منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   بحر الشوق (https://www.liilas.com/vb3/t150403.html)

قطورة الندى 26-10-10 04:23 PM

بحر الشوق
 
.,,,^~..ّ~>>ً : بــحر الشــــــــــــــــــــــوق : <<ً~..ّ~^,,,.


(روايه رمنسيه )


السلام عليكم

أبحرتُ في حروفً دارت في خاطري
واستسلمت يداي لتكتب أجمل رواية
تحكي لكم أجمل حكاية
في
<< بحــر الشــــــوق >>

(روايتي الأولى)

وأتمنى أن تنال إعجاب الجميع بحاول ادخل فيها كل العناصر وماراح تكون كلها حزن و راح تكون أحداث شيقة وجميله وللعلم ترا الروايه مو طويله مره عشان لاتكون ممله والي حابه تنقل روايتي امانه لاتحرف فيها شي ولا حد يسرقها لاني ماراح اسامحه

الكاتبه :
أَلـــــــــــوب << اخترت هالأسم لان لقبي مشهور وبالمناسبه الاسم غريب ومعناه .السماء دائمة المطر.

... (قطورة الندى )...




^V*V^ البارت الأول ^V*V^

في إحدى الأحياء القديمه
مريم : شوق يلا يابنت تأخرتي على المدرسة قومي
شوق :ليه كم الساعة الحين
مريم :6 وربع
شوق وهي تقوم :ياربي كل هدا نوم خلني اقوم لا تقتلني ساروه
مريم وهي تضحك :بشويش مابطير المدرسه

وفي الحوش شفتهم يفطرون الله ولفطور حتى البيضه محسوبه هههه
شوق :السلام عليكم
بعد ماردو السلام
مريم :تعالي فطري
شوق :لا مستعجله اممم عمي ابي لي 5 ريال
شرق بالحليب وهو يكح :انااااااا كم مره اقولك ريال واحد مافيه غيره
مريم :بس ياوليد طالبين عليها ملزمه تشتريها
وليد :لابس ولا شي
رمى علي الريال وطلع وهو مقهور مدري ليش أحسه مجبورعلي يمكن لانه ياخد راتب ريم كله طلعت ومريت على ساروه الدوبه (سارة بنت حلوه و حبوبه ومرحه بشرتها حنطيه طويله ولا هي ضعيفه ولا هي دبه جسمها متناسق وشعرها اسود لين كتفها )
ساره :أخيرن شرفت الاميره
شوق :سكتي الله يخليك بط جبدي العله ولا ماعطاني الا ريال ماراح يقتله الا هالبخل تخيلي امس شرا ليمون خشه في صندوق التجوري وش قال لانه غلوه يقول 15 ريال كل يوم بيطلع لنا ليمونه على الغدا
ساره وهي تضحك حتى عيونها دمعت
شوق :حشى كل هدا ضحك خلاص فضحتينا الناس تناضر
ساره وهي لساتها تضحك : شوفي الصدف هههه البارحه شاهدة مسرحيه لطارق العلي يقول لحسن البلام عمك ديك السنه ركب له ضرس ذهب قام خش راسه بالتجوري هههههههههه
طول مانمشي وساره تضحكني هي الوحيده الي ارتاح معها حتى مريم بس ساره غير رفيقتي من صغرنا
وحنا نمشي في الشارع سمعنا صوت ورانا
شوق : ساروه بعدي شكلها تريله كبيره (تريله \ السيارات الكبيره مره وتحمل فيها البضائع ) بعدها مشت وراي لان الشارع ضيق زاد الصوت ولا نشوف دراجه ناريه حجمها صغير ولونها اصفر عليها رجالين وسمعت ساروه متفجره من الضحك فشلتنا قدام الرايح ولجاي وهي تحضك
ساره : هههههه كل هالصوت عشان طعامة همبا هههههههههه (يعني نوات فاكهة المانجو )
شوق : ههههههههههههه واني افكرها تريله هههه (حقيقيه صارت لخالتي وبنت خالي ^_^)
دخلت المدرسة وسلمنا على صاحباتنا وجلسنا في اماكنا وجات معلمة الجغرافيا احبها طيبه مرره ولازم فيه أكشن في الحصه
المعلمة : وش فيكم اليوم خاملين قومو تحركو يا ساره سمعينا نكته خلي البنات يصح صحو شوي
وقفت ساره وهي مبسوطه
ساره : فيه نمله تدحرج من فوق الجبل ليش ؟؟؟
شوق وهي تضحك عارفه كل نكتها
لولوه : تبي تنتحر
ساره :لا
وصارت كل وحده تعلق
ساره :خلاص اقــــــول؟
المعلمه : ايه يلا ضاعت الحصه
ساره : تمثل فلم هندي وتحرك حواجبها
الكل ضحك وكملت المعلمة شرح
شوي وجات وحده وقفت عند الباب وسلمت وردينا السلام وحنا نتبسم على شكلها كبيره في السن يمكن في 50 عمرها ولابسه تنوره سودا جلد وضاغطه مررره وقميص مخصر لونه ابيض وعند الكم اصفر وحلق احجاره كبيرره لونه اصفر وميك اب ملطخه وجها وشعرها اصفرر كله سمعت نوره تضحك بقوه ماقدرت تتحمل شكلها وساره شوي وتنفجر معها شفناها رايحه للبنت و!!!!!!!!!!!!

ماصدقت الي اشوفه مسكت راسها وضربته بالطاوله ولبنت تصيح ماصدقت فيه ناس بهالقساوه الكل سكت مصدوم حتى المعلمة وطلعت وتوجهنا للبنت كسرت خاطري من ضربت وجها بالطاوله تصيح ولا رفعته رحنا نشوفها الحمد لله مافيه دم بس صايره مرره حمره بعد يومين تبين لنا انها مساعدة المديره وتدور اي غلط بس تكفخ البنات الله لا يسامحها عشان كدا لقبوها البنات بأسد الجزيره (((قصه حقيقيه كانت بنت خالتي في نفس الفصل وشافت هالحدث بعينها وعلى جيلي ماصارت تضرب تابعو الرواية وتعرفو ليه )))

وبعيداً عن هذه الاجواء
كان جالس في الطائره مشتاق الى أهله وإلى السعودية بكبرها أخيرن خلص دراسته في أمريكا تعب و شقى سنين يدرس ، صار الوقت الي يساعد فيه ابوه على إدارت الشركات
مرت من جنبه بنتين يتهامسون ووحده تناضرفيه و جلسو خلفه
البنت : ايه ورحنا الكفتريا تخيلي وش سوو البنات
شوق : هاه
البنت : لا ابد مو وياي وين سرحتي
شوق : شفتي الشاب الي قدامنا ااااااااااه يدبح كأنه ممثل
البنت : خساره مانتبهت له خلاص لما نقوم اشوفه
حسيت فيها وهي واقفه فوق راسي
شوق تتكلم بدلع : ياحلو ممكن تعطينا رقمك
مره انقهرت وعصبت وش قلت هالادب : استري على نفسك يابنت
شوق وهي حاطه يدها على فمها : يووووه تغريد طلع الاخ مطوع ههههههه
تغريد : هههههههه خلاص لا تضحكيني اخاف تجيني شراره من عينه هههههههه
اشر على المضيفه تجي وطلع من بوكه بطاقته ناضرتها المضيفه وهي خايفه ابتسم لها : تشوفي هالحشرتين الي وراي وهو يأشر بأصبعه مسببين لي ازعاج
قالت : اعذرنا طال عمرك الحين اتصرف معهم
بعد ماامرتهم يغيرون مكانهم وهم يتحرطمو ويهددو رجعت له
حس باحد واقف قريب منه وناضر
المضيفه : تبي شي طال عمرك شاي او قهوى عصير ماي الي تبي جاهزين
رد عليها وهو يأشر بيده :لا شكرن
وصلت المطار ولقيت ابوي وولد خالي فيصل رحت وسلمت عليهم طول الطريق وانا اسولف لهم عن الايام الي قضيتها في امريكا مر الوقت بسرعه بالسوالف وضحك
وصلت فلتنا رفعت يدي أسلم على ابو فتحي فتح لنا البوابه ودخلنا كل شي مثل ما كان انتبهت للزهور المزروعه وبتسمت امي تحب الورد من كنت صغير لما ارجع من المدرسه وحمل معي ورده لها مرررره تنبسط انتبهت لفيصل يقول
: الي ماخد عقلك يتهنا به هههههه
سكت عنه لما شفت امي جايه ومبسوطه وتسلم علي وغامرتنا الفرحه وجات ملاك تركض رفعتها فوق وهي تضحك دخلنا الصاله ولقيت ريوم نازله بسرعه ضحكت لما نطت علي هالمهبوله بغت تطيح
ريم وهي تحضنه : مشعل وحشتني يادب الحمد لله على سلامتك
مشعل :الله يسملك ويسمنك ههههه
شفت جدتي جالسه وتسف خوص رغم كبرها الا انها ماتقدر تجلس بطالي رحت وحبيت راسها وسلمت عليها
الجده : ياقليل الخاتمه وينك كل هالمده عنا
مشعل :انا قليل الخاتمه الله يسامحك هذا وانا جايك بالشهاده الي ترفع الراس
الجده : وينها بشوفها
مشعل : خليك منها بعدين اراويك اياها المهم رجعت بالسلامه
الجده : الحمد لله
مشعل: يمه وش عشاكم مرره جوعان
ريم : كل الي تحبه موجود ههههه
مشعل : يمه ماشوف بدريه ولا البنات وينهم
الام : راحو ابها بعد يومين بيجو




مريم : شووق نادي عمك العشى جاهز
شوق : ان شاء الله
رحت لغرفتهم دقيت لقيت الباب مفتوح لقيته جالس على الارض وحوله اوراق وهو يدخن قلت له ان العشى جاهز بروح بس ناداني استغربت رحت له واني خايفه يضربني وطلب مني اوقع اوراق استغربت قريت من البدايه شكلها وكاله استغربت لما سالته صرخ علي وخلاني اوقع وقعت ويدي ترجف من الخوف لما رحنا نتعشى وشاف الطبخه انقهر في مريم وضربها ليش لان المعطرونه كثير على قولته اسراااف مو حرام يرمي الاكل بزباله الحين هالصحن كثير لو اكله لوحدي ماشبعت الله يهديك ياعمي
عمي : اسمعي انتي يا......... يالي ماربوك وانتي وياها يال.... الي بيعيش في هالبيت يسمع كلامي ولا حد يكبر راسه علي ويعاندني فاااهمين
لازم يسب ويلعن ويده تلعب فينا لو وحده واقفه في وجها ماصار الي صار بس ايش نقول حكم القوي على الضعيف
شفت مريم قايمه سألتها وين رايحه بس ماردت اني خفت عليها ورحت وراها سمعته يقول : ايه لحقيها وفرتو
كل يوم اكرهك اكثر واكثر مادري ليش متحملتنه مريم رحت اشوفها لقيتها تصيح
شوق: مريم
مريم وهي تصيح : لا تقولي شي ارجوك خليني لوحدي
تركتها بهمومها
ماحد خالي من الهموم هدي الدنيا وقسوتها عمي يركض ورى فلوس الحرام وينصب على الناس يحسب انه سعيد في دنيته مايدري ان العذاب جايه لا محال


بعد ايام
صحيت العصر على اصوات حوريه وحنان بنات اختي بدريه
حوريه : الحين هدا خيشت نوم وش يصحيه
حنان :بسيطه هاتي بس كاس المويه اعرف له اني هههه
حوريه وهي تقلدها : اعرف له اني ورفعت يدها مالت بس يادبه اخاف يجينا كم طراق وكم رفسه
حنان : لا اعرفه طيب ومايسوي شي زين منه يهشت ذبانه هههه (يهشت ـ يبعد عنه )
حسيت فيهم يقربون مني وقبل لا تكبه مسكت يدها وصارت تصارخ وهربو ضحكتني اشكالهم بس ماخليهم رحت اركض وراهم
: يالهيوس اجل انا مااهشت حتى دبانه اراويكم
حوريه : خالي والله مو اني كله من حنان
وما اشوف الا الغبار وراهم هههه وانا وراهم طلعنا من جناحي ونزلنا ومن المطبخ خرجنا الزراعه وشفتهم منخشين ورا شجره
حنان وهي خايفه : حوريه شكلنا ضيعناه
مشعل :لقيتكم وصار يرشهم بالمويه
مره انبسط حسيت نفسي رجعت لأيام الطفوله هههههه وخليتهم وكل وحده تتحرطم ورحت الغرفه ابدل ملابسي
ريم : الله مسوين حفله ولا عزمتوني ههههه
حوريه : اي حفله واي بطيخ شوفي وش صار لنا من افكار اختي المصون
حنان : تراش قهرتيني الي مايدي مسكينه البرائه تنقط
ريم : ههههههههه تعالو بس بدلو ملابسكم

قطورة الندى 26-10-10 04:24 PM

تابع البارت الاول


الجده : حناااااااان ... يا حنان
بدريه : نعم يمه وش بغيتي
الجده : خليتها تصحي خالها ولا جت
بدريه : الحين اناديه الك ... هذا جا الي تبينه
مشعل : السلام عليكم
بعد ماردو السلام
مشعل : الله وش هالجلسه الحلوه وحلاه بعد
ريم : حياك ذوق طبخ يدي
مشعل : يالعياره هدا طبخك ماتعرفين تسوين الشاي بتسوي حلى
حنان : ههههههه كاشف كل حركاتك
مشعل : انتي بدات اسكتي
اخت لي حبتين حلى وجلست جنب جدتي : هاه يااحلى جده وش بغيتي
الجده : ابيك توصلني لناس
مشعل : يااااويلي جدتي ليكون اعرستي وحنا ماندري
مدت العصى كانت بتضربني هربت وانا اضحك : هههههههه خلاص تووبه
ام مشعل : عيب عليك ياولد احترم جدتك لا والله اعلم ابوك عليك
مشعل وهو يضحك : لا خلاص بتأذب ورحت حبيت راس جدتي
الجده : حبيت الكعبه ياولدي
مشعل : يايمه ليش تبي اوصلك هناك
الجده : بروح لمره تخيط نفانيف وبروح اخليها تخيط لي واحد (نفانيف _ ثوب او دراعه على قولت الاماراتين ^.^)
مشعل :بس واحد خليها تخيط لك 10 تستاهلين يالغاليه بتروحين الحين
الجده : ايه هدي عباتي جنبي
مشعل : يلا اجل مشينا حد بروح معنا
حنان : ايه اني بروح معكم
مشعل : وش هالقافه وش حاشرك انتي
بدريه : وش مسويا فيك مسودة الوجه
حنان : يماا بدال ماتدافعي عني
مشعل : انتي لا بس حوريه ادا بتجي ماعندي مانع
حوره انبسطت : ايه بروح
حنان : وش معنا اني لا وهي عادي
مشعل : مزاااج
حوريه : ريم بتروحي معنا
ريم : مشكل على هالصدعه الي مايدري رايحين الملاهي رايحين الكرنيش وهي تحرك يدها كلها بيت ومافيه الا مره وتخيط حنا وش نطلع الجدران
ضربتها على راسها على خفيف : بشويش يابنت الملك لا تذوبين من الدلع
ريم عصبت : يمه شوفيه
ملاك : يمه اروح معهم
ام مشعل : لا احنا بنروح السوق الحين بيجي ابوك ونروح طيب
ملاك : اااايه ابي اروح بشتري لي شنطه وألعاب
ريم : ونتي ماتشبعين من الالعاب
ملاك : ونتي ماتشبعين من الشنط والميك آب وطلعت لها لسانها
مشعل : ههههههه والله وكبرتي ياملاك
(ملاك بنت حبيوبه جميله وتروح الروضه و تحب مشعل كثير لانه دايمن يالعب معها لما كان يجي وقت الاجازات تحب المدرسه وتستناها بفارغ الصبر السنه الي بتجي بتدخل المدرسه ومجهزا كل احتياجاتها هههههه)
مشعل : يلا ياجده مشينا
مسكت يد جدتي وسحب لي سوج سيارتي الفراري وانا ابتسم
وصلنا السياره وجلستها قدام معي وهي تتحرطم عشان السياره وحوريه وراي مبسوطه
هبلت فيني جدتي وهي توصف لي الطريق اخر شي دقيت على السايق ودلاني وصلنا حي الي منسدح على سياره ولي يغسل سيارته وكل مكان شلة شباب لازم اشوف واحد منهم يدخن وبنات يمشون بس مشاء الله محتشمين وصلنا البيت كان البيت قديم وصغير بعد مانزلتهم قلت لى حوريه تدق على جوالي لمى يخلصو ماتحركت كنت استنى يدخلو البيت وهم واقفين انقهرت لمى طولو مافتحو الباب وجدتي واقفه توني بنزل الا فتحوه لهم وشفتهم داخلين وعلى طول رحت الديوانيه للشباب





جالسه على الارض بهمومها كل شي يوجعني هدا ولا شي غير الالم الي بصدري
ياربي فرج همي وهم هالمسكينه تخلت عن اهلها علشان واحد مايسوى ضفر منها للأسف طلع هدا عمي لو اقدر بس اوصل لعمي صالح اقوله عن كل سواياه بس للأسف مافي اليد حيله صحيت من غفلتي على صوت الجرس هالوقت البيت مايفضي اجلس احبس نفسي في الغرفه ماحب اقابل احد سمعت صوت مريم طلعت من غرفتي وسمعت صووتها كانت في السطح شكلها تنشر الثياب
مريم : اش فيك ساعه الناس تدق الجرس روحي شوفيهم
شوق : طيب طيب له معصبه
فتحت الباب وانا اشوف وحده كبيره في السن مع بنت
بعد ماسلمو جلستهم في الغرفه الي تخيط فيها مريم نضرات البنت غريبه
البنت : انتي سعوديه
شوق تعودت على هالسؤال دايمن ينسال : امي لبنانيه وابوي سعودي
الجده : ماضن مريم لبنانيه
شوق : لا هذي مرة عمي ابوي وامي توفو الله يرحمكم
الجده : الله يرحمكم ويصبرك يابنتي
بعدها جات مريم وراوتها القطع وكيف المديل الي تبيه وشوي شوي جاو الحريم وطلعت مع البنت غرفتي تعرفنا على بعض مشاء الله ناس اول ماتشوفهم يدخلون القلب على طول سولفنا البنت حبوبه ماخلت حد ماسولفت عنه ماحسينا بالوقت سمعنا صوت جدتها تناديها قالت لي
حوريه : يلا استنى زيارتك تجين يعني تجي مالي شغل
شوق : هههه لا والله ماقدر اسمحي لي عمي عصبي ومايرضى اطلع
حوريه : خلاص اجل كل مره تجي جدتي بجي معها
شوق : على خير حياك الله في اي وقت البيت بيتك
سمعت صوت جوالها وطلعته مره حلو شكلهم ناس كباريه حتى شنطتها ماركا
حوريه : هلا خالي
مشعل : خلصتو لو لسه ؟
حوريه :خلصنا توها جدتي تناديني
مشعل : ليش انتي فين عنها
حوريه : جالسه مع بنتهم في غرفه ثانيه
مشغل : طيب دقايق وانا واصل لكم لاني قريب طيب يلا مع السلامه
حوري :مع السلامه
طلعنا من الغرف وخدت جدتها وسلمو وطلعو من البيت
رجعت لغرفتي واني اناضرها فشله ناس اغنياء شايفين هالغرفه وش بيقولو هالسرير الي شوي ويطيح لو تشوف نافده بدون ستاره هههههه فشله ولا اتناضر شكلي اعظم وخس بنطلون جمس طبعن لازم ينمشق عند الركبه كله من خمام الحوش بالعسو ولبلوزه عدمانه وفيها نقطه بالكروركس ان شاء الله مانتبهت لها هههههه توجهت للدولاب وخرجت لي ثوب مخيطته الي مريم ودخلت الحمام اسبح


عند العشى
حوريه : مابتصدقون الي شفته
حنان نطت جنبها : وش شفتي
حوريه : البنت حلوووووه مره تطيح الطير من السما ههههه
ريم : وخير ياطير
حوريه : ايه لانكم ماشفتوها والله انها دخلت قلبي هالبنت
بدريه: ونتي اي شي حلو يدخل قلبك
الجده : مشاء الله عليها جمال و دين واخلاق
في هالوقت جا مشعل : من هذي
الجده : زوجتك
الكل انصدم !!!!!!!!!!!!!!
مو اقل من الصدمه الي جاتني انا اتزوج غير رزان لا والله على جثتي هدا الي ناقص بعد !!!!

من تكون رزان وكيف تعرف عليها مشعل ؟
هل من الممكن يقدر يغير راي جدته ؟
تتوقعون يصير نصيب بين مشعل وشوق ؟


البارت طويل شوي ان شاء الله عجبكم البارت الاول لاتبخلو علي بردودكم الحلوه وعطوني رايكم بكل صراحه
تحياتي
^_^

قطورة الندى 27-10-10 01:07 PM

جد احباط مافيه تشجيع معقوله ماحد قراء روايتي
:EWx04511:

قطورة الندى 27-10-10 01:08 PM

^V*V^ البارت الثاني ^V*V^


ابو مشعل : بس يايمه تدرين ان مشعل مسمى لبنت خاله ابو علي من كانو صغار
الجده : ايه ادري بس رزان ماعادت مثل قبل
من سمعت جدتي رفعت راسي وانا اناضرها : شووو
الجده : ياولدي البنت تغيرت الله يستر عليها
ماصدق اكيد تقول كدا عشان اتزوج البنت الي تعجبها حسيت نفسي مخنوق مو قادر اتحمل اكثر قمت وقبل لا امشي : رزان لي وماحد بياخدها غيري
طلعت وانا اسمع امي تناديني ركبت سيارتي ونطلقت للبحر

ربما عجزت روحي ان تلقاكي
وعجزت عيني ان تراكي ولكن
لم يعجز قلبي ان ينساكي >> للامانه منقوله

ريم : الله يعينك ياخوي
حنان : جدتي صادقه اني جلست معها قبل اسبوع
ريم : شفيها يعني وش مسويا
حوريه : قولي وش ماساوت
حنان : جلسنا معها كل شوي تدلع وحتى لبسها مرره فاصخ حتى جدتي نصحتها وقامت تراددها تخيلي تقول لجدي اني حره بنفسي ادا ابوي مامنعني ورفعت اصبعها على جدتي عساه الكسر تقول انتي تمنعيني هذا غير الفضايح الثانيه ولكلام الي طلع عليها
ريم : وصلت فيها المواصيل انها ترادد جدتي بعد لا في احلامها تاخد اخوي هالخايسه
بدريه : جالسين اهني لوحدكم في من تحشون اعترفو؟
حنان : حنا بنات وبينا اسرار عيب تنقال للكبار
بدريه : قومي بس من غير فلسفه ابوكم جا
حوريه : طيب بروح اجيب عباتي من غرفة ريم
حنان : جيبي وياك عباتي


رجعت للبيت وناضرت الساعه لقيتها 2 قبل لا اصعد الدرج سمعت صوت ريم
ريم : رجعت
مشعل : وش تشوفيني يعني
ريم : اجلس بقولك شي طيب
جلست جنبها وانا عارف وش بتتكلم فيه
: مشعل ما تتصور كيف تغيرت رزان اني لو قلت لك عن فعايلها الحين ماراح تصدقني ادري عشان كدا ابيك تراقبها بس اسبوع وشوف بنفسك فعايلها ولا أسأل عنها في الديوانيه متأكده يعرفونها
طررراااخ
نزلت يدي وانا في قمت العصبيه
ريم : اخر عمرك تضربني على وحده ماتسوى
وراحت تركض وهي تصيح ناضرت يدي الي لمست خدها انا وش سويت !



شوق: صباح الخير
ساره : صباح النور
شوق : يادبه اجل تروحي عني هاه رحت بيتكم قالت لي امك انك رحتي
ساره : رحت مع اخوي من وقت مريت بيتكم قالت لي مريم انك ماصحيتي
شوق : اهاا
ساره : يسلمون عليك ناس وهي تغمز لها
شوق ابتسمت : الله يسلمه
ساره : ماتبي اوصل له سلام مني مناك هههههه
شوق : اخاف اعلقه فيني واني اعتبره كأخ الي
ساره تخزها: اخ هاه
الماسه :هاااي بنوتات
ساره : هيات يادبه وينك ماتنشافي
الماسه وهي تحوس بأضافرها : تدري عن مشاغل الدنيا
ساره ضربتها على كتفها على خفيف: مايليق عليك الدلع هههههه
سمعنا صوت الجرس وصفينا وقفت مع فصلي وبتدائة الإذاعه المدرسيه وأسد الجزيره واقفه ورا فصلنا انتبهت لبنت كانت لابسه شريطه على شكل مثلث ورابطتنها على راسها مثل الي يرقصون الراب راحت لها وسحبتها من شعرها : ايش هاذا جالسه علبحر انتي
ضحكتني بس مسكت ضحكتي لما حسيت فيها قريبه مني واني ارجف من الخوف بس لا تكفخني على هالصباح مسكت شباصتي الي في شعري
: هالون الاحمر لا تلبسيه مره ثانيه
تنفست براحه لمى راحت عني ريحت عطرها خياس الله يعينا عليها مسببه لنا رعب اني بدون شي خيوفه بعد تجي لنا أسد
مر اليوم على خير الحمد لله


حاولت امنع نفسي من التفكير عنها بس ماقدرت ساورني الشك مالقت نفسي الا قدام الجامعه معقوله كلام ريم وبنات اختي صح انتظرت ونتظرت واخيراً شفت سايق عمي شوي وتقدمت بنت للسياره ماقدرت غير اني افتح فمي من الصدمه هذي رزان كاشفه وجها الملطخ بميك اب وحمرا لونها احمر صارخ ونضاره شمسيه وشيلتها شوي وتطيح من راسها وشوي من شعرها يطير برا ولا هامها عبايه مخصره كيف تتنفس دي وصدمه الاكبر الي جاتني الشاب الي مر عليها وعاطتنه ابتسامه عريضه باسها على خدها وتكلم كم كلمه وعطاها كيس وهي تضحك له انا ديك اللحضه ماقدرت امسك اعصابي وتوجهت لهم وعلى طول هجمت على الولد بكوس من قوته طاح في الارض وقام وناضرني : من انت تدخل بيني وبين حبيبتي
مسكته من ثوبه : وشو الي كان بينكم اعترف لاوالله اخليك تتعفن في السجن
خاف ورد علي : كان بيننا شي
رزان وهي تصيح : محمد خلاص لا تكمل
مشعل : تدرين ان اليوم قتلتيني وقتلتي قلبي الي مانبض الا لك وحدك قتلتي الحب الي يجمعنا من صغرنا انتي وحده انانيه ماتفكرين الا في نفسك ياحسافه بس اهلك هذي الثقه الي عطاك اياها عمي تاركك اهني في البحرين وحسب انك راح تحافضين على نفسك حالك حال اي بنت تتغرب عن اهلها وترجع وهي محافضه على نفسها بس انتي لا
محمد : اهني وحدك ماسمح لك البنت تبيني انا ماتفهم
ماقدرت اتحمل كفايه ان للحين ماسك اعصابي تهجمت عليه وهو يقاومني ولتمو علينا الناس وبلغو الشرطة



ابو مشعل : وينه مشعل اليوم ما جا الشركه
ام مشعل حطت يدها على صدرها : ياويلي ولدي قلبي مقبوض عليه من الصباح طلع حسيته مضايق حسبت من الشغل
ابو مشعل : هدي نفسك يامره الحين أدق و شوف وينه فيه
دق عليه ولا حد يرد
ام مشعل وهي تصيح : ما يرد صح اني حاسه فيه شي قوم دور عليه
ملاك : ابوي وش فيها امي ليش تصيح
ابو مشعل : مافيها شي بس مضايقه عشان مشعل تأخر علينا
ترررن ترررن
ابو مشعل : الو
: السلام عليكم
ابو مشعل : وعليكم السلام من معاي
: طال عمرك انا الضباط احمد ........ من شرطة البحرين
(الضابط أحمد أبوه يمكلك شركات ويكون صاحب ابو مشعل تعرفو على بعض اثناء سفقه بينهم وتحدو وبنو اكبر شركه بالمملكه في الرياض )
ابو مشعل : ياهلا وغلا اخبارك يا أحمد وش اخبار ابوك
احمد : تمام الحمد لله بس حبيت اقولك ان مشعل معنا
وقف ابو مشعل : نعــم
احمد : تطمن طال عمرك مشعل بخير و الخبر ماراح ينتشر في الجرايد صارت مشكله صغيره بس
ابو مشعل : الحين انا جاي
احمد : لا تتعب نفسك طال عمرك اهو ضيفي يومين ويجيك
ابو مشعل : ونعم فيك بس قولي وش المشكله
احمد : راح لكلية البنات وشاف بنت عمه مع واحد وتهجم عليه
ابو مشعل : لا حول ولا قوة الا بالله عسى ماسوى في الولد شي
احمد : لا الحمد لله ولا تحاتي شي كل شي تحت السيطره وبنت اخوك في بيتها
ابو مشعل : اهتم فيه واي شي محتاجه كلمني
بعد ماسكر عنه توجه لزوجته الي تنتضر اخباره بلهفه وخبرها على الي صار

مر اسبوع كأيب وانا في البحرين كل احلامي تدهورت اليوم برجع الشرقيه لما كلمتني امي اليوم وجلست تحن على راسي مارجعت محتاج اجلس لوحدي اكثر كرهت كل بنت تمر علي كرهت كل شي ماعاد فيني اتحمل اكثر بعد ساعات وصلت البيت متأخر حسيت بحوسه في المطبخ
ريم بفرحه : الحمد لله على سلامتك
مشعل : الله يسلمك ريم انا اسف على الي صار
ريم : لا تفكر في الي راح وقولي وش فيك كدا شكلك مبهدل ولونك مخطوف شكلك ماتاكل شي
مشعل وهو يجلس على الكرسي : يلا سوي لي شي ميت جوع
ريم : اندوي ههههه
مشعل : وش اندومي لا مابي شرايك نطلب لنا من المطعم
ريم : الحين 11 مافيه الامطعم مرتك فاتح هالحزه هههههه
مشعل : ضحكتيني جالسه في البيت وش دراك
ريم : يلا اطلب اجل بس لا تطلب لنا كثير ماحب انام واني منفوخه
ملاك : بووووه وش تسوي ريوم
مشعل: بسم الله من وين طلعت لنا هدي
ملاك : مشعل رجعت وهي تركض جهتا
ريم : بشويش عليه هههه
ملاك : مشعل شفيها عيونك كدا انت زعلان مني
مشعل : لا حبيبتي مو زعلان منك
ملاك : طيب مره ثانيه لا تخلينا عشان لا تصيح امي
مشعل : ان شاء الله يا أميرتي الحلوه
طلبت لنا من المطعم معجنات ومشاوي جلسنا نشرب ببسي وناكل وحنا نشاهد فلم مره حلو عجبني اسمه الفارس التنين انتهى الساعه 3 وشفت ملاك نايمه جنبي وريم شوي وتغفي عينها من النعس قلت لها يلا ريم انا بحمل ملاك ونتي شيلي الاغراض وطفي التلفزين رحت غرفتها وحطيتها على سريرها توني بطل الا شفت امي داخله سلمت عليها وسألتني عن حالي طمنتها وقلت لها بكره اخبرك كل شي طلعت لجناحي ولبست لي سروال البجامه ونمت على طول

رزان : مشعل انا احبك
مشعل مبسوط : فديتك انا الي اموووووت فيك
جا شاب وسحب يدها مني : لا تصدق نفسك هي لي ومستحيل تكون لك هدي زوجتك جنبك وش تبي فيها بعد
ناضرت جنبي شفت بنت لابسه شيله بيضى مامبين منها شي
: مشعل مشعل قوم عشان تتغدا
صحيت مفزوع من الحلم وانا ماسك قلبي
ملاك : مشعل وش فيك
مشعل: روحي انا جاي وراك



ياااااااشوق .... شوووق
: نعم عمي
قالي :ادخلي
ناضرت فيه وانا مستغربه ادخل وين لمجلس الرجال مجنون دا
رد علي وفي وجها ابتسامه : لا تخافي ماحد اهني الرجال طلع
دخلت وراه وفي يدي صينية الشاي وفيها استكانان حسيت بأحد جالس رفعت راسي شفت شايب مبتسم وسنانه صفرا ولي طايح صرخت وطيحت الي في يدي وتكسر كل شي وهربت اركض من المكان سمعت عمي يناديني بس ماهمني دخلت غرفتي وجات مريم وراي
: بسم الله شفيك وجهك كدا مخطوف ايش صاير
بديت استوعب الي حصل ورحت احضنها واني اصيح وهي تهدي فيني
ماحسيت الا عمي ماسكني من شعري ويصارخ علي : كدا يا....... كسرتي ثلاجة الشاي تدري هدي بكم
مريم : وليد اتركها الله يخليك
وليد : فشلتني قدام الرجال
مريم : اي رجال
وليد وهو مبتسم : ابوياسر زوجها
شوق: على جثتي اخد هالشايب
وليد : تاج فوق راسك يا.....
مريم عصبت : تخليها تدخل على رجال غريب ياحسافه فيك بس
وليد : رجال وفلوسه في جيبه بسكنها في عز وش تبي بعد
مريم : اعرفك ياوليد مصلحتك اهم من اي احد لعب عليك بكم فلس ونت على طول وافقت
وليد صفعها على وجها : انتي ماتفهمين اقولك تاجر معه فلوس الدنيا مو مهم رايكم المهم وافقت ونتهى الموضوع وعطيت الرجال كلمه ماترجع عنها لو ايش صار ولملكه بعد 3 ايام وطلع من عدهم
مريم : شوق لا تضايقين نفسك اني بتصرف معاه
ماكملت كلامها الا شوق طايحه على الارض


ايش الي صار لشوق بتتحمل هالصدمه الي جاتها وتتقبل مصيرها ؟؟؟
تتوقعون شوق تتزوج الشايب الي كبر جدها ؟؟؟
ومشعل لساته عايش على حب رزان لو مات الحب مثل ماقال ؟؟؟

قطورة الندى 28-10-10 04:34 PM

^V*V^ البارت الثالث ^V*V^


صحيت على مريم ترش على وجهي مويه جلست واني ماسكه راسي الله يسامحك ياعمي 3 ايام وصير ملك رجال ولا اي رجال شايب بعمر جدي ولقهر اسنانه طايحه وبعضها صفرا هذا بذمتكم يتعاشر لو يصلح زوج ليش مايشوف له وحده بعمره والله حرام
مريم : شوق الله يخليك لا تسوي في نفسك كدا
شوق عطيتها ضهري : طلعي وطفي النور بنام
طلعت وطفت النور ضليت اصيح واصيح وينك يايبه تشوف حال بنتك وينك يايمه عني ليش ما اخدتوني معكم ابي اموت ولا اعيش مابي شي من الدنيا انا تعبت مافيني شدة خلاص
تعوذت من الشيطان الرجيم لمى سمعت الاذان ورحت اصلي لمى خلصت رفعت يدي ودعيت
"ألهي كفى بي عزاً أن اكون لك عبداً، وكفى بي فخراً ان تكون لي رباً ، أنت كما أحب فجعلني كما تحب " قول الإمام علي عليه السلام


صحيت من النوم واني مزعوجه من النور : مريم طفي النور بنام
شوي الا وأحس راميه جسمها علي فتحت عيني واني اشوف بنت صغيره عمرها تقرياً 6 سنين وشفت حوريه عند الباب وتضحك
: يادبه شيليها بموت
حوريه : ههههههه خلاص ملاك اني قلت صحيها ماقلت اهجمي عليها
شخبارك ياعمري
شوق : وش شايفه
حوريه : قالت لي مريم ان عمك غصبك على واحد طيب ليش ماتبينه هو شين يعني
شوق : خليني اغسل وقولك كل شي



مشعل بصراح : سلمان مررها لي
سلمان : من عنيا ههههه
انتهى الشوط الاول بتعادل
حسيت بالسعاده وانا العب من صغري متعلق بالكوره حتى وانا في امريكا كنت مشترك في نادي نلعب فيه
انتبهت لجوالي
فيصل : هلوووووها
مشعل : هلويشن
ضحكنا على خبالنا
فيصل : ماتبطل حركاتك
مشعل : انا لو انت ايه تخيل وين انا فيه
فيصل : وين ياباش مهندس ههههه
مشعل: انا في الملعب
فيصل : احلف ياشيخ ولا تعلمني
مشعل : فاتك الشوط الاول بس يمديك تلحق وش اقولك سجلت قول تصدق من قوته طيرت الحارس وشبكه تقول عاصفه مو قول
فيصل : ههههههه من الشلخى اشوف الجدار تشقق
مشعل : ههههههه يلا استناك لا تتاخر


حوريه : الله يلعنه
شوق : حوريه مهما سوى تراه عمي
حوريه : اسفه مامسكت نفسي اجل فيه عم يسوي في بنت اخوه كدا
: احم احم يالله يالله سوو طريق شيختكم داخله
ضحكنا على خبالها
شوق :دخلي ساره ههههههه
ساره : يافضيحتي بين العرب وتعض اصبعها على انها مستحيه هههههه دخلت وسلمت
بعد ماجلست : الله من هالبنوته الحلوه
ملاك : اني ملاك وهديك بنت اختي بدريه حوريه وحنان ماجات معنا جينا مع جدتي
ساره : ابصم لكم بالعشر انها صحفيه
حوريه : ههههههه صادقه
ساره : يادبه ليش اليوم مارحتي المدرسه
شوق : سالفه طويله خليها لبكره اقولك مالي خلك ابي انسى كل شي
ساره : شكلها كبيره المهم ترا جبت الك الدروس الي عطونا اياها اليوم تفضلي
شوق : بارك الله فيك يابنتي >> تقلد طارق العلي ههههه
ساره : ههههههه والله فيه تطورات كأنك جدتي
حوريه : ههههههههه
ساره : ماقلت لك اليوم وش سوو في اسد الجزيره هههههههههه
حوريه : من دي
ساره : الله يسلمك هدي مساعدة المديره تموت على شي اسمه تكفيخ
حوره : من جد تتكلمي
ساره : ايه والله بس اليوم تخيلو وش سوو فيها كانت مكفخا لها بنت امس وجات اليوم ختها وقفت لها وهزءتها تخيلو بعدين اسد الجزيره بتعطي البنت كف على طولت لسانها بس البنت مسكت يدها وعطت اسد الجزيره كف قوي هههههههههه
شوق : قولي والله
ساره : وربي وزيدك من الشعر بيت ان الوزاره مانعين الضرب أكيد اشتكو عليها وهزاتها المديره
ملاك بصوت منخفض : حوريه ابي الحمام
حوريه : شوق وين الحمام
شوق : اطلعي من غرفتي وتلاقيه على يمينك خدي راحتك عمي مايجي الا الليل
ساره : شوق من هالبنت وكيف تعرفتي عليها ولا تقولي لي
شوق : ههههه بياكلك الفضول الله يسلمك هدي جدتها تجي ومريم تخيط لها ثياب وجات معها مره وتعرفت علي وصارت كل ماتجي جدتها تجي معها



مشعل : مابيها مابيها مو غصب
الجده : ليش ماتبيها وش ناقصها مشاء الله جمال وخلاق
مشعل : انا بتزوج وحده متعلمه جامعيه مو ثانوي حتى ماكملت وحده من عائله معروفه
ابو مشعل : احترم نفسك ياولد وكلم جدتك بأدب
ام مشعل : خلاص لا تضغطو على الولد بكره ادور له البنت الي تستاهله
ابو مشعل عصب: يامره انتي ماتدرين عن شي فسكتي احسن الك
ام مشعل : بتزوجونه غصب يعني
الجده : ايه عصبن عنه شوق مافي مثلها مادام راسي يشم الهدوى ماياخد غيرها
مشعل: انا كرهت البنات وكرهتوني في الزواج بضل طول عمري اعزب ولا اخدها ماني بنت تغصبوني على زواج
ابو مشعل عصب : يايمه قولي له
الجده : لالا مووقته
مشعل : ايش الي مو وقته وش خاشين عني عشان تبوني اتزوجها غصب
الجده : ياولدي تزوجها صدقني ماراح تندم
مشعل : الكلام ضايع معاكم
تركتهم وصعدت الجناح هدي مو حاله يعني لو كل بنت بيتزوجها شايب لازم انقذها انا ولا خاشين عني شي بعد خلني ادق على فيصل ويشوف لي حل


شوق : مريم عمي خرج
مريم : ايه توه خرج ليش
شوق : ضايق خلقي بروح لساره
مريم : طيب ولا تتأخري لان المغرب هو جاي طيب وسلمي عليهم

لبست عبايتي ورحت شفت سيارة صقر طاحت دمعه من عيني غصب عني مالنا نصيب
دقيت الباب ياربي ان شاء الله هو خاب ضني واني اسمع صوت ام ساره : هلا وغلا بنتي حياك تفضلي
سلمت عليها وقالت لي ساره في غرفتها تدرس صعدت الدرج وتوجهت لغرفتها مالقيتها سمعت صوت من الحمام شكلها تسبح الله وش هالتطورات هدي غرفت ساره ادكر لما دخلتها من سنه غير غيرت الاثاث شكلها جلست على السرير استناها
سمعت صوت باب الحمام ينفتح : اخيرن خل.........!!!!!!!!!!!!!!!!!
شفته طالع من الحمام وجسمه ينقط مويه ولاف الفوطه على خصره ماقدرت اتحرك من مكاني من الخوف قرب مني وجسمي ينتفض رجعت ورا لحد ماوصلت للجدار
: شوق تبين تتزوجي وتتركيني انا احبك
ماقدرت اتكلم وجسمي يرتعش من قربه وبدت دموعي تنزل :صقر الله يخليك بعد عني
صقر: شوق انااا عشقتك من كل قلبي
شوق ودموعي تنزل: خليني اروح
سمعنا طق على الباب حسيت قلبي بيوقف من الخوف وصرت ارجف لو حد شافني اهني بروح في ستين داهيه خاصه لو درى عمي بيقتلني سحبني من يدي ووقفني ورا الباب
ساره : اخيرن قررت تفتح الباب
صقر : ..............
ساره : بسم الله شفيك فيك شي
صقر: لا مافيني شي وش تبين
ساره : شفيه وجهك كدا مخطوف
صقر بدت علامات العصبيه تبان عليه : اشفيك انتي ماتسمعين مافيني شي وش تبي جايه
ساره : دفتري نسيته في غرفتك باخده
ياويلي يعني هدي غرفته يافشلتي انتبهت انه لساته ماسك يدي حاولت افلت منه بس ماسكني بقوه
صقر :خديه بعدين انا مشغول
وسك الباب
ساره : تسكه في وجهي انا اوريك يا
فتحت الباب
صقر: اااايش قلتي
ساره ابتسمت : لا سلامتك وراحت ركض لغرفتها
ناضرت مني مناك مافي احد شفت وجها للمره الاخيره وربي احبك : انتبهي لنفسك
ناضرت فيني وفي عينها حزن وراحت غرفت اختي وقفت شوي شفتها تمسح دموعها ودخلت


مشعل : ماجبتني الا الملاهي شايفني نو نو
فيصل : هههههههه لا والله بس من جد خاطري العب بعد بس قبل خلنا نجلس في الكفتريا وقولي وش مضايقك
جلسنا وطلبنا لنا قهوى وقلت له كل الي صار معي
فيصل : صراحه انت زوتها
مشعل : على ايش
فيصل : البنت مافيها شي ولا عليها كلام ليش رافضها
مشعل : البنت مو جامعليه واسمها اكرها
فيصل : لمى تتزوجها خلها تروح الجامعه وقولي وش فيه اسمها عشان تكرها
مشعل : شوق
فيصل رفع حاجب : الحين شوق مو حلو
مشعل : كرهت الاسم من ديك البنت وقاله السالفه الي صارت له في الطائره
فيصل : هههههه صدق ماعندك سالفه الحين لو جاك واحد نفس اسمي وصار خلاف بينكم بتكرهني
مشعل : تخيل طلعت لي نفس البنت والله اطلقها في نفس الليله
فصيل : مشعل انت تدري ليش رافضها
مشعل : من الاسباب الي قلتها لك
فيصل : اسمح لي بس غلطان اني اعرفك عنيد وراسك يابس ماتحب احد يأمرك على شي ماتبيه ومغرور شوي
ناضرته مستغرب : انااااا
فيصل وفيه الضحكه : لا اني هههههه ودا فيك خير اركب وراي قطار الموت
شف الدب تركني رحت وراه اركض : اراويك من المغرور يادلوعت امك
ركبنا قطار الموت وصراخ البنات عالي وش هالدلع يخافو لا يركبو ويأذون العالم
بعد مانزلنا راح فيصل يلعب لعبه ثانيه كنت جالس على الكرسي وماسك جوالي شفت بنتين يراقبوني شوي وجات وحده منهم متوجها لي
سلمت ورديت السلام بدون ماناضرها حسيت فيها تقرب رفعت نضري لها شفتها مقدمه الي ورده حمرا
مشعل رفعت حاجب مستغرب : ليش هالورده
: عندك حبيبه
مشعل : ايه
: اجل خد الورده لها
مشعل : ماقدر اشوفها عايشه بعيد عني
: طيب اجل خذها انت حطتها على الطاوله ومشت
ابتسمت بس ماختها ومشيت لفيصل وش هالبنات صدق قليلات ادب ولا يبوني اتزوج بنت الله العالم عنها

شوق : ساره بكره نهايتي
ساره : ياخساره بيضيع شبابك مع هالشايب بكره تطيح باقي اسنانه ونتي عاد اشتغلي بالخلاط اخلطي له الاكل ههههههه
شوق : ساره بلا مصخره من جد مادري شسوي ابي اهرب بس مادري وين اروح
ساره : شوق اوعي تهربي مو شوق الي تسوي كدا
شوق : احترت ياساره والله مابيه عمي طمعان بفلوسه كل مابتكلم هددني
ساره : ياشوق ادا ربي كاتب تتزوجي هالشايب بتتزوجيه والي فيه الخير بيصير ماتدري يمكن خير عليك وترتاحي معاه استعيني بالله ودعي ربك والله يوفقك
شوق حضنتها : خليك جنبي مهما كانت الضروف
ساره : بعد عمري اني معاك وبنضل مع بعض ان شاء الله
شوق : يلا خليني اروح قبل لا يجي عمي
طلعنا وتنهدت براحه ماشفته طلعت من البيت لما قربت اوصل بيتنا شفته جاي لي
صقر : شوق انااا اسف على الي صار سامحيني ارجوك لا تتزوجنه
سالت دمعتي وقلبي يتقطع عليه دخلت البيت وشفت عمي جايني
وليد : من وين جايه حضرتك
سفهتا ودخلت الغرفه ماهمني وش بيجيني فسخت عبايتي وشفته جاي وباين عليه الغضب مسكني من يدي بقوه واني اتألم
وليد : لما اكلمك تردين علي فاهمه
شوق : اتركني لا والله بكره ماتزوج وقول للشيخ كل شي
وليد : تهدديني بعد انا الي اكسر راسك
مريم : وليد اترك البنت وش تبي اكثر من كدا البنت وضيعتها وبكره بتتزوج الي اخترته انت بتعذبها اكثر من هالعذاب الي هي فيه


تتوقعو ايش السر الي محتفضه فيه الجده ومتعلق بشوق ؟
ومن بيمنع هالعقد قبل لا يتم ؟؟
صقر بيرضى شوق تضيع من يده ؟؟؟

قطورة الندى 29-10-10 10:17 AM

^V*V^ البارت الرابع ^V*V^


جاء اليوم المنتضر الي بتكون شوق زوجة ويرتبط اسمها بأسم ابو ياسر

تعودت على الالم على الظلم طوال حياتي اليوم ستنتهي حياتي لا أعلم ماهو مصيري قلبي ليس ملكي ليس بيدي حيله لا اقوى على المقاومه انا لا اتخذو قراراتي بنفسي انا لست صغيره لكي اعامل هكذا ياربي سهل اموري وكتب لي ماهو خير لي

مريم : ليش هالبكي شوق
شوق ضامه مخدتها وتصيح : حرام عليه قولي له مابيه مريم مابي اتزوج الله يخليك كلمي عمي
مريم جات لعندها ومسحت على راسها : حبيبتي اهدي انتي بتتزوجي وتعيشي عند زوجك اني سمعت انه رجال طيب راح يسكنك ببيت لوحدك
شوق : لالالا ماااابيه لو اموت ماخدته
وليد : ااااايش ماسمعت
تخرعت وعدلت جلستي واني امسح دموعي
مريم : وليد الله يخليك وغلات اخوك المرحوم خف على هاليتيمه لو زوجتها صدقني ماراح ترتاح طول عمرك وبتضل في عذاب
وليد : مريوم عن الفلسفه الزايده وقومي جهزي الغدا وخلي هال...... تتأدب لا أأدبها انا
مريم بقلة حيله : ان شاء الله


في الغرفه جالس على السرير بالابتوب يشتغل على تصميم مجمع تجاري
مشعل : هلا يبه تفضل
ابو مشعل : اش تسوي
مشعل : جالس اسوي التصميم حق المجمع
ابو مشعل : الله يعطيك العافيه
مشعل : الله يعافيك تفصل يبه اجلس
ابو مشعل : لا انا بروح انام لي شوي بس حبيت اقولك ان المغرب تجهز بنروح مكان ولا تسألني وين المغرب راح تعرف
تركني ومشى الله يستر لا يصير الي في بالي بس
ملاك : مشعل ملاااانه قوم العب معي
مشعل : لا عندي شغل بكره العب معاك طيب
ملاك مدت بوزها بزعل : ياااااربي الكل مشغول كل واحد مشغول
مشعل راح لها وباس خدها : فديت الزعلانين خلاص وش تبي نسوي
ملاك سحبته من يده على غرفتها الالعاب ودخلته داخل بيت اللعاب كان صغير فيه طاوله وكراسي وفرن وادوت المطبخ
مشعل : اخ ضهري المني وين اجلس الحين
ملاك قربت له الكرسي الصغير : اجلس اهني صاير يادب كبير لا تاكل كثير طيب
مشعل : ههههه ان شاء الله مامه
راحت عند الفرن وجابت الصحون الصغيره لونها زهري وحطتهم على الطاوله وشوك ولملاعق واكواب
ملاك : يلا كل
مشعل يسوي نفسه ياكل ويشرب يجاريها ههههه
شوي وخرجت من مخباتها روج لونه احمر صارخ وحطت لها والى العروسه حقتها وجلستها جنبه
ملاك : اني سمعت ابوي انك راح تتزوج وهدي عروستك حلوه صح
مشعل الله يستر : ايش سمعتي بضبط
ملاك : ابوي قال الى جدتي امممم (حاطه يدها في فمها وتحاول تذكر )
مشعل بنفعال : ليكون نسيتي بعد
ريم : بوووووووه ههههههه
ملاك تخرعت : يمه
مشعل وهو يخرج من البيت الصغير : الله يغربل ابليسك كدا تخرعينا
ريم : اعصابك ياشيخ بس حبيت اقولك صاحباتي بيجون لي طيب
مشعل كشرت من طارقهم : قصر وش كبره روحي القسم الثاني أو الحديقه الخلفيه وخدو راحتكم
ريم : لا والله احلف بس
ملاك : لا مانبيهم
مشعل : من ؟
ملاك : صاحباتها دلاليع كل وحده ثوبي ماركا كدا وثانيه تقول لا تلمسي مناكيري يختربو
سكتت على المخده الي طارت في وجها وعلنت سقوط الامطار الغزيره ههههه
مشعل : كدا تخليها تصيح
ريم : ايش دراني انها حساسه لهالحد صدق ام ادميعه
من سمعتها تقول ام ادميعه زادت بصياحها تكره حد يقولها كدا


المغرب بعد صلاة العشاء
وليد : يلا قدامي ادا سألك الشيخ وش تقولي
شوق ناضرت فيه بقهر : موافقه
وليد : طيب يلا مشي قدامي وياويلك ياسواد ليلك لو قلتي كلام انتي مو قده راح تندمي فاااااهمه
شوق بخوف : طيب
واني خارجه من غرفتي شفت مريم وماسكه في يدها القهوه وشاي ناضرتني وعيونها فيها الدموع ونزلت راسها عورني قلبي عليها البارح تشاجرت مع عمي وضربها عشاني رفعت راسي على عمي ويعيد علي نفس الكلام من الصباح خايف افشله قدام جماعته دخل واني وقفت ورا الباب مثل ماطلب مني
الشيخ مضايق على هالمهزله يزوجون بنت 19على واحد شايب 80
: يابنتي أنتي موافقه على سالم ........................ زوج لكِ على سنة الله ورسوله
:لاااااا البنت مو موافقه
اهني الكل ناضر في الشخص بستغراب
وليد : صالح !!!
صالح : ايه نعم ياخوي لا تحسب اني مادري عنك وعن فعايلك
في هالحضه ناضر فيه مشعل معقوله هدا عمي !
وليد فيه الرجفه بس موهو الي يبين ضعفه لأحد : اسمع زين بنت اخوي وانا الي مربيها بتتزوج يعني تتزوج
الشيخ : ياجماعه صلو على النبي
الكل : الله هم صلي على محمد وعلى أل محمد
مشعل : يبه خلنا نمشي
صالح : انا ماخلصت كلامي مع عمك
ابو ياسر : ياوليد ممكن تفهمنا شصاير وليش اخوك رافض اتزوج البنت
صالح وهو رافع حاجب مستعرب : ليكون ناوي تزوجها هذا
وليد : ايه رجال وشاريها وش تبي مافيه احسن منه
صالح : عشان فلوسه الي ماتسوى بيزه تشتري بنت اخوك بلفلوس هدا العشم فيك ياخوي ؟
ابو ياسر : حسن الفاضك لا يجيك شي عمرك ماشفته ماهمني مقامك في المجتمع انا ابي البنت دخلت مزاجي وابيها
صالح مسك وليد من ثوبه : وخليته يشوفها بعد
مشعل : يبه هدي نفسك
صالح : روح نادي بنت عمك ماراح اروح الا معها ودا فيك خير ياخوي امنعني وتحمل الي بيجيك
هالوقت جا صقر ومبين عليه البكي وعلى ملامحه الغضب وفي يده سلاح موجهنا على ابو ياسر : والله ماتتزوجها الا على جثتي يا.............
الكل مستغرب من هالهجوم وخاصه ابو مشعل ومشعل الي مو عارفين شي ولا من يكون هالشخص الي يحبها هالكثر عشان يبي يقتل عشانها
الكل راح له يهدي فيه مشعل كره بنت عمه قبل لا يعرفها وخاصه بعد الي شافه معقوله تعلق الشاب فيها كذا اكيد بينهم شي كان الشيطان يلعب بعقلي وافكر بأشياء وانها ممكن تصير مثل رزان واعظم منها بعد
صالح :وليد بتنادي البنت اخذها لو افضحك قدام الجماعه انت عارف شقصدي
وليد بتوتر : خلاص بروح اجيبها لك

كل هالأحداث صارت وشوق عند الباب دموعها على خدها
معقوله هذا عمي ويقول بعد انه ساكن بالكويت مسكين وعلى قد حاله عنده 5 عيال ومايبي يربيني اخر شي توقعته عمي اهني وله مكانه كبيره بالمجتمع ولمصيبه صقر وش راح يقولو عني الله يستر
وليد بحده : اضن سمعتي كل شي ضفي وجهك ولمي اغراضك
شوق : بس ان
وليد قاطعها : لا بس ولا شي ترا واصل حدي ادا ماجهزتي والله اني احط حرتي كلها فيك 5 دقايق وجي اشوفك جاهزه


رحت غرفتي اجهز اغراضي ومريم وراي
مريم : شوق ايش صاير
شوق تصيح وتحضنها : مريم عمي بياخدني بروح عنك
ساره : شوق الحقي اخوي اخد البندقيه شكله ناوي يقتل المعرس
مريم : توك جايه خلصت القضيه وانتي اخر من يعلم
ساره : بعد عمري شواقه سامحيني حاولت امنعه ماقدرت ترا جايه ركض وصالي ساعه ادق الباب وتوه فاتح عمك وعطاني كم كلمه محترمه
شوق : مسموحه الغلط مو منك وكدا او كدا هالزواج ماكان بيصير
ساره : ليش وش صاير اتركي هالملابس من يدك وجلسي وفهميني
شوق : ماعندي وقت 5 دقايق وبيجي بيشوفني جاهزه عشان عمي راح ياخدني معاه
ساره : لحظه استوعب وصارت تعيد كلامها عشان عمي راح ياخدني معاه ايش قصدك
شوق : سالفه طويله عريضه الحين مستعجله والله خايفه مادري حتى وين بياخدوني
مريم : ياشوق عمك طيب ولا تضايقي مافيه اطيب منه
شوق : انتي حسابك بعدين كل شي ورا عمي ولا تخبريني شي
وليد : يلا جهزتي
شوق : بحط لي بس
وليد : لا تحطين شي ماراح تحتاجي لهالملابس الي من سنت جدي
ساره : هههههه
وليد : انكت انا
ساره : لا محشوش
وليد : ااايش
ساره : اقصد محشوم ههه
ابتسمت لها زين منه ماكفخها هو منقهر وتجي بعد تستعبط عليه هههههه لبست عبايتي وودعت مريوم وساره كنت اصيح شوي وضحك على خبال ساروه فديتها تسوي اي شي عشان تخفف علي رحت ورا عمي وقلبي طبول وقفت على باب الحوش وشفت رجال شكله اكبر من عمي وليد من ملامحه حسيته يشبه ابوي لان معاي صوره لابوي
وليد : هدا عمك صالح
رحت له وسلمت عليه ورد علي السلام طلعنا من البيت بعد ماودعت عمي وليد وتوجهنا للسياره تفاجئت بلي اشوفه سياره مررره حلوه كأنها لشخصيات كبيره لونها اسود ماعرفت نوعها واصلن من متى واني اركب هالسيارات لو قد شفتها في هالحي انتبهت لثنين اجسامهم ضخمه عضلات جاو لنا وواحد فتح الباب
: تفضل طال عمرك
دخل وقالي ادخلي ودخلت معاه وكنت مدهوشه سياره فيها تلفزيون
صالح : تقدري تفتحي وجهك السياره مضلله
ماصدقت على طولت فتحته اختنقت من هالبوشيه (الطرحه الي تلف على الرأس ويغطى بها الوجه ) وثاني شي جايني فضول ابي اناضر زين
صالح : شوق ابيك تطمني دامك معاي ماحد يقدر يضرك ولا يأذيك وسامحيني لو اخدتك عصبن عنك او بغير موافقتك
شوق وهي مستحيه : لا ياعمي اني جايه معاك واني راضيه
صالح : تبغي تعرفي ليش وليد رباك ليش مو انا الي ربيتك او كيف توفو اهلك
شوق : يا ليت تقولي الصدق ياعمي لاني لحد ها لحين مو عارفه الي صاير
صالح : بس قبل كل شي مابيك تلومي او تكرهي احد الي اقصده عمك وليد مهما كان هدا عمك
شوق : ان شاء الله
صالح : عائلتنا كانت من احسن العائلات كنت انا الاخ الاكبر لوليد بعدها يجي ابوك عبد الله وكان عدنا اخو اصغر كان المدلل في عايلتنا وسمه زكي كان الخوي وليد يتابع له شله فاسده وواحد من هالشله صار يخاوي زكي مع الايام تغير زكي 180 درجه ماكان زكي الي نعرفه يجي اخر الليل سكران كنت عارف بس انا وابوك حاولنا ننصح فيه بس مافيه فايده
.ناضارني. ايه لا تستغربي وليد كان يتابع هالشله بس كان حده دخان و مره هددت وليد عشان يبعد صاحبه بس انكر هالشي كنت اكلم زكي كمان بس خلاص الولد ضاع وفيه يوم جانا صاحبه وهو يبكي يقول ان زكي توفي
حطيت يدي على فمي : ماااات
صالح : الله يرحمه
شوق : الله يرحمه ويرحم جميع المؤمنات ولمؤمنين
صالح : عرفنا انه مات بجرعه مخدرات زايده الله يكفينا الشر
امي حزنت كثير صارت لا تاكل ولا تشرب وابوي كان معه القلب بعد شهرين من هالأحداث مات الله يرحمه ابوك لما سمع هالخبر جاء وجلس مع امي شهر تغيرت نفسيتها شوي وصارت احسن من قبل وأطر انه يرجع لبنان يكمل دراسته بعد سنه جاء ابوك يقول لامي انه يبي يتزوج بنت من لبنان امي رفضت هالشي كل أم تبي تزوج ولدها بنت عفيفه وطاهره مو من بلد غرب (أعذروني على هالكلام بس حبيت اقول لكم ان هدا اغلب تفكير الامهات مو أي بنت لبنانيه مو محافضين على نفسهم بعضهم مسلمين ومحتشمشن )
حاول معها بس رفضت كان متعلق فيها لدرجه انه تزوجها بالسر
شوق : وكانت امي
صالح : ايه امك الي عرفته من ابوك بنت مره طيبه وحلوه زي القمر مثلك مشاء الله
. نزلت راسي بخجل . وكمل كلامه وهو مبتسم : تزوجها وعاش معها في لندن بعد سنه ابوك وامك صابهم حادث امك توفت الله يرحمها بس ابوك كانت حالته حرجه كنت اخدك له كل يوم كان عمرك 7 شهور لما توفي ابوك وصاني عليك اربيك وهتم فيك رحت لامي ونهارت بالي صار وماتقبلتك بالبدايه كانت مصدومه ودايمن تجلس لوحدها وتصيح عشان كدا اخدك وليد لان مرته ماتجيب عيال اخدك بدون علمي وسافر من هداك الوقت صرت ادور عليك لحد مالقيتك كنت اراقبك من بعيد ماتجرأت كلمتك كنت خايف من انك ماتتقبليني بحياتك
شوق : يعني عمي وليد خطفني
سمعنا السياره توقفت شكلنا وصلنا
صالح : انا ماقولك هالكلام عشان تكرهيه مهما كان بيضل عمك
انفتح لنا الباب ونزل ونزلت بعده
سكت واني في دهشه معقوله اهني بعيش !!!!!!!!!



ايش المفاجأت الي بتصير لشوق اكثر من الي صارت ؟
هل بتكره عمها اكثر من ماهي كارهتا بعد الي سمعته عنه ؟
مشعل الي ماحد اهتم في رايه تتوقعو ايش يدور في باله ؟

قطورة الندى 30-10-10 03:01 PM

^V*V^ البارت الخامس ^V*V^


نزلت من السياره مدهوشه من الي شفته ولا في حلمي حلمت بهالمكان الجميل في قمة الروعه طبيعه خلابه و ورود بكل الالون اشجار حلوه وألعاب وبيت كبييييييير مره وحلو بس الي كنت اخشاه الي في داخله ناس طيبه او لا ايش مصريري اهني
صالح : عجبك المكان
شوق : ايه مره حلو
مشعل : كيف حالك يابنت عمي
شوق (بنت العم قال شكله ولد عمي بس مو قادره اشوفه زين صدق خبله ردي عليه ) رديت بخجل : بخير الله يسلمك
دخلنا البيت بابهم كبير وحلو هههههه
انصدمت واني اشوف البيت من داخل شياااااااكه على قولت ساروه مره حلو وعلى مستوى كاني جاييه للناس زياره ولا كاني بعيش اهني راحت الخدامه ونتبهت لوحده جايه تسلم علي كانت انيقه بكل معنى اكلمه شكلها بعمر مريم ولابسه جلابيه حلو وشعرها تسريحه حلوه شكلها بتروح عرس وعرفت انها مرة عمي وستاذن عمي وراح عني كان ودي اجلس معاه في بالي اسأله كثير بعدين طلبت مني اروح معها لعند جدتي رحنا للصاله الثانيه كانت جلسه عربيه مره حلوه ومرتبه شفت واهني كانت الصدمه الاكبر !!! معقوله ايه هي نفسها الي تجي معها حوريه حسيت لنفسي لما جات حضنتني وهي تسلم علي سلمت عليها وبست راسها يالله قد ايش هالدنيه صغيره حسيت بحنانها وطيبت قلبها هدي ام ابوي جدتي ماني مصدقه الحمد لله
الجده : هاه يايمه مرتاحه اهني عجبك الوضع
شوق : الحمد لله
الجده : قالك عمك عن الي صار
شوق ابتسمت لها : ايه قالي
الجده : سامحيني يابنتي لو وافقت على زواج ولدي ماكان صار الي صار
حطيت يدي على رجها اطمنها : مافي شي اسامحك الي صار مكتوب ومقدر
الجده : الحمد لله الله عوضني على الولد الي راح مني
ام مشعل : سمي يابنتي تقهوي
شوق اخدت الفنجان : مشكوره
ملاك : يماااااااااه تعالي شوفي الدبه ريمووه
ضحكت عليها تدكرت توأمت روحي ساره هههههه
ام مشعل : ملاك بلا صراح وتعالي اني هني
جت ملاك مشاء الله صدق من سماها ملاك
الجده : تعالي ملاك سلمي على بنت عمك
ناضرت فيني شكلها مستغربه جات وسلمت علي وجلست جنب امها تساسرها : يمه صدق دي بنت عمي وليش ماقلتو الي
ام مشعل : ايه بنت عمك سمها شوق
ابتسمت في وجهي وجات جلست جنبي
الجده : هذي صغيرة العايله هههه وسمها ملاك اضن تعرفتي عليها لما زرناكم وعندك بعد بنت عم سمها ريم وهي الحين جالسه مع صاحباتها وولد عم أسمه مشعل
شوق : الله يخليهم سكت شوق وقلت واني متردده اممم جدتي انتي تجي لنا ليش ماقلتي لي انك جدتي
الجده : والله ماكنت عارفه الا من كم يوم بس كنت اروح ومرريم تخيط لي وماكنت عارفه ان هدا بيت وليد
شوق : بس قالي عمي صالح انه قبل لا ياخدني كان متزوج يعني شفتي زوجته
الجده : ايه شفت زوجته الاوليه طلقها لانها ماتجيب عيال وضاهر انه لما سافر تزوج مريم الا بسألك مريم معها عيال
شوق : لا والله مامعها
ام مشعل : معناتها وليد مافيه عيال
شوق نزلت راسها بحزن : مريم خاطرها يصير معها طفل بس عمي يعايرها ان العيب منها
الجده : الله يهديه قومي يابنتي روحي غرفتك ورتاحي لك شوي على مايجهز العشى
ام مشعل : تعالي معاي
ابتسمت لها وقمت وخلت الخدم يحملون اغراضي مرينا على الدرج كبير ومره حلو وشفتها متوجها للأصنصير استحيت اقولها مابي اركبه ركبت معها ماصدقت على الله وصلنا راسي دار منه مرينا على صاله مرره حلوه ولي عجبني اكثر شي حوض السمك الكبير ومشينا مشينا حشى كأني ماشيه من بيتنا للبقاله هههههه
وصلنا لغرفه قالت لي هدي غرفة الضيوف وحطو اغراضي الخدم وقالت لي مرت عمي ادا ابي شي اضغط على هالزر ههههه كاني في مستشفى تركوني واني اناضر مذهوله والمس الابجوره زي الافلام المصريه هههههه فتحت الادراج شفت فوط وفيها رداء الي زي الفوطه يلبسوه شكلهم لما يسبحون ابتسمت واني اتخيل نفسي لابسته لمست الكنبات وجلست ورحت للسرير اتنطط مره مريح نمت على بطني وضحكت كاني مخبوله او طفله متعجبه من شي صدق عمي يوم قال ماتحتاجي هالملابس هههه ملابسي ولا شي قدام ملابسهم تدكرت اني لساتني مافسخت عبايتي فسختها وحطيتها على الشماعه دخلت الحمام كرمكم الله وشفت كل شي غير حتى صنبور المياه غير كيف افتحه الحين حاولت بس ماعرفت طلعت الحمام وشفت ملاك ابتسمت
شوق : جيتي في وقتك
ملاك تناضر فيها وفي شكلها : الله ثوبك مثل جدتي اجل بخلي امي تشتري لي مثلك
شوق : ههههه خلي عنك الهدرا وتعالي وريني كيف افتح المويه
ملاك ببتسامه: من جد انتي ماتعرفين مره بسيط
دخلت وعلمتني بعدها طلعت


مشعل : يمه انا طالع مع الربع طيب
ام مشعل : وين تطلع العشى جاهز
مشعل : بتعشى برا بروح ابدل وطلع طيب
صعدت الدرج رايح لجناحي شفت ملاك خارجه من غرفت الضيوف وهي تضحك : هلا ملوكه اشوف شاقه الحلق ضحكينا معاك
ملاك : هههه هلا فيك بس اضحك على بنت عمي ماتعرف كيف تفتح المويه
رحت عنها اني ابي انسى السالفه يذكروني فيها وانا رايح شفت بنتين عباياتهم مفتوحه والشعر اشقر مصبوغ تنحنحت وأنا ابعد نضري عنهم ومشيت عنهم صرت اكره البنات وخاصه هالأشكال يحسبون بموت عليهم لما اشوفهم ولقهر لو يتسترون اشوى كل مره يجتمعو صاحبات اختي هالعلل يحومون عند جناحي نفسي بس افغصهم (افغصهم يعني اخنقهم ) دخلت اسبح ولبست لي بنطلون وبلوزه حمرا فيها سيارت بالون الاسود في الوسط اخت مفاتيح سيارتي وبوكي وأنا نازل شفتها مع امي نازلين قدامي كانت عبايتها راس و عريضه زي عبايت جدتي مايبين منها شي راحو لطاولة الطعام وانا طلعت
ام مشعل : يابنتي نزلي عبايتك ترا مشعل خرج خدي راحتك
حطيت العبايه على كتفي وجاء عمي وجدتي وملاك بس ريم لساتني ماشفتها شكلها بتتعشى مع صاحباتها جابو العشى كوسا محشي وسمبوسه وبيتزا وصينية معكرونا بالبشميل وورق عنب امممم اموت فيه بس لا يطلع بطني اصوات ويفشلني وبعدين جابو الصحون وكل واحد صار يغرف له من الي يبي كانت جنبي مرت عمي اخدت صحني وحطت لي من كل نوع شوي ابتسمت لها واكلت امممم لذيذ
شوي وجات بنت شعرها مصبوغ خصل اشقر لين رقبتها من ورا قصير وقدام طويل فيها سماره شوي وملامحها تشبه امها وحاطه لها ميك اب ناعم اما ملابسها شي ثاني برمودا وفيه حزام وبلوزه مره حلوه مديلها عجيب ولونها زهري
: يمه وين مايا بخليها تحط لنا العشى سكتت وهي تناضرني
عمي : ريم سلمي على بنت عمك
حسيتها تناضرني من فوق لتحت وجات مدت لي يدها وسلمت علي بطرف اصابعها
ام مشعل : تلاقين مايا بالمطبخ
راحت واني اناضرها شكلي ماعجبتها بعد العشى جلست معهم الصاله سوالف لين جات 11
وستأذنت منهم لاني وصلت حدي لو جلست اكثر بنام وقبل لا امشي
صالح : ياشوق بكره بتروحين المدرسه
شوق : مادري
صالح : طيب شرايك اوصلك انا بكره
شوق : براحتك
صالح ابتسم لي: 6 بضبط بنطلع على مانوصل جات اونصف
شوق : ان شاء الله يلا تصبحون على خير

يتبع

قطورة الندى 30-10-10 03:03 PM


تابع البارت الخامس

مر شهر على هالحال خلال هالشهر كانت ريم دايمن تتحاشاني ولا تكلمني مادري ليش او ايش سويت لها تعاملني كدا اما ملاك طيبه وحبوبه وجاو حنان وحوريه جلسو 3 ايام حوريه استغربت وجودي وخاصه بعد ماعرفت اني بنت خالها انبسطنا خلال 3 ايام معهم نمنا مع بعض ونبسطنا كثير وتعرفت بعد على امهم بدريه مشاء الله عليها اما مشعل ماشوفه لاني دايمن بغرفتي وهو كل يطلع برا الا مره كان مار علي ولا حتى ناضرته ومن كم يوم خبرتني جدتي ان مشعل يبي يتزوجني احترت ايش اقول لها مابيه وهو من شكله مايبيني ؟ قلت لها بفكر ولساتني ماكلمتها اتحاشى اجلس معها عشان لا ترجع تكلمني في هالموضوع كنت دايمن افكر بصقر خايفه اكون سبب في عذاب غيري
حصلت هديه من عمي كان جوال مرره حلو علمتني ام مشعل كيف استخدمه وصرت كل يوم اكلم ساره ومريم وسمع اخبارهم وكدا مره عمي يبيني اروح معاه السوق بس ماكنت احب اطلع تعوت على جلست البيت
ملاك : شوق انتي نايمه ؟
شوق : لاغناتي صاحيه
ملاك : تعالي نلعب
شوق : نعسانه بنام
ملاك : بلييييييز بس شوي براويك اللعابي الي شراهم لي ابوي امس
شوق : طيب يلا سحبت عبايتي ولبستها
ملاك : كل مابتطلعين تلبسين عبايه ترا مشعل مو اهني رايح البر صار له 3 ايام
شوق اخيرن كنت اضايق كل مابجي اخرج بهالعبايه رميتها على السرير ورحت وراها وصلنا الغرفه كان طير كبير ريشه ملون ضغطت زر عند رجله صار يرفرف بجناعيه ويصفر صوته مره حلو ماكان مزعج وبيت صغير فيه العاب صغيره مره حلو لعبنا ونبسطنا ونمت على سريرها واني اناضرها كيف تلعب


رجعت من البر الساعه 10 باليل تعبان ركبت الدرج وانا اسمع صوت ملاك وامي في الصاله الخلفيه مريت على غرفت ملاك شفتها مفتوحه مدري ليش جاني فضول ادخل بشوف طيرها الي شراه ابوي ومحتشره عليه امس كلمتني على الجوال الا تجي وتشوفه ههههه دخلت وشفته كانت حاطته على الطاوله جنب التسريحه حسيت بأني مو لوحدي بالغرفه ناضرت السريروفتحت فمي !!!!!!!!!!

جف الكلام في لحضة خمول *** وذاب الجدار ألي بنيته بسنين
خطيت أرضك وسبقت الخيول *** والليل سارق بطياته العيون

(قطورة الندى)
ألـــــــــوب


ملاك سبحان الخالقها بنت في قمت الروعه نايمه ومغطيا جسمها وباين بس وجها كان شعرها اسود وفيه خصل بني وناعم طويل ومتناثر حولها بشرتها بيضى وصافيه ملامحها ماقد شفتها ولا عمري شفت في بنت هالجمال حلوه بمعنى الكلمه اكيد هذي شوق عشان كذا متعلق فيها ابو ياسر كبر بنته ويبي يتزوجها ولقهر هدا الي اسمه صقر اموت وعرف ايش صار بينهم عشان حبها هالكثر ماحسيت لنفسي الا لما سمعت صوت ملاك مع امي قريبين من الغرفه توهقت شسوي نزلت تحت السرير
ام مشعل : هدي شوق نايمه اهني ؟
ملاك : ايه كانت نعسانه بس خليتها تجي معاي ولعبنا ونامت
ام مشعل : حرام عليك بكره وراها دوام خلاص خليها نايمه لا تصحيها روحي نامي في غرفتها
ملاك : بس اني صغيره عادي انام معها
ام مشعل : لا انتي كبيره
ملاك : اجل ابي اشتري لي ملابس داخليه زي الكبيرات
مسكت فمي لا افجرها ضحكه والله وكبرتي ياملوك
ام مشعل : بلا قلت ادب وان شفتك تعيدين هالكلام لأوريك يلا امشي قدامي
قربت امي من السرير شكلها تغطيها زين وسكت الستاره وطفت كل شي الا نور الابجوره الي بجنب السرير وطلعت وسكت الباب قمت من مكاني وانا العن نفسي صدق دب مو عيب تناضرها وهي محرمه علي ماقدر امنع نفسي انت شايفها شايفها وثاني شي بتصير زوجتي يعني عادي لمحتها بس وطلعت من الباب وانا اتلفت ماحد موجود ورحت سبحت وكنت ابي انام بس خلاص طار النوم بعد ما شفتها فيها سحر يجذبني لها مشاء الله


صحيت من النوم انا وين ناضرت الغرفه زين يووه شكلي نمت في غرفة ملاك ييييه فشله اجل وين نامت هي طلعت من الغرفه وصبحت بمرة عمي وخبرتني ان مشعل رجع رحت غرفتي بسرعه وشوف ملاك نايمه على سريري رحت الحمام كرمكم الله وصليت و لبست مريولي ( المريول الزي المخصص للمدرسه ) ومشط شعري ولبست عبايتي وخديت شنطتي الجديده وخرجت نزلت ولقيت الكل جالس على الطاوله فطرنا ورحت مع ريم صرنا من اسبوع نروح مع بعض ولا يوم كلمتني كان يوصلنا السواق لان عمي الحين يروح عمله الساعه 8
طلعنا من البيت بعد ما افطرنا ااه الجو اليوم مره حلو وقفنا وجانا السواق وفتح لنا الابواب وركبنا اني سكيت الباب سالفه بعد يفتح ويسك كاني الاميره ههههه سمعتها تكلمني لو يتهيأ ألي الا تناديني غريبه شكلي بكتبها في الجرايد الانسه ريم تكرمت و كلمتني هههه
شوق : نعم
ريم : عبايتك برا سكيتي عليها
شوق فتحت الباب ولميتها وسكيته صدق فشله اتخيل حنا نمشي وعبايتي تطير برا هههههههه
وصلنا جامعة الملك فيصل كانت الاقرب ونزلت ريم وبعدين وصلني السواق مدرستي
ونزلت وشفت البنات في الفصل سلمت عليهم وجلست جنب ساره
كانت ساره والماس بنت خالها وصاحبتنا فجر كنت اثق فيهم وكنا نتبادل الاسرار دايمن مانخبي شي على بعض كأنا خوات
شوق : اممم بنات ابي اقول لكم شي
ساره : وش هالخجل ليكون انخطبتي هههههه
شوق : كيف عرفتي
الماس : من جد انتي انخطبتي وليش ماقلتي لنا
فجر : افا شوشو ولا تقولي لي بعد
شوق : حشى كليتوني ماصار شي بس ولد عمي طلب يدي وللحين ماوافقت
ساره : شوق لو يدري صقر ماتدري اش بيصير فيه
شوق : ساره اني ماكلمتكم الا اني محتاره اني ماابغى مشعل بس حرام جدتي متفائله كثير وكل يوم تزن علي وكل شي هدا لزواج شوق ومشعل اخاف اقول ماني موافقه وكسر فرحت جدتي الي من سنين مافرحت كثر هالايام واني معها ايش اسوي قولو لي
فجر : لو اني منك وافقت عليه مع احترامي بس صقر مو الزوج المناسب الك طول عمره في البر وشخصيته غير عنك يعني كل شي بينكم مختلف هدا الي اشوفه بس انتي حره
الماس : اني من رايي ادا ولد عمك طيب وخلوق لا تضيعين الفرصه
ساره : شوق مابيك تفكرين في صقر اني اتفاهم معاه هو مايبي الا سعادتك ابيك تستخيري الليله ودا كنتي مرتاحه وافقي عليه والله يوفقك
حضنتها : بعد عمري سارونه خفت اخسرك لما اوافق على مشعل
ضربتني على ضهري وباعدتني عنها : ومن قالك بتركك قاعده على قلبك
منى : لا والله تشاهدو فلم هندي ولا تنادوني
الماس : هههههه الحين اكتمل الفلم بجيت هرتيك
ساره : هيييه لا حد يتكلم عليه
شوق : لاحد يغلط على هرتيك تراها تحبه ههههه
ضحكنا اليوم ارتحت بعد ماكلمتهم حلو الواحد يكون معه اصحاب يشاركهم همومه وأسراره نضحك مع بعض ونحزن مع بعض الله يخليهم لي


صحيت من النوم على الساعه 8 اليوم الخميس بدلت ملابسي ولبست عبايتي ونزلت تحت وتوجهت لجدتي أبلغها بقراري وماراح أتراجع عنه مهما كانت النتائج


أيش بكون قرار شوق ؟؟؟
هل قرارها بيعذب من حولها ؟؟؟
أش بتكون ردت فعل مشعل ادا عرف بقرارها ؟؟

قطورة الندى 31-10-10 02:00 PM

^V*V^ البارت السادس ^V*V^


صحيت من النوم على الساعه 8 اليوم الخميس بدلت ملابسي ولبست عبايتي ونزلت تحت وتوجهت لجدتي أبلغها بقراري وماراح أتراجع عنه مهما كانت النتائج
شوق : صباح الخير
الجده : صباح النور حياك يابنتي اجلسي افطري معي
فطرنا وشربنا حليب اممم لذيذ مثل الي تسويه مريم بالهيل
شوق : يمه بتسوين حصير لو قوفى ؟ ( مايسف من خوص النخله ويعمل به حصير اي بساط يجلسون عليه أو عمل القوفى تحفض بداخلها الاشياء مثل الملابس )
الجده : بسوي حصير لما نروح المزرعه اجلس عليه ..... الا ماقلتي لي ايش صار على موضوعنا
شوق نزلت راسها : جدتي اني ...موافقه
مشعل : صباح الخير
تخرعت واني اسمع صوته شكله مانتبه لي على طول تغطيت بعدين تنحنح وقرب يسلم على جدتي ياربي ان شاء الله لا تقوله على الاقل مو قدامي
كنت جالسه على اعصابي واشوف جدتي مره مبسوطه وكل شوي تتبسم وتناضر جهتي لهالحد اني فرحتها
الجده : وين بتروح يمه اجلس معنا
مشعل : لا يمه انا مستعجل
الجده : لا تتعذر وتعال افطر يلا
جلس جنب جدتي توني بقوم مسكت يدي وجلست
الجده : مشعل
مشعل وهو يشرب من الحليب : لبيه
الجده ببتسامه : مبروك عليك شوق
كح كح كح
الجده : بسم الله عليك بشويش
مشعل : يلا استأذن أنا ماشي
الجده : شفيك ياولدي اجلس افطر
مشعل : لا بروح العمل
الجده : اليوم الخميس
مشعل أيش هالغباء كيف راحت عن بالي : لا ياجدتي داقين يبوني فيه بس شغله بسيطه اخلصها ورجع
الجده : الله يوفقك
ياربي ليكون بيتزوجني عشان اهله و بعد الي سواه صقر ماضن يبيني
الجده : شفيك ياشوق اكشفي ماحد
انتبهت له قام ولا حسيت فيه فتحت وجهي ورجت تكلمني جدتي : شوق انتي متأكده من قرارك
شوق : ايه يمه اني متأكده البارح استخرت وحسيت براحه .. نزلت راسي وكملت.. لو ابوي عايش كان بفضل ولد اخوه عن الغريب وثاني شي أني ادور رضاك يالغاليه
ابتسمت لي وفتحت يدينها رحت احضنها مادري ليش صحت يمكن لاني حصلت السند لي في هالحياة طول عمري اتعذب وعاني صحيح مريوم تدافع عني بس بالأخير ننهزم عمي مايقصر فينا الله يهديه
ام مشعل مبتسمه : الله يديم المحبه
ضحكت على تعليقها وبعدت عن جدتي
وكملت كلامها : وينك يامشعل خلص حنان جدتك
الجده : ههههه عن قريب بيتشاركون فيه سوى
ام مشعل : كيف
الجده : باركي لشوق وافقت على مشعل
جات لي ببتسامه: مبروك عليك ولدي ترا اقولك من الحين مافي احد بيدلعك كثره هههههههه
نزلت راسي مستحيه : الله يبارك فيك

بعد يومين رحنا نحلل في المستشفى طلعت روحي وهم يسحبو مني دم مره عورني وبعد 4 ايام طلعت النتيجه زينه
وانتشر خطبة شوق لمشعل الكل كان راضي عدا ريم
ريم : يمه ايش سوت في عقلك هالعقربه بالبدايه ماكنتي موافقه ايش الي غير رايك
ام مشعل معصبه : اول شي هدي بنت عمك واسمعي زين مو انتي الي تخربي حياة اخوك وياني و ياك لو قلتي قدامهم كلمه مو زينه لأوريك شي عمرك ماشفتيه
ريم : ايه هدديني من جات هالعله اهني الكل اخترب
صالح بصراح : رررريم
نزلت راسها وكمل كلامه : هالعله على قولتك تصير بنت عمك
ريم : بس يايـ
قطعها : لا بس ولا شي احترمي بنت عمك وخطيبت اخوك ماتدري عن العذاب الي كانت عايشته طول عمرك متعلمه وفاهمه فلا تسوين شي تندمين عليه
تركني ومشى حتى ابوي يدافع عنها ماحد مهتم لرايي لكن اراويك ياشوق من تكون ريم


شوق : ههههههههه
ساره : ههههه وشوفي بعد ايش سوت فيه منى كاس العصير كبته على راسه كله وهو يناضر مذهول ههههه
شوق : من جد هبلان ههه
ساره : والله ماحد قاله بنات شحليلهم جالسين في المجمع وش له يجي ويغازل يستاهل بس الخايس حلوووو يهبل
شوق : هههههه ماخبري في الخايسين حلوين
ساره : اتركي عنك هالموضوع وقولي لي وش راح تلبسين في الملكه
شوق : ايه صح كيف راحت عن بالي شكلي بروح معهم بكرا لان كل اسبوع عمي يسألني ما اروح بس ياخد بناته
ساره : غبيه تدرين شوفي ملابسك وشوفيهم
شوق : ملابسي عاجبتني
ساره : مالت بس يوم الملكه البسي ثوب من ثياب جدتك بيكونو اشيك من ملابسك
شوق : احلفي بس يلا اني زعلت منك قلبي وجهك
ساره : الله واني سارونه الحلوه الاموره السنفوره ال
شوق : ههههه خلاص يادبه سامحتك
ساره : فديتك يلا بروح لختي ترا صايره حرب عدنا
شوق : فديت حمود دايمن هو الكسبان هههههههه
ساره : سكتي لا تجي تدوس ببطنك خخخخ
شوق : ادا حددو الملكه اول من يعرف انتي طيب وابيك تكشخي نبي نصير احسن من صاحبات ريم الدلاليع
ساره : هههههه اشم فيه غيره
شوق : اقول ضفي وجهك
ساره : على أي صفحه
شوق : على صفحة صداقتنا هههههههه
ساره : تحيا الصداقه هههه يلا مع السلامه
شوق : مع السلامه



بعد 3 ايام خبرني عمي ان الملكه يوم الخميس وعطاني مهري كان مبلغ محترم في صندوق حلو وفيه عطورات وقران الغلاف حقه شكله ذهب مره حلو كان يبي الملكه في صالة الملك بس اني رفضت ماأبغى اكلف على عمي وأبي اخد راحتي مابي ناس كثير تناضرني احترم قراري ووافق بس قالي زواجك بيكون في احسن الصاله بالشرقيه
كنت خايفه من مشعل مدري ليه طلعت اليوم العصر مع عمي وملاك ومرينا على حنان وحوريه ريم مارضت تجي معنا مادري ليش ماتحبني رحنا المجمع وشريت عبايه كتف اختارتها لي حنان ناعمه وحلوه ماعمري لبست عباية كتف بس الي اشوفه انها ساتره ومو ضاغطه(مو ضيقه ) على الجسم كنت اتمنى البس من زمان جربت حقت ساره مره ورتحت فيها حسيت بحريه مو مثل عباية الراس كل شوي ورفعها من قبل كنت اكرها بس لما شفت البنات يلبسون عباية راس وضاغطه وشفت بنات عباية كتف ووسيعه غيرت رايي مرينا على الشنط حوريه تموت على الشنط هههههه اشترت لها 2 واختارت لي 3 وشتريت ملابس حنان وحوريه يختارون لي وانا ارجع اما يكون فستان قصير لو برمودا لو شي فاصخ ارجعه هههههه بالأخير انقهرو وخلوني اختار اني ودخلنا محل للفساتين فتحت فمي رووووعه و حوريه وحنان اختارو لي فستان أحمر ملمسه حريري
فيه كرستالات وشك عند الصدر كان عاري من فوق علاق ومن تحت قدام قصير لين الركبه ومن ورا طويل كان روعه كنت محتاره كيف بتجراء وألبس كذا بس حوريه حوريه اقنعتني ووافقت واخر شي قبل لا نطلع مرينا عند الالعاب وراحت ملاك تلعب وحنا جلسنا على كرسي ناكل ايسكريم مررره لذيذ
كنت اناضر ملاك وهي تلعب مع الاطفال وسرحت بفكاري
حنان : الي ماخد عقلك يتهنابه ههههههه
شوق : ههههه لا يروح فكرك بعيد كنت افكر في ساره
حوريه : فديتها وحشتني من زمان عنها
حنان : اي ساره ؟
شوق : في ملكتي بتجي وعرفك عليها
صالح : يلا يابنات مشينا

لما رجعنا انصدمت من حوريه تقول ان الفستان الي خدينه مو للملكه حسبت اني راح البسه في الملكه بس تفاجئت أن فستاني الملكه راح يكون من تصاميم عبد محفوظ ماكان فيه وقت يصمم لنا فستان عشان كدا اخترنا من مجموعة تصاميمه 2011
كان روعه لونه تركواز من الستان مشكوك من عند الصدر والشك ينزل ويلف على الخصر ويتناثر لين تحت ومن فوق الكتف ورده كبيره وحلوه ونفس القطعه ينزل منها ويلف على الخصر ويتوسع لين تحت كلوش كانه ورده


وجاء اليوم المنتظر صليت المغرب ولعشى
وجاء لي عمي عشان يسألني الشيخ ادا كنت موافقه رحت وتذكرت كل شي حصل نزلت دمعتي واني اتذكر كان امس مو من شهرين تكلمت من ورا الباب : ايه موافقه وجاب لي عمي الدفتر وقعت بعد ماطمني عمي ان مشعل طيب وراح يحافض علي خديت القلم ووقعت
رجعت لغرفتي وجلست على الكرسي وسلمت نفسي للكوفيرا وفريقها ههههه وحده تسوي اضافري وثنتين يسون لي شعري الله يستر ايش بسون لي حنان اختارت لي تسريحه من مجله عجبتها ولا راوتني اياها
حوريه : شواقه
شوق : حوريه ماني رايقه لمزاحك ترا على اعصابي جالسه
حوريه : ههههه حشى ماتكلمت المهم جايه لك وحده
ساره : هااااااااااااي
طفرت من مكاني ورحت ليها وحضنتها : سارونه وش اسوي خايفه
حوريه : هههههه
ساره : بعد عمري شفيك كدا هي ملكه مو دخله ههههه
شوق ضربتها على كتفها : ساااااروه
ساره : خلاص سكتنا
الكوفيرا معصبه فيني قمت عنهم وعفست الدنيا ههههه رجعت مكاني وكملو شغلهم ولبست الفستان وحطو لي ميك
ابتسمت لي الكوفيرا بعد ماخلصت : بسم الله بغير شي انتي حلوه ولحين اكلى بكتير
ابتسمت وشفت نفسي في المرايه حسيت نفسي ملكه متغيره كثير صاير حلوه شفايفي حمرا وتلمع وخدودي ورديه وعيني فيها الوان من فستاني وكحله وحطت لي اللمسه الاخيره بودرا لماع تحت العين خفيف ورشت لي مثبت الميك آب
ساره : شوووووق تجنني ايش هالحلا ماتوقعت تطلعي كدا
شوق : كيف ماتوقعتي شكلي كدا ليكون صرت جيكرا ههههه
ساره : بلا سخافه حووووار تعالي شوفي
حوريه : مشاء الله تهبلين
حنان : اقري على نفسك ترا حوريه عينها حاره هههه
حوريه : احلفي بس
شوق : ههههههه ماعليك منها تمزح
شوي وجات لنا ام مشعل سلمت علي وباركت لي وهي تسمي علي وقالت لي انزل
مشينا وراها واني اناضر ساره بخوف واهي تضحك وقفنا عند الدرج وخلوني في المقدمه كان وجهي طماط ههههه وبشرتي ماتساعد يبين علي اي شي ووراي الي تسفق ولي تزغرد
افضل الصلاة وسلام عليك ياااحبيب الله محمد وال محمد كلووووووووووش
طلعنا للحديقه المكان في قمة الروعه طاولات كثيره وكل طاوله عليها باقت ورد وناس كثيره جالسين مشيت على السجاده الحمرا وشفت جدتي جالسه رحت لها و سلمت عليها وبست راسها وباركت لي وكملت طريقي ماناضرت للناس الي تناضر فيني خفت اتوتر زياده كان في بدايت الجسر مصممين شكل قلب وحوالينه الورد شكله رهيب اما الكوشه في قمت الروعه قدامي المصورا تصور والي جنبها تصور فديو وصوت المسيقى حلوه امشي بشويش لا اطيح وأتفشل وصلت للكوشه وجلست على الكنب كانت الكوشه مليانه زهور شكلها من اختيار مرة عمي بعد ماخلصت المسيقى غنت المغنيه وصار الطق وناسه صار فيني حماس اني ارقص صوتهم حلو مشاء الله ابتسمت لساروه ترقص مع حنان وشفت ريم جالسه ومعها صاحباتها كل شوي تناضرني احسها شوي وتجي تخنقني حتى ماباركت لي ابتسمت واني اشوف مريم متوجها لي حضنتها

يتبـــــــــــــــــــــــــع

قطورة الندى 31-10-10 02:01 PM

تابع البارت السادس

مريم : مبروك غناتي
شوق : الله يبارك فيك اشتقت لك ليش تأخرتي
مريم : عمك وتدري عنه المهم انتي مرتاحه
شوق : ايه الحمد لله
وراحت تجلس مع جدتي وجو لي صديقاتي باركت لي الماس وأختها وفجر وميمو هدي كلها شلتنا شلة برائت الاعصار هههههه هدا لقبنا من المتوسط بالبدايه كنت اني وساره وفجر والماس وتوسعت الشله بميمو الي اهي منى واخت الماس سلامه
سلمو علي وباركو لي وجلسو مع حوريه وحنان وساره تمنيت اقوم وجلس معهم لو اقوم الحين بقولو وش هالعروس المتواضعه ههههههه
.نسيت خوفي بوجود صاحباتي .
مر الوقت بسرعه وعلى الساعه 12 جات لي مرة عمي تقول بيشوفني مشعل عشان يلبسني الشبكه زاد خوفي واني اقرب من الصاله الي فيها مشعل يستناني رحت وجو معي حنان وحوريه وامهم بدريه و صاحباتي كانو ضاهرين بس عيونهم عشان يشوفون وريم وصاحباتها الي فاتحه وجها والي طالعه شوي من شعرها مره قهروني ومرت عمي ومريم كانو واقفين يناضرون دخلت وجلست استنا مانتبهت الا بحد يقرب مني رفعت راسي وشفته فهيت توني اشوف وجها لما حسيت لنفسي نزلت راسي طول هالفتره معقوله مانتبهت له مشاء الله اكيد ساره بتستخف عليه يشبه حبيبها هرتيك ههه جاء وسلم علي بالخدود ماتوقعته بيسوي كدا احس شوي ويغمى علي بارك لي وجلست واني ماسكه يديني مانتبهت للسخافات الي يقولوها صديقات ريم احس مشعل منقهر منهم بعد مادري ليه بعدها جت مرة عمي وفتحت العلبه الي قدامنا ناضرت الشبكه روووعه ذهب ابيض مع اصفر ومرصعه بالألماس قرب مني ولف يدينا على عنقي ولبسني العقد اما التراكي تورط شكله مو عارف خفت على اذني لا يخرمها لي بس جت مرة عمي ولبستني وكمل لبسني الاسواره وفتح علبه فيها ساعتين جنب بعض يتشابهون وفي وسط العلبه قلب اخد الساعه ولبسني وعطاني الساعه الثانيه ليش عاطني اياها قربت مني مرة عمي تقولي لبسيه كنت اسمع ضحكات البنات انقهرت زياده يعني مايعرف يقولي لبسيني لو مايعرف يلبسها مديت يدي له ويدي ترجف دخلتها في يده وهو سكرها
وأخد بعد علبه صغيره يااربي متى راح يخلصو احس نفسي مخنوقه كفايه الي واقفين قدامي وهم يتمصخرون على اقل حركه اسويها ماحسيت الا وهو يسحب يدي اليمين تفاجئت بحركته وناضرت عينه

تلاقت عيوني بعينها اول مره اشوف عينها شكلها لابسه عدسات عدستها جايه على اللون الازرق وفي عينها لمعان غريب دموع محبوسه كانها البحر

بحر الشوق لطامي
لجلج موجه الطامي
لو بالدامن آخاير
قطع شرع الأولامي

لي محبوب أحبه
بيني وبينه محبه
يسبح بي وأنا اسبح به
ودون البندر اعوامي

حسنه شرب بحمره
خذ مالشمس والقمره
وجه مكتمل بدره
وشفت البدر جدامي

رمش وعين نهابه
فيها السحر جذابه
عوق القلب والبابه
وطب جروح قدامي

فوع وورود عنابه
على خده وجلبابه
نجوم الليل في ثيابه
تحظى شخصه السامي

يفرق فرق في الخرد
لي بالطول يفرد
فوع الجوري مورد
في وجنات انعامي

حبه في الحشا لاظي
وسيفه قاطع ماضي
وأنا راضي ولا براضي
على تعذيب الأيامي

كلمات الجسمي


ماحسيت لنفسي الا لما نزلت راسها بخجل دخلت الدبله بصبعها ومديت لها الدبله الثانيه ولبستني بسرعه ورجعت ردتها في حضنها سمعت امي تسأل: بتاكلون الكيكه اهني لو لوحدكم ؟
مشعل : لا لوحدنا
لا والله ناوي بعد يجلس معي لوحدي وليكون بعد يبيني ااكله كيك واشربه عصير يحلم
قام ومسك يدي واخدني لغرفة الجلوس تطمنت لما دخلت معنا المصوره كل ماروح وراي وراي ههههه وجات امه جلس وجلسني جنبه كنت جالسه وأقنع نفسي انه حلم مو حقيقه واي وقت راح اصحى جات مرة عمي بكيكه على شكل قلب مغطى بكريما حمرا وحوالينها ورد ابيض ومكتوب عليها مبروك وكاتبين اسمي وأسمه وبينا قلب مسك السكين عشان نقطع الكيكه وقالت لي المصوره امسكي معه السكين ترددت بس بلأخير حطيت يدي على يده واني ارجف مادري ليه احس يدي دافيه بالنسبه ليده وقطعناها وقربت مرة عمي وحطت لنا كيك في صحنين قبل لا تروح قال : زي ماعلمتك طيب
هز راسه ومشت مره انقهرت غرس الشوكه وخد قطعة كبره ايه بنسبى لي كبيره ماتدخل فمي وقربها لفمي
شوق قربت منه لاحد يسمع الي بتقوله : صغرها هذي كبيره
ميل فمه كانه منزعج وسواها صغيييره وحطها في فمي واني في قمت الاحراج
مشعل : ماراح تأكليني ؟
ماكنت ناويه ااكله بس اعناد فيه واخت قطعت كيك مثل الي عطاني اياها احسن يستاهل بشوف كيف ياكلها
قرب مني قالي بستهزاء :كبيره هذي صغريها
يعني عناد طيب اوريك بدال مااصغرها كبرتها شوي وقربتها من فمه وكلها جاتني الضحكه بس كتمتها احس نفسي خطيره وجريئه بعدين حوطنا يدينا نشرب بعض عصير انكب على ثوبه نقطتين اضن ولا بعد عصير توت وثوبه ابيض ههههه بس والله ماكان قصدي
المصوره : باخد لكم اخر صوه ممكن تقرب جنبهااكثر
مشعل بعصبيه : حنا وش اتفقنا عليه
يعني كان متفق معها مانسوي حركات مع بعض صراحه احسن شي سواه لان لو قرب اكثر راح اختننق كدا ووجهي طماط
صورتنا صوره والي جنبي عابس بس اني ابتسمت مابي اخرب الصوره ههههه
بعد ما طلعو المصورين
ام مشعل : يلا اني بخرج خدو راحتكم بس ترا حد اقصى تجلس معها لين 2 طيب
ايش 2 مجنونه اني اجلس معهاه تكلمت وحاسه نفسي شوي وصيح : لااني ابي اقوم
ام مشعل : ايش تقومي لا خلاص صار زوجك ابيكم تتكلمون مع بعض فيه أشياء لازم تعرفوها عن بعض قبل الزواج فهمتي قصدي
شوق : بس
مشعل : خلاص يمه توكلي على الله انا بتفاهم معها
راحت وسكت الباب نزلت راسي مستحيه

مشعل امسك نفسك لا تضعف قدامها شفت في امريكا بنات كثير الحين هدي تهزك
مشعل : شخبارك
شوق : بخير
مشعل : كيف الدراسه معاك
شوق : بخير
مشعل : شكلك مبرمجه على كلمة بخير
شوق : كيف
مشعل : ههههه
شوق >>ثقيل دم
عم السكووت
شفتته اخد العصير وشرب له رشفه ورجعه وحسيت فيه يناضرني : شوق بكون صريح معاك من البدايه .ناضرت فيه وكمل كلامه . أنا ماكنت ابي اتزوجك بس اصرار ابوي وجدتي وافقت ماكنت افكر اني ارتبط لان قلبي مو ملكي
"لازم تكرهني مابي اتهور وانا ماعرف أي شي عن ماضيها "
نزلت راسي بقهر يعني لا زم يحطمني بكلامه زواجنا غلطه زواجنا فاشل ماضن يسمر : طلقني
مشعل : صاحيه انتي
نزلت دموعي بقهر : ايه صاحيه ابيك تطلقني
مشعل : عشان تروحين لحبيب القلب تحلمي اطلقك
شوق : ايش قصدك
مشعل : مانا غبي انا فاهمك وفاهم كل شي
شوق : الكلام معاك ضايع
توجهت للباب بس مسك يدي : ناوويه تخربين كل شي جدتي لو درت تدري وش بيصير فيها
شوق : زين اترك ايدي
قرب مني اكثر ووجها بوجهي : خايفه مني
زادت ضربات قلبي وحسيت وجهي محترق ابتعد عني لما سمعنا طق على الباب
"اخ يايمه انقدتيني "
ام مشعل : يلا يامشعل انتهى الوقت
مشعل : جالسين في لعبه ههههه
ام مشعل : يوووه اش سويت في البنت وجها كدا
رفع يده وتراجع على ورا : انا ماسويت شي أسأليها هي وش سوت لي هههههه
ناضرت فيه بقهر وطلعت غرفتي اول ماسكيت الباب وقفت وقلبي يدق ماقدرت اوقف على طول رحت لسرير ونزلت دموعي انهار وينك يايبه تشوف بنتك محتاجه لك يايمه كل مكان اروح له الغذاب مكتوب علي


ريم : يازينه سمعيني
زينه : انتي الي سمعيني قلتي لي مشعل بيتزوجني وكاهو تزوج وش الحل
ريم : زينه راح يطلها ثقي فيني تدري انك افضل صحباتي ومستحيل اتخلى عنك
زينه : هدا الي ابيه وبكون معاك وبساعدك
ريم : كيف ؟
زينه ببتسامه : ناويه اعطيها قرصه صغيره عشان تعرف مع مين تتعامل
ريم : حلوو
زينه : بكره اجي لك وفهمك كل شي
ريم ببتسامه: اوكي
زينه : يلا باااايو
ريم : بايات


كيف بتكون محاولات ريم وزينه ؟
تعتقدون مشعل يطلق شوق ؟
هل بيتأقلم صقر على فقدان شوق ؟

قطورة الندى 01-11-10 11:47 AM

^V*V^ البارت السابع ^V*V^


صحيت من النوم على جوالي
ساره : الو
شوق : هممم
ساره بصراح : شوووووقوه وصمخ
شوق بفزع : الله يغربل ابليسك يادب كدا تخرعيني ايش تبي اخلصي ترا البارح مانمت
ساره : هههه الاخلاق زفت ماعلينا عطيني تقرير البارح بسرعه ترا متحمسه ماراح اسكر الا لما تقولي لي بتفصيل
شوق : ياالله بياكلك الفضول بس لا تخافي ماصار شي ارتحتي
ساره : شواقه اش فيك
شوق : تعبانه ياساره
ساره : شوق فهميني ايش الي صار
بعد ماقلت لها الي حصل
: شوق لا تضايقين ماتدري مع الايام ممكن تكسبيه انتي حلوه والكل يتمناك ودليل اخوي
شوق : ايش فيه
ساره : ياشوق ماصار مثل اول دوم قافل على نفسه ولا يكلم احد
شوق : ياربي وش هالحال طيب كلميه تصرفي بس لا تخلونه كدا
ساره : صدقيني ايام وتعدي اني معاه لا تخافي ويلا قومي قرب يأذن الضهر
شوق : طيب راح تجين لي اليوم
ساره : لا اليوم بنروح بيت جدي بكره اجيك طيب
شوق : طيب
بعد ماسكيت منها احترت ايش البس خديت لي بنطلون وقميص ابيض نصف كم وعند الصدر على جوانب الازرار مركب قطعه لونها اصفر كاروهات وفي الوسط حزام لونه اصفر كحلت عيني سرحت شعري ورفعته ونزلت كم خصله واخت عبايتي ونزلت
شوق : صباح الخير
ام مشعل : صباح النور صح النوم ههههه
شوق : ايش اسوي ماجاني نوم البارح
ام مشعل : الله يهديك ليش لا بسه عبايه روحي فسخيها
شوق : لا عادي تعوت عليها
ام مشعل : لا بكدا تحسسينه انه غريب مو زوجك هاتيها بس عنك
شوق : لا خلاص الحين بروح افسخها
رجعت لغرفتي واني مقهوره وش هالحال فسخت عبايتي وتذكرت البنطلون مابيه يشوفني كدا خديت لي تنورا طويله لونها اسود ساتان وعند الخصر شريط بلون الاسود ومربوطه على جنب نزلت شفت عمي وسلمت عليه ونزلنا تحت جلست مع جدتي في الصاله حسيت نفسي مرتاحه مو مثل الشهرين الي فاتت كنت احاتي وخايفه يجي ومانتبه له مسكين حتى عند الوجبات مايجلس معنا يتأخر في العمل عشان لا يحرجني
مشعل : السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
"ياربي جاء وش هالحض شفيني كدا متوتره والبارح جرئيه ااف"
ملاك : مشعل روح شوق معنا
الجده : لا يابنتي خلاص صار زوجها
ملاك : يعني البارح هي تزوجت
مشعل : ايه ويلا قومي تراك قاعده مكاني
ملاك : ليش
مشعل : لانك جالسه جنب زوجتي
قامت بقهر وجلست مكانها
لازم يحرجني يعني ولا قدام عمي وجدتي وين كلامه البارح ابي اقوم بس وش بيقولو عني
قرب من اذني : ماشتقتي لي
رفعت حاجب مستغربه يستهبل علي يعني طيب اراويك : ادا صرت غبيه مثل حضرتك ديك الحزه اشتاق لك
قلت له هالكلام واني عارفه ان قدام ابوه وجدتي مايقدر يسوي لي شي
مشعل : انااا غبي هاه
"ابتسمت له احس نفسي خطيره كاني العب لعبه معاه "
مشعل : انتي الي بديتي الحرب وراح تندمي
وقفت بمشي
الجده : وين يابنتي
شوق : باروح اتوضاء ماباقي شي على الاذان
ابو مشعل : اووه الساعه كم ناضر ساعته باقي 5 دقايق يلا مشعل نلحق لا تفوتنا الصلاة
مشعل : ان شاء الله يبه



ريم : نعم مييين
شوق : اني شوق ممكن ادخل
ريم : نعم شتبين
شوق : اقدر ادخل
ريم : اااااف دخلي
دخلت غرفتها روووعه لقيتها جالسه على السرير وعدها لابتوب لونه فوشي : شخبارك ياريم
ريم : جايه لي متكرمه تسأليني شخبارك
شوق مافيه فايده منها : طيب ممكن تنزلين الحين نستناك على الغدا
ريم ميلت فمها : كل هالخدم ماجيتي لي الا انتي
شوق : انتي ليش تكرهيني
ريم : مزاج عندك مانع
شوق حطت يدها على خصرها : لا عندي دواس
ريم : تدري انك سخيفه
شوق : طالعه عليك عطيتها ظهري وخرج

من جد حقدت عليها بس الايام بينا راح تشوف من تكون ريم
سمعت جوالي
:الو من معاي
:.............
: صدق ناس فاضيه سكت الجوال ورمته على السرير ونزلت

مشعل : وين رحتي
شوق : مارحت مكان
حسيت فيه يضرب رجلي بشويش عطيته نضره يعني تأدب
تغديت رز مع دجاج اممم لذيذ بعد الغدا رحت غرفتي وجلست اذاكر لين العصر وخديت ملاك ورحنا الحديقه كنت اتمشى وملاك راكبه دراجتها شفت ريم وصديقاتها 3 جايين لي الله يستر جو وسلمو علي ويكلموني عادي كأني صاحبتهم من زمان ماتطمنت لهم بس قلت يلا اجاريهم يمكن من جد يبوني صديقه لهم كنا نمشي وسوالفهم عن الماركات لو عن شباب ومجمعات ومغازل
شوق : يلا اني استأذن منكم بروح لملاك اشوفها
زينه : وين بتروح يعني كاهي تلعب
شوق : طيب وين حابين نجلس تعبت وحنا ندور
زينه : ريم خاطري اسبح
ريم : فكره حلوه وخاصه ان الجو حار شوي
شوق : بس اني ماعرف اسبح
زينه ابتسمت مثل ماتوقعت : لا بس جلسي وتفرجي علينا
شوق : طيب وش ورانا
مشيت معهم للمسبح واااااااااو كبير مره ولمويه صافيه مشاء الله ماحسيت الا وحده تدفني وطحت في المسبح حركت يديني احاول وصارخ احد يشيلني بس ماعاد فيني قوه اكثر
ريم بخوف : زينه للحين شوق ماطلعت ليكون ماتت
زينه ببتسامه : لا تخافي تكذب علينا
ريم ضربتها على كتفها بقوه : مجنونه انتي . طلعت اركض لداخل البيت شفت في وجهي مشعل تكلمت واني ابكي . مشعل الحق .. شوق غرقت
تركني وراح يركض ورحت وراه على طول طب في البركه وطلعها من تحت البنات خافو وكل وحده راحت بقيت اني اناضر الي قدامي مو مصدقه صرت بهالقساوه الله يلعنك يازينه ماتوقعت هدي سواياها انصدمت وهو خارجها كأنها ميته ويسوي لها تنفس اصطناعي ولا صحت وقف وهو منزل راسه يصيح
مشعل : خلاص راااحت
ريم ماصدق الي اسمعه رحت وبيد مرتجفه لمست عنقها : مشعل فيها نبض
رفع نضره الي وكمل : 123456
كح كح كح ميلها على جنب وخرج شوي مويه
مشعل : كم صار لها هي تحت المويه
ريم بخوف: مدري اضن 5 دقايق
مشعل بصراح : روحي هاتي عباتها بسرعه
فتحت عيني و ناضر فيه كاني بحلم شفته خايف علي و دموعه على خده كان يكلمني بس مادري ايش يقول ولى قدرت اشوف
في المستشفى
ابو مشعل منزل راسه ويدعي لها تقوم بسلامه مرت ساعتين في العنايه ولسه ماحد خرج يطمنا هدي وصيت اخوي لازم احافظ عليها الله يخليها لي ويشافيها انتبه لدكتور: مشعل هدا الدكتور

يتبـــــــــــــــــع

قطورة الندى 01-11-10 11:48 AM

تابع البارت السابع


مشعل بخوف: طمني دكتور
الدكتور : الحمد لله بخير اخرجنا باقي المويه من رئتها ولحين تحسنت صحتها ورجع نبض القلب طبيعي
مشعل ابتسم : الحمد لله
ابو مشعل : الله يبشرك بالخير ياولدي نقدر نشوفها
الدكتور : تقدرون بس لاحد يصحيها خلوها نايمه ترتاح

دخلنا كانت نايمه و باين عليها التعب قرب منها ابوي وباس جبينها
ابو مشعل : خليك معها باروح اطمن امك وجيبها كمرافق لها
مشعل : ان شاء الله
طلع ابوي وتوجهت لها لمست خدها الناعم بيدي وبسته وجلست على طرف السرير ماسك يدها خايف تضيع مني . ايش فيك يامشعل بهالسرعه حبيتها نسيت جرحك الي سببته اغلى انسانه بحياتك حب دام بقلبي من سنين انتبهت لسستر سلمت وراحت عند يدها وغيرت المغدي وطلعت شفتها تتحرك ناضرت وجها باين انها منزعجه فتحت عينها بشويش وناضرتني على طول طيحت دموعها مسحتهم لها وانا ابتسم لها اطمنها مسكت يدي مادري اش حسيت لخبطت كياتي
ضلينا ثواني نناضر بعض نضرات عينها تخليني بعالم ثاني بحر الشوق سحرني وخدني لبعيد ما احلى الاحساس بالحاضر تارك هموم الدنيا قربت منها وبست جبينها : الحمد لله على السلامه
حست لنفسها وسحبت يدها وردت علي بتعب : الله يسلمك
سمعنا طق على الباب راح مشعل وفتحه دخلت جدتي ومرة عمي وعمي سلمو علي وتحمدو لي بسلامه جدتي من جت وهي تصيح
عمي : يايمه صدقيني هي بخير
الجده : ماتشوف وجها كيف مخطوف وهالاجهزه الي جنبها
شوق ابتسمت : جدتي لا تخافين والله اني بخير
طمناها وكنت افكر في الي حصل من الي دفعني وطحت بالمويه ريم لو صديقاتها وليش تسوي فيني كدا حتى ماجات وتطمنت علي الله يهديها بس لما سالوني قلت لهم كنت اشوف المسبح و طحت بدون مانتبه
ولمغرب الكل طلع مشعل لما سحبه عمي مارضي يطلع مدري شفيه متغير جلست معي مرة عمي كمرافق وكل شي تسألني ادا كنت محتاجه شي الله عوضني فيها وبمريم وجدتي الله يخليهم لي
صحيت العصر على صوت صديقاتي
شوق : الله يسلمكم
بعد نصف ساعد استأذنت مرة عمي وراحت البيت عشان تسبح لانها ماجابت لها ملابس
ساره : يلا قولي لنا ايش صار بتفصيل
شوق : بس امانه ماتقولون لأحد
منى ضربت صدرها : والله ماتكلم واني ام شهاب ولي يفشي والله ان احش رجله حش قدام الحاره
الماس : متحمسه الدب ههههه
فجر : الله يخلف
ساره : يلا بلا مصخره وخلوها تتكلم
شوق : ما تعثرت وطحت بنفسي احد دفعني وطحت في المسبح
ساره فتحت عينها : قولي والله من الي دفك لأدفنه وهو حي
فجر : يمه ساروه تخوفي
الماس : ههههه
منى : ادا كان مشعل احسابه معاي
شوق : لو طلع هو ايش بتسوي فيه يعني هههههه
منى : شوته ووصله للمريخ
شوق : بسم الله عليه
ساره تصفر : حركات وقمنا نحب هاه وتغمز لها
منى : يلا لا تضيعي الموضوع وقولي لنا من
شوق : بقول بس الله يخليكم مابي مشاكل
الماس : طيب
وقالت لهم الي صار
منى: اجل من الي ساعدك ؟
شوق نزلت راسي بخجل
فجر : ااااوه لا تقولين مشعل
ساره : يااااي اكيد شالها بيد يدينه
الماس : وسوى لها تنفس اصطناعي ههههههه
شوق حمر وجها: ياربي لو درت ماقلت لكم
ساره : ايه وعرفتي غلاتك عنده اشوف هههههه
شوق : بلا هبال يعني لو اي وحده شافها تغرق اكيد بساعدها
منى : حتى لو اني
ضربتها على كتفها : عيب
الماس : غارت البنت هههههه

بعد ماطلعو البنات جاء مشعل وجاب لي باقة ورد لونها احمر وشكلاته ابتسمت وحطها على الطاوله الغرفه مليانه ورد صار لي يومين واني في المستشفى قالي مشعل اني بكره راح اخرج بس اصريت اني بخير وابي اخرج ولمغرب عطاني الطبيب اذن بالخروج طلعت وتوجهنا للفيلا كنت اراقب الغروب مو داريه عن الي يراقبني من المرايه
ام مشعل : شوق تبين مويه
شوق : لا خالتي
ام مشعل ابتسمت : ايوه خالتي احلى من مرة عمي
شوق استحيت ووجهت نضري للنافده
وصلنا البيت نزلنا مشعل وقال انه رايح المسجد جدتي فرحت كثير لمى شافتني عمي ماكان موجود اضن ارح المسجد رحت غرفتي وصليت ونزلت تحت ضاق خلقي واني في المستشفى كل نايمه على السرير دخلت المطبخ
شوق : ايش تسوين خالتي
ام مشعل : اكتب لطباخه ايش تسوي
شوق : اها ومين الي تطبخ
ام مشعل : ام جلال طباخه لبنانبه مشهوره وهدول البنات مساعداتها سوزان وليندا وفتحيه
شوق : اها اجل من مايا
ام مشعل : هدي رأيست الخدم هنديه وباقي الخدامات متنوعين عشان لا يصير مؤمرات بينهم هههه
يلا فكري معي وش نجهز للعشى
شوق ابتسمت : ورق عنب
ام مشعل : شكلك تحبينه هههه
شوق : ايه لذيذ
ام مشعل : يلا ليندا اكتبي ورق عنب وكباب مشوي ايش بعد امم شوق ايش في خاطرك بعد
شوق : مادري
ام مشعل : طيب اكتبي
سرحت بفكاري ليش ماشوف ريم ولا حتى جت سلمت علي ليش حاقده
ملاك مضايقه وماده البوز : انتي اهني وانا ادورك
شوق : هههه ليش
ملاك : مشعل يبيك في الصاله
غريبه وش يبي طلعت له شفته جالس لوحده رحت وجلست في الكنبه الثانيه بس قام وجا جلس جنبي
وطلع من بوكه بطاقة صراف واعطاني اياها
شوق : ايش هذا ؟
مشعل : كنت بعطيك اياها قبل بس الضروف ماسمحت انا سويت لك حساب في البنك واي مبلغ تبينه سحبيه منه هدا البطاقه عندك انتي صرتي زوجتي ومابيك تحتاجي لاي شي اي شي في خاطرك اشترينه
وهذي بطاقه ثانيه اعطاني اياها ابوي من يومين كنت ناسيها المهم خبرني انك مسويا لعمي وليد وكاله يتصرف في حلال ابوك
شوق ناضرت فيه مستغربه : بس ابوي مامعه شي
مشعل : ألا معاه عمارتين وثلاث اراضي زراعيه وشركتين كان عمك متولي الشركات ويحصل على اجار العمارات لما عرف ابوي بهالشي الغا الوكاله وحط ناس موثوق فيهم يديرون الشركات وربح ينزل على حسابك
شوق : مشعل ابيك تكتب شركه بسم مرة عمي وليد
مشعل : ان شاء الله راح اهتم بكل شي
شوق : مشكور ماتقصر


ريم : كيف تتجرئي وتسوي كدا يامجرمه تبينها تموت
زينه : ايش الي غيرك علي اني فهمتك الخطه وكنتي موافقه
ريم : كذابه اجل تقولي لا تخافي اني اعرف صاحبتها كل اسبوع يروحو بركه وتعرف تسبح مافي خوف عليها بس نبي نضحك عليها مو هذا كلامك
زينه : اعترفي ان الي سويته اسعدك
ريم : تدرين انك مجنونه يعني مريضه عقلياً ماتفهمين غبيه
زينه : زين عاد ترا سكت لك كثير فياليت تتأذبين احسن مايجيك شي عمرك ماشفتيه
ريم : انتي الي اسمعيني زين ياويلك لو اشوفك عدنا تحملي الي بيجيك ريم صالح ...... ماحد يهددها فاهمه ولا اوديك ورا الشمس انتي واهلك يازفته وخلي صاحباتك الزفتين وراك وفهميهم كلامي
طوووووووط
رجعت تدق بس ماكلمتها مادري كيف متحملتنهم شوي وجاتني رساله " اعتبري نفسك منتهيه راح تندمي والله وهدا اني حلفت تحملي وش بيجيك "
ههههههه ضحكتني تحسب بخاف مو ريم الي تخاف من حشره نمت على السرير واني افكر ضلمت شوق كثير ماضن تسامحني على الي سويته

بعد العشى جلست مع ملاك في الصاله الي فوق نشاهد وناكل ايسكريم شفت ريم جايه ناحيتي الله يستر اليوم مانزلت تتعشى معنا لانها نايمه
ريم : الحمد لله على السلامه
شوق : الله يسلمك
ناضرت ملاك المندمجه تشاهد توم وجيري : شوق اني اسفه على الي حصل
شوق : ادا ناويه تعملين لي شي ثاني فأرجوع مافيني اتحمل اكثر من الي جاني
ريم : والله العظيم اني اقولك الصدق وهدا اليوم ورربي كانت فكرة زينه كرهوني فيك تدرين ليش
شوق مستغربه : ليش؟!!!!!

ايش ممكن يكون سبب ؟
زينه راح تنفد تهديدها ؟
شوق بتصدق كلام ريم ؟

قطورة الندى 02-11-10 12:40 PM

^V*V^ البارت الثامن ^V*V^


ريم : تدرين ان زينه تحب مشعل وتتمنى تكون زوجته كانت زينه افضل صديقه الي بس للأسف ماعرفت نواياها قالت لي انك دوم تطلعين برك وتعرفين تسبحين يعني ماعليك خوف بس تبيك تطيحي ونضحك عليك بس بينت على حقيقتها وعرفت انها تكذب علي وكان قصدها تموتي عشان يفضى لها الجو وتتزوج مشعل داك الوقت حسيت بحقارتها كنت دايمن تقنعني انك ماتبين عمك وليد لانه فقير وجايه بس عشان الفلوس وشوي شوي راح تستولي على كل شي صار الكل يحبك حتى جدتي دوم معاك ماصارت تعاملني مثل اول
شوق مذهوله من الي تسمعه : زينه معقوله تسوي كل هدا عشان مشعل
ريم : اسفه ياشوق وحقك علي
شوق ابتسمت : مسموحه بس ابي اقولك شي جدتي دوم تسأل عنك بس انتي الي ماتجلسين معنا دوم حابسه نفسك
ابتسمت لي وجلسنا نشاهد مع ملاك ونضحك حسيت براحه ان ماحد كارهني وكل مرحب فيني بينهم الله يديم السعاده

بعد ايام
صحيت الصباح واني مو قادره افتح عيني ويدي تدور وين دبدوبي . كان هديه من ساره في عيد ميلادي لونه وردي وكبير وفروه ناعم احب انام واني متمسكه فيه
فتحت عيني وشوف ريم ماسكته : الله حلو
شوق : هاتيه
ريم : نونو انتي تنامين مع دب
شوق : يوه ريم هاتيه والله حدي نعسانه
ريم : لا براويه مشعل وبعلم عليك هههه ..وطلعت لي لسانها يالله طالعه لي مثل ساره رحت اركض وراها مبسوطه
شوق : ريووم هاتيه
نزلت الدرج وراها شافتنا خالتي وهي تضحك مستغربه هههههه من حقها اجل اني وش اقول هههه رحت المطبخ واني اركض صقعت في حد رفت عيني شفت مشعل عضيت شفايفي منحرجه لما تدكرت اني لبسه البجامه يافشلتي وشعر حاله وطير مايشوف اللا الغبار وراي ههههههههه

دخلت المجلس ووقفت على الباب التقط انفاسي واني مبتسمه من زمان ماهبلت في احد مادرت عن الجالس ويناضرها مسحور بجمالها
(معقوله هدي ريم تغيرت كثير حلوه بالبجامه الورديه ومعها دبدوب وردي وشعرها منفوش وناعم
حسيت لنفسي وتنحنحت ناضرت فيني مرعوبه من حقها اخرع بلد هههههه ياخساره راحت اخ عليها جسم اممم شكلي بقول لامي تخطبها لي ههههه)
مشعل : ياااااهو نحن هنا وين سارح
: ايش تبي
مشعل : لا فيصلوه مو طبيعي
فيصل : هههههههه
مشعل : انا قلت نكته
فيصل : انت بكبرك نكته
مشعل : احلف بس غاثني ومخرب نومتي وبعد تتمصخر علي
فيصل : الله كل هذا سويته انا



دخلت غرفتي واني متوتره الله يستر ليقول لمشعل اختك داخله علي وروح فيها ماحسيت الا حد ماسكني وصرخت مرعوبه
شوق : يييه ريموه اذني
ريم : هدي انتي
شوق : لا شبحي ضربتها على كتفها كدا تحطيني في موقف محرج مع اخوك ولا يضحك علي بعد
ريم : ههههههههه " بس مو مثل الموقف الي نحطيت فيه "
شوق : ايه ضحكي وسحبت دبي وقبل لا اطلع قلت لها تدرين اني حبيتك طلعت وسكيت الباب واني اسمع ضحتها ابتسمت ودخلت غرفتي

العصر رحت السوق اني و ريم وخديت لي لابتوب توشيا واخيرن خاطري في حاسب من اول ثانوي كانو يدرسونا وكنت اداكر مع ساره في كمبيوترهم وشريت لي احذيه كرمكم الله وملابس وكسوارات وعجبني شنطة ميك اب قالت لي ريم ان نوعيتها حلوه جينا البيت بكياس كثيييره
السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
مشعل : وين كنتي ؟
شوق : رحت السوق مع ريم
مشعل رفع حاجب : لا والله وبمن شوره رحتي
شوق : عمي كان يدري قلنا له
مشعل : مره ثانيه لين بغيتي تطلعين تقولي لي انتي على ذمتي فاهمه
شوق مبسوطه لا زم يكدر علي يعني اف : ان شاء الله
ريم : ااخ يارجلي تعبت
الجده : وش له كل هالاغراض
ريم : يمه شوفي وش شرينا لك طلعت من الكيس اسورات ذهب
الجده : ليش يابنتي تكلفين على عمرك صندوقي مليان
ريم : بس ماعندك مثل هالنوع مره حلوين ايه صح يمه مانسيناك جبنا لك جلابيه
ام مشعل : ماشاء الله طلع دوقك حلو ههههه
ريم : لا هدا ذوق شوق وهدي الساعه لأبوي
الجده : لا شكلك مصخنه اليوم ههههههه
ام مشعل : ايه رايقه مو مثل كل يوم مخنفسه وماده البوز شبرين هههههه
ريم : مو كانكم تطنزون علي اروح اسبح ابرك لي


شوق : ررررريم يلا بسرعه تأخرنا
ريم : جااااايه .....مايااااا لحقيني بسرعه هاتي شنطتي عطتني الشنطه ونزلنا
ام مشعل : يابنات الفطور
شوق : خالتي متأخرين
ام مشعل عطتهم سندويش بيض بالجبن وكاسين عصير برتقال : خدي اجل هدول
ماجادلتها اختهم بسرعه وطلعنا
شوق : يووووه
ريم : ايش
شوق : نسيت كراستي الرسم
ورجعت اركض كاني الصاروخ هههههه
طررررراخ
ودعمت مشعل
شوق : سوووري .ورحت اركض عنه ماسمعته حتى وش قال وش هالفشله امس وليوم اصقع فيه اخر شي بحطله عازل للرصاص هههههه سحبت الرسم من الطاوله ونزلت اشوى ماشفته
وحنا في الطريق حسيت بأحد يتبعنا
شوق : ريم اني ملاحضه هالسياره كل يوم تتبعنا
ريم بخوف: وين ؟
شوق : تشوفين ديك الي لونها اسود
ريم : ههههه خرعتيني حسبالي شي مهم
شوق : الحين هدا مو شي مهم يمكن شباب مغازليه
ريم : لا هدول السيارت حمايه الينا
شوق : ليش
ريم : ماتدرين يعني ان ابوي وزير
شوق : معقوله !!!!!!
ريم : ههههه لا تقولي توك تدرين
شوق : ايه والله
ريم : ماتتابعين الاخبار انتي ؟
شوق : وع اكره شي عني الاخبار هدا سوى وهدا قتل وصارت حرب وصار فيضان وصار
ريم : انتي ماتدري وين الله حاطك هههه بشوف هالرسم الي مأخرتينا عليه
مديت لها الرسم : الله الحين هالرسم الي اخرنا لو انتي سهرانه على المنتديات
ريم : يااااااي شوق هدا رسمك حلفي حلفي قولي والله
شوق : بسم الله اكلتيني ايه والله اني راسمتنه
ريم : مشاء الله يهبل خاصه هالرسمه احس نفسي في قاع المحيط الاسماك مره حلوه وقواقع ورمل وحشايش كيف سويتيها
شوق : سر المهنه ههههه


مشعل : صباح الخير
السكرتير : صباح الخير طال عمرك
مشعل : الحقني على مكتبي . بعد مادخلت دخل وراي وسك الباب اشرت له يجلس وكملت كلامي . حضرت التقريرالي وصيتك عليه
السكرتير : ايه قدامك طال عمرك
مشعل : انا كم مره اقولك لا تقول طال عمرك قول مشعل وبس
السكرتير : ان شاء الله طال.... اقصد مشعل
مشعل : ههههه كدا افضل .شفت التقرير . كل شي تمام
طق طق طق : اتفضل
انفتح الباب شوي بس :هذا مكتب مشعل حبيبي
مشعل : هههههه فيصلوه الله يعربل ابليسك
فيصل : ههههههه كيف عرفتني ومسوي صوتي زي البنات هههه
مشعل : من رقاقة الصوت عشان يصير صوت بنات هههههه
فيصل : ايه صح ماسلمت هههههه
مشعل : وتوك تدكر ههههه
سلم علي وجلس .. في بالك كلام تبي تقوله
فيصل : كيف عرفت
مشعل : نضراتك الي تلف وتدور ويدينك الي ترجف ههههه
فيصل : هههههه اممم مشعل ابي اقولك شي
مشعل : حيرتني يلا قول


وصلت مدرستي اي ومدرسه هههههه بيت هي مو مدرسه كل سنه وقالو خلاص الحكومه بتبني لكم مدرسه الطل بعد 10 او 12 سنه الله وعلم كان من زمان عجزت بس على انها صغيره الا اني مرتاحه فيها قالي عمي انقل وبدل مدرستي اقرب لي بس اني تعوت على هالمدرسه معلماتها تمام وكل شي اوكي
اول حصه تاريخ ماسكه داك الكتاب تبربر هي بعالم ولبنات في عالم ههههههه وبعدين ادب والحصه الثالثه فنيه احب هالحصه مره بس في نصف الحصه حسيت بألم ببطني خفيف ماصدقت خلصت الحصه

في ساحة المدرسه
فجر : هلا بنات
البنات : هلا فيك
منى : عندي لكم خوش خطه ههههه
ساره : قولي والله من زمان مالعبت خطه > الخطه هي النطه الي يلعبوها الاطفال في الارض ويرمون الحصى وينطو برجل ويشيلونها اضن عرفتوها ^_^
منى : ها ها ها ضحكتيني اقول اسكتي اني وين ونتي وين
الماس : خططك انتي كلها فاشله فلا تحمسينا على الفاضي
منى : شكرن رفعتي معنوياتي
فجر : خلصينا منى قولي وش عندك وبلا هواش
منى : بتكلم بس ياويل وحده تقاطعني اسمعو هالخطه سويتها ليش عشان شوق يعني تودع ايام العزوبيه هههه خلاص لا تناضريني كدا هههههه بكمل اول شي نروح كنا لشوق ونطلع بسواقهم على انا رايحين السوق وبعدين نبخشش السواق ووقفنا عند البر واهني يبتدي لهبال ههههه تحفيط على كيف كيفك طبعن هالايام محد يروح البر مو مثل الاعياد ناس كثير تروح يعني لاحد من شاف ولا حد من درى شرايكم
ساره : ووووواو فكره خطيره
منى : هههههه
الماس : لا اني اخاف مابخاطر بحياتي
ساره : بليززز الماس وافقي ..وتسبل بعينها.. يلا عشان خاطر سارونه الصغننه
الماس : هههههه كبر جدتي تقول صغيره شوق اش رايك
شوق كنت حاطه راسي على الطاوله : مادري بفكر
ساره : شوق اش فيك ياعمري
شوق : بطني يالمني
ساره : طيب قومي نتصل بعمك احد يجي ياخدك شكلك مره تعبانه
شوق: يلا
نزلت تحت مع ساره وياليت ما نزلت سين وجين وش فيك ومادري ايش يالله هو تقرير كلها عشان اتصال رحنا غرفة المديره وبتسمت لما شفت الباب مزينينه لها اني وشوي بنات ومعلمة الفنيه هههههه ياهي طيبه هالمديره صراحه تستاهل كنت بدق على مريم بس تدكرت عمي وتراجعت اكيد الحين مشغول احسن شي ادق على خالتي وتخلي السواق يجيني دقيت وكلمتها وياكثر اسألتها بعد ماخلصت جابت لي ساره شنطتي وعبايتي استنيت 10 دقايق وجات لي الفراشه تقول سيارتي عند الباب لبست وخرجت وينها السياره ماشوفها لو الفراشه غلطانه ماشوف احد وينه اااف
انتبهت لواحد يطلع من سياره همر ومتوجه الي قلبي طاح في بطني من الخوف كفايه اني تعبانه ومتحمله هالوقفه المشكله مايمديني ارجع ادخل من غبائي سكيت الباب
قرب هالشخص اكثر لحد ماوصلني وااا !!!!!!!!!



من يكون هالشخص تتوقعومن طرف زينه وجاي يخطف شوق ؟؟؟
فيصل ايش الشي المهم الي خلاه يتوتر هالكثر ؟؟؟
خطت منى الجنونيه تتوقعون تتنفد ؟؟؟

قطورة الندى 03-11-10 12:56 PM


^V*V^ البارت التاسع ^V*V^


يالله استر قرب مني واني ابتعت لحد مالصق ضهري في باب المدرسه
: السلام عليكم
شوق حطت يدها على قلبها خرعني هالدب على بالي واحد يبي يخطفني بس وش مجيبنه اني قلت السواق يجيني : وعليكم السلام
مشعل : سلامات ماتشوفين شر
شوق : الشر مايجيك . اشوى ما سأل اش فيك .
اخد عني شنطتي ودخلت السياره بعد مامسك يدي لانها عاليه وسك الباب وتوه داخل
مشعل : ايش الي فيك انتبي بخير
شوق اشوى اني متغطيه وجهي الوان واشكال : بخير الله يسلمك
شفته غير الطريق بس ماتكلمت يمكن يعرف طريق ثاني نوصل اسرع امممم احس نفسي بموت حسيت فيه قرب يده ألي ومسك يدي ويسحبها له و باسها ورجعها مكانها يالله هدا الي بموتني الحين وقفت السياره بس وين لالالا جايبني للمستشفى يااربي ابي بس انام نزل وفتح لي الباب
شوق : مابي
مشعل : ماراح اتراجع يلا تحسبين ماحس لك وانتي تتألمين ومريضه
شوق : مشعل مافيني شي صدقني بس ابي انام نعسانه
مشعل : عادي حتى لو مافيك شي ابي اطمن على صحتك من حقي ولى مو من حقي ؟
نزلت مافيه فايده طول عمره عنيد دخلت عند دكتوره عامه وهو جلس يستناني وقبل لا نروح راح لصيدلي وشفته من بعيد يكلم الدكتوره الي عالجتني يافشلتي كل شي يبي يعرف اااف وصلني وكلمني مادري حتى وش قال مسك يدي وطلعنا

اول مادخلت الباب شفت جدتي وسلمت عليها بعد ماطمنتها عن صحتي ورحت غرفتي فسخت عبايتي ونمت على السرير بس وين يجيني النوم وهدي حالتي شوي وجاتني وحده من الخدم بكوب وحطته جنبي
شوق : ايش هذا ؟
الخدامه : هدا بابا مشأل يقول سوي لماما نأناع عشان يبرا
شوق : ههههه اسمه نعناع
الخدامه : نأناع
شوق مافيه فايده : هههههه خلاص روحي وسكي الباب وراك
لا بعد يشرط نعناع تشرب ليكون هو دكتور واني مدري بس اشوى اني احب النعناع شربته والحمد لله تحسنت صحتي وقدرت انام مرتاحه

صحيت على نغمة جوالي
شوق : الو
منى : هلا شوشو شخبارك وكيف صحتك
شوق : تام الحمد لله
منى : شكلي صحيتك من نومك هههه
شوق : لا عادي اشوى صحيتيني نايمه من الضهر ههههه
منى : هههه المهم فكرتي في الموضوع ترا بكره الموعد
شوق : اي موضوع
منى : يوووه شكله مخك مو معي طلعت البر اقصد
شوق : منى مابي اخاف احد يكشفنا
منى : اسمعي صدقيني ماحد راح يدري خطتي ناجحه 100% ودارسه كل شي
شوق : بس مخاطره علينا ترا وهبالك بودينا في ستين داهيا
منى عصبت : شوق فكري في الموضوع وردي لي خبر بكره باي
تسك في وجهي لكن اوريك يامنووه
طلعت من غرفتي وشفت ريم جالسه في الصاله سلمت عليها وجلست
شوق : ايش تسوي ؟
ريم : قبعه
شوق : عن جد !!!
ريم : ايه شفت في المنتدى كيف تتعلم الكورشي قلت ادخل مره بسيط وسهل شوفي كدا .... وبعدين تلفي الخيط
شوق : هههه لا تسرعي بشويش
ريم : طيب
بعد ماعلمتني : هاه فهمتي
شوق : اييييه مره سهل
ملاك : شوق تقولك امي انزلي تعشي لان نحنا تعشينا عنك
ريم : ههههه قومي ياخيشت النوم احد ينام هالكثر
شوق : هههه ملوك قولي لها بعدين بتعشى . ورجعت اناضر ريم . ريوم ابي اخد رايك بموضوع
ريم : ايش هو ؟
قلت لها سالفة منى
: هاه ايش رايك احسها خطيره
ريم : ياااااي لا خطيره ولا شي حلات السياقه بالبر اممم من زمان خاطري اسوي كدا اشياء جنونيه وبالعكس لما تعجزي بتذكري وتقولي لأحفادك ههههه
شوق : انتي قلتي اشياء جنونيه عشان كدا مابي اروح
ريم : شوشو على مسؤليتي يلا عاد وافقي ........ترا قاعده اترجاك وريم نادر ادا ترجت احد
شوق : شورك وهداية الله
ريم : يااااااي وناسه بس تعالي ابي ثوب وشماغ وبسوي شماغي زي الاماراتين
شوق : هههه ليه مو زي السعوديين
ريم : لا ابي زي حبيب قلبي فزاع هههههه
شوق : الله وصار عندك حبيب بعد
ريم : مو احسن من مشعلوه
شوق : لا والله ماباقي الا دي بعد ماحد ينافس حبيبي
ريم : وااااااو حركات اشوف وقعتي في الغرام
مشعل : السلام عليكم
ردينا عليه السلام واني متوتره لايكون سمع شي
حسيت حد يقرصني : اااي شفيك
ريم : ردي عليه
مشعل : ههه شخبارك وكيف صحتك الحين
رديت عليه ووجهي طماط : بخير الحمد لله
مشعل : فادك النعناع ؟
شوق يالله صبرني بموت من الاحراج : ايه مشكور
بعد مامشى
ريم : هههههههههههههههههههههه ويلي بطني هههههه
شوق عصبت : ضحكتي يلا اسنان اشوف فيك يوم وهدا اخوك قليل ادب مابيه يكلمني
ريم : هههههههههه هدا ماقالك شي وقلتي قيل ادب لو قالك احبك اموت فيك عمري وروحي
رميت عليها المخده الي بحضني : ريموه جوزي عني
ريم : ههه حتى وانتي معصبه تضحكي هههههههه خلاص سوري مابقول شي هههه
شوق : كملي شغلك ونتي ساكته


نزلت وسلمت على خالتي بس ماشفت جدتي شكلها نايمه جلست في الصاله وجات لي الخدامه ايش ابي العشى صراحه اني انحرج لما احد يخدمني متعوده اخدم نفسي بنفسي بس شسوي يلا اتعود هههه قلت لها تجيب لي شوربا الخضار وكفتة دجاج وكوب عصير برتقال
بعد ماتعشيت صار نفسي اطلع في الحديقه خرجت كان الجو حلو وكنت لابسه بلوزه طويله (تيشرت ) لونها وردي ربع كم وعليها رسمة ميكي ماوس لابس حذاء اخضر ولبست بنطلون لونه اخضر ورافعه شعري ذيل الحصان ورابطته بشباصه وخليت قصتي الي توصل لعيني على جنب وكم خصله نازله تمشيت وجلست على كرسي جاي زي الارجوحه ورفعت رجليني عن الارض يعني متربعه بجلستي وسرحت بفكاري
مشعل يحبني اولا هذا السؤال الي ببالي لساته يحب رزان او نساها (لاحد يستغرب هي وريم صارو اصحاب وكل شي متعق بمشعل صات تعرفه ريم خبرتها ان كان يحبه لرزان) هل في يوم راح يطلقني بس لو طلقني وين بروح لعمي وليد اكيد ماراح يبيني بعد الي صار
انتبهت لعمي جاي
سلم علي وجلس جنبي
صالح : بس لاتطيح فينا هههه
شوق : هههه لا ماراح تطيح ان شاء الله
صالح : شفيك يابنتي جالسه لوحده
شوق : بس كدا الجو حلو قلت اتمشى شوي
صالح : طيب ممكن اسألك سؤال تجاوبيني بصراحه
شوق ابتست له : تفضل عمي اسال الي تبي
صالح : انتي مرتاحه معنا احد مضايقك وزواجك من مشعل كان رغم عنك ؟
شوق : وربي اني مرتاحه اهني وحاسه براحه وزواجي من مشعل ماحد غصبني اني استخرت والحمد لله مرتاحه
صالح : طيب بسألك صقر الي جاء بسلاحه من يكون
شوق : اخو صاحبتي ساره
صالح : اني واثق فيك يابننتي وباين ان مريم عرفت تربيك بس كيف حبك وليش متعلق فيك كذا
شوق : انت بحسبت ابوي ياعمي وراح اقولك كل شي من كنت صغيره دوم مع ساره وهو معنا لما كنا صغار كان يحبني ومتعلق فيني حتى ان عمي وليد كم مره هدده لانه يجي كل يوم بيتنا ويجيب معه ساره وعمي مايبي زوار بعدين صرت اتغطى عنه وماصار يكلمني وشافني صدفه لما كنت عند ساره
صالح : اها طيب ماقال شي لمى تزوجتي
شوق : ساره اقنعته ان هدي رغبتي وحترم هالشي
صالح :اها...... يلا قومي يابنتي نامي تأخر الوقت
شوق : ان شاء الله
دخلنا وشفنا مشعل كان يناضرني شفيه اليوم مو طبيعي
مشعل : شوق تخافين من الحشرات
ارتجفت من كلمت حشرات بس
صالح : ليش هالسأل ليكون مخبي لك حشره تخوفنا فيها
شفته يناضر شعري خفت : ايش فيه
مشعل : حشره بس لا تتحركين بشيلها
من سمعت حشره وقف الدم بعروقي من الخوف وبدت دموعي تنزل : مش عل شيلهاااااا
شالها يمه شكلها يخوف سوده وكبيره كيف ماحسيت فيها
مشعل : هههههه تخافين من هدي
صالح : خلاص مشعل روح ارميها
مشعل ابتسم لها وطلع برا يرميها "كل يوم اكتشف فيها اشياء حلوه وتجدبني لها "


يتـبــــــــــــــــع

قطورة الندى 03-11-10 12:57 PM

تابع البارت التاسع


في اليوم الثاني
منى : سااروه وينك تأخرتي ترا الحين حنا مع شوق
ساره : يووه جايه على ابوي بالموت قبل يجيبني واخوي مادري وين راح
منى: لا بعد سردي لي قصة حياتك
ساره : منووه بلاهبال ووصي شوشو قولي لها تجهز الي صحن ورق عنب ياكبره
منى : ايش سالفتكم على هالورق العنب ترا كرهتوني فيه
ساره : انقلعي بس داني جايه دقايق
بعد ماسكت منها
ريم : الا شوشو شسالفتك على الورق العنب ههههه
شوق : الله يسلمك لما كنت صغيره علمتني ساروه على بيت يبيعون فيه ورق عنب بريال جربته ومره حبيبته وصرنا كل يوم طلعتنا من المدرسه نشتري لنا
ريم : هههههه لساتكم مامليتو منه
شوق : ماكله كل يوم عشان مامل منه .. انتبهت لمنى تفتش في درجي وخدت دفتر .. منوه يادبه هاتيه
منى ناضرت فيني بشك : مادام قلتي هاتيه اكيد فيه سر
فتحته وقرت : المقدمه بس
مساء الهمس وللمس
وكل معاني الحس والفن
اهدي لك عروقي بأحلا أبيات الانس << قطورة الندى
شوق :ااف منى هاتيه يااااااالله وينك ياساروه
اخترعنا منها داخله وعلى طول طبت على منى
منى : اااه يادبه بتقتليني قومي
ساره : ههههه الي يتعرض لصاحبتي يستاهل
منى : شوشو شيلي هالدبه عني لا انفر وجها
شوق : ساره خلاص قومي شوفي وجها بتموت علينا
ساره : لحظه لحظه ايش قلتي تنفرين وجهي ... يلا وريني كيف يتنفر انتي وشعرك هالأندومي
منى : حلفي بس من الحره شعري احلى من شعرك
ضحكو البنات على خبالهم دوم يتشاجرون بس ثواني ويرجعو لبعض ههههه
ساره توها منتبها لريم قامت وهي تناضرها بكره على الي سوته كرهتها من القلب كان ماتت شوشو حبيبت قلبي بسبتها وجالسه تضحك وعادي اكيد وراها شي الله يستر
شوق : ساره تعالي معي شوي
الماس : لا والله وين رايحين
فجر : تركيهم اسرار هههه
طلعت وطنشت كلامهم : ساره ترا ريم تغيرت
ساره : اضن سمعتها من قبل قلتِ جات مع صاحباتها وكانت غير وفجئه غدرت فيك صح ولى لا
شوق : ساره ارجوك اوثقي فيني والله تغيرت ودا سوت شي تصرفي انتي معها وسوي فيها الي تبيه طيب
ساره : عشانك بس مع اني مو طايقتها بس نتحمل
بعدين جهزنا لنا ورق عنب وكيك وشبسات وعصير وببسي
منى : يلا بنات الحين 3وانصف متى ناويين تروحو
ساره : يوووه يلا بنات تحركو ايه صح من ماعنده ثوب وشماغ ترا اني جبت لي حق صقر اخوي
الماس : اني وختي جبنا لنا
منى : اني مجهزتنا من الفجر وجهزت شماغي وبخرتهم هههههه
فجر : يوه زيي هههههههه
ساره : جيه رايحين عرس واني مادري (جيه _كيه *يعني )
ريم : شوق تعالي اجل نجيب لنا
شوق : طيب بس مابي من مشعل استحي
صفرت منى : اووووه حركات وقمنا نستحي بعد
شوق ضربتها على كتفها: بلا خبال
رحت معها بس مارضت اخد من عند عمي لان ثياب مشعل اصغر واحلى
راحت قبلي جناحه ورجعت قالت انه مو اهني دخلت مررررره روعه عليه ذوق مشاء الله جناحه ناعم وكلاسيكي وكل شي مرتب عجبتني تحفه تخرج بخار مادري كيف وكل شوي يتغير لونها
ريم : شوق يلا تعالي
شوق : طيب
فتحنا الكبت وخديت لي فستان مع شماغ ييييه وش فستان هههههه اقصد ثوب وخرجنا ولا كان مسوين شي ههههه
من حماسنا جربنا الثياب عشان نشوف انفسنا كيف بنكون ونزلنا تحت اشوى ماشفنا احد رحنا مع السواق الي قالت ريم عنه هندي جربته مره لما راحت مع صاحباتها المرينا مول وبخششته لا يقول لأبوا وبالفعل ماقال وخترنا لنا الهمر احسها تناسب البر والتطعيس المهم ركبنا عاد اهني الصدعه حشى الكل يبي يركب جنب النافده ليش ماأخترعو سياره بست نوافد كل وحده لها نافده خاصه جالسه جنبها بالأخير الكل جلس مكانه واني جلست بالوسط
شوق : سارونه وينك
ساره :كاني اهني
شوق : والله مايتحرك الا وانتي جنبي
قامت ودعست في البنات وكل وحده تتحرطم وجلست جنبي : هاه ارتحتي
شوق : ههههه ايه كدا اوكي
ساره : ههه يلا كومار مشينا هههه
شوق : هههههه سميتيه كومار عاد
ساره : اسمعو الشيخه ساره وش تقول
ريم : ايش
شوق : بتقول شعر يعني هههههه
منى سفقت : واااو ساروه يلا اطربينا
ساره : هالشعر الى كومار تراه
الكل ضحك
ساره : انا اسمي كومار عتيق .... اخو انت والله صديك
هندي انا والله رفيـــق .... بلد انا اسمر كتير
بابا انا شيبة كبير .... ماما انا مريض كتير
اخو انا كلو صغير .... فلوس انا مافي فقير
عشرة سنه شغل هنا .... مافي شوف اهلي انا
ممكن اموت انا هنا .... فكر مشغول تعبان انا
اتنين سنه مافي فلوس .... كفيل كلام بعدين يشوف
والله حرام لازم فلوس .... انا مسلم مافي هندوس
لازم سفر انا رمضان .... انسان انا مافي حيوان
مخ انا حقي خربان .... جسم انا كتير تعبان
لازم انا في روح بلد .... سوي زواج جيبوا ولد
كفيل كلام هذا بلد .... مافي زواج مافي ولد
انت شغل هنا حمار .... مفهوم كلام يا كومار
اتنين يوم مافي اكل .... كفيل انا سمسم بغل
هو اكل على طول لحم .... انا اكل توم وبصل
على طول كلام كومار تعال .... نظف هنا انا زبال
جيبتوا بلد شعر كتير .... شعر اسود سمسم هرير
هالحين شعر كلوا يطير .... مافي صغير ولا كبير
كفيل انا كرشوا كبير .... ممكن اكل لحم همير
انا كرشي صغير كتير .... ينفخ شوي والله يطير
سكن انا غرفة صغير .... مافي مكيف مافي سرير
منقوله
منى : صح السانك ههههههههه
الماس : من وين تجيبين انتي هالكلام والله كسر خاطري كومار
ساره : من النت
السواق : هزا كومار رفيق مال انا ؟
ساره : الطل رفيق مال انت
شوق : هههههههههههههههههه
طول الطريق ضحك وكل وحده تجيب نكته

بعد ماوصلنا عند المحطه قريب من البر وتقريباً الشارع فاضي
منى : يلا راجو فيه انت تروح مع صاحب مال انتا بعدين فيه دق عليك وتجي بس مافي يقول قصت كومار مسكين
فجر : مسكين مره سميتوه كومار ومره راجو ماينعرف لكم ههههههه
الماس : ههههههههه كأنك تكلمي هندي
ساره : وياهبله ايش هدا مو هندي
الماس : ايش دراني قالولك اخز في الرجال
ساره : طاع دي اقول لها هندي تقول رجال
منى : ااااش خلوني اتفام معه ليش مافي يروح كومار
السواق : انا خاف وزير يفنش
ريم : لا تخاف سوي الي قالو لك وخلصنا هاك الفلوس
اخد الفلوس وراح ناس ماتجي الا بلعين الحمرا اقصد الفلوس الحمرا ههههههههه
ساره : روحه بلا رده
شوق : لا والله ادا ماجا اجل عليك توصلينا بنفسك والي فيها فيها
الماس : ايه ترا ماني مستغنيه عن حالي
شوق : بنات الحين من بيسوق
ساره : اكيد اني تدرون خبره من تعليم صقر لما نروح البر ههههه
الماس : الله يستر بس
ساره : ااايش كأن مو عاجبك
شوق : يوه ساروه خلصينا ويلا
ساقت ساره وحطت اغنية طير الحمامي اماراتيه ورافعه على الصوت وشاخطه
ساره لفت ورا تشوفهم : هاه بنات مبسوطين
شافتهم متكومين على بعض من الخوف وضحكت حتى دموعها نزلت هالدبه مبوسطه وتتفنن بالسواقه وحنا قلوبنا طاحت من الرعب
شوق : ساره وقفي خلنا نبدل ثيابنا
ساره : الا قولو خايفين ههههههههه
وقفت السياره
ولبسنا الثياب
ريم : يووه الشماغ مو ضابط
الماس : تعالي اضبطه الك
ساره : اش رايكم
شوق : وااااو حراكات اجل سوي شماغي مثلك
بعد مالبسنا الثياب على ملابسنا وضبطنا اشكالنا وكل وحده لابسه نضارتها الشمسيه هالمره خلينا منى هي الي تسوق اركد من ساروه (اركد *أهدء)
منى : يلا بنات سرينا
ساره الي كانت مخرجه راسها من الفتحه الي في السياره من فوق وهي تطق على السياره : سرا الليل وحنا ماسرينا ......
وحنا نترقص
ساره : يلا وحده وحده وحدا
صفقنا وقلنا : ميمو احلى وحده
منى : ياااااي شكرن شكرن
ساره : لا والله اني اقوممها وتقلوبون علي بدال ماشجعوني خلاص مابغني لكم
و منى حطت لنا اغنية قديمه مغنيها إلهام المدفعي بين العصر والمغرب مرت لمة خياله .........
وأنواع الاستهبال ورقص ومنى ماقصرت طعست فينا لحد مادوختنا وكل وحده جربت تسوق مرره انبسطنا بعدين وقفنا السياره وجلسنا ونزلنا الفرش والاغراض
شوق : بنات احس راسي داير
ضربتها ساره بخفيف على راسها : هاه وقف لو لساته ههههه
شوق : سااااروه
ساره : خلال بسكت واخدت لها ورق عنب امممم لذيذ الماس هاتي لي بيبسي
الماس : تفضلي
شوق : شرايكم نسوي سباق
منى نطت في وجهي : اااايه ايش ترا حمستيني
ساره : بشويش لا يطق لك عرق ونبتلش فيك
شوق : يالله كل مابتكلم تهاوشتو
ساره : خلاص شوشو يلا قولي
شوق : تشوفين هداك الطعس الكيير ناوين نتسابق ومين بتوصل للقمه وهديتها بتكون علي شرايكم
ريم : لا الهديه علي
الماس: عندي فكره افضل المركز الاول بتكون الهديه من شوق والمركز الثاني بتكون من ريم
منى : يلااااااااااا سرينا
شوق : هههههههه
سلامه حطت لنا خط عشان لا وحده تتقدم عن الثانيه ووقفنا جنب بعض
منى : استعداد ........ أنطلاق ههههه
وركضنا وركبنا الطعس يتعب مره ايه صح ماقلت لكم اني اول مره اجي فيها البر خخخخ شفت ساره اول وحده مشاء الله وهدي الي توها ماكله بعد وبعدها منى وبعدين ريم وسلامه وبعد مسافه بسيطه اني ووراي الماس وحنا نركب شفنا ساروه تدحرج وعدتني كلنا فطسنا من الضحك وقفت في نصف الطعس وكشتها قايمه وهي تتوعد فينا بالأخير فازت منى ههههه شوي وتاشر من بعيد وهي نازله لنا متخرعه وتتكلم بس ماسمعتها خفت ليكون شافت عقرب لو ثعبان
الله يستر

أيش الي شافته منى ؟؟؟؟
تتوقعو ريم بالفعل تغيرت لو تدبر خطه مثل ماقالت ساره ؟؟
مشعل الي ماعرف بخروج شوق ايش بسوي لما يدري ؟؟

قطورة الندى 04-11-10 12:02 PM

^V*V^ البارت العاشر ^V*V^


مشعل توجه للشركه بعد ماطلبه ابوه في اجتماع مهم وقبل لا يدخل الشركه كلمه الحراس الي كانو يتبعون البنات
الحارس : سيدي حبيت ابلغك انا فقدنا سيارت البنات
مشعل : ليش هم طلعو !!
الحارس : نعم سيدي ففقدناهم عند الاشاره
مشعل : غبي انت حاولو تبحثو عنهم انا الحين مشغول بعدين نتفاهم وابوي مابيه يدري عن شي فاهم
الحارس : نعم سيدي

منى : بنات لحقو ايش شفت
ريم وسلامه: ايش شفتي
هالوقت وصلت شوق لهم : منى ايش صاير
منى: شبااااب ياويلي شفت واحد اااااخ يهبل النحيس
جات لنا ساره مقهوره عشان انا ضحكنا عليها بس طار طيرها لما عرفت عن الشباب وتفقو البنات بتجسس مفكرين نفسم الجاسوسات هههههه تحمست معهم قلت خلنا نراقب وش بيصير يعني وجابت لنا منى من عدتها منضار حامله كل شي الدب فسخنا نضاراتنا الشمسيه لاحد ينتبه لنا ونخشينا ورا عشبه موقع مناسب وبعيد عنهم ماضن راح يشوفونا
ساره : ياجندي كيف تحركات العدو
منى : سيدي شلة شباب جالسين وشكلهم محششين لانهم يضحكو وبعيد عنهم اثنين جالسين وحد معاه بندقيه وثاني شكله مسالم لانه يناضر الطبيعه
ساره : بارك الله فيك ياولدي
ضحكنا على كلمتها مره مو راكبه ههههههه
فجر : الله شوفو قامو يرقصو
الماس : وخري بشوف ....هههههههههه شوفي داك كيف يرقص ساروه ناضري هههههههه
ساره : ههههههههههههههه ويلي ههههههههههه
منى : عادي ماتضحك واصلن حركته بايخه ينقز وهو يرجع على وراه
ساره : تدرين لما كنا صغار اني وشوق نسوي كدا ونقول على ورا على ورا صدام حصل ليه مره هههههه
منى: هههههههه وش هالخبال ومادورتو الا صدام الله يلعنه
ساره : وش نسوي خبال بعد هههههه
شوق : ساروه طلعتي ذكيه موقعنا حلو
ساره رفعت انفها : ايه شفتو اختياري تصدقو كانو بسموني ذكيه بس امي قالت لا ساره على جد جدتي
منى : ههههه قصدك جدت جدتك
ساره : الي هي ههههه
ريم : بنات شوفو هدا رايح للحمام كان لابس هاف بس ويفرك بعينه شكله صاحي من النوم ههههه..
منى : هههههه خساره ماحطينا ادوت تجسس في حمامهم
سلامه ونست نفسها : بذمتكم مو يهبل
الماس : سلاموه بلا عباطه
منى : صادقه جسمه عذاب
الماس : بنااات ابي الحمام ضررروري فيني ايسه
ساره : يالله ليش تطرو الحمام الحين شنسوي في هدي
الماس : مالي شغل ترا اسويها في ثيابي
سلامه : في السياره مويه استعمليها
منى: ايه الماس روحي قريب من السياره ماحد راح يجي ولا توصخين السياره هههه
الماس: وش قالو لك يعني بسويها بالسياره يلا بس لاحد يجي الا لما اجي لكم
بعد ماراحت
منى : بنات طول بالحمام
ساره : تهقون دخل يفضي لو يسبح هههههه
شوق : يالله بستر خلاص اتركو الرجال بحاله وش حارنكم
منى : واااااااااو
ساره نطت عدها تشوف : ااااايش
منى : ماشفتي
ساره : ايش اشوف
منى : تشوفي الي راكب دراجه ناريه لونها ازرق وقف وهو يسوق تخيلي
ساره :مااالت بس وحسب سالفه تسوى وحركته قديمه مررره
سلامه: يووه طلع من الحمام شكله يفضي مايسبح
ساره : ايش دراش
سلامه: صدق خبله يعني لو سبح مابتشوفي جسمه الحلو فيه مويه وشعره ينقط مويه
ساره ضربتها من وراها : شايفه الماس مو اهني ماخده راحتك اشوف


أحمد : عبد الله فيه شباب يراقبونا
عبد الله : من صجك انت
أحمد : تشوف عند ديك العشبه الي على يمينك لالا تأشر بس شوف
عبد الله : ماشوف مره بعيده
احمد : عارف انا شفتهم بالبندقيه الي بيدي لا زم منضار وتشوف واضح
عبد الله : احمد خلنا نخبر الشباب يمكن ارهابين ولا شي
احمد : لا انا بتصرف ولو هم ارهابيه على قولتك كان ماراقبونا . وصار يعبي البندقيه . خليك مكانك عشان لايحسون فينا انا بشويش بتسحب خلفهم وشوف من يكونو
عبد الله : اذا بتروح بالبندقيه روح فيها بس تعال لو صبت احد منهم مالي دخل
احمد : ههههههه لا تخاف يابو الشباب ههههه


الماس : يالله هالدبه وين حاطه الماي . دورت شنطتها ولقيتها ونزلت من السياره سكيت الباب وحسيت شي براسي توني بلف اشوف مين سمعت صوت رجال وتراجعت
أحمد موجه البندقيه عليها : من أنت وليش تراقبونا ياخسيس
الماس من سمعته نزلت دموعها انهار ولا تكلمت بحرف ولساتها عطتنه ضهرها
أحمد بصراح : ارفع يدك وحطها على السياره يلااااا >> نسيت اخبركم ان احمد شرطي هههههه
من صرخته سوتها بثيابها وهي حاطه يدها على فمها من الخوف .اكيد حراميه بيخطفوني ااااه يايمه وينك لاكن كل من منوه اراويها احس نفسي بموت من الخوف اهرب بس اخاف يطلق علي النار واموت .
احمد جاته الضحكه بس مسكها : انت ماتستحي على وجهك يوم انك بتراقبنا ومسوي نفسك رجال وتسويها بثيابك لف اشوفك ياروح امك ...... اكلم انا طوفه اقولك لف لااطلعت النار عليك الحين
..ياربي قلبي بيوقف من الخوف الله يغربلك يامنوه ياويلك مني هذا اذا كنت عايشه ايش اسوي توكلت على الله وغمضت عيني ولفيت بشويش
احمد شافها فتح فمه مفهي وراحت كل العصبيه الي فيه بنت في قمت الروعه بشرتها صافيه وبيضه عدا خدودها الحمر مغمضه عيونها حلوه الي تحتها الدموت تجري مثل النهر انفها فمها كل شي حلو لابسه الشماغ بطريقه اماراتيه وشعرها حاطته على جنب يوصل لعند بطنها بختصار خبلت فيني هالبنت
فتحت عينها وناضرتني خايفه وهي ترتجف
أحمد ابتسم شكلها ناعمه ورقيقه هههه : انا اسف خرعتك صح
الماس : احمد الله يخليك لا تأذيني وهي تصيح
احمد : ايش دراك عن اسمي
الماس : مـ ـا د ري
احمد : ماتدري هاه ماراح تحرك الا لما تقولي من وين عرفتي اسمي يلا بسرعه قبل لاحد يجي من الشباب
الماس : ا ادا قلت لك بتخلينا نروح
احمد : ايه والله


يتبـــــــــــــــــــــــع

قطورة الندى 04-11-10 12:04 PM

تابع البارت العاشر



الماس نزلت راسها ومسكت يدينها مستحيه : اختك صارت معي في ثاني ثانوي ومره رحت بيتكم وشفتك بالصدفه
احمد ابتسم : مشاء الله ولا نسيتيني
الماس (واني قدرت انساك من شفتك ونت ماخد عقلي ) : تطنز يعني
احمد : لا انكت انتي ماتستحين شوفي وش لابسه انتي وصاحباتك ولا بعد تراقبونا
سمعو حس الشباب جايين وقالي لفي لاحد يشوفك
لفيت وراح لهم واني اسمع صوتهم يتهاوشون واحد ملزم يودينا لشرطه الله يستر بس واحمد يقنعهم
ولي يقوله مستانس وماخد راحته معاي وكل واحد يعلق بكيفه تدكرت جوالي اخده ودقيت على ساره
ساره : الووو يالخايسه وينك فااتك العرض مرره حلو ههههه
الماس وهي تصيح : انتي وين واني وين احنا في ورطه تعالو ولا تنسو تتغطو فيه شباب مابي احد يحس لكم يلا بنروح بسرعه ودا تأخرتو اروح عنكم ترا
بعد ماسكت منها وفهمت البنات كل وحده خايفه وتسب منى وهي مقهوره منهم راحو لعند السياره وشافو 5 شباب يتكلمو قربو من السياره
وشافهم واحد من الشباب : كملت حضرت الشله كامله
ساره : لاحد يتكلم اني اتفاهم معاهم علت صوتها اسمع زين توخر عن طريقنا لا اوريك نجوم الليل يالي ماتستحي
الولد : انا ماستحي لو انتي ناضري نفسك في المرايه وتعرفين ههههههه
ساره : ضحكت بلا اسنان
احمد : ناصر اسكت لا اتصرف معاك
ناصر : انا لازم اوديكم الشرطه
احمد : والي قدامك ايش مو مالي عينك يعني
ناصر : احمد لازم يكتبوهم تعهد على الي سووه
البنات خافو
منى : ضحكتني ياشيخ واني مانفسي اضحك عادي تبي تودينا ودينا محسب انا خايفين يعني بس اني افكر اااامممم ايش راح تقول لهم احنا جواسيس هههههههههه
ااااي من الي قرصتني
ساره تساسرها : دبه بتودينا في داهيه انتي
ناصر : انتي وقحه
منى : هههه قديمه
تقرب منها : ياأم عيون حلوه خليك في حالك احسن
منى من قربه جاتها الرجفه وخافت
احمد : ناصر يلا مشينا وياويلك لو اعترضت والله اوديك في داهيه انت ولي معاك
بعد ماخلاهم يروحو
احمد : خلاص يلا روحو بس ياااويلكم لو تعيدونها
منى : انــ..
احمد قطع كلامها بصراخ : انتي بدات اسكتي ويلا اركبو السياره
ركبنا وتفاجئنا فيه فاتح باب السياره
ساره : على وين
احمد : رح اوصلكم اخاف احد من الشباب يتبعكم
ساره تكلم منى بصوت منخفض لايسمع
ساره : مسوي فيها بطل يعني ههههه
منى: لا سوبر مان ههههه
احمد : ايش تقولون انتو
ساره : احنا موافقين توصلنا بس تنزلنا عند المحطه هناك بيجي سواقنا
احمد : احد اخد رايكم يلا بسرعه انتي وهي اركبو
شلنا اغراضنا وركبنا الماس حطت كيس وجلست وكل بعد ماعطت منى كم طراق وساره جالسه جنبها الله يعينها مسكينه طول الطريق تضحك عليها وتعلق اما هي مو مهتما لها وتناضر الي يسوق شكلها معجبه فيه ههههههه سمعت ريم تناديني
شوق : ايش
ريم : شوق ابي منديل
طلعت لها من شنطتي وعطيتها وناضرت النافده اراقب الغروب


مشعل : يمه البنات جو لولساتهم
ام مشعل : لا لسه ماوصلو
مشعل حط يده على راسه " ياربي كيف نسيتهم "
ام مشعل : شفيك
مشعل : لااا ولا شي بس يمه هم قالولك وين بيروحون
ام مشعل : مع صديقاتهم المجمع
مشعل عصب : لاالله وكيف هذي تروح وبدون شوري
ام مشعل : يايمه البنت لساتها تستحي منك اصبر عليها شوي
مشعل : يمه لا تدافعي هدي عنيده كم مره اقول لها لما تطلعين كلميني
ام مشعل : خلي عنك الهدره ودق ليهم تأخرو
مشعل : من الي وصلهم
ام مشعل : سواق ريم
دق على السواق
: الوووو ساعه على ماترد
السواق ارتبك : نعم بابا
مشعل : انت وينك وايش هالازعاج الي عندك
السواق ارتبك لان كان مع اصحابه في غرفه ويشاهدون فلم هندي(أميتاب )لاحد يقول مايعرفه مغبر ههههههه: انا في هدا مجمع
مشعل : الطل في عينك وينها ريم عطيني اياها
السواق : فيه روح يشتري
مشعل : شوف زين تقولي ايش صاير بتفصيل لاوالله اليوم سفرتك للهند وتحلم عاد تدخل السعوديه
السواق : لالالا بابا خلاص انا في قول كل شي هدا نفر سوا سوا فيه روح البر وخلي انا يروح عنهم
مشعل عصب : لا والله ويدلخ خليتهم لكن هين اراويهم
سكيت في وجها كنت بدق على شوق بس ماخديت رقمها ودقيت على ريم
ريم : بنااات اخوي دق شوقوه كلميه بليز
شوق : لا مابي استحي
ريم : اكيد هو معصب عشان حنا تأخرنا لكن ادا كلمتيه انتي ماراح يقول شي يلا عاد
شوق : نو وي مستحيل وثاني شي اكيد بزفني لاني ماستأذنت منه لما خرجنا
ريم : اجل مابرد عليه ودا سأل بقول جوالي كان مع شوق ههههه
شوق : بايخه لان يدري ان معي جوال واحسن شي انه ماخدا رقمي
ريم : الله يستر بس
بعد مادقينا على السوق وجانا وصل كل وحده على بيتها ووصلنا حنا نزلنا من السياره وتونا داخلين البيت اتفاجئنا بمشعل وشكله باين عليه العصبيه
مشعل : اخيرن شرفتو
ريم بربكه: بسم الله شفيك
مشعل : سمعت انكم رحتو المجمع بس ماشوف اكياس
ريم : لا مارحنا غيرنا راينا رحنا بيت صديقت شوق
مشعل : اهااااا اجل من راح البر
ناضرنا فيه مستغربين
في هالوقت جات جدتي
رحنا سلمنا عليها ونتهزنا الفرصه عشان نهرب منه لان مايقدر يقول شي قدام جدتي وقبل لا نمر من عنده مسك يدي قلبي صار يدق بسرعه
مشعل : بعدين نتفاهم
ترك يدي وصعت غرفتي وحطيت يدي على قلبي من الخوف
وعند العشى احسه يناضرني منقهر الي مايدري سارقين منه شي ههههه ايه صح من جد حنا سرقنا ثيابه ولسه مارجعناهم ههههه
ضلينا مع جدتي نحتمي فيها بس تعشت وقامت قمنا وراها
اني وريم جلسنا مع جدتي ومشعل منقهر منا يبينا نقوم عنها عشان يهزء فينا على راحته لكن اليوم بنلزق فيها ويمكن ننام معها
الجده : شفيك شوق من جلستي ولا قلتي شي في شي مضايقك يابنتي
شوق : لا بس يمكن لاني نعسانه
الجده : روح نامي فديتك صاحيه من الصباح والحين 11 قومي نامي
شوق . بنكحلها عميناها .: لا الليله ناوين اني وريم ننام عندك صح ريم
ريم : متى ؟؟
خزيت فيها صدق مفهيا
: اااايه صح حدتي الله يخليك خلينا ننام معاك
الجده : ههههههه وين تنامون سرير مايجزي 3 (مايجزي _ مايكفي )
مشعل : ووش فيها غرفكم ان شاء الله
ريم : بس حبينا نغير
بعد شوي شفته قايم بنام استانسنا ورحنا فوق
شوق : ريوم تعالي نامي عندي اخاف يجي لي
ريم : والله فكره واضمن الك ماراح يجينا
شوق : ليش واثقه
ريم : لان ابوي خلاه يحلف مايدخل غرفتك هههههههه
شوق : ههههه والله من وين دريتي
ريم : مركبه الي رادارات ههههه
رحنا غرفتي وعطيت ريم من بجاماتي خفنا نطلع ويشوفنا


صحيت الصباح : ريم ريم يلا قومي
ريم : اووه شتبي خليني انام
شوق : يلا قومي لا نتأخر
فركت عينها وقامت : توووبه مانام معاش يادبه
شوق : ههههه ليش بالله
ريم : لازقه فيني وحاضنه يدي كاني بضيع هههههه
شوق : اااااني
ريم : لا اني ههههه الله ايش هالفستان الحلو
كان مريولي لونه رصاصي غامق وتفصيله مثل الفستان بأكمام وكلر وزرات لحد الخصر وفيه حزام ومن تحت كلوش وفيه كسرات
شوق : ههههههههههه هدا مريولي
ريم : حلفي هدا مريول حنا مرايلنا زي معين لكل المدرسه ومثل بعض
شوق : اجل حضنا نسوي المديل الي نبيه هههههههه
ريم : خليني اقوم بس

بعد مافطرنا لبسنا عباياتنا
ريم وشوق : يلا مع السلامه
مشعل : استنو بوصلكم انا خارج دحين
ريم : لا ماله داعي السواق يستنى
الجده : لا يابنتي خليه يوصلكم
ريم : ان شاء الله
مشعل : يلا مشينا
بعد مادخلت ريم السياره : على وين ان شاء الله روحي قدام
شوق : لا مابي
مشعل واراها سمعها : ليش يعني ماتبي على راسك ريشه يلا قدامي
ركبت واني اتأفف وريموه تضحك الدبه اراويها
بعد ماركب : اسمعي انتي وياها الي سويتوه امس بمشيه بمزاجي لكن والله لو تعيدونها ماتلومون الا انفسكم وخاصه انتي ياشوق وياويلك لوتطلعين مكان بدون شوري هذا انذاري الاخير سااامعه
شوق بخوف : ان شاء الله
مشعل : ايه صح ونسيت اقول لكم الاسبوع الجاي بنروح يوم الاربعاء جده

تتوقعو ليش هالسفره لجده معقوله بتكون شهر البصل هههههه قصدي شهر العسل ؟؟
انتظرو البارت الحادي عشر مع شخصيه جديده ^_*

قطورة الندى 05-11-10 04:25 PM

^V*V^ البارت الحادي عشر ^V*V^


مشعل : عشان المدام تجهز لزواجنا
شوق : اااايش
مشعل : اضن سمعتي زواجنا بعد اختباراتك
(ياربي بهالسرعه ادا الحين مو طايقني كيف لو تزوجته الله يعين )
بعد مانزلت ريم الجامعه سألني وين مدرستي ووصفت له المدرسه
وحنا في الطريق اعترضنا واحد مسرع من الشارع الفرعي حسيت نفسي خلاص راح نموت غمضت عيني بقوه و اسمع صوت فرامل السيارات
فتحت عيني بعد ماعم الهدوء وشفته حاط يده على صدري يحميني
شال يده وجلس يصارخ على الرجال الي كان في السياره اني حسيت نفسي جامده من حركته غير وجهي الي قلب الوان بعد ماراح قالي : احد يركب السياره بدون مايحط حزام الامان
(الحين يلومني عشان الحزام ماحطيته ريم بعد ماتحطه لو اني غير يصارخ علي ويعاند احسن شي مارد عليه جزات خيري راكبه معاه ومخاطره بنفسي )
وصلت المدرسه وقالي بيمر علي في الرجعه لان اليوم ماراح يداوم

: بوووه
لفيت وراي وشفت ساره : بسم الله لازم ترعبيني بادبه
ساره : حرام تحطميني كدا الحين اني دبه
شوق : هههه لا والله جسمك حلو مشاء الله بس تعرفيني ادا ماقلتها في اليوم 10 مرات ماكون شوق هههههههه
ساره : شوق متى اخر مره كلمتي مريم
شوق : قبل يومين
ساره : تدري انها طلبت الطلاق من عمك
شوق: مالومها فديتها زين منها صابره عليه لحد الحين
ساره : ايه والله بس كلميها تراها محتاجه لك هاليومين
شوق : لا بزورها وابيك تروحين معي ادا تقدري
ساره : اكيد معاك رِجلي على رِجلك ههههه
شوق : اخاف تقولي بعدين رَجلي على رَجلك (رَجلي _زوجي )
ساره : لا رَجلي احلى
شوق: ان شاء الله يجي فارس احلامك وتعرسي
ساره رفعت يدينها تدعي : الله يسمع منك ههههه يلا ندخل للحصه لا نحصل تهزيئه
دخلنا كنا نسولف وجات المعلمه تشرح ولفت للسبوره تكتب واني خرجت كتابي من الشنطه شفت البنات يضحكو ناضرت ساره : هييه سااروه اش صاير
ساره : اششش نزلي صوتك ههههه شوفي المدرسه ناسيه سحاب تورتها هههههههه
المعلمه : سااااره بدون كلام اثناء الحصه
ساره : أن شاء الله
المعلمه : شفيكم فرحانين اليوم ان شاء الله دوم بس ياليت تشاركون معي اكثر
الكل ابتسم كان نفسي اقول لها صراحه فشله بس وش اقول استحي وخاف تعصب علي للحين ساكتين
اخر حصه كان علينا فنيه وتأخرت على مشعل عشان اجمع اغراضي
ركبت السياره بعدني حتى ماسلم صرخ علي : سواق ابوك انا من متى استنى
حز في خاطري كلامه احزني لو كان ابوي موجود ماحتجت له ولا لغيره
وصلنا جامعة ريم وسلمت رد عليها السلام اما اني رديت بقلبي لاني لو تكلمني راح اصيح
ريم : مو كأن الجو مكركب شوي ههههه شفيكم
مشعل : مافينا شي بس شوق تدلع علي
(اااايش قال ادلع عليه هدا الي ناقص بعد )
ريم : شوشو شفيك ساكته ليكون مشعل زعلك بشي قولي لي
شوق : ............
مشعل : خلاص خليها في حالها ادا تبي تتكلم بتتكلم
ريم : مشعل ابي ايسكريم من باسكن روبنز
مشعل : طيب
شرا وعطاني الكيس بس ماخديته وشفته يحطه على شنطتي الي كانت على رجلي سكت عنه مابي اجادله ولا اكلمه ولريم اعطاها كيس وكمل طريقه

العصر طلعت من غرفتي وشفت مشعل
مشعل : شوق
شوق : نعم
مشعل : انا اسف على الي صار اليوم كنت مضايق من صاحبي صار بيني وبينه مشكله
شوق : مسموح بس لما تضايق قولي لا تحط حرتك فيني
تركته ومشيت رحت لريم
شوق : ريم
ريم : كاني اهني تعالي شوفي هههه
شوق : صور مين
ريم : هدي الصوره لمشعل لما كان عمره 15 اضن في المزرعه
شوق : هههه صاير صغير بس كبر وحلو اكثر وهديك الصوره مين البنت
ريم : هدي اني ههههههه
شوق : ههههههههههه احلى شي الكشه
ريم : ايه العبي علي لكن اقول لمشعل عن كلامك
شوق : ايش بتقولي
ريم : بفتن بعد وبزيد كلام من عندي بقول شوق تقول عن صورتك حلوووه وهي معجبه فيك وكل يوم تسألني عنك
شوق : صدق دبه متى أسأل عنه
ريم : اجل مدري من الي تقول وهي تقلد شوق مشعل ادا تحت مابي انزل استحي ريم مشعل وينه ماتعشى معنا ريم مشعل كان يحب رزان ريم سولفي عن مشعل وخلاقه ومادري ايش
شوق طلعت عيونها : يالظالمه كل ذا بتقولي له
سمعنا طق على الباب ودخلت ملاك ومعها ولد
شوق : ااوه هدا حمودي اهني
جاء وسلم علينا
شوق : حمود ماجات معك ساره
محمد : لا بس انا وامي
ريم : من هدا شوق ؟
شوق : هدا اخو ساره صاحبتي
محمد : ماتعرفيني انا محمود واختي ساره وعني اخو اسمه صقر زي الحمامه الي تطير في السما
ريم : هههههههه مره ضريف فديته
شوق : هههههه الله يعينش بس
ريم : ليش
شوق : شوفيه بدا الحوس
كان يحوس باغراض الميك اب
ريم : عادي خليه يحوس بعدين الخدم ينضفو تعالي بس شوفي باقي الصور هي جدتي
شوق : مشاء الله طالعه حلوه ههههه
اممم ريم فيه صوره الى امي
ريم : ليش مامعاش صوره لها
شوق : لا معاي صورة ابوي بس من زمان خاطري اشوف امي
ريم : تعالي نسأل جدتي اكيد الحين هي بغرفتها
نزلنا وسلمت على ام ساره ورحنا لجدتي كانت تسرح شعرها انبسط لما قالت ان معها صوره الى امي الا طرت من الفرحه فتحت الصندوق الي معها وطلعت لي صوره امي ابتسمت واني اشوفها مشاء الله احس فيني شبه منها كثير


مشعل : هلا فصول شخبارك
فيصل : اصغر اعيالك فصول
مشعل : ههههه لاحد يزعل علينا اسمع ترا انا وصلت الفله والحين بروح اسبح وعلى الملعب على طول
فيصل : طيب نستناك وان تأخرت ترا عبد الله بياخد دورك
مشعل : ههههه لا مابتاخر دقايق وكون معاكم وبعد المباراه ابيك تقولي الشي الي كنت راح تقوله من قبل
فيصل : ايش
مشعل : ايش هاه لما كنا في المكتب قبل لا تدق امي
فيصل : ههههه زين انك لساتك مانسيت خلاص اليوم اقولك كل شي
مشعل : طيب يلا بروح اسبح مع السلامه
فيصل :مع السلامه
حطيت جوالي على الطاوله ورحت اسبح وبالي مع شوق شكلها زعلانه كثير محتار شسوي رزان وطلعت من حياتي وبديت اتقبل شوق بحياتي مارتاح الا لما اشوفها بس خايف في قلبها حد غيري نفسي بس افتح قلبها وشوف شفيه بس مو مشكله راح تحبني غصب عنها
طلعت من الحمام وانا اغني : تعذبني ولاتدري بعذابي
عذاب الحب يذبح من يصيبه بحر حبك غادبي وانتحابي
لافزعه ولاديره قريبه .. منقوله
في هالوقت فتحت كبتي بخرج لي ملابس طلعت عيوني مختلع من الي قدامي غمضت عيني وانا ارجف وش هدا الي في كبتي اكيد جني اعود بالله من الشيطان الرجم فتحت عيني ونفس الشي
ابتسم لي
مشعل من الخوف صار يرجف : بسم الله الحمان الرحيم اعوذ بالله من الشيطان الرجم خلاص توبه ما اغني
سمت طق على الباب ورحت بسرعه فتحته
ريم : بسم الله شفيه وجهك كدا ليكون شايف لك جني ههههههه
رديت عليها وانا اناضر شوق : وش تبين جايه
ريم : ندور محمد اخو صديقة شوق شفته او لا ؟
رفع حاجب وناضرني يالله هالحركه صرت احبها هههه بس هالدب طالع لنا كدا بالفوطه بس جسمه عذاب اني وش موقفني بيقول دي ماتستحي رحت عنهم وريم دخلت
ريم : ههههههه ايش مسوي بنفسه
مشعل : يعني انتي تشوفي الي اشوفه حقيقه
ريم : ههههههههههههههههههههههههه هدا محمد
مشعل خرجه ومسكه من ثوبه : انت وش دخلك اهني هاه ومن دازك علي تسوي فيني كدا
ريم : مشعلوه هات الولد
مشعل : لانك ماتدرين وش سوى فيني هالنتفه
حمود : انااا ماسويت شي انا جاي مع امي وملاك قالت العب معها ورحنا غرفه هدي البنت وسويت كدا عشان ...عشان نلعب اني وملاك
في هالوقت وجات ملاك : حموود انت اهني واني ادورك
مشعل وريم ناضرو بعض : ههههههههههههههههه
كان شكلها مضحك غير شكل حمود مشكل وجها بالميك اب ومكثر اللون الاسود وعافسنه ملاك مسويه بالروج دوائر على خدودها وحاطه لها حمرا زي الصينين هههه وبقعة بودرا ابيض عند جبينها وملابسها متوصخه وسلسال يوصل لركبها ولابسه صندل كبير عليها اما شعرها حاطه لها جميع الشبصات اشكال وانواع ههههه
ملاك : شفيكم تضحكون علي حمود كيف شكل
حمود مر من عدنا بيهرب بس مسكته واني اضحك : ريم روحي امسحي وجها لا ينزل وهو كدا

شوق : هلا مريوم
مريم : هلا فيك شوق شخبارك
شوق : الحمد لله انتي شخبارك
مريم : بخير الله يسلمك
شوق : مريم انتي مقتنعه بالي تسويه
مريم : شوق تدرين هالسنين الي قضيتها مع وليد ليش
شوق : عشان تحبينه ؟
مريم : لا والله عشانك معاي والله اني صابره عليه عشانك وقلت بعد يمكن في يوم راح يتغير بس كل ماله ويزيد
شوق دمعت عيني : ياليت اقدر اعوضك
مريم : شوق مابيك تلومي نفسك اسعد ايامي عشتها معاك انتي بمثابة بنتي الي ماجبتها
شوق : الله يرزقك بزوج يحافض عليك
مريم : بعد هالعمر ماضن
شوق : لا تيأسي من رحمت الله لساتك في عز شبابك
مريم : هههه باقي شهرين وصير في 30 وتقولي في عز شبابك
شوق : ههههه امم مريم وين انتي الحين
مريم : في بيتنا
شوق : جد
مريم : ايه اهلي الحمد لله تقبلوني وامي فرحت فيني كثيييير ابوي لساته مضايق مني بس مع الايام بخليه يغير رايه فيني
شوق ابتسمت : الحمد لله على كل حال
مريم : تعالي لي اليوم مشتاقة لك
شوق : ان شاء الله
وصفت لي المكان ودقيت على ساره عشان تجهز



مشعل : اااه تعبان
فيصل : اجل انا وش اقول هههههه
مشعل : يلا قولي ايش الموضوع الي تبيني فيه
فيصل : بس هالموضوع بيني وبينك في الوقت الحالي يعني
مشعل : يلا خلصني وقول
فيصل : انااا ابي اختك على سنت الله ورسوله
مشعل ابتسم : والله مانلاقي احسن منك يالنسيب
فيصل : مابي احد يدري ابي تاخد راي ريم اول
مشعل : من عيوني الحلوه
فيصل قام عنه : مصدق نفسك
مشعل : يحق لي هههه
فيصل : قوم بس اسبح خيستنا
مشعل : هههه الله وريحتك عاد تقول بياره
فيصل : خلاص انا زعلت
مشعل : بعد ايام و ريم تراضيك . وركض مبتعد عنه سمعت نغمت جوالي رقم غريب .
: الو
..........: السلام عليكم
مشعل عرفها بس يبي يتأكد : وعليكم السلام نعم من معاي
حتى صوتي مايعرفه ااف : اني شوق
مشعل : نعم وش تبين
شوق )شكله المزاج مقفل الله يستر ): امم ابي ابي اروح لمرة عمي وليد
مشعل : نعممم لا بيت عمك انسيه مافي روحه الا معاي
شوق : بس اني مابروح بيته بروح بيت اهل مرته
مشعل : طيب خلاص روحي ولا تتاخري
شوق : ان شاء الله مع السلامه
مشعل لا لالا خليك : شوق
شوق : نعم
مشعل : ولا اقول خلاص يلا مع السلامه
يالله كنت بفضح عمري واقول لها احبك ماراح اقولها الا لما اعرف انها تحبني

ريم بتوافق تتزوج على فيصل ؟
مريم ممكن احد يتقدم لها بعد هالعمر ؟
مشعل متى راح يفصح لها عن حبه ؟؟

قطورة الندى 06-11-10 01:35 PM

^V*V^ البارت الثاني عشر ^V*V^


اليوم السواق جاب ثياب مشعل الي لبسناهم في البر من المغسله كل شي صار حسب الخطه ولا احد عرف قلت لريم نخلي الخدامه ترجعهم بس مانوثق فيهم يمكن يقولون لمرة عمي بعد ما تأكدنا انه خارج خليت ريم تراقب عند الدرج واني دخلت غرفته وعلقتهم وخديت بلوزه قربتها من انفي امممم ريحت عطره مره حلو


صعدت في المصعد وشفت ريم عند الدرج تراقب مدري شفيها هالهبله دخلت جناحي حسيت باحد في الغرفه ابتسمت لما شفتها حبيت العب بعصابها شوي واشوف ردت فعلها : احم احم
ارتبكت لما شافتني ورمت الي بيدها
شوق : اااني كنت
قربت منها ومسكت يدينها وبدون مقدمات وبكل جرئه: ممكن ابوسك
فتحت عيني على اوسعها واني اناضره جامده !!!!!!!!
قربت فمي من اذنها وبصوت رمنسي : يقولون السكوت علامة الرضىى
ريم : شووووق
انتبهت له ولى شكل شوق الي تحاول تستنجد فيها وكتمت ضحكتها
مشعل :يالله ماتجين انتي الا في الاوقات الحاسمه
ريم : هههههه حرام عليك ماتشوف شكلها . اختها من يدها وسحبتها .
مشعل : هييه وين ماخدتها تعالي


شوق وهي تصيح : اخوك مجنون
ريم : ههههههههه خلاص لاتناضريني كدا سكت
شوق : لا تخليني مره ثانيه
ريم : شوق انتي مكبرا الموضوع هدي اشياء تصير عادي هو ماتمادى سالك صح
شوق : اني مابيه يقرب مني وهو في النهايه بيتزوج رزان
ريم : ههههه لا تخافي مشعل وعرفه الي يعيفه مستحيل يرجع له


في المطار ناس من جميع الجنسيات الي رايح يدرس والي رايح للعمل والي جاي ويحضن اهله حلمي اشوف طائره قدامي ماني مصدقه اني راح اركب طائره
ياااااي من قدي هههه
ريم : هيييه وين سرحتي يلا ماتسمعين هدي طائرتنا
شوق : جد وينها ماشوفها
ريم : ههههههههههههههه
دخلنا الطائره من بوابه زي الافلام هههههه
جلست جنب ريم وورانا مرة عمي وعمي وجدتي جلست جنبها ملاك
شوق : ريوم وين جلس مشعل ماشوفه
ريم : لايكون بس بتطرديني عشانه
شوق : هههههه يصير


جالس يقراء مجله حس بأحد جالس جنبه رفع راسه يشوف مين !!!!!!!!!!!!!
........: الله هذا مكاني حلو بس ابي جنب الدريشه (الدريشه - النافذه)
مشعل : يمه وش جابك انت حتى اهني لاحقني
حمود : يااااااااي هدا انت تصدق ماعرفتك ايه صح وش اسمك ماقلت لي
مشعل : اسمي مشعل وثاني شي من قال ان هدا مكانك
حمود : انا دايمن مكاني جنب الدريشه
مشعل : ههههه
حمود : يااااااااي مانا مصدق اشوف الحاجات صغيره ياااي شوف شكل هداك العصفور ليكون عصفوري الي في البيت وطيرته سااروه
مشعل : يالله تراك صدعتني وترا حنا لسه حتى ماطرنا وتشوف الاشياء صغيره
جات الموضفه : لو سمحت ممكن تغير مكانك لان الولد تبي تجلس معاه امه
توجهت لوين مااشرت لي يالله حنا وش مركبنا اهني لو رحنا من طاارات ابوي الخاصه احسن وجلست جنب واحد كبير في السن انبسط اكثر اني قريب من شوق بيني وبينها الممر
: شوق
شوق : لبيه
مشعل ابتسم : لبيتي في منى امي وابوي وين جالسين
شوق : ورانا
مشعل : اها

ريم : كان قلتي له وش رايك نرمي ريم وتجلس مكانها
شوق : ههههه غيوره
ريم : مو كأنه هداك حمود
شوق : ايه والله يااااي اشوى جت كل يوم ازن عيها تجي معنا تقول لا ابوي مايقدر يسفرنا لو تتحجج لي
ريم : اجل الي جالسه جنبه ساره
شوق : لا هدي امها يمكن هي جلست مع ختها او اخوها او ابوها لان لو تجلس جنبه كان تصير حرب عالميه ههههه
ريم : شوووق لحقي
شوق : ايش
ريم : مو كأنه هداك يشبه وليد سماره الي في استار اكادمي
شوق : جد يشبها تخيلي هو ااه يهبل مرره حلو
ريم : شوف دي زوجها اهني وهي تتغزل بغيره احمدي ربك وصراحه مشعل احلى بكثير منه
شوق رفعت يدينها : الحمد لله
ريم : ههههههه
سمعنا دعاء السفر وخبرونا ان الطائره بتقلع
اقلعت الطائره من خوفي لزقت في ريم هههه وتركتها بعد ما حسيت بهدوء
ريم : بروح الحمام تجين معاي
شوق : طيب و بعدل شكلي بعد
قمنا ولما مشيت خلف ريم حسيت فيه ماسك يدي وقف قلبي وقدامهم بعد يمسك يدي
مشعل : وين رايحين
جات ريم وسحبت يدي : ملقوف وين يعني من كثر المجمعات الي اهني رايحين الحمام وبنجي
مشعل : ريموه بلا لقافه وانا ماكلمتك كلمت شوق
شوق : طيب ممكن اروح
ابتسم لي وترك يدي احس نفسي مراقبه كل شي يسأل يدَخل بكل شي بحياتي بس عاجبني اول مره حد يهتم فيني هالكثروحسه تغير معاي كثير هالايام وصار لما يشوفني يبتسم لي بس ياخوفي يكون كل هدا تمثيل

بعد مارجعنا مكانا
ريم : شفيه مشعل كل شوي يناضرنا
شوق : مادري
جلسنا نسولف ماحسينا بالوقت وجاء لنا الطيار : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا الطيار سليمان الرجاء ربط الاحزمه وسيتم بعد دقائق الهبوط وشكرن
مشى وعدانا وراح يسلم على عمي
الجد الي جالس جنب مشعل : هالحين الطيار هذا الي جا هو الي يسوق الطائره
مشعل : هههه ايه هو
الجد : اجل من الي يسوقها الحين
مشعل : ماحد
شوي الا الجد قايم وهو يصارخ : مابي اموت خلوه يروح يسوقها ابي ابي اتزوج
من قال يتزوج الكل ضحك وجت له الموضفه تهديه وماسكت الا لما راح الطيار ومشعل ماسك نفسه لا يضحك
شوق : بس بس
ريم : شفيك انتي تبسبسي ليمين اعترفي
شوق : شوفي اخوك الدب حرام عليه من متى وهو يضحك على هالجد
شوق : بس مشعلوه
مشعل : شتبين وقولي اسمي عدل مانا اصغر اعيالك
شوق : طيب اسكت ماتشوف الي جنبك ميت خوف حرام عليك
مشعل يغمز لها : من عيوني غناتي >> يحب يحرجها

يتبـــــــــــــع


قطورة الندى 06-11-10 01:36 PM


تابع البارت الثاني عشر


لما وصلنا المطار نزلت ونتبهت لساره مره فرحت انها معنا بس الحمد لله صقر ماجاء مع اني مشاقه اشوفه ساعات احس اني احبه وساعات لا مادي مشاعري مطربه لحد الحين موفاهمه نفسي صدقت ساره يوم قالت اني غامضه وصلنا الفندق انذهلت من كبره مرره كبير وشكله حلو شفت اسمه فندق (رديسون ساس) وكان فيه حشرت ناس والموضفين برا نزلت من السياره بعد مافتحو لي الباب الي مايدري ممثلين هههههه دخلنا مع عمي ومشعل ضل يتكلم مع الصحافه وصدمه الاكبر لما عرفت ان هالفندق لعمي وهومن تصميم مشعل مشاء الله الفندق في قمت الفخامه والروعه واكثر شي فرحني ان ساره معاي كانو ناوين يسكنو في فندق ثاني لان اهني غالي عليهم بس عمي مارضي وبكون على احسابه بعد اصرار رضو وكل وحد تخد له جناح اني و ريم وساره وملاك واخت ساره شيرين كنا نبي نجلس بس ثلاثتنا بس مايصير نخلي البزارين لوحدهم بس كان الجناح كبير مره وكفانا وصار العراك على اكبر غرفه سريرها مره كبير وتطل على بركه مررره كبيره اخر شي قررنا ننام فيها اني وريم وساره هههههههه تعشينا بعد ماوصل العشى ونمنا من التعب

يوم ثاني رحنا المول في قمت الروعه كبيرمررره وحلو كل شي متوفر فيه
ريم : هاه شوق شرايك بالمول
شوق : مررره حلو تعالي نجلس اهني حلو هالمكان
ريم : جايين نتسوق لو نجلس
شوق : بس شوي
جلسنا وشوي جانا مشعل : شوق تعالي نتمشى شوي
شوق : بس ريم تجي معنا
ريم ابتسمت : لا هدا ابوي بروح له
مسكني من يدي ووقفني ولا تركني وش هالفشه وقدام ريم بعد
شوق : مشعل اترك يدي فشله
مشعل : الحين هالعالم الي تمشي وكل واحد ماسك زوجته تقولين فشله
شوق : لا بس استحي
مشعل : اجل لو تدخلين داك المحل وش بتسوي
صار وجهي طماط اشوى اني لابسه نقاب
مشعل : تعالي نروح له
مجنون هدا : لا مستحيل اخد لي كدا
مشعل : ان شاء الله بتنامين لي ببجامه عشان ابقسك
وقفت مكاني مصدومه ليكون هو مثل عمي بضرب: تبقسني
مشعل : ههههههه بقوساتي غير انا
شوق : ايش . قرب مني وقال في اذني بوسات . صار وجهي زي افلام الكرتون صغيير من الخجل
سحبني معاه وشترا لي على كيفه اني ماكنت معاه في عالم ثاني وتتسارع دقات قلبي ماناضر الا الارض
بعد ماطلعنا رحنا للكوفي وشربت لي قهوى حتى هو شرا له مثلي ههه
مشعل (يالله وش سويت يامشعل امسك نفسك مو تضعف قدامها ): الا ماقلتي لي كيف الدراسه معاك
طول جلستنا وهو تحقيق مشتغل لي كونان كيف الدراسه ومن صاحباتك شكله مره يحب يسال حتى جوالي حاس فيه واني زي الاطرش في الزفه ارد عليه بكلمات مختصره ورجعنا لهم على طول رحت لريم وساره وتسوقنا رجعنا للفندق وصلينا وتعشينا في نفس الفندق اكلهم عجبني اطباق اشكال وانواع وبعضها اول مره اذوقها
قبل ماننام جلسنا نفتش في الاغراض الملابس مره رهيبه اني خشيت الكيس الي عطاني اياه مشعل حتى ماشفت وش شرى هههه
حطيت امبيسي ماكس وشفت فلم شكله حلو ناديتهم وجلسنا نتابعه وجابت لنا ريم شبسات وبيبسي وجابت لي عصير لاني ماشرب الببسي صار لي تقرياً 6 سنين قاطعتنه هههه كان الفلم شلة بنات حلمهم يجلسون جنب النافروه وقت الغدا في الجامعه لان مكان طاولتهم جنب الزباله هههه ومسوين لائحه فيها طلبات الي تنفدها تحصل على التاج وتجلس جنب النافوره << ترا ماعرف اشرح عدل ههههههه واسم الفلم نسيته
من انتهى الفلم ريم راحت اخدت لها ورقه وتكتب
شوق : ريم ايش تسوي
ريم : نبي نلعبها ههههه
ساره : ايش نلعب
ريم : يووه ياكثر اسالتكم بعدين تعرفو
بعد 10 دقايق
ريم : خلصت تعاااالو
شوق : اها ايش سويتي
ساره : يلا بسرعه بروح الى امي تبيني
ريم : طيب في اشياء ادا سويتوها الفائزه راح تحصل على احدث لابتوب
ساره : الله ان شاء الله من نصيبي ههه
ريم : اسمعو الشروط

1- الصعود الى سطح الفندق عن طريق الدرج وتكتب على الجدار اسم شخص تحبيه
2- وتلعبي لعبت اطفال صغار مره في الملاهي
3- تركبي قطار الموت بعد في الملاهي
4- ترمي بالونه فيها مويه على شخص
5- تركبي على حصان

ساره : ههههههه
شوق : خطيره بس مو كانك مبالغه
ريم : شرايكم
ساره : تركبي سطح الفندق سهله ترمي بالونه فيها مخاطره بس نقدر نسويها ههه وقطار الموت بعد سهله بس تركبي في لعبة اطفال فشله مره تخيلي العالم تشوفش وتضحك ايه وكيف بنركب حصان
ريم : الحصان بنركبه لما نروح مزرعتنا
شوق : الله في مزرعتكم احصنه
ساره : بس اني مابقدر اروح معكم
ريم : لا اني بتصرف بس راح تجين لا تخافي اللعبه بتكون بترتيب وتبداء من بكره الصباح اني بحدد الفتره طيب
شوق : حمستيني ههه نفسي ارمي البالونه على حد
ساره : شوقوه طلعتي شريره اشوف ههههههه
شوق : مو اشر منك هههه
ريم : ترا ني معكم بكره الاثاره ايه صح ساره هدي هديت منى لما رحنا البر مشاء الله عليها وصلت القمه هههه
ساره : طيب بس نرجع الشرقيه اعطيها وياها بس وش الهديه
ريم : جوال ومو أي جوال مطور بعد احدث واحد خديته لها
ساره : حركااات
شوق: وهدي الهديه لريم
ريم : ليش ؟؟
شوق : نسيتي انك كنتي بالمرتبه الثانيه بعد منى
ريم : ايه صح بشوف وش جبتي لي
عطيتها الهديه وفتحتها كانت تحفه شكلها مره حلو ووسطها ساعه
ريم : مشكوره غناتي مررره عجبتني متى خديتيها ماشفتك
شوق : ههههه لما كنت مع مشعل وشريت لنا نضارات شمسيه 3 الي ولك والى ساره
ساره : واااو حركااات مرره حلوه بنلبسهم في مغامرتنا الثانيه للبر ههههه
شوق : لا تحلمي اروح بعد الي صار
ساره : يلا ننام ريم شكلنا راح نربط شوق الليله ههههههه
شوق : ليش ياعيوني
ريم : لا اني جبت لها دب هههههههههه


صحينا الصباح وفطرنا مع جدتي الباقي كلهم نايمين بعدين نزلنا بالاصنصير لاخر دور وركبنا بالدرج (السلم ) صارت ربع ساعه وحنا نركب
شوق : اخ باموت ريم وصلنا اي دور
ريم : 20
شوق : ااااف متى بنوصل
صادفنا رجال كبير مر علينا وسمعنا صوت ساره من فوق : شووقوه وصلت واااااي ههههههههههه
شوق ( صدق فشله وش بقول عنا مخبلين هههه)
اخر وحده وصلت لهم اني مو قادره حتى اتنفس
ساره : سيد طماطم شكلك غلطان بالنمره هههههههه
ريم : شوق شفيه وجهك كدا احمر
ساره : هدا ونتي رشيقه صار فيك كدا كيف لو كنتي سمينه ههههه
شوق : ااااف ماورى وصلت يلا وش كتبتو بشوف
ريم : لا يعيوني اني كتبت بخط صغيرر ومستحيل تشوفيه
شوق : طيب دورو بشوف لي جدار بكتب فيه
ساره : طيب
ولفو للجه الثانيه ورحت اكتب في الجدار
.......... : انتو ايش تسوون اهني
شوق : ااا ن ت !!!!!!!!!!!!


من يكون هالشخص الي تعرفه شوق ؟؟؟
شوق ايش كتبت على الجدار من يكون حبيبها ؟؟؟

قطورة الندى 07-11-10 01:44 PM

^V*V^ البارت الثالث عشر ^V*V^


ريم : بس كدا نغير جو
مشعل : وانتي شتسوين عند الجدار
شوق : مسوين لي عقاب "مدري من وين جاتني هالافكار هههه."
ساره : هههههههههههههههههه
مشعل : يلا انزلو
شوق: ليش
مشعل : كدا بكيفي انزلو
فتح لنا الاصنصير وخلانه ندخل
شوق : ماراح تجي معنا
مشعل : لا شوي وجيكم
ياربي لا يشوف وش كتبت اروح في ستين داهيه قفل الاصنصير ونزلنا للطابق ال12

خليتهم ينزلو لان صار عندي فضول ايش كاتبه على الجدار رحت اشوف وفتحت عيني معقوله ؟؟؟؟
كاتبه احبك وحرف Mاكيد انا لو صقر كانت بتكتب حرف s لا زم اتأكد

العصر قررو يطلعو الشاليه وجهزنا اغراضنا وكل شي
شوق: ساره وش هدا ههههههه
ساره : اجل تبي عيوني تتملح لازم نضاره
شوق : من جد بتسبحو
ساره : ادا رضت امي الا اني ماخده احتياطي هههه
شوق : اجل اني بعد بحمل لي لبسه ونضاره
ساره : الي مايغار ابو حمار ههههههه
ريم : من ابو حمار هاااه
ساره : غاري علينا ولا تصيري ابو حمار ولى اقول لك ام السعف والليف هههههههههه
ملاك : ريم مشعل يقول يبيك
ساره : ماقال يبي شوق بعد هههه
شوق ناضرتها بقهر
ساره : ههههههه خلاص سكتنا



في كفتريا الفندق
مشعل : هلا وغلا من متى انا ناديتك
ريم : هلا فيك توها والله جاتني ملاك
مشعل : زين اجلسي بكلمك بموضوع
ريم : الله هم اجعله خير وهي .جالسه. يلا وش عندك
مشعل : متقدم لك فيصل ولد خالتي نوره
نزلت راسي بخجل معقوله هو
: انتي فكري بالموضوع وردي لي خبر بس الله يخليك باقرب وقت تراه مستعجل
يالله فشله احس وجهي الوان رحت لهم بس شافوني كل وحده تعلق وتقول كلام خبرتهم بعد ماحلفتهم ماحد يدري بالموضوع

نزلنا بعد ماتجهزنا كانو الكل تحت وتوجهنا للسيارت كنت ابي اركب مع عمي بس خلاني مشعل معاه قلت لريم بس نحاستها ماجات معاي فتح لي الباب واني اسمع صوت جوالي
شوق : الو
مريم : هلا وغلا شوق
شوق : هلا فيك يالقاطعه ههههه
مريم : اخبارك
شوق : بخير الله يسلمك ونتي شخبارك
مريم : اخباري تسرك هههه
شوق : الله على الرواقه يلا قولي لي اخر اخبارك
مريم : عمي اليوم كلم ابوي بينتظر اخلص العده وبيجي يخطبني
شوق : قولي والله
مريم : وربي ماتوقعت هالشي اني اعرفه مشاء الله عليه أسمه سلمان وعنده ولد يهبل مشاء الله كتكوت عمره 8 اشهر
شوق : يعني هو مزوج
مريم : لا زوجته توفت الله يرحمها
شوق : الله ويوفقك

بعد ماكلمت مريم مرره ارتحت الله عوضها بولد الحلال الي بحافض عليها حسيت فيه يدخل السياره ومعاه كيس اعطاني اياه
شوق : ايش هدا ؟
مشعل : لا تفتحيه الحين لما نوصل شوفيه

انطلقت السيارات وسيارتنا الاخيره ولسه ماتحرك كان الشارع ماحد شفيه ماراح وش يستنى توني بالف اشوف الا هو يقرب مني اني في هالحظه جمدت
شوق بخوف : مشعل اايش بتسوي ؟؟
غمضت عيني وحسيت بشي على صدري وبطني فتحت عيني الا هو حاط لي حزام الامان مرررررره فشله
مشعل : ههههه ماعندك ثقه فيني

بعد ربع ساعه ماقدرت لازم اساله ليكون ضيعني
شوق : مشعل وين سيارة عمي ليكون ضيعناهم
مشعل : لا اعرف وين بيروحو بعدين بنروح لهم
وصلنا شاطئ مافيه أي احد وصخوره كبيره مررره حلو
شوق : اقدر اكشف الحين
مشعل ابتسم : هالمكان مايجوه الا الاجانب واكثر الايام فاضي تقدري تفسخي عبايتك بعد بس افضل تخليها عليك يلا وريني جهك القمر
احرجني ونزلت من السياره الله الجو روعه شفته ينزل البساط ورحت اساعده بعد ماخلصت مشيت للبحر وني اناضر الماي كيف يوصل لرجلي ويرجع وريحت الهواء منعش احساس حلو حسيت فيه وراي وحاط يده على عيوني
مشعل يغير صوته : من انا ؟
شوق : ههههه
مشعل : ضحكتك سحرتني
ابتسمت ولفيت وجهي عنه ووقف جنبي وهو مسك يدي
ناضرنا بعض عيشني في عالم الخيال معقوله حبيته
مشعل : تعالي براويك شي
راح للسياره وجاب الكيس وجلسني على البساط وخرج منها سلسال حرف M لونه فضي وفيه الماس مرره حلو رفعه من العلبه وكان السلسال مشابك ببعض
مشعل : كيف ينفك هدا ؟
شوق : هاته
اعطاني اياه وعدلته وخده مني
مشعل : اقدر البسك اياه
هزيت راسي بأيه قرب مني وحسيت بأنفاسه وقلبي يدق بقوه
شوق : شكرن
مشعل : العفو يلا مانفسك تسبحي معاي
شوق : ااايش
مشعل : هههههههه امزح قومي نتمشى
مسك بيدي وصرنا نتمشى
مشعل : شوق انتي تحبي صقر ؟
صدمني بسؤاله بس اعرف ارد عليه : ونت تحب رزان ؟
وقف وناضرني : سالتك ردي علي تحبيه ؟
شوق (حبيت اختبره وشوف ردت فعله): ايه احبه
نزل راسه ومشى كملت كلامي : بس مو الحب الي تفكر فيه احبه كأخوي لما كان قريب مني واسمع اخباره كل يوم من ساره حسبت اني احبه بس لما تعرفت عليك عرفت كيف افرق بين الحب والاعجاب
مشعل : والله
شوق ابتسمت : والله العظيم
بدون مقدمات حضني وباسني حسيت نفسي في عالم ثاني ماعرف اوصف احساسي
مشعل : انا اسف بس ماتمالكت نفسي
نزلت راسي مستحيه ومشيت عنه
مشعل : شوق ليكون لساتك زعلانه مني
شوق : لا مو زعلانه
مشعل: اجل شفيك كدا وجهك
شوق : يالله عمرك ماشفت حد مستحي
مشعل : ههههههههههههههههههههه حياك غريب

يتبــــــــــــــــــــــــع


قطورة الندى 07-11-10 01:47 PM


تابع البارت الثالث عشر


جلسنا على الشاطئ
وفتحنا صحفً قد غطاها الغبار
تحكي حكايات عن قديم الزمان
لتبدء حكايت حب
حب حقيقي
يدوم للأبد

شوق : يلا خلينا نروح لهم
مشعل : يلا مشينا
مشعل : شوشو اكليني من داك الشبس
شوق (اكليني بعد طيب اراويك ) : بشرط
مشعل : ايش ؟
شوق : تعلمني اسوق
مشعل :بشرط
شوق : يعني وحده بوحدا
مشعل : ههههههه ايه تقدري تقولي كدا
شوق : طيب ايش شرطك ؟
قرب مني وقال برمنسيه : تجلسين علي وعلمك
عضيت شفايفي بحرج : لا خلاص
مشعل : اموت انا على الي يستحوون

ماصدقت انا وصلنا دخلنا الشاليه مرره حلو على طول رحت لساره وريم عاد ابتداء التحقيق عند ساروه ههههه صلينا المغرب وتعشينا بعد العشى ساره ماخلت حد ماطرشته لمها يقنعها نسبح اخر شي خلت حمود يروح لها تعرفه يجلس يزنزن بعد 5 دقايق جاء وهو مبسوط اني رحت لمرة عمي قالت لي اسأل مشعل دقيت عليه ماحد يشيله وخليت حمرد يروح يقول له ودخلنا شفت خدامه دلتنا على الغرف الي حطو فيها اغراضنا
لبست لي مايوه ساتر لنصف الساق ولبست عبايتي اخاف اصادف حد وحنا رايحين بعد ماخلصنا وجات معنا اخت ساره شيرن وملاك صارو اصحاب ههههه
طلعت من الغرفه وسمعت ساره تناديني
ساره : شوووق جوالك
شوق : يالله طيب جايه
رحت اشوف وطلع مشعل وماكان راضي اسبح معهم بالغصب رضى وقال يبي ريم يكلمها جالسه تتكلم معاه وتناضر فيني وتضحك بعد ماسكت منه
شوق : اكيد تحشون فيني هاه
ريم : ههههههههه هو مو اني
شوق : ايش قال لك
ريم : يقول ههههه استخدمي تيوب حق الاطفال واربطيه بحبل للصخره
ساره : ههههههههههههههه اتخيل شكلك شوق ههههههه
شوق : لا والله شايفني نونو امشو بس
رحنا وحنا ونزلت في الماي بارد شوي بس اوكي ساره على طول طبت
ساره : يييع ماااالح كح كح
شوق : ههههههههههه
ريم : شوق تعالي نعلمك كيف تسبحي
علمتني وصرت اسبح بس مارحت الى الجهه الي يكون فيها الماي غزير
شوق : الله ساره اعرف اسبح
ساره : ههههههه كتبيها في الجرايد
شوق : هههههه ولى يهمك
شوي الا جاينا حمود يركض كان لابس برمودا وشعره مبلل وحاط الفوطه على ضهرا : شوق مشعل يقولك خلاص قومي
شوق : لا والله مابقوم توني ماصار لي ربع ساعه
حمود : ترا هو يسبح معنا بروح وبقول له تقولك شوق لا والله مابقوم مو على كيفك
شوق :هههههه
ساره : شوف اللعانه
ريم : قومي لا يجي
شوق : لا مابقوم
شوي رجع لنا : يقول لك لا تمرضي قومي
ساره صفرت : وااااو حركات خايف عليك من قدك
شوق : ااف ساااروه
ساره : خلاص سكت ههههه
حمود : والله حاله انا مشتغل لكم هندي رايح جاي
شوق : لا محشوم خلاص اخر مره خليه يجي جنب المرجيحه بكلمه طيب
حمود : طيب
ساره تقلدها : خليه يجي جنب المرجيحه بكلمه طيب . وتتكلم بصوتها . هدي الرمنسيه اكيد مشتاقه له
ريم : اشوى اني في حالي مايتحكم فيني هههههههههههه
شوق : خليني أقوم احسن لي حبيبي يستناني .وتمد لها لسانها .
ساره تعلي صوتها : وصلي له سلامي هههههههه
ريم : وشوقي وهيامي ههههههههه
ساره : هههههه
ريم : ااااف وش هالريحه ليكون وحده منكم سوتها
ملاك: لا والله مو اني
شيرين : هههههههه والله مو اني
ساره : بنات احس شي ماسك رجلي < تغير الموضوع هههههه
ريم : يماااااااااا
الكل شرد الا شيرن
ريم : قومي يمكن قرش
شيرن : عشان اكرش بطنه
ريم : ساره شوفي اختك
ساره : شسوي فيها هدي تخوف الجن تبيها تخاف ههههههه

شوق : خلاص مشعل لا حد يجي
مشعل : اشتقت لك شسوي
شوق : خلاص بروح اسبح معهم
مشعل : لا انا اغار
شوق : خلاص مابسبح زين
مشعل : يالله زعلت الحين من يراضيها
ريم : اني براضيها ههههه
مشعل : بسم الله من وين طلعتني انتي بعد
ريم : طالعه من البحر من وين بعد ههههه
ناضرت في ريم وكاني اقول لها انقديني ان شاء الله تفهمها بس
مشعل : يلا روحي من شوي امي قالت تبيك
ريم : ايه اصرفني بس حنا نبي شوق (سحبتني من يدي وركضنا عنه )
سمعناه يقول من بعيد : هين ياريم احسابك مع فيصل

شوق : هههههههه ياويلك من فصول
ريم : امشي زين لسه ماصار شي بيخليه يتحكم فيني تعالي شوفي وش مسويا ساره
دخلنا الغرفه شفنا ساره لابسه تنوره كلوش وصندل وحاطه في شعرها ورده وترقص رقصة السلسا كانت المسيقى حلوه
شوق : لا والله خيااانه من متى تعرفي ترقصيها
ساره : جييه بس انتي تعرفي اني بعد
كانت احلى ليله ونااسه والي زاد الوناسه لما دقت علي منى فديتها ليتها كانت معنا هي والماس وفجر


ملاهي الشلال
شوق : الله مرره حلوه
ريم : اسكتي طلعت روحي واني اقنع في ابوي كنا بنسافر اليوم ترا
ساره : احنا بنسافر بكرا ويعود الفضل لشيرين ههههه
شوق : ههههه الا وينها ماشوفها
ساره : تلقينها في قطار الموت ههههههه
ريم : دكرتيني مكتوب في الشروط نلعب قطار الموت ولعبت اطفال
ساره : يلا اجل نركب قطار الموت
شوق : شكله يخوف
ريم : ادا مابتركبي براحتك بس حنا ايه صح ساره
ساره : اكيد يلا
مشعل : على وين
ساره تساسر شوق : يالله وهذا كل مابنسوي شي طلع لنا
شوق : اسكتي لا ادوس ببطنك
ساره : هههههههه
ريم : ناوين نركب قطار الموت
مشعل : اها اجل يلا بركب معكم
ريم : قصدك مع شوق هههه
مشعل : اجل من زينك اركب معاك
ريم : ازين منك
مشعل : اتحداك
يالله خليني اخده لا تكبر السالفه : خلاص مشعل يلا نركب
ركبنا قطار الموت من تحرك مسكت يد مشعل وهو يناضرني مبسوط وانواع الصريخ وصوت البنات الي ورانا اكثر شي خفت لما ينقلب فينا ووقف القطار ونزلنا جلسنا بعدها تمشينا مع مشعل وركبنا العاب ثانيه وشفنا صالة التزلج وشلة شباب يرقصون الراب مره حلو رقصهم وقفنا عند شخص معاه ثعبان كبيررر لونه اصفر وسمعتهم يقولو الي حاب يحمل الثعبان يصور لفيت ادور مشعل مالقيته وين راح عني انتبهت انه راح وحمل الثعبان كنت مدهوشه ولقهر يناديني يبي احمله بعد هدا الي ناقص بس صورته بجوالي قهروني البنات الي يصورون فيه بعدها رجعنا اني ولبنات نتمشى لوحدنا ومشعل راح يجلس مع ابو ساره وعمي


ياربي كل يوم يزيد حبي لها سمعت نغمت جوالي شفت ولد خالي سعيد يدرس في جده ودقيت قبل لا نوصل يجيني
مشعل : هلا والله رائد
رائد : هلا فيك يامغبر وينك فيه انا وصلت ترا
مشعل : انا جالس في الحديقه الحين
رائد : طيب دقايق وانا جايك

شوق : بنات خلينا نروح الحمام برتب شكلي
ريم : اني بعد
رحنا الحمام كان فاضي غريبه دخلت ريم واحد من الحمامات واني ارتب شكلي وساره تغني وتطقطق على بيبان الحمامات هههههه
ساره : يا اطفال ياحلوين اشربو الحليب لصحه والعافيه اسألو الطبيب
شوق : لا مو حلوه
ساره : جيت وش جابك حبيبي .! .**.من بعد طول المغيبِ << اغنية الجسمي وراشد الماجد
من بعد طول المغيبِ
شوق : عاااشو
ولا ناوي ياحبيبي .**. تغرق الغرقان أكثر
تغرق ال
انقطع صوتي بعد ما نفتح الحمام الي اطقطق على بابه !!!!!!!!!!!!!!!!
ريم وهي داخل الحمام : شفيك وقفتي ساروه هههههههه

من يكون هالشخص المجهول ؟؟؟؟؟
تتوقعو يصير له دور في الروايه ؟؟؟
او قصت حب من يدري ههههه تابعو البارت الرابع عشر وتعرفون من هو
^_^

قطورة الندى 08-11-10 12:56 PM


^V*V^ البارت الرابع عشر ^V*V^

ابتعدت عنه واني خايفه وتغطيت : صدق ما تستحي داخل حمام النساء والله لعلم عليك
ابتسم وخرج
ساره مقهوره : شوق الدب ابتسم لي وخرج
هالوقت ريم خرجت : شفيكم انتو
ساره : وانتي ليش تقولي اسمي ياويلي عرفه بعد ويش
ريم : ايش صاير
شوق : ساره هدي نفسك حصل خير خلونا نخرج اول ونتي ياريم بعدين اقولك امشو بس
طلنا ونتبهت ان حنا في حمام الرجال يافشلتنا كله من ساره تمشي وهي مغمضا مخلينها اول وحده
ساره : والله فشله لا بعد اهدده وبعلم عليه هههههه
ريم : ههههههه تستاهلي هدا خبالك
ساره : بس تصدقي يهبل لو تشوفيه حسيت قلبي يدق بقوه
شوق : حب من اول نضره يعني
ريم : الله شكلها مجربه البنت ههههه
ساره : الحقو شوفو مو هداك هو الي مع مشعل
ريم : الله يغربل ابليسك هدا رائد ولد خالي
ساره : قولي والله
ريم : والله بس ليكون عرفني من صوتي
ساره : ليش انتي تشوفينه
ريم : صار له 4 سنين يدرس اهني اضن هدي اخر سنه له
شفنا مشعل يتكلم معاه وياشر بيده علينا ورائد يناضر فينا يالله اكيد اعرفنا
على طول تركناهم ورحنا نتمشى بمعنى نسوي نفسنا مانتبهنا له ههههه وحنا نمشي شفنا لعبة السيارات وكانو اطفال يلعبون دخلنا نلعب وركبت سيارتي وسقتها مرره ونااسه وساره كل شوي تصدم لها بنت هههه سمعنا صوت شباب
واحد : يلا يالاحمر هههههههه يقصدو سيارت ساره
والثاني يقول : ياحلو عيونك فديتك انا
من سمعنا تعليقاتهم انقهرنا وطلعنا من اللعبه وحنا راجعين لخالتي شفنا مشعل
مشعل : يلا بنات الكل راح روحو عند المواقف بكلم رائد وجايكم شوق اركبي مع ريم انا جايك


رحنا عند المواقف وسمعنا صوت جوال ريم شكلها رساله شافته وراوتني كان من زينه
( هدا عشان تعرفي من تكون زينه )
شوق : شفيها هالمجنونه ماراح تتركنا
ساره : لو اشوفها لبقسها لين اعدل وجها هالخايسه
حسينا لحد ورانا كانو 4 شباب مسكونا وحطونا في سياره كبيره ومضلله ابي اتكلم ما قدرت كان حاط يده على فمي واحاول اتمسك باي شي وافلت منه بس ماقدرت اما ساره كانت ترفس فيه وتضربه وجاه الثاني ومس رجلها ورفعوها للسياره

مشعل : ابوي متاكد ماحد منهم جا
ابو مشعل : لا والله الله يستر
ام مشعل تصيح: يا ويلي عليهم
صرنا ندور فيهم وشفت رجال يتكلم مع الامن عرفت منه ان شاف شباب خاطفين 3 بنات حسيت قلبي بيوقف من الخوف لما عرفت برقم اللوحه مشيت عنهم وابوي يتكلم معاهم كنت مسرع مادري وين ادور ولقيت السياره عند الاشاره واقفه دقيت لابوي وحددت المكان وصرت اتبعهم انتبهت ان رائد وراي
يالله كان جوالي يدق حتى ماحسيت فيه اكيد رائد
: الو
رائد : مشعل هدي نفسك ونتبه ونت تسوق
مشعل : رائد الي فيني كافيني
رئد : زين لا تقرب منهم الشرطه جايه ورانا
مشعل : يصير خير
ضليت وراهم اتبعهم بدون لايحسون وشفتهم دخلو مستودع تصليح سيارات


نزلونا وحنا نصارخ كان المكان كله غبار وسيارات متكسره
مشعل : اتركوهم يا ..........
حاول يضربهم ويتهجم عليهم وكان وراه رائد بس كانو هم اكثر كانو يضربو مشعل قدام عيوني اصيح وصارخ عليهم حسيت نفسي بموت رحت احاول امنعهم بس بعدني واحد منهم وسمعنا صوت الشرطه وهربو رحت له واني خايف وصيح
شوق : مشعل الله يخليك لا تخليني
مشعل بتعب : انا بخير حياتي لا تخافي
رحنا المستشفى الحمد لله ماصار لنا شي بس مشعل ورائد صابهم كدمات بس الحمد لله مو اصابات خطيره وكتب لهم الطبيب موعد الخروج بكره من المستشفى

زينه : حقيررر مو قلت لك لا حد يأذي مشعل
سالم: ليش تحبينه
زينه : مو شغلك نصيبك بيجيك
(سالم ولد عم زينه سكير ويتعاطى مخدرات يحب زينه لدرجة انه يقتل عشانها بس مابين حبه لها )


دخلت عليه لا شعورياً مسكت يده ودمعت عيني فتح عينه وناضرني ماقدر اوصل احساسي والخوف الي حسيت فيه يده ملفوفه وخده منفوخ شوي : الحمد لله على سلامتك
مشعل : الله يسلمك انتي شخبارك وكيف البنات
شوق : اني بخير الحمد لله ماحصل لي شي والبنات بعد بخير هدا بفضل الله سبحانه ثم فضلك
مشعل : ما تدرين ايش حصل لي لما لمسك النجس كنت ناوي ادبحه بس اخ راح من يدي مرده بطيح بين يدي
شوق : مشعل لا تفكر هالتفكير الشرطه متكفله بالموضوع
مشعل : يصير خير
شوق : تدري انك تخوفني لما تعصب
مشعل : ههههههه اه . وحط يده على خده .
شوق : سلامتك ايش يألمك
مشعل : الله يسلمك خدي ياشوق ممكن اطلب منك طلب
شوق : انت تأمر ماتطلب
مشعل : بوسي لي خدي عشان يطيب
نزلت راسي منحرجه ماقدر ارفض له طلب وهو كدا قربت بشويش وبست خده وبتسم لي
ابو مشعل : احم احم ادخل
مشعل : هههههه ايه يبه ادخل


مرت الايام وخلصت الاختبارات باقي اسبوع على الزواج

في المول
منى : يلا بنات بيأذن ويسكرون المحلات الحين
ساره : يالله تعبنا
شوق : اني بعد شرايك نجلس اهني نستنى وانتي روحي اشتري العطر
منى : صدق عجايز اخر زمن

واني امشي عدل لثمتي ماحسيت الا اني طايحه بالارض واللثمه طاحت ولا حسيت فيها رفعت عيني ااااخ احس قلبي واني اشوف داك الشاب مشاء الله طول في عرض ههههه جسمه خيالي وبتسامته سحرتني
الشاب : انتي بخير
منى : هاه ... ايه ايه بخير . خديت شنطتي وعدلت اللثمه والله فشله .
الشاب : انا اسف بس كنت احوس بجوالي مانتبهت اسمحي لي
منى : حصل خير
رفعت شنطتي من الارض ولميت الأشياء الي طاحت من الشنطه والكل يعرف ايش فيها شنطت البنات هههه عطر ، مناكير ، مرايه واشياء ههههه
وقفت تسك الشنطه الا هو ماد يده لها كان معاه روجها هههه خدته بسرعه ومشت عنه
مريت من جنبه ومشيت حسيت فيه يلحقني ااف شكله مغازلجي دخلت المحل وهو وراي ورحت ادور العطر الي قالت فيه ساره بس مالقيته واني امشي للمحاسب واخرج الورقه من الشنطه الي فيها اسم العطر
منى : لو سمحت ف!!!!
الشاب ابتسم : ايش هالصدف نعم ايش بغيتي
منى طلع يشتغل اهني انتبهت له يكلمني : نعم
الشاب : انعم الله عليك بس سألتك وش بغيتي
منى : ابي اشتري عطر وهدا اسمه . مديت له الورقه ولما اخدها لمس يدي بالغلط مره انحرجت
الشاب : يااكومار هات عطر .......
منى : ههههه . وحطيت يدي على فمي امنع ضحكتي حتى هو ناضرني بستغراب اكيد بيقول مجنونه بس تدكرت كومار الي قالت فيه ساره شعر
اعطاني العطر وعطر ثاني هديه

منى : بنات الحقو وش شفت
ساره : لا تقولي هرتيك ترا اموت
منى : هههههه اني وين وانتي وين تخيلو صدمت في واحد اااخ يهبل
شوق : مداك تقزينه ههههه
ساره : ليش ماناديتيني
منى : ااف اسالتكم كثيره خليني اقول لكم بعد ما صدمت فيه تاسف لي ومشيت عنه وحسيت فيه يلحقني
ساره : لاحقنك صدق مايستحي كان جيتي لي اراويك فيه
منى : لا طلع محل العطور حقه هههههه
شوق : هههههه
ساره : شوق ماخلص فستانك
شوق : خلص من زمان والحين هو معي مرره حلو
منى : اجل ابي اشوفه
شوق : لا مفاجئه ابيكم تشوفوه علي ههههه
ساره : شوق نسيت اقولك صقر اخوي خطب بنت عمتي

كيف بتكون ردت فعل شوق بخطبت صقر لبنت عمته ؟
تتوقعو يصير نصيب لمنى مع الشاب الي شافته ؟
كيف بيكون زواج شوق لا تروحو بعيد بكره انزل البارت ^_^

قطورة الندى 09-11-10 01:24 PM



^V*V^ البارت الخامس عشر ^V*V^


ساره : شوق نسيت اقولك صقر اخوي خطب بنت عمتي
شوق ابتسمت : ااالف مبروك الحين حسيت اني مرتاحه
ساره : الله يبارك فيك
منى : ليش حسيتي نفسك مرتاحه هههه
شوق : تدرين ان صقر كان يحبني مادري خفت انه يضل على حبي
منى : ساره ينخاف منها اخاف يشوفها زوجي المستقبلي ويتركني هههههه
ساره تغمز لها : قصدك الي شفتيه من شوي هههههه
جلسنا وشوي بعد اصرار منى وشرينا لنا ذره وحنا ناكل تحت البراقع هههه
مرو اثنين
واحد منهم : هاااي بنات
حنا ساكتين
تكلم الثاني : ليش ما تتكلمي يأم عيون حلوه
الاول يغمز: ونت صادق اشهد اني مامرت علي مثل هالعيون
هالوقت جو 2 رجال كانو ضخمين وبعدوهم عنا اني خف بس تدكرت انهم رجال عمي
وصلونا لعند السياره وركبنا مع السواق



بكره زواجي مانمت للحين جات الساعه 2 افكر في كلام منى الله يغربل ابليسها لو دريت ماكلمتها زادت خوفي بكلامها ماخلت شي ماقالته لي اما مشعل ما اشوفه الا وقت العشى او الغدا او لما اخرج مكان كل ما سأل عني خليتهم يقولون اني نايمه او مشغوله بس لما يتصل ارد عليه قربت صورت امي وابوي وحضنتهم ودمعتي على خدي ماحسيت لشي وغفت عيني


رحت الكوفير وطلبت ميك اب ناعم خفت يحطو لي ثقيل واخرعه هههه وسويت لي تسريحه فرنسيه جايه على جنب مع تاج مرره عجبني وحطو لي الطرحه اما فستاني كان ابيض فيه كرستال عند الصدر وشك ومن تحت كبير يالله امشي بس من جد مرررره حلو بعد ماخلصت جت خالتي وقرت علي أيات واعطتني باقت الورد كانت على شكل قلب وتحتها سلاسل وتوجهنا للصاله وتوني داخله سلمو علي وشفت ساره طالعه حلوه مشاء الله والبنات كلهم حلوين التقطت المصوره كم صوره لوحدي ومع ساره وصوره كلنا سوى البنات وطبعن خالتي وريم وملاك صورو معاي
ريم : يلا شوق امي تقول بيزفونك الحين
شوق : ساره اني خايف ايش اسوي
جت منى في اذنها : شوق سوي زي ماقلت لك هههه
شوق عصبت : انقلعي مناك ساروه فكيني منها
ساره : خلاص وش عليك منها امشي بس اذكري الله ودخلي حطي في بالك انك لوحدك الناس مو موجوده تخيلي انك بحلم بس بشويش امشي عشان التصوير وابتسمي
منى : شوق لحضة لاتمشي بتنفك رباط فستانك بربطه لك
شوق : طيب عدليه بس لاتخنقيني
بعدها انزفيت وسويت مثل ماقالت لي ساره وهديت شوي وتوكلت على الله مشيت شوي ووقفت ايه هدا صوته ناضرت ريم وبتسمت لي كان شعر بصوت مشعل وفيه مسيقى صوته مرره حلو ابتسمت ومشيت

فاضي ولا حصلت للزمن موال *** يطربني ويسمعني احلى الأهات

بالي معك يالي لك القلب خفاق *** تدمع لك عيوني بكل عبرات

احبك وزمن شاهد وعيونك المنضار *** أسرد لك حروفي وجمعها ببيات

أذوقك وتحلى بك وأبري خاطري بكلمات *** مشاعري لك وأحاسيسي منسقه بكلمات

يامن على البال لك الحب كله *** ولا غيرك له مكان

حبيبتي اتخيلك مثل ضلي ولا فيك كسرات *** شمعت حياتي نورك يغطي احلى الانوار

وأنا بدوري بظل أرسمك وارسمك بلا عقدات *** قلبي صدى همسك يذوب بصوتك الرنان

حبك نهر أرتوي منه وتقصر المسافات *** بطلب لك طلب عساك تكون للطلب مقدار

تعال نعيش انا ونت احلى الايام واللحضات *** نطير بسحاب الحب مثل الغيوم بالأمطار
نرمي هموم الدنيا ونجلب احلى المسرات
)قطورة الندى )
ألـــــــــــــــوب


وصلت للكوشه كانت ملكيه مرره حلوه وجلست الناس ترقص وناس رايحه وجايه مو حاسه لشي الى لما شفت عمي قمت وبارك لي ووراه مشعل نزلت راسي مستحيه قرب مني و قبل جبيني وبارك لي
مشعل : ايش هالزين كله لي
خرعني ناضرت عمي ليكون سمع شي بس شفته يتكلم مع ريم
مشعل : شفيك حبيبتي
تكلمت بصوت يالله ينسمع : ما فيني شي
مشعل : طيب ما قلتي لي شرايك بالشعر
شوق : حلو
مشعل : فديتك الي يستحون يلا شرايك نمشي الحين
هالوقت جات خالتي : لا والله مستعجل هاه
احس وجهي احترق ابي هواء حرانه مع ان يدي بارده اخد يدي و تبادلنا الدُبل قهرتني المصوره كل شوي قربي منه تبيني الزق فيه والاخ مبسوط على الاخر بعدها انزفينا وقفت عند الباب اودع صاحباتي مادري ليش طاحت دموعي كأني ماراح اشوفهم وكنت ادكر امي وابوي خرجنا بعد ما ساعدتني خالتي البس عبايتي ووصتنا ببعض وطلعنا ركبت السياره كانت مزينه شكلها حلو ركبت وجلس مشعل جنبي كان فيصل هو الي يسوق طول الطريق يضحكو ويسولفو اني ساكته بس اناضره واشوف ابتسامته الحلوه حسيت فيه يمسك يدي
مشعل : يلا وصلنا
نزلت ودخلنا الفندق امشي واني اناضر الارض صعدنا بالأصنصير ووصلنا الشقه فتح الباب وشفته جاي لي ومجهز يده و!!!!!
حملني ونزلني على اقرب كنبه ومسك ضهره : اااه ثقيله
ناضرت فيه مرعوبه : اني !!
مشعل : ههههههههه امزح كأني حامل ريشه بس مو مشكله الايام جايه لأخليك تسمني
شوق : .........
مشعل : خليني اخليهم يجيبون العشى روحي انتي بدلي ثوبك وتجهزي . غمز لها وخرج .
غمصني بطني وقلب وجهي الوان رحت الغرفه وفسخت العبايه ناضرت شكلي بالمرايه عدلت الكحله طلعت لي بجامه لو نها ازرق حطيتها على السرير كنت احاول افتح الرباط الي ورا بس ما فتح "طيب يامنى اراويك اجل كدا تسوين فيني يارب ينفك قبل لا يجي تعبت يدي ااف شسوي"
سمعت طق على الباب ياربي اكيد هو وش بقول الحين
شوق : نعم
مشعل : شفيك مابدلتي
شوق بقهر : ما قدرت افتح الفستان
مشعل ابتسم : طيب تعالي افكه لك
شوق انحرجت : هاه لا خلاص اني راح افتح انت اطلع وستناني
سكت عنها ورحت وراها كان الرباط جاي متشابك ببعض ومن فوق الربطه فتحتها وسحبت الشريطه قربت منها وطبعت بوسه على رقبتها وبعدت عني على طول
مشعل : هههه ماراح اكلك على العموم انتي بدلي وانا بستناك وياويلك لو لبستي لي هالبجامه البسي من الثياب الي خديتهم لك الي لونه احمر ولو مالبستيه ترا انا بلبسك اياه
قهرني من اولها ويهدد ياربي صبرني لبست الي قاله لي وغسلت وجهي عن الميك اب وفليت شعري وحطيت لي روج احمر نفس الفستان

انتبهت لها جاتني ووقفت مصدوم شكلها مغري ااه ياقلبي على الاحمر جلسنا وتعشينا اكلها مره خفيف كأنها عصفوره تنقد هههه


ساره : اه ياقلبي على توئمتي
منى : يالله الي مايدري يقول من جدي توئمتك ههههه
ساره وهي تصيح : ااااف منك
ريم : ساره هدي نفسك ترا مشعل طيب ومستحيل يأذيها
ساره : ما شفتيها كيف راحت ياقلبي عليها
منى : تراك مكبرا الموضوع كلها كم شهر وراجعه وقبل لا تسافر وعدتك تزورك
ريم : تعودي من الشيطان ورحي غسلي
ساره : طيب
طلعت ساره من الصاله وراحت جهت الحمامات مانتبهت للي يناضر فيها


ايه هدي نفس البنت الي سمها ساره يالله وش هالجمال شكلي بغير رايي وزوج
ام مشعل : هلا والله برائد شخبارك
رائد : هاه ايه بخير الله يسلمك

داخل الصاله ام رزان تكلم بنتها الي مو عارفه أيش صاير بدنيا لان لو درت عارفه امها وش راح تسوي
رزان : يمه احسك مو طبيعيه اليوم وايش الازعاج الي عندك
الام : يابني والله مافيني شي بس معصبه شوي من خواتك مدري وين راحو احنا الحين في زواج صاحبت اختك نوره
رزان : شوف النحاسه ماقالت لي طيب من هي من صاحباتها هبة لو زهراء لو شهرزاد
الام : مشاء الله تعرفيهم كلهم ههه
رزان : اكيد وهم كل يوم وهم معها هاه ماقلتي لي من منهم
الام تحيرت ماعرفت انها تعرف صديقات ختها اختارت اسم وبس ههه: الي بتتزوج زهراء
رزان : اها طيب يلا اخليك يمه هدا العشى وصل
الام : طيب وسلمي لي على البنات
رزان : يوصل
بعد ماسكت مها
رزان : هلا حبيبي وينك تاخرت عليك

نرجع للمعارس
شوق تصيح : حرام عليك لا تقرب مني الله يخليك
مشعل معصب : انتي شفيك كل شوي حرام وحرام لساتك مانسيتيه كل هدا تحبينه
شوق : ايش قصدك
مشعل : قصدي صقر
شوق : اني !!
مشعل قاطعها : اسمي يابنت العم انا مستحيل اسوي شي بغير رضاك عشان كذا بقولك من الحين انا مو غاصبك تحبيني بس لما اكون معاك مابيك تفكري فيه تشوفي ثوبي هدا (كان على الشماعه ثوب نوم حقه مخطط هههه) ادااا نسيتيه وتبيني البسيه فاهمه
طلع وسك الباب بقوه صحت واني على الارض مو فاهم لي والله اني احبك


صحيت من النوم واني احس بدفى فتحت عيني بشويش وشفت المصيبه نايمه قريبه منه ومتمسكه بيده وهو يناضر فيني تركته وقمت على طول ووقفت بعيد
مشعل : بسم الله شفيك انتي تخرعتي
شوق : ليش نايم اهني
مشعل انقهر : ان شاء الله تبيني انام بالصاله على الكنب اكسر ضهري
تركني وقام دخل الحمام يااارربي ارحمني كل ماتتحسن الاوضاع ترجع مثل ماكانت

اعذروني ادا كان هالبارت جريأ طبعن مو للكل اني اقصد قرايبيني الي يتابعون معنا الروايه والي بيقرونها وبعضهم اول مره في حياتهم يقرون روايه حبيت اقول لهم اني صار لي 4 سنوات تقريباً اقراء روايات روايتي مو شي قدام الروايات الي قريتها يعني لاحد يقول قليلت أدب ههههه
وتدرون عاد اني الحين افكر بالروايه الي بكتبها بعد هدي الروايه ههههههه ^_^

قطورة الندى 10-11-10 05:39 PM


^V*V^ البارت السادس عشر ^V*V^

مشعل : هلا والله فصول
فيصل : هلا فيك كم مره اقولك لا تقول فصول ياخي شيبنا
مشعل : هههههه انت شيبت بس انا توني في عز شبابي
فيصل : اشوف المزاج اوكي ههههه
مشعل : ايه الحمد لله
فيصل : الا ماقلت لي على وين السفرا ان شاء الله
مشعل : على النمسا
فيصل : ياسلام على الذوق عاد يقولون الطبيعه هناك خلابه
مشعل : ايه صادق
فيصل : يلا ماعطلك قوم اجلس مع حرمتك لساتك عريس جديد ههههه
مشعل : لا والله اني جالس لوحدي راحت تتجهز بنمر على امي ونمشي المطار
فيصل : عاد ماوصيك انتبهو لأنفسكم واي شي تبيه انا بالخدمه
مشعل : طيب ولمعلومك ترا انا حاس فيك
فيصل : وش قصدك ريم
مشعل : ههههه عليك نور اصبر البنت تفكر ومرت علينا اوقات صعبه تبي وقت تفكر فيه
فيصل : لا عادي تاخد راحتها
مشعل : ههههه ادري مو من قلبك
فيصل : نتحمل شنسوي بعد يلا اشوفك على خير
مشعل : ماوصيك في الاهل في امان الله
فيصل : روح وتطمن في امان الله
رفعت راسي شفتها رافعه شعرها وبعض الخصل على وجها الحلو اما عينها اااخ عذاب بالكحل وحاطه لها روج وردي و الفستان ابيض وقصير وفي الوسط شريطه بالون الاسود انتبهت لنضراتي ولبست عبايتها
شوق : يلا اني جاهزه


رحنا الفيلا وسلمت على الكل حتى خالت مشعل كانت موجوده اما ريم مدري ليش حسيتها مضايقه يمكن عشان اني راح اتركها شهرين جلسنا وفطرنا معهم ومريت على ساره نزلت من السياره وطقيت الباب
بعد مانفتح الباب : السلام عليكم
صقر : وعليكم السلام
اتفاجئت فيه وكمل كلام مبروك
شوق : الله يبارك فيك ونت بعد مبروك سمعت انك خاطب
صقر : الله يبارك فيك تفضلي ساره اهني
دخلت وسك الباب : شوق انتي سعيده مع مشعل
شوق : الحمد لله (حسيت لنفسي اني شسوي اتكلم معاه خلاص صرت على ذمت رجال)
وينها ساره
صقر : تلاقيها بغرفتها
رحت لها واني خايفه منه مدي ليه هالخوف طقيت الباب محد فتحته وشفتها نايمه ياربي عليها شكلها سهرانه البارح
شوق : واني اسحب اللحاف ساااااره قومي
ساره : يمااا بس شوي
شوق : ههههههه قومي بسرعه بودعك مشعل يستناني
ساره : اووه هي اني وقامت لها تحضنها
شوق : انتبهي لنفسك وسلميلي على البنات
ساره : خليك معي شوي
شوق : لا والله مقدر تأخرت على مشعل الله يستر اكيد بيعطيني زفه على هالتاخيره
ساره : هههههه ياعمري انتي خلاص روحي يلا كل شي ولا ميشو
نزلنا تحت وودعتني مره ثانيه وحنا عند الباب بس هالمره فيها بكي هههههه دخلت السياره واشوى ماقالي شي وتوجهنا للمطار ماكنت عارفه انا رايحين النمسا الا لما نادو على طائرتنا انقهرت منه ليش ماقالي بس الي استغربته وش عرفه اني خاطري في النمسا اذكر لما كنا في حصت علم النفس قالت لي مدرستي لو سافرتي وين حابه تروحي لما قلت لها النمسا انبسطت وقالت انها يسموها الجنه الخضراء لان طبيعتها خلابه



...........:طفاشي اليوم مافي خبز روح يلا لا اصكك كف بهلنعال مالتي
طفاش : رررروح زين وهدا وحنا جايبين لك رساله بعد صح جسوم
(ونطفى التلفزيون هههههه اكيد تفكرون وش هدا ؟ هدا مسلسل بحريني اسمه طفاش مرره حلو )
الماس : ووجع توجعك ان شاء الله وش له تطفيه واني اشاهده
حسن : يوجعك قولي اامين جزات خيري جاي اناديك قومي امي تبيك
الماس : ااوه شكرن حسوني تعبت نفسك بس مابقوم قول لسلامه تروح لها اني كلش ماعندي وقت مشغوله
حسن : ايه واضح مشغوله بس لعلمك ادا مانزلتي لها بتجيك هي لانها معصبه مررررررره اكيد انك مسويه شي
الماس خافت : يااربي بروح اشوفها
وقامت تركض ونزلت تحت شافتها جالسه ومروقه من ابتسامتها هين ياحسون اراويك
ام عبد الله : تعالي اجلسي غناتي
يااالله استر غناتي هدي فيها شي : نعم يمه وش بغيتي
ام عبد الله : فيه ناس متقدمين لك
الماس : يمااا لساتني صغيره مابي اعرس لو تبين تفتكي مني
ام عبد الله : ايش هالتفكير مصيرك مع زوجك وثاني شي الي بعمرك تزوجو ومعهم اطفال
الماس : لا مابي على الاقل اروح اجامعه وبعدين ازوج
ام عبد الله : انتي اول اعرفي من الي متقدمين لك
الماس بقهر : مين عريس الغفله ؟
ام عبد الله : اخو صاحبتك الي سمها اماني اضن
الماس : اماني فهد ........؟
ام عبد الله : ايه اهي
الماس مو مصدقه : اخو اماني !!!!!!!!!



نزلت من الطائره الله على الجو حسيت فيه يمسك يدي ونزلنا مع بعض وتوجهنا على طول للفندق جنب بحيرة مكان خيالي روووعه قليل عليه ههههه وتعشينا وتوجهنا للشقه كانت روعه اضائتها خفيفه وكل شي ناعم وحلو كانها من جد لعرسان جدد بس وين وهدا حضي بعد مارتبت اغراضي سبحت ولبست لي بجامه فوشيه وفيها دبدوب في والوسط وفي قلب كبير تقربت من السرير وشفه نايم كان لابس سروال البجامه بس ونايم والمخده فوق راسه ابتسمت على شكله نومته غريبه
بس محتاره اروح انام في الغرفه الثانيه بيزعل ويضايق احسن شي انام اهني توني حطيت راسي على المخده حسيت فيه يتحرك وسحبني له : مشعل
مشعل : اششش ولا كلمه خليني على الاقل انام جنبك




منى : لا تقولي هو متأكده
الماس : ايه والله
منى : تتوقعي يبي ينتقم منا
الماس : لا تخوفيني الله يستر
منى : لا ماضن لو يبي ينتقم كان قال لابوك في نفس اليوم ماتوقع المهم ماقلتي لي عاجبك هو
الماس : يعني
منى : هههههههه ايه يعني
الماس : منى خلاص
منى : طيب هههه اسمعي سالفة البر انسيها وخلينا في الاهم انتي فكري زين قبل أي شي
الماس : ان شاء الله
منى : تدري ياالماس شوق لها وحشه صار لها اسبوع من سافرت ماكلمتني
الماس : خلاص من لقا احبابه نسى اصحابه ههههه
منى : هههههههههه
الماس : شرايك منى بكره نروح لساره
منى : فكره حلوه ومنها ندق لشوق ونسولف مع بعض
الماس : هدا ادا خلاها دقيقه وحده ههههههه
منى : ههههههه عطيني سلامه اسلم عليها
الماس : كاهي جات كلميها


كانت لا بسه بالطو وتحته بنطلون وحجاب كانو يتمشو على الساحل
مشعل : بردانه حبيبتي
توردت خدودها : لا حلو الجو
مشعل : طيب اجل تعالي نركب اليخت
ركبت فيه واني مبسووطه كل يوم نطلع مكان وكل مكان احلى من الثاني ابتسمت وحنا نبحر شعور رائع مايخوف يمكن لانه جنبي ماصرت اخاف من شي ناضرت فيه سارح ويناضر البحر دققت في ملامحه عيونه انفه فمه سكسوكته مناسبتنه كثير وطالع احلى فيها
مشعل وهو على وضعه بس مبتسم : مضيعه شي في وجهي
شوق : هاه
مشعل : هههههه ويلوموني فيك



في غرفة ساره كانو البنات جالسين وكل وحده تسولف مع الي جنبها
منى : ساروه اختك شيرين فله
ساره : هههههه ادا تبيها خديها ببلاش وحمود تبعها هديه
الكل ضحك
شيرين انقهرت : شايفتنا بضاعه
منى : حرام عليك ساروه والله انها طيبه
ساره : ادري بس احب اعاندها شسوي
الماس : الله يديم المحبه هههههه
فجر : بنات ماتدرون متى تنزل النتائج
ساره : الله يخلف علينا قالو الثلاثاء ورحنا لساتهم ماخلصو ورحنا الاربعاء ونفس الشي وقالو لنا يوم السبت
الماس : مابتطلع هالنتايج الا من عمرنا
ساره : اني خايفه من الانجليزي ماحليت عدل
سلامه : عادي الانجليزي حتى لو سقطي فيه بيكون اعفاء يعني ناجحه
ساره : اشوى
سلامه : الله يعيني باقي علي سنه وروح الجامعه معكم
منى : ايه خساره بتخلونا لوحدنا في الفسحى نجلس مع منو
فجر : شدي حيلك في الدراسه كلها سنه وتجينا
ساره : شششش اسكتو اني ادق لشوق

شوق كانت في الصاله وكان مشعل خارج سمعت صوت جوالها شافته كانت مسجلتنها بأسم ام قاسم
: الووو سارونه
البنات كلهم : أدام الكل أشتأت الك وحيات عيونك ألت ألك وكل وحده تغني من جها والي تضحك
شوق : هههههه كل هدا الي
ساره : طبعن حبيبتي اشتقنا لك شخبارك
شوق : بخير دامكم بخير والله لكم وحشه المكان يهبل
فجر : اهم شي صورتي لنا
شوق : ايه مشعل ماقصر
ساره : وكيفه معاك
شوق : الحمد لله مرتاحه
من صوتها ساره حسن ان فيها شي
الماس : شوق النتائج احتمال تطلع يوم السبت
شوق : والله
ساره : ايه ونتيجتك بس اعرفها اقولك
شوق : ان شاء الله تكون نسبنا مرتفعه ونروح الجامعه
ساره : ان شاء الله اني خايفه من اختبار القياس
منى : لا تخافي سمعت من بنت خالي السنه الي فاتت مره بسيط
شوق : ياحضكم جالسين مع بعض ليتني معكم
الماس : الا وين ميشو على قولتك هههه
شوق : ناوي نروح بكره ايطاليا شكله راح يحجز لنا
منى : وااااو ايطاليا
ساره : عشان الرمنسيا ههههه
شوق : لا تخلوني اسك وخليكم
ساره : لا خليك ابي اكلمك في موضوع بعد اذنكم يابنات
كل وحده قالت لها خدي راحتك طلعت وراحت غرفة اخوها ماكان فيها احد
شوق : ساره شسالفه صاير معاك شي
ساره : لا بس انتي ايه احسك فيك شي ادا ماقلتي لي بتقولين لمنو
شوق : ساااره مدري شقولك محتاره
ساره : في ايش
شوق وهي مستحيه : امم يعني ماصار شي بينا
ساره : ليش صاير بينكم خلاف لاسمح الله
شوق : لا بس ليلة زواجنا كنت محرمه عليه
ساره : اها الحين فهمت ومحسب انك ماتبيه
شوق : ايه هو محسب اني افكر بخوك وقالي مايقدر يسوي شي غصب عني
ساره : والله وكبر في عيني
شوق : ليش
ساره : ياغبيه ناويه يضيع من يدك لو رجال غيره ماصبر سوى الي يبيه
شوق : يعني شسوي
ساره : انتي وذكائك تصرفي
شوق : مشكوه غناتي مادري شسوي بدونك
ساره : بعد عمري انتي صح ماقلت لك الماس متقدم لها احمد الي شفناه في البر هههههه
شوق : والله وكيف عرفها ودل بيتهم
ساره : سالفه طويله ادا جيتي قلت لك وماوصيك عاد في هديتي ههههه
شوق : بس هديا افا عليك قولي هدايا شرينا لنا كل شي مثل بعض حتى مشعل يقول شكلك عندك 5 توائم ههههه
ساره : بس لا يصكنا عين ههههه
شوق : بسم الله عليه عينا بارده مثلي "سمعت صوت الباب شكله وصل" يلا ساره اخليك مشعل وصل سلمي لي على البنات
ساره : يوصل ومثل ماتفقنا
شوق: اوكي يلا مع السلامه


رزان عرفت عن زواج مشعل من صاحبتها وجها احمر وحالتها حاله ومسويه حرب في البيت ماخلت حد ماخلته في حاله طول اليوم تسب وتلعن
رزان : والله لوريكم تكدبون علي ليش ماحد قالي منكم
ختها نوره تحاول تهدي فيها بس مافيه فايده بس انكتمت بعد ما سمعت صوت ابوها وتوجهت لغرفتها تصيح من القهر الي فيها
(رزان فيها صفه موحلوه وهي حب التملك عمرها ماحد قال لها لا كل شي الي تبيه يسوه لها امها وبوها مدلعينها بزياده لانها اكبر خواتها وكل شي تبيه يجيها )


ريم وهي ماسكه الجوالها : انت ماراح تتركني في حالي
...........: ولا راح اتركك صوتك زي العسل تعرفين
ريم عصبت : والاخير معاك ترا هالاشكال اعرف اتصرف معاهم
...........: بس انا من نوع غير صح ياريم
ريم خافت : ايش عرفك بأسمي
...........: وهو بس اسمك الي اعرفه تدري ان بين يدي صورتك بالفستان الاحمر ااخ على الجسم ولا شعرك الاشقر كلك على بعضك حلوووه وكتكوته
اما ريم لاحد يسأل عنها كانت حالتها حاله تصيح بعد الي سمعته والافكار تدور براسها صوره وكيف ومن وين له !!!!!!!

انتهى الجزئ شكله صغير صح انتضرو البات الجاي وتعرفون من يكون ^_^ >> لاحد يقول عني نحيسه هههههه

قطورة الندى 11-11-10 03:44 PM

^V*V^ البارت السابع عشر ^V*V^


مشعل : صاير فيك شي اليوم
شوق : ليش
مشعل : مدري كل شوي تبتسمين لي
شوق : يعني تشوفني كل يوم عابسه في وجهك
مشعل : لا موقصدي بس احسك اليوم غير
شوق تغير الموضوع : متى بنروح ايطاليا
مشعل : بكره على الساعه 4 العصر حنا في الطائره لا تنسين تجهزين الاغراض الليله
شوق : ان شاء الله
توجهت للمطبخ وفتحت الثلاجه : مشعل شرايك اطبخ لك
مشعل : اخاف اسمم بس
رفت راسي له اناضره : هههههه لا تخاف مو اول مره اطبخ
مشعل : طيب بس اطبخ معاك
شوق : يكون افضل وترا مهمتك البصل
مشعل وهو يتوجه لها : اخاف اصيح تضحكين علي



ريم وهي تمسح دموعها وتاخد الجوال بيدها : اللعنه عليك يال......
............: هاااااه تراك تتجاوزي حدك
ريم : هات صورتي لا والله اراويك شي عمرك ماشفته
............: والله وطلعتي قويه بس انتي الي جبرتيني اخبرك عن كل شي بس مومشكله نتفاهم بعدين
وقفل الخط في وجها

زينه : هههههههههههههههههههه
سالم : هاه مبسوطه
زينه بدلع : اكيد " وأخيرن ياريم طحتي في يدي هدا ولا شي قدام الي بيصير بعدين "
سالم : يلا نقي ابي 10 الاف
زينه : لا تستعجل احنا في بداية الطريق
سالم : وش ناويه تسوين
زينه ببتسامه : كل شي في وقته حلو


منى تركض ورى اختها منال الي اخدت دفتر خوطرها لو شافه اخوها تروح فيها : منالوووو وصمخ اقولك هاتيه
نزلت منال من الدرج بس وقفت لما سمعت صراح لفت تشوف كانت منى في نصف الدرج الدم حولها ماقدرت تتحرك انتبهت لأمها الي راحت تركض لها ورافعه راسها وهي تصيح : منال روحي دقي على الاسعاف بسرعه
تداركت الموقف وراحت ركض سمعو صوت الاسعاف وغطتها بالعبايه وحملوها السعفين على السرير


مشعل : ياسلام احلى سبيجتي
شوق : عليك بالعافيه
مشعل : الله يعافيك وتسلم يدينك
شوق : تراك مكبر الموضوع كلها سبيجتي أي واحد ممكن يسويها هدا لو تذوق الكبسات
مشعل : خلاص بكره سوي لي ههههه
شوق : من عيوني
مشعل : وين قايمه
شوق : بروح اسبح وجيك
مشعل : تراك بيفوتك هالفلم شكله حلو
شوق : عادي اشاهده في النت
مشعل : كيف
شوق: موقع عناكب نت او أبن البلد او السنما للجميع هدول كلها مواقع تعرض افلام من السنما
مشعل : والله وطلعتي خطيره
شوق : لكان ههههههه




نرجع للمستشفى ام منى واقفه عند باب الغرفه الي فيها بنتها تصيح وتدعي لربها وحامله بنتها ليلى اما منال حالتها حاله تصيح وتلوم نفسها اهي السبب اما ابومحمد جالس مهموم على الكرسي
طلع الدكتور والكل توجه له
ابو محمد : هاه دكتور طمنا
الدكتور ببتسامه : الحمد لله البنت بخير بس كسر برجلها ويدها مجروحه وكدمات خفيفه
حط يده على ابو محمد : تطمن ترها بخير
ام منى : الحمد لله
ابو محمد : نقدر نشوفها
الدكتور : ايه طبعن بس الحين احنا عطيناها مهدئ ماراح تصحى
منال : يمه الله يخليك ابي اشوفها
ام منى : تعالي ندخل



طليت الصاله شكله خرج بس وين راح سرحت شعري وحطيت لي روج احمر وكحلت عيني مع ان يدي ترتجف وقلبي يدق بقوه واني اناضر بشكلي ابتسمت على الثوب حلو علي بس كبير ضايعه فيه جلست على السرير وسمعته يناديني احس قلبي وقف من الخوف تراجعت عن قراري وركضت طفيت النور وخليت الابجوره الي جنبي بس ونمت على السرير وتغطيت كلي
مشعل : شوق شفيك متغطيه بالحاف بتنامين
شوق : ايه نعسانه
تقرب منها ورفت اللحاف عنها واااااا.......


أُحِبُّكِ

أُحبُّكِ ..
في زَمانِ الخوفِ والغُربةْ
أُحبُّكِ رَغمَ أحزاني
ورَغمَ ظُروفِنا الصعبةْ
وإنْ أصبحتُ لا أهلٌ ولا أحبابْ ...
أراكِ الأهلَ والأحبابَ والصحبةْ
أُحبُّكِ ..
في زَمانِ الخوفِ إيمانًا
بأنَّ الحبَّ يُنقِذُني مِنَ الطوفانْ
أنا نُوحٌ
وأنتِ سَفينةُ العِشقِ
سَتحمِلُني على الشطآنْ
ومادُمتُ ..
سأرحلُ بينَ عينيكِ
خُذيني يا مُنَى عيني
لأيِّ مَكانْ
وضُمِّيني إلى صَدرِكْ
أحبك >> منقوله



ام مشعل : يابنتي قولي لي ايش الي مضايقك
ريم : ياا يما كم مره اقولك مافيني شي
ام مشعل : ريم شفيك كدا ماصرتي تاكلين زي الناس ودوم حابسه نفسك في هالغرفه
ريم : خلاص بكره اجلس معك زين
ام مشعل : مافيه فايده منك ماراح تتكلمين معاي كلمي وحده من صديقاتك بس كدا كاتمه نفسك صدقيني ماراح ترتاحي
طلعت وسكت الباب وراها صادقه امي اني ابي احد يسمعني بس ماقدر اقول لك انتي ولا اقدر اكلم شوق الحين مافيه الانوره (نوره اعز صديقه لريم بس ماصارت تكلمها بعد ماصاحبت زينه والبنات الي معاها كانت من جد كاتمت اسرار بنت واعيه لكل امور الحياة ومصاعبها )

صحيت من النوم شفته جنبي نايم توني بقوم حسيت فيه يمسك يدي
مشعل : مساء الهمس وللمس
وكل معاني الحس والفن
اهدي لك عروقي باحلا نغمات الانس
ماقدرت ارد عليه تمسكت بالحاف وهربت للحمام وأني أسمعت ضحكاته


صحت منى من النوم كان الدكتور جنبها يكلم الممرضه حطت يدها على شعرها تتاكد انها متحجبه انتبه لها وتقدم لها
الدكتور " موغريبه على هالبنت ياربي وين شايفها " : صباح الخير
ردت عليه بتعب: صباح النور
هالوقت دخلت امها : صحيتي يمه شلونك الحين عساكِ بخير
منى : بخير بس يدي تالمني شوي
مسك الدكتور يدها : وين الألم اهني
منى : ايه
كلم الممرضه تبدل الضماده وستأذن وخرج

رزان في غرفتها : ايه حبيبي هههههه ايش بعد
دخلت هالوقت خت ساره : هيييه انتي من تكلمين
رزان : ااف منكم ماتخلون حد ياخد راحته انقلعي من وجهي
(كانت تكلم بالجوال وجالسه على لابتوبها )
ساره : زين اعلم عليك ابوي
رزان : لو تقوليله ياويلك مني والله لويك شي عمرك ماشفتيه يلا انقلعي

بعد شهرن من هالأحداث رجعت شوق ومشعل الى أرض الوطن كل واحد أسعد من الثاني
ساره مبسوطه لرجعت شوق وفرحت أكثر بنجاحها كانت نسبتها 91 % أما شوق 98% الماس مشاء الله عليها جابت 99% وفجر 96% أما منى وسلامه نجحو الحمد لله وهالسنه بتكون اخر سنه لهم في المدرسه
الماس من يومين كانت خطوبتها من أحمد >>أضن عرفتوه الي شافها في البر
منى رجعت البيت من 3 ايام وصحتها تحسنت باقي الجبس الي على رجها كل يوم يزورها صاحباتها نسيت اقولكم ان أنولد في قلبها حب جديد البات الجاي تعرفون مين يكون
ريم قويت علاقتها بنوره وساعدتها كثير وخففت عنها والحين تقنعها أن هالمشكله بتنحل بس على يد مشعل وهي رافضه يعرف بالي صاير لها خايفه من ردت فعله


أن شاء الله أستمتعتو بالبات
أشوفكم أشوفكم على خير

قطورة الندى 12-11-10 08:11 PM

^V*V^ البارت الثامن عشر ^V*V^

في غرفت ريم
ريم : يانوره مافيه حل ثاني
نوره : بقولك الحين أنتي لو بتحلين الموضوع لوحدك كان رحتي قابلتيه وخديتي صورك بس تتوقعي ما يبي مقابل صدقيني ماسوا هالشي ألا يبي شي بالمقابل
ريم : بس مايقدر يسوي شي في مكان عام
نوره : ياريم كبري عقلك ترا يقدر ياخدك حتى وأنتي بالشارع ولو قابلتيه مره كل مره بيطلب منك هالشي
حطت ريم يدها على راسها : والحل مافيه الا مشعل
نوره جلست جنبها : حبيبتي مشعل يقدر يشوف وين ساكن ويقبضو عليه ودا عنده صور بلاقيها
ريم : أموت وعرف من وين جاب صورتي


في المطبخ شوق حايسه الدنيا تسوي (حلى النيدو) >> هالحلى لذيذ مرره جربوه وعلى مسأوليتي ^_^

مقاديره :
2 كاس حليب بودره محمر >> يعني نحطه بطنجره ونار متوسطه ونحرك لين يصير لونه قريب للبني
1علبة قشطه +نصف كاس سكر +أستكانة زيت
يخلط الجميع جيداً حتى يذوب السكر ثم يضاف إليه الحليب ويخلط جيداً
ثم يوضع في قالب مستطيل ويرص حتى تكون الطبقه متساويه ثم يصف فوقه قطع بسكويت (بسكويت الشاي )

المرحله الثانيه
2 قشطى +2 كرميل مع السكر التابع له +كاس صغير ماء أو بمقدار علبة القشطى
حركيها على النار حتى يغلي المزيج ثم يصب فوق البسكويت ويدخل في الثلاجه
و تقطع بعد أن تبرد
وبالهنا وشفا


خلصت الحلى وحطيته في البراد حسيت بأحد وراي وحط يده على عيني
شوق : ميشووو
مشعل : ياعيون ميشو ههههه
شوق : خلاص تأدب اخاف تجي خالتي لو وحده من الخدم
مشعل : امي مع جدتي في الحديقه والخدم اليوم اجازتهم وولباقي ينضفون جناح ابوي من بيجي يعني
ريم : أني طبعن
مشعل : ااف
شوق : ههههههه
مشعل : لا والله تضحكين هاه حسابي معاك الليله
وطلع من المطبخ لاحد يسأل عني نفسي اغطي وجهي الاحمر وقدام ريم بعد
ريم تغير الموضوع : يلا ياشوق خلينا نروح لجدتي توها تسأل عنك
شوق : طيب
طلعنا من المطبخ
ريم : شوق لحضه بروح لمشعل أبي اكلمه في موضوع وجيكم طيب
شوق : خدي راحتك
" ماقدر اقولك ياشوق مابيك تشيلي همي بروح اكلمه ولي فيها فيها "
توجهت للمكتبه كان الباب مفتوح وجالس على المكتب وفي يده كتاب
ريم : أقدر ادخل
مشعل : تفضلي
ريم : ابي أكلمك في موضوع أدا مشغول اكلمك وقت ثاني
مشعل أنبسط توقع بتكلمه عشان فيصل : لا مو مشغول تكلمي ايش الموضوع
ريم : بس توعدني ما تعصب علي وتكون هادء وتفكر بعقلك قبل أي شي تسويه
مشعل : خوفتيني أكيد مسويا شي
ريم نزلت راسها : توعدني
مشعل : أوعدك يلا تكلمي
ريم : من 3 شهور تقريباً واحد يكلمني على جوالي
مشعل وقف من مكانه : نعم
ريم : الله يخليك لا تعصب أسمعني أول بعدين أحكم وثاني شي لا تنسى انت وعتني
جلس مكانه معصب : كملي أيش صار
ريم : في البدايه كان يدق علي يبي يتعرف بس وربي ماعطيه وجه ولا ارد على اتصالاته بعدين جاتني رسايل تهديد وكلمته وقالي ان....
مشعل معصب : أيش قالك
نزلت راسها بقهر : معاه صوره الي
مشعل : متأكده
ريم : ايه متأكده وصف لي شكلي
مشعل : الله يلعني هال...... والله لدفعه الثمن غالي
ريم : مشعل والله العظيم أني ماعرفه قالي بس أسمه سالم والله مدري من وين خدا الصوره وقالي بيقابلني ويعطيني الصوره بس والله رفضت ولا قابلته وصالي أسبوعين قافله جوالي ونزلت راسها تصيح
مشعل وقف جنبها يهديها : اعتبري الموضوع منتهي ولا حد بيدري حتى أبوي بس أبيك تجيبين لي جوالك بخد رقمه
ريم وهي تمسح دموعها : أن شاء الله


سالم : هاااي
زينه : أيش جابك أنت الحين
سالم : طرده يعيني
زينه : محد اهني امي وابوي طلعو
سالم : أيه عارفه شفتهم وهم طالعين
وباعد يدها ودخل وهو يناضرها من فوق لتحت كانت لابسه فستان زهري قصير
زينه عرفت بالي ناوي عليه وهربت غرفتها بس ما أمداها تقفل الباب الا وهو داخل عليها




فجر : ماني مصدقه متأكده هو
منى : ايه هو نفسه الي صدمت فيه في المجمع والي كان في محل العطور بس الي مستغربه منه يكون دكتوري تخيلي بس شكله ما عرفني اشوى
فجر : أيش دراك يمكن عرفك بس سكت ما يبي يحرجك
منى: والله مدري تصديق أشتقت له لما كنت في المستشفى كل يوم يجي لي
فجر : لا شكلك رحتي فيها وطار عقلك
منى : صادقه ادا على عقلي فهو طار بس قلبي محله اااه
فجر : هههههههههه
منى : فجر حبيبتي
فجر : على هالدلع اكيد تبين شي
منى : صراحه ايه ابيك تجيبين الشبسات والبسي من المطبخ لان اهلي راحو بيت جدي ماحد اهني
فجر : تا مرين امر انتي كم ميمو عدنا
منى : ولا تنسين الشاي ولقهوى
فجر : ماحد يعطيك وجه انتي
منى : هههههههه
نزلت تحت واني ادور وين المطبخ اخيرن لقيته ودخلت شفت كل شي مجهز على الطاوله حملت الصينيه ورحت الغرفه ورجعت اخد الببسي والعصير فتحت الثلاجه مارفعت راسي الا شخص يناضر فيني خفت ورجعت وراي وتداركت نفسي وغطيت شعري ووجهي
........: انا اسف
وتركها وراح
" يالله وش هالفشله أكيد هدا أخوها محمد "


منى عند الدرج : فجر حصلتي الببسي ؟
في هالوقت كان محمد راكب الدرج وسمعها " بعد عمري وسمها فجر بعد هدي تغطي على القمر كله "
منى : بسم الله متى جيت أنت
محمد : توني مره جاي
منى : ان شاء الله رحت المطبخ ترا صاحبتي هناك
محمد : لا مارحت
منى : اشوى
محمد : ايه صح ذكريني بعد بكره موعدك طيب
منى تحاول تخبي ابتسامتها : أن شاء الله


زينه تصيح : ليش شويت كدا حرام عليك
سالم : عشان تعرفين اني ما أشتغل خادم عندك عشان ايش عشان حبيب قلبك
زينه : اني بت عمك حرام عليك ضيعتني الله يضيعك وين اودي وجهي الحين
سالم : للأرض مكانه الطبيعي هههههههههه
قامت له تضربه على صدره : وغد حقير ........
مسكها من يدها ورماها على السرير : سبي وشتمي فيني بس لعلمك محد راح يبي وحده ويأشر بصبعه عليها مستعمله
تركها وخرج وهي تصيح وتضرب نفسها

"ياربي سامحني كنت ناويه اضيع ريم ونتقم منها ضعت اني ضيعني الله يضيعه شسوي من بيرضى فيني ابوي لو عرف اكيد بيقتلني ياربي ساعدني "

دائماً يكون الندم بعد فوات الأوان ( من حفر حفرة لأخيه وقع فيها )



منى و اخوها محمد : السلام عليكم
الدكتور ناصر ببتسامه : وعليكم السلام تفضلو
بعد ماجلسو : كيف صحتك منى
منى : الحمد لله بخير
الدكتور : راح نشيل اليوم الجبس الي في رجلك ولك موعد بعد اسبوعين نتأكد من سلامتها طيب
منى : طيب
الدكتور : تفضلي معي من هنا
رفت عبايتها وبتدى يشيل الجبس والممرضه تساعده >> أكيد بتقولو حشى ولى عمليه دكتور ومساعده ممرضه هههههه بس صراحه الحمد لله ماجربت الكسر عشان كدا مدري عن شي ههههه

مسك محمد يدها يوقفها
منى : ااه
الدكتور : تألمك كثير
منى : شوي
الدكتور : انا حولتك على قسم العلاج الطبيعي بتستفيدي كثير واستخدمي هالعكاز فتره قصيره وتمشين طبيعي بغير الم بأذن الله
منى ببتسامه : ان شاء الله



ريم : مشعل شصار على سالم خديد صورتي
مشعل : ايه هدي هي صح
ريم خدتها منه : كيف اختها منه
مشعل : ساس البلا زينه
ريم مو مصدقه الي تسمعه وجلست : زينه شدخلها
مشعل : زينه هي وورا اختطافك انتي والبنات لما كنا في جده وهي ورا هالموضوع كله
ريم : كنت شاكه انها ورا اختطافنا بس ماتوقعتها من جد تسويها وسالم ايش دخله فيها
مشعل : سالم يكون ولد عمها
ريم : حسبي الله عليها
مشعل : ريم خلاص انسي الي صار وشيلي هالموضوع من راسك وخليك بعيده عن زينه
ريم : طيب
مشعل : يلا خلصنا من هالمشكله الحين قولي لي قرارك عشان فيصل تبيه او لا تراه كل يوم زاعجني
ريم نزلت راسها بخجل : عطيني وقت اكثر
مشعل : عطيتك وقت كثير ياريم ابي قرارك الحين
ريم : اممم
مشعل : وش امممم
ريم بخجل : موافقه
مشعل ابتسم : اخيرن بشوفك عروسه ياريم
ابتسمت وخرجت
شوق : شفيها ريم خارجه وجها قالب الوان هههههه
مشعل : مو شغلك
رفعت لي حاجب مستغربه وميلت فمها وجلست على الكنب ومسكت الرموت اموت عليها وهي مبوزه ههههه
جلست جنبها وبست خدها : زعلانه شوشو
شوق : مو شغلك
مشعل ابتسم : طيب اجل ماراح اقولك الخبر الي خلا ريم تخرج كدا
شوق: لا عفيه قولي
مشعل : تعرفين فيصل ولد خالي
شوق : ايه عرفته
مشعل : متقدم لريم ووافقت عليه
شوق : جد ياااااي ريم بتتزوج بس
مشعل : بس ايش
شوق : راح تبتعد عني
مشعل : أنا وين رحت
شوق : انت بقلبي
مشعل : احبك
شوق نزلت راسها : احبك
مشعل : ايش ايش ما سمعت الله يخليك عيديها
شوق : احبك سنفوري
وقامت تهرب عنه بس ما امداها تخرج من الغرفه الا هو في وجها




اليوم الثاني نزلت وشفت وحده ومعها 4 بنات جالسين رحت وسلمت عليها وحده منهم ماعجبتني نضراتها بس ماعرفتهات من تكون رحت وجلست جنب ريم
ريم : هدي ام علي مرة خالي
شوق : توني اعرفهم
ريم : جت في زواجك وسلمت عليك بس شكلك مانتبهتي
شوق: مدري يمكن بس من هديك الي تناضرني احسها شوي وتاكلني بنضراتها
ريم : جد ماعرفتيها هدي رزان
شوق من قالت رزان اشتعلت نار الغيره عدها ونقهرت لمجرد ان مشعل كان يحبها بس
ريم كملت كلامها : ماعليكِ منها ولا تعطيها أي اهتمام تشوفين الي على يمينها هدي ختها أسماء صارت معي في المدرسه طيبه مره والي جنبها ختها نوره مخطوبه لواحد من القطيف عشان كدا رزان مقهوره منها ههههه
شوق : مقهوره صدق غبيه بدال ماتفرح لختها
ريم : ايه والله
شوي وقامت رزان وهي تناضر فيني مدري ليش جاني احساس مصيبه راح تصير ناضرت فيهم الكل لاهي خالتي تسولف مع امها وخواتها يسولفون مع ريم


مشعل كان في الغرفه توه لابس قميصه لساته ماسك الزراير دخلت عليه ورمت العبايه وهي تتقرب منه ماصدق الي يشوفه اكيد هو بحلم ماحس لنفسه الا لما قربت منه مسك يدينها بيباعدها عنه الا وشوق داخله بعدها عنه ابتسمت وخدت عبايتها وخرجت ولا كأنها مسويا شي اما شوق كانت مكانها ودمعتها على خدها تقرب منها بيفهمها الموضوع بس صرخت في وجها وطعلت

يكسر في قلبي غصن الا اغصانك ** مدها طول البحر ومحياك

اقتل نفسي الفين مرة ولازعلك ولا هجراك **سامحيني وخلني لك ويااك

سامحيني واعذريني والله اني بلياك **قطعه مالها باالحياة داعي يا مغلاك


(قطورة الندى)
ألــــــــــوب

أنتهى البارت لا حد يقول موحلو ترا ازعل
^_^

قطورة الندى 14-11-10 12:57 PM


^V*V^ البارت التاسع عشر ^V*V^

شوق تصيح : اااه اتركيني مابيه خليه يطلقني
ريم : ياشوق مايصير طيب خبريني ايش صار بينكم
شوق عصبت : ادا ماتبيني والله اخرج الحين
ريم : ياربي بتجننيني انتي اقول لها أي صار تقولي ماتبيني تدري خلاص هدي ورتاحي واي وقت حابه تتكلمي أني موجوده أسمعك خدي اشربي المويه ورتاحي


" الله يلعنها من وين طلعت لي خاطري ابرد حرتي فيها وشوق شسوي الحين والله ماقوى على زعلها لا راضيه تسمع مني أي كلمه مافيه الا ريم تقدر تقنعها " طلعت من الغرفه شفتها طالعه من غرفتها ومبين انها مقهوره
ريم : اخيرن بينت تعال اقولي اش مسوي فيها
مشعل : ريم الله يخليك كلميها والله انها فهمت الموضوع غلط
ريم : حاولت اكلمها الحين بس ماعطتني وجه ماتبي تتكلم خليها ترتاح بعدين تفاهم معها
مشعل : بس مو راضيه تسمع مني أي كلمه ولا تبي تقابلني
ريم " مسكين حالك ياخوي هدا زعل بينكم وصار حالك كدا لو دريت انها تبي الطلاق ايش بيصير فيك " : تدري تعال اجلس وفهمني ايش الي صار


بعد ماطلعو الضيوف كانت الجده جالسه بغرفتها

حنان : هلا جدتي شخبارك
الجده : بخير بنتي ونتو شخباركم
حنان : حنا بخير جدتي لك خبر بمليون ريال
الجده : وش تقولين انتي
حنان : جدتي جاك حفيد
الجده بفرحه : بدريه ولدت
حنان: ايه اخيرن جا عبود هههههه
الجده : كيف صحتها الحين
حنان : بخير واخوي بعد طيب
الجده : الحمد لله على سلامتها
حنان : الله يسلمك
الجده : اجل خليها تكلمني بطمن عليها
حنان : اني رجعت مع ابوي للبيت بقت معها امي تقصد ام مشعل
الجده : وليش ماكلمتني تطمني وتخليني اكلمها
حنان : والله يجدتي كانت مشغوله رايحه جايه قلت لها خلاص اني بكلمك
الجده : اجل بدق الحين عليها وتطمن بنفسي



الصباح بعد الفطور الجده وفي يدها عبايتها مستعجله تبي تشوف حفيدها وجنبها مشعل
الجده : يلا يابنات
نزلت ريم وهي تلبس العبايه " يالله من الصباح اصراخ "
مشعل : قبل لا تنزلي ارجعي نادي شوق قولي لها بسرعه ولى بنروح عنها
ريم : شوق نايمه
الجده : شفيها مو بالعاده تنام لهالوقت قوم يايمه شوف مرتك يمكن تعبانه
ماصدق خبر على طول قام دخل غرفتها القديمه بس ماحد اكيد نايمه في غرفة ريم دخلت وشفتها نايمه مثل اول مره شفتها فيها جلست جنبها ومسحت على شعرها بيدي : ياشوق حبيبي
لفت الجها الثانيه : خليني انام بس شوي
ابتسمت على حركتها ناويه تهبل فيني شكلها ومسكت كتفها : حبيبتي بنروح المستشفى
فتحت عينا وجلست وهي تناضرني : ايش تبي
مشعل : مابتروحين لأختي
شوق : ليش شفيها
مشعل : محد قالك ان بدريه ولدت
شوق ابتسمت : جد الحمد لله على سلامتها
مشعل ابتسم لها : الله يسلمك
شوق : ثواني ابدل وجيكم
مسك يدها وناضرت فيه بقهر وسحبتها بقوه





في المستشفى

الجده : مشعل متى يوصل ابوك صاله اسبوعين غايب عنا
مشعل : كلمته البارح يقول يومين وهو عدنا
الجده : الله يرجعه بسلامه
ريم تمشي مع شوق : شفيك شوشو
شوق : اففف ماحب ريحت المستشفيات
ريم: مثلي
مشعل : يلا وصلنا
دخلنا الغرفه وكانت مليانه زهور ولى كانها غرفة مستشفى دخلنا وسلمنا على بدريه لما شفت النونو عبود مدري شصار لي كان نفسي احضنه صغير مره يهبل مشاء الله عليه
بدريه : هاه ماقلتو لي يشبه مين
ريم : احسه ككتيل
بدريه : ايش ككتيل ههههه
ريم : يعني يشبهك ويشبه ابوه
بدريه : وابوه معايرني الا يشبها بس هو
ريم : هههههههه
قامت شوق تعطيها عبود الي كان في حضنها
بدريه : شوق عطيه مشعل يحمله
مشعل مايعرف يحمل الاطفال وخاصه في هالعمر قربت منه وحطته على رجله : الحين كيف امسكه
شوق عصبت محسبه انه يمزح بس عشان يعاندها وتتكلم معاه بس ماحبت تبين انها زعلانه قدام اهله علمته كيف يمسكه وراحت تجلس جنب ريم
ام مشعل : اجيب لك شي بدريه ماكليتي شي
الجده : لاااا وليش ماتاكل المفروض يابنتي تهتمي بصحتك الحين وكلي العصيد والهريس والشوربا
بدريه : يالله من يسكت جدتي ههههه
ريم : حركات جدتي مثقفه
الكل ضحك على كلمتها بس من جد الطبخات الشعبيه مفيده جداً وفوائدها كثيره

بعد 3 ايام خرجت بدريه من المستشفى وبتجلس اهني فتره كنت انام في غرفة الضيوف بس الحين وين بنام
نزلت تحت وشفته
مشعل : شوق لمتى بنضل على هالحال
مشيت من جنبه ولا كاني اشوفه بس الي وقفني يده
: يعني ماراح تسمعين لي ولا لريم
شوق : سك الموضوع مابي اتكلم فيه ولو سمحت اترك يدي " الله يسامحك والله احبك بس انت الي جرحت قلبي اخاف اسمع اكاديب واني شايفتك معها ولا في غرفتنا بعد"
ترك يدها بعد ماسمع امه تناديه وراح لها
مشعل : هلا يمه
ام مشعل : بعد بكره عقد اختك ريم وفيصل بيسوي حفله
مشعل : ايه عارف قالي فيصل
ام مشعل : كلم فيصل ادا محتاج شي وياريت تقوله يختار مصمم الحفلات نفسه الي اخترناه في حفلتك
مشعل : ان شاء الله
انتبهت للخدامه تناضر فينا من بعيد لما راحت امي جات تقول لي ماما تبي تروح لصديقتها اكيد بتروح لساره : أسمعي روحي قولي حق ماما مافيه يروح تطرش لصديقتها السواق ويجيبها
راحت ورجعت تقول مارضت انقهرت ورحت لها كانت جالسه عند المسبح وحاطه رجلينها بالمويه كان شكلها يجذبني لها بس قويت قلبي : شفيك انتي ماتسمعين الكلام
شوق" ياربي شكله معصب " : كل ماقلت لك بروح لها تقول تجي هي فشله كل مره اقول لها تجيني
مشعل : خلاص روحي بس تتأكدين قبل ان اخوها مو في البيت
شوق : ليش
مشعل : كيفي ادا بتروحين هدا شرطي
شوق : خلاص قبلت
قمت من مكاني ودقيت لساره تأكدت ان مامعها احد ورحت لها سولفنا ونبسطنا بس ماقلت لها عن رزان
رجعت المغرب صليت وسبحت لبست بلوزه بدون كم عليها رسمة فراشه و البنطلون طلع ضيق لازم اخفف شوي سمنانه طلعت لي غيره ورفعت شعري ونزلت منه شوي بعد ماخلصت طليت من الباب مالقيت احد اكيد خرج فتحت غرفتنا تدكرت مشعل وهو ماسك رزان ماراح اسامحه على الي سواه فيني ويحلف لي ان مايحبها ونساها مستحيل اخليه يقرب مني بعد الي صار طلعت من الجناح ورحت اجلس في غرفة بدريه
شوق : ياقلبي عليه يهبل مشاء الله عليه
حوريه : هيه اخوي بشويش عليه
شوق : شايفتني دراكوللا باكله
حنان : ههههههههه
ريم : اوووه الجلسه اهني ولا ناديتوني
بدريه : حياك
ريم : بعد العشى بنجيك ههههه
بدريه : لا اليوم بتعشى معاكم كل يوم لوحدي
ريم : حلو يلا صبايا العشى
شوق : تقصدينا
ريم : لا اني قلت صبايا انتي مدام
حوريه :هههههههههههههههه
شوق : انبسطي بعد كم يوم بتصيرين مثلي
استحت وخرجت
حنان : هههههههه اخيرن ريم تستحي اتخيل ادا شافت فصول وش بتسوي ههه
حوريه : من فصول
شوق: فيصل من غيره
حنان : الكل راح وحنا مكانا يلا ترا اني جوعانه


اليوم الملكه والحفله لبست الفستان الاحمر الي اختارته لي حنان وحوريه قبل لا اتزوج أحمر ملمسه حريري
فيه كرستالات وشك عند الصدر كان عاري من فوق علاق ومن تحت قدام قصير لين الركبه ومن ورا طويل لبست الصندل أحمر الي شريته امس وفيه شريطه أسود تلف على الساق وتربط ولبست عقد ناعم وسوار اما شعري سوته لي الكوفيرا تسريحه ناعمه وطلبت ميك آب ناعم وحلو توجهت لجناحنا توني فاتحه الباب الا هو في وجهي بغيت اطيح بس مسك يدي ووقفت
شوق : مشعل بعد عني
لاحياة لمن تنادي مسكها من خصرها وقربها منه اكثر بس ماصحى الا على كف مسك يدها بقوه وهو معصب
مشعل : تمدين يدك علي
شوق : ايه عشان تعرف كيف تحترمني "مدري من وين جاتني الشجاعه ارد عليه كدا "
مشعل : شوق ترا واصل حدي لا تخليني اسوي شي اندم عليه
سحبت يدي ورحت غرفتي وخديت عبايتي وشنطتي طلعت مالقيته موجود


منى : ساروه ماتعرفي توصفين زين خلي فجر توصف لي الصاله
من سمع اسمها دق قلبه
محمد : منى ادا بتوصف لك الصاله خليه سبيكر
منى : ساره بخليه سبيكر
ساره : ايه عادي ومدت الجوال لفجر
فجر : هلاوالله منى
محمد ابتسم الا متشقق من الفرحه
منى : هلا غناتي يلا دلينا الصاله دار راسي من ساره ماتعرف توصف
بعد ماوصفت لها الصاله
منى : هاه فهمت
محمد : ايه مشكوره منى
ماكمل كلمته الا وهي سكته
منى : شكله فصل من عدها

يتبــــــــــــــــــع

قطورة الندى 14-11-10 12:58 PM

تابع البارت التاسع عشر


فجر : يال.... ولا تقولي لي ان حاطته سبيكر ياربي فشله
ساره : شفيك مكبره الموضوع
فجر : ساروه بدمتك صوتي حلو
ساره : لا انهبلت البنت



شوق : مشاء الله قمر
ريم بخجل : تسلمين
شوق : الباقه لا تنسيها
ريم : يووه ياااروز هاتي باقتي
شوق : الا خالتي وينها وجدتي ماشوفهم
ريم : امي راحت من زماان بس جدتي تستنى في السياره
عطتها الخدامه الباقه وتوجهو للصاله
وصلنا ولقيت البنات المكان روعه زفينا ريم للكوشا وجلست مع صاحباتي انتبهت على البنت الي داخله ولفيت وجهي وني مقهوره
ساره : شفيك شوق
شوق : شوي الي داخله لابسه ثوب فوشي
ساره : ماعرفتها من هدي
شوق : رزان
ساره : وووع هدي الي كان يحبها مشعل انتي مشاء الله احلى منها بكثير
شوق : ساره بلا مزح اكلمك جد وهدي مو حلوه بنضرك
ساره : ايه مو حلوه
منى : الله احب هالاغنيه قومو بنات نرقص (اغنية عيضه المنهالي أهمه لو كذب اني ماهما )
شوق : ايه اني بعد خاطري ارقص
كل وحده فسخت صندلها ورقصنا
منى : ساروه كم مره اقولك لا تدوسي على فستاني
ساره : محد قالك تعالي جنبي
شوق : خلاص بروح اجلس تعبت
ساره : لساتها ماخلصت الاغنيه
الماس : روحي ماعليك منها
جلست على الكرسي احس نفسي متكسره شوي وجو البنات وكل وحده لبست عبايتها عشان فيصل بيدخل

دخل فيصل ومعاه ابوه و مشعل وعمي
سلمو عليها وطلعو وفيصل كان جالس جنبها
فيصل : شخبارك ريم
ريم بخجل : بخير
فيصل : تدريت ياريومتي اني انا اسعد رجل على وجه الارض
ابتسمت ونزلت راسها بخجل


منى : مسرعه توه جالس معها تغزل فيها
ساره : والله ينخاف منك هههههه
فجر : ادا تزوجت مابدخل زوجي اخاف يجيني شي من عين ميمو
منى : هدا وجهي ادا ماجلست بينك وبينه
الماس : تسويها ترا
شوق : يلا بنات اني استأذن
ساره : وين وين توها 12
شوق : نعسانه حدي احس نفسي متكسره
منى : عطيني كسرى بحتفض فيها تدكار
فجر : ههههههههه
شوق : يلا اشوفكم على خير مع السلامه

منى : ليكون زعلت من كلامي والله اتقشمر (اتقشمر * أمزح)
ساره : لا حبيبتي هي من جات وهي مقهوره اكيد صاير شي بينها وبين زوجها
الماس : الله يعينها
سلامه : لساتكم جالسين المعاريس خرجو يلا قومو نفلها


شوق : خالتي لا تجيبن لي عشى مابي
ام مشعل : خديه يمكن تجوعين بعدين احنا بنروح البيت متأخرين
شوق : طيب جدتي وينها مشعل يستنى
ام مشعل : تلقينها عند البوابه تستناك روز حملي هالأكياس عن شوق
خليت جدتي تجلس قدام وجلست ورا مع روز اشوى جت معنا جدتي
مشعل : جدتي ماقلتي لي شرايك بعروستي
الجده : مشاء الله عليها غطت على الكل
اما شوق لا حد يسأل عنها نايمه ولا حاسه بالي حواليها
وقف السياره ومسك جدته تخرج وخرجت وفتح الباب لها
" شكلها نايمه امداها تنام وتغفي عينها والله ان نومها ثقيل وش يصحيها الحين " تقربت منها وفتحت الغطى عن وجها وحملتها ودخلت فيها
الجده : مشعل شفيها شوق حاملها
مشعل : نايمه اضاهر البارحه مانامت هههه
الجده : روح رودها السرير اريح لها
صعت الدرج وانا اناضر فيها ياحلوها كتكوته


صحيت الصباح اتمغط اخ ياهي نومه نمتها فتحت عيني " لاااا شلي جابني اهني!!!" شفت جنبي المخده واللحاف معفوس اكيد نايم جنبي
طلع من الحمام كرمكم الله : صباح الخير
شوق : كيف جيت اهني
مشعل : مشكلة الي ينامون في السياره
شوق : ان شاء الله حملتني واني نايمه
مشعل : اجل بخليك في سيارتي
شوق : كان صحيتني
مشعل : حاولت بس مافيه فايده وبتسم ترا جدتي ضحكت عليك
شوق : لا والله انتبهت للبجامه الي علي وقلب وجهي طماط
مشعل : عاد انا مايهون علي اخليك نايمه ومو مرتاحه بملابسك
قمت من مكاني بطلع من الغرفه بروح غرفتي معقوله كل هدا صار ولا صحيت سمعت طق على الباب فتحته وشفت خالتي
ام مشعل : صباح الخير
شوق : صباح النور هلا خالتي تفضلي
ام مشعل : لا بروح اخلهم يحطون الفطور بس قولي لمشعل يعجل شوي ابوه راح العمل عدهم اجتماع بعد نصف ساعه لان دق عليه شكله قافل جواله
شوق : ان شاء الله الحين بقوله
ام مشعل : يابنتي لا تلبسين بجامه البسي ثوب نوم انتي مزوجه الحين
نزلت راسي مستحيه : البس بس البارح مستعجله وشفتها في وجهي لبستها
ام مشعل : اها يلا اجل لا تتأخرون
شوق : طيب
سكيت الباب ولفيت وراي شفته يضحك
مشعل : لو هو امتحان رسبتي فيه ههههه
شوق : اش قصدك
مشعل : وجهك شفاف يبين بوضوح متى تكذبي ومتى تكوني صادقه
شوق : طيب روح شوف جوالك شكله مقفل وعجل بسرعه ابوك يستناك بالشركه
مشعل : طيب اطلعي لي ملابس على ماأسبح
شوق : طيب

مر هالاسبوع بسرعه معاملتي مع مشعل مثل ما اهي وبدريه تحسنت صحتها وخدها زوجها وريم اغلب الاوقات في غرفتها تكلم فيصل

شوق : صباح الخير
الكل: صباح النور
ام مشعل : تعالي يابنتي افطري
شوق : لا خالتي مابي شي
ابو مشعل : مايصير تعالي افطري الطريق طويله بتجوعين بعدين
جلست جنب مشعل احس نفسي مو قادره اكل شي خديت العصير وشرب فيه شوي شوي
ريم : شوق كلمتي ساره
شوق : ايه قالت بتجي العصر
ريم : وباقي البات
شوق: مارضو يستحو هههه
ريم : ههه براحتهم اني كلمت نوره بتجي
شوق ابتسمت : والله حبيت هالبنت
مشعل لف عليهم : وحنا مالنا شوي من الحب
ابو مشعل : مشعل كلمت العمال ياخدون اجازه
مشعل : ايه امس عطيتهم خبر
خلصنا وجهزو الاغراض في السيارات وركبت السياره
مشعل : شفيك احسك مو على بعضك
شوق : بطني يالمني شوي
مشعل : اوديك المستشفى
شوق : لا ماله داعي الم خفيف وبروح
مشعل : اكيد
شوق : ايه اكيد يلا ابي اشوف المزرعه
مشعل : طيب
شغل لي اغنيه شيرين (أنا أنكتب لي عمر جديد ) مره حلوه هلاغنيه عشت جو معها حسيت فيه يمك يدي ماسحبتها مثل كل مره بالعكس تمسكت فيه هالمره اكثر مابي ادكر أي صار وخاصه الحين ابي اعيش لو لحضات قربه


انفتحت لنا البوابه سبحان الله ماكنت اتوقع انها كدا مرينا على اشجار ومحميات ووقفنا قدام بيت كبير شكله من برا مثل البيوت الشعبيه بس من جد حلو فتح لي الباب وطلعت من السياره مدري شلي جاني حسيت راسي يدور ومسكت يده
مشعل : حبيبتي شفيك
شوق : حسيت بدوخه بسيطه يمكن من المشوار
مشعل : تبيني احملك
شوق : لا والله اقدر امشي مافيني شي
ريم : اخيرن وصلتو
مشعل : حاطينك مراقب علينا
ريم : لا بس بتسلف منك شوشو ههههههه
مشعل : مافيه سلف لازم تدفعي كاش
شوق : تدري لا انت ولا هي اروح لجدتي احسن لي وراحت عنهم
ريم : روح روح الحقها هاليومين ابد مالها خلق احد
مشعل : ايه بروح لها اجل اجلس معاك


ملاك : يما ابي انام
ام مشعل : روحي نامي من ماسكك
ملاك : ريم تصحيني
ام مشعل : خلاص روحي غرفتي
الجده : جيتي ييمه
شوق : ايه تونا واصلين خالتي وين المطبخ
ام مشعل : بعد ماتطلعي من الصاله على يمينك

دخلت وجاتني وحده من الخدم
: ياميت اهلا وسهلا نورتي البيت يامدام
شوق : هلا فيك
: انا كاتيانا
شوق : تشرفنا واني شوق
كاتيانا : اسمك كتير حلو
شوق : تسلمي كاتيانا ياليت تجيبين لي كاست مويه
كاتيانا : بس مويه دانتي تأمري امر يامدام
شوق وهي تجلس على الطاوله : كاتيانا انتي من لبنان
كاتيانا : أيه يامدام شوق تعرفين عائلة ........
شوق تشققت من الوناسه اخيرن لقت احد يعرف عايلتها : امي من هالعاليه
كاتيانا : سبحان الله فيك شبه منهم كثير
شوق انبسطت : جد طيب قولي لي من هم ووين ساكنين
كاتيانا : اهم جيرانا
شوق : نفسي اشوف جدتي وجدي مدري اهم عايشين ولى لا
كاتيانا : جدك بي امك (بي _ ابو )
شوق : ايه
كاتيانا : أسمعي لألك اهم ناس طيبين جدك مافي متلو رجال محترم عندو بيت في سوريا ويروحون كل صيف كان صاحب بيي عندهم 3 بنات ووحده توفت الله يرحمها وعندهم والد بيدرس في امريكا
شوق : طيب اكتبي لي العنوان
كاتيانا : لك تأمري امر انتي
شوق مبسوطه : وهاتي لي سله فراولاه
كاتيانا ببتسامه : لك تأبريني


خلص البارت أشوفكم في البارت الاخير ^_^

قطورة الندى 15-11-10 11:40 AM

^V*V^ البارت العشرون والأخير ^V*V^




خديت العنوان وحطيته في جيب البنطلون وخديت السله اكل امممم لذيذ
مشعل : انتي اهني وانا ادورك
شوق : وين بروح يعني
مشعل : ابي اعرف شفيك انتي علي
شوق : شوف نفسك وش مسوي بعدين تعال حاسبني
مشيت عنه ورحت اجلس معهم

العصر
ساره : افف تراك جننتني
ضربها على رسها : احمدي ربك انا الي موصلك
ساره : بعد ايش بعد ماطلعت روحي وني اترجاك
صقر : بتوافقين ولى شلون
ساره : ياخي والله عيب البنت تزوجت
صقر : بسلم عليها باكلها انا
ساره : ادا وصلنا يصير خير
فتحت شنطتها وطلعت الكحله تكحل عينها
صقر : رايحه معاريس انتي !
ساره : عشان احافض على جمالي ماتدري يمكن تعجب فيني وحده تزوجني ولدها هههههههه
صقر : وش هالعقل صدق بنات اخر زمن
ساره : ونت ماحد يتقشمر معاك هات بس سدياتك بحط لي اغنيه زي الناس مو حاط لي واحد شايب يغني و كل شوي يكحكح علينا
صقر : خلاص وصلنا

رحنا نتمشى اني وريم شفنا سياره وقفت اني عرفت سيارة منو وخرجت منها ساره وهو
ساره : هاااااي بنوتات
شوق : هياات اخيرن جيتي
ريم : هلا فيك غناتي
هالوقت تقرب منهم
صقر : السلام عليكم
ريم وشوق : وعليكم السلام
صقر : اخبارك شوق
شوق : طيبه الحمد لله
ابو مشعل : يا هلا والله بمن جانا حياك ياولدي
راح له صقر وسلم عليه وسلم على مشعل الي واقف جنب ابوه والشرار يطاير من عينه >.< >> أشم ريحت غيره هههه
صقر : الله يحيك
ابو مشعل : اقلط تقهوى معنا
صقر يناضر مشعل ومبتسم : مانردك يابو مشعل


ساره : يادبه سمنانه كثير
شوق : ايه لاحضت نصف بناطريني ضاقوعلي
ريم : حتى اني كل يوم ماخدني فيصل يعشيني او يغديني
ساره : عقبالي
شوق : ان شاء الله ايه صح عندي لكم خبر حلو
ريم : ايش
شوق : تعرفين كاتيانا
ريم : ايه
ساره : من ؟
شوق : خدامه اهني
ساره : اها طيب شفيها
شوق ببتسامه : اهل امي يصيرو جيرانهم
ريم : جد والله خبر حلو
ساره : بتروحين لهم
شوق : محتاره
ريم : لا تحتاري ولا شي روحي اكيد نفسهم يشوفون بنت بتهم
ساره : ايه ريم معاها حق
شوق : طيب لو مايبوني
ساره : مابتكوني خسرانه شي انتي سوي الي عليك والباقي على الله
هالوقت دق جوال ريم كانت نوره بعد ماسلمت عليها
نوره : والله مقدر اجي
ريم : ليش وش عندك
نوره : شسوي علاوي يبيني اطلع معاه
ريم : لا والله ومادور الا اليوم الي ابيك فيه
نوره : فديتك لاتزعلي بكره اجيك طيب
ريم : طيب
نوره : يلا اخليك سلمي لي على البنات
ريم : يوصل غناتي مع السالمه
شوق : هدي نوره صح
ريم : ايه تسلم عليكم وماراح تجي بتطلع مع علاوي
ساره : من علاوي
ريم : خطيبها
ساره : يالله يخليهم لبعض الا ماشوف حنان وحوريه وينهم
شوق :بيجو الليله بس بدريه ماراح تجي
وحنا نمشي وشفنا الاسطابل
ساره : ابي اركب هالحصان
ريم : اوكي اني حصاني البني
شوق : من جد تتكلمون انتو
ريم : لا تنسين باقي شرطين ونحدد الفائز
شوق : اجل اني انسحب ماراح اركبه
ريم : لا جربي بس صدقيني بتنبسطي
ساره : عادي اني اول مره اشوف حصان قدامي وراح اركبه
ريم : اني دايمن ادا جينا اركبه
فتحت ريم الباب وخرج الحصان الي تبيه ساره بالبدايه خافت بس ركبته وريم ماسكه الحصان وتمشيه
ساره : يااااي شوق يهبل تعالي اركبي معاي
شوق : لا مابي
ريم : ساره ارجعي شوي ورا بركب معاك
ساره : طيب
ريم : شوق دقايق ونجيك باخد بها لفه على المزرعه
شوق : طيب استناكم لا تتأخرو
شفتهم وهم يبتعدو وبديت اتمشى وناضر في الخيول وقفت عند خيل لونه أبيض قربت يدي وهي ترجف بلمسه
: بوووووه
نقزت من مكاني من الخرعه وهو ميت ضحك علي ضربته على كتفه على خفيف :لازم تخرعني يعني
مشعل : هههههههه والله انك نكته
شوق : لا والله
مشعل : اجل وين البنات عنك
شوق : ركبو على الحصان وراحو يتمشو
مشعل : ونتي
شوق : لامابي
مشعل : تخافين
شوق: ايه
دخل واخد الحصان وحملني وحطني عليه
شوق شوي وتصيح : الله يخليك نزلني
ركب هو وخلاني قدامه ومشى الحصان واني متمسكه فيه
مشعل : اول مره اعرف انك خيوفه لهالدرجه هههههه
شوق : ايه اني اني خويف وجبانه خلاص انبسط يلا نزلني
مشعل : لا مابعد شبعت منك
شوق جد عصبت : مشعل
مشعل : عيونه وقلبه
شوق : تر ااتركك ونزل الحين
مشعل : نشوف كيف بتقدرين تبعدين عني
وصار الحصان يركض
شوق تصيح : خلاص وقف
ريم من بعد تأشر له
مشعل : ليه تصيحين خلاص الحين انزل
نزلت وهي تمسح دموعها ياحبي لها ابيها تكون قربي بأي طريقه : وين رايحه
شوق : بروح اشتكي عليك
مشعل : هههههههههههه
شوق : جد باروح لجدتي وبشتكي عليك
مشعل : اقول تغطي ومشي من اهني هدا الملقوف وصل
شوق : مين؟
مشعل : لا تسالمين يلا روحي اشوفك بعدين
مشت عنه وهي مقهوره



صقر : تحبها
مشعل : من تقصد
صقر : شوق
ناضر فيه مشعل بقهر
: لا تناضر فيني كدا حبيت اعرف بس
مشعل : ماراح اجاوبك الا لما تقولي ايش علاقتك فيها
صقر: تطمن مالي أي علاقه فيها
مشعل : اجل كيف حبيتها
صقر : ماراح اكدب عليك اني والله حبيتها ولساتني احبها بس ادا كانت سعادتها معاك فانا راضي ولا تفكر فيها تفكير خاطئ والله انها شريفه ومخلصه لاتفكر في يوم ان صار شي بينا لا يلعب بعقلك الشيطان
مشعل : ماجاوبت على سؤالي كيف حبيتها ؟
صقر : من صغري ونا معها تربينا سوى ولما كبرت تغطت عني ومابينا الا السلام
مشعل : كانت تحبك ؟
صقر : والله مدري صحيح علاقتها بأختي قويه بس اختي ماتنقل لي اسرارها مشعل انا ماجيت اتكلم معاك الا اني ابي اعرف ادا كانت مرتاحه وسعيده معاك
مشعل : الحمد لله مرتاحين مع بعض
صقر : وعشان تطمن اكثر ابيك تعرف اني خاطب وقريب بتزوج يعني ماله داعي للغير ولى هالنضرات ههههه





بعد العشى صقر كان بيروح بس اصر عليه عمي ينام اهني
كنت ناويه انام مع ريم وساره بس خالتي عطتني محاضره وطريت اني انام معاه دخلت الغرفه كان نايم على السرير
مشعل : توه مانورت الغرفه
ناضرته بقهر وهو مبتسم لي دخلت الحمام كرمكم الله وخرجت بعد مالبست بجامتي ونمت جنبه
شوق : لا تقرب من نصي
مشعل : ايش
شوق : هدا الجزء الي اني فيه لا تقربه
تغطيت وعطيته ضهري تقلبت وتقلبت ماجاني نوم اااف ناضرت فيه لقيته في سابع نومه خلني اروح لساره وريم اكيد سهرانين


ساره : جيتي في وقتك
شوق : ليش
ريم : ناويين على خطه جهنميه هههههه
شوق : لا تقولون البالونات
ساره : يس
شوق : يااااي يلا ابي بالونه حمرا
ريم : محدده بعد ههههههه
ساره : تدرون وقت حلو الكل نايم هههههه
شوق : بس اني ارميها على مين
ريم : لا ترميها تدقيها بالدبوس
شوق : اها طيب على مين لاني مستحيل اسويها في مشعل
ساره : وليش غناتي
ريم : اني كاتبه الشروط واني بحدد
شوق : طيب
ريم : انتي مشعل وساره اكيد اخوها وأني ملاك موافقين
شوق : ريماني غناتي مايصير تبادليني
ريم : نو وي

تجهزنا وكل وحده حامله بالونه والي توصل الغرفه اول وحده تكون الفايزه


ساره دخلت بشويش وسكت الباب فتحت وجها الغرفه ضلام بس نور الابجوره وصلت للسريروجلست فوقه وقربت منه ابتسمت وغرست الدبوس في البالونه والمويه كلها عليه صحى من نومه مرعوب اما هي من شافته هربت ابتسم على حركتها " ياريت كل ليله انام على هالوجه اخ منها "
حطت يدها على قلبها وراحت طيران لغرفت ريم
اما ريم كانت تناضر اختها نايمه في الوسط بين ابوها وامها " مدري كيف امي سامحه لها تنام عدها واني لما كنت بعمرها اموت واني اترجاها " طلعت من الغرفه بقهر ورحت غرفتي شفت ساره
ساره : يادبه تعالي اجل تخليني ادخل على ولد خالك والله فشله
ريم : أي ولد خالي ؟
ساره : رائد الي شفناه في جده ياويلي لو درا اخوي بيدبحني
ريم : اني توني عارفه انه اهني والله ماكنت اعرف
ساره : طيب شوق ماجات
ريم : واني ماره من الغرفه سمعت صوت مشعل اكيد مسكها ههههههه


يتبــــــــــــــــــــع

قطورة الندى 15-11-10 11:42 AM


تابع البارت الاخير


شوق : خلاص اتركني قلت لك اسفه
مشعل : وين اصرفها دي شوفي تبللت والمخده ابي انام
شوق : طيب شدخلني اني كنا نلعب وثاني شي هدي مو فكرتي .وبتسمت . بس حمستهم ننفدها
مشعل : لا والله تعترفين هاه طيب اراويك
اخد المفتاح وقفل الباب


صحيت على صوت الباب
شوق : مين ؟
ريم : اني ريم افتحي الباب
شوق : ريم انقديني قافل الباب ومخبي عني المفتاح شسوي
ريم : وينه هو ؟
شوق : نايم
ريم : ادا خرجتي بتلقينا عند النافوره في الحديقه
شوق : اففف
توجهت له وصحيته بس ماراح يفتح الباب الا لما يسبح ويخلص
جلست على كرسي التسريحه استناه وجا جنبي
مشعل : سكري لي الزراير
سكيتهم له ووجهي احسه نار : خلصت يلا ننزل
مشعل : طيب بس اختاري لي عطر احط لي منه
شوق : طيب
فتحت اول واحد شميته ريحته حلوه بس يمكن فيه احلى فتحت الثاني شميته حسيت نفسي برجع رحت الحمام كرمكم الله رجعت واني ماسكه بطني حسيت فيه يمسكني غسلت وحملني على السرير
مشعل : ايش حصل لك
شوق : مدري بس ريحته حسيتها قويه مو حلوه
مشعل : طيب قومي اوديك الطبيب
شوق : لا مابي اروح الطبيب عشان رجعت من ريحت عطر بس لا تحط لك منه
مشعل : والله ذوقك غريب اصحابي كلمهم عجبهم ماخدنه من فرنسا بس راح ارميه عشانك شرايك ترتاحين شوي بعدين ننزل
شوق : لا اني بخير
مشعل : لو حسيتي نفسك تعبانه تجيني على طول
شوق : ان شاء الله
بعد الغدا جلسنا في الحديقه بعدها جا خال مشعل ابو رائد سلم على جدتي وراح وجت معاه مرته مع بناتها 2 متزوجين أزدهار وعندها دلال عمرها 3 اشهر وأحمد عمره سنتين اما ليلى حامل شكلها في الاشهر الاولى وعدها ماجد عمره 6 سنين

ليلى : أنتي باي شهر شوق
شوق : كيف
ليلى : انتي حامل ؟
شوق : لا ليش
ليلى : اسفه حسبتك حامل
ساره : شوق تخيلي انك حامل
شوق : لا ماتوقع
ليلى : تحسين بلوعه او دوخه
شوق: ايه
ليلى : اتوقع انك حامل لانها اعراض الحمل
شوق خافت : حااامل
ليلى : ادا تبين تتأكدي عندي اختبار للحمل
شوق : لا اخاف
ليلى : ايش تخافي تعالي بس
أزدهار : وين رايحين
ليلى : لحظه ونجيكم


ريم : ورين راحو
ساره : ههههه الله يعينها شوق ماسكتها ليلى غصب حامل وراحو يتأكدو
ريم : والله كنت شاكه اجل كل شي مو مشتهيه ومالها خلق شي وغير كدا سمنانه شوي
هالوقت جت رزان تتمشى بدلع ووراها امها وخواتها





ليلى : يلا شوق تأخرتي
هالوقت خرجت : هاه شوفي ايش يعني
ليلى : للاسف لا
شوق " رغم اني نفسي اصير ام وحمل ولده بس مابيه لاني عارفه مصرينا الطلاق "
ليلى : كسرتي خاطري خلاص انتي حامل والله كنت امزح معاك
شوق تفاجئت : قولي والله
ليلى ببتسامه : توني حالفه لك والله العظيم كنت امزح شوفي اقري الكتيب وتأكدي بنفسك بس ترا النتيجه مو مضمونه ميه في الميه الافضل انك تسوين التحاليل في المستشفى
مشيت عنها مو مصدقه الي اسمعه دخلت الغرفه ولاشعوي حطيت يدي على بطني " اني طفل بصير أم "



ليلى : اشش بشويش لاحد يسمع
ساره تضحك : يااااي مبسوطه
ليلى : مابي احد يدري لين تحلل في المستشفى وتتأكد
ريم : ابشري
رزان : واااي حر اهني
ساره تعلي صوتها: يقولون الحر زين ينضج الخلال هههههههه (الخلال يكون قبل الرطب ولونه اخضر)
ساره : هههههههههه
رزان بقهر : شقصدك
ساره : ولا شي

هالوقت دق جوال ساره اغنيه عراقيه (بوسه لروحك وقلبك )
صقر : يلا ساره انا في السياره استاك
ساره : طيب ثواني وني عندك
بعد ماسكرت عنه
ريم : لا تقولين بتروحي
ساره : ايه والله اخوي في السياره مابقدر اروح لشوق سلمي لي عليها
ريم : الله يسلمك


رحت اسرع مستعجله اعرفه ادا تأخرت لازم يزفني دخلت السياره وسكيت الباب تدكرت جوالي حطيته في الشنطه لولا فتحت الشنطه واشوى شفته
ساره : صقر يلا امشي شتنطر
........: وأنتي كل مكان طالعه لي
ساره : أنت !!!!!!!!!!
فتحت الباب وطلعت بسرعه وينه سيارته
رائد : سيارة اخوكِ من هدي الجها
رحت للمكان الي قالي فيه ايه تدكرت احنا نزلنا امس اهني والله الاماكن تتشابه وسيارته مثل اخوي ياربي فشله قبل لا ادخل ناضرت في الشخص زين ايه هدا اخوي ودخلت السياره


مشعل : شوق !!
مسحت دموعها بس مافيه فايده صاحت ودفنت وجها في المخده
تقرب منها ومسح على شعرها: شوق عذبيني سوي فيني الي تبيه بس والله ماقوى على دموعك
شوق : خليني لوحدي
مشعل : من الي زعلك قولي لي
شوق : محد اقولك اتركني
مشعل : رزان قالت لك شي علميني
رفعت راسي اناضر فيه يعني اهني اكيد شافها : اطلع برا
مشعل : شوق والله ماكان شي بينا
دفته بيدها وصرخت عليه : اقولك اطلع برا مابيك اكرهك اكرهك
طلع وسك الباب بقوه
" والله مو من قلبي وربي احبك سامحني "
غسلت وجهي وأني اناضر في وجهي " لا زم ادور حل لهالمشكله ماراح اخلي جدتي تحس بشي "


مسح دمعته وناضر فيه : فيصل انا محتاجك
فيصل : مشعل انت تصيح !
مشعل : لاني رجال ممنوع اصيح ماعندي قلب
فصيل : انا ماقلت هالكلام وقولي شلي خلاك في هالحال
مشعل : فيصل انا تعبان تحملت وتحملت ماقدر اتحمل اكثر تكرهني يافيصل تكرهني ونا الي احسب انها سعيده معاي
فيصل : هدي نفسك وقولي وينك فيه
مشعل : ابي اجلس لوحدي تصرف قولهم الي تبيه بس مابي اشوف حد
طوووووووووووط

ريم : فيصل حاول تعرف وينه فيه
شوق تعلي صوتها : لساتك على الجوال جت بدريه والبنات
ريم : ايه جاايه
حنان : يقولون رزان اهني ههههه
حوريه : من نحاست الحض ماراح ناخد راحتنا منها
بدريه : اجل وينها ملوك ماشفتها
شوق : مع ماجد ولد ليلى
بدريه : هدي طالعه على مين دايمن تصاحب الأولاد
حوريه : اكيد على على حنان
حنان : شقصدك
حوريه : شفيكِ امزح هههه
بدريه : شوق فيك شي
شوق : ليش
بدريه : مدري شفيكم انتي وريم كل وحده تسرح
ريم : لا بس لاني مساهره البارح
شوق : حتى اني
حنان : حوريه وين السيديات الي جبتيهم بنتابع لنا فلم
حوريه : في الغرفه الحين بروح اجيبهم


هالوقت سمعنا صراح رزان كلنا رحنا لها اكيد صاير لها شي لقينا امها ماسكه شعرها وتضربها راحت بدريه وخدت رزان منها وطلعتها من الغرفه كان وجها احمر وتصيح رغم اني اكرها بس ماتمنا لها هالشي
ام علي : لا حول ولا قوة ألا بالله هدي مو بنتي حسبي الله عليها سودت وجهي
ريم : اشربي يامرة خالي وهدي نفسك
أم علي بعد ماشربت رشفه قالت لنا نخليها لوحدها توني بطلع معهم نادتني استغربت شصايربعد ماجلست جنبها
ام علي : مادري شقولك ياشوق ولا وين اودي وجهي بعد الي سوته حسبي الله عليها
شوق : حرام ياأم علي مايصير تدعين على بنتك مهما سوت بتضل بنتك
ام علي : ياشوق ماني ماناديتك الا عشان اوضح لك الموضوع
شوق : أي موضوع ؟؟
ام علي : من شوي سمعتها تتكلم مع صاحبتها الله يلعنها تبي تفرق بينك وبين مشعل وقالت ان خطتها الاولى نجحت ونكم الحين متخاصمين صحيح هالكلام
وقفت شوق مذهوله " معقوله ضلمتك طول هالفتره الي صار بتخطيط منها ياربي "حسيت الدنيا تدور فيني

في المستشفى
صحيت وكان الكل حولي مسكت راسي أسترجع الي حصل ونزلت دمعه من عيني
شوق : وينه ريم وينه
ام مشعل : يابنتي خوفتنينا عليك شفيك
شوق : ابي مشعل خالتي وينه خلوه يجي ؟
ام مشعل : ريم وينه اخوك روحي ناديه بسرعه
ريم بصوت منخفض : يمه مدري عنه
ناضرتها ام مشعل بخوف : يمه ولدي وينه ياريم علميني
ريم : الحين بروح اكلمه تطمني بخير
شوق : خالتي ابي ماي
ام مشعل : ان شاء الله ولا تحاتي مشعل جاي في الطريق



فيصل : ياريم حاولت اتصل جواله مغلق
ريم : واني حاولت نفس الشي شفيه يافيصل علمني
فيصل : والله ماقالي بس مبين انه مقهور من شي ومضايق
ريم : طيب وش الحل
فيصل : بدوره انا والشباب ادا شفناه بعطيكم خبر طيب
ريم : طيب ونتبه لنفسك
فيصل : ان شاء الله ونتي بعد مع السلامه


ابو مشعل : نعم دكتورا طلبتيني
الدكتوره : ايه تفضل
بعد ماجلس : انت عم شوق ........
ابو مشعل : ايه نعم
الدكتوره : طيب وين زوجها
ابو مشعل : والله عجزنا نتصل عليه مايرد
الدكتوره : شوق تعرضت لصدمه او خبر موكويس
ابو مشعل : والله مدري بس طمنيني اهي بخير الحين
الدكتوره : الجنين بخير بس نفسيتها تعبانه وداضلت على هالحال احتمال تفقد جنينها
ابو مشعل : حامل !!
الدكتوره : ايه اهي في الشهر الثاني مبروك
ابو مشعل بفرح : الله يارك فيك
الدكتوره : حاول انها تبعد عن الضغوطات وتاكل اكل مفيد وصحي اني راح اوصف لها هالادويه وموعدها بعد اسبوعين ادا حست بتعب على طول تجيبها المستشفى الحين وقع اوراق خروجها
ابو مشعل : ان شاء الله

مرت 3 ايام شوق نفسيتها تحسنت شوي بوجود صاحباتها حتى حنان وحوريه صارو كل يوم يجون لها
" 3 ايام ولااي اثر له يقولون انه أطر يسافر ماسك شركه في لبنان بس اني عارفه ليش سافر"
قمت بعد ماسمعت الاذان صليت ودعيت ربي يرجعه لي ناصرت من النافده بتشرق الشمس حسيت بأحد يدخل الغرفه ناضرت فيه اكيد احلم نزات دموعي وقرب مني يناضر فيني
مشعل : كم مره اقولك ماحب اشوف هالدموع
شوق : هالمره دموع الفرح بدون سابق انذار ضميته ايه نعم ضميته ولاول مره سويت شي يريحني
مشعل : شوق شفيك اكيد مصخنه
شوق : مشعل اني عارفه بالي سوته رزان دريت عن كل شي اسفه فهمتك غلط سامحني الله يخليك
باعدها عنه وهو يناضر فيها ببتسامه : امسحي دموعك ومافيه شي اسامحك عليه
شوق : احبك والله احبك
مشعل : ايش عيديها الله يخليك عيدها
شوق : احبك حبيبي
رفعها بين يدينه وهو يدور فيها
شوق : مشعل انتبه على ولدي
وقفت وهو يناضر فيها ببتسامه : انتي حامل
شوق : ايه
نزلها وباسها وباس بطنها استحت ونزلت راسها بخجل : تدري ايش الي دابحني
شوق : ايش
مشعل : البحر الي في عينك بحرك يشوق غمرني

بعد مرور 5 سنوات
شوق ومشعل عايشين حياه زوجيه سعيده وجابت شوق توئم فارس وفيراس وبنوته وجدان عمرها 3 اشهر وكل عطلة صيف تروح لاهل امها في لبنان
ريم تزوجت جابت محمد وسلمان
ساره تزوجت رائد وعدها شهد وناصروالحين حامل اخر شهر لها
منى تزوجت دكتورها ناصر وهي بعد حامل
الماس تزوجت احمد يحبها ويموت فيها وعدها بنوته لساتها ماكملت الاربعين يوم
فجر تزوجت محمد اخو منى عاد فاتكم زواجهم سوتها منى وجلست في الوسط بينهم هههه بس شوي وسحبتها امها
سلامه مخطوبه الى على أخو رزان
رزان تزوجت من محمد الي كان يحبها لساتها ماحملت والحين تتعالج بعد ايش تزوجها بعد ماكتشفها ابوها وارغمه يتزوجها اما زينه مصيرها مصير أي بنت يصير فيها مثل زينه جالسه مع اهلها جابت ولد معوق الله يشافيه وسالم توفي يعني طفل يتيم وغير كدا مريض كيف بيكون مستقبله الله هو العالم
حنان مخطوبه وحوريه تزوجت من شهر والحين هي في شهر العسل في فرنسا واما نوره صاحبت ريم وشوق مانسيتها تزوجت علاوي خطيبها وعايشه بسعاده وعدها ولد وبنت الله يخليهم
مريم تزوجت وجابت بنات ثنتين وعايشه سعيده مع زوجها ووليد بعد تزوج بنت هامور على قولتهم هههه يعني غني مطلقه ومشغلتنه عدها زي الخدام
(لا تغركم الحياه بملذاتها )

على الشاطئ
الي جالس مع حرمته والي يسبح يعني كشته هههه
شوق تناضر الأطفال يلعبون بالرمل ومشعل جالس جنبها
مشعل : وين وجدان
شوق : مع خالتها
مشعل : اها
شهد : فالث وش اثمه احوك (فارس وش اسمه اخوك )
فارس : فيراس
شهد : حتى احوي فيه راس (حتى اخوي فيه رأس)
سالم : حتى انا فيني راس
فارس : ياربي اقول لكم فيراس
محمد : ايه والله ندري شفنا راسه
شوق دمعت عينها من الضحك ومشعل نفس الشي
مشعل : تدري وش افكر فيه
شوق : ايش !
حملها وهي تصارخ ورماها في البحر وطب معها
شوق : اووووولالا
مشعل :ههههههههه احبك احبك
شوق :هههههه قد ايش تحبني
مشعل : قد بحرك ياشوق

............. (بـــــــحر الشــــوق) .............

.,,,^~..ّ~>>ً ((( النهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايه ))) <<ً~..ّ~^,,,.

شكر خاص الى خوخه حمستني كثير اكتب هالروايه ولى صديقتها وتوئمتي فديتها ساره وصديقتي الغاليه وصديقاتي الماس وختها سلامه وميمو واختي فجر وخالتي وشيرين أخت ساره
وبالأخير حبيت اقولهم لاحد يزعل لو ماعجبه دوره " اقصد شلتي " لأنها بتضل روايه كل الي فيها من خيالي إلا الأحداث الي كتبت انها حقيقيه وعذروني لو كان فيه اخطاء املائيه هههههه
ومادري ليش ماحد تابعني في هالمنتدى مع ان المنتديات الثانيه تمدح في روايتي وعندي متابعين هدا الي شجعني اني انزل روايتي كامله في هالمنتدى ولاحضت الزوار موجودين
عموماً اشكر كل من تابع روايتي
تحياتي
"قطورة الندى"
ألـــــــوب


الساعة الآن 03:50 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية