منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   [قصة مكتملة] خبر عقلك انك متربع وسط القلب > (https://www.liilas.com/vb3/t156257.html)

بنت ناس قلبها المااس 09-03-11 02:29 PM

الـــبـــارت الـــــ 12
شوق : عن اذنكم شوي وراجعة
جوري : خذي راحتك
فيصل : جوري تعالي يمي مشتاق لج
جوري تو بتقوم مسكتها بدرية : خير وش الي اشتقت لها
فيصل : وانتي وش حارج
بدرية : ابي اجلس معها شوي انت معها 24 ساعة
فيصل : جوري بتجين والا ؟
جوري : بقعد مع بدرية شوي
فيصل يرفع حاجب : قد الكلمة ؟
جوري وقلبها يرقص من الخوف : شوي بس فيصل
فيصل عطاها نظره وهي على طول قامت جمبه من الخوف
فيصل : روحي عني مابيج خلاص
جوري تداركت الموقف : افااا فصولي تزعل مني ؟
ام فيصل : خلاص عاد يافيصل خلها مع اختك شوي
فيصل : يما تراها زوجتي
ام سعود : ماقلنا شيء بس هي دايم معك
بدرية : خلاص بعدين لا طلع فيصل بقعد معها
جوري : كملوا سواليف ليه سكتوا
داليا تركض على جوري : واا واا واا
جوري بخوف واضح : وش فيك حبيبتي ؟
داليا : بلووح بيت ابي ماما وااا
جوري : طيب حبيبتي هدي وقولي لي وش فيك ؟
ام سعود : خالد يما وش فيها ؟
خالد : تهاوشت معها
ام سعود : لييه ؟
داليا بعد ماهدت : يقول يبينا نتوت احنا لسا ثغاار
(( يقول يبينا نتزوج احنا لسا صغار ))
خالد : وبعدين طقيتها
جوري دوروها من الضحك
ام فيصل : اولاد آخر زمن
ام سعود : عيب ماما ثاني مره ماتطقها انزين ؟
خالد : ان شاءالله
----
شوق : احمد بسألك سؤال وجاوبني
احمد : سمِ ياقلبي ؟
شوق : اوعدني تجاوبني بصراحة
احمد : اوعدج
شوق : امم تحبني ؟
احمد : تبين الصراحة ؟
شوق : ايوه
احمد : انتي قلتي تبين الصراحة
شوق : يلا حمستني قوول
احمد : لا ماحبج
شوق شوي وتبكي بس مابينت : آهاا
احمد : احلا ايام عمري كانت في حضن آمرأه بس موب انتي
شوق : لا عـ ...
قاطعها احمد : كانت امي , وانا صدق ماحبج بس اعشقج بجنوون
شوق بخجل : وانا بعد احبك
احمد : شواقة غمضي عينج
شوق : ليه ؟
احمد : انتي غمضى ولا عليج
شوق تغمض : هذا انا غمضت
احمد ياخذ ورده من الحديقة : فتحي وهذي لج
شوق تاخذها وتحضن احمد : الله يخليك لي ياأحلى احمد بالدنيا
احمد يقلد صوتها : اسستحي
شوق : احــمــد
احمد : وقسم احلى احمد من فمج
شوق : .....
----
روح ياطير وقوله > جوال جوري
جوري : هلا ماما
ام ماجد : يابنتي يالله تعالي للبيت بشوفج شوي عشانا بكره بنرجع للسعودية
جوري وبان عليها الحزن : ليه ماما ؟
ام ماجد : وش الا ليه بعد , ام نايف ومشاعل رجعوا وانا وام مشعل بنرجع بكره
جوري: مين بيرجع مع ام مشعل ؟
على طول التفت لها فيصل وسحب منها الجوال
فيصل : هلا خالتي , ليه مبكره بالرجعة ؟ اووه , طيب خمس دقايق واحنا عندكم , الله معك
جوري : يلا داليا حبيبتي
بدرية : جوري مابعد قعدت معج
فيصل : خلاص مره ثانية ,جوري انا بره
ام فيصل : سلمي على امج
جوري : الله يسلمج
ام سعود : انتبهي لنفسج وسوري على الي صار بين خالد وداليا
جوري : ماصار الا الخير
---
جمانة : ياماجد قلت لك الحين هم جايين
ماجد : طيب هي ليه اخذت داليا معها ؟
جمانة : مدري تقول ام سعود كلمت تبيها
اروى : وين جوري الدوبة ماجت ؟
ام ماجد : استحي على وجهك
اروى : وش قلنا ؟
ام ماجد : الحين اختك طول بعرض ومعرسة تقولين عنها دوبة لا واضعف منك بعد
اروى : خخخخخخ وكل من يعرس صار كبير ؟
ام ماجد : ايه
اروى : طيب جات والا لسسا ؟
الا بدخول جوري : سسلام
اروى تقوم تلمها : جووووري يادوبة وحشتيني
ام ماجد : وش قلت لك توو , هلا وغلا ببنيتي تو مانور البيت تفضلي
جوري باست راس امها وسلمت على الكل وجلست
للعلم فقط اروى لابسة العباية حقتها عشان فيصل هنا
داليا : ماما ابي حواوه
جمانة : ماعندي
اروى : تعالي انا معي
ام ماجد يلا قوموا نطلع للشاليهات قبل نرجع للسعودية
اروى : مين الا حجز ؟
ماجد : آنا يلا اجهزوا وام مشعل ومشعل ونوره جايين معنا
التقت انظار جوري وفيصل
جوري : بكلم لولو تروح معنا
ام ماجد : براحتك
---
سعود : سمعتي آخر اخبار خلود ؟
ليالي : لا وش فيه ؟
سعود : يبي يعرس على داليا
ليالي : ههههههههههههههههه , الكل يبي يعرس
سعود : باقي احنا
ليالي : اقول سعود وش رايك
يقطع عليها صوت تلفونها
ليالي : آلوو , لا ماقدر , ايييه , آسفة مره ثانية ان شاءالله , على خير , يلا باي
سعود : مين ذا ؟
ليالي : جوري تبيني اروح معهم للشاليه
سعود : ليه ماتروحي
ليالي : احس جوري تغيرت علينا بعد زواجها ماصارت تجي لنا ولا شي
سعود : هي امس تزوجت واليوم راحت بيت خالتي ام فيصل وش تبيها تسوي ؟
ليالي : سعود لا تدافع عنها
سعود : ونوره وش تقول ؟
ليالي : مثل كلامك
سعود : شفتي لأنا هذا هو الصدق
ليالي : خلاص سعود سكر الموضوع
سعود : الا ماودج تطلعين
ليالي : الا احس اني مخنوقة بس وين نروح ؟
سعود : سلامتج خل نروح للبحر
ليالي : يالله
-----
في سيارة فيصل
فيصل : جوري لا شوفج يم مشعل او حتى تسلمين عليه
جوري: ...
فيصل : اعتقد ماقاعد اكلم الطوفة
جوري تتلفت يمين ويسار وكأنها تدوري شي : تصدق اني ماشوف طوفة هنا , وينها الي تتكلم معها ؟
فيصل : جوري لا تحاولي تستخفي دمج , لا
وسكت
جوري : بتعطيني كف ؟ عادي تعودت عليك
فيصل بهمس : استغفر الله العظيم
وصل الكل واخذوا شقتين شقة لأم ماجد وعايلتها وشقة لأم مشعل وعايلتها
----
عبدالله : آآخ يا ولد خالتي ماتدري هالبنت وش سوت فيني
سعود : قصدك نوره ؟
عبدالله : في غيرها ؟
سعود : وليه ماتخطبها قبل يرجع اخوها ؟
عبدالله : قلت بسوي كذا بس مدري
سعود : وش الا ماتدري خلاص خذ موعد منه اليوم
عبدالله : بس هم اليوم بالشاليهات وبكره راجعين
سعود : روح له هناك
عبدالله : قولتك ؟
سعود : خلاص نسوي عرسنا بليلة وحده
عبدالله : خلها توافق
سعود : اكيد بتوافق دامها تحبك
عبدالله : الله يسمع منك , بس ماعندي رقمه
سعود : دقيقة , ليالي كلمي نوره وجيبي رقم مشعل اخوها
ليالي : ان شاءالله
سعود : وهذي حليناها شوي وارسل لك الرقم
عبدالله : مدري كيف اجازيك
سعود : عيب هالكلام يا رفيق دربي
عبدالله : هههه حلوه رفيق دربي
سعود : يالله طس وجهك عشان ارسل الرقم الحين
عبدالله : اوكي مع السلامة
سعود : الله يسلمك
---
بالشاليهات كان الكل موجود براا ماعدا نوره وجوري
نوره : جوجو خل نطلع برا
جوري : اوكي اطلعي وانا لاحقتك
نوره : اوكي
طلعت نوره وجوري كانت تعدل حجابها شوي
..... : جوري ليه خنتيني ؟
جوري على طول لفت لمصدر الصوت : مـشـعـل !
مشعل : ايه مشعل ياجوري مشعل الي وعدتيه يخطبك بعد سنة من دراستك وتوافقين عليه وين راح وعدك هاا قولي لي وين راح ؟
جوري : وربي يامشعل غصب علي وافقت على فيصل
مشعل : جوري انا لسا احبك
جوري: لا تعذب قلبي تكفى
مشعل : انتي الا تكفين
جوري : خلاص مشعل انساني وحاول تعيش مع غيري , شوف لك الي تحبك وتستاهلك , انا ماستاهلك
مشعل : وانا مابي غيرك لو اقعد طول عمري بلا زواج
جوري: لا يامشعل لا تقول كذا , ادا مو عشانك عشان امك وابوك
مشعل : جوري انتي ماتفهمين اقول لك انا احبك احـبـك
جوري : خلاص انساني
مشعل : انتي تحبين فيصل ؟
جوري : .....
مشعل مسكها من كتفها وقام يهزها : ردي علي جوري تحبينه ؟
جوري : .....
مشعل : ادا ماتبيه وماتحبيه انا بخلصك منه ها وش قلتي
تو جوري بترد الا بدخول فيصل الي سمع كل شي من اوله لآخره وقام يصفق بيديه
فيصل : يبغى لكم جائزه مع مرتبت الشرف في الوقاحة
مشعل من الصدمة شبص مكانه وحتى يده من جوري ماشالها
جوري : ....


نهاية البارت توقعاتكم ؟
فيصل وش بسوي حق جوري ومشعل ؟
مشعل بسوي شي عشان فيصل يطلق جوري ؟
وعبدالله هل بيخطب نوره ؟وادا خطبها هي بتوافق ؟
ليالي ليه تقول كذا عن جوري ؟ وهل بتغير رايها ؟
واخيرا هل بيعرف اهل جوري ومشعل بالي صار ؟

بنت ناس قلبها المااس 19-03-11 12:18 PM

البارت 13
بدرية : وين فيصل ؟ ليه تأخر ؟
ام فيصل : انتي وش تبين من جوري ؟؟
بدرية : ولا شيء
ام فيصل : بس انتي من زمان تبينها
بدرية : ابي اقول لها شيء
شوي ويرن جوال بدرية
بدرية : آلوو ,, اوكي يالله انتظرك , مع السلامة
ام فيصل : مين ذا
بدرية : احمد بجي للبيت
ام فيصل : الا وين شوق واحمد ؟؟
بدرية : لسسا بالحديقة , انا بركب اتعدل لين يوصل احمد , ادا جا نادوني
ام فيصل : ان شاءالله
----
احمد : حبيبتي
شوق : عيونها
احمد : تسلم عيونج , بردتي ؟
شوق : ايه
احمد : ادفيج ؟
شوق بخجل : لا , بس خل ندخل
احمد : يلا
-----
نوره بعصبية : ليالي بلا هالخرافات
ليالي : انا مخرفة وش اسوي لك ؟
نوره : ليالي لاتقولين كدا
ليالي : انتي ليه تدافعين عنها ؟
نوره : انا مادافع
ليالي : الا تدافعين
نوره : هي البارح تزوجت تبينها اليوم تجي ؟
ليالي : ليه لا ؟
نوره : بكره اهلي مع اهلها بيرجعون للسعودية بتودعهم
ليالي : اصلا هي ماتجينا الا ادا كان عندها مشكلة ما كأنا صاحباتها
نوره : ليالي انا الحين لازم اسكر , مع السلامة
ليالي : الله يسلمك
----
عبدالله : امجاد , شموخ , شيخة , يماا وينكم ؟
ام ناصر : هلا يما هنا بالمجلس
عبدالله : بقولكم شيء
ام ناصر : وششو ؟
عبدالله : ابي اخطب
امجاد : قوول والله
شموخ: اسكتي يابنت خله يكمل
امجاد: هي انتي لاتنسين اني اكبر منج تراج دايم تخرسيني
شموخ: لأنج ماتخلين الواحد يعرف يتكلم
شيخة : طيب اسكتوا خلنا نسمع , كمل ياخوي
عبدالله : صديقة جوري
امجاد تكلم نفسها بهمس : صديقة جوري ؟ ليالي مخطوبة حق سعود ولد خالتي ماباقي الا نوره , (( وتكمل بصراخ )) تبي نوووره !!
عبدالله : بسم الله , ايه ابيها , ليه مو عاجبج ؟
امجاد : بس الا اعرفه نوره تحب
عبدالله يفكر بضيق : يعني ماتحبني , عشان جيه قالت لي اتركها , معليش لكن انا اوريج , انا تلعبين علي ,, بس يمكن انا الي تحبني , ايه لو ماتحبني ماقالت لي اخطبها
شيخة : آلووو , عبود وين وصلت ؟
عبدالله : معج , عادي انا بخطبها ونشوف وش يصير
ام ناصر : يصير خير ياولدي
ام ناصر " ام عبدالله , اخت ام سعود وام فيصل , تحب عبدالله حييل وماترفض له طلب , زوجها و ولدها ناصر توفوا بحادث قبل 5 سنين"
امجاد " اكبر بناتها , جميلة شعرها بني داكن تعرف جوري وصاحباتها معرفة صطحية "
شيحة وشموخ " توآم , الكل يسميهم التوأم المرح من خبالهم "
-----
جوري : فيصل طلقني
فيصل يضحك باستهزاء : تحلميين يابنت امج وابوج
مشعل : انت ماعندك كرامة ؟ البنت ماتبيك
فيصل : انت آخر واحد تتكلم ياواطي
مشعل : الزم حدودك
فيصل : حدودي اعرفها مو لازمني واحد حقير مثلك يعلمني
قطع عليه بكس من مشعل
فيصل يده على فمه ويحاول يمسح الدم رد لمشعل الضربة
جوري شهقت وراحت لمشعل : مــشــعل
فيصل يشيلها ويرميها على الأرض ويكمل مضارب مع مشعل وجوري تبكي
--
ام ماجد : الا وين فيصل ومشعل وجوري ؟
نوره : جوري قالت شوي وبتطلع
ام ماجد :يعني داخل ؟
نوره : ايه
اروى : ليه طولت كذا ؟
نوره : مدري عنها
ام ماجد : وفيصل ومشعل ؟
ماجد : انا شفت مشعل قام وقام وراه فيصل
نوره : انا قايمة اشوفهم
----
ام فيصل بصوت عالي : بدرية
بدرية تركض على الدرج : جا احمد ؟
ام فيصل : شوي شوي لا تطيحين مابطير , ايه جا
بدرية : وينه ؟
ام فيصل : دخلناه للمجلس
بدرية : ثانكس
دخلت للمجلس
احمد : هلا وغلا بقلبي
بدرية بخجل : هلا فيك
احمد : يبت كاتلوجات عشان بيتنا
بدرية : طيب يلا نختار
احمد : دورا
بدرية: قلبها
احمد : يسلم قلبج ياقلبي
ولصقها في الطوف
بدرية : احمد لحد يشوفنا
احمد : محد بشوفنا لاتخافين
قرب احمد شفته من شفة بدرية عشانه ببوسها الا بدخول الخدامة
ميري: انا في جيب قهوه
بدرية على طول بعدت بخجل : خلاص حطيها وروحي
ميري : لا تكافي مدام انا مافي يقول الى احد
احمد : عادي قولي هذا مدام بدرية زوج انا في معلوم ؟
بدرية : ماعليج منه لاتقولين وروحي يالله
طلعت الخدامة
احمد : ليه خايفة ؟ مابتقول
بدرية : لا تقول تسويها
------
نوره شهقت : يمااا خالتي ماجد الحقواا
وجا الكل وشافهم يتهاوشون وجوري تبكي
ماجد يبعدهم عن بعض : انتو جنيتوا وش فيكم
فيصل يطالع مشعل بنظرات حقد : مافينا شيء
مشعل : اجل انا يقول لي حقير و واطي
ام مشعل : فيصل انتبه لكلامك مع ولدي
ام ماجد : خلاص هدي ياختي اكيد في شيئ دفع فيصل لهالكلام
طلع فيصل بعصبية من الشاليه
جوري بعصبية كبيره وهي تصارخ : كلا منك يما انتي الا وصلتينا لهنا
ام ماجد : انا وش دخلني ؟
جوري: انتي كنتي تدرين اني احب مشعل وغصبتيني على فيصل الله يسامحك يايما
ام ماجد : وش اسوي لك ادا ماجد ماجا خطبك ؟
جوري :الا خطبني بس انتي الا قلتي يخطبني بعد سنة تبين تطيرينه
ام ماجد : شب ياقليلة الأدب انا الي ماعرفت اربيك
ام مشعل : آسفين يا أم ماجد , كهربنا لكم الجو , مشعل وش هالسوات طيحت وجهنا بالأرض
نوره : يماا لا تقولين له كدا هو ماسوى شي غير انه دافع عن نفسه
مشعل : خلاص اسكتوا ماحد يدري وش صار
----
فيصل : انا ليه حبيتج من بين كل البنات لييه
فيصل يهررن بقوووووووه
----
شوق : داليا , داليا
داليا : نعم ماما
شوق يلا حبيبتي بنطلع مع البابا
داليا :ابي الوح العاب
شوق : قولي لبابا ادا رضي نروح
داليا :بابا ممكن نلوح للأبعاب ؟
احمد : ايه ممكن
خالد : بروح وياكم
ام سعود : خلك هنا
شوق : ليه ؟
ام سعود : اخاف يتعبكم
خالد : انا صرت كبيير في اللودة يعني ما أتعبهم
شوق: هههه , خلاص يلا امشوا
احمد : عن اذنج خالتي , تبين شي ؟
ام سعود : لا بس انتبهوا لنفسكم
------
شيخة : اقول شموخ
شموخ : هممم قولي
شيخة : تتوقعين نوره تحب عبدالله ؟
شموخ : مدري شايفتني قاعده معها وبعدين الا قالت امجاد مو انا اسأليها
شيخة : امجاد
امجاد تقاطعها : مدري مدري
شيخة بسم الله خلني اكمل سؤالي على الأقل
---
ماجد : جوري شوفي هذيك السياره البعيده مو كأنها حقت فيصل
جوري بعدم اهتمام : مدري
ماجد : جوري اتكلم صدق شوفي كأنه صاير حادث
جوري : وش تبيني اسوي يعني ؟
ماجد : جوري هذا زوجك
جمانة : خلاص ماجد خلها في حالها اكيد متضايقة من الي صار
ماجد : في شرطة كثيير خل نروح نشوف لا يكون فيصل فيه شيء طلع وهو معصب
ام ماجد : فال الله ولا فالك صل على النبي




نهاية البارت توقعاتكم

بنت ناس قلبها المااس 26-03-11 07:38 PM

البارت 14

مشعل : نوره انا تعبان
نوره شوي وتبكي على حال اخوها : خلك قوي ياخوي تلافي غيرها ان شاءالله
مشعل : وانا مابي غيرها
نوره : الا وش صار معك على الشغل
مشعل : قبلوني بخدمة الهاتف " 905 "
نوره بفرح : صدق ؟
مشعل : ايه , يعني لو اتصلتي يمكن انا ارد عليك
نوره : هههههه
مشعل : ضحكتيني وانا مابي اضحك
نوره : الدنيا ماتستاهل كلها يومين وحنا رايحين لربنا خل نعيش
----
بدرية : يماا ادق عليه مايرد
ام فيصل : يابنتي قلبي يقول اخوج فيه شيء
بدرية : يما لا تقولين كذا اكيد مافيه الا الخير
ام فيصل : قلب الأم يا يما
بدرية : طيب يما ليه ماتدقين على خالتي ام سعود او ام عبدالله ؟
ام فيصل : ليه ادق عليهم ؟
بدرية : يمكن عبدالله او سعود يدرون عنه
ام فيصل : اي والله فكره خل اروح اكلمهم اشوف
---
جوري وهي تناظر النافذه وبعدم اهتمام : ايه هذي سيارة فيصل اعرف رقم لوحته
ماجد نزل من السياره
الشرطي : بعد شوي ممنوع تدخل
ماجد : هذي سيارة زوج اختي
الشرطي : احنا لقينا السياره محروقة والرجال مو هني والسياره الثانية مات الا فيها
ماجد : انا لله وانا اليه راجعون , طيب ماعرفت من هو ؟ ومن اهله ؟
الشرطي : لا مع الاسف , احاول اعرفهم بس ماعرفتهم
ماجد : اخذ تلفون الرجال المتوفي ودق على اسم " الوالد "
----
ام فيصل : هلا ياوخيتي اخبارج وش مسوية مع العيال
ام عبدالله : ماشي الحال والله قولي لي انتي شخبارج وش اخبار فيصل مع حرمته
ام فيصل : والله انا داقة عليج عشام جدي
ام عبدالله : خيير ؟
ام فيصل : الخير بويهج , بس فيصل كل مادق عليه ماكو رد وقلبي قابضني عليه
ام عبدالله : ثواني اسأل لج عبدالله
ام فيصل : تسوين فيني خير
ام عبدالله : عبدالله تدري وين فيصل ؟
عبدالله : مع جوري واهلها بالشاليه
ام عبدالله : سمعتيه ياختي ؟
ام فيصل : هيه , اجل انا بدق على جوري , وسامحيني تعبتج معي
ام عبدالله : لا تعبة ولا شي
ام فيصل : مع السلامة
ام عبدالله : في رعاية الحافظ
---
شوق : آخ بطني هئ
احمد : وش فيج ؟
شوق : بسم الله انت هنا ؟
احمد : انا تو جيت , انتي وش فيج
شوق با بتسامة مصطنعة : مافيني شيء
احمد : شوق انا سمعتج قومي اوديج للمشفى
شوق : ما في داعي
احمد : الا يحتاج قومي والا ازعل عليج
شوق : بس
احمد : لا بس ولا شيء انا قلت الا عندي
شوق : طيب
---
ابو مازن يفك ازارير ثوبه : ميثا يا ميثا
ميثا بخوف واضح : يبا وش فيك ؟
ابو مازن : اخو ... ج سس .. و ؤ ى حـ .. حا دث
ميثا : شووووو
ابو مازن : اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد عبده ورسوله
ميثا بصراخ : يبا لا تتركني يبا ارجووووك يباااااااا
التموا خواتها من صريخها
واسعفوه على طول للمشفى
----
ام سعود : خالد
خالد : نعم ماما
ام سعود : ياولدي انت الحين كبرت وصرت رجال والسنة الجاية بتروح المدرسة
خالد : اذا صرت رجال اجل اخطبي لي داليا قبل يسافرون اهلها
ام سعود : وادا رحت المدرسة بصيير عندك اصحاب كثييير
خالد : اعزمهم على زواجي ؟
ام سعود : وتلعب معهم وتروح لهم بيتهم او هم يجوك للبيت وتصير شاطر
خالد : صح البنات يحبون الولد شاطر مايحبون كسلان , لازم اصير شاطر عشان داليا توافق
سعود : هههههههههههههههههههههههههههههه آآخ يابطني
ام سعود : انت هنا ؟
سعود : ايه جيت وانتي تتكلمين معه , انتي بالمدرسة وهو بالزواج , والله انك موب هين
خالد : اعجبك
ام سعود : انا لله وانا اليه راجعون , كل مافتح معاه موضوع عشان انسيه يدخل موضوع داليا في النصف
سعود : يما خلي الولد براحته
ام سعود : وش الا اخليه براحته , لسسا عمره 5 سنين وانت تقول لي اخليه براحته !!
سعود : اممم خالد وش رايك تجي معي عند الشباب ؟
خالد : ايه بجي معك
------
ماجد : ايه فيصل , الرجال الي صدمت معه توفى واحنا بالمشفى , ايه ايه كلمت ابوه وهم الحين جايين للمشفى , انت جاي ؟ طيب مشفى الـ ****
-----
بدرية : ايه حمودي
احمد : انا برا يلا اطلعي
بدرية : طيب خمس دقايق
احمد : ناطرج
دقيقة
بدرية : السلام عليكم
احمد : وعليكم السلام
بدرية : وين رايحين
احمد : مفاجئة
بدرية : اووه يلا قول
احمد : ماصارت مفاجئة ادا قلت لج
----
جوري تكلم ام فيصل الابدخول فيصل
جوري: ها هذا هو جا , تبين تكلمينه , طيب , فيصل
فيصل : خير
جوري : امك تبيك
فيصل :هلا يما , كلمتيني على جوالي ؟ لا ماشفت لا يما انا بخير , الله معج يالغالية
ماجد : فيصل تعرفه ؟
فيصل : لا انا اصلا على طول سرت عن السياره , ابي اشوف جثته
ماجد : ماتقدر تشوف جثته لين يجون اهله ويوافقون
فيصل : ننتظر
الا بدخول ميثا وخواتها >> ابوهم بالعناية المركزه
ماجد : هذولا خواته
فيصل : مـ ... يثـ .. ميثا
ميثا : فـــــيـــــصل , فيصل انت الا ذبحت اخوي ؟ مو كافي عليك ذبحتني , ليه ذبحت اخوي
منيره : ميثا هدي خلاص
ميثا كانت تبكي بحرقة
جوري بغيره : تعرفها ؟





نهاية البارت توقعاتكم
شوق وش فيها ؟
ومنو ميثا و وش علاقة فيصل فيها ؟
جوري تغار ليه ؟ تتوقعون حبت فيصل والا وشوو ؟
ابو ميثا هل راح يموت والا ؟
وتتوقعون وش بصير بعد ؟؟

بنت ناس قلبها المااس 29-03-11 08:43 PM

البارت الـ 15

احمد : حــامـل !!

الدكتور : هيه , مبروك عليكم

احمد بفرح : الله يبارك فيك

طلعت شوق وضمها احمد بقووه

شوق بخجل : احمد حنا بالمشفى

احمد : مبسووط

شوق : دوم

احمد : شواقة

شوق : لبيه

احمد : احبج

شوق: خلاص احمد

احمد : لبى الي يستحون , يلا نمشي

شوق : يلا

--------

ام ماجد : وينك يا ماجد تأخرت ليكون فيصل فيه شيء

جمانة : لا ياخالتي لا تخافين

ام ماجد : الا وين داليأ ؟

جمانة : داليا نايمة بالغرفة

ام ماجد : الله يستر

جمانة : ياخالتي هذي بالك , تبين شيء ؟ تعبانة ؟

ام ماجد : لا يابنتي تسلمين والله

جمانة : الله يسلمك

---

احمد : طيب نبي 5000 بطاقة ويمكن بعدين نرجع لك

بدرية : الحين انا اخترت بس لشو هدول

احمد : بعدين

بدرية : كل شيء بعدين بعدين , تراني تحمسست قول لي وش السالفة ! وبعدين ليه 5000 بطاقة !

احمد : ياقلبي فلت لج بعدين وش فيج مستعيلة ؟

بدرية تمد البوز : طيب

وتوجهوا لمحل الـ ****

----

فيصل : هذي خطيبتي و ( ويشدد على كلمة ) حبيبتي

جوري بعدم مبالاه : اهاا

ماجد : فيصل انت وش تقووول !!!!!!

فيصل يبتسم : سابقاً , الحين مافي غير جوري ملكت حياتي

جوري عرفت هالكلام ماقاله الا عشان ماجد هنا فتظاهرت بالخجل والحب

----

احمد : يمااا يمااا

ام فيصل : بسم الله وش فيك تصارخ ؟

احمد : يما شوق حامل

ام فيصل بفرح: صدق يشوق ؟

شوق بخجل : هيه

ام فيصل تلمها : مبروووك يبنتي وخبرتي اهلج ؟

شوق بهمس : لا

احمد : يما ترى شواقتي تستحي

ام فيصل : ههه الله يهديك يابنتي كلنا عايلة وحده

شوق : اكييد خالتي

----

بدرية : احمد ليه كوشة ؟

احمد : اممم , انا انسان مستعجل وحجزت القاعة ومعج البطاقات والحين الكوشة عرسنا بعد شهرين

بدرية بفرح ممزوج بخجل : من متى ؟

احمد : من زمان , دوورا

بدرية : قلبها

احمد : لبى قلبج , احــبــج

بدرية : وآنا بعد

احمد : الحين بخدج عشان الفستان والباقي كله نكمله بكره , انا تعبت من الدواره

بدرية : مي توو

-----

جوري : انتوا بالبيت ,اوه بس انتي , طيب انا الحين جايتك

طووط طووط

جوري: فيصل بنزل شقتي الأوليه

فيصل يناظر قدامه : ماكو

جوري تبي تغايضه : مالك دخل

فيصل يضرب بوري بقوه وجوري عرفت انه تضايق

فيصل : ادا تبين تروحين روحي انا هب موديج

جوري : طيب الحين انزل

تو بتفتح الباب فيصل سكره اوتوماتيك

جوري تسوي روحها تكلم : هلا مشعل , ايه , ياربيه احس اني شوي واصيح

فيصل يصك على اسنانه : جوووري صكي التلفون احسن لج

جوري : هاهاهااها , طيب , انا اخليك الحين

فيصل سحب التلفون ورماه براا

جوري تناظر اضافرها وبعدم اهتمام : تصدق من زمان وانا ابي اغير تلفوني زين انك رميته عشان تاخذ لي غيره

فيصل : يابنت الحلم الزايد هب معي

جوري: هه اخليك تاخذ وانا بنت ابوي

----

انتشر خبر تحديد زواج بدرية وتمت خطبة نوره وعبدالله بس نوره ماتبي حفلة وعرسهم بعد بدرية واحمد بأسبوع

----

شيخة : وناسة صار عندنا مرت اخوو

عبدالله : هيه عاد اهتموا فيها , خوب هي من اول يوم تجي هنا بتتخرع منكم

امجاد : اقول المخدة الحين بتجي في وجهك

عبدالله : يت ام الهواش

امجاد : اعجبك

عبدالله :مدري وش الا تعجبيني فيه !

امجاد : احمم كلي على بعضي عسل فديتني

شموخ : خلاص الرجال توه معرس

عبدالله : ايه هذي الا توسع البال , اقول جهزوا نفسكم شوي وبيتجمعون في بيت خالتي ام فيصل

شيخة : وليه ماقلت لنا عشان نجهز نفسنا ؟

عبدالله يناظر ساعته : الساعة 3 الظهر , وهم بيتجمعون 5 في وقت

-----

ماجد : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

ام ماجد : وينك يولدي ليه تأخرت

ماجد : والله يا أمي فيصل سجنوه وحكموا عليه اعدام عشان الرجال الي مات وجوري اغمي عليها ومو راضية تقوم

ام ماجد شهقت : ياحسرتي على بنتي الا بتروح مني

ماجد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه , امزح معك , الغلط من الرجال الي توفى و المفترض يدفعون تعويض بس فيصل رحم بحالهم

ام ماجد : الله يغربلك طيحت قلبي , وفيصل خوش رجال وهذا المتوقع منه

جمانة : ماعليك منه ياخالتي

ماجد : احمم احم , كأني هنا والا مدري

جمانة تفتح عواينها على وسعهم : قول والله ؟ وانا افكرك هناك

ماجد : ههههههههههههه , طالعة علي

----

في بيت ام فيصل

(( بس البنات الي تجمعوا يعني بدون رجال ))

البنات كلهم بغرفة بدرية

جوري : يلا خلو حماتو بحالها

بدرية : بخجل : ايه صح

شيخة تكمل بخبث: بتسون شيء ليلة الدخلة

امجاد : امم , اتوقع احمد مايقاوم جمال شبيهتي

شموخ : حرام عليكم الريال بالصالة بيتهور

امجاد + شيخة : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جوري : بقوم اشرب موية

نزلت جوري وكان بالصالة ام فيصل + فيصل

ام فيصل : جوري

جوري : سمي يما ؟

ام فيصل : سم الله عدوج , الا انا دايم اكلم على تلفونج ليه ماتردين ؟

جوري تناظر فيصل وبمكر : ايه فيصل قال بياخد لي واحد ثاني

ام فيصل : يلا يفيصل خد لها بسرعة ترانا مانستغني عنها

جوري : عن اذنك يما

ام فيصل ادنج معج يبنتي













نهاية البارت

توقعاتكم

بنت ناس قلبها المااس 30-03-11 01:18 PM

هذا البارت طويل لعيون صاحبتي > تقول تبي بارت اطول

ولا تقولين بعد انه قصير ^_*



البارت الـ 16



شوق : حلا

حلا : نعم ماما

شوق : تبي يكون عندج اخ ؟

حلا شوي وتبكي : لا ماما مابي ابي بث انا , الله يخليج ماما لاتييبين لي اخ

شوق تناظر بأحمد وبخوف : ليه حبيبتي

حلا تروح تلم امها : اذا يبتوا لي اخ ماراح تحبوني

شوق : لا ماما بنحبج , كيف مانحبج وانتي اول بنت لنا

حلا تبكي : مابي مابي وااا وااا وااا

شوق : طيب حبيبتي بس لاتبكي

----

ليالي : وينك يجوري ؟

جوري: فيصل موب راضي اجي

ليالي : وينك الحين ؟

جوري : في بيت اهله

ليالي : قلتي ليه مو جاية

جوري وتتكلم ببطء : فـيـصـل مـوب راضـي اجـي

الا بدخول فيصل : اذا تبين تروحين يلا انا برا

جوري بفرح : لولو انا الحين جاية

-----

اروى : يما متى جيتوا ؟

ام ماجد : من ساعة

اروى : طيب ليه ماصحيتوني ؟

ام ماجد : ماحبينا نزعجك , وش تبون تاكلون ؟

اروى : ابي من بيتزا هت

ماجد : طيب قومي اطلبي والعشى اليوم على حسابي

اروى : معك رقمهم ؟

ماجد : لا , خذيه من خدمة الهاتف

اروى : طيب

^

^

اروى : لو سمحت ابي رقم بيتزا هت

..... : نـعـم

اروى : ابي رقم بيتزا هت

..... : أسف والله بس مو سامعك

اروى ترفع صوتها زياده : مطعم بيتزا هــــت

.... : اوه دقيقة

---

مشاعل : بكره تفتح جامعة نوره

ابو مشعل : خلك من هالنت وقومي صلي لك ركعتين

مشاعل : اكلم نواره

ابو مشعل : وين اخوك لسا ماجا ؟

مشاعل تناظر الساعة : مفروض الحين جاا , انا بروح معه لأروى ابي منها شيء

الا مشعل يتصل

مشاعل : هاا برا اوكي هذا انا طالعة

----

منيره : يبا قوم الله يخليك , احنا من لنا غيرك ؟ امي وطلقتها , يبا تكفى , تكفى تهز الرجال يبا

مها : بابا , امي يات لك هنا وسألت عنك وقامت تبكي عليك , يبا امي للحين تحبك , وكلنا نحبك ومانستغني عنك

ميثا : ابي اكلمه بروحي

طلعوا

ميثا تمسك يد ابوها : تذكر يابوي يابعد ناسي تذكر لما قلت لي لا بغيتي شيء شبه مستحيل حطي ببالك انه راح يصير ؟ انا الحين حاطة ببالي انك تاخذ فترة نقاها بس وبعدها بتعود لنا مثل اول واحسن , تبي تعرف غلاتك عندنا ؟ وربي ورب البيت انك اغلى من روحي , والله لو تبي روحي ترخص لك , يبا اليوم جا فيصل , مو انت دايم تقول لي اذا شفتي فيصل قولي له كل الي بخاطرج ؟ انا قلت له يبا , لو تقوم يبا اكون اسعد الخلق

حست يد ابوها تضغط عليها

ميثا : سستر , دكتور عماد , تعالوا

دخلوا الأطباء مع خواتها

الدكتور : لو سمحتوا اطلعو برا بسرعة عشان نشوف شغلنا

----

بدرية : بكلم جوري صيفت

شيخة : سأليها عن مرت اخوي

بدرية : هههه , طيب بس ترد

امجاد : بترد لا تخافين

بدرية : والله ماكو رد

شموخ : اكيد اخوج معها

بدرية : يمكن

---

فيصل : والله هذي المره ربحتي بس مره ثانية تحلمين

جوري تضحك باستهزاء: هه قلت لك وانا بنت ابوي

فيصل : الليلة ابيها رومانسية وغمز لها

جوري بخجل ممزوج بعصبية : لا تحلم كثير

فيصل : حقي وبخذه لو بالغصب

جوري نزلت وصكت الباب بقوه

فيصل يكلم نفسه : ليه تسوين جدي فيني , هذا يزاتي لأني حبيتج ؟

واطلق تنهيده ومشى

----

مشعل : اليوم كلمت وحده صوتها يشبه صوت جوري حيييييل

مشاعل بأسى : هذا من تفكيرك فيها

مشعل : لا وربي الصوت نفس الصوووت , كلمت تبي رقم بيتزا هت وماسمتعها مرتين

مشاعل : هههههههههه , صرت ماتسمع لعيون جوري

مشعل : كنت مركز بصوتها وما فكر بلي تقوله

مشاعل : هذا احنا وصلنا

مشعل : بعدين مع مين بتجي ؟

مشاعل : انت استناني مابطول

مشعل : اوف طيب

مشاعل : لبى قلبك

مشعل : مصالح

-----

جوري : وحشتيني حييييل يالقاطعة

ليالي بزعل : انا والا انتي؟

جوري: لولو انتي زعلانة مني ؟

ليالي : لا

جوري: الا زعلانة بس ليه ؟

ليالي تبكي : قلت لك مو زعلانة

جوري تلمها : لولو ليه البكا الحين ؟

ليالي : جوري انتي تزوجتي وانا ونوره هئ هئ

جوري: طيب كملي

ليالي: جوري بتخلينا ما بتزورينا صح ؟

جوري: لا ياقلبي انا ماستغني عنكم الموت ارحم لي

ليالي تمسح دموعها بطرف اصبعها مثل الأطفال : طيب لاتجيبين سيرت الموت

------

شوق : الحين وش العمل ؟

احمد : لزوم نخليها تتقبل الفكره شوي شوي بعدها نقول لها انج حامل

شوق : بس اخاف عليها

حلا تصرخ : انتي حاامل ! ليه ماعلمتوني ,, وتكمل ببكا , ماحبيكم انتو ماتحبوني

شوق : لا يماما احنا نحبج

احمد : هدي حبيبتي والي تبيه راح يصير

حلا تركض على غرفتها : ابي الوح لخالة جوري

احمد : جوري مو هنا طلعت بكره اوديج زين ؟

حلا : من الثبح ؟

احمد : هيه

ونامت براءة الأطفال ورقة الأميرات

--

مشاعل : كذابة

اروى : اقول لك شكلي تحفة وانا كل شوي اعيد

مشاعل : متأكدا من ذا الكلام ؟

اروى : ايه , ليه ؟

مشاعل : نفس الكلام قاله لي مشعل ,لا يكون هذا مشعل اخوي ؟

اروى حمرت خدودها : ياربيه فشلة الحين وش بيقول عني

جمانة تناظر اروى : اروى انا بقوم بعدين تعالي لي

اروى : طيب

مشاعل : يقول لي صوتها يشبه جوري حييل وذكرتني بجوري

اروى بزعل : اهاا

مشاعل : ليه زعلانة ؟

اروى : بس وحشتني جوري

مشاعل : يلا انا بروح مشعل برا ينتظرني

اروى : الله معك

-----

جوري رجعت مع فيصل للبيت

جوري تناظر تلفونها : اوه من متى هذي اتصلت

فيصل : جهزي نفسج ياحلوه

جوري طنشت

فيصل يسحبها من يدها : يلا بسرعة

جوري جاتها فكره جهنمية : طيب انتظرني هنا

فيصل استغرب لكنه مشاها : انتظر

بعد دقيقتين فيصل دخل عليها

فيصل بصدمة كبيره : جـــــــوري وش تسوين

----

الدكتور عماد : الحمدلله صحى من الغيبوبة والحين ناقلينه لغرفة خاصة

مها وهي خاقة : تسلم دكتور

عماد يناظر ميثا : ممكن تتفضلي معي للمكتب ؟

ميثا : بس مامعي رجال , أسسفة

عماد زاد اعجابه فيها : الباب بكون مفتوح لا تخافين

منيره بغرور : كلنا بناته

عماد : بس الي كان معه هي الأنسة

ميثا: طيب مشينا

----

اروى : خير جمانة ؟

جمانة : اقلطي حياك

اروى تجلس : قلتي تبيني

جمانة : اروى بسألك ولا تكذبين علي

اروى : وشو ؟

جمانة : انتي لسا تحبين مشعل مو ؟

اروى : لا

جمانة : الا تحبينه وانا ادري انك تظاهرتي بعدم محبته لما عرفتي بعلاقة الحب الي بينه وبين جوري

اروى : وش دراك ؟

جمانة : ترانا متربين مع بعض وافهمك من عينك

اروى : طيب لاتقولين لحد

جمانة : ولا يهمك , بس قولي لي للحين تحبينه ؟

اروى : ايه بس احاول انسى

جمانة : بس جوري متزوجة يعني خلاص

اروى : بس حتى ولوو تضل اختي ويضلوا يحبون بعض

جمانة : يمكن ينسون بعض وياخدك

اروى : مدري

----

ابو ليالي : ليه تبكي يامرا ؟

ام ليالي : تو كلمت ليالي

ابو ليالي بخوف ملحوظ : فيها شيء ؟

ام ليالي : لالا بسم الله عليها

ابو ليالي : اجل ليه البكا ؟

ام ليالي : واحشتني بنتي بالحيييل

ابو ليالي : توك راجعة من عندها يا حرمة

ام ليالي : الضنا غالي يابو ليالي

ابو ليالي :بكره تفتح الجامعة

ام ليالي : وش دراك ؟ وانا الي تو كلمتها ؟

ابو ليالي : توك قلتي الضنا غالي وانا اتابع ورا الغالية

ام ليالي : الله يخليك تاج لراسنا

ابو ليالي : ويخليك لنا















نهاية البارت توقعاتكم


الساعة الآن 07:38 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية