منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   مايموت عزمك دامني جنبك (https://www.liilas.com/vb3/t113359.html)

صبى الاوراق 19-08-09 06:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فديت طلتكم جميع ..لكل من سال عن نهاية الروايه ..هي توها ابتدات كيف اختمها ..وماورد بردي الماضي ..كنت اقصد امنيتي ان اختمها قبل رمضان ..لكن هذا ماحدث ..والروايه توها ابتدأت فكيف لي ان اختمها..وسنكمل لكم بعد رمضان الله يبلغنا صيامه وقيامه اجمعين ..

فاقده كثيرغوالي.. مثل الغاليه النوفي ..

نوف بنت نايف فديتس والله فعلا الاحداث بدت ولازالت في تعاقب والجاي اكثر ..لاحرمني طلتس يالغلا

ناقده بافكاري..تسلمين ياحلوه ههههههههههههه اعجبني التوبيك ههههههههههههه ولاخلا ولاعدم ..

sky1557وعليكم السلام العفو ياقلبي ..ومنوره الصفحات ..واتمنى اشوف تعليقتس على البارتات ..

رومنسية زمانها..وااااو هلا هلا منوره والله عوده حميده ودوم ويانا ان شاء الله ,,افتقد تعلقليقاتس الناقده وتوقعاتس اللي اتجنبها ..

دفى الجوري..يعافيك ربي..ودوم ويانا ان شاء الله

احساسي يكفيني22 العفو ياقلبي ..يشرفني ان اكون من ضمن الاقلام اللي تتابعينها ..القصه منتهيه عندي برؤوس اقلام لكن الوضع يتطلب الكتابه والسرد ..وفي بارت قبل رمضان ..
اول مره اشوف تعلقتس وبصراحه احب اللي مركزين وواعين للقراءه ..لاخلا ولاعدم ياقلبي

مرام ..فديت من انضم ودوم وياي وياليت اشوف تعليقتس دوم ..

ripe ladyافتقد نقدتس هالمره ..وعلى فكره في كثير لاحظت تهمهم الردود على القصه ليستفيدو من الاحداث فلاتحرمينا نقدتس الهادف..

ملحوظه البارت بيكون تكمله لليوم ..وبيكون االمكمل فقط ..فلا احد يعتب لقصره فهو فقط 14 ك.ب

صبى الاوراق 19-08-09 06:43 AM

اوركيدا
فتاة الاسلام
السلطانه
ضوى العاشق
ma3aaaly
منــــــــــــــــــــورين الصفحه
وزوارنا اكيــــــــــد ..هلا فيكم جميعااا

صبى الاوراق 19-08-09 06:53 AM

البارت بعد قليــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

صبى الاوراق 19-08-09 07:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير..البارت الاخير لهذا الشهر ..والحقيقه ان القصه اتمت الشهر الثالث لها ..
لا اريد الاطاله عليكم البارت تتمة يوم الجمعه للبارت الماضي فاستلموه ..
لكل من سال عن نهاية الروايه ..هي توها ابتدات كيف اختمها ..وماورد بردي الماضي ..
كنت اقصد امنيتي ان اختمها قبل رمضان ..
لكن هذا ماحدث ..والروايه توها ابتدأت فكيف لي ان اختمها..
وسنكمل لكم بعد رمضان الله يبلغنا صيامه وقيامه اجمعين ..
البارت البسيط اهداء لكم جميــــــــــــــــعا وخاصه --ارادة الحياه..

بسم الله ..
قراءه ممتعه ومفيده..

ارتبطوا بالامس ولم يعد قادرا على فراقها..
وهناك من ارتبط وكل منهما ينتظر المبادره باللقاء
..


---البارت التاسع والثلاثون--

وبعد لحظات متابعه لها--
تكلمي وش خاطرتس فيه ابي تتكلمين .. اطلبي امري..
تفاجأ بردها اللي ماتوقع انه يطلع منها ..له شخصيا..
اريج على طول جاء في بالها امنيتها حاليا--ابي عبير تروح معي ..
راكان تدارك نفسه--الله يحييها وانا معييـــ
اريج بهدوء --لا الظاهر نايف رافض..
راكان --طيب انتي قوليلها تقوله ..وان شاء الله انه مايرفض..
راكان كان اذكى منها في ان يتغلب على طلبها بدون ان يحسسها بشيء مما يدور بخاطره..
فطلع منها وتظاهر امامها بانه لايعلم شي عن رفض نايف..
هي الاخرى بس شافت رده عرفت انه ماعنده خبر بقرار نايف ..واستصعبت ان تستعرض له السالفه لانها طويله ..
واحبالها الصوتيه ماتسعدها ولا حتى ربكتها اللي وضحت امامه..
راكان سرح بجمال يدينها--اريج تقهوي فديتس..
اريج(ياويليــــــــــ)مدت ايدها للكاس--حركته شوي وبعدين حسته يتابعها ورفعته بهدوء ليصتدم بنقابها xxابتسم ..(مالله حاديتس ..اكشفي ههههه)
تداركت الموقف ودخلته من تحت الغطاء --لتاخذ رشفه دافئه..
راكان ماله حيل الا لعيونها او يدينها اللي بلامنازع الكل يمدح فيهم--اريج
اريج رفعت راسها بهدوء لتقع عيناها بعيناه ولاول مره xxxراكان (بسم الله عليتس ماشاء الله)
نايف بيكلم له رجال يخلص الجواز بكره عندتس صوره صغيره ..
اريج--لا
اممم طيب تقدرين تمرين وانتي طالعه تصورين تعرفين مابقى شي
اريج وقلبها تتزايد نبضاته --
راكان وهو ينتبه لربكتهاوبصوت هادئ كعادته في الحوار معها--لا اله الا الله وشني بقول ..
ايــــ انا لازم اروح اللحين مواعد نايف نروح نشتري مكيفات للبيت ..
بسالتس تبين شي معين للبيت قبل لانشتري..
اريج وهي تعدل طرحتها (اخيرا بينتهي اللقاء)--لاماعرف
راكان عيونها وايدينها احدثت فيه الكثير بهالساعه--يالله اخليتس تجهزين عطلتس--
اريج --توترت لانها راح خلف كرسيها..
مر وهو طالع --
لفت نظره اطفال يرتدون كمامات ..
سمعته يضحك ويقول --ياليت كل الاطفال كذا والله هالمرض منتشر ..
والله حامي النسوان منه بغطاهم ..بس الرجال والاطفال الله يستر..
شافها تطلع جوالها--انا انا اتصلت خلاص
رجعت تدخل جوالها بالشنطه--
سمعته --
هلا بتس وينتس..
اممم لا حنا عند المحل اللي تقابلنا فيه دبنهامز..
اوك انتظرتس..
شاف كراسي بين كل محل ومحل ..حس انه يبي يتمتع بالنظر اكثر ..
مايدري وش جاه على انه معها الا انه يبي يتقرب منها اكثر..
جلس على احد الكراسي وبحركه بدون مايفكر فيها ..سحب الكرسي امامه ..
حتى ان اريج احدى قدامها حكت بالكرسي الطويل اللي هو جالس عليه ..
فجــــــــــــــاه ..
مسك رجيلها الثنتين ,,وتقابلت عيونهم ..اووجعتس ..
هزت راسها بالرفض,,
لاصدق اوجعتس ,,
(لااااااااااا بس تكفــى فك رجوليـــ..)
(يانحف الرجول ياريج)
(فكها مافيني شي)
(اي صح ..نسيت انتس منحرجه)
انا سحبته بس مادريت انه بيتحرك بقوه وبيحك برجولتس..
حست انه قلق --لاعادي ماوجعني
راكان --الحمدلله مافي نوع الكتروني اسهل لتس..
اريج بثبات--لا انا توني ماتعودت عليه ..وبتعود لاتشيل هم ..
راكان بابتسامه--هم الله واكبر ..اريج هم؟؟بتشوفين مواهبي ..انا هناك معتمد على كل شي بنفسي ومن سنين ..
اريج واخيرا تجرات تحط عينها بعينه وهي تسمع --لاجد لازم عبير تروح
راكان بدون مايفكر--وانا مانفع اجي مكان عبير..
اريج وهي تداري عيونها عن جهته--ـــــــــــــــ
شاف اللي اقبلت عليهم عرف انها هي --
(حبكت تجين اللحين يوم بدينا نتكلم--)
راكان وهو على وشك يوقف--اريج انا مابي احد يكون معنا ابي انا وانتي بس ..
واخيرا اعلن طوله --هلا ياله انا ماشي ..
الصوره لاتنسين طيب ..فمان الله..
--------------------
وهو لازال يفكر في تلك النظرات والعيون ورموشها الكثيفه ..
مر من عند داماس--شاف العرض في دبل وخواتم حلوه ..
دخل وصار يقيس باصبعه الصغير انواع من الدبل..
وقبل لاياذن المغرب..
قرر انه ياخذ وحده قبل لايسكر -
واخيرا انتهى وطلع متوجه للمستشفى وهناك صلى الجماعه معهم ..
وطلب العياده وهاهو يتوجه اليها,,
في طريقه وفي احد الممرات بالحمادي --رن هاتفه وهو يتبع النيرس ..
هلا ابو عايد ..
اخيرا ماشفت اتصالي عليك الظهر ؟؟
هلابك الا بس انشغلت والله ..
انا دقايق واتصل عليك ..
اوك
---------------
بيت ال خالد--

بندر مع المدرس الخصوصي ..
نايف وهو يدخل الصاله--السلام
حصه--وعليكم السلام
نايف --اجل وين الناس مافي حس ..وانتبه لعبايتها ..بتروحون
اي يمه بروح لبيت ال ناصر البنات بيجون من السوق وبيروحون هناك..بروح عندهم..
اوديتس..
لا محمود قد العيال معه برى..
الله يستر عليكم ..انا بعد بروح اشتري مكيفات مع راكان ..واسنع اموره..
الله يوفقكم..
نايف --طلع هاتفه واتصل على راكان واللي مارد عليه ..
يطرد كل افكاره حولها--
قرريشوف الاوضاع اللي بالاستراحه من فيها من جاها..
عرف ان عمه فيصل هناك ومعه ابوماجد وراشد ومكلمهم فلاح بيجيهم ..
تحمس بس تذكر راكان اللي مايدري وينه ؟؟ولا حتى يرد عليه
اعاد الاتصال عليه --وعطاه رفض ..عرف انه مشغول ..
--------------
في السوق --

عبير والبنات جهزوا لها االكثير..
وهي اصرت انهم مايشترون لانجري لانها مستحيل تلبسه ..
عبير وساره --وصوا البنات على الطويل ويبتعدون عن اللي مررره ..
اريج من بعد رجعتها لهم --ماتكلمت ابدا..
فجاه في احد محلات المكياج والعطور ووسط هدوء واضح ..انتبهت نوره لا اريج--وشفيتس تبكين ..
نوره طلعت لها مناديل وبعصبيه قالت--قايل لتس شي مضايقتس؟؟
اريج وهي تتنهد --يقول مابي احد يروح معنا ..يبيني لحالي معه ..
نوره توترت وماتعرف مالواجب تجاه هالموقف هل تأيده ام ترفض معها ..
دفعتها لتعلن خروجها من المحل تاركه الشله اللي كل وحده تاخذ من ذووقها لاريج والغالب يسالون نوره تبي اولا ..
------------

في خارج المحل --
نوره --وانتي وش قلتي؟؟
اريج --انا مارديت ماقدرت ماقدر اروووح معه والله بنجن هو متزوجني عشان يعالجني مو عشان بعد يعيش قصه معي ..
عبير طلعت تتلفت برى المحل --ياويلي ماتعرفون تقولون بنطلع تخلوني ادورعليكم..
شافت شكل اريج ورجعت تبكي وقالتلها السالفه نوره--
عبير --وكل هذا عشانه قال انا ابي اعتني فيتس زوجتس يالبيه ..
اريج --لاتصجيني انتي بعد.هو خذاني يعالجني مهوب عشان ــــــــــــــــ والله لو ينجن ويقعد ماروح انا وياه لحالنا ..
عبير ونوره --ضدها ومايقدرون يردون او يقنعونها حاليا ..
طيب خلاص امشي نكمل بالبيت نتفاهم ..
لا خلاص صجيتونا بالملابس اللي مالها داعي وخرابيطكم تتعبون انفسكم مانيب لابسه ذا الخرابيط ..
خلاص اصلا اللي خذيناه كافي اليوم ..بس اللحين بنحاسب على العطورات والميك اب ونطلع ..
اريج بتافف-- ياله بسرعه لانه يقول لازم تصورين صور للجواز
امممم اوك اوك اجل ياله مايمدي ..
نوره بدق على ناجي ..
-----------------
في المستشفى ..
الحمد لله والامور ان شاء الله تمام ..
اه واللهي كلو عال العال ..انت اخوها..
لازوجها..
امم هي متجوزه ..
راكان اللي ماكان يدري قبل انها عطتهم معلومات عنها--اي
غريبه كنت بسالها ومش فاكر انها قالت في جواز لانوــــــــ
راكان وهو يشوف الدكتور يحك القلم في راسه --لانو الحمل عندها نسبة نجاحوه واستمراروه ..
ضعيف اوي ..
ويمكن انت بتلاحظ ان الجماع بيتعبها اوي ..
ويمكن يؤدي الى مضاعفات مش حلوه لصحتها..
راكان تفاجأ--الحمل بيد الله سبحانه ..
راكان حس انه لازم يعترف لانه هو المستفيد من النقاش--دكتور انا لسى كاتب كتابها فاهمني يعني مابعد--
امممم ايووه ياعمي قول كدا من زمان ..
ايوه بقولك هو انا بنصحك انت عارف بحالها ويبقى اترك كل حاجه الى مابعد ..
وبعد ماتتشافى ويخف الجرح ماشي ..
راكان --يعني مافي شيــــــــــ ؟؟ماقدر يكمل جملته..
الدكتور --يعني هو اللي انا شايفه بالاشعه ..العظمه اوي تتحرك وانت بتعرف عمليه الجماع ..
محتاجه جهد والعضلات بتعمل جهد مكثف ..
واستطرد الدكتور--ياابني سيب كل حاجه بعد العمليه والله يفتح عليكوا ويشفي مدامتك ..
استاذن راكان وبعد ماقتنع من كلامه ..
لحظات تفكير ..
وفي الاصنصير..

حمدربه على كل ماكتبه وقدره لهم ..
--------------
عند الملاحق --في بيت ال خالد .

هناك وهو طالع من البيت ..مرعلى بندر مع المدرس وبلغه انه طالع ..
بندر --لا ماعاد اشوف بخلص مذاكره وادخل انام ..
نايف--ازين لك وراك مدرسه ..
رن هاتفه --وهو يفتح باب السياره..
هلا وينك ؟؟
انا جايك ..لالا خلك على طريق الملك فهد وانا جايك ..
تقابلوا بعد ربع ساعه ..
دخل ودفع على 10 مكيفات للدورين وبلغوه الصباح يجون يركبونها..
حس انه طاح منه هم ..
راكان كل ماتذكر العياده دعى لها بالشفاء ..تذكر كلامه حرف حرف ..
خلاه متشتت شوي بالتركيز ..
في الطريق للاستراحه --
راكان --ماتنلام تفكر هالتفكير ..ولاحتى تتوقع هالتوقع من اهلها ..
اثاري الدكتور قايل لها كذا ..واكيد نفسيتها واللي بيزيد عليها تعبها التفكير في هالشيء..
لاحوول الحمل والتوفيق بيد الله سبحانه ..
قطع عليه افكاره صوت بوري السياره --
نايف وهو مبتسم ..اشر له بيده بمعنى ..استعجل
تماشوا مع بعض للاستراحه ..
عند باب الاستراحه اتفق نايف مع ابو يزيد انه يتابع اجراءات الجواز والبيانات بتوصله بكره اذا داوم..
----------------
طلعوا ناس مع ناجي وناس مع محمود --
مع ناجي اريج وعبير عشان مركز التصوير ..
خذت لها كم صوره ..وبلغتها ان الصباح تجي وتستلمها ..

ومع محمود --البنات الباقين وساره ..
ساره الوحيده اللي مزاجها مو مره ..وجسمها متعب ..وتمنت انها ماراحت معهم ..
ساره--(ودي اروح البيت انام ..الساعه قدها 10 بس اخاف يقلقون علي ..والله مالي حيل..)
ساره التفتت على نوره --النوري انا بروح البيت ..مالي حيل ..
نوره بقلق --ايـــ شكلتس تعبانه ..
ساره -- ابي انسدح ..انتوا روحوا ولاتطولون طيب ..
نوره--اوك..
ووصلتهم لبيت ال ناصر --
نادولي العيال ياله وساندي xxنوره طيب
دقائق وطلعوا ووصلهم محمود سواق ال خالد..
--------------
داخل البيت --
شيخه وحصه ..رحبوا فيهم وشافوا اغراضهم ..تفاجات شيخه انهم ماشروا شناط كبيره للسفر لاريج.. وهاوشت افنان ..
شيخه-انا مانيب قايلتلس اللحين شريتوا وين نحطها فيه ..كان بديتوا الشناط اول ..
افنان --ان حنا ماطلعنا الله يهديتس ..في الرياض غالوري ..
حصه في الجهه الاخرى تتطمن على ساره من نوره --عسى ماشر
نوره --لا لا جايتها او على وشك والله اني مدري ..
حصه --ايـــ ولاهي طيبه ..
نوره --الحمدلله
افنان --يالله العشاء تكفوووون ترى باكل مانيب منتظره احد ..
حصه-- عليتس بالعافيه.. ياله ياله هذولي هم وصلوا ..
دخلت اريج وعبير--
دخلوا البنات الاكياس ..اللي تشابه محتوى اكياس نوره ..
عبير بعد ماسلمت على امها --
حصه--بتداومين بكره
ايـــه
اممم علمتس اروج باللي خاطب ..
اممم اي
طيب استخيري وهمن نسال فيه ..
عبير بحرج--ان شاء الله
الله يوفقتس تعالي تعشي ياله ..
طيب بجيب اروج..
ياله
------------------
دخلت على اريج --
نتعشى معهم ولا اجيب لتس هنا ..
مابي
اقول والله ان تتعشين عشاني ..حلفت تكفين
يالله عليتس لو عاد تحلفين مره ثانيه والله ماعلي من حلفتس سامعه ..
باست راسها وهي تضحك --هههههههههههه طيب ياله
وهم عالعشاء رجعت شيخه تهاوش --انا قايله شناط بس من يسمع ..
حصه--خلاص الله يهديتس واللحين السفره بكره..
شيخه--خلاص اليوم يعلمني ناصر انه مالقى حجز الا الخميس ..
وحتى انه يقول شكلي بحط العزيمه غدا ولا عشا مبكر ..
عشان رحلتهم الظاهر 11 الليل ..
في المقابل العيون كلها..على اريج اللي مدت ايدها للكلينكس معلنه نهايتها من العشاء ..
مسكت العجلات تحاول تدفعها بهدوء للخلف ..
عبير قامت --وخذتها للداخل
حصه--جعلني فدوه ماتعشت ..
شيخه --والله انها حبيبتي ضاعفه ..
حصه --الله يشفيها
اميـــــــــــــن..
---------------
بيت ال سعود--
ساره لم تستطيع كعادتها المرور على ابنائها للاطمئنان عليهم ..

بصعوبه تناولت بجامتها ..ولا اعلم متى استسلمت للنوم بعد تقلب والالام في عدة مناطق في جسمها..
--------------
في بيت ال ناصر حيث غرفة اريج--
سمعتي وش قالت امي..
ايــــ
عبير تكفين اقنعي نايف تكفين ..يعني انا مهوب عشان احد يعتني فيني انا ابيتس انتي معي تكفين ..
بحاول والله بحاول..بس هو مايبي قالها اليوم
ماعليتس منه تكفين هو يحسب ان الدعوه سهله ..
عبير --والله بقوله بحاول ..
اريج تعرف عبير اذا قالت توفي --طيب دقي عليه اللحين
لالا امي تقول انهم مجتمعين بالاستراحه عشاء الظاهر..
اممم عشان تحجزون على نفس رحلتنا ..
عبير--(والله ودي اروح معتس عارفه انتس بتحتاجيني كثيربس صعبه والله اعذريني دام هو قال صعبه )--خلاص انا بقوله بكره الصباح
اريج--(وش قصده هو يبينا لحالنا ..الظاهر مايدري انيــــــــــ ..والله اني خايفه يقوله الدكتور ..
بنفس الوقت ابيـــه يدري بســــــــــــ مدري مدري)
اريج --تمددت وتناولت هاتفها اتصلت على <<<<<<دلوعة زوجها
ماردت
اريج--يمكن نامت من المغص الله يشفيها ..
عبير وهي طالعه مغسله من بعد العشاء--اي والله حتى ياله تعدي بالسوق ..

------------------
في الاستراحه --
ناصر وفيصل ونايف وراكان وراشد وفلاح وابو ماجد
كان فيصل هو اللي من بدري جاي للاستراحه ..
وماسك اتصالات الى ان جمعهم وقرر وقتها انه يشوي ويكبس لهم مندي ..
وكان فيصل معروف بالكبسات والشوي واللي ياكل من طبخه يشيد بمهارته في الطبخ ..
ناصر--ترا الجميع معزوم الاربعاء ليلة الخميس عندي عالغداء .. زواج ولدي راكان ..قبل لايسافر ..
راكان --اللي استصعب الزواج في نفس يوم السفر .
ابوماجد واغلب الرجال القوا التباريك ودعواتهم بالتوفيق لهم ..
نايف اللي تمنى يكون معه بنفس الليله ..(اجل متى زواجي السنه الجايه لاحووول )
تعشوا وكعادته اثنوا على طبخه وكلن سرى لبيته ..

في الطريق --
قرر راكان يحرر اللي بباله قبل لايوصل البيت ..ويمكن ماياخذ راحته هناك ..
<<<<اتصل على الرقم اللي لازال رقم فتفاجا بظهور الرقم باسم ابوي ناصر..
ابتسم وهو يسمع رنين حراره الهاتف ولكن لااحد يجيب
شاف الساعه بيده ..<<1ونص اوه يعني نامت ؟؟..
يمكن ماتبي ترد ؟؟
اوووهووو مدري متوتر ارجع اتصل او لا..
لالا خلاص خلك ثقل يارجال ..
---------------
هناك وفي الظلام عشان عبير نامت للدوام --

اريج دقات قلبها لازالت في تسارع من ان شافت الرقم ..
ياويليـــــــــــــــ..بدينا هالحركات ..ببكيـــــ ودي اصحي عبور بس اخاف تقول
رديـــــــــــ لالا بقفله مابي
اختيار الوضع--
اغلاق
<<<<<<<<<<<<<<<<قفلته (لاتعليق يااريج..اشوى انه مادرى عنتس ..وقرر مايتصل يعني قفلتيه عالفاضي ..)
ايوه كذا اريح
يعني وش كان بيقول اكثر من اللي صار اليوم
وبالليل
لحظه كم الساعه
لاعاد بعد 12 سلامات
اشوى اني قفلته
اكيد توه طلع من الرجال
ولا عسى مهوب بينــــــــــــــــام ودق لاااااااااااااااااا اشوى اني قفلته..
-----------------

في السياره الاخرى اللي تسير خلف راكان بسرعه عاديه--
نايف صاحب الفكر المشغول ..والله كذا بيتاجل الزواج مره مايصير ؟؟
ياوالله الحاله ..
بكره السبت انا بوديهم الكليه ..وبشوفها ..مهوب بكيفها انا صرت رجالها ..
وولي الامر عليها اوديها واجيبها ..
انا لازم ااكد على رنو اللحين نرجع مثل قبل اوديهم وارجعهم اذا قدرت ..
<<<<<<<renad
الووو
هلااا وينتس
رايحين نودي ال سعود ..وبعدها لبيتنا --
نايف--عبير جات
ريناد -لا
وشلون مهيب مداومه بكره
الا بتداوم مناك ..
امم اسمعي ..نزلوا ولا
ريناد اللي فهمته--امم لا تو
نايف بحزم--امم تراني بكره بوديكم للجامعه نفس الاسبوع اللي طاف..
يعني على ثمان تكونون جاهزين ..
ريناد--هـــــــــــا اممم طيب طيب
نايف عرف انها تفاجات وحس ببوادر رفض--فمان الله
يحس انه منتصر بكل حالاته ..
ومن فرحته انه بكره بيشوفها --تقدم بسرعه .. حتى ان راكان سمع صوت السياره والتفت فجاه للمرايه الجانبيه ..يشوف من هالمسرع

لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود مني لكم
صبى الاوراق

همسه --لنا عوده ان الله كتب بالعمر بقيه بعد رمضـــــان ..تقبل الله منا الصيام والقيام ..وبارك لنا بالاعمال ..
اخيرا دعواتكم لي ولانفسكم اولا ..بالتوفيق والصحه والعافيه ..

اذا استلمتوا البارت بلغونــــــــــــــــــــي

ripe lady 19-08-09 10:12 AM

صـبــــــــــــــــــــــــى يسعدلي صباحك

مشكوره على البارت ياعمري

ممم مو قصدي اني اهمش ماسبق لكن الحين بتبدء الأحداث ,,,لان عرفنا شخصية الابطال

وبالتالي بدء الاحتكاك الفعلي بينهم وبتبدء اختلاف الاراء ووجهات النظر .

===============================

صبى بليز سكتي شيخه صارت تغثني اذا قريت اسمها قبل الحوار اكشر ملامحي,

وتصدقين اني صرت الاحظ تصرفاتي لان خايفه اذا كبرت اصير انا وخواتي مثلهم واصير

انا مثل شيخه :eek: لا لا بسم الله علي ابي اصير مثل حصه راكزه وحنونه وحكيمه

لاتلوميني بس تغث بنتها موكافي الحوسه اللي صارت بسببها

جايه ترمي الحكي مثل الطوب عليها ,,,,,

المفروض تمسك بنتها على انفراد وتقولها يابنتي ترى الموعد اتغير ومايخالف بنسوي

العزيمه على الغداء وداريه ان الموضوع صعب عليك بس تراه ولد عمك ومن لحمك ودمك

بيخاف عليك ولاتشيلين هم الغربه والعلاج قلبي معك وادعيلك ,,,,,,,

مب تجي تقول الخبر قدام الكل ولاقالته الا عشان الشنط !!!!

وتقول ضعفانه !!!!! اكيد بتضعف المسكينه من فعايلك :mad:

===========================

راكان واريج

راكان انفتحت له مغارة علي بابا بس مالقى ذهب ومرجان وياقوت لقى شي اغلى منهم

لقى لحياته معنى ,,,, تدرين اذا شخص عايش حياته وحيد ,

الوحده الموحشه والسكون القاتل شعار حياته. الايام تتشابه عنده سواء نجح او فشل لنفسه

اذا مرض عالج نفسه واذا حزن كفكف دموعه بيدينه واذا ضحك سمع صدى ضحكته

وفجأه لقى انسانه عجبته لحد الأنبهار جميله بالاخلاق والشكل والروح

ومثل مايبي وكل ماصدف فيها شي عجبه وزاد الانبهار ,,,

والاكثر صار مستانس انه له اسرة صغيره وصار له ونيس يسمعه ويحكي معه ويشكيله ويحس

فيه,يلقى ابتسامه منها كدليل رضى على تصرفه الحسن ,ويلقى نظرة خوف منها على مرضه ,

يلقى سؤال عنه لو تأخر, ويلقى صوت حركه بالبيت يكسر حاجز الصوت,

يبي يعوض حرمانه ووحدته الموحشه ,,,, يبي اذا طلع من الجامعه يقول في احد ينتظرني بالبيت

تهمه نتايجي وتهمه صحتي وتهمه ضحكتي وحزني .ونغمة جوالها دايم تتصل عليه

يبي احد يعيش عشانه,,,, يبي يحكي عن تحركاته بصيغة الجمع.ومايشري من البقاله لشخص واحد.

عشان كذا هو مايشوف انه بيلازمها بعلاجها وانه بينحرم من علاقته الزوجيه ,,,,لا لا


نظرته أسمى من كذا بكثير هو يتعامل معها كأنسان فقط



لان اريج نظرتها ان لكل زواج هدف وطبعآ تشوف انها غير كفئ انها تحقق له هالاهداف .

اولها عدم انجاب الاطفال وثانيها القيام بواجباته سواء الجسديه او اليوميه مثل ,,,

شغل البيت وغيرها . ولكن الكارثه بنظرة اريج انها تشوف انها هي عائق لراكان انه يعيش حياته

لان بيكون وقته لها بالاهتمام والعنايه وهي مو داريه ان راكان فاقد هالشعور

والمسؤوليه .


شتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــان بين نظرة راكان ونظرة اريج للزواج .

تدرين صبى اريج مثل طلاب مادة الفيزياء ,,, مايكفي تحكين نظري لازم تنزلينهم المعمل ويشوفون

التجربه عمليآ عشان يستوعبونها ,,,بالضبببط اريج لازم تسافر معه وتعيش لوحدها معه

عشان تشوف بعيونها هو وش اهتمامته وهي وش اهتمامتها .;)

وصدقيني انا متأكده ان مقولة (مايموت عزمك دامني جنبك) احتياج راكان لها مثل اريج

وكل واحد فيهم بقولها لثاني (بالافعال)

================================

نايف ونوره

مثل ماقلت سابقآ رجل اعمال كل خطوه تعتمد على اللي قبلها ويشوف ان الملكة تمت

الزواج طبيعي يكون مثلها سريع وماعنده اسباب قوية تأجل زواجه .

====================================

دام قلمك ماجف انتظرك بعد شهر ونكون بأذن الله تعالى ممن اعتق الله رقابهم من النار

ومن الذين اقامو وصامو رمضان ايمانآ واحتسابآ وغفر الله لهم ماتقدم من ذنبهم وماتأخر.

=============
همسة في أذن صبى ,,,, عدم تعليقي للبارت السابق لان كنت مع اختي بالمستشفى تولد

وجيت تعبانه بس ماحبيت اقرا ومااقول استلمته;)
واللحين فرغت نفسي عشان اعلق عليك وعلى رواية اخرى واتفضى اصير خاله مثل حصه


الساعة الآن 04:14 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية