منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   تمنيته ماينساني (https://www.liilas.com/vb3/t118528.html)

زهرة المســاء 11-09-09 04:43 PM

الفصــــــــل الثامن

في الصبح الساعه6ونص
" كانوا احمد وغنا اول من صحى .. عشان يستعدون للروحة المزرعه "
غنا : احمدو وناسه انتوا الي راح تطبخون مو علينا احنا يالحريم هذه المره ..
احمد : أي افا عليج .. وطبعا وبدون شك مافي مثل طبخنا ماتعرفون ولاراح تقدرون توصلون للفن الي احنا نتفننه في الطبخ
غنا فاتحه عيونها : لا انت لازم تدخل موسوعة غينيس كأكثر شاب يمدح نفسه في الكوره الارضيه
احمد : احم احم هذا المفروض .. المهم زيدي الاكواب والملاعق وكل شي ترا في ظيوف
غنا : اوكي .. لحضه احمد بروح انادي الخدامة تغسلهم ..
احمد : اوكي روحي طيران
" انضم معاهم يوسف وفهد "
يوسف : لا صاحي بدري احمدو ..صدق ان يعتمد عليك
احمد : افا عليك
فهد : نصيحه يوسف لا تمدحه
ضحك يوسف : صدقت والله
احمد : افا قالبين علي بقوه هاليومين .. بس عادي عادي غيرانين
ضحكوا يوسف وفهد على خفة دم احمد
احمد : لاتوقفون كذا روحو جهزوا معانا
فهد : ولا واثق يامر وينهي
احمد : يعني عشاني الصغير ( وحب يجننهم اكثر ) .. بس انتوا مثل ماتعرفون يعني بدون مبالغه مخي يوزن بلد
فهد: احمد كمل شغلك يكون احسن
يوسف : و غنا صحت بعد؟
احمد : اول وحده فرحانه هي
فهد : طيب قوم يوسف نطلع مستلزمات الشوي
" صحت بعدها ام فهد وبو فهد وتساعدوا كلهم للرحله "
-----------------------------
" اتصلوا فهد ويوسف بأصحابهم وعزموهم على العشا مع اهلهم .. "
---------
في المزرعه
كانت فاضيه طبعا احمد طلب من كل العاملين فيها ياخذون اجازه عشان ياخذون راحتهم
غنا : الله ونااااسه منزمان عنها ..
احمد : ترا غنا مافي سباحه ماراح نشغل المسبح
غنا : ياسلااااام مو بكيفك
احمد : لا مافي اخاف تغرقين
غنا : مالت عليك اغرق شايفني بيبي
احمد : بس الشباب البنات لا مايعرفون يسبحون
"فهد ويوسف من بعيد "
فهد : شوف غنا معصبه على احمد وهو يضحك اكيد يطفرها
ضحك يوسف عليهم : تعودنا عليهم .. " وسرح في غنا وحركاتها "
فهد : يوسف يوسف .. وين رحت ؟!!
يوسف : لا معاك مارحت مكان
فهد : طيب قوم نشوف المزرعه كيف صارت بعد التعديلات
غنا من بعيد : فههههههد يوسسسف استنوني بجي معاكم
" الا بوصول عمتهم هناء "
هناء : مرحبا
احمد وغنا : هلا والله بعمتي .. " سلمت غنا على عمتها وعلى طول اخذت منها عبدالله << سمته عبدالله على اسم اخوها ابو غنا "
فهد ليوسف : قوم نسلم على عمتي بالاول
" لما راحت تسلم هناء على ام فهد سلمت عليها لكن من غير نفس وهذا الشي ضايق الكل .. بس هناء طنشت وخلت الوضع كأنه طبيعي وجلست مع ام فهد وسولفت عادي "
هناء : خلونا نجلس نفطر انا وصيت احمد ان الفطور علي
فهد : وانا اقول غريبه احمد نسى الفطور الي اعرفه مايفوته شي
احمد : كنت متفق مع عمتي من قبل حتى غنا عارفه
بوفهد : ووين بوعبدالله
هناء : اوف نسيته قالي سوي لي طريق
احمد : الله يهداج احد ينسى زوجه
هناء : شفتكم ونسيت
احمد : حريم مايقدرون يفكرون في شيين مع بعض
ضربت هناء احمد على راسه : انا عمتك يلي ماتستحي تقول كذا
احمد حاط ايده على راسه : بل يعني ما امون علي عمتي .. اسف توبه .. والله ظربتج موهينه
بوفهد : ههههه احمدو بولسان اسكت عن عمتك و روح ناد بوعبدالله
" وجلسوا الحريم يجهزون الفطور .. "
--------------------------------
بعد الفطور
غنا : عمتي ماجوا بنات اخو زوجج
هناء : اعتذروا عشان زواج بنت خالتهم
غنا : اها
هناء : بس يمكن يجون بكرا
غنا : على راحتهم ..
ام فهد : غنا قومي قولي ليوسف ينزل شنطتي من السياره نسيتها .
غنا : ان شاء الله يمه
" استحت غنا تناديهم .. وكانت السياره مفتوحه فراحت هي بنفسها تجيبها من السياره .. وجلست تلعب بالسكان .. وشافها يوسف "
نزلت غنا بعد ماحوست السياره وهي تغني
ضحك يوسف عليها : اقول غنا تصلحين تصيرين مطربه
شهقت غنا : سمعتني ؟!انت من متى هنا ؟ .. ترا ماسويت شي بس اجرب
يوسف : تبين تجربين تسوقين جد ؟
غنا انبسطت : اقدر؟
يوسف : روحي ودي الشنطة وتعالي
" راحت غنا تركض ودت الشنطه ورجعت على طول "
ام فهد : شنو فيها هذه طايره
هناء : شوفي شنو عندها
ام فهد : مافيها ثقل
هناء : خليها تعيش حياتها .. وبعدين ماسوت شي فيه خفه كل البنات كذا
ام فهد : تصرفاتها طايشه ياليت تخفف منها شوي
هناء : لاتخافين على غنا .. بنت ذكيه وواعيه
ام فهد : بس الي يشوفها ماراح يصدق انها بتدخل قسم الطب
هناء : خليها بحالها يا ام فهد " وغيرت الموضوع على طول "
---------------------------
يوسف : غنا شوي شوي لاتضغطين على البنزين كله
غنا :ولو ضغطت شنو يصير ؟
يوسف : راح تطير السياره وتظرب فينا
غنا : شدعوه للدرجه هذه
يوسف : أي للدرجه هذه
غنا : خلاص بالخفيف ولايهمك
" لكن غنا ماقدرت تدوس عليه بالخفيف ومن خوفها صرخت .. لكن يوسف مسك البريك "
يوسف :بسم الله غنا مو كذا ماقلت لج شوي شوي .. وبعدين كل هذا خوف بطيتي طبلة اذني بصرختج
غنا : انتوا كيف تسوقون .. اموت وافهم .. الحمدلله مانسوق
يوسف : بطلتي ماتبين؟
غنا : الا ما راح استسلم
يوسف : طيب خلينا نتبادل وشوفيني كيف اضغط عليه
" تبادلوا الاماكن .. وكانت غنا تشوف الزرع بدل ماتشوف يوسف يسوق .. وقف يوسف "
يوسف : اقول غنا الشرهه علي انا الي عطيتج وجه
غنا : ها سوري يوسف بس لفت نظري شكل الملفوف صاير منظره حلو من بعيد وهو بالترتيب هذا
" نزلت غنا بعد ماوقف يوسف بثواني .. لكن يوسف بقى بسياره "
يوسف : وين رايحه
" راحت غنا فتحت باب يوسف وسحبته من ايده .. وتفاجئ يوسف من حركة غنا "
غنا : تعال معاي اخاف اروح لحالي
يوسف : وين ؟
غنا : ابي اشوف الملفوف وخلينا ناخذ منه للسلطة عشان الغدا
يوسف : طيب انتي لاتجين تشيلينه بعدين يأذيك التراب ولانسيتي ان عندك حساسيه منه
غنا : لا ماعندي بس لما كنت صغيره الحين بطلت مافيني
يوسف : لاتعاندين انا بقطعها اوكي
غنا : اوكي على امرك سيد يوسف
" جلست غنا تراقب يوسف .. وهي مبسوطه كثير من يوسف وتغيره الكامل .. "
يوسف : شوفي شنو صار فيني غبرت كلي
غنا : قلت لك خلني انا بس انت الي مارضيت
يوسف : ياسلام عليج اخلي بنت تقوم بهذا وانا موجود
غنا : خلاص الحين انتوا راح تدخلون المسبح
يوسف : يلا خلينا نرجع
" يوسف كان مبسوط من داخله ونفس الوقت متضايق وحاس ان ماله امل غنا تتقبل مشاعره في يوم من الايام خصوصا انها تتعامل معاه مثل اخوها وموحاسه بمشاعره الي تزيد يوم عن يوم .. والاكثر من كذا لما يتذكر كيف غنا كانت تتكلم مع طلال وكيف تتكلم معاه يعرف ان غنا ماراح تعتبر يوسف غير اخو لها "
يوسف فجأه سأل غنا : غنا
غنا : نعم
يوسف : انتي تشوفيني مثل احمد وفهد
غنا فهمته غلط وفكرت من سؤاله هذا ان هو خايف ان غنا بعدها في شي في قلبها عليه : صدقني يايوسف انك مثلهم ومعزتك من معزتهم وكلكم اشوفكم مثل اخواني حتى اني انسى احيانا اني مو اختكم بدم"
" مادرت غنا ان بهذا الرد حطمت يوسف اكثر واكثر .. بس يوسف سأل نفسه ؟؟ يعني انا شنو كنت اتوقع من غنا .. تحبني ؟ بعد كل الي سويته لها قبل ابيها تحبني .. والحين شنو ابي منها بعد ماشافتني مثل احمد وفهد "
غنا : يوسف فيك شي ؟
يوسف متضايق : لا وصلنا انزلي
فتحت غنا الباب ونزلت
غنا : ماراح تنزل
يوسف : رح انزل يلا اسبقيني انتي
احمد : وين كنتوا ؟ ليكون رحتوا تشوفون الزروع ؟
غنا : ايه لفت نظري شكل الملفوف مادري حبيت شكله
احمد : اول مره تشوفينه ؟
غنا : أي ماكنا نزرعه قبل
احمد : اجل ماشفتي شي طورناها كثير بعد مانسبح ونتغدى باخذج اوكي
غنا : ياحظكم لا عمتي ولا امي يبون يسبحون في البركه
احمد : الليله راح يكون معاج بنات راح نخلي المسبح كله تحت امرج شنو تبين بعد
غنا : فديييييييتك انا
احمد : احم احم .. يلا
----------------------------
في الليل بعد صلاة المغرب وصل فيصل مع اهله ( امه و اخوه اياد 19 سنة خواته مها 21 سنه و دانه 17 سنة .. وسلمان 7 سنوات )
" سلمو عليهم ودخلوا الحريم مجلس الحريم "
" غنا اول مره تشوف خوات فيصل وكانوا مثل فيصل اخلاق وطيبه ومرحين بذات مها وحسسوا غنا كأنهم يعرفونها منزمان .. عشان كذا تعودت عليهم من اول جلسه مع بعض "
مها : غنا تدرين كنت معاج في مدرسة الابتدائي بس يمكن ماتذكريني
غنا : انتي تذكريني ؟
مها : طبعا مو انتي كنتي من المتفوقات
غنا : اها .. طيب شرايكم نتمشى في المزرعه ؟
مها : ماتخوف بالوقت هذا ؟
غنا : لا الاناره بكل مكان .. بس في مكان الي فيه الزرع وماراح نروح هناك
مها : خلاص بنادي سلمان يجي معانا
غنا : خلاص ناديه
" كانوا راح يطلعون بس شافوا حريم جايين من بعيد "
غنا : خلونا ندخل الحين نستقبلهم وبعدين نروح نتمشى
" كانوا اهل ناصر ..(امه واخوه الكبير عبدالعزيز ومنى زوجة عبدالعزيز وريم) "
" وسلموا عليهم وجلسوا معاهم لكن ريم ماكانت جالسه مع البنات كانت جالسه جنب النافذه تدور على يوسف "
غنا : ريم ريم
ريم بدون نفس : نعم
غنا : ليش ماتجلسين معانا
ريم : مالي خلق احس راسي مصدع
غنا : تبين بندول ؟
ريم : لا راسي مصدع من ريحة المزرعه
مها : مافيها ريحه بس يمكن حاسة الشم عندج قويه توصل لعند البقر
ريم : شتقصدين ؟
مها : ما اقصد شي بس اقول ماشاء الله عليج الله انعم عليج بحاسة الشم .
غنا : خلاص براحتج ريم اذا خفيتي تقدرين تجين معانا
" فكرت ريم اذا طلعت معاهم يمكن تشوف يوسف ليش ماتطلع معاهم ؟ "
ريم : غنا غنا بجي معاكم
" طالعوا البنات بعض مستغربين "
غنا : يلا تعالي
" شافت ريم يوسف مع اخوها ناصر رايحين بأتجاه سيارة يوسف ,, فوقفت تراقبه "
غنا : ريم بتبقين كذا واقفه ؟!! تعالي نمشي
ريم : لا بطلت اجي بنتظركم هنا
غنا : طيب ادخلي مو حلوه توقفين هنا والشباب رايحين جايين
ريم : انتي مالج دخل روحي لصديقاتج
غنا : كيفج
" راحت غنا لعند مها ودانه وكملوا طريقهم "
مها : ترى هذه ريمو ما ارتحت لها
غنا : يمكن مو متعوده على هذه الاجواء او مو بسهوله تحب تتكلم مع ناس اول مره تلتقي فيهم .. كل شخص وحسب بيئته وطبيعته .
مها : على قولتج
دانه : لالا ريم معاي بالمدرسة .. هذه ماحد يتحملها شايفه نفسها ولسانها طويل متبري منها وماتنطق بغير الشر .
مها : لاتقولين هذه مالت عليها بس
غنا : اهم شي مانسوي معاها مشكله وهي بكيفها .
دانه : كانت مسافره برا على ما اعتقد مو منزمان جايه
غنا : ايه صح اخوها صديق يوسف وصارت له المسكين سالفه هناك
مها : شنو ..
" خبرتهم غنا بالقصة الي صارت لهم .. وتأثروا مها ودانه "
مها : ليش اجل اخته كذا غير
غنا : مادري الاصابع مو سوى
مها : على قولتج .
غنا : خلونا نرجع عشان العشا .. واساعد امي وعمتي
مها : وانا ودانه معاج
غنا : يلا نرجع
" كانت ريم بعدها واقفه وتلعب بالجوال وكل ماطلع يوسف تراقبه "
مها : شعندها هذه للحين واقفه
غنا : خليها لاتكلمينها ماعليج منها
ريم : رجعتوا
غنا : أي عشان نساعد امي وعمتي عشان العشا .. تجين معانا ؟
ريم :هه انا ؟!! لا هذه الاشياء مو لي ماتعودت عليها اسفه كان ودي بس مثل ماقلت لج ماتعودت
مها : هذه صفات البنت الي راح تكون فاشله في حياتها
ريم : من انتي حتى تحددين .. روحي بس ماناقصني الا نصايحج
دانه تهمس لمها : مها اتركيها وفكينا من شرها
غنا : براحتج .. ماحد قال غصب يلا قوموا معاي
" وحطوا العشا وكلهم تساعدو مع بعض وكانو كلهم يسولفون مع بعض ويضحكون ومبسوطين ماعدا ريم الي بس وجالسه وتتمسخر "
مها : ترا شكلي بقوم اذبحها انا ما اقدر امسك نفسي
غنا : يامها عشاني ماعليك منها خليها تاكل في نفسها
مها : طالما هي ماتحب كذا ليش جايه ؟
غنا : خلاص خليها بحالها .. خلينا كذا حلوين مع بعض وهي تجلس وتقول مثل ماتبي
مها : طيب طيب بحاول
--------------------------------
" كانوا الشباب يلعبون الكوره الطائره لعبة يوسف وفهد المفضله ومقسومين فريقين .. واتفقوا ان الفريق الي خاسر الغدا بكرا اهما الي يطبخونه "
(يوسف واحمد وعبدالعزيز بفريق ... وفهد وفيصل واياد في فريق )
" طلعوا البنات برا يراقبونهم من بعيد "
مها : غنا انتي مع أي فريق
غنا : امممم مع الاثنين
مها : انا مه فريق فيصل لان اخواني مع بعض هههههه
غنا : وانتي ريم
ريم : فريق يوسف
مها : مو اخوج هذا الي الي مع اخوان غنا ؟
ريم: ضروري اقول فريق عبدالعزيز كلهم مع بعض
دانه : مها ماتقصد
ريم : اسكتي انتي ماحد كلمك ..
مها : سكتي عنها العاقل من عقل لسانه والجاهل من جهل قدره وهي تشوف قدرها اكبر من حجمه
غنا تهمس لمها : بليز مها عشاني لاتردين عليها بليز
ريم : هي انتي غنا اذا مو عاجبج ادخلي داخل
غنا : ريم انتي شقد تحبين المشاكل اذا في مجال توصفين ؟
ريم : تبين اكون صريحه معاج .. انتوا مادخلتوا لي من زور
غنا : وليش واقفه معانا ؟؟ ممكن افهم او حابه تتسلين بالخناقات ؟
ريم : انا مو طالعه عشانج .. عشان " واشرت على يوسف بس كان يتحرك ولما التفتت غنا كانت تأشر على ناصر الي كان جالس ويراقب "
غنا : هذا ناصر مو ؟ عشانه طالعه
ضحكت ريم بصوت عالي : بريـــــــــئه
هزت غنا مستنكره ضحكة ريم الجريئة وايل كان صوت عالي
ريم : لاحياتي مو ناصر ولا عبدالعزيز والحين اسكتي خليني اراقبه
كانت مها راح تتكلم بس غنا اشرت عليها تسكت
" كانوا الشباب يلعبون ومتحمسين .. ومن كثر الحماس كان يوسف يركض وضربت رجله بحصا وطاح على ركبته "
صرخت ريم وغنا بنفس الوقت
ريم : لااااااا ماصارت الطيحه الا لك الا انت يايوسف
استغربوا البنات من ريم وتصرفاتها الوقحه
" راحت غنا تركض تجيب الاسعافات الاوليه الي دايما تكون حريصه عليها في مثل هذه الاماكن "
واتصلت بأحمد وقالت له جيب يوسف جنب سيارته انا بوقف هناك معاي علبة الاسعافات الاوليه
احمد : كفوو غنوءه فديت الي يفهمون خلاص تعالي
" وفعلا احمد قال ليوسف ويوسف كان معاند ويقول شوي واخف ماله داعي ضمادات وغيره بس احمد مافي اعند منه :d) واصر عليه وبذات لما قال احمد غنا ماراح ترتاح الا لما تحط الضمادات "
غنا : يوسف تعورت ؟
يوسف : والله ماله داعي مافيني شي ترا جسمي رياضي اتحمل
غنا : ليش العناد كلها لفه بسيطه وبعدين انت تنزف
احمد : ماعليج منه بس لفيها له .. انا بروح اقول لشباب يوقفون اللعب
" كانت ريم واقفه وهي ميته قهر وتقول ياليتني بدالج ياغنا "
غنا : يوسف رجلك مرضوضة الافضل انك ماتلعب الحين
يوسف : لا شدعوه بعدين احنا متفقين الفريق الخاسر هو الي يطبخ الغدا بكرا
غنا : خلاص اعلن خسارتك .. انا ابي اكل من طبخك .
" يوسف نقطة ضعفه غنا ومايبي يرفض لها أي طلب "
يوسف : بس تبينهم يقولون علي ظعيف وين راحت قوتي ولا تنسين اني ارفع حديد يعني المفروض اني ما استسلم
غنا : ماراح يفكرون كذا .. بليز عشان اختك الصغيرونه
يوسف ( عشانج ياغنا مستعد اسوي كل شي بس لاتقولين هالكلمة تذبحني )
غنا : يلا خلصنا .. بس ها مثل ما اتفقنا اوكي
يوسف : اوكي شنو نسوي بعد
ابتسمت غنا
" سرح يوسف في غنا وابتسامتها .. الي خلت غنا ترتبك شوي "
غنا : يلا انا بروح للبنات
يوسف انتبه لنفسه وانحرج : اوكي
ريم : غنا شلون يوسف الحين
غنا مستغربه من ريم وكيف كذا كهتمه بيوسف : يوسف بخير
تنهدت ريم بارتياح : اشوى خفت كسر ولا شي
غنا وعلامة التعجب مرسومه في ملامحها
حست ريم : ترى اسأل عادي لايروح فكرج بعيد بس يوسف لما كنا صغار على طول يجي بيتنا وانا كنت العب معاه <<< تكذب :d كان يظربها ومايبيها تلعب معاه .
غنا : طيب عن اذنج بروح اجلس مع مها ودانه واذا تبين تجين حياج
ريم : بسألج
غنا : شنو ؟
ريم : الي سمعته صحيح ؟
غنا : وانتي شنو سامعه ؟
ريم: عمي بوفهد مو ابوج الحقيقي ؟
غنا : ايه هو عمي اخو بابا على طول بس انا تربيت عندهم ومثل بنتهم بالظبط
ريم : انج تكونين بنتهم بدم هذا شي وانج تكونين اختهم بالاسم هذا شي ثاني
غنا : انتي شنو تبين توصلين له بالظبط
ريم: مامره سألتي نفسج انتي شنو تعنين لهم يمكن اهم مايشوفنج مثل اختهم .. بس مايبون يجرحون مشاعرج فأنتبهي شوي على تصرفات جمعاهم
غنا عصبت : انتي مالج دخل هذه حياتي انا وبعدين انا الي اعرفهم زين واحد واحد وشنو اعني لهم .
ريم : بل الي يقول الحقيقة كذا يجيه
غنا : خلي حقايقج لج
" ريم جرحت غنا في الصميم .. رغم ان الكلام مامهما بس كانت تقول اذا هي تنظر لي كذا فمكن حتى الناس يشوفوني مثل ماهي قالت "
راحت تمشي لحالها جنب زروعات الملفوف وهي تبكي <<< حبت هذا المكان
-----------------------

مها : دانه وين راحت غنا تأخرت
دانه : ممكن بعدها ماخلصت من ضمادات يوسف .
الا بدخلة ريم وراحت جلست جنب امها وقالت لام فهد وهي تتصنع الدلع : خالتي ام فهد
ام فهد : هلا بنتي
ريم : ممكن اسألج عن شي
ام فهد : أي قولي
ريم : هذه الي اسمها غنا مو بنتج صح
ام فهد : صح هي بنت اخو زوجي وانا الي ربيتها .
ريم : اها فكرتها جد بنتج خصوصا انها داقه الميانه مع اعيالج
ام فهد فهمت قصد ريم : أي اهي تربت معاهم واهي مثل اختهم يحبونها ويخافون عليها
ريم : حتى يوسف؟
ام فهد استغربت من سؤالها : أي حتى يوسف
ريم : أي صحيح حتى المسكين قبل شوي انصابت رجله وغنا ضمدتها له
ام فهد خافت : ولدي صار له شي ؟
ريم : لالا الحين راح مع الشباب
مها : غنا وينها ؟
ريم : مادري عنها .
" طلعت مها تدور عليها "
" كانت غنا جالسه على العربه الي يجمعون فيها الملفوف وتفكر وكانت غنا اذا سرحت تحرك الاسواره الي بأيدها وبدون ما تنتبه طاحت من يدها والي نساها اياها صوت مها "
مها : غنا انتي وينج وليش قاعده لحالج مليتي منا
غنا : لا افا انا امل منكم بالعكس ..
مها : اكيد ريمو ضايقتج
غنا : كلامها مايهمني خلينا نرجع
-------------------------------
" بعد ماجلسوا البنات وسولفو وانبسطوا كل وحده راحت تنام .. البنات بغرفه ماعدا ريم الي تبي تنام لحالها .. والحريم بالغرفه الثانيه "
" كانت غنا متعوده تحط الاسواره اذا جات تنام تحت المخده ولما تحسست ايدها وماشافتها شهقت و فزعت من مكانها "
مها وهي بين النايمه والصاحيه : غنا فيج شي ؟
غنا : ها لالا كابوس اعوذ بالله نامي نامي انا برجع انام
" وبعد 5 دقايق ولما تأكدت ان مها كانت نايمه طلعت غنا تدور على الاسواره "
-------------
عند الشباب الكل كان نايم ماعدا يوسف وناصر
ناصر : يوسف فيك نوم ؟
يوسف : لا والله
ناصر : قوم نتمشى ونخلي الشباب ينامون لانزعجهم
يوسف : وين تحب نجلس ؟
ناصر : انت ادري
يوسف تذكر المكان الي فضلته غنا : قوم نروح جنب الملفوف
استغرب ناصر : الملفوف وشنو عجبك في المكان هذا ؟
يوسف : مادري حبيته
ناصر : قوم نروح هناك
" كانت غنا تدور على الاسواره في الضلام وماكان ينورالمكان غير موبايلها "
غنا : ياربي هذه وين راحت
" كانت في حفره كبيره جنب العربه الي كانت جالسه عليها غنا بس غنا ما انتبهت فيها .. قربت غنا لمكان العربه وجلست تدور فيها وشافت الاسواره طايحه جنبها وهي بترفع الاسواره عن الارض شافت حشره كبيره ومن خوفها منها رجعت على ورى وطاحت في الحفره وظرب راسها في العربه قبل لاتطيح الي خلاها على طول من بعد ماصرخت يغمى عليها "
يوسف : كأني سمعت صوت صراخ
ناصر : أي حتى انا كأني سمعت
" جلسوا يدورون مصدر الصوت هنا او هنا بس مالقوا شي "
ناصر : يمكن يتهيء لنا ؟
يوسف : انا وانت مع بعض ؟
ناصر : يمكن مو صوت صراخ
يوسف : لا لا الصوت صوت صراخ انا متأكد اخاف صار لاحد شي
ناصر : لا وين يصير شي الكل نايم
يوسف : مو متطمن بروح ادور
ناصر : انا تعبت بجلس هنا ( كان يقصد العربه ) وانتبه للحفره
ناصر : اقول يوسف ترا هذه الحفره خطره لازم تسكرونها مايصير كذا تتركونها
يوسف : تصدق مثل ماقلت يتهيء لنا او صوت ثاني .. أي حفره ؟
ناصر : تعال شوفها
" راح يوسف يتفقد الحفره وما انتبه لغنا بس الي لفت نظره لمعة الاسواره لان غنا كانت لابسه عبايه والحفره كبيره فما كانت تبين في الضلام "
يوسف : جد خطره بس في شي طايح فيها عطني هذا ( كان يقصد المجراف عشان زراعة البذور )
ناصر : اتركه خله يولي
يوسف : لا خلينا نشوف
ناصر : شوف
" اخذ يوسف المجرفه وحطها في الحفره بخفيف عشان يسحب السواره ومعه سحبه للاسواره كانت غنا شاده عليها فبانت يدها .. نقز يوسف من مكانه "
يوسف مرعوب وماحب يبين لناصر خاف تكون اخته ويخوفه
"دقق يوسف في الاسواره وتذكر ان هذه الاسواره شايفها مره وبالظبط كانت لغنا "
يوسف كان قلبه شوي ويوقف ونادى : غناااااا غنااااااا
ناصر : شفيك يوسف ليش تنادي على غنا ؟
يوسف والعرق ينزل من جبينه وحاس جسمه مو قادر يحمله من خوفه على غنا : ناصر بسرعه ساعدني عشان اطلعها بسرعه "نسى في لحضه ان ناصر عاجز عن الحركه بسرعه "
لكن ناصر بعد مافهم ليش نادى يوسف على غنا والحين طلب مساعدته.. شد على نفس وراح يساعد يوسف لحد ماطلعوها وكان الدم مغطي وجهها
يوسف ماقدر يتحمل غنا بهالمنظر فشالها عن الارض وراح يركض فيها السياره والخوف عليها يتملكه "
ناصر : اجي معاك ؟
يوسف : لا مايحتاج ولاتخبر احد في الوقت الحالي
ناصر : طمني اذا وصلت اوكي
---------------
" كان يوسف يسرع بأقصى ماعنده "
يوسف والخوف يتملكه : غنا غنا حياتي تسمعيني ؟!! غنا ردي علي تسمعيني
( لكن غنا ماردت عليه )
" استوقفه لمرور لسرعته "
يوسف : عندي مصابه بليز اتركني
شرطي المرور : بسجل عليك مخالفه مايصير تسوي لنا حوادث
" طلع يوسف 300 ريال ورماهم في وجه الشرطي ومشا ولا اهتم بالعواقب "
" واخيرا وصلوا المستشفى ودخلها قسم الطوارئ "
يوسف لدكتور : بليز دكتور طمني غنا فيها شي ؟
الدكتور : تطمن مافيها شي بس بسبب الظربه الي براسها اغمى عليها .. والجرح مو كبيركثير بس نزفت شويه ويحتاج لخياطه بسيطه بس لاتخاف ..
يوسف : اقدر اشوفها ؟؟
الدكتور : أي تقدر هي الحين نايمه من اثر المسكن بس وركبنا لها مغذي عشان النزيف ساعه وتقدر تاخذها .
يوسف : شكرا دكتور .
الدكتور : انت زوجها ؟
يوسف : لالا انا انا اخوها
الدكتور : الله يخليها لك يلا تفضل
" دخل يوسف وشاف غنا نايمه ووجهها اصفر وشاحب .. جلس جنبها ومسح على راسها .. وصار يراق ملامحها "
انتبهت غنا ليوسف وبصوت ضعيف : يوسف
يوسف رفع ايده بسرعه : ماتشوفين شر ..
شافت غنا الخوف في عيون يوسف وحبت تطمنه : انا وين ؟
يوسف : انتي بالمستشفى
غنا : ليش ؟
يوسف: هذا الي ابي افهمه انتي شلون طحتي في الحفره ؟
" تذكرت غنا الي صار "
رفعت غنا الاسواره : عشان هذه
يوسف : لدرجه هذه غاليه عليج
غنا : لاتنسى انها من جدتي
يوسف : خوفتيني عليج كثير .. ماتدرين لو صار فيج شي شنو ممكن يصير فيني
غنا : اسفه
يوسف: اششششش ماقلت كذا عشان تعتذرين بس عشان ابين لج غلاتج
غنا : الحين الي هناك راح يدورون علي
يوسف : كلهم نايمين وانتي بعد ساعه راح تطلعين
غنا : الحين مافيني شي خلنا نمشي
يوسف: لا بعد مايقول الدكتور
غنا : ماعليك منهم يبالغون ترى جد مافيني شي
يوسف : قلت لا يعني لا
غنا : طيب خلاص
" سكتت شوي والتفتت على يوسف "
غنا : يوسف لو مو انت كان يمكن صار فيني شي الحين
يوسف : خلاص انسي الي صار اهم شي انج بخير

" بعد ساعه رجعوا المزرعه وكان ناصر ينتظرهم "
يوسف : ادخلي انتي ياغنا
ناصر : طمني ان شاء الله بخير
يوسف : الحمدلله ..
ناصر : قوم ندخل ننام
يوسف : لا انت ادخل نام انا ابي اجلس لحالي شوي
ناصر : صار شي ؟
يوسف : لا ماصار شي بس حاب شوي اجلس لحالي
ناصر : اوكي تصبح على خير
----------------------------
في بيت ام بدر
كان بدر صاحي ويفكر في غنا وحسها انها قريبه منه خصوصا ان شاف غنا دخلت عند عمه في المستشفى .. اذا كانت غنا بنت عمه ليش تخبي امه عليه ومنو هذه غنا الي حتى هو لاحظ الشبه بينهم
" صحت ام بدر عشان تروح تتاكد اذا اخذ بدر دواه وشافته صاحي "
ام بدر : انت مانمت ؟
بدر : لا يمه مانمت في شي منزمان كنت افكر فيه وابي اعرفه
ام بدر : شنو ؟
بدر : يمه البنت الي هذاك اليوم عطت الجوري حلاوة كانت عند ابوي وانتوا دخلتوا وراها وبعدين هي طلعت وراكم وجات للجوري وحتى اعتذرت مني .. بس الي فهمته انه هي في بالها ان انا المريض وهي ماعرفتكم منو انتوا ليش ؟
ام بدر : هذه اخت فهد
بدر : طيب وين المانع تقولون لي ؟ وليش خبيتوا عليها ؟
ام بدر: بصراحه عمك مايبي عيال عمك يدرون عن زواجه فيني
بدر : اها عشان كذا خبيتوا عليها وانا ؟
ام بدر : انت كان ممكن تعرفها على نفسك لو عرفت انها بنت عمك
بدر : بس انا تقابلت معاها وكان ممكن اخبرها يعني لو مو بالصدفه ماتكلمت يمكن تكلمت
ام بدر : هذا قدرة رب العالمين الي خلاها ماتعرف
بدر : يعني طلعت بنت عمي وماعرفتها ولا حتى سلمت عليها
ام بدر : في الوقت المناسب راح تسلم عليها وتتعرف على عيال عمك الباقي احمد ويوسف
بدر : بعد عندهم احمد ويوسف ؟
ام بدر : ايه .. بس بدر ابيك توعدني انك ماتتصل فيهم في أي حال من الاحوال
بدر :يمه بس غنا حستها قريبه لي كثير ماعرف ليش وغير كذا تشبهني
أم بدر : يمكن عشانها كانت حنونه مع اختك ومعاك
بدر : يمكن ..
ام بدر : اخذت دواك ؟
بدر : أي اخذته
ام بدر : يلا روح نام
-----------------------------
في صبح اليوم الثاني
طلعوا اهل ناصر اول شي مع ان يوسف حاول فيهم يجلسون بس ام عبدالعزيز كانت تبي تروح البيت عشان تستعد للناس بيجونها ظيوف
ناصر : ان شاء الله انبسطتوا يمه
ام عبدالعزيز : أي والله وناسه ولو ان ام فهد من النوع الي مايسولف وماتتكلم كثير بس ام فيصل وهناء بالعكس الجلسه معاهم حلوه كثير
ريم : أي انبسطنا مافي أي وناسه بذات هذه غنا مسويه فيها مثاليه مالت عليها
منى : بالعكس خوش بنت تهب لانا كثير عجبتني حسيتها بنت ذكيه .. وحركه تساعد امها وتهتم فيها رغم انها مو امها الحقيقيه
تذكر ناصر الي صار فيها امس : غنا الي اهي بنت عم يوسف صح
ريم : ايه ماغيرها
ناصر : المسكينه امس طاحت في حفره واغمى عليها بعد ماظرب راسها
ام عبالعزيز : لاتقول وعساها بخير
ريم : شفيج يمه نسيتي تونا شايفينها الصبح مافيها شي ياثقل دمها هي وصديقاتها ماحبيتهم
عبدالعزيز : تراج حشيتي فيهم لحد ماقلتي بس .. خلاص اسكتي
ريم : شفيكم علي انت ومرتك
ناصر: ريم اسكتي شي انتي ولا مره قلتي كلمه مثل الناس
ريم : شي واحد بس خلاني متحمله هالرحله
ناصر : طيب ممكن تكرمينا بسكوتج يكون احسن
ريم : اوووف الواحد ماياخذ راحته .. طيب عشان اسكت عطني موبايلك العب فيه شوي
" طبعا ريم اخذت الموبايل عشان تاخذ رقم يوسف "
-------------------------------
انتبه بو فهد على الضماد الي في راس غنا
بوفهد : غنوءه تعالي
غنا : هلا بابا
بوفهد : شنو هذا الي براسج ؟
حطت غنا ايدها على مكان الجرح : هذا ؟؟ لا مافي شي بس ظرب راسي بالمرجيحه وجرحني وغطيته
بوفهد : انتبهي يابنتي
غنا : ان شاء الله .. بابا تبيني اصب لك شاي ؟
بوفهد : أيه
" جا يوسف وكان توه صاحي من النوم وقرب لغنا "
يوسف : غنا كيفك الحين ؟
غنا : الحمدلله تمام التمام
يوسف : انتبهي لنفسج شكلنا المره الثانيه ماراح نجي هنا عشان مايصير الي صار اليوم
غنا : لا ان شاء الله ..
" احمد من بعيد ينادي يوسف " : يوسسسسف ترا اليوم الغدا انت الي بتسويه لانك انت الي خسرتنا كيفك
يوسف : شفتي ياغنا انتي السبب
ضحكت غنا : بس لاتفشلنا وتخربها
يوسف : الله يستر ترا اول مره
غنا : لحضه اكتب لك المقادير ..
يوسف : ليش انتي تعرفين ؟
غنا : لا ماعرف اسوي لاشخاص هالقد بس في مين يعرف هنا واحلى طبخ
يوسف : منو؟
غنا : عمتي هناء على طول تسوي لاهل زوجها .
يوسف : يلا بسرعه طيران جيبيه من عندها
" راحت غنا لعمتها هناء وطلبت منها المقادير وقالت لها خليه بيني وبينج وبين يوسف "
هناء : اقول غنا يوسف تغير معاج ؟
غنا : وين عمتي منزمان
هناء : غريبه كان اعند واحد بعد احمد طبعا
غنا : لا مو يوسف الي تعرفينه قبل .. المهم بعدين اجي خليني اروح اعطي يوسف المقادير
هناء ( يوسف يتغير وهو الي يتبع امه في كل شي غريبه اكيد في سبب غيره ).
" وفعلا اتقن يوسف الكبسه وكانت احلى مايكون .. "
احمد : قول الصج يسوف في احد عطاك المقادير
يوسف : في بالك بس انت الي تعرف
احمد : بس انت هذه اول مره تطبخ فيها
يوسف : فن يابو الفن
فيصل : انا اشهد ان يوسف احسن شيف طاح سوقك احمدو
احمد : لالا انا متأكد ان يوسف اخذ المقادير من احد
فهد : الاخ احمد غيران
بوفهد : تعالوا ياشباب اجلسوا معانا واشربوا الشاي
" بعد ماتغدوا وصار العصر الكل رجع للبيت "
-------------------------------
" كان يوسف تعبان لانه مانام زين واول ماوصل رمى بنفسه على السرير وبس غطت عينه لثانيه .. سمع صوت رنة موبايله تنبهه بمسج .... كان المسج من ريم ( ماتشوف شر .. لما شفتك طحت خفت عليك سلامات .. ريم )... استنكر يوسف حركة ريم وبدل ما اثرت فيه صار العكس مسح المسج على طول ( انا من انتي صغيره كنتي مثل العضم ببلعومي بعد هذه الحركات اووووف .. ورجع نام "
----------------------------
بعد يومين
"اتصلت ام هبه بأم فهد وعطتهم الموافقه .. كانت غنا جالسه جنب ام فهد وسمعتها وهي تكلم ام هبه وبعد ماقفلت "
زغرطت ام فهد
ابتسمت غنا : ياليت اعرف ازغرط كان زغرطت
ام فهد : اروح ابشر فهد
" وخبرت فهد وابو فهد .. وحددو موعد الخطبه الرسميه وبعد الخطبة الرسمية حددوا الملكه وكان كل شي سريع الي خلا فهد مايكون مرتاح كثير لهذا الزواج بس توكل على الله .. "
" في الملكه ماكان فهد يقدر يتصل بهبه بأي شكل من الاشكال لان اهلها كانوا يرفضون لحد ماتتزوج .. هذا الشي خلا فهد يتخوف شوي لان حاب يعرفها قبل الزواج وماتفاجئ فيها "
----------------------
غنا : فهد ليش ماحسك فرحان ؟
فهد : لا مو زعلان عادي بس تعرفين هذه حياة بعيش معاها طول عمري .. لازم احاتي شوي خصوصا اني ماعرف عنها شي
غنا : معاك حق .. بس انت تطمن يعني حتى لو هبه مثلا ماكانت مثل ما انت تبي او في شي ماعجبك فيها انت تقدر تغيره .. الا الجمال طبعا بس تراها تجنن وانت شفتها بالصوره
فهد : انا اصلا مهتم بأخلاقها اكثر ..
غنا : لا ان شاء الله انت خلك متطمن ولا تحاتي والي اعرفه ان شخصيتك قويه وتقدر تدير كل امورك بسهوله
فهد : الله يسمع منج
غنا : بلبس فستان ماحد لبس مثله في زواجك
فهد : اكيد تبينهم يقولون اخت المعرس لبسها مو حلو
غنا : افا عليك اكيد لا
فهد : طيب انتي مافصلتي لحد الحين صح امي اليوم قالت لي
غنا : لا تطمن كل شي جاهز كنت ادور على موديل وانت زواجك بعد 3 اسابيع يمديه وبعدين ترا الي تخيطه ام صديقتي
فهد : حتى بالخياطه واسطه
غنا : افا عليك
-------------------------
" طلب يوسف من غنا تعطيه جهازها لان جهازه عطلان ... وكان المسن حقها يفتح تلقائي بمجرد ماتدخل ولسوء الحظ ان طلال كان جالس على المسن .. وعلى طول كتب ..
غنا واخيراااا شبكتي كنت منزمان انتظرج .. ( كان كاتب النك نيم طلال )"
يوسف : هذا اكيد طلال ولد خالتها ماغيره .. ياليت يبتعد عن غنا ويفهم ان غنا مو له ( ومارد عليه
رجع طلال وكتب : غنا لاتقولين لي انج ماتتبعدين عني انتي ماتردين على مكالماتي ولا حتى المسجات ..
ويوسف بعده مايرد ويبي يشوف شنوا خر هذا الكلام
طلال : طيب غنا على راحتج الظاهر نسيتي وعدج لي انج راح تعطيني فرصة .. ورفضتي مشاعري قبل لاتعطيني فرصه ..
يوسف ( تعطيه فرصه ؟؟!! غنا قالت راح تعطي طلال فرصه يعني غنا مارفضته على طول قالت له راح تعطي حالها فرصه يعني في امل ان يوم من الايام .... لالااااااا )
" قفل الجهاز بعصبيه وحط راسه على الطاوله تصور كيف ممكن تروح منه غنا يقدر يتصورها مع غيره .. يقدر يشوف غنا تحب احد غيره يقدر يتحمل كذا ؟؟ !! ... راح واول ماشاف غنا بوجهه عصب وهو يتصور انها ممكن يوم من الايام تترك البيت وتروح حتى لايطاليا عشان منو ؟؟ عشان طلال ... "
يوسف من غير شعور : اخذي جهازج هذا خليه لج .. ولاتكذبين علي مره ثانيه فهمتي ( كان يقصد لما سألها اذا تحب طلال او لا وهي جاوبته بلا من غير ماتقصد انها تفهمه انه هي ماتحبه عشانه هو )
غنا : يوسف صار شي ؟
" يوسف مارد وتركها وراح غرفته "
غنا ( يوسف فيه شي .. انا متأكده وهذا مو تقلب من يوسف او حاب يرجع مثل قبل بس انا حاسه ان يوسف فيه شي )
" راحت غرفتها وجلست على مكتبها تقرا كتاب بس فكرها ماكان مع الكتاب فكرها كان مع يوسف "



هل غنا راح تتغير مشاعرها اتجاه يوسف ؟؟ !! .... او راح يرجع يوسف مثل قبل ؟؟!! ..
وهل يرتاح يوسف مع زواجه وتكون هبه تناسبه .. شنو ردة فعل غنا لو بدت تتفهم مشاعر يوسف
كل هذا راح نعرفه في الجزء الجاي ان شاء الله
قراءة ممتعه

زهرة المســاء 14-09-09 07:11 PM

الفصل التاسع

انتهى الفصل التاسع لما زعل غنا من كلام طلال لغنا في المسن من غير ماتعرف غنا "

كانت غنا تسأل نفسها : شنو صار بالظبط الي خلا يوسف يعصب وشنو يقصد لما قال اني كذبت عليه .. "
طلعت غنا من غرفتها وهي معصبه وعلى طول راحت غرفة يوسف .. وكان يوسف كعادته اذا زعل وعصب يمشي على جهاز المشي (السير ) وما انتبه لغنا
غنا : يوسف ممكن شوي
يوسف : لا ماتشوفيني مشغول ؟
راحت غنا سحبت السلك
تنرفز يوسف : بأي حق توقفين الجهاز
غنا : لما احد يطلب يكلمك المفروض ماترده
يوسف : وانا مابي اسمع .. كيفي والحين روحي يمكن في احد ينتظرج
غنا : يوسف ابي افهم شصار كان كل شي طبيعي ؟
يوسف : مافي شي بس خلاص مليت ابي ارجع يوسف الي قبل
انصدمت غنا وكانت فاتحه فمها وعيونها
يوسف : لاتستغربين " ورجع شغل الجهاز "
كانت غنا بعدها تطالع يوسف ومستنكره الي سواه ونزلت دموعها
" التفت عليها يوسف وشاف دموعها .. بس ثواني الا اختفت من قدامه .. "
يوسف : شسويت انا ؟!! " شدد قبضته وضرب الجهاز " وجلس على السرير وحط كفينه على راسه
( غنا ما اقدر اشوفج تروحين مني حتى لو كان الاحتمال 1% .. )
" يوسف كان متيقن ان كل هذه العصبيه هو احتمالية ان طلال في له فرصه اما هو حاس ان مافي مجال له "
-----------------------------------

" كانت غنا بغرفتها تفكر في كلام يوسف .. وكانت خايفه من الي راح يصير او يصدر من يوسف .. وكان اكثر شي تفكر فيه الي خلا يوسف فجأه يقلب عليها .. وشنو يقصد اني كذبت عليه .. ( لازم افهم بس بعد ما يهدأ ) قطع حبل افكارها صوت الموبايل وكان من ساره "
ساره : هلا غنوءه
غنا : اهلين بالقاطعه
ساره : دايما في البال بس كنت مشغوله مع امي
غنا : معذوره حبيبتي .. وكيفها خالتي ؟
ساره الحمدلله
.....
ساره : اتصلت عشان اسأل عن اخبارج
غنا : الحمدلله .. بما اني ماقدرت اتصل فيج قبل ماقدرت اقولج ان فهد ملك وزواجه بعد 3 اسابيع
( ساره تفاجئت كان الخبر عليها مو هين .. لدرجة ان هي تفاجئت من نفسها كيف تأثرت لما سمعت انه راح يتزوج )
غنا : سارونه فيج شي ؟
ساره : لا الف مبروك ..
غنا : طبعا انتي ماتحتاجين عزيمه ..
ساره : وفصلتي لج فستان ؟
غنا : أي بس باقي اكسسورات واشيا بسيطة .. تقدرين تجين معاي
ساره : اكيد ..
غنا : بمرج اليوم العصر اوكي
ساره : اوكي
" كانت ساره تقول بينها وبين نفسها : يعني شنو كنت متوقعه بالظبط هو حتى مايعرفني .. اكيد هذه مجرد فكره وبتعدي ياساره ..لاتفكرين كذا وانسي يمكن من كثر ماتكلمت غنا عنه رسمت حلم بقلم رصاص ينمحي بكل سهوله .. "
---------------------------
---------------------------
"طلعت غنا من غرفتها وبالصدفه هم كان يوسف طالع .. وماقدر يحط عينه بعينها .. وقفت شوي تطالعه بنظرات استنكار واستغراب ونزلت بسرعه "
يوسف :غ... ( لا انا لازم ما اكلمها وابتعد عنها قد ما اقدر )
" ولما نزل هم شافها .. صد عنها وطلع الحديقه "
انتبه احمد الي كان جالس جنب غنا
احمد : شفيه يوسف ؟
غنا : مادري ..
احمد : شكله زعلان عليج
غنا : يمكن .. بس اذا زعلان ماله داعي ماسويت شي
احمد حس ان حتى غنا فيها شي : لا انتوا فيكم شي .. تخانقتوا ؟
غنا : لاسوء فهم .. بس بالنسبه ليوسف اما انا فما فاهمه شي
احمد : انتي جالسه وتعطيني الغاز .. فهميني شنو صار ؟
غنا : ماصار شي يا احمد وخلنا من يوسف الحين .. وين بطاقات زواج فهد قالي انها كانت عندك بعد ماجبتها من المطبعه .
احمد : عطيتها امي ..
غنا: تمام خفت تنسى .
احمد : انسى .. صاحيه انتي انسى بطاقات زواج فهد
غنا : مادري خفت تنساها وماتعطيها ..
احمد : وشلت لك كم وحده عشان صاحباتج اعرف امي ماراح تعطيج
غنا : فدييييييتك انا .
احمد : ولاتنسين بيت خالتج لازم تقولين لهم .
غنا : اكيد
-----------------------------
في الصاله كان بو فهد جالس يقرا جريده وكان فهد جاي من برا سلم فهد عليه وجلس جنبه
بوفهد : والله وكبرت ياولدي وبتكون عايله
فهد : هذه هي الحياه
بوفهد : بتكبرني
فهد : هههههه .. الله يخليك لنا يبه وتزوج يوسف واحمد وغنا
بو فهد : شكلك تبي تقول شي
فهد : أي يبه
بوفهد : خير
فهد : يبه بدر والجوري
بوفهد : شفيهم
فهد لازم يحظرون زواجي
بوفهد : بس اذا جاو راح ينفضح كل شي
فهد : لا يبه انا بوصي فيصل على كل شي انت تطمن ..
بوفهد : ام بدر سهله هي والجوري لكن بدر شلون ؟
فهد : يبه انت ماتتمنى يحظرون ؟
بوفهد : اكيد .. بس بدر مايحب هذه الاماكن .. مشكلته دايما يخاف من نظرة الناس
فهد : انا بكلمه واذا رفض راح نخليه بالفندق مع السواق
بوفهد : خلاص انا بكلم ام بدر ..
فهد : طمنتني يبه
-------------------------------
انقضت الـ3 الاسابيع بسرعه .. والحال بين غنا ويوسف مثل ماهو مايكلمون بعض وبذات يوسف الي كان يتحاشى غنا والمكان الي تجلس فيه .. التهى بشغله وغنا بزواج فهد بين السواق والاستعدادت والترتيبات مع ام فهد .. وفهد كان مشغول بين شغله وزواجه
-------------------------------------
يوم زواج فهد
كان الكل مشغول في مكان .. غنا كانت في غرفتها تحط لها الكوافير مكياج وطلبت منها انه يكون ناااااااعم لان غنا يناسبها الناعم .. وكان فستانها ناعم وكلها طالعه ناعمه .. كانت قمه في الجمال ..
" طلعت غنا بعد ماخلصتها الكوافيره عشان تاخذ علبة الكسسوارات الي وصت احمد عليها وتركها في طاولة الصاله تحت ... كان يوسف داخل من برا وشاف غنا .. وانبهر فيها وفي جمالها الانوثي الي ابرزه جمال الفستان اكثر واكثر ويوسف اول مره يشوف غنا بالشكل هذا فأول ماشفاها وعشان غنا ماتنتبه فيه تخبا ورا الستاره للصاله الثانيه .. "
غنا سمعت الصوت : منو ؟؟ وخافت غنا يكون احد غير يوسف او احمد فراحت تركض ورجعت غرفتها
" طلع يوسف من ورا ستاره وهو سرحان في غنا .. وحس ان الشوق لها بيذبحه .. لان له 3 اسابيع مايكلمها او حتى يجلس بالمكان الي اهي جالسه فيه "

-----------------------
لما دخلت غنا غرفتها شافت ساره وجالسه معاها بنت بس في البدايه ماتعرفت عليها لانها كانت معطيتها ظهرها .. بس لما تعرفت عليها راحت تركض وحضنتها وحتى من الفرح ددمعت عيونها
مروى : لااا غنا اذا بتبكين برجع بتخربين مكياجج
غنا تمسح دموعها : ما اصدق انج جيتي .. احلى مفاجئه بس وين خالتي
مروى : امي ماجات ولا خالد .. عشان عنده كورس وامي جلست معاه
غنا : جيتي مع منو ؟
مروى : طلال .. ويسلم عليج وايد وايد
غنا : فرحتيني كثييييييير .. بس ليش بعدج مالبستي
مروى : وصلنا متاخر ..
غنا : يلا بسرعه البسي
مروى : انتي لاتنتظريني روحي وانا بجي بعدين مع طلال
غنا : لا ماراح اتركج
ساره : انا راح اجلس معاها بس انتي روحي لازم تكونين هناك مع ام فهد
مروى : ساره راح تجلس معاي خلاص انتي روحي
غنا : قلبي مايطاوعني
مروى : قلت لج خلاص بذبحج ترا
غنا : اوكي يلا انا بلبس عباتي وبطلع احمد ينتظرني
--------------------------------
" نزلت غنا .. وطلعت الحديقه تنتظر احمد يدخل السياره عشان تركب .. وكان يوسف واقف من بعيد وموطي راسه وصاير شكله كانه متضايق ويروح ويجي وهو متوتر .. حست فيه غنا ... كانت راح تروح وتشوف شفيه بس احمد دخل وناداها عشان تركب السياره وماراحت ليوسف "
احمد فتح النافذه ونادى يوسف
يوسف : هلا احمد
احمد : متى بتروح القاعه ؟
يوسف : مع فهد بعد شوي راح يجي لازم اكون معاه
احمد : ترا طلال بالمجلس روح اجلس معاه
يوسف ( طلال هنا ؟؟ .. ) ومن غير نفس : طيب
احمد : اوكي انا بوصل غنا وبرجع
----------------------
" بعد ماوصل احمد غنا رجع البيت وراح المجلس وشاف طلال بالحاله "
احمد : طلال يوسف ماجا هنا ؟
طلال : الا سلم وطلع قالي عنده شغله ضروريه
احمد : وفهد جا ؟
طلال :أي من شوي وراح غرفته عشان يلبس
احمد : اعذرنا ياطلال تركناك لحالك
طلال : لا عادي .. معذورين اكيد
" كان طلال فكره الوحيد في غنا واصلا السبب الي خلاه يجي مو زواج فهد لا .. كل هذا عشان غنا ويعرف ليش تتهرب منه "
-----------------------
" لبست مروى ورفعت شعرها ومسويته كيرلي ولبست فستان وردي فاتح قصير وناعم .. وحطت مكياج خفيف .. "
ساره : واااو طالعه جنان يامروى .. انتي لحالج بدون مكياج تهبلين ..
مروى : خجلتيني .. عيونج الحلوه
ساره : اذا خلصتي خلينا نمشي
مروى : اوكي وانا بتصل بطلال يودينا
ساره : لالا انا راح اروح مع السواق
مروى : ليش تعالي معانا
ساره : لا انا بمر البيت بالاول عشان امي
مروى : عادي نمر ناخذها
ساره : لا امي ماتروح اماكن مزحومه ماتناسبها انا راح اعطيها ابرتها وبجي مع السايق لاتحاتيني
مروى : سوري ساره عطلتج ماكنت اعرف
ساره : لا شدعوه قرايب غنا هم بمقام قرايبي
مروى : الله يديم صداقتكم لبعض
ساره : اميييييييييييين
" طلعت ساره وراحت البيت اما مروى فاتصلت بطلال وقالت له ياخذها على القاعه "
لما كانت مروى طالعه كان طلال واقف ويتكلم مع احمد
وشافت مروى احمد من بعيد ... وجلست تراقبه وهو يتكلم مع طلال .. وانتبه طلال لمروى الي كانت واقفه
طلال : مروى يلا نمشي
سمع احمد اسم مروى والتفت من غير مايتعمد وطاحت عينه عليها بس بسرعه رجع وصد ( مروى .. مروى هنا ؟؟ .. )
مروى : اوكي طلال ... شلونك احمد ؟
احمد من غير مايرفع راسه : بخير انتي شخبارج ؟
مروى : الحمدلله ..
طلال : مروى غنا وينها؟
احمد : انا وصلتها قبل شوي .. يلا نمشي
طلال : ويوسف وفهد ؟ماراح تنتظرهم
احمد : لا راح نسبقهم وبيجون ورانا
-------------------------
" مر العرس بخير وكان قمه في التنظيم والترتيب .. وكانت هبه ماتفارقها البسمه الخجوله وكانت جميله بما للكمله من معنى .. وبعد العرس راح فهد مع زوجته للفندق "
بالفندق .. كانت جالسه هبه في الصاله مستحيه .. جا فهد وجلس جنبها .. وبقى ساكت مدة مو عارف كيف يبدا يتكلم واخيرا تكلم وقال
: هبه .. انا عارف ان صعبه علينا اليوم نتكلم مع بعض لان هذه اول مره نشوف بعض .. بس صبري علي شوي شوي ونتأقلم على بعض
هبه رفعت راسها وابتسمت وهزت راسها بالايجاب
فهد : بتجلسين بهذا الفستان ؟
هبه : لا بروح اغيره " وراحت تغيره "
فهد ( الله يتمم علينا بخير وتكونين زوجه صالحه .. والله يكمل جمالج بجمال الاخلاق )

---------------------------------
رجعوا البقيه للبيت وكانوا كثير تعبانين بعد الزواج فلكل راحوا ينامون
"
-----------------
اليوم الثاني الساعه 9
... صحت غنا اول وحده وحست راسها مصدع فأخذت لها شور سريع عشان تصحصح .. وحست نفسها جوعانه لانها ماتعشت وقالت في خاطرها ( مابي اكل لحالي والتفتت على مروى وابتسمت ابتسامة خبث ) .. وعلى طول راحت صحت مروى من نومها الي بالموت قدرت تفتح عيونها..
مروى : حرام عليج بعدني ماشبعت نوم
غنا: ماحد قالج تجين مافي نوم الحين تعالي معاي نفطر .. امس ماتعشيت والحين بموت من الجوع
مروى : انا تعشت اتركيني نايمه تو الناس .. انتي شلون صحيتي بدري
غنا : صحيت شسوي ..يلا قومي قومي
مروى : طيب انتي روحي جهزي الفطور وانا باخذ شور وبنزل
غنا : اوكي بس مو ترجعين تنامين او ها راح ... واشرت على كاسة الماي
مروى : لالا مستحيل انام .. حتى شوفيني بقوم
غنا : طيب انا بنزل اجهز الفطور

" لما نزلت غنا راحت وافتحت الستاير الي بالصاله عشان تلطف الجو واتنبهت ليوسف الي كان يجري .. وفكرت انها تطلع وتكلمه وتحط حد للمشكله الي اصلا اهي ماتعرف شنو اساسها .. "
غنا كانت واقفه تنتظر يوسف ينتبه لها من غير ماتناديه .. وفعلا ثواني وانتبه لها يوسف
يوسف كان يفكر نفس تفكير غنا بس السبب غير ...
طالعها لثواني من غير مايتكلم ..
غنا : يوسف اقدر اكلمك ؟
يوسف اشر على الطاوله بمعنى تفضلي .
غنا : انت للحين ماتبي تكلمني ؟
يوسف : لا احنا جالسين ببيت واحد وهذا مايصير..
غنا : بس انا ابي اعرف ليش عصبت وشنو كنت تقصد لما قلتي لي كذابه ؟؟ في شنو بالظبط كذبت عليك ؟
يوسف : ممكن ياغنا تنسين الي صار مابي افتح الموضوع
غنا : لا يوسف انا لازم اعرف
يوسف : لو فهمتج ياغنا .. يمكن تكرهيني .. وانا مابيج تكرهيني
غنا : اكرهك ؟ يوسف انت تدري ان بالكلمه هذه حيرتني اكثر يوسف انت كلك على بعضك كتلة الغاز
يوسف : غنا انا خايف يجي اليوم الي تفهمين فيه كل شي بعدها جد ماراح نقدر نكون في بيت واحد
غنا تنرفزت اكثر : يوسف كون صريح معاي .. تكلم
يوسف : قريب تفهمين .. " وقام واستأذن منها "
" كان طلال واقف من بعيد وينتظر يوسف يقوم ويستغلها فرصه يكلم غنا ..وبس دخل يوسف راح طلال ونادى غنا "
غنا : طلال ؟!!
طلال : أي طلال .. كيفك غنا
غنا : الحمدلله .. وانت ؟
طلال : مو بخير ...
غنا : ليش عسى ماشر
طلال : ليش تطنشيني
غنا : اطنشك ؟!! طلال ياليت تفهمني انا كنت مشغوله وما اقدر اكلمك بأي وقت .. وبعدين اخواني .. وسكتت
طلال : اخواني .. اخواني غنا انتي نسيتي انهم مو اخوانج بدم ؟
غنا غمضت عيونها دلالة على تأثرها بالكلام هذا الي صارت تسمعه في كل مكان تقريبا : طلال عمري مافكرت فيهم بغير هذا
طلال : بس انتي ماتاخفين ان يمكن في احد منهم يشوفج مثل ما انا اشوفج الحين
غنا : شنو تقصد ؟ ياربي انتوا ليشت بون تجننوني .. طلال انا اسفه ما اقدر اكمل كلامي معاك مروى تنتظرني وانا بعدني ماسويت فطوري " ومشت .. لكن طلال سحبها .. وتنرفزت غنا اكثر .. وسحبت ايدها : اتركنييييي .. طلال انتبه لتصرفاتك المره الجايه ... اما طلال عصب من كلام غنا وظرب الكرسي لدرجة تعورت ايده "
" كانت مروى واقفه وانصدمت من الي شافته "
دخلت غنا وهي معصبه وراحت غرفتها تركض وراحت وراها مروى "
مروى : غنا شصار ؟
غنا : مادري يامروى مادري خلصت من عند يوسف جاني طلال
مروى : طلال متهور .. شفت الي صار بس مافهمت
غنا : مروى فهمي طلال ان انا مااقدر اسوي الي هو يبيه ..
مروى : غنا انتي هم الي سويتيه غلط
غنا : ممكن تفهميني في شنو غلطت ؟
مروى : ماكان المفروض تطنشينه .. على الاقل كنتي وضحتي له ان هو مايقدر يكلمج مث قبل
غنا : هه ومن قالج اني ماقلت
مروى : بس انتي ماوضحتي له اذا على الاقل انتي بالوقت الحالي مافي قلبج أي شي اتجاهه
غنا : مو انتي الي قلتي عطيه فرصه
مروى : انا كنت اقصد عطي نفسج انتي فرصه قبل لاتحددين اذا انتي رافضته او لا قبل لاتستعجلين وتندمين
غنا : مروى تراني صرت بدوامه ومو فاهمه شي .. وبعدين طلال سمعني كلام ماتتقبله أي وحده مكاني
مروى : والله ماني عارفه شنو اقول
غنا : اسفه مروى قلت ابيج تفطرين معاي .. واخر شي دخلتج بمشمله بدل الفطور
مروى : مو مهم .. اهم شي انتي فكري زين طلال متهور واذا عصب مايعرف شيقول وبتشوفينه راح يعتذر لج .
غنا : مابيه يعتذر ابيه يفهمني ..
مروى : طيب انتي اهدي الحين وخلينا نجلس بالحديقه نفطر ونشرب شاي
------------------------------
في الفندق
فهد : هبه غيري ملابسج عشان راح نطلع من هنا ونروح شقتنا
هبه : ان شاء الله .. بس انت فطرت ؟
فهد : لا يصير افطر وانتي مافطرتي ؟
حمرت خدودها
فهد : انا وصيتهم يجيبون لنا فطور الحين .. راح نفطر ونروح الشقه
هبه : اروح اغير ملابسي وارجع
فهد : يلا انتظرج
" فهد كأول يوم حس ان هبه بنت مؤدبه وخلوقه ومطيعه وكانت الابتسامه ماتفارقها .. فأرتاح نوعا ما .. "
------------------------------
" وفعلا كلام مروى صحيح دقايق الا وطلال مطرش اعتذار لغنا وقال لها ماكان يقصد يجرحها .. بس ماعرف ليش لما طنشتيني جن جننوني .. "
" بس الرساله ماريحت غنا ابد بالعكس حست انها بعدها ماسوت شي وطلال ابد ماراح يفهم ان غنا ماتكن له مشاعر خاصه .. وغير كذا ذكرها بالكلام الي قاله وخصوصا ان قال ممكن احد فيهم مايشوفها مثل اخته .. وحست ان بالكلام هذا راح تمر عليها ايام صعبه خصوصا انها كبرت وماعادت طفله وتطنش هذا الكلام ... "
مروى : هذا طلال مطرش لج مسج صح ؟
غنا : أي
مروى :قلت لج
غنا : وانا قلت لج قبل مابيه يعتذر ..
مروى : بيفهم شوي شوي والله يعينه
غنا : مو قصدي اجرحه يامروى .. بس صدقيني قلبي اصلا خالي مايشغله أي شي ولا افكر بأي شي غير دراستي .. عشان اكون صريحه معاج .. خالتي ام فهد مره قالت لي كلمة واثرت فيني .. قالت لي مره ان ماراح يبقى لي احد وان هي مو مستعده تتحملني وانا خايفه يجي هذا اليوم وماعندي سند .. بس دراستي راح تكون سندي الوحيد
مروى : لا مو كافي دراستج تنفعج لمستقبلج ماننكر لكن ماراح تكون كشخص تحتاجين له في الشدايد
غنا : انا ماقلت راح اعيش وحيده لا اقصد اني بالوقت الحالي اهم شي عندي دراستي وباقي الامور في وقتها الي يناسبها
مروى : صح كلامج وكل واحد وتفكيره ..
غنا : والله راسي صدع
مروى : استني اروح اجيب بندول
غنا : لا مايحتاج
مروى : بلا يحتاج ماراح يخف الا بالبندول
" دخلت مروى المطبخ وراحت تدور على البندول في الثلاجه ... "
" وقتها كان احمد نازل وشاف الثلاجه مفتوجه بس مروى ماكانت تبين لنعومتها ولانها منزله راسها .. احمد فكرها غنا ووقف ورا الثلاجه عشان ينقزها ... لما لقت البندول سكرت الباب وشافت احمد بوجهه ونقزها وبنفس الوقت تفاجئت .. واحمد ماكان احسن منها وصار كل واحد يطالع بعيون الثاني من الحرج .. وكل واحد ثواني ومابقى منه الا غبرته "
مروى ( ياربي ليش دايم امر بهذه المواقف مع احمد .. احرااااااج )
"احمد ( يا الله من وين تطلعين لي يامروى .. لايكون الحين في بالها اني متعمد .. ) .. طبعا احمد ماحب مروى تضن فيه انه هو متعمد فرجع وشافها بتطلع .. "
احمد : مروى
مروى مستغربه والتفتت من غير ماتتكلم
احمد : اسف على الي صار قبل شوي فكرتج غنا ماكنت متعمد
مروى مستغربه ليش يبرر لها : لا احمد انا مافكرت جذي
احمد : مادري ماحبيت تاخذين عني فكره
ابتسمت مروى : لا ماراح اخذ فكره ..
احمد : طيب عن اذنج
" وقف احمد وهو معطيها ظهره وهو يقول في خاطره ( انا شسويت الحين ليش بررت لها .. غبااااااء .. بس صحيح ليش بررت لها شنو دافعي ؟؟ ... لالا جد جد اني غبي "
( اما مروى فأنبسطت ان احمد برر لها )..
غنا : انتي وينج تاخرتي
مروى : ها لا بس كنت ادور على البندول
غنا : اها .. طيب قومي نسيت شي بروح احط هديتي لفهد وهبه في غرفتهم قبل لايجون
مروى : اوكي .. بس انا راح اروح الحين اخذ شنطتي عشان انا وطلال راح نروح فندق وبكرا بنرجع ايطاليا
غنا : كذا فجأه
مروى : لا مو فجاه بس نسيت اخبرج
غنا : وليش الحين تغدوا بالاول
مروى : لا مو حلوه يجون العرسان واحنا موجودين
غنا : مافيها شي
مروى : لا انتي لاتصيرين عنيده ..
غنا زعلانه : بس لو قلتي لي قبل مو كذا فجأه
مروى : مافي فرق ..
قربت غنا لمروى ولمتها : انتي كل مره تجين تعلقيني فيج اكثر احسج مثل اختي بالظبط
مروى : وانا بعد .. بس لاتخليني ابكي .. ان شاء الله بعد سنه او سنتين بنجي الكويت
غنا : أي كذا ارفعي معنوياتي مثل كل مره
مروى : بس غنا بطلب منج طلب .. كلمي طلال وسلمي عليه عشان مايجلس هناك وهو فكره هنا
غنا : اوكي
" سلمت غنا على مروى .. وبعدها اتصلت بطلال وسلمت عليه وقالت له انه تحب تكون معاه مثل قبل يعني قبل لايصارحها بمشاعره وقالت له ان لازم يفهمها وهي ماتفكر الحين بأي شي ثاني غير دراستها "
-------------------------
بعد 3 ايام من زواج فهد
" اول ماصحت ام فهد راحت على طول وصت على الترتيبات عشان يستقبلون العرسان ويطبخون احلى الطبخات لصباحيتهم .. وماجات الساعه 2 الا كل شي جاهز .. وعلى الساعه 2 ونص جا فهد مع هبه "
" انبسطت هبه بأستقبالهم الحلوا لي كان بالبخور والورد والزغاريط .. وحست نفسها انها بوسط عايلتها .. "
فهد : ان شاء الله مرتاحه
هبه : أي الحمدلله كأني بوسط اهلي
فهد : ان شاء الله طول العمر ..
ام فهد : يلا فهد اخذ عروسك وخلها تشوف شقتها ..
فهد : نقوم ؟
هبه : على راحتك
مسك فهد ايد هبه : خلاص قومي عشان تشوفينها ..
" صعدوا فوق وشافت هبه الشقه وعجبتها كثييير "
فهد :اذا في شي ماعجبج قولي لي .. تراها مافيها شي .. انا زوجج الحين
هبه : لا والله جد كل شي عجبني وكل شي مرتب وحلو ومثل ماتمنيته
جلس فهد هبه على الكرسي وقعد مقابلها : هبه بما ان ماسمحت لنا الفرصه نعرف قبل بعض .. فأنا حاب اني اكون صريح معاج من البدايه.. اهم شي عندي الثقه المتبادله والصراحه ومانخبي على بعض أي شي .. .. انا عندي الحياة الزوجيه شي.. وحياة الشغل شي ثاني وماا خلط بين الامور فهمتيني ..
هبه : ايه .. وانا بعد اتمنى هذا الشي
ابتسم فهد : ان شاء الله نكون متفاهمين
"هبه حست انها راح تعيش اسعد انسانه مع فهد "
فهد : انا بدخل اخذ شور .. انتي اخذي راحتج .. وها أي شي تبينه لا تترددين
فهد : نسيت شي مهم ..
هبه : شنو ؟
فهد :بعد بكرا راح نسافر .. جهزي اغراضج واذا ناقصج شي قولي لي اوكي
هبه : ان شاء الله
-----------------------------
كانوا بوفهد وام فهد وغنا واحمد بالصاله يسولفون
بوفهد : الا يوسف وينه ؟؟
احمد : والله مادري اليوم الصبح قال راح يمر ناصر ويتغدى معاه واعتقد انه معاه للحين
بوفهد : يوسف هالايام مايقعد بالبيت ..
ام فهد : يوسف اصلا تغير كليا .. انا خايفه ان صاير له شي الي خلاه يتغير
احمد : يمه يوسف تغير للأفضل
بوفهد : وحتى انا هذا رايي .. بذات مع غنا
غنا استغربت ( عمي كان عنده علم ؟؟! )
بوفهد : لاتستغربين غنا انا كنت اعرف مشاكل يوسف معاج بس ماحبيت اتدخل هذه المشاكل تصير في كل بيت ولو انا تدخلت ممكن تصير اكبر .. ويوسف كان تفكيره محدود تفكير طفل وكبر عنده للمراهقه بمجرد ماتعدا المرحله تعدت معاه التصرفات الي كان يتبعها ..
غنا : أي تطمن يبه يوسف بالعكس يعاملني مثل مايعاملوني فهد واحمد
ام فهد ( ماعجبها الكلام .. وحاسه ان غنا فعلا صارت جزء من البيت وهي هذا اخر امنيتها )
---------------------------
ناصر : يوسف انت مو على بعضك من فتره في شي ؟
يوسف : لا مافيني شي بس الشغل شوي تعبني
ناصر : انت الله يهداك حد يشتغل مثلك
يوسف : هههه لو شفت فهد قبل شنو قلت ..
ناصر : الحين بيتغير ماكان عنده شي الحين عنده زوجه وبكرا بيجيب عيال بتتغير حياته وبيهمل الشغل شوي
يوسف : صدقت واكبر دليل ابوي لما كبرنا كبرت همومه معانا لدرجة انه صار مايقدر يجمع بين الاثنين
ناصر : المهم لاتنسى اني موجود بأي وقت اذا في شي لاتخبي علي لاتحط بقلبك تكلم فضفض
يوسف : لاتخاف علي ..
ناصر : يلا نرجع البيت ..
" وصل يوسف ناصر البيت .. ورجع "

---------------------------------
" في شقة فهد "
بعد ماطلع فهد من الشور .. وراح الغرفه شاف هبه جالسه على الكرسي سرحانه
فهد : وين سرحانه
ابتسمت هبه : نعيماا
فهد : الله ينعم بحالج
فهد : هبه شرايج نتمشى بسياره شوي او تبين ترتاحين
هبه : لا خلنا ننزل جنب امك شوي انا ماعرف اهلك كثير
فهد : مثل ماتبين .. انا راح انزل قبلج اوكي .. ولاتنسين البسي عباتج عشان اخواني
هبه : ان شاء الله
-------------------------
فهد لما نزل شاف غنا صاعده بتروح غرفتها
فهد : غنوءه وين ؟
غنا : غرفتي بشوف فلم بدل الملل الي حاسه فيه .. الحمدلله ان الدراسه الاسبوع الجاي
فهد : اول مره اشوف وحده تبي العطله تخلص
غنا : من الفراغ
فهد : طيب غنا اقدر اطلب منج طلب
غنا : اكيد انت تامر
فهد : ابيج تجلسين شوي مع هبه عشان تاخذ عليكم وتتعود شوي شوي .. هي الحين بتلبس وبتنزل
غنا : من عيوني خلاص انا بغير ملابسي وراح انزل
فهد : فديت اختي الطيبه
ابتسمت غنا وراحت غرفتها
---------------------------
بعد 10 دقايق نزلت هبه وجلست جنب خالتها ام فهد .. وكانت معاهم غنا ..
اما فهد فراح يجلس مع احمد شوي "
ام فهد : ان شاء الله مرتاحه
هبه : الحمدلله .. حاسه نفسي بوسط اهلي
ام فهد : وهذا الي نبيه .. اخذي راحتج هذا بيتج الحين
هبه : اكيد ..
" جلست شوي تسولف مع ام فهد وبعدها استأذنت ام فهد من هبه عشان تروح تاخذ دواها وبترجع وبقت هبه مع غنا "
غنا : هبه انتي شنو هواياتج
هبه: الرسم احب الرسم كثير .. وكنت وانا صغيره احب اشتغل بالصوف بس الحين بطلت
غنا : الله موهبه حلوه كنت احاول بس ماعرف
هبه : سبحان الله كل واحد يتقن شي معين
غنا : انا احب اكتب اشعار .. واموت بشي اسمه سباحه
هبه فجأه : ماحسج تشبهين اخوانج ولا امج ولا حتى عمي
" وقبل ما تجاوبها غنا .. نادها فهد تجيب الكاميرا من غرفتها عشان يتفرجون عليها احمد وفهد "
غنا : عن اذنج هبه ثواني بس اجيب الكاميرا لفهد واحمد وارجع
هبه : خذي راحتج
" لما شاف فهد هبه لحالها راح وجلس جنبه "
فهد : وين امي ؟
هبه : راحت تاخذ دواها وبترجع
فهد : اها .. " الا برجعة امه "
علقت ام فهد لما شافت فهد وهبه جالسين جنب بعض انهم لايقين على بعض .. وجلست تمدح في هبه فخلت هبه تخجل وتنزل راسها
ضحك فهد : خجلتيها يمه
" رجعت غنا وعطت فهد الكاميرا واستأذن فهد عشان يروح مع احمد "
ام فهد : وين رحتي وتركتي هبه ؟
غنا : رحت اجيب الكاميرا الي وصاني عليها فهد
ام فهد : اها .. طيب غنا قولي للخدامه تجيب العصير ليش ماقلتي لها ؟
غنا : اوه نسيت يمه .. اروح الحين اجيبه
ام فهد : اما غنا هذه بتجنني من كثر ماتنسى .
هبه: عادي خالتي توني قبل لا انزل شربت .
" بعد ثواني رجعت غنا ومعاها العصير وهي بتقدمه ضربت رجلها في الطاوله وطاح العصير على الارض "
وقفت ام فهد وصرخت ونست وجود هبه: افففف منج مامره سويتي شي زين .. عميه انتي ماتشوفين ؟ الطاوله اكبر مني ومنج .
" حست غنا بشعور مختلط بين الخوف والاحراج وماقدرت ترفع راسها بسهوله"
غنا : اسفه يمه .. الحين ارفعه واجيب غيره .
ام فهد بعد ماتذكرت وجودد هبه وحبت تعدل الموقف : يايمه انتبهي مره ثانيه ولا ترفعينه انتي خلي الخدامه تجي وتشيله
غنا مرتبكه وحيت دموعها بتخونها : اوكي
" ولما عطتها ظهرها عشان تنادي الخدامة دموعها فعلا خانتها نزلت ورا بعض "

" يوسف شاف الموقف قدامه وتأثر كثيييييييير .. طبعا يوسف ما استغرب من الموقف لانه كان يوقف مع امه ضد غنا في مثل هذه المواقف لكن المره هذه كانت غير بنسبة له .. وحس في داخله بشعور الندم ونفس الوقت القهر من امه وخصوصا ان قدام زوجة اخوه .. كان راح يدخل بس مسك نفسه لان هذا مو من صالح غنا ولا من صالح أي احد ويمكن يزيد الطين بله .. فدخل بعد ماطلب طريق وراح المطبخ على طول "
" طبعا هبه استغربت من الي صار وكانت خايفه نوعا ما .. وجلست تسأل نفسها هل غنا مو بنتهم مثلا ...( لان سؤالها الي قبل الموقف تقريبا جاوب عليه )"
ام فهد حست بهبه : هبه عذريني وجعنا لج راسج بس انا اذا ارتفع عندي الضغط اتنرفز شوي
هبه : لا خالتي لاتهتمين .. انا منكم وفيكم الحين
------------------------------
" دخل يوسف وشاف غنا تمسح دموعها وهي تصب العصير بعد ماطرشت الخدامة تشيل الي طاح بالارض .. قرب يوسف من غنا "
يوسف : غنا .. غنا
غنا لما سمعت صوت يوسف مسحت دموعها بسرعه والتفتت عليه : هلا يوسف
يوسف : غنا لاتمثلين علي ان مافيج شي
غنا : لا انا مافيني شي بس مادري شنو دخل بعيني
يوسف : واذا قلت لج اني شفت بعيوني بتقولين شي دخل في عيني ؟
نزلت غنا راسها وخانتها دمعتها للمره الثانيه
ماقدر يتحمل يوسف منظر غنا فرفع يوسف راس غنا ومسح دموعها وجلسها على الكرسي : انا ما اقدر اشوف دموعج ياغنا .. لاتبكين
غنا : انا مو زعلانه بس انحرجت من هبه .
يوسف : الي سوته امي ماحد يرضى فيه .. انا لازم اكلمها
غنا : لالا يوسف الله يخليك لا ..
يوسف : غنا انتي مامره واجهتي امي .. يمكن هذا الي يخليها ماتتغير معاج
غنا : يوسف هذه بمقام امي مهما كان هي الي ربتني وانا ما اقدر ارد الي سوته لي بالاساءه هذا شي ما اقبله لنفسي
كبرت غنا بعيون يوسف اكثر من ماهي كبيره : انا الي كنت اجهلج ياغنا
يوسف : لا يوسف لاتبالغ .. والحين اصلا الي انتي تسويه لي نساني كل ايام اول وما افكر فيها ابد وابيك توعدني انك تنساها مثل ما نسيتها
ابتسم يوسف : اوعدج
ابتسمت غنا : شوفني الحين ابتسم مو زعلانه اصلا ماشيل بخاطري على امي
يوسف : طيب الحين روحي جلسي معاهم ولا كأن صاير شي عشان ماتحس هبه بشي وتشوف الامر عادي
غنا : ان شاء الله
" قام يوسف من مكانه وطلع وقبل لايطلع التفت عليها .. وقال في نفسه ( ياليت تحسين بللي في داخلي ياغنا .. انا كل يوم اتعلق فيج .. ياليت تحبيني مثل ما احبج ) "
" اخذت غنا العصير بعد ماغسلت وجهها وطلعت وجلست معاهم وسولفت ولا كأن صار شي .. وهذا الشي خلا هبه بعد تستغرب "
" بعد ماجلست هبه معاهم لمدة ساعتين استأذنت وراحت شقتها ... وام فهد قامت بعد ماقامت هبه بس قبل هزأت غنا ( طبعا ام فهد زودتها وكان هذا هو بداية انتقام ام فهد لان ام فهد لايمكن راح تمرر زواج بو بدر على خير وماكان قدامها غير غنا الي بنظرها هي جزء من المشكلة "
دخل فهد بعد 10 دقايق وشاف غنا جالسه لحالها بالصاله وكانت متضايقه
فهد : وينهم ؟
غنا : ها .. ايه امي راحت غرفتها وهبه استأذنت وراحت شقتها
فهد : غنا فيج شي ؟
غنا : لامافيني شي بس حاسه بملل شوي الحين بروح اشوف فلم ..
فهد : اوكي فكرتج زعلانه او متضايقه
غنا : لالا مافيني شي .. الحين بروح غرفتي
فهد : اوكي
--------------------------------
" دخلت غنا غرفتها وحست نفسها مخنوقه وهي تحاول تمسك دموعها لان الي صار شي سخيف وماله داعي اصلا تسوي كل هذا .. فغمرت راسها بالمخده وجلست تبكي بحرقة .. "
---------------
" هبه كانت سرحانه في الموقف الي صار وفي رايها ماكان له داعي تصرخ عليها ام فهد "
فهد : شفيه الحلو سرحان ؟
هبه : فهد ممكن اسألك سؤال
فهد : اكيد
هبه : غنا
فهد : شفيها غنا ؟
هبه : احسها ماتشبهكم ابد
فهد : ياما اخوان مايتشابهون عادي
هبه ( كيف افهمه ما اقدر اقوله امك ومعاملتها ونظراتها ماتدل على ان غنا بنتها ): امم لا اقصد يعني ممكن هي من وزجه ثانيه مادري بس خلاص انسى
فهد : توقعج بمحله
هبه : من زوجه ثانيه ؟
فهد : وابو ثاني .. غنا مو اختنا بدم .. هي بنت عمي الله يرحمه
هبه متفاجئه : اها
فهد : بس غنا ترتبت معانا وهي مثل اختنا بالظبط ومامره حسسناها بشي وهي هم نفس الشي تعتبرنا اخوانها
هبه : أي حسيت بهذا الشي ..
فهد : وهذا الي محيرج قبل شوي ؟
هبه : كان مجرد فضول
-------------------------------

كان يوسف يفكر في غنا وانها اكيد بعدها متضايقه ففكر يتصل باحمد ويطلعون كلهم مع بعض يتعشون برا .. واحمد ما مانع واستأذن من اصدقائه ورجع البيت "
" راح يوسف وقال لغنا تستعد عشان تطلع معاهم .. لكنها رفضت بس يوسف اصر عليها وبعد جهد جهيد رضت وغيرت ملابسها وطلعوا "
-------------------------
بالسياره
احمد : غنوءه الطلعه هذه مخصصه لج .. فالاختيار بيكون عليج .. قبل لانروح نتعشى وين نروح ؟
غنا : أي مكان مايفرق
يوسف : لا انتي الي بتختارين هذا اتفاقنا انا واحمد
" كانت غنا تبي تنفس عن الي داخلها ففكرت في مدينة الالعاب كأنسب مكان تصرخ فيه براحتها "
غنا : طيب راح تتحملون المكان الي بختاره
احمد : أي
غنا : مدينة الالعاب
يوسف واحمد يطالعون بعض مستغربين
غنا انتبهت لهم : ماحد قالكم
يوسف : خلاص الي تبينه
" وراحوا على مدينة الالعاب ومافي لعبة ماركبتها غنا .. لدرجة دوخت يوسف واحمد الي كانوا رافضين يركبون بس هي كانت وراهم وراهم ... بعدها على طول راحوا تعشوا "
بعدها راحوا تعشوا ورجعوا وكانت الطلعه بنسبه لغنا احلى طلعه .. "
يوسف واحمد : ان شاء الله انبسطتي ؟
غنا : اكييييييد الله يخلييكم لي فديتكم انا
احمد : بس ها هذه اخر مره نروح للالعاب
غنا : ههههه خلاص اخر مره
يوسف : يلا الحين روحي نامي
غنا : يلا عن اذنكم
--------------------------------
بعد يومين
( سافروا فهد وهبه عشان يقضون شهر العسل .. )
--------------
في بيت ام بدر
ام بدر : بدر عندي لك خبر يمكن يعجبك ويمكن لا
بدر : شنو يمه ؟
ام بدر : راح ننتقل من هنا .. ونروح لعند بابا
بدر انبسط : جد يمه ؟ وراح نشوفه اكثر من قبل ؟
ام بدر : انا اعرف ان ابوك اهملنا شوي الفتره هذه بس هذا كله بسبب الظروف الي صارت له .. بس الحين راح تشوفه على طول
بدر: احلى خبر .. واقدر اشوف عيال عمي ؟
ام بدر : لا حبيبي ماراح تقدر
بدر : بس فهد صح ؟
ام بدر : أي بس فهد
بدر : طيب يمه فهد عارف ان احنا راح نجي ؟
ام بدر : ماعرف والله اذا خبره ابوك .. .. يلا الحين بروح اطبخ الغدا
بدر : اوكي
" بدر من الفرحه فكر يتصل بفهد ويشوف اذا يعرف او لا ولما اتصل وشاف موبايله مقفل راح يدور على رقم الشركة وطلب منهم يحولونه على المدير وطبعا ماكان فهد كان يوسف !!!! "
بدر : مرحبا
يوسف : مرحبتين
بدر : شخبارك ؟
يوسف مستغرب شوي خصوصا ان صوت المتصل مو كبير : الحمدلله .. منو معاي ؟
بدر : ماعرفتني ؟
يوسف : لا منو انت
بدر : انا بدر
يوسف : ومنو بدر ؟
بدر استغرب : فهد نستني انا بدر ولد عمك
يوسف : بدر ولد عمي ؟!! ( يمكن يكون اخو هبه ؟ بس ما اذكر ان عندها اخو اسمه بدر )
يوسف : أي عم ؟
بدر : فهد انت تمزح معاي انا ولد عمك عبدالله الحين ماتقدر تنكر
يوسف انصدم .. بدر ولد عمي عبدالله .. اخو غنا !!!!!



كيف راح تكون ردة فعل يوسف اذا عرف سر هذا الموضوع كله وهل راح يتقبله مثل فهد او لا ... وكيف راح تتعامل ام فهد مع غنا بعد ماصار شي يشغلها .. وكيف راح تواجه غنا هذه المعامله ..
تابعوا معاي الجزء الجاي
قراءة ممتعة

Jάωђάrά49 14-09-09 07:55 PM

حبيبتي العزيزة زهرة المساء
انت منورة الملتقى الليلاسي آسفة ان لم ارد على كتابتك وابداعك فقط من ة انشغالي في هذا الشهر المبارك لكن كوني على ثقة انني لي عودة اليك بعد العيد مباشرة لكي املأ صفحتك بالتعليقات الطويلة بما ان هذه عادتي
انت كاتبة صاعدة وسيكون لك مكان بيننا قوي ان شاء الله
فبتقبلك لقلة الردود على روايتك سيجعل هذا الامر يكسبك بيننا احتراما كبيرا وان شاء الله سوف تلقى روايتك عن قريب اكثر الردود مع الصبر ينجح العمل
ساعود

زهرة المســاء 17-09-09 03:17 AM

الفصل العاشر

انتهى الفصل العاشر لما يوسف كان يكلم بدر
كان يوسف مصدوم بعد ماتعرف على بدر .. وارتبك في الكلام معاه
يوسف : انت بدر ولد عمي عبدالله ؟؟!!.. يعني انت ولد اخو عبد العزيز <<< اسم بوفهد ولا انت غلطان وتبي رقم ثاني ؟
بدر : انت مو فهد صح ؟
يوسف ( اممم خليني امشي معاه بالكلام وافهم ): الا انا فهد .. شنو بغيت يابدر ؟
بدر : توقعت انك كنت تمزح معاي ..
يوسف : أي كنت امزح معاك ..
بدر : قالك بابا ان راح نجي نسكن هنا بنفس منطقتكم ؟؟
يوسف مو فاهم شي : لحضه بدر.. بابا مين ؟؟ ( يكون عمي حي ؟!! وغنا ؟؟ اذا عمي حي غنا معانا ليش ؟؟.. خاف للحضه انها ممكن تكون اخته من ابوه .. وهو خبا عليهم؟؟ بس ليش يخبي عليهم ان عمه حي بس عشان يخبي زواجه مو منطق )
بدر : فهد انت فيك شي ؟ زعلان مني ؟
يوسف : لا بدر .. بس ضيعني الشغل .. بدر انت عندك اخت اسمها غنا ؟!!
بدر : فهد شفيك غنا اختك انت مو اختي انا
يوسف : بدر انت فهمت سؤالي .. انت تعرف غنا ؟؟
بدر :أي غنا بنت عمي الي اهي اختك شفتها مره بس لما كنا بالمستشفى
يوسف : بدر انت مستوعب شنو تقول
بدر : فهد انت شنو فيك .. انت ماتدري انها اختك ؟؟ امي قالت لي غنا تصير بنت عمك عبدالعزيز
" يوسف قفل السماعه من بعد الصدمة .. غنا اختي ؟؟!! ... يعني الي توقعته صحيح ؟؟"
" اما بدر استغرب من تصرفات فهد .. وراح على طول وقال لامه "
-------------------------------
ام بدر : بس فهد سافر اليوم .
بدر انصدم : اجل منو الي كلمني ..
ام بدر : اكيد احد من اخوانه يوسف او احمد .. يمه ليش ما انتبهت وانت قلت له كل شي
بدر : شكيت بس الصوت صوت فهد .. بس قلت له ان راح نسكن في منطقتهم ..
وسألني عن غنا ضحكني قال غنا اختك ؟؟ قلت له لا غنا اختك انت
ام بدر : لأ يابدر ( يا الله انت شنو شويت )
بدر: ليش انا غلطت غنا مو اختهم ؟؟
ام بدر : انا لازم اكلم بو فهد
-------------------
" حاول يوسف يتصل بفهد عشان يفهم كل شي ومايتسرع .. لكن فهد كان موبايله مغلق .. ويوسف كان على اعصابه .. كيف ممكن غنا تكون اخته؟؟ .. للحضه كان راح يستخف مو قادر يستوعب الي سمعه .. اختلطت الامور في راسه .. اذا عمه حي ؟!! ليش يخبي عليهم ابوه . ممكن عشان يكذب على امي من زواجه من ام غنا .. وضحك على نفسه ان يفكر مثل هذا التفكير يدعي وفاة عمه عشان زوجة ثانيه .. بس لحضة انا ليش فكرت ان عمي حي .. اف جد مو عارف اربط الامور انا لازم اكلم ابوي "
-----------------------
" اتصلت ام بدر على بو فهد وقالت له الي صار بالظبط .. وتأكد بو فهد ان ألي كلمه بدر هو يوسف ومو فهد "
--------------
" طلع يوسف من الشركة وترك كل شغله عشان يروح ويكلم ابوه ويفهم كل شي .. "
بالسياره
" اتصل بوفهد على يوسف اول ماقفلت عنه ام بدر "
يوسف : ابوي ؟!! ... هلا يبه
بوفهد : هلا فيك .. يوسف لاتجي البيت روح مطعم( ......) وانا بجيك
يوسف : ليش في شي ؟
بوفهد : في موضوع ابي تكلم معاك فيه
يوسف : .. انا بعد محتاج نروح مكان هادئ نتكلم فيه
على طول فهم بو فهد شنو يقصد : خلاص انا جاي الحين
---------------------
" وصل يوسف المطعم قبل بوفهد وكان على اعصابه والخوف ان غنا تكون اخته فعلا هذا الي يخليه يتوتر اكثر واكثر .. وحس ان الدقيقة تمر مثل الساعه ... وبعد ربع ساعه وصل بو فهد "
يوسف : واخيرا .. " وأشر على ابوه "
بوفهد : انت كنت قريب
يوسف : أي أي
بوفهد : مستعجل ؟
يوسف: يبه ابيك تفهمني كل شي الحين ..
بوفهد : اهدأ يايوسف
يوسف: لا ماراح اهدأ الا لما اعرف
بوفهد : اسمعني انت راح افهمك كل شي
يوسف : اسمعك يبه ... بس انت كيف عرفت في شنو ابي اكلمك ؟؟
بوفهد : كيف عرفت هذا مو مهم ..
يوسف : طيب كذا كل شي صار بالصوره وانا بسمعك الحين .. غنا اختي او بنت عمي ؟
بوفهد: لا تستعجل يايوسف اصبر
حاول يوسف يهدأ نفسه شوي : اسف يبه اسمعك
بوفهد : الي كلمك بالتلفون هذا بدر ولد عمك عبدالله
يوسف : عارف .. بس شلون غنا عايشه معانا وبدر لا هذا الي مو قادر استوعبه .. او عمي حي وغنا اختنا من زوجه ثانيه
ضحك بوفهد على تفسير يوسف : غنا وبدر اخوان والاثنين عيال عمك عبدالله
يوسف حس براحه وكان هذا اهم شي حب يستوعبه : يعني غنا مو اختي ؟؟
بوفهد : بدر قالك انها اختك صح .. بس ليش توترت كل هذا التوتر ماتغير شي سواء اخت بدر او اختك كل واحد .
يوسف : ها لا بس .. اذا اختي لازم اعرف .
بوفهد : يوسف انا كنت راح اقولكم قريب ..وماكانت حاب انكم تعرفون باللطريقة هذه كان ودي تسمعون مني ..
يوسف : المهم ان الحين لازم نعرف
بوفهد : بتعرف بس انتظر احمد بعد شوي بيجي وبقولكم على كل شي ..
يوسف هدأ بعد ماعرف ان غنا مو اخته : خلاص ننتظر احمد
بو فهد : شوف هذا احمد وصل .
احمد مستغرب : شنو هذا الاجتماع المفاجئ ؟!
بوفهد : عندي موضوع وابي افهمكم اياه .. اجلس يا احمد
احمد : تفضل تكلم يبه نسمعك
بوفهد : اسمعوني زين ولاتقاطعوني اذا خلصت كلامي تقدرون تتكلمون
: ان شاء الله يبه
" خبرهم بو فهد عن بدر من او ما جا على الدنيا لحد ماتزوج ام بدر والسبب من زواجه ... تفاجئوا احمد ويوسف من الي سمعوه ..وتأثروا كثير .. كبدايه ماصدقوا لحد ماوراهم اوراق تخريج بدر واوراق شهادة ميلاده .. "
احمد : يبه بس مو هذه حجه عشان تتزوج ؟؟
يوسف : احمد .. انتبه لكلامك اعرف انت منو تكلم..
احمد : يعني انت راضي باللي سواه ؟
بوفهد : خله يايوسف ماقال شي .. لازم يطلع الي عنده .. لا يا احمد ياليت حجه بس انت تعرف امك زين ..
نزل احمد راسه وفكر في كلام ابوه وان مو بعيدده ان امه ترفض بدر اذا غنا الي مافيها شي ماحبتها وبالرغم بعد ا نام فهد ماجاتها بنت ومع كذا ماحبت غنا فكيف راح تتقبل بدر وهو معاق ..
يوسف : طيب وغنا اكيد ماتعرف صح ؟
بوفهد : لا غنا تعرف عن بدر ولا بدر يعرف عن غنا ..
يوسف : بدر يعرف عن غنا .. بس مفكرها اختنا هذا الي فهمته الحين
بوفهد : ايه صح كلامك
احمد : بس انا ماشوف فيه مانع الحين تعرف غنا
بوفهد : اذا انتوا تقدرون تبعدون غنا عنكم راح اقولها .. غنا في الحالتين راح تكون تحت رعايتي هنا او هناك.
يوسف : لاااا لاتقول لها
استغرب احمد من ردة فعل يوسف خصوصا ان احمد كان اكثر واحد يعرف شنو كانت غنا بالنسبه ليوسف وماتوقع انه يتعلق فيها حتى اكثر منه هو .
بوفهد : وانت احمد شرايك ؟
احمد فكر بعقله مو بقلبه : مومهم رايي المهم غنا ..
بوفهد : غنا هي اكثر وحده محيرتني .. خايف عليها .. لو قلت لها بيكون صعبه عليها ,
غنا لما كانت عند امي الله يرحمها كانت وحيده ماعندها من تلعب وياه أو تمرح وياه ولما توفت جدتكم واخذتها عندي بسرعه تعلقت فيكم عوضت كل طفولتها الي راحت معاكم وحبتكم مثل اخوانها الي من دمها .. وماحبيت اقول لها عن بدر عشان ماتتركم وترجع لوحدتها لان بدر ماراح يعوضها خصوصا ان عنده حاله صحيه خاصة غير اعاقته .. .
احمد : كيف حاله صحيه خاصة .. حالته خطره ؟؟
بوفهد : بدر مو بس معاق .. بدر عنده انيميه منجلية حاده والكلى بعد .. وهذه من اهم الاسباب الي خلتني ابعد غنا عن اخوها اخاف تتعلق فيه وتضيع بينكم وبينه ويحن عليها الدم اكثر وتروح مع بدر وتفقده .. واذا فقدته الله يعلم كيف بيصير حالها .. يكفي انها ماعاشات مع امها وابوها الله يرحمهم ..
يوسف : انيميه منجليه وحاده والكلى !! وهو كيف متعايش مع المرض ؟؟ ..
تنهد بو فهد بحزن : بدر صبور كثير .. ويتحمل اكثر من ماتتصورون
تاثروا يوسف واحمد كثير
يوسف : والحين كيف حالته ؟
بوفهد : الحين حالته مستقره ..
احمد : يبه بعد ماسمعت هذا الكلام انا برايي ان احنا نقول لغنا .. لاسمح الله صار شي لبدر كيف بتواجهون غنا بعدين ..
بوفهد : هذا الي افكر فيه الحين خصوصا ان بدر راح يسوي العمليه قريب واحنا اجلناها بما فيه الكفايه .. وهذا انسب وقت للعمليه والعمليه مو هينة في حالة بدر .. واخاف يصير له شي لا سمح الله .. وماتشوفه غنا
يوسف : بس غنا راح تترك البيت ؟
بوفهد : الحين غنا كبرت ولازم تتخذ قراراتها بنفسها الا الي اشوفه انا في مصلحتها ..
يوسف : بس انت بنفسك قلت راح تتأذى
بوفهد : انتوا ماراح تتركنوها ..
احمد : كلام ابوي عدل .. انا صحيح مابيها تروح من عندنا ..بس من حقها تعرف عن اخوها ..
بوفهد : غنا اكيد لما تعرف راح تزعل مني .. فأفضل ان واحد منكم يقول لها
احمد : اترك هذا علي .
يوسف ( يعني ممكن غنا ماراح تكون موجوده بالبيت ؟؟.. انا كيف راح اتحمل غيابها وعدم وجودها في البيت ) " قام يوسف من مكانه بدون مايتكلم وطلع
بوفهد : يووووووسف .. يوسف ( لكن يوسف ماعبر احد وطلع )
بوفهد : ماتوقعت ان هذه راح تكون ردة فعل يوسف
احمد : هم انا مثلك يبه .. بس ما الومه بصراحه خصوصا ان ماكانت علاقته بغنا مثلنا والحين لما تعلق فيها وتعلم على وجودها يمكن ماتكون في البيت .
-----------------------------
-----------------------------
" دخل يوسف البيت وشاف غنا جالسه على الكنبة الي بالصاله وماسكه الاب توب ... راح وجلس قدامها يراقبها بدون مايتكلم وسرح ... وبعد ثواني رفعت راسها وانتبهت له وشافته سرحان .. حركت يدها قدامه "
غنا : يووسف .. يووووسف
نقزت غنا يوسف : هلا
ضحكت غنا : وين سرحان ؟؟ .. وددخلت من غير ماتتكلم ها قولي قولي بسرعه
يوسف : شفتج مندمجه فقلت ماراح اقطعج
غنا : طيب ليش زعلان احسك مو على بعضك ..
يوسف : خايف افقد شخص عزيز على قلبي
غنا : ليش خير ؟؟ ومنو ؟؟ ناصر ؟؟
يوسف : اغلى من ناصر
غنا : منو وليش خايف تفقده ؟ ومنو هذا المحظوظ الي اغلى من ناصر عند يوسف .. يوسف لاتقولي ان في احد بخطر ؟؟ او فيه شي
يوسف : لا مو بخطر لاتخافين .. هو اعتقد ماعنده مشكله المشكله أنا الي راح افتقده
غنا : يوسفوا انت ماعندك الا الالغاز .. شنو هذا لغز ؟؟

تنهد يوسف : غنا بسألج سؤال
غنا : اسأل
يوسف : لو طلع لج اخو فجأه راح تتركين البيت ؟
غنا : سؤالك غريب ..
يوسف : لاتفهميني غلط
غنا : انت شنو تبيني اترك البيت ؟
يوسف : جاوبيني اول
غنا بعدها مستغربه : هذا السؤال ما اقدر اجاوبك عليه الا اذ تمثل قدامي
" الا بدخلة احمد .. وقطع عليهم الكلام "
احمد لما دخل وشاف يوسف وغنا جالسين مع بعض فكر ان يوسف قال لغنا : يوسف قلت لغنا؟؟
غنا : شنو قالي ؟؟ انتوا شنو عندكم ؟
يوسف : انا قايم.. احمد انت قول لها انا ما اقدر ولا اتمنتى تعرف بعد .
غنا : شصااااااير ؟؟
احمد : انا بفهمج الحين
" يوسف ما ابتعد كثير وقف عند الدرج "
احمد : مو عارف كيف ابدأ
غنا : احمد شفيكم ترا جد خوفتوني انت ماتشوف كيف ملامحكم انت ويوسف .
احمد : غنا خلاص انا بفهمج اهدي شوي
غنا : اوكي تكلم اسمعك
احمد : بصراحة بدخل في الموضوع على طول ..
غنا: تكلم يا احمد
احمد : انتي مو وحيدة امج وابوج الله يرحمهم
وقفت غنا من المفاجئة : انت شنو تقول ؟؟ تمزحون معاي انت ويوسف متفقين علي ؟؟
احمد :لا ياليت ياغنا بس هذه هي الحقيق هانت عندج اخو ماتعرفين عنه أي شي .
غنا : انا عندي اخو ؟؟!! طيب وووووينه ؟ عشان كذا يوسف سألني قبل شوي .. طيب من وين طلع ووينه وليش ماعرفت عنه ..
احمد: غناااا اهدي شوي خليني افهمج شوي شوي
غنا: اوكي بهدأ بس قولي
" وخبر احمد غنا بكل شي .. وغنا طول الوقت تبكي ومصدومه ومشاعرها مختلطه بين الخوف والفرح "
غنا :طيب وين بابا ..
احمد : ماقدر يقول لج ... ابوي خايف تزعلين منه
غنا : كان المفروض مايخبي علي هذا اخوي ..
احمد : لاتلومينه ياغنا .. ابوي سوا كذا عشانج انتي وعشان بدر ..
" كانت ام فهد طالعه من غرفتها وهي نازله شافت يوسف جالس على الدرج وهو متضايق .. سألته شنو فيه وما جاوبها وصعد الدرج .. ولما سمعت صوت احمد وغنا تبكي راحت لهم "
ام فهد : شعندكم .. ؟؟
احمد : غنا عرفت عن بدر..
غنا : حتى امي تعرف؟؟ .. ليش خبيتوا علي ليش
ام فهد : لاتجلسين تلومين فيني انا مالي دخل هذا عمج قالي .. وبعدين احمدي ربج عمج سوا كذا عشانج انتي .. والحين جايه تزعلين منه ..
غنا : بس هذا اخوي كان المفروض اعرف عنه ..
ام فهد : صدق ماتستحين على وجهج تلومين عمج وهو الي رباج وحفظج
احمد : يمممممه ليش هذا الكلام الي مو بمحله كلنا توقعنا تكون هذه ردة فعل غنا .. ابوي بنفسه قال ان ماراح يلومها لو زعلت عليه
غنا : طيب ابي اشوف اخوي ..
احمد : ابوي بنفسه بوديج عنده
غنا : طيب وين بابا ؟
احمد : عنده شغله ضروريه راح يسويها وبيرجع
---------------------------------
عند ام بدر
" ماكان حال بدر احسن من غنا .. ويمكن اكثر من غنا بسبب حالته الصحيه كانت الانفعالات تزيد حالته سوء اكثر بس كان لازم يعرف .. "
ام بدر : بدر يمه اهدأ
بدر : كيف اهدأ وانا عمليتي قريبه ويمكن اموت وما اشوفها ..
ام بدر : بسم الله عليك شنو هذا الكلام .. ان شاء الله بتقوم بسلامه .. وبكرا ان شاء الله راح تشوف غنا .. بكرا الصبح ابوك بياخذنا على بيتنا الجديد وبيجيبها هناك
بدر : طيب اقدر اكلمها الحين ؟؟
ام بدر: تحمل شوي واكيد هي مواحسن منك الحين
-----------------------------
" حاول احمد يهدي غنا شوي وقال لها ترى حتى احنا مثلج عندنا اخت ماندري عنها واول مره بنشوفها بكرا مثلنا مثلج .. ولازم ماتزعلين من ابوي خصوصا ان حالته الصحيه ما تسمح للانفعالات ... "
" فكرت غنا بكلام احمد وشافته منطقي ولازم ماتزعل على عمها كل الي سواه مو هين ضحى براحته عشانهم .. بس كانت الدقيقه تمر عليها مثل الساعه حتى لما حاولت تنام ماقدرت ... "
-------------------
" رجع بو فهد من برا بعد ما اتصل عليه احمد وقال له ان قال لغنا .. "
بوفهد : وينها غنا ؟
ام فهد من غير نفس : بغرفتها
احمد : اناديها ؟
بوفهد : لا انا بروح عندها
" راح بوفهد لعند غنا ودق الباب عليها "
بوفهد : اقدر ادخل ؟
راحت غنا وفتحت الباب
بوفهد : زعلانه مني؟
دمعت عيون غنا وطالعت عمها وهي ساكته
بوفهد : اقدر اتكلم معاج ولا؟
هزت غنا راسها بأيجاب ووسعت له عشان يدخل
بوفهد : غنا انا ... وقبل لايكمل كلامه .. راحت غنا لحضن عمها وجلست تبكي
غنا : لا بابا مو زعلانه منك .. انت سويت كل هذا عشانا احنا انا عارفه
" حس بوفهد ان الهم الي كان على قلبه قبل ثواني تلاشى "
بوفهد : ريحتني يابنتي كنت متوقع انج راح تزعلين مني
غنا : كيف ازعل منك وانت ربيتني وماتركتني وضحيت عشان بدر .. مايحق لي ابد ازعل
مسح بوفهد على راسها ووعدها ان راح تشوفه بكرا
------------------------
الساعه 12 بالليل
" كانت غنا تتقلب يمين وشمال مو قادره تنام .. وتذكرت شي غاب عن بالها
( احمد قالي ان اخته اسمها الجوري وهي عمرها 6 سنوات .. تذكرت اني شفت الجوري لما دخلت عند ابوي وقالت له بابا بس امها طلعتها وانا فكرتها انها غلطان هاو مشبهه على ابوها .. هذه اكيد هي الجوري والي كان معاها هو اخوي بدر ..كيف طافتني هذه ؟؟!! .. بدر كان قدامي وماعرفت ان اخوي .. حتى الشبه لاحضناه انا وساره .. يا الله شقد متشوقه اشوفه ...)"
غنا : شكلي ماراح اقدر انام اروح اطلع شوي
" ولما نزلت الصاله شافت احمد جالس مع يوسف وشكلهم متضايقين "
جلست معاهم
غنا : شفيكم متضايقين ؟
احمد : الف شي ياغنا ..
قام يوسف وراح جلس جنب غنا : غنا تقدرين تجاوبيني على سؤالي
غنا : أي سؤال
يوسف : قبل لاتعرفين عن بدر سألتج سؤال ماتذكرينه .. حتى قلتي لي ما اقدر اجاوبك الا اذا تمثل قدامي والحين صار واقع
غنا : هذا الي مضايقكم
احمد : من اهم الاسباب الي خلتنا نتضايق
غنا : ليش صاير شي
احمد : امي زعلت على ابوي لما درت ان ابوي راح يجيب زوجته الثانيه
غنا : امي ماكانت تعرف ؟
" طبعا بو فهد ماقال لغنا ان ام فهد رفضت وجود بدر عشان ماتحمل ام فهد ذنب بدر الي قاله لها ان لما ماتوا اهلها ماكان هو على علم ببدر بس صديق له خبره بعد 7 سنوات انه اخو كان عنده ولد ولما ماحد سأل عنه اخذوه لدار الايتام "
احمد ( لا تغلط يا احمد اكيد ابوي ماقال لها ان أمي رفضت وجود بدر ) .. امي ماكانت تعرف عن بدر عشان كذا اليوم زعلت
غنا : ماتصدقون الحين شنو الي بداخلي احس نفسي كأني بدوامة كأني بحلم .. مادري احس اني ابي اشوف بدر وبنفس الوقت مادري اذا شفته كيف راح اتصرف
احمد : اذا شفتيه ماراح تكونين بالحيره هذه .. لاتفكرين كثير .
يوسف : انتي عرفتي طبعا أن ابوي راح يكون عنده بيت ثاني الحين .. لزوجته الثانيه
غنا : أي قال لي
احمد : وانتي وين راح تجلسين بأي بيت ؟ لان مستحيل ابوي بيجمع البيتين مع بعض
" كانوا احمد ويوسف خايفين من اجابة غنا "
غنا : صدقوني هذا الشي ما اقدر افكر فيه الحين ..
يوسف : وتقدرين تتركينا ؟
صارت غنا تطالعهم ودمعت عيونها : لأ ما اقدر
احمد : ولو طلب منج بدر ؟
نزلت غنا راسها وقامت تبكي
احمد : خلاص غنا .. لا تبكين تراج بتخلينا نبكي والبكا مو للرجال .. وروحي غرفتج ونامي راح تصحين بدري
غنا : ان شاء الله
----------------------------
الصبح على الساعه 9 ونص كانت غنا بغرفتها ومانامت تنتظر بوفهد
" بعدها بنص ساعه اتصل بوفهد وقال لها تنزل ينتظرها برا .. طلعت تركض "
بوفهد : نمشي ؟؟
غنا : أي بابا
--------------------
" كان بدر ينتظر في الحديقة .. "
" لما وصلوا غنا وبو فهد وانتبه بوفهد لبدر "
بوفهد : شوفي بدر ينتظر في الحديقة
التفتت غنا عليه ودمعت عيونها وبعد ثواني وبعد ما استوعبت راحت تركض ووقفت قدامه وقاموا الاثنين يبكون
بدر : غنا ؟؟
"قربت لعنده ولمته "
وتأثرت ام بدر وقامت تبكي معاهم .. اما بوفهد فهو اكثر واحد حس براحه وقال في نفسه (( اذا مت الحين راح ارتاح )) "
بوفهد : دخلوا داخل لاتجلسون هنا برا
------------------------------
في الشركة
كان يوسف يفكر ومو قادر يشتغل كان خايف يروح البيت ومايشوف غنا ..
" بعد فتره جا ناصر وجلس معاه "
ناصر : انا نادر ماشوفك تضحك هالايام
يوسف : غصبا عني .. هذه الايام صاحبك يمر بأيام ماتخليه يقدر يضحك
ناصر : طيب لاتكتم فضفض
يوسف : انت تعرفني ما احب اتكلم عن مشاكلي مع احد
ناصر : افا وانا صرت أي احد ؟
يوسف : اكيد مو أي احد
ناصر : تكلم
يوسف : انت ماتذكر لما كنا صغار .. كيف كنت دايما اقولك ان بنت عمي معانا بالبيت ومو قادر اتحملها ؟
ضحك ناصر : أي اذكر .. حتى اني ماكنت اأيدك
يوسف : ايه اذكر وكنت ازعل منك اذا قلت اني انا الغلطان
ناصر : ايوا كمل شفيها بنت عمك ؟ بس مو هي الي كانت معانا بالمزرعه وصارت لها الحادثه
هز يوسف راسه بالايجاب
ناصر : بس الي يشوفك هذاك اليوم مايقول تكرهها بالعكس كنت شوي وتجن خايف عليها
تنهد يوسف : الزمن يغيرنا ياناصر
ناصر : طيب وين المشكله بالعكس هذا المفروض يصير منزمان
يوسف : ياليت ماصار
ناصر: مافهمت عليك .
يوسف : ناصر انا ....
ناصر : انت شنو تكلم ..
يوسف : انت سمعت عن الكره الي يتحول الى حب ؟
ناصر : انت تحبها ؟!! وين المشكله ؟ تبي تصير معاها مثل قبل
يوسف : اوه نااااصر افهمني .. انا مو مشكلتي ان تغيرت معاها لا مشكلتي اني ما احبها مثل مايحبونها فهد واحمد ..
ناصر : طيب فاهمك وين المشكله اذا تحبها ؟!! هي مو اختك من دمك
يوسف : المشكله فيها .. هي تشوفني مثل احمد وفهد
ناصر : وهذا الي مضايقك؟
يوسف : اكثر ماتتصور .. حاولت اني انساها وابتعد عنها .. بس ماقدرت
ناصر : ماتنلام يايوسف .. مو عارف شنو اقولك
يوسف : انا لازم اشيلها من راسي
ناصر : طيب انت متأكد انها تعتبرك مثل احمد وفهد
يوسف : كم مره حاولت اسألها والاقي نفس الاجابه اني مثلهم .
ناصر : شرايك نسافر كم يوم ؟
يوسف : وبرايك السفر هو الحل ؟ !!
ناصر : انت فكر وعطني خبر .. انا بتركك الحين وبرجع لشغلي
---------------------------
" تركوا بو فهد وام بدر غنا وبدر لحالهم يجلسون يتكلمون مع بعض "
بدر : غنا تذكرين قبل فتره لما ابوي كان بالمستشفى ؟
ابتسمت غنا : أي اذكر وانا صرخت عليك يومها وضميري انبني
بدر : وانا كنت مقهور منج
ضحكت غنا : بس تصدق كنت احس ان في شي وتضايقت كثيير اني تكلمت معاك بالطريقه هذه
بدر : بس بعد كم يوم سألت امي عنج وقالت لي انج بنت عمي ولما اتذكر الموقف اضحك
غنا : طيب بدر كيف عشت بدار الايتام ؟
بدر : اكيد زعلانه عشاني مو ؟
غنا : اكيد
بدر : لا لاتضايقين كان كثير حولي وعمي ماتركني يزورني كثير لحد ماطلعني وهو ماتركني وبعدها ربتني امي بكل حنان .. وانا الحين مو ناقصني شي .. وانتي؟
غنا : تسألني انا ؟!! ما انسى فضل عمي ابد انا عشت اميره عندهم ماحسسوني اني مو بنتهم بالعكس .. لو تجلس معاهم بتحبهم فهد ويوسف واحمد وحتى امي ..
بدر : يعني انتي راح ترجعين معاهم .. ماراح تكونين معاي
غمضت غنا عيونها وكأنها تدور اجابه لهذا السؤال .. وماجاوبت
بدر : عارف ماراح تجلسين معاي صح
مسكت غنا يد بدر : ماراح اتركك .. بكون معاك
بدر : وتتركين البيت الي تربيتي فيه ؟؟ تقدرين ؟؟
غنا شافت الخوف في عيون بدر .. وحسته محتاجها ..
غنا : ان شاء الله اقدر
ابتسم بدر : ماراح تتركيني ؟؟
غنا : لا
----------------------
ام بدر : بدر مانام امس وهو ينتظر اليوم
بوفهد : نفس الحال مع غنا
ام بدر : حتى ولو انهم اول مره يشوفون بعض بس رابطة الدم مافيا قوى منها
بوفهد : اكثر شي راح ينظر هو غنا ..
ام بدر : الله يعينها ..
بوفهد : راح تتعود مع الايام
ام بدر : تتوقع راح ترجع او بتجلس هنا
بوفهد : اذا اختارت هنا انا متأكده انج راح تحطينها بعيونج .. واذا رجعت معاي هذا مكانها الي تربت فيه وتعودت عليه ..
ام بدر : صح كلامك
-----------------------
في العصر
" رجع بو فهد البيت من غير غنا .. وكانو احمد ويوسف وام فهد جالسين بالصاله "
لما شافت ام فهد بو فهد قامت من مكانها وراحت غرفتها
هز بوفهد راسه مستنكر حركة ام فهد
احمد: لاتلومها يبه ترا مو هينه عليها
بو فهد : عارف ..
يوسف : وين غنا ؟؟!!
بوفهد : جلست هناك
يوسف : على طول ؟
بوفهد : اكيد بعدها ماشبعت من اخوها .. بس اتوقع انها راح ترجع
احمد : ان شاء الله ما نتصور البيت من دونها اهي مامره راحت مكان بعيد حتى ليوم واحد
يوسف : يعني كم يوم ؟
بوفهد : مادري والله ( عارف ان هذا راح يصير مو بس صعبه عليها حتى انتوا صعبه عليكم )
--------------------------
بعد اسبوع وغنا بعدها في بيت ام بدر
" غنا في هذه الفتره كانت فرحانه بأخوها وبنفس الوقت متضايقه عشانها مو في البيت الي تربت في وكانت كل يوم تتصل بأحمد ويوسف وتمطن عليهم .. وحست انها في هذا الاسبوع انها ماتقدر تستغني عنهم مشتاقه لهم ولسوالفهم .. كانت مشتاقه لضحك احمد ومزحه واهتمامه فيها .. وكانت مشتاقه لزعل يوسف ونجرتها معاه ولخوفه عليها .. وهذا الشي ماخفا على بدر .. بس هم بدر تعلق فيها شاف فيها امه وابوه واخته وكل شي ..وغنا نفس شعور بدر تماما لقت فيه الي لقاه فيها "
غنا : بدر انا راح اروح اليوم البيت
بدر : ما ارتحتي هنا مو ؟
غنا : لا برجع بس منزمان ماشفتهم وانت تعرف هم اخواني الي تربيت معاهم لازم اروح واشوفهم ولاتبيني اصير ناكره لهم .
بدر : لا اكيد روحي وشوفيهم
-----------------------
" لما راحت غنا البيت .. طبعا حبت تسويها مفاجأه وماقالت لهم بس لما دخلت ماشافت احد راحت غرفهم تدورهم وماشافتهم "
غنا : لو اتصلت فيهم احسن .. " مسكت الجوال عشان تدق على احمد .. بعدين قالت خليني انتظر شوي بالصاله يمكن يجون "
" كانت ام فهد بالمطبخ وحست بحركه في الصاله ( هذا اكيد احمد ) "
ام فهد : احم... هذه انتي ؟
راحت غنا لام فهد بتسلم عليها لكن ام فهد صدت عنها : انا ماصدقت تطلعين
غنا : جيت اسلم عليكم وبرجع
ام فهد : على بالي بعد .. يكفي ان اخوج هو الي سبب وجود الضرة في حياتي
غنا : بدر هو السبب ليش ؟
ام فهد : ليش عمج ماقال لج ؟؟
غنا : لا
ام فهد : هه اكيد ماقال لج الحقيقه كامله خاف تكرهيني .. وهو مادرى ان هذا اخر اهتمامي .. ابوج تزوج ام بدر عشان ترعى اخوج لان مالقى الي ترعاه .. لاني رفضت وجود اخوج عندي وهو بحالته هذه .. وهذا من حقي طبعا
انصدمت غنا ( يعني امي هي السبب في دخول اخوي لدار الايتام ؟؟ !! )
غنا : يعني انتي كنتي تعرفين عن اخوي بدر ؟
ام فهد : أي كنت اعرف ومابحبيت اربيه عندج مانع " ام فهد هدفها هو ان غنا تترك البيت وماترجع له ابد بعد ماتعرف غنا عن الي سوته هي في اخوها "
غنا : الله يسامحج .. بس بتضلين امي الي ربتني ..
ام فهد : اذا ضميرج يأنبج على اخوج روحي عيشي معاه .. واتركي عيالي بحالهم صاروا يتهمون فيج اكثر من مايهتون فيني ..
غنا : ان شاء الله بروح .. بس ابي اسلم عليهم قبل لا امشي
ام فهد : احمد رايح رحله مع اصدقائه ويوسف تغدا عند صاحبه
غنا : ومتى بيجون ؟
ام فهد : احمد ماراح يجي اليوم .. ويوسف اعتقد مايبي يشوفج انتي تدرين انه ماكان مرتاح لوجودج
غنا : يوسف ؟؟!! ليش هو قال كذا ؟؟..
ام فهد : أي قال
غنا : بس يوسف ماقالي كذا وكان متضايق عشاني ماكنت معاهم
ام فهد : لما تركتي البيت اكتشف العكس .. والدليل شوفيه يطلع ويروح ويجي مافي شي مضايقه
"ماقدرت غنا تستوعب الي قالته ام فهد ودمعت عيونها ..( بعد ماخلاني اتعلق فيه يجي يقول كذا ).. ترتكت البيت ورجعت "
--------------------------
" كانت غنا تبكي في السياره وهي مقهوره من يوسف وماتوقعت بسهوله هذه يفرح لتركها للبيت "
---------------------------
بعد نص ساعه رجع يوسف
لما دخل شاف امه بالصاله قاعده على التلفزيون
يوسف : جات غنا ؟؟ ( يوسف كل يوم يسأل هذا السؤال )
ام فهد : أي جات
يوسف : جد .. وينها ؟؟
ام فهد : راحت قالت انها جات تسلم عليكم .. ولما ماشافتكم قالت انها مستعجله وقالت لي اوصل لكم السلام
يوسف : ماقالت تبي تشوفنا ؟
ام فهد : الا سألت عن احمد .. بس ما اذكر قالت انها سألت عنك " ام فهد لما شافت يوسف بدا يتغير مع غنا هذا الشي حرق قلبها ماودها تشوف عيالها كلهم واقفين في صف غنا .. "
" راح يوسف غرفته واتصل فيها على طول بس ماردت عليه حاول اكثر من مره بس هم ماردت عليه .. ( اسبوع واحد بس نساج يوسف .. لدرجه هذه تكرهيني ياغنا ) ورمى جواله بالارض بعصبية لدرجة انه تكسر .. وطلع من البيت متنرفز وماكان عارف وين يروح "
------------------
اما غنا فكانت بغرفتها تبكي ومو قادره تصدق .. يمكن امي تقولي كذا عشان تبعدني ؟؟ .. لالا ما اعتقد هي مستحيل تخليني اشيل بقلبي على يوسف .. خليني اتصل بيوسف واشوف شعنده
" اتصلت فيه ولقته مغلق .. "
غنا : انا بعد بغلقه مو بس انت
---------------------
" فكر يوسف في كلام ناصر .. واتصل فيه "
ناصر : هلا يوسف
يوسف : تذكر لما قلت لي على السفر
ناصر : ايه فكرت زين ؟
يوسف : ايه واليوم نسافر
ناصر : صار شي ؟
يوسف : لا بس ابي ابتعد شوي عن هنا .. ابي اغير جو ..
ناصر : بس منو بيمسك الشغل .. انت لاتنسى ان فهد مو هنا
يوسف : فيصل رجع وهو قدها وواثقين فيه
ناصر : بس هاليومين الشركه محتاجه شغل كثير
يوسف : راح اكلم ابوي .. الحين صحته الحمدلله زينه يمسكها بس كم يوم
ناصر : شكلك كثير محتاج تسافر
يوسف : احجز واتصل خبرني
ناصر : احجز وين
يوسف : أي مكان .. على اول طياره بتطلع اليوم
ناصر استغرب : اوكي مثل ماتبي
" وفعلا حجز ناصر على اقرب طياره بتسافر لليوم وكانت على دبي .. وحجز لمدة 10 ايام "
----------------------
----------------------
اتصل ناصر بيوسف وقاله يتسعد للسفر .. الساعه 2ونص الفجر ..ويوسف كان على اتم استعداد وقال لابوه وبو فهد سمح له لان حس ان يوسف محتاج للسفره هذه وكلها يومين وبيجي فهد يمسك الاداره مثل قبل
-------------
عند فهد
" تعودت هبه على فهد تقريبا خصوصا ان فهد انسان واضح كثير .. وارتاحت له كثير حست انه هو فارس احلامها الي تتمناه .. كانت تتمنى انه تكون شخصيته قويه .. وحازم واذا قال كلمته مايقولها قبل لايفكر فيها .. مو كثير الكلام ويفهم الامور بسرعه حتى من غير ماتتكلم .. وكانت هذه هي الشخصية الي تمثلت قدامها "
فهد : هبه كان ودي تكون السفره اكثر من اسبوعين ونص بس انتي عارفه اني ما اقدر اترك الشركة
هبه : لا عادي اصلا انا ما احب اطول بالسفر .. وهذه السفره كانت اطول سفره بحياتي واحلى سفره بعد
فهد : اهم شي انبسطتي ..
هبه : كثير ماتتصور شكثر ..
فهد : ان شاء الله تشوفين كل الايام حلوه معاي
هبه : امين يارب .. بس انت ماقلت لي حستيني الزوجه المناسبه لك ؟
فهد : اممم عشان اكون صريح معاج .. الى الحين اعطيج 8 على عشره
هبه : والاثنين ليش ماعطيتني اياهم ؟
فهد : لما نعرف بعض اكثر اقرر
هبه : ان شاء الله باخذهم
فهد : ان شاء الله ليش لا
هبه : مو المفروض اعرف ؟؟
فهد : لأ .. لاني حتى انا ما اعرف انا اقصد بكلامي هذا ان ما اقدر احكم عليج خلال فتره بسيطه صح ولا لأ ؟
هبه : صح يافهد
فهد : طيب انا بموت من الجوع البسي عشان نطلع نتعشى
هبه : دقايق بس واكون جاهزه .. ماراح اترك زوجي جوعان
------------------------------
" كانت غنا تتقلب في السرير وهي معصبه ومتنرفزه ( نذل ليشي سويت كذا وانا الي كنت واثقه من سؤاله جد جد غبيه كنت مفكره مايبيني اروح لما سألني اذا راح اترك البيت او لا.. بس هو من كان يقصد قبل لا يسألني ؟؟ .. لما قال في شخص راح افتقده غالي على قلبي .. بعدها على طول سألني اذا راح اتركهم او لا لو عرفت ان عندي اخو ؟ " ابتسمت " اكيد يقصدني " ورجعت مدت بوزها " ياربي غبيه يوسف من متى كنت غاليه عليه وهو على طول يصرخ علي " ورجعت تبتسم <<< خبله :d
بس لما طحت في المزرعه كان خايف علي .. ومره لما احترقت حرق بسيط هم كان خايف علي .. واكثر من مره اذا زعلت يواسيني هذا كله اكيد مو تمثيل .. انا ليش استبعدت ان امي ماتبيني بينهم عشان كذا قالت هذا الكلام..
" سحبت البطانيه وغطت راسها : اف مابي افكر خلاص بعد يومين راح تبدأ الدراسه لازم اتعود انام بدري "
---------------------------
في الصباح .. وبالتحديد في دبي
ناصر : يوسف انا عارف ليش تبي تسافر
يوسف : ليش ؟؟ برايك
ناصر : عارف تبي تتخلص من مشاعرك .. وترجع وقلبك فاضي
يوسف : انت في بالك هذا الشي سهل ؟ سهل الواحد يتخلص من مشاعره ؟؟
ناصر : اجل شنو هدفك ؟
يوسف : ابي افهم شخص اني مبسوط بغيابه عن حياتي ولو انه كذب والشي الثاني ابي انسى همومي ونفس عن روحي شوي تعبت من التفكير وتعبت هم من الشغل
ناصر : تفهم شخص انه مو مهم ؟؟ افهم انها بنت عمك
يوسف : انت سمعتني طريتها ؟
ناصر : يبه انا افهمك على الطاير
يوسف : ناصر اذا عندك حل قولي ..
ناصر : تزوج
يوسف : اتزوج ؟؟!!
-----------------------------

تتوقعون هل راح يسويها يوسف ويتزوج ...!!؟؟ .... وكيف راح يكون موقف غنا من يوسف وموقف يوسف من غنا في الايام الجايه .. وكيف راح يتصرف فهد اذا عرف بالموضوع ..
تابعوا معاي الجزء القادم
قراءة ممتعة

Jάωђάrά49 24-09-09 08:22 PM

انا كثير متشوقة للقادم وكيف راح تتضح اكثر مشاعر غنا نحو يوسف رواية حقيقة روووووووووووووعة لا تحرمينا من ابداعك ننتظر القادم بشوق كبير


الساعة الآن 06:35 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية