منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   يا بنت عم الياسمين للكاتبة (قلب دبي ) (https://www.liilas.com/vb3/t132028.html)

Emomsa 22-12-09 11:40 PM

يا بنت عم الياسمين للكاتبة (قلب دبي )
 
رواية مميزة في التناول والمضمون تطرح وجه نظر المجتمع لشريحة من الناس بسبب نوع العمل ....

رواية رومانسية في سياق اجتماعي رائع ......

رواية متميزة لكاتبة مميزة
( قلب دبي )

حينمـا تتخبط المشاعر متأرجحة بين انخفاضٍ وصعود،
حينما تكتشف أن ما ادعيته أمام النـاس هراء ..
حينما تتلون أطياف قوس المطر، فتشكل لوحة غريبة ..
ألوانها لا هي من ألوان الطيف،
وكلماتها، لا تنتمي لمستنقع البشر،
وأحاسيسها، عنيفة حتى الموت،
ودموعها، أقرب للانتحـــار،
ومشاعرها، ملتهبة كالبركان،
وواقعيتها، أشبه بالجليد،
وقوتها، من الحب، والحبْ، والحب ..

فهـل تعلـمُ لمَ الحبْ سبب مشاكلنـا ؟
بسيـطة،
لأن الحب / سبب سعادتنا وتعاستنا في آنٍ واحد ،
الحب / امرأة ورجل وحرمـان ،
الحب / أنانيـة اثنيـن ،
الحب / كالشبح، يعرفه الجميع ولم يشاهده إلا القليل،
الحب / شمسٌ بعدَ أمطارِ الربيع...
الحب / يقضي على كل الآلام لأنه أعظمها،
الحب / يولدُ في العـزلة ..
الحب / لا يقتل أحد إنما يعلقه بين الحياة والموت ،،

الحبْ، الحبْ، والحبْ، وكذلك الحبْ،

بعد ترددٍ وحيرة، عزمتُ أن أتقدّم إليكم بجديدي
× يا بنت عمِّ الياسمـين ×
من أفكاري وجنون كلماتي التي انقضت على مضجعي كالوحش الضاري،
فعزمت أن أكتبها لعلي أهنئ بنومة رغيدة بعد استنفاذ أفكـاري،

Emomsa 22-12-09 11:43 PM

× يا بنت عمِّ الياسمـين ×
×××

بقلم : *قلب دبي*×××


|[ الحلقة الأولى ]|


واقف صوب شاشة التلفزيون يتأمل حاله حال أي شخص متضايج وحاس بكآبة،
هذا هو الواقع،
بعد كل اللي صابه واستوابـه ..
والحرق اللي شوّه جزء كبير من جسمه ..
التزم الصمت، ويلسة البيت، والتلفزيون،
حارب (28 سنة) جندي متقاعد،
×
×
×
: متـأكد انك في كامل قواك العقلية ؟؟
صد حارب على الصوت اللي تعود كل يوم يسمعه..
صوت أخـوه الصغير والوحيد..
سعيـد ... (25 سنة) ..
طالع اخوه بصمت مثل ما هو متعود ..
سعيد بملل : وبعدين وياك انته ؟ ياخي ما مليت ؟؟ ما عيزت من مجابل هالتلفزيون ؟؟ (بصوت آمر) بسرعة غير هالقناة لوعت بجبدي تراك .. داش حاطين ويه النحس هاي.. طالع تجوف مسلسلها مادري شو .. انته شو سالفتك يعني ؟؟
حارب رفع حاجب واحد بغيظ : سعيد ما يخصك فيه ..
سعيـد باستهزاء : هـه .. ما يخصني فيك ؟؟ (بإصرار) لا كيفي والله بتدخل.. انته من جابلت التلفزيون وجفت ويه النحس هالممثلة وانته مب مترقع.. اعقـل ايه !!
حارب بهدوء : سعيد اقصر الشر واظهر من البيت ..
سعيد طالعه باحتقار : غبي ... وما منك فايدة ..
ما حس حارب الا والمخدة مفرورة صوب راسه ..
فرها سعيد عليه وطلع من البيت ..

البيت قصـر ؟؟
تقدرون تقولون ان البيت أشبه بخرابة ساكنينها اثنينه ..
قبل ما يستوي شي بحارب كان البيت بوضع أحسن ..
وكانوا على وشك يبنون بيت يديد بعد ما حصل حارب منحة أرض يديدة ..
وبعد تقاعد حارب عزل نفسه، وانسحبت المنحة عنه لانه ما رام يبني فهالأرض..
وتموا في بيتهم اللي عمره تجاوز 25 سنة ...
×
×
×
سعـيد ..
عـاطل عن العمل، اكتفى بالثانوية العامة،
مجرم معروف في الفريج،
يسرق وينهب بالقوة،
لاعب تايكواندو محترف ..
عنيف جـداً على عكس اخوه حارب،
على قوته وشراسته لكن معظم بنات الفريج يتوددون له،
فيه جاذبية مب طبيعية، إلا أن الكل يقول ان حارب قبل الـ "حرق" كان أوسم منه ..
|[]|
نزلت من السيارة بقلق وعلى طول ركضت صوب المبنى ...
ضغطت ع الطابق 14 وطالعت ربيعتها (سارة) : يا ويلي منه !!
سارة بخوف : قوليله فيه صحفي تم يلحقج و......
فتح المصعد وتفاجأوا بالمخرج والمصورين جاهزين وباين ع المخرج انه معصب ..
المخرج : ريـم !! متأخرة وموبايلج مغلق !!! شو السالفة ..
تنفست "ريم" بقلق : سوري والله أحمد صدقني الدرب زحمة والدريول كان يسوق شوي شوي و .....
المصور قاطعها : يلا خلنا نبدى تأخرنا وااايد ..
×
×
×
خامس بدلة تلبسها في غضون ساعة ..
ميّلت راسها صوب اليمين شوي .. وجسمها بشكل معاكس ..
ابتسمت ...
حركات ويهها وتقاسيمها ..
اعترضت على كم بدلة وعلى هالاعتراض طالت السالفة ...
وصرخ بها المخرج : انتي ممثلة .. يعني انتي للجمهور مب لنفسـج .....
×
×
×
ريـم (22 سنة)
ممثلـة ...
شبه محترفة وانشهرت بفترة قصيرة لتمثيلها المميز،
الملفت دايماً في أعمالها إنها بتوقيع نفس المخرج دايماً (أحمـد 30 سنة) ..
دايماً يهزبها وينازعها على عدم دقتها في مواعيدها ..
لكنه ما يقدر يستغني عنهـا ..
لأنها في نظره في التمثيـل ....... رقم 1 ..
×
×
×
وهـم طالعيـن من البناية ..
حاصرتهم نظرات كذا شخص ...
والهمسات تتزايد : هاي ريم ؟؟ جوفوا الممثلة ريم ...
ما لقت إلا نظارتها تخش نفسها فيها ..
ومن عقبها ركبت السيارة المخفية بالكامل وهي تتنفس برعب ..
سارة : حشى انتي اول ممثلة اجوفها تنتفض وتستحي من الجمهور ..
ريم : سكتي الله يخليج .. انا ماعرف اصلاً كيف استويت ممثلة !!!
ابتسمت سارة : تذكريـن ريمـووو ؟؟
ريم انتفضت بقوة : شو أذكـر ؟!!
سارة : ماضيج الأسـود ..
سكتت ريم وهي تحاول تنسى : وانا كل ما أبا أنسى تذكريني؟؟ ليش انتي جيه ؟؟
سارة : ههههههههههه .. سوري والله مب قصدي ..
ريم بملل : سكتي خلاص مابا اسمع شي ..
سارة : يلا عـاد ريمووو !!!
ريم تنهدت : سارة يلا عاد والله اني مب متفيجة لج ..
سارة : انزين أنا آسفة .. يلا وين بنسير ؟
ريم باستخفاف : الشانزلزيه ..
سارة ترمس الدريول : ودنـا البيت ..
ريم : بعد بتحكريني في البيت ؟
سارة : ريييييم بلاج انتي .. نسيتي أحمد "المخرج" شو يلس يقول ؟
ريم بقهر : خله يولي متحكم فيه هااا ..
سارة : شو خله يولي تراج موقعة عقد احتكار مدته 5 سنين وياه ..
ريم بملل : ومرت 4 سنين وباجي سنة وبفتك من ويهه ..
سارة تأشر عليها باستخفاف : وايد ماخذة مقلب في عمرج تراج .. ايـه تراج ما تسوين شي بدونه ...
ريم طالعتها بإجرام : أنا ما أسوى شي ؟؟
سارة تهز راسها بإيجاب : يس ..
ريم : أنـا ؟؟
سارة : يسسسسس ..
فلعتها بقوطي الكلينكس : اتريي اللي بتخليج اتين وياها مرة ثانية !!!
سارة : هههههههههههه والله أتمصخر ..
×
×
×
ريـم بهدوء : تتوقعين وينه الحين ؟

Emomsa 22-12-09 11:57 PM

سارة بغباء : منـو ؟
ريم : بلاااااج .. أسألج عن اللي ما يتسمى ؟
سارة طالعتها بصدمة : بعدج تفكرين في هالإنسان ؟
ريم برفض : لالالالالا ما أفكر فيه بس ....... (باعتراف) كان جزء من حياتي كيف ما تبيني أفكر فيه ؟
سارة : روحج قلتيها كان .. المفروض هالانسان تلغينه من حياتج نهائياً ..
ريم : لغيته ولا ما لغيته تراه مب موجود أصلاً ..
سارة : واذا في لحظة طلع ..
ريم بقهر : استويت ممثلة بس عشان يعرف اني موجودة وما طلع .. متى بيطلع يعني ؟
سارة بتفكير : يمكن مات ..
ريم بقوة : بعيد الشـر .. فال الله ولا فالج .. لا ما مات .. أنا إحساسي ما يخونني .. مستحيل يكون ميت ..
سارة تتثاوب : انتي من تطرين هالسالفة اييني رقاد ..
ريم : عديمة احساس لازم ..
سارة : أشكر فنج الصراحة هههههه ..
|[]|
نعم شو تطالع ؟؟
طالعه الريال باستغراب : متى طالعتك ؟
تجدم سعيد منه : لا صج ؟؟ شو مشكلتك ؟؟
نش الريال من مكانه : ايه انته اللي شو مشكلتك ؟؟
سعيد ضرب الريال بوكس قوي ع ويهه : مشكلتي انك ييت في ويهي فهالليلة الغبرا ..
ويلس يتهجم ع الريال ..
والريال على شكله الظاهري انه قوي الا ان قوته راحت من ثاني بوكس ياه في ويهه ..
سعيد كان يضرب ويضرب والرياييل تيمعوا حواليهم في القهوة يفجون بينهم ..
وفي وسط ضربه استوعب انه يضرب بني آدم ...
هده بعد ما حس انه غرق في بحر من الدم ..
رفعه وسند ايد الريال ع جتفه ومسكه من خاصرته ومشى فيه ..
كل ها والريال شبه فاقد لوعيه ..
والرياييل حواليهم يطالعون ..
منهم اللي خافوا يتدخلون وينضربون ..
ومنهم اللي تعودوا على سعيد ..
الشاب المتهور دايـــماً ...
×
×
×
بعد ساعتين من آخر حدث فتح عينه ...
ما ثبّت ع المكان بس عرف انهم في المستشفى ..
فتح عينه وجاف سعيد يالس ع كرسي صوبه ..
حاول يتذكر سبب اللي يالس يعوره الحين ..
ويوم تذكر حس بغصه ....
كان فاتح عين والثانية مصكرنها كدلالة انه راقد ..
سعيد كان يالس يتعبّث بالكرسي اللي يالس عليه ..
الريال تنهد بهدوء وحاول يحافظ ع توازن عيونه وهي مغمضة عن ينكشف انه ناش ..
داهمه صوت سعيد : حشى من كم ضربة طحت ؟؟
فتح عينه ببطء ووجه نظره لسعيد : ضربة عن ضربة تفرق ..
سعيد بلا مبالاة : انـا سعيـد ..
الريال : ما يحتاي تعرف بعمرك كل الناس تعرفك ..
سعيد : انته راشد ؟
راشـد يحاول ييلس : تعرف اسمي بعد ماشا الله ؟
ما رد عليه سعيد ...
نش من مكانه وكأنه أدى اللي عليه ..
تهيئ لراشد انه قال له : الحمدلله ع سلامتك واسمح لي ..
راشد وهو يجوف سعيد يمشي لبرع : الله يسلمك وان شـا الله ما تعيدها ويايه ..
صد سعيد على راشد وهو رافع حاجب واحد ..
تخيل راشد ان سعيد يقول في خاطره كيف عرف اللي في بالي ؟؟
ظهـر سعيـد ..
ويلس راشد يفكر بينه وبين نفسه ..
على كثر ما ضربني بس ما اكرهه ..
وأحس ان بذرة الخير فيـه ..
وكل هالعنف مصطنع ..........
دخلت اخته برعب وهي تجوفه مربوط فـ كل مكان : راااااااااشد سلااااااماااااااات ..
راشد ابتسم : الله يسلمج .. منو خبرج ؟
اخته (لطيفة) : ربيعك اللي توه ظهر اتصل من موبايلك وقال انك هني ..
ابتسم راشد : ربيعـي ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
لطيفة باستغراب : بلاك تضحك؟؟ انا لو مربوطة شراتك جان يلست اصيح ..
راشد : ما عليج مني وخبريني .. امايه تدري ؟
لطيفة : لا ما خبرتها .. ييت بالتاكسي..
راشد غمض عينه يبا يرتاح : انا كم مرة قلتلج ما يحتاي التكاسي ..
لطيفة : يعني اجوفك بين الحيا والموت وما ايي ..
راشد فتح عينه : تراني حي جدامج وارمسج ..
لطيفة زخت ايده : من شو كل ها استوابك ؟
راشد ابتسم : سوالف شباب ..
لطيفة باستغراب : سوالف شباب ؟؟
راشد طالعها وهو يفكر بسعيد : انتي شو دراج بهالسوالف.. خلج ع العرايس واتريي ريلج لين ما ايي ..
لطيفة : عداااااال ياللي كل أشغالكم بزنس ومافيها غباء ..
راشد : هههههههه أعجبـج ..
|[]|
ربط ايده عشان ما ينتبه حد للورم اللي فيها ..
دخل البيت بعد ما كسر الباب ..
كان يصفّر بنبرة منفرة بعض الشيء..
لكنه كان يستمتع بهالتصفير ..
دخل البيت اللي عبارة عن حجرتين وصالة صغيرة ومطبخ خارجي ..
ما حصل حارب في الصالة ..
استغرب شوي ..
العادة ما يرقد اخوه الا عقب ما يجوفه راد البيت ..
سار حجرته وما حصله ..
استغرب زيادة ..
مشى صوب حجرته روحه ونفس الشي ما لقاه ..
رد الصالة وهو يطالع التلفزيون الصغير مفتوح على DVD مسلسل الفنانة الصاعدة ريم ..
واضح انه ما يتابع مسلسلها..
لان اللقطات بس هي اللي موجودة فيها ..
احتقر وجود شكل هالانسانة في بيتهم حتى لو بس ع التلفزيون ..
تنرفز يوم تذكر توه شكل حجرة اخوه المتروسة صور ريم ..
اوكي حلـوة ..
لكن مب لدرجة تخليه ينسى الدنيا وما فيها وهو يتأملها ..
يكفي بس انها ممثلة ..
يعني انسانة عايشة حياتها فري ..
ومب متقيدة لا بحجاب ولا بعادات وتقاليد ...
صك التلفزيون ..
ومشى صوب المطبـخ ..
وتفـــــــاجئ بأخوه ..
طايح ع الأرض وحاضن بإيده صورة الممثلة ريم والدم حواليه..
فتح عينه وهو مصدوم ..
شو سالفة هـذا؟؟

|[ انتهت الحلقة الأولى ]|

Emomsa 23-12-09 12:04 AM

سارة بغباء : منـو ؟
ريم : بلاااااج .. أسألج عن اللي ما يتسمى ؟
سارة طالعتها بصدمة : بعدج تفكرين في هالإنسان ؟
ريم برفض : لالالالالا ما أفكر فيه بس ....... (باعتراف) كان جزء من حياتي كيف ما تبيني أفكر فيه ؟
سارة : روحج قلتيها كان .. المفروض هالانسان تلغينه من حياتج نهائياً ..
ريم : لغيته ولا ما لغيته تراه مب موجود أصلاً ..
سارة : واذا في لحظة طلع ..
ريم بقهر : استويت ممثلة بس عشان يعرف اني موجودة وما طلع .. متى بيطلع يعني ؟
سارة بتفكير : يمكن مات ..
ريم بقوة : بعيد الشـر .. فال الله ولا فالج .. لا ما مات .. أنا إحساسي ما يخونني .. مستحيل يكون ميت ..
سارة تتثاوب : انتي من تطرين هالسالفة اييني رقاد ..
ريم : عديمة احساس لازم ..
سارة : أشكر فنج الصراحة هههههه ..
|[]|
نعم شو تطالع ؟؟
طالعه الريال باستغراب : متى طالعتك ؟
تجدم سعيد منه : لا صج ؟؟ شو مشكلتك ؟؟
نش الريال من مكانه : ايه انته اللي شو مشكلتك ؟؟
سعيد ضرب الريال بوكس قوي ع ويهه : مشكلتي انك ييت في ويهي فهالليلة الغبرا ..
ويلس يتهجم ع الريال ..
والريال على شكله الظاهري انه قوي الا ان قوته راحت من ثاني بوكس ياه في ويهه ..
سعيد كان يضرب ويضرب والرياييل تيمعوا حواليهم في القهوة يفجون بينهم ..
وفي وسط ضربه استوعب انه يضرب بني آدم ...
هده بعد ما حس انه غرق في بحر من الدم ..
رفعه وسند ايد الريال ع جتفه ومسكه من خاصرته ومشى فيه ..
كل ها والريال شبه فاقد لوعيه ..
والرياييل حواليهم يطالعون ..
منهم اللي خافوا يتدخلون وينضربون ..
ومنهم اللي تعودوا على سعيد ..
الشاب المتهور دايـــماً ...
×
×
×
بعد ساعتين من آخر حدث فتح عينه ...
ما ثبّت ع المكان بس عرف انهم في المستشفى ..
فتح عينه وجاف سعيد يالس ع كرسي صوبه ..
حاول يتذكر سبب اللي يالس يعوره الحين ..
ويوم تذكر حس بغصه ....
كان فاتح عين والثانية مصكرنها كدلالة انه راقد ..
سعيد كان يالس يتعبّث بالكرسي اللي يالس عليه ..
الريال تنهد بهدوء وحاول يحافظ ع توازن عيونه وهي مغمضة عن ينكشف انه ناش ..
داهمه صوت سعيد : حشى من كم ضربة طحت ؟؟
فتح عينه ببطء ووجه نظره لسعيد : ضربة عن ضربة تفرق ..
سعيد بلا مبالاة : انـا سعيـد ..
الريال : ما يحتاي تعرف بعمرك كل الناس تعرفك ..
سعيد : انته راشد ؟
راشـد يحاول ييلس : تعرف اسمي بعد ماشا الله ؟
ما رد عليه سعيد ...
نش من مكانه وكأنه أدى اللي عليه ..
تهيئ لراشد انه قال له : الحمدلله ع سلامتك واسمح لي ..
راشد وهو يجوف سعيد يمشي لبرع : الله يسلمك وان شـا الله ما تعيدها ويايه ..
صد سعيد على راشد وهو رافع حاجب واحد ..
تخيل راشد ان سعيد يقول في خاطره كيف عرف اللي في بالي ؟؟
ظهـر سعيـد ..
ويلس راشد يفكر بينه وبين نفسه ..
على كثر ما ضربني بس ما اكرهه ..
وأحس ان بذرة الخير فيـه ..
وكل هالعنف مصطنع ..........
دخلت اخته برعب وهي تجوفه مربوط فـ كل مكان : راااااااااشد سلااااااماااااااات ..
راشد ابتسم : الله يسلمج .. منو خبرج ؟
اخته (لطيفة) : ربيعك اللي توه ظهر اتصل من موبايلك وقال انك هني ..
ابتسم راشد : ربيعـي ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
لطيفة باستغراب : بلاك تضحك؟؟ انا لو مربوطة شراتك جان يلست اصيح ..
راشد : ما عليج مني وخبريني .. امايه تدري ؟
لطيفة : لا ما خبرتها .. ييت بالتاكسي..
راشد غمض عينه يبا يرتاح : انا كم مرة قلتلج ما يحتاي التكاسي ..
لطيفة : يعني اجوفك بين الحيا والموت وما ايي ..
راشد فتح عينه : تراني حي جدامج وارمسج ..
لطيفة زخت ايده : من شو كل ها استوابك ؟
راشد ابتسم : سوالف شباب ..
لطيفة باستغراب : سوالف شباب ؟؟
راشد طالعها وهو يفكر بسعيد : انتي شو دراج بهالسوالف.. خلج ع العرايس واتريي ريلج لين ما ايي ..
لطيفة : عداااااال ياللي كل أشغالكم بزنس ومافيها غباء ..
راشد : هههههههه أعجبـج ..
|[]|
ربط ايده عشان ما ينتبه حد للورم اللي فيها ..
دخل البيت بعد ما كسر الباب ..
كان يصفّر بنبرة منفرة بعض الشيء..
لكنه كان يستمتع بهالتصفير ..
دخل البيت اللي عبارة عن حجرتين وصالة صغيرة ومطبخ خارجي ..
ما حصل حارب في الصالة ..
استغرب شوي ..
العادة ما يرقد اخوه الا عقب ما يجوفه راد البيت ..
سار حجرته وما حصله ..
استغرب زيادة ..
مشى صوب حجرته روحه ونفس الشي ما لقاه ..
رد الصالة وهو يطالع التلفزيون الصغير مفتوح على DVD مسلسل الفنانة الصاعدة ريم ..
واضح انه ما يتابع مسلسلها..
لان اللقطات بس هي اللي موجودة فيها ..
احتقر وجود شكل هالانسانة في بيتهم حتى لو بس ع التلفزيون ..
تنرفز يوم تذكر توه شكل حجرة اخوه المتروسة صور ريم ..
اوكي حلـوة ..
لكن مب لدرجة تخليه ينسى الدنيا وما فيها وهو يتأملها ..
يكفي بس انها ممثلة ..
يعني انسانة عايشة حياتها فري ..
ومب متقيدة لا بحجاب ولا بعادات وتقاليد ...
صك التلفزيون ..
ومشى صوب المطبـخ ..
وتفـــــــاجئ بأخوه ..
طايح ع الأرض وحاضن بإيده صورة الممثلة ريم والدم حواليه..
فتح عينه وهو مصدوم ..
شو سالفة هـذا؟؟

|[ انتهت الحلقة الأولى ]|

Emomsa 23-12-09 12:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قراءة ممتعة ... وان شاء الله سيتم تنزيل الاجزاء يوميا ماعدا الجمعة

Emomsa 23-12-09 08:13 PM

|[ الحلقة الثانية ]|

في قسم الطواري كان يالس ويهز ريوله بعصبية،
شو سالفة هالعاشق الغبي ؟؟
ليكون صج يحبها وحبها مخلنه أعمى !!
بعد ساعات من الانتظار ياه الدكتور : لا حول ولا قوة الا بالله ..
سعيد طالع الدكتور بصدمة : مـات ؟؟
×
×
×
مشاعر متخبطة اللي حس فيها خاصة بعد ما حس ان اخوه راح عنه ..
حس بهزة ورجفة تسري فيه ..
سببها مجهول ..
لكنها واقعية وآثارها شبه دايمـة ..
تذكر واقع طفولته،
بدون أبـو .. أبوه مات عقب ولادته بسنين قليلة ..
وأمه اللي سارت وتزوجت واحد غريب ..
وهالغريب اللي رفض عيالها ففضلت تعيش وياه عن العيش مع عيالها ..
منو ربـاهم ؟؟
حارب كان شبه الأبـو مع مساعدات يدته أم أبوه من حين لآخر ..
وراحت اليدة ..
وراحوا الأهـل ..
وكبروا الاثنين ..
حارب كان أمـه وأبـوه وأخـوه وإختـه وكل شي ..
حارب كان يمثل مصدر العزوة في كل شي ..
كان دايماً يفتخر فيه أيام دراسته انه احسن عيال الفريج ..
حارب كان الأساس واللي عقبه ولا شي ..
أنيق وشهم ووسيم وخلوق وطموح ..
كانت الحلقة المبهمة في مخه هو عدم تفكيره بالزواج ...
عمره ما طرى حارب انه يفكر يتزوج ..
حتى يوم سعيد يقول له يوم بتتزوج انا بطلع عنك ..
لكن حارب يضحك ويقول بعدني .. قريب ..
لكن ما كانت في علامات موليـه ..
يوم كان سعيد ينسجن بسبة عنفه على عيال الناس ..
كان حارب يكفله ويطلعه ..
عمره ما هزبه ولا قال له شي..
وهالشي اللي كبر راس سعيد وخلاه يظن نفسه هو القوي ..
واللي حواليه .......... ولا شي !!
×
×
×
الدكتور : لا ياخي وين راحت افكارك .. اخوك دخل في غيبوبة ....
سعيد باستغراب : شو يعني ؟
الدكتور : يعني كل شي بقدرة الله .. واضح ان العملية مش بس مجرد حادث شكلها انتحار أو محاولة قتل ..
سعيد : يعني منو بيجتله ؟؟ اصلاً منو بيدخل هالخرابة ؟
الدكتور : عيل شكلها حالة انتحار !! ادعي له الله يعافيه ..
سعيد بعصبية : الله لا يعافيه ...
وفر الكرسي بغيظ ومشى ولا جنه عنده اخو ..
نسى أخوته في لحظة ومشى بقهر ..
كان والع ومعصب ومتنرفز من الخاطر ..
ظهر من المستشفى وخذ له ببسي ع الماشي ويلس يمشي في الدرب لين ما يحصل له تاكسي..
ما عنده سيـارة ..
آخر سيارة خذها حارب له دمّرها ودعم فيها واحد رفع له ضغطه في الشارع ..
عصب انه سيارة التاكسي ما وقفت له على طول ..
وبعد كم سيارة وقّف له واحد ..
ركبها وكمل شرب الببسي وهو مقهور ..
أفكاره كانت توديه واتيبه ..
اللي يجوفه يقول مستحيل هذا انسان عادي ..
اكيد شارب شي ..
نزل من السيارة وأشّر له راعي التاكسي : بابا وين فلوس ؟؟
طالعه سعيد باحتقار : تبا فلوس ؟؟
راعي التاكسي بعصبية : شنو هادا يركب تاكسي مافي فلوس ؟
سعيد زخ قوطي البيبسي وشربه بكبره ورد ظهره في ويه التاكسي ..
وفر عليه الغطا : هـاك هاي فلوسك يا الـ .........
راعي التاكسي عطاها شردة ومن الغيظ بعد ما ابتعد عن المكان هرّن بقوة ..
سعيد بصراخ : يعله الحرق ان شـا الله ..
مشى لين ما دخل الفريج ..
كان منظره بين شباب الفريج لو انه انسان عادي ما كان بيستدعي إلا الشفقة والاستهزاء ..
قوته اللي استمدها من جرأته وعصبيته كانت أكبر سبب يخلي كل الفريج يهابونه ..
معظم شباب الفريج ان ما حصلوا ضربة منه لازم مني مناك متلاسنين وياه وناوي لهم ..
جاف اثنينه ملقبنهم في الويه "الاصلع والأهبل" حميد وربيّع ..
كانوا يستهبلون عليه في محاولة لاستفزازه من بلكونة بيت واحد منهم ..
ما عطاهم ويه وكمل مشيه ..
حميد معلي صوته : وييييه حريموووه شكله زاااااغ ..
سعيد كان مفوّل already من موضوع حارب ..
جان يشل حصـا عودة وعلى طول يصد صوب حميد وربيّع ويفرهم بهـا ..
ما همّـه منو انفلع منهم دامه سمع صرخة قوية تبين ان واحد منهم انضرب ..
ومشى صوب البيت ..
كان يردد في ذاته : انا سعيد مب حارب اللي تتشمتون فيه ويضحك لكم !! ..
×

Emomsa 23-12-09 08:16 PM

داخل حجرة حارب على طول بدون أي مجال ..
يبا يعرف شو سالفة انتحار حارب الاهبل هذا ؟؟
انتبه لكمبيوتره وضحك وسط غيظه : عايش فهالخرابة وعنده كمبيوتر !!!
ما عرف للكمبيوتر وكيف يفتحه ..
تقريبـاً هو ميـح في الكمبيوتر وجاهل بهالسوالف ..
ودّر الكمبيوتر وسار صوب كبت أخوه ..
الحجرة أصلاً صندقة ..
اول ما تدخلونها تحصلون الكمبيوتر على يمينكم موجود فيها مكتبة صغيرة تحتها كمن كتاب وبدون كرسي..
عقب المكتبة شبريته اللي ماخذة كل مساحة اليمين ..
عقب فراغ صغير جداً عشان يعطي مجال ان الكبت ينفتح ..
وعقب الكبت مساحة فاااضية اذا انفتح باب الحجرة كامل بيغطي المساحة ..
المساحة الفاضية كانت كلها صور الممثلة ريم اللي يسميها سعيد "ويه النحس" ..
يا بيطر الصور بس في لحظة غيّر رايه ..
يمكن يرد أخوه واكيد بيتضايج ان جاف الصور انشلت ..
رد للكبت اللي فتحه من شوي ..
كان الكبت عبارة عن 4 رفوف وسدّة .. والقسم الثاني للملابس المعلقة ..
الرف اللي فوق مافيه الا غترتين وعقال وبرواز فيه صورة سعيد وحارب وهم صغار ..
الرف الثاني كان فيه كم قحفية ع كم فانيلة ع كم وزار ..
الرف الثالث فيه كتاب صغير ..
والأخير فيه نعالين شكلهم يداد ومن الزين وما لبسهم ..
قسم الملابس المعلقة ما فيه الا 3 كنادير وبدلة رسمية وبدلة الجيش ...
كان الكتاب الصغير واللي شكله مليان خرابيط هو اللي لافت انتباهه ..
فتحـه ويلس يقرى اللي فيه ..
|[]|
ريمووووو نشي يلا عاد ..
بملل : سارووو ذلفي عن ويهي والله مدوخة..
سارة : أحمد "المخرج" حرق تليفونج وتوني رديت يقول تأخرتوا كالعادة ..
ريم : قوليله تعبانة اي شي والله مالي بارض ..
سارة : هي انتي رقدي ووهقيني وياج ..
ريم : عيل شو خانتج يوم انج اختي و.....
سارة قاطعتها : جب انزين .. ما عندها الا هالرمسة .. اختي واختي .. لو اختها صج مادري شو بتسوي ..
ريم : بنت خالي يعني شرات اختي ...
سارة : اوفففففف الله يعينني على حشرته اليوم ...
×
×
×
على الحشرة اللي سوتها لها سارة ..
نشت من رقادها ..
هي طبعها اذا حد خرب رقادها مستحيل ترقد مرة ثانية ..
نزلت تحت تدور لها شي تاكله ..
لقت أبوها يالس ويقرى المجلة ..
ركضت صوبه وهي مستانسة انه قام ييلس وياهم ..
ابتسمت وهي تحب راسه : شحالك ابويه ؟
ابتسم لها وأشر لها انه زين ...
×
×
×
أبو ريم يعاني من شلل في ريوله من حادث استوابه من اكثر من 10 سنين ..
كانوا سايرين العمرة كلهم هو وأم ريم وخواتها واخوانها ..
بس ريم وسارة اللي ما ودوهم لانهم كانوا صغار وايد ..
وكان ابو ريم هو اللي يسوق الباص ..
وكتب الله انهم يندعمون في الدرب ..
والوحيد اللي نجا هو أبو ريم ..
اللي جافهم كلهم داخل السيارة يعاصرون الموت ..
جافهم وهم يحاولون يستنجدون ..
وكيف كل الآمال حواليه انقطعت في انقاذهم ..
ومن بعد ما ماتوا كلهم حواليه ..
وعلى تقرير الأطباء النزيف اللي نزفه من الحادث سوى له شلل في ريوله ..
ومن الصدمة فقد حاسية الكلام وما قام يقدر يتكلم ...
على هذا حاول يعيش مع ريم وربّى سارة اللي لازال تأنيب الضمير معيشنه في ألم ..
حتى يوم بغت ريم تستوي ممثلة ما عارضها ..
ما كاان يبا يخسرها ..
ورضى باللي تباه حتى لو كان هالشي ضد مجتمع البلاد ..
ويعني بكل بساطة × انها بتم بدون حجاب × ..
×
×
×
حضنته بقوة : باباتي احبك انته تحبني ؟؟
حرك راسه بإيجاب وهو يحضنها بإيدينه ..
سارة : يااااا سلاااااااام ع الرومانسية وانا اللي كلت الهزبة ..
ريم بقلق : شو قال لج ؟؟
سارة : اونه اليوم بس وياريت اتيب لي تقرير طبي عشان ما أخصم لها ..
ريم : يولي جيه انا سايرة مدرسة .. مالت .. اففففففففف والله لوعة ..
سارة : يزاه الريال مهتم بج ..
ريم : سكتي الله يخليج هذا مهتم ؟؟ هذا يستمتع بتعذيب الخلق ..
سارة تظهر لسانها : يحبـج ..
ريم طالعتها بتأنيب خاصة انها رمست جدام ابوها : عن الحركات نحن في شغل وما يحتاي هالرمسة ..
سارة تلوّمت : عمييييه والله اتمصخر ..
ابتسم بو ريم وطالعهم بهدوء وشكله سرح في شي ثاني ..
ريم تحاول تفرفش : شو رايك ابويه نحوط في الفريج ؟؟
سارة بعدم اقتناع : ريمـو .. شو تحوطين في الفريج بعد ؟
ريم رفعت حاجب واحد : عادي شو فيها ؟؟ (مشت ويت بتدز كرسي ابوها المتحرك) ..يلا نشي ويايه ..
زخها أبوها من ايدها ويلس يأشر ع لبسها ...
ريم اعتفس ويهها : ابووويه !! مب فاهمة عليك ..
سارة : عن العبط ريمووه .. ابوج يقول غيري لبسج ..
ريم تغير ويهها : انزين عادي انا شو لابسة ؟
سارة : شكلج كـ ممثلة عيب انج تدورين في الفريج ببجامة .. افرضي حد صورج ..
كان ابوها يأشر لها انها تلبس عباة وشيلة ..
ريم بحيرة : ساروو ما عندي عبـاة انا ..
سارة : خلاص مب لازم تحوطين فهالفريج ..
ريم دزتها : حرام اكسر بخاطر ابويه .. عطيني عباتج واي شيلة عندج يلا ..
×
×
×
متبهدلة في العباة وكذا مرة كانت بتتخرطف بسبتها ..
والشيلة مع كم خطوة نزلت من راسها ..
كانت تدز أبوها وتدندن ..
سارة : تخيلي ايي أحمد الفريج ويجوفج .. بيقول هاي المريضة اللي ما تروم تتحرك ؟؟
ريم باحتقار : اقول جب .. وايد مهتمة لهالشخص انتي ...!!
سارة : مب اهتمام بس هالشخص وايد يخوّف وانتي مول مب مهتمة ..
ريم وهي تكمل مشي : ملّيت من تسلطه .. مليت من التمثيل بسبته .. خاطري أصبـح ولا أمسّي ع ويه مخرج غيره .. بس عاد كل مسلسلاتي من إخراجه ..
سارة : بس مع ذلك نجحتي وياه ..
ريم : اوكي بس اكيد بنجح اكثر ويا غيره ..
سارة : ليش يعني ؟
ريم : انا موهبة تحتاج لرعاية مب لتهزّيء ..
سارة : ما ينلام الريال انتي مول مب منظبطة في مواعيدج ..
ريم هزت جتفها : ولو .. أنا لو أتأخر يوم كامل لازم ما يقول لي شي لاني ممثلة مهمة ..
سارة باستخفاف : ريم لا تغترين بنفسج الغرور مب زين ..
ريم : مب غرور يا سارة بس انا مليت من تحكم هالانسان ...
سارة : يمكن قصده شريف ..
ريم دزتها وأشرت على ابوها وهمست لها : ابويه يتضايج من هالسوالف يلا صخي .. (طالعت أبوها وابتسمت) ابويه مستانس ؟؟
ابتسم لها ابوها بهدوء ...
×
×
×
...: ربييييع وصمخ !!
ربيّع نزل سماعة الآيبود من إذنه: ها ها بلاك انته ما تجوفني أسمع النغم الجميل أم كلثوم ..
حميد يسوي له مالت : عدال عدال .. اقص ايديه جان فاهم كلمة وحدة ..
ربيّع : فديتك انته ما تدري اني ابو المواهب السبع ؟
حميد : وععع لا تتفداني أجـزّ (تلوع جبدي) ..

Emomsa 23-12-09 08:19 PM

ربيّع : ايه يا الأصلع ..
حميد : أصلع ولدك .. عندي شعر جوف ..
ربيّع : فيك خير افصخ الكاب وراوني شعرك ..
حميد : اوكي صح ان في النص ماشي شعر بس يكفي ان الاطراف فيها شعر .. يا الأهبل ..
ربيّع : جب جب .. شو فادك شعرك الناعم يوم انك أصلع ؟؟
حميد : اوووووه صخ انته وجوف هالثنتين ..
ربيّع : هاييل اللي يدزون الشيبة ؟
حميد : هيه .. يلا عليهم ..
ربيّع : ايه لا ما فيه هذا مب فريجنا اخاف ايي حد من هلهم ويضربنا ..
حميد زاغ : قول والله !!
ربيّع : هي يقولون هالفريج كله أقويـاء ..
حميد زخ ربيّع من ايديه : ابويه نش نش .. ما فينا ع الحشرة ..
وعطوهـا شردة محتـرمة ..
×
×
×
ريم : ابويه بلاك ؟
بو ريم كان يأشر ع البيت ..
ريم باستغراب تطالع سارة : فهمتي شو يبا ؟
سارة : يبا يرد البيت شكله طفر من ضرابتنا ..
ريم تنهدت : انزين ابويه يلا الحين رادين ..
سارة : الحمدلله يت منه .. انا هالسيرة بكبرها مب متطمنة لها ..
ريم : صخي بس الحين نحن صوب البيت وما استوابنا شي .. حشى هالوساوس مادري من وين اتيج !!! ..
|[]|
7 / 8 / 1987 م ..
ولادة أجمل قمر في هذا الكون،
ما يحتاي اقول لك منو هالقمر ..
لكن عشان أميز التاريخ لك ....... معنى اسمي "الغـزال" ...
×
×
×
"صـورة لطفلة ما يتعدى عمرها العشر سنين"
ما كنت اعرف اني بعد كم سنة بحب ..
ولا بعيش احلى قصة حب وياك ..
×
×
×
"صورة لمراهقة وواضح تغير الملامح"
لا تضحك ع الصورة ادريبه خشمي شوي عود ههههه
تدري عاد أثر المراهقة ..
اهم شي انك ما حبيتني وانا فهالعمـر ..
فهالصورة عمري 14 و 9 شهور ههههه ..
×
×
×
"صورة شخصية فنية، بينت الملامح الحقيقية"
أدري ان بعد كم سنة بفتشل من شكلي ..
بس لأن حبنا أقوى من أي شي ..
وهو كفيل بأنه يطوي كل شي ..
قررت اني أهديك كل ألبوم صوري ..
×
×
×
كان مذهول من خاطره وهو يقرى هالكلام ويجوف الصور....
تم يتـأمّل ويهها وشبّه عليها بقوة ..
مستحيل يكون غلطان لانه متأكد ..
نش من مكانه وسار صوب التلفزيون..
بطّل الـ DVD ..
رفع الصورة باتجاه صورة الممثلة ريم المنعكسة ع التلفزيون ...
تم مذهول بعد ما جاف نسخة طبق الأصـل ..
معنـاته ..
حارب كان يحب ريـم قبل وبعد ما تستوي ممثلة ؟!!!!!


|[ انتهت الحلقة الثانية ]|

بوح قلم 24-12-09 11:08 AM

شو هالزين

تسلمين حبيبتي:flowers2:

بس شو هالسعيد حشى ابليس.. هب امخلي حد في حاله

ولا حارب وريم ..شكلهم سالفتهم سالفه

نترياج :flowers2:

اموره المزيونه 24-12-09 01:54 PM




من بدايه الروايه شكلها عجيبه


نتظر البارت القادم

لمعرف سر ريم وحارب


في انتظارج...



Emomsa 24-12-09 03:38 PM

|[ الحلقة الثالثة ]|

الحمدلله حالته استقرت شوي.. بس المريض شكله روحه رافض العلاج،
سعيد : أي علاج وهو ما نش من مكانه ؟
الدكتور : عطيناه إبرة مغذي عشان جسمه يتغذى دامه في غيبوبة لكن جسمه ما تقبّل هالشي ..
سعيد رفع حاجب واحد : هو أصلاً شو فيه ؟
الدكتور : صعب نحدد شو فيه دامه دخل الغيبوبة .. أنا أفضّل لـو .......
سعيد يقاطعه : أخبرك ترى فلسفة الدكاترة ما حبها .. وين حجرته ؟؟ يلا فكنا ..
×
×
×
تأمل الأجهزة المركبة حواليه وابتسم بسخرية : مستانس حضرتك وانته مقيد بين هالوايرات ؟ يا غــبي .. !! هـه .. تتحسب يعني اذا انتحرت بتفتك من هالدنيا؟؟ ( زخ ايد حارب ورص عليها بقوة) لا ما بتفتك لانك عقب ما تموت بقطعك وبخلي الجلاب ياكلون لَحمْك يا غبي ..
نش من مكانه بعد ما رفس الكرسي اللي كان يالس عداله : انته شو من البشر خبرني ؟؟ تسمي نفسك انسان ؟؟ لا انته مب انسان أصلاً .. انته لو فيك ذرة من البشر ما كنت بتعيش شرا البهايم ويمكن أخصّ .. آخخخخخ بس لو انك ناش جدامي جان كفّختك 100 مرة ولا اظني بتكفيني ..
وكأن الرد وصله من حارب فرفع ايده علامة انه بيقاطعه : لا تتكلم وايد انا فاهمنك زين ما زين .. بتقول عني وحش؟ مأذي خلق الله ؟ نص الفريج داعين عليه ؟؟ هـه .. ع الاقل احسن عنك .. انا ان غبت يوم واحد عنهم يفقدوني .. بالشر ولا بالخير بس تراهم يفقدوني .. بس انته شو ؟؟ منو فقدك بعد الحرق ؟ هـا ؟؟ ما اسمع ..لا صج صج .. حد فقدك ؟؟ لا تقص على عمرك وتقول الطيبة صفة زينة .. هالايام خلك شرير عشان الناس ما تنساك .....
كمل مشيه حوالين اخوه ساير وراد : بس تدري ان البهايم احسن عنك ؟؟ ع الاقل يقدرون يعبرون بصوتهم ان كان في شي يضايجهم .. مب شراتك منافق .. تبتسم وانت تحترق من داااااااخلك ألف مرررة .. انته شووو ؟؟ بالله عليك انته شو ؟؟
اقترب من اخوه بحيث ان ويهه جريب من جهاز التنفس اللي ع خشم حارب : ولا بعد طايح لي عشق وغرام .. انزين محد قال لك لا تحب يا أخ حساس .. بس افهم انك يوم بتحب لازم تحب بذكاء .. بعقل ..
صوت الأجهزة بدى يسرع شوي : وتحب لك ممثلة بعد هـا ؟؟ هـه .. دورها عاد كل يوم طايحتلي بيـن .............
الصوت على بشكل فظيع ودخل الدكتور ووياه ممرضتين وركضوا صوب حارب ..
سعيد رد ع ورى وهو مب مستوعب اللي يستوي ...
بلاه ها شو ياه ؟؟؟؟
الدكتور يصارخ : زيدي زييييييييدي الفوووولت ..
كان يضغط ويضغط بقوة ..
وسعيد جامد في مكانه لكن كل شعرات ينبه واقفات من شكل اخوه اللي من ينحط الجهاز عليه يرتفع من مكانه،
كان صوت الجهاز منفر ..
مع المحاولات قدروا يردون نبض القلب للوضع الطبيعي ..
تنفس الدكتور براحة : الحمـدلله ... (صد على سعيد ) تطمن ياخوي ما فيه الا العافية ..
سعيد وهو يحاول يستوعب : ها بلاه شو استوابه !!!!
الدكتور : معدل النبض انخفض بس الحمدلله قدرنا نرده ..
×
×
×
سعيد : يعني الأخ عشان طريت له هاييج جي استوى؟؟؟
الدكتور باستغراب : نعم ؟؟
سعيد تجاهل الدكتور وتجدم صوب حارب وهمس في اذنه : انته تحب ريم ...
ردت نبضات القلب تزيد لكن بمعدل اقل عن مساعة ..
الدكتور تفاجئ وطالع سعيد : شو قلت له ؟
سعيد ضحك بقوة : ههههههههههههههههه .. قلت له اسم .. هههههههههههههه عشان بس طريت الاسم جي استوى به ؟؟ لو اييبها بكبرها هني شو بيسوي ؟ ههههههههههههههههه ...
×
×
×
كان يمشي وخطوات الحيرة واضحة على محيّـاه ..
في حلقة ناقصة في الموضوع وهو مب رايم يعرفها ..
تنفس بعمق ورد طالع الساعة ...
ماشي وقت الحين ...
مشى وهو مب حاس لين البيت ...
عند باب البيت ....
لقى حميد وربيّع ..
سعيد طالعهم باحتقار : خير ان شـا الله شو تبون ؟
ربيّع : شحقه تفلعني بهاييج الحصـا ؟؟
سعيد رفع حاجب واحد : انته ايه شو مشكلتك اذلف عن ويهي مب فاضي لحركات المراهقين انا..
حميد يطالعه بحقد : تبا تتضارب يعني ؟
سعيد باستهزاء : جوف انا مالي خلق ضرايب انزين ؟ اذلف عن ويهي احسن لك فاهم ؟
ربيّع وحميد طالعوا بعض باستغراب : مالك خلق ضرايب ؟ هااااااااااااااا ؟؟؟
سعيد طالعهم باحتقار مرة ثانية : اقول قوموا عن ويهي مب متفيج لكم ..
ربيّع يدز حميد : يلا نش نش اول مرة ما يكفخنا يلا نسير ..
حميد وهو يطالع سعيد : لا صبّر ها عنده شي ..
سعيد وهو يحاول يفتح الباب بقوة : بتذلفون ولا شو سالفتكم ؟
ربيّع : شو سالفتكم هاهاها ..
سعيد ودر الباب وسار صوب ربيّع بيكفخه بس في آخر لحظة نزل ايده ورد عند الباب ..
ربيع برجاء : حميد نش انا ها اول يوم لي اجوفه وما انفلع يلا نسير ..
حميد : صخ انته ايه ..
ربيع : يلا عـاد ..
سعيد كان يحاول ويا الباب بأدب انه يفتحه بالقفل،
بعد ما عيز كسر الباب ويا بيدخل ..
حميد : حارب ويـن ؟؟
سعيد يأشر ع جيبه : في جيبي ..
حميد بجدية : اقولك حارب وين ؟
سعيد وهو يصك الباب في ويوههم : في جهنم الحمرا ..
حميد يا بيدخل بس ربيّع زخه : بلاك راز الويه في حياة ها الوحش ؟ ما يخصك فيه ترى ها ان ياع عادي ياكلني وياكلك ..
حميد بتفكير : حارب وين ؟؟
ربيع : انته شو تبا بحارب ؟؟ انا ربيعك من متى حارب استوى ربيعك؟؟
حميد : يا الأهبل سعيد ما يتغير الا يوم حارب يمرض .. تذكر هاييج المرة يوم حارب يته حمى ؟؟ نفس الحالة ما قام يضرب حد ولا يضارب حد .. ونحن قلنا تغير خلاص .. وبعد ما استوى حارب زين رد شرات قبل وأخص بعد .. ما تحس الحين نفس الشي ؟
ربيع بغباء : انا ما اتذكر والله ..
حميد :انته شو تتذكر بالله عليك .. بس انا متأكد ان يعني حارب فيه شي صدقني ..
ربيع يدزه : اقول امش امش متفيج تحلل وتفكر بعد ..
|[]|
عندج مقابلة تلفزيونية الأسبوع الياي ..
ريم بملل : انزين ..
أحمد طالعها بسيطرة : سمعي يا ريم .. لعب اليهال ها مب عليه انا ..
ريم باستنكار : وانا شو سويت ؟
أحمد زخها من ايدها وطالع طاقم العمل : خلاص اليوم إجازة وباجر نكمل ...
تم زاخنها ونزلها بالدري وهو يركض بسرعة وهي تحاول تتوازن ..
سارة كانت وراهم مستغربة بلاه أحمد شو يبا بـ ريم ؟؟

Emomsa 24-12-09 03:39 PM

وصل لسيارته ودخّلها فيها وسار صوب بابه بيركب ..
سارة بحيرة : استاذ احمد وين اسير انا ؟
احمد طالعها بنظرة حادة : سيري ويا الدريول ... عندي شغل ويا ريم ..
سارة بغباء : انته قلت ان شي بريك ..
احمد طالعها بعصبية : ذلفي عن ويهي مب فاضي لج موليه !!!
×
×
×
وشحقه ساكتة الحين ؟
ريم باستخفاف : شو تباني أضحك وأستانس واقول اللــــه المخرج بذات نفسه طلعني وياه على أرقى مطعم في البلاد ؟؟
احمد : اعرف انج جايفة خير .. مب لهالدرجة بس ممكن تفسرين لي تصرفاتج هالأيام ؟؟
ريم باستهبال : اي تصرفات ؟
احمد : تأخرج عن موعد التصوير ..
ريم : انته من اول ما عرفتني وانا مب منضبطة بموعد ولا تصوير ولازم أتأخر ..
احمد : ومعارضتج لأي لبس اختاره لج ؟
ريم : هذا من حقي وانته مخرج يعني انا اللي بمثل وبلبس لازم البس شي يريحني ..
احمد تنرفز : انتي شو تبين بالضبط ؟
ريم بملل : مابا شي بس ردني البيت تعبانة ..
احمد زخ ايدها بحب : من شو تعبانة ..؟؟؟
ريم بعدت ايدها : لو سمحت لا تتعدى حدودك ..
احمد رفع حاجب واحد : بعد ؟؟ سويتيها حدود بيننا ؟؟
ريم عصبت : كوني ممثلة شي .. واني ألغي الحدود بيني وبينك شي ثاني ..
احمد : ووين كان لسانج اول ما استويتي ممثلة ؟
ريم : هذا هو لساني بس كنت ساكتة وساكتة والحين شكلي خلاص بنفجر وبتكلم ..
احمد نش من مكانه ويلس عدالها وجابلها ويه بويه : سمعي يا ريم .. لسانج الطويل هذا ما يمشي عليه انا .. وان جان متوقعة بعد عقد الاحتكار ان بييج اي عرض من اي مخرج غيري عشان تمثلين فـ احلمي لانج انتي ولا شي (ويأشر باستخفاف عليها).. تعرفين شو يعني ولا شي ؟؟(باستهزاء) انتي مجرد ذبابة .. ببلاستيك تنذبح وولا حد بيفتكر فيج .. عشان جيه لا تعورين راسي بكلامج الفاضي لان انا موتي ولاحد يعور لي راسي .. فاهمة يا حلوة ؟؟
ريم طالعته باحتقار ..
حط ايده على عيونها : لالالالا .. الا هالنظرات يا حلوة .. انا احمد واسوي اللي اباه .. وساكت عنج بمزاجي .. ولو أبا من باجر بأدبج وبعلمج كيف تحترمين نفسج ..
ريم : وغـد ..
ضحك احمد بقوة : هههههههههههههههههههه حلوة بس (بنظرة حادة) لا تفكرين تعيدينها ..
|[]|
ابتسمت لطيفة : شاااااااطر ..
راشد : ههههههه يا العبيطة شو شاطر بعد ؟
لطيفة : خلصت الشوربة بعد شو ؟؟
راشد : عن العبط ..
لطيفة : ههههههههههه .. ياخي قول لي كيف سوالف الشباب هاي استوت وسوت بك جيه جنك راد من مصارعة..
راشد : وانتي شو يخصج ؟
لطيفة : مااااالت .. انزين ليش ما تخبرني ابا اعرف ..
راشد : اعرفج فتانة وعلى طول الخبر بيوصل لامايه ..
لطيفة : انا بخبر أمايه ؟ (بزعل) ما عليه استويت فتانة الحين .. انزين ان ما قلت لامايه ما تخطب لك ..
راشد : اوووه شو تخطب لي بعد .. بعدني صغير ..
لطيفة : ايه شو صغير .. تراك 24 يعني مب صغير ..
راشد : خل اللي اكبر عني يعرسون عقب ..
لطيفة : بس في عايلتنا انته العود ..
راشد : مالت ع العايلة بس الله يخليج .. يفشلون واستحي اقول انهم هلي ..
لطيفة : هي والله ع سواياهم بس امك ترمس عنهم جنهم ملائكة !!
راشد : آاااه ..هلها لازم ... يالله شو نقول بعد ما نروم نتبرى منهم ..
دق جـرس البيت ..
لطيفة : اكيييد هاي خولووو .. يلا بخليك الحين ربيعتي وصلت .. (طالعت الساعة) بس مب جنها ياية من وقت ؟
×
×
×
انصدمـت عند الباب بالويـه اللي واقف جدامها ..
لا بعد الشيلة مب عدلة ولا شي ..
طالعها بجمود كبيـر ..
وهي طالعته وضاعت في بحر عيونه ..
يلست تتأمله في هالمدة بعضلاته .. وجسمه .. ووسامته .. ورجولته ..
هو هذا ربيع راشد اللي اتصل بهم يوم كان في المستشفى ..
لين ما حست انها مصختها وردت الباب شويه : نعم آمر ؟
رد بصوته الرجولي : راشد هني ؟
لطيفة بفضول : امنو اقول له ؟
بعد لحظات صمت تكلم : سعيـد ..
انتفضت من سمعت اسم سعيد ..
هذا اللي أعجبت فيه ... هو نفسه الوحش الكاسر المعروف في الفريج ؟؟
تنحنح سعيد : احم .. راشد هني ؟
تنهدت لطيفة بصمت : اقرب اخويه على يسارك الميلس ..
وتمت ورا الباب لين ما هو دخل بمشيته الواثقة لين الميلس ..
قلبها كان يدق بسرعة ..
بطريقة مب طبيعية ..
نازعت عمرها في قرارة نفسها ..
وهي تردد : هذا اللي ما ينطاق .. سعييييد .. بلايه انا ..
×
×
×
راشد : حيـا الله من يانا ..
مد ايده لسعيد اللي يالس يتأمل صورة محطوطة في الميلس ..
طالعه سعيد بس ما مد ايده واكتفى بس بالنظرات ..
يلس راشد بهدوء بعد ما حس ان سعيد ما بيرد السلام ..
راشد : شو تشرب ؟؟ جاي ماي عصير ؟؟
لكن بعد ما لقى جواب ..
راشد باستغراب : اذا تسأل عن صحتي تراني الحمدلله تعافيت .. ولو ان البوكس اللي صوب فجي لين الحين يعورني بس يالله شرات ما يقولون ضرب الحبيب مثل الزبيب ههههه ..
سعيد طالعه بنظرة : ومن متى استويت حبيبك ؟؟
راشد رفع جتفه كأنه ما يدري : والله مادري .. بس انا اعتبرك شرات ربيعي .. وزيارتك هاي أكدت لي هالشي..
سعيد طالعه بصمت ..

Emomsa 24-12-09 03:40 PM

راشد وهو يبتسم : العفو ما يحتاي تشكرني ...
سعيد طالعه باستغراب : متى شكرتك ؟
راشد : انا حاس انك شكرتني ..
سعيد باستهزاء : هـه . . الحمدلله والشكر ..
×
×
×
بالرغم من الصمت اللي بينهم ..
راشد كان يطالعه ويتأمل في ملامحه شي ما قدر يتأمله قبل ..
طالع سعيد غير في هالوقت خاصة بهدوءه ..
مع مرور الوقت نش سعيد من مكانه بيظهر ..
راشد : وين وين ؟؟ ما يلست ولا لحقنا انيب لك الفالة ..
سعيد : لا بروح ....
مشى صوب باب الميلس بس صوت راشد وقفه : سعيد ..
صد سعيد على راشد بدون ما يتكلم ..
راشد : شو بغيت ؟؟
سعيد تم ساكت .. بس فجأة تكلم بقوة : علمني ع الكمبيوتر ..
ابتسم راشد من لهجته الآمرة : فالك طيب .. وين تبا تتعلم هني ولا في بيتكم ؟؟
سعيد : لالالا هني ..
راشد : تبـا من الحين تتعلم ؟؟
سعيـد : خلها مرة ثانية .. بييك الليلة ..
ابتسم له راشد : حياك الله في اي وقت ...
|[]|
سارة برعب: ريمووووه بلااااااج ..
ريم بانهيار : الحقير يهددني ويستفزني وانا ساكتة ... بس خلاص ماقدر اتحمل اكثر عن جيه خلاااااص تعبت ..
سارة : شو تعبتي ما تعبتي ؟؟ ريمو حبيبتي شو ناوية تسوين ؟؟
ريم تشاهق من الصياح : ما بحضر ولا جلسة تصوير .. وخل يسوي اللي يسويه ..
سارة : اويه والشرط الجزائي ..
ريم : يولي بدفع له اللي يباه بس يفكني من ويهه .. لزقة افففف ما يحس ..
سارة شهقت بخوف : انتي ايه ما تدرين ان الشرط الجزائي نص مليووون ؟؟؟؟؟؟!!!!
ريم بصدمة : شوووه !!!
سارة : ولا بعد تبين تشردين ؟ اقول من باجر لازم تلتزمين بالمواعيد ولا صج بيسويها وبيدفعج نص مليون ...
ريم : واذا ما عندي بيسجنني ؟ خل يسجنني ع الاقل ما اجوف شيفته ..
سارة : ما بيسجنج بس بيخليج خمس سنين زيادة تمثلين وياه ..
ريم : مستحيييييييييل
سارة : عيل خلصي المدة وياه وريحي عمرج..
دمعت عين ريم : اففففففففف يعني لازم اتحمله سنة كاملة بعد ؟؟ والله ماااااقدر !!
سارة : تحملي حبيبتي تحملي ما تم شي .. ما بعد الصبر إلا الفرج ..
ريم وهي تطالع السقف بقهر : ليتني بس سمعت كلامه .. ليـتني !!!
|[]|
دخل البيت وباله مشغول وايد باللي يستوي،
وما طرى ع باله ان الشي اللي شاغلنه يعتبر ولاشي بالنسبة للي يالس يستوي في بيتهم ..
جاف المنظر اللي من صغره وهو يتكرر جدامه،
وساكت ..
ما يقدر يقول شي ..
وحتى يوم كبر ما يقدر يعبر عن رفضه للي يستوي ..
لانه يدري ان كلمة منه بس ممكن توديه في ستين داهيـة ..
×
×
×
كانت تصـاااااارخ بقوة مب طبيعية ..
شادنها ريلها من شعر راسها ويدزها في هالحوي العـود ..
يسبها / يشتمها / يقول اللي يباه ..
كان يصارخ بقوة : وشحقـه الأكـل مالح اليوم هـا ؟؟
وهي كانت تصيح بشكل أقوى : والله ما حطيت ملح والله ..
دزها بقوة بعد ما حس انه فرّغ كل شحنات غضبه فيها : روحي الله ياخذج وياخذ الساعة اللي خذتج فيها وانتي عندج هالعيال ..
كان يأشر على "حميد" باحتقـار ..
وحميد ما لقى في هالحركة إلا انه يدخل البيت ويطنش كل اللي يسمعه ..
الدمعة كانت على وشك انها تنزل،
لكن في حاجز نفسي ثاني منعه،
في أشياء وايد فهالدنيا تمنع الإنسان انه يعبـر باللي يباه،
ويفضّل السكوت،
كان يمشي وهو كاره حياته انه انولد في هالبيت ..
يتحسبون الناس ان احسن نعمة فهالدنيا انك تكون عايش وسط عايلة ..
لو شو كانت عيوب هالعايلة لكن هذا الشي يعتبر نعمة ..
وهو كان يحقّر من هالكلام،
لانه يؤمن وبقوة ان العايلة هي اللي تشكّل شخصية الإنسان،
وكان دايماً حاط "سعيد" و "حارب" مثال قوي جدامه،
هاييل اللي ربوا بعيد عن محيط العايلة،
وإن كان كل واحد منهم له عيوبه،
لكن يكفي انهم تميزوا بشي في حياتهم،
حارب تفوّق ووصل لمرتبة عالية في الجيش،
وسعيد على فشله الدراسي لكنه أثبت وجوده في الفريج،
لكنه هو شو ؟؟ مهمّش، وساذج، وحقير ..
ويحاول يثبت ذاته ويا "ربيّع" اللي ما كان أحسن عنه في شي غير انه حبوب ومرح،
×
×
×
دخل الحجرة وانصدم بالكتلتين اليالسات بخوف ع شبريته : انتوا شو تسوون في حجرتي ؟
طالعوه الثنتين بخوف،
بس ياه رد من اخته جمانة "20 سنة" : تبا ريل امك يضربنا يعني ؟
رفع حاجب واحد بغصة : عندكم حجر ما يحتاي اتون حجرتي ..
جمانة : يعني مستكثر علينا هالحجرة، حجرتك المكان الوحيد اللي مستحيل هو يدخله،
تنهد حميد : انزين خلاص خلصت ضرابته يلا ظهروا ..
زخته مريم اخته الصغيرة "16 سنة" من ايده : حمييييد فكنا من هالوحش وخلنا نطلع نسير مكان ثاني ..
حميد باستخفاف : نطلع نسير مكان ثاني ؟؟ وين ؟؟ مغارة علي بابا ؟
بوزت مريم وما تكلمت ..
جمانة : ع الاقل نسكن في شقة ولا .....
حميد قطع السالفة : هذا اخو أبوكم اذا نسيتوا، وعلى عيوبه تذكروا انكم كنتوا بتكونون شرا الجلاب في الشوارع لولا انه تصدق ورأف بحالكم وخذ أمكم ..
جمانة بعدم تصديق : وبتجذب بعد وتقول انك تحبه ومقدر هالشي فيه ؟ تراه ذالّنا ع هالسالفة ..
حميد ابتسم ابتسامة صفرا : وانا حتى اذا سكنتكم ويايه بذلكم ذل من الخاطر ..
جمانة بإصرار : انته اخونا غير ..
حميد : وهذا عمكم اخو ابوكم قبل لا يستوي ريل أمكم ..
جمانة : حميد انته ليش جيه ؟؟ لييييش ؟؟
حميد صرخ بقوة : انا روحي عالة عليه ويصرف عليه ؟؟ تبوني أسكنكم في بيت انا ما عندي فلوسه ؟؟؟ فكروا بعقل يا ناس شو هـا .؟
طالعته جمانة بحدة : تروم تشتغل أو ع الاقل تهدّينا بكم كلمة ما يحتاي تنفذ ... نشي مريوم نشي ها ما منه فايدة ...
سحبت ايد اختها مريم ومشت بقهر لين برع،
كانت جمانة تتحسب بقهر وهي تمشّي اختها مريم وياها : حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم والكيل .. لين متى .. لين متى بس ؟؟
×
×
×
همس حميد بصوت ما درى انه مسموع : سامحوني يا خواتي، ما أقدر افرض شخصيتي على اي حد لاني ضعيف ... ولو فيني خير جان ما رضيت امي تنضرب جدامي واسكت ....
صك الباب وهو يتكلم .....
وتساند ع الباب وشوي شوي بدى ينزل لين ما لقى نفسه يالس متساند ع الباب ..
غمض عينه يدور الراحة ...
لكن أي راحـة بيلقاها وهو باله مشغول دوم ؟
|[]|
مسـاءً ،،
سعيد :ابا تعلم بالانجليزي ..
ابتسم راشد : انزين .. يلا قول لي شو تبا تتعلم ..
سعيد بويه جامد : كيف يفتحونه ؟ كيف يستخدمونه ...
راشد : انته عندك كمبيوتر ولا لابتوب ؟؟
سعيد : كمبيوتر ..
راشد : تمام عيل، اتريى دقيقة بس بفضي المكان وبنسير حجرة الكمبيوتر ..
×
×
×
استنكر ريحة الدخون وهو يمشي في بيت راشد،
ماشا الله بيتهم على انه صغير بس مرتب ونظيف،
وفيه اكثر من حجرة ..
دخلوا حجرة فيها بس مكتبة متروسة كتب وكمبيوتر،
يلسوا متجابلين صوب الكمبيوتر كل واحد ع كرسي ..
يلس راشد يشرح له كيف يفتحه ..
وكم خطوة عن الاستخدام ..
سعيد كان واضح انه مصرّ يتعلم هالشي ..
وكان يسأل إذا ما فهم اللي يقوله،
ما تعلم كل شي في غضون هالساعتين،
لكنه عرف تقريباً شو المطلوب ..
على آخر هالساعتين اندق الباب ..
فتح راشد الباب وسعيد يطالع ..
وظهرت لطيفة عند الباب وهي عينها على سعيد،
راشد بحسن نية خذ الصينية عنها وصك الباب ..
سعيد بدوره طالع راشد وعلّق : تو الناس الحين تضيفوني ؟
راشد : هههههه ياخي شو نسوي ما عندنا بشكارة ..

Emomsa 24-12-09 03:42 PM

سعيد : والبشكارة الواقفة عند الباب توها شو ؟؟ تستهبل ..
مات راشـد من الضحك ..
وما علق بالمرة ولا صحح له شي ..
وكمـل يشرح له أهم الخطوات وأخيراً ختمها بـ كيف يصك الكمبيوتر ..
سعيد : يلا سو لي درب انا ظاهر ..
راشد : وين وين ما مداك تتعشى ..
سعيد : لا مابا ..
راشد : متأكد ؟
سعيد طفر : ياخي قلتلك مابا لا تحن ع راسي ..
فتح راشد الباب ويلس يطالع جان في حد ولا لا ..
وزقر سعيد ..
لمح سعيد لطيفة بعد ما صد ورى يتأمل البيت ..
لكنه استهبل ورفع راسه ومشى ..
كان يصفّر وماخذ راحته ع الآخر ..
مشى أخيـراً ..
وكالعادة حتى ما قال شكراً ..
وسـار ..
×
×
×
أم راشد باستنكار : انته مرابع هالولد ؟
راشد : هي عادي امايه ليش جي شو فيه ؟
ام راشد : ما فيه شي بس يكفي سمعته الفاسدة ..
راشد وهو يمشي في دربه : راعي خمر ؟
ام راشد : لا ما قلت جيه ..
قاطعها راشد : راعي مخدرات ؟
ام راشد : وانا شدراني ..
راشد : مغازلجـي ؟
ام راشد طالعته متفاجئة : بلاك انته ؟
راشد رفع جتفه : ما بلايه شي بس الولد ما فيه شي .. وما ظني ولا واحد من عيال خواتج يسواه ..
ام راشد : يخسى ويهبى والله عيال خواتي شيوخ فوق راسه ..
راشد : امايه الولد ما سوى شي بلاج انتي مِشْتَطَّة ؟
ام راشد : هالولد ماباك ترابعه .. شو انته تخبلت ترابع مجرم ؟
راشد بتطنيش : امايه دامني ما جفت شي جدامي ما بصدق الناس ...
ومشى عنها وهي تطالعه متفاجئة منه : اول مرة تطنشني وترمسني جيه !!!
راشد رد وحب راسها : السموحة الغالية بس والله اني كبرت واعرف مصلحتي .. ما يحتاي تقوليلي شو الصح من الغلط..
دخلت لطيفة ولا إرادياً تذكر راشد رمسة سعيد : ههههههههههه ..
لطيفة : بلاك بسم الله جنك جايف مهرج !!!
راشد وهو ماسك ضحكته : هههههههه مممـ ... مـاشي ..
ام راشد هزت راسها بسلبيه : لا حول ولا قوة الا بالله .. الولد استخف من رابع هالسعيد !!
مشت عنهم وهي تتحرطم ..
لطيفة طالعته باستنكار : شحقه ضحكت يلا انطق بسرعة ..!!
راشد : هههههههههههههههههههههههههه ...
لطيفة : لا والله ؟ انزين وبعدين ؟
راشد : هههههههههه والله واستويتي نكتة الموسم يا لطوف ..
لطيفة بوزت : ليييييش ؟؟
راشد : ههههههههههه ربيعي ...
لطيفة قلبها بدى يدق : بلاه ربيعك ؟؟
راشد وهو يحاول يمسك ضحكته : هههههههههههههههه قال شي هلّكني من الضحك ..
أكيد بيخطبني اكيد ..
يلست تردد في خاطرها هالجملة وطالعته بعكس ما تحس في خاطرها : نعم شو قال ؟
راشد : يتحسبـج بشكارتنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لطيفة بخيبة أمل : بشكارة عـااااااااد ؟!!!! افااااااااااا ..
راشد : هههههههههههههههههههههه ..
لطيفة بقهر : وانته ما صححت له المعلومة ؟
راشد : هههههههه طبعاً لا .. محلاني وانا اقول له لا البنية اللي تحسبتها بشكارتنا هاي اختي .. هههههههههه
بوزت لطيفة : ربيعك سخيف يعني ما يعرف يفرق بيني وبين البشاكير ؟؟
راشد : ههههههههههههه بس بس قومي عن ويهي ان جفتج برد أضحك .. قووومي .. هههههههههه ..
لطيفة : لا تخليني أيي صوب فجك العوي ها وأعويه زيادة لك ..
راشد : لا بليز لاااا ههههههههه ..
|[]|
كان يمشي بهدوء وع قولة اللي يكرهونه بسلام،
من النادر ان سعيد يمشي بدون ما يضارب حد ..
كان دايماً يمشي وفي مشيته رجولة طاغية،
صوت النعال وهو يرتطم بالأرض والنغمة القاسية اللي يشكلها كانت مميزة،
تقاسيم ويهه وجسمه كانت دوم ثابتة وظهره المستقيم كان دوم بنفس الشكل حتى يوم يضارب..
يهال الفريج مسميـنه هتلـر ..
وان نطق واحد منهم بهالاسم جدامه يا ويله ..
مشى بهدوء وهو كتلة جامدة لين البيت ...
توجـه لكمبيوتر اخوه على طول بدون نقاش ..
هل الحلقة الفارغة في سالفة اخوه بتنحل بهالسهولة ؟!


|[ انتهت الحلقة الثالثة ]|

|[ الحلقة الرابعة ]|

بالضبط مثل ما شرح له راشد سوى كل المطلوب،
تريى شوي ..
لكنه تفاجئ يوم جاف ان ظهرت له شاشة صغيرة مكتوب عدالها password ..
على طول اتصل في راشد ..
راشد : ألـو ..
سعيد : انا سعيد ..
راشد : هلا سعيد .. شحالك عساك بخير ؟
سعيد ولا جنه سمع شي : فتحت الكمبيوتر طلع لي مربع مكتوب لازم احط بااس .. وورد .. باسوورد صح جي اسمه؟
راشد : هيييه .. انته شو حاط الباسوورد ؟
سعيد : شو يعني باسوورد ؟
راشد : يعني الكلمة السرية اللي تحطها ..
سعيد : يعني شو تكون ارقام ولا حروف ؟
راشد : عادي تكون ارقام بس .. او حروف بس .. او ارقام وحروف ..
سعيد احتار : خلاص بجوف ..
طباعته ع الكيبورد كانت وايد بطيئة وساعة لين ما يحصل الحرف ..
حط باسووردات غريبة وعجيبة ..
Harib
Harib1981
Saeed
Saeed1984
Saeedharib
Haribsaeed
123456
123321
طفـر من كثر ما يحاول ومب طايع يستوي الباسوورد ..
صد صوب دفتر ريم ..
وكتب reem ..
لكن نفس الشي ما طاع يدخله ..
تذكر انه قرى في دفتر المذكرات ..
" 7 / 8 / 1987 م ..
ولادة أجمل قمر في هذا الكون،
ما يحتاي اقول لك منو هالقمر ..
لكن عشان أميز التاريخ لك ....... معنى اسمي "الغـزال" ..."
Reem1987
ودق Ok ..
فتح اللابتوب أخيراً ..
ابتسم سعيد باستخفاف وهو يردد : غبي ... حتى في هالسوالف مدخل هالتافهة وياه !!!
×
×
×
كان الكمبيوتر شبه فاضي ..
ما فيه برامج ولا شي مثل ما قال راشد ..
اللهم بس شي my documents / my computer / recycle bin / وفايلين ..
فايل بإسم : harib ..
والفايل الثاني : Between two legends ..
الفايل الأول ما أثار فضوله كثر ما أثار ( Between two legends ) فضوله ..
على ذاكرته الانجليزية البسيطة معنى الجملة ( ما بين أسطورتين ) ..
فتح الفايل ولقى فيه فايلات word .. يمكن اكثر عن 10 ..
انصدم يوم فتح اول فايل وورد وكان مكتوب فيه :
" منذ أول مرةٍ تقابلنا فيها,,
وجدت سهم الحبّ يخترق قلبي,,
لم أكن أعرف معنى الحب ولا العشق ولا الهيام،
لكنني استوعبت الحب ..
بعد أن نظرت إليها،
ووجدت في نظراتها الخجولة شيئاً يجذبني،
طول الليل جلستُ أفكر بها،
هذه فتاتي التي لطالما بحثتُ عنها،
هذهِ هيَ ..
التي اسميتها في بادئ الأمر (أسطورتي) "
×
×
×
فايل -2
" تطوّر الأمر كثيراً بعد أن وُلِّيت شخصياً لحضور إحدى المحاضرات في مدرسة أسطورتي،
كنت قلقاً ومتوتراً بعض الشيء،
عزيت ذلك إلى أنني لا زلت مراهقاً،

Emomsa 24-12-09 03:44 PM

ولكن مهلاً ..
هل المراهقون في الـ 17 مثلي لا يمكن أن يحبّون ؟
رأيتها وميّزتها بين الفتيات المصطفّاتِ هناك،
لقد كانت مميزة،
في أسلوبها وهيئتها،
وكان مما يميزها أيضاً أنها الفتاة الجريئة التي لا تستحي أن تلقي وابل الأسئلة علينا نحن أفراد الحرس الأميريّ في جيش الدولة ..
كانت تسأل ومسئولي في العمل يجيب عليها،
كنت أعلم أن مسئولي –لولا كبر سنه- سيعجب بها،
ومع ذلك كان صامتاً يسترق النظرات إليها ويتهلل وجهه كلما وقفت أمامه وسألت ..
كما أنـا بالضبـط،
حينما كنا نجلس ونتبادل النظرات،
نظراتٍ حادة،
لكنها جميلة جداً،
لأن فيها من الأساطير الكثير "
×
×
×
فايل -3
"كرّمتها شخصياً كأفضل مذيعة طالبة في مدرستها،
لم أكن لأكرّمها لكن ظروف مسئولي الصحية،
أدت إلى طلب مديرة المدرسة مني أن أكرّمها،
وصافحتها ...
وليتني لم أصافحها،
لأنني شعرت أن كل البنات من بعدها .. ... .... لا شيء ..
على الرغم من صغر سنها، لقد كانت في بداية مرحلتها الإعدادية،
لكنها كانت تمتلك سحراً ..... أزليّاً .. "
×
×
×
" بتنا نتحادث هاتفياً في الخفاء،
حدثتني عن عائلتها المكونة من ابنة خالها وأبيها شبه المشلول،
أحببت كل ما فيها لأنها شفافة،
أحببت سماعها ..
أحببت أن أرى في نظرتها حب التحدي والطموح،
كان حيوية مغمور بالنجاح والتألق،
كنت أشجعها أن تدخل في غمار كل شيء،
لم أكن أطلب منها سماعي أبداً،
لأنني حينما أكون متضايقاً من أخي ..
أسارع لأحدّثها،
وأنسى ضيقي بعد أن تحدثني ..
وحين تسألني ممَّ أنتَ متضايق،
أعلل شوقي لسماع صوتها،
دون أن تعرفَ أنني لديّ مشاكلي الخاصة،
التي لم تعرفها عني ....... أسطورتي "
×
×
×
فايل -4
" أول شجار حدث بيننا بعد عام تقريباً من أول لقاء،
حينما أخبرتني أنها ترغب في أن تصبح ممثلة،
عنّفتها وأخبرتها أنها ما زالت صغيرة ولم تكمل حتى الإعدادية ..
والدراسة أهمّ،
قلت لها أدرسي من ثم فكّري بالأمر،
لم أكن موافقاً على فكرة التمثيل،
لكنني أتوقع أنها عندما ستكبر ستعرف لمَ لمْ أوافق أن تكون ممثلة...
منذ شهر تقريباً أكملت ثانويتي العامة أيضاً ولا زلت أعمل في الجيش،
ولشدة لطف مسئولي اقترح عليّ أن أكمل دراستي الجامعية مساء وأعمل صباحاً،
حتى أتخـرج ..
أخبرتها أنه يجب عليها أن تكبر قليلاً لنتزوج ..
فالتمست منها نشوة عارمة ملؤها الفرح وهي تردد : البنات حاسدينّي عليك .. حاسدينّي .. "
×
×
×
ما يدري سعيد ليش تنرفز من الكلام المكتوب ..
الأخ طايح في العشق والغرام ..
وقصته لا زالت مبهمة ..
رفع راسه وطالع السقف ..
حارب حبّ البنت وهي توها اول اعدادي جان مب اصغر ..
هذا حب شريف ؟؟
في حد فهالزمن يحب في هالسن ؟؟
وكيف هو اللي يكبرها بـ 6 سنين تجرأ ورمسها ع التلفون ..
حس ان هاللي يسمونها ريم سهلة جداً ...
سهلة بصورة ما تخيلها قبل ..
و....... رخيصة جداً !!!
وحس بعد ان اخوه حارب تافه جـداً ...
لدرجة انه سلم نفسه للموت بعد ما انطفى هالحب ..
تنهد وصك الكمبيوتر ..
انسدت نفسه عن قراية أي شي متعلق بهالشخصين ..
ومشى بيبدل ملابسه وبيرقد ..
|[]|
رن تلفونه وكان شبه راقد،
فتح عيونه غصبٍ عنه، وبعصبية : ألـو ..
ربيّع : يا صباح الفل والياسميييين والريحاااااااان والكااااااادي والـ ....
حميد قاطعه بعصبية : ربيع شو تبـا يا الهرم متصل من فير الله ..
ربيع : ايه الساعة 2 الظهر الحين ..
حميد بصدمة : شووووه!!!
ربيع : شو بعد شوه .. يلا نش بسرعة عندي لك خبر يسوى ملاييييييين ..
حميد بدون نفس : مب متفيج ..
ربيع : نش بسرعة لاييك بكف يعدّل ويهك ..
صك حميد في ويهه التلفون ..
ربيع بمفاجأة : سوااها والله وسكر !!! انا براويك ..
×
×
×
لا لا جان ما ييت أحسن ..
حميد : ربيع والله اني مب فاضي لك اذلف عن ويهي ..
ربيع : صخ انته واسمعني زين ما زين ..
حميد بملل : خييييير ؟؟
ربيع : تحيد هاييج المرة يوم سرنا نلعوز اليهال في الفريج الثاني ؟؟
حميد : انزين ويعني ؟
ربيع : ركز ويايه .. هاييج المرة يوم جفنا بنتين يمشن ووياهن ريال عود ع كرسي ..
حميد يحاول يتذكر : مـتى ؟؟
ربيع : في ليلة الشتا .. انته شو فاقد ذاكرتك ؟
حميد : والله ماذكر ..
ربيع : مالت عليك .. انزين ما علينا .. المهم امس انا سرت نفس الفريج .. وجفت واحد من الصغارية هناك..
حميد بملل : ربيع جانك ناوي تطول السالفة وهي قصيرة اذلف عن ويهي ..
ربيع : اسمعني انته انزين ويا هالويه !! .. الولد قال لي ان البيت ها بيت الممثلة ريم ..
حميد : وخير يا طير ؟؟ ممثلة انسانة حالها من حالك من لحم ودم وعظام .. شو ملاك ؟
ربيع : يا غبي هي نفسها الممثلة اللي كانت تمشي وكنا ناوين نقردنها ..
حميد طالعه بدون استيعاب : انته عندك شي ولا بس جيه تتفلسف عليه ؟
ربيع : انته من أي فصيلة خبرني ؟
حميد : فصيلة الأرانب تصدق ؟
ربيع : بايخة انزين .. المهم انا على هالسالفة ياي اقولك .. شو رايك تقردن الممثلة وتحصل فلوس من وراها ؟؟
حميد : سير لاااا .. انته سير قردنها ..
ربيع : ياخي جايف انته كيف وضعيتي .. انا قصيييير وشكلي ما يجذب، بس انته لو لبست الكاب وخشيت صلعتك تطلع هيبة ..
حميد باستخفاف : اقول لا تحاول تقنعني اقول لك ماشي يعني ماشي ..
ربيع : ياخي نحن مفقرين ولازم نحصل بيزات مني مناك ..
حميد : بهالطرق الغبية مابا .. هالناقص آخذ من ممثلة بيزات !! هـه ..
ربيع بتفكير : انزين شو رايك بس نسير نصورها .. ومن عقبها نبيع صورها ع الشباب اللي يبون صور حصرية الها..
حميد باستغراب : ليش في حد بيفكر ياخذ الصور ؟
ربيع باستهزاء : انته مسكين والله ما تدري عن شي .. هالأيام الشباب يدورون صورها دوارة .. فكيف لو كانت الصورة حصرية ؟
حميد : وانته شو بتستفيد لو صورتها ؟
ربيع : ابا بيزات اولاً .. وثاني شي ترى صورها منتشرة منتشرة .. يعني ما سويت شي ..
حميد يطالعه بخبث : يا خبيث انتـه .. ههههههه ..
|[]|
كانت راقدة وشوي شوي بدت تفتح عيونها ..
الصداع كان ذابحنها ورفعت نفسها بتاخذ لها حبة تهدي عوار راسها ...
تفاجأت من الجسم اللي واقف جدامها ...
جسم مربوط بكبره،
بشاش أبيض، وعلى ايده علامات حروق ..
ويهه كان مغطاي .. لكن عرفته من عيونه ...
عيونه اللي لا يمكن تغلط فيها ...
للحظة تأملت هالعيون ونزلت دموعها : انتـه هني ؟؟ ليـش رحت عني ؟؟ ليش غبت كل هالفترة ؟؟ لييييييش ؟؟
طالعها بهدوء : صدقيني الحادث أثر في نفسيتي وما حبيتج تختاريني بدافع الشفقة ..
ريم وهي تدمع : انا أشفق عليك ؟ كيف أشفق عليك وانته روحي .. انته شي أتنفسه .... نسيت ؟؟ (شهقت) نسيت أيامنا وأحلامنا ومخططاتنا ؟؟ في الاخير تبتعد بدافع الشفقة ؟؟ أي شفقة هاي قول لي ...
أشر ع نفسه باستهزاء : وشكلي ؟؟ تقدرين تتقبلينه الحين ؟؟
رفعت راسها ودمعت عينها : انا ما حبيتك لشكلك .. انا حبيتك لجوهرك .. الجمال عمره ايام لكن الجوهر هو اللي بيتم طول هالسنين ....
مسكها من جتفها : بعده الوقت جدامنا ونقدر نستعيد أحلى أيام حياتنا .. يا حياتي ..
تنفست بصوت مسموع وطالعته بحب : وانا مستحيل اتخلى عنك ... لو شو ما يستوي ... يـا فيصـل ...
×
×
×
صفق بقوة : ممتااااااااااز يا ريم .. اول دور احسج تأدينه من خاطرج ..
ابتسمت ريم مجاملة : شكراً ..
مسحت دموعها وهي حاسة بجرح غائر في قلبها ..
اول دور تأديه وتتأثر فيه ..
لهالدرجة غيابه صعب ؟؟
المفروض تتعود وهم لأكثر من 5 سنين ما جافوا بعض ...
كل حد قال انها لعّابة .. وتمنت لو هي فعلاً جي ...
لو انها لعّابة جان ما تأثرت هالكثر لفراقه ....
دمعت عيونها ويلست تصيح جدام طاقم التصوير كله ..
يتها سارة وهي مصدومة : ريم حبيبتي بلاج ..
تقرب أحمد منها وتفاجئ بدموعها : رييييم بلاج ؟؟
كانت تصيح بقوة ويلست تردد : مـمممممما اقدر اكمل اليوووووم تعباااااااااااااانة ..
وانهارت ويلست تصيح بقوة ..
هالجرح اللي عيشها ليالي طويلة تحاول تنساه ..
ومب قادرة ...
سمعت ان الحب شي حلو ..
لكنها اكتشفت ان الحب أتعس ما في الوجود ..
كل الإغراءات جدامها كـ ممثلة انها تكون علاقات بالهبل ..
لكن قلبها حب إنسـان ..
إنسـان ...... بدرجـة حُطـام ..
علّمها تحب بسـرعة ... وتنسى حبهـا بصعوبة كبيرة !!

Emomsa 24-12-09 03:45 PM

في السيارة يلست تصيح بقوة ....
حست بشعور غريب لاول مرة تحس به ..
لاول مرة تتأكد ان هالانسان لا زال عايش فيها ....
سارة وهي حاضنتنها بقوة : عييييين وما صلت ع النبي .. عيييين وما صلت ع النبي .. ريم حبيبتي تبين نسير المول ولا مكان ؟؟
ريم وهي تزيد من صياحها : ابااااااا اميييييييييييييييييييييييييييييييي .....
ارتبكت سارة من كلمتها ...
لأول مرة تقول انها تبا أمهـا ..
يمكن في شي فعلاً مضايجنها وهي مب راضية تعترف ...
×
×
×
في البيت ،،،،،
كانت طايحة ع الشبرية ولا زالت تصيح من خاطرها ..
كل هالدموع اللي كتمتها من فترة طويييلة لازم تطلعها الحين ..
خلتها سارة براحتها ...
ويلست ريـم روحهـا ...
ما تدري كم صاحت ..
لكنها تدري انها تجهد نفسها وهي تصيح ..
تبا تصيح بقوة وتعذب نفسها بس عشان تثبت للكل انها مب بخير..
مب قوية مثل ما يقولون ..
فجت كبتها بعصبية وما لقت اللي تباه ..
ما عندها ولا ذكرى منه ...
مجرد رقم موبايله ...
فكرت تتصل به للمرة الألف .....
×
×
×
إن هذا الهاتف المتحرك مغلق أو خارج نطاق الخدمة حالياً، يرجى الإتصال فيمـا بـعـ.......
قطعت الكلام وهي تصارخ : لين متى بتم غالقنه عني .. ؟؟ يا الجذّاااااااااااااااب يا الأناااااااااااااني يا الحقيييييييييير انته اصلاً مب انسان .. انته ....... انته ...... حرام يسمونك انسان حراااااااااااااااااام ..
لين متى ؟؟
لين متى بتم كاتمة هالشعور وبتحمّل ؟؟
لين متى بحس ان ما في انسان فهالدنيا ممكن يكون وفي ويايه ؟؟
دمعت عينها وهي تتذكر كل شي بتفاصيله بالصوت والصورة ......
كانت يالسة وكل مشاعرها موجهـة صوب تلفونها ..
والرقم اللي خزّنته بإسم "مجهول" في البداية،
وشوي شوي تحول لـ "مجرد حبيب" ..
ومع الأيام "حبيـبي"
كانت تتعمد تغيره دوم لـ "قلبي" /"روحي"/"وجداني"/"أحاسيسي"..
أحلى سنوات في حياتها قضتها وياه ..
في سن المراهقة عاشت أحلى أحلام الطفولة لانه هو اللي زينها لها ...
تأملت شاشة التلفون ومكتوب عليها "غايب" ...
انقهرت من غيابه لانها ما تباه يغيب.. انقهرت من كل شي ..
من كل شي فهالدنيا ...
من أشياء حبتها وتخلت عنها ..
كانت حاسة في قرارة نفسها ان بيي اليوم اللي تجوف نفسها فيه وحيدة ..
مثل ما فقدت أمها واحساسها بأبوها ..
يالسة تفقد شوي شوي أعز ما تملك ......
مع ان مرت سنين طويلة على آخر لقاء،
لكن ما زالت تستشعر ان حبه لا زال راسخ فيها ...
حاولت تطالع غيره لكن للأسف ما نجحت ..
لان كل شخص تجوفه تعقد مقارنة بينه وبين حبها الاولي ويفشل طبعاً ...
غمضت عينها وأعلنت دموعها الإنهمار ..
ما تبا تصيح مرة ثانية ..
ما تبا تعبّر عن ضعفها بالصياح ...
قررت تجازف وتركض على طول وتفر نفسها في بانيو الحمام ...
×
×
×
أكثر من ساعة مرت عليها وهي واقفة داخل البانيو ..
الماي الحـار كان يلفح صوب ويهها لكنها كانت واقفة متساندة ع اليدار وسرحانه ..
افكارها كانت بعيـدة .. بعيـدة وايد ..
ما نزلت ولا دمعة ..
قررت تغرس نفسها غصب في هالماي الحار عله يحرقها وتستوعب اللي يستويبها ..
صاحت من الخاطر من الألم..
ومع ذلك حست انها مستلذة بألمها ..
لأنه المتنفس الوحيد للتعبير عن اللي يضايجها ويعور راسها ...
حيرة وقلق وهـمّ,,
نتيجته النهائية،،،،،
صـراااااااااااااااخ .......
تمت تحت الماي تصارخ بقوة : حارب بلييييييييييييييييز رد لي .. والله بودر التمثيل والله ما بعاندك وبكون مطيعة .. حارب تعال بنتزوج انا لين الحين اترياك .. حارب انته قلت اني احلى بنت في الدنيا ومستحيل تحصل غيري حبيبة .. انزين يلا وينك انا بعد ما حصلت حبيب غيرك تعال .. عذبتني والله عذبتني (صوتها بدى يضعف) متى بترد ؟؟ متى بتي وتفكني من هالدنيا السودا .. من بعد فرقاك ما جفت شي حلو في حياتي .. وينك يا حارب وينك ؟؟؟ (بصوت رايح ومنتهي ع الآخر) يا النــــــــــذل اكررررررررررررررهك اكرررررررررهك يا الجباااااااااان اكرررررهك ..


|[ انتهت الحلقة الرابعة ]|

simply unique 24-12-09 07:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


:7_5_136:

كلي شوق للتكملة

العجازة 25-12-09 02:50 AM

يعطيك العاافيه على النقل المميز .. بإنتظار التكمله ^^


اموره المزيونه 25-12-09 08:26 AM





يعطيج العافيه


في انتظار المزيد

احاسيس طفله 25-12-09 04:52 PM

يعطيك العافيه
ننتظر التكمله

Emomsa 26-12-09 11:13 PM

|[ الحلقة الخامسة ]|


بعد مرور أيام,,
كان يمشي في الفريج وهو سرحااان ..
نظرته هي نفسها ما تغيرت ..
نفس الجمود والشموخ اللي الكل عرفه فيه ..
كل الناس يعرفون ان سعيد اذا مشى جيه معناته ناوي ع شي ..
طاف صوب المقهى اللي كل الشباب والشيّاب يحبون يتيمعون فيه ..
يشربون جاي ويسولفون ويتيمعون بهدوء ..
دخل المقهى والحشرة على انها كانت شالة الدنيا شل ..
لكن من دخل سعيد والكل يطالعه ..
في ناس فسروها باستهجان ان سعيد له فترة مب مبين .. شو اللي رده ؟؟
وفي ناس نظرات الخوف حاوطتهم انهم يكونون احدى ضحاياه ..
حط عينه على كرسي فاضي وكان حواليه كم ولد ..
كلهم فزوا من مكانهم ..
وخلوا المكان للشيخ سعيد !! ..
يلس بعد ما ظهّر تنهيدة قوية من صدره ...
وبإشارة بس أشرها لـ محي الدين اللي ياخذ الطلبات في المقهى،
يت له طلبيته اللي هي أساساً لشخص غيره،
بس الخوف وعمايله،
×
×
×
حاطين مسلسل "لحظات قصيرة" ..
كان صاااااخ واللي حواليه صاخين وما بينهم الا الهمسات البسيطة..
يت لقطة فيها ريم .....
رفع حاجب واحد من جاف تصفير واحد من الشباب وهو يتغزل بها : هاي لو بس ترضى تتزوجني ..
واللي حواليه ميتين من الضحك ع تعليقه ..
واللي يقوله : عشم ابليس بالجنة ..
وتعليق ثاني : لو تجوفك بتنتحر ..
كان يطالعهم باستخفاف ..
هز ريوله بصورة قوية ..
ويلس يردد بتحدي : من متى استوى هالمقهى حق المسلسلات ؟؟
ابتسم له واحد من الشيّاب : يا بوك هاي الحلقة الأخيرة وبنعرف اذا بترد له او لا ..
طالعه سعيد من فوق لين تحت ورد طالع التلفزيون ..
كان يشرب الجاي ويتأمل ويه هالإنسانة الحقيرة اللي دمرت مستقبل اخوه ..
ريـم ..
اليـاهل ..
الساذجة والسخيفة ...
×
×
×
نهاية المسلسل كانت شبه مفتوحة ..
واللي حواليه كانوا يتحرطمون ..
ابتسم وسط قهره منهم ..
ويلس يضحك بصوت عالي ..
كلهم التفتوا صوبه مستغربين ..
سعيـد ..... يضـحك ؟؟
بس هو استمر يضحك وطنشهم ..
نش من مكانه بعد ما حط 10 دراهم صوب قلاص الجاي ..
ووسط ذهول اللي حواليه ..
وصدمة راعي القهوة ان سعيد اول مرة يدفع ولا بعد 10 ..
مشى بغلظ وسط صخة اللي حواليه وهم يراقبونه ..
كانوا يطالعونه بنظرات غريبة ..
حد يقول انه تينن ..
وحد يقول انه مريض ..
وغيرهم يقولون انه يكسر الخاطر ..
وبعد في ناس ساخطة عليه وتدعي دوم عليه بالشر ..
بس هو جبل .... جبل ما يهزه ريـح ..
والريح العاتية الحين هي مجرد حشرة اسمها ريم .... ومغفل كبير يسمونه حـارب ..
×
×
×
كمّل مشيه بخطوات ثابتة وقوية ..
وهي في الواقع مهزوزة من الخاطر وفيها ارتجاف ..
دقات قلبه كانت سريعة جداً ..
كان صوب باب البيت ..
لكن وكأن حد قال له غير مكانك ولا تدخله ..
تحرك من مكانه .. وغير وجهته ...
على وين الوجهة ؟؟
ما يدري ..
وكيف بيقرر يمشي ..
نفس الشي ما يدري ..
هو بس يخطط انه يمشي لين ما تتعب ريوله وتوصله لمكان معيـن ..
صادف حميد وربيع في دربه ..
طالعهم بنظرة حادة ومشى عنهم ..
حميد بصوت عالي : سعيد ...
زخه ربيع من جتفه : تيننت انته تزقره ؟؟
دزه حميد : شو تيننت جوف ويهه كيف متغير ..
ربيع برعب : انا ساير بيتنا .. عندي اهل يبوني ويبون يجوفون عيالي .. حرام يتيتمون قبل ما ينولدون ..
ما التفت حميد للجمله اللي قالها ربيع .. وعلى طول مشى صوب سعيد وهو يطالعه بغموض ..
رد زقر عليه بقوة : سعيـد !!
بس سعيد كان يمشي بنفس السرعة .. بنفس القوة والهيئة ..
صرخ مرة ثانية : ازقرك انا شو اصمخ ما تسمع ؟؟
وقف سعيد ...
وصد على حميد وطالعه بدون ما يتكلم ..
حميد تقرب منه بس في نفس الوقت ما تكلم ..
تموا يطالعون بعض للحظات ..
واثنيناتهم ما يتكلمون ..
كل واحد منهم يطالع الثاني بنظرة حادة ..
في شي ..
اكيد في سر لهالنظرة ..
تموا متجابلين لفترة ..
لين ما تكلم سعيد باستسلام : شو تبا ؟
حميد رفع حاجب واحد : انا جد سألتك سؤال قبل ولين الحين اتريى جوابه ..
سعيد : وشو سألت انته أصلاً ؟؟
حميد بإصرار : حارب وين ؟؟
سعيد باشمئزاز : وانته شو يخصك ؟
حميد : وانته ليش مصر ما تخبر ؟؟
سعيد : قلتلك ما يخصك ...
حميد : لا يخصني وان جان ما خبرتني بسير بيتكم وبعرف شو سالفته ..
زخه سعيد من كندورته صوب صدره : وانته اشعنه راز الويه دوم ؟؟ ياخي شو يخصك ليش انته جيه موذي؟؟
حميد وهو يتنفس بسرعة : انته ما تفهم ؟؟ قول لي وينه وبودرك في حالك ..
دزه سعيد بقوة : وانته اش لك راز الويه ؟؟ آخر زمن بعد ..
حميد نش من مكانه بعد الطيحة وهو يتنفس بسرعة : جتلت حارب صح ؟؟
سعيد طالعه باحتقار : هي جتلته ..
حميد : ودني عنده بجوفه ..
سعيد بعصبية : بتقوم عني ولا شو سالفتك انته ؟؟
حميد مشى صوب سعيد ودزه بقوة : ما بقوم .. وبترمس غصبن عنك فاهم ..
طالعه سعيد مصدوم ولو ان الدزة بس ردته ع ورا شويه ..
حميد بصراخ : حارب اخوك صح بس هو ربيعنا .. ولا خلاص يوم انك عزلت عمرك عن الناس جفت ان نحن ما نسواك ؟؟ (شهق بقوة) انته اصلاً حتى البهيمة ما تتشرف تعدك منها ..
ركض سعيد بقوة صوبه وصرخ بصوت عالي : بتسكت ولا أسكتك ؟!!!
حميد وهو مسلم نفسه لسعيد اللي ماسكنه بعنف : اضربني بس صدقني والله ما بودرك لين ما اعرف حارب وين .. حارب أصلاً مب في البيت .. ادري انا ..

Emomsa 26-12-09 11:14 PM

سعيد كان يطالعه بنظرات مبهمة ..
وما لقى غير انه يفره بقوة ..
×
×
×
كمل مشيه صوب دربه المجهول ...
وحميد وراه يتنفس بقوة..
كان متنرفز بينه وبين نفسه من حميد اللي لاحقنه ..
لين ما وصل للمكان اللي ما توقع حميد انه بيمشي طول هالمسافة عشان يوصل له ...
" المستشفى " ...
بلهجة مترددة : حارب في المستشفى ؟؟؟
ما طالعه وكمل مشيه ...
حتى في المستشفى لاحظ ان الكل يطالع سعيد ..
حس في قرارة نفسه ان اكيد سعيد سوى مشكلة هني وانشهر ..
كانوا يمشون والمسافة طويلة بالنسبة لحميد ..
مشوا وركبوا المصعد ..
اتريوا شوي ..
ومن عقبها وصلوا لجناح ما ينسمع شي فيه غير أصوات الأجهزة ..
وصل عند باب الحجرة 14 ..
وطالع حميد بسخط : هكوه جوفه ... هـه .. الفارس النبيل !!!
×
×
×
ما انتبه وين سار سعيد ..
لان ذهنه كان مشغول بـ الجثة اللي طايحة فهالحجرة ..
ما صدق انه حارب موليه ..
بس اللي أكد له ظنونه اسمه المكتوب في اللافتة فوق ..
وشعره ..
دايماً كان حارب متميز بشعره ...
لون شعره أسود لكن فيه خصل بنية ..
والإضاءة اللي منعكسة عليه عاطية لون مميز لـ شعره ..
الوايرات والأجهزة وكل هاللي استوابه كان محيرنه ..
انتبه لإيده وهالته الصدمة ..
ايد فيهـا حروق ..
والإيد الثانية مجروحة جرح عميق ..
ما يدري ليش تخيل سعيد حاول يجتله ..
ليش ما أحسن الظن في سعيد ؟؟ بعد ما يدري !!!
زخ إيد حارب المحروقة بألم وهو يردد : عيـن ومـا صلت ع النبي .. عين وما صلت ع النبي يا حارب .......!
|[]|
نشت من رقادها منتعشة شوي ..
حاسة بشعور غريب ..
في وايد أشيا في حياتها لازم تتغير ..
ولازم من هاللحظة تغيرها ..
نزلت تحت الساعة 8 الصبح .. بعد ما تسبحت ..
ما كان الريوق جاهز بعده ..
فضلت تاخذ لها كورن فليكس موجود في غرفة الطعام ..
وفجت الثلاجة وخذت لها لبن ..
دايماً كانوا يقولون لها الكورن فليكس ويا الحليب ..
الا حـارب ...
الوحيد اللي كان يقول لها كلي شرات ما تبين وما عليج من حد ..
تنهدت بقوة ..
معقولة نسيتني يا حارب بعد كل هالسنين اللي قضيناها مع بعض ؟؟
ليتك جفتني وحبيتني الحين وعشت المعاناة قبل ..
ع الاقل يكون لي سبب يخليني أعيش ..
كانت سرحانة وهي تدور الخاشوقة في الملة ..
وأفكارها في كل لحظة تتغير وتسرح بشي ثاني ..
والمحور الأساسي ~ حارب ..!
ما كلت شي .. لقمة لقمتين وحست انها شبعت ..
مدت ايدها ع طول الطاولة وحطت راسها وردت تفكر ..
ليش حارب تخلى عني ..
ليييييش ؟؟؟
هو وعدني يشتغل في المخزن بس عشان اجوفه ..
ومن حريجة المخزن اختفى ...
ليكون مـات ؟؟
نفضت هالأفكار عن بالها عقب ما رفعت راسها وهمست : لو مات جان ما وصلتني ذيج السنة نفسها وردة في يوم ميلادي .. روز حمرا .. اعرف انها له .. انا متأكدة ..
ردت انبطحت : يعني الحمدلله ما مات ..
انزين ليش هو ودرني من البداية ..
ملّ مني ؟؟
انا بلحظة تحدي له استويت ممثلة ويمكن هالسبب اللي خلاه يودرني ...
يلست تفكر وتفكر وتفكر ...
وتمنت للحظة بس لو تقدر تنام بدون أحلام غبية تعكر صفو تفكيرها ..
×
×
×
له له له له .. ريمـوه نـاشّة من وقت اليوم ؟؟ شو مستوي ؟؟
رفعت ريم راسها : ما فيه رقـااااااد ..
سارة : لازم من امس وانتي راقدة .. بسج ..
تنهدت ريم : ابا ارقد بس مب رايمة .. راسي بينفجر ..
سارة بحنان : ريم حبيبتي أمس شو ياج ؟؟
ريم بوزت : كنت متضايجة وتعبانة ... تعبت يا سارة مابا أمثل خلاص والله تعبت ..
سارة : والشرط الجزائي ؟
ريم بقهر : يمكن ارد امثل عقب فترة بس الحين مابا .. مابااااااا ..
سارة : حبيبتي المخرج احمد امس حرق تليفوني وهو يحاول يتطمن عليج وانا ما عطيته رد شافي .. حتى اليوم الصبح نشيت واصلني مسج يقول من تنش ريم خلها تتصل لي ..
ريم بأرف : خله يولي لا .. متفيجتله انا !!
سارة رفعت حاجبها : حق منو متفيجة عيل ها ؟؟
طالعتها بحدة : اقول عندج شي قوليه لا تنغزين ..
سارة : بدال ما تفكرين في واحد باعج .. ورافضنج ورافض شغلتج .. ركزي في احمد هالمخرج اللي من عيونه مبين انه ميت عليج .. يا الغبية !!!
ريم : سارو بتسكتين ولا بييج كف ؟؟
سارة بتحدي : لا مب ساكتة .. بس عاد كل هالسنين وانا متحملة تفكيرج الغبي .. ابتداء من حب مراهقة سخيف .. بالله عليج في واحد عاقل يحب ياهل ويرمسها ويخربها ويستغل غفلة هلها ؟؟
ريم بعصبية : ساروو سكتي ..
سارة : ريمووو اعقلي .. واحد بعد فترة قطعج وما يرد ع مكالماتج وفي كل الاحوال ناسنج .. انتي شو تبين بالضبط منه ؟؟ الريال مل منج ..
ريم نشت من مكانها بعصبية : ليش تحبين تنرفزيني ليييش ؟؟ انا شو ذنبي اذا حبيته في يوم وهو ما أخلص لي ؟؟ انا شو ذنبي اذا صدقته وهو اكبر جذاب ؟؟ ليش كل اللوم عليه انا ؟؟ ليش ما تلومينه هو ؟؟
سارة : ما بلومه لانه ذكي وفك عمره من حنتج .. بس انتي اللي بعدج غبية متعلقة في وهم ...
ريم : مب وهم .. لا تقولين انه وهم فاهمة ؟؟
سارة : لا مب فاهمة .. وكل اللي انتي أصلاً عايشتنه خيال × خيال يالذكيـة !!!
ظهرت ريم من غرفة الطعام وهي مفولة من الخاطر ..
×
×
×
وصلت حجرتها بعد ما تعثرت في كم خطوة ..
بطلت كبتها ويلست تنبش في اغراضها ..
غرض غرض ..
لين ما تعبت وفرت كل شي ..
اخيراً لقت ..
جريـدة جديمة ..
فيها خبر عن تكريم الجيش لـ طالبة ..
ريم .. وحارب ..
تجمعهم صورة وحدة ..
الصورة أبيض واسود لكنها حستها ملونة في خيالها ..
هاي هي الذكرى الوحيدة ..
وليتها كانت من عنده ..
حصلتها بالصدفة عند الخدامة واحتفظت بالجريدة ..
تنهدت وهي تردد ...
حـارب .. انته انذل شخص جفته في حياتي !!!!!
|[]|
مـرّت أيـام عديدة زادت عن الأسبوع ..
وسعيد ع نفس حاله ..
من بعد ما خبر حميد عن مكان حارب ما رد للمستشفى بالرغم من ان الدكتور طلب منه يكون متواجد دايماً ..
كان ساخط عليه ..
لانه في نفس الليلة اللي رد فيها البيت فتح الكمبيوتر ..
وقرى كم سطر "غبي" ......
أثاروا فيه حفيظة يديدة !!!
×
×
×
فايل-5
"أحياناً أشعر بان الحب الذي بيننا شبه غير مكتمل،
والسبب أعزوه لصغر سن "ريم" ..
ومع ذلك أحب أن أعيش مراهقتها الوردية التي لم أعشها أنا في طفولتي،
لا أريد لمذكراتي أن تُحكى بصيغة ماضٍ أليم وقاس قد عشته،
أريد أن أنسى،
أريد أن أعيش مستقبلي الجميل،
بلا قيودٍ وسلاسل ذهبيةٍ يصعُب على العاقل تحمّل قسوتها.."
×
×
×
فايل-6
" هل وقعَ سعيد أخيراً في الحب ؟
هل أحبّ فعلاً كسائرِ بني البشر ؟
سعيد يعيش حياةً مختلفة فعلاً عن البقية،
فهو لا يعبّر،
هو يدّعي القسوة فقط كي يبطن طيبته التي لم أراها في عينيه إلا حينَ مرض،
ماشاء الله، حتى الحمى التي جاءته كانت كفيلة أن تقعِده أياماً وليالٍ طوال،
لكنه فضّل أن يبقى قويـاً جداً ..
وسقط أول يومٍ فقط،
ومن ثمّ ادعى عدم مرضه،
عندما مرضت حبيبتي ريم -وكان مرضها تقريباً في نفس توقيت مرض سعيد- لم أصدقها،
لأن سعيد تشافى بسرعة ..
وهي جلست أسبوعان بل أكثر تشكو منها وأعراضها تزداد شيئاً فشيئاً لديها،
بعدها علمت جيداً أن جسمَ سعيد لمْ يعتد على الوهن،
بل اعتاد على الخشونة والقسوة،
أتساءل مجدداً،
ماذا لو أحبّ أخي سعيد فتـاة ؟
هل سيضربها إن إدارت ظهرها عنه ورفضته ؟؟؟"
×
×
×
فايل-7
" مرّ يومان على خصامنا أنا وريم ولم نجد حتى الآن طريقة مثلى للتصالح،
والسبب كالعادة حول مسألة التمثيل،
تخاصمنا كثيراً كثيراً لكن هذه المرة كانت قاسيةً جداً..
لأنني أنا من أغلقَ السمّاعة في وجهها،
كنت أظن أنني سأكلمها بعد دقائق معدودة،
لكن شياطين رأسي أبت ذلك،
وفضلت أن أعلمها درساً قوياً جداً تعرف من خلاله أن ما تعيشه هيَ خطأْ.."
×
×
×
فايل-8
" بعد أكثر من شهر واحد،
تصالحتُ مع ريم وسط ضحكاتٍ ودموع قوية،
اعتَرَفَت لي أنها في نفس اليوم الذي تشاجرنا فيه كانت ستصالحني،
لكن شيئاً ما جعلها تغير رأيها،
ولم تستطع تحمل أكثر من شهرٍ لتحادثني مجدداً،
بعد هذا الشجار لا أظنني سأطيق فراقها لو حدث لي أي مكروه،
لأن نار الحب قد بدأ اشتعال فتيلها بيننا حقاً،
أحبها ،،
وأحبهـا ..
وأعشق كل ما فيهـا .."
×
×
×
فايل-9
" لم أعد أطيق صبراً بعدها عني،
ولكن كيفَ وهيَ حتى لم تنتهِ من ثانويتها العامة..
حاولت أن أشغل بالي،
فطلبت من مسئولي أن يولّيني مهمةَ ما بعدَ الظهر، خاصة أننا في الصيف ودراستي متوقفة لمدة شهرين،
فعرض عليّ مهمة حراسة أحد المخازن القريبة من منزل حبيبتي ريم ..
فقلتُ لـ ريم عن هذه المهمة فضحكت..

Emomsa 26-12-09 11:16 PM

ثم رجتني أن أوافق كي تكون لدينا فرصة أكبر للقاء..
لم تعلم أنني وحدي متحمس لهذا الأمر،
أخي سعيد يقلقني كثيراً،
فهو يزداد يوماً بعد يوم عنفاً،
أظنه يحسب أنني أضعف منه،
أو أجبن منه،
ولهذا يحب أن يتباهى بقوته أمامي،
ليته يعلم أن جدتي هي من أوصتني باللين معه،
وإلا لما تهاونت لحظة واحدة في أن أضربه وأقطّعه إرباً إرباً على تصرفاته الشنيعة،
عذراً نسيت يا أبنائي،
يا من ستقرؤون مذكراتي مع أمكم،
سعيد هو عمكم الذي لا أظن أنه سيبقى معكم،
إما سيموت في مشاجرة مع إحدى العصابات،
وإما ستعرفونه منذ ولدتم مسجوناً في دركات السجن الحالك، يندب حظه العائر الذي جعله يظن أن القوة هي الأفضل..
لحـظة..
مذكراتي بعنوان Between two legends كما تقول أمكم ريم ..
فلا داعي لان أذكر لكم عيوب عمكم ..
لأنني سأكتب معلقة إن ذكرتها.."
×
×
×
فايل-10
" بين أسطورتيـن ..
تحطم ..
وسيظل حطاماً إلى الأبد...... إلى الأبد سأبقى محطماً ..
وداعاً أيها الحلم الجميل،
وداعاً يا ريـم ..
وداعاً لكل شيء،
وداعاً لحياتي،
وداعاً لعنفواني وشبابي،
وداعاً لكل شيء، وأي شي، وفي نقص الشيء وزيادته،
وداعاً ،، وداعـاً ،، وداعـاً !!
أنا العصفور المحروق !!"
×
×
×
فايل-11 والأخير
"ريم أصبحت قوية ...
وباتت ممثلـة ......!
لقد خالفتني ......
وأعتقد بأنها تتعمد استفزازي بهذه الطريقة ..
وليتني أستطيع أن أصفعها كي أخبرها بأنها لا زالت ...... طفلة !! "
|[]|
بلاشر ..
مخفي العيوب ..
آيلينر ..
مسكـارا ..
كل شي جاهز ..
1
2
3
أكشـــــن .........!
×
×
×
حياكم الله معانا مشاهدينا الكرام، في حلقة يديدة من برنامجكم المنوع والمميز " STARS SECRETS " البرنامج الأول على قناتكم الأولى قناة الجمهور العزيزة "أسرار" ...
ضيفتنا اليوم فنانة عزيزة علينا جميعاً ..
فنـانة .. بدرجة مبدعة ..
ماهرة ..
خياطة قدرت تنسج وتحيك خيوط مميزة خلال تمثيلها ..
تميزت بصدق مشاعرها أثناء التمثيل ..
وتميزت بعد بأن أعمالها كلها مختومة بنفس اسم المخرج ..
رحبـوا معانا بفنـانة الجماهيـر .....
" ريــــــــــم " ..
علا التصفيق في الاستوديو ..
×
×
×
المذيعة : ونرحب طبعاً بالضيف المميز ، المخرج أحمد الـ .... صاحب أرقى مسلسلات عرضت في الساحة الخليجية..
المخرج احمد : يا هـلا فيج .. وفي كل الجمهور العزيز ..
المذيعة : انتوا اللي منورينا والله وخاصة ريم ماشا الله عليها متألقة اليوم ..
ابتسمت ريم : تسلمين الغالية ...
المذيعة ابتسمت لها وطالعت الكيمرة : برنامجنا STARS SECRETS يعتمد بالدرجة الأولى على كشف كل ما هو خلف ستار حياة الفنان، نحن اليوم بعيدين جداً عن محور الفن .. وقريبين جداً من قلب ريـم .. ونرحب طبعاً بأسئلة الجمهور سواء كانت عامة أو خاصة .. ويفضل الخاصة طبعاً هههههه ..
×
×
×
فاتح ع التلفزيون ويطالع المهزلة المستوية ..
كان يالس عند اخوه اللي حالته استقرت وانحط في حجرة عادية ..
بس كان لازال فاقد الوعي ..
علّى صوت التلفزيون وظهر من الحجرة ..
توجه للبيت اللي ماخذ مسافة 10 دقايق بالسيارة لين ما وصل له ..
فتح التلفزيون ..
حفظ رقم الاتصال وحاول يتصل من موبايله ..
لكن خطرت ع باله فكرة ثانية ..
سار حجرة حارب وخذ موبايله المغلق وفتحه ..
واتصل ..
مرة مرتين ثلاث ..
الين ما شبك الخـط ..
رد عليه صوت رجالي : ألـو ؟
رد باقتضاب : بغيت اشارك ..
الريال : اسمك ؟؟
سعيد ببرود : حارب ..
الريال : طيب شو هيي أسإلتك ؟
سعيد بجدية : عن الحب في حياتها ..
تحمس الريال: طيب رح نحولك بعد شوي .. خليك ع الخط ..
×
×
×
بعد الفـاصل ..
المذيعة : عدنا مجدداً لكم أعزائي المشاهدين، ولا زلنا في بداية اللقاء الحامي، نتلقى أول اتصال من .... محمد ؟؟؟

فر الموبايل وهو لا زال ع الخط ..
ويلس يطالع ويسمع الأسئلة اللي سإلوها اياها الناس ..
تأملها وهي تجاوب باقتضاب..
حس ان كل الأسئلة اللي تنسإل فيها وتجاوب عليها حافظتنها ..
هل انتي مع الموضة ؟
تسوين ريجيم ؟
شو احسن رياضة في نظرج ؟؟
خذ الموبايل بعد ما سمع صوت ريال : الـو ..
الريال : يلا اخ حارب رح تبلش هلأ ..

Emomsa 26-12-09 11:19 PM

سعيد : اوكي ..
×
×
×
المذيعة : نتلقى اتصال آخر من ......... حارب من دبي ...
انتفضت ريم من الإسم وطالعت سارة من ورا الكيمرة وهي متوترة ...
المذيعة : الو .. الأخ حارب معانا ع الخط ؟؟
سعيـد بصوت جامد : ريـم ؟؟
المذيعة : هي نعم هذي مقابلتنا مع الفنانة ريم .. اتفضل شو هي أسإلتك ؟؟
سعيد بتحدي : أنـا حـارب ..
×
×
×
يحس انه في كابوس لكن في نفس الوقت يحس انها الحقيقة ..
كان في صراع مع عيونه عشان يفتحها ..
حاول يفتحها لكنه تعب وما في مجال يفتحها ..
×
×
×
ريم انتفضت بس تنفست ببطء : حياك الله اخ حارب ..
سعيد باستهزاء : أخ ؟؟ انزين عندي 3 أسئلة شخصية ..
المذيعة : لو سمحت ممكن تستعيل في عندنا ضغط في المكالمات ..
سعيد : أولاً ... وين الحب في حياة ريم ؟؟ وهل عاشت ريم حب في طفولتها ؟؟
( انتفضت ريم بقوة )
ثانيـاً .. تتكلمين في مسلسلاتج عن تقديس الحب وأهميته .. هل تنفذين هالشي في الواقع ؟؟
( دق قلبها بصورة اقوى ) ..
ثالثاً .. حارب .. اسم اكيد مر عليج .. يذكرج بمنـو ؟؟ بالحـب ؟؟ ولا بخيانتج لـه ؟؟
ومن بعدها صك السماعة ..
المذيعة بأسف : الظاهر انقطع الخـط .. نشكر اتصالك أخ حارب ..
×
×
×
فتح عينه بقوة وبصدمة من اللي يجوفه ...
على الرغم ان عيونه كان تعوره لكن يلس يطالع التلفزيون وهو مذهول ..
يلس يتمتم بصدمة في خاطره : سـووييييتها يا سعيـد ؟؟؟
×
×
×
المذيعة : والحين شو اجاباتج عن الأسئلة الثلاثة فنانتنا المتألقة ..
حست بنفسها في غابة ..
والنباتات حواليها لونها أسود ..
أحمد , المذيعة , المصورين اللي تجاوزوا 5 مصورين ..
كل الطاقم الفني ..
طالعت سارة وهي حاسة بدوامة في راسها ..
ارتفعت حرارتها فجأة ..
توترت وكل شي ياها ..
كتمت شهقتها بقوة وحاولت تحبس دموعها ..
لكن وين .... وين يا ريم .. كيف بتجـاوبيييين ؟؟!!!

|[ انتهت الحلقة الخامسة ]||[

الحلقة السادسة ]|


تدخل المخرج أحمد في اللحظة الحرجة : ما أعتقد إن ريم جربت الحب .. كفاية انها الحين في سن صغيرة .. فكيف تحب؟؟
المذيعة ابتسمت : طيب بس عشان ما نكسر بخاطر أخونّا حارب ..
×
×
×
ذهنها كان متشتت ..
وكل الأفكار اللي حفظتها عشان تقولها نستها ..
الاتفاق في البرنامج انهم يسإلونها أسئلة معينة ..
بس من وين يا حـارب ؟؟
حارب ؟؟
يا النذل في هاللحظة الحرجة اتيني ؟؟
انا محتاجتنك صح ..
لكن والله ..
والله لانتقم منك مثل ما سويت فيني ..
عيل انته بكامل صحتك ... و تتابع البرنامج ..
وما ترد عليّ ؟؟
أنا براويك يا الحقير ...
×
×
×
ابتسمت ريم بكبرياء : اوكي بس ممكن تعيدين لي الأسئلة الثلاث ؟؟
المذيعة : ولا يهمج ... أول سؤال .. الحب في حياتج ... موقعه من الإعراب ؟
ريم بغرور : كل إنسان يقدر يحب، ومب شرط يكون هالحب لشخص غريب.. انا أحب الكل .. أحب الطبيعة .. أحب الناس .. أحب كل اللي يتابعوني ويشجعوني في كل لحظة .....
ياها تصفيق حار من الجمهور ......
المذيعة بابتسامة : برافووو .. وهل عشتي أي حب في طفولتج ؟؟
ضحكت ريم وهي من داخلها مهزوزة : هههههه يمكن حبيت كل ريال يعطيني حلاوة وانا صغيرة ...
ضحكت المذيعة : ههههههه إجابة ذكية ... على حسب ما دونت في سؤال ثاني .. هل تقدسين الحب في الواقع ؟
ريم بتعمّد : أكيد أقدسه .. ولو إني ما جرّبته لين الحين لكني متأكدة إني لو حبيت بقدسه ...
المذيعة : حلو .. سألج سؤال شخصي عن شخص اسمه حارب .. أتوقع انه حبيب من الحبايب اللي عطوج حلاوة وانتي صغيرة ههههههه ..
ترددت ضحكات الجمهور ..
كملت المذيعة : لكن الحلقة اللي أتوقعها هي بتكون سر نقاشنا ؟ من هو حارب ؟ وهل خنتيه فعلاً ؟؟
تحطمت ريم وابتسمت ابتسامة صفرا : انا عرفت أكثر من حارب في حياتي .. والإسم منتشر عندنا بصورة كبيرة .. فما أعرف منو هالحارب المقصود امبينهم .. لكن على كل حال أنا حبيت الكل حب شريف ..
المذيعة بمقاطعة : لكنه ذكر الخيانة في السؤال ..
حركت ريم جتفها بلا مبالاة : إذا ع الخيانة .. فخله يتأكد هل أنا ريم اللي خنته ؟ ولا نسخة مصورة مني .. ما اظن اني حبيت واحد اسمه حارب في حيـاتي ........
المذيعة : إجابات رائعة .. نتلقى كم اتصال ومن بعدها ننتقل للمخرج أحمد ... الو السلام عليكم ...
×
×
×
ابتسم سعيد : وهاي اللي ميت عليها وأونها بتكون أم عيالك يا المغفل ؟؟
|[]|
في المستشفى ....
حميد بصدمة : حـاااااااااارب !!!
×
×
×
تأمل الويه عدل ...
عرفه ..
هذا شخص يعرفه لكن ما كان يبا يجوفه ..
هذا حميد ..
لكن وين سعيد ؟؟
وينه النذل اللي شغّل التلفزيون وعلّى الصوت وسار ؟؟
وينه خلني أذبحه ؟؟ وينـه ؟؟
×
×
×

Emomsa 26-12-09 11:21 PM

حميد بفرحة : الحمدلله ع السلامة .. ما تجوف شر يا حارب ..
ابتسم حارب : الشر ما اييك ..
حميد : أنا أمس سرت سألت الدكتور عنك وقال احتمال ما تنش الا بعد فترة .. بس سبحااان الله جنه حد قال لي تعال اليوم .. ماشا الله علي شكلي ويه خير عليك ..
كان حارب مركز على اللقاء اللي في التلفزيون ...
حميد وهو لازال مستمر في الرمسة : الا قول لي .. شقايل كل ها استوى بك ؟؟
صد حارب على حميد وأشر على ايده : قصدك الحرق ؟؟
حميد : لالالالا الحرق ادريبه من سالفة المخرن .. بس اقصد هالجرح في الايد الثانية ..
حاول حارب يتذكر : والله ماذكر شو استوابي ..
حميد بشك : اكيد سعيد هو اللي عوّرك ..
حارب باندفاع : لالالالا سعيد عمره ما مد ايدينه عليه .. اظني كنت في المطبخ .. و ... والله ماذكر ..
حميد براحة : اشوووى .. انا كنت شاك انه هو السبب في طيحتك هنيه ...
حارب : تعال انته منو خبّرك اني انا هني ؟
حميد : لحقت ورا سعيد من كمن يوم وعرفت انك هني ..
حارب : ووينه سعيد ؟
حميد : والله مادري .. ما جفته من كم يوم ..
حارب تنهد : انزييين وشخباره ؟؟
حميد : حاله متغير يا حارب .. مب هو سعيد اللي تعرفه ..
حارب باستغراب : كيف يعني ؟
حميد : تذكر يوم مرضت ؟؟ ويوم احترقت ؟؟ والناس تحسبوه اعتدل ؟؟ وبعد ما رديت شرات اول رد أخص عن قبل .. هاي حالته الحين .. واظني هو الحين أخص بعد .. تصدق حتى من زماااان ما ضرب حد ؟؟
ضحك حارب : هههههههههه .. اسميكم انتوا هالسعيد مسولكم رعب ..
حميد : هي والله وأي رعب الله يخليك .. رعب قاتل .. بس خلاص ما قمت ازيغ منه .. انته بتحميني هههههه ..
حارب : هههههههههه ..
حميد : خلني اتصل به واقول له انك نشيت ..
حارب : ما يحتاي أدريبه يعرف اني ناش ..
حميد باستغراب : وكيف بيعرف وهو أصلاً ما ياك ؟؟
حارب : هو إلا من شوي قبل ما أنش ظاهر عني .. حتى جوف .. مشغل التلفزيون وحاط هالقناة ومعلّي الصوت ..
ضحك حميد : ههههههههه ياخي اخوك نذل من الخاطر ...
حارب : طالع عليك ههههههههه ..
|[]|
اللقاء كان روعة .. اتمنى لو يكون في جزء ثاني ..
ريم بتهرب : لالالا ما ظني بيكون شرات اليوم ..
أحمد : في مجال ليش لأ .. بس بعد اعمال يديدة .. (غمز لريم) او يمكن اذا جددنا العقد بنسوي مقابلة ..
ريم باحتقار وفي خاطرها : ماااالت .. واثق وايد اني بوقع وياه بعد ... هـه !!!
×
×
×
في السيارة ..
سارة : الصراحة عيبتيييييني بردج ع اللي اتصل ..
ريم : اي واحد ؟
سارة : هاك اللي اسمه حارب ..
شهقت ريم : اوييييه تخيلي يطلع هو نفسه حارب ؟؟؟
سارة بتفكير : والله يمكن.. بس والله انه نذل .. سألج أسئلة قوية ونغزاتها اقوى بعد .. بس فديتج والله أدّبتيه .. زين سويتي به ..
ريم وهي تأشر للدريول : اقول لك رد الاستوديو ..
سارة باستغراب : بلاج ؟؟
ريم : ابا آخذ رقم اللي متصل وأتأكد ..
سارة بعصبية : راج .. كمل دربك لين البيت .. ودري حركات المراهقين عنج .. فاهمة ؟!!
ريم بقهر : ساروو انتي ليش جي ؟؟
سارة بغيظ : ريمووو ان ما نسيتي حارب صدقيني بييج كف قوي من الخاطر يصلبج فاهمة ؟؟
ريم برفض : انا أصلاً ناستنه .. ما جفتي كيف رديت عليه ؟
سارة : خلاص عيل جب ولا كلمة ..
×
×
×
في البيت قفلت على عمرها الباب ..
وعلى طول زخت موبايلها ودورت رقمه ..
دقت ع السماعة الخضرا تترياه يرد ...
طوّل وايد ..
كانت شبه فاقدة الامل انه يرن ..
بس انصدمت يوم لقته يرن ..
وبدى قلبها يدق ..
وعلى كل رنة الدقات تزيد شوي شوي !!
×
×
×
رن الموبايل وهو يالس يفتش في فايلات حارب للمرة الثانية ..
قرر انه ما يرد لان اصلاً مب موبايله ..
لكن ياه فضول يجوف المتصل ..
تفاجئ بالمتصل : ريم ..
يلس يتأمل الشاشة وهي تومض ..
يرد ؟؟
ولا ما يرد ؟؟
ما يدري ليش خطرت ع باله فكرة ..
يمكن غبية لكنها في هالوقت فعالة ..
دق ع السماعة الخضرا ونطق : ألـو ....
×
×
×
شهقت وهي تسمع كلمة ألو ....
حارب رد ..
رد حارب عليها ..
نست كل كلمات العتب اللي جهزتها طول هالسنين ..
نست كل شي ..
نست الانتقام ونست أي فكرة استحلت تفكيرها ..
ورددت بصوت مهزوم : حـ.....ـآاااا ر ب !!!!
ما رد عليها لانه أساساً ما عرف كيف يبدى ....
ريم بصوت أشبه بالنحيب : ليش جيه يا حارب ؟؟ ليش سويت بي جيه ؟؟ انا بشو خنتك ؟؟ بشو ضريتك عشان تودرني و.....
قاطعها بصوته : وانتي ليش استويتي ممثلة ونسيتي إن أنا ضاربتج أكثر من مرة عشان ما تستوين ممثلة ؟
ريم بصياح : لأنك قهرتني سويت جي ..
سعيد برفض : انتي اللي اخترتي التمثيل .. انسي حارب خلاص ..
ريم بصراخ : أنسى حارب ؟؟ أنساك ؟؟ حارب انته تخبلت ؟؟
سعيد باستهزاء : عمرج ما حبيتي .. وإن حبيتي تراني واحد من الرياييل اللي عطوج حلاوة يالسـ....
ريم تقاطعه : حارب .. (تصيح بقوة ) والله العظيم ما كنت متوقعة انك بتنجرح بجملتي والله آسفة والله ..
سعيد : خلاص فات الفوت ...
ريم بترجي : الله يخليك ... الله يخليك عطني فرصة .....
سعيد : فرصة شو بعد ما استويتي ممثلة رخيصة ؟ فرصة شو الله يخليج ها ؟
ريم : انا مب رخيصة ولو اني رخيصة جان حبيت عقبك ..
سعيد : هـه .. اقول لعبي على غيري يـا ....
ريم تقاطعه : حارب انته تغيرت .. تغيرت وايد ..
سعيد : وانتي بعد تغيرتي مب بس انا ..
ريم : انا ما تغيرت .. بس انته اللي حتى جملك غير .. صوتك غير.. أحاسيسك غير ..
سعيد : تبيني أردّ الأولاني ؟
ريم : لالالالالالالا خلك مثل ما انت بس سامحني .. حارب سااامحني الله يخليك ..
سعيد وهو يفكر لبعيد : بسامحج ........................ بس بشرط ...
ريم وقلبها يدق : شو ؟
سعيد : تنسين حارب القبلي ....
ريم باستغراب : أنساك ؟؟
سعيد بإصرار : هي .. انسي حارب الأولاني.. انسيه ..
ريم بألم : كل شي في حارب ؟؟

Emomsa 26-12-09 11:22 PM

سعيد : كل شي فيه ...
ريم بانصياع : خلاص نسيت ..
سعيد : وثاني شي .. رقمي هذا انسيه ..
ريم بصوت مذهول : وكيف أرمّسك عيل ؟
سعيد زخ تلفونه ودق لها رنة : دقيت لج رنة من رقمي .. ها الرقم لو شو يستوي ما تتصلين به ..
ريم بانصياع وهي تشهق : ان شا الله ..
سعيد : خلاص عيل .. يلا صكي ..
ريم بانهيار : حااارب لا تستوي قاسي ..
سعيد : انسي كل شي .. كـلللللل شي .. ومن بعدها اتصليبي بنتفق ...
ريم بصياح : توعدني انك بترد عليّ ؟
سعيد : لا حووول اوعدج يا الياهل برد برد ..
ابتسمت ريم : خلاص اوكيه ...
وصـك التلفون ...
و تأمل الشاشة ...
والأفكار المختلفة تدور في ذهنه ..
زمان حارب وريم ولّـى ..
وانا اللي بنتقم منج يا ريم على كل اللي سويتيه بأخويه ..
إن ما دمّرت حياتج .. ما بيكون اسمي سعيـد !!!
عيل تطلبين منه يستوي حارس في فريجكم ؟؟ ما عليه انا براويج ..!!!
|[]|
في بيت ام راشـد ..
لطيفة بملل : اسمعج امايه ..
ام راشد : نشي بسرعة وتلبسي .. اختيه ام ناصر يايتنا الحين ..
لطيفة : امايه تراها خالتي .. يعني ما يحتاي أكشخ وحالتي لله هي مب غريبة ..
ام راشد : بتنشين ولا شو ؟؟
تنرفزت لطيفة : ان شـا الله ان شـا الله ناشـة .. استغفر الله ..
×
×
×
راشد : تخطب اختي ؟؟ جيه شو اللي مستوي ؟
ناصر : انا ولد خالتها واولى بها من الغريب ..
راشد : ماشي غريب استريح ..
ناصر : عيل خير البر عاجله ..
راشد باستهزاء : لا والله صج ؟ وشو بتعطينا مهرها ؟
ناصر: اول خلنا نملج ومهرها في الحفظ والصون ..
راشد بنظرة : مهرها يوصلنا .. ومن بعدها نملج ..
ناصر : بس امك وعدتني ..
راشد : قصدك خالتك وعدتك .. بس انا ما وعدتك .. والكلام للرياييل طال عمرك .. من متى الحريم لهن شور فهالسوالف ؟؟
ناصر : اقول لا تستويلي ريال الحين ..
راشد : طال عمرك انا ريال من زمان .. وان جان حاط في بالك اختيه حياك الله بس تعطيها مهرها وتصرف عليها..
×
×
×
لطيفة بقهر : جمانة والله ماقدر اتحمل الوضع .. الوضع ببساطة وعععع ..
جمانة : وامج بترضى بتأجيلج ها ؟
لطيفة : مادريبها المهم اخويه راشد مقتنع ان ناصر ما ينفع لي بدون مهر ..
جمانة : يحليلج والله يا لطوف .. عرسي خلنا نفرح بج .. حشى كل بنات الفريج عوانس ..
لطيفة : ههههههه عوانس في عينج يا الدبة ... تراج منا ..
جمانة : لا بويه انا شكلي اصلاً موليه ما بعرس .. انا أعزبة هههههه ..
لطيفة : وابويه عليج انتي .. اصلاً انتي اللي لازم تعرسين مب انا ..
جمانة : ليش فديتج لازم انا اللي اعرس ؟ عادي اسمح لج انا انج تعرسين قبلي ..
لطيفة : عدال ..
جمانة : اوووه غيري هالطاري احس ان جنه الدنيا بس للرياييل ونحنه الحريم ميتات ع الريل بس !!! .. يا كرهي لهالسوالف !!
لطيفة : ههههههه .. متى بتين بيتنا ؟
جمانة : مادري والله .. ان شـا الله هالفترة بيي انا ومريم ..
لطيفة : خلاص عيل اترياج .. يلا برايج الحين بسير أبدل عن تحتشر امايه عليه ..
جمانة : اوكيه ربي يحفظج ..
|[]|
مر كم يوم ع السالفة القبلية وما استوى شي يديد ..
ريم تتصل بسعيد وهو مطنشنها ..
في شعور غريب يساوره يقول له عيب اللي تسويه ..
ما لقيت الا هاي تلعب بها ؟؟
كيف ما تحس بتأنيب الضمير ؟؟
معقولة انته متبلد مشاعر صج ؟؟
ليش دموعك ما نزلت على اخوك ليش ؟؟
×
×
×
وع طاري الأخـو صادف حميد اللي كان يطالعه هو وربيع باستغراب ..
طالعهم بنظرة ومشى ..
حميد : سعيد لحظة ....
سعيد انفجر فـ ويهه : ان جان ياي تطريلي هاك اللي ما يتسمى انطب احسن لك ..
حميد باحتقار : ايه ها اخوك ..
ربيّع طالعهم باستغراب : حميد شو السالفة .. ومنو هاك اللي ما يتسمى ؟
سعيد بنظرة حادة : انته ما يخصك ..
حميد استقوى : اسمع ايه .. اخوك تراه نش من الغيبوبة ..
سعيد بسخرية : لااااه صج ؟ خبر الموسم الصراحة تصدق ؟؟
حميد بصدمة : تعرف انه ناش وما سرت له ؟
سعيد بصرامة : ليش عينوك حارس صوب باب حجرته تجوف منو يزوره ؟؟ اقول اذلف عن ويهي اذلف مالي بارض لواحد تافه .... واهبل (يأشر ع ربيّع) شرات هـا !!!
×
×
×
مشى بثجل ........
ولأول مرة يبتسم ابتسامة خفية ...
لكن سرعان ما تذكر اللي استوى ...
عيل نشيت يا حارب الهرم عشان ويه النحس ؟؟
والله ...
والله لأخليها تندم ع اللي سوته بك ..
وأخليك انته تندم انك حطيت باسوورد كمبيوترك باسمها وخليتني اعرف كل شي ..
ويوم اني عرفت صدقني محد بيفكك مني ..
صدقني يا حارب ..
يا اللي اونك العاقل ..
انته لا عاقل ولا شي ..
انته مجرد قطعة زينة لها فترة زمنية بس الناس حبوها ومن عقبها كرهوها ..
انا اللي اعرف كيف انتقم ..
منك ومنها يا الجبنـااا .....
×
×
×
رن موبايله وبدون ما يطالع منو عرف ..
ورد باقتضاب : الو ..
ريم برعب : حاااااارب شقايل جيه ما ترد عليه والله تحسبت استوى بك شي ..
سعيد : يعني شو استوابي مثلاً ؟ احترقت ؟ فروني في المستشفى ؟؟ طحت في غيبوبه ؟؟ انتحرت ؟؟
ريم بخوف : شبلاك حارب كنت احاتيك ..
سعيد وهو يحاول يمسك اعصابه : يعني شو متوقعة اقول لج ؟
ريم بحنية : شرات قبل يوم كنت تقـ.........
قطع رمستها بصوت عصبي : كم مرة قلتلج انسي ... انسي حارب الاولاني .. حارب الاولاني راااااح و ولى .. فاهمة ؟؟
ريم بخوف : ان شـا الله بس لا تزعل ..

Emomsa 26-12-09 11:24 PM

سعيد وهو كاره انه يرمسها : يلا خلاص بصك الحين ...
ريم وفيها الصيحة : حارب انا اللي اتصلت !!!
سعيد بغيظ : ممكن ما تزقريني حارب ؟
ريم بألم : ليييش .. مب هو اسمك ؟
سعيد بانفعال : لا ... انا مب حارب ..
وصك في ويههـا بعصبية ....
حاولت تتصل اكثر من مرة بس ما رد .....
فكرت وسط دموعها ان يمكن يهدى حارب عقب وبترمسه .....
×
×
×
كان يمشي وهو متنرفز ...
واتنرفز زيادة يوم جاف باب البيت المكسور مشرّع ..
هو متأكد 100% انه صكه قبل ما ايي ..
فكر يمكن يكون حارب رد وحميد كسر الباب عشان يدخله ..
بس عقبها تذكر انه توه مضارب حميد وما وحى له ..

مشى لين ما دخل البيت ..
ولمح ظل حرمة ...
اقترب صوتها بعد صك باب الصالة كـ نية لحبسها ..
شهقت الحرمة ..
×
×
×
تنعطى ما بين الـ 45 إلى الـ 55 ..
واضح انها متشببه من ناحية لبسها ..
عباة مبطلة متدلي من تحتها قميص وتنورة بلون سماوي وقميص ابيض ..
والعباة روحها تطريزها يدل انها عودة ..
بس عايشة بخير ونعمة ...
×
×
×
هي نفسها طالعته مستغربة ..
لكنها تأملت ملامحه ..
تمت تتأمل هالملامح اللي لا زال عقلها مب راضي يتذكرها ...
انتبهت له اكثر ..
ولهيئة جسمه ...
وترددت وهي تنطق : حـارب ؟؟
×
×
×
سعيد بدون ما يعطي اي اهمية لسؤالها : شو مدخلنج هالبيت ؟؟
طالعته باستفهام : انته منوو ؟؟
سعيد : شو تبين فيه انا منوو ؟؟ يلا برع .. هـه .. اونه منو !!..
طالعته بمفاجأة ..
بس لـ لحظة طنشته ودزته وما قدر يحرك نفسه ..
مشت صوب اجرب حجرة وهي حجرة سعيد ..
ع الكمدينو صورة صغيرة لحارب وسعيد وهم صغار ..
زخت الصورة ويلست تتأملها وسط استغراب سعيد ..
ويلست تتأملهم ..
سعيد باستهزاء : ايه انتي يا المخرفة .. جانج مضيعة ترى ها بيت سعيد وحارب ويلا فارجي ..
وما وعى الا بكف قوي اييه من نفس هاللي جدامه ..
×
×
×
ثار سعيد : انا سعيد تضربيني يا عيوز الناااااااااااااااااااار ؟؟؟
ردت عطته كف ...
وصرخت بقوة : وانا عيوز النار ... تقول عن امك عيوز النار يا سعيد ؟؟؟؟
طالعها وهو شبه مذهول ...
أم ........................ أمـه ... تطلع الحين ؟!!!


|[ انتهت الحلقة السادسة ]|

العجازة 27-12-09 02:43 AM

أمه !!! من وين طلعت بعد ذا الوقت !! .. باإنتظارك إيمو لا تتأخرين علينا .

Emomsa 28-12-09 06:06 AM

|[ الحلقة السابعة ]|


تأمل .... تأمل الأم اللي ما يدري أساساً من وين طلعت !!!
أمي ....؟
أمي اللي هدتني وانا في سن مب واعي فيه إلا كلمة ماما وبابا ...؟؟
أمي اللي فضلت الزواج والعيشة الهنية على عيالها ؟؟
معقولة أمي ؟؟
معقولة !!!
مستحيل أتخيل إن تكون لي أم بعد كل اللي استوى ..
ماقدر أتخيل هالشي ..
مستحيل أصلاً أتخيله !!!!
×
×
×
ضحك بقوة كبيرة وكأنه يعاكس كل اللي يحس به : هههههههههههههههههههههههههه أمي ؟!!!!! انتي (يأشر عليها باستخفاف) أمي ؟؟؟ جيه هي لعبة ؟
طالعته بقوة : أنـا أم حارب يا سعيد ... ربتك يدتك على انك ترمس امك جيه ؟؟
طالعها سعيد بقوة : لا تيبين طاري الغالية ع لسانج فاهمة ؟
ام حارب بصرامة : وليش ما أييبه ؟؟ أنا حرة أطري اللي ابا ..
سعيد بقوة قاطعها : تطرين ناس بمستواج بس ما تطرين انسانة شريفة ما تسوين حتى ظفرها ..
ام حارب باستخفاف : هـه ؟؟ انا ما اسوى ظفرها ؟ ليش منو هي ؟؟ الا عيوز مكسرة ...
صرخ سعيد بقوة : جــــب .... بتسكتين ولا أسكتج بكف ؟؟
أم حارب بحدة : ولا بعد مب مربّاي ؟؟ يا جليل الحيا .. يا الـ .. يالـ ...
سعيد : يالـ ؟؟ ياللي ودرتيه شرات الجلب وهو صغير محتاينج ؟؟ ودرتيه عشان تراكضين ورا ريال لانج طمعانة في فلوسه ؟؟ انتي ام بالله عليج ؟؟ انتي ام ؟؟ انتي الواحد لو يعقج في الزبالة ما يستخسر شي عليج ..
ياه كف قوي على الرغم من فرق الطول الشاسع بينهم : والله ان ما عرفت تربيك ...
سعيد بصراخ قوي : وهي لحقت تربيني يوم ان الله خذ امانتها وانا صغير؟؟ وبعدين بسج لا تطرينها لان والله ما بييج اللي يسرج ان يبتي طاريها مرة ثانية ع لسانج .. فاهمة ؟؟
ام حارب بشبه صدمة : مـاتت يدتك ؟؟
سعيد باحتقار : اظهري برع هالبيت ..
ام حارب بقوة اكبر : وينه حارب ؟؟
سعيد وهو مب واعي للي يقوله : في جهنم الحمرا .. ارتحتي ؟؟ يلا ذلفي ..
ام حارب : والله ما ذلفت الا بعد ماجوف ولدي ...
سعيد : عيل خيسي هني لين ما ايي ...
طالعته بعدم تصديق وهي مصدومة ان ولدها اللي وصل لـ 25 سنة يكلمها جيه ..
مشى عنها بعد ما ظهرت من حجرة سعيد ..
وصك الباب بقوة ..
قلبها كان يدق بصورة كبيرة ..
سعيد ولدي ؟؟ سعيـد ولدي يعاملني جيه ؟؟
عيل حارب شقايل وانا ودرته وهو واعي لكل شي ؟؟؟
ما نزلت دمعة من عينها ولا شي ...
غمضت عينها بعد ما تساندت ع القنفة المتهالكة ..
تضايجت بعد ما حست بالغبار حواليها ..
وتأملت البيت اللي كان لامّنها في يوم ..
هي ... وزوج ..
وولدين !
وأم ريل شرسة ...... واللي سعيد يقول انها ما تسوى ظفر هالشرسة ..
×
×
×
كأن الذكريات حبت ترد بس هاليوم ....
لحظة بـ لحظة ...........
زواج تقليدي مدبـر من بو حارب ...
ويابت منه حارب ..
وسعيد ... اللي ما لحق يذكر ابوه بعد ما توفى وهو حول السنة ويمكن اقل ...
لين الحين تذكر عمتها (ام ريلها) كيف كانت تعاملها بقسوة ..
وزواجها من مطـر التاجر ..
اللي تزوجها بس لانها ارملة وعندها عيال .. وحرمته الاولى اللي ما يابت له عيال ..
تنهدت بقوة ...
كان مطر يبا ولـد ..
ويابت له الولد ...
اللي مات ويا ابوه في حادث من فترة طويلة ..
وتمت هي و .....
قطعت فكرتها فكرة اخطر ..
لو سعيد عرف ان عنده اخت بالأم .. شو بيسوي ؟؟؟؟؟؟؟
|[]|
يالسة روحها في حجرتها ومليون فكرة تستحوذ عقلها ...
حارب ....... وحبه اللي لا يمكن يتغير ..
ليش حبته ؟؟
لييييش عطته المجال انه يكون أغلى حبيب في حياتها !!!
طفرت دمعة من عينها ...
ما تبا هالشي يستوي ..
ما تبا تكون ضعيفة جدامه ..
حتى لو مثلت قوتها جدام الكل ...
بتم ضعيفة وهي تكلمه ....
ضعيفة شرات الحشرااااات !!!!!!
دخلت سارة اللي تعودت انها تجوفها هالكم يوم حزينة ومكتئـبة ..
فسرت كآبتها على انها انعكاس لجو الفلم اللي تمثله هالكم يوم،

Emomsa 28-12-09 06:07 AM

ابتسمت لها : ها شو النفسية رييييموووو ؟؟
ريم طالعتها وهي تحاول تمسح دموعها : زفـــــــت ..
سارة بحنان : حبيبتي ليش كل ها ؟؟ عشان الفلم وقصته ؟؟ اعرف انج ما حبيتي القصة لان نهايتها تعيسه .. بس انتي مضطرة تسايرين المخرج أحمد .. هو اللي متحكم في كل شي .. هو اللي يبغيج تمثلين هالمقطع ..
تنهدت ريم وهي مرتاحة جزئياً ان سارة ما تعرف سبب حزنها : انا الغلطانة اني وقعت العقد وياه ..
سارة : مب مشكلة ما تم في العقد الا هالفلم ومسلسلين بس ... هانت ..
ريم : بس لا تنسين اني مرتبطة فيه وفي مقابلات المجلة لين ما تخلص السنة هاي ..
سارة : المهم انج بترومين تتنفسين شوي ...
تنهدت ريم ...
مشوار مسلسلين وراها !!! وهالفلم بعد ......
×
×
×
في موقع التصوير ...
.... لين متى وانا بيلس اتريـاه ؟؟ لين متى ؟؟
دمعت عيونها بأسى ...
وطالعت حواليها ..
السقف اللامع .. ولا الجدران الزيتية المزخرفة بإتقان ...؟؟
هل حد منهم يقدر يعبر عن اللي تحس به ...
غمضت عينها ويلست تصيح ..
.
.
.
اللقطة الثانية فتحت فيها شنطتها وهي تتأمل الصور ..
صورة تجمعها به ...
وهو يضحك بحب في الصورة ..
بس ما عاد لها ..
ريلها بس ما عاد لها ..
ولا شكله بيعود لها !!!
.
.
.
تركض في كل البيت وتصرخ بإسمه ..
متألمة ...
متألمة لحد الجنون ..
وتصيح بقوة محد متخيلنها ..
ريلي سافر عني ..
وانا بكمل سنة بعد كم ساعة على فرقااااااه ..
وتصارخ ..
وتصارخ بقوة لدرجة دمعت عيون الخدم وهم يجوفون ان بينها وبين الجنون شعرة!!
.
.
.
اتخذت القرار المينون أخيراً ..
دخلت المطبخ وخذت سجّين حـاد ..
وبدت في ويهها ...
ويلست تشرمخه بعشوائيه ..
والدم ينزف ع ويهها ..
صرخت الخدامة وهي تجوفها مشوهة ..
.
.
.
مشهد ثاني وهي في الحجرة ..
وتتأمل الصورة ..
كتبت ورا الصورة جملة ..
ومن بعدها اتخذت قرارها النهائي ..
.
.
.
دخل البيت وهو متأمل كل خير ..
ما جاف حد ..
البيت أساساً بيبانه كانت مفتوحة ..
جاف الغرف اللي تحت ما فيها حد ..
نغزه قلبه ..
وركض بسرعة فوق ..
وهو يتمنى ان اللي في باله ما استوى ..
يلس يدعي ويدعي ..
لين ما وصل ...
يلس يدق الباب ..
يدقه بجنوون ...
كسر الباب ..
وانصدم بالجثة اللي طايحه ...
صرخ بقوة : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا ...
ع هالهزة حس ان الجدران كلها تصارخ ..
اتصل بالإسعاف ..
.
.
.
وبلقطة سريعة ..
قالوله انهـا ماتت من اكثر من ساعة !!!
.
.
.
وسط دموعه كان يمشي صوب الحجرة ..

Emomsa 28-12-09 06:08 AM

ودخلها وهو يتذكر نفسه كيف كان متخيل لقائهم ...
ونهايته ....
موتها !! ..
ما قدر يتخيل موتها أصلاً ........
.
.
.
اللقطة الأخيرة دموع تنزل ع الصورة المجلوبة ..
وجملة "ما قدرت أترياك أكثر.... تعبت !"
هي اللي مسببتله أكبر فوضى في حياته .....
×
×
×
واااااو برافـو ..
الكل كان يصفق لانهم خلصوا العمل اللي خذ فترة طويلة لين ما خلصوه ...
ابتسم أحمد وهو يطالع الأبطال كل واحد روحه ..
ريم .... وبدر ..
مشت عنهم ريم وانشغلت بإزالة الصبغ ..
كانت تعاني من الصبغ في غرفة التبديل ..
بدون احم ولا دستور دخل ...
ارتبكت ريم : بدر ؟؟
ابتسم بدر : كنتي روووعة في هالفلم ..
ريم تنهدت : ما اتوقع يكون الفلم حلو في نظر الناس .. كله حزن × حزن ونهايته حزينة ؟!!!
ضحك بدر : وايد تراج رومانسية ..
ريم وهي ترص ع يبهتها عشان تشل الصبغ : مب رومانسية بس ماحب الحزن ..
بدر : مع ان ادوار الحزن لايقة عليج ..
طالعته ريم وهي حاطة القطنة في ويهها : لايق علي ؟؟
بدر : هي لايق عليج .. احسج تمثلينه من خاطرج ..
نشت ريم من مكانها بعد ما تأكدت ان آثار الصبغ اختفت ..
بدر : وين سايرة ما بتحتفلين ؟
ريم تنهدت : مالي بارض بسير البيت ..
بدر : ما قلتلج ما تحبين الوناسة وتدورين الضيج والحزن ؟
ريم ضيجت عيونها : وها شو يخصه في الموضوع ؟ يعني ابا ارد أريّح ..
بدر يحاول يغير الموضوع وياها : انزين بوصلج ..
ريم طالعته بحدة : لا مشكور .. انته دور ع وناستك وانا بدور ع الضيج وبرد ويا سارة ..

مشت عنه وهي محتقرتنه ..
مع انها هي البطلة وهو البطل بس اللقطات اللي جمعتهم ببعض معدودة في الفلم ..
لان لكل بطل فيهم محور خاص فيه يفكر فيه ..
ومعظم الحوارات كانت مثل ما تعرف "مونولوج" ما فيها حوار معاه ..
حاولت تذكّر عمرها انها تنبه احمد انها ما تباه يمثل وياها المسلسلين اليايين ..
مع ذلك مشت وكملت دربها صوب سارة ..
سمعت أصواتهم وهم يحتفلون واعتفس ويهها ..
دورت سارة بينهم وميزتها ع طول بعباتها ..
سحبتها بعيد شوي عنهم ..
×
×
×
ريم بهمس : سارو نشي يلا بنسير ..
سارة وهي تطالعها باستغراب : ما تبين تحتفلين انج افتكيتي من الفلم ؟
ريم بملل : ليش كان يالس فوق راسي وانا مادري ؟ يلا نشي ..
سارة : اووه رييييمووو ابا ايلس احتفل وياهم .. هالفلم معجزة ان خلصووه ..
ريم غيظت : انا تعبانة وانتي تبين تحتفلين مادري شو ؟؟
سارة : سيري روحج ..
ريم برعب : روحي ؟؟ وانتي ويا منو بتردين ؟
سارة : عادي برد ويا أي حد ..
ريم بتوسل : ساروو تعرفين اني اخاف اتم في السيارة روحي ويا الدريول ..
سارة : ما بياكلج ..
تدخل أحمد بعد ما ياهم : بلاكم بطيتوا يلا بنحتفل .. مجهزين الكيكة والمصورين موجودين ..
ريم : لالالالا انا رادة البيت ..
احمد بنظرة حادة : نعم ؟ والصحافة شو بيقولون يوم ان البطلة مب موجودة ..
ريم وكأنها تكرر اسطوانة حافظتنها : متكبرة و متضاربة ويا المخرج وناوية تدفع الشرط الجزائي ..
احمد : بالضبــط .. يوم انج عارفة اشحقه معورة لي راسي ؟
ريم بتوسل : والله اني تعبانة والله .. ناشة من وقت واحس ان بيغمى علي لو تميت دقيقة زيادة ..
احمد يأشر لها بتكبر : تصوري ويانا وسيري عقب ..
×
×
×
ريم بعصبية : كله بسبتج .. كنا بنسير وما بيروم يردني حزتها ..
سارة وهي تدزها : امشي امشي .. متفيجتلج انا ...
ريم : اووووووه ..

مشوا لين المكان وحست بهزة في موبايلها ..
طلعته وانصدمت بالمتصل : حـارب !!!!!
بلعت ريجها بخوف ..
تبا ترد عليه ..
بس لان سارة سحبتها ودخلوا صوب المصورين ..
اضطرت تحط تليفونها ع السايلنت ..
وترده في الشنطة ...
وتكلم الصحفييين وهي حاسة ان كلامها مب موزون ..
لأن عقلها في وادي ثاني ........ غير !
|[]|
عصّب وهو يتريى ترد عليه ..
سبها في خاطره وصك التلفون بعد ما سمع الصوت اللي يدل انها ما بترد ..

Emomsa 28-12-09 06:09 AM

طلع من الحجرة وصادف امه المزعومة بنظرة حادة ..
رفعت راسها له وطالعته : سعيد ...
كره اسمه ع لسانها : خيـر ؟
ام حارب : وين رايح ؟؟
سعيد : نعم ؟؟ وين رايح ؟!!! اقول يمكن صج تكونين امي بس ها ما يعني انج تتحكمين في المكان اللي اسير له او ارد منه !!!..
ام حارب باحتقار: وحارب وين يا عديم التربية ؟
سعيد بعصبية : إن قلتي عديم التربية مرة ثانية يا ويلج ..
نشت له بشموخ،
ويمكن شموخها ها أثار استغراب سعيد،
ما يدري سعيد ليش في لحظة حس ان كل هالعصبية اللي فيه وارثنها من هالانسانة اللي جدامه ..
طالعته بنظرة حادة : وينه حارب ؟ انطق احسن لك ..
سعيد وهو يحاول يسيطر على اعصابه : وانا حاطيني حارس عليه يعني ؟؟؟ شدراني فيه ..
تأملت عيونه بحدة ..
ومن بعد ما شل عيونه عنها تكلمت : واللي تقولك انك جذاب وتعرف مكانه بس ما تبا تقول ..
فج حارب عيونه مصدوم منها،
بس ما علق ..
ومشى عنها ..
علّت صوتها : بتوديني له ؟
طالعها بنظرة وما تكلم ..
كان يقول في خاطره دام انها فهمت اني اقص عليها من عيوني ..
خلها تعرف اني بوصلها بدون نفس بعد بدون ما أتكلم !!!
×
×
×
وهم ظاهرين،
جاف سعيد "لكزس" يديدة، ما يتذكر انها كانت موجودة قبل ما يدخل ..
بس هو متأكد ان امه كانت موجودة قبله ..
حط في باله ان يمكن هو طاف صوبها وما جافها ..
قطعت عليه الصمت أمه : أنا بسوق ..
سعيد بإصرار : وانا شو خانتي عيل ؟؟ هاتي السويج ..
لمح حميد وربيع وكره حياته ..
لا إرادياً طالعهم بحدة ..
ومع ان حميد كان مستقوي عليه هاليومين، لكن من نظرته زاغ وسأله من بعيد : منو هاي ؟
طالعتهم أم حارب بابتسامة وصدت على سعيد بتمثيل : هاييل ربعك ؟
سعيد بغيرة : دخلي السيارة وما يخصج بحد ..
×
×
×
ربيّع بصدمة : الهرررم عرّس .. لا ماخذ بعد عيوز عشان ياخذ فلوسها عقب ما تموت ..
حميد باستغراب وهو يطالع السيارة وهي تبتعد شوي شوي عنهم : لا ماظني.. هاي يمكن ... يمكن ....(سكت) ..
ربيع : يمكن منو يعني ؟؟ اكيد حرمته، جوف شقايل صارخ عليها يوم ضحكت لنا .. شكلها حبتني ..
حميد : شو حرمته ؟؟ انته جفت الفرق بينهم .. هاي الا جنها امه ..
ربيع : امه شو بيبها هني ؟؟ بعدين مب جنه هو قال لنا ان امه ماتت ؟
حميد هز راسه بنفي: لا .. مب ميتة .. حارب خبرني مرة ان امه ساكنة بعيد .. بس سعيد كان يعتبر يدته امه.. ويدته صج ميتة ..
ربيع : انا احس انها حرمته ..
حميد : حس شو وراك انته !!
ربيع : انزين يلا نش الحين ورانا تصوير ..
حميد بدون نفس : اليوووم ؟؟
ربيع : هي اليوم .. وصلتني اخبار ان تصوير فلمهم خلص جنه ..
حميد بتحذير : ربيع هالسوالف وراها شرطة ومصايب ..
ربيع : لالالا ما يخصه .. يلا نسير ..
حميد وهو ذهنه شارد : لا مابيي وياك .. برايك جان بتسير روحك .. انا تعبان اليوم ..
وسار عنه ..
ربيع بقهر : يدريبي اني ما بسير روحي .. اففففف ..
×
×
×
ام حارب وهي ملاحظة سواقة سعيد المتهورة : انته .... عندك ليسن ؟
سعيد ما صد وكمل سواقته وزاد من سرعته ..
ارتفع معدل صوتها شوي : حارب وين ساكن ؟
بس سعيد كان يزيد السرعة كل ما تكلمت ..
بحيرة رمست مرة ثانية : وين بتوديني ؟؟
بس سعيد اذن من طين واذن من عجين ..
ارتفعت نبرة صوتها : انا مابا اموت ..
وسعيد ويهه مثل ما هو ما تغير ..
صرخت بقوة وهي تجوف انه صك الـ 200 : ايييييه خفف ..
وقف بريك قوي ظهّر صوت، وفوق ها صد عليها بحدة : شو قلتي الشيخة ؟؟ ما سمعت ..
تنفست ام حارب بقوة : سعيد والله ان عدتها مرة ثانية بظهرك من سيارتي فاهم ؟؟ يلا تحرك ما تسمع الهرنات .. ؟؟
مشى على مضض وهو مسولها طاف ..
ام حارب بعصبية : وين ساير انته ؟
سعيد بهدوء : المقبرة ..
ام حارب بصدمة : المقبرة ؟؟!!!!
سعيد طالعها بتمعن : مب تبين تجوفين ولدج ؟ في المقبرة ..
تصنّمت أم حارب ..
احساسها يقولها عكس اللي سعيد يقوله ..
كيف جي ؟؟
ولدهـا الغالي مااااات ؟!
قلبها كان يدق بقوة،
وقف عند المستشفى ..

Emomsa 28-12-09 06:10 AM

وما تعّب نفسه يبركن السيارة ووقفها جدام ..
صدت عليه ام حارب : المستشفى حولوها مقبرة ؟
سعيد طالعها ببرود وظهر من السيارة،
شلت مفتاح السيارة ولحقته ..
كانت مقهورة ان بعد سنوات من الجبروت والشخصية القوية ع الناس انها مب رايمة تفرض شخصيتها ع ولدها!!
مشوا لين ما وصلوا عند باب الحجرة ..
×
×
×
فتح باب الحجرة ولمح حارب فاتح عينه ..
لكن بحركة سريعة غمّضها بعد ما سمع همس حرمة ..
ام حارب : شو بلاه ؟؟ شو يااااه !!! وو ...(ارتبكت) وليش محترق ؟؟ انته حرقته ؟
سعيد ببرود : إسإليه انا شدراني ؟؟
ام حارب : تراه راقد ما تجوف ؟؟
سعيد بملل : خلاص سيري وتعالي مرة ثانية شو المشكلة ؟؟
ام حارب بصوت ضعيف : سعيد لا ترمسني جيه فاهم ؟!!!
سعيد : اوووه فاهم فاهم .. الحين هو راقد شو تبين فيه ؟
ام حارب بحزن على حال ولدها : انا بسير بس برد له.. ومرة ثانية ان ركبت وياك ذكرني اتشهد قبل ..
وظهرت على طول بدون ما تتريى رده ..
×
×
×
لحظات مرت من الصمت وهم ساكتين نهائياً ..
تنهد سعيد وقالها بلحن : ادريبك ناش .. تتحسبني عبيط ما جفتك ؟؟
بس ما رد حارب ..
سعيد بحدة : غبي !! اقولك جفتك ما تفهم ؟؟
فتح حارب عيونه بعصبية : انا كم مرة قلتلك لا تقول غبي ؟
سعيد : غبي .. وغبي .. وغبي .. ارتحت ؟
حارب رفع نفسه غصب : جب .. ما يخصك فيه .. منو هاي اللي توها يت وياك ؟
سعيد : بتيك عقب لاحق على خريطها الميمع ..
حارب : منـو ؟؟
سعيد بعصبية : ياخي قلتلك بتعرف عقب .. شحقه جيه تحن ؟
حارب صخ بعد ما طالع سعيد بلوم ...
×
×
×
تكلم سعيد عقب لحظات : هاي امك ..
صد حارب بعدم تصديق لـ سعيد : امـنا ؟؟؟
سعيد : هيه .. وايد خبر حلو يعني ؟
ابتسم حارب : امايه يت تزورني وما تباني افرح ؟؟
سعيد باستهزاء : هـه .. الله والأم .. لو فيها خير ما بتودرنا شرا الجلاب وتاخذ هاك الـ ..... عشان فلوسه ..
حارب بعصبية : سعيد هالألفاظ لا تقولها جدامي مرة ثانية فاهم ؟
سعيد : ليش اذنك تعورك ما تروم تستحمل ؟؟
حارب باحتقار : لاني ما اتشرف اسمع الفاظ ما تليق بمقامي ..
نش سعيد بسخرية : هــــــــه .. مقااااامك ؟؟ لا لا لا قوية الصراحة مقامك .. جيه منو انته فـ زمانك يعني؟؟ قال مقامك هههههههه ..
حارب رفع حاجب واحد وظهرت الرمسة تلقائياً : انا ادري انته شو سويت ..
سعيد وهو يطالعه بحدة : شو؟
حارب بعصبية : اتصلت في برنامج ريم و .................... (سكت)
سعيد باستهزاء : وشو بعد ؟؟
حارب بحدة : انته ما يخصك فيه .. انا حر في كل شي اسويه ..
سعيد : انزين وبعدين ؟
حارب : اللي سويته غلط ..
سعيد : غلط ؟؟ من الصبح تقول اتصلت ومادري شو .. انته شو تبا بالضبط؟
حارب بشك : ليش اتصلت .؟
طالعه سعيد وشبه مفاجأة ارتسمت ع ويهه لكنه ما حب يبينها فسكت ..
حارب وفكرة ان اللي في باله ممكن يكون صح : تبا ترمسها صح ؟؟
سعيد باندفاع : تخسي وتهبي أرمس هالأشكال.. تتحراني انته ارمس كل من هب ودب ؟
حارب بتوتر : احلف ..
سعيد : والله ما حلفت .. جيه شو تتحسبني لعبة جدامك ؟؟
حارب بحيرة : وليش عيل ارتبكت ؟؟؟
×
×
×
قطع كل هالجو المشحون رنة سعيد ..
ريم كانت تتصل به ..
تغير ويه سعيد ...
ولعن في خاطره 100 مرة فكرة انه يكلمها ..
حارب وهو يتأمل ملامح سعيد اللي حفظ انفعالاتها في حال كان بريء أو مسوي له مصيبة ..
صرخ حارب بقوة وبتعمد انه يجبره ع الرد : لو انك ريال رد جدامي ... يلا اجوف رد ...
وسعيد زاخ الموبايل وهو متوتر ..
خطته انكشفت بسهولة ..!!!


|[ انتهت الحلقة السابعة ]|

Emomsa 29-12-09 11:04 PM

|[ الحلقة الثامنة ]|
سعيد بحركة تلقائية طالع حارب وصك في ويه ريم ..
حارب بانهيار : تكلمها يا الحيوان ؟؟
سعيد غيظ : اكلم منو ؟؟ اكلم منو يعني ؟؟
حارب وهو يرص ع ضروسه : تكلم ريم .. من بد كل البنات ما اخترت الا ترمسها هي ..
سعيد باستهزاء : قلتلك تخسي اكلمها قبل .. ما تفهم انته ؟
حارب : لا ما افهم .. لان اللي تقوله شي واللي اجوفه في عيونك شي غير ..
سعيد : اوووووه ذبحتونا ويا هالعيون .. من شوي امك والحين انته ؟؟ شو تبون بالضبط ؟؟
حارب : شو تبون وشو تبون ؟؟ ما عندك الا هالكلمة ترددها كل دقيقة .. ؟؟ اظهر برع هالحجرة ما اشتهي اجوف ويه واحد شراتك .. يلا برع ..
سعيد فج عينه بصدمة : تطردني انا ؟؟ اوكي اوكي يا حارب .. اوكي يالجبان .. انا تطردني ها ؟؟ انا !!! أوووكي مب مشكلة .. عادي .. بس من الحين اقولك انا هالحجرة ما بطبها .. ونذر عليّ إن طبيتها لاجتلك بعد ما احرقك فيها .. ريموو الجلـ....... هاي الصايعة تضاربني عشانها ؟؟ اوكي .. اوكي .. بسيطة ...
×
×
×
تنهد حارب وضرب راسه بقوة : ما كان المفروض اطرده .. سعيد ان خذ عهد على عمره مستحيل ما ينفذه ...
|[]|
جمانة : أويه حلفي ؟؟
لطيفة بحزن : والله ..
جمانة : يعني المعنى ؟
لطيفة : يعني ببساطة انا محيرة له للأبد ..
جمانة براحة : انزين الحمدلله احسن من انج تاخذينه وهو مفلّس ..
لطيفة بقهر : بس يا جمانة انا ماباه .. تعرفين اني اكرهه ..
جمانة بسخرية : وانتي لحقتي تعرفينه عشان تكرهينه أو حتى تحبينه ؟
لطيفة : كفاية اخويه راشد يكرهه ..
جمانة : حتى لو راشد يكرهه مب معناته ان انتي تكرهينه .. يمكن راشد يغار انه بياخذج انتي .. اخته الغالية .. شو دراج ؟؟
لطيفة انحرجت : لا ما اتوقع مستحيل ..
جمانة :كل شي جايز انتي لا تستبعدين شي ..
تنهدت لطيفة : يمكن .. انزين خبريني شو هو الخبر الهام عن الوظيفة ؟؟ ليكون قبلوج ؟؟
جمانة ابتسمت بحزن : لا بعدهم بس سويت المقابلة ..
لطيفة شهقت : وين يا النذلة ؟؟
جمانة : اخاف اقولج الشغلة وتنصدمين ..
لطيفة : شووو ؟؟
جمانة : شو تتوقعين ؟؟
لطيفة بحيرة : انتي شو شهادتج ؟
جمانة بملل : يعني خريجة ثانوية عامة .. وماخذة شهادة في نطق مخارج حروف اللغة العربية . .شو بطلع ؟؟
لطيفة بتوقع : صحفية ؟؟
جمانة تنهدت : لاااا .. مذيعة ..
لطيفة بذهول : وجان كملتيها واستويتي ممثلة ؟
جمانة بجديه : الممثلة لازم تفصخ شيلتها وان تميت بشيلتي ما بكد وايد .. وبعدين التمثيل مب لي.. لوحدة لها بارض وحلوة و...
لطيفة : وانتي قمر ماشا الله عليج ..
جمانة : قمر ؟؟ مشكورة فديتج بس كل واحد فهالدنيا يعرف نفسه هو شو ..
لطيفة : تقهريني يوم تقللين من قيمة نفسج ..
جمانة بسخرية : وتتحسبين اني في يوم بزيد من قيمة نفسي؟؟
لطيفة : بتستوين مذيعة يا هبلة والناس بتعرفج ..
جمانة : إلا مذيعة في الاذاعة ...وبعدين محد بيدري عني..
لطيفة بتردد : وعادي هلج بيرضون ؟؟
جمانة رفعت حاجب واحد : حتى لو ما رضوا بيسكتون لان محد بيصرف عليهم غيري ..
لطيفة : لا تنسين ان حميد اخوج موجود ..
جمانة تنهدت : لطوف حميد اخويه مب شرات راشد اخوج .. حميد اخويه جبان .. فاشل .. ع قولتهم يحب يكون في الظل..
لطيفة : حتى لو جيه ما بيرضى تستوين مذيعة ..
جمانة : يولّي جيه يهمني رايه ؟؟ انا شاورت عمي بس ووافق ..
لطيفة تفاجأت : عمج ريل امج ؟
جمانة هزت راسها بإيجاب : هي .. وتراه عمي اخو ابويه اذا نسيتي ..
لطيفة باستغراب : توقعته بيعارض ..
جمانة : يبا فلوس هو ما عليه لو اشتغلت رقاصة بعد ..
لطيفة برجاء : ماشي وظايف ثانية ؟؟ احس انتي بتكونين احسن في وظيفة غير ..
جمانة : لطوف من كم سنة وانا اتريى الوظيفة خبريني ؟؟ من تخرجت وانا ادور من مكان لين مكان ابا وظيفة ومحد راضي فيه ومستهزئين فيه ان شهادتي شهادة ثنوية عامة .. اونه البكالوريوس روحهم مب محصلين ..
لطيفة بأسف : حاولي قبل ما اييج القبول منهم انج تحصلين وظيفة ثانية..
جمانه : انا تعبت وان قبلوني هني انا راضية .. ابا اعيش شرات الناس.. مابا اعيش تحت رحمة عمي .. والله تعبت ..
لطيفة : تعبتي ؟!!!!!! وهو اللي راضي عشان ..
جمانة تقاطعها : لا فديتج .. هو رضى بشرط اني بعد اقل من سنة أهجّ أنا واميه ومريوم اختي وحميد لبيت ثاني.. تصدقين ؟؟ على انه خذ امي من زمان بس لين يومج ما يدانيها ..
لطيفة : ليش خذها عيل ؟؟
جمانة : ماعرف شو القصة بالضبط .. اماية اصلاً ما ترمس .. روحج تعرفينها من تيلس ويانا توسوس وتحاتي ايي عمي ويضربها .. احياناً احس ان امايه ضحية بسبتنا نحن .. لو نحن مب موجودين جان سارت بلادها وفكت عمرها..
لطيفة : جمانة .. امج ترمس عربي احسن عني.. ماظني بيهون عليها تودر البلاد ..
جمانة : اماية كانت تحب البلاد على ايام ابويه .. بس من خذت عمي كل شي تغير ..
لطيفة : يمكن عمج كان يحب امج و.....
جمانة تقاطعها : لطوف فديتج ممكن تسكتين عن هالسالفة .. احس اني بنفجر بسبتها ..
لطيفة : خلاص ولا يهمج .. يلا عن شو تبين نسولف ؟؟؟
جمانة وهي تفكر : تعالي صح تذكرت .. من شوي قبل ما اييج سمعت حميد هو وربيع يالسين ويفكرون في سعيد هتلر الفريج ههههه اسميني ضحكت عليهم وهم يتشاورون ..
لطيفة شد انتباهها الموضوع : اونه !! .. ليش جيه بلاه ؟
جمانة : يقولون عرّس ..
لطيفة بمفاجأة : سعيد يعرس ؟؟ له له له .. معقولة ؟؟
جمانة : والله مادريبهم عاد اللي فهمته انه ماخذ عيوز وجافوه راكب سيارة فخمة ويهزبها ..
لطيفة باستغراب: عيوز ؟!!! غريبة ما خبر راشد ..
جمانة : ليش راشد ربيعه ؟؟
لطيفة : لاااا .. مممم مب ربيعه ربيعه .. بس يت فترة تقوت علاقته فيه ..
جمانة باستنكار : لا تقوليلي بعد ما ضربه ؟؟
لطيفة تفاجأت : ضربـه ؟!!!
جمانة : اويه حلفي انج ما تدرين ؟؟
لطيفة : والله مادري .. وبعدين انتي من وين تدرين ؟
جمانة : حميد ييلس ويا ربيع ومريوم تيلس وياهم .. يتحسبونها ياهل بعدها .. ما يدرون انها فتانة وتخبرني كل شي.. هي اللي قالتلي..
لطيفة : انزين ومتى ضرب سعيد راشد ؟

Emomsa 29-12-09 11:05 PM

جمانة : من زمااان هالسالفة .. وان حتى سعيد روحه شل اخوج ووداه المستشفى .. اتخبرج انتي جد جفتي ويه سعيد هذا؟
لطيفة تنهدت في خاطرها : هيـه ..
جمانة : كيف شكله ؟ مادري ليش اتخيله معضل وويهه مشرمخ بكبره هههههه ..
لطيفة ابتسمت : اقولج لو انه مب مجرم الفريج جان حبيته ..
جمانة : حشى ليش؟؟
لطيفة : شو اقول لج يعني ؟؟ طول .. وهيبة .. وعرض .. ووسامة .. وعيون ذبّاحة .. بس أخخخخ لو اخلاقه شرات شكله ..
جمانة بصدمة : عشاااان جيه بنات الفريج المخبل متخبلات عليه !!!
لطيفة : هي .. انا انصدمت يوم هو اتصل البيت من تلفون راشد يقول انه في المستشفى.. ويوم جفته جيه حسيته ريال والنعم.. وانصدمت عقبها انه سعيد الهتلر اللي نسبه بدون ما ندري عنه .. بس صدمتيني .. معقولة هو اللي ضارب راشد ومب طايع راشد يخبرني ؟
جمانة : ياويلج تطرين لاخوج انج عرفتي.. تراه بيطيح من عين نفسه قبل ما يطيح من عينج ..
تنهدت لطيفة : ان شا الله ..
جمانة : الحين اونج تحبين سعيد .؟؟
لطيفة بمفاجأة : يخسي ويهبي ..
جمانة : هتلورة هتلورة ههههههه ..
لطيفة : اصطلبي ولا بييج هاك الكف اللي يصلبج ..
جمانة : اوه صح نسيت انج محيرة حق ناصر ..
لطيفة لوت بوزها : وعععع ..
|[]|
في السيارة،
ريم بحيرة : ارتحتي الحين ؟ ما تمت أسئلة محرجة ما سإلوني عنها ..
سارة بملل : ريموو خلاص لازم تتعودين .. من متى وانتي تمثلين وبعدج تنحرجين؟؟ .. تراج ممثلة واذكري هالشي.. الممثلة لازم تكون جريئة وما تستحي ..
ريم : يعني انتي جريئة ؟
سارة : انا مب ممثلة عشان افرض ع نفسي اني اكون جريئة ..
ريم بوزت : انزين ليش ما تستوين ممثلة ؟ انتي احسن عني ..
ضحكت سارة : ليش فديتج استوي ممثلة ؟؟ ناقصة عقل انا ؟
طالعتها ريم بغموض : يعني انا ناقصة عقل ؟
سارة رفعت جتوفها : والله انتي ادرى ..
غيظت ريم عليها وفضلت الصمت ..
×
×
×
وصلوا البيت وعلى طول سارت ريم حجرتها وقفلت الباب ..
هي متأكدة ان سارة عقب دقايق بتيها ولا جنه شي مستوي ..
تنهدت ..
معقولة انا ناقصة عقل لاني ممثلة ؟؟
بس انا احسها شغلة حالها حال اي شغلة ثانية ..
تذكرت شنطتها ..
فتحتها وظهّرت الموبايل ..
تأملت التلفون ..
اتصلت بحارب وما رد عليها ..
تنرفزت مليون مرة لانها ما ردت عليه يوم هو روحه اتصل ..
انجاز بحد ذاته انه يرد هو ويتصل لها ..
ويوم ردت عليه صك فـ ويهها ..
تنفست بعمق وهدوء ..
ومن بعدها اتخذت قرارها ..
بتتصل به .....
×
×
×
طالع التلفون وهو يرن،
لين الحين شحنات الغضب ما خفّت من بعد طردة حارب له ..
جاف ريم المتصلة وتنرفز ..
حس انها ما عندها كرامة مولية ..
والدليل انها اتصلت به مع انه سكر فـ ويهها ..
ورد طرى له حارب في باله ..
تذكر انه كان يبا ينتقم من ريم عشان ياخذ حق حارب ..
بس شكله بيغير الخطة ..
بينتقم من حارب وأداة الانتقام هي ريم ..
رد بسرعة : الـو ..
ريم بلهفة : حـارب ..
تنفس سعيد بقوة : ليش ما رديتي عليه اول ما اتصلت ؟
ريم : كنت .. كنت في موقع التصوير وما كنت اروم ارد و ......
قاطعها سعيد بملل : خلاص عرفت انزين ..
ريم بتوسل : زعلان عليه ؟
ع طرف لسانه كان بيقول لها ما اسخفج .. بس تذكر انتقامه : لا مب زعلان ..
ريم بتوتر : متأكد ؟
سعيد بحدة : قلتلج مب زعلان ....
بـعد لحظات من الصمت ..
ريم بخوف : حـارب ؟؟
سعيد : خير ؟
ريم : بسألك سؤال عادي تجاوب عليه بدون ما تعصب او تصك في ويهي ؟
سعيد رفع حاجبه : شو ؟
ريم بحيرة : انته ... انته ليش غيرت رقمك الأولاني؟ كان وايد حلو ..
سعيد بسخرية : البنات كانوا يغازلوني فيه وانا مالي خلق لهن ..
ريم فرحت : والله ؟ غربلات بليس هالبنات ..
سعيد صخ .. بالاحرى ماعرف شو يقول ..
ريم : انزين عادي أسأل سؤال ثاني ؟
سعيد كان صوب حجرته حزتها ودخلها وقفل الباب : اسإلي ..
ريم : ليش استويت عصبي فجأة ؟
ضحك سعيد بقوة : هههههههههههههههههههههههههههه عصبي ؟؟ انا من يومي عصبي ..
ريم بحيرة : لاااا .. قبل .. (برعب) ما اقصد اني اذكرك بقبل .. بس يعني ما كنت جي .. كنت هادي وتضحك و...
سعيد بنبرة حادة خوفت ريم : تبيني أرد شرات قبل ؟؟
سكتت ريم شوي.. ومن عقبها تكلمت بتردد : يعني أقصد ان ....
سعيد وهو يحاول يخفف حدة نبرته : لا جد تبيني أرد حارب الأولاني اللي يضحك ويستهبل واللي ..
ريم باندفاع : لالالالالالالالا .. خلك شرات ما انت .. انزين عندي سؤال ثاني ..
سعيد بتأفف : افففف وايد تسإلين تراج ..
ريم بتوسل : الله يخلييييك بلييييييز !!!!!
سعيد وهو ينفض اللحاف : ها ها شو ؟
ريم : انته ليش ودرتني قبل ؟؟ و....
سعيد بمقاطعة : رديت لج فجأة .. هاللي تبين تقولينه صح ؟؟
ريم بخوف بلعت ريجها : هي ..
سعيد تنفس بقوة : تبين الصج ولا أجذب عليج ؟
ريم بصوت اجرب للصياح : لهالدرجة الصراحة جارحة ؟
سعيد بنبرة هادية جداً : وايــــد !!
ريم : انزين يعني مول ما تروم تقول ؟
سعيد وهو يعدل البرواز اللي جلبه من دخلت امه: شو رايج تعرفين السبب مع الأيام .. ليش مستعيلة ؟؟ لهالدرجة تبينا نفترق ..
دمعت عين ريم : حارب لا تقول هالرمسة .. انته تدري كيف كنت احبك ولين هاليوم انا احبك ..
سعيد تفاجئ : تحبين حارب ؟؟ (تذكر عمره) انزين يـا روح حارب .. لا تصيحين ..
ابتسمت ريم وهي تمسح دمعتها : صج ؟؟ انا روحك صج ؟؟
سعيد : لا جذب تصدقين ؟
ريم : هههههههههههه .. تعرف حارب ؟
سعيد وهو طايح ع الشبرية : هممممم ؟
ريم : احس ان هاي شخصيتك الحقيقية مب القبلية ..
سعيد : قبلية ؟؟ كيف يعني ؟
ريم : يعني احسك قبل يوم كنت صغيرة كنت تعاملني على اساس اني ياهل .. بس كل شي تغير الحين .. الحين تعاملني على اني ناضجة وافهم ..
سعيد : يعني حبيتي شخصيتي الحين ولا قبل ؟

Emomsa 29-12-09 11:06 PM

ريم : ممممم ماعرف والله .. بس يمكن حبيتك الحين انته اكثر.. لاني اكبر.. وفاهمة اكثر.. بس مشتاقة لحنيتك القبلية يوم اكون زعلانة .. تذكر سارو بنت خالي .. تخيل قالتلي اليوم اني ناقصة عقل لاني ممثلة ...
سكت سعيد لانه اساساً توهق .. منو سارة بعد ؟؟ هاللي ما حسب حسابه !!!
ريم بإحباط : أدريبك ما كنت تباني استوي ممثلة .. بس خلاص اللي استوى استوى .. وسارو روحها اصلاً كانت تشجعني استوي ممثلة .. بس فجأة جلبت كل شي عليّ.. انا ما حب هالنوعية اللي رايهم يتغير مع الايام ..
سعيد فرح لانه بيقدر يغير الموضوع : وانتي تحسين ان رايج ما بيتغير مع الايام ؟
ريم بإصرار : طبعاً لا ..
سعيد باستهزاء : طبعاً بعد ؟؟ متأكدة ان ما بيي اليوم اللي بتقوليلي فيه آسفة اكتشفت ان مب انته اللي احبه ..
شهقت ريم : مستحييييييل ..
سعيد بجمود وكأنه متأكد ان هالشي بيستوي : بنجوف !!!
|[]|
كان يالس ع الشبرية بوضعية تشبه وضعية يلسته قبل ما يظهر عنه سعيد ..
يلس يفكر في هالكم ساعة اللي مروا عليه ..
فكر بوايد اشيا ..
واولها سعيد ..
وريم ..
وامه ..
سعيد ....؟
شو الغرض من وجوده في حياته وتدخله ؟؟ مع انه دوم كان يستهزئ بطريقة حياته..
وما كان يعرف اصلاً انه يرمس أو حتى يحب ..
طيحته هاي خلت سعيد يفسر الأمور بالعكس ..
هو نفسه ما يدري سبب طيحته ..
بس لحظة ..
توه تذكر ليش...
توه تذكر انه كان معصب وبشدة ع اللقطة اللي ظهرت فيها ريم قريبة من المخرج احمد ..
والمذيعة تقول شكلكم حبايب ..
تذكر انه شل صورة من صورها في لحظة غيظ ..
ويا بيقصها بسجين ..
وانتهت السالفة انه ينجرح وينزف ويطيح ..
والنهاية يفتح عينه على صوت التلفزيون .!!!!
×
×
×
ريم ... ؟
الخاينة ولا اللي يوصفها بأبشع وصف في حياته ؟
لين الحين يتذكر كل كلمة قالتها فهالبرنامج ..
.
.
.
يمكن حبيت كل ريال يعطيني حلاوة وانا صغيرة ...
.
.
.
أكيد أقدس الحب .. ولو إني ما جرّبته لين الحين لكني متأكدة إني لو حبيت بقدسه
.
.
.
خله يتأكد هل أنا ريم اللي خنته ؟ ولا نسخة مصورة مني .. ما اظن اني حبيت واحد اسمه حارب في حيـاتي ........
.
.
.
الله يا ريـــم ؟؟
ما تظنين انج حبيتي فـ يوم واحد اسمه حارب ؟!!!
ما توقعها تكون في يوم خاينة ..
الفراق خلاها أقسى من الحجر ..
×
×
×
أمـه .. ؟
وأي قصة ممكن تخليه يغفر لأمه ..
حتى لو انه متأكد 100% انه بيسامحها لو شو كان عذرها ..
بس يتمنى لو ان عذرها مقنع ..
يتمنى ...
ويا ليت الأماني تفيد الإنسان ..
×
×
×
دخلت عليه حرمة عودة في السن،
تم يتأملها باستغراب بدون ما يعلّق ..
ما سمع الا همسة مب غريبة عليه : حـارب ؟!
×
×
×
هالهمسة ودته لماضي بعيد ..
بعيد وايد ..
ماضي عاش فيه شبه سعيد ..
لا هموم اخو عصبي ويكرهه الكل ..
ولا هموم الحياة كانت تمليه ..
لين ما يـا اليوم اللي ............
×
×
×
حـارب برجفة : امـايه ؟
دمعت عين ام حارب وهي تتقرب منه : يا عيون امايه .. يا عيوووون امايه ..
ومشت صوبه بخطوات سريعة ..
كانت حاسة ان كل خطوة تمشيها صوبه تمر ببطء،
وما صدقت لين ما وصلت له ..
انهالت عليه وحضنته بقوة مب طبيعية ..
قوة ما تدري من وين يتها ..
قوة الأم ..
قوة الحب ..
قوة رابط عجيب وغريب بين أم .. وولدها ..
رابط خلقه الله ومحد يدري به إلا أصحاب الرابطة روحهم ..
حضنته وهي تصيح بصوت مسموع ..
تصيح بصوت متألم ..
كأنه فاهمنها ..
وكمل السيمفونية الحزينة انه يحضنها ..
حضنها بقوة ...
وظهر صوته وهو يصيح ...
بصوت قوي مهزوز يلس يردد : امااااااااااااااايـــه ....
وكانت تحضنه بقوة أكبر ..
وهو يصارخ اكثر ويصيح : وين سرتي ؟؟ وييييييين ودرتيني ويييييين ؟؟
وهي تصيح بصوت مسموع ..
ما كان في لقاء أبشع من هاللقاء ..
بعد ما تصور ان لقاءه بأمه بيكون بحميمية أكبر ..
غرس نفسه فيها بالغصب ..
لانه مب قادر يتخيل انه فارجها في يوم ..
هاي أمه يا ناس ..
لو شو سوت تراها أمـه ..
×
×
×
وبعد دقايق من الهدوء ...
حارب والصوت المهزوز لازال موجود : وين سرتي ؟
ام حارب وهي تحاول تمسح آخر بقايا دموعها : تزوجت .. (طالعته باهتمام) شو هالحرق اللي فـ جسمك وويهك ؟؟
حارب : حادث بسيط ..خلنا في الاهم ..
ام حارب تقاطعه : سعيد اللي حرقك صح ؟؟
حارب بتهرب : لا مب سعيد .. بس يا امايه .. ليش ما سألتي عنا ؟؟ ليش ما تذكرتينا ؟
ام حارب بألم : ما كنت اقدر اييكم .. ريلي ما يرضى ..
حارب بضيج : ومنو هاللي تزوجتيه ؟
ام حارب : مطـر .. ربيع أبوك ...
حارب بتفكير : مطر ربيع ابويه ؟ (شهق بصدمة) مـطر ؟؟؟؟؟؟
ام حارب هزت راسها بإيجاب : مطر اللي قبل لا يتوفى ابوك وهو حاط عينه عليه ..
حارب بقهر : ما توقعته يخون العشرة ويتزوج مرت ربيعه ..
ام حارب بضيج : وليش يخون ربيعه ؟ هو ما سوى شي حرام ..
حارب : صح ... ما سوى شي حرام .. بس كفاية انه حرمنا منج و....
ام حارب تنفست بقوة : انا اللي تخليت عنكم .. مطر ما يخصه ..
حارب طالعها بعدم تصديق : انتي اللي تخليتي عنـا ؟؟
ام حارب هزت راسها بإيجاب : هي .. يدتك ما كانت تبا تتخلى عن سعيد .. وانا ما اقدر اتحمل العيشة وياها.. ومطر كان حزتها فرصة ..
حارب بندم : وليش ما خذتيني انا وياج ؟
ام حارب : ما بغيت افرقكم وانتوا اخوان بالام والابو ..
حارب : وليش ما زرتينا عيل يوم ان مطر كان عادي عنده انه يربينا ؟
ام حارب : ييت مرة وحدة عقب زواجي ويا مطر.. وعند الباب طردتنا يدتك قبل ما اجوفكم .. وحلف مطر ان إذا ييت صوب هالبيت بيطلقني ...
حارب بتهكم : والحين رضى ؟
ام حارب بتأثر : مطر مات ..
حارب بذهول : مـات ؟!!!
ام حارب هزت راسها بإيجاب : هيـه .. مات ..
حارب : من متى مات ؟
ام حارب : من سنة وكم شهر ..
حارب بألم : وما فكرتي تزورينا طول هالفترة ؟
ام حارب : ظروفي كانت عصيبة يا حارب .. انته تدري ان مطر كان متزوج قبل ..
حارب : وشو سوت لج ؟
ام حارب : رفعت قضية عليه وطول هاييج الفترة ونحن نراكض في المحاكم عشان حقوقنا ..
حارب : نحن ؟؟ منو انتوا !!
ام حارب تنفست بقوة : حارب .. انته عندك اخت اسمها ميثـا ..
حارب بصدمة : شووووووووه !!!
ام حارب : هيـه .. اختك امسات مكملة 18 سنة ..
حارب بذهول : اختي اصغر عني بـ 10 سنين !!!!!!!
ام حارب بحزن : هيه .. كان عندك اخو اسمه حمدان .. بس مات ويا ابوه في حادث ..
حارب بتأثر : الله يرحمهم...
ام حارب باندفاع : حارب .... اذا مت .. بتراعي اختك ؟؟
حارب تفاجئ : بسم الله عليج الله يطول بعمرج ..
ام حارب : تراها مالها غيركم .. انا ما عندي اهل .. وابوها هله كلهم متبرين منها وواقفين في صف حرمته الاولية .. انا كلمتها عنك وعن سعيد .. وكانت بتي ويايه .. بس انا قلتلها تتريى لين ما اجوفكم روحي .. ومع اني كنت متوقعة اني ما بحصلكم ..
توقعت انكم هجيتوا ولا سرتوا مكان ثاني ..
بس تفاجأت ان بعدكم في نفس البيت اللي شهدت فيه كل انواع الظلم ..
وطردني سعيد شر طردة ..
سعيد اللي يدتك غزت عقله بأفكارها ..
هز حارب راسه : لا لا يا اميه .. محد غزى عقل سعيد .. يدو توفت وسعيد صغير.. توفت عقب كم سنة بس من سرتي انتي وما لحقت تأثر عليه .. بس سعيد لان الحب والمشاعر الحلوة ما جافها وهو صغير حصلتيه جاسي جدامج ..
ام حارب بصدمة : بعد تدافع عنه ؟؟ انا متأكدة انه هو اللي حرقك ..
حارب : امايه انا احترقت وانا في نوبة حراسة في الدوام ..
ام حارب دمعت عينها : وليش ما تعالجت؟ ..
حارب : العلاج يكلف .. وانا ما عندي ..
ام حارب انهارت دموعها : وكيف كنتوا عايشين طول هالسنين ؟

Emomsa 29-12-09 11:07 PM

حارب بضيج : بمعاش التقاعد .. بالزور يكفيني انا وسعيد ..
ام حارب بضيج : وسعيد ما يشتغل بعد ؟
حارب بنفي : لا ما يشتغل .. يالله يالله وبالغصب تخرج من الثنوية العامة ..
ام حارب بسخط : ما منه فايدة مول يعني ..
حارب : امايه سعيد اذكى عني وعنج ..وكان مبين عليه انه ذكي من زمان بس المشكلة ان الظروف خلته يستوي جي..
ام حارب : انته ما سمعته وهو يرمسني شرات البهيمة ولا جني امه ..
حارب : ما عليه يا امايه .. تراه عانى وايد ..
ام حارب : المفروض انته اللي تستوغد مب هو ..
حارب بهدوء : يا امايه انا اعرفج .. بس هو لا .. ما ينلام بعد .. امه وتخلت عنه وهو صغير.. شو معناته ؟ يحبها ؟؟
سكت ام حارب ..
بالأحرى ما لقت أي جواب مقنع يمكن يسكت حارب .
تنهدت بقوة ...
ومن بعدها تكلمت ببطء : بس لازم اتون وتسكنون عندي ..
حارب : ونودر هالبيت ؟
ام حارب باستنكار : اي بيت بذمتك هاللي ترمس عنه قول خرابة مب بيت !!
حارب : هالخرابة هي المكان الوحيد اللي حسينا فيه بالأمان ..
ام حارب : وما تبا الأمان ويا امك يعني ؟
حارب هز راسه بنفي : ما اقصد جيه يا امايه .. بس لازم افكر شويه قبل ما اقرر ..
ام حارب : وطبعاً اخوك ما بيصدق انه يظهر من هالبيت ..
حارب : ما اتوقع ..بس بعد خبريه ..
ام حارب : انته خبره ..
حارب : تضاربت وياه .. وماظني بيي مرة ثانية حتى ..
ام حارب : وليش تضاربتوا ؟
حارب : سالفة سخيفة بس كبرناها ..
ام حارب تنهدت : مب مشتهية اجوف ويهه ..
حارب : بس هو ولدج بعد ..
ام حارب : ما احس انه ولدي ..
حارب طالعها بمفاجأة ...
ام حارب تحاول تغير السالفة : ما اقصد انه مب ولدي..هو ولدي وأحس بهالشي.. بس يمكن على المعاملة اللي عاملني بها كرهته .. انزين متى بيظهرونك انته ؟
حارب وجنه تذكر شي كان ناسنه : والله مادري حتى ما سألتهم ..
ام حارب : خلاص انا سايرة الحين أسأل الدكتور ..
×
×
×
ردت امه بعد ربع ساعة تقريباً ..
حارب : ها شو قالوا لج ؟؟
ام حارب : يقول الدكتور ان عادي تطلع الحين .. بس بيي بيفحصك قبل ما يوقع ع الورقة ..
هز راسه حارب بإيجاب ..
ما علق ع الموضوع أبداً ..
يحس ان الموضوع ما يعنيه وايد بقدر ما يعني سعيد ..
سعيد ...؟
هالأخ الغريب اللي على كثر قسوته يحس ان الحياة بدونه ما تسوى ..
ما قدر يعترف له بكثر غلاته يوم جافه اليوم ..
حتى انه حاول يدعي العصبية جدامه بس عشان ما ياخذ سعيد مقلب في عمره ..
حميد روحه قال ان سعيد تغير من هو طاااح ..
وها ما يعني الا شي واحد ..
ان سعيد يعزه .. ويعزه بشكل كبير ...
ما يدري كيف بيتواجهون اليوم بعد ضرابتهم ..
الله يستر منك يا سعيد ومن عصبيتك ..
|[ انتهت الحلقة الثامنة ]|

|[ الحلقة التاسعة ]|
عند باب البيت ..
ام حارب وهي تطالع ولدها الغالي بشفقة : حارب لازم تتعالج من هالحروق اللي على ويهك ؟
ابتسم حارب بحزن : لايعة جبدج من ويهي ؟
ام حارب شهقت : انا تلوع جبدي من ولدي؟؟ ليش جي تقول ؟؟ اباك تعرس وتاخذ لك شيخة البنات ..و......
حارب بمقاطعة : امايه لا تستعيلين .. لين هالوقت انا راضي بشكلي ..
ام حارب صخت : كيفك ...
حارب تنفس : ما بتنزلين ؟
ام حارب : لا بنزل .. بس لحظة هاييل اللي واقفين ورا السيارة منو ؟
صد حارب يجوف : اوووه .. هاييل حميد وربيع .. من الربع ..
×
×
×
ظهروا من السيارة وشهق حميد بقوة : حـــــاااااارب .. الحمدلله ع السلاااااااامة ..
وسار ربيع وحميد بسرعة صوبه ..
يلسوا يسلمون عليه ..
ولاحظ ان كذا شخص من الفريج يا يسلم عليه ..
استانس ..
مع انه كان يتحسب نفسه مهمش قبل ..
بس لين الحين الناس تحبه ..
ضحك ع جملة واحد من الشباب : ياخي لا تتغلى والله افتقدنا اليلسة وياك ..
ابتسم له وما رد ..
ومع مرور الوقت انسحب بهدوء منهم ووراه حميد ..
همس له حميد : حـارب ؟
حارب صد له : خير ؟
حميد : منوه الحرمة ؟
حارب استغرب : اي وحدة ؟
حميد : اللي كانت تسوق السيارة .. هاي نفسها سعيد كان وياها اليوم ..
حارب استغرب اكثر: سعيد ؟؟
حميد : لا تقول لي حرمته ؟
ضحك حارب بقوة : ههههههههههههههه .. لا هاي امايه ..

Emomsa 29-12-09 11:08 PM

حميد فج حلجه : امـك ؟
حارب ابتسم : هي .. يلا اسمح لي والله تعبااان ..
حميد شق الحلج : مسموووح !!
×
×
×
صك باب البيت ..
ووصل له الصوت العالي : لا حول ولا قوة الا بالله ... وبعدين يعني ؟!!!!
على طول مشى صوب الصوت ..
وجاف سعيد وامه ..
مجابلين بعض وكل واحد يطالع الثاني بتحدي ..
ابتسم لسعيد : شحالك سعيد ؟
سعيد طالعه بحدة : كملت بعد ؟؟ شو ياي تكمل ضرابتك هني ؟
حارب : سعيد مب جيه يتفاهمون الناس ..
سعيد بعصبية : الناس والناس .. جيه انته تعد عمرك من الناس .. ؟؟
حارب غيظ : ليش جايفني بهيمة جدامك ؟
سعيد باستخفاف : بالذمة منو يعرفك من الناس !!!
ام حارب يودت حارب عشان ما يتجرب من سعيد ويضربه : حـارب !!! اهدى شوي (طالعت سعيد بحدة) من شوي كل الفريج كانوا متيمعين حواليه يتحمدون له بالسلامة ..
طالعها سعيد باستخفاف وعدم تصديق ..
بس حارب كانت نظرته اقوى يوم قال : خل ضرايبك وشخصية الجلاب اللي فيك تنفعك ..
ومشى عن سعيد وأمه واتجه لحجرته ..
يا سعيد بيطوف صوب أمه عشان يتضارب ويا حارب بس زخته بعنف وصارخت : سعيـــد !!!
سعيد بعصبية : هديني ..
طالعت حارب اللي وصل حجرته وقفل الباب وهدته : انته مينون ؟؟
سعيد بعد ما تنرفز ان حارب غاب عن عينه : هي مينون .. ارتحتي ؟؟
ام حارب بحدة : تعال ايلس هني .. (وأشرت ع القنفة) ..
سعيد : مب فاضي بسير ..
ام حارب بأمر : بتيلس غصبن عنك .. يـلا !!
سعيد انصاع لها ويلس وبتذمر : شو ؟؟
ام حارب بحدة : ارمس عدل ويايه تراني امك وتحصل ذنب ان سبيتني ولا رمستني جي ..
سعيد وهو يتحرطم : الله والأم ..
ام حارب بمقاطعة : اسكت احسن لك ..!!!
سعيد بعصبية : انزين سكت .. استغفر الله !!! شو تبين يلا فكيني ..
ام حارب بهدوء : ريلي مات ...
سعيد بمقاطعة : وانتي كل ريل تتزوجينه يموت ؟
ام حارب عصبت : شو قصدك ؟
سعيد خف الغيظ عنه يوم جافها مغيظة : كملي كملي ..
ام حارب بحدة : ريلي مات وما تم لي فهالدنيا غيرك انته وحارب واخت لكم مني انا بس ..
سعيد باستغراب : اخت ؟؟
ام حارب: هي .. اسمها ميثا ..
سعيد ونسى شخصيته تقريباً : كم عمرها ؟
ام حارب وهي مستغربة من تغيره بس كملت كلامها : 18 سنة.. وابوها متوفي ما كمل له سنتين .. (تحاول تستعطفه) وانا كلمتها عنكم قبل فترة واستانست ان عندها اخوان .. و....
سعيد بمقاطعة : لحظة ... وهي وينها الحين ؟
ام حارب : في البيت ..
سعيد : روحها ؟!!
ام حارب : هي روحها ..
سعيد بحدة : المفروض ما تتم بروحها وهي فهالسن ..
ام حارب طالعته بتوتر جنه قاضي جدامها : عشان جي انا اقول لو اتي انته وحارب وتسكنون ويايه و....
سعيد بردة فعل عكسية للي توقعتها : وحارب رضى ؟
ام حارب : هي رضى .. بس قال بيفكر شوي و...
سعيد هز جتفه بلا مبالاة : اوكي انا موافق اسير هالبيت و...
ام حارب نشت من مكانها وركضت صوب حجرة حارب ودقتها وهي تردد : حارب اظهر .. سعيد طاع ان يسير البيت اليديد..
×
×
×
دقيقة وظهر حارب من الحجرة بعدم تصديق : بتسير ويا امي ..
سعيد وهو لازال يطالع امه : هي بسير ..
ام حارب بفرحة : الحمدلله اخيراً بيلتم شملنا ..
حارب : غريبـة !!
سعيد : بس عندي شرط ..
ام حارب انجلبت ابتسامتها : شو هالشرط !!؟
سعيد وهو يأشر ع البيت حواليه : ابا هالبيت لي ..
حارب وام حارب طالعوا بعض بغموض ..
سعيد : لا تقولون طمعان .. بس انا ابا هالبيت لي.. يتسجل باسمي انا روحي ..
حارب : بس ها البيت لي انا ولك ..
سعيد : يوم ان السالفة جي خلاص انا بتم هني ..
ام حارب بتوسل : حارب شو تبابه هالبيت .. بسجل لك فيلتي كلها باسمك ..
حارب صد على سعيد وهو يحاول يفهمه ..
سعيد رفع جتوفه : لا تخاف مابا الفيلا حقي.. بس ابا هالبيت ..
ام حارب : ها حارب شو قلت ؟؟
سعيد كان يصفر ومب مهتم بالسالفة كلها ..
حارب وهو جنه فهم جزء من مخطط سعيد : اول شي اباك تحلف انك بتسير تسكن ويانا ..
سعيد ابتسم بغموض : والله ..
حارب بإحباط وكأنه ما عرف شو مخطط سعيد : والله شو ؟
سعيد : والله اني بسير وبسكن في الفيلا مالتك ..
حارب : وعد ان لو استوت اي ضرابة في البيت انك ما بترد هالبيت ؟
سعيد : ما اوعدك بس اوعدك اني ما برد هالبيت الا يوم الحاية ..
ارتاح حارب جزئياً ولو انه حاس ان في شي غريب في السالفة : خلاص اذا جي انا موافق ..
استانست ام حارب : يلا عيل شلوا ثيابكم وبنسير الحين ..
حارب وسعيد مرة وحدة : لالالالالالالالالا مب الحين ..
ام حارب زاغت : متى عيل ؟

Emomsa 29-12-09 11:10 PM

حارب طالع سعيد ولا جنهم تضاربوا من شوي : مادري ..
سعيد : ييبي ميثا هني .. وبنجوف متى ..
ام حارب تغير ويهها : مستحيل اييبها هني..
سعيد عقد حاجبه : ليش ؟
ام حارب : هي مب متعودة ع الحياة في .....(ماعرفت شو تقول) ..
سعيد ضحك : في فريج الوصخ والعمّال والزبالة و...
ام حارب قاطعته : بس عاد سعيد ..
حارب طالع امه : امايه خلها اتي .. ان بغتنا بنيها .. وان ما تقبلت حياتنا هني بنتم ولا جنه صابنا شي...
|[]|
بعد مرور "كم" يوم ..
المخرج بهدوء : ريـم ..
ريم وهي تحاول تشل القطن الميمع في شعرها بسبة المشهد : هممم ؟
أحمد ابتسم لها : ناوية تكملين ويايه ؟؟
ريم بتلقائية : لا ..
رفعت راسها وانصدمت بويهه ..
ريم بتدارك للي تقوله : اوه لا .. اممم اقصد لا بكمل عادي ليش لا ..
احمد بشك : متأكدة انج بتكملين ويايه ؟؟
ريم تنفست برعب : هي بكمل ..حتى .... حتى اسأل سارة ..
احمد بكراهية : ابا اعرف انتي ليش مدخلة سارة غصب في حياتج ؟!!! ما تملين؟؟ ...
ريم قاطعته : بس هاي بنت خالي وانا ماقدر اتخلى عنها عشان ......
احمد بمقاطعة اكبر : عرفت انها بنت خالج .. بس وجودها في كل عمل .. وانها تظهر في كل الصور ترى هالشي مب في صالحج ..
ريم بسخرية : شو قصدك ؟
احمد بمحاولة لتخويفها : يمكن تكون هي الويه اليديد في التمثيل ....SOON ..!!
ضحكت ريم بقوة : هههههههههههههههههههه ..... سارة .. ممثلة ؟؟؟ ههههههههههه لا بليييييز ..
سمعت صوت من وراها : وليش ما أكون ممثلة ؟؟؟
×
×
×
صدت ريم ع سارة اللي كانت وراها وتكلمت من شوي ..
تلاشت ابتسامتها تماماً وحلت محلها نظرة استغراب ممزوجة باستنكار ..
ما تكلمت وايد لانها ما تبا اي touch يستوي بينها وبين سارة جدام احمد ..
رفع احمد ايديه باستسلام : انا ظاهر ... تفاهموا بسرعة بس لا تطولون .. ورانا جلسة تصوير ..
×
×
×
لاحظت ان سارة فاصخة شيلتها .. ومتعدلة ..
تكلمت باستنكار : صج انج بتستوين ممثلة ؟
سارة طالعتها بتحدي : وليش ما أنفع اني اكون ممثلة يعني ؟
ريم : انا ما قلت جي بس ..
سارة قاطعتها : يكون بعلمج تراني ما اهتم لضحكتج واستهزائج فيه .. التمثيل مب بس (تأشر باستخفاف عليها) شكل حلو .. ودلع مصطنع .. التمثيل فوق اللي انتي بنيتيه في حياتج ...
ريم باستغراب : انا دلعي مصطنع ؟!!!
سارة : ما ركزتي في كلامي الا على هالكلمتين ؟
ريم بعدم تصديق : سارة بلاج .. انا ما سويت بج شي ..
سارة : وضحكج عليه جني ما استاهل ..
ريم : اوكي انا الحين ضحكت .. بس مبين انج من فترة تخططين انج تكونين ممثلة ..
سارة : ها شي راجع لي انا وانتي ما يخصج ..
ريم : اوكي اوكي ما يخصني انا ما قلت شي .. بس مب انتي اللي من فترة استهزأتي فيه كوني ممثلة ؟؟
سارة : من فترة .. وهـاك اول .. والاول تحول فديتج ......
ريم ببساطة : اوكي مبروك عليج دخول هالمجال الـ ......
سارة تقاطعها : الحـلو ... ولا اللي فشلتي فيه ؟؟ !!!
ريم ولا جنها سمعتها : وبتوقعين عقد احتكار ويا أحمد ؟؟
سارة ابتسمت : absolutely noooo ... جيه مغفلة انا مثلج ؟!!!
ريم تضايجت : سارة ليش تكلميني جي ؟
سارة هزت جتوفها : لين الحين انتي قاهرتني ع ضحكتج من شوي ..
ريم شهقت : سارة انا ما ضحكت ان مستحيل تكونين ممثلة .. بس كنت اتحرى ان مستحيل تخبرين احمد قبلي لان نحن ما نخش شي عن بعض ..
سارة قاطعتها : ما نخش شي ؟؟ وعلاقتج بحارب الغبي اللي ردت حتى بدون لا تخبريني ؟؟؟ وكلامج عني جدامه جني حشرة .. ريم انا احب التمثيل وبفلح فيه اكثر عنج .. والوقت اللي قلت لج فيه ان التمثيل ما يصلح لي كنت متشتته فيه واكتشفت اني اكثر وحدة للتمثيل ....و.... لا تجادلين ..
نشت ريم من مكانها : اوكي اوكي .. حبي التمثيل .. الله يوفقج وترتاحين في هالمجال ... وانا مب شالة شي في خاطري ..
سارة : قصورج بعد تشلين .. متحملتنج كل هالسنين .. بعد لج ويه تشلين شي فـ خاطرج ؟!! هـه ...
×
×
×
مع ان عندها جلسة تصوير الحين ..
بس شردت منه وعلى طول اتصلت في الدريول اييها ...
لأنهـا ........
جبانة دايماً فهالمواقف ...
قهرتها سارة بشكل فظيع ....
معناته حتى سارة ابتعدت عنها ....
تنهدت ...
حـارب ..
محد غير حارب بيسمعني ...
هو الوحيد اللي يسمعني بدون ما يقاطعني .....
هو الوحيد اللي ما ادور منه الحلول ..
بس اباه يسمع ..
يسمع وبس ............
×
×
×
المتصل : روحـي ...
كان حـارب الوهمي "سعيد" ..
ردت بشغف : توك ع بالي ..
سعيد : امبين ع بالج .. امبييييين !!!
ريم ضحكت : ههههههههه فديتك والله كنت ع بالي ..
سعيد : انزين بشو كنتي تفكرين ..
ريم : آااااه ..... خلها على الله ... (بفضول) آمر بغيت شي ؟
سعيد : مممم ماشي والله .. بس قلت بخبرج اني اليوم بجوف اختي ... ميثـا .. بتي بيتنا ..
ريم شهقت : بتجوفها بتجوفها خلاص ؟؟
سعيد : هي .. حارب اخويـ.........................................(ماتت الكلمات عنده) ...
ريم : حارب اخوك ؟؟ (باستغراب) كيف حارب اخوك وكيف ......
سعيد تدارك الموقف بسرعة : كله من سعيد اخويه .. هو اللي خربط مخي ..
ريم ابتسمت وهي ناسية جزئياً كل اللي ياها من سارة : هههههههههههه حياتي بسألك .. ليش قبل ما كنت تكلمني عنك ولا عن أهلك .. والحين ....
سعيد بسرعة : متضايجة اني اخبرج عنهم ؟
ريم : لالالالالا بالعكس والله .. كنت قبل احس اني الوحيدة اللي مالي اهل .. بس الحين دامه حبيبي يعيش شراتي فأنا راضية .. نحس ببعض ... و .... (تغير صوتها) حـارب تقدر تسويلي خدمة ؟
سعيد : خير ؟
ريم بوزت : اليوم بركب ويا الدريول روحي .. وانا أخاف منه .. ممكن ؟؟
سعيد فهم عليها : عطيه الموبايل وانا بتفاهم وياه ..
ريم : انزين .......
×
×
×
بعد دقايق زخت الموبايل وهي تضحك بهمس : ههههه شو قلت له تراه ميت من الزياغ ...
سعيد : قلت له اللي قلته .. ليش سارة مب وياج ؟
ريم بنرفزة : تبا تستوي ممثلة وقررت فجأة انها تتخلى عني وتتهمني بالفاشلة واللي دلعي مصطنع و ..... اففففف مابا اتذكر ..
سعيد بهدوء : وانتي راضية انها تستوي جي ؟

ضجة الصمت 30-12-09 09:11 AM

السلام عليكم ..

مرحبا أختي الغالية Emomsa

أهنيك على اختياراتك الموفقة بالنقل

وبصراحة هذي القصة شدتني وأنا ألفلف عالقصص

الأسلوووب قمة في السلاسة والانسياب .. ورسم الشخصيات بسيط وواضح وبنفس الوقت متقن ..

بصراحة الكاتبة مبدعة في الأسلوب .. بس في شي احس اني مستعجلة ابي اقوله وعشان كذا رديت مع إني مو متابعة للقصة حالياً ..
تدرين ؟؟ من أول اربعة أجزاء وأنا فهمت وش بيصير بالقصة كلها ...

مو ذكاء زايد بس الكاتبة بالرغم من أسلوبها المتقن والممتااااز إلا إنها مقتبسة معظم الفكرة من مسلسل مشهووور كوري اسمه A love To Kill ..

لما فكرت فيها بصراحة لقيت إنه عادي لو تاخذ فكرة وتحولها لمجتمع عربي .. يعني اصلا الموضوع مش سهل .. وهي باين إنها كاتبة متمرسة وعارفة وش تكتب بالظبط .. وطبعا في اختلاف شوي من جهة الشخصياات الثانية ... غير كذا أهنيها على اختيارها لأسماء الشخصيات مرررة لايقة .. وإن شاء الله إني برجع أتابع معها هنيي لأني متأكدة قصتها راح تكون غير شكل وكلها أكشن ..

شكراً غاليتي لنقلك للقصة المختلفة ... تحيييتي لك
و تقبلي فائق ودي واحترامي ...
في حفظ الرحمن

Emomsa 01-01-10 12:01 AM

ريم : انا من تكلمت فسرت اني غيرانة انها تستوي ممثلة .. ما تدري اني ماباها تعيش اللي انا عشته والتحرشات اللي يتني بسبة اني ممثلة .. على اساس اني صايعة ولا جني عندي كرامة واحس ...
سعيد : انتي لازم تودرين التمثيل ...
بلعت ريم ريجها : اودره ؟!!!
سعيد : تقولين انه مضايجنج ومب مرتاحة فيه تراج ....
ريم : بس ...... انا عايشة ع التمثيل ..
سعيد بهدوء : وما بتموتين لو طلعتي من هالمجال الخايس ....
سكتت ريم .... لكنها تكلمت عقب ما حست ان السكوت بينهم لا يطاق: انزين وشو بتسوي ويا اختك ؟؟
سعيد : يهمج تعرفين ؟!!
ريم برجاء : والله اني مهتمة بهالشي ... كفاية انك قمت تعيرني انتباه وتخبرني كل شي عنك .. ما كنت اعرف ان امك متزوجة ربيع ابوك .. ولا اعرف ان عندك اخت .. ولا اخو اسمه سعيد ... ليش ما سموك سعيد ؟؟
ضحك سعيد بقوة : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مادري اسإلي امي وابويه ..
ريم : ههههههههههه انزين يلا خبرني شو بتسوي ويا اختك ...
سعيد : سمعي الله يسلمج .................
|[]|
بعد مرور أكثر من 3 شهور،
بصوت خامل : ألـو ....
جمانة بصرااااخ : لطوووووووووووووووووووووف قبلووووووووووني قبلوووووووووونييييييييييي ...
لطيفة بخوف : بسم الله منو قبلج !!!!
جمانة : يا هبلة بستوي مذيعة .. قبلوني اخيراً .. الحمدلله الحمدلله .. ان شـا الله بنفتك من الهم ان شـا الله ..
لطيفة بعدم تصديق : اويه لا تقولين ..
جمانة بفرحة : والله ..
لطيفة : وخبرتي هلج ؟؟
جمانة : خبرت مريوم اختي وهي مستانسة .. وعمي مع انه ما عبر بس حسيته ارتاح انه بيفتك منا ..
لطيفة : انزين وامج ؟
جمانة : قلتلها وما ردت ... كالعادة !!!
لطيفة : وحميـــد ؟!!
جمانة : هههههههههه حميد ؟؟ ليش اخبر حميد ؟ جيه منو هو عشان اخبره ؟؟ يولي .. زين مني اني برضى اصرف عليه من معاشي عقب ...
لطيفة بعدم اقتناع : يعني عـادي ؟؟
جمانة : يولي ما يروم يسوي شي ..
لطيفة : وايد كارهتنه شكلج ..
جمانة : ما فيه رجولة وتبيني احبه ؟؟؟ اخو بالإسم وبس ...
لطيفة : الله يهديه بس ....
جمانة : واليوم تخيلي ساير ويا ربيعه العبيط يصورون الممثلة ريم اللي ساكنة في الفريج الثاني ..
لطيفة : اي ممثلة ؟
جمانة : هاييج الدلوعة بلاج ..
لطيفة : هييييي .. (استوعبت السالفة) اويييييييييييه حلفي !!!!
جمانة ببرود : بلاج متلومة فيها ؟
لطيفة : مب متلومة .. بس تخيلي لو اشتكت الممثلة عليهم .. عادي اخوج يروح في ستين داهية ..
جمانة : يستاهل عشان يصطلب ..
لطيفة : لا تكونين جاسية جيه .. بعدين ليش ما حذرتيه ؟
جمانة : وين أحذره وانا توها مريوم يتني تخبرني وهي ميتة من الضحك ؟؟؟ ..
لطيفة : الله يهديهم بس .. الله يهديهم !!!
جمانة : اقولج غيري السالفة .. ما فيه اتذكر طيش اخويه ..!!!
لطيفة : ممممممم .. صح ما خبرتج راشد اخويه سافر ..
جمانة : ماشا الله وين ؟
لطيفة : الدوام اختاروه عشان يحضر مؤتمر برع البلاد .. تدرين شو يعني هالشي ؟؟ يعني انه بيترقى درجة زيادة ومعاشه بيزيد وايد .. وبجيه بننتقل من هالفريج .. وبتتغير حياتنا ..
جمانة : الله يسهل عليه يا رب ويوفقه ... تدرين اليوم اتصلوبي قالولي ان عندي بدل سكن .. أفكر أول شي أسكن هني لين ما أيمع مبلغ زين من المعاش ويا بدل السكن واشتري بيت .. او ع الاقل أأجر شقة ..
لطيفة : ان شـا الله .. ونسكن في فريج واحد ..
جمانة : وبيوتنا لاصقة ..
لطيفة : طبعاً طبعاً ..
جمانة : الله كريـم .....
|[]|
كانت تتنفس بقوة وهي مب مستوعبة شو سبب هالنفضة اللي يتها في الحلم،
صرخت بقوة : سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااروووووووووووووووووووو...
بس مسرع ما استوعبت اللي قالته ..
سارة ؟
هـه ؟؟
سارة تخلت عني وبدت مشوارها ...
من شهر مقابلة لها في المجلة ...
" سارة .. وجه جديد في سماء الفن " ..
والحين تسوي بروفة تصوير ..
تنهدت بعد ما نشت من مكانها ..
واتجهت للمكان المعتاد تغسل فيه ويهها ..
×
×
×
حست عمرها Fresh شوي ..
تلفتت حواليها ..
نزلت تحت تجوف أبوها ..
من فترة وهي ما تيلس وياه وايد بسبة أشغالها ..
دخلت حجرته ولقته طايح من كرسيه ...
هزها المنظر وحسسها بتأنيب ضمير قوي أقسى من اللي هي حاسة به ..
صرخت ع الخدم عشان ايون يساعدونها في شل أبوها ..
×
×

Emomsa 01-01-10 12:02 AM

مع الانتظار .....
ياها الدكتور اللي كان شبه مذهول من تواجدها ..
ومن شكلها .. بعباة وشيلة !!
الدكتور : الحمدلله ما فيه شي .. بس محتاج يرتااح فترة عندنا ..
هزت ريم راسها وهي شاردة الذهن : اوكي مشكور دكتور ..
الدكتور : ريـم ....
×
×
×
ما اهتمت ليش زقرها الدكتور ..
كانت متضايجة لين الحين من الحلم اللي فيه حارب وشخص ما تعرفه ...
هي صـح ..
حـارب .........
اتصلت بموبايل "حارب الوهمي" لكنه كان مغلق ..
خافت .. خاصة مع اللي حلمته ....
×
×
×
طول الدرب وهي في السيارة تحاول تتصل به لكنه مثل ما هو ..... مغلق ..
خطر ع بالها تتصل ع رقمه الجديم ..
أمسات كانت تبا تحذفه لكن في شي خلاها تغير رايها ...
ضغطت ع الرقم بسرعة ..
تفاجأت انه يرن ..
توعدت فيه انه تنازعه انه فاتح هالرقم حق المغازل والرقم اللي يباها تتصل له فيه مغلق ...!!!
×
×
×
كانت الرنة مزعجة جداً .. خاصة انها بنغمة خاصة ...
صد مذهول ع موبايله وهو يجوف رقم ريم ...
ريم متصلة ؟؟
ريــــــــــــــــــــــم !!!!!!!!!!
يلس يتأمل الرقم...
يرد ولا ما يرد ؟؟؟؟
×
×
×
.......... : ريــــــــم ؟؟؟!
×
×
×
لحظة .. هذا الصوت مب غريب ..
صوت حارب بس مب صوته الحين ..
هذا صوته قبل ..
قبل وايد ..
قبل اكثر من 5 سنين ..
×
×
×
ارتجفت من النبرة ...
ارتجفت من الصوت ..
صوت من الماضي ..
صوت كانت تحبه ....
صوت ظنت انها لا زالت تحبه ...
صوت رد فيها الحنين ...
يوم كانت تصيح يهديها بحب ...
يردد لها كلمات شرات المهدئ في قلبها ...
هالصوت اللي ظنته رد من اكثر من 3 شهور ..
صوت حـارب ...
قالتها بصوت نبرته شبه ضايعة : حـ......ـاااااااااارب ....
×
×
×
حارب بصوت غير : شحـالج ؟!
ريم بحزن : بخير ..... (تحاول تجذب اللي تحس به) ليش ما رديت عليه ؟ أو .... (حست بقهر انها ضحية خدعة واحد مجهول) .. انتـه ..........
قاطعها بصوت مهزوز : توج ذكرتيني يا ريم ؟؟؟
ريم والدمعة في عينها : انا اصلاً عمري ما نسيتك ..(حاولت ترتب كلامها) انا ضحية ...
حارب رد قاطعها بنبرة غريبة : مبين ... والدليل اني في طيّ النسيان الحين .. وعايشة حياتج بالطول والعرض..
ريم بحزن : والله اني ما نسيتك .. وحرقت تليفونك اباك ترد .. وانته ما ترد .. مت وانا اتصل طول هالسنين وانته ما ترد ... (بنبرة ضعيفة) يعني شو أسوي ؟؟ انته عندك رقمي وما اتصلت وقطعت فجأة..
حارب بهدوء : قلت لج في رسالتي الأخيرة ماقدر اكلمج..شرحت لج كل شي وانتي جازيتيني بانج خنتي ثقتي فيج .. وما استوت فترة قصيرة الا واستويتي ممثلة ... كـ تحدي لي أو يمكن مليتي مني .. او ..
ريم قاطعته بمفاجأة : اي رسالة ؟؟؟ متى طرشت لي رسالة ؟ (بنبرة فيها صياح) متى متى متى ؟؟ انا ذبحت عمري اترياك ولا حتى وصلتني جملة تصبرني .. تقول رسالة ؟؟
حارب : طرشتها ويا بنت خالج ...سارة مادري منو .. واكدت لي انج قريتيها ولا اهتميتي .. بعد بتنكرين؟؟
انصدمت ريم : ما وصلني ..(شوي وبتصيح) والله ما وصلني شي والله.. .....
حارب تنهد : انزين صدقتج .. بس ليش متصلة الحين ؟؟
ريم بحزن : ما تبا تكلمني ؟؟
حارب : واضح ان اتصالج له اسباب .. قولي أسبابج يا ريم .. قوليها ..!!!
ريم بشك : في شي انا شاكة فيه .. انته .... انته ما كنت تكلمني طول الفترة اللي طافت ؟؟؟
انصدم حارب : انا ؟؟ انا كلمتج ؟ متى ؟!
ريم وهي تحاول تقنع نفسها : هالفترة كلها .. من كم شهر .. (تذكرت شي مهم) عقب برنامج STARS SECRETS على طول ... بعد ما (بتردد) ... انته اتصلت فيه .. و سألتني و...................!!
غمض حارب عينه بألم :أنا اتصلت وسألتج ؟؟ وكلمتج بهالفترة ؟؟؟ (يحاول يكتم غيظه) كلمتج بهالرقم ؟؟
ريم : لااااا مب بهالرقم ...
حارب بنرفزة : وشحقه ما اتصلتي لهاك الرقم عيل ؟؟
ريم بوهن : مغـلق .....
نش حارب من مكانه وفي باله شي مينون : كم الرقم ؟؟
ريم بخوف : حارب متأكد انك .....
حارب قاطعها بهدوء : هذا هو الرقم .... 050 ******* .. صح ؟؟؟؟؟
ريم بعدم تصديق : هي ..... تعرفه ؟؟ تعرفه ؟؟ منو هو ؟؟
حارب وهو يداري دمعته : اخويه سعيد يا ريم ........!
ريم بصدمة : شووووو ؟!!!! وأخوك ليش يكلمني ؟؟
×
×
×
حست الدنيا تدور بها وتنفست بقهر ...
ليش كل ها استوى ؟؟
وشو السبب اللي خلى سعيد يكلمها هي بالذات ..
وهل هو يعرف علاقتها بحارب ؟؟
معقولة يحبها عشان جي كلمها ؟؟
بس ليش كلمها على انه حارب ؟
ليش جرحها بشخصية وهمية ...
خطف ع بالها شبح ذكريات قاسي .....
×
×
- بسامحج ........................ بس بشرط ...
- وقلبها يدق : شو ؟
- تنسين حارب القبلي ....
×
×
- وثاني شي .. رقمي هذا انسيه ..
- بصوت مذهول : وكيف أرمّسك عيل ؟
- دقيت لج رنة من رقمي .. ها الرقم لو شو يستوي ما تتصلين به ..
×
×
قطع رمستها بصوت عصبي : كم مرة قلتلج انسي ... انسي حارب الاولاني .. حارب الاولاني راااااح و ولى .. فاهمة ؟؟
×
×
- بغيظ : ممكن ما تزقريني حارب ؟
- بألم : ليييش .. مب هو اسمك ؟
- بانفعال : لا ... انا مب حارب ..
وصك في ويههـا بعصبية ....
×
×
ريم : ليش استويت عصبي فجأة ؟
- ضحك بقوة : هههههههههههههههههههههههههههه عصبي ؟؟ انا من يومي عصبي ..
×
×
- شو رايج تعرفين سبب اني رديت لج فجأة مع الأيام .. ليش مستعيلة ؟؟ لهالدرجة تبينا نفترق ..
×
×
- باستهزاء : طبعاً بعد ؟؟ متأكدة ان ما بيي اليوم اللي بتقوليلي فيه آسفة اكتشفت ان مب انته اللي احبه ..
شهقت ريم : مستحييييييل ..
- بنجوف !!!
×
×
- هي .. حارب اخويـ.........................................(ماتت الكلمات عنده) ...
ريم : حارب اخوك ؟؟ (باستغراب) كيف حارب اخوك وكيف ......
- تدارك الموقف بسرعة : كله من سعيد اخويه .. هو اللي خربط مخي ..
×
×
ياللــــه يا الدنيا .... بـعد كل الخدع هاي ...
يظهر اللي كنت اتحسبه حارب ... أخوه سعيـــد ؟؟
أنا كيف ما انتبهت وما حسيت ان الشخصية غير ..
والأسلوب غير .......؟!!!
×
×
×
حارب وهو يمسح دمعته بألم : حبيتيه ؟؟
صخت ريم ... بالأحرى ما عرفت شو الجواب ..
حارب وهو يتنفس بقوة : أفهم من سكوتج انج تعلقتي به ؟؟
ريم بألم : تعلقت به هي.. .... بس على انه انته ...
تنهد حارب وهو يتكلم في محاولة انه يبرز عكس اللي يباه : أنا مثل اخوج الحين .... ودامج حبيتي سعيد قوليله يتزوجج ويستر عليج ..... وودري التمثيل دام عقد الاحتكار ما بقى له شي ....... !
ريم : بس ..
قاطعها حارب : مع السلامة ...
ريم : حااااارب لا بليز لا تضيع من ايديه مرة ثانية ....
حارب : ريم خلاص كبرتي على هالسوالف ... انا الريال الكبير اللي كنت اعطيج حلاوة في يوم ......... مع السلامة ..
ريم وهي تحاول تخليه ما يصك : بدال ما تلومني لوم اخوك اللي قص عليّ ...
حارب بحدة : سمعي يا ريم ... هذا اخوي وما بلومه لو سوى اي شي لاني اعرف اسبابه .. انتي اللي ابتعدي عن دربنا .. ابتعدي عنا الله يخليج .......!!!
×
×
×
نزلت دمعة قوية من عينها ...
أنا أبتعد ؟؟
ليش أبتعد دام مالي ذنب بكل اللي استوى ؟؟
كل المصايب يت من راس سعيد ..
والحين استويت أنا الرزة ؟!!
انا الرزة في حياة حارب ....
وواحد دخل عمره بالغصب اسمه سعيـد ؟!!
بعد ما ظنيت اني لقيت السعادة ..
اكتشف اني لا زلت بعيدة جداً عنها ......!!!
آه يا الدنيـا آه .......!
|[]|
هاي آخرة اللي يسمع شورك ..
امش امش .. زين جيه الدريول قال بيبلغ علينا ؟؟
ربيع : ما عليك منه يرمس ما يروم يسوي شي..
حميد باستهزاء : لا ما يروم .. بس يعرف اسامينا ووين ساكنين .. ايه يا ذكي يروم يسجنك ..
ربيع : وابويه .. لو بعد محصلين الصور بسكت .. مالت ظهرت بسيارة مخفية وردت بها .. الحين شو الفايدة..
حميد : شو يعني تباها تظهر لك وتقول لك تعال صورني ؟ صج ماشي مخ ..
ربيع : اقول جب جب .. يلا نش مالي بارض اطولها وهي قصيرة...
حميد : انسى هالشغلة .. (تثاوب) انا برد البيت بحاول ارقد لي شوي ..
ربيع : انزين وانا بفكر بشي ثاني يكون مصدر دخل يديد لنا ...
حميد : عمرك ما بتودر افكارك الغبية ..
|[]|
في غرفة طعام بيت أم حـارب ....
يالسين ع الأرض وعدالهم صحن الفواكه تقصصه "ميثا" العضو اليديد في العايلة ..
وسعيد شبه طايح ع الارض ومتساند ع وحدة من الكوشنات يطالع التلفزيون ..
كان ما يطالع ميثا ..
بالعكس عينه ع التلفزيون يجوف مصارعة ..
وهي ع نياتها تقصص الفواكه وتطالع المصارعة ولايعة جبدها : سعيد حرام عليك قلبك ما يعورك ع هاللي تكفخ من الصبح ..
طالعها ببرود : ليش حد قال لج اني انا اللي انضرب بداله ؟
ضحكت ميثا : ههههههه انزين ما قلت جي بس بعد منظرهم يلوع بالجبد ..
سعيد : بلا دلع بنات وقصي الفواكه مالي بارض اسمع فلسفة بنات ..
ميثا : عدال عدال ..
سعيد : اقول سكتي لا ارقعج بكف الحين ..
ميثا وطبع التحدي اللي ورثته من امها موجود فيها : ارقعني يلا اجوف .. برقعك انا بكفّين ..
سعيد : ادريبج مستقوية لاني قلتلج اول يوم يوم كنتي خايفة مني اني مستحيل امد إيديه ع حرمة .. بس شكلي بستثنيج من هالقاعدة لانج اثبتّي انج عن عشر رياييل ..
ميثا طالعته باستخفاف : لا والله ؟!!!
سعيد : هي عيل شـو .. في بنت في هالدنيا تتعلم ع القير العادي ؟
ميثا : تراك مال اول انزين .. كل البنات يتعلمون ..
سعيد : انزين ما عليه ما قلنا شي.. بس انج تنجحين من اول مرة .. لا هاي أعجوبة الصراحة ..
ميثا بفخر : المفروض تكون مستانس وفخور فيه لاني فديتني قد المسؤولية ..
طالعها سعيد باستخفاف : اقول ذلفي عند حارب مب فاضي لج انا ..
ميثا : لا بيلس علة ع جبدج .. ياخي انته كشخة الواحد ييلس وياك ويرفع ضغطك نياهاهاهاها ..
سعيد : استغفر الله تذكريني بكراهتج هاي باثنينة كانوا في فريجنا الأولاني .. اسميهم أذية وعلى الضرب اللي كانوا يحصلونه مني بس ما يصطلبون موليه ..
ميثا : الله في خاطري اجوفهم ..
سعيد باستخفاف : تجوفينهم ؟ ليش إن شـا الله ؟!!
ميثا وهي عارفة انها بترفع ضغط سعيد : يمكن نتوالم حزتها ونستوي أصدقاء ..
سعيد وهو يعايب ع كلمتها : أسدقاء ...
ميثا : هههههههه قلت أصدقاء مب أسدقاء ..
سعيد عدل عمره ويلس : اقول انجلعي عن ويهي .. امج انجليزية وانا مادري.. يلا ذلفي ...
ميثا : مالت هههههههههه ...
×

Emomsa 01-01-10 12:03 AM

كان يالس يتأملهم وهم يتضاربون ..
لا زال سعيد بنفس الشخصية الصارمة ..
لكن اتضح بعد ما انتقلوا لهالبيت تغير شخصيته ...
مب وايد تغيرت ..
لكن يمكن نفسيته تحسنت ..
ووجود ميثا اللي على انها كانت ميتة من الزياغ منه اول يوم ..
خاصة ان امه كانت محرضتنها انها ما تتوالم ويا سعيد لانه شرس وشرّي ..
بس سعيد على انه ما كان يقصد يجذبها له ..
لكنه بأسلوبه خلاها تتعود عليه في غضون اسبوع ..
على عكسه هو .. اللي لين الحين ما يقدر يكون أي حوار بينهم ...
ميثا ... وقدر يستحوذ على اهتمامها ..
وريم .. صرقها منه .. وباين انها حبته ...
بس ليش لهاللحظة ما يحس انه حاقد على سعيد ؟؟
يمكن لانه سمع سعيد يقول انه بينتقم له من ريم ....
مع ان ريم مالها ذنب ....
آه يا ريم ..
بعد كل هالحب اللي هديتج اياه ...
بس صح حتى ريم مالها ذنب لانها ظنت ان سعيد هو أنـا ...
(طالع عمره من مراية الباب)
أخخخخ لو بس هالحروق مب في ويهي ..
جان تواجهت ويا ريم ويه بويه ..
لكن في هاللحظة لا .. مستحيل ... مستحيل ....
×
×
×
انفتح الباب وهو شبه سرحان ..
كانت ميثا تضحك : حارب اخونا العود عند الباب .. يا هلا ومرحبا .. ليكون كنت تتجسس علينا انا وسعيد ؟؟
صد سعيد على حارب : اوه من وين طالعة الشمس.. الأخ ياي هني .. تعال كمل البرتقال ايديها ما فيها بركة طلع البرتقال حامض ..
ضحك حارب بتمثيل : هههههه وتباني آكله وهو حامض ؟؟
سعيد : هي شو فيها .. يلا كل اختك تبا قشور البرتقال تبا تسوي خلطة عقب حق ويهها ..
ميثا تخصرت : لا والله ؟؟ متى قلت اني أبا اسوي ؟
سعيد : يا الجذابة .. توج قلتي بتسوين خلطة بقشور البرتقال والروب والخيار وشعرة تيس..وبصراحة مالي بارض ادور لج تيس.. فأفضل تاخذين شعرة التيس اللي واقفة مجابلتنه الحين ...
ضحكت ميثا بقوة ..
بينما حارب ما كان مستوعب شو السالفة ..
ميثا يلست ع الارض من كثر الضحك : ههههههههههههههههههههههههههه تيس عاد ..هههههههههه آاااه يا بطني .. من وين اتيك هالألفاظ .. هههههههههههههه ..
حارب وشكله توه استوعب : أنا تيس ؟؟ (نش بيلحق سعيد) يا الهررررم انا اخوك العوود ..
نش سعيد بسرعة وهو يضحك : هههههه عادي انزين شو فيها لو كنت تيس .. التيس ياكلون لحمه .. يعني منك فايدة..
حارب : اوقف بسرعة اوقف.. هالناقص تتمصخر عليه ؟؟ دامك اخويه لازم اكون تيس ..
ويلسوا يركضون ورا بعض وهم ميتين من الضحك ...
لدرجة ان حارب نسى انه كان زعلان ومهموم ..
وميثا شغلتها بس انها تسوي فتنة امبينهم عشان تكبر ضرابتهم >> طالعة عليّ خخخخ ..
|[]|
طالعها بصدمة : شـــــــــــــــــوووووووه .... مذيعة ؟؟!!!! (بحدة) شو بعد تستوين مذيعة ها ؟؟
جمانة ببرود : والله اظني هالشي خاص فيه أنا (تأشر على عمرها) مب فيك انته ..
حميد باحتقار : اقول احلمي تسيرين وتتوظفين هالوظيفة الخايسة ..
جمانة ردت له النظرة : يوم بتستوي ريال عقب تعال استقوى علي...
حميد هزته هالجملة : شو قصدج ؟؟
جمانة شلت شنطتها وهي مسوتله أكبر طاف : قصدي يوم انك بتستوي سند لي وبتشتغل وبتصرف علينا وبترحمنا من ذل عمك تعال ارمس وتفلسف.. مول ماله معنى كلامك وانته واليدار واحد ...
مشت عنه وظهرت برع حجرته ..
ما حبت تخلي شغلتها سرية جدامه لانها ما تباه ينصدم من الغرب ..
خبرته وهي عارفة ان حميد حتى لو عصب ما بيسوي شي..
ياما عصب ع ضرب امه بس ما سوى شي ..
الحين على شغلتها محتشمة وبحجابها بيتأثر ؟؟!!!
×
×
×
يلس ع السرير وهو يحاول يستوعب كلام جمانة ..
شكلها تعني كل كلمة تقولها ...
من يوم يومج يا جمانة وانتي قاسية في كلامج ..
قاسية في تصرفاتج ..
حتى لو انج تبغين لي الخير بس مب هذا هو الأسلوب .. مب هذا أبـداً ..
رفع راسه للسقف يطالعه وهو بتفكير مشغول وايد ..
تستاهل يا حميد كل اللي اييك ...
انته مب ريال ..
لو ريال ما بتسكت عن عمك اللي يضرب امك ..
لو ريال بتقول لاختك يلسي انا بشتغل عنج ..
لو ريال ما بتركض ورا ممثلة تبا تربح من صورها ..
لو ريال .. جان أثبتّ رجولتك ..
يا ريال ...... !! هـه ..
|[]|
البيت كان شبه فوضى ..
والأثاث مبهدل وحالتهم صعبة ...
ما كان ينسمع صوت أنفاس متسارعة على ضحك خفيف ..
كانت أم حارب تمشي وهي مصدومة من هالفوضى اللي في البيت ...
وانصدمت اكثر يوم حصلت حارب وسعيد وميثا كل واحد يالس ع قنفة ويتنفس بقوة..
رمست بقلق : بلاكم شو مستوي ..
رفعوا روسهم ثلاثتهم ... بس ولا واحد تكلم منهم ..
ام حارب برعب : منو مات ؟؟ شو كانت عندكم حرب في البيت ؟؟ حرامي دش البيت ؟؟
انفجروا ثلاثتهم من الضحك ونفس الحالة ما ردوا عليها ..
ام حارب بعصبية : ارمسوا لا ارقعكم بكف الحين .. رادة من سوق الأسهم وهلكانة وتحرقون انتوا اعصابي بعد؟؟ انطقوا..
ميثا : ههههههه امايه كنا نلعب ..
ام حارب غيظت : لا والله تلعبون وتجلبون لي البيت فوق تحت ؟؟
ميثا بوزت : عادي انزين امايه شي اختراع اسمه بشكارة ..
ام حارب بحدة : نشي يلا ورتبي البيت عقاباً لج لانج ما أدبتي هالثنينة وما قلتيلهم عيب مب من الذوق انكم تجلبون البيت فوق تحت ..
حارب نش ويا ميثا : اماية اسمحيلنا بس ما حسينا بعمارنا ..
ام حارب: الله يهديكم بس (بعصبية) يعني افرض حد ايينا .. كيف نستقبله والبيت مجلوب فوق تحت ؟
سعيد : الميلس نظيف ما خيسناه بعدنا ..
ميثا : هههههههه هي صح ..
ام حارب : اقول نشي بسرعة ورتبي كل شي.. برقد ويوم بنش ابا كل شي نظيف ومرتب ..
حارب : يلا سعيد نش بنرتب وياها ..
ام حارب : هي البنية وهي ترتب..
ميثا بوزت : امايه عن الظلـــم ..
ام حارب : دواج .. في بيت ريلج بتفشلينا يعني ؟؟
وسارت عنهم ..
ميثا بغيظ : الاولاد دوم ياخذون حقوقهم والبنات مظلومات اففففففف ..
سعيد وهو يطالع حارب بانتصار : ياخي اول مرة اكتشف متعة اني ريال ..
ميثا : افففف خلني اسير من الحين والله يعيني .. وانتوا الثنينة لو خيستوا البيت مرة ثانية يا ويلكم ..
سعيد : محد قال لج تستوين سوسة ... يبالنا نعيدها مرة ثانية..
ميثا : هههههههه اوكي بس نرتب البيت كلنا قبل ما اتي امايه ..
وسارت عنهم
×
×
×
وازداد الصمت بينهم ...
ورد الحزن والهم لـ حارب ..
لا إرادياً نطق : ليش غالق موبايلك عنها ؟؟
صد سعيد على حارب وهو مب مستوعب اللي قاله : شـو ؟!!!
حارب : اقول لك ليش غالق موبايلك ؟؟
سعيد ببرود : ما أحتاجه .. وبغيره في أجرب وقت ...
حارب بسخرية : ليش ؟؟
سعيد : مب عايبني ووايد مأذيني الارقام الغريبة ..
حارب : وليش ما تقول الصج .. انك تبا تقطع علاقتك في ريم بعد ما مليت منها ...
×
×
×
تغيرت نظرة سعيد ومع ذلك ما تكلم ..
وعطى وقت كبير لنظراتهم انها تتلاقى ..
نظرات من فترة ما فهمت بعض ..
نظرات كانت قوية وعلى الرغم من هذا ما تكلموا ..
×
×
×
وبعد الصمت ...،
سعيد : هي خبرتك؟
حارب تنهد : بالصدفة اتصلت بي واكتشفت كـل شي ..
سعيد : وما خبرتك كيف اعاملها ؟
حارب : قالت انها حبتك ..
سعيد باستهزاء : حبتني على اني حارب مب على اني سعيد ..
حارب : وليش انتحلت شخصيتي ؟
سعيد بغموض : ها شي يخصني ..
حارب بإصرار : لا ما يخصك .. دامك دخلت حياتي لازم اعرف ..
سعيد : كنت ابا انتقم لك منها .. وفجأة لقيت نفسي ابا انتقم منك انته .. وعقب بغيت انتقم منكم اثنيناتكم ..
حارب : هـه .. وليش ما كملت انتقامك ؟
سعيد : حسيت ان محد بيخسر في هاللعبة غيري .. فقلت اطلع منها بسلام .. اصلاً توقعت انها بتتصل فيك اليوم .. وعرفت انها كلمتك من جفت ويهك عند باب غرفة الطعام ..
حارب بضيج : ليش سويت كل ها ؟
سعيد : لاني اعرف انها ما تنفع لك ..
حارب : وتنفع لك انته ؟
سعيد بسخرية : هاي ما تنفع لا لي ولا لك .. هاي لواحد راضي بجرأتها.. بافتتان الرياييل فيها..
حارب قاطعه : يعني ع كل اللي استوى ما كنت تحبها ؟
سعيد : أحبهـا ؟!! تتحسبني شراتك بحب وحدة من اول نظرة ؟؟ تخسي وحدة شرات هاي انها تخليني احبها ....
حارب : بس في هالحالة حتى لو رديت لها ما بترضى .. انا اهنتها عشان تكون لك ..
سعيد : ما بتكون لي لو شو يستوي ولا لك انته بعد ... وان جان تباني احلف انا مستعد ....
حارب : ما اباك تحلف.. اباك تثبت لي جدامي صدق نواياك ..
سعيد : انزين هات موبايلك وبثبت لك ..
حارب : جي وينه موبايلك ؟
سعيد ببساطة : حرقت البطاقة ..
حارب وهو يطالعه بغموض : انته وايد غريب !!!
سعيد : لا تتوقع في يوم اني بطالع شي انته حبيته .. لكن صدقني بعد الفترة اللي كلمتها فيها عرفت انها ما تناسبك وانك تستاهل اللي أشرف وأحسن منها ...
تنهد حارب : هاك الموبايل ..
زخ الموبايل واتصل ع آخر رقم من الـ received calls ... ريم ! ..
×
×
×
ردت بسرعة : الـووووو..
دق سعيد ع السبيكر : انا سعيد اخو حارب ...
ريم برعب : سـ...ـعيـ...ـد ؟
سعيد : في يوم من الأيام لقيت اخويه منتحر في المطبخ .. احترت شو هو السبب اللي خلاه يسوي بعمره جيه.. فتشت في اغراضه لين ما كشفت انه عاش قصة حب سخيفة مع الممثلة ريم اللي بسبة اقتراحها انه يحرس المخزن احترق وتشوه (فتح حارب عيونه مصدوم)..والقهر ان عقب ما خالفت شوره واستوت ممثلة كان يحتفظ بصورها في حجرته .. وما يفتح التلفزيون الا عشان يفتح DVD كله لقطات من تمثيلها.. حسيتها رخيصة جداً.. وزاد رخصها بعد ما حسيت انها رضت تكلمني (حارب يحاول يسكته بس سعيد أشر له انه ما يتدخل).. وعلى الرغم اني خذت شخصية اخويه عشان اكلمها لكن ما كان قصدي اني اخليها تتقرب مني.. لاني عرفت انها رخيصة وايد .. وكلمتني وهي مب شاكة للحظة وحدة اني أخدعها او العب عليها.. ومرت الايام وتوالمت وياها.. واكتشفت اليوم اني انا اخو حارب .. مب حارب نفسه..
ريم بنفور : ماباك تقول لي قصتك ...
سعيد قاطعها بعصبية: سمعي يا بنت الناس.. وجدام حارب .. انا ما يخصني فيج.. وقطعت علاقتي بج نهائياً.. ومستحيل نتلاقى في يوم نتفق ع شي.. وسيري جابلي موهبتج الفاشلة اللي هي اكبر سبب في ضياعج ....
ريم بصدمة : ضيـاعي ؟؟؟؟؟؟؟
سعيد : باي ...
وصك في ويهها ببرود ...
×
×
×
حارب بعدم تصديق : انته ترمس جد ولا شو سالفتك ؟
سعيد طالعه بجدية : دقيت ع السبيكر وسمعت صوتها وكل شي.. اجذب عليك يعني ؟
حارب بحدة : اتيننت انته ؟ فكر في الموضوع بعقل .. هي مالها ذنب.. الحريجة قضاء وقدر.. طيحتي في المستشفى كانت بسبة عصبيتي .. هي شو يخصها ؟!!!!
سعيد : حارب هاي ما تنفع لك .. انته تستاهل اللي احسن عنها ..
حارب بسخرية : وفي غيرها راضي فيه ؟
سعيد عصب : وتتحسب انها لو جافتك الحين بترضى بك ؟
حارب بعدم تصديق : شو قصدك ؟ تعايرني لاني محترق ؟
سعيد بسخرية : من يوم يومي وما جد عايرتك.. بعايرك الحين عشان هاييج الغبية ؟
حارب برفض : سعيد بس خلاص ..
سعيد زخ الموبايل : انته ما ينفع وياك الا هالشي ...
حارب وهو يطالع سعيد وهو يدق الارقام : شو تسوي ؟
سعيد سوى لـ حارب طاف ومن اتصل دق ع السبيكر ..
ظهر صوت ريم وباين انها كانت تصيح : شو ما خلصت إهاناتك؟؟ ..
سعيد : تعالي اليوم في مطعم ****** عشان نتفاهم ..
ريم بصوت مخنوق : منو انته حارب ولا سعيد ؟
سعيد : سيري هناك الساعة 9 الفليل وبتعرفين .... (يا بيصك بس رد تكلم) بعباتج وشيلتج.. بدون فضايح وفشيلة لو سمحتي ............!

Emomsa 01-01-10 12:05 AM

-|[ الحب / سبب سعادتنا وتعاستنا في آنٍ واحد ]|-

حارب طالع سعيد بصدمة : انته تخبلت ؟؟ شو هالرمسة اللي قلتها لها ؟؟ (غيظ) انته تدري اني مابا أجوفها ولا...
سعيد قاطعه بحدة : بتنش وبتجوفها عشان تنتبه للواقع اللي انته عايشنه.. بس خلال اصحى لين متى بتم جيه؟؟ لين متى ؟؟ اعقل ايـــه ..
حارب غيظ زيادة : شكلك نسيت عمرك اني اخوك العود اللي تحملك ع بلاويك كلها طول هالسنين .. فاشل وغبي وراعي ضرايب ومشاكل وكل المصايب اتيني بسبتك .. والحين بعد بكل قواة عين ياي تتدخل في حياتي الخاصة؟ انته منو عشان تتدخل ؟
سعيد كانت نظرته جامدة وما تغيرت : قول اللي تقوله.. بس لازم اتي الحين ...
حارب : انته تبا تجوف ريم صح ؟؟ (صرخ بألم) تبا تصرقها مني يا الجبـااااااا..................(سكت) ..
سعيد ابتسم : ههههههههههه أصرقها ... انزين ؟؟؟ كمل .. شو بعد ...قـول .....!
بس حارب ما كمل لانه رفع راسه عقب باتجاه ميثا ...
سعيد تفاجأ بعد ما صد صوب المكان اللي يطالعه حارب: انتي من متى واقفة هني؟؟
×
×
×
في بالها حيرة غريبة من كل اللي سمعته ..
توها ودرتهم وهم يضحكون ...
وسارت عشان ترتب وتهايزت وخلت الخدامة ترتب عنها ..
ويت فوق بسرعة .. للحظات بس ..
وانتبهت لصوتهم الحاد الهادي.. واللي شوي شوي يالس يعلى ...
شهدت اول خيط سبب لها غموض كبير ..
" سعيد باستهزاء : حبتني على اني حارب مب على اني سعيد .."
وتوالت الصدمات .....!
سعيد يبا ينتقم منها .. بس منو هي ؟؟
وينتقم من حارب ويخبره انه يبا ينتقم ؟!!!!!
وحدة لها علاقة بسعيد وحارب ؟؟؟!!
وحارب ع كل ها كان هادي جداً بس صوته يعلى شوي شوي ..
والاتصال ..
الاتصال اللي خلاها ترجف من الغصة ..
اخوانها الثنينة يلعبون على وحدة ..
زادت صدمتها بأن هالوحدة هي نفسها الممثلة ريم ....
نفس الاسم والصوت في الموبايل هو نفسه على انها ما تكلمت وايد لكنها قدرت تميز نبرتها ..
وقصة حارب وياها ..
ومحاولات سعيد للانتقام ..
حست ان الارض ما قامت تشلها ..
وزاد الانهيار عندها بعد ما سمعت سعيد يكلم ريم مرة ثانية عشان يتلاقون .........
شو اللي بيشفع لكم ؟؟
شـــــــــــو ؟!!!!!
×
×
×
بلعت ميثا ريجها وهي ترتجف : ليش تسوون بها جي ؟
حارب وسعيد طالعوها متفاجئين ...
ميثا بنبرة مرتجفة : ترضون هالشي يستوي فيه انا ؟؟ والله لتجتلونه.. وهي مالها رب يعني ؟؟
سعيد ببرود : هي لو صاينة نفسها محد بيتعرض لها ..
ميثا تطالع سعيد بغموض : ليش تسوي كل ها ؟ ليش تدمر حياة اخوك اللي بيتزوجها ؟
حارب طالع ميثا بهدوء : ميثا السالفة غير .. انتي مب فاهمة ..
ميثا وهي تحاول تخفف الرجفة في صوتها : انزين فهموني.. والله انكم طحتوا من عيني.. والله ..
سعيد : ميثا اقصري الشر ولا تطولين السالفة وهي قصيرة ...
ميثا : اقصر الشر ؟؟ اقصره وانته الساعة 9 مادري كم تبا تسير تجوفها و.....
سعيد قاطعها : حارب اللي بيجوفها مب انا ... يوم انج مب فاهمة لا تكبرين السالفة ...
حارب بهدوء : ميثـا .. سمعي السالفة كاملة .. وانتي احكمي .....
×
×
×
قال لها حارب قصته ويا ريم .. من البداية ..
مثل اللي سعيد عرفها مع إضافات ما عنت لسعيد اي شي ..
كانت ميثا منفعلة ويا السالفة ...
الين ما خلص حارب ...
الين ما حطم آخر مفاجأة .. واللي هي المقابلة اليوم ..
×
×
×
ميثا وهي تحاول تخفف من حدة نظرتها لسعيد : ليش انته جي ؟
سعيد مارد عليها ... اكتفى انه يسند ايديه ورى راسه ويتأمل الحوار بين ميثا وحارب ..
ميثا بعدم تصديق : ارمسك رد ... سعيد لا تتسخف ..
حارب : ما بيرد لا تتعبين عمرج ..
ميثا بعصبية : ليش جي تسوي ليش ؟؟
حارب : يتحسب ان كل الناس قلبها حجر شراته ...
ميثا : خسارة ما هقيتك جي .. ما هقيت انك انته تكون بهالمستوى من .....
رفع سعيد راسه وهو مبتسم : من الدناءة ..؟ من الحقارة ؟ من الوقاحة ؟؟
تفاجأت ميثا ويت بترد ..
رفع ايده عشان تسكت : لا تقولين شي.. بس قبل ما تيلسين تتهميني.. لازم تعرفين أسبابي ..
ميثا : وانته ما تعطي فرصة لحد انه يسألك ..!!
سعيد نش من مكانه ومشى عنهم ...
حارب وميثا طالعوا بعض مذهولين ..
او بالأحرى الذهول كان ع ويه ميثا اكثر من حارب ...
ميثا بقهر : ما عنده حجة .. عشان جيه شرد ....
×
×
×
وقف بعد ما مشى له مسافة قصيرة وكأنه كان يرتب أفكاره ....
وصد على ميثا بنظرة حادة : عمرج تخيلتي نفسج انج تنولدين في نفس الفريج اللي انا انولدت فيه وما جفتي من حنان الام والابو شي غير معاملة أخـو حسسج انج انتي اهم انسانة فهالدنيا ؟ (طالع حارب) هي هذا هو انته .. انته كنت امي وابويه واخويه وكل شي.. بس ما أحسنت تربيتي.. ربيتني اني آخذ اللي أباه .. علمتني آخذ كل شي بالقوة .. ما كنت تنازعني لو ضربت حد .. وما كنت تعاقبني لو سرقت .. كنت مدلعني بس بشكل حسيت فيه ان العنف هو الشي الوحيد اللي بيخلي الناس كلها تلتفت لي.. علمتني من اللي اجوفه منك ان الطيبة ما تنفع.. العنف هو اللي يخلي لك بصمة عند الناس... وفجأة ... تحترق... بس بعد تميت الغالي اللي أعزه .. (تغيرت نبرة صوته) الاخو اللي كنت اجوفه اوسم شاب في العالم كله .. وقدوتي ومفخرتي على اني ما جد قلت له اني فخور به.. وتمر الأيام .. والقاك طايح بدمك .... (بانفعال) تباني أسكت وما اقول شي ؟؟ تباني اسكت وانا اقرى في مذكراتك انك تحسني سبب المشاكل ؟؟ وتلومني ؟؟ انا ما حقدت عليك (بصوت ضعيف) والله ما حقدت... وطول عمري تمنيت لك الخير.. وريم على اني كنت ابا انتقم منها لك .. ومن بعدها بغيت انتقم منك فيها .. الا اني ما أذيتها .. (طالعه بنظرة جادة) انته تعرف كيف انا انتقم.. ومب سعيد اللي يستخدم أداة تعذيب بطيئة ينتقم بها ..... !! ..
نش حارب من مكانه وهو يطالع سعيد بنظرات مبهمة : انا ما كنت اقصد شي سعيد .....
ميثا بحدة : حارب ليش تعتذر له ؟؟ هذا مب مبرر انه يخرب احلى علاقة حب عشتها ويا ريم !!!!
سعيد باستخفاف : ريم تحبه ؟ (أشر ع لحيته) روح لها اليوم وبتقول اني ما جذبت ....... صدقني ...!!!!!
×
×
×
مشى سعيد بخطوات ثجيلة ...
طالع حارب ميثا ....
ميثا طالعته بخوف : حارب ........ جفت دمعته ؟؟ جفته ؟؟؟ كـان يصيـح !!!!
حارب بمفاجأة : يصيـح ؟!!!
|[]|
ياخي شبلاك متضايج ... عادي خلك كول ...
حميد طالع ربيع باستخفاف : لا تقول لي ان شغلتها عادية ؟؟
ربيع : هي عادية شو بلاها .. تراك تقول بشيلتها وبعباتها .. هي ما سوت شي غلط ..
حميد : بس انا ما اباها تشتغل فـ شغلة تخليها مطنزة ..
ربيع : لا مطنزة ولا شي .. انته وايد تبالغ ..
حميد : هـه .. أبالغ ؟ لعلمك تراها أهانتني بكلامها ..
ربيع : أهانتك صح بس ماجوفك سويت شي ..
حميد باستخفاف : شو اسوي يعني ؟
ربيع : روح اشتغل ..
حميد : اشتغل ... (باستهزاء) انته تقول لي اشتغل ؟
ربيع : ليش يعني مب تارس عينك ؟
حميد : اول شي روحك اشتغل عقب تعال انصحني ..
ربيع : والله انا محد من هلي حسسني اني زي الحيطة ..
حميد طالعه باحتقار : زي الحيطة ؟!!
ربيع : هي .. وتراني انا ع الاقل قدمت اوراقي ويلست اتريى .. مب انته تتشكى ان ماشي وظيفة وانته اصلاً ما قدمت الا على مكان واحد ...
حميد : ربيع جب لا تتفلسف وايد ..
ربيع : ما اتفلسف بس صج .. قدم ع وظيفة .. وبتجوف كيف ..
حميد ببرود : الله كريم !!
|[]|
رشـووود يا الدب .. اشحقه ما تتصل ولا تسأل .. ؟!!!
راشد : ههههههه اتصل بامايه بس انتي توج ذكرتج الصراحة ..
لطيفة : صج قليل ادب .. انزين شخبار السفرة ..
راشد : آاااه تمام ..
لطيفة : السالفة فيها آه عيل .. خير ان شااااا الله ؟!
راشد : ههههههه فاهمتني عيل ..!!
لطيفة : يلا قول قول ..
راشد : لطيفة .. انا طايح في ورطة ...
شهقت لطيفة : ورطة ؟؟ شو ورطته ؟!
راشد : مع اني متأكد ان ما بتقدرين تساعديني .. بس اباج تحاولين قد ما تقدرين انج تقنعين امايه ان .....
لطيفة برعب قاطعته : رشود تكلم والله وقفت قلبي ..
راشد : انـا .. انا تزوجت ....
صارخت لطيفة بصدمة : شوووووووووووووو!!!!!! تزوجت ؟؟ تزوجت منو يا مسود الويه ؟
راشد بتوتر : لطوف صخي ويا هالويه .. امايه بتسمعج ...
لطيفة بعصبية : منو تزوجت .. بسرعة قول ..
راشد : والله انه زواج بالغصب .. والله ..
لطيفة شهقت : غصب ؟؟ منو هاي منوووو !!
راشد : اهدي لطوف .. ماروم ارمس وانتي جي مغيظة ..
لطيفة تحاول تهدي عمرها : انزين خلاص هديت يلا ارمس ..
راشد تنفس بهدوء : كنا في المؤتمر وتحرش بها ربيعي اللي يا ويايه وانا الحمار سرت وياه لين ما وصلنا الفندق اللي هي ساكنة فيه ووصلنا حجرتها.. ولسوء الحظ ابوها كان ياي وياها وربيعي ما انتبه انه كان ورانا .. ولا انا حتى انتبهت.. والبنت كانت معصبة علينا .. وابوها جافنا وعصب وما طاع الا انه يبلغ فاقترح عليه ربيعي ان واحد منا يتزوج بنته ويستر عليها .. وانصدمت انه كان يقصدني انا لانه معرس وعنده عيال ... فعشان ما اخرب بيته وافقت ..
لطيفة بعدم تصديق : وانته يعني مجبور تجامل ربيعك وتتزوجها ؟
راشد : هاي مب مجاملة بس انا ابا انقذ ربيعي .. وخبرت البنية اني ما بسويبها شي .. وهي بسبة خوفها من ابوها وافقت بشرط ان الزواج يتم شهرين وعقب اطلقها ..
لطيفة وهي ترتجف : الله يخليك قول لي انك تقص عليه وان ها مقلب .. الله يخليك ..
تنهد راشد : للأسف لا .. ليته كابوس وأنش منه واكتشف انه وهم .. بس شو اسوي .. غلطة ربيعي اللي طاحت ع راسي..
لطيفة بحزن : بس ربيعك ما سوابها شي .. ليش وصلت السالفة ان ابوها بغى يبلغ ؟
راشد : هو الله يهديه حاول يدخل وراها ويلست تصارخ عليه وتسبه جنه تهجم عليها .. وابوها جاف الموقف كله وفسره على ان بنته كانت مكونة العلاقة ولها يد في السالفة ..
لطيفة تنهدت : يعني المسكينة مظلومة بعد ..
راشد : وها اللي كسر خاطري زيادة ...
لطيفة : وشو أصلها ؟
راشد : كويتية ..
لطيفة بلّمت : كويتية؟!!! وانا اقوووول ليش ابوها فسر المسألة كلها جيييي ..
راشد : مشكلتنا نحن العرب ان ثقتنا ما نعطيها للاقراب منا .. وهاللي سواه ابوها .. وانا ابتلشت ..
دمعت عين لطيفة : وتزوجتها ؟؟
راشد تنهد : هي .. بس ما شليتها من عند هلها .. على اساس اني يوم برد البلاد عقب كم يوم بشلها وبني البيت ..
لطيفة بخوف : وكيف بقول حق امايه ؟؟.. انته تدري مخططاتها انها تزوجك وحدة من بنات اختها ومادري شو ..
راشد : اباج تدبرين لي شي.. مابا اميه تعرف السالفة الصجية .. ادريبها بتعاير البنية عقب ..
لطيفة برجاء : راشد تراك بتطلقها عقب شهرين .. ليش ما تتم هناك وخلاص؟
راشد : ابوها ما بيرضى .. وانا ان يبتها هني بالدسة كحل ثاني .. عادي اي حد يكشفني واطيح في مشكلة اكبر..
لطيفة وهي تحاول تهدي نفسها : ما علي دامها من هل الخليج احس امايه ما بتحتشر الا ع فكرة انك تزوجت بدون شورها ..
راشد : اتمنى ...!!
لطيفة : شو اسمها ؟!
راشد : دلال ..
لطيفة : آه يا دلال .. ما يندرى شو اللي بيستوي وشو ردة فعل امايه منج ومن السالفة كلها ... الله يستر ....
|[]|
في إحدى المطاعم ..
واللي تتميز بأنها مغلقة تماماً ..
كل طاولة في غرفة منعزلة ..
والتعمد في اختيار هالمطعم لهالسبب .. الخصوصية ..
يلس سعيد ويا حارب ...
كانوا اثنيناتهم متوترين ..
سعيد يالس يتريا وصول ريم عشان يظهر ..
وحارب متوتر من السالفة بكبرها ..
×
×
×
سعيد طول الوقت من العصر لين المغرب كان مغيظ من ميثا وحارب

Emomsa 01-01-10 12:09 AM

اللي من بعد دمعة سعيد اللي شكلها تهيأت لهم ..
لأنه انكرها وضحك على تفكيرهم انه صاح ..
وقالهم باعتزاز : انا سعيد اصيح ؟!!!! يوم كنت ياهل ما صحت الحين أصيح ؟!!!!
ويلسوا يترجونه ومع المحاولات رضى انه ايي وياهم ..
مع انه كان مستغرب اصرار حارب انه ايي وياه ..
وشرط على حارب انه يكون موجود وياه ويهيأه للقاء ومن اتي ريم يظهر ..
ع قولته ما يبا يجوف شيفتها ..
×
×
×
طرش سعيد مسج من موبايل سعيد لـ ريم :
" يوم بتين المطعم الفلاني اتصلي عشان اخبرج وين تسيرين "
×
×
×
طالع حارب سعيد بغموض : ليش طرشتلها المسج ؟
سعيد : لأن يا ذكي ماباها تعرف واتي ع غفلة وانا موجود ..
حارب : انا مستغرب ليش انته رافض تكون موجود عشان تعرف ردة فعلها ..
سعيد : وانا مستغرب من اصرارك انك تخليني موجود !! (طالعه بتفحص) شو اللي تبا توصل له ؟
زخ حارب موبايله وتعبث به شويه وصد على سعيد وسط تعبثه : بعدين بتعرف ..
سعيد : انا شغل الألغاز ماحبه ..
حارب : لا تحاتي اليوم بتعرف كل شي .. ما بذلك شرات ما ذليتني انته ...
سعيد طالعه باستغراب : انا ذليتك ؟ متى ؟
حارب وهو يطالع ساعته : يوم من الأيام .... وينها ريم تأخرت ؟
سعيد بسخرية : لين ما تصبغ ويهها بالمكياج .. يبالها وقت ..!!! هـه ..
×
×
×
مر الوقت ...
سعيد كان يرمس ميثا ع الموبايل ..
شكلها الاخت بعدها مصرة انه كان يصيح فحاسة بتأنيب ضمير وتبا تعتذر ..
سعيد بملل : ميثو يوم انج صاخة شحقه ما ترحميني وتصكين ؟
ميثا : بعدها ريم ما يت ؟
سعيد : تراني قلتلج توني اني يالس ويا حارب ..
ميثا : وايد تأخرت ..
سعيد : تحاتي نصورها وهي ع طبيعتها البشعة ..
حارب بتأنيب : سعيد ودر هالسوالف عنك .. قطعتها ..
سعيد رد للتلفون : المهم .. يلا بندي ..
ميثا : انته صك في ويهي انا مب صاكة ..
سعيد : شو جايفتني قليل أدب ؟
ميثا باستهزاء : لا محشوم ..
سعيد تنهد : معلوم أستوي قليل أدب .. يوم ان ما حصلت حد يربيني ..
ميثا تلومت : انا ما قلت جي ..
سعيد بنبرة استهزاء : وانا ما قلت انج قلتي هالشي ..
ميثا : سعيد انا بصك بس والله ان تجابلنا براويك .. مب تظهر مني مناك على طول البيت انته وحارب ..
سعيد : انا عن نفسي برد البيت .. بس يمكن اخوج يبا ييلس ويا حبيبة القلــــ .................
×
×
×
وماتت الكلمات نهائياً ...
لا إرادياً بعد ما صد ع اللي فتحت الباب .....
تهيأ له انه سمع صوت ميثا وهي تصارخ وتقول : ألـــو ... ألـــو ....
لكنه تصنم عند هالموقف وصك التلفون فـ ويهها ....
×
×
×
اثنيناتهم "حارب" و "سعيد" ...
يطالعونها بعدم تصديق ..
وكأنها ياية من المريخ ...
سعيد اللي فكرته تركزت ان كيف عرفت مكانهم وما اتصلت ...
وحارب اللي يلس يتفحص ريم من فوقها لتحتها يستشعر حنين الأيام الخوالي وياها ....
هذي ريم ..
هذي الغالية اللي على كل اللي قالته ابتسم لها ...
وحباً فيها نسى كل شي .. كل شي ...
×
×
×
كانت لابسة عباة وشيلة ..
بطريقة مب مرتبة بس أحسن عن المرات القبلية اللي جربت فيها انها تلبسها ..
من اتصال سعيد لها والاسلوب الخشن اللي كلمها فيه وهي متلخبطة وتصيح ...
يلست تردد في خاطرها ..
انا الممثلة واللي المفروض تكون شخصيتي أقوى عنهم ..
هم اللي يفرضون نفسهم عليّ ؟!
وصلها مسج أول شي يقولها تتصل قبل ما اتي ..
وتوترت ..
بس المسج الثاني اللي ياها بعد فترة قصيرة انهم في الغرفة الفلانية في المطعم ريحتها ...
والحين هي مجابلة اثنين ..
سعيـد .. وحارب ..
بس منو سعيد ؟ ومنو حارب ؟
ما ميزتهم لأن دموعها كانت تنزل والشاشة في عينها ضبابية ..
بس حست بالتفاتتهم ..
حاولت تمسح دموعها قبل ما تضعف أكثر ..
×
×
×
صد على حارب اللي كان يبتسم ويتأمل ريم ..
ما كان مصدق ان في حب فهالدنيا ممكن يخلي أي شخص وخاصة حارب انه يتأثر بها ..
يطالعها بحب .. وعيونه تدمع ..
حارب عيونه تدمع ..
حارب مشتاق لها ...
حارب يحبها ...
حارب يعتبرها شي خاص في حياته وهو حول هالشي الخاص لعام ..
تنهد بصمت وهو يلاحظ نظرات ريم اللي تحولت لدموع ومب موجهة نظرها لشي ..
حس انه هو اللي انخدع بأنه موجود فهاللحظة اللي ما بغى يجوفها وتوقعها ..
كيف يت ريم الغرفة وهو أكد عليها في المسج انها تتصل عشان يخبرها ..
كانت تمسح دموعها ..
وحزتها قرر بس انه ينش من مكانه يمكن يقدر يخفف الإهانة اللي هو حاس بها ..
×
×
×
بعد ما مسحت دموعها ..
لفت ع الشخصين ...
ويه مألوف .. ويه حارب بس على اكبر ...
والثاني ..... طالعته بتمعن .. هذا هو سعيد أكيد ..
نش سعيد من مكانه بشموخ ..
حست انه معصب ومغيظ شرات ما كان يكلمها قبل ..
في خاطرها كان سؤال واحد ...
ليش قصيت عليّ انك حارب ؟
×
×
×
نش حارب من مكانه بعد ما جاف سعيد ناش : سعيد وين ساير ؟
سعيد بجمود : ما يخصك ..
تعمد يرد بقلة أدب وبغى يمشي بس ريم تكلمت ..
ريم بقهر : تجتل الواحد وتمشي فـ جنازته ؟!
طالعها سعيد باحتقار : وانتي بعد شو تبين ؟ اقول انثبري مكانج ولا ترمسين ..
ريم بعدم تصديق : هي اظهر ع شخصيتك الصجية يا سعيد .. اظهر ..
سعيد طالعها باستخفاف : اقول طوفي مناك .. متفيج حق سخافات وحدة تافهة مثلج ... !!
×
×
×
ظهر عنهم وريم فاجة عيونها بكبرها من الصدمة ..
طالعت حارب بصدمة : انته كيف متحمل هالاخو ؟؟؟ (بعدم تصديق) متأكد انه أخوك ؟
حارب بهدوء بعد ما اختفت الابتسامة اللي رسمها اول ما دخلت: هذا طبعه يوم يكون مب طايق الشخص اللي جدامه ..
ريم تفاجأت : وليش يكرهني ؟؟ انا ما سويت له شي .. لا أذيته ولا ...........
حارب بنفس الهدوء قاطعها : بس أذيتي أخوه اللي يعتبره أغلى شي عنده ...
ريم بصدمة : انا أذيتك ؟؟
حارب : سعيد يتحسب انج أذيتيني ..
ريم : وحب ينتقم مني بالسواة اللي سواها ؟
حارب : يمكن...
ريم بقهر : وانته بعد مصر اني أنا أذيتك ؟؟ (بغصة) أنا كنت أفضل إني أتأذى ولا انك انته .......
قاطعها حارب بعد ما تكلم : اسمعي وجوفي ...... (فتح غترته .. كان لابس غترة وعقال .. ولان الحرق موجود ع طرف ويهه قدر يغطيه بالغترة) .. الحرق ... هذا ما يذكرج بشي ؟!!
ريم وهي مصدومة من الحرق : من شوووو احترقت ؟!!!!
حارب ضحك باستهزاء : اونج مهتمة ؟؟ هههههههههههه .. الحرق هذا يوم احترق المخزن اللي في فريجكم ..
ريم وهي شوي وبينكتم نفسها : وليش ما خبرتني ؟ ليش من بعد هالسالفة اختفيت .. انا ما أذيتك (يلست تصيح) والله ما أذيتك ..
حارب : انا ما قلت انج أذيتيني يا ريم .. بس الحرق .. سعيد يتحسب انج انتي السبب في حراستي للمخزن هاك اليوم واحترق ...
ريم بقهر : وهو ما يؤمن بشي اسمه القضاء والقدر ... ؟؟!!!
حارب وهو يتأملها : نفس الشخصية يا ريم ... ما تغيرتي مول ..
ريم وهي تحاول تمسح دموعها : وانته تغيرت وايد يا حارب ..
حارب : دوام الحال من المحال .....
×
×
×
تموا ساكتين وكل واحد يطالع الثاني بنظرة مبهمة ...
ريم تطالعه وفي نظراتها شي من الخوف من جرح حارب ..
حست ان وسامته اختفت مع الحرق ..
وشكله .. تحسه صك الأربعين وهو بعده في العشرين ....
عمرها ما حست بفرق العمر بينهم كثر الحين ..
قبل الكل يتخبل على حارب والحين ؟!!!
×
×
×
حبت تلغي الصمت بدخول الـ waiter عشان يستلم طلباتهم ..
طلبت لها شي خفيف على عكس حارب اللي ما طلب شي ..
ريم استغلت الفرصة بعد ما تسكر الباب : انته ليش كنت تبا تجوفني ؟
حارب : منو قال اني كنت ابا اجوفج ؟
ريم بصدمة : انته اتصلت فيه .. ليكون اللي كان يبا يجوفني سعيد ؟
حارب : لا .. سعيد كان يباني ألتقي فيج مع اني رافض الفكرة نهائياً .. بس رضيت لانه هو اللي أجبرني ..
ريم بحزن : ما تبا تجوفني ؟؟
حارب : ما كنت أبا اجوف نفس النظرة اللي في عيونج الحين تجاه الحرق اللي في ويهي ..
نزلت ريم راسها عنه بإحراج : ما كنت أقصد حارب ..
حارب : ع فكرة الحرق ممتد لين ريولي بخط طولي كامل .. يلا اكرهيني اكثر ..
ريم بعصبية : انا ما كرهتك ع اللي سويته فيه قبل .. تباني اكرهك الحين ؟
حارب : ما تكرهيني ؟!!! سبحان الله !!! يعني مستعدة الحين تتزوجيني ؟؟
تفاجأت ريم : نتزوج ؟؟؟ (بتردد) حارب في هالوقت مستحيل .. نحن لازم ...
قاطعها حارب : لا تحاتين اصلاً انا ما افكر اتزوجج ..
حست ريم بالإهانة : ويوم انك مب مفكر ليش تسأل ؟
حارب : أثبت لج انج مب صاجة في كلامج ..
ريم طالعت الجدار فوق : يعني واضح جداً انكم تقصدون اني سبب كل المشاكل ..
حارب : محد قال جي .. بس نحن لازم نتوصل لحل نهائي ..
ريم بمفاجأة : حل نهائي ؟!!! ...
قطع عليها رنة تلفونها برقم غريب ..
ريم بعصبية : وقتها الحين الأرقام الغريبة ؟
حارب بهدوء : ردي ع الرقم ...
×
×
×
كانت طول المكالمة مذهولة على الرغم ان الحوار بينهم كان قصير ..
صكت عنها وطالعت حارب : هاي اختك ..
حارب تفاجأ : اختي ؟!!
ريم : تقول سعيد يترياك برع طولت وايد ..
حارب نش ع طول من مكانه : اوه صح انا نسيت بعد موليه .. انا بسير الحين ..
ريم نشت بسرعة : وين وين ؟؟ بعدنا ما وصلنا للحل النهائي .. ؟؟
حارب : الحل ببساطة ان تنسيني يا ريم لانج ما حبيتيني .. بس عيبج شكلي وبغيتيني اكون ملكج لان كل ربعج كانوا حاسدينج علي ..
ريم نزلت دموعها : حارب كيف تسوي فيه جي ؟!! لهالدرجة هنت عليك ؟
حارب بأسف : ممثلة .. ومنفتحة .. ومب متحجبة .. ومتحررة بزيادة .. تتوقعيني مناسب لج ؟!! طبعاً لا ..
ريم بألم : مشكور .. مشكور .. غيابك عني هو سبب كل الاشيا اللي ذكرتها فيه ..
حارب : يعني صح اللي توقعته .. انتي كنتي تحبيني على اني ابوج او اخوج ..
سكتت ريم لان ما كان عندها اللي تقوله ..
تنهد حارب بقوة : على اني حبيتج في يوم ... وحسيتج أغلى ما أملك .. بس شكلي حبيتج شرات اختي (دمعت عينه) شرات ميثا اختي ... احب ميثا اختي شرات ما كنت أحبج .. بس شكلي لاني ما كنت أميز الحب ظنيت اني احبج ...(بسخرية) بعد ما تؤمنين بالقضاء والقدر ؟؟ ...
ريم وهي مب مصدقة : ظنيت ؟؟؟ تبيعني يا حارب ؟؟ مشكوووور وما قصرت !! مشكور .. أثبت لي صج اني ما غلطت يوم لجأت للتمثيل .. بداية من حياتك المنمقة في بيتك المثالي .. واللي سعيد كان يوصفه غير .. عمرك ما كلمتني عن اختك .. ولا عن امك .. ولا عن اخوك .. ولا عن نفسك .. صح ان الحب عيشني في سعادة ما تخيلتها في يوم من الأيام .. لكن في هالوقت هو سبب تعاستي .. (دمعت عينها) تدري يا حارب ؟حتى لو حبيتك ترى كرامتي ما تسمح لي أترجاك تحبني ... روح دور لك وحدة تعتبرها زوجة .. مب اخت شراتي ....

Emomsa 01-01-10 12:10 AM

-|[ الحب / امرأة ورجل وحرمـان ]|-

التشتت ..
والضياع ..
أكثر كلمتين ممكن يوصفون حالة "ريم" و "حارب" ..
قصة حب عمياء ..
تولدت خلف الضوء ..
كتب لها الله إنها تتم عميـا ..
وتموت بدون ما يتوجونها بأي مشروع حلال ...................!
×
×
×
حارب ؟ أكلمك شبلاك ؟
ويه حارب اللي ما كان يبشر بالخير خلى ميثا تطالع سعيد برجفة : انته شو سويت فيه ؟
سعيد : هو من ركب السيارة وهو صاخ ... ماعرف شو ياه ....!!!!!
ميثا بتأنيب : أنا كنت حاسة ان بيستويبه شي اذا جاف ريم .. (بحنان) حارب فديتك .. تكلم الله يخليك ..
طالعهم حارب وعيونه ضايعة : يا ليتني ما عرفتها ... يا ليتني ما فكرت في يوم فيها ......
ميثا وسعيد طالعوا بعض ..
ومما زاد الغرابة ان سعيد نفسه تم يتأمل حارب بعدم تصديق ..
وكأنه لا زال يؤمن إن أخوه حارب لازم يتم قوي وجامد وصلب رغم كل اللي يستويبه ..
استنكر ..
استنكر إن شعور الحب هو اللي ممكن يخلق هالشي في قلب الإنسان ..
حس لـ لحظة وحدة بس وتراجع عقبها ..
إن المشاعر إذا انكسرت ... تنكسر كل الإرادة والتحدي اللي بناها الإنسان أول حياته ......!
×
×
×
وهو يفكر مشى حارب عنهم ...
سعيد تم يطالعه لين ما اختفت خطواته ودخل حجرته ...
ميثا بعدم تصديق : سعيد شو ياه ؟؟ شو اللي استوى ؟!!
سعيد بكره : اكيد استوى اللي توقعته .. ريم ما تباه ..
ميثا : وليش ما تباه وهي ضحت عشانه طول هالسنين و.......
سعيد بمقاطعة : ضحت بشو ؟؟ صدقتي كلام حارب ؟؟ حارب ما يبا يحسسج انه ضعيف وخسران ... ريم باعته من زمان.. باعته من اليوم اللي فكرت تمثل فيه ..
ميثا : بس اللي فهمته انه هو اللي ودرها ..
سعيد : ودرها لأنه احترق ..
ميثا : وما يروم يشرح ؟ ما يروم يقولها ؟ واحد قطع علاقته فجأة شي طبيعي انها تودره لانه باعها ..
سعيد : بس هي اللي ردت هالعلاقة .. كنا مرتاحين و ........
ميثا قاطعت سعيد بإصرار : سعيد ... انته اللي رديت هالعلاقة .... انته ...
×
×
×
عمره ما دق قلبه مثل هاللحظة ..
لأن في حياته محد واجهه وقاله يا سعيد انته جي وجي وجي ...
الكل يقول حاضر سعيد .. ان شـا الله سعيد .. اللي تامر به يا سعيد ..
والحين ميثا تواجهه وتقوله انته اللي رديت العلاقة ؟؟؟
×
×
×
سعيد باضطراب : بس هي اللي اتصلت ع تلفونه ..
ريم : وانته بديت واتصلت بالبرنامج باسم حارب ونغزتها بأسئلة تخص حارب ..
سعيد : يعني تبين تقولين اني سبب كل هالمشاكل ...
ريم : ليش لا ؟؟ انته ها اللي كنت تباه .. بأنانية بغيت ان حارب اخوك يتم بدون مشاعر ... مثلك ..
زخ سعيد ايد ميثا بعصبية : ثمني كلامج يا ريم لا اييج كف ع ويهج ..
ميثا طالعته بصدمة : ريـم ؟؟؟ (تنرفزت زيادة) تحب ريم صح ؟؟ انته اصلاً واضح عليك انك تباها وتحبها و.....
سعيد هد ايد ميثا بعصبية : أحبها ؟؟ تخسي وتهبي هالـ ..... .. أحبها اونه .. والله ان نطقتي بهالسالفة مرة ثانية بتندمين .. والله ....
ومشى ..
مشى وميثا زاخة ايدها بألم فظيع ...
عنفك يا سعيد فظيع ....
والله انك أثبتّ انك مستحيل تحب ... هـه ....
|[]|
تقام فعالية مسرح الأطفال في قاعة المعارض، وذلكَ احتفاءً باكتمال الافتتاحية المبهرة لمفاجآت صيف دبي، التقرير تقدمه الزميلة / جمانة الـ .....
( ظهرت بنت حليوة بحجابها ) : نعم هند .. شكراً لكِ، أعزائي المشاهدين نلتقي معاً في مدينة مدهش التي تقام في هذا العام أيضاً في قاعة المعارض ....أجواء الاحتفال .............................
×
×
×
حميد بغيظ : ومن متى تطالعون هالقناة في الشيشة ؟؟
ربيع بخبث رفع صوته : عيل أخيراً جفنا اختك ..
عصب حميد بشكل غريب : ربييييييييييييييييييييييييييييييييييع .... انطب احسن لك ..
ياه صوت شلة من الشباب : بس عليها حلاة ... مب جنها من هل البلاد ...
لا إرادياً نش حميد وصفع ربيع كف وظهر من القهوة بكبرها ..
×
×
×
الدخان شوي وبيظهر من عيونه ...
عصب من الخاطر من هاي الـ جمانة ..
اخته اللي فضحته بين كل هل الفريج ..
لازم يكسر راسها ويأدبها ..
وحزتها يوم بتتشوه ما بيقبلونها ..
هاي هي الخطة ..
وهذا هو اللي يباه ....
|[]|
يلست لوقت طويل في المطعم مصدومة ...
تتأمل الكراسي ..
تتأمل الصحون اللي ما دقتهم والأكل برد فيهم ...
تأملت كل اللي استوى ....
حوارها مع حارب ..
ومع سعيد ...
تذكرت وبمرارة انها هي اللي أنهت الحوار ...
" روح دور لك وحدة تعتبرها زوجة .. مب اخت شراتي ...."
وطالعها بنظرة أسف وهو يقول : حاضر .... يا الوفية ...
وصرخت فيه تترجاه يرد بعد ما صك الباب ..
لكنه ما رد ...
وهي على حالتها هاي تمت لأكثر من ساعتين ..
نبهها الـ waiter ان الساعة الحين 12 وفي ناس حاجزين الغرفة الحين ...
غطت ويهها وظهرت عيونها بس ..
زخت موبايلها بتتصل للدريول ..
وتذكرت اتصال اخت سعيد وحارب ..
لا إرادياً سيفت اسمها (اخت حارب) ...
ومن بعدها اتصلت بالدريول ..
ومشت بخطوات ثجيلة ..
اللي يجوفها يخمن شي من الاثنين ..
توها ناشة من الرقاد؟؟ أو انها مضروبة ع راسها ومب قادرة تمشي ...
كل شي راح من حياتها ..
كل شي ..
×
×
×
ركبت السيارة ودموعها تنزل بقوة ..
شلت الشيلة من ع راسها ويلست تصيح بصوت عالي ..
كانت تنتحب ..
كانت منهارة ..
ومحتاجة تصارخ ..
ما تكلمت ولا قالت شي للدريول ..
لأنه أساساً تحرك بدون ما تتكلم هي بـ أي كلمة ...
هدت شوي ...
ومن بعدها ركزت ان الطريج مب طريج البيت ..
بصوت حزين : ر...اا..ج .. وين ساير ؟؟
بس هو طنشها وما تكلم مول ...
ركزت في ملامح هالويه وعرفته ...
هذا مب الدريول ... هذا شخص اسمـــه .................!!!!!!!!! ...
|[]|
يالسة في location التصوير وملانة ...
طالعت المخرج أحمد بملل : الساعة استوت 12 وشي .. يلا وصلني ..
أحمد : قلت لج اتريي شوي ..
سارة : اففففففف شكلها سارت من هناك .. شو رايك ننفذ خطتي انا .. خطتك مب ناجحة ..
احمد باستهزاء : خطتج انتي ؟؟؟ هــــــه ؟؟ مستحيل !!
سارة : ليش مستحيل .. بالعكس اللي الحين نسويه يخرب الاتفاق ..
احمد : اتفاقنا مثل ما هو ما تغير عليه شي ..
سارة : بس ريم لين الحين ما يت تترجاني أرد البيت ...
احمد : وانا هاللي مخلني استغرب .. ع قولتج هي ما تسوي شي الا باستشارتج ..
سارة بكره : كله من هالحبيب الأسطوري مالها ..
احمد بملامح غامضة : اسمه حارب ؟!
سارة هزت راسها : هي ..
احمد : وقلتيلي انه عود عليها
سارة تثاوبت : آااااه هي .. مممم مب وايد .. انزين المهم .. احمد ودني والله تعبت .. شكله علي ما لقاها ..
احمد وشكله اقتنع بكلامها : شكله جي لانه ما اتصل .. انزين يلا نشي .. باجر التصوير بيبدى من 9 الصبح لين 10 الفليل .. مب تتأخرين شرات بنت عمتج ..
سارة : لا تطمن ..
احمد : بس سمعيني عدل .. بنخرب الخطة شوي وبتردين لها .. لازم تبعدينها عن حارب .. عادي تودر التمثيل عشانه..
سارة : ما بتودر التمثيل ولا بتودر حارب .. هي اصلاً عايشه ع التمثيل ..
احمد : انا اباها تنسى حارب موليه ..
سارة باستغراب : وانته شو يخصك في حياتها الخاصة ؟؟
احمد بنظرة حادة : ومن متى الممثلة تتدخل في شغل المخرج ؟ نسيتي ان باقي لها فلم واحد وعقب العقد بيخلص ؟؟
سارة : مب مشكلة اكيد بتمثله .. وعقب خل تسوي اللي تباه ..
احمد : اباها ترد توقع عقد يديد ويايه ..
سارة برفض : لا انا مب موافقة ..
احمد بتهديد : ع كيفج يعني ؟؟ سمعيني عدل .. مثل ما سويتج ممثلة في هالكم شهر .. اقدر ألغيج .. مب من زود تمثيلج يعني ..!!!!
سارة بخوف : انزين خلاص .. بحاول بس ما اوعدك ....
احمد بقهر : لو هالخطة تنفذت جان ارتحت وما يلست اترياج لين ما تحلين المشكلة !!!
×
×
×
وهم في السيارة ..
رن تلفون احمد : الـو .. // هـلا .. // كل شي تمام ؟؟ // خلاص عيل مسافة الدرب وانا ياي .. // لا بس بوصل سارة وبيي ؟؟ // اوه صح خلاص بييبها ويايه .. // انزين اباك تشل موبايلها يمكن تتصل بالشرطة ولا حد ... ؟؟ يلا ..
سارة بشك : منو ؟
احمد طالعها بتهديد : نجحت الخطة .. الحين بتنفذين اللي قلتلج اياه مساعة ..
سارة : انته قلت خمسين شي .. شو هو الشي اللي مطلوب مني اسويه الحين ؟؟
احمد عصب : انج تسيرين وتمثلين ع ريم ..... سارة والله ان خربتي الدنيا والله بتندمين .. فاهمة ؟؟
سارة لوت بوزها برعب : فاهمة فاهمة ..
|[]|
سكرت السماعة وهي حاسة بارتباك شوي ...
راشد جدم سفرته لليوم .. بيوصل البلاد 2 الفليل .. وهي لين الحين ما فاتحت امها بالموضوع ..
تنهدت شوي ومن عقبها مشت في الصالة الصغيرة لين حجرة امها ..
فتحت الباب وتفاجأت بأمها واعية والمسباح في ايدها ..
لطيفة بذهول : امايه غريبة ما رقدتي ؟!!
ام راشد : اتريى راشد ايي البيت ..
لطيفة بصدمة : راشد ؟؟ جيه منو خبرج انه بيرد اليوم ؟
ام راشد : هو اتصل فيه وقال انه بيي ..
لطيفة غيظت ان راشد حتى ما قال لها ان امها تعرف : صج انه سخيف ..
ام راشد : ويه شحقه تسبينه .. الحين وانتي بنتي وحاقدة علي .. لو جنتي ولا ضرتي شو بتسوين ؟ تراني امه لازم يخبرني..
لطيفة وهي تحاول تيود عمرها : امايه قالج راشد شي عن سفرته ؟
ام راشد : لا والله ما طرى شي ؟؟ (بشك) جيه شو مستوي ؟
لطيفة وهي تبلع ريجها : امايه ... بقولج شي بس لا تعصبين ..
ام راشد ويهها تغير بقلق : شـــو ؟!!
لطيفة بتردد : مممم .. الصراحة .. راشد قال لي شي ..
ام راشد : شووو!!! وقفتي قلبي ارمسي ..
لطيفة : امايه راشد تزوج ..
ام راشد وجنه الخبر نزل عليها شرات الماي البارد : شـــــــــــــووووووووووه!!!!!!!!!!!!
×
×
×
حست ان امها انصدمت .. ويلست تنتفض ..
لطيفة برعب : امااااايه .. امايه شو ياج ؟؟؟؟
امها بعدم تصديق : انتي تجذبين عليه صح ؟؟ راشد مستحيل يسويها بياخذ بنت اختي ..
لطيفة تحاول تهديها : امايه راشد متزوجنها بالغصب ..
ام راشد بلعت ريجها ويلست تطالعها وعينها جاحظة : منو غصبه ؟
لطيفة : هاي سالفة طويلة ..
×
×
×
وبعد ما قالتلها السالفة ...
لطيفة : وهاي السالفة كاملة ..
ام راشد بكره : حسبي الله ع ابليس ...الحين منو اللي بترضى تاخذ مطلِّق ؟
لطيفة : مب لازم اختج تعرف .. شهرين وبيطلقها..
ام راشد بتخوف : وان ما طلقها ؟
لطيفة : خلاص الله يهنيهم والله يرزق بنت اختج (باستهزاء) الجميلة الحسناء واحد ثاني ..
ام راشد وهي تفكر بعيد : مستحيل تتم ع ذمته أزيد عن هالشهرين .... !
|[]|
كانت تنتفض وهي تجوف العبد المأمور للمخرج أحمد .... "علي" .. وهو يسحبها بالغصب للأستوديو ..
حست بقبضة في قلبها خاصة ان الوقت متأخر ..
وهو لف الشوارع بها ويوم جافها هدت وقف صوب الاستوديو ..
كانت مقهورة ..
وحاسة بغصة ..
بس في نفس الوقت تبا تستنجد بأي حد ..
×
×
×
مشى عبيد عنها بتعمد بعد ما قفل الحجرة عليها وشل شنطتها بكبرها بما فيها موبايلها ..
يلست تزاعج بصوت عالي وهي تحاول تستنجد ...
لكن للأسف ما قدرت ..
تمت تصارخ من ورا الباب : انته يا الحقير منو مطرشنك عليه (صاحت بقوة) والله والله بتجوف يا الهرم والله ..
×
×
×
مر الوقت وكأنه ساعات طويلة وريم تشهق من الصياح ..
إلين ما حست ان في صوت ورا الباب ..
سمعت اصوات مختلفة ما رامت تميز صوت حد منهم ..
ومن عقبها سمعت صوت صياح على صراخ ..
وعقب ضحك ..
وصخوا فجأة ....
مرت نص ساعة تقريباً إلين ما دخلت عليها وحدة ما توقعت تحصلها فهالوقت ..
تمت مترددة ومن بعدها نطقت بحيرة : سـ..........ـاارة ؟!!
×
×
×
ركضت صوبها سارة ويلست تصيح بقوة : ريييييييييييييييم .. ريييييييم شو يابج هني ؟؟؟
ريم كانت شبه منهارة صح ..
بس كانت مستوعبة ان سارة جدامها وبليا عباة وشيلة ..
بعدت نفسها عن حضن سارة وكلمتها بشك : شو يابج هني؟
سارة وهي ما زالت بصوتها الحزين : كنا انا واحمد يايين بالصدفة صوب الاستوديو وتفاجأنا بسيارتج وشكينا في السالفة .. فيينا وجفنا علي وانصدمنا .. الحين احمد يحاول يزخه عشان ما يشرد ..
ريم وهي تبلع ريجها : هو ليش سوى جي فيه ؟
سارة تناست انها توها اونها كانت تصيح : لأنج انتي مغفلة وتظهرين نص الليل ... اكيد قص ع الدريول لانه يباج.. نسيتي انه معجب فيج ؟
ريم بكره : عمره ما بين انه معجب .. وانتي تعرفين هالشي..

Emomsa 01-01-10 12:11 AM

قفطت سارة : هو صح انه ما كان يرمس .. بس من ويهه يوم يجوفج ياكلج بعيونه ..
ريم بكره كبير : الله ياخذ التمثيل جانه مسولي كل هالمصايب ..
سارة بفضول : شو مصايبه بعد ؟
ريم تذكرت سالفة الرسالة وطالعت سارة بحقد : وشحقه ما عطيتيني رسالة حارب يوم عطاج اياها ؟
سارة شهقت : متى عطاني رسالة ؟؟ هو متى جافني ؟؟ الجذااااااااااااااااااااااااااااااب ....
ريم : سارة يا ويلج ان طلعتي تجذبين ..
سارة بخبث : تبيني احلف بحلف لج ..
ريم : بسج من الحلف .. (تنهدت) صدقتج ولا ما صدقتج كله واحد .. الحين ارتحتي حارب قطع علاقته فيه موليه .. وهاللي كنتي تبينه ..
سارة تهلل ويهها : اوووووووووووونه !!
ريم بعصبية : وانتي شحقه مستانسة ؟
سارة حاولت تيود فرحتها : انا من يومي اقولج ان حبه وهم وهالشيبة ما ينفع لج .. كم عمره الحين 50 ؟
ريم باستخفاف : بعده ما صك الثلاثين ..
سارة تذكرت انها سوت مصيبة قبل ما تدخل عند ريم : اوييييـه ...
×
×
×
اتصلت سارة قبل ما تدخل عند ريم على رقم سعيد (حارب الوهمي) وكان مغلق ..
ورقم حارب الثاني رن شوي ومن عقبها عطاها مشغول .. وردت اتصلت عطاها مغلق ..
تمت تدور في اللستة وتفاجأت بإسم (اخت حارب) واتصلت بها وهي تدعي انها ترد عليها ..
رد عليها صوت مندهش : ريم ؟!!!
صاحت بكل قوة في محاولة انها تقلد نبرة ريم : الووو انتي اخت حارب ؟؟
ميثا باندهاش اكثر : هي .. شو تبين ؟؟؟
كان المخرج احمد وعلي جدامها يحرضونها انها تمثل اكثر ..
تمت تمثل انها تشاهق من كثر الصياح : قولي حق حارب ايي استوديو الـ ............. .. في واحد بيجتلني ..
ميثا صرخت : انتي تتكلمين جد ؟؟
ريم : بسرعة ... (انتفضت بتمثيل متقن) بسرررررررررررررررررررررررررررعة ..!!!!
وصكت في ويه اخت حارب اللي حتى ما تعرف اسمها ..
×
×
×
ريم برعب : بلاج انتي تصارخين وفجأة تسرحين ؟ ليكون تخبلتي ؟
سارة بتأنيب ضمير : اويه ريم انا سويت مصيبة ..
ريم بخوف : شو سويتي ؟
سارة : اتصلت باخت حارب اللي في موبايـ........................
×
×
×
انقطع صوت سارة بعد ما سمعوا الصرخة العاااااالية اللي يت ..
انتفضوا الثنتين بخوف ..
وطاح قلب ريم من الزيغة وهي عارفة راعي الصوت ..
هذا سعيد ..
سعيد اخو حارب ..
شو اللي يابه هني ..
منو اللي قال له انها هني ....؟!!!
×
×
×
ريم وهي تمشي صوب الباب : هذا سعيد انا لازم اتصرف ..
زختها سارة من ايدها : لا تمي هني .. احمد قالي ما أظهرج ..
ريم بعصبية : يولي احمد ما عليه منه ..
سارة بتحذير : لا عليج منه .. انتي موقعة عقد احتكار وياه ..
دزتها ريم بغيظ : خوزي ولا والله بييج اللي ما يسرج ..
×
×
×
ما تدري ليش عصبت وكأنه اللي برع .. "سعيد" يهمها ..
تمت لآخر لحظة تحاول تفج الباب وسارة زاختنها خوفاً من احمد ..
الين ما غلبتها سارة : اوكي بنفتح الباب وبنجوف .. بس ما تظهرين ولا تتكلمين فاهمة ؟؟
×
×
×
في نفـس المـكان ......
سعيـد .. واقف جدام علي واحمد .. يطالعهم بعصبية : اقولكم وينهـا ظهروها ؟
احمد طالعه باحتقار :عيل انته حارب ؟؟
سعيد رد يصارخ شرات اول ما دخل : ما يخصك لو اني الجني الأزرق ...يلا ظهرها لا اييك كف يعدلك ..
×
×
×
سارة بغموض : ريمو هذا مب حارب صح ؟؟
ريم وهي تحاول تتخلص من قبضة سارة : كم مرة اقولج هذا سعيد اخوووه ... هديني خلني احل الخلاف قبل ما تكبر المشكلة ..
سارة تمت زاختنها : ريمووو لا تسويلي مشاكل بعدني ما انشهرت اترييييي ..
×
×
×
أحمد طالع علي وأشر له انه ييلس بعيد ..
وتم مواجه سعيد ..
سعيد بكندورته ولابس كاب وشعره ظاهر بطريقة كلاسيكية ..
واحمد ببنطلونه وقميصه بحكم انه مخرج وكان يشتغل وحريته بهاللبس اكثر ..
سعيد واقف مجابلنه ويطالعه باحتقار ..
اما احمد فالرهبة مبينة في عيونه .. ومع ذلك وده يجتل سعيد..
الفرق واضح في الطول والعرض بينهم ..
سعيد بعضلاته وطوله الفارع ونظرته القوية الشرسة يطالع احمد بكره ..
×
×
×
أحمد في محاولة انه يفتك من سعيد : شو تبابها ؟ تعرف انها ممثلة .. وسمعتها مب لين هناك ؟؟
سعيد عصب وزخ احمد من قميصه صوب صدره : ما يحق لك تتهمها في شرفها ؟؟ فااااااااهم !!!!
أحمد برعب : هدني .. هدني عشان نتفاهم مب جي الناس تتفاهم ..
سعيد بإصرار : ظهرها وفكني .. وعن هالحركات ..
أحمد برجفة : هدني وبظهرها ..
هده سعيد ودزه ع الأرض : يلا ودرتك ظهرها ..
طالع احمد علي ونش علي صوبه ورفعه انهم بيهجمون على سعيد ..
×
×
×
يت ريم بتتكلم بس سارة حطت ايديها ع حلج ريم في محاولة انها تسكتها ..
صكت الباب ويلسوا بس يسمعون اصواتهم العالية ..
×
×
×
احمد استقوى : ما بعطيها لك .. هاي لي .. تفهم شو لي ؟؟ (تغيرت ملامح ويهه لحقد) انا اللي سويتها انسانة .. انا صنعتها .. اتي انته الحافي المنتف تاخذها عني ؟؟ وين تبا !!!!
سعيد باحتقار : وما قالتلك ان حااااارب يعرفها قبل ما انته اتي وتخليها تمشي في حياتك الفاسقة يا الفاسق ؟؟
احمد باستهزاء : فاسق ؟؟ لا ترمس وايد ما بظهرها لك ..
سعيد عصب : وانته شو تبا منها ؟؟!!! شو تبا ؟
احمد بنظرة استفزازية : اباها لي .. هي مب لك .. انته ما تحبها ولا هي اظن متأكدة انها تحبك .. خلاص خلها لي ..
مشى سعيد صوبه وعطاه بكس قوي : اتخسي .. اتخسي انته تاخذها .. ريم لي .. وان جان ما بغتني ما تاخذك انته لو انك آخر ريال فهالدنيا ...
يلس فوق احمد يضربه ويعذبه ..
لدرجة ان علي حاول يخوزه بس ما رام ..
سعيد كان يمارس لعبته المفضلة "الضرب" على أحمد ..
ما يدري شو قال لانه كان مغيظ ..
بس اللي استوعبه انه كان يضرب ويضرب ..
وما استوت ربع ساعة الا والشرطة محاصرة المكان ...
وريم وسارة يصيحون بقوة من الزياغ ..
توه لمح ويه ريم ...
ويه ريم الحزين !!!!!!!

Emomsa 01-01-10 12:11 AM

-|[ الحب / أنانيـة اثنيـن ]|-

في مركز الشرطة ..
الوضع كان أشبه بمأساة حقيقية ..
مجرد ما إن الواحد يطري انه في مركز الشرطة الإشاعات تنتشر حواليه ..
فـ كيف بـ ؟؟؟
ريم .... الممثلة المشهورة .. المتورطة بفضيحة مع شاب مجهول الهوية .....؟!!
وسارة ... الممثلة اللي توها في البدايات .. واللي ما اتضح هل تورطها لصالح ريم أو أحمد ..
والأدهى والأمر .. المخرج اللي لطالما انضرب فيه المثل كأحسن مخرج في الخليج .. أحمد ...
أكبر فضيحة ... وأكبر إهانة له الضرب اللي لقاه ..
يا ترى أي مصيبة بتستوي زود ؟!!
×
×
×
البلاغ يا من السكيورتي اللي يحرس الاستوديو ..
كان على علم بأن أحمد موجود ..
لكنه شهد ضرب سعيد لأحمد ..
وكموقف جبان منه قرر انه يبلغ الشرطة ويفك عمره من الصدعة ..
×
×
×
سارة وريم كانوا في حجرة التوقيف ..
ريم سايرة ورادة في الحجرة الصغيرة بتوتر ..
وسارة يالسة ع الكرسي متوترة ...
×
×
×
سارة بملل : الحين مشيج يعني بيسوي شي ؟؟ انثبري مكانج ...
ريم طالعتها باحتقار: والله ان ما فيج حيا .. انتي ما تستحين ؟
سارة : خليت الحيا لج فديتج ... الحين تبين تقنعيني ان انتي فيج حيا ؟؟
ريم قاطعتها : بس سكتي (صكت اذنها) بس بس.. مابغي اسمع صوتج ...
×
×
×
مرت لحظات طويلة من الصمت ..
انجبرت سارة تتكلم : انا من جفت سعيد قلت واخيراً عرفت تختار .. وسامة وهيبة وطووول وحلاة وكل شي .. بس يوم تهجم على احمد تأكدت انج منحوسة وما تعرفين تختارين .... (بعبوس) حد يختار مجرم ؟؟
ريم عصبت : اختار شو ؟؟ اصلاً انا ما عرف شو اللي يابه ..هو شو دراه اني كنت هناك .. ليكون لحقني ؟؟ ولا ...؟؟؟ (شهقت) ليكون انتي اتصلتي بـ اخت حارب وقلتيله ...
سارة : انا كلمتها على اساس ان انا انتي .. وقلتلها خل حارب ايي ..
ريم بصدمة : وشو تبون بحارب ؟
سارة : احمد كان يبا حارب .. بس ليش هذا يا ؟؟
ريم طالعتها باحتقار : هذا اخو حارب يا غبية ..
سارة : انزين حتى لو اخوه .. .هو ليش ما يا يوم ان طريناه بالاسم ؟؟
سرحت ريم لبعيد : اكيد حارب ما رضى ايي ويا سعيد عشان ما افتشل .....!!!
سارة طالعتها بتحدي : يعني الحبيب اليديد سعيد ؟
ريم طالعتها باحتقار : سارة انتي ما يخصج فيه .. اذا في يوم من الايام اعتبرتج شرات اختي .. فانسي اني أأمن لج على سر بعد هاليوم .. انتي بنت خال بالذمة ؟ في وحدة تصفى ضد بنت عمتها ؟؟ في آدمية تسوي جيه ؟
سارة بانفعال : هي هاي انا .. تبيني احس بالنقص طول حياتي ؟؟
ريم بسخرية : والحين ... بعد ما خربتي سمعتج وسمعتي وسمعة الزفت احمد وسمعة سعيد .. ارتحتي ؟ حسيتي انج كاملة ؟؟
سارة : ما كامل غير الله ...
ريم باستهزاء : اوه بعد تعرفين تقولين شي عدل ؟؟ اتحسبتج نسيتي هالشي من تخليتي عن معتقداتج ..
سارة : استويت ممثة بس مب معناته اني كفرت .. بعدين ناسية عمرج انج ممثلة ؟؟
ريم بكره : الله ياخذ التمثيل والساعة اللي فكرت امثل فيها ..
سارة بسخرية : مسكينة .. ما تعرفين ان احمد سوى كل هالخطة عشان توقعين عقد احتكار لمدة 5 سنوات بعد ؟
ريم شهقت : لو شو يستوي ما مثلت وياه .. (طالعتها باحتقار) خلج انتي الويه اليديد الساطع يسد هالفراغ ..
سارة تنهدت : لا تعليق .. (طالعت حواليها) وايد طولوا شو سووا ؟؟ (بإجرام) اكيد بيجتلون سعيد ..
ريم بحقد : ان شا الله احمد .. بعيد الشر ليش يجتلونه ..
سارة : قطّع احمد من الضرب .. عمري ما جفت بني آدم بهالعنف ..
ريم : وانا عمري ما جفت وحدة حقيرة شراتج ..
سارة بلا مبالاة : انا بسكت لاني ادريبج شرات الحشرة بسرعة تنكسرين ...
طالعتها ريم بانهزام ...
كيف غفلت ان سارة ممكن تكون ضدها دامها تعرف نقاط ضعفها كلها ؟!!
ريم بضعف : كنت اجوفج احسن مني بوااااايد ...!!.. تفهمين علي وعلى ابويه ... بس انتي جبانة وما تبين الا المحظور..
سارة باحتقار : طالعة عليج .. المشكلة ان انتي بعــ..........
×
×
×
أنهى حوارهم دخلة شرطيين ...
فهّموهم ان لازم يدخلون ويشهدون على اللي استوى ..
تنهدت ريم بحزن..
والخوف والرهبة كانوا مسيطرين على سارة انها تنفضح ..
وريم كانت بايعتنها .. وشيلتها وعباتها ع راسها عادي محد يعرفها ..
×
×
×
في غرفة التحقيق ..
الغرفة كانت وسيعة شوي ..
على الكرسيين اللي مجابلين الضابط أحمد المصاب يالس .. وريم مجابلتنه ..
الكراسي الجانبية ع اليمين يالس علي وسارة عداله ..
اما في زاوية اليسار المنعزلة كان سعيد يالس بلا مبالاة ...
×
×
×
الضابط : الاخت سارة ؟
سارة برجفة : ها ..؟
الضابط : ممكن تقولين لنا شو اللي تعرفينه عن هالضرابة وأسبابها ؟
جافت نظرات احمد وعلي المحرضة ..
انتفضت شوي ويلست تتكلم بتردد : عادي يعني ؟؟
الضابط : تكلمي محد من الاطراف يروم يتعرض لج ..
التفتت للطرف الثاني .... سعيد !!! .. انسحرت بشكله على انه كان مغيظ ويطالع السقف بلا مبالاة ..
تكلمت بتلعثم : هذا (أشرت على سعيد) دخل علينا الاستوديو وتهجم فجأة جي .. وكان يبا يخطف ريم واحمد ما خلاه فضرب احمد عشانه ما خلاه يخطفها ..
الضابط باستغراب : متأكدة من كلامج ؟؟
سارة بتوتر بعد ما لاحظت ان ويه احمد وعلي تغير : خلاص اللي هم قالوه صح .. انا مب متأكدة ..
الضابط طالعها بعدم اقتناع : وانتي مالج كلمة يعني ؟؟ لا تخافين ما يرومون يسوون بج شي ..
سارة زاغت ويلست ع الكرسي برعب : ماعرف ماعرف .. انا ماعرف شي ....
×
×
×
التفت الضابط لـ ريم اللي كانت تطالع سعيد بتردد ..
عينها كانت صوبه تتريى منه أي رد ..
أي رد بدون كلام ..
رد عادي ..
رد بلغة العيون ..
يمكن تفهمه ..
حيرها بيلسته الجامدة والهادية ولا جنه كان جريب من جريمة قتل بشعة قبل شوي ..!!
تذكرت كل اللي يستويبها وما قررت الا انها تسوي شي واحد ....
لازم ..... تكون ..... أقوى ...... عن قبل ..............!
×
×
×
قالها بوضوح : اخت ريم ؟
ريم بصوت ثابت : نعم ؟
الضابط بفضول : شو قولج عن اللي استوى ؟؟
ريم سكتت لثواني عقب تكلمت : انا ماعرف كل التفاصيل حضرة الضابط .. بس اللي متأكدة منه ان هالشخص (أشرت على احمد باحتقار) اتفق ويا سارة انهم يستدرجون سعيد انه ايي بدافع اني مخطوفة ..!!
الضابط : وانتي شو علاقتج في سعيد ؟؟
ارتبكت ريم : هـا ؟؟
×
×
×
علاقتها بسعيد ؟؟
انتفضت وهي تتخيل أي علاقة بينهم ؟؟
اخو واحد كانت تحبه يوم كانت مراهقة ؟؟
ولا اخو ربيعتها ؟
ولا ولد خالتها ولا ولد عمها أو عمتها ...؟!!!!!!
بلعت ريجها بقوة بترد ....
بس الصدمة اللي استوت ...
×
×
×
تكلم سعيد بعد كل الصمت اللي مر : خطيبها ..
×
×
×
طالعت ريم سعيد وهي مب مصدقة اللي قاله ..
خطيبها ؟؟
خطيبها يعني شو ؟؟
خطيبها يعني خاطبنها ؟
متى خطبها ؟؟
انتفضت وهي تحس ان سعيد يحبها ..
سعيد اللي عذبتها نظرته اكثر من اي شي يحبها ..
سعيد اخو حارب يحبها ...
ويقول انه خطيبها ؟!!!!!!
طالعته تبا منه رد ..
لكنه رد وطالع السقف بنظرة ما لقت تشبهها الا بالنظرة المخذولة..
النظرة الجبانة اللي ما تقدر تواجه مشاعرها ..
×
×
×
تفاجئوا اللي يالسين بما فيهم ريم ..
احمد بانفعال : متى خطبتها بعد ؟؟ لك ويه تجذب ؟؟
الضابط : اخ احمد.. اخ سعيد .. ممكن تتمون ساكتين .. التحقيق مع الاخت ريم بس ..
التفت الضابط لريم : شو هي اقوالج ؟
ريم برعب حاولت تخلي صوتها ثابت : مثل ما قال لك نحن مخطوبين ..
الضابط : بس احمد ذكر شخص اسمه حارب واللي هو اخو سعيد .. نحن استدعيناه عشان ايي بعد ..
ريم ارتبكت للمرة الثانية ..
تكلم سعيد بسرعة: حارب كان خطيبها والحين انا خطيبها .. شو فيها يعني ما سوت جريمة ..
الضابط بنظرة ساخطة لسعيد : انا ما قلت لك تكلم ..
سعيد طالع الضابط بتحدي : اسأل أسئلة عامة ما يحتاي تتدخل في خصوصياتها عشان تشهر بها عقب ..
صخ الضابط عن سعيد .. شكله فهم شخصيته المتقلبة كيف ..
صد لريم : انزين وشو علاقتج بأحمد ؟
ريم : علاقة عمل ..
الضابط : بس هو يقول ان العلاقة أكثر من......
قاطعته ريم برفض : هو يتمنى ان العلاقة تتوسع لكني انا أأكد لك انه مجرد مخرج لي لا اكثر ..
احمد : بس هي أخلـ ...........
الضابط بعصبية : اكلمها هي ما يحتاي تتعب صوتك وترمس ... !!
صد ع ريم : انزين الشي الوحيد اللي انا مب فاهمنه .. ليش سعيد ضرب احمد ؟
ريم حاولت تهدي سرعة دقات قلبها وتكلمت بصوت مهزوز : احمد سوى كم جريمة وانا ما كنت ناوية اخرب سمعته لكن دام انها وصلت لمركز الشرطة بتكلم .. اول شي حرض هالشخص (أشرت على علي) انه ينتحل شخصية دريولي ويركب سيارتي ويوصلني الاستوديو ويسحبني شرات البهيمة لين هناك ..وفوق ها خذ اغراضي.. واعتبر هالشي سرقة ..وبعد حرض هاي (اشرت على سارة) انها تتصل باخت سعيد وتنتحل شخصيتي وتطلب المساعدة من حارب او (ارتبكت) أو سعيد .. وسعيد يا على طول وكان يكلم المخرج بالزين لكنه طول لسانه وغلط وسبني في شرفي فـ شي طبيعي ان سعيد يثور ..
احمد باستهزاء : على اساس انج ؟؟؟
سعيد بتحدي : خطيبتي ...
الضابط بعصبية : ان تكلمتوا وهذا آخر تنبيه لكم .. بظهركم برع ...
سعيد بصوت واطي مسموع : احسن ..
طنشه الضابط وطالع ريم باقتناع : تبين معناته تشتكين على احمد وسارة وعلي ..
ريم بتحدي : هي ..
×
×

Emomsa 01-01-10 12:12 AM

قطع كلامهم دخول شرطي ثاني يخبر الضابط بوجود حارب ..
ارتبكت ريم .. ولاحظت ويه سعيد اللي تبدل لاهتمام صوب الباب ..
دخل حارب ...
دخل ودخلت معاه آخر بذرة احترام تكنها ريم له بعد ما تذكرت اللي قاله لها ..
حارب وعينه على سعيد : السلام عليكم ..
وعلى طول سار صوب سعيد بعدم تصديق : انته شو مسوي بعمرك ؟؟ ليش ثيابك جي ؟؟
الضابط : اخ حارب ؟
حارب طالع الضابط بضعف : هي نعم .. خير ان شـا الله شو مستوي ؟
الضابط : اول شي حبيت استفسر .. انته خطيب ريم السابق صح ؟؟
تفاجئ حارب .. وبعد سكوت قصير : وها شو يخصه في المشكلة اللي مستوية ؟؟
الضابط : اساس المشكلة ان انته اللي كنت مطلوب .. وطاح في الورطة اخوك سعيد ..
حارب طالع سعيد بمفاجأة : شو استوى ؟
أشر سعيد على أحمد اللي من جاف حارب ويهه تفاجئ : سعيييييد شوهت الريال ..
سعيد يطالع احمد باحتقار : ليته مات بين ايديه احسن ..
انتفض احمد وهو يطالع سعيد المجرم ..
بس ما علق اكثر ..
حارب بهمس لسعيد : شو استوى ؟؟
سعيد بنرفزة : قلتلك سير من البداية وفكنا وما رضيت وانا ابتلشت الحين في قصة حبك السخيفة..
حارب لا زال بصوته الهامس : انا قلتلك اني انهيت علاقتي بها ..
سعيد تكلم بنفس درجة صوته: بس الرجولة ما تعني انك تهد وحدة محتاجتنك لانك انهيت علاقتك بها ... ها اللي علمتني اياه يا حارب ؟؟ هاللي انته تؤمن فيه ؟؟؟
طالعه حارب بصمت مب عارف شو يقول بعد كلام سعيد .........!
×
×
×
سمعت ريم هالجملة وانتفض قلبها ..
لا إرادياً اهتزت مشاعرها وهي تردد : والله انك ريال يا سعيد ...
حارب تخلى عني ؟؟
ليش شو يعني لي حارب ؟؟
شو يعني لي غير انه دمر حياتي بهجره لي وانا المظلومه من مراهقتي ؟؟
شو يعني لي غير انه كرهني في الحياة... والحياة .. والحياة .....!
ليش قامت تهتم لسعيد مب لحارب ..
مب حارب هو الحبيب الأزلي والأول والأخير ؟؟
شو اللي تغير ؟
ليش تميل لـ سعيد الخشن والقاسي ...
ليش ؟؟!!!
×
×
×
مر الوقت في مركز الشرطة ببطء ...
وكل واحد يعد الثواني ...
عشان يظهر !!!!!!!
|[]|
بلّمت أم راشد وهي تجوف الملاك اللي دخلت بيتها ..
جنتها الاحتياطية هاي ..
حتى لطيفة ما قدرت تشل عينها عن مرت اخوها ..
ابتسمت لا إرادياً لها ..
حلوة .. حلوة .. بس للأسف ليته حبها وتزوجها ..
×
×
×
بـعد السلام البارد ..
ام راشد بنظرة ساخطة : جي تسوي يا راشد ؟؟ تتزوج من دون شوري ؟
راشد تلعثم : امايه شي واستوى خلاص ..
ام راشد برفض طالعت دلال بطرف عينها: بس انا هب راضية ع هالزواج ..
راشد : لا امايه فديتج كله ولا زعلج ...
صد على دلال بابتسامة دافية: تعالي سلمي على اميه .. وهاي اختي لطيفة ..
ابتسمت لهم دلال بإحراج وسارت سلمت عليهم ..
ولو ان ام راشد كانت وغدة شوي وما مدت ايدها واكتفت بس انها تجدم راسها لـ دلال عشان تحبه ..
×
×
×
مر الوقت ثجيل شوي ..
راشد يحاول يتدارك الوضع : لطوف الله يخليج .. ودي دلال حجرتنا و.....
ام راشد : بس نحن ما زهبنا حجرتكم .. و...
لطيفة قاطعتها بنرفزة : انا زهبتها امايه لا تحاتين .. (ابتسمت لدلال بشفقة) تعالي حياج ..
×
×
×
مشوا لين ما وصلوا حجرة راشد ..
لطيفة كانت مستحية شوي من دلال ..
بس من كثر ما انها كاسرة خاطرها حاولت تكون أجرئ : اسمحيلي امايه شوي مغيظة ان راشد عرس بسرعة جي ..
دلال بتفهم : لا والله الله يلوم اللي يلومها .. راشد ما علمني انكم ما تدرون الا ونحن في الطيارة وعصبت من الزين عليه..
ابتسمت لطيفة : توقعتج تعرفين من اول ما يا يخطبج ..
دلال : ايه اهو قال لأبوي ان ابوج ميت وما عنده غير امج وانتي .. عشان جذي توسط له أخوي ..
لطيفة طالعت دلال بغموض: ليش مب ابوج هو اللي اقترح زواجكم ؟؟
دلال : لأ .. راشد يصير رفيج محمد اخوي .. وخطبني من جم شهر .. وعلى ما ابوي وافق تزوجنا ويينا دبي .. هههههه خفنا يغير رايه ..
لطيفة بدى ويهها يحمر من الغيظ: وكيف جافج عيل ؟؟
دلال : يـه .. ما قال لج راشد شنو قصتنا الكوميدية ؟
لطيفة وهي تحس بنغزة فـ قلبها : شو ؟
دلال : ههههههههه تهاوشت معاه بمحل نعلة .. كان نعالي تحت اريوله وما رضى يقوم يعطيني اياه فتهاوشت معاه واخوي محمد فج الهواش بيننا وصار رفيجه .. وما صارت ايام الا وانه ياي يخطبني ..
لطيفة وهي ودها تجتل راشد ع جذبه : ايواا .. ما كنت اعرف هالسالفة ..!!
دلال كانت تجاوب بعفوية ومب منتبهة لنغزات لطيفة : شكله راشد يبي يقولج كل شي مباشرة ...
لطيفة : يمكن ..(تنهدت بغصة) والحين مرتاحة ويا راشد ؟
ابتسمت دلال : الحمدلله .. اتصدقين آنا من أول نظرة حسيت انه الشخص اللي اباه لولا انه ما كان قاعد على نعالي هههههههههههه..
لطيفة : هههههههههه .. يلا ان شـا الله بترتاحين ويا راشد .. تراه طيب وايد ..
دلال بحنان : وانتي بعد حبوبة .. ان شـا الله بنصير رفيجات .. وخالتي مع الأيام بتتقبلني ان شـا الله ...
ردت لها لطيفة الابتسامة بصمت ...
والتفتت تتأمل الحجرة ويلست تردد في خاطرها : ماظني اميه بتكون شرات اللي تبينها .. انزين يا رشود كل السالفة ظهرت جذب عيل.. انا براويك يا الهرم ..
|[]|
لا لا .. تـو الناس جان ما ييتي .. خل يأذن الفير مرة وحدة ..
جمانة باستهزاء : لا بعد تعرف الأذان متى...؟؟.. ما شا الله زين في تطور ...
حميد زخ جمانة من ايدها : جمانو أحذرج تطولين لسانج ولا والله بتندمين ..
هدت جمانة ايديه بقوة : انته اللي هدني .. اول غد ريال عقب تعال تفلسف عليه .. طاعوا منو يرمس !!
حميد عطاها كف قوي : انا اخوج يا اللي مب مرباية ..يا بنت الشوارع ..
جمانة غيظت : لازم مب مرباية .. امي وامك وحدة .. وتربيتنا وحدة .. دامك من الشارع طبيعي استوي شراتك..
حميد ووده يهجم عليها : جب ولا كلمة .. فاهمة ؟؟ بعدين انتي قلتي شغلج في الاذاعة يا الجذابة .. شو يابج صوب التلفزيون ؟؟
جمانة بعصبية : هم اللي غيروا رايهم .. وشو تغير دامني متحجبة في المكانين ؟؟
حميد بانفعال: يلا يلا انسي شغلتج موليه انا قررت انج تيلسين في البيت ماباج تشتغلين ..
جمانة باحتقار : وانته بتكد يعني علينا ؟
حميد افتشل : عمي ما بيقصر ..
جمانة زاد نظرتها الحادة له : متى بتستوي ريال وبتقول انزين يختيه يلسي في البيت وانا بشتغل.. انا شو خانتي ريال ويالس بين الحريم .. لين متى انته بتم جيه ؟ ما تعبت ؟؟ ما تحس انك صج صج مب ريال ؟؟!!! اخ عليك والله انك تفشل ..
حميد رد وصفعها بقوة : جااااااااااااااااااب ...
ويلس يسبها بقوة ..
يا الحقيرة يا اللي مادري شو ..
ياللي ما عرفوا يربونج ...
هجم عليها بقوة وما كان مركز في المكان اللي يضرب فيه الا ع ويهها ..
وبعد ما حس انه وصل للي يباه ودرها ...
طالعها بسخرية وبألم ممزوج : وها ويهج وورم .. اجوف جان فيج خير ظهري في التلفزيون بهالويه المضروب ..
ومشى عنها وهي تئن من الألم ..
حست ان عيونها بدت تصغر وخدها ينتفخ ..
راحت بتتلاحق على عمرها بثلج وهي تدعي : حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا حميد ...!!
|[]|
بعد الاتفاق بين الطرفين ..
احمد وعلي وسارة × ريم وحارب وسعيد ..
تنازل احمد عن قضية ضرب سعيد له مقابل تنازل ريم عن الاتهامات اللي رفعتها ضده ..
ويا شرط سعيد المفاجئ كـ كارثة رضخ لها احمد بدون ما يعترض ..
وريم كانت ساكتة ولا جنه الموضوع يخصها اساساً ....
قرر سعيد ان ريم تفسخ العقد مع احمد ..
وحساباً لكل شي تقرر انها تدفع شرط جزائي قيمته 100 ألف بس..
×
×
×
برع مركز الشرطة ..
مشى احمد وسارة وعلي زاخينه بهدوء ..
لكن ما استوت دقايق الا واحمد يصارخ في سارة : اذلفي عن ويهي يا النحس .. من خليتج تمثلين وانا مب مترقع ..
وما قدرت الا انها تدوس ع كرامتها وتنضم لحارب وسعيد وريم ..
ريم اللي كانت تمشي عدال حارب وعينها ع اللي متجدمنهم ... سعيد ..
وحارب اللي كان يطالع ريم بغموض واحساسه في غير محله ...
تكلم حارب اخيراً : نحن لازم نتفاهم .....
سعيد كمل مشيه ولا جنه يكلمه ..
لكن قدر حارب يوقفه : سعيد ... من متى خطبت ريم ؟!
×
×
×
تفاجأت ريم من سؤال حارب ويت بترمس : حـارب ..
قاطعها سعيد : انا ما خطبتها .. ولا هي خطيبتي ولا شي .. بعدين نسيت ان كل ها كان تمثيلية عشان اظهر من السالفة؟
حارب وهو يحاول يمسك اعصابه : بس اللي سويته وتدخلك فيها يأكد لي انك تحبها ...
سعيد طالعه باستهزاء : حبيتها ولا ما حبيتها .. انته شو بيضرك ؟؟
حارب طالعه بصدمة : تحبها ؟؟
سعيد تنهد بهدوء وهو يبتسم : ودر عنك الرومانسية ياخي واعقل .. انا لو احبها (يأشر ع ريم باستخفاف) بترياك انته تسمح لي يعني ؟؟؟ يكون بعلمك تراني بعدني سعيد العنيف .. (رمس ريم بلا مبالاة) وانا تراني أذبح وأعور ..قوليله انج مب حاطتني في بالج .. قوليله يلا ..
تكلمت ريم بهدوء : حارب انته شو يهمك جانه يباني او لا ؟؟
حارب تلعثم : انا ما قلت ان هالشي يهمني ..
طالعته ريم ودموعها تنزل : دمرتني طول هالسنين وانا ساكتة.. ودمرت حياتي بكبرها .. خلاص خلني اعيش حياتي .. حرام عليك ارحمني .. ارحمني يا حارب خلاص ... بعتني تراك .. انا شرات اختك (نزلت دموعها بانهيار) انا شراتها صح ؟؟ نسيت اللي قلته ...؟؟ نسيت ؟؟؟
حارب برفض : ما نسيت .. بس ماباه يغلط ويحبج .. (استنجد بسعيد) تكلم وانطق انته شو رايك يا سعيد ؟؟
سعيد بملامح جامدة : مالي راي بشي.. .. لان السالفة ما تهمني اساساً ..!!!
ريم وهي تحاول تقنع نفسها مسحت دموعها : حارب انته اظهر من السالفة .. سعيد اباك لو سمحت ..
طالعها سعيد بنظرة باردة : ما بيننا شي عشان تقوليلي اي شي ..
تكلمت سارة اللي كانت ساكتة طول الوقت بنفاذ صبر : لوعتوا بجبدي انتوا .. اقول سعيد اسمعها وقرر.. ولو اني ادري ان كلامها خرطي.. .. (طالعت حارب) ممكن توصلني البيت فيه رقاد ..
حارب طالع سارة بعدم تصديق ان في بنت فهالدنيا ما فيها حيا موليه ...
×
×
×
مع مرور الوقت ...
مشى حارب بذل صوب سيارة أمه ..
وافكاره تحرقه ..
ليش ريم متمسكة في سعيد مع انه ما يباها ؟؟
هل سعيد يقص علي ؟؟؟
تراه تحكم بمستقبلها .. وهي تبا تكلمه ..
اعرف تأثيرها ع الناس والله اعرف ...
ريم بشو تهمني ؟؟؟
انا بنسى ريم .. لكن وجودها المستمر ويا سعيد مستحيل ينسيني اياها ..
مستحيل ..
مستحيل ..
وألف مستحيل ...
×
×
×
سعيد كان يطالع حارب وهو يتحرك ببطء بسيارة امه ...
اترياه لين ما يطوف ..
ومن عقبها مشى ..
ولحقته ريم ..
والمشاعر الغريبة مشحونة فهالجو ...
كرهت ريم نفسها وانها منذلة لواحد ما يبالي بها ...
مشت وراه ..
لين ما وصلوا لشارع حيوي ووقف تاكسي ..
صد عليها بنظرة جامدة : اركبي ..
طالعته برعب : ما بتركب وياي ؟؟
سعيد اعتفس ويهه وهو يطالعها وأشر لها بصمت انها تركب ..
وركب هو جدام .. وهي وراه ..
سألها عن مكان سكنها وقالتله بصمت ..
ويوم وصل راعي التاكسي صوب باب بيتها ...
يت بتنزل بس هدت الباب مفتوح وفتحت باب سعيد : سعيد لازم نتفاهم ..
سعيد طالعها بسخط : نتفاهم ع شو ؟؟ قلتلج كل هالكلام كان جذب بلاج انتي ؟!!
ريم بحزن : ليش عيل احس انك تحبني بس تكابر ؟؟؟
طالعها سعيد بسخرية : انتي ايه انا ما قلت اني احبج .. انا بس مجرد حبيت ادافع عنج .. ومن عقبها قلت انج خطيبتي عشان المشكلة تنتهي ..
ريم بقهر : حتى اعترافك لي يعتبر اهانة ؟؟
×
×
×
نش سعيد من مكانه بعد ما صك سيارة التاكسي ..
جابلها بحيث انها حست بأنه أضخم شخص في هالدنيا ..
كانت تقريباً نصه ..
وطالعته وهي رافعة راسها برعب ..
حست بمشاعر غريبة ..
مشاعر ما قدرت تفسرها ..
مشاعر حست فيها مرة ..
لكنها متضاعفة ومتشكلة بصورة غريبة ....
×
×
×
سعيد ببرود تكلم : تبيني أعترف بحب وحدة حَبْها اخوي لدرجة الموت؟؟؟ .....بكون أناني لو سمحت لقلبي انه يغلب عقلي يا ريم .. (قالها بنبرة هادية هزتها) انسي يا ريم.. انسي... وعيشي حياة يديدة بدون وصخ وتمثيل .. طهري نفسج .. وبسج تعذيب لنفسج طول هالسنين .. بس خلاص ..
ريم دمعت عينها : يعني تحبني بس حارب الحاجز ؟
سعيد : لا .... أنانية حارب .. وأنانيتج انتي .. هم السبب في اني ما افكر احبج ...................... (طالعها بنظرة لأول مرة تجوفها في عينه) تحملي بعمرج .... مع السلامة ...

Emomsa 01-01-10 12:14 AM

-|[ الحب / كالشبح، يعرفه الجميع ولم يشاهده إلا القليل ]|-

تحرك التاكسي لدرب غير الدرب اللي هي توقعته .....
درب الفراق ..
الدرب اللي عمرها ما تخيلت انها تفارق فيه حارب ..
هالمرة الدور يـا على سعيد ..
قصة الحب القصيرة ..
واللي حبت فيها سعيد على انه حارب ...
مستغربة من نفسها ..
ومن فكرة انها أصلاً انجذبت له ..
كيف تقدر تنجذب لشخص أساساً ما كان يعني لها شي ..
ليش تحس انها تحبه ؟
وليش تحس ان عذابها مع سعيد بيكون أشد بأضعاف عن عذابها مع حارب ؟؟
لأن سعيد يكرهها ويحتقرها ؟؟ وحارب كانت تعرف انه هو اللي حبها قبل ؟
لانها مذلولة بهالحب ؟
لأنها انانية مثل ما قال سعيد ؟
لأنها انجتلت مليون مرة بسبب هالحب ؟
لأنها سمحت له يتدخل في حياتها .. ويقرر عنها وهي ساكتة ومسلمة الأمر كله له ... ؟؟
×
×
×
مشت بانهزام ...
ذاكرتها الضعيفة باتت مشوهة ..
بس ما صاحت أبداً ...
قطعت عهد ع نفسها انها تكون قوية ....
حتى لو حبها سعيد مع ان هالشي مستحيل ...
حارب هو الحاجز ..
كيف تكون زوجته .. وهي حبيبة اخوه السابقة ..
لا يا ريم .. انسي انسي ..
وعلى افكارها المتشتتة ..
دخلت البيت ولقت سارة جدامها ...

سارة بشماتة : ودرج عيل ؟
ريم وهي تحاول تكون قوية : ما بيني وبينه شي آصلاً عشان يودرني ..
سارة تعايب عليها : لااااا ؟!! صدقتج ..
ريم بكره : سارة انتي شو تبين مني ؟ انتقام وانتقمتي .. ودمرتي حياتي اكثر من مرة ..
سارة شهقت : انا دمرت حياتج ؟؟ حشى علي ..
ريم : لا مب حشى عليج .. نسيتي انج انتي اللي خربتي علاقتي بحارب ؟؟ لو عطيتيني الرسالة جـان ...
قاطعتها سارة : لـو .. بس هالشي استوى وخلاص .. وبعدين انتي شو عايبنج في حارب ؟ ترى الله عطاج اخوه الأوسم والأحلى والاصغر.. والطبيعي بدون حروق ..
ريم بانهزام : انتي ما يخصج .. ورجاء لا تتدخلين في حياتي .. كل وحدة الها حياتها الخاصة ..
سارة : انا مب ياية أسأل عنج اصلاً .. بس كنت ابا اجوف ابوج من زمان ما جفته ..
ريم بنرفزة : ابويه في المستشفى ...ارتحتي الحين ؟ ارتحتي يا ويه النحس والمصايب ؟؟
ومشت عنها وهي تندب حظها ...
آه يا دنيا ..
ليت الله خلق لي إنسان ينسيني كل هموم هالدنيا .............!
|[]|
،,، ومـعَ الأيـام ،,، ..
لطيفة بصدمة : جموون بلاه ويهج جيه ؟؟!!!
تنهدت جمانة : سكتي الله يخليج لا تذكريني .. اليوم اهون ما جفتيه قبل عيل ..!!
لطيفة : اويييه كيف كان ؟؟؟ يعورج صح ؟
جمانة بلا مبالاة : مب شرات الألم النفسي اللي اعيشه ..
لطيفة بإصرار : لا والله ؟؟ .. مبين انه يعور .. منو سوابج جيه ؟؟
جمانة بسخرية : هاي فعايل الريال .... اخويه ..!!
شهقت لطيفة بقوة : قولي والله ؟!!
جمانة : والله .. ضربني يوم جاف صورتي في القناة ..
لطيفة بكره : وهو شو يخصه فيج دامه مب راضي يصرف عليكم ؟
جمانة بحزن : مادري مادري .. هالانسان مب طبيعي ويباله علاج ..
لطيفة بحنان : تبيني اخلي راشد يرمسه ؟
جمانة : لا ما يحتاي .. أصلاً من طلبت إجازة عطوني ورقة الفصل على طول .. قالولي ما كملتي اسبوع ومادري شو استوابج .. رديت لنقطة الصفر يا لطيفة ..
لطيفة : حسبي الله ونعم الوكيل فيه .. والله انه شوهج ..
جمانة غمضت عينها بتعب وردت فتحتها : خله يولي عنج .. خبريني شو سالفة اخوج وعرسه ؟
لطيفة بوزت : سكتي الله يخليج .. تخيلي قال لي انه مغصوب ياخذها ومتفقين ع زواج مدته شهرين بس وانا سرت وخبرت امايه .. ويوم رد من السفر اكتشفت لج ان كل اللي قاله جذب وطلع عاشق البنية وخاطبنها من كم شهر..
جمانة تفاجأت : والله ؟؟ وشو سويتي في اخوج ؟
لطيفة : الا قولي شو اللي ما سويته فيه .. ذبحته بالسب والشتايم .. لدرجة انه اول شي كان يضحك وعقبها غيظ عليه وظهر من الحجرة ولا رمسني الا عقب كم يوم مجبور ..
جمانة : اويه انزين وحرمته زينة ؟
لطيفة : والله لين الحين ما عليها شي .. بس امايه مظهرة عيونها المسكينة ..!!! ..
جمانة : الله يعينها .. (تذكرت) صح تعالي عشان ما يكون هالشي في ذمتي ..
لطيفة : خير ان شـا الله ؟
جمانة : تحيدين يوم خبرتج ان سعيد هتلر الفريج معرس وماخذ عيوز تاجرة ؟؟
لطيفة هزت راسها بإيجاب : هي ..
شهقت جمانة : ليكون خبرتي اخوج ؟
لطيفة : لااااا شوو .. تبينه يجتلني اعرف خبر ربيعه ... انزين شو سالفته ؟
جمانة : مريوم تقول لي ان ظهرت امه ع قولة حميد وربيعه ..
لطيفة : اونه ؟!!! .. ومريوم بعدها تيلس وياهم ؟
جمانة : هي بعدها بس الحين تتجسس ما قاموا يخلونها تيلس وياهم .. انزين ويقولون انهم انتقلوا من الفريج من فترة وساروا سكنوا في ذيج الفيلا الغاوية ..
لطيفة : والله صج الدنيا حظوظ ..
جمانة : أي حظوظ .. استغفر الله تعرفين احس عشرته صعبة ..
لطيفة : ما اتوقع .. ولا جان اخوه طفر منه من زماااان ..
جمانة : صح ما جـد طروا اخوه الا انه محترق ..
لطيفة : مادريبه انتي ادرى كل اخبار الفريج ما اعرفها الا منج حليلي محكورة فهالبيت او ايي عندج انتي بس ..
جمانة : استغفر الله ما جفته انا بس احسبه كريه ..
لطيفة ابتسمت وهي تتذكر شكله : والله يا جمون لو جفتي شكله بتقولين ها أحن ريال فهالدنيا ..وسيم وسيم من الخااااااطر وعليه نظرة الله لا يراويج ..
جمانة تطالعها بخبث : شو الاخ حلى فـ عينج اجوف ..!!
لطيفة بذهول : يخسي هالناقص بعـد ....!
جمانة : هههههههههههههه .. لطوف تخيلي تستوين مرت اخويه ؟
لطيفة تنحت : كيف كيف كيف ؟ مرت اخوج ؟ (شهقت) يعني مرت حميد ؟ شو تخبلتي انتي ؟
جمانة : ههههههههههههههه .. ربيع هتلر شو تبين ازود عن جيه ..
لطيفة : جب انزين ههههههههههه اللي يسمع يعرفني .. جب بس جب ...
جمانة : هههههههههههه ....
(ومع مرور الوقت)
لطيفة : اويه امايه اكيد حرقت تلفوني الحين وانا اصلاً ناستنه في البيت.. يلا انا بسير ..
جمانة : يالسة يالسة تمي ..
لطيفة نشت وفجت الباب : لا اسمحيلي والله ..
ظهرت لطيفة ولمحت حميد يالس في الصالة ..
ما كان مشهد غريب عليها ..
تسلّم عادي وتظهر ..
بس جمانة سحبتها من ايدها وغمزت لها وهمست : ولا كلمة يتني خطة رهيبة ...
×
×
×
حميد كان يطالع التلفزيون ومنسدح ..
تفاجئ وهو يسمع جمانة تردد : لطوف دخلي حجرتي عيب عليج تراوين بعمرج .. عاد قلنا معجبة في اخلاقه بس بعد هههههههههههههه ...
×
×
×
بعد ما دخلوا الحجرة ..
لطيفة بعصبية : انتي سخيفة تدرين .. الحين بيتحسبني قليلة ادب ..
جمانة وهي تتذكر ويه حميد يوم صد : ههههههههههههه آسفة والله آسفة ما كنت اقصد .. بس الخطة يت فجأة جي ونفذتها ..
لطيفة باستغراب : شو هالخطة ؟
جمانة : انه يفكر بعقل ....وهاي آخر محاولة مني له ...!
|[]|
ميثا بمفاجأة : باجر ؟!!
ام حارب : هيه باجر بلاج مب مصدقة ؟
ميثا : انزين وشحقه ما نسافر انا وسعيد وياكم ؟
ام حارب : لا انا وحارب بنسير للعلاج انتوا شو يوديكم ؟
ميثا : بس جي ......
سعيد قاطعها : خلاص مب مشكلة مب لازم نسافر .. شبلاج ميثا مشتطة ؟
ميثا بوزت : في خاطري أسافر ..
ام حارب : ويديه اللي يسمعج يقول ما جد سافرتي موليه ..
ميثا : سافرت بس دوم رواحنا .. هالمرة عندي اخوان حلوين اتخقق بهم .. (بخبث) انزين انا وسعيد بنسافر مكان ثاني ..
ام حارب : سعيد بيشتغل ع الاسبوع الياي ...
×
×
×
بعد ما استوعبت ميثا اللي انقال طالعت سعيد بعدم تصديق ..
بس ما كانت في أي ردة فعل ع ويه سعيد ..
اللي كان بكل برود يالس يطالع امه ... وميثا المنفعلة ..
ميثا : وين بيشتغل ؟
ام حارب بملل : اوووه يا ميثا وايد تراج تسإلين .. خل سعيد يخبرج ..
وراحت عنهم ..
×
×
×
صدت على سعيد باستغراب : شو بتشتغل ؟
سعيد وشبح ابتسامة ع ويهه : زبّــال ..
ميثا شهقت : لا تقول ؟؟ (طالعته باستخفاف) عن الغباء قول شو ..
سعيد : بشغل فلوس امج ..
ميثا ما عيبتها الجملة : وامي مب امك ؟
سعيد بلا مبالاة : قلتلج قبل انا لين الحين ما احس انها امي ..
ميثا غيظت : سعيد لا ترفع ضغطي تراها امك صج ..
سعيد : انا ما قلت انها امي جذب .. بس يعني اقصد ما تعودت تكون عندي ام كل هالـ 25 سنة .. يبالي لين ما اتعود..
صخت ميثا وطالعته بحيرة : وحارب ؟؟
سعيد : شبلاه ؟
ميثا : من استوت سالفة ريم وهو في حجرته .. حتى الاكل يوصل له هناك ...
تنهد سعيد : مب طايع يصدق ان ريم ما تعني لي شي ..
ميثا ضاقت عيونها : سعيد صج انها ما تعني لك شي ؟؟
سعيد : لو تعني لي شي .. ليش اودرها ؟ بذمتج ليش ؟
ميثا : مادري.. يمكن مراعاة لمشاعر حارب ...!!
سعيد : وانا متى راعيت مشاعر حارب في الاشيا الثانية عشان اراعيه في شي يخصص احاسيسي .. شغلي مخج بس..
ميثا لقته تفسير مقنع : صح كلامك .. بس تعرف احياناً احسك تحبها ..
سعيد : وانتي منو قال لج ان الحياة بالحب تكتمل بس .. الحب لواحد عاطفي مثل حارب مب شراتي انا ..
ميثا تأشر ع قلبه : ادريبك انته عاطفي وحنون اكثر عن حارب .. بس تمثل انك جاسي ..
سعيد : اقول جلبي ويهج بلا فلسفة زايدة ....
ضحكت ميثا ع اسلوبه الجاف يوم يبا يتهرب من الشي ...
×
×
×
مشى عنها وتوجه لـ أجرب غرفة صوبه ..
غرفة حارب ..
دق الباب بهدوء ودخل ..
ابتسم في خاطره انه استوى مؤدب وقام يدق البيبان ...
سعيد بعد ما دخل : عادي أدخل ولا عندك شي ؟
حارب تنهد : شو تبا ؟
سعيد : بيت شعبي ..
حارب بجدية : ارمس ولا تطولها وهي قصيرة ..
سعيد : ابا اعرف انته ليش كارهني ؟
حارب : مب كارهنك ..
سعيد وهو يقلد ويهه : مب كارهنك .. هي مبين مب كارهني .. عشان جي منخش عني ..
حارب : ما انخشيت عنك ..
سعيد : انزين تراني انا اخوك الصغير عادي اضربني ظهر حرتك فيه ..
حارب بلا مبالاة : اروم انزين تتحسب ما اروم ؟ بس ما تعودت اظهر حرتي في لوح ما يحس ..
سعيد ضحك بقوة :هههههههههههههههههههههههه لوح ؟؟ انزين عيل ابشر ... بيشيب شعرك بسرعة ..
حارب بدون نفس : سعيد اظهر مالي بارض لك ..
سعيد تنفس وطاح ع شبرية حارب : بس انا لي بارض ..
حارب بعصبية : لك بارض تلعب بأعصابي بس مالك بارض تعترف بالصج ..
سعيد وهو يحاول يضبط وضعية رقاده : أي صج تباني أعترف لك به ؟ انته شو تبا ؟
حارب : ابا اعرف سالفتك ويا ريم ؟؟
سعيد حاول يتمالك اعصابه ورفع نفسه : ياخي قلتلك ما بيني وبينها شي .. انته ليش ماكل عمرك هالكثر ؟
حارب باندفاع : قاهرني انك يالس تلعب ع الحبلين .. من هالصوب تقولي اكرهها .. ومن صوبها معيشنها في نعيم ..
سعيد نش من مكانه : انته ما تفهم ؟ مخك قوطي ؟ اقول لك ريم ما تهمني ولا فـ يوم همتني الا لانها يت من طرفك وتحسبتها هي السبب في انك انتحرت مادري شو وفي النهاية اكتشفت ان مالها ذنب فودرتها واعترفت لها ..
حارب : ولا تنسى بعد انك انتحلت شخصيتي ..وما انلام لو تضايجت ..
سعيد : انتحلتها وخبرتك وخبرتها .. وكل الناس جان تبا بخبرهم .. ها الشي يريحك ؟؟ بس صدقني ما بيننا شي ..
حارب : وليش عيل فـ مركز الشرطة جي استوى ؟
سعيد بانفعال : ياخي قلتلك .. قلتلك في مركز الشرطة قلت هالرمسة لان لو قلت شي ثاني بنعق في السجن .. ما تفهم انته ؟
حارب بتحدي: لا ما افهم .. وشو سويتوا يوم سرتوا روحكم ؟
سعيد : سرنا بنينا رجل الثلج في الصحرا ..
حارب باستخفاف : لا تخفف دمك عليه ..
سعيد : شدراني فيك .. وصلها التاكسي بيتها وسرت ..
حارب : احلف انك ما قلتلها انك تحبها ..
سعيد تغير ويهه : والله اني ما قلت لها اني احبها ..
حارب : شو قلتلها عيل ؟
سعيد : قلتلها ان كل اللي استوى جذب ولا تحط في بالها .. (طفر سعيد) والحين ارتحت ؟؟ ياخي سير اخطبها وفكنا ..
حارب بتوتر :ماباها أصلاً ..
سعيد باستخفاف : عيل ليش ماكل عمرك تبا تعرف كل شي عنها ؟
حارب سكت .. وعقب تكلم بنبرة هادية : مابا اخويه يتعذب في حبها ....
×
×
×
تفاجئ سعيد بجملته وطالعه باستغرااب ...
يتعذب في حبها ؟!!!
ليش يتعذب وهو أساساً متعمد يجرحها ..
متعمد يهينها جدامه ؟
×
×
×
سعيد بسخرية : مهتم في اخوك ولا فيها ..؟
حارب طالعه بصمت : اكيد فيك .. هي مجرد بنت غريبة عني وانته اخويه .. تشك فهالشي يعني ؟!!
طالعه سعيد بنظرة مبهمة ورد تكلم : ما اشك .. بس انك تقرر انك تسافر فجأة و تقول لأمـ......
حارب قاطعه : تعبت من نظرات الناس لهالحرق جني انا اللي سويته ولوعت بجبودكم ..
سعيد : انا ماجوفه يلوع بالجبد ..
حارب : مب من قلبك هالرمسة ..
سعيد : لا صج ؟ انا بعد نسيت انك داش قلبي قبل وتعرف كل شي فيه ..
ابتسم حارب ع تعليق سعيد : جب ..
سعيد : جب ؟!! انزين وشحقه قلت لامك انها تعطيني شغلها ؟ انته تعرفني مب ميولي هالسوالف ..
حارب : انته من يومك والحسابات تحبها .. وبعدين امايه ما بتعطيك المبلغ كامل .. بس جزء منه تجربك .. وجان نجحت بتساعدك عقب ..
سعيد لمعت عينه بامتنان : تحسبتك حزتها كنت تكرهني ..
ابتسم حارب ولمعت عينه بنفس اللمعة : كنت اكرهك واباك تنشغل بشي مفيد بدال هالمخ الفاضي ..
سعيد : اخاف اسوي مصايب بمخي الفاضي ..
حارب : لا تخاف بتتعلم .. بس لا تضيع الفلوس ع الخرابيط ..
طالعه سعيد بنظرة راضية ونش عنه ..
من وصل لمقبض الباب سمع نبرة مخنوقة من حارب : سـعيد ..
صد سعيد على حارب باستفهام ..
حارب يلس يطالع سعيد ويتأمله لفترة : انا يوم قلت لك اني اخاف عليك من حبها كنت اقصد رمستي ..
×
×
×
تفاجئ سعيد من رمسة حارب وحاول قد ما يقدر انه يبين العكس : شو ؟؟؟
طالع حارب السقف بوضعية اشبه لوضعية سعيد يوم كانوا فـ مركز الشرطة : الحب يا خوي كلنا نعرفه .. بس نادرين اللي جافوه وحسوا به ..
سعيد بتهكم : وانته حسيت به ؟
حارب : كنت اتحسب اني جفته ويا ريم .. بس حسافة ان حبي لها من طرف واحد .. وهاللي زاد عذابي ..
سعيد ضاجت عيونه : بس كانت تحبك ولدرجة انها حاولت انها ترد لك ..
حارب : حبتني لأني الوحيد اللي لقت الحنان منه .. مب لأني بكون في يوم سندها ....
سعيد : وانته شدراك ؟
حارب تنهد : النظرة اللي جفتها في عيونها لك خلتني اعرف كل شي....
تغير ويه سعيد : اقول لا تتوهم وايد مب زين..
حارب ابتسم وبذكاء غير السالفة : المهم لا تحط فـ بالك انته .. ما وصيك على ميثا .. لازم تحطها فـ عيونك ..
طالعه سعيد بجمود ..
والله العالم بالأفكار اللي يلست تدور في باله وهو يجوف حارب بهالنظرة ...!!!
|[]|
سيري المطبخ سوي لي عصير برتقال عقب كملي تنظيفج ..
طالعتها دلال بقهر ..
ما كانت نظرة حقد على قد ما كانت نظرة انهزام ..
ليش تكرهها ؟؟ لييييش ؟؟
دمعت عينها وهي تقص البرتقال وتعصره في العصّارة ..
ما حست باللي دخل عليها وغمض عينها ..
×
×
×
دلال بصوت ضعيف : راشـد وأكو غيره ؟
تفاجأت بالصوت : لا أنا اخت راشد الحلوة هاهاهاهاهاااااي ..
ابتسمت دلال لها وصدت عليها : توقعتج بتصيفين مع رفيجتج ..
لطيفة : تبين اماية تجتلني ؟ انا يالله يالله رضت انها تخليني .. (طالعت دلال بتمعن) بلاج تصيحين ؟
دلال : لا بس البرتقال حرق عيوني ..
لطيفة بغباء : احيد البصل هو اللي يخلي العين تدمع ..... يلا اعترفي ...
دلال ابتسمت وانجلبت ابتسامتها لصياح على طول : خالتي مو طايقتني ... احس اني مو مرغوبة بهالبيت الكل يكرهني..
لطيفة تفاجأت : افا يا دلول .. منو اللي يكرهج الحين ؟ انا ولا راشد ؟؟ وامايه حرمة عودة تشرهين عليها لانها يلست تامر عليج؟؟
دلال : السالفة مو سالفة أمر بس .. خالتي ما تواطني بعيشة الله .. (شهقت بقهر) سمعتها تكلم خالتج على التلفون وتقول لها ما عليج بيطلقها بعد شهرين ...(صاحت بقوة) شكو ينخرب بيتي انا وراشد ؟؟ آنا شذنبي اذا راشد ما علّمكم عن زواجنا ..
لطيفة بذهول ( والله وظهرتي مب هينة يا امايه وتعرفين تيودين من الايد اللي تعور) : امايه الحين زعلانة حبيبتي .. تحمليها اسبوع بعد لين ما تتعود عليج دلول ..
دلال بانكسار : ان شـا الله بتحمل .. بس قوليلها ماكو داعي تطري الطلاق مرة ثانية والله أتشاءم ..
لطيفة ابتسمت لها بهدوء : انزين يا المتشائمة .. ولا يهمج ....
تنهدت لطيفة وهي تردد في خاطرها : ليش تسوي جي يا راشد وتلعب ع الحبلين ؟؟ ليش ما رضيت اني اخبر امايه الصج ليييييش ؟!!!
|[]|
طالعتها سارة بكبرياء : ما بتردين للتمثيل يعني ؟
ريم : انا ما صدقت افتكيت ... تبيني ارد له ؟ والله ما رديت ..
سارة باستخفاف : ومن وين بتعيشين ؟ انتي الشي الوحيد اللي كان يكسبج هو التمثيل يا غبية ..
ريم ببرود : ربي خلق لي عقل .. وبعدين يوم انج بتذلفين اليوم شو يخصج أدبر نفسي كيفي ..
سارة باحتقار : يزايه احاتي ؟
ريم : تحاتين بعد كل اللي سويتيه ؟ (باستخفاف) سيري سيري الله يحفظج ..
سارة : وابوج ؟
ريم بكره : انتي شو يخصج في ابويه ؟ انا بنته وبدبر نفسي .. عافانا الله رزة ..
سارة طالعتها بجدية : جوفي انا صح كنت من صغري اغار منج .. بس ابوج اعتبره شرات ابويه الله يرحمه .. ولو انه ما يرمس بس هو الوحيد اللي كان يسمعني اشكي له ويطالعني بحب .. مع انه ريل عمتي مب اكثر ...
ريم طالعتها بعطف وسرعان ما تبدلت العاطفة لاستفزاز : اوكي بس لو كنتي صج تحبين هالريال ما كنتي بتأذين أغلى شخص بالنسبة له واللي هي أنا ..
سارة : انتي أغلى شخص ؟ هـه .. انتي لو اغلى وحدة جان سألتي عنه ع الاقل ..
ريم بانهزام : اوكي خلاص انا مب زينة وانتي احسن وحدة فهالدنيا .. يلا سيري لا تطولين وايد عند باب هالبيت خلاص ذلفي ..
سارة بنظرة : ها ما يمنع اني بزور ابوج ..
ريم : اووووووه زوريه شو اسويبج .. يلا باي ..
×
×
×
صكت باب الصالة بحدة وقفلت الباب عشان تعرف سارة انه مب مرغوب فيها ..
ولو انها كانت حاسة بتأنيب ضمير تجاهها وانها وحيدة ومالها حد ..
لكن سارة عودة وتعرف مصلحتها ..
وصح انها الحين طردتها ..
بس هي أساساً اختارت انها ترد للمخرج أحمد ..
نغزها قلبها اول شي من ردة سارة للتمثيل عنده ..
مع انها كانت شاهدة ع الطردة الشنيعة اللي حصلتها سارة من احمد جدام مركز الشرطة ..
بس احمد شكله يخطط لشي ..
تنهدت وهي تتكلم بإصرار : ما بخليه .. وخله يحلم في اليوم اللي ينتقم فيه مني ...
مدام ابوها مطول وايد في علاجه ..
لازم تتصرف قبل ما تستوي ضحية للمرة العشرين ...
×
×
×
قطع تفكيرها رنة تلفون البيت ..
قامت تتعامل كله بتلفون البيت لانها صكت موبايلها ..
ردت عليه بهدوء : الـو ..
الريال : السلام عليكم .. الاخت ريم ؟
ريم بنفس الهدوء : خير منو يتكلم ؟
الريال : انا تاجر العقارات منصور .. ياي من طرف بدر الـ ....
تذكرت ريم اسم بدر : هي .. خير اخويه ؟
الريال : سمعت انج حابة تعرضين البيت للبيع ؟
ريم : هي نعم ..
الريال : البيت بإسمج ؟
ريم بصوت مهزوز : هي .. بإسمي روحي ..
الريال : حلو .. اذا جيه خلاص إن شا الله شغلة اسبوع أعاين لج البيت ونجوف اذا في حد يبا يشتريه ..
ارتاحت ريم : مشكور اخويه وما قصرت ...
الريال : حاضرين اختي ..
×
×
×
صكت التلفون وهي تبتسم ..
مشكور يا بدر ..
لولا الله ثم انته جان انا طايحه فهالبيت وخايفة من المجهول ...
وفوق ها لو ما بعت البيت ما بقدر اسدد الشرط الجزائي للمخرج أحمد ..
×
×
×
تذكرت يوم زارها بدر من يومين بعد ما سمع عن خبر اعتزالها ..
استقبلته بشيلة وعباة ..
شكلها كان غريب بالنسبة له ..
وعلق عليها ببساطة : تحجبتي بعد ؟
ريم بهدوء : الحمدلله ..
بدر : الحمدلله .... صج اللي استوى بينج وبين أحمد وان وصلت السالفة لمركز الشرطة ؟
ريم بجدية : هي .. خلاص انا قررت اطلع من محيط التمثيل للأبد .. تعبت من هالمحيط الوصخ ..
ابتسم بدر : من زمان وانا اقول في خاطري ان التمثيل مب لج انتي ...
ريم باستخفاف : بس ما كنت تقولها في العلن ..
بدر : ما حبيت اتدخل في شؤونج الخاصة .. بس صج .. خجولة وجادة جداً .. ما تنفعين تكونين ممثلة ..
ريم : والحين اعتزلت .. خير ان شـا الله بغيت شي ؟
بدر : انا نيتي صافية ... لا تتوقعيني أقصد شي غلط ..
دق قلبها ورددت فـ خاطرها : مستحيل يقصد انه يبا يخطب ..!! مستحيل ..
ريم : والنية الصافية قصدك بها ........ ؟؟
بدر بضحكة صافية : هههههههههههه لا لا لا مب زواج تطمني .. اكون صريح وياج انا مخططاتي لزوجة المستقبل تناقض شخصيتج ..
ريم احبطت بس فـ نفس الوقت ارتاحت : يا سلام ؟
بدر : ههههههههه .. المهم نيتي الصافية اني اساعدج .. تبين أي مساعدة ؟
ريم بسرعة : لا مشكور ما قصرت ..

Emomsa 01-01-10 12:14 AM

بدر بتأكيد : اكيد ؟؟
ريم : اكيـد ..
بدر : عيل اسمحيلي ... انا ساير الحين ..
تذكرت حاجتها لأي ريال يساندها ..
تكلمت ببطء : بدر ..
وهو يمشي وقف وصد لها : خير ؟
ريم : ممكن تعطيني رقم ريال يقدر يشتري هالبيت ؟
ابتسم بدر : ان شـا الله .. عطيني رقمج ..
ريم بكآبة : ليش ؟
بدر : خلاص خلاص مابا ..
ريم بفشيلة : انزين عادي اعطيك رقم البيت ؟
بدر ابتسم : اوكي عطيني اياه وبخليه يتصل لج روحه ...
ريم بامتنان : مشكور بدر.. مشكور وان شـا الله أرد لك هالجميل ..
ابتسم بدر : العفو .. ولو اني ما سويت شي ..
×
×
×
تنهدت وهي تجوف الساعة ..
مشت على طول فوق ..
غيرت حجرتها اللي تنام فيها بس عشان تنسى كل شي ..
بس شو بتنسى ؟
بتنسى حارب ؟
بتنسى سعيد ؟
بتنسى المخرج احمد ؟
بتنسى سارة ؟
بتنسى التمثيل ؟
بتنسى كل الحزن اللي مرت به ؟
قررت نهائياً انها تتخلص من أشباح الماضي هاييل لانها ما جافت منهم الا الألم ..
والحزن ..
والآه المخنوقة ...
ليتها كانت أقوى حزتها ..
أو ع الاقل بنفس القوة اللي هي فيها الحين .... !
×
×
×
لبست عباتها وشيلتها ..
وأضافت لحجابها شي يديد ..
النقـاب ..
مع انها كانت تحس بتأنيب الضمير انها ما كانت تتنقب للغرض الشرعي بقدر انها تغطي ويهها عن حد يعرفها ..
بتسير عند ابوها وبتزوره ..
واللي حالته ما قامت تسر ...
الله يعين بس ....!
|[]|
طالعها باستنكار : منو هاي اللي كانت عندج ؟
جمانة وبعدها تطالعه بكره : شو تبا بها ؟
حميد طالعها باستنكار : شو السؤال ممنوع ؟
جمانة : هيه لان عيب عليك اصلاً تسأل عن بنية .. تراك كفختني يوم حطيت في بالك ان في ريال سأل عني ..
حميد : بس الوضع الحين غير ..
جمانة باستنكار وفـ خاطرها فرحانه : شو اللي تغير ؟
حميد : اللي تغير اني سمعتج تقوليلها بصوت عالي انها معجبة فيه ..
جمانة باستهزاء : الحمدلله والشكر ما صدقت حد مدحك ؟
حميد : لا تتفلسفين وايد وقولي .. صج رمستها ؟
جمانة : هيه .. (بتمثيل) يا ريتني قلتلها حقيقتك انته شو ..
حميد رفع حاجب واحد : هي ما تعرف اني انا ضربتج ؟
جمانة : لا .. ألفت سالفة ثانية .. (بمكر) عادي بقول لها جان تبا ..
حميد باندفاع : لا لا لا ..
جمانة بخبث : حشى حشى .. ليكون حبيتها ؟
حميد طالعها بإحراج : لا والله ؟ اقول ولا كلمة وجب ..
جمانة بجدية : اوكي تباها ما قلنا لا .. بس حط فـ بالك شي واحد .. ما بترضى تاخذك وانته فهالوضع ..
حميد باستنكار : أي وضع ؟
جمانة : ما تشتغل وما بتصرف عليها ..
طالعها حميد بنظرة هادية مطولة ...
وبعد ما حست ان نظرته تغيرت .. مشى عنها ..
ابتسمت ف خاطرها : يا رب خطتي تنجح يااااااااارب ....!
|[]|
ومـع مـرور شهرين ت ق ر ي ب اً .......!
في بيت أم راشـد ...
ام راشد بخبث تطالع اختها ام ناصر وأم محمد : حيـا الله ضيـوفنا ..
ام ناصر : الله يحييج ويبجيج .. (بنظرة لها مغزى) وينهـا لطيفة ؟
ام راشد ابتسمت بفرح : ياية ياية إن شـا الله ... ليش الباجين ما يوا ؟
ام محمد : يينا بسيارة وحدة .. ما كفتني الا انا وناصر ودانة وام ناصر .. بس زحمة ..
"دانة" طالعت امها "ام محمد" : انزين عيل وينها حرمة راشد ؟
ام راشد ضاجت عيونها : علها اليهد إن شـاااا الله من حرمة ..
دانة بخبث : شو راشد ما طلقها بعده ؟
ام راشد : ما عليج بيطلقها جريب ..
×
×
×
×.× دانـة .. خطيبة راشـد السابقة بالإسم ... ×.×
×
×
×
دخلت لطيفة عليهم ومن وراها دلال : السـلام عليـكم .....
×
انصعقوا كلهم من دلال ...
جمالها الصارخ ..
وابتسامتها العذبة ..
وكشختها ..
كان فيها شي مميز بلا شك ..
وهالتميز مب بس في عين ام راشد ولطيفة ....
حتى في عيـن دانة ....!
×
دلال بأخلاقها اللي تربت عليها طالعت دانة بلطف : ما تشرفت .. شاسمج ؟ ؟
دانة طالعتها باستخفاف : نعم ؟؟
لطيفة تداركت الوضع : هاي دانة بنت خالتي ام محمد ..
ابتسمت دلال مع انها انحرجت : تشرفت يا دانة .. اسمج حلو ..
دانة بكبرياء : ادريبه احلى من اسمج ..
تقفطت دلال وسكتت ..
وما مرت دقايق الا وهي ناشة من الفشيلة ..
×
×
×
مر الوقت ولطيفة حرجت من الوضع ..
تريت لين ما ساروا خالاتها ويا امهم غرفة الطعام يتفولون ..
زخت دانة بعصبية :بلاج ع الحرمة شو سوت بج ؟
دانة بغرور : كيفي .. عندج مانع ؟
لطيفة : هي عندي .. ليش محتقرتنها ؟
دانة بكبرياء : خطافة الرياييل كيف ما احتقرها ؟
لطيفة شهقت : خطافة الرياييل ؟ ليش خطفت منو إن شا الله ؟
دانة بكره : جبرت راشد يتزوجها وابتلش فيها والحين مب رايم يطلقها ..
لطيفة باستخفاف : يوم انج فاهمة السالفة غلط لا تتفلسفين ..
دانة : لا والله ؟
لطيفة : اول شي هو تزوجها لانه يباها وامايه قالت هالسالفة الا جيه ..
دانة بعدم تصديق : لا تجذبين انزين (نشت من مكانها) راشد كان يباني والكل يعرف هالشي ..
وسارت عنها ..
ولطيفة مفولة من الخاطر .. هاي بلاها ؟؟ غصب تتلزق ؟؟!!!
×
×
×
مر الوقت وبعد ما تفولوا ....
ام محمد بخبث : عيل وينه راشد ما باركنا له ؟
غمزت لها ام راشد : افا عليج الحين بيي ..
طالعتهم لطيفة باستغراب وهي تقول في خاطرها : يباركون له ؟ سبحان الله رضوا الا جي ؟
ام راشد تطالع لطيفة : سيري زقري اخوج وحرمته ..
×
×
×
مع مرور الوقت دخل راشد وحرمته ..
راشد : السلام عليكم ...
ردوا عليه كلهم : عليكم السلااااام والرحمة ..
ام محمد : جيه يا راشد تعرس بدون ما تخبر ؟
راشد افتشل : كل شي استوى بسرعة خالوه شو نسوي بعد ..
ام راشد : معلوم يستوي بسرعة يوم انها جابرتنك تاخذها ..
طالعت دلال راشد بصدمة ونطقت بصعوبة : آ... آنا ؟؟ .... آنا جابرته ياخذني ؟؟!!!!!!! (بضيج) شكـو ؟؟
راشد ارتبك : امايه ما يحتاي هالرمسة ... ودلال حرمتي الحين ..
ام ناصر بخبث : تراك قلت بتطلقها عقب شهرين من العرس ..
شهقت دلال وحطت ايدها ع حلجها : شنو ؟؟ يطلقني ....!!!! (طالعت راشد بصدمة) انت شنو قايل لأهلك ؟؟
دانة باستخفاف : طاعوا كيف ترمسه شوي وبتضربه ..
دلال دمعت عينها وطالعت راشد : حسافة يا راشد .. ماخذني عشان تطلقني ؟؟ زين يا راشد زين مالي قعدة بهالبيت دقيقة وحدة ..
تغير ويه راشد وزخ ايد دلال : لحظة دلال ...
دلال هدت ايده بقوة : مالك شغل فيني من اليوم ورايح ....
وسارت عنه وراشـد الدنيـا دايـرة فيـه ...........!
وما بين كل اللي يستوي ..
لحقت لطيفة بدلال ...
ونظرات الانتصار بادية ع ويه ام راشد وخواتها ودانة ........!
وراشـد في مواجهـة معاهم ..!!!

Emomsa 01-01-10 12:15 AM

الحب / شمسٌ بعدَ أمطارِ الربيع ]|-

فـ ويه المدفع ....! ..
الجملة الوحيدة اللي طرت ع بال راشد وهو يجوف كل مخططاته تنهار جدامه ..
حلم حياته الوحيد ... انهار .. انهار بسببه ..
وبسبب جذبته اللي خذها كطريج قصير لرضى امه عليه ..
وسخطها على دلال ....
مادرى ان أمه .... غيرتها من هالـ دلال المسكينة كبيرة .....
لمجرد انها مرت ولدها ...
ولمجرد انها ما اختارتها له .....
×
×
×
راشـد وهو يطالع امه بتحطيم : زين جي يا امايه ؟؟ ارتحـتوا ؟!! ارتحتوا بعد ما دمرتوا حياتي ؟!!
تغير ويه أم راشد وهي تطالعه : شو دمرنا حياتك ؟؟ انته حياتك اصلاً ويا دانة .. هاي اللي مادري من وين يت ..
راشد دارت الدنيا به: والله ان طلبت دلال الطلاق بتندموووون والله ...
ومشى عنهم وهو متحطم ويندب حظه النحس ...
×
×
×
دلال كانت منهارة وتصيح بقوة ...
طالعتها لطيفة بحنية ..
مغتربة عن هلها .. وانهانت أكبر إهانة فهالدنيـا ......!!!
لطيفة ودمعتها في عينها : بس حبيبتي بس .. ما يسوى عليج كل هالصياح قطعتي قلبي ...
دلال بانهيار : شكو جذب عليكم وقال هالكلام شكووو .. (على صوتها) آنا مو بايرة والله مو بايرة ..
لطيفة بحنية : يا حبيبتي راشد صح غلط بس والله انه يحبج ..
دلال وهي تشاهق من الصياح : يحبني بس شالفايدة جذب ونزل من هيبته جدامي .. الريال اذا طاح من عين زوجته مستحيل تحترمه ..
لطيفة شهقت : لا تقولين جيييه دلاااال .. انتي اسمعيه ع الاقل ولا تتهورين ..
دلال زاد صياحها : اي مجبورة اسمعه لان ماكو احد بيوديني المطار غيره .. ليتني بس ما تغربت ليتني ....
لطيفة نشت : حبيبتي انتي اهدي وانا بسير ادور حل لهالمشكلة .. عيييييين وماااا صلت ع النبي ..
×
×
×
مشت لطيفة لـ برع الحجرة وسمعت راشد يقول والله ان طلبت دلال الطلاق بتندمووون ..!!! والله ..!!!
ارتاحت شوي ان راشد يحبها ..
بس ما تروم تآزر دلال لان هلها هم المصيبة وهم الغلطانين ...
جافت راشد وطالعته باستنكار : ما قلتلك بخبر اميه الصج ؟؟ الحين شو استفدت بذمتك غير ان بيتك انخرب ..
راشد بتوتر : انا ما حسبت حساب ان بيي هالوقت واميه بتستغل هالشي .. تحسبتها حبتها ..
لطيفة باستهزاء : حبتها وهي تعاملها شرا البشكارة جان مب أخص ؟؟؟
غمض راشد عيونه بألم : وانا شدراني .... يا ربيييييه .. شو الحل يا لطيفة ؟؟
لطيفة حركت جتوفها بمعنى انها ما تدري : سير لها وكلمها .. بس لا تجذب .. خلك صريح .. تراك طحت من عينها..
جافت الصدمة فـ ويهه بس ما اعارته اي انتباه ..
مع انه اخوها .. بس هو الغلطان ..
هو سبب المشاكل كلهـا ....!!!!
×
×
×
ردت الصالة عند امها وخالاتها ودانة ...
كلهم ويوههم كانت منجلبة ..
وام راشد تواسي دانة : ما عليه حبيبتي .. بيطلقها ما عليج من رمسته ...
لطيفة بعصبية : شو يطلقها اميه ؟ انتي شو تبين تذبحين ولدج ؟
ام ناصر طالعتها بصدمة : لطيفة ليش ترمسين امج جيه ؟
لطيفة بلا مبالاة : شو تبيني امثل جدامكم اني راضية باللي تسوونه ؟؟ (بإصرار) لا انا مب راضية ع كل هاللي يستوي .. مب زين والله مب زيييين ..
ام راشد بنظرة حادة : بتسكتين ولا شو ؟
لطيفة : مب ساكتة انزين ؟؟ راشد يحبها ومتزوجنها لانه يباها من زمان .. وتزوجها بالدسية لانه يدري انج غصب بتزوجينه ويه العنز دانوو ..
انجلب ويه دانة لصدمة : العنز انتي مب انا ايــــه ..!!!
لطيفة : هي اظهري ع حقيقتج .. لا تمثلين وايد جدام امايه .. خلاص راشد عرّس دوري لج واحد ثاني يستر فضايحج..
ام محمد بعصبية : ايه حدج انتي وايد مصختيها ويالسة تغلطين ع بنتي ..
لطيفة بلا مبالاة : خالو انا ما رمستج .. يالسة ارمس بنتج ..
ام راشد : بس جب انتي بس ...
×
×
×
قطع عليهم دخلة راشد وهو يصارخ : لطوووووووووووووووووف دلاااااال طااااااااحت علـــــيّ .....!
صرخت لطيفة برعب وهي تركض : اوييييييييييييييييييييه ....
ومشوا عن اللي يالسين ..
بعد ما علت على ويوههم علامة الدهشة ..
والصدمـة ..!
×
×
×
بـ ع ـد مرور الوقت ...
رن تلفون بيت أم راشد ..
كان اتصال مقتضب من لطيفة : امايه خواتج عندج ؟
ام راشد : هي .. شو استوابها ؟
لطيفة : قوليلهم ان دلال حامل .. خلاص .. ماشي امل يطلقها ... هههههه .. يلا بسير احتفل راشد عازمنا ..
سكرت ام راشد السماعة بصدمة ...
دلال .. حامل ؟؟!!
×
×
×
دانة بتفاؤل : استوابها شي ؟
ام راشد وقلبها يدق بقوة : طلعـت حـامل ......!!!!!
كلهم بصدمـة : شــــو ؟!!!!
|[]|
وبـ ع ـد مرور 6 أشهـر تقريباً ...
مـرت الأيـام ...
ما بين تطورات حياة سعيـد ..
وحياة حـارب ..
وريـم ...
وحتى جمانة ...
ولطيفة ...
وحميد ..
وأشخاص آخرين فهالعالم .......
×
×
×
ثبتت النقاب ع ويهها ..
وعدلت شيلتها وعباتها ..
شلت مفتاح السيارة ومفتاح الشقة ...
وظهرت ..
×
×
×
هذي هي ريم ..
الممثلة السابقة // المعتزلة ..
عزلت نفسها عن العالم ..
خلاص هالـ 6 شهور تغير كل شي فـ حياتها ..
بداية بـ بيع البيت ...
سددت فلوس الشرط الجزائي ...
والباجي قسمته بين شقة تمليك ..
وبين الشغـل في الأسهم ...
الشغلة الوحيدة اللي قدرت تشتغلها ..
كانت تربح مرات .. وتخسر مرات ثانية ..
بس الأهم من كل هذا ....
إن زياراتها لأبوها كانت يومية ولو ان ما في شي يديد في حالته ..
×
×
×
خذت الليسن من فترة ..
وزين انها برعت فيه .. وقامت تقضي أشغالها ....
شي واحد بس مريحنها ..
انها لقت لها صديقة تشاركها همومها ..
"فاطـمة" .. اللي ما عرفت قصتها كاملة شو هي ..
لكن يكفي انها سمعتها ... وساندتها ..
|[]|
ميثا بحماس : يلا عاد سعيد تأخرنا ..
سعيد ظهر من الحجرة وهو يصك عقم كندورته : حشى بعدها الطيارة بلاج انتي ؟؟
ميثا : لا افرض طيارهم كان يسوق بسرعة ووصلوا قبل ..
سعيد : بلا فلسفة درب المطار نص ساعة .. وهم حتى لو واصلين الحين يبالهم نص ساعة لين ما ياخذون شنطهم..
ميثا : انزين يلا يلا لا تطولها وهي قصيرة ..
سعيد طالعها بنظرة : جنج مصختيها ..
ميثا طنشته ومشت : يلا يلا ..
×
×
×
في مطار دبي ...
وصلتهم الأخبار إن عملية حارب أو بالأحرى العمليات اللي سووها له نجحت تقريباً ..
ميثا كانت متحمسة تجوف اخوها بدون حرق ..
وسعيد على انه ما بيّن ... بس الشوق واللهفة لأخوه اللي كمل اكثر من 6 شهور ما جافه .... اكيد غير ..
لمح سعيد طيف حارب وصد ع ميثا : يلا وصلوا توهم ...
×
×
×
ومع السلامـات ..!
سعيد وهو يدخل الشنط في الدبة : حشى شو حاطين فهالشنط ؟
ام حارب : صوغتكم ولا تبوني ايي وايدي فاضية؟
سعيد : لا حشى لازم تدفعين وزنج زيادة بعد ..!!
×
×
×
في السيارة ..
ميثا بإحباط : ومتى بتشل كل ها الشاش ؟
حارب : اليوم بشله .. بس الدكتور قال لي خلك عليه لين ما توصل بلادك .. جوكم حار وعادي تخترب نتايج العملية بسبة الجو .. فبتم ع هالرباط لين ما ادش البيت وأشله ..
ام حارب تتأمل حارب بإعجاب : ما جفتوه شو سوى في بنات المانيا .. خبل بهن ..
سعيد ابتسم ع ينب بس ما علق ..
انحرج حارب : متى تخبلوا فيه امايه ؟ ما حيد ..
ام حارب : اسمييييك انته .. نسيت هاييج السستر اللي مطيحة في حجرتك من جافت ويهك عقب العملية ..؟
سعيد بمرح : معذب قلوب العذارى عيل ...
حارب تأمل سعيد وشكله المتغير 180 درجة : انا ولا انته ؟
×
×
×
كان سعيد لابس كندورة بتفصيل قطري ..
موضحة فيه تفاصيل عضلاته البارزة ..
ولاحظ حارب وسامته بالغترة والعقال ..
تساءل فـ قرارة نفسه ..
هل تخلى سعيد عن كل شي يتعلق بالماضي ؟
×
×
×
سعيد : بسم الله علي من متى ؟
ميثا : اقول اقول خلني ساكتة ..
سعيد ببرود : احسن خلج ساكتة ..
ابتسم حارب وصد ع سعيد : شخبار فلوس امايه ؟
سعيد ببرود : راعية الفلوس شكلها ما تباهن .. حلال عليه ..
ام حارب : ايه ايه .. شو ما اباهن .. يلا شو سويت في الفلوس ليكون لعبت بهن ؟
سعيد : هي لعبت بهن بلاي ستيشن ..
ميثا : هههههههههههه حلوة .. امايه شو تقولين انتي .. سعيد يمع له ثروة فهالفترة ..
حارب بعدم تصديق : قول والله ؟
سعيد انحرج وحب يغير السالفة : ياخي لا ترمسني هالشاش اللي ع ويهك يحسسني انك واحد ثاني ..
ام راشد وبنبرة متفاجأة : لا لا صج .. سعيد يمع ثروة ؟
ميثا : انتوا شو دراكم .. امسات حاطينه في الجريدة انه من صغار المستثمرين ..
حارب : قولي والله ..
ميثا : والله ما اجذب عليكم .. حشى جني الا جذابة ..
ام راشد بحماس : وكم يمعت ؟
سعيد ببرود : هاي أسرار المهنة عاد ...
حارب :ههههههههه انزين وفي شو اشتغلت ؟
سعيد : الأسهم ..
ميثا : امايه في وحدة من ربيعاتي تبا تخطب سعيد ههههههههههههههااااي ..
صد سعيد عليها مع انه يسوق : والله ان فجيتي هالسالفة مرة ثانية بييج كف ...
ميثا : ههههههههههههههاااي من اطري هالسالفة يعصب ..
حارب : ههههههه ليش خاطبتنه ؟
ميثا : يت بيتنا وجافته وهو يتسبح في الحوض وتخبلت عليه هههههههههه ..
سعيد بغيظ : ميثا .. جب ..
ام حارب وهي تتأمل سعيد بإعجاب : قولي حق ربيعتج شيخ الشباب ما بياخذ الا شيخة البنات ..
حارب بثقة على اساس انه هو : انزين هي بغت سعيد مب انا ..
ام حارب ابتسمت وكأنها توها تحس بسعيد ولدها : وسعيد هو شيخ الشباب ....
ابتسمت ميثا لإطراء امها لـ سعيد ..
اول مرة تحس ان امها تحب سعيد ..
يمكن لأنه بيّض الويه وكان قد اللي توقعته منه ؟!!
وعلى طول حوّلت نظراتها لـ سعيد اللي لأول مرة تجوفه يبتسم بزهو ..
أخيراً جافت ابتسامته ... أخيراً ...!
|[]|
ام راشد : بلاك انته وينها ؟
راشد بمرح : شو تبين بها انا ما أسد يعني ؟
ام راشد طالعته بجمود : اقول طوف طوف مالي بارض حق سخافاتك .. امش ..
راشد وهو مصر انه يتم صاك باب حجرته عن امها : اول شي كلمة السر ؟
ام راشد بتفكير : اسماعيل مطر ..
مات راشد من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه انزين دخلي ..
×
×
×
كانت دلال طايحة ع الشبرية وبطنها بارز ..
طالعتها ام راشد : شو بلاها ؟
راشد : تتدلع ..
رفعت دلال راسها تطالع راشد : اتدلع ؟؟ ما علي جرب تكون حامل بعدين قول اتدلع ..
ام راشد : ويديه تفاولين ع ولدي بالحمال ؟؟
دلال ضحكت وهي تتخيل شكل راشد : هههههههههههه لا لا بسم الله عليه .. خير خالتي بغيتي شي ؟
ام راشد : بغيت أجوف شو بتيبين ..
دلال بحيرة : شنو ؟؟
راشد : ههههههههه تقول طيحي ع الشبرية عشان تكشف عليج ..
دلال ابتسمت : انتي دكتورة خالتي ؟
راشد زخ ايدها ونزل راسها : نزلي نزلي .. امايه داية .. خخخخخ ...
ام راشد : اسميك انته ..
×
×
×
يلست تكشف عليها وتتفحص بطنها ..
وراشد يراقب امه وتعابير ويه دلال المفتشلة ...
ودرتها عقب شوي ...
×
×
×
ام راشد بابتسامة : ولـد ولـد ..
راشد باستنكار : لا والله ؟
ام راشد : بطنها دويري .. معناته ولد ...
دلال بفرحة : الله يسمع منج .....
×
×
×
من بـ ع ـد ما طاحت دلال في المستشفى
واكتشفوا انها حامل ..
دلال اول شي تغلت على راشد..
بس مع محاولات لطيفة ..
واعترافات راشد لانت ..
ووافقت ترد له .....
وشوي شوي نست اللي سواه راشد ..
و............
كانت هاي هي الضربة القوية لدانة وامها وخالاتها ..
مع أن ام راشد ما تقبلتها في البداية ..
بس راشد وضح لها الصج ..
وشوي شوي قامت تلين ... .
خاصة بعد ما لقت أشد مساند لـ دلال ...... لطيفة =) ..
|[]|
بـ ع ـد أسبـوع تقريبـاً ..!
حميد طالعها بلا مبالاة : جفتي شورج شو سوى ؟؟
جمانة بإصرار : الحين انته ما سرت الا كم مكان .. ليش جيه يائس ؟
حميد : كله منج .. انتي اللي ...
قاطعته جمانة بعصبية : انا ما يخصني .. انته اللي حطيت عينك عليها ... لازم تشتغل عشان ترضى فيك ..
حميد بتوسل : انزين ع الاقل كلميها عني .. يمكن ما تباني فـ ليش أشتغل ..
قاطعته مرة ثانية : اخبرك اذا تباها صج اشتغل ..
حميد بحيرة : واذا ما عطوني الوظيفة ؟
جمانة : بتحصلها ... ان شـا الله بتحصلها ..!
حميد بتأمل : انزين شو قالت لج عني بعد ؟
×
×
×
يتهم مريم وهي تشاهق : لحقووووووووااااا عميييي يضرب اميييييييييييي ....
جمانة صرخت بصدمة : شوووووووووووووووه!!!!
وطالعت حميد بسرعة : حميد تصرف ..
حميد تفاجئ : شو أسوي يعني ؟
جمانة بعصبية : روح فج امك عن يستويبها شي..
حميد عصب : شو أسوي يعني ؟!!!
جمانة طالعته بحدة وصرخت : والله اني انا اللي بسير اضربه الحين دامك ما بتتحرك.. مصخها والله مصخها ...
×
×
×
في الحوش جافت امها طايحه ع الأرض ..
والادهى والأمر ان عمها طايح فوقها ويضربها ...
ركضت صوب عمها معصبة ..
تمت تصارخ : ودرهـااااااااااااااااااااااااااا .. ودرها اييييييه ..
بس ما فاد صراخها لانه كان يزيد ..
مشى حميد بتردد لين الحوش وجاف المنظر ..
عينه تعودت ع هالمنظر بس ليش هالمرة بس يدافع عنها ليييش ؟!!
صرخ بقوة وهو مب عارف ليش ركض صوب عمه بإجرام : ودررررررررررررها يا النـــــــــذللللللللللللل...!!
|[]|
حارب بمفاجأة : شـوووو هــااااا ؟؟
ابتسم سعيد بفخر : طال عمرك ها شغل متعوب عليـه ..
حارب باستفهام : ما فهمت انته من متى تشتغل ع هالشي ؟
سعيد : من اكثر من 6 شهور .. وبدى يظهر للنور الحين ..
حارب : وانته يالس في الفريج جدام الساير والراد ؟
سعيد : لا .. هاي اول مرة ايي جدام الناس واراويهم عمري.. العادة دوم ايي متنكر ولا بالدسية ..
حارب : عادي أدخل ؟
سعيد هز راسه بنفي : طبعاً لا ... يلا تفضل انجلع عن أرضي ..
حارب طالعه بانتقام : ليتني ما تنازلت لك عن هالبيت ..
سعيد : طول عمرك بتم زطي.. ما يكفيك هاك البيت ؟
حارب بوز : ها البيت احس به احلى ..
سعيد : لانه مب مالك حلى في عينك .. يلا يلا ..
حارب ضحك : هههههههه ومتى بيخلص ؟
سعيد : يباله ع الاقل سنة .. لاني ما دفعت مبلغ عود .. بعدني في بداياتي ..
ابتسم له حارب : وانا اللي كنت اقول في خاطري انك قوطي وغبي وما منك فايدة ..
سعيد دز حارب بكوميدية : اقول انجلع .. اونه قوطي وغبي..
حارب : ههههههههه .. انزين يلا اعزمني بمناسبة البيت ..
سعيد : اعزمك ع شو بالضبط ..
حارب : عفانا الله زطي .. ودني الشيشة ... بنجوف الربع ..
سعيد : هي والله فرصة بعد نجوف الأصلع والأهبل .. من زماااان عنهم ..
حارب باستغراب : أصلع وأهبل ؟ منو هاييل ؟
سعيد : شنغل ومنغل .. ما عرفتهم ؟
حارب : ايه عن الالغاز ارمس ..
سعيد وهو يبتسم بسخرية : حميد وربيّع، والله وبعد قمنا نشتاق لهم ..
حارب ضحك : ههههههههه ...
سعيد : بتركب ونسير ؟
حارب : لا خلنا نمشي .. ونسترجع أيام الطفولة ..
×
×
×
وهم يمشون بهدوء ..
حارب : سعيد ..

Emomsa 01-01-10 12:16 AM

سعيد : هممم ؟
حارب : تذكر هالبقعة (أشر له ع أرض فيها زرع) ؟
سعيد باستنكار : شو أذكر فيها بالضبط ؟
حارب باستهزاء : كنت دايماً تظهر فضلاتك هناك.. شكلها فضلاتك تحولت سماد وظهر زرع ..ههههههههههه..
سعيد قفط وطالعه بغيظ : وايد ذكرى حلوة تصدق ؟؟
حارب وعيونه دمعت من كثر الضحك : ههههههههههه وايد ..
×
×
×
وهم يمشون صوب الشيشة لمحوا تجمع صوب بيت من البيوت ..
ولمح سعيد ربيّع اللي واقف يحاول يبعد اللي متيمعين ..
الشي الوحيد اللي سمعوه : حميييييييييييييييييييييييد ودرررررررررررررره والله بيموووووووووووووت اييييييييه...
حارب بقلق : شو السالفة ..
سعيد انجلبت ملامحه لجد : ها بيت حميد .. اكيد شي مستوي ...
مشى صوب الرياييل اللي من جافوه سلموا عليه ..
منظر الاستغراب ما كان يخفى ع حد من تغير شكل سعيد ..
كان لابس كندورة كركمية وفوقها كاب بني محروق ..
وشعره مرتب ع غير العادة اللي هم اتعودوا يجوفونه عليها ..
سعيد بلا مبالاة للي يقولونه انجلب لذاك الريال الجامد : شو موقفنكم عند باب بيت الريال ؟
ربيّع : عيزت وانا احاول ابعدهم ..
سعيد صرخ عليهم : بدال ما تتطمشون جيه ذلفوا بيوتكم احسن ... عشان جي مب متوفجين.. حق الشماتة يالسين بس ...!!!!
انجلبت ويوه الرياييل واللي سار .. واللي تم بس بعّد شوي..
ربيع بقلق : الباب مب طايع يتبطل ..(طالع حارب بشك) انته فيك شي متغير.. بلاك احلويت جيه ؟
حارب ابتسم له : مشكور واللـ...............
سعيد قاطعهم بعصبية : مب وقته انته تعال (طالع ربيع) وقول لي الباب يتبطل من اي صوب ؟
ربيع قفط : اليسار ..
تساند سعيد بيكسر الباب ووقفه حارب : ايه شو تدخل بيتهم ؟
سعيد بعصبية زايدة : ما تسمع صراخ الحرمة ... بلاك انته ؟
وحزتها بس سمعوا : حمييييييييييييييييييييييد مااااااااااااااااااااااااات اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه..!! !!
×
×
×
سعيد بحركة مينونة كسر الباب ...
وركض هو وحارب بينما ربيع جاف منظر الدم وشرد من الزيغة ..
سعيد بعصبية وهو يجوف حميد يالس ع عمه ويضربه بقوة : اييييييه شو تسوي انته هــــدّه ..!!
حميد وعيونه حمرا من العصبية : خلني أراويه هالحقير .. يتحسبني بسكت له طول حياتي ... (بغيظ) انته مب ريـااال أصلاً..! ..
سعيد فجه بالقوة ودزه : ودره لا .. يلا قوم ..
حميد خاز عن عمه ولمح عمه وهو يطالعه بحقد : هاي .. هاي ... هاي يزاة الخير فيك .. ظاهر على ابوك الجـ...
قاطعه حميد وهو مغيظ : والله ان يبت سيرة أبويه بتندم يالـ....
صرخت جمانة : اماااااااااااااااااااااااااييييييه اماااااااااااااااااااااااااااااايه نشي ... (صاحت بقوة) امييييييييييييييي امييييييييييييييييييييي حرام عليج لا تخوفيني نشييييييييي ...
حميد ركض صوب عمه بيضربه بس سعيد حايز امبينهم : اقول انتوا الاثنين اصطلبوا لا اييكم كف الحين ..
كان زاخنهم اثنيناتهم من كناديرهم ..
وعلى ان الموقف كله يثير الرهبة ..
بس شكل حميد وعمه يموت من الضحك وسعيد زاخنهم جيه ...
مع ان حميد اقصر من سعيد بشوي بس ..
بس عضلات سعيد وجسمه الرياضي عطى له شكل رهيب وجنه ياي بينتّفهم ..
×
×
×
حارب تدارك الوضع : نشوا ودوا الحرمة المستشفى عن يستويبها شـي ..!!!
جمانة وهي تصيح ومب منتبهة انها بليا شيلة : والله ان استوى بامييييه شي .. ما بسامحكم انزين ؟؟ (كانت تطالع عمها وحميد في نفس الوقت ) والله ....
حارب بهدوء : اختيه استهدي بالله ولبسي شيلتج بسرعة خلنا نتلاحق عليها ..
×
×
×
في المستشفى حارب ودى جمانة ومريم وامهم ..
طمنهم الدكتور ان حالتها مستقرة ولو انها نزفت ..
جمانة بصرامة لحارب : اسمح لنا اخوي ازعجناك ..
حارب بخجل : مسموحة اختي ..
جمانة : تروم تروح الحين آسفين والله ..
حارب : ما يحتاي تعتذرين .. ما تحتايون شي ؟
جمانة : مشكور .. بس ممكن تتصل لحميد ايي المستشفى ؟
حارب هز راسه بإيجاب : ان شـا الله ..
×
×
×
مريم وهي تتأمل حارب : اويه هذا صج صج وسيم ..!! ...
جمانة طالعتها بعصبية : بييج كف الحين .. صخي ولا بفرج من اجرب دريشة جدامي ..
مريم : اميه بسم الله كلتيني ..!!!
×
×
×
سعيد يطالع ساعته : انا ساير الحين.. (طالعه وطالع عمه) ودروا ضرايب اليهال هاي انزين ؟
عم حميد بغيظ : وانته شو يخصك ؟
سعيد بنظرة حادة : جب ولا كلمة .. انا يوم ارمس انته تسكت فاهم ؟
عم حميد : جب جب .. بيتدخل بين الريال وحرمته بعد .. تعال بعد اسكن عندنا ..
مشى سعيد صوبه بتسلط وزخه من كندورته بعصبية : ايه انته .. يوم انا اكلمك تتم ساكت غصبن عنك فاهم ؟
طالعه عم حميد بنظرة جامدة قلقة ..
سعيد رص بقوة : فاهــــم ؟؟
عم حميد هز راسه بإيجاب عشان يودره ..
سعيد رص زيادة : تكلم وقول .. فاهم عمييي سعيد ..
عم حميد وهو يتكلم برعب .. فـ ...اااا .. فاهم عممممي .. سعييد ..
ضحك حميد براحة : الحمدلله ان لقينا اللي يكسر راسك ...
سعيد طالعه باستخفاف : تضحك بعد ؟؟ انا لو بدالك اصيح دم واميه طايحه في المستشفى ..
حميد بجدية وبكره لحاله : والله اني مب ساكتله بعد هاليوم ..
سعيد : اذا لا سمح الله سوى بأمك شي بلغ عليه بدال ما تتسجل القضية عليك يا الذكي ..!!
حميد طالعه وشكله توه انتبه لشكله : ان شـا الله .. تعال انته تعززت شكلك بالقـووو .. شو استوى فييييك ؟!!
سعيد طالعه بنظرة كوميدية : من يومي متعزز .. يلا باي ..
حميد : وين ساير ؟
سعيد : ورايه شغـل ...
وسار عنهم ..
وحميد وعمـه مجابلين بعض كل واحد منهم يطالع الثاني بكره، وودهم يجتلون بعض ..
|[]|
في سوق دبي المالي،
يلست تتريى بملل صوب الكافيه قبل ما تسير قسم التداول الخاص بالحريم ..
مع انها بنقاب بس ما حبت تختلط بنظرات الرياييل ..
وفضلت قسم الحريم الضيج في الطابق اللي فوق ..
×
×
×
سرحت في حياتها ..
وحالة أبوها ..
صدمتها يوم سألت الدكتور عن حالة أبوها وأكد لها ان حالته ما فيها تقدم مووول ...
تنهدت ودعت له في سرها ...
الله يشفيك يا بويه بس ...!!
وسرحت في فاطمة ربيعتها اليديدة ..
مع انها وعدتها يلتقون قبل نص ساعة بس لين الحين ما يت..
تأففت بقهر ..
وينها فاطمة طولت ؟؟؟
×
×
×
حست ان عيونها فيها شي ولا ان النظر عندها فيه خلل ..
هذا ..... س ع ي د ....!!
سعيد ...
أخو حارب ...
جافت ويهه وهو يمشي بثقة ومتجه للكافيه اللي هي يالسة فيه ..
قلبها بدى يدق طبول ...
بعد كل اللي استوى الله كتب انهم يلتقون ..
وفي سوق الأسهم ؟!!!!!!!
يلس بعد ما عطاها ظهره ..
ياها إحباط ...
نشت وطلبت لها عصير شوي يصفي ذهنها ..
وبعد ما طلبت غيرت مكان يلستها ..
اختارت طاولة تكون فيه مجابلتنه ع ينب ..
وهمست في خاطرها : منو يتريى يعني ؟
×
×
×
وهي تشرب العصير جافته بنفس الملامح اللي عهدتها فيه ..
جاد .. بس فيه شي غير ..
ويهه شرح أكثر ..
ارتاحت انه ما صد يجوفها مول ..
كانت كندورته الكركمية لايقة ع لونه،
طالع فيها يخبل،
تأملته وابتسمت،
آه يا سعـيد ... تذكر ريم بعد كل هالفترة ولا لا ...
أيام كلمتني فيها ...
وأيام حسستني فيها إني ملكة فـ قلبك ..
ليتك قلت لي انك سعيد مب حارب ..
ياها صوت فـ خاطرها : تجذبين على عمرج ؟ سعيد ما يدانيج يالغبية ..
×
×
×
مر الوقت وهي تتأمل، وتفاجأت بحارب يمشي صوب سعيد وهو يضحك ..
تفاجأت فيه وفي شكله،
وهالها التغير اللي حلّ عليه ..
حست بشعور غريب ..
ليش تحس ان مشاعرها ما تأثرت بشوفة حارب كثر سعيد ؟
تنهدت بقوة ..
بقوة حست ان يدران السوق المالي بكبرها بتتشقق ......
لكن للأسف تنهيدتها كانت داخلها، ودمرتها أشد تدمير ..!!
بس ما تصنمت كثر ما جافت حـ ـا ر بـ ..........!!
حارب وسعيـد في نفس المكان ..
حست انها استوت حطــــاآم ..!!
×
×
×
حارب : اونك قمت توفي بوعودك بعد ..
طالعه سعيد باستخفاف : اقول جني عطيتك ويه .. يزايه عازمنك هني عن تزعل ..
حارب : وليش أزعل (ابتسم بفرح) .. انته قدمت لي خدمة العمر ..
سعيد باستغراب : خدمة شو ؟؟
حارب تنهد : يكفي اني جفت الدنيا من أوسع أبوابها .... أوسعها أوسعها أوسعها ..
سعيد بغباء : انته شو تقول ؟
حارب : أحس .. ان .. اخت حميد ....عيبتني ............!!
×
×
×
شهقت ريم بقوة وهي شاهدة الحوار بكبره ...
وقطع عليها كل الألم اللي تجوفه وجود فاطمة وهي تصرخ بقوة : رييييييييييم حبيبتي انا آسفة .. والله أخويه أذاني وبالغصب خلاني أيي بدون ما يعرف وين أنا سايرة ههههههه ...
ريم بتحذير وهي متحطمة : وطي صوتج فضحتينا ..
×
×
×
لا إرادياً من سمعوا اسم ريم صدوا اثنيناتهم "سعيد & حارب" ..
همس حارب وهو يطالع سعيد : ريـــم ؟!!!!
×
×
×
رفع سعيد عيونه وعلى طول ..
طالع عيون ريم بشك ..
ريم ريم ؟؟ ولا وحدة ثانية ؟؟
ولا إرادياً طالعت سعيد ودموعها تنزل ...
والألم واضح في عينها وهي تردد : يا رب ما يعررفني .. يا رب ..
بعّدت عينها عنه وهي تقول فـ خاطرها : انا متألمة يا سعيد هدني فـ حااالي ...!!
×
×
×
وش بلاها نظـرة عيونـك عن عيوني شلت نظراتـك
دام شوقـي يابنـي دونـك كفكفـي هطـال عبراتـك
خـوف دمعاتـك يأذونـك م الولـه وتزيـد آهـاتـك
لـد بعيونـك لمضنـونـك وامسح دموعـك ببسماتـك
صنت حبك كيف ما أصونك وجيت لك من حبي لذاتـك
الجسـد والـروح يفدونـك وانتشي مع حس همساتـك
سيـد الآرام مـن بـونـك أخنـسٍ وتشـع وجناتـك
أعفريٍ مـن لمـح لونـك تــاه وتلـتـه بجيـاتـك
عين تيدف مـن يحبونـك صوب غبت موج غياتـك
وان مشيت الخود يتلونـك أريفٍ في تـوح خطواتـك
من جمالك كـم يحسدونـك سـم بسـم الله بسيراتـك
............................................................ ....*عبدالله بن نعمان الكعبي
×
×
×
وأخيراً ...
رددت وهي تحاول تمسك دموعها فـ خاطرها : بعد كل المطر اللي لقيته في حياتي .. تكون الشمس جدامي ؟؟
ليش ييت هني ؟
ليش جفته ؟
ليييييييش ؟؟!!!
×
×
×
قالها بنفس النبرة الوداعية اللي ودعها بها : ريـم ؟!

Emomsa 01-01-10 12:18 AM

-|[ الحب / يقضي على كل الآلام لأنه أعظمها ]|-

تحركت بسرعة وهي واعية ان لو يلست في مكانها وطالعتهم بيعرفونها ..
تمنت لو ما همس سعيد بهالنبرة اللي تذبحها ...
زخت ايد فاطمة بسرعة وتحركوا برع ..
فاطمة وهي تصارخ : اييييييه بلاااااااااج رييييييييييييم ....
بس ريم ما عطتها ويه وكملت مشي ..
ما تبا حد منهم ينتبه ..
بس لمحت عينه ...
عين الصقر اللي ما غابت عنها لين ما هي قررت تختفي عن عيونها ..
وآه من هالعين اللي حبتها وبتحبها طول حياتها ..!!!
×
×
×
حارب باستنكار : معقولة تكون هاي ريم ؟
سعيد بجمود : مادري ..
حارب تنهد بقوة : اكيد هي .. ولا ما كانت بتشرد ....
سعيد بلا مبالاة : هي ولا مب هي .. نحنه شو علينا ؟!!!
حارب هز جتفه بعد تفكير : صدقك والله نحن شو يخصنا ..
سعيد وهو يطالعه بانتباه : انزين شو كنت تقول ؟؟
حارب وهو يفكر : مممم ماذكر ..
سعيد طالعه باستخفاف : شيبت شكلك .. كنت ترمس ان اخت حميد تعيبك ..
حارب ابتسم : هههههههه هي والله شكلي ياني الزهايمر من وقت .. (بجدية) مادري تعرف عيبتني .. حسيت ان هالانسانة هي اللي ابغي اعيش وياها باجي حياتي ..
رفع سعيد حاجبه : وريم ؟
حارب تأفف : ردينا ع طاري ريم ؟؟ ريم بلاها ؟
سعيد سكت ومن عقبها طالعه باستفهام : كنت تحس انك تبا تعيش وياها باجي حياتك ..
حارب هز راسه بنفي : تبا الصراحة .. لا ..
تفاجئ سعيد : وكل هالمعاناة والحب وحالتك للــــــــه ..!!
حارب : يمكن اول ايام .. بس تعرف .. من قلتلها اني اعتبرها شرات اختي احس فعلاً انها كانت اختي .. كنا نفس الشي.. نفس الشخصية .. نفس التفكير .. نفس كل شي ...
سعيد طالعه ونظرته بدت تتغير : والتشابه بينكم .. يعني ... انكم ما تناسبون بعض ؟
حارب سند ظهره ع ورى : مب جي .. بس تعرف نتشابه فـ كل شي الا طريقة التفكير .. احس تفكيري غير عن تفكيرها ...
هز سعيد راسه بفهم : هي لاحظت هالشي ..
طالعه حارب باستغراب وفـ نفس الوقت باستفهام ..
سعيد بجدية : بلاك يوم رمستها على انك انته ..
تنهد حارب : هيـه .. جوف سعيد .. تبا الصج انا مب بس هالسبب خلاني اودرها .. انا كنت اموت عليها حتى في اللحظة اللي ودعتها فيها .. بس .. بس ... (سكت) ..
سعيد عصر ايده من تحت الطاولة : بس شـو ؟
حارب تبدلت ملامحه : بس يوم جفتها تطالعك واهتمامها بك كيف .. (رفع ايده يسكت سعيد اللي يا بيتكلم) ادري انك ما تفكر فيها .. بس اقصد يعني عرفت انها ما حبتني الا لان الكل حاسدنها علي .. بس هي مب محصلة شي مميز فيني.. فهمت كيف ؟؟ عشان جيه قررت أتخلى عنها .. وشوي شوي نسيتها .. لين ما لقيتني فهاليوم مب مهتم ..
سعيد بجمود أكبر : كل هالسنين .... عشان نظرة ؟؟
حارب وهو يحاول يشرح : لا مب بس نظرة .. بس كيف اشرح لك .. يعني تعرف يوم انك تبا تنسى هالشي بتنساه غصب ...
سعيد سكت وعقبها غير السالفة : انزين يا استاذ حارب .. شو تشرب لان ورايه يلسه في صالة التداول ..
حارب : عادي أدش وياك ؟
سعيد : ليـش ؟
حارب : أبا اجوف كيف تتعاملون ويا الأسهم وهالسوالف ..
سعيد : اقول اشرب وسير عند امك خل تعلمك انا مب فاضي ..
حارب : ههههههههههه .. انزين بسير بس لا تنسى اني اكبر عنك ..
سعيد : ما نسيت .. مشكلة اللي يتفلسفون ..
|[]|
في المستشفى،
جمانة بقهر : ليته مات لييييييته ...
حميد رفع حاجبه : تراج انتي اللي قلتيلي اودره ..
جمانة : يزايه ما اباك تنسجن بسبته ...
حميد بلا مبالاة : ليتني انسجنت بدال هالذل اللي عايشنه ..!!
جمانة تنهدت : أي ذل عايشنه يعني ؟
حميد هز جتفه : عمج الحقير واللي لازم نسكن عنده مالنا غيره ..
جمانة لوت بوزها : لو ع الاقل كنت مخلني اتم ع وظيفتي جان قدرت أدبر فلوس حق الشقة ..
حميد طالعها بعصبية : انا مب طرطور .. ويالس أدور الوظيفة انزين ؟؟ لا تستهبلين وايد ..
جمانة : بس ..
سكتتها مريم وهي تطالع من دريشة الباب : جمانة لطيفة جنها يت...
×
×
×
بخطوات خجولة مشت لطيفة وعدالها راشد ..
راشد وهو راص بضروسه : اذا اخوهم مب موجود بجتلج ..
تنهدت لطيفة بارتياح وهي تجوف الدريشة : ها ها .. هكووه حميد.. افففف منك ...
دق راشد الباب وظهر له حميد وسلم عليه ..
ولطيفة دخلت على جمانة ومريم ..
×
×
×
جمانة بوناسة : ما توقعتج اتين ..
لطيفة : اسمحيلي والله لين ما اقنعت راشد وهو زايغ ايي وما يكون حميد موجود ..
جمانة : الحمدلله عيل ما سار ..
لطيفة : انزيييين خبريني شو السالفة بالتفصيل ..؟
جمانة تنهدت : كالعادة عمي مد ايده على امي ..
لطيفة عقدت حواجبها : ما قلتي انه ودر هالطبع عنه ؟
جمانة : هي بس الحين رد مرة ثانية ..
لطيفة : يا ربيييه ... الله يعين .. انزين وبلاه حميد جي ويهه وارم..
جمانة : بعد ماشا الله دققتي ..
لطيفة غيظت : ادريبج شو تقصدين .. بس حتى ضعيف الملاحظة يلاحظ انه يبين ..
مريم بحماس : حميد ضرب عميييه .. وحايز امبينهم هتلر الفريييييييج ...
شهقت جمانة بصدمة : هتلـر ؟؟؟ هاااااااا .. اللي وصلنا المستشفى هتلر ؟
لطيفة باهتمام : شو شو شو ؟؟ هتلر منوووه .. (شهقت بصدمة) سعييييييد ؟؟!!
مريم : لاااا.. استغفر الله بلاكم انتوا .. اللي وصلنا اخوه .. بس اللي زخ عميه وحايز امبينه وبين حميد كان سعيد ..
جمانة وهي تحاول تتذكر : اوييييييييييييييييييييييه .. هذا سعيد الهتلر ؟؟؟ (طالعت لطيفة بخبث) ما الومج يوم انج اعجبتي في شكله ..
مريم : بس اخوه احلى اللي وصلنا لين هني ..
جمانة هزت جتفها : مادري عيل ليش تخيلت ان هتلر احلى .. المهم ما علينا ... (طالعت مريم وهي رافعة حاجب واحد) وانتي شو دراج بهتلر الفريج ؟
مريم : والله مب لهالدرجة انا غبية اني ماعرفه ونحن كنا دوم نجوفه ..
لطيفة ابتسمت : وتلوميني بعد يوم اقولج عنه ؟
جمانة : لا ما الومج .. بس ماشا الله يعني جسم وهيبة .. جي تحسين به وايد جاسي ..
لطيفة : ماعرف والله .. بس راشد كان يحبه ... على ايام قبل يعني ..
جمانة : هيييي ..والله ياما تحت السواهي دواهي ..
لطيفة ابتسمت لها : انزيييين خبريني عنج تولهت عليج يا الدبة ....
|[]|
فـ شقة ريم ,,
فاطمة بعصبية : الحين بلاج سحبتيني جيه شرات السبالة لين السيارة ؟؟
ريم تمت ساكتة ودموعها تنزل ..
فاطمة تنهدت : من نص ساعة وانا احاول فيج .. انزين قوليلي شو السالفة الله يخليج .. منو هاييل اللي طروج وقالوا ريم .. ؟؟ وليش صحتي ..؟؟ شو السالفة ؟؟؟!!!
ريم بتعب : فاطمة خليني أريح عقب بقول لج كل شي..ابا اريح الحين...
×
×
×
بـ ع ـد مرور الوقت ..
فاطمة : هديتي ؟
ريم هزت راسها بإيجاب : شـوي ..!
فاطمة بنفاذ صبر : انزين قوليلي شو السالفة والله عيزت ..
تمت ريم ساكتة وتطالع اليدار بحزن ..
فاطمة بأسى : تحسين اني يمكن أفشي السر ؟
ريم : مب عن جيه .. انا لو ما أمنت عليج من اليوم اللي جفتج فيه في النادي الصحي جان ما خبرتج اني الممثلة ريم..
فاطمة : عيل ليش ما تبين تقولين .. ؟
ريم تنهدت : آاااه .. بقول .. بس تراها سالفة طويلة ... تبين تسمعينها ؟؟؟
فاطمة : اكيد .. من الصبح اترياج ترمسين وتخبريني عنها ..
ريم بربكة : احلفي انج ما بتخبرين حد ..
التفتت فاطمة حواليها، وزخت القرآن المحطوط ع الكمدينو وحلفت : والله العظيم اني ما بخبر حد ..
ردت القرآن مكانه وتكلمت بنفاذ صبر : قولي يلا ..
×
×
×
كل شي قالته ..
بداية قصتها مع حارب ..
الين نهايتها مع سعيد عند باب بيتها الجديم ...
ما كانت حاسة انها يالسة تتكلم ودموعها تنزل ..
وفاطمة وياها تصيح ..
وتصيح بقوة بعد ..
×
×
×
مر الوقت ببطء الين ما تكلمت فاطمة : سعيد بو كندورة كركمية صح ؟
هزت ريم راسها بإيجاب بدون ما تتكلم ..
فاطمة : مبينة عليه القسوة على عكس الثاني ... اظن حارب صح ..
هزت ريم راسها بإيجاب ودموعها تنزل بقوة ..
فاطمة بسرعة : حبيتي سعيد ولا حارب ؟ ؟؟
ريم شهقت بقوة : شـو ؟؟
فاطمة بقلق : حبيتي حارب صح ؟؟ اصلاً مب معقولة تحبين الجاسي وتفضلينه ع الحنون ...
ريم عضت شفايفها وهي تصيح بقوة ..
تنهدت فاطمة : ليكوووون سعيد .. والله لو انه عاطنج ويه جان ما افتكرتي فيه ..
هزت ريم راسها برفض : محد منهم يعني لي شي بعد اليوم ..... صدقيني ...!
وأطلقت العنان لدموعها اللي حبستها طول هالفترة ..
خلاص ...
ماله داعي الكبت بعد هاليوم ....
وماله داعي تصيح شخص مب مفتكر بها .....
هالمرة بس تأكدت من صدق مشاعرها ....
أخيراً عرفت المجرم ....!
|[]|
في بيت أم حـارب ..
سعيد بشماتة : متى قلت ؟؟ يحليييييلك انته والله ..
حارب بإحراج : أمايه يقص عليج انا بس جيه قلت ..
ام حارب بخبث : جي بس ؟؟ لا لا تخطط من ورايه أجوف وناوي تعرس ماشا الله ..
حارب برعب : لا بس يعني قلت اني اعجبت في البنية.. مب يعني ابا اخطبها واتزوجها ..
ميثا باستغراب : لا والله دام ما تبا تتزوجها عيل شـو ؟؟
حارب سكت ... بالأحرى ما عرف شو يقول ..
سعيد طالعه بحدة : شكلك تبا تعيد الماضي بشخصية يديدة ... هــــه ..!!
حارب طالعه بنفس النظرة : سعيد ...!! ما يحتاي تذكرني بشي نسيته ..!
ساد الجو صمت كريه كسرته ام حارب بحذر : انتوا شو خاشّين عني ؟
التقت نظرات الاخوان الثلاث ببعض ..
تكلم سعيد بثقة : ولدج يبا ياخذ البنية ومستحي .. وانا اترياه يعبر بس شكله ظهر وايد خجول .. ميثا ييبي الطبل..
ميثا بغباء : حد قال لك أنا أبلة موسيقى ؟
حارب ضيج بعيونه باستغراب : شحقه الطبل ؟
سعيد جدم الطاولة : دام ماشي طبل الطاولة تكفي .. يلا ميثا غنّي .. وانا بدق .. من زمان ما مارست هالهواية..
ميثا بعبط : اللـــــــــــــه وناااااااااااااااسة لحظة لحظة بييب المايك ..
×
×
×
حارب توترت أعصابه من هالجو ونش وسار حجرته ..
طالعه سعيد وهو يمشي وهو بعده ع نفس أعصابه الباردة اللي ترفع ضغط اللي حواليه ..
أم حارب بشك : شو السالفة ؟
سعيد : ماشي .. ليش جيه في شي ؟
ام حارب : شحقه عصب حارب ؟
سعيد حرك جتوفه بمعنى انه ما يدري : مادريبه ..!!
×
×
×
يت ميثا بحماس وهي زاخة المايك : احم احم .. وسع ياللي توسع ..!!!
سعيد بدى الدق والحماس : يلا .....
ضحكت ام حارب : انا بصفق ...
ميثا بكوميدية وسط الدق : يودااااان دااااااان .. داااان يو دااااان .. هوووووووووووو ياماااال .. مالي مال ..
سعيد وقّف الدق وطالعها بغباء : تستعبطين حضرتج .. غني عدل ..
ميثا : اويه ..؟؟ تباني اغنّي والمعرس مب موجود ؟
ام حارب : توه نش وسار .. شكله مستحي ..
ميثا وهي زاخة المايك وتطالع حجرة حارب وترمس : احمممم .. اخ حارب اظهر بالزين لا اييك هاك الكف الحار اللي يصلبك ..
زخ سعيد المايك عنها وتكلم بهدوء : إذا تبا تثبت لي انك نسيت ... اظهر ....
ام حارب وميثا طالعوا بعض بغباء ..
بس ما استوت دقيقة الا وحارب ظاهر بكبرياء واضح ع ويهه ..
ويلس وياهم وملامح ويهه ما تدل إلا ع شي واحـد ..
" الغمـوض " ....!! ..
×
×
×
زوجي تزوج علي وجاب لي ضرة .. واصبحت من عقب رفع الراس مكسورة ..
سعيد وقف الدق بعصبية : ايه ايه .. شو هالفال بعده توه يالله بياخذ الاولى .. انتي شووو ؟؟!!
ميثا طنشته : دق دق خلاص بقول شي ثاني ..
رد سعيد ودق..
وام حارب وحارب يضحكون ع ميثا وع دق سعيد ..
ميثا بانفعال : والله لأجرجره جره ورى جره .. وانسيه معها هني فرحته وسروره ..
طالعها سعيد وابتسم وحرك راسه بمعنى ان ماشي فايدة ..
كملت وهي تمثل جنها مطربة : اقسم بأني على ما قوله مصرة .. لا يمكن أحيا بعد هالعمر مقهوره .. جمعت له كيد وشرور على شره .. والبادي أظلم وكلن يبدع بدوره ..
وقف سعيد الدق : بس بس سكتي .. اللي يسمع يايبينها من أفشل فرقة فهالدنيا .. عفانا الله حد صوته جي فهالدنيا؟
حارب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ميثا بإحباط : بذمتك صوتي هو اللي محلّي الدق .. ولا انته ويا دقك الفاشل .. حشى حد يدق جيه ؟
سعيد بلا مبالاة : اقول يوم بتجوفيني اشتغلت فـ فرقة تعالي لوميني .. هالناقص بعد ..
ام حارب : ههههههههه بس انزين .. الحين هاي بنت منوو ؟
سعيد : ساكنة في فريجنا وأخوهـا ربيعنا ..
ام حارب : فهالفريج ؟
حارب : لا الفريج الأولاني ..
ام حارب بضيج : وانتوا شو وداكم هناك ؟
حارب وسعيد طالعوا بعض بنظرة غريبة ..
ميثا حست ان في شي في السالفة فغيرت الموضوع : الحين امايه متى بتسيرين تخطبينها ؟؟
ام حارب : ويديه خلنا نجوفها يمكن ما تعيبني ..
سعيد : ليش منو اللي بيعرس فيكم ؟ هو اللي يباها ..
ام حارب : ادريبه يباها .. بس انا حرمة واعرف للحريم .. أجوفها واجوف اخلاقها .. الحين حارب ما جاف الا ويهها .. هو شو دراه البنية زينة .. شينة .. صح ولا لا ؟؟
سعيد وميثا بوزوا في نفس الوقت : اييييييهااااا بدى شغل العمـات ..
ضحك حارب : ههههههههه .. انزين متى بتسيرين تجوفينها ؟
ام حارب بلا مبالاة : مادري .. انته شو رايك سعيد ؟
سعيد فج عيونه : انا شو يخصني ؟
ام حارب : لا يمكن انته بعد تبا تخطب ويا اخوك ..
سعيد : لا بويه بعدني.. ولدج الشيبة توه ناوي يعرس.. تبين تزوجيني أنا الحين ؟!
أم حارب : بعدك انته لاحق ..
ميثا : الحين ما علينا من سعيد .. حارب متى بتخطبون له ؟؟ نبا عرس ..
ام حارب بحزم : اول شي اجوفها عقب ..
حارب : خل ظروفهم تتحسن وعقب بنجوف ......!
|[]|
دلال : شكو كل هالصياح ؟؟
لطيفة وهي تشاهق : ماباه ماباااااااه شو هالحالة كل شي بالغصب ؟؟
دلال بحنية : حبيبتي قلتلج آنا ماكو شي بالغصب .. تفاهمي مع راشد و ..
لطيفة قاطعتها : راشد روحه ما يباني .. ادريبه يبا يفتك مني ..
دلال : ليش قاعدة ع قلبه وآنا ما ادري ؟ لا تحاتين حبيبتي ننطره شوي وبعدين كلميه ...
لطيفة : بكلمه وان ما طاع بنتحر ..
دلال : استغفري ربج وما له داعي هالكلام .. يلا خلاص لا تصعبين السالفة ..
اندق الباب وكانت ام راشد ...
دلال نشت : هلا خالتي ..
ام راشد : تعالي سلمي على اختي ام ناصر ..
دلال : خلاص الحين ياية ..
ام راشد تطالع لطيفة : وانتي بعدج جالبة البيت عزا ؟؟ اقولج لا تخليني أحلف انه يملج بج الليلة ؟؟
انهارت لطيفة : والله ان سويتوها بنتحر واللـه ...
ام راشد فجت عينها بقوة : عووووذ بالله من هالجيل.. آخر زمن يتنقن الريال اللي يعيبهن بعد ..!!!
وظهرت عنهم بعصبية..
دلال بتوسل : بكلم راشد ايي الحين ويكلمج بس لا تبجين جذي .. الله يخليج ..
سكتت لطيفة وهي تشاهق من كثر الصياح ..
وودرتها دلال وقلبها معورنها عليها ..
×
×
×
دقايق ودخـل راشـد ..
ابتسم وهو يجوف لطيفة تصيح : حشى حشى .. منو ماااات ؟؟
لطيفة كانت منزلة راسها وتصيح بصمت ..
راشد : الحين شحقه تصيحين ابا اعرف ..
لطيفة رفعت راسها وعقبها صاحت بقوة : مابااااااا نااااااااااااااصر...
راشد وهو يحاول يمسك ضحكته: ليش منو قال انه يبا يخطبج ؟؟
لطيفة خف صياحها وطالعته بذهول : ما خطبني ؟
راشد : خطب هي .. بس منو قال لج ؟
لطيفة ردت صاحت بقوة : اماااااااااااااااااااايااااااااا ..
راشد : ههههههه ..(كتم ضحكته بقوة) انزين ليش ما تبينه ؟
لطيفة ودموعها فـ عينها : كرييييه ودمه ثجيل وحياته سخيفة وكل شي يخصه اكرهه ..
راشد : بس انتي ما عرفتيه في الواقع ؟
لطيفة انهارت : انته روحك كنت تقول انه كريه .. الحين استوى طيب ؟؟
راشد : انا ما قلت انه استوى طيب ..
لطيفة بدموع مأساوية : خلاص عيل لا تتفلسف ..
راشد ضحك : ههههههههههههههه .... اسميج تضحكين يا لطوووف ..!!
لطيفة بوزت وهي تطالعه : شو يضحك ؟
راشد : مسوية مناحة والسالفة ما تستاهل .. بكل بساطة انا رديته ..
لطيفة شهقت وبفرحة : ردييييييييييييييييته ؟؟!!!
راشد هز راسه بإيجاب : هييييه .. رديته .. ولا تتحسبيني بوافق ان هالتعبان ياخذج ؟؟
ابتسمت لطيفة براحة : الحمدللـــــــه .. وليش ما تقول من الصبح ..
انفجر راشد من الضحك : شكلج كان تحفة ههههههههههههههههههههههههههه ..
ضربته لطيفة ع جتفه : والله انك سخيف .. انزين امايه تدري الحين ؟
راشد بمرح : اكيد توها درت .. لاني من قلت له ماشي نصيب نش من مكانه معصب وانا ظهرت وييت هني على طول..
لطيفة بوزت بقلق : الله يستر .. والله امايه ما بترحمني ... !
|[]|
يوم ج ـديد ..
شهقت وهي تجوف سارة .. والمخرج احمد واقفين صوب ابوها في غرفته ..
ما ركزت ع نقاشهم بس حستهم يرمسون والسوالف ماخذتنهم ..

Emomsa 01-01-10 12:20 AM

انتفضت يوم صدت سارة ولمحتها ..
نست انها بنقابها ..
ونست ان ما بيعرفونها لو ما أثارت الشكوك ..
بس بحركة غبية ركضت ....
وحست انهم لحقوهـااا ..!!!
×
×
×
ما تدري ليش حست انها لازم تشرد وتسير مكان ثاني ..
اتجهت لسوق دبي المالي ..
مكانها اللي تعودت تباشر فيه شغلها ..
توترها الزايد من ان احمد ولا سارة انتبهوا لها ما خلاها تركز ..
مجرد انها دخلت ..
سرّعت من خطواتها وسارت صوب قسم الحريم ..
لا إرادياً التفتت حواليها ..
ومن حست بالأمان غاصت في قنفتها وتنهدت براحـة ..
ما حست انها أثارت الشكوك حواليها بشكلها المسرع صوبهم ..
اتلفتت وما جافت حد ويهه مألوف ..
نشت من مكانها وسارت تطل تحت بخوف ..
اكيد سارة وأحمد تحت يدورونها ..
بس بدال ما تجوف سارة ولا أحمد ...
جافت س ع ي د ..........!!!
×
×
×
أشعلت فيها نظرتها مشاعر غريبة جداً ما قدرت توصفها ..
مشاعر غريبة ..
تحس فيها انها ملكت الكون ..
مع انه ما يدري عنها ..
وحتى لو درى ما بتهمه ..
لأنه في يوم كان يكرهها ..
غمضت عينها ويلست تفكر ..
ليش تحب سعيد .. ؟
ليش مب حارب ؟
ليش هو وحارب لا ؟؟
حست انها انسانة غريبة ..
حبت الشخص اللي ذلها مثل ما قالت فاطمة ..
مع انها ما اعترفت لفاطمة انها تحب سعيد ..
بس الحقيقة مرة ...
الواقع انها تنازلت عن واحد وصف لها حقيقة مشاعرها ..
حتى فاطمة قالتلها حارب أحـن .. أرق .. وأوسم ..
بس هي تجوف هالشي كله غـير ...
ليش تجوف سعيد أحلى ؟
سعيد نظرته بس تخليها تتوه وتتلخبط ..
وليتها تتوه في بحر واحد بس ..
سعيد على اللقاءات الفاشلة اللي التقوا فيها ببعض ..
قدر يجذبها لصفه يوم كانت تكلمه على انه حارب ...
حنون .... حنون ورقيق بشكل يتجاوز حنان حارب ... ا لـ ب ا ا ا ا ا ر د...!
×
×
×
فتحت عينها وطالعت سعيد اللي ما رفع عينه حتى يطالع ..
كان مشغول ..
بس قدرت انها تتكلم وكأنه يسمعها ...
قالتها بصوت واطي بس يا كثر ما ترددت في إذنهـا ..
ريم : كل الآلام في حياتي تهون ...... لأن حبك أكبـر آلامـي يا سعيد ......!
-|[ الحب / يولدُ في العـزلة ]|-

~ كـ قرار نهائي ...
بتبتعد عن سوق دبي المالي،
تدري زين ما زين انها ما بتروم تتخلى عن سعيد ..
بيي يوم وبتراويه نفسها ..
بتذكره بالذل الذي ذلاه فيهـا ..!!
والحل الوحيد عشان ما تعرض نفسها له انها تبتعد ..
×
×
×
طلعت من سوق دبي المالي،
عندها مبلغ زين ..
وعندها فـ نفس الوقت أسهم تكفيها ..
متى ما احتاجت تبيع كم سهم وتصرف ع نفسها ..
تذكرت ابوها ونوت تروح له المستشفى..
بس فـ نفس الوقت تذكرت سارة وأحمد وانتفضت ع ذكراهم ..
بترد البيت خلاص ..
ركبت سيارتها بضيج ..
فصخت النقاب بعد ما حست ان ويهها يحرقها ..
حمدت ربها إن المخفي مظلّم وما يبين ويهها برع..
×
×
×
ياها اتصال من رقم غريب ..
عقدت حياتها ..
منو ها اللي يعرف رقمها اليديد ؟
بتردد : الـو ؟
.... : السلام عليكم .. الاخت ريم ؟
ريم برعب : هي نعم .. خير إن شـا الله ؟
الريال : لو سمحتي ممكن اتين المستشفى عشان الوالد ..
قاطعته ريم بخوف : شو مستوي ؟
الريال : تعالي وبتعرفين ان شـا الله ...
ريم : ياية .. الحين ياية ..
×
×
×
أفكارها السوداوية خلتها تركض صوب المستشفى بدون نقاب ..
ما حست إن في حد يطالعها لان الدموع غطت عينها ...
كلمة وحدة بس هزتها ..
وهزت كل شي فيها ...
" مـات " ..
أبوها مات ..
الدكتور : عظّم الله أجرج ..
تنفست بقوة ..
بعدها طالعت الدكتور وهي تشهق : ما يبا يعيش ويايه ... ماااااات ولحق امايه .. ما يباااااااني ...
×
×
×
هلّي دمعك ياعيوني مابقى للدمع قيمه
مات فرحي في رحيله ماتت البسمه معاه
من يقول (الموت هيّن) ..؟ أثرها الفرقى عظيمه
بس جمر(ن) ماتحسّه كود رجل اللي وطاه
في وفاته ثار حزني مابقى فيني عزيمه
كيف أبقوى كيف أبصبر وأنا قلبي مانساه
كيف أبنسى من هو ساكن داخل القلب وصميمه
والله منسى شوفتي له وبشته أصبح هو غطاه
في فراقه لاح ليّه برد وبرق ورعد وغيمه
غيم(ن) أسود غطّى كوني دون غيثه دون ماه
ياعذابي ياعذابي غيبته والله أليمه
راح أبوي اللي حياتي مالها قيمه بلاه
الكريم اللي طبوعه بين عزّه وبين شيمه
هو عزيز النفس طبعه وسلم العزه رقاه
كل رجل(ن) في حياته حط له قدر وحشيمه
ويشهد إنه بالعزيمه عانق المجد ولقاه
يالله يامعبود ياللي كاشف السر وعليمه
يالله إنك في مماته ترحمه وتمحي خطاه
............................................................ .* محمد العتيبي ..
×
×
×
مـــــــاااااااااات ؟؟
أبويه مات ؟؟
كيف يموت وأنا عندي الأمل انه بينش وبيكلمني ..
وبيمشي ..
وبيعبر عن كل شي ..
ليش يا بويه رحت ؟
ليش رحت ؟
أعرف انها إرادة الله ..
لكن ...
ليش .... ؟
ليش أصيحك ؟
لأنك ابوي ؟
لأنك كنت سندي على انك كنت عاجز ؟
لأني كنت متشبثة فيك مثل خيط الأمل ؟؟
تعرف يا ابوي ؟
تعرف ؟؟
ما عاد لي حد فهالدنيا ..
استويت يتيمة ..
ريم ..
بنتك ..
ي ت ي م ة ..
اولها فقدت امي ..
وثانيها فقدت صوتك ..
ومن بعدها فقدت الحياة في البيت ..
وفقدت نفسي بالتمثيل ..
فقدت روحي وشبابي وحيائي ..
وفقدت سارة ..
اللي كانت تحبك اكثر عني ..
وفقدت حارب ..
وسعيد ...
فقدت الكل ..
فقدت الكل يا بويه ..
فقدت شي غالي مستحيل حد يرد لي اياه ..
أنا ما فقدت فلوس ..
ولا فقدت ذهب ..
أنا فقدت حياتي ..
فقدت الإحساس ..
مثل ما انته فقدته بعد فراق حبايبك ...
والحين ....
لحقت بهم ... وودرتني ..
يالله عساك فـ جنة الخلد ...
ويغفر لك ربي أي زلة ... وأي ذنب ....
اللهم آميـن ...
|[]|
مع مرور الأيـام ..
دخلت بفرحة حجرة حارب : عاااش الكاشخ عاش .. اسميهم بيطيحون صوب واحد يوم بيجوفونك ..
حارب ابتسم : ماظني .. اللي وراج كشخته احلى ..
صدت ميثا بمفاجأة بعد ما جافت سعيد : انته ايييييييييييه .. شو مسوي بعمرك ..
طالعها سعيد بغباء : شـوو ؟؟
ميثا وهي تتأمله بإعجاب : أول مرة تتعصم .. حيااااتي والله كيوووت ..
سعيد طالعها بنظرة : اقول جب .. كيوت اونه .. ريال طول وعرض وكيوت ؟؟
ميثا : ههههههههههه .. شو رايك تخطب انته بعد اليوم.. كشختك عجيبة ..
سعيد بلا مبالاة : انا يومي سبشل ما اخطب ويا بعض الناس ..
ضحك حارب : ههههههههه خقاق من يومك ..
سعيد : انزين تعالوا ترى امايه محتشرة تحت عليكم انتوا الثنين..
ميثا : اويييه عيل خلني بسرعة احط الروج وانزل ..
سعيد طالعها بتفحص وزخها من ايدها : ما يحتاي يلا انزلي ..
ميثا : ايييييه شووو ها اسير بدون روووج ؟؟
×
×
×
على تحرطيم ميثا نزلت ويا سعيد وامهم تطالعهم بإعجاب ..
ميثا : امايه جوفي سعيد يقول مب لازم احط روووج .!!
ام حارب تغمز لها : ما علي ميثا سمعي رمسة اخوج ..
سعيد طالعها بنظرة : ادريبها امايه بتعطيج عقب في السيارة روجها ... تتحسبوني غبي ..
ضحكوا الثنتين ..
ميثا : يوم انك تدري خلاص بسير بحط من عندي ..
سعيد : لا مال امايه لونه احلى حطيه ..
ميثا فجت حلجها : هااااااااا ؟؟ وانته شدراك بهالسوالف بعد ؟
سعيد : لا حليلي حليب امي بعده في حلجي ما افهم شي فهالدنيا ..
ام حارب : ههههههههههه .. عيل وينه المعرس ؟
سعيد : بعده ما خلص ..
ميثا : امايه عطيني روجج ولدج كريه تراه ..
سعيد : انا كريه ؟ انزين يا ميثوو .. اتريي اللي بيطلعج اليـ....
ميثا تقاطعه : لا الله يخليك آسفة آسفة .. بحط روج اخضر ولا انك ما تطلعني ..
سعيد بابتسامة باردة : اتحسب بعد ..
×
×
×
مع مرور الوقت نزل حارب ..
ام حارب : يلا نسير بسيارة وحدة ..
ميثا وهي تطالع سعيد بتوسل : ليش الزحمة و ...
ام حارب : ويديه ترانا 4 .. سعيد وحارب جدام وانا وانتي ورا ..
سعيد : لا ما عليه انتوا تجدمونا ونحن بني عقب ..
حارب طالعهم بشك : مخططين حق شي عقب صح ؟
ميثا طالعت حارب برجا وهي متشبثة في سعيد : مممممم حااااارب ..
حارب : هههههههه خلاص امايه انا وانتي بنسير فـ سيارة روحنا ..
سعيد بنذالة : لا .. ولا أقول .. انا واميه في سيارة .. وانته وميثا فـ سيارة ثانية ..
ميثا تخصرت : لا والله ؟
ام حارب بزياغ : بس احلف انك ما تسرع ..
سعيد ضحك ضحكة صافية : هههههههههههههههه والله ...
×
×
×
في الدرب لبيت جمانة ..
كانوا متصلين من كم يوم لحميد يتخبرونه عن صحة امه ..
وخبرهم انهم بعدهم في بيت عمهم ..
فخبره حارب انهم بيون زيارة عندهم ..
بدون ما يبينون ان السالفة فيها خطوبة ولا شي..
لان الراي لا زال معلق بموافقة ام حارب عليها أو لا ...
×
×
×
ميثا بملل : افففف جوف جوف كيف يتضحكون في السيارة .. قهر والله ..
حارب ابتسم : تغارين من امج عليه ؟
ميثا قفطت : ههههههه لا شو ..
حارب : عيل من الصبح لافة راسج صوب سيارته .. اشمعنى ها ..
ميثا بإحراج : مب جيه بس تعرف انا وسعيد وايد ويا بعض .. واحب اغايظه ..
ابتسم لها حارب : ما لومج جان حبيتي سعيد وهو على هالحال .. انا اللي جفته في أسوأ حالاته كنت أحبه جنه أحسن اخو فهالدنيا ..
ميثا بفضول : ليش هو كيف كان ؟؟
حارب : انتي كيف متخيلتنه ؟
ميثا : مادري .. اول مرة جفته كنت وايد زايغة منه .. حسيته وحش .. مممم حسيته مادري شقايل .. هو كيف كان ؟
حارب : سعيد كان شخصية ثانية قبل ما ننتقل لهالبيت .. فـ بيتنا الجديم كان وايد أناني .. عصبي 24 ساعة ..وما سلم حد في الفريج منه .. الكل كان يهابه .. وعلى الرغم من كل شي .. كنت اعرف ان ورا قناع هالعصبية انه بارد ويقدر يسيطر ع الأمور بهدوء .. بس هو حاس انه القناع الشي الوحيد اللي بيخلي الكل يحترمه .. يمكن حياتنا بعيد عن الأم والأبو أثرت .. وما أنكر ان يدتي ربته انه يكون جي .. فشي طبيعي انج تحصلين واحد ربوه ع القسوه انه يظهر جاسي ..
ميثا ابتسمت : والحين شو تغير ؟
حارب : اللي تغير انه لقى إخت حبوبة قدرت تحسسه ان الحياة بدونها مب شي ..
ميثا : ههههههههههه .. مب هاللي تغير يا حارب صدقني ..
حارب باستغراب : شو اللي تغير عيل ؟
ميثا : يعني ما حسيت فيه .. ؟؟ سعيد يحب يا حارب ...
حارب تغير ويهه : يحب ؟؟؟ يحب منو يعني ؟
ميثا هزت جتوفها : مادري .. بس في وحدة شاغلة باله .. دوم يكون سرحان ويفكر فيها .. تعرف يا حارب .. انا ما اعرف عن الحب شي ولا اني جربته .. بس من عشرتي مع سعيد عرفت ان الحب عذاب دام انه مب متكافئ .. سعيد يحب وحدة تكرهه .. هالشي الوحيد اللي قدرت أستشفه من لحظات اليأس اللي يعيشها ..
حارب : بس سعيد يوم اييه اليأس ما يسكت ويضحك ..
ميثا تنهدت : يمكن وجودنا حواليه له دور .. بس الأكيد انه ما يبا يعبر .. تحيد يوم نزلت دمعته يوم عبّر لنا هاك اليوم ؟
انفجر حارب من الضحك : ههههههههههه بعدج مصرة انه صاح ؟
ميثا : انا متأكدة ونص انه صاح .. عيل في واحد فهالدنيا يتكلم الكلام اللي قاله لو ما كان مثله ويحب اخوه هالكثر ؟؟
حارب ابتسم : والله انج سوالف يا ميثا ..
ميثا : خخخخ .. منو تتوقع ؟؟
حارب : شو ؟
ميثا : اللي سعيد يحبها ؟
حارب بغصة : ريم مثلاً ؟
ميثا : ما ظني .. انته كنت تقول له ان ريم تباه .. بس لو فعلاً هي ريم جان انحلت اموره وخلاص تزوجها ..
سكت حارب وويهه تغير ..
ميثا بهدوء : حارب .. انته ما تباه ياخذ ريم صح ؟؟
صد حارب بكبرياء : ماباه يتعذب ويا ريم ..
ميثا بإصرار : ما تباه يتهنى ويا ريم ..
حارب : هذا اخويه واعرف له عدل .. وهي بعد اعرفها وفاهمنها عدل ..
سكتت ميثا بعد ما حست ان الجو توتر بينهم ..
وبعد ما وصلوا لبيت عم حميد ..
ميثا بهدوء : حارب انسى كل اللي قلته لك .. انا بس توقعت ان سعيد يحب ريم .. وعادي يظهر ما يحبها بعد ..
ابتسم حارب ببرود : نسيت ...... تطمني ..!!
|[]|
لطيفة : اف اف اف بالموووت طاعت تخليني أيي بيتكم ..
جمانة ابتسمت : فديتج والله المهم ييتي .. مريوم ما منها فايدة .. تعرفين بعد كيف هي..
لطيفة بخبث : وفوق ها تبيني أفوت ع نفسي شرف اني أيلس ويا ام هتلر ؟
جمانة : والله متفيجة .. الحين صج انتي معجبة فيه ؟
لطيفة : لا شو لا معجبة ولا شي .. بس يعني اقول فـ خاطري اعرف منو امه ..
جمانة بلا مبالاة : المهم بتي شوي وبتسير مب مطولين هم .. يلا انا جهزت كل شي بس باجي نحط الأكل في صواني التقديم .. مريوم نشي ساعدينا ..
مريم وهي منزرعة صوب الدريشة : مب ناشة .. هكوهم وصلوا .. حركااااات بعد بسيارتييييين ..
ساروا صوب الدريشة كلهم يطالعون ..
لطيفة بفضول : الحين اللي لابس غترة وعقال منو ؟
مريم : هذا حارب اللي وصلنا المستشفى .. خسارة طلع معرّس .. جوفوا اللي نزلت وياه ..
لطيفة : لا شكلها اخته .. جوفوا في شبه شوي ..
جمانة شهقت : وهالمتعصم منو ؟؟
مريم : هذا هتلر بلاكم ..
لطيفة ضربتها ع جتفها : ايه قولي سعيد .. ما فينا يسمعونا وننفضح ..
جمانة شهقت مرة ثانية : اوييييييه ..
لطيفة غيضت : بلاج تشاهقين ..
جمانة : الدريشة ما فيها عاكس .. جوفوا هتلر يالس يطالعنا ويضحك .. يالفضيييييييحة ..
تحركوا ثلاثتهم بفشيلة صوب المطبخ ..
بس جمانة تذكرت انهم ضيوفهم جان تسير صوب باب الصالة ...
ما سمعت شي غير همس ام حارب : سعيد حر في قراراته ولا تتدخلين انتي وحارب ..
×
×
×
ام حارب : أجر وعافية إن شا الله .. اسمحيلي عاد قلت اكيد اريح لج اني البيت بدال المستشفى ..
ابتسمت ام حميد بانكسار : مشكورة وما قصرتي .. جمانة لا تنسين الفالة ..
ابتسمت جمانة : حياج خالو الفالة جاهزة برع ..
ام حارب : ويديه ليش عبلتوا بعماركم ما يحتاي ..
جمانة : افا عليج ما سوينا شي .. حياج تفضلي ..

Emomsa 01-01-10 12:21 AM

وهم يالسين صوب الفالـة ..
ميثا : امايه هاي لطيفة اخت راشد ربيع سعيد ..
غصت لطيفة فـ اكلها وهي تردد فـ خاطرها ... هاي شو دراها ان راشد ربيع سعيد ؟؟ ليكون هو اللي قال ؟ ..
ابتسمت ام حارب مجاملة : حياج الله .. شكلج انتي وجمانة ربع وايد ..
لطيفة ارتبكت : هي ..
جمانة حبت تخفف من ربكتها : لطيفة دوم حليلها اتي تساعدني في شغل البيت لان امايه تعبانة وما عندنا خدامة ..
ام حارب طالعت ميثا : وتقولين الشغل تعب .. جوفي هالبنات السنعات مب انتي ..
ميثا بفشيلة : اماااايه يلا عاد .. فضحتيني حشى ..
جمانة : ههههههههه .. ما تشتغلين ميثا ؟
ميثا : دام ان هاي امي (تأشر على امها) وسعيد اخويه خلني أحلم .. هههههههه ..
×
×
×
في ميلس الرياييل ..
حميد : تنصحني أدخل الأسهم يا سعيد ؟
سعيد : اذا ناوي تشتري وتخليهم فترة .. انصحك .. بس انك تتداول يومياً ما انصحك ..
حميد : انته تتداول كل يوم صح ؟
سعيد : صح .. بس ما أنصحك تسوي شراتي ..
حميد : ليش يعني ؟
سعيد : الخسارة واردة .. وانا اصلاً كنت بايعنها .. ربحت ربحت .. خسرت خلاص كان بها ..
حميد بمفاجأة : وما خسرت مول ؟
سعيد : خسرت كم مرة .. بس تلاحقت على عمري ..
حارب باستغراب : ما جد طريت انك خسرت ..!!
سعيد : لاني شرات ما قلت تلاحقت على عمري ..
حارب : وبتم ع هالحال على طول ؟
سعيد لمعت عينه بإبتسامة : لا أكيد الحال بيتغير .. تطمن ...
×
×
×
ميثا : امايه شكلها عيبتها اليلسة ويا امج ..
جمانة ابتسمت : ما عليه في نفس السن وأكيد توالموا .. خبريني انزين عنج .. انتي ما كنتي في الفريج ويا هتلـ... (تداركت الوضع) اخوانـج ..
ميثا بحسن نية : لا انا اختهم من الأم بس .. تقريباً من اقل من سنة عرفت ان عندي اخوان بعد وفاة ابويه ..
لطيفة بمفاجأة : وطول هالوقت ما كنتي تعرفين ؟
ابتسمت ميثا : لا والله ما كنت اعرف ..
مريم برزة : اكيد تحبين اخوج حارب اكثر عن سعيد ؟
انفجرت ميثا من الضحك : هههههههههه ليش يعني ؟
مريم : لان سعيد عصبي و..
جمانة تلومت وقاطعتها : شو هالرمسة مريوم ..
ميثا : لا عادي فديتج شو فيها خل ترمس .. ادريبكم حاطين في بالكم ان سعيد هو سعيد القبلي اللي ما سلم حد منه .. بس صدقيني يا مريم سعيد غير في بيته .. اصلاً انا متوالمة ويا سعيد اكثر من حارب ..
جمانة طالعتها بفشيلة : الله يخليكم لبعض ان شـا الله ..
ميثا بحب : آمين يا رب .. وما يحتاي تفتشلين والله عادي .. نحن شرات الخوات وانا حبيتكم الصراحة .. ما يحتاي تلومون مريم ..
|[]|
راشد باستغراب : وهي شحقه سايرة ؟
دلال : تساعدها في فالة الضيوف .. ما عندها أحد يساعدها ..
راشد : ومنو ياينهم ؟
دلال : والله علمي علمك .. بس شكلها عزيمة مهمة لان رفيجتها كانت مرتبكة وايد ومو عارفة تتصرف ..
راشد بتفكير : خل ترد وبعرف شو السالفة ..
×
×
×
ام راشد يتهم بعد دقايق : ويديييه لطوف ما يت لين الحين ؟
راشد ودلال : لا لين الحين ..
ام راشد بعصبية : استوت ثمان الفليل .. هاي شو سايرة تسوي ؟
راشد : خلاص نتريا نص ساعة وان ما يت بسير بييبها روحي ..
ام راشد بتوتر : اموت واعرف منو هاللي ياينهم ..
طالعها راشد بغباء : هـا ؟!!
ام راشد : ما جفت صوب بيتهم السيايير الموقفة .. هاي هي السيايير ولا بلاش .. ؟؟
ضحكت دلال : يمكن قرايبهم ؟
ام راشد : لا لا .. هم ما عندهم اهل جراب .. اهل امهم في بلادهم .. واهل ابوهم متبرين منهم واولهم عمهم اللي عطاهم البيت وهج ..
راشد : يعني انتي تبين لطوف ترد عشان تعرفين منوو ..
ام راشد بفشيلة : هي شو فيها .. بجوف منو .. مب عيب ولا حرام ..
راشد : ههههههههههههههه ..
×
×
×
مع مرور الوقت ..
لطيفة بابتسامة : السلاااام عليكم يا اهل الداااااااار ..
الكل : عليكم السلاام والرحمة ..
ام راشد : وينج من الصبح سايرة عندهم ..
لطيفة بوزت : انا سرت الساعة 6 وضيوفهم بعد دقايق يوهم على طول .. اترييت لين ما يسيرون وييت ..
راشد يطالع الساعة : ولو بس مرة ثانية لا تتأخرين جي ..
لطيفة : ان شـا الله ..
ام راشد : منو ياينهم ؟
لطيفة : يايين يزورون ام جمانة ويتحمدون لها بالسلامة ..
ام راشد : انزين منو هاييل مالهم أسامي ؟
لطيفة : ههههههههههههه .. تحيدين سعيد اللي كان في فريجنا ؟
راشد دش في السالفة : سعيد سعيد ما غيره ؟؟

Emomsa 01-01-10 12:22 AM

لطيفة هزت راسها بإيجاب : هي .. هو وامه واخوه واخته كانوا يايين عندهم ..
راشد بتعجب : غرييييبة .. حميد .. وسعيد توالموا ؟
لطيفة : والله مادري .. بس هذا اللي استوى ..
راشد : انزين .. بس الزيارة وايد غريبة ..!!
لطيفة : بصراحة هي .. بس انا حاسة انهم ناوين يخطبون جمانة ..
دلال ابتسمت : والله ؟؟ وشلون عرفتي ؟
لطيفة : مادري حسيت .. لان امه كانت تراقبها وتطالعها وتجوف كيف تسوي .. حتى اخته كانت نفس الشي تراقبها وايد ..
دلال : ان شـا الله خير ..
ام راشد : وانتي ما حطت عينها عليج ؟؟
راشد : هههههههههه الله يررررحم زمااان اول يوم تقولين لي لا ترابع سعيد .. والحين تبينه يخطبها ؟
لطيفة بإحراج : ايه ع كيفكم .. لا خطبني ولا شي بلا حركات بايخة ..
دلال : ههههههههه حرام احرجتوها ..
راشد : عادي عادي ان شا الله بييها نصيبها .. لا تحاتين بتعرسين ان شا الله ..
|[]|
في شقة ريم ..
فاطمة : يا حبيبتي والله ما يستوي اللي تسوينه بعمرج .. جوفي كيف ويهج استوى .. والله والله انه مب حلو ..
ريم : مالي نفس آكل والله مالي نفس ..
فاطمة : اجبري نفسج وشوي شوي بتاكلين .. انتي من كم يوم ما كلتي شي .. الا مطيحتلي فهالكاكاو ... يوم بييج السكر بترتاحين ..
ريم : خله اييني واموت وافتك ..
دمعت عين فاطمة : واهون عليج تخليني فهالدنيا بدون ربيعة ..
حضنتها ريم وهي تصيح : والله فطيم بدونج ما كنت اعرف شو بسوي .. والله ..!!
فاطمة بحنية : فديتج يلا عيل تعالي كلي بلا دلع بنات ..
طالعتها ريم وتنهدت : ان شـا الله ..
×
×
×
فاطمة : يلا اسمحيلي بخليج الحين .. جوفي هالصينية اللي في المطبخ فيها معكرونة مسوتنها لج .. كليها ع العشا.. هالكم فطيرة ما بيشبعونج انزين ؟؟
هزت ريم راسها بإيجاب : ان شـا الله .. مشكورة فطيم والله ان محد يسواج ..
فاطمة بكوميدية : أدري ههههه .. يلا جـااااو ..
×
×
×
سكرت باب الشقة بضيج ...
مالها خلق تسوي شي ..
روحها كارهة حياتها ومالها بارض تسوي اي شي ..
خلاص تعبت من هالدنيا ..
ياما فكرت في الانتحار بس تحس ان في شي ميودنها ..
شي مب عارفتله ..
بس يمكن هو خوفها من الله ..
الخوف اللي ما انوجد الا بعد ما انقطعت عن التمثيل نهائياً ....
×
×
×
اندق جرس الباب وابتسمت ريم براحة ..
فتحت الباب : اكيد تبين تشلين المعكـ................................(ضاع الكلام) ..
............... : مستغربـة اني هني ؟؟ تتحسبين اذا شردتي من العالم بترومين تشردين عني ؟!!
|[ انتهت الحلقة السابعة عشر ]|

|[ الحلقة الثامنة عشر ]|
-|[ الحب / لا يقتل أحد إنما يعلقه بين الحياة والموت ]|-
طالعتها وهي مب مصدقة !! ...
وما قدرت إلا تنطق هالجملة : كيف ... عـ ...رفـ ... تـي .. انـ...ـي ... هنـ ...ـي ..!!!
طالعتها سارة بكره : لو شو يستوي بيننا بس ما توقعت انج تبيعين البيت وتنخشين عني .. انا بنت خالج ولا نسيتي ؟؟
تنفست ريم بقوة : لا ما نسيت .. بس انتي فضلتي أحمد علي .. وانا مستحيل ارضى بوجوده في حياتي ..
سارة دزتها بهدوء بعد ما دخلت : والله انج غبية .. طوفي طوفي .. حتى اصول الضيافة ما تعرفينها ..
ما قدرت ريم تقول لها شي ..
قلبها كان يدق بقوة ..
صح كانت متوترة ..
بس في قلبها ابتسامة خفية فرحانة بردة سارة ...
×
×
×
منو هاي اللي ظهرت من شقتج من شوي ؟
ريم ردت لبرودها : وهذا بشو يخصج ؟
سارة رفعت حاجبها : بنت عمتي وابا اتطمن منو ترابع ؟؟
ريم : تطمني خايفة ربها وحتى ما كانت بتعرف اني كنت ممثلة لو اني مب مخبرتنها ..
سارة بشك : معقولة ؟
ريم : لا أجذب عليج ..
سارة تنهدت : ريم اذا بتيلسين ترمسيني جي ما بنستفيد شي ..
ريم : وكيف تبيني أرمسج ؟؟ انتي خنتي ثقتي فيج يا سارة ..
سارة : ما خنت شي .. كنت واضحة معاج من البداية ووضحت لج اني ابا امثل ..
ريم بكره : ستين داهية في التمثيل .. بس سواياج الشينة تجاهي .. حتى .. حتى ما فكرتي تعزيني في موت أبوي ..
سارة بفشيلة : عظم الله اجرج ..
ريم بهدوء : الدوام لله ..
سارة تغير ويهها : الله يرحمه .. انا اصلاً ما كنت أفكر أدورج لو ان ابوج الله يرحمه ما توفى .. وبعدين لا تمثلين دور المتأثرة .. من متى كنتي تهتمين بأبوج أصلاً ؟؟
ريم : والله حتى لو ما كنت مهتمة .. بس بعد ما ظهرت من هالمجال الزفت تميت وياه واهتميت فيه ..
سارة بشك : انتي كنتي المنقبة اللي تزوره صح ؟؟
ريم : وانتي لشو تبين توصلين ؟
سارة : ولا شي ..
ريم تذكرت : هي صح .. ليش كنتي اتين ويا أحمد عند ابويه ؟
سارة باستغراب : ليش ما تعرفين ان انا واحمد تزوجنا ؟؟
شهقت ريم بصدمة : شووووووووووووووووووووووووووووووووه ؟!!!!
سارة برعب : بلاج بسم الله .. تزوجنا هي شو فيها ؟؟ يعني وايد شي غريب ان نكون متزوجين ؟
ريم بعدم تصديق : ومن متى متزوجين ؟
سارة : يوم كنت وياج آخر مرة عرض علي الزواج والتمثيل .. فوافقت ورديت له .. بس أنا ما صدقته عشان جي ما خبرتج .. بس طلع جاد صج وتزوجنا ..
ريم بمفاجأة : وعادي وافق انج تمثلين ..
سارة بحيا : هي .. بس الحين لا ..
ريم باستنكار : اشمعنى الحين لا ؟
سارة : لأني حامل ..
يودت ريم عمرها بالغصب عن تضحك : ههههه .. صـج ؟؟
سارة ابتسمت : هي .. توني في شهوري الأولى .. واحمد طاير من الفرحة ..
ريم وهي تحاول قد ما تقدر تيود ضحكتها : ههههه اونه ؟؟ ههههه تتهنون هههه .. فرحت لج هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
طالعتها سارة باستغراب : شو اللي يضحك في السالفة ؟؟
ريم طاحت ع ظهرها ويلست تضحك من خاطرها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...
عصبت سارة : الحين يالسة أرمسج وتضحكين ؟؟
ريم وهي تحاول تهدي عمرها : غصبن عني ههههههههههههههههههههههههههههههههه والله مب قادرة والله هههههههههههههههههههههه من زماااان ما ضحكت ههههههههههههههههههههههههههههه..
ضربتها سارة ع جتفها : هبلة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
×
×
×
وبعد ضحك متواصل ..
ريم : اخخخخ يا ربي والله ماجد ضحكت جيه ..
سارة : ههههههههههه حتى انا .. تعرفين ؟؟ احمد شخصية ثانية غير اللي تعرفينها ..
ريم باستنكار : بس كيف تزوجتيه ؟؟ يعني احس به كل يوم يقابل ممثلات وهالسوالف ..
سارة : ماعرف تزوجته باقتناع.. وهو فهمني ان الشغل ما يرتبط بالعواطف.. تعرفين ؟؟ .. احمد زين بس عيبه انه عصبي شوي ..
ريم : اعرف انه عصبي .. تسإليني عن اعصابه يوم كان يهزئني ايام التمثيل ؟؟
سارة : هههههههه .. بس والله يا ريم انا ما تزوجته الا بعد ما حلف لي انه ما يفكر فيج ولا يحبج ..
ابتسمت ريم ببرود : تطمني .. حتى لو فكر يتجرب مني أنا ما افكر فيه ..
سارة : لاااااازم .. ما في ويه للمقارنة بين احمد وسعيـــد ..!!
ريم باستنكار : لا والله ؟؟
سارة : اقولج تراج خبزة ايدي وفاهمتنج زين ما زين .. لا تتفلسفين عليه ..
ريم : ما بيني وبينه شي .. ولا حتى حارب .. اصلاً خلاص مسحتهم من بالي ..
سارة : ممممم ولو اني اشك.. بس يلا ما علي ..
ريم غيرت السالفة : المهم .. ريلج يدري انج هني ؟
سارة بتحفظ : ريم انا ياايتنج بالدسة لاني اعرف ان مشاريع احمد وايدة ومن مخططاته انه يردج للتمثيل .. فبتم زياراتي بالدسة لين ما اقنعه ان انتي تغيرتي ..
ريم بحزن : يعني ما بتعيشين ويايه ؟
سارة : ما تخافين أضرج مثل قبل ؟
ريم بجدية : أنا أباج تضريني عشان أتحطم واموت وافتك من هالدنيا ..
سارة رفعت حاجب واحد : صج ممثلة .. تحبين المشاهد الغبية هاي ..
ريم بعصبية : انا مب ممثلة .. خلاص انسي هالشي في حياتي ..
سارة : بحاول انسى .. وشو مسوية في دنياج بدون التمثيل ؟
|[]|
ميثا بمفاجأة : لا والله ؟
أم حارب : وليش مستغربة يعني ؟
ميثا بإصرار : أمايه ما يستوي انتي تختارين لسعيد . نسيتي عند الباب يوم قلنا لج انا وحارب اخطبي لسعيد وقلتي سعيد حر في قراراته ؟
ام حارب : هذا قبل ما أجوف لطيفة وتعيبني ..
ميثا بغموض : بس يمكن سعيد ما بيرضى ..
ام حارب : هو روحه قال لي ادور له بنت الحلال الزينة .. لا تكبرين السالفة ميثا وهي صغيرة ..
ميثا بضيج : امااايه خله يختار ع راحته شرات حارب ..
أم حارب عصبت : ميثا شبلاج انتي استخفيتي ؟؟؟ الحين اللي يسمع انا زاختنه من رقبته بالسجين وغصب ياخذها..
ميثا بحزن : خلاص خلاص ما برمس ...
×
×
×
دخل حارب عليهم بتفاؤل : ها امي عيبتج البنية ؟
ام حارب : زوينة ..
حارب بمفاجأة : زوينة بس ؟؟ افاا ليكون ذوقي ما عيبج ..
ام حارب : لا زينة ..
حارب يطالع ميثا : وانتي شو رايج ؟
ميثا : تهبل .. إن شااااااا الله تكون من نصيبك يا رب ..
حارب بفخر : عيل اعرف اختار ..
ميثا : ههههههههه هي ...
حارب طالع امه بابتسامة : قالتلج اميه انها ناوية تخطب لسعيد ؟
ميثا هزت راسها بإيجاب : هي قالتلي .. بس سعيد شو رايه ؟؟
ام حارب : اصلاً هو وينه ؟
ميثا : توه دش يسبح ..
حارب : صح وين وداج ؟
ميثا : ماشي حوطني في السيارة .. ولاننا كنا شبعانين خذنا لنا سويت وردينا ..
حارب : يا الزطوط انزين جان يبتوا لنا شي ..
ميثا : يبنا لكم بس حطينا الاسكريم في الفريزر لانه ذاب ..
ام حارب : متى تباني أسير أخطبها لك ؟
حارب : مادري والله .. الوقت اللي يناسبج ..
ميثا : بتملج يعني ؟؟
حارب ابتسم : طبعاً عيل ليش سرنا اليوم ؟؟
ام حارب : بس اول شي لازم تشتغل .. لو سئلوك عن شغلك شو بتقول لهم ؟
انحرج حارب : مادري والله ..!!
ام حارب : اذا جي عيل اباك تستثمر فلوسي.. انا هالشهر او اللي عقبه ناوية أتقاعد .. ولازم تجابل فلوسي ..
حارب باستغراب : ليش سعيد ما يستثمرها الحين ؟
ام حارب : كلمته يستثمر بس هو قال لي ان المبلغ عود وما يضمن انه يقدر يستثمره في شي زين ..
حارب : وانا بعد اخاف ما اقدر استثمره عدل ..
ام حارب : لا بتقدر .. انا بعطيك جزء من الفلوس بس ...استثمرها وان حسيت ان هالشغلة تناسبك أعطيك فلوسي وفلوس ميثا ..
ياهم صوت قوي : انا بستثمر فلوس ميثا ..
×
×
×
صدوا كلهم ع راعي الصوت ..
كان شكله عجيب وهو لابس بجامة سودة وشعره خرسان والفوطة ع جتفه ..
ميثا : مسرع خلصت ..
سعيد : ليش تبيني أرقد في الحمام ؟
ام حارب : هي لازم .. هاي يوم بتي تتسبح ما تاخذ أقل عن ساعة ..!!!
سعيد : اقري على عمرج قبل ما تدخلين الحمام عن يدخل فيج يني ..
ميثا تخصرت : لا والله ؟؟
حارب : هههههههههههههههه .... اقول ناوي تستثمر فلوس ميثا ؟
سعيد هز راسه بإيجاب : هي ... اذا تسمح لي يعني ..
ميثا بابتسامة : تفداااااك الفلوس وراعيتها ..
سعيد طالعها وهو يحرك حياته : بس المشروع قابل للخسارة .. يعني عادي فلوسج تضيع ..
ميثا بلا مبالاة : عادي .. جي ولا جي امايه تصرف عليه ...
ام حارب بلوم : وانا يوم قلت لك اشتغل في فلوسي ما رضيت ..
سعيد : يا اميه ميثا اروم اعوضها بس انتي ادريبج بتسكتين وانا بيلس متلوم فيج .. وبعدين حارب ما بيقصر تراه تخصص بزنس ..
ميثا ابتسمت : وانته سعيد ما بتكمل ؟؟
ضحك سعيد : انا اصلاً ادرس الحين ..
كلهم بمفاجأة : شـوه !!!
سعيد : ههههههههه في جامعة خاصة .. كورس واحد بس ..
ميثا باستغراب : وين كتبك ..؟؟ وأصلاً ما حسيت انك تروح مكان ..
سعيد : تراني من فترة ما قمت اسير دبي المالي كل يوم .. والكورس في الجامعة يومين في الاسبوع بس.. والكتب في لوكر الجامعة متفيج أشل الكتب ويايه ؟؟
حارب : ههههه كم مدة الكورس ؟
سعيد : باجي لي شهرين ..
ميثا : وشو نوع الكورس يعني ؟
سعيد : نبذة عن تخصص معين ..
ميثا ضحكت : لا والله ؟؟ هههههه ها جواب يعني ؟؟
سعيد حرك حواجبه : هي ...
ام حارب : وكم تدفع للكورس ؟
سعيد طالعها وهو عاقد حياته : مليون دولار ..
ام حارب بجدية : كم سعيد قول ؟
سعيد : شو ناوية تدفعين لي ؟
ام حارب : هي .. انته تدرس وبعدك شغلتك مب ثابتة .. لازم انا ادفع ..
سعيد بمكر : حارب يوم درس ما دفعتي له ..
ام حارب : الوضع اختلف .. حارب درس يوم ما كنت وياكم بس انته الحين تدرس وانا موجودة ..
سعيد نش بلا مبالاة : تطمني عندي مبلغ يسد ..
ام حارب : تعال وين ساير ؟؟
ميثا تذكرت : هي صح تعال (لوت بوزها) امايه حصلت لك حرمه ..
صد سعيد بعصبية صوب امه : نعـم ؟؟
×
×
×
طالعوا بعض باستغراب ..
ام حارب : انته قلت تبا حرمة و...

Emomsa 01-01-10 12:27 AM

سعيد قاطعها : قلت لج يوم بنوي أعرس بقول لج تخطبين لي .. بس مب الحين .. (حس ان الجو توتر) ليكون ناوية تزوجيني انا وحارب في وقت واحد ؟؟ - قالها بأسلوب بسيط يغطي عصبيته - .
حارب : وليش مب ناوي الحين ؟؟
سعيد : بعدني ما كونت نفسي ..
حارب : انزين انا بعد ما كونت نفسي وناوي أخطب ..
سعيد مشى لبرع : انته شيبه غصبن عنك تعرس عقب محد بيرضى فيك ..
ظهر وام حارب وميثا يضحكون ع ويه حارب المفتشل ..
|[]|
يالسة تخم حوش البيت بابتسامة..
وهي مندمجة ياها صوت : اللي ماخذ عقلج ..
جمانة صدت ع مريم اختها : جب انزيـن .. منو بياخذ عقلي يعني ؟
مريم تحرك حواجبها : مادري .. انتي أدرى والله ..
جمانة باستنكار : اقول سيري خمي داخل البيت احسن لج .. ولا بخليج تخمين فهالحر ..
مريم : ههههههه شكلج شاعري وانتي جي واقفة .. بس باجي ايي فارس الأحلام ويجوف سندريلا ويخطفها..
جمانة باحتقار : مريوم والله بييج كف.. يلا جلبي ويهج ..
مريم : خلاص اف منج ..
×
×
×
ابتسمت بعد ما ابتعدت عنها مريم ..
كلام أم حارب لين الحين يرن في إذنها ..
ما خبرت مريم عن كلامها ..
وحاولت تتناسى شو قالت ..
بس لا زال قلبها ينتفض من تتذكر جملتها ..
" المرة الياية إن شا الله ما بنيكم إلا خاطبين " ..
تخطبها لـ منو ؟
حارب .... أو ..... هتلر ..
؟؟؟
اكيد هي المقصودة لان مريم بعدها صغيرة ..
و ........
لأول مرة تحس بأنوثتها ..
ما جد سمعت حد يطري انه يبا يخطبها لعياله ..
فكرت بتفاؤل ..
دام ان ام حارب ما جافتها الا مرة وحدة ..
فمعناته ان واحد من عيالها هو اللي حط عينه عليها ..
مممم شبه حب ؟؟
يمكن ..!!
بس منو ؟؟
حارب .. اللي خذ فرصته في المراقبة يوم وصلهم المستشفى ؟
ولا سعيد الهتلر .. اللي ابتسم لهم يوم كانوا يوايجون من الدريشة ؟
انتفضت بشكل غريب ..
وين القوة يا جمانة ؟
ظهرتي مثل باجي البنات اللي من يسمعون طاري الريل ينتفضون ؟؟
تنهدت بقوة ..
ورددت بصوت أقوى في خاطرها ...
" مستحيل أقص على عمري وأصلاً ما في شي استوى " ..
|[]|
ام راشد : وتتحسب قلبي ما حرقني يعني وانا اجوف خواتي يظهرن من بيتي ؟؟
راشد بهدوء : امايه الحين انتي كنتي راضية بناصر يبهدل بنتج ويجلب حياتها ؟؟
ام راشد : الزواج يعقّل ..
راشد بانفعال : جان غيره عقلوا بالزواج ..
ام راشد تطالعه : انته عقلت بالزواج .. منو اللي ما عقل بعد الزواج ؟
راشد : وايدين .. وما يحتاي أطري بالإسم ..
ام راشد تنهدت : والحين ياي تلومني ليش ؟ ترى ناصر ولد اختي خلاص مب ناوي يخطب ..
راشد : امايه انا ما طردته .. بس قلتله ماشي نصيب .. وبعدين كل شي قسمة ونصيب ..
ام راشد تلومت : ادري بس ما يهون عليه هالفراق .. هاييل خواتي ..
راشد : بيرضون يا اميه لا تحاتين .. انتي بس لا تكبرين السالفة .. كم يوم وبيردون لج.. مالهم غنى عنج ..
ام راشد : آمين يا رب ..
×
×
×
وفي نفس البيت ..
دلال : ما أدري شكو .. بس تعرفين في ناس تفكيرهم محدود ..
لطيفة : وابوج وافق عليه ؟
دلال ضحكت : هههههههههه اذا وافق ما كنتي بتلقيني اهني معاكم بهالبيت ..
لطيفة : هههههههههه قلت يمكن بعد ..
دلال : ولد عمي ما كان يبيني أصلاً ولا يعرف شنو أخلاقي وشنو شكلي ولا شي.. اهو يبغي يتزوج بس عشان الورث.. لأن أمي لما توفى أبوها تسجلت أراضي وأملاك بإسمها، ومن اهي ماتت الله يرحمها انتقل الخير لنا .. والكل كان يعرف انه يبي يتزوج طمع .. مو زواج أقارب حتى ..
لطيفة : وراشـد ؟
دلال : راشد شي مكتوب لي.. تعرفين لمن خطبني تحمست للفكرة.. حلو تتزوجين واحد من برع ديرتج وماكو تدخلات من العايلة تجاهج .. بس تعرفين .. لما ملجنا واهو سافر ارتعبت من فكرة الغربة .. وخوفتني المعاملة أول أيام زواج .. تعرفين شنو أقصد طبعاً.. بس الحمدلله بعد ما عرفت اني حامل تغير الوضع كله ..
لطيفة بابتسامة حنونة : اشتقتي لهلج صح ؟
دلال بحزن : ايه والله وايد .. بس حملي خرب كل شي.. لمن كلمت ابوي قال لي احتمال اهم ايون اهني جم يوم يطلون علي.. قلت لهم انطروا واتفقوا على إجازة طويلة وتعالوا كلكم كم اسبوع مو يوم ولا يومين بس ..
لطيفة : يلا ان شا الله بتقر عينج بهم .. شخباره البيبي الكريه ؟
دلال : ايه والله كريه .. قاعد يرافس ببطني جنه بملعب كورة ..
لطيفة : هههههههههههههه .. طالع على ابوه يحب كرة القدم ..
دلال : يا خوفي تطلع بنت وابتلش بشطانتها بس..
لطيفة : هههههههههههههه الله ييسر لج ان شا الله ...
|[]|
يـوم آخـ،,ـر ..
سارة باستغراب : بلاج ؟
ريم : ما فيه شي ..
سارة : ريم انتي فيج شي.. مب طبيعية ..
ريم بسخرية : ما فيه شي صدقيني.. اصلاً شو تغير في حياتي ؟؟ تعودت ع الهم والغم ..
سارة : بس قبل كنتي تعبرين .. بس الحين جامدة وفي عيونج نبرة تقهر..
ريم : تقهر ؟
سارة : مب بس تقهر إلا ترفع الضغط ..
ريم : ليش ؟
سارة : مادري .. تبين تتكلمين وكاتمة ع نفسج ..
ريم تنهدت : مافيه شي ..
سارة بشك : عشان ربيعتج ما يت اليوم ؟
ريم باستهزاء : انا قلتلها ما اتي .. اعرفكم ما بتتقبلون بعض ..
سارة بلا مبالاة : خلاص خلها اتي الثلاث ايام الباجية فهالاسبوع .. وانا لي يومين ..
ريم رفعت جتوفها : مثل ما تبين ..
سارة بشك : مثل ما أبا ؟؟ (شهقت) ريم ليكون كل ها اللي فيج بسبة ......... الـحب ؟!
ريم بنظرة مبهمة : الحب ؟؟ حب منو ؟؟ حبج انتي ؟؟
سارة : حب سعيـد يا غبية ..
ريم بعصبية : سارة مب ع كيفج تتفلسفين .. سعيد شي انتهى من حياتي.. ليش مصرة تدخلينه غصب ؟؟
سارة بإصرار : دامج عصبتي عيل سعيد هو سبب كل اللي انتي فيه .. ههههه سبحان الله استويتي جامدة مثله.. حبيتيه ما قلنا شي .. بس عاد لا تستوين جامدة شراته ..
ريم باحتقار : لا تحكمين ع الامور بدون ما تعرفين شي ..
سارة : ما بحكم بس واضحة السالفة .. انتي ما انتقلتي من البيت بس عشان التمثيل.. عشان سعيد ما يعرف بوجودج..
تنفست ريم بقوة : سارة اسكتي ..
سارة : وبعد غلقتي موبايلج لهالسبب بعد مع انه هو سوى هالحركة قبل.. واحتمال يكون مسوي هالحركة بسببج .. يبا ينساج ..
ريم انفجرت : اصلاً هو ما يدانيني ويكرهني .. شو ينساني ؟؟
سارة بنفي : لو يكرهج جان ما دافع عنج وضرب احمد هاك اليوم ..
ريم : والله ولج ويه ترمسين عن هالسالفة بعد سواتج ..
سارة : انا واقعية يا ريم مب شراتج .. جبانة ..
ريم بصوت مهزوز : انا مب جبانة ..
سارة بإيجاب : أعرف مب جبانة .. انتي ميتة ..
ريم نزلت راسها وهي تحس بقهر ..
سارة بهدوء : الحب ما يموّت .. بس يعطيج شعور انج لا حية ع هالأرض.. ولا ميتة ومفتكة من بلاوي الدنيـا ..
طالعتها ريم بعد ما نزلت دمعة حارة من خدها : سارة دخيل الله سكتي ..
سارة زخت ريم وحضنتها بقوة : نزلي دموعج يا ريم نزليها .. بسج كبت والله حرام ..
×
×
×
خذت وقت طويل وهي تشهق وتصيح بقهر ..
قهرها المكبوت لازم يطلع ..
حتى فاطمة ما تعرف انها تحب سعيد ..
الوحيدة سارة تعرف ..
سارة شهدت العلاقة بصورة معينة..
وحاسة بمشاعرها ..
لكن ليش ما تقدر تكره سارة ع اللي سوته ؟
والسؤال الأكبر ...
ليش ما كرهت سعيد ...... على قدر كرهه لها ؟؟
×
×
×
مع مرور الوقت لقتها سارة راقدة ..
تنهدت وهي ترفعها وتهمس : ريموو متنتي وايد اففففف ..
مشتها لين حجرتها ورقدتها بعد ما لحفتها ..
التفتت حواليها ..
واول هدف لها كان كبت ريم ..
ما حصلت شي مهم فيه ..
بس حصلت مفتاح بميدالية بقلب مكسور ومحدد بشكل جذاب ..
دورت في الحجرة بكبرها،
حصلت تجوري صغير ..
عرفت ان المفتاح هذا هو مفتاح التجوري ..
فتحت التجوري وحصلت مبلغ بسيط ..
على كم طقم ذهب ..
واوراق رسمية ..
وموبايل ..!!
مع ان الاوراق الرسمية اتيب الفضول ..
بس الفضول تجاه الموبايل كان اكبر ..
متأكدة هي انها جافت ريم زاخة موبايلها وكان في الصالة ..
بس هذا موبايلها الجديم .. شارية نفس الموبايل بس هذا مشرمخ أكيد جديم ..
فتحت الموبايل ..
وما كمل 5 دقايق الا والمسجات توصل ..
شكلها من فترة طويلة مب فاتحتنه ..
فكرت بخطة ..
ولقت ان مافي احسن من انها تاخذ رقم سعيد وتكلمه ..
اتصلت كتجربة من موبايلها وظهر موبايل سعيد مغلق ..
خذت رقم اخت سعيد وحارب ..
مثل ما هو مسجل سيفته ..
بتكلمها ..
ريم لازم تنهي معاناتها ...
لأن أحمد ناوي نية شينة صوبها ..
واقل شي انها تحميها ولو بالخفـــــآء ..!!

Emomsa 01-01-10 12:28 AM

-|[ الحب الحقيقي / هو أن تحب الشخص الوحيد القادر على أن يجعلك تعيساً ]|-

فتحت عينها بتعب،
صح انها صاحت وايد جدام سارة ...
بس حاسة براحة نفسية ..
تنهدت في خاطرها .. اكيـد نسيت سعيد ..
ونسيت الحب ..
أصلاً وحدة مثلي ما لقت الحب في حياتها مستحيل تحب ..
ما جربت إن أمي تحضنني يوم تكون عندي مشكلة في المدرسة ..
ولا حسيت بمواساة أبويه لي إذا حد ضاربني ولا جرحني ..
ووجود حارب اللي حسسني بالحنان الأبوي خلاني أتحسب اني احبه ...
لكن سعيد هو اللي اختلفت مشاعري تجاهه ..
لان بوجوده عرفت شو يعني الحب ..
لأنه ما اهتم لي ؟
والله كـل شي جـايز ؟!!
المهم انا بنساه .... اكيد بنساه ..
×
×
×
سمعت صوت مسج ..
نـشت من فراشها بتعب وبعد ما تأكدت ان سارة ظهرت ..
راحت وجيكت ع موبايلها بس تفاجأت ان ماشي مسج ..!!!
استغربت صوت رنة المسج وهي متأكدة انها سمعت ..
ما ركزت وايد ع السالفة ..
لانها توجهت للحمام تتغسل وتتنشط شوي ...
|[]|
حميـد بفخـر : هي نعم طال عمرج ..
جمانة بفرحة : الله يرزقك الجنة ع هالخبر الروعة ..
حميد : الحمدلله .. ان شا الله بس أبيّض الويه ..
جمانة : ومنو هاللي حصل لك وظيفة ؟
حميد : ريال ..
جمانة بغباء : أدريبه ريال بس منو ؟
حميد بشك : وانتي شو يخصج ؟
جمانة : حشى حشى .. لا تضحكني وتقول انك تغـار ؟!!
حميد ضحك : هههههههه لا هذا عادي نسيت انج ما تدانينه .. هذا سعيد اللي يا بيتنا ..
جمانة حست ببرودة فجأة : معقولة ؟!
حميد باستغراب : شو ؟!!
جمانة : سعيد روحه عطالي بطالي.. كيف حصل لك وظيفة ؟
حميد باستهزاء : هههههههههههههههه والله انج مال اول ... سعيد تاجر في الاسهم الحينه ..
جمانة بامتعاض : وخلاك تشتغل في الاسهم يعني ؟
حميد : لا .. امه تشتغل في شركة من فترة طويلة .. وعلى حسب رمسته امه كانت تبا واحد منهم يشتغل فهالشركة نفسها لان لها منصب عود وجريب بتتقاعد بس ولا واحد منهم يحب عمل المكاتب .. فقال لي أقدم أوراقي وهو بيرمس امه تجدمني ..
جمانة : وشو مناسبة هالخدمة ؟
حميد : ليش لازم يبالها مناسبة ؟
جمانة : مب جي بس فهالدنيا مافي شي ببلاش ..
حميد باستهجان : شو يعني يتزوجج مثلاً مقابل انه يشغلني ؟؟
جمانة دق قلبها بعنف : شو هالرمسة بعد ؟
حميد طالعها بلا مبالاة : اتمصخر .. انزين ما علينا من هالسالفة .. انا كلمت سعيد ان بعد ابا اظهركم من بيت عمي...
قاطعته جمانة بعصبية : وليش مدخلنه في كل خصوصياتنا ؟؟
حميد بضيج : انا لو ما استشرته جان لين الحين يالس بدون أمل ..
جمانة : في حلول ثانية .. الحين الوظيفة سكتنا عنها بس انك تقول له اسرار بيتنا ..!!!
حميد باستهزاء : يالله ع الأسرار .. تراه هو اللي حايز امبيني وبين عمج الـ...... .. يعني يعرف كل شي ولا تستهبلين ؟؟
جمانة بنرفزة : ما استهبل .. بس حميد لا تعتمد عليه نهائياً .. عقب يمكن يذلك ..
ابتسم حميد بخبث وجنه يعرف شي : لا تحاتين مستحيل يذلني ..
جمانة عقدت حياتها : ليش الثقة يعني ؟!
حميد : لانه بيكون من نسايبنا ان شـا الله ..
جمانة حست انها بتطيح ع الارض .. بس بقوة تماسكت عمرها : يلا مناك مب فايجة اسمع مصخرتك البايخة ..
حميد : هههههههههههههههه ... المهم هو قال لي بعد شهرين من الوظيفة اقدر اقدم ع شقة من اي مشروع من المشاريع المحطوطة واللي بتخلص جريب وادفع عربون ..
جمانة ما ردت عليه .. دقات قلبها كانت اقوى من اي شي ثاني ......!!!
|[]|
دخلت الشقة بضيج ..
من حملت وهي تحس بكره تجاه هالمكان ..
ريحة الدخان ..
القلاصات المفرفرة ..
عادي تدخل و20 ريال في الصالة الوسيعة يالسين ..
وشقة مظلمة ..
ما تجوف النور مول ..
بس هالشي كان عادي عندها وشوي شوي قامت تتضايج منه ..
وصلت للصالة وانتبهت لأحمد اللي طايح ع الصوفا وشكله راقد ..
سوت له طاف ويت بتدخل الحجرة ..
ياها صوته الحاد : وقفي ..
تصنمت سارة برعب : نعم ..؟؟
بنبرة جاسية : سايرة عند منو في بناية ........ ؟؟
طالعته بصدمة : نعم ؟؟؟؟ تتجسس عليه ؟!!!
أحمد بنبرة متسلطة : اظني انا ريلج ومن حقي اعرف وين سايرة ومن وين ياية ..
سارة بعصبية : حتى ولو .. بس ما يحتاي تتجسس .. اسألني وانا بقول لك ..
احمد : منو هاللي زايرتنه ؟!
سارة : راعي الدكان ..
احمد طالعها وهو رافع حاجب واحد : انا كم مرة قلت لج لا ترمسيني بهالاسلوب الرخيص ؟
سارة طالعته بصدمة : رخيص ؟ ماشا الله كلمة يديدة ؟!!!
احمد : سارة لا تلعبين ع الحبلين واقصري الشر .. منو هالزفت اللي سايرتله ؟؟
سارة عصبت : ليش تتحسبني شراتك طايحة بين أحضان فلانة وعلانة كل يوم ؟
احمد وهو يرص بظروسه بعصبية : قلت ... لج .. لا .. تخلطين .. شغلي .. بحياتنا الخااااصـة ..
سارة طالعته بغيظ : شو تبا الحين مني ؟؟
احمد : كنتي سايرة عند منو ؟؟
سارة تنفست بقوة : كنت عند ريم ..
طالعها احمد وهو مب مصدق : عرفتي مكانها ؟؟
سارة : مب صعب اني اعرف لو بغيت ..
احمد رفع حاجب واحد : وع شو رسيتوا ؟
سارة : انا ما كلمتها اصلاً عن هالسالفة ..
احمد باندهاش : ما كلمتيها ؟!! عيل شو سرتي تسوين ؟
سارة بضيج : انته شو تبا بها ؟؟ خلاص البنية تابت لربها خلاص فج عنها ..
احمد بقهر : مب قادر انسى .. بعد ما الفلوس كانت تهل صوبي الحين بالحسرة احصلها ..
سارة : تروم تبدى من اول ويديد .. مب لازم ريم ترد تمثل ..
احمد بعصبية : وما خذت السافل بعده ؟
سارة : قطع علاقته بها .. اتوقع من يوم كنا في مركز الشرطة ..
احمد رفع حاجب واحد : عيل ليش ودرت التمثيل ؟
سارة بضيج : احمد انا حرمتك لا تنسى هالشي.. وانته قلت لي انك ما تحب ريــ...
قاطعها احمد : انا ما احبها .. اصلاً ما تهمني ... بس ابا انتقم من خطيبها النذل ..
سارة بعصبية : تراها قطعت علاقتها فيه .. شو تبا به ؟
احمد : ابا ارد له الصفعة مثل ما صفعني في يوم ..
سارة ضيجت بعينها بشك : بس عشان صفعة ؟؟
احمد بانفعال : انتي شو تقولين ؟؟ خرب سمعتي ... شركات الانتاج تخلت عني .. الممثلات يرفضون النصوص اللي اقدمها لهم ..كل ها بسبة فضيحة مركز الشرطة ...
سارة : اللي يسمع هم ماضيهم كلهم مشرف .. وبعدين ع الممثلات تراني انا قلت لك برد امثل ..
احمد : انتي حامل ما يستوي تمثلين ..
سارة : شو يخص الحمل الحين ؟
احمد : يخصه .. وبعدين انتي حرمتي .. كيف تستوين ممثلة ؟؟
سارة : اول ايام زواج ما كانت هالقاعدة الغبية في بالك ..
احمد : بس كل شي تغير الحين ..
تنهدت سارة : خلاص عيل تحمل الخساير اللي بتيك ..
احمد : بتحمل .. بس قبل ما اتحمل أبا انتقم من خطيب ريم ..
سارة يت بتتكلم .. بس سكتت بعد ما حست بتأنيب ضمير ..
احمد : شـو ؟!!
سارة : ماشي ماشي ..
احمد : لا شي .. شو مستوي ؟!
سارة بذنب : بس اوعدني ما تأذي ريم ..
احمد بخبث : شو ؟؟
سارة : اوعدني اول شي ..
احمد بحدة : تكلمي بسرعة ..
سارة بتأنيب ضمير : عندي رقم اخت سعيد ..
احمد : اسمه سعيد ؟
سارة بإيجاب : هي ..
احمد بشك : وليش خذتي رقمه ؟
سارة : كنت يعني مفكرة ارد العلاقات بينهم ..
احمد سحب شنطتها من ايدها : بس الحين ما اتوقع ..
سارة برعب : احمد ..
احمد وهو يظهر موبايلها ويفر الشنطة : شو اسمها ؟؟
سارة بعصبية سحبت موبايلها : بترمسها يعني ؟
احمد : عيل شو بسوي ؟؟
سارة وضربات قلبها تتزايد وتدعي ان احمد ما يكشف نواياها : انا بساعدك تنتقم ....
احمد : عطيني الرقم بالزين ..
سارة برفض : لا .. انا بدبر الخطة .. وانته عقب سو اللي تباه ..
|[]|
ميثا وهي تتثاوب من خاطرها : آااااااااه .. برقد وهالفلم شكله ما بيخلص ..
حارب ابتسم لها : روحي ارقدي انزين ..
ميثا : لا بتريى سعيد ..
حارب طالعها بغموض : انا شكلي بغار من سعيد ..
ميثا بغباء : ليش ؟
حارب : كل هالاهتمام حق سعيد وانا لا ؟؟
ميثا : ويييييه ما عندك سالفة .. امي تهتم فيك وانا اهتم في سعيد شو فيها .. ؟؟
حارب ضحك : ههههههه .. بس امايه تهتم فينا اثنيناتنا ..
ميثا ابتسمت : والله حارب احبك انا بعد .. بس يمكن لان سعيد يحب يغايظني وايد .. عشان جي ..
حارب : اتمصخر وياج لا تصدقين ..
ميثا : لا بصدق خخخخ ..
حارب : ههههههه ..
ميثا بقلق : سعيد طول وايد .. الساعة جريب الـ 1 ونص الحين ..
حارب : يمكن طالع ويا ربعه ..
ميثا : يا هالربع .. ترى انته بعد تظهر بس ما تطول اكثر عن 10 ..
حارب نزل راسه : ما عندي ربع شراته ..
ميثا باستهجان : ما عندك ؟
حارب : لا .. واحد اثنينه بس ..
ميثا : بس اللي انا حاطتنه في بالي ان انته الكل يحبك .. وسعيد الشرس اللي ما ينطاق ..
حارب : هذا قبل .. بس عقب ما عزلت عمري.. وظروف انتقالنا .. تغير كل شي ..
ميثا : انزين ليش ما تروح فريجكم الاولاني بين فترة وفترة ..
حارب : ما احس ان في شي يستاهل اسير له ..
ميثا تحرك حياتها : الخلان هناك ..
حارب ابتسم : الخلان جريب بيون هني ان شا الله..
ميثا باستغراب :ناوي تسكن هني ؟
حارب تغير ويهه : هي عيل وين ؟
ميثا : يعني .. تاخذ لك شقه لين ما تبني لك بيت او تحصل فيلا جاهزة ..
حارب : بس كبداية لازم اكون هني ..
ميثا ابتسمت له :ايوااا .. افففففف تعرف اني مسطلة ؟
حارب : ههههههه ارتاحي وسيري رقدي ..
ميثا : لا بتريى سعيد عقب ..
حارب : على راحتج .. يلا انا بسير .. تصبحين على خير ..
ميثا : وانته من اهله ..
×
×
×
وهو يمشي صوب باب حجرته فوق سمع حس سعيد ..
ما يدري ليش وقف عند طرف الدري يسمعهم ويجوفهم ...
ميثا : حيا الله شيخ دبي ..
سعيد بغرور : اهلاً ..
ميثا : عدال عدال بس عن تطيح ..
سعيد : شو موعنج لين هالوقت ؟؟
ميثا تطالعه بغيظ : قلت لك ما برقد الا يوم بتي ..
سعيد بمرح : والله ان حالتج صعبة ..
ميثا : سعيد لازم نناقش هالسالفة انا تعبت ..
سعيد : وليش تعبتي ؟؟ واي سالفة صح ؟؟
ميثا : السالفة اللي لين الحين ما خبرتني عنها ووعدتني تقول لي كل شي عنها ..
سعيد : سالفة ؟؟ متى ؟
ميثا : سالفة زواجك ..
سعيد بسخرية: زواجي ؟؟ زواجي من منو ؟؟
ميثا : بلاك يوم طرينا سالفة الزواج وانته اشتطيت .. بعدين يوم رمستك قلت بتقول لي عقب ..
سعيد ابتسم : انزين عقب بعده ما يا ..
ميثا : افففففف والله ابا اعرف يعني ليش عقب ..
سعيد : انتي اللي اف منج .. ليش حاشرتني تبيني أعرس ؟؟ ترى حارب بيعرس .. خلاص ..
ميثا : ربي يعينها بس ..
سعيد رفع حاجب واحد : منو ؟
ميثا : اللي بتاخذك ههههههه ..
وركضت بعيد عنه ..
وسعيد مشى صوبها بمرح : تعالي هني جان فيج خير ..
×
×
×
ابتسم حارب ..
بس ما يدري ليش ابتسامته كانت تخفي شي كامن في صدره ..
شي ....
ما يقدر يعبر عنه لأي مخلوق ....
|[]|
ومع مرور اكثـر من اسبوع ..
لطيفة : آااااخ دلول والله ريلي عورتني .. الله يخليج خلنا نريّح شوي ..
دلال : لا خلينا نكمل أخاف أولد إذا يلست ..
لطيفة : عن المنكر انتي بعدج لا تتفلسفين ..
دلال : بس عادي في أي وقت تكون ولادتي ..
لطيفة : اوكي بس خلنا نوقف شوي والله تعبت ..
دلال : زين نقعد شوي بس .. ورانا الطابق الثاني نبي ناخذ ملابس للبيبي ..
لطيفة بملل : الله يعينكم يا الأمهات ..
دلال : ههههههههه اي والله .. انزين يايج الرزق لا تحاتين ..
لطيفة : اذا كل عوار الراس ها مابا ..
دلال : هههههههههه بس لا تطولينها واهي قصيرة .. وين نقعد ؟؟
لطيفة : خلنا نسير صوب المطاعم باخذ لي شي أشربه ..
دلال : زين .. يلا امشي بسرعة .. آنا الحامل اسرع منج ..
لطيفة : اكره المشي ..
دلال : ههههههههههه ..
×
×
×
وهم يطلبون عصير رن موبايل لطيفة ..
لطيفة ترمس دلال : دلول حياتي انا برد ع التلفون وانتي ييبي الطلبية صوب هالطاولة ..
دلال : صج ما تستحين آنا حامل وتخليني أشل ؟؟
لطيفة : إلا عصير ما قلت لج شلي أثقال .. ههههههه امواح حبيبتي انتي (ردت ع التلفون) هلا جمانة ..
دلال : ان ما علمت راشد بوريج يا دبة ..

Emomsa 01-01-10 12:29 AM

لطيفة : هههههههه ..
×
×
×
جمانة : وينج اسمع حشرة عندج ؟؟
لطيفة : مـوجـووودة .. في المول ويا دلول .. تتشرى حق الياهل ..
جمانة : ههههه ايواااا .. عيل الوقت مب مناسب ارمسج فيه ..
لطيفة : شو مستوي ؟؟
جمانة بحيا : ماشي الا كل خير ..
لطيفة : لا لا نبرة الصوت هاي فيها شي ..
جمانة : ههههه اليوم .. بيون .. يخطبوني ..
شهقت لطيفة بقوة : منـووووو ؟!!!
جمانة : اللي يونا هاك اليوم ..
لطيفة بصدمة : لا تقولين هتلرررررررررررررررر .. ؟؟
جمانة تفاجأت : ما عرف .. ياهو يا أخوه ..
لطيفة وقلبها يدق : مبروووك حبيبتي تستاهلين .
جمانة : ما بتين اليوم ؟
لطيفة بتردد : لا ما بيي .. بتعشى ويا دلول في المول ..
جمانة بتوسل : الله يخليج تعالي .. ابا حد يآزرني ..
لطيفة برفض : ماقدر جمانة .. انتي خبريني بكل يديد ماوصيج ..
جمانة تغيرت نبرتها : ما بتين يعني ؟؟
لطيفة بنبرة صلبة : آسفة جمانة .. يلا اسمحيلي بصك عنج .. باي ..
×
×
×
دلال تطالع لطيفة باستنكار : بلاج لطوف ؟
لطيفة ابتسمت بغصة : ما فيه شي ..
دلال : كنتي تكلمين جمانة ؟؟
لطيفة هزت راسها بإيجاب : هي ..
دلال : شنو تبيج تروحين لها ؟
لطيفة : هي ..
دلال باستغراب : شكو اهي ما تيي تزورج ؟ دايماً انتي تروحين لها ؟
لطيفة تنهدت : لا هالمرة عشان ناس يايين يخطبونها وتباني اكون وياها ..
دلال بفرحة : والله ؟؟ زين روحي مو لازم نقعد اهني .. اوصلج لبيتهم وارد انا بيتنا ..
لطيفة حركت راسها بنفي : لا ما يحتاي .. لازم تتعود تكون روحها .. انا فهالوضع ما بقدر اساعدها ..
دلال باستغراب : ليش ؟
لطيفة : بس جي .. (طالعتها وابتسمت) نشي يلا بنسير نتشرى ..
دلال : لما قعدت تقولين هالكلام ؟؟ نطري أخلص العصير اول ..
لطيفة : مصيبة من مصايب الزمن ..
دلال : شنو ؟؟
لطيفة : هههههههه ولا شي ,,
|[]|
في بيـت عم جمـانة ..
كانت أشكالهم في ميلس الرياييل تموت من الضحك ..
عم جمانة يالس صوب باب الميلس الخارجي ..
وحميد وسعيد ع الزاوية البعيدة منه ..
حارب كان حزتها ساير صوب غرفة الطعام يجوف جمانة عشان الرؤية الشرعية ..
×
×
×
حميد بخبث : اقول شو رايك نلعوزه ؟؟
سعيد : منو عمك ؟؟
حميد : دخيلك والله في خاطري جي أطلع حرتي ..
سعيد : وشحقه تيود في خاطرك .. قوم نش ولعوزه ..
حميد : ههههههههههه .. لا نتريا حارب ونكمل السالفة ..
سعيد : تعال وينه ربيع ما قام ينجاف ؟؟
حميد هز جتفه : سـافر .. وخلاني ..
سعيد : صيح بعد شو تتريى ..
حميد : هههههههههه لا بس يعني ربيعي اكيد بيحز في خاطري ..
×
×
×
دخل حارب ويلس جريب من عم جمانة ..
كان واضح ع ويهه الرضى ..
اكيد عيبته جمانة ..
هاللي ردده حميد في خاطره ..
قطع الصمت نظرة حارب المؤنبة لهم : تجدموا بلاكم انتوا تميت روحي فـ ويه المدفع ..
سعيد وحميد ضحكوا وتجدموا صوبه ..
حارب بفشيلة : والحين يا بـو ... (طالع حميد عشان ينقذه)
حميد بسخرية : بو محمد ..
حارب : بو محمد .. ا ... أأأ .. متى نحدد العرس ؟
عم جمانة بنظرة حادة : ليش ما تبا تملج بها ؟؟
افتشل حارب : هي ... بس يعني ... اقصد ..
سعيد ما عيبه اسلوب عم جمانة : اكيد بيملج .. بس قصده العرس والملجة ويا بعض ..
عم جمانة طالع سعيد برعب ..
حميد وهو ياود عمره : هههه خف ع الريال سعيد ..
سعيد : انته ما عليك .. المهم متى تبا العرس حميد ؟؟
حميد استانس : متى ما بغى حارب ..
سعيد : روح اسأل الأهل جان موافقين وعقب شاورهم عن موعد العرس وتعال .. (طالع عم جمانة بحدة ) ولا اسمحلنا الشيخ ما شاورناك ..
عم جمانة برعب : لا مسموح خذ راحتك ..
سعيد بصوت واطي مسموع لحارب : اتحرى بعد ..
×
×
×
تم تحديد العرس بـ ع ـد 3 شهور مبدأياً ..
على أساس ان مستحيل يحصلون حجز لـ قاعة أجرب من هالوقت ..
بس يوم ساروا يحجزون حصلوا حجز بعد شهرين تقريباً ويوم الجمعة ..
وعلى هالتاريخ تم الحجز ..
يوم ... عرس .. حـارب .. & .. جـمانة ..
|[]|
مع مـرور الأيـام ..
و...قبـل أيـام من العرس ..
×
×
×
ردت بخمول : ألـو ..
..... : السلام عليكم ..
ميثا فتحت عينها بالغصب : عليكم السلام والرحمة .. منوووه ؟؟
.... : أنـا سـارة .. بنت خال ريم..
ميثا حاولت تستوعب بس الرقاد عامنها : منو ريم ؟؟
سارة بنفاذ صبر : ريم الممثلة اللي كانت لها علاقة باخوج حارب ...
شهقت ميثا بصدمة وفتحت عيونها غصب : ريـــم ؟!!!
سارة : هي ريم .. انا بنت خالها ..
ميثا بشك : شو تبين فيه ؟
سارة : انزين شو اسمج .. ماخذة رقمج وانا ما عرف الا انج اخت سعيد ..
ميثا بعدم اقتناع : سعيـد ؟؟!! شو يخص سعيد الحين توج تطرين حارب ..
سارة : اباج في سالفة ضرورية ..
ميثا : قوليها ..
سارة : لازم نجوف بعض ..
ميثا : فهالقايلة وين أجوفج .. اصلاً ما بيخلوني ..
سارة بتوسل : الله يخليج في اي مكان عام بنتلاقى .. اباج في سالفة ضرورية ..
ميثا بشك : شو هالسالفة ؟؟
سارة : دخيلج تعالي وبخبرج ..
ميثا : اول شي اوعديني انج ما تجذبين شرات هاييج المرة .. تراني عرفت ..
سارة : والله والله ما اجذب السالفة مهمة .. واوعدج ان ما اسوي شي فيج ..
ميثا بتفكير : خلاص اوكي .. بس وين نتلاقى ؟؟
سارة : وين المكان اللي يناسبج ؟؟
ميثا : نتلاقى فـ امارات مول اوكي ؟
سارة : خلاص اوكي نص ساعة وبكون هناك ..انتي شو اسمج صح ؟
ميثا : ميـثا ..
×
×
×
صكت عن سارة وهي قلبها قابضنها ..
حارب .. وسعيد .. وريم ..
مسألة مصيرية دخلتها سارة فيها ..
سعيد حذرها تتدخل ..
بس لازم تعرف شو اللي يالس يستوي..
شو علاقة ريم فيهم بعد كل هالانقطاع ؟؟
لا إرادياً خشت بطاقة عرس حارب اللي عبارة عن بوكس خشبي صغير ينفتح من الجوانب وفيه الرمسة فـ شنطتها..
تحس انها لازم تقول لسارة ان ريم لازم تنسى حارب ..
حارب عرسه جريب والاثبات هالبطاقة ..
سرحت لأفكار غريبة ..
ريم تحضر العرس ؟؟
ويجوفها حارب ؟؟
نفضت هالفكرة من بالها ..
وسارت عند امها تستأذن بحجة انها بتوصل البطاقة لربيعتها ..
وألحت عليها توصلها المول ..
وامها استهجنت ان كيف تلتقي بربيعتها في المول .. جي ما عندها بيت ؟؟
بس ميثا تدبر جذبة انها ساكنة بعيد والمول اجرب فرصة يتلاقون فيها ...
اهم شي ..
انها ما تبا لا سعيد ولا حارب يعرفون السالفة ..
لبست عباتها وشيلتها ..
واتريت امها في السيارة ..
ومن بعدها توجهوا صوب المول ..
المكان اللي يمكن تعرف فيه بعض الأشيا الغامضة اللي عاشتها بين اخوانها

Emomsa 01-01-10 12:31 AM

-|[ الحب / هو الذي تحس به بعد فوات الأوان ]|-

في مول الإمارات،
تحديداً فـ مطعم الحلاب،،،،،
ميثا بمفاجأة : انتوا عايلتكم بكبرها ممثلين معتزلين ؟
سارة ضحكت : هههههههه قصدج منحوسين في التمثيل ..
ميثا : لا يعني ريم اعتزلت فجأة .. وانتي بعد نفس الحالة ..
سارة : بس كل وحدة منا اعتزلت لظروف غير .. انا مثلاً اعتزلت لاني تزوجت ..
ميثا ببرود : مبروك ..
سارة : الله يبارك فيج ... ما تبين تعرفين سبب اعتزال ريم ؟؟
ميثا في محاولة لكبت فضولها : كيفج جان ما تبين تطرين ..
سارة بهدوء : اخوج ... سعيد .. هو سبب اعتزالها ..
ميثا بمفاجأة : اخويه .. سعــيييييد ؟؟؟
سارة باستنكار : لا تقولين لي انج ما تعرفين هالشي ؟؟
ميثا : والله ماعرف .. اصلاً اللي اعرفه ان ريم لها علاقة بحارب .. وسعيد بس مجرد رمسها فترة قصيرة ..
سارة : بس ريم تحب سعيد مب حارب ..
ميثا : نعم ؟؟؟ تحب سعيد ؟؟ كيف تحبه ؟؟
سارة : شو بعد كيف تحبه .. ؟؟ مثل ما أي إنسان يحب فهالدنيـا ..!!
ميثا باستهجان : كانت تحب اخوه .. كيف تجلب عليه هو ؟؟
سارة : الحب ما يعرف اخو ولا ربيع .. الحب حب ..
ميثا بنظرة حادة : وريم مطرشتنج عشان تقولين لي هالرمسة ؟
سارة : ريم ما تعرف اني اصلاً ييت وقابلتج ..
ميثا : لا والله ؟؟ ورقمي كيف يبتيه عيل ؟؟
سارة : خذته عنها بدون ما تدري ..
ميثا وهي مب مصدقة : انتي شو مصلحتج فكل هالجذب ؟؟
سارة : والله والله والله اني ما اجذب عليج .. وان شـا الله يستويبي اي شي لو اني جذابه ..
ميثا حنت لها : انزين .. شو تبين زاقرتني ؟؟ .. ع فكرة اميه في المول هني ويايه بعد وعادي تجوفني يالسة وياج .. لا تطولينها ارجوج ماباها تعرف ان لي علاقة بممثلة ..
سارة بتصحيح : ممثلة معتزلة ..
ميثا وهي تطالعها باستنكار : واضح الاعتزال عليج ..
سارة : لابسة عباتي وشيلتي .. شو تبين بعد ؟؟
ميثا وهي مب عايبنها مكياج سارة : ماشي سلامتج ..
سارة : بس ريم ع فكرة التزمت اكثر عني ..
ميثا : الله يهدينا وياها ان شـا الله ..
سارة : ان شـا الله ..
ميثا تنرفزت : ما عندج شي تقولينه ؟؟
سارة : بصراحة اباج ترمسين سعيد عن ريم ..
ميثا شهقت : تخبلتي انتي ؟؟ ارمس سعيد عنها ؟؟ تبينه يجتلني ؟؟
سارة : ليش ؟؟
ميثا : يكرهها تعرفين شو يعني يكرهها ؟؟ يكره اسمها .. يكره يسمع طاريها .. يكره أي شي يتعلق بها ..
سارة بصدمة : معقولة ؟؟
ميثا : وانا ليش أجذب عليج .. وبعدين لو كانت ريم مناسبة لسعيد صج انا بنفسي بروح وبرمسه .. بس لهاللحظة لا.. سعيد مستحيل يعيرها أي اهتمام .. عادي يتغير عليه .. وبصراحة ريم ما تناسبه ..
سارة : ليش يعني ؟؟ جميلة ومخبلة شباب البلاد ..
ميثا بتحدي : وهو وسيم وما جد خطف حذال بنية الا وتخبلت عليه ..
سارة :وعلى كل ها .. بس حارب احلى ..
ميثا : شو ناوية تشبكينه بعد ؟؟
سارة تأشر لها ع بطنها : كرشتي تشهد اني متزوجة .. بعد مب مصدقة ؟؟
ميثا افتشلت : اويه آسفة ..
سارة : ما علينا مني .. الله يخليج ريم تغيرت .. ما عادت ريم اللي اعرفها .. ما تضحك واذا ضحكت ما تحسينها تضحك من خاطرها .. في ضحكها تمثيل .. اكلها قليل .. تتعب بسرعة وتصيح وايد ..
ميثا بإشفاق : هي قالت لج انها تحب سعيد ؟
سارة بنفي : لا .. ما وضحت بس انا اعرفها .. كل ما اطري سعيد تصيح ..
ميثا بحيرة : المشكلة ان الحب مب بالغصب .. سعيد يكرهها لدرجة ان يوم حارب نوى يعرس فرح له من خاطره.. كان خايف عليه ياخذ ريم ..
سارة بمفاجأة : حارب بيعرس ؟؟
ميثا : هي .. عرسه هالجمعة ..
سارة : لا لا ؟؟ و ... (بتردد) الحرق اللي في ويهه ؟؟
ميثا طالعتها باحتقار : تعالج .. وماظني هالشي يعيبه ..
سارة : والله ما اقصد .. بس يعني تفاجأت .. انا توقعت ان حارب ما بيعرس موليه ..
ميثا : وهكو عرس بعد .. (تذكرت بطاقة العرس) وبطاقة عرسه عندي ..
سارة بحماس : وين عرسه ؟؟ يمكن أحضر ..
ميثا تلومت ..
قرار دعوتها لسارة صح ... ؟؟ ولا غلط ..؟!
طلعت ميثا بطاقة العرس الصغيرة : تفضلي .. (بتردد) انتي وريم معزومات ما وصيكم لازم اتون ..
سارة لمعت عيونها بفرحة : اكيـد ان شـا الله بنحضر ..
سرحت ميثا للمدى البعيد ..
اكيد ريم على حالتها اللي وصفتها سارة ما بتحضر ...
ان شـا الله ما تحضر ..
ريم : خلصتي اللي عندج ؟؟
سارة تنهدت : ولو ان ما جنيت اي فايدة من كل ها .. بس يلا مب مشكلة .. شكراً ع العزيمة ..
ميثا نشت من مكانها : العفو .. اسمحيلي مضطرة اظهر ..
سارة : والـ ... ؟؟
ميثا قاطتها : بالعافية عليج بس انا مستعيلة .. مع السلامة ..
×
×
×
أم حارب بشك : من متى تعرفين هالبنية ؟
ميثا : كانت ويايه يوم خذت كورس انجليزي .. وعرفتها ..
ام حارب : شكلها مب غريب عليه ..
ميثا ارتبكت : ها وانتي خطفتي بس.. اتوقع انتي راقبتيها عدل ..
ام حارب : لا بس انا من عادتي احفظ الويوه ..
ميثا غمضت عينها وهمست في قلبها : ان شـا الله ما ايون العرس ..
|[]|
راشد يطالع البطاقة : ماشااااا الله .. حارب بيعرس ؟؟ اخيييييراً ..!!!
ام راشد : منو حارب ؟؟
راشد : هاك اللي كان ساكن في فريجنا وانتقلوا الحين ..
ام راشد عقدت حياتها : اخو سعيد المجرم ؟؟
ضحك راشد : هي ههههههه ..
ام راشد : عيل هاييل راعين السيايير الفخمة اللي يوهم من كم شهر ..
لطيفة بفرحة : هي .. حليلها الله رزقها .. ونااااسة امايه ما بتين بيت جمانة خل نتونس هناك ..
ام راشد : مالي بارض والله .. انا ليلة العرس ما أفكر أحضرها ..
لطيفة بوزت : ليش ؟؟
ام راشد : شحقه اوجب الناس (تنغز) ما ورايه عرس ولد عشان اوجبهم ..
راشد وهو ساكت طول هالوقت : امايه ما يحتاي هالتجريح .. دلال روحها نفسيتها زفت ..
ام راشد : حشى حشى ما قلت شي انا ..
لطيفة بملل : اماية نحن فرحانين لهم ليش انتي تنكدين علينا ؟؟
ام راشد نشت بعصبية : اروح عند حفيدي احسن لي ... حشى عيال جي ؟!!!
لطيفة + راشد : واحد صفر ههههههههههه
×
×
×
من شهـر ربّت دلال ..
ويابت منصـور ..
الكل فرح لها ..
خاصة ام راشد اللي تعلقت بحفيدها ..
وزاد تعلقها بدلال ..
خاصة ان دلال قامت علاقتها تزيد بها بما انها مغتربة عن هلها ..
ام راشد اللي تبدلت تماماً عن قبل ..
وبدال ما تدافع عن راشد .. قامت توقف ضده اذا السالفة فيها دلال ...
×
×
×
دلال : هلا خالتي ..
ام راشد : هلا فيج .. ها هلج متى بيون ؟
دلال بحزن : والله مادري عنهم .. محد منهم لاقي إجازة من شغله .. والحريم ينطرون المحرم عشان ايون ..
ام راشد : ما عليه لا تضايجين عمرج .. العيد جريب وان شـا الله في اجازة العيد يايين ..
تنهدت دلال : إن شـا الله .. آنا منرفزني راشد .. مو قاعد يتصل لهم .. احس انهم مو متحمسين لان العزيمة ما يت منه ..
ام راشد بعصبية : مضيع المذهب .. ما عليج أنا برمسه .. وجان تبين انا برمس الحريم وبحرضهن ع رياييلهن ..
دلال : هههههههه ربي لا يحرمني منج خالتي ..
ام راشد ابتسمت على لسان دلال المعاكس لـ لسان لطيفة وراشد : آمين يا رب .. وينه نصوري الصغير بعده راقد ؟؟
دلال : ايه ينام الحين عشان يلعوزني بالليل ..
ام راشد : ما عليه فهالسن يتعبون .. بيكبرون وبتنسين ..
دلال ابتسمت وهي تتخيل منصور كبير : ان شـا الله يا رب ..
|[]|
يالسة في حجرتها وتقايس الفستان بعدم اقتناع ..
سمعت صوت الباب وتوقعت امها فما علقت الا بـ : امايه لحقي عليه الفستان ضاااج ..
بس تفاجأت بحس سعيد : من كثر ما تلبسين هالفستان استوى عصيدة ..
ميثا ضحكت : ههههههههههههه لا والله ..
سمعوا صوت حارب : لا يكون ميثا لابسة الفستان ؟؟
سعيد : مللتينا بس .. كل ما سألنا عنج قالوا ميثا تلبس الفستان .. شو ها ارحمي حالج ..
ميثا بعصبية : سعيد جب انزين .. انته جوف شكلي كيف الفستان ضيج ..
سعيد بمرح : امس كان اوكي .. مسرع متنتي اليوم ..
ميثا بفشيلة : مب جي بس احس انه ضيج ..صح حارب ؟؟
افتشل حارب : مادري احسه اوكي ..
سعيد : تباك تقول لها تخبلين عشان ترتاح ..
ميثا غيظت : ويوم انك عارف شحقه ما تقول ؟
سعيد : بس غياظ فيج .. لوعتي جبدي من اسبوع وانا اقول هالكلمة ..
ميثا تأشر له بـ مالت : مالت عليك ..
سعيد وهو ظاهر : اغصان الجنة ..
حارب : هههههههههه .. (بعد ما ظهر سعيد) ما عليج منه تراه عايبنه الفستان ..
ميثا بابتسامة : ادريبه يغايظ ويا ويهه ..
حارب : ههههههه ..
ميثا : انزين جهزت انته كل أغراضك ؟؟
حارب : جهزتهم .. مادري احس في اشيا ناقصة ..
ميثا : خلاص بجيك لك عقب .. انزين كم بتمون هناك ؟؟
حارب يحرك حياته : شهـر ..
ميثا : مب جنه وايد ؟؟ (بتفكير) لا حرام استانسوا وتهنوا .. تراه شهر العسل وعقب ايامكم كلها بتكون بصل هههههه ..
حارب : عدال ههههههه ..
ميثا : هههههههه .. بس عاد قبل ما تسافر اقنع الدب سعيد خل يخطب ..
حارب : خليه ع راحته .. حلو كل شي ايي من اختيار الواحد روحه ..
ميثا وكلام سارة في بالها : حتى لو كان اختياره ..... ما يعيبك ؟؟
حارب طالعها باستغراب : ما يعيبني .!؟؟
ميثا تعدل رمستها : لا ما اقصد بس يعني ... اقصد ... أ .. أ .. يعني مثلاً وحدة خذها عن حب .. و.. ما تعرفون اهلها...
حارب وهو مب مقتنع : هو حر في اختياره ..
ميثا : لو أي بنية ؟؟
حارب بغموض : لو أي بنية .. بس ليشه السؤال الغريب ؟؟
ميثا ابتسمت بقفطة : ولا شي .. ما في شي هههههه ...
|[]|
يـوم الـ ع ـرس ..
في أفخم قاعات البلاد ..
تقرر يكون عرس .. حارب .. وجمانة ..
العرس اللي سبقه بساعات معدودة ملجتهم ..
كانت هاي رغبة حارب اللي ما أيدها سعيد ..
ملجة وعرس في يوم واحد ..
حاولوا يقنعونه ان عادي البنت ما تناسبه ..
والطلاق في الملجة احسن من الطلاق بعد العرس ..
لكنه أصـرّ ..
وعلى ان حارب كان مسالم نوعاً ما ..
إلا أنه في هالموضوع حسم قراره .. وبشراسة ..
×
×
×
جمانة والدمعة في عينها : لطوف عيوني تحرقني والله ما روم ..
لطيفة : حرام والله ان حطيتي هالعدسات بتهبلين ..
جمانة : ماباااا .. عيوني تحرقني ما فيه احط العدسات وانعمي ..
لطيفة بتحريض : ريلج يخبل وانتي محتاية تزيدين رصيدج بالجمال .. العدسات بتسوي شغلها صدقيني ..
الماكييرة : حرام عليكي والله إنها بتعإد .. ما عليكي منّـا ست جومانة .. لك طالعة أَمر مصور ماشا الله ..
لطيفة بوزت : اوكي وشو فيها لو طلعت شمس ؟؟
جمانة : لطوف حبيبتي ليتهم ما بدوا فيج .. بموت من الزياغ وانتي من الصبح حاشرتني صخي شوي..
الماكييرة : ههههههه .. طيب ست لطيفيي .. روحي هلأ واشرفي على زينة الفرح كلها ومن بعدا تعالي لتشوفي شو راح اعمول ..
لطيفة بتوسل : انزين بس حطي لها العدسات ..
الماكييرة تهمس لها : رح حاول تؤبريني .. بس هلأ خليها تهدى شوي.. شوفيها كيف عم ترجف ..
لطيفة وهي ماشية لـ برع : حاطينج ع الهزاز جمانة ولا شو سالفتج ؟؟ ههههههههه ...
×
×
×
ميثا وهي متغشية وتهمس لـ حارب وسعيد اللي دخلوا القاعة يجيكون ع تصميم الكوشة : الكوشة طالعة روعة..
الساعة كانت 6 ونص المغرب تقريباً ..
وبما أن قاعة الرياييل مرة صوب قاعة الحريم ساروا يجيكون ..
سعيد بذهول : الحين يعني حارب بيدخل وبييلس هناك ؟؟
ميثا وهي ميتة من الضحك ع تعليقات سعيد المذهولة : هييي هههههههه .. بلاك سعيد اول مرة تدخل عرس حريم ؟
سعيد بتشتت : اسميني بفقر يوم عرسي عيل ..
ميثا : ان شااااا الله يا رب ..
سعيد وهو يلوي ايدها : اسحبي الدعوة بسرعة يلا ..
ميثا وهي تزاعج : هههههه سعيييييد آآااااي يا المجرم يعووووووووووور ...!!!
حارب : ههههههههه ايه شو ناوين ترتكبون جريمة في ليلة عرسي ؟؟
سعيد بتمثيل : الولية دي خطافة رجااااالة وانا لازم أخلص عليها الليلة ..
ميثا وهي تمسك خصرها : ايييييه يا خوووويه .. دا انته مش ناوي على خير .. الله .. أمااال اييييه ..
سعيد ضربها ع جتفها : اصطلبي في رياييل هني .. يلا سيري بدلي وما تدخلين القاعة الا عقب ما يجهزون الكوشة كاملة..
ميثا : انزيييين يا الدفش .. حرمتك هاي قبل ما تخطبها بخبرها انك أدفش واحد فهالدنيا ..
سعيد بحركة جنه يمشط حياته بصبوعه ومن بعدها يحركهم : وأحلاهم ..
ميثا : هههههههه عداااال ..
×
×
×
تحركوا لبرع القاعة ...
وما وعوا الا بـ لطيفة اللي ما كانت حاطة شي ع ويهها ..

Emomsa 01-01-10 12:31 AM

بشيلتها وعباتها تتفحص المكان ..
ميثا ابتسمت وتذكرت مؤامرات امها انها تشبك سعيد بـ لطيفة ..
ميثا : هلا هلا بلطييييفة اللطيفات ..
×
×
×
لمجرد لحظات بسيطة التقت نظرات لطيفة بسعيد وحارب ..
طولت صوب سعيد ..
وما حست الا وهو صاد يمشي صوب ثاني ووراه حارب يحاول يسرع من خطواته ويوصل له ..
×
×
×
لطيفة وقلبها يدق بقوة : هـلا فيج ..
ميثا : شو ياية ويا العروس ؟
لطيفة : هييي .. خلتني اتمكيج قبلها عشان اجابلها .. ومن ييت اجابلها طفرت مني وقالتلي روحي جيكي ع الكوشة .. ههههههههه ..
ميثا : ههههههههه حليلها ..
لطيفة : لا بس ماشا الله الكوشة خيال ..
ميثا : ذوقي ههههه ..
لطيفة : هههههه احلى ذوق والله ..
ميثا : انزين يلا نسير للعروس ..
لطيفة : يلا ....
|[]|
في الصالون ..
تنهدت ريم : ما كان يحتاي نسير الصالون اصلاً ..
سارة : انا تعودت على هاي بالذات وتجوفينها مشغولة وما تروم اتي البيت ..
ريم : في غيرها..
سارة : بس انا احس اني اطلع احلى على ايديها ..
ريم تنفست بقوة : انزين خلها بس تترحم وتزقرنا ....
سارة : ما عليج دقايق وبتزقرنا .. انا زبونة عندها ..
ريم : انزين تمكيجي انتي وانا بتعدل ع الخفيف بس ..
سارة برفض : لا .. لا تحاولين ..
ريم بعصبية : سارة بلا تفكير درامي .. انا بالغصب رضيت احضر هالعرس ..
سارة : والله ناس بتستانسين عليهم ..
ريم بحيرة : انزين منو ؟؟ حد كان ويانا في المدرسة ؟؟
سارة : تقريباً ..
ريم تنرفزت : شو بعد تقريباً ؟؟ تستهبلين ؟؟
سارة : الله يخليج بنسير وبتعرفين ...
ريم ببرود : بنجوف ..
×
×
×
طول هالوقت خشت سارة عن ريم سالفة ان العرس ببساطة عرس حارب ..
يمكن يعتبر هالشي انانية منها ..
انها تخش شي عن ريم وممكن يسبب لها صدمة ..
لكن سارة عندها إيمان قوي .. ان مستحيل تخف صدمتها بسعيد ..
إلا بصدمتها بعرس حارب ..
ريم اصلاً عرفتها لـ 5 سنين وهي مصدومة من حارب ..
بس ما كانت مثل الحين ..
الحين بصدمتها من سعيد حست انها تغيرت صج ..
هل ممكن تنجح فكرة سارة ؟!!!
×
×
×
الماكييرة : انزين يا ريم .. شو الألوان اللي تبينها ؟
ريم : أباه بسيط جداً .. هو أحمر وأبيض..
الماكييرة : احس المكياج الخليجي حلو بيظهر عليج ..
ريم : لا لا .. ابا لبناني .. أخف .. هي مناسبة لناس بعاد عنا ..
الماكييرة : بس سارة سوت ميك أب ثجيل ..
ريم بتهرب : لانهم ربعها ..
الماكييرة : ما بتندمين بسوي لج هاك المكياج اللي يخبل ..
ريم في محاولة للابتسام : شو رايج يكون خفيف ويخبل ..
الماكييرة ابتسمت : ولا يهمج حبيبتي ..
×
×
×
سارة بذهول : ريمووو طالعة صج تهبلين ..
ريم بإحراج : سارة كم مرة قلت لج لا تمدحيني ..!! أنحرج انا ..
سارة وموبايلها يرن : هههههههه .. لحظة شوي (طالعت الرقم وردت) ألو | هلا احمد | بخير.. آمر بغيت شي ؟! | قلت لك سايرة العرس | هي اخوه | انزين | لا مب اليوم الله يخليك خله يوم ثاني | اوكي خلني أسوي اللي في بالي | اوكي جاااااو ..
ريم بشك : شو هو اللي في بالج ؟؟
سارة : ماشي بس احمد يبا ويه يديد للتمثيل .. واللي عازمتنا تبا تمثل واحمد يقول استعيليها فقلت خلني اسوي اللي في بالي ..
ريم : انزين يلا نسير البيت نتلبس ؟
سارة : يلا ..
|[]|
بـ زفة ... ولا أروع...!
دخلت ..
دخلت وكل الأنظار حواليها ..
الكل يطالعها ..
والكل مترقب لشوفتها عروس ..
دقات قلبها كانت سريعة ..
بس الأسرع من ها نظراتها للناس ..
كانت حاسة برعب ..
وفـ نفس الوقت بمقدار من الرهبة ..
ما تدري ليش تذكرت يوم الرؤية الشرعية وهي تمشي ..
يوم قالت لحارب : أنا اشتغلت مذيعة ليوم واحد وحميد ما خلاني ..
وضحك بمفاجأة وهو يردد لها : سبحان الله .. شكله مكتوب علي ..
استحت تقول له شو اللي مكتوب عليك ..
بس لو تذكرت بعد فترة اكيد بتسأله ..
حست بقشعريرة تسري فيها من لمحت ويه ام حارب ..
كاشخة وابتسامتها واثقة ..
حست برضا ..
اكيد تبتسم لها لأنها كانت قدها وقدود ..
حلوة .. ومناسبة لهاللحظة ..
لكن هل هي تناسب حارب ؟؟؟
كملت مشي لين ما وصلت الكوشة ..
وتغيرت التأثيرات حواليها ..
رعب × رعب × رعب ..
هاللي كانت تلاحظه بعد ما كانت تحصل اوامر من اللي حواليها ..
حتى لطيفة اللي وعدتها تآزرها ما حصلتها الا يوم ركبت الكوشة ويت عدلت فستانها عشان تيلس عقب فترة ..
شعور رهيب ..
وشعور غريب ..
تأملت الباب اللي دخلت منه والخطوات اللي مشت فيها لين هالكرسي ع الكوشة ..
شي واحد بس اللي تحس فيه الحين ...
ريلها ما حست فيها الا يوم يلست ع الكرسي ...
×
×
×
من طرف ثاني ..
كانت دلال يالسة ويا لطيفة ويسولفون ..
دلال : ماشا الله عليها تهبل .. الحمدلله ان راشد ما حط عينه عليها ..
لطيفة : دامج انتي خبلتي به .. وين بيطالع جمانة ...
دلال بحيا : اخجلتم تواضعنا .. ههههه ..
لطيفة : خخخخخ .. اخبرج .. امايه عادي خلتج تسيرين ؟
دلال : ايه والله آنا روحي استغربت .. اهي قالت لي روحي تزهبي فشلة محد يروح وآنا بجابل منصور ..
لطيفة : اذا على منصور عيل تطمني .. امايه تبا تمثل دور الأم عليه .. شكلها اشتاقت لهالدور ..
دلال : هههههههه حرام عليج هذي امج ..
لطيفة وهي تصد وين ما شلة من الطاولة اللي يالسة حذالهم تأشر : هههههههههه .. (انتبهت) هالويه وين جايفتنه انا؟؟؟؟..
دلال : منو .. ؟ وين ؟؟
لطيفة تأشر : صوب الباب .. ركزي جان بتعرفينها ..
دلال بتركيز : هذي مو ... الممثلة ريم ؟؟
لطيفة : واللي حذالها الممثلة سارة .. طلعوا اهل عيل ..!!!
دلال : يمكن رفيجات عمل بس ههههههههه
×
×
×
ريم بإحراج : سارو يا الخايسة جوفي كيف يطالعوننا الناس ..
سارة بزهو : عادي خلج كول ..
ريم : مابا حد يعرف ماضيه ..
سارة : لانه جزء منج خلج واثقة من نفسج عادي ..
ريم تنفست بقوة : انزين .. وينهم اللي أعرفهم ؟؟ تعالي صح ما جفت ورقة العرس شو اسم المعرس ..
سارة : أحسن .. (تلفتت حواليها) وينها هاي ؟؟
ريم : منو ؟؟
سارة : اخت حـاا... المعرس .. (تداركت الغلط) ..
×
×
×
ميثا : ههههههههههههه هي ما تسيرين الا عندها فنانة ما شا الله عليها ..
وحدة من ربيعات ميثا : اقول العروس ربيعاتها ممثلات جنه صح ؟
ميثا : والله مادري .. ليش ؟؟
أشرت على ريم وسارة اللي كانوا واقفين ويدورون حد وركزت : اوييييه يوا ..
وسارت عنهم ..
طالعتها وحدة من الربيعات : شكلهم ربعها .. الخاينة ولا عرفتنا عليهم ..!!!
×
×
×
ميثا بارتباك : هلا حياكم الله ..
ريم بغموض : اهلين الله يحييج ..
سارة وهي تسلم على ميثا همست لها : تراها ما تدري انه عرس حارب ..
شهقت ميثا : شوووو ؟؟!!
سارة : الله يخليج اصلاً ما تدري انج اخته .. بليز لا تخربين خطتي ..
ميثا تغير ويهها : خطة شو ؟؟
سارة : ما تبينها تنسى سعيد ؟؟ هالشي الوحيد اللي بينسيها اياه ..
ميثا بعدم اقتناع بعدت عن سارة : تفضلوا ..
سارة : نبا كرسي جدام انزين ..
ميثا : اوكي .. شو رايكم تيلسون ع طاولة الـ VIP فيها مكان إلكـم ..!!
سارة بزهو من نظرات بعض اللي في القاعة لهم : اوكيـه ..!!
قبل ما ييلسون يتهم أم حارب وهي تسلم عليهم بدهشة ..
طالعت سارة : انتي اللي كنتي وياها في المول ؟
ميثا تغمز لسارة : هي .. ما كنت اعرف انج تعرفين سارة ..
ام حارب : هو جان تبين الصج انا عرفت ريم .. بس سارة الحريم خبروني عنها .. اللي دوم تمثل أدوار شريرة ..هههههههه ..
سارة : ههههههههه عكس الواقع صدقيني ..
طالعت ام حارب ريم بإعجاب : لا ما شا الله في الواقع انتي احلى بوايد ..
ريم بابتسامة خجولة : تسلمين خالو وما قصرتي ..
×
×
×
مع مرور الوقت ..
ع الـكوشة ،،
لطيفة : منو قدج .. ممثلات في عرسج ؟؟ههههههههههههه ..
جمانة باستنكار : منو ؟؟
لطيفة : ريم اللي اعتزلت من سنة تقريباً جنه .. وسارة هاي اللي عرست مادري شو ..
جمانة : وخير يا طير ملكات يعني ؟؟ الا ممثلات ..
لطيفة : هههههههههه .. ربيعات ميثا طلعن ..
جمانة : ايـواااا ...
لطيفة : اويه جمون شو شعورج الحين ؟؟
جمانة بربكة : بموت من الزياغ ..
لطيفة : خلج كول عادي .. لا تحطين في بالج ..
جمانة : والله خايفة يظهر خايس وابتلش ..
لطيفة : لان ان شا الله بيكون اوكيه ..
ابتسمت جمانة : قولي آمين ..
لطيفة : يدج سالمين هههههههه ..
جمانة : ايه عااااد .. قولي آمين .. ؟؟
لطيفة : آمين ..
جمانة : يدج سالمين هههههههههه ..
لطيفة : ههههههههههههه دببببببببببة ..
جمانة : ابا اضحك لطوف ضحكيني ..
لطيفة : آخر نكتة .. ريلج بيدش عقب 5 دقايق .. بسير البس عباتي وشيلتي .. اقول مب تنسيني عقب العرس.. اتريى اتصالج عقب ما تردين من السفر ..
جمانة برعب : بتسيرين الحييييييييين ؟؟؟
لطيفة وهي تمشي بعيد : قوي قلبج جمووون .. بزقر ميثا الحين ..
جمانة شوي وبتصيح وفـ خاطرها : الله يستر .. اللـــه يســتر ..!!!
×
×
×
برع قاعة الرياييل ..
حارب : لازم تدخل ..
سعيد بإحراج : شو أدخل بعد ؟؟ هكوه حميد وياك انا شو تبا بي ؟؟
حارب : يعني ابويه ومات .. ما تبا تساندني ؟؟
سعيد : شو هالرمسة بعد ؟؟
حميد : اخبرك ما تروم تتهرب .. خبرتهم يغطون اختي لانك انته بعد بتدخل ..
سعيد بعدم اقتناع : وانا شو خانتي ادخل ؟؟
حارب : تآزرني ..
سعيد : بييك كف حروب .. شو أآزرك بعد ؟
حميد وهو يزخ ايد سعيد : يلا يلا امش .. خلنا نتطمش دام الطماشة ببلاش ..
سعيد وهو مسلوب الإرادة : أمرنا لله .. بس مب تعصب لو خطفت أنظار بنات القاعة ؟؟
حارب : هههههههههه يالواثق ..
حميد : لو حارب اخسف منك صج مادري شو بتسوي ..!! ههههههه ..
×
×
×
الـمـ ع ـرس وصل ..
وعلى زفة سريعة دخل حارب ..
ابتسامته اللي ما فارقت محياه أبداً ..
وفي كل كلمة .. وهمسة .. وحرف ..
هتف قلبه بإسم جمانة ...
الإنسانة اللي كانت من نصيبه ..
ومستحيل يقدر يثني قراره ..
جمانة حرمته ع سنة الله ورسوله ..
وحتى حبه لريم لازم ينساه ..
لأنه هو بغى ينساه ..
ريم مب له ..
مب لك يا حارب ..
ريم ...
لـ شخص يناسب طموحاتها ويفهمها ..
لا لي .. ولا لـ سعيد ..
×
×
×
كانت ترجف وعيونها غرغرت وهي تجوف هالمنظر ..
المعرس .. واللي حذاله ..
حارب وسعيد ..
ما همها حارب كثر ما همها ..
>>> وجود سعيد ..
قلبها قام يدق بقوة ..
ركزت ع ويه المعرس اللي يمشي وهو يضحك ع تعليقات اللي حذاله ..
والله هذا حـارب ..
تنفست بقوة وهي تجوف سارة وهي مب مصدقة ..
طالعتها سارة وهي تحرك راسها بمعنى .. صدقي .. هذا هو الواقع ..
كانت مصدومة ...
والصدمة لو زادت عن حدها عند الانسان بتكون مصيبة ..
ما نزلت دموعها ..
بس ويهها تيبس يوم جافت ضحكة سعيد ..
الضحكة الصافية اللي ما جد جافت احلى عنها في حياتها ....
آه يا سعيد ... نحن .. مب من نصيب بعض ..
×
×
×
ام حارب كانت ع الكوشة مستانسة وتصفق لـ ولدها ..
ع حسب مؤامرات ام حارب ..
ميثا كانت واقفة حذال لطيفة ..
نغزت ام حارب سعيد عشان يجوف لطيفة ...
ولطيفة في خبر كـان ..
أما ريم اللي كانت يالسة ع نفس الطاولة تشهد الموقف حست بالإهانة ..
ميثا عيل هي نفسها ميثا اخت سعيد ..
اللي كلمني عنها من زمااااااااان ...
جافت سعيد يبتسم وهو يجوف ميثا تأشر له بحركات عبيطة ..
وما وعت إلا بسارة وهي تلوح بحركة مب ملحوظة إلا لـ سعيد ..
يت عينه في عين سارة وتغيرت ملامحه ..
وهالشي ما غاب عن ميثا ..
اكيد عرف سارة .. اكيـد ..
يلست تراقب موقفهم ..
موقف ريم .. وسعيد .....!!
بس الصدمة الاكبر ..
يوم أشرت سارة على ريم اليالسة حذالها ..
وتبدل ويه سعيد من الابتسامة الصافية .... للصدمة القاسية ......!!!!

Emomsa 01-01-10 12:32 AM

-|[ الحب / أجمل سوء تقدير بين اثنين ]|-
صدمـة ؟!
مفاجـأة ؟!
ولا شو بالضبـط ؟!
تبادلوا نظراتهم وكأن كل اللي حواليهم اختفوا،
كل الناس اختفوا ما عدا ريـم & سعـيد ..
×
×
×
سعـيد كان يطالعها كأنها بتضيع منه لو غمض جفنه،
بنظرة غريبة،
كلاها بعيونه،
نظرة معصبة ؟؟
ولا نظرة احتقار ..
ولا أي نظرة بالضبط ؟؟
×
×
×
تعلقت عينها بسعيد وما حست بسارة وهي تهزها..
سعيـد ؟؟
سعـيييييييد ؟!!
معقولة ... معقولة يا سعيد ؟؟
×
×
×
ردت الأصوات في القاعة ..
صوت الدق والحالة لله ..!!
وقلب ريم يدق برعب : سارة قومي ننش ..
سارة بخوف : آسفة ريم والله آسفة .. نشي عن ايينا سعيد ويكفخنا ..
نشت من مكانها والأنظار كلها ملتفته حولها ..
برعب تخيلت ان الناس حست بها ..
بس حاولت تهدي نفسها ان اصلاً الوقت اللي مر بينهم شوي ..
مشت وهي حاسة انها بتصيح ..
همست لها سارة بعد ما ظهروا من القاعة : ريم .. سعيد واقف عند الباب ..
ما تدري من وين يتها هالقوة : يولي شو اسوي فيه ؟!!
سارة وهي مب مصدقة : شـووووه ..!!!
ريم بعصبية ومشاعرها متضاربة : براويج يا الخايسة والله براويج .. يايبتني هني عشان تجتليني قهر؟!!
سارة بتوسل : ريموو صخي والله الناس حوالينا يسمعووووون ...!!!
ريم انفجرت : لا ترمسين وايد وقولي حق ريلج يمر عليج .. ما بوصلج فاهمة ؟؟ وحدة مثلج ما تستاهل تركب ويايه..
سارة : ريييييييم ..!!
ريم : جب ولا كلمة جب (صاحت بقوة) ألقاها منج ولا من منو ؟؟
×
×
×
غطت ريم ويهها كدلالة انها ما تعرف سعيد ..
طالعها سعيد وهو رافع حاجب واحد ..
سوت له طاف وكملت مشي ...
شي واحد سمعه بس .. حسبي الله ونعم الوكيل ...!!!
×
×
×
ما وعى إلا بسارة وهي تصارخ : سعيد الحقني ..
سعيد طالعها بعصبية : نعم ؟؟
سارة وهي تصيح بقوة : ريم عصبت عليه وودرتني ..
سعيد باحتقار طالعها ومشى : شو اسوي لج يعني ؟ ارقص .. هـه .. والله حالة ..!!
حست سارة بيأس : سعيد لحظة ... لا تظلم ريم ..
سعيد بلا مبالاة : ظلمتها ولا ما ظلمتها .. ما يهمني ..!!!
مشى بخطوات بعيدة وهو ياي بيظهر من القاعة ..
لحقته سارة ..
بلا مبالاة الين الباركات ..
قلبها كان يدق من الزياغ ..
بس ما تدري ليش استمرت ..
صد عليها وهو صوب سيارته بعصبية : شو ما تملين ؟ ما بوصلج انزين ؟؟ وبعدين مالج علاقة فيه اصلاً عشان أركبج ويايه ..
سارة بخوف بس تجرأت : تراك ركبت ريم ويـاك ...!!
طالعها بحدة : ما يخصج ..
سارة وهي شوي وبتصيح : انته تحبها صح ؟؟ تحبها ..!!
طالعها سعيد بغيظ : انا في حياتي ما مديت ايدي على وحدة .. بس شكلي بمدها عليج اليوم ..
سارة : تمدها علي وانا حامل ؟
سعيد بسخرية : قولي حق منحوس الحظ اللي خذاج خل يمر عليج ..
سارة طنشته : ما بتوصلني يعني ؟
سعيد : لا ..
سارة عصبت : اوكي تحمل عيل اللي بييك .. كنت ناوية أساعدك ترد علاقتك بريم بس انته شكلك ما تبا .. كيفك ..
سعيد سكت .. بس عقبها طالعها بتحدي : اكيد كيفي عيل كيفج انتي ؟!!
سارة : انته اصلاً تحبها بس تكابر ..
سعيد : اكابر ليش ؟؟ انا أصلاً ما اهتم لها وطاحت من عيني من عرفت انها ياية عرس اخويه بدون كرامة
سارة انفجرت في ويهه : اوكي .. اوكي .. بس يكون بعلمك ريم اصلاً ما كانت تعرف انه عرس اخوك لانها اصلاً ما تدانيه وتحبك انته .. بس من جافتك اليوم عصبت علي لانها ما كانت تعرف انه عرسه .. وعشان جي انا منذلة لك.. هي تبا تنساك بس انا تحسبت ان صدمتها بعرس حارب بتخليها تستوعب ان انتوا الاخوان ما تناسبونها .. بس دخلتك ويا حارب .. ووايد اشيا ثانية غيرها خلتها تنصدم اكثر .. راحت عليك يا سعيد ريم مب لك ..
طالعها سعيد وعيونه تلامع بعصبية : شكراً .. واصلاً انا ما أباها .. خل المخرج احمد يتهنى بها ..
عصبت سارة : ايه هذا ريلي لا تغلط ..
رفع سعيد ايده في محاولة انه يسكتها : ذلفي عن ويهي مالي بارض لـج ..
ركب سيارته،
شغلها،
وتحرك ..
وسارة ما بين مذهولة ..
ومب مصدقة ان ولا كلمة هزت سعيد ...
ولا ... كلـمة ..!!!
|[]|
يلست بذهول على كرسي القاعة ..
كانت واقفة حذال ميثا تصفق ..
وجافت كل شي ..
كل شي ..
دخلة سعيد ..
نظراته لسارة ..
والنظرة الخاصة بريم ..
وصدمته بها ...
وكأن كان بينهم علاقة أساسـاً ..!!!
انتفضت بقوة ..
ميثـا بحنية : لطيفة بلاج ؟؟
لطيفة وهي مب مستوعبة السالفة : هـا .. مادري .. يمكن صدعت من الصبح في القاعة و ....
ميثا : خلاص حبيبتي اذا تعبانة سيري وانا بخبر جمانة اذا دورت عليج ..
لطيفة وهي تحاول تداري دمعتها : اوكي ..
×
×
×
دلال اللي كانت تتطمش ع العرس وما عندها أدنى فكرة عن اللي يستوي ..
ما انتبهت لمؤامرة ام حارب ..
ولا لأي شي استوى بين ريم وسعيد وسارة ..
طالعت لطيفة بابتسامة : شنو نمشي ؟
لطيفة وقلبها يدق : هي ..
دلال : زين يلا ..
×
×
×
في السيـارة ..
دلال : الصراحة ناس راهية وتعرف توجب .. اول مرة احضر عرس عندكم ههههههه ..
لطيفة ... ساكته ..
دلال : المعرس ماشا الله عليه وسيم .. تعرفين لايقين على بعض حيل ..
لطيفة ... ساكتة ..
دلال : واخو المعرس .. هههههههه شفتي بنات فريجكم شنو قالوا لما جافوه ؟؟ اشكره هذيج ام وردي اللي معانا بالطاولة قالت يا معذب قلبي هههههههههه ..
لطيفة .. لا زالت ساكتة ..
دلال طالعت لطيفة : بلاج لطوف ؟؟
لطيفة تنهدت : لا ماشي ..
دلال : شكو ما تردين علي ؟
لطيفة في محاولة لإخفاء اللي في قلبها : تراج تجوفيني مصدعة وراسي بينفجر ..
دلال بشك : مصدعة ؟؟
لطيفة : من الصبح مجابلة جمانة ..اكيد بتعب ..
دلال : ايه مو مشكلة مأجورة ان شـا الله .. وشوفي التعب هذا ما راح ببلاش .. سمعتي تلميح ام المعرس لج .. شكلها ناوية تزوجج ولدها ..ههههه..
لطيفة برعب : معقولة ؟
دلال : ايه ليش لأ.. وناسة والله زوجج مو بس بيكون وسيم .. الا يهبل ..
تنهدت لطيفة بصمت ..
وأي صمت ممكن يوصف رعبها اللي تعيشه ؟!!
|[]|
ومع ... أجـواء العرس الأخيرة ..
جمانة برعب وهي تطالع ميثا : ميثـا وين سارت لطيفة عني ؟؟
ميثا بحنية : توها من شوي سارت .. ما رامت تتم أكثر .. وبعدين انا ما أسد يعني ؟؟
ما تعودت جمانة تجامل ..
اكتفت بالصمت .. والرعب يدب فـ قلبها ..
×
×
×
أثناء الزفة،
دخلوا العروس والمعرس حجرتهم، بس مسرع ما ظهر حارب وسارت ام حارب ويا ميثا وياها ..
ام حارب بحنية : حبيبتي شحقه تصيحين ؟؟
جمانة برعب : تذكرت امايـه ..!!
ام حارب : امج لولا انها تعبانة جان جفتيها في العرس.. وان شـا الله لا مريم ولا حميد بيقصرون فيها ..لا تحاتين انتي..
جمانة هدت شوي : ان شـا الله ..
ام حارب : انتي خايفة من حارب شكلج .. (رمست ميثا بصوت واطي مسموع لـ جمانة) قلنا له سووا ملجة تتعودون ع بعض.. الا عناد مادري شو سالفة عناده هذا ..!!
انتفضت جمانة وهي تسمع هالرمسة وحست بإيد ميثا ..
ميثا : حبيبتي شحقه خايفة .. حارب مافي منه ..
جمانة وهي تحاول تهدي عمرها : ميثا شحقه حارب ما طاع يخلي فترة بين الملجة والعرس ؟
ميثا ارتبكت : ما عرف والله .. يمكن لان حارب خجول شوي .. وما حب انه يسوي ملجة .. وينحرج ..
جمانة ردت صاحت : والله اني خايفة منه والله ..
ميثا حضنتها : حبيييبتي لا تصيحين ما يسوى عليج ..
جمانة بصوت مبحوح : مب رايمة والله احاول ايود عمري ..!!
ميثا : ليش كل هـا ؟؟
جمانة بصوت متقطع : احسـه ..... وايد .... وااااايد .. عـوووود ..!!
تفاجأت ميثا برمسة جمانة ..
وايد عود ؟؟
الفرق بينهم 8 سنين صح ..
بس في ناس الفرق يكون بينهم اكثر عن 15 سنة وعادي ..
نغزها قلبها يمكن حد جابرنها ..
ميثا : حد جبرج ع الزواج جمانة ؟
جمانة رفعت راسها وافتشلت : محد جبرني .. ميثا آسفة والله ما حسيت بعمري من زود التوتر.. نسيت انج اخته ..
ميثا طالعتها بلوم : يعني انتي ما تبين اخويه ؟
طالعتها جمانة بخوف : لا ما قلت جي .. بس انا مرتبكة و ...
قاطعتها ميثا : انتي ما كلمتيه ولا عرفتوا بعض عدل .. بعدين حارب وايد حبوب .. صح انه خجول شوي بس شخصيته وايد حلوة ومتعاون .. ومب عصبي بالعكس ياخذ الأمور بهدوء.. دخيلج لا تجرحينه هو مب ناقص ....
تنهدت جمانة بندم على كل كلمة قالتها : ميثا أنا بس جي قلت الرمسة ما اقصد ..
ميثا طالعتها بنظرة غريبة : أرجوج لا تجرحين اخويه ... (زخت موبايلها ودقت ع كم رقم) وينه اختفى ...
جمانة كانت متلومة فـ رمستها الغبية اللي قالتها ..
وزاد لومها يوم سمعت ميثا تتكلم ع التلفون : سعيد انا ما قلت لك اتريانا .. نحن ترانا يينا وياكم مب بسيارة اميه .. انزين لا تطول ..
طالعت جمانة بنظرة شبه احتقار : يلا ما وصيج على اخويه .. مع السلامة ..
يت بترمس جمانة .. بس ما تدري ليش صخت ..
هي فعلاً خايفة من حارب ....
ليش تلومها بعد ..؟؟!!
×
×
×
مـرّ الوقت ..!
بصوت مبحوح : ألف مبروك ..
جمانة شوي وبتصيح : الله يبارك فيك ..
طالعها حارب بحنية ..
مب بس ميتة من الزياغ ..
إلا حاسة ان الأرض ما بتشلها من الرعب ..
تأمل ملامحها اللي ما قدر يتأملها إلا اليوم ..
وما يدري ليش طرت ع باله ريم ..
قارن بينها وبين جمانة ..
لكن ما لحق يقارن لانه سمع صوت جمانة تتكلم ...
×
×
×
جمانة بهدوء : حارب ..
حارب فز : هـلا ..
جمانة بتردد : ممكـن ... تنام ... برع اليوم ؟!
×
×
×
انصدم حارب من جملتها ..
وأقر في ذاته ..
جريئة بطريقة مختلفة عن ريم 180 درجة ويمكن أكثر ..!!
|[]|
من ركبوا السيارة وسعيد صـاااااااخ وما نطق بولا كلمة ..
أم حارب كانت تسولف ويا ميثا عن العرس ومنو ياهم ومنو ما يا ..
ام حارب : بس الصراحة أم احمد لازم نوجبها يوم اعراس عيالها.. ما قصرت والله وقفت ويايه وقفة ما بنساها فـ حياتي..
ميثا : تستاهل حليلها ..
ام حارب طالعت سعيد : وانته شبلاك صاخ سولف ويانا ..
سعيد بجمود : شو اقول ؟ .
ما تدري ام حارب ليش قلبها نغزها ع اسلوب سعيد هذا ..
هالاسلوب عاصرته يوم يتهم أول مرة ..
ليكون رد لحالته الأولية ..
×
×
×
ميثا كانت تطالعه بغموض وأفكارها مودتنها في دوامات ..
ما حست الا بعيونه تاكلها : فيني شي غلط ؟؟
سكتت ميثا وما تكلمت ..
هاي هي الشخصية اللي قالها حارب عن سعيد قبل لا يتغير ..
لا يكون رد ..
ولا معقولة يوم يعصب يستوي جي ..
الثنتين .. "ام حارب وميثا" كانن مرتبكات ..
والجو مشحون برعبهم .. وعصبية سعيد ..
هدى الجو بعد ما صك سعيد الدرايش وشغل المكيف ..
وميثا قلبها يدق مع كل سيارة تطوف صوبهم ويتجاوزها سعيد بسرعة ..
كانت تردد ... سعيد عمره ما ساق جيه وانا وياه ..
ولا عمره رمسني جيه ع الموبايل ..
يمكن معصب ؟؟
اكيد ريم يخصها في السالفة ..
×
×
×
ما وعوا إلا بصوت سعيد الهادي : تبون من باسكن روبنز ؟
غاصت ام حارب في السيت من زود الراحة : انته كريم ونحنه نستاهل ..
طالعته ميثا بحذر ..
ابتسم ابتسامة غامضة وايد ..
وما تكلم ..
هدى من سرعته وبدى يصفر ..
من متى سعيد يصفر؟!!!!!
وقف عند باسكن روبنز ..
سألهم شو يبون ..
طلب ..
ورد لهم بالطلبيات ..
ما تدري ريم ليش حست بعيون سعيد بتحرقها ..
بس طنشت وهي تحاول تحسس عمرها ان ما في شي ..!!!!
×
×
×
وصلوا البيت ..
وكل واحد اتجه لحجرته ...
بدلت ميثا ملابسها وتغسلت ....
بعد ما ظهرت من الحمام لمحت انعكاس ويه سعيد من المراية ..
بتكون جذابة لو قالت انها مب حاسة بخوف من ويهه ..
حاولت ترد الحمام بس ياها صوته : ميثا تعالي بلا لف ودوران ..
كان بيكون أسلوبه عادي وأجرب للمصخرة لو ان نبرته الحادة ما كانت واضحة ..
ظهرت له بخوف : خير شو مستوي ؟
سعيد طالعها بجدية : منو عزم سارة ع العرس ؟؟
ميثا حاولت تجلب السالفة عليه : بس سارة ؟؟ مع ان ريم هي اللي معورة قلوبكم ؟!!!
عصب سعيد منها ..
صك الباب وكلمها بصوت واضح : منو عازمنهم ؟؟!!!
ميثا حاولت تتشجع : انا عزمتهم ..
بنظرة نارية : ليش ؟!!!
ميثا : شو ليش بعد ؟؟ جفتها مرة وسئلتني عنكم وقلتلها ان عرس حارب جريب وعزمتها .. شو بعد ؟!!
سعيد يرض بضروسه : منو اللي سئلت ؟؟
ميثا بعصبية : سارة بلاك .. اصلاً ريم ماعرفها ولا احتكيت فيها .. سارة اللي رمستني ..
سعيد : وتعزمين ع هالاشكال على عرس اخوج ؟
ميثا : سعيد كانن ممثلات والله هداهن .. (بنظرة حادة) وبالخص ريم ...
سعيد خذ نفس حاد عقب قال لها : وافرضي حارب جاف ريم .. تعرفين شو بيسوي ؟؟ تعرفين مقدار الانهيار اللي بيعيشه في ليلة عرسه ..
ارتبكت ميثا بس لقت جواب مقنع : وحارب ما جافهم وانته اللي جفتهم .. وظهروا من القاعة بعد نظرتك الحادة .. وشكلك لحقت بهن وما عطوك ويه ..
سعيد بكبرياء : هـه .. سارة لحقتني لين الباركات وانا اللي طنشتها ..
ميثا رفعت حاجبها : وريم ؟
سعيد : راحـت فـ حال سبيلها ..
ميثا طالعت سعيد اللي نظرته تغيرت ..
ما تدري ليش كان ودها تحضنه وتقول له لا تصيح مع انه ما كان يصيح ..
ميثا زخت ايد سعيد بحنية : سعيد انته لازم تعرف سبب عزيمتي لهم .. انا كنت ابا مصلحة حارب وما تصرفت الا بعد ما عرفت كل شي ..
نظرته هالمرة كانت تكسر الخاطر ..

Emomsa 01-01-10 12:33 AM

طالعته ميثا بانكسار : بصراحة ... سارة أكدت لي ان رمسة حارب صح ...
كان ساكت وما تكلم مول ...
ميثا : ريم تحبك ... وسارة بغت تصدمها بخبر زواج حارب عشان تنساك انته .. انا ما اقتنعت بخطتها لريم بس سايرتها.. وحتى العرس يابتها له وهي ما تعرف شي .. كسرت خاطري في العرس.. وانته قطعتها بنظراتك وهي ما يخصها ..
نزل سعيد راسه بدون ما يتكلم ...
ميثا دمعت عينها : لا تحسس عمرك بتأنيب ضمير .. اعرفك ما تحب ريم وتكرهها .. بس صدقني يمكن الفايدة من نظرتك انها عرفت انك مب مهتم لها وما تباها ...
سعيد رفع راسه بسخرية : نظراتي كان مبين فيها الكره ؟
طالعته ميثا بحيرة : ماعرف ..!!
سعيد : تطمني تراها انتقمت مني عند الباب ...
ميثا وقف تنفسها من الصدمة : انتقمت ؟؟
سعيد : كنت ياي بستفسرها عن سبب وجودها هني ... بس غطت ويهها عني وقالت حسبي الله ونعم الوكيل وسارت ..
ميثا طالعته بحنية : سعيد انت تحبها ؟؟
سعيد نش من مكانه بمكابرة : حبيتها ولا ما حبيتها .. شو اللي يفرق .. نسيتي ان هالانسانة كانت حبيبة اخويه ؟؟
ميثا : بس اخوك عرس ..
سعيد : فوق ها كانت ممثلة ..
ميثا : وتابت والتزمت الحمدلله ..
سعيد : حتى ولو .. بس انا ما أفكر فيها أصلاً .. (رفع راسه وطالع ميثا) امايه تبا تخطب لي اخت راشد ؟
ميثا هزت راسها بإيجاب : هي .. بس اذا ما تباها مب لاز......
قاطعها سعيد : خلاص عيل .. نتريى كم شهر على عرس حارب وعقب بخبر امايه تخطبها ..
ميثا بضيج : في غيرها.. مب لازم بس لطيفة ..
سعيد : بس هي الوحيدة اللي امج راضية عنها ...
ميثا : وانته شو دراك ؟؟ يمكن ترضى تاخذ وحدة ثانية ..
سعيد برفض : ميثا خلاص انا فكرت طول الدرب واقتنعت بهالشي ..
ميثا بعصبية : اوكي اقتنعت ؟؟ يلا اظهر من حجرتي ..
طالعها سعيد باستغراب : أظهر ؟؟
ميثا وهي تدزه بغيظ : هي اظهر .. مخطط ومخلص ورمستي ما بتغير شي .. لا ترفع ضغطي ..
تمسك سعيد في الباب وهو يضحك : هههههه يا النذلة تطرديني .. انزين شو فيها البنية لا يكون جايفة عليها شي ؟؟
ميثا : مب جايفة عليها شي بس انته اللي..... (طالعته بعصبية) ولا شي ولا شي .. يلا اظهر ..
سعيد : ههههههههههههههه ..
|[]|
مريم : طلعت تخببببببببببببببببببل والله .. صح حميد ؟؟
حميد وهو يتثاوب : هي .. يلا مريوم ذلفي حجرتج فيه رقاد ..
مريم : حتى لطيفة كانت تخبل ..
حميد فج عينه بمفاجأة : والله ؟؟
مريم : هييييي ..
حميد بشك : وانتي شو دراج بسالفة لطيفة بعد ؟؟
مريم وهي تهز راسها : انا مريم والاجر على الله .. اعرف كل شي حوالي ..
حميد : سيري سيري .. اونج عاد ..
مريم : انزين خلني اقول لك عن تندم عقب ..
حميد بملل : شـو ؟!
مريم : ترى سمعت ام حارب تقول انها حاطة عينها على لطيفة ..
حميد بمفاجأة : نعععععععععععم ؟!!
مريم: هيييييي تبا تزوجها ولدها ..
حميد : لا والله وانا اشتغل واكون نفسي ليش عيل ..؟؟
مريم : انزين بعدها ما انخطبت .. سير اخطبها انته ..
حميد بعصبية : بجـوف..!!
|[]|
فتحت عينها ع صوت المسجل العالي..
عصبت جان تنش من مكانها بتصكه عشان ترقد ..
لقت احمد مجابلنها ويطالعها بنظرة حادة : تو الناس زي نشيتي ..!!
سارة : احمد والله هلكانة فيه رقاد .. صك المسجل بكمل رقادي ..
صك المسجل : صكيته بس ما بتكملين رقادج .. كفاية اني امس سكت عنج وخليتج ترقدين بدون ما تشرحين لي شي..
سارة : شو اشرح ؟؟
احمد : ليش ما كملتي خطة امس اللي اتفقنا عليها ؟؟
سارة : ترى ريم ودرتني في القاعة شسويبها ؟؟
احمد بغيظ : لا والله ؟؟
سارة : وكنت بساعدك وبخلي سعيد يوصلني بس هو ما طاع بعد .. واخيراً انته طرشت الدريول اييني ..
احمد بنفاذ صبر : وبعدين يعني ؟
سارة : اصبر بعدها ريم مجروحة من سالفة امس .. اتريى شوي ..
احمد : اتريى ؟؟ شو اللي يجبرني أتريى ؟؟
سارة : لا تنسى انها بنت عمتي ومهما كان ما برضى أضرها ..
احمد : سيري بدلي بسرعة وبلا رمسة زايدة .. وبعدين اصلاً انا ما بضرها ..
سارة بإصرار : بتضرها انا متأكدة ..انته تكرهها ..
احمد طالعها باحتقار : لا تتحسبين انج حامل يعني حبيتج ..ومستحيل اكرهها لان ريم حبي الاول والاخير .. وانتي مجرد ام لولدي لا اكثر.. (بأمر حقير) نشي بسرعة لا اييج كف ..
×
×
×
شلت موبايلها وياها لين الحمام ..
طالعت الساعة كانت 12 الظهر ..
اتصلت على طول في ميثا ..
ما ردت عليها اول مرة ..
بس عقب كم رنة من المرة الثانية ردت : ألـو ..
سارة بهمس : ميثـا الله يخـليـج .. الله يخليج ساعديني انا في ورطة ..
ميثا : ورطة شو بسم الله ؟
سارة : ماقدر اشرح لج التفاصيل بس الله يخليج قولي لسعيد يسير ينقذ ريم .. والله ان ريلي ناوي يخرب بيننا ..
ميثا شهقت : بينكم ؟ ؟ شـوو جي منو هو ؟؟
سارة : ريلي هو المخرج احمد نفسه اللي كانت تشتغل عنده .. الله يخليج بسرعة ميثا ..
ميثا بحيرة : ما أضمن لج ان سعيد يسير ..
سارة : الله يخليج رمسيه يمكن يطيع .. حياة ريم كلها متعلقة بإيده أرجوج ..
ميثا : احمد ناوي يجتلها يعني ؟
سارة برعب : لا ... بس اخاف يطلقني اذا جافها .. هو بعده يحب ريم (صاحت) والله يحبها ..
ميثا : سارة حلفي انج ما تجذبين عليه نفس هاييج المرة ؟
سارة بانهيار : والله والله والله ما اجذب عليج .. علني اموت ان شا الله لو اني جذابة ..
ميثا : خلاص خلاص بحاول ان شـا الله يطيع بس ...
×
×
×
ظهرت من الحمام وباين عليها انها كانت تصيح ..
سحبت عباتها وشيلتها برعب ..
احمد بأمر : يلا الشيخة سارة .. بسرعة ..
نزلت وياه وركبت السيارة ..
تعمدت تطول الدرب ..
ان شـا الله سعيد يسمع كلام ميثا ان شـا الله ..
وصلوا لين البناية اللي تسكن فيها ريم ..
وأخيراً عند شقتها ..
احمد : عندج مفتاح الشقة ..
سارة باقتضاب : لا ..
×
×
×
دق جرس الشقة كم مرة ومحد رد ..
ارتاحت سارة جزئياً من بعد أحمد عن الباب ..
بس رد قلبها يدق بقوة يوم سمعته زاقر السكيوريتي وشال ورقة التصريح الجديمة بعقد احتكاره لريم ..
ويطلب فيها انهم يكسرون الباب ..
فز قلبها بقوة ..
ريم في خطر ..
وسعيد شكله حتى ما يا ينقذهـا ......!!

Emomsa 01-01-10 12:33 AM

-|[ الحب / يولدُ بكلمةٍ ولا تميته بساطةُ كلمات ]|-

دخل أحمد الشقة بانتصار ..
كان يبتسم بشر وفرحان من الخاطر ..
ما حس بسارة اللي تشاهق من الصياح ..
خوفها على حياتها ..
خوفها على ريم ..
خوفها ع كل اللي يالس يستوي مسبب لها رعب ..
معقولة ؟؟
معقولة احمد يتزوج ريم ؟؟
بس ريم ما تدانيه ..
وحتى لو فكرت ترضى هي مستحيل تخرب بيتي ..
طالعت احمد بكره ..
والله لولا هالياهل جان هجمت عليك وراويتك منو تكون سارة ..
أنا سارة يا أحمد وبعدك ما عرفتني ..
كان تنتفض بقوة ..
وفي خاطرها إحساس يخوف ..
يظهر لها احمد وهو زاخ ريم بانتصار ..
لكن حست بالراحة تسري فيها يوم جافت أحمد معصب وهو يدخل الحجر الصغيرة والمطبخ بدون ما يحصل أي إنس..!!
أحمد طالعها بعصبية : انتي قلتي لها شي ؟!!
سارة انتفضت : شو بقول لها بذمتك يعني ؟
احمد طالعها وهو مب مقتنع : لا والله ؟!!!
سارة وهي تصيح برعب : احمد اظهر من هني شكلها هجت من هالمكان يلاااا ..
طالعها أحمد بسخرية : هـه .. مستحيـل .. أنا يالس لين ما ترد ..
سارة بكره : انته حلفت لي قبل انك ما تحبها ..
احمد باستحقار : بس اكتشف الحين اني احبها .. يلا تعالي بسرعة يلسي.. اول شي صكي باب الشقة ما فينا بعد تعرف ...
انتفضت سارة اكثر ..
اكيد سعيد ما يا وريم ظاهرة عادي ..
وفـ اي وقت ممكن تدخل ..
قبل ما تصك الباب وايجت جان في حد ولا لا ..
لمحت ظل من ورا فراغ عود بين يدارين عادة أدوات النظافة تكون فيه ..
ركزت اكثر وجافت سعيد .. واخته .. وريم ...
طالعها سعيد بحدة ..
وعلى رعب سارة حزتها انها تنكشف ..
بس ابتسمت لسعيد من خااااطرها وصكت باب الشقة عليهم ...
×
×
×
كان يالس يتلفت حواليه ..
بعد ما تأكد ان المكان خالي شل ايده عن ميثا المرعوبة وهو يهديها : خلاص بس بلاج تنتفضين جيييه ؟؟
ميثا وهي تصيح : شو الموقف يصيح والله ... (طالعت ريم الوافقة بدون اهتمام) وانتي كيف متحملة هالشخص ؟؟ ها شكله جي يزيغ ..
سكتت ريم .. بالعكس كانت أجرب لوصف "الباردة" اكثر من أي وصف ثاني ..
سعيد وهو يطالع ميثا بس يكلم الثنتين : يلا بسرعة ننزل ...
تحركوا صوب المصعد ..
ولو ان كل واحد منهم كان ميت من الزياغ ان باب شقة ريم يتبطل ..
بس عدى الموقف على خير ودخلوه ..
×
×
×
في المصعد كانت جامدة وسرحانة ..
وهالشي ما طاف ميثا اللي توقعت لقاء ساخن يجمع سعيد وريم بعد العرس ..
بس تفاجأت ان ريم كانت جاااااامدة ..
وسعيد أكثر بعد ولا جنه يعرفها كل هالمدة ..!!!
ركبوا السيارة ...
يلست ريم ورى ميثا بتطنيش ..
ما تكلمت مول ..
حست ببرود فظيع عمرها ما عاشته ..!!
معقولة كل اللي استوى في هالـ نص ساعة القبلية ؟!!
×
×
×
قبل نص ساعة ت ق ر ي ب اً ..!
كانت تكلم فاطمة ..
اللي انقطعت عنها طول هالمدة فجأة ..
كانت تتصل بها وما ترد ..
استغربت ..
فطرشت مسج لفاطمة وردت عليها ..
وعلى طول اتصلت بها ...
فاطمة بارتباك : ريم آسفة بس مب بإيدي ..
ريم باستفسار : خير شو استوى خفت عليييج والله ..
فاطمة : ما استوى شي يا ريم بس ..... (سكتت بقلق) ..
ريم وقلبها يدق : شو استوى فطيم قولي ؟؟
فاطمة وهي تتنفس : وعد ما تزعلين مني ؟
ريم بربكة : شـو استوى فطيم والله قلبي وقف ..
فاطمة بصوت حزين : آسفة .. بس .... أ ...أ .. أخويه يقول ان لازم نقطع علاقتنا ببعض ..
ريم تفاجأت : شـووووه ؟؟ نقطع علاقتنا ببعض ؟؟ ليييييش ؟؟ ياج مني شي وانا ماعرف ؟؟
فاطمة : حشى والله ما يا .. بس اخويه استخبر انج كنتي تشتغلين ممثلة .. ... يعني و .....
قاطعتها ريم بصدمة : بس انا اعتزلت و ... خلاص انا مب ممثلة ..
فاطمة بألم : ادري ريم والله ادري .. حاولت اكلمه وهو هددني ان لازم اقطع علاقتي بج .. انا آسفة ريم .. يعني صح نحن توالمنا ويا بعض بس هلي لو دروا يا ويلي.. اخويه اصلاً مهددني .. سامحيني ..
ريم بأسف نزلت دمعتها : إذا الله يسامح عباده اللي غلطوا في حياتهم .. انتوا البشر ما تسامحون وحدة مثلت واعتزلت بعد ما هداها ربها ؟؟؟
فاطمة انحرجت : والله مب بإيدي والله ..
(اندق جرس شقة ريم كذا مرة)
ريم مسحت دمعتها وقالت لها بشموخ : خلاص الله يوفقج فاطمة .. والله يسامحج جانج ظلمتيني .. مع السلامة ..
صكت التلفون وسارت صوب باب الشقة ..
فتحتها ..
وتفاجأت بسعيد .. ووحدة شكلها مب غريب ..
×
×
×
بعد كل هالنظرات والصد والإهانات ..
اجوفك ياي بشموخ تجابلني ؟؟
والله وعينك قوية يا سعيـد ..!!
ياي تحطمني ؟؟
هـه ..
ما عاد يهمني شي خلااااااص أنا بايعتنها أصلاً ...!!
×
×
×
قالت لها ميثا بتوضيح : انا اخت سعيد ..
تكلم سعيد باستعيال : بسرعة لمي اغراضج ..
ريم طالعته بجمود : ليش ؟؟
سعيد بعصبية : حياتج في خطر وتقولين ليش ؟
ريم بلا مبالاة : في خطر ؟؟ صج ؟!!!
ميثا تفاجأت : ريم حبيبتي المخرج احمد ياي وناوي يتزوجج مادري شو سالفته ..
ريم طالعتها ببرود وحركت جتوفها : خل يتزوجني شو فيها ...
عصب سعيد : بتين ولا شو ؟؟
طالعته ريم ورفعت حاجب واحد : مب ياية ..
سعيد بنفاذ صبر : ميثا روحي دوري لي اي زفت تلبسه بسرعة ..
مشت عنهم ميثا وتمت ريم مجابلة سعيد ..
ريم : وايد هامنك امري يعني ؟
سعيد : لو اني مب في السالفة جان ما اهتميت اصلاً ..
ريم ببرود : وانا اقووول شو مستوي ومن وين هالاهتمام .. تطمن ما بدخلك في السالفة ..
سعيد طالعها بنظرة سكتتها ..
يت ميثا وعلامات الحيرة ع ويهها : ها العباة اوكيه ؟؟ (طالعت ريم بفشيلة) آسفة دخلت حجرتج وفتشت فـ اغراضج بدون استئذان .. ههه .. !!
سعيد بأمر : يلا بسرعة خل تلبس انا برع ..!!
ومر الوقت ودخل سعيد فجأة وهو يجوف ريم وميثا يسولفون ..
صارخ بقوة : هو هني وانتوا ببرود يالسين تسولفون .. طوفــــوا !...!!!
وتحركوا على طول للفراغ مال أدوات التنظيف ..
×
×
×
ريـم ...؟
رفعت ريم راسها لميثا اللي صدت لها : هـلا ؟
ميثا بحنية ممزوجة بشفقة : وصلـنا ..!!
طالعت حواليها : وين ؟
ميثا ظهرت من السيارة وفجت الباب اللي صوب ريم : بترقدين هني يومين لين ما سعيد يتصرف ويا أحمد ..
رددت ريم في خاطرها : بعد بيلتقي سعيد في أحمد ؟ اللـه يستـر ..!!!!
ظهرت من السيارة .. وعلى طول يت عينها فـ عين سعيد ..
×
×
×
التقت عيونهم ببعض وكل واحد يطالع الثاني بنظرات مبهمة ..
الهوا كان لاعب دور ..
خاصة انهم فـ موسم الشتـا ..
أي نظرات فهالدنيا ممكن توصف الحالة اللي هم فيها ..
على طول ميثا تأملتهم ..
ورددت في خاطرها ..
اليأس من الحب واضح عليكم ..
حرام إن قصتكم ما بتكون نهايتها حلوة دام انكم جيـه ..!!
×
×
×
حجـز لها في فندق Novotel واللي أصلاً جريب من سوق دبي المالي ..
ما تدري ليش حست ان هالحجز متعمد ..
تأكدت انه عرفها في سوق دبي المالي يوم هاك الموقف ..
بس سكتت وما علقت ..
وصلوها لين الغرفة وهي صـااااااخة ع الآخـر ..
قال سعيد شي في إذن ميثا ما لقطته ..
جافت ميثا ياية عندها : الحين خلص دورنا خخخخ .. نحن سايرين ..
ريم توها ابتسمت بعد كل هالعبوس طول هالوقت : وين سايرة تمي ..
ميثا تحرك حواجبها في محاولة لتصفية الوضع بينهم : لازم سعيد يتم ويايه موافقة ؟
ريم : اذا جي عيل تعالي روحج مرة ثانية هههههه ..
ميثا ابتسمت لها : ههههههههه .. لا بس جد لازم اسير بنسير نودع اخويه حارب وحرمته بيسافرون ..
حست ريم بشي غريب بس على ها ابتسمت : ماشا الله بيسافرون اليوم ؟
ميثا : هي سايرين إيطاليا شهر كامل .. معاريس ههههههه ..
ابتسمت لها ريم اكثر : الله يهنيهم يا رب .. (بجدية) ميثا انتي اكيد تعرفين كل سالفتي ويا اخوانج صح ؟
ميثا بإيجاب : هي ..
ريم بتردد : و .... شو رايج ؟
همست لها ميثا بعد ما حست ان سعيد جريب عنهم : ما ينلامون اخواني دام كل هالجمال جدامهم وما يحبونه .. انتي الغلطانة هههههههههههه ..
ريم طالعتها بتعاسة : ارجوج ..!! (تذكرت) هي صح كيف عرفتوا اني ساكنة هني ؟
ميثا : سارة اتصلت بنا .. وقالت لي اسم البناية ورقم الغرفة .. ووصلنا لج ..
ريم برعب : الله يستر بس ..
ميثا : هي والله... يلا انا رايحة ..
ريم : لا لا لا لحظة .. قولي حق اخوج كم دفع حق الفندق ..
ميثا بتفكير : تبينه يجتلني ؟؟
تشجعت ريم وسارت صوب سعيد : ممكن اعرف كم لازم ادفع ؟
سعيد بسخرية : توج ياية بتدفعين ؟؟
حست ريم بالإهانة : آسفة .. كم دفعت عشان ارد لك ؟
سعيد طنشها : مب لازم .. يلا ميثا ..
مشت ميثا وعلى طول ريم تكلمت : انا ما ببات هني لو ما دفعت الفلوس روحي ..
سعيد وهو متأكد انها بترضخ شرات ما تعود منها : مب لازم .. يلا ميثا طولنا ..
مشوا عنها ووقفت هي تطالعهم لين ما ركبوا المصعد ..
تأملت حواليها بتعاسة ..
ما بتدخل مستحيـل ..!!!
|[]|
حيـا الله من يـااااانا .. أسفرت وأنورت .. هلا بهل الكويت ..
خالة دلال : هلا فيج يا ام راشد .. اخيراً جفناااج ؟؟
ام راشد : كله من راشد لا تلوميني أنا ..
خالة دلال : لا ما عليج لوم هههههه ..
ابتسمت دلال : خالتي نورة ليش ما ييتوا كلكم ؟
خالة دلال : والله كان ودهم كلهم ايون بس تعرفين كلهم دوامات وما يقدرون ..
تكلمت منى بنت خالتها نورة : ليكون نحن ما نكفي ؟
ام راشد : تكفون وتوفون .. حياكم الله اقربواا ..
سمعت لطيفة منى وهي تهمس لدلال : ياااااي بتعلم اماراتي ..
×
×
×
دلال وهي تعرفهم ع بعض : هذي خالتي نورة .. وهذي بنتها منى .. والبنوتة الصغيرة هذي بنت عمي ياسمين ..
لطيفة طالعت ياسمين بحب : فديتها والله تهبل ..
خالتها نورة : مرت عمج كان بتي بس عشان عزا خال امها ما قدرت .
دلال : الله يرحمه ويغمد روحه الجنة .. (طالعت لطيفة) ايه نسيت هذي لطيفة اخت راشد ما عرفتكم عليها ..
منى بغباء : يعني اكيد بتكون اخته شنو هالذكاء دلول ..
ضحكت لطيفة : ههههههههههه حلوة ..
منى : ايه لازم حلوة طالعة علي هههههههههه ..
دلال : الحمدلله والشكر .. ما قلتي لي خالتي منو يا من الرياييل وياكم ؟
نورة : ابوج واخوج فيصل وعمج احمد وريلي ..
منى : تقصد ابوي يعني ..
نورة بصرامة : بلا بياخة منى ..
لطيفة : ههههههه منى كم عمرج ؟؟
منى : 19 ..
ام راشد : ربي يحفظج ان شا الله .. لو عندي ولد ثاني جان زوجتج اياه ..
منى بمرح : يصير اتزوج راشد تراني بنت خالتها ..
دلال : ساعتها بس تشهدي على روحج لان نهايتج بإيدي ..
الكل : هههههههههههههه ..
×
×
×
إيـه يا القاطع جذي فجأة تتزوج اختي وتبوقها ؟؟
راشد : لا ؟؟ هههههههه .. يوم نوينا اني عندكم حملت اختك شو اسوي يعني ؟؟
فيصل : هههههههههه .. لا زين ما ييت .. صارت سوالف والسبب عرسك من دلال ..
عمه احمد : شكو هالكلام الحين فيصل ؟
فيصل : شنو لازم يعرف بعدين ايي الكويت وينصدم ؟
راشد : شـو مستوي ؟؟
عم راشد (ابو دلال) : ماكو ولد اخوي عصب ليش زوجناك وسوى سالفة ومحد عطاه ويه ..
راشد : الله يهديه بس ..
أحمد : اي والله .. خلونا من طاريه .. تعال ما قلت لي مبروك ..
راشد : مبروك بس على شو ؟؟
احمد : ملجت ..
راشد : والله ؟؟ الف الف مبروك ..
احمد : الله يبارج فيك .. عقبال بعض الناس بس ..
فيصل يحرك حياته : بلا نغزات عمي ها .. تراك اكبر مني لازم تكون رزين ..
احمد بعصبية : انته ما تيوز ؟؟ اللي يسمع اكبر منك بعشرين الف سنة ..
فيصل : هاهاهااااي .. زين لا تزعل نحن بسفر ..
راشد : ههههههههههههه ..ما بتعقل شكلك موليه انته ..
فيصل : لا بعقل قريب .. ولا يهمك ..
احمد : ايه صح نسيت الاخ فيصل قال ناوي يتزوج من الامارات ..
راشد : والله صج ؟
فيصل يدعي الجدية : ايه لان لقيت لي وظيفة بالامارات فاحتمال جبير يعني اني أتزوج من اهني..
بو دلال : يه تقرر بدون ما تشاور يا فيصل ؟
فيصل حط ايده ع لحيته بملل : ايه خلاص العروس جاهزة بس تنطرني اقول يلا .. يوبا بلاكم بعدني آنا جي بس قلت .. يا ويلكم تعلمون خالتي نورة والله تزوجني غصب ..
ريل نورة : آنا الا أعلمها عناد بس فيك ..
فيصل : وآنا نسيت ان الـ CNN كلها قاعدة معانا .. الله يستر بس ..
ريل نورة : هين آنا بوريك ..
راشد : هههههههههههههه ..
|[]|
ام حارب بابتسامة : حيا الله المعرس والعرووس ..
حارب : الله يحييج امايه ..
ام حارب وهي تتبادل النظرات بينهم : لا ماشا الله لايقين ع بعض .. والله وعرفت تنقي يا حارب ..
انحرجت جمانة ..
ع السواة اللي سوتها امس في حارب بس سكت عنها وما قال شي ..
حتى عاملها بطيب وما عصب عليها لين الحين ..
ام حارب : حياكم يلسوا .. البيت بيتكم ترى ..
حارب : ههههه .. الا وينهم سعيد وميثا ؟
ام حارب : والله مادري بهم وين ساروا بس تطمن دقايق وبيون .. اتصلت بهم من شوي وقالوا مسافة الدرب ويايين..
حارب : ان شـا الله ..
×
×
×
سرحت جمانة وهي تتذكر حوارها مع حارب ..
قالت له ممكن تظهر اليوم من الحجرة ؟؟
لاحظت ان نظراته كانت مصدومة بس ما نطق غير بـ : إن شـا الله ..
وطول ذيج الليلة وهي متلومة فيه ..
لين ما دخل عقب ساعتين على اساس انها راقدة ..
خذ له فراش احتياطي من الكبت وفرش ع الارض ورقد ..
وايد تلومت فيه بس شو تسوي ..
خافت منه وايد ..
حست انها جاسية وايد ..
وبقسوتها هاي نست ان حارب ربيع اخوها وعادي يخبره ..
وفوق ها بأي ويه بتجابل امها واختها واخوها ولطيفة ربيعتها بمعاملتها الغبية له ..!!!
اليوم الثاني يت بتشرح له موقفها..
بس هو أسرها بطيبته وابتسامته الحزينة ..
عزمها ع الريوق ..
وظهرها يتمشون في مكان هادي ما كانت تحلم في يوم تتمشى فيه ..
تغدوا ..
وداها عند اهلها وما اشتكى لحميد بأي شي ..
مجرد بس شلت اغراضها كلها حق السفر ..
ومع مرور الوقت ودعتهم ..
والحين هي في بيتهم اللي فخامته تتجاوز بيتهم ..
تنهدت ..
دق قلبها يوم جافت ميثا وسعيد داخلين ..
وتذكرت نظرة احتقار ميثا لها يوم قالت لها ان حارب وايد عود عليهـا...!!

Emomsa 01-01-10 12:34 AM

سلمت عليها ميثا ببرود ..
وبارك لهم سعيد بهدوء وما يلس وياهم ..
مجرد انه قال لحارب : يوم بتكون جاهز خبرني عشان اوصلكم ..
وسار عنهم ..
لفتها غموضه ..وحست انها خايفة منه وايد أكثر عن حارب ..
بس ما اهتمت الحين الا انها تصحح موقفها جدام ميثا ..
بدون سابق إنذار لاحظت جمانة همسات حارب لأمه ..
فتقربت من ميثا وهمست لها : أنا آسفة ع الموقف البايخ اللي استوى ..!!
ميثا ابتسمت من ورا خاطرها : لا عادي فديتج .. انتي وحارب تنيازون انا شو لي ..؟؟
جمانة : صدقيني كنت شوي بس متوترة وخايفة وظهرت الرمسة الا جي ..
ميثا طالعتها بإبتسامة مصطنعة : عادي حبيبتي .. حارب طيب وبيستحمل ان شـا الله .. المهم عرفتي جيمته ..
هزت راسها بإيجاب : اكيد ..
ميثا : الحمدلله ...
×
×
×
مع مرور الوقت ..
ام حارب : سعـيد يلا اخوك سايـر .. !! وصله وتعال حميد ياينا عقب شوي ..
جمانة : حميد بيي عندكم ؟
ام حارب : هي تدرين بعد بيتوظف في نفس شركتي اللي تقاعدت عنها ولازم أيلس وياه اشرح له الشغل ..
ابتسمت جمانة : مشكورة عمو والله ما قصرتي ..
ام حارب : افا عليج ما بيننا هالرمسة .. (جافت سعيد نزل) يلا ما وصيكم ع بعض .. بتجابلون بعض شهر كامل ما ابغي أسمع الا كل زين ..
حارب : إن شا الله ولا يهمج ..
ام حارب بضيج : بس ما تتوقعون المطر يخرب الرحلة ؟؟
حارب : توه نفاف ما اتوقع ..
ام حارب : يلا عيل تروحون وتردون بالسلامة ..
حارب + جمانة : الله يسلمج ..
وايهت حارب وجمانة ..
ومن بعدها سلمت ميثا عليهم..
وظهروا من البيت ..
آخر كلمة سمعوها من أم حارب : لا تطول سعيد انزين ..
سعيد : إن شا الله ..!!
×
×
×
في السيارة ..
جمانة يالسة ورا حارب وسعيد يسوق السيارة ..
حارب : صدقها امايه المطر يالس يزيد شوي شوي ..
سعيد : اذا الرحلة تأجلت لا سمح الله خبرني ..
حارب بابتسامة : ليش يعني لا سمح الله ؟
سعيد : ما صدقت افتك من ويهك ..
حارب : هههههههه يا النذل ..
×
×
×
قطعت السوالف بينهم رنة موبايل سعيد برقم غريب ..
رد باقتضاب : ألـو .. / نعـم ؟؟ / منو انته ؟؟ / هي هي عرفتك .. خير شو مستوي ؟ / (بصدمة) شوووووه ؟؟ انته متأكد ولا تستهبل ؟؟ / انزين جيكت الغرفة ؟؟ / خلاص مشكور .. مشكور / مع السلامة ..
حارب بقلق : خير شو مستوي ؟؟
سعيد باقتضاب : لا عادي شغلة اختربت وبس ..
حارب : ليكون بنعطلك بس ؟
سعيد : لا افا عليك عادي .. السالفة تتحمل التأجيل عادي ..
×
×
×
مر الوقت ولاحظ حارب ويه سعيد المتغير ..
حس ان في شي خطير مستوي بس سكت وما علق ..
وصلهم المطار ..
ووسط المطر شخط بويل سريع ..
حارب بقلق : الله يسـتر ..!! يا رب تحفظه .. ( طالع جمانة ) يلا نسير ؟
جمانة بحيا : يلا ..
|[]|
ام حارب : حياك الله حميـد ..
حميد بفشيلة : الله يحييج خالـو ..
ام حارب : ههههههه شبلاك مستحي .. شكلي ما بروم اشرح لك الشغل إلا إذا سعيد يا .. تراه سعيد مطول من شوي بس سار المطار يوصل اختك وحارب ..
حميد بقفطة : لا ما عليه خالو اشرحي وانا وياج ع الخط ..
×
×
×
مـر الوقت وحميد يالس في الصالة ويا أم حارب ..
كانت تشرح له بلا ملل وكـووول عـادي ..
وحميد شوي شوي تأقلم عليها ..
نزلت ميثا بعباتها وشيلتها وسارت عند أمها : امايـه ما تبون العشا ؟
×
×
×
تصنم حميد وهو يطالع ميثا ..
سبحان اللي خلقها ..
معقولة بنت بهالجمال ..
ماشا الله .. ماشاااا اللـه ..!!
هذا اللي ردده فـ خاطره ..
×
×
×
مع مـرور الوقـت ..!
حميد : أنا أستأذن عيل ..
ام حارب متلومة : اسمح لي والله .. سعيد ظهرت له شغلة مفاجأة ..
حميد : ما عليه اجوفه مرة ثانية ان شا الله ..يلا مع السلامة ..
(صد ع ميثا اللي تبين وهي يالسة ع طاولة المطبخ تلعوز البشكارة وابتسم)
ام حارب بخبث : ربي يحفظك .. سوق شوي شوي الجو مطر .. (في خاطرها) يا الداهية انته هههههه ..
|[]|
من تلقى هالاتصال وهو مرتبك وخايف وقلبه يدق بقوة ..
هذا هـو سعيـد ..
الاتصال كان من سكيوريتي الفندق اللي حجز سعيد لـ ريم فيه ..
ما يدري ليش حزتها كان يحاتيها وطلب من السكيوريتي يراقب هالحجرة ..
وصدقت ظنونه يوم ياه اتصال من السكيوريتي اللي عطاه رقمه يقول له ان ريم ما دخلت الحجرة اصلاً ..
على طول توجه لشقة ريم يمكن تكون فيها ..
بس الصدمة انها ما كانت هناك ..
والشقة مبهدلة شكله احمد النذل مفتشنها ..
عصب زيادة وهو في داخله يغلي من القهر ..
الجو مطر وهو روحه مب رايم يسوق عدل ..
رد صوب الفندق ...
مع ان المطر كان يصب بغزارة ..
بس ظهر سعيد من سيارته وركض يدورها ..
عيز وهو يدورها وما حصلها ..
يلس بيأس ع رصيف مركز دبي التجاري والمطر خيس ملابسه بكبرها ..
بس هو كان مطنش كل هالبهدلة اللي هو فيها ..
فجـأة تذكر بس ..
×
×
×
سعيـد وهو يكلم ريم ع التلفون : وين خاطرج تسيرين ؟؟
ريم : البحـر ..
سعيد : هههههههههه البحر عاد ؟؟؟
ريم : امووووت في البحر ..وقت حزني وفرحي أحب أسير له .. تعرف حتى خاطري أغرق وأموت وانا في البحر ..
سعيد بعصبية : عن هالرمسة الماصخة ..
×
×
×
تذكر انه يوم كان يكلمها كانت دوم تطري له حبها للبحر ..
فكر ان احتمال عادي تكون صوب البحر ..
وتوقع انها بتكون هناك ...
وكانت وجهته هناك ..
×
×
×
صوب البحـر ..
مشى بالسيارة وهو يجيك جان في حد صاحي يالس يتأمل البحر في هالجو الممطر ..
كان يطوف على طول الرصيف ومتوتر من خاطره ..
وينها اختفت وينها ؟؟
صرخ بقوة بعد ما نزل الدريشة : رررررررريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييم ..!!!
صرخة هزت كل شي فيه ...
ووضح له مع تعود عينه ع الظلام جسم انسانة يالسة صوب الشاطي متكورة ع نفسها ...
×
×
×
ظهر من سيارته شرات المينون ..
وركض صوبها وهو يصارخ بعصبية : رييييم ؟؟!!!!
بس ما كانت ترد ..
كانت تون بقوة ..
هزها بقوة وهو يصارخ : تستهبلين ياية هني فهالجو ؟؟ نشي نشي ..
رفعت راسها وتأكد انها ريم ..
طالعها براحة : انتي هبلة ياية فهالوقت ؟؟ يلا نشي ..
ريم وهي تصيح : مابا أنش مابا .. انته شو دراك اني هنيييي ؟؟
سعيد وهو يحاول يرفعها : نشي بلا حركات عناد .. من متى انتي عنيدة جي ..
ريم بتحدي وهي لازالت تصيح : مب نااااااااااشة مب ناااااااااااشة قووووووم خلني اموووووت ..
سعيد طالعها بعصبية : خاطرج في كف يقومج من الغباء اللي انتي عايشتنه ؟!!
ريم وهي تحاول تبعد عنه : اضربني يلا اضرب .. جرحتني وحطمتني وسويت كل شي .. باجي تضربني يلا اضرب (صاحت بقوة) اضرب اضرب شو تتريى .....
زخها سعيد بقوة : ريم اصطلبي ..
ريم بتحدي وهي تصيح برعب : ما بصطلب كيفي مابااااااااااا..
سعيد ونبرته هدت : ريم اهدي ..
ريم وهي لا زالت تصيح : ما بهدى ما بهدى ..
سعيد بنبرة توسل : عشاااان خااااطري اهدي ..
ريم انفجرت وهي تصيح : ليش خاطرك ليييييش ؟؟ انته تكرهني .. انته تكرهني يا سعيد ..
سعيد سحبها بقوة لين السيارة ..
وهي تصارخ وتستنجد بس منو يسمعها فهالمطر ..
×
×
×
مـر الوقت وسيارة سعيد ما تحركت ..
يالسين في السيارة ..
ريم ورى سيت سعيد وتصيح بقوة ..
وسعيد ويهه ع السكان سااااااااااكت ..
كانت ريم تصارخ ..
كان قافل عليها الباب وما تروم تفتحه..
يلست تهذي بكلمات ما اهتم سعيد يعرفها كثر ما اهتم سبب كل هاللي يستوي بها ..
لقط منها بس : يكررررررررررهني ويعذبببببببببني لييييييييييش لييييييييييييييييييش ؟؟
صد عليها سعيد بقوة : انا اكرهج ؟
ريم طالعته برعب وهزت راسها بإيجاب ..
طالعها بنظرة مبهمة : وانتي تكرهيني ؟؟
نزلت دموع ريم برعب : هي اكرهك مب بس انته تعرف تكره ..
ابتسم سعيد على طفوليتها : والكره كان قبله حب ؟؟
انهارت ريم : ما بقول ماباااااااااا..
سعيد : بس أنا اللي أعرفه ان الحب بكلمة بس يعيش .. ومستحيل أي كلمة فهالدنيا لو كانت جاسية انها تموته ..
ريم وهي تحاول تمسح دموعها المجروحة : وانتـه تحبني ؟؟
سعـيد : يهمج يعني تعرفين ؟؟
ريم بمفاجأة : وليش ما يهمني ؟؟
سعيد طالعها بجدية : ريم أنا ناوي أخطب جريب .... ارجوج انسيني ..

Emomsa 01-01-10 12:35 AM

-|[ الحب / كالحرب من السهل أن تشعلها . . من الصعب أن تخمدها ]|-

رفعت ريم راسها بمفاجأة : بتخطب ؟
هز سعيد راسه بإيجاب : هي ..
حست بجمود بس تكلمت بالغصب : منو ؟؟
سعيد بلا مبالاة : وحدة رشحتها أمي ..
ريم صخت .. وتكلمت عقب دقايق : وتحس انها تناسبك ؟
سعيد : أكيد أمي بتختار لي وحدة تناسبني ..
ريم بغصة : جفتها ؟
سعيد بسخرية : معقولة ما لاحظتي في العرس ؟..
تذكرت ريم وقلبها يحرقها : وانته ؟؟ تباها ؟؟
سعيد ما طالعها في عيونها : انا مقتنع فيها ..
ريم بإصرار : طالعني في عيوني وقول لي انك تباها ..
سعيد طالعها بس بتهرب : وليش يعني ما أباها ؟
ريم ارتبكت : جاوب صج ... حبيتها ؟
سعيد باستهزاء : لا .. بس الحب بيي مع العشرة ..
ريم بغصة : العشرة ؟؟ هيييييه .. انزين .. ممكن تردني شقتي ؟؟
سعيد : بوديج الفندق لين ما نخلص من سالفة أحمد ..
ريم بإصرار : أبا أرد شقتي ما يخصك فيه ..
سعيد بعصبية : حلفي بس انتي ؟؟
ريم طالعته بغيظ : وتطمن اذا جفت أحمد بتزوجه .. بتزوجه لانه ع الاقل يحبني ..
انفجر سعيد في ويهها : رييييييم .. انــطـــبـــــي ..!! ..
طالعته ريم بقهر : أنطب ؟؟ وايد عليك .. ما فيه شي احمد عشان ما أتزوجه ..
سعيد يحاول يدور له عيوب : يكفي .. ان ... انه متزوج بنت خالج ..
ريم بلا مبالاة : عادي .. بنت خالي ما يابت لي الا القهر طول حياتي .. خل تنقهر أكثر واتزوج ريلها ..
سعيد : وهي حامل ..
ريم عقدت حياتها : وان شـا الله بحمل أنا بعد ليش لا ..
انفجر سعيد في ويهها : انتي شو ما تستحين على ويهج ؟
ريم عصبت : أنا ما أستحي ؟؟
سعيد بغيظ : هي ما تستحين .. في بنت تقول هالرمسة ؟؟
ريم بانفعال : هي أنا .. ولا حلال عليك ترفع ضغطي وحرام عليه ؟؟
سعيد عصب أكثر : حد قال لج ان مخج قوطي ؟
ريم انفجرت في ويهه : وحد قال لك انك اناني وغبي وطماع وكل الصفات الخايسة فيك ؟؟
سعيد : لا محد قال ..
ريم بعصبية أكثر : عيل انا اقول لك .. ما ينلامون الناس عرفوك مجرم ما يرومون يصارحونك ..
على عكس توقعها ضحك سعيد : هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
×
×
×
حرك سيارته بدون ما يعلق ..
بس واضح من سواقته انه ضحك بس عشان يقهرها ولا هو ميت من الغيظ ..
مع انها كانت ميتة من الزياغ بس تمت صااااااااااخة وما قالت شي ..
وصل لين الفندق ..
حزتها المطر كان نفاف خفيف ..
فتح لها الباب بسخرية : يلا يا آنسة تفضلي ..
ريم طالعته بحقران وما ردت ..
كانت بكبرها خرسانة ..
بس مشت بمحاذاة سعيد لين الغرفة ..
ومن وصلوا عند الحجرة ..
فتح لها الباب وعطاها البطاقة ..
طنشته ودخلت ..
بس ياها صوته الجاد : ريم ..
رفعت راسها صوبه باستفهام ..
سعيد : الله يخليج لا تظهرين ... تراني يالس أترجاج ..
ما قدرت تقول لا ..
وهزت راسها بنفس طيبتها اللي الكل عهدها منها ..
تنهدت وهي تصك الباب ..
وسرحت في أفكارها ..
اللامحدودة ..!!
×
×
×
حـارب وعـرّس ..
وسعيد خلاص ناوي يخطب ..
أنا شو أبغي من هالعايلة بالضبط ؟؟
شحقه رسيت في حب اخوان اثنينة ؟؟
آه مني ومن قلبي الغبي ..
ليتني بس أقدر أوقف نبضات قلبي اللي تتزايد من شوفة سعيد ..
نزلت دمعة قاسية من عينها ..
حست بحمى خفيفة .. اكيد من المطر ويلستها هاك اليـوم ..!!
تنهدت وهي تردد ...
الله يهنيك يا سعيد ...
الله يهنيك ..!!
|[]|
ومـع أجـواء الطيـارة ،،
حارب كان راد السيت ع ورا تعبان يبا يرقد ..
بس وين اييه الرقاد وهو حاس بأكبر مصيبة يته في حياته ..
جمـانـة .. ورفضها له ..
ما حسها تستحي يوم الرؤية الشرعية وحس انه واثق ان ما يحتايون فترة بين الملجة والعرس ..
بس ليش كل ها تغير ليلة العرس ؟؟
ليش يحس ان في حـاجز بينهم ..
تنهد ..
تنهد وما حس ان تنهيدته طلعت قوية ومن خاطره ...
يا بينسى ريم ...
ولقى نفسه في دوامة أكبـر ..
×
×
×
ما حس إلا وبهدوء جمانة يتحول لـ حوار : حـارب ؟؟
رفع راسه ولا إرادياً ابتسم ع شكلها الخايف : هـلا ..
جمانة بضيج : ما فيـه رقـاااد ..!!
ابتسم حارب اكثر : عادي شوي شوي بتتعودين ع الجو وبييج الرقاد ..
جمانة بحيرة : وانته بترقد ؟
حارب بإيجاب : مدوخ فيه رقاد ..
جمانة بوزت : وليش انا عيل ما فيه ؟
حارب : راقدة في مكان مريح تقارنين عمرج فيه ؟؟
افتشلت جمانة وضحك حارب ..
جمانة بفشيلة : آاااسفة والله .. بس لا تلومني والله كنت خايفة منك ..
حارب بمفاجأة : خايفة مني ؟
جمانة : هي .. (نزلت راسها) حتى خرتها وقلت لميثا رمسة ما تنقال .. حتى يوم سلمت عليها قبل ما اني المطار حسيتها كارهتني ..
حارب بذهول : والله ؟؟ ولا حتى انتبهت ..
جمانة بحزن : والله ..
حارب ابتسم : ما عليج منها تراها طيبة بس من كثر حبها لنا جي تسوي ..
جمانة : ما ألومها لان رمستي صج كانت عودة ..
طالعها حارب بابتسامة غريبة : وبعدج خايفة مني ؟؟
جمانة بقفطة : تبا الصج ؟
حارب : اكيـد ..
جمانة : بصراحة كنت خايفة منك شويه لاني ماعرف عنك شي .. بس موقفك ويايه وسكوتك عني امس .. وانك ما خبرت هلك عن اللي سويته .. حسيت انك مب سيء مثل ما تخيلت ..
ابتسم حارب براحة : طمنتيني ربي يطمنج دنيا وآخرة..
جمانة بحيرة : أطمنك ع شو ؟؟
حارب بفرحة : أمس طول الليل تخيلتج مجبورة علي ..
جمانة بإبتسامة جانبية : تخيل بس ..!!
تنهد حارب براحة ..
جمانة فيها أشيا مميزة تستحق انه يكتشفها فيها ..!!
|[]|
شهقت ام حارب : سعيييييييييد .. شو ها ليش جي خرساااان ؟؟
سعيد بجمود : مشيت في المطر ..
طالعته وهو يحج خشمه دلاله ع الزجام : يعني زجمت حضرتك ..
كح سعيد بقوة : شكلي جي
ام حارب : اسميك ماصخ .. حد يمشي فهالجو ؟؟
سعيد ضحك بلا مبالاة : شو حلاة الحياة بليا مغامرات ..
ام حارب هزت راسها بمعنى ان ماشي فايدة : ربي يهديك بس ..
سعيد رفع ايده جنه يدعي : آمييييييين ..!!
قالت له بحنية : سير اميه طل على ميثا اكيد يالسة تترياك أدريبها ما ترقد لو ما جافتك ..
ردت كحة سعيد : إن شا الله ..
مشى لـ فوق وأم حارب تتأمله ..
دعت في سرها إن الله يحفظه ويوفقه وين ما كان ..
|[]|
يـوم ثـاني ..!
دلال بمفاجأة : لا تصدمني وتقول انك تفكر بالعرس ؟؟
فيصل : شكو كلكم مستغربين .. ؟؟
دلال : مو استغراب بس ... يعني انت كنت رافض الزواج كلش .. والحين تبيني آنا أخطبها لك ؟؟
فيصل : إيه انتي عشتي بالإمارات كل هالفترة شي طبيعي راح تساعديني وخالتج بعد ..
دلال : زين ليش ما تاخذ منى بنت خالتي نورة .. نتونس مع بعض واهي اولى لك من الغريب ..
فيصل : لا ما ابغي زواج قرايب .. بعدين اذا تهاوشت معاها تييني خالتي نورة وزوجها الـ CNN يطقوني ..
دلال : هههههههه شكو يطقونك انت صج ما تعرف تحجي ..
فيصل بملل : يعني ماكو أمل ترشحين بنات لي ؟
دلال : ممممم شنو مواصفاتك ؟؟
فيصل : أبيها طويلة ..
دلال : يعني طولي ؟
فيصل : وايد ماخذة مقلب بعمرج .. اقول نسيتي انج قزومة ؟
دلال بوزت : ريلي عاجبه طولي مو تشيشه علي بعد ؟؟
فيصل : ههههههههههه .. لا أبيها اطول منج بشوي ..
دلال : زين وبعد ؟؟
فيصل : خشمها طويل ..
دلال بغباء: شكو الخشم الطويل انت روحك خشمك اشطوله ..
فيصل : آنا حر أبي زوجة جذي ..
دلال : الموناليزا مو زوجة هذي .. زين وبعد ؟
فيصل : شعرها ناعم ..
دلال : ايه وبعد ؟
فيصل : عيونها كبار ..
دلال : ايه كل الرياييل هالمواصفات يبونها .. زين وشنو بعد ؟
فيصل : ايه أهم شي تكون محترمة ومالها سوابق .
دلال : قصدك مو راعية مخدرات وحشيش ؟
فيصل : هاهاهاهااااا باااااايخة .. قمتي تنكتين يا البايخة ؟
دلال : هههههههه .. مادري عنك شكو كل هالمواصفات ؟؟ (بتفكير) اسمع آنا أعرف وحدة بس مو متزوجة واللي هي لطيفة اخت راشد .. حبووووووبـة وماكو منها اثنين ..
فيصل : ايه هاللي توها طلعت من عندج ؟
دلال بفرحة : ايه .. عجبتك ؟؟!!
فيصل : بصراحة لا ..
دلال بخيبة أمل : شكووو ماكو مثلها ..
فيصل : نسيتي انها قصيرة مثلج وآنا أبغي طويلة ؟؟
دلال : زين عيل انطر يا حمار لين ما اتيك العروس ..
فيصل : زين انطر اشـ وراي خلني أتوظف وتتسهل أموري بعدها لاحقين ع العروس ..
دلال : زين أكو كويتيات ما يقربون لنا اذا ما تعرف ..
فيصل بتفكير : ايه بس بعد حلو الواحد يغير .. يعني مع الأيام اتزوج اقطرية وسعودية وبحرينية .. واقنع راشد يتزوج عمانية وعراقية ويمنية .. خليجنا واحد ترى خخخخخ ..
دلال بعصبية : قول له وشوف شنو بيصير لك ..
فيصل : يه اتغشمررررررر .. كلتيني بقشوري هههههههه ..
|[]|
وين ساير ؟؟
أحمد بلا مبالاة : شو يخصج ؟
سارة صاحت : انته شو فيك تغيرت عليه فجأة جيه ؟؟
احمد : اييييييييهااااا ردت نزلت دموع التماسيييييح ..!!! بسج تمثيل مب زين ..!!
سارة بقهر : تمثيل ؟؟ من الحين أخبرك لو تزوجت ريم صدقني بتطلق منك ..
احمد : ما يحتاي تقولينها أصلاً .. اذا تزوجتني اكيد بطلقج ..
سارة بحقد : لهالدرجة ؟؟ ان شـا الله ما تحصلها وما تتزوج وإن شا الله حوباتي تظهر فيك يا رب ..
احمد بسخرية أشر لها تبعد : قومي قومي.. ورايه شغل أنا ..
×
×
×
كانت حاسة بغصة وفـ نفس الوقت بشعور غريب ..
لو انها بس مب حامل جان تطلقت وطلبت حريتها ..
بس تعرف لو تطلقت عادي يطلقها وحزتها محد بيتبهدل غيرها ..
تنهدت بقهـر ..
ودها بس تسمع خبر موته ..
ولا خبر ما يسر عنه ..
استغفر الله ..
حتى الدعوة مستحيل اتي صافية له ... !!
×
×
×
مرت نص ساعة وهي تنظف الشقة الأشبه بـ زبالة ..!!
ما فزت من مكانها الا يوم سمعت رنة موبايلها ..
المتصل : أحمد ..
شي واحد اللي سمعته بس : أنا في مركز الشرطة تعالي بسرعة ..
تكلمت ببرود : والله انك مب ريال .. شو يعني تباني أكفلك ؟؟ انجلع ..!!
وصكت فـ ويهه ..
|[]|
في بيت أم حارب ..
ميثا بملل : اماية الصراحة ما عندج سالفة ..!!
ام حارب : شحقه عاد ؟؟ تراج كنتي متحمسة اول شي انه يعرس ..
ميثا : متحمسة هي بس احس لو انه روحه يختار أحسن ..
ام حارب : وانا ما قلت لا .. بس هو روحه قال هالرمسة ..
ميثا تنرفزت : هذا سعيد يباله كفين ع ويهه ع تصرفاته الغبية ..
ام حارب باستغراب : شحقه ؟؟
ميثا : أموت وأعرف بس شحقه كل ها اللي يسويه بعمره ..
ام حارب : شو قصدج ؟؟
ميثا : روحه يروم يختار شحقه يعني يتزوج هالزواج أساساً ..
ام حارب : بياخذ شيخة البنات بلاج انتي ..
ميثا رفعت حاجب واحد : الحين حلت في عينج ها ؟؟
ام حارب : بلاج مشتطة انتي .. اللي يسمع خلاص خطبناها وخلصنا ..
ميثا تنهدت : امايه انا مب رافضة لطيفة بالعكس ما جفت عليها قصور .. بس .. بس ... خل يختار روحه ..
ام حارب تنرفزت : ميثو صخي عن هالسالفة ترى ضغطي قام يرتفع منها ...
ميثا وهي ياية تحط ايدها ع حلجها : خلاص سكت سكت ..
|[]|
في مركز الشرطة ..
الضابط : بس انته فعلاً تهجمت يا احمد والدليل الشهود اللي جدامك ..!!
×
×
×
سـ ع ـيد ..
×
أحمد
×
حارس العمارة "شاهد"
×
واحد من اللي ساكنين في نفس البناية "شاهد"
×
تيمعوا كلهم في غرفة الضابط ..
سعيد اشتكى على احمد بسبة اعتداءه ودخوله بيت ريم
وهو اللي موقع تعهد قبل ..
وفوق ها انه دخل بعد ما أشهر ورقة الاحتكار اللي هي أساساً ملغية ..
×
×
×
الضابط وهو يطالع الشهود : مشكورين خلاص .. بس ممكن توقعون هني .. تقدرون تنصرفون ..
بعد ما ساروا ..
الضابط : والحين ؟؟
سعيد بجمود : يدخل السجن ..
احمد عطاه بنظرة : نعم ؟؟ جي أنا دخلت شقة الملكة ديانا وأنا مادري ؟؟
سعيد طالعه باحتقار : لو الجني الأزرق ما يحق لك ..
احمد : بس بعد لازم نتفاهم .. شو رايك يا حضرة الضابط ؟؟
الضابط وهو متنرفز ان من الصبح يالسين يتلاسنون : أنا بظهر عنكم تفاهموا ومن تخلصون خبروني ..
×
×
×
سعيد بكره : ع شو تبا تتفاهم ؟؟
احمد بانتقام : ان دخلت السجن خبر ريم ان سارة ورقة طلاقها بتوصلها على طول ..
سعيد بعصبية : صج انك حقير ..!!
احمد بلا مبالاة : الحقارة فهالدنيا تنفع لك ولأشكالك ..!!
سعيد يا بينش له : أشكالي ؟؟
احمد برعب : لالا لا اتمصخر ..
سعيد باحتقار: اتحرى بعد ..
احمد : انزين اسمع .. شو قررت بتسجنني ؟؟ تراه الا اسبوع وبرد عادي ..
سعيد تنرفز : واذا تنازلت ؟؟
احمد : تتم سارة علة ع جبدي .. وابتعد عن ريم ..
سعيد طالعه باحتقار : صدقني ان تعرضت لها مرة ثانية بتندم .. والله بتندم ..
احمد زاغ : انا ساير أزقر الضابط ما فيه انفلع ..
×
×
×
وبالفعل تقرر ان يوقع أحمد تعهد بعدم تعرضه لريم نهـااااائياً ..
وتقدر ترفع شكوى عليه لو تعرض لها ..
وعادي يوصل الحبس لـ 6 أشهر دام انه تعرض قبل ..
ظهر سعيد وهو هلكان من مركز الشرطة ..
من الصبح يالس يكابر وساكت ..
شكلها الحمى قوية من الخاطر ..
الله يهديج يا ريم ..
سواتج أمس ولا سواة ياهل عمره 5 سنين ..
بتعب حرك السيارة صوب الفندق اللي ريم فيه ..!
|[]|
موبايل جمانة كان يرن ..
حاطتنه الاخت general بعد ..!!
تنهد وهو يطالع الرقم ..
" la6oof is calling you "
مادري ليش حب يستهبل ..
حميد : ألـو ..
لطيفة بزياغ : بالغلط بالغلط ..
حميد : ههههههه تبين جمانة ؟
لطيفة وتخيلت ان حارب اللي رد : آسفة بس كنت أبا أتطمن عليها ..
حميد وهو ياود عمره عن يضحك : جمانة مسافرة ويا ريلها بس نست موبايلها هني ..
لطيفة تلومت : آسفة آسفة اخويه ..
حميد : لا عادي ولا يهمج حصل خير ..
لطيفة : مع السلامة ..
حميد : ربي يحفظج ..
×
×
×
سكر الخط وعقب استوعب : ربي يحفظج ؟؟
نععععععععععم ؟؟
انا صج غبي ..
هاي معجبة فيه كنت لازم اقول لها عبري عن إعجابج فيه ..
خخخخ صج اني غبي ..
الله يشفيني بس ..!!
|[]|
محمومة من الخاطر ..
وتلوم نفسها ع السواة اللي سوتها بعمرها ..
غبيـة ..
ولا في وحدة تشرد من سعيد وهي تحبه ؟؟
أصلاً حتى لو في إنسانة فهالدنيا تكرهه مستحيل تشرد ..
بس عاد شو الفايـدة ؟!!
سعيد لـ هاييج البنت ..
حاولت تتذكر شكل البنية ..
بس ما تدري ليش مول ما ثبتت عليها ..
تنهدت بغصـة ..
غصة مستحيل تكون نابعة إلا من قلبهـا ..
ليتني ما عرفت سعيد ..
ليتني ..!!
حاولت تشغل نفسها واتصلت تطلب لها شي حار ..
×
×
×
جرس الغرفة اندق ..
بذهول تمت تفكر .. حشى توها طالبة مسرع يابوا الطلبية ..
كانت روحها محمومة وويهها احمر من الخاطر
تعبانة وهاللي داق الجرس وايد متفيج ..
يدقه بعد كم مرة بإصرار ..
لبست شيلتها ومشت ..
فتحت الباب ...
ولقت ...................!!
شهقت بقوة : سعـيد ؟؟
×
×
×
ما تدري ليش حست انه تعبان أكثر عنها ..
كان شبه مغمض عينه ومن فتحت الباب فجها بتعب ..
على انها تفاجأت فيه شهقت بصدمة : شكلك وايد تعبااااان ..!!
سعيد يود عمره : لا عادي .. (عطاها ورقة) هاي ورقة تعهد من أحمد انه ما يتعرض لج ..
ريم وهي مب مهتمة لكلامه : يولي أحمد ... (شوي وبتصيح) سعيد بلاك والله شويه وبتطيح ..
ابتسم على كل هالمرض : ما فيه شي يا بنت الناس ..يلا تعالي بوصلج ..
ريم تنفست بإصرار : وليش أيي وياك ؟ عادي اروم اسير روحي ..
سعيد بتعب : عادي بوصلج ..
ريم بعناد : مابا ..
طالعها بحدة : بسرعة نشي بوصلج لا تطولينها وهي قصيرة ..
انصاعت له ..
هاي أوامر سعيد مب أي حد ثاني ..
×
×
×
بعد ما وصلها البناية ..
اصر على انه تعبان انه يوصلها لين الباب ..
ما رامت تجادله .. تعبان وعنيد ..!!
ردد سعيد بتعب : انا ساير يلا مع السلامة ..
ريم وهي ميودة عمرها عن تصيح ع شكله اللي يكسر الخاطر : اصبر اصبر .. بييب لك شي تشربه ..
سعيد مشى : بسير ..
ريم بإصرار : والله ما تسير جوف شكلك كيف تعبان ..
سعيد بتعب : جوفي شكلج انتي شقايل تعبانة .. جابلي عمرج اول ..
ريم صاحت : والله ان سرت بدون ما اييب لك شي تشربه بزوالك ..
ضحك سعيد بتعب : ههههه انزين ييبي لي بسرعة عن يستويبج شي يا الياهل ..
×
×
×
تعليقاته القاسية تسعدني ..
صج اني غريبة وسعيد اغرب ..
ولا في وحدة فهالدنيا تستانس باليلسة ويا واحد عمره ما مدحها ..
وعمره ما عبر له عن مشاعرها ..
وعمره ما بين لها شي ..
وغامض ..
شهقت يوم جافت الحليب يفور وظهر ..
صكت الغاز وحطت له في Mug سبشل تحبه وايد ..
حطت عسل وصبت الحليب الطازج ..
ها شرابها المفضل .. ان شا الله يعيب سعيد بس ..
×
×
×
توقعت شيئين قبل لا تظهر ..
يا إنه أخلف بوعده وسار ..
أو انه طايح ع القنفة تعبان من الخاطر ..
بس انصدمت بشكله وهو متسند ع باب الشقة ويكسر الخـاطر بالقـو ..!!
وفوق ها ملحف ويهه بإيده بتعب ..

Emomsa 01-01-10 12:36 AM

يودت عمرها عن تصيح هالمرة صج ..
ونطقت بألم : سعيـد ..
فتح عينه لها بتعب : هـا ؟
مدت ريم الكوب له : هاك اشرب ..
سعيد شل الكوب عنها وهو يطالع اللي فيه باستنكار : شو ها ؟؟
ريم : حليب وعسل ..
سعيد ما علق ويمكن بينت في نظراته شي بس التعب مب موضح تعابير ويهه ..!
سعيد : لو مخلتني اسير جان من الصبح انا في البيت ومنخمد ..
ريم تلومت : آسفة والله ..
سعيد وهو يحاول يذوق الحليب : وايد حـااار ..!!
ريم بحيا : خلاص خذه وياك ..
سعيد : انزين .. (مشى شوي ورد لها) والقلاص شو اسوي به عقب ؟
ريم انحرجت : احتفظ فيه كذكرى ..
طالعها باستنكار ..
ريم بفشيلة : اقصد اكسره او احرقه سو فيه اللي تبـاه ..!!
هز سعيد راسه بإيجاب ..
ياها إحباط انه ما جاملها ..
بس استانست شوي ..
ما تدري ليش رددت فخاطرها هالجملة : خلني أستانس شوي قبل ما يتزوج ..!!
ومسرع ما لامت نفسها ..
انسيه يا ريم انسيه ..!!!
|[]|
اليـوم الثـاني ..
ميثا بحزن : سلااااااااااااامتك حبيبي والله ما تجوف شر ..
سعيد اللي طايح ع شبريته من التعب : الله يسلمج ..
ام حارب : ما تتحرك من مكانك فاهم ؟؟
سعيد وهو يقاوم التعب : ما فيه شي ..
ام حارب بإصرار : لا فيك .. قر مكانك وسويج السيارة بشله عنك ..
سعيد تنرفز : اللي يسمع مادري شو فيه إلا حمى ..
ميثا : هي إلا حمى .. لا تتفلسف حرارتك صكت 39 زين تلاحقنا امس الفليل عليك ..
ام حارب : زين الحمدلله ان الله حفظك وما استوابك شي وانته تسوق امس ..
سعيد ما تكلم ..
ميثا : هي والله .. سعيد شو رايك آخذ الليسن ؟
سعيد : سوي اللي تبينه ..
ام حارب : لا تتفلسفين وايد يوم بيستوي زين خذي شوره الحين هو مخرف شوي ..
سعيد رفع راسه : انا مخرف ؟؟
ام حارب طالعته بحدة : إلا ستين مخرف .. بسير اييب لك شوربة يا وييييييلك ان ما شربتها فاهم ؟؟
سعيد لوى بوزه : فاهم ..!!
يت ام حارب بتظهر بس ردت له : تعال صح الكوب بو قلوب مال منو ها ؟؟
سعيد افتشل : هـا ؟؟
ميثا ضحكت : ههههه .. مالي امايه ..
ام حارب باستنكار : لا والله ؟!!
ميثا : هي شو يعني في خاطره يجرب احساس البنات يوم يشربن من هالقلاصات ..
سعيد طالعها بانتقام : لا والله ..
ام حارب حبت ايديها وهي ظاهره : الحمدلله والشكر استخفوا ..!!
×
×
×
ميثا وهي تحرك حواجبها : افتكيت من امايه بس منو بيفكك منييييي ؟!!
سعيد طالعها بحدة : ذلفي بسرعة ..
ميثا وهي مستغلة مرضه : لا فديتك مب ذالفة .. بترمس ولا أحلل السالفة كلها رووووحي ؟؟
سعيد طالعها باهتمام بس تصنع اللامبالاة : حلليها شرات ما تبين مب قايل ..
ميثا بتفكير :مممممم .. قبل أمس كنت ساير البحر .. صح ؟
سعيد بصدمة : هااااااا ؟!!
ميثا حست انها يابتها صح : ما يبالها ذكاء دشيت عليه وريحتك سمج ههههههه .. وتأكدت يوم جفت الرمل ع ثيابك عقب ما حطيتهم حق الغسيل .
سعيد : الحمدلله والشكر .. حرمتي وانا مادري تفتشيني ؟!!!
ميثا : لا تتفلسف انزين .. كنت يالس صوب البحر تفكر في حرمتك (بشاعرية) اقصد اللي تباها زووووجة على سنة الله ورسوله ومحتااااار (تمثل انها حزينة) وينج يا ريم (تمثل انها قالتها بالغلط) اوه وينج يا فارسة الاحلاااااااااام .. ومر الوقت .. وييت لنا خرسان وريحتك بحر أصلاَ .. خخخخخخ ..
سعيد : اقول جب ..
ميثا : اصبر باجي مقطع مهم .. (بعد ما حست ان سعيد سكت وهو مستلذ بوصفها) وسرت زيارة امس لها وعشان عيووووونها بس نسيت المرض .. (بطريقة درامية) آاااااه يا ويلي بس ..!! ومن الرومانسية عطته كوب بو قلوب عربون محبة .. هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
سعيد بإجرام : جب جب كل شي غلط ..
ميثا وهي تحرك حواجبها بخبث : عيل شو الصح يا الرومااانسسسسي ؟!!
سعيد : ذلفي برع حجرتي احسن لج ..
×
×
×
قطعت عليهم سوالفهم رنة موبايل سعيد ..
" حارب يتصل بك .. "
ميثا اللي كانت جريبة من الموبايل : لا والله تتصل حق سعيد شحقه نحن مالنا رب ؟؟
حارب : بسم الله من وين ظهر هالصوت ..؟؟
ميثا : لا والله ؟؟
حارب : ههههههه شحالج ؟؟
ميثا بلوم : زيييينة ..وصلتوا ؟؟
حارب : هي من زمان .. ورمست امايه .. شخباره سعيد ؟؟
ميثا : بخير بس مريض شويه ..
حارب بقلق : شو بلاه ؟
ميثا تلومت : لا ما عليك يتدلع شويه .. ساير يلعب في المطر شكله ههههه ..
حارب بعصبية : ومتى بيودر هالسوالف عنه مب زين ..!!
ميثا : خلاص الحين هو اوكي .. (طالعت سعيد بغباء وهي ظاهرة) اقولك عطني جمانة..
حارب : تبينها ؟؟
ميثا بعد ما ظهرت : لا لا ماباها .. بس كنت اقولها كحجة جدام سعيد ..
حارب : انزين عطيني اياه برمسه ..
ميثا : لا اصبر عندي رمسة اهم ..
حارب : شو رمسته ؟
ميثا : مرتاح ويا جمانة ..
حارب بإبتسامة : الحمدلله ..
ميثا : الحمدلله .. وتحس انك تحبها ؟؟
حارب باستغراب : لو ما حبيتها جان ما خطبتها (ضحك) استحت البنية ويا ويهج ميثا هههههههه ..
ميثا : خخخخخ انزين عندي سؤال اذا ها جوابك ..
حارب : خيـر ؟!
ميثا : بعدك تحب ريـم ؟؟
حارب تغيرت نبرت صوته بمفاجأة : نعم ؟!
ميثا : حارب ارمسك جد .. تحبها ولا خلاص ؟؟
حارب بجمود : وها شو يخصه ؟؟
ميثا : انته جاوبني وبس ..
حارب بنبرة : لحظة اتريي ..
(شكله ظهر من غرفتهم)
ميثا : وين سرت ؟؟
حارب : تبيني اجاوب وانا ويا جمانة ؟
ميثا بقلق : تحبها ؟؟
حارب : سعيد يحبها صح ؟؟
ميثا : هو ما قال والله ما قال بس أنا جي خمنت ..
حارب برفض : ما ينفعون لبعض ..
ميثا : يا سلام ع هالمنطق وشحقه انته كنت تنفع لها ؟؟
حارب في محاولة لإقناع نفسه : حتى لو يحبها يقدر ينساها ..
ميثا بسخرية : هذا اذا كرهها مثل ما انت كرهتها .. بس حب سعيد الصامت لها مثل الحرب ... انتوا اشعلتوها بس ما ترومون تخمدونها ..
حارب بهدوء : أنا أشعلتها ؟؟ ميثا سعيد هو اللي قال لج هالرمسة ؟؟
ميثا : لا ما قال .. بس جي حسيت انا ..
حارب تنهد : ليش عيل تستبقين الاحداث ..
ميثا : انزين لو قلت لك اني برمس امايه تخطب ريم لـ سعيد شو بتسوي ؟؟
حارب بصدمة : مستحيل تسوينها ... (بعصبية) يا ويـلج تسوينها يا ميثا يا ويلج ..!!!

Emomsa 01-01-10 12:37 AM

-|[ الحب / يجعل من الوحش إنساناً ، وحيناً يجعل الإنسان وحشاً ]|-

ميثا بصدمة : يا ويلي ؟؟؟ تهددني بعد يا حارب ؟؟ تهددني ؟!!!!!!!
حارب وهو يحاول ييود عمره : انتي ما يحق لج تتدخلين في شي ..!!
ميثا بكره : هاي يسمونها أنانية .. انته ما تقول نسيتها ؟؟ تجذب بعد ؟؟ الحين ما قول غير الله يعين جمانة عليك ..
ما حست بعمرها الا وسعيد يسحب عنها الموبايل بعصبية : ألـو ..
تغير صوت حارب : سعيد ؟
سعيد بعصبية : هاي اختك خرفت روحها تظهر رمسة من عندها ..
ميثا عصبت وظهر صوتها : انا أظهر رمسة ولا انته غرقان بحبـ..........
سكتها سعيد بعد ما حط ايده ع حلجها بقوة : ما عليك منها .... انته لا تحط في بالك ..
تنهد حارب : المهم .. انته شخبارك ؟؟
سعيد : بخير ..
×
×
×
مرت المكالمة المتوترة بين الطرفين بسلام ..
ميثا كانت تصيح بقوة طول الوقت اللي سعيد كان مغطي حلجها فيه ..
سكر الموبايل وطالعها بنظرة تخوف : بأي حق تتدخلين بيني وبين أخويه ؟؟
ميثا وهي تصيح : يزاتي وانا اللي احاتيكم واحبكم ..
سعيد انفجر في ويهها : مااااااااااااااااااااااااا يخصج انتي لا تتدخلييييييييييييين ..!!!
ميثا طالعته بصدمة وكملت صياح : علك ما خذت ريم ...ان شـا الله تاخذ لطيفة وتكرهك وتظهر تحب غيرك ..
مشت عنه وصارخ سعيد بقوة : جاااااااااااااااااب .. !!
زاغت ميثا منه وركضت ع طول لين حجرتها وقفلت الباب ...
سعيد كان يتنفس بقوة ....
روحه تعبان وهالسالفة متعبتنه أكثر ..
مشى وهو منهد الحيل لـ حجرته ...
مستحيل يقدر يتحمل .... مستحيل ..
×
×
×
أم حارب دخلت بعد خمس دقايق وويهها متغير : بلاك انته وميثا كنتوا تصارخون ؟
غمض سعيد عيونه بتعب ..
ما يبا يتكلم ..
ما يبا يقول شي ..
ام حارب : سعيد ادريبك ناش .. ليش تضاربتوا ؟؟
لا تعليق من سعيد ..
ام حارب بإصرار : منو هاي ريم ... ؟؟ منو هاي ؟؟
لا زال سعيد ساكت ...
ام حارب بعصبية : زعلت اختك عشان وحدة ؟؟ انطق منو هاي ؟؟
طفر سعيد وصارخ بقوة : محـــــــد .. خلوووووني روووووووووحي خلووووووووووووووووونيييييييييي...
تفاجأت أم حارب بصراخ سعيد وردت عليه بصراخ اقوى : احترم نفسك يا سعيد تراني امك .. وميثا اختك انزين ؟؟ هاي الرجولة يا الريال ؟؟؟
وظهرت عنه وهي تتحرطم ...
ما لقى سعيد غير مخدته الصغيرة يخش ويهه فيها .....!!!
|[]|
بصوت تعبان : ألـوو ..!
سارة وهي تصيح : ريييييييييييم لحقي علي لحقيييييييييي ....
تفاجأت ريم : سارة ؟؟ بلاج ؟؟؟
سارة وهي تنتحب بقوة : أحمد النذل .. عطاني حبوب خلتني أجهض وطلقني ... آاااااه (يلست تصيح بصوت عالي)..
ريم بصدمة : شوووووووو ..!!
سارة وهي تكمل صياحها : أنا في المستشفى روووووحي تعاااااالي والله بنتحر ..
ريم بعصبية : بلغي عليه شو تتريين ؟
سارة بانهيار : ماقدر أبلغ .. لان اصلاً ما عندي دليل عليه .. الحقير حط الحبوب في العصير اللي انا مسوتنه ..
ريم بحيرة : حسبي الله عليه .. ليش سوى جيه ؟؟
سارة برعب : عشان ما ساعدته في مركز الشرطة في قضيته هو وسعيد ..
ريم بقهر : والله انه ما يستحي على ويهه .. والله ..!!!
سارة وهي تصيح بقوة : ادري انه ما يستحي أدري .. ولا فوق ها سافر وراح .. (بانهيار) رييييييييم تعالي سانديني..
ريم بتعب : والله مب رايمة اتحرك من فراشي سارة .. متى قالوا بيظهرونج ..؟
سارة بغصة : باجر الصبح بيظهروني..
ريم : تعالي عندي على طول ولا تشلين شي من اغراضج عشان ما ييلس يركض وراج عقب .. خلنا نفتك من وجود احمد في حياتنا .. بس خلاص محد دمر حياتي وحياتج غيره ..
سارة وهي تصيح بقوة : والله انها حوباتج أدري والله ..
دمعت عين ريم : مسامحتنج يا سارة ... المهم من تقومين بالسلامة تعالي شقتي على طول ..
سارة بحزن : ان شـا الله .....
×
×
×
سكرت السماعة عن سارة وردت طاحت ع سريرها ...
يمكن وجود سارة يخفف كل اللي هي فيه ..!!
|[]|
فـ بيت عـم حميد ..
مريم وهي تصيح بقوة : ما يستوي ما يستوي أمايه .. كيف تسيرين وتخلينا ؟؟
أم حميد بحزن : مريم حبيبتي انا لازم اسير .. خلاص عمج وطلقني كيف اتم هني ؟
حميد بعصبية : اتمين عند عيالج ..
ام حميد : في بيت اللي طلقني ؟!
حميد : اصبري عليه استلم اول معاش لي وباخذ لنا بيت ..
ام حميد برفض : انا تغربت عن اهلي حميد .. خلاص ارحمني ..
مريم وهي تصيح بقوة : جمانة لو تدري والله بتعصب ..
ام حميد : انا اتصلت في جمانة وفهمتها .. وقالت لي خلاص سوي اللي تبينه ..
حميد بصدمة : شوووو ؟؟! وليش تسيرين ؟؟
ام حميد بحزن كبير : اشتقت لبلادي ..
حميد : بس .... بس حتى ولو ..
ام حميد : انا حجزت التذكرة وسويت كل شي .. لازم ارد عند اهلي يبوني محتاجيني ..
مريم بتوسل : ونحن ؟
ام حميد : انتي عروس وريلج بياخذج بعد كم سنة ونفس الشي حميد بيعرس وبتلتهون بحياتكم ..
حميد وهو يدور حجة : بس كيف تسافرين روحج ؟؟
ام حميد : خالكم بيي هني وبسير وياه ...
×
×
×
وبعد فترة من الجدال ...
حميد وهو يعز عليه يسأل هالسؤال : متى السفر ؟
ام حميد : يوم جمانة بترد عشان اودعها ..
حميد : يعني باجي وايد ..
ام حميد : اسبوعين وشوي ..
حميد : بس جمانة قالت بتتم شهر ..
ام حميد : لا بيجدمون الحجز ..
حميد بحزن : أهـا... بس امايه .. الله يخليج بين كل فترة وفترة تعالي زوريننا ..
ام حميد : وانتوا بعد تعالوا زوروني وجوفوا يدكم ويدتكم .......

×
×
×
رحيل الأم ..
مب أقسى من النفي ؟
لكن كرامة هالأم انهانت ..
بـ زواجها من شخص يكرهها ..
تزوجها لأن المجتمع فرض عليه يتزوجها ..
عشان يستر عيال اخوه ..
عذبها .. وضربها .. وفضحها ..
وطيحها في المستشفى ..
والنهاية طلقها ..
لازم ترد لبلادها ..
لو كانت بلدان العالم كلها جنة ..
مستحيل تساوي جنة البلاد اللي انولد فيها أي إنسان .......!
|[]|
بـ ع ـد مرور اسبوعين ..
راشد : ع الاقل خلوني اوصلكم بسيارتي..!!
الخالة نورة : ما قصرت يا راشد رايتك بيضا .. شوفة عينك سيارة المطار كاهي واقف يم البيت .. يكفي انكم استحملتوا غثانا طول هالوقت .. كفيتوا ووفيتوا ..
ام راشد : ما فيها غثى فديتج بالعكس ونستونا والله ..
الخالة نورة : إيه نحن ما نرضى إلا بزيارة للكويت ..
ام راشد : ولا يهمج فالج طيب ..
×
×
×
منى بعبط : انزين فديتج أنا سايرة .. سلمي على الرضيعة ..
لطيفة بغباء : الرضيعة منو ؟؟
منى : شفييييج قاعدة اتكلم اماراتي .. مو لايق علي ؟؟
لطيفة : ههههههههههه الا يهبل والله ..
منى : تسلمين والله .. شوفي عاد لطوف اذا دلول ورشود يوا الكويت انتي غصب تيين وياهم .. لو حتى تنخشين بين الجناط آنا مالي شغل لازم تيين ..
لطيفة : ههههههههه ان شـااااا الله ولا يهمج ..
منى : ياسمين اشدعوه تعالي سلمي على لطوف شكو هالمستحى ..
ياسمين تطالعها بغباء ومب فاهمة رمسة منى ..
لطيفة : حرام عليج يا الظالمة الحين هي شو يفهمها ... (باست ياسمين) ربي يحفظج حبيبتي ..
منى : ايه ربي يحفظها وآنا حتى ما قلتي لي قعدي ولا كنت بقعد ..
لطيفة : عن الفلسفة انزين ترجيتج لين ما عيزت ..
×
×
×
فيصل : ايه دلول ما وصيج هالله هالله أبي مرة سنعة ..
الخالة نورة : شنهو شنهو شنهووو ؟؟ فصول يبي يعرس ؟؟
فيصل بمفاجأة : الـ CNN ما قال لج ؟؟
ريل نورة : ايه والله نسيت أعلمج ..
الخالة نورة بإجرام : ولو انك مقصر وما علمتني بس مو مشكلة راح ادور لك شيخة البنات ..
فيصل بملل : إيه دامج دخلتي بالسالفة أعرف شنو بتختارين ..
الخالة نورة : شنووووووو ؟؟!!! صج انك ما تستحي ..
دلال : هههههههههه خالتي لا تحاتين ما راح اختار البنت الا اذا انتي وافقتي عليها ..
العم احمد : الله يعينك يا فيصل شكلك بتصك 50 سنة وانت على حطتك تنطر المرة ..
راشد : هههههههههههههه .. لا تحاتي دلال ما بتقصر بتحصل لك بدال الوحدة 10 ..
فيصل: لا بس الشرع محلل 4 شكو الـ 6 الباجين ..
الكل يضحك عليه ..
×
×
×
توادعوا ...
على انهم يتلاقون قريب ...
×
×
×
ومع مرور الوقت ..
ام راشد : وينه منصور عيل ؟
دلال : نايم بالغرفة .. (شهقت) الحين راشد اكيد بيقعده وانا ما صدقت على الله ...
لطيفة : ههههههههه ..
×
×
×
دخلت الغرفة بعصبية : رااااااااااااااشد اش سوييييييت ..!! قعدته من نومته ..
راشد وهو يضحك : احسن هههههه ..
دلال بزعل : احسن ؟ ايه مو آنا اللي بسهر وياه مو انت ..
راشد : افا يا ام منصور ..!! وانا يعني ما أآزرج واسهر وياج ؟
دلال بوزت : مو دايماً .. بعدين شلون تقعده انت ؟؟ حرام عليك ..
راشد وهو يلعب ولده : اشتقت له كيفي ..
دلال غيظت : زين انت جابله آنا مو متفرغة ..!!
ويت بتمشي ..
زخها راشد من جتفها ويلسها ع السرير ..
راشد : ههههههههه صج والله زعلتي ؟
دلال بعصبية : لا قاعدة اتغشمر معاك تصدق ؟
راشد شل ولده : ههههههه صبري بوديه عند امي ..
×
×
×
بعـد ما رد راشد ..
راشد : افا بعدج زعلانة ؟
دلال بجدية : راشد انت كيف تفكر .. ؟؟ كل ما تناجرنا رحت ووديت الولد عند خالتي ..
راشد : انزين شو فيها امايه تحبه ..
دلال : ايه ما قلنا شي تحبه .. بس مهما كان مو كل دقيقة الولد عندها شكو آنا أم عيل ؟؟
راشد : هي الأمومة يالستلها يلسة .. بس أنا كـ زوج مب متبرضة لي ..
شهقت دلال : شنووووووووووو ؟؟
راشد وهو مستمتع بعصبيتها : هي .. من يبتي منصور وانتي كله مهملتني .. الله يرحم أيام قبل ..
عصبت دلال : شكو شايفني بقرة الحين ؟
راشد : هههههههههههههه انتي ادرى ..
دلال : بقرة ها .. هين رشود هييييين ..!!
راشد : ههههههههههههههه اتمصخر حياتي والله أتمصخر ..
دلال بزعل لوت بوزها : وخر عني انت اصلاً حتى غشمرتك مادري شلون ..
راشد وهو يلوي عليها : انزين شو بيرضيييييج ؟
دلال : ماكو شي يرضيني ..
راشد : نشي عازمنج ع العشا اليوم خلنا نغير جو ..
دلال استانست : صج والله ؟؟ (تذكرت انها زعلانة) لا مابي ..
راشد دزها وهو يضحك : هههههههههه سيري تلبسي بسرعة .. اونها ما تبا ههههههههههه ..
دلال ضحكت : دوم تغلبني هههههههه اقول راشد عادي تيي لطيفة ويانا ؟
راشد عقد حواجبه : ليش بلاها ؟
دلال : والله كاسرة خاطري متضايقة ومو قاعدة تتكلم ..
راشد تغير ويهه : من متى وهي جي ؟
دلال : من فترة والله .. ماعرف شنو فيها .. حتى احس انها تضحك بس عشان تخش شي عنا ..
راشد بقلق : خلاص قولي لها تتلبس ويانا ..
دلال : انت قول لها أعرفها بتقول اخاف راشد ما يرضى ..
راشد : اوكـي ..
×
×
×
فـي المطعـم ..
يلسوا ع طاولة مكشوفة ..
على أساس انهم حاجزين كبينة بس الزحمة على أصولها ..
قالوا لهم يتريون شوي لين ما يحصلون لهم كبينة ..
لطيفة : وبس جي يعني ..
دلال : وما اتصلت لج ؟
لطيفة : لا .. لانها مسافرة ايطاليا ..
دلال باستغراب : رفيجتج غريبة وايد ..
راشد : بدى حش الحريم ..
دلال طالعته بغيظ : لا والله ؟
لطيفة : سكتي محتر لان نحن حرمتين ضده هههههه ..
راشد : حكم القوي شو نسوي بعد ...!!
×
×
×
ومع مرور الوقت طلعوا من كبينة شخصيـن ..
راشد رفع راسه بأمل : فضت هالكبية .. ان شـا الله دورنا ..!
تأمل ويه الريال اللي يمشي ..
ابتسم بفرحة : اوه سعـيد ؟؟
نش من مكانه وسار يسلم على سعيد ..
اللي كان ويا ميثـا ..
لا إرادياً ميثا ابتعدت من جافت راشد ..
وسارت صوب دلال ولطيفة لانها عرفت لطيفة ..
×
×
×
دلال كانت تراقب ويه لطيفة اللي جمد فجأة بس حاولت تغيره يوم سلمت على ميثا ..
ميثا : وييييينج ما تنجافين ؟
لطيفة ابتسمت : موجودة فهالدنيا ... انتي وينج ؟
ميثا وهي تسلم على دلال : انا موجودة والله بس محكورة في البيت ..
لطيفة : نفس الحالة هههههه ..
دلال وهي تخمن : انتي ميثا صح اخت اللي أخذ جمانة رفيجة لطيفة ..
ميثا وهي تتأملها بفرحة : انتي كويتية ؟؟
دلال ابتسمت لها : ايه ..
ميثا : امووووت في الكويت .. تعرفين اني من مواليد الكويت ؟
دلال : والله ؟؟ يعني عندج الجواز الكويتي ؟
ميثا: لااا .. امايه كانت مسافرة الكويت ويا ابويه وولدت في الكويت بس ..
دلال : ايه في رابط مشترك مكان الولادة بس هههههههه ..
ميثا : ههههههه هي .. (صدت ع لطيفة) انزين وشخبارج بعد ؟
لطيفة ابتسمت : بخير الحمدلله ..
ميثا تحرك حواجبها : ياية تخربين على اخوج وحرمته ها ؟؟ احب هالسوالف يوم جمانة بترد ان شـا الله بخرب بينها وبين حـار...........(سكتت وابتسمت .. شكلها تذكرت انها زعلانة من حارب) ..
دلال : هههههههههه جان زين تخرب ..مستحية مني ومن راشد اللي يسمع يقول معاريس يداد ..
لطيفة : ههههههههههههههه لا والله تبيني ارز ويهي عيل ؟؟
ميثا بتحريض : ما فيها شي اخوج ها تلزقي فيه وان اشتكت حرمته قولي هذا اخويه قبل ما يستوي ريلج ..
دلال : ههههههه صج انتي سوالف .. (بفضول) الوسيم هذا اخوج ؟
ميثا : هييي .. هذا سعيد اخويه ..
دلال : ايه تذكرت شفته بالعرس (ضحكت في خاطرها يوم تذكرت تلميح ام حارب لـ لطيفة) ..
ميثا : عاد لا يغرج تراه يايبني هني يراضيني مب لله ههههههههههههه ..
دلال : مسوي شي جايد شكله ههههههههه ..
ميثا بملل : لا تذكريني دخيلج اتغصص يوم اتذكر ضرابتنا ههههههه ..
دلال : ايه هههههههههه (سكتت يوم جافت ويه لطيفة المصدوم وهي تطالع راشد وسعيد يسولفون) ..
صدت ميثا صوب سعيد : يلا عيل فرصة سعيدة اني جفتكم .. شكلهم الرياييل خلصوا سوالفهم .. يلا مع السلامة ..
دلال : مع السلامة ..
بعد ما راحت ميثا ..
دلال بقلق تأشر لـ لطيفة : بلااااااج ؟؟
رفعت لطيفة عينها صوب دلال وابتسمت غصب : لا ما فيه شي ..
ما تكلمت دلال لان راشد يا ويلس وياهم ..
راشد : ظهرت حرتي ورمست واحد من نفس جنسي ..
دلال : ايه نحن ماكلين حلالك مو طايق تسولف معانا ..
راشد : ههههههههههههههههه لا مب جي ..
دلال : الكبينة جاهزة شوف الريال قاعد يأشر لنا ..
راشد : يلا انزين نشوا ..
×
×
×
داخل الكبينة ..
وبعد ما طلبوا ..
دلال وهي تغمز لراشد : انا بروح شوي وراجعة ..
ما استوت دقايق الا ودلال مطرشة مسج لـ راشد ..
" اسأل لطيفة شنو فيها انت اخوها اكيد راح تقولك "
تنهد وهو يتكلم : لطيفة بلاج ؟؟
لطيفة ابتسمت : شو بلايه ؟؟ ما فيني شي ..
راشد وهو رافع حاجب واحد : ترومين تقصين ع الكل بس انا اعرفج لطيفة شو بلاج شو اللي مضايجنج ؟؟
لطيفة بحزن : عادي سالفة عادية ..
راشد : وشو هالسالفة ؟
لطيفة بوزت : ولا شي ..
راشد بجدية : يمكن أقدر أساعدج ..
لطيفة بصوت مهزوز : ماظني ..
راشد : تكلمي لا تتمين جيه ..
............................!
|[]|
في السيارة ..
سعيد : يا بنت الناس خلاص طفرتيني حشى ..!! ما يسوى عليه هالصرخة اللي صارختها ..
ميثا تحرك حواجبها بخبث : عشان تعرف تزعل منو مرة ثانية .. انا ميثا انزين ؟
سعيد يعايب عليها : انا ميثا انزين ؟ مادري منو يعني كونداليزا رايس وانا مادري ..
ميثا بتكبر : أنا الشيخة ميثا تقارنني بهاي ؟؟ لو سمحت المعادلة ما فيها تكافؤ ..
سعيد : اكيد ما بيكون فيها تكافؤ .. انتي وين وهي وين ..
ميثا : قصدك فرق بين الثرى (كونداليزا) والثريا اللي هي انا ..
سعيد : الحمدلله والشكر .. بس جب انطبي خلني اركز في سواقتي ..
ميثا : بس جب لا تتفلسف وايد ..
سعيد : قد هالحركة تقولين لي أنا جب ؟!!
ميثا : لا اكبر عنها .. (بملل) سعيد خلنا نحوط مابا أرد البييييت ..!!
سعيد : لا والله وين تبين تسيرين ؟؟
ميثا : أي مكان ؟؟ (بتفكير) مممممم (ضحكت ع غباءها) ما تبا ترد قلاص بو قلوب ؟
طالعها سعيد بنظرة : بتنطبين ولا شو ؟
ميثا بلوم : لين متى بتيلس تنكر حرام عليك ..!!
سعيد وهو يحاول يمسك اعصابه : ممكن تصكين هالسالفة ؟؟ لا تعكرين مزاجي ..
تنهدت ميثا : ما ألومك بعد يوم ما تعبر .. كله من حارب ..
سعيد طالعها على انه بيرد ..بس سكت .. ما يبا يطول السالفة خلاص ... تعب ..!!!
×
×
×
ميثا : سعيد ودني البحر ..
طالعها سعيد بغموض : البحر ؟؟ شحقه ؟
ميثا : مادري في خاطري اسير البحر ..
سعيد : باجر بوديج الحين فليل شو يوديج ؟
ميثا بإصرار : لا أبا الحين .. الله يخليك ويرزقك كل ما تتمنى ..
سعيد تنهد : آخخخ منج ومن دعواتج الحلوة .. صدقيني هالوقت مب مناسب .. خليها باجر أوعدج..
ميثا بوزت : باجر باجر .. (ابتسمت وهي تفكر) ولا شحقه اليوم باجر أحسن ..(حركت حواجبها لسعيد) إن غداً لناظره قريبُ ...
سعيد : الحمدلله والشكر خرفتي ؟؟
ميثا : هههههههههههههه
|[]|
عصر اليـوم الثاني ..
في بيـت أم حـارب ..

Emomsa 01-01-10 12:38 AM

حارب : قلنا بنخليها لكم مفاجأة ...
ام حارب : واحلى مفاجأة والله .. بس صج شحقه رديتوا قبل ؟؟
جمانة بنبرة حزينة : أميه بتسافر بلادها .. ويينا أودعها ..
تفاجأت أم حارب : شحقه بتسافر ؟
جمانة : تطلقت من عمي وتحس ان خلاص ما يحتاي تتم هني ...
ام حارب بأسف : لا حول ولا قوة الا بالله .. وسرتي ودعتيها ؟
جمانة بإيجاب : هي .. قبل ما اني هني مرينا هناك ..
ام حارب : الله يحفظها ان شـا الله ..يبالي أتصل بها أودعها .. عيل وين سار سعيد ؟
حارب : توه دخل وسار فوق ..
ام حارب : هو اللي يابكم من المطار ؟
حارب : هي .. انا مخبرنه من اسبوع ..
ام حارب : والنذل ولا يخبرني ؟
حارب : انا موصنه هههههههههه ..
ام حارب : اجوفه يقول لي لا تظهرين اليوووووم ..!!
ابتسمت جمانة : مفاجأة عمو ..
ام حارب : والله ونستوني البيت فضى عليه ..
حارب بتردد : ميثا عيل وينها ؟
ام حارب وهي تزاقر : ميثااااااااااا .. يا ميييييثااااا وينج اخوج وحرمته يايين من السفر تعالي سلمي عليهم ..
×
×
×
نزل سعيد عقب دقايق وهو متعصم..
وهو يسحب ميثا بالغصب وهي لابسة عباتها ..
سلمت على حارب بالإيد بزعل : الحمدلله ع السلامة ..
ووايهت جمانة بحب ..
لدرجة استغربت جمانة منها .. امسات كارهتنها والحين تضحك لها ..
همست ميثا لـ جمانة : سامحيني جان عصبت عليج في يوم .. كنت فاهمتنج غلط ..
جمانة ابتسمت لها بحنان : لا فديتج مسموحة .. وانا بعد غلطت .. حتى اعترفت لحارب وزين انه ما ضربني ههههه..
ميثا وهي تظهر لسانها بطفولية صوب حارب اللي يطالعها ويضحك : وييييه يعل ايده القص جان مدها عليج ..
جمانة : هههههههههه .. حرام عليج .. ها وين سايرة بعباتج ؟
ميثا تحرك حواجبها : بسير البحر ..
حارب : سعيد بيوديج ؟
ميثا طنشت حارب وطالعت جمانة : اقولج جمانة سعيد بيوديني ..
سعيد بحزم : ميثا رمسي عدل ..
بوزت ميثا وطالعت حارب : نعم قلت شي ؟
ابتسم حارب : بعدج زعلانة مني ؟
ام حارب بحيرة : ليش انتوا متضاربين وانا مادري ؟؟
ميثا : اخويه وماروم ازعل منك .. ولو ان لازم اخليك تراضيني شرات ما خليت سعيد يراضيني .. بس يلا ما علي عشان خاطر جمانة سير ودها خل تتعشى عني ..
جمانة : هههههههه
سعيد : انتي وايد ترمسين .. انا بترياج في السيارة ..
ميثا تذكرت : اوه صح .. اوكي يلا جـاو ..
×
×
×
مشت ميثا لين باب الصالة ..
تكلمت ع التلفون شويه ..
ضحكت بغباء ..
صكت التلفون وكملت دربها صوب سعيد في السيارة ..
|[]|
ريم بعصبية : ساروو بلاج ؟؟
سارة : بسرعة بسرعة سوقي صوب البحر انا مب فاضية لج ..!!
ريم : نعععععععم ؟؟ مب فاضية لي ؟؟ ليكون مواعدة ؟؟
سارة وهي ماسكة عمرها عن تضحك : هي مواعدة ..
ريم شهقت : منووووو يا قليلة الأدب ؟
سارة : وحدة والله وحدة هههههههه ..
ريم : منو بعد ؟
سارة : وانتي شو لج ؟؟ سوقي وانتي ساكتة ..
ريم باحتقار: صج قليلة ادب ..
×
×
×
صوب الشاطي ...
ميثا واقفة وتتأمل البحر : سعيد ؟؟
سعيد : همممم ..
ميثا : ممكن تسير بعيد ؟
سعيد : شحقه ؟
ميثا حركت جتوفها : بس جيه .. ابا اشكي للبحر ..
سعيد : ههههههه تشكين له ؟ شو تشكين ؟
ميثا : انته سير بعد اشتكي له يمكن ترتاح ..
سعيد تغيرت ملامحه : أشكي للبحر عاد ؟
ميثا : والله صدقني بترتاح ..
طالعها سعيد وهو مب مقتنع ..
ميثا : لا تشكي بصوت عالي ..
بس طالع البحر وطلع اللي في خاطرك ..
مشى سعيد عنها ..
ويلس ع الرملة بلا مبالاة ..
كان المد يتجرب صوبه بس سعيد كان ثابت مكانه ..
ما كانت ميثا تشكي شي ...
بس ما تدري ليش حست ان سعيد يحتاج يعبر ..
سعيد اللي الحب ..
خلاه يتحول من وحش كاسر لإنسان سوي ..
واللي الحب حوله من إنسان لـ وحش لانه ما نال اللي يباه من الحب ..
هو يحتاج يفضفض لأي حد ..
بس كبرياءه مخرب ..
يمكن يحس انه لو اشتكى بيكون أناني ؟؟
ما تقدر تصدق ان في انسان فهالدنيا يقدر يكبت مشاعره بهالطريقة ...
مستحيل ... !!
مستحيل ....!!
×
×
×
اتفقت ميثا ويا سارة انهم يجمعون بين سعيد وريم هالمرة ..
بس جدامهم وبدون ما يعرفون ..
وعلى فكرة ميثا اللي أصلاً سعيد هو اللي فتح لها المجال يوم قال لها انه بيوديها البحر عقب ..
ميثا ما فكرت تتصل بسارة الا عقب ما خبرتها سارة قبل فترة انها تطلقت ..
وعلى ان العلاقة ما كانت متوطدة وايد بين ميثا وسارة ..
بس كان في رابط بينهم ..
المكـر والخبث والمخططات الغبية ..
فكرت ميثا ان البحر مكان رومانسي خصوصاً ان المغرب جريب ويمكن تتحدد مشاعرهم حزتها ..
منو يدري ؟!!
كل شي جـااااايز ...
×
×
×
لمحت ميثا سيارة ريم وهي توقف بصدمة صوب سيارة سعيد ..
سارة : يلا نزلي ..
ريم وهي والعة من القهر : انتي شووووووووو ؟؟ تستهبلين يايبتني هني ؟؟ هاي سيارة سعيد يا غبية ..
سارة : ههههههههه .. ريموو يلا نزلي بلا بياخة ..
ريم بعصبية : شو بياخته ؟؟ ما تفهمين خلاص علاقتي انتهت بهالشخص انتي بلاج ؟
سارة بإصرار : لا ما انتهت لا تتفلسفين..
ريم : انا مب تامة هني ..
تمت سارة زاخة الهاند بريك عشان ريم ما تقدر تسوق ..
وريم تزاعج : يا غبية ودري الهاند بريك ودرييييييييييييييييييييييييييه ..
ويلست تمط شعر سارة اللي هلكانة من الضحك ..
انتبهت ميثا لهم وهم يتضاربون ..
ما حبت تزعج خلوة سعيد وسارت صوبهم ..
ريم من جافت ميثا استحت تمط شعر سارة أزيد ...
×
×
×
ميثا : يا محاسن الصدف .. معقولة ريم اتيب سارة ؟
سارة وهي تحج شعرها : قصدج الغوريلا ريم .. حشى كنت بقرع ..
ميثا وهي ملاحظة عصبية ريم ومكابرتها : سوري سارة ادري اتفاقنا ان روحنا نكون بس اخويه ما طاع ..عادي صح ريم (قالتها بخبث واضح) ..
ريم بصوت مهزوز : خلاص نزلي سارة وانا بمر عليج عقب ..
ميثا : لا والله تنزلين قبلها .. خلنا نتعرف ع بعض ..
ريم عصبت ..
الا يجمعونها وياه وهي تبا تنساه ..
حرام عليهم والله حرام ..!!
×
×
×
لف ويهه وهو حاس ان ملامحه الصلبة تلاشت عنه ..
واتضحت نظرة الصدمة على ويهه يوم جاف سارة وريم ...
ما عصب أبداً ..
بس ما يدري ليش حس ان ميثا اخته هي راعية الخطة ...
تنهد بقوة ...
ولأول مرة يعترف ..
ليش تحطميني يا ميثـا ليييييش ؟!!
×
×
×
مر الوقت طويل ونظرات العيون متلاقية ..
سعيد وريم ..
حتى سارة وميثا كانوا يضحكون ..
ولو ان سارة ما ظهرت صوت جان ما انتبه سعيد لنفسه ..
ميثا وهي تسحب سارة ويركضون : عن اذنكم عندنا كلمة راس .. هههههههه ..
×
×
×
عقـود ؟
دهـور ؟
قـرون ؟
كان الصمت الفظيع بينهم ؟؟
بالعكس كان أطول من أي شي ثاني ..
يلس سعيد مرة ثانية ع الرمل ..
ويلست ريم شرات يلسته بس بعيد وايد عنه ..
كل واحد جابل البحر ..
كل واحد ..... يحس بشي غريب في حياته ...
وما في أغرب من ان الواحد يعيش ..... بحيرة ..!!
×
×
×
صد عليها سعيد وقال بصوت عالي : ليش يبوننا نلتقي ؟
ريم طالعته بحيرة ممزوجة بحزن : مادري ..
سعيد بإصرار: لا ... تدرين ..
ريم بألم : يمكن يتحسبون ان نحن نحب بعض ..
سعيد : ويمكن يتحسبون ان بنقرر نتزوج ...
ريم نزلت دمعتها : ويمكن .... ما يعرفون كل الأشيا اللي مرت في حياتنا وسببتها لك ...
سعيد : واللي أنا سببتها لج ..
هزت ريم راسها بإيجاب بألم ...
سعيد : بـــس ... بس ليش ما كرهتيني ؟
ريم وهي تمسح دموعها المتلاحقة : ما اقدر ..!
سعيد سكت شوي .. وتكلم بتردد : وكرهتي حارب ؟
ريم برفض : لا ..
سعيد : ما كرهتيه ؟
ريم : كيف أكرهه وهو اخوك ؟؟
سعيد بألم : بس ... بس اخوي هو سبب فراقنا ..
ريم وهي تصيح بقوة : مب هو السبب .. حبي لك هو السبب ..
سعيد نزلت دمعته بقهر : قصدج حبي انا لج هو السبب ..
×
×
×
برق ؟
برودة ؟
شعور غريب ؟
يمكن تكون مزيج من المشاعر المتناقضة اللي حست بها ريم ..
صاحت بقوة اكثر ..
سعيد يحبني ..
لاول مرة يقول لي سعيد انه يحبني ...!!!
×
×
×
ريم وهي تنتحب : تحبني ؟؟
سعيد وهو يمسح دمعته المقهورة ويرفع نفسه : هي أحبج .. بس شو فايدة هالحب ؟؟ حب مستحيل يكتمل بزواج ولا بشي .. (بصوت مهزوز) نحن مب لـ بعض .. نحن مستحيل نتزوج ...!!
ريم نشت من مكانها ويلست تمسح دموعها : أعرف هالشي وانا راضية لأن هذا قضاء الله وقدره ومالنا ايد فيه ..
سعيد تأملها وايد .. ومن بعدها تكلم :ونعم بالله ... بس .... أنا ....!! ... حاولت ادور إيجابية من الفراق هذا ... وما لقيت (ضرب ريله ع الرملة بقوة) تعبت وما لقيت ..
ريم ابتسمت بحزن : في إيجابية صدقني ... الذكرى الحلوة ... الذكرى اللي مستحيل تنمحي بيننا ..
سعيد بنظرة انهزامية: والذكرى اللي فيها حارب بعد ..
ريم بقهر : حارب أخويه واكيد بشل له في خاطري لو ذكرى صغيرة عن حبي له كـ أخو ..
سعيد وافقها الكلام : صح .. كـ أخو ..بس لانه كان في حياتج قبل منعنا نعيش مثل أي شخص يبا يتوج حبه بالحلال..
مسحت ريم دمعتها اللي نزلت فجأة : آسفة لاني ما كنت اعرف اني بحبك في يوم ...!!
تألم سعيد : ليش تتأسفين وانا اللي لازم أتأسف لج ؟؟
ريم وهي تحاول تكون قوية : مب لازم تتأسف ... الأسف ما بيفيد خلاص بنفترق نحن ...
×
×
×
سعيد وهو يلاحظ اقتراب ميثا وسارة منهم : توعديني تعيشين حياتج بتفاؤل ؟؟
ريم وهي تهز راسها بألم : أوعدك إني أحاول أعيش .... مثل باجي الناس ............!!!!

Emomsa 01-01-10 12:39 AM

-|[ الحب / دموعٌ قاسية ونواحٌ صامت..! ]|-

أكمل وصف لهم ..
بأن عواطفهم .......!
ألوانها لا هي من ألوان الطيف،
وكلماتها، لا تنتمي لمستنقع البشر،
وأحاسيسها، عنيفة حتى الموت،
ودموعها، أقرب للانتحـــار،
ومشاعرها، ملتهبة كالبركان،
وواقعيتها، أشبه بالجليد،
وقوتها، من الحب، والحبْ، والحب ..
×
×
×
نفس الوصف كان يستدعي لقاء سعيد بـ ريم ..
اللقاء اللي ختمه كل الطرفين بدموع غزيرة ..
حتى ميثا ..
حتى سارة ..
يلسوا يصيحون بحسرة ...
ماعرفوا نوعية الحوار اللي استوى بين ريم وسعيد ..
لكنهم عرفوا شي واحد ..
"فشلت خطتهم" ..
×
×
×
في سيارة ريم ..
ريم طايحة ع السكان وتصيح بقوة ..
تصيح بشكل محد يتخيله ..
منهارة ..
وحاسة بألم غريب ..
ذاك الألم اللي لا يمكن لـ بشر انه يوصفه ..!
س ع ي د ..
رااااااااااح نهائياً عن حياتها ..
وشو اليديد دامها عارفة هالشي وعارفة انهم بيفترقون ؟
ليش مستغربة ؟
وليش مستنكرة هالشي ؟
لأنها عرفت ان سعيد يحبها مثل ما هي تحبه ؟؟
أو لأن الحياة .... برهنت لها انها ممكن تنحب ..
مب بس تحب ..........!
×
×
×
كانت عيونه حمرا وواضح عليه انه صاح وايد ..
دخل السيارة بشموخ ..
حرك سيارته وميثا تطالعه بقلق ..
تأملت ويهه المتألم ..
نزلت دموعها بقوة ..
سعيد يحبها وميت عليها ومستحيل يتقبل غيرها ..
لكن شو الفايدة ؟؟
شو الفااااااااااااااايدة ؟؟
العقل يرفض مثل هالحب ..
حب بدون نهاية مقنعة ؟؟
مستحيل ....
تكلم سعيد بصوت حزين : ميثا ارجوج لو شو يستوي ما تطرين هالسالفة لـ حد .. انسي ريم .. وانسي كل شي يانا منها..
ميثا بغصة : بس انته تحبها ..
سعيد وهو يعض شفايفه بقهر : أحبها بس الدنيا كلها رافضتنها .. شو الفايـدة ..!!
ميثا نزلت دموعها : تحدى الدنيا كلها عشانها ..
سعيد : بتحدى الكل .. إلا حارب يا ميثا .. إلا حـارب ...............!
لمعت عيونه بـ لمعان غريب جداً ..
ماله أي تفسير أبداً لـ ميثا ..
بس فسرته حسب توقعها إن سعيد مستعد يموت بس عشان يعوض حارب المرارة اللي عاشها معاه قبل ...!
|[]|
ومع مرور الأيـام ..
في شقة ريم ..
سارة وهي تطالع ريم مستغربة : انتي بلاج صاحية ؟
ريم : شو بلايه بعد ؟
سارة : مب لازم تسيرين اليوم سوق الاسهم لاحقة ..
ريم بجمود : تبيني عيل أحكر عمري ؟ خلني أجابل شغلي ..
سارة بحنية : حبيبتي قولي لي شو استوى هاك اليوم ويا سعـ........
قاطعتها ريم بعصبية : سارة هالموضوع انسيه خلاص ما في أي رابط يجمعني بـ سعيد .. انسي انسي ..!!!
سارة بإحباط : اف منج ..
قطع كلامهم رنة موبايل سارة ..
شهقت سارة وهي تجوف المتصل : لحقي أحمد متصل ..!!
ريم عقدت حياتها : ردي عليه ..
سارة برعب : مابا ما فيه ..
ريم بإصرار : ردي عليه ووقفيه عند حده ..
سارة : بحطه ع السبيكر ..
×
×
×
أحمد : ألو ..
سارة : الو نعم ؟
احمد : ساعة لين ما تردين ؟
سارة وهي خايفة شوي : خير اخويه بغيت شي ؟
احمد باستهزاء : اخوج ؟ هـه حلوة هاي ..
سارة وهي تجوف ريم تأشر لها بكلمة : فكني شو تبا ؟
احمد : وصلتج ورقة طلاقج ؟
سارة بعناد : هي وكان احلى يوم في حياتي ..
احمد بنبرة عصبية : صج والله ؟؟ حتى انا حسيت انه هم وانزاح ..
سارة بقهر : بس وين بتروح من ربك يوم انك جتلت اللي في بطني ؟؟ الله يمهل ولا يهمل ..
احمد طنشها : سمعي .. انا ياي بس احذرج واقول لج اني بتزوج واباج تقطعين صلتج فيه ..
سارة بسخرية : صج والله بالبركة .. الله يعينها .. ما قلت لي منو ؟؟
احمد : ممثلة مشهورة تسواج وتسوى عشرة من طوايفج ..
سارة : هـه .. ما يهمني كلام الحثالة أمثالك .. نعم شو تبا ؟
احمد : ابتعدي عن حياتي ..
سارة : انته اللي ابتعد ..!
احمد بكره : ببتعد .. بس مالج عندي شي ..
سارة : هـه .. حتى لو عندك شي انا ماباه ..
احمد : اذا جي عيل اتفقنا ...
سارة : بس تذكر ان حسبي الله عليك دنيا وآخرة في اللي سويته فيني وفي ريم ..
احمد : سيري لاااا ..
وصك في ويهها ..
سارة بقهر : طاعوا صك في ويهي..
ريم : خله يولي .. ما عليج منه الخبيث ..
سارة : حسبي الله عليه ..!! المهم ارتحنا منه ..
ريم : الحمدلله ..
سارة : ريم شو رايج بالمؤخر مالي وفلوسج وفلوس الشقة ناخذ لنا بيت يديد ..
ريم بألم : بيت يديد ؟ ليش ؟
سارة : احس جو الشقة يخنق .. ولا شو رايج ؟
ريم وهي تتذكر سعيد فهالشقة بألم : لا .. خلنا على جي فترة لين ما أيمع مبلغ أحسن وعقب الله كريم ..
سارة : اللي تجوفينه ..!!
|[]|
أم راشد بمفاجأة : ماشاااا الله ..! مبروووووووك تستاهلووون ..
أم ناصر ابتسمت بخبث لـ لطيفة اللي وقفت مبلمة من الخبر : اقولج روحه نقى البنية عيبته ..
ام راشد تطالع ام محمد: وقوم منو خطبوا دانة ؟
ام محمد : هم نفسهم اللي خطب عندهم ناصر .. هو الاصل ان الولد خطب دانة .. وناصر جاف اخت الولد وخطبها ..
لطيفة باصطناع : وبتسوون عرس واحد ؟
ام ناصر : مادريبها ام محمد جان تطيع ..
ام محمد : افا عليج هذا عرس ولدج وانتي أولى تقررين.. وبعدين انتي فصلي وانا ألبس ..
ام راشد بفرحة : الله يوفقكم يا ربي .. يتهنون ان شـا الله ..
×
×
×
ومع مرور الوقت ..
ام ناصر : انا بترخص الحينة .. مواعدة ام العروس الحين .. يلا عيل اسمحولي ..
ام راشد : يالسة بعدج ..
ام ناصر : ما عليه اليايات أكثر وانتي بعد تعالي عندنا .. واسمحيلنا جان زعلناج في يوم ..
ام راشد بتأثر : مسموحة فديتج .. ولا والله فـ حياتي ما شليت عليكن انتن خواتي ..
ام ناصر : تسلمين والله .. ها ام محمد مب ياية ويانا ؟
ام محمد بنظرة خبيثة : لا محمد ولدي بيمر ..
ام ناصر بغيرة : هيه الحين من رد محمد من السفر وانا مسوتلي بو لباس ..
ام راشد : الهرررم رد من السفر ولا يا يسلم على خالته ؟
ام محمد بابتسامة : ولا يهمج بقوله ينزل يوم بيمر عليه ..
ام راشد : ان شـا الله ..
×
×
×
بعد ما ظهرت ام ناصر .
ام راشد تطالع لطيفة: وينها مرت اخوج طولت ؟
لطيفة : توني اتصلت بها تقول أخروهم لين الحين ما دخلوهم حق التطعيم ..
ام محمد : حليلها بتطعم الولد ؟
لطيفة ابتسمت مجاملة : هي .. وعاد اونه البجر مهتمين اثنيناتهم وسايرين خخخ..
ام راشد : اسميج انتي حق التعليقات يالسة ..
لطيفة : هههههههههه ..
ام محمد : لا عاد ام راشد كله ولا لطيفة ..
لطيفة افتشلت ..
ام راشد : ليش عاد ؟؟ تبدين بنت اختج على اختج ؟
ام محمد : لا والله بس أبدي خطيبة ولدي وام احفادي إن شا الله على أي حد ثاني ..
احترق ويه لطيفة ...
ام راشد بابتسامة : حق منو من عيالج ؟؟ لا تقوليلي حق محمد ؟
ام محمد : والله انه روحه من رد قال انه يباها ..
افتشلت لطيفة من الخاطر ونشت من مكانها وقلبها يدق ..
محمد يباني ويخطبني ؟؟
تجاهلت كلامهم وهم يلسوا يضحكون على نشتها وفسروها مستحى ..
فعلاً كانت مستحية بس خايفة بعد ..
تذكرت حوارها من فترة ويا راشد يوم كانوا في المطعم ..
×
×
×
راشد بجدية : يمكن أقدر أساعدج ..
لطيفة بصوت مهزوز : ماظني ..
راشد : تكلمي لا تتمين جيه ..
لطيفة بحزن : مابا أتزوج سعيد ..
راشد باستنكار : سعيد ؟ قصدج سعيد ربيعي ؟؟
هزت لطيفة راسها بإيجاب ..
راشد : بس هو ما خطبج عشان تتزوجينه ..!!
لطيفة بوزت : امه لمحت لي انها تباني له ..
ابتسم راشد : حركااااات ..
لطيفة نزلت دموعها : راشد انا مابا هالانسان تعرف شو اخاف منه ؟؟ يسبب لي رعب غريب ..!!
راشد استغرب : ليش كل ها ؟؟
لطيفة : من قالت امه هالكلام لي وانا خايفة انه يستوي جد .. مستحيل أقبل فيه مستحيل ..
راشد : لطيفة انتي جايفة عليه شي ؟؟
لطيفة باندفاع : هي ... يحب وحدة ثانية ..
راشد عقد حياته : معقولة ؟؟
لطيفة : هي .. (صاحت) مابا آخذ واحد يحب وحدة ثانية مابا ..
راشد يحاول يهديها : خلاص اهدي .. ما بيستوي الا الخير .. وجانه يا حزتها ترومين ترفضين محد بيغصبج ..
لطيفة بتفاؤل : صج ؟؟
راشد : هي .. ومثل ما ردينا ناصر نرده ... ليش تحبين تصيحين دوم انتي هههههههههه ؟؟
لطيفة : انته دب والله دوم تحب تعاير ..
راشد : خخخخخخخ ..
×
×
×
ما تنكر انها حبت سعيد أو بالأحرى طول الفترة اللي طافت اعجبت فيه وتمنته زوج ..
لكن اللي جافته في العرس مب هين ..
كان يطالع الممثلات ويعرفهن ..
مستحيل ترضى بواحد وصل لهالعلاقات لو شو وصل اعجابها به ..
وفكرت بـ محمد ..
خريج الطب اللي ياي من فترة جريبة للبلاد ..
شاب طموح..
على اللي تذكره انه كان خلوق وما في منه ..
لكن عيبه اخته دانة الملسونة....
تذكرت انها بنت خالتها ومستحيل تضرها خاصة انها بتتزوج ..
بس يمكن الموضوع مب جد ..
أرخت راسها وهي تدعي ان ما يستوي شي جد إلا إذا كان لهم نصيب فـ بعض ..
|[]|
ياخي انته وينك ؟؟
ربيع : ههههههه انا ياي اجازة اسبوع البلاد وراد مرة ثانية ..
تفاجئ حميد : معقولة ؟
ربيع : هي والله ما اقص عليك ..
حميد : وشو عندك في بلاد برع ؟
ربيع : ما دريت اني اكمل دراستي ؟؟
حميد بمفاجأة : ماشا الله زييييين .. بس كيف رضيت تدرس بعد هالفترة كلها ؟
ربيع : هلي طلبوا مني هالشي وما اقدر اردهم ..
حميد : يلا زين الحمدلله المهم تيسرت امورك ..
ربيع : الحمدلله .. تعال خبرني انته عن اخبارك ؟ بعدك بطالي ؟
حميد : ههههه خبرك عتيج انا الحين موظف في شركة وراتبي الحمدلله زين ..
ربيع : الحمدلله ..تصدق يمكن مجابلنا لبعض كان هو ويه النحس في حياتنا .. ولا جوف من تفارجنا كل واحد توفق..
حميد : ههههههههههه لاحظت توني هالشي ..
ربيع وهو يحط ايده ع جتف حميد : يلا بالبركة وعقبال ما تعرس ونحضر عرسك ..
ابتسم حميد بدون تعليق ..... !!
|[]|
ومـرت الأيـام ..
والشهـور ..
لتمر سنة على أبطالنا ..
سنة كاملة كنا بعاد عنهم ..
في هالسنة ...
استوت أحداث مهمة ..
منها :
×
حمل جمانة ..
اللي طير حارب من الفرحة وزاد تعلقه بجمانة ..
اهتم بها ..
واهتمت هي فيه ..
وحسوا إن مافي أحلى من الحب بعد الزواج ...
يكون هو الحب اللي لا شوائب ولا تناقض فيه ..
×
خطوبة ميثا من فيصل أخو دلال ..
خبر مفاجئ صح ..
لكن القسمة والنصيب فوق أي شي ..
من بعد لقاء دلال بـ ميثا في المطعم وهي حاطتنها في بالها ..
خاصة ان فيها كل المواصفات اللي طلبها فيصل ..
وفيصل على انه ما كان مقتنع بذوق دلال وانه يخطب قبل لا يجوف ..
تخبل ع ميثا ..
واسره حياها ..
وملامحها المميزة ..
نسيتوا انها اخت حارب وسعيد ^.* ..
بس اتفقوا انه يحيرها لين ما هو يرتب أموره عدل ..
ولين ما ميثا تكبر وتعقل شويه >> حلوة هاي خخخ ..
×
ملجة لطيفة بـ ولد خالتها محمد ..
×
زواج سـارة ........!!!!!!!!
×
سعيد × ريم = لا جديد أبداً ..
|[]|
بعد مرور السنة المليئة بالأحداث ..
ميثا بفرحة : ألف ألف ألف مليون بليون ترليون مليار بليار مبرووووووك ..
حارب شق الحلج : بنت صح ؟
ميثا : هيييييييه .. تهبل تهبل حارب والله ع صغرها بس كوبي بيست انته ..
حارب وهو ياي بيدخل : خلني اسير اجوفها ..
ميثا زخته : اقول استريح حرمتك رقدت على طول ههههههه .. ايلس بشر سعيد وعقب يصير خير ..
×
×
×
ولدت جمانة أخيراً ..
ويابت بنت لين الحين ما رسوا على اسم معين لها ..
×

Emomsa 01-01-10 12:40 AM

حارب وهو يصك عن سعيد : مستانس اكثر عني ..
ميثا بفرحة : من حقه استوى عم ونااااسة .. اخبرك بسير اجيك جان دخلوها الغرفة الخاصة ولا بعدها ..
×
×
×
في الغرفة .. / أخيراً ..
حارب بإبتسامة حب لـ جمانة : مبروك علينا ..
جمانة وهي مستحية من وجود ميثا وعمتها ام حارب : الله يبارك فيك ..
ام حارب : ها شو نويتوا تسمونها ؟؟
جمانة ابتسمت : شو رايك حارب ؟
حارب : انتي شو رايج عمري ؟؟
ميثا وهي تضحك : عمري ها ؟ ههههههه .. انا من رايي تسمونها ستارة ..
حارب : سمي بنتج هالاسم لا تقربين صوب بنتي ..
ام حارب : بدوا بدوا هههههههه ..
ميثا : طاعوا .. انزين شو تبا تسميها ؟
حارب بتفكير : شيخة ؟
ميثا : لاااااا .. شيخة ربيعتي ..
حارب : فاطمة ..
ميثا : لاااااا .. فاطمة بعد كانت ربيعتي..
حارب : ميثا ..
ميثا : لااااااا والله ؟؟ لو سمحت بلا تقليد لا تاخذون اسمي انا ابا اكون مميزة ..
ام حارب : ربي يعين فيصل ..
ميثا بدلع : يتمناني أصلاً ..
حارب : بسير اقول له انه غبي يوم بغى يحيرج له ..
ميثا : لو سمحت عن الغلط هو مب غبي .. بس الغبي هو اللي يقول عنه غبي ..
جمانة : ههههههههههه ودرتوا اسم البنية ورديتوا تضاربتوا ..
ميثا : خخخخ .. خلني اجوف سعيد شو اقتراحه ..
×
×
×
سعيد : أختار لها اسم ؟
ميثا : هي ..من زمان قايلين لهم انها بنت وما اختاروا لها اسم ..
سعيد : رغد .. رهف .. سعد ..
ميثا : هههههههههه سعد عاد ؟؟
سعيد : شدراني بكم حد قال لج اني لجنة اختيار اسماء المواليد ؟
ميثا : يلا عااااد ..
سعيد : ماعرف ..
ميثا : شو احلى اسم عندك ؟؟
سعيد وهو مب مستوعب : ريم ..
شهقت ميثا وكلهم طالعوها .. من فشيلتها ضحكت : ههههههههه تبا تفضحنا سعيد الله يهديك ؟؟
سعيد بقفطة : ايه لا ما كنت اقصد ..
ميثا بخبث : هي ما تقصد ..
سعيد عصب : اقول صكي لأصك في ويهج ..
ميثا : هههههههههه اوكي جاو ..
×
×
×
بعد ما صكت عنه ..
حارب : ها شو قال وضحكتي جي ؟؟
ميثا تورطت : ها ؟؟ مممم لا يقول سموها على اسم المستشفى ...
ام حارب : الحمدلله والشكر تخبلتوا انتوا ؟
ميثا : خخخخخخ
حارب : لقيتها ..
كلهم : شووو ؟؟
حارب : نسميها قلب دبي ..
ام حارب : ويييييه محلاة هالاسم .. ولا شو رايج يا قلب دبي ؟
قلب دبي : تتشرفون بإسمي بس حرام لا تعقدون البنية بإسم مركب ..
حارب : لا أنا حالف ما نسميها الا قلب دبي ..
قلب دبي : اقول لا تتفلسف بكتب غصبن عنك مهرة .. متفقين من بداية القصة لا تخل الشروط الحين ..
حارب : خخخخ .. انزين نرجع للقصة .. خلاص عيل نسميها مهرة ..
جمانة صدت على ميثا : ها ما عندج ربيعة بهالاسم ؟؟
ميثا بتفكير : لا الحمدلله احمدوا ربكم .. فرجت ...
|[]|
في البيـت اليـديد ..
ريم : ماشا الله والله أدبج سالم وخلاج تدخلين المطبخ ..
سارة بوزت : جب .. أنا أصلاً مادري كيف رضيت .. يختي احبه وما اروم أرد له طلب ..
ريم ابتسمت لها : الله يهنيكم يا رب .. اصلاً انتوا تستاهلون بعض ..
سارة بكوميدية : آه ياني .. تتزكري أول حاجة حصلت لما آبلنا بعض ؟؟
×
×
×
خلال السنة اللي طافت قررت سارة تشتغل في احدى الدوائر الحكومية ..
على ان سارة كانت ام لسانين .
بس كان الكل وياها وتسولف ويا الكل وتأقلمت وياهم ...
والأحلى ان الكل عاملها كأي إنسانة ولا جنها مثلت قبل ..
في هالفترة كانوا ايونها مراجعين من برع الدائرة ..
وكان دايماً يجوفها ..
ومعجب فيها خاصة انها كانت مرحة مع الكل ..
وتوطدت العلاقة يوم عن يوم بدون ما يكون فيها علاقة بالتلفون او شي ..
مجرد انه سأل عنها وخذ معلومات عنها ..
" سالم " عرف انها كانت تمثل قبل ..
بس ما همه هالشي كثر ما همه يدور الشي اللي فقده في زواجه السابق ..
واللي كسر كل شي فيه ..
ذاك الزواج الغريب اللي أحبط كل شي فيه ..
وفوق ها طلعت حرمته ما تبا اتيب عيال ..
ولقاها شرات الصفعة له ..
لكنه طلقها ..
ويمكن لقى في سارة شي نحن ما لقيناه فيها ..
ومع الأيام وضحت له سارة شروطها ..
وانها ما بتتزوجه الا وريم ساكنة وياهم ..
ريم رفضت هالشي ..
لكن سالم تفهم الوضع ..
وكان عنده بيته خلى الطابق اللي فوق فيه كله لـ ريم ..
واللي كرامتها ما سمحت لها الا انها تدفع له مبلغ ضخم كأنها مأجرة البيت منه ..
والطابق الوسيع اللي تحت له هو وسارة ....
×
×
×
ريم : اسمع صوت سيارة .. وصل ريلج يلا انا سايرة فوق ..
سارة : وليش تستحين منه تراه شرات اخوج ..!!
ريم : ما استحي منه بس انتوا توكم معرسين ولازم تاخذون راحتكم ...
سارة : عن الحركات هو أصلاً يتضايج اذا عرف انج مب ماخذة راحتج بسبته ..
ريم وهي تسحب الصينية المتروسة اكل لها : استسمحي لي منه والله بعدني ما تعودت ان شـا الله مع الايام يمكن . .يلا جاااااو ..
×
×
×
مـر الوقت وسارة تظهر الفطاير من الفرن ..
ما وعت إلا باللي يهمس لها في إذنها : مسـاء الورد ..
ابتسمت سارة بدلع : مساء المسك والعنبر ..
سالم وهو يشم ريحة الاكل : يا سلام شو مسوية ؟
سارة : خفايف حق العشا .. جوف ترى ان كان مب حلو تراني بعدني اتدرب ..
سالم : ولا يهمج حياتي .. بصبر لين ما تسوين لي غوزي عادي عندي ..
سارة : غوزي ؟؟ ههههه احلم انته شو وراك ..
سالم : لا ما بحلم انتي اكيد بتسوين لي وجريب بعد ..
سارة وهي حرانة من جو المطبخ : يصير خير ..!!
|[]|
في بيت أم حارب ..
ام حارب : وايد أجوفكم ماخذين مقلب بـ عماركم ..!!
ميثا بدلع : والله انا الكل يشهد ع جمالي واني اطيح الطير من السما ..
سعيد : لا يعني نحن الخسّف مثلاً ؟؟
حارب : لا قصدها ان الجمال كله فيها نحن ما خذنا شي ..
سعيد وهو ميود ضحكته : يمكن تقصد انها خذت جمال ابوها ..
ميثا : شو يضحك ويا هالويه ؟؟
سعيد بعبط : يعني ابوج اسمحي لي مب لين هاك الزود شكله عادي ..
ام حارب : ويييييه مااااالت وايد ماخذين مقلب في عماركم .. تتحسبون ابوكم كان حلو ..؟؟؟(تطالع سعيد وحارب)..
ميثا : وييييه ظهر الحق ظهر الحق..
ام حارب : ولا انتي حتى مب من زين ابوج .. اصلاً انتوا ظاهرين حلوين عليه ..
سعيد يعايب على ميثا : وييييه زهر الهك زهر الهك ..
ميثا : زهر الهك في عينك انزين ؟؟ قلت ظهر الحق ؟؟
حارب : هههههههههههههههههه قوية سعيد قوية ارحمها ..
سعيد : ما تستاهل رحمة هاي .. لسانها هالطول انا لازم أحذر فيصل من الحين ..
ميثا بدلع : عادي حذره ما يهمني ..
سعيد : ع طاري الحذر صح .. حبيت ابشرج (يطالع ميثا) ولو ان لسانج طويل .. ان فلوسج اللي استثمرتها تضاعفت ثلاث مرات يمكن الحمدلله ..
ام حارب بمفاجأة : والله صج ؟؟ شقايل ؟؟
سعيد بفخر : تحيدون يوم قلت لكم اني ابا بيتنا الجديم ؟؟
حارب بعدم تصديق : سويت فيه مشروع ؟؟
سعيد : تقريباً ..
ام حارب : شو مشروعه ؟
سعيد : درست في الجامعة عن تخصص الميكانيكا كـ بداية بس .. وعرفت ان هالتخصص مطلوب وبقوة في دبي .. فقلت ليش ما أفتح ورشة ويكون الموقع فريجنا الأولي ؟؟
حارب بامتعاض : بس الارض صغيرة ..
سعيد : بفلوس امايه اللي استثمرتها قبل اشتريت الأرض التجارية اللي وراه .. وبنيت الورشة ... والحمدلله التجارة ماشية وكل يوم يزيدون الزباين.. ..
حارب وعيونه تلامع : والبيت ؟
سعيد ابتسم : البيت مثل ما هو .. بس بتعديلات مني ..
حارب بأمل : يعني أروم أسير له ؟
سعيد بإبتسامة صافيه : بتنور البيت بوجودك ...
نش حارب صوب سعيد وحظنه : والله كبرت في عيني يا اخوي .. ظهرت أحسن مني في وايد أشيا ..
دمعت عين ميثا : لا تصيحوني ايييييه ..
ام حارب صاحت خلاص : الله لا يفرقكم ان شـا الله .. نشي ميثو احضنيهم بعد عشان ما تفترقون ثلاثتكم ..
رفع حارب نفسه عن سعيد اللي كان يبتسم بحب لميثا ..
فج ايديه عشان يستقبل حضن ميثا الصياحة ..
ركضت صوبه وحضنها بقوة وهي تصيح ..
ما تدري ليش صاحت ..
بس اللي تعرفه شي واحد ..
سعيد توفق في كل شي ماشا الله ..
إلا بـ حب ريم ....!!!

Emomsa 01-01-10 12:41 AM

-|[ الحب / لا يضاهي حب ابنة عم الياسمين ]|-

كلهم يصيحون وجالبين المكان مناحة ..
وبعد مرور الوقت ..
دخلت جمانة وهي مصدومة ان كلهم يصيحون : بسم الله عمتي شو استوى ؟
ام حارب وهي تمسح دموعها : ماشي تأثرنا شوي .. مهرة رقدت ؟
جمانة : هي توها .. (وهي تطالع ميثا) شو استوى ؟
ميثا وهي تمسح دموعها الثايرة : ريلج الهرم حضن سعيد وتأثرنا للمنظر ..
ابتسمت جمانة بحب لـ حارب ..
بس ما كملت ابتسامتها الا والجهاز اللي شالتنه يظهر صوت مهرة وهي تصيح ..
جمانة بتعب : هاي شكلها ما تبا ترقـد ..
وسارت عنهم ..
حارب كان يطالع خطواتها وهو مبتسم وراضي شكله ..
ما حس إلا بـ سعيد وهو يسوي حركات لـ امه وميثا اونه يعني متخبل ع حرمته ..
ومن صد عنهم لاحظت ميثا ويه سعيد المتألم ..
مشى لـ برع وظهر ..
تذكرت ميثا ألم سعيد تجاه ريم ...!!!
ولا إرداياً نطقت : حارب تحب جمانة انته ؟؟
حارب تفاجئ : معقولة أكرهها ؟؟
طالعت أمها بتوسل ..
ام حارب فهمتها : قصدها اختك ان تحس انها شي مهم في حياتك ؟؟
حارب ابتسم بأمل : أصلاً جمانة ومهرة هم الشي الوحيد اللي يهمني في حياتي ..
ابتسمت ميثا لـ أم حارب ..
واللي بادلتها الابتسامة بتفاؤل ...
معقولة في أمـل ؟!
|[]|
في بيت أم راشد ..
يالسين في الصالة ..
راشد .. ودلال .. ولطيفة اللي يالسة صوب تليفون البيت وتسولف ..
ام راشد طبعاً مقرها الدائم صوب منصور حفيدها ..
الفلم كان حلو ..
بس تأمل دلال كله انصب تجاه راشد ..
الحب اللي ما اكتمل الا بالزواج منه ..
والصعوبات اللي مرت فيها خلال هالزواج ..
كل هالأشيا ما تحسسها إلا بشي واحد ..
السعادة والرضا ..
الحمدلله ..الحمدلله يا رب انك عطيتني على قد نيتي ..
يا رب سخر راشد لي ولولدي ..
وابعدنا عن الحرام .....
طالعها راشد بإبتسامة : لهالدرجة أنا وسيم ؟
دلال بحب : اتشك بوسامتك ؟
راشد : لا من خذتج وانا احس اني أحلى واحد فهالدنيا ..
دلال ابتسمت : ايه لازم مو بعل دلال ؟
راشد : فديت الواثقين بس ..
دلال : ايه واثقة ..
راشد بخبث : خلي الثقة صوب دلول انتي مب قدها ..
دلال بتأنيب : آنا مو قدها ؟ هين حبيبي آنا مو قدها .. زين زين نشوف ..
راشد ابتسم لها بحب : فديتج والله محد يسواج فهالدنيا ..
دلال : حتى انت يا بعد عمري ..
ما انتبهوا الا لـ لطيفة وهي تعلق : يا سلام ع الرومانسييييية كلها ..!!!
دلال تقفطت : يه مو كنتي تتحجين ع التلفون ؟
لطيفة تحرك حواجبها : هي بس صكيت من جفت البلابل المغردة تسولف ..
دلال بإحراج : آسفين والله ..
راشد : ليش تتأسفين الأخ محمد مب مقصر مشبعنها رومانسية ..
استحت لطيفة : رشود عن البياخة ..
راشد : انزين انزين انا بايخ استويت .. (نش من مكانه) آاااااه اقولج بس تبين حفاظات للديناصور ولدج ؟
دلال بوزت : ولدي مو ديناصور ..
راشد : ههههههه اقصد القمر ولدج ؟
دلال : ايه جذي احسن .. ايه بس حفاظات ولا تنسى المناديل معاهم ..
راشد : اوكي يلا بسير ..
دلال : الله يحفظك ..
×
×
×
دلال : ها لطوف اش رايج بمحمد ؟
استحت لطيفة : والله ماشي منه .. طيب ويحبني ..
دلال : تحسين انج تحبينه ؟
لطيفة بحيا : لازم أجاوب ؟
دلال : مو لازم تجاوبين لاني قارية بعيونج هالحب له ..
لطيفة : هههههههه دبة ..
دلال : ههههههههههه .. زين بسألج ما كلمتي ميثا ؟
لطيفة : لا والله بس المسجات بيننا .. بعدين هي خطيبة اخوج مب خطيبة اخويه انا ..
دلال : ههههههههههه خله يملج عليها بعدين ازعجها ..
لطيفة : ههههههه اخوج نكتة من جافها حجزها ..
دلال : اي لاني قعدت ازن على راسه وهو شافها استخف بعد ماشا الله عليها تهبل ..
لطيفة : ربي يهنيهم ان شـا الله ..
|[]|
في إحـدى مولات دبـي ..،
أم حارب : ميثا ..
ميثا وهي تطالع أمها بقلق : ها امايه ؟
ام حارب بهمس : وينها ربيعتج ؟
ميثا ع نفس الهمس : قلتلها صوب هاك المحل اللي اتفقنا عليه ..
طالعهم سعيد بشك : بلاكم تتصاصرون انتوا ؟
ام حارب : سلامتك بس أسألها عن المحل أخافها ما تندل وينه ..
ميثا وهي تطرش المسج : هي خلاص جريب نحن ..
×
×
×
مـر الوقت ..
رن موبايل ميثا برنة وحدة بس حسب الإتفاق ..
زخت ميثا سعيد من إيده ..
وغمزت لأمها : سعيد تعال جوف هالبدلة ..
×
×
×
في نفس المكان ...
ريم وهي تتأمل البدل : من متى انتي تلبسين جيه ؟؟ (تطالع سارة بشك) انتي شو عندج من الصبح تضحكين وزاخة الموبايل ؟؟
سارة وهي ميتة من الضحك : ماشي ههههه .. سالم يالس يطرش مسجات تضحك ..
ريم : اجوف ..
سارة : ما يخصج أسرار زوجية ..
ريم وهي تأشر بإيديها : ماااالت ع الأسرار اونج عاااااااد ..
سارة : اعترفي انج غيرانة مني ..
ريم وهي تضحك بسخرية : ههههههاي لا تعليق ..
سارة : جب جب .. اصلاً الجمال جمال الروح
ريم ابتسمت وهي تحرك جتوفها : انا ما قلت شي انزين ؟ هههههه
×
×
×
وقف يتأمل صاحبة أجمل صوت سمعه في حياته ..
ونقاشها البريء ويا سارة ..
تجمدت الأزمنة حواليه ..
واختفى كل شي عن عينه إلا ويه ريم ..
الويه اللي له أكثر من سنة وهو غايب عنه ..
حس بقشعريرة غريبة وهو يجوفها ....
الله يا الدنيا ...ريـم ؟؟
لحظة ..
التفت صوب ميثا بشك ..
بس ميثا هزت جتوفها بإبتسامة خبيثة ..
بس استبعد انها تكون مدبرة السالفة خصوصاً ان امه بعد وياهم ....
ما قطع عالم الأحلام إلا صوت أمه وهي متجهة لـ ريم وسارة ..
×
×
×
ام حارب بتمثيل : انا هالويوه مب غريبة عليه .. يا ربي وين جايفتنكم ..
سارة وهي تكمل التمثيلية المتفق عليها : أم حارب ؟؟ هلا هلا هلا وغلاااااا .. عاش من شااااافج ..
صدت ريم صوبها بإبتسامة ..
ولاحظ الكل تلاشي ابتسامتها من جافت سعيد واقف وقفته المايلة ويطالعها بتمعن ..
ارتبكت بشكل مب طبيعي ..
نزلت راسها وسلمت على أم حارب ..
أم حارب بتعمد : تعالي سارة براويج شي من جفته قلت ها لج .. (سحبت ميثا) تعالي انتي بعد ..
وتموا سعيد وريم مجابلين بعض بحيرة ....!!
ونظراتهم متعلقة ببعض ..
وكل واحد لسان حاله يردد كلمات .... وكلمات ..!!
×
×
×
سعيد بنبرة دافية : شخبارج ؟؟؟
انتفضت ريم من نبرته الهادية : بخير ..... الحمدلله ..!!
سعيد ارتبك وهو يجوف امه وميثا وسارة يراقبونهم من بعيد ويضحكون : شكلها خطة مدبرة ان نجوف بعض ..
ريم نزلت راسها بإحراج : حسيت من جفتك انهم دبروا هالشي ..
سعيد بإبتسامة : بس كيف اقنعوني واقنعوج ؟؟
تكتفت ريم بحيرة : مادري ..
سعيد ابتسم لها : شكله الله رايد لنا نكمل بعض .. ولو ان المصادفات ما يمعتنا .. عندج هاييل (أشر على امه وميثا وسارة) مساندين لنا ولقصتنا اللي لازم تكتمل ..
ريم ضاع عنها الكلام : انا ما كنت ..... (سكتت) ..
سعيد وهو يحس بشي غريب : اعرف من غير ما تقولين .. (بجدية) وين ساكنة ؟
ريم طالعته بمفاجأة ..
سعيد : طول السنة اللي طافت وانا كنت ادورج في شقتج بس ما لقيتج ..
ريم بحيا : سكنت ويا سارة وريلها ..
سعيد : ماشا الله هاي كم ريل تاخذ كل سنة ؟؟
ابتسمت ريم بمرح : مادريبها ..
سعيد طالعها بنظرة جادة بعد ما ابتسم : انا بيي أخطبج .. وبحدد العرس في أجرب وقت ... موافقة ؟؟
تدخلت أم حارب اللي دمعت عينها : تسألها بعد كل هالفترة اذا موافقة ولا لا ؟
سارة : اقولك موافقة ولو بيدها بتقولك تعال تزوجني الحين .. هههههه ..
ميثا وهي تضرب سارة ع جتفها : ايه حرام احرجتي خطيبة اخوووويه ..
ابتسمت ام حارب وطالعت ريم وتمعنت في سعيد ....
صدقها ميثا يوم قالت لها ان سعيد يعشق ريم ..
وحبه لها مب أي حب فهالدنيا .....!!
ميثا يوم انها فاتحتها من فترة طويلة عن موضوع حب سعيد لريم ..
ما استساغت الفكرة ..
خاصة ان ريم كانت ممثلة ..
بس مع الوقت .. حست بسعيد اللي كان كل ما ييلس روحه تلاحظ حزنه وحيرته ..
ومع حنة ميثا اللي حلفت لها إن ريم التزمت والله هداها ..
ما كانت فاهمة شي واحد بس..
وهو سر رفض سعيد انه ياخذها اذا ما وافق حارب ..
فسرت الشي ان حارب بيرفض ان سعيد ياخذ ممثلة ..
لكنها ما عرفت العلاقة بين حارب وريم قبل ..
ولا اكيد مستحيل كانت بتشارك في مثل هالخطط..
تنهدت ....
وهي تجوف الفرحة الغريبة اللي ملت ويه سعيد ..
ما عبر بها لكن عينه اللي كان تطالع ريم بعدم تصديق تدل على أشياااا وايدة ......!
|[]|
في بيـت عم حميد ..
حميد : سكتي بنتج والله انها حشرة ..!!
جمانة وهي تهدي بنتها : بنتي أنا حشرة ها ؟ عيالك ان شا الله يظهرون لك قرون ..!
حميد : هههههههههه بعد عمرٍ طويل ..
جمانة بجدية : ليش مب ناوي تعرس ؟
حميد برفض : في هالوقت لا .. انا الحين أبني بيت يلمني ويلم مريوم لين ما تعرس .. والأهم من هذا طموحي الحين مب الزواج .. أبا أقنع أميه ترد البلاد وتعيش ويانا .. شو حلاة الحياة بدون الأم ؟
جمانة بتأثر : والله وكبرت يا حميد .. توقعتك بتتزوج عقب بتبني البيت ..
حميد : مابا أذل خواتي لـ عم ظالم ..
جمانة ابتسمت : فديتك والله ...
حميد انحرج : بس عاد .. انزين وينه حارب ؟
جمانة : قال من بيوصل هني بيتصل .. (رن موبايلها) ولد حلال .. (ردت ع التلفون) ألو .. هلا وغلا .. خلاص اوكي 5 دقايق وبييك ..
بعد ما سكرت ..
جمانة : يلا مريوم انا سايرة ..
مريم : تمي انا ملانة ..
جمانة : تبين ريلي يطلقني .. زين مستحمل اني كل يومين ياية عندكم ..
حميد : هي والله هههههه .. صح تعالي سعيد شخباره ؟؟
جمانة : يسلم عليك .. حارب يقول انه فتح كاراج ..
حميد : هي ويا ويهه .. عرف يختار المشروع الصح ..
جمانة : يعني هو اللي يصلح السيايير ؟
حميد : لا يايب عمال يصلحون .. بس هو أحياناً يشرف ع هالسوالف ..
جمانة : ايـوا .. انزين اسمح لي لازم اسير ... يلا مع السلامة ..
حميد : اتريي هاتي بنتج وين ترومين تشلين كل هالاغراض ..
×
×
×
في السيـارة ..
حارب بفرحة : الكاراج شغله تماااااام والله صج صج أبدع سعيد ..
جمانة : يعني مكان بيتكم استوى الكاراج ؟
حارب : لا .. البيت مكانه .. تخيلي نفس الشي بس صبغه وغير الأثاث ووسعه شوي .. بس حجرنا شرات ما هي..
جمانة : والله كشخة .. يبالك توديني يوم واحد ..
حارب : أكيد ولا يهمج ... (رن تلفونه) أوه اميه .. (رد ع التلفون) هلا امايه ..
×
×
×
ام حارب : هلا والله .. وينك انته ؟
حارب : في الدرب .. شحقه ؟
ام حارب : عندي لك بشارة ..
حارب ابتسم : خير إن شـا الله شو استوى ؟
ام حارب : سعيد نوى يعرس ..
حارب وهو متفاجئ : والله صج ؟؟ مبروووووووووك ..
ام حارب : هي يلا استعيل وتعال ..
حارب : منو بياخذ ؟؟
ام حارب : انته تعال وبتعرف .....
×
×
×
في بيت أم حارب .....
كلهم كانوا يالسين وفرحانين ..
دخل حارب وهو يبارك لـ سعيد : بالبركة بالبركة .. اخيراً ما بغيت ؟
سعيد : دامك قدوتي لازم أظهر عليك وما أملج بسرعة ..
حارب : ههههههههه .. انزين منو بتاخذ ..
سعيد تغير ويهه ..
سكت شوي ..
عقب طالع حارب بنظرة غريبة : ريم ..
انصدم حارب : نععععععععععععععععععععععم ؟!!!!! رييييييييييم ؟؟؟
ام حارب تغير ويهها : شبلاك ؟؟
حارب بعصبية : وما حصلت غير ريم ؟؟
جمانة تدخلت : منو ريم ؟؟
حارب طنش جمانة وطالع سعيد باحتقار : وبكل قواة عين تبا تاخذها ؟؟
ميثا تدخلت : حارب شبلاك انته .. من حقه سعيد انه يعيش حياته مثل ما انته عايش ويا حرمتك ..
جمانة بتوسل : منو هاي ريم ؟؟
ام حارب : ويديه حارب بلاك شو ياك ؟؟
حارب بغيظ : ها الانسانة ما تدخل هالبيت فاهم ؟؟
سعيد طالعه بسخرية : اوكي مثل ما تبا ..
ام حارب طالعته بمفاجأة : لحظة لحظة .. مب يعني اني سجلت البيت بإسمك انك تسمح لنفسك تتحكم منو يدخل ومنو يظهر منه ..
حارب انحرج : اسمحيلي امايه .. بس هالانسانة اللـو......
قاطعه سعيد بعصبية واضحة : جااااااااااااااااااب .. حدك عاد ولا انك تسبها فاهم ؟؟
بدى قلب ميثا وام حارب يدق بقوة ..
حارب بصوت متفاجئ من ردة فعل سعيد : تضاربني عشانها يا سعيد ؟؟ من الحين ؟؟ من الحيييييييين ؟؟
سعيد وهو يتنفس بقوة طالعه بقهر : من البداية وانا ساكت وما قلت شي .. (بصوت ضعيف) ماعرف سبب رفضك بس.. (صوته بدى يميل للصياح) أنا أحبها .. تراني عندي مشاعر مب مثل ما انته دوم تردد وكتبت في مذكراتك .. (طالعه حارب بصدمة وهو تدمع عيونه) أهنيك انك قدرت تمسكني من الايد اللي تعورني .. ما بتزوجها خلاص ارتاح.. بس أرجوك لا تمسها في شرفها تراها أشرف عني وعنك .. ما ضرت حد مثل ما نحن ضريناها ....
حارب هدى : سعيد اصبر ..
تحرك سعيد فوق بانهزام ..
وميثا تصيح بحسرة ..
ام حارب الحيرة احتلت كل شي فيها طالعت حارب بعصبية : انته ليش جي ؟!!
جمانة حطت بنتها ع القنفة ويلست تتنفس باضطراب : حارب ليش ما تباه يتزوج اللي اسمها ريم ..
نزل حارب راسه بدون ما يتكلم ..
جمانة بغصة : انته تحبها ؟؟
ام حارب بصدمة : شووو يحبها ؟؟ لا جمانة مب جي السالفة .. ريم هي نفسها الممثلة المعتزلة ريم .. وحارب رافض ان سعيد يتزوجها لانها كانت ممثلة ..
جمانة طالعته بتمعن : لحظة لحظة .. وانا كنت مذيعة ليوم واحد اشحقه خذتني عيل ؟
حارب : انتي غير وهي غير ..
جمانة طالعته بعصبية : مافي شي غير بس رفضك ماله مبرر .. البنت الله هداها الحمدلله .. ليش انته مصر على الرفض؟؟
حارب نزل راسه : ماباه يتبهدل في حياته ..
تكلمت ميثا بعصبية وهي تصيح : الا ما تباه يستانس في حياته .. انته اصلاً اناني وطول هالوقت كنت تمثل دور الاخو الطيب الحنون الرومانسي وانته اصلاً حقود .. حاقد على سعيد لانه لقى الحب اللي قدر يغيره لشخصية خلت الناس كلهم يحبونها ..
حارب : ميثا اسكتي ..
ميثا ودموعها تنزل : لا ما بسكت .. اخويه حياته تنهدم والسبة انته ..
حارب بعصبية : خله يعرس انا شو يخصني ..
ميثا بقهر وهي تصيح : تعرف انه مستحيل يعرس إلا إذا انته وافقت ..
حارب : انا مب موافق ..
ميثا انفجرت فيه ويلست تصارخ : عندك حرمة وبنت شو تبا بعد ؟ مستكثر ع الولد يعيش حياة سعيدة ؟؟ انته ليش جي قلبك أسود ؟؟
ام حارب : ميثا سيري فوق .. (بحزم) ما يخصج في هالسالفة ..
جمانة كانت تطالع حارب بصدمة ..
وكلام ميثا صدمها اكثر ..
×
×
×
بعد ما هدى الجو شوي يوم سارت ميثا ..
ام حارب : حارب قول لي الصج ليش ما تبا سعيد ياخذ ريم ؟
انحرج حارب وما تكلم ..
جمانة : جايف شي ع البنية ؟؟
حارب : لا ..
جمانة : عيل شو ؟
حارب : مب قادر اتقبل فكرة وجودها ويانا ..
جمانة بألم : قصدك فكرة وجودها كمرت اخو لك ..
ام حارب عصبت : جمانة اعقلي وسيري حجرتج .. نحن نبا نحل المشكلة ما نبا مشاكل ثانية ..
نشت جمانة بعصبية بعد ما طالعت حارب بنظرة حادة ..
وتحركت من مكانها ..
ام حارب بعد ما اختفت جمانة عن عينها : انزين .. قول لي .. شو السالفة ؟
حارب تلوم :انتي ما تعرفين السالفة ؟
ام حارب : اي سالفة ؟؟
حارب : سعيد ما قال لج أصلاً شو السالفة ؟؟
ام حارب : سعيد ما قال لي .. ميثا قالت لي كل شي ولو ان ميثا ما خبرتني جان سعيد لين هاليوم ما كان بيتحرك..
حارب : قالت لج اني كنت معجب في ريم قبل و... (ما قدر يتكلم) ..
ام حارب : كنت معجب في ريم اوكيه كـ ممثلة .. بس سعيد حبها بعد ما اعتزلت .. وحبها عشان يتزوجها وانته اللي رفضت..
سكت حارب وردد في خاطره ان السالفة صعبة .. صعبة وايد ..
ام حارب : ليش سكت قول شي ..
حارب بحزن : ما عندي شي .. نزلتوا هيبتي جدام حرمتي واخترب كل شي ... شو اقول بعد ؟
ام حارب طالعته بعصبية : محد نزل من هيبتك .. انته اللي شرشحت سعيد وبينت نفسك في دور الظالم ..
حارب : بس انا مب قادر اتقبل زواج سعيد منها ..
ام حارب : مب انته اللي بتتزوجها عشان تتقبل .. هو حر انته شو يخصك ؟؟
حارب وفي باله شي واحد : وينها ميثا ..
ام حارب : ليش ؟؟
حارب بغصة : محد بيقنعني غيرها ..
×
×
×
مـر الوقـت ..
ونزلت ميثا وويهها وارم من الصياح ..
خلتهم ام حارب روحهم ..
حست ان السالفة فيها إنّ .. بس ما تكلمت ..
وسارت عنهم ..
حارب : وبتمين مبوزة جيه لين متى ؟
ميثا بقهر : شو تباني أقول ؟
حارب بتوسل : ميثا انا مب مقتنع ان اخويه يتزوج وحدة كنت احبها ..
ميثا بعصبية : بعدك تحبها ؟؟
حارب برفض: طبعاً لا ..
ميثا : عيل خلاص شو المشكلة ؟
حارب وهو يحاول يدور له عذر : المشكلة ان هي ما تناسب سعيد ..
ميثا باستهزاء : عاد قلنا كنت ترمسها بس مستحيل تكون محلل نفسي تعرف شو اللي يناسب سعيد ..
حارب : بس سعيد ما بيموت لو ما خذها ..
ميثا بغيظ : وانته بعد ما بتموت لو هو خذها ..
حارب برفض : ماقدر ماقدر ..
ميثا بتوسل : حارب اسمعني والله حرام اللي تسويه فيه .. سعيد من زود حبه لك بيفرط في حبه الوحيد اللي هي ريم..
حارب بغصة : وانا ما كسرت خاطرج كوني انا اللي حبيتها وسعيد صرقها مني و...
قاطعته ميثا : حارب لا تفتح صفحات جديمة .. اللي استوى شي مقدر ومكتوب .. وانته ما حبيتها مثل حب سعيد لها .. وبعدين انته الله عوضك بزوجة مافي مثلها وانته روحك قلت.. ليش تخرب حياتك عشان وحدة قلتلها انك تعتبرها مثل اختك ...؟؟
حارب : بس مب شرط اذا يحبها لازم ياخذها ..
ميثا : علاقة يتوجها الحلال أحسن من شي بالحرام صح ولا لا ؟؟
حارب برفض : ريم ما تنفع كزوجة ..
ميثا عصبت : وانته شدراك ؟؟ انته ما تحس ؟؟ ما تحس بمعاناة سعيد يالظالم وهو يصيح ليل ونهار يباها بس مراعي مشاعرك انته ؟؟ هو ما كان بيعبر لولا نحن اللي جبرناه وفهمناه انك موافق ..
حارب : انا ما قلت اني موافق ..
ميثا : ما قلت بس قلت ان جمانة ومهرة هم اهم شي في حياتك ..
سكت حارب ..

Emomsa 01-01-10 12:42 AM

ما كان عنده شي يقوله ..
ميثا بتوسل : الله يخليك حارب لا تخرب فرحة الولد مسكين من متى وهو يتريى يوم يفرح فيه وكسرت خاطره ..
حارب وهو يحس بحيرة : صعبة يا ميثا والله صعبة ..
ميثا : حارب الصعب صج هو انك تهدم حياتك عشان وحدة ما تعتبرك الا مثل اخو ..
سكت حارب ...
وسرح في أفكاره اللامتناهية ..
معقولة ...؟
م ع ق و ل ة ؟
|[]|
من كثر ما يحس انه مينون ..
لبس كندورته ونقز من دريشة غرفته عشان محد يعرف انه ظهر ..
ركب سيارته وحركها بقهر ..
طول الدرب وهو يفكر بتناقض ..
مب عارف يسب نفسه ولا يسب منو بالضبط ؟؟
ما كان حاط في خاطره ان حارب رفض لانه حط عمره مكانه ولقى ان هالشي وايد صعب ..
تنهد وهو يردد ان ماله نصيب في ريم أبداً ..
×
×
×
ع الساعة 3 الفليل قرر يرد البيت ..
لانه متأكد ان هالحزة محد يكون واعي ..
رد البيت وقفل البيبان وسار حجرته ..
دخل حجرته اللي حسها باردة ..
فتح الليتات وتفاجئ بالعايلة الكريمة كلها ع شبريته ..
ام حارب وميثا وحارب ..
استانس ع وجود حارب وهو يضحك ..
بس تكلم بجمود : شوي شوي شبريتي ما تتحمل أوزان ثقيلة ..
ميثا : حليلي انا روحي معصقلة القائمة ما تشملني اكيد ..
ام حارب : ههههههه .. انا اسوي رجيم ..
حارب : يعني انا المصيبة وانا مادري ؟؟
طالعه سعيد بدون تعليق ..
ولـ لحظة حسوا ان الجو توتر ..
تكلمت ميثا : سعيد يوم عرسك انا بختار تصميم الكوشة ..
سعيد بسخرية مملوءة بالمرارة : يوم عرسي ؟؟ هـه ..!!
حارب : هي ليش مب ناوي تعرس ؟
سعيد بلا مبالاة كمل مشيه صوب غرفة تبديل الملابس : لا غيرت رايي للأبد ..
حارب : بس تراني وافقت ..
صد سعيد عليه وهو رافع حاجب واحد : سبحان الله مغير الأحوال ..
ام حارب : خلاص حارب حس انه غلطان وانه ما يخصه يتدخل في أمورك ..
حارب : كفاية حرمتي شكت فيني تتحسب ان لي علاقة قبل بـ ريم ..ذلتني لين ما رضت ..
طالعه سعيد باستنكار ..
حارب يغمز له ان امه ما تدري ..
ميثا : انزين حارب انته شو بتسوي حق عرس سعيد ؟
حارب : بسوي اللي ما يتسوى ..
ام حارب : ههههههههه ..
×
×
×
مر الوقت بهدوء ..
ظهرت ميثا ووراها ام حارب يرقدون ..
طالع حارب سعيد اللي تم جامد طول ما كانوا يسولفون ..
حارب : بلاك يالمعرس ؟
سعيد بجمود : ماشي ..
حارب بنبرة مختلفة : ادري انك مستغرب التغير اللي ياني .. بس انا فكرت بعقل .. دام ان ريم حبتك وانته تحبها.. وانا جفت حياتي ويا جمانة .. ليش أرفض ؟؟ الموضوع صعب كان عليه في البداية بس الحين تغير كل شي ..
سعيد : بس الموقف يخليني أتأكد ان بيي اليوم اللي بتلومني فيه ..
حارب : هاي حياتك يا سعيد وانا ما يخصني فيها .. كفاية معاناة طول هالسنين اللي قبل .. وانته من حقك تعيش بدون هم وغم وبدون ما تيود مشاعرك .. صدقني ريم هي اختي اللي مستحيل بسببها أغار منك لانك خذتها .. هي مب لي .. الله رايد ان ما نكون لبعض ..
سعيد عقد حواجبه : احلف ان هالكلام من خاطرك مب تمثيل ؟
حارب : والله العظيم .. (تجدم صوب سعيد) انته اخويه الصغير اللي مهما ازعجني في يوم بتم احبه ..
ضحك سعيد : وانته الاخو القدوة والسند اللي في حياتي ما بكرهه لو حتى ضرني ..
حارب : خشمك يا ريال ..!!!
×
×
×
هل للسـعـادة نهاية في قصتنا ؟
|[]|
دقات قلبها شوي شوي تتزايد ..
ومع ذلك تحس انها ملكة ..
اليوم عرسها ..
عرسها وعرس شيخ الشباب سعيد ..
أخيراً ..
بعد سنتين من الكفاح بتتزوجه ..
خطبها على سنة الله ورسوله ..
وحدد العرس اللي تأخر كم شهر عشان تتجهز عدل حسب اوامر الكل ..
امه ما رضت انهم يملجون إلا في نفس هاليوم ..
يوم العرس ...!!
ابتسمت للكاميرا وهي في غرفة التجهيز ..
وياها تعليق من سارة : أخاف الغزالة تطير اليوم وتتحول لغزال بابا نويل .. هاهاهاااي ..
ميثا : ههههههههه ايه كله ولا مرت اخويه فاهمة ؟؟
سارة : مالت .. ذليتينا تراج انزين .. وينها مرت اخوج الثانية دمها اخف عنج ..
ميثا : ههههههههه جب انزين .. جمانة في القاعة تجابل المعازيم ههههه غربلتها امايه ..
سارة : يالفضيحة انتي بعد سيري شو تتريين ؟؟
ميثا : أسلم ع الناس ليش ؟؟ مخطوبة الحمدلله .. (تذكرت) اوه صح خلني اسير اسلم على اخت خطيبي ..
سارة : عدال (تعايب عليها) ختيبي ههههههههه ..
ميثا غيظت : جب ..
ريم بتوسل : سارة قولي حق المصورة بس تصوير والله تعبت ..
سارة تطالع المصورة : اقولج .. صوري صوري ع رااااااحتج .. there is enough time until the (zaffa)...
ميثا باستهزاء : until the زفة ؟ ههههههههههه مالت ع الانجليزي بس ..
سارة : ربي يعينج يا ريم على اخت ريلج الكريهة هاي ..
ميثا : هههههههههههههههههههههههه .. ريم حبيبتي صح خلني اخبرج .. انتي سمعتي الزفة قبل صح ؟
ريم : هي ..
ميثا : تمي واقفة عند الباب بيكون في عرض لـ صورج (تغمز لسارة) وبتوقفين انتي لين ما يخلص وعقب بتمشين..
ريم بخوف : اخاف اطيح ..
سارة : الحمدلله والشكر واقفة مكانج شو يطيحج ..
ريم : خلاص اوكي الله يعين .. بس وقفي صوبي عن أنسى ..
ميثا تحرك حواجبها : افا عليج ولا يهمج ........
|[]|
أ خ ي ر اً ..,،, ..
انفتح باب القاعة ...
بإضاءة مسلطة على عروس الليلة ..
بإبتسامة قلقة .. وخايفة ..
دخلت القاعة وحسب أوامر ميثا تمت واقفة داخل المدخل اللي مسواي ع نفس ديزاين الكوشة ..
المدخل كان كله بورود ياسمين ريحتها تبعث الراحة في النفس ..
حتى مسكة ريم كانت ياسمين ..
تمت واقفة داخل المدخل والإضاءة عليها ..
أشرت لها ميثا انها توقف ...
وتفاجأت ريم .. بصوت وصورة اللي معروض على شاشة العرض الكبيرة والموزعة في القاعة كلها ..
×
×
×
كان سعيد .. ظاهر في شاشة العرض ..
وهو يقصد بـ قصيدة هزت مشاعرها هز ........
لا إرادياً وقفت وهي مميلة راسها وتتأمل التسجيل اللي هو فيه ....
×
×
×
بـ لحن مميز ....
سعيد بصوت واثق :
يابنـت عـــم الياسـميـن ....
يزيد اللحن ويزيد صوت سعيد المتناغم قوة :
يابنـت عـــم الياسـميـن
........ يابنت خــال الأغنيات!
فكرت أجيك بدمعتيـن
........أْودمع تين من ثـْـمـرات
ويتحول الصوت لـ صوت حنون :
أنا أحبك كل حيـــن
........ والحيـن احبك لـ الممات!
وبإبتسامة ذوبت كل اللي في القاعة :
تفضلي عقب الحنين:
........قلب ٍ على قيـد الحيــاة!
تحرك شوي وهو يبتسم بثقة :
لاتبعدين وتتـركيـن :
........ وجهـي ورى غابـة شتات
مرة أحبك :مرتيـن
........ ومرات أحبك : أخُريات!
مد ايدينه بشكل رومانسي :
تطفـّـلي بين اليدين
........ يديني اوطـان النجـاة !
موتي على ذراع الظنين
......... وميـلادك انفاس الممات
وكأنه يأشر على نفس المكان اللي واقفة عليه لأنها مجابلة الشاشة :
أنا يسّاريّ اليميـن!
......... وانتـي دعُـاء الأمهـات!
مملؤء مندنيا ودين
...... وصوتي مْن سجود وصلاة
أوراقي: بيوت الأنين
.......... واحيان:"حُفاة ٍ عـُراة"
دمعت عيون ريم يوم لمحت غمزته وهو يكمل بثقة :
بكرة ليا ذابت سنين
.......... واغتال الاحباب الشمات
بـ اموت والشعر الحزين
........... يبقى على قيـد الحياة
بصوت حزين :
............. يبقى عناقـيد الحياة
............يبقى عنا قـيدالحياة!
.............يبقى عناقـيدالحياة
ابتسم بثقة :
...........يبقى على قيد الحي:آت!
......................................*بندر المحيا
×
×
×
ما حست إلا واللحن يختفي،
وتصفيق كل اللي في القاعة جنهم كانوا يالسين في أمسية شعرية ..
حست إن الإضاءة الملونة تزايدت في كل أنحاء القاعة ..
وفجأة هدت ..
ومن بعدها حست إن الإضاءة اختفت ..
ظلمت القاعة وقلبها يلس يدق ..
شو استوى ؟؟؟
جافت سارة بعباتها وشيلتها ..
والكل متغطي ...!!
أشرت لها ميثا تلف ..
كانت عيونها تلامع من التأثر وما خف بريقها ..
زاد البريق شوفة سعيد ..
وهو مايل نفس الميلة يترياها تطالعه ..
ابتسم بحب لها..
ومشى صوبها وهو زاخ وردة ياسمين..
حطها ع شعرها ..
وهمس لها بكلمة حسستها بحرارة غريبة ..
حرارة الحب ؟
يختلف الحب اللي يتوج بحلال عن أي حب ثاني ...
مسك إيدها بحب وهو يطالعها ..
وحست بالزفة وهم في نص الكوشة بس ..
قلبها كان طاير من الفرحة...
ولشدة الفرحة حست انها تبا تضحك بصوت عالي ..
يلست ويا سعيد ع الكوشة شوي ..
وما حست إلا بسعيد وهو يهمس لها : قومي نظهر ...
ريم بحيرة : بس تونا داخلين ..
سعيد يغمز لها : مجابل العذال ولا تجابليني ؟؟
ريم بحب : أكيد مجابلك انته ..
نش سعيد وساعد ريم تنش وياه ..
تلاحقوا عليهم ام حارب وسارة وميثا وهم توهم بينزلون ..
ام حارب بخيبة امل : كفاية اني وافقت تدخل وياها .. بعد ما تتم ؟؟ حشى حتى العشا ما نزل بعده ..
سعيد وهو صايبنه حفوز : العرس لكم خلوا المعاريس يتهنون ..
انحرجت ريم وهي تضحك ..
سارة : حشى ما بتطير ان شـا الله بتجابلون بعض لين ما تلوع جبودكم ..
سعيد : اقول خلج عند ريلج احسن لج ..
سارة طالعته وهي مبلمة من القفطة
ميثا : هههههههه قفطها .. انزين حرام ع الاقل قصوا الكيكة ولا شربوا العصير ..
سعيد يغمز لميثا : خلي هالمراسم كلها لـ عرسج انتي وفيصل .. يلا حياتي (وهو يطالع ريم بهيام) نسير ؟
ريم هزت راسها بإيجاب ..
تحركوا ..
وعيون كل اللي في القاعة تطالعهم ...
العرس الغريب اللي الكل رمس عنه شهور ..
واللي مستحيل يتكرر مثله ..
قلب ..
أو بالأحرى قلبين ..
حبوا بعض حب عادي ..
لكن الحرمان ..
والرفض ..
والغموض ..
كانوا أهم الأسباب لـ تقوية هالحب بأواصر غريبة ..
الكل حسد ريم على رومانسية سعيد ..
لكن سعيد مب شخص كامل ..
ولكل شخص عيوب ..
وحتى ريم ..
لو كانت ملكة جمال..
ترى فيها عيوب ..
لاحظناها مثل ما لاحظنا عيوب سعيد ..
لكن النهاية هي اللي تهمنا ..
اللقاء الخيالي بين شخصيات قصتنا ..
اللقاء المصيري ..
اللقاء اللي يخلينا نتأكد إن الحب ..
فوق أي شي إلا إرادة رب العالمين .......!
×
×
×
صوب البحر ...
بعد ما ظهروا من القاعة لحقتهم المصورة وهي معصبة ..
وطبعاً حلفت عليهم يتصورون .. طبعاً خايفة ان عدد الصور يقل فيدفعون الجيمة أقل ..
فـ غصبتهم يتصورون ..
وظهرت خاطرها ان خلت إدارة القاعة اييبون العصير وقطعة من الكيك لين الغرفة ..
وعلى طول انطلقوا بعد ما بدلت ريم فستانها للبحر ...
سعيد : أخيراً ؟
ريم ابتسمت : تصدق احس اني أحلم ..
سعيد : حتى أنا .. أحس ان بعد كل اللي استوى تزوجنا ..
ريم وهي ساندة راسها على جتف سعيد : الحمدلله ..
سعيد ابتسم لها : حياتي تحبيني ؟
ريم بصوت آسر : وتشك فهالشي ؟
سعيد تنهد : طبعاً لا .. بس أبا حبي يزيد عن حبج ..
ريم بحيا : مستحيييييييل ..
سعيد : اصلاً انا احبج قبل ما تحبيني ..
شهقت ريم : والله ؟
سعيد : والله .. من كنتي ممثلة وأنا معجب فيج .. ويمكن على اني فسرت انتقامي منج هو الدافع اني اكلمج .. لكن اكتشفت اني جنيت ع نفسي وحبيتج اكثر جي ...
ريم : بس ليش كنت تبين العكس ؟
سعيد : الظروف خلتني جيه ..
ريم : كنت تقهرني بغموضك ..
سعيد : هههههههههه كله من قلب دبي هي اللي ما كانت تخليني أعبر عن مشاعري..
ريم : الله يسامحها بس ..
قلب دبي : احمدوا ربكم عطيتكم ويه وزوجتكم .. مالت ..
سعيد وريم : هههههههههههههههههههههههههه ..

Emomsa 01-01-10 12:43 AM

وبجذي نختم قصتنا ..
اللي عرفتوا فيها معظم نهايات أبطالنا ..
يا بنت عم الياسمين ..
القصة اللي تعبتني وتعبت مخي المسكين ..
كتبتها وانا في ثورة وتمرد على حروفي ..
ما كتبتها لان في بالي فكرة معينة ..
كتبتها لان في مشاعري كبت غريب ..
وحبيت أظهره في القصة ..
فـ وزعت مشاعري الثايرة في القصة ..
غموض سعيد كان مني وبدرجة فظيعة.. واسإلوا "B" عن غموضي ^.*..
سذاجة حارب كانت بعد مني ..
حب ميثا المينون لأهلها .. هذا بعد مني .. أموت ولا حد يدوس أهلي على طرف ...!!
وعصبية جمانة ..
حزن وتعاسة لطيفة الموسمية ..
عبط فيصل ..
إجرام أحمد ..
تناقض سارة ..
تهور حميد ..
كلهـا كانت مني ..
أتمنى بس ان القصة تكون حازت ع رضاكم ..
واسمحولي إذا كانت النهاية مب مرضية للكل ..
من حبي لـ لطيفة ما بغيتها تعاني وتتزوج سعيد ..
ومن حبي لـ ريم ما حبيت أخلي حياتها بكبرها أحزان ..
ومن حبي لـ سارة فكيتها من أحمـد ..
ومن حبي لـ حميد ما زوجته ..خله يستوي ريال قد المسؤولية أول عقب لاحق ع الهم ..
ومن حبي لكم خلصت القصة قبل رمضان خخخ ..
دعواتكم ان ربي ييسر لي أموري ..
ويحقق لي كل أمنياتي ..
وأتمنى بس أعرف رايكم ..
يهمني رايكم وايد ***52*** ..
وسامحوني ع القصور ....
اختكم : *قلب دبي* ..
21 / أغسطس / 2009م

Emomsa 01-01-10 12:50 AM

1 مرفق
اسعدني جدا ان ضجة صمت زارت هذه الرواية .... واتفق معكي فيما قلتيه عن الكاتبة والرواية الا موضوع المسلسل فلم ارأه .....


ويسعدني جدا تشريفك لي فكل الروايات التي اقوم بتنزيلها .....



اسعدني كثيرا القارئات التي شاركتني هذه الرواية ... واشكركم كثيرا على حسن المتابعة ...

وكما عودتكم جميعا الرواية على ورد

العجازة 02-01-10 06:58 AM

يعطيك الف عافيه ايمو على النقل للقصص الروعه .. ماننحرم

ضجة الصمت 02-01-10 08:30 PM

تسلمييين غاليتي Emomsa على إكمالك للرواية وتسهيلك لنا بوضعها بملف .. ولقد حملتها بالطبع =) وقرأت مقتطفات سريعة لأنني كنت متشوقة لمعرفة التغيير الذي شملته الكاتبة على الفكرة.. فإذا به تغيير كبيير جداً ... مبدعة بحق وخابت توقعاتي بأنها ستحذو حذو المسلسل .. وهذا رفع من إبداعها كثيراً .. وبإذن الله ساكمل قرائتها على مهل في أقرب فرصة ..
سلمت يمناك على مجهودك غاليتي ،، وشكرا للكاتبة المبدعة على أمل أن نلقاها في عمل آآخر من إبداعها ..
في أمان الله

شبيهة القمر 04-01-10 12:20 PM

السلام عليكم
واخيييييييييييييييييرا خلصت القصه ..
واخييييييييييييييييرا اتنصر الحب ..خخخخخ

مشكوووره ايمو على النقل الاكثر من رائع >>يعيبني نقلج للقصص خخخ متأثره واااايد

هذي ثاني قصه اقراها لقلب دبي بعد قصة (لانني خادمه) ..اللي تهبل ..
مادري لو لها قصص ثانيه بعد او ..لا ...
بس من جد اسلوبها وطريقة طرحها رهيييييبه وتخاالف جميع توقعاتنا ..
تسلم الايادي قلب دبي ..وياليت تشرفنا الكااتبه هنا ويكون النقل حي ومبااشر ..

الله يعطيك العافيه ايمو ..نقلك للقصص مميز ..وله نكهه ثانيه ..
في لقاء اخر ..ونقل اخر ..

ملكةالقمر 12-01-10 05:39 AM

قصة حلوووة ..... يسلمووووووو على النقل

ندى ندى 19-09-16 03:49 AM

رد: يا بنت عم الياسمين للكاتبة (قلب دبي )
 
روايه رائعه جدا

شكرا حبيبتي وجزاك الله خير

ibrahim fawaz 17-10-16 02:50 AM

رد: يا بنت عم الياسمين للكاتبة (قلب دبي )
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سيدتى Emomsa أنا مش عارف هتفتكرينى ولا لا .. انا الكاتب ابراهيم فواز كنت عضو هنا من 2008 وإنقطع إتصالى بالمنتدي .. ممكن تفتكرينى بالقصص دي سيد الأمنيات ، العقار رقم 13 ، رجل الغرفة المظلمة ..


الساعة الآن 05:25 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية