منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   [قصة مكتملة] خبر عقلك انك متربع وسط القلب > (https://www.liilas.com/vb3/t156257.html)

بنت ناس قلبها المااس 14-02-11 03:08 PM

خبر عقلك انك متربع وسط القلب >
 
بسسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اضع بين اناملكم الذهبية روايتي الاولى (( خبر عقلك انك متربع وسط القلب ))
تحكي عن ثلاث سعوديات يدرسوا في الأمارات
وماسمح لأي احد ينقلها بدون نسبها لي
اتمنى تعجبكم

بنت ناس قلبها المااس 14-02-11 03:09 PM

خبر عقلك انك متربع وسط القلب
 
البارت الأول
جوري : يالله نوارهـ الساعة ست
نورهـ :اووهـ جوجو شوي بس شوي
جوري : بصحي ليالي وراجعة لك
ليالي :آنا قاعدهـ
جوري : لبى قلبك توأمي، يالله يانوارهـ ترى بنروح عنك
نورهـ : خلاص هذاني قمت
جوري " احلاهم فيها غمازات تخقق طويلة شوي ضعيفة بيضا شعرها لآخر ظهرها "
نورهـ " حلوهـ قصيرهـ شوي شعرها لنص ضهرها انفها سل السيف"
ليالي"اقل حلاوهـ منهم سمرا شعرها اقصر من شعر نورهـ بشوي "
في الجامعة
جوري وهي تمشي تصادمت مع واحد , طاحت وطاحوا كتبها على الأرض
فيصل : مرهـ ثانية ناظري عـ ... > فهى في جهها
جوري وهي منزلة راسها : ماكان قصدي
ليالي : توأمي صار لك شي ؟
جوري : لا يالله نمشي لا نتأخر
نورهـ وهي تناظر ساعتها : باقي نصف ساعة على المحاظره
ليالي : طيب يالله
فيصل : والله انها حلوهـ
عبدالله : والي معها احلى
سعود : امشي احنا بعد باقي علينا نصف ساعة
فيصل " اسمر بس حلو نص بنات الجامعة خاقين معه "
سعود " ولد خالة فيصل و ولد عمه ابيض شعره ناعم "
عبدالله "ولد خالتهم يشبه سعود كثير بس شعر سعود انعم "
دخل فيصل مع اصحابه القاعة وتفاجئ بوجود جوري معه
جوري : اوف فششلة
ليالي : ليه ؟
جوري : شوفوا هدا الولد الا قبل شوي
نورهـ تقاطعها : وين ؟ خليه عك انتِ ماكنتِ تدري
ليالي: وهي صادقة
دخل الدكتور وسلم وشرح المحاظرهـ
شاف فيصل مو معه اببد
ملاحظة الكلام بالأنجليزي بس انا بترجمه لكم عربي
الدكتور : فيصل وقف ..... > سأله سؤال
فيصل : ........
جوري : انا اعرف
الدكتور : نعم جوري
جاوبت عليه وفيصل توعد فيها لأنه ماتعود احد يجاوب عنه
بعد ماخلصت المحاظره
ليالي : بنات انا جوعانة خل نروح الكفتيريا
جوري : وانا بعد , الله يهديها نوارهـ طول الوقت نصحيها ماخلتنا نفطر
نورهـ : احمم احمم انا هنا
جوري : ههههههه , طيب يالله نروح ناكل
فيصل بصوت عالي شوي : سم الهاري
جوري طنشته
فيصل مسكها مع يدها ولفها له
فيصل : ياحلو ليه ساحبة علينا ؟
جوري : اختار الفاظك لو سمحت
فيصل : يعني مصدقة نفسج ؟
نورهـ بدلع : يحق لها
هنا عبدالله خلاص ذاااب
سعود : فيصل خلاص اقصر الشر وامشي
فيصل : انا مع العذراء وتبوني امشي ؟
جوري لاشعوريا عطته كف ومشت لدوراة المياه
نوره : جوجو انتي وش سويتي ؟
جوري : ماسمعتيه وش قال !
ليالي :خلاص هدي ياقلبي الوضع مايستدعي
-----
فيصل : عمري ماحد هانني بهذه الطريقة
سعود : انت بعد يافيصل ماقصرت مع البنت
فيصل ويده على خده : لكني خقيت معها
رجعوا جوري ونوره وليالي الشقة
الشقة عباره عن "صالة بمطبخ وغرفة نوم بثلاث اسره منفصلة ودورتين مياه "
ليالي : بنات انا عازمتكم على كنتاكي
نورهـ : لولو احنا مو بالبلد , كل وحده تدفع
جوري : وانا اقول كدا بعد
ليالي : تكفووون خلونا نروح
جوري وهي مبسوطة : افاا عليك يالغالية ماطلبتي شي
نورهـ : لو صاحب كنتاكي يدري عنك ياجوجو عطاك جائزهـ على حبك له

بنت ناس قلبها المااس 14-02-11 03:10 PM

خبر عقلك انك متربع وسط القلب
 
البارت الثاني
مر اسبوع ومافي تغيرات
مر الثلاثي المرح (( جوري - نورهـ - ليالي )) على بنتين اماراتيتين
الأولى : ماشاء الله عليهم هدول الثلاث دائما لبسهم مثل بعض في الجامعة
اثانية : شفتهم مره برا الجامعة نفس بعض حتى جوالاتهم نفسها
سعود : لو سمحتوا ممكن سؤال
الأولى : تفضل
سعود وهو يأشر على جوري : هديك شو اسمها ؟
الأولى اعتقد ليالي
الثانية : لالا هدي اسمها جوري
سعود : اكييد ؟
الثانية : ايوهـ
داخل القاعة كانوا قاعدين سوالف
نورهـ : الا تذكروا ابلة شريفة ههههه لما كنا في ثنوي ههههه لما دارت للسبوره وقعدنا تحت الطاولات هههه
جوري : صراحة خطيره ابلة عايشة
ليالي ضحكت بس بصوت نزيل
ابلة شريفة " معلمة فيزياء عقلها ضارب شوي تحب جوري وشلتها "
دخل فيصل القاعة وطالع جوري بنظرات مافهمتها واكتفت بابتسامة دوبت فيصل
خلصت المحاضره وطلع كل الي بالقاعة بس فيصل وشلته
عبدالله : فيصل تحبها ؟
فيصل : مدري والله بس لما اشوفها احس بشي غريب
سعود : باين عليك حبيتها , مو مخليها بحالها حتى بالمحاضرات
فيصل : لا مين قال ؟
عبدالله : انت ماتحس لنفسك دايم تطالعها وهي كلا منزلة راسها من الخجل
سعود : الدكتور حاس عليك وانت مب حاس ؟ الا شيلنا من هالموضوع عني لك خبر
فيصل : هات فرحنا
سعود : عرفت لك اسمها
فيصل بلهفة : شووو !
سعود : جوري
فيصل : كفووو , الا اقول شباب انا ما بكمل اليوم برجع البيت
عبدالله : عسسى ماشر
فيصل : ابد بس تعبان شوي
سعود : سلامات
فيصل : الله يسلمك , يالله مع السلامة
سعود + فيصل : الله وياك
---
تررن تررن
..... : ميري افتحي الباب
فيصل : السلام عليكم
ام فيصل : وعليكم السلام , وش فيك مبكر اليوم ؟
فيصل : مافيني شي بس بنام وصعد دارهـ
فيصل في نفسه : معقولة اني صرت احبها ؟ وش فيني كلا افكر فيها ؟ بس هي حلوهـ , لكني مابعدي لها الكف , اوف ياربي
ودخل في سابع نومة

بنت ناس قلبها المااس 14-02-11 03:12 PM

خبر عقلك انك متربع وسط القلب
 
العصر
نزل فيصل لقى امه واخته يتقوون
فيصل : يما انا قررت اخطب
بدرية : انا بخطب لك
ام فيصل : انت بس اشر وانا جاهزه
فيصل : يما في وحدة معي بالجامعة ابيها
ام فيصل : من هي ؟ ومن اهلها ؟
فيصل : من السعودية , بس انا ابيها ومابي غيرها
ام فيصل : وماتفهمني كيف بنخطبها لك ؟
فيصل : الاجازه يعني بعد اسبوع اهلها بجوا هنا
ام فيصل : بس لزوم نسال عن البنت
فيصل : خدي راحتك يماا
ام فيصل وهي تقوم : اشاور ابوك ويصير خير
بدرية : هذي هي الا كلا سرحان فيها
فيصل : تقدري تقولي كدا
-------
جوري : خواتي من بجي من اهلكم ؟
ليالي : بس امي وابوي
نوره : وانا بعد , وانتي توأمي ؟
جوري : بيتنا مع بيت عمي يقولون بيقضوا الأجازه هنا
ليالي : طيب متى بنروح نقص شعرنا ؟
جوري : صحيح ذكرتيني الله يذكرك بالشهاده
نوره : خل نروح قبل يجوا اهلي , اكيد بابا مابيرضى اقصه
جوري : طيب قوموا نروح الحين
ليالي : الساعة 3 ونص الظهر وين نروح
نوره : طيب نلبس ونخلص على ماتصير 4
لبسوا سكيني اسود مع بدي فوشي وجاكيت لربع الفخد ابيض وبوت قصير ابيض
قصوا شعرهم لين الكتف
جوري : هئ هئ ابي شعري
نوره : وانا بعد هئ هئ
ليالي : يؤؤ يعني بس انا الي مقتنعة بشعري !!
نوره : انتي ياحياتي حلوه كل شي يناسبك
ليالي : وانتوا بعد اشكالكم رووعة , بس مدري ليه الدلع
بعد اسبوع
وصلوا العائلات الأربع " اهل نورهـ - اهل ليالي - اهل جوري مع بيت عمها "
استقبلوهم بالمطار
واخذوا شقق في فندق قريب منهم لأنا الفندق الي هم فيه يأجر بالسنة والأجازة 10 ايام
-----
ام ماجد : جوري وش مسوية في نفسك ؟
جوري بخوف : حلو صح يما
ام ماجد تضحك : ههههه حتى وانتي خايفة ماتتركي الهبال
جوري : انا ولولو ونوراهـ سوينا كدا , حلو صح ماما ؟
ام ماجد : لا مو حلو بس انتي خليتيه حلو
جوري تقوم تبوس راس امها : الله يخليك يا أحلى ام
ابو ماجد : شجعيها على تنتيف هالشعر
ام ماجد : الله يهديك يا أحمد البنت كم مره بتعيش
داليا > بنت اخو جوري : عمتي وحستيني (( وحشتيني ))
جوري : لبا قلببك احبك

بنت ناس قلبها المااس 14-02-11 03:13 PM

البارت الثالث
أخذ فيصل عنوان أهل جوري واخد منهم موعد بس ما قال لهم السبب
ابو ماجد : تفضلوا , سامحونا مو مقامكم بس تعرفوا احنا مو ببلدنا
ابو فيصل : الله يسلمك , لا وش دعوى
ماجد : هدي القهوة وصلت
ابو فيصل : احنا سألنا عن بنتك الا تدرس هنا , وصراحة مالقينا عليها شي واسمح لي اخطب بنتنا الى ولدكم
ابو ماجد بـابتسامة : معليش بس نسأل عن الولد وناخد راي البنت
ابو فيصل: خدوا راحتكم , واتمنى نناسبكم لأنكم حيييل طيوبين
ابو ماجد : الا كيفك ياولدي ؟
فيصل : انا بخير عمي
ابو ماجد : انت تدرس معها بالجامعة ؟
فيصل : ايه
ابو ماجد : الله يتمم على خير
الجميع : آميين
------
ام فيصل : الا أي وحدهـ فيكم جوري ؟
جوري بخجل : انا
ام فيصل : ماشاءالله عليك , يحق لفيصل
جوري بس سمعت اسم فيصل جاها شعور خوف مع انها ما كانت تدري فيصل نفسه الا معها بالجامعة
دق دق دق
ام ماجد : ميين ؟
ماجد : يما هدا ابو فيصل يقول بيمشي خل ام فيصل تطلع
ام فيصل : مع السلامة وان شاءالله نلتقي قريب
ابو ماجد بصوت عالي : جووري يا جووري
جوري : هلا بابا
ابو ماجد بنفس الصوت : تعالي هنا
راحت له جوري
ابو ماجد : يابنتي انتي الحين كبرتي وصرتي عروس والمرآه مالها الا بيت زوجها
جوري شوي وتبكي : ........
ابو ماجد : جوك خطابين من الأمارات , بنسأل عنهم وان شاءالله خير
جوري : ......
ابو ماجد : الا انتِ وش رايك ؟
جوري : انا ما عرفه يعني الا تشوفه
ابو ماجد : بس الولد يدرس اسمه فيصل ويدرس معك بالجامعة
جوري على طول قامت لا تطيح دموعها قدام ابوها
ابو ماجد : وحليلها وهي مستحية
جوري : ماما انا بروح الشقة ابي انام
نوره + ليالي : احنا بعد بنروح معك
وصلوا الشقة
جوري بس تسكر باب الشقة على طووول قامت تبكي
ليالي : جوجو وش فيك ؟
جوري : هئ هئ هئ هئ هئ
نوره : جوري وش فيك طيحتي قلبي ؟
جوري :فيصل خطبني هئ هئ
نوره : نعم , فيصل الا معنا بالجامعة ماغيره ؟
جوري : ايوه
ليالي : هدا اكيد مو صاحي , طلع يحبك واحنا ماندري
جوري : هئ اكيد عشان الكف الا عطيته هئ
نوره: لا ياقلبي لاتفكرين كدا
ليالي : اذا خايفة ارفضي
جوري وهي تمسح دموعها : هذا الي بصير
---
ام ماجد : ها وش يبون ؟
ابو ماجد : خطبوا جوري
جمانة : وانا اقول ليه راحت
ام ماجد : ههه شكل البنت مستحية
ماجد : وانا بعد اقول كدا
جمانة " زوجة ماجد اخو جوري وبنت عمهم بنت مو حلوه كثير بس اخلاقها حلوه "
-----
بعد يومين
ابو ماجد : حصة , كلمي جوري خلها تجي
ام ماجد ان شاءالله
جوري : ههه وازيدك .....
قطع عليها تلفونها
جوري : يس مامي
ام ماجد : وينك ؟
جوري : انا مع البنات بفرايديز
ام ماجد : طيب خلصي ومرينا
جوري : ان شاءالله , يالله خواتي نقوم ماما تبيني
ليالي : اوكي
---
بدرية : يما شفتي البنت ؟
ام فيصل: ايه شفتها , فيصل فييصل
فيصل في نفسه : هه والله وجبتك يا جوري , هين بس على الكف مامشيها لك
بدرية تدزه : وين وصلت ؟
فيصل وهو قايم : السعودية
بدرية : ههههه كل ذا حب ؟
فيصل : وش دخلك
----
ليالي : احنا بنسبقك ع البيت يمكن امك تبي تكلمك بموضوع وغمزت لها
جوري : اوووه لولو لا تعكري مزاجي , انتوا مو غريبين
---
طق طق طق طق
ماجد : ميين ؟
جوري : انا
ماجد : هلا
جوري : وين ماما ؟
ماجد : داخل ادخلي
ام ماجد : جوري انا بالغرفة
جوري : ها يما وش بغيتي ؟
ام ماجد :اجلسي
جوري : .....
ام ماجد : يابنتي احنا سألنا عن الرجال وماعليه كلام سمعته وسمعت اهله مسك بس انه كان خاطب وترك
جوري : ماما انا مابي اتزوج الحين
ام ماجد : بس انتي كبرتي و وصلتي سن الزواج والرجال ما ينعاف وبعدين لازم تفكري فينا , يعني احنا بنرجع السعودية وانتي بتضلي هنا لازم يكون معك احد واحنا مو بقيانيين لك
جوري تقاطعها بخوف ملحوظ : بعد عمر طويل ان شاءالله
ام ماجد : انتي فكري زين وخدي راحتك بالتفكير
جوري : ان شاءالله يما , انا بروح الجامعة بخد كتاب , الدكتور طالب منا بحث وهو قال اليوم بس بيفتحوا الجامعة عشان بسوا صيانة
داليا : عمتي بلوح معك
جوري :جمااااانة
جمانة : وش فيك صكيتي ادوني
جوري : ههه , بخد دلوي معي للجامعة مابطول
جمانة : اخاف تتعبك
داليا : ماما بلووح
جوري : خلاص يالله البسي
نوره : انا بروح الشقة تعباانة لاخلصتوا تعالوا
راحوا الجامعة
جوري بالمكتبة : توأمي وين انسب هذا والا هذا ؟
فيصل بهمس لها : هذي الصغيره تبعك ؟
جوري تلف له : دلوي حبيبتي وين رحتي ؟ وش فيك مبسوطة ؟
داليا : انا لحت بحد حواوه وسفت هدا سألني مع مين زاية قلت ليه مع عمتي زوري> انا رحت بخد حلاوه وشفت هدا سألني مع مين جاية قلت له مع عمتي جوري
جوري بابتسامة تعذب : طيب وبعدين
داليا : عتاني حواوه
جوري وهي تبوسها : طيب يالله قولي له شكرا عشان نروح اللبيت
داليا : سكرا
فيصل : العفوو
جوري : يالله لولو بخد هذا
ورجعت داليا الشقة وراحت هي وليالي شقتهم
نوره : طولتوا
ليالي : شفنا فيصل هناك
نوره : شي طبيعي كلاسنا كله يروح عشان البحث , الا وش صار معكم ؟
وقالوا لها السالفة




توقعاتكم وش بصير ؟
هل بتوافق جوري ؟
وادا وافقت فيصل وش بسوي لها ؟
اهل جوري وبيت عمها بيعرفوا بالكف الا خلا فيصل يخطب جوري ؟

بنت ناس قلبها المااس 14-02-11 03:58 PM

البارت الرابع
فيصل : بدرية بطلبج طلب
بدرية : آمر يالغالي
فيصل : ابيج تروحين معي المول
بدرية بفرح : انت تطلب كدا ؟ افا عليك ياخوي , كلها خمس دقايق واكون جاهزه
فيصل : هههه , انا بالسياره
----
ليالي : جوجو , جووجوو , جووووجوووو
جوري : بسم الله وش فيك
ليالي : صار لي ساعة اكلمك , الي ماخد عقلك يتهنى به وغمزت لها
جوري وهي تقوم : اوف لولو وربي مو فاضية
نوره : توأمي وش فيك عليها , انتي تدري انها مو طايقته
ليالي : انا كان قصدي اخليها تتقبله شوي شوي
وقاموا لجوري الغرفة لقوها تفكر بضيق
نوره : وش تفكرين فيه ياقلبي ؟
جوري : انا مجبوره اوافق على فيصل
ليالي : ليه ؟
جوري : عشان كلام ماما
نوره : وش قالت ؟
جوري : لازم افكر فيهم عشانهم يطمنون علي لو كان معي رجال يحميني بس انا خايفة يكون العكس ونزلت دمعة خانتها
ليالي : لا تبكي , انا عندي لك حل
جوري : انا افكر اوافق وبعد ماخلص جامعة افك الخطبة
ليالي : نفس الي كنت بقوله
------
احمد : حمدوه جوف هدي الا مع فيصل اكيد هي اخته
محمد : طيب كلم فيصل وجوف
تررن تررن تررن > نغمة موبايلي الرسمية
فيصل : آلوو ,, ايوه , اي اي , طيب شوي بس , الله معك
بدرية : فيصل انا تعبت خل نرجع البيت
فيصل : تعالي نروح ستار بوكس
بدرية : يالله
احمد : جوف هدي هي
محمد : مو حلووه
احمد : انا مو على شكلها , بس عجبني فيها تدينها يعني تقوم لصلاة الفجر وعجبني اسلوبها واخلاقها
محمد : زي والله
محمد واحمد" توآم , اصحاب فيصل بس مو قريبين له حيل "
-----
ام ماجد : احمـد
ابو ماجد : سمي
ام ماجد : سم الله عدوك , جوري وافقت على الرجال
ابو ماجد بفرح : خلاص اكلمهم ؟
ام ماجد : ايه
ام جمانة: وش السالفة ؟
ام ماجد : جوري جوها خطابين اماراتين
ام جمانة : مبرووك
ابو جمانة: ليه ماعلمتونا ؟
ابو ماجد : قلنا اول يصير المضوع بعدين نقول لكم , خفنا البنت ماتوافق او شيء
ابو جمانة : الله يتمم على خير
الجميع : آمييين
ابو جمانة + ام جمانة " عم جوري ومرت عمها "
---
فيصل تو رجع البيت صعد داره وباين عليه مبسوط
ام فيصل : وش فيه ؟
بدرية : مدري , جاه تلفون واحنا بالسياره طير عقله
ام فيصل : خل اركب اشوفه
فيصل : الله يبارك فيك , وعقبالك
الا بدخول ام فيصل
فيصل : ايه , وهي تقدر ؟ , ههههه طيب انا اكلمك بعدين , سيو
ام فيصل : وش فيك ياولدي ؟ ومين كنت تكلم ؟
فيصل : هدا سعود كلمته اقول له جوري وافقت
ام فيصل : يحصل لها ؟
فيصل : يماا , لاتخربين علي فرحتي
ام فيصل : وش لك تاخد من السعودية وغيرها , عندك بنات الديره كل وحده تقول الزود عندي
فيصل : يما بنام
بدرية : يما وش فيك عليه ؟ خله مبسوط
ام فيصل :جت فيلسوفت زمانها
بدرية : وانا صادقة يما , يعني هو الا بعيش معها
ام فيصل : انا ماقلت شي , يعني صدق هي حلوه بس مو احلى من غيرها
فيصل بضيق : يما بنام , تعبان
طلعت ام فيصل وبقت بدرية
بدرية : لاتزعل ياخوي , انبسط حبيبة القلب وافقت , اليوم يومك يافصول
فيصل : ايواا هدا الكلام الا يونس , الا بقول لج شي و وصليه لامي , اهل جوري قالوا يبون الحفلة بعد 5 ايام عشانهم بيرجعن للسعودية
بدرية : وليه ماتقول لها انت ؟
فيصل: بتضيق مزاجي , وقولي لهم بكره يجهزون بخدهم للسوق عشان يخلصون
بدرية : اقول لمن ؟ كلها امي خخخخخ
فيصل : شوفي شوق مرت اخوك ادا تبي تروح
بدرية : ان شاءالله
شوق " مرت اخوهم وعندها منه بنت اسمها حلا "

بنت ناس قلبها المااس 14-02-11 04:26 PM

بعد مرور 5 ايام يوم الحفلة
ليالي : افف يالله ياجوري قومي صار لي ساعة انبهك
جوري: .....
نور ه بصوت عالي شوي : اسحبي الغطاء عنها وبتقوم
سحبت ليالي الغطاء ولقت جوري ملتفة حول نفسها وتبكي
ليالي: نووووره
نوره : وجع تراني مو صمخة
ليالي : تعالي بسرعة
نوره : ها وش تبين , آهــ > شهقة ,, جوجو وش فيك ؟
وحضنتها وقامت تبكي بصوت شوي مرتفع جوري
بعد ساعة
ام ماجد : ها رحتوا المشغل ؟
ليالي : لا خالتي شوي ورايحين
ام ماجد فهمت انو جوري معنده
ام ماجد : طيب يالا مع السلام
وسكرتها
تررن تررن تررن
........ : آلوو
ام ماجد : فيصل ادا ماعليك امر كلم جوري مو راضية تروح المشغل مدري وش فيها , يمكن لا كلمتها ترضى
فيصل : ولا يهمك يالغالية انا الحين امر اخدها
ام ماجد : الله يسلمك ,باي
---
مسيقى حزينة > جوال جوري يرن
جوري : رقم غريب من يكون ؟
نوره : ردي مو خسرانة شي
جوري : آلوو
فيصل : جوري دقيقتين وانا تحت بوديكم المشغل قسسم بالله لو ماتنزلين مايحصل لج طيب
جوري : سكرت من الخوف
فيصل في نفسه : يالباها وهي خايفة
ليالي : من هذا ؟
جوري : هذا فيصل يقول دقيقتي وهو تحت بودينا المشغل
وجهزوا كلهم وراحوا المشغل وجوا وصارت الحفلة في بيت فيصل ونزلت جوري ودخل لها فيصل ولبسها وَ وَ وَ
دخل فيصل وقعد ينتظر جوري انتظر وانتظر وانتظر شوي الا بدقة الباب
ماجد : ادخلي ياجوري مافي حد غريب
جوري يهمس وخجل :السلام عليكم
فيصل شافها خلاص ذااااب : وعليكم السلام , الا مجودي ماودك تطلع ؟
جوري تمسك يد ماجد بقوه يعني لاتطلع وهالحركة ماغابت عن فيصل
ماجد ضغط على يد اخته : فيصل انا طالع بس انتبه لأختي لاتاكلها
فيصل : هاهاها سخييف , اقول اطلع لا بالمخده
ماجد : ههههههه , طيب
فيصل : اجلسي حياك
جلست جوري بعيد عنه
فيصل لما شافها منزلة راسها اخد الجوال وقعد يطقطق فيه وكل شوي يناظرها الا رايحة فيها من الخجل
فيصل قام وقف و وقفت معه جوري قرب منها حيييل وقال : اسمعي يابنت الناس
جوري من الخوف جت بتطلع بس يد فيصل كانت اسرع منها مسكها ولفها له
فيصل وهو صاك على اسنانه : مره ثانية اكلمك ماتمشين لين اخلص كلامي فاهمة ؟
جوري : فيصل يدي المنتي اتركها
فيصل : وهو يزيد ضغط ويقربها له : فاهمة
جوري شوي وتبكي ومنزلة راسها : فاهمة
فيصل ترك يدها وطلع
جوري في نفسها : لازم اكون قوية لازم ماتنزل دمو عي لازم ماخلي ماما تحس بشي لازم ولازم ولازم اوووف ياربي تساعدني
وطلعت بمشية كلها شموخ وثقة
بعد يومين رجعوا الأهل للسعودية
فيصل : يما , بدرية وينكم ؟
ام فيصل : هنا بالصالة
فيصل : اليوم بجي صديقي احمد مع اهله
بدرية : هدا الا شفناه بستار بوكس ؟
فيصل ك بالضبط


انتهى البارت

توقعاتكم وش بصير ؟
ليه احمد جاي مع اهله ؟
فيصل وش بسوي لجوري ؟
واكرر هل اهل جووري بيعرفوا والا لالا ؟

بنت ناس قلبها المااس 14-02-11 04:43 PM

بعد مرور 5 ايام يوم الحفلة
ليالي : افف يالله ياجوري قومي صار لي ساعة انبهك
جوري: .....
نور ه بصوت عالي شوي : اسحبي الغطاء عنها وبتقوم
سحبت ليالي الغطاء ولقت جوري ملتفة حول نفسها وتبكي
ليالي: نووووره
نوره : وجع تراني مو صمخة
ليالي : تعالي بسرعة
نوره : ها وش تبين , آهــ > شهقة ,, جوجو وش فيك ؟
وحضنتها وقامت تبكي بصوت شوي مرتفع جوري
بعد ساعة
ام ماجد : ها رحتوا المشغل ؟
ليالي : لا خالتي شوي ورايحين
ام ماجد فهمت انو جوري معنده
ام ماجد : طيب يالا مع السلام
وسكرتها
تررن تررن تررن
........ : آلوو
ام ماجد : فيصل ادا ماعليك امر كلم جوري مو راضية تروح المشغل مدري وش فيها , يمكن لا كلمتها ترضى
فيصل : ولا يهمك يالغالية انا الحين امر اخدها
ام ماجد : الله يسلمك ,باي
---
مسيقى حزينة > جوال جوري يرن
جوري : رقم غريب من يكون ؟
نوره : ردي مو خسرانة شي
جوري : آلوو
فيصل : جوري دقيقتين وانا تحت بوديكم المشغل قسسم بالله لو ماتنزلين مايحصل لج طيب
جوري : سكرت من الخوف
فيصل في نفسه : يالباها وهي خايفة
ليالي : من هذا ؟
جوري : هذا فيصل يقول دقيقتي وهو تحت بودينا المشغل
وجهزوا كلهم وراحوا المشغل وجوا وصارت الحفلة في بيت فيصل ونزلت جوري ودخل لها فيصل ولبسها وَ وَ وَ
دخل فيصل وقعد ينتظر جوري انتظر وانتظر وانتظر شوي الا بدقة الباب
ماجد : ادخلي ياجوري مافي حد غريب
جوري يهمس وخجل :السلام عليكم
فيصل شافها خلاص ذااااب : وعليكم السلام , الا مجودي ماودك تطلع ؟
جوري تمسك يد ماجد بقوه يعني لاتطلع وهالحركة ماغابت عن فيصل
ماجد ضغط على يد اخته : فيصل انا طالع بس انتبه لأختي لاتاكلها
فيصل : هاهاها سخييف , اقول اطلع لا بالمخده
ماجد : ههههههه , طيب
فيصل : اجلسي حياك
جلست جوري بعيد عنه
فيصل لما شافها منزلة راسها اخد الجوال وقعد يطقطق فيه وكل شوي يناظرها الا رايحة فيها من الخجل
فيصل قام وقف و وقفت معه جوري قرب منها حيييل وقال : اسمعي يابنت الناس
جوري من الخوف جت بتطلع بس يد فيصل كانت اسرع منها مسكها ولفها له
فيصل وهو صاك على اسنانه : مره ثانية اكلمك ماتمشين لين اخلص كلامي فاهمة ؟
جوري : فيصل يدي المنتي اتركها
فيصل : وهو يزيد ضغط ويقربها له : فاهمة
جوري شوي وتبكي ومنزلة راسها : فاهمة
فيصل ترك يدها وطلع
جوري في نفسها : لازم اكون قوية لازم ماتنزل دمو عي لازم ماخلي ماما تحس بشي لازم ولازم ولازم اوووف ياربي تساعدني
وطلعت بمشية كلها شموخ وثقة
بعد يومين رجعوا الأهل للسعودية
فيصل : يما , بدرية وينكم ؟
ام فيصل : هنا بالصالة
فيصل : اليوم بجي صديقي احمد مع اهله
بدرية : هدا الا شفناه بستار بوكس ؟
فيصل ك بالضبط


انتهى البارت

توقعاتكم وش بصير ؟
ليه احمد جاي مع اهله ؟
فيصل وش بسوي لجوري ؟
واكرر هل اهل جووري بيعرفوا والا لالا ؟

بنت ناس قلبها المااس 16-02-11 02:58 PM

البارت الــرابع
الســــعـــودية
ماجد : يما انا طالع اوصل جمانة بيت ابوها تبيني اوصلك مكان ؟
ام ماجد : لا سلامتك , جمانة سلمي لي على امك
جمانة : ليه ماتروحين معي ؟
ام ماجد : هالرجل ماتشيلني << ساقها >>
جمانة : اجل خلاص انا بقعد معك
ام ماجد : لا انتي روحي وانبسطي وارجعي
جمانة : ههههه , يلا عن ادنك
ام ماجد : الله معك
بعد ماطلعوا
ام ماجد : الله يسهل عليك ياجوري ويوفقك مع فيصل , لو كنتي هنا كان ماحسيت بالوحشة
ماجد قبل ماتنزل جمانة : قلبي
جمانة : هلا
ماجد : الليلة ابيها تكون رومانسية
جمانة نزلت بسرعة من الخجل
ماجد : انتبهي لداليا
----- الأمارات
ام احمد + ام فيصل سوالف عادية
ام احمد : هذا انا كلا بالبيت بروحي
ام فيصل : ليه وين احمد ومحمد عنج ؟
ام احمد : كلا بهالمجمعات او مع اصحابهم
ام فيصل : وليه ماتخطبي لهم ؟
ام احمد : مو انا جايتج عشان جدي
ام فيصل : يعني تبيني ادور لهم ؟
ام احمد : والله احمد حصل له بنت واعجبته وحبها وانا اعرف اهل البنت وسألت عنها ومالقيت عليها شي
ام فيصل : ومن هي سعيدة الحظ ؟
ام احمد : اسمحي لي اخطب بنتك بدرية لولدي احمد
ام فيصل : والله انا ماقدر اقول لك لا وانا اتمنى اناسبكم بس الراي الأول والأخير للبنت و ابوها
ام احمد : اكييد خدوا راحتكم , وبقولك كلمتين , ان وافقتوا كنا نسايب , وان ماوافقتوا فنضل خوات وحبايب لأنه مافي نصيب
ام فيصل : هذا العشم فيج ياوخيتي , وان شاءالله ماتسمعون الا الي يسركم
ام احمد : يالله انا استأذن الحين
ام فيصل : وين تو الناس
ام احمد : لا انا تأخرت على البيت
ام فيصل : عاد لا تنسينا
ام احمد : لا وين ننساكم , انتو بالقلب محفوظين
---
اول يوم بالجامعة
ليالي : جوري لا تعاندي , ادا مارحتي انا بعد مابروح
جوري : اووف طيب قايمة البس
وراحوا الجامعة اول مادخلوا
فيصل : جوري ابيك شوي
نوره : تراها ماتغبي شي علينا , يالله لولو نمشي
جوري وهي تمشي معهم : وانا بعد ماشية
فيصل مسك يدها بقوه وبصوت نازل وغاضب : جوريخلك هنا
جوري من الخوف وقفت وكانوا في مكان شبه فاضي ماغير الناس تمر ماحد يوقف
فيصل : سرحان في معالم وجهها
جوري وهي منزلة راسها : فيصل بغيت شي ؟
فيصل حس على نفسه : لا جايبك بس كذا , ماعلينا صاحباتك هدول ماتمشي معهم بعد اليوم
جوري رفعت راسها بصدمة : نــــعــــم
فيصل : الا سمعتيه
جوي : انت ماتقدر تحكمني في هذا الشيء واحنا مايفرقنا الا الموت ,,,,ومشت بخطوات سرييعة
فيصل كان بيلحقها بس سعود مسكه
سعود : فيصل انت جنيت ؟
فيصل ببرود : ليه
سعود : الكل يشهد انهم دايم مع بعض واكثر من خوات , تقول لها ماتمشي معهم ؟
فيصل : ادري , بس ابي احرق قلبها
عبدالله : فيصل خاف ربك , البنت امانة عندك
فيصل : بس انا اذا قلت كلمة ماتراجع عنها
عبدالله : الا قل لي وش صار على بدرية واحمد
فيصل : حددوا الحفلة بعد اسبوع
عبدالله بعصبية شوي : طيب حط بدرية محل جوري واحمد يمنعها عن توائم روحها والبنات ماعليهم شي ؟
فيصل : مو بكيفه
عبدالله : انت بعد مو كيفك
فيصل : احمد النقاش انتهى
سعود : امش يا عبدالله , هدا الكلام معه ضايع
ومشوا عنه

بنت ناس قلبها المااس 09-03-11 02:15 PM

تكملة البارت الرابع

فيصل :بدرية
بدرية : هاا
فيصل : هويتي في بير قولي نعم
بدرية : يالليل , نعم
فيصل : كلمي جوري وقولي لها عن الحفلة
بدرية بدهشة : نــعــم
فيصل : الا سمعتيه
بدرية : ليه ماتقول لها انت تسمع منك احسن
فيصل : سوي الا قلت لك عليه
بدرية : ان شاءالله
----
جوري : وهدي السالفة كلها يلا برا
نوره بعصبية : هذا من يفكر نفسه , ماصار له يومين ويتأمر على شي مثل وجهه
جوري : طيب لاتصرخي علي انا وش دخلني
ليالي : زين تسوين فيه جوجو
جوري : وانا بقره عشان اخليكم !
روح ياطير وقوله قلبي فيه الفين عله الحياه بعده مملة > جوال جوري
جوري : اكيد هذا فيصل خدوا ردوا مابي ارد
ليالي : اشوف ,, هذي بدرية مو فيصل
جوري : هاتي ,هلا وغلا
بدرية : هلا هلا بالعروس , الا جوجو وش عندج يوم الأربعاء ؟
جوري : مدري اليوم السبت
بدرية : طيب فضي حالج انتي وخواتج ,عشانها يوم حفلتي
جوري : اووه مبرووووك اجل انتي العروس مو انا
بدرية : هههه , وابيج تجين معي للمشغل
جوري : من غير ماتقولين , وخواتي اكيد بجون
بدرية : طيب انا مطره اسكر
جوري : اوكي
ليالي : وش صاير ؟
جوري : حفلة بدرية يوم الأربعاء كلنا بنروح
نوره : مالي خلق
جوري : مافي اعذار
نوره : طييب
---
بالجامعة
الدكتور : انا شفت جميع البحوث واكثر بحث اعجبني بحث جوري
الكل قام يناظر بجوري
الدكتور : جوري ممكن تتفضلي هنا
قامت جوري والكل قام يصفق
بعد يومين
روح ياطير وقوله > جوال جوري
جوري : الوو
بدرية : جوجو بطلب منج طلب
جوري : انتي عروس يعني طلباتك اوامر خخخ
بدرية : لبى قلبج , بروح السوق وابيج تروحين معي
جوري : طيب بس ع الساعة كم ؟
بدرية : خمس دقايق وانا عندج
جوري : مسسرع , ههههه
بدرية : يلا باي
جوري : استناك
---
بدرية : فيصل بمر على جوري عادي ؟
فيصل بفرح ماقدر يخفيه: وليه ماتروحين لحالج
بدرية : عجبني دوقها في الملابس
فيصل : اها طيب
بس نصف دقيقة
فيصل : خليها تطلع وانتي قومي ورا
بدرية : بــل , انزين
وقامت ورا وجوري ركبت ورا
فيصل : ماني بسواق
بدرية اشرت لجوري تركب قدام وركبت
في المول
بدرية : جوجو وين احلى هذا والا هذا ؟
فيصل تو بقول الأحمر بس جوري كانت اسرع منه : الأحمر احلى , بس شوفي ذاك احلى بكثيير
بدرية : وين ؟
جوري : شوفي داك التركوازي
فيصل : ايه صح وانا اقول بعد
بدرية : اوكي خلاص
وحاسبت وطلعوا من المحل
فيصل : جوري ماخذتي لج شي ؟ اذا ماوياج فلوس قولي لي
جوري : معي بس خواتي اخذوا لي معهم
بدرية : ايه ابيج احلا وحده
فيصل : مايحتاج توصين
جوي : .....
-----
نوره : كأن جوري تأخرت , اخاف صار فيها شي
ليالي : لك تفلي من تمك شو هيدا الحكي
نوره : اوه فاضية انتي
ليالي : كلميها شوفي
نوره : اي والله كيف فاتتني
روح ياطير وقوله > تلفون جوري
جوري :آلوو
نوره شوي وتبكي : جوري وينك تأخرتي خفت عليك
جوري : لاتخافين ياقلبي هذا انا بالسيارة راجعة البيت
فيصل : بنروح لبيتنا عشانج ماتعشيتي
جوري : مو جوعانة
فيصل : انا قلت الا عندي
نوره : وش يحس فيه ؟
فيصل سمعها وكان برد بس سكت عشان بدرية معهم
جوري بصوت حاد شوي : نووره , اكلمك بعدين
نوره : اوووه ماترضى على حبيب القلب
جوري سكرت في وجهها
نوره : ههههههههههههههههههههههههههههه
ليالي : بسم الله ش فيك جنيتي ؟
نوره : جوري راحت مع فيصل بيتهم شوي وراجعين
----
فيصل : يماا
ام فيصل : وش فيكم تأخرتوا ؟
فيصل : هذي بنتج مايعجبها العجب
جوري راحت باست راسها : كيفك خالتي
ام فيصل : عادي تسميني يما ؟
جوري : يكون شرف لي يا أحلى ام
فيصل : احم احم نحن هنا
بدرية : يما حطي العشا يوعانة
ام فيصل : طيب يالله
جوري : انا بجي اساعدك
ام فيصل : انتي خلج مرتاحة
جوري : لا بساعدك
ام فيصل : على راحتج يابنتي
فيصل : انا راكب اتروش
بدرية : وانا بروح اجربهم
ام فيصل : طيب
بعد ربع ساعة
ام فيصل : يابنتي بكلف عليج
جوري : يما لاتقولين كدا وبعدين اعتبريني مثل بدرية بتقولين لها كدا ؟
ام فيصل : ياعمري انتين , طيب روحي نادي فيصل وبدرية
جوري : ان شاءالله
جوري في نفسها : ياربي الحي وش بقول له ؟ واكيد بصرخ علي عشان كلام نوره , اووف
طرااااخ > صوت صدمة قومية
فيصل مسك جوري مع خصرها وجوري مسكته مع صدره
فيصل وباين عليه الخوف : جوري صار فيج شي ؟
جوري بخجل : ا نـ ... ـا
فيصل : جوري وش فيج ؟
جوري : يعـ .. ـني ما كـ ..ـان قصدي
بدرية بعصبية : ماشاءالله حركات رومانسية بعد , جوري ليه حاضنة اخوي ؟



توقعاتكم
بدرية ليه معصبة ؟
جوري وفيصل وش بسوون ؟

بنت ناس قلبها المااس 09-03-11 02:16 PM

البارت الخامس
بدرية بعصبية : ماشاءالله حركات رومانسية بعد , جوري ليه حاضنة اخوي ؟
بس ناظر فيها فيصل قامت تضحك بهستيرية
فيصل : مشكلتج ماتعرفي تعصبي
جوري باحراج : آآآ , انا كـ ... ـنت يعني بناديكم عـ .... ـشان امي جهزت العشاء
على العشاء كانت الطاولة لست اشخاص
جوري قدام بدرية وجنب بدرية فيصل
ام فيصل : فيصــل
فيصل : بسم الله يما وش فيج ؟
ام فيصل : ليش شاري تيشيرتات آخر زمن ؟
فيصل : عن شنو تتكلمين يالغالية
ام فيصل : مسوي روحك مو فاهم هاا !!
فيصل : يما وربي مو فاهم عليج وش تقصدين
ام فيصل : ماخد لك تيشيرت مرسوم فيه بوسة لا وناحية الصدر بعد , يابنتي ياجوري ماتقولين شيء
هنا وجه جوري يقط الوان من الأحراج >> لما جوري صدمت في فيصل طبع القلوس
بدرية : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كح كح كح هههههه كح هههههههه آآخ يابطني ههههههههههههههههههههههه ويلي هههههههههههه خلاص مو قادره ههههههههههههههههه
ام فيصل : ضحكتي بلا ضروس , ضحكينا معج
بدرية : لا يما بس تدكرت ههههههه واحنا بالمول هههههههه واحد صدمم ههههههههه بـ هههههه زوجته
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوري طالعت بدرية بنظرات توعد من الحيا
هنا بدرية تسدحت من الضحك
ام فيصل : الحمدلله والشكر , اكلي يما ترى البنت مو حلوه ضعيفة , الريال يحب مرته مربربة
خلاااااااص جوري ماتت حيا جسمها صار حااار وصارت تعرق
فيصل لاحظ هالشي وحب يخفف توترها : لا يما انا تعجبني جوري مثل ماهي
بدرية : جوجو تأجلت الحفلة ليوم الجمعة
-----
بعد ثلاث ايام اي يوم الحفلة الصـــبـــح
روح ياطير وقوله > جوال جوري
جوري بصوت كله نوم : آلوو
... : اوه اسفة شكلي صحيتج
جوري تناظر التلفون وتعوده لأذنها : هلا هلا بالعروس , لا عادي
بدرية : طيب وش رايج تجيني للبيت لحد ماتصير تسع نروح للمشغل
جوري : دوورا " دلع بدرية " حبيبتي انتي روحي للمشغل وانا بلحقك
بدرية : ليش فيج شي ؟
جوري : لا ياقلبي بس ماقدر اجي الساعة 9
بدرية : اوكي اجل انا انتضرج , باي
جوري : باي
-----
ام فيصل : يلله يافيصل بتتأخر ع الفطور
احمد : هذا اذا نام ماقام
الا بفتحة الباب : ترى اسمعك
احمد : هههههه
ام فيصل : كان قلت كدا من زمان يا احمد
احمد : ههههههههه
فيصل بنرفزه : عجبتك السالفة ؟
ام فيصل : خلاص وخر عن ولدي حبيبي دلوعي
احمد : الله لنا محد يدلعنا
ام فيصل : شوووووق
شوق وهي تسرع : هلا خاله
ام فيصل : احمد يبي احد يدلعه
شوق باحراج : انا رايحة اصحي بدرية
فيصل : هههههه
احمد : انقلبت الآية
فيصل : خلني اروح اتروش ابرك لي
هذا كله وهم عند باب غرفة فيصل
-----
خلصت جوري وراحت لبدرية المشغل وخلصوا وصار وقت دخول بدرية لأحمد
بدرية شوي وتبكي : جوري مابي ادخل
جوري : لاتبكي عشان لايخترب مكياجك
بدرية : جوري خايفة الله يخليج قولي لهم مابي ادخل
جوري : لاتتوتري ولا تخافي وخليك هادية وطبيعية انزين وخلي مشيتك ثقة
بدرية : يعني ادخل ؟
جوري : يب توكلي على الله وفوضي امورك له , وثقي انو الي كاتبه ربك بصير وماحيصير شي غيرو
بدرية : شكرا لج , طلع فصول مو هين
دخلت بدرية لأحمد
روح ياطير وقوله < جوال جوري
جوري في نفسها : يما هذا فيصل
جوري : آلو
فيصل : جوري بعدي شوي ماسمعج من الأغاني
جوري : لحظة ,,, الحين تسمع ؟
فيصل : ايوه , لا خلصت الحفلة لا تطلعين ابيج
جوري : طيب
-----
ام ماجد : مدري وش فيها اختك اكلمها مشغول
ماجد : مو اليوم حفلة اخت فيصل ؟
ام ماجد : مو هذا الي شاغلني الساعة 12 وجوالها مشغول
جمانة : دقي مره ثانية
روح ياطير وقوله > جوال جوري
نوره : وش فيه جوالك اليوم مو راضي يسكت ؟
ليالي : معجبين معجبين
نوره : الله يفضحك اسكتي لا فيصل يطير رقبتك , يؤؤ اختفت جوري
ليالي : ماقلت لك معجبين شوفيها شلون تضحك وباين عليها مبسوطة
جوري : الله يغربلك هذي ماما
ليالي : ايه مامتك معجبة فيك
نوره : هههههه
وانتهت الحفلة على خير وطلعوا كل المعازيم حتى نوره وليالي بس جوري تو دق عليها فيصل وقال هو واحمد بيدخلون تاخد اغراضها وتركب غرفته
دخل فيصل غرفته وشاف جوري و وقف مندهش وخلاص ذاب
جوري منزلة راسها من الحيا
فيصل يقرب لها ويلصقها في الطوف وصدره ملاصق صدرها : وين مغبية كل هالجمال
جوري تباعدت وبينت فتحة الظهر
او او نسيت ماعلمكم بفستان جوري ونوره وليالي طبعا هم الثلاث نفس الشي بس الألوان غير
فتحت الصدر كبيره شوي وممتده لورا على شكل حرفة u وطالع ثلاثة اربعا الضهر لفوق الركب بشوي وعلى فتحت الصدر وحرف الـ u فيه خرز
جوري ابيض مركبة معه اكسسورات اسود وطالع حلو على جسمها
نوره اسود ومركبة معه ابيض
ليالي بني محروق مركبة معه فضي
فيصل بدهشة : جوووري
جوري : نعم
فيصل يمرر سبابته على عمودها الفقري : كل ذا شافوه الناس ؟
جوري : وش فيها ؟
يرن جوالها نغمة مسج
جوري تروح تفتحه
توأم الروح
اول مره ندخل الشقة وانتي مو معنا هئ هئ
فيصل : جوري اتركي الجوال وجاوبيني
جوري : فيصل وش فيك ؟؟ يعني وش صار لو شافوه الناس ؟؟ مو شي عيب وبعدين الكل يلبس حُرًم علي انا ؟
فيصل : نزلي صوتج لو سمحتي , وبعدين شي يخصني ماحب غيري يشوفه
جوري تضحك بستهزاء : هه يخصك ع الورق بس
فيصل : هذا الفستان لا عاد اشوفه عليج
جوري :آسفة ماقدر
فيصل : نــعــم
جوري : الا سمعته , انت ماتحكمني فا ... قطع عليها طرآآآآآآخ
جوري تنزل يدها عن خدها الي صار احـــمـــر وطبع فيه اصابع فيصل
جوري : انت انسان تافه وحقير و وقــ ... قطع عليها طرآآآآآخ على نفس الجهة بس هالمره حست الدم طلع من اسنانها
فيصل وهو طالع وبعصبية كبيره تخوف : خمس دقايق استناج تحت
قامت ولمت اغراضها ونزلت في السياره كان الهدوء سيد الموقف
فيصل : اذا سمعت مره ثانية انج لابسة هذا الفستان بكسر عظامج
جوري ماكانت تبي تبين له انها تبكي : ........
فيصل مسكها من معصمها بقوه
جوري دون شعور صرخت : آآه فيصل المتني
فيصل : سمعتيني وش قلت لج ؟
جوري : ....
فيصل وهو يشد : سمعتتتي ؟
جوري : ايه سمعت بس اتركني هئ ,, شهقت وحطت يدها على فمها
فيصل يفك اللثمة وبدهشة قال: جوري انتي تبكي !!!
جوري : لا فيصل آنا قاعده ارقص ,يعني وش تشوف هئ هئ
فيصل : سكت وهو حاس بتأنيب الضمير
بعد خمس دقائق
فيصل : استني بنزل اوصلج
جوري بدون نفس : ماله داعي
فيصل ماحب يضغط عليها : براحتج
تررن تررن
نوره : اكيد هذي جوري
ليالي : بس هي معها مفتاح
نوره : صح والله
ليالي : اسألي قبل تفتحي
نوره : ميين
جوري بصوت كله بكي : انا جوري
نوره شهقت وفتحت الباب بسرعة : جووري وش فيك
جوري تحضن نوره : اخخ يانوره هئ هئ
ليالي جت تركض : جووري !!
ودخلوا غرفة النوم وجوري تبكي في حضن نوره
ليالي كانها انتبهت لشيء : آآآهـ > شهقة ,, جوري وش في فمك ليه يطلع دم وليه كدا خدك متنفخ ؟
جوري دخلت في نوبة بكاء
نوره ترفعها وتشوف : جوري وش صاير فيك ؟ قولي احسن ماذبحك
جوري وهي تبكي بكاء يقطع القلب : واحد بكسر عظامي ووحده بتذبحني يالله اذبحيني خلني افتك يالله هئ
نوره تحضنها : اووش ياقلبي ماكان قصدي
ليالي : جوري انتي ارتاحي وادا ارتحتي قولي لنا السالفة
جوري : السالفة ومافيها ...... > وقالت السالفة
ليالي : الحقير وش مفكر نفسه
نوره ساكتة ومبين عليها تفكر بعمق
اليوم الثانية بالجامعة
فيصل شاف نوره تأشر له بمعنى تعال
نوره : فيصل وش سويت بجوري البارحة ؟
فيصل : مسرع وصلتج السالفة ؟
نوره : ابد بس هي لما جت كانت تبكي وخدها متنفخ واسنانها تنزف بقوه, ولحد الحين الدم ماوقف وهي مو راضة تجي الجامعة
فيصل قلبه يتقطع مع كل كلمة : ماسويت شي
نوره : شوف فيصل قسم بالله العظيم وربي وسابع سماه لو تعيد حركة البارحة وربي وربي لقول الى امك , عاد انت جرب وشوف
ليالي : نوراه وش تسوين مع هالأشكال امشي بس
نوره : جبتيها من قلب ياتوأمي
ومشوا وكلموا جوري يتطمنون عليها
....: الا وين جوري
...... : نعم نعم خيير ؟ كأنك تسال عن زوجتي ؟ وش تبي فيها ؟
..... : لو سمحت انا ماكلمتك
ليالي : هلا مساعد ,, وهي تطالع فيصل بشمئزاز وتكمل ,,جوري بالبيت تعبانة
فيصل : وش الا هلا وخير تقولين له كل شي ؟
طنشوه الثلاثة وكلن مشى بطريقة
سعود : فيصل شفت وش حلاها وهي تتكلم
عبدالله : الي ساكتة احلى
فيصل : كأنكم خاقين معهم
عبدالله : اي والله عليهم سلوب عجييب



بدرية بعصبية : ماشاءالله حركات رومانسية بعد , جوري ليه حاضنة اخوي ؟
بس ناظر فيها فيصل قامت تضحك بهستيرية
فيصل : مشكلتج ماتعرفي تعصبي
جوري باحراج : آآآ , انا كـ ... ـنت يعني بناديكم عـ .... ـشان امي جهزت العشاء
على العشاء كانت الطاولة لست اشخاص
جوري قدام بدرية وجنب بدرية فيصل
ام فيصل : فيصــل
فيصل : بسم الله يما وش فيج ؟
ام فيصل : ليش شاري تيشيرتات آخر زمن ؟
فيصل : عن شنو تتكلمين يالغالية
ام فيصل : مسوي روحك مو فاهم هاا !!
فيصل : يما وربي مو فاهم عليج وش تقصدين
ام فيصل : ماخد لك تيشيرت مرسوم فيه بوسة لا وناحية الصدر بعد , يابنتي ياجوري ماتقولين شيء
هنا وجه جوري يقط الوان من الأحراج >> لما جوري صدمت في فيصل طبع القلوس
بدرية : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كح كح كح هههههه كح هههههههه آآخ يابطني ههههههههههههههههههههههه ويلي هههههههههههه خلاص مو قادره ههههههههههههههههه
ام فيصل : ضحكتي بلا ضروس , ضحكينا معج
بدرية : لا يما بس تدكرت ههههههه واحنا بالمول هههههههه واحد صدمم ههههههههه بـ هههههه زوجته
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوري طالعت بدرية بنظرات توعد من الحيا
هنا بدرية تسدحت من الضحك
ام فيصل : الحمدلله والشكر , اكلي يما ترى البنت مو حلوه ضعيفة , الريال يحب مرته مربربة
خلاااااااص جوري ماتت حيا جسمها صار حااار وصارت تعرق
فيصل لاحظ هالشي وحب يخفف توترها : لا يما انا تعجبني جوري مثل ماهي
بدرية : جوجو تأجلت الحفلة ليوم الجمعة
-----
بعد ثلاث ايام اي يوم الحفلة الصـــبـــح
روح ياطير وقوله > جوال جوري
جوري بصوت كله نوم : آلوو
... : اوه اسفة شكلي صحيتج
جوري تناظر التلفون وتعوده لأذنها : هلا هلا بالعروس , لا عادي
بدرية : طيب وش رايج تجيني للبيت لحد ماتصير تسع نروح للمشغل
جوري : دوورا " دلع بدرية " حبيبتي انتي روحي للمشغل وانا بلحقك
بدرية : ليش فيج شي ؟
جوري : لا ياقلبي بس ماقدر اجي الساعة 9
بدرية : اوكي اجل انا انتضرج , باي
جوري : باي
-----
ام فيصل : يلله يافيصل بتتأخر ع الفطور
احمد : هذا اذا نام ماقام
الا بفتحة الباب : ترى اسمعك
احمد : هههههه
ام فيصل : كان قلت كدا من زمان يا احمد
احمد : ههههههههه
فيصل بنرفزه : عجبتك السالفة ؟
ام فيصل : خلاص وخر عن ولدي حبيبي دلوعي
احمد : الله لنا محد يدلعنا
ام فيصل : شوووووق
شوق وهي تسرع : هلا خاله
ام فيصل : احمد يبي احد يدلعه
شوق باحراج : انا رايحة اصحي بدرية
فيصل : هههههه
احمد : انقلبت الآية
فيصل : خلني اروح اتروش ابرك لي
هذا كله وهم عند باب غرفة فيصل
-----
خلصت جوري وراحت لبدرية المشغل وخلصوا وصار وقت دخول بدرية لأحمد
بدرية شوي وتبكي : جوري مابي ادخل
جوري : لاتبكي عشان لايخترب مكياجك
بدرية : جوري خايفة الله يخليج قولي لهم مابي ادخل
جوري : لاتتوتري ولا تخافي وخليك هادية وطبيعية انزين وخلي مشيتك ثقة
بدرية : يعني ادخل ؟
جوري : يب توكلي على الله وفوضي امورك له , وثقي انو الي كاتبه ربك بصير وماحيصير شي غيرو
بدرية : شكرا لج , طلع فصول مو هين
دخلت بدرية لأحمد
روح ياطير وقوله < جوال جوري
جوري في نفسها : يما هذا فيصل
جوري : آلو
فيصل : جوري بعدي شوي ماسمعج من الأغاني
جوري : لحظة ,,, الحين تسمع ؟
فيصل : ايوه , لا خلصت الحفلة لا تطلعين ابيج
جوري : طيب
-----
ام ماجد : مدري وش فيها اختك اكلمها مشغول
ماجد : مو اليوم حفلة اخت فيصل ؟
ام ماجد : مو هذا الي شاغلني الساعة 12 وجوالها مشغول
جمانة : دقي مره ثانية
روح ياطير وقوله > جوال جوري
نوره : وش فيه جوالك اليوم مو راضي يسكت ؟
ليالي : معجبين معجبين
نوره : الله يفضحك اسكتي لا فيصل يطير رقبتك , يؤؤ اختفت جوري
ليالي : ماقلت لك معجبين شوفيها شلون تضحك وباين عليها مبسوطة
جوري : الله يغربلك هذي ماما
ليالي : ايه مامتك معجبة فيك
نوره : هههههه
وانتهت الحفلة على خير وطلعوا كل المعازيم حتى نوره وليالي بس جوري تو دق عليها فيصل وقال هو واحمد بيدخلون تاخد اغراضها وتركب غرفته
دخل فيصل غرفته وشاف جوري و وقف مندهش وخلاص ذاب
جوري منزلة راسها من الحيا
فيصل يقرب لها ويلصقها في الطوف وصدره ملاصق صدرها : وين مغبية كل هالجمال
جوري تباعدت وبينت فتحة الظهر
او او نسيت ماعلمكم بفستان جوري ونوره وليالي طبعا هم الثلاث نفس الشي بس الألوان غير
فتحت الصدر كبيره شوي وممتده لورا على شكل حرفة u وطالع ثلاثة اربعا الضهر لفوق الركب بشوي وعلى فتحت الصدر وحرف الـ u فيه خرز
جوري ابيض مركبة معه اكسسورات اسود وطالع حلو على جسمها
نوره اسود ومركبة معه ابيض
ليالي بني محروق مركبة معه فضي
فيصل بدهشة : جوووري
جوري : نعم
فيصل يمرر سبابته على عمودها الفقري : كل ذا شافوه الناس ؟
جوري : وش فيها ؟
يرن جوالها نغمة مسج
جوري تروح تفتحه
توأم الروح
اول مره ندخل الشقة وانتي مو معنا هئ هئ
فيصل : جوري اتركي الجوال وجاوبيني
جوري : فيصل وش فيك ؟؟ يعني وش صار لو شافوه الناس ؟؟ مو شي عيب وبعدين الكل يلبس حُرًم علي انا ؟
فيصل : نزلي صوتج لو سمحتي , وبعدين شي يخصني ماحب غيري يشوفه
جوري تضحك بستهزاء : هه يخصك ع الورق بس
فيصل : هذا الفستان لا عاد اشوفه عليج
جوري :آسفة ماقدر
فيصل : نــعــم
جوري : الا سمعته , انت ماتحكمني فا ... قطع عليها طرآآآآآآخ
جوري تنزل يدها عن خدها الي صار احـــمـــر وطبع فيه اصابع فيصل
جوري : انت انسان تافه وحقير و وقــ ... قطع عليها طرآآآآآخ على نفس الجهة بس هالمره حست الدم طلع من اسنانها
فيصل وهو طالع وبعصبية كبيره تخوف : خمس دقايق استناج تحت
قامت ولمت اغراضها ونزلت في السياره كان الهدوء سيد الموقف
فيصل : اذا سمعت مره ثانية انج لابسة هذا الفستان بكسر عظامج
جوري ماكانت تبي تبين له انها تبكي : ........
فيصل مسكها من معصمها بقوه
جوري دون شعور صرخت : آآه فيصل المتني
فيصل : سمعتيني وش قلت لج ؟
جوري : ....
فيصل وهو يشد : سمعتتتي ؟
جوري : ايه سمعت بس اتركني هئ ,, شهقت وحطت يدها على فمها
فيصل يفك اللثمة وبدهشة قال: جوري انتي تبكي !!!
جوري : لا فيصل آنا قاعده ارقص ,يعني وش تشوف هئ هئ
فيصل : سكت وهو حاس بتأنيب الضمير
بعد خمس دقائق
فيصل : استني بنزل اوصلج
جوري بدون نفس : ماله داعي
فيصل ماحب يضغط عليها : براحتج
تررن تررن
نوره : اكيد هذي جوري
ليالي : بس هي معها مفتاح
نوره : صح والله
ليالي : اسألي قبل تفتحي
نوره : ميين
جوري بصوت كله بكي : انا جوري
نوره شهقت وفتحت الباب بسرعة : جووري وش فيك
جوري تحضن نوره : اخخ يانوره هئ هئ
ليالي جت تركض : جووري !!
ودخلوا غرفة النوم وجوري تبكي في حضن نوره
ليالي كانها انتبهت لشيء : آآآهـ > شهقة ,, جوري وش في فمك ليه يطلع دم وليه كدا خدك متنفخ ؟
جوري دخلت في نوبة بكاء
نوره ترفعها وتشوف : جوري وش صاير فيك ؟ قولي احسن ماذبحك
جوري وهي تبكي بكاء يقطع القلب : واحد بكسر عظامي ووحده بتذبحني يالله اذبحيني خلني افتك يالله هئ
نوره تحضنها : اووش ياقلبي ماكان قصدي
ليالي : جوري انتي ارتاحي وادا ارتحتي قولي لنا السالفة
جوري : السالفة ومافيها ...... > وقالت السالفة
ليالي : الحقير وش مفكر نفسه
نوره ساكتة ومبين عليها تفكر بعمق
اليوم الثانية بالجامعة
فيصل شاف نوره تأشر له بمعنى تعال
نوره : فيصل وش سويت بجوري البارحة ؟
فيصل : مسرع وصلتج السالفة ؟
نوره : ابد بس هي لما جت كانت تبكي وخدها متنفخ واسنانها تنزف بقوه, ولحد الحين الدم ماوقف وهي مو راضة تجي الجامعة
فيصل قلبه يتقطع مع كل كلمة : ماسويت شي
نوره : شوف فيصل قسم بالله العظيم وربي وسابع سماه لو تعيد حركة البارحة وربي وربي لقول الى امك , عاد انت جرب وشوف
ليالي : نوراه وش تسوين مع هالأشكال امشي بس
نوره : جبتيها من قلب ياتوأمي
ومشوا وكلموا جوري يتطمنون عليها
....: الا وين جوري
...... : نعم نعم خيير ؟ كأنك تسال عن زوجتي ؟ وش تبي فيها ؟
..... : لو سمحت انا ماكلمتك
ليالي : هلا مساعد ,, وهي تطالع فيصل بشمئزاز وتكمل ,,جوري بالبيت تعبانة
فيصل : وش الا هلا وخير تقولين له كل شي ؟
طنشوه الثلاثة وكلن مشى بطريقة
سعود : فيصل شفت وش حلاها وهي تتكلم
عبدالله : الي ساكتة احلى
فيصل : كأنكم خاقين معهم
عبدالله : اي والله عليهم سلوب عجييب

بنت ناس قلبها المااس 09-03-11 02:17 PM

جوري : اي ماما
ام ماجد : ليه مارحتي الجامعة ؟؟
جوري : هاا لا انا بالجمعة من قالك اني مارحت ؟
ام ماجد : ماتعرفي تكذبي
جوري : ماما بقول لك بس لاتخافي علي اوكي ؟
ام ماجد : وش فيك يابنتي صاير لك شي ؟
جوري : لا بس اني تعبانة شوي , اسناني تألمني مدري وش فيها
ام ماجد : لأنك ماتاكلي زين
جوري : لا ماما لا تخافين علي اكل
ام ماجد: انتي هنا ماتاكلين وشلون لحالك
ابو ما جد : سلمي على الغالية
جمانة : هاتيها ابي اكلمها
ام ماجد: يسلم عليك ابوك , وهذي جمانة تبيك
جوري: الله يسلمه وبفرح كملت هاتي هاتي
وقعدوا سواليف
-----
بدرية : قل قسم
احمد : والله
بدرية : عشان كدا فيصل الا مايستحي عزمني للسوق , وانا اقول غريبة
احمد بعصبية مصطنعة : لا تسبين صديقي
بدرية : افاا تصير معه ضدي ؟
احمد : تتوقيع ليش ادافع عنه
بدرية : مدري
احمد : لأني منه عرفتك وشفتك وحبيتك وخطبتك
بدرية : احممد , خلاص
احمد : فديت الا تستحي ياخلق
-----
ليالي : نواره وش رايك ناخد لجوري فلر حار من كنتاكي , نفرحها شوي
نوره : والله انك ذكية كيف ماجت على بالي
ليالي : اعجبك
وطبعا كل هذا تحت مسامع فيصل وبس قالوا كدا عرف انها تحب كنتاكي فراح شخييييط عليه وبعدها راح لشقتهم
تررن تررن
جوري : ههههههه اقول جمانة انا بعدين اكلمك اكيد خواتي وصلووا
جمانة : اوكي باي
تررن تررن
جوري : دقييقة وش فيكم كانكم مـ ... وفتحت عواينها على وسعم لما شافته فيصل
جوري بخجل من الا عليها , كانت لابسة برمودا فوق الركب فيروزي وبدي عنابي فيه كتابات بالأنجليزي على الصدر باللون الفيروزي
جوري : تفضل
فيصل : جبت لج من كنتاكي عشان تسامحيني على الي صار البارحة
جوري بدون ماتحس باسته في خده
فيصل استغرب حركتها بس ابتسم
جوري وجهها احمر : ماكان قصدي , دقيقة
راحت جابت لها شال عريض وغطت فيه ضهرها
فيصل : جووري تراني زوجج
جوري بخجل : حتى لوو
فيصل : طيب ادا بكره تزوجنا وبغيت المسج وش بتسوين ؟
(( بكره = مستقبلا ))
جوري بخجل اكبر : .....
فيصل سحب الشال وحطه على الكرسي
فيصل : انا جوعان تعالي ناكل
جوري :طيب
وقعدوا ياكلوا شوي الا الباب يفتح
جوري : اكيد هذول خواتي
ليالي : بسسم الله , وبنضرات احتقار انت وش تسوي هنا
نوره شهقت شهقه قووية : آآآهـ ,, فيصل ليه جايب من كنتاكي
ليالي : يانصاب سمعتنا واحنا نقول بناخد لها من كنتاكي
جوري ناظرت في الأكياس الا معهم وقال : هه عاتي خلاص انتو كلوه
وراحوا الغرفة ياكلون بعد دقيقتي
جوري : فيصل وش تشرب ؟
فيصل : جبت معي من كنتاكي بيبسي
جوري : اجل انا بروح اودي لخواتي
راحت جابت بيبسي من الثلاجة وهي ماره على فيصل
فيصل : وش دراج وش يشربون ؟
جوري : احنا بالفطور نشرب عصير وبالغذاء والعشاء نشرب بيبسي
فيصل : ماشاءالله حتى بهذي مثل بعض !
جوري ضحكت بنعومة وذوبت قلبه : احنا كل كل كل شيء مثل بعض حتى تلفوناتنا لبسنا اتحداك تشوف لو خاتم عندي مو عندهم
فيصل : الله يخليكم لبعض
جوري : آمين , طيب بروح وبرجع لك
جوري : خواتي هذا البيبسي
ليالي تسحبها وبهمس : جوجو ليه قاعده معه بهذا اللبس ؟
جوري : والله جبت شال بس هو شاله يقول انا زوجك
نوره : مالت بس
جوري ك نوره لا تقولين كدا
وطلعت
نوره : وش فيها هذي جنت
ليالي : اكيد جايب لها من كنتاكي وش تبيها تسوي ؟
نوره : ههههه كملي بس كملي
خلصوا كلهم
نوره : جوري يلا
جوري :وشو ؟
نوره : بشرح لك المحاضره
فيصل : وانا بعد مافهمتها
جوري : طيب فصولي تعال معي
نوره : من متى التدليع ان شاءالله
فيصل بنرفزه : خير
نوره : سلامتك يالغالي
جوري وهي منزلة راسها : هي ترى مارضى
ليالي : هه , اممس مكفخك واليوم ماترضين عليه
فيصل طلع بعصبية
نوره + ليالي : هههههههههههههه , احسسن
جوري بصراخ : ليه سويتوا كدا ؟؟ لا تفكروا تعيدوا هذي الحركة مره ثانية فاهين علي وش اقوول ؟
طراااخ > صوت الباب يتسكر
ليالي : بسم الله وش فيها
نوره : مدري , كل هذا اثر كنتاكي ؟
جوري : فيصل آسفة على الي صار
فيصل : لا ياقلبي لا تعتذرين ,انتي مالج دخل
جوري : يعني مو زعلان مني ؟
فيصل : لا
جوري : طيب بفهم المحاضره وبعدين تعال افهمك
فيصل : لا بمر اخدج وفهميني ببيتنا
جوري : براحتك


نهاية البارت توقعاتكم ^^

بنت ناس قلبها المااس 09-03-11 02:18 PM

البارت السادس
طق طق طق
جوري : ابي انام تعبانة
نوره وهي تدخل : جوري آسفة لا تزعلي مني بس مقهوره من الي سواه امس
جوري : مافي انسان مايغلط
ليالي : وانتي مسرع نسيتي ؟ كل ذا عشان كنتاكي ؟
جوري : لا مو كدا , بقول لكم شي بس لا تقولون لفيصل ولا ابي اي احد يعرف
نوره بحماس : وششو
ليالي وهي تتربع ع السرير : سرك بالبير
----
بدرية : فيصل وش فيك ؟
فيصل : مافيني شي
بدرية : اكيد ؟
فيصل : صراحة متضايق من تعامل خوات جوري معي
بدرية : ليش وش مسوين ؟
فيصل : دايم يكلموني باحتقار وما يواطنوني بعيشة الله
بدرية : خير خير وين قاعدين
فيصل : بس تدري معهم حق
بدرية : مسوي شي ؟
قالها فيصل الي سواه بجوري وانه عطاها كف و و و و الخ
بدرية : فيصل حرام عليك تسوي لها كذا
فيصل كطيب هذا انتي عرفتي وش فيني يالا اطلعي
---------
ليالي فتحت عينها على آخر شي : كذاااااااااااااابة
نوره : جوري انتي جنيتي ؟
جوري : انا مفروض ماقول لكم
نوره : لا خلاص جوري بس امانة كملي وبعد
جوري : بس كذا يالله اشرحيها لي
ليالي : انا ابي اشرحها لك لأني مو فاهمتها عدل
نوره : ايوه انتي فهميها وادا شي مو صحيح انا بفهمك
----
جمانة :آآي وينك يا يما آخ بطني هئ هئ
ماجد : جمانة وش فيك ؟
جمانة : مدري بطنـ ...
حطت يدها ع فمها وراحت الحمام تركض واستفرغت
ماجد : جمانة فيك شي ؟
جمانة : اخاف اطلع حامل , هذي اعراض الحمل
ماجد : وناسسسة
جمانة : لأنا التعب موب عليـ ....
وعودت تستفرغ
ماجد : اقول خل اوديك المستشفى عشان اتأكد
داليا : ماما بلوح لعمتي جولي " ماما بروح لعمتي جوري "
جمانة : عمتك جوري بعيييد , بالأجازة نوديك لها زين ؟
داليا : اكييد
-------
جوري : ايوه فيصل صحيتك ؟
فيصل : لا عادي , خلصتي يعني امر آخدج ؟
جوري : ادا تقدر
فيصل : طيب حياتي خمس دقايق وانا عندج
سكرت جوري
نوره :كلمتي المنحوس ؟
جوري : نوره لاتخليني ازعل منك , ترى عادي اطلع من الشقة
نوره بخوف : لا انا ماقصدي كدا بس يعني
جوري تقاطعها : طيب خلاص لا تقولين كدا مره ثانية
نوره تحضنها : جوري لا تسوي كذا مره ثانية
جوري : ههه وانتي بعد لا تقولين كذا مره ثانية
روح ياطير وقوله > جوال جوري
جوري : ايه فيصل , الحين نازلة
ليالي : جوجو وين رايحة ؟
جوري : فيصل تحت بطلع معه , باي

بنت ناس قلبها المااس 09-03-11 02:20 PM

شوق : خالة زولي خالة زولي
" خالة جوري خالة جوري "
جوري : هلا قلبي وحشتيني وينك فيه عني ؟
فيصل : احم احم لساتني هنا
جوري بشوية خجل : ههه
جوري تبوس راس ام فيصل : اخبارك يما ؟
ام فيصل : هلا بالغالية انا زينة انتي وش مسوية مع الجامعة
جوري : الحمدلله كل شي تمام
بدرية بفرح : جــــــووووري
جوري تروح تحضنها: ياربي لك وحشة مو طبيعية
بدرية : وانا اكثر والله
جوري : غريبة العروس قاعده بالبيت
بدرية بخجل : هه الله يهديج , تعالي معي فوق برويج شي
فيصل : لا انا ابيها بعدين خذيها
وصعدوا فوق
فيصل : جوري انا ماعاد اجي شقتكم , يعني لو بغيتج بيبج هني
جوري : ليه ؟ اكيد تضايقت من كلام خواتي
فيصل : هذا بيتهم ومن حقهم يدخلون الي يبونه ويطلعون الي مايبونه
جوري : بس انا كلمتهم وقلت لهم مايقولن لك كذا مره ثانية
فيصل : خل نبدأ
جوري شرحت له وخلصت
جوري : فيصل حل هذي
فيصل : بـعد ورقة عمل ؟
جوري : كذا انا اسوي مع خواتي لزوم ورقة عمل عشان اشوفك فاهم والا
فيصل : ياقلبي عليج
----
ام ماجد : ابو ماجد وش رايك نروح الأمارات يومين لجوري طولنا عليها وهي بروحها
ابو ماجد : لا تخافين يا ام ماجد وبعدين هي موب لحالها زوجها معاها
ام ماجد : متى يحددون هالزواج ونفتك
ابو ماجد : افاا تبين تفتكين من بنتك ضناك ؟
ام ماجد : لاوربي ماقصدي كذا , قصدي اطمن عليها اكثر
ابو ماجد : الله يقدم الا فيه الخير
ام ماجد : أمين
-----
ماجد : هاا دكتور وش فيها




معليش ادري البارت قصير
بس انا تعبانة وتوني راجعة من المستشفى
توقعاتكم
جوري وش قالت لخواتها ؟
الدكتور وش بقول لماجد ؟
جمانة حامل والا ؟
بدرية وش كانت بتراوي جوري ؟

بنت ناس قلبها المااس 09-03-11 02:21 PM

البـــــــارت الــــســـــابــــع
محمد : يامعرس وينك ؟
احمد : هلا معك
محمد : وين وصلت ؟
احمد : انا رايح لبدرية
محمد : توك راجع من عندها
احمد : كذاب متى رحت ؟
محمد : سرحت فيها يعني رحت لها
احمد : ههههه , الله يهديك
---
ماجد بحزن : يعني لزوم نسوي العملية ؟
الدكتور : العملية مش صعبة وكتيير عملوا يعني ماتخافش
ماجد : ومتى بتسويها ؟
الدكتور : ازا بدك فينا هلأ , لأنو كل مابكرنا كل ما كان احسن الا
ماجد : ومتى تطلع ؟
الدكتور : نعملا وبس نتطمن على صحتا فيا تطلع يعني بالكتير بكرا
ماجد : خلاص اجل دكتور سوي العملية
الدكتور : بس محتاجين توقيعك
وراح وقع وسوو لها العملية
---
جوري : امم فيصل تقدر تاخذني البيت الحين ؟
فيصل : وليه مستعجلة ؟
جوري : لا ماقدر اتأخر على البيت
فيصل : بس انتي مع زوجج مو احد غريب
جوري : حتى ولوو
فيصل وهو صاك ع اسنانه : انا تحت
---
.... > جوال بدرية يرن
شوق : بسم الله شوي شوي لا تطيحين من الدري
بدرية : هاا لا عادي
شوق : ههه , ماشاءالله متعدلة ومتكشخة ياين صاحباتج ؟
بدرية : لالا ولا احد بس كذا
حلا : خالو فيثل بجي لعمتي " خالو فيصل بجي لعمتي "
شوق : أها قلتي لي بس كذا
يرن جوال بدرية : هذا هو وصل
-------
ام ماجد : مدري وش فيه ماجد تأخر مع جمانة بالمستشفى
داليا : لاوهـ ماما في المستسفى ؟
ام ماجد : مافيها شي بس رايحة تزور صاحبتها
داليا : انا كلا اقول لبابا يوديني عند عمتي زولي بس هو مايوديني
ام ماجد : خلاص كلها يومين وتنزل ان شاءالله
داليا : وناثة
ام ماجد : خل ادق على ماجد
ابو ماجد : بخلص وبيرجع خله في حاله ياحرمة
ام ماجد : هلا ماجد , ليه تأخرت , ششنوو , ومتى تطلع , بكره , ايه زين اجل يالله باي وانتبه لنفسك
ابو ماجد : وش فيهم ؟
ام ماجد تأشر على داليا بعينها : ولا شي
ابو ماجد فهم : اهاا
----
جوري: فيصل تنزل معي للسعودية ؟
فيصل : مدري يصير خير , وبعدين انا عندي جامعة
جوري : لا بس بالعطلة
فيصل : مدري
جوري : يلا مع السلامة
فيصل : الله يسلمك
-----
فيصل : هلا سعود
سعود : فيصل ابيك بموضوع
فيصل : وش هو ؟
سعود :ماينقال في التلفون وهو عن ليالي رفيجة جوري
فيصل : طيب هذا انا جاي وينك ؟
سعودي : انا بكفي ****
فيصل : يالله خمس دقايق بس
-------
ابو ماجد : وهذي داليا نامت وش فيها جمانة ؟
ام ماجد : بتسوي عملية
ابو ماجد : لزوم نخبر اهلها , الا ماقلتي لي عملية وشوو ؟
---
ابو علي : طيب احنا رايحين لها المستشفى
ابو ماجد : مافي داعي يارجال العملية بسيطة وان شاءالله بكره تطلع
ابو علي : هذي بنتي يعني ابي اتطمن عليها
ابو ماجد : براحتك بس ماجد معها ومابخليها
ابو علي : طيب وش رايك لا طلعت تجي عندنا عك يوم ؟
ابو ماجد : والله الشور الأول والاخير لها ولزوجها , الا ماودك نروح للبر , جوري هدا الأسبوع جاية
ابو علي : خلاص نروح كلنا سووى

نهاية البارت





توقعاتكم ؟؟
وش هي العملية ؟
وش بقول سعود لفيصل عن ليالي ؟
وهل بوافق ماجد جمانة تنام عند اهلها ؟

بنت ناس قلبها المااس 09-03-11 02:22 PM

البــــارت الــثــامــن
فيصل يتلفت يمين ويسار وبعدها ابتسم على خفيف : اهلين سعود
سعود : فيصل بطلبك طلبة
فيصل : كلي لك
سعود : هه وين جوري عنك
فيصل : الا وش هي الطلبة ؟
سعودي : ياخوي هب رايم اتحمل
فيصل بخوف : سلامات وش فيك ؟
سعود : انا صراحة يعني في الأجازه هذي
فيصل : طيب كمل
سعود انا قررت اخطب ليالي رفيجة جوري
------
جوري : ايوه ماما
ام ماجد : يعني ماراح نشوفك ؟
جوري : ماما انا كان ودي اجي بس فيصل مو راضي
ام ماجد : قلتي لي فيصل ؟
جوري : يب , الا ماما شخبار داليا ؟
ام ماجد : كنت مبسووطة انك بتجي هنا بس الله يعينها مسكينة
جوري : مشتاقة لها حيييل , بوسيها عني
ام ماجد : يوصل
داليا كانت تضحك وبان صوتها
جوري : يالبى قلبها , عطيني اياها
ام ماجد : تعالي يداليا عمتك جوري تبيك
داليا تركض بفرح : ألوو عمتي زوولي
جوري : ياعمري انتين ,احــبك
داليا ك انا بعد , متى تجين لهنا ؟
جوري : داليا حبيبتي انا لازم اسكر سلمي على امك وابوك
طووط طووط
داليا تبكي : ابي عمتي زوولي
ام ماجد تهديها : خلاص ياقلبي لاتبكي الحين الماما جاية
الا بدخول ماجد وجمانة
ام ماجد : هلا وغلا يابنتي تو مانور البيت بوجودك
جمانة : هلا خالتي , داليا وش فيك تبكي ؟
ام ماجد : كانت تكلم جوري , الا شخبار عمليتك , عسى ماتألمك ؟
جمانة : هههه لا تراها الزايده يعني ماتألم , الا خالتي انا بروح انوم عند اهلي يومين
ام ماجد : الله معك يابنتي وانتبهي لنفسك
جمانة : ان شاءالله
(( جمانة سوت عملية الدوده الزايده ))
----
فيصل : قل والله ؟
سعود : والله
فيصل : انا بنزل للسعودية مع جــ ...
قطع عليه صوت تلفونه
فيصل : هلا خالتي
ام ماجد : هلا فيصل اخبارك
فيصل : انا بخير انتي كيف حالج
ام ماجد : موب زينة
فيصل : افاا ليه ؟
ام ماجد : يافيصل انت تعرف احنا مانشوف جوري الا بالأجازه وهي معك طوول الأيام , يعني ادا ودك تجي معها تعال بس لا تحرمنا من شوفتها ولا تحرمها منا
فيصل : هب فاهم عليج
ام ماجد : يعني انا مدري الله متى ياخد امانته وابي اشوف بنتي قبل اموت
فيصل : بعد عمر طويل
ام ماجد : انا الي سمعته انك موب راضي جوري تجي للسعودية , حرام عليك ياولدي حس فينا
فيصل : يفتح عينه على كبرها : مين قالج اني هب راضي ؟
ام ماجد : جوري
فيصل : طيب انا الحين لازم اسكر
ام ماجد : الله معك
فيصل يقوم بعصبية
سعود : وش صاير
فيصل طنشه ومشى وساق السياره على 140
ليالي : ههههههههه
جوري : هههههههههههههههههه آآخ يابطني مو قادره
نوره : ضحكتوا بلا ضروس ان شاءالله
جوري تناضرها بنص عين : متأكدا ؟
نوره : ايه
جوري : تناظرها بخببث , توأمي تعالي بقولك شي
وكلمتها بهمس في اذنها
ليالي تسوي منصدمة : كذاااابة
جوري : ماكذب
ليالي تناظر نوره وبعصبية : نوره ليه سويتي كذا ؟
نوره : جوري انتي وش دراك وبعدين ليه قلتي لها
جوري : احسن عشان ماتتحدين مره ثانية
نوره شوي وتصيح : هئ وربي ...
روح ياطير وقوله > جوال جوري
جوري : ههههههههههههههههههههههههههههه , آلوو
فيصل بعصبية : جوري انا انتضرج تحت
جوري : بس الحين ماقدر اطلع
فيصل بعصبية اكبر : جوري انا تحت انتضرج , ادا ماجيتي بجي اسحبج من شعرج
جوري وبدى الخوف يتسلل جوفها : طيب ابدل ملابسي وانزل
طووط طووط
نوره : من هذا الا قلبك 180 درجة كذا ؟
جوري بدلت ملابسها وهي تبوس نوره في خدها : نوره انا ماقلت شي حق ليالي وبطلع مع فيصل مابتأخر
نوره : طيب
ليالي : افاا ليه قلتي لها كنت ابي استهبل عليها شوي
جوري بصوت يشبه الهمس من الخوف : السلام عليكم
فيصل : عود ساق بسسسرعة
جوري :فيصل خفف السرعة شوي
فيصل : .....
جوري : فيصل وش فيك
فيصل : سدي حلجج
جوري والدموع تتجمع في عينها : طـ ... طيب وين بـ ..
فيصل يصارخ : ماتعرفي تسكتي شوي ؟
جوري : ...
وصلوا البيت
بدرية : واخيرا وصلت العشاء زاهب , اووهـ جوري هنا
جوري مو عارفة تتكلم لا تطيح دموعها
فيصل : عن ادنكم وانا مابي عشا
وصعدوا فوق
فيصل : جوري انا قلت لك لا تروحين للسعودية ؟
جوري تهز راسها بالنفي وهي مو فاهمة شي
فيصل : ليش قلتي لأمج اني هب راضي ؟
جوري فتحت عينها على وسعهم
جوري : فيصل انا
فيصل يصارخ : بلا مبررات
جوري : هئ هئ فيصل اسمعني هئ
فيصل يمسح وجهه : تكلمي عسى لسانج القص فشلتيني
جوري : هئ انا كنت بسوي لهم مفاجئة هئ
فيصل : مالقيتي غيري يامـ .. وسكت
جوري : ليه سكت ؟ كمل يلا
فيصل : انا ماخذتك لأجلك وانتي عارفة هالشي
جوري : وانا بعد اكرهك وماحبك
فيصل : تراني متقطع عليج
ودزها طيحها على الأرض ونزل لمستواها
فيصل : عرسنا بكون بعد شهر برويج ايام سودا اخليج تندمين بس صبري علي
هنا زاد بكاء جوري
فيصل : بسسرعة يالله بودج بيتكم
جوري تو بتطلع
فيصل مسكها مع يدها : اسمعيني زين يابنت الناس , امي فيها الضغط وماتتحمل شي يعني لاتدري بشي فااهمة ؟
جوري : ........ ماغير تصيح
فيصل : يزيد على قبضة يده : فاهمة
جوري هزت راسها بايجاب
----
بعد يومين
راحوا السعودية وفيصل نزل معاهم بس مو عشانها عشان سعود نزل يخطب ليالي مع اهله
الترتيب بالطائره
جوري بالوسط يمينها نوره ويسارها ليالي
وراها ام فيصل وام سعود وبدرية
قدام عند الشباب
فيصل جمبه سعود وجنبهم خالد اخو سعود
خالد " عمره خمس سنوات "
نهاية البارت

توقعاتكم
ليالي بتوافق على سعود ؟
وهل بوصلوا بالسلامة والا ؟
فيصل وش بسوي مع جوري ؟
و وش بسوا اهل جوري لما يشوفوها وسط بيتهم ؟
انتظروني بالبارت القادم

بنت ناس قلبها المااس 09-03-11 02:24 PM

الــبــارت الــتـــاسع
ام سعود : جوري
جوري : هلا خالة
ام سعود : يابنتي تقدرين تجيبين لي خالد ؟
جوري : اكيد
ام سعود : بكلف عليج بس لأنا بدرية نايمة
جوري : ولوو حتى لو كانت قاعدهـ
وراحت جهت الرجال وفيصل انتبه لها
فيصل صاك على اسنانه : جوري وش جايبج عند الرجال ؟
جوري طنشته : خالد حبيبي تعال الماما تبيك
خالد راح معها
فيصل : شفت ياولد الخالة ما كأنها حرمتي اكلمها وهي مطنشة
سعود : على حسب الا قلته لي عن البارحة تستاهل اكثر
فيصل : مشكور يجي منك اكثر
----
حلا: ابي اروح باثكن " ابي اروح باسكن "
احمد : بكره
حلا: ابي الحين ابي الحين
احمد : طيب يلا شوق اجهزي وجهزي حلا معج وانزلوا
شوق : ان شاءالله
-----
جمانة : ايوه جوري وصلتي ؟ طيب خلك دقايق بره
ودخلت غرفة الجلوس
جمانة : خالتي تعالي روحي للغرفة ارتاحي شوي
ام ماجد : على قولتك , الا وين داليا ؟
جمانة :مع ابوها بغرفة الأبعاب , اساعدك ؟
ام ماجد : اي والله ياليت
**
جمانة تفتح الباب وتحضن جوري
جوري : وينك يادبة خست وانا بالحر
جمانة : كنت ادخل امك للغرفة
جوري : طيب يلا دخليني لغرفتي وحشتيني حيييل
بعد 5 دقائق تعدلت جوري وتعطرت
ماجد : جمااانة جمااانة
جمانة : نعــم الحين جاية
ماجد : وش تسوي بغرفة جوري ؟
جمانة تتصنع الحزن : وحشتيني قلت اروح غرفتها اتذكرها
ماجد :آهاا
ام ماجد : ماجاني نوم
جمانة : عمي وخالتي وماجد واروى تعالوا معي
" اروى اخت جوري , تشبه جوري حيييل كثير يفكروهم توأم , اصغر من جوري بسنتين "
داليا : وانا ماما ؟
جمانة : انتي اول وحده ياقلبي
ماجد : احمم انا هنا
جمانة بخجل : ...
-----
نوره : مااااااااااماااااااا , بااااااااااااباااااا وحشتيني ماااااره
ابو مشعل : انتي مابتركدي لين نزوجك , بس على فكره وحشتيني اكثر
ام مشغل : هلا هلا ببنيتي تو مانور البيت بوجودك
مشاعل : خلو اختي احرجتوها صراحة , تعالي ابيك عندي لك سوالف تعبي زبالة بيتنا
نوره : طيب وين شعولي حبيبي ؟
مشاعل : الحين انا اقول لك ابيك تقولين لي شعولك ؟ وبعدين شعولك الي مايستحي
نوره : تراني مارضى عليه
مشعل : اسمع اسمي , اهلين نوره متى وصلتي ؟
نوره : تو الحين
مشعل : بكره لك طلعة مني عمرك ماشفتي مثلها
ام مشعل " ام نوره مره طيوبة حيل وصدق انهم عايلة غنية بس متواضعة "
ابو مشعل " ابو نوره رجال مزووح يحب يضحك كثير متدين ودايم بالمسجد عنده اولاده بالدنيا كلها "
مشعل " اكبر من نوره بسنة وقريب حيييل لها "
مشاعل " مزوحة مثل ابوها , ماتشبه نوره ابد "
----
ام ماجد والدموع تتجمع بعينها : جوري
جوري تحضن امها وتبوس راسها : يما وحشتيني
ام ماجد :وانتي اكثر يالغالية
ماجد : آهاا قلتي لي وحشتك جوري وجيتي غرفتها
جمانة : هذي رغبتها
ابو ماجد : تو امس اتكلم مع امك عنك
جوري : تحشون علي هاا
داليا تركض لجوري : عمتي زووولي
جوري تنزل لمستواها : لبى هالقلب ياناس احببك
داليا : انتين ماتحبيني ماتجي لي
جوري : لا وربي احبك , بابا في ايش كنتوا تحشون يلا اعترفوا
ابو ماجد : نتكلم عنك وعن فيصل
جوري بشوية حزن : صح انا ماقلت لكم زواجي بعد شهر
ام ماجد : كلللووووووووش الف الصلاة والسلام عليك يارسول الله محمد
جمانة : مبروووك
جوري : الله يبارك فيك
ابو ماجد : بعد يومين بنروح للبر
-----
ام سعود مع ولدها سعود بشقة , وام فيصل مع فيصل وبدرية "
اليوم الثاني
احمد : لييه كذا ؟ ماحبج
بدرية : افاا , طيب حتى لو ماتحبني انا امووت فيك
احمد : لالا كذا انا ماقدر لاتخليني اتهور واجيج للشرقية
بدرية بخجل : احمد لا تزودها
احمد : آآخ وينج عني من زمان , لكن انا الي كنت اعمى
بدرية : خلاص حمودي
ام فيصل : بدرية مع مين تتكلمين ؟
بدرية : هذا احمد
فيصل : بنروح للراشد قوموا
بدرية : ههه سمعت , طيب لا جيت كلمتك , اوكي باي
-----
ليالي : ماما انا طالعة مع جوري ونوره للظهران
ام نواف : لا تطولي
ليالي : ان شاءالله , ايه نوره خلاص بروح معكم , هاا قلتي مشعل بودينا , اوكي خلاص باي
----
ماجد : جمانة قومي بطلع معك
جمانة : وين بنروح ؟
ماجد : مدري
جمانة : جوري بتاخذ داليا بتطلع معها الظهران
ماجد : احسن عشان يفضى لنا الجو وغمز لها
هنا عاد دوروا وجه جمانة
بعد 5 ساعات
في الراشد
فيصل : انا بروح ارتاح في الكفي
سعود : خذني معك
فيصل : يلا
ام سعود : احنا بندخل هذا المحل بس وبنرجع
سعود : خذوا راحتكم
فيصل : بكلم جوري
روح ياطير وقوله > جوال جوري
جوري بدون ماتطالع في الأسم : آلوو
فيصل : جوري وينج ؟
جوري : انا بمجمع الظهران
فيصل : ياسلام عليج ومن مين استأذنتي ؟
جوري : من بابا , انا الحين مشغولة
طووط طووط
فيصل : اوف لما بديت اميل لها صارت كذا
سعود : انت الغلطان , تصدق وحشني عبود الدوب
فيصل : ايه والله ماتحلى هالأماكن الا بوجوده
-----
ليالي : كملي
جوري : احس اني لما شفته تو وهو جايبنا مدري كيف
ليالي : الى الحين تحبينه ؟
جوري : مدري مشعل انسان خلوق وجميل
نوره : جوري جوري
جوري : خير
نوره : انا الحين تو جيت من مشعل سمعي وش يقول لي
جوري : وشو ؟
نوره تتكلم بصوت يشبه الهمس عشان داليا : مشعل ما درى انك مخطوبة والحين هو يفكر يتقدم لك
جوري خلاص شوي وتبكي : انا بكلم السايق يرجعني للبيت
نوره : لا انا جيت اناديكم عشانا بنمشي
جوري وهي تمشي : ها داليا حبيبتي انبسطتي ؟
داليا : ايه
----
فيصل : انتي لسا بالظهران ؟
جوري : لا انا بالبيت
فيصل : انا جايج الحين , وصدقيني مو لسواد عينج بس عشان لحد يشك بشيء
جوري : انتظرك
طووط طووط
---
مشعل : نوره بكلم امي تخطب لي جوري ابيك تجين معي
نوره : شعولي بقول لك شي بس لاتزعل ولا تضايق روحك
مشعل : صاير شي لجوري ؟
نوره : بصراحة جوري الحين مخطوبة على واحد من الأامارات وصدقني انها مغصوبة وان شاءالله
لما نخلص دراسة بتفك الخط ..... وحطت يدها على فمها
مشعل : كملي ليه ساكتة ؟
نوره قامت على طول وفتحت الباب : شعولي حبيبي بنام تعبانة حييييل
مشعل : طيب
" جوري ومشعل كانوا يحبون بعض ومشعل خطب جوري بس قالت اول بتكمل دراستها بالأمارات وبعدين يخطبها "
-----
احمد : شوق شووووق
شوق : لبيه
احمد : لبيتي بمنى , انا جوعان
شوق : لك يخسي الجوع الحين بحط لك العشاء
------
روح ياطير وقوله > تلفون جوري
جوري : انا بالحوش انتظرك
طوط طووط
فيصل دخل البيت : جوري هذي الحركة لاتعيدينها فاهمة علي
جوري : اي حركة ؟
فيصل : لا تصكين التلفون بوجهي , فيه كلمة اسمها باي او مع السلامة
جوري : حاضر , امر ثاني ؟
ودخلوا جوا غرفة جوري وكانت داليا قاعده معهم
" داليا دايم مع جوري لأنها مو دايم تشوفها وخصوصا الحين جوري تدرس بالأمارات "
داليا : عمتي
جوري : نعم
داليا : عمو مسعل الا تحبيه , امث ثألني عنك
(( عمو مشعل الا تحبيه امس سأل عنك ))
التقت انظار جوري وفيصل
جوري : مين قالك اني احبه ؟
داليا : ثمعتك امث تقولين لخالة ليالي انك تحبينه
(( سمعتك امس تقولين لخالة ليالي انك تحبينه ))
جوري: لا حبيبتي ماحبه
داليا : بث هو ثألني عنك وقال لي ثلمي على زولي وقولي لها بعد يومين بجي اوفي بوعدي, ومافهمت عليه وش يقول
(( بس هو سألني عنك وقال لي سلمي على جوري وقولي لها بعد يومين بجي اوفي بوعدي , ومافهمت وش يقول ))

فيصل طالع جوري بنظرات مافهمتها بس طاح قلبها من الخوف وخصوصا عرسها بعد شهر











نهاية البارت
توقعاتكم وش بصير
مشعل وش بسوي عشان جوري ؟
ونوره ؟؟ كيف قالت لمشعل جوري بتفك الخطبة
جوري وش بتسوي لما تدري عن قرار مشعل وكلام نوره ؟
فيصل وش بسوي لجوري ؟
وهل داليا بتقول حق اهل جوري والله ؟

بنت ناس قلبها المااس 09-03-11 02:25 PM

الــبــارت الــعــاشــر
فيصل : جوري ممكن تفهميني وش صاير ؟
جوري : فيصل نزل صوتك مابي احد يسمع شي
فيصل : خايفة من الفضيحة ؟
جوري : فيصل لو سمحت
فيصل يمسكها من شعرها : جوري تكلمي احسن لج
جوري شوي وتبكي : فييصل حرام عليك الي تسويه فك شعري آآي الله يخليك فيصل
فيصل : تكلمي بسرعة
جوري : فيصل انا ماخنتـ ..
قطع عليها فيصل يدزها على الحيط
وبعصبية : بلا كذب وكلام ماصخ قولي الصج
جوري : آآي , فيصل ماكذب
فيصل يقرب منها ويمسك يدها ويلفها على ورا
فيصل : جور ..
قطع عليه دخول ام ماجد
ام ماجد : آآهـ جوري فيصل وش فيكم ؟
فيصل يترك يد جوري : لا خالتي مافينا شيء
ام ماجد : طيب وليه ماسك جوري كذا ؟
فيصل : ابي ابوسها هب راضية
جوري بخجل : ...
ام ماجد : هه انا كنت جاية اقول لجوري نوره تقول لك لاطلع فيصل كلميها
جوري : ان شاءالله
----
احمد : قلتي لي بعد شهر ؟
بدرية : ايوه بعد شهر
احمد : ابيج ياقلبي احلى وحده
بدرية : لا توصي خخ
احمد : في السعودية بصيير ؟
بدرية : لا وين بعد شهر يعني بالأمارات
احمد : اهاا يعني بشوفج وانتي متكشخة
----
تمت خطبت سعود الى ليالي وتم العقد بسلام بس الحفلة بعد اسبوع
واليوم رايحين للبر
---
ابو ماجد : يلا ياجوري
جوري : طيب بابا هذاني جاية
ابو ماجد : خبرتي فيصل ؟
جوري : لا نسيت
ابو ماجد : خبريه الحين وخل امه وخالته يجون معه
جوري : ان شاءالله
-----
احمد : شووق
شوق : لبيه
احمد : وين حلا ؟
شوق : في عيد ميلاد صاحبتها
احمد : اوه صح نسيت , خلينا نروح نجيبها اشتقت لها
شوق : يلا
-----
ابو نواف : ليالي
ليالي : سم يبى
ابو نواف : باقي لك كم وتخلصين دراسة ؟
ليالي : توني اول سنة يبى باقي علي 4 سنوات
ابو نواف : على خير
----
وصلوا للبر
الترتيب بالسيارات
فيصل وسعود وماجد وام فيصل وام سعود
جمانة مع امها وابوها وداليا
جوري مع بدرية واروى وامها وابوها
ملاحظة
سعود وفيصل ماعندهم سيارات لانهم بالسعودية وجو عن طريق الطائره
جمانة : جوري يادوبة قضيتي لزواجك ؟
جوري بعدم اهتمام : لا
داليا : ماما بلوح حمام
جمانة : مافي حمام هنا
جوري : انا بوديها هناك , تعالي دلوي
------
ابو مشعل : مشعل
مشعل : نعم يبى
ابو مشعل : قوم روح معي للمسجد
مشعل : ان شاءالله يبى بس اتوضأ واجيك
ابو مشعل : انتظرك , وانتي يانوره ومشاعل خلوا عنكم الأنترنت خراب البيوت وقوموا جهزوا للصلاه
مشاعل : ان شاءالله يبى
---
اروى : جوري وش تسوين هناك انتي وداليا ؟
جوري : العب معها بالرمل
اروى : اهاا
بعد دقيقة
فيصل كان قايم يروح لجوري وبالصدفة سمعها
جوري : اهلين مشعل , لالا خلاص , طيب بعدين انا اكلم , الله معك
فيصل : داليا حبيبتي روحي هناك بكلم جوري شوي
داليا : حادر " حاضر "
فيصل : انا سمعتج هذي المره
جوري بلا مبالاه : كنت بكلم نوره ورد علي مشعل فيها شيء سيد فيصل ؟
فيصل : جوري لاتعصبيني
جوري وهي قايمة : لا تكفى
فيصل : هذي المره بطوفها لج صدقيني مو لعيونج , بس عشان الأهل موجودين
جوري : ...
ماجد : شكلكم زعلانين من بعض
جوري : لا ابد , انا رايحة لبدرية
ماجد : فيصل وش فيكم ؟
فيصل : انا بسألك عن مشعل وش قصته مع جوري
ماجد : قلت لي مشعل , هذا ياطويل العمر مشعل وجوري كانوا يحبون بعض , ومشعل خطبها بس هي قالت بتخلص سنة وبعدين يخطبها يعني مفروض الحين , وانا لما قالت لي امي جوري انخطبت انصدمت
فيصل بغيره : والحين ؟
ماجد : مدري
فيصل : آهاا
سعود : فيصل وينك من زمان انا ادورك
فيصل :هنا معك

بنت ناس قلبها المااس 09-03-11 02:26 PM

بعد شهر
جوري : هئ بنات وربي خايفة
اروى : ياقلبي لا تخافين هذا زوجك
نوره : اسكتي الحين انتي بتعرسين ولولو مخطوبة باقي بس انا
ليالي : انتي بياخدك عبدالله
نوره : هاا وش دراك ؟
ليالي : ادري , وادري انكم تكلمون بعض
نوره : كذااابة مين قالك ؟
ليالي تفتح عينها على وسعهم : نووره صدق يعني انتي تكلمينه ؟ انا كنت امزح معك
نوره : ها لالا مين قال انا رايحة لدورة المياه
ليالي تسحبها: تعالي قولي الصدق
نوره : بصراحة انا احبه وهو قالي بعد بيخطبني
جوري : نوره حبيبتي انا بقول لك شي بس لمصلحتك
نوره : وشو ؟
جوري : كل الشباب كذا مايحترمون الي تكلمهم واكيد انه يكذب عليك اقطعي علاقتك فيه وادا صدق يحبك يجي يخطبك امك واخوك هنا
نوره : لا عبدالله غير الكل
جوري: آها قلتي لي غير ؟ كل الشباب يقولون انا غير وصدقيني وانا احبك بعدين شوفي النهاية
نوره وكأنها تقتنع : طيب خلاص هذا الا بصير
جوري : شوفوا لي مين جا ؟
الا بدخول ام ماجد بدموعها وام فيصل
جوري بخوف : يما فيك شي ؟
ام ماجد : لا يابنتي بس انتي صرتي عروس وماعاد اشوفك
جوري : يما لا تقولين كدا , وبعدين انا دايم معك وكل عطلة ياجيك ياتجيني
ام فيصل : عقبال مانزف اولادج يابنتي
جوري بخجل : ان شاءالله
ام ماجد : جوري هذا وقت دخولك يلا
جوري : لا ماما خايفة هئ
ام ماجد تحضن بنتها : لا تبكي يا ماما لا يخترب مكياجك
ام فيصل : هذا فيصل مستعجل
هنا قلب جوري يظرب طبول : طيب
ودخلت جوري وبعدها جا وقت دخول فيصل
اروى : جوري فيصل جا ومعه ابوي وماجد
داليا : انا ماحب عمو فيثل
مشاعل : وليه ؟
ام نواف : يلا يابنات تغطوا
ام مشعل : صح يلا فيصل بيدخل
دخل فيصل و باس راسها وهي ترجف من الخوف
سعود : ليالي اطلعي لي برا بخدج معي للبيت
ليالي : طيب
طلع ماجد وابو ماجد : وبدت بدرية مع امها رقص
شوي وتجي شوق
شوق: جوجو
جوري : سمي
شوق : انا رايحة عشاني تعبانة شوي
جوري : سلامات
شوق : الله يسلمج وليالي بعد بتروح عشان سعود جاي لها
جوري: بتخلوني لحالي
فيصل : احم انا هنا
جوري : ...
انتهى العرس على خير
والكل رجع بيته
ماجد يصفر : وش كل ذا الحلا ؟
داليا : بابا لا تقول كذا لماما ماردى
جمانة : خخ انا رايحة ابدل ملابسي
ماجد : لا قعدي معي كذا
جمانة بخجل :ماجد
داليا: ماما انا بعد ببدل ابي انام
جمانة : نعسانة ماما , طيب يلا نروح ننام
---
خالد : ماما انا بعد ابي اتزوج ابي اتزوج ابي اتزوج
ام سعود : ومين الي تبي تتزوجها ؟
خالد : ابي اتزوج داليا بنت اخو جوري
ام سعود : هههه عيب ياولدي بعدك صغير على هالأشياء
خالد : لا ماما انا صرت اروح الرودة وبروح المدرسة يعنني صرت كبيييير
ام سعود : ان شاءالله يما
خالد : تخطبونها لي بكرا عشان قبل يروحون اهلها للسعودية
ام سعود : هههههههههههههه ويلي عليك مستعجل بعد
خالد : ايه يماما لا تطير عني البنت
هنا ام سعود خلاص ماقدرت على ولدها
------
احمد : بدرية وين مغبية كل هالحلا
بدرية : لا وش دعوى
احمد : خلاص انا غرت تطلعين الحلا بس للأعراس هاا
بدرية : افا حمودي تزعل مني ؟
احمد : مارضى الا ببوسة
بدرية بخجل : ايه صح ومتى بنحدد الزواج
احمد : سبحان مغير الأحول , توج امس تقولين مابتحددين , بس الحين هاا , ادا ماتعطيني بوسة الحين بتهور
بدرية : لا خلاص انت مينون تسويها
وقامت باسته في خده
-----
حلا : واا وااا وااا وااا
شوق : وش فيج ماما ؟
حلا : ابي خالتي زولي وااا
احمد : بكره نوديج
---
ام ماجد : وهذي بنيتي راحت هئ
ابو ماجد : صلي على محمد يامرا مو انتي الا كنتي تحنين عشانها تتزوج هذا هي تزوجت
ام ماجد : لو يعيد الزمن ورا ماخليتها توافق
ابو ماجد : استغفر الله لو تفتح عمل الشيطان استغفري ربك وصلي ركعتين ونامي
ام ماجد : استغفر الله ربي واتوب اليه استغفر الله ربي واتوب اليه
---
طرااااااااااااخ
صوت الباب يتسكر
جوري ذايبا من الحيا
وفيصل ذايب من حلاها بس كابر
فيصل يضحك باستهزاء : هه تراني ماكل , وتراج بعد ماشفتي شيء ياحلوه
جوري : ويـ .. ن الغــ ... ـرفة ببـ .. ـدل


نهاية البارت توقعاتكم

بنت ناس قلبها المااس 09-03-11 02:27 PM

الـــبـــارت الـــ 11
فيصل :هذيك الا على اليمين واعملي احسابج 10 دقايق وانا داخل يعني حاولي تخلصي
جوري راحت بدون رد
جوري:ياربي موب راضي ينفك , الله يصلحك يا أروى ,,, الحين فيصل بيدخل ياربي تساعدني

بعد 10 دقايق بالضبط
طق طق
دخل فيصل وشاف دموع جوري متعلقة بعيونها وكانت يدها على ظهرها
فستان جوري كان من وراء خيوط على شكل xxxx
فيصل يشيل يدها عن ظهرها ويفكه لها وهي استسلمت لأنا ماكان عندها حل
جوري : مشكور
فيصل : انا بخذ لي ملابس وبطلع اتروش بالحمام الي برا
جوري : ....
----
عبدالله : نوره انتي وش تخربطين
نوره : خلاص عبدالله انا الحين لازم اسكر
عبدالله : .....
طووط طووط طووط
----
ليالي : آآهـ > شهقة
سعود : بسم الله وش فيج ؟
ليالي : سعود انا تأخرت تقدر ترجعني للبيت الحين ؟
سعود : ماشبعت منج
ليالي : وانا بعد ياحياتي بس نوره بروحها بالبيت
سعود : لا كذا معج حق
---
طق طق
فيصل : خلصتي
جوري : ايه تفضل
فيصل : ابي انام
جوري تاخد لها مخده وبطانية وبأبتسامة : تصبح على خير
فيصل : جوري وش قاعده تسوي
جوري : وشو ؟
فيصل : وش الي عندج ؟
جوري تناظر الا بيدها : مخده وبطانية
فيصل يقرب لها : الليلة ليلتنا وانتي بتنامين برآآ ؟
جوري بخجل : فيصل خليني اتعود عليك
فيصل : طيب انتي نامي هنا وانا بنام برا
جوري : لا فيصل هذي رغبتي يعني انا الي انام برا
فيصل : براحتج
---
بدرية : يعني صج ؟
احمد : ايه كنتي احلى وحده
بدرية : لا جوجو بعد كانت مره حلوه
احمد : بس انا ماشفت احد غيرج
بدرية تتثاوب : طيب بقوم انوم
احمد : تصبحين على خير
بدرية : وانت من اهله
---
ليالي تفتح الباب وتسمع صوت خفيف وتقرب ناحي الصوت وتفتح اللمبة : نوووره !!
نوره تقوم وتلم صاحبتها :ليالي خايفة كنت بروحي بالبيت واناظر من النافده , شفت 3 سكرانين شوي وينطق الجرس
ليالي : آسسفة ياقلبي بس لاتبكي خلاص
نوره : خلاص حصل خير مابنوم ؟؟
ليالي : مدري كيف بنوم بدون الدوبة جوجو
وقعدوا ثنتينهم يبكون
اليوم الثاني بالظهر
ام سعود : يلا سعود ياولدي مشينا
خالد : بتروحون تخطبون لي داليا ؟
ام سعود : طالع هذا وش يقول
سعود : ههه , لا بنروح بيت خالة ام فيصل , وش رايك نكلم جوري تجيب داليا ؟
ام سعود : وانت بعد علمه على هالأمور
خالد : ايه كلمها
سعود : يما بعده ياهل وش فيج , خلاص حبيبي نكلمها
---
روح ياطير وقوله > جوال جوري
جوري بصوت كله نوم : آلو
ام سعود : صحيتج يابنتي ؟
جوري: اهلين خالة لاعادي
ام سعود : بتجين اليوم لبيت ام فيصل ؟
جوري : ان شاءالله
ام سعود : الله يخليج يبي معاج داليا
جوري : ان شاءالله
ام سعود : يلا مع السلامة
جوري : الله يسلمك
قامت جوري ترتب الشقة وتدخل المخده والبطانية للغرفة , دخلت بشويش ورتبت الأغراض وشافت فيصل نايم وشكله كان حلو
راحت لمه وكانت تمسح على شعره
جوري في نفسها : اول مره اشوف ملامحك , صدق انك حلو بس شعولي احلا , استغفر الله انا وش اقول
انتبهت جوري لفيصل يتحرك وكأنه بقوم على طول لفت بتقوم بس يد فيصل كانت اسرع منها
فيصل : وش تسوي هنا
جوري بخجل من الروب الا عليها : كنت بدخل الأغراض
فيصل يسحبها ويطيحها عليه : تعالي نامي
جوري وهي بحضنه تخيلت نفسها مع مشعل لالا استغفر الله ياجوري وش تفكرين فيه انتي على ذمة رجال ثاني
قامت منه بسرعة
جوري : يلا فيصل عشان لا نتأخر على بيت اهلك
فيصل يدزها : ما كأنج حرمتي وخري بس
جوري : آآي
---
مشعل : الو هلا نوره
نوره : اهلين مشعل
مشعل : اتفقي مع جوري وروحي معها مكان بوصلكم ابي اشوفها
نوره : استغفر ربك يا مشعل مايصير كذا وبعدين هي على ذمة فيصل
مشعل : بسس
نوره : لا بس ولا شي تخيل انها على ذمتك وهي تطلع تشوف حبيبها غيرك
مشعل : اذبحها
نوره : شفت هذا فيصل بيذبحها
مشعل : يجرب يلمسها , خلاص مع السلامة
نوره : الله يسلمك
ليالي : تدري انا جوري كاسره خاطري
نوره : ليه ؟
ليالي : احسها مو عايشة مثل كل البشر
نوره : لا وش ناقصها
ليالي : فيصل مايحبها وللحين هو مايحبها
نوره : مع الأيام بحبوا بعض ان شاءالله
ليالي : ان شاءالله
---
جوري : هلا جمانة , ايوه , يلا انا على الباب
فيصل : انزلي جيبيها
جوري : ان شاءالله
---
ام نواف : بروح لليالي
ابو نواف : قولي لها بنطلع كلنا خلها تجي هنا
ام نوف : على خير
---
احمد : شوق يلا عاد اطلعي لي شوي
شوق : هذي جوري بالطريق جاية
احمد يبرطم : طيب شوي واطلعي لي هاا
شوق : ان شاءالله
---
اروى : ماما كلمي جوري خلها تجي هنا ابيها
ام ماجد : وليه ماتقولي لها انتي ؟
اروى : فشلة اكلمها وهي عروس انتي امها
ام ماجد : هي تو مرت اخدت داليا معها لبيت ام فيصل لا جابتها خليناها تنزل
اروى : تعيشي ماما
ام ماجد : مصالح
----
ام فيصل : هلا بالغاليين اسفرت وانورت
جوري: هلا بك زود
حلا تركض: خالة زولي
داليا : هذي عمتي لاتقولي لها كذا
حلا : انتي مالج دخل
داليا تمسك عباية جوري : هذي لي
فيصل : لا لج ولا لها لي انزين ههه
جوري بأحراج : ...
بدرية : جوجو وينج وحشتيني
جوري تحضنها : اهلين بالقمر
شوق : افاا وانا ؟
جوري : انتي الشمس ههه
ام سعود : سامحيني يابنتي ماقدر اقوم تعبانة
جوري تروح لها وتبوس راسها : لا ياخالتي انتي خلك مرتاحة انا الي اجيك
ام سعود : اصيلة وبنت اصول
خالد يجي من غرفة الألعاب بسسرعة : ماما سمعت صوت داليا
داليا : ايوه انا هنا
خالد : تعالي نلعب
وراحت معه داليا
ام سعود : بنت اخوج سحرت ولدي
جوري: ليه ؟
ام سعود : الا يبي يخطبها والحين قبل يرجعون اهلج للسعودية
جوري: ههه مستعجل
ام سعود : يقول ولدي لا تطير البنت عنه
الجميع : ههههههههههههههههههه
جوري: احم احمم اعلنكم زوج وزوجة
هنا الكل تسدح على جوري





نهاية البارت توقعاتكم

بنت ناس قلبها المااس 09-03-11 02:29 PM

الـــبـــارت الـــــ 12
شوق : عن اذنكم شوي وراجعة
جوري : خذي راحتك
فيصل : جوري تعالي يمي مشتاق لج
جوري تو بتقوم مسكتها بدرية : خير وش الي اشتقت لها
فيصل : وانتي وش حارج
بدرية : ابي اجلس معها شوي انت معها 24 ساعة
فيصل : جوري بتجين والا ؟
جوري : بقعد مع بدرية شوي
فيصل يرفع حاجب : قد الكلمة ؟
جوري وقلبها يرقص من الخوف : شوي بس فيصل
فيصل عطاها نظره وهي على طول قامت جمبه من الخوف
فيصل : روحي عني مابيج خلاص
جوري تداركت الموقف : افااا فصولي تزعل مني ؟
ام فيصل : خلاص عاد يافيصل خلها مع اختك شوي
فيصل : يما تراها زوجتي
ام سعود : ماقلنا شيء بس هي دايم معك
بدرية : خلاص بعدين لا طلع فيصل بقعد معها
جوري : كملوا سواليف ليه سكتوا
داليا تركض على جوري : واا واا واا
جوري بخوف واضح : وش فيك حبيبتي ؟
داليا : بلووح بيت ابي ماما وااا
جوري : طيب حبيبتي هدي وقولي لي وش فيك ؟
ام سعود : خالد يما وش فيها ؟
خالد : تهاوشت معها
ام سعود : لييه ؟
داليا بعد ماهدت : يقول يبينا نتوت احنا لسا ثغاار
(( يقول يبينا نتزوج احنا لسا صغار ))
خالد : وبعدين طقيتها
جوري دوروها من الضحك
ام فيصل : اولاد آخر زمن
ام سعود : عيب ماما ثاني مره ماتطقها انزين ؟
خالد : ان شاءالله
----
شوق : احمد بسألك سؤال وجاوبني
احمد : سمِ ياقلبي ؟
شوق : اوعدني تجاوبني بصراحة
احمد : اوعدج
شوق : امم تحبني ؟
احمد : تبين الصراحة ؟
شوق : ايوه
احمد : انتي قلتي تبين الصراحة
شوق : يلا حمستني قوول
احمد : لا ماحبج
شوق شوي وتبكي بس مابينت : آهاا
احمد : احلا ايام عمري كانت في حضن آمرأه بس موب انتي
شوق : لا عـ ...
قاطعها احمد : كانت امي , وانا صدق ماحبج بس اعشقج بجنوون
شوق بخجل : وانا بعد احبك
احمد : شواقة غمضي عينج
شوق : ليه ؟
احمد : انتي غمضى ولا عليج
شوق تغمض : هذا انا غمضت
احمد ياخذ ورده من الحديقة : فتحي وهذي لج
شوق تاخذها وتحضن احمد : الله يخليك لي ياأحلى احمد بالدنيا
احمد يقلد صوتها : اسستحي
شوق : احــمــد
احمد : وقسم احلى احمد من فمج
شوق : .....
----
روح ياطير وقوله > جوال جوري
جوري : هلا ماما
ام ماجد : يابنتي يالله تعالي للبيت بشوفج شوي عشانا بكره بنرجع للسعودية
جوري وبان عليها الحزن : ليه ماما ؟
ام ماجد : وش الا ليه بعد , ام نايف ومشاعل رجعوا وانا وام مشعل بنرجع بكره
جوري: مين بيرجع مع ام مشعل ؟
على طول التفت لها فيصل وسحب منها الجوال
فيصل : هلا خالتي , ليه مبكره بالرجعة ؟ اووه , طيب خمس دقايق واحنا عندكم , الله معك
جوري : يلا داليا حبيبتي
بدرية : جوري مابعد قعدت معج
فيصل : خلاص مره ثانية ,جوري انا بره
ام فيصل : سلمي على امج
جوري : الله يسلمج
ام سعود : انتبهي لنفسج وسوري على الي صار بين خالد وداليا
جوري : ماصار الا الخير
---
جمانة : ياماجد قلت لك الحين هم جايين
ماجد : طيب هي ليه اخذت داليا معها ؟
جمانة : مدري تقول ام سعود كلمت تبيها
اروى : وين جوري الدوبة ماجت ؟
ام ماجد : استحي على وجهك
اروى : وش قلنا ؟
ام ماجد : الحين اختك طول بعرض ومعرسة تقولين عنها دوبة لا واضعف منك بعد
اروى : خخخخخخ وكل من يعرس صار كبير ؟
ام ماجد : ايه
اروى : طيب جات والا لسسا ؟
الا بدخول جوري : سسلام
اروى تقوم تلمها : جووووري يادوبة وحشتيني
ام ماجد : وش قلت لك توو , هلا وغلا ببنيتي تو مانور البيت تفضلي
جوري باست راس امها وسلمت على الكل وجلست
للعلم فقط اروى لابسة العباية حقتها عشان فيصل هنا
داليا : ماما ابي حواوه
جمانة : ماعندي
اروى : تعالي انا معي
ام ماجد يلا قوموا نطلع للشاليهات قبل نرجع للسعودية
اروى : مين الا حجز ؟
ماجد : آنا يلا اجهزوا وام مشعل ومشعل ونوره جايين معنا
التقت انظار جوري وفيصل
جوري : بكلم لولو تروح معنا
ام ماجد : براحتك
---
سعود : سمعتي آخر اخبار خلود ؟
ليالي : لا وش فيه ؟
سعود : يبي يعرس على داليا
ليالي : ههههههههههههههههه , الكل يبي يعرس
سعود : باقي احنا
ليالي : اقول سعود وش رايك
يقطع عليها صوت تلفونها
ليالي : آلوو , لا ماقدر , ايييه , آسفة مره ثانية ان شاءالله , على خير , يلا باي
سعود : مين ذا ؟
ليالي : جوري تبيني اروح معهم للشاليه
سعود : ليه ماتروحي
ليالي : احس جوري تغيرت علينا بعد زواجها ماصارت تجي لنا ولا شي
سعود : هي امس تزوجت واليوم راحت بيت خالتي ام فيصل وش تبيها تسوي ؟
ليالي : سعود لا تدافع عنها
سعود : ونوره وش تقول ؟
ليالي : مثل كلامك
سعود : شفتي لأنا هذا هو الصدق
ليالي : خلاص سعود سكر الموضوع
سعود : الا ماودج تطلعين
ليالي : الا احس اني مخنوقة بس وين نروح ؟
سعود : سلامتج خل نروح للبحر
ليالي : يالله
-----
في سيارة فيصل
فيصل : جوري لا شوفج يم مشعل او حتى تسلمين عليه
جوري: ...
فيصل : اعتقد ماقاعد اكلم الطوفة
جوري تتلفت يمين ويسار وكأنها تدوري شي : تصدق اني ماشوف طوفة هنا , وينها الي تتكلم معها ؟
فيصل : جوري لا تحاولي تستخفي دمج , لا
وسكت
جوري : بتعطيني كف ؟ عادي تعودت عليك
فيصل بهمس : استغفر الله العظيم
وصل الكل واخذوا شقتين شقة لأم ماجد وعايلتها وشقة لأم مشعل وعايلتها
----
عبدالله : آآخ يا ولد خالتي ماتدري هالبنت وش سوت فيني
سعود : قصدك نوره ؟
عبدالله : في غيرها ؟
سعود : وليه ماتخطبها قبل يرجع اخوها ؟
عبدالله : قلت بسوي كذا بس مدري
سعود : وش الا ماتدري خلاص خذ موعد منه اليوم
عبدالله : بس هم اليوم بالشاليهات وبكره راجعين
سعود : روح له هناك
عبدالله : قولتك ؟
سعود : خلاص نسوي عرسنا بليلة وحده
عبدالله : خلها توافق
سعود : اكيد بتوافق دامها تحبك
عبدالله : الله يسمع منك , بس ماعندي رقمه
سعود : دقيقة , ليالي كلمي نوره وجيبي رقم مشعل اخوها
ليالي : ان شاءالله
سعود : وهذي حليناها شوي وارسل لك الرقم
عبدالله : مدري كيف اجازيك
سعود : عيب هالكلام يا رفيق دربي
عبدالله : هههه حلوه رفيق دربي
سعود : يالله طس وجهك عشان ارسل الرقم الحين
عبدالله : اوكي مع السلامة
سعود : الله يسلمك
---
بالشاليهات كان الكل موجود براا ماعدا نوره وجوري
نوره : جوجو خل نطلع برا
جوري : اوكي اطلعي وانا لاحقتك
نوره : اوكي
طلعت نوره وجوري كانت تعدل حجابها شوي
..... : جوري ليه خنتيني ؟
جوري على طول لفت لمصدر الصوت : مـشـعـل !
مشعل : ايه مشعل ياجوري مشعل الي وعدتيه يخطبك بعد سنة من دراستك وتوافقين عليه وين راح وعدك هاا قولي لي وين راح ؟
جوري : وربي يامشعل غصب علي وافقت على فيصل
مشعل : جوري انا لسا احبك
جوري: لا تعذب قلبي تكفى
مشعل : انتي الا تكفين
جوري : خلاص مشعل انساني وحاول تعيش مع غيري , شوف لك الي تحبك وتستاهلك , انا ماستاهلك
مشعل : وانا مابي غيرك لو اقعد طول عمري بلا زواج
جوري: لا يامشعل لا تقول كذا , ادا مو عشانك عشان امك وابوك
مشعل : جوري انتي ماتفهمين اقول لك انا احبك احـبـك
جوري : خلاص انساني
مشعل : انتي تحبين فيصل ؟
جوري : .....
مشعل مسكها من كتفها وقام يهزها : ردي علي جوري تحبينه ؟
جوري : .....
مشعل : ادا ماتبيه وماتحبيه انا بخلصك منه ها وش قلتي
تو جوري بترد الا بدخول فيصل الي سمع كل شي من اوله لآخره وقام يصفق بيديه
فيصل : يبغى لكم جائزه مع مرتبت الشرف في الوقاحة
مشعل من الصدمة شبص مكانه وحتى يده من جوري ماشالها
جوري : ....


نهاية البارت توقعاتكم ؟
فيصل وش بسوي حق جوري ومشعل ؟
مشعل بسوي شي عشان فيصل يطلق جوري ؟
وعبدالله هل بيخطب نوره ؟وادا خطبها هي بتوافق ؟
ليالي ليه تقول كذا عن جوري ؟ وهل بتغير رايها ؟
واخيرا هل بيعرف اهل جوري ومشعل بالي صار ؟

بنت ناس قلبها المااس 19-03-11 12:18 PM

البارت 13
بدرية : وين فيصل ؟ ليه تأخر ؟
ام فيصل : انتي وش تبين من جوري ؟؟
بدرية : ولا شيء
ام فيصل : بس انتي من زمان تبينها
بدرية : ابي اقول لها شيء
شوي ويرن جوال بدرية
بدرية : آلوو ,, اوكي يالله انتظرك , مع السلامة
ام فيصل : مين ذا
بدرية : احمد بجي للبيت
ام فيصل : الا وين شوق واحمد ؟؟
بدرية : لسسا بالحديقة , انا بركب اتعدل لين يوصل احمد , ادا جا نادوني
ام فيصل : ان شاءالله
----
احمد : حبيبتي
شوق : عيونها
احمد : تسلم عيونج , بردتي ؟
شوق : ايه
احمد : ادفيج ؟
شوق بخجل : لا , بس خل ندخل
احمد : يلا
-----
نوره بعصبية : ليالي بلا هالخرافات
ليالي : انا مخرفة وش اسوي لك ؟
نوره : ليالي لاتقولين كدا
ليالي : انتي ليه تدافعين عنها ؟
نوره : انا مادافع
ليالي : الا تدافعين
نوره : هي البارح تزوجت تبينها اليوم تجي ؟
ليالي : ليه لا ؟
نوره : بكره اهلي مع اهلها بيرجعون للسعودية بتودعهم
ليالي : اصلا هي ماتجينا الا ادا كان عندها مشكلة ما كأنا صاحباتها
نوره : ليالي انا الحين لازم اسكر , مع السلامة
ليالي : الله يسلمك
----
عبدالله : امجاد , شموخ , شيخة , يماا وينكم ؟
ام ناصر : هلا يما هنا بالمجلس
عبدالله : بقولكم شيء
ام ناصر : وششو ؟
عبدالله : ابي اخطب
امجاد : قوول والله
شموخ: اسكتي يابنت خله يكمل
امجاد: هي انتي لاتنسين اني اكبر منج تراج دايم تخرسيني
شموخ: لأنج ماتخلين الواحد يعرف يتكلم
شيخة : طيب اسكتوا خلنا نسمع , كمل ياخوي
عبدالله : صديقة جوري
امجاد تكلم نفسها بهمس : صديقة جوري ؟ ليالي مخطوبة حق سعود ولد خالتي ماباقي الا نوره , (( وتكمل بصراخ )) تبي نوووره !!
عبدالله : بسم الله , ايه ابيها , ليه مو عاجبج ؟
امجاد : بس الا اعرفه نوره تحب
عبدالله يفكر بضيق : يعني ماتحبني , عشان جيه قالت لي اتركها , معليش لكن انا اوريج , انا تلعبين علي ,, بس يمكن انا الي تحبني , ايه لو ماتحبني ماقالت لي اخطبها
شيخة : آلووو , عبود وين وصلت ؟
عبدالله : معج , عادي انا بخطبها ونشوف وش يصير
ام ناصر : يصير خير ياولدي
ام ناصر " ام عبدالله , اخت ام سعود وام فيصل , تحب عبدالله حييل وماترفض له طلب , زوجها و ولدها ناصر توفوا بحادث قبل 5 سنين"
امجاد " اكبر بناتها , جميلة شعرها بني داكن تعرف جوري وصاحباتها معرفة صطحية "
شيحة وشموخ " توآم , الكل يسميهم التوأم المرح من خبالهم "
-----
جوري : فيصل طلقني
فيصل يضحك باستهزاء : تحلميين يابنت امج وابوج
مشعل : انت ماعندك كرامة ؟ البنت ماتبيك
فيصل : انت آخر واحد تتكلم ياواطي
مشعل : الزم حدودك
فيصل : حدودي اعرفها مو لازمني واحد حقير مثلك يعلمني
قطع عليه بكس من مشعل
فيصل يده على فمه ويحاول يمسح الدم رد لمشعل الضربة
جوري شهقت وراحت لمشعل : مــشــعل
فيصل يشيلها ويرميها على الأرض ويكمل مضارب مع مشعل وجوري تبكي
--
ام ماجد : الا وين فيصل ومشعل وجوري ؟
نوره : جوري قالت شوي وبتطلع
ام ماجد :يعني داخل ؟
نوره : ايه
اروى : ليه طولت كذا ؟
نوره : مدري عنها
ام ماجد : وفيصل ومشعل ؟
ماجد : انا شفت مشعل قام وقام وراه فيصل
نوره : انا قايمة اشوفهم
----
ام فيصل بصوت عالي : بدرية
بدرية تركض على الدرج : جا احمد ؟
ام فيصل : شوي شوي لا تطيحين مابطير , ايه جا
بدرية : وينه ؟
ام فيصل : دخلناه للمجلس
بدرية : ثانكس
دخلت للمجلس
احمد : هلا وغلا بقلبي
بدرية بخجل : هلا فيك
احمد : يبت كاتلوجات عشان بيتنا
بدرية : طيب يلا نختار
احمد : دورا
بدرية: قلبها
احمد : يسلم قلبج ياقلبي
ولصقها في الطوف
بدرية : احمد لحد يشوفنا
احمد : محد بشوفنا لاتخافين
قرب احمد شفته من شفة بدرية عشانه ببوسها الا بدخول الخدامة
ميري: انا في جيب قهوه
بدرية على طول بعدت بخجل : خلاص حطيها وروحي
ميري : لا تكافي مدام انا مافي يقول الى احد
احمد : عادي قولي هذا مدام بدرية زوج انا في معلوم ؟
بدرية : ماعليج منه لاتقولين وروحي يالله
طلعت الخدامة
احمد : ليه خايفة ؟ مابتقول
بدرية : لا تقول تسويها
------
نوره شهقت : يمااا خالتي ماجد الحقواا
وجا الكل وشافهم يتهاوشون وجوري تبكي
ماجد يبعدهم عن بعض : انتو جنيتوا وش فيكم
فيصل يطالع مشعل بنظرات حقد : مافينا شيء
مشعل : اجل انا يقول لي حقير و واطي
ام مشعل : فيصل انتبه لكلامك مع ولدي
ام ماجد : خلاص هدي ياختي اكيد في شيئ دفع فيصل لهالكلام
طلع فيصل بعصبية من الشاليه
جوري بعصبية كبيره وهي تصارخ : كلا منك يما انتي الا وصلتينا لهنا
ام ماجد : انا وش دخلني ؟
جوري: انتي كنتي تدرين اني احب مشعل وغصبتيني على فيصل الله يسامحك يايما
ام ماجد : وش اسوي لك ادا ماجد ماجا خطبك ؟
جوري :الا خطبني بس انتي الا قلتي يخطبني بعد سنة تبين تطيرينه
ام ماجد : شب ياقليلة الأدب انا الي ماعرفت اربيك
ام مشعل : آسفين يا أم ماجد , كهربنا لكم الجو , مشعل وش هالسوات طيحت وجهنا بالأرض
نوره : يماا لا تقولين له كدا هو ماسوى شي غير انه دافع عن نفسه
مشعل : خلاص اسكتوا ماحد يدري وش صار
----
فيصل : انا ليه حبيتج من بين كل البنات لييه
فيصل يهررن بقوووووووه
----
شوق : داليا , داليا
داليا : نعم ماما
شوق يلا حبيبتي بنطلع مع البابا
داليا :ابي الوح العاب
شوق : قولي لبابا ادا رضي نروح
داليا :بابا ممكن نلوح للأبعاب ؟
احمد : ايه ممكن
خالد : بروح وياكم
ام سعود : خلك هنا
شوق : ليه ؟
ام سعود : اخاف يتعبكم
خالد : انا صرت كبيير في اللودة يعني ما أتعبهم
شوق: هههه , خلاص يلا امشوا
احمد : عن اذنج خالتي , تبين شي ؟
ام سعود : لا بس انتبهوا لنفسكم
------
شيخة : اقول شموخ
شموخ : هممم قولي
شيخة : تتوقعين نوره تحب عبدالله ؟
شموخ : مدري شايفتني قاعده معها وبعدين الا قالت امجاد مو انا اسأليها
شيخة : امجاد
امجاد تقاطعها : مدري مدري
شيخة بسم الله خلني اكمل سؤالي على الأقل
---
ماجد : جوري شوفي هذيك السياره البعيده مو كأنها حقت فيصل
جوري بعدم اهتمام : مدري
ماجد : جوري اتكلم صدق شوفي كأنه صاير حادث
جوري : وش تبيني اسوي يعني ؟
ماجد : جوري هذا زوجك
جمانة : خلاص ماجد خلها في حالها اكيد متضايقة من الي صار
ماجد : في شرطة كثيير خل نروح نشوف لا يكون فيصل فيه شيء طلع وهو معصب
ام ماجد : فال الله ولا فالك صل على النبي




نهاية البارت توقعاتكم

بنت ناس قلبها المااس 26-03-11 07:38 PM

البارت 14

مشعل : نوره انا تعبان
نوره شوي وتبكي على حال اخوها : خلك قوي ياخوي تلافي غيرها ان شاءالله
مشعل : وانا مابي غيرها
نوره : الا وش صار معك على الشغل
مشعل : قبلوني بخدمة الهاتف " 905 "
نوره بفرح : صدق ؟
مشعل : ايه , يعني لو اتصلتي يمكن انا ارد عليك
نوره : هههههه
مشعل : ضحكتيني وانا مابي اضحك
نوره : الدنيا ماتستاهل كلها يومين وحنا رايحين لربنا خل نعيش
----
بدرية : يماا ادق عليه مايرد
ام فيصل : يابنتي قلبي يقول اخوج فيه شيء
بدرية : يما لا تقولين كذا اكيد مافيه الا الخير
ام فيصل : قلب الأم يا يما
بدرية : طيب يما ليه ماتدقين على خالتي ام سعود او ام عبدالله ؟
ام فيصل : ليه ادق عليهم ؟
بدرية : يمكن عبدالله او سعود يدرون عنه
ام فيصل : اي والله فكره خل اروح اكلمهم اشوف
---
جوري وهي تناظر النافذه وبعدم اهتمام : ايه هذي سيارة فيصل اعرف رقم لوحته
ماجد نزل من السياره
الشرطي : بعد شوي ممنوع تدخل
ماجد : هذي سيارة زوج اختي
الشرطي : احنا لقينا السياره محروقة والرجال مو هني والسياره الثانية مات الا فيها
ماجد : انا لله وانا اليه راجعون , طيب ماعرفت من هو ؟ ومن اهله ؟
الشرطي : لا مع الاسف , احاول اعرفهم بس ماعرفتهم
ماجد : اخذ تلفون الرجال المتوفي ودق على اسم " الوالد "
----
ام فيصل : هلا ياوخيتي اخبارج وش مسوية مع العيال
ام عبدالله : ماشي الحال والله قولي لي انتي شخبارج وش اخبار فيصل مع حرمته
ام فيصل : والله انا داقة عليج عشام جدي
ام عبدالله : خيير ؟
ام فيصل : الخير بويهج , بس فيصل كل مادق عليه ماكو رد وقلبي قابضني عليه
ام عبدالله : ثواني اسأل لج عبدالله
ام فيصل : تسوين فيني خير
ام عبدالله : عبدالله تدري وين فيصل ؟
عبدالله : مع جوري واهلها بالشاليه
ام عبدالله : سمعتيه ياختي ؟
ام فيصل : هيه , اجل انا بدق على جوري , وسامحيني تعبتج معي
ام عبدالله : لا تعبة ولا شي
ام فيصل : مع السلامة
ام عبدالله : في رعاية الحافظ
---
شوق : آخ بطني هئ
احمد : وش فيج ؟
شوق : بسم الله انت هنا ؟
احمد : انا تو جيت , انتي وش فيج
شوق با بتسامة مصطنعة : مافيني شيء
احمد : شوق انا سمعتج قومي اوديج للمشفى
شوق : ما في داعي
احمد : الا يحتاج قومي والا ازعل عليج
شوق : بس
احمد : لا بس ولا شيء انا قلت الا عندي
شوق : طيب
---
ابو مازن يفك ازارير ثوبه : ميثا يا ميثا
ميثا بخوف واضح : يبا وش فيك ؟
ابو مازن : اخو ... ج سس .. و ؤ ى حـ .. حا دث
ميثا : شووووو
ابو مازن : اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد عبده ورسوله
ميثا بصراخ : يبا لا تتركني يبا ارجووووك يباااااااا
التموا خواتها من صريخها
واسعفوه على طول للمشفى
----
ام سعود : خالد
خالد : نعم ماما
ام سعود : ياولدي انت الحين كبرت وصرت رجال والسنة الجاية بتروح المدرسة
خالد : اذا صرت رجال اجل اخطبي لي داليا قبل يسافرون اهلها
ام سعود : وادا رحت المدرسة بصيير عندك اصحاب كثييير
خالد : اعزمهم على زواجي ؟
ام سعود : وتلعب معهم وتروح لهم بيتهم او هم يجوك للبيت وتصير شاطر
خالد : صح البنات يحبون الولد شاطر مايحبون كسلان , لازم اصير شاطر عشان داليا توافق
سعود : هههههههههههههههههههههههههههههه آآخ يابطني
ام سعود : انت هنا ؟
سعود : ايه جيت وانتي تتكلمين معه , انتي بالمدرسة وهو بالزواج , والله انك موب هين
خالد : اعجبك
ام سعود : انا لله وانا اليه راجعون , كل مافتح معاه موضوع عشان انسيه يدخل موضوع داليا في النصف
سعود : يما خلي الولد براحته
ام سعود : وش الا اخليه براحته , لسسا عمره 5 سنين وانت تقول لي اخليه براحته !!
سعود : اممم خالد وش رايك تجي معي عند الشباب ؟
خالد : ايه بجي معك
------
ماجد : ايه فيصل , الرجال الي صدمت معه توفى واحنا بالمشفى , ايه ايه كلمت ابوه وهم الحين جايين للمشفى , انت جاي ؟ طيب مشفى الـ ****
-----
بدرية : ايه حمودي
احمد : انا برا يلا اطلعي
بدرية : طيب خمس دقايق
احمد : ناطرج
دقيقة
بدرية : السلام عليكم
احمد : وعليكم السلام
بدرية : وين رايحين
احمد : مفاجئة
بدرية : اووه يلا قول
احمد : ماصارت مفاجئة ادا قلت لج
----
جوري تكلم ام فيصل الابدخول فيصل
جوري: ها هذا هو جا , تبين تكلمينه , طيب , فيصل
فيصل : خير
جوري : امك تبيك
فيصل :هلا يما , كلمتيني على جوالي ؟ لا ماشفت لا يما انا بخير , الله معج يالغالية
ماجد : فيصل تعرفه ؟
فيصل : لا انا اصلا على طول سرت عن السياره , ابي اشوف جثته
ماجد : ماتقدر تشوف جثته لين يجون اهله ويوافقون
فيصل : ننتظر
الا بدخول ميثا وخواتها >> ابوهم بالعناية المركزه
ماجد : هذولا خواته
فيصل : مـ ... يثـ .. ميثا
ميثا : فـــــيـــــصل , فيصل انت الا ذبحت اخوي ؟ مو كافي عليك ذبحتني , ليه ذبحت اخوي
منيره : ميثا هدي خلاص
ميثا كانت تبكي بحرقة
جوري بغيره : تعرفها ؟





نهاية البارت توقعاتكم
شوق وش فيها ؟
ومنو ميثا و وش علاقة فيصل فيها ؟
جوري تغار ليه ؟ تتوقعون حبت فيصل والا وشوو ؟
ابو ميثا هل راح يموت والا ؟
وتتوقعون وش بصير بعد ؟؟

بنت ناس قلبها المااس 29-03-11 08:43 PM

البارت الـ 15

احمد : حــامـل !!

الدكتور : هيه , مبروك عليكم

احمد بفرح : الله يبارك فيك

طلعت شوق وضمها احمد بقووه

شوق بخجل : احمد حنا بالمشفى

احمد : مبسووط

شوق : دوم

احمد : شواقة

شوق : لبيه

احمد : احبج

شوق: خلاص احمد

احمد : لبى الي يستحون , يلا نمشي

شوق : يلا

--------

ام ماجد : وينك يا ماجد تأخرت ليكون فيصل فيه شيء

جمانة : لا ياخالتي لا تخافين

ام ماجد : الا وين داليأ ؟

جمانة : داليا نايمة بالغرفة

ام ماجد : الله يستر

جمانة : ياخالتي هذي بالك , تبين شيء ؟ تعبانة ؟

ام ماجد : لا يابنتي تسلمين والله

جمانة : الله يسلمك

---

احمد : طيب نبي 5000 بطاقة ويمكن بعدين نرجع لك

بدرية : الحين انا اخترت بس لشو هدول

احمد : بعدين

بدرية : كل شيء بعدين بعدين , تراني تحمسست قول لي وش السالفة ! وبعدين ليه 5000 بطاقة !

احمد : ياقلبي فلت لج بعدين وش فيج مستعيلة ؟

بدرية تمد البوز : طيب

وتوجهوا لمحل الـ ****

----

فيصل : هذي خطيبتي و ( ويشدد على كلمة ) حبيبتي

جوري بعدم مبالاه : اهاا

ماجد : فيصل انت وش تقووول !!!!!!

فيصل يبتسم : سابقاً , الحين مافي غير جوري ملكت حياتي

جوري عرفت هالكلام ماقاله الا عشان ماجد هنا فتظاهرت بالخجل والحب

----

احمد : يمااا يمااا

ام فيصل : بسم الله وش فيك تصارخ ؟

احمد : يما شوق حامل

ام فيصل بفرح: صدق يشوق ؟

شوق بخجل : هيه

ام فيصل تلمها : مبروووك يبنتي وخبرتي اهلج ؟

شوق بهمس : لا

احمد : يما ترى شواقتي تستحي

ام فيصل : ههه الله يهديك يابنتي كلنا عايلة وحده

شوق : اكييد خالتي

----

بدرية : احمد ليه كوشة ؟

احمد : اممم , انا انسان مستعجل وحجزت القاعة ومعج البطاقات والحين الكوشة عرسنا بعد شهرين

بدرية بفرح ممزوج بخجل : من متى ؟

احمد : من زمان , دوورا

بدرية : قلبها

احمد : لبى قلبج , احــبــج

بدرية : وآنا بعد

احمد : الحين بخدج عشان الفستان والباقي كله نكمله بكره , انا تعبت من الدواره

بدرية : مي توو

-----

جوري : انتوا بالبيت ,اوه بس انتي , طيب انا الحين جايتك

طووط طووط

جوري: فيصل بنزل شقتي الأوليه

فيصل يناظر قدامه : ماكو

جوري تبي تغايضه : مالك دخل

فيصل يضرب بوري بقوه وجوري عرفت انه تضايق

فيصل : ادا تبين تروحين روحي انا هب موديج

جوري : طيب الحين انزل

تو بتفتح الباب فيصل سكره اوتوماتيك

جوري تسوي روحها تكلم : هلا مشعل , ايه , ياربيه احس اني شوي واصيح

فيصل يصك على اسنانه : جوووري صكي التلفون احسن لج

جوري : هاهاهااها , طيب , انا اخليك الحين

فيصل سحب التلفون ورماه براا

جوري تناظر اضافرها وبعدم اهتمام : تصدق من زمان وانا ابي اغير تلفوني زين انك رميته عشان تاخذ لي غيره

فيصل : يابنت الحلم الزايد هب معي

جوري: هه اخليك تاخذ وانا بنت ابوي

----

انتشر خبر تحديد زواج بدرية وتمت خطبة نوره وعبدالله بس نوره ماتبي حفلة وعرسهم بعد بدرية واحمد بأسبوع

----

شيخة : وناسة صار عندنا مرت اخوو

عبدالله : هيه عاد اهتموا فيها , خوب هي من اول يوم تجي هنا بتتخرع منكم

امجاد : اقول المخدة الحين بتجي في وجهك

عبدالله : يت ام الهواش

امجاد : اعجبك

عبدالله :مدري وش الا تعجبيني فيه !

امجاد : احمم كلي على بعضي عسل فديتني

شموخ : خلاص الرجال توه معرس

عبدالله : ايه هذي الا توسع البال , اقول جهزوا نفسكم شوي وبيتجمعون في بيت خالتي ام فيصل

شيخة : وليه ماقلت لنا عشان نجهز نفسنا ؟

عبدالله يناظر ساعته : الساعة 3 الظهر , وهم بيتجمعون 5 في وقت

-----

ماجد : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

ام ماجد : وينك يولدي ليه تأخرت

ماجد : والله يا أمي فيصل سجنوه وحكموا عليه اعدام عشان الرجال الي مات وجوري اغمي عليها ومو راضية تقوم

ام ماجد شهقت : ياحسرتي على بنتي الا بتروح مني

ماجد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه , امزح معك , الغلط من الرجال الي توفى و المفترض يدفعون تعويض بس فيصل رحم بحالهم

ام ماجد : الله يغربلك طيحت قلبي , وفيصل خوش رجال وهذا المتوقع منه

جمانة : ماعليك منه ياخالتي

ماجد : احمم احم , كأني هنا والا مدري

جمانة تفتح عواينها على وسعهم : قول والله ؟ وانا افكرك هناك

ماجد : ههههههههههههه , طالعة علي

----

في بيت ام فيصل

(( بس البنات الي تجمعوا يعني بدون رجال ))

البنات كلهم بغرفة بدرية

جوري : يلا خلو حماتو بحالها

بدرية : بخجل : ايه صح

شيخة تكمل بخبث: بتسون شيء ليلة الدخلة

امجاد : امم , اتوقع احمد مايقاوم جمال شبيهتي

شموخ : حرام عليكم الريال بالصالة بيتهور

امجاد + شيخة : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جوري : بقوم اشرب موية

نزلت جوري وكان بالصالة ام فيصل + فيصل

ام فيصل : جوري

جوري : سمي يما ؟

ام فيصل : سم الله عدوج , الا انا دايم اكلم على تلفونج ليه ماتردين ؟

جوري تناظر فيصل وبمكر : ايه فيصل قال بياخد لي واحد ثاني

ام فيصل : يلا يفيصل خد لها بسرعة ترانا مانستغني عنها

جوري : عن اذنك يما

ام فيصل ادنج معج يبنتي













نهاية البارت

توقعاتكم

بنت ناس قلبها المااس 30-03-11 01:18 PM

هذا البارت طويل لعيون صاحبتي > تقول تبي بارت اطول

ولا تقولين بعد انه قصير ^_*



البارت الـ 16



شوق : حلا

حلا : نعم ماما

شوق : تبي يكون عندج اخ ؟

حلا شوي وتبكي : لا ماما مابي ابي بث انا , الله يخليج ماما لاتييبين لي اخ

شوق تناظر بأحمد وبخوف : ليه حبيبتي

حلا تروح تلم امها : اذا يبتوا لي اخ ماراح تحبوني

شوق : لا ماما بنحبج , كيف مانحبج وانتي اول بنت لنا

حلا تبكي : مابي مابي وااا وااا وااا

شوق : طيب حبيبتي بس لاتبكي

----

ليالي : وينك يجوري ؟

جوري: فيصل موب راضي اجي

ليالي : وينك الحين ؟

جوري : في بيت اهله

ليالي : قلتي ليه مو جاية

جوري وتتكلم ببطء : فـيـصـل مـوب راضـي اجـي

الا بدخول فيصل : اذا تبين تروحين يلا انا برا

جوري بفرح : لولو انا الحين جاية

-----

اروى : يما متى جيتوا ؟

ام ماجد : من ساعة

اروى : طيب ليه ماصحيتوني ؟

ام ماجد : ماحبينا نزعجك , وش تبون تاكلون ؟

اروى : ابي من بيتزا هت

ماجد : طيب قومي اطلبي والعشى اليوم على حسابي

اروى : معك رقمهم ؟

ماجد : لا , خذيه من خدمة الهاتف

اروى : طيب

^

^

اروى : لو سمحت ابي رقم بيتزا هت

..... : نـعـم

اروى : ابي رقم بيتزا هت

..... : أسف والله بس مو سامعك

اروى ترفع صوتها زياده : مطعم بيتزا هــــت

.... : اوه دقيقة

---

مشاعل : بكره تفتح جامعة نوره

ابو مشعل : خلك من هالنت وقومي صلي لك ركعتين

مشاعل : اكلم نواره

ابو مشعل : وين اخوك لسا ماجا ؟

مشاعل تناظر الساعة : مفروض الحين جاا , انا بروح معه لأروى ابي منها شيء

الا مشعل يتصل

مشاعل : هاا برا اوكي هذا انا طالعة

----

منيره : يبا قوم الله يخليك , احنا من لنا غيرك ؟ امي وطلقتها , يبا تكفى , تكفى تهز الرجال يبا

مها : بابا , امي يات لك هنا وسألت عنك وقامت تبكي عليك , يبا امي للحين تحبك , وكلنا نحبك ومانستغني عنك

ميثا : ابي اكلمه بروحي

طلعوا

ميثا تمسك يد ابوها : تذكر يابوي يابعد ناسي تذكر لما قلت لي لا بغيتي شيء شبه مستحيل حطي ببالك انه راح يصير ؟ انا الحين حاطة ببالي انك تاخذ فترة نقاها بس وبعدها بتعود لنا مثل اول واحسن , تبي تعرف غلاتك عندنا ؟ وربي ورب البيت انك اغلى من روحي , والله لو تبي روحي ترخص لك , يبا اليوم جا فيصل , مو انت دايم تقول لي اذا شفتي فيصل قولي له كل الي بخاطرج ؟ انا قلت له يبا , لو تقوم يبا اكون اسعد الخلق

حست يد ابوها تضغط عليها

ميثا : سستر , دكتور عماد , تعالوا

دخلوا الأطباء مع خواتها

الدكتور : لو سمحتوا اطلعو برا بسرعة عشان نشوف شغلنا

----

بدرية : بكلم جوري صيفت

شيخة : سأليها عن مرت اخوي

بدرية : هههه , طيب بس ترد

امجاد : بترد لا تخافين

بدرية : والله ماكو رد

شموخ : اكيد اخوج معها

بدرية : يمكن

---

فيصل : والله هذي المره ربحتي بس مره ثانية تحلمين

جوري تضحك باستهزاء: هه قلت لك وانا بنت ابوي

فيصل : الليلة ابيها رومانسية وغمز لها

جوري بخجل ممزوج بعصبية : لا تحلم كثير

فيصل : حقي وبخذه لو بالغصب

جوري نزلت وصكت الباب بقوه

فيصل يكلم نفسه : ليه تسوين جدي فيني , هذا يزاتي لأني حبيتج ؟

واطلق تنهيده ومشى

----

مشعل : اليوم كلمت وحده صوتها يشبه صوت جوري حيييييل

مشاعل بأسى : هذا من تفكيرك فيها

مشعل : لا وربي الصوت نفس الصوووت , كلمت تبي رقم بيتزا هت وماسمتعها مرتين

مشاعل : هههههههههه , صرت ماتسمع لعيون جوري

مشعل : كنت مركز بصوتها وما فكر بلي تقوله

مشاعل : هذا احنا وصلنا

مشعل : بعدين مع مين بتجي ؟

مشاعل : انت استناني مابطول

مشعل : اوف طيب

مشاعل : لبى قلبك

مشعل : مصالح

-----

جوري : وحشتيني حييييل يالقاطعة

ليالي بزعل : انا والا انتي؟

جوري: لولو انتي زعلانة مني ؟

ليالي : لا

جوري: الا زعلانة بس ليه ؟

ليالي تبكي : قلت لك مو زعلانة

جوري تلمها : لولو ليه البكا الحين ؟

ليالي : جوري انتي تزوجتي وانا ونوره هئ هئ

جوري: طيب كملي

ليالي: جوري بتخلينا ما بتزورينا صح ؟

جوري: لا ياقلبي انا ماستغني عنكم الموت ارحم لي

ليالي تمسح دموعها بطرف اصبعها مثل الأطفال : طيب لاتجيبين سيرت الموت

------

شوق : الحين وش العمل ؟

احمد : لزوم نخليها تتقبل الفكره شوي شوي بعدها نقول لها انج حامل

شوق : بس اخاف عليها

حلا تصرخ : انتي حاامل ! ليه ماعلمتوني ,, وتكمل ببكا , ماحبيكم انتو ماتحبوني

شوق : لا يماما احنا نحبج

احمد : هدي حبيبتي والي تبيه راح يصير

حلا تركض على غرفتها : ابي الوح لخالة جوري

احمد : جوري مو هنا طلعت بكره اوديج زين ؟

حلا : من الثبح ؟

احمد : هيه

ونامت براءة الأطفال ورقة الأميرات

--

مشاعل : كذابة

اروى : اقول لك شكلي تحفة وانا كل شوي اعيد

مشاعل : متأكدا من ذا الكلام ؟

اروى : ايه , ليه ؟

مشاعل : نفس الكلام قاله لي مشعل ,لا يكون هذا مشعل اخوي ؟

اروى حمرت خدودها : ياربيه فشلة الحين وش بيقول عني

جمانة تناظر اروى : اروى انا بقوم بعدين تعالي لي

اروى : طيب

مشاعل : يقول لي صوتها يشبه جوري حييل وذكرتني بجوري

اروى بزعل : اهاا

مشاعل : ليه زعلانة ؟

اروى : بس وحشتني جوري

مشاعل : يلا انا بروح مشعل برا ينتظرني

اروى : الله معك

-----

جوري رجعت مع فيصل للبيت

جوري تناظر تلفونها : اوه من متى هذي اتصلت

فيصل : جهزي نفسج ياحلوه

جوري طنشت

فيصل يسحبها من يدها : يلا بسرعة

جوري جاتها فكره جهنمية : طيب انتظرني هنا

فيصل استغرب لكنه مشاها : انتظر

بعد دقيقتين فيصل دخل عليها

فيصل بصدمة كبيره : جـــــــوري وش تسوين

----

الدكتور عماد : الحمدلله صحى من الغيبوبة والحين ناقلينه لغرفة خاصة

مها وهي خاقة : تسلم دكتور

عماد يناظر ميثا : ممكن تتفضلي معي للمكتب ؟

ميثا : بس مامعي رجال , أسسفة

عماد زاد اعجابه فيها : الباب بكون مفتوح لا تخافين

منيره بغرور : كلنا بناته

عماد : بس الي كان معه هي الأنسة

ميثا: طيب مشينا

----

اروى : خير جمانة ؟

جمانة : اقلطي حياك

اروى تجلس : قلتي تبيني

جمانة : اروى بسألك ولا تكذبين علي

اروى : وشو ؟

جمانة : انتي لسا تحبين مشعل مو ؟

اروى : لا

جمانة : الا تحبينه وانا ادري انك تظاهرتي بعدم محبته لما عرفتي بعلاقة الحب الي بينه وبين جوري

اروى : وش دراك ؟

جمانة : ترانا متربين مع بعض وافهمك من عينك

اروى : طيب لاتقولين لحد

جمانة : ولا يهمك , بس قولي لي للحين تحبينه ؟

اروى : ايه بس احاول انسى

جمانة : بس جوري متزوجة يعني خلاص

اروى : بس حتى ولوو تضل اختي ويضلوا يحبون بعض

جمانة : يمكن ينسون بعض وياخدك

اروى : مدري

----

ابو ليالي : ليه تبكي يامرا ؟

ام ليالي : تو كلمت ليالي

ابو ليالي بخوف ملحوظ : فيها شيء ؟

ام ليالي : لالا بسم الله عليها

ابو ليالي : اجل ليه البكا ؟

ام ليالي : واحشتني بنتي بالحيييل

ابو ليالي : توك راجعة من عندها يا حرمة

ام ليالي : الضنا غالي يابو ليالي

ابو ليالي :بكره تفتح الجامعة

ام ليالي : وش دراك ؟ وانا الي تو كلمتها ؟

ابو ليالي : توك قلتي الضنا غالي وانا اتابع ورا الغالية

ام ليالي : الله يخليك تاج لراسنا

ابو ليالي : ويخليك لنا















نهاية البارت توقعاتكم

loubana 30-03-11 04:11 PM

مشكوورة غلاتي ننتظر أحداث لي راح تصيــر
فيصل شنو لقى جوري تسوي؟؟؟
ميــثا الحمد الله ع سلامت والدهـا و شنو راح يصيــر مع الدكتوور
يععطيـك لعافية'

بنت ناس قلبها المااس 31-03-11 01:12 PM

تابع البارت 16
كانت الضحكات تتعالى في المكان فرح وسرور برجوع الأب والأخ والصديق والسند بالنسبة للثلاث الي تركهم اخوهم في الحادث و امهم بسبب **** > مع الأحداث بتعرفون ^_^
ويدخل شخص الجميع كان محتاج له وقت الضيق بس ماكان معهم كان لاهي بنفسه وبغيره عنهم
يدخل ببكاء شديد وحسره وندم , القى السلام الي كان مثل الصاعقة ماحد كان متوقع صحيح انه جا وقت كان ابوهم بالعناية بس ما توقعوه يجي هالوقت بالدات
....... : السلام عليكم
الكل التفت بصدمة : يــــمــــا !!
ام مازن : هيه انا رجعت لكم , ابو مازن اتمنى تسامحني كنت لاهية بنفسي عنكم , والله قابلة ارجع لك لو تعيشني بحفره بس اكون معك ومع بناتي
ابو مازن يناظر ساعته :الساعة 12 طلعتي والساعة 12 رجعتي ,, و دام انج ندمانة يعني عرفتي غلطج
ام امازن بأمل : يعني راح ترجعني !
ابو مازن : ماكو اغلاط ولا ترجعين مثل اول ومايهمج غير نفسج ؟
ام مازن : دام اني معكم اكيد
ابو مازن : انتظريني اطلع من هني ونروح على طول للمحكمة
مها تلمها : يما لا تتركينا
ام مازن : ماراح اترككم مره ثانية
منيره : قد ايش كنت محتاجة لج ؟ تركتيني وانا بعد مافهم شيء كنت بعد ماروح الروضة الحين راجعة ؟ انا هب محتاجة لج , الله يخلي لي ابوي رباني وتعب علي وماعرف غيره , بالنسبة لي انتي ميتة
ميتة
ميتة
نزلت هذي الكلمة مثل الصاعقة على ام مازن
ام مازن : يابنتي اخوج وتركني لاتصيرين قاسية علي
منيره :هه قاسية ! انتي الا ارحمينا و وخري عنا , هب محتاجينج
وطلعت برا
ام منيره تبكي بحسره على بنتها
ميثا : آنا رايحة اجوفها
----------------------
فيصل : جوري هاتيهم
جوري بخوف : .....
فيصل بعصبية : جوري بسسرعة
جوري ترجع على ورى وفيصل يتقدم لها : مو عاطيتك شيء
فيصل : متأكدا ؟
جوري : ايه
فيصل كان يلحقها وهي تركض وفجأه طاحت وطاح فيصل عليها
وبخجل : فيصل بعد عني
فيصل بخبث وهو دايب : مو قايم الا اول تعطيني
جوري : اول بعد
فيصل : اكيد ؟
جوري : ايه بس بعد
فيصل بعد عنها : يلا
جوري تقوم بسرعة بس فيصل كان اسرع منها ومسكها : تبيني اعود عليج ؟
جوري بحيا : وش تبي فيهم ؟
فيصل : ابيهم
جوري تنزل راسها والحبوب بيدها وراها : لا
فيصل بمكر يلمها وجوري مستنكره حركته
جوري : فيصل وش تسوي ؟
فيصل : خلاص مابيهم بس بلمج
جوري تو بتتكلم الا فيصل سحب الحبوب من يدها بسرعة ويمشي عنها
جوري : ياحقير هاتيهم وبصراخ تكمل فــيــصــل
لكنه طنشها
--------------------
ميثا : منيره خلاص خل نعيش مع امنا وابونا لمتى والكل يعيش مع امه وابوه واحنا لا ؟ لمتى واحنا نحس بالنقص ؟
منيره : انا بوافق انها ترجع بس عشانكم ومارح اكلمها ولا تكلمني
ميثا : مع الأيام بتتعودين عليها وبتحبينها
منيره : لا
ميثا : طيب براحتج ياقلبي
منيره : متى يطلع ابوي ؟
ميثا : بعد اسبوع , يلا نرجع للغرفة
منيره : اوكي
تو بيدخلوا وكان الدكتور عماد بيدخل
عماد : ابي اعاين الوالد
منيره : هيه طيب



نهاية البارت توقعاتكم

بنت ناس قلبها المااس 31-03-11 01:15 PM

البارت 17
اشرق صبح سعيد على البعض وتعيس على البعض والبعض ماداق طعم النوم والبعض الآخر نام بأحلامه الوردية
بدرية : يالبى قلبك
احمد : هي انتي تراني الحين اتهور واجيج , لاتقولين لي مثل هالكلام
بدرية : طيب تعال افطر معنا
احمد : امم , وش رايج امرج ونروح لمطعم ؟
بدرية : لا خل هالمره غير وتعال للبيت
احمد : دورا
بدرية : عيونها
احمد : تسلم عيونج , باقي شهر و 27 يوم ونعرس
بدرية : ههههه ماشاءالله حاسب بالأيام بعد
احمد : عشان تعرفين اني قد ايش مستعجل
بدرية : اييه طيب يلا تعالي
احمد : جايج طيران
بدرية بخوف : لالالالا
احمد : بسم الله وش فيج ؟
بدرية : لا تسرع بعدين من لي غيرك
احمد : خايفة علي ؟
بدرية : اكيد
احمد : خلاص بمشي 30
بدرية : احسن
----------
فيصل : ايه محمد , كيف الأحوال ؟ مو ناوي تعرس , هههه , المهم ابيك ضروري تمرني للبيت , هيه الحين اذا تقدر , يلا استناك , الله معك
----------
داليا : وخـر
ماجد : بسم الله , انتي وش جايبك هنا ؟
داليا : بنام معكم
جمانة : تعالي ياقلبي هنا
ماجد : داليا حبيبتي روحي غرفتك عشان انا وماما بنجيب لك اخو
جمانة بخجل : ماجد لا تقول كذا , لسا جاهلة
داليا : انا مو جاهلة , خلاص بطلع بس تجيبون لي اخو
ماجد : ان شاءالله حبيبتي
جمانة : لا خلك هنا ماما
ماجد : اذا تبين اخو اطلعي واذا ماتبين لا تطلعي خلك
داليا قامت تركض برآا
ماجد بهمس : يلا فضى لنا الجو
و .................... ^_*

------
احمد : خالتي ماتبون تقضون ؟ انا بوديكم
فيصل : لا معليش انا بوديهم
احمد يناظر بنص عين : ليه ؟ انا مبسوط وابي اسوي كل شيء
فيصل: يلا ريحتنا من مشوار السوق
بدرية : وين جوري ؟
فيصل : تجهز للجامعة
بدرية : متى الدوام ؟
فيصل : الساعة 8 ونص
بدرية تناظر ساعتها : لسا الساعة 6
فيصل : تعرفي اليوم اول يوم , تبي تكشخ ومدري ايش
-----
شيخة : شموخ يلا بسرعة بنتأخر
شموخ : هممم خلني نايمة
شيخة : مافي نوم يلا
شموخ : اليوم مابروح
شيخة : على كيفج هوو ؟ احنا رابعة ثنوي وهذي آخر سنة يلا قومي
شموخ : اووف ام الأزعاج الواحد ماياخذ راحته بالبيت
شيخة : يلا يلا وبلا كثر حكي
شموخ : زين زين , من بودينا ؟
شيخة : عبدالله , بودي نوره للجامعة وبودينا للمدرسة
شموخ : وين امجاد الدوبة اكيد نايمة مو؟ وبعد تفكير تكمل بصراخ : هييه انا مسوية لي ازعاج وامجادوه مخليتها براحتها انا اوريج
شيخة : هي هي هي انتي , اولاً انتي توأمي ثانياً : امجاد من صلاة الصبح صاحية
شموخ : هيه افكر بعد
شيخة : لاتفكرين كثير لا يألمج راسج
-----
ميثا : يلا بابا انا دلوعتك ماتاكل من يدي ؟
ام مازن : انا بأكله يلا وخري
مها : ههههه , بدينا بالغيره يما
ام مازن : هيه بعدوا عنه
ابو مازن مبسوط على تغير زوجته : وانا بعد مابي الا من يدج
ام مازن : شفتوا كيف
مها : ول ول ول بدينا
ميثا : اقول ياوخيتي خل نطلع الحين مالنا قيمة هنا
ام مازن : انتو الأساس
ابو مازن : انقلبت الآية
ام مازن : غلطة , خخخ , الا وين منيره ؟
مها : راحت للمدرسة
ميثا : انا يوعانة بروح اكل لي شيء
مها خذيني معج
---------
فيصل : هلا محمد تفضل
محمد : اهلين , حمدوه اخوي هني مو ؟
فيصل : هيه مع بدرية
محمد : صاير اخوي عاشق ولهان
فيصل : طبعا دام اختي زوجته
محمد : هههه ولسا ماتغيرت
فيصل ولاراح اتغير , الا انت متى تتزوج ؟
محمد : قلت تبيني في موضوع مهم وش هو ؟
فيصل : تغير الموضوع هين ,بما انك تشتغل في المختبرات ومدري ايش بعطيك حبوب وابيك تعرف لي حبوب ايش هدل
محمد : طيب
فيصل : اذا تقدر اليوم تراني مستعجل بالمره
محمد : طيب , 3 ساعات واجيبيهم لك
فيصل : تسلم
محمد : الله يسلمك
--------------------
بالمدرسة
منيره بغرورها المعتاد : هلا شموخ
شموخ: انتي وش تبين بالضبط ؟
منيره : مابي شيء ياكسلانة
شموخ : كسلانة بس هب بنت فقر مثلج لا وامي تاركتنا بعد ههههههههه
وطرااااخ > كف
شيخة : والله لأعلم ابوي على كلامج
شموخ : هي الا بدت انتي مو شايفة ؟
شيخة : الا شايفة بس ماتقولين هذا الكلا
ومشت
شموخ تناظر منيره وباحتقار : هذا الكف راجع لج بس بطريقة غير
منيره بحده : لأوريج وانا بنت الفقر
شموخ : الأعتراف بالحق فضيلة وغمزت لها
منيره جلست تبكي على حالها : بس انا الي بديت فيها ياربي تساعدني
--------------------
جوري : شوي ورايحة للجامعة
نوره : انا مابي اروح مع عبدالله , لولو صايره حساسة هاليومين
جوري : طيب لاتروحين معه
نوره : بس انا ابي اروح الحين يعني 6 ونص ولولو بتروح 8 ونص وعبدالله مو راضي يقول اول يوم يبينا نروح مع بعض
جوري: طيب خلاص انا بجي وبروح معها
نوره : حاولي تفهميها وضعي لأني بروح الحين وهي لسا ماصحت
جوري : اوكي , وتكمل بهمس : فيص جا بسكر
نوره : هههههههههههههههههههههههههههههههه , طيب باي
جوري : ضحكتي من سرك , الله معك
فيصل : مع مين تتكلمين
جوري : نوره , تبي فطور ؟
فيصل : لا فطرت
جوري : عوافي
فيصل يرفع حاجب : اكيد تبين شيء كلامج حلو من الصبح
جوري : ابي اروح الى ليالي وبروح معها للجامعة
فيصل : الحين ؟
جوري : اذا ماعندك مانع
فيصل : انا انتضرج تحت
جوري : طيب
فيصل يقرب منها وهي غمضت عيونها وانفاسه اختلطت بانفاسها
فيصل بهمس : خلي دوم كلامج كذا
وباسها في ثغرها وطلع
جوري تمسح فمها بقوه وتبكي : ماحبك يا فيصل ليه تسوي كذا ماحبك ماحبك ماحبك ياربي تاخذ روحـ ... استغفر الله انا وش اقول , ماما وينك ابيك هئ هئ هئ
----------------
جمانة تقوم مفزوعة : ماجد ماجد يلا قوم الساعة ست ونص
ماجد يسحب الغطا : حبيبتي خلينا ننوم لسا بدري
جمانة تدفه : اي بدري بتتأخر على الدوام
ماجد : اوف طيب , بس توعديني لي الليلة مثلها
جمانة بحيا : اوعدك
ماجد : لبى الي يستحو
جمانة : يلا قوم
ماجد : قمت قمت
جمانة : انا بسوي لك الفطور
ماجد : طيب
-------------------
سعود : خالد يلا بسرعة , ترى مابوديك
خالد : انزين وش فيك مستعجل بتروح حق ليالي ؟
سعود : لا عندي جامعة
خالد : بتاخذها معك ؟
سعود : لا ياولدي تو كلمت قالت بتروح مع جوري
خالد : انا هب ولدك انا اخوك يالدب
سعود انا دب ؟
خالدي : هيه
سعود قام يلحقه : تعال خل اصيدك بس و اوريك
ام سعود : ياربي انا ماعندي الا هالعلل الثنين ومتعبيني لو عندي اكثر كان انا من زمان بمشفى المجانين
خالد : سعود بوديج يما
سعود : وين بتروح عندي يا خلدون صبر بس ,, هاا مسكتك
وقام يدغدغه وخالد يضحك
ام سعود بصراخ : ياسعوووووود انت هب ياهل تلعب مع اليهال
سعود : وشفيج يالغالية اتعود عشان اولادي
ام سعود : ماقول غير الله يعين ليالي عليك
سعود : وش فيني عسل ماشاءالله
ام سعود : روح على جامعتك لا تتأخر
سعود : تبدأ المحاضره 9 بنروح البحر لين 8ونص بنروح للجامعة
ام سعود : هيه طيب يلا روح
خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام سعود : بسم الله الرحمن الرحيم
سعود : اثر الدغدغة
-----
الساعة 10 ونص بعد انتهاء المحاظره

جوري : بنات انا خايفة
نوره : ليه ؟
جوري : البارحة كان فيصل يبيني و ............. > قالت لهم الي صار
ليالي : يؤؤ كيف تسوين كذا الحين لو يعرف وش يسوي فيك ؟
جوري: يماا خايفة حييل , هو اذا عصب يصير شخص ثاني
ليالي : توأمي انا ماتعودتك كذا ؟ ليه خايفة ؟؟ انتي قوية والي يسويه تسوين مثله لاتضعفين قدامه
جوري : قولتك كذا ؟
ليالي : ايه
جوري : بس انا الغلطانة
ليالي : لا مو غلطانة
الا بمجيء فيصل
وبعصبية : جوري تعالي معاي
جوري بخوف : وش تبي ؟
فيصل : تعالي احسن لج
نوره تناظره وبحده : فيصل انا مانسيت قسمي لك يعني لو يجي جوري كف واحد بسوي الا قلت لك عليه
فيصل اخذته الذاكره للوراء وتذكر كل شيء وهو الزم ماعليه صحت امه
فيصل : اليوم مابنكمل بسرعة قدامي
ليالي تهمس بأذن جوري : لا تخافين وخلك قوية مثل ماقلت لك
جوري تبتسم : طييب , يلا سيوو
ليالي + نوره : سيو تو
----------
شيخة : شموخ انتي مو عادتج جدي ليه قلتي لها هذا الكلام ؟
شموخ : ماقدرت طول الأيام تهينني وانا ساكتة
شيخة : طيب خلاص صيري شاطره عشان ماحد يهينج
شموخ : من يوم ورايح بدرس معج وبصير مثلج
شيخة : ايوه جذي ابيج شاطره , وانا متأكدا بتصيرين اشطر مني
شموخ : لا عاد
شيخة : هيه انا متأكد
-------------
حلا : بابا ماوديتني لخالة جوري ؟
احمد : حبيبتي خالة جوري بالجامعة , انا كلمت عمج فيصل قلت له اذا رجع يمرج زين ؟
حلا : انزين
شوق : حلا , قومي نروح نمتمشى
حلا تأشر بيدها : وين ؟
شوق : على كيفج
حلا : في الشارع ؟
شوق : على كيفج
احمد : لا انا بطلعكم بالسياره
حلا : مابي اطلع ابي اقعد هنا
------
ام ماجد : ايه يا ام مشعل تعالوا للحفلة
ام مشعل : مشاعل بتجي بس انا مافيني حيل
ام ماجد : افاا هذي حفلة بنتي الجوري وماتجين ؟ هذي حسبة بنتك
ام مشعل : طيب خلاص
ام ماجد : ايه الحفلة مابتنور الا فيكم
ام مشعل : تسلمي يا ام ماجد
ام ماجد : الله يسلمك انا الحين بسكر
ام مشعل : يلا بحفظ الرحمن
ام ماجد : مع السلامة
طوط طوط
ام ماجد : بعد اكلم ام ليالي
ام ماجد : هلا يا ام ليالي ايه تفضلي لحفلة بنتي الجوري يوم **** ,, لالا بنسوي حفلة بمناسبة زواجها وهي بالأمارات مابتجي , اوكي نستناكم , يلا مع السلامة
------
فيصل : جوري قولي لي من وين حبوب منع الحمل بسرعة
جوري: مو من مكان
فيصل ببرود عكس الي داخله : آخر مره اعيد سؤالي , من وين هذي الحبوب ؟
جوري : الصيدلية
فيصل : مايبيعوهم بالصيدلية ومايعطوهم كل المستشفيات ,مايخدوهم الا بالواسطات , قولي من ويـــن
جوري والخوف بدأ يتسلل لها : مـ سـ ..... مسا .... عد
فيصل : حقير نذل , والله لأوريك
جوري: فيصل لا تسوي له شيء انا الي طلبت منه
فيصل : هدول الحبوب ماياخدهم الا الي يزني افهــمي , وكمل بخبث دام انج سويتي جذي لج مني هدية والحين
و .............. ^_*







نهاية البارت توقعاتكم

بنت ناس قلبها المااس 31-03-11 03:06 PM

البارت الـ 18



جوري ببكا : فيصل ياحقير بعد عني

فيصل : محد قالج تستخدمين هالحبوب

جوري تحاول تبعد بس فيصل مثبتها وماسكها من ظهرها

فيصل : تبين تحرميني من ابسط حقوقي ! لا والف لا

جوري : اكرهك فيصل بعد عني هئ هئ هئ

فيصل بخبث : احد يشوف كل هالأغرائات ومايتهور ؟

جوري : ضربته في بطنها وقامت بسرعة للحمام

فيصل : هين ياجوري

--------------

بعد اسبوع والأحداث زي ماهي ما تغيرت ,, غير فيصل وجوري مايكلمون بعض

اليوم الحفلة الي بسووها لجوري واليوم خروج ابو مازن من المشفى

ملاحظة الشيخ جا للمشفى ورجع ام مازن لبو مازن من اول يوم

ابو مازن : هيييه هالبيت وحشني كثير

ميثا : هههه يبا كلها اسبوع الي قعدتها بالمشفى

ابو مازن : اسبوع كنها سنة واحلى شي اني رجعت مع امج

مها : هيه وحنا الله لنا

ابو مازن : اليوم بجينا الدكتور عماد

وقام يفكر بعمق : الا يابنات مين الا دفع المصاريف

مها : هااا والا ماجا على بالي

ميثا : اكييد فيصل

ابو مازن : لزوم نكلمه على الأقل نشكره

واخذته داكرته للوراء

ام مازن : انا طالعة وتاركة هالبيت لك مابعيش في بيت شوي ويطيح علينا

ابو مازن : ماوصلنا لهالحال الا بفضلج , نسيتي نسيتي لما قلتي لي ادخل بالأسهم واخلي عني المشاريع ؟ مو دخلت وخسرت فلوسي كلها ؟

ام مازن : هذا يزاتي

ابو مازن : صكي الموضوع وخلي ولدج يوصلج لأهلج و ورقة طلاقج توصلج

ام مازن : الساعة المباركة

ميثا : يما فكري بأختي منيره لسى ياهل وانتي تاركتنا ؟

ام مازن : خل ابوج يربيها ويتعب عليها

-----------------

الليل بالحفلة

اروى : ميشو شوفي شكلي عدل ؟

مشاعل : ايه والله عدل عروس ماشاءالله عليك

اروى : ماعروس غيرك

جمانة : هههههههههههههههههههههه , اروى ماتبي تعرس الحين

اروى : اسكتي انتي الا وين دلوي حبيبتي ؟

داليا : انا هنا من ساعة

جمانة : ههههههههههه , خلاص بطني مو قادره , ههههههههههه , الي ماخد عقلك يتهنى به

اروى تناظرها بنظرات يعني اسكتي : داليا تعالي معي

ام ماجد : اروى ابوك بيطلع من مجلس الرجال روحي له من الحديقة بيعطيك شيء

اروى : طيب



بالحديقة

اروى : ياربيه وينه ابوي ليه تأخر

كانت معطيته ظهرها بس الا عرفه انها

........ : جوري انتي هنا !!

تلف له اروى : أ ... آ ...

وتروح ركض على داخل

مشعل: ياسبحان الله هذي جوري انا متأكد

ابو ماجد : وينك يا أروى تأخرتي

مشعل : نعم عمي قلت شيء ؟

ابو ماجد : لا ياولدي بس انتظر اورى هنا ماجت

مشعل في نفسه : يعني هذي اروى موب جوري , بس والله تشبهها حييييل

ابو ماجد : وين وصلت آلووو

مشعل : هاا معك , انا بدخل

ابو ماجد : طيب

-----

ابو مازن : تفضلوا , يالله يالله يا بنات درب

دكتور عماد : زاد فضلك ياعمي





ام مازن : حيا الله ام عماد

ام عماد : الله يحيج , الا اليوم حنا جاينكم بنطلب بنتج ميثا لولدي عماد

ام مازن : والله هذي الساعة المباركة بس لزوم ناخد راي البنت

ام عماد : خذي راحتك واحنا نتمنى نناسبكم

ام مازن : الله يكتب الا فيه الخير

ام عماد : آميين

-------------

جوري تستفرغ بقوه : ياربي بطني يألمني

بدرية :سلامات

جوري : الله يسلمك , تعبانة مره

بدرية : روحي المشفى

جوري : اخاف

بدرية : ليه تخافين ؟

جوري : مدري

بدرية : انا بقول لفيصل هذي صحتج

جوري: لالا بروح معك بس ماتقولين لفيصل انزين ؟

بدرية : ليه ؟

جوري : بعدين اقول لج

بدرية : اوكي ,بنروح مع السايق

جوري : طيب

------

سعود : لولو مابنحدد زواجنا ؟

ليالي : مدري كيفيك

سعود : خله بعد زواج نوره بأسبوع

ليالي : لا بتكون نوره بشهر العسل وانا ماقدر اسويه بدونها

سعود : امممم , طيب يشهر ؟

ليالي : طيب

سعود : ياربيه مستعجل بالمره

ليالي بخجل : آهاا

سعود : ههههههههههههههههههههه , حلوه اها

لبيالي تقط عليه المخده : سعوود

سعود : حتى خلود مستعجل يبي يصير عم وغمز لها

هنا ليالي دايبة حيا و : انا قايمة اجيب لك عصير

سعود : هههههههههههههه , اجلسي احنا ببيتنا هب ببيتكم

ليالي : اوه مانتبهت

سعود : ههههههههه

ليالي بحزن مصطنع : سعود لا تضحك

سعود : اوه ياقلبي عليج تزعلين مني ؟

ليالي : ايه

سعود : اطيب الحين اقوم اراضيج

-----------

مشاعل : بسم الله اروى وش فيج ؟

اروى بهمس : شفت مشعل

مشاعل : شافك ؟

اروى : يب

مشاعل : الله يغربلك الحين اخوي مابنام الليل من حلاتك

اروى بخجل : هيه يادوبة اسكتي

مشاعل :على كيفك لا تصدقين

داليا : عمتو اروى اذا جيتي شقتنا بقول لك سر

اروى : حتى انتي بتقولين لي سر , طيب

داليا : ايه حتى انا

-------

عبدالله : نوراه

نوره : لبيه

عبدالله : لما قلت لأمي بخطبج قالوا لي خواتي انج تحبين

نوره : ههه وش دراهم ؟

عبدالله : مدري بس ساعتها حسيت انج ماتحبيني

نوره تسحب خدوده : لا ماغيرك سكن قلبي وعقلي

عبدالله : اكييد ؟

نوره : ايه

عبدالله : متى تصيرين معي ببيت واحد

نوره : بكره

عبدالله : مثل ابوج ماتخلين عنج هالمصخره

نوره : هههههه

----------

امجاد : بنات بقولكم شيء

شيخة : وشو ؟

امجاد : ماتخلي عنك اللقافة ؟

شيخة : انتي الا قلتي بقولكم شيء

امجاد : طيب بقول لكم شيء

شبخة + شموخ : ..........

امجاد : هييييي بقولكم شيء

شيخة + شموخ : .........

امجاد : ماكلم الجدران

شموخ : والله ان تكلمنا ماعجبج وان ماتكلمنا هم ماعجبج وش نسوي ؟

امجاد : المهم اسمعوا

-----------

منيره كانت تبكي

ام مازن : وش فيج يابنتي ؟

منيره : بعدي كله منج

ام مازن تلمها وش فيج , قولي لي يمكن اقدر اساعدج ؟

منيره : البنات بالمدرسة يعايروني عشاني فقيره وعشانج تركتينا

ام مازن : بكره انا اروح للمديره واتفاهم معهم انزين بس انتي لاتبكين

منيره : يما انتي ليه تركتينا ؟

ام مازن : في يوم ............ الخ

منيره : يعني عشان جدي ؟

ام مازن : هيه وكانت غلطة ومابتعود

----------

حلا : خالة جوري

جوري : نعم حبيبتي

حلا : انا مابي ماما وبابا ابيج انتي

جوري : ليه

حلا : هم بجيبوا لي اخ وبيصيرون مايحبوني

جوري : لا ياقلبي , بحبوك وبعدين انتي راح يكون لك اخ وراح تهتمين فيه وتسبحينه وتلعبينه وتأكلينه وتنامين معه

حلا : يعني ماراح ينسوني ؟

جوري : لا كيف ينسوك وانتي بنتهم ؟

حلا : يعني اصير احبه ؟

جوري : ايه ياقلبي

حلا : انزين خالة ابي اروح لماما عشان العب مع اخوي وهو ببطنها

جوري : طيب



جوري: هلا شوق , ايه تبيكم تجون لها , اوكي الحين اجهزها

--------------

مساعد : وخر عني انا مالي دخل

فيصل يتضارب معه والناس تفاككهم ومو قادرين شوي وجت الشرطة

في المركز

الشرط : خير اخ فيصل ليه متضارب معه ؟

فيصل : عاطي زوجتي

مساعد يقاطعه : انا متنازل عن حقي

فيصل : وغصبن عليك

الشرطي يضرب على المكتب : لو سمحتو ,, فيصل كمل

فيصل : عطى زوجتي حبوب منع حمل وماقال لها انهم كذا

الشرطي : صحيح يا آخ مازن ؟

مساعد : ...........

الشرطي : تكللم

مساعد : هي الا طلبت وكانت تدري انهم كذا

فيصل : كذااب لا تكذب , عندي شهود

الشرطي : متأكد يا آخ مساعد ؟

مساعد يفكر وفي نفسه : هذا يسويها يجيب شهود وتزيد ايام السجن والعذاب

مساعد : صح كلام فيصل

الشرطي : وش قرابتك بحرمة فيصل الـ *** ؟

مساعد : زميلة بالجامعة

الشرطي : ياعسكري

العسكري : آمر

الشرطي : خده على النظاره

العسكر : حاضر

-----

الدكتوره : مبروك دنتي حامل

جوري : وششو ؟

الدكتوره : ليه انتي مش مجوزة ؟

جوري : الا بس بعدني صغيره

بدرية : انا طالعة شوي

جوري : طيب , انا بلبس وجايتج

بدرية : ايه فيصل , مبرووك , جوري حامل , ايه بس لاتقول لها اني قلت لك , اكيد تبي تسوي لك مفاجئة , واذا قالت لك سو روحك ماتدري , هذي هي طلعت باي

جوري: يلا نمشي

بدرية : مشينا

----------

شوق : احمد تعااال بسرعة

احمد : بسم الله , خير

شوق : ماما حلا عيدي وش قلتي ؟

حلا : انا بصير احبه بس تخليني اسبحه وانيمه معي ؟

شوق : هيه ياقلبي

داليا : ماما تخليني امسح على بطنش ؟

شوق : هيه

قامت داليا تمسح على بطن امها مبسوطة

شوق : شفت كيف غيرتها جوري ؟

احمد : هيه والله

---------

ابو مازن : ميثا يا ميثا

ميثا : سم يبا

ابو مازن : سم الله عدوج , يابنتي انتي كبرتي وصرتي حرمة الدكتور عماد خطبج , وهو ماينعاب رجال ولا كل الرجال , بس ابي اسأل عنه شوي , قولي لي رايج عنه ؟

ميثا منزلة راسها : الا تشوفه يبا

ابو مازن : وحليلج وانتي مستحية

ميثا : .......

ابو مازن : نادي لي امج

ميثا : ان شاءالله



ميثا : يماا

ام مازن : هلا بالعروس

ميثا : ابوي يبيج

ام مازن : طيب يابنتي

--------------

مشعل : هلا نواره

نوره : هلا وغلا باحلا اخو

مشعل : اسمعي وش بقول لك

نوره : وششو ؟

مشعل : شفت اروى اخت جوري , يعني بالغلط , بس والله انها تشبها حييييل

نوره : ترى الكل يفكرهم توأم

مشعل : احس اني بديت افكر فيها

نوره : خلاص خذها بدل جوري

مشعل : لا انا مابي غير جوري

نوره : استغفر ربك يامشعل البنت متزوجة

مشعل : استغفر الله , ايه كملي بعد وش مسوية ؟

نوره : ابد

------------

شيخة : امجاد انتي قاصدة الي تقولينه ؟

امجاد : هيه

شيخة : بس انتي تدرين انهم مايسكتون عن حقهم

امجاد : بس هذي اختي

شموخ : لالا لاتسوين شيء وبعدين انا ماقصرت قلت لها على الأقل اني هب بنت فقر وامي تاركتنا

شيخة : هيه حرام عليج , الا فيهم مكفيهم

امجاد : طيب خلاص , بس كنت ابي اسوي لكم حماس

شيخة : نسوي ولا يهمج بس في شيء ثاني , الا وين عبدالله

شموخ : مع نوره

شيخة : ابي اطلع بكلم نوره

------

بالسياره

جوري : انا بنزل الولد

بدرية : ليه ياخبلة ؟

جوري : انا وفيصل مانكلم بعض و ........ > قالت لها السالفة

بدرية تكلم نفسها : ياربيه انا خبرت فيصل , انا غبية مفروض ما ادخل نفسي ياربيه والحين ؟

جوري :آلوووو , وين وصلتي

بدرية : هاا معج

جوري : ايه بكلم دكتوره نسائية خاصة اعرفها

بدرية : اوكي

جوري: الوو , لو سمحتي ابي اسوي موعد بنزل طفل , ايه متى ؟ بكره ؟ مايصير اليوم ؟ بعد ساعتين ؟ طيب

طوط طوط

جوري : يلا نروح للعياده

بدرية : بس حرام عليج

جوري : دورا لا تعفسين مزاجي اكثر ماهو معفوس

بدرية : زين زين

------

نوره : هاه ؟ اوكي , خمس دقايق بس

طووط

عبدالله : من هذي ؟

نوره : عبودي قوم نطلع خواتك مساكين

عبدالله : لا ابي اجلس معج

نوره : بس انا قلت لهم , يعني تطلعني كذاابة ؟

عبدالله : مايعيش الا يطلعج كذابة

نوره تحط اصبعها على فمه : لالا اسم الله عليك

عبدالله : ليه تخافين علي ؟

نوره : اموت لو يصير فيك شيء

عبدالله : اموت وراج

نوره : طيب يلا نروح

عبدالله : يلا











نهاية البارت توقعاتكم الكريمة

بنت ناس قلبها المااس 01-04-11 12:32 PM

البارت الـ 19



مساعد : لو سمحت يمديني اكلم ؟

الشرطي : تفضل بسرعة

مساعد : ان شاءالله

جوري : آلوو

مساعد : هلا جوري

جوري: من معي ؟

مساعد : انا مساعد

جوري : خير مساعد فيك شيء ؟

مساعد : والله زوجج المحترم سجني عشان الحبوب الي طلبتيها مني

جوري تشهق : متى ؟

مساعد : اليوم , وانا في البداية رفضت اعطيج بس انتي الا اصريتي صح ؟

جوري : ايه , خلاص انا بشوف فيصل

مساعد : اوكي

بدرية : يلا جوري وصلنا

جوري : مساعد انا اخليك الحين مع السلامة

طوط طوط

ونزلوا للعياده

-------

سعود : ليالي

ليالي : نعم

سعود : بعد بكره عندنا اختبار , كلمي جوري ونوره وانا بكلم فيصل وعبدالله وندرس مع بعض

ليالي : والله فكره حلوه

سعود : خلاص يعني اعتمد ؟

ليالي : يب

سعود : زين ابيج تتكملين اماراتي

ليالي : لا واخلي السعودي !!

سعود : هيه , خليه

ليالي : لا سعودي احلى لأنه يشبه اسمك

سعود : انزين قومي نلعب بالماي

ليالي : وين ؟ بعيد البحر

سعود : لا هب بعيد , بس نعدي الحجر

ليالي : طيب يلا

------

مها : يبا

ابو مازن : نعم ؟

مها : منيره تعبانة ومصخنة

ابو مازن : انا قايم اجوفها

ام مازن : انا بقوم لها

ابو مازن : براحتج



ام مازن : ها يابنتي وش فيج ؟ وش يألمج ؟

منيره : ابوي يعرف لي , خله يجي

ام مازن : لا هالمره انا بهتم فيج

منيره : هب لازم

ونامت منيره وامها لأول مره تسهر جنبها

------

جوري : آيي آيي آآآ

بدرية بخوف : دكتوره وش فيها الحين ؟

الدكتوره : مافيها شيء بس لساتها تحت اثر المخدر

بدرية : طيب في خطر عليها ؟

الدكتوره : لا ان شاءالله

بدرية : ومتى نقدر نطلع ؟

الدكتوره : بكره الصبح

بدرية : مانقدر نطلع اليوم ؟؟

الدكتور : انتي ليه خايفة ؟ موتقولي زوجها يدري ؟

بدرية : وهذا توقيعه معج , بس لزوم نطلع اليوم

الدكتورة بشك : براحتج

-----------

حلا : ماما انتي اي شهر الحين ؟

شوق : انا بالثاني

حلا : باقي كم ويطلع ؟

شوق : باقي امممم سبع شهور او ستة

حلا : باقي وااجد

شوق : اذا صرتي في الروضة بيطلع

حلا : واذا ييتي لي للروضة تييبينه معج ؟

شوق : على كيفج تبيه ؟

حلا : هيه

شوق : خلاص اييبه

----------

فيصل : وين جوري وبدرية ؟

ام فيصل : والله مدري طلعوا

فيصل : لسا مايوا ؟

ام فيصل : لا والله

فيصل : ميري ميري

ميري : نأم

فيصل : يات جوري ؟

ميري : ايه توها جت مأ مدام بدرية وهو فوق في غورفة ماما بدرية

ام فيصل : متى يو ؟ ومن وين دخلوا ؟

ميري : تو الهين جاو في داكل من ورا >> تو الحين جاو في داخل من ورا <<

فيصل : انا قايم اشوفهم

تو فيصل بيدخل بس شيء وقفه

جوري : بدرية لا تقولي لحد اني نزلت الولد

بدرية بحزن : طيب بس شوفي حالج شلون , باين عليج التعب

جوري : لا معليش مو تعبانة

بدرية : تجذبين علي والا على نفسج ؟ ويهج اصفر من الليمون

جوري : لالا يتهيأ لج

بدرية : الحمدلله ماعرفت الدكتوره انو التوقيع مزور

جوري : كـ ... ماكملت وراحت تستفرغ

دخل فيصل بعصبية

فيصل : جوري جوري

جوري تطلع من الحمام : نعم ؟

فيصل : انا بالغرفة انتظرج

وطلع

-------

نوره : يالله هذا انا طلعتكم عشان لا تقولون اني اخذت عبدلله منكم

شيخة : ايه وكل يوم بعد

عبدالله : لا طماعة

شيخة : وليه طماعة ؟

عبدالله : اذا كل يوم تبينها تطلعكم اجل انا مابجلس معها

نوره : خلاص النهار اجلس معك والليل نطلعهم

عبدالله : لالالالا مو كل يوم على الأقل يوم بالأسبوع , وبعدين احنا ورانا جامعة

نوره : صحيح

لو أآول لك اني بحبك الحب شوي عليك > جوال نوره

عبدالله : افااا منو تحبين ؟

نوره : انت ,, آلوو

ليالي : هلا نواره بكره فضي حالك عشان بندرس جميع

نوره : خخخخ , انا معك بالشقة يماما

ليالي : بس دوم مع عبودك ماشوفك

نوره : طيب

ليالي : عطي التلفون عبدالله بكلمه سعود

نوره : اوكي

--------

طرااااااااخ > كف

من قوته طاحت على الأرض وحست انها مو قادره تتحرك

جوري : لـ .. ـيـ .... ـه ؟

فيصل بصراخ : وبعد تسألين ليه ؟ يلي ماتستحين تقتلين نفس عشان ترضين غرورج ؟

جوري تبكي : مابيه مو كيفك

فيصل : الا كيفي عشانه مني ماتبينه ؟ قووولي يالحقيره عشانه مني ؟

جوري : عشانه بالغصب موب عشانه منك

فيصل : اجل ابشري بواحد مثله

جوري : لا فيصل الله يخليك انا الحين تعبانة نفسيا مو وقته

فيصل يرميها على السرير : الا وقته والحين بعد

جوري تبتعد على وراا وتغطي وجهها بيدها وتشاهق : ليه كذا يافيصل لما بديت احبك واميل لك تسوي فيني كذا هئ حرام عليك

فيصل من الصدمة وقف مو عاف ايش يسوي ويكلم نفسه : معقولة بدت تحبني ؟ وانا الي بهدم حبها ؟

من العصبيه طلع وصك الباب بقووه

--------

بدرية : الله يعينج ياجوري , انا اسفة ماكنت ادري بصير جدي

ام فيصل : بسم الله عليج يبنتي

بدرية : لالا انا بس كنت مبسوطة وخبرته مافيها شيء

ام فيصل : هاو ياحافظ تكلمين نفسج , طيب رفعي صوتج ماسمع

بدرية : ايه ومفروض ماخليها تنزله , انا اعرف فيصل اذا عصب يصير شخص ثاني

ام فيصل تدزها : بدرية

بدرية : هاا

ام فيصل : هويتي في بيير , من ساعة اكلمج وانتين تتمتمين بروحج

بدرية : بركب انام تعبانة

ام فيصل : هيه مو احمد الي معج والله كان مانمتي

بدرية : تبوس راسها : انتي الغلا كله يما بس تعبانة

ام فيصل : انزين يلا روحي نامي

-------

منيره : امي نايمة هنا ؟ الله وش كثر كنت محتاجة هالنومة ؟ و وش كثر ظلمتج

منيره تكلم امها : يماا يماا

ام مازن : ها يبنتي فيج شيء ؟

منيره : لا يما بس روحي دارج ارتاحي , انا صرت زينة

ام مازن : لا معليج بقعد يمج للصبح عشان اطمن اكثر , وبكره مافي مدرسة لين اتأكد انج صرتي زينة

منيره : انزين تعالي نامي معي على السرير, ابي انام بحضنج

قامت ام مازن ونامت معها

----

جوري : ياربي فيصل وينك , لاتسوي بروحك شيء هئ

الا بدخول فيصل

فيصل : جوري بسرعة البسي عباتج وتعالي بسرعة

جوري منزلة راسها : ليه ؟

فيصل : تعالي وبعدين تعرفي

لبست عباتها وراحت معه وبعد خمس دقايق وقف عند البحر ونزلها معه لين البحر بالضبط

فيصل يمسك يدها وبتأمل : جوري تحبيني ؟

جوري : .........

فيصل : جوري جاوبيني اذا كنتي تحبيني بستمر وياج واذا لا بطلقج واسلمج لمشعل بيديني الثنتين















نهاية البارت توقعاتكم

بنت ناس قلبها المااس 04-04-11 07:43 PM

البارت الـ 20

اروى : اوف مين راسل ( كلمني ) هالوقت ؟ هذي ميشو , خل اكلمها

مشاعل بشوية بكا : اروى

اروى : ميشو وش فيك ؟

مشاعل : بكره ابيك تنومين عندي عشان اقولك مايصير على التلفون

اروى : يمكن امي ماترضا

مشاعل :انا بقنعها

اروى : طيب بس انتي وش فيك ؟

مشاعل : لا جيتي اقول لك

اروى : طيب انا بسكر فيني نوم

مشاعل : اوكي باي

طوط طوط

مشعل : ها وش قالت ؟

مشاعل : اذا رضت امها

مشعل : ان شاءالله ترضا

مشاعل : وينك يلي مابتحب غير ج ...

وتحط يدها على فمها

مشعل : عادي لاتسكتي جوري موب لي جوري لفيصل وانا بحاول انساها واروى بنت ولا كل البنات

مشاعل : الحمدلله

-------------

جوري منزلة راسها: فيصل احبك وحياتي مالها طعم بدونك

فيصل : انا احلم ؟

جوري : لا

فيصل يمسك يدها : مبسووط ياجوري , الله يقدرني واسعدج

جوري : دوم

فيصل : جوري ابي اسافر معج بدل شهر العسل

جوري: بس بعد شهر بالضبط عرس بدرية

فيصل : نروح 3 اسابيع ونرجع

جوري : والجامعة ؟

فيصل : انا ادبرها انتي بس وافقي

جوري: موافقة بس بشرط

فيصل : طلباتج اوامر ياقلبي

جوري: مساعد ماله دخل بالحبوب , يعني والله انا ترجيته حتى عطاني , طلعه من الحبس

فيصل : لا

جوري:هذا شرطي

فيصل : افكر

جوري : مايبي لها تفكير

فيصل : خلاص بكره الصبح اكلم واطلعه انزين ؟ مابردتي ؟

جوري : الا

فيصل : يلا نرجع للبيت

جوري :يلا

----------

عبدالله : يلا نوره انا برا

نوره : طيب لباك

عبدالله : نوراه لا تخليني اسحب على الجامعة

نوره بعدم فهم : ليه

شموخ تصارخ : يلا نوووره اطـ .....

الا يد شيخة بفمها : انتي ارتزي واسكتي

شموخ :زين زين

نوره : هذا انا نازلة

عبدالله : طيب

طوط طوط

ليالي : نوره انا بروح مع سعود

نوره : وانا بعد بروح مع عبدالله

-------

منيره : يما هذي حلوه كيف سويتيها ؟

ام مازن : سر المهنة

منيره : طيب كل يوم سويها لنا

ام مازن : ان شاءالله كم منيره عندي ؟

مها : احمم احمم هيه حنا لسا مارحنا

منيره : حد سألج ؟

مها : لا بس اعطيكم خبر يعني

ميثا : يبا متى الملكة ؟

ابو مازن : بعد اسبوع

ميثا : انا ابي حفلة صغيره على قدي يعني بس انتو واهله

ابو مازن : ليه ؟

ميثا : هذا الا ابيه

ابو مازن : انا بكلم الرجال ومايصير الا الخير

----------

بعد 3 ساعات اي 9:00

اروى : امي الغالية وش تسوي هنا ؟

ام ماجد : اصلي , تعالي ادخلي

اروى : بما انو مافي احد بالبيت جيت اطلبك

ام ماجد : قلت انا وراك شيء , وش تبين ؟

اروى : مشاعل تبيني الليلة انام معها عشان

ام ماجد : لا

اروى : ليه ؟

ام ماجد : روحي بس مو لزوم تنومي , عندك بيت

اروى : اوف طيب

ام ماجد : وبعدين ليه ساحبة على المدرسة ؟

اروى : تعبانة

ام ماجد : الا يشوفك حصان ماشاءالله

اروى : يما والي يرحم اومك

ام ماجد :قليلة الحيا

اروى :ههههههه , امزح معك , بقوم اسوي الغذاء

ام ماجد : وتقول تعبانة , خلك خل الخدامة تسويه

اروى : زين براحتك

------

مشعل : هلا نايف

نايف : وش صاير فرحان ماشاءالله

مشعل : بشوفها اليوم ويمكن تنام عندنا

نايف : اروى ؟

مشعل : ايه

نايف : انت مو توك تحب اختها ؟ وش صار

مشعل : خلاص نسيتها وبعدين هي معرسة والله يسعدها مع زوجها

نايف : ايه هذا مشعل الي اعرفه

مشعل : ايه وش مسوي ؟

نايف : والله اختك مذوبتني

مشعل يعدل ياقته : طبعا طبعا لأنها اختي

نايف : بلا غرور ويلا

" نايف صاحب مشعل وقريب حيييل له مثل الأخ , يحب مشاعل وهي تحبه وناوي يخطبها "

--------

بالجامعة

نوره : بنات

جوري + ليالي : سمي

نوره : امم , مابسوي لي زواج

ليالي : ليه ؟

نوره : مابي

ليالي : ماسويتي لك حفلة قلنا معليه بعد زواج مابتسوين ؟

جوري: خلاص براحتك

ليالي : صح اهم شيء راحتك بس لو تسوين احسن

نوره : بسافر على طول بلا خساير

ليالي : و وش راي سعود ؟

نوره : يقول الي ابيه بصير بس المهم اني اكون معه

جوري: مقدر على الحب انا , ههههههه

ليالي : الا انتي وش سويتي ؟

جوري تتربع : اسمعوا

الا فيصل : احمم , جوري تعالي معي ابيج

جوري : طيب , يلا سيو بنات

ليالي بحزن مصطنع : افاا جوري يعني مابتقولين ؟

فيصل يبتسم : بعدين

جوري : صح بعدين

ومشوا بحب واضح

---------

شموخ : كيفج منيره

منيره : نعم شموخ ؟

شموخ : صراحة منيره آنا ماقصدي على الي صار بس ردة فعل

منيره : انا الغلطانة

شموخ : الكل يغلط وماحصل الا الخير , تمشين معي ؟

منيره : يلا

شيخة : يصح انا امشي معكم ؟

شموخ : لا شرك اكبر

شيخة : استغفر الله

منيره : هههههه شحليلكم , احسكم وناسة

شموخ :افا عليج نعجبج , خلاص من يوم ورايح تمشين معنا

منيره : طيب

--------

ام سعود : هلا يا ام فيصل تفضلي

ام فيصل : تسلمي ياوخيتي , بس مستعيلة

ام سعود :طيب دقايق اجوف السايق يودينا

ام فيصل : لا انا قلت لج بنروح على رجلينا

ام سعود : بس انتي رجلج ماتشيلج

ام فيصل : طيب براحتج , الا وين خالد ؟

ام سعود : بالروضة

ام فيصل : هيه , يالله انا انطرج هني

ام سعود : شوي وراجعة

------

بعد 6شهور

احداثنا كالتالي

نوره و عبدالله

ليالي وسعود

بدرية واحمد

ميثا وعماد

مشاعل ونايف

تزوجوا

اروى ومشعل مخطوبين وزواجهم اليوم

جوري حامل ونوره وليالي بعد

وشوق بشهرها الأخير وتعبانة بالحيل

منيره صاحبة شيخة وشموخ مررره

واختها مها صاحبة امجاد

-------

الليل بالقاعة

اروى : بنات شكلي حلو ؟

جوري :اكييد اختي فديتج

اروى : بدينا نتكلم اماراتي ؟

جوري : مين انا ؟

اروى : ايه

جوري : لا ماتكلمت اماراتي

اروى : الا قلتي فديتج

جوري : انزين لا تدققي

مشاعل : وخروا عن زوجة اخوي الدوبة

اروى : والله محد بصير دوبة غيرك اذا حملتي

مشاعل : ليه انتي مابتحملي ؟

اروى : وين امي ؟

جوري : برا مع الضيوف

اروى : جوري صاير شكلك كيوت بالدبة

جوري : ادري

نوره : ياشين الثقة بس

ليالي : انا اقول بعد

داليا : عمتي جوري ماعليك منهم انتي احلا وحده بالكون كله

جوري تخبي وجهها بيدها : يماا استحي

داليا : هي انا موب فيصل

جوري: ههههههههههه تعالي نطلع سوى لبرا

اروى : افاا وتخليني

نوره + ليالي: واحنا بعد بنطلع



جوري كانت لا بسة فستان طويل مع ديل مخمل ومخصر عليها وفيه وردة على الخصر باللون الأخضر الغامق ومع بطنها الصغنون طالع شكلها حلوو

نوره فستان تركوازي بدي لفوق الركبة بشوي

ليالي لابسة فستان احمر للركبة تحت الصدر في شريطة والباقي مهدود

مشاعل فستان لفوق الركبة مربوط على العنق وشوي من الظهر طالع

والأمهات جلابيات

وآخر شيء العروس

اروى فستان منفوش مرره عند البطن والخصر شفاف وفتحة الصدر كبيره والظهر نصه طالع عند الركبة مثل الشيفون طالع منه ورد كبير

--------

بدرية : احمد

احمد : لبيه

بدرية : لبيت بمنى , اذا بنت وش بتسميها ؟

احمد : ماريا

بدرية : حلو واذا ولد ؟

احمد : ولد عليج انتي , يلا قلبي وصلنا

بدرية : طيب اشوفك

احمد :انتبهي لنفسج

بدرية : ان شاءالله

-----------

شوق : آيي احمد احمد الحق علي هئ

احمد : شوق وش فيج ؟

شوق : مدري شكلي بولد هئ

احمد : طيب البسي عباتج ويلا نروح للمشفى

شوق : وحلا ؟

احمد : مع امي

شوق : طيب يلا

----------

عماد : ميثا ماتبين يهال ؟

ميثا بخجل : لا لسا بدري

عماد :الا مو بدري , وبعدين انتي ليه مسوية لي اغرائات ؟

ميثا كانت لا بسة فستان منزلي لنص الفخد باللون الأحمر

ميثا : انا ؟

عماد : هيه , يلا مو بدري على الأولاد

واخذها و ......... ^_*

-------------

جوري : يلا ياقلبي جا وقت دخولك

اروى : لا خايفة

جوري : وش الا خايفة

اروى : مدري

جوري : تخافين من حبيبك ؟

اروى : طيب يلا

وزفوها على انغام مسيقى هادئة ورومانسية وكانت ماشاءالله حلوه بس اكيد في عرايس احلى منها >> مافي حلو الا وفي احلى منه

جلست والكل قام يسلم عليها ويبارك لها والبنات قاموا يرقصوا طبعا ماعدا جوري وليالي ونوره

بدرية تهمس بأذن جوري : جوري شوق الدوبة ولدت

جوري: نصابة

بدرية : وربي , هذا المسج تو وصلني

جوري : وناسسة بكره لزوم نزورها

بدرية : هيه

-----------------

شيخة : حيا الله منيره

منيره : الله يحيج

امجاد تصارخ من بعيد : مها تعالي لي فوق

مها : ماتخلي الخبالة عنها ههههه

شيخة : لا وين تخليها

شموخ : يلا تفضلوا

ودخلوا سوالف وجلسة و وناسة وشبسات وبيبسي وتلفزيون وافلام رعب ومسيقى كلاسيكية

----------

دخل مشعل مع ماجد وابو ماجد وباس جبينها

ابو ماجد : والله يابنتي كبرتي وصرتي عروس والبيت بيفضا من نورك

ماجد : وخبالك بعد

اروى لمت ابوها وشوي وتبكي : يبا احبكم

ابو ماجد : واحنا بعد نحبك , يالله يابنتي لاتبكي خلك مبسوطة

اروى : ان شاءالله

وطلعوا ماجد وابو ماجد

مشعل : تصدقين انك وحشتيني ؟

اروى بصوت اشبه بالهمس : وانت بعد

انتهى العرس على خير وكلن رجع لبيته مبسوط











نهاية البارت توقعاتكم

بنت ناس قلبها المااس 07-04-11 12:16 PM

البارت 21

ام ماجد : هئ هئ

ابو ماجد : انا لله وانتي كل ماتعرسين وحده تبكبكين لنا ؟

ام ماجد : الضنا غالي

ابو ماجد : وربي عارف , يعني تبينهم يضلون ؟ كان ماوافقتي وانا عادي اتحمل مصاريفهم ليوم الدين

ام ماجد : بس هم يبون بعض

ابو ماجد : طيب يلا مسحي دموعج تراهم غاليين

ام ماجد تمسح دموعها : الا وين جمانة وداليا وماجد وشوق وبدرية واحمد ؟

ابو ماجد :بل بل بل , شوق بالمستشفى ولدت وبدرية واحمد وجمانة وداليا وماجد بشققهم

ام ماجد : وانت وش دراك ؟

ابو ماجد : جوري قالت لي

ام ماجد : اها

----------

الصبح

فيصل : جوري

جوري : هممم

فيصل : قومي بسج نوم

جوري : فيصل خلني انام

فيصل يسحب الغطا : قوومي يلا

جوري : فيصل عطيني هذا

فيصل : وششو هو ؟

جوري : هذا الي معك

فيصل : وش الا معي ؟

جوري بعصبية : خلاص هذا انا قمت

وتقوم تمشي بسرعة وتنزلق كانت بتطيح لولا يد فيصل

فيصل بهمس في اذنها : تبين تذبحين ولدي مثل ماذبحتي الأول ؟

جوري بضيق :بعد عني >> وراحت للحمام

--------------

اروى قامت وبخجل من وضعيتها , كانت نايمة على صدر مشعل العاري

مشعل : صباح الخير

اروى : صباح النور

مشعل :الساعة كم ؟

اروى : اممم , 7 ونص

مشعل يقوم مفزوع : كذابة

اروى : وربي ليه ؟

مشعل : قومي بسرعة قدامنا بس نصف ساعة والا بتروح عنا الطياره

اروى : اووه صح , طيب بقوم اخد شور

مشعل : لا انتي تطولين انا بخد قبلك

اروى : لا والله ؟ انا قلت قبل

مشعل : خلاص ناخده جميع وغمز لها

اروى بخجل : عادي انا ارتب الشنط واجهز الفطور على ماتخلص

مشعل : ههههههههه طيب

-----------

ام مشعل : نوره

نوره : سمي يماا

ام مشعل : وين عبدالله ؟

نوره : لسا نايم فوق

ام مشعل : ومخليته بروحه ؟

نوره : لا يما بسوي فطور وبودي له

ام مشعل : طيب لاتبطين عليه

مشاعل : السلام

نوره : وعليكم السلام

ام مشعل : هلا وغلا ببنتي تو مانور البيت , تفضلوا

مشاعل : تسلمي يماا

نايف : انا بخلي مشاعل هنا انتبهوا لها

نوره : لا بناكلها

نايف : اذا تبين تخسرين ولدك المسيها

ام مشعل: انتو الثنين مايجلسوكم مع بعض مثل هدول مدري وش اسمهم

مشاعل : توم وجيري يما

ام مشعل : ايه توم وجيري

نوره : ههههههه

-----------

سعود : لولو

ليالي : لبيه

سعود : اي شهر انتي ؟

ليالي : قريب ادخل الخامس

سعود : اوووف

ليالي : وش فيك ؟

سعود : يعني باقي 4 شهور

ليالي :يب نص المده

سعود : طيب اذا ولد وش بتسميه ؟

ليالي : هههههههههههه

سعود : وش فيج ؟

ليالي : نسيت ماقول لك

سعود : وششو ؟

ليالي بخجل : انا حامل ببنت

سعود طاير من الفرح : قولي والله

ليالي : والله

سعود : بسميها اممم

ليالي : ليان

سعود : حلوو , دقيقة

ليالي : وشو ؟

سعود : يعني انتي وجوري ونوره بنوتات ؟

ليالي : توني انتبه

سعود : هههههههههههه , خلف الله عليج

------------

مها : يلا بنات ترانا بنمشي عنكم

منيره : طيب طيب

ميثا : ماتسوى علي ياية عندكم لو اني رايحة مع عماد كان احسن لي

منيره : طيب روحي معه مانبيج

ميثا : لا وهو بكيفج ؟

منيره : هيه

ميثا : انا دلوعة البابا ومايروح عني

منيره : وانا دلوعة الماما وماتروح عني

مها : وانا الله لي مو دلوعة حد

منيره : انتي دلوعتنا كلنا

ميثا : وانا اشهد

مها : طيب يلا امشوا اخرتونا

-----------

مشعل : يممممي لذييذ

اروى : عوافي

مشعل : على قلبك , الحين انتي تروشتي خلصتي ؟

اروى : ايه

مشعل : طيب يلا لا نتأخر على الطائره

اروى : يلا , بس مافي وقت امر على اهلي صح ؟

مشعل : ايه مافي وقت , اول مانوصل نكلمهم زين ؟

اروى : اوكي

----------------

بدرية : هلا جوري انا تحت

جوري : فيصل موب راضي يقول هو الي بودينا

بدرية : عطيني اياه

جوري :فيصل , بدرية تبيك

فيصل : هاا

بدرية : ليه ماتخلي جوري تجي معنا ؟

فيصل :انا بوديها وبعدين بطلع معها عندج مانع ؟

بدرية : لا بس بسرعة اطلعوا الحين ابي ادخل معها

فيصل : انزين يلا باي

بدرية : باي

فيصل : يلا جوري انا تحت

جوري : انزين

-------------------

ام فيصل : شفتي يا أم سعود

ام سعود : وشوو ؟

ام فيصل : هذي شوق ولدت بالسعودية

ام سعود : مبروووك ماجاكم

ام فيصل : الله يبارك فيج

ام عبدالله : الله وناسة يعني بتصير بنتها سعودية

ام فيصل : هههه لا ولدها هب بنتها

ام عبدالله : اوه يعني بنت

ام سعود : يعني مصره انها بنت ؟

ام عبدالله : لا انا قلت ولد

ام سعود : هيه زين

------------------

بالمطار

مشعل مشبك يده بيد اروى

مشعل : اروى ليه خايفة ؟

اروى :انا ابد

مشعل : الا يدك ترتجف

اروى : لأني بردانة

مشعل : قلتي لي بردانة ؟

اروى : ايه شوي

مشعل : ماتلاحظي اننا بفصل الصيف ؟

اروى : هاا ايه صح

مشعل : ههههه خايفة مني ؟

اروى : انا معك احس بالأمان

مشعل : لبى قلبك

----------------

بجهة ثانية بالمطار

منيره : هذا هو فارس صح ؟

مها : وين وين ؟

منيره : هناك

مها : اي والله

فارس يلم ابوه : لكم وحششة

ام مازن : هلا بولدي هلا بالغالي

فارس : هلا يما , الا كأنكم ناقصين ؟

ميثا : هيه انت ماتدري وش صار ياخوي

فارس بخوف ملحوظ : وش صار ؟

ابو مازن : تعال يولدي بالسياره نعلمك

---------

نوره : عبودي

عبدالله : هاا

نوره : قوم جبت لك الفطور

عبدالله : افاا ياقلبي ليه تعبتي حالج ؟

نوره : تعبك راحة

عبدالله : كان رحنا نفطر برآأ

نوره : يلا مره ثانية الحين انت قوم كل لايبرد

عبدالله : على امرج كم نوره انا عندي

نوره بتفكير :امممم , مدري يمكن

عبدالله يقاطعها : لا والله ماعندي غيرج

نوره : الحمدلله

-----------

بدرية : شووق يالدوبة

شوق : لا انا الحين بضعف خلاص ولدت

جوري : الحمدلله على سلامتك

شوق : الله يسلمج وعقبالج

جوري: لا يماا انا اخاف

شوق : مافي مهرب

جوري : ايه , هههههه

بدرية : بنات بقول لكم شيء

جوري : ايه قولي

بدرية : انا حامل

شوق : واااااااو

جوري : يعني مو بس انا دوبة الحمدلله

شوق : ههههههههه , باقي لج كم شهر ؟

فيصل : 3 شهور او شهرين

احمد : انت وش دخلك ؟

فيصل : جواره

حلا : يعني بصير عندي بنت عم يديده واخ يديد الله حلوو

جوري : انا جيت اسلم عليك والحين بروح اقضي للبيبي

شوق :الله معج

-------------

نوره : عبودي يلا قوم نروح

عبدالله : وين ؟

نوره : عشان نقضي بنروح مع جوري وليالي

عبدالله : طيب ياقلبي

نوره : انا تو كلمت جوري وليالي وهم الحين رايحين الراشد مول

عبدالله : طيب يلا بس اغسل وجهي

نوره : طيب

----------------

اروى : باقي كم ونوصل ؟

مشعل : باقي ساعة ونص

اروى : امم طيب يلا قول وين بنروح ؟

مشعل : قلت لك مفاجئة

اروى : انا ماحب المفاجئات

مشعل : معي بتحبينهم , لأني بسوي حياتك مفاجئات في مفاجئات

اروى : احبك

مشعل : الله يخليك لي

----------------

مشاعل : يلا يما هذا نايف جاا

ام مشعل : توك جاية

مشاعل : وش اسوي بعد

ام مشعل : سلمي على نايف واااجد

مشاعل : الله يسلمك

نوره : يما انا طالعة تبين شيء ؟

ام مشعل : كلكم بتروحون مره وحده ؟

نوره : بروح اقضي للبيبي يما

ام مشعل : الله معاكم

---------

فارس : انا لله وانا اليه راجعون

ابو مازن : هذي سنة الحياة ياولدي

فارس : طيب ليه ماقلتوا لي ؟

ابو مازن : ماحبينا نضيق عليك وانت بالخارج , وانت متعلق فيه حيييل

فارس : والله لأوريك يافيصل

ابو مازن : ياولدي لاتتهور , هذا قضاء ربك

فارس : استغفر الله العظيم , بعد وش عندكم اخبار ؟

منيره : ميثو عرست

ميثا : ميثو بعينج

فارس : الا هو , كلهم سوى

ميثا : آخ بس ماعندي شيء ارميه عليك

فارس : احسن

ام مازن : الا ياولدي خلصت صح ؟

فارس : ايه الحمدلله , خلاص ماعاد ارجع

-----------

بالراشد

ليالي : وين احلى هذي والله هذي ؟

نوره : انا اقول ناخذ هذي ونركب معها هذا وهذا

ليالي : صح حلوين

نوره : جووري جوري

جوري: هممم

نوره : في ايش تفكرين

جوري :مو شيء

نوره : صار لنا ساعة نختار وانتي مو معنا ابد

جوري ودموعها معلقة : تخيلوا فيصل للحين مانسى اني نزلت الولد

ليالي : والله !!

جوري : ايه

نوره : طيب احنا طالعين نغير جو انسي

جوري : هذا هووو









نهاية البارت توقعاتكم

بنت ناس قلبها المااس 07-04-11 04:43 PM

البارت 22

اليوم طلعت شوق من المشفى ورجعتهم " بدرية - احمد - شوق - احمد - حلا - جوري - فيصل - نوره - ليالي - سعود " للأمارات

داليا : متى تجي عمتي من السوق ؟

جمانة : مادري

داليا :طيب دقي عليها وخلها تجي بسرعة عشاني بشوفها قبل تروح للأمارات

جمانة : انزين

جوري : آلو

جمانة : جوري داليا تبيك تجين للبيت

جوري : ليه ؟

جمانة : تبي تشوفك

جوري بضيق :بشوف

جمانة : فيك شيء ؟

جوري : لا ابد سلامتك

جمانة : ترانا بنات عم ورابين مع بعض وافهمك من صوتك

جوري : صدقيني مافيني شيء , المهم انا شوي وجاية

جمانة : اوكي باي

جوري : الله معك

----------

فارس : لو سمحتوا فيصل الـ **** موجود بالأمارات ؟

........ : لا والله مسافر للسعودية

فارس : طيب متى يرجع ؟ او ماعندكم علم ؟

........: بيرجع اليوم على الأغلب يوصل مع اذان المغرب

فارس : طيب شكراً

........: العفوو

طوط طوط

فارس : هلا ايمن , اسمعني وش بقول لك

ايمن : اكيد عندك مشكلة

فارس : اسمع تعرف فيصل الـ *****

ايمن : اممممم , هذا الي كان ماخد اختك ؟

فارس :بالضبط

ايمن : هيه وش بلاه

فارس : ذبح اخوي , ابي انتقم منه بأي طريقة

ايمن : انا لله وانا اليه راجعون , بس الي اعرفه اخوك مات من 6 شهور بحادث

فارس : هيه الحادث مع فيصل , هو بيوصل عند اذان المغرب اذان الفجر ابيك تنتقم لي منه

ايمن : اذبحه ؟

فارس :لا يامينون , بس حط فيه ظرب , ابيه ظرب مو طبيعي بس ما يؤدي الى خطر مثل العناية او ماشابه

ايمن : اوكي على الوعد خلاص

-------------

مساعد : ايه ياقلبي

......... : لاتقول لي كذا تراني استحي

مساعد : تستحين مني ؟

......... : هيه

مساعد : طيب ياقلبي ماتفكرين تعطيني صوره لج ؟

....... : لا مينون انت

مساعد : ليه ؟

..... : شلون اعطيك صوره لي ؟

مساعد : ابي احطها خلفية لجوالي وانام عليه عشان يحلى النوم

...... : هههه , حاليا مامعي بعدين

مساعد : لا ابي الحين

....... : الحين اختي جات بسكر

طووط طووط

مساعد : ههههههههه غبية هههههههههه

------------

ابو مشعل : السلام عليكم

ام مشعل : وعليكم السلام

ابو مشعل : الا وين البنات ومشعل ؟

ام مشعل : مشعل سافر مع حرمته والبنات كل وحدة مع زوجها

ابو مشعل : آخ على الدنيا شفتي كيف امس جبناهم وكبرناهم واليوم يجون ياخدونهم منا

ام مشعل : ايه والله

ابو مشعل :الا قومي روحي معي للمسجد

ام مشعل : باقي ساعتين على الأدان

ابو مشعل بحنية : نروح نسمع دعاء ونقرا لنا كلمتين من كلمات ربي عسى يطهر قلوبنا , يلا قومي معي

ام مشعل : طيب البس واجيك

---------

في سيارة جوري وفيصل كان الهدوء سيد الموقف بس الي قطعه تلفون فيصل

فيصل : نعم

........ : انت رجال ؟

فيصل : غصبن عليك

........ : هههههههههههه طيب لاتعصب

فيصل : خير وش تبي , تراني هب فاضي لأشكالك

....... : كل تبن واسمع

فيصل : ماياكل تبين غير التبن امثالك

....... : لا يكثر واسمعني , اذا انت رجال بكره تجيني في حي **** عند الـ **** , ولا تتهرب تراني عارف انك توصل للأمرات على المغرب

طووط طووط

فيصل والعصبية باينة بعينه : حقييير

جوري : مين ؟

فيصل : مو شغلج

جوري : طيب ماقلنا شيء

فيصل : تعرفين تسكتين والا لا ؟

----------------

مشعل : اروى وصلنا

اروى : وين ؟

مشعل : قلت لك مفاجئة

اروى : اوه مشعل يلا قول

مشعل : يلا ننزل من الطائره

نزلوا

اروى : امممم كأنا بأيطاليا ؟

مشعل : نوو نووو

اروى :اممم , بريطانيا ؟

مشعل : انتي اي بلد تحبينها اكثر وتتمنين تزورينها ؟

اروى : يالبى كل ابو لندن

مشعل : انا هنا اغار وحتى لندن هنا

اروى : هاا

مشعل : ايه احنا بلندن

اروى تلمه بقووه : خطييييير

مشعل : يلا هذا تاكسي وصل

-------------

امجاد : السلام عليكم

فارس : وعليكم السلام

امجاد : موجوده مها ؟

فارس : لا ولله من اقول لها ؟

امجاد : قول لها امجاد

فارس : طيب

طووط طووط

فارس : لبى قلبها صوتها خوقاق

---------

ميثا : عماد

عماد : نعم

ميثا : ابي اطلع

عماد : وين تبين تروحين ياقلبي ؟

ميثا : على كيفك بس قوم نطلع وربي مليت

عماد : طيب يلا قومي البسي

ميثا : وين تاخذني ؟

عماد : احنا بنركب السياره ومكان مانروح نروح

ميثا : طيب يلا

-------------

فيصل : متى ايي آخدج ؟

جوري : اذا بتروح المطار

فيصل : طيب

جوري تنزل وتسكر الباب

ام ماجد : هلا هلا ببنتي

جوري: هلا فيك يما , الا وين دلوي ؟

داليأ : انا هنا تعالي

وتسحبها معها

جمانة : جوري انا اعرفك فيك شيء صح ؟

جوري تلم جمانة وتبكي : وحشتني اروى الدوبة

جمانة : ادعي لها

جوري: الله يحفظها

جمانة : طيب وش رايك ندق عليها ؟

جوري : بس عيب توها عروس

جمانة : انتي جربي موب خسرانة شيء

جوري : طيب بس العب مع داليا شوي

---------

مها : منيره كنتي تكلمين منو ؟

منيره : آ ايه صح كنت اكلم هذا آه شيخة صديقتي

مها بشك : متأكدا ؟

منيره : اوهووو اذا مو مصدقة بكيفج

مها : طيب طيب ماقلنا شيء

منيره : انزين الحين ممكن تطلعين وتخليني انام ؟

مها : طالعة بس كنت بقول لج امجاد ياية هني

منيره : وانا وش دخلني

مها : انزين شوي شوي على اعصابج لا تنفلت

وطراااخ > طلعت وسكرت الباب بقوه

منيره : اي مساعد , هذي هي طلعت

-------------

ليالي : سعود

سعود : هممم

ليالي : تخيل البنت يصير فيها شيء ؟

سعود : بسم الله لا تقولين كذا

ليالي : طيب

سعود : وش خطر على بالج عشان تقولين شيه ؟

ليالي : ابد , بس دايم بطني يوجعني

سعود : طبيعي ياقلبي هذي آثار الحمل , الا ماودج تعطيني > ويأشر على فمه

ليالي بخجل : لا انت

سعود بزعل مصطنع : لا منج احلى

ليالي : لالا انت

وامتزجت الشفاه لتعلن حب جديد صادق مليء بالأمل

نطفي الأنوار عنهم شوي ونروح الى لندن حيث عشاق جدد في مبتدأ الحياة الزوجية

اروى : هذي جوري , وتكمل بصراخ : جوووووري

جوري : فقعتي اذني , الله يعين مشعل عليك

اروى : لا فديت شعولي

جوري شوي وتبكي : وحشتيني

اروى : هي لاتبكي وتخليني ابكي معك

جوري: طيب انتي اخبارك وش مسوية ؟

اروى : انا بخير , انت وش مسوية مع البوبو ؟

جوري : والله هذا هو متعبني , الا دلوي تبيك

اروى : عطيني عطيني

------------

امجاد : هلا خالتي

ام مازن : هلا ببنتي امجاد اخبارج يالغلا

امجاد : بخير الا وين مها ؟

ام مازن : بدارها

امجاد :طيب وين دارها ؟

ام مازن : روحي فوق ولفي ******** > الخ

امجاد : طيب

وراحت نفس ما قالت لها ام مازن

وقعدت على الأرض جمب السرير

امجاد : بفك شيلتي مافي احد غير الدوبة مها

كانت ماسكة صورة فارس وتتمعن فيها : ياربي حلوو يجنن , لكن منو هذا ؟ الا اعرفه ماعندها غير مازن الله يرحمه

وفجأه جاها صوت رجولي مخملي

........ : احمم احممم

لفت عليه والخوف مكتسيها وعلى طول حطت شيلتها على رسها : من انت ؟

كان لاف الفوطة على خصره وطالع شكله جناان : انتي الا ياية داري

امجاد منزلة راسها : بس هذي دار مها

فارس: لا والله غلطانة انا اليوم بدلت مع مها دارها

امجاد بخجل : طيب آسفة

وطلعت

فارس : نفسها الا بالتلفون , يالباها , وش فيني اناا قمت افكر فيها , الحين مالازم افكر الا بالأنتقام

-----------

وصلوا الأبطال للأمارات بسلام وكلن راح لبيت اهله مع زوجته

ام فيصل : تو مانور البيت , تفضلوا تفضلوا

فيصل : تسلمين يالغالية

ام فيصل : الا وين بدرية مايات معكم ؟

فيصل : بتروح بيت ام احمد وبعدين بتيي هني

ام فيصل : عطيني ياشوق ولدج خلني اشوفه

شوق : خذيه

احمد : انا صاعد داري تعبااانة , شواقة تعالي معي

ام فيصل : خليه معي وانتي روحي ارتاحي يماا

شوق : اخاف يتعبج

ام فيصل : لا يتعبني ولا شيء

شوق : اوكي

فيصل : يماا لاتخلينه ياخذ الحنان كله عشان بنتي

ام فيصل : لا كلهم سوى

فيصل : طيب انا وجوري بعد صاعدين ننوم

جوري : معليش انا بقعد مع خالتي شوي

فيصل : انا ابيج وغمز لها

جوري بخجل : طيب , يلا خالتي اشوفك بعدين











نهاية البارت توقعاتكم

بنت ناس قلبها المااس 07-04-11 04:53 PM

البارت الـ 23

عماد : ها تعبتي نرجع ؟

ميثا : احس بطني يألمني واحس اني ابي استفرغ

عماد : نروح الطبيب ؟

ميثا : لا ماكو داعي بس خل نرجع للبيت

عما : طيب ياقلبي

----------

مساعد : يلا ياقلبي ارسلي لي صورتج

منيره : اممم , طيب الحين برسلها

مساعد : يلا انتظر

منيره : هاا وصلت ؟

مساعد : لا مابعد , ايه ايه هذي هي وصلت , يلا حبيبتي انا بسكر

منيره : اوكي

طوط طوط

مساعد : هههه الحين ارسلها لكل الي عندي

وطاااااااخ >

----------

مها : هلا بأمجاد

امجاد : هلا فيج

مها : وجهج احمر مثل الطماط ليه ؟

امجاد : هاا مدري

مها : كيف دليتي غرفتي ؟

امجاد : اسكتي الله يغربلج

مها : ليه ؟

امجاد تتربع : اسمعي السالفة

......................... >

مها : اووه يعني اليوم اخوي مابنام بفكر فيج

امجاد : لا مو كذا , بس والله انه خقة

مها :هههههههه , الا وين شيخة وشموخ ؟

امجاد : طلعوا للمول

مها :هيييه

-----------------

خالد : لولو

سعود : استح على وجهك ياولد

خالد : خيير وش قلت

سعود : هيه هذي حرمتي لاتقول لها كذا

خالد : حرمت اخوي او حرمت اخوك ؟

سعود : تعال يافصعون خلني اصيدك بس

خالد : هههههههههههههه , ماتقدر تصيدني ههههههههههه

ام سعود : وهذي حالنا جنه ياهل , ياخي بتصير ابو وللحين على اليهل

ليالي : خله عشان اذا جت بنتي تلاقي من يلعب معها

ام سعود : والله بنتج بتتحول لصبي من ابوها

ليالي: فديته عسل

ام سعود : لايسمعج الحين

ليالي : ايه والله ههههه

خالد : خلاص هههههههههههههههههههههههههه آخر هههههههههههههههههههههههه مره ههههههههههههههههههههههه بطني آآي ههههههههههههههه ماما ههههههههههههه لحقيني هههههههههه

ام سعود : ولي عني يلا

---------------------

شيخة : يلا نوره امشي سرعة

نوره : يابنات والله تعبانة توني جاية من السفر

شيخة : مادخلني ابي اخذ اشياء لولد اخوي

نوره : طيب بس للمعلومية تراها بنت

شموخ : كذااااابة

نوره : وربي

شموخ : ونااسة

نوره : ايه

--------------

طنن طنن طنن طنن > جوال فيصل نغمة رسالة

فيصل : ........... ,,, انا طالع

جوري: وين بتروح اذان الفجر ؟

فيصل :بطلع اصلي بالمسجد

جوري : انتظر خذني معك

فيصل : لا مستعجل

جوري : طيب براحتك بس لا تتأخر بنتظرك

فيصل : لا تنتظريني

وباسها في ثغرها وطلع

--------

الدكتور : الحمد لله مافيه شيء بس شوية كسور ورضووض

الرجال : الحمدلله

الدكتور : الا انت وش تقرب له ؟

الرجال: انا سويت معه الحادث

الدكتور : آهاا , كلها يومين ان شاءالله ويطلع

الرجال : قدر الله وماشاء فعل

---------

مها : اقول فارس

فارس : ياكثر اقوالج ماتخلص

مها : شفت ربيعتي الا يات اليوم ؟

فارس : هيه وش فيها هذي المخبولة ؟

مها : متأكدا انها مخبولة ؟

فارس : هيه , داخلة داري وتقول لي هذي دار مها

مها : لأنك ياعبقري اليوم بدلتني بالدار والبنت وش دراها وبعدين امك الله يهديها وصفت لها دارك

فارس : المهم وش فيها

مها : تقول عنك خقة و , والله ليه اقول خلني ساكتة احسن

فارس يتربع : الا كملي

مها : يهمك امر المخابيل ؟

فارس : لا هب لازم تقولين

مها : تراني اعرفك من عينك , وادري انها اعجبتك , واذا تبيني اكلم لك امي تخطبها لك عادي ترى

فارس : تسوين فيني خيير

مها : توك تقول انها مخبولة

فارس : غيرت راي

مها : اكلم امي واشوف , ههههه

------------

فيصل : وش تبي ياحقير

ايمن : انا الحقير والا انت يانذل ؟

فيصل : مانذل غيرك اخلص وش تبي مو فاضي للقمامة امثالك

ايمن : انا قمامة يا واطي ؟

وبدوا مظارب

-------------

مساعد يكلم نفسه : معقولة الي صار اليوم ؟ الحمدلله بعدي مانشرت صور البنت , وهي الا حبتني من قلبها , انا اليوم كنت بصير من عداد الأموات , لزوم اعتذر منها , بس كييف ؟ والله انها بنت ماكوا منها , بس انا ماعندي اهل يخطبونها لي , اوووف بجن , مو مشكلة اروح بروحي , بس كيف اروح بروحي , ياربي تعينني

الدكتور: يا ابني فيك ايه

مساعد : هاا لا ولا شيء

الدكتور : عايز تطلع ؟

مساعد : ياليت يادكتور

الدكتور : بس اولي اول تفكر بأيه ؟

مساعد : والله يادكتور ابي اخطب البنت الي حبها قلبي بس ماعندي اهل يخطبونها لي

الدكتور : بس كذا ؟ انا حخطباها لك , بس اوعدني تحافظ على صحتك

مساعد : اوعدك دكتور بس تخطبها لي ؟

الدكتور : خلاص بس تطلع نروح انا ومراتي معك ونخبطهاش لك

مساعد : تسلم يادكتور

الدكتور : ولوو ماعملناش غير الواجب

----------

فارس : يماا

ام مازن : خير ياولدي وش عندك بنصوص الليالي ؟

فارس : يما ابي اتزوج

ام مازن : وهذي الساعة المباركة , بس من هي البنت الي تبيها ؟ او تبيني ادور لك على وحده ؟

فارس : لا يما ابي امجاد صاحبة مها اختي

ام مازن : والله بنت اجاويد وماعليها كلام , خلاص اشاور ابوك ونروح لهم عقب يومين

فارس يحب راس امه : الله يخليج لي ياأحلى ام

---------

جوري تقوم وتناظر جمبها وماتلاقي فيصل : معقولة للحين ماجا ؟ الساعة 5 اي صلاه هذي ؟ بقوم اشرب ماي واكلمه

قامت للمطبخ بدون ماتنتبه للي بالصالة وتو بتشرب الماي تنتبه له ويطيح الكاس من يدها وينكسر

جوري تشهق : فيييصل

فيصل قام مفزوع من الكاس : بسم الله

جوري تقعد جمبه وتبكي : من الي سوى فيك كذا ؟

فيصل : ماحد بقوم انام وخري عني

جوري تحط راسها بحضن فيصل : فيصل قولي الحقيقة , هذا الي كلمك وقت كنا بالسعودية موو ؟

فيصل : هيه ياقلبي بس لاتخافين ماكو شيء

جوري: طيب خل اعقم لك جروحك

فيصل : ماكو داعي

جوري : الا في داعي انت مينوون ؟ وبعدين عشان كذا ماخدتني معك مو ؟

فيصل : هيه

جوري : هئ فيصل لاتسوي كذا مره ثانية

فيصل : وين جوري الي كانت تبيني اموت وتفتك مني ؟

جوري تحط اصبعها بفمه : كنت مافهم شيء , فيصل انا احبك لا تتركني

فيصل : عيديها

جوري: احبك

فيصل : طيب قومي ننوم تعبان حدددي احس جسمي مكسر

جوري: ياجعل ايديهم الكسر











نهاية البارت توقعاتكم

بنت ناس قلبها المااس 17-04-11 01:41 PM

البارت الـ 24
امجاد : كذاابة
مها : وربي
امجاد : ياربييه فششلة
مها : وش الي فششلة , بس قولي لي بتوافقين ؟
امجاد : امممم , افكر
مها : لاتسوين فيها ثقيلة
امجاد : هههههههه
مها تتربع : تخيلي تخيلي معي تصيرين زوجة اخوي واروح معاكم كل مكان
امجاد تقاطعها : هي هي هي وش الا تروحين معي كل مكان ؟
مها : ليه ؟
امجاد : باخذ راحتي مع زوجي
مها : اسمع تو تقول بتفكر
امجاد : والله مدري , خلهم يتقدمون اول وبعدين يصير خير
مها : طيب انتظر ردك
امجاد : وش الا تنتظرين ردي , المعرس على غفلة !!
مها : هاهاهاهاها ضحكتيني
-----------
اروى : مشعل
مشعل : همممم
اروى : يلا قووم
مشعل : موب قايم خليني انام
اروى : مافي نوم
مشعل : قولك كذاأ ؟
اروى : ايه
مشعل : دام اميرتي قالت لي اقوم بقوم
اروى : انزين يلا بسرعة
مشعل : الا وين تبينا نروح اليوم ؟
اروى : براحتك
مشعل : طيب انا بقوم البس واخلص وانتي بعد اجهزي
اروى : على امرك
---------
فيصل : جواره
جوري : لبيه
فيصل : اليوم بنروح للمزرعة
جوري : اهاا
فيصل : طيب ليه تقوليها كذا من خشمك ؟
جوري : فيصل وش ذا العطر الي حاطه ؟
فيصل : نفس كل يوم
جوري : لا هذا ريحته غير , مو حلوو بعد عني
وقامت للحمام تستفرغ
فيصل باستغراب : وش فيك ؟
جوري : مافيني شيء بس بعد عني
فيصل عاقد حواجبه : طيب
----------
الدكتور : انت وش تقرب لها ؟
عماد : زوجها
الدكتور : مبروك البنت حامل
عماد بفرح: والله !!
الدكتور : هيه
عماد : ميثا سمعتي ؟
ميثا بحزن : هيه
عماد : طيب ليه كذا زعلانة ؟
ميثا : الدكتور قال لي شيء وماحبيت احد يقوله لك غيري
عماد : وششو ؟
ميثا : خل نروح عند البحر او اي مكان
عماد : في مطعم حلوو يلا قومي نروح له
ميثا : مشينا
------
داليا : ماما
جمانة : نعم
داليا : انتو ذيك المره قلتوا لي اطلع عشان تجيبون لي اخ وينه ؟
جمانة : الله ماكتب نصيب ماما
داليا : كيف يعني ؟
جمانة : يعني الله عنده كتاب كبييير مكتوب فيه كل شيء يصير للناس ومو مكتوب فيه اني احمل
داليا : اييييه يعني الله مو كاتب بالكتاب يصير عندي اخ ؟
جمانة : ايه ياقلبي , وبعدين عمتك قريب تولد وتصير مثل اختك
داليا : تسمح لي انام معها ؟
جمانة : مدري يمكن , يلا حبيبتي نامي
داليا : انزين
------------
شيخة : نووووره
نوره : اخ ظهري هئ
شيخة : شمووخ تعالي بسرعة شيليها معي
شموخ : وش صاير ,, بسم الله نوره هههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره : يادووبة لاتسوين كذا
شيخة : تعالي ساعديني بدال ماتضحكين
شموخ : طيب كيف طحتي ؟
نوره : مدري
وساعدوها للسرير
شيخة : والله لو يدري عبدالله يسوي لنا مصيبة
نوره بخوف : ايه لا تقولون له شيء
شموخ : والله انك تحفة وانتي خايفة
------------
فارس : وش صار معك داك اليوم ؟
ايمن : متى ؟
فارس : قبل يومين , نسيت ما اسألك
ايمن : قصدك مع فيصل ؟
فارس : بالضبط
ايمن : والله مثل ماقلت لي ضربته بس ماكانت ضربات خطيره
فارس : وعرف السبب ؟
ايمن : لا
فارس مالت عليك , اجل وش له متضارب معه ؟
ايمن : ماقلت لي اقول
فارس : ولزووم اقول مثل كذا ؟
ايمن : يعني له ضرب ثاني ؟
فارس : ايه بس اول شيء هدده شوي بالرسايل
ايمن : على امرك
------------
دكتور يامن : انا اليوم جاي لهون بالنيابة عن اهل هاد الولد وبدي اطلب يد بنتكم منيره لألوو
ابو مازن : والله احنا لنا الشرف نناسب ولدنا مساعد انا سامع عنه كثيير وعن دراسته و شركاته وسمعته , بس الراي الأول والأخير للبنت
دكتور يامن : لا ولوو هاد اكتر شي بهمنا مو هيك يا ابني ؟
مساعد : الا كذا
ابو مازن : اجل اعطوني اسبوع اشاور البنت وارد لكم خبر
دكتور يامن : ننتظركن , وهلأ اسمحوا لنا بدنا نمشي
ابو مازن : البيت بيتك وقت ماتبي
دكتور يامن : شكرا
---------------
ابو عبدالله : تعالي يا امجاد
امجاد : سم يبا
ابو عبدالله : والله يابنتي انتي كبرتي و وصلتي لسن الزواج وجاج فارس ولد ابو مازن وهو رجال ماينعاب , انتي فكري وخذي راحتج بالتفكير ان وافقتي هذا هو ينتظرج وان ماوافقتي ابوج هنا يتحملج لين يموت
امجاد : اسم الله عليك يبا
ابو مازن : خلاص يابنتي انتي خذي راحتج بالتفكير ولا تتسرعي
امجاد : ان شاءالله
---------------
عماد : تفضلي حبيبتي
ميثا : شكرا
عماد : يلا حبيبتي قولي وش قال لج الدكتور ؟
ميثا : يا اسقط او يطلع الولد معاق
عماد : لييه ؟
ميثا شوي وتبكي : مدري
عماد : طيب حبيبتي اهمم شيء صحتج والولد يجي بداله عشره
ميثا : بس انا مابي احرمك
عماد : طيب خل نروح لطبيب ثاني ونتأكد
ميثا : كلهم بقولوا نفس الشيء
عماد : طيب خلنا نجرب
ميثا : براحتك
كانوا قاعدين بمطعم رومانسي ديكوراته حمراء والأضائه خفييفة ومسيقى هادئة
-----------
وصل الكل للمزرعة
بدرية : جوري بطنج حلوو
جوري : استحي على وجهك
بدرية : ههههه , ابي بطني يكون كذا
جوري : يابنت اسستحي خلاص
بدرية : ياختي فيصل مو هنا مايسمع
الا بتلفون جوري يرن
جوري : هاا هذا هو , الوو ايه فيصل , طيب , بس اخاف في احد برا , متأكد ؟ طيب هذا انا جاية
بدرية : وش يبي ؟
جوري : يبيني اطلع له برا
بدرية : قومي اركضي يلا
جوري : بعدين اطيح
بدرية : هههههههههههه
----------
مها : منيره انتي كنتي تكلمينه صح ؟
منيره : منوو ؟
مها : هذا الي خطبج
منيره : الصراحة , هيه
مها : تدري انه كان يقدر يلعب فيج وفي شرفج ؟ مامفروض تثقين فيه
منيره : بس انا كنت متأكدا انه يحبني
مها : طيب الله يوفقج معه وانتي موافقة ؟
منيره : هيه
-------------
شيخة : شموخ , نوره
نوره : هاا
شموخ : وشوو
شيخة : ماتشجعون الواحد على القول اسكت احسن لي
شموخ : لا عادي قولي
شيخة : هب قايلة
نوره : يلا عااد قووووولي
شيخة : نو نوو
شموخ : ياخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش
نوره : وانتي الصادقة
شيخة : احسسن خلاص اسمعوه بكره
--------------
نايف : ميشوو
مشاعل : سم
نايف : اممم ابي ولد حلو مثل امه
مشاعل بخجل : هاا
نايف : الا سمعتيه ياقلبي
مشاعل : انا الحين موب جاهزة
نايف : لعيوني تصيري جاهزة
مشاعل بحيا : طيب
وقاموا و ........... ^_*
--------------
فيصل : ليه تأخرتي ؟
جوري : لا ماتأخرت
فيصل : حبيبتي تعالي نجلس عند ذيك الشجره
جوري : الله حلووه
فيصل : انا احبها واذا جيت لهنا لزووم اجلس تحتها
جوري : وش الي تحبها
فيصل : اووه آسف نسيت انج تغارين , من هذا الا يدق
جوري : من ؟
فيصل : هذا سعود , هلا سعود , هاا قول والله هههه طيب , مع السلامة
جوري :وشو ؟
فيصل : سعود وليالي بالشارقة
جوري شوي وتبكي : ابي ارووووح
فيصل : ماكو
جوري: فيصل الله يخليك
فيصل : اول هنا ,, ويأشر على فمه
جوري تبوسه : هاا يلا
فيصل : طيب قومي البسي وتعالي
-------------
ميثا : والله ! مبروووك , وانا حامل بعد , الله يبارك فيج , مع السلامة
عماد : وش صاير ؟
ميثا : منيره اختي انخطبت وفارس اخوي خطب و وافقوا
عماد : ومنيره وافقت ؟
ميثا : يب
عماد : مبرووك
ميثا : الله يبارك فيك
عماد : يلا حبيبتي انبسطي
ميثا : الساعة كم ؟
عماد : واااو وصلت 12
ميثا : يلا نقوم
عماد : يلا
------------
مشعل : ماتعبتي ؟
اروى : الا تكسرت
مشعل : غريبة الي اعرفه الحريم مايتعبون
اروى : قلتها حريم , انا شابة
مشعل : فديت الشابات ياناس
اروى : لا والله تتفداهم قدامي ؟
مشعل : لا انا قصدي انتي
اروى : ايه افكر
مشعل : لبى الي يغارون
اروى : بقوم انام
مشعل : يلا انا بعد بقوم
-----------
اليوم الثاني

نوره : اكششخ , مبروووك
امجاد : الله يبارك فيج
نوره : ومتى الحفلة ؟
امجاد : مع اخته بنفس اليوم , يعني بعد اسبوع
نوره : اهاا , اليوم بنروح للسوق عشان نقضي
امجاد : من الي بروح ؟
نوره : كلنا مع شيخة وشموخ
امجاد : طييب
---------
ليالي : نواره
نوره : نعم
ليالي : انا بالشارقة وجوري جات وناسة حلوو
نوره : ليه ماقلتوا لي ؟
ليالي : والله انا مدري ماشفتها الا بوجهي كذا مره وحده
نوره : ابي اجي
ليالي : حيااك
نوره : بكلم عبدالله
ليالي : طيب ننتظرك , مع السلامة
نوره : الله يسلمك , عبدالله بروح الشارقة خواتي هناك
عبدالله : والله انا من زمان مشتهي اغير جو , قومي
نوره: احبك , فديتك , لبيك
عبدالله : مصااالح
نوره : ههههههههه
-----------
ماجد : يماا
ام ماجد : نعم ياولدي
ماجد : قومي بنطلع كلنا للكرنيش
ام ماجد : ماقدر ياولدي
جمانة : يلا خالتي عشاني خل نروح كلنا نطلع طلعة عائلية
ام ماجد : آسسفة يابنتي
داليا : يلا جدوو عشاني
ام ماجد : خلاص هذانا بقوم البس وجايتكم
ماجد : يلا يبا انت بعد
ابو ماجد : ان شاءالله بس انتو روحوا وانا لاحقكم مع امك
ماجد : طيب












نهاية البارت
توقعاتكم

بنت ناس قلبها المااس 17-04-11 01:58 PM

البارت الـ 25




ام مازن : الأفراح تجي ورا بعضها

ابو مازن : والله ياخوفي من هالأفراح

ام مازن : ليه ؟

ابو مازن : اخاف بعد كل الأفراح تجينا مصيبة كبيره

ام مازن : صلي على محمد واستغفر ربك

ابو مازن :اللهم صلي وسلم على الحبيب

ام مازن : ميثا حامل ومنيره بعد اسبوع حفلتها باقي مها

ابو مازن : مثل ما مشوا خواتها بتمشي

ام مازن : ان شاءالله

-----------

نوره : سلام

جوري : بسسم الله نوره !! انتي من متى هنا ؟

نوره : تو جيت

ليالي : جوري طلعت بوجهي وانتي طلعتي بوجهها

نوره : هههههههههههه

فيصل : انا بروح الشقة

سعود : تعال خل كلنا نروح ونخلهم بروحهم

فيصل : احسن بعد يلا عبود

عبدالله : يلا

جوري : بنات

ليالي : هاا

نوره : هويتي في بير

ليالي : احسسك جدتي

نوره : المهم قولي جواره وششو ؟

جوري : امم بناتنا وش رايكم تكون اسماؤهم متشابهة ؟

نوره : ايه والله فكره حلوه

-------------

فارس : خلاص ايمن انا برسل له رسائل تهديد وانت بعدين تتضارب معه

ايمن :ليه ؟

فارس : ابي اخوفه بأسلوبي

ايمن : على كيفك

فارس : والحين ابيك تعرف لي وينه ؟

ايمن : انا كنت اراقبه وشفته راح للشارقة

فارس : كفووو والله , الحين انت ارسل له رسالة وبعدين انا بكمل معه

ايمن : وحده بسس ؟

فارس : هيه , بس وحده

ايمن : ان شاءالله

------------

عماد : هاا دكتور بشر ؟

الدكتور : والله البنت مافيها شيء وحملها طبيعي وعادي

عماد : متأكد يادكتور ؟

الدكتور : هيه وهذي التحاليل

عماد : مشكور يادكتور والله يوفقك

الدكتور : واجبنا

عماد : شفتي قلت لج

ميثا : انت ماتدري يمكن هذي التحاليل غلط

عماد : طيب نروح لدكتور ثاني

ميثا : لا خلاص

عماد : الا بنروح

ميثا : عماد الله يخليك خلاص

عماد : طيب براحتج

------------

اروى : خلاص بعد

مشعل : ما ببعد

اروى : مشعل خلاص

مشعل : لالا احبك وتبيني ابعد عنك ؟

اروى بخجل : طيب بقوم اخذ شوور

مشعل : لا خلك عادي

اروى بدلع : يلا شعوولي

مشعل : لا كذا انا ماقدر بقوم اخده معك

اروى : لا

مشعل : اجل خلك هنا

اروى : اووف عنييد

مشعل : حددي

اروى : .........

---------------

نوره : هااا , وكيف صار كذا ؟ ياربي , وقلتي لخالتي ؟ الله يعينها مسكينة , لا لاتقولون لها الحين , اول شوفوا يمكن تكون رايحة مكان والا ششيء , طيب مع السلامة

ليالي : وش صاير ؟

نوره بخوف : شيخة وشموخ وامجاد راحوا للسوق يقضون عشان حفلة امجاد , واختفت شيخة

ليالي : مو كأنك كنتي بتروحين معهم ؟

نوره : ايه بس قلت لهم يروحون عني عشاني بجي لكم

جوري : طيب والحين وش بسوون ؟

نوره : مدري الله يعين خالتي ام عبدالله

جوري: بتقولين لعبدالله ؟

نوره : مدري اخاف

الا بالباب بنطق

ليالي : بما انها شقتي انا الي بقوم افتح

سعود : لولو

ليالي : نعم

سعود : جبت لج كافي من كرسبي كريم

ليالي : يالبييك

عبدالله : ليـ ...

ويقاطعه فيصل : جواره

جوري : هاا

فيصل : انا جبت لج من باسكن

جوري تشق الحلق نصين : قوول والله هااتي

نوره كانت بس تناظر

عبدالله : احمم احمم سيدتي تفضلي انا جبت لج من كوستا كوفي

نوره : شكرا بس مو مشتهية

عبدالله : ليه ؟

نوره تناظر خواتها : امممم

جوري : نوره قولي له لا تغبي عليه

ليالي :صح وكلنا بنرجع الحين لدبي

عبدالله بخوف : وش صاير ؟

نوره : شيخة

-----------

ام فيصل : يلا يا احمد قم ودني لخالتك

احمد : اي خالة ؟

ام فيصل : خالتك ام عبدالله

احمد : وش فيها ؟

ام فيصل : ياكثر اسئلتك

احمد :طيب خلاص مابي اعرف

ام فيصل : شيخة مختفية ومايدرون وينها

شوق : من متى ؟

ام فيصل : راحوا اليوم للسوق وماشافوها

شوق : طيب يصير اروح معج ؟

ام فيصل : هيه يابنتي قومي , هذي ام سعود بعد راحت

احمد : انا انتظركم برا

-----------------

نايف : ميشوو

مشاعل تستفرغ : بطني , الم مو طبيعي

نايف : اوديك للطبيب ؟

مشاعل :لا مافي داعي

نايف: الا في , كم شهر ماجتك الدوره ؟

مشاعل : شهر

نايف : والله شكلك حامل

مشاعل : كيف ماجات على بالي

نايف : انا ذكي

مشاعل : لاااا وانا غبية ؟

نايف: حاشاك يابعدي

مشاعل : طيب بعد خلني اروح للمطبخ اسوي لك شيء تاكله

نايف :لا انتي تعبانة ارتاحي

مشاعل : وانت جوعان

نايف : الحين اطلب غذاء انزين ؟

مشاعل : طيب بس لاتحسبني مو مشتهية شيء

نايف : مو على كيفك , من ايدي بتاكلين

-----------

عبدالله : متى

نوره : مدري قبل شوي قالت لي شموخ

عبدالله ياخد المفتاح : طيب يلا قومي بسرعة

نوره : على امرك

سعود : لولو قومي احنا بعد بنرجع

فيصل : انتظرونا بنرجع احنا بعد

جوري : يلا

نوره : لا خلوكم انتو انبسطو

عبدالله : ايه

ليالي : لا مابنخليكم بروحكم

عبدالله : فيكم الخير

سعود : طيب يلا امشوا بسرعة

عبدالله : يلا نروح

ولبسوا كلهم وتوجهوا لدبي

-----------

ام عبدالله تلم اختها : شفتي يا اختي كيف هئ

ام فيصل : لا تبكي الله يرجعها لكم بالسلامة

ام عبدالله : الله يسمع منج

شموخ : كلا مني انا السبب

امجاد : انتي وش دخلج ؟

شموخ : كانت معي وانا الي مانتبهت لما فقدتها

امجاد : هي هب جاهلة يعني انتي مالج دخل

شموخ : ابيها هذي توأم روحي ماستغني عنها هئ هئ هئ

ام سعود : خلاص يابنتي مايصير الي تسوينه , ادعي ربج يرجعها بالسلامة

شموخ : يارب










نهاية البارت توقعاتكم

بنت ناس قلبها المااس 17-04-11 05:42 PM

البارت الـ 26





.......... 1: هذي كأنها شيخة بنت عمي سالم

..........2 : ايه هذي بنت سالم بس مدري نفسه الي تعرفه والله لا

..........1: بنت سالم الـ ****

.........2: بالضبط

........ 1: وخر عنها ياحقير

........ 2: انت وش دخلك ؟ قلت ماتبي تغتصبها انا بغتصبها

.........1: مابسمح لك فاهم

.........2: ومنو انت عشان ماتسمح لي ؟

........ 1: انا خالد يعقوب الـ ****

.........2: اقول استريح , ترى قبلي اثنين اغتصبوها

.........1: ليه بنات الناس لعبة في ايدكم ؟

.........2: انت ماتدري وش السبب

.........1: وش السبب انت و وجهك ؟

.........2: اخوها عبيدان اخد مني حبيبتي

.........1: وهي تحبك ؟

.........2: لا تحبه

.........1: اجل خلاص , حطها مكان خواتك

..........2: خواتي اشرف منها

---------------

فيصل : بكره جامعة

جوري : مالي نفس اداوم

فيصل : لالا بتداومين

جوري: فييصل وش ذا العطر ؟ كم مره اقول لك مو حلو

فيصل : انتي وش فيج يابنت ؟

جوري : مافيني شيء

فيصل : هذا نفس العطر الي اخذتيه لي

جوري : لا مو نفسه ريحتك مو حلوه

فيصل : تسلمي يا زوجتي العزيزة

وطلع وهو معصب

جوري: قمنا نزعل من الحق

---------------

نوره : خلاص شموخ هدي بالك

شموخ : مو مهدية , ابيها

ام سعود : الله يرجعها بالسلامة , يابنتي مو زين الي تسوينه بروحج

امجاد : شموخ قومي ارتاحي بدارج

شموخ : مو قايمة الا اول تجي شيخة

امجاد : انا لله

خالد : ماما ابي تلفونج

ام سعود : ليه ؟

خالد : هاتيه

ام سعود : بالشنطة



خالد بهمس : خالة جمانة وين داليا ؟

جمانة : هلا خالد حبيبي دقيقة , داليا

داليا : نعم ماما

جمانة : تعالي يبيك خالد

داليا : الوو

خالد : داليا وحشتيني

داليا : وانت بعد

خالد : متى اجي اخطبج ؟

داليا : على كيفك , انت وين ؟

خالد : انا بحديقة بيت خالتي ام عبدالله

داليا : معك عمتي جوري ؟

خالد : لا هب معي , انا هنا لأنا شيخة بنت خالتي مخطوفة

داليا : قول والله ؟

خالد : والله

داليا : مين خاطفها ؟

خالد : مدري , انا الحين بسكر

داليا : مع السلامة

جمانة : من المخطوفة ؟

داليا : شيخة بنت ام عبدالله

-------------

مشعل : يلا اروى قبل نتأخر على المطار

اروى : بنرجع للسعودية ؟

مشعل : ايه

اروى : واخيرا

مشعل : افاا زهقتي مني ؟

اروى : لا بس وحشوني اهلي

مشعل : يلا ياقلبي كلها كم ساعة وتشوفينهم

اروى : وين بنسكن ؟

مشعل : كنت بسألك , عادي نسكن مع امي وابوي ؟

اروى : اكييد

مشعل : متأكدا ؟

اروى : يب

مشعل : لبى قلبك

----------

عماد يمسح على شعر ميثا : والله اني احبج , بسوي اي شيء عشان ماخسرج

ميثا تتحرك : امم عماد انت هنا ؟

عماد : ماقدر اخليج بروحج

ميثا : لبيك

عماد : لبى روحج , بس انا زعلان

ميثا : ليه ؟

عماد : لأنج هب راضية تروحين معي لدكتور ثاني

ميثا : خلاص عماد سكر الموضوع

عماد : ميثا

ميثا : خلاص

عماد : اوكي براحتج

-----------

نايف يدخل على مشاعل : ميشو قال الدكتور انك حامل

مشاعل : قول والله ؟

نايف : وربي

مشاعل : هذا هو بصير عندك ولد

نايف : والله انا فرحتي توسع الدنيا كلها

مشاعل : ان شاءالله دووم

نايف : بسافر معك للأمارات

مشاعل : ليه ؟

نايف : منها رحلة ومنها تشوفين نوره اختك

مشاعل : ايه والله من زمان عنها

نايف :طيب يلا بحجز وبكره نروح

--------------

فارس : مها , منيره

مها : حنا بالصالة

فارس : قوموا بوديكم بيت امجاد

مها : ليه ؟

فارس : شيخة مخطوفة ومايدرون عنها شيء

منيره تشهق : متى ؟

فارس : اليوم رايحين للسوق واختفت

منيره : الله يعين شموخ

فارس : وش معنى ماقلتي الا شموخ؟

منيره : لأنهم توأم ودايم مع بعض

فارس : اهاا , انا برا انتظر

منيره : طيب بس دقيقتين وجاين

فارس : بسسرعة

منيره : انزيين

----------

شيخة تفتح عيونها ودايخة لقت نفسها عارية تماماً وقامت تبكي وتلبس ملابسها وفجأه

شيخة : خااالد !!

خالد : صحيتي ؟

شيخة قامت تضربه على صدره : ياحقير ليه تسوي فيني جذي

خالد : لا ياشيخة

شيخة تقاطعه : وش الا لالا ؟ ليه اخذت مني شرفي ليه , كل هذا عشاني حبيتك من قلبي ؟

خالد بصدمة : انتي حبيتيني ؟ متى ؟

شيخة : لمى كنت تجي عند اخوي عبدالله

خالد : وانا كنت احبج وابي اخطبج بس كنت خايف انج ترفضين

شيخة : عشان جذي اخذت شرفي يا

خالد يقاطعها : لا وربي ماسويت شيء

شيخة : اجل ميين ؟

خالد : الحين خلينا في المهم , الكل نايم تعالي بهربج

شيخة : ابي اهلي

خالد : طيب تعالي معي بسسرعة

------------

ميري : بابا فيصل انت وس في ؟

فيصل : تعبان ياميري

ميري : لاوه وس في ؟

فيصل : هذا مدام جوري دايم تقول ريحة حقت انا مو حلوو

ميري : مسوه ماما جوري هامل

فيصل : عارف

ميري : اذا ماما جوري يقول ريهة انت مو هلوو هذا يعني ماما جوري تهب انتا وااااجد

فيصل : من قال لج ؟

ميري : انا في يدري اذا واهدا هامل مايهب ريهة جوج يأني هي في يهب هذا جوج وااجييد

(( انا في يدري اذا واحد حامل مايحب ريحة زوج يعني هي في يحب هذا زوج واجد ))

جوري : ما شاءالله

فيصل : جوري انـ ..

جوري : ايه فاهمة كل شيء

ومشت عنه

ميري : انا في كلم هي صاير واجيد هساس

------------

ام ماجد : من قالك ؟

جمانة : خالد قال لداليا

ام ماجد : الله يرجعها بالسلامة

جمانة : امين

ابو ماجد : من هي ؟

ام ماجد : شيخة حماة نوره

ابو ماجد : اممم

ام ماجد : اقوم اكلم اروى

ابو ماجد : ليه بعد ؟

ام ماجد : اليوم جاية من لندن

جمانة : خذي خالتي هذاني دقيت رقمها

ام ماجد : شكرا حبيبتي

جمانة : العفو

---------

ترن ترن ترن

شموخ تقوم مفزوعة للتلفون :الوو , شــيــخــة

والكل التم حولها

شموخ تبكي : شيخوو وينج يالدبة ؟

شيخة : انا جاية بالطريق

شموخ : وين كنتي ؟

شيخة : اذا جيت اقولج كل شي هئ والحين انا بسكر

شموخ : ليه تبكي ؟

شيخة : قلت لج اذا جيت بقول كل شيء

شموخ : طيب مع السلامة

شيخة : الله يسلمج

ام عبدالله : وش تقول طمني قلبي

شموخ : جاية بالطريق بس كانت تبكي قلبي يقول فيها شيء

ام عبدالله : المهم انها ترجع لنا

ام سعود : يلا الحمدلله على سلامتها

ام عبدالله : الله يسلمج

مها : متى توصل ؟

شموخ : مدري

-------------

ناصر : وين البنت ؟

تركي : مع خالد جواا

ناصر : والله شكله اقتنع فيها

تركي : قلت شيء طال عمرك ؟

ناصر : لا سوي لي شاي

تركي : على امرك

ناصر وضحكته الشيطانية المعتاده : هاهاهاهاها

تركي : بسم الله , اسف

ناصر : ياغبي كم مره اقولك تعود على ضحكتي لأنك بتسمعها كثيييييير هاهاهاهااهاها

تركي : ان شـ شـ شاءالله

-----------

اروى : ناااايف

نايف : هاا

اروى : لا تناظر المضيفة كذا

نايف : والله عليها جسم عجيب

اروى : لا والله ؟

نايف : ايه

اروى : تقولها قدامي بعد ؟

نايف : وخصرها احلى واحلى

اروى : انا بنام لا تصحيني

نايف : تغارين ؟

اروى : لا

نايف : لا تكذبين باينة الغيره من عينك

اروى : الله

نايف : وششو ؟

اروى : شوف هذا الرجال الي جاي حلوو , طوله عرضه شكله حتى سكسوكته حلووه, وريحة عطره واصلة لهنا , خوقاقي

نايف صاك على اسنانه : احترمي نفسك احسن لك

اروى : ليه تغار ؟

نايف : لا طبعا

اروى : نفس الشعور

والحين نترك العنودين شوي ونرجع لشيخة ونفرح اهلها فيها شوي

ينفتح الباب والكل قام وقف بفرح والأبتسامة مو سايعتهم بس مع الأسف الي فتح الباب كان خالد

والكل رجع جلس بخيبة امل

امجاد : خلوود الله يقطع ابليسك فكرناك شيخة

خالد : لا تسبين ابليسي ماسوى لج شيء

امجاد : انزين انزين

خالد : انا جاي اقول لكم ها ها ها

شموخ : اييه وش تقول لنا ؟

خالد : شيخة وصلت

دخلت شيخة وامتلئ البيت بالأزعاج والفرح

الي تبكي فرح والي تزغرط والي تضحك والي تصفق وكل وحده حاجة

شموخ تروح تركض تلمها : شيخووووه

شيخة تلمها بقوه : احببج وحشتيني حييل

شموخ تبكي : انتي بعد

ام عبدالله : بعدي خلني اجوف بنتي

شيخة : يماا

وقعدوا معها ونسيت همها الي ماتدري وش تسوي فيه

منيره : الا من جابج ؟

شيخة : اوووه صح , يما خالد صاحب عبدالله برا

ام عبدالله : الرجال برا اكيد دخلوه

شيخة : خلود حبيبي روح شوفه اذا دخل

خالد : ان شاءالله

نخليهم بروحهم مع غاليتهم ورجعتها وننتقل للخوات الزعلانين , من تبون اول جوري والا اروى ؟

اممممم , انا اقول جوري اول مسكينة حامل خلنا نشوف وش صار معها

فيصل : والله ياجوري انتي فهمتي غلط

جوري تبكي :فيصل وخر عني وربي مو طايقة نفسي انزين ؟

فيصل : جوري انا كنت قاعـ ...

جوري تصارخ : خلاص فيصل بعد عني انت ماتفهم

وطراااخ > كف

فيصل : انا ماتعودت احد يرفع صوته علي وانتي تعديتي حدوودج يابنت امج وابوج

جوري: اكرهك هئ بعد عني ماحبك

فيصل : يدزها على الأرض ويرفسها

جوري : آآي بطني آخ وينك يا ماما هئ

فيصل في نفسه : اووه البنت حامل انا وش سويت بس هي الا عصبتني

فيصل : قومي اوديج للطبيب

جوري: بعد مابروح معك لمكان آي بطني هئ

فيصل بعصبية : بلا عناد ويلا قووومي

جوري: آآآآآآآآي

فيصل شالها للمشفى

------------

اروى تناظر النافدة : مشعل انا ماكن قصدي شيء غير انك تحس بالي سويته

مشعل : حاس فيك ياقلبي , ومره ثانية لاتعيدينها

اروى : انت بعد عصبتني

مشعل : اعترفي انك تغارين

اروى : انت اول

مشعل : انا ماغار

اروى : وانا بعد

مشعل : الا تغارين

اروى : يعني انت ماتغار ؟

مشعل : الا اغار واموت غيره

اروى : طيب انا ما اغار

مشعل : اووه يلا عاد انا اعترفت لك

اروى : خلاص اغار

مشعل :هههههه

------------

سعود يركض ورا ليالي : بس خلني اصيدج

ليالي: ههههههههههه نفس حركات هبالك مع خالد

سعود : هيه وقفي يازوجتي العزيزه

ليالي : خلاص سعود تعبت اخاف اسقط

سعود : اذا تعبتي وقفي

ليالي : ماني

وصادها سعود

سعود : ههههه صدتك

ليالي : وخر

سعود : مانا

ليالي بخجل : سعود

سعود : ملابسج حلوه

ليالي بخجل اكبر : سعوود خلاص

كانت لابسة برمودا لنص الفخد ابيض مع بدي احمر ومن ورى علامات xxx باللون الأبيض

سعود : لا مو خلاص , اووف من ذا الي اتصل

ليالي : هههههه احسن

سعود : طيب اوريج بس خلني ارد , هيه فيصل , هاا , متى طيب انا وليالي ياين الحين , عبدالله ؟

اكيد مع اخته , طيب مع السلامة

ليالي : وش صاير ؟

سعود : جوري ولدت وهب راضية فيصل يدخل لها

ليالي : والله بس هي تو بالشهر الثامن

سعود : مدري يلا نروح

ليالي : يلا

--------------

خالد الصغير: انت وش اسمك ؟

خالد الكبير : اسمي خالد

خالد الصغير : يعني مثل اسمي

خالد الكبير : انت بعد خالد ؟

خالد الصغير : هيه

عبدالله : والله قمنا نتبهدل بينكم هههههههه

خالد الصغير : ههه

عبدالله : خالد قول لي كيف نشكرك ؟

خالد الكبير : انا طالب يد اختك شيخة وابيها

عبدالله : والله لنا الشرف بس راي البنت

خالد : اسألها الحين

عبدالله : طيب

خمس دقائق وجاه الرد انها موافقة

خالد : بييب الشيخ الحين بعقد وابي اسافر معها

عبدالله : وليه مستعجل ؟

خالد : لأني هربتها من الي خطفها ولو يعرف يذبحنا على طول عشان شيه بسافر معها لين مايهدى ومايقدر يسوي شي

عبدالله : انت تعرفه ؟ بشتكي عليه عند الشرطة

خالد : براحتك , بس بعد مانسافر

عبدالله : طيب

-----------

عماد : ميثا الله يخليج خلينا نروح لدكتور ثاني

ميثا : طيب خلاص

عماد : يلا نروح

ميثا : يلا بس دقيقة بكلم مها

عماد : طيب

ميثا: هلا مها , ها وش صار معكم ؟ رجعت ؟ مبروووك , احلفي ؟ وناسة حلوووو , طيب مع السلامة

عماد : يلا انا تحت

ميثا :طيب بلبس وبجي

----------

ليالي : جوري

جوري تبكي : ابي ماما

ليالي : وش فيك ؟

جوري : لولو انا تعبانة

ليالي : طيب قولي لي وش صار معك وليه ماتبين فيصل وبعدين مو كأنك بداية الشهر الثامن ؟

جوري : ايه

ليالي : كيف ولدتي ؟

جوري : انا تعبانة الحين بعدين اقول لك

ليالي : براحتك

نفس المكان بس برا الغرفة

سعود : انت جنيت يافيصل ؟ كيف تطقها وهي حامل ؟

فيصل : عصبتني وتصارخ علي كني ياهل عندها

سعود : بس ماتطقها يعني لو سقطت

فيصل : اصلا انا لاشعوريا طقيتها

سعود : الحمدلله جت سليمة

------------

عماد : شفتي وهذا دكتور ثاني يقول التحاليل صحيحة ومافيج شيء

ميثا : طيب خلاص

عماد : لبى روحج

ميثا : بس ليه الدكتور الأول قال كذا ؟

عماد : يمكن صار غلط عنده

ميثا : يمكن

عماد : الا باقي كم يوم على حفلة اختج ؟

ميثا : ثلاث ايام

عماد : قضيتي ؟

ميثا : لا والله

عماد : طيب ياقلبي قومي نروح الحين للسوق

ميثا : طيب

عماد : ابيج تكونين احلى وحدة

----------

ام ماجد : هلا اروى هلا بالغلا

اروى : هلا يما وحشتوني

ابو ماجد : تفضل ياولدي

مشعل : تسلم عمي

ام ماجد : قولوا لي وش سويتوا و وش ماسويتوا هناك

اروى : اييييه صح يما ماقلت لك

ام ماجد : وشو ؟

اروى : جوري ولدت

ام ماجد تبكي : بنتي عرست وولدت بعيد عني

ابو ماجد : استغفري ربك يا مرأه كل مايصير شي تبكبكين لنا

اروى : يما لا تخليني اندم اني قلت لك

ام ماجد : طيب خلاص

مشعل: عقبالك

اروى بخجل : .........

-------------

نوره : عبدالله

عبدالله : نعم

نوره : الساعة 9 الصبح

عبدالله : ايه

نوره : بروح لجوري

عبدالله : طيب يلا

نوره : سافرت شيخة والا لسسا ؟

عبدالله : سافرت

نوره : ترجع بالسلامة

عبدالله : الله يسلمج , صح بروح اول لمركز الشرطة

نوره : طيب

----------

منيره : ياربيه مو مصدقة بكره حفلتي

مها : كلكم مشيتوا بس انا الي بقيت

منيره : سوي مثلي

مها : لا لو اخيس هنا

منيره : خلج يالمعقده

مها : منيره احترمي نفسج

منيره : وصرنا نزعل من كلمة الحق

مها : والله انج , استغفر الله مابي اوصخ لساني بأشكالج

منيره : شكلج من زمان ماتكفختي

مها : لا تبيني اقوم اوريج شغلج ؟

منيره : يلا قومي جربي حظج

قاموا يتضاربون

ام مازن : وش فيكم انتوو هيي جنكم يهال

منيره : بنتج الوقحة

مها : وقسسم بالله يا منيره لو ماتسكتين والله وربي لأقول لامي كل شيء

منيره : اووووف

وطلعت







نهاية البارت توقعاتكم

بنت ناس قلبها المااس 18-04-11 04:56 PM

البارت الـ 27





بدرية : احمد بطني يألمني

احمد : اوديج للطبيب ؟

بدرية : ياليت والله

احمد : اول انتي باي شهر ؟

بدرية : الرابع

احمد : طيب ياقلبي انا انتظرج برا

بدرية : البس واجيك

احمد : مو تتأخرين

بدرية : ان شاءالله

احمد باسها في ثغرها بقوه وطلع

بدرية : وربي احبك

--------

امجاد : يمااا

ام عبدالله : نعم

امجاد : انا بكره حفلتي كيف تصير بدون شيخة ؟

ام عبدالله : والله هذا الي صار يابنتي احسن من انها تموت

امجاد : ايه صح

ام عبدالله : الا هي قالت لكم ليه كانت منزعجة

امجاد على طول تغير الموضوع : بقوم اجرب فستاني كأنه ضيج شوي

شموخ : صباح الخير

امجاد : الناس ظهر , الا تعالي معي فوق

شموخ : طيب

----------

نوره تلم جوري : الحمدلله على السلامة

جوري : ..........

نوره : ليالي وش فيها ؟

ليالي : مدري من البارحة تكلمت معي شوي وبعدين خلاص ماتتكلم ابدا

نوره : طيب ليه فيصل مو معها ؟

ليالي : موب راضية فيصل يدخل لها

نوره : ليه ؟

جوري قامت تبكي بقووه

نوره : جوري خلاص لاتبكي قولي لي وش فيك ؟

وقالت لهم كل الي صار

نوره : حقير كيف يمد يده عليك وانتي حامل والله لأوريه

وطلعت

جوري : نووره نووووره تعالي , ياربي

ليالي : خلاص هدي مايستاهل دموعك

جوري : بس مابي نوره تسوي شيء

ليالي : ليه خايفة عليه ؟

جوري : لا بس مابي المشكلة تكبر

ليالي : ماعليك احسن خلها توريه شغله ,مايجي الا بالعين الحمراء

جوري : ........

--------------

خالد : شيخة

شيخة : هممم

خالد : انتي مبسوطة معي ؟

شيخة : ههه تونا في البداية بس متبشره خير

خالد : لبى قلبج

شيخة : الا وش صار على هدولاك ؟

خالد : الي خطفوج ؟

شيخة : هيه

خالد : كلمت عبدالله اخوج وقال الشرطة تلاحقهم

شيخة : اهاا

خالد : يلا حبيبتي وصلنا

شيخة : وصلنا للسعودية ؟

خالد : هيه , يلا

----------

نوره : هلا خالتي

ام فيصل : هلا وغلا فيج يابنتي تفضلي

نوره : شكرا , خالتي دريتي انا جوري ولدت ؟

ام فيصل : هيه وشوي ورايحة لها

نوره : لا خالتي اليوم هي مررره تعبانة وموقادره تشوف احد

ام فيصل : سلامات وش فيها ؟

نوره : خالتي انا جاية اقول لك شيء بس الله يخليك لاتفهميني غلط

ام فيصل : وش صاير يابنتي خرعتيني

نوره : انا بقول لك بس لاتفهميني اني افتن

ام فيصل : يابنتي تكلمي

نوره : صراحة جوري ولدت من فيصل كان يطقها

ام فيصل بصدمة : وششو ؟

نوره : خالتي حاولي تكلمي فيصل , ترى جوري تحبه وربي انها ماتستاهل , انتي تشوفينها حتى للسعودية ماترضا تروح عشان فيصل , وهو كان يضربها ضرب مو طبيعي ما كأنها حامل

ام فيصل : انا بكلمه يابنتي والسموحة

نوره : لا وش دعوى , انا الحين اخليك عندي محاظره واليوم اول يوم

ام فيصل : انتبهي لنفسج

نوره : ان شاءالله

-----------

عبدالله : فيصل انت لا زم ماتسكت عن الموضوع

فيصل : انت اصلا وش دخلك تفتش تلفوني ؟

عبدالله : انا مافتشت انا بالصدفة شفتها

فيصل : طيب مالك دخل واياني اياك تقول لأي احد

عبدالله : اذا مو خايف على نفسك خاف على بنتك بتيتمها وهي ياهل

فيصل : اصلا انا متضايق لأنا جوري ماتكلمني

عبدالله : حاول تكلمها

فيصل: مو رااااضية

مرت نوره وناظرت فيصل باحتقار وتو بتدخل

عبدالله : نوووره

نوره : نعم

عبدالله : وش ذي النظرات ؟

نوره : تعالي كفخني مثل صاحبك

ومشت

عبدالله : ياربييه صايره مره عصبية مع الحمل

فيصل : دلع حريم الا هي بأي شهر ؟

عبدالله : السابع

---------

بدرية : احمد بنزل المشفى لجوري

احمد : طيب

بدرية : انزل معي

احمد : طيب

بدرية : يالبييه صاير مطيع

احمد : طيب

بدرية : هههههههههههه , طيب طيب طيب ههه

احمد : طيب

بدرية : آخ يابطني خلاص هههههه

احمد : طيب بس لاتضحكين لاتقتلين ولدي

بدرية : هااو اسم الله عليه

---------

عبدالله : آلوو

الشرطي : اخ عبدالله احنا قبضنا على المجرم

عبدالله : مشكورين وماتقصروا

الشرطي : واجبنا

عبدالله : الله يكثر خيرك

الشرطي : واعترف بعد انه ماغتصبها واحنا الحين نلاحق الي اغتصبها

عبدالله بصدمة : وششو ؟

الشرطي : انت ماتدري انها مغتصبة ؟

عبدالله : لا اذا مسكتوا الواطي لازم اجوفه

الشرطي : ان شاءالله , مع السلامة

عبدالله : الله وياك

-------

ام فيصل : جوري

جوري : هلا خالتي

ام فيصل : شخبارج يابنتي

جوري : الحمدلله تمام

ام فيصل : واخبار البنوتة ؟

جوري : تمام

ام فيصل : ابي اجوفها

جوري تضرب الجرس : الحين ييبونها

بدرية : الا جوري وش بتسميها ؟

جوري : لين

بدرية :حلوو

جوري :اكيد لأنه اسم بنتي

بدرية : حتى وانتي تعبانة ماتخلي الثقة

شوي وجت البنت

ام فيصل : بسم الله ماشاءالله تبارك الرحمن

بدرية : قمر قمر

ام فيصل : صلي على محمد لا تحسدينها

بدرية : اللهم صلي وسلم على محمد وآل محمد

ليالي : جوري اسمحي لي بروح عندي محاظرة

جوري : خذي راحتك

شوي الا بدخول شوق

شوق : جوري الحمدلله على السلامة

جوري : الله يسلمك

شوق : اخبارج وش مسوية عسى ماتعبتج الولادة

جوري : لا عادي

--------

خالد : شيخة

شيخة : هممم

خالد : صادوا الي خطفج

شيخة : قول والله ؟

خالد : وربي

شيخة : يعني خلاص بنرجع ؟

خالد : لا اول بصيدوا الي اغتصبج وبعدين بنرجع

شيخة : طيب

خالد : تدري اني نفسي اذبحه

شيخة : لا تتهور

خالد : اكيد

----------

عماد : ميثا قومي نطلع

ميثا : وين ؟

عماد : اي مكان

ميثا : ابي بيت اهلي من زمان مارحت

عماد : طيب يلا قومي

ميثا : انزين

عماد : بس اول تقومين معي وانا الي بختار لج ملابس

ميثا : لا

عماد : ليه ؟

ميثا : لأنك تختار لي ملابس عارية

عماد : احلى تطلع جسمج وااو

ميثا : هههه طيب بس لاتسوي كذا تصير خكري

عماد : انا خكري ؟

ميثا : لا ابد ههههه

عماد : لبى روحج

-----------

ام ماجد : يلا يا جمانة

جمانة : خالتي كيف اروح وماجد ؟

ام ماجد : حتى ماجد بروح

جمانة : اهاا طيب بس بحمل داليا وجاية

ام ماجد : ليه نايمة ؟

جمانة : ايه نايمة

ابو ماجد يظرب بوري

ام ماجد : يلا هذا عمج يظرب بوري

ماجد : روحي انتي انا بحمل الأغراض بس خذي بنتك معك

جمانة : طيب

--------

الـيوم الثاني بالليل



امجاد : بنات شكلي حلووو ؟

منيره : اسكتي انا الا شكلي حلو ؟

نوره : ثنتينكم تهبلون

منيره : امجاد ماينخاف عليها بس انا

امجاد : اسكتي والي يرحم اومج اصلا الولد بيموت بأرضه من جمالج

منيره : انتي الا اسكتي مدري وش بتسوين بأخوي

امجاد : خخخخ , الا وين جوري ؟

نوره : مابتحضر

امجاد : ليه ؟

نوره : توها ولدانة عشان بنتها واهلها تو واصلين

امجاد : اهاا

بدرية : شوق

شوق : هاا

بدرية : جوفي ولدج هب راضي يسكت

شوق : طيب هاتي عنج

بدرية : خذي

شوق : الا وين حلا ؟

بدرية : تحت مع امي

شموخ : يلا امجاد ياقلبي انزلي للرجال

امجاد : لا اول منيره

منيره : ههههههه

شموخ : مساعد مابعد جاا

مها : يلا لاتستحين ترى اخوي ماياكل

امجاد : لا ماقلت كذا

مها : ادري خخخ

-----------

فيصل بهدووء : ممكن اكلم جوري شوي لحالها ؟

ام ماجد : طبعا ياولدي , جوري عطيني بنتك بطلع معها

جوري : خذي

فيصل : ياعاقلة يامثقفة يازوجتي الذكية

جوري لافة الجهة الثانية : الزبدة

فيصل: الي اعرفه المثقفات مايطلعون اسرارهم لبراا

جوري : وش تقصد ؟

فيصل : قصدي واضح

جوري : والله تبي تتكلم تكلم بوضوح

فيصل : قصدي واضح وضوح الشمس , ماشاءالله عليج , مسرع وصلتي الأخبار لأمي ؟

جوري : اي اخبار ؟

فيصل : لاتسوين روحج مو فاهمة

جوري : فيصل بتتكلم تكلم عدل تراني موب رايقة لك

فيصل : امي من قال لها اني طقيتج ؟

جوري تفتح عواينها: وش دراها ؟

فيصل : لا احلفي ؟ سوي روحج مو دارية عن شيء بعد ؟

جوري تتذكر : اكيد هذي نوره , بس وربي زين تسوي فيك

فيصل : يعني يرضيج ؟

جوري: ايه , لأني موب لعبة عندك

فيصل : طيب اجل انتظريني الليلة

-------------

مشاعل : جوري ولدت

نايف : اي جوري ؟

مشاعل: صاحبة نوره اختي

نايف : اهاا الحمدلله على سلامتها

مشاعل : الا يسلمك

نايف : واختك متى تولد ؟

مشاعل : باقي لها شهرين

نايف : اهاا عقبالك

مشاعل : يما انا من الحين خايفة

نايف :ههههههه

مشاعل : لا تضحك , ترى يألم

نايف : طيب طيب

مشاعل : الا ما بنروح الأمارات ؟

نايف :مالقيت حجز

مشاعل :يعني مابنروح ؟

نايف : خيرها بغيرها

-------------

اروى : وش فيه فيصل ؟

جوري : مدري

اروى : ليه طلع منك معصب ؟

جوري: اوووه خلاص مدري

ام ماجد : انتي اسكتي عن اختك شوي

ابو ماجد : كلكم اسكتوا وخلوني اشوف حفيدتي

داليا : عمتي

جوري: ياعمرري عيديها

داليا : عمتي

جوري : نعم

داليا : تسمحي لي الليلة انام معها ؟

جوري: ايه

داليا بفرح : وكل يوم ؟

جوري : كل يووم

داليا تبوسها في خدها : احبك

جوري : وانا اتسدح عليك

جمانة : ههههههههههه , حلوه تتسدحين عليها

---------

زفوا امجاد على موسيقى هادئة وبعدها دخلت لفارس وحطوا اغاني وقاموا يرقصون وهبال و وناسة

امجاد بهمس : السلام عليكم

فارس : وعليكم السلام

امجاد كانت ترتجف من الحيا

فارس : تعالي اجلسي

وجلست بعيد

فارس : قربي هنا

امجاد : مرتاحة

فارس قام وجلس جنبها : فستانج حلو

امجاد بهمس : شكرا

فارس : ليه مستحية ؟

امجاد : لا ابد

فارس : يوم تدخلين غرفتي ما استحيتي

هنا عاد دوروا وجه امجاد

نفس البيت بس بجهة ثانية

مها : يلا منيره دورج

منيره : مو محتاجتج تقولين لي خلي غيرج يجيني

مها : قلتي مو محتاجتني هاا , طيب اوريج

وطلعت عنها

منيره : ياربيه ليه انا اسوي كذا















نهاية البارت توقعاتكم

بنت ناس قلبها المااس 06-05-11 10:51 AM

الــــبــــارت الـــ 28
مشعل : هلا قلبي
اروى : هلا وغلا
مشعل : تصدقين انك وحشتيني ؟
اروى : فديتك وانا اكثثر
مشعل : آآخ على قلبي
اروى : سلامة قلبك
مشعل : مدري كيف الليلة بنام بدونك
اروى : ليه ماتروح بيت ابوك ؟
مشعل : مافي احد , نوره بالأمارات مع زو جها ومشاعل برضه مع زوجها
اروى بزعل : انا مفروض ماخليك
مشعل : لا ياقلبي لا تزعلين , الا كيف البنوتة ؟
اروى : اتعب وانا اقول حلوه , حلو شعور الخالة
مشعل : اجل وش حال شعور الأمومة
اروى : ايه والله
مشعل : يالله قلبي عقبالك
-----------
حلا : ماما
شوق : نعم ماما
حلا : وين سيف ؟
شوق : نايم حبيبتي
حلا : بصحيه
شوق : لا حبيبتي روحي نامي معه
حلا : بس انا مافيني رقاد
شوق : لا عشان اذا صحى اخوك يلاقيك يمه ومايخاف يلا ياقلبي
حلا : طيب
-----------
فيصل : انتو وش تبون مني ؟
.......: وش نبي منك ؟
فيصل بستهزاء : ليه حضرت الأخو بغبغاء
..... : احترم نفسك
فيصل : عارف الأحترام قبل اشوفك , الدور عليك
..... : تشهد على روحك ياشيخ
فيصل يرفع اكمامه : الا انت تشهد على روحك
ايمن : هههههههههه , دم مازن مابروح هدر
فيصل : ومنو هذا بعد مازن ؟
ايمن : الي سويت حادث معه , شرات ماذبحته بتنذبح
وبدوا يضربونه بدون رحممة , همم 6 بالمقابل هو 1 شفتوا كيف ؟
-----------
منيره : من هذا الفاضي الي يدق الحين
رفعت التلفون وانصدمت من الأسم كان *****
منيره : آلوو
...... : اهلين
منيره : هلا
..... : منيره ليه ابطيتي ؟
منيره : انا ؟
..... :ايه انا من زمااان تحت
منيره : من متى ؟
مساعد : من زماان
منيره تتذكر : اييه صح ,اسفة تأخرت خلاص شوي ونازلة
مساعد : احبج
منيره بخجل : وانا بعد
طووط طووط
منيره تدق على البنات وماحد يرد عليها > مايسمعون صوت الجوال < وشوي تدخل مها
منيره : مها
مها : خير
منيره : ابي احد ينزلني مو حلوه انزل بروحي
مها بلا مبالاه وهي تحوس في الدرج : مو محتاجتني انزلج في غيري ينزلج
منيره شوي وتبكي : مهاا يلا نزليني
مها : انتظري بنادي لج امي
-----------
فارس : يلا البسي عباتج والشيلة
امجاد : ليش ؟
فارس : بطلع معج
امجاد : طيب خلي السهرة صباحية هنا
فارس : لا بطلع معج للبحر ولا اي مكان
امجاد : اجل انتظرني بمسح مكياجي
فارس : انتضرج
-----------
نايف : حبيبي
مشاعل : لبييه
نايف : تعالي هنا
مشاعل : ليه ؟
نايف ينزل السير الي على مشاعل : ابيك
مشاعل بحيا : شيل يدك
نايف : مو شايل شيء
مشاعل : امم وش رايك
نايف يقاطعها : لا ماراي شيء
وحملها و ........... ^_*
-----------
نزلت منيره على انغام مسيقى هادئة والكل يزغرط ويهلل ويضحك ومبسوط
والكل سلم عليها وبارك لها وبعدها دخلت لمساعد
منيره : السلام
مساعد : وعليكم , وينج ابطيتي ؟
منيره : شسوي بعد
مساعد : لبى خدودج لاتسوين شيء المهم انج ييتي
منيره : اممم , مبسووطة
مساعد : دووم , معي ماراح اخليج تزعلين ولا دقييقة
منيره : الله يخليك لي
مساعد : ويخليج
-----------
جوري : هه فيصل متأخر تبيني اخاف عليك ؟ ايه حامض على فمك
ام ماجد : وش تقولين يما ؟
جوري : لا ولا شيء
" طبعا ام ماجد تبيت في شقة جوري عشان تساعدها "
ام ماجد : هذا انتي واختك تتحلطمون مدري على ايش وماترضون تعلموني
جوري : قومي ارتاحي
ام ماجد : لا يابنتي بقعد انتضرك
جوري : لا مـ
وقطع عليها بكاء لين
ام ماجد : خلك انا بقوم لها
جوري : لا ماما انا بقوم
ام ماجد : مبين عليك التعب وحتى مو عارفة تتحركين وجهك اصفر , لاتغبين
جوري : براحتك
-----------
احمد : دوورا
بدرية : سم
احمد : سم الله عدوج , مو يايني رقاد
بدرية : حتى انا , هذا من سهرنا البارح
احمد : خلنا نقوم نشاهد فلم رعب
بدرية : لا يما اخاف
احمد : انا ابيك تخافين
بدرية : بعدين مانام الليل
احمد : احسن عشان انيمج بحضني
بدرية : لالالا نشاهد رومانسي
احمد : امم , والله فكره عشان اطبق عليج
بدرية : لا اجل خلاص
احمد : مو كيفج , يا رومانسي يا رعب وش تختارين
بدرية : يلا حبيبي قوم نشاهد رومانسي
احمد : يلا
-----------
ايمن : قومووا بسسرعة الشرطة ياية
فيصل مغمى عليه من الضرب والشرطة قامت بدورها و كلمت الأسعاف و ودوه المشفى
ام ماجد: الوو
الشرطي : هذا بيت الأستاذ فيصل ؟
ام ماجد : ايه ياولدي خيير ؟
الشرطي : الخير بوجهك بس ممكن تعطيني زوجته او اخوه ؟
ام ماجد : دقيقة , جوري تلفون
جوري : الوو
الشرطي : معي زوجة الأستاذ فيصل ؟
جوري : ايه نعم
الشرطي : اخ فيصل في المستشفى مضروب ومغمى عليه
جوري بخوف : اييش ؟ متى ؟
الشرطي : لاتخافين حالته هب خطيرة
جوري : اي مشفى ؟
الشرطي : الـ ****
جوري : الحين ياية
طووط طووط
ام ماجد : وش صاير ؟
جوري والدموع بعينها : فيصل بالمشفى
-----------
الـــصــــبـــح
ليالي : يلا سعودي حبيبي قووم
سعود يقوم : الله وش هالدلع يايبة لي الفطور لي هني ؟
ليالي : ايه و بأكلك بيدي
سعود :الله وين انا عايش
ليالي : عايش في قلبي
سعود : وااااي احبج
ليالي : انا اعشقك
سعود يحط يده على بطنها : سمعتي بابا لزوم تدلعين زوجج زي ما امج تدلعني
ليالي : من الحين توصيها
سعود : افاا عليج, الا ياخد بنتي ابيه يعيش ملك
-----------
عبدالله : يلا نوره بنتأخر على الجامعة
نوره : طيب هذا انا احط الشيلة
عبدالله : يلا ياقلبي , وهذا تلفونك يرن
نوره : الوو , هلا وغلا , اخبارك , وربي لك وحشة , ايووه , اذا رجعت السعودية ان شاءالله , ايه , لالا تزوجت وانا حامل , اخذت واحد من الأمارات , ايه بالسابع , الله معك
عبدالله : من هذي ؟
نوره : معلمتي
عبدالله : بالثنوي ؟
نوره : وش دراك ؟
عبدالله : لو بالجامعة كان قلتي اسمها
نوره : يافديتك ذكي
عبدالله : اعجبج
-----------
فيصل يحط يده على يد جوري : جـ جـ
جوري تقوم : لا تتكلم ارتاح
فيصل : ويـ ن انـ انا ؟
جوري : انت بالمشفى حبيبي ارتاح وبعدين تكلم براحتك
فيصل : لـ لسـ لـ لسى زعـ ز زعـ
جوري تحط سبابتها على فمه : حبيبي قلت لك ارتاح وانا مو زعلانة
فيصل : اكيـ ـد
جوري : ايه , انت بس اطلع من هنا وانا لك
فيصل : خبـ
جوري : دقيقة
جابت دفتر وعطته قلم : اكتب هنا لا تتكلم اخاف عليك
كتب لها : خبرتي اهلي ؟
جوري : لا
فيصل : ايه زين
جوري : خفت اقول لهم ويختلعون
فيصل : كلمي امج تقول لهم احنا مسافرين
جوري : انت اليوم بتطلع
فيصل : والله ؟
جوري : ايه وبنتك بعد اشتاقت لك
فيصل : الحين انا معي اجازة وانتي معك اجازة بنخاوي الغرفة ^_*
جوري سحبت الدفتر : خلاص واجد عليك كتابة يلا نام
-----------
شوق تاخد سيف
حلا : خليه وين بتوديه ؟
شوق : برضعه ماتشوفينه يبكي
حلا : رضعيه بسرعة وجيبيه
شوق تناظر الساعة : يلا حبيبتي قومي وراج مدرسة الحين بيي الباص
حلا : ابي سيف
شوق : اذا ييتي من المدرسة بخليه عندج لين تقولين بس انزين ؟
حلا : طيب
-----------
ام فيصل : انا بركب اشوف ام ماجد
احمد : طيب
طق طق طق طق
ام ماجد تفتح الباب : هلا ام فيصل تفضلي
ام فيصل : زاد فضلج , ابي اشوف البنوتة
ام ماجد : ادخلي هذي هي داخل
ام فيصل : الا وين جوري وفيصل ؟
ام ماجد : هااا ايه صح طلعوا شوي يغيرون جووو
ام فيصل : وش فيج متدودها
ام ماجد : لا ولا شيء
-----------
امجاد : فارس
فارس : هممم
امجاد : يلا نرجع للبيت
فارس يناظر الساعة ويصفر : تأخرنا حيييييل
امجاد : هيه الوقت مضا بسسرعة
فارس : لأنج معي
امجاد قامت تتشيل معه الأغراض ورجعوا للبيت
-----------
مساعد : منيره
منيره : سم
مساعد : سم الله عدوج , بغيت اقول لج شيء
منيره : قوول
مساعد : بما انا احنا نعرف بعض من قبل وماخذين على بعض
منيره : ايه
مساعد : انا اقول خلي زواجنا بعد 3 شهور
منيره : اممم طيب
مساعد : لبى قلبج , متى تصيرين معي تحت سقف واحد
منيره بخجل : ......
-----------
عبدالله : هلا سعود
سعود : هلا هلا
ليالي : سعود انا بروح مع نوره
سعود : طيب خذي راحتج
نوره : يلا سيوو
سعود : هيه عبدالله وش بتقول ؟
عبدالله : وين فيصل ؟
سعود : مدري
عبدالله كأنه يتذكر : اليوم وششو ؟
سعود : الأحد
عبدالله بخوف : والله ؟
سعود : هيه ليه ؟
عبدالله : فييييصل
سعود : وش فييه ؟ يارجال خوفتني
وقال عبدالله السالفة لسعود
-----------
خالد : اليوم بنرجع للأمارات
شيخة : خالد
خالد : لبييه
شيخة : انا
خالد : انتي وشوو
شيخة : انا حامل
خالد بفرح : والله ؟
شيخة : اييووه
خالد : والله اني اسعد مخلوق معج
شيخة : وانا بعد

بنت ناس قلبها المااس 06-05-11 01:45 PM

البارت الـ 29
الكل متجمع في شقة فيصل يتحمدون له بالسلامة
داليا: عمتي
جوري : نعم
داليا : خلينا نروح للكرنيش
جوري : عادي بس قولي للبابا اول
داليا : بابا
ماجد : وش رايك جمانة ؟
جمانة : انا على خالتي وش قولك ؟
ام ماجد : والله بكيف ابو ماجد
جوري : هههههههههه
ام ماجد : بسم الله وش فيك تضحكين ؟
جوري : دلوي قالت بتروح للكرنيش , وكل واحد يحولها على الثاني لين ماوصلت لبابا
ام ماجد : روحي معنا يا ام فيصل غيري جوو
ام فيصل : انتي اسكتي انا دخلتج بيتي تسوين فيني جدي ؟
ام ماجد : انا وش سويت ؟
ام فيصل : انتي انانية ليه ماخبرتيني عن ولدي ؟
ابو فيصل : ام فيصل خلاص
ام فيصل : لاتسكتني
ابو ماجد : احنا اسفين شكلنا ازعجناكم
ابو فيصل : لا السموحة اشيخ بس ام فيصل تعبانة شوي
ام فيصل : لا هب تعبانة
ام ماجد : خلاص انا بجيب الشنط وجاية
جمانة : يلا داليا حبيبتي نوديك كرنيش السعودية
جوري: ماما بابا لاتروحون
فيصل : يمااا وش فيج انتي
ام فيصل : مافيني شيء
----------
ميثا كانت تتروش وتغني وفجأه : عماد
طلعت من الحمام بسرعة وعليها بس الروب
ميثا : عماااد
عماد : وش فيج ؟
ميثا تروح في حضنه : في حشره كبيره بالحمام
عماد بخبث يفتح الروب شوي شوي : لا مافي شيء حبيبي انا تو طلعت منه
ميثا ماكانت منتبهة انه يفتح الروب ولما انتبهت : هيي ياقليل الأدب
عماد : قليل الأدب هو زوجج الي يحبج ويبي
ميثا تقاطعه : لا انا حامل وش تبي بعد ؟
عماد سحب الروب : لا بس ابي اشوفج شيه
ميثا قامت بسرعة ولبست ملابسها
عماد : ياحلوج وانتي تلبسين
ميثا : عمااد خلاص
عماد : يالبى الي تستحي
----------
ام عبدالله : هلا وغلا هلا ببنتي تو مانور البيت
شموخ كانت تحس بدوخة عشان كذا لمت اختها على طوول : شيخووو لج وحشة مو صاحية
شيخة : وربي انتي اكثر
امجاد : خلاص بعدوا عنها جا دوري
شيخة : هههههه , وحشتني خبالتج
ام عبدالله : تفضل يولدي ياخالد
خالد : يالله يالله
شموخ تحس الدوخة كل مالها وتزيد فقررت تركب غرفتها عشان لا يحسون عليها
شموخ : انا بروح اجيب لشيخة شيء
شيخة : انتظري اول بقول لكم شغلة
شموخ : وششو ؟
شيخة : انا حامل
شموخ : والله وااااو مبروووك , يلا دقيقة بروح وبجي
وبنص الطريق طراااااخ > يقال له صوت وهذا صوت شموخ طاحت مغمي عليها
ام عبدالله : بسم الله شموووخ
شيخة : شمووخ وش فيج قومي شمووخ
خالد :بشغل السياره غطوها ويلا للمشفى
----------
جوري: يلا فيصل احملها
فيصل : لالا اخاف
جوري : عادي مايخوف
فيصل : اذا طاحت انتي الا بتحملين بغيرها
جوري : لا الله يخليك يألم الم مو طبيعي
فيصل : شفتي كيف , الا انا بحجز الى اسبانيا والدنمارك
جوري : لا تبيني اروح للدنمارك ؟
فيصل : وش فيها ؟
جوري : لا غير الدولة
فيصل : طيب انتي اختاري
جوري : امممم , اسبانيا و البرازيل
فيصل : نلعب كوره ؟
جوري : هههههه
----------
الدكتور : البنت معها الخبيث وانتم تأخرتوا حيييل
ام عبدالله تشهق : يما بنتي
الدكتور : البنت مابتعيش اكثر من 3 شهور
ام عبدالله :يعني بتعيش بس 3 شهور ؟
الدكتور : هيه وهذي الـ 3 شهور بتقضيها بالغيبوبة يمكن تصحى دقايق بس مستحيل انها تعدي 10 دقايق صاحية
ام عبدالله : ليه كذا ياربي , استغفر الله العظيم ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
خالد : خلاص هدوا بالكم هذا امر الله
شيخة : هذي شموخ هذي الغالية
خالد : طيب خلنا نطلعها لبرا
ام عبدالله : هيه ياولدي تكفى كلم الدكتور
خالد : على امرج خالتي
----------
ام ماجد : الوو
ام فيصل : هلا ام ماجد
ام ماجد : هلا فيك ياوخيتي
ام فيصل : السموحة بس انا كنت تعبانة شوي
ام ماجد : لا اصلا انا عارفة
ام فيصل : بس رحتوا ورديتوا في 3 ايام ومشوار السيارة يتعب
ام ماجد : هذا الحال بعد وش نسوي
ام فيصل : واخباركم ؟
ام ماجد : كلنا بخير , انتي اخبارك واخبار العيال والبنوتة وداليا وسيف ؟
ام فيصل : كلهم بخير
ام ماجد : وخالد اخباره , الا صح وينه لما جينا ماشفناه
ام فيصل :كان تعبان مرره ومريض
ام ماجد : الله يعافيه
----------
خالد : خالتي سألت الدكتور
ام عبدالله : وش قال ؟
خالد : العلاج هنا نفسه هناك وطلعتها من المشفى خطر عليها
ام عبدالله ببكاء : انا لله وانا اليه راجعون
شيخة : شموخ لا تخلينا بروحنا من لنا غيرك تهئ
خالد : استهدوا بالرحمن وان شاءالله مايصير الا الخير
وانتشر الخبر عند كل العايلة والكل زعلان ومهمووم
بعد 3 شهور
ليالي ولدت قبل شهرين ونوره ولدت بداية الشهر ومنيره عرست بدون عرس
مساعد : منوره
منيره : عنونها
مساعد : تسلم عنونج , بقول لج شيء
منيره : تفضل
مساعد : تذكري لما طلبت الصور منج الا هم صورج
منيره : هيه
مساعد : هدول ......................
وقال لها القصة وانه كان بينشرهم بعدين حس على دمه وخطبها و و و و الخ
منيره : كـ كـ كذا كـ كذاااب


















نهاية البارت توقعاتكم

بنت ناس قلبها المااس 07-05-11 07:40 PM

البارت الـ 30 والأخييير





جوري : فيصل بكره الأجازه

فيصل : هيه

جوري : اليوم بنروح والا بكره ؟

فيصل : لا اليوم

جوري : طيب بنروح اول لأسبانيا والا البرازيل ؟

فيصل : لا البرازيل وبعدها بنروح لأسبانيا

جوري : كأني اسمع صوت لين تبكي

فيصل : هيه والله

جوري : يالله انا رايحة لها

---------

اروى : مششعل الحق علي

مشعل : وش فيك ؟

اروى : مدري بطني يألمني

مشعل : الدوره ؟

اروى : انا حامل تقول لي دوره آآخ بطني تهئ

مشعل : طيب قومي للمشفى

اروى : لا ابي امي

مشعل : انتي اي شهر ؟

اروى : الثـ آآي بطني تهئ

مشعل : الثامن ؟

اروى : ايه

مشعل : شكلك بتولدين , بلا امك بلا بطيخ المشفى يلا

اروى : طيب بس بسرعة تهئ تهئ

---------

ليالي : بابا ماما دقي دقي دقي

سعود : تراج من ولدتي والدلع كله لبنتج

ليالي : حبيبي الدلع لك ولها

سعود يمد بوزه : لا لها بروجها

ليالي : طيب وش تبيني اسوي ؟

سعود : مدري خلاص

ليالي تبوسه مع خده : ياعمري الي يزعلون , خذ ليان شوي بروح للحمام

سعود : اجي معج ؟

ليالي : لا والله

سعود : امزح معج ههههه يالله روحي

---------

نوره : شموخ شوفي جبت لك لينة قومي شوفيها قومي شوفي بنت اخوك مشتاقة لك تبي تشوفك

عبدالله يحط يده على كتف نوره : يالله حبي قومي عشان شيخة جات وبتدخل

نوره : طيب يالله

طلعت نوره ودخلت شيخة مع خالد

شيخة : وربي لو تقومين ماعاد اخانقج وكل شيء تبينه ييج لين رجليج انتي بس قومي يالغلا حتى المكـ ....

بس في صوت صفير قطع عليها

شيخة : شمووووخ لالا شموووخ تهئ تهئ تهئ تهئ

جو الدكاتره وطلعوا من الغرفة والكل يبكي





بالمشفى بس مشفى السعودية مش الأمارات





الدكتور : لا والله مع الأسف هذا طلق بس مو ولاده

مشعل : بس هذا الوقت المحدد لولادتها

الدكتور : والله مدري بس ما ولدت

مشعل : طيب نقدر نطلع ؟

الدكتور : ايه نعم تقدرون وبالسلامة ان شاءالله

مشعل : الله يسلمك , يالله اروى

---------

شوق : هلا خالد حبيبي ادخل

خالد : وين سيف انا جيت العب معه

شوق : هههه سيف عمره نصف سنة العب مع حلا

خالد يتكتف : لا انا ولد شلون العب مع حرمة

شوق تحط يدها فوق راسها : الله الله الحين حلا حرمة وبعدين انت كنت تلعب معها

خالد : انا الحين صرت كبير

شوق : طيب يالله ادخل

حلا : خالد خالد , عندي لعبة يديدة حلوه

خالد : الله انا اصلا بلعب معك لأن سيف صغيير

---------

مشاعل : ياويلي بطني آآآخ

نايف : بسم والله وش فيك ؟

مشاعل : بطني شكلي بولد

نايف : وين تولدين انتي بالثامن توك

مشاعل : نايف حبيبي

نايف : لبى قلبك عيديها

مشاعل : نايف انا بطـ آآي بطني يوجعني آآآخ وانت تقول آآآي

نايف يحط يده على فمها : تيب حبيبي خلاص ولا كلمة قومي للمشفى

مشاعل : لا مابي اخاف تهئ

نايف : من ايش خايفة ؟

مشاعل : اخاف اولد يألم

نايف : مجربة ؟

مشاعل : لا بس في وحدة تقول نسيوا المقص ببطنها لما ولدت

نايف : لا اله الا الله

مشاعل : شفت كـ آآخ شفت كيف آآي

نايف : قومي قومي

مشاعل : طيب

---------

ليالي : خالتي

ام سعود : سمي

ليالي : سم الله عدوك , ممكن تاخدين ليان الليلة ؟

ام سعود : يعني بتنزليها هنا تحت ؟

ليالي : ايه اذا فاضية وماعندك شيء

ام سعود : طيب

ليالي : ابي اسوي مفاجئة لسعود

ام سعود : تبيني اساعدج بشيء ؟

ليالي : لا شكرا ماتقصرين

ام سعود : ولوو يابنتي

---------

بالطائرة

فيصل : جوري

جوري : سم

فيصل : مفروض مانسافر هذا الوقت بالذات

جوري : ليه ؟

فيصل : شموخ هذا شهرها الأخير ,ان شاءالله يطلع كلام الدكاتره خطأ

جوري : اوووه صحيح والله كلامك صح مفروض مانروح ننتظر شوي

فيصل : الله يجعله خيير

جوري : آميين

فيصل : عطيني لين حبيبت قلبي شوي

جوري : اول كنت تخاف تحملها والحين هي حبيبة قلبك والله راحت علينا

فيصل يسحب خدها : لا ماراحت عليج , مو انتي الأصل

جوري : امم طيب يالله خذها

---------

الدكتور : مبروك حالة ولادة

نايف : والله ؟

الدكتور : هيه

نايف بفرح : الله يبشرك بالخير

وبشر كل العايلة

ام مشعل : الحمد والشكر لك يارب الحمدلله اني شفت هذا اليوم

اروى : هاا خالتي وش صار ؟

ام مشعل : مشاعل ولدت

مشعل : والله ؟

ام مشعل : ايه تو كلمني نايف

مشعل : طيب قوموا نروح للمشفى

ام مشعل : يلا بس البس عباتي

مشعل : احنا براا

ام مشعل : طيب

---------

بالليل

سعود : بسم الله , ليالي لو لو وينج

ليالي : ......

سعود : شموع وكل ذا لولو يلا اطلعي تراج وحشتيني

طلعت ليالي وكان لابسة فستان بدي باللون الرصاصي الغامق والفاتح وتحت الصدر فيونكا

كبيره



























سعود : وااااااو , معقولة هذي انتي ؟ وين مغبية كل هالحلا ؟

ليالي : عشان لا تقول اني مادلعك

سعود : لا وربي انا ادووخ كذا

ليالي : يالله حبيبي تعال

سعود : انا الليلة كلي لج , الا وين ليان ؟

ليالي : عند خالتي

اممم دقيقة نسيت ماوصف لكم شكل الشقة

كانت محاطة بشموع حمراء وعليها زري فضي ونفافيخ قلوب ولمبات خفييييفة صفراء وطاولة دائرية عليها مفرش احمر , الطاولة والكراسي محاطين بشموع على شكل قلب

---------

الدكتور : مع الأسف فقدنا المريضة

شيخة : لالالا شموخ لا تتركينا من لنا غيرج شمووووووخ

ام عبدالله اغمي عليها ونقلوها لغرفة لحالها

عبدالله واول مره يبكي : شيخة اذكري الله حبيبتي مايصير الي تسوينه

شيخة : لا اله الا الله , بس هذي شيخة توأمي الحين انا من له اشكي همومي من اقول له اسراري

خالد : انا لله وانا اليه راجعون انا لله وانا اليه راجعون

نوره : عبدالله روح عبي شهادة الوفاه

عبدالله يمسح وجهه : طيب انتي خلج مع شيخة

نوره تساعد شيخة تقوم من الأرض وشيخة بس شافتهم يطلعون شموخ من الغرفة قامت وراها على طول

شيخة : شموخ خذيني معج انا من لي غيرج شمووخ تهئ

كانت امجاد جاية من بعيد وتركض

امجاد : وين شموخ ؟

شيخة ببكاء : راحت لربها تهئ تهئ

امجاد تشهق : وربج ؟ لا تجذبين علي عارفة انج تجذبين ياجذابة وينها شموخ

نوره تمسك شيخة : خلاص حبيبتي هذا امر ربك

امجاد : وامي وين امي ؟

وكلهم تذكروا وتوجهوا لغرفة امهم

---------

ام سعود : خالد يا خااالد

خالد : نعم يماا

ام سعود : تعالي ييب لي هذي المرضعة

خالد : انا بعطيها

ام سعود : طيب بس هي عندي

خالد : انزين , يالله بسرعة قبل تنزل ليالي

ام سعود : ليه ؟

خالد : يمكن ماترضى

ام سعود : لا حبيبي ترضى لأنها عندي مو عندك

خالد : انزين افتحها ؟

ام سعود : ايه

----------

ليالي على السرير وتناظر الساعة وتقوم مفزوعة : سعود سعود

سعود : هممم نامي حبيبي

ليالي : سعودي حبيبي امك تحت مع ليان بنزل اخذها

سعود : ياقلبي خليها مع امي الليلة

ليالي : لا امك تعبانة اكيد

سعود يسحبها ويغطيها : ههه حبيبتي نامي نامي

وبدوا ضحك ومدري ايش

---------

ام ماجد : كلمت اروى قبل شوي

ابو ماجد : وش تقول ؟

ام ماجد :تقول مشاعل ولدت

ابو ماجد : الله يبارك لهم

ام ماجد : امين

جمانة : عمتي خلينا نروح لهم

ام ماجد : اكيد يابنتي هذي الأصول

جمانة : متى نروح ؟

ام ماجد : مدري والله خلينا نروح الحين

جمانة : يالله ماجد تقدر تودينا ؟

ماجد : ايه يالله بس تنتهي الحلقة

جمانة : طيب

داليا : ماما هذا وليد يبكي

جمانة : وليد , طيب انا قايمة له الحين

اووووه نسيت ماقلت لكم , جمانة ولدت والحمدلله , لاتقولون متى هي حامل ! تذكرون هذا الكلام

(( داليا : ماما

جمانة : نعم

داليا : انتو ذيك المره قلتوا لي اطلع عشان تجيبون لي اخ وينه ؟

جمانة : الله ماكتب نصيب ماما

داليا : كيف يعني ؟

جمانة : يعني الله عنده كتاب كبييير مكتوب فيه كل شيء يصير للناس ومو مكتوب فيه اني احمل

داليا : اييييه يعني الله مو كاتب بالكتاب يصير عندي اخ ؟

جمانة : ايه ياقلبي , وبعدين عمتك قريب تولد وتصير مثل اختك

داليا : تسمح لي انام معها ؟

جمانة : مدري يمكن , يلا حبيبتي نامي

داليا : انزين ))

ايوووه بالضبط عليكم نوور , طبعا الأطباء وما ادراكم ما الأطباء خطأ مطبعي عفواً خطأ طبي طلعت حامل وانتهت التسعة اشهر و ولدت

--------

ومرت ايام العزاء سليمة ماغير البكاء

نوره : وش هالدنيا والله تضحك

عبدالله : وش فيج حبيبي ؟

نوره : تو دقت علي امي تقول مشاعل ولدت

عبدالله بضيق: مبرووك

نوره : الله يبارك فيك , حبيبي

عبدالله : همم

نوره : باين عليك التعب قوم نام

عبدالله : انام ؟ وين انام ؟ > اخذ مفاتيحه < بروح بيت امي

نوره : انتظر بقوم معك

عبدالله : يالله انا برا

نوره : خمس دقائق

--------

مشعل : الحمدلله على السلامة ميشوو

مشاعل : الله يسلمك

مشعل : مبروك ماجاك

مشاعل : الله يبارك فيك

ام مشعل : الحين كيفك يابنتي في شيء يعورك ؟

مشاعل : ايه شوي يماا

ام مشعل : وش بتسمونه ؟

مشاعل : راكان

ام مشعل : عاشت الأسامي

مشعل : اروى

اروى : نـ نعـ نعم

مشعل : وش فيك ؟

اروى : بطـ بـ بطني

مشعل : دكتورك هنا قومي

وقامت معه خمس دقائق

ام مشعل : مبرووووك , ايه ياولدي الحين جاينكم , الله معكم

مشاعل : وش ؟

ام مشعل : اروى ولدت

مشاعل : الحمدلله

----------

ميثا : عماد

عماد : هممم

ميثا : انا اولد اولد تهئ يماميي

عماد : حلوه يمامج هذي

ميثا : طيب يالله ابي امي

عماد : خبري امج ربة بيت مش دكتورة

ميثا : عماد مو رايقة لك وربي آآآآآآآآي

عماد يسكر اذنه : طيب اذني يبابا

ميثا : تهئ تهئ عماد تهئ يالله تهئ وربي

عماد : طيب يالله حبيبتي قومي اساعدج

ميثا: تهئ يالله

---------

ام عبدالله : روحي يابنتي لها الغرفة كلميها يمكن ترضى تكلمج

نوره : ان شاءالله

شيخة : شموخ وين رحتي ؟ انتي مبسوطة ؟ خذيني معج والله والله مازعلج

شموخ جاية تزور شيخة , طبعا روح شموخ

شموخ : ليه يابنت ناس قلبها المااس ذبحتيني لييه ؟ علميني ليه ؟ ماتشوفين حال اهلي علي ؟ حرام عليج

بنت ناس قلبها المااس : انا ذبحتك عشاني ماحصلت لك عريس

شموخ : حد شكا لج الحال ؟

بنت ناس قلبها الماس : تيب انتي تكلمي مع اختك وبعدين انا وانتي نتفاهم ^_*

شموخ : طيب بس راجعة لج بعدين , موعدنا الليلة الساعة 8

بنت ناس قلبها المااس : وانا أنتضرك مابنام لين تجين

---------

ام ماجد : هلا مشاعل حبيبتي الا وين امك واروى ؟

مشاعل شاقة الحلق نصين : مادريتي خالتي ؟

ام ماجد : لا والله وش صار ؟

مشاعل : اروى ولدت

ام ماجد : والله ؟ اجل انا بقعد معك شوي ورايحة لها

مشاعل : لا خالتي روحي لها

ام ماجد : طيب

--------

منيره : كان معج حق يا مها

مها : انا قلت لج

منيره : الحين انا وش اسوي ابي اتطلق منه

مها : لا لاتهدمين بيتج بيدج , هذا شيء حصل وراح ودام انه يحبج الحين خلاص انسي الي راح

منيره : قولج جدي علي ؟

مها : ايه كملي حياتج معه دامج تحبينه

منيره تلم مها : احبببج وربي

مها : الله يخلينا لبعض

مها : بنت ناس بقول لج شيء

بنت ناس : تفضلي

مها : انا مابي اتزوج

بنت ناس : مافي عريس اصلا

مها بخوف : طيب مو تذبحيني

بنت ناس : هههه ياحلوج

مها : بتذبحيني ؟

بنت ناس : لا بخليج تعيشين , تدرين لو بودي ارجع شموخ

مها : يالبى صديقتي , يالله روحي كملي الرواية الناس تنتظر

بنت ناس : والله هذا آخر بارت ومدري كيف بخليكم

مها : آهاا آهااا > هذي لصاحباتي (( ج - ح - ل)) ^_*



بعد مروري 5 سنوات



جوري : لين لينة ليان يالله حبايبي تعالوا

ليالي : ياحلوك يابنتي

نوره : اسكتي ياحلو ليان وركضتها

لينة : ماما

ليالي : نعم ماما

لينة : ابي شكلاه

فيصل : ليين حبيبي تعالي

جوري : انا هنا واغار

فيصل يناظر جوري بنص عين : لين تعالي ,, زين كذا

جوري : يب

فيصل : مو انا ماقدر عليج الحين اتهور

لين : نعم بابا

فيصل : هذا حلاو حلووو كليه كله

لينة : بابا انا بعد ابي

فيصل : مو تعطي احد انزين لين ؟

لين : طيب

سعود : لين اعطي بنتي احسن لج

جوري : لا فيصل لاتعلمها كذا , لين تعطيهم زين

لين تناظر ابوها وامها

فيصل : امزح معج اعطيهم كللهم

نوره : حتى بنتي

عبدالله : لاتخافين اول وحده

ليالي : وااثق

ليان : صح انا اول وحده

لينة : لا انا اول لأنا اسمي يشبه اسمها

لين : بحطه وكلنا ناكل جميع

بدرية : احمد طلع الشكلاه الي معك وعطيهم

احمد : يالله تعالوا خذوا

شوق : لا تعطوا سيف مو زين له

سيف : لا حتى انا ابي

شوق مو زين لك حبيبي اسناك كلها سووس

حلا : خلاص حبيبي اسمع الكلام , يما ابي شباص الشيلة بتطير

شوق : خذي

احمد : لا تطير الشيلة يابنت

حلا : طيب يبا , بقوم لخالد انا

احمد : عيب خلاص انتي كبيره

خالد : يماا

ام سعود : هاا

خالد : مازوجتيني داليا ؟

ام سعود : اقولك قوم لا الحين تشوف شيء ماشفته بحياتك

ام فيصل : ههههههههههه للحين تبي هالداليا ؟

خالد : ولبكره

ام عبدالله : هههههههه ويه وينا عن هالقعدات من زماان ماقعدنا كذا

جوري : لا خلاص خالتي كل اسبوع ان شاءالله

لينة : ديدة

ام عبدالله : ياحلو ديدة من فمج

لينة : عطيني البسكوت الي يمج

ام عبدالله : خذي



كانوا عاملين باربكيو

------

مشاعل : اروى

اروى : نعم

مشاعل : وين تناظرين ؟

اروى : بالألعاب شوفي هذيك بنتي

مشاعل : ايه معها راكان البطل بيحميها

اروى : ههههههه مسوية فيها يعني

مشاعل : ايه وش فيه ولدي ؟

خالد : ايوه لا تغلطين على ولدي

اروى : اقول بنات قوموا نسبح في البركة

جمانة : اي والله عليك نوور جبتيها

وليد : ماما انا بعد بسبح معكم

ماجد :انت اجلس محلك انا مالي غنا عنك

ام ماجد : قوموا بس انتبهوا حق نفسكم

ام مشعل : خلوا البزارين يلعبون لا تقولون لهم عشان لا يلحقوكم

اروى :ان شاءالله عمتي

مشعل بحزن مصطنع : اروى

اروى : لبيه

مشعل : انا ابي اشوفك وانتي تسبحين كيف تسبحين مع البنات ؟

اروى بحيا : يالله عن اذنكم انا قايمة

ام ماجد : وحليلك وانتي مستحية



وهدوول بالشاليهات

---------

ميثا : منيره تعالي خذي بنتج

منيره : مساااعد

مساعد : انا هنا

منيره : حمدان يبجي تعال خذه

مساعد : ياقلبي خذيه انتي

منيره : انا معي توأمه اميره

مساعد : يالبى التوأم وامهم

مها : هي انتو احنا هنا

منيره : اضحك ؟؟

ميثا : ارقص ؟

مها : لا انا ببجي

ام مازن : هوو انتو بلاكم جدي

ابو مازن : خلهم ياحرمة وقومي معي للبحر نتمشى

ام مازن : وييه انا كبرت على هالسوالف

مها: لا يماا قومي ماكبرتي ولا شيء

ميثا : اميمة

اميمة : ماما اخر مره بس هذي المره

ميثا : طيب حبيبي بس بعدين تنظفين يدينج زين

اميمة : ان شاءالله ماما

ساره : بابا

عماد : عيونه

ساره : ابي اثكرييم

عماد : يالله قومي

ميثا : لا مافي

عماد : ليه ؟

ميثا : توها 3 سنين

عماد يهمس بأذن ساره

ساره : ماما اثمحيلي بث هذي المره

ميثا : وييه عماد ماتخلي سوالفك

ابو مازن : يالله يا ام مازن البحر اشتاقلج مثل ما أنا اشتقت لج

اميمة : ساره تعالي

ساره : نعم

اميمة : تعالي

وبعد دقيقتين

ساره + اميمة : ماااامااا

ميثا : نعم حبيباتي

ساره : تعالي ثوفي احنا وث كتبنا على اللمل لج (( تعالي شوفي وش كتبنا على الرمل لج ))

كان مكتوب ماما الحنونة نحبج

ميثا : ياعمررري انتو الثنتين

ولمتهم



وهدوول بالبحر























نهاية البارت

اتمنى كل شخصية اخذت حقها

بنت ناس قلبها المااس 07-05-11 07:42 PM

كنت اسطر ماخطته اناملي الذهبية
وفجأه انقطع الحبر ولم اكتب
وضعت النهاية وخطيتها بتواضع
اني اعلم
روايتي , ليست من مقام احدكم
لكن !!
هذا اول نسج لي من وحي الخيال
اتت لحظة الفراق
فكم هو صعب ٌ علي فراقكم
فقد عشت مع روايتي الأولى [ خبر عقلك انك متربع وسط القلب ]
وحببت شخصياتها , اشرارها وطيبوها
لا اعلم كيف سأفارقكم
ولكن هذه النهاية لكل طريق
اتمنى انها حازت على رضاكم
واتقبل انتقاداتكم بصدر رحب
فأعطوني ماعندكم
فأن اخطيت هذه المره سأنجح المره المقبلة وان لم انجح المره المقبلة سأنجح في المره التي بعدها

واخيرا
ادعو ربي ان اعود بلقائكم مع روايتي الثانية
تحياتي
{ بنت ناس قلبها المااس }

fadi azar 12-07-12 12:52 PM

مشكورة كتير حلوي بالتوفيق

rizlan 17-05-13 01:06 PM

رد: خبر عقلك انك متربع وسط القلب >
 
rewaytik halwa wastamta3t fiha ktir bas z3alt li anak mawati chomokh kaman za3jatni jory bdo3f chakhsiyitha kal mara faisal yadrabha watsamho kan lazim tkhalih yandam machkora ktir

ندى ندى 30-08-13 12:40 AM

رد: خبر عقلك انك متربع وسط القلب >
 
رائعه حبيبتي وجميله جدا

شكرا وتسلم ايدك على

المجهود والابداع الرائعين

ووفقك الله


الساعة الآن 06:18 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية