منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   [قصة مكتملة] خبر عقلك انك متربع وسط القلب > (https://www.liilas.com/vb3/t156257.html)

بنت ناس قلبها المااس 09-03-11 02:16 PM

البارت الخامس
بدرية بعصبية : ماشاءالله حركات رومانسية بعد , جوري ليه حاضنة اخوي ؟
بس ناظر فيها فيصل قامت تضحك بهستيرية
فيصل : مشكلتج ماتعرفي تعصبي
جوري باحراج : آآآ , انا كـ ... ـنت يعني بناديكم عـ .... ـشان امي جهزت العشاء
على العشاء كانت الطاولة لست اشخاص
جوري قدام بدرية وجنب بدرية فيصل
ام فيصل : فيصــل
فيصل : بسم الله يما وش فيج ؟
ام فيصل : ليش شاري تيشيرتات آخر زمن ؟
فيصل : عن شنو تتكلمين يالغالية
ام فيصل : مسوي روحك مو فاهم هاا !!
فيصل : يما وربي مو فاهم عليج وش تقصدين
ام فيصل : ماخد لك تيشيرت مرسوم فيه بوسة لا وناحية الصدر بعد , يابنتي ياجوري ماتقولين شيء
هنا وجه جوري يقط الوان من الأحراج >> لما جوري صدمت في فيصل طبع القلوس
بدرية : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كح كح كح هههههه كح هههههههه آآخ يابطني ههههههههههههههههههههههه ويلي هههههههههههه خلاص مو قادره ههههههههههههههههه
ام فيصل : ضحكتي بلا ضروس , ضحكينا معج
بدرية : لا يما بس تدكرت ههههههه واحنا بالمول هههههههه واحد صدمم ههههههههه بـ هههههه زوجته
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوري طالعت بدرية بنظرات توعد من الحيا
هنا بدرية تسدحت من الضحك
ام فيصل : الحمدلله والشكر , اكلي يما ترى البنت مو حلوه ضعيفة , الريال يحب مرته مربربة
خلاااااااص جوري ماتت حيا جسمها صار حااار وصارت تعرق
فيصل لاحظ هالشي وحب يخفف توترها : لا يما انا تعجبني جوري مثل ماهي
بدرية : جوجو تأجلت الحفلة ليوم الجمعة
-----
بعد ثلاث ايام اي يوم الحفلة الصـــبـــح
روح ياطير وقوله > جوال جوري
جوري بصوت كله نوم : آلوو
... : اوه اسفة شكلي صحيتج
جوري تناظر التلفون وتعوده لأذنها : هلا هلا بالعروس , لا عادي
بدرية : طيب وش رايج تجيني للبيت لحد ماتصير تسع نروح للمشغل
جوري : دوورا " دلع بدرية " حبيبتي انتي روحي للمشغل وانا بلحقك
بدرية : ليش فيج شي ؟
جوري : لا ياقلبي بس ماقدر اجي الساعة 9
بدرية : اوكي اجل انا انتضرج , باي
جوري : باي
-----
ام فيصل : يلله يافيصل بتتأخر ع الفطور
احمد : هذا اذا نام ماقام
الا بفتحة الباب : ترى اسمعك
احمد : هههههه
ام فيصل : كان قلت كدا من زمان يا احمد
احمد : ههههههههه
فيصل بنرفزه : عجبتك السالفة ؟
ام فيصل : خلاص وخر عن ولدي حبيبي دلوعي
احمد : الله لنا محد يدلعنا
ام فيصل : شوووووق
شوق وهي تسرع : هلا خاله
ام فيصل : احمد يبي احد يدلعه
شوق باحراج : انا رايحة اصحي بدرية
فيصل : هههههه
احمد : انقلبت الآية
فيصل : خلني اروح اتروش ابرك لي
هذا كله وهم عند باب غرفة فيصل
-----
خلصت جوري وراحت لبدرية المشغل وخلصوا وصار وقت دخول بدرية لأحمد
بدرية شوي وتبكي : جوري مابي ادخل
جوري : لاتبكي عشان لايخترب مكياجك
بدرية : جوري خايفة الله يخليج قولي لهم مابي ادخل
جوري : لاتتوتري ولا تخافي وخليك هادية وطبيعية انزين وخلي مشيتك ثقة
بدرية : يعني ادخل ؟
جوري : يب توكلي على الله وفوضي امورك له , وثقي انو الي كاتبه ربك بصير وماحيصير شي غيرو
بدرية : شكرا لج , طلع فصول مو هين
دخلت بدرية لأحمد
روح ياطير وقوله < جوال جوري
جوري في نفسها : يما هذا فيصل
جوري : آلو
فيصل : جوري بعدي شوي ماسمعج من الأغاني
جوري : لحظة ,,, الحين تسمع ؟
فيصل : ايوه , لا خلصت الحفلة لا تطلعين ابيج
جوري : طيب
-----
ام ماجد : مدري وش فيها اختك اكلمها مشغول
ماجد : مو اليوم حفلة اخت فيصل ؟
ام ماجد : مو هذا الي شاغلني الساعة 12 وجوالها مشغول
جمانة : دقي مره ثانية
روح ياطير وقوله > جوال جوري
نوره : وش فيه جوالك اليوم مو راضي يسكت ؟
ليالي : معجبين معجبين
نوره : الله يفضحك اسكتي لا فيصل يطير رقبتك , يؤؤ اختفت جوري
ليالي : ماقلت لك معجبين شوفيها شلون تضحك وباين عليها مبسوطة
جوري : الله يغربلك هذي ماما
ليالي : ايه مامتك معجبة فيك
نوره : هههههه
وانتهت الحفلة على خير وطلعوا كل المعازيم حتى نوره وليالي بس جوري تو دق عليها فيصل وقال هو واحمد بيدخلون تاخد اغراضها وتركب غرفته
دخل فيصل غرفته وشاف جوري و وقف مندهش وخلاص ذاب
جوري منزلة راسها من الحيا
فيصل يقرب لها ويلصقها في الطوف وصدره ملاصق صدرها : وين مغبية كل هالجمال
جوري تباعدت وبينت فتحة الظهر
او او نسيت ماعلمكم بفستان جوري ونوره وليالي طبعا هم الثلاث نفس الشي بس الألوان غير
فتحت الصدر كبيره شوي وممتده لورا على شكل حرفة u وطالع ثلاثة اربعا الضهر لفوق الركب بشوي وعلى فتحت الصدر وحرف الـ u فيه خرز
جوري ابيض مركبة معه اكسسورات اسود وطالع حلو على جسمها
نوره اسود ومركبة معه ابيض
ليالي بني محروق مركبة معه فضي
فيصل بدهشة : جوووري
جوري : نعم
فيصل يمرر سبابته على عمودها الفقري : كل ذا شافوه الناس ؟
جوري : وش فيها ؟
يرن جوالها نغمة مسج
جوري تروح تفتحه
توأم الروح
اول مره ندخل الشقة وانتي مو معنا هئ هئ
فيصل : جوري اتركي الجوال وجاوبيني
جوري : فيصل وش فيك ؟؟ يعني وش صار لو شافوه الناس ؟؟ مو شي عيب وبعدين الكل يلبس حُرًم علي انا ؟
فيصل : نزلي صوتج لو سمحتي , وبعدين شي يخصني ماحب غيري يشوفه
جوري تضحك بستهزاء : هه يخصك ع الورق بس
فيصل : هذا الفستان لا عاد اشوفه عليج
جوري :آسفة ماقدر
فيصل : نــعــم
جوري : الا سمعته , انت ماتحكمني فا ... قطع عليها طرآآآآآآخ
جوري تنزل يدها عن خدها الي صار احـــمـــر وطبع فيه اصابع فيصل
جوري : انت انسان تافه وحقير و وقــ ... قطع عليها طرآآآآآخ على نفس الجهة بس هالمره حست الدم طلع من اسنانها
فيصل وهو طالع وبعصبية كبيره تخوف : خمس دقايق استناج تحت
قامت ولمت اغراضها ونزلت في السياره كان الهدوء سيد الموقف
فيصل : اذا سمعت مره ثانية انج لابسة هذا الفستان بكسر عظامج
جوري ماكانت تبي تبين له انها تبكي : ........
فيصل مسكها من معصمها بقوه
جوري دون شعور صرخت : آآه فيصل المتني
فيصل : سمعتيني وش قلت لج ؟
جوري : ....
فيصل وهو يشد : سمعتتتي ؟
جوري : ايه سمعت بس اتركني هئ ,, شهقت وحطت يدها على فمها
فيصل يفك اللثمة وبدهشة قال: جوري انتي تبكي !!!
جوري : لا فيصل آنا قاعده ارقص ,يعني وش تشوف هئ هئ
فيصل : سكت وهو حاس بتأنيب الضمير
بعد خمس دقائق
فيصل : استني بنزل اوصلج
جوري بدون نفس : ماله داعي
فيصل ماحب يضغط عليها : براحتج
تررن تررن
نوره : اكيد هذي جوري
ليالي : بس هي معها مفتاح
نوره : صح والله
ليالي : اسألي قبل تفتحي
نوره : ميين
جوري بصوت كله بكي : انا جوري
نوره شهقت وفتحت الباب بسرعة : جووري وش فيك
جوري تحضن نوره : اخخ يانوره هئ هئ
ليالي جت تركض : جووري !!
ودخلوا غرفة النوم وجوري تبكي في حضن نوره
ليالي كانها انتبهت لشيء : آآآهـ > شهقة ,, جوري وش في فمك ليه يطلع دم وليه كدا خدك متنفخ ؟
جوري دخلت في نوبة بكاء
نوره ترفعها وتشوف : جوري وش صاير فيك ؟ قولي احسن ماذبحك
جوري وهي تبكي بكاء يقطع القلب : واحد بكسر عظامي ووحده بتذبحني يالله اذبحيني خلني افتك يالله هئ
نوره تحضنها : اووش ياقلبي ماكان قصدي
ليالي : جوري انتي ارتاحي وادا ارتحتي قولي لنا السالفة
جوري : السالفة ومافيها ...... > وقالت السالفة
ليالي : الحقير وش مفكر نفسه
نوره ساكتة ومبين عليها تفكر بعمق
اليوم الثانية بالجامعة
فيصل شاف نوره تأشر له بمعنى تعال
نوره : فيصل وش سويت بجوري البارحة ؟
فيصل : مسرع وصلتج السالفة ؟
نوره : ابد بس هي لما جت كانت تبكي وخدها متنفخ واسنانها تنزف بقوه, ولحد الحين الدم ماوقف وهي مو راضة تجي الجامعة
فيصل قلبه يتقطع مع كل كلمة : ماسويت شي
نوره : شوف فيصل قسم بالله العظيم وربي وسابع سماه لو تعيد حركة البارحة وربي وربي لقول الى امك , عاد انت جرب وشوف
ليالي : نوراه وش تسوين مع هالأشكال امشي بس
نوره : جبتيها من قلب ياتوأمي
ومشوا وكلموا جوري يتطمنون عليها
....: الا وين جوري
...... : نعم نعم خيير ؟ كأنك تسال عن زوجتي ؟ وش تبي فيها ؟
..... : لو سمحت انا ماكلمتك
ليالي : هلا مساعد ,, وهي تطالع فيصل بشمئزاز وتكمل ,,جوري بالبيت تعبانة
فيصل : وش الا هلا وخير تقولين له كل شي ؟
طنشوه الثلاثة وكلن مشى بطريقة
سعود : فيصل شفت وش حلاها وهي تتكلم
عبدالله : الي ساكتة احلى
فيصل : كأنكم خاقين معهم
عبدالله : اي والله عليهم سلوب عجييب



بدرية بعصبية : ماشاءالله حركات رومانسية بعد , جوري ليه حاضنة اخوي ؟
بس ناظر فيها فيصل قامت تضحك بهستيرية
فيصل : مشكلتج ماتعرفي تعصبي
جوري باحراج : آآآ , انا كـ ... ـنت يعني بناديكم عـ .... ـشان امي جهزت العشاء
على العشاء كانت الطاولة لست اشخاص
جوري قدام بدرية وجنب بدرية فيصل
ام فيصل : فيصــل
فيصل : بسم الله يما وش فيج ؟
ام فيصل : ليش شاري تيشيرتات آخر زمن ؟
فيصل : عن شنو تتكلمين يالغالية
ام فيصل : مسوي روحك مو فاهم هاا !!
فيصل : يما وربي مو فاهم عليج وش تقصدين
ام فيصل : ماخد لك تيشيرت مرسوم فيه بوسة لا وناحية الصدر بعد , يابنتي ياجوري ماتقولين شيء
هنا وجه جوري يقط الوان من الأحراج >> لما جوري صدمت في فيصل طبع القلوس
بدرية : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كح كح كح هههههه كح هههههههه آآخ يابطني ههههههههههههههههههههههه ويلي هههههههههههه خلاص مو قادره ههههههههههههههههه
ام فيصل : ضحكتي بلا ضروس , ضحكينا معج
بدرية : لا يما بس تدكرت ههههههه واحنا بالمول هههههههه واحد صدمم ههههههههه بـ هههههه زوجته
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوري طالعت بدرية بنظرات توعد من الحيا
هنا بدرية تسدحت من الضحك
ام فيصل : الحمدلله والشكر , اكلي يما ترى البنت مو حلوه ضعيفة , الريال يحب مرته مربربة
خلاااااااص جوري ماتت حيا جسمها صار حااار وصارت تعرق
فيصل لاحظ هالشي وحب يخفف توترها : لا يما انا تعجبني جوري مثل ماهي
بدرية : جوجو تأجلت الحفلة ليوم الجمعة
-----
بعد ثلاث ايام اي يوم الحفلة الصـــبـــح
روح ياطير وقوله > جوال جوري
جوري بصوت كله نوم : آلوو
... : اوه اسفة شكلي صحيتج
جوري تناظر التلفون وتعوده لأذنها : هلا هلا بالعروس , لا عادي
بدرية : طيب وش رايج تجيني للبيت لحد ماتصير تسع نروح للمشغل
جوري : دوورا " دلع بدرية " حبيبتي انتي روحي للمشغل وانا بلحقك
بدرية : ليش فيج شي ؟
جوري : لا ياقلبي بس ماقدر اجي الساعة 9
بدرية : اوكي اجل انا انتضرج , باي
جوري : باي
-----
ام فيصل : يلله يافيصل بتتأخر ع الفطور
احمد : هذا اذا نام ماقام
الا بفتحة الباب : ترى اسمعك
احمد : هههههه
ام فيصل : كان قلت كدا من زمان يا احمد
احمد : ههههههههه
فيصل بنرفزه : عجبتك السالفة ؟
ام فيصل : خلاص وخر عن ولدي حبيبي دلوعي
احمد : الله لنا محد يدلعنا
ام فيصل : شوووووق
شوق وهي تسرع : هلا خاله
ام فيصل : احمد يبي احد يدلعه
شوق باحراج : انا رايحة اصحي بدرية
فيصل : هههههه
احمد : انقلبت الآية
فيصل : خلني اروح اتروش ابرك لي
هذا كله وهم عند باب غرفة فيصل
-----
خلصت جوري وراحت لبدرية المشغل وخلصوا وصار وقت دخول بدرية لأحمد
بدرية شوي وتبكي : جوري مابي ادخل
جوري : لاتبكي عشان لايخترب مكياجك
بدرية : جوري خايفة الله يخليج قولي لهم مابي ادخل
جوري : لاتتوتري ولا تخافي وخليك هادية وطبيعية انزين وخلي مشيتك ثقة
بدرية : يعني ادخل ؟
جوري : يب توكلي على الله وفوضي امورك له , وثقي انو الي كاتبه ربك بصير وماحيصير شي غيرو
بدرية : شكرا لج , طلع فصول مو هين
دخلت بدرية لأحمد
روح ياطير وقوله < جوال جوري
جوري في نفسها : يما هذا فيصل
جوري : آلو
فيصل : جوري بعدي شوي ماسمعج من الأغاني
جوري : لحظة ,,, الحين تسمع ؟
فيصل : ايوه , لا خلصت الحفلة لا تطلعين ابيج
جوري : طيب
-----
ام ماجد : مدري وش فيها اختك اكلمها مشغول
ماجد : مو اليوم حفلة اخت فيصل ؟
ام ماجد : مو هذا الي شاغلني الساعة 12 وجوالها مشغول
جمانة : دقي مره ثانية
روح ياطير وقوله > جوال جوري
نوره : وش فيه جوالك اليوم مو راضي يسكت ؟
ليالي : معجبين معجبين
نوره : الله يفضحك اسكتي لا فيصل يطير رقبتك , يؤؤ اختفت جوري
ليالي : ماقلت لك معجبين شوفيها شلون تضحك وباين عليها مبسوطة
جوري : الله يغربلك هذي ماما
ليالي : ايه مامتك معجبة فيك
نوره : هههههه
وانتهت الحفلة على خير وطلعوا كل المعازيم حتى نوره وليالي بس جوري تو دق عليها فيصل وقال هو واحمد بيدخلون تاخد اغراضها وتركب غرفته
دخل فيصل غرفته وشاف جوري و وقف مندهش وخلاص ذاب
جوري منزلة راسها من الحيا
فيصل يقرب لها ويلصقها في الطوف وصدره ملاصق صدرها : وين مغبية كل هالجمال
جوري تباعدت وبينت فتحة الظهر
او او نسيت ماعلمكم بفستان جوري ونوره وليالي طبعا هم الثلاث نفس الشي بس الألوان غير
فتحت الصدر كبيره شوي وممتده لورا على شكل حرفة u وطالع ثلاثة اربعا الضهر لفوق الركب بشوي وعلى فتحت الصدر وحرف الـ u فيه خرز
جوري ابيض مركبة معه اكسسورات اسود وطالع حلو على جسمها
نوره اسود ومركبة معه ابيض
ليالي بني محروق مركبة معه فضي
فيصل بدهشة : جوووري
جوري : نعم
فيصل يمرر سبابته على عمودها الفقري : كل ذا شافوه الناس ؟
جوري : وش فيها ؟
يرن جوالها نغمة مسج
جوري تروح تفتحه
توأم الروح
اول مره ندخل الشقة وانتي مو معنا هئ هئ
فيصل : جوري اتركي الجوال وجاوبيني
جوري : فيصل وش فيك ؟؟ يعني وش صار لو شافوه الناس ؟؟ مو شي عيب وبعدين الكل يلبس حُرًم علي انا ؟
فيصل : نزلي صوتج لو سمحتي , وبعدين شي يخصني ماحب غيري يشوفه
جوري تضحك بستهزاء : هه يخصك ع الورق بس
فيصل : هذا الفستان لا عاد اشوفه عليج
جوري :آسفة ماقدر
فيصل : نــعــم
جوري : الا سمعته , انت ماتحكمني فا ... قطع عليها طرآآآآآآخ
جوري تنزل يدها عن خدها الي صار احـــمـــر وطبع فيه اصابع فيصل
جوري : انت انسان تافه وحقير و وقــ ... قطع عليها طرآآآآآخ على نفس الجهة بس هالمره حست الدم طلع من اسنانها
فيصل وهو طالع وبعصبية كبيره تخوف : خمس دقايق استناج تحت
قامت ولمت اغراضها ونزلت في السياره كان الهدوء سيد الموقف
فيصل : اذا سمعت مره ثانية انج لابسة هذا الفستان بكسر عظامج
جوري ماكانت تبي تبين له انها تبكي : ........
فيصل مسكها من معصمها بقوه
جوري دون شعور صرخت : آآه فيصل المتني
فيصل : سمعتيني وش قلت لج ؟
جوري : ....
فيصل وهو يشد : سمعتتتي ؟
جوري : ايه سمعت بس اتركني هئ ,, شهقت وحطت يدها على فمها
فيصل يفك اللثمة وبدهشة قال: جوري انتي تبكي !!!
جوري : لا فيصل آنا قاعده ارقص ,يعني وش تشوف هئ هئ
فيصل : سكت وهو حاس بتأنيب الضمير
بعد خمس دقائق
فيصل : استني بنزل اوصلج
جوري بدون نفس : ماله داعي
فيصل ماحب يضغط عليها : براحتج
تررن تررن
نوره : اكيد هذي جوري
ليالي : بس هي معها مفتاح
نوره : صح والله
ليالي : اسألي قبل تفتحي
نوره : ميين
جوري بصوت كله بكي : انا جوري
نوره شهقت وفتحت الباب بسرعة : جووري وش فيك
جوري تحضن نوره : اخخ يانوره هئ هئ
ليالي جت تركض : جووري !!
ودخلوا غرفة النوم وجوري تبكي في حضن نوره
ليالي كانها انتبهت لشيء : آآآهـ > شهقة ,, جوري وش في فمك ليه يطلع دم وليه كدا خدك متنفخ ؟
جوري دخلت في نوبة بكاء
نوره ترفعها وتشوف : جوري وش صاير فيك ؟ قولي احسن ماذبحك
جوري وهي تبكي بكاء يقطع القلب : واحد بكسر عظامي ووحده بتذبحني يالله اذبحيني خلني افتك يالله هئ
نوره تحضنها : اووش ياقلبي ماكان قصدي
ليالي : جوري انتي ارتاحي وادا ارتحتي قولي لنا السالفة
جوري : السالفة ومافيها ...... > وقالت السالفة
ليالي : الحقير وش مفكر نفسه
نوره ساكتة ومبين عليها تفكر بعمق
اليوم الثانية بالجامعة
فيصل شاف نوره تأشر له بمعنى تعال
نوره : فيصل وش سويت بجوري البارحة ؟
فيصل : مسرع وصلتج السالفة ؟
نوره : ابد بس هي لما جت كانت تبكي وخدها متنفخ واسنانها تنزف بقوه, ولحد الحين الدم ماوقف وهي مو راضة تجي الجامعة
فيصل قلبه يتقطع مع كل كلمة : ماسويت شي
نوره : شوف فيصل قسم بالله العظيم وربي وسابع سماه لو تعيد حركة البارحة وربي وربي لقول الى امك , عاد انت جرب وشوف
ليالي : نوراه وش تسوين مع هالأشكال امشي بس
نوره : جبتيها من قلب ياتوأمي
ومشوا وكلموا جوري يتطمنون عليها
....: الا وين جوري
...... : نعم نعم خيير ؟ كأنك تسال عن زوجتي ؟ وش تبي فيها ؟
..... : لو سمحت انا ماكلمتك
ليالي : هلا مساعد ,, وهي تطالع فيصل بشمئزاز وتكمل ,,جوري بالبيت تعبانة
فيصل : وش الا هلا وخير تقولين له كل شي ؟
طنشوه الثلاثة وكلن مشى بطريقة
سعود : فيصل شفت وش حلاها وهي تتكلم
عبدالله : الي ساكتة احلى
فيصل : كأنكم خاقين معهم
عبدالله : اي والله عليهم سلوب عجييب

بنت ناس قلبها المااس 09-03-11 02:17 PM

جوري : اي ماما
ام ماجد : ليه مارحتي الجامعة ؟؟
جوري : هاا لا انا بالجمعة من قالك اني مارحت ؟
ام ماجد : ماتعرفي تكذبي
جوري : ماما بقول لك بس لاتخافي علي اوكي ؟
ام ماجد : وش فيك يابنتي صاير لك شي ؟
جوري : لا بس اني تعبانة شوي , اسناني تألمني مدري وش فيها
ام ماجد : لأنك ماتاكلي زين
جوري : لا ماما لا تخافين علي اكل
ام ماجد: انتي هنا ماتاكلين وشلون لحالك
ابو ما جد : سلمي على الغالية
جمانة : هاتيها ابي اكلمها
ام ماجد: يسلم عليك ابوك , وهذي جمانة تبيك
جوري: الله يسلمه وبفرح كملت هاتي هاتي
وقعدوا سواليف
-----
بدرية : قل قسم
احمد : والله
بدرية : عشان كدا فيصل الا مايستحي عزمني للسوق , وانا اقول غريبة
احمد بعصبية مصطنعة : لا تسبين صديقي
بدرية : افاا تصير معه ضدي ؟
احمد : تتوقيع ليش ادافع عنه
بدرية : مدري
احمد : لأني منه عرفتك وشفتك وحبيتك وخطبتك
بدرية : احممد , خلاص
احمد : فديت الا تستحي ياخلق
-----
ليالي : نواره وش رايك ناخد لجوري فلر حار من كنتاكي , نفرحها شوي
نوره : والله انك ذكية كيف ماجت على بالي
ليالي : اعجبك
وطبعا كل هذا تحت مسامع فيصل وبس قالوا كدا عرف انها تحب كنتاكي فراح شخييييط عليه وبعدها راح لشقتهم
تررن تررن
جوري : ههههههه اقول جمانة انا بعدين اكلمك اكيد خواتي وصلووا
جمانة : اوكي باي
تررن تررن
جوري : دقييقة وش فيكم كانكم مـ ... وفتحت عواينها على وسعم لما شافته فيصل
جوري بخجل من الا عليها , كانت لابسة برمودا فوق الركب فيروزي وبدي عنابي فيه كتابات بالأنجليزي على الصدر باللون الفيروزي
جوري : تفضل
فيصل : جبت لج من كنتاكي عشان تسامحيني على الي صار البارحة
جوري بدون ماتحس باسته في خده
فيصل استغرب حركتها بس ابتسم
جوري وجهها احمر : ماكان قصدي , دقيقة
راحت جابت لها شال عريض وغطت فيه ضهرها
فيصل : جووري تراني زوجج
جوري بخجل : حتى لوو
فيصل : طيب ادا بكره تزوجنا وبغيت المسج وش بتسوين ؟
(( بكره = مستقبلا ))
جوري بخجل اكبر : .....
فيصل سحب الشال وحطه على الكرسي
فيصل : انا جوعان تعالي ناكل
جوري :طيب
وقعدوا ياكلوا شوي الا الباب يفتح
جوري : اكيد هذول خواتي
ليالي : بسسم الله , وبنضرات احتقار انت وش تسوي هنا
نوره شهقت شهقه قووية : آآآهـ ,, فيصل ليه جايب من كنتاكي
ليالي : يانصاب سمعتنا واحنا نقول بناخد لها من كنتاكي
جوري ناظرت في الأكياس الا معهم وقال : هه عاتي خلاص انتو كلوه
وراحوا الغرفة ياكلون بعد دقيقتي
جوري : فيصل وش تشرب ؟
فيصل : جبت معي من كنتاكي بيبسي
جوري : اجل انا بروح اودي لخواتي
راحت جابت بيبسي من الثلاجة وهي ماره على فيصل
فيصل : وش دراج وش يشربون ؟
جوري : احنا بالفطور نشرب عصير وبالغذاء والعشاء نشرب بيبسي
فيصل : ماشاءالله حتى بهذي مثل بعض !
جوري ضحكت بنعومة وذوبت قلبه : احنا كل كل كل شيء مثل بعض حتى تلفوناتنا لبسنا اتحداك تشوف لو خاتم عندي مو عندهم
فيصل : الله يخليكم لبعض
جوري : آمين , طيب بروح وبرجع لك
جوري : خواتي هذا البيبسي
ليالي تسحبها وبهمس : جوجو ليه قاعده معه بهذا اللبس ؟
جوري : والله جبت شال بس هو شاله يقول انا زوجك
نوره : مالت بس
جوري ك نوره لا تقولين كدا
وطلعت
نوره : وش فيها هذي جنت
ليالي : اكيد جايب لها من كنتاكي وش تبيها تسوي ؟
نوره : ههههه كملي بس كملي
خلصوا كلهم
نوره : جوري يلا
جوري :وشو ؟
نوره : بشرح لك المحاضره
فيصل : وانا بعد مافهمتها
جوري : طيب فصولي تعال معي
نوره : من متى التدليع ان شاءالله
فيصل بنرفزه : خير
نوره : سلامتك يالغالي
جوري وهي منزلة راسها : هي ترى مارضى
ليالي : هه , اممس مكفخك واليوم ماترضين عليه
فيصل طلع بعصبية
نوره + ليالي : هههههههههههههه , احسسن
جوري بصراخ : ليه سويتوا كدا ؟؟ لا تفكروا تعيدوا هذي الحركة مره ثانية فاهين علي وش اقوول ؟
طراااخ > صوت الباب يتسكر
ليالي : بسم الله وش فيها
نوره : مدري , كل هذا اثر كنتاكي ؟
جوري : فيصل آسفة على الي صار
فيصل : لا ياقلبي لا تعتذرين ,انتي مالج دخل
جوري : يعني مو زعلان مني ؟
فيصل : لا
جوري : طيب بفهم المحاضره وبعدين تعال افهمك
فيصل : لا بمر اخدج وفهميني ببيتنا
جوري : براحتك


نهاية البارت توقعاتكم ^^

بنت ناس قلبها المااس 09-03-11 02:18 PM

البارت السادس
طق طق طق
جوري : ابي انام تعبانة
نوره وهي تدخل : جوري آسفة لا تزعلي مني بس مقهوره من الي سواه امس
جوري : مافي انسان مايغلط
ليالي : وانتي مسرع نسيتي ؟ كل ذا عشان كنتاكي ؟
جوري : لا مو كدا , بقول لكم شي بس لا تقولون لفيصل ولا ابي اي احد يعرف
نوره بحماس : وششو
ليالي وهي تتربع ع السرير : سرك بالبير
----
بدرية : فيصل وش فيك ؟
فيصل : مافيني شي
بدرية : اكيد ؟
فيصل : صراحة متضايق من تعامل خوات جوري معي
بدرية : ليش وش مسوين ؟
فيصل : دايم يكلموني باحتقار وما يواطنوني بعيشة الله
بدرية : خير خير وين قاعدين
فيصل : بس تدري معهم حق
بدرية : مسوي شي ؟
قالها فيصل الي سواه بجوري وانه عطاها كف و و و و الخ
بدرية : فيصل حرام عليك تسوي لها كذا
فيصل كطيب هذا انتي عرفتي وش فيني يالا اطلعي
---------
ليالي فتحت عينها على آخر شي : كذاااااااااااااابة
نوره : جوري انتي جنيتي ؟
جوري : انا مفروض ماقول لكم
نوره : لا خلاص جوري بس امانة كملي وبعد
جوري : بس كذا يالله اشرحيها لي
ليالي : انا ابي اشرحها لك لأني مو فاهمتها عدل
نوره : ايوه انتي فهميها وادا شي مو صحيح انا بفهمك
----
جمانة :آآي وينك يا يما آخ بطني هئ هئ
ماجد : جمانة وش فيك ؟
جمانة : مدري بطنـ ...
حطت يدها ع فمها وراحت الحمام تركض واستفرغت
ماجد : جمانة فيك شي ؟
جمانة : اخاف اطلع حامل , هذي اعراض الحمل
ماجد : وناسسسة
جمانة : لأنا التعب موب عليـ ....
وعودت تستفرغ
ماجد : اقول خل اوديك المستشفى عشان اتأكد
داليا : ماما بلوح لعمتي جولي " ماما بروح لعمتي جوري "
جمانة : عمتك جوري بعيييد , بالأجازة نوديك لها زين ؟
داليا : اكييد
-------
جوري : ايوه فيصل صحيتك ؟
فيصل : لا عادي , خلصتي يعني امر آخدج ؟
جوري : ادا تقدر
فيصل : طيب حياتي خمس دقايق وانا عندج
سكرت جوري
نوره :كلمتي المنحوس ؟
جوري : نوره لاتخليني ازعل منك , ترى عادي اطلع من الشقة
نوره بخوف : لا انا ماقصدي كدا بس يعني
جوري تقاطعها : طيب خلاص لا تقولين كدا مره ثانية
نوره تحضنها : جوري لا تسوي كذا مره ثانية
جوري : ههه وانتي بعد لا تقولين كذا مره ثانية
روح ياطير وقوله > جوال جوري
جوري : ايه فيصل , الحين نازلة
ليالي : جوجو وين رايحة ؟
جوري : فيصل تحت بطلع معه , باي

بنت ناس قلبها المااس 09-03-11 02:20 PM

شوق : خالة زولي خالة زولي
" خالة جوري خالة جوري "
جوري : هلا قلبي وحشتيني وينك فيه عني ؟
فيصل : احم احم لساتني هنا
جوري بشوية خجل : ههه
جوري تبوس راس ام فيصل : اخبارك يما ؟
ام فيصل : هلا بالغالية انا زينة انتي وش مسوية مع الجامعة
جوري : الحمدلله كل شي تمام
بدرية بفرح : جــــــووووري
جوري تروح تحضنها: ياربي لك وحشة مو طبيعية
بدرية : وانا اكثر والله
جوري : غريبة العروس قاعده بالبيت
بدرية بخجل : هه الله يهديج , تعالي معي فوق برويج شي
فيصل : لا انا ابيها بعدين خذيها
وصعدوا فوق
فيصل : جوري انا ماعاد اجي شقتكم , يعني لو بغيتج بيبج هني
جوري : ليه ؟ اكيد تضايقت من كلام خواتي
فيصل : هذا بيتهم ومن حقهم يدخلون الي يبونه ويطلعون الي مايبونه
جوري : بس انا كلمتهم وقلت لهم مايقولن لك كذا مره ثانية
فيصل : خل نبدأ
جوري شرحت له وخلصت
جوري : فيصل حل هذي
فيصل : بـعد ورقة عمل ؟
جوري : كذا انا اسوي مع خواتي لزوم ورقة عمل عشان اشوفك فاهم والا
فيصل : ياقلبي عليج
----
ام ماجد : ابو ماجد وش رايك نروح الأمارات يومين لجوري طولنا عليها وهي بروحها
ابو ماجد : لا تخافين يا ام ماجد وبعدين هي موب لحالها زوجها معاها
ام ماجد : متى يحددون هالزواج ونفتك
ابو ماجد : افاا تبين تفتكين من بنتك ضناك ؟
ام ماجد : لاوربي ماقصدي كذا , قصدي اطمن عليها اكثر
ابو ماجد : الله يقدم الا فيه الخير
ام ماجد : أمين
-----
ماجد : هاا دكتور وش فيها




معليش ادري البارت قصير
بس انا تعبانة وتوني راجعة من المستشفى
توقعاتكم
جوري وش قالت لخواتها ؟
الدكتور وش بقول لماجد ؟
جمانة حامل والا ؟
بدرية وش كانت بتراوي جوري ؟

بنت ناس قلبها المااس 09-03-11 02:21 PM

البـــــــارت الــــســـــابــــع
محمد : يامعرس وينك ؟
احمد : هلا معك
محمد : وين وصلت ؟
احمد : انا رايح لبدرية
محمد : توك راجع من عندها
احمد : كذاب متى رحت ؟
محمد : سرحت فيها يعني رحت لها
احمد : ههههه , الله يهديك
---
ماجد بحزن : يعني لزوم نسوي العملية ؟
الدكتور : العملية مش صعبة وكتيير عملوا يعني ماتخافش
ماجد : ومتى بتسويها ؟
الدكتور : ازا بدك فينا هلأ , لأنو كل مابكرنا كل ما كان احسن الا
ماجد : ومتى تطلع ؟
الدكتور : نعملا وبس نتطمن على صحتا فيا تطلع يعني بالكتير بكرا
ماجد : خلاص اجل دكتور سوي العملية
الدكتور : بس محتاجين توقيعك
وراح وقع وسوو لها العملية
---
جوري : امم فيصل تقدر تاخذني البيت الحين ؟
فيصل : وليه مستعجلة ؟
جوري : لا ماقدر اتأخر على البيت
فيصل : بس انتي مع زوجج مو احد غريب
جوري : حتى ولوو
فيصل وهو صاك ع اسنانه : انا تحت
---
.... > جوال بدرية يرن
شوق : بسم الله شوي شوي لا تطيحين من الدري
بدرية : هاا لا عادي
شوق : ههه , ماشاءالله متعدلة ومتكشخة ياين صاحباتج ؟
بدرية : لالا ولا احد بس كذا
حلا : خالو فيثل بجي لعمتي " خالو فيصل بجي لعمتي "
شوق : أها قلتي لي بس كذا
يرن جوال بدرية : هذا هو وصل
-------
ام ماجد : مدري وش فيه ماجد تأخر مع جمانة بالمستشفى
داليا : لاوهـ ماما في المستسفى ؟
ام ماجد : مافيها شي بس رايحة تزور صاحبتها
داليا : انا كلا اقول لبابا يوديني عند عمتي زولي بس هو مايوديني
ام ماجد : خلاص كلها يومين وتنزل ان شاءالله
داليا : وناثة
ام ماجد : خل ادق على ماجد
ابو ماجد : بخلص وبيرجع خله في حاله ياحرمة
ام ماجد : هلا ماجد , ليه تأخرت , ششنوو , ومتى تطلع , بكره , ايه زين اجل يالله باي وانتبه لنفسك
ابو ماجد : وش فيهم ؟
ام ماجد تأشر على داليا بعينها : ولا شي
ابو ماجد فهم : اهاا
----
جوري: فيصل تنزل معي للسعودية ؟
فيصل : مدري يصير خير , وبعدين انا عندي جامعة
جوري : لا بس بالعطلة
فيصل : مدري
جوري : يلا مع السلامة
فيصل : الله يسلمك
-----
فيصل : هلا سعود
سعود : فيصل ابيك بموضوع
فيصل : وش هو ؟
سعود :ماينقال في التلفون وهو عن ليالي رفيجة جوري
فيصل : طيب هذا انا جاي وينك ؟
سعودي : انا بكفي ****
فيصل : يالله خمس دقايق بس
-------
ابو ماجد : وهذي داليا نامت وش فيها جمانة ؟
ام ماجد : بتسوي عملية
ابو ماجد : لزوم نخبر اهلها , الا ماقلتي لي عملية وشوو ؟
---
ابو علي : طيب احنا رايحين لها المستشفى
ابو ماجد : مافي داعي يارجال العملية بسيطة وان شاءالله بكره تطلع
ابو علي : هذي بنتي يعني ابي اتطمن عليها
ابو ماجد : براحتك بس ماجد معها ومابخليها
ابو علي : طيب وش رايك لا طلعت تجي عندنا عك يوم ؟
ابو ماجد : والله الشور الأول والاخير لها ولزوجها , الا ماودك نروح للبر , جوري هدا الأسبوع جاية
ابو علي : خلاص نروح كلنا سووى

نهاية البارت





توقعاتكم ؟؟
وش هي العملية ؟
وش بقول سعود لفيصل عن ليالي ؟
وهل بوافق ماجد جمانة تنام عند اهلها ؟


الساعة الآن 08:32 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية