااات ؟ظ
ابو يزن بحزن : مافي احد مات اختك اللي تطلقت
يزن وهي يرمي الكتب بالارض : تطلقت ّ!!! الحقييير ليه طلقك ؟؟

العنود وهي بتمووت من البكااء: مدرري مدرررري !!

يزن: انا قايل لكم من زمااااان انه مايستااهل العنود ماصدقتووني ... صدق انه رخممه ولاهو برجال اللي يطلق بنت الناس وهو ماقعد معها شهررر ... لاتضيقين صدرك وانا اختك بيعوضك ربي باحسن منه
العنود وهي تقووم وتصاارخ : مااااااعاد ابي اتززوج ولاعاد ابيييه ولا ابي غيييره خلااااص خلااااااااااااااص اتركووني بحااالي " وصعدت غرفتها
ابو يزن : روحي وراها اخاف تسوي بنفسها شي !
راحت ساره وراء بنتها لكن العنود ماعطتها فرصه وسكرت باب الغرفه على نفسها
ساره : يابنيتي يالعنود تعوذي من ابلييس وافتحي الباب
العنود تصارخ : مااااابي احد اتركووووني ابي اجلس لحااالي
ساره : لاحول ولاقوة الا بالله .. تأكدي يالعنود ان الخير فيما اختاره الله لا تعذبين نفسك
العنود وهي تلم نفسها وتبكي : ليه يتركني ليييه ؟؟!!!!
مسكت جوالها وارسلت له "اكرررررهك يا فاااروق تصدق كنت ابي من زمااان تطلقني بس الحمدلله طلعت منك على كثر ماحبيتك على كثر ما اكرهك واحتقرك الحين صدق انت مو رجال "
جلس يقرا الرساله الف مرة وقرا الاسم مليووون يبي يستوعب صدق هالكلام طالع من العنود !!
بس استااهل انا اللي خليتها توصل لهالمواصيل ارسل لها " ابششرك البارحه كفنت حبك وصليت وطويت صفحة عشرتك فالمقابر " تردد في ارسالها بس لازم ينسيها حبه وتنساه وتعيش حياتها
زاااد بكاها لما قرات كلامه وصارت مثل المجنونه بس قالت لازم تردها له ارسلت لها "
تدري وش اللي .. يجرَح القلب / لـ سنين ؟
اللحظة اللـي .. ][ إنتهى ! ][ الحبَّ / فيهآ
وتدري وش اللـي .. مآنسيته إلـى الحين !
][ طعنة يدينك ][ .. حسبـي الله / عليهآ !!
:
:
رميتني .. وحدي .. [ بـ آخر دروبك ] !
وأنآ جعلتك .. وحدك / بـ درب الأحبآب
::
[ كذَّبت فيك إحسآس ] .. وأخفي عيوبك
وأكبر عيوبك .. بـ الهوى كنت .. نصَّآب
::
طنَّشت .. كل النآس .. مهمآ .. حكوآ بك
وكذَّبت نآس ٍ.. كـآنوآ أكثر .. من أقرآب
::
وصدَّقت قلبـي فيك .. [ وإثره كذوبك ] !
وأصبحت وحدي .. مآلـي اليوم أصحآب
::
من زود .. غدرك .. بلَّل أطرآف / ثوبك
ومن زود ظلمك .. تجرَح بـ دون أسبآب
::
دآيم / أحآول .. أبتعد عن .. [ دروبك ] !
وش لي بـ درب ٍ.. آخره جرْح .. مآ طآب
::
أمشي .. وألآقي نفسي .. أمشي لـ صوبك
وأبكي .. على حب ٍ.. نهآيته .. وش جآب
::
حنَّآ إنتهينآ .. جآت لحظة .. [ غروبك ] !
وحب ٍجمعنآ .. مآت من .. نظرة إعجآب
::
عيبي .. أحبك .. وإنت أكبر .. [ عيوبك ]
[ كلمة .. أحبَّك ] .. قلتهآ وإنت .. كذَّآب !
::
ذنبي ؟ .. أحبك .. ذنب .. [ كفَّر ذنوبك ]
مآهو بـ كيفي .. [ والهوى ] صدق غلآب
:
:
تدري .. وش أقسى .. من أشوفك .. مخآدع
وأقسى .. من إهمآلك .. ][ وحبَّ التخآذل ][
لآ صآر .. ][ مآ بيني .. وبينك ][ .. توآدع
تحقَّقت .. أحـلآم .. ][ كـل / العوآذل ][ !

///
من قراها هو صااار يبكي "طيب انا طلقتها ليييييه الحين ندمت؟؟ العنود ادري انك تحبيني فووووق ماتصور بس مو بيدي غصب اللي صااار غصصب "

دخل خويه ياسر عليه الشقه
ياسر : السلام عليكم
فاروق من غير نفس : وعليكم السلام
ياسر : وش فيك ؟؟ عيوونك حمراء !!
فاروق وهو ينزل راسه : ياليتني ماطلقتها يا ياسر ياليت اقدر ارجع اللي رااااح
ياسر وهو يربت على كتف فاروق: انت صحيح استعجلت بس وش نسوي وانا اخوك العمليه ما نجحت بالعكس تشوهت اكثررر الحرق اللي فيك عمييق والمشكله انه بداية صدرك الى ركبك وانت متشوووه حتى لو ماطلقتها ماراح تلمسها لانك خاايف على صورتك بعينها
فاروق : طيب هي الحين كرهتني وصارت تظن اني خااين لاجل كذا تركتها وانا كل اللي فيه اكبررر من اللي هي تحس به الحييين
ياسر بحزن: طيب مو هذا اللي انت تبيه تبيها تنسااك وتكرهك وتعيييش حياتها هذا هو جاااك ماتمنيييت
فاروق : بس انا خسرررت اشيااء كثيره بطلاقي منها فووق خسارتي لها ... خسرت امي وابوي وخواتي خسرررت اشياء ماكنت متوقع ابدد اني اخسرها ..
ياسر : كل شيء راح يتصلح بس انت اهدى وقم صل لك ركعتين تهدي اعصاابك وتدعي ربك
قام فاروق وصلى ركعتين و استلقى على سريره
ررن جواله رفعه وشاف المتصل سلطان " يا الله مووو وقتك ابدااا ياسلطااان اووف " ترك الجوال سايلنت ونام من التعب
.................................................. ..........................
سلطان : اقووول يمه مالنا الا اروح انا وانتي ونخطب رسمي !
ام سلطان : توكلنا على الله .. عاد انت ولدي الوحيد اللي طلعت به بهالدنيا ماارد لك طلب ولا اخوك راكان الله يهديه من سافر مع زوجته يكمل الماجستير وهو مايدري عنّا
سلطان : الله يهديه يممه .. عليك بالدعاء له ولا هو مامنه فاايده
ام سلطان : الله يهديه ي ررب ويحفظه ..... خلاص اجل وانا امك بكره ان شاء الله نروح نخطب
سلطان وهو يبتسم : على بركة الله
.................................................. .......................
عزام وهو ماهو قادر يتوازن ومسكته امه وجلسته على الكرسي
معتز وهو يمشي بالكرسي المتحرك صوبهم بعد ماسمع كلامهم وصار يصارخ وعبرته تسبقه : انتووو وش تقووولووون خواتي اشرررف من الشرررف شلووون تتكلمووت عنهم كذاااا وخااصه اختي راااما مستحيل تسووي غلط اكيييد مظلموومه
ابوناصر وهو يقرب صوب معتز وينزل لمستواه : اللي صار صااار وانا ابووك والناس ماتررحم وزين من ياسر يبي يستر عليها ويلجم السنة الناس عليكم !
معتز وهو صار يبكي : وش اللي حنا فيييييييييه يمممه نلاقيها من عمر اخوووي ولا من اللي حنّا فيه ولا من ... راما آآآه
عزام : خلاص زوجوها ياسر ولاعاد نبي نشوووف رقعة وجهها
ناصر وهو عززز عليه حال عمته اللي من سمعت هالكلام مانطقت ولاحرررف وظلت سااااكته
ابوناصر : وانتي يا ختي ماعندك شي تقولينه ؟؟
نوال مانطقت ولاااحررف
.................................................. .............................
بعد مررور اسبوع اليوم ملكة ريما على سلطان .
ريما تحاكي نفسها " يا الله هو انا اختياري صح ولا خطا !! بس انا استخرت وارتحت .. اوووف وينك يا فاروق بس حتى مكالماتي ماترد عليهاا آآآخ "
دخلت لمار عليها : هلا هلا بعرووووستنا كللللوووووووش
ريما وهي بتبكي : اقوووول اسكتي بس تراني بهووون الحين
لمار : اقووول اهجججدي وش تهونييين يا عمتي !! الحين انا مخططه على غرفتك اخليها غرفة العااااب لي اذا طفشت وانتي تقولين بهوون !! كان اعلق راسك بالمروحه
ريما وهي تضربها بكتفها : الحين البنات اذا جاء خواتهم بيتزوجون يبكون ويسوون مناحه وانتي ماصدقتي تبين تمحيني من الوجود
لمار وهي تغيرت تعابير وجهها وضمت اختها وصارت تبكي : من قاال اني ابيك تبعدين عني اصلا حتى لو تزوجتي و الله لازعجك كل يووم بجي لك مو على كيفك
ريما وهي تبكي : ... اصلا خلاص مابي اتزوج ابي اجلس معك
لمار وهي تبعد عنها وتمسح دموعها : انتي مجنووونه خلاص بعد شوي بيجي العريس وانتي تقولين هوونت كان ادخل بدالك
ريما وهي تضحك : الله لايحرمني منك .. ي دووووبا
نزلو تحت وجلسوو بالصاله
رن جرس البيت طلع حمد : انا راح افتح الباب اكييييد هم وصلو فتح الباب ووصل لباب الحديقه وفتحه : فاروووق !
فاروق وهو مبين عليه التعب وصاير نحيييف وصوته مبحووح : يبه .. الله يخليك اليوم ملكة اغلى انسانه عندي لاتحرمني اشاركها فرحتها بس اليوووم
حمد وهو يصد مع الجهه الثانيه مايبي يطالعه
فاروق وهو يمسك ابوه من يده ويبوسها ويبكي : الله يخللييييك يبه بس اليووووم وبروووح عنكم
حمد وهو يسحب ولده فاروق ويضمه وعيونه تجمعت بالدموع : فيه ابوو يستغني عن ولده وخاصه بهاللحظات .. الله لايحرمني مننك ابدد ولا من خواتك انا سويت كل هذا ابيك تحس باللي سويته وتحس بالمسؤوليه مو معناته اني كرهتك او ابي اهنيك انا ابيك اخييير الرجاجيل كلهم
فاروق وهو يمسح دموع عيونه الذبلانه : ابشرر يبه
دخل حمد وفاروق والابتسامه مرسومه على وجيههم
هيله لما شافت فاروق صاارت دموع الفرح على جهها راح صوبها فاروق باس راسها ويديها ورجولها وصار يتسامح منها
هيله : قلب الام عمره مايحمل على عيالها لو يصير الل يصير
فاروق : الله لايحرمين منك يمه
راح صوب ريما اللي من شافته وهي حاطه يدها على فمها وتبكي ضمها له وصارت تبكي بصووت مسموع
فاروق وهو يهديها : هاذي دموع فرح ولا حزن !! اليوم ملكتك المفروض ماتسوين بنفسك كذا ؟؟
ريما من بين دموعها : دموع فرح لاني شفتك الحين لاني مابي تمر هاللحظه من عمري بدون وجودك ودموع حزن على الايام اللي راحت وانا كنت محتاجتك ولا لقيتك معاي
لمار وهي تبعد ريما عن فاروق : خلااص عااد يام الافلام الهنديه دووري عااد
فاروق وهو يضم لماار : آآخ منك يادوووبه ماتتركين حركااااتك و الله اشتقت لك واشتقت لمقاالبك واشتقت لخبااااالك الله لا يحرمني منكم
لمار وهي تبعد عنه : ولامنك ياالغالي .. يله عاد رووح خذ لك شووور بيجي بعد شوي عريس الغفله وبيشووفك كذا وبيهووون ههههههههه
فاروق : هههههههه كل شي ولا هذا تقعد ريما على قلوبنا عانس
لمار : من جججججد ههههههههه
ريما وهي تلحقهم : هييين اوريكم يالمعفنيييييين
هيله : الله لايحرمني منهم . آآه احس اني مااراح اعيش كثير ودي اشووفهم كلهم بعيالهم واشيلهم يايدي قبل لا اموت
حمد وهو يجلس جنبها ويحط راسها على صدره : بسم الله عليك ياهيله بعد عمر طوووويل ان شاء الله بتشوووفين عيالهم وعيااال عيالهم انت بس قولي اميين
هيله بابتسامه: امييين
.................................................. .............................
انتشر خبر طلاق فاروق بالعائله
مازن : لاحول ولاقوة الا باالله .. وش صااير بعائلتنا نطلع من مصيبه ندخل في مصيبه الحين فاروق ماجلس مع العنود شهر وطلقها !!شي يضيق الخاطر
جنا: من جد بس احس فاروق من تزوج العنود وهو ماا ارتاااااح
جميله : و الله هالناس يقولون كلاااااام على كيفهم انتي الحين وش يدريك انه من تزوج وهو كذأأ؟؟!!
مازن : اقووول اسكتووو بس ازعجتووونا هو طلقها وخلصنا مابيدنا شي سكروو الموضووع .. المشكله الحين راما وخالي ياسر احسهم ووووين حنا فيه يتزوجون !!
جنا : اقووول عاد هالموضوع بذاته مصيبه فككنا الله يخليك شي يعوور الراس .. تصبحون بس على خير وراي امتحان بكره .
.................................................. .........................

بعد مرور 4 شهور على الاحداث
ابتدات اجازة الطلاب والكل فرحان ومستاانس
ريفان نجحت بنسبة 98% ودخلت قسم حاسب الي مثل رفيف
جميله نجحت بس نسبتها سييييئة وماقبلووها اي جامعه ودخلت معهد
لمار : نجحت نسبتها 97% ودخلت قسم تمريض
مازن تجاوز السنه التحضيريه بشق الانفس ههههههه وتخصص بالطب قسم الجراحه
جنا تخرجت معلمة انجليزي مع مرتبة الشرف
خالد رسب بأول ثانوي وعاد السنه وطبعا هالشي ترك ابوناصر يغير معاملته معه
راما فصلت من المدرسه بعد اللي صار لها
طلعت العنود من العده وكانت منتظرة فاروق يرجعها طووول الثلاث شهور ولكن فاروق ماافكر مطلقاااا
يزن تزوج دلال من اسبوع وحياتهم حلوة لكن دلال راح تقلب حياته فوووق تحت كيف ؟؟ راح تعرفوون
طارق .. تزوج نهى لكن حياتهم نكد في نكد
ريما تملكت على سلطان و زواجها بعد يومين
عزام ومعتز طلعو من المستشفى والحمدلله تشافوا لكن معتز اعرج وتأخر سنه بسبب اللي صار له وعاد سنه اولى ادارة اعمال ضايقه هالشي اول ما عرف لكن تأكد ان الخيره فيما اختاره الله
عزام رجع لشغله في الهندسه المعماريه
راما راافضه تتزوج ياسر والى الان بمشاااكل
عمر تاب بالسجن ومر على سجنه سنه فقط وبقي 14 سنه وحط له جفتر وكتب بأوله اوراق سجين وصار كل يووم يكتب ايش صاار ومين من المشااايخ حضر لهم وانطبااعه
وماقدرت نوال وعيالها يوفروون له محامي لان ميزانيتهم ماتسمح والكل رااافض يساعده بسبب تصرفاته وبقولهم :اتركيه يتأدب
.................................................. .......................
اليوم الخميس الساعه 10 الصباح
يزن وهو يصحى على المنبه : آآآآخ نمت كثيير
التفت على دلال لقاها نايمه قرب منها وباس خدها فتحت عيونها بكسل
يزن بروقان : صباح الورد يا احلى صبااح بعالمي كله
دلال بدلع : صباحك آنا
يزن وهو يمسك يدها : احب ثقتك بنفسك لكن ترى الثقه الزايده تدمر " وهو يغمز له "
دلال بمياعه : هههههههه وش تقصد ؟؟
يزن وهو يسحبها له ويبتسم بخبث : انا الحين راح اعلمك وش اقصد
ووووو
.................................................. .................
راما وهي تمسك يد امها :يماااه الله يخليك سامحيييني يماااه و الله اصير خدااامه بس تكفين مااابي اتزوووج مااااااااابي آآآآآهئ
نوال وهي تسحب يدها عن راما : بعد عني انا ماعندي بنات غير رفيف وريفان غيرهم مااعندي وزواجك من يااسر راح يتم يعني رااح يتم
عزام وهو يدخل ويشدها من شعرها: انت وطيتي راسنا بالارض وبعد تتكلمين صدق بنات اخر ززمن بس كنا غلطانين بدلعنا الزاايد لك
لمار وهي بتمووت بين يديه
رفيف وهي تبعده عنها: الله يخليك اترركهاا و الله مظلووووومه مدري من هالشخص الحقير اللي سواا بها كذا تكفى اتركها لاتموووت بين يدك
ريفان وهي تبكي وصار مثل الجنونه : الله يخليك اتركها جدتي تكفييين تكلمي شووووفي وش يسوووي فيها
الجده مكتفيه بالدمووع على خدها وماتقدر تتكلم ولا وش تقووول
معتز وهو يدخل : اتركها يا عزاام كل هذا مايفيد .. احنا خلااااص راحت سمعتنا مدري نلاقيها من اخوها ولا منها بس ماقووول غيييير تستاهلين ماجاك يا راما
وطلع وتركهم ........ ترك عزام راما المصدوومه من كلام معتز كل الناس توقعتهم يصدقوون فيها الا معتزززز
راما صارت مثل المجنوووونه شوووي تضحك بهستيريه وشووي تبكي وصار تضر ببنفسها ورفيف وريفان يمسكوونها
راما : هههههههههههههه شفتووو وش يقووول معتز استاااهل معه حق اصلا انا حقيييرع هههههههههههههههههه "وفجأه صارت تبكي وتصارخ وتضرب رااسها " ياليتني مت قبل كل هذااا ياليتني متتتت آآىىهئ
مسكتها رفيف وريفان ودخلوها الغرفه وصارت رفيف تقرأ عليها قرآن وتهديها الين نامت
نوال اللي منهاااااااااااااااااااارة كليااا من جواتها لكن من براا مبينه حالها قووويه ولا كأنها مهتمه
الجده : يابنيتي يا نوال ليه تسوين بنفسك وببنتك كذا اللي صار صاار وش له تعذبين بنيتك وهي صغيره ماتفهم
عزام يصاارخ: تستاااهل و الله لو كان بيدي لأذبحهااا بس مابي ازيد الطين بلّه خلهااا تتزوج هالياسر اللي من وين طلع عشاان يأدبها ويوريها نجوووم الليل بعزز الظهر
اصل...........
نوال وهي تقووم وتصااارخ وتبكي: بسسس بسسسس خلااااص ياعزام خلاااااااص
وصارت تشهق ماعاد تقدر تتنفس وعيونها صارت على فوووق وطاحت من طولها
.................................................. ...............................
طارق : يا نهى ياااانهى يا قلبي انتي عوووورتي راااسي بهالكلام و الله حفظته حفظظظظته خلاااص سكري هالموضوع
نهى : طيب ليه ماتبي تجيب عيااال مني انا ابي اصير ام مثل كل النااااااس ححرام عليك يا طااارق ححرام
طارق : اووووووف منك بعد ياخي انا رجال مابي اتحمل مسؤوليه من الحين تفهمين ولا لا ؟؟!!
نهى قامت وهي تتأفف وصعدت غرفتها وجلست تفكر كييييف تقنعه !!؟؟
وخطرت على بالها فكره
راحت فتحت دولابها ولبست شورت جنز لفووق ركبها ولبست تيشيرت قطني سواريه احمر وراحت صوب المرايه وحطت قلوووس وكحل وتعطرت ونزلت تحت عنده وجلست على الصوفا ولا كأنها تطالعها وجسلت تاكل علك وتقلب بقنوات التلفزيون
وطارق ولا فكررر يطالعها يقلب بالجريده بس لما وصلته ريحة عطرها داااخ بس ماحب يبين لها وجلس يتنحنح ويكمل قراءة بالجريده بس ماعاد ركزز رفع عيونه وانصدم لماشاف منظرها كذا دااخ من جججد وهي حاااسه بس ولا كانه موجود هو عرف مغزاها بس قال هي اللي خلها تجي ترضيه مو هو يتنزل لها
هي حست انه مافي امل منه ساعه كامله وهي على هالحال ولا حسس فيها
راح صوبه ارتبك لما جلست جنبه وصارت الجريده تروح يمين ويسار
نهى ببراءه: هههههههههههههههه اقووول اترك عنك بس هالجريدة " واخذتها منه وحطتها على الطاوله حاول يشغل نفسه بأي شي مايبي يطالعها "
نهى وهي تلف وجهه صوبها : ماتبي تطالعني !لهالدرجه مستخسر فيني حتى النظرة !
طارق بارتباك: مو مسأله كذا بسس ............
نهى : بس ايش ؟؟!!!!
طارق : ولاشي ولااشي " وقام يبي يرووح بس وقفت قدامه نهى وعلقت يديها برقبته "
نهى برقه : آحبك
طارق وهو ذاااايب وضمها له : الله لايحرمني منك
نهى وهي تنزل دموعها : حتى احبك ماتبي تقولها !
طارق وهو يبعدها عنه وبعصبيه : انتي ليه الامور التافهه هي اللي تهمك وبسسس
نهى وهي تبكي : هي وقفت على امور تااافهه !! يعني حتى العيال صااارت امووور تافهه !! اذا كلمة احبك عندك صاارت امر تافه عندك فهي عندي اهم شي انت اصلا واااحد اناااني انا الغلطاانه اللي من الاول تزوجتك
"وراحت وصعدت لغرفتها .. طارق وهو يجلس على الصوفا و يتنهد :آآآآآه الى متى وحنا كذاااا ؟؟ اووووف انا سبب هالعذاااب كللله اللي اعيشه "وصار يكلم نفسه :ليه ما أحب نهى !! هي حلالي وام عيالي وزوجتي !! ليه اعيش نفسي بعذاب واعيش بنت الناس بعد بعذاب " قرر طارق ينسى سالفة ريفان وحس انها سالفة سخييييفه تعكر حياته مع نهى
فتح طارق صفحه جديده مع نفسه وصعد لنهى
فتح الغرفه بشويش وقرب لنهى اللي لامه عمرها على السرير وتبكي بحرقه
طارق وهو يجلس بطرف السرير : نهى آنا آآسف ادري اني اعذبك معاااي بس صدقيني من اليوووم وراايح كلي لك واوعدك راح نبدأ من جديد
نهى وهي تقووم وتجلس وتمسح دموعها : طارق تتكلم جد !! يعني موافق نجيب عيااال ؟؟!!
طارق يغمز لها بخبث : لهدرجه متحمسه !!
نهى ووجها حممممر : طاااارق !
طارق وهو يضحك : عيووونه
نهى تبتسم : الله لا يحرمني منك
طارق يضمها : ولا منك
.................................................. .............................
ريما وهي معصبه : اووووف لماااار شفتي هالفستاااان طلع وسييييع مره
لمار : اقووول و الله مو لهدرجه اصلا هذا تلبسينه بالبيت مولازم تضيقيه
ريما وهي مفوووله : وووع كأنه مو لي شووووفي احس اني ادوور فيه
لمار : ههههههههههههه لهدرجججه تبين تضوقينه طيب افسخيه وعطيه امي تضيّقه
ريما وهي تجلس: اوووف موكله عشان الفستان اصلا احس ان نفسيتي ززززفت
لمار : تعووذي من ابلييس انتي اصلا خايقه عشاان زواجك بعد يوومين "وهي ترفع حواجبها وتبتسم "
ريما باستهزااء : هههه يعني الحين جبتي شي جديدد
لمار : اقوووول طيري بسس لاشوووتك الحين
هيله وهي تدخل : السلاااااام عليكم
:وعليكم السلاام
هيله : ريما تعالي يمه شووي ابيك
لمار : يمممه انا ماينفع اجججي
هيله بحززم : لا طبعا
لمار : اووووف الواحد مايتثقف
هيله ماقدرت تمسك نفسها وصارت تضحك : ايه ماينفع تتثقفين يمديييك
ريما بدلت ملابسها وراحت مع امها وجلست امها تنصحها وكذا يعني هع
.................................................. ..........................
اليوم الجمعه الساعه 8 بالليل
العنود : يممه انا جهززت
ساره : اي زززين يله روحي استقبلي اخوووك يزن وزوجته
العنود: ان شااااء الله
وصل يزن ودلال عشان يودعووونهم ويمشوون للمطار على مكه بعدين ماليزيا
دخلو البيت وسلمو على سارة والعنود
يزن بابتسامه : اخبااركم وش مسوووين من دووني ؟؟ههههه
العنود : والله مانسووووى بدوونك شمعة البييييت الله لا يحرمنا منك ابداااا
دلال وهي تلتفت على يزن وبغرور: هاذي اختك المطلقه !
يزن انصدم من كلمتها وبعصبيه: اتوقع العنوووود عندها اسم يا دلاااال
العنود وهي تستجمع قوتها : الله يهديك ياخووي هي قالت شي كذب .. "وتلتفت عليها " ايه انا المطلقه جعلك ماتذوقين اللي اذووقه وانا اختك ويسعدك مع يززن لانه ونعم الرجل
دلال وهي معصبه : وش تقصدييييين ؟؟
ساره تبي تلطف الجوو : ان شاء الله اذا رجعتو يا يزن بتعيشون معنا ؟؟
يزن : اكيييييد هذا شي مفرووغ منه !
دلال: نعم نعممم من قاااال ؟؟
يزن بعصبيه : انا قلت عندك ماانع
العنود وهي تقووم وتصعد غرفتها لانها حااسه انها ماعاد هي قاادرة تتحمل اكثر من كذا !
دلال وهي تقووم من مكانها : اظن تأخرنا على موعد الطائره !
يزن وهو يقوم ويسلم على امه : يله مع السلامه يمه واذا ججاء ابوي من دوامه بالمستشفى سلمي لي عليه
وطلعت من غير لا تسلم على امه ولاقاه ابوه
ابو يزن بعد ماسلم عليهم : وين بتروحون تووونا انتم تقولون موعد الطائرة 12 بالليل وحنا تونا 8 ونص
ودلال وهي واقفه وتتأفف لاحظ ابو يزن لكن مااعطاها اهتمام
يزن بارتباك : عندنا شوية اشغال بنسويها قبل لانروح المطار
ابو يزن : درب السلامه وانا ابوك طمنونا اذا وصلتو ان شاء الله
يزن : ان شاء الله يبه
طلع يزن ودلال وركبو السيااره
يزن وهو يشغل السياره بعصبيه : ممكن افهم ايش اللي عملتيه عند اهلي ؟!!
دلال بطوالة لسان : وش سويت يعني ؟!!!
يزن وهو مفوووووول : ابددااا بريييييييئه ماسويتي شي
دلال وهي تمثل انها تبكي : ححرام عليك يعني تصارخ علي بهالطريقه وحنا ماكملنا الا اسبووع وش بتسوي بعد شهر انت مايكفي فشلتني قدااام اهلك بعد تصارخ علي
يزن وهو يتنهد ويستغفر : استغفر الله بسس...... ياحبيبتي ياقلبي لا تبكين ماتستاااهل السالفه بس انا اقصد عاملي اهلي باحترام اذا جرحتيهم يعني انك تجرحيني بعد انا ..... فهتي ايش اقصد ؟!!
دلال وهي تمسح دموع التماسيح : اوكي حيااتي اوعدك راح اسوي كل اللي تبيه بس لا تعلي صوتك علي كذا مااتحمل
يزن : فديييتك تامرييين امرر كم عندي من دلال !!
اكفتفت دلال بابتسامه خبث تخبيها غطاتها" والله انسيكم شي اسمه يزن هييييييين ياسويره انتي وبنتتك "
.................................................. ..........................
العنود وهي تبكي بغرفتها "حتى زوجتك يايزن ماتوفقنا فيها يااا الله احس يزن طلع خاتم باصبعها بسس من اسبوووع هاذي وش بتسوي فيه بعد شهر !! اذا حتى الرساله مافكر يرسلها يعتذر نيابه عنها يطيب خاااطري الله يساامحك ياخوووي "
قطع حبل تفكيرها دخول امها
ساره وهي تجلس على طرف السرير وعبرتها بحلقها : شفتي مرت اخووك هاذي وهي ماتمت اسبوعها وكذااا وش بتسوي بعدييين !!الله يخلف عليك ياوليدي آخ ياقلبي
العنود : بسم الله على قلبك يمه ... وش نسوووي حرمته وتزوجها مالنا الا الصبر ونشووف النهاايه معاها
وجلست ساره والعنود يندبوون حظهم على دلال اللي مبين ان ماوراها خيييييييير
.................................................. .............................
فاروق وهو جالس مع ياسر يتمشوون بالممشى
ياسر : من قدددك بكره زواجك اختك
فاروق بنص ابتسامه : كبرنا كثيييير ..... من توقع اني راح اتزوج واتطلق وريما راح تتزوج سلطان .... دنياااا صغيره !
ياسر : وانت من تطلقت ما نويت تتزوج ؟؟
فاروق بسخريه : هه من جدك انت يعني انا مطلق العنود عشان اتزوج !!عبييييط انت !!
ياسر بجديه : ياخي تزووج اجنبيه و الله بترضى بعيبك و ماراح احد يدري اذا سكتها بكم الف !! ياخي الى متى وانت كذا يعني مو نااوي تعيّل !!
فاروق باستغراب: اتزوج اجنبيه !!
.................................................. ...............................
خالد يكلم احمد بغرفته بالجوال: تخيييييل يا احمد بيتزوجهااا خاالي و انا كنت نااااوي ابي ادمرها انقلبت علي السالفه اووووف
فتح ياسر الغرفه
خالد : يله يله مع السلامه احمد
سكرها منه جلس ياسر على قباله على الكرسي
ياسر وهو يتنهد : هذا اللي نشر لك الصور ؟؟!!
خالد بربكه : وش تقووول انت ؟؟ هااه بعدين وش الصور اللي تتكلم عنها ؟؟
ياسر وهو يقرب منه ويسحبه مع اذنه : مو اناا اللي تكذب علي ياخويلد انا ساااامع كل كلامك علشان كذاا بستر على بنت عمتك بس و الله هالمررره مشيتها لك بس قسسسم بالله ان قربت صوووبها لاذبحك
وترك اذنه وصار يفركها خالد : اوووووف طيب طيب فهمناااا
ياسر وهو يبي يفتح الباب: هالمره ربي ستر عليك لكن تأكككد حبل الكذب قصير وكما تدين تدااان واعظم شي يُعاقب عليه العبد الظلم
وطلع وترك خاالد يفكر بكلام خاله اللي صار صدى بدااخله
.................................................. ..................
ياسر : يابوناصر وش صار على موضوعي
ابوناصر : لقيت لك شغل يناسبك مو انت حربيه !! خلاص لقيت لك وظيفه
ياسر بفرح : الله يبشرررررك بالخيرررر يا علي و الله فررحتني الله يرزقك الجنه
ابوناصر وهو يبتسم : الله يووفقك وانا اخوووك ... وزواجك من بنت اختي مو نااوي تحدده ؟؟
ياسر وهي تختفي ابتسامته وعقد النونه : و الله ماااا ادري ... انا اقوول بكره المغرب قبل نروح الزواج املك عليها و آخذها
.................................................. ..................

انتهى البارت

رونق الضحى 21-09-11 09:32 PM

البارت العاشر /
الساعه 12 منتصف الليل :

فاروق :اتزوج اجنبيه !!
ياسر بثقه : ايه وش فيها ؟؟ يااخي مالك الا كذااااا وش بتسوي يعني ؟؟
بتجلس طووول عمرك كذاا ؟؟
فاروق بألم : الله لايعييييييد اللي سبب لي هالالم كلللله وبسببه تشووهت آآآخ بس
ياسر وهو يربت على كتف فاروق : ياخوووي اصبر ان الله مع الصابرين و خذ بنصيحتي وشووووف
فاروق : بفكر الله يكتب اللي فيه الخير ... يله ابي ارجع للبيت وراي بكره ان شاء الله اشغاااااال الين راااسي ابي ارجع مبكر
ياسر : يله مشييينا

رجع فاروق البيت وفكرة خويه ياسر متعلقه بعقله كييييف رااااح يتزوج اجنبيه ؟؟ وكيف راااح يقنع اهله !!
.................................................. ....................

في المستشفى /

عزام بخوف: دكتوور وش فيها امي ؟؟
الدكتور : الوالده متعرضه لضغغغغط غير طبيعي وارهاااق و فقر دم كل هالامراض تجمعت عليها بووقت واحد لااازم تراااعوونها هالايااام كثيير لان اي صدمه ممكن تسبب لها بعيد الشر جلطة بالقلب ! والحين تقدرون تشوفونها لكن رجااااااء بدوون كلام كثير عليهااا"وراح الدكتور وتركهم بحيرتهم"
معتز مصدووم : لاحول ولاقوة الا بالله ! شفت ياعزااام سواياك وين ودت امي !! كلله منك ضغطت عليها بالكلام اليييين صار اللي صار لها الحييييين ! يااخي فككنا من شرررك
عزام بعصبيه : انت من جدك !! يعني تتوقع هاللي فيه الحين بس علشان قلت هالكلمتين اللي امي فيه اكبر من كذا انت ماتدري وينك فيه ؟؟!! تخخيل امي كل هالسنه من مصيبه لمصيبه ! ماتدري من وين تلاقيها من عمر ولا من الحادث اللي سويناه ولا من راما اللي طلعت لنا الحين ! "رفع راسه للسماء "الله يعين قلبك يا يمه
اكتفى معتز بدمعه طاحت من عينه لاشعوريا ومسحها بسرعه : يله طيب خلينا ندخل نشوفها
دخلو على امهم اللي مستلقيه على الفراش الابيض ووجها الشااحب اللي مبين عليه التعب
معتز وهو يقرب ويبوس راس امه : ياليته فيني ولافييك يالغاليه
عزام وهو يمسك يد امه ويبوسها : يمه الله يخليك نبيك اقووى من كذاا مانبي نشووفك ضعيفه والله لو يصير لك شي نمووووت
نوال من سمعت كلام عزام وهي نزلت دموعها وشدت على يده : انا وانا امك تعبت تعبتتتت ماعاد اقدر اتحمل كل هالمصااايب بوقت واااحد وفي مييين بعد ؟؟ في عيااالي
سامحووني وانا امكم
معتز حط راسه على صدر امه وصار يبكي مثل الطفل ونوال تمسح على راسه وتهديه : انتي اللي سامحينا يمه من توفى ابووي وانتي في عنااا معنا سااامحينا
نوال وهي تغمض عيونها وتلتقط انفاسها : مس..سامحتكم
.................................................. ..........................
ريفان ودموعها على خدها: والله يا جدتي من ساااااااعه وانا اتصل عليهم ولا فييي احد يررررد ! مدري وش سااالفتهم ؟؟
الجده : والله قلبي قااااابضني احس في شي صااير مايبوووون يعلموونا
رفيف بخووف: ياجدتي قووولي خير يقووله الله
الجده : ان شاء الله ان شاء الله ...
رفيف جوالها يرن
رفيف: الوو عزام اخبار امي ؟؟ ..... اي الحمدلله ..... متى بتجووون .... يووه الساعه 7 الصبح .... اها بسبب المغذي ! ..... طيب توصلوون بالسلامه
خبرتهم رفيف بان نوال بخير ولافيها شي
الجده : الله يبشرررك بالخير يا الله لك الحمد والشكر
راما وهي تدخل ووجها منفخ من البكي : السلام عليكم
:وعليكم السلام
ريفان : وش مصحيك هالوقت ؟؟
راما بحزن : اظن ماتفرق معاكم ودكم انام طوووول الوقت علشان تفتكووون من وجهي
ريفان بألم : مو قصدي كذا ! قصدي انك تعبانه ومانمتي الا ساعتين
راما وهي تلم نفسها وتبكي : ياااااااربي ليه كل هذا يصير لي ليييييييييييييييييييييييه آآآهئ انتوووو مو حاااااسين بالنااااار اللي تحرقني مو حاااسين بالالم اللي احس فيه يالييييتني امووووت وارتااااااح آآآهئ
الجده وهي تقوم وتحضن راما المنهارة : يا ميمتي لا تسوين بنفسك كذا ! من بيفيدك ماتدرين يمكن اللي انتي فيه خيره !
راما وهي منهاااره : اي خيييييييره يا جده اللي تقولينها يعني صوري بالنت خيره ؟؟ ولا زواجي من هذا التبن خيره قولي قوووووولي لي آآآآهئ آهئ
ريفان ودموعها تسبقها : طيب انتي مو شاااااكه بأحد يمكن يسوي فيك كذاا ؟؟بنت بالمدرسه اي شششخص ؟؟
راما وهي تبعد عن حضن جدتها : لااا ماذكر اي شخص معه صوري وانا مااعطيت اي شخص صوري مدري مييييين مدررري الله يااااااخذه جعله مايتوفق جعله يشوفهاااافي نفسه
رفيف : امييييييين حححححححقير بس و الله لو ادري من هووو مااااتركه بحاله والله لاجرجره بالمحااااكم بس خليني بس ادري
.................................................. ..........................
ابوناصر : لا مااظن اختي توافق على هالشي خليها بعد اسبووع احسسن
ياسر باقتناع : بعد اسبووع كوويس خلاااص بس اهم شي تخبرهم بهالقراااار
ابوناصر : ان شاااء الله يصير خييير
.................................................. ...........................
جالس بغرفته مايبي يشوووف احد او يكلم اي شخص
" يا الله كيييف راحت مني بهالسهوووووله كيف الايام رااحت من دوون ماشعر وصار بكره زواجها ؟؟ يا الله معقوووله مشاااكل الايام اللي فاااتت نستني نفسي !! اوووف ماعاد باليد حيييييله خلاص رااااحت الله يوفقها بسس"
الباب وهو ينفتح
خالد بحزن: السلام عليكم
ناصر : وعليكم السلام ... وش فيك مانمت للحين ؟؟
خالد وهو يجلس : ابي اقولك شي .. في قلبي هالكلااام ماقدرت انااام منه
ناصر وهو يقوم ويجلس جنب اخوه : خير وش فيك ؟؟
خالد : كل اللي فيه راما بسببي
ناصر وهو مصدوووم : وش تقووول انت ؟؟
خالد وهو يبلع عبرته : انا و الله ندماااااان ودي اموووت وارتاااح من العذاب اللي انا فيييه
ناصر وهو يعطيه كف بكل قوووته : بعد ايييش ندمت بعد مادمررررت البنت تقووول ندماان ؟؟ انت مخلوووق من ايش ياخالد انت مااتحس انت تدري من هاااذي ؟؟هاذي شررفك بنت عمتك يا مجنووووووون ! بس كنا غلطاانين بدلعنا الزاااايد لك بس و الله يا خويلد ما امشيها لك
خالد وهو صار يبكي مثل الطفل ويده على خده الاحمر اللي مبين فيه اصابع ناصر : والله لو تذبحني حلااااال بس تكفى سااعدني ودي اعدل غلطتي و الله لو تكوون رووحي راااضي اهم شي اعدل غلطتي
ناصر وهو حاط يديه على رااسه : آآآآآخ لاااازم الاقي حححل الببنت رااحت سمعتهااا و الزجااج لو تصلح يبقى مكسووور آآخ ليييه ياخالد بينت حقيييييييييييير و الله لو يدري ابوووي بيذبححححك
خالد بخوووف : الله يخلييييك الا ابووووي و الله ان يدفني وانا حييي سو بي اللي تبيه بس لا تخبر ابوووي
ناصر : يصير خير
.................................................. ...............................
جنى : اقوووول جموووله الكسلانه هههههههههههه
جميله بطفش : نعممم .. يعني كل شوووي تبين تذكريني اني كسلاانه وانتي الدافورة !
جنى بضحك : امزززح امززح بس شراااايك نرووح لغرفة مازن ؟؟
جميله : وليه ان شاء الله ؟؟
جنى : نهاااايط عليه
جميله : هههههههههههه و الله وصايرة تتعلمين الفاااظ سوووقيّه على قولتك من وين لك نهااايط ؟؟
جنى : منك يالدووووباااا
جميله : اي هيين رووحي بس هايطي لحالك
جنى وهي تسحبها : يله عااااااد بس شوووي وبنرجع ننام
راحت جنى وجميله لمازن فتحو بااب غرفته ولقووو مازن عالاااب
: السلاااام عليكم
مازن :وعليكم .... نعم وش تبوووون ؟؟
جنى : الله الله تكبرررر ابووو الشباب وصار جرّآح مايبي يشوووف وجيهنا !
جميله تقلد جورج وسوف : طبيب جّراج قلوووب الناس ادااويها
مازن وهو يضحك : بالله يا جميله شاااايفه وجهك !
جنى : اكيد ماشافته هههههههههههههههه
جميله : يعني اني انتي وياااه مصدقين انفسكم! طيروو بسس
جنى بغرور : سراحه سرااحه يحق لنا مازن طبيب وانا معلمه وانتي طالبة معهد وااااااااااه هههههههههههههههههههه
مازن : ههههههه من جججد يعني المفروووض تقلبين وجهههههك هناااااااك
جميله وهي تطلع : اصلا وجيهكم تقلب الكبد وووع عليكم واللي يقابلكم
جنى وهي تجلس قبال مازن : ههههههه مجنووونه
مازن : من جججد
جنى : مازن ابي اقولك شي
مازن وهو يجلس وبدوون اهتمااام : وشووو ؟؟
جنى : احسك هالايام مو على بعضك ! يعني تسرررح كثييير بالك مو معنااا ماتضحك ولا تسووولف بس عاالاب ؟؟
مازن : مدري وش اقوولك ! بس في اشياء كثيرة احس انها مضايقتني
جنى : قووول كلي آذان صاااغيه
مازن : هه طيب يا ام آذان .. صراحه معتز مدري وش فيه هالايام كانه مايبي يختلط مع احد مو معتز اللي اعرفه
جنى : هذا شي طبيعي لا تنسى الا واجهه هالسنه مو سهل ابداااا الله يعينه يلاقيها من نفسه ولا من دراسته ولا من اخته واخوه و الله حالتهم تصعب عالكافر
مازن : معاك حق بس لازم بعد الزواج راح افاتحه بالموضوع
جنى : احسن شي تسويه .. يله بروح انام تصبح على خير
مازن بابتسامه : وانتي من اهله
طلعت جنى من غرفته وراحت لغرفتها لقت جميله نايمه فتحت اللاب لقت صديقة عمرها وضحى من ساعة تراسلها عالمسن ابتسمت
وضحى : وينك بسرعه ابييييييك الحقير فيصل ماتركني بحااااالي !!
جنى : ماعليك منه احقريييييييه ولا كأنه موجود
وضحى : بس هو يهددني !؟
جنى : واذا يعني ! اتركيه يهدد اهم شي ماتتزوجينه
وضحى : اوكي بحاول
جنى : اوك بكلمك بعدين لاني ابي انام ورانا بكرة زواج ريما
وضحى : اوك الله يوفقها .. نوم العوافي
سكرت جنى اللاب ونامت
.................................................. .......................
العنود بغرفتها ماسكه دفتر ذكرياتها وتقلب فيه لاقت صفحه وابتسمت ونزلت دموعها
كاتبها بخط ايده " ماراح اتركك يا نور دنيتي اوعدك راح اسعدك ما دمت موجود بهالحياه " أحبك ... حبيبك وزوجك المخلص / فاروق ..
حضنت الدفتر وبكت من كل قلبها .. بعدين رمت الدفتر بالارض وتذكرت اللي سواه فيها وصارت تصرخ وتسب فيه : حقيييييييير اكرررهك اكررررهك آآآآهئ
سمع ابو يزن صوتها وهو صاعد لغرفته فتح الباب بشويش ولاقاها تبكي ولامه نفسها
قرب من بنته وضمها وصارت تبكي بألم : ليه يا يبه يتركني ليييه وش سويت له ؟؟؟؟
ابو يزن بحزن : يا بنيتي الخيره فيما اختاره الله لا تضيقين صدرك بكره بيجيك من هو احسن منه تعوذي من ابليس
العنود : ماااابيه يبه ولا ابي غيره خلاااااص كرهت الزواج وسيرته
ابو يزن : لاحول ولاقوة الا بالله ..
جلس ابو يزن يقرا على بنته الين نامت وطلع وراح لغرفته
لقى ساره على سجادتها تدعي ودموعها على خدها جلس ابو يزن على السرير يتأملها بعد ماخلصت صلاة
ابو يزن باابتسامه : تقبل الله
ساره تبادله الابتسامه : منا ومنك يا يزن
ابو يزن : ابشرك اتصل علي يزن وقال انه اعتمر ودعا لنا وبعد اسبوع بيسافر ماليزيا
ساره تمثل الابتسامه : الله يبشرك بالخير حافظهم الله
ابو يزن حس ان ساره مو على بعضها قام وجلس قبالها على السجاده : وش فيك يا ساره كأنك مو مبسوطه من الخبر ؟
ساره : آفا هذا ولدي وش لون ما انبسط بس زوجته يا عبد الله قلبي مو مرتاح لها
ابو يزن وهو يبوس راسها : مافيه الا الخير تعوذي من ابليس يا مره وقومي نامي
قام ابو يزن واستلقى على سريره وقامت وراه ساره
.................................................. ............................
دلال وهي معها كوب الشاي وتجلس على الصوفا: آآآه تعبت اليوووم من قللب !
يزن بابتسامه : ليت التعب فيني ولا فيك
دلال بدلع : لآآآ تقول كذا بسم الله عليك في عدوينك
يزن : يا جعلني فداك .. اقول دلووول
دلال: لبيه
يزن : وش رايك بكره نروح مكتبة مكة المكرمه صرااحه خياااااليه هالمكتبه احسها مناره معرفيه وحضاره لا تضااهى بثمن
دلال بلا مبالاة : لا تكفى من حبي للكتب ولا للمكتبات ماصدقت اخلص دراسه
يزن باستغراب : معقوووله ! بنت جامعيه مثلك تقوووول هالكلام ! صدمتيني حقيقه
دلال بسخريه : ههههههه من جدك ترا كلها على بعضها مكتبه لا تصير مثالي زياده عن اللزوم بعدين خلينا ننزل جده احلى هناك فيه ترفيه وفله مكه مافيها الا الحرم
يزن بازدراء : حقيقه ماتوقعتك كذا في احد يقول عن مكه كذااا !! البلاد اللي يتمنى كل العالم يدوس ترابها وانتي تمشين على ارضها تقولين كذاا .. كفووك جده
قام وهو متضايق من دلال حسها مو مثل عقله ابدااا انصدم فيها زياده كل يوم يكتشف فيها صفه اسوأ من اللي قبل
دلال وهي تتأفف وترتشف الشاي : اوووف من جد واحد فاااضي كتب وخرابيط ... خليني اقووم اراضيه لا يسحب علي الحين ويرجعني للرياض هههههههااي
دخلت دلال الغرفه ولقت مازن ماسك بيده كتاب فصول اجتماعيه للطنطاوي حاامت كبدها وبنفسها "وووع من جد هذا يقرا وهو بشهر العسل وش يحس فيييه ؟؟"
جلست جنبه سحبت الكتاب منه برقه وحطت عينها بعينه : زعلان مني !
يزن لف بوجهه من الجهه الثانيه من غير رد لفت بوجهه صوبها وباست شفايفه : آحبك
يزن بحنيه : امووت فيك
ضمته لها : آسفه حبيبي و الله ماكان قصدي بس كنت تعبانه ولا كنت عارفه ايش اقول
يزن وهو يخليها فوقه : هو انا اقدر ازعل منك !
دلال : لا طبعا هههههههههه
.................................................. ..............................................
الساعه 5 الفجر اليوم السبت
تعودت عليه من تملكت هذاك اليوم وهو يصحيها لصلاة الفجر
ريما بنفسها " ياحبيبي يا سلطان حتى بيوم زواجنا مانسيت تصحيني ... عسى ربي يقدرني اسعدك بكثر ما اسعدتني "
قامت وصحت البيت للصلاة
بعد الصلاة الكل جالس بالصاله
فاروق : ماشاء الله على ريما صايره تقومني كل يووم للصلاه الله يجزاها خير
ريما اكتفت بابتسامه
لمار تبي تجنن بريما: ايييييه لاصار حبيب القلب كل يووم يخرشنا من يأذن وهو يتصل يقومها
ريما طلعت عيونها من مكانها وحمّر وجهها
هيله : انتي يام لسان طويل بدال ما تحمدين ربك ان فيه احد يصحيك للصلاة تتمسخرين على اختك
حمد : آآخ بس من هالبنت ياليت هي اللي تزوجت الاولى و ريما تقعد عندنا تصحينا للصلاة تدللنا بالحلويات ولا انتي مااا منك فاااايدة ابد
هنا ريما وفاروق ماتووو ضحححك
لمار وهي فاتحه فمها : آفاااا يبه تبي تفتك مني الله يسامحك بسسسس عالعموووم مقبوووله وتشوووف من رااح يسوي لك حلا مره ثاانيه
حمد : الله لايخليني عندي شيخة الحريم تسوي عشره بدل واحد ولا وش رايك ياهيله ؟
هيله : ههههههههههه تستاهل .. بس حرام عليك و الله بنيتي لمار ماهي بتقصر الله لا يخليني من يدهن رجولي الا هي ومن يحس فيني الا هي جعل عيالها يبرون فيها
لمار والضحكه شاقه وجهها وتنط بحضن امها : الله لاااااااااايحرمني منك يا الغاليه فدييييتك بسس داااايم فاهمتني
ريما بغيره : وانا يمممه مالي شي !
هيله وعيونها تدمع : انتي عاااد اللي مافي مثلك مدري شلوون راح اعيش بهالبيت من دووونك
ريما وهي تنط بحضن امها بالجهه الثانيه وتبكي : خلااااص يمه ماابي اتزوج ابي اجلس عندك تكفييين
فاروق وهو يضحك : شف عااااد الحين ماتبين سليطين !! علييينا !! كل هالمكالمات اربع وعشرين ساااعه وتهونين بثانيه ! العبي غيرها
حمد : ماعليك منها دلع بناااات هههههههههه
ريما وهي تطالع امها : يمممه شوفي هم !
هيله : ماعليك منهم محترين ليش انك بحضني احقريهم
جلسووو يضحكون ويسولفون الين الساعه 6 الصبح ورجعو يناموون
و ريما تبكي شوووي لانها راح تفارق اهلها تحس انها بتفارقها روحها وتفرح شوي لانها راح تكون مع سلطان اللي من تسمع صوته او تشوفه تحس بالراحه والطمأنينه
.................................................. ..............................................
طلعت نوال من المستشفى وتحسنت شوووي وصلت البيت وكانوو البنات باستقبالها
: الحمد لله على السلامه يمه
نوال : الله يسلمكم
الجده : الحمد لله على السلامه يا بنيتي
نوال : الله يسلمك يمه
الجده : و الله الدينا مااا تستاهل انك تتعبين نفسك عشاانها ريحي عمرك وانا امك
نوال : ان شاء الله يمه
الجده : بتروحين اليوم الزواج
نوال : ان شاء الله لاني خلاص احس نفسي متحسنه
راما ودموعها على خدها : يممه لا تتعبين نفسك اذا تعبانه لا تروحين الزواج
نوال ولا كأنها تسمع راما و هالشيء حز بنفس راما
نوال : يله انا ابي انام
ساعدتها رفيف وريفان الى ان وصلت لغرفتها
راما : معتز ابي اكلمك
معتز وهو يطلع ويعرح بصعوبه : مالي معك كلام
راحت راما للغرفه وهي تبكي وعزام وقلبه بيموووت على اخته بس يبيها تحس بغلطتها
الجده : و الله حرام اللي تسوونه بهالبنيه ! خفوو عليها شوووي
عزام : ان شاء الله يا جده يله قومي ناامي عشان ماتتعبين بالزواج
قامت الجده مع عزام لغرفتها والكل نام
.................................................. .........................................
الساعه 9 الليل /

بالقاعه .... الكل متكشخ وفرحااااان لريما وسلطان
ريما كانت بقمة الاناقه والجمال كان فستانها ناعم ومكياجها بعد وطاااالعه كتكوووته
لمار كانت لابسه فستان فخم ومكياجها ثقيل وطااالعه ملفته
وكااانو كل البنات يجننوووون
ريما كانت رافضه الزفه على حسب طلب سلطان
جنى : اقووول جميله
جميله :نعم
جنى : ماتلاحظين عمتي نوال وجهها تعبان ؟
جميله : الا بس يمكن عشان راما وكذا
جنى باستغراب : يمكن !
.................................................. .............................................
عند الرجال /
فاروق : مبروووووووك ياسلطاان منك المال ومن اختي العيال ههههه و ما اوصيك على ريما تراها غاااليه
سلطان وهو يأشر على عيونه : في عيوني
فاروق : تسلم عيونك
مازن وهو يسحب معتز : تعال شووي ابيك
معتز باستغراب : الحين !
مازن : ايه الحين
طلع معتز ومازن برا القاعه
مازن وهو متضاايق : معتز ابي اقوولك شي في قلبي يقرقع كل ماقلت ابي اشووفك تصرفني فما لقيت الا هالوقت الا اكلمك فيه
معتز : خير وش فيك وانا اخوك ؟
مازن : انت اللي وش فيك يامعتز من طلعت من المستشفى وانت مو معتز اللي اعرفه ويييين معتز اللي شوفته ترد الروح وضحكته تملا المكان وين معتز اللي من يوم اكلمه و انا مخنووق يجي لي طاااير وش فيك وانا اخوك وش فاايدة الصديق الي ما يوقف مع صديقه اذا فيك شي قول لي لا تخبي شي ؟؟
معتز وهو يحاول يوقف : مازن ترا رجلي تعورني ما اتحمل اوقف كثير خلينا نجلس واقولك
اسنده مازن الين دخلو للقاعه وجلسو
معتز : اللي صار لي يا مازن مو قليل ويقول مايحس بالنار الا اللي واطيها ..! يعني اللي فيه اخوي عمر ألم واللي فيه راما اكبر ألم واللي فيه انا .......
مازن : وش اللي فيه انت كمل !
معتز : ظنك اني ماني متضايق اني رجعت اعيد السنه ؟؟! والا ماني متضايق اني صرت اعرج ؟!!
مازن : لا حول ولاقوة الا بالله ... هذا شي ومكتوووب عليك ياخوي كلنا بهالدينا مبتلين كل اللي يصيبنا بلاء واختبار لا تضااايق نفسك صدقني كل اللي يصير لنا خيره و الله ان ربي ارحم بنا من انفسنا !
معتز : ونعم بالله
مازن : يعني راح اقولك على اعادتك السنه يمكن ماتدري ايش راح يصير لو كنت انتقلت للمرحله الثانيه يمكن خيره انك عدتها ! يمكن يجي لهم دكتور نذل !!
معتز : ههههههههههههههههه يعني حتى وانت تنصح تنكت !
مازن : ههههههه ايه كذا اضحك وش تبي بالدنيا يامعتز وسع صدرك و الله الدنيا ماتسووووى
معتز : والله معاك حق .... الله لاي حرمني منك يا صقيقي
مازن : مع نفسك حلووه صقيقي ذي هههههههه
ناصر : هاه انت وياااه اسوووف قالبينها سووووالف يله تعالو نروح نساعد فاروق
مازن : وانت وش وراك ساعده لحالك !
ناصر : ههههه اقووول قم انت وياااه في اشغال كثيره
قام الشباب مع فاروق يشيكوون على العشاء والمعازيم
.................................................. .................................................. .......
عند الحريم
ريما : لمار اجلسي لا تروحين وتخليني
لمار : ياربي على هالبنت الدلوووعه ابي ارقص حححرام عليك
ريما : اوووف انتي بعد وهالرقص لاحقه عليه
هيله : خليها تروح انا امك ومعك
اكتفت ريما بالسكوت ولمار طلعت
هيله : هذا ابوك يتصل اكيد راح يدخل سلطان
ريما من سمعت اسم سلطان وصار قلبها يدق بقووووه
وصار فعلا سلطان راح يدخل
دخل سلطان وانبهر من نعومة ريما وحلاوتها
سلطان : الف مبروك يا ريما
ريما بصوت بالكاااااد ينسمع : الله يبارك فيك
جلس سلطان وريما شووي يسولفون وطبعا سلطان ايضا رافض التصوير وريما ماكانت اهتماماتها هالاشياء وكانت تلبي طلبات سلطان ولاجل كذا كبرت بعينه زيااااااده
حمد : يله يافاروق قووم وصل اختك وزوجها
فاروق : تااامر يبه
وصل فاروق ريما وسلطان للفندق
.................................................. .................................................. ...
فاروق مادخل معاهم لانه جهز كل شيء لهم سواء العشاء و الشموع والورد والبخور وكل شيء
سلطان من دخل البيت هو ريما حط يده على راس ريما وقرا دعاء الزوجه الجديده
سلطان : الله عليك ياريما الحمد لله صبرت وربي اعطاني هديه راح اظل اشكر ربي عليها الين اموت
ريما بابتسامه : بعد عمر طويل
سلطان : آمين وياك ... يله روحي البسي بالغرفه وانا راح البس بالغرفه الثانيه عشان نتعشى
ريما : ان شاء الله
لبست ريما قميص نوم نااااعم حرير سكري وعدلت بالتسريحه والمكياج وطلعت ولقت سلطان جالس عالصوفا ينتظرها
سلطان رفع عينه ولقى ريما تطالعه وتبتسم
سلطان : حبيبتي ريووم تعالي
جلست ريما قباله عالصوفا قام سلطان وجلس بجنبها وقرب طاولة العشاء ريما صار قلبها يدق بقوووه
بعد ماتعشوو راحو للغرفه وهم واقفين سلطان قرب من ريما وباس جبينها صارت ريما ترتجف بقوووووه وحس بهالشيء سلطان
سلطان : ريما ابي اقولك شي وابيك تثقين فيييه .... خااافي من العالم كللللله الا مني انا
وباسها وحملها على السرير
.................................................. ..............................................
سلطان وهو يبكي : معقووووووله يا ريما معقوووله !!!!!!! وش اللي سويتيه فيني ؟؟ دمرتيني !!
ريماوهي منهاااره وماتقدر ترررررد
سلطان : طيب ليه تضيعين نفسك كل شيء توقعته الا انك تكونين مو بنت !! ليه لييييييه ؟؟
.................................................. .................................................
الساعه 12 الظهر اليوم الاحد
ساره : يمه العنود تعالي ابيييك
العنود : سمي يمه
ساره : في موضوع ابي اكلمك فيه
العنود : خير يمه ؟؟
ساره : في عريس متقدم لك اسمه متعب ال...................... مطلق ويشتغل ومااعليه ماشاء الله !
العنود : نعممممم
.................................................. ............................................
طارق وهو يتثاوب : آآه نهى مابي اقوووم الحين ابي انوووووم
نهى : حبيبي قووووم يله تأخرت الساعه 12 الظهر قوم صل
طارق وهو يقوووم : و الله حرام عليك يا نهى نكدتي علي نومتي
نهى وهي تبتسم: عندي لك مفاجئه !
طارق : بسرعه قولي ماني فاضي مفآجآت وراي شغل
نهى : أنا حامل
طارق وهو مفتحه عيونه : من جدك !!
نهى بفرح : ايه من جدي !!
ضمها طارق وصار يبوسها : يعني راح اصير ابوووو
نهى : هههههه ايه حبيبي شفت قد ايش انت فرحانن الحين !!
وقطع حوارهم اتصال عزام
طارق : وعليكم السلام هلا و الله ..... والله الحمد لله بخير ..... أخبارك انت ؟؟........ بخير الله يسلمك .... تبي تشوفني ؟؟...اوكي بعد صلاة العصر حلو حلو يله سلام
نهى : مين هذا ؟؟
طارق : ولد جيرانا يبي يشوفني
نهى : ماقال وش يبي ؟؟
طارق : لاحووول تحقيق هو ؟؟
نهى : خلاص حبيبي لاتعصب يله تراني عازمتك على الغداء قوووم
طارق : يعني حاجزه وخالصه بمطعم ؟؟
نهى وهي تهز راسها يإيه
طارق : منتي سهله و الله هههههههه
.................................................. ..........................................
الساعه 2 الظهر /
نوال : هلا و الله ببأبوناصر تو مانور البيت !
ابوناصر : الله يسلمك منور فيكم
الجده : يله انا بروح أنوم لي شوووي احس اني تعيبانه
نوال : نوم العوافي يمه
الجده : الله يعافيك
وراحت تنام
ابوناصر : انا جاي بخصوص موضوع راما
نوال اختفت ابتسامتها: خير ان شاء الله وش فيه ؟؟
ابوناصر : ياسر يقول الزواج بعد اسبوع
نوال:ومن قال ؟؟ ليه التاجيل ؟؟ انا ابيه اليووووم بعد صلاة المغرب !
ابوناصر باستغراب: اللي يريحك
.................................................. .......................................
بعد صلاة العصر بالكوفي
عزام : انا جبتك هنا بخصوص موضوع عمر بما انك محامي فـ أكيد راح تساعدنا
طارق : خلاص ولايهمك احل لك الموضوع وراح اكون صاحب قضيته بس بشرط !
عزام : آمر !
طارق : تزوجني اختك ريفان !
.................................................. ........................................
انتهى البارت العاشر

انتظر تعليقاتكم

فرح مساعد 22-09-11 06:29 AM

القصه حلوه

أنا قرأت منها قصة فاروق والعنود هي أكثر شي جذبني

وهي رواية بحد ذاتها

بداية موفقه وعجبتني كثير

عندي ملاحظة بسيطه مع كل بارت كنت تقللين من الوصف وتكثرين من الحوار

أنتظر البارت القادم لانو سار عندي فضول اعرف وش فيه فاروق توقعت إيدز بس دامه شي يتعالج

الحمدلله طلع ظني مو بمحله : )

عذرا ياقلب 18-07-12 08:11 AM

تغلق لتاخر الكاتبه


الساعة الآن 09:51 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية