لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


رواية عذبني الشوق وأسرفت بخيالاتي ..روح تحبك دخيلك ليه تهملها ؟ / بقلمي

بسم الله الرحمن الرحيم سلآم من الله يوشح قلوبكمـ برحمهـ صبآحكمـ/مسآؤكمـ .. هدوء ورآحة بآل ,, إلى من يعزون علي ..

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-11, 05:37 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 228256
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: رونق الضحى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رونق الضحى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Jded رواية عذبني الشوق وأسرفت بخيالاتي ..روح تحبك دخيلك ليه تهملها ؟ / بقلمي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

سلآم من الله يوشح قلوبكمـ برحمهـ

صبآحكمـ/مسآؤكمـ .. هدوء ورآحة بآل


,,

إلى من يعزون علي .. أقدم لكم أولى رواياتي أتمنى أن لآتكون الأخيرة

جمعتهآ من شخصيآت حولي وشخصيآت خيآلية وأيضآ هي الموآقف

تعبت عليهآ فلآ تحرموني من النقد والإطرآء البنّآء .. كونوا بخير

’,عندمآ تزعزع حيآتنآ الآلآم ولكن هذه الآلآم ليست ككل آلم

هي آلآم ترمينآ ببحر لآ شآطئ له و لآ مينآء..نغرق.. ولآ نجد منقذ لنآ من البشر

ينقذنآ فعندهآ نغرق بهذآ البحر ونرى مآفيه من وحوش بحرية و أسمآك أليفة

ملسآء ولكن في الحقيقة عندمآ تقرصنآ نشعر بألمهآ ونعرف أن مظهرهآ يخدع ..!

و نجد في هذآ البحر قوآرير زجآجية رميت منذ آلآف السنين من المحبوب لمحبوبته من

المشتآق لأخلآئه ..نقرأهآ ونعرف بأن لسنآ وحدنآ نتألم .. فألم *الحب* موجود منذ

آلآف السنين ..فعندهآ نعلم بأنه عندمآ ندخل بعآلم الحب ويرفضنآآآ ..ذلك هو أقسى

شعوووور ..!,’

بقلمي ..


/

يامتعبـ القلبـ قلي ويـش غلطاتـي
انـ كنتـ انا اقدر اعدلهـا .. بعدلهـا
لصرتـ تجهلـ عناء الدنيا .. وضيقاتي
من دون ماشرح لكـ اوضاعي تأملها
الوقتـ ضدي .. حرمني من ملذاتـي
والصد بعدكـ ذبح روحي .. وكملهـا
لا .. لايغركـ كثير الصمتـ .. وسكاتي
خلـ المشاعر تقولـ ( الآهـ ) وإسألهـا
يسكني الحبـ .. واضح منـ عباراتـي
وشـ عاد لجلكـ حروفي لـو أذللها
"عذبني الشوق واسرفـتـ بخيالاتـي
روح ٍ تحبكـ دخيلكـ ليهـ .. تهملها "
ياليتكـ إشوي تشعـر فـي معاناتـي
دنياكـ يمكن عليكـ تضيـق باكملهـا
الحزنـ كنهـ سفيـري فـي علاقاتـي
والهم خيّمـ على حالـي .. وطولهـا
اغديتـ دربي وتاهتـ فيـكـ خطواتـي
كلـ المواعيد مدري ليـش تجلهـا
سنين احاولـ وضاعتـ كـل حيلاتـي
متدري اني ( حيـاة الـذّلـ ) مقبلهـا
لجيتكـ أسالـ وادوّر فيـكـ ضحكاتـي
كنكـ تعمد بيديـكـ اليـوم .. تقتلهـا
لا تتركـ الظـن يلعـب باحتمالاتـي
الكلمهـ اللي تحزّ بخاطـركـ .. قلهـا
تعالـ شفني وحـس بحـال لوعاتـي
كن الدقايق بدونـكـ عـامـ مطولهـا
متى التباشر بقدوم ( الغـلا ) تاتـي
فرحة زماني بشوفـكـ مـا تخيلهـا
خلاص صبري تعـدى كـلـ هقواتـي
اتعبتـ نفسي ( اعزيهـا .. وعللها )
ابيكـ تنسى وتدمـح كـلـ ( زلاتـي)
بعض البشر صعب مانقـدر نزعلهـا
والحين جيتكـ ابمسح كـلـ غلطاتـي
دنياي دونـكـ وربـي ماتحملهـا
,,

في السعودية يوم الخميس الساعه 1ونص بالليل بيوم ممطر تحديدا بالرياض فاروق يتمشى بسيارته بطرقات الرياض الغرقانة بالمطر والدنيا ضايقه فيه رغم وسعها مايدري وين يروح وإلا لمين يشكي وكأن هموم الدنيا تجمعت عليه،،

فاروق عصر فيه حزنه ... وبدون شعور وبأقسى سرعه وقف سيارته و نزل منها رفع راسه للسماء و هو مسكر عيونه وصرخ بأعلى صوته وكأن مافي أحد حوله: يآآاآآآآآآآآآرب لطفك
وقطرات المطر تنزل حبه حبه على أجزاء وجهه ،
ياالله يارب ياجبار اجبر بضعفي
فتح عيونه التفت على الجهة الثانية لقي شاب مبتسم ملتحي بان على ملامح وجهه التدين وكأن النور يشع من وجهه .
الشاب بابتسامه تشرح الصدر:السلام عليكم ،
فاروق :وعليكم السلام،
الشاب :قبل ماتقول شي والله أنا شفتك فقلت أجيك باين عليك انك تعبان .
فاروق بأريحية وكأنه يعرف هالشخص من زمان :اي بالله حيل تعبآآآن .
الشاب:ياخوي لاتضيق بك دنياك تذكر ان فيه رب يفرج لك ما أهمك ومهما شكيت للخلق ماراح يقدرون يغيرون شي ربي كتبه لك فمالك غير رب العالمين تلتجأ له (وهو يرفع اصبعه السبابه للسماء) .
كان هالكلام اللي قاله الشاب لفاروق مثل البلسم على قلبه وكأنه نبهه عن شي غفل عنه .
الشاب يسابق فاروق قبل يرد عليه ويأشر بإصبعه على الجهه الثانيه ،
التفت فاروق على اللي يأشر عليه الشاب واذا هو يطالع المسجد جلس فاروق يتأمل المسجد ثواني
واذا بصوت الشاب يناديه ويقول:ياخوي وش رايك تجي معي نصلي الليل .
فاروق بتجاوب ويهز رأسه بـ إيه
مشو خطوآت نحو المسجدوتوضو ودخلو المسجد .
فاروق يطالع المسجد بسرحان وكأنه أول مره يشوفه يحس براحه عجيبه وطمأنينة وسكون تعم أرجاء المسجد بهالوقت
تركه الشاب على راحته وبدأ صلاته وكبر بصوت عالي .
فاروق هنا انتبه وهز راسه يبي يستوعب حاله
راح بجنب الشاب وكبر وصار يدعي ربه بخشوع وتضرع ويبكي:يارب ياحي ياقيوم اشفيني ومرضى المسلمين وضم كفيه على وجهه وصار يبكي و يدعي .
لما خلصو صلآة بدأو يقرأو قرآن وكانت السكينة تعم المكان (كيف مايكون سكينة وهو مجلس ذكر تحفهم الملائكه)

انتهى الشاب من القرآءه والتفت على فاروق واذا هو جالس يستغفر .
الشاب بإبتسامه:هاه ان شاء الله ارتحت الحين ؟
فاروق بامتنان :والله ماحسيت براحه من قبل قد الحين ربي يجزيك الجنة ووالديك والله اني أغبطهم عليك .
الشاب :واياك يارب وانت ماشاء الله عليك وش ينقصك علشان تغبطني حافظ بس على صلاتك وراح تلقى بعد من يغبطك على سعادتك.
فاروق :جزاك الله خير ......فاروق بضحكه خفيفه:تصدق الى الآن ماعرفنا أسماء بعضنا .
الشاب بضحكه :معاك سلطان ال---،
فاروق :والنعم والله ،معاك فاروق ال--- ،
سلطان :ماشاء الله والنعم والله انت اللي والدك حمد ال---صاحب أكبر شركه مموله للأثاث
،فاروق بإبتسامه :ماشاءالله تعرفه!.
سلطان:وهل يخفى القمر ماشاءالله دايم توصلنا تبرعاته ربي يبارك لكم فيه .
فاروق:آميين ماتقصر يالطيب يالله مشينا مو كأن الوقت تأخر .
سلطان يطالع ساعته واذا هي3:يالله اي بالله سرقنا الوقت من غير مانحس أعوذ بالله من الشيطان.
طلعو من المسجد ووقفو عند سيارة فاروق ،
مد سلطان لفاروق كرت فيه رقم جواله ومعلومات بسيطه عنه ،
سلطان بإبتسامه:أي شي تحتاجه أنا بالخدمه لايردك الا ظغطه اصبعك ،
ضحك فاروق على كلمة سلطان وعرف انه ولد أصل وطيب .
فاروق :ماتقصر يالغالي هذا من طيب اصلك ومعدنك.
سلطان:ولو هذا واجبي لأخوي المسلم ،هاه تامر على شي
،فاروق:مايامر عليك عدو ،أوصلك سلطون لبيتك .
سلطان:لاماتقصر هذا هو بيتنا (وهو يأشر على بيت قريب من المسجد) .
فاروق :يالله أجل ماتشوف شر فمان الله.
سلطان:فمان الكريم انتبه لنفسك وارفق بالطريق.
فاروق:ان شاء الله .
مشى فاروق بسيارته و حس بشي يتحرك بجيبه تذكر الجوال انه على على السايلنت :اووووه وش يفكك الحين يافويريق من الأسئله طلع جواله ولقى 16مكالمه و5رسايل شي من امه و وخواته وخطيبته حط الجوال على بالمكان الخاص بجواله بالسياره
ولساته حاطه اللي جواله يرن(قلبك يتصل بك)احتار يرد عليها او لا وكم مره يدق و بالأخير رفع الجوال بحيره ورد،
العنود بصوت مبحوح:الو ،
فاروق ساكت
،العنود:أدري انك تسمعني بس ممكن افهم ليش ماترد علي ،
العنود بإنهيار:انا وش سويت ليه تعاملني بهالجفا وين الحب اللي كنت تقولي عنه وين الهنا اللي بتعيشني فيه وانا ماشفت معك غير الجحيم وين...
فاروق يقاطعها :أنتي ببيتكم،
العنود:ايه وين بكون يعني؟
فاروق بزفرة حاره :اوكي جاي لك الحين.


في بيت ابو فاروق /
البيت محيوس فوق تحت من صراخ و اتصال بالجوالات


أم فاروق(هيله) وهي خانقتها العبره:ياربي وليدي وين بيكون الحين الله يستر ... يا ريما دقي على أخوك شوفي يمكن يرد عليك هو مايرد لك طلب .
ريماوهي بتبكي:والله يايمه من ساعه وانا اتصل و مايرد علي مدري وش فيه.(ريما بنت حلوه طويله حنطاوية فيها غمازات تجنن زايدتها حلاوة هي قلب أخوها فاروق و مايرد لها طلب عمرها 20سنة وهي جدا مثقفه سنه ثانية بكالريوس انجليزي)
.أم فاروق:ياالله المشكلة ابوك نايم و لاراح نقومه الا لما يأذن الفجر أخاف نخرعه عسى فاروق يجي قبل مايصحى ابوك والا راح تصير مشكله مايعلم بها الا الله .

لمار وهي معصبه:يايمه انتي خايفه ان ابوي يتضايق ولا فكرتي ايش اللي صاير بولدك الحين(لمار بنت اموووره وعسل بيضاء طولها حلو وملامحها جنآآن ودلوعه بس لسانها طووووويل مثل شعرها ^.~ عمرها 18 سنة اخر سنه ثانوي وماتخاف من البشر الا من ابوها) .
وقامت وهي معصبه وتحلطم،
لسا كانت بأول الدرج الا والدها يلاقيها بآخر الدرج من فوق .
حمد(ابوفاروق)بصوت عالي:لماااااااااااااار .
لماااااااااااار تجمدت بمكانها وفتحت فمها آخر شي من الخوف كان بيغمى عليهاوالكل وقف وخايف من الطامه اللي بتصير
،حمد:والله ثم والله لو سمعتك مره ثانية ترفعين صوتك على أمك لا تلومين الا نفسك .... فآآآهمه !،
لمااار بخوف وهي ترجف وتبعد شعرها المخملي ورآ إذنيها:أأ... آسسفه يبه،
صعدت الدرج بسرعه قبل مايجي لها أكبر وودها الأرض تنشق وتبلعها.
حمدنزل من الدرج و يتكلم وهو متنرفز:ايش اللي صاير ياهيله ،

هيله بتردد وخوف:ف...فاارروق ما رجع البيت ونتصل عليه ما يرد،
حمد بعصبية :وشووو الى الآن ماجاء أنا أتصرف معاه والل....*الله أكبر الله أكبر أشهد أن لااله الا الله *أذن الفجر
وكان سبحان الله قاطع لأي شي كان ناوي عليه ابو فاروق ،
حمد بنرفزه:استغفر الله العظيم ...هين أوريك يا فويريق .

ريما وهي تبكي وتمسك يد ابوها لأنها تعرف ان والدها متهور:يبآآآه الله يخليييك لاتسوي له شي هو مثل الشباب يبي يسهر مع أصحابه ليه تضيق خلقه تكفآآ.
حمد وهو يشيل يده عنها:اذا صارو عيال الناس تايهين فماهو شغلي واذا هو ماتربى اربيه من اول وجديد وهو كبير وفاهم مو امعه بعدين ليه مايرد على موبايله ويخليكم قلقانين.
ريما يأست وهي تبكي و طلعت لغرفتها ،
حمد:شوفي ياهيله انا الحين بروح أصلي واذا رجعت وهو ماجاء ما بيشوف مني خير اتصلي عليه لي رد قولي له هالكلام مآشي ,
هيله وهي تركض لحمد وتضمه وتبكي:حلفتك بالله يا حمد ماعندي الا هالولد لاتعور قلبي عليه،
حمد وهو يبعدها عن صدره بحنية ويبتسم:لاتخافين ياروح حمد ماراح اسوي له شي بس لازم أشد عليه شوي مايصير كذا دايم تايه بهالشوارع وهو الحين على وشك يتزوج لازم يحس بالمسؤولية (وهو يمسح على شعرها)وانتي بعد ياهيله مشغله نفسك بهالعيال قلنا اذاكبرو بنرتاح الازاد همهم زياده ريحي قلبك وانسي همهم.
هيله وهي تمسك يده وتحطها على خدها وتبتسم:قلب الأم مايقدر ينسى ولايسهى عن حشاشه جوفها صعب صعب ياحمد ،
حمد وهو يقربها له ويبوس جبينها:يا جعلي مانحرم منك يالله بروح اصلي فمان الله،
هيله:فمان الكريم ربي يحفظك.
طلع حمد للمسجد وصعدت هيله تصلي بغرفتها(يمكن تستغربون من حنية حمد على هيله خصوصا انه مبين شديد لأنه من قبل صارت مشكله بينهم وضربها كف وصارخ عليهاو اغمى عليها وراحو بها المشفى وصار بها القلب من بعدها تآآب انه يرفع صوته عليها او يضربها ولاننسى بعد حبه الجنوني لهيله وبتعرفون سوالفهم باقي الرواية)


في بيت ابو يزن(والد العنود)/
جوال العنود يتصل رفعتها "بلسم القلب يتصل بك"
ردت بلهفه :حبيبي وصلت!
،فاروق ببرود:ايه يله افتحي لي،
راحت العنود تركض وفتحت له دخل أول ماشافها انصدم وين العنود اللي مثل وردة الصبح صارت حيل ذبلانه وعيونها واضح عليها البكا رحمها لما شاف حالها وغير كل أفكاره اللي ناويها وحس انه حرام يظلمها زياده معه دخل وياها المجلس (العنود كانت لابسة برمودا جنز سكيني أسود وتي شي رت احمر ورافعة شعرها باهمال) .
فاروق بابتسامه تذوب:كيف الحلوة؟
عنود بدلع وهي تدير ظهرها له:اي بس الحين فكرت بالحلوة والا طول الأيام ناسيها، فاروق وهو يضمها من ورآ:آآخ بس منك هو أنا أقدر أنساك وانتي ساكنة بي هنا وهناك،
العنود يا للي بليتي فاروق
،بحسن خلق وذوق،
لاتزيدي القلب شوق على شوق
،يكفي لاشفتك نسيت عمك وابوك
العنود وهي تلتفت عليه وتضحك وتحط وجهه بين يديها :آآحبك،
فاروق:وربي أعشق ترابك،
قرب منها وباس شفايفها وررد وجه العنود ونزلت وجهها وطاح شعرها الفحمي على وجهها وصار شكلها خطيييير،
فاروق وهو ماهو قادر يستحمل الخطر اللي قدامه:يابنت الناس اذا قعدت هنا أكثر من كذا بتصير مشاكل ههههه (والله انك مسكين يافاروق تحلم تلمس العنود لاتزيد بس نفسك ألم وتعذب بنت الناس معك)
فاروق بابتسامه حزن وكانه تذكر شي وهو يطالع عنود الخجلانه :يله قلبو انا رايح اصلي،
عنود بخوف:فوفو حبيبي فيك شي !
،فاروق بابتسامة مكر:هاه باين عليك ان ودك تفلينها على هالفجر،
عنود بتطلع عيونها من مكانها ووجهها تجمع فيه الدم من الخجل وسحبته برا للحديقه وهو ميت ضحك على شكلها:يامجنونة شفيك ماقلت شي والا لايكون غلطان ههههههه ،
عنود وهي بتنفجر منه:فاروق ترا عصبتني وبتخليني اسوي فيك جريمه،
فاروق:يقال لسا شايفه لك فلم أكشن تعالي بس وضمها له :أخ يانآآآس اموووت فيها بس تدر...
ويقطع كلامه الصوت اللي وراهم
:احم احم نحن هنا ياشباب،
العنود تجمدت وتمنت الأرض تنشق و تبلعها و فاروق فتح فمه آخر شي بعد ثواني استوعبت العنود الحال اللي هي عليه وبسرعه البرق بعدت فاروق عنها بقوه ودخلت جوا البيت .
فاروق بخجل يضحك:والله آسف ياعمي بس....
قطع ابو يزن كلامه:مايخالف ياولدي بس المشكله ان الوقت متأخر لو جيت مبكر كان أفضل بس هاه لايكون لخبطت انت وياها مني ولا مناك،
فاروق بحزم ورجوله:حشا لله انا ولد رجال ورجال مستحيل أسوي شي يمكن اندم عليه انا والاهي بعدين ابن آدم حي اليوم ومايدري بكره وش مصيره،
ابو يزن:والله انك كفووو وشنب عداك العيب ومستحيل اندم اني بيوم اعطيتك بنتي،

راح ابويزن وفاروق للصلآه .;

ام فاروق على سجادتها ورافعه كفيها وتدعي:يارب ياكريم إحفظ ولدي وابو عيالي وردهم سالمين وهدي سرهم يارب العالمين ،
دخلت عليها بنتها لمار منكسره وحزينه وجلست جنب أمها لما خلصت أمها دعاء
عرفت ان ببنتها شي مدت يديها لها راحت بسرعه لمار بحضن امها وصارت تبكي،
لمار ببكي:الله يخليك يمه سامحيني والله ماكنت أقصد آآآآه،
الأم هيله بصوت هادي:بسم الله عليك الرحمن الرحيم الله يهديك بس في بنت تزعل من امها او في ام تزعل من بنتها انا مقدره شعورك وخوفك على أخوك الله لايحرمني منكم و يخليكم لي،
لمار:ويخليك لنا ،
هيله:آمين يله حبيبتي ننزل أكيد ابوك وأخوك على وصول وروحي نادي أختك وطيبي خاطرها،
لمار:ان شآآء الله.
بعد الصلاه عندباب المسجد كان حمد ينتظر فاروق أول ماطلع بسرعه مشى حمد نحوه.ابوفاروق وهو يمسك يد ولده ويمشي وفاروق مره مستغرب من الحركه،
حمدمن غير مايطالع ولده:وينك فيه امس طول الليل؟ولاترد بعد على الجوال،كانك ماتدري ان امك مريضه
فاروق ببرود:كنت عامله سايلنت وماسمعت وكنت مع أخوياي بعدين رحت للعنود وو....،
حمد وهو يوقف فاروق بنص الطريق و يلتفت عليه:يعني تبي تقولي انك كنت عند جيراننا طول الليل فشلتنا الله يفشلك وش بيقولون عنا الناس،
فاروق يقاطع ابوه:وش بيقولون يعني رجال عند مرته،
ابوفاروق:أقول انت مو صاحي شغلك عندي بالبيت .
دخلو البيت
،حمد وولده:السلام عليكم،
الكل:وعليكم السلام.
هيله وهي تتشره على فاروق:وينك فيه ياولدي يعني اهون عليك تخرعني ولاترد على مكالماتي!
،فاروق وهو يروح لأمه ويبوس راسها:حشا لله يهون عمري ولاتهونين علي،
هيله:بسم الله عليك.
فاروق وهو يتلفت:وين ريما و لمار؟؟
هيله:الحين ينزلون تعالو يله تقهوو على ما ينزلون،
جلسو يتقهوون وفجأه يقوم فاروق من الجلسه :يبه يمه انا بطلق العنود.
حمد بصراخ:وشووووووو؟


انتهى الجزء الاول

 
 

 

عرض البوم صور رونق الضحى  

قديم 12-09-11, 05:39 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 228256
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: رونق الضحى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رونق الضحى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رونق الضحى المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت الثاني ::بغرفة ريما /
لمار:هاه رضيتي الحين،
ريما بنص ابتسامه:ومن قال اني زعلانة،
طالعتها لمار بحزن و قربت من أختها وضمتها نزلت دموع حاره من عيون ريماوصارت تبكي بصوت مسموع،
لمار بمزح:يمه منكم يالبنات تحبون تحطون من الحبه قبه وانت عاد بالذات يا ريما دموعك سيول لدرجة حتى المسلسلات والافلام ماسلمت منك هههههه ،
ريما وهي تضرب لمار على كتفها:يعني الحين ماشفتي وجهك لما ابوي يحاكيك .. سكتت شوي "بعدين كملت بحزن" لاتلوميني يا لمار هذا فاروق...فاروق يالمار ... أخوي الوحيد ،
قاطعتها لمار باستهبال:ياربي بتمسك الحين خط من البكا وبتفتح موااااال خلآآآص سيرة وانفتحت!!!
"لمار وهي تبعد ريما عنها" يله يادوبه خلينا ننزل الحين أكييييد فاروق وصل
،من لما سمعت ريما هالخبر بسرعه نزلت تركض قبل لمار بس بدت خطواتها تثقل كل ماقربت من الصاله تسمع الصراخ يزيد حست قلبها بيوقف تسمع سيرة طلاق وزواج بس ماهي فاهمه
مادخلت عليهم جلست تسمع من بعيد

قربت منها لمار:وش السالفه؟
ريما بخوف:اوووش تعالي نسمع من هنا الجو مرآ متوتر داخل.
حمدبصراخ وهيله ماسكته وفاروق منزل راسه ومعصب:الحين تبي تطلقها وانت كل ليلك مقابل وجهها تبي تقطع قلب البنت ويدعون علينا الناس الأوادم ،
فاروق بعصبية:انا ما أبيها ولا أبي غيرها و الزواج كله ما ابييييييه فهمت الحين،
حمد وهو يبعد عنه هيله و فيوزه ضآآآرب من ولده:ابعدي عني الظاهر هالولد جن بعقله ويبي تربية من جديد بس شوف نذر علي طلاق من العنود مافيه وزواجك مثل ما حددناه بعد اسبوعين وغير كذا الباب يوسع جمل ... فاهم !
فاروق عصب ووجه صار نآآر:الى متى وانت تتحكم فيني كأن عمري 10سنين انت تدري كم عمري!عمري28سنة حتى في دراستي تدخلت وخليتني أدخل القسم اللي تبيه ادارة اعمال علشان شركتك وانا من كنت صغير حلمي اني اكون طبيب والكل عارف ودخلت القسم اللي تبيه وبعد كل هذا تبي تزوجني على كيفك؟(والله ماودي اقولك هالكلام كله يايبه بس غصب علي غصب).
حمد ياخذ نفس عميييق وهو يتصبر:اول شي بالنسبه لدراستك غصب علي لأن انت ولدي الوحيد ولازم تمسك الحلال من بعدي لأني مو كل يوم عايش،
هيله:بسم الله عليك بعد عمر طويل وش له كل هالكلام الله يهديك !
حمد:لا ياهيله لازم يفهم ولدك يظن انني طول عمري بجلس عنده امسك الحلال ولا يعني تبي أختك ريما ولا لمار تمسك الحلال؟
فاروق منزل راسه ولاهو عارف ايش يرد على ابوه،
حمد:واذا على زواجك مو انت كنت بتموت علينا لو ماخطبنا لك بنت ابو يزن العنود وهو جارنا من زمن طويل يعني تبيني اهينه وأقول بسهوله والله ولدي المصون مايبي بنتكم وهو حاجزها من كان عمرها 12سنة والحين عمرها 23سنة خلاص والله بطل زواج مستحيل اسوي هالشي بعدين وزعنا بطاقات الزواج اللي باقي عليه اسبوعين مهبول انت تبي تموت البنت بحسره وتفشلنا وتفشل اهلها ،
هيله بحسره:اذكرو الله وتعوذو من ابليس،الكل:لااله الا الله "هيله تكمل ":وانت يايمه يافاروق الحين بس تبي تطلق تعوذ من ابليس والله ياولدي شكلك ياوليدي صابتك عين ماصلت على النبي لازم اشوف لك شيخ يقرآ عليك ،
فاروق بنص ابتسامه:هه تكفين يمه ايش يحسدوني عليه.

ريما بصدمه وتحط يدها على فمها وتشهق:لالالا اسئليني يا لمار فاروق مايسوي هالشي الا في شي صااااااير أخوي وأعرفه زييين،
لمار باستهتار:والله أخوك اللي مدري وش يبي بحياته الحين كل هالحب للعنود ومرض علينا لما رفض ابوي يخطب له يبي يطلق "ليال وهي تفرك راسها تبي تستوعب"لالا معاك حق اكيد فيه شي،
ريما:مو اقولك اسكتي بس خلينا نسمع،
فاروق بعد ماسمع كلام ابوه و أمه حس انه مستحيل ينفذ اللي براسه،
فاروق وهو يتصنع اللامبالاة:اوكي ما دام خلصتو انا رايح انام.
طلع فاروق من الصاله بخطوات سريعه اول ماطلع لقي امامه أخواته بنظرات سريعه حط عينه بعين ريما الدامعه وهي ماسكه فمها طالعها بحزن مايفهمه غيرها وصعد لغرفته،ريما بسرعه حطت راسها علي الجدار و سكرت عيونها ونزلت دمعات حاره من عيونها وصعدت لغرفتها،
لمار لسا واقفه مكانها ومستغربه من اللي يصير:والله أحس نفسي اطرش بالزفه الله يعينني بس على هالبيت "وهي ترفع ملابسها بتملل وتتأفف"وصعدت بغرفتها
هيله اللي لسا جامده بمكانها وحمد جالس على الصوفا وحاط راسه بين ايديه.
هيله وهي تبي تاخذ هوا:حمد احس اني مو قادره اتنفس آآآآه،
حمد وهو يبعد يدينه عن راسه و مفتح عيونه آخر شي:ايييش؟،
وبسرعة البرق قام وحملها وصعد بها الغرفة و استلقى بها على السرير وهي تأن وأعطاها علاجها و رجعت لوعيها،
حمدبخوف:هاه الحين أحسن،
هيله بتعب تهز راسها بإيه،
حمد باس جبينهاوابتسم:ربي لايخليني وش له تتعبين نفسك
هيله:انت وولدك خليتو فيني شي ما اتعبتوه
حمد:ااااخ من هالولد شغله معي
هيله:تعوذ من ابليس ترا هذا ولدك الوحيد صدقني ماسوا هالشي الا به شي مضايقه
يمكن بس متخوف من فكرة الزواج و الكسؤوليه وان شاء الله بيهديه ربي
حمد بتنهيده طويله : اميين اميين
سكر الليت ونام.

في بيت ابو يزن/
بغرفة العنود اللي عايشه بعآلم آآآآخر:آه لوتدري وش كثر احبك يا فاروق كان حطيتني بين عيونك آه بس لو تدري وش كثر أتعذب اذا بيوم ماسمعت صوتك لو بس
تحس بعذابي حبيبي....أحبك أحبك ورب البيت أحبك
"~*¤ô§ô¤*~
ملكتني بالحب يالله عسى خير
هذا نصيب النفس وهذا قدرها
أرجوك لاتجعل حياتي مخاطير
مدام سلطان الهوى لك أسرها
ياهادي الأعصاب سمح التعابير
جنبني عن جور الليالي وكدرها

~*¤ô§ô¤*~"


عنود وهي ماسكه الجوال بحيره وتقلبه بإيديها:اممم اتصل ولا لا أخاف اتصل يقول وش هالنشبه ما تنعطآ وجه وان ما اتصلت راح أقعد طوول الصبح حيرانة ومابنوم خليني بس أتصل واتوكل على الله،
اتصلت على فاروق رن رنتين بعدين بسرعه سكرتها:يا الله ليتني ما اتصلت وش بيقول عني مستعجله وهو مابقي على الزواج الا اسبوعين لالا ما أظن يقوله وش فيها يعني زوجه تتصل على زوجها لالا ولو للحين ماطلعت زوجته عن جد ياربييي وجلست طول الصبح توسوس ونامت من غير ماتحس،

اما بغرفة فاروق الوضع يختلف كليا جلس يطالع جواله وهو يرن "قلبك يتصل بك":آآخ يافاروق من كان يتوقع انه راح يصير لك كل هذا تبي تخسر العنود ...
قلبك تبي تخسره لآلآهذا اكيد مو انت هذا شخص ثاني يافاروق يعيش الدور بدل عنك ،حس راسه بينفجر من التفكير "فجأه يضرب الباب وصحي من السرحان اللي هو فيه"
فاروق بترقب:ادخل،

فتحت الباب ودخلت وهي منزله راسها وعرف فاروق ان وراها شي ،

فاروق وهو يرفع يديه لها ويبتسم:تعالي حبيبتي شفيك واقفه،
تقدمت له وجلست على طرف السرير،
فاروق وهو يتقدم لها بزحف على السرير ويمسح على شعرها:هاه شفيها الحلوة زعلانة؟اكيد مشتاقه لأخوها .

طالعته وعيونها تدمع وضمته وجلست تبكي بغير شعور،
فاروق بحنية:لالا البنت الحلوة فيها شي ريموو بسم الله عليك شفيك في شي مضيق خلقك احد ضايقك اروح الحين اكفخه ،
ريما وهي تضحك وتمسح دموعها :متأكد بتروح تكفخه،
فاروق وهو يبعدها عنه:حتى لو كان أنا بس المهم هالدموع الغالية ما أشوفها ،

ريما:واذا قلت انه انت!،
قام فاروق و قرب كرسي وهو يعدل جلسته و يجلس قبالها:افأ انا لا لا يبي لي عقاب ههههه،
ريما وهي ترفع اصبعها:اي يبي لك عقاب ونص،
فاروق بضحكه:طيب الافندم اللي قدامك ممكن يعرف ايش اللي مضايق الست فتحات،
ريما وهي منزله راسها:كأنك ماتعرف يعني وش انت مسوي ومضايق الكل!،
فاروق وهو يلف وجهه مع الجهه الثانيه ويهز رجوله ومعصب،
ريما بحنية وتحط يدها على رجل فاروق:فاروق انت اخوي و صاحبي وكل دنيتي وانت تعرف هالشي وانا متأكده مليون بالمئه انك ماسويت هالتصرفات إلآ عندك مشكله .
فاروق التفت عليها من دون مايطالعها و مشبك يديها ببعضها ومازال يهز رجوله،
ريما:فاروق....وش مضايقك انا أختك وكمان صاحبتك وأخوك مو كنت تقول لي كذا ليش تخبي علي الحين مو الصديق وقت الضيق،
فاروق وهو يهز راسه بلا:ما أقدر يا ريما ما أقدر لاتجبريني،
ريما:ليش ماتقدر؟في مشاكل بينك وبين العنود!،
فاروق سكت ماقال ولا كلمه،
ريما تكمل:والله ان شهادتي في العنود مجروحه بنت مافي منها ثنتين ماينقصها شي جمال وأخلاق ودين واسلوب راقي و....
فاروق يقاطعها:بس ياريما بس والله انا اعرفها اكثر من الكل خساره هي فيني العيب فيني انا انا ما أستاهلها،
ريما بخوف:وش تقصد بكلامك"ورفعت صوتها شوي"فاروق قول وش فيك انا ملاحظه عليك من ثلاثة شهور من رجعت من رحلتك مع اخوياك بالطايف وانت على هالحال جاوبني على سؤالي يا فاروق ما عدت اتحمل هالحال اللي انت عليه قوول،
فاروق وهو يطالعها بإستغراب:وانتي وش عرفك اني من رجعت من الطايف وانا على هالحال!،
ريما وهي تطالعه بألم:هه انت تسألني يافاروق كأنك ماتعرف انني اعرف كل اللي بخاطرك بس من عيونك،
فاروق بتردد و مرتبك:بقولك بس توعيديني انه يظل سر بيني وبينك أخ وأخته وغير كذا مو لازم اقول،
ريما بإستغراب:بذمتك يافاروق انت قلت لي شي بحياتك وخرج لأحد انت صندوقي وانا صندوقك ولا لا يكون انت تطلع سوالفي لأحد"تبي تلطف الجو"،
فاروق:رريماا انا ... ااانا .

الساعه2 الظهر/في بيت ابو ناصر، (أول حاجة راح أعرفكم على عائلة ابو ناصر
ابو ناصر(علي) رجل مرررة طيب وحنووون على عياله مشترك مع اخوه ابو فاروق بشركة وحده و زوجته متوفيه من 4 سنين ولا تزوج من بعدها وراح تعرفون السبب بالرواية وابنه الكبير ناصرشاب وسييييييييييم و حنطي للسمار طووويل ومعضضل شووي وملااامحه خطيييييرة عمره 27 سنة يشتغل محامي وشاب حييييل طموح وعاااااقل )
ابنته الاولى جنى بنت تجنن تجننننن بيضاء قصيرة وشعرها لحد كتوفها واشقررر وعيونها خيااااااال عمرها 21 سنة ثاني سنه بكالريوس انجليزي قد ريما بس جنى شوي غيوووووورة
نجي الحين للعسسسسل الابن الثاني مازن شاب حليييوة على قولة اخواننا المصرين ^^ يشبه كثيييير لأخته جنى يعني حييييل حلوووو عمره 19 سنه اول سنة طب سنه تحضيرية
وابنته الثانية جميلة بنت مملووووووووووحة بشكل غير طبيعي تشبه لريما اللي يشوفهم يظنهم أخوات بس تختلف عن ريما انه عرررربجية ومسترجلة بقووووة بس طيووووووبة حيييييييل عمرهآ 17 سنة
وختامها مسسسك خالد آخرررر العنقود تعالو شوفو الحين الدلع كيييييييف اللي يشوف ملامحه يظن انه اكبر من سنة من جماله ما شاء الله بس فيه ميزة مو حلوة العصبية الزااااايدة اي شي يعصب منه عمره 15 سنة

يوم الجمعه على طاولة الغداء/


ناصر :يبه مو اليوم الإجتماع بمزرعة جدتي !
(بيت الجده موجود بالمزرعه والعمة وبناتها عايشين معاها).
أبو ناصر(علي) :ايه بس انا اليوم اتصلت على امي وقلت لها ان احنا مو جايين على الغداء بعد العصر بنروح،
ناصر بإستغراب:ليه غريبه؟،
مازن بلقافه:ليه انت يانويصر مادريت عن السالفه؟،
ناصر بإستغراب:أي سالفه!
،مازن وهو يعبس بوجه ويطالع خالد بنص عين:هذا الشاب المحترم اللي قدامك رآآآفض كليا انه يروح لجدتي وهو تعبان من بعد الاستراحه امس مع خوالي"وهو يلتفت على ابوه"ماأدري ليه يبه انت متحمل هالولد مع دلعه اللي ماله طعم ولابعد طايح تنفيذ بطلباته،
جميله وهي مقهورة:أخ بس أخ لآ بعد واللي يذبح زياده ان اليوم اهم اجتماع لنا احنا الثلاثي،"جميله وهي ترفع الملعقه بوجه خالد وتعض على شفايفها"اووف منك من دلخ مدري وش يبي بحياته،
ناصر وهو يضحك:متعوب عليها شيلتك للملعقه،
مازن وهو ميت ضحك:بقوووة متعوب عليها ،
خالد يطالعهم بنص عين:ههههاي موتو قهر كلامكم لايودي ولايجيب حبايبي لما يصير كلامكم يأثر على حياتي الشخصية هاذيك الساعه اقدر اناقشكم،
مازن باستهتار:تصدق مرره كلامك بطل يا جورج واشنطن هههه ،
جميله باستفزاز:مازن لا مو جورج إلآ كونداليزا رايس ههههآآآي
هنا خالد عصب وقام ورمى الملعقه على الصحن وانكسر وراح لغرفته
،هنا الكل انصدم وجلسوا يطالعون بالصحن
ابوناصر بازدراء:صدق قليلين حياوقام من على السفره
جميله تطالع بالصحن محوله وتبلع ريقها:نصور مو هذا الصحن من طقم الاواني اللي جبتها من لندن من محلات هارودز
ناصر بدهشه ويطالع الصحن:الاهاذي هي أخخ منك ياخويليد
جنا ببرود وتطالعهم باستغراب:واذا يعني ..انكسر الشر،
مازن وهو شكله يضحك مقهور مع مستغرب:يعني علشان ابوك علي هلال ال--- الفلوس اللي رميناها على هالطقم مايهمك اخ بس اخ،
جنا بطفش وتقوم:اقول وش عاد هو صحن واحد انكسر بلللل لو ينكسر كل الطقم وش بتسوون؟،
جميله برد سريع يضحك:بعييد الشر روحي بس غسلي والبسي جالسه تتفاول بفهاوة بعد،
جنا ضحكت وراحت تغسل،
ناصر بإبتسامه:جمول حياتوو ولا يهمك افا بس اجيب لك
بدل هالطقم عشره امري بس انتي،
جمول بابتسامه نص وتعدل لياقتها:ياحبي لك بس ياسنايدي،
مازن يقلدها:يا سنايدي ...اقول تكفين ياليت بعد من يعطيك كورس بالرقه تخبرين أحد يعطي هالكورسات
،جميله بدون اهتمام:تكفآ تلايط ياعم،
ناصر وهو يقطع السالفه ويقوم ويأشر بيديه عليهم بمعنى قومو:يله انتي وياه قومو بس غسلو والبسو علشان نروح بسرعه بعد الصلاة للمزرعه،
مازن:يارربييه وش عليه انت مستعجل على هالمزرعه!
ناصر عطاه نظره سم مستحيل ينساها مازن بحياته انتفض مازن من النظره وراح يغسل بسرعه،

بالمزرعه/

الجو كان جدا هادي و العمة وبناتها بالمطبخ يعملون حلويات و فطاير
رفيف بملل: يمة والله مليت من الحر بهالمطبخ خلاص انا خلصت من حلاي بروح ابدل ملابسي واخذ شور
الام : خلاص روحي مادام خلصتي ... اسمعوا يا بنات ولا وحدة تطلع الا لما تخلص من شغلها مو ناقصين شي يعطلنا..فهمتو
البنات بطفش : طيييب
راما بزعل: طيب انا مجرد مساااااعد واغلب شغلهم انتهو منه ليش ما اروح
ريفان تبي تقهرها: لا لا يا حبيبتي تعالي ساعديني بالفطاير انا احشي بالدجاج وانتي بالجبن "وهي تطلع لسانها لاختها تبي تقهرها"
راما بملل: اوووووووف الجبن مو مرغوب مراااا يعني مو لازم ..!
ريفان: من قااال ان الجبن مو مرغوووب انا لو يعملون لي كل يوم فطاير بالجبن رااااااااضيييية
راما:اوكي قولي لـ ماريا تساعدك ؟
ماريا:لالالا ماما انا في سوي غسيل ماواايييين*مواعين*
راما:اووووووووووووف حتى انتي يا ماريا
ريفان:ههههههههههههههههههههههههههههه اقووول تعالي بس ساعديني وانتي ساااااكتة احسن لك من هالشحاته والبهذله اللي انتي عاملتها بنفسك
راما:وهي تتسحب وشكلها حييييل يضحكككك:امري لله وش اسوي بساعدك انا من قبل مجرد عنصر مساعد بالمجتمع والاكييييييد اني راح اظل كذااا
معتز وهو يدخل عليهم :السلاااااااااام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ام عزام(العمة):هاه ياوليدي جهزت كل شي وقلت لاخوك عزام يروح بالقعود للطباخ ..!
معتز وهو متحمس:ولا يهمك ياست الكل كل حااااجة جاااهزة
راما:عااااش........ الاخ تبعنا هههههههههههههههه
ريفان:والله شوفي يمكن يكون تبعنا بس اشك بلهجته شوي
معتز بقرف:جوكم بياااااااااخة يا شييييخ اقول كملو بس شغلكم مع هالوجوه اللي تلوع الكبد هههههههاااااي
راما:الظاهر انك ما طالعت وجهك بالمراية علشان تعرف تحكي ..بعد تلوع الكبد شوفو من يتكلم
ام عزام وهي تحرك راسها وتتحمد وتبتسم على عيالها
معتز:وهو يلتفت على امه:ما ادري كيييف هالقمر جابت هالجياكررررر هههههههههههههههههه "وهو ياشر بايديه الاثنتين على امه"شوفو الجمال والدلال والرقة ..و
ريفان وهي تقاطعه وتكمل وتعد على اصابعها:والصفاء والعنفوان والرومنسية ..الله يخلييييييك حفظناها عن ظهر قلللللب لا عاد تقولها و اللي يسلمك
معتز وهو يضحك:فديت اللي يحفظون بس .. يله انا طالع سلملم
..............................
رفيف وهي تطالع نفسها بالمراية ومكشرة :الواحد اذا صار مو حلووو ليش اصلا يتكششخ اخ بسسس "وهي تكش على وجهها"مالت على هيك حظ ووجه
(رفيف بنت رقيييقة وهااااادية وفي حاااالها طويله ونحييييفة وحنطية للسمار انفها طويل شوي فمها صغير عيونها كبااااار وعسلية بس متعقدة من نحفها اللي مشوهها علشانها حيل طويله عمرها 25 سنه متخرجة بكالريوس حاسب و تعمل معلمة حاسب )
دخل عليها اخوها عزام وهي تكش على وجهها عرف انها جالسة تحطم بنفسها هاذي داايم حركاتها,
عزام وهو يبتسم:وش هالزيييييين وش هالكشششخة يا حركااااات انتا
رفيف وهي تبتسم بحزن:جد ..والله حلو لبسي ؟!
عزام وهو يدخل ويسكر الغرفة:شوف من يسأل ..!.. خطييييييير وربي حلووووو
(رفيف لابسة بنطلون جنز سكيني و بلوزة طووويله لحد ركبها من تحت الصدر حزام ولونها اصفر و شعرها ستريت)
رفيف وهي تدور:يعني ما بين اني نحييفة مرررة
عزام:وربي ان.....
وفتح الباب عمريقطع كلامهم:وععععععععع وش هاللبس واااااااااااع يلوع الكبددد ياعامود الكهرب ...!وش مسوية بنفسك هههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااي
رفيف وهي تطالعه وشوووي بتبكي وتطلع من الغرفة وتبعدهم عن طريقها
عزام وهو يطالعه والشرراار بيطلع من عيونه:انت ما تستحي ما عندك احسااااااس بليييييد مدري مررريض ... انت ليش اناني ومتخلف .. ما اقول الا حسافة انك اخو لرفيف ..
عمر بلامبالاة:اقول وخررر بس ناس تعبانه يعني حرام الواحد يقول الحقيقة ولا عيب
عزام: يآ أخ عمر قول الحقيقة يختلف عن الوقاحة ياقليل الادب اذا اختك الكبيرة ما احترمتها اللي تصرف عليك من توفى ابوك الله يرحمه علشان ما تحتاج لخوالك ولا اعمامك تجي تقول لها كذا بالاخير؟
عمر:الله عليك اصلا ابوي من توفى ابوي وحنا ماسكين شركاته ونكسب
عزام وهو وده يضرب اخوه من القهر:تستهبل انت ولا جاااد اصلا ابوي لما توفى خسرنا الشركة بس هالسنة بدينا نستعيدها ولا بعد بفضل الله ثم رفيف قدرنا نستعيدها لما اخذت قررض ..وتجي الحين تجرحها وتهينها يا اخي ايش عملت لك هي ؟؟!!
عمر وهو معصب وحس نفسه بموقف حرج:اااا....ااقول انا طالع يله ابعد عن وجهي
عزام وهي يعلي صوته علشان يسمعه عمر:الحين جايين خوالي لا تفشلنا ماتجي
عمر بدون ما يعطيه اهمية:ماني جاي تصطفل انت وخوالك قال خوالي قاال هه
عزام:اخ بس ما اقول الا عز الله ان امي ماجابت الا تيس .. استغفر الله بس.
(الام :نوال..توفى زوجها من ثلاث سنين وانتقلت مع امها لان زوجها صار راهن البيت وعمرها 40 سنة بس ماشاء الله مابين عليها هالسن )
(رفيف:سبق عرفتكم عليها الكبيرة من البنات مع ريفان بمدرستها)
(ريفان:بنت اخلااااق وعسسل عمرها 18 سنة مع جميله ولمار بنفس المدرسة ومررة فله مع بعض بس هي عكس شخصيتهم من ناحية الهدوء والاسلوب. بيضااء ملامحها حلووووة وناااعمة شعرها ايموو طويل طالع عليها جناااان )
(عزام:عمره 28 سنة تخصصه هندسة بس تفرغ من شغله بالهندسة منشان الشركة شاب شخصيته قوية واي شي يقوله هو راح يكون بس حنوووووووووووون حييل وطييييب ويحب يرفع معنوييااات ^^ شاب وسيم معضل شووي طوله حلو بشرته بيضاء شعره ناعم طويل لحد رقبته )
(عمر:عمره 22 سنه مبطل دراسه من تخرج من الثانوي شاب ضاااايـع مع شلة مخدراات وراح تعرفون السبب بالرواية مع جماله بس بهذل نفسه من بعد الشلة اللي طاح فيها )
(معتز:عمرهـ 19 سنة اول سنة ادارة اعمال و دمه عسسسسل وطييييب طوويل اسمر يشبه لاخوه عزام بدقه ملامحه)

................................
في بيت ابو فاروق
هيله:خلصتو يا بنات نبي نوصل مبكر قبل المغرب
ريما وهي تعدل عبايتها:اي يله خلصت ولمار الحين نازلة
هيله:وفاروق .. وينه ؟
ريما تنزل راسها:ماراح يجي معنا
هيله:اييييييش ؟؟
ريما:ما ادري وش اقولك بس فاروق شوية تعبان من بعد امس علشان كذا يقول يمكن يجي بعد المغرب ..
هيله:ياويلي ولدي تعبان وانا ما ادري بروح اشوفه
لمار وهي تنزل:يمااااه لا تروحييين وتتعبين نفسك فاروق يقول طمني الماما وقولي لها لا تتعب نفسها وتجي بجي بعد المغرب ولسا وديت له عصير ليمون
هيله بخوف:متأكدة ولا اروح لها
لمار:يا الله ..! يعني انا بكذب ولا لي خلق اقعد اطلع ارانب ..!قلت انه كويس يعني كووووويييييس
هيله:يمة منك من بنت ما ينقدر عليك .. اذا كذا..يله اتركونا نروح حمد ينتظرنا عند الباب
....................................
بالمزرعة/
الجدة تهلي وترحب:هلا والله ومرحبااا اسفرت وانورت واستهلت وامطرت..!
ابوناصر وهو يبوس راس امه:هلا بأمي هلا وغلا بالغالية وش حالك عساك بخيرر؟
الجدة:الحمدلله بخيييير وانا امك .. انت وش اخبارك وش اخبار عيالك ؟
ابوناصر: بخييييير ابشررك يا امي ..
ناصر يبوس راس جدته:وش اخبارك ياجدة عساك بخير؟
الجدة:الحمدلله بخيير دام عيالي واحفادي طيبييين ..
سلمو الباقي على الجدة و على عزام ومعتز والبنات سلمو على الجدة وراحو مع البنات والعمة
الجدة وهي تجلس:غررريبة يا وليدي ما جيت اليوم تتغدى معنا وحتى حمد اخوك ما جاء ؟ وش فيكم لا يكون عندكم مشااكل بالشغل ؟
ابوناصر باستغراب:لا والله ما فينا شي بس امس العيال راحو مع خوالهم وتعبوا ما نامو الا متأخررين ولا قدرو يقومون .. بس اخوي حمد والله غريبة اووول مرة ما يجي يمكن عنده ظروف
حمد يدخل بإبتسامته المعهودة مع زوجته هيله طبعا متغطية:السلاااااام عليكم
الكل :وعليكم السلام
سلم حمد وهيلة على الكل وجلسو
الجدة:هلا بوليدي هلا وغلا..وش اخبارك ياهيله منووورة المكان
هيله بصوت واطي لانها جدا حياوية:الحمدلله بخير ..وانتي كيف حالك يا خالتي؟
الجدة:الحمدلله .."وهي تلتفت هلى حمد:حمييد علامك ما جيت تتغدى معنا ماهي بعادتك ؟
حمد بارتباك:هاه لا ابد بس اليوم مرررة تعب باالشغل "وهو يطالع اخوه بحدة"ولا وش رايك يا علي..؟
ابوناصر(علي)باستغراب وفهاوة:اي بالله حيييييل تعب بالشغل ..!
الجدة اسمها (سارة)وهي تعرف ان اولادها يكذبون عليها بس مشتها لهم لوقتها:ايه ما دام وضعكم كذا ما يخالف ما يخالف..طيب ياحمد وين ولدك فاروق ماشفته معك؟
حمد وهو يحس اسئلة امه كثرت :ابد تعبان شوي وبيجي عقب المغرب
الجدة:اييييه مايشوف شر وليدي وش فيه ؟
ناصر وهو يكلم عزام بصوت واطي:الله يعين عمي ولعت فيه جدتي اسئله هههههه
معتز:ماله فكة بنووووب ههههههههههههههههه
مازن يقاطع جدته بضحك:ياجدتي يا حبيبتي ذبحتي عمي بالاسئلةخلي الرجال اول ياخذ نفس لسا جالس
حمد ولاول مرة يضحك بطريقة قوية:الله ياخذ بليسك يا مازنوه ما تترك حركاتك ابد
ناصر بابتسامة:تتعب والله ياعمي مازن يترك حركاته ..
خالد بدون نفس:ايه .. انا طالع اتمشى بالمزرعة
الجدة:ايه مادام قمت رح لعمتك وقل لها تجيب القهوة وتسلم على اخوانها
خالد من دوووووون نفس:اووكي
طلع خالد والتفتت الجدة على ولدها علي(ابوناصر):وجع وش هالولد يا عليان ..ّ!لا يحترم لا كبير ولا صغير ..هو الوحييد اللي ماربيته من عيالك ..ولاماشاءالله شفهم كلهم "وهي تأشر عليهم"لو آمر اي واحد منهم قام هب رييح ولا ولدك هذا ماتربى وع عليه ..
ابوناصر وهو مايدري وش يقول ومنزل راسه وساكت ويردد:صغييير يمه صغيير
مازن وكأنه ماصدق على الله بس احد يفتح هالمجال :ايه ياجدتي والله جبتيها على الجرح قولي لولدك قولي له مدلللللللع هالولد بشكل غير طبيعي ..تخيلي ياجدتي ما تركنا اليوم نجي عالغداء علشان الافندم يقول تعبااان من امس بالاستراحة مع خوالي
الجدة وهي تلتفت على ولدها علي:هاه صدق اللي يقوله مااازن
ابوناصر وهو يطالع مازن بتوعد ومازن ولا همه:لا يا يمة كلنا اصلااا تعبانيين من امس وانا اللي رااافض مو خالد
معتز وهو يكلم مازن بصوت واطي:والله انك بعد ياشييخ زااااااحف هههههههههه كيف قدرت بس تقول كذا ولا كمان بكل طلااااااااقة .. يا وجه استحي
مازن بانتصار:علشان تعرف من هو مازن .. والله ابوي قااااهرني مدري وين بوصله هالدلع لخالد.. وربي ما اغار منه بس تخيل يعني بزرر وهو الكل في الكل
معتز:والله معاك حق تقول راما هههههههههههههههههههههههه
وقطع حديثهم دخول العمة مع صينية القهوة :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلاااام
قام عزام واخذ الصينيه من امه وسلمت على اخوانها وعيالهم
العمه(نوال):عاش من شافكم ..هلا والله بأخواني وعيالهم ومرت اخوي هيله
الكل :هلا فيك
العمة:وش اخبارك يا هيله والله اشتقنا للك
هيله:بخير ..تشتاق لك العافيه يا خيتي.. وش اخبارك انتي؟
العمة:الحمدلله بخييير
ناصر:هلا وغلا بعمتي انتي اللي عاش من شافك من زمان ما زرتينا ولا شي انتي وجدتي ..
العمة بابتسامة:والله وش اسوي وانا عمتك الدنيا اشغال يا دوووب بس الاقي وقت انا رايقة ولا وراي شغل الا رحت انا وامي وعزام نتقضى لزواج فاروق .."وبتفكير وهي تتلفت"..الا وين فاروق ما اشوفه ..؟!
حمد:بيجي ان شاء الله بعد المغرب
ابوناصر:يا اختي وين ولدك عمر من زمان ما شفناه؟
العمة باحراج:والله مدري وش اقولك بس هو هالايام يقول انه يدور على شغل ربي يسهل امره
ابوناصر:خليه يجي يشتغل معانا انا وحمد"وهو يطالع حمد وحمد يهز كتوفه بمعنى عادي ما عندي مانع"
العمة:بقترح عليه واشوف..!
عزام يحاكي نفسه:لا بالله ضاااااعت الشركة
جلسو الكبار والشباب يتقهووون ونجي الحين للبنات
( :

 
 

 

عرض البوم صور رونق الضحى  
قديم 12-09-11, 05:40 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 228256
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: رونق الضحى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رونق الضحى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رونق الضحى المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

...............................
بعد صلاة المغرب/
جنى:وااااااااااو يجنن هالموديل والله تعبت وانا افرررر بهالمولاااات والنت ابي موديل لزواج فاروق ومالقيييييت ..!..
ريفان:احم احم علشان تعرفي ذوق الست الهانم اللي قدامك ..واصلا اي فستان تبين تصممينه افتحي هالموقع وراح تلاقييييين فساتين سهرة خيااااااال
جميله وهي حاطه يدها على كتف ريفان وكأنها ضامتها:اقووول والله انكم فااااضين يا هالبنات فساتين وما فساتين اقوووول روحي بس المول وخذي لك جنز وتي شيرت كششخة وروحي للزواج ..!..هي صعبة ؟!!.. اللهم لك الحمد
لمار:جمميله واللي يسلمك ترا كل ما فتحنا هالسيرة بنتكافخ معك ..فـ لو سمحتي أكرمينا بسكوتك
جميلة وهي تعدل جلستها:شوفي يا خاله بس علشانك خويتي راح امشيها لك بس والله لوكنتي وحده ثانية كان طيرتك برجل حتى توصلين لباب المزرعة ..علشان كذا خليني اتكلم بطلاقة احسن لي ولك وكل واحد يخلي رايه بجنبه ويسكره بـؤه بـ لزاق وكل ما حس انه بينطلق راي مخل يمهده ..اوكي
ريما وهي تلتفت على رفيف:هههههههههههههههههههههه ما تحسي ان راسك افترررررر هههههههههههههههههه
رفيف:خخخخخخخخخخخخخخخ مرررررررة احس اني عشت بدوااامة مع الوصف
جنى:متعوب عليه الوصف على قوله نصوور
ريما وهي تبي تركز لما سمعت اسم ناصر
جميله:اقووول مالكم شغل ترا انا بالعربي محترفه هجووووم
ريفان:لالا جد جد تبي تكحلها اعمتها ههههههههههههههههههههههه
لمار:لا عاد ترا تتذكرين ريفوو سالفتها مع معلمة العربي هههههههههههههههههههههههه
ريفان هنا انفجرت ضحك تبي تسكت ماعاد قدرت وصارت تمسك بطنها وتضحك
جميله وهي فيها الضحكة وماسكتها:اقوول انتي وياها اسكتوو بس من حلاتكم الحين يعني يا الدرجات الكااااملة بالعربي يمكن ريفاان بس انتي يا لمارمن جنبها
لمار وهي تمسح دموعها من الضحك:اوووكي طيب راح اقولهم سالفتك مع العربي ..
تخيلو يا بنات انتو طبعا تعرفون الفهم الثقيل عند جموول هههههههههههههه فـ الاستاذة تقولها لما عجزت معاها انها تقرا الجمله صح فقالت لها:قولي وش اقول
جميله تقول ترد وراها:قولي وش اقول
فالاستاذة وهي تتصبر:ياجميله قولي وش اقوووول
جميله باستغراب:قووولي وش اقوووووول
الاستاذه بصرااااخ:جميلوووووه قولي وش اقووووووول
جميله تعلي صوتها:قوووووولي وش اقووول ..انتي ما تفهمييين من ساعة وانا ارد وراك وش المشكله
هنا احنا انفجرنا ضحك وصرنا نضحك بهستيرية والاستاذة بتمووووووووت من القهر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
ريفان:ولا بعد لما طردتها الاستاذة تذكرين وش سووت ههههههههههههههههههههههههه
لمار وهي تمسك بطنها وتضحك :ايه اتذكر لما راحت للمديرة تشتكي لها و ماتت المديرة ضضضحححك خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جنى:ههههههههههههههههههههههههههههههه اما سالفتك يا جمووول تووووووحفة ما اقدررر على هالعقل كيييف يفكر
ريما:ماتدرووون وقتها بـ من تفكر الشيخة ؟ههههههههههههههههههههه
جميله طايرة عيونها بريما:اييييش ؟؟ كل يرى الناس بعييييين طبعه >>تتكلم بنفسها (والله ما فهمك غير ريمووووه)
رفيف:يمة منك يا جمووول اخذتي البنت بقشوورها ههههههه
ريما بخوف:آآسفة معلييش بس يقولون اذا صار الشخص يحب لما يتذكر حبيبه ويتخيله او يشوفه حتى لو كان مو حلووو يشوفه حلوو وهو بسبب انو يفرز بمخه هرمون اسمه امممم لا اله الا الله نسسيته .. ايييييه ذكررت "التستوستيرون"قرأته مرة بمجله حيااة
جنى بسررعة:يعني حتى لو كان اللي احبه شييييين اطالعه حلووو
ريما وهي تبتسم:حتى لو كان الفرزدق ههههههه
جميله بإستغراب:بنات الا وييين راما؟
رفيف:تاخذ شوور وانتو عاد تعرفون شور راما ههههههه خصوصا مسكينه ماطلعت من المطبخ الا قبل شووي تساعد امي على قولتها هاذي ضريبة العضو المساااعد
لمار:اقول ما تحسون انكم نفسكم بقهووة
الكل :ايييييييييه
لمار:اوووكي ..شرايكم جمول آند ريوووف نروح نجيب القهوة من الرجال ونرجع ..!؟
جميله&ريفان:اوووووكي
.............................
وقفوا البنات عند خيمة الرجال بالمزرعة
لمار:من تدخل؟ انا ماراح ادخل ..!تخيل شكلي احوس ادور القهوه بجلالي
جمول تتخصر:ايش اييييش ايييييييش يعني مو انتي اللي اقترحتي ؟ليش توهقينا يابووو
ريفان:خلااص خلاااااص لا تتضاربون ..بتصل على معتز واقول يجيبه لنا
....:لا تتصلييين انا راح اجيبها لكم
لمار تلتفت بتخرع:فاااااارووووق
فاروق وهو يضخك بخفيف:ايه فاروق بووه شي هههههههه
جميله:والله انك سنااايدي جيت وجابك الله يله رح سلم وجيب القهوة
ريفان تطالعها باستغراب يعني وش تحسين فيه وجميله ماعطتها وجه
فاروق :اووووكي يا سنايدي ولا يهمك من عيووني
..............................
دخل فاروق سلم على الكل والجدة وأعمامه يعاتبونه على انه ماجاء معاهم من العصرونسى سالفة البنااات
فاروق:والله موبيدي تعبااااان من الشغل وما صدقت اني احط رااسي وانام >>والله انك بعد تطلع ارااانب لا رحت الشغل ولا شي
ابوه يطالعه وهو مستغرب ومعصب ,الجدة تطالع حمد بضيقة:الحين يا حمد ما لك الا هالولد ومتعبه بالشغل ..!ما انت ابوو
مازن: وانا اشهد ..
الكل يطالع مازن وطايرة عيونهم فيه
مازن:اوووه آسف بس اعزز لجدتي
الشباب :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فاروق:مازن بالله انت وش آكل على الغدااء
مازن:الا قووول وش شاااايف على الغداء "وهوو يرفع حواجبه ويطالع ابوه"
فاروق :هههههههه طيب ويش شااايف يا سيدي
مازن:اخخ مستحيل اقدر اوصفه خله بالقلب وانا اخووك
معتز:هههههههههههههههههههههههههههههااااي عاااش ..مسلسل خليجي على غفله ..!
ناصر:بالله شوف خشته تقل واحد مرسلين له مخالفة من ساهر هههههههههههههههههه
عزام:والله لا تذكرني بساااهر مدري يمكن الحيين وصلت 10 الاف كان مو أكثر
العمة:لا حووول ولاقوة الا بالله وش هذا ساهر اللي وصل مخالفاتك 10 الاف وزوود
ما خبرناها؟!!!
حمد:هذا وانا اختك الشباب اللي يسرعون بالطريق وهي محددة عندهم السرعة المطلوبه من اول مرة 500 ريال واذا ما سدد من اول شهر راح تزيييد كل شهر الدبل ..!
علي:اجل تلاقي الحييين مازن واصل 100000 ريال ههههههههههه
مازن:هههههههههههههههههههههههههههههههههه والله يبه ولأول مررررة ما وصلت لي اي مخالفة وررررربي
علي:الحمدلله افلح ولدي هالمرة
...............................
الجو كان جدا روووعة البنات يسولفون ورجعو بعد ماحسو ان فاروق سحب عليهم والكبار الاجواء هادية سوالف وضحك ووناسة
بس الى الان ما عرفنا وين خالد وراما
............................
خالد:راما ايش رايك نتخبى بآخر المزرعة علشان مافي احد يشوفنا هنا اي احد بيمر بيشوفنا ...!
راما بخوف:لا لا خلوود يكفي اني واقفة معك والله اني بموووت خوووف
خالد وهو يقرب منها ويبتسم بمكر:حبيبتي الله يخليك ما لي خلق احد يشوفنا بعدين نتوهق ..!
راما وهو يلعب براسها الشيطان وتبتسم:اوكي
رجعو بآخر المزرعة قرب منها خالد وهو لسا بتدفعه عنها بس لما بدآ يبوسها استسلمت له
باس عنقها.. خدودها .. شفايفها ..كل اجزاء وجهها بدآ يخلع كتف بجامتها وبسرعة......................
انتهى الجزء

ياترى وش راح يصير لخالد وراما ؟؟

فاروق راح يطلق العنود من وراء اهله او لا ؟؟

جميله بهاذيك اللحظة بحصة العربي مين كانت تفكر فيه ؟؟

ريما وش هي مشاعرها اتجاه ناصر ؟؟

عمر وش راح يصير له مع هالشله ؟؟

انتظر تعليقاتكم و اقتراحاتكم

لا تحرموني من ردودكم الحلووة

 
 

 

عرض البوم صور رونق الضحى  
قديم 12-09-11, 05:42 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 228256
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: رونق الضحى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رونق الضحى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رونق الضحى المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


البارت الثالث
وبسرررعة وكأنها تنبهت :بعددد عني يا حيوووااااان
وهو يسحبها له ومسستحيل احد يسمعها لانها باخر المزرعة ..!
راما:آآآآآآه وخرررررر يااااااحقيييير
خالد وهو معصصب:وش فيها يعني مو انتي تحبيني؟
راما:هيييييييييييييه انت يعني اذا صرررت احبك بتسوي اللي تبي فيني يا حقييييييييييييييير الظاهر انك تطالع هالافلام مش مضبوطه و جاي تبي تفرغ طاقاتك فيني انا شرفك ياغبي بنت عمتك تبي تدمرررني ,خالد واقف منصدم
طرحته على الارض بآخر قوتها وهي تصارخ بوجهه:أكرررررررررررررررررررهك الله ياخذك يا عديم الشررف
رااحت تركض لغرفتها وهي تبكي وميتتته خوووف وحست بذنب كبيير انها وافقت تروح معه لاخر المزرعة وبغباااائها وحبها المعمي لخاالد وحست انها مراهقة وبالسهل يلعب عليها خالد .آآآآآآآآآه ياخالد لييه تبي تعمل فيني كذا لييييييييييييييه؟دخلت غرفتها ورمت بنفسها على السرير وصارت تبكي بصوت واطي وهي مغطيه نفسها بالبطانية ,دخلت عليها ريفان
ريفان باستغراب:رااامااااا انتي ناااااايمة ؟؟!!!!
راما ما ردت عليها
ريفان تقرب منها وتجلس بطرف السرير وتهز كتوفها بحذر:راما فيك شي يعووررك ؟!
راما بصوت مخنووق:لا بس شوي بطني يعوووورني
ريفان تبتسم:ادري شغل بنات ..اسوي لك شي تشربينه ؟!
راما تبي تستغل الفرصة:اي ابي عصير ليمون
ريفان تبتسم:اوووكي دقاااايق وهو جااااهز يا حلوتي
..................................
جالس بينهم ولكن عقله وقلبه بعالم آآآآآآآآآآخر
يا الله ليه انا وصلت لهالدناءة وكنت راح اضيع شرف اغلى انسانة وقبل هذا كله بنت عمتي يعني هاذي وجهي قدام الناس كيييف صرت بهالوقاحة ..!
لا بس هي ليه تصير معي وقحة لهالدرجة وكأني ذبحت لها احد لالالازززم أنتقم منها لالالاززم انا رجال وما تهينني بنت هه ومين بعد راما هه
ناصر وهي يهز كتف اخوه ويسوي قدامه حركات يعني وين انت فيه
ناصر:هيييه انت يا بوالشبااااب من ساعة وانا اناديك وكأنننننك منت معي وين عاايشش فييييه ؟؟؟
خالد بارتباك:هاااه لا بس كنت افكر بشيء شاغل بالي
ناصر بنص عين وبابتسامة:ايييه اللي ماخذ عقلك يتهنى بوووه
خالد يعبس ويتكلم بحقد:بس ياليت اوصل هاللي شاغل بااالي وادمررره وانهيه بعد
ناصر باستغرااااب:اووووف اووووف كل هذا يا خوييلد يطلع من هالرااااس لا لا انا اشك بالاخلاق التجارية اللي متلبستك الحييين هه
خالد ما عطى كلااام ناصر اهمية لانه لقى الحييين الخطة اللي راح يدمر فيها راما
خالد:دقاايق بروح وبرجع
طلع خالد من هنا ويلتفت مازن على معتز
مازن:والله ثم والله وجه خالد يقول وراااااه مصيييييييييبة انا اعرف خشة خويلييد اذا صار مذنب
معتز:ههههههههااااي عجبتني حيييييل مذنب ..طيب يا مذنب انت الحيييين ما ودك نطلع الحييين نتمشى بالمزرعة قبل صلاة العشاء ؟!
مازن:والله كوويسسسة الفكرة لاني الحييين لا عت كبدي من سوالف هالشيبان خخخخخخ
كله تجارة بتجارة والله احس اني اطرش بالزفة
معتز يبي يقهز مازن:والله عااادي هالكلام عندي ..احم احم تدري بعد كم سنه راح اطلع اطللق واحد هنا يناقش بالتجارة واسفط بهالشيبان على قولتك على جنب
مازن:قل قسم بالله الحيييين انت مستاانس علشانك ادارة اعمال وكشخة وكذا .. لا بالله ما يمديك على الدختر اللي بجنبك
معتز ميييت ضحك:حلوووووة دختر ...طيب يا دختر قم يله ولا تكثر لق لق
طلع مازن ومعتز يتمشون بالمزرعة
فاروق وهو سارح ويقلب بفنجانه ومبين على وجهه انه محتاااار ومهموووم
الجدة وهي تركز النظر على خالد وتعدل نظاراتها علشان تدقق صووح ^^:فاروق وش فيك اليوم وجهك اسوود وشيييين وش فيك عسى ما بك شي
فاروق وكأنه انتبه للشخص اللي يحاكيه والكل ميييت ضحك على كلمة الجدة وهو مايدري ايش تقووووول:سمي يا يمة ما سمعتك كنت افكر آمرري بغيتي شي
الجدة وهي تبووز وتلتفت على حمد:أقول يا ولدي ولدك هذا فيه عنده تخلف بمخه وده لمستشفى السفسيات
ناصر وهو ما هو قادر يحبس ضحكته:يا يمه كم مررة اقول مو سفسيات نفسياااااااااااااااات
الجدة بلا طولة باااال:اقول كلهن سوا بلا خرابيط وبعدين المهم ان المعنى وصل
فاروق بابتسامة:طيب يا جدةوصل المعنى بس يا حكيمة وش فييييك علي يعني الواحد اذا صار تعبان لالازم يطلع فيه تخللف هههههه
الجدة:لالالاه بس انت هالأيام بزياااادة ماهي بعادتك يا فويريق!
ابوحمد مايبي يفتح الموضوع:يمة اقول تذكريين وش كنتي تسوون فينا انتي وابوي الله يرحمه اذا بيوم طلع فينا سفسيات وسارحين كثييير وش كنتو تعملون فينا ؟
الجدة وهي تضحك:اوووووه نروح بكم للشارع نحسب انكم تعبانين يعني توجعكم ضروسكم او شي ونخليكم على الارض ويمسكونكم الرجاجيل وانتو تصرخوووون بس مافي مهررب ونجيب هذيك الزرادية نسميها وقتها"الكلاب"ويشيلون اي ضرس
فاروق وهو يمسك بطنه من الضضحك:ياااااااااا الله ما الذي يحدث امامي
يعني لو كنت وقتها معاكم كان وقتها راح ضرسي بخبر كان لا لا ما اقدر على العذااااااااااااااااب
ناصر : وانا اقووول وش بوه ابوي عنده ضرس بالاسنان السفليه ماطلع بدل عنه ضرس ثااااني ما دريت ان ابوي مظلوووم وراعي زراديه ههههااي
ابوناصر وهو يلتفت على امه ويبتسم:يوووه يمة تذكرين اليوم اللي شالو به ضرسي على فكرة يا عيااال كان يعورني يعني ما شالووه ظلم ولا لا يمة
الجدة:الا كان يوجعك بس انت عمرك 19 سنة يعني ما يمديك يطلع لك ضرس بداله
ابوحمد:يوووه يا علي يا شين بكيييت هذاك اليوم ههههههههههههه وضحكنا انا ونواااال ,حمد وكانه تذكر شي ويلتفت على امه:يمة الا وين نوال و عزااام قامو ولا عاد شفناهم؟!
الجدة:تقول بتروح تسوي العشاء ولا عاد رجعت ..!روح شوف يا ناصر عزام يمكن تلاقيه برا بالمزرعة
ناصر وهو يقوم:انشااااااء الله
..................................
عزام:يماااه الحيين الساعة 8 وبنصلي الحييين العشاااء وولدك عمر المصون ما شرررف وش نسووووي بهالولد المعفن اللي عندك
نوال بحسسرة:ماعلييه يا عزااام ماعليه اتركه مادام الكل ناسيه وروحو الحين صلوو وبتصرف معاه
عزام:ان شاء الله
...........................
جالس يحووس بالمرزعة ولا هو عارف ويين يروح ولا وييين يصررف نفسه
وهي جالسة تتمشى بالمزرعة تحس نفسها طفششت من الجلسه مع البنات وتبي تغير شوية جو ويلاقيها
ناصروهو مفهي:ريماااااااا
ريما وهي بسرعة تعدل غطوتها ومرتبكة:معليش .. اوكي انا راجعه
ناصر بسرعة:لالالا عادي اصلا انا رايح اصلي بس كنت احووس على عزاام
ريما بصوت واطي:هو مع عمتي بالمطبخ
ناصر(فديييييييييييييييييييييت اللي يستحووون انا):مشكوورة.. معليش ازعجتك
ريما مشت ولا اعطته وجه وهي بجواها بتموت من الفررح والخجل بنفس الوقت
ريما(باالله احس اني فليتها معه سوالف بس هو بالاول ولد عمتي ولا تكلمت معه بشيء يخل بديني او اخلاقي بعدين اهو اللي يفرض نفسه وهـ بس وهـ ... اقوول بس اعقلي يا ريماانتي مو كذا .. بس ناااصر غيييير وربي غييييير )
كان كل هالكلام تضارب وفوضى مشاعر بـ ريما
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ناصر وهي يمشي للخيمة :(والله ثم والله أحبك رغم عقلي الكبير و ما أتجنن بالحركات والكلاام الآ لما أشوووفك والله بودي اضبط مشاعري بس ما اقدر ما اقدر اموووت فيك وربي اخ بس اخ )
..............................
شربت كاس عصير الليمون وجلست مع البنات وهي تتصنع الضحك والوناسة
ريما:راما .. تعبانه فيك شي
راما وهي تتظاهر بالضحك:افآ عليكم وش فيكم علي بس شوووية جوووعانه
رفيف:حتى انا ..بناااات مو جوعاااانييين مثلي؟؟
جميلة من غير نفس:ايييه بالحييل جوعااانين والدلييييل ان فاروق سحب علينا وهو اللي كان المورد الوحيييد للعيشة
ريفان:هههههههه تكفين بس لا تتذكرينني
جنى:اوووكي خلوونا نطلب من التموينات اللي بجنبكم
لمار:والله فكرة خونفشااااارية بس انا معروووف طلبي اذا صرت جوووعانه وطبعى المعروووف لا يعررررف نياهاهاهاهاه
جميلة:عرفته ساندويش سفن داايز اللي خلصيتها انتي من كل الرياض والمدرسة ارررحمها لما تجيب لنا سفن داايز تصير مششكلة وصراااخ عند المقصصصف
ريفان:ولا بعد لازززم ثنتيييين ما ترضى بأقل بس ترضى بأكثر
لمار وهي تضرب كتف ريفان:اذكري الله يااادووبة
ريفان وهي تضضضضحك:ماشاءالله ماشاء الله الله لا يضرك بعدين تعفن السفن داايز ولا أحد يشتريها لأنك أنتي متعاطية سفن داايز على مستوى
راما:والله هاذي اللي تبي تحكلها عمتها هههههههههههههههه
وتدخل عليهم ام فاروق:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
لمار:هلا وغلا تو مانوووورت الحته وينك فيه يمة ماشفتك ابدآآآآآ
ام فاروق(هيله):والله هنا بس لسا طلعت من الخيمة ورحت لعمتكم بالمطبخ وساعدتها وهذآ انا جييت والحين عمكتم لا حقتني
ريما:والله يمة المفروض تقعدي معانا لانك هناك تطفششين وما تنطقي بأي حرررف بس تضيقي خلقك
هيله:والله كأنك معي يا ريما بس وش اسوي هذا قول ابوك يقول اقعدي معي
جنا:الله الله يا عم ميين قدك عمي مايبي يفارق هالوجه الطللق فديييته
رفيف:اي والله حظه خالي اللي عنده مثل هالقمر ربي يخليكم لبعض
جميله:لا لا ترا انا اغدي كشششنه مع الرومانسية اللي كذا
ما اتحممممممل هههههههااي
لمار:خييييييييييير انتوو وش فيكم على امي تراها تخجل لا تنظنووون انها مثلكم بنات هاليومييين ما تستحون ولا تختششووون
راما:لا يا شيييخة طالعة منها يا بنات هاليوميييين
نوال السلاااااام عليكم
الكل:وعليكم السلاااااااام
ريفان:يماااه وش هاللي بيدك؟!
نوال:ابدآ ..شوية بطاطسسااات على شوية شوكليييت على شوية عصيرااات على شوية حلا...
وتقاطعها رفيف:خلااااص يماااه خلاص ما قصرتي كل البقاله هنا
نوال:ههههههه ادري فيكم بنات وتحبون هالاشياء فقلت اجيبها لكم تتونسون وحنا طبعا انا وهيله معاكم ولا ايش رايك ياهيله
هيله:اكييييد هذا الكلام اللي الصح ههههههه
جلسو البنات مع هيله ونوال ضحك وسوااالف والرجال راحو للصلااة
والجدة تصلي و توتر
والجو كان جدا هادئ
.................................................. ........................................
...........:السلام عليكم
عزام : وعليكم السلام
.........:عزام بن زايد ال.........
عزام:ايه .. من معي ؟؟
.........:معك رئيس مكافحة المخدرات هذال بن محمد
عزام : والنعم وش بغيت يالطيب؟؟
هذال:اخوك عمر تم مسكه متلبس بقضية مخدرات وبيكون مدة سجنه خمس سنوات
و الان انا بلغتك لان اخوك عمر يقول يبي منك محامي
عزام وهو شوي و بينهبل :شلوون ومتى مخدرات مرة وووحدة وخمس سنييييييين طيب ينفع المحامي يمكن يقلص المدة او يطلعه من هالسالفه
هذال:انا بقولك من الان المحامي ماراح يودي او يجيب لانه تم مسكه متلبس بالتهمه
عزام : لاحول ولا قوة الا بالله طيب انا جاي الحين
عزام قرر انه مايخبر احد بالسالفه الا لما يحل المشكلة وراح يقول للكل حتى امه ان عمر مسافر مع اخوياه
.................................................. ..........
تحس نفسها من لما قامت وهي حاسة بخيبة الامل
ما اهتم ولا فكككر يتصل !!
طيب ليه يتغير لما يزورني ولما يطلع من عندي ولا كأني موجودة بحيااااته
الى متى طيب ؟؟ يمكن قصده ان الزواج قرب !!و الله ما ادري عنك يافاروق مدري عنك !!
يزن يفتح باب الغرفة وهو مستانس "يزن عمره 27 سنة مملوح اسمر طوله حلووو معلم لغه عربية يحب مجاله ":العنود عطيني بشاااااارة
العنود وهي تعدل جلستها ومتحمسسه : وشووو بشاارته ؟؟
يزن وهو يجلس على الصوفا:امي لقت لي بنت تقوووول انها ملح وقبله ههههههههههههههه
العنود وهي تضحك : طييييب من هي هاللي تقوول امي ملح وقبله ؟؟
يزن : والله تقول انها بنت ال ................... و اسمها دلال و امي اليوم اتصلت عليهم
و قالو بعد يومين بيردون علينا
العنود: زيييين الله يكتب اللي فيه الخير
يزن بفرح : اميين
العنود بحزن : يا الله يايزن يعني احنا وحيدين اهلنا و بنتزوج ونترك هالبيت وامي وابوي لوحدهم
يزن: اقوووول الله يهديك بس هاذي هي الدنيا يعني اذا تزوجنا ماراح نشوف اهلنا اكيد بنزورهم و بعدين انا بعيش هنااا يعني لا تخاافين مافيه الا الخير بعدين ماراح يسعدهم الا اذا تزوجنا وشافو عيالنا ....
العنود بابتسامه باهته: معاك حق الله لا يحرمنا منهم
يزن : امييين .. الا انتي تعالي اخبار فاروق ماعاد له حس هههه
العنود وهي تبلع عبرتها : بخير الحمدالله
يزن: وش فيك بعد يا العنووود
العنود: مافيني شي بس احس ان شوي تعبانه
يزن وهو يقوم : راح اقولك كلمتين وخليهم ببالك ترا فاروق بالاول وبالاخير راح يكون شريك حياتك اذا فيك شي عليه صارحيه مو تكتمين بقلبك ترا و الله تموتين قاصرة عمر و لا احد راح يفيدك
العنود وهي تحاول تخفي دموعها: انا ادري يا يزن بس فاروق متغيّر مدري وش فيه ؟؟
يزن وهو يبتسم : اقووووول خلي عنك حركات هالبنات و ترا زواجكم بعد اسبوعين تلاقينه مخنوووق من تكاليف الزواج والتجهيزات
العنود ارتاحت شوي: معاك حق ياخوي
.................................................. ..................
اليوم الخميس زواج فاروق و العنود
ام يزن : قمر قمر ماشاء الله اقري المعوذات و انا امك ترا العين حق
العنود بحيا : ان شاء الله يمه
ابو يزن يدخل : السلام علييييكم
العنود وام يزن : وعليكم السلام
ابو يزن : يا زين بنتي بس يا حظ من هو بياخذها
العنود اكتفت بابتسامة حيا
ام يزن : يله يا بو يزن وصلنا للقاعه ترانا خلصنا
ابو يزن : يله يام يزن وش حلاتك اليوم
ام يزن بغرور : ايه انا من الله خلقني وش حلاتي
ابو يزن : مدحناها عاد و شافت نفسها هههههههه يله ترا السيارة جاهزة ويزن بنتظرني بالقاعه
.................................................. ...............
الناس فرحانه ومبسووطة وهو بعاااااااالم آآآآآآآآخر و لا كأنه موجود
ناصر و هو يهز كتفه ويكلمه بصوت واطي :هيييه انت ترا اليوم زواجك افرح وانبسط
"ويغمز له: تراها ليلة العمر
فاروق بابتسامة باهته : ومن قال اني مو مبسوط انا في قمة فرررحي
ناصر : وجهك يقول كذا بس ماعليه مرحلة وتعدي لا تخاف "ويغمز له ويبتسم "
اكتفى فاروق بابتسامة
ابوناصر يكلم مازن : ماشفت عمر ؟؟
مازن : لا و الله يبه ماشفته
ابوناصر : لاحووول الا لله بروح اسال اخوانه بشوف وينه هالولد
ابوناصر راح لعزام : عزام وينك اخوك عمر ماشفته
عزام بارتباك وفشله : اييه نسيت اقولكم هو مسافر مع اخوياه لان واحد من اخوياهم مريض يعالج بالخارج
ابو ناصر : اييه مادام كذا ماعليه شرهه الله يشفي خويهم
.................................................. ...............
في قاعة الحريم
الكل كان كاااااشخ و اشكالهم ححلوة
لمار تكلم ريما باذنها :اقووول تراني مليت وانا واقفة اسلم على هالحريم ابي ارقص شوفي بنات عمي جنا و جميله يرقصون وانا لا ترا جت اغنيتي المفضله "وهي تغنيها::اللي لقى احبابه نسى اصحابه يادنيا يأ.....
ريما وهي تطالعها بعصبية:اصبررري فضحتينا شوي وارقصي لين تملين
لمار وهي تعبس بوجهها :طيب طيب كلتيني
العمه نوال اقبلت مع بناتها "ريفان #راما #رفيف"
سلمو عالكل
ريفان وهي تسحب لمار : يله تعالي نرقص هاذي هي اغنيتك
لمار وهي تمشي وراء ريفان وتطلع لسانها لريما وراحت راما معاهم
ريما عصبت بس ماحبت تبين
رفيف : ريما شكلي حلو ولا باايخ
ريما وهي تبتسم : و الله تجنييين و تهبلييين وكل شي
رفيف بخوف: جد عاد لا تمزحين و الله حاسة اني خيااس
ريما بضيقة : رفيف ليه تحطمين نفسك كذا منتي بأشين خلقه وش حلااتك من قال انك مو حلووة
رفيف اكتفت بابتسامه امتنان
جلسو البنات يرقصون ووناسة وفله واستهبال وجاء وقت الزفة
جلس الكل و ابتدأت قصيدة حلوة مع موسيقى هاديه على دخول العنود اللي كان شكلها يطيير العقل مع فستانها الناعم ومكياجها كمان
ابتدأت العنود تمشي بهدوء ومبين عليها الارتباك و امها من وراها و حولها بنتين صغار حاملين فستانها لابسين فساتين بيضاء واشكالهم تجنن
وصلت العنود للكوشة و جلست
و ابتدأت اغنيه اسبانية و رقصو عليها فرقة اسبانيه
وثم رقص شرقي مصري كمان فرقه و ثم قامو البنات يرقصون شوي
و جاء وقت دخول الرجال دخل فاروق و ابوه و ابويزن و يزن تغطو الحريم و دخلو
اقبل فاروق على الكوشة وشاف هالملاك الي قدامه و ماكانت عينه الا عليها والبسمة على وجهه و الحزن كله بداخله
قرب منها باس جبينها ابتسمت العنود بخجل طالع بعيونها نزلت راسها وجلست
جلس بجنبها و ابتدآ الرقص
رقصت ام يزن مع ولدها يزن البنات خاقيين على المملوح اللي يرقص
و رقصت ام فاروق ورقصت شوي العروس و الكل كان مبسوط و فرحان
و جاء وقت خروج العريسين خرجو كمان على نغمة هادية حلوة
و دخلوهم بالغرفة لاجل التصوير
وابتدأ تصوير العروسين وكان فاروق يرفض اي شي تقول له المصورة بحجة ماله دااعي و فاروق اصلا من البداية رااافض هالفكرة بس لاجل العنود هي اللي تبي تصور
انتهى التصوير ..
دخل يزن على العروسين : هاه يا المعاريس خلصتو تصوير عشان اوصلكم
فاروق :يله مشينا
يزن يغمز له : مستعجل ههههههههههه
فاروق بتطلع عيونه : وش دخلك انت الحين انت وصلنا وبس
يزن وهو يضحك : امزح لا تعصب يله مشينا
وصل يزن المعاريس للفندق و دخلهم الجناح
يزن : تفضلوووو يا المعاريس
فاروق: ماقصررررت و الله يله توكل عقبالك
يزن يضحك :لاااحححوول من لما كنا بالقاعه وانت تطرد فيني "وهو يلتفت على العنود"ترضين يالعنود ترضين على اخوك
العنود وهي شوي و بتنفجر من الضحك عليهم ونزلت راسها و ابتسمت
فاروق : يااخي لا تحرج حرمتي يله توكل
يزن وهو يضحك : يله بروح مع السلامه بالتوفيق
طلع يزن وظل فاروق والعنود لحالهم
فاروق وهو يبتسم : عنوده حبيبتي انا الحين بطلع البس بالغرفة الثانيه وانتي البسي هنا وخذي راحتك .. طيب ؟
هزت العنود راسها بـ إيه
فاروق وهو يقرب منها :ترا من شفتك ماسمعت صوتك مشتااق له حيل
العنود هنا استحت من قلب وحمّر وجهها و مستحيل تتكلم
فاروق و هو يبتسم :عنووده يله تكفين قولي بس ان شاء الله تامر امر هههههههههه
العنود بحيا وصوتها ببطنها: ان شاء الله
فاروق وهو يحط يده على خده :طيب و ين تامر امررر
العنود بنفسها "حسيت انه يعلمني النطق وش يحس به ":تامر امر
فاروق وهو يقوم :كذا كووويس
فاروق وهو يقومها ويقرب منها : احبك
العنود بتموووت من الحيا خلاااص ارحمني يافاروق
فاروق وهو يقرب اكثر :طيب قولي وانا بعد ماراح تضرك
العنود لاحياة لمن تناااادي .. قرب منها باس شفايفها وطلع من الغرفه
العنود متجمدة مكانها ماتدري هي بحلم ولا بعلم !
العنود بنفسها " ياررربي احبك احبك و الله فووووق ماتتصور وراح اثبت لك مع الايام الله لايحرمني منك ويقدرني اسعدك"
طلع فاروق من الغرفه وهو يبتسم وفرحان وحزين بنفس الوقت
فرحان ان حلمه تحقق و حزين من اللي هو فيه دخل الغرفه الثانيه
انسدح على السرير براحة :ياارب ياارب تنجح العمليه واعيشك يا العنود احلى عييشه
اخذ الجوال و اتصل على رفيقه ياسر
فاروق :هلا ياسر
ياسر :هلا فييك اخبارك يا معرسنا
فاروق : و الله الاخبار عندك
ياسر : موعد العمليه بعد اسبوع
فاروق:طيب سويت الحجوزات و كل شي
ياسر : ابشر بعزك دامك معي كل شي جااهز
فاروق :ماتقصر و الله جعلك ذخر
ياسر : الله يسلمك يله رح لعروستك تأخرت عليها
فاروق وهو يضحك : الله يرج عدوينك طيب رايح يله سلام
دق الجرس فتح فاروق الباب لقي الجرسون معاه العشاء
دخل العشاء
دق فاروق الباب على العنود وفتح الباب لقي العنود بكااامل زينتها مع قميصها الحريري
حس بحرقة بقلبه بس ماهو عارف ايش يسوي راح لها ومسك ايدها
فاروق وهو مرتبك : عنوده قلبي العشاء وصل تعالي نتعشى
هزت راسها بـ إيه
جلست العنود على الصوفا قرب فاروق طاولة العشاء
فاروق وهو يناظر فيها ويبتسم: سمي الله وتعشي لا تستحين
العنود: ان شاء الله
جلس فاروق ياكل شوي ويأكل العنود شوي وكانت العنود في قمة فرحها و سعادتها
و مبسووطة ان فاروق يأكلها و يسولف عليها و هي بس تطالع فيه و تبتسم
فاروق : الحمد الله انا شبعت و انتي شبعتي و لا أأكلك ههههههه
العنود: الحمد الله شبعت تسلم ايدك
مسك فاروق يدها وباسها : وايدك
بعدما خلصو من العشاء دخلو الغرفة
فاروق استلقى على السرير وعطا العنود ظهرها
العنود استغربت من حركته بس ما اعطتها اهميه جلست على طرف السرير وطفت الأبجورة و استلقت
فاروق وهو يلتفت عليها و يقرب منها وضمها لصدره وطالع بوجهها : ليه طفيتي الأبجورة ؟
العنود:لأنك بتنام
فاروق قربها له وباس كل أجزاء وجهها : أحبك أحبك يالعنود
العنود وهي مستسلمة له : وأنا اكثر
ضمها لصدره أكثر و نام
العنود بنفسها"أكيد حبيبي تعبان الله يلوم اللي يلومك " نامت بحضنه وهي مرتاحه و أخيرا تحقق حلمها .
.................................................. ....................
في الصباح الساعه 11
أم يزن: اييييييييييييييش فااروووق انتي متاكدة ؟؟
العنود وهي تبكي : ايه يمممة فاااروووووووق فااارووووق
أم يزن : و الله ........................................

انتهى البارت الثالث

انتظر توقعاتكم و اقتراحاتكم
ياترى فاروق ايش اللي عمله مع العنود ؟؟
عزام هل بيستمر كذبته على اخوه عمر ولا راح ينكشف ؟؟

كل هذا بالبارت الجااي ان شاء الله ...

 
 

 

عرض البوم صور رونق الضحى  
قديم 12-09-11, 05:43 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 228256
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: رونق الضحى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رونق الضحى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رونق الضحى المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


البــــــــآآآآآآآآرت الرآآآآآآآآآآبع




الساعه 12 الظهر
هيله وهي تمد فنجان القهوة لحمد:شفت يابو فاروق امس وش حلات ولدي
مستانس ولا كأنه اللي هذاك اليوم يقول مابيها قلت لك بس شكله خااايف من المسؤوليه والزواج ماصدقتني
حمد وهو يبتسم : و الله انك صادقه ياهيله ... الله يوفقه ويسعده و لا هالفاروق ماينعرف له
.................................................. ....................
العنود وهي تسكر السماعه من امها وتشهق من البكاء
فاروق وهو يطلع من الغرفة ومبدل ملابسه ويتكلم من غير نفس :للحين وانتي تبكين ماراح تفيد دموعك
العنود وهي تزيد بكااا:فااروق انت ليه كذا ماعندك قلب .. اصلا انت اناني وطوووول عمرك رااح تظل اناني
فاروق و هو معصب و ياخذ شهيق : شووفي من الاخر رضيتي و الا مارضيتي انا مسافر مسافر و بعد 4 ايام موعد رحلتي و بعدين انتي من الحين كل ماقلت لك كلمة رفعتي السماعه تقولين لامك وش بتسوين اذا جبتي عيال وكبرت المسؤوليه بتجيبين امك بيننا بعد
العنود وهي تحاول تمسك نفسها : انت ليه خطبتني و الا اقولك ليه انت اصلا تممت هالزواج دامك ماتبيني و ناوي تاخذ شهر عسل لوحدك و على قولتك اذا جبت عيال هه هذا اذا صبرت علي الين اجيب لك عيال اذا من صباحيتي بتسافر ولا بعد فوق كل هذا مافيه ليلة دخله مثل العالم والناس ... انت متأكد انت رجال اصلا ؟؟
فاروق وهو يشيلها بملابسها من رقبتها : انا رجال غصب عنك وعن اللي جابووك و قسم بالله كلمة ثانيه منك لاتلومين الا نفسك ولا تحسبين بكلامك هذا بتستفزيني تراه ماحرك فيني شعره.."وهو يرميها عالارض" فااااهمه يا بنت عبد الله ؟؟
العنود وهي تتأوه وتبكي وتصارخ :لو كان ماحرك فيك شعره ماضربت مره اضعف منك
ولا اقولك مادمت ماتبي تسمع مني كلمة زيادة ودني لاهلي ماعاد لي جلسة معك "وهي تحاول توقف ووقفت بوجهه" وحسافه الحب اللي عطيتك اياه
فاروق وهو توه بيضربها كف و رجع مسك نفسه ونزل يده وجلس يستغفر
العنود:اضرب اضرب يله وريني قوتك وجبروتك علي
فاروق بصوت عالي وحااد:العنوووووود خلاص بوديك لاهلك الحييين روحي البسي عباتك
العنود راحت وهي كله ألم نفسي وجسدي ماهي عارفة ايش اللي قلب فرحتهم لحزن وكدر ليه يا فاروق دايم تهدم احلى اللحظات بيننا لييييييييه الى متى الىىىىىىىى متىىىىى ؟؟؟؟
راحت العنود تجيب عبايتها وتشيل ملابسها وفاروق جالس عالصوفا و هموم الدنيا كأنها كلها فووووق راااسه يا الله ايش الي خلاك بهالقسوة يافاروق بعد ماكنت احن الناس على العنود بعد ماكنت تتمنى تبوس ترابها انتي يالعنود اللي خليتيني اوصل لهالمرحلة معاك انتي يالعنود !
طلعت العنود وهي تسحب شنطتها قام فاروق يبي يساعدها ويشيل عنها الشنطه ابعدته عنها بضيقه و تمت تسحبها بتعب الين وصلتها للباب رجعت تبي تاخذ عباتها بس ماعاد عرفت كيف تتوازن تحس الدنيا تلف فيييها طاحت من طولها فاروق وهو منصدم و راح لها بسرعه يبي يصحيها : العنود العنود حبيبتي قوومي شفيك لاحول ولا قوة الا بالله كله مني ااخ بس وش اللي سويته
شالها بين يديه و استلقى بها عالسرير العنود ظلت تتأوووه
.................................................. .............................
.........وهي تبكي : وشوووو وش تقووول أنت من متى طيييب وليه ماقلت لي انا امه تعرف يعني وش امه وش بعد قال الظابط تكلم يا عزام
عزام ظل منزل راسه ومعتز ماهو عارف كيف يخفف هول الصدمة على امه
معتز:يمه الله يهديك هدي شوي ترا عزام ماقصر حط له محامي وسوا اللي يقدر عليه
نوال :طيب ماقلت شي بس ولدي من اسبوعين في السجن وانا اخرر من يعلم يرضيك يا معتز
رفيف وريفان وراما بس يبكون ومنصدمين باخوهم عمر
عزام وهو ضايقه فيه الدنيا ويصارخ :وش تبين اقولك ؟؟ اقولك ان ولدك مسكوه متلبس بشقه مخدرات مع اخويااه و محكوم عليه بالسجن 5 سنوات ولا بعد قابلة للزياده اذا لقو عليه ادلة زياااادة و اقولك انه ولا همه ولا كأنه مسجون ينفخ علي وعلى المحامي والشرطة ولا عنده احسااااس بقيمة اللي هو مسويه خليه بالسجن يتأدب مثله مثل غيره "وقام وطلع من البيت وهو في قمة عصبيته ولحقه معتز "
نوال وهي تبكي وتلطم خدودها :ياحسرتي على ولدي بعز شبابه ويصير له هذا كلله آآآآآآآآآآآه خمس سنيييين تعرفون وش يعني خمس سنييييين ويمكن بعد تزيد ااااااه
تجمعو حولها بناتها وضلو يهدونها وهي قلبها بيتقطع من البكاااا
.................................................. ........................
وهي ماسكة جزمتها : انتي هيييييييييه من ساعة ادوور جزمتي مالقيتها انا متأكدة انك انتي ماخذتها
جنى وهي تتأفف: والله ما اخذتها انتي اخر وحدة لبستيها انا مالبستها
جميله وهي تبي تطول بالها :شوفي ياعمتي ان ماطلعتيها اصك هالجزمة بمخك وانتي عاد بكيفك بتطلعينها ولا شلوووووون ؟؟
جنى بخوف لانها عارفة ممكن اختها المجنونة تسويها : والله لو تسوينها لاخبر ابوي عليك وهو يتصرف معك الحين نسيتي لما كنتي لا بستها بالمدرسة و رجعتي و خلعتيها من اول مادخلتي مع الباب و طيريتها
جميله وهي كأنها تتذكر وتدور بالجزمة بايدها:اولا شوفي تعلمين ابوك علميه ماهمني اححححد يا سنايدي و ثانيا تذكررررت ان ميري دخلتها بدرج ابو زنيفر مازنووه بروح لغرفته اشوف
جنى وهي تستقوي :ايييه الحين تذكررتي يالخايسة و الا من ساعه بتضيعين مستقبل عيوووني "وهي ترمش بعيونها "على حساب جزمتك بعد
جميله بنص عين :اهجدي عن الهياط الحين لا اصكك بالجزمة
طلعت جميله وجنى منقهرة منها وبنفس الوقت فيها الضحكة وعارفه اختها مجنونه وبنفس الوقت طيبه وعلى نياتها
راحت جميله لغرفة مازن فتحت الباب بقوووة
وبسرعه مازن يلبس تي شيرته :هييييييييييييييه انتي يالمتخلفه ماتعرفين تضربين الباب قبل لا تدخلين
جميله من غير نفس و للحين الجزمه بايدها :اقووول انت ماني فاااضيه لمهايطك يعني اني اتكشخ بسرعه ويين اخت هالجزمة اللي معي
مازن :يالوسخه يمكن طيب البس بنطولني ما تستحين انتي ؟؟
جميله وهي معصبه:خلاص خلاص انت صكيييت رااسي واذا يعني تلبس بنطولنك مع نفسك تراااا بسرعه يله خلصني وينها ؟؟؟
مازن :قسسسم بالله تتكلمين زيييين ولا اخبط راسك بذي الطاولة هيه انتي تراني اكبر منك لا تستقوين و اخت ذي النعله وراك شوفيها
جميله وهي تلتفت وتلقى وراها خالد
جميله وهي فاااطسة ضحك :مازن صحيح انك ترفع ضغطي ومهايطي بس دمك عسسل وتبرررد دااااايم على قلبي ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مازن وهو يتكتف :اصبرري اصبرري نشوف وش عنده كوندليزااا راايس غربيه زاير غرفتي
خالد وهو خلاااااص بينفجر من العصبيه : اصلا انتو الجزززم مو انا وبعدين ما جيت زياره بس سمعتكم تتضاربون عالجزمة وحبيت اقولك ياجميلوه ترا جزمتك بالحديقة يا جزمة " وكشر وطلع "
جميله وهي تفكر: وش جابها بالحديقة
مازن وهو يدفعها برا :اطلعي برااا بس ياجزمة وجايه هنااا بعد بتضربني عشان جزمتها المعفنه
طلعت جميله وهي ماتدري اصلا وش يقول اخوها مازن لانها مستغربه وش جااب جزمتها بالمزرعه
نزلت تحت بسررررعه وفتحت الباب وطلعت بالحديقة وهي تدور بجزمتها وتضرب بها راسها وانصدمت بالشخص اللي قدامها وبصوووت وااطي مبحووح فيه بكااا: انتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت .......ركض بصوبها وضمهااااا على صدره
.................................................. ...........................
عزام وهو يسوق بسيارته وبجنبه معتز
عزام وهو يضرب الدركسون: اوووووف وش نسوي الحين يهالمصيبة اللي طاحت فوووق روسنا
معتز هو يصارخ:طيب هدي السرعة عشان اعرررف افكر
عزام وهو يزيد سرعه : ولا بعد الحين هالشركة اللي خسرانه خسرانه و اصلا خلاص قررت ببيعها وارجع لشغلي قبل
معتز وهو يصاارخ : عزااااااااااااام انتبه قدااامك
.................................................. ............................
فاروق وهو يحاول يصحي العنود ويرش بوجهها مويه :العنود حبيبتي اصحي تعوذي من ابليس
العنود بصوت مبحووح: يمه وين امي اهئ اهئ ودني لامي
فاروق :ماراح اوديك لامك وانتي بهالحاله قومي الحين غسلي وجهك وكلي لك شي وبوديك
العنود : فاروق
فاروق بابتسامه:عيووونه
العنود وهي تصد مع الجهه الثانيه: طلقني
فاروق :................................................. ..........


..............................................
ياترى هل فاروق راح يطلق العنود ؟؟
مين الشخص الي ضم جميله بالحديقة ؟؟
ايش راح يصير على عزام ومعتز ؟؟

انتظر توقعاتكم و ردودكم

 
 

 

عرض البوم صور رونق الضحى  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..روح, الشوق, بيتك, بخيالاتي, تهملها, بقلمي, دخيلك, رواية, عذبني, وأسرفت
facebook



جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:48 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية