منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   ّيا خسارة قلب حبك ِكنتُ تعنيِّ له الكثيـرّّ (https://www.liilas.com/vb3/t146395.html)

غ ـِـِـرور انثى 04-08-10 12:41 PM

ّيا خسارة قلب حبك ِكنتُ تعنيِّ له الكثيـرّّ
 
هذي روايتي الأولى .. ان شاء الله تعجبكم واذا مافي ردود بوقف تنزيلها
مع غروب الشمس وبين شموخ البحر ورماله
كـــــآن:-

الــــضــعــف & الــشــرف

الـــمـــــوت & الانــتـــقـــام

الـــغــــنـــى & الــــفـــقـــر

قوانين تخضع لها الحياه يطبق بعضها ويصطنع بعضها الاخر
...ويبقى الاهم والمهم وهو ...
....السعاده....
هنا في قصه نسجتها انثى العنكبوت
ّيا خسارة قلب حبك ِكنتُ تعنيِّ له الكثيـرّّ
كبرياء انثى وارادة رجل
هم / من ساعدوا في تحطيم الزجـآج ..
خُلقنا بصفحة بيضاء غير ملطخة بالذنوب لتكون اول ذنوبنا … العشق…
روايتي الاولى اضعها بين ايديكم
لتعيشوا معي احداثها
ّيا خسارة قلب حبك ِكنتُ تعنيِّ له الكثيـرّّ

هي قصة عذاب انسان
هي طموح بريء
هي آمال متعلقه
هي فرح وسعادة الاخرين
هي كارثه
هي امرأة لديها طموح
هي ر جل يبحث عن مرسى
هي انا
ك/㋡ غ ـٍـٍـٍـٍرور أنـٍـٍثـٍـٍىـآ ㋡
الشخصيات
عائلة بوفهد
بوفهد:سلطان 44 سنه متزوج ويحب زوجته وعند منها ثلاث عيال
حنون ومافي اطيب منه عنده شركه هو واخوه بو فارس
ام فهد: سعاد 40 سنه طيبه تحب زوجها وعيالها عصبيه بعض الاحيان
فهد:20 طويل وأبيض شعره بني ناعم عصبي ومايخاف من احد ثاني كليه ادارة اعمال
غدير:نحيفه وبشرتها بيضاء متوسطة الطول شعرها كيرلي غجري 18 سنه
رايحه الكليه هبله وبايعتها
منصور:19 سنه أولى كليه طويل أبيض طيب يحب اللف والدوران ذكي ويكره الدراسه
عائلة بو فارس
بو فارس: عبد العزيز 46 سنه متزوج ويحب زوجته عنده منها ست عيال عصبي وشخصيته قويه ومايخاف من شي يحب عياله ويخاف عليهم بس مايبين لهم هالشي
ام فارس:هند44 سنه طيبه وحبوبه تحب عيالها وزوجها وتكره احد يراددها
فارس:25 سنه لونه حنطي طويل ونحيف شعره اسود ناعم لتحت اذنه مرح وكريم وواثق من نفسه
جود:23سنه رابعه كليه كيمياء طولها حلو ونحيفه وشعرها اسود ناعم لنص ظهرها طولها حلو صريحه وجذابه
محمد:19 سنه اولى كليه صديق فواز طويل وابيض شعره بني ناعم متقلب وذكي وماكر
فرح:14 سنه ثاني متوسط طولها متوسط نحيفه لونها ابيض شعرها بني طويل لأخر ظهرها وفضوليه
عبدالله: 10 سنين رابع ابتدائي دلوع ويحب الفلوس
............................................................ ..................
الفصل الاول
البارت الأول
في قصر كبير في حي الشاطئ شباب متجمعين
الأول: بنت عمي مختفيه ولاندري وين مكانها............ (فجأه) اشوفّ ّ وحده ّ يمكن تكون هيِ
الثاني: انا متزوج &من غير علم اهلي&...... وابوي عرف اني متزوج ...ويبغى يزوجني بنت عمي غصب
الثالث: حبيتها وتفاجأت.... انها تكلم *اعز انسان* على قلبي
الرابع: موظف الشركه اللي معانا يكون اخونا!!!! ليه ؟.....كيف؟......متى؟
الخامس: لو اعرف انه راح يصير كذا ماكنت غلطت هالغلطه.........

نهاية قصتي بانت ..!
عسى ربّي يصبّرني ..
كئيبة دنيتي كانت
[دخيلك]..
لا تذكّرني

الدمام عند كليه للأولاد
نهاية الدوام محمد ومنصور يسولفون لحد مايجي السواق
جا سواق محمد: منصور تجي اوصلك معاي
منصور: لا ماأبغى بروح مشي لأن بيتنا قريب
محمد:كيفك .....يلا سلام
منصور: سلام
وراح منصور لبيتهم اللي بينه وبين المدرسه ساحه كبيره وفي وسط الساحه حفريه تو وزارة الاملاح حافرتها >> اقصد وزارة المياه
مشى شوي وسمع صوت جاي من الحفره وراح يشوف وش هالصوت الا وطلعت بنت
منصور:انتي وش مطيحك بالحفره
البنت:طلعني الحين انا طحت وانا راجعه من المدرسه
منصور ((هذي فرصتي عشان حياتي يصير فيها أكشن طول عمري ماغير لاصق مع الشباب ومع محمد اللي فاتح فمه تقول طبق جبنه والاشغالتنا الي من تتثاوب ماغير تشم ريحتها الخايسه ))
منصور: طيب الحين اطلعك
وراح عشان يجيب حبل ويطلعها فيه من الحفره وبغى ينقلب ثلاث مرات من السرعه >>> انتبه على فرامل رجلك
ودخل البيت يدور على حبل وماحصل الا حبل الغسيل لاكنه مايدري وين مكانه وماعنده وقت يدور ويسأل الخدامات تعرفون الوقت كالفضه ان ماقطعته قطعك نصين وبطريقه شاف امه
تصلي بجناحها وحاطه على راسها طرحه وش كبرها باس امه على راسها وسحب الطرحه منها
صرخت امه : ليش اخذت الطرحه
منصور: ياميمتي عشان اشوف شعرك
وطلع وبطريقه مر على غرفته واخذ شماغه وربطه مع الطرحه على شكل حبل وطلع وراح للحفره
ولقى البنت تنتظره ونزل الحبل ومسك فيها وطلعها
البنت : شكرا
منصور: العفو .. ومره ثانيه فتحي عيونك وشوفي زين
البنت : طيب خلاص
وراحت البنت وهو رجع لبيتهم
............................................................ .......
بيت بوفارس
محمد وصل من عشر دقايق وجالس يستنى الغدا
محمد: يلا يمه بسرعه جوعان حطي الغدا
ام فارس: طيب الحين بحطه
محمد:يلا بسرعه .... وين فارس وجود والباقي
ام فارس:فارس مابعد يجي والباقي فوق .... سمانثا .. سمانثا
سمانثا: yes madam
ام فارس: روحي نادي العيال
سمانثا : ok madam
............................................................ ....
بيت بوفهد
غدير توها راجعه من المدرسه وجايبها فهد وطلعت فوق وعند جناحها شافت امها
تكلم نفسها وقعدت تسمعها
ام فهد: الله يغربل هالبنت اموت واعرف ليش تقفل حجرتها يعلها الماحي
اللي يمحاها الله يقنزعها بقنزعتها متى يجيها رجل ويفكني منها
ويظفها هذي بلوى مدري من اللي داعي على ياربي انا ماظلمت احد ولا سويت
لأحد شي علشان يبلاني بها
غدير: ياربي توني جايه من المدرسه وانتى تدعين
ام فهد: ياوسيعة الوجه وراتس تقفلين حجرتس هاه وش انتي موزيه
غدير: يوووه يمه عندي اسرار مثل كل البنات كل صديقاتي يقفلون غرفهم وش معنى انا
ام فهد:بنات البزع يامال الفهاق واذا طبوا الناس بالنار نطب معهم
غدير : نار علشان قفلت غرفتي خذي هذا المفتاح وفتشي غرفتي على كيفك
ام فهد : اشوه هاتيه
غدير: يمه لذي الدرجه ماعنك ثقه فيني
ام فهد: البنت مالها الا الدقم والشكم
غدير : اجل ترى صديقتي بتمرني اليوم بنروح لحفله بالليل
ام فهد: ياربي راسي الضغط هالبنت بتموتني اكيد
غدير: جاك العلم يله انا بنام لي شوي قبل اروح للمشغل
ام فهد: ياعلها النومه اللي مابعدها قومه
............................................................ .....
الفصل الاول
البارت الثاني
في هالزمن ..
حتى بقاياَ عزوتي ..
خطوا في الظهر نحوت ..
وطعنوها ..
وطعنوها ..

بيت بو فارس
جود تكلم غدير اللي عزمتها على حفلة صديقتها
غدير: يلا جود صديقتي تبي تشوفك
جود: يعني انا وش دخلني اروح معك؟ الحفله أنا مالي دخل فيها وما اعرفها كيف تبيني اروح ؟
غدير: لا لك دخل هي قالت لي اقولك تجين معي لأنها تبي تشوفك
جود: طيب خلاص بروح معك
غدير:اوكي
جود: طيب هي حفلتها حق ايش
غدير: دي جي بس من الفضاوه حفله على الفاضي انتي تجهزي وبعد المغرب نروح لها وانا اللي بمر عليك مع السواق نروح للمشغل وبعدين نروح لها
جود: طيب يلا بااااي
غدير: باااااياات
............................................................ ....................
وبعد المغرب تجهزت غدير وراحت مرت جود وراحوا المشغل ولما خلصوا راحوا لبيت صديقتها إيمان (بيت بو سعود) حي الشاطئ ولما وصلوا استقبلتهم ايمان ودخلتهم الصاله
إيمان: اخيرا ياجود شفناك بعد ماذبحتني غدير وهي تمدح فيك
جود وهي مبتسمه : مشكوره
ودخلت الخدامه وضيفتهم
غدير: ايمان ليه وجهك اصفر كذا انتي تعبانه
جود: ايه صح شوفي وجهك اصفر مرررره
إيمان: لا مافيني شي يمكن تتخيلون
غدير: يمكن... وين البنات تأخروا
إيمان: كلمتهم والحين هم بالطريق جايين
............................................................ ...................
بيتك هنا في داخل القلب لو جيت
وان ماكفاك القلب ....
بفرش لك العين
انت الهوى......
وانت دفا الشمس للبيت
يا وحشتي دونك لو غبت يومين
الواجهه البحريه عند فارس وفهد
فهد: فارس عطني جوالك بكلم فيه
فارس:وليه ماتكلم بجوالك
فهد:جوالي مافيه شحن يلا بسرعه بكلم
فارس: طيب خذ ولا تطول
قام فهد يكلم بعيد شوي عن الشباب
وقبل مايكلم شاف ثلاث شباب يتحرشون ببنتين
فهد: هـــيـــه انـــت ويـــاه
واحد من الشباب: خير وش تبي
فهد: سلامة قلبك حبيبي ابي رقـــــــ م ــــــــك
رد الثاني: اقول روح عن وجهي احسن لك
فهد: لا تكفى اضربني
الولد الثاني : اضربك واكسر راسك بعد
وقامت هوشه ثلاثه على واحد وجا فارس والشباب وفكوا بينهم
الولد الاول: وش فيك يالخواف متخبي وراهم
رد الثالث : مسكين تعورع مو قادر يرد
فهد: اقول انثبر وانقلع عن وجهي
الاول: طيب بنقلع وبتشوف من هو اللي بينضرب
فهد:روح انت وربعك بتخوفني يعني
............................................................ ................................
لِعَبتْ بِي " الدنّيا " وِ حَسبّي عليهَا

ما قَصِرِتْ فِي [ِ طعنتِّي ]ِ

. . | لِعنبُوِوِوِها ~

. . | لِعنبُوِوِوِها ~

. . | لِعنبُوِوِوِها ~

تن تن...... تن تن
ايمان: هذا هم وصلوا بروح افتح الباب تعالوا معي
وراحوا يستقبلونهم وفتحت ايمان الباب
وبعد السلام دخلوا داخل
امل:وين ايمان اختفت فجأه
جود: الحين تجي
غدير: ايـ ــ ـــ ــ ــــ ــ ـــ ـ ــ ــ ـمــ ــ ـــ ـــ ــ ــان

.....................................
عند فهد وفارس في الواجهه البحرية
فارس : يعني انت لازم تتهاوش مع الرجال
فهد: انت اسكت احسن لك وهالأشكال اللي مثله مو رجال
فارس: لا مو ساكت
فهد بصراخ :فارس ترى مالي خلق اسكت احسن لك
........................................
عند البنات في المستشفى
طاحت ايمان على البنات وودوها المستشفى وطلع عندها انهيار عصبي واتصلوا على امها وقالوا لها تجي
لأن ايمان تعبانه شوي وجات لهم بسرعه وهم استأذنو ا وراحوا لما تطمنوا على صحة ايمان
وقالوا انهم راح يجون يزورونها
.................................
من بكرا الصباح في بيت بو فهد
صباح الورد بكل ألوانه..
صباح الروح بكل أحساسه..
صباح الشوق بكثر أوقاته ..
وصباح الحب بكل جنونه ...
غدير: فهد يلا بسرعه تأخرت على المدرسه
فهد وهو يصلح شماغه : طيب راح اخلص الحين .... وين ابوي ومنصور وامي ؟؟؟؟
غدير وهي تناظر الساعه : بابا ومنصور طلعوا من زمان وامي في المطبخ
فهد: طيب يلا نطلع
طلعوا وراحوا للسياره وقبل مايركب فهد شاف ورقه على السياره من قدام اخذها
وفتحها (( ودي بسؤال يافهد انت تبي الموت ولا الحياة؟؟))
فهد: كلام فاضي الحمد لله والشكر
وركب السياره وراح يوصل أخته مدرستها ويروح الكليه
...........................................

يا ليتهُمْ

قبلْ إنڪِشَافْ الأقِنعَہ

دارِوِ محازِنْ {ِ دنيتّي

}ِ وِ عِذرُِوِها

لعَبوِّا بـ حِ‘ـَسبة ( دمعِتّي )

وِ ألمآسِي


عند مدرسة البنات
مشاعل وغدير وايمان كل وحده تستنى السواق
مشاعل: بنات شوفوا..... شوفوا طلووولي فديته
قرب طلال من عندهم: هلا والله هلا بعمري كله شعووله
مشاعل : آهلين
طلال : وشفيك حبيبتي واقفه ليه مارحتي البيت ؟؟
مشااعل: السواق تأخر علي مدري وين راح
ايمان وغدير يطالعون يمين و يسار خايفين يجي احد من اخواانهم او الهيئه تمسكهم
طلال : طيب حبي تعالي ناخذ لفه بالسياره
غدير شهقت: وجع انتي بتروحين معه
مشااعل: ايه عااادي ...وبصوت عالي اكيد حبيبي ماراح يضرني
طلال : اكيد ياقلبي لا تخافي ماراح اسوي فيك شي
ايماان: مشااعل لاتروحي احسن
مشااعل: يلا بناات باااايو
الكل: باااايااات

...........................................


نوف بنت نايف 04-08-10 12:51 PM

اهلين اختي غرور هذي روايتك او منقوله لو روايتك خبرين عشان انقلها للقسم قصص من وحي قلم الاعضاء
وياهلا فيك مليووون

غ ـِـِـرور انثى 04-08-10 01:03 PM

اهلين .. ياهلا فيك

هذي روايتي.. مو منقوله

نوف بنت نايف 04-08-10 01:26 PM

تنقل لقسم من وحي الاعضاء وياهلا فيك كاتبه جديده انضمت لعقد ليلاس

غ ـِـِـرور انثى 05-08-10 11:40 PM

الفصل الاول
البارت الثالث

ذبحتني بكلمة
)أبيك (
عذبتني وشلون
( أجيك (
بسرعة قوللي
(أحبك)
أو اتركني أموت
(فيك)
العصر بيت بوسعود
ايمان تكلم اخوها سعود وتقنعه يوديها المجمع مع غدير
ووافق يوديها بس شرط عليها ان هو بيجلس مع فهد اخو غدير وهي لما تخلص تدق عليه
..............................................
الجهه الثانيه عند غدير
تكلم فهد ووافق لأنه بيجلس مع صديق عمره سعود
اللي من زمان ماشافه واشتاق له حيل
(( والله لو تدري يافهد وش بيصير كان كرهت سعود واللي جابه))
................................
مشاعل ...مشاعل
مشاعل: نعم يمه
ام مشاعل بصراخ: ليه تأخرتي توك ترجعين هاااه
مشاعل : يمه اسفه ماراح اعيدها مره ثانيه وهذي بوسة راس
وباست راس امها واعتذرت لها
مشاعل بنت عصيبه وشريره ومكاره الا على طلال حبيبها هو الوحيد اللي يقدر عليها 18سنه
وهي صديقة غدير وايمان بالمدرسه وكل يوم لازم تشوف طلال عند المدرسه ولا يصير فيها شي اذا ما شافته
وامها ارمله من سبع سنوات وماعندها الا مشاعل وتخاف عليها من كل شي
دخلت مشاعل غرفتها وقعدت تفكر بالمشكله اللي دخلت فيها وقعدت تتذكر احقر انسان بعد ماكان احسن الناس بعيونها (( لما راحت مع طلال ودخلها شقة صديقه وهو يقولها انه رسام وتروح تشوف رسماته
مشاعل:تتوقع ان اهلي بيتركونك .... من غير شي مستحيل يا.... مستحيل انا اعرفهم اكثر منك مصيرك..... يانذل

طلال:ههههههه خليهم يسوون اللي يبغونه عاااااادي المهم اني اخذت ..... كل واحد ...

مشاعل:ليه ...ليه ..انا احبك تعرف شنو يعني احبك

طلال: حبتك الدود والعقارب السود وبعد لك عين تقولين هالكلام بعد اللي سويتيه

مشاعل:الله لايسامحك لادنيا ولا آخره
الله لايسامحك لادنيا ولاآخره ))


.............................................
بعد المغرب
مـــــ ج ـــمع الظـــهران
فهد: السلام عليكم
سعود: هلا والله وعليكم السلام من زمان عنك يالقاطع
فهد: أي قاطع الله يهديك انت اللي ماتدري عني كل يوم اكلمك ولاترد على الا بالغلط
سعود: ايه هالآيام انا مشغول كثير
فهد: ايه قول من البدايه وريح نفسك من اللف والدوران
سعود: المهم ايش تشرب ؟
فهد : بلاك كوفي
سعود: وانا بعد ابي مثلك
فهد بنعومه: افففف ياربي كل الناس تبي تقلدني
سعود: اسكت فشلتني
فهد بنعومه: ايش قلت حبيبي؟
سعود: ولا شي ياعمري .... اووه فهوود ذي اختك؟
فهد يناظر للمكان اللي يأشر عليه سعود : ايه هذي هي ليه تسأل؟
سعود بضيقه :بس كذا (( يووه تشبهها مره يمكن تكون هي...........لالالا موهي هذي اخت فهد مو هي اللي في بالي .....لالاياااااربي قلبي يقول انها هي........ ياارب ساعدني ))
الجرسون يكلم فهد ويعطيه ورقه: تفضل استاز الورقه الك
فهد: شكرا
فهد اخذ الورقه وفتحها(( افرح... ياافهد... افرح .... موتك قريب وعلى ايدي ..ان شاء الله))
فهد: كلام فاضي قسم بالله
سعود: ليه وش فيك؟
فهد : مافيني شي بس ازعاجات على الفاضي
سعود: اهاا.......... ما تلاحظ ان الاخوات تأخروا
فهد: ليه تبي الفكه مني ؟؟؟؟
سعود: لا والله بس آخآف صار عليهم شي .... بتصل اتطمن عليهم
.................................................. .............................
مـا اجــمله من إحــسآآس ،،


حـين يكون في قلبك العـشرات ،
بل المئـات من الكـلمات تود قولها و البوح بها ,

كـلماتٌ و عتاب و خـصام ،،

أو أحـاسيس

} ولكــن{

يــصل بك الطـريق الى مـا يسمونه بالـ } صــمت {
و ياله مـن شعـوور .. !!
أن تكــون في قمـة السعادة والهـيام
ولا تـستطــيع التـعبير //

فـيغلبك الــ { صـمت }أن تـضيق الدنيا عـليك بما رحــبت ،، و تـؤصد الأبواب بوجـهك
و تـذكـر جـرحك الدآمـي ،،
و تـحـاول جآهداً مـنع دمـوعك من أن تـذرف لتغـسل جـروح قلبكـ .. !!

و تـصـمت }
.................................................. .........................
عند غدير وايمان
وهم يلفو ا ون المحلات... محل ..محل
ايمان: غدير تخيلي لو فارس يتزوج غيرك ايش بتسوين ؟؟؟؟؟
غدير :فال الله ولا فالك انتي ليه ماتفاولين خير افف منك
ايمان: انا قلت تخيلي يعني مو حقيقه وش فيك انتي ركزي معي شوي لا تموتيني وانا حيه
غدير : لالا فارس مايسويها
ايمان: وليه مايسويها كلهم كذا هو مايعرف بحبك اكيد بيتزوج وحده غيرك ويكمن تكون اعز انسانه على قلبك وراح تكرهيها هذيك
اللحضه انتي صارحيه بس واكيد ماراح يردك
غدير : لا مستحيل هو لي وماراح يتزوج غير
ايمان: براحتك بس ....
غدير تقاطعها: ولاشي
ايمان: وانتي ليه ماتصارحينه بحبك له
غدير : ما اقدر اانا اذا شفته احس انه بيغمى على بأي لحضه
ايمان:اوووه كل هذا حب .. اجل انا اذا حبيت وش بيصير فيني
غدير: انت لو جربتي بتعرفين وش اللي احس فيه انا
.................................................. ..................................
بيت بو فارس
بوفارس و ام فارس جالسين مع بعض ومعهم فارس وفرح
فارس بخبث: فرووحه مو كأن الوالد جالس قريب من امي كثيييير مدري انا وش فيه
فرح بطريقه عربجيه: ياااويلاه ضااااعت العلوم يااويلاه وين الجوااال و ييييينه ؟؟
فارس: ليه ايش راح تسوين؟
فرح بنفس الطريقه: باااااااااااااصورهم لامن طلبت منهم طلب وما يقومون به فضيحتهم بين الناس بالبلوطوووووث ان شاء
الله قااايمه
بوفارس بعصبيه يخالطها خجل خفيف من عياله : وجع انت وياااهااا استح على وجهك واطلع من هنا او اسكت افضل لك
عبدالله: يبه
فرح: وحطبااااه
عبدالله بزعل: افف منك انتي لاتكلميني......... يبااه
بو فارس: آآمر .....لبيه اطلب يالغالي ايش بغيت
عبدالله ينط ويحضن ابوه وبدلع : ابي اغير السواق والسياره اللي توديني المدرسه
بوفارس: انت تآمر آمر وفي شي ثاني بعد ؟؟؟؟؟
عبدالله : ابي انام معك
فرح بخبااال: و اااناااع...... علشان تكمل الفضيحه
بوفارس: يلا مناك انتي ماراح تنامين معنا
عبدالله: موتي حررره
فرح بقهر: افففففف
.................................................. .........................
يوم جديد يبدأ والكل على مدرسته او شغله
محمد ومنصور ماقصروا مع الدكتور
بالكلام اللي يقولونه لعبوا بأعصاب الدكتور
الدكتور المصري : حاضر ياامنصور بس انتا لو تركز معايا شويه كمان راح تفهمها
منصور: محمد ... محمد
محمد : نعم
منصور: نعاااامه . . شرايك نشرد
محمد: اوكييييه
.................................................. ..............................
سـمعت ما يقال عن الصـمت ..!!

أنه أقوى لغـات العـالم ..!!


لـم أصدق ما يقال عنه أو أني بالأحـرى اعـتقدت أنها مبالغـه ،،



ولكـن } عــند فـهمي لتلك العـبارة تغـيرت كـل اعتقاداتي و ظـنوني ،،


مـا أجـملها من لغـة ،، و لكــن لا يفهمها الا مـن مر بها و تعـمق في حـروفهـآ ،،
بحـرٌ مـليء بالأسـرآر .. !!

يـغني عن مئــات الكـلمآت ،،
..........يـــتــبــع.................

غ ـِـِـرور انثى 05-08-10 11:41 PM

الفصل الاول

البارت الرابع


أصـعب أنواع الصـمت ،،
حـين تنـظر إلى عـينيه الدامعتين ،،

و الشوق يمـزق فؤادكـ ،،
تـود لو تـذهب اليه و تـرتمي بأحـضانه الدافئهـ ،،

و لكــن ،، تــصـمت }
..................................
المغرب بيت بو فهد
ابو فهد يبغى ولده فهديتزوج غصب وفهد رافض ويحاول يقنع ابوه انه مايتزوج وحتى منصور يحاول مع اخوه
فهد : يبه الله يخليك انا ما ابي اتزوج الحين
بو فهد: وليه ان شاء الله شوف كم عمرك ولحد الحين ماتزوج
فهد: عاادي يبه كل اللي بعمري واعرفهم مو متزوجين
منصور: طيب مو لازم يتزوج على الاقل السنه الجايه بيه مو الحين
بوفهد : مافيي انا عطيت الرجال كلمة والملكه الاسبوع الجاي
طلع فهد من البيت معصب حيييل من ابوه وعلى تفكير ابوه ولحقه منصور علشان مايتهور ويسوي شي غلط
منصور: فهد...فهد وقف شوي وين بتروح
فهد: مالك شغل فيني اروح في ستين داهيه
منصور: لا مافي ماراح تروح مكان وقف هنا ابي اكلمك
فهد: وهذي جلسه شنو عندك قول
منصور: استغفر الله .. وقام يطالع الشارع ويناظر فيه وصدفه شاف سياره حمرا استغرب اول مره يشوفها قدام الفيلا وانفتح شباك فتحه صغيره طالع منها مسدس باتجاه فهد
منصور: فــ ــــ ـــــ ـــ ــهــــ ـ ـــ ـــ ـ ــد
.................................................. ...................
بيت بوسعود
الساعه8 سعود مجمع اصدقائه كلهم عنده بالبيت بدون مناسبه وجالس هو مع صديق عمره بالزاويه لوحدهم يسولفون
طارق:وانت ايش اللي خلاك تشك انها بنت عمك
سعودك تشبها وربي تشبها
طارق: سعود انساها خلاص بنت عمك ضاعت من زمان مستحيل تلقاها
سعود: لالالا مو مستحيل انا ابي اتأكد اذا هي بنت عمي ولا لا بس مو عارف كيف
طارق: خلاص اترك الموضوع على بس ابي اشوفها
.............................................
غدير جالسه بغرفتها وتفكر بفارس
(( احبه ياربي والله احبه ... ودي اعرف شعوره اتجاهي
يمكن اقدر اخليه يحني ويفكر فيني
ايش .. ايش اسوي ياربييه
اييه لقيتها بتصل عليه واحاول معاه واقوله اني احبه يمكن يتزوجني))
اخذت جوالها وبتنفذ التفكير المجنون حقها وعلى طول اتصلت على رقمه اللي اخذته من جوال فهد اخوها
فارس: الووو
غدير:.......
فارس: الووو من معي
غدير: اهلين .. فارس كيفك انا غدير بنت عمك
.................................................. .......
فارس كان جالس بشقته لما اتصلت عليه غدير هو وزوجته ريم اللي تزوجها من غير علم اهله وكانوا جالسين يتعشون ورن جواله برقم غريب ورد عليه
فارس: هلاغدير انا الحمد لله بخير انتي شخبارك
غدير : تماام
فارس: خير ان شاء الله في شي صاير عمي فيه شي
غدير : لا الحمد لله كلهم بخير
فارس: اجل وش فيك
غدير: بصراحه في عندي موضوع وخجلانه اقولك
فارس: شدعوه تخجلين مني انا اخوك قولي لاتستحي
غدير (( اخوي لالا مو اخوي)): بصراحه ..... ... انا احــ ..
فارس: وش فيك سكتي قولي وشفيك
غدير: انا ...انا... احــ. .. احــ ...احبك
فارس بهدوء : اسمعي غدير الحركات هذي انا ما احبها
واحبك ومدري ايش انسيها لأني متزوج واحب زوجتي
وسكر في وجهها من غير ما يعطيها مجال ترد
.................................................. .....................
غدير قعدت تبكي لأنه سكر بوجهها وحلفت انها تنتقم منه على الحركه البايخه حقته
وراح تعرف اذا هو متزوج صدق ولا يقول كذا علشان تبعد عنه
وهي ماتدري باللي قاعد يصير تحت ببيتهم
............................................
ليت المشاعر تنتقل "للقلوب" بسكات
ليت الرسايل وصفها "للشوق "كافي
إنت الغلا في "القلب"حي مامات
وإنت "الربيع"اللي هواه دافي
لك"المشاعر"تكتب وصفها أبيات
ولك "الشوق"يرسم الحب وافي
..............................
تحت بيت بو فهد
ام فهد ترد على التلفون: الووو
: الو السلام عليكم
ام فهد: وعليكم السلام
: اختى هذا بيت فهد سلطان الــ....
ام فهد: ايه من معي
: احنا مستشفى الـ... ياليت تكونوا موجودين هنا
ام فهد: خير شنو صاير
: اذا وصلتوا بتعرفوا مع السلامه
.................................................. .....
خلال دقايق الكل وصل للمستشفى منصور انضرب برصاص وبغرفه العمليات
بوفهد: فهد كيف صار كذا وين كنتوا
فهد بضيقه: مدري يبه خلاص خلاص مدري
ام فهد تبكي على ولدها: وشلون ماتدري ماكنت معه
فهد ماقدر يستحمل وطلع من المستشفى (( انا اللي كنت بنضرب رصاص بس لييييه منصور ليييه هو اللي ابعدها عني
اااخ ياخوي ليه سويت كذا ليه))
...........................................

من الجهه الثانيه
طلع الدكتور بعد ماخلص العمليه
بوفهد: هاا يادكتور بشر
الدكتور بابتسامه: الحمد لله قدرنا نتخلص من الرصاص والعمليه نجحت والحمد لله على سلامة ولدك
بوفهد: الله يبشرك بالخير والله يسلمك ماقصرت
طلع منصور عالانعاش لحد ماتستقر حالته ويطلعونه لغرفة
والدكتور بلغ الشرطه علشان يحققوا معه
.................................................. ..........
تشتاق لي وتظن ماني لك مشتاق.!!
"واللــــه"يدري كم من الشوق فيني.؟
قل ياعســى ماينكتب بيننا<<فراق>>
وقل ياعسـى ماتذرف الدمع عيني"
أنا الذي لك دايم الدوم مشتااق...
حتى ولو شفتك بقى الشوق فيني
.................................
مرت الايام وطارق ماقدر يعرف شي عن غدير علشان اخوها بالمستشفى
سعود: وين اللي يقول لي بشوف اذا هي بنت عمك ولا لا ما اشوفك سويت شي
طارق : انت اصبر شوي علشان يهدى الوضع ببيتهم
سعود: نصبر ونشوف

سعود في قلبه:
((خذهـا عهد ..
لو رحلت و أبطيت ..
" غلاكـ "لا يمكن خفوقي
يـمـلـه !!))

غ ـِـِـرور انثى 05-08-10 11:46 PM

الفصل الاول
البارت الخامس
قلها واخلص.. || لا تراعي لي شعور ||
أدري إنك عن غ ـرامي.. ما دريت

صار لك ساعه [ تلف وتدور ]
ما فهمت إلا (عسى) و (ودك) و (ليت) !!!

قـوول " مـــا أحـبـك " وانتهت كل الأمور
خذت كل اللي تبي مني \\ وقضيت ..

في المستشفى
المحقق: انت تعرف احد عدو لك او مايحبك

منصور : لا ابدا ما اعرف احد

المحقق : يـــا منصور مايصير كذا .. مستحيل احد يسوي لك كذا وانت ماعندك اعداء

فهد دخل عرض: لا ياحضرت المحقق المقصود بالرصاص انا

المحقق: طيب اذا انت الشخص المطلوب .. ليه اخوك يذبحوه ؟

فهد: والله انا ما اعرف شنو قصدهم بالحركه هذي .. يمكن يخوفوني

المحقق : وانت ليه متأكد انك انت المقصود مو اخوك؟؟

فهد : لأن انا في كل مكان .. تجيني رسايل وتهديدات .. وعارفين اسمي ووين ساكن ..وكل تحركاتي

المحقق : ,كم استمر الوضع معك ?

فهد : يمكن شهرين .. او ثلاث

المحقق : تتوقع من مين?

فهد : انا شكي بواحد تضاربت معه .. بس ما اعرفه لأن من بعدها صارت توصلني تهديدات

ومرت الايام والاسابيع وبعد عناء وتعب طويل مسكوا اللي حاول قتل منصور وهو يحاول يضرب فهد ببيته

وكان هو نفسه اللي تضارب معه فهد
.................................................. .......

طارق كل يوم يلحق غدير علشان يعرف تحركاتها وكل شي عنها ...

وماتركها ولا يوم وحلف يمين انه لازم يعرف بأي طريقه كانت ولو على موته

طارق كان واقف قدام الفيلا اللي ساكنه فيها غدير ومتأكد انها بتطلع هالوقت

لأنه قال لأخته تصير صديقتها وبيطلعوا مع بعض وبيلحقهم

طلعت غدير مع السواق وراحت للمطعم اللي صديتها تنتضرها فيه

وصلت ودخلت وجلسوا يسولفوا شوي وطلبوا لهم

غدير : انا رايحه لدورة المياه بغسل ..مابتغسلي انتي؟

ساره: لا انا غسلت .. قبل توصلي

غدير : اوك

وطلعت وعلى طول دخل طارق اخو ساره

طارق: وين شنطتها وينها

ساره: بسم الله طرووق وشفيك

طارق: بعدين اقولك بس انتي قولي لي وين الشنطه

ساره : مالك شغل فيها .. اغراض البنت . بتسرقها

طارق : مابسرق .. بس قولي وينها

ساره : لا مافي .. اطلع برى

طارق : اقولك بتتـــــكـــــلمي ولا شلون .. بعدين اقولك ليه .. بالبيـــــــــت افهـــــمك كل شي ..

. بسسسسسسسرعه قولي لي وين شنطتها ؟؟

ساره :اففففف هذي هي

واشرت على شنطه غدير الورديه وطارق فتحها ودور على مشط او أي حاجه تخصها توتر وهو يدور

خايف انها تدخل وهو مابعد يطلع : افففف هذي وين تحط مشطها

حصل مشط صغير وقعد يقلب فيه يدور شعره وحده عالأقل تكفي بس شكله جديد

وكمل يدور بالشنطه لحد ما اخذ خصلتين من بقايا شعرها الموجود بالمشط الثاني

وطلع ومن حسن حظه انه طلع بسرعه لأن غدير كانت قريبه

وراح للمستشفى على طول واتصل على سعود علشان يلحقه

ومارح تطلع نتايج تحليل الــ دي ان أيه الا السبت
........................................

تدري خطانا بالحياه...!
إن زرعنا أحلامنا فوق السحاب
وقلنا متى نصبح شباب ,
ونقطف ورود أحلامنا والأمنيات
ولما كبرنا وجينا نسأل حلمنا,
تدري وش لقينا.....؟
لقيناأجمل حلم مات..
وبعده درينا..
إن أجمل شي فينا.."الذكريات"
......................................
الخميس ببيت بوفهد
بعد صلاة العصر
غدير بغرفتها على الاب توب تكلم صديقة عمرها وحبيبتها ايمان وتبغى منها
تساعدها علشان تنتقم من فارس
(غدير) ••«§» شغب طفله«§»••:والله .. والله ما اترك حركته السخيفه تعدي كذا من غير ما اسوي له شي
(ايمان) ¯−ـ‗ऊ_»ऋँرهينة الشوقऋँ«_ऊ‗ـ−¯: طيب ..طيب هدي ..شوي ليه معصبه وقولي لي شنو بتسوين معه؟؟؟
••«§» شغب طفله«§»••: مدري ... مدري بس تصدقين طلع متزوج صدق
¯−ـ‗ऊ_»ऋँرهينة الشوقऋँ«_ऊ‗ـ−¯:هاااه ..كيف ؟؟ اهله يدرون؟
••«§» شغب طفله«§»••:لا محد يدري متزوج بالسر ولا ماخذ وحده اسمها ريم الـــــ...
¯−ـ‗ऊ_»ऋँرهينة الشوقऋँ«_ऊ‗ـ−¯:افففف والله وطايح على كنز ولد عمك هذا
...بس انتي كيف عرفتي كل هذا؟؟؟
••«§» شغب طفله«§»••:والله ماهو بهين .....عرفت وخلاص بعدين اعلمك... والله لأخليه يطلقها واكسر
خشمه هاللي مرفوع عالفاضي
¯−ـ‗ऊ_»ऋँرهينة الشوقऋँ«_ऊ‗ـ−¯: اكيد انتي مو صاحيه وين فارس حبيبي... وبعد قلبي...
وين اللي ولا وحده بتاخذه غيري ....وين اللي بخليه يحبني انا وبس
••«§» شغب طفله«§»••:كلام ماضي... والحين كل شي تغير لما عرفت ان.. قلبه ..وعقله ...وروحه.. لوحده غيري انا.. انا اللي رح اخليه يندم مليون مره انه سوى معي كذا..
وتركني ورى ظهره وبخليه يبوس ايدي ورجلي علشان اتزوجه
¯−ـ‗ऊ_»ऋँرهينة الشوقऋँ«_ऊ‗ـ−¯: الله يستر منك شكلك بتهبلين فيه .. الله لايجعلني بطريقك
••«§» شغب طفله«§»••:ههههههههههههااااااي يلا ايمان انا بروح بيت عمي بوفارس
¯−ـ‗ऊ_»ऋँرهينة الشوقऋँ«_ऊ‗ـ−¯: اوكييه مع السلامه
••«§» شغب طفله«§»••: مع السلامه
.................................................. ..........
((ملاحضة: لا تبعدكم قراءة هذه الروايه عن الله وعن اداء صلاته))
الزمن يفرض سؤال كل أجابــــاته محــــــــــــال !!!!!
السعاده شي واضح وإلا من نسج الخيــــــــــــال..؟
كــــلــــنـــا مــــاســـلـــــمـــــنـــــا مـــــن تــــعـــاســـه....

أو )) ألــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ م ((

بس منهو ؟؟؟؟؟ اللي فينا من وسط قلبه ابتسم
أنا مو قصـــــــدي تشــــــأوم
والإبجرحــــــــــي أســــاهم
أنا من قلبي أحاول احافظ على انسان فاهم؟؟؟
بيت بوفارس بالليل
داخل هذا القصر الكبير و القليل سكانه اللي الناس يحسدونهم عليه مايدرون عن اللي يصير بداخله وخصوصا في غرفه من غرف هذا القصر (( المجلس))
غديرببكي: وانا... انا كنت بالصدفه اللي دريت فيها... كنت ...كنت انطعن بظهري وحتى انت ياعمي حتى انت هذا اللي انت كنت بتخليه ...
ياخذني انا مستحيل ارضى باللي قاعد يصير.. مستحيل
بوفارس يواسيها:ولا يهمك ياغدير ... انا ماعرفت اربيه ورح اربيه لك..
من جديد علشان مايلعب بذيله من وراك مره ثانيه
غدير وصوتها رايح: كيف ياعمي؟؟ ... كيف ؟؟ ...تتوقع رح يتقبلني الحين وبعد كل هاللي صار
بوفارس بجديه وعيونه بعيونها: مو بكيفه ... مو بكيفه غصب عنه بس انتي علميني من هاللي متزوجها وانا اخليه يطلقها ويجيك زاحف على رجوله....
انتي الحين قولي لي كل شي تعرفينه علشان اعرف اتصرف معه وما اطلع عمي وما اعرف شي
غدير غمضت عيونها وغطت وجهها بيدينها وزاد بكيها (( ههههااااااي وريني شو بتسوي هالحين يافارس .... مع وجهك ولسى ماشفت شي مني الجاي اكثر..
هذا ابوك وقلت له عنك وعن بلاويك اللي مخبيها واصبر شوي ..
علشان اعلمك مين غدير اللي انت ماتبيها ومتزوج غيرها))

.................................................. ..................
إذا ودك تعرف اكثر ..علامه حبك تبعثر ؟!
تذكر انت وش سويت؟!
ومن قلبك عليّ أختار
توقعتك محب وافي .. ولكن بيّن الخافي
أنا اللي شفتك بعيني .. من نفسك عليه تغار
خذاك بكلمه معسوله .. وضاع الحلم بسهوله
شسوي هذي ذنوبك .. تحمل كل شيء صار
تهنى بحبك الثاني .. ولاتفكر ولاتعاني
خلاااااااص اصبحت شيء عادي
فمان الله يا غـــــــدار ...
.................................................. ..............
الجمعه بعد الصلاة

عند فارس وريم

فارس: ريومه ...ريومه حياتي يلا قومي يكفي نوم

ريم غطت نفسها اكثر : مابي مابي فروسي ابي انام بعدين اقوم

فارس سحب البطانيه من جديد : لا مافي قومي نطلع نتمشى مع بعض

ريم :خلاص خلاص الحين بقوم بس انت روح

فارس: لاياعمري مابروح الا وانت معي

ريم وسندت راسها على كتف فارس ورجعت نامت

فارس ضحك عليها : ريمووه انا قلت قومي من النوم ماقلت قومي و كملي نوم على كتفي

ريم: ههههه افففف منك خلاص ببدل وبصلي بعدين نطلع

وقامت ريم تقاوم صداع راسها اللي معها من كم يوم ولا راح خايفه تروح للدكتور

ويقول لها مرض خبيث لأنها مره راحت وقالوا لها كذا وطلع التشخيص غلط بغلط

دخلت دورة المياه اخذت لها شاور سريع وطلع لبست جينز وتيشرت من غير

أي اضافات لأن مالها خلق تسوي شي اكثر وطلعت لفارس بالصاله

فارس: هلا والله وغلا ... اخيرا جيتي بسرعه البسي العبايه خلال خمس ثواني ولا بغير رايي وبنجلس هنا ومانطلع

ريم تحاول تسرع: هههه طيب ... طيب

فارس: واحد... اثنيــــن ... ثلاثـــه

اربــــعه....... خــــمـــ

ما امداه يكمل الا ورن الجرس

ريم: غريبه من اللي جاي في هالوقت

فارس: ايه والله ... بروح اشوف مين

راح فارس يفتح الباب وماقدر يتكلم لأنه ماحس الا وبكف على وجهه

وانصدم اول ما شاف من اللي عطاه هالكف ..... ابوه كيف ... كيف وصل لهنا ...شلون عرف

بوفارس ابعد ولده عن وجهه

ودخل لداخل يدور على زوجة ولده اللي ماخذها من غير علمهم وشاف ريم بوجهه بطولها المتوسط وشعرها البني

وببياضهاوشفايفها الصغيره وانفها الطويل وعيونها البنيه المتجمعه فيها الدموع

وقال وبستهزاء بريم اللي قدامه: يعني مدري وش لاقي فيها ماخذها وتارك غدير بنت عمك الزين كله

اكيد بنت فقر لاعبه عليك مو مصدقه ان واحد شباب ومليونير ناظر فيها قالت بلعب عليه ويصدقني واخذ فلوسه

فارس ولون وجهه مسحوب من اللي قاعد يصير : يبه... انا ...

بوفارس : ايه اكيد ماعندك شي تقوله اكيد ام السحور مسويه لك سحر علشان تتزوجها ...

فشلتني قدام عمك والعايله كلها يامسود الوجه .. يلا تعال قدامي للبيت الحين

وسحب ولده من عضده وطلعه من الشقه.... للســيـــاره.... للــــبــــيــــت
............................
توقعاتكم للبارت الجاي
[فارس بيوافق انه يطلق ريم ويتزوج غدير ولا لا؟؟

شنو بتسوي غدير اكثر من اللي سوته ؟؟

سعود ونتايج التحاليل شنو بيصير؟؟


غ ـِـِـرور انثى 07-08-10 12:50 PM


الفصل الاول
البارت السادس
ضمني بالحضن عن(( برد الشتاء))
و((دفني)) لاصارت الدنيا جليد
ضمني بيدين مليانه(( دفا))
واعطني حبك وغيره مااريد
لامتى بصبر حبيبي لامتى ..؟
وانت عن عيني بعيد؟؟
مااهتنى نومي ولا جفني غفا
اشتعل بركان واشواقي تزيد
.................................................
مر يوم الجمعه يوم جميل الا على
ô§ô¤*~ فارس ~*¤ô§ô
اللي مو عارف شنو هو مصيره ابوه وش رح يعمل معه .. وريم قلبه ..
خايف عليها من ابوه لأن ابوه ممكن يسوي
أي شي علشان يبعدها عنه
يمكن يذبحها .. او يطلعها برى السعوديه .او .. او ..او
اردى الأفكار كلها بباله لأنه مايتوقع شي حلو من ابوه
ô§ô¤*~ سعود ~*¤ô§ô
يحاول يشغل نفسه بأي شي كان علشان ينسى... ان النتايج للتحاليل بكرا .
. او يحاول ينسى انها ممكن تكون مو بنت عمه وانه غلطان بالشي هذا
ô§ô¤*~ منصور ~*¤ô§ô
بيرجع يداوم بعد شفاءه وناوي يخربها على فرح .... يكرهها وتكره .. بس كره ظاهري

اذا اجتمعوا يقلبوا الدنيا ..تجيهم حاله فجأة <<<< هههه الله يبعدكم عن اشكالهم
ô§ô¤*~ محمد ~*¤ô§ô
مشغل نفسه عن الكل من اول ماشافها وهو مو قادر ينساها .. اخذت عقله ..وروحه
من يوم اللي شافها فيه وهو يحاول بكل الطرق انه يوصل لها .. هذا هو حلمه للحين
ô§ô¤*~ غدير ~*¤ô§ô
منهمكه بفارس وكيف تسود عليه عيشته هذا كل تفكيرها ..
وتحاول توصل لريم وتقولها انها زوجةفارس
وانه مايبيها وبيطلقها..ومابيرجع لها
ô§ô¤*~ مشاعل ~*¤ô§ô
صراع في داخلها بين ..الحب المستقبلي ..والخوف من الماضي.
. وكيف بتعيش باقي ايامها بالحياه
وهي مضيعه عمرها .. وخانت ثقة امها فيها
ô§ô¤*~جود ~*¤ô§ô
في عالمي الخاص....
اعترف ان الحب يتواجد ولكن....
عند اشخاص آخرون وليس عندي ....
هذه هي مقولتي عن الحب ولكنها لم تعد كذالك فأني الآن اغير فيها رأيي
فلا حياة بلا حب....
في عالمي الخاص....
............................................................ .


أعاني الساعه وأعاني مسافات
وأعاني رياح الزمان العتيه
واصور مُعاناتي حروف وأـبيات
يلقى بها راعي الولع جاذبيه
ولاني بـ ندمان على كل مافات
أخذت من حلو الزمان ورديه
هذي حياتي عشتها كيف ماجات
أخذ من أـيامي وارد العطيه
...................................................
يوم السبت بالمستشفى
سعود وطارق من الصباح موجودين وسعود على اعصابه يروح يمين ويسار موقادر ينتظر اكثر من كذا بينفجر وبأبتسامه
: تخيل طروق تكون هي بنت عمي محد بياخذها غيري ... هي لي لوحدي انا وبس هههههههه من اول ما انولدت
وهي لي.. كل اهلي عارفين هالشي ..فاهم انت وش اقول
طارق (( مسكين الولد انهبل )) وقال يجاريه: اكيد من انتوا صغار وانت لها وهي لك
طلع الدكتور وبوجهه ابتسامه من الاذن للأذن مع اسنانه الصفرا
سعود بلهفه: ها يادكتور ... بشر
الدكتور: الحمد لله ياسعود طلعت بنت عمك والتحاليل كلها اثبتت كذا
سعود: الحمد لله ... الحمد لله
طارق: الحمد لله يارب
ماصدق سعود اللي سمعه من الدكتور و اغمى عليه<<<<< ههههههه مسكين يحليله حتى انا ما صدقت
............................................................ ......
بقصر بو فارس
بالمجلس (( غدير , فارس , بو فارس ))
فارس :بيه انت عارف من زمان اني مستحيل اتزوج هذي
بو فارس : لا بكيفك هو وبعدين احترم نفسك وتكلم عنها زين
غدير داخله عرض ببكي: والله ياعمي والله انا قلت لك انه يحتقرني ونفسه يذبحني بس انا خلاص ......خلاص....
ياعمي انا ما اقدر ابيع كرامتي اكثر من كذا ...... انا انهنت قدامك وببيتك ....كيف لو اكون معه لوحدك؟؟؟؟ اكيد
بيمسح بكرامتى الارض ......وانا كل ارضاه الا الكرامه .. الا الكرامه ياعمي
فارس بحقد ومن بين اسنانه : احسن عمرك مابغيتيني ان شاء الله ..من زينك انتي ووجهك
بوفارس صرخ بوجه ولد: فـــــــــــــارس بــــــــس خلاص شوف بتتزوج غدير وغصب (ن) عنك فاهم ولا لا؟؟
فارس: بـــــــس يـــبــ
بوفارس يقاطعه : لا بس ولا هم يحزنون غدير وبتاخذها غصب (ن) عنك واذا فكرت مجرد تفكير انك تأذيها او تهينها
مره ثانيه مايصير لك خير يافارس وانت عارف انا اذا قلت شي ماينثني
غدير : خلاص ياعمي..خلاص .. النفس عافت .. والخاطر طاب.
. ماعاد ابغاه وهذا بلسانه قال مايبيني . وانا ما ابيه
بوفارس : لا ياغدير لا .. مو انتي اللي تقولي كذا مع الايام رح يعرف انه ماغلط بزواجه منك
فارس(( ايش اللي ما غلط بزواجه منك.. خير ان شاء الله.. ماكأني قاعد معهم حددوا مصيري وانا طول بعرض
قدامهم.. مو قادر اقولهم شي.. طيب ياغدير طيب ..انا اوريك ومسويه لي العفيفه ياأم الكرامه.. ابشري بعزك وانا
اللي بربيك من جديد علشان تتعلمي كيف تلعبيها على ابوي))
.
..................................
بعد مرور ثلاث ايام تحددت ملكة فارس وغدير بتكون بعد الاختبارات بيومين
!$!
سعود ماتحمل يتركها تروح لغيره مستحيل هي له هو وبس ولازم يتحرك بأسرع شي ويقول الحقيقه للكل
!$!
فارس لايعه كبده من سالفه هالزواج ومتعذب علشان طلق ريم ومايدري شنو صاير فيها الحين
................................
بيت بو فهد
المغرب الساعه7 بمجلس الرجال
بوسعود : والله هذا اللي سمعته وانت متأكد مليون بالميه انها مو بنتك
بوفهد بصراخ: ادري ادري انها موبنتي بس كيف بعد هالعمر كله وتجون بكل برود وتقولون بناخذها
بوسلطان((ابو غدير الحقيقي)): احنا ماقلنا لك خذها.. هي ضاعت مننا وانت اخذتها لبيتك من غير ما تبلغ الشرطه
وناخذها .. حنا دورنا عليها بكل مكان.. حتى بالشرطه بلغنى وانت مابلغت ما اهتميت هي بنت من ؟؟او من
تكون ؟سجلتها بأسمك وقلت انها بنتك وهذا مو صحيح وانت عارف هالشي وانه مايجوز
بوفهد سكت ماعرف يرد عليهم كلام الحقيقه ...ماعجبته الحقيقه اللي هرب منها (( قبل 16 سنه لما شاف غدير تبكي
بالحديقه.. وعمرها سنتين ضايعه ماعندها احد يرجعها لأهلها.. اخذها لبيته على اساس يوصلها لمركز الشرطه
وجلست عنده يومين ولا رجعها
ام فارس :بوفارس متى بتاخذها للشرطه
بوفارس :خليها عندنا شوي ... مامليت منها
ام فارس : مايصير كذا .. الحين اكييد اهلها يدورا عليها وانت مخليها عندنا
بو فارس : خلاص ... خلاص يومين بس بعدين ارجعها
بس اخذت قلبه حبها وقرر انه تكون بنته وتعيش معه وكبرت وجا الوقت اللي اهلها ياخذوها منه )
)
بوسلطان ووده يدخل داخل يشوف بنته وهي كبيره: حنا مابنضغط عليك يابوفهد بنعطيك اسبوع تبلغ الاهل
وبعدها بناخذ البنت منك وانت اكيد ودك الموضوع ينحل بسكات ومن غير محاكم
بوفهد : ان شاء الله ... ان شاء الله
......................................................
كيف بتكون ردة فعل غدير لما تعرف ان البيت اللي عايشه فيه مو بيتها واخوانها وامها اللي معها مايكونوا اهلها؟؟
سعود وفرحته برجعة بنت عمه بتدوم ولا غدير بتكون لواحد ثاني؟؟
محمد مين اللي مايقدر ينساه و شاغل باله ومخليه ضايع بأفكاره ؟؟

غ ـِـِـرور انثى 08-08-10 11:39 AM

الفصل الأول
البارت السابع
قــالـت غـبـي ؟!! قـلـت الـغـبـاء شـي خـيــالـي
خـصـوص لـلــي ... مـثـل نـوعــك ؟! غــبــيـات
قـالـت خِـبــــل ؟ قـلـت أفـتـخـر ؟ فـي خـبـــالـي
أحـب أكـون الـخـبـــل ؟ لا شـفـــــــــت خــبـلات
فارستي بــــ صوت باكي: وكل هالسنين انا مادري فيها عن شي .. ليه انت اناني كذا ؟ لــيــــــــــــــــــــــه؟
وصوت هادي حزين : ماقدرت اتركك... انا كان ماعندي بنات ...انتي كنتي بنتي اللي ماجبتها
غدير بصراخ:بــــنــــتــك .. انا بـــنـــتـــك ..انت ابعدتني عن اهلي وابوي وامي كيف تقول بنتك؟؟ ليه قلبك كذا ؟ انت ليه مافكرت بمستقبلي لما اكبر؟ انا مستحيل... اسامحك يبه ... مستحيل وحتى اللي تقول عنها امي انا خلاص مابيها كرهتوني فيها وكرهتني فيك..اتركوني... اتركوني ابغى اهلي اللي ابعدتوني عنهم
(( والنهايه ياغدير شنو بيصير؟؟))
...............................................
((فارسي الآخر ))
ينطط على سريره فرحان كأنه بزر اشترى حلاوه واخيرا بيحصل الراحه وقام يرقص ويغني
: راجع لهم ... راجع لهم
وربي لأدمر حبهم.. مو بس انا قلبي يضيع ..لازم تضيع قلوبهم
اللي على قلبي جنوآ وتعاونوا وتآمروا... جروح قلبي اللي نزفت والله ما اخليها لهم
راجع لهم ... راجع لهم
رفع جواله وقعد يتأمل بجواله وكمل بأبتسامه : أي والله لأقلبها دموع ..وبليلهم اطفي الشموع
واخلي الفرحه عذاب ... هذا قليل بحقهم
سكت شوي لما خطرت على باله فكره خطيره ونزل تحت طيران لأبوه بينفذ خطته قبل لايتراجع بقراره
(( هذا فارس اذا ماعرفتوه ^_^ ))
............................................................ ........................................
محمد ((اخو فارس ))
جالس بغرفته واللي شاغل باله مشاعل اللي من يوم شافها عند غدير وهو لاليله ليل ولا نهاره نهار
حبها مو قادر ينساها او يبعدها عن باله اخذ رقمها من جوال غدير من غير لاتدري وصار يكلمها كل يوم
: مشاعل .. انتي ليه ماتبيني انا زعلتك بشي او ضايقتك حتى
مشاعل مو قادره تقوله عن ماضيها وعن طلال اللي ضيعها وتركها : انا ما استاهلك يامحمد ما استاهلك انت مليون بنت تتمناك وتحبك بس انا ما انفع اكو ن لك ... كذا يامحمد كذا من غير سبب
محمد: لا مستحيل يكون بدون سبب كذا يعني بتتكريني وتقولي لي من غير سبب ما اصدق مشاعل ... احلفك بالله تقولي اللي بقلبك لي وهالحين
مشاعل: بتكرهني؟؟
محمد: لا اوعدك ان اللي بتقوليه مايكرهني فيك
مشاعل: طيب اسمعــــــ ....................
(( هذا نهايه اللي تكلم اولاد ومسويه نفسها قويه و تقول انه مايقدر يوصل لها بتلعب عليه شوي مصيرها مثل مشاعل وجهها طايح بالأرض ماتقدر تكمل حياتها بصفحه بيضاء))
............................................................ ............
قصر بوفهد بـــغرفـــة غدير
(( اخذ هالملابس ولا لا؟؟ يــــــــــــــــاربيــه وش اسوي... ماباخذهم كلهم بخلي اللي ما ابغاهم هنا
لالا ماباخذ شي كلهم من فلوس بو فهد .... يـــــــــــوه اجل اروح لهم من غير شي وش بيقولوا عني افففففف
باخذ شوي وانتهى الموضوع))
: الووو.. هلآ ايمان
ايمان بفرحه : هلا والله وغلا .. شخبارك؟
غدير: الحمدلله .. انتي كيفك؟
ايمان : تمااام ... ماتصدقين لو اقولك بتــنــــجـــني
غدير ((ناقصه انا جنان)): الله يستر .. شنو قولي؟؟
ايمان: ياحضرتك انفخي ريشك هالحين بــ تصيري بنت عمي
غدير: كيف؟؟
ايمان بــصرخه خفيفه: اكــــــيد منتي عارفه... ماقالوا لك خلاص مو لقيتي اهلك الحقيقين والحين انا اصير بنت عمك
غدير : هع هع يالــــ... مالومك فاقده الذاكره
ايمان: كيفك لاتصدقي بس اذا جيتي لأهلك بيقولوا لك نفس الشي
غدير :طيب .. طيب سكري انا مشغوله الحين بابا الجديد بكرا بياخذني
ايمان: خخخخخ بابا الجديد اوك مع السلامه
غدير : مع السلامه
.......................................................

يذبل الورد لو طال الأمد
ينطفي الجمر ويتحول رمد..
يموت الغلا لو راح وبعد..
يجي هالسيل ويتكون برد..
تتغير فصول.. تتغير عقول
مهما يصير.. حتى لو ما يبقى أحد
"يظل غلاك في قلبي
ما يموت.. وما أنساك أبد"
قصر بوفارس بالصاله
بوفارس مو مصدق : انت شتقول؟؟ انجنيت؟؟
فارس : والله يايبــه انا ماجنيت بـــس هذا اللي سمعته وانا مستحيل اكذب بهالشي
ام فارس بفرحه: من متى وهي حامل؟
فارس : هي الحين بالشهر الخامس
بو فارس فرح لأنه بيشوف اول احفاده بس مابين هالشي عليه: اسمع الحين تروح تجيبها وتسكن انت وياها معنا وانتي يا ام فارس قولي للخدم يجهزوا لهم جناح بسرعه
ام فارس: حاضر
بوفارس ناظر فارس اللي للحين جالس صرخ فيه: ماتسمع وش اقول انت؟
فارس قام يركض خايف ابوه يغير رايه وريم ماترجع له
وطلع يجيب ريم من الشقه الخايسه اللي هي فيها
.................................
عند محمد بغرفته للحين يكلم مشآعل
: طيب بس هذا اللي مخليك ماتبيني وتقولي اتركني
مشاعل بصراخ: محمد لاتتكلم ببرود وكأن الموضوع عادي عندك
محمد يهديها: شعوووله حياتي انتي ... لاتعصبي بهدوء علشان نتفاهم زين
مشاعل: خلاص مابعصب ويلا كيف بنتفاهم بعد اللي سمعته؟؟
محمد : اول شي انتي لازم تنسي انك كنتي تعرفي واحد اسمه طلال وانا بعد رح انسى وثاني شي انا وانتي نفتح صفحه جديده ومن غير اسرار وثالث شي انا بتزوجك
مشاعل: اول اثنين مقدور عليهم بس الثالث لا اسمح لي انا ما انفع اكو نلك وانت عارف ليه
محمد بمزح خفيف : لاتقدري .. وموبكيفك عندك اختيارين الاول انك ماتوافقي واجي اخطفك والثاني انك ماتوافقي واسوي لك ازعاج عند بيتكم لحد ماتوافقي
مشاعل صدقت: لالا خلاص موافقه .. بس حنا صغار الحين وانت ماخلصت دراسه كيف نتزوج؟
محمد : مو مشكلة اخطبك وبعدين الزواج
.............................................
بعد مرور اسبوعين غدير اندمجت مع اهلها اللي تعذبوا من دونها وحبت ا خوانها الجدد ونفس الشي هي البنت الوحيده ماعندها اخوات
بوسلطان بحنيه:يا غدير سعود ولد عمك خطبك مني وانا موافق عليه بس محتاجين موافقتك انتي وانا لازم اذكرك لما كنتي صغيره ماتحبي احد غيره وكنتي متعلقه فيه وهم حجزوك له من وانتي صغيره بس ربي ماكتب لأنك ضعتي وهاللحين ربي رجعك لنا والحم لله وهذا هو رجع يطلبك
غدير ماعرفت ترد واخوانها موجودين هنا ياربيه.... اكيد بوافق اذا يقولوا اني متعلقه فيه
: بابا انا موافقه اتزوج سعود بس عندي شرط
بوسلطان:ولا يهمك اتشرطي على كيفك اهم شي انك موافقه
.....................................................
قصر بوفارس
بمجلس الرجال
صوت رجولي هادي :يابو فارس هذا ولدك واللي تآمر فيه انت وجود رح ينفذه لكم
بوفارس: والله فهد رجال والكل يتمناه لبنته وانا منهم
بوفهد: الله يسلمك .. . وحنى ننتظر موافقه البنت .. وفهد مستعجل يابوفارس ويبغى الملكه والزواج بنفس اليوم
بوفارس: والله الحين ما اقدر اقولك شي لحد ما توافق بنتي
فهد يتكلم بسرعه: ان شاء الله ياعمي بتوافق .. وانا بسافر معها بيوم الزواج .... وبعدين انقل اوراقها وبتكمل دراستها برى .... وان شاء الله تخلص واخليها تشتغل معي
الكل:هههههههه
((ياويلي حتى انتي ياجود انا شكلي بديت اخرب الدنيا))
..........................................................
عــســـــى
من يجرحك يبلى
ومن يحزنك يشقى
ومن يحسدك يعمى
ومن يسعدك يبقى
بــــشركة بوفارس و بوفهد
بغرفة الاجتماعات
بوفارس , بوفهد , موظف الاستقبال
موظف الاستقبال(فيصل): والله هذا اللي سمعتوه وانا ماعندي غير هالكلام.... انا من زمان ابي اكلمكم واقولكم بس الوالده مانعتني وانا الحين... قلت لكم من غير علمها
بوفهد بسخريه: ماشاء الله واثق من كلامك علشان تقول اتك اخونا ... والله وكثروا ... كثروا ... اللي يسوون انفسهم اخوانا ومن لحمنا ودمنا
بوفارس بجديه (( لا لايارب مو هو اخوي اللي رميته بالشارع ... يشبه لي حيل)): شنو اللي يأكد لنا كلامك
فيصل بهدوء : الله يخلي لي الوالده اللي ما اهتميتوا فيها والاوراق والاثباتات كلها تثبت انها هي اللي ولدتكم وبأي مستشفى بعد تبوني اقول لكم عاادي ما عندي مشكله ... وللزيادة اكثر شي بالسعوديه المستشفيات تقدر تتأكد
...........................
مين اخوهم اللي طلع لهم هذا وليش بوفارس رمى اخوه بالشارع؟؟
غدير ووافقت على سعود شنو شرطها؟؟
فهد وجود اللي خطبها شنو بيصير بحياتهم وبتوافق جود على تخطيط فهد لحياتها؟؟
الفصل الاول
البارت الثامن
أموت حسرة وقهر...
لوإنت تنساني..
.وأرضى أعيش بسجن...
بس أنت سجاني
......................
بمجلس الرجال بقصر بوفهد
بزاويه كبار العايله
بوفارس: وهذي القصه من البدايه للنهايه وقلتها لك وهذا فيصل يطلع اخوك وانا جلست معه وشفت الاوراق اللي معه وسوينا تحاليل وسمعت منه القصه كامله
بوفهد: وانت ليه مخبي على هالشي ليه ماقلت لي من زمان ليـــــــه؟
بوفارس: ماكنت ابيك تعرف بعدين تروح ترجعهم
بوفهد: كل هذا علشان الفلوس هي اللي خلتك ترمي امك واخوك بالشارع
بوفارس : لا موعلشان الفلوس انا كنت ما ابيهم يتعذبون معنا وحنا نكون الشركه ونكون انفسنا
بوفهد: وليه مارميتني معاهم
بوفارس: انت كنت متعلق فيني وماتتركني لوحدي فأخذتك معي وربيتك وماقلت لك مين اهلنا واذا هم عايشين ولا لا
بوفهد: والحين وش بتسوي
بوفارس : فيصل والوالده بسكنهم بقصر لوحدهم وبخلي فيصل يدرس من جديد ويمسك فرع من فروع شركتنا
عند مجلس الحريم
ام فارس: والله للحين هالجود ما اختارت شي لعرسهاولا سوت أي شي
جود: ماما ليش اجهز نفسي من الحين والزواج لسى ماتحدد موعده بدري ماما
ام فهد: ليه بدري بوفهد قال انه بعد اسبوعين وانتي تقولين بدري
جود فتحت فمها : اسبوعين؟؟؟
ام فهد: أيوه بعد اسبوعين.... ليه بوفارس ماقال لكم
ام فارس ترقع: الا قال بس انا ...يمكن نسيت اقول لها
فرح .... فرح .. تعالي ابغاك
وصلت فرح لأمها بسرعه رهيبه وهي تسوي نفسها تسوق سياره
فرح بعربجه: سمي يمه
ام فارس بصوت واطي : روحي لأبوك وقولي له بأذنه اني ابغاهولا تفشليه قدام الرجال
فرح : هههههه طيب ... طيب
وراحت تسوق سيارتها الوهميه لمجلس الرجال وفكت الباب من غير استئذان ومشت لوسطه ووقفت تدور ابوها ((يالييييل شباب العايله كثير وين احصل ابوي هالحين اففف شفيهم سكتوا لما دخلت خخخخخ ياااي معجبين ))
شافت ابوها وقالت بصوت عالي : يبااااه امي قالت لي اقولك بأذنك انها تبيك علشان ما افشلك قدام الرجال يلا بسرعه قوم وروح لها... اذتني وهي تعيد وتزيد بكلامها تقول انها تنتظرك بالشيكم مدري شيكن (( المطبخ بالانجليزي ^-^ ))
منصور: هههههههههه المطبخ صار شيكم
فارس اخوها : هههههه اعذرها.... ماتتكلم الا فرنسي هههههه
.......................................................
ملكة
غدير* سعود
بفستانها السماوي المزين بالزخارف الذهبيه الطويله وبشعرها الطويل الغجري وبثوبه الابيض وشماغه جالسين يتصوروا قبل الزفه
غدير تكلم المصوره: لالا مو حلوه الحركه هذي غيريها
سعود بخبث: صوري اول بعدي غيري اللي مايعجبك
غدير ناظرته بأستسلام من بدايه التصوير وهو اللي متحكم : خلاص اجل هذي اخر صوره
سعود باس يديها: مو مشكله آخر صوره... آخر صوره
دخلت ام سعود :يلا الحين يزفونكم
على الجسر
غدير تمشي مع سعود وودها تتركه وتهرب من نضراته لها اللي تحرقها

حياك ربـي يـا ضيـا الحفـل حيـاك...
يا غدير منتي مثل باقي الحور ...
قلوبنـا ترقـص علـى دقـة اخطـاك...
و الملـح كلـه والحـلا فيـك منثـور ...
واللـي تكلـم فيـك مسكيـن مقهـور ...
و للحاسـد اللـي بالغـرور يتـبـلاك...
قولـي طبيعـي كـل مزيـون مغـرور ...
و سعود اللي ينتظر يوم لقياك...
دقايقـه ساعـات وايـامـه شـهـور ...
يفرح بشوفـك يـا الغـلا و يتحـراك...
فرحة ربيـع بآخـر الوسـم ممطـور ...
له قلب ما يـدري وش الحـب لـولاك...
وله عين يغنيها وجـودك عـن النـور ...
عسا سعود يقضي العمر ويـاك...
يا غدير في بيت بالحب مغمور...
خلصت الزفه وجلسوا على الكراسي وقطعوا الكيك ومرت الملكه بســــلام
................................
بعد يومين
بقصر بو فارس وتحديدا جناح فارس وريم
ريم بقهر: سمت اللي قالته امك امس عن غدير
فارس وعيونه بالمجله: ايوه
ريم : اففففففف انا ما ادري كيف عايشه هالغدير خربت بيني وبينك وبعدين تزوجت بكل بساطه
فارس: ماعليك منها انتي طيب هذا حنا سمن على عسل
ريم: ايوا... ايوا.. سمن على عسل اوكيه بس والله تقهر ما كأنها مسويه شي مستانسه
فارس: انت ريحي بالك بس لا تفكري كثير علشان النونو مايتعب
ريم رمت عليه الخداديه: وانت هذا اللي هامك
فارس: هههههه ايه اجل ما اخاف على ولدي ..... وانا غدير شغلها عندي ولا يهمك أي شي
ريم : شنو بتسوي؟؟
فارس :بعدين تعرفي
ريم: لالالا... فرووسي الحين تقول
فارس بأبتسامه: قلت بعدين... يعني ...بعدين
............................................
بقصر بوسعود بالصاله
سعود ماسك جواله ويراسل غدير
ايمان: هههههه الحمد لله والشكر انت على شنو تبتسم
سعود رفع راسه من الجوال وناظرها وابتسم بعدين نزل راسه من جديد
ايمان: هييي انت انا احاكيك
سعود: بعدين مو فاضي لك انا الحين
وارسل لغدير رساله:
((زرعتك في شراييني وسميتك نظر عيني وهبتك كل إحساسي وقلت إنك هلي وناسي))
انتظر دقيقه ...
دقيقتين ...
ثلاث...
اربع...
ماردت واتصل عليها وماردت ونتظر مره ثانيه وحلف مايترك الجوال الا لما يحصل رد منها
شوي ويرن جواله بمسج
(( اسألني من تكون بحياتي؟
اسألني من ملك عقلي وذاتي؟
اسألني عن غلاك اللي بقلبي؟
اسألني كان ودك تسألني ؟
منهو اللي أشعل شمعة حياتي؟
اسألني لو بغيت اني اجاوب؟
ترددلك شفاتي إنك كل
(حياتي) ))
رفع راسه وقال لأيمان : اسمعي اللي بقولك من الألف الي الياء .. وتقوليه لغدير
ايمان : يلا يا آآخ سعود شعندك
سعود: ابغاك تخوفي غدير مني... وتقولي لها اني عصبي .. ولازم كلامي اللي يمشي ... واني اضرب اللي مايسمع كلامي
ايمان: اف اف اف وليه كل هذا؟؟
سعود: مالك دخل سوي اللي اقولك عليه وبس
...............................................
وين اختفى طارق وليه ماحضر ملكة اعز اصدقائه؟؟
فارس شنو بيسوي لغدير علشان يرد ربع اللي عملته فيه؟؟
فهد وزواجه قريب بيصير شي يغير رايه ويترك هالزواج؟؟

غ ـِـِـرور انثى 08-08-10 12:40 PM

الفصل الاول
البارت التاسع
ودي أكون قربك
ودي أسمع صوتك
ودي أرتمي بحضنك
ماودي أزعلك
ماودي أخونك
ماودي أعيش بدونك
وربي بعمري وحياتي وروحي أصونك بس؟!!
حبني كثر ماأنا أحبك
......................
بمجمع الراشد
فهد , سعود , فارس
فهدبأبتسامه : مبروك عليك غدير ياسعود
سعود: الله يبارك فيك .... تو الناس ....لا تحضر زواجي بعد.. هذا الملكه وماحضرتها ... ياويلك ان ما شفتك مرتز قدامي من المغرب بيوم الزواج
فهد: هههههه الله الله كلتني بقشوري
سعود: لاوالله تضحك ... انت قهرتني لما ماشفتك كنت ابغاك شاهد
فهد : المره الجايه ان شاء الله اشهد بزواجك
سعود فتح عيونه: لالا بعد بتزوجني وحده ثانيه علشان تشهد
فهد: شفت شلون احبك ... ابغى لك الخير وبزوجك ثنـــــتــين
سعود: لا يكفيني غدير
فهد: ياعيني طيحتك غدير
سعود: اكيد من زمان وانا طايح عندها....
فهد: اووه صح سعيدان ... نسيت اعرفك على ولد عمي فارس
فارس يكلم فهد: صباح الخير ... كان تركتني اكثر
فهد : السموحه نسيت نفسي مع سعودوه
سعود(( افف شنو يبغى هذا)): اهلآ فارس ... مايحتاج تعرفني عليه .. انا اعرفه (ابتسم يقهر فارس) هذا اللي كانت غدير بتتزوجه وبعدين انكشفت الحقيقه وانا اللي اخذتها
فارس((هههه حلو ياسعود .... شكلك فاهمني )) وبخبث : اووه اكيد مابتاخذني ... لأن ابوها غاصبها عليك وتركتني وقالت انها بتطفشك .. ولما تطلقها آخذها انا
سعود : هه هه مستحيل انا اعرف كل شي وغدير ماتخبي على حاجه
فارس حب ينرفزه اكثر وضحك بصوت عالي كل اللي بجنبهم سمعوه وكمل لعبته وقال : ماشاء الله واثق آخ سعود .... مو مشكله لا تصدقني ما اجبرك على هالشي انا
سعود: ومن قال اني بصدق كلامك السخيف
فارس وعيونه بعيون سعود : كيفك لاتصدق... بس ابغاك تقول لها.... انو شكلها طالع مره يجنن بالفستان السماوي لما شفتها بيوم الملكه
سعود ماتحركت فيه أي شعره ولا بين على وجهه أي شي بس كان يطالع بفارس ومبتسم له (( والله ما امشيها ليك ... خخخ اوريك)): ان شاء الله يوصل ..لاتشيل هم .. انا قلت حياتي غدير ماتخبي عني شي ومره ثانيه تأكد انو.. حبل الكذب قصير .. يا ههههه يازوج ريم
فارس وكأن احد رامي عليه سهم نار فتح عيونه يدور غضب بعيون سعود ماشاف شي انقهر (( اففف هذا الشخص من شنو يتكون مايحس... مايغار على زوجته ... ولا هامه أي شي ولا قاعد يتبسم لي ... معليش بطول بالي معاك ياسعود... ونشوف النهايه معك))
سعود ابتسم : شنو فيك فارس مضيع شي ... ترى انا من الناس اللي مايبان على وجههم شي ... بأختصار مايبان الفرح ولا الحزن والغصب على وجهي
فارس:هههه ومن قال اني مهتم فيك كون زي ماتبي تكون
سعود : لا بس اعطيك معلومه عني علشان مره ثانيه ماتضيع افكارك بوجهي
فارس طنشه: يلا فهيدان مشينا رجعني البيت تعبان
فهد: ما ابي انا قلت لك من البدايه انا بتأخر وانت اللي جيت وخليت سيارتك هناك
فارس: يووه مو فاضي ل كانا تعبت ابي انام رجعني بعدين اطلع على كيفك
فهد: قلت لا يعني لا ... روح دور لك تاكسي وارجع
فارس: افااا والله افااا انا بتتركني اركب تاكسي ... انت عارف اني اكره التاكسي
سعود دخل عرض : افففف والله انك تهذر بزياده .... اقول فهد اعطه مفتاح سيارك يروح فيها
فارس: اقول احترم نفسك دام انا محترمك
فهد : لا ليه اعطيه مفتاح سيارتي ... انا كيف ارجع
سعود: لالا كذا انت اهنتـــني ... وانا وين رحت اوصلك لغرفتك اذا بغيت
فهد: لالا للبيت يكفي
سعود: تآآمر .... آآمر
فهد: امسك هذا المفتاح ... وبكرا الصبح ابغى السياره قدام عيوني من غير اصابات
فارس: اففف خلاص غثــيــتــــني ... مارح يصير فيها شي
فهد: روح بس ... روح
فارس: مع السلامه
فهد وسعود: مع السلامه
فهد: اقول سعود .. شكلي بغير رايي وما اتزوج بنت عمي
سعود: افااا.. ليـــه؟؟
فهد: مدري قلبي يقول لا وعقلي يقول ايه ...متردد
سعود: لا يابوك لاتتردد صلي استخاره وتوكل على ربك
فهد: صليت من زمان ... بـــس ودي ما اتزوجها
سعود: صل مره وثـــنـــتـــيــن وثلاث واربع وتوكل على الله سبحانه وتعالى وسوي اللي يريحك
فهد: ان شاء الله ... ان شاء الله
..............................
محمد جالس بالحديقه ويكلم مشاعل
مشاعل : حــمود ..خلاص لازم مانكلم بعض بالجوال الا لما نصير حلال على بعض
محمد : لا مابي شعوله انا اذا ماسمعت صوتك باليوم بكون مجنون
مشاعل : ابغاك تتحمل انك تكون بعيد عن ولو اسبوع بس مانكلم بعض
محمد : لا حياتي مستحيل ما اقدر علشان خاطري انسي اني ما اكلمك لأني ما استحمل ابعد عنك
مشاعل : امممم طيب حــمــودي اقدر اطلبك طلب؟
محمد برومانسيه : انتي مو بس تطلبي انتي تتأمري
مشاعل: ابغى تغني لي اغنيه
محمد بخشونه صرخ: هاااااااااه
مشاعل: اييييي محمد ليه تصارخ.. اذني بشويش عليها
محمد : هههه آسف بس ماينفع اغني لك
مشاعل: ليه ؟
محمد: لأن صوتي مو حلو
مشاعل: لا ماعليك ... صوتك حلو .. وبعدين انا طالبتك لا تردني
محمد: حاضر من عيوني ... اختاري اغنيه
مشاعل: لا انت اختار ابي وحده على ذوقك
محمد: طيب
وسكت فتره وبعدين قال : ترى مهما تكون كلمات الاغنيه مايغير شي بيننا
مشاعل : اوكيه.. يلا سمعني
محمد: آحم آحم
وبدى يغني: فوق هذا الحب أحبّك وبعد أكثر كثير .... يا اللّي تدري أنّ قربك آنا أحتاجه كثير

يمكن أكثر من غلا روحي لروحي

وإنت من ساني بالدنيا جروحي .... ونساني نفسي وخلاني أحبّه

هو صحيح إنّي قدرت أوصلك لكن

ماني عارف وين أبوصل بالمحبّة ..... لقيت بك عمري اللّي ضاع

ولقيت آنا فيك الحنان
مشاعل:وااو حــمــودي صوتك يجنن ... كل يوم بتغني لي
محمد: ههههه حاضر
....................................................
سعود بسيارته رايح لعند غدير بعد مانزل فهد ببيته
(( هين ياغدير انا اوريك .... بتطفشيـــني علشان اطلقك ...ولا بعد مغصوبه علي اويك مع عشيقك المحبوب .. متفقه معه ... ((فجأه تذكر كلمة فارس: شكلها مره يجنن بالفستان السماوي)) يعني مقابلته وجالسه معه ...طيب ياغدير طيب.. ماكون سعود اذا ماخليك تندمي مليون مره انك فكرتي بواحد غيري))
وصل لعند قصر عمه ابو غدير ودخل المجلس على طول وقال للخادمه تنادي له على غدير وهو ناوي انه مايصرخ ويسوي نفسه عادي وبعدين يسحب الكلام منها ((لا ياسعود ...لا.. هي خاينه مابرحـــمها ... حتى ولو خاينه يمكن .. يمكن فارس كذاب .... او كلامه صدق وتكون تحبه ... طيب هو متزوج كيف يحب غدير .... انا لازم اتزوجها بأسرع وقت علشان اربيها من جديد ... لالا مابظلمها بسألها اول يمكن اني ظالمها .... لا هي وحده ماتستاهل الواحد يعيش معها بطلقها ..... افففففففف اطلقها وفارس يتهنى فيها مستحيييييييييييل..... بــــــــــــــــس خــــــــــــــــــلاص لــــــقـــــــيــــــتــــــــهــــــا))
......................................................
شنو اللي بيسويه سعود بغدير؟
مشاعل ليه ماتبي تكلم محمد؟
فهد بيتراجع عن زواجه ولا لا؟؟

غ ـِـِـرور انثى 11-08-10 06:05 PM

الفصل الاول
البارت العاشر
بعيونى أضمك مو بقلبى
خوفى العيون تشوف غيرك.
. ياما شفت غيرك بدربى
والقلب جاوبنى شيد بربى.
. أزعل إذا مرات أشوفك حتى إذا تحكى ويا نفسك..
مشكلتى ما أقدر أعوفك ويا النبض صرت أنا أحسك
.. ..................................
بقصر بو سلطان ( بوغدير) بالمجلس سعود, غدير سعود: غدير يلا عاد صار لك ساعه مو عارفه تختاري شي... بسرعه اثـــبتي على شي واحد غدير : مدري مو عارفه كل الاماكن حلوه سعود: اوكيه كل الاماكن حلوه .. بسرعه اختاري لك الحين مكان واحد ... وبعدين اوديك اللي تبغيه بعد الزواج غدير : اكيد ولا تلعب على اذاتزوجنا تقول لا خلاص يكفي مو لازم تسافرين سعود: لا مابقول لك شي بس انتي اختاري الحين غدير : امممم ابي ايطاليا ... لالا اسبانيا .. ولا اقول تركيا سعود: لا حول ولا قوة
الابالله ...و بعدين
غدير: قلت لك كل الاماكن حلوه ما قدرت اختار منهم شي
سعود: قلت مكان واحد بس مو عشره
غدير: ما اعرف تعبت من التفكير
سعود:اففففف غدير اذا ما اخترتي الحين بغير رايي وبقول مافييييييه سفره
غدير: لالالا خلاص انت اختار
وانا ... موافقه على اللي بتختاره سعود: شرايك نروح اسبانيا غدير: وااااو ابي اروح برشلونه
سعود: خلاص .. بحجز هناك... و الزواج متى تبغيه
غدير: بعد ثلاث شهور
سعود: ثلاث شهور.... مب صاحيه انتي.. لــــــيه؟؟
غدير: بس كذا ليه الاستعجال

سعود: لا انا مستعجل وابغاك تقدمين موعده ابغاه قريب مو بعد ثلاث شهور
غدير: طيب بعد شهرين سعود: لا اكثر غدير: بعد شهر سعود: لا اكثر غدير : اففففف متى اجل سعود: بعد ثلاث اسابيع ... بعد زواج فهد بيومين غدير: لا ثلاث اسابيع قليل .. ما اقدر اتجهز سعود: مالي شغل تجهزي بأي طريقه غدير :طيب طيب الله يعينني
.............................

بيت بو سعود بالصاله فهد جالس بالزاويه مستغرب من الخدامه ليه مدخلته داخل هو متعود يدخلونه المجلس الخارجي بس الحين دخلوه وجلس يناظر بالمكان اللي هو فيه بعدين نزل عيونه خايف احد يدخل ويشوفه يمكن الخدامه هذي جديده والمفروض مايدخل هنا طفش من التفكير وهو ينتظر سعود ينزل الخدامه ماقالت له انو سعود طالع دخلته وراحت سمع فجأه صوت بنت تغني ارتبك وين يروح وين يهرب : لــو أخـسـرك من غـيــرتـــى ------- ولا تحـــكـم فــى الـشـــعــور وهــذا تــرى مـن طـيبتــــى ------- واعـــذرنــى لو أزعل واثـــــور الـحــب مــاهــو فـى يـدى ------- ولا أقـــدر أتحــكــم عـلــيــه لا صــرت فـاهـــم مقـصـدى ------- رضــــاى لازم تـشــــــــتـــــ وقف صوت البنت وهو للحين منزل راسه اكيد شافتني وهربت ورفع ر اسه يشوف اذا راحت ولا لا وشافها قدامه واقفه للحين تتنفس بسرعه مو قادره تمشي انبهر بشكلها وبملامح وجهها ماقدر ينزل عيونه عنها وما ابعد نظره عنها الا لما اختفت ومشت ...........................

ايمان راحت لغرفتها ركض ((يـــــمه شافني ... ياويلي ياويلي... شنو بيقول عني الحين .. ولا بعد مانزل عيونه وقاعد يطالع فيني...اخخخخ يخــــقق المزيون ... بجنن ... خطير... عذاب)) واخذت جوالها تنفذ اللي قالها عليه سعود واجلته واتصلت على غدير بسرعه غدير: هلا ا يـــــــمان ايمان: هلا والله.. كيفك؟ غدير: تمام الحمد لله انتي كيفك؟ ايمان: الحمد لله .. اسمعي صحيح انك صديقتي وبنت عمي بس انا لازم انصحك غدير :شفيك ايمان ؟؟ ايمان: انا بقولك شي بس ما ابيك تزعلين غدير: قولي ولا يهمك ايمان :انا ابغى انصحك واقولك علشان تعرفي كيف تتعاملي مع سعود وتنــتبهي معه غدير : وكيف بــنــتبه ايمان : يعني لاتخليه يعصب مره غدير: ليــــه؟؟ ايمان: علشان سعود مره عصبي واذا عصب مايشوف قدامه غدير: مافهمت وضحي اكثر يا ايمان؟ ايمان: يعني مو بعيده اذا خليتيه يعصب يضربك ويكسر راسك ويحبسك بعد غدير: لالا يــاويـــــلي رحــــت فيها ايمان : والله انا عارفه انك خايفه .. بس انتي حاولي قد ماتقدري انك ماتعصبيه غدير: اكيييد ما بخليه يعصب ايمان : ايوا كذا انتي تعجبيني غدير: شكرا ايمان حبيبتي على انك قلتي لي هالشي ايمان : ولو لاتشكريني هذا واجبي غدير: يلا الحين انا بطلع مشغوله سكري مالي خلقك ايمان : افااا طرده غدير : اعتبريها اللي تعتبريها ايمان: هههههه طيب مع السلامه غدير: مع السلامه ............................ بقصر بو فهد بالحديقه ام فارس, محمد محمد : يمـــه اطلبك طلب ام فارس: آمر قول وش عندك محمد: ابغى اكمل دراستي برى ام فارس: وليه الحين بتكمل برى .. قبل قلت لك ورفضت محمد : والحين انا موافق بس انتي وافقي ام فارس : انا موافقه بس انت اللي تقول لأبوك مو انا محمد : حاضر من عيوني ام فارس: يلا بس روح عن وجهي محمد : يووه يمه ماتبين تشوفي وجهي الحلو ام فارس: لا مو على كذا بس ابي اكلم محمد: اهاا ..طيب يلا عن اذنك ام فارس: اذنك معك ...............................

نهايه الفصل الأول محمد بيكمل دراسته برى كيف؟؟ مشاعل بيتركها ويسافر من غير لا يتزوجها ؟؟ فهد بعد شوفته لأيمان تغير رايه ولا لا؟؟ سعود بيكمل زواجه مع غدير ولاهو محاسبها على اللي سوته مع فارس؟؟

غ ـِـِـرور انثى 12-08-10 06:27 PM

الفصل الثاني
البارت الأول
بقصر بو فهد
بالديوانيه
فهد يكلم ابوه ويقنه انه مايبي جود وغير رايه بالهزواج كله
بوفهد : مجنون انت ... انا ماغصبتك عليها انت اللي اخترتها
فهد :ا دري يا يـــبـــه .... بس انا مو مرتاح لها ما ابيها الحين ببالي وحده ثانيه
بوفهد : وبنات الناس لعبه بيدك .. كل شوي بتختار وحده وبعدين تقول ما ابيها
فهد: لا يـــبه صدقني هذي غيــــــــر ما ابيها تضيع مني
بوفهد : مو بكيفك بتاخذ جود وغصب (ن) عنك
فهد : ليه يـــبه ؟؟؟ ما ابيها بظلمها انا اذا اخذتها
بوفهد : انا ماعندي خيار ثاني انت اللي حديتــني اسوي كذا
فهد : علشان عمي ؟؟
بوفهد : ايه علشان عمك انا ما اقدر ارجع بكلمتي معاه
فهد : طيب يبــه انت لاتقوله شي انا بتصرف
بوفهد صرخ: بتــــكـــــــلمه؟؟
فهد : لا مابكلمه بـــس عندي طريقه تلغي زواجي من جود
بوفهد : منت بولدي ولا انا اعرفك اذا كلمته وقلت لك انك ماتبي بنته
فهد : لاتخاف يبه مابكلمه
بوفهد : طيب نشوف ... من هي اللي بتاخذها بدل بنت عمك
فهد : هااه
بوفهد : اقول من اللي تبغاها؟
فهد : وحده اسمــــها ايمان الـــنجـــــ.....
بوفهد : والنعم والله.. هذي أخت سعود صديقك؟؟
فهد ابتسم : ايه طال عمرك
بوفهد : زين اخترتها .. فكرتك بتأخذ بنت أي كلام
فهد : ههه يلا عن اذنك توصي شي
بوفهد : سلامتك
طلع فهد لغرفته يدور جواله بيتخلص من اللي بلش نفسه فيها
.. مسك جواله ودور على رقم بيت عمه بوفارس واتصل وردت عليه الخادمه
وطلب منها تنادي له فرح ( اخت جود الصغيره)
فرح وهي ماتدري من اللي متصل: هاااه ... مين ؟؟
فهد : احم احم الووو السلام عليكم
فرح: وعليكم السلام ... خير من تبي حضرتك
فهد : كيفك فرووحه ؟؟
فرح( فروحه بعينك .. ) ردت بدفاشه : وجعــه توجعك قول آمين .
.. خير ان شاء الله (وقلدته ) كيفك فرووحه بزر انا عندك .. صدق ماتستحي على وجهك
فهد (هههه والله عربجيه ): اففف انا فهد ولد عمك
فرح : ههههه تشرفت بمعرفتك اخ فهد ولد عمك
فهد :ههههه فرح مو وقته ممكن طلب
فرح : يالييل ... انت تدري اني ما ارد اللي يطلبني
فهد : ادري بس يمكن هذا صعب عليك
فرح : خلاص ... ماعليك انت.. تــــــم
فهد : ابغاك تكلمي جود وتقولي لها اني ما ابغاها
فرح : هاااااه انا
فهد : ايه انتي اجل انا
فرح : يامال الماحي اللي يمحيك.. اجل انت ليه خاطبها هااه ؟؟
فهد : مو بكيفي انتي قولي لها كذا وبس
فرح فكرته مغصوب على اختها : طيب واذا ماصدقتني ؟
فهد : كلميني وحطيه سبيك روانا اقول لها
فرح : مو مشكله طيب .. انت ليه ماتقول لأبوي وخلاص ريح عمرك
فهد : عيب هذي فيها قبايل بيذبحوني لو اقول كذا خلي الرفض يجي منها قدام الناس
فرح : طيب ... طيب يلا روح ضيعت وقتي الثمين
فهد : آمانه بأسرع وقت
فرح : حاضر ... طس مع وجهك
فهد : باااي
فرح صرخت : تسبني هااه وانا اللي بساعدك
فهد : هههههه لا مو مسبـــه هذي يعني مع السلامه
فرح : حسبالي بعد كان رافست فيك واخليك نصين .. واحد مندي والثاني برياني
فهد : هههه مو بعيده يلا مع السلامه
فرح : مع السلامه
سكرت فرح منه وطارت فوق لأختها بتقولها وتفك عمرها مابتأجل الموضوع
وهي مابترد فهد لأن هي من طبايعها ماتحب ترد احد طالبها
وصلت لجناح اختها وفكت الباب ودخلت على طول من غير استئذان وشافتها جالسه
تتفرج على مجلات قدامها وراحت وقفت قدامها وسحبت
المجله من يدها بقوة كأنها داخله حرب
جود ماعصب متعوده على دفاشة فرح : خير شعندك مدرعمه وساحبه المجله من يدي في شي
فرح وعيونها بعيون جود : اسمعي يابنت انا بقولك شي يخصك انتي لوحدك
..وانا واحد موصيني عليه واني اقولك اياه ... وانتي عارفه اني مستحيل اضرك
... او حتى اكذب عليك بمواضيع مهمه وخاصه
جود فتحت عيونها( فرح شقاعده تقول ..هذي عمرها ماتعرف تصف حكي والحبن تتكلم زين وتصف
كلامها صف) : شفيك فرح خوفتيني
فرح : فهد مايبيك (ههههه ماشاء الله عليك ترمين قنابل مو كلام)
جود :خييييير
فرح : هذا اللي سمعتيه .. من خمس دقايق كلمني ..وقالي اقولك تقولي
.. لأبوي انك رافضه فهد وماتبيــــه هو قال كذا لأنه مغصوب عليك
ومايقدر يرفضك هو علشان كلام الناس
جود : هه فرح انت تتكلمي جد
فرح : شرايك يعني من متى وانا اكذب
جود انقهرت منه هو اللي يرفضها ليه من زينه اصلا : اسمعي تروحي تقولي له
تهنى باللي بتاخذها انا خلاص بقول لأبوي اني رافضته
فرح : خلاص ... افففف منكم
طلعت فرح وسكرت الباب بقوه طفشانه ماعندها شي تسوي
بس بتقول لفهد وبعدها ماهي عارفه
تستانس ابوها عازم ربعه للبيت ماتقدر تلعب على كيفها اليوم ونرلت تكلم فهد وتقوله
......................................
مفروض ماتسمح لأحد يتهمني ~~~~ تعرف غلاك وتعرف القلب ماخان
أنا من أول يوم شفتك وكني ~~~~ غريب لاقاله وطن بين الأوطان
...............................
(في ربوع بلادي )
محمد جالس مع اصدقائه بالقهوه يسولفون وهو متضايق
من البنات اللي وراه ظهره صار يألمه من كثر
ما رجعوا كراسيهم علشان يلصق بكرسيه ورن جواله وعرف
من المتصل من النغمه المميزه بعد عنهم ورد
محمد :هلاا مشاعل كيفك؟
مشاعل : الحمد لله بخير ... انت شخبارك
محمد : احسن مايكون مشاعل انا بقولك شي وابيك تفهي اللي بقوله لك زين
مشاعل : ولا يهمك حبيبي اكيد بفهمك
محمد : انا بسافر وبتركك اكمل دراستي برى بأمريكا انا وواحد من اصدقائي
(صدمه 1 لمشاعل )
ما انتظرها ترد وكمل : ومابتزوجك لأني بطول هناك
( صدمه 2 لمشاعل)
وكمل: لأنك وحده ماتستاهليني وانا مستحيل اخذ وحده ناقصه وعايشه قصه حب من قبل انتي وحده
رخيصه أي واحد يباك باخذك بس اللي ابيها غاليه موسهل احد يوصل لها
( صدمه 3 لمشاعل )
وقال علشان يعذبها اكثر: يا آنسه مشاعل ماتبي تسألي ليه انا سويت كذا
مشاعل ماردت لسانها مربوط كثير اللي قاله
محمد : اولا انا صديق طلال اللي لعب عليك وضيعك وثانيا انتي هددتيه
وان اهلك مابيسكتون عليه لكن هو حب يعلمك ان مو طلال
اللي يتهدد وانا وصلت لك هالشي يا ... يا مشاعل
(( الصدمه4لمشاعل ))
سكر محمد بوجهها ورجع لأصدقائه وبشر طلال انه خلص عليها
طلال: فديتك والله .. هذا اللي ريحني
محمد :هههههه ولا يهمك انت ارتاح خلاص اعطيتها القاضيه
طلال: كفو ... والله انك ولد رجال
محمد : يلا الحين ياشباب .. ابي كل واحد يمشيني ويطلعني
مكان انا وطلال في ربوع بلادي قبل نسافر
طلال : ايه والله خلنا نحفظ الديره اكثر قبل نطير
محمد : ههههه ليه عندك جنحان
...................
عند مشاعل قلبها مايستحمل اربع صدمات كيف صدقته ؟؟ كيف هو يحبها وقال انه بتزوجها
هذي هي تستاهل اللي يصير لها ماتتوب بعد اللي سواه فيها طلال طلع لها صديقه وكمل عليها
كانت بتضيع للمره الثانيه بسبب غبائها لكن خلاص هذي آخر مره مابتعيدها بترجع لربها وتستغفره
علشان يسامحها بعد غضبه عليها
.............................
فهد خلاص يـــبي ايمان وقرر انها له بتوافقي يا ايمان ولا لا؟؟
مشاعل بترجع كرامتها اللي محمد مسحها بالأرض ؟
سعود للحين ماشي مع غدير كويس بيسامحها ؟؟
...............................
الفصل الثاني
البارت الثاني
لاينشغل بالك حبيبي لأني ~~~~ ولهان بغيابك وإذا جيت ولهان
لواخسر العالم ابفرح واغني ~~~~ رابح أنا بحبك لو كنت خسران
.......................

بقصر بوفارس
بمكتب بوفارس
دخلت جود على ابوها من غير استئذان ما اهتم ابوها ولا رفع راسه
علشان يعرف من اللي داخل عليه انقهرت وراحت لعند راسه وتكلمت على طول
جود: يـــــــبــــه لاتقول لي مشغول لأني مابقتنع بالشي هذا
.... انا اللي بقولك اياه مايتأجل اكثر وانا مابطلع من هنا الا لما اقولك اللي براسي
بوفارس رفع راسه : اجلسي هنا وتكلمي
جود : اتكلم وانت تقعد تطالع بأوراقك ؟؟ اذا كذا مابتكلم
بوفارس : اقول اخلصي بسرعه وتكلمي
جود : انا ما ابي اللي اســـمه فهد
بوفارس : وليــــه ان شاء الله ؟؟
جود : انا استخرت اكثر من مره ... وقلبي ما ارتاح له .. خلاص يبه ما ابغاه
بوفارس : ليه بكيفك هو ترفضينه ؟؟ خلاص انا اتفقت مع عمك وحددنا كل شي وانتهى الموضوع
جود : اللي تحدد ينلغى انا مو مستعده اعيش مع واحد ما ابيه
بو فارس : انا قلت لك مافيه بتتزوجينه غصب مو برضاك
جود : انا ما احبه وما اطيقه كيف بستحمله ؟؟
بو فارس : اجل ليه كنتي موافقه عليه اول ماطلبك
جود : كنت ما افهم والحين فـــتحـــت
بوفارس : الحين انا ما اقدر اتراجع بكلامي وما اقدر اقول شي لأبو فهد خلاص كل شي بيصير رسمي
جود : يبـــه اذا انت ماتبي تكلمه عاادي اناا اكلمه مو مشكله
بوفارس : هذا اللي ناقصني انا ... انتي اللي تكلمين عمك وتقولي له ما ابي ولدك
جود :خلاص اجل انت تكلمه
بوفارس : اافففف خلاص روحي لغرفتك وانا بتصرف مع عمك وبقوله
جود : مشكور يــــبـــه ماقصرت
وطلعت من عند ابوها تبكي على اخر عمرها فهد اللي مايقدم ولا يأخر
صار هو اللي يرفضها ويهين كرامتها
طلعت لغرفتها وحلفت انها ماتخليه يتهنى بزواجه من أي وحده غيرها
.........................
زواج
سعود * غدير
عند الحريم كل وحده تحسد العروس على سعود
هذا اللي كل الأمهات يتمنونه لبناتهم دكتور وعنده
مستشفى خاصه فيه وابوه من اكبر هوامير السعوديه يعني حياة ولا احلا منها
سعود عند الرجال متضايق من اخوان غدير اللي يتحرشون
فيه ويضحكوا على وجهه الأحمر يحسبونه
منحرج او مستعجل وهم مايعرفوا اللي بباله وهو اللي يفكر بفارس
ويدوره ومالقاه خاف انه راح يقابل غدير
طلع سعود من مكانه يدور على فارس ومالقاه وراح عند مدخل العروس وفعلا فارس كان واقف
هناك ...عصب سعود يعني زي ماكان متوقع جاي يشوف غدير
صرخ سعود : فـــــــــــــــــــارس شنو تسوي هنا
ودخل فارس لداخل بقوه علشان يشوف غدير ويوريها شغلها لكن
تقلبت الوان وجهه اول ماشاف مين
اللي داخل
ماكانت غدير هي اللي داخل يعني مابعد توصل لكن (من هذي اللي بوجهي .. ياساتر... ظلمت الرجال
وش سويت )وماحس سعود الا بفارس ماسكه من ظهره ونازل فيه ظرب وسحبه لبرى واول
ماطلعوا لبرى فارس ترك سعود وقال :انا الحين مابسوي فيك شي مابخلي وجهك ازرق وفيه كدمات
حراام انت توك اليوم زواجك لكن استنى لبعدين اوريك شغلك
سعود سكت ماله وجه يرد عليه ورجع لعند الرجال وفارس دخل لعند زوجته
ريم : يمه شفيه هذا ... المعرس صح ؟؟
فارس : ايه هذا هو
ريم : طيب ليه داخل كذا معصب ويدفك
فارس : ماعليك منه ما الومه لأن هنا مكان العروس خاف اني شفت زوجت
ريم : اهااا
فارس : الا قولي لي كيف الجو عندكم داخل ؟؟
ريم : مرره وناسه ... كل شي مرتب وحلو مافي أي اطفال ... واهم شي المكان نفسه كبير اكبر من
قصركم اللي زوجتوا فيه شباب عايلتكم ثلاث مرات ومافي ناس كثير ومسرح واسع والكوشه مرره تجنن
ذوقها روعه غدير
فارس : الله ..الله انا قلت لك كيف الجو ماقلت اوصفي لي المكان
ريم : هههههههه ... انت بس لو شفت البيت اللي بتسكنه هي وسعود كان ماكنت مستانس هالكثر
فارس : لــــيه بعد شنو شكله بيتهم
ريم : شفت البيت اللي انت ساكن فيه هذا شقه بالنسبه للي هي بتروح له
فارس : لهذي الدرجه ؟؟
ريم : واكثر بعد ..اكيد بتعيش بعز وهي ماخده واحد بطران مايدري وين يفسفس فلوسه
فارس : ماعلينا منهم حنا .... اهم شي انتي يــــــاويلي على هاللون تدرين اني احب البنفسجي
ولابسته تعذبيني .... يلا روحي لداخل .. ولا ترقصي كثير علشان النونو
ريم : طيب ... طيب
طلعت ريم لعند الحريم وفارس لعند الرجال
وكان كل شي جاهز ومرتب وجا وقت الزفه ولازم يصير ازعاج قبل الزفه من جهة ام العروس وهي كل
شوي صرخت علشان يبعدون عنها ويكلمون منسق الدي جيه ويشغل الزفه
طلعت غدير بفستانها الأبيض الطويل الطرز بالكريستال وبدون اكمام على زفتها للجسر
انتي المــــلاك.. انتي المــــلاك
الى علي الارض يختـــــال
يمشى فخر والناس حوله ودونه
وانتي الملاك الى علي العرش ما زال
عرش الجمال الى يزلزل دكونه
من قال.... من قال زولك يحجب الشمس
من قال ....من قال قلبي يسحرنه عيونه
إاليا يا مشى فالارض صابه بزلزال
ول يا بحر للورد بانت فنونه
وصلت غدير للمكانها وقعدت تتصور كم صوره قبل يدخل سعود
..................................
عند الرجال
سعود حالته حاله وحده يكرب سيارته ويهرب لكن مايبي بخرب سمعته اهم شي عنده
جا لعنده صبي القهوه وقاله انه لازم يروح الحين بيزفونه
خلاص راح فيها هو اللي بلش نفسه وماطلقها من البدايه مشى للمدخل ومعه اخوانها يضحكون عليه
وابوها وابوه ودخل معه كل اعمامه وخوالها ماخذ معه جيش كامل بيستهبل عليها فيهم
زفوهم وجلسوا الشباب كل واحد فيهم يستعرض قدام الثاني وقدام الحريم وسعود مستانس عليهم من
دخل ماسلم عليها ولا عطاها وجه وجالس يضحك ويسولف مع خالها
ملت غدير منهم وقالت لسعود يخليهم يطلعون وعلشان امها وامه يفكون غطاهم
سعود :ما بيطلعوا الا وانا وانتي معهم ( خبل انا اجلس معك .. انت تخوفي بلد)
غدير : افففف طيب خلاص نطلع معهم
طلعوا كلهم دفعه وحده سوى كذا علشان مايخليها تفرح بزواجها وخلاها تستعجل وماخلاها تودع امها
وطلعها للسياره على طول ما انتظر لازم يربيها من جديد واخذها للفندق وهو رح يسود عيشتها
..............................................
الفجر بقصر بوفارس
فارس :يعني لازم ترجعيني بدري
ريم :مالي شغل انا تعبت ظهري يألمني
فارس :انا قلت لك لا تتحركي كثير انتي اللي تعبتي نفسك عالفاضي
ريم : انا ماسويت شي ...بس تعبت من جلسة الكرسي .. الا ماقلت لي شنو سويت بخصوص هالغدير
فارس : سويت شوي بس .... لسى باقي اشياء كثيره بسويها .. انا لازم اضيع حياتها مثل ماضيعتني
ريم : يعني مابتقول لي شنو سويت
فارس :لا حبيبتي بعدين تعرفي
....................................
انت الوحيد اللي بحبه شغلني ~~~~ عجزت توفيك القصايد والألحان
ما أشوف أنا غيرك حبك سكني ~~~~ ماكن فــ الدنيا ابد غيرك انسان
.......................
عند غدير وسعود بالفندق
سعود رمى البشت ( مشلح ) والثوب عالأرض ودخل ياخذ له دش سريع اما
غدير بدلت فستانها بسرعه قبل لا يطلع ويشوفها لسى ماغيرت
طلع سعود وشافها جالسه عند التلفزيون وبالها مو معه
اكيد قاعده تفكر بحبيبها فارس راح لعندها وسكر
التلفزيون ووقف بوجهها وقال : اسمعي انا بروح انام تعالي خذي لك مخده وبطانيه ونامي هنا انا ما
ابغاك تدخلي بعدين تاخذيهم وتطيري نومي خذيهم الحين احسن ونريحيني مره وحده
وراح سعود ودخل الغرف واما غدير فتحت عيونها شيقول هذا بيخليها نتام عالكنبه وهو عالسرير بينكسر
ظهرها تأأففت غدير هذي بدايتها وراحت اخذتهم من الغرفه
........................................
بدايه من سلسه عذاب سعود لغدير بتنتهي ولا لا ؟؟
ريم وفارس وحقدهم على غدير شنو بيسوي فارس لغدير ؟؟
جود ورفضت فهد اللي مايــبيها شلون بتكمل حياتها وهي اللي كانت تحبه من طفولتها ؟؟

غ ـِـِـرور انثى 13-08-10 06:05 PM

الفصل الثاني
البارت الثالث
أحبك يا منا قلبي وبعشقي أبوح
إنت الشوق والذوق وأجمل البشاير
مجروح وين أروح وإنت الروح
يامن الحلا والغلا فيك ثاير
...........................
بالـــــمطار سعود وغدير ينتظروا الطياره ومعهم فهد
سعود : هههههه لا بعد شايفها ومفصل شكلها تفصيل
فهد : شسوي بعد ماقدرت ابعد عيوني عنها ... اختك تعذب
سعود : يلا مناك .... حلوه يتغزل بأختي قدامي
فهد : اجل من وراك ... لا مايصير كذا
: نلفت انتباه السادة المسافرين ان الرحله رقم ..... والمتجهه الى ....
سعود : يالله فهيدان هذي رحلتنا
فهد : تصدق اني ما بشتاق لك
سعود : ههههه ولا انا ..سبحان الله نفس الشعور اللي تحس فيه
ودعوا بعض وراح سعود مع غدير للطياره
................................
ركبت غدير مع سعود الطياره وهي تتمنى انه يموت وترتاح منه امس انكسر ظهرها من نومة الكنبه
سعود : اقول انتي تجلسي هنا.... وياويل اشوفك حاطه عيونك يمين ولا يسار اطلع عيونك من مكانهم
غدير : اففف منك ... انا شنو سويت لك علشان تعاملني كذا
سعود : انتي وحده بايعه عمرك ... ومو محترمه نفسك ولا محترمتني .. ياحلوه انتي من اليوم ورايح تخدميني وتدوري راحتي واذا كنت تعبان تجلسي تلبي طلباتي وكل شي ابغاه بالمختصر المفيد .... مثل الخدامه ماتتكلمي
غدير بغرور :لا ياعمري مو بكيفك اصير لك خدامه.... عندك مكاتب كثيره روح واخذ لك خدام ...انا طول عمري عايشه بعز وكل اللي اطلبه يوصل لي... مو انت اللي تخلينيي خدامه لك
سعود :لا بتصيري خدامه مو برضاك بالغصب ... واذا مو عاجبك مو مشكله قولي لي وانا اوريك شغلك
..............................
بقصر بو فارس
فرح جالسه بالمجلس مع 2 من صديقاتها يلعبوا (( بلاي ستيشن))
فرح بصراخ : هيييي انتي وياها ... الغش حراااام
الأولى : هع هع هع .. يلا مناك بــــس انتي ووجهك
الثانيه : هع هع آخر زمن ما غشينا ... انتي اللي لعبك مثل بزر يحبـــي
فرح : ههههههااا .... وانتي بزر يركض وطاح بحفــــريه
الأولى : لا هي مثل بزر يدور امه
فرح : هههههاااا .
الثانيه : فريييــــحــه .. انتي شلون تضحكي كذا ههههااا ... اضحكي مثل الناس
فرح : ايوا صح بضحك كذا هع هع هع
الاولى : ايه كذا احسن
شوي ويسمعوا صوت الباب
فرح : ياليييييل من اللي ناوي اني اذبحه
الأولى : قومي بس قومي فتـــــســــي الباب
قامت فرح تفتح الباب وتشوف مين
فرح طلعت وسكرت الباب وراها : هاااه وجعـــه ازعجتني شعندك
محمد : فرووحه حياتي ... اشتقت لك
فرح بعربجه : يامال بورمح اللي يمحيك ... استح عيب ... عيب
محمد :تعالي بس تعالي احظني اخوك قبل يسافر
فرح : يــــــــــاويـــــلي ويـــــــــــــلاه .. احظنك ليه ان شاء الله بزر
محمد : لا مو بزر ... بس مارح تشوفيني مره ثانيه الا بعد خمس او ست سنين
فرح : ابركها من ساعه .... يلا ظف وجهك انا عندي صديقاتي
محمد راح وحظنها غصب : افاااا صديقاتك أولى مني انا اخوك (وبخبث قال) الا ماقلتي لي هم حلوين
فرح بدلاخه : ميـــــن ؟
محمد : صديقاتك
فرح :أيـــــــــه حلوين
محمد يسحب منها الكلام : وش اسمائهم
فرح على نياتها : الاولى اسمها مطريه دغيمان الــــ....
والثانيه خلايفه مفحط الـــــ......
محمد : هههههههههه مثلك يعني خفيفين ظل
فرح : يلا مناك بـــــس أخرتني عليهم
محمد : يلا مع السلامه بعد ساعه طيارتي
فرح : اشتر لي بدله أرسنال
محمد باسها : هههههه حاضر
تركته فرح وراحت لصديقاتها
............................
سافر محمد مع صديقه لأمريكا علشان يكمل دراسته هذا الكلام اللي قاله لأمه وابوه لكن هو مسافر علشان يلعب بكيفه ويترك الدراسه ويتزوج وحده امريكيه
...................
مشاعل ماتقدر تكمل حياتها بشكل طبيعي صارت مريضه نفسيه وامها ماتركتها خلتها تروح لمستشفى الأعصاب علشان ترتاح اكثر من الضغوط اللي هي فيها
.................
أسبانيا – برشلونه
سعود حابس غدير بالفندق ولا طلعها وجالس يتفرج على فلم وغدير جالسه بالغرفه وقطع عليه صوت جوال غدير
سعود : مين اللي بيتصل عليها هالوقت
وراح على طول للغرفه يشوف من اللي يتصل عليها ووقف عن الباب يسمع
غدير : هلا فارس ... انا الحمد لله بخير انت شخبارك ....ايه والله شسوي ... هههههه اكييد لازم اشوفه
سعود ضرب عنده الطبلون يعني صدق كلامه فارس يكلم غدير ودخل لغدير على طول من غير يسمع باقي الكلام وظربها لحد ماصار جسمها احمر
.......................
وتبقى [ صرخة ] الدهشه تتـرجم للأسى عـنوان ..
تترجم ~ صدمتي ~ بـ إنسان هقيته / مخلص ووافي /
...................
بوفارس يكلم بوفهد بالجوال
بوفارس : والله كان ودي يكون نصيب بينهم لكن ربي ماكتب هالشي والله يوفق فهد ويوفق جود
بوفهد : آمين ... واذا مافي نصيب بين فهد وجود يمكن يكون نصيب بين منصور وفرح
بوفارس : ان شاء الله ..يلا انا بسكر الحين مع السلامه
بوفهد :مع السلامه
سكر بوفارس من عند بو فهد وهو يشوف جود نازله عالدرج ولابسه عبايتها
بوفارس : وين رايحه
جود : طالعه مشوار سريع للسوق ... وراجعه مابتأخر
طلعت جود من بيتهم وراحت على طول لبيت ام ماجد واول ماوصلت فتح لها بزر صغير ودخلها على طول
جود : السلام عليكم
ام ماجد : اهلآ .. آهلا وش عندك
جود : انا ولد عمي بيتزوج وحده غيري وانا ما ابغاه ياخذها
ام ماجد : اهااا يعني تبيني اسحره هو
جود : لالالا انا ما ابغاه يتعذب هو ابغى اللي بيتزوجها تسحريها سحر صرف
ام ماجد : طيب عطيني اسمها الكامل واسم ولد عمك
جود : مو اليوم ابغاك بيوم عرسهم تسحريها احسن انا بجيك
ام ماجد : لازم تاخذي موعد قبل تجي
جود : طيب ....بااااي
....................
بشركة بوفارس وبوفهد
بوفهد : شلون يعني مانقدر نغير شي..
فيصل : لا ... انت عارف الأسهم والخساره مستحيل تتعوض الا لما تجيب مبلغ ظعف اللي خسرته
بوفارس: طيب والعمل الحين
فيصل : انا بكلم المسؤل واخليه يبيع بأغلى ويعوض النقص ولو بشي بسيط
بوفهد : والله الشركه حالتها بدت تتدهور
بوفارس : الله يستر من الجاي
....................................
اوضاع الشركه ماتسر... بتخسر الشركه ولا بتقدر تتدارك الأخطاء بشكل سريع ؟؟
يمكن ينجح سحر جود لأيمان ولا لا؟؟
فرح والهبال اللي هي فيه ويخليها ماتهتهم بتضل كذا ؟؟
الفصل الثاني
البارت الرابع
حياتي لو تجاهلتي ...
**غلاك بقلبي المجروح **
ترى أغلى ماخلق ربي في هذا الكون
هو .. انتي .. }
...............................
بقصر بوسعود
بمجلس الرجال
بوسعود : والله والنعم فهد حنا عارفينه... ولدنا وواثقين فيه بس انت عارف يابوفهد انت الكلمه الأخير عند البنت وانا ما اقدر اجبرها على شي
بوفهد : اكيييد يابوسعود اكييد ..هذا زواج مو لعب .. واذا هي موافقه بنخلي الملكه والزواج بيوم واحد
بوسعود :ان شاء الله ... بعد نخليه زواج بسيط وعائلي
..................
بدايه الأختبارات النهائيه
عند فرح كان الاختبار عندها اسهل مايكون لأنها وببساطه ماذاكرت
((من قصيده الدين والخلق اشرحي الأبيات التاليه:
ـــ1/ الدين أفضل ما نبغيه والخلق هما لنا في حياة العمر منطلق
.. الدين هو الشي الذي يبغاه الواحد السعودي كان او من الدول الشقيقه او الأخوات..(طبعا الجواب غلط)......
ــــــ 2/ نبني لنا بهما دنيا وآخرةً على أساسٍ مكين ليس ينخرقُ
الدين مثل الطوب والأسمنت نبني فيه كل شي والدين اذا حافظت عليه بيساعدك على دخول الجنه بعد رحمة ربي.. ))
............................
سعود ماقدر يتحمل غدير اكثر من غير مايذبحها او يضربها ويجلس معها شهر كامل بأسبانيا ويحبسها وهو ما عنده احد هناك وحجر له ولها ورجعوا للسعوديه
وكمل تعذيبه لها ببيتهم
..................
زواج ايمان وفهد كان بسيط وعائلي... هذا كان طلب ايمان لأنها ماكنت تبي استعراضات تصير عندها اخذها فهد بنفس يوم الزواج للطياره يقضوا شهر العسل وفهد ناوي يخليهم شهرين ....ومن محاسن الصدف فارس ما حضر زواج ولد عمه لأن زوجته ولدت وجلس معها بالمستشفى مستانس يبغى يشوف بنته.... وجود نجحت بسحرها لأيمان وخلت ايمان تكره فهد وماتبغاه يقرب منها او يكلمها... وفهد مستغرب هالشي المغرب ماكان فيها شي فرحانه
............
أمريكا
بشقه محمد – طلال
محمد : هلا فهد كيفك ؟؟
فهد : الحمد لله بخير انت شخبارك ؟
محمد : تمام ... الف مبرووك زواجك
طلال : مبرووك فهد
فهد بضيقه : الله يبارك فيكم ... عقبالكم
طلال ومحمد : لا يـــــــــارب
محمد : شعندك شهر العسل هنا .... ولا بعد تاركها وجاي عندنا
فهد : هههههه حرام يعني اشوف اخوي
طلال : ههههه شوف وجهه كأنه واحد مطرود
محمد :ههههههه اجل منحاش
فهد ( ياحبي لكم كأنكم عارفين ان ايمان طاردتني من الغرفه .... وماتبيني اكلمها او اقرب منها )
محمد : لا الحبيب ... سرحان اجل صدق مطرود
فهدغمض عيونه واخذ نفس طويل : انا بروح الحين ..عندي شغل
محمد :فهد انت مغصوب تاخذها ... او هي مغصوبه عليك
فهد مافتح عيونه وقف وقال : اذا محتاجين أي شي .. انا بالفندق اللي على يمينكم تعالوا وقولوا لي .... مع السلامه
طلع فهد وتركهم وراح لعندها ودخل لغرفتها
ايمان صرخت اول ما شافته : نعم خييييير .... شتبي .. اطلع برى ما ابي اشوفك .... اكرهك .. اكرهك اطلع برى بسرررعه روح عني
فهد صرخ : لا مو بكيفك اطلع برى ...انا اللي اجلس وانتي تطلعي مو انا اللي تطرديني يا انسه ايمان
ايمان قامت بسرعه بتطلع ماتبغى تكلمه تحس ان سكاكين تقطعها اذا شافته وان روحها بتطلع كل ماقرب منها
فهد سحبها من شعرها وقربها لعنده : ويـــــن رايحه ... انا مستحيل اخليك تبعدي عني اكثر من كذا
ايمان : اكــــــرهـــ
ماكملت ايمان كلامها لأنها ماتتحمل قربه منها وهذي حالتها من اخذها وهي اذا فرب منها يغمى عليها واذا اخذها للمستشفى قالوا له مافيها شي
..........................
°ˆ~¤®§(§ لــو صـدقي بـيخسـّــرني .. تشرفنـــي خســارتي §)§®¤~ˆ°
بشركة بوفهد وبوفارس
الأحوال ماهي حلوه الشركه قريبه من الافلاس او بالأحرى فلست
بوفهد : شلوون كذا شلوون .... احنا شارين احسن الأنواع
بوفارس : انت يافيصل تقول ان نقدر نعوض ... كيف نعوض الحين خسرنا كل شي
فيصل : لا ماخسرنا كل شي ... انا حاسب حساب كل خطوه بنقدم عليها وهذي الخساره مالها أي معنى
بوفارس : كيف مالها أي معنى ؟؟ ...وحنا خاسرين كل فلوسنا
بوفهد : فيصل .. شلون مالها معنى فهمنا
فيصل : بكل بساطه انا متعاون مع مدير الماليه ...وأخذت ثلاث ارباع فلوس الشركه قبل مانشتري اللي الحين حنا خسرانين فيه .. وحطيت الفلوس ببنك من بنوكنا علشان لما نخسر اللي بدينا فيهم يكون عندنا شي نعوض فيه الخساره .... وامس عرفت ان الشركه خسرت وعوضتهم بجديد وبدلت الخساره بربح اضعاف
بوفهد : يعني ...؟؟
فيصل : الشركه ماخسرت أي شي ... بالعكس حنا ربحنا اكثر من اللي ضاع سبع مرات
بوفارس بفرح : الله يعطيك العافيه ياخوي ... الله يعطيك العافيه
بوفهد : الحمد لله يارب .. الحمدلله .. شكرا يافيصل انت انقذتنا من السجن ومن اشياء كثيره
فيصل : ولا يهمكم انتوا اخواني ولازم اساعدكم .. اذا ماساعدتكم ما اكون اخوكم
................................
((خِذْ بْقَاٌيَاٌ ذِكْرَيَاٌتِكْ وٌ اٌلأٌمَاٌنِيْ وٌ اٌلَوُعٌوُدْ وٌ أٌمْحِي أٌسَمِيْ مِنْ حَيَاٌتِكْ وٌ إِنْسَىٌ أٌنْيِ بَاٌلوجود))
بمستشفى سعود - غرفه سعود
سعود وعيونه على الأوراق : والله ماني عارف ايش اقولك يافارس
فارس: سعود لاتلعب بأعصابي ..انا فيني شي ؟؟
سعود : احنا يمكن نقدر نعالج هالشي
فارس : سعود لاتقعد تستهبل علي قول شنو فيني ؟؟
سعود : انت فيك .... سرطان بالدم
فارس : هاااه
سعود : وللأسف الحين هو بمراحله الأخيره .. يعني مانقدر نسوي أي شي
فارس : انت متأكد
سعود : ايه يافارس ولو اني مو متأكد ماقلت لك ... الايام اللي باقي هلك قليله وانا اعتقد انه مافي سبب لهذا المرض من داخل جسمك اظن انه بلاء من ربي اذا انت مسوي شي لناس او مأذي احد
فارس ماسمع شي وطلع : مع السلامه
.......................
بــــدايـه مالهـا مـعـنـى .. نـهـايـه مـالهـا مـضـمـون . هــلابـــك دامني مثلـك " كسـيـر ومـيّـت ومطـعـون"
بيت بوسعود
ايمان من رجعت من امريكا مع فهد وهي ببيت اهلها
وكل يوم يجي فهد يبغى يشوفها مايدخلونه عندها وماترضى الشيخ يقرى عليها تخاف واذا قرى عليها تقعد تصارخ وهذي حالتها كل يوم من لما قال لهم الشيخ انها مسحوره وهذا السحر قوي مايقرون يفكونه لأن السحر المشروب اقوى انواع السحر
وحاولوا يعرفوا مين اللي ساحرها لكن الشيخ قال لهم مابيعرفوا الا لما يفكونه عنها
..............................
بينفك السحر عن أيـــمان ولا بتضل وتطلب الطلاق ؟؟
فارس ومرضه بيخليه يتوب عن غدير وسعود ؟؟

غ ـِـِـرور انثى 13-08-10 06:08 PM

الفصل الثاني

البارت الخامس

الحب هو عالم فيه تبحر الروح ... نحو الافاق الوردية ..

... فيتجدد الامل ... وتغني الحياة ..

.. ليبقى الحب عالما لاينتهي وربيعا لايذبله خريف
...................

للحين صوت القرآن يعذبها.... ماتبي تسمعه تسكر اذانها تبعد هالصوت اللي يعذبها ويقطع كل مافيها....

كل هالعذاب بسبب السحر اللي ماانفك عنها ...حتى اهلها مو قادرين يشوفوها او يكلموها ....قلبهم

متقطع عليها و هم كل يوم يدعون على اللي سحرها ويتحسبون عليه

...................

بقصر سعود

سعود يصرخ : ولا بعد تكذبي ... انا سامعك بأذني والحين تقولي لي مابيني وبينه شي

غدير تبكي : والله هو بينتقم مني علشان خليته يطلق زوجته من قبل

سعود : ايه ... ايه العبي علي بالكلام هذا وتحسبيني بصدقك

غدير : طيب انت ليه مخليني عندك .. طلقني وارتاح مني

سعود: اطلقك وتروحي انتي تفرحي .. وتتزوجيه مستحييييل

غدير : انا حلفت لك مليون مره اني مالي شغل فيه

سعود : قالوا للحرامي احلف قال جاني الفرج

غدير : والحين انا شنو ابي فيه وهو متزوج وعنده بنت

سعود : ولا ابشرك مرييييييض بالسرطان

غدير فتحت فمها : مريض؟؟

سعود : ايه اكيد متفاجأه مو هو حبيبك اللي بياخذك

غدير : افففف انت واحد مجنون

سعود صرخ : انــــــــــــا مــــــجـــــــــــنــــــــون

وضربها بعقاله وهذا حالها كل يوم تصحى على ضرب وتنام على ضرب صار جسمها متعود على الضرب

.......................................

مثلي قليل ونادر انكم تلاقون ..... قلبي نظيف و صحبتي ترفع الراس

بقصر بوفارس

فرح جالسه مع ابوها وتنصحه على قولتها

فرح : هههههههااا ... صدق يـــبه من جد اتكلم

بوفارس : ههه اغير اسمي ليه ان شاء الله

فرح : كل صديقاتي يعايروني بأسمك .. يقولون ان اسمك غريب

بوفارس: وشنو بسمي نفسي اجل؟

فرح : مزعل ... او صقر .. او شليويح ... او مدراكي

بوفارس : هههههه شنو الاسامي هذي اول مره اسمع فيها
...............................

بمستشفى سعود – بغرفه سعود

فارس صار له ثلاث اسابيع يراجع عند سعود ويتابع حالته

فارس : سعود انا عندي كلام ولازم اقولك اياه الحين واخلي ذمتي قبل ماموت

سعود : خير فارس شنو عندك ؟

فارس : غدير

سعود : شفيها ؟؟

فارس : انا مابيني وبينها شي وكل اللي قلت لك اياه كذب بكذب واذا تقول

كيف عرفت هي شنو تلبس او كيف شكلها

بقولك اني ولا مره شفتها وانا قلت لزوجتي تشوف هي شنو لابسه وتقول لي

سعود صرخ : وكل هالوقت انت تلعب علي

فارس هز راسه من غير لايتكلم

سعود صرخ : الله لا يوفقك ... تستاهل اللي جاك .. انتي ضيعتي وضيعتها
...........................

<< ذنـبي>> انـي لاعـشـقت أمـطـر احساس وشجون

<<وعيبي>> اني لاكرهت ابقى وافي ::.. لـلـحـبـيـب ..:::
.......................................
بقصر سعود

سعود دخل بيته يدور غدير يعتذر لها عن كل اللي سواه فيها ويقول

لها ان فارس السبب بكل اللي صار لهم

سعود : غدير ... غدير .. وينك

مالقاها ...وراح للخدامه يسألها عن غدير قالت له انها بغرفتها..... طلع لها بسرعه بيعتذر لها مليون مره

علشان تسامحه ... ومابيتركها الا وهي مسامحته ... وصل لغرفتها دق الباب ماسمع رد

دخل على طول >>> ههههه متعود دايم يسوي كذا

سعود : غديـــــر

ماكمل جملته لأنها كانت طايحه عند رجوله ومغمى عليها رفعها بسرعه

وخلى الخدامه تلبسها عبايتها واخذها للمستشفى
............................
ظهر الحق و انتهى موعد الباطل بحياتها

بعد معاناة طويله دامت 7 شهور انكشف كل شي وانفك السحر وبان الساحر

الكل كره جود وحقد عليها وابتعد عنها خايف انها تسحره

وايمان ماقصرت فيها اخذت حقها منها .. ورجعت لفهد

فارس كل يوم يزيد مرضه وهو محد يدري عنه حتى ريم ماقال لها
.................................

المستشفى عند سعود

من دخل وهو مخلينه برى مادخلوه يشوفها او طلع له الدكتور يقوله عن حالتها صار لهم نص ساعه داخل

ومو معطينه وجه او سامحين له يدخل ... طلع الدكتور من الغرفه اللي فيها غدير وتقدم لسعود

سعود : هااه يادكتور .. شنو فيها ؟؟

الدكتور : والله يا اخي انت عارف ان كل اللي على الأرض مش حيعيش كتير

... وان كل الناس حتموت لا محاله

سعود : هاااه .. شصدقك

الدكتور : مراتك .. ماتت

سعود : هههههه ... شكل غلطان يا اخي يمكن تقصد الرجال اللي هناك

الدكتور : هي اسمها غدير الــ ..

سعود : ايه هذي هي

الدكتور : يبقى انا مش غلطان بأي حاجه يا استاز ... هي مراتك

سعود صرخ : لا مو بكيفك .. تقول لي ماتت ههههههه اكيد هذا مقلب منها وانتوا متفقين علي

الدكتور : انا مقدر حالتك يا استاز .. وهو مش موت فجأه او حاجه متل كدا .. هو موت بسبب الضغوط

النفسيه والجسديه ... باين انها تعرضت للضرب كتتر

سعود : ههههه انا ذبحتها ... انا ضربتها ... انا خليتها تخدمني ههههه اكيد الحين هي بتطلع وترجع معي

البيت صح ؟؟

الدكتور : لا حول ولا قوة الا بالله

طلع الدكتور وطلع بعده سعود لبيت اهله يقول لهم انه ذبح غدير

بقصر بو سعود

بوسعود وام سعود وايمان وفهد كلهم جالسين ينتظروا سعود لأنه امس قال لهم بيجيب غدير معه

خمس دقايق ودخل عليهم سعود لوحده ووجهه احمر

بوسعود ابتسم : هلا سعود وينكم تأخرتوا ... وين غدير ماجبتها معك

ام سعود : لا تقول لي تعبانه .. كل مره كذا

سعود صرخ : غــــــدير مـــــــــــاتـــــــــــــــــــت ... انا السبب .. انا اللي صدقته صدقت فارس ... كذب علي

بكل شي وخلاني اكرهها واضربها واذبحها انا ابعدتها عني وكل يوم اصحيها بضرب وانيمها بضرب ... (

صرخ اكثر ) انـــــــــــــــــــــا اللـــــي لقيتها علشان اتزوجها ... اخذتها وذبحتها .. فارس جى لعندي

المستشفى وطلع مريض بالسرطان ...مرييض بيموت .. مابيعيش اكثر من شهرين ( طاح عالأرض

ودموعه بعيونه) قال لي ... قال لي ... الحقيقه اللي كانت غدير تقولها لي كل يوم وانا ما اصدقها

واضربها عناد فيها .. امنتوني ووصيتوني عليها .. وانا حالف اربيها . مادريت انها هي اللي بتربيني .. ماتت

يا يــبه ماتت ..وهي.. 16 سنه بعيده عني وضايعه واليوم اللي لقيتها فيه خنتها ..وخنت اهلها ...وخنت

الكل باللي سويته فيها .. رجعت لها .. رجعت لها ابغى اعتذر عن اللي سويته فيها .. تدرون شنو لقيتها ..

لقيتها ميته قبل اعتذر لها .. لقيتها ميته قبل ابوس راسها .. لقيتها ميته قبل تسامحني ... اآآآآه يـــاغدير

ياليتك تسامحيني على اللي سويته فيك وانتي مالك ذنب
...........................
لا تعليق

غ ـِـِـرور انثى 15-08-10 05:48 PM

الفصل الثاني
البارت السادس
" مـــا انته صغير أعلمكــ و الغش في الدنيـا حرام "
امريكا
محمد – طلال
محمد : طلالووه قوم ... قوم يكفي نوم
طلال من تحت البطانيه : روح عن وجهي مو فاضي ل كابي اناااااااام
محمد : قوم .. قوم الحين .. الحقني بالمصيبه اللي طيحت نفسي فيها
طلال فز من سريره يضحك: هههههههه ونااسه حــمييييدووه متوهق
محمد : لا والله ... هذا بدل ماتساعدني تضحك علي
طلال : هههههه طيب قول شنو مصبيتك
محمد بضيقه: تذكر هذيك الأمركيه اللي جبتها معي من خـــمــس او ست شهور
طلال : ايوه ..وانا اقدر انسى هالمزيونه .. شنو فيها؟؟
محمد : طلعت حامل
طلال : طيب يعني واذا حامل ..
محمد صرخ : انت شفيك ... اقولك حااامل ماتفهم
طلال فتح عيونك : منـــك انت
محمد نزل عيونه للأرض : ايوه
طلال : طيب انت متأكد من كلامك
محمد :متأكد ...والمستشفى تأكد اكثر
طلال : طيب .. شنو بتسوي الحين
محمد : مدري .. مدري انا الحين ابغى اسألك اخاف انها تبلغ الشرطه
طلال : طيب تزوجها
محمد: لا بعد هذا اللي ناقص اخذ وحده مثلها
طلال : والله يامحمد انت اللي بلشت عمرك فيها لازم تتحمل نتايج افعالك
محمد : تهقى لو اسوي كذا احسن
طلال : ايه احسن لك ... قبل تفضحك هذي
.............................
~*¤©§]---وش الحــــياة بدووووني يااابشر- [§©¤*~...
................
بقصر بوفارس
بوفارس : اسمعي انتي .. الحين تروحي تجمعي خلاقينك اللي بغرفتك
وتطلعي من بيتي ما ابغى اشوف وجهك مره ثانيه .. لا انتي بنتي ولا انا اعرفك ..
انا متــبري منك ليوم القيامه
امفارس : يـــــابو فارس استغفر ربك ... مهما يصير هذي بنتك من لحمك ودمك
جود وهي تبكي: يــبه الله يخليك سامحني .. الشيطان لعب بعقلي وخلاني اسوي كذا
بو فارس : الحين .. الحين الشيطان لعب بعقلك .. قومي عن وجهي ما ابغى اشوفك مره ثانيه قدامي
ام فارس : بــــس يــــا بوفــــارس هـــ....
بوفارس : لا بس ولا خرابيط .... وانتي بعد تاخذي خلاقينك وتلحقيها لبيت اهلك.. ماتعرفي تربي
......................
ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ... ياكثر من يضحك ونفسه حزينه.................
مرت أيـــــــــــــــــــام العزا على سعود وهو بالمستشفى ومايخلي احد يدخل يعزيه
واهله واعمامه مو عارفين شنو يقولوا للناس عن سبب وفاتها لأنهم وبختصار مايعرفوا
بعد اسبوع من وفات غدير طلع سعود من المستشفى
وماراح عند اهله راح لبيته يكمل حياته بذكراها مو راضي يشيلون اغراضها من غرفتها ..
. وظل عايش لوحده خمس شهور من توفت وكل محاولات اهل فشلت
في انه يترك البيت او انه يتزوج ماقدروا عليه رافض فكره الزاوج نهائيا
..........................
بفيلا فارس
فارس طلع هو وزوجته من بيت ابوه...... لأنه طلق امه وخايف ان ابوه يطرده ...
..وطلع قبل لاينطرد ...واخذ امه تسكن معه
وترك فرح لوحدها لأن ابوه مستحيل يرضى ان فرح تبعد عنه
وبغرفه فارس وريم
ريم : فارس ...انا مستحيل اقدر اتحمل امك ..طلعها من بيتي
فارس : شنو ماتبينها .. بكيفك هو .. هذي امي .. واذا مو عاجبك انتي اللي تطلعي
ريم : فرووسي حياتي .. هي دايم تتطنز على لبسي وشكلي ..مو عاجبها شي فيني ..
طفشتني ما اقدر استحملها من تطلقت وهي صايره تحن كثير
فارس : لازم تتحمليها ..هذي امي وانا ما اقدر اطلعها من بيتي
ريم : طيب انت لا تطلعها انا اللي اطلعها
فارس :خييييييير .. بتطرديها ؟؟
ريم : لا .. مابطردها .. بس بوديها لمكان ترتاح فيه من كل الناس
فارس : وين ؟؟
ريم (دار العجزه): انت ماعليك .. بس انت وافق وانتهى الموضوع
فارس : خلاص حياتي .. وديها للمكان اللي يعجبك
ريم :هههههه فديتك
.....................................
ح ــبـكـ أصبح شيء ع ـــادي
ماله تأثير فؤادي !!
كنت فـ الماضي ح ــبيبي
يوم قلبكـ لي ينادي !!
قلبي صــ ع ــب إنكـ تطوله
ترى ما هو بهـ السهولة !!
صــ ع ـــبه ترجع فـ ح ــياتي
بان قلبكـ وشـ ميوله !!!!

...............................

ô§ô¤*~ محمد ~*¤ô§ô

محمد بأمريكا خلص دراسته بعد تعب طويل و6 سنين غربه ورجع لبلاده واهله
وتزوج بنت صديقة امه هذا هو حلمه وحققه بعد الشهاده اللي ترفع الراس .
. وراح يشتغل مع ابوه بالشركه ويطورها .. وتارك زوجته الأمركيه
مع ولده ماخلاهم يجون للسعوديه ومخبي هالشي عن اهله لكن سرعان ما اكتشف امره
لأنها وصلت له لبيته ومارضت تطلع تبغى تربي ولدها عند ابوه
ô§ô¤*~جود ~*¤ô§ô
بعد اللي سوته بأيمان ابوها تبرى منها وطردها من بيته وسفرها وخلاها
تسكن بدبي بعيد عنه وكملت حياته بدون زواج او شي يربطها .. وماهمها ابوها عادي عندها
.. وكرهت كل الرجال
تعقدت بعد فهد
ô§ô¤*~ منصور وفرح ~*¤ô§ô
تزوج فرح المهبوله على قولته سبحان الله ربي جمع 2 عرابجه بنفس البيت
..ومزعجين العالم ... وجيرانهم اللي ساكنين بجنبهم
وفرح بدت تعقل شوي لكن منصور مايتركها ...
مابينهم خلافات ..>>>> اففف ودي اسوي مشكله بس ما ادري شنو هههههه
فرح : هيييييييي انت يابو ذيل روح جيب حليب لعيالك
منصور : هع هع هع اللي يسمعك يقول عيالي بروحي مو عيالك
فرح : ايه عيالك بروحك... يلا قم بسرعه .. وارجع للمطبخ وسوي كبسة لحم
منصور : هع هع هع حاضر عمتي
ô§ô¤*~ ايمان وفهد ~*¤ô§ô
صار عندهم ولدين ...
ايمان : انا مره ثانيه أي وحده بتتزوج بقولها تاخذك وتفكني
فهد : ههههه حياتي انتي عاادي مو مشكله
ايمان : ايه انت ماصدقت على الله تبي تفتك مني
فهد : ههههه انتي اللي قلتي مو انا .. يلا انا طالع وبشوف اخت صديقي .
... يمكن يرضى يعطيني اياها
ايمان صرخت : لا والله
ô§ô¤*~ سعود ~*¤ô§ô
من توفت غدير صار له ثلاث سنين ماتزوج بعدين اهله ماقدروا يشوفوا
حالته كذا ويسكتوا وخصوصا انه ساكن لوحده بالبيت اللي عاش فيه مع غدير
ام سعود : يا يمه ياوليدي مايصير اللي تسويه بنفسك انت
سعود : يمه اتركيني بحالي انا مافيني شي
ام سعود : لا فيك شي .. انت لازم تتزوج ياسعود
سعود : يمه غيري الموضوع انا مستحيل اتزوج خلاص
ام سعود : انا خطبت لك وحده واتفقنا انك تشوفها الأسبوع الجاي
سعود عصب : يعني مخططين من وراي
ام سعود : كل اللي نسويه لمصلحتك
سعود : مالكم دخل بمصلحتي وانا كبير واعرف شنوا سوي واللي
خطبتيها انا بشوفها بعدين برفضها علشان ما افشلك قدامهم
ô§ô¤*~ فارس وريم ~*¤ô§ô
فارس حلل مره وثنتين وثلاث علشان يتأكد من مرضه والحمد لله طلع ان مافيه شي
فارس دخل يصارخ : ريــــــــــــــــــــم ريــــــــــــــــــــــم وينك
ريم طلعت من المطبخ : هاااه نعم شفيك
فارس : انا مافيني شي مافيني شي ..... مو مريض
مومريض مابموت .. الحمد لله يارب ..الحمد لله
ريم : انت شقاعد تقول
فارس : مو مريض بالسرطان مو مريض
ريم : الحمد لله يارب الحمد لله
فارس نزل عيونه لعياله الأربعه اللي قدامه صرخ بوجههم : ابوكم مابيترككم بيجلس معكم
ونزل وعطى كل واحد بوسه وهم يضحكون مايدرون عن السالفه
..........................................

قلت له في لحظة تغلـــي .. روح الله معك مابيــــك...نعن ابووه ماصدق خبر ..رااح وخلانـــي !!:
.....................
بقصر بو فهد
الكل متجمع من بيت بوفارس... وبيت بوسعود ....وجيران... واحباب
وطبعا الشباب فالينها بلعبهم واغانيهم اللي يشوفهم يقول مراهقين
فهد : يلا سعود قول لنا قصيده من قصايدك
منصور : لالالا يغني على العود احلى صوته يجنن
محمد : ماعليك منهم تعال عندي نلعب بلياردو
بو سعود : ههههه والله وصار عندك ياسعود معجبين مايخلونك تتكلم من كثرهم
سعود : ههههههه ايه والله مو معطيني فرصه اتكلم
منصور : خلاص انا غيرت رايي قول قصيده
محمد : ايه حتى انا يلا يا شاعر سعود سمعنا
فهد : افففف اثبتوا .. على راي واحد
محمد : خلاص ثبتنا استاذ فهد
سعود : اسمعوا هذي دايم ارددها ..هي مو قصيد....هي ابيات من قصيده
منصور : طيب يلا سمعنا
سعود :
يــا بـعـد ذيــك الظـلايـم؟؟ صـابـنـي امـــرٍ مـريـــر
وانــت لا تـعـرف عـدالـه كــل مــا تـعـرف عـنــاه



والسمـوحـه راح ابـعـد واتــرك الـشـوق الأسـيــــر
فـي غرامـك يــا حبيـبـي او بـالأحـرى مــن شـقـاه



يــا خـسـارة قـلـب حـبـك كـنـت تعـنـي لــه كـثـيــر
ويـا خسـاره كـان قــدرك فــوق مـقـداري غلاه
فهد : لا بعد .. كمل كمل
سعود : خلاص .. ماعاد ينفع
منصور : اآآآآه تعبان
محمد : هههه من كثر المهايط مع ربعك بالبر والبحر
فهد: هههههه تستاهل

............................................................ .....
" نـــــــــهــــــــــــــــــــايـــــــــــــــــه يـــــاخـــســــارة قـــلـــب حـــبـــك كــنـــت تــعنـــي لـــه الكــــثــــيــر"
الاربعاء
2:55 العصر
23/8/1430هـ
ان شاء الله ارجع لكم من جديد بروايتي الثانيه بعد خمس سنين>>>> لاتصدقون بعد العيد ان شاء الله
أغلى ماخلق ربي في هذا الكون هو .. انتي ..}
الكاتبه / منيره ( غرور انثى )

ـ

بياض الصبح 11-04-12 05:22 AM

تنقل للرشيف .. لتاخر الكاتبة

..
..
..


الساعة الآن 05:10 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية