منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   [قصة مكتملة] يا قلبي انساها ولو كنت تتنفس هواها للكاتبة قلب دبي (https://www.liilas.com/vb3/t107994.html)

العامريه 24-03-09 06:36 AM

يا قلبي انساها ولو كنت تتنفس هواها للكاتبة قلب دبي
 

يا قلبي انساها ولو كنت تتنفس هواها

للكاتبة قلب دبى

بطل القصة : محمد

-=-=-=-=-=-=-=-=--=-=-=-=-=-
الجـزء الأول



~((لا تنتظر حبيباً باعـك... وانتــظر ضــوءاً جـديـداً...يمكــن أن يتسلل إلى قلـبـك الحــزين ...فيعيد لأيامــك البهجة.. ويعيد لقلبك نبضه الجميل))~

بهاي الجملة .. عاش محمد .. الأمل كان موجود عنده ان الله بيعوضه خير عن أمل .. أمل الخاينة .. أمل اللي باعته عشان صديق عمره سالم .. ما توقع في يوم إن أمل تتركه .. عشان تتزوج سالم ... ومتى ... في ليلة الملجة ....
سند محمد ظهره على يدار سريره ... وتنهد تنهيدة كبــيــــرة كلها اسى ... أيام قليلة مرت على زواج أمل وسالم ... وغصب عنه .. نزلت دمعة من عينه ... دمعة مظلوم ... ظلمه أعز أصحابه .. وأعز خلانه ....
دخلت عليه اخته سارة .. وهي أصغر عنه بسنتين ...
سارة تطالع أخوها وقلبها يتقطع على حاله :: شو فيه القمر يالس بروحه ..
محمد يطالعها ببرود :: هه .. قمر ؟؟ قمر وودرتني .. عيل لو سبال شو كانت بتسوي ؟؟
سارة :: حبيبي انسى هالوغدة أملو .. والله ما أتحسف الا ع اليوم اللي فكرت أرابعها فيه ..
محمد :: تبيني أنساها ؟؟ آه علميني كيف انساها .. أمل مزروعة بقلبي ..
سارة راحت ويلست حذاله :: مزروعة ؟؟ ما ظن
محمد رفع راسه بذهول :: تشكين في احاسيسي
سارة :: ماقصد .. بس .. لو كنت تحبها لذيج الدرجة ما كنت بترضى تتزوج سالم
محمد يطالعها بغضب :: شو تبين يعني أروح أكفخه ولا أضربه ؟؟ دامها هي مسودة الويه ما تباني ..
سارة تقاطعه :: شفت ؟؟ .. عادي عندك تسبها .. صدقني يا محمد ... أنا متأكدة مليون بالمية انها ما تهمك .. يمكن شغلت بالك في لحظة من اللحظات .. لكنك ما حبيتها ...
محمد يصد بويهه عنها :: ما أقنعتيني ..
سارة تبتسم :: هي بااين .. المهم .. قوم ابويه يبا يشوفك من كم يوم ما يلست وياه ..
محمد :: بعدين بنزل أشوفه
سارة :: وانت شو عندك الحين .؟؟
محمد :: ولا شي .. بس أبغي أريح عقب
سارة تسحبه من يديه :: قوم وعن الحركات .. يلا عن الدلع ..
محمد انصاع لها مع انه عنيد دايماً .....
ونزلوا لأبوهم ...
بو محمد بفرحه :: هلا .. هلا بولدي محمد ...
سارة :: أفا أبوويه أنا ما ترحب فيّ مول ؟؟؟
بومحمد : انتي شبعت من مجابل ويهج .. بس محمد الغايب عني .. ما شوفه مووول
محمد سار يحب راس أبوه : اسمح لي الغالي .. وحقك علي ...
بو محمد يطالعه والدمعة بعينك :: لا تفكر فيها يا ولدي .. خلاص .. البنت تزوجت .. ولا تفتكر فيها
محمد تنهد وابتسم ابتسامة واحد مهزوم :: لا تحاتي ابويه .. أما شلتها من بالي

~((حاولت في قلبي وانا اقول ابنساك..واعيش دنيا في حياتي جديده..))~

يرن تلفون البيت ...
سارة راحت تشله ..
سارة :: ألو
مها :: هلا والله بالقاااطعة اللي تتغلى علينا
سارة بفرحة :: مهووووو يا الحمارة متى رديتي
مها تقلد صوتها :: من زمااان .. والله حتى ما تسأل عني .. طرشي مسج سوي شي عفانا الله بخيلة ..
سارة :: هههههه حرام عليج .. والله كنت مشغولة ما لحقت
مها :: شو اللي شاغلنج .. ليكون انخطبتي وانا ما دري
سارة :: هههههه لا حبيبتي بعدني ...
مها :: هي اتحسب بعد .. ولا والله كنت بقطعج .. حمارة وحدة ...
سارة :: هههههههههههههه .. الا تعالي متى رديتي البلاد ..
مها بحسرة :: اليوووووم رديت .. جي عالفير .. رقدت لي رقدة محترمة .. وجي من ساعتين ناشة ..
سارة :: أيوااا ... وليش ما اتصلتي لي اول ما نشيتي ؟
مها :: طاعوا هاي ... وين أقولج ما لحقت ... شمو وعويش يوا بيتنا ...
سارة :: والله .... يا حظكم متيمعيييييييين ...
مها :: تعالي عندنا ميرو وسموي وحلوم بعد بيون
سارة : اللـــــه يا حظكم والله .. ما ظن أقدر ..
مها :: ليييييش قولي حق محمد اييبج .. تراني ما نسيته بالصوغة .. جني اشتريت له أكثر عنج ههههههه
سارة توترت وبان عليها في كلامها :: ها .. ما دري انا بشوفه اذا يقدر أو لا ...
مها : مممم الظاهر مستوي شي .. مالي خص تعالي ..
سارة :: مهو بطالع اخويه وبرد عليج ..
مها :: اوكي برايج عيل .. ردي علي اوكي ... يلا مع السلامة ..
سارة :: مع السلامة ...
وردت سارة يلست حذال ابوها وتطالع محمد بخبث ..
محمد :: يا رببببي انا ما تقهرني الا هالنظرة اكيد تبين شي
سارة تتدلع :: محمد فديتك طلبتك ...
بو محمد ينش :: ياك الموت يا محمد .. أنا بروح أجابل النخل ..
سارة :: أبويه أبويه .. عادي أروح بيت ربيعتي ؟؟؟
بو محمد :: ومنو بيوصلج ؟
سارة تطالع محمد :: محمد
محمد :: نعم نعم نعم ؟؟؟؟ دريولج وانا مادري ؟؟
سارة :: الله يخليك ربعي كللللهم متيمعين هنااااك ابغي أجوووفهم ..
محمد :: يلا يلا ماشي ماشي ..
سارة :: ابوووووووويه قوله يودييييييييني
بو محمد :: والله كيفكم .. اثنيناتكم تنيازون ...
وظهر برع الصالة .....
سارة :: مممممممممممممحمد ...
محمد :: وعلة ان شا الله قووومي عني بلااااااااج ؟؟
سارة :: الله يخليك ودني ..
محمد :: ماشي ذلفي يلا .. روحي مب متفيج ...
سارة حست نفسها انذلت بما فيه الكفاية اليوم :: مشكور وما تقصر ..
وقامت عشان تسير غرفتها ...
محمد يلس يطالعها ببرود ... وراح فتح التلفزيون ...
ركبت سارة الدري وهي في قلبها حاااااااقدة على محمد اللي ذلها عدل وبالأاخير ما بيوديها ... يلست في حجرتها .. وعلى طول اتذكرت مها .. سارت تتصل لها عشان تعتذر .. وعلى طول من مسكت السماعة ودقت ع الرقم ياها محمد
محمد :: عندج خمس دقايق اتلبسي بسرررررررعة قبل ما أروح عنج ..
سارة تطالعه بغضب :: أكيد تتمصخر علي ..
محمد :: كيفج .. أنا بطلع الحين بتمشى ويا ربيعي .. اذا ما حبيتي تين ... فمالت عليج ..
سارة بفرحة سكرت التلفون في ويه مها :: الحين بروح أتلبس .. ثوااااني ...
ومحمد يضحك عليها ..
ما لحق يروح حجرته الا والتلفون يرن ...
شل السماعة ..
وبدون ما يقول شي ..
مها :: انتي يالمستخفة .. انتي قد هالحركة تسكرين في ويهي ؟؟؟ يلا قومي بسرررعة تلبسي وانا بمر عليج .. ولا تحاتين بهزب اخوج .. ما يوصلج ها؟؟؟ انا براويه..
محمد يضحك :: بتراوين منو ..
مها بقفطة تطالع الرقم اللي هي متصلة عليه : اوي هذا مب رقم ساروو يا فضيحتي ..
محمد :: لا هذا رقم سارة مب ساروه ...
مها بقفطة وفي قلبها تقول أكيد هذا محمد ..:: ها .. اوه اسمح لنا .. سارة وين ...
محمد :: بتي عندج .. بس ما في داعي تمرين عليها
مها ويهها فقط ع الآخـــــــــــــر : اه ... بااي ..
وسكرت الخط .. ومحمد ميت من الضحك ....
بس انتبه لنفسه
" لا يا محمد ... امل ما صار لها كم يوم رايحة عنك .. وتضحك ؟؟ وين عهدك انك ما بتضحك لحد ...خلاص .. رد لويهك الوارم .. لا تضحك .. بعدين يقولون عنك لعّاب .. "

~((القلب يسأل وين من اللي يداري بي من اللي يداري بي))~

وبعد ربع ساعة .. نزل محمد ومن وراه سارة اللي ركبت السيارة ...
وفي السيارة ...
محمد :: وين بيت ربيعتج ؟
سارة تطالعه بخبث :: ما تعرفه ؟؟
محمد باستغراب :: اانا شدراني ..
سارة :: البيت الوردي اللي بآخر الفريج
محمد :: هييي عرفته ...
وما مضت ربع ساعة الا وهم عند باب البيت
محمد نزل سارة بيت ربيعتها وسار عند ربيعه خليفة ... اللي كان متواعد وياه في الكوفي شوب...
ويوم وصل ...
خليفة يسلم على محمد :: هلاااا بوالشباب ...
محمد : هلا فيك ...
خليفة يطالعه :: وينك مختفي هالايام ... (تذكر اللي استوى لمحمد) ليكون بعدك تفكر فيها
محمد وويهه وارم :: لا تخاف أنا شلتها من بالي ..
خليفة :: هي جي اباك محمد العاقل مب من كم يوم .....
محمد يغير الموضوع :: انزين انزين قول لي ما شي اخبار يديدة ؟؟
خليفة :: لا والله هاي حالتنا ما تغيرت .. الا دريت ان أمل تزوجت ؟
محمد يطالعه باستغراب :: يعني سالم ما سوى لها حفلة زفاف


خليفة :: الله يخليك هو ما صدق على طول من ملج شلها من بيت اهلها ..
محمد بصدمة :: معقولة الحقد يسوي فيه جيه؟؟؟؟؟؟
خليفة:: أنا خبرتك قبل ونصحتك لا ترابعه بس انت ما سمعت كلامي ...
محمد بألم : اذا فات الفوت ما ينفع الصوت ...
خليفة : على قولتك .. ما بنقدر نغير شي .. الا تعال قول لي (يلتفت ويلاحظ بنت متكشخة ع الآخر )اوه .. اقولك تعال شوف هاي العرس .. لا بعد تضحك في ويه اللي يالس يرقمها .. صج ماشي حيا ..
محمد يلتفت : وين ؟
خليفة يأشر على البنية : هاي ..
محمد يطالعها .. وشوي شوي انتبه لملامحها وبدى يتمتم : مستحيل .. امل .. معقولة ... لالالالا ... مستحيل
خليفة : بسم الله شو بلاك ؟
محمد يطالعه والشرار في عينه : ما تدري ان هاي أمل ؟؟
خليفة بصدمة : شوووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟ أمل ما غيرها
محمد قام واستغل انها روحها ..راح صوبها .. يواجهها ...
أمل تلتفت لمصدر الصوت القريب منها : اوه محمد ؟؟؟
محمد طالعها بنظرة احتقار .. وظهر على طول من الكوفي شوب .. أمل خانته مرة .. وهالمرة الثانية .. متعدلة الإخت ومتكشخة وما عليها من حد ..ولا بعد تغازل ... آه يا أمل

~((من عرفتك وانت تجرح ماكتفيت دنيتي وهي دنيتي مني اكتفت اقوى صدماتي من ايدينك خذيت هذي صدمه تو جديده شرفت))~

دموع محمد كانت مثل الأمطار الغزيرة .. يصيح على نفسه .. على حبه لوحدة صايعة .. اذا هي متزوجة وجي تسوي .. عيل قبل كيف كانت ؟؟ وفجأة حس نفسه مب قادر يتحرك .. وقف السيارة ع ينب ... وسند راسه على يده ... تم يفكر ... أمل .. أمل .. زعزعت حياتي كلها .. كانت أكبر عاصفة مرت علي .. لحظات مرت حسيت اني وياها مالكين الكون بكبره ... آه يا أمل ... دمرتيني الله لا يوفقج ....
فتح سدة السيارة وظهر ورقة وقلم وكتب بكل اصرار
~(( يا قلبي إنساها .. ولو كنت تتنفس هواها))~
هي .. بنساها ... اكيد ولاااااازم أنساها ... من تكون أمل عشان تزعزع أفكاري .؟ وتهددني .. أنا ما راح أنساها وبس .. الا بنسى كل البنات .. أكرهكم يا البنات .. أكره دلع البنات .. وحلاة البنات .. وكل شي في البنات .. لان بكل بساطة .. أمل وحدة منكم ..........
وعلى طول شغل السيارة على أساس انه بيروح البيت ... بعدها تذكر سارة ... على طول حرك صوب بيت ربيعتها ... ووقف هناك يترياها تظهر ....
عند سارة الجو كان وناسة وحشرة ...
سامية : ههههههههههههههههههههههههههههههه وشو سوى فيج .. أكيد عطاج طراق حار ..
مها بدلع : يخسي الا هو .. قلت له سوري .. جان يعطيني نظرة محترمة وتم يتمتم بكلمات مب مفهومة
حليمة : ههههههههههههه أكيد يسبج
مها : مادري بس أنا كرامتي ما سمحت لي أتم في نفس المكان .. على طول .. صارووووخ للفندق ...
سارة : وبعدين ..
مها : الصدمة بكبرها .. حصلته في الفندق اللي انا فيه ... عاد أنا القفطة كلها مااالية ويهي
البنات يضحكوووون
ميرة : تستاهلين والله .. عيل في وحدة عاقلة ترش الريال بايسكريم ؟
شما : لا بعد قوم بو بسكوت
عائشة : هههههههههههههههههههه مسكين حالج والله
مها : يلا يلا لا تيلسون تتمصخرووون ... أصلاً لأني حبوبة تستوي لي كل هالمواقف
سارة : ههههههههه باااااين
ويقطع كلامهم رنة الجرس
مها توايج من دريشة غرفتها ...
مها : اوووه واحد حلوووو داق الجرس
عاد البنات ما صدقن : اجوف اجوف
سارة تدقق : اوه ها محمد اخويه .. غريبة انا قلت له لا ايي الا بعد ما أتصل له ..
مها تطالعها وحاسة ان في شي : انزين روحي طالعيه يمكن يباج ..
سارة راحت تلم قشارها : يلا عن اذنكم .. والله يلستكم ما تنمل بس شو أسوي اخويه مر علي ..
ميرة : سلمي على اخوج
سامية : وانا بعد وصلي سلامي له
سارة :: هههههه صج فاضيات .. يلا مع السلامة ...
مها تذكرت صوغة محمد .. على طووول فتحت الكبت وشلت الكيسة : عن اذنكم بنات بروح أعطي سارة هالكيسة ...
وبعدها نزلت سارة بسررعة ...
مها : سارووو وويعة ان شا الله ... حشى أرنب ..
سارة : شووو ؟
مها : عطي محمد هالخريطة وقوليله هاي صوغة ربيعتي ..
سارة تطالعها باستغراب : لا والله ؟ وشو المناسبة ؟
مها : نسيتي اني قبل ما اسافر حلفت اني بييب له صوغة ..
سارة : ايوااا .. ان شا الله يقبلها
مها : لييييييش
سارة: بعدين بقولج محمد بياكلني ... انزين يلا مع السلامة
مها : اليوم بتصلج أعرف السالفة بكبرها ..
سارة : بااي ..
وركبت السيارة ....
سارة : السلام عليكم
محمد : وعليكم السلام ...
سارة استحت تفتح أي موضوع ويا محمد .. لان موضوع صوغة مها ربط لسانها ...
-----------------------

الساعة 8 المسا ..
سارة تكلم مها
مها : سارو ذليتيني حشى قولي شو السالفة ؟
سارة : صبري خليني آخذ نفس ..
مها : انزين ... يلا قولي ..
سارة : تعرفين أمل ؟
مها باستغراب : أي أمل ؟
سارة : بلااااج .. أمل راشد .. اللي كانت ويانا في الكلية ...
مها : وع .. ما اشتهيها هالصايعة ..بلاها ؟
سارة : غريبة .. الكل يقول لنا انها صايعة .. المهم .. بعد ما سافرتي انتي يعني جي من 6 شهور ..
مها : انزين
سارة : الله يسلمج أمل قامت تزورني بين فترة وفترة .. على اساس انها مرابعتني .. ومرة من المرات محمد اخويه جافها... فأعجب فيها .. ومادري شو اللي استوى من بينهم .. فرمسوا بعض ..
مها بصدمة : انزين
سارة : بعد مرور شهرين على علاقتهم .. محمد تعلق فيها وايد .. ونوى يخطبها
مها : وع من زينها يخطبها ...
سارة : ربج كاتب بعد .. المهم.. هي يلست تماطل .. ..و مرت فترة طويلة .. ومحمد بغى يحط حد لنهاية هالعلاقة ...
مها : اللي هو الزوااااج ..
سارة : علييييج لمبااااا .. المهم .. تحددت الملجة على اساس انها بتكون الأسبوع اللي طاف ...
مها : ماعلي ما عزمتيني
سارة : اللي يقول تمت الملجة .. المهم .. ونحن في الملجة .. تخيلي انا بفستاني وكل شي .. وكنت انا وأمل في الغرفة .. ومحمد واهل أمل عند الملاج في الغرفة اللي حذالنا.. يالسين يكتبون ورقة الملجة ... الا ويدخل واحد عليهم في غرفة الرياييل يصارخ .. أمل حبيبتي خلاص بتزوجج بس لا تتركيني ...
مها بصدمة : أببببي .. بعدين شو استوى ؟
سارة : ماشي .. قومي يا امل ودخلي حجرة الرياييل وقولي انج موافقة على سالم وانها مجبورة على محمد
مها : هاي شوو ؟ حيوانة ؟؟؟
سارة : أنا ما عور قلبي غير اخوية محمد .. تدرين ان هاللي اسمه سالم يكون ربيعه الروح بالروح ؟
مها : جذابة
سارة : والله العظيم ..
مها : صج حيوانة .. بس تدرين ... أحسن له ما خذها ..
سارة باستغراب : ليش ؟
مها : يا حبيبتي أمل معرووفة بحركات الصياعة اللي فيها ... وما خلت واحد الا شبكته وياها .. وشكلها استحلت محمد وسالم ربيعه .. بس سالم دش قلبها أكثر من محمد ..
سارة : ليتج قلتيلي قبل ما يتعذب اخوي
مها : معقولة يفكرر فيها ؟
سارة : هو ما يعترف .. يقول شلتها من بالي .. بس صدقيني .. هو مب محمد اللي أعرفه .. محمد اللي يتمصخر ويضحك .. محمد العنيد ... كل هذا اختفى وصار سرااااب ...
مها : آه منج يا املو .. حسبي الله عليج من بنية ...
سارة : خلاص لا تطرين اسمها ما اشتهيها ..
مها : على قولتج .. تاكل خراها .. ما عندنا سالفة نرمس عنها ... تعالي ..
سارة : ها
مها : عطيتي محمد الصوغة ؟
سارة افتشلت : لا
مها : لييييييش ؟
سارة : والله مادري .. روحه محطم وحالته لله .. والحين بعد أزيده واقوله هدية .. بيذبحني
مها : انتي ما عليج منه .. ما تبينه ينسى املو ؟
سارة : أكييييد
مها : عطيه الصوغة .. وبنشوف بعدين ..
سارة : ان شا الله عمووووو
-------------------------------------
يا ترى .. هل بتنجح خطة مها ؟ أو بالأحرى هل سارة بتنفذ طلبها ؟
ومحمد ؟ هل ممكن ينسى أمل ؟ بعد كل هالحب ؟ وكرهه للبنات ؟ هل ما بيتغير ؟ ولا في امكانية انه يتغير؟؟؟؟
وأمل ؟ هل بيصطدم محمد فيها مرة ثانية ع أرض الواقع ؟؟؟؟
تابعوووووووني ^_^



الجـزء الثاني

اليوم الثاني ...
سارة يالسة ويا ابوها ...
بو محمد : شو تبغيني أقول ؟
سارة : ابووووويه قول لي منو يشبه امي الله يرحمها اكثر
بو محمد : انتي
سارة : الله .. كشخة ..
بو محمد : مينونة الله لا يبلينا
سارة : ابوووويه
بو محمد : اشوفج تدلعتي زيادة .. قومي وعي محمد بسه رقاد
سارة : ابوويه اليوم الخميس خله يرتاح
بو محمد : نشي بسرعة وقوميه
سارة تطالع ابوها بغباء : ان شا الله
وراحت حجرة محمد
ويلست تقومه .. محمد كان سهران كالعادة ..فعشان جي ما كان حاس بحشرة سارة .. اللي ما خلت شي ما سوته عشان تقومه .. يلست تدق ع الطاولة وتغني عشان ينش وما طاع ينش .. فما حصلت غير موبايلها .. وقومي يا سارة وشغلي أغنية من أغاني الموبايل الحشرة .. وينقز محمد ذيج النقزة ..
محمد بذهول : بسم الله الرحمن الرحيم سكنهم في مساكنهم ...
سارة : شو جايف لك يني وانا ما دري ؟
محمد يحاول يستوعب اللي يستوي : انتي .. انتي اللي شغلتي الاغنية ؟
سارة باستغراب : هي
محمد يطالعها بانتقام : يا حمارة ما حصلتي طريقة أرقى عن هاي ؟؟
سارة بدلع : لو سمحــــت .. تغلط على كل شي إلا برستيجي ...
محمد يطالعها بغضب : ولي عني يالفيلسوفة ..
سارة : حموووووووووووووووووود
محمد : حمود ريلج ها .. فاهمة .. اسمي محمد .. عمج محمد
سارة تطالعه باجرام : انزين عمممممييييي محمد ما قلنا شي بس لا تزعل ...
محمد : ذلفي يلا لا ترمسيني ..
سارة : حراااااااااااااام بشو تبغني أرضيك ؟
محمد يفكر ..:: مممممم .. انتي وشطارتج ...
سارة بحيرة : يعني ما في شي محدد ؟؟
محمد : لا
سارة : اوكي
راحت سارة حجرتها .. وعلى طول تذكرت صوغة مها .. هي ما فجت الخريطة لأنها كانت ملزقة ومرتبة ..
سارة: خلني أقوله ان الهدية مني عشان ما يتحسب مهوو ميتة عليه
وراحت له
محمد يلتفت لها : ها شو يبتي شي
سارة : هي .. يود مع انك ما تستاهل ..
محمد يطالع الخريطة : ماشا الله مسرع جهزتي الهدية
سارة : هي تدري بعد زقرت المارد السحري يزهب لك اياها
محمد بفخر : أدري أدري انج كنتي ناوية تعطيني اياها من زمان .. فديتني والله لهالدرجة تحبيني ؟؟
سارة ضربته ع راسه : سير لا قاص على عمرك
محمد يطالعها بلوم : يلا برررع برع ما استقبل خنافس في حجرتي
سارة طالعته بإجرااام : انزين انزين .. جان ما خبرت ابويه علييييييييييييييك
وتمت تسوي له حركات وهو ساااااااااكت .. بعدين ظهرت عنه .. بس هي في الاساس كان تتجسس عليه من ورا الباب ...
محمد ما صبر.. فج الخريطة .. اللي كانت ريحتها خبااال .. ولا بعد معطرة بالعطر اللي يحبه محمد ...
أسئلة وايدة طرت على باله يبغي يسأل سارة عنها ...
كانت الهدية عبارة عن طقم بلوزة رجالية سودة وفيها ربطة حمرا ومن شكلها يبين انها غالية .. وفي نفس الخريطة كان موجود قوطي أنيق ملفوف بشريطة حمرا .. فتحه .. لقاه نظارة شمسية ماركة أرماني .. حسها منقادة شوي للموضة الدارجة هالأيام ... بس كانت حلوة .. وحصل قوطي ثاني شوي حجمه أكبر فيه 5 عطور رجالية .. منها العطر اللي يموت عليه محمد .. وسط ابتسامته .. انتبهت سارة عليه .. وعلى حيرته واستغرابه لشي .. كان ماسك شي شبه دائري وفيه اسمه .. وفيه صورة مب واضحة وايد .. وهي اللي حيرت محمد ..
دشت سارة حجرته : ها شو رايك في الهدية ؟
محمد بسعادة : من متى وانتي مجهزة الهدية ؟
سارة ارتبكت : ها .. من زمااااااان .. بس انت ما تعطيني فرصة ...
محمد يطالعها بدون اقتناع : اونج عاد
سارة تدزه : احمد ربك عطيتك هدية .. صج انك ويه فقر ..
محمد يطالعها بغباء : أنا ؟
سارة: هي ..
محمد شل كل الأغراض في الخريطة وفر الخريطة عليها : يلا برررع برع ..
سارة طالعته بغضب : اوفففففففففففففففف
وطلعت ..
محمد عرف ان هالهدية أصلاً مب من سارة .. هو عارف جنه قدر سارة خخخخ ... ما توصل للعطور الغالية والماركات .. عاد هني تم يفكر .. يا ترى .. منو صاحبة الهدية ؟؟؟أكيد معجبة فيّ >> واثق الأخ خخخخخ
---------------------------

في نفس الوقت في غرفة سارة ..
سارة كانت تكلم مها
سارة : مهو ما قدرت أقوله ..
مها : أحسن ما قلتي له بعدين يقول عني صايعة ؟؟؟؟؟
سارة : تصدقين انا حاسة انه يعرف ان الهدية مب مني ..
مها : ليييش ؟
سارة : مادري ..
مها : لا ان شا الله يصدق .. مب من زين الهدايا ...
سارة : هي مول .. والله حلوين يا مهو .. اقولج انتي شدراج ان محمد يحب هالنوع من العطور ..
مها : تبين الصج .. خخخخ عيبتني ريحتهم واخترتهم ..
سارة : خطيرة والله ..بس حليله والله اتخبل ع الهدايا ..
مها : اح اح .. لازم انا اخترتهم ..
سارة : ههههههههههههههههههههه مالت ..
------------------------------
~((لٌيُتٍ عِيًوَنْيً عُيًوَنٌكُ وٍقٍلِبٌيُ يُسٍكِنً بُحُشًاَكٌ كٌنُُتْ تٍدُرًيَ كًيٍفً اُحٍبًكً وًقٌتُهًاً تُعًرٍفٍ غٍلاٌكُ))~

سامية : اوب اووووب ما نرووووووم ... شاعرة الاخت ...
ميرة : طبعاً حياتي .. لاااازم اكون شاعرة ..
سامية : وينكم يا شمو وعويش تسمعون هالرمسة ..
ميرة : اوص جب .. يا ويلج ان خبرتيهم ...
سامية : وليش يا عمري .. الحب لا عيب ولا حرام ..
ميرة : والله حالة .. على كيفج تفتين.. حبيبتي هو عيييييب وبعد حراااااام .. بس متى يكون عادي يوم يتخلله الحلاااااال يا حلوة ..
سامية : يت تتفلسف الاخت .. عورتي راسنا ..
ميرة : اف يا سموي .. خبلني هالولد .. حشى مب جمال عليه ..
سامية : جمال ولا فرج ؟؟
ميرة : ههههههههاي ما يضحك يالسخيفة أنا أرمس جد ..
سامية : وشو المطلوب مني ..
ميرة تتنهد : قوليله اني احبه ..
سامية : شو ؟؟ ينيتي ؟؟؟
ميرة : يا عمري الحــــــــــــــــــــب جنون ..
سامية تنرفزت : ميرو اصطلبي احسن لج وعيب عن هالحركات (والله مب لايق سموي تنصح)
ميرة : مالت عليج وانا اللي استنجد فيج ..
سامية : اقول جلبي ويهج احسن .. ماصخة وحدة ..
ميرة : اووووووووووووف
----------------------
في بيت بو محمد ....
بو محمد ريال يعاني من وايد أمراض .. بس أكثر وحدة مأزمتنه هي القرحة في المعدة .. وكان دايماً يتعب ويطيح عليهم اذا استوى له هبوط بالدم .. بس هالمرة كان حاس بتعب فظيع .. بس ماكان يبغي يحسس عياله ..
سارة: ابويه شي بلاك ؟
بو محمد : لا ما بلايه شي .. سيري حطي العشا ..
سارة : ان شا الله ..
وسارت خبرت الخدامة تحط العشا ..
بو محمد يحاول يتناسى الألم : ها وين محمد ؟
سارة تطالعه بخوف : ابويه فيك شي ؟؟
بو محمد يعصر نفسه : لا عادي ألم متعود عليه ..سيري زقريه خل يتعشى ويانا ..
راحت سارة وقلبها مب متطمن على حال أبوها .. وهي كانت عارفة ان هالحالة زادت عليه بعد الملجة الزايفة اللي استوت .. لأن بو محمد كان المتأثر الأول بهالحادثة ..
سارة تدق الباب على محمد ..
محمد : منوووو
سارة: محمد فج الباب ..
محمد : شو تبين ؟
سارة : محمد فج الباب دخيلك بسرعة ..
محمد زاغ وفج الباب : شوو ؟
سارة : ابويه شكله ما يطمن الله يخليك شوفه يمكن يخبرك ..
محمد : يمكن انتي تبالغين ..
سارة : انت تدري ان ابويه يكابر وايد .. الله يخليك طالعه ..
ويسمعون صوت صرخة عالية ..
على طول ركضوا صوب مصدر الصريخ ... اللي هو عند أبوهم ..
سارة صرخت يوم شافت المنظر الفظيع اللي أبوها عليه ....... كان يرجع دم ... ومن هول المنظر محمد ما رام يحرك نفسه عشان يشوف ابوه ... بعد ما خف الدم من بو محمد .. توه محمد استوعب السالفة .. على طول قام وشل أبوه ..
محمد باستعجال : سارة روحي ييبي السويج بسررعة ..
سارة بخوف وتصيح : ان شا الله ..
ومنو يقول .. سارة استوت صاروخ .. وشلت السويج ولبست عباتها ونزلت ..
محمد يطالعها : انا بسير ويا ابوي ما في داعي اتين ..
سارة طالعته بتحدي : مب على كيفك .. مثل ما هو أبوك تراه ابوي ..
محمد ما قدر يجادل أكثر .. قام وسحب عنها السويج بعصبية وظهر .. سارة ما اهتمت له .. ركبت ورى وراس ابوها في حظنها .. محمد كان يسوق بسرعة ... عشان يلحق على ابوه ...
-------------------
في المستشفى ...
بو محمد مرقد في حجرة خااصة .. ومحمد وسارة عند الدكتور ..
الدكتور : والله مادري شو أقولكم .. بس ابوكم حالته ما تطمن ..
سارة : خير يا دكتور ؟
محمد طالعها بنظرة عشان تسكت (هي والله ما عندنا بنات رازين الويه شراتج يا سوييير)
الدكتور : بصراحة نحن للحين ما نروم نرجح المرض ..
محمد : يعني شو؟
الدكتور : والله نحن شاكين .. يا هو التهاب شديد في المعدة وهذا اللي ممكن نعالجه .. او لا قدر الله سرطان في المعدة ...
محمد بصدمة : سرطاااااااااان ؟؟؟؟؟؟
سارة حطت يدها في حلجها : لالالالالالا مستحيل ..
محمد شوي و كان يبغي يكفخها *صج والله وايد تطالع مسلسلات خخخخ*
محمد : وما نروم نطلعه اليوم ..
الدكتور بلوم : أكيد يا خي ما راح تروم .. نحن لازم نشخص الحالة .. عشان اذا لا سمح الله اذا كان في ورم نستأصله قبل لا يوصل لباقي الجسم ..
محمد تنهد : عيل ما يحتاي حد يطالعه ولا يرعاه ؟؟
الدكتور : لا لا تحاتي راح يكون تحت العناية وكل شي تمام ...
محمد : على خير ان شا الله ...
وظهر محمد من المستشفى وفي السيارة هزىء سارة ع الموقف اللي سوته ..
محمد بغضب : مرة ثانية لا تعيدين حركات المسلسلات هااي فاهمة ؟
سارة : يعني تباني ارقص مثلاًً ؟؟
محمد : ماقلت ارقصي بس حشمي اني أنا ريال يالس ... ماله داعي تكلمين ريال وفي ريال جلب مثلي حذالج ..
سارة تعرف ان اذا محمد سب عمره فهذا يعني انه مفووول من الغضب ... ففضلت تسكت ولا بييها طراق حار من محمد .. * عاش حمود والله *
----------------------------
اليوم الثاني ..
محمد نش من وقت تريق وسار دوامه .. تم له جي لين الساعة 11ونص و عقب خذ له إجازة لين آخر الدوام عشان يلحق يجهز أغراض أبوه ..
رد البيت هلكان لأنه سهر بارحة من زود التفكير في ابوه .. واليوم ناش من وقت .. فما حس بنفسه وهو منسدح ونايم ....
العصر .....
مها كانت متصلة ترمس سارة ..
ردت عليها سارة بصوت كئيب : هلا مها ..
مها بخوف : ساروو بلاااااج زيغتييييني ؟؟؟
سارة بحزن : مافيني شي..
مها : أي ما فيج شي .. أقولج حد مات عندكم ..
سارة : فال الله ولا فالج ..
مها تنهدت : اشووووووه الحمدلله .. عيل قولي بلااااج ..
سارة يلست تصيح : ما رووووم أقووولج ..
مها بخوف : سارووو خوفتيني شو استوى ؟؟؟
تمت سارة تصيح ومها خافت عليها ..
مها : سارو عادي ايي بيتكم الحين ولا بتظهرين ؟
سارة بصوت حزين : لا ما بظهر مكان ..
مها : عيل يايتنج الحين .. بااي ..
وسكرت عنها ..
بعد نص ساعة مها دقت جرس البيت .. ومحمد نش من صوت الجرس .. دش الحمام عشان يتوضى ويصلي الظهر والعصر لأنه راحت عليه نومة *اخ عليك ما تصلي الصلاة في وقتها*
بعد ما دشت عل طول صاروخ صوب حجرة سارة ..
دشت عليها ..
مها بخوف : سارو .. سارو بلاج ردي علي ؟
سارة تمسح دموعها وخشمها احمممممر : هلا مها ..
مها : اهلين .. ها شو بلاج .. زيغتيني والله قلبي وقف ..
سارة تمت تطالعها والحيرة بعينها وردت تصيح ..
مها يلست حذالها وخذتها بحضنها ويلست تهديها ...
بعد ما هدت شوي ..
مها : سارة اخوج فيه شي ؟ * ها اشمعنى بديتي بالاخو مب بالأبو صج مستخفة *
سارة : لا
مها : أبوج ؟
سارة هزت راسها ايجاب ..
مها حطت ايدها على قلبها : بسم الله شو بلاه ؟؟
سارة ودموعها تعلن الهطووول : شاكين فيه سرطان المعدة ..
مها بصدمة : شووووووو ؟؟؟
سارة تصيح : هيييييي .. والله انك ما تستاهل يا بويه ..
هني محمد وقف عند الباب بعد ما سمع الحشرة ...
مها : يا سارة يا حبيبتي .. لازم تكونين انسانة مؤمنة بقضاء الله وقدره .. واللي الله مقدرنه بيستوي .. انتي قولي ان شا الله وكل شي بيكون اوكي ...
سارة بعد ما حست بالراحة شوي : ان شا الله ...
ابتسم محمد لكلام مها .. وسار الصالة عشان يتريى ربيعة سارة تظهر عشان يقولها تجهز اغراض ابوها ..
ما مرت نص ساعة الا ومها ظاهرة من عند سارة .. قفطت يوم شافت محمد .. سلمت وظهرت ..
>>>> اكيد قالت يا رببببي فديت روحه هالعسل والله خخخخ اتخيل بس ههههههههههههه
------------------------
مر أسبوع على هالحادثة ..

وجربت نتايج تحاليل بو محمد ..
والحمدلله ظهر بو محمد ما فيه سرطان .. بس الالتهاب مب شويه .. فنصحه الدكتور يبتعد عن البهارات والاكل الحار وما يخلون بشكارتهم الهندية تطبخ >>> خخخخ هاي من عندي ..
بو محمد رد البيت ويا محمد .. وسط فرحة سارة بعدم مرض ابوها .. ارتاحوا وايد .. صح ان ابوهم كان ما زال تعبان .. بس هذا احسن من انه يظهر عنده سرطان
في نفس اليوم ..
ميرة وسامية كانوا يايين يزورون سارة ..
جي ع العصر ..
وطبعاً تعرفون نية ميروو شو ..
بس سامية سايرتها بس مستحيل تسويها . ..
سارة بفرحة : يا حيا الله ميرو وسموي .. هلا بالثنائي الحلو والله ...
سامية : هلا فيج الغالية .. عاد تدرين بعد قلنا ربيعتنا قاطعة لازم ما نقطعها ..
سارة : هههههههههه والله اسمحولي بس ابويه كان تعبان هذيج الفترة والحمدلله ويهكم ويه خير علي ... ابويه معافى وسليم ..
ميرة : هي لأني انا ييت بيتكم
سارة : يا هلا والله بالغالية .. عن اذنكم بييب لكم العصير ...
وبعد ما راحت سارة ..
ميرو تدز سموي ..
سامية : اووهوووو بلاااااج ..
ميرة : روحي رمسيه يلا هو هني ..
سامية تطالعها بقفطة : ميرو عيب عليج انا استحي ..
ميرة بعصبية : روحي أحسن لج لا أفضحج جدام سارو ..
سامية تطالعها بغباء : انزين انزين .. مب مشكلة .. سايرة الحين اففففف ...
يا ترى .. هل بتروح سامية وبترمس محمد عن سالفة حب ميرة له ؟
ومها ؟ بتوافق ع هالعلاقة ولا ما بتدري بشي ؟
هل بتكون علاقة عابرة ؟؟؟؟؟
معقولة محمد بيحب ميرة وهو بعده مصدوم من أمل ؟؟؟ ؟
تابعووووني ^-^












العامريه 24-03-09 06:45 AM

الجـزء الثالث

---------
وصلنا في القصة عند سموي اللي سارت ترمس محمد عن ميرة ....
طبعاً سامية قامت وقفت عند باب حجرة سارة .. وتريت سارة لين ما تي عشان ما تكون لميرو حجة ...
وفعلاً تنفذ اللي في بال سموي .. اونها سارت الحمام .. ولا جنه ميرو طرشتها حق شي ..
طاعوا يوم ردت ميرو شو سوت فيها ..
ميرو يلست تحاول تكلمها بالإشارة خخخخ .. وسامية مطنننشة ع الآخر ...
وبعد ما يلسوا .. وسموي حست انهم مصخوها شوي ..
سامية : عيل نحن نترخص .. اسمحيلنا ضيجنا عليج ..
سارة : لا والله بالعكس سليتوني .. يلسوا ويايه عاااااد ...
ميرة : لا مب مشكلة اليايات أكثر ان شا الله عقب بتحصليني في بيتكم 24 ساعة هههههههه *طبعاً أكييييد فهمتوا قصد هالمستخفة .. *
سارة حليلها ما فهمت السالفة : ان شا الله ..
سامية قامت : يلا عيل مع السلامة
وبدى التبويس .. امووواااح امووواح ..
سارة : بروح أسويلكم درب ..
ميرة باستعجال : لالالالا ماله داعي ..
سارة استغربت ..
سامية تغطي عليهاا : اه .. عشان بعدين اخوج ما يحط في خاطره ان نحن رازات الويه ..
سارة : ههههههههههه عيل تفضلوا ..
وساروا للصالة .. ومحد كان موجود .. ولين باب البيت وصلتهم سارة وودعتهم ..
برع البيت ...
ميرو وسموي يتناقرون ..
ميرة تقرص سامية : الحين قلتيله ..
سامية : آي هي قلت له ..
ميرة بفرحة : قولي والله
سامية : يعني مب واثقة مني ؟؟؟
ميرة : لالالالا أكيد واثقة منج .. انزين قوليلي شو قااااااااااال ؟؟
سامية يالسة تفكر : بصراحة ...
ميرة بلهفة : هي ..
سامية : يوم قلت له تم يطالعني .. وما عرف شو يرد من الوناسة ..
ميرة تصارخ : اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــه..
سامية : اوص جب فضحتينا ..
وما مرت دقايق الا ومحمد طايف حذالهم ..
وميرة الجريئة سارت صوبه تسلم ..
وسامية >>>> اسإلوني عنها خخخخخخ في حاله لا يرثى لها ...
ميرة بدلع واضح : السلااام عليكم ...
محمد يبتسم لها بس مستغرب في نفس الوقت : عليكم السلام والرحمة ..
ميرة تزيد نغمة الدلع : عرفتني ؟؟؟؟
محمد وهو حددده مستغرب : لا والله ما حصل لي الشرف ... اكيد انتي ربيعة سارة اختي صح ؟؟
ميرة بفرحة : هييي ..
محمد ما عرف شو يقول ويلس يخربط بالرمسة : هلا وغلا .. شو اسمج ؟
ميرة باستغراب : ما تعرفني ؟ أنا ميرة ؟؟؟؟
محمد في خاطره أنا شدراني يعني جايفتني المارد السحري : السموحة الغالية نسيت .. حيا الله ميرة ..
ميرة : الله يحييك ويبجيك ..
محمد : وهاي ربيعتج صح ....
ميرة تلتفت لسامية : هي ... بصراحة فرصة سعيدة اني شفتك ...
محمد : لالالا شو انا الأسعد بشوفتج ... ماشا الله عليج..يلا عاد اسمحيلي الشيخة ميرة بسير البيت أجابل ابويه .. يلا مع السلامة ...
ميرة تتنهد بوضوح : آآآه مع السلامة ..
محمد من راح عنها وهو شوي وبينفجر من الضحك .. ههههههههه شو مستوي ...الله يشفيها ...
وميرة حدث ولا حرج متونسة حيل على محمد ....
--------------------
المسا ...
سارة كانت يالسة ويا ابوها وتمدح في أخلاق فلانة وعلانة ..
بو محمد : ماشا الله .. الله يخليها لأهلها ..
سارة وهي مندمجة ع الآخر .: بس يا بويه ربيعتي مها ما في منها ...
بو محمد باستنكار : ليش .. ؟
سارة : يا بويه هالبنت مكافحة بشكلللل .. ماشا الله عليها ... ابوها مات من وهي صغيرة ...وامها ما خلت عليها قاصر .. بس دومها تذكر ابوها بالخير لأانها تتذكره شوي ..
بو محمد : الله يوفقها ..
سارة : تصدق يا بويه ... انها ربة بيت شااطرة على الرغم من الخدم والحشم اللي في بيتهم ... يعني لو ترقد يوصل لها كل شيييي تباه .. بس على الرغم من كل ها .. هي خادمة نفسها بنفسها ... وذوقها ما في منه ..
بو محمد : ماشا الله عليها ...
سارة : آه يا بويه كله في صوب وجمالها في صوب ثاني .. ماشا الله عليها عيون كباااار ووساااع .. جنها عيون المرحومة امي ..
بومحمد جذبه الموضوع : وهي بنت منو ؟ ووين ساكنة ؟
سارة : هي بنت راشد سيف .. اللي بيتهم في آخر الفريج ..
بو محمد : راشد المرحوم ؟ هذا أنا كنت أعرفه ..
سارة : والله ؟ زين زين .. وشو سمعته ..
بو محمد : ماشا الله عليه مثل ما يقولون أشهر من نار على علم ..
سارة : والله زييين ..
بو محمد : أيام شبابه كان تاجر عوود .. محد يقدر يغلبه ف شي .. الحين شركاته تارسة البلاد ..
سارة : اونه .. غريبة مها ما تطري ..
بو محمد : لا تستغربين يا بنتي .. مها ربيعتج طالعه على أبوها .. متواضع ف كل شي .. ومن زود تواضعه ما راح خذ له وحدة من الكباريه .. خذ له وحدة على قد حالها .. وما كان متكبر ع الفقرا مووول .. لين الحين الناس يذكرون احسانه ..
سارة : الله يرحمه ويغمد روحه الجنه .... يلا ابويه تباني احط لك العشا الحين .
بو محمد : لا مب مشتهي آكل شي ..
سارة : ابويه انت وراك دوا لازم تستعمله ...
بو محمد : ايييييه .. تراني ان استعملته او لا .. يايني الموت يايني لا محاله ..
هزت سارة راسها بحزن وقامت تحط العشا ..
وتمت الأفكار تدور في بال بو محمد ..
بو محمد : راشد سيف .. الله يرحمك يالغالي ..
بو محمد : انا كنت أذكر ان عنده بنت وهي وحيدته .. والله واستوت الصدف وظهرت ربيعة بنتي ..
بو محمد : ليش ما نناسبهم ؟؟ انا من زمان أبغي محمد يعرس .. وسارة تشهد على اخلاقها وجمالها ..
بو محمد : محمد لازم يعرس .. أبغي اجوف عياله قبل ما اموت ...
بو محمد : لازم أرمس سارة .... لاااااااااااااااازم ....*انزين رمسنها منو ياودنك خخخخ*
-------------------
سارة وبو محمد يتعشون ...
بو محمد : أقول سارة ؟ ..
سارة : خير ابويه ..
بو محمد : الخير بويهج الغالية .. اقول لو بغينا نخطب مها ربيعتج حق محمد ..
سارة بفرحة وتقاطع ابوها : والله ما بنحصل احسن من مها حق محمد ...
بو محمد بفرحة : عيل نخطبها حقه ... شو رايج ؟
سارة : والله رايي اني موافقة على رايك .. بس محمد ؟
بو محمد : شو بلاه ؟
سارة : مب جنه بعده ما نسى امل ؟
بو محمد : اوووهو هالبنت عرست يعني الحين شو بيتغير ؟؟
سارة : يعني اقول يمكن ما يوافق ..
بو محمد : ما ظن ... محمد ما يرفض لي طلب ..
وعلى سالفتهم دش محمد ..
محمد : السلام عليكم ..
بو محمد : وعليكم السلاااام هلا بمعرسنا حياك تفضل ...
محمد استغرب : معرسكم .. شو السالفة ؟
وقال بو محمد لمحمد كلللل شي ...
محمد بصدمة : شوووو ؟؟؟
سارة انتفضت من صوت محمد وقامت تغسل ايدها ..
بو محمد : بلاك يا بويه نحن ناوين نخطبها لك ..
محمد : ابوويه .. انت اكثر واحد تدري اني رافض فكرة الزواااج ..
بو محمد : عشان أمل ؟
محمد تردد يرد ..: ها .. ما دري مادري ..
بو محمد : طز فيها يا ولدي تاكل خراها ... خلاص الحرمة على ذمة ريال وما اييوز تفكر فيها ..
محمد يلف الصوب الثاني دلالة انه رافض كل شي ..
بو محمد بحزن شديد وويهه يعور القلب : يا محمد انت تدري اني انا ريال عوود وما فيني شدة ع الحركة .. يا ولدي انا ريلي والقبر .. حرام عليك .. ابغي اجوف عيالك قبل ما أموت ..
محمد طالع ابوه بأسى وكل اللي قدر يقوله : ابويه انا ما بتزوج .. يعني ما بتزووج ..
وسار عنه ..
سارة حاولت تفهم شو اللي مستوي .. بس ما قدرت .. خافت تصارح مها عقب مها تشل ف خاطرها ... فما خبرتها شي ..
------------
في بيت مها .. وتحديداً في الصالة ..
مها سرحااااااانه في محمد *يحليلج والله لو تدرين انه ما يباج خخخ*
~((كلام القلب.. كلام العقل .. كلام الهمس .. أشعل في ضامري لهيب الأمس))~
مها ف خاطرها : محمد .. يا ترى شو نهاية حبي لك .. هل يا ترى انا احبك ولا كل هذا مجرد خرابيييييط ×خرابيييييط ؟؟؟ بس انا ليش افكر فيك .. لازم ما اعطيك أي اهمية .. شو بيستوي فيني اذا تزوج وحدة ثانية ؟؟ لالالالالالا لاااااازم انساه ...
هل ترى بتقدرين تنسينه يا مها ؟؟ بنشووووف
-----------------------------
مرت أيام .. محمد ما يظهر من حجرته الا عشان يسير الدوام .. وما كان ينجاف مول .. وبو محمد اللي حالته أبداً ما تسر .. من الصدمة ما قام ياكل الدوا .. وحالته صج صج متردية ...
والمحتارة فيهم سارة .. اللي مب عارفة شو تسوي ...
لكنها بعد ما انتبهت لسوء حالة ابوها سارت وقالت لمحمد ..
سارة : يا محمد حرام عليك .. تعال جوف ابويه .. والله حالته تعووور القلب ..
محمد بحزن : يعني شو اسوي ؟... هو ما بيرضى الا يزوجني .. انا مابا اتزوج يا نااااس .. يا عالم افهمووووا علي حرااااااام عليكم ....
سارة تطالعه والشرار في عينها : محد قالك تزوج .. مع انك انت اللي بتكون خسران لأن البنت ما تتفوت .. بس انا اقولك طالع ابويه حالته من سيء الى اسوأ ... وده المستشفى جوف حالته ..
محمد تم يفكر .: اوكي اوكي روحي عني ..
وسكر باب حجرته ..
سارة حست ان محمد ما منه فايدة ..
راحت يلست ويا ابوها ..
ودقايق تجوف محمد نازل لابس دشداشته وشال السويج ..
محمد : انا بشغل السيارة .. روحي طلعي له دشداشة عشان ألبسه ..
وبعدها محمد لبس ابوه الدشداشة .. وطبعاً بو محمد زعلان على ولده .. وما يرمسه .. فتم ساااكت .. حتى في المستشفى .. وظهرت حالة بو محمد سيئة جداً .. وكان لازم يرقد في المستشفى عشان الفحوصات والتحاليل ..
وكل يوم محمد وسارة كانوا يزورنه جي لمدة اسبوعين ...
ومرة من المرات وهم يالسين عنده
*لاحظوا ان بو محمد لين هاليوم ما يرمس محمد *
بو محمد بحزن : سارة ..
سارة : خير يا بويه ..
بو محمد بحزن ويصيح بضعـــــــف : ودوني دار العجزة .. مابغي أعيش وياكم ..
محمد بصدمة : يا بويه شو هالرمسة .. البيت بيتك .. انت الداخل ونحن الظاهرين منه..
بو محمد ما التفت لمحمد : سارة قولي حق اخوج يوديني وخلوا النفس عليكم طيبة ..
محمد تنهد بصعوبة .. كان عارف ان ابوه بعده زعلان على سالفة الزواج ..
تم يكلمه ويقنعه بس ما في فايدة .. وسارة تصيح على الحال اللي وصلوا له ..
لين ما نطق محمد ..
محمد بأسف : ابويه ..
بو محمد ما رد عليه ..
محمد : ابويه انا ازقرك رد عليه انزين ..
بو محمد التفت له بس ما رد عليه ..
بو محمد يتنفس بصعوبه : انا موافق اتزوج ..
بو محمد حاول يستوعب اللي محمد قاله ..
*يا ذكي يعني قصده ان هو موافق يتزوج مها *
بو محمد : هيييي والله توني استوعبت
*فشلتنا يا ريال كمل القصة وانت ساكت بدون ما ترمسني *
بو محمد والابتسامة على ويهه : صج ؟ ولا تتمصخر عليه ؟
محمد : يا بويه انت تدري اني عمري ما حبيت اتمصخر فهالسوالف ...
بو محمد بفرحة : هي جي أباك .. جذي انت ولدي صج ..
*عيل قبل شو كان .. جذب ؟؟؟ خخخخخ مينون هالشيبة مب صاحي *
بو محمد : انتي جب ولا كلمة ..
*ايه ايه احمد ربك يالسة اكتب لك قصة ويا ويهك ويه النحس .. احمد ربك عطيتك ويه ولا كنت بموتك يا الشيبة *
بو محمد : مالت على هالوية ..
*انت أي لا تخرب القصة .. كمل القصة دام النفس عليك طيبة ولا ترى ما شي معااااااش خخخخ >>> بدت تخرف ... << يا ريال كمل القصة وانت ساكت *...
بو محمد : انزين انزين اففف بعد تهدد...
وفعلاً تم كل شي ..
حالة بو محمد تحسنت وايد ..
وسارة كلمت مها .. اللي فرحت صج صج .. جنه حد سمعها وهي تتمنى تتزوج محمد ..
وتمت مراسيم الخطبة بسهولة ويسر ..
وأكثر المرحبين كانت أم مها .. اللي كانت تعرف بو محمد عدل .. وتعرف كيف ريلها كان يعز بو محمد .. فما ترددت أبداً انها توافق .. طبعاً بعد ما خذت راي بنتها ..
تحددت الملجة واللي بتكون قبل العرس بأسبوع .. والعرس راح يكون بعد 4 شهور .. عشان يمدي لمها تتزهب أحلى زهبة وفستانها يجهز ... وطبعاً الموضوع ما كان يخلى من مفاجآت سارة بين فترة وفترة ....
مرت الشهور بسرعة ..
ومها ما خلت شي في السوق ما اشترته ...
كل شي كان يدش خاطرها تشتريه وما كانت تخلي شي ..
بدلات .. فساتين حق الاعراس اللي بتحضرهم بعد عرسها ... جلاليب .. شيل .. عبي.. شنط .. نعول .. اكسسوارات .. ملابس للبيت .. ادوات النظافة ..(كيسة النظافة خخخخ) .. عطور .. ساعات .. مجوهرات ...
بالجملة ما كان على مها أي قاصر .. والهدايا اللي كانت توصلها من أهلها اللي في السعودية والكويت والبحرين مب شوي ... كلها كانت ماركات فاخرة... لها .. ولمحمد ....

~((أحـ‰ــبـــ‰ــــه حـــ‰ــيـــــ‰ــل))~

ويا وقت الملجة ..
اللي تمت في المحكمة ..
محمد كان يسوي كل شي لأنه مجبوور .. كان يروح بيت قوم مها يسأل ام مها اذا ناقصنهم شي حق العرس .. وأم مها ما خلت عليها قاصر .. كانت تدفع من فلوسها عشان بنتها الغالية ...
-------------
قبل العرس بيوم ...

~((ازدحــم في صــدري الـشوق العظـيم والـهوى في قــلبي ابــعد من مـداي فيني اكــبر غــرام من الــعاشقين والامــل يســبق من الفــرحة رجــأي))~


الاتصالات كانت تنهال على مها .. اونه عروس ويباركون لها .. واللي يعتذرون .. واللي يسالون عن الكرت وهالسوالف .. ومن بين المتصلين كانت ميرة ...
ميرة : السلام عليكم ..
مها : هلا والله .. وعليكم السلام والرحمة ..
ميرة : ها اونج عروس ..
مها ف خاطرها : شو بعد ها اونج عروس .. : هي بعد شو نسوي هاي سنة الحياة ..
ميرة :منو خذتي ؟ حتى ما عزمتيني على ملجتج ...
مها : اوه ما تدرين .. انا خذت محمد اخو سارة ربيعتنا واصلاً ما سوينا حفلة حق الملجة لأنها كانت سكيتي في المحكمة ..
ميرة وجنه حد صب عليها ماي بارد : شو . ؟ منو خذتي ؟ عيدي عيدي .؟
مها باستغراب : محمد اخو سارة ..
ميرة بصدمة : شووووووووووووو ؟؟؟؟
مها: ميرو بلاااج ؟
ميرة : انتي منو سمح لج تاخذينه ؟
مها باستغراب : لا والله ؟؟؟؟؟ وانتي شو لج ؟
ميرة بدفاشة : محمد يحبني وانا احبه .. كيف تاخذينه ؟
مها وهي تحاول تستوعب كلام ميرو : انتي شو تقولين .. على كيفج تخرفين من عندج ؟
ميرة تمسكنت : حبيبتي هو اليوم كلمني وقال لي انه مجبوووور عليج ومايباج ومايداني اسمج ... انتي ما فيج حيا تاخذينه ؟
مها : لحظة لحظة انتي شو يالسة تخربطين ؟
ميرة : اللي تسمعينه .. ودري محمد احسن لج ..
مها بعصبيه : سيري لاااااا ..
وسكرت السماعة في ويهها ..
مها اطلقت العنان لدموعها ويلست تصيييييييييييح : معقولة محمد ما يباني ؟ لا لا لا لا مستحيل ما اصدق .. لا ما يستوي .. يا ربي شو اللي يستوي الحين ؟ يا رب صبرني على بلواي ياااااااااااااااا رب ....
-----------------------
~((يوم عرس محمد .. &...مها))~

شو راح يستوي في العرس المشؤوم خخخخخخ ...
هل محمد بيتقبل مها ؟
ومها هل بتتغاضى عن حب محمد لميرة ؟
ولا تتوقعون العرس ما بيستوي ؟؟؟
يلا خلوني اتونس ع توقعاتكم ... اوكي
تابعووووني ^-^


الجـزء الرابع

---------
~((يوم عرس محمد .. &...مها))~

في هاليوم ... صاااح محمد على حاله .. وصاح على اللي راح يصير له .. معقولة أتزوج وحدة غصب عني .. أنا أبغي أعيش حياتي شرات الناس ... حرام يغصبوني على شي انا مب مقتنع فيه ...
بعيد عنه ... وقت المسا .. في قاعة الحريم الساعة 9
لين الحين القاعة فاضية الا من الحريم اللي يخدمون ويوزعون الاكل ع الطاولات ...
كل شي كان جاهز .. الديكور والاساس وكللل شي .. الكوشة كانت مصممة على أحدث طراز .. وبتصميم خيالي جذاب .. كانت الكوشة على شكل لوحات خيالية وينزل من وراها ماي على شكل شلال ... الإضاءة والليزر محاوطة كل مكان .. ولاعبة دور .. كل شي كان تحت ادارة ســـــــــارة .. اللي بغت يكون عرس اخوها "اسطوري" ومافي منه ....
جريب من القاعة ..
وتحديداً في غرفة العروس ..
مها ... تصيح على حظها الردي .. اللي خلاها تتزوج من حبيب ميرة ربيعتها .. ليش ميرة تعمدت تقولي هالرمسة قبل ليلة عرسي بيوم واحد .. معقولة محمد يحب ميرة .. انزين ليش ما خطبها وخطبني أنا .. يلست تصيح . لين ما دخلت عليها الكوافيرة .."سناء"
سناء : لاه لاه لاه شو بك يا ألبي عم تبكي ..
مها طالعتها ومسحت دموعها بقوة .. وكملت صياحها ..
سناء : يا حبيبتي هاي هيي سنة الحياة .. كلنا تجوزنا وخلفنا وضحكنا ع اللي عملناه اياميت العرس ..
مها تطالعها بحزن : انتي كنتي مجبورة تتزوجين ؟
سناء : اييييه شو بدك بهالحكي .. أنا جبروني اهلي عالجواز بس كل شي كان لمصلحتي ...
مها ودموعها تنزززززل بغززارة وبألم شديد : واذا كنتي موافقة في البداية وجريب العرس حسيتي انج ما تبين ؟؟
سناء تطالعها بصدمه : لاه لاه لااااء يا حبيبتي ... شو عم تقولي .. هلأ موانتي اللي كنتي بتحبيه ؟؟
مها : هي بس ........
وعم السكوت بدخلة سارة ..
سارة بخوف : مها حبيبتي شبلاااااج تصيحين ؟
مها مسحت دموعها وتمت متوترة مب عارفة ترد ..
سناء تداركت الأمر : لا يا ستي .. تعرفي دلع البنات .. خايفين من هالليلة ..
سارة : هههههه حركات والله انتي مهو .. ما علي يوم وبيعدي ..
مها طالعتها وابتسمت ابتسامة حزينة : ان شا الله
سناء : يلا يا مدام سارة خليني بلش في المكياج ما بقى شي على دخلتها ..
سارة : اووكي يلا حياتي انا بسير اباشر كل شي لا تخافين ترى كل شييييي تماااام...
مها طالعتها وابتسمت بألم ...
سارة كانت حاسة بشي .. بس طنشت عشان ما يخترب عرس اخوها ... وسارت تسلم عالمعازيم ..
بدت سناء في المكياج وحطت لها مكياج صارخ شوي وسوتها بابا غفورا خخخخ بس بعد التسريحة والسشوار استوى كل شي اوكي .. ومها بجمالها الطبيعي .. ضافت لمسة احلى واحلى ع المكياج .. عقب لبسوها الفستان .. وكان فستانها رووووعة .. أبيض مايل للبيج .. فيه لمعان حلو .. عليه شغل كريستالات طايحة ع الفستان .. والصدرية كانت مليانة بشغل متقن وبزخارف حلوة كلاسيكية حمراء و برتقالية والمسكة اللي كانت عبارة عن صندوق فضي عليه كريستاله عودة .. وداخله ورود حمرا مايلة للاورنج .. كل شي كان زاهب .. عيون مها خف ورمها شوي .. فما كان يبين شي .. وماشا الله عليها عيونها كبار فما أثرت في منظرها موول ..
يا وقت دخول مها ... العروس
~((تعالوآ نزف عروستنآ نهنيهآ .. نبآرك لهآ بفرحة يآ ليتهآ مآ تمت ))~
دخلت مها على أغنية كلاسيكية ولين وصلت الكوشة بدت اغنية زفتها باسم مها &محمد .. وكانت هذي خاصة بهم إهداء من سارة واللي سوتها باسم محمد عشان مها تستانس ...
الإضاءة لاعبة دور ومخلية العالم يتخبل .. كأنهم في عرض افتتاح كأس العالم .. الليزرات من كل صوب وكل لون متميز عن الثاني .. ركبت مها الكوشة .. والكل يسمي عليها بالرحمن .. بنت ولا كل البنات ... كانت تبتسم بس بكل بروووود .. مصيرها المجهول ما تدري بيقودها لوييييين ؟؟؟
بعد ما يلست ع الكوشة بدى الرقص من كل صوب .. أم مها حليلها كان في خاطرها ترقص بس عيب أم العروس ترقص في عرس بنتها فاكتفت انها تركب الكوشة وتسلم عليها عقب تنزل ... أهلها اللي من الكويت والسعودية والبحرين حتى يوا .. لأنهم يعرفون شكثر مها غالية عند أبوها .. وغلاتها من غلاة أبوها المرحوم ..
((مها))
عايشة كل انواع الإضطرابات في قلبها ..
مها : يعني بعد ساعة تقريباً بتشوفينه .. لالالالالااااااااااااااااااااااا مستحيييييل ما يستوي .. ما قدر اواجهه ... شو أقوله ؟؟؟ اووووه يعني لو بس ارتاااااح ...
وتمت بافكارها السودة .. لين ما يوا ربعها يسلمون عليها .. والتموا كلهم عليها ..
شما : مبرووووك منج المال ومنه العيال ..
عائشة : اللــــــــــــه يا حيييج عرستي والله مب نحن افففففف
مها تبتسم لهم : عقبالكم ان شا الله ..
حليمة : مكياجج وااايد حلو قوليلي عليه عشان اتمكيج يوم عرسي هههههههههه
عائشة تطالعها بغباء : خله ايي عقب خططي على راااحتج ..
مها : هههههههههه خليها يمكن بغمضة عين تتزوج ما يندرى ...
سامية بإحراج زايد : مها ميرة تسلم عليج وتقول اسمحي لها ما تروم اتيي عرسج ..
مها تنهدت .. وتذكرت كل الموقف اللي استوى امبينهم : الله يسلمها .. ما علي مسموحة ..
شما : يلا نخليج الحين ... في طابوووووووور ورانا ؟؟ خخخخخخ
مها : اوكي مب مشكلة ..
وساروا عنها ..
والتهت مها بالتبويس وبالتبريكات .. لين ما جربت الساعة تستوي 12 ونص ..
هني مالت الفرقة قالت ان المعرس بيدش عشان يتغطن الحريم ..
هني مها قلبها وقف .. محمد بيي .. محمد بيدخل ....
لااااااااااااااااااااااااااااااء ......
بس منو راح يسمعج يا مها .. الله يعينج على مبتلاج .....
محمد كان على كثر رفضه للفكرة خااايف .. بعد ما ظهر من قاعة الرياييل بدل ملابسه ولبس دشداشة وبشت يديد .. ويا وقت اللحظة الحاسمة ....
((محمد))
يا رب صبرني بس على الحالة اللي انا عليها يااااا رب يا رب يااارب يااا رب >>> وبعدييييين ؟؟؟؟
يا رب ما أسألك غير انك تلطف بحالي ..
وتم محمد على هالدعوى لين ما وصل عند باب قاعة الرياييل ...
محمد وابوه كانوا واقفين .. عشان يدخلون .. وراحت لهم سارة عشان تكون وياهم لحظة بلحظة ...
وبدى اليباب ...
والفرحة تمت ..
بس في حد شهق >>>> هااااااه ؟!؟!؟
تبون تعرفون منووو ؟ طبعاً مها .. شهقت من الزياغ خخخخ ..
المهم ..
دخل محمد وهو ما في باله غير شي واحد
"أبوس راسها ولا لا "
وسار صاصر سارة يسألها وهم يمشون ..
سارة : هههههههههههه أكيد حبيبي لااااازم ..
محمد عقد حياته .. وكمل مشي .. وسط اليباب .. وتنهيد البنات
>> هي هي ادري بكن مستخفات ميتات ع الريل خخخخخ
ركب الكوشة وهو منزل راسه .. حاس الموت والهلاك في طريجه له .. يبغي يرفض .. بس ما في مفر .. كله عشان أبوه ... الله يعينك يا محمد على مبتلاك ....
وصل محمد .. ورفع راسه عشان يحب راس مها ..
مها ... اللي ما عرف غير اسمها ..
مها .. اللي كرهها بمجرد انه بيتزوجها ..
مها .. اللي حبته قبل ما يخطبها بسكووووت تام ..
مها .. اللي صاحت أكثر عن محمد يوم العرس ...
مها .. اللي ما يندرى شو نهاية الطريج وياها ..
يوم رفع محمد راسه .. انصدم .. منو هاااي ؟؟ منو هالحورية اللي جدامي ... هذي مها ؟؟؟
تمتم محمد في قلبه هالكلمات " على الرغم من جمالج .. مستحيل احبج يامها "
حب راسها وسط غيرة العذااال >> تدرون منو..؟؟؟ ما في غيرهن هالبنيات المستخفااات .. خخخخخ
بو محمد سلم عليهم عقب نزل ويا سارة .. وتموا روحهم بعد ما يلسوهم ...
ولا كلمة ..
ولا حرف ..
اففففففففف
حتى ولا همسة ؟؟
مالت عليكم رمسوا .. انطقوا .. >>> خخخخ طالعين علي ..
تم السكوت يعم المكان .. الا من أغاني هالمطربة اللي انا انا كان ودي أكفخها من أغانيها خخخخ يا خي كلها حب وغرام .. خليها ربشة شوي >>> خخخخ مرتبشة شوي ..
تموا يالسين جي شوي لين ما يتهم سارة وتمت تطيح رمسات عليهم عشان ينطقووون ...
سارة : اونكم عاد مستحين والله اثنيناتكم لسانكم هالطووووووول ...
محمد ومها يطالعونها بغضب في نفس الوقت ..
سارة بخوف : بسم الله الرحمن الرحيم سكنهم في مساكنهم خخخخ .. بلاكم جي تتطالعون ..
سارة راحت صوب محمد وهمست له : محمد قول لها شي .. كلمها .. يا خي جنك مجبور وانا مادري ..
محمد طالعها وتنهد يعني ماتدرين اني مجبوووور : انزين انزين صبري علي
سارة تكلم مها : مبروك يا أحلى مرت أخو فهالدنيااااا .. عن اذننننكمممممم..
تم محمد ساكت ... ومن تحت الكوشة سارة تاشر له .. واخيراُ نطق ..
محمد : مب جنه حر
*أوهوووووووووو يا محمد قول لها مبروووك*
مها تورطت ما عرفت ترد ..روحها ميتة من البرد : شوي ...
محمد : اها
*احين شو اها بعطيك كف على ظروسك يا حمود*
تموا جي ساكتين .. معظم الناس فسروا انهم توهم ما يعرفون بعض ... والبعض طبعاً حط في باله انهم يا اما مجبورين ع الزواج .. أو محمد هو المجبور .. انتوا شو رايكم ؟؟؟؟
مرت دقايق على يلستهم هاي .. مها متيبسة في مكانها مب رايمة تتحرك .. خايفة تتحرك وتدق محمد ..
*يا ربييي كم بيلس أعلمكم يا ماما هذا ريييييلج*
بعدها يلسوا اهل المعرس اللي هم خالاته شوي شوي يركبون ويسلمون عليهم ..
وهني محمد يلس يعرف مها على خالاته .. ومها ماكانت الا تشق الحلج وتقول اهلاً وسهلاً ..
*مدهش حشى مب مها *
لين ما وصلت ميرة وركبت الكوشة وسط صدمة ربيعاتها الباقيات .. طاع ميروو شو يالسة تسوووي ؟؟؟
*والله ما نروم لج يا ميرووو*
هني مها الصدمة كلها يتها .. ويلست تتعوذ من ابليس .. جنها الا جايفة جني .. لا هاي مب جني .. هذي ميرة يا حلوين .. ميرة اللي قالت لها ان محمد يباها هي .. بس غصبوه ياخذ مها ...
محمد يوم شافها تم يطالعها ببرود ... وعرف انها ميرو بس لف ويهه لأن ميرة عبارة عن موقف عابر وطاف من حياته .. حتى مها لاحظت عدم الاهتمام اللي في محمد ..
ميرو من القفطة يت سلمت على مها .. وتمت ترمسها بمواضيع عشوائية ...
ميرة : مبروك
مها وهي مصطنعة السعادة كلها عشان تقهرها : الله يبارك فيج .. عقبالج ان شا الله ..
ميرة : ان شا الله ..
مها وهي معزمة تقفطها : سموي قالت انج ما رمتي تين ...
ميرة وهي مرتبكة : هااا .. لا بس كنت تعبانة شوي .. ( تغير السالفة وتلتفت لمحمد ) محمد شحالك ..
محمد يطالعها باستغراب ورد عليها ببرود : بخير الحمدلله ..
ميرة بارتباك وااضح : مبروك ..
محمد : الله يبارك فيج .. عقبالج ..
هني عاد ميرو ويهها فقط .. يقولها عقبالج ؟؟ لااااا السالفة وضحت خلااااص خخخخ .. هو لا مفتكر فيها ولا شي ... بس ابتسم لها مرة عشان مزاجه اوكي .. لا اكثر ولا أقللللللل....
مها الوحيدة اللي شقت حلجها بسبت السالفة ... ويلست تقول ف خاطرها .. الحمدلله اشكرك يا رب ....
تمت مراسيم الزفاف سواء بقص الكيكة والناس تعشوا وحلوا بعد وخلصوا كل شي .. عقب ظهروا ..
بعد ما فضت القاعة تقريباً الا من أهل العرس .. بدوا يزفون محمد +مها ...
الله يستر أخاف تمطون شعر بعض اثنيناتكم فيكم زار خخخخخخخ ...

أثناء الزفة .. الفلوس بدت تتثناثر عليهم واليباب لاااااعب دور ..
والكل متخبل على محمد ومها .. لايقين على بعض وايد ..
وزفوهم ... لين غرفتهم اللي بالفندق......
المصورة لاعبة دور .. تصورهم غصب عنهم .. كل واحد فيهم وارم .. انزين ابتسموا عافانا الله .. لا موووول ما شي...
المصورة : شوي هني .. (تأشر على محمد انه يتقرب من مها )
محمد : اوهو صدعتينا ...
المصورة : ايس في يلا ما في سوي جنجال هق آنا (خطيرة والله أدبته خخخخ)
ومحمد انصاع لها ..
كانت الحركات معظمها رومانسية لكن مب حق عنزين مثل مها ومحمد .. حتى المصورة عيزت .. من كثر ما تحاول تضحكهم .. آخر شي يلست تنازعهم .. وهم من الزياغ سمعوا كلامها ..
*عاشت والله هالمصورة الفنانة .. اقول شو اسمج *
المصورة : ريتا ..
*كم عمرج*
المصورة :27
*اخ يا الجذابة اشكرى شكلج يبين انج 50 سنة .. يلا ذلفي .. ورانا شغل ..*
المصورة : جيييين .. يلا كلاص ..
وظهرت عنهم المصورة وهم ساااااااااااكتيييين ...
عقب دخلت سارة تستخف بدمها ..
سارة : Surprice!!!!! مفاجأة حللللللوة ...
محمد يطالعها بغباء : شووو ؟
سارة : تذكرة سفر لبلد العشاق (تتنهد) رووووماااااا
محمد : سيري لاااااا
سارة حستها اهانة حقها : اه .. مقبولة يا المعرس باجر بكفخك .. اقص عليكم .. ان شا الله بتسافرون بس مب روما .. بااااااريس ..
محمد : محد بيسافر .. خليها حقج وحق ريلج ..
*خخخخ الاهانات زادت*
مها حطت في خاطرها .. مالت عليه . اذا هو كريه انا بكون أكره عنه .. *هي جي أباج خخخ*
سارة عصبت : محمد تعال أباك .. خل البنية تبدل ..
محمد تأفف وظهر برع الحجرة .. ومها قفلت الباب .. وبدلت ملابسها .. وتسبحت .. وطول هالوقت ومحمد يدق الباب ... ومفوووول ع الآخر ..
مها دورت لها اخيس كندورة عندها .. وما كانت قبيحة وايد .. يعني جلابية خفيفة عليها تطريز ورود وردية وبيضا .. وتمت تسمع دق الباب .. عاد هناك فجت ..
محمد تم يطالعها وهو مستغرب *خخخخ ما عرفها لأنها بدون مكيااج *
مها طالعته بتحدي ومعصبة ليش جي يدق الباب .. بس سكتت ..
بعد ما محمد عرفها .. يلس يصارخ : وليش حضرتج ما تفجين الباب ؟
مها تصارخ عليه : كنت أبدل ولا حرام نبدل ؟؟
محمد طالعها بعصبية ودخل الحجرة وسكر الباب ..
محمد : انتي أي يا ام لسانين .. ساعتين لين ما تبدلين ..
مها : والله انا مب لابسة دشداشة عشان اخلص بسرعة .. تراني لابسة فستااااااان .. وتسبحت .. بعد شو ..
محمد ما عرف يرمس ... والله قفطته مها .. كانت صج كريهة مثل ما قالت هههههههههه ...
محمد يطالعها بأرف : روحي لبسي عباتج ..
مها : ليش ؟
محمد : شو بعد بتسافرين ؟
مها : وين ؟
محمد : لاااا اله الا الله .. لبسي عباتج عشان تودعين امج تترياج عند باب الفندق .. انا بنزل الحين .. ويا ويلج ان ما ظهرتي ..
مها طالعته بتحدي .. وراحت دورت لها شي زين تلبسه . امها بتاكلها لو شافتها جي لابسة ..
لبست لها جلابية واسعة مارونية مطرزة بخطوط ذهبية وايد سمبل .. بس فخمة .. ولبست طقم ذهب هدية من خالتها من داماس (المنثورة) ..وكان شي راقي وحلو ..
وآخر شي سحت شعرها ونشفته ع السريع ولفته بكليب عليه وردة جريبه للون الجلابية .. عقب لبست عباتها اللي كانوا يسمونها خالاتها العرس لان عليها شغل وايد بس كانت تصلح حق العرايس .. وتذكرت انها ما حاطة شي في ويهها .. جان تحط الخفيف آيشدو ماروني وفوقه آيشدو أبيض .. وضافة لمعة عشان يطلع أحلى .. وحطت قلوس شفاف .. وبسررعة نزلت .. يعني خذت لها نص ساعة ...
على طوووول مها طارت بحضن أمها ..
ام مها تصيح : ها يا محمد ما اوصيك على بنتي الغالية ..
محمد : تامرين أمر عمتي غالي والطلب رخيص ..
مها في خاطرها : مالت عليك مسوي عمرك طيب .. انا براويك جان ما خليتك تشييييييب ... اصبر بس ...
محمد في خاطره : انزين انزين ان ما خليتج تكرهين الساعة اللي وافقتي فيها .. انا براويج ...
تموا جي .. لين ما جرب موعد السفر ..
وعلى طول محمد ومها راحوا المطار ووصلهم ولد خالتها سيف ..
سيف : مهو مب تاكلين جبد الريال ..
مها : ليش جايفني ذيبة شراتك وانا مادري ؟
سيف : حشى مب لسان .. الله يعينك يا محمد ..
محمد كان يالس جدام حذال سيف ومها وراه ..
محمد : لالالا انا اللسان الطويل أقصه ما عندي هالسوالف ..
مها سكتت وما حبت تبين انها معصبة .. بس لو ودها تخنق محمد وترتااااح ..
اللي قدرت عليه انها تشوت السيت اللي محمد يالس عليه .. ومحمد حس .. بس طنش .. وقال في خاطره : بروايج انزين .. وين بتروحين يعني ..
وصلهم سيف المطار .. وبحكم انهم متأخرين فما خذوا وقت لين ركبوا الطيارة ... ومها متحرقصة تبى تعرف وين بتسافر .. بس وين تسأل هالحيوان محمد .. بياكلها ...
وهي في دوامة تفكيرها .. يت المضيفة تسألهم اذا يبون شي ..
مها : بغيت قلاص ماي ..
محمد : انا بعد ..
مها التفتت له .. ويلست تطالعه باستهزاء وصدت ..
محمد : ابغي أعرف انتي شو تطالعين .؟
مها : ولا شي ..
محمد سكت ..
كان الجو ممل وااايد ..
ما في شي interesting .. كل شي ممل ..
محمد بغى يغير جو ..
محمد : انتي تدرين وين بنسافر ؟
مها تلتفت له : لا
محمد باستهزاء : حد يركب الطيارة وهو مايدري وين بيسير ؟
مها بغت تحرقه : انا ..
محمد اونه ما انتبه لها .. : خلاص كيفج .. ما بقول ..
سكتت مها .. وابتسمت ابتسامة غريبة.. محمد ما عرف معناها .. بس ما افتكر فيها ... تموا جي لين ما رقدت مها .. ومن بعدها رقد محمد ...
وما صحوا الا على صوت نزول الطيارة ..
الطيار كان فاشل فما عرف ينزلهم بهدوء ...
بس زين نشوا من الرقاد تعبت وانا اترياهم ينشون خخخخخخ ...
بعد ما نزلوا من الطيارة .. على طول عرفت مها وين هم.. في روما .. المباني مألوفة عليها لانها سايرتنها من فترة جريبة ...
مها حبت تتكلم : محمد
محمد يلتفت لها: ها ؟
مها : انا ادري ان نحن في روما ..
محمد ابتسم لها . .الأخ يكون طيب يوم نش من الرقاد ..
مشوا شوي .. وخلصوا كل شي .. عقب ظهروا من المطار .. وتموا يمشون ... حست مها ان محمد مضيع ..
مها : في شي ؟
محمد بفشلة : الفندق .. ما عرف وينه
مها : شو اسمه ؟
محمد : Hotel Splendide Royal - Rome
مها : هي هذا في نص روما .. مب بعيد وايد عن المطار ..يعني شغلة نص ساعة بالكثير ونوصل له ... بس لازم ناخذ تاكسي عشان الشنط
محمد : اوكي
محمد استغرب منها .. كيف تعرف روما ؟ أكيد سايرتنها ... يمكن ..........
وصلوا الفندق .. وأكدوا حجزهم .. وكانوا حاجزين لهم سويت عود ...
ومعروف هالفندق انه ملكي .. وهو من أروع الفنادق الموجودة في روما وأشهرها ..
تصاميمه وديكوراته تجذب كل من يدخله ويصر على انه يسكن فيه ........
بعد العرس ... والضرابه الحلوة بين العنزين خخخ اقصد العرسان محمد ومها ...
سؤال خطر على بالي ....
تتوقعون محمد بيحب مها ؟؟ ومعقولة بكل بساطة بينسى أمل ؟؟
ومها ؟ حياتها مع متبلد الاحاسيس محمد ؟
سارة ؟ ميرة ؟ بو محمد والباقين ... هل بيكون لهم دووور ؟؟؟؟؟؟
تابعووووووني ^-^

الجـزء الخامس

-----------
دخلت مها السويت ومحمد كان ويا السكيوريتي عشان اييب الشنط ..
بعد ما حط العامل الشنط ظهر عنهم ..
مها فصخت شيلتها .. وفتحت شعرها لانه كان خرسان عشان هي لفته بدون ما تنشفه ..
محمد تم يتفحص السويت .. ومها يلست صوب الدريشة تطالع الدنيا والناس .. كان الوقت عندهم عصر ..
وجو الغروب ما في احلى عنه ...
تمت مها تفكر .. يا ترى .. هل بعيش مع محمد جي ؟؟؟افففف والله ما يسوى علي هالزواج ....
محمد بغى يلطف الجو : انتي ياية هني قبل ؟
مها : هي
محمد : ايواا .. انزين انا يوعان .. ابغي آكل ..
مها : في مطعم عربي جريب من الفندق اول ما تظهر بتحصله ..
محمد طالعها باستنكار .. عقب قام من مكانه وظهر ..
مها استغربت .: هذا شو بلاه .. يالسة اكلمه عادي جي يطالعني اففففففف ... (تمت تفكر ) اببببببي ليكون يباني أطبخ له ؟ اوهووووووووووووووووو ...
قامت مها وفصخت عباتها وفجت الثلاجة .. ما في شي .. يعني شو .. كيف بطبخ ؟؟
يااااااااااااااا ربببببببببببببببببي ....
دخلت مها الحجرة العودة .. ودخلت شنطها .. ..
كانت ميتة من اليوووووووووووع .. بس تناست هالشي ويا ترتيب ملابسها ...
دخلت ملابسها كلها .. ويلست ترتب وتدندن .. وخلصت .. حست ان محمد تاخر .. أكيد ضاع ..
ضحكت بشر نياهاهاهاهاهاهاها ...
عقب ظهرت شافت شنط محمد ثنتين كبار .. سحبتهم بالغصب ودخلتهم الحجرة .. وفجت الكبت الثاني .. ويلست ترتب .. خلصت شنطة وحدة .. وبدت في الشنطة الثانية ..
سمعت أصوات أكياس .. ما عرفت شو السالفة .. دش محمد .. جافها تطلع ملابسه ..
محمد : لا والله ؟ منو سمح لج تفتحين شنطتي .. لا بعد تحط الملابس في الكبت ...
مها حست بالإهانة : نعم .؟ ها يزاي أرتب لك ؟
محمد : ومنو قال اني برقد هني ؟
هني مها صج ويهها عورها .. فرت الملابس اللي في ايدها وقامت ظهرت برع الحجرة ..
محمد ويهه قفط عدل .. حس انه غلط على مها .. وأهانها .. تم يالس في الحجرة شوي .. عقب تشجع يظهر .. مها كانت يالسة متوترة في الصالة .. وويهها احمر .. شكلها كانت صايحة .. ما يندرى .. سار صوبها ..
محمد : مها ..
مها ما ردت عليه ..
محمد يحج راسه : أ ... انا آسف ..
مها رفعت راسها وباستهزاء : على شو .. انت ما سويت شي ؟
محمد : انا كنت اتمصخر ...
مها قامت ويلست تصارخ عليه : وانا ما اتحمل مصخرتك .. اف ..
محمد سكت .. وما عرف شو يقول ..
تموا جي فترة .. كان الجو متكهرب شوي ...
مها كانت يالسة في الغرفة ..
صج ما فيها حيا .. كملت ترتيب الأغراض ...
خخخخ ..
محمد طل عليها .. ابتسم .. مسكينة والله قلبها ابيض .. ردت رتبت ..
محمد :احم احم ..
مها ما التفتت له : خير ..
محمد : انا اشتريت أغراض من السوبر ماركت ...
مها سكتت .. وكملت ترتيب الملابس ...
محمد : يعني لوو سمحتي .. ا ... ممكن تطبخين لي ؟
مها تلتفت له :نعم ؟؟؟
محمد : لا؟؟؟؟
مها سكتت .. عقب كملت : انزين خلني اخلص ترتيب الملابس ..
محمد : أنا يوعااااااااان ...
مها عصبت .. تأففت ..وقامت .. ودرت ملابس محمد .. وسارت المطبخ .. رتبت الاغراض .. جافت جيس اسباغيتي .. ولحم مفروم .. يا على بالها تسوي اسباغيتي ..
جهزت الأغراض .. وعقب يلست تطبخ ..
بعد ما خلصت رشت الصلصة ..
وحطت الصحن في صينية وظهرت من المطبخ ..
حطت الأاكل ع الطاولة ..
ودخلت الحمام عشان تاخذ لها شاور سريع ..
بعد ما ظهرت ..
لبست لها بدلة نوم حرير بدون أكمام .. لونها أزرق .. وكانت قصيرة لين الركب .. ولبست فوقها روب عشان هي بعدها تستحي من محمد ..
الأكل كان بعده حار .. سارت عند محمد في الغرفة وهو يحاول يرتب اغراضه ..
مها : العشا جاهز ..
محمد يلس يطالعها بجرأة .وهي استحت ..
محمد : انزين ..
قام محمد وهي دخلت .
محمد : ما بتتعشين ؟
مها : لا مب مشتهية .. *عليه هالرمسة يا حلوة ادري انج ميتة من اليوووووع*
محمد سكت .. وسار الصالة .. شاف السباغيتي ..
يلس ياكل وياكل وياكل وياكل * هلع الأخ مب طايع يخلص*
كانت الأكلة لذيذة وخلصها كلها ..
بعد ما خلص دخل الحمام .. وتسبح ..
-------------------
مر كم يوم على سفرتهم ..
وهذا هو حالهم ..
اذا بيتضاربون ما بيرمسون بعض .. ومحمد يرد يصالحها عشان تطبخ له خخخخخخ ..
ما كانت في أي علاقة بينهم ..
حتى ما ظهروا ولا مكان ... ومها .. متحسفة على هالحياة اللي عايشتنها ..
وهم يالسين في الصالة فاتحين التلفزيون ...
مها مسكت الريموت وغيرت القناة لأن المسلسل اللي حاطينه جريء شوي ..
محمد عطاها بنظرة ومسك الريموت وغير القناة ..
مها : لو سمحت غير ..
محمد : نعم ؟
مها : اقولك غير ..
محمد : مشكلتج .. ما تبين تطالعين ليش يالسة وياي ..
مها قامت : اوووووووووووووووووووه ..
محمد ما التفت الها : سيري لاااااااااااا ..
مها بتدخل الحجرة : الله يلعن الساعة اللي ...... (وسكتت)
وصكت الباب بالقو ..
محمد التفت وعصب على حركتها .. وسار صوب الحجرة وفتح الباب ..
محمد يصارخ عليها : يكون بعلمج لا تتحسبين اني ميت عليج ولا على سواد ويهج ..احترمي نفسج فاهمة ..
مها فجت عيونها : شوووووووووو ؟ أي أي لا تيلس تغلط ..
محمد : جاااااااااااب ..
مها وشوي وبتصيح : منو انت عشان تسكتني يا الخايس ..
محمد عصب وصفعها طراق طاااااااااخ خخخخخخ
هني مها انهارت .. ويلست تصيييييييييييييييييييييييييييييح .....
وتمت تصارخ : حقير .. حيواااااااااااااااااااااااااااان ... جلللللللللللللللللللللب ..
*أعوذ بالله مب لسان *
محمد انتبه لنفسه هو شو يالس يسوي ... قام وظهر من الحجرة ....
مها تمت منهارة وتصيييييح بألم .. *والله ما تستاهلين يا مها الله يعينج*
وانت يا محمد دواك عندي خخخخخخخخخ ...
بعد ساعات من الهدوء .. ظهرت مها من الحجرة وبكل برود سارت عند محمد اللي يلس يجلب في القنوات ..
مها : طلقني
محمد : شو ؟؟؟؟
مها : اقولك طلقني ...
محمد : نعم نعم .. ما سمعت ؟؟؟ ...
مها : اووووووووه ما تسمع يعني طلقني ما تفهم ..
محمد : حااااااضر تامرين أمر بطلقج الحين لو تبين ..
مها يلست تطالع محمد في عيونه ....
ومحمد بعد ..
يلس يتمتم في خااااطره ..
آه من هالعيون السود ... أنا بأي حق ضربتج .. معقولة أقدر اطلقج .. من تكونين عشان أطلقج ...
وتم محتااااااااااااار...
مها بدت تصيح : يعني ما بتطلقني ؟
محمد بصوت كله ألم : مااااااااا أقدر ...
قامت مها وقبل ما تدخل الحجرة مسحت دموعها : أكيد ما تقدر... بعدين بتعذب منووو ؟؟؟؟
وسكرت الباب .. .
وهني ... انفتحت ابواب ثانية .. ابواب ... ما عرف محمد كيف يسكرها ..
معقولة انا أعذب مها ؟
*هيييييي*
معقولة انا مصدر عذابها ؟
*ياخي قلنالك هييييييي*
معقولة ؟
*هي ليش مب معقولة خخخخ*
-----------------------------
الحالة قامت تزيد من سوء الى أسوأ من بين محمد ومها .... *عين ما صلت على النبي *
والله يستر من اللي يـــــــــــــــآي بينكم ......

هل هو الطلاق برايكم ؟؟ ولا شو ؟

*شو خخخخ*
تابعوووووني ^-^






العامريه 24-03-09 06:47 AM

الجـزء السادس

-------------------------
مر يومين على هالحادثة ... وكل واحد فيهم متجاهل الثاني ..
مها طول الوقت في الحجرة ..
ومحمد يا إما في الصالة أو ظاهر برع ..
يا ترى هالحالة بتم جي ؟؟
أنا عن نفسي لاعت جبدي منهم ..
انتوا لو تشوفون أشكالهم بس خخخخخخخخ
-------------------------

محمد كان يالس في الصالة .. ومها في المطبخ تخربط في المقادير عشان تنسى الهم اللي هي طايحة فيه ...
اليومين اللي مروا عليهم .. مها ما طبخت لمحمد شي .. بس كانت تتعمد تحط شوي من الأكل اللي سوته لنفسها في الجدر عشان ياكله محمد ...
رن موبايل محمد .. مها حست فيه بس ما اهتمت ..
محمد : ألو
بو محمد : السلام عليكم ..
محمد باستغراب : عليكم السلام .. نعم منو وياي ؟؟
بو محمد : يا ولد استح على ويهك أنا أبوك
محمد : هههههههههههه هلا والله .. شحالك ابويه ...
بو محمد : انا الحمدلله بخير ونعمة .. انت شحالك وشحال حرمتك ..
محمد تنرفز يوم ابوه سأله عن مها ..: بخير
بو محمد : بلاك تقولها جي ... ليكون فيكم شي ؟؟
محمد : لا يا بويه ما بلانا شي اتطمن ..
يلست مها عند باب المطبخ عشان تتسمع ..
محمد : هههههه .. خييير .. لا والله ... الحمدلله ؟؟... اوونه ؟؟ انزين ؟؟ ايوااا .. اهااا .. افاااا .. زين زين ...
اوكي عطني اياها ..
(محمد كان يكلم سارة)
محمد : هلا والله بحياتي وروحي وكل هلي وناسي ...
مها هني حست بغصة .. كل ها حق سارة ؟ وهي ؟ حرمته ؟ ما يقولها شي ؟
محمد : آه يا ربي كيف اشتقت لكم .. وخصوصاً انتي .. فديت روحج والله يا حبيبتي ..
مها في قلبها : الله أيه ده ؟ دي مراتو وانا ما عرفش ؟؟
*عاشت المصرية والله*
سارة : فديتك والله .. مها شحالها ؟
محمد : زينة ..
سارة : ليكون ملعوزنها ؟
محمد ببرود : أنا ألعوزها ؟ ليش والله ؟
سارة : يمكن بعد قلت ..
محمد : لا اتطمني ما سويت بها شي ..(يقولها وهو متنرفز)
سارة شكت في السالفة : اقولك عطني اياها دام النفس عليك طيبة ..
محمد : انزين ..
مها انتبهت ان محمد قام .. اكيد ياي عندها .. الموت ياي عندها .. الهلااك .. هل بيكلمها ؟؟؟؟؟؟
دخل المطبخ .. عطاها الموبايل من دووون ولا كلمة .. طالعته بنظرة حادة وسارت يلست في الصالة ..
مهاا : هلا والله سارو ..
سارة : هلا بحبيبتي وحياااتي وعمري وروحي مهووووو ..
مها حبت تقهر محمد : هلا فيك الغالي احبك موووووت ..
محمد كان يسمع .. انقهر منها تغازل بعد .. بس عرف انها يالسة تقهره ...
*الله واكبر عليكم*
تم في المطبخ يطالع خرابيط مها .. ويلس ياكل ويخربط .. كان صوت مها يوصل له عدل .. يعني أي شي تقوله هو يسمعه .. بس الغريب في السالفة ... ان فجاة مها سكتت .. ومحمد شك في السالفة ..
ظهر من المطبخ .. شاف الوييييل ..
مها تصيح ...
لا بعد وهي ترمس سارة ..
لا اله الا الله . .. الحين انا اللي بنلام هي ما عليها لوم ..
يلس يسمعها ..
مها وهي دموعها اربع اربع : ماا صيييح .. لا اشتقت لكم بس .. ماله داعي .. اقولج ماله داعي ساروو .. ما في فايدة يا سارة ... يصير خير .. انزين .. اوكي اوكي ...
ومها طالعت محمد .. ردت طالعته بنظرة حادة وحطت التلفون وسارت الحجرة عشان تاخذ راحتها وتصيح بكيفها ..
طبعاً محمد شل التلفون .. ولقى سارة ع الخط .. وحصل كل انواع التهزيب .. يعني من الخاطر انهزب .. شوي من ابوه وشوي من سارة .. وبعد طلعة روح سكروا ..
* زين سووا فيك تستاهل يالنحس*
محمد حس باللوم تجاه مها .. بس كان بعده مقهور من سارة وابوه .. حشى رازين الويه في كل شي ... خخخخخ ..
ومن جانبها مها .. بعد ما خلصت صيااح .. راحت تسبحت عقب يوم ظهرت جهزت السيادة عشان تصلي ..
ويلست تتمتم ف خاطرها ...
مها : آه منج يا مها .. ما قلتي انج ما بتنزلين ولا دمعة جدام ريلج اللي هو محمد ؟؟ تراج صحتي جدامه ؟ بس هو الغلطان .. دووم هو اللي يبدى ويغلط .. انزين لييش ؟؟ ليييييييش يا محمد تعذبني ليش ؟ ذنبي اني حبيتك ؟ لأني ظنيت انك تحبني ؟ ذنبي اني تمنيت لك الخير ؟ الله يسامحك يا محمد ..
بعد ما خلصت صلاة .. تمت تقرى قرآن .. حست بالهدوء وارتاح قلبها ...
حست باليووع .. وتذكرت الأكل اللي سوته وودرته ..
ظهرت من الحجرة .. وما حصلت محمد .. أكيد ظاهر .. انقهرت منه ومن بروده .. حتى ما فكر يسألها ليش كانت تصيح ..
دخلت المطبخ .. ويا عيني ع اللي جافته في المطبخ ..
ماشي أكل..
وين سار الأاكل
*أنا أنا بقووول .. محمد قضى عليه خخخخ*
مها : اخ عليه هالريال قحط *ههههههههه لالا ما قالت هاي من عندي*
ابتسمت .. عيل هو مب شال ف خاطره علي .. تنبهت لنفسها .. أصلاً منو هو عشان يشل ف خاطره .. انا ما سويت له شي .. والله .. بعد يتشرط .. ياكل خراه ..
*وحليلك محمد أكيد الحين تغص*
محمد كان طالع يتمشى .. ومثل ما تعرفون محمد ما يندل شي في روما .. فكان ما عنده أدنى فكرة عن روما ..
حصل واحد من شكله انه اوروبي ...
عاد تدرون الأوروبيين ورزتهم لازم يتعرفون ...
الريال : M'excuse "لو سمحت بالفرنسي "
محمد باستغراب : What? excuse me talk in english " شو ؟ لو سمحت تكلم بالإنجليزي .."
الريال: I do not mastered English well " انا ما أعرف أتكلم انجليزي عدل"
محمد:and I do not talk your language " وأنا ما أعرف أتكلم لغتك "
الريال : Hahahahah Well I will try to speak English "هههههههه انزين بحاول أتكلم انجليزي"
محمد : ok.. Do you want something? " أوكي .. تبغي شي ؟"
الريال : wher are you from ? "من وين أنت ؟"
محمد: Iam from united arab emirates "أنا من الإمارات العربية المتحدة "
الريال : from dubai .. right ??? " من دبي ..صح ؟"
محمد باستغراب : yes ...How u knows? "هي .. كيف تعرف "
الريال: Because I don't know except this city "لأنني ما عرف الا هاي المدينة "
محمد بغباء : Aha. You from where? "أها .. وانت من وين ؟"
الريال يبتسم له : I am from France "أنا من فرنسا "
محمد ما عرف شو يقول ويلس يخربط في الرمسة : nice to meet you " أنا سعيد بشوفتك "
الريال ابتسم له : nice to meet you too .. I want to ask you if you desires to share one of vestries of the hotel with me which I live in him..you flowed half-price only "وأنا اكثر .. أبغي أسألك إذا تبغي تشاركني السكن في الغرفة اللي الفندق ..بس تدفع نص السعر ..
محمد تنرفز : No, no, no I do not want "لالالا مابغي "
الريال باستغراب : why ? "ليش "
محمد : I am married and I spend now my honeymoon "أنا متزوج واقضي شهر العسل الحين"
الريال باستغراب : Strange "غريب "
محمد طالعه بنظرة استغراب أكبر : why it is strange ? "ليش غريب ؟"
الريال مسوي نفسه ذكي : If you was married just ... Where is you wife ? "إذا كنت توك متزوج .. عيل وين حرمتك ؟"
محمد يطالعه بنطرة حادة : in the hotel "في الفندق"
الريال يطالع محمد باندهاش *أونه يعني من مستوى ارفع * : Is it normal to an Arab to let their wives alone ?"وعادي عندكم انتوا العرب انكم تخلون حريمكم رواحهن ؟" *لا والله !!!!!!!!*
محمد يطالعه باستغراب : Why You are surprise? "ليش انت مندهش ؟"*جنك بقرة شايفة حريجة خخخخ*
الريال : You are very strange "انتوا غريبييييين وااااايد "
محمد مفول عليه : I am going to the super Market. and no need to come with me "أنا رايح السوبر ماركت وماله داعي انها اتيي ويايه ؟؟ "
الريال باستغراب : We do not allow wives never "نحن ما نهد حريمنا موووول "
محمد بتحدي : Why? Didn't I see other women in my life? "ليش والله ؟ جي مب جايف حريم في حياتي ؟"
الريال وانه جبده لايعة : oh .. ah .. how terrible "اوه ..شي فظييييع .. *فظيع ويهك يا الكريه .. اقول محمد أدبه *
محمد : تامرين أمر يا شيخة البنات أفا عليج
*أنا : مشكووووووووووور وما تقصر تسلم ... يلا عليه *
محمد : ما طلبتي ..
محمد بنظرة استهزاء : and where is your wife ?"وانت وين حرمتك؟؟"
الريال سكت .. ويهه فقط من الخاطر .. عاد تم يلخبط في الرمسة oh .. am .. in france "اوه .. اه .. ممم .. في فرنسا " ف فرنسا ها ويالس تتفلسف على حمود الكريه وانته اخص منه هاع ؟؟"
محمد بغى يقهره ويلس يضحك : hahahahahahaha You are strange and frankly not me
" هههههههههههه والله انت الغريب واللي تضحك مش انا يا فاالح " *فالح من عندي خخخخ*
الريال من فشيلته انسحب شرات التيس : Oh... Well .....I'm Sorry " اوه .. اوكي انا آسف "
بعد ما ركض الريال وكان بعيد شوي
محمد يلس يصارخ : hhhhhhh never mind "هههههههه لا عاااادي "
محمد : والله حاله آخر زمن اوروبي يعلمني الاتيكيت ...
* هي والله .. ولا بعد مصدقين عمارهم انهم شي ..*
محمد : انتي بتخبريني عنهم ؟ صبري عليه ان ما فشلتهم كلهم ...
*يالله عادة اللي يسمع يقول ها واحد ويهه لوح .. انت حدك تطول لسانك على مها المسكينة وحلييييلها ...
محمد قفط .. *خخخخ من رمستي *
-------------
محمد كان يمشي بلا هدف .. ما كان ناوي يسير لا سوبر ماركت ولا هم يحزنون ..
بس مقهور من سارة وأبوه .. وف نفس الوقت مقهور من مها .. تم يفكر بجد ..
البنت ما سوت لي شي .. ولا لأنها احتلت مكان أمل ؟ بس أنا ما أكن لأمل أي مشاعر .. أمل صفحة انتهت من حياتي .. بس مها ؟؟؟ مها شو ؟ هل أنا أحبها ؟ بس أنا ما حب البنااااااااات
*ايه ايه شو ما تحبهم .. لا تنسى ان اللي خلتك بطل يا الحمار بنت *
محمد اونه يبى يقص عليه : افا عليج انتي غيييييير .. انتي اميرة البنات ...
*اح اح .. ادري خخخخخ*
يلا نكمل ...
-------------
من زمان ما تكلمنا عن اهل دبي ... شو أخبارهم ؟؟
في بيت بو محمج >>> مب محمد .. محمج .. اقولها يوم لساني معواي خخخخخ
سارة : ابويه انا مب متطمنة .. محمد فيه شي ..
بو محمد بحسرة : وانا شراتج يا بنتي ... يا خوفي أكون استعيلت يوم خليته ياخذها بسرعة ...
سارة : خلاص يا بويه اذا فات الفوت ما ينفع الصوت ...
بو محمد : نحن لازم نخليهم يردون البلاد ..
سارة باستغراب : شووووو ؟؟؟؟ وليش يردون ؟
بو محمد : اذا ردوا .. محمد ما بيستقوى يطول لسانه عليها .. ولا هي بتتجرأ تصيح وتتشكى ..
سارة : ابويه شو يستقوى وتتجرأ .. بالعكس .. انا احس ان يوم بيكونون رواحهم بيكتشفون بعض .. اما يوم بيردون البلاد بتحصل مها مطيحة عندي ومحمد يا ظاهر ولا يالس وياك ..
بو محمد : والله مادري .. بس انا لازم ارمس محمد واقوله لا يلعوز البنت ..
سارة : لا تحاتي ابويه .. محمد صج ملسون .. بس ما يروم ع البنات .. خصوصاً اللي كاتبه القصة
*ايه ايه انا شو لي مدخلتني في السالفة هاااااااا!!!!!؟؟؟؟ *
بو محمد : أنا تقهرني هاي اللي كاتبة القصة .. كل مرة رزت ويهها ورمست ..
*لا اله الا الله .. انت اصبر عليه ان ما سويت فيك شي تندم عليييييه .. اصبر انته بس ..*
خخخخ ولازالت الضرابة مستمرة بيني وبين بو محمد ..
يعني انتوا شو رايكم ؟ مب المفروض ان بو محمد يحب راسي وريولي صبح وليل .. خخخخخ *بديت اخرف*
-------
في بيت ميرة ..
تتذكرون ميرة صح ؟؟ اكيد محد يروم ينسى ميرو .. المهم .. الله يسلمكم ميرة اصطلبت شويه... ومرات كانت
اتييها هفات .. وتستوي خبلة .. وهالمرة كانت قويه شويه .. فحبت لها محمد .. والحمدلله انه ما كشفها .. المهم .. ميرة هالأيام تعيش الصدمة فقط لا غييييير .. يعني مب صدمة حب محمد ... صدمتها في سموي اللي عرفت صج كيف تقص عليها خخخخخ ...
ميرة كانت يالسة ف حجرتها ترسم ...
( على فكرة .. ميرة رسامة مبدعة...)
دشت عليها اختها سلامة ..
سلامة : ميروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
ميرة نقزت من مكانها : وعله ان شا الله .. شوووو شو تبين خيييير ...
سلامة : امي تقولج قومي تزهبي بنظهر ..
ميرة قامت عن السرير : وين بعد ؟ ما تشبعون ظهرات انتوا ؟
سلامة : بعد وين بنسير يعني .. اكيد بيت خالو ام حمد ..
ميرة : اوهووو مالي خلق مب متفييييجة ...
سلامة : ميروووو حرام عليج هاي ثالث مرة تخربين علينا الظهرة ..
ميرة : والله ما قلت لكم تموا ويايه .. سيروا شسوي فيكم يعني ؟
ام ميرة دشت عليهم ... وميرة عدلت يلستها ..
ام ميرة : شو تسوين بعد .. قومي تلبسي وعن الحركات .. (تطالع رسمتها) الله أجوف .. راويني ..
ميرة تطالع امها بتردد ..
ام ميرة : هههههههههه بلاج تتطالعين جي .. يلا راوينا الإبدااااع ..
ميرة بشك : ما بتضحكين عليه ؟
ام ميرة سحبت الورقة عنها ويلست تبتسم ..
سلامة راحت ورى امها تشوف رسمة ميرة ...
سلامة فاجة حلجها جنها بقرة جايفة حريجة خخخخ : اللــــــــــــــــــــــه ميرروووووو شو هالإبداع كله ...
ميرة تطالعها باستغراب : ابداع ؟؟؟؟؟
ام ميرة تضربها على ظهرها بقووو : ابداع وبس .. بنتي مبدعة جي وانا ما عندي خبر ؟
ميرة استانست : والله ؟
ام ميرة : يلا نشي تلبسي خلاص ما بنروح بيت خالتج .. على طوول طيران لمعهد الفنون ..
ميرة بفرحة : اوكي اوكي الحين بتلبس ...
وطبعاً ميرة ولأول مرة تكون على نياتها خخخخ .. فتلبست وتكشخت .. وركبت السيارة .. وفي النهاية اكتشفت ان كل السالفة جذب خخخخ يعني لا رايحين معهد ولا شي .. *اصلاً انا ما عرف اذا شي معهد ولا لا خخخخخ* .. ام ميرة خلت ميرة اتي بيت ام حمد غصب عنها .. لأنها من فترة ما سارت عندهم .....
وهناك .. ميرة تونست ويا بنات خالتها .. وما درت ميرة .. ان في قدر يترياها هناك ... بدون ما تحس مووووول .......
-------------------
نرد لأحلى عنزين .. خخخ محمد ومها ..
محمد رد الفندق جي ع العصر .. وكان الجو برع ولا أحلى .. فيا في باله انه يظهر مع مها لكنه يحس بالإهانة .. بعد سالفة تهزيب ابوه وسارة له ..
مها كانت يالسة تنظف السويت .. وكانت في المطبخ .. فما انتبهت لمحمد وهو داش السويت ...
محمد كان مزاجه شبه متعكر .. يعني حسب اللي يشوفه .. بيفكر اذا يضحك في ويهه ولا لاء .. طبعاً مها بعد ما خلصت انتبهت انه يالس في الصالة يطالع تلفزيون .. يلست تفكر .. تيلس وياه ؟ ولا بيفشلها كالعااااادة ؟؟؟؟؟
طبعاً قررت آخر شي انها تيلس في الحجرة وما تعطيه ويه ... *احسن زين تسوين فيه خخخخ*
من جانب ثاني .. محمد .. انتبه لمها وهي طايفة صوبه وداشة الحجرة .. تم يطالعها باستغراب .. بس هي ما شافته لانها كانت صادة عنه ..
تم يفكر .. شبلاها ؟ غريبة أول مرة ما ترز ويهها وتيلس في الصالة ..
مممممم احسن .. عشان افتك منها ومن حنتها ...
ويلس يتابع المسلسل اللي ما فهم منه ولا كلمة بس يلس يتابعه .. * خخخخخ طالع علي اتابع مسلسلات مب فاهمة شو سالفتها *
بعد نص ساعة ياله رقاد .. عاد وين يرقد وبعد أقل من ساعة بيأذن المغرب .. ؟ سكر التلفزيون ومشى صوب المطبخ يبلع كالعادة .. بس هالمرة ما حصل شي .. صج النذالة بدت تسري في عروج مها .. حس انها تبى تنتقم منه ... بس ما عطى للسالفة أهمية .. وفتح الثلاجة ويلس ياكل ايسكريم فانيليا ..
محمد يكلمني : حياج الله تعالي كلي ..
* لا مشكور بعد ما بخلص من هالبارت باكل *
محمد : أحسن .. وفرتي ..
* مالت عليك يالكريه .. يلا كل وانته ساكت *
المهم .. بعد ما خلص .. دش الحجرة .. مها كانت مبطلة البلكونه والاخت يالسة ع الكرسي والشعر الطويييييل طاااايح .. عاد محمد فج حلجه جنه بقرة جايفة حريجة كالعادة خخخخ .. ولا إرادياً سار صوبها ..
محمد : ايه يالفتاة الحالمة ..
مها ماكانت مستوعبة شو السالفة فصدت له وابتسمت ..
محمد يت له ضحكة .. حس انها مب فاهمة شو السالفة .. عاد عورت قلبه شوي .. جان يخفف من حدة صوته ..
محمد : مها ..
مها ردت التفتت له بس هالمرة استوعبت السالفة : نعم ..
محمد وف خااااااااااااطره يعايب : اشحقه يالسة برع ..
مها ردت تطالع الشمس .. ووقت الغروب اللي ما كان في احلى منه .. : الجو حلو ..
محمد : انزين طالعيني يالس ارمسج انا ..
مها التفتت له : خير ..
محمد : ليش فاصخة شيلتج ؟
مها تطالعه باستغراب : تباني ألبسها جدامك ؟
محمد : هههههه لا ما قصد .. بس يعني شحقه كاشفة شعرج ؟ ولا حلال عندج وانا مادري ؟
مها طالعته بنظرة حادة : لو سمحت انا أدري ان كل شعرة بجمرة .. ثاني شي انت شوف نحن ف أي طابق عقب ارمس .. انزين .. ؟؟؟
محمد بقفطة : هيهيهيهيهي *ضحكة المفتشلين* انزين و شو تجوفين ..
مها ما صدت له وتنهدت بحسرة : اجوف العالم ... بكمل اسبوع وانا محبوسة فهالفندق .. قلت اجوف غيري كيف عايش ...
محمد حسها اهانة بحقه .. يعني هو صج حابسنها .. بس ... ؟؟!!!! .... *بس شو ؟ تباها تسكت عنك يعني*
محمد رفع حاجب واحد : تبين تظهرين ..
مها : لا ماله داعي اكلف عليك .. *اونج عاد يالرزييينة*
محمد يطالع ريول مها اللي تهتز من كثر التوتر : لا عادي .. اذا تبين بوديج .. عن تموتين علينا ..
*يلعن أبوووو الذل*
مها تطالعه بتعجب : يا سلاام ؟؟؟؟ وليش اموت ان شا الله
محمد : عشان ما ظهرتج ... ما شفتي روما ..
مها قامت من مكانها وبكل دلع : يكون بعلمك أنا ياية روما اكثر من مرة .. ولا بعد دايرتنها كلها ... انزين ؟؟؟
ودشت داخل ..
محمد يقلدها : يكون بعلمك انا ياية روما .. وعععع مالت على هالويه ..
عقب ما دش محمد داخل ...
محمد : قومي تلبسي ...
مها : ليش ؟
محمد بهدوء غير طبيعي : اباج تعرفيني على (يقلد نبرة صوتها) روما ..
مها بتحدي : اووووكي ... بس اظهر برع الحجرة ..
محمد باندهاش : نعم ؟ اظهر ؟ ليش والله انتي اظهري ..
مها قامت وسحبته من جلابيته لين الصالة وسكرت الباب ..
محمد ضحك لجرأتها .. والله طلعتي يا مهو ما تخافين مني ...
بس مها كانت عايشة الخوووووف كله بسبة حركتها .. بس حست ان محمد مزاجه كان اوكي .. يالله الله يعدي ظهرتكم على خير.....
----------------------------
نرد لأهل دبي ....


''"''حـُـسـْبي عـلى الأيـْْـام,،,،,والـُـحـٌَـّظ الرٌدي''"''

شي طبيعي ان أمل تتحسب على أيامها .. مع سالم ...
تذكرتوا أمل ؟
أمل اللي انطرت في القصة أكثر من مرة بدون ما تأثر فينا ؟ ما عرفناها .. وما عرفنا ظروفها .. يمكن معظمكم حط في باله انها شريرة ..
ويمكن البعض ظن ان يمكن أنا ظالمتنها او شي ....
بس الحقيقة ان أمل انسانة مشتتة ..
انسانة ظلمها أهلها قبل ما يظلمها الناس ...
عاشت طفولتها مشردة .. مع الخدم .. ومستحيل تكون تربية وحدة غريبة عليها أحسن من تربية أمها ..
لكن امها اهملتها .. وبعد ما تطلقت من ابوها أهملتها زيادة .. وعاشت مع ابوها .. ويا مرت الأبو .. وطبعاً تعرفون نهاية قصص زوجات الأبو كيف .. طبعاً مب كلهن جي .. ولله الحمد .. لكن أمل نصيبها كان مع وحدة حقودة عليها ......
المهم .. كلكم تعرفون شو كانت نهايتنا مع أمل ...
زواجها من سالم ... .
بس للعلم .. ترى هالزواج كان مرفوض من قبل أهل سالم .. وسالم حطهم ف الأمر الواقع وتزوج ... وسكن بعيد عن اهله .....
أمل كانت يالسة في الشقة وحاطة ريل ع ريل .. وكل الأعصاب واصلة حدها فيها ...
سالم ياها ويلس حذالها : حياتي شبلاج ؟
أمل تطالعه بنظرة حادة : اووووووووووه ما بلايه شي ...
سالم يقرب يده من يدها : حياتي شو استوى بج تغيرتي وايد .. مب انتي أمل اللي اعرفها ..
أمل سارت بعيد عنه : ما تغيرت ولا شي .. بس انا ملييييييت .. اظهر من عيشة الفقر .. وايي اعيش ف شقة أتعس ؟؟؟؟
سالم بحزن : حياتي أنا هاللي أقدر عليه .. وانتي أدرى بظروفي ... وبعدين ...
أمل تقاطعه : بس بس خلاص .. مانعني من كل شي ... كلللللللل شي اففففففففففففف ... ابغي أظهر اختنقت *فجي الدريشة خخخخ*
سالم طالعها بكبرياء : أنا ما منعتج من الظهرة .. انا منعتج تتكشخين شرات قبل ...
أمل : والله ؟ لا تنسى ان بسبة كشختي انت خذيتني ...
سالم : انزين ما قلت شي .. بس انا اقصد ان عيب وحدة متزوجة وتتمشى ويا ريلها .. شو يقولون عنج .. مغازلجية ؟؟؟؟؟
أمل : والله ما قلت لك اظهر ويايه .. اصلاً ما طيج اظهر وياك ..
سالم حس ان الكلام ما منه فايدة وياها : اوووووووووووه ما عندي سالفة مودر ربعي ويالس أناقشج ....
وسار عنها ...
أمل : أحسن .. اذلف الله لا يبارك فيك ولا في الساعة اللي فكرت فيها اني آخذك وأودر محمد ...(طرى ع بالها محمد) ..تعالوا يا قراء .. هذا شو استوى به .. اللي أذكره انه صاح يوم راغوه *راغوه ف عينج حسني ألفاظج املووووو*
أمل : حشى محامي الدفاع مب كاتبة ..
*ايه اصطلبي احسن لج *
أمل : زييييييييييييين اف .. انزين خبريني شو استوى بمحمد ؟
* يا حمارة انتي اذا تبين تستفسرين لازم تسإلين حد ثاني .. مب تسإليني انااااااااا *
امل : انزين ..
على طول طرى على بال أمل انها تتصل فيه .. بس هي حاذفة رقمه .. تذكرت انها ف يوم من الأايام رابعت سارة اخته وسارة عطتها رقم بيتهم .... فقررت انها تتصل ....
رن التلفون .......
محد يرد ........
سارة : ألو ؟
أمل : ألو مرحبا ... سارة ؟
سارة : هي انا سارة خير ؟ منو ويايه ؟
أمل : أنا أمل ..
تتوقعون شو موقف سارة من اتصال أمل ؟
هل جرح أمل بيعاود الظهور ؟
وحياة محمد ومها ؟ بتتدمر ؟؟؟؟؟؟؟
توقعاتكم ؟
مابكتب شي الا بعد توقعاتكم ... اووووكي
الجـزء السابع
وصلنا في القصة عند اتصال أمل ....
تتوقعون شو اللي استوى ؟



...


..


.


تابعوا ويايه وبتعرفون خخخخخخ
سارة باستغراب : أي أمل ؟
أمل : معقووووولة تنسين ربيعتج .. افا بس أفا ... ما هقيتها منج ..
سارة : ربيعتي ؟ أنا ما عندي ربيعة اسمها أمل ...
أمل : انا خطيبة محمد ..
سارة باستغراب : نعم ؟؟؟ (تحاول تستوعب) خطيبته ؟(تذكرت وأخيراً) أمل ؟ شو تبين ؟
أمل : بسم الله بلاج جي الوحدة ترمس خطيبة اخوها ؟
سارة : نعم ؟ خطيبة اخويه ؟ ليش والله ؟ انتي لج ويه تتصلين من بعد سواتج السودة ..؟
أمل : بلاج بلاج .. أنا ومحمد نحب بعض .. وعادي نتزوج .. انتي شبلاج ..
سارة بصدمة : انتي تكلمينه ؟
أمل : لا .. انا ع ذمة ريال الحينه
سارة : والله ان ما عندج لا حيا ولا مستحى .. ع ذمة ريال .. وطمعانة ف واحد ثاني ؟؟؟
أمل : ايه ايه .. انا لا طمعانة ولا شي .. خلصيني .. وين محمد ؟
سارة : طاعوا هاي .. ايه انتي .. احترمي نفسج ...
أمل : اووووهو عطيني اياه ..
سارة تبا تقهرها : محمد مساااافر ...
أمل : نعم ؟ مسافر ؟ وين ان شا الله ؟
سارة : شهر العسل ... عندج بعد اسئلة ثانية ..
أمل بصدمة : محمد تزوج ؟؟؟ متى لحق يعرس ؟؟؟
سارة : هي عيل تبينه يعيش على ذكرياتج الارف .. أصلاً هو ما صدق يفتك منج وسار خذ البنت اللي يتمناها *طااااخ...آي عيني ع الجذب الميمع*
امل بصدمة : مستحيل ... محمد يحبني انا ..
سارة : كاااان يحبج .. بس الحين هو يحب مها ..
أمل : اسمها مها ..؟؟
سارة : هي .. تعرفين أي مها ؟؟ مها بنت الأصل والفصل .. ربيعتي الغالية ...
أمل بصدمة قوية : مستحيييل ... انتي جذابة .. مستحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يل ..
*مع تايد للغسيل ما فيش مستحيييييييييييييل خخخخ*
وسكرت الخط
سارة : يا خوفي تسوين لنا مصيبة يا أملو .. الله يستر من ظهرتج المفاجأة لنا ...
-----------------
نرد لظهرة مها ومحمد ....
أحلى شي ف روما ساحاتها .. وساحاتها تزاد جمال في المسا ... وهناك الجو الحلو والشاعري .. بس طبعاً مب حق العنزين مها ومحمد ... بس صبروا عليهم ... يمكن يستوي شي ......
ســـــــــــــــــــــــاحة اسبانيــــــــــــــــــــــا ....
من ابرز واجمل الساحات في روما ...
محمد سأل راعي التاكسي عن مكان حلو .. وما كان حاط في باله ان الريال عطاه مكان ولا في الأحلام ...
اللي هو ساحة اسبانيا ..
جريب من نافورة ديللا باركاتشا .. يلس محمد ومها حذاله ...
طول الطريج .. محمد ما فكر يلتفت لمها .. يمكن لأانه مب متعود يراقب حد خصوصاً اذا كان مب متعود عليه .... فما بالك في العدو الاول والاخيييييير ؟؟؟؟ مها ...
الأفكار كانت تحاصر مها ... تبغي تواجه محمد ... هو شو قصته وياها ؟؟ ليش القدر خلاها تعيش مع متبلد الاحاسيس .. كيف مرت هالأيام وكبرت وتزوجت على غفلة .. من واحد ... عاش تجربة حب فاشلة .. وما يفكر يحبها ....وهي ياما جدام ربعها قالت انها بتخلي اللي بياخذها ينغرم فيها ؟؟؟؟؟
سرحت بخيالها لأيام المدرسة ... أيام لا يمكن تتعوض .. أيام لمة الربع .. والمقالب اللي مطيحينها في الأبلوات ... كانت أيام الفرح كله ......
عاشة ياية ترررربع صوب مها وسارة ...
عاشة بلهفة : لحقوا لحقوا .. طافكم نص عمركم ...
مها : اوه .. جي شو مستوي .. ؟
عاشة وهي مب رايمة تتنفس : هههههههههه شمو ..
سارة : شبلاها ...
عاشة : سوت مقلب ف ابلة الانجليزي..
مها فجت عيونها : قولي والله ؟؟؟؟؟
عاشة : والله ...
مها تفصخ جوتيها ومنو يقول تزخه بايدها وتربع صوب باقي الشلة ...
اللي مستوي ان شما الحلوة دوم تدبر مقالب في الابلوات .. وكل سنة يطيح مقلب على وحدة من الأبلوات .. وحليلها ابلة الرياضيات يوم حطت لها بصل وثوم في كيستها اللي تتنقل فيها .. اوه اقصد اللي تحط فيها كتبها واوراق العمل وهالخرابيط ... وبين يوم ويوم تحط لها خاشوقة (ملعقة) بلاستيك مكتوب عليها خاشوقة حبنا هههههههههههههه والله أيااااام .. عاد آخر سنة طاحت ف ايدها ابلة انجليزي .. اللي يقول روبوت .. ما شي اذا حركت راسها كل جسمها وياها يتحرك خخخخ .. عاد شما ما تدانيها .. فقررت تنتقم من الأبلة أم نظرات صواريخ خخخ وحطت على المروحة بودر .. وشغلوا المروحة ف حصة الانجليزي .. وفششششششششششششششش .. الله لا يراااويكم ... كل البودر على الأبلة هههههههههههههههههههه ..
*انا ما كنت اروم اتنفس من كثر الضحك هههههههههههههه *
مها من سمعت بالسالفة يلست تضحك ..
مها وهي ميتة من الضحك : هههههههههههههههههههههههه غربلاتج شمو هاي سواة تسوينها ؟
شما : ههههههههه كيفها محد قالها تدرسنا ههههههههههه
مها : كفج بس GIVE ME FIFE
والله لا يقول الدفاشة كلها .. عاد فهالوقت يتهم موزة
*موزة وحدة وياهم ف الصف *
موزة : اوه شو مستوي برستيجج مهو عن يخترب...
مها بدلع : لا حبيبتي ما بيخترب .. كل شي ولا برستيجي ..
عاشة : يالله يالله ... يودوني بس لا أكفخ هالدلوعة ..
مها : ههههههههه شوي شوي .. يا حبيبتي لازم يكون عندج برستيييييج ...
شما : يالله عادة .. اللي يقول احينه ماشي مقطعة الاخت .. مب جنها اللي من شوي مطيحة دفاشة ..
سامية : خلوها هاي محد بيادبها غيييييير ....
ميرة تقاطعها : اللي بياااااخذها ... عاد منووووو ؟
مها : انتي جب يا مرت سلطة خخخخ ... بعدين أنا ... انا (تعدل وقفتها وبكل فخر) اللي بياخذني بيموووووووت عليه بعد شو .. بخليه شرات الخاتم بصبعي ... هي بعد شو .. أدري انه يعشقني من الحينة .. بس بعدين ما شي .. ما يقدر يعيش دوووني ...
STOP
لين هني وقف كل شي ... طبعاً تعرفون شو استوى .. لا حب ولاهم يحزنون .........
ذرفت دمعة حزن وهموم غصب عن مها ...
محمد انتبه لها وحس ان في شي ...
محمد : فيج شي ؟
مها بعد ما تداركت دمعتها : لالالا ما فيه شي ....
الصمت والهدووووء كان سايد المكان .. الا من حشرة الناس .. بس انا اقصد الهدوء والفراغ اللي حاوط مها ومحمد ...
محمد بغي يتكلم ف أي شي .. أي شي يكسر الضيج اللي بينهم ........
محمد : انتي كم عمرج .؟؟
مها فجت عيونها .. الا انصدمت : نعم ؟؟؟؟؟؟!!!!
محمد يت له ضحكة على حركتها : هههههههههه شو عادي أسألج أنا ...
مها : لا والله ؟ مب جنه المفروض تعرف كم عمري ؟
محمد : مممم لا ..
مها : لا والله ؟؟؟
محمد يلتفت لها : ما علينا .. انتي قد سارة صح ؟
مها تطالعه ببرود : هي ...
محمد : ايوااا ........
* لاحوووول .. ردوا صخوا *
مها كانت حايرة بين انها تسأل محمد او لا ؟؟؟؟
مها بصوت واطي : محمد ...
محمد بدون ما يلتفت لها : نعم ؟
مها بخوف : بسألك سؤال بس بدون عصبية ..
محمد والفضول عاد : ماعلي اسإلي ...
مها : متأكد انك ما بتعصب ؟
محمد : قولي انزين ...
مها : مممم .. ليش خطبتني انا بالذات ؟
محمد باستغراب : Sorry ???
مها قفطت : شو سوري بعد .. يعني اسألك ..
محمد يطالعها بإجرام : أدريبكم انتوا البنات .. تتحسبون أي واحد ياي يخطبكم يحبكم (انتبه لكلامه)
*خخخخخخ كاااش في الويه *
مها رفعت حاجب واحد : ادري انك ما تحبني .. انزين ؟؟؟
محمد بتعجب : لا والله ؟ زين زين .. وبعد شو تدرين ؟؟
مها : وأدري انك انجبرت تاخذني ..
محمد بصدمة : شو ؟ سارو خبرتج ؟؟
مها : لاء .. انا روحي عرفت ..
محمد عدل يلسته وطالعها بتمعن : يا سلااام .. بعد كيف عرفتي ؟؟
مها بأرف : تصرفاتك من أول يوم العرس مبينة كللللللللل شي ...
محمد افتشل من عمره ..: انزين و ... بعد شو تدرين ؟
مها بأسلوب استفزازي : لا ماله داعي اقول .. كل شي بوقته حلو....
محمد بغى يستفزها شرات ما استفزته : انزين وما سألتيني شو أعرف عنج ؟؟؟
مها بفضول : شو ؟
محمد : لا ماله داعي اقول .. كل شي بوقته حلو ...
مها : هه .. اللي يقول تعرف عني شي ...
محمد : لا والله ؟ كيف ما عرف ... انتي حرمتي ... (سكت .. وجنه قال كلمة غلط)
مها استحت من كلامه الخشن .. وسكتت ....
محمد يلس يطالع مها .. حسها صج حزينة .. يمكن كلامه الجارح زعلها .. اووو ؟
محمد برقة غير معهودة : مها ...
مها تطالعه بعيون حزييينة : نعم ...
محمد : آسف على كل اللي سويته فيج ... انا ما استاهلج ... انتي يستاهلج واحد يقدر النعمة .. مب جاحد شراتي ...
هني غصب عن مها نزلت دمعة مسحتها بسرعة : هذا نصيبي وهذا قدري ... مع اني ما كنت متوقعة القى كل هذا منك ... بس شو اسوي .....
محمد حس بالألم من كلام مها .. هو جرحها ايام .. وهي جرحته ف ثواني ...
هو عذبها أيام .. وهي عذبته ف ثواني ....
يا ترى شو آخر هالعلاقة الغريبة .....؟؟؟؟؟
لا إرادياً ... مسك محمد يد مها ومشوا ... راحوا لاقرب تاكسي ... وردوا الفندق ..
*يعني بالفم المليااان ... لا حياة لمن تنادي .. مع مها ومحمد .. بس بصراحة اثنيناتهم غمضوني خخخخ *
---------------
شو نهاية هالقصة يا ترى ؟
كلها آلام وأحزان ..
اسمحولي ع البارت القصير ... واوعدكم ببارت اطول .....
توقعاتكم اهم شي ؟؟؟
تابعووووووني^-^



العامريه 24-03-09 06:50 AM

الجـزء الثامن

وصلنا ف قصتنا الحلوة >>> خخخ واثقة الاخت انها حلوة ...
وصلنا لأول ظهرة تظهرها مها مع محمد ...
ومثل ما كان أملي قوي انهم يلينون شوي .. حسيت ان السالفة تعقدت .. لكن منو يدري ؟؟؟
محمد دخل الحجرة على عكس عوايده .. يمكن لأنه لين الحين ماله ويه يواجه مها .. هو طول عمره او بالأحرى طول هالفترة حاط في باله انه المظلوم .. والكل ظالمنه .. لكن مها ظهرت مظلومة أكثر عنه .. مها .. الانسانة الغامضة .. على الرغم ان شكلها الظاهر ما يوحي بكل هالمآسي ..... لكن ... الواقع مر .............
مها .. تمت في الصالة تفكر .. ما تبغي تشوف محمد عشان تتذكر الأسى .. كله ولا محمد .. اذا شفته بتذكر كل اللي استوى .........
لكن في لحظة ... حست مها ان من واجبها انها تملك محمد .. هي ... محمد .. محمد لي .. لا أمل تبغيه .. ولا ميرة ..... لازم يكون لي أنا ... وبس ..
*ان شا الله تفلحيييييين يا حلوة *
-----------------
في دبي ...
عند شما .. أم السعف والليف خخخخ ...
من أهم هوايات شما التسوق .. يعني مستحيل شما ما تظهر السوق ع الأقل مرة في الأسبوع .. عاد هالمرة قالت ما بتسير بعيد .. وقررت تساير اخوها راشد عشان يوديها ....
طبعاً راشد بعد طلعة رووووح طاع يوديها ... وشرط عليها ميتين وستمية وخمسطعش شرط >> خخخخخ


في مول الإمارات ..
طبعاً وبدون كلام تدرون بالزحمة اللي تستوي هناك .. وخصوصاً صوب كارفور .. وعاد الله لا يراويكم المهندة لاعبين دووور .. خخخخ ..
راشد اخو شما كان أرفان من الخاطر .. ولايعة جبده من الريحة أولاً .. وثاني شي الشباب اللي تارسين المول .. عاد الله لا يراويكم التعليقات اذا شاف حد من ربعه ...
شما : رشود دخيلك يلا بنسير نطالع محل يديد فاتحينه ..
راشد : لاحوووووول انتي ما تشبعين .. حشى خليتي شي ما خذتيه .؟؟ .. ايديه تكسرت .. تووووبة والله ما وديج مرة ثاانية ..
شما : رشوووووووووود يلا عاااد عن الحركات .. والله هالمحل الكل يمدحه .. يلا نسير ..
راشد : وينه ؟ أي صوب ؟
شما تطالعه بزياغ : هذا اللي ورى ستااار بوكس ..
راشد : خييييييير ؟؟؟ والله ما تطبينه لو على قص رقبتي ...
شما وهي مغيضة : رشوود حرام عليك ..
راشد : حرمت عليج عيشتج .. ما عندنا بنات يطوفن جدا الرياييل ..
شما وهي خلاص محمرة من الغيض : انزين انزين .. مب مشكلة ... بخبر امي عليك ...
راشد : سيري لاااا يلا امشي ..
وتموا يمشون .. الا وشوي تظهر منكر ثاني..
شما : رشود قوم ودني السينما ...
راشد فج عيونه جنه بقرة جايفة حريجة خخخخخخ : ايه ايه مصختيها .. ما عندنا بنات يدشن السينما ..
شما : اووووووووه رشود شو ها كل شي ممنوع .. ياخي خف عليه شوي....
راشد وشوي بيشوتها : طوفي .. طوفي جدامي .. ولا والله لانحرج ... (ويعطيها ذيج النظرة الحادة)
شما بزياغ : امييييييي .. توبه توبه والله ما اعيدها .....
وهم يمشون الا وتلمح شما واحد يطالعها ..
شما ف قلبها : ها اشبلاه يطالعني جيه .. لا حووووول ...
يمشون شوي .. تلاحظ انه وياهم ع الخط خخخخ
شما : لا حوووول .. ها بلاه .. شكله مشبه ...
وشوي شوي تنتبه انه يراقبها من الخاطر ..
شما عاد ف خاطرها تصارخ عليه ولا تفلعه بنعال .. بس ما يستوي .. رشود وياها .. وطبعاً راشد بيقول انها هي الماصخة مب الريال ....
عاد طوفتها ..
تذكرت انها تبا تفصل عباة يديدة حقها .. وقوموا صعدوا الطابق الثاني .. وشغلة وعبالة .. طبعاً كلكم حاسين خخخخ ..
ومن فيرست جويز لين المتحجبة .. وما ودرت الوشيعة طبعاً *محل البنات المفضل خخخخخ*
واشترت ذاك الزين .. من هالاكسسوارات الحلوة ....
طبعاً راشد يود أعصابه عنها ...
بس في البيت الله لا يراويكم خخخخخ ..
ماخلى شي ما فلعه عليها .. خخخخخخ
بس السؤال اللي يطرح نفسه ... وبكل واقعية ............
منو هالشخص اللي التفت لشما ؟ بطل يديد ؟ شخص ماذكرته .؟؟
مممم معقولة ؟ فكروا شوي خخخخخخخ
---------------------
بعد مرور كم يوم... وتحديداً ....
عند الغزالين مها ومحمد >> اوب اوب شو مستوي راضيه عليهم أجوف هالايام ؟ ها ؟؟ من ورانا؟
*لاوالله يا وخيتي بس ترى الدنيا مامنها امان .. قلت اتمصلح عليهم شويه .. يمكن شويه الله يرضى عليهم .. ويوفقهم .. بس يا خوفي من هالأمل بس .. انتوا قولوا ياااااااااااااااارب ما ترز الويه .. *
---
محمد كالعادة يالس يطالع التلفزيون لا شغلة ولا مشغلة ...
ومها كانت تجهز الريوق ..
وما قصرت .. نوعت من الخاطر .. اليوم بتتجرأ تبدى في أول خطوة .. في سبيل ........... اكتساب محمد ...
وزقرته ..
محمد يلس ع الطاولة وعقد حياته : ماشا الله تم شي في الثلاجة ما حطيتيه هني ؟
مها وشوي بتخنقه .. ابتسمت ببرود : ههههه هي تم شي .. قلت اليوم بغير .. ما يستوي كل يوم نفس الشي ..
محمد وهو مندمج في منظر الاكل : أهااا ..
وتموا ياكلون بكل هدوء ..
*يلا يا مها كلميه ..*
مها : شووووو ؟
*ايه .. كلميه .. انا ما عطيتج النص وقلت لج احفظيه واقريه على محمد ؟*
مها : صبري عليه بعدني ما بلعت لقمتي ..
*انزيييييين*
مها وهي تطالع الأكل : اقول محمد ..
محمد يطالعها : هلا ..
مها : ام ..ممم... شو رايك اليوم نظهر..
محمد ببرود : وين ؟
مها في قلبها : يا ربببببببي ..
مها تطالعه : أي مكان .. يعني نغير جو .. احس الجو ممل في الفندق ..
محمد يطالعها بخبث : ايوا يعني تبين تظهرين ؟؟؟
مها طالعته بإجرام .. بس نزلت راسها .. محمد ابتسم وفهم عليها ...
وتم ساكت ...
عقب شوي نطق ..
محمد : خلاص تريقي عقب تلبسي وبنظهر ......
مها ابتسمت بكل فخر : ان شا الله .....

يا ترى وين بيسيرون ؟؟؟؟
انا بقولكم خخخخخخ


حديقة بورقيزي ..
اللي كانت على بعد مسافات جريبة من الفندق .. يعني ما خذوا وقت وايد لين ما وصلوا لها ..
حديقة بو رقيزي تعتبر من أجمل حدائق روما .. ويمكن ايطاليا بكبرها .. لأن الطبيعة فيها مميزة ... ولأن اللون الأخضر سايد ع المكان .. محمد كان مندهش من كل هالحداثة والطبيعة الحلوة .. أما مها فكانت مستانسة من الإنجاز اللي سوته .. وهو انها خلت محمد يظهرها لمكان يمكن يحرك مشاعره وينسيه "أمل أو ميرة " مع انها كانت واثقة انه مب مفتكر في ميرة .. بس عشان تقطع الشك بس ..
المهم .. تموا يتمشون والصمت يعم بينهم .. لين ما وصلوا لوسط الحديقة .. واللي كان موجود فيها بحيرة صناعية موجود فيها جزيرة محطوط عليها صنم يوناني .. ومعظم الناس كانوا ملتمين فهالمكان .. بس محمد ومها فضلوا انهم يسيرون بعيد لأنهم كانوا ملفتين جداً ..
والسبب باختصار انهم عرب .. ومن الخليج ...
بتقولون ليش صح ؟؟؟؟
أنا بقولكم .. لأن نحن العرب أو بالاحرى الخليجيين يوم نسير بلاد برع ما نفصخ شيلتنا وعباتنا لانها تمثل جزء منا ويمكن بعضنا يفصخ العباة بس الشيلة شي منا أكيد .. صح كلامي ولا لاء ؟؟؟
المهم .. وهم لا يلبسون شيلة ولا عباة .. يعني المناظر اللي نجوفها حدث ولا حرج صح ؟ فعشان جي يستغربون ويلتفتون ويمكن يأشرون عليج لانج لابسة أسود ×أسود ..
نرجع لمها ومحمد ..
طبعاً كل واحد ملزق لزقة على حلجه عشان ما يرمس خخخخخخ ...
ومع المشي وصلوا لقمة الحديقة ... اللي كان فيها مبنى بديكور مميز ...
محاط بأعمدة على شكل دائري في كل المبني .. والمميز فيه ان السقف مفتوح ..
محمد : شو في هني ؟
مها تطالعه بحنان : متحف ...
محمد موته التحف وهالسوالف ..
بس نظرة مها عطته انطباع ثاااني ...
محمد بحماس : قومي نحوط ف باقي الحديقة ..
مها بفرحة : اووووكي ...
ومشوا ويا بعض ..
شويه محمد يغلبها ويركض ...
وشويه هي تركض عنه ...
الكشخة اللي مها فيها كانت وااايد حلوة ...
وهاللي مخلي الريال يتخبل خخخخخخ
وراحوا لمكان فيه يلسة في الحديقة ..
ويلسوا فيه .................
طبعاً الصمت كان سيد الكلام اول شي ..
بس بعد ربع ساعة ..
محمد : انتي كم مرة ياية روما ؟
مها : ممم جي حوالي 5 مرات .. وآخر مرة يلست فيها 3 شهور ..
محمد : والله ؟؟ يعني خبرة ..
مها : أفا عليك .. خبرة ونص ..
محمد : والله زيييين .. عيل كل يوم ظهرينا مكان غاوي شرات هالمكان ..
مها : فالك طيب ..
محمد : فالج ما يخيب ....
مها ابتسمت له ..
بس محمد من شافها ابتسمت .. تذكر ظهرتهم لساحة اسبانيا ..
حاول يتذكر سبب الخلاف اللي كان بينهم ...
شو هو السبب ؟
بعدين تذكر ..
محمد بتردد : مها ؟
مها : هلا ..
محمد بشك: عادي اسألج ؟؟
مها طالعته بفضول : تفضل ..
محمد : ممم بصراحة هم سؤالين ... يوا على بالي الحين .. عادي أسأل؟ ؟؟؟
مها : تفضل ..
محمد بصعوبه : أكيييد ؟؟
مها طالعته باستغراب : هي اكيد .. خير ان شا الله ؟؟؟
محمد : قبل كم يوم .. يوم ظهرنا (لاحظ ان ويه مها تغير) لالالالالا خلاص انسي السالفة ..
مها : لا قول ..
محمد : لالالا ماله داعي ..
مها : والله تقول ..
محمد بتردد : اوكي .. ا .. شو اللي خلاج تفسرين اني مجبور عليج ؟
مها ابتسمت : شوف يا محمد .. يمكن سؤالك لي فهالوقت ما بيأثر فيني ... شرات ما اثر فيني الكلام اللي استوى بيننا ذاك اليوم ... بس مجمل الكلام ان انا حسيت ان من اول يوم العرس .. يوم صارخت عليه ... طبعاً ذاك الوقت كنت اقوى من الحين .. بس يوم استرجع هاللحظة اقطع الشك باليقين انك مجبور عليه ...
محمد : مب شرط ..
مها : لا والله شرط ..
محمد : انزين شو اللي يثبت لج ها الشي ؟ يعني أقصد .. يمكن اتغير ..
مها : يمكن .. ويمكن لاء ..
محمد : مممم بس انا احس اني تغيرت ..
مها : من أي ناحية .. ؟
محمد : يعني مثلاً انا كنت اكره البنات كره فظيع .. مادري شو سببه ...
مها تقاطعه : لأن أمل ؟(انتبهت لكلامها)
محمد بصدمة : حتى امل تعرفينها ؟؟؟
مها : أمل محد يعرف لها غيري .. يوم تبغي شي توصل له بالغصب حتى .. وتتركه بكل برود اذا ملت منه ....
محمد : انا نسيتها .. اصلاً ما قمت افكر فيها ...
مها : شي حلو انك تنساها .. انزين وميرة ؟
محمد باستغراب : ميرة ؟ أي ميرة ؟
مها : ميرة ربيعة سارة ...
محمد يحاول يتذكر .. فجأة ضحك بسرررعة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه حلفي انتي بس ...
مها باستغراب : ليش احلف ؟
محمد : ههههههههههههه انا عمري ما فكرت فيها .. ولا كلمتها ... لالا امبلا كلمتها اظني مرة .. وكانت مخترشة شويه .. بس ما اهتميت لها ...
مها يت لها ضحكة : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
محمد : هههههههههههههههههههههه شبلاج ..
مها : هههههههههههههههه وانا اتحسبك اتحبها .. وحالتك لله ....
محمد : ههههههههههههه ماشي شغلة احب ثنتين مرة وحدة ؟؟
مها تطالعه بإجرام : لا والله .؟ يعني تعترف انك تحب أمل ؟
محمد يضربها بخفة على ظهرها : وييييييييييييييييييييه ما عندج سالفة .. كفج بس كفج....
مها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : هي هي مب مشكلة .. مسوتني مهرج ويا ويهج تضحكين عليه ..
مها : ههههههههههههههههه والله سوري .. بس تراني اضحك ههههههههههههه لأني مستغربة شويه ..
محمد : من شووو ؟
مها : منك هههههههههههههههههه...
محمد فهمها: يالله عادة .. مب مشكلة .. انتي اصلاً شو يهمج اذا حبيت ولا لاء ؟
مها تطالعه باجرام : والله يا حبيبي انا حرمتك .. ما تفكر تحب غييييري فاهم ؟؟؟
محمد يطالعها بغباء : ها ؟
مها حست بقفطة قويه بصراحة بس لا إرادياً سحبته من قميصه : خلني اجوفك تحب وحدة غيري .. وحسابك عسيييييير ..
محمد : لالالالالا ارجووووووووووووج .. تووبه .. انتي وبس ...
مها : ههههههههههههههههههه جي اباك ....
وتموا على هالجو من السعادة والضحك ..
لين ما استلم محمد الجوانب اللي ما يعرفها عن مها ..
محمد : يعني عمرج ما حبيتي شراتي ؟
مها : انا كنت دووم اقول لربيعاتي ان اللي بياخذني محظوووظ
محمد بغباء : هاااا ؟؟؟؟ لا والله ؟
مها : هههههههههه .. بس الصج يعني .. كنت دوم احس اني بعيش مغامرة اذا تزوجت.. مع ان الكل كان متوقع العكس ..
محمد بفضول : ليش ؟
مها : لأني كنت مخطوبة .. وعلى وشك الزواج بعد الثانوية على طول
محمد بصدمة : شووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ؟؟؟
------------------------------
سامية اتصلت لسارة انها تباها ..
عاد سارة اونها مستغلة عدم وجود محمد .. فخبرت سامية انها بتي بيتهم وبتجوف شو سالفتها ..
وف بيت قوم سامية ..
بعد وصول سارة ..
سارة : والله الحمدلله تمام انتي شحالج وشحال الاهل ؟؟
سامية : والله تمام كلهم ابخير ويسلمون عليج ..
هدوء بين الطرفين ..........
سارة : اقول سموي ..
سامية : هلا ..
سارة : شو السالفة اللي بغيتيني فيها ؟
سامية ويهها تغير ..
سارة بشك : بسم الله سموي.. في شي ؟
سامية ارتبكت زيادة : ها .. لا بس كنت ابغي اقولج عن سالفة يعني ...
سارة بخوف : سموي وقفتي قلبي .. قولي شو السالفة ؟؟؟
سامية : اول شي اوعديني ان السالفة ما توصل لميرة ..
سارة بخوف : لاااااا السالفة فيها إنّ قولي وقفتي قلبي ..
سامية : السالفة تخص ميرة واخوج محمد ..
سارة بصدمة : شوووووووووووووووووووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سامية زاغت : سارو شو هالصرخة بعد .. زيغتيني حشى ما بقول ..
سارة : قولي والله تراج وقفتي قلبي ..
سامية مترددة ..
سارة : محمد اخويه سوى بها شي ؟
سامية تهز راسها نفي ..
سارة : رقمها ؟
سامية : لا
سارة : لعوزها .. غازلها ؟؟ *خخخخخ شاكة فيه .. وينك يا محمد تسمع هالرمسة *
سامية : لالالا وين راح تفكيرج بعيد ؟؟
سارة نتهدت براحة : اشووووووووه .. عيل قوليلي شو السالفة ؟
سامية : بقولج . بس على شرط ..ما تخبرين حد ....
سارة : اوكي ..
وقالت سامية كل شي لسارة .. من محاولات ميرة لاستدراج محمد .. حتى في ليلة العرس ..
طبعاً سامية كانت مصرة انها تبين ان ميرة اجبرتها انها تدش وياها في السالفة ...
سارة بعصبية : معقولة ميرة توصل لهالمستوى؟ تحط عينها على اخويه ؟ ومتى ؟ يوم تزوج ؟
سامية : سارة انا قلتلج لا تعصبين .. وخلاص ميرة مب من النوع اللي ينتقم .. ميرة اذا خسرت حد مستحيل تفكر فيه.. ميرة ربيعتنا .. بس مرت بمرحلة طيش لا اكثر ولا اقل ..
سارة : ياسلااام .. وهالمرحلة ما يت الا على أخوية ؟؟؟
سامية : سارو عقلي شويه ... الحين هي ما سوت بأخوج شي .. انتي لا تكبرين الموضوع الحينه .. وانتي و لا يهمج .. برمس ميرة وبخبرها .. وصدقيني هي بتقتنع برمستي ..
سارة : وانا شو يضمني انها ما ترد لحركاتها بعد ما يردون من السفر ؟
سامية : لا عاد سارو مصختيها .. ميرة بنت ناس ومستحيل تسويها .. وما تسويها الا اللي مب متربية عدل ...
سارة : استغفر الله العظيم .. لا تلوميني يا سامية ع الرمسة اللي اقولها .. بس انا خايفة اصلاً روحي من زواج مها ومحمد ..
سامية : ليش ؟ ابببي لا تقوليلي انكم غاصبينه ياخذها ؟
سارة بتوتر: هااا ؟؟؟
هل بتعترف سارة لسامية وبينتشر الخبر ؟ ولا بتفضل سارة انها تغير السالفة ...؟؟؟؟
محمد ومها ... يا ربي شو الحال الحين .. اوكي ولا لاء ؟؟
شما ؟ والشخص المجهول ؟
ميرة ؟؟ والقدر المصيري اللي يترياها ؟؟؟؟؟؟
والشلة الباقية ؟ سامية ؟ عائشة ؟ حليمة ؟
توقعاتكم الحلوة ؟
تابعووووووووووووووني ^-^

الجـزء التاسع

مرحبا ..عودة مع الجزء التاسع .. سوري هالمرة طولت اكثر.. بس مب مشكلة الجزء العاشر بيكون نقطة تحول واضحة جداً .. وما ابغي الا دعمكم بالتوقعات.. ترى هي اللي تدفعني اكتب جزء بوقت أسرررع ...
وصلنا عند سامية وسارة ..
سامية باستغراب : شبلاج سارو ؟ ليكون انتي غاصبة اخوج ياخذها ؟
سارة بتوتر : ها .. لا شو .. محمد اختار مها روحه ..
سامية :اهاا ..
سارة تحاول تغير السالفة ..: و.. انزين شخبار الربع .. مفتقدتنهم ..
سامية : والله كلهم بخير ..
سارة : ها ما عرست وحدة منهن ولا انخطبت ..
سامية : ممممم لين الحين لااء.. بس شو دراج في المستقبل ان شا الله ...
سارة: لا والله ؟؟؟؟ منو قصدج ..
سامية بخبث : وحدة من الغاليات على قلبج ..
سارة : منووو ؟
سامية : يا ربي انا ما خبرت ميرو تبيني أخبرج انتي ؟؟
سارة : سموي بلا لف ودوران وبكللل صرااااااااحة .. منو ؟
سامية : عائشة ..
سارة بخيبة أمل *خخخخ بغت سامية تخطبلها هي مب لعاشة خخخ*: اونه .. زين والله زين زين..
سامية : انزبن اسإلي حشى منو بتاخذ ؟
سارة : ماشااا الله بعد لحقتي وزوجتيها
سامية : ههههههه.. انا بصراحة ابغيها تاخذ حمد ولد عمي ..
سارة : انزين وهو شو رايه ؟؟
سامية : ماشي .. لين الحين رافض الفكرة .. بس انا بغصبه ..
سارة : لاء لا تغصبونه .. ما يستوي الزواج بالغصب ..
سامية باستغراب : ليش ؟؟ مجربة ؟؟
سارة : لاء بس يعني .. جي احس حرام يكون مغصوب ..
سامية : لالالا لا تخافين .. بياخذها وهو يباها بس الحين يتدلع ..
سارة : اهااا ..
.
.
-------------------------------
طبعاً اكيد بيخطر في بالكم سؤال ...
يا ترى ليش سامية اختارت عائشة بالذات ..؟؟
انا بقولكم ..
سامية لها علاقة خاصة بعائشة .. تعزها وايد .. ولها مكانة ف قلبها .. وتتمنى تكون وياها طول العمر .. بس هي اكثر وحدة تدري ان هم 100 % بيفترقون .. لان عائشة طموحاتها اكبر من الدراسة داخل الدولة .. اما سامية فهي محددة التخصص اللي بتدرسه من وهي في الثانوية ... فبجذي حبت سامية انها تقرب عائشة لها .. وتجابلها دوووووم ... *الله يكتب اللي فيه الخير*
.
.
-------------------
شخبار الحلوين ؟؟؟ مها ومحمد .. مالهم صوت هالأيام ؟
جان تذكرون آخر موضوع تكلموا عنه ..
ايوواااا عليكم كشاف خخخخ .. موضوع خطبة مها لواحد قبل ما يخطبها محمد ..
تبون نكمل هني ؟؟
اووووووووووووكي ...
مها زاغت من "الشوووو" اللي قالها محمد : بسم الله شو بلاك ؟؟
محمد حاول يسيطر على نفسه : لا بس ... يعني منو اللي يا يخطبج ؟
مها تبغي تغايظه : واحد .. ليش تسأل ؟
محمد حس انها تقهره : لا جي بس اسأل ؟؟
مها : اهااا ..
محمد والفضول بيجتله : انزين وليش ما خذتيه ..
مها : ماشي نصيب ..
محمد : ليش يعني ماشي ؟ هو ما بغاج ؟
مها باستغراب : لاء .. هو أصلاً كان يترياني أقوله متى ابغي العرس .. بس أنا مادري ما كنت متحمسة ..
محمد بفرحة : وتحمستي حقي ؟؟
مها : هههههههههههههه ..تقريباً ..
محمد بفرحة ماتنوصف : وان شا الله الحين فرحانة ..
مها : أجذب عليك اذا قلت لك اني فرحانة .. أو زعلانة ..
محمد باستغراب : ما فهمت ؟؟!!!
مها تبتسم بامتنان : انا اعيش مرحلة يديدة .. يعني أكون فرحانة في لحظات .. وزعلانة بعد في لحظات .. بس الحق .. اني خلاص قمت أتأقلم ويا الوضع .. واحس ان هاللحظات تعيشني عمر يديد .. مع .........
محمد : مع زوج يديد ..اوه اقصد شخص يديد .. اللي هو انا
مها استحت من جملته .. وسكتت ..
تبادلوا النظرات ........
وبعد فترة ...
قرروا يردون لأن الجو بدى يظلم ..
.
.-----------------------
في بيت عائشة ربيعتنا ...
ام عائشة مغيظة من الخااااطر : لالالا شو لو تجتلوني ما رضيت ماشي ماشي ..
بو عائشة : لا اله الا الله .. استهدي بالله يا الريم وخلينا نتفاهم ...
ام عائشة : لالالالا انا ما بتفاهم .. شو تبون تجتلوني انتوا ؟
عائشة : يا امي والله ما قلنا شي .. انا ابغي اسير أكمل دراستي برع البلاد .. والله كم سنة ورادة ....
ام عائشة : طاعوا الرمسة .. عويش انا متأكدة انج تبين تجتليني ..
بو عائشة : لا حووول.. جي هي شو قالت ..
ام عائشة : ماروم أفارج بنتي .. هاي وحيدتي .. بعدين الجامعات تارسة البلاد .. جان تبين جامعة الإمارات لو تباتين فيها 20 سنة مب مشكلة .. بس ما تظهرين برع البلاد ..
عائشة : اميييي انا أبغي ادرس برع ..
ام عائشة : ووينه المحرم عنج ؟
عائشة : اميييي الحين نحن في سالفة السفر .. مب في سالفة المحرم الله يهديج ..
ام عائشة : ماشي أقولج ماشي... اعقلي يا عويش لا اصمج طراق يخليج تفقدين الذاكرة فاهمة ؟؟؟
عائشة : ابوووووويه رمس امي والله اني عيزت ..
بو عائشة : سمعي يابنت الحلال .. اييج الشور ؟؟ نحن بنسير انسجل اسمها في البعثة .. جان قبلوها كان بها وسافرنا .. وان ما قبلوها خلاص بتقر عينج وبتجابلج البنية ليل نهار ..
ام عائشة طالعته بنظره : وان قبلوها ؟
بو عائشة : الحين انتي شو تجوفين .؟؟ قبلوها ولا لاء ؟؟
ام عائشة : بعدها ..
بو عائشة : خلاص .. يوم بيقبلونها جلبي علينا الدنيا اوكي ؟؟
ام عائشة تطالعه باجرام : مب مشكلة .. براويكم ان قبلوها ..
وسارت عنهم ..
عائشة : يا ويلي على امي مغيظة من الخاطر ..
بو عائشة : ماعليج منها .. هي الحين جي مب عايبتنها السالفة .. بس صبري عليها روحها بتغصبج تروحين هناك ...
عائشة : الله يسمع منك ابويه ..
.

.
-----------------------------
بعد مرور 4 ايام ....
في روما...
موبايل محمد يرن .....
كان في الصالة ..
ومحمد ومها رقود ..
عاد بعد مذلة محمد ظهر من الحجرة وسار يشل التلفون ..
محمد بصوت خامل : الو ..
بو محمد : حشى حشى ما يسوي علينا هالمذلة .. ذليتنا ويا ويهك ..
*حشى ما شي اسلوب أرقى ؟؟ صج انك غجري ..*
بو محمد : قلبو انجبي احسن لج .. وخليني اكمل الدووووور ..
*انزين يالشيبة المخرف .. جوف شو بسوي فيك .. *
محمد : احين انتوا حياتكم كلها ضرايب .. ف خاطري تتيمعون مرة وحدة وما تتناقرون ..
*زيييين .. كملوا.. حسابكم بعد التصوير .. يلا 1 2 3 أكشن >> خخخخ لاعبة الدور صح*
محمد توه يستوعب السالفة : هلا ابويه ..
مها نشت وسارت غسلت ويهها ..
بو محمد : شحالك محمد وشو اخبار حرمتك ...
محمد : الحمدلله كلنا بخير .. انتوا شحالكم وشخباركم .؟
بو محمد : الحمدلله زينين .. ها يا ولدي شو اخبار مها وياك ..
محمد ابتسم بكل فرح : الحمدلله زينة ويايه ..
بو محمد : الحمدلله ريحتني يا ولدي كنت خايف يكون بينكم شي بس ..
محمد : لا يا بويه اتطمن .. كل شي بخير ..
بو محمد : ها يا ولدي متى بتردون ؟؟
محمد : والله يا بويه تم لنا جي اسبوعين وكم يوم ..
بو محمد : طولتوا وايد ردوا بسرعة ..
*ايه انت شو لك خص .. خلهم روحهم .. الحين ماشي عمة .. بتستوي عمة عليهم ؟؟؟؟*
بو محمد : انزين اعصابج بس .. خلاص ولا يهمج ..تروحون وتردون بالسلامة يا ولدي ..
محمد: ان شا الله ..
بو محمد : الا وينها مها خلني ارمسها شويه ..
محمد : لحظة شويه ابويه بزقرها ..
محمد يزقر مها : مهاااااا ..
مها توها ظاهرة من الحمام : نعم ..
محمد : تعالي ابويه يباج ..
مها ركضت صوبه ..
محمد بصوت واطي : شوي شوي لا تركضين .. صحتج أهم من أبويه ..*عاش حموووووووود*

مها ابتسمت بحيا وسحبت منه السماعة .. وتمت ترمس بو محمد الكريه شويه .. عقب عطت السماعة حق محمد لأن بو محمد الكريه كان يبا يرمسه ..
عقب سارة يلست ترمسه ..
محمد:هلا والله الغالية ..
سارة : هلا حياتي حموووووووووووووووووووووووووود والله اشتقت لك واااايد يالكريه ..
محمد:*كريه ابوج مب محمد خخخ* : وانا ما اشتقت لج لأنج كريهة
مها ضحكت على تعليقه ..
عاد منو يقول محمد الا يضحكها مرة ثانية ..
سارة : هي باين يالحمار .. ادري انك تموت فيه ..
محمد : ويييه ما عندي سالفة اموت فيج انتي...
سارة : يالله عاد اصلاً انت تتمناني ..
محمد : ليش والله عندي حد غيرج اموت فيه ..
مها فجت عينها بصدمة ..
سارة : لا والله ؟ ومنو بعد ؟؟؟؟
محمد : والله بموت في حرمتي مب فيج انتي ..
سارة : اوووووووووووووووووووونه حمود تطورات ها ما نروم ..
محمد : جب انتي اليهال مالهم خص ..
سارة : انت جب .. عطني مهو ..
محمد : مب هني...
سارة : جذااب .. متأكدة انها حذالك ..
محمد : اففف هاج بس لا تطولين نحن مب فاضين لج ..
سارة باندهاش : يالله احين اللي يسمع روميو وجولييت ..
محمد : لا محمد ومها ههههههههههاي ..
سارة : عطني اياها حمووووووووود ..
محمد : انزين انزيييييين ...
وعطى مها السماعة ..
مها : هلا والله ..
سارة : اقول مهو شو سويتي في حمود اعترفي احسن لج ..
مها تطالع محمد وتضحك : ولا شي هههههههههههههههههههه
سارة : هي باين ولا شي ..
مها : هههههههههههههههه سارو اصطلبي ..
سارة : مب مشكلة ما تم شي بجوف الخلطة السحرية اللي سحرتي فيها محمد ..
مها : هههههههههههههه اوووكي ...
سارة بضيج : يلا مع السلامة ..
مها : الله وياج ....
-----------
بكل بساطة سارة تضايجت من التحول اللي استوى بمحمد .. واهتمامه الزايد بها ..
على ماظن سارة كان عايبنها دور المصلح الاجتماعي>>> تتذكرون هالكلمة ههههههههههههههههههه .. وتضايجت من سالفة ان خلاص تصالحوا ..
الله يهديهـــــــــــا ..
----------------------
بو عائشة سار سجل اسم عائشة في البعثة ..
يلا ان شا الله يقبلونها ونفرح فيها http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/smile.gif تستاهل المصرية والله .. خخخخخخخ
----------------------
تذكرون .. ؟؟
سامية وعدت سارة انها تكلم ميرة عن سالفة محمد ..
لكن كيف راح تفتح الموضوع وياها ؟؟؟
حست ان الموضوع شوي حساس ولازم تكلمها فيس تو فيس ..
فراحت لها البيت ...
وهنــــــــــــــــــاك ....
ميرة : حيا الله سموي القاطعة .. وين هالغيبة كلها .. حشى ولاجنه نحن ربع من سنين ..
سامية : مشغولة حبيبتي أنا بزنس وومان مب فاضية ..
ميرة : يالله عاد اللي يسمع الحين .. انزين انزين المهم .. شحالج وشو آخر أخبارج ..
سامية : حالي من حالج الغالية .. أنا الحمدلله تمام وبصحة وعافية .. وأخباري زينة تسلم عليج ..
ميرة : الله يسلمها خخخخخ
سامية : هههههههه .. خبريني .. شحال مغامراتج هالأيام *تنغز لها*
ميرة طالعتها بخبث : أي مغامرات ؟؟
سامية : مغامراتج ويا ........ ممممممم بعد تدرين أقصد منو ..
ميرة ابتسمت بحيا : ما عندي مغامرات ..
سامية : عليه أنا يا ميرو ؟؟ من عيونج يبين انج تحبين ,,,
ميرة : يالله لهالدرجة ؟؟
سامية : وأكثر ..المهم قوليلي منو ها ؟؟
ميرة : واحد ..
سامية : هيهيهيهي سخيفة أدري انه واحد ..بس منو ؟؟ *تفج عيونها* ليكون محمد اخو ساروو ؟؟
ميرة : نعم ؟؟؟ ليش والله ماشي شغلة أحب واحد متزوج ؟؟؟ no way
سامية بفرحة : حلفي ..
ميرة : والله .. واذا تبين الدليل .. سمعي ..

§*)§®¤*~ˆ° طِحْتْ مِنْ قَلْبِيْ وُمِنْ عَيْنـْي اْلْسِـٌبَبْ جَرْحِـٌيْ وُحِرْمَـٌَانِيْ أِبْتِعِْدْ لاَ تْنـْادِيِنـٌيْ مْاَ أَلتِـٌفِتْ لِلِـٌيْ تَنَْاَسَـٌَانـَْي §*)§®¤*~ˆ°

سامية : قوية بصراحة خخخخخخ .. يعني خلاص اكيد نسيتيه ؟؟
ميرة : sure حبيبتي .. انا ما ألتفت لواحد باعني .. أنا أتطلع للمستقبل .. ومحمد كان عبارة عن مرحلة طيش لا اكثر ولا أقل ..
سامية : اها ؟ وتعترفين انها مرحلة طيش بعد .. زين والله الاعتراف بالحق فضيلة ..
ميرة : اعترفت لج انتي. . واعترفت لنفسي .. لكن كيف أعترف لمها ؟؟ مها اللي كنت اميزها عن باقي الشلة .. مها اللي اذا طلبت منها أي شي .. تحاول قد ما تقدر انها تلبي لي طلبي .. والحين *تقولها بحزن* خسرتها .. هي نعم انا خسرت مها .. طحت من عينها .. وفوق هذا طاح قدري عندها ..
سامية : ميرو لا تقولين هالرمسة .. انتي شدراج ؟ يمكن مها سامحتج .. هي تدري بهفاتج .. خخخ يعني ان فيج جرعة الخبال زايدة بين فترة وفترة ..
ميرة : بس أنا ييت ع العوق .. هذا ريلها .. مب اخوها عشان تسامحني ..
سامية : مب شرط ..
ميرة : لا والله شرط ونص بعد .. الشخص اللي تجرأت عليه بيعيش وياها طول العمر .. أنا خليتها تفقد الثقة فيه قبل العرس ..
سامية : ماظن .. انا يوم كلمت سارة قالت لي انهم كانوا متفقين لآخر يوم شافتهم فيه اللي هو يوم العرس ...
ميرة : يمكن .. بس أنا ندمانة وابغي استسمح منها ..
سامية :شي حلو انج تندمين وتعترفين بغلطج .. اييج الشور ؟؟ اتصليلها .. باخذ الرقم من سارة وانتي كلميها .. خبريها عن ندمج .. واكيد بتسامحج ..
ميرة تنهدت : آآآآآه إن شا الله ...................
سامية : انزين وشو القصة اللي عايشتنها الحينه .؟؟
ميرة : قصة ؟؟ هه .. الا قولي مغامرة ولا في الأحلااااام ..
سامية :يالله .. وليش عادة ؟؟
ميرة : لأن يا حبيبتي ..
~((انته يا عمري الحبيب.. اللي من قلبي جريب.. و العمر وياك يطير.. و انا من دونك غريب))~سامية : لالالالا ابصراحة انا ماروم .. حشى مب قلب عليج ميرو ..
ميرة : ليش والله انا شو سويت ؟؟
سامية : حشى قلبج كاراج وانا مادري ؟؟؟ كل يوم تحبين واحد ؟؟
ميرة : سموي بقطعج الحينه .. أنا ما حبيت الا مرتين .. مرة ظنيت اني احب محمد .. وخاب ظني .. بس هالمرة *تنهدت * آآآآآآآآه من الحب وتهاويله ..
سامية : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
ميرة : يعلج تضحكين بليا ضروس يا الحمارة .. انا ارمس عن الحب وانتي تضحكين .. جيه مهرج جدامج وانا مادري ؟؟
سامية : ههههههههههههههههه ميرو .. انتي متأكدة ؟؟ ولا تظنين هالمرة بعد ؟؟
ميرة بصوت حااااالم : أكيد متأكدة .. ولو ؟؟؟؟ .... كل ما أشوفه احس بقلبي يدق طبوووووووووول .. أحس برعشة يوم اقول اني احبه .. دايم على بالي .. وطاريه ما غاب في يووووووم ...
سامية : منو هذا ؟؟؟
---------------------------
نرد لمها ومحمد ..
وبعد كم يوم من آخر نقاش حلو بينهم ..
المـــــــــــــسا ...
مها كانت تحاول بأي طريقة تتقرب من محمد .. بس طبعاً الحيا ذابحنها شويه ..
يعني لازم هو يبدي رايه .. وهي عقب تحاول تقرب نفسها .....
كانوا يالسين في الصالة كالعادة ..
ومحمد كان مزاجه متعكر شويه من الاخبار اللي ما تسر ..
عن حال المسلمين واللي وصلوا له ..
مها حست ان مزاجه زفت شويه ..
فبغت تعدله *هه .. ابقي جابليني اذا قدرتي خخخخ*
مها : مب مشكلة .. أنا بحاول .. واللي فيها فيها ..
تريت نشرة الأاخبار تخلص ..
وبعدها. بشوي ..
مها : محمد ؟؟
محمد : نعم ؟
مها : شو رايك نطلع ؟؟
محمد : لا مالي مزاج أظهر مكان ...
مها مسكت أعصابها .. ويلست شويه ..عقب نشت وسارت الحجرة ..
محمد حس انه غايظها ..
فنش وسار لها ..
تم فترة يفكر شو يقولها ..
وعقب ما حصل الفكرة ..
محمد : شو تبين تتعشين ؟؟
مها : مادري أي شي ..
محمد : انزين أنا بسير أدور مطعم عربي ... واذا حصلت بشتري من هناك ..
مها : اوكي براحتك ..
محمد ابتسم لها : تامرين على شي ؟؟
مها ردت له الابتسامة : لا سلامتك ..
محمد كان متلبس اوريدي .. عدل تسريحة شعره وظهر ...
طبعاً كلنا نعرف ان محمد ما يدل مكان في روما ..
فطبعاً استعان براعي تاكسي يوديه واييبه الفندق ..
وقاله انه يبغي ياخذ من مطعم عربي ..
..وطبعاً راعي التاكسي ما قصر .. ودور له مطعم عربي ...
و حصل مطعم شاورما اكسبرس .. وسار محمد وطلب من عنده ..
المطعم كان زحمة شويه .. وقالوا لمحمد 20 دقيقة وبنخلص الطلبية ..
راح محمد ويلس على كرسي صوب الزاوية ..
وهناك يلس يفكر ......................
مها ؟؟؟؟ شو نهاية قصتها ويايه ؟؟؟
هالانسانة بدت تتخلل حياتي من كل الجوانب؟؟
يا ترى هل انا أحبها ..
ما اقدر اخدع نفسي واقول لاء .. بس مادري ..
هل ممكن اعترف لها بهالحب .. ؟؟
ولا هذا حب عابر .. ؟؟
ويا جانب ثاني منه يقول له ..
لا يا محمد .. أمل ؟؟ نسيتها ؟؟
أمل انزين غدرت بي .. عرست .. ولا بعد عرسها بعد شفتها تغازل ..
انزين انت شدراك بظروفها ..؟؟
محد يقدر يقنعني .. بس احس مها غييييييييييييييييييييييييييييير ...
والله كيفك بس خلك قد رمستك ..
انا متأكد اني اكن لها مشاعر ..
احس ان أمل كانت عبارة عن حب طيش .. لا أكثر ولا أٌقل ..
انزين هل بقدر اقول لمها هالرمسة ؟؟
يااااارب .. شجعني اني اعترف لها ..
وفي جهة ثانية .........
مها ..
آه منك يا محمد .. معقولة بعد كل اللي سويته فيني .. تخليني أحبك ؟؟
شي غريب والله ..
عمري ما صدقت ان ممكن يتبدل الكره لحب مرة وحدة ..
وعمري ما توقعت اعيش مغامرة شرات اللي أنا عايشتنها الحين ...
بس كل اللي أقدر أقوله ....................... (انتبهت لنفسها)
بس ابتسمت بهدوء .. وسارت صوب البلكونة ..
المكان كان زحمة والحشرة مالية المكان ..
صرخت بكل قوتها ...
أحـــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــك .....
*حبج برص خخخخخ * >>> ما تحب السعادة خخخخخ
ويلست تفكر .. انا لازم اكشخ له ..
الحين هو ظاهر .. وهاي فرصة ...
انزين شو ألبس ؟؟
جلابية ؟
لاء هو متعود على شكلي بالجلابية ..
فستان ؟.
ههههههههههههههه لاء بستوي نكته الموسم ...
انزين شو ألبس ؟؟؟
سارت صوب كبتها .. ويلست تدور ..
حصلت لها بدلة.. عمتها من الكويت يايبتنها لها ..
كانت عبارة عن بودي أسود شفاف الايدين .. وفوقه صدرية من الحرير واصلة للركب .. لونها أبيض مختلط مع أسود .. واللي مميزنها الهاي نك اللي فيها .. انها تقدر تربطه حسب ذوقها هي .. ومن تحت بنطلون أسود عطى ستايل حلو للصدرية ..
وتمكيجت بشدو أسود ورسمت عينها ذاك الرسم الفنان .. وحطت قلوس أحمر خلاها أميرة زمانها ..
والحمدلله ان محمد تأخر شويه .. عشان تجهز كل شي ..
بعد ربع ساعة محمد وصل ...
ودق جرس الشقة لأنه كان ناسي المفتاح ...
وفتحت له مها الباب ..
.
.
.
يا ترى ؟؟؟
شو موقف محمد من ستايل مها اليديد ؟؟
وهل هذا بيحرك شي من مشاعره ؟؟
وشو أكثر شي عيبكم فهالبارت ؟؟؟
ميرة ؟ منو هالشخص اليديد اللي تحبه ؟؟؟
وعائشة ؟ هل بتنقبل في البعثة ولا لاء ؟ وهل بتتزوج حمد ولد عم سامية ؟؟؟
أمل ؟ هل هي صفحة من الماضي والمآسي ؟ ولا وجودها بيحرك مشاعر محمد ؟
وسارة ؟ هل صج الغيرة سيطرت عليها ؟ وهل قامت تغار من مها ربيعتها ؟؟؟؟؟؟
كل هذا وأكثر.. مع الأحداث الياية ..
ترقبوا البارت العاشر ..
وتوقعاتكم أهم شي ..
تابعوني .. ^-^


الجزء العاشر

مرحبااااا ... عودة مع الجزء العاشر واللي احب اسميه ..
"نقطة التحول"
لعدة أسباب .. أهمها ان هالجزء ان شا الله بيكون اطول جزء اكتبه وان شا الله اذا ما خلصت القصة قبل الجزء العشرين راح يكون الجزء العشرين طويل بعد .. بس ها .. أهم شي تشجيعكم ودعمكم لي ... وتوقعاتكم ..
وبسبة توقعاتكم للجزء التاسع تحمست اكتب هالجزء..
ادري تفلسفت عليكم ..
تبغون تعرفون شو استوى امبين البطلين مها ومحمد ؟؟؟؟
اوووووكي
نرد ورا شوي ...
يوم مها بغت تحرك مشاعر محمد .. فتكشخت له ذيج الكشخة السنعة ....
وبعدها محمد وصل ...
ودق جرس الشقة لأنه كان ناسي المفتاح ...
وفتحت له مها الباب ..
يا ترى شو استوى ؟؟؟
.
.
.
محمد كان مصدوم + مصدووووووم + مصدوووووووووووووووووووم ..http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/yikes3.gif
ولا إرادياً قال : اسمحيلي اختي والله تحسبتها شقتي ..http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/00014.gif
مها : ههههههههههههههههههه ... محمد شبلاك ..؟؟http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/bye1.gif
محمد رفع راسه ويلس يتمعن ف ملامح هالبنت .. خخخخخ على طول تذكر ان هاي مها ..
ما ينلام انه ما عرفها .. لانها صج كانت متغيرة .. وظاهرة احلى بمليون مرة حتى عن عرسها ..
محمد يحج راسه بعبط : اه .. شدراني ما عرفتج ..
مها استحت ..http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/00017.gif
وتموا ساكتين ..
تدرون أشكالهم كانت شرات منو ؟؟؟؟
ممممم تعرفون البشاكير اللي يسوون علاقات ويا راعي الدكان ولا واحد من العمال ؟؟؟ >> خخخخ http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/love.gif
عاد هني مها جنها بشكارة ومحمد جنه عامل ياي بالدسة ..
والحمدلله انه محد طاف صوبهم ولا كان بيموت من الضحك عليهم .. ولا جنهم متزوجين وكملوا اسبوعين وشويه اظني >> صح ولا ؟؟ خخخخ
مها حبت تقطع الصمت : اه .. حياك تفضل .. (بفشيلة) البيت بيتك انزين ..
محمد وهو خلااااااااااص هايم : اكيييييييدhttp://www.alamuae.com/vb/images/smilies/walkman.gif
ودخل ..
كانوا ساكتين ..
محمد سرحااااااااااااااااااااااان .. وهايم فيها ..
ومها مفتشلة..
يلست تفكر في موضوع ترمسه عنه ..
ومادري كيف طرى لها العشا ..
هي صح ؟؟؟
وين العشا ؟؟
مب جنه كان ساير اييب عشا .. ؟؟
مها بحيا : محمد ..http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/S_019.gif
محمد وهو مب حاس في عمره وبكل رومانسيه : عيونــــــــــه ..http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/S_005.gif
مها حست انه متخبل صج خخخخخ .. http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/S_020.gif
مها وفيها ضحكة : ما يبت عشا .. http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/clap.gif
محمد بعبط : ها ؟؟
مها : هههههههه ما يبت ؟؟؟http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/nono.gif
محمد يفكر : ها ؟؟ مادري يبت ولا ؟؟ (توه تذكر) اووووووووووووه نسيته عند الباب ..http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/yuk.gif
وقام صوب الباب .. ومها ميتة من الضحك .... http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/00004.gif
بعد ثواني رد محمد وياه خريطة العشا ...
مها نشت عشان اتيب صحون وقفش ..
مسكها محمد من ايدها وبكل حب : وييين ؟؟http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/S_005.gif
مها وهي مفتشلة عدل : ها .. بسير اييب صحون ..http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/00014.gif
محمد : لالالالا تمي مكانج .. مايحتاي ..http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/S_005.gif
مها بحيا : مب يوعان ؟؟
محمد : انتي يوعانه ؟؟؟ http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/S_005.gif
مها استحت تقوله هي : اه لا موول مول مب يوعانه ...
محمد تنهد بحب : آه حتى انا .. بس خليني اجابلج .. وما بحس بيووووووع موووول ..
مها ف خاطرها : لا بالله تميتي يوعانة يا مهو ... http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/helpsmilie.gif
تموا جي .. ومحمد حس بسخافته .. يعني شو يطالعها ؟؟ وبعديييين ؟؟ ولاشي ؟؟؟
عاد حب يفتح وياها أي موضوع ..
عاد تعالوا تسمعوا ..
محمد بخبث : بس بصراااااحة .. http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/S_005.gif
مها التفتت له ..
محمد : انا تخبلت يوم شفتج ... http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/S_005.gif
مها تطالعه باستغراب >> مب مصدقة ان محمد نفسه اللي يكلمها .. http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/nono.gif
محمد وهو يضحك ضحكة خبيثة : بس بصراحة ... انتي تخبلييين .. http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/S_005.gif وشكلي من اليوم وساير ما بطالع غيرج .. http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/S_011.gif
مها فجت عيونها بغباء .. http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/shock_1.gif
محمد : هههههههه شبلاج .. لالا عادي تيك ات ايزي .. مب انتي حرمتي ..؟؟ يعني عادي امزح وياج .. http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/S_005.gif
مها استحت : ادري بس ......http://www.alamuae.com/vb/images/smi...sh-anim-cl.gif
محمد يقاطعها : لا بس ولا شي .. مها بصراحة .. انا ما كنت متوقع اني بستلطفج ابداً.. وتوقعت ان الطلاق بيكون امر حتمي بيننا ... بس الحين ...http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/S_032.gif
مها وهي مندمجة وياه .. : شو ؟http://www.alamuae.com/vb/images/smi...sh-anim-cl.gif
محمد بكل حب : خليتيني انسى امل وطوايف أمل .. يا مها انتي حرمتي وانتي حبيبتي وانتي روحي وحياتي وكللللل شي بالنسبة لي الحين .. الله لا يحرمني منج ..http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/inlove.gif
مها : ان شا الله ..
محمد : ونسيت اهم شي ..
مها تطالعه باستفهام .. ؟؟
محمد : انتي ام عيالي ان شا الله ........ http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/00004.gif
هني مها نزلت راسها من كثر الحيا .. http://www.alamuae.com/vb/images/smi...sh-anim-cl.gif
يالله .. صج ان الشي مايدوم على حاله مووول .. يعني معقولة بعد الكره .. وبعد فترة بسيطة من الزواج تخليه يحبها ... مها حست بفرحة ما تنوصف .. فرحة لا يمكن أي انس يعبر عنها .. هي شيخة زمانها الحين .. محد يروم لها .. اليوم ملكت اهم شي بالنسبة لها ... ~((محمد))~
غصب عنها نزلت دمعة .. http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/tears.gif
مالحقت تمسحها .. لأان محمد مسحها عنها ..
محمد بكل حناااان * تراني اشك انه حنون خخخخ* : دموع الفرح صح ؟؟؟
مها تهز راسها بإيجاب ..
محمد يبتسم لها : حتى انا فرحان .. احس بشعور حلو يسري فيني ... بس مخرب عليه شي ...
مها بخوف : واللي هو ؟؟
محمد بخبث : اني ميت من اليوووووووووووووووووووووع ..http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/S_005.gif
مها ضربته على جتفه : يا العيار .. ومن شوي تقول ان شوفتي تكفيك ..
محمد : هههههههههههه يا ماما هاي رمسة .. بس لو ما تبيني آكل بستوي هيكل عظمي ..
مها : ههههههههههههههههه لا كل كل ما فينا ...
محمد : هي جي اباج خخخخخ
يلسوا ياكلون العشا ..
اللي كان عبارة عن شاورما وعصير وسلطة >>> خخخخ وايد عليك ..http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/S_005.gif
على طاري السلطة ..
ميرو شحالها ؟؟؟؟؟
تبون أخبارها ولا خلها تولي خخخخخخ ..
انا بخبركم عن سالفة ميرة النكتة ..
الله يسلمكم ميرة نست محمد .. وحبت واحد من عيال خالاتها .. ما عرفت منو هو .. بس جيه حبته ..
والحين هي في بيت خالتها ويا اختها سلامة .. والفضول ذابحنها عشان تعرف منو ها الولد اللي سلب عقلها
*اسميج نكتة يا ميرو*
ميرة تقرص سلامة : سلووووم حرام عليج ساعديني ..
سلامة : آي يا الحمارة .. اصطلبي احسن لج ..
ميرة : سلوم كل هالوعود وين سارت .. في البيت توعدين وتوعدين واحين تخونين ؟؟ حمارة صج ..
سلامة : ميرو انا ما اقدر اساعدج في خرابيطج انزين .. بعدين انا شدراني فيه ..
ميرة : حمارة سلوم اصلاً ما عندي سالفة اعتمد على ياهل شراتج ..
سلامة : يالله اللي يسمع يقول انا ياهل في الروضة .. ايه ايه الا هو فرق سنة ما يودي ولا اييب ..
ميرة : اكبر منك بيوم افهم منك بسنة ..
سلامة : يااااااااااا رييييييت جان افتكينا منج ومن خفتج يالمستخفة ...
ميرة : سلوم والله بفلعج الحينه ..
سلامة : تخسين وتهبين يا المسطرة .. جي هي سايبة ولا سايبة ؟؟ سمعي انتي عدل .. ان ما اصطلبتي والله لأخبر امي عليج فاهمة ؟؟
ميرة : مالت اللي يقول امي بتصدقج ..
سلامة : قلبو موجودة الله يخليها بقولها تكفخج ..
*أفا عليج يا ذراعي اليمين تامرين أمر أقطعها لو تبين خخخخخخ*
ميرة : اففففف خلااص خلاص انسي السالفة ..
سلامة : كيفج .. يلا جااااو بسير ايلس ويا شوق شويه مب فايجتلج انتي ..
بعد ما سارت عنها ..
ميرة : اخيييييج .. اخت جيه نحسة ؟؟ لا حووووووووول .. بس انا لازم اعرف اسمه .. حشى ما سمعت عن وحدة تحب وما تعرف اسم اللي تحبه ... الا اسأل هندو واعرف عنها كلللل شي ....
وشوي شوي الا تتلصق فيها ..
ميرة : شحالج هند وشخبااارج ..
هند : الحمدلله تمام انتي شحالج وشخبارج وشو مسوية .. ان شا الله تمام ..
ميرة : تمام تمام تمام .... ممم شو رايج نظهر برع ..
هند : لا هناك كل عيال خالاتي برع ..
ميرة : عز الطلب (انتبهت لرمستها ) اه لا عادي نحن بنسير بعيد ..
هند تطالعها باستغراب : اكيد بتسإليني عن حد منهم صح .. ؟؟
ميرة وهي قافطة عدل .. : هي هي .. رمسوني عن حد منهم وابغي اشوف شكله .. يعني ولد حالتي وما اعرف شكله ؟؟
هند : ايواا اوكي ..
ميرة : نشي يلا ..
وسارو هناك ..
الشباب كانوا يلعبون كرة قدم .. فما كانوا حاسين باللي ساير واللي ياي ..
وعاد ميرة تدور على فارس الاحلام .. لين ما آخر شي اشرت ..
ميرة : هذا .. (وهي يالسة تأشر)
هند : هذا يبارا ..
ميرة : ايه بلاج اقولج ولد خالتي ..
هند : شدراني انتي اشرتي عليه ..
ميرة تأشر : هذا هذا جوفي عدل ...
هند : هي هاا مسعود ..
ميرة : هندو مسعود ولد يارت خالو .. بلاج ما تيمعين عدل ...
هند : شدراني انا والله عورتي راسي ..
ميرة تأشر عدل : هذا هذا ..
هند : هييييييييه .. هذا سلطان ولد خالو ..
ميرة بفرحة : اسمه سلطان ..http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/yikes3.gif
هند : هيه .. ليش جي شو سامعة عنه ؟؟
ميرة : ها ... مادري نسيت .. يلا استأذنج الحين .. جااااااااااو ..
وهي توها بتطوف الا تطالع حبيب القلب .. انتبهت انه يطالعها .. ابتسمت بهدوء .. وطافت عنه .... http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/smile.gif
صارووووووووووووخ .. وميرة في بيتهم ..
كانت يالسة في حجرتها ..
ميرة ترمس روحها *مينونة عافانا الله* : وأخيراُ عرفت اسمه ..
مسكت الورقة والقلم واونها عاد بتألف بيت شعر ..

ســـــــــلـــــــــطــــــــان يـــــــــا ســــــــــلــــــــطان أحـــــــــــلى من الـــــــســـــبــــــــــــــلان ..http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/yuk.gif

ميرة :ههههههههههههههههههههههههههههه سبلان عاد .. لا حشى خلني ادور شي أحسن ..

يــــــا حـــــــبيبي خل القلــــــــب محــــــــــــــــله تــــــرى حـــياتي من غـــــــــيرك سلـــــطة.. http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/confused.gif

*ههههههههههههههههههه اقول ميرو يوم بتكتبين شي شرات الاوادم تعالي خبريني اووكيه ؟؟ خخخخخ فشلتينا بصراحة .. *
-----------------------------
ما سالتوني عن أخبار شما لأاني ما طريتها في البارت التاسع ..

ماشي بس جي حركات قلت بعرف غلاتها عندكم خخخخخخ

------
شما كانت يالسة ف حجرتها .. وشالة البيت شل ويا هالشلات اللي تسمعها ..
وماشي ... ما عليها من هزاب حد ..
وفجأة دشت عليها امها ..
وعلى طول سكرت كل شي ..
ام شما : يلا شما نشي ..
شما : وييين ؟؟
ام شما : العزبة ..
شما باستغراب : ليش ؟؟
ام شما : عشان تجوفين ربعج الدبش ..
شما : لا والله ؟؟؟
ام شما : نشي نشي .. ابغيج اتين العزا ويايه ..
شما : أي عزا ؟؟
ام شما : يارتنا ام عبدالله .. امها توفت ..
شما : انزين سيري روحج وانا ليش رازة الويه وياج ..
ام شما : بلاج ما تسمعين الرمسة .. نشي بسرعة .. ام عبدالله بتزعل لو ما ييتي ..
شما : يالله الحينه هي ما عندها شغلة غيري .. بتطالع اذا بيي او لاء ..
ام شما بحزم : نشي ولبسي عباتج واترياج تحت .. 5 دقايق وتنزلين فاهمة ؟؟
شما بعصبية : اففففففف .. انزين انزين ...
وتلبست بسرعة .. ونزلت ..
اول ما دخلوا بيت ام عبدالله ..
شما لمحت ويه مب غريب عليها ..
تمت تطالعه باستغراب ..
وطول الوقت في العزا وهي تفكر .. في ويه هالريال ..
هي جايفتنه قبل .. بس وين ؟؟؟
تمت تفكر ..وتفكر ..
وفجأة المصباح ولع .. وتذكرت انه هذاهو نفسه اللي كان يراقبها في امارات مول يوم كانت ظاهرة ويا راشد >> تذكروووون ؟؟؟
تموا جي نص ساعة .. واسترخصوا من الحريم ..
وهم ظاهرين .. الا تشوف شما الريال نفسه بس وياه وحدة ..
هي استنتجت ان هاي اخته بسبة الشبه الفظيع بينهم ..
جافته يأشر عليها ويقول : أنا هاي أبيها .. http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/S_005.gif
هني شما صج استوت طماطة وافتشلت من عمرها .. http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/S_007.gif
يا ترى شو سالفة هالشخص ؟؟ ومنو هو أصلاً ؟؟؟http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/S_004.gif
------------------------------------
مر كم يوم بعد كل هالأحداث ..
محمد تأقلم فيها على مها ..
يعني الحين عادي يقولها يا عمري ويا حبيبتي ترومون خخخخخخ http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/S_005.gif
محمد : أكيد ما ترومين انتي اصلاً تغارين .. http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/S_005.gif
*ويييييييييه عاد اللي يسمع الحينه ملك جمال الخليج .. اقول اسكت والا بتيك ذيج الفلعة اللي من الخاطر .. عاد ساعتها فيك خير ارمس *http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/yuk.gif
محمد : امييييييي متوحشة .. اسكت احسن http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/S_007.gif
*احسن لك .. يلا انثبر مكانك لين ما اييك الدورر * http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/S_005.gif
بعد هالكم يوم الحلوين ...
وفي ليلة شاعرية ...
مها ومحمد قرروا يظهرون أي مكان شاعري .. بعيد عن اجواء الفندق ..
وطبعاً مها ما حصلت أحسن من حديقة "تيفولي"
~::حـــــــديـــــقــــــة تـــيــــــفـــــولـــــــــي::~
تقريباً تبعد عن روما 30 كم .. لكن تستاهل الدرب اللي يقطعها الواحد لها ...
لان هناك نحصل الطبيعة الخضراء والمكان الريفي الســــــــاحر والأخاذ ..
وطبيعي اللون الاخضر يعطي الشخص راحة عجيبة جداً .. وينسيه من همومه شوي ..
الحديقة اللي أتكلم عنها .. واللي ما قدرت اوصفها بالكلام .. لانها فوق الوصوف .. تتواجد شمال شرق روما .. المميز فيها قصورها وحدايقها .. ومدرجاتها اللي يعم اللون الاخضر عليها .. والجداول المائية ... اللي تبعث الراحة في نفوس النــــاس ...
بالمسا .. النوافير تزيد جمال فوق الجمال اللي هي عليه .. بفضل الإضاءة المسلطة عليها ..
لكن نافورة تريفي تعتبر النافورة الأكثر تميز بين كل هالنوافير ... اللي تزينت بمنحوتات على شكل عروس البحر ....
جريب من هالنافورة .. مها ومحمد يلسوا ...
نظرات الحب كانت تغمرهم .. مشاعرهم تتجدد يومياً .. بلحظات سعيدة .. تخلينا نتذكر روميو وجولييت أو قيس وليلى >>> في ليييل .. ما في ليلى http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/S_005.gif خخخخخ دعاية بصراحة نكتة .. ولا يوم يرش العطر .. جنه يالس يرش ديودرنت ... خخخخ انا ماروم ايود عمري من كثر الضحك ...
المهم ..
في تصرف غريب لاحظه محمد على الناس .. بس شو هو ؟؟
محمد : مها ..
مها : نعم ....
محمد : اشحقة الناس يفرون بيزاتهم داخل هالنافورة ؟؟ http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/confused.gif
مها : قصدك نافورة تريفي ؟؟ والله مادري .. http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/confused.gif http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/confused.gif
محمد : لازم نسألهم ..
مها : تسال منو ؟؟
محمد مسكها من ايدها : نشي بندور لنا حد نساله ..
مشوا شوي .. وحصلوا حرمة بروحها ..
راحوا صوبها ...
عاد الحين اونه محمد بيستعرض خبرته في الانجليزي ..
محمد :hi http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/euro.gif * يالله تحسبت بتقول جملة مفيدة خخخخ مالت عليك *
الحرمة باستغراب : che cosa ؟؟ "شو ؟؟"http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/confused.gif
محمد يطالع مها : هاي شبلاها تخربط ..
مها : هههههه ترمس ايطالي ..
محمد : يا ويلي .. وانا شدراني بلغتهم بعد ؟
مها بفخر : أنا أعرف اتكلم شوي ...
محمد يطالعها ويتمعن فيها مما خلاها تستحي : يلا نورينا ..
مها :Buona sera "مساء الخير" *يا ويلي عليج يا مهو خطيرة خخخخ*
الحرمة ابتسمت لها : Benvenuto a voi a Roma "هلا فيكم في روما "
مها : Grazie. Siete troppo gentili "مشكورة .. انتي طيبة وايد "
محمد فاج حلجه جنه بقرة جايفة حريجة : ماشا الله تغردين.. وتقولين انج تعرفين شويه ؟؟
مها : ههههههه لا اله الا الله .. عين الحسووود http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/S_005.gif
محمد : يالله .. يلا يا بنت روما سألتيها ؟
مها : لا اصبر الحين بسألها "تكلم الحرمة " che cosa è il vostro nome "شو اسمج ؟"
الحرمة : Rvai'ela e voi? "رفايئلا وانتي ؟"
مها :il mio nome è maha "اسمي مها "
محمد : ها جاوبت عليج ؟
مها : ههههههههه لا بعدني اتريى ..
رفايلا تأشر على محمد : E questo un amico "هذا ربيعج ؟"
مها ضحكت : Hahaha questo marito :لا هذا ريلي "
رفايلا تضحك في ويه محمد : Capisce che cosa diciamo? " يفهم اللي نقوله ؟ "
مها : no "لا" *ويييييه ها حمار اشدراااه هههههههههههه *http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/S_005.gif
رفايلا : ha ha ha che vedo "هههههههه عشان جي " *قصدها عشان جي ما يرمس ويانا *
مها : s? "هي "
رفايلا : Siete molto bei "انتي حلوة وايد "
مها تبتسم لها : Grazie " شكراً "
رفايلا : da dove provenite? " من وين انتوا "
مها :dagli Emirati Arabi Uniti "من الإمارات العربية المتحدة "
رفايلا طالعتها باستغراب : l'Arabia Saudita? "من السعودية ؟"
مها : Siamo arabi. Proveniamo da Doubai "كلنا نمثل العرب .. وأنا من دبي "
رافايلا بدهشة : Doubai? E una città cos? meravigliosa "دبي ؟؟ هالمدينة روعة وايد "
مها : Grazie "شكراً "
محمد ياه رقاد : شو استوى ياني رقاد .. والله جني شرات الأطرش في الزفة
مها : ههههههههههههههه لا حاشاك .. الحين بسألها
مها تكلم رفايلا : Desidero chiedergli riguardo alla fontana di Trevi di storia "أبغي أسألج عن سالفة نافورة تريفي "
رفايلا: Che cosa? "شو فيها "
مها : Perchè la gente lo è messo all'interno parte di soldi? "ليش الناس يفرون داخلها فلوس ؟ "
رفايلا : Una leggenda dice che chiunque che metta i soldi nella fontana deve rinviare ancora a Roma "في أسطورة تقول ان اللي يفر داخل النافورة فلوس لازم يرد مرة ثانية لروما "
مها : Aha.What dopo? " اها وشو بعد "
رفايلا : Bene, se diceste ho desiderato che la sicurezza e la moneta saranno offerte la sicurezza "يقولون بعد ان اذا تمنيتي امنية وفريتي قطعة فلوس بتتحقق امنيتج "
مها :Uh qualche cosa di bello " آه الله كشخة "
محمد يدزها : شو قالت ؟؟
مها : اصبرررررررررر
محمد يطالعها بنظرة حادة http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/busted_red.gif
مها ردت له النظرة بعصبية : ردينا ؟؟؟؟http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/S_007.gif
محمد ضحك لها ببراءة : لالالالالا أفا عليج ما صدقت كل شي يعتدل .. http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/S_020.gif
* خخخخخ .. رياييل من ايون الا بالعين الحمرا *
مها : هههههههههههه عيل اسكت .. وخلني ارمس الحرمة ..
مها بخبث : Fine.If I ha desiderato che il mio marito ama. Il mio desiderio è realizzato? " انزين .. واذا تمنيت ان زوجي يحبني .. http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/S_005.gif بتتحقق امنيتي "
* اسميج مستخفة يننتي الريال وتبين تيننينه زيادة ؟؟؟ خخخخ *
رفايلا باستغراب : Quasi ora li morite " بس هو الحين ميت عليج "
* انتي شعليج يالرزة .. خلهم يحبون بعض زيادة *
رفايلا ترمسني : Se mantengo silenzioso e non permesso voi " انتي اسكتي مالج خص"
*طاعوا طاعوا والله كملـــــــت آخر زمن ايطالية تقولي جي .. ايه ايه بضربج الحين *
رفايلا بعصبية : mantenere silenzioso e non stando richiedendo il padre di Mohamed quarreled con voi " اسكتي انتي ولا بزقر لج بو محمد عشان يتضارب وياج "
*طاعوا طاعوا السبلان تيمعوا علي .. أصلآ منو يكون بو محمد .. وعع ماخاف منه مالت *
بو محمد ظهر من مادري وين : جني سمعت حد يطريني ..http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/S_005.gif
سحبته من الشاشة بسرعة وسويت له delete يلا بررررررررررع
خخخخخخخخ
مها : طاعوا قلبو شو تسوي صج انج ماصخة .. خليني اكمل ..
*افا عليج حياتي خذي راحتج وكملي *
مها : So che ama gli amori ma desidero alla longevità " أدري انه يحبني بس ابغيه يحبني على طول"
رفايلا : Mmmmmmm non sicuro ma io pensa che la sicurezza sia realizzata " ممممممم والله مب متأكدة .. بس أتوقع ان امنيتج بتتحقق"
مها بفرحة : Dalla vostra bocca al dio del cielo O "من حلجج لابواب السما يااااااااا رب " خخخخخخخخ
رفايلا باستغراب : spiacente? "نعم ؟"
مها بقفطة : hahahaha. nessuna cosa " ههههههههه ولا شي "
رفايلا : ah. Vedo " آه .. ايوااا "
محمد بملل : افففففففففففففف لاعت جبدي ..
مها : اه .. يلا ماعلي بقولها باي وبنسير ..
مها تكلم رفايلا : Well, thank you Honey information.Bye "انزين .. مشكورة الغالية ع المعلومات .. مع السلامة"
رفايلا : Arrivederci "مع السلامة"http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/wavetowel2.gif
محمد : حشى ما بغيتي تخلصين ..
مها : ههههههههههه شو اسوي بعد انا مب وايد اوكي فهاللغة ولازم شويه أتدرب ...
محمد : مالي خص لازم تعلميني .. اوكي ..؟؟
مها : اوووووووكي تامر أمر ..
محمد : انزين وشو قالت لج عن سالفة البيزات ..
مها بتردد : هاااا ؟؟؟؟؟؟؟؟
------------------------------
صـــــــــــــــــــــــــــــــــدمة ..
اجتاحت بيت عائشة ..
هي نعم ..
عائشة ما انقبلت في البعثة .. صدمة صح ؟؟
الغريب ان نسبة عائشة كانت عالية .. لكن الأاولوية عطوها للي نسبهم أعلى منها ...
حتى ام عائشة زعلت ..
بس عائشة موووول ما حست بالاحباط لأنها ما بتدرس طب برع البلاد ..
بالعكس سارت ويا ابوها على طول عشان تسجل ف جامعة الشارجة ...
وفي الطريج بعد ما سجلت ..
بو عائشة : عائشة ..
عائشة : هلا ..
بو عائشة : زعلتي ؟؟
عائشة تبتسم بانكسار : من شو أزعل ؟؟ عشان سجلت ف جامعة الشارجة ؟
بو عائشة : لاء .. انا اقصد عشان ما قبولج في البعثة ..
عائشة : زعلت شويه .. بس عادي .. وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خير لكم ..
بو عائشة : انا مستعد أسفرج على حسابي لو تبين ...
عائشة بابتسامة خفيفة : لا ماله داعي ابويه .. خلاص انا سجلت ف جامعة الشارجة ..
بو عائشة بشك : أكيد ؟؟؟؟ http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/S_005.gif
عائشة : اكيد يا بويه .. ولو اني ما كنت متأكدة ما بتحصلني سجلت ف جامعة الشارجة على طول ..
بو عائشة : تبين الصدق ؟؟؟
عائشة : خير ابويه ..
بو عائشة : انا ما كان ودي افارجج .. ابغيج تكونين ويانا .. انتي شمعة هالبيت وروحه .. وبلياج البيت ما يسوى شي .. http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/smile.gif
عائشة : فديتك ابويه .. وانا بعد اذا فارجتكم كم يوم احس بغربة .. فكيف اذا فارجتكم سنين .. http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/00015.gif
بو عائشة بفرحة : الحمدلله على كل حال .. ها .. بعدج ناوية تدخلين طب ؟؟
عائشة : ان شا الله ..
بو عائشة : من الحين أخبرج .. انا مالي خص في امج الريم اذا احتشرت وقالت بنتي ما بتعرس ..
عائشة : هههههههههههههههههه لا يا بويه انا ما أفكر اتزوج ..
بو عائشة : يعني بتطيحين ف جبدي ؟؟
عائشة بحزن : ابوووووووووووووووووووويه .. مب لهالدرجة .. ان شا الله اذا خلصت .. وتقدم لي عقبها أي شخص له مؤهلات تسمح .. بوافق ...
بو عائشة : وحتى لو ما يا .. اذا ما شلتج الأرض .. نشلج بعيوننا ..
عائشة بفرحة : فديتك ابويه .. http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/wavetowel2.gif
--------------------------------------
من زمان ما رمسنا عن سارة اخت محمد .
وما تكلمت عن بو محمد ..
ها ترى ما بتضارب وياه عشان ما تزعلون خخخخخخ ..http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/S_005.gif
حشى مب جاذبية عندك يا بو محمد خبلت البنات .. قاموا يهددني اني ما اضاربك ..
بو محمد :اح اح اح لازم .. انا جذاب وقوامي رشيق ..http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/S_005.gif
*اقول اذلف مالت عليك .. خلني اييب الأوتي عشان أكوي تجاعيدك يا المجعد .. *http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/yuk.gif
المهم .. نرد لمحور حديثنا ..
سارة مثل ما يقولون ما لها حسيب ولا رقيب ..
قبل محمد كان ميودنها .. ومب مخلنها تسوي اللي ف بالها .. بس الحين .. استقوت البنت .. وقامت تظهر كل يوم .. وابوها ما يروم لها .. لأنه لو قالها لا تظهرين بتستخدم سلاحها المعتاد .. اللي هو الصياح ..
وهو عاد اونه حنون وما يروم .. فيخليها تسرح شرات العنوز .....
وف مرة من المرات ...
بو محمد كان في المزرعة يخرف النخل ...
وخطفت صوبه سارة ..
سارة والكشخة من راسها لين ساسها : ابويه انا ظاهرة تبغي شي ..؟؟
بو محمد : وين وين ؟
سارة : بظهر ويا ربيعتي ..
بو محمد بصوت واطي : اللي يسمع يقول مقطعة ام العلاقات الاجتماعية .. الا راس مالج ربيعة وحدة وعرست ..
سارة : خير ابويه ؟؟
بو محمد : لا ما شي ماشي .. بس يا بنتي انا أحس بعمري تعبان شويه .. ماعلي اليوم يلسي وجابليني شويه ..
سارة ورمت : اففف ابوووووووويه حرام عليك .. بعدين انته ما فيك شي .. أصلاً لو فيك شي جان ما جابلت هالنخل أربع وعشرين ساعة ..
بو محمد حرج عليها : سيري سيري مالت عليج وعلى ويهج أصلاً انا كنت امزح وياج .. http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/00014.gif
سارة : اوكي برايك .. يلا جاااااااااااااااااو ...http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/wavetowel2.gif
وعلى طول بو محمد .. قام وصعد ع النخلة .. اونه عاد يتحسب عمره طرزان .. وشويه .. الا وهو يحج اذنه .. وجيه ما يطيح لكم ذيج الطيحة وهو فوق .. http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/00003.gif
وشويه ... الا تلحق عليه البشكارة وهو طايح ومغمى عليه ..
والبشكارة تصارخ : بابااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااا
----------------------------------------------
نرد لمها ومحمد ....
مها قالت لمحمد عن سالفة هالنافورة ..
ومحمد استانس منها ..
عاد ماشي ما صدق .. يلا قومي وبنسير ..
مها اول شي كانت مترددة .. لكن بعد تشجيع محمد .. تشجعت .. .
وسااروا هناك ...............
عاد اسمعوا امنيات كل واحد منهم ...

~"محمد"~
يالله يا رب تعطيني الصحة والقوة والعافية ..
أتمنى اني اكون سعيد في حياتي ..
والله يوفقني ويا مها ...
ونرد روما مرة ثانية ...

~"مها"~
يالله يزيد حب محمد لي ..
وأعيش وياه في جنه .. كلها حب وحنان
يااااااااااااااااااااااا رب ...

بعد ما خلصوا ...
مسك محمد يد مها بكل حب ...
ومشوا مع بعض ...
اليوم كان يوم حلو بالنسبة لهم ...
كله فرح وحنان ..
لكن السؤال اللي يسدح نفسه ...
هل في أمل بالحب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يمكن ...http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/S_005.gif
-------------------------
تذكرون سالفة سامية ..
يوم فكرت تخطب عائشة لولد عمها ؟؟ ..
اليوم فعلاً فاتحته بالموضوع ..
شو تتوقعون رايه ..
حمد : نعم نعم نعم ؟؟ سموي انتي صاحية ؟؟ يالسة تخطبيلي كل يوم وحدة ؟؟
سامية : أولاً انا صاحية .. انزين .. ثانياً انا ما جد ييت وكلمتك عن الزواج يا ولد عمي .. هاي اول مرة أفاتحك فيها ..
حمد : سموي لو سمحتي شلي الفكرة من بالج ..
سامية : وانت ليش ما تبا البنت ؟؟ قصورك بعد تتشرط ..
حمد : اففففففففف محد تشرط انزين .. بس انا مابا اتزوج وحدة عمياني ..
سامية : لا عمياني ولا شي .. انت بتروح تخطبها وبتشوف ..
حمد : وان ظهرت خسفة .. بعدين ابتلش فيها ؟؟
سامية : لا والله ؟؟ أولاً انا ما اختار مني والدرب ..
حمد : هي مبين ..
سامية : والله .. أصلاً ربيعتي تطيح الطييييييير من السما ..
حمد : يعني هي احلى منج ؟؟
سامية : ممممم سؤال محرج ..
حمد : عيل انتي احلى ..
سامية : هو اذا تبغي الصراحة هي أحلى .. ماشا الله بيضا والخشم طويل شرات السيف .. وشعرها ليل وطويل ما شا الله عليها .. وعيونها سود تخبل .. وايديها .......
حمد يقاطعها : ايه ايه حشى ما خليتي شي .. انا شو يضمني انج ما تقصين عليه ؟؟
سامية : افااااااااا تشك فيه ؟؟؟ وفي ذوقي ؟؟ افا افا افا ...
حمد : ما أقصد .. بس يعني انا بصراحة وبدون ما تحرجين ..
سامية : انزين ؟؟
حمد : بدون ما تحرجين ؟؟
سامية : قووول الحين ..
حمد : ابصراحة انا ابغي اشوفها قبل ما أخطبها ..
سامية : بسيطة .. يوم بعزم ربيعاتي كلهن بخليك تشوفها ..
حمد : لالالا طبعاً .. ابغي أشوف شعرها .. ابغي اشوفها وهي على طبيعتها .. مب وهي متعدلة .. مافي بنت مب حلوة وهي متعدلة .. http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/S_005.gif
سامية : يعني شوووو ؟؟
حمد بخبث : قوليلها انج تبينها ضروري الحينه .. ويلسيها في الحجرة .. وانا بوايج عليها من الدريشة ..
سامية : ممممممم تصدق فكرة حلوة ..
حمد : اح اح اعجبج ..
سامية : نش نش ييب دفتر التلفونات .. http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/S_033.gif
-------------------
تتوقعون خطة حمد تنجح ؟؟
وعائشة .. هل مساله الزواج بتخليها تغير رايها في مسألة الطب ؟؟؟
شما .. والشخص اللي يبغي يخطبها بدون سابق انذار ؟؟ شو نهايتها وياه ؟؟
ميرة ؟؟ وسلطان زمانها ؟؟ شو الحال وياها ؟؟ وهل بتكون لنا وقفة مع سلطان ؟؟ ولا بنمر وياه مرور الكرام ؟؟
سارة ؟؟ هل بتصطلب بعد ردة محمد ؟
وبومحمد ؟؟ شو استوى به ؟؟ تتوقعونه مات ولا بعده شرات القطو بسبع أرواح ؟؟
امل ؟؟ هل لها بصمة فهالقصة ؟؟؟؟؟
وأخيراً ...
مها & محمد .. هل الاستقرار بيكون في ملعبهم ؟؟ ولا في أمور بتعصف فيهم وبتعكر مجرى حياتهم ؟

كل هذا وأكثر .. مع البنوتة الحلوة خخخخخخخ http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/S_005.gif
قلب دبي ...
تابعوني ..
^_^



العامريه 24-03-09 06:54 AM

الجزء الثالث عشر

مرحبا .. شحالكم وشخبااركم .. ..
تفضلوا الجزء 13 .. واتمنى انه يعيبكم ..
---------------
اكيد كلكم توقعتوا سر الصفعة ..
كله بسبة اتصال بو جاسم ...
بس تتوقعون شو موقف سارة ؟؟؟
سارة تطالع ابوها بصدمة : ابوويه ..
بو محمد يطالعها بشر .. ويلس يتقرب منها ..
سارة بخوف : ابوويه انا ما سويت شي .. ما يحق لك تمد ايدك عليه وانا ما سويت شي ؟؟؟؟
بو محمد بعصبية : جااااااااااااااااااااااااااااااااااب .. *شوي شوي على احبالك الصوتية خخخ*
وصفعة ثانية ف ويهها ..
سارة من هول الصدمة قامت تصيح ...
ونشت بسرعة وركضت صوب حجرتها ..
من كثر غيظ بو محمد .. يلس يسبها .. عقب سار صوب حجرتها ويلس يصارخ ..
بو محمد : من اليوم وساااير .. ماشي ظهرة من البيت فاهمة ؟؟؟ انا بنتي تسوي جييييه ؟؟ انا ربيتج عشان تستوين صايعة .. والله لو اني مربي بنت من الشارع جان ما سوت فيه شي .. يا حيواااانة .. يا حقييييرة .. اشحقه تنزلين راسنا جيه ؟؟ (يتنفس بصعوبة) تبين محمد يسويج شاوارما ؟؟ هاااا ؟؟ يا الجلبة ؟؟؟
سارة ما ينسمع شي فيها الا صياحها ..
بو محمد : من اليوم وساير .. هالتلفون بشله ... سميني باسمي ان ركبته لج ... وظهرة حتى للكلية ماشي .. فاهمة ؟؟ فاهمة يا حمارة .. يا حيوانه ؟؟ ان ما خليتج تندمييييييييين .. ما اكون بو محمد .. بتجوفين يا حقيرة ..
سارة .. بينها وبين نفسها .. تمت تصيييييييييييييييح بحرارة ع اللي يالس يستوي ..
معقولة ابوها ييلس يغلط عليها جيه ...
هي ما تحس نفسها غلطانة *لا والله حلفي بس ؟؟*
روحها تعلقت بجاسم .. ومستحيل تتخلى عنه .. مستحيييييييل ......
يعني شو العمل آخر شي ؟؟؟
خله ابويه .. اهم شي جاسم .. آه منه والله ..
*وععععع .. ما عندج ذوق بصراحة ..*
سارة : جب انتي يالسوسة ..
*جب جبج يا حمارة يزايه ارمس عنج يالصايعة يا الضايعة ..*
سارة : افففف افففف سكتي سكتي ... خليني ف مصيبتي ..
*ذلفي ذلفي ... يا ويه النعجة خخخ *
---------------
من صوب ثانـــــي ..
سامية : افففف .. معقولة عويش زعلت صج مني ؟؟ انزين انا ما كنت اقصد والله .. صح قليب ؟
*لا حووول وانا ف كل سالفة مدخليني ؟؟ اقول ذلفي عني بسير موصيني اتضارب خخخ جااو*
سامية : ما منج فايدة والله .. انا لازم اسأل عائشة اذا زعلت ولا لاء ..
وحليييلي قلبي طيب ومحد يروم لي ... *يالله *
وسارت تدقدق فهالارقام ..
تم التلفون يرن ..
ام عائشة : الوو ..
سامية : الو مرحبا ..
ام عائشة : هلا مرحبتين ...
سامية : شحالج خالو ؟؟
ام عائشة : والله الحمدلله بخير وسهالة .. منو الشيخة ؟؟
سامية : انا سامية خالو ربيعة عائشة ..
ام عائشة تغيرت نبرة صوتها : هلا ومرحبا ..
سامية حست ان في إن في السالفة : هلا فيج .. اقول خالو عائشة وينها ؟؟
ام عائشة : عائشة مش هني ..
سامية : اها .. انزين وين بقدر احصلها ؟؟
ام عائشة غيظت : وانا شدراني ؟؟
سامية زاغت خخخ : اوكي اوكي مع السلامة ..
حمد دش وهو ميت من الضحك ..: هههههههههه بلاج... جيه منو مرمسة ؟
سامية : مالك خص انته يالرزة ..
حمد : خخخخ احساااسي يقول انج اتصلتي ف عويش ربيعتج ..
سامية تطالعه بعبط : ها ؟؟ عويش اسمها ؟؟ ماشا الله ماشا الله .. انزين وبعد ؟؟
حمد : ايه ايه انا ما عندي هالسوالف .. انتي تزقرينها عويش .. وانا قلتها جيه يعني لا يروح فكرج بعيد يا حلوة ..
سامية : انزين بسألك بصراحة ..
حمد : هاا ..
سامية : هون ..
حمد : هون ياخذج يا ربي .. قولي ..
سامية : حمار .. انت بصراحة شو رايك ف عويش ؟
حمد : الصج الصج ؟؟
سامية : هي ..
حمد : هي بصراحة حلوة .. مب بس حلوة .. الا قمر ميلس ..
سامية بفرحة : يعني حبيتها ؟؟
حمد : ممم بصراحة ما احس بشعور تجاهها ..
سامية : انزين ..
حمد : ما انكر اني يوم جفتها جذبتني .. بس يعني ما حطيت ف بالي اني ممكن اتزوجها ..
سامية تطالعه بنص عين : حمد .. ؟
حمد : هلا ..
سامية : انت تحب ؟؟
حمد : شوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ؟؟
سامية : اعترف احسن لك ..
حمد توتر .: ها .. وشو اللي خلاج تجزمين يعني ؟؟
سامية : كل هالوصف اللي توصفه لعويش .. وما تحبها ؟ يعني شو معناته ؟؟
حمد بتوتر : ها ؟؟
--------------------------
من جهة ثانية ..
شيخة يارة شما .. تذكرونها ؟؟
اتصلت ف شما .. عشان تتشكر لها ع الحلاوة الروعة اللي سوتها ..
*أدري ادري .. لاني انا اساس نجاحها . ماتدرين ؟؟ انا اللي سويت تركيبة خاصة تحلي الجيز كيك خخخ*
المهم ...
شيخة : مشكووورة شميم ع الحلاوة الرووووعة ..البيت بكبره تخبل ع الحلاوة ..
شما احمرت : ههههههههه بالعافية ...
شيخة : تعالي .. اشحقه ما ييتي تجوفين صور عرس نجلا بنت عمي ..
شما افتشلت : ها .. لا والله ما رمت .. بس جفت رياييل ف الفريج واستحيت اظهر ..
شيخة : ايووااا .. يعني شو بيسوون فيج ؟؟ عادي يعني تغشي..
شما : هههههههههه ماعلي حصل خير .. كل واحد يصلح سيارته .. خخخ ..
شيخة : ويا ويهج ههههههههه ..
شما : احلى عنج ..
شيخة : يالله مشكلة الثقة بعد ..
شما : خخخخ ... (نور الليت عندها) تعالي .. منو ف الفريج كان عندهم عزا ؟
شيخة : البيت اللي مجابلنا ..
شما : هييي .. عندهم ولد اسمه سالم ؟؟
شيخة باستغراب : سالم ؟؟؟ ممممممممم .. لا ماحيد انه عندهم ولد اسمه سالم .. ليش يعني ؟
شما تورطت : ها .. لا ماشي كنت ابغي اسالج عشان اخويه راشد ..
شيخة : جيه اشبلاه اخوج ..
شما تورطت بالقوو : ها .. لا بس هو رمس عن واحد اسمه سالم .. من فترة متعرف عليه .. ف جي يا على بالي السؤال وسألت ..
شيخة تحاول تتذكر : مممم سالم .. سالم ؟؟ سالم !!! ... (تذكرت) هيييييييييي .. سالم .. عرفته ..
شما بفرحة : انزين .. هو ولد منو ؟؟
شيخة : والله ماعرف بس اظني يدته اللي توفت .. يعني هو واحد من احفاد اليدة .. يمكن يارتنا تستوي خالته .
شما : اهااا .. انزين وبعد ..
شيخة على نياتها : معرس اظني ..
شما بصدمة : اونه ؟؟؟
شيخة : بلاج بسم الله ... هي معرّس ..
شما : ها .. لا بس يعني استغربت يعني كيف راشد اخويه يرابع واحد معرس ؟؟
شيخة : الله يخليج .. مطيح ف بيت امه .. (توطي صوتها) وبيني وبينج .. انا سمعت انه متلعوز ف زواجه .. ماخذ له علة ولا كل العلل .. اظني اسمها امل ..
شما حست بغيرة وف قلبها : انــــا اسمي احـــلـــــى ..
شيخة : بلاج صخيتي فجأة ؟؟
شما : ها .. لا ماشي .. اسمعج ..
شيخة : انزين ... ويقولج انه ناوي يطلقها لانها خايسة .. لا بعد اونه ويهها ما يتشاهد .. *وباقي الحش اللي تعرفون انه لو كملت 100 سنه ما بروم اكتبه كله خخخ*
وبعد ما خلصت حش .. وريحت قلب شميم ..
شيخة : يالله عيل امي كلتني .. انا بسكر عنج الحينه ..
شما : اوكي ..
شيخة : يالله مع السلامة ...
شما : مع السلامة ..
شما فرت السماعة .. وطاحت ع السرير ..
وتنهدت بكل قــــــــــوة :
~((حبيبي انا كلي ابيك و ان شرهت بيوم روحي تبيك))~
*حبج برص قولي آمين خخخخ*
--------------------
وشحال عصافيرنا ؟؟
عيبتكم جولة السوق ؟؟
طبعاً بقولكم بصراحة هم خموا روما .. واظني سمعتوا عن موجة القحط اللي اجتاحت روما خخخخ كله بسبتهم ... *اشاعة حلوة خخخ*
المهم .. بعد كم يوم من التسوق والخربطان .. توه محمد تذكر انه مارمس اهله من زمان .. طبعاً مها كانت على شكل شبه يومي تتصل ف امها مب شرات بعض الناس خخخ مافيهم خير ..
محمد : جب انتي ياللي مقطططططعة صلة بالارحام ..
*لا حول يعني شو سالفتك انته ؟؟ انا ما صدقت اتصالح ويا ابوك .. اتي لي انته ؟ اذلف اذلف ...*
محمد : لا حووول ..
وتم يدقدق فهالأرقام ..
مها كانت ف المطبخ تسوي عصير .. وبعد ما خلصت يت ويا صينية العصير ..
ويه محمد كان باين عليه الخوف ..
مها جافته .. حطت الصينية ع الطاولة وسارت له ..
مها : شو فيك حبيبي ؟؟
محمد وهو يدقدق ارقام التلفون : مادري شو السالفة .. تليفون البيت مقطوع ..
مها : بسم الله .. يمكن الخدامة فصلت واير التلفون ..
محمد : ماظن .. لان الواير فوق .. وما تروم تفصله ..
مها : يمكن مقطوع عشان الفاتورة ..
محمد بحيرة : مادري .. بس قبل عرسنا انا دفعت الفاتورة .. وما مداهم يقطعون بعدنا ما كملنا شهر ..
مها بخوف : رد اتصل مرة ثانية ..
محمد طالعها ورد يدقدق ارقام التلفون ..
بعد كم محاولة ..
محمد : مقطوع .. والله ان قلبي مب متطمن ..
مها : لا ان شا الله مافيهم شي .. انزين اتصلت لسارة ؟
محمد : موبايلها مغلق ..
مها تفكر : انزين .. انا بتصل في امي وبخبرها تجوفهم ..
محمد : لالالا .. نحن لازم نرد البلاد .. انا اخاف يكون مستوي شي ..
مها بخيبة امل : حبيبي ما بقى شي ع السفر .. وما ظني بتحصل حجز بسرعة .. مافيها شي انا بسأل امي ..
محمد بعدم اقتناع : واذا ظهر فيهم شي ؟؟
مها : تفاءلوا بالخير تجدوه ..
محمد : انزين اتصلي ..
وسارت مها واتصلت ..
تم التلفون يرن ...
ريتا : الو ..
مها : الو ريتا .. ؟
ريتا : مينو ؟
مها : انا مها وين ماما ..
ريتا : ماما مهااا كيف هالك .. *جيف حالج *
مها : انا زينة .. وينها ماما ؟؟
ريتا : ماما مو هني ..
مها : وين سارت ..
ريتا : مايدري والله ..
(حد يسحب السماعة عن الخدامة)
............ : ألو ؟؟
مها باستغراب : الو ؟؟
منصور : مها ؟
مها : نعم ؟ منو ؟
منصور : معقولة يا مها نسيتيني ؟؟
مها توترت وخصوصاً ان محمد حذاها : منو ؟ ما عرفتج ؟
منصور بألم : اها ريلج هني ..
مها وهي متوتررررة من الخااااطر : هييي شحالج نورة وشخبارج ..؟؟
منصور بحزن : لهالدرجة ما تبين تزقريني باسمي ؟؟ ع الأقل قولي شحالك يا ولد عمي ؟؟
مها : انزين بغيتي شي ؟؟
منصور ف خاطره : ابغيج يا بنت عمي .. ابغيج ..
منصور : سلامتج .. انتي بغيتي شي ؟؟
مها : هي الله يخليج قولي لأمي تسأل عن اهل ريلي .. مايردون ع التلفون ..
منصور غيظ : لا تقولين ريلي ..
مها زاغت : بخليج الحين .. يلا مع السلامة ...
وسكرت مها التلفون ..
منصور بحسرة : يعني معقولة بعد كل هالعمر مها تكون لواحد غيري؟؟
مب انا اللي حبيتها ؟
مب انا اللي فكرت بمستقبلها ؟؟
مب انا اللي قلت بترياها سنيييين لوتبا عشان نتزوج ؟؟
ها يزاي ؟؟
تتزوج واحد ما تعرفه .. عناداً فيني انا ؟؟
الله يسامحج يا مها .. الله يسااااامحج ...
*ياترى من هو الظالم .. ومنو المظلوم ؟؟؟*
---------------------------
نرد للاراجوزين >> حلوة خخخ جمع اراجوز ..
مريم وسلطان ...
طبعاً مريم لعنت ابو أسلاف سلطان على الحركة اللي سواها ف مطعم الدار خخخ ..
تعالوا تطمشوا ..
مريم : جب جب اصلاً انته خايس وحمار وحقير ..
سلطان : مريوووم اكسري الشر لا اكفخج الحين ..
مريم : بشو اكسره ..؟؟ ههههاي تتسخف ويا ويهك ؟؟
سلطان : مريوووم تراني بقطعج الحينه خلني ساكت عن بلاويج يالدبة ..
مريم : اقول انته يالهرم شحقه كل يوم تعزمني مكان ومعور راسك هاا ؟؟
سلطان بحب : لاني احبج يا حمارة .. وانتي ما تفهمين يا غبية ..
مريم باجرام : انا غبية ؟؟
سلطان : واحلى غبية والله ..
مريم : حبيبي والله فديتك ..
سلطان : آه يا مريوم يوم عن يوم احبج زياااااااادة ...
مريم : انا بعد .. بس مادري ..
سلطان : شو ماتدرين؟
مريم : آآه انا اشك فيك اصلاً ..
سلطان باستغراب : تشكين فيني ؟؟ ليش جيه شو سويت انا ؟؟
مريم بحزن : يعني ليش تخشيت ذيج المرة يوم جفت ريل خالتك وبناته ف المطعم ؟؟
سلطان : يا حبيبتي ..ويا حياتي .. انتي ليش مب طايعة تفهمين ؟؟ تراني اقولج .. اذا زخونا .. بالمشمش تجوفيني او اجوفج ..
مريم : انزين ريح عمرك وتعال اخطبني ..
سلطان : حلفي انتي بس ؟؟
مريم : والله .. بعد شو .. عيل نتم جيه والناس ترمس علينا ..
سلطان : يالله الحين اللي يسمع يقول انج مقططططعة تخافين من رمستهم ..
مريم : صح اني ما خاف بس انا بعد ما حب حد يغلط على سمعتي ..
سلطان : انزين انا ما قلت شي .. بس موضوع الزواج أجليه شويه ..
مريم : انزين شحقه ؟؟ تبى بيزات ؟؟ بعطيك معاشي كله وبنيمع المهر ..
سلطان : طاعوا هاي .. ايه الزواج مب بس مهر يا حلوة .. الزواج مصاريف .. وعرس وحاله ... بعدين يوم بتيبين عيال منو بيصرف عليهم ؟؟
مريم : انا وانته ..
سلطان : لا والله .. انتي الحين عندج معاش وما يكفيج .. بيكفيج انتي وعيالج ؟؟
مريم : عادي بيود عمري ..
سلطان : وانتي بدال ما ترمسين وايد .. تتحسبين كم معاشج ؟؟ الا هو 5000 اللي يسمع الحين وزيرة ترمس .. اقول هالـ5000 ما توكل عيش حتى ..
مريم : يعني شو العمل ؟؟
سلطان : لا عمل ولاشغل .. احسن شي انج تغضين النظر عن مسألة الزواج الحينه .. وكل شي ف وقته حلو ..
مريم : متى عاد .. يوم امك بتخطبلك بنت اختها ..؟؟
سلطان : افففف .. تدرين عاد .. جب احسن لج لاني لو يلست مليون سنة اشرح لج ما بتفهمين ...
مريم : افففف انزيييييييين ..
*خخخ حريم ما ايون الا بالعين الحمرا *
---------------------
ســـــــــــــــــــــــــالـــــــــــــــم ..
من هو سالم خخخ .. هل تعرفونه ؟؟ انه الروبوت العجيب خخخخ ..
اكيد معظمكم توقعتوا ان سالم هو ريل امل ..
والصدفة العجيبة بتقولكم هي نعم ..
سالم هو ريل امل ..
سالم .. هو ربيع محمد الروح بالرووح ..
سالم .. هو اللي سلب امل من محمد ..
سالم .. اللي مثل ما خان ربيعه .. تخونه حرمته الحين ..
سالم .. هو نفسه اللي حب شما ...
في حجرة منطوية عن باقي الحجر ..
او بالأحرى .. حجرة اشبه بملحق منعزل عن باقي افراد العايلة ..
سالم يلس هناك ..
لين يومكم معظم افراد العايلة زعلانين منه لانه خذ امل ..
وما يخفى عليكم هو كيف تزوج امل ..
طبعاً غصب عن اهله .. وسكنها بعيد عنهم .. وآخرتها شووو ؟؟؟
ولاشي .. نهاية متوقعة ..
سالم .. بعد ما جاف شما واغرم فيها .. تتوقعونه ينسى امل ؟؟؟
مسك دفتره ..
ويلس يشخبط ويكتب كم شعر حافظنه ..
وف باله بس .. شما ..... طبعاً هو لين الحين ما يعرف اسمها ..

~(( حبيبة سالم))~

~((اكبر من الشوق فيني حياتي انتي و سنيني ولي غابت الشمس عني احس نورج يدفيني))~

~(( حبيبة سالم))~

~((بعيونج اشوف احساس ماشفته بعين الناس و اشوف الحب له معنى ذوقه حلو ويرويني))~

~(( حبيبة سالم))~

~((شفــتج وظــاع الكــلام...ظيــعتي حتــى الغــزل...إعــذريني واللــه جمــالج .. ماخــلى فيــني عقــل..))~


ترك الدفتر وحطه ع ينب ويلس يفكر ....
معقولة احب وحدة حتى مجرد اسمها ما عرفه ؟؟
يمكن لانها ما عطتني ويه فحبيتها ..
آه منها ومن عيونها اللي تسحر القلب والعين ..
وشوي الا وينسحب الدفتر اللي كتب فيه ..
عليا اخته هي اللي سحبته ..

سالم يطالع عليا بإجرام : ايه انتي شو هالفضول شو تطالعين ؟؟
عليا : ها ها يالمغازلجي .. منو حبيبة سالم ..
سالم : وانتي شو يخصج .. ثاني شي انا مش مغازلجي فاهمة ؟؟
عليا : يالله عادة .. منو حبيبتك اعترف .. ؟؟
سالم : وحدة ..
عليا : ادري انها وحدة يعني واحد مثلاً ؟؟؟
سالم : هيهيهيهي .. انا اقصد امل حرمتي ..
عليا : وعععع ما عندك سالفة بصراحة ..
سالم : كيفي ..
عليا : جيه انته مب ناوي تطلقها .. ؟؟
سالم : مب الحينه ..
عليا : ايه لا تيلس تلعب ترى امي بتروغك برع البيت ..
سالم : انا صج ناوي اطلقها النحسة .. كفاية اني ندمت ع اليوم اللي عصيت اهلي فيه عشانها ..
عليا : اهم شي ان الله هداك ..
سالم : الحمدلله .. تدرين .. انا قلبي يحرقني على شي ثاني ... على ربيعي محمد..
عليا : هي والله مسكين حطمته .. انقطعت علاقتكم صح ؟؟
سالم : للأسف هي .. تصدقين انه اكثر شخص اندم ع فراقه طول حياتي ..؟؟
عليا : مسكييين .. الله يعينكم والله .. احسه متعذب صج ..
سالم : شو يبا بها هالزبالة ؟؟ زين انه ما خذهأ ..
عليا : كل هالسب وتقول ان الاشعار لها ؟؟
سالم : هههههههههه تبين الصج .. انا كاتبنها لوحدة ما عرف حتى اسمها ..
عليا : لا والله ... ؟؟
سالم : والله .. بس اعرف وين بيتهم ..
عليا : وين ؟؟
سالم : البيت اللي ف راس الفريج ..
عليا : ههههههههههه احلف بس انته ؟؟
سالم : والله .. هي نفسها اللي أشرت عليها ذاك اليوم ..
عليا :هييييي .. ابببي يعني انته جااااد ..
سالم : اكيد جاد ..
عليا : ههههههههههه والله انك نكتة يا سالم ..
سالم : دخيلج عليو طلبتج ..
عليا : آمر .. تدلل ..
سالم : اباج تتعرفين ع البنية وتعرفين كل شي عنها..
عليا : فالك طيب يا خوي .. بس بشرط ..
سالم : شو ؟؟
عليا : طلق امل اول ..
سالم :شوووووووووو ؟؟؟؟
------------------
يا ترى هل سالم مستعد يطلق امل عشان شما ؟؟ وهل ممكن محمد يرد ربيعه شرات قبل ؟؟
وسارة ؟؟ هل بتصطلب ؟؟ وبتودر هالخرابيط عنها ؟
سامية وحمد ؟؟ تتوقعون حمد يفصح عن مشاعره لسامية اووو ؟؟؟؟
وشما؟؟ هل حبت سالم ريل امل ؟؟؟
محمد ومها ؟؟ معقولة بيردون قبل ؟؟ وشو سالفة التليفون المقطوع ؟؟ تتوقعون شو بيستوي بهم لو ردوا دبي ؟؟؟
وسلطان ومريم ؟؟
ميرة ؟ بومحمد ؟ عائشة ؟
شو الحال عليهم ؟؟
كل ها الأحداث واكثر ..
مع قلب دبي ..
تاااابعوني ..

العامريه 24-03-09 06:56 AM

الجزء الرابع عشر

هلا والله .. شحالكم .. وشخباركم .. ؟؟
وصلنا ف قصتنا عند سالم وطلب اخته عليا انه يطلق امل ..
عليا تطالعه باجرام : سلوووم تراك وايد متناقص .. انته قلت ما تباها .. شحقه ما تطلقها ؟؟
سالم : انا ابغي اعلقها الجلبة ... ابغي اعذبها شرات ما عذبتني ..
عليا : لا والله ؟؟؟
سالم : هي والله .. عيل تبيني اعطيها اللي تباه .. ؟؟ تخسي الا هي ..
عليا : يعني هي تبا تتطلق ؟؟
سالم : هي بعد شو .. انا متأكد اذا طلقتها بتسير عند ضحية ثانية ..
عليا : متأكد انها انسانة ؟؟ انا اشك فهالشي ...
سالم : هاي شيطان في جسد انسان .. شو تبغين من وحدة عايشة في بيئة مريضة نفسياً تكون ؟؟؟
عليا : ومادامك تدري بها .. شحقه خذتها ؟؟
سالم : انا ما عرفت بشي عنها الا بعد ما خذتها .. انتي أصلاً لو جفتي كيف خذتها .. يعني في اهل ف هالدنيا يخلون بنتهم تاخذ اي واحد بدون ما يسألون عنه ؟؟
عليا : كلنا نصحناك بس انته ماطعت ..
سالم : هي خدعتني .. مادري كيف خلتني احبها ..
عليا : معقولة اثنينة يحبونها ف وقت واحد ؟؟
سالم : ربج بعد .. والله لو كنت ادري انها قاصة على محمد بعد جان ما عطيتها ويه ..
عليا : تراك كنت تدري ان محمد خطبها ..
سالم : تراها الحمارة قالتلي ان محمد بياخذها عشان يغيظني .. وبعد ما تزوجنا اعترفت بجذبها ..
عليا : يعني ابغي اعرف شي واااااحد لا غييير ...
سالم : شووو ؟؟
عليا : يعني هي عادية جداً جداً .. وما فيها جمال ذاك الزود ... اشحقه حبيتها ..
سالم : الحب ما يعرف جمال ولا شي .. انا حبيتها من قلبي ...
عليا : بس بصراحة ربيعك محمد عنده حظ ..
سالم : ليش يعني ؟؟
عليا : اول مرة لانه ما خذ امل النحسة .. وثاني مرة لانه خذ وحدة قمر .. جمال ودلال وأخلاق ..
سالم : اونة ؟؟
عليا : جفت ؟؟
سالم :وشقايل عرفتيها ؟؟
عليا : ترى وصلتنا بطاقة عرسها من اهل العروس .. اللي هي البنية .. وانا عرفت من اسم ربيعك ..
سالم : الله يهنيهم ان شا الله ...
عليا : آميييين ويهنيك انته ويا اللي تحبها ..
سالم يتنهد : آآآآآآه آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييين
--------------------
الخبر الغير ســــــــــار ..
ام مها اتصلت ف مها وخبرتها ان بو محمد تعبان وايد ومرقد ف المستشفى .. فمن رمسة ام مها .. قرر محمد يحجز على طول عشان يردون البلاد .. وعلى حظهم حصلوا حجز الفليل ...
----------------------
وف صوب ثاني ...
كان في اتصال بين ميرو وسامية ..
ميرة : وشحقه ماتسإلين عن حالي .. والله اني تعبااانة وايد ..
سامية : سلامات وما تجوفين شر .. شو اسوي مشاغل الدنيا لهتني عنج ..
ميرة : مالت ع الربع اذا كلهم شراتج .. انزين اسإليني شو فيه حشى ..
سامية : شوووو فيييييج ؟؟
ميرة : آه ميته من نار الحب .. ماجفت سلطان من فترة ..
سامية : سيري بيت خالتج وجوفيه ..
ميرة : ومنو قال اني ما سرت .. سرت مرة ومرتين وثلااااث .. بس ما حصلته ..
سامية : هههههههههههه يمكن شرد ..
ميرة : طاعوا الجلبة .. شحقه تفاولين هااااا ؟؟ اففف منج ترفعين الضغط ..
سامية : عيل شو تبيني اقولج ؟؟ عله ياخذج ان شا الله ويحبج ..
ميرة : آآآآآآآآه هي جيه .. هاي الدعاوي اللي لو انحطت ع اليرح يبرى ..
سامية : ذلفي ذلفي .. اخاف آخر شي انتي اللي تخطبين له ..
ميرة : هي هي هي ما يضحك .. تعالي .. شو استوى ف سالفة عائشة وحمد ؟؟
سامية : وييييييييه السالفة غبرت وانتي بعدج ؟؟
ميرة : اوووووووووونه .. وتوج تخبريني يالحيوانة ؟؟
سامية : سكتي عاد ولا تذكريني .. انتي لو تدرين شو استوى ؟؟
ميرة بفضول : شووووو ..
سامية : افففف عائشة كشفت كلللل السالفة .. لا بعد يلست تصيح وتمت تغلط وظهرت من البيت ..
ميرة : ابببببي .. وما حاولتي ترمسينها .؟
سامية : امبلا اتصلت مرة وشكلها مخبرة امها .. حتى امها رمستني باسلوب مب حلو ..
ميرة : تستاهلين .. مرة ثانية يوم بتخططين خططي عدل يالفاشلة ..
سامية : افففف ماعلي ماعلي يا كونان .. يصير خير ..
ميرة : وشو العمل بتمين مقاطعتنها ؟؟
سامية : شو اسوي يعني .. البنية ما تباني شحقه اتلزق فيها ؟؟
ميرة : مب زين تخسرين ربيعتج عشان شي ما يسوى ..
سامية : شو اسوي يعني الله راايد ..
ميرة : افاااا ما توقعتها منج ما تصونين العشرة ..
سامية : ايه ايه .. نسيتي عمرج حبيبتي .. ع الأقل انا خليت واحد يجوفها .. ما سويت فتنه بين ربيعتي وريلها ... نسينا ما كلينا ميرو ؟؟؟
ميرة بندم : سامية حرام عليج كفاية اني لين يومج اتعذب بسبة هالسالفة ..
سامية : ميرو انتي آخر وحدة تنصحني .. لانج انتي سويتي شي افظع عن جيه ..
ميرة : بس انا ندمت وانتي لاء ..
سامية : ومنو قال اني ما ندمت .. بس عائشة مب راضية تعطيني اي مجال .. يعني شو اسوي ؟؟
ميرة : خلاص انا برمسها .. وبجوف شو سالفتها ..
سامية : اوكي .. وردي عليه الله يخليج ..
ميرة : اوكي فالج طيب .. يلا مع السلامة ..
سامية : مع السلامة ..
----------------------------
العصر .. مها ومحمد ظهروا يكملون الناقص من الصوغة .. وع المغرب جهزوا شنطهم عشان السفر ..
ساروا مطار ليوناردو دافنشي .. اونهم عاد مبجرين ويايين من وقت .. بس اكتشفوا انه حجزهم مب فهالمطار .. فاضطروا انهم يسيرون المطار الرئيسي لروما .. وهناك قصوا التذاكر .. وركبوا الطيارة ..
طبعاً تعرفون الملل ف الطيارة كيف .. وعاد تخيلوا انكم بتمون مدة طويلة ف الطيارة .. بصراحة انا اكره اليلسة ف الطيارة فترة طويلة لان اليلسة باختصااار .. ارررف خخخ ..
مها ومحمد تموا يسولفون سوالف عشوائية ..
.....
محمد : تعالي نتذكر ..
مها : ههههههههههه شو ؟؟
محمد : اي شي .. يعني ذكرياتنا طول حياتنا ..
مها : اوووكيه ..
محمد : ذكريات الطفولة ؟؟
مها تفكر : مممممم ..
هي تذكرت ...
اذكر يوم كنت صغيرة اني سرت العب في الحوض اللي ف مزرعتنا ..
ولا بعد ما سرت ألعب في حوض السباحة .. سرت صوب حوض السمج خخخ ..
وحطيت هناك تاير سيارة جديم كان عندنا .. وركبت فوقه .. منو يقول .. خخ تزحلقت من التاير .. وغرقت
محمد بصدمة : ومنو ظهرج من الحوض ؟؟
مها ارتبكت : واحد من عيال عمي ..
محمد رافع حاجب واحد : كم كان عمرج ؟؟
مها : ممم جيه خمس سنين ..
محمد : وولد عمج كم كان عمره ؟؟
مها طالعته بغباء : مادري بس اكبر عني بسنتين مادري ثلاث سنين ..
محمد : ممم يعني قدي ؟؟
مها : هي جنه ..
محمد باستهزاء : وشحقه ما تزوجتي منقذج ..
مها تطالعه بعصبية : بدينا ؟؟؟
محمد : ههههههههههههههههههههههه خلاص خلاص ولا تزعلين ..
مها : اتحسب بعد .. انزين انته ما عندك ذكريات ؟
محمد : منو انا ؟؟
مها : هي ..
محمد يفكر : انا ماذكر شو تغديت بارحة تبيني اتذكر سوالفي وانا صغير ؟؟
مها : لا والله ؟؟؟؟
محمد : ههههههههههههههههههههههههههههه .. لا بصراحة الموقف اللي ما انساه طول حياتي يوم كنت صغير اني ركبت فوق البيت انا وسارو .. وتمينا نتضارب وهي قالتلي اني انا خواف .. جان أقولها .. أنا شجااع خخخ .. وتمينا نعاند بعض وعناداً فيها نقزت من فوق البيت .. وانا اصارخ انا جووووونغر.. خخخ ... عاد هناك اغمى عليه وجبسوا ريولي .. تمت ريولي ع الجبس جي 3 شهور .. واندبغت من الخاطر خخخ ..
مها : هههههههههههههههههه .. يعني كله بسبة ساروو ..
محمد : نحسة .. دومها مطيحتني ف مشاكل .. اذكر مرة بعد ابويه كان يالس ورا الباب الزجاجي .. وفتحة الباب كانت صغيرة .. عاد انا وسارو لازم عناد اثنيناتنا نطوف من هالفتحة .. وتمينا ندز بعض .. لين ما انكسر الباب .. وطاح الزجاج على راس ابويه خخخ ..
* يستاهل بو محمد خخخخ*
مها : وحليييييله عميييي .. وشو استوى به ..؟؟
محمد : ماشي .. اندبغت كالعادة .. وخاطوا راس ابويه .. بس ..
مها : هههههههههههه وحليلك يعني اندبغت من الخاطر..
محمد : خخخخخخخخ هي والله ..
مها : يعني انته كنت شيطاااان يوم صغير ..
محمد ببراءة : وحليييلي أصلاً انا كنت عسل بس الناس ظالميني ..
مها : ههههههههههه باين باين ...
محمد : لا تبين الصج .. انا يتني شطانة غير طبيعية بعد الحادث اللي استوى لي ..
مها : اي حادث ؟
محمد : مرة كنت راكب السيكل وواقف جدام ربيعي سالم (تذكره وحس بالم) المهم .. وكنت أقلد بنات الفريج يوم يستريلن .. ويوم يبت طاري سوسن المصرية طاح تاير السيكل الجدامي .. فانجلبت على ويهي ..
مها تطالعه بصدمه : ابببي .. بس تدري .. دواااك وتستاهل شحقه تعايب ع الناس ؟؟
محمد : خخخخ شو نسوي ايام المراهقة لازم نعلق ع البنات ..
مها : هههههههههه .. وان شا الله ما استوى بك شي ؟؟
محمد : لا ماشي لثتي انتفخت وبالعلاج خفت عليه .. وخشمي كبر خخخ ..
مها : هههههههههههه على طاري الخشم .. انا بعد ياني نزيف ف خشمي .. ولد عمي كان مسرع بالسيكل .. ويقولي قومي قووووومي .. بس انا ما طعت .. وعاد ما رام يدق ع البريك ودعمني ..
محمد : اف اف ... اكيد عورج وايد صح ؟؟
مها :خخخخ تبا الصج اذكر انه عورني .. حتى اني طرت من مكاني .. وخشمي ينزف من الخاطر ...
محمد : وحليلج .. وشو استوى عقب ؟؟
مها : ماشي .. ابويه هزب منصــ.... (انتبهت لنفسها) اه .. ولد عمي .. وكنت شبه مغمى عليه .. يعني ماذكر شو استوى مول .. بس اذكر ان ابويه كان يركض فيني ويصارخ ..
محمد : هيييي ..
مها : حتى أثر الضربة لين الحين موجود (تأشر على خشمها) تجوف هالانحناء ؟؟ ها كله من الضربة ..
محمد بفضول: اجوفه .. ادقه .. (ويرص عليه بالقوو)
مها تصارخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآي ..
الكل يلتفت لها ..
مها بعد ما تداركت الموقف .. شغلت نفسها بشي ثاني ..
عقب ما حست ان الناس صدوا عنهم ..
مها بإجرام : حمار .. استانست الحين ؟؟
محمد بخبث :هههههههههههههههههههه تستاهلين ..
مها : ويا ويهك ..
------------------------
شحال سارة ؟
اشتقتولها ولا غمضتكم ..
انزين شو رايكم تجوفون هي شو يالسة تسوي الحين ؟؟؟؟؟
تتوقعون شووووووووووووو ؟؟؟؟؟
.
.
.
.
شااااطرين برافووو .. ترمس جاسم ....
سارة : جاسم حبيبي والله ماروم اجوفك .. انا ف المستشفى ويا ابويه ..
جاسم : تعبان واايد يعني ؟؟
سارة : هي .. اونه الالتهاب زاد عنده .. واللي قهرني ان الخدامة تقول ان انا السبب .. حيوانة صج ..
جاسم : يعني ابوج ماخذ غصة من السالفة ..
سارة : اففف هي .. تدري اني ارمسك من استراحة المستشفى ..
جاسم: وشحقه ما يلستي ويا ابوج ..
سارة : وييين انا بس خل موبايلي يرن جوف كيف يطالعني بشك .. الله لا يسامح اللي فتن عليه ..
جاسم : افففف منو هالجلب اللي مفتن عليج ..
سارة : جلب الا .. والله مادري شحقه جيه يسوي فينا يعني هو شو له ..
جاسم : هي والله .. بس انتي الغلطانة ..
سارة : انا ؟؟ افااا لييييش ؟؟
جاسم : لانج تتصيعين ( انتبه لنفسه) اه قصدي تظهرين جدام الناس واللي يبغي يفتن ماخذ راحته ..
سارة : صدقت والله ..
جاسم : الحين شو بنسوي ؟؟
سارة : ماعرف والله ..
جاسم : انا بقولج .. انتي مب تقولين ان اسبوع وشويه واخوج بيرد ؟؟
سارة : والله هالشي وايد مخوفني .. والله ان محمد درى بينتفني .. ولا بعد ابويه متحلف انه يخبر محمد ..
جاسم : عشان جيه اسمعي رمستي وتقربي من ابوج .. اغلقي موبايلج ولا ترمسيني .. جيه فترة لين ما يستعيد ثقته فيج .. ذيج الساعة بنلعب على راحتنا ههههههههههههههههههه
سارة : صدق والله .. فكرة حلوة .. بس تصدق حياتي .. انا بشتااااق لك واااايد ..
جاسم يتنهد : اخ وانا اكثررر يا عمررري .. يلا سيري عند ابوج .. ولا تتأخرين ... يلا باي..
سارة : باي ..
وعلى طول .. ركضت سارة صوب حجرة ابوها ....
ابوها كان واعي ويهز ريوله من شدة الغيظ ..
سارة ببراءة : سلامات ابويه ما تجوف شر ..
بو محمد بعصبية : وين كنتي ؟؟
سارة : ابويه سرت اسأل السستر عنك ..
بو محمد يطالعها بشك : وشو قالت لج ..
سارة تورطت : ها .. ؟ لا ماشي ما طاعت تقولي اونه انا صغيرة وما يستوي تقولي ..
بو محمد : يالله متى يرد محمد عشان اتطمن عليه ..
سارة بخوف : ابويه بعدك زعلان عليه ؟؟
بو محمد طالعها باحتقار : واللي سويتيه ما يستاهل الزعل ؟؟
سارة : ابويه يستاهل .. وانا استاهل الضرب بعد .. بس يا بويه انا حسيت بغلطي .. انا جيه كنت احس نفسي فاضية وكنت ألعب .. بس الحينه لاء .. انا عرفت اني كنت غلطانة ..
بو محمد : وشو اللي بيثبتلي هالرمسة؟؟؟
سارة : افا عليك ابويه .. تربيتك لي هي اهم شي ..
*مالت ع التربية خخ*
بو محمد دمعت عينه : انتي ما تتصورين كيف قلبي عورني يوم قالي بو جاسم رمسة ما تسر عنج ..
سارة بصدمة : منوووو ؟؟ بو جاسم ؟؟؟ وشو قالك ؟؟
بو محمد : يلس يقول انج تكشخين وتظهرين من البيت وجيه ..
سارة وهي ودها تخنق بو جاسم : الحين هو شو له .. بعدين ما دامك رضيت عني ما تهمني رمسته ياكل خراه ..
بو محمد : ماشااا الله ومنو قال لج اني رضيييت ؟؟
سارة تطيح ف حضن ابوها : فديييييتك ابويه ساااااامحني ..
بو محمد يحضنها : فديتج يا بنتي .. انا ادري ان تربيتي ما تخيب ...
سارة : اكيييييد ابويه .. انزين اقولك ابويه لا تخبر محمد .. مافيه عقب اطيح من عين مها حرمته ..
بو محمد : اخ عليج يالعيارة .. كل ها خووف من محمد ههههههههههه..
سارة : ابووووويه ..
بو محمد : خلاص ولا يهمج .. ما بخبره ..
سارة تبوس راس ابوها : فديتك ابوووويه ...
---------------------
من جهة ثانية ..
وف تاون سنتر ..
حمد كان يالس ع الأطلال شرات ما يقولون خخ ..
ومتسند ع يدار المطعم .. سرحان ولا عنده خبر بحد ..
تتوقعونه يفكر ف شي ؟؟؟؟
* اقول حمد انته تفكر ف شي ؟؟*
حمد يتنهد : والله ودي اقول بس مب مكتوب في النص اني اخبرج ..
*طاعوا النذل .. خبرني انزين .. مب انا اروم اساعدك .. يمكن افيدك*
حمد : اوهووو ذلفي ذلفي يالعنزة .. متفيجلج روحي مب طايج نفسي ..
*جب يالشمبانزي ياللي تتعلق ع الدرايش يا ويه النعجة وويه التيس .. صدق المثل اليوناني اللي يقول جوف ويه العنز واحلب لبن خخ ماااالت*
حمد : افففففف .. يالله متى افتك من شيفتج يا قلييييب وتفكيني من حنتج اللي ما تنطاااااااق افففففف http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/frown.gif http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/frown.gif http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/frown.gif...
*اهىء اهىء .. يكون بعلمك انته ما تسوى بيزة .. انا اللي خليتك تسوى فلس .. خلاص انا زعلت .. اذلف يلا هكو ربيعك توه شرف .. بعد متأخر .. ما بعطيه المعاش كامل خخخ*
عمر : السلام عليكم ..
حمد : وعليك السلام والرحمة ..
عمر : شحالك ..
حمد : الحمدلله بخير انت شو احوالك وشو مسوي ؟؟
عمر : والله ماشي الحال .. تعال خبرني شبلاك مرة شكلك مب عايبني .. ؟؟
حمد طالعه بحزن وصد عنه ..
عمر : اف اف اف السالفة فيها زعل .. هات .. اسمعك ..
حمد يطالعه بكآبة : والله انك فاضي ومروق ع الآخر وانا اللي حارق أعصابي ..
عمر : ليكون السالفة فيها بنت بعد .. ترى بزغدك ..
حمد : وهو في غيرها ؟؟
عمر : ليش جيه شو استوى بعد ؟؟؟؟
حمد قال سالفته يوم كان شمبانزي عشان يجوف عائشة ..
عمر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. ياخي انته صاحي ..؟؟ اتفق وياها انك تجوفها ف مووول.. كووفي .. سينما .. مب تطالعها من الدريشة .. حشى ..
حمد : تراها قالت بنت عمي انها ما عندها هالسوالف وانها محترمة وجيه ..
عمر : يالله يعني ما تدش مولات مرررة ؟؟؟
حمد : امبلا بس جنه تتغشى ..
عمر : والله حالتك صعيبة يا خوي ولو بيدي جان ساعدتك بس ما باليد حيلة ..
حمد : وانته تتحسب انها هاي مشكلتي ..
عمر : حشى حشى حشى .. شو بعد .. في شي اخص عن جذي ؟؟
حمد : لا حووول .. المشكلة انك ما بتفهمني ..
عمر : لا ان شا الله قول انته وانا بفهمك ..
حمد : بس مب تفهمني غلط ..
عمر : افا عليك ما بفهمك غلط انته بس انطق وفكني ..
حمد : افكك من شو ؟
عمر : من ولاشي .. ولاشي يا روحي ولاشي .. ارمس تراك ذليتني ياخي ..
حمد : لالالا خلاص انسى السالفة ..
عمر : لا حوووووووول .. والله بزغدك يا حمود .. انطق تراك حيرتني وياك ..
حمد : اففففف خلاص برمس .. واللي فيها فيها ..
عمر : عاش الشيخ .. يلا ارمس .. على قولتهم كلي أذون صاغية ..
حمد : انا احب بنت عمي نفسها اللي خطبتني حق ربيعتها ..
عمر : شوووووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟
-----------------------
اكيد استغربتوا من حب حمد اللي ما كان حسب توقعنا ..
يا ترى شو ردة فعل سامية لو اكتشفت حب حمد الها ؟؟
وهل بيقدر سالم يطلق امل بدون عوائق تذكر ؟ وهل زواجه من شما بيتم بهالسهولة ؟؟
وهل باتصال ميرة بترد علاقة سامية بعائشة ؟؟
السفينة بأمان في مرسى مها ومحمد ولا بتيهم عاصفة من بعد هالهدوء ؟؟
هل يا ترى حب جاسم لسارة وهمي ولا ممكن يكون صادق ؟؟
وهل بتتحسن صحة بو محمد بعد رضاه على سارة ؟؟
اثنين ماذكرتهم فهالبارت ؟ مريم وسلطان .. شو الحال عليهم ؟؟؟
كل ها واكثر ان شا الله ف البارت 15 .. بس هالله هالله بتوقعاتكم الحلوة ..
تابعوووووني ..
^_^ قلب دبي ^_^


العامريه 24-03-09 06:59 AM

الجزء الخامس عشر


هلا والله .. اشحاااالكم وشخباركم ..
اتمنى لكم قراءة ممتعة للباااااارت ....

عمر : شوووووووووو ؟؟ حمد بلاك انت ترمس جد ؟؟
حمد : افففف هاللي بيذبحني .. يعني انا اتمصخر مثلاً ؟؟
عمر : انزين وشحقه ما صارحتها ؟
حمد : مادري .. خفت اخسرها وماروم اجوفها مرة ثانية ..
عمر : انزين وشحقه عيل سمعت شورها يوم بغت تزوجك ربيعتها ؟
حمد : ماعرف .. انا يمكن كنت افكر اتخلص من حبي لبنت عمي .. بس ماقدرت .. والبنية حلوة .. بس على الرغم من ها .. مارمت .. انا احب بنت عمي .. بنت عمي اللي من لحمي ودمي ..
عمر :هههههههههههه ضحكتني والله .. بس انته اللي خربت على عمرك ..
حمد باستغراب : انا ؟ جيه شو سويت ؟
عمر : لا ما سويت شي غناتي . يا ذكي .. انته ماتدري ان بنت عمك ممكن ترفضك بسبة هالشي ؟؟
حمد : كيف يعني ؟؟
عمر : يعني هي خطبتك حق ربيعتها صح ؟؟
حمد : صح ..
عمر : فربيعتها عرفت انك تباها ..
حمد : وبعدين ؟؟
عمر : يعني يا حلو .. لو فكرت تخطبها هي ما بترضى .. لانك كنت خاطب ربيعتها .. واهانة جدام ربعها انها تاخذك ..
حمد : لا والله ؟؟ ليش يعني ؟؟
عمر : ما تعرف البنات ..صدق اللي قال عنهن ان كيدهن عظيم ..
حمد : ادري انزييين قالوها.. بس انا قلبي طيب وهالمشكلة اللي فيه وما حط ف بالي ..
عمر : وانا انصحك تروح ترمس اللي يتابعون قصة قلب دبي بس نصييييييحة لا تسير تسمع رمسة مؤلفة القصة لانها سوسة وما تستحي ... حمارة ... خصمت معاشي في الدور الاول ..
حمد : خلاص بخبر اعضاء المنتدى و بسمع شورهم . .. الحين شو الحل ؟؟
عمر : تدري ؟؟ انته لازم تبرهن لها حبك ..
حمد : اكيييييد ..
عمر : وكل شي بيستوي اوكيه ..
حمد : الله يسمع منك ...
--------------------
ون ون وننننننننننننننن نننننننننننن ونننننننننننننن
>> خخخخ صوت الطيارة اونه ..
طبعاً عرفتوا عن منو انا ارمس ..
عن الحلوين .. مها ومحمد ..
مها من زود التعب رقدت .. ومحمد اللي تم يالس ..
كان يفكر ف كل شي ... كل شي حوله وحواليه واسم الله عليه خخخ ..
يفكر ف حياته كيف كانت ...
من وعى معنى الطفولة ماتت امه ..
وهناك تعرض للضرب والتهزيىء من قبل ابوه المخرف ..
شوي الا يكبر ويعقل ويستوي له طموح ..
وفعلاً ينجح ويتخرج ..
يشتغل في مكان مناسب ..
وهناك يحس بالنور اللي فقده عند وحدة فاقدة الحنان .. وهو نفسه يدور الحنان ..
نسى ان فاقد الشي لا يعطيه ..
تزوجت ربيعه وفشلته ..
وفجأة زوبعة مها ..
كيف الكره كان متولد بينهم .. والحين الحب ..
صحيح ان المشاكل كانت كبيرة امبينهم ..
لكنهم قدروا يتخطونها ..
هي نعم .. تخطوها ..
حس بطعنة ف قلبه ..
سببها امل .. هل ممكن يواجهها على ارض الواقع بعد آخر مرة ؟؟؟
حاس بخوف غير طبيعي منها ..
يا ترى هل امل بتدمرني شرات قبل ؟؟؟
الله لا يقول ان شا الله ..
مالت عليها ان شا الله ما جوفها .......
*ان شا الله *
-----------------------
من جهة ثانية ..
ميرة اتصلت لعائشة ..
ام عائشة : هلا الغالية ..
ميرة : هلا فيج خالو ..
ام عائشة : وينج يالقاطعة مختفية .. حشى ما تسإلين حتى ..
ميرة : هههههههههه خالو انا بزنس وومان ما تدرين ..
ام عائشة : وشو البزنس اللي انتي بالشة عمرج فيه ..
ميرة استحت تقولها الحب : خخخ بزنس رقاد ..
ام عائشة : ههههههههه .. ها شو الدراسة وياج ؟؟
ميرة : اي دراسة خالو .. انا حاطيني ع الـ Waiting list ..
ام عائشة : افا ليييش ؟؟
ميرة : تدرين بعد خالو انا مب فالحة ويالله يالله قبلوني . عاد تدرين لازم يذلونا ..
ام عائشة : هههههههههههههه ..
ميرة : الا تعالي خالو وينها عويش مالها حس ..
ام عائشة : يايتنج لا تستعيلين ..
ميرة : الطب سوى عمايله فيها ههههههههههه
ام عائشة : هههههههههه ميرة اصطلبي يا ويلج ان قلتيلها .. انتي لازم تشجعينها ..
ميرة : فالج طيب خالو وتامرين امر ..
ام عائشة : يالله عائشة يت .. برايج الحينه ..
ميرة : اوكي خالو ..
عائشة : الوووو ..
ميرة : هلا والله بالمصرية اوه اقصد بالطالبة المجدة ههههه ..
عائشة : ميرووووووووووووو .. حرام عليج ..
ميرة : ههههههههههههههه امزح وياج بلااااااج .. ها شو التخصص اللي بتدشينه ؟؟
عائشة : لين الحين افكر اتخصص طب عام ..
ميرة : زييين زين .. ماوصيح عاد من امرض انتي تعالجيني يااا ويلج ان عطيتيني دوا غلط ..
عائشة : ههههههههههههههه حشى حشى .. الله لا يقول تطيحين ف جبدي ..
ميرة : هههههههههههه ماااالت .. الله يوفقج ان شا الله ..
عائشة : ويوفق اليميع ...
ميرة : الله يسمع منج .. تعاالي .. شخبار باقي الربع ؟؟
عائشة : والله انا منقطعة عن الكل حتى شمو .. الحين كل همي دراستي وبس ..
ميرة : حشى حتى ما تسإلين ؟؟ ماااالت ..
عائشة : ههههههههههه والله اني ما الحق ..
ميرة : ماعلينا .. بعدج ما ترمسين سموي ؟؟
عائشة ويهها تغير : سامية ..؟؟
ميرة : بلاج .. اقولج سامية .. اشحقه ما رديتي عليها ذيج المرة ؟؟
عائشة : ميرو لو كنتي مكاني ؟؟ كان الموقف بيكون عادي عندج ؟؟
ميرة : يمكن ما بيكون عادي .. بس بستفسر وبسأل عشان اعرف شو السبب .. وشحقه احرق قلبي واخلي الناس يستانسون ؟؟
عائشة : انا شليت ف خاطري على موقف سامية .. يعني شحقه جيه تسوي فيه ؟؟ انا مب ربيعتها ؟؟
ميرة : وانتي شو دراج انها تدري بالسالفة أصلاً ؟؟ لازم تتأكدين ..
عائشة : ما اقدر اتصلها .. كرامتي ما تسمح لي ..
ميرة : يالله .. اقول عويش .. وشحقه مستوية رويترز ومخبرة امج بعد ؟؟
عائشة : حشى عليه ما خبرتها بشي ..
ميرة : اونه ؟؟
عائشة : انا بس قلتلها ان سموي زعلتني بس ما قلتلها شو السالفة ..
ميرة : ايوااااااا .. زين عيل بخلي سموي ترمسج وتفاهموا انتوا عاد ..
عائشة : لالالا فشيلة ..
ميرة : اقول انجبي احسن لج ولا بظهر لج من سماعة التلفون وبفلعج ..
عائشة : فيج خير ظهري ههههههههههه ..
ميرة : هيهيهيهي سخيفة ..
عائشة : هههههههههههههههههههه
ميرة : زين عيل .. انا بخليج الحينه .. مالت عليكن ما وراكن الا المصايب ..
عائشة : هههههههههههه شو نسوي انتي ام اليميع ..
ميرة : هي والله الكل يحبني بس اللي احبه ولا معبرني ..
عائشة : هههههههههههه مب مشكلة .. بيفتكر فيج بعدين ..
ميرة : الله يسمع منج يا رب .. يلا برايج الحينه ..
عائشة : اوووكيك ..
ميرة : يلا مع السلامة ..
عائشة : مع السلامة ..
--------------------
~((الله يا بلادي ما أروع جمالج .. ما شفت مثلج يالعزيزة بدولة .. ))~

أحلى شعور ممكن اوصفه .. هو شعور العودة للوطن .. خصوصاً اذا كنتوا قضيتوا فترة طويلة برع .. فرحة غريبة تحسون فيها .. وطبعاً .. ما يحس فيها الا اهل البلاد نفسهم .. واللي يفتخرون بانتمائهم لإماراتهم الغالية والعزيزة ... إمارات المحبة والطيبة .. دار بو سلطان ..

مع هبوط الطيارة على أرض دبي .. وف مطار دبي ..
مب ممكن تتصورون الفرحة اللي غمرت مها ومحمد بوصولهم ..
صحيح انهم قضوا أحلى الأيام ف روما ... لكن دبي تسوى ايطاليا بكبرها ..
وساروا يكملون اجراءات الوصول .. وهناك حصل محمد واحد من ربعه .. اللي هو علي ..
وعلي طبعاً خلاه يريح .. وبسرعة ظهروا شنطهم ..
ف مكتب علي .. يلس محمد وياه ..
علي بنظرة خبيثة : ماشا الله اللي وياك حرمتك ؟؟؟
محمد يطالعه بحسن نية : هي ..
علي يهمس له : بصراحة حرمتك تخبل ..
محمد طالعه بعصبية : ايه .. شو تقصد ؟؟
علي : ها ولا ولا شي .. بس ياخي يعني احسدك الله عطاك حرمة حلوة ..
محمد عصب : علي استح على ويهك .. احشمني ع الأقل .. شو ها تتغزل في حرمتيه ؟
علي : والله سووووري حمود لا تزعل .. بس بغيت اسألك ..
محمد : خيييير ؟؟
علي : ما عندها خوات ؟
محمد طالعه بنظره قوية : لاء .. يا خي عيب عليك .. والله لو اني ما عرفك جان ضربتك .. استح وخيل عييييب ..
علي : حمووود شبلاك الله يهديك .. Just Joking .. حشى لو كل الرياييل جيه جان الدنيا ...
محمد يقاطعه : جان الدنيا بأماااان ... من اشكالك يالهرم ..
علي : حموووود سوري ووالله ..
محمد : فارج لاااا .. اسير عند الحرمة احسن من مجابل ويهك ..
وسار ..
مها كانت يالسة ف المكتب الثاني واللي كانت فيه حرمة ..
كان مبين على محمد انه محرج .. فزقر مها وساروا خذوا شنظهم وركبوا التاكسي ..
ف التاكسي ..
مها : محمد ..
محمد بدون نفس : نعم ؟؟
مها برقة : شبلاك ؟؟
محمد : افففف ولا شي ولاشي ..
مها بحزن : انا ما سويتلك شي ..
محمد يحاول يمسك اعصابه : ومنو قال اني معصب عليج ؟؟
مها : لا والله ؟ ؟يعني اسلوبك جيه ؟؟
محمد يحاول يهدي نفسه : مها ارجووووج انا روحي مغيظ فخليني اهدى رووووحي ...
مها وف صوتها نبرة ألم : اذا من الحين تعاملني جيه .. الله يستر عقب ..
محمد سكت ..
ومها تساندت ع السيت .. تمت تفكر .. شو اللي خلى مزاج محمد يتعكر فجأة ؟؟
ما شغلت نفسها بها السالفة وايد .. لانها يلست تفكر بوايد اشيا ..
اولها حياتها مع ابو محمد وسارة ..
وكيف محمد بيعاملها جدامهم ..
حست نفسها بتنهان ...
تنهدت بصوت مسموع ... واطلقت العنان لخيالها ...
وسرحت ........
محمد بينه وبين نفسه كان يفكر ..
مها شو لها ذنب ف السالفة ؟؟؟
يعني عشان علي الجلب تغزل فيها ؟؟؟
اففففففف .. والله رفع ضغطي ..
مها شو لها ذنب ؟؟
ذنبها ان الله عطاها جمال يبهر الناس ؟؟
اففففففففف .. الله يعيني .. انا شكلي بخليها تتغشى ..
انا انسان غيوووووور ..
* هههههههههههههههههههههههههه ضحكتني والله*
محمد : وانتي شحقه تضحكين بعد ؟؟
* الحين هاي غيره بالله عليك ؟؟ ما ترمس البنية وشان عليها حرب ؟؟ شو استفدت يعني ؟؟*
محمد : مب قصدي انا .. انا ما روم انقهر يوم اسمع حد يتغزل فيها ..
* يا بابا انته لازم تكون اذكى عن جيه .. هي بتعرف ان هاي نقظة ضعفك .. ويوم بتي تقهرك بتيلس تكشخ جدا الناس .. *
محمد تنهد ....
حاول يفكر كيف يرمسها ...
وولع المصباح ذاك الوقت ..
محمد بهدووء : مها ..
مها ما ردت عليه .. او بالأحرى ما سمعته ..
محمد بابتسامة هادية : قلنا زعلانة بس اكرمنا بكلمة يا حلو ..
مها توها انتبهت : ها .؟
محمد : زعلتي ؟؟
مها بحزن : لا ليش أزعل .. انا لازم اتعود على مزاجك من اليوم وساير ..
محمد : مهاااا والله اني اتمصخر ..
مها : لا والله ؟؟ بالله عليك هاي مصخرة الحينه ؟؟
محمد : مها حبيبتي .. انا كنت مغيظ على ربيعي .. فعشان جيه مزاجي اخترب ..
مها : خلاص استاذ محمد ولا يهمك انا من اليوم وساير ما بزعل ولا بسوي شي .. اهم شي راحتك ..
محمد كان يالس حذال راعي التاكسي ومها وراه ..
رد بإيديه ووصلها لويهها : مهووووووووو عن الدلع ..
مها استحت من الحركة : ويا ويهك عيييب الريال يطالع ..
محمد يرمس راعي التاكسي : لو سمحت صد بويهك .. اشحقه تطالعنا ؟؟
راعي التاكسي يضحك : هههههههه بعدين مافي شوف انا تريك >> طريج ..
محمد : هههههههههههههه .. مهوووو ..
مها : خيييير ..
محمد : بعدج زعلانة يا حبي ؟؟
مها بخبث : انا ما برضى الا بشي واحد ..
محمد : اللي هووووو ..
مها جدمت بايديها وقرصت محمد قرصة قوية على جتفه ..
محمد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي .. يا حمارة ..
مها : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
راعي التاكسي ف خاطره : سو هادا نفر مجنون واجد .. الله يسفيه .. >> حلوة اللغة ههههههه ..
-----------------------
من صوب ثاني ..
مريم ترمس سلطان ع الموبايل..
مريم : سلطاااان ابغي اظهرررررررررر ..
سلطان : وعلة ان شااا الله ويييييييييين ؟؟
مريم : عله حقي انا ؟؟
سلطان : حياتي انتي طالعي عمرج ف المراية والله مستوي شرات الدرام بسج اكل ..
مريم : سلطان حرام عليك انا آكل عشان انسى ..
سلطان : لا والله ؟؟ مريوووم انتي لازم تضعفين شويه مايستوي بعدين بيقولون مسطرة ماخذ قلم سبورة ..
مريم : شووووووووووو ؟؟ انا قلم سبورة يا حمااار ؟؟ سلطان اجوفك هالايام وايد تغلط ..
سلطان : ريم يا حياتي حسي فيني .. انتي تدرين ان امي كارهتنج بسبة متنج الفظيع ؟؟
مريم : وشحقه انته بغيتني من الأساس ؟؟
سلطان : يا حسرتي بغيتج يوم كنتي شرات القلم .. عووود يمشي ع الأرض .. مب خيشة تهز الأرض ..
مريم : ايه انته وايد غلطت عليه .. يعني الحين شوو ؟؟ ما بتظهرني ؟؟
سلطان : سوري ماي دير .. كفاية هالكم شهر خسرتيني .. حشى ما تشبعين ؟؟
مريم : اللي يقول تأكلني غوزي كل يوم .. الا هم كم صحن مشاوي ولا سيزر سلط ..
سلطان : والقهررر ان الفاتورة يوم اتيي احس ان عشرين واحد كل ويايه .. مريوم انا ابغي ايمع حق العرس .. اذا من الحينه بصرف ع المطاعم عيل مستحيل اروم ايمع مهرج ..
مريم : افففففففف ... خلاص انا بعزمك اليوم ..
سلطان : قلت لج لاء يا مريوم وانتي لازم تسوين ريجيم .. انا فاتحت امي ف موضوعنا وقالت انج لازم تضعفين ..
مريم : يا سلااااام ؟؟ وامك ناقصة متن يعني ؟؟
سلطان : افهمي يا بقرة .. ابويه انا درااااام وامي لايقة له .. بس انا طوييييييييل وضعييييييييييف .. كيف امشي ويا وحدة متييييييييييييييينه وفوق ها بعد قصيييييييييييرة ..
مريم : بخنقك يا حمار .. اذلف عن ويهي اذلف ..
وسكرت ف ويهه ..
سلطان : هاي متى بتفهم عليه .. اذا من الحين مب رايمين نتفق .. الله يستر عقب والله ..
دشت عليه امه ..
ام سلطان : سلطان حبيبي ..
سلطان : هلا امي ..
ام سلطان : يلا نش تلبس ..
سلطان : وييين ؟؟
ام سلطان : بيت خالتك ..
سلطان : مب متفيج يا امي ..
ام سلطان : وانته شو وراك .. مريوم وتوها مسكرة ف ويهك .. نش يالله ..
سلطان فج عيونه جنه بقرة جايفة حريجة خخ : امييي ؟؟ انتي شو دراج ؟؟
ام سلطان : الالهام يا ولدي * جذابة .. خالتي قماشة ماصدقناها بنصدقج انتي ؟؟*
سلطان : امي مدام تدرين اني ابغي مريم شحقه ما ترضين اخطبها بس ..
ام سلطان : الحين انته من صجك تبى هاي ؟؟ لا جمال ولا دلال ولا حتى مال .. وفوق ها ما فيها أخلاق .. اللي يجوفها يقول هاي بنت 10 سنواات تمص حلاوة وتتضارب ويا اليهال اذا خسرت في اللعبة ..
سلطان : انا اروم اغيرها يا امي ..
ام سلطان : خييييبة .. تغير هالدرام ؟؟ اذا بتغير راسها ما بتروم على باقي جسمها ..
سلطان ف خاطره : صج ان محد يعايب الا والعيب منه وفيه.. جوفي عمرج عقب *خخخخخ*
ام سلطان : ادري قلت ف خاطرك انا متينة .. بس ابوك بغاني استوي جيه .. ولا تتحسب اذا نحن اثنيناتنا متان كنت بتستوي معصقل جيه ؟؟
سلطان بغباء : ها ؟؟
ام سلطان : يا ولدي يا حبيبي انته تعال جوف بنات خالاتك كل وحدة تزقر الزين عندي .. شو تبا بها هالمخترشة ؟؟ لا حول ولا قوة الا بالله ..
سلطان : انا ما بغي غيرها ...
ام سلطان : نش نش انته ما تنعطى ويه ..
سلطان بدلع : انا ابغي مريم وما بغي غيرها ..
ام سلطان غيضت : اقول نش لا اييب العقال واليخك فيه .. ويه النحس يتدلع بعد .. بعد لو مقدرتنه بنقول .. نش الحينه ولا نهايتك بتكون على ايديه ..
سلطان بخووف : لا لاااا الحين بنش خلاص ..
* خخخخخ ما اتي الا بالعين الحمرا يا سليطين *
-----------------------
من جهة ثانية ..
أمل حرقت موبايل سالم من كثر ما تتصل .. وهو مايرد عليها ..
طبعاً من كثر ما غيظت عليه قررت تسير بيت اهله عشان تهزبه جدامهم ..
وف بيت ام سالم ..
ام سالم : انتي ؟؟؟ شو يايبنج هني يا النحسة ها ؟؟
امل : ايه ايه .. نحسة انتي مب انا .. بعدين انا مب ياية اجوف طلتج البهية .. وينه ولدج ؟؟
ام سالم : شو تبين فيه هااا ؟؟ مب كفاية خليتيه يكرهني ؟؟ الحين شو تبين ؟؟
امل : سيري لاااا .. وينه ولدج شحقه ما يصرف عليه ها ؟؟
ام سالم : وشحقه يصرف عليج .. هو جريب بيطلقج ...
امل : ويييييييييييه ابركها من ساعة يومه بيطلقني وبفتك من شيفته ..
سالم دش : امل ؟؟؟؟
امل تحولت لانسانة ثانية ويلست تصيح : سالم حياتي جوف امك انا ما قلتلها شي بس ييت اسأل عنك واعزيها .. ها يزايه الحينه ؟؟
ام سالم : طاعوا الجذابة .. انتي ياية تبينه يصرف عليج .. حشى لا عزيتيني ولا سألتي عنه ..
امل : الله يسامحج عمتي انا هالكثر احبج بس انتي مب طايقتني ..
سالم يرمس امل : شو تبين يايه الحين ؟؟
امل : حياتي انا ياية اسأل عنك اشتقت لك ..
سالم : جذاااااااااااابة .. شحقه يايه تبين فلوس ؟؟
امل : انا ما يهمني شي فهالدنيا غيرك ..
سالم : المختصر ؟؟ شو تبين ؟؟
امل : حياتي ليش تغيرت عليه ؟؟ انا ما سويت لك شي ..
سالم : اقول ذلفي عن ويهي لا اكفخج الحينه ..
امل : انا شو سويت لك ؟
ام سالم : ماسويتي شي .. بس قلتي فكة منه ومن شيفته ..
امل : متى قلت ؟ ايه انتي لا تألفين يالمخرفة ؟؟
سالم يدزها بقوة : حدج عاااد كله ولا امي ما تسبينها يا المنحطة فاهمة ؟؟
امل : اوووووووووه .. لوعت بجبدي تراااك ..
سالم : سمعي انتي ايه ..
امل : انت اللي تسمعني .. طلقني وفكني من ويهك يالخسف ..
سالم : اللي يسمع الحين وحدة حلوة ترمس . ذلفي ذلفي ..
امل : جب ..
سالم : جب جبج وانطر لغبج يالنحسة .. طلاق مب مطلق .. بخليج معلقة وبعذبج لين ما تتعبين ..
امل : وانته شو يعورك لو طلقتني ؟؟
سالم : تتحسبيني ما ادري .. والله ادري انج بتدورين على صيد ثاني ثمين ...
امل : انا ادري انك تغار ليش محمد يحبني ..
سالم : هههههههههههههه كاااااااااااااااان يحبج .. بس الحينه خذ بنت الأصل والفصل واللي جمالها يتعدااااااج يالخبلة ..
امل بقهر : جذاب انته اصلاً .. محمد خذها عشان ينساني بس هو ما يقدر ..
سالم : هههههههههاي .. الا نساج من زماااان .. والحين غرقان بالعسل وياها وانتي قاصة على عمرج وحليلج ..
امل والغيييييظ بيذبحها : جب انته .. طلقني دام النفس عليك طيبة ..
سالم : مممممممم .. شو رايج انج بتمين معلقة شرات العنزة.. وانا بتزوج البنت اللي احبها واللي امي تبغيها .. وانتي تمي جيه .. ميتة من القهررررررر
أمل وهي متوترررررة من الخاطر : انا عمري ما جفت انسان حقير شراتك ..
سالم وهو يبغي يقهرها : عااادي قولي اللي تقولينه Its Up To u.. بتمين معلقة .. وباخذ البنت اللي بتسعدني دنيااااا وآخرة ... وانام وانا متطمن انها ما بتخوني ...
أمل من شدة الغيظ ما عرفت شو تقول : حقير .. سافل .. وغد .. انا براويك .. بتجوف يا حيوان ..
و ظهرت ..
ام سالم : رووووحة بلا ردة ان شا الله .....
سالم كان تفكيره بعييييد .. عند شما نفسها يمكن ....
ام سالم : سالم .. انته من صجك مب ناوي تطلقها ؟؟
سالم : هي خلها تخيس شرات الجلاب ..
ام سالم : وما تهقى تورطك بياهل مب منك ؟؟ ساعتها شو بتسوي ..
سالم : لالالا مستحيل تسويها .. لانها اصلاً ما تيب عيال ..
ام سالم : وتتوقع اهل اللي بتخطبها بيرضووون ؟؟ مستحيل ..
سالم : يعني شو يا امي ؟؟
ام سالم : اقول طلقها وفكنا من شرها ...
سالم : يصير خير يا امي ...
ام سالم : ان شا الله .. والحين شو سالفة اللي بتخطبها ؟
سالم : اكيد عليا خبرتج بكل شي صح ؟؟
ام سالم : وي فدييييتها بنتي ما تخش شي عني ..
سالم : طلبتج يا امييي ... اسإلي عنها ..
ام سالم : هي اصلاً وين ساكنة ؟
سالم : في فريج قوم خالو ..
ام سالم : خلاص جريب بنسير بيتهم وبطالع شو السالفة ...
سالم يحب راس امه : الله يخليج لي يا اميي ..
-----------------
من Another Side .. خخخ ..
في بيت قوم عائشة ....
رن التلفون ..
عائشة : امييييييي شلوا التليفون ..
ام عائشة : عويش نشي انتي شلي انا في المطبخ ..
عائشة : اوكيه ...
وشلت التلفون ..
عائشة : الوو ..
سامية تصارخ : عواااااااااااااااااااااااش حياتي ..
عائشة باستغراب : منو انتي ؟؟
سامية : معقوووولة نسيتيني انا سااامية ..
عائشة بصدمة : سامية ؟؟ شو تبين ؟؟
سامية : عووويش بس عادة شحقه زعلانة ...
عائشة : لااا ؟ واللي سويتيه ما يزعل ؟؟
سامية : اوكي خلاص ولا تزعلين انا آســــــــــــــــــفــــــــــــة ...
عائشة : انا مب متطمنة لج ..
سامية : افااا بلاج عويش . لهالدرجة الثقة انعدمت امبينا ؟؟
عائشة : انتي اللي عدمتي هالثقة ..
سامية : عويش .. انا ما بلف ولا بدور .. انا ما سويت كل ها عشان العب ..
عائشة : عيل ؟؟
سامية : حمد ولد عمي بيي يخطبج شو قلتي ؟؟؟؟؟
عائشة بصدمة : شووووووووووووووووووووووووو ؟؟؟

يا ترى شو موقف عائشة من سالفة هالزواج ؟؟
و حمد .. هل ممكن ينسى حب سامية وياخذ عائشة ؟؟
ومها ومحمد .. ؟؟
ميرة ونهاية هالحب اللي ما فيه امل ؟؟
سلطان وزواجه من مريم ؟؟ هل بتتغير نظرته بسيرته لبيت خالته ؟؟
هل بيطلق سالم أمل ؟؟؟؟
وهل بتوافق شما على سالم ؟؟؟

كل هذا وأكثر ...
مع أحداث ثانية ........
تابعووووووووني ..
^_^ قلب دبي^_^

العامريه 24-03-09 07:01 AM

بارت طويل لجل عيون الحلويييين http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/cupidarrow.gif

الجزء السادس عشر
..................

بعد الاعتراف الصريح اللي فاجأت سامية فيه عائشة ..
عائشة : سموي انتي فاجأتيني بصراحة ..
سامية : ماله داعي تتفاجئين من الاساس .. انا كنت ابغيج تاخذينه ..
عائشة : انزين واللي يبغي ياخذ بنات الناس يسوي سواتكم ؟؟
سامية : عواااااش بلاج انتي .. تراني قلتلج سووووووري بخقنج ترى ..
عائشة : اوكي وولد عمج مادري عمتج شو رايه ؟؟
سامية : هو بصراحة مدح فيج .. بس يتريا ردج ..
عائشة : اها اوكي .. قوليله عيل اني ما ريده ...
سامية بصدمة : عواش ؟؟؟ معقولة ترفضين ولد عمي ؟؟؟؟
عائشة : يا طارق الباب ... ياك الجواب ..
سامية : انزين يا عويش مب مشكلة .. تردين ولد عمي ؟؟ الله يراويني فيج يوم ...
عائشة : اقول مب جنه الزواج قسمة ونصيب ؟؟ ثره الزواج بالغصب وانا مادري ؟؟
سامية : مب بالغصب بس ما توقعتج ترفضين ..
عائشة : سوري بس انا افكر ف دراستي بس .. وما افكر ف الزواج ..
سامية : اوكي مب مشكلة .. انا اللي استاهل ... باي ..
عائشة : هههههههههه باي ...
* وييييييييييه لقطي ويهج سموي خخخ *
---------------------
ف بيت محمد ...
بو محمد : ايه ايه .. انا صاحب البيت ياللي ما تخيلين ..
*ايه يالشيبة اسمع الرمسة لا اصمك كف على ضروسك المكسرة .. محمد ولدك ويوم بتموت هو اللي بيورثك خخخخ*
بو محمد : عساج انتي الموت قولي آمين ..
* في اللي يكرهوني ان شا الله يا الشيبة يا الهرم يا ويه العنز*
بو محمد : جب جب .. قاصة على عمرج والله .. تتحسبين نفسج شي ؟؟ والله انج ما تسوين فلس ..
* يالله اللي يسمع الحين .. انته لو يفكرون يبيعونك محد بيشتريك .. قوم نش بوديك دار العجزة وفكني من صدعتك .. *
بومحمد : والله انج ما تستحين ...
رن الجرس ..
بو محمد : انش اطالع منو احسن من مجابل ويهج النحس ....
الخدامة فتحت الباب ..
طبعاً اكيد عرفتوا من ياينهم ...
مهــــــــــا ومـــــحــــــمــــــــــــد ..
محمد : يقولون اسم الريال قبل ..
* خخخ عادي يوم ليلة العرس دش قبلها واترياها ع الكوشة ونزل راسك خخخخ *
محمد : هيهيهيهيهيهي سخيفة .. ذلفي يلا ..
* بخنقك والله .. يالله كمل .. *
بو محمد : ميري منو عند الباب ؟؟؟
وما يصد الا ويجوف محمد ...
بو محمد بفرحة : هلاااااااااااااااااااااااااااا بو جاسم هلا والله بنور عيني ...
* ما عنده سالفة يسميه جاسم عشان يظهر صايع شراتك يالشيبة*
بومحمد : جب انتي (يرمس محمد) متى وصلتوا وشحقه ما خبرتونا .؟؟
مها سارت تسلم على عمها : شحالك عمي ؟؟ (وحبت راسه)
بو محمد : حبتج العافية يا بنتي .. ها ان شا الله استانستوا ..
محمد يضحك : واااايد ..
بو محمد : الحمدلله ..
مها : الا سارة وينها ؟؟
بو محمد : مضيعة المذهب .. وين بعد يالسة ف حجرتها ..
محمد بغيظ : ما تيلس وياك ؟؟
بو محمد يبغي يستر عليها : لا مسكينة تيلس .. بس اليوم لانها مصدعة ما يلست وايد ونشت سارت فوق ..
محمد : اتحرى بعد ..
مها تهمس لمحمد : وين الحجرة ؟؟
محمد يطالعها بخبث : انتي أدرى .. انتي حافظة البيت بكبره .. شكلج كنتي متنبئة انج بتكونين فيه ..
مها استحت : انزين عن اذنكم .. بسير اطالع سارة ..
محمد : الله وياج حبيبتي ..
بو محمد يطالعه بغباء ..
محمد رد التفت على ابوه وحس ان في شي غلط ف السالفة ..
محمد ف خاطره : حشى مب ابو .. مستوي لي عمة استغفر الله ..
*هي والله .. يعني كيفك قولها اللي تباه بس شكله يغار قوله يا حبيبي لو مرة وحدة بس *
محمد : ابويه حبيبي ..
بو محمد : حبك برص ان شا الله .. ها خير شو تبى ؟؟
محمد : هههههه ما تباني ادش .. من زين الجو موقفني خاري ؟؟
بو محمد يضربه ع ظهره بدفاشة : دش دش ..
محمد كان بيقول آي بس مادري شحقه ماقال خخخخ ..
*حشى حتى مصخرته ثجيلة استغفر الله *
عند مها وسارة ..
سارة : ياللــــــــــــه احلويييييييييييييتي وايد مهووو ..
مها : عيونج الحلوة حبيبتي ..
سارة : انزيييين خبريني شو سويتوا ف روووووووووماااااااا ..
مها : وااايد استانسنا الحمدلله ..
سارة تعايب عليها : مادري منو اللي كانت تصيييييح قبل العرس ما تبا حمووود ..
مها : ههههههههههه ذاك أول غناتي الحين كلللل شي تغير ...
سارة : لالا صج صج .. كيف خليتيه يحبج .. او ع الأقل يتقبلج .. (لاحظوا الكلمات اللي تعمدت سارة انها تجرح مها فيها )..
مها : انا بعد ما تقبلته قبل .. بس بعدين خلاص .. مصيرنا نكون ويا بعض .. فشحقه من البداية الكره ؟؟؟
سارة : اها .. يعني حمود ما يحبج ..
مها وهي ودها تخنق سارة ع الأسئلة التافهة اللي تسألها : مادري عادة .. انتي سإليه ..
سارة بتحدي : اكيد بسأله .. انزين ومعقولة محمد ظهرج مكان ؟؟
مها تطالعها باستنكار : معقولة ليش لأ ؟؟
سارة : انا ما كان يظهرني ..
مها وهي قد ما تقدر تحاول تقهرها : انتي اخته .. وانا حرمته ..
سارة حست بالغيرة وبغت تغير الموضوع : حلو الزواج ؟؟؟
مها : مممم ما قدر اقولج هو دوم حلو .. لان في زيجات تكون فاشلة ..
سارة : وانتي من الزيجات الفاشلة صح ؟؟
مها طالعتها باحتقار ونشت : اقول بسير حجرتي ..
سارة : مسرع استوت حجرتج بعد .. توج واصلة ..
مها ما ردت عليها .. نشت وسارت صوب حجرة محمد ...
.
.
.
الديكور كان ولا أحلى .. ذوق رهيب وكلاسيكي.. حست مها صج انها ملكة وهي فهالحجرة الوسيعة الشرحة .. فصخت عباتها وكانت لابسة بنطلون جنز وقميص وردي وبيج دانتييل .. وفجت شعرها وطاحت ع الشبرية ...
لا إرادياً بعد ما انسدحت يا ها الرقاد ..
وفعلاً .... رقدت ....
محمد استغرب ان مها تأخرت وايد .. واستبعد انها تكون راقدة لانها كانت تقول انها شبعانة رقاد .. فنش على اساس انه بيسلم على سارة ...
وركب فوق وسار صوب حجرتها ..
كانت سارة تضحك بأعلى صوتها ومحمد تحسبها ترمس ويا مها .. فدش عليها بسرعة ..
محمد :BOOOOOOOOW....
سارة نقزت من مكانها وسكرت الموبايل على طول ..
وبارتباك : محمد ؟؟؟ هلا والله ..
محمد يطالعها باستغراب: منو كنتي ترمسين ؟؟
سارة : ها ؟؟ هي .. ارمس ربيعتي ..
(سارة زاغت محمد ايي يجيك ع الاسم لانها حاطة اسم حبيب روحي)
محمد بشك : اها ؟؟ ووينها مها ؟
سارة : ماشي تميت استهبل عليها .. جان تنش وتسير حجرتها ..
محمد : جيه شو قلتيلها ؟؟
سارة : ماشي سألتها اذا انته تحبها ولا لاء .. وما رضت تعترف ان زواجها فاشل منك ..
محمد يطالعها بعصبية : ايـــــه ايه شو هالرمسة حاسبي انتي مب ف الشارع ترمسين جيه ... بلاج يالغبية ما تفهمين ؟؟ شو هالاسئلة ها (يضربها ع يبهتها) هاي أسئلة بالله عليج ؟؟
سارة : آآآي .. عادي انزين شو يعني لو اعترفت انك ما تطيقها ؟؟
محمد : جب انتي .. ومنو قال اني ما طيقها ؟؟ هااا ؟؟
سارة : انته قلت ..
محمد : هذا قبل .. (يغايظها) انا الحين اتنفس هواها وماروم افارجها دقيقة وحدة ..
سارة بصدمة : شوووووووووووووووو ؟
محمد يطالعها باستحقار : والله ما لوم مها اذا غيضت عليج .. اسير عندها احسن من مجابل ويهج يا البقرة ...
وسار عنها ..
سارة : طاعوا ها .. بقرة مهو مب انا .. مالت .. والله لو كنت ادري انك بتموت عليها جيه جان ما زوجتك اياها ..
*حمارة سارو*
.
.
.
دش محمد الحجرة .. واتفاجأ ان مها راقدة .. تم يتأملها وهو مستااااانس ان الله عطاه وحدة شرات مها ...
*الله يهنيكم*
--------------------------------
في بيت خالة سلطان ..
الصدفة الحلوة ان العزيمة اليوم ف بيت قوم ميرو ...
*ادعولها خخخ*
ف حجرة ميرو ..
ميرة تفكر : وينه سلطان زماني ؟؟ ما يا لين الحين ؟؟ افففف ليكون مب ناوي ايي بخنقه ...
سلامة اخت ميرة : حووووو بلاج ارمسج يا حمارة شحقه ما تردين ؟؟؟
ميرة توها انتبهت : بسم الله .. اشوووو تبين لوعتي بجبدي ..
سلامة تطالعها بعبط : ف منو تفكرين هااا ؟؟
ميرة : افكر ف ريلج تصدقين ؟؟
سلامة تطالعها بعصبية : ايه ايه كله ولا ريلي .. حشى صراقة الرياييل ما صدقت ...
ميرة : ولي انتي . متفيجتلج انا الحين ؟؟
سلامة بخبث : ليش منو شاغل بالج هااا ؟؟؟
ميرة توترت : محد محد انتي شو لج ؟؟
سلامة : والله كيفج .. انا قلت بساعدج يعني ..
ميرة : ذلفي عني يا ام السوس ...
سلامة صدت عنها ...
وميرة ردت تفكر ..
اففففف وينه سلطان شحقه مايا .. انا جفت كــــل الشباب الا هو ما جفته .. شو هالنحاسة يعني ؟؟؟
سلامة ردت مرة ثانية ترز ويهها ..
سلامة تصارخ : اقووووووووول ميييررررووووو ..
ميرة نقزت : وويعة ان شا الله ,.. خيييير لوعتي بجبدي انتي ..
سلامة : ميرو اعترفي انتي تحبين منووو فيهم ..
ميرة تطالعها وهي مصدومة : ها ؟؟ وانتي شدراج (انتبهت لعمرها) اوه قصدي منو قص عليج ؟؟
سلامة : ايه ايه انا مب حمارة تراني افهم شو اللي يستوي حولي ..
ميرة : باااين يالياهل ..
سلامة : انا محد يقهرني الا انتي .. اللي يقول اكبر عني بقرن .. الا هي سنة وحدة ... لا بعد يا ريت سنة وحدة .. اقل ..
ميرة : اقول .. لوعتي بجبدي تراج ..
سلامة : انزين اعترفي ميرو عادي انا اختج يعني خلج صريحة ويايه ..
ميرة : جبي احسن لج ..
سلامة : ماعلي ميرو ان ما خبرتيني بسير اخبر امي ..
ميرة : سيري خبري شو اسوي لج يعني ارقص ؟؟؟ ماااالت ..
سلامة : افففف يا خوفي اعنس بسبتج ..
ميرة : نعم نعم نعم ؟؟؟ جيه انا عانس وانا مادري ؟؟؟
سلامة : مب عانس .. بس على وشك ..
ميرو تطالعها باحتقار : وشك ياخذج قولي آمين ..
سلامة : ياخذج ويايه ههههههههاي ..
ميرة : افففففففف وشحقه اعنس .. جيه انا بايرة وانا مادري ؟؟
سلامة : ويييه لاء .. بس انتي خسفة وما تتشاهدين .. بس انا (تتنهد) أنا اللي جمالي يعق الطير من السما .. جمالي اللي ما انوجد شراته ... جمالي اللي اسر نجوم هوليوود كلهم.. جمالي اللي ينن ..........
ميرة تضربها ع راسها : سيري لا قاصة على عمرج وااايد ..
سلامة : كيييييفي من حقي اغتر انا احلى منج ..
ميرة : انتي احلى مني يالمراهقة ياللي خشمج بيصك اليدار من كبره ؟؟ ذلفي عني ...
*قويه خخخ*
سلامة من القهر يلست تصيح ..
وتمت ميرو تراضيها عشان ما تفشلها جدا الاوادم
عقب نزلن عشان يسلمن ع الأهل ..
---------------------
زيارة غريبة ف بيت قوم شما ...
اهم زوارها ..
ام سالم واختها ام حارب وعليا ...
سالم كان وده ايي بس انا ما خليته خخخخ ..
ف الصـــــــالة ...
ام شما هي نفسها ام راشد اوكي ؟؟
ام راشد : حيا الله هالشوف .. مرحبا مرحبا ..
ام سالم : مرحبتين الغالية .. اشحالج ان شا الله بخير ؟؟
ام راشد : يسرج الحال الغالية .. علومج انتي ؟؟
ام سالم : الحمدلله على كل حـــــــال ...
ام راشد تتطالع عليا : ماشا الله هاي جنتج يا ام سالم ..
ام سالم قفطت خخخ ..
ام سالم ف خاطرها : لا بالله وافقوا .. يدرون ان ولديه معرس لا حووول ..
ام سالم : لا هاي بنتي عليا ..
ام راشد: حياها الله هي وامها وخالتها ..
ام حارب: الله يحييج ويبجيج الغلا ..
ام سالم بخبث : الا وينها بنتج .. ما جفناها ..
ام راشد : مادريبها قلتلها اتي بس طولت ..
ام سالم اونها عاد طيبة : ماعلييج كل البنات جيه يستحن من الحريم ..
ام راشد : ههههههههه هي والله ... وعقبها ان تعودن خلاص بيعقن الميانة ..
ام سالم : ههههههههههههه ..
......
بيني وبينكم شما من سمعت ان ام سالم موجودة نطت فوق وسحت كشتها .. ولبست لها ذاك المخور الغاوي .. وتدخنت بعد .. كل ها عشان ترضي العمة خخخ .. تجحلت شويه ويت بتحط بلاشر بس ماله داعي موليه .. لان خدودها احمرن واستون شرات الطماطة من عرفت بوجود ام سالم ..
نزلت وهي تصطنع الدلع قد مـــــــــا تقــــــدر ...
وام سالم من حطت عينها عليها وهي متخبـــــــــــــــــــــــــــــلة على شما ...
وتردد ف خاطرها .. الحمدلله ما خيبت ظني يا سلوم .. عرفت تختار هالمرة ..
ام حارب كانت يالسة شرات الباديجارد خخخ لا اسمع لا ارى لا اتكلم . .
شمـــــا : السلام عليكم والرحمة ..
يردون عليها : وعلـــيج الســــلام ورحمــــة اللـــــه وبركاتـــــــه .. .
مها وايهتهن وحدة وحدة ..
ومن وصلت عند ام سالم ..
ام سالم تهمس لها : وييييه مغوى هالريحة خباال .. ماشا الله عليها جنتي ..
شما عاد مولية احمرت من الخاطر ..
ام راشد تطالع بنتها بفخر : هاي شما بنتي ..
ام سالم : عاشت الاسامي يا شما .. كل شي فيج غاوي ماشا الله عليج ..
شما بحيا : تسلمين خالووو ..
ام راشد : نشي شما وخذي عليا وسيرن الميلس .. ادريبكن بنات وتستحن ترمسن جدانا ..
شما نشت ونشت من وراها عليا .. وسارن الميلس ..
تدرون عاد خذن وقت لين ما اتأقلمن على بعض ..
شما : انا ادرس ف التقنية الحينه ..
عليا : يا حيج والله .. انا ما خلوني الأهل اكمل ..
شما حست بنغزة : شحقه ؟؟
عليا : ممم مادري .. بس يعني نحنه ف عايلتنا محد يكمل دراسته الجامعية الا الأولاد ..
شما : و ولا وحدة من عايلتكم دشت الجامعة ؟؟
عليا : دشن .. بس من عرسن ما كملن دراستهن ..
شما : يعني رياييلهم يغصبونهم ما يكملون ؟؟
عليا : مممم تقريباً ..
شما ف خاطرها : معقولة ان خذته ما بيخليني اكمل دراستي ؟؟
....
عليا : اقول شما انتي مب مخطوبة ؟؟
شما عاد اونها ترمس برقة : لا والله لين الحين ما يا النصيب ..
عليا : ايوااا ..
شما ابتسمت لها ..
عليا : انا اظني جفتج قبل هالمرة صح ؟؟
شما اونها تفكر *جذابة الا تذكرين الموقف جنه اليوم*
شما اونها تذكرت : يمكن ف العزا ..
عليا : هييييي عليج نووووووور .. *عاش الاستهبال*
شما ردت ابتسمت ..
عليا : هي ذكرت كنت ويا اخويه سالم ..
شما سكتت .. بس على طول انتهزت الفرصة ..
شما : عيل وينها حرمة اخوج حليلها ؟؟
عليا قفـــــــــــــــــــــــطت من الخاطر خخخخ *قوية شموووه*
شما : سوري والله ما كنت اقصد احرجج ...
عليا : لا والله السالفة مب جذه .. بس يعني انتي الموضوع مختلط على بعضه عندج ..
شما : كيف يعني ؟؟ نوريني ..
عليا عاد تمت تخبرها بالسالفة كاملـــــــــــــــــــــــة ...
شما : والحين شو ناوي يطلقها ؟؟؟
عليا : تقريباً هي ... وجريب بيعرس ..
شما بدى قلبها يدق بس حبت تنسي عمرها : ويعني اذا خذ وحدة ثانية بيخلي الأولى ؟؟
عليا : ما ظني .. بس اللي بتطلبه العروس منه هو حاضر ..
شما : ايواااااااااا ... تعالي منو حرمته الأولية ؟؟
عليا تمت تخبرها عنها ... وقالتلها اسمها وجيه ..
شما : اوه هاي انا اعرفها ..
عليا بصدمة : شوووو ؟؟ وشقايل تعرفينها ؟؟؟
شما : لا يعني مب معرفة معرفة .. بس كانت ف مدرستنا . يعني السموحة.. بس كانت صايعة درجة اولى ...
عليا : وحليله اخويه ما كان يدري عنها خذها وهو ع نياته مسكين .. *هيه هيه دافعي عن اخوج انتي شو وراج*
شما : ماعلي اللي يعطيه بنت الحلال ان شا الله ..
عليا تطالعها بخبث : الله يسمع منج .. ان شـــــــــــا الله ..
--------------------
نرد لمحمد ومها ...
محمد رقد بعد .. لانه كان تعبان وايد ..
بعد ساعتين نشت مها .. وانتبهت انها رقدت بدون ما تحس ..
حست براحة فظييييعة ... سارت خذت لها شور ع السريع .. وظهرت لها ذاك المخور الغاوي ..
وتمت تتمتم ف خاطرها : وداعاً لعصــــر التنانير والبدل .. أهــلاً بعصر المخاوييييييير ...
كان المخور رهيب بصراحة .. القطعة برتقالية وعليها نقوش خضرا ورسومات سود .. اللي يجوف قطعتها الحرير يتخبل عليها .. فكيف يوم يجوف الخوار الرهيب .. وكان الخوار مفصل ع قياسها بالضبط .. وهو هذا اللي خلاه أحلى وأحلى ..
مشت صوب شنطتها ويلست تطلع الاغراض .. محمد كان يتجلب وكان شكله ميت من البرد لان الجو بارد صج .. * مب جو البلاد طبعاً خخخ أقصد المكيف هو اللي مبرد الجو*
خذت مها اللحاف ولحفته عدل وهي تضحك ع ويهه اللي يجوفه يقول هذا ف مصارعة خخخ ..
خذت لها ساعة تقريباً وهي تحط الأغراض .. وعقب رتبت أغراضها ع التواليت .. وطبعاً حطت العطور وهالسوالف .. عقبها تمت تتمكيج .. حطت مكياج برتقالي بس خفيف .. واللي عطاها لمسة حلوة .. القلوس البرتقالي اللي حطته ...
سحت شعرها ونشفته .. عقب لفته بكليب عليه وردة برتقالية * فايجة والله خخخ*
انتبهت للساعة انها 5 ونص .. ومحمد ما نش عشان يصلي ...
سارت له وبكل هدوء : حبيبي ...
محمد خبر خير ..
مها بصوت اعلى : محمد ..
محمد بدى يحرك حياته >> يعني توه يحاول ينش خخخ ..
مها تحركه : حياتي يلا نش أذن العصر وانته بعدك ما صليت ..
محمد بصوت كله رقاد : بعدين بعدين ..
مها تطالعه باستغراب : شو بعدين يلا نش بسرعة وصل العصر .. ماباقي شي على أذان المغرب ..
محمد لف ويهه عنها ...
تمت تحاول وياه ..
وطبعاً هي انتصرت آخر شي .. ونش محمد ...
بعد ما ظهر محمد من الحمام جافها تلبس شيلتها ..
محمد : وين ؟؟
مها : بسير اجوف سارة ..
محمد : خلج منها هالسخيفة ..
مها : لا حراام حليلها .. بسير اطالعها شو تسوي ..
محمد ابتسم لها باعجاب ..وهي ردت له الابتسامة ..
مها : تامرني بشي ؟؟
محمد : شو هالكندورة الغاوية اللي لابستنها ..
مها : عيونك الغاوية حبيبي ..
محمد يطالعها ف عينها : وشحقه ما لبستي هالمخور ف روما ؟؟ هاااا ؟؟
مها : خخخخخخ .. لا قلت بتدلع شويه ف روما على ريلي ...
محمد يطالعها باعجاب : ههههههههههه ..
مها استحت : اوكيه .. عن اذنك ...
وسارت عنه ...
صوب حجرة سارة ..
يت مها بتدق الباب .. بس استغربت من الضحكة الغريبة ...
سارة : هههههههههههههههههه حياتي انته .. خلاص متى اليوم ؟؟ فديتك لو تباني اهاجر المريخ وياك انا حاضرة ..
مها انصدمت من رمستها .. فقررت تنسحب .. وبصمت ..
وطول الوقت وهي تفكر .. هل تخبر محمد باللي سمعته ؟؟ ولا تواجه سارة ؟؟؟
دشت الحجرة ..
محمد باستغراب : عيل وينها سارة ؟؟
مها : مادري ما سرت لها ..
محمد طالعها باستفهام >> يعني شو السالفة ؟؟
مها : ماشي .. اشتقت لك فقلت ارد الحجرة واجحل عيوني بشوفتك يالغالي ..
محمد مب بس تخبل ... الا تينن خخخخ ..
محمد بحب : مها ..
مها ما كانت تقصد اي شي بس كانت تبى تغطي على سارة : هلا حبيبي ..
محمد يمسكها من ايديها : انا محظــــــــوظ .. ومحظوظ وايد بعد ..
مها بدلع : ليش عادة ؟؟
محمد يلمها ف حضنه : لانج زوجتي .. وحبيتي .. وحياتي ... وام عيالي ان شا الله ..
مها ابتسمت له بكل حب ورفعت راسها له : ان شا الله حبيبي ...
محمد : مهو مب يوعانة ؟؟
مها : ممم شويه ..
محمد : قومي نحوط شويه عقب نتعشى برع ؟؟
مها : والعشا اللي ف البيت ؟؟
محمد : ما عليج ان ما خلصوه ابويه وسارو الخدامة ما بتقصر بتقضي عليه ..
مها : هههههههههههه اوكي ..
محمد : يلا نشي لبسي عباتج ..
مها : لحظة ببدل وبكشخ .. ما يستوي انته تكشخ أكثر عني ..
محمد : هههههههههه يالدلع .. مب كاشخة ومخبلتبي .. عيل لو كشختي شو بتسوين ؟؟
مها : ههههههههههههههه اصبر عليه وبتجوف ...
......
بعد ما خلصت مها ..
محمد بدهشة : مهووووو ....
مها استحت من الخاطر من نظرات محمد .. بس عدتها ..
وهم ظاهرين ..
بو محمد كان ف سابع نومة .. أما سارة فكانت توها ناوية بتظهر وكانت بشيلتها وعباتها ..
محمد يطالعها وبحدة : وين سايرة ؟؟
سارة زاغت : ما بسير مكان .. بسير عند ربيعتي ..
مها بشك : اي وحدة فيهن ..
سارة تطالعها باحتقار : ما تعرفينها ..
محمد : وشبلاج جي تطالعينها ها ؟؟
سارة بأرف : ما قلت شي .. تسمح لي يا استاذ اني أظهر ؟؟
محمد طالعها بعصبية : قري في البيت واصطلبي ..
سارة : يا سلام ؟؟ انت وحرمتك تظهرون وانا محكوم عليه الحبس ف الحجرة ؟؟
محمد طالعها وهو وده يخنقها : ريال وحرمته بيظهرون ويا بعض انتي شو لج ؟؟
سارة : وانا بنية وبسير بيت ربيعتي ..
مها : سارة ..
سارة بأرف : نعم ؟؟؟
مها : اخوج يسألج عادي شحقه معصبة ؟؟
سارة : لانه يالس يهزبني جدامج .. يعني ما تفهمين ؟؟ سوالف عائلية انتي شو لج ..
محمد صفع سارة : جاااااااااااااب ..
مها شلت ف خاطرها وصدت عشان تسير الحجرة ..
محمد : حياتي تعالي خلها تولي هاي .. مقهورة ليش انتي معرسة وهي لاء ..
* هههههههههههاي اسميك ييت ع العوق*
محمد : اعجبج خخخخ ..
....
طبعاً محمد قدر ينسي مها ابو أسلاف سارة ..
أول شي سارت مها عند أمها .. وسلمت عليها .. واستانست وايد بشوفتها ..
وتمت تخبرها عن مغامراتها وجيه ..
ومحمد وعمته كانت العلاقة بينهم وايد اوكي .. لان ام مها طيبة وتستاهل كل خير ...
تموا جي لين بعد المغرب .. واستأذنوا من ام مها انهم بيظهرون ..
طبعاً ما هدتهم الا بعد ما رضوا ان العزيمة تستوي يوم الجمعة وف بيتها مخصوص بس حقهم ..
وبعد ما ظهروا ..
تموا يحوطون بالسيارة لين ما وصلوا لأبراج الإمارات ...
اللي سمعته من مادري منو خخ .. ان استوى اسم هالبرجين أبراج جميرا ..
Jumierah Towers ...
بس انا ما استغني عن جملة أبراج الامارات خخخخ ..
ف السيارة ..
محمد بابتسامة عذبة : شو رايج نتعشى هني ؟؟
مها ابتسمت له برقة : اوكيه ليش لأ ؟؟
ونزلوا .........
قرروا يسيرون مطعم موسايكو >> صح جيه نطقه بالعربي خخ ..
المهم .. هو مطعم إيطالي وأكلاته صج رهيبة >> اسوي دعاية حقه خخخ ..
قرروا يطلبون ... وحبوا يغيرون.. فطلبوا لازانيا .. يم يمييي يعرفون اني أحب هالأكلة ..
والحمير ما خلوني آكل وياهم ..
بس أنا سرت من وراهم وزحرت خخخخ ..
المهم ..
ف المطعم قضوا أحلى وقت .. وانا اقول الله يهنيكم يا محمد .. ويا مها .. وعسى الله لا يفرق امبينكم ..
-----------------------

نرد عند السلطة ..
سلطة كان يالس يطالع بنات خالاته .. وفعلاً .. كل وحدة احلى عن الثانية .. بس قلبه يعوره انه يهد مريم بدون سبب .. صح انها اهانته وايد .. بس مهما كان هاي بنت عمه ومايروم ينكر انه قضى جزء بسيط من حياته وياها ...
وهو يالس سرحان .. رن موبايله ..
المتصل :: مريـــــــــــ(L)ـــــم ..
نش سلطان من مكانه وظهر خاري ..
سلطان : الوو ..
مريم بهدوء شديد على غير العادة : مرحبا سلطان ..
سلطان رافع حاجب واحد : مرحبتين الغالية .. شحالج مريم؟
مريم : زينة .. اقول سلطان ..
سلطان : لا تقولين تبين أغديج لاني بعدني ع نفس رمستي ..
مريم : لا والله ؟؟
سلطان : يا مريم انا فكرت في رمسة امي عدل .. مريم انا حبيتج لانج بنت عمي .. بس ماعرفت اميز نوع الحب اللي يربطني فيج ..
مريم : وشحقه ما قلت هالرمسة قبل ؟؟ ولا من بعد ما جرجتك امك عليه ييت ترمس ؟؟
سلطان : يا مريم افهميني .. انا ما قدر ارتبط فيج .. الا اذا ..
مريم بعصبية : اذا شووو ؟؟ الا اذا ضعفت ؟؟ واذا قلتلك اني مابغي اضعف ؟؟
سلطان بأسف : معقولة تفضلين الأكل عليه ؟؟
مريم : انا اعتبرك شرات الأكل .. بس انته اقدر استغني عنك أحياناً .. بس الأكل لاء مستحيل ..
سلطان : انزين وليش رمستيني عيل ؟؟
مريم : عادي .. ولد عمي وارمسه ..
سلطان : اهـــا .. يعني كل اللي كان بيننا بح ؟؟
مريم : نحنه ما كان بيننا شي .. كان بيننا زواج .. بس انته شرطك مستحيل .. وعمري ما سمعت ان الريال هو اللي يشرط ع الحرمة ..
سلطان : مريم هاي مب رمستج .. هاي رمسة حد ثاني ..
مريم ارتبكت : يعني رمسة منو مثلاً ؟؟
سلطان بأسف شديد : انتي أدرى .. والحين شو تبين ؟؟ أعزمج على أساس انج بنت عمي؟؟
مريم : مب لهالدرجة .. انا مش رخيصة ..
سلطان : اها اوكي .. انزين عيل شو المطلوب ؟؟
مريم : سلطان انا تقدملي ولد خالي ...
سلطان بصدمة : شووووو ؟؟
مريم : عبيد تقدم لي .. وانا اجوفه مناسب لي ..
سلطان بحزن : وانتي متصلة عشان تقوليلي انج موافقة ؟؟
مريم : مب ها قصدي .. انا أقصد يعني انك تنسى كل اللي كان امبينا .. انا ابغي عبيد ويوم تقدملي حسيته هو الأنسب لي ..
سلطان والألم كله فيه بس لازم الهدوء : اها اوكي .. مبروك والله يوفقكم ...
مريم : من خاطرك ؟؟؟
سلطان : وانتي شو يخصج اذا من خاطري أو لاء ؟؟
مريم : انته لازم تتزوج وحدة ثانية عشان تنساني
*يالله واثقة انج ما تتعوضين ؟؟*
سلطان كان يبغي يقهرها بس بهدوء : انا اصلاً نسيتج .. الحين انتي شرات بنت عمي ..
مريم بقهرر : سلطااااااان ؟؟
سلطان دمعت عينه بس ما بغى يبين : هههههههههههه .. انا بخطب بنت خالتي .. امي رشحتها لي وانا اجوفها مناسبة لي وايد .. وما له داعي اقولها تضعف .. لانها حلوة ورشيقة ..
مريم انقهرت : اوكي مب مشكلة.. لهالدرجة هانت عليك العشرة اللي امبينا ؟؟
سلطان : اللي يبيعني مرة ابيعه مليووون مرة ..
مريم : اووف .. باي ..
سلطان : الله يحفظج ..
سكر سلطان عنها .. وهو يحس بخليط من الألم والفرح ..
يمكن كان يتألم ع الفلوس اللي صرفها عليها خخخ ..
لا جد جد ..
كان يتألم ع الوقت اللي قضاه مع انسانة غبية .. تتحسب ان الحياة للأكل .. ولا جنها تاكل عشان تعيش .. وف نفس الوقت فرحان .. يحس نفسه افتك من هم كان على قلبه .. يقدر يختار أي بنت على راحته .. وعلى ذوقه .. وكل ها بيكون برضا أمه عليــــــــــه ..
*ايوا ايوا يا دلوعة امك خخخخخ .. *
-----------------
من جهة ثانية ...
وف بيت ســــــالـــــم ..
سالم كان متحرررررررقص وبيموووووت يبا يعرف شو سووا ف بيت الحبيبة ..
بس هم طولوا هناك .. وهو متحرقص ..
*مسكين حالك يا سلوم*
سالم : هي والله يا قليب .. تدرين أحس اني بمووووووت قبل ما أتزوجها ..
*قول آمين خخخخ*
سالم : جب جب .. قليب خبريهم يردون ..
*مممم بفكر ... *
سالم : حشى ف خاطري تسوين شي بدون مذلة ..
*سلوم اسكت .. يالله وصلوا .. جاو*
ام سالم دشت : السلام عليكم .. حشى هلكت الجو حار خاري ..
سالم بلهفة : ها ها شو استوى ؟؟
عليا تستهبل : ما سرنا بيتهم ..
سالم فج عيونه شرات البقرة اللي جايفة حريجة خخخ : شوووووووووووو ؟؟ بخنقكم ..
ام حارب بغباء : انا اترخص عنكم الحينه .. يلا مع السلامة ..
ام سالم : تعالي يا الحمارة .. ها بيتج .. وين تبين تسيرين يا حسرة .. ؟؟ عليا .. قومي وديها حجرتها .. خرفت هالحرمة ..
عليا : هههههههههه ان شا الله ...
وبعد ما ساروا ..
سالم يطالع امه بنص عين ..
ام سالم : بسم الله شبلاك تتطالع جيه ؟؟ شو تبى ؟؟
سالم : اميه انتوا ما سرتوا بيتها ؟؟
ام سالم : امبلا سرنا ..
سالم بلهفة : انزين انزين شوووو استوى ؟؟؟
ام سالم : ماشي .. اسميك يا ولدي اخترت غرشوبة المزايين .. ولا قلب دبي ..
*جب جب جب .. يالمخرفة*
ام سالم : هههههههههه تغار .. المهم .. ماشا الله عليك يا ولدي .. اخترت اللي اذا انحطت ع اليرح يبرى ..
سالم بفرحة : يعني خلااااص ؟؟
ام سالم : أي خلاص ؟؟ تونا متعرفين عليهم .. اصبر عليهم خلهم يتعودون علينا .. نزورهم ويزورونا .. عقب نسير نخطب ..
سالم : لا والله ؟؟ وانا شو يصبرني لين ما تتعودون على بعض ؟؟؟
ام سالم : مشكلتك عادة .. بس فديتها والله خبلت بي .. شو جماااال .. شو رقة .. شو أخلااااق .. والله انها شيخة المزايين ...
سالم برومانسية : اللـــــــــــــــــــــه ..
ام سالم تطالعه بعصبية : ايه اصطلب وغد ريال .. حشى الشيب بيظهر من شعرك وانته مستويلي جوميو ؟؟
سالم باستغراب : منو جوميو ؟؟
عليا نزلت : هههههههههههههه الله يهداج يا امي .. اسمه روميو وحبيبته جولييت ..
ام سالم : وانا شدراني ما حصل لي الشرف اني ازورهم ف بيتهم ... تعالي هم ف أي منطقة ساكنين ؟؟
عليا : هههههههههههه مب بعيد امي ..
ام سالم : ذكريني نزورهم ونجوف هالجوتيت (جولييت خخخ) شبلاها مخبلة ب يمعة ( روميو)
سالم بغباء : الحين يمعة شو له خص ف روميو .. صدق انكن يالعيايز مهابيل ..
ام سالم : مهابيل ف عينك يالهرم ..
سالم : خخخخخ السموحة امي ..
عليا : ما سألت امي عن اسمها ؟؟
سالم يتنهد : لأ .. ها شو اسمها ؟؟؟
عليا اونها نست وتغمز لامها : مممم نسيت .. شو يا امي ؟؟
ام سالم : مممم جنه كيري .. مادري ميري .. لالالالا صح اسمها كاستر..
سالم فج عيونه ع وسعهن : شوووووووووووووووو كاستر ؟؟؟؟؟؟؟
عليا وهي ماسكة عمرها : جفت عاد ..
سالم : الحين اهلها ما حصلوا احسن عن هالإسم ؟؟ انا ما بغي آكلها .. ابغي اتزوجها ..
عليا : ههههههههههههههه ماعلي كلها واتزوجها هههههههههههههههههههه..
ام سالم وهي هلكانة من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سالم طالعهن بشك : شكلكن تقصن علي .. احسن لكن قولن شو اسمها ؟؟
عليا : هههههههههه اقول له امي ؟؟
ام سالم : اسمها شما .. ارتحت ؟؟؟
سالم بوناسة : حلفي ؟؟؟
ام سالم : والله ..
سالم نقز من مكانه : يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس ....
وتم يرقص شرات المخبل .. وعليا وام سالم ميتات من الضحك عليه ..
نش سالم وعلى طوووول صاروخ لين حجرته عشان يكتب ويتغزل ف شما حبيبته ..
ام سالم : الله يتمم فرحتك يا ولدي .. .
------------------
نرد لبيت قوم ميروووو ..
سلطان وعيال خالاته كانوا يالسين ف الصالة ويا البنات .. طبعاً الكل كان ف الصالة ماعدا ميرو اللي تحسبت ان سلطان ما يا .. ففضلت انها تتم ف الحجرة ...
*خخخخخ ايوا يا نحســة ايواا كـــــــده .. زيدي نحاســــة أيــــواا كــــــــده*
سلطان كان ماكل سلامة بنظراته .. لأن سلامة صج صج حلوة ..
ورمس امه .. اللي بدورها رمست ام ميرة .. وام ميرة على طول خبرت سلامة ..
سلامة من زود فرحتها نشت بتبشر ميروووووووو ..
ميرة كانت يالسة ف الحجرة وضااايجة من الخاطر ...
دشت عليها سلامة بقوة : ميرووووووووووو لحقي لحقي ..
ميرة نقزت : بسم الله شو استوى ؟؟
سلامة بفرحــــة *صج انج ماصخة* : خطبووووووووني ..
ميرة تطالعها باستغراب : خطبوووج ؟؟ ومنو هاللي خطبج ؟؟
سلامة : ما بتتوقعين منووو ..
ميرة : قووولي نوريني ..
سلامة بفرررررررررحة كبيرة : سلطان ولد خالو ...
ميرة بصدمة : امنووووو ؟؟ سلطان ما غيره ؟؟
سلامة وهي مستانسة : هي سلطان ما غيره ..
ميرة ف خاطرها : معقولة كل ما احب واحد ايي يخطب حد قريب مني ؟؟ المرة الاولى ربيعتي والثانية اختي ؟؟
يااااااااااااااااااااااااارب سترك ..
------------
شو رايكم ف البارت ؟؟
تتوقعــــــون ؟؟
ميرة شو نهايتها بعد الحب الفظيع واللي نهايته كانت الفشل ؟؟؟

شما شو راح يكون رايها ف سالم ؟

وسلطان هل راح ينسى الآلام ويرتبط ف سلامة ؟

مريم وزواجها الغريب واللي يا على غفلة .. شو السالفة ؟؟

وأبطالنا الحلوين مها ومحمد؟؟ وسارة الرزة بيكون لها أثر ف حياتهم ؟

عـــــــائشــــــــــة ... & ســـــــــــامــــــــيـــــــة & حـــــــمـــــــد ؟؟؟؟؟

لكم اطيب تحية.. اختكم .. ^_^قلب دبي^_^


العامريه 24-03-09 07:03 AM

الجزء السابع عشر


مرررررررحبا .. كيفكووووون ؟؟ ان شا الله منيحين ؟؟ خخخخ ..
طيب ازا بدكون اني احكي لبناني فأنا ما عندي أي مانع بس بليز بليز .. لا تعملولي عجقة لأني ما بحب العجقة >>> ماعلي سامحوني خرفت على آخر أيامي ..http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/S_005.gif

أتمنى لكم قراءة ممتعة للبارت .... http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/cupidarrow.gif

.
.
.

تفضلوا ......

~((الذِنب ذَنَبِي وُفِي أنَا بِحُبِي.. الغِدِرَيا قِلبِي مَاتِعَرِفه.. حَبِيَت لك وُاحِدٍأنَانِي وُجَاحِد...ٍوُإن مِت مَا عَزَاكَ))~

تمت ميرة تصييييييييح من كل قلبها على هالحب الفاشل ..
حست ان النحاسة كلها فيها ...
نست في لحظة ان هذا كله قضــــــــــاء وقدر ....
ميرة وهي هلكانة من الصياح : كله مني .. أنا أستاهل .. كل ما حبيت واحد عرس .. سلطان أناني .. معقولة لهالدرجة توصل فيه .. ؟؟ يلتفت لاختي الصغيرة ولا حشم اني انا الأكبر...

آه يالــــــــــــــــــــــقـــــــــــــــــــــــه ــــــــــــــــــــــــــر .......

* الله يعين الله يعين خخخخ *
---------------------
من جهة ثانية ..

......... : أحــــــــــــــــــــــــبج ..
****: وانا بعد حياتي ما أقدر استغنى عنك ..
..........: شو رايج نروح شقتنا ؟؟
**** باستغراب :: اي شقة ؟؟
........: شقة زواجنا يا عمري .. ما تبين تجوفينها ...
**** تمت تطالعه بشك ..
..........: حياتي ما بسوي شي .. لو كنت بسوي جان سويت الحين ..
**** بعد ما تطمنت :: اوكيه .. يلا نسير ...
...
بدون ما أعلق ..
أكيد عرفتوا من هذيل ..
هي نعم .. وبكل أسف ...
جـــــــــــــــاسم & ســـــــارة ..
أولى طرق الدمار هي النظرات الحرام والغير مباحة ...
اللي تطورت للقاء ..
وتطورت عقب لحب وعشق ..
وأخيراً النهاية المتوقعة ..
*سارة* كانت فريسة ساذجة بشكل واضح .. وأكيد بعد ما راح تعاني .. راح تدرك انها كانت غلطانة...
......
بدون ما أذكر أي شي من التفاصيل اكيد عرفتوا شو النهاية .....
سارة ردت البيت والصدمة تعتريها ..
مب عارفة كيف بتواجه الناس بعد الفضيحة اللي هي فيها ...
شو بيقولون الناس عنها اذا عرفوا عن علاقتها بجاسم هذا ؟؟؟
حست بالقهر والظلم .. شحقه جاسم سوى جي ....
وتمــــــــــت تصيييييييح على حالها ....
....
دشت ودموعها اربع اربع .. وما انتبهت لمها ومحمد اللي جافوها ..
محمد نش يبا يجوف شو سالفتها ...
بس مها قالتله اتريى انا بسير لها وبفهم سالفتها .. هي مستحيل تقولك ...
..
وسارت لها ...
مها دقت الباب ...
ما ردت عليها ..
طلت مها براسها من الباب على سارة :: ممكن ادش ؟؟
طالعتها سارة بألم .. ونزلت راسها ..
دشت مها .. وكلها امل انها تعرف شو اللي استوى بسارة .. سارة اللي تغيرت فجأة ... سارة ربيعتها الغالية .. شو اللي صار يا ترى ؟؟؟
يلست حذال سارة ..
تمت مها تتطالعها بنظرات كلها حنان وعطف ......
سارة بادلتها نظرات الحزن والألم ..
ولا إرادياً ..
طاحت سارة ف حضن مها ويلست تصيـــــــــح ...
هل تصيح على صداقتهم اللي دمرتها بيديها ..
ولا على علاقتها بجاسم ؟؟
ولا على الدنيا كلها ...؟؟؟
ماكانت تدري شو الشعور اللي تحس فيه ..
شعور مختلط ...
لكن سرعان ما تلاشـــى ..
لأنها راحت بسابع نومة ..
بعدها بلحظاات انتبهت مها انها رقدت ..
لحفتها عدل .. عقب يلست حذالها ...
تمت تفكر ..
شو اللي غير سارة ؟ اكيد فيها شي .. انا قلبي ينغزني ... والله اني شاكة ان في إنّ ف السالفة .. ولازم أكشفها ... اففففف .. سارة مب هي الأولية .. في شي استوى ...
(تذكرت) ليكون ها اللي سمعتها ترمسه ... وووو ..
بدت الشكوك تحاصر مها .. والأفكار تيبها وتوديها ...
مها : اعوذ بالله منك يا ابليس لا مستحيل .. مب معقولة .. مب لهالدرجة سارة غبية ..
افففف لو اعرف شو بلاها .. والله اني برتاح ...
لمع ف بالها الموبايل ... هو ما غيره .. اكيد هو اللي بيكشف كـــــــــل شي .....
راحت بتفج شنطة سارة .. بس ما وحى لها ..
لأن محمد دش .. وتداركت عمرها ..
محمد : ها شو بلاها ؟؟
مها : ها .. لا لا ماشي متضايجة من ربيعتها عشان جيه ..
محمد بشك : عيل منو يابها ؟؟
مها زاغت : اكيد ربيعتها الثانية (خخخ) .. هي صح خبرتني ..
محمد : وانتي ما تعرفين ربعها ؟؟؟
مها : ها .. تدري بعد سارة احتكت ف بنات غير ف الجامعة .. عشان جيه يعني انا ما عرف كل ربعها ..
محمد : هيييي .. انزين نشي ما بتكملين الفلم ..
مها : ههههههههههههه طاعوا ها .. والله انك متفيج ..
محمد : ههههههههههه تغارييييين ...
مها : يالله .. نش نش خل البنية ترقد وحليلها تعبانة ...
*هي ف خاطرج تقوليله اظهر خلني افتش موبايلها هههههههههه*
------------------------
من جهــــــــــــــــــة ثانــــــــــية ...
سلطان كان روحه مستغرب من الخطوة اللي اقدم عليها ..
وكيف انه استعيل وخطب سلامة ف نفس اليوم اللي جرحته فيه مريم ..
بس يمكن رغبة الانتقام من مريم حاصرت كل شي ..
وغيرت كل المفاهيم ....
كان يالس ف الصالة يطالع نفس الفلم اللي قوم مها ومحمد يتابعونه خخخخخخخ ..
ام سلطان : سلطان ..
سلطان يلتفت لها : هلا امي ..
ام سلطان : اقول امي بتخبرك ..
سلطان بصوت واطي : استر ياااا رب ..
ام سلطان : اشوووووووووووه ؟؟ شو تقول يا مسود الويه ؟؟
سلطان : لا لا ماشي .. اقول خير ان شا الله ..
ام سلطان تطالعه بشك : بغيت اسألك .. انته شو سالفتك ؟؟ وشحقه خطبت سلامة ؟
سلطان ف خاطره : لا حوول هالعيوز المخرفة لازم تعرف القرحة ودواها ..
سلطان : ماشي .. بس يعني قلت شحقه آخذ وحدة ما تستاهلني .. وخلني آخذ وحدة من الاميرات النائمات اللي ف عايلتج ..
ام سلطان : غصب عنك اميرات بعد شو .. انته اخترت شيختهن والله ..
سلطان : اعجبج امي اعرف اختار ..
ام سلطان : يعني خلاص ماشي اسم مريم ف قاموسك *خطيرة العيوز تعرف قاموسك بعد خخخ*
سلطان : هيي ..
ام سلطان : تراني اخبرك .. هي بتاخذ ولد خالها مادري خالتها .. وتراها خذته لانه درام شراتها ..
سلطان : ايوا يعني عشان الاكل .. مالت عليها ..
ام سلطان : لا بركة فيها من بنية .. انا قلتلك لا تخطبها بس انته عاندت ..
سلطان : خلاص يامي شي واستوى .. الله رايد ..
ام سلطان : انزين وانته تدري ان عرسك بيتأخر لين ما اختها العودة تعرس ؟؟
سلطان : أي اخت ؟؟
ام سلطان : ميرو اخت سلامة اللي بغيت تخطبها يا ذكي ..
سلطان : هييييي احسن ..
ام سلطان غيظت : اشوووووووووووووووووووه ؟؟؟ سلطان تأدب لا ادبغك بالعصا على ظهرك ..
سلطان : ها .. لالا والله اقصد يعني احسن ليش نستعيل .. خلني اعرفها عدل وتعرفني ..
ام سلطان : وتتحسب المسألة يبالها كمن يوم ؟؟ ها يبالها سنين ..
سلطان : خييييييبة ..
ام سلطان : عيل اشوه تتحسب .. السالفة مب هينة .. انزين اشو رايك تاخذ العودة ميرة .. مب احسن لك .. ؟ متى ما اشرت تباها بتاخذها على طول ..
سلطان : لا مابغي انا ابغي سلامة ..
ام سلطان : ويديه ليكون حبيتها يالمقرود ؟؟
سلطان : ممم لا ما حبيتها .. بس عيبتني .. ومرتاحلها وايد ..
ام سلطان : هيه .. اسمعني يا ولدي .. مب تخربها وتوديها المطاعم وتستوي لنا درام ؟؟
سلطان بابتسامة صفرا : تامرين امر ..
(رد يطالع التلفزيون)
سلطان غيظ : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ام سلطان : بسم الله الرحمن الرحيم سكنهم ف مساكنهم يارب ..
سلطان وشوي بيصيح وهو يصارخ : اميييي خلص الفلم حرام عليج .. الحين استانستي ما عرفت النهاية ..
* خخخ اتحسب شي انا *
------------------------
عـــــــــــــــــــــــــــــــــودة إلى جانب ثاني ...
عليا توها نازلة من الدري .. ومحد كان ف البيت غيرها ..
عليا بصدمة : انتي ؟؟؟؟؟؟؟
أمل : هي أنا .. عندج مانع يعــــني ؟؟
عليا : والله ان الحيا متبري منج يا الخايسة .. شحقه يايه ؟؟
أمل باستهزاء : ياية أتأمل اشراقة ويهج اللي ما حلاه ربي ...
عليا تطالعها باحتقار : ايه ايه جوفي شكلج عقب ارمسي ..
أمل بدلع مصطنع : قولي عادي ما يهمني ... انا عندي اللي يحبوني وايد .. واااااايد مب شويه .. وانتي ؟؟ (تطالعها باحتقار) حتى ظفر حافي منتف ما رمتي له ..
عليا بقهر : والله اتشرف بهالشي .. اتشرف اني بنت شريفة وعفيفة .. مب شراتج صايعة وضايعة ودامرة ..
أمل : هه .. قولي اللي تقولينه .. It's up 2 u ...
عليا : والحين شحقه ياية ؟؟ صج يوم قالوا عنج لـــــــــــوح ..
أمل : جب جب .. انا ياية بيت ريلي .. عندج مانع ؟؟
عليا وهي تحاول قد ما تقدر انها تحرقها : ههههههاي .. سابقاً حبيبتي .. الحينه ريلج هايم بشما ... ولا حتى مفتكر فيج ..
أمل والغيظ بيذبحها : انتي جذابة أصلاً .. سالم يحبني ومستحيل يستغني عني ..
عليا : هههههههههههههههه مسكينة والله ..
أمل : انا متاكدة انها خسفة شراتج ..
عليا : هههههههههههه الا جميلة .. قمر 14 .. بس انتي وحليلج ع نياتج ولا عندج خبر ..
امل : جذابة ما صدق ..
عليا : لا صدقي .. الواحد ما بييلس يختار الخسّف دووووووم ..
امل بانتقام : ليش هو منو خذ ؟؟
عليا : شــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــا
(قالتلها اسمها كامل .. والبيت والعنوان وكل شي خخخ)
امل : اوكي يا العنز .. انا براويكم ..
عليا : يعلها سيرة يدي اللي مارد >> جملة سمعتها ف المسلسل خخخ ..
امل : جب جب ..
وظهرت وهي تقول جب جب .. خخخ حشى مب لسان .. .
ركبت السيارة..
امل بلهفة : يلا خوليو مشينا ..
خالد يطالعها باستغراب : شو ما خذتي فلوس عنه ؟؟
امل : الحين الفلوس ما تهم .. اليوم لازم نننتقم من سلوم الجبان .. شرات ما طعني .. بطعنه..
خالد يطالعها بشك : شو بتسوين ؟؟؟؟
امل : انته امش وانا بخبرك كل شـــــــــــي ..
*الله يستر منج *
-------------------------
نرد لـــمها ومحمد ...
مها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. احلف انته بس ؟؟
محمد : هيهيهيهي يعني اقص عليج مثلاً .. قلتلج تراني ..
مها : خخخخ الحين متأكد ان اللي يالس ترمس عنه أبوك ؟؟
محمد : هي عيل منو .. حتى اسإلي قليب ..
* صح يا محمد درر والله درر يا حبيبي *
مها غيظت : حبتج القرادة قولي آمين ..
محمد : عاشو عاشو.. حرمتي تغااااااااااار هههههههههه ..
* ويه مالت عليج .. الحين روائية شراتي ولها هالمركز من الابداع والجمال تحط ف عينها هالأشكال*
مها : هي اذا جيه خلاص خذي راحتج ...
محمد يطالعني بنظرة : اوكي يا الخايسة ... خلاص انا بستغني عن البطولة ..
* اقول اسكت احسن لك .. وانثبرف مكانك يا النحس*
مها : ههههههههههه اقول انا بسير عنكم .. بجوف سارة ..
محمد : الله وياج .. وانتي يا قليب يا حمارة شحقه ما اثرتي غيرتها ؟؟ هااااا ؟؟ نحنه شو اتفقنا ؟؟
* اقول انظم احسن لك يا ويه العنز. .. لا يكون تتحسب عمرك وايد حلو ؟؟؟ جب جب .. يلا اذلف .. *
...............
من جهة ثانية ..
سارة تكلم جاسم ..
سارة بحزن : جاسم انته ليش جيه سويت ؟؟
جاسم بخبث : حياتي انتي تدرين اني انا ابغي اتزوجج ..
سارة : اكيد حبيبي ؟؟
جاسم : ولو حياتي ؟؟ هاي يبالها شك بعد ؟؟
سارة ارتاحت ..
*صدق ان البنات ينقص عليهن بسرعة هههههههه*
طق طق طق ... >> مها تدق الباب على سارة ..
سارة وطت صوتها : خلاص حياتي انا اترياك تتقدملي بأسرع وقت الله يخليك لا تتأخر .. يالله مع السلامة ...
وسكرت .. .
سارة تعدل نبرة صوتها : ادخل ..
مها دشت وابتسمت لها : ممكن ادش ؟؟؟
سارة ابتسمت لها *لازم مزاجها تعدل بعد ما رمست جسوم* : تفضلي حياج ..
مها استانست ودشت على طول : ها شحالج الحينه ؟؟
سارة : وااااااااااااايد تمااااام .. كنت متضايجة من الجامعة وما بغي اكمل دراستي .. بس ربيعاتي اقنعوني اكمل ...
مها : زين زين .. عيل انا جذبت تراني ..
سارة باستغراب : ف شو ؟؟
مها : قلت حق محمد انج ... (وقالتلها كل شي)
سارة : هههههههههههه اوكي مب مشكلة ..
مها : يعني أكيد خلاص ما فيج شي ؟؟؟؟
سارة : Sure My Dear ,,...
مها بشك : الحمدلله ..
سارة تبغي تلطف الجو : تعالي .. شو رايج نعزم الشلة كلها ف بيتنا ؟؟؟؟؟؟؟
مها نست سالفة سارة نهائياً : فكرة حلوة والله ..
سارة : خلاص بنعزمهم يوم الخميس ..
مها : انزين انتي اتصليلهم لاني استحي ..
سارة : ههههههههههههه يالعيارة .. اوكيه مب مشكلة بتصل ...
ومسكت تلفون البيت ...
سارة : بتصل حق عويش ......
..........
عائشة : ألوووو ..
سارة : هلا والله براعية احلى الو ف دبي كلـــــــــــــها ...
عائشة : هلا هلا .. ليكون ساروووو ..
سارة : صح .. شاطرة هههههههههههه ..
عائشة : هههههههههه من وين طالعة الشمس اليوم هااا ؟؟
سارة : هههههههههههه لا والله مب لشي .. بس قلت بعزمج ..
عائشة : على شو .. ليكون عرسج ؟؟
سارة : الله يسمع منج .. خخخ لا والله على عزيمة مرت اخويه مهووووو ..
عائشة بفرحة : مهووو ردت ؟؟؟؟
سارة : هيه ردت .. والعزيمة بتكون بالخميس .. ها ما وصيج انتي اول المعزومين ..
عائشة : ان شااااا الله الغالية .. لا توصيني .. انا بيي من الفير خخخخ ..
سارة : هههههههههه اوكيك .. يالله مع السلامة..
عائشة : مع السلامة ..
...........
واتصلت سارة حق وحدة وحدة ..
سامية ..
وشما ..
وحليمة ..
حتى ميرة ..
وكلهم بيووون ..

سارة : خلاص اعتمدي العزيمة بالخميس ..
مها : كلهم بيون ؟؟
سارة : افا عليج .. انتي مها الغالية مب أي حد ..
مها : ههههههههههههه فديتج والله ...

~(( يوم الخميس))~
..................
نـــــــــهاية الجزء 17 ..

* شو أحلى موقف حبيتوه ف البارت ؟؟
* وشو بيستوي فهاللقاء من مفاجآت ؟؟
* المواجهة بين سامية وعائشة كيف بتكووون ؟؟
* ميرة ومها ؟؟ هل في أمل انهم يتصالحون ؟؟
* أمل والانتقام الغريب ؟؟ شو سالفته ؟؟
* سلطان ؟؟ متى الزواج ؟؟
* وعد جاسم لسارة هل بيكون صجي او ؟؟؟
* سؤال آخير .. هل في أمل ان ميروه تحب مرة ثانية ؟؟؟؟!!!

كل ها وأكثر ..
مع اختكم قلب دبي ..http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/cupidarrow.gif
^_^ تابعوني ^_^

الجزء الثامن عشر

~((يوم الخميس))~

كل شي كان مجهز لهالعزيمة .. مها وسارة اشتروا بدل يديدة .. مب مصدقين استوت عندهم عزيمة خخخ .. قرروا يخلون هالعزيمة ف ميلس الرياييل لأنه عود وغرفة الطعام فيه أكبر وتكفي حق البوفيه .. كل شي كان مرتب وعلى مستوى عالي من الذوق .. طبعاً .. لأن راعية الحفل هي مهـــــــــــــا نفسها ..
أول الحضور كانت ميـــــرة ... غريبة صح ؟؟
لكن الحلو ف السالفة ان ميرة شوقها سبقها للقاء الغالية مها .....
والأحلى انها حست انها ما ترقعت بسبة حركتها ويامها ..
ميرة يلست ف الميلس .. والباب كان مبطل على غرفة الطعام ...
عاد ميرة والفضول .. قررت انها تسير وتستطلع شو من الأكل طالبين ومن أي مطعم خخخ حشى مب فضول ..
وهي ماشية صوب البوفيه انتبهت لشخصين أنثى وذكر خخخ واقفين صوب الأكل .. .
فخشت عمرها ويلست تراقب ...
مها تدز ايد محمد : اقول اصطلب لا اقطع ايديك بالسجينه ..
محمد اونه زعل : افاااا وأهون عليج الحينه ؟؟؟ افااا بس افااا ..
مها بحنان : حياتي حرام عليك والله هلكتني .. الحينه لو وحدة من ربيعاتي اتي والله بتكون فضيحة .. بيقولون عنك قحط ومب جايف خير ..
* وشو اليديد ف السالفة هههههههههههه *
ميرة كانت تطالعهم وهي مستانسة ان هم سعيدين ف حياتهم ..فانسحبت ..
عقبها ميرو على طول يلست ف الميلس واتصلت ف سارة عشان تخبرها انها يت ..
* حشى داشة بيوت الناس بدون ما يدخلونج ؟؟ *
من عقبها اتصلت سارة ف مها وخبرتها ...
اللي يالله يالله ظهرت محمد ... وظهر ولله الحمد ..
دشت مها الميلس ...
مها بهدوء : السلام عليكم ..
ميرة نشت لها وعيونها تلمع من زود الفرح : هلا والله وعليكم السلام والرحمة ...
مها مدت ايدها حقها : شحالج ؟؟
ميرة طاحت ف حضنها : انا الحمدلله تمااااام .. مها شحالج ؟؟ وشخبارج حبيبتي والله اشتقتلج وايد ..
مها تضربها على جتفها بخفة : هي باين ولا جان سالتي عني يالقااااطعة ..
ميرة تمسح دموعها : فديتج والله مهوو .. يعني سامحتيني ..
مها تيلسها : على شوو ؟؟ انا ادريبج مستخفة ميرو وعليج هفات ..
ميرة : ههههههههههههههههه فديتج والله ...
مها : هههههههه وشحالج بعد وشو أخبارج ؟؟
ميرة : والله تماااااام ..
مها : ها شحال الحب وياج الحينه ..
ميرة لوت بوزها : سكتي الله يخليج والله اني تعقدت ... خلاص حرمت أحب ..
مها : هههههههههههههههههه دواج ...
ميرة : حرام عليج والله .. تخيلي .. سلطان خطب اختي سلامة ..
مها بصدمة : اونه ؟؟ شحقه ما خطبج انتي ؟؟
ميرة بأسف : ماادري .. الظاهر اختي سلامة عيبته أكثر .. عشان جيه ..
مها بشفقة : حرااااااام .. انزين وانتي الحين ميرو شو الحال عليج ؟؟
ميرة : ولا شي .. خلاص ما بفكر احب .. انا احب سلطان .. وهو مب من نصيبي .. خلاص حرمت أحب وما أفكر اتزوج حتى ..
مها : لالا يا ميرة لا تعقدين نفسج .. مب شرط تتزوجين عن حب .. عادي .. الحب يمكن ايي بعد الزواج ..
ميرة : بس اذا كان قلبي متجه لواحد غيره ؟؟
مها : بتكونين صراحة قليلة أدب ..
ميرة : مهوووووووووووووووو ...
مها : لا يا ميرة .. الوحدة اذا عرست لازم تحط ف بالها ان قلبها لريلها وبس .. وما انخلق اللي يخليها تكره ريلها ..
ميرة : عشان جيه مابغي اعرس .. حرام اظلم اللي بياخذني ..
مها : وتهقين يعني اهلج بيخلونج جيه بليا زواج ؟؟
ميرة : اذا ضغطت عليهم بيطيعون ..
مها : انتي سبق وقلتيلي ان امج قالت انها ما بتزوج الصغيرة قبل العودة ..
ميرة : احسن عشان ما تاخذ سلطان ونفتك ..
مها : ههههههههههههههههههه .. الله يهديج ميرة ..
ميرة : ان شاااا الله ويهدي سلطااااان ويحن عليه ..
مها : هههههههههههههه ان شا الله ..
-------------
بعدها بنص ساعة وصلت سامية .. اللي استانست وايد من وجود ميرو وانهم تصالحوا واخيراً ..
سامية : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ميرة : يعلج يا سموي تضحكين بليا ضروس قولي آمين ..
مها : حشى حشى اشوي شوي عليها بلاج ميروووو ..
ميرة : والله انها ترفع الضغط ها البنية ..
سامية : ماعلي ميرو ... حب السلطة ولى وراااااااااااااااااااااااح ..
ميرة : سبالة ..
----------------
ومع وصول شما .. اللي كانت محلوة وكاشخة وجيه ... كانت سارة يالسة وياهم ..
مها : شمو اعترفي بسرعة .. ليكون ملجتي ..
ميرة : والله بجتلج ما عزمتيني وانا بنت فريجج يا حمارة ..
سامية : ميرو ما سمعتي حس دق ولا طبول صوب بيتهم ؟
ميرة : لا وين .. شمو اعترفي ..
شما احمرت من الخاطر : ايه بلاكم عليه .. والله اني لا ملجت ولا شياته بلاااااكم ..
مها : لالالا ماروم شمو احلويتي وااايد مب شويه ..
شما استحت : عيونج الحلوة حبيبي ..
ميرة سارت صوب شما ولصقت ويهها ف ويه شما ..
شما : اييييييييييييه ميرو بلاج ..
ميرة : اجوف جانج شليتي شعر ويهج ولا لاء
الكل يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارة : انزين عيل انخطبتي ؟؟
شما وويها استوى طمااااااااااااطة : ممم تقريباً بس مب اكيييد ..
مها : يعني ؟؟؟
شما : لا وييين بعدني ..
----------------------
بعدها يت حليمة (اللي ماطريتها وايد فهالقصة) لأن هالإنسانة شفافة جداً ومن النوع الواقعي جداً وترفض الاحلام .. واذا اصرت على شي تقدر تحققه .. فما كان لها نصيب من المراهقة اللي باقي ربيعاتها عاشوها ...
....
آخر شي وصلت عائشة .. واللي قالت انها بتي من الفير .. هي باين ههههههههه يالخراطة خخخ .. وسلمت على سامية عادي وبينوا ان ولا شي مستوي بينهم .. والله اعلم باللي ف القلوب .....
-------------------------------------------------------
أمل .. كانت تترصد حركة بيت قوم شما ... وكان فهالوقت هادي جداً .. جنه شما اللي تخلية حشرة خخخ..
امل بنظرات خبث : اقول خوليو انا بنزل هنيه .. ترياني عشر دقايق ورادة ..
خالد يطالعها باستغراب : جيه شو عندج من فترة تراقبين هالبيت ؟؟
أمل : أخيراً يتني الفرصة .. ولازم استغلها ..
خالد : الله وياج .. لا تتأخرين ...
ودشت أمل بيت قوم شما ...
ام شما : حيا الله بنتي .. عادة انتي اي وحدة من ربيعات شما ؟؟
امل بخبث : لا خالو انا ما كنت وياها وايد .. بس جانج تعرفين ام حارب يارتكم ؟؟
ام شما : هيه بلاها ؟؟
امل : انا استوي جنه ام سالم اختها ..
ام شما : هييييييه يعني انتي حرمة سالم ..
امل : هيه ..
ام شما : حياج الله الغالية ..
أمل : الله يحييج ويبجيج حبيبتي .. انزين خبريني .. الا شما وين ؟؟
ام شما : والله شما مب هنيه ظهرت سارت عزيمة ربيعتها مها ..
أمل لمعت عينها : اهااا ( اكيد محمد رد من السفر) اوكيه خالو مشكورة .. يلا مع السلامة ..
ام شما : ف حفظ الله ..
ظهرت امل من بيتهم ... واشتغلت بخططها الشيطانية ...
*الله يستر منج *
---------------------
~]] مــــــلـــــجـــــة مــــــريـــــــم [[~

كانت ملجة عائلية بحـــــتة ...
يعني ملجوا ف المحكمة ...
وما سووا حفلة ..
يعني ظهروا مريم شويه عقب يلست ف حجرة تتريى العريس اللؤطة خخخ ..
دش ريلها عبيد وهو ولد خالها ف نفس الوقت .. واللي مريم حسته لايق عليها .. درام شراتها خخخ ..
عبيد : شحالج مريم وشخبارج ؟؟
مريم : والله تمااام انته شحالك ؟؟
عبيد: الحمدلله بخير .. سمعيني مريم ..
مريم : تفضل ..
عبيد : ممم تقدرين تقولين أنا أحب الأكل وايد .. يعني اذا غيظت آكل .. واذا استانست آكل .. وطبعاً اذا يعت باكل ...
مريم تطالعه باعجاب ..
* خخخخخخخخخخخخخخ *
عبيد: يعني انا امي رشحتج لي .. وفعلاً حسيتج تناسبيني .. يعني ان شا الله نتفاهم وما يصير بيننا اي خلاف ..
مريم بفرحه : ان شا الله ...
حست مريم ان عبيد يناسبها واااايد .. وحمدت ربها انها ما خذت سلطان ..
يعني هي ضامنة ان عبيد مستحيل يعايرها لأنه هو روحه جيه ...... خخخخ ..
---------------------
ف بيت ام مها ..
ام مها : منصور يا ولدي الله يخليك خف على عمرك شويه ما يستوي اللي انته تسويه ..
منصور بحزن : خير ان شا الله عمتي في شي ؟؟
ام مها : هي في .. باجر عزيمة مها وريلها .. وما بغي حد يرمس ويقول ان في شي ف السالفة ..
منصور بألم : انا ما بيي باجر ..
ام مها : منصور انته تدري ان العايلة كلها حاسة ان في شي ف السالفة .. وانته لازم تصحح وضعك جدامهم ..
منصور والدمعة ف عينه : أي وضع تبيني اصححه جدامهم ؟؟ اني أحبها ؟؟ هي نعم يا عمتي أنا أحبها .. أنا احب مها .. يعني معقولة أنا أحبها .. وغيري ياخذها ؟؟؟؟؟ هذا مب ظلم ...
ام مها بحسرة : خلاص يا منصور كل شي استوى .. الحينه لازم تدعيلها ان الله يوفقها ...
منصور : آه .. الله يوفقها اذا كان يستاهلها صــــــــدق ...
* ان شا الله .. شاطر منصور جيه اباك خخخ *
--------------------
في شارع جميرا ...
وتحديداً ف مطعم جابينقو الإيطالي ..
عمر : والحـــــــــــــــين لاااااازم تنفذ الخــــــطة ..
حمد : عمر بكفخك الحينه أي خطة وأي خرابيط ترمس عنها مستوي لي ام الدويس اقول انثبر مكانك ..
عمر :طاعوا هاااااااا .. اييييه احمد ربك ياي ومتعني لك وتتشرط بعد ...
حمد : عمور الله يخليك انا قلتلك ساعدني .. مب تيلس تمثل انك حرمة تقرى الفال .. تراني أتشاءم ..
عمر يطالعه بنظره : ويه ويه عن تطيحين علينا شوي شوي ..
حمد غيظ : اييييييييييييييه .. ريال وياي من ظهر ريال ..
عمر يظربه ع ظهره : هي جيه كفو والله هي نعم جيه ريال .. يلا .. شو قررت ..
حمد : الصبر زيييييييييييين ..
عمر : بكفخك الحينه ما تفهم ؟؟ البنية تبا تزوجك ربيعتها .. تعال أنا ابغي اعرف شي ..
حمد : ألا وهو ؟؟
عمر : هي بنت عمك مب اختك عشان تخطب لك ..
حمد يطالعه بغباء : انزين وبعدين ؟؟
عمر يفكر : ممممم يمكن البنية تحبك وتبغي تختبر حبك لها ..
حمد بفرحة : صج .. مشكور عمور زين يوم انك خبرتني .. ما قصرت ..
عمر يطالعه وهو مغيييييييظ عليه : حماااار .. وطول عمرك بتم حمار ..
حمد : اف عمور حس فيه تراني متأزم ..
عمر : ومنو اللي قال اني مب حاااس .. أصلاً أنا الاحساس يشع من داخلي ..
حمد : بلا فلسفة وقول لي ..
عمر : ها . .
حمد : بشو تنصحني ؟؟
عمر : ممممممممم . .. لقيتها ..
حمد بفرحة : نورني ..
عمر : كل ما بتسير بيتهم ييب وياك باقة ورد وعطها ..
حمد يطالعه بغباء ...
عمر : انزين مدامك قحط خلاص هونا لا تشتري ورد غالي اشتر قوم بو خمس .. وردة كل يوم ..
حمد : هااا ؟؟
عمر : هون .. انزين دامك وصلت لهالدرجة من البخل .. عيل كل يوم طرش لها مسج .. يعني اول شي نكت .. عقب اشعار .. عقب غرام .. لين ما البنت تتخبل ..
حمد بخيبة امل : مادري ..
عمر : لا حووول انزين اتصلها يومياُ .. او طرش لها رسايل دوم .. جيه يعني سو شي ..
حمد : افففف عمور ..
عمور : خلك ريال وحاول ..
حمد يطالعه بانتقام : بحاول .... أكيد بحاول ..
--------------------
مواجـــــهـــة ثانــــــــــية ...
اتصل سالم بأمل واتفقوا انهم يتلاقون ف مكان عام عشان يتفاهمون ....
وطبعاً كل ها ما استوى الا بعد ما تجرأت أمل ودشت بيت قوم سالم ..
أمل تطالعه باحتقار : نعم .. شو تبى ؟؟ خير ان شا الله ؟؟
سالم يطالعها وهو مسصغرنها ع الآخر : يكون بعلمج انا مب ياي اتأمل ويهج اللي ما حلاه ربي ..
امل : هه .. ما تهمني .. شو اختك حفظتك رمستي وياي تسمعني اياها ؟؟
سالم : هيهيهي .. ما يضحك .. انا ياي أصفي حسابي وياج ..
أمل : أي حساب ؟؟ الطلاق ؟؟ ولا شو ؟؟
سالم : طلاق ما بتتطلقين .. وعندج المحاكم سيري اشتكي انا ما عندي أي مشكلة ..
امل : ههههههههههاي .. والله انك غبي .. انا اذا اشتكيت باخذ الفلوس يعني باخذها .. (تأشر على مخها ) بس أنا بمزاااااجي .. ما بغيت .. فأحسن لك بكرامتك تعطيني الحينه ..
سالم : نجوم السما اقرب لج حبيبتي ..
امل باجرام : حبتك القرادة قول آمين ..
سالم : يعلها فيج ان شا الله وف اللي تخونيني وياه ..
امل : سير سير ما عنده رمسه ويرمس بعد .. اذلف لا ..
سالم : احترمي نفسج يا الحشرة ..
أمل : هه .. أنا حشرة ؟؟؟ والله الحشرة اللي ترمس عنها تروم تفضحك وما تخليك تعرس ..
سالم طالعها بخوف : شو بتسوين يعني ؟؟
امل : انا عرفت كــــــــــــــل شي عنها .. والحلو اني اعرفها قبل وهاللي سهل المهمة عليه .. اروم بكلمة ولا بكلمتين اخليها تصرف النظر عنك ..
سالم طالعها والشرار ف عينها : معقولة تسوينها ؟؟؟
امل : اممممممم .. جووووف .. اذا ما تباني اقولها .. تصرف لي مبلغ عود مقابل سكوتي .. (تعلي صوتها) وف أي وقت لو إن شا الله ف عز رقادك .. فاهم ؟؟
سالم طالعها بانتقام : طول عمرج بتمين خسيسة يا الوقحة ..
امل : ههههههههههههههههههههههههههاي .. هات هات .. ورايه شغل بسرعة هات البيزات ..
----------------------
نرد للبنات
مها : اعترفن احسن لكن .. ولا وحدة انخطبت حشى عايشات بليا حظ وانا مادري ؟؟
سامية باسف : جفتي عادة يا مها .. ما شي حظ .. (تطالع عائشة بطرف عينها) ناااااس حصلت ورفست النعمة .. وناس تدور بس مب محصلة ..
مها : ههههههههههههههههههههههه .... وانتي ميرو ..
الكل يضحك ..
ميرة بحزن : شو اسوي مالي حظ ..
سامية : افا افا افااا ميرو .. خلاص انا وانتي بنعنس ولا يهمج .. ولا انتي وعائشة عنسوا احسن ..
مها : لالالا ... عويش اكيد بتعرس ..
عائشة : هههههههههههه لا وين .. شكلي بتم ميلسة ف بيت أبويه ..
مها : وانتي شمو ؟؟
شما بحيا : ان شا الله قريب بس ادعولي ..
كلهن بصوت واحد : اللـــــــــــــــــــه يرزقــــــــــــــــــج ..
مها : وانتي حلوم ؟؟
حليمة : لا والله انا هالشي ما فكر فيه موليه .. خليت الزواج لأهله ..
سارة : وشمعنى ما سالتيني ها ؟؟
مها : انتي مجابلة ويهج اربع وعشرين ساعة شو ابا بج ..
الكل يضحك ...
وشوي شوي انتقلوا للجد ..
عائشة : لالا صج انا كنت ابغي ادرس طب اسنان وجيه .. بس الحينه يمكن ادش طب عام ..
سارة : انا ابغي اتزوج ..
سامية : انا بدرس بزنس .. احسه لايق لي ..
مها : الله يوفقج ان شا الله ..
سارة : وانا ابغي اعرررس ..
مها تمت مستغربة من سارة والحاحها ع العرس ..
---------------
قطع رمستهم صوت غريب .. يعني صوت رياال ..
مها ظهرت تجوف شو السالفة هي وسارة ..
الا وهم ظاهرين ..
بو محمد يرمسني : اقولج هديني بلاج قابظتني شرات العنوز ابغي ادش
مها تطالع عمها بصدمة : عمي شو تبا ؟؟
بو محمد انتبه لمها وقفط : اه .. لا ماشي كنت ابغي اعابل الأكل ..
*جذاب مهو يبا يدش يطالع البنيات من زينك يالهرم استح *
بو محمد : انتي جب جب سكتي احسن لج ..
* والله لولا ان نااااااس موصيني اني ما اضاربك جان ضاربتك من زمان*
سارة :ابويه عيب والله عيب ترى بسير اخبر محمد ..
بو محمد فج عيونه : لالالالا خلاص انا ظاهر ظاهر ..
وبعد ما سار...
مها + سارة يطالعون بعض وفجأة .. : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
----------------------
سامية : ابغي استوي ابلة علووووم ..
مها : زين والله ...
ميرة : وانا بستوي فرّاشة ..
الكل يضحك ..
مها : ههههههههههه اوب اوب بتقطعينهم ميرو ..خخخ ..
ميرة : والله لوعوا بجبدي صراحة خلاص فرّاشة يعني فرّاشة ..
مها : ههههههههه وانتي شمو ؟
شما : والله ف خااااطري استوي محامية ...
سارة : انا ف خااااااااااااااطري اعرس ..
الكل يضحك ..
حليمة : اقول شبلاه طاري العرس سارو ؟ ليكون المعرس هنيه ونحنه ما ندري ؟؟
سارة استحت ووويهها بين ان فيه ان في السالفة ..
مها ما عيبها الموضوع فحبت تغير السالفة : انزين وشخباركم بعد ؟؟؟
------------------
من جانب ثاني . ..
وف نفس البيت ...
محمد يرمس ربيعه خليفة ع التلفون ..
خليفة : وشحقه ما تتنزل واتي تيلس ويانا ف الكوفي ..
محمد : لا حبيبي ذس از نت ماي مستوى ..
خليفة : يالله بالستر .. جيه كل واحد بيعرس جيه بيسوي ؟؟
محمد : جفت عادة .. ويه فديتني اصلاً أنا سبشل ..
خليفة : هي مبين والدليل انك فاضي ويالس ترمسني ..
محمد : ويه اصلاً انا ولا كنت بفتكر فيك .. بس الحرمة مسوية عزيمة وجيه .. وما يستوي ايلس وياها لانها ويا ربيعاتها ..
خليفة : ههههههههههه صج انك نكتة ... انزين ما حصلتلي غرشوبة تيوزني اياها .
محمد : وييييين وع وع وع وع وع .. كلهن يلوعن بالجبد شو تبا بهن ..
خليفة : ايواا يعني حرمتك منهن بعد ..
محمد : ويه فديت حرمتيه غييير .. بس انا اقصد ربيعاتها حشاكل ..
خليفة : ما شا الله يعني اختك شراتهم ..
محمد : ويه اختي .. خلها هاي ام كشة .. هاي غجرية ازود عنهم ..
خليفة : ههههههههههههههههههههه
وما يقطع رمستهم الا زعيج بو محمد ...
محمد : اقول خلوف دقيقة بس ..
محمد يرمس ابوه : شبلاك ابويه محتشر ..
بو محمد مغيــــــــــــظ : يعني هاي قليب بعدين وياها شحقه ما تراعي شعوري هااااا ؟؟
محمد : ههههههههههه شو استوى ابويه ..
بو محمد اونه عادة بريييييء : وحليلي كنت اشل الوصخ من ع الارض ويت هزبتني ..
محمد يعرف السالفة الصجية : هههههههههههههههههه ابويه عن الخرط انا اعرف كل شي ..
بو محمد فقط : انزين ولو .. ع الأقل تراعي احساسي .. انا انساااااااان قلبي حساااااس ...
محمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يهديك بس ...
-------------------------
بعد ما كلن الهلعات وزحرن من الخاااااااااطر ..
خخخخ >> انا منهم ..
ودعن بعض وتواعدن باللقاء ف اقرب وقت ان شا الله ...
ودعوة صادقة من القلب ...
~(( ربي لا يفرق بينكم ابد .. وعساكن ربع طول العمر ))~

------------------
جانب ثاني ..
ام سلطان : اندوك الرقم ..
سلطان : امي يعني عادي ارمسها ..؟ ؟
ام سلطان : هيه .. يلا رمسها الحينه جدامي ..
سلطان اونه استحى : اميييييي صبرج عليه .. برمسها على انفراد ..
ام سلطان : ويييه انفراد ولا ازدواج يلا اذلف ..
سلطان : هيهيهيهيهيهيهييييي ..


والحين سلطان بيرمس سلامة ؟؟؟
شو تتوقعون بيستوي ؟؟؟
وشو أكثر شي عيبكم ف البارت ؟؟؟؟
وأمل .... لين متى سالم بييلس يصرف عليها ؟؟؟؟ وهل فعلاً بيقدر يشتري سكوتها ؟؟
منصور ؟؟ والعزيمة ؟؟ هلا فعلاً في قصة حب بين مها ومنصور ؟؟؟

كل ها وأكثر .. ..

مع الشيخة قلب دبي....
واسمحولي



العامريه 24-03-09 07:06 AM

بارت طويــــل لـ ج ـل عيون الحــ ل ـوين

الجزء التاسع عشر


سلامة : ألووو ..
سلطان تخبل : هلا والله ...
سلامة باستغراب : امنو وياي ؟
سلطان سرحان : راعي الدكان ..
سلامة فيها ضحكة بس سودت عمرها : ايه تبا منو ؟
سلطان : ابغي راعية هالتلفون ؟
سلامة : خير ان شا الله ؟؟
سلطان : افا انا سلطان ولد خالتج ..
سلامة استحت : هااا .. هلا سلطان ..
سلطان : شحالج ان شا الله بخير ؟؟؟
سلامة : الحمدلله على كل حال .. انته شحالك ؟
سلطان : بخير دامج بخير ...
سلامة بحيا : الحمدلله ...
سلطان : ما عرف شو يقول ...
تموا ساكتين هههههه
سلطان : اه .. سلااااامة ..
سلامة : خيير ..
سلطان ( حشى توني اول مرة ارمسها وجيه خخ) : عاد تدرين اني خطبتج ..
سلامة : هي ادري شو فيها *مقواج من بنية ههههههه *
سلطان: ها .. لا ابد ابد سلامتج ما فيها شي ..
سلامة : ادري ..
سلطان : انزين طلبتج دخيلج لا ترديييييييني ..
سلامة : آمر ..
سلطان : ما يامر عليج ظالم .. ممم الحين نحنه مخطوبين صح ؟؟
سلامة : هيه .. وبعدين ؟؟
سلطان : هههههههههههه .. ولا قبلين .. يعني اقول عادي نظهر ويا بعض وجيه ؟؟
سلامة : اشوووووووووووووووووووووو ؟؟؟؟؟ ع كيفك ؟؟؟ احمد ربك اني طعت ارمسك ولا والله ما خليك .. سلطان اتأدب واصطلب احسن لك وغد ريال عيب عليك .. شو هالرمسة ؟؟
سلطان زاغ : ان شا الله ان شا الله. .. السموحة عمتي ... (يتمصخر عليها )
سلامة : عمتك وتاج راسك يالهرم .. عيل انا بمقامي الرفيع اظهر وياك ؟؟
سلطان : ليش اميرة موناكو ولا ديانا ؟؟
سلامة : هيهيهيهي ما يضحك مشكلة اللي يبا يستخف بدمه .. اسمع ..
سلطان : خيير ..
سلامة : ايه . .يوم ارمسك رد عليه شرات الأوادم ..
سلطان : حشى حشى كلتيني جني انا الحرمة وانتي الريال ..
سلامة : ويه حشى هالناقص استوي ريال .. مالت عليكم يالرياييل ..
سلطان : ههههههههههههه ليش شبلانا بعد ياام لسانين ؟؟
سلامة : سلامتك مافيكم شي .. اسمع ..
سلطان : ها ...
سلامة : هون ان شا الله ..
سلطان فاج عينه مصدوم : انا الحين سرت يلست روحي قلت يمكن تتغزلين فيه واتغزل فيج .. اجوفج تسبين من الصبح .. اقول حد غصبج تاخذيني ؟؟
سلامة : لا والله محد غصبني .. انا برضايه وافقت ..
سلطان : عيل شحقه يالسة تسبيني من الصبح ؟؟
سلامة جلبت الموجة وبدلع : ماشي .. يالسة اختبرك ..
سلطان تنهد : يااااااااااااا ويييييييييييييل حالي انا ..
سلامة : جوف عادة .. من الحين لازم تعرف انا شقايل ..
سلطان : وانا بعد بخبرج عن حياتي وكل شي ...
سلامة : اوكيه .. يالله ارمس ..
سلطان : هااا .. لا انتي ارمسي اول ..
سلامة : اقول ارمس دام النفس عليك طيبة ..
سلطان : اقول ليديز فيرست ..
سلامة : لا فيرست ولا سكند .. ارمس بسرعة ...
سلطان : زييين ( عنبوه مب بنية .. شكلها رقيقة .. بس اللسان عووذ بالله منه )
سلامة : اسمعك ..
سلطان : انا ولد خالتج .. طبعاً تعرفين هالشي .. وحيد امي وابويه مالهم غيري ..
سلامة : اها اوكيه ..
سلطان : عمري 24 .. والحمدلله اشتغل ..
سلامة : ومجهز فلوسك حق العرس ؟؟
سلطان : حالياً عندي مبلغ زين وبيكفي بإذن الله حق العرس ..
سلامة : انزين كمل ..
سلطان : كنت خاطب قبل ( يبلع ريجه .. خخ خايف من ردة فعل سلامة )
سلامة عقدت حواجبها : وشحقه ما تمت الخطوبة ؟
سلطان : ترومين تقولين ان ماشي نصيب ..
سلامة : ايوااا .. انزين وكم استمرت الخطبة ..
سلطان : اكثر من 4 سنوات ..
سلامة : مممم ما تحس انها مدة طويلة شوي ؟؟
سلطان : هيه .. بس انا بالأخير تأكدت انها ما تصلح لي ..
سلامة : كيف يعني ؟؟
سلطان : مادري .. تفكيرها غير عني .. همها الأكل وبس ..
سلامة : وطول هالأربع سنين ما كنت تعرف هالشي ؟؟
سلطان : كنت عارف بس مصبر عمري انها ممكن تتغير .. وحاولت كم مرة وياها .. بس مافي فايدة ..
سلامة : وهانت عليك البنية تودرها جيه بعد ما الكل عرف ؟؟
سلطان : انا من فترة كنت ابغي اودرها بس مهما كان هاي بنت عمي .. وياها ولد خالها مادري خالتها وخطبها .. ساعتها حسيت انها فرصة ما تتعوض واروم افتك منها ..
سلامة : اها .. انزين يعني ظهرت بنت عمك ..
سلطان : هيه ..
سلامة : انزين وهي كانت تظهر وياك .. ؟؟
سلطان : هيه ..
سلامة : اسمح لي بس انتوا انجليز وانا مادري ؟؟ مرت عمك انجليزية ؟
سلطان : ههههههههههههههههه لا كانت تظهر بالدسة ..
سلامة : ااهااااا .. انزين وان شفتها ف مكان عام .. يعني بعد ما ودرتها .. ما بتحن الها ؟؟
سلطان : لا تخافين انا نسيتها حتى .. وما اتحسف الا ع الأيام اللي قضيتها معاها ..
سلامة : انا مب خايفة ولا شي .. بس لازم اتأكد اني باخذ ريال ما يحب وحدة غيري ..
سلطان : ولا يهمج.. انزين سلامة رمسي عن عمرج ؟؟
سلامة : اسمع يا ولد خالتي .. انا بنية حالي حال كل البنات .. يمكن اللي يفرق اني ملسونة شوي .. يعني محد يروم يغلط عليه وما سكت عن حقي لو شووو يستوي .. وانته يوم ييت تخطبني ما ظني حسبت حساب ان عندي اخت اكبر عني .. واسمها ميرة ..
سلطان : مافيها شي .. عادي ..
سلامة : عادي بالنسبة لك انته .. لكن انا لاء ...
(هني ميرة انتبهت ان سلامة ترمس عنها .. فيلست تتسمع)
سلطان : مافهمت ..
سلامة : اقصد اني مستحيل اعرس واختي العودة مب معرسة .. لو شوووو يستوي ..
سلطان عقد حواجبه : والحل ؟؟
سلامة : اذا انته شارني صج .. اتريى اختي لين ما تعرس .. واذا ما تروم تصبر .. الله يحفظك والله يوفقك مع بنت ثانية ..
(ميرة ابتسمت هني وف خاطرها : فديتج والله سلووم )
سلطان يحاول يستوعب : لحظة لحظة .. انا ما ييت اخطبج عبث جيه .. انا اخترتج من بد بنات العايلة كلهن لانج انتي اللي عيبتيني .. واذا على طاري ميرة اختج فأنا مستعد اتريى لو عشرين سنة .. افا عليج ..
سلامة ابتسمت من خاطرها : مشكور ..
سلطان : ماله داعي تشكريني .. مهما كان انتي بنت خالتي ..
سلامة : بس اسمع عادة .. طول هالوقت بتيلس تيمع فلوسك مب تضيعها مني مناك .. أي مبلغ يزيد عندك على طول ف البنك وما تدقه .. لازم تيمع ..
سلطان : ان شااااااا الله عموووو .. ههههههههههه
سلامة : خخخخ ..

-------------------
اليوم عزيمة أم مها ...
جان تذكرون ..
واذا كنتوا ناسين انا يالسة اذكركم الحين خخخخ ..

.....
سارة ما طاعت اتي بحجة البروجكت اللي عندها ..
وبو محمد بس اللي سار وياهم ..
مها ومحمد كانوا محط انظار كل العايلة ..
كانوا مشكلين ثنائي ولا أروع ..
من بداية وصولهم .. مها دشت الصالة .. ومحمد راح ميلس الرياييل ..
محمد كان حاس ان "منصور " مب ع طبيعته .. يعني فيه لمحة من الحزن .. لكنه كان قد ما يقدر يحاول ما يبين .. بس محمد اللي ما يعرفه كشفه .. فكيف باللي يعرفون قصته كااااااااااملة ؟؟؟
..
عند الحريم ..
مها : الحمدلله على كل حال ...
عمة مها " خولة " : اييييه الحمدلله انج مستانسة .. هاي وصية المرحوم ..
ام مها دمعت عينها : الله يرحمه ..
خلود بنت خالة مها " كويتية " : اقول مهو اشلون شكل زوجج ما جفناه زين بالعرس ؟
مها بغيرة : شرات كل الرياييل ما فيه شي غير ...
منى بنت عمتها خولة " بحرينية " :هذي يشبه منصور ؟
مها حست انهم ينغزوووونها بالرمسة : مادري والله .. انتوا ادرى ..
ام مها : بس عادة بنات لعوزتوها ..
لطيفة بنت عمها " سعودية " : زين يا مها وش سويتي في روما اكيد تونستي ؟؟
مها : واااااايد ..
خلود : ايه لازم سافرت مع حبيب القلب ..
ام خلود : خلود شنو هذي الرمسة هذا زوجها ومن حقها تحبه ..
مها تبتسم ببرود : ماعلي خالو .. ادريبهن يتمصخرن مب جد ..
لطيفة : ماعليكي من خلود .. اقول ورا ما نروح نتسلى شوي بالمطبخ ..
منى : اكو ألعاب بالمطبخ وانا ماعرف ؟؟
لطيفة : ههههههههههه الله يرجك ... اقصد نعمل سويت للهوانم ..
ام خلود : الله يقويكم يا بنيات .. خلوا مها هني بعدها عروس ..
مها نشت : لا شو عادي خالو .. اغير جو ..
ام مها : يلا بس لا تطولن ..
البنات + مها : ان شا الله ..
..
ف المطبخ
خلود : مها آنا آسفة زعلتي مني ؟؟
مها تتطالعها بنظرة : لاعادي ادريبج مستخفة وما تعرفين ترمسين ..
خلود : ههههههههههههههههههههه .. الا صج آنا بخاطري اشوف ريلج اشلون شكله ..
مها : والله انا مب شاطرة ف الوصف .. يوم بيي يسلم على امي جوفيه ...
لطيفة : وش ذا مهووو .. ما تغاري على زوجك ؟؟
مها : لا ما غار ..
منى : حشى ماكو مرة ما تغار ..
مها : ههههههههههه لاني واثقة منه حبيباتي .. فديت ريلي والله ..
خلود : مها آنا عندي سؤال حاز ف خاااااطري من زمااااااان ..
مها : قولي .. ما فيه أكسر خاطرج ..
خلود : منصور مو كاسر خاطرج ؟؟؟
مها تطالع بتعجب : وشحقه يكسر خاطري ؟؟
خلود : نسيتي انه كان يبغي يخطبج و ....
مها تقاطعها: كان فعل ماضي .. واللي صار صار .. ما نروم نغير شي ..
منى : ايه صح .. بس انتي قولي يا رب ..
لطيفة : لا لا لا لا مو معقول منصور يعملها ..
مها باستغراب : شو يسوي ؟؟
خلود : يعلم محمد عن سالفتكم ..
مها غيضت : اول شي نحن ما كان بينا شي .. الا هي رمسة .. وثاني شي حتى لو محمد عرف وطلقني أنا ما باخذه لانه سوسة ..
خلود : سوسة جاموسة خخخخخخخخ
لطيفة : ههههههههههههههههه
يتهم ام خلود : يالله بنات روحن الصالة...
خلود : شكووووووووووو ؟؟ ما سوينا السويت .. http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/frown.gif
ام خلود : مب مشكلة مرة ثانية .. يلا البسن شيلكن ودشن ..
البنات + مها : اوووكيه ..
اتحجبن البنات وسارن الصالة ..
البنات : السلام عليكم ..
الكل رد السلام ..
محمد يلس يطالع مها ويبتسم ف ويهها ..
مها ردت له الابتسامة ..
بعد ما يلسوا ...
ام مها : ها يا محمد ان شا الله استانستوا ف روما ؟؟
محمد : وااايد وااايد استانسنا ..
ام مها : من الصبح أسأل مها ومب طايعة تقول .. اونها عاد تستحي ..
محمد يطالع مها بحب ويرد يطالع عمته : هههههه بعدها عروس عمتي خلها تتدلع ..
خلود تهمس حق لطيفة : ماشا الله عليه جميل ...
لطيفة : بس منصور اجمل ..
منى بصوت عالي : اشفيكم تتساسرووووون ؟؟
خلود : وانتي اش عليج يالسعلوة ؟؟
محمد : اكيد انتي كويتية صح ؟؟
خلود تخبلت : ايه .. شلون دريت ؟؟
محمد : من السعلوة خخخخ ..
الكل يضحك ....
خلود : ايه ادري اصلاً آنا خالصة 100% كويتية ..
مها : ونسيتي ان امج يا ذكية اماراتية ؟؟
خلود : اييييه .. وانا شايلة اسم ابوي ولا امي ؟؟
ام خلود : مالت عليج يالحمارة تبريتي مني خلاص ها ؟؟
الكل يضحك ....
خلود : الا صح وينها سويرة الدلوعة اخت ريلج مهووو ..
منصور هني صج فز .. ونظراته كلها على مها ..
مها ارتبكت من نظرات منصور : ها .. ما يت عندها بروجكت .. .
وخذتهم السوالف ..
لكن الغريب في السالفة ..
محمد كان منتبه لنظرات منصور الغريبة لمها ..
منصور يطالعها بحب وعشق .. ومها مرتبكة ...
هني حس بالغيرة صج ..
شو سالفة هالمنصور ؟؟؟ وشحقه مها مرتبكة منه ..
كان يحاول قد ما يقدر انه يمسك اعصابه .. بس يمكن اللي ينتبه له يتأكد انه ميت من الغيرة ..
خلود : لطوووف شوفي اشلون محمد بيموت من الغيييييييييييظ ..
لطيفة : ما عليه لوم .. والله ..
خلود : انزين هذا ولد عمها اشحقه يغار ..
لطيفة : انتي شوفي منصور كيف يناظر مها ..
خلود : ايه والله .. الله يعينج على مبتلاج يا مهووووو...

--------------------

من جهة ثانية .. وعند عاشق ثاني ..
حمد قرر انه يتبع نصايح عمر ربيعه .. واول خطوة في سبيل جذب سامية .. هي ..

ترالالالالالالالالالالالام ..
" وردة قوم بو خمس هههههههههه "

وف بيت قوم سامية ..
استغل حمد عدم وجود عمه ومرت عمه ف البيت .. ف يلس يمشي اشوي اشوي .. عشان يوصل لحجرة سامية .. وهو ف ممر حجرة سامية .. ما يحس الا وإيد تزخه بقوة من جتفه ..
حمد زاغ .. الا قلبه طاح ف بطنه خخخ ..
بو سامية : حمووووووووود .. شو تسوي هنيه ؟؟
حمد : توبه توبه توبه توبه توبة توبه عمي والله ما بعيدها ..
بو سامية يطالعه بعصبيه : وشحقه ياي صوب حجرة سامية ..
حمد بخوف : والله يا عمي ان قصدي شريف صدقني والله ...
بو سامية : شريف ولا سمير انا ما يهمني .. قول شو عندك هنيه ..
حمد : عمي .. عمي الله يخليك انته اسمعني ..
بو سامية : ارمس .. اسمعك يالله ...
حمد : انزين خوز ايدك عن جتفي ما بروم اركز ..
بو سامية يرص على جتف حمد : اقول ارمس لا اخليك انته والحمار واحد ..
حمد بخوووووف : والله والله برمس ...
وقال حمد حق عمه كل شـــــــــــي ...
بو سامية : واللي يبا يخطب بنات الناس جيه يسوي ؟؟
حمد منزل راسه : انا آسف ..
بو سامية : ارفع راسك ورمسني .. اشحقه ما ييت رمستني ..
حمد : كنت خايف تردني ..
بو سامية : اردك ؟؟ انته ولد اخوي كيف اردك ؟؟
حمد : اقصد سامية تردني ..
بو سامية : وشحقه تردك ؟؟؟؟
حمد بتوتر : ماعرف ..
بو سامية : عموماً انا برمسها وما ظني سامية بتحصل واحد احسن عنك .. ( باستهزاء) ويشتري لها ورد قوم بو خمس ..
حمد : هههههههههههههههه .. يعني خلاص عمي اعتمد ..
بو سامية : اعتمد يا روميو زمانك ..

----------------
من جهة ثانية ..
ف بيت قوم شما ...
البشكارة تزقرها وتقول لها ان في حرمة ياية تباها ..
تنزل تحت ...
شما بصدمة : أمل ....
أمل تطالعها من فوق لتحت : هيه أمل .. ليش فيها شي ؟؟
شما بدون نفس : مافيها شي .. بس يعني غريبة اول مرة اتين هني ..
أمل : خطيبة ريلي لازم اييج ... ( تقولها باستهزاء) ..
شما بصدمة : ريلج ؟؟؟ هو ما طلقج ؟؟
امل : لا .. بس جريب وايد غصبن عنه يطلقني ..
شما : هه .. الا قولي بطيب خاطر بيطلقج ..
أمل : هههههههههههههههههههه ... هو متمسك فيني لآخر درجة .. بس انا مابااااااه ..
شما تنرفزت : وانا شو المطلوب مني ؟؟؟ ارقص يعني ؟؟
أمل : كلمة وحدة منج له تحطمينه فيها ..
شما رفعت حاجب واحد : وشحقه احطمه وهو يموت عليج انتي ؟؟؟؟
أمل : لانه حطم حياتي ..
شما : سوري بس انا مب مصخرة عندج وعنده .. فاهمة ؟؟
أمل تجاهلت رمستها ويلست تدور ف ارجاء الصالة : سالم حطم حياتي ... ( تمثل الحزن) خلاني آخذه غصب عني .. ابعدني عن حبيبي .. وخلى حبيبي ياخذ ربيعتج ( بانتقام ) مها ..
شما بصدمة : مها ؟؟؟؟؟!!!!!!!
أمل : هيه مها .. هي تتحسب انه خذها عن حب .. بس والله انه يحبني *خراطة*
شما وهي حاسة نفسها بتصيح عشان مها : انتي شحقه ياية تكلميني .. لا تحاولين معايه لانج ما بتستفيدين شي .. .
أمل رفعت حاجب واحد : ابغيج ترفضين سالم ..
شما صدت بويهها عنها وغمضت عينها ..
أمل بمكر .. تبين نفسها حزينة : مابغيج تعيشين شرات ما انا عشت .. سالم مغازلجي عووووود ... سالم حيوان .. ما يراعي ان هو متزوج ..
شما : انتي ما خذاج عن حب ؟؟
امل : هو حبني أكثر من أي حب فهالدنيا .. بس هو غبي ونذل وخسيس .. ذلني وحطمني ..
شما بصدمة : بس خلاص بس .. سكتي ارحميني بس ..
امل : هو شي واحد بيخليج تفتكين من كل هالعذاب ..
شما صدت لها بدون ما ترمس ..
أمل : لا توافقين عليه ..
شما باندفاع : هو ما يا خطبني عشان اوافق او ارفض .. ارتحتي ؟؟ ارتحتي الحين ؟؟؟
أمل بابتسامة كلها شر : اكيد ... يلا الحين انا بسير وانا متطمنة ... وسلمي على ربيعتج مها .. وقوليلها يا ظالم لك يوووووووم ..
بعد ما راحت امل ..
شما حست بصدمة ما في اكبر عنها .. الحين بعد ما حبيت سالم من كل قلبي اتين انتي وتخربين ؟؟!!!! .. بعد ما مها استقرت وتزوجت اتين وترمسين ؟؟؟؟
حسبي الله عليج يا أمل .. وحسبي الله عليك يا سالم .. ليش جيه تسووون لييييييييييييييييييييييييييييييييش ؟؟؟

---------------------
ف بيت بو محمد ..
وبالأخص ف غرفة سارة ..
سارة : جوجووووووووو .. * امحق دلع هههههههه مالت عليج*
جاسم : لا تحاولين يا سارة خلاص نحن لازم نفترق ..
سارة بترجي : الا هالشي يا حبيبي .. انته تدري اني ماروم اعيش بليااااااااك ..
جاسم : عيل شحقه ما بتين اليوم الشقة ؟؟
سارة بألم : جاسم انته وعدتني انك بتي تخطبني من هلي ..
جاسم بمكر : تعالي اليوم وباجر بيي أخطبج ..
سارة : ماقدر حبيبي عندي بروجكت ..
جاسم : والبروجكت اهم مني انا ..
سارة : حياتي يولي البروجكت بس المشكلة ان اخويه محمد وحرمته وابويه على وصول ..
جاسم بخبث : حرمة اخوج حلوة ؟؟
سارة غيضت : جوجو انا ما سمح لك تتغزل ف وحدة غيري ..
جاسم : انا اليوم فاضي وابغي ايلس وياج يا خطيبتي ..
سارة : والله ودي بس شو اسوي ..
جاسم : خلاص انا زعلت ..
سارة تلخبطت : خلاص باجر بيي اوكيه ؟؟
جاسم : ما روم اصبر اليوم اليوم ..
سارة : حياتي ماروم اليوم والله ..
جاسم : مالي خص ان ما ييتي اليوم لا عرفج ولا تعرفيني ..
سارة : يا حبيبي اخويه بيكون في البيييييييييييييييت ...
جاسم : اوكي والساعة 12 الفليل ..
سارة شهقت : الفليل ؟؟؟؟
جاسم : احسن وقت .. ما تحاتين لا ابوج ولا اخوج .. خامدين وف سابع نومة ..
سارة بخوف : اخاف ...
جاسم : افاااا .. هاي مب اول مرة تظهرين ويايه يا عمري .. انتي ما تبين نقضي اكبر وقت مع بعض ..
سارة : اوكي بس عقب ما نتزوج ..
جاسم غيظ : وبعديييييييييييين ؟؟
سارة : خلاص خلاص .. أمري لله .. بس كيف بدبر تاكسي ..
جاسم بخبث : لعيونج انا التاكسي بوديج وبييبج ..
سارة : تراها مجازفة ..
جاسم : ولو ما لي خاطر عندج ؟؟
سارة : فديتك لو مالك خاطر جان ما رضيت من الأساس ..
جاسم : يالله تجهزي من الحين يا عمري .. اباج تطلعين قمر ..
سارة : اوكي ..
جاسم : امواااااااااااح .. مع السلامة ..
سارة ابتسمت : مع السلامة...
* الله يستر شو بيستوي بعد *

------------------
بعد ما خلصت العزيمة ..
انطلق محمد بالصاروخ لبيتهم وكان مغيظ من الخاطر هههههههه ..
بو محمد وقلبه يدق بالقو : اشوي شوي يا محمد قلبي ما يستحمل ..
محمد ما كان يرد على ابوه لانه مغيظ من الخاطر ...
مها استغربت مزاج محمد المتقلب .. افففففف شو استوى بعد !!!!
بو محمد : محمد انا بموووووت
* موت منو يودك خخخ *
بو محمد : جب انتي ..
* ول يالشيبة .. ماعندي سالفة ارمسك مالت *
بو محمد : محمد شوي شوي ..
محمد صد على ابوه وبنظره حاده : اوهوووووووووووووووووووو ...
بو محمد هني تصنم الا مارام يرمس عقب محمد .. خخخخخ ..
مها كانت يالسة ورا .. وحاسة في شي ..
بس شو السالفة !!!!!!
من وصلوا البيت ..
على طول محمد ركب فوق حجرته ..
ومها وراه وزايغة من الخاطر ..
من دشت الحجرة جافت محمد فاج الكبت وشكله يدور شي ..
مها ما تكلمت .. ونشت بتدش الحمام ..
ما يواحي لها الا ومحمد يمسكها من ايدها بقوة ..
مها طالعته بخوف ..
محمد بنظرة حادة : من متى تحبينه ؟؟
مها طالعته باستغراب ..
محمد بصوت عالي : ردي علي .. ( بصوت اعلى ) من متى ؟؟
مها بخوف : محمد شبلاك انته ترمس عن منو ؟؟
محمد يرص على ايدها ويقرب ويهه من ويهها : حبيبج بعد منو ؟؟؟؟؟
مها باعدت ويهها وصارخت : انا ما سمح لك تغلط عليه فاهم ؟؟؟؟
محمد شد شعرها ويلس يصارخ : بترمسين ولا شوووووووووووووه ؟؟!!!
مها من خوفها بدت تصيح : شو اقووووووووووول .. انا مادري انته عن شو ترمس اصلاً ...
محمد يشد شعرها بقوة اكبر : والله ؟؟؟ ماتدريييييين ؟؟؟ منصور حبيب القلب .. حبيب الطفولة ...
مها فجت عيونها بصدمة ويلست تصارخ : هد شعري يا حيوان هده ...
محمد : حيوان يوم فكرت آخذ خاينه شراتج ...
مها غيضت ومن زود غيضها شلت شعرها من ايد محمد وصفعته بالقو ...
سارت بعيد ..
محمد بعد ما استوعب ألم الطراق اللي ياه من مها يلس يصارخ : يا حقييييييييييييرة ... انا تصفعيني ؟؟؟؟؟
وسار هجم عليها ...
مها كانت متكورة على نفسها والضرب كله ع ظهرها .. تصيح بقوة ...
حست نفسها بتنفجر .. بس سكتت ..
محمد بعد ما حس نفسه هلكان من التعب ..
طيح عمره ع الشبرية .. ويلس يهدد ويتوعد ..
محمد يصيح بقوة : انا شو سويت ف حياتي عشان كل ها يستويلي ؟؟؟؟؟ بالأول حبيت وحدة ويوم ييت باخذها طلعت تحب ربيعي الروح بالروح .. ( يسحب شعره ) اشحقه كل ها يستوي بي .. ( يصد على مها اللي ما زالت على وضعيتها متكورة وتصيح ) وانتي .. اتحبين بعد ... شحقه ما قلتيلي قبل ما تخليني اعشقج واموت ع التراب اللي تمشين عليه ( يشهق) اشحقه ... ( يإن بصوت حزين) انا نحس من يومي .. نحس نحس آآآآآآه...

كانت الحالة صعبة وايد .. فبعد فترة من الهدوء ... والأمان والسكينة .. خيم عليهم الخوف ... مركب مها ومحمد كان حاله من حال السفن اللي على وشك الغرق .. ومافي أي سبب محدد ...

المشكلة ان اذا الأسباب تجمعت مع بعض ... راح تشكل عبء نفسي ثجيل وايد على طاقم المركب ...

بعد مرور اكثر من ساعة .....

رفعت مها ويهها بعد ما حست ان الجو هدى من الخاطر .. حاولت تنش لكن آثار الضرب على ظهرها كانت مشكلة ألم فظييييييييع عليها ... حست بطنها بينفجر عليها ...

حمدت ربها ان لا سارة ولا بو محمد حسوا بشي ...

بعد جهود عديدة رامت تنش ..

انصدمت بويه محمد اللي كان مصفر من الخاطر ... مر عليها كل اللي استوى .... لأول مرة من زواجهم تكتشف ان محمد اذا عصب ما يعرف امه من ابوه ... فكيف بغريبة مثلها يهتم لمشاعرها ...

تذكرت رمسة سارة عن محمد ... انه انسان عصبي ومحد يروم يرده .. وفوق ها عناده كبير ..

نزلت دمعة ألم على خد مها ... وتذكرت نظرات منصور الها ... محمد شديد الغيرة عليها ... وعمرها ما توقعته جيه .....

خذت لها مخدة من المخدات اللي فرها محمد عليها وحاولت ترقد ..
وبعد صراع طويل مع ألم بطنها ..
رامـــــــت تنــــــــــام ....

.
.
.

صحى محمد من النوم مصدع .. التفت حواليه .. تذكر ان هاي حجرته .. رفع راسه .. ورد التفت .. جاف مها طايحة ع الأرض .. كان ويهها أحمر وايد .. استغرب من وضعيتها .. لكن بسرعة تذكر نظرات منصور ... حس بالحقد الكبير لهالمنصور اللي ناوي يعكر عليه صفو حياته ... ( ضحك باستهزاء ) ومن متى أصلاً حياتنا كانت بدون مشاكل .. انا من عرفتها وانا عايش المشاكل .. جني الا تزوجت المشاكل بدال ما اتزوجها هي ...

سار الحمام يغسل ويهه .. لاحظ الاحمرار اللي على ويهه صوب خده .. لمسه .. حس بألم .. على طول تذكر .. هذا كف مها .... ( غيظ ) .. بس بسرعة تذكر انه انتقم منها أشد انتقام .. ( هدى .. بس بعده متوتر ) ...

بعد ما ظهر من الحمام .. ظهر من الحجرة وسكر الباب بالقو .. ما عمل أي اعتبار لمها ... مع ان قلبه يحرقه ع اللي استوى ..

بو محمد كان بعده زعلان من محمد على سالفتهم البارحية .. ومحمد سواله طاف .. دش المطبخ وخذ له سندويجة وجاي حليب ويلس ع القنفة ..

بو محمد يطالعه بنص عين : وعليكم السلام ..
محمد ما كان متفيج يسوي أي شي ... حتى ما طالع ابوه .. : صباح الخير .. ( ف خاطره يقول صباح الزفت)
بو محمد : حتى ما تبا تعتذر ع اللي سويته بارحة ..
محمد التفت له باستنكار وبنظرة حادة : وانا شو سويت بعد ؟؟
بو محمد هز راسه بمعنى ما في فايدة منك وكمل : بلاه ويهك منتفخ ؟؟
محمد تأفف : اف .. ولا شي ..
بو محمد : وينها مها ؟؟
محمد تنرفز : يعني وين بتكون مثلاً ؟؟ اكيد ف الحجرة ..
بو محمد : وبارحة شحقه كنت معصب .. اهلها خلوك فوق راسهم ..
محمد غيظ : هو تحقيق وانا مادري ؟؟؟!! خلاص يوم وطاف شحقه تسأل ؟؟
بو محمد نش من مكانه وبكل انكسار : انا ظنيت ف يوم اني لو عاملتكم بحنان وخليتكم تعتبروني مثل اخوكم اني بقدر اكسبكم .. لكن شو استفدت ( يأشر على محمد بذل ) واحد مطول لسانه علي ولا مسولي حتى نص اعتبار .. والثانية تظهر من البيت ولا حتى تخبر ..
محمد عصب : شوووووو!! ومن متى هاي محد ؟؟
بو محمد : صباح الخير .. اختك مب موجودة من صلاة الفير .. الله يعلم وينها ..
محمد : وانته شحقه ساكت وما تقول شي ؟؟
بو محمد يصارخ : لا تيلس تصارخ ... انا ابوك يا غبي ...
محمد يمسك اعصابه : ودامك ابويه شحقه ما تصرفت ودورت عليها ؟؟
بو محمد بانكسار والدمعة ف عينه يلس يصارخ : وانا عندي سيارة اسوقها عشان ادورها ؟؟؟ ولا صحتي تسمح ؟؟ دام الله بلاني فيك وفيها شو اسوي هااااا .. قول لي شو اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : اوهووووو ...
نش محمد وسار صوب حجرته ..
دش الحجرة ..
مها ما كانت موجودة ..
اكيد ف الحمام ..
تم يالس يترياها .. طولت لأكثر من ربع ساعة ...
نش محمد ويلس يدق الباب ..
محمد : ايه انتي ( ما كان طايق يطري اسمها ) ..
مها : ................. مافي رد ..
محمد : لا تستهبلين وفجي الباب ..
مها ماردت ..
محمد : اقولج فجي الباب لا أكسره الحين ..
ماشي رد .. ولا صوت ..
محمد ظهر من غرفة تبديل الملابس وسار الحجرة ..
الأفكار قامت توديه وتيبه .. ليكون استوى بها شي ؟؟؟
رد محمد صوب الحمام ..
محمد يصارخ بصوت عالي : فجي الباب ..
بس ماشي رد ..
محمد بصوت عالي : شو استوى بها هاي ؟؟
راح بسرعة ويلس يضغط ع قفل باب الحمام ..
تم يحاول ويحاول ..
لين ما قدر يكسر الباب ....
وهالـــــــــــــــــه المنظـــــــــــــر !!!!
محمد بصدمة : مهــــــــــــــــــــــاااااااااااااااااااااااا ....
بــــلا توقعــــــــــات ...
صفوا لي شعوركم الحقيقي بعد اللي صار ..
واسمحولي ....
اختكم ..
قلب دبي ...


الجزء العشرون

صحت مها من النوم وهي حاسة بشعور غريب يلفها ...
وين هي بالأساس ؟؟؟
وليش يالسة تصيح ..
حاولت تتذكر أي شي ...
لكن للأسف ... ما تذكرت شي ...
.
.
.
محمد كان يالس ف غرفة الانتظار وقلبه يرجف من الخوف .. خايف ع صحة مها اللي يالسة تتدهور .. كان يلوم نفسه .. يلوم حظه اللي خلاه يحبها ... وبالأخير هي ظهرت تحب ...
تم يفكر ... عيل ليش مها من البداية ومن اول ما عرفت اني ما حبها ما واجهتني .. آه يا مها ... شو نهاية قصتي وياج ... شكلنا عمرنا ما بنحس بالسعادة ..
( بابتسامة كلها ألم ) اييييه .. خلوا السعادة لأهلها ...
يالله الحمدلله ع كل حال ...
تذكر سارة ... دعى عليها بشر واتصل البيت ...
ميري : هلوووو ..
محمد بدون نفس : وين بابا ؟
ميري : مينو انته سو يبي ؟؟
محمد يصارخ عليها : ميري ترى والله لاييج واقطعج بالعقال .. وين ابويه ؟؟
ميري زاغت : اهين ييجي ...
دقايق .. وبو محمد شل السماعة ..
بو محمد بانكسار : الو ..
محمد : ها حصلتوها ؟؟
بو محمد : تستهبل يعني .. شقايل بحصلها ..
محمد وهو ماسك اعصابه : يعني ما اتصلت لك ولا شي ؟
بو محمد : لاء .. مها شخبارها ؟؟
محمد : مادريبها اتريى الدكتور ايي يخبرني ..
بو محمد بصوت حزين : حسبي الله عليك .. محد سلم منك ؟؟ حتى مها تسوي فيها جيه .. والله يا ويلك من أهلها لو دروا باللي سويته يا محمد ..
محمد غيظ : اوهوووو وانت لازم تررفع ضغطي كل ما اكلمك ..؟؟؟
وسكر الخط ف ويهه ..
سند محمد راسه ع اليدار ...
وبعد دقايق ياه الدكتور ..
الدكتور : السلام عليكم ..
محمد رفع راسه : وعليكم السلام .. خير ان شا الله ؟
الدكتور : اظن انك انته زوج مها صح ؟؟
محمد من دون نفس : هي .. شبلاها ؟
الدكتور عقد حواجبه : الا قول شو اللي ما بلاها ..
محمد باستغراب : ليش يعني ؟
الدكتور يطالعه بغيظ : كل هالضرب المبرح اللي تعرضت له وتتوقع تكون صاحية ؟؟
محمد تنهد بحسرة : اوكي يعني شو استوى بها ؟؟ ريال وضرب حرمته شو فيها ؟؟؟
الدكتور يطالعه باحتقار : والله ؟؟ وانته تتحسب ان الضرب المبرح ماعليه اجراءات قانونية ؟؟ اسمح لي لكن راح نحولك للتحقيق لان حالتها وايد خطيرة ..
محمد يطالعه وهو مب مستوعب السالفة : نعم ؟؟ تحقيق ؟؟ ليش جاسها شلل وانا مادري ؟؟
الدكتور باندفاع : حرمتك كانت حامل ف شهورها الأولى .. وبسبة ضربك المبرح اجهضت بارحة ..
محمد بصدمة : مها كانت حامل ؟؟
الدكتور يحرك راسه بأسف : في خاطري اعرف شو بتستفيدون يوم بتضربون حريمكم ..
محمد يطالعه باحتقار : انته مالك خص .. والتحقيق انساه ..
الدكتور : والله اذا انته ما عندك ذمة فأنا ذمتي ما تسمح لي أخلي مجرمين ( يأشر على محمد باستهزاء ) أشكالك يضربون بنات الناس ...
محمد مارد عليه .. او بالأحرى ماعرف شو يرد عليه .. .
الدكتور : عموماً خلني اقولك شي واحد بس .. هو انك انته المتسبب الأول في قتل ولدك ....
وسار الدكتور عنه ...
محمد هني كانت الصدمة كلها ماليتنه ..
مها حامل ..؟؟؟ من متى ؟؟ وشحقه ما خبرتني ؟؟
( سند راسه ع اليدار )
آه منج يا الدنيا ...
آه منج ...
حرمتيني الفرحة من وأنا صغير ....
ولا زلت وانا كبير محروم منها .....
كل هذا وما اكتفيتي ...
ما اكتفيتي يا دنياي الدنية ...
ما اكتفيتي ...
-----------------
ف شقة جاسم ...
سارة تصيح بقهر : جاسم الله يخليك خلني أسير البيت والله هلي بيحسووون ..
جاسم باحتقار : عادي خلهم يحسون ... ترا سمعتج خايسة خايسة ..
سارة : انا شو سويت لك عشان تعاملني جيه ؟؟ ليش .. حرااااام عليك ..
جاسم : هه ... انتي وأشكالج تستاهلون اللي اييكم ..
سارة تصيح بقوة : عيل شحقه وعدتني بالزوااااااااج ؟؟
جاسم يضحك باستهزاء : هههههههههههههههههه آخذج انتي ؟؟؟ ( يأشر عليها باحتقار ) انتي عاد ؟؟ هه .. آخذ وحدة خايسة شراتج ؟؟؟
سارة بقهر : انته الخايس يالنذل يالحقير ..
جاسم يروح صوبها ويسحبها من جتفها : اييييييه .. سمعي عدل .. الخايس أبوج .. والنذل أخوج .. والحقير هو اللي بيفكر ياخذج يالبقرة ...
سارة تدزه وتصيح : ليتني ما سمعتك يوم تميت تتغزل فيه ..
جاسم : هههههههههههههههههه .. تراج غبية وبقرة ..
سارة تطالعه بقهر : انا مب غبية ولا بقرة .. ( دمعة نزلت ) انا كنت فاقدة الحنان وحاسة بالنقص ... ظنيتك بتعوضني عن المر اللي عشته ... لكن كيف .. وفاقد الشيء لا يعطيه ..
جاسم : يعطيه ولا يصرقه هاهاهاهاهها ..
سارة تطالعه باحتقار : ابغي ارد البيت لو سمحت ..
جاسم : ليش انا دريول ابوج وانا مادري ؟؟؟
سارة : تتمنى اصلاً .. افتح الشقة وفكني روحي بظهر ؟؟
جاسم : والله ؟؟ اتوقع ها حلم انتي تحلمين به ...
سارة بصدمة : يعني شو ؟؟ ما بتخليني اظهر ..
جاسم يدزها بقوة : لاء ... بخليج رهينة عندي مدة .. وجانهم يبونج خل يدفعون ...
سارة تصيح بقوة : الله ياخذك يا حيواااااااااااااااااااااااااان .....

----------------------------

في المستشفى ...
مها تنازلت عن حقها وعن قضية التعرض للضرب ...
وهذا من حظ محمد لانه كان بيروح ف ستين داهية ..
دش محمد حجرة مها ولقاها ناشة ...
كانت راقدة ع الشبرية وصادة الصوب الثاني ..
تهيأ له انها كانت تصيح ..
محمد بصوت خافت : مها ..
مها شهقت شوي .. بس غلبت دموعها وعدلت من وضعيتها وصدت له : نعم ..
محمد بحزن : سامحيني ..
مها تطالعه ببرود : على شو ؟؟
محمد بتوتر : على الضرب اللي ضربتج اياه بارحة ..
مها بدون اي اكتراث : هه .. ما يهمني ..
محمد طالعها باستفهام ..
مها كملت رمستها : انا اللي يهمني اعرف سبب الضرب هذا ..
محمد باندفاع : يعني تبيني اسكت وانا اجوف واحد يطالعج بحب ...؟
مها تقاطعه : لا تسكت بس افهم شو سالفته ..
محمد يقاطعها : والله ؟؟ واي سالفة هاي ممكن تبرر ان هالإنسان ما يحبج ؟؟
مها تقاطعه وتصارخ : وشحقه ما سالتني انا عن شعوري تجاهه ؟؟؟
محمد نزل راسه وكمل : لاني اخاف تواجهيني بحبج له ..
مها باندفاع : هي نعم احبه ..
محمد رفع راسه وطالعها بصدمة : شووووو!!!!
مها : احبه شرات اخوي لا اكثر و لا أقل ..
محمد حس بالراحة شوي ..
مها بألم : وانته اللي حبيتك من كل قلبي جازيتني بالضرب ...
محمد : انا آسف حبيبتي ما كان قصــ ...
مها تقاطعه والدمعة طفرت من عينها : وخليتني افقد أحلى شي في حياة الزوجة .. ياهل يخليني احس بالأمان ويااااااك .. لكن وينه ؟؟ .. مات يا محمد مااااااااااااااااااات ...
وتكورت ع نفسها ويلست تصيح بصوت عالي .......
محمد ما عرف شو يسوي ...
نش صوب مها ..
محمد يحط ايده ع جتف مها : مها ..
قطع رمسته رنة موبايله ..
محمد طالع الرقم وانفجرت موجة الغضب عنده : ساروووووو وينج ..
مها رفعت راسها ..
الريال : سارو هني عندي يا سيد محمد ..
محمد بصدمة : منو انته ؟؟؟
الريال : انا ربيعها ..
محمد غيظ : شووووووووووووووووووووووووووو !!!
مها طالعته بصدمة وحطت ايدها ع قلبها عن شي يستوي ..
الريال : هههههههههه .. اختك هني عندي .. وجان تباها ادفع ..
محمد من صدمته يلس يمشي بالعكس لين ما دعم اليدار وطاح .. وطاح معاه الموبايل ..
محمد يصارخ : مستحيل اللي يستوي مستحييييييييييل ...
مها نشت صوب محمد وبخوف : شو استوى بها سارة شووووو ؟؟؟ ؟
محمد ما كان قادر يستوعب اي شي ... فما رد عليها ..
مها شلت الموبايل اللي طاح وبسرعة : الووو ..
الريال : حيا الله راعية هالصوت ..
مها بخوف : وين سارة وين وديتها يا حيوان ؟؟
الريال : ههههه بسيطة يا حلوة مب مشكلة حيوان أليف جان تبين بعد ... سارو الكريهة هني موجودة .. تبونها عطوني 100 ألف بس .. جفتي يا عمري اني مب طماع ؟؟
مها بصدمة : لا تستهبل وقول وينها ترى والله اخبر الشرطة ...
الريال : عادي خبري هههههههه .. ترى اخت ريلج بتتورط بعد ف السالفة .. وبدال ما الفريج بس اللي يعرف عن سمعتها الخايسة .. كل النااااااس بتعرف ... كشخة جيه صح ههههههههه ...
مها : ارجوك الله يخليك .. سارة ياهل وبعدها ما تعرف مصلحتها ليش تخرب سمعتها... يا خي انته ترضى على خواتك يستوي بهن جيه ؟؟؟
الريال : ماعندي خواااااات ..
مها : لا حول ولا قوة الا بالله .. اشحقه تسوي ف بنات الناس جيه .. والله ترى ها بيستوي ف بناتك انته بعد ..
الريال وجنه يتثاوب : آآآآآآه محاضرة مملة .. خلصتي ؟؟؟
مها : حسبي الله عليك ...
الريال : كل شي منج يا حلوة حلووو ..
مها : حقير ..............
الريال : ههههههههههههههههههههههههههه ... مب جنج مصختيها ؟؟؟ انزين .. متى بتون تدفعون ؟
مها : جيه هي سايبة ولا شو سالفتك انته .. والله فهالدولة قوانين على ما ظن ..
الريال : ايييهااااااا .. شكلكم مطولين .. والله جوفي عادة .. ان ما يبتوا الفلوس تأكدوا ان سارو ما بتجوفونها مرة ثانية فاهمة يا قمر ؟؟
مها : حرام عليك والله حراااام ..
الريال : وياليت بعد انتي اتين وتسلميني الفلوس اوكييييييه !! ..
مها سكرت ف ويهه من شدة صدمتها وخوفها ف نفس الوقت ..
محمد كان منزل راسه ويصيح بقوة ....
هالمرة تبدل كل شي ...
من شوي محمد كان يحاول يراضي مها ..
وتبدلت الآية والحين مها ياية تراضيه ...
مها تحط ايدها ع جتفه : حبيبي ..
محمد مارد ..
مها بانكسار : حبيبي والله كل شي يتصلح .. انته هدي نفسك شوي .. كل شي ينحل بالتفاهم ..
محمد بألم : أي تفاهم واختي مخطوفة ومادري شو بيستوي بأبويه لو درى ..
مها : ماعلي حبيبي .. انته لازم تكون اقوى ... وعمي مب لازم يدري ..
محمد وعيونه محمررة من الخاطر: تتوقعين ابويه بتفوت السالفة عليه .. ؟؟ مستحيل ..
مها : والحل بنظرك ..
محمد بتوسل : انتي عندج حل ؟؟
مها تهز راسها بنفي : لين الحين لاء .. لكن لازم نهدى شوي .. عشان نروم نفكر بالحل ..
محمد تنهد .. عقب نش من مكانه : انا بروح البيت الحين ..
مها نشت بصعوبة من مكانها : وانا برد وياك ..
محمد بتعجب : الدكتور قال انج تحتايين راحة اليوم ..
مها : مب مشكلة.. اكون وياكم ف البيت أريح لي ..
ابتسم لها محمد ابتسامة صفرا .. : اوكيه بروح ارمس الدكتور ..
وفعلاً بعد اصرار طاع الدكتور انه يظهرها ..
---------------
~(( تبي الفرقا واقول ابـشر,تـرا مـثـلـك ابــي فـرقـاك....خلاص اليوم انـا مـلـيــت حـيـاة الـذل مـابـيـهـا))~

أمل بصدمة : سلووووووووووم ...
سالم يطالعها باحتقار : عمج سالم وتاج راسج ..
أمل باستخفاف : شو تبا بعد ياي ؟؟ اكيد ياي تجدم دفعة الفلوس عشان تخطب ويه العنز شموووه ..
سالم : هه .. وانتي صدقتي عمرج اني كل مرة بعطيج بيزات .. الا هي كم مرة ..
أمل : اهااا .. عيل شحقه ياي ؟؟
سالم : ياي اقولج بكل سعادة ... انتي طـــــــــــــــــــــــالـــــــــــــق !!!
أمل تطالعه بصدمة : شووووووووووه !! من صجك انته ؟؟
سالم : يعني اشوه اتمصخر عليج مثلاً ؟؟؟
أمل بقهر : عيل تستاهل اللي بييك يا حقير ..
سالم يطالعها باحتقار :جب يالوصخة .. حقير يوم فكرت آخذج ..
أمل : ههههههههههههههههههههه ... عموماً سير اخطب شموه .. والله لا يهنيكم ..
سالم باستهزاء : ما تهميني .. وبثبت لج انج السبب ف دماري ..
أمل : ايوااا .. اوكي .. خلاص عيل ابقى جابلني اذا وافقت عليك ..
سالم يطالعها بخوف : ليش ؟؟
أمل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ... ولا شي هههههههههههههههههههههههه ..
سالم يصفعها بقوة ويمسكها من جتفها : قولي شو سويتي يا حقيرة ..
أمل وبحقد : انته تصفعني ؟؟؟ اوكي .. انا انتقمت وشكلي بنتقم زيادة بعد ... أنا سرت لشموه وقلتلها عن كل شي ... قلتلها عن محمد وعن اللي سويته فيه .. هه .. يلا جانك ريال سير اخطبها ...
سالم بانتقام : وشحقه تدمرين حياتي مرة ثانية هاااااااااه ؟؟؟؟؟؟ ما اكتفيتي يالمتوحشة ؟؟ يالسافلة ...
أمل وبكل برود : ههههههههه .. يمدحون اللعب بالأعصاب ..
سالم ما عرف شو يسوي بها من زود القهر ..
رفسها بقوة ع الأرض وظهر ...
كانت صدمته أكبر من أي شي ....
ف السيارة ..
سالم يرمس عمره : يا خســـــــارة يا ســــالم .. من بعد ما حبيت يستوي بك جييييييه !!!! .. من بعد ما جفت البنية اللي تحس انها بتسعدك أملو اتي وتدمرك !!! آه يالقهر .. أكيد البنت عايفتني الحين ... أنا مالي ويه .. والله ماااااااااالي ويه أطلب من امي تخطبها .. كله .. ولا انها ترفضني ... اعيش بوهم أحسن .....!!!!

-----------------------
بو سامية :سامية .. شو قلتي ؟؟؟
سامية بصدمة : ابويه من صجك ؟؟؟ حمد يااي يخطبني أنا ؟؟؟
بو سامية : ليش جيه شو بلاج ؟؟ بسم الله عليج .. كاملة والكامل الله ..
سامية بقهر : ابويه يمكن حمد يتمصخر وياك ..
بو سامية : لاحوووول ... الريال عاشق وطفران .. واتقولين يتمصخر ..
سامية : بس انا احسه شرات اخويه ..
بو سامية يقاطعها : هو ولد عمج مب اخوج ..
سامية بأسى : ابويه خلني افكر ..
بو سامية : خذي راحتج يا بنتي .. بس لا تطولين ..
سامية : ان شا الله ..

نشت سامية من الصالة وسارت حجرتها بخطوات ثجيلة .. هاي مصيبة عودة .. حمد يخطبها هي ؟؟ مب كان الاتفاق انه ياخذ عائشة ؟؟ شو اللي تغير ؟؟
اوووووووه ... تعبت والله ..
ليكون حمد يحبني .... ليكوووووووووووووووون!!!!!!...
ما خطر ع بالها حد غير عائشة ..
واتصلت .....
عائشة : الوو
سامية : الو السلام عليكم ..
عائشة : وعليكم السلام والرحمة .. خير منو وياي ؟
سامية : وياج سامية ..
عائشة مستغربة : هلا وغلا ...
سامية : هلا فيج ...
( لحظات صمت )
عائشة ارتبكت : اشحالج ؟
سامية : والله تمام وانتي ؟
عائشة : الحمدلله على كل حال ..
سامية ... : مم ؟؟ ....
عائشة : خير ان شا الله بغيتيني بشي ؟
سامية : ا .. مادري شقايل ابدى وياج ف الموضوع ..
عائشة : ممم .. انزين خبريني يمكن اروم اساعدج ..
سامية تنهدت : المشكلة وايد عوووودة !!! ...
عائشة زاغت : بسم الله ... جيه شو استوى ؟
سامية : عويش انتي ش رايج في حمد ولد عمي بصراحة تاااامة ؟
عائشة : مادري والله .. انا لا جد جفته ولا عرفت عنه شي ..
سامية : مممم ..
عائشة : سامية وقفتي قلبي .....
سامية باندفاع : عويش حمد خطبـــــــني !!!
عائشة بدهشة : اووووووووونه !!!
سامية بخيبة أمل : اكيد ف خاطرج تقولين هو لي وانا باخذه ..
عائشة : هههههههههههه بالعكس يا سامية .. انا كنت اتمنى من ونحن ف الثانوية انه ياخذج .. رمستج عنه تبين انه يحبج .. وحتى انج صدمتيني يوم خبرتيني انه يبا يخطبني ..
سامية : شحقه ؟
عائشة : لاني حاطة ف بالي ان سامية لحمد وحمد لسامية .. وش دخلني أنا هاا !! ..
سامية : عوييييييييييييييييييييييييييش ..
عائشة : خييييير !!! خير ان شا الله .. بعدج محتارة ؟؟
سامية : انا اعتبره شرات اخويه .. صدمني ابويه يوم خبرني انه خطبني رسمي !! ..
عائشة : والله انه ريال وأدبج .. يا خي رحمي حاله المسكين .. هو رضى يجوفني عشان يرضيج انتي .. لكن هو ف خاطره يحبج انتي .. يحب بنت عمه .. اللي من لحمه ودمه http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/smile.gif ..
سامية : آآآآخ .. والحين من صوبج ارتحت .. بس باقي الربع ؟؟ كلهم دروا ان حمد لج انتي مش لي انا ..
عائشة : اذا على هالموضوع خليه عليه انا ..
سامية : يا سلاااااام ؟؟ يعني شو بتقولين مثلاً ها ؟؟
عائشة : بخبرهم الصج .. حمد يباج انتي وما يباني انا ..
سامية : عوييييييش .. لاول مرة احس ان نحن ردينا ربع صج ..
عائشة : الحمدلله يا سامية .. وبطلي حركات الخطابات وراج عرس ..
سامية : لا امي بصلي استخارة قبل ما اخبرهم بموافقتي ..
عائشة : يكون احسن .. عشان الله ييسر لج اللي فيه الزيــــن http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/smile.gif ..
سامية : مشكورة غناتي والله لولاج ما عرفت شو بسوي .. اروح ارمس اللحفة ميرو مادري شو الحال عليها من زمان ما رمستها ..
عائشة : خلاص عيل الله يحفظج ..
سامية : مع السلامة ..

وبجذي ارتاحت سامية جزأياً .. ماتدري بالمشاعر اللي حركت فوادها تجاه حمد .. هي نعم .. حمد ولد العم .. واللي كانت قبل تعتبره شرات أخو بس ... يالله الله ييسر الامور

---------------------

ف بيت قوم شما ..

أم شما: ان شاااا الله يا ام بطي تامرين أمر الغالية ولا يهمج حبيبتي ..
أم بطي : عاد دخيلج لا تبطين ..
أم شما : فالج طيب الغالية ..
أم بطي : فالج ما يخيب الشيخة .. يلا عاد سمحيلي الحينه .. بخليج ..
أم شما : مسموحة الغالية ..
أم بطي : مع السلامة ..
أم شما : مع السلامة ..
بعد ما صكرت التلفون : شي غريب والله !!!! ...
شما كانت يالسة تقرى مجلة .. ولاحظت رمسة امها ..
شما : خير امي منو متصل ؟؟
ام شما : ما بتصدقين لو قلتلج .. !!
شما بفضول : امنوووووه ؟؟ ام سالم ؟؟ * يالمااااصخة!! *
ام شما تسوي لها مالت : وييييه .. اقولج حد ما بيخطر ع بالج ..
شما : زين منووووو !! ؟؟
ام شما : ام بطي ..
شما : وخير يا طير .. (توها استوعبت) هاااااااااااا ؟؟؟ ام بطي ماغيرها ؟؟؟؟؟؟ معقووووولة !!
ام شما : جفتي عادة ...
شما : صج هي ليش انقطعت عن الناس طول هالمدة ..
أم شما تتنهد : اييييه .. ام بطي سالفتها سالفة .. من بعد ما خذت ريلها بو بطي .. تعلقت فيه وايد .. كان هو بالنسبة الها كل شي .. هو أمها وأبوها وريلها وأخوها وكلللل شي تتصورينه ... لكن ارادة ربج .. من بعد ما يابت بطي .. وف مرة من المرات ظهروا البر .. والله راد انهم يندعموون .. وصار لهم حادث كبير وقوي وايد .. والله ستر واللي توفى على طول بو بطي .. بس ام بطي وولدها بطي تموا ف العناية المركزة فوق الاسبوعين .. وحتى ان وايد ناس قالوا انهم ما بيعيشون .. لكن كتبة ربج .. من بعد ما صحوا ... انصدمت ام بطي وبواقعها وانعزلت عن الناس ...
شما بحزن : حليلها والله غمضتني .. انزين وشو اللي ردها من بعد هالفترة ؟
ام شما : يمكن قدرت تتعدى الأزمة .. وخلاص كم بتيلس صادة بويهها عن الناس !! ..
شما : وشو سبب الاتصال المفاجىء هذا ؟؟
ام شما : اتصلت بي تبا تزورني ..
شما وهي شاكة ف امها : اهااا ... حياها الله ..

-------------------
ف بيت قوم ميروو
تلفون سلامة يرن ..
سلامة وهي ف المطبخ تزاقر : ميروووووو شلي التلفون ..
ميرة : افففففف .. نشي روحج وارمسي ..
سلامة : ميرووووو يلا ردي ...
نشت ميرو وهي تتحرطم وتدعي ع سلامة
ميرة بدون نفس : ألوو ..
سلطان : يا هلا وغلا
ميرة بلعت ريجها : هااا .. أهلين ..
سلطان بشك : سلامة ؟؟
ميرة بخوف : هي هي سلامة ليش ؟
سلطان : شبلاه صوتج متغير .؟
ميرة : اه .. لااااه بس تعبانة شوي والزجام مأثر ..
سلطان يهمس لها بحب : سلامتج يا بعد قلبي ..
ميرة بقهر : الله لا يسلمك ان شا الله ..
سلطان : ههههههههههههه توقعت هالجواب .. ها شو الأخبار ؟؟
ميرة : زوينة وانت ؟
سلطان : والله الأخبار عندي منيييييحة .. شو وينك عندك عجقة !! ..
ميرة : يالسة ف الصالة أنا ..
سلطان بخبث : اجوفج مستوية طيبة .. نشي الحجرة عندي سالفة ابا اقولها لج ..
ميرة : هاااااه ؟؟ انزين انا بتصل بك عقب شوي لان امي تزقرني ... يلا باي ..
سلطان : لحظـــ ...
انقطع الخط ..
ميرو ربعت صوب سلامة وخبرتها باللي استوى .. وعلى طول سارت سلامة تتصل له .. والطريف ف السالفة ان سلطان استغرب لان رد صوتها ف دقايق خخخ ...
من جهتها ميرو .. كانت حاسدة اختها على سلطان .. كلامه كله حلو .. بس في قلبها كانت تردد ..
الله يهنيهم ..
-------------------------
نرد للأجواء العصيبة ف بيت بومحمد ..
على الرغم من المصيبة اللي حلت بالعايلة ..
الا ان الفايدة الوحيدة اللي جنوها هي تقربهم من بعض ..

محمد كان على أعصابه ومب متخيل اللي يالس يستوي ..
بو محمد كان يصيح من خاطره
محمد : اووووووووه ابويه !! يعني صياحك بيفيدنا بشي دخيلك اسكت ..
مها طالعت محمد بنظرة : عيب عليك ترمس ابوك جيه ..!!
محمد رد لها النظرة وبغيظ : مالج خص ..
مها ما عطته ويه : الله يعينك يا عمي على مبتلاك ويصبرنا ..
محمد نش من مكانه وسار الحجرة .. هو كان متوقع مليون % ان مها بتي وراه تحاسبه ع اللي سواه جدا ابوه .. لكن اللي حصل العكس .. مها حقرته .. وخلته على أعصابه .. !!
مها تحط ايدها ع جتف عمها وبحنان : بس يا عمي الصياح ما بيفيدنا .. انته هدي شوي وكل شي بيستوي اوكي ..
بو محمد يصيح بقوة : كله مني انا ... كله مني .. طول عمرها وهي محبوسة ف هالبيت ولا شبرت منه .. وانا قلبي يتقطع على حالها .. ومن سافرتوا وانا مسرحنها وهادنها عشان تستانس .. مشكلتي اني وثقت فيها ..
مها تأثرت : بس يا عمي .. انته ماتدري يمكن سارة مالها خص وانجبرت تسوي هالشي ..
بومحمد : ليتني اقدر اصدقج ..
مها تبتسم بانكسار : صدقني ولو لثانية يا عمي .. ان شا الله الأمور كلها بتتحسن ..
بومحمد هز راسه الها بإيجاب .. وسند راسه ع اليدار ..
وايد أفكار ظلت تحوم ف مخيلتها ويلست تفكر .. معقولة سارة العاقلة اللي تخاف من ظلها .. تسوي جيه !!! ..
محد كان متوقع ان هالسواة تسويها سارو الجبانة .. صدق ان محد يعلم بالغيب ..
قطع تفكيرها صوت بو محمد المنكسر : كله مني ..
مها تطالع بو محمد باستفهام : عمي شو بلاك ؟؟
بومحمد : بو جاسم قال لي يود بنتك بس انا ما اهتميت له ..
مها بصدمة : عمي شو استوى خبرني ..
بومحمد : اييييييييه .. من سافرتوا وسارة مستقويه .. ما صدقت تفتك من سلطة محمد عليها ..كانت تظهر وتدخل بليا حسيب ولا رقيب ..و ف يوم اتصلي بو جاسم يقولي ان ولده تغير عليه وكل ها بسبة سارة ..
مها باستغراب : وسارة شو لها خص ؟؟
بو محمد : على قولته انه رقمها وقام يظهر وياها كــــــل يوم .. وما قام ييلس ويا ابوه ...
مها بصدمة : سارة كانت الها علاقة بجاسم هذا ؟؟؟
بومحمد يهز راسه بإيجاب :هيه .. وانا زخيتها وطحت ف المستشفى ويلست تقولي انها ندمت وخلاص بتهد هالظهرات ..
مها بألم : واكيد صدقتها ..
بومحمد يتنهد : طبيعي اني أصدقها .. لانها بنتي ... مستحيل ابو يروم يجذّب بنته الوحيدة .. بنته اللي كانت قبل تسأل عنه وتراعيه والحينه لاء ..!!!!!
مها كان فكرها بعيييييييييييييد ..
بومحمد : مها .. مها وين سرحتي ..
مها انتبهت له : ها عمي .. لا بس كنت افكر ..
بومحمد باستفهام : ف شو ؟
مها بتردد : ان جاسم ولد بوجاسم هو نفسه اللي خطفها ..
بو محمد بصدمة : معقولة !!!!!!!!
مها : عمي كل شي جايز .. ونحن لازم نتمسك بأي خيط يدلنا على سارة ..
بومحمد : بس سارة قالتلي انها قطعت علاقتها به ..
مها : يا عمي نحن مب خسرانين شي نتصل ونتأكد ..
بومحمد باستغراب : كيف ؟؟
مها تفكر : ممممممم .. اتصل على بوجاسم وخذ رقم موبايل جاسم ..
بومحمد : وشو الفايدة من موبايله ..
مها : اذا صوته ظهر شرات صوت اللي اتصل يهددنا .. فهو نفسه ...
بومحمد بغير اقتناع : بتصل وأمري لله ...

رســـــــالـــــه عـــــاجـــــلة ..

~((شفُت وشً عـلـى النجــوم فــًوقَِِ هامــات السحاب ..؟؟..عندها قــدرك بيــوم طاح من النجم كالشهــاب))~


والسموحة ع التأخير ..
اتمنى البارت نال استحسانكم واسمحولي ..

خويتكم *قلب دبي*


العامريه 24-03-09 07:09 AM


الجزء الحادي والعشرون

~(( اللـي تــسـلـــى بالهـــوى تــــرى فراقـــه اليـــوم عيــد ))~

وفعلاً كل شي استوى على حسب اللي بغته مها ..
اتصلوا ف بوجاسم اللي ذلهم ع الرقم وما طاع يعطيهم اياه بهالسهولة ..

محمد كان توه ياي من الحجرة وياي يعاتب مها ..
محمد يزقر مها : مها تعالي أباج شويه ..
مها بجفا : مشغولة الحينه .. عقب ..
محمد من غيظه دق ع الدري بالقو وظهر خاري ...
مها ما اهتمت له ... بالعكس تفكيرها كله كان منصب على سارة ...
بو محمد : ماعليج منه يا مها خله يولي ..
مها تنهدت : ماعليه يا عمي خلاص تعودت .. المهم الحين شقايل بنظهر سارة بليا مشاكل ولا عوار راس ؟؟
بو محمد بضعف حيلة : مادري ... !!
مها تفكر : نحنه لازم نلقى حل لهالأزمة ولا ما بنروم نجوف سارة ..
بومحمد : مب المفروض محمد اللي يتصل ..
مها بتحدي : خله محمد ويا أعصابه ... نحنه بنحل السالفة رواحنا ..
بو محمد هز راسه ايجاب وكله أمل ان رمسة مها تظهر صج .... ..

دقت ع التليفون بتردد ...

........... : ألوووو ..
مها تبلع ريجها : مرحبا ..
جاسم : ياهلا وغلا ومرحبا ملايييييين ف ذمتي ولا يسدن ..
مها بصدمة : جاسم ؟؟
جاسم : يا بعد عمر جاسم .. اول مرة اكتشف ان اسمي وايد حلو جيييييه ..
مها تتنفس ببطء : ييب سارة بالهداوة احسن لك ولا تدخل الشرطة لانك بتدش في ستين الف داهية ..
جاسم بصدمة : شوووووه !!
مها : اسمع يا اخ .. هالمرة عندنا عنوانك ورقم تلفونك .. وان ما حصلناك ترى ابوك هو اللي بيتلعوز ..
جاسم : انتي شو تقولين ؟؟ ا .. انا ما عرف سارة ..
مها : والله ؟؟ والعلاقة اللي امبينكم شووووه ؟؟ لا تخش لان نحن نعرف كل شي ..
جاسم : انتــــ ...
مها تقاطعه : بعد نص ساعة ابغي اجوفها عند باب البيت ولا والله لابلغ عليك الشرطة ..
جاسم بخوف : تهدديني يعني ؟؟
مها : اعتبره اللي تعتبره .. يالله ... بسرعة ..
وسكرت ف ويهه ..
بو محمد بأمل : شو قال ؟؟
مها : قول يا رب يا عمي اييبها ..
بو محمد : وشحقه نحن ما نسير لها .. اخاف يدبر لها حادث ولا شي ..
مها : ومنو عندنا اييبها ؟؟ محمد وظهر و لا اهتم حتى بالسالفة .. وانا وانته ما نسوق !!
بو محمد : الله ييسر الأمور ان شا الله .. الله ييسرها ..

-----------------------------

ف بيت قوم ميرو ..

كالعادة العايلة كلها متيمعة .. لكن هالمرة غييير ..
هالمرة ما بتروم ميرو تفكر في سلطان ولا تحبه لانه لاختها ..
سلطان صار ملك اختها. .. ولا يمكن يفتكر فيها ...
ما كانت ميرة متشجعة انها تنزل وجيه .. بس ضغطت على عمرها ويلست شويه ..

سلامة تصاصرها وهم ف الصالة : ميرووووه شبلاج جيه مبلمة ؟؟!!
ميرة : اوهووو مب فاضتلج سلووم خليني ف حالي ..
سلامة : مب ع كيفج اللي يقول حد غاصبنج تيلسين ويا خالاتج ..
ميرة حطت ايديها ع خصرها : والله ؟؟ انزين صج انا مغصوبة ..
سلامة تقرصها :ميرووووووووووووووووووووه !!!!!!
ميرة بإجرام : انزين انزين يالوحش .. انا براويج يالجلبة بعد ما يسيرون ..
قطع رمستهم صوت ام ميرة وهي ترمس ام خليفة ( خالة ميرو )
ام ميرة : هاي الساعة المباركة يوم ان خليفة يناسبنا والله ..
سلامة تصد على ميرة : اببببببيييييييييه ميروووووووو ..
ميرة بصدمة : مستحيييل مستحييييل ..
نشت ميرو من مكانها بثجل ..
معظم اليالسين كانوا مفسرين نشتها على انه خجل منها ..
بس الواقع ان ميرة رافضة هالفكرة نهائياً ..
هي طموحها سلطان وبس ..
ايي خليفة ويخطبها ؟؟
أصلاً منو خليفة ؟؟
الشي اللي مب حلو ف عايلتهم انهم لفترة ما جافوا بعض .. فلا ميرة وسلامة يعرفون عيال خالاتهم .. ولا عيال خالاتهم يعرفونهم وخاصة الاولاد ..

لملمت جراحها ف حجرتها المظلمة اللي ما كان فيها غير اشعة شمس ظاهرة من الستارة .. ومسلطة على دفتر أشعار ميرة .....


..:: بركـــ قلبي ـــــان ::..



ثار بركان القلب .:. وتدفقت منه حمم الشوق .:.

وازدادت نيران الحروف .:.



ثار بركــــــــــان قلبـــــــــي و ازداد شوقه

وينــــك يا من سرق القلب ونظــــر عيني

ون قلبـــــي من الهــــــــوى .. وبان عوقه

واجفـــا الحنين من دنيتـــــي و من سنيني

خلي في بورصــــــــــــة الحب زاد سوقه

يطغي على سهم إعمــــــار وسهم حنيني

الكل لاهي بسهمه وبضـــــــــرب خصومه

وأنا سهم خلي ارتفــــــع في الشرايـيني

لا كان مجفي علي ّ ونــــــــاسي ما الومه

ألـــــــــوم شوق حبه لــ صـــــــــار يغزيني

يغزيني مــــــــا بين واقــــــــع .. و حلومه

لا انخمد بركــــان قلبـي والحرف شاغلني

قبل لا يحين وقـــــــــــت القصيـــد بغروبه

خذ قلبي معـــــــاك ومن شوقــي داويني

ضمه بصــدرك .. لا تخلـــــــي البعد عقوبه

وذوق كــــاس الشـــــــوق لــ بينك وبيني

شوق ٍ مــــــــــا يروي الظمــــــــا بشروبه

سهمه موثــــــوق في القلــب و محتويني



(هذه الأشعار من تأليف الشاعرة الغالية نبض دبي )


يا خسارة الأشعار اللي كتبتها وانا اظن ان ممكن سلطان يكون لي ..
كله مني وبسبتي ..
أستاهل اللي بييني..
بس خليفة ماباااااه ... مابااااااااااااه لو شو يسووون ..

--------------

في مكان بعييييييييييد جداً ...
وبعيد عن أرض الإمارات ...
في أستراليا ...
وتحديداً في فندق موفنبيك ...

~((لاشــئ يبـقى للأبـد،،هذا مــاعلمتني الحيــاه ,, ومــاعرفته عندمــا بحثــت؛؛عـن بعض الوجوه حــولي،،ولــم أجدهـا))~

كل الأفكار اللي كانت تحاصر هالإنسان انقطعت بسبة رنة التلفون ..

...... بانزعاج : الووو
ام منصور تشهق : منصووووووووووور وينك ..
منصور غمض عينه وسبح ف دوامة أفكاره ..
شو تباني أقولها ؟؟ أقولها اني سافرت عشان أنسى مها ؟؟ سافرت بعد تهديد ريلها ؟؟
آآآآآآه منج يا دنيا .. آآآآه

ام منصور بخوف : منصوووور منصور وينك يالسة ارمسك انا ..
منصور بضعف : هلا امي ..
ام منصور : وينك يا منصور مختفي من كم يووم والله اني زغت عليك .. وينك تعال ابغي اجوفك ..
منصور : امي انا برع البلاد ..
ام منصور شهقت بقوة : اشوووووووووووووه .. بررع ؟؟؟!!! منصور تيننت انته ؟؟ عوذ بالله انته صاحي ؟؟
منصور وهو يجبر نفسه ع الرمسة : يا امييي خلاص اللي استوى استوى .. انا محتاي أرتاح شويه ..
ام منصور تهاذي : لالالالا انته هب صاحي .. ثره التلفون اللي ياك من كمن يوم هو اللي سوى بك جيه ..
منصور بألم : يا امي شو فيها لو بغيت اغير جو حالي حال غيري ؟؟ مستخسرة على ولدج انه يستانس ولو شويه ...؟؟
أم منصور : لا يا ولدي لا تقول جيه .. انته ولدي وحبيبي ووحيدي .. بس انته لازم تفهم اني أحتايك .. الحين منو بيوديني أزور أبوك ؟؟
منصور : ماعلي يا امي دبري عمرج هالكم يوم وانا راد مب مطول ..
أم منصور : ماعليه .. جان الا على هالكمن يوم مب مشكلة .. بس الله يستر يستون كم شهر ..
منصور : لا ان شا الله قريب برد ..
أم منصور : الله يحفظك حبيبي در بالك على عمرك ولا ترابع ناس هب زينة .. وهالله هالله بالصلاة .. ما وصيك ..
منصور : ان شاااا الله يا امي تامرين ..
ام منصور : ما تقصر يا الغالي .. يلا مع السلامة ..
منصور : مع السلامة
سكر التلفون وفره ع أقرب كرسي منه ..
حس نفسه مخنوق أكثر من اللازم ..
كله منك يا محمد .. كله منك .....

يا يتذكر كل اللي استوى ذاك اليوم ... اللي بعد العزيمة ع طول

محمد ياه يهدد ويتوعد ..
منصور : يا خي استهدي بالله ..
محمد والشرار يتطاير من عيونه : واللي سويته شويه يا جليل الحيا يا عديم التربية ؟؟
منصور طالعه بنظرة احتقااار : اقول دام هاي رمستك اسكت احسن لك فاهم ؟؟
محمد : ما تخيل تطالع وحدة متزوجة ؟؟ انته ما فيك ذرة احترام ؟؟
منصور : اوووووووووووه .. تراك لوعت بجبدي وانا مب متفيج أضيع وقتي وياك ..
محمد زخاه من ياقة قميصه : اسمعني عدل .. ابغيك تنمحي من هالوجود ولا والله لاسوي فيك شي ما يعيبك ..

لين هني وتوقفت ذاكرة منصور ..
منصور كان قابل التحدي وبكل رحابة صدر ..
وعنده استعداد كاااامل انه يواجه هالمحمد ...
لكن حبه لمها ......
اجبره انه يروح بعيد ..
يسافر على أقرب حجز بدون ما يخبر هله ..

طيح نفسه ع الشبرية ويلس يفكر ويتنفس بصوت عالي ..

منصور : انا لازم انسى مها .. ما يستوي أتم جيه معذب عمري .. مها حاطة ف بالها اني خايس .. ولا كأن مافي انسان مب معصوم من الغلط ..

..
.

خلونا نرد شويه ... قبل زواج مها ومحمد ..
أو يمكن قبل بداية هالقصة ..

من صغر منصور ومها وهم مسمايين لبعض .. منصور كان أبداً مب مهتم بمها على عكس مها اللي كانت تتنافض بجوفته .. لانه من صغره له هيبة ..

ومع مرور الأيام ... وبعد ما تخرج منصور من الثانوية سافر عشان يكمل دراسته .. وهناك بدت أكبر مصيبة ف حياته .. كانت نزوة عابرة دفع ثمنها غالي ... كانت هالنزوة على آخر أيامه ف الجامعة هناك .. فخلص وشل ولده وياه ورد البلاد ..
العايلة كلها انصدمت من السالفة وأول المصدومين مها .. اللي كانت متوقعة ان محمد بييها بكل حب يطلب يدها .. لكن الصدمة انه ياها يطلب يدها لكن معاه دخيل .. واللي هو ولده ...

وللأسف بعد فترة بسيطة يا الولد حمى شديدة أدت لوفاته ... وبجذي تسكر ملف حياة منصور ف بلاد الغربة ..

الكل اقتنع بندم منصور لانه بدى يصلي فروضه مع السنة .. وترك كل المناكر ..

لكن مها الوحيدة اللي ما اقتنعت به على الرغم ان الآية انجلبت ومنصور أصر عليها .. لكن ماشي فايدة ..

الين ما يا محمد .. وتلاشى طيف الأمل اللي رسمه منصور بزواجه من مها ...

-----------------

محمد كان ف أوج (أشد) سخطه على مها ... لدرجة انه كان وده يضاربها .. بس وجود ابوه اللي 100% بيدافع عنها خلاه يهدى .. ويظهر من البيت ...

كان ملاحظ ان في سيارة لاحقتنه ... لكن ما اهتم لها .. ومشى صوب المول .. ودش كافيه Costa عشان ياخذ له قهوة ..

اشوي ولا اتيه وحدة بعباة وشيلة .. ما رفع راسه عن كوب القهوة اللي كان يشربه .. لكن سمع همس قريب لإذنه ..

أمل بهدوء : محمد ...
محمد رفع راسه وبصدمة : امل ؟؟؟؟؟
أمل تبتسم وكل الخبث ف ويهها : ممكن ايلس؟؟؟
محمد وهو يحاول يتماسك : شو يابج بعد كل هالفترة ؟؟
أمل تدعي الحزن : حياتي انته تدري اني أحبك وامووووت فيك .. وكنا بنتـــ ..
محمد يقاطعها : خلاص انا متزوج الحينه ..
أمل : حياتي افهمني .. انته فهمت السالفة غلط ..
محمد نش من مكانه : ما عندي استعداد اناقش وحدة شراتج ..
أمل مسكته من يديه : الله يخليك اسمعني بليز ..
محمد وهو بعده واقف : مستعيل ..
أمل بتوسل : ارجوووووك ...
محمد تنهد بغيظ ويلس : نعم في شي ؟؟
أمل : محمد أنا شو سويت بك عشان ترمسني جيه ؟؟ هذا ذنبي لاني حرصت على راحتك ؟؟
محمد يطالعها باحتقار : أي راحة وانتي زعزعتي كل أفكاري وصدمتيني ؟؟؟ انتي تدرين انج خليتيني أصيح من القهر على حالي ؟؟ خليتيني أسب حظي العاثر ..؟؟ أي راحة خبريني ؟؟
أمل تدعي الحزن : أنا كنت مجبووورة اتركك .. سالم خيرني يا اما اتزوجه واخليك تعيش حر ... أو اتزوجك ويجتلك ...
محمد : هه .. ما يهمني شي الحينه .. المهم اني رمت اتجاوز هالمحنه ..
أمل : حياتي انتـــ ..
محمد يقاطعها : انا مب حياتج .. انا اسمي محمد .. مالج حق ترمسيني جيه فاهمة ؟؟
أمل وهي تدعي الألم : انا ادري انك مغيظ الحينه بس انا متأكدة انك تموت عليه ..
محمد: انا أحب حرمتي وعمري ما بفكر أخونها ..
أمل بحقد : ما ظني .. انا بعدني ف قلبك ..
محمد نش من مكانه : اوووووووووووه الظاهر ان الكلام ما منه فايدة وياج يا ويه العنز .. اروح احسن ..
طالعها بنظرة احتقار وتصغير ومشى من مكانه ...
أمل تبتسم بخبث: اوكيييييه يا حمود النحس .. ان ما خليتك تتبهدل ف عيشتك ويا مهو الخقاقة .. ما بكون أمل ... هه .. سالم ودمرته .. الدور ياي عليك يا ... هههههههههههههههههه حلو ..

------------------

صوت ارتطام باب السيارة كان واضح وقوي ..

مما خلى بو محمد ومها يمشون صوب باب البيت يجوفون شو السالفة ..

بو محمد : اللهم اجعله خير ..
مها: آمين يا رب ..

فتحت مها الباب وهالها المنظر ..
مها شهقت بقوة : سارة .. امنوووو سوى فيج جيه ؟؟؟؟
ظلت سارة صامتة وهي تحاول تهدي جراحها شويه ..
بو محمد بألم : حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا جاسم .. حسبي الله ونعم الوكيل ...
سحبوها لين باب الصالة ..
كانت سارة مبلمة وما ترمس موووولية .. بس هالمرة ما لاموها لان اللي مرت فيه مب شويه ...

أسئلة وايدة كانت تحاصرهم يبون يسألونها عنها ..
لكن يبونها تهدي وترتاح شويه ..

مها بحنان : حبيبتي سارة تبين تسيرين حجرتج ترتاحين شويه ؟؟
سارة هزت راسها بإيجاب .. وسندت راسها ع جتف مها ..
مشوا صوب الدري .. والا بباب الصالة ينفج مرة ثانية ..

محمد بغيظ : ييتي يا الفضيحة ؟؟ استانستي بعد ما نزلتي راسنا ف الأرض ؟؟؟؟
مها تطالعه بصمود : محمد البنية تعبانة خلها الحينه ..
محمد ركض صوبها وهو يصرخ : انا براويج يا الخايسة انا براويج ..
مها تصرخ بقوة : لا يا محمد روحها تعبانة لاااااااااااااااااااء ....

...
مجريات الأحداث يمكن تغيرت 180 درجة ..
وخصوصاً بعد عودة أمل ..
هل للخيانة عودة ؟؟ وهل امل في السعادة والحب ؟؟

اعذروني ع البارت القصير ... وهاي امكانياتي لهالأسبوع وبإذن الله بتكون الأجزاء الياية طويلة ..

خويتكم *قلب دبي*


الجزء الثاني والعشرون



بعد الهجوم القوي اللي شنه محمد على سارة ..
زخت مها محمد من قميصه وصرخت على سارة انها تركض لحجرتها وتقفل على عمرها الباب ..
محمد يدز مها : هديني عليها .. هدييييييييييني ..
مها وهي تحاول تزخه : استهدي بالله يا محمد .. استهدي بالله ...
سارة تمت تركض بسرعة مع ان جسمها المتهالك ما كان مساعدنها تتحرك ..
مها تمت قابضة محمد بقوة .. وعيونها فوق صوب سارة ..
من جافتها دشت وقفلت الباب ودرت محمد .. اللي دزها بقوة وركض صوب حجرتها ..
مشت صوبه وهي تتحسس آثار الضرب اللي على جسمها .. يوم عن يوم تكتشف ان محمد وايد عنيف .. عمرها ما توقعته جيه ....
محمد يصارخ : فجي الباب يا الملعوووووووونة ان ما جتلتج اليوم ما كون محمد .. حيوااااااااانة غبيــــــــــــــة .. حمـااااااااارة ..
مها بهدوء : محمد هدي شوي .. الصراخ ما بيفيدك .. محمد ..
محمد بغيظ : ما تجوفينها الحيوانة .. ظاهرتلنا بفضيحة الجلبة .. خلها تفج الباب ترى والله بتندم خلها تفج .. بسرررررررررررعة ..
مها : حبيبي تعال عندي سالفة ابا أقولها لك ..
محمد وهو مب مصدقنها : مابغي بتريا السبالة لين ما تفج الباب ..
مها تبتسم له وبكل خبث : حياتي أزقرك وتردني ؟؟
محمد كان حاس انه محتاج لها أكثر من أي وقت .. وانصاع لها وسار وياها ..
من جهتها سارة كانت حاسة بتأنيب ضمير فظيع باللي سوته .. هي لحظة طيش خلتها تجني مرارة هالتجربة ..

***
أحاسب نفسي كل ليلة
وأسبل عبرتي ندمان
أحاورها اعاتبها
يا نفسي لي متى العصيان؟؟
***
وكم مرة خذلتيني
أعاهد وارجع لذنبي
واحس شي انكسر فيني
انا خجلان من ربي
يا نفسي لي متى العصيان ؟؟
***
حريصة ع الشكل والصيت
وراي الناس شاريته
يا مغرورة بحب الناس
يا مخدوعة بحب الناس
ورضا الرحمن ناسيته
يا نفسي لي متى النسيان ؟؟
***
أبي لج جنة الرضوان
تبيني بالهوى حيران
وشهواتج ألبيها
حصيلتها أنا الخسران
يا نفسي لي متى الخسران ؟؟
***
من الليلة أبتحدى
وشوفي كيف أبعصي هواي
منو اللي طاعته أبدى
يا نفسي انتي أو مولاي؟؟!!
يا نفسي لي متى العصيان ؟؟
***
كلمات نشيدة : أحاسب نفسي
من ألبوم : مهرجان الكويت السابع
إنشاد : حمود الخضر
***



كان صوت الهتفون عالي في إذن سارة اللي كانت تتجرع مرارة الألم اللي تحس فيها .. وكل كلمة فهالنشيدة تذكرها باللي استوى من بداية علاقتها بجاسم ... الين هالنهاية المتوقعة ...
لكن وين كان عقلها حزة الغلطة ؟؟؟؟

وييييين ؟؟

مها قدرت تسيطر على أعصاب محمد .. يمكن في ذيج اللحظة قدرت تمتلك محمد بذكائها .. غضبها على محمد نسته أو بالأحرى هي بمزاجها تناسته ... لكن هل بيدوم حال محمد على طول جيه ؟؟؟!!!

-----------------
ميرة : ماباه ..
أم ميرة : هب ع كيفج .. ما جفتيه ولا شي وما تبينه ؟؟
ميرة : امييييه نفسي عايفتنه قبل لا اجوفه ..
ام ميرة : ايييه انتي تبين تطيحين عانس ف جبدي وانا مادري ؟؟
ميرة بتحدي : هي هي بتم عانس .. مابغي اتزوج ارتحتوا ؟؟
ام ميرة غيظت : سمعيني عدل .. اذا حاطة ف بالج حد انسيه .. بتاخذين خليفة غصبن عنج فاهمة ؟؟
ميرة صدت بويهها عن امها .. وامها بدورها ظهرت بعد ما رضت الباب بالقوو ..
سلامة دشت عقب ..
سلامة بخوف : شو استوى ميرو ؟؟
ميرة بغيظ : امج تبا تزوجني غصب ..
سلامة : لا منوووه قال يا ميرة .. ما في شي ف الدنيا بالغصب ..
ميرة والعبرة نزلت من عينها غصب عنها : رمسي امج معاندة ولا جني بنتها .. اللي يقول اني طايحة ف جبدها وتبا تفتك .. قوليلها تصبر بس 3 سنين وبصرف على عمري ..
سلامة طالعتها بصدمة : معقولة يا ميرو تفكرين ف امي جيه ؟؟ اميه تبا مصلحتج .. انتي شحقه ما تبين خليفة .. على الرغم ان الكل مدحه ..
ميرة : اووووووووه .. يمدحونه ولا يذمونه ترى ما يهمني انزين ؟؟
سلامة : يا ميرة يا حبيبتي .. انتي تدرين ان البنات كلهن تخبلن يوم درن ان خليفة خطبج انتي من بدهن كلهن ؟؟
ميرة باستهزاء : خلاص خله ياخذهن كلهن انا مابااااااااااااااااااااه ..
سلامة بحدة : اكيد تحبين صح ؟؟
ميرة طالعتها بصدمة : اشووووووه ؟؟ احب ؟؟
سلامة نشت عنها : عيل شو تفسرين هالرفض الغريب لخليفة .. اكيد تحبين واحد وما تبين تاخذين غيره ..
ميرة توترت : سلامة انا هب من هالنوع انزين ؟؟
سلامة وهي ظاهرة : اقص ايديه الثنتين اذا ما كنتي تحبين انزييييين ؟؟؟
ميرة ما عرفت شو ترد عليها .. لان كلامها واقعي ..
كله من سلطان ..
ليتني ما جفته .. يا ليييييييييييييييت ....
-----------
مها نشت تسوي لمحمد عصير برتقال ..
محمد وهو طايح ع الشبرية ..
رن التلفون ..
محمد : الوو ..
أمل : هلا وغلا حمودي ..
محمد بصدمة : امل ؟؟؟؟ خييير شو تبين ؟؟
أمل : حيااااااااااااااتي كنت بتصل بتلفون البيت عشان أرمسك بس تذكرت ان حرمتك موجودة فاتصلت من الموبايل ..
محمد يبلع ريجه : ها .. زين زين ..
أمل : ابغي اجوفك ..
محمد باستغراب : الحين ؟؟ شحقه ..
أمل : عندي سالفة مهمة ابغي اقولها لك ..
محمد : مشغول انا الحين ..
امل باستهزاء: معقولة حرمتك ما تخليك تظهر ..
محمد غيظ : هي مالها خص بس انا وياها الحين وماروم اظهر ..
امل بدلع : خلاص بتصل من البيت وبقولها تخبرك اتي عندي اوكيه باي ..
محمد باستعيال : لا شووو لالالالا ..
أمل : خلاص بتي ؟؟
محمد : بيي .. بس وين ؟؟
أمل : مكاننا المعتاد ..
محمد : اوكيه ..بس يكون بعلمج هاي آخر مرة فاهمة ؟؟
أمل : انته تعال عقــــب ..
محمد : اوكيه ..
دشت مها مبتسمة له ..
محمد بتوتر : حياتي انا مضطر اظهر الحين ..
مها باستغراب : الحين ؟؟ لييييييييييش تم ويايه !!
محمد : ربيعي سوى حادث ولازم اسير له الحين ..
مها : لازم تسير حبيبي .. وطمني عليه .. اوكيه ..
محمد ابتسم لها بحب : اكيييد ..
مها : انا بسير الحين لسارة ..
محمد بغيظ : اشوووه ؟؟
مها : حياتي خلاص ماله داعي العصبية .. خلنا نسمعها .. هي غلطت .. بس يمكن معترفة بغلطها ؟؟ صح ..
محمد حرك راسه بإيجاب : صح ..
وسارت مها عنه ...
كانت تحس بشي غريب ..
يعني لو صج ربيعه مسوي حادث جان حصلته متلهف لجوفته .. بس هو عادي ماخذ راحته ..
لالالا يا مها .. لا تشكين في محمد .. محمد على كثر قسوته تراه يحبج ..
سارت المطبخ تسوي شي لسارة .. أكيد المسكينة ميته من اليوع ..
وهي ظاهرة من المطبخ انتبهت لكشخة محمد الغير طبيعية ..
حتى محمد ارتبك يوم جافها ..
مها : بعدك ما سرت ؟؟
محمد : ها .. لا بس الحين ساير ..
مها حركت راسها بإيجاب وما تكلمت .. على طول اتجهت صوب حجرة سارة وهي قلبها ينغزها ..
" يالله ما يكون اللي ف بالي صح .. يارب .. "

-------------------
سامية : الوووو ..
..... : اح .. سامية ؟؟
سامية باستغراب : الووو منووو ؟؟
حمد : افا افا بس .. انا حمد ولد العم اح اح ..
سامية تفاجأت : هاااه .. هلا حمد ..
حمد : اشحالج الغالية ؟؟
سامية : والله تمام .. أخبارك انته ؟؟
حمد يتنهد : بخيييييير دااااااااامج بخييييييييير يا ويه الخيييييير ..
سامية : هههههههههههههههههههه ..
حمد : اه .. سامية انتي موافقة تتزوجيني ؟؟
سامية ارتبكت : هاه ..
حمد : دخيلج قولي انج موافقة ؟؟
سامية : حمد اشحقه ما قلت لي انك تباني قبل ما أخطب لك عاشة ؟؟
حمد بحسرة : كنت أتحسبج تكرهيني .. قلت يمكن تحسين بالغيرة وتحبيني اذا وافقت ع فكرتج ..
سامية : بالعكس انته خليتني احس بفجوة اكبر .. انا محتارة وايد ..
حمد بحب : سامية والله اني احبج .. انتي بنت عمي وانتي أعز الناس علي .. والله جان تبيني ارمس ربيعاتج وحدة وحدة اقولها اني انا أباج تراني مستعد ..
سامية بغيرة : لا والله ومنو اللي بتسمح لك ترمس بنية غيري ها اااا ؟؟
حمد بفرحة : موافقة يا سامية ؟؟؟؟؟
سامية : ههههههه موافقة يا حمد .. موافقة ..
-------
ام سالم : سالم حبيبي متى تبانا نخطب شما ؟؟
سالم ببرود : الله يالدنيا .. يوم كنت مصر كنتوا تقولولي اصبر .. والحين تبوني اختار الوقت اللي يريحني ؟؟؟
ام سالم باستغراب : هونت عنها ؟؟؟؟
سالم بحيرة : مادري .. بس لهالوقت انا ما قدر اقول ان كنت اباها او لاء ..
ام سالم بصدمة : حق امول النحسة بغيت تموووت علينا تباها وخذتها غصب .. والحين هالمسكينة ماتباها ؟؟
سالم بضيج : ماقلت ماباها .. بس انا محتار .. احس عمري مب مستعد ..
ام سالم : لا بالله تيننت انته .. (تزاقر ) عليووو .. عليوو لحقي على اخوج استخف الولد ..
عليا تطل عليهم من المطبخ : خير ان شا الله بلاه سالم ؟؟
ام سالم : اخوج مايبا شما ..
عليا بصدمة : اشووووه ؟؟ ما تباها ؟؟ سلوم انته تتمصخر .. ؟
سالم : اووووووه ... لا تمصخرت ولا شي .. بس المشكلة عودة وايد .. وااااايد ..
ام سالم : ياولدي انطق قطعت قلبي .. انطق ..
عليا : دخيلك يا سالم ارمس يمكن نروم نساعدك ..
سالم بضييييييج : امل ظهرت ربيعة شما ف المدرسة ..
عليا : ما كانت ربيعتها .. بس كانوا يعرفون بعض .. شو المشكلة الحينه ؟؟
سالم : امل الحيوانة قالتلها كل شي .. ويلست تفتن وألفت رمسة من عندها .. والبنية غيرت رايها فيني ..
عليا بصدمة : شووووووووووو ؟؟؟؟؟
أم سالم : حسبي الله عليها هالملعونة لا بركتن فيها ..
سالم : وتبوني اسير افشل عمري ؟؟ دامني عرفت انها ما تباني تبوني اسير اخطب ؟؟
عليا : انا لازم ارمس شما ..
سالم : لا تتعبين عمرج يا عليا .. ماله داعي ..
عليا : لا له داعي .. لازم ارمسها . .
سالم بإصرار : ماله داعي قلتلج ولا تطولينها وهي قصيرة ..
عليا تنهدت بقوة وما رمست ..
واكتفت ام سالم انها تتحسب على امل وعلى عمايلها ...
حسبي الله ونعم الوكيل فيها ..

--------------

أمل والخبث كله فيها : سالم هددني ان ما تزوجته بيجتلك .. (دمعة ظهرت بالغصب ) انا ما اتخيل حبيبي يموت بسببي .. فانسحبت من حياتك بكل برود ..
محمد وهو كاسرنه خاطره على أمل : خلاص يا أمل اللي فات مات ..
أمل : سامحتني يا محمد ؟؟
محمد : انا مسامحنج يا امل .. وخلاص خلي كل واحد منا يروح ف حال سبيله ..
أمل بإصرار : مستحيل أستغني عنك يا محمد .. انته لي أنا .. مش لأي شخص ثاني .. مستحييييل ..
محمد : أمل انا أحب حرمتي ولا يمكن اخونها ..
أمل : ومن قال لك خونها .. انا مستعدة اتزوجك وهي ع ذمتك .. لا تطلقها . .
محمد بصدمة : زواج ؟؟ لالالالا يا أمل .. انا مابغي اتزوج على مها . .
أمل بحزن : يعني خلاص ؟؟ ضاع زمان الحب ؟؟ ضااااااااااااع ؟؟
محمد : أمل خلاص انسي ما كان بيننا .. انا أحب مها .. ولا يمكن استغني عنها ..
أمل : لا تستغني عنها .. خلها ع ذمتك ..
محمد : لا يمكن مها ترضى بوجود ضرة ..
امل تنش وبقوة : انا بنتحر خلاااص .. بنتحرررررررررر ..
محمد يزخها وييلسها : استهدي بالله يا امل .. خلج أعقل من جيه ..
أمل وهي تمثل انها تصيح : والله اذا ما تزوجتني بنتحر .. بعق عمري من الطابق العااااشر ..
محمد وهو يحاول يمتص غضبها: خلاص خلاص يا امل بتزوجج .. صبرج علي ..
أمل بخبث : خلاص عيل .. نش بنملج الحينه ..
محمد : لالا شو اصبري ..
أمل : اذا ما تزوجتني الحين بنتحر ..
محمد بتردد : خلاص .. يلا نشي وأمري لله ..

------------
أشم ريحة خيانة ف السالفة ؟؟
هل هانت مها على محمد على الرغم من تمسكه فيها ؟؟
هل الزواج راح يتم ؟؟ وشو موقف مها ؟؟
غربلاتج يا أمل خربتي فرحتنا بحمد وسامية ..

واسمحولي ..
خويتكم ..
*قلب دبي*


العامريه 24-03-09 07:11 AM

بارت طويل لجــل عيونـــــكم http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/smile.gif

الجزء الثالث والعشرون

~((نعـم للحب لكن بكرامة..خسى حب يسقيني مذلة.. ارد القلب لو طاغي هيامه.. وأعز النفس عن درب المذلة))~


أمل بفرحة مصطنعة وهم طالعين من المحكمة : مبروووووووووووووك حياتي ..
محمد كان ف عالم ثاني .. عالم غريب جداً .. روحه مب مصدق انه تزوج على مها .. مها عاد !!!!!
أمل بخبث : حياتي شحقه ما قلتلي مبروك افا ليكون مجبور ؟؟؟
محمد تنهد : السالفة مب جيه يا أمل .. بس انتي تدرين اني روحي ما تخيلت اني ..
امل تقاطعه : انك تتزوجني بعد ما كنت تتوقعه حلم صح ؟؟
محمد هز راسه ايجاب .. وما ظني سمع رمستها ..
ف السيارة ..
محمد : وين أوصلج الحين ؟؟
أمل : ليش ما بتوديني بيتكم ؟؟
محمد بصدمة : أمل !! ينيتي انتي ؟؟؟ بليز بلا فضايح ..
امل بدلع بايخ : اوووكيه حياتي ما عندي مشكلة .. بس وين بتسكنني ؟؟
محمد : لازم تتمين في بيتكم ..
امل بخوف : شوو ؟ أي بيت يا محمد ؟؟ ا .. هـ .. انته نسيت ان البيت انباع ؟؟
محمد عقد حواجبه : وين تنامين عيل ؟؟
أمل تورطت : ها .. لا كنت ف بيت خالتي ..
محمد باستغراب : اها .. زين عيل وين بيتها ؟؟
امل : افااا حياتي ... مستخسر عليه هالكم بيزة اللي بتصرفهن ع الشقة ؟؟؟
محمد : مب جيه السالفة بس ..
امل تقاطعه : عيل عيل ؟؟
محمد تنهد : خلاص امري لله .. تدلين مكان اوكيه ؟؟
امل : هيه هيه .. لف يمين ..
--------------
بو سامية : خلاص يا ولدي بإذن الله الملجة الأسبوع الياي .. يوم الخميس
حمد بيتخبل : يعني خلاااااااااااااااااااص ..
بو سامية : اقول اصطلب وغد ريال ... حشى موووول اثجل شويه بلاك ؟؟
حمد يحج راسه : خلاص تأدبت عمي ..
بو سامية : سألنا سامية عن الملجة وقالت تبا تسوي حفلة بسيطة تعزم فيها ربيعاتها ..
حمد يرمس عمره : افففف وربيعاتها الرزة ف كل مكان .. جان ما يزفوني بعد ..
* هذا اللي قاصر بعد نزف شمبانزي ويانا ماااااااااااااالت *
حمد : اقول انتي كنتي سااااااااااكتة طول هالبارتات اشحقه نطقتي الحين ؟؟
* لا والله كنت لازمة الصمت مب عشان خاطر عيونك .. بس لان ما كان لي نفس اضيع وقتي مع واحد أهبل شراتك .. *
حمد : حسبي الله عليج .. وما تين الا يوم دوري ف الرمسة ؟؟
* محد قالك تغلط على الشلة الحلوة فاااااااااااهم ؟؟ *
حمد : اففففف انزين انزين . .عمي كمل رمستك ..
بو سامية : ترى قلب دبي اول المعزومين يعني مالك حجة ..
حمد عفس ويهه .. : انا للـــــــــه خلاص رضينا .. خلني آخذها وجان ما حرمتها من ربعها الرزة
بو سامية : هي عادة ترى اذا من الحين بتحرمها من ربيعاتها رد بيتكم ماشي ملجة ..
حمد : لالالالالالالالالالا خلااااااااااص حياهم الله ف كل وقت .. همممم مااااااااالت ..
* علييييييييييك يا شمبانزي الخليج خخخ *
-------------------
ف حجرة سارة ..
مها بابتسامة حلوة : سويت لج كم سندويجة عشان تاكلينهن .. شكلج يوعانة ..
سارة بتعب : مالي نفـــــس ..
مها تحط ايدها ع جتف سارة وبكل حب : سارة حبيبتي .. لازم تاكلين .. صدقيني لا الحزن بيفيدج ولا شي .. احسن شي تسوينه انج تنسين يا سارة .. هذا هو الحل الوحيد ..
سارة تنهدت بصوت واضح بس ما رمست ..
مها بخوف : سارة فضفضي لي انا ربيعتج اذا ما بتخبريني بتخبرين منوو ؟
سارة بألم : دخيلج مها انا مالي خلق اتذكر شي الحين ... صدقيني يوم بحتاج ارمس بتكونين اول وحدة اتجه لها ..
مها ابتسمت لها : خلاص حبيبتي أهم شي راحتج .. يلا بخليج بسير اجوف عمي ... ها مب تودرين عصير البرتقال تراني أنا مسوتنه ..
سارة ابتسمت بانكسار : اوكيه ..
وظهرت مها من حجرتها وقلبها يتقطع على سارة المسكينة .. هي صح .. غلطت وأذنبت وارتكبت جريمة عودة .. لكن اذا رب العباد يسامح .. فليش العباد ما يسامحون ؟؟؟
سارت عند عمها اللي كان ف الحجرة يالس روحه .. من عيونه ظاهرة الحسرة والانكسار ..
مها : ها عمي خذت دواك ..
بو محمد بانكسار : مابغيه ..
مها تنش صوب الدوا : ماعليك يا عمي استعمل وباجر بتخف ان شا الله ..
بو محمد : الا باجر بموت بسبتهن ..
مها وهي تعطيه الحبوب : بعيد الشر يا عمي .. تفاءل بالخير ..
بو محمد : دخيلج تبيني أتفاءل بشووو ؟؟!!! لا بنت ولا ولد شرات الناس ..
مها بحنية : لا يا عمي لا تظلمهم كل واحد له ظروفه ..
بو محمد : الحين سارو وتقولين ندمانة .. محمد شو اللي مودنه نصايف الليالي برع البيت ؟؟
مها حست بنغزة ف قلبها : ربيعه تعبان عمي .. لا تظلمه بإذن الله بيرد وبيأكد لك ..
بو محمد : ولدي واعرفه .. تبيني اغير نظرتي فيه ؟؟؟
مها تنهدت : خلاص يا عمي اخليك ترتاح الحين الساعة قربت تستوي وحدة ..
بو محمد : والله لولا وجودج فهالبيت جان ما رمنا نسوي شي ..
مها بابتسامة : مشكور عمي .. وهذا واجبي ..
بو محمد : آآآه ليته محمد مقدر هالجوهرة اللي عنده .. بس شو نقول .. غبي .. !!!
ابتسمت مها بانكسار وسارت حجرتها ..
القهر كان يغلبها على محمد .. وينه لين الحين وشحقه ما اتصل ؟؟
كانت ناوية تتصله بس جافت ليت السيارة منعكس ع دريشة الحجرة .. طالعته يرمس تلفون .. قلبها كان ينغزها ان محمد فيه شي .. ومنو هاللي يرمسه ؟؟
كانت تحاول تفج هالأفكار من راسها .. بس غصبن عنها .. ما رامت ..
دش محمد البيت وهو ضاربتنه غصة ع اللي سواه ف مها ..
الحين بس تأكد ان هو عمره ما حب الا مها ..
ويوم ظن انه حب امل ... ظهر ما يحبها .. كان مجرد استلطاف لان امل اول بنت تتقرب منه ..
دش الحجرة وشوقه يغلبه لمها ..
انصدم بيلستها ع الشبرية وهي رادة براسها ورى ..
محمد يبلع ريجه : السلام عليكم ..
مها بصوت شبه مسموع : عليكم السلام ..
محمد بتوتر : ما رقدتي ..؟؟
مها تطالعه بحدة : اترياك ..
محمد : ها .. انزين جان رقدتي دامني تأخرت ..
مها ونظراتها تزيد حدة : ما قلتلي انك ساير عرس ولا جان رقدت ..
محمد بصدمة : عرس ؟!!! عرس منو ؟؟
مها ببرود : مادري .. جوف شكلك وبتعرف ..
طالع محمد عمره وهو خايف ان امل سوت شي في كندورته .. بس مافي شي..
محمد وشبه راحه ع ويهه : مافي شي ؟؟
مها نشت وسارت صوب الحمام : ماعرفت لك والله .. يوم أرضيك تصدني .. ويوم أصدك ترضيني ؟؟!!
محمد : مها شبلاج ؟؟
مها : اسأل نفسك وبتعرف ..
دشت مها الحمام ويلس محمد يفكر ف رمسة مها ..
محمد : قبل ما أظهر قدرت تمتص عصبيتي كلها وكانت تتقرب مني بشكل مب طبيعي ولأول مرة .. ( يفكر ) كله من أمل .. يعني ما صدقت مها تتقرب مني روحها .. هذيج بعد شو ذنبها .. المسكينة تحبني ... ليتها تدري اني ما أكن لها أي مشاعر .. بس حرام ..
بعد دقايق ظهرت مها من الحمام ..
مها وهي ترفع الفراش وتنسدح ع الشبرية : بلاك ؟؟
محمد باستفهام :مها انا سويت لج شي ؟؟
مها : اذا قصدك ضربتني ولا سبيتني اليوم لاء .. بس كفاية انك جذبت عليه ..
محمد : ف شو ؟
مها : ربيعك اللي سوى حادث ؟؟
محمد تورط : لا .. هـه .. لا واحد من الربع سوى المقلب فيه .. وعقب سرنا الكوفي وتعشينا وجيه ..
مها بلا مبالاة : عموماً كيفك .. وحط هالشي ببالك .. اني انا مب مها الأولية ..
محمد باستفهام : ما فهمت ..
مها تصد بويهها باللحاف : خلاص خلاص ..
محمد بإصرار سار لها وسحب اللحاف : مهوووووووووو
مها بغيظ : شووووووووووووو ؟؟
محمد بخبث : زعلتيييييييييييييييييييييييييي
مها ما ردت عليه ..
محمد : ايه يالدلوعة ..
مها : دلوعة محد غيرك ..
محمد : افا بس .. انا دلوعة ؟؟
مها تظهر له لسانها : هييييييييييه ..
محمد يضحك : هههههههههههههه احبج يالمينونة ..
-----------------
بعد كم يوم

عائشة ترمس سامية ع التلفون

عائشة بفرحة : حلفــــــــــــي !!!
سامية : لا أجذب عليج تصدقين عاد ؟؟
عائشة : ههههههههههههههه ... وخبرتي الشلة ولا بعدج ؟؟؟
سامية بوزت : الصراحة لاء .. ما لي ويه اقول لحد ..
عائشة : الله الله ع العرووووووس تستحي اوب اوب هههههههههههه
سامية : مالت عليج ..
عائشة : مقبوووولة منج عروستنا .. ولا يهمج برمسهن بس عادة اتصليلهم عقب ..
سامية : زين زين مب تخونين ..
عائشة : هههههههههههههههههه لا افا عليج تامرين امر انتي
سامية : فديتج والله .. شو رايج تاخذين محمد اخوه ؟
عائشة : سموي تأدبي احسن لج ما كفاج ؟؟
سامية : هههههههههههههههههههههههه اتمصخر اتمصخر بلاااااج ؟؟ خخخ
عائشة : ههههههههه هيه جيه حرمة ..
.
.
.

ميرة بصدمة : قولي والله ؟؟
عائشة : هههههههههههههه ... والله .. شبلاج ميروووو ؟؟؟
ميرة وهي مب مستوعبة : عويش حمد ما كان لج انتي ؟؟ شو اللي خلاه ياخذ سمووي ؟؟
عائشة : لا حوووول .. هو ما كان يباني .. بس لانه يحبها سمع شورها .. وآخر شي يوم قالتله يخطبني قال لاااااء أنا ابغيج انتي ..
ميرة : خاينة وحدة وشحقه ما خبرتني انا ...
عائشة : هههههههههه اعذريها عرووووووووس ..
ميرة : خونت فينا .. ما اتفقنا نعنس انا وهي ؟؟
عائشة : خلاص انا وانتي ..
ميرة : اوكيه خخخخخ ..
.. ميرة قدرت تتجاوز أزمة سلطان .. لكنها وف قلبها مجروحة ... يمكن مب بس لان سلطان ما خذها .. لانها انجرحت مرتين .. محمد وسلطان .. والمشكلة العودة ان سلطان بياخذ اختها .. يعني بتجوفه دووووم .. وف بيتهم ..

.
.


مها : اوووووووووووووووووووووووووونه !!!!
عائشة : جفتي عادة .. بتدش القفص الحديدي ..
مها : اميييه يسمونه القفص الذهبي .. الماسي .. مب حديدي يا حديد ..
عائشة : ههههههههههههه انا ما عليه منج .. ها رمسي ساروه عاد لاني عيزت اتصلت فوق الخمس مرات وهي ماترد .. مادري ترمس منو المستخفة ..
مها تنهدت : لا ما عليج يمكن غالقتنه .. سوير تعبانة هالأيام شوي ..
عائشة بخوف : بسم الله عليها .. شي يعورها ؟؟؟
مها : لالالا ماشي .. بس تعبانة نفسياً من الجامعة وبلاويها حتى انها مالها خلق تداوم ..
عائشة : وحلييييلها الله يعينها .. عاد خبريها اتيي وياج .. لازم كلنا نكون وياااااها ..
مها بخبث : اقول شبلاج متحمسة جيه ..
عائشة قفطت : هااااه ؟؟
مها : ههههههههههههههههههه ليكون حاطة ف بالج حد .. اعترفيييييي ..
عائشة غيظت : انزين يا مهو ان ما ييت وسحبتج من شعرج ..
مها : خخخخ Joking Joking .. Just Joking http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/biggrin.gif
عائشة : ههههههههههه سلمي على سوير .. يلا جااااو ..

ركضت مها صوب حجرة سارة ودخلت ..
مها بابتسامة خبيثة : آخـــــــــــر خبر ..
سارة تطالعها باستفهام : خير ..
مها : الخميس ملجة سامية ..
سارة باستغراب : سامية ؟؟؟ ( تفكر ) سامية منوه ؟؟
مها : حشى لحقتي تنسينها ..
سارة توها تذكرت وبمفاجأة : سامية !!! بتعرس .. ؟؟ معقوووولة ؟؟
مها : هههههههههه سبحان الله .. جفتي عادة ..
سارة بفرحة : وبتسيرون الها ؟؟
مها : اكيييييييييييييد ..
سارة وجنها تذكرت كل اللي ياها وبكل ألم : خلاص سلمي عليها وباركيلها عني ..
مها : شو هالكلام يا سارة .. انا وانتي وشما وعائشة وميرة وحليمة بنسيييير لها .. ما يستوي ما اتيين
سارة : .... اخاف ..
مها بحزن : سارة حبيبتي لازم تنسين .. اشحقه مهتمة انتي ؟؟
سارة بألم : والله اللي ياني مب شويه ..
مها بحنان : ادري حبيبتي .. بس لازم تجتازين هالأزمة .. لااااازم ..
سارة : ابويه ما بيطيع أظهر ..
مها بابتسامة : لا تخافين بقنعه وبقنع محمد بعد ..
سارة : تهقين يوافق ؟؟
مها : يا سارة اذا الله يسامح عباده اشحقه ما يسامحج ابوج ؟؟
سارة ودمعة طفرت من عينها : ف خاطري ايلس وياه شراااااات قبل ..
مها : نشي بنسير له ...
سارة بتردد : اخاااف ..
مها تسحبها : بلا دلع ونشي يلا ...

( وبجذي ردت سارة الأولية اللي نعرفها .. سارة .. اللي ما نحتاج نسبها ولا نعلق عليها .. سارة غلطت صح .. لكنها تابت لربها .. تابت عن ذنوبها وخطاياها .. تابت لأرحم الراحمين )
.
.
شما بفرحة : والله !! .. زين زين .. واشحقه هي ما اتصلت ..
عائشة : شمو تخبلتي .. ؟؟
شما : ويديه انا شو قلت ؟؟
عائشة : البنت عروووووووس وتستحييي ..
شما : الله يهنيهم ان شا الله . .الملجة ف بيتهم ؟؟
عائشة : هيه .. مب ما تين ؟؟
شما : بإذن الله بحاول أيي ..
عائشة : يلا مع السلامة ..
شما : ف حفظ الله ..
سكرت شما عن عائشة وطاحت ع الشبرية ...
يا سبحــــــــان الله ..... معقولة كل ها يستوي .. انا اللي كنت جريب واملج وهدوني .. وسامية اللي ولا ع البال .. انخطبت ما شا الله وملجتها الحين ... ايييييييه .. الله يهنيها ان شا الله ..

* مستخفة ميتة ع العرس خخخ *

------------
بالنسبة لسامية فعلى طول شلت بعمرها ودارت ف الاسواق ..
الملجة جريبة ولازم ع الأقل تلقى بدلة ولا لبس راقي حق هالعزيمة البسيطة ..
سامية ف قرارة نفسها كانت تحاول تتخيل ملجتها وموقف عويش من حمد .. بس ثقتها الكبيرة فيها تأكد انها مستحيل تسوي شي فيه ..
* أكيد طبعاً من زينه الشمبانزي .. *
سامية : اييييه كله ولا ريلي فاهمة ..
* عافانا الله ما يصدقن يعرسن .. كل وحدة استوت محامي دفاع عن الريل *
سامية : ماااالت ويا هالفيس جلبيه جلبيه مالت عليييييج خخخ ..
* انزين ما علي .. جابليني عادة جان حصلتي وحدة من ربيعاتج حاضرة العرس خخخ .. *
سامية : افا افاااا كله ولا قلييييب المزيونة الحلوة الأمورة الشطورة اللي ما في منها فهالدنيا مثييييييييل ..
* ما عليه يا المصلحجيه .. ماااااالت *
--------------
~]يــــــــوم ملــــــجـــــــة ســـــــــــآمــــية[~

التوقــيت :: 7 ونص المسا ..

ميرة محتشرة ع الكوافيرة ..
ميرة : ايييييييييه خلصي بسرعة ورايه ملجة ..
الكوافيرة بغيظ : ومين ضربك ع ايديك وقالك تعي عندي ..
ميرة قفطت : انزين الشيخة خلصيني تراج لوعتي بجبدي ..
الكوافيرة : طيب طيب .. بس خلي عندك زوق شوي واحكي معاي كويس ..
ميرة : بسررررعة يلا بلا هذرة زايدة ..
( ومازال الصراع قائماً )
.
.
مها تمت لها اللمسات الأخيرة .. الكوافيرة يت عندهم البيت .. جان تذكرونها " سناء "
سناء : لك تؤبري ألبي بتعأدي .. اسم الله عليك ..
مها : هههههههههه .. بتخليني اصدق عمري جيه ترى خخخ ..
سناء : سدأي يا عمري .. سدأي ... نيالو جوزك .. تؤبريني ما أحلاكي ..
مها : ادري هههههه .. تعالي سوزي خلصت سارة ؟؟
سناء : ما بدري .. يلا خليني ضيف هالجليتر وخلصنا ...
وبعد ما خلصت ..
دشت سارة ..
سارة : مهو بعدج ما خلصتي حشى عروس ..
مها بدلع : هييييه عروووس بعد شووو ؟؟
سارة : بلا دلع وخبريني منو بيودينا ؟؟
مها : بعد منو غيره .. اكيد محمد ..
سارة : محمد مب هنيه ..
مها باستغراب : انا قلتله ليكون نسى ؟؟ !!
سارة : اتصليله ..
مها : يلا ثواني وبخلص وبتصل له ...
( وبعد ما خلصت )
مها اتصلت ف محمد ..
محمد بتوتر : ألو ..
مها باستغراب : وينك ؟؟
محمد: هاا .. أنا ظاهر برع ..
مها : ونسيت اني اباك توصلني ويا سارة ..
محمد : اوووووووه صح .. سوري بس دبري عمرج ..
مها بغيظ : شوووووووه ؟؟ أدبر عمري ؟؟ محمد انته تستهبل ولا شو سالفتك ؟؟
محمد : مها والله ما روم الحين ..
مها من غيظها سكرت التلفون ف ويهه ..
سارة بخوف : شووو ؟؟
مها والغيظ ظاهر من عيونها : اخوج العزيز ما يبا يودينا ..
سارة باستغراب : اشحقه انزين ؟؟
مها : انا شدراني فيه .. حسبي الله عليه امنو بيودينا ؟؟
سارة : دخيلج مها ردي اتصليبه ..
مها : وشحقه اتصل دام ان ما منه فايدة ..
سارة بترجي : يلا مها عشان خاطري حاولي ..
مها ردت اتصلت ..
محمد بلهفة : هلا ..
مها : بتمر علينا الحين ؟؟
محمد : الحين ياي ..
سكرت مها والشكوك بدت تزول بمجرد ان مزاجها تعدل ..
سارة بفرحة : بيي .. ؟؟
مها بابتسامة تحاول تخشها : هيه ..
.
.
ف السيارة ..
محمد يبى يلطف الجو المشحووون : مهو تغطي عن ياكلج حد ..
مها بجدية : الا بكشف ويهي ولا عليه منك ..
محمد عارف انها تبا تغايظه : خلاص ظهري شعرج بعد خخخ ..
مها ما صدت عليه أو بالأحرى ولا جنها سمعته ..
محمد يدزها بخفة : مهووووووو عااااااد ..
مها : خييييييييير ..
محمد : يلا عاد اضحكي بتزيغين الناس..
مها : مب توك تقول عن ياكلوني ؟؟
محمد : بياكلونج صح وبيزيغون بعد خخخ ..
سارة : احــــم احــــم نحن هنا ..
محمد : ندري ندري انج هني ..
مها تنهدت بصوت كله حسرة وسكتت ..
محمد بصوت خافت : يلا عادة تراني ما ركز ف السواقة وانتي زعلانة .. مهــ ...
قطع رمسته رنة موبايله ..
تصنم محمد ف مكانه ..
مها والشك بياكلها : رد .. شبلاك ؟؟
محمد بتوتر : هــا .. لا ها ربيعي يتصل ..
مها بغيظ : انزين رد عليه اشحقه تتغلى عليه ؟؟
محمد يبلع ريجه : لا عادي عقب ..
مها تصارخ بقوة : اقص ايديه جانك ما ترمس بنية ..
محمد فج عيونه ع الآخر .. ما عرف بشو يرد عليها .. لكن لحسن حظه وصل عند بيت قوم سامية ..
مها تصارخ : ما ترد ؟؟؟ شفتي يا سارة ؟؟؟ شفتي اخوج ..
سارة بخوف : دخييييلكم بلا ضرايب الحين نحن مب ناقصييين ...
مها وكل القهر فيها : رمسها جدامي يلا .. رمسها ..
محمد : مها انا ما رمس حد ..
سارة : استهدوا بالله يا جماعة بلاااكم ..
مها : خليه يصارحني .. اشحقه كل هالغموض ؟؟
سارة حست ان الأمور بتزداد سوووء .. فظهرت من السيارة وفتحت الباب اللي يالسة صوبه مها ..
سارة : مها دخيلج نشي ..
مها بقهر : والله ان مالي نفس احضر .. ( تصد لمحمد وتطالعه باحتقار ) بس بضحي عشان ما أجابل خونة شراتك ..
خذت نفس عميق وتغشت وظهرت ..
الحياة علمت مها أكثر من شي ... وأهم هالأشياء انها ما تكون لينة وضعيفة جدام أي عائق .. اذا انجرحت فالجرح يكون ف قلبها ... ولا حد لازم يعرف به .. لازم تكون صامدة .. وجاسية ....

دخلوا بيت قوم سامية وسارة تهمس لمها : دخيلج يا مها اصبري عليه ..
مها بصمود : عادي انا مب حاطة ف خاطري .. اخوج سوى بلاوي أكثر فيه ..
سارة احتارت من رمستها بس ما بغت تحقق وياها .. على طول اتجهوا لسامية اللي كانت يالسة ف حجرتها وكل الوناسة فيــــــها ...
سامية : الحمدلله على كل حال هههههههههههه ..
حليمة : هههههههههه الله يتمم عليج ...
سامية تطالع مها : شبلاج مهو مب على بعضج ؟؟
مها تبتسم لها : ما عليج مني حبيبتي .. انتي عليج من عمرج يا العروووس ..
سامية : وييييييييه استحي هههههههههههه ..
مها : هههههههههههههههه ماااالت ..
ميرة توها وصلت ..
ميرة وويها محمرررر من الخااااطر ..
ميرة : بونسواااار ..
الكل يضحك ههههههههههههه ..
مها : حشى حشى شو مسوية بعمرج ميرو ..
سارة : اشبلاج غادية جنج طماطة خايسة .. ؟؟
حليمة وسامية : هههههههههههههههههههههههههههههه ..
ميرة باجرام : سكتوا عني انا روحي كان ودي اجتل الكوافيرة .. بس بعدين تذكرت ان وراي عرس أغلى الحباااايب سمويتي الحلوة الأمورة .. سموي هاتي بوسة ... ( توايه سامية ) امواااح اموواااااح ..
سامية : ههههههههه .. فديتج والله .. اخبركم جنه الا حد ناقص ؟؟
عائشة تدخل فجأة : ادريبكن ما تيوزن بلياي ....
توايههن وحدة وحدة ..
عائشة والفرحة مب سايعتنها : اشحااااالكن .. وشو مسويات .. اشحالج العروس عساج بخييييير طمنينا ..
سامية : ماشكي باس الحمدلله ..
سامية وهي تطالعهن بوناسة : الا صدق هب جنها شمو مب هنييييه ؟؟
عائشة : غريبة مع انها قالت انها بتي .... صبروا بتصلها ..
( بعد ما رمستها وكل شي )
عائشة بأسف : وحليلها ما تروم اتيي متورطة هههههه ناس ف بيتهم .. تسلم عليج وتبارك لج ..
سامية : والله كان بودي نتيمع مرة ثانية ..
مها بحب : ان شا الله ف أقرب وقت ..
.
.
" بس شو سالفة شموووه شحقه ما يت ؟؟؟ "
شما : دخيلج امايه والله حرااااام ف خاطري اسير .. بس بسلم عليها وبظهر ..
ام شما : لا امييي .. ام بطي وخواتها يايات .. قري مكانج .. وجان على ربيعتج طرشي لها هدية ولا شي .. بس انتي يلسي ..
شما بوزت : زين زييين
" بقهر " غربلاتكم ما حصلتوا اتون الا يوم ملجة ربيعتي .. طول هالأسابيع ما طبيتوا البيت .. والحين عااااد ييتوا ؟؟!!!!! ..
* من نحاستج ههههههههههه *
بعد ما يوا الضيوف ..
أم شما بفرحة : شميم روحي تلبسي ..
شما باستغراب : وانا ثرني هب لابسة الحينه ولا شو ؟؟
ام شما : نشي بسرعة وبلا هذرة .. البسي لج المخور العنابي .. أكشخ عليج ..
شما : اميي جان عندج شي قوليه بلا لف ودوران ..
ام شما : نشي نشي تلبسي .. ما في شي ..
وهدت شما بحيرتها..
حتى وهي تتلبس كانت تفكر ف سامية أكيد الملجة كشخة عندهم ومتونسين ..
يا حيهم والله .. اففف ابتلشت بالعيايز !!!
من نزلت من الدري وهي تسمع : ماشا الله ما شا الله .. الله يحفظها ..
ما كانوا حرمة ولا حرمتين .. الا فوق عشر حريم ..
*عن وحدة يستوي بها شي منهن من عيني خخخ *
شما راسها دار وهي تسلم .. بس بالأخير وصلت لأمها ..
ام شما ترمس شما : هاي اللي حذالج أم بطي ..
أم بطي تطالعها بإعجاب ..
ما عرفت شما شو تقول : حياج الله خالو ...
ام بطي : الله يحييج ويبجيج غناتي .. (ترمس ام شما ) ماشااا الله .. ( بخبث ) قالوا لي شما كبرت واستوت عرووس .. بس ما ظنيت انها غدت بهالجمال .. ربي يحفظج يا بنيتي ..
من خلال رمستهم فهمت شما ان في شي ف السالفة .. حتى اخوها راشد وابوها ما كان حسهم ينسمع ... لا اله الا الله .. وين اختفوا ؟؟
وبعد سوالف وايدة ..
ام بطي تحط ايدها ع جتف شما : نحنه يا ام شما شرات ما خبرتج قبل يايين نخطب شما لولدنا بطي ... ( جوفوا ويه شما المصدوم خخ ) وتدرين عادة الولد من نفسه اختارها ونقاها من بد البنات اللي ف العايلة كلهن ...
شما لا ارادياً نشت من مكانها والقفطة كلها فيها ..
شما ترمس عمرها : معقــــــــــــــــــــــــوووووولة !!!!!
امنو هالبطي اللي ظهر لي من مادري وين ؟؟
زين وسالم ؟؟ ( بقسوة ) شبلاه سالم .. سالم كان يعبث بي هو وأمه واخته .. أصلاً هو ما يعني لي شي .. ( بحسرة) صدق ودي اعرف ليش ما يا يخطبنيييي ...
اوووووووووه ما عليه منه أنا .. انا عليه من المحروس بطبوط .. ههههههههه حلوة بطبوط .. ها بعد وين جافني .. غربلاته جان خبرني عشان احسب حسابي هههههههههههههههه
ادري اني هبلة خخخ
* رحم الله امرءاً عرف قدر نفسه *
------------
ومع أجواء الوناسة والفرح اللي عم المكان بنزلة سامية للصالة ..
الكل قام يسمي عليها من الرحمن .. ما شا الله عليها كات واثقة من نفسها ولاغية اسم " استحي" من قاموسها .. نظراتها كانت توحي بالفرحة الشديدة .. ومحد عرف يفسرها الا عائشة .. في غضون هالكم شهر عائشة قدرت تعرف منو هي سامية الصدقية .. سامية لا هي ملاك ولا هي انسانة الحقد يملي قلبها .. سامية كباقي البشر.. لكن عيبها انها تبرز عكس اللي تتمناه في مواقف تحتاج تبرز فيها مشاعرها الصدقية ..
سامية عروستنا لليوم .. هي زوجة حمد .. على سنة الله ورسوله ...
ودخل معرسنا الغالي وهو يعلن انتصار حبه المتوج لسامية .. امه كانت تصيــــــح من الفرحة لزواج ولدها الغالي .. هذا حمد الغالي .. خذ الغالية ... سامية ..
أشكالهم كانت توحي بمدى الانسجام .. والحلو ان حمد كان يتفاعل مع أي سالفة تقولها سامية وكله واضح من تعابير ويهه .. ربي يهنيكم ويبعد عيون الحساد عنكم .. وأولهم أنا خخخ ..

ميرة كانت تغمض عينها كل شوي وتسرح في بحور الخيال ..... وتفكر .. هل بتقدر تتحمل شوفة سلطان وسلامة مع بعض شرات سامية وحمد ؟؟؟

التفتت مها على سارة اللي ملامح ويهها منجلبة للون الأزرق .. كانت تتعصر والألم كله يغلبها ..
مها بخوف : سويييير شبلاج ؟؟
سارة والألم يزيد : بطني يا مها بطني يعورررني ..
مها بتوتر : الحين بتصل لمحمد يودينا المستشفى ..
وفعلاً اتصلت .. ومحمد لبى اتصالها بسرعة .. خوفاً من انه يفقد مها .. تم يتحمد ربه ان سارة كانت وياهم وانها انقذت الموقف .. آه منج يا أمل .. يا ليت أروم ألقى حل لهالصراع ..
بعد ما ركبوا السيارة ..
مها بخوف واستعيال : محمد ودنا المستشفى بسرعة ..
محمد باستغراب : ليش اشبلاج ؟؟
مها : سارووو تعبانة يلا بسرررعة بسرعة ..
محمد حرك سيارته باتجاه المستشفى .. بس كان بعده مستغرب ومب مستوعب اللي يستوي ..
في المستشفى وعلى طول صوب قسم الطواري ..
كانوا ثلاثتهم هناك .. مها ومحمد وسارة .. مها كانت متغشية لانها حاطة ميك اب .. وسارة على الكرسي المتحرك لين ما يودونها غرفة الدكتور ..
قلب مها كان يرتعش من الخــــوف ..
مب بس جيه .. يا ترى سارة شو صابها .. معقولة تموت ؟؟ لالالا بسم الله عليها .. اول ما يينا ما كان فيها شي .. شو استوى ؟؟؟ شو استوى يا ناااااس !!!!!؟؟؟

محمد كان يدعي ف سره ان ما يصيب سارة أي شي ... يتمنى لو يكون مغص ولا شي بسيط ف معدتها .. المهم ما يكون شي خطير ...

في غرفة الدكتورة..
مها بخوف : ها دكتورةشو الحين ؟؟
الدكتورة: محتاجين نعمل لها تحليل دم وشوية اختبارت ..
مها : وكم بتاخذون وقت ؟؟
الدكتورة: لا مش كتير .. نص ساعة وحتطلع النتايج ..
مها : دخيلكم بسرعة البنية بتموت علينا ..
الدكتورة: لالالا ان شاء الله سليمهـ .. دي أعراض عادية .. وممكن نعالجها بالحبوب .. الا ازا في حالة تانية ..
مها : شو ؟؟
الدكتورة: حنكشف ونشوف ..

سارة كانت مستسلمة للمغذي اللي محطوط لها .. تطالع مها بعيون كلها حسرة ..
سارة بتعب : شو قالت الدكتورة ؟؟
مها تتنهد : مادريبها قالت نص ساعة وبتي. ومرت ساعة ولين الحين ما نطقت..
سارة تصيح : اكيد فيه شي خطير ..
مها بألم : بسم الله عليج حبيبتي لا ان شا الله كل شي اوكيه .. تفاءلي بالخير ..

وبعد ساعة ..
الدكتورة بفرحة : مبروك يا بنتي انتي حامل...

-------------
ما لــــه داعـــــي أسألكم ...
ابغيكم تحطون لي مساحة من آرائكم وتوقعاتكم للبارت الياي ..
اسمحولي هالمرة طولت عليكم http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/smile.gif وان شا الله ما عيدها مرة ثانية ..

أرق تحية ..
* قلب دبي*


العامريه 24-03-09 07:14 AM

الجزء الخامس والعشرين

السموحة الغالين ع التأخير .. وصدقوني ما كنت محصلة وقت اكتب فيه البارت .. لكن لغلاتكم ومكانتكم الكبيرة ف قلبي فضيت عمري وكتبته .. اتمنى تعذروني ...

الدكتورة بفرحة : مبروك يا بنتي انتي حامل ..
صمت رهيب حل على هالمكان ..
انخلق جو كريه مشحون بأحاسيس غريبة ..
نظرات الخوف والصدمة اللي حاطت بويه مها ..
وبين شهقة سارة اللي رسمت دهشة غريبة على ويه الدكتورة ..
الدكتورة : هوه فيه أيه يا مدام ؟؟
ما كان في أي جواب .. بالأحرى هم ما سمعوها .. الموقف أكبر من اني اقدر أوصفه ..
الدكتورة : بتحسي بحاجة يا مدام ؟؟
من نطقت الدكتورة وسارة تأوهت ..
كانت بحاجة لاستيعاب الصدمة اللي تجتاحها ..
صدمة ما بعدها صدمة ..
مها خلت الدكتورة تسير ..
وظلت مع سارة عشان يتحاسبون ...
مها بأسف : لهالدرجة يا سارة ؟؟ معقولة تنخدعين برمسته ؟؟
سارة طيحت جسمها بقوة ويلست تصيح : ارجووووج يا مها لا تيلسين تلوميني .. والله اني ندمت .. ( الدموع طفرت من عينها) ما هقيت ان السالفة بتوصل للحمل .. والله ما هقيت !! ..
مها : والحين شو بتسوين ؟؟ محمد لو يدري بيقطعج ..
سارة صدت بويهها عن مها وبألم : زقري محمد زقريييييه ..
مها بصدمة : انتي ينيتي يا سارة .. شو أزقره ؟؟ تبينه يجتلج ؟؟
سارة وصوتها كله ألم : الموت أحسن من إني أطعن شرف هليه .. زقريه دخيلج زقريه..
مها بإصرار : مب زاقرتنه فاهمة ؟؟
سارة تصرخ بقوة : محمـــــــــــــــــــــد ..
وهي تردد اسم محمد ومها بخوف تسكتها .. وسمع محمد صوتها فدش الغرفه ..
محمد بخوف : سارة حبيبتي بلاج ؟؟
سارة ردت بويهها الهم : محمد دخيلك اجتلني .. دخييييييلك ..
محمد يطالعها بصدمة : سارة شو بلاج ينيتي انتي ؟؟
سارة تصارخ بقوة : عمري ما كنت عاقلة شرا هالوقت فاهم ؟؟؟؟؟؟
محمد باستفهام : والله اني مب فاهم شي .. دخيلكم فهموني ..
مها بخوف : انا بسير وبرد ..
ظهرت مها والخوف كله يحاصرها .. خايفة تجوف جريمة قتل تستوي جداها وما تروم تسوي شي .. أحسن شي انها تبتعد .. هي جبانة فهالمواقف ...
------------------
ام ميرة : بتاخذينه يعني بتاخذينه فاهمة ؟؟
ميرة وهي حايسة بوزها وشوي وبتصيح : امييييييييييييييييييييه والله حرام عليكم ..
ام ميرة : حرمت عليج عيشتج قولي آمين .. الحينه في بنية عاقلة اييها خليفة وترفضه ؟؟
ميرة وهي عاقدة حواجبها : جيه منو هو ف زمانه ؟؟ نابليون ولا لويس السادس عشر .؟؟
ام ميرة : وييييه اصلاً هاييل حاولوا يوصلوله بس ما راموا ..
ميرة بإصرار : مالت .. ماباه ..
ام ميرة بحزم : جوفي عادة .. خليفة غصبن عنج تاخذينه .. دامج موقفة موقفة من هالكلية ..
ميرة تقاطعها : مب موقفة حاطيني ع الويتنج ليست Waiting List
ام ميرة : انطبي احسن .. جوفي سلامة ماشا الله عليها منظمة امورها..
ميرة بصوت واطي : والله هي خذت شيخ الرياييل مب انا اففففففففففف ..
ام ميرة : اشووووه ؟؟ شو قلتي ؟؟ عيدي عيدي ..
ميرة : ماقلت شي .. قلت خلاص سووا اللي تبونه لاني انا أصلاً مالي شور .. وخبريه انه ما بيحصل شي زين مني ..
ام ميرة : ماعليه .. اخاف تركضين له عقب ..
ميرة : من زينه .. ( ما جافته تراها خخ )
ام ميرة : من زينج انتي .. ذلفي ..
تنهدت ميرة بقوة واتصلت لسامية ..
طولت لين ما ردت ..
سامية بصوت حلو : الوو ..
ميرة : هلا والله بعروستنا الحلوة ..
سامية : هلا فيج الغالية هلا ..
ميرة : واشحقه ما تردين بسرعة حشي خست ..
سامية بحيا : حمد كان يرمسني .. فترييته لين ما يخلص سالفته ..
ميرة : افا افا افاااااه .. والريل اهم مني يا حمارة ؟؟
سامية : والله الريل بيدفع عني وبيصرف عليه .. انتي شو بتسوين لي ها ؟؟
ميرة : افففف لا .. لا تذكريني ..
سامية : ليش خير ان شا الله شو استوى ؟؟
ميرة : خلاص امي بتخبر خالو اني موافقة على خليفة ..
سامية بفرحة : والله ؟؟؟؟ أخيراً اقتنعتي ..
ميرة : ايييييه .. ليتني اقتنعت والله .. المشكلة ان امي قالت لي غصب طيب باخذه .. اندوج اسمعها تزاعج وتضحك .. شكلها رمست خالو ..
سامية : ألف ألف مبروك يا ميرة متى الملجة ؟؟
ميرة : سكتي سكتي عادة اللي يقول الحين ........
سامية تقاطعها : اخبرج ميرة حبيبتي حمد اتصل يلا باي ..
ميرة : الله الله ع الحب ... الله يهنيكم ..
سامية : جميعاً ان شا الله .. مع السلامة ..
ميرة : صج ما تستحين انا متصلة .. مع السلامة ..
بعد ما سكرت ..
ميرة ف خاطرها : يعني سلطان ولا في الأحلام أفكر فيه .. بس كيف انساه وانا بجوفه ف البييييت ... وانته يا خليفة ما حصلت غيري ؟؟ عاد من قلة بنات العايلة .. اففففف .. الله يستر شو بيستوي ازود عن جيه ...
------------------
تحددت ملجة شما .. >> مسرع خخخ ..
في الزيارة الأولى تقرر ان ملجة شما وبطي تكون بعد 4 شهور .. تكون تزهبت فيها والعرس يكون ف نفس الليلة .. واللي خلى هله ما يطيعون يخلونه يجوف شما انه هو جافها قبل وخطبها ع هالأساس ..
ما بقولكم شما كانت تحب سالم ..
بالعكس .. يمكن كان مجرد استلطاف ..
لأنه اول انسان يحسسها بالحب ..
شما اذا حبت بتعطي الحب .. لكن من تكتشف ان اللي حبته ما يستاهل .. مستعدة تتركه وتحب اللي شراها ..
وهاللي استوى .. حبت سالم لكنه ما سعى لها .. اما بطي اللي ما عرفته .. جافها وحبها وسعى لها بالحلال .. فيستاهل كل الحب ..
شما : امي ما تجوفين ان هالـ 4 شهور شويه ؟؟
ام شما : ويدييييه .. حريم اول ما كانن يطولن .. بالكثير اسبوع اسبوعين لبيت الريل ..
شما : يالله اميه انا ما عشت ف زمانكم .. بس زماننا غير ..
ام شما : مالت .. اللي يسمع الحينه .. من زين زمانكم ..
شما : هههههههههههه .. والله ادري ان الحياة كانت قبل احلى .. بس بعد شو اسوي الله رايد ان زماني يكون جيه ..
ام شما : ما علينا .. من باجر تروحين وتتزهبين .. واياني واياج تعقين الغشوة ..
شما : امييه شو غشوة ما بجوف الأغراض عدل ..
ام شما : لا بويه انتي عروس الحينه .. لازم محد يجوفج ...
شما : ع الأقل اتنقب ..
ام شما : سوي اللي تبينه المهم محد يعرفج وانتي ظاهرة ..
شما : يالله عادة موناليزا اللي بتظهر هب جني أنا ..
ام شما : جانج بتسيرين ويا راشد سيري .. انا عادي عندي ..
شما : اذا ع المخاوير تراج ما تقصرين الغالية .. انا اتنازل لج عن هالمهمة الحلوة خخخ ...
ام شما :ان شا الله
شما : خلاص امي بقسم وقتي .. بس وينه المهر ..؟؟
ام شما : ما يطوفج شي ... عندي عندي .. ترا نصه بيكون ذهبج من الحين أخبرج ..
شما : هههههههههههههههه اعجبج ..
--------------------
ردت مها بعد أكثر من ساعة ..
لكن التردد كان يغلبها في انها تدش القسم ..
نقزت من رنة تلفونها ..
مها : الو ..
محمد : وينج نحن ف السيارة ..
مها بلعت ريجها : ياية الحين ياية ..
تمت تمشي صوب المخرج وهي تتخيل ان محمد جاتل سارة في سيارته ..
الأفكار كانت تحاصرها من كل صوب ..
لكن الحمدلله انها وصلت قبل ما تفكيرها يروح لمكان أبعد ...
مها ركبت السيارة ..
محمد كان يسوق والغيظ مالي قلبه ..
أما سارة فكانت جامدة أكثر عن قبل .. نظراتها استوت اقسى من الحجر ..
طول الدرب ومها متحرقصة تبا تعرف شو السالفة .. لكن ويه محمد كفيل انه يخليها تسكت ..
وصلوا البيت .. نزلت سارة ومها وياها ..
استغربت ان محمد على طول شخط بالسيارة وظهر ..
وين سار ؟؟
حطت ايدها ع قلبها وهي تدعي ان ما يستوي اللي ف بالها ..
.
.

محمد كان يسوق بسرعة فظيعة جداً ..
هو حاس بسخط وكره فظيع تجاه هالجاسم..
وهو في ظل هالقيادة السريعة لمح برق من ذكرى أليمة جداً ف باله ..
لين هاليوم وهو يذكر اللي صار . ..
ف نفس الفريج ..
العداوة كانت امبين جاسم ومحمد ..
جاسم دووووم يعايره بأبوه ضعيف الشخصية ..
وتستوي ضرايب امبينهم ..
وف مرة وصلت ان محمد فره بحطبة عودة كانت صوب البيت ويت على عيونه ..
طبعاً جاسم صاح واحتشر ..
لكن من بعد ما طاب ورد يظهر للأولاد ف الفريج سار عند محمد وبكل برود قالها ..
جاسم " صدقني بيي اليوم اللي بنتقم فيه منك "
..
.
فجأة ودون سابق إنذار ..
حس محمد برعشة فيه ..
هل معقولة رمسته طبقها ع الواقع ..
طبقها على سارة اختي ؟؟
معقووووولة !!!!!!!
.
.
رد ريوس وبسرعة سار فريجهم ..
بس ما كانت وجهته صوب بيتهم ..
توجه صوب بيت بو جاسم ..
بعد ما وصل دق الجرس بطريقة جنونية ..
الخدامة فجت الباب وهي مغيضة : سووووو هادا انته سوي نويزي هقنا ..
محمد دزها بقوة ودش الصالة ..
بو جاسم رفع راسه مصدوم من وجود محمد : محمد ...؟؟؟
محمد والغيظ يلف حوله : وينه جسوووم ( يشد عليها) الجلب ..
بو جاسم : شو تبا فيه ؟؟
محمد تقرب منه وزخه من جلابيته : اقولك وينه الحيوااااااااااان ( كان يقولها بصوت عالي)
بو جاسم بلع ريجه من الزيغة : ( يأشر له على باب حجرة) اهني ...
هد محمد بو جاسم بطريقة دفشة بعد ما دزه ع الكرسي ..
فج باب الحجرة بقوة ..
جاسم كان كالعادة ماسك التلفون مع صيدة يديدة !! ..
انصدم بوجود هالانسان : محمد !!! ؟؟
محمد هجم عليه وزخه شرات ما زخ ابوه : اليوم اتي وتخطبها يا الحيوان فاهم ؟؟
جاسم بخوف : ايه شو انا ما سويت شي ايه .. ا . اا ..
محمد يزخه من شعره : اسمعني عدل .. عندك لين المغرب اتي انته والهرم وتخطبون .. ولا والله .. والله لأبلغ عليك يا الخايس ..
جاسم كان يطالعه بغموض ولين الحين ما فهم السالفة ..
محمد فره : ولا شحقه ابلغ .. صدقني ان ماييت قبل المغرب .. انسى انك انته وابوك انولدتوا ...
ظهر محمد من حجرته ..
أو بالأاحرى من بيتهم ..
وركب سيارته وتوجه صوب بيتهم ..
مها اللي كانت متحرقصة تبا تعرف شو استوى بس للأسف ماشي ولا نص إجابة . .
سارة قفلت على عمرها الباب ..
وهي يالسة ويا عمها اللي حالته بدت تتدهور من الخاطر ..
وايد اهملته هالكم يوم وهالشي أثر عليه ..
دش محمد بدون ما يلتفت لهم ..
شلت مها عمها وودته حجرته وركضت صوب حجرتهم ..
دشت الحجرة ..
مها بخوف : محمد شو بلاك ..
محمد والشرار ف عيونه : اختي حامل شو تبيني اسوي استانس يعني ؟؟
مها بتوتر : محمد انا ارمسك بالهداوة .. انته فكر ف حل لهالسالفة ..
محمد يصارخ بقوة : اووووووووه سيري ولي انتي بعد .. كفاية مشاكل أمل ( فج عينه بكل قوة مصدوم من اللي قاله) ..
مها رفعت راسها : نعم ؟؟ أمل مرة ثانية ؟؟
محمد بتوتر : مها صدقيني قلتها بالغلط ..
مها والدموع تطيح شرات انهار : مرة ثانية بعد ؟؟ لهالدرجة انا رخيصة يا محمد ؟؟ ليش تزوجتني لييييش ؟؟
محمد وهو يجوف كل شي جدامه ينهدم : مها حبيبتي والله ما كنت اقصد لا تسيئين الظن فيه ..
مها بإصرار : ييب موبايلك ..
محمد بقلق : شو تبين فيه ؟؟
مها تصيح بقوة : قلت لك ييبه وبس ..
محمد حط الموبايل ع الطاولة ويلس متكتف وايديه ع شعره لا حول له ولا قوة ..
زخت مها الموبايل وهي تتنافض ..
آخر اتصال كان لأمل !!
المسجات كلها من أمل ..
المكالمات المستلمة معظمها من أمل ..
كل ها والاسم " أمل قلبي "
الله عليك يا محمد .. يا الممثل .. لهالدرجة هانت عليك مها ؟؟
لهالدرجة الخيانة بدت تستفحل فيك ؟؟
من أي صنف بشر انته ؟؟
ولا اصنفك من الشياطين ؟؟
..
ما بغت تزرع ظنون غلط فيه ..
دقت ع السماعة الخضرا .. وحطت ع السبيكر ..
أمل بكل دلع : هلا حياتي اشحقه ما اتصلت عقب .. تراني اترياك اتي الليلة مب تنسى .. محمد محمد .. وينك ؟؟
مها والدموع أنهـــــــــار ف عينها : رد عليها .. رد ..
محمد تم منزل راسه .. هو ماله ويه يجوف ويهها ... هو خاين .. هو اناني .. هو يحمل كل صفة بايخة ف أي انسان حقود شراته ..
أمل تكمل : ايييييه حمووودي .. شبلاك انا اموووله ..
مها باندفاع : اموله ف عينج انتي شيطانة يالخايسة يالحقيرة ..
أمل تضحك بقوة : ههههههههههههه اهاااا يعني جيه السالفة .. ؟؟
مها تصيح بقوة : علج ما تتهنين يا ربي ..
أمل : هههههههههههههه .. بتهنى ويا ريلي حبيبي حمودي فديته ..
محمد من صدمته شل الموبايل وسكر ف ويهها ..
مها تصيح بقوة : حرمتك ؟؟؟؟؟ لهالدرجة هنت عليييييك !!! .. ( ماعرفت شو تسوي) حسبي الله ونعم الوكيل فيك .. الله ع الظالم .. الله ع الظالم ..
ظهرت عباتها وشيلتها من الكبت ..
واتصلت ..
محمد كان موخي والحسرة والندم يألم فيه ..
كل شي كان ينهدم جدامه ..
كــــــــــل شــــــــــي !!
مها تتعمد تعلي صوتها : ألــــو منصورر ؟
وظهرت برع الحجرة ..
ما بقولكم ان محمد وقف متكتف ومب عارف شو يسوي ..
بالعكس الغيرة بغت تجتله من زود القهر ..
لكن ما كان له ويه يسير ..
.
.
وبعد هذا كله ... مها ردت بيت أهـــــــلها .....
؟؟؟
أي حظ بتجنيه وأمل معاك طول العمر ؟؟
***
الخـــــيــــــانـــــة
يعجز أي تعبير عن وصف هذا الامر الرهيب ..
يزداد هذا الشعور رهبة حينما يكون الخائن نادماً .
يتجرع ألم ما قد جناه .. هذا هو حصاده ..
وأي حصاد " غبي" قد جناه !! ..
فليتحسر على نفسه ..
لأنه خسر كل شيء ...
كل شيء!!!!!!

***
------------
صدقوني كنت بكمل البارت ..
لكن ما رمت ..
ما اقدر اكمل وانا اجوف ابطال قصتي مقهورين ! ..
خلوني أستوعب مقدار الصدمة شوي ..
ولي عـــــودة لكن مب مطولة باذن الله ...

خويتكم *قلب دبي*

الجزء السادس والعشرين

من بعد ظهرة مها من بيت بو محمد ..
محمد تم يالس مب عارف شو بيسوي ..
شو يسوي يا جماعة وهالمصيبة استوت له ...
ما لحق يفكر ..
لان بعد ساعات من تفكيره المتواصل ..
يا جاسم عشان يخطب سارة ..
جاسم انسان جبان لدرجة فظيعة وخوفه دوم يحاصره من ان حد يجتله ..
كان أبداً مب مستبعد ان محمد صج يذبحه ..
بو جاسم اللي يا وتم يرمس باستهزاء جدام بو محمد اللي ما كان يدري عن شي ..
بو محمد حالته كانت عاطية مجال للكل انه يتعاطف وياه ..
باختصار ..
جاسم خطب سارة .. وعلى طول قالوا بيملجون عشان يضمنون جسوم ..
وعلى طول محمد سار يبلغها انها تجهز شنطتها ..
لا تحلم بالعرس ولا بشي !! ..
سارة بصدمة : جاسم خطبني انا ؟؟!!!
محمد بلامبالاة : جهزي عمرج بياخذج اليوم بيته ..
سارة بخوف : محمد انته قلتله ؟؟
محمد : اووووه يا سارة خلاص تراه ياي يصلح غلطته ..
وسار عنها وهو عقله صوب مهـــــا ..!!!
يلست سارة ع الشبرية وهي تتخيل كل لحظة حلوة مع جاسم ..
سارة بفرحة : يعني اخيراً يا جاسم حسيت بغلطتك ؟؟ الله كشخة .. ولدي بيعيش بين أمه وابوه ..
وتمت غارقة ف بحر أحلامها ..
لملمت شنطها وكل شي وتمت يالسة تتريى الورقة اللي بتوقع عليها ..
..
وأخيراً تم الزواج ..
هو ستر لفضيحة ..
لكن ان شا الله ما يكون فضيحة من نوع ثاني !! ..
----------
ميرة وهي يالسة ف حجرتها ترتب أغراضها اللي خربتهم يوم كانت مغيظة خخ ..
امحق غيظ حشى يودي اعصابج شويه خخ ..
دقت امها عليها الباب ..
ميرة : هااا ..
ام ميرة تطالعها بتأنيب : عمتج تبا ترمسج ..
ميرة باستغراب : عمتي !! ؟؟ ما حيد ..
ام ميرة تقاطعها : ايه عمتج ام ريلج غبية وحدة ..
ميرة : اوووووووووه مللتوني تراكم ..
ام ميرة تفر عليها الموبايل : شلي واتصليلها بسرعة ..
ميرة : مابا ...
ام ميرة تتصل : ردي بسرعة ...
وظهرت ام ميرة ..
ميرة ف خاطرها الأرض تنشق وتبلعها ..
ام خليفة : الوو ..
ميرة : ها . الو السلام عليكم شحالج خالو ..
ام خليفة : وعليكم السلام ورحمة الله .. منو الشيخة ..؟؟
ميرة ( كملت والله) : وياج ميرة ..
أم خليفة بفرحة : هلا هلا هلا بشيخة البنات مياري .. هلا والله ..
ميرة : هلا فيج خالو ..
ام خليفة : الله يسلمج ...
ميرة سكتت >> ما عرفت شو ترد خخ ..
بعد لحظات من الصمت الكرييه خخ ..
ام خليفة : اقول ميرة ..
ميرة : هلا خالو ..
ام خليفة : شكلج مغصوبة على خليفة صح ؟؟
ميرة بصدمة : هااااه .. ليش خالو حد قالج شي؟ ؟
ام خليفة : والله انا جيه حسيت .. ولا تقولين لي جذابة ..
ميرة تورطت ما عرفت شو تقول خخ : (ولع المصباح) لا خالو .. انا يمكن زعلت وجيه لاني مابغي أفارج سلامة اختي ..
ام خليفة باستغراب : تراها سلامة مخطوبة لسالم .. شو المشكلة ؟؟
ميرة ( هاااااع) : اه لا خالو .. تدرين انا ناذرة ما أملج قبل عرسها .. عشان جيه ..
ام خليفة : اذا على هاي بسيطة حبيبتي لا تحاتين .. نزوجها اليوم وباجر نزوجج ..
ميرة ( ياهي وررررطة !!؟) : اه الله يسلمج خالو >> شو يخصه خخ ..
ام خليفة : شي ثاني ..
ميرة : خير خالو ..
ام خليفة : زقريني عمو .. مب انتي جنتي ..
ميرة ( جوفوا ويهها دخيلكم ) : ان شا الله عمو ..
* هع هع .. فيه ضحكة خخ *
------------------
من جهة ثانية ..
وبالأخص عند شما ..

شما : يالله عادة امي بخليج بسير أرمس ربيعاتي ..
ام شما : الله وياج.. وانتي مارة ف دربج زقري الخدامة خلها اتيب دلة الجاهي والقهوة .. ولا اقول اشحقه ؟ نشي انتي وسيري ييبي ..
شماا باجرام : واشحقه ؟ جيه البشكارة ايديها تعورها ؟
ام شما : ف بيت ريلج شو بتسوين عيل ؟ نشي نشي .. الله يستر منج .. وراج بيت وريل شو بتسوين عقب ؟؟
شما : انزيييين ..
سارت المطبخ وحطت دلة الجاهي والقهوة في الصينية وودتها لامها ..
على طول سارت فوق بس ما بغت تحكر عمرها ف الحجرة ..
جان تيلس ف الصالة وتزخ التلفون ..
أول وحدة يت ع بالها مها ..
ويت بتبشرها بالخبر خخ ..
اتصلت كم مرة والموبايل يعطيها مغلق .. جان تتصل بساروو ..
ف هالوقت كانت سارة تجهز عمرها وجيه تتريا محمد ايي يزقرها ..
سارة : الووو
شما : هلا والله السلام عليكم ..
سارة : وعليج السلااااام والرحمة .. اشحالج شميم
شما : والله منيييييحة انتي شحالج وشحال مهوي ؟
سارة : كلنااااا تماااامووو .. بغيتي شي الغالية ؟؟
شما : لا بغيت أسألج عن مهوي اتصل بها ويعطيني موبايلها انه مغلق ..
سارة : هيه تراها ويا حبيب القلب .. اشقايل تبينها ترد ..
شما : هههههههههههه الله يهنيهم .. انزين عيل سلمي عليها وااايد واااايد وااااايد . وقوليلها ترى عرسي بعد 4 شهور ..
سارة بصدمة : اوووونه مبرووووك .. شو السالفة الاعراس ورا بعض ..
شما باستغراب : الله يبارج فيج .. جيه منو بيعرس قصدج سامية ؟
سارة : لا اميه انا اللي عرست ..
شما : قولي والله ..
سارة والفرحة مب سايعتنها : والله ..
شما : يا الخااااااااينة واشحقه ما عزمتينا ..
سارة تنهدت : العرس سكيتي، يعني بس ملجة وبذلف لبيت ريلي ..
شما : اها يعني بعدج ..
سارة : نص ساعة بالكثير واستوي حرم جاسم الــ ...
شما : اويييه قولي والله ..
سارة : والله ..
شما : يعني هو جافج وخطبج ولا شو ؟؟
سارة : اممم .. تبين الصج ان نحن تعرفنا على بعض، وصارت بيننا علاقة حب قوية... وهو ما رام يصبر عني زيادة *طاعوا الخرط* جان يخطبني اليوم وبنملج وبنسير ..
شما باستغراب : اهااا .. الله يهنيكم ان شا الله ..
سارة : الله يسمع منج حبيبتي ..
شما : خلاص عيل الغالية .. اخليج الحين عشان ارمس باجي الشلة ..
سارة : اوكيييك وسلمي عليهم .. يلا مع السلامة ..
شما : ف حفظ الله ورعايته ..
.
.
شما باستغراب : علاقة من قبل وتزوجوا ؟؟ والله شي يحير الصراحة ...
رمست شما الباجيات ..
لين ما عيزت منهن ..
-----------------
من جهة ثانية .. وبعد وصول مها ...
كان متكورة ع نفسها ف الصالة وتصيح بقهرر فظيع ..
ام مها تصيح وياها : حسبي الله عليه ولد جاسم حسبي الله عليه ..
مها بألم : امييي دخيلج ابوه شله تدعين عليه ..
ام مها : هاي سواة يسويها فينا . يا فضيحتنا بين العرب والناس .. يا فضيحتنا ..
مها تصيح بقوة : مب اول ولا آخر وحدة تتطلق عادي اميييه ..
ام مها : قلتلج اول ما يا يخطبج خذي منصور ما طعتيني .. جفتي شورج لين وين وصلج ؟؟
مها : وانا شدراني انه خبيث وخاين ... الله لا يوفجه يا رب .. الله لا يوفجه ..
مع آلام ثانية بدت تحاصر مها ..
ردت وطاحت ع القنفة وراحت ف سابع نومة ..
.
.
من بعدها اتصلت ام مها على طول بمنصور ..
منصور بصدمة : اشوووه !! طلقها ؟؟؟
ام مها : ما طلقها للحين .. بس ظهر متزوج عليها ..
منصور بقهر : النذل الحيواااااان!! .. بعدهم معاريس وجيه يسوي بها ؟؟
ام مها : منصور دخيييلك دخيل الله .. اتروح له وتقول له يطلقها بالزين .. ولا والله لا ينال منا شي ابد ابد ما يسره ..
منصور بدهشة : عمتي الطلاق مب شويه .. يمكن البنت تباه ..
ام مها : ما تباه ما تباه هي روحها تبا الطلاق ..
منصور بحيرة : خلاص مب مشكلة .. بسير له وبجوف شو سالفته ..
------------------
تم الزواج على خير ..
:: بلا أي عوائق ::
اول ما دشت البيت التعيس ..
جاسم يدزها بقوة : دشي لا بركتن فيج دشي ..
سارة بخوف : جاسم بلاك عليه ... انا ما سويت بك شي ..
بو جاسم بغيظ : اقول بلا صدعة سير الحجرة وضاربها مب متفيج ارفع ضغطي اكثر ..
جاسم يسحبها بقوة ويدخلها الحجرة ..
سارة تصيح : جاسم ليش جيه تعاملني تونا متزوجين !! ..
جاسم بغيظ : مالت عليج متزوجين قالت ... الله ياخذج وافتك منج يالجلبة ..
سارة تكمل صياحها : لا ترمسني جييه ...
جاسم : سيري لالالااااه .. والله اني مب متفيج لج .. قولي زين سكت وما جتلتج لين الحين ..
انهارت سارة : انزين محد ضربك ع ايدك وقالك تعال خذني ..
جاسم : ههههههههههههههههههه .. ماااالت ويا هالشيفة .. اقول .. ترى اخوج اللي يا تهجم علينا وهدد ولا انا الغزال شو اييبني حق سبالة شراتج ..
سارة بقهر : سبالة البنت اللي تغازلها ع التلفون ..
جاسم : اي وحدة .. اسمو ولا ميثو ولا شموس ولا ..
سارة تقاطعه : دخيلك اسكت .. مب ناقصة عوار راس ..
رن تلفون جاسم جان يرد عليه بسرعة ..
جاسم بلهفة : هلا هلا هلا .. هلا بعمري وقلبي وروحي وبعد طوايفي ..
سارة بصدمة تمت ترمس عمرها : معقولة يا جاسم ؟؟ هل كل بنت ترمسها تقولها نفس الرمسة ؟؟
جاسم : حياتي متى أجوفج .. ترى والله بنتحر اذا ما جفتح اليوووم ..
سارة بقهر وهي تكلم عمرها : والله اني غبية ..... !!! واستاهل كل اللي يستوي بي الحين !! ..

"نعــــم أدري وغلطانة ..
وأنا هاليوم ندمانة ..
ولاحد(ن) وده يفهمني ..
وأنا يا ناس إنسانة ..
عجيبة وشو تبي هالناس ..
في قلب مشغله الهوجاس ..
أجل وشلون لو يصبح ..
وجودي ميت الإحساس ..
حرام أبكي على السيئة ..
حرام استرجع النية ..
نعم أدري وقسم أدري ..
مصيبة غلطة بنية .."
***
مقطع من نشيدة "غلطانة"
إنشاد عادل الكندري
من ألبوم أشواق 2006


***
-------------------
بعد مرور فترة من الوقت ..
تم طلاق مها ومحمد ..
يمكن سببه ان بداية هالزواج ما كانت عدلة ..
بدت بمشاكل .. وبدت بتدخلات أطراف وايدة ..
أولها امل .. اللي كانت صج ناوية ما تعدي السالفة ع خير ..
منصور يعطيها ورقة الطلاق : اسمحيلي يا مها.. مع ان ما كان ودي يستوي بج جيه ..
مها بقوة اول مرة تكون عليها جيه : هذا المفروض اللي كان يصير ..
منصور بألم : دخيلج مها لا تكونين جامدة جيه ..
مها تنهدت بقوة : اللي استوى فيه مب شويه يا منصور .. محمد أهانني .. الحين شقايل أجوف ربيعاتي وانا بالاسم مطلقة ؟
منصور كان يبا يرمس .. بس فضل يسكت عن هالسالفة شوي : ان شا الله يتفهمون .. تفاءلي بالخير ..
مها ابتسمت من ورا خاطرها مجاملة وسكتت ..
منصور : عيل بخليج الحين وما بطول عليج .. اي شي تبينه ما يردج الا لسانج ..
مها بامتنان : مشكور يا منصور .. ليتني اروم ارد لك هالجميل ..
منصور : ما فهمت شو قصدج ؟
مها : انك رديت لي كرامتي بورقة الطلاق هاي ..
منصور : كرامتج فوق يا بنت عمي وما عاش من يهينها ..
مها : تسلم يا ولد عمي ..
منصور : عيل اترخص منج الحين الغالية ...
مها : الله وياك يا منصور ..
منصور بابتسامة حلوة : مع السلامة ..

من الأشياء المميزة ف منصور هي ابتسامته المشرقة اللي تخلي الواحد غصبن عنه يبتسم له .. كان سمح وخلوق وطيب .. حتى يوم غلط ف بلاد برع .. الكل سامحه .. لانهم متأكدين انها زلة غير متعمدة منه ..
.
.
من بعد ما ظهر منصور يت ام مها تستفسرها عن يية منصور ..
مها : ياب ورقة طلاقي ..
ام مها بذهول : خلاص تطلقتي ؟؟
مها تبلع ريجها وهي حاولة تتماسك : هيه .. جفتي يا امي .. من كم محاولة رضخ وطلق ..
ام مها : والحين شو بتسوين ؟؟
مها: اهم شي اني بهتم بنفسي .. يا امي التجربة اللي مريت فيها ابدن مب سهلة .. بدايتها كانت اهانات ومجاملات جدا الناس .. عقبها مرحلة الصياح والهموم .. .يا امي انا انضربت وبسبة هالضرب عقيت الياهل اللي ف بطني .. عقبها اكتشف خيانة قوية جداً .. والسبب حب جديم أنا يالسة أدفع ثمنه ..
ام مها بحسرة : حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا محمد جانك أذيت بنتي .. الله ينتقم منك ..
مها بهدوء : اترخص منج اميه .. لازم اريح الحين .. اهم شي ان الهم اللي كان ع صدري شرات الياثوم انشال ..
ام مها : يعل الياثوم يصيب ..
مها بهدوء تقاطع امها : خلاص يا امي ... الله يهديهم ..
مشت مها وقلـــبها يحترق مليييووون مرة ع اللي يستوي ..
حب محمد لا يمكن يزول ف مدة بسيطة ...
مها حبت محمد قبل الزواج .. كانت تحسه انسان غامض ..
انسان تمليه المشاعر من فوق لين تحت ..
لكن مب عارف كيف يظهرها ..
الله عليك يا محمد .. ؟؟
بعد ما تعلمت تحب .. اتخوون !! ؟؟
.
.
دشت والآلام تزيد فيها .. كله من قلة الأكل .. وكله بسبة اهمالها لنفسها ..
ما رامت تبذل أي مجهود .. غير انها تصارخ بكل قوة ...
.
.
-------------------

~( تصوب من سهم حبها مدام الروح تطلبها ..
وأحلى شي سويته تركت القلب يخطبها )~


][مـــــــلجـــــة ســـــلامــــة وســــلطـــان ][

***
يمكن بهالملجة يكون حلم ميرة الوحيد ضايع ..
لكن مع ذلك .. فحلم أكبر بيتحقق ..
حلم سلطان ف سلامة ..
وحلم سلامة ف سلطان ..
حبهم كان يخلو من اي عبارات مب حلوة او بالأاحرى " مب لايقة"
الحب الشريف اللي عكس أحلى صورة ..
بلا تكلف ولا اصطناع ...
***

ما كانت ملجة عودة وايد .. اقتصرت بس ف البيت على اهل العروس والمعرس ..
سلطان اللي كان يحس نفسه بيطير من الفرحة لانه راح يكمل نص دينه مع وحدة تستاهل ..
.
أما بالنسبة لسلامة اللي كانت هادية ورزينة على عكس ميرة المرتبشة .. صحيح ان بينها وبين نفسها ميتة قهر ان سلطان غدى لاختها مب لها .. لكن مهما كان .. هاي سلوم الغالية .. وغلاها ف قلبها كبير ..

.
نزلت سلامة والكل يصلي ع النبي من جمالها الأخاذ .. ما بقولكم كانت أميرة ولا حورية من حوريات الدنيا .. بالعكس سلامة عادية .. لكن اللي يميزها جاذبيتها الطاغية ونظراتها الحلوة ..

ما طول سالم لين ما دش .. بالعكس استعيل انه يدش ويجوف سلامة عدل من بعد كم مرة ما جافها فيها بوضوح ..
انبهر فيها .. وبشخصيتها وحضورها الطاغي .. كانت تبتسم له بطريقة حلوة .. خلت البنات العذال يموتن من القهر ..

بكل بساطة كانوا لايقين ع بعض .. مع انهم ما تعودوا يسولفون مع بعض فيس تو فيس .. لكن كانت أشكالهم تضحك شويه وهم مستحين من بعض ..

ويوم يا وقت انه يلبسها الشبكة .. انتبه سلطان للي مجابلتنه وكانت مريم .. اللي تمت تطالع سلطان بغصة ..

هدى : مريومة بسج عادة قومي نظهر ..
مريم والدمعة ف عينها : جفتيه ما صدق من ودرني خطب وملج بعد ..
هدى تراقب زين ما زين وبخبث : بس لايقين ع بعض ..
مريم بغيظ : سكتي الله يخليج ..

ما اعارها اي اهتمام .. وبالعكس كان يبا يغيضها بأي طريقة .. فبعد ما لبس سلامة الشبكة حبها ع راسها .. وهالحبة موتت مريم من القهر ....

ما رامت مريم تتحمل أكثر .. نشت صوبهم اونها تسلم .. لكن دموعها غلبتها ..
وظهرت من البيت ..
.
.
أكيد تسألون وينها ميرة ؟؟
الله يسلمكم ميرة من دش سلطان سارت فوق ..
اطلقت العنان لدموعها عشان تصيح ...
يوا لها بنات خالها وخالاتها يرمسونها ويهدونها .. والكل يظن انها تصيح متأثرة انها بتفارج اختها ..
هند : بسج عاد مياري .. نشي نشي سلوم تدورج ..
ميرة : ما روم والله ما روم احرك نفسي ..
هند تسحبها بقوة : عن المصاخة والله هي مطرشتني ..
تنهدت ميرة بقوة ..
وشلت الكلينكس تمسح دموعها به .. وتشل شويه من اللي ساح من عيونها ..
نزلت من الدري وهي تطالع الأرض ...
ما ودها تجوف سلطان ويا حد غيرها ..
تمت على هالحال فترة .. لين ما ياها صوت سلامة ..
سلامة : ميرررة تعالي .. ( وكانت تسولف ويا سلطان عنها )
رفعت ميرة راسها على طول باتجاه سلطان ..
.
.
تيبست ميرة ..
تمت تتمعن ف ملامح سلطان ..
والمشكلة ان الصدمة ملت ويهها بكبره !! ..
هذا مب سلطان اللي أنا احبه وابغيه ..
هذا سلطان ثاني !!!
معقولة !!
* الله .. ايه ده خخ *
---------------
من جانب آخر ..
وعند الطير المجروح ..
" محمد "
ما كان أمر تطليقه لمها بهالسهولة ..
بالعكس هو حاول وحاول انه يردها ..
لكن منصور كان موقفنه عند حده ..
تم ف حالة أسى كبيرة ..
وحتى كرهه لأمل زاد وضوحه ..
أمل كانت بشتى الطرق تحاول تسعده ..
لكنه كان يصدها وبكل جفا ..
لين ما فجرت القنبلة ..
وانها حامل !! ..
بعدها رضخ محمد واضطر يطلق مها ..
حس انه ماله امل فيها ..
تنهد بقوة ..
وهو يطالع ابوه اللي من طبت امل البيت وهو تعبان ويكح وايد ..
ابوه كله يسال عن مها .. بس ما في أي جواب ..
تم يفكر ف حال سارة بعد زواجها من النذل جسوم ..
ما بغى يفكر زيادة ..
لان طيحة ابوه القوية هالمرة جبرته انه ينش بسرعة ويشغل السيارة ..
-------------------
تمـــــــــــــــــــــــت تصيييييح بقوة رهيبة ..
من بعد ما حست ان الهم انزاح ..
انصدمت ..
صدمة ما في أكبر منها ..
الدكتورة تبشر مها انها حامل ..
مها بكل أسى : حاااامل ؟؟
الدكتورة باستغراب : ياختي مالك انتي وسارة كل ما أقولكم دا الخبر بتبلموا ..؟
مها تنهدت بقوة : آه يا دكتورة لو تدرييين ..
الدكتورة : ايييه ؟؟
مها : انا تطلقت اليوم !!! ..
الدكتورة بصدمة : ما كانش المفروض تتطلقوا يا مها ..
مها : صار اللي صار .. شسوي الحين ؟؟
ما عرفت الدكتورة شو ترد عليها ..
سارت صوبها وحطت ايديها ع جتفها : شدي حيلك يا بنتي .. وما تنسيش تاكلي كويس ..
نشت مها بدون استيعاب وراحت لأمها اليالسة ف غرفة الانتظار..
اللي صرخت بقوة من الخبر ..
من بعد ما وصلوا البيت ..
منصور كان يترياهم ..
منصور بلهفة : خير ان شا الله شو صار ؟؟
مها بضعف : انا حامل يا منصور !! .. حامل ف يوم طلاقي ..
منصور بصدمة : شوووووو !!!!!! ..

----
مكثر الصدمات ف هالبارت الصراحة ..
يمكن ها منعكس ع شعوري الحين وانا اكتب البااااارت ..
اسمحولي عادة ع التأخير لان مب بإيدي والله ..
قد ما أقدر بنزل ..
وأبشركم ان القصة بدت تنتهي او على مشارف النهاية بإذن الله ..
انتوا بس قولوا يا رب تعدي ع خير .. ونوصل للصيف و اكون مخلصتنها ..http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/smile.gif
قلب دبي / كل المودة لكم ..



العامريه 24-03-09 07:16 AM

الجزء السابع والعشرين


منصور : حـــــــامل !!! .
مها بألم : تخيل !! .. تخيلت نفسي بتخلص منه للأبد .. والحين حامل منه !! ..
منصور ما تحمل يسمعها : انا بترخص الحين ..
بعد ما مشى عنها كم خطوة ...
مها بتردد : منـــــــصوور ..
التفت لها منصور من غير ما يرد ...
مها بألم: آسفة خيبت ظنك .. بس شكله الزواج مب من نصيبنا ..
منصور باندفاع : والله يا مها .. لو يكون عندج درزن عيال أنا راضي ..
مها بحزن : كلام يا منصور .. مستحيل يتخلله الواقع ..
منصور برجولة : لج عليه يا بنت عمي وعد .. ولدج راح يكون شرا ولدي ..
مها بحيرة : محتاية افكر ..
منصور : وانا انتظرج ..
سار منصور عنها وظلت مها بحيرتها ...
ام مها باستغراب : منصور وين سار .. اشحقه ما يلس ؟؟
مها : امي .. منصور خطبني ..
ام مها بصدمة : بس انتي ف العدة يا مها ..
مها بحزن : ادري يا امي .. اقصد يعني نتزوج عقب ..
ام مها : منصور ريال يا بنتي .. بس انا اللي اجوفه انج تتفرغين لولدج احسن ..
مها بألم : محمد حرق قلبي يا امي ... والله اني ابغي احرق قلبه ...
ام مها : وشو ذنب منصور تعيشينه ف بحر انتقامج ؟؟
مها بقهر : منصور راح يكون زوجي .. دامه يحترمني بحترمه .. بس ولدي راح يكون شرا ولده .. وساعتها خله يستانس محمد بأمل .. هه .. الله لا يــ .. ( سكتت بقهر) ..
ام مها : حسبي الله عليه ... حسبي الله عليه ....
---------------
بعد مرور 4 شهور ..
على نفس الميعاد ....
( عرس شمــــــــــــا وبطــــــــي) ..

ف قاعة راشد تقرر يكون عرس الحريم، وبرع جدا القاعة بيكون عرس الرياييل، الكل فرحان بهالعرس الكشخة .. اللي الكل تزهب له خير تزهيب ..
شما كانت أول الفرحانين بهالعرس .. مع احساسها بالذنب تجاه " سالم" اللي ما عرفت عنه شي بعد وصول أمل ..
للأسف مش كل الربع يوها ..
مها اللي كان الحمل متعبنها وايد مع انها ف اول شهورها .. وعدتها انها بتي ع الساعة 10 لان وراها ارتباطات وايدة ..
وسامية اللي عرسها جرب وايد .. ما باقي عليه الا اسبوعين .. وهو الي تقرر فجأة بإصرار من حمد ..
أما سارة فكانت تتجرع مرارة الأسى مع جاسم .. اللي ما خلاها تجوف الشارع من عرسوا ..
عائشة الوحيدة اللي آزرت شما من الساعة 8 ..
أما ميرة فكانت تحاول بشتى الطرق انها تحصل حد يوديها .. وان شا الله تحصل ..
.
.
على إضاءات الليزر المميزة .. وبلحن مميز غريب .. دخلت شما .. والتأثيرات تلف صوبها .. كانت تتنافض من الخاطر .. وهي تجوف كل هالجموع نظرهم منصب عليها هي وبس ..

فستان شما كان حلو وبطريقة مميزة .. لكنه كان مبيننها امتن شوي >> الاااا أظهر علة ف السالفة خخ ..
طول هالوقت وعائشة ويا شما اللي لولا وجود عاشة جان اغمى عليها من الزياغ ..

ع الساعة 11 شرفت مها اللي كان الحمل محلنها وايد .. مع ان خشمها مستوي شرات الطماطة خخ ..

مها بابتسامة :مبروك شميم .. منه المال ومنج العيال يا رب ..
شما بحيا : تسلمين الغالية والله .. ( تطالع مها بشفقه) شحال الحمل وياج الحين ؟؟
مها تتنهد : اييييه الحمدلله ع كل حال .. ( تحاول تبين ان مافي شي) خلاص بعد ما أولد باخذ ولد عمي ..
شما + عائشة : منصور !! ..
مها بألم : شسوي بعد .. الناس كلت ويهي ..
عائشة : مها وين مبادئج اللي كنتي تتكلمين عنها !! ..
مها : انا ما يالسة اسوي شي حرام ..
شما انشغلت بالمعازيم اللي يوا يسلمون عليها ..
عائشة تهمس لها : ومحمد .. ما كنتي تحبينه ..
مها : كنت .. بس هو ما قدر هالحب ..
عائشة : ومنصور بياخذج غصبن عنج ؟؟
مها : لاء .. هالمرة انا اللي وافقت برغبتي ..
عائشة بشفقة : قلبي وياج يا مها .. الله يصبرج ع مبتلاج .. http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/frown.gif ..
قاطعهم صوت مب غريب : واقفين ع ينب ومودرين شميم روحها ؟؟؟
عاشة + مها : ميروووووووووو ..
ميرة توايههم : كيف الحااااااااااال ؟؟ ..
اثنياتهن : والله تمااااام ..
ميرة : يالله ..شو شعورج شميم ؟؟
شما : ميتة من الزيغة ..
ميرة بخوف : دريتوا انا ملجتي جريبة ؟؟
مها بصدمة : سلطان خطبج ..
ميرة بحسرة : لا .. ولد خالو .. خليفة ..
عائشة : ماشااا الله .. سوق الاعراس قايم عندكن اجوف
ميرة : يالله ف خاطري اجوفج انتي عروس عويش ..
عائشة : انطمي انطمي احسن لج .. ويا ويهج ..
.
.
مع مرور الوقت دش بطي ..
.
.
بطي كان ويهه مغاير 180 درجة لويه شما ...
يعني شما ويهها مستدير .. وبطي ويهه طويل ..
شما قصيرة .. وبطي طويـــــــل ..
شما شعرها طويل وبطي شعره قصير >> خخ والله استهبل هههه ..
.
.
ركب بطي الكوشة والبسمة تملي محياه ...
رفعت شما راسها عشان تتأمل ويه عريس الغفلة ..
.
.
بطـــي بحب : مبروك ..
شما بحيا : الله يبارك فيك ...
.
.
بكل حب أقول : الله يهنيكم .. وعقبال كل الآنســــــــــات http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/smile.gif

-----------------------
في بيت بو جاسم ..
جاسم كان مريح ومستلقي ...
وموبايله مهدود صوب الشبرية ..
سارة كانت تحس بالقهر يلف صوبها وودها تنتقم منه ..
شلت الموبايل ..
وهي تتطالع كل المكالمات الصادرة او المستلمة بأسماء بنات ..
زخت رقم رقم .. ويلست ترمس البنات ..
سارة : الو ..
... : ها .. هذا مب مبايل جسووومي ؟؟
سارة والغيظ يمليها : هي .. حسبي الله عليه ..
... : ما فهمت عليج ..
سارة : والله اني ما كلمج الا لاني ابغي انصحج .. احذري من جاسم وابعدي عنه ..
.... : أبعد عنه ؟؟ هه .. شحقه ؟؟
سارة : (قالتلها كل اللي استوى بها) ..
.... : هههههههههه والله صدق .. ؟؟ وشو اللي يضمني انج ما تقصين عليه ؟؟
سارة : وشو مصلحتي اني اقص عليج ؟؟
..... : عطيني دليل واحد ..
سارة : الدليل المهم ان الموبايل ف ايديه الحين .. ولو ما كنت حرمته جان ما وصل الموبايل لي ..
.... : اهااااا .. يعني تبيني اودره ..
سارة : والله اني مب يالسة ارمسج عشان تبتعدين عنه ويصفى لي بالعكس ( بكراهية) والله اني مادانيه لا بارك الله فيه ولا ف الساعة اللي عرفته فيها .. بس الياهل اللي ف بطني هو اللي رابطني فيه والا انا شو ابا به من زينه ..
ما تحس سارة الا وايد تسحبها من شعرها وبكل سخط : امنووو سمح لج تاخذين التلفون ؟؟
فرت سارة الموبايل وصدت له بخوف : جاسم !! ..
جاسم بغيظ : ما يحق لج تدقين شي من اغراضي فاهمة ؟؟
سارة تعمدت تقولها : انا حرمتك يا غبي ..
سارة ركضت برع الحجرة وسارت صوب باب الصالة اللي كان مقفول ..
زخ جاسم الموبايل وانصدم ان ميثا ع الخط ..
كانت تتهمه بأبشع التهم وتسبه من خاطرها .. ووعدته انها بتخبر كل البنات عن سمعته الخايسة ..
سكر جاسم ف ويهه والشرار يتطاير من عينه ..
وينها سارة ام البلاوي والمصايب ..
مب كفاية ساكت عنها وتسوي به جيه ؟؟
راح الصالة وهو يصارخ : وينج يا الخايسة ويييييييييينج ؟؟؟
سارة تتلصق بالباب وبكل خوف : قوم عني هدني .. ماباك ماباك ..
جاسم : اللي يقول اني انا ميت اباج الحينه ..
ويحط ايديه بقوه على رقبتها يبا يخنقها ..
سارة وهي مب رايمة تتنفس : هدنــ ... نــ ييييي ... هدنييييي ..
جاسم والانتقام عامنه : موتي وفكيني من ويهج موووتي ..
سارة وويهها غادي شرا الطماطة دزت جاسم بقوة ..
جاسم من قوة الدزة طاح ع الأرض ..
بس رام يتمالك عمره .. ونش بقوة ..
وبدى يرفسها بكل قوة ع بطنها ..
وسارة تصرخ بكل قوة ...
وهو يرفس ويرفس .. ومستانس انها يالسة تتألم ..
وبعد ما تعب .. ياب نعاله وضربها ع راسها فيه ...
يالله .. من أي صنف بشر ممكن نعد جاسم .. ؟؟
هل هو شيطان بحلة بني آدم ؟؟
ولا بني آدم بحلة شيطان ؟؟؟
.
.
ظلت سارة تتجرع مرارة الألم ..
وهي تصرخ وتصرخ .. وتحاول تستنجد ..
آخرتها راح جاسم يتلبس ومن بغى يظهر فتح الباب وضربها فيه وسار ..
.
.
بعد نص ساعة ويمكن أكثر .. رد بو جاسم للبيت ...
كان يحاول يفج الباب اللي ماطاع ينفتح ..
كان بقوة يضرب الباب .. ويحس بحركة ف الباب ..
آخر شي رام يفج الباب ..
واانصدم بالدم حوالين سارة .. هو طول الوقت ويا محاولاته انه يفج الباب ..
كان يضرب سارة اللي مغمى عليها من شدة النزيف ..
اتصل بالإسعاف .. اللي يوا بسرعة وودوهم أقرب مستشفى ..
.
.
كان شي طبيعي ان تكون سارة أجهضت ..
وحالتها في وضع سيء جداً ..
.
.
الله يعينج يا سارة ع مبتلاج ..
------------
من جهـــــــة ثانية ..
وف بيت بو محمد .....
بو محمد أهمله الكل ..
قبل كانت مها اللي تحرص انها تعطيه الدوا ف وقته ...
وأحياناً سارة تطل عليه تجوفه جان محتاي شي ..
أما الحين ماشي ..
من طبت أمل هالبيت والبيت مستوي شرات الغابة ..
جو كريه و مشحون بمشاعر غريبة ..
أمل ما كانت تيلس ف البيت مووليه ..
ومحمد أبداً ما كان يحاسبها ..
الا من بعد ما ادعت الحمل .. وكانت كل مرة تفتعل المشاكل وياه ..
هالمرة محمد كان يجتنبها خوفاً انه يخسر ولده ..
هو حاط ف باله انه خسر كل شي .. والحين ما تم له غير ولده ..
وهو ما يدري ان مها حامل ..
مع انه ظالم بس احس بالشفقة تجاهه ...
.
.
بعد ما رد محمد من الدوام ..
راح الحجرة وانصدم بعدم وجود امل ..
تنهد بغيظ وانقهر منها ومن لامبالاتها ..
تذكر ابوه اللي ما جافه من أسبوع ..
.
.
دق الباب .. بس محد رد عليه ..
قال في خاطره يمكن راقد ولا شي ..
فتح الباب .. وانصدم بمنظر ابوه وهو طايح ..
ما عرف شو يسوي ..
تم يصارخ ويزاعج عله يحصل حد يساعده ...
تم يسحب ابوه لين السيارة .. ركبه ورا ..
وبسرعة جنونية تم يسوق السيارة ...
.
.
في المستشفى ..
كان القسم أشبه بقسم للاموات ..
ناس تصيح وناس عيونها خايفة ومترقبة ...
دخل محمد بسرعة يزاقر ع الممرضات عشان يجوفون ابوه ..
وهم ما قصروا يابوا له سرير عشان ينقلونه ..
كل اللي يجوف بو محمد كان يدعي الله انه يعينه ..
ويهه كان مزرق وعيونه صايبنها جحوظ شويه ..
.
.
وهم مسرعين لقسم العناية المركزة ..
تفاجأ محمد بوجود بو جاسم هني ..
وبو جاسم نفسه انصدم بوجود محمد ..
صد بو جاسم بويهه عن محمد ...
ومحمد ما اعاره اي اهتمام ومشى ...
.
.
تم لأكثر من ساعتين وهو يتريى حد من الدكاترة ايي ويتعطف عليه عشان يعرف شو بلاه ابوه ..
بس ما في حد يرد عليه ..
ما فــــــــي حد !!! ..
.
.
مع مرور الوقت ظهر الدكتور وباين على ويهه انه متأثر ..
محمد بلهفة : ها دكتور خير ان شا الله شوفيه ابويه ..
الدكتور بأسف : الظاهر ان الوالد ما كان يستعمل دواه مول ..
محمد : وبعدين ؟؟
الدكتور : انا اتذكر عدل لما يانا اول مرة وكان يعاني من قرحة ف معدته .. وانته كنت وياه .. وقلتلك ان لازم ياخذ دواه لانه بأمس الحاجة له ..
محمد يبرر : وانا بعد ذيج المرة سافرت و ..
الدكتور يقاطعه : ويانا مرة ثانية بس اظني اختك اللي كانت موجودة وكان محتاج لعناية أكبر لكن اختك اصرت انه يظهر وعلى مسؤوليته ..
محمد بصدمة : معقولة ؟؟
الدكتور : وعطيناه دوا مفعوله اقوى .. والحمدلله كان بين فترة وفترة ايينا مع حرمة .. لكن من 5 شهور اتوقع قطع المواعيد وما قام ايي ..
محمد بصدمة : معقولة تكون مها !!!! ..
الدكتور : انتوا اهملتوه يا اخ محمد .. وهالشي سبب له سرطان ف الكبد نتيجة التليف الحاصل ...
محمد وهو مذهول من الخاطر : ســـــــــرطان ؟؟
الدكتور : نحن دخلناه حجرة العمليات عل وعسى ننجح ف استئصال الورم ..
محمد وهو مب رايم يستوعب اللي استوى : سرطان مرة وحدة ؟؟؟
نزل محمد راسه وهو مذهول ومصدوم من اللي يستوي ...
الصدمة كانت اكبر من اي شي ...
سار الدكتور عنه ... وتم محمد مكانه ..
.
.
مع مرور الوقت ..
حس محمد بإيد على جتفه . .
رفع راسه باستغراب : بو جاسم ؟؟
بو جاسم بأسف : شخباره الوالد الحين ؟؟
محمد بغيظ : يعني ف غرفة العمليات وبيكون بخير ؟؟ تستهبل انته ؟؟
بو جاسم بتردد : الله يشفيه .. ا.. ا .. اخبرك .. سارة ..
محمد طالعه باستغراب : سارة ؟؟؟
،، هي نعم .. سارة ..
ياللـــــــــــه يا ســـــــــارة ...
من متى وانا ما عرف عنج شي ..
حتى ما طريتي ع بالي ...
مر ع باله شريـــط الذكريات ،،

~( سارة تطالع أخوها وقلبها يتقطع على حاله :: شو فيه القمر يالس بروحه ..)~
.
.
~(سارة تسحبه من يديه :: قوم وعن الحركات .. يلا عن الدلع ..)~
.
.
~(سارة تتدلع :: محمد فديتك طلبتك ...)~
.
.
~(سارة تطالعه باجرام : انزين عمممممييييي محمد ما قلنا شي بس لا تزعل ...)~
.
.
~(سارة ضربته ع راسه : سير لا قاص على عمرك)~
.
.
~(سارة : فديتك والله .. مها شحالها ؟)~
.
.
~(سارة : اوووووووووووووووووووونه حمود تطورات ها ما نروم ..)~
.
.

آه يا سارة ....
وينج يا اختي الغالية وينج ؟؟؟؟

محمد : شو بلاها سارة ؟؟
بو جاسم بخوف : انا ما يخصني .. بس سارة ف العناية المركزة الحين ..
محمد بصدمة : العناية المركزة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لييييش ؟؟؟
بو جاسم : استوى لها نزيف حاد .. وأجهضت .. والحين هي ف العناية المركزة ...
محمد بغيظ : وينها الحين هي ويين ؟؟؟
بو جاسم مشى : تعال وراي ...
سار محمد ورى بو جاسم الين وصلوا ..
من الزجاج وهو يطالع سارة ..
الوايرات مركبة عليها وويهها مصفر من الخاطر ..
صاح محمد ع حالها ..
كم كان غبي لما اصر ان جاسم ياخذها ..
ما فكر كيف جاسم راح يعاملها ولا شي ..
فكر برمسة الناس .. وما فكر بالحال اللي راح يصيب اخته ...
.
.
مع غياب محمد ..
تم نقل بو محمد لغرفة الملاحظة ..
والله يستر من الياي ..
--------------------
مع كل هالأحداث الكئيبة ..
كان في حدث مفرح ..
اللي هو زواج سامية ...
.
.
محد حضر هالعرس غير ميرة ..
سامية واايد زعلت على هالشي ..
لكن كانت ف قرارة نفسها عاذرتنهم ...
لان لكل وحدة عذر ..
.
.
بكل صدق واخلاص ...
.
.
" اللهم بارك لهم هذا الزواج .. واجمع لهما في خير .. واغنهما بحلالك عن حرامك .. اللهم اجعل حياتهم مودة ورحمة .. وابعدهم عن وساوس الشيطان .. انك على كل شيء قدير "
.
.
------------
في مركز برجمان ..
مع مرور فترة على عرس شما وبطي ..
قررت شما وعمتها ام بطي انهن يظهرن لبرجمان عشان يتشرن هدايا للـ "نيو بيبي" ف العايلة .. واللي هو ولد خالة بطي .. ع قولة ام بطي خطيبة بطي السابقة ..
ام بطي : سمعيني يا شما عدل .. اباج تتنقين أغلى الماركات .. خلها شيمو تحتر ..
شما بغيرة : ليش خالو ما تزوجت بطي ..
ام بطي : ماشي نصيب ..
شما : لا يعني اقصد في شي استوى امبينهم ؟؟
ام بطي وهي ما تبا تدش ف التفاصيل : هي المستخفة سارت رمسته عشان يخطبها .. جان يقولها بكل برود انه ما يباها .. هي عادة ما استحملت ووافقت على اول واحد تقدملها ..
شما ( تونست ف خاطرها): هييي.. انزين خالو وين تقترحين نسير ؟؟
ام بطي : انا بدش هالمحل وانتي دشي هني ( تأشر ع المحل اللي حذاله)
شما : اوكيه مب مشكلة ..
دشت شما والأفكار تحاصرها ..
الحين شو بتشتري وشو بتخلي .. ياللــــــه شقد هي فرحانه بهالتحدي >> خخخ شريرة ..
وهي ف غمرة انشغالها سمعت صوت ريال يرمس بصدمة : شما ؟؟
صدت شما باستغراب وانصدمت من هالشخص ...
.
.
بعد لحظــــــات كبيرة من الصمت ...
سالم : شما شحالج ..
شما بحزم : من تكون انته عشان ترمسني جيه جدا الأوادم .. استح ..
سالم بألم : شما دخيلج اسمعيني انا ابغيج ع سنة الله ورسوله ...
شما بصدمة تمت تطالعه ...
~(( انا انسان مع نفسي قبل لا كون معك انسان ولي نظره ولي مبدأ وتحكمني قناعاتي))~
وين كنت يا سالم يوم اترييت اثباتك انك بريء من تهم أمل؟؟؟
تستهبل حضرتك ..؟؟
.
.
شما بابتسامة كلها كبرياء : اتأخرت وايد يا ســــالم !! .. انا الحين متزوجة .. انا حرم بطي الـ... ..
سالم بصدمة : عرستي ؟؟؟؟؟!!!!!!!
مشت شما عنه عقب صدت : الله يوفجك ويا وحدة تستاهلك .. لكن اتذكر .. ان شرات ما سويت ف ربيعك استوى بك جيه ... الله فوق .. يمهل .. ولا يهمل ..
.
.
---------
انتهــــــــــــــــــــى هذا الجزء ...
والسموحة ع القصور ..
خويتكم *قلب دبي*
.
.

الجزء الثامن والعشرين


دارت الدنيا بسالم أشد دوران ..
كفاية خبر زواجها وتصدمه بمعرفتها الكبيرة باللي سواه ف محمد ..
سند راسه على يدار المحل ..
وظهر أكبر "آه" قالها ف حياته ..
شما ما عادت له ..
سالم خسر كل شي ..
خســـر نفسه .. خسر روحه .. خسر شمـــــــا !!! ..
.
.
مشى بخطوات ثجيلة لبرع المركز ...
كل اللي حوله سراب ...
ركب سيارته .. وما درى كيف وصل للبيت ...... !!!
.
.
أم سالم تتطالع سالم بخوف : سالم بلاك .. بلاك مبهت ؟؟
سالم بقهر : تبيني أرقص يعني ؟؟
ام سالم بصدمة : ايـــه احترم نفسك شو جيه ترمسني ؟؟
سالم بغيظ : استانستوا الحين ؟؟ عرست شما .. عرست .. ( يصك باب الصالة بقوة) .. ارتحتوا ؟؟
ام سالم باستغراب : عرست ؟؟ مسرع !! ..
سالم بصوت عالي : لا تقصين عليه وتقولين لي انج ما كنتي تدرين ..
ام سالم بضعف : والله ما كنت ادري ..
سالم يشد بنبرة صوته متناسي ان هاي أمه : امبلا تدريــــــن ..
تدخلت عليا من بعد ما سمعت صراخ سالم : سالم اشحقه ترمس امي جيه ؟؟
سالم والشرار يظهر من عينه : خلها تعترف انها تعرف بعرس شما ..
عليا رفعت حاجب واحد بتحدي : اقولك انته .. اسمعني عدل فاهم ؟؟ اول شي امي ما عندها خبر بشي .. وهي اكثر وحدة كان ف خاطرها انك تاخذ شما .. ثاني شي حتى لو كانت تعرف شو بتسوي يعني ؟؟
سالم ما عرف شو يقول : ع الأقل تخبرني ..
عليا تطالعه باستغراب : مب انته قلت ماباها ..
سالم بغيظ : ماقلت ماباها .. انا قلت اتريوا شوي ..
علياء باستهزاء: لا والله ؟؟ وتباها تترياك يا سمو الأمير ؟؟ ولا انته شو سالفتك ؟؟ !! ..
سالم بقهر : عليووو سكتي احسن لج ..
عليا تطالعه باحتقار : والله انك تستاهل كل اللي يستوي فيك .. تدري ليش ؟؟؟ !! ( سالم يطالعها بحدة) لا تطالعني جيه .. هاي كلها حوبات محمد .. الله يراويك في اللي سويته ..
سالم وهو ياي بيضربها : انا براويج يالجلبة ..
ام سالم تزخه بقوة : لا تقول عن بنتي جلبة ... اظهر برع هالبيت لا بارك الله فيك من ولد .. محد يابلنا الفضايح غيرك ..
سالم يطالع امه بغيظ : انا ؟؟؟ مب مشكلة قولي اللي تقولينه .. بس يوم بيي اليوم اللي تحتايوني فيه ... مابا أسمع حسكم فيه فاهمين .. ؟؟؟ ( يطالع عليا بانتقام) وانتي .. والله بتجوفين .. انا وراج والزمن طويل ..
.
.
--------------
بعيد جداً عن الأحقاد .....
وقريب جداً من بيت الله ...
حيث يجتمع حمد & سامية ..
قرروا يقضون أول أيام زواجهم في أطهر بقاع الأرض ..
" مكة المكرمة"
.
.
سامية : حمد بليييييز ودني السوق اتطالع شو عندهم ..
حمد : يا سامية يا حياتي ( اوب اوب ) .. نحن يايين نذكر ربنا مايينا عشان نتشرى وجيه ..
سامية : والله ادري .. بس يا حبيبي انا ابغي اتطالع شو عندهم من البضاعة .. ف خاطري آخذ لي كم شي ..
حمد يطالعها بخبث : يالله .. وما يا ف خاطرج شي الا هنيه ؟؟
سامية : هههههههههههه تعجبني والله فاهمني خخ ..
حمد : مب مشكلة نصلي الظهر عقبها نروح نتسوق ..
سامية : اوكيييييه ..
.
.
-----------------
نرد للحزن شويه خخ ..
.
.
بعد مرور أسبوعين على طيحة سارة ..
صحت بعد آلام قوية وشديدة ..
.
.
محمد بعطف : الحمدلله ع سلامتج يا سارة ..
سارة تطالعه باستغراب : انا وين ؟؟
محمد : في المستشفى يا سارة ..
سارة وهي تحاول تتذكر : ليش شو استوى بي ؟؟
محمد بغيظ : جاسم الجلب ضربج .. والله لو اجوفه براويه الخايس
سارة بألم : ولدي اللي ف بطني مات .. صح ؟؟؟
محمد وهو خايف يجرح مشاعرها : اهم شي صحتج يا سارة ..
سارة تتنفس والدمعة بعيونها : أحسن .. المهم ما عدت مقيدة بهالجاسم ... اتخلصت منه خلاص ..
محمد بتردد : سارة .. جاسم ... طلقج ..
سارة بصدمة : طلقني ؟؟
محمد : انا اللي ضغطت على ابوه .. وشرطت ع التنازل انه يطلقج ..
سارة والدمعة بعينها : طلقني بسهولة ؟؟
محمد بعطف : واحد خايس شراته شو تتوقعينه يسوي يا سارة ؟؟ طلقج وراح ف ستين ألف داهية ..
سكتت سارة لفترة وفجأة تذكرت : وين مها ؟؟
محمد وهو حاس بطعنه ف قلبه : ها .. مها ؟؟
سارة باستغراب : محمد شو بلاك ؟؟ وينها مها ؟؟
محمد نزل راسه وبألم : مها طلبت الطلاق مني ...
سارة بصدمة : لا يا محمد لا تطلقها .. لااا ..
محمد بحزن : خلاص طلقتها يا سارة ...
سارة بغيظ : ليش تسرعت يا محمد ليييش ؟؟
محمد وهو حاس انه أنذل واحد فهالدنيا : لان أمل حامل .. واشترطت اني أطلق مها ..
سارة شهقت بقوة : اتزوجــــــــــــت امل ؟؟؟؟؟؟!!!!!!
محمد : والله غصبن عني يا سارة .. حلفت انها بتنتحر لو ما خذتها ..
سارة تصيح : فضلت املو على مها الغالية ؟؟؟
محمد بألم : انا عمري ما حبيت حد شرات مها .. مها علمتني الحب .. علمتني كيف أحس بمشاعر الحب الحلوة .. خلتني أعيش ف عالم مليااااان بالأحلام والأماني ... بس أنا غبي .. أنا اللي فرطت فيها ..
سارة : من متى هالرمسة ؟؟
محمد : من أكثر من 6 شهور ...
سارة بقهر : وهاي الحيوانة متى بتولد ؟؟
محمد : والله مادري .. اصلاً ما يبين الحمل عليها ..
سارة بخوف : ليكون تقص عليك !!
محمد بقلق : لالالا ماظني .. هي امسات خذت 10000 درهم مني عشان تشتري اغراض الياهل ..
سارة بصدمة : وااااايد يا محمد انته ينيت ؟؟
محمد بأسف : اخاف اخسرها مثل ما خسرت مها ..
هزت سارة راسها بحزن ....
وفجأة تذكرت ..
سارة : ابويه شخباره الحين ؟؟
محمد بحزن : سارة ما بخش عليج .. ابويه مصاب بالسرطان ..
سارة شهقت: شوووووووه !!! سرطاااان ؟؟
محمد بأسف : وحالته خطيرة جداً .. يا سارة ابويه محتاج لنا ولدعواتنا له فهالوقت .. انسي ماضيك ويا جاسم .. نحن اللي يهمنا بس ابويه ..
سارة والدموع تهل من عينها : الله يشفيك يا الغالي .. الله يشفيك ..
-----------------
بعــــــــد مــــــــرور أكـــــــثر مـــــن 6 شهور ...

مهــــــــا .. يابت ولد .. سمته راشد على طلب منـــــــــصـــور ..
.
.
وتـــــم زواجها من منصـــــــــــور ..
.
.
ما كان منصور شرات محمد .. بالعكـــس كان طيب وحنون وحريص على إرضاء طلباتها ..
طلب منها انهم يسافرون لروما لشهر العسل ..
لكنها رفــــضت رفــــض قاطع .. واظني تعرفون السبب !!! ..
.
.
منصور : دخيلج يا مها وديه عند عمتي لعوزنا ..
مها : فديته ولدي والله تغار منه لانه احلى عنك ..
منصور : هيه لازم .. ظاهر على امه .. قمـــر ..
مها : ههههههههه ادري ..
منصور : يالله عادة نبغي سيف ولا شيخة تطل علينا ..
مها : يلا ماشي ماشي .. خلني اربي ولدي ع كيفي والعيال لاحقة عليهم ..
منصور : مب مشكلة مهوو .. اي شي اقولج عنه ما تسمعين كلامي فيه ..
مها : خخ . انزين قول العكس عشان اسوي اللي تباه ..
منصور : هيهيهيهيهيهييييي .. ويا ويهج خخ ..
مها : احلى عن ويهك ..
منصور يتأمل ويهها : هي والله فديت هالويه ..
مها : اييييه عاد استحي خخ ..
منصور : هههههههههههههههههههه ...
.
.
باختصــــــار حياتهم كانت حلوة ولله الحمد ..
بلا أي مشاكل كبيرة .. كل ما استوت بينهم ضرابة حاولوا يصلحونها بدون ما يدخلون الغير فيها ..
.
.
--------------
" رائحة البخور قد عمت المكان ..
سكون عم أرجاء المعمورة الخالدة ...
لا أشم سوى رائحة الطيب وهي تنشر عبقها وسط المحيط ...
وداعاً أيها الغالي .. وداعاً "
.
.
مها بصدمة طاحت السماعة من ايدها : مــــــــــــــات !!! ...
.
.
لم يكن من السهل أن تجتاح هذه الازمة منزلهم ...
فالحاضر دائماً أصبح فقيداً يجتمع الناس ليقدموا التعازي لأهله ...
رحمك الله "أبا محمد" .. رحمك الله ..
.
.
تعزية خاصة من قلب دبي // لا يمكن اتصور قصة أعيشها من دونك .. انته دافع قصتي .. انته مصدر الالهام اللي خلاني أبوح بما يجول في خاطري .. انته شذى العطر اللي ممكن يخليني استوعي افكار ولا ع البال ..
رحلت يا جـــاسم .. " بومحمد" ..
رحلت ... وانا دموعي ما تفارق عيوني ..
رحلت .. وانا واثقة ان هالرحيل راحة لك من هموم الدنيا ...
رحلت .. وانته ما تدري ان هم سارة .. انفرج ..
.
.
مع مـــرور الأوقات العصيبة ..
ف بيت بو مــــــحمد ...
.
.
محمد ما كان مكانه الا في ميلس الرياييل ..
مع ان "ندرة" من يوا يعزونه ... ..
كان يظهر شويه عشان يشم هوا ..
.
.
اما سارة المغلوبة على أمرها ..
فكل ربعها آزروها ..
وأكيد منهم .. " مها " ..
.
.
دخلت مهــــــا هذا البيت مرة ثانية ...
لكن في حضنها ياهل ..
.
.
مها توايه ربيعاتها والدموع الحارة تبلل خدها ..
شما بألم : سارة محتاجتنج أكثر من أي وقت يا مها ..
مها وصوتها تزيد بحته : وانا احتاجلها الحين .. هذا عمي .. هذا عمي الغالي ...
عائشة : سارة يالسة فوق .. مب طايعة تنزل .. دخيلج رمسيها الحريم قامن يرمسن عليها ..
مها تهز راسها بإيجاب : ان شا الله ..
.
.
صعدت مها فوق .. وهي كل ما ارتفعت شوي .. حست بالشوق لهالمكان ..
نفضت هالأفكار من راسها ..
وسارت فوق وراشد ف حضنها ..
انصدمت بأمل مجابلتنها وتطالعها باحتقار ..
امل : اوب اوب تطورات بعد .. ياية بيت طليقج .. صج ماشي حيا ..
مها بتحدي : ما يخصج يا الخايسة فيه .. يوم انه بيستوي بيتج تعالي رمسيني ..
امل : هه .. تراه بيت رييلي فديته ودام ابوه مات خلاص البيت له ..
مها : حسبي الله عليج .. انتي ما تخيلين ؟؟
امل بغرور : ولي لا .. يا المطلقة ..
مها تطالعها باستخفاف : انا متزوجة الحينه .. واحترمي نفسج انتي ..
امل : هه .. يالله ( تطالع الياهل وبخوف) ولد امنو ها .. ؟؟
مها وهي حابة تقهرها : ولدي من محمد .. عندج أسئلة ثانية ؟؟
أمل بصدمة : شوووو!!!
مها دزتها عن دربها .. ومشت لين حجرة سارة ..
تمت تدق الباب ..
ما كانت تسمع غير صوت أنين يقطــــع القلب !! ..
مها برقة : دخيلج سارة فجي الباب ..
ما ردت سارة ..
مها : انا مها يا سارة .. ما تبين تجوفين ولد اخوج ؟؟
ساد الصمت امبينهم ..
ثواني وفجت سارة الباب ...
كان العناق حــــــار جداً امبينهم ..
وكل وحدة تصيح ..
محد يعرف بغلاة بو محمد كثر مها وسارة ..
سارة والدموع مبللة خدها : راااااح الغااالي يا مهـــــا رااااح ..
مها بألم : الله يرحمه ويغمد روحه الجنة ان شا الله ..
سارة وهي تصيح بقوة : من رحتي يا مها وهذا البيت انجلب فوق تحت .. كله بسبة الحية امل .. كله بسبتها ..
مها : الله رايد يا سارة ... وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم ..
سارة وهي تطالع الياهل وهي تشهق : ولد محمد .. ؟؟
مها تبتسم بحزن : هي نعـــم .. جاسم .. حفيد جاسم ..
.
.
غيرت مهــــا اسم ولدها راشد لجاسم ..
لمكانة بومحمد الكبيرة ع قلبها ..
.
.
سارة تحضنه بقوة : يا بعد عمري يا جــــــــاسم ... ( تذكرت) مها ليش ما خبرتينا عن مسألة الحمل ؟؟
مها بخوف : خفت ان محمد يطالب بالياهل .. يا سارة انا انجرحت بما فيه الكفاية بسبة محمد ..
سارة : انتوا لبعض يا مهـــــا ..
مها بهدوء : انا تزوجت يا سارة .. خذت منصور ...
سارة بصدمــــــة : منــــــــــصوووور !!!
مها تصيح : اجذب عليج اذا قلتلج انه مب زين ويايه .. بالعكس منصور يحترمني ويحرص على رضاي .. النقيض من محمد .. اللي كان يهينني .. ويجرحني ويسبني .. وفوق كل ها يضربني .. !! ..
سارة تنهدت : مب لازم يجوف ولده ؟؟
مها بألم : يروم يجوفه اذا يبا ..
سارة : دخيلج مها .. لا تحرمينا من جاسم الصغير ..
مها : بإذن الله .. حياكم الله ف اي وقت ..
سارة : ريلج ما بيغيظ ؟؟
مها : منصور أطيب مما تتصورين يا سارة .. يعامله شرات ولده ..
سارة تنهدت بحسرة : الله يهنيكم ..
مها بحزن : والحين مرتاحة بعد طلاقج من جاسم ؟؟
سارة : كنت عايشة ف جحيم .. وما عشت شرات الأوادم الا بعد ما تطلقت منه ..
مها : الله يحفظج الغالية ويزقج ولد الحلال اللي يصونج ويحترمج ..
.
.
مع مرور الوقت نزلت سارة .. واللي كانت معنوياتها احسن عن قبل ..
بعدها بساعتين كل الحريم سارن ..
وتمت مهـــا ويا ســـارة ..
.
.
أمل كانت تطل عليهم من فوق الدري وهي ميته قهر من وجود مها هنيه ...
كيف ممكن تنتقم منها ؟؟ كيــــــــف !!! ؟؟
.
.
دخل محمد عقبها وانصدم من مها اللي كانت ترضع الياهل اللي حاشر الدنيا ..
مها نفسها حست بالإحراج وبغت تنش ..
مسكتها سارة وكلمت محمد : آسفة يا محمد نسيت أباركلك قبل ..
محمد وهو سرحان ف مها : على شو ؟؟
سارة تشل جاسم من حضن مها : ما تبا تجوف ولدك ؟؟
محمد بصدمة : ولــــــــــــــدي !!!!! ..
سارة : مبروك عليك يالغالي .. جاسم الصغير ..
محمد يشله بلهفة وهو محتار كيف يشله عدل : مها ( يطالعها بحب) هذا ولدي انا ؟؟
مها هزت راسها بإيجاب ..
محمد والدموع ف عينه : وليش ما خبرتيني ؟؟
مها نزلت راسها بحزن : لانك طلقتني في نفس اليوم !! ..
مسك محمد الياهل وحضنه بقوة وتم يصــيــــــح ...
وسارة ومها تموا يصيحون وياه ..
محمد كان يتأمله : شبيه بالمرحوم .. الله يرحمك يالغالي .. الله يرحمك ..
.
.
قطع عليهم هاللقطة الحميمية نزول امل ..
من جافها محمد ويهه اعتفس ..
أمل وهي ودها تنتقم : وعع حمودي اشحقه شال هالياهل الخسف .. ليش ما تبا ولدي ؟؟ كلها 6 شهور واييب لك قمر ..
سارة بقهر : وبعد يومين قولي انج عقيتي ..
أمل باحتقار : وانتوا صدقتوا ان هذا ولد حمودي ؟؟
مها تطالعها باستغراب ..
محمد بلا مبالاة وهو لا زال يلاعب الولد : شو قصدج يعني ؟؟
امل وكل الحقد فيها : يمكن ولد ريلها اليديد ..
الكل تم يطالع امل بصدمة ..
ما تمالكت مها نفسها .. وسارت لها وصفعتها ..
مها بغيظ : ما يحق لج تمسيني ف شرفي فاهمة ؟؟
امل بقهر : انتي تصفعيني يالجبانة ؟؟ يالحقيرة ؟؟
مها ما بغت تحتك فيها أكثر .. سارت صوب محمد وشلت ولدها منه بقوة ..
مها : خل عيال هاي ( تأشر على أمل بقهر) ينفعونك .. وانسى ان هذا ولدك ..
وطالعت سارة بحزن وسارت ..
.
.
محمد بغيظ : يالحقيرة انتي شو سالفتج يعني ؟؟
امل : اووووووه تراكم لوعتوا بجبدي .. خلصوني شو تبون ؟؟
محمد يزخها من كندورتها : سمعي عدل يا بنت الناس .. مب انتي اللي تضرين سمعة مها .. فاهمة ؟؟
امل تدزه بقوة : مالت عليك .. وعليها يا الجلاب ..
سارة تصارخ عليها : انتي ايه احترمي نفسج يا عديمة التربية ..
محمد بغيظ : والله لولا هاللي ف بطنج جان ما خليتج ع ذمتي دقيقة وحدة ..
امل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه .... ضحكتني ..
محمد وسارة يطالعون بعض باستغراب ..
امل : ههههههههههههههه انا ما اييب عيااااااال ... ترالالالالالالالالالالام ...
محمد بصدمة : يعني انتي مب حامل ؟؟
امل : اوووه ما تفهم ؟؟ اقولك ما اييب عياال ..
محمد سار لا إرادياً وصفعها ..
أمل طالعته بقهر .. وزخت التلفون واتصلت ..
امل : الو خوليو حياتي تعال .. محتاية لك ولحضنك الدافي .. ها .. وين هالجلب طلع مول مب ريال .. بس المهم خذنا منه مبلغ زين .. كم وصل ؟؟؟ والله ؟؟ 40 ألف .. زين زين .. يلا اترياك تعال ..
محمد يطالعها بضيج : يعني كل اللي سويتيه تمثيل × تمثيل ؟؟
امل : طبعاً أكيد ( بانتقام) .. اختك ضاربتني وانا ف المدرسة .. ومن ذاك اليوم وانا ابغي انتقم .. والحمدلله انتقمت منها ومن عليا بعد .. واهم شي انتقمت من الشلة التافهة (تأشر على سارة) شلتكم .. انتقمت من مها .. ولين الحين ما برد اللي ف قلبي ..
محمد غيظ : أي حقد في قلبج هذا ؟؟
امل : حقد دفيــــــــــــن من سنين .. انا اكره كل اهل هالبلاد .. اكره كل انسان تربطه صلة بأبوي ...
محمد بكره :انتي طالق يا الحقيرة .. طالق ..
أمل : احلى خبر سمعته ف حياتي .. اهم شي اني خذيت تعب قلبك طول هالأيام .. تستاهل وعلك ما تتهنى موول ..
يلس محمد وهو مب مستوعب السالفة ..
سند راسه ع اليدار وهو يتذكر كل اللي استوى ..
زهبت شنطتها ويت صوب محمد وقالت : خبر مها ان انتقامي منها بيكون شنيع .. وبتجوف .. مب انا امل اللي تنصفع وما ترد الصفعة ...
.
.
------------------
الله يستر من اليــــــــــــــــــــــــــــاي !!!!!
والسموحة ..
خويتكم *قلب دبي*



العامريه 24-03-09 07:18 AM

الجزء التاسع والعشرين
" ما قبل الأخير "
.
.
محمد بصدمة : شو تقصد هاي ؟؟
سارة وهي حاطة ايديها ع راسها : الله يستر منها ..الله يستر ..
محمد بقوة : والله انها بتحصل شي ما يسرها اذا مست مها ..
سارة بحزن : الله يعينج يا مها ..
محمد بتردد : سارة ؟
سارة : نعم ؟
محمد بألم : مها مستانسة ويا ريلها ؟؟
سارة تطالعه بنظرة : محمد شل مها من بالك .. مستحيل تكون لك ..
.
.
مستحيل تكون لك ..
مستحيل تكون لك ..
.
.
يالله ما اصعب هالجملة ..
قبل عدة شهور محمد ما كان طايق مجرد فكرة الزواج .. لكن مستحيل تنلغى ..
والحين .. بعد الحب ؟؟ مستحيل تكون له ..
.
.
كان ود محمد فهاللحظة يجتل عمره .. ينتحر .. يسوي أي شي ..
بس ذرة الإيمان الموجودة بقلبه منعته...
وبدى يردد هالآية ..
~(( وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم ))~
كم لحظة مرت علينا وحسينا فيها ان نحن ناس بلا أي مشاعر..
ناس فاقدين الأمل ..
ناس نحتاج لقوة غريبة تجتاح اللي نحسه ..
لكن آية من آيات الله عزوجل ..
كفيلة بشعورنا بالراحة ..
الحمدلله الذي جعلنا مسلمين ..
-------------------
مريم بصوت خافت : عبيد ..
رفع راسه وبكل عنف : شووووووه !! ؟؟
مريم تبلع ريجها : ظهرني ابا آكل حشى أحس عمري ف مجاعة ..
عبيد : انا مسوي رجيم ..
مريم : وما يا هالرجيم الا بعد ما خذتني ؟؟؟ بليييز عبيد ..
عبيد بقسوة : تبين تاكلين سيري المطبخ ازحري ع راحتج ..
مريم : ماعرف اسوي شي ..
عبيد يصارخ : انا شو اللي بلاني ف وحدة شراتج ؟؟
مريم والدمعة بعينها : عبيد انا ما قلت شي ؟
عبيد : اوهووو تراج لوعتي بجبدي . .
مريم بحزن : ليش اتغيرت عليه فجأة ؟؟
عبيد بغيظ : حرمتي تقولي انها كانت مخطوبة وتظهر ويا الخطيب .. تبيني اضحك وياها ؟؟
مريم : ها يزاي اعترفت لك ؟؟
عبيد : وشحقه ما خطبج ؟؟
مريم : هاا .. انا ما بغيته ..
عبيد : ليش ؟؟
مريم بخيبة امل : الجذب خيبة .. امه ما كانت تباني ..
عبيد غيظ وظهر من الحجرة ..
رد على طول : شو اسمه ؟؟
مريم بخوف: سلطان ..
عبيد : هه .. سلطان ولد خالتج .. بنجوف شكله بعد كيف ..
وسكر الباب بالقو وسار ..
تنهدت مريم .. وما رامت تفكر ف شي ..
لان اليوع كان مسيطر ع كل شي فيها ..
-------------
بعـــــــد مـــرور 3 شهور ..
.
.
الحريم : الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب اللـــــــــه .. محمد ..
كلللللوووش >> خخ ..
.
.
شرات القمر .. ظهرن حوريتين .. من الباب الرئيسي للقاعة ..
الشبه كان فظيع امبينهم .. لدرجة ان الحريم حسن انهن توائم ..
.
.
كانن ميــــــرة .. & ســـــلامة ...
ميرة كانت كل مرة تتعذر بشي عشان ما يتم زواجها من خليفة ..
وآخر مرة شرطت ان عرسها يكون ويا سلامة ..
وعكس اللي توقعته الكل رضى ..
.
.
(ســــلامة)
الله يستر .. والله بموت من الزيغة .. يا حيها ميرو لا زايغة ولاشي .. الله يعطيني شوي من شجاعتها ..
.
.
(ميرة)
خلاص انا عرست .. لازم انسى سلطان .. لااااازم .. ( انتبهت) ما ظني ريل سلامة هو نفسه اللي احبه .. ليكون سلطان ثاني !!! ..
.
.
تفرقت كل وحدة عن الثانية.. ويلست ع الكرسي المخصص لها ..
.
بعدها بنص ساعة .. بدى المعازيم يهلون ويسلمون على ميرة .. وسلامة
الشي الحلو ..
ان سامية وشما وعائشة حضرن ..
سامية : اوييييييييييييييها وميرة عرست .. اويييييييها وبتفكنا من شيفتها .. اوييييييييها وعقبال عووويييش .. وكلللللوووش ..
عائشة خدودها احمرن : سموي عيب علييييييج ..
سامية : هههههههههه ياحلاة البنيات اللي يستحن ..
عائشة : اونج اونج عادة اللي يسمع متزوجة من عشرين سنة..
سامية : ويييه فديتني والله ..
شما :هههههههههههه .. يا حليلج يا عويش .. ما تم حد من الشلة الا انتي وحلوم ..
عائشة تطالعها بإجرام : مابعرس .. ارتحتي ؟؟
الكل : هههههههههههههههههه ..
.
.
مع مرور الوقـــــت ..
وع الســـاعة12 ..
دخل ســلطان .. اللي من دش غطوا ميرة ..
ميرة كانت متحرقصة تبا تتأكد اذا كان هذا سلطان اللي تحبه ولا لاء ..
بس ما رامت وهي الغطا من فوقها لين تحتها ..
سلطان بابتسامة تشرح الصدر : مبروك يا قمر ..
سلامة بحيا : الله يبارك فيك ..
سلطان بخبث : ها اجوفج ساكتة .. دخيلج تراني ما اتخيلج بليا لسان ..
سلامة تطالعه بإجرام : والله لولا اني عروس جان جفت الويه الثاني..
سلطان زاغ : لا وييه .. امييييه .. بعيد بعيد .. خلج جيه ابرك ..
سلامة : هههههههههه ...
.
.
وع الساعة وحدة الا ربع .. ظهروهم بالبروش خخ لا اتمصخر ..
..
دخل بعدها على طول خليفة اللي كان مفول ع سلطان وعلى حركته البايخة ..
كانوا متفقين انه يدش ربع ساعة ويظهر.. بس شكله خوّن خخ ..
.
ميرة كانت منزله راسها وقلبها يدق شرات عدو الخيل ..
حبها ع راسها ..
خليفة بصوت رجولي : مبروك يا ميرة ..
ما رامت ميرة ترد عليه .. قبضت بوكيه الورد بكل قوة .. وحاولت تيلس ..
حس خليفة انها متلعوزة ومب رايمة تيلس ..
اتلفت حواليه .. ما حصل حد .. مالت عليهم الأهل ساروا عند سلطان الحمار .. خرب الدنيا الكريه ..
خليفة : مب رايمة تيلسين ..
ميرة وهي تطالع بوكيه الورد : لا ..
احتار خليفة شو يسوي .. بس الحل الشافي الوحيد كان ف بال خليفة : نشي بنظهر عيل ..
ميرة بصدمة : الحـــــين !! .. توك داش ..
خليفة بمرح وهو مستانس انها نطقت : ماعليج عادي .. مشكلتهم شحقه ودرونا نحن والكراسي ..
ابتسمت ميرة ويت بتمشي .. بس بعد ما رامت . .
ميرة بخوف : شو السالفة مب رايمة أتحرك ...
بكل رجولة رفع طرف فستانها ومشاها .. والحمدلله انها ما سوتلنا فضيحة ورامت تمشي ..
صوب باب القاعة الاهل استغربوا ظهرتهم ..
ام خليفة : ويدييه توك داش يا ريال اصبر ..
خليفة : ماعليه نسيتوني سرتوا عند سليطين الهرم .. ماعليه براويه الخاين ..
ميرة منزله راسها وتسمع رمسته وتضحك ..
ام خليفة : لا حووول .. تعالي اميه ميرة نغطيج ..
خليفة : هيييه جيه ع كيفكم ماخذين الدنيا على حسابكم ..
يت ام سلطان : خلووووف اشبلاك مستعيل توك ما حر مكانك ؟؟
خليفة : خالو لا ترمسيني انتي وولدج الهرم .. اشحقه خون فيه وخيسني برع ..
ام سلطان بمرح : براد الجو برع اشحقه تخيس ..
خليفة : هههههههههههه .. هي هو مستانس قص الكيكة .. وانا حليلي ما جفت ويه الكيكة حتى ..
ام خليفة : طاعوا الهلع .. ايه انته هب جنك ظاهر من قاعة الرياييل متعشي ..
خليفة : بس ما كلت سويتهم ..
الكل يضحك عليه ..
ام ميرة : ميرة شبلاج ؟؟
ميرة وهي تتطالع امها وتأشر ع الفستان ..
ام خليفة : رويلاتها عورتها .. ييبي الغطا نوديها الحجرة المسكينه تعبت..
خليفة : لا تقوليلي ان سليطين خذ الجناح العود ..
ام خليفة: ف هاي لا تخاف .. هو حاول بس ما عطيناه ويه .. كل شي له ..
مشت ام سلطان وام ميرة وغطوا ميرة ..
ام سلطان : تحرك بسرعة البنية هلكت
خليفة وهو يطالعها بالفستان : الله يعينها والله ..
ومشوا لين الجناح ..
طبعاً سلطان ودر سلامة ف الحجرة ووقف عند الجناح يتريى خليفة ..
بس خليفة سوى له اكبر طاف اونه ما يرمسه خخ
دشت ميرة ووراها خليفة..
ميرة وهي تتحسب انها روحها : حشى هلكت ..
خليفة ابتسم : والله ؟؟
صدت ميرة له ..
وانصدمت باللي تجوفه ..
هي نعم .. هذا اللي كنت احبه ..
هذا اللي خبل بي من جفته اول مرة ..
هذا خليفة .. مش سلطان ..
خليفة يطالعها باستفهام : بغيتي شي ؟؟
ميرة بحيا : سلامتك ..
خليفة : يالله عيل خذي راحتج وبدلي ..
وظهر عنها .. عشان يهزب سلطان ..
.
.
(ميــــــرة)
الصدمة كانت أكبر من أي شي فهالدنيا ، معقولة اللي أحبه اسمه خليفة .. خليفة ريلي نفسه ؟؟؟
واشحقه عيل ظنيته سلطان ؟؟؟
خليفة اللي ما قدرت تجوفه الا هاليوم ، هم ملجوا من اسبوع ، بس هي اليوم جافته ، وتأكدت 100% ان اللي حبته هو خليفة مش سلطان ،
تذكرت الموقف اللي استوى عدل وهي مع بنت خالتها


ميرة : هذا .. (وهي يالسة تأشر)
هند : هذا يبارا ..
ميرة : ايه بلاج اقولج ولد خالتي ..
هند : شدراني انتي اشرتي عليه ..
ميرة تأشر : هذا هذا جوفي عدل ...
هند : هي هاا مسعود ..
ميرة : هندو مسعود ولد يارت خالو .. بلاج ما تيمعين عدل ...
هند : شدراني انا والله عورتي راسي ..
ميرة تأشر عدل : هذا هذا ..
هند : هييييييييه .. هذا سلطان ولد خالو ..
ميرة بفرحة : اسمه سلطان ..
هند : هيه .. ليش جي شو سامعة عنه ؟؟
ميرة : ها ... مادري نسيت .. يلا استأذنج الحين .. جااااااااااو ..
وهي توها بتطوف الا تطالع حبيب القلب .. انتبهت انه يطالعها .. ابتسمت بهدوء .. وطافت عنه ....

ميرة بفرحة والدموع ف عينها : ههههههههه الله يسامحج يا هند ، خليتيني أدعي الحب لسلطان .. وأنا كل قلبي لخليفة ... الحمدلله يا رب .. الحمدلله انك عطيتني اللي أباه .. الحمدلله ...

لاإرادياً مسكت ورقة من الاوراق المحطوطة عالتواليت وزخت القلم .. و كتبت قصيدة من قصايدها المميزة بخطها المميز ...
.
.

:: تتحداني أطيــح في هـواك ::

.. في هذه القصيدة أحاور من طلب قلبي ملكاً له ..

~(( خـــــلـــــيــــــفــــــة ))~

من الصعب أن تفرض على الإنسان أن يحبك ويعشقك ..
حتى ولو كنت تكن له مشاعر الحب ..
صحيح أن العشق يفرض على الإنسان أن يعيش بجوع ..
و يطلب من الاحساس كل الأوجاع .. أو ذرف الدموع ..
الحب ملجأ للعاشق لكن مع ذلك فهو درب الضياع ..
.. من الصعب أن تروض فرساً .. لكنك إذا كنت فارساً سترضخ لك الفرس ..
فأنت العاشق من الصعب أن تجذب قلباً .. ولكن إذا كنت حقاً صادق في حبك ..
.. سينجذب القلب إليك ..

وهذا اللـــي استوى ..

قصيدة متواضعة مني لك يا "زوجي العزيز"


تتحداني أطيـــــــــح في هـــــواك
قـــــــــول وش عنـــدك .. وجرب
همس المشــــــــاعر في حشــاك
وصوت موجــــــــات العشق سرب
مـــوج العشق تحدى رفعت سماك
تعدى صخرك وحطم سد مــــــأرب
حطم سدودك ورمـــــــاك .. ورماك
مــــا تعرف بشرق أنت .. ولا بمغرب
هذا مني ولاني داريه بخطـــاك ..؟
ما هنيــــــــت بمأكـــل ولا بمشرب
عفت كل لـــــــــذه غيـــــر شرواك
تحبنــــــــي ولو تقول لا .. ما أهرب
قلبــــــي رميته لك في الشبـــــاك
يا هــــــواي أغنـــــي لك ..وأطرب
لو تلف من هنا وهنا .. وهنــــــــاك
احلم اني أحبـــــــك وبالقلب أضرب
يمكن الحلم يصبح واقــــــــع رجاك
وأطيح طيحه في هــــــواك وأقرب
تتحداني أطيــــــح في هــواك .. ؟
قلت ويمكن في نصيــــب .. جرب
.
.
جسفت الورقة بابتسامة حلوة .. خليفة لي أنا ... أنــــــــا وبس ..
.
.
دشت امها وساعدتها ف تبديل ملابسها ..
وعقب ما خلصت ...

ام ميرة ودموعها ف عينها : ما وصيج يا بنتي .. اهم شي تسمعين رمسته وما تمشين شورج عليه ..
ميرة ابتسمت : ان شا الله يا امي ..
ام ميرة والدموع تطيح اربع اربع : ما يهون عليه افارقج ... (زختها وحضنتها)
ميرة وهي ف حضن امها وطايرة من الفرحة : مب انتي بغيتي هالشي يا امي ؟؟
ام ميرة وهي تمسح دموعها : كل بنية مردها لريلها ... وانا ما بغيت الا مصلحتج ..
ميرة تحبها ع خدها : والله ادري يا امي .. سامحيني ان جان رفعت ضغطج بحركاتي ..
ام ميرة : عوذ بالله ما صابني شي بسبتج .. دخيلج يا ميرة .. خليفة شيخ الرياييل .. صونيه ..
ميرة : ان شـــــا الله ..
خليفة دش بغرور : هي جفتي عادة تصونيني انا ذهب غالي ..
ميرة بدلع : يالله ..
ام ميرة : وانته بعد يا خليفة .. اهم شي ميرة .. مثل ما تصونك تصونها ..
خليفة يأشر بعيونه الثنتين : من عيوني يا عمتي .. ما طلبتي ...
ابتسمت ميرة .. وكلها شعور بالرااااااحة ..
ام ميرة : اترخص الحين عنكم ..
خليفة : ف حفظ الله ورعايته ..
.
.
دشت ميرة الحمام تمسح مكياجها .. وسار خليفة صوب التواليت يعدل عمره ..
انتبه للورقة المجسفة ..
تم يقراها حرف حرف ..
وابتسامته تزيــــــد كل شوي ..
ظهرت ميرة والتفت خليفة لها ..
ميرة بحيا : في شي ؟؟
خليفة : ما درينا انج شاعرة ..
ميرة بحيا واضح : مبتدئة ..
خليفة : لا والله انا اجوف الشعر متخلل فيج ..
ميرة : ههههههه .. جيه طرشي ..
خليفة : اونج عاد خخخخخخخخ ..
* ربي يديم الفرحة عليكم .. وأخيراً يا ميرة نلتي ما تمنيتي *
--------------
ام مها : كللللللللللللللللللللللوووووووووووووووشششش .. بالمبارك يا الغالية ..
مها : هههههههههه الله يبارج ف حياتج ..
ام مها : منصور درى ؟؟
مها : هيه خبرته .. مالت عليه سكر ف ويهي ..
ام مها : بذمتج ؟؟
مها :والله ..
ام مها : هههههههه شكله ما صدق يمكن ..
مها : ماعلينا من منصور يا امي الحين .. انا احاتي جاسم ..
ام مها : اشبلاه ؟؟
مها : حاسة اني بهمله ..
ام مها : عشانه مب ولد منصور ..
مها بصدمة : لا يا امي شو .. ولا يخصه .. .اقصد يعني الحمال والتعب .. وعقب يوم بربي .. مادري احس اني ما بروم اهتم فيه شرات اول ..
ام مها : افا بس يا مها .. انا وين سرت ؟؟
مها : فيج الخير يا امي .. بس اقصد يعني ..
ام مها تقاطعها : لا بس ولا شي .. الله بييسر لج كل شي لا تحاتين ..
قطع عليهم رمستهم دخلة منصور ببوكيه ورد عود ..
منصور وهو يتجه صوب مها .. مها نشت ..
منصور : ولا حركة .. قري مكانج .. مب تتحركين .. الياهل ما يتحمل ..
مها بحزن : هيه يا العيار .. مب جنك من شويه سكرت ف ويهي ..
منصور : آثف ..
مها : ها ؟؟؟
منصور : آآآآثف ..
ام مها : ويديه بلاك منصور ضرسك يعورك ؟؟
منصور : خخخخخخ .. لا يعني قلت خلني اتدلع قبل ما يشرف ولي العهد ..
مها بحيرة : منصور دخيلك ..
منصور يطالعها
مها : لا تنسى ان عندي جاسم بعد ..
منصور وجنه تذكر شي نساه : ما نسيت .. بس بعد تدرين ان اللي بيي ولدي انا ..
مها : ادري .. دخيلك يا منصور ..لا تغير معاملتك لجاسم بعد مااييب الياهل ..
منصور نزل راسه وبتوتر: ان شا الله ... (يحاول يتناسى رمستها ويبتسم) تفضلي يا أحلى زوجة هالبوكيه ..
مها ابتسمت : مشكور يا زوجي العزيز ..
---------
ام بطي : ها شما خلاص جهزتي الأغراض والا تحتايين تسيرين اليوم بعد ؟؟
شما متعايزة : مادري عمو .. بس احس خلاص اللي اشتريناه وايد ..
ام بطي : ماعليه .. خلها تعرف ان ولدي ما عليه قاصر وكل هالهدايا من فضله ..
شما بفضول : خالو انتي كنتي تحبينها ؟؟
ام بطي : اييييه .. ربي يشهد بمعزتها ف قلبي .. بس هي رفست النعمة .. بس ما قول غير الحمدلله انها رفستها ..
شما باستغراب : اشحقه ؟؟
ام بطي بابتسامة حلوة : لانها بهالخطوة خلتني أزوج ولدي شيخة البنات .. شماا ..

شما بحيا : تسلمين والله خالو http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/smile.gif
..

ام بطي : خلاص عيل بتصل حق اختي ام شيما وبجوفها ..
شما : عيل انا بسير فوق برمس امي وبرد ..
.
.
شما : هلا والله رشووود ..
راشد : شميم تأدبي اسمي راشد .. عنبوج ريال شكبري تدلعيني ؟؟
شما : ياللــــــه بالستر .. ياخي عرس عشان احسك كبرت صج ..
راشد : عندج عروس ؟؟
شما تفكر : ممممممم ... ( تذكرت) عوييييش ربيعتي ..
راشد : اي وحدة ..
شما : مسود الويه .. انته شدراك بربيعاتي ؟؟
راشد : ههههههههههههه .. انزين جد ترمسين ؟؟
شما : لا اتمصخر وياك اتصدق ؟؟
راشد : هههههههههه ..
شما : جانك تباها بنخطبها لك .. والله من أيام المدرسة وانا ملعوزتنها اني اباها تاخذك .. يالله يستوي هالشي .. يالله ..
راشد : خيييبة .. مسرع بعد خططتي ..
شما تنرفزت : رشود .. تباها ولا ما تباها ؟؟
راشد : خلاص خلاص توكلنا على الله ..
شما وهي تسمع دق الباب : خلاص توكلنا على الله .. اخبرك سلم على اميه .. وقولها اني بتصلها خلاف لاني بظهر الحينه ويا عموه ..
راشد : اوجيج ..
شما : فمان الله ..
راشد : مع السلامة ..
بعد ما سكرت . .
أم بطي : ها امي شميم رمستي امج ؟؟
شما : لا والله رمست اخويه .. خلاف برمسها ماعليه ..
ام بطي : خلاص عيل نشي تلبسي واكشخي .. بنسير عند اختي ام شيما ..
شما بخوف : عموه بطي ما يخليني اتكشخ ..
ام بطي : ويييه يا شما .. ما عليج امنه انتي سايرة بيت خالته ما بيقول شي .. نشي نشي ..
شما : البس عباتي اللي عليها شغل ولا السادة ؟؟
ام بطي : اللي عليها شغل أكيد .. وما عليج من بطي ..
شما استانست : ان شا الله ..
.
.
بعد ما خلصت شما لبسها .. تمت تحط المكياج ..
وف ذاك الوقت دش بطي ..
بطي : ماشا الله اشحقه هالكشخة كلها ؟؟
شما : ها .. لا تراني بسير بيت خالو ام شيما ..
بطي باستغراب : وهالسيرة كلها يبالها كل هالتعديل ؟؟
شما بدلع : يلا عاد بطوي لا تستوي جيه وايد .. لا تخاف محد بيجوفني ..
بطي : متأكدة ؟؟
شما : هيه .. تراك انته اللي بتوصلنا ...
بطي : وانا اروم ارفض .. ؟؟ دخيلج خبريني ارووم ؟؟
شما بحيا : تسلم والله يالغالي ..
بطي ابتسم لها : اشحقه حاطة هالطحين ف ويهج .. ؟؟
شما بغيظ : لا والله ؟؟
بطي : هههههههههههههههه .. اتمصخر اتمصخر .. قمرر وتخبلين ..
.
.
ف بيت ام شيما ..
ام شيما تتطالع شما بطرف عينها : حيا الله ام بطي .. اسفرت وانورت الغالية ..
ام بطي : الله يحييج ويبجيج الغالية ..
ام شيما تستهبل : هاي جنتج ؟؟
ام بطي تحط ايدها بحنان ع جتفها : هيه هاي شما فديت روحها ..
ام شيما : اجوفها ..
شما بفشيلة : شحالج خالو ..
ام شيما رافعة خشمها : زينة .. وانتي اشحال امج وباقي اهلج ؟؟
شما : كلهم بخير ما يشكون باس الحمدلله ..
ام بطي لاحظت نظرات ام شيما : ها وينها شيما .. يينا نجوف ولدها ..
ام شيما : يالسة تسبح الياهل .. يايتنكم الحينه ..
ونشت عنهم ..
ام بطي : حشى حد يسبح الياهل هالوقت ؟؟ انا اللي أذكره ان اليهال يسبحونهم اول ما ينشون ..
شما : هههههه .. يمكن هي جيه متعودة .. عادي عموه ..
ومع مرور الوقت ..
شيما يت وهي عيونها على شما .. تطالعها بحقد ..
شيما توايههم : اشحالج خالو وشو مسويه ..
ام بطي : والله الحمدلله بخير ..
شما تبا تبين نفسها عااادي : الحمدلله ع السلامة شيما ..
شيما بدون نفس : الله يسلمج ( تطالع ام بطي) مشكورة خالو ع الهدية .. الصراحة وايد غاوية .. ( بخبث) اكيد بطي خذها ..
شما انقهرت ..
ام بطي : لا والله ولا يخصه بطي .. شما هي اللي اتشرت كل شي ..
شيما احترقت وصخت ..
بعدها بشوي دق بطي الباب ..
ام بطي : دش اميه بطي .. مافي حد غريب .. اتغطي شيما ..
شيما اونها عادة تحجبت ..
بطي منزل راسه : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام والرحمة ..
شيما بلهفة : اشحالك بطي ان شا الله بخير ؟؟
بطي : الحمدلله .. مبروك ع الياهل ..
شيما : الله يبارج فيك ..
ام شيما : تعال اميه ايلس هني .. ( تأشر له ييلس جريب منها) .
بطي رفع راسه يدور شما : لا ما عليه بيلس عدال حرمتي ..
.
.
شما : هع هع .. موتي من الحرة يا النحسة ..
.
.
شيما بقهر : الا ما حملتي شما ؟؟
شما انحرجت من السؤال وما عرفت ترد ...
بطي : بعدنا معاريس يداد اشعلينا بالصدعة ..
ام شيما : اي صدعة وعوار راس .. شكلها شما مريضة يمكن ..
بطي غيظ : البنية ما فيها شي .. لو اننا نبا عيال جان يبنا .. حشى ..
سكتوا وصخوا ع الآخر ..
بطي يصاصرها : لا تزعلين حبيبتي .. يغارون لانج احلى منهم ..
شما ضحكت بوضوح : ههههههههههه .. لا عادي حبيبي ..
كل ها وشيما تتطالعهم وهي مقهورة ع الآخر ..
.
.
شما بثقة : أهم شي تأكدت ان بطي مب مهتم لها .. ويباني .. دواج يالحقودة ..
----------------
حمد : يالله بطير بطير بطيرررر من الفرررررررررحة !!..
سامية : هههههههههههه حاسب عن تطيح خخ ..
حمد : ههههههههههه .. يلا شو رايج نختار اسم الياهل ..
سامية : حشى من الحين .. عنبو بعدني ما كملت شهر ..
حمد : يلا عاد .. شو رايج ان يبنا ولد نسميه حميد ؟؟
سامية : اممم لا شو رايك ف عبيد ؟؟
حمد : لا حياتي انا اجوف اسم ناصر احلى ..
سامية : لاااا وليد احلى ..
حمد : اخبرج شو رايج نسميه يوسف ؟؟
سامية : لا خلنا نسميه فايز ..
حمد : ممممممم لالا .. نسميه مايد ..
سامية : اوووه عورت راسي .. خلاص بنسميه خليفة . .
حمد : محمد خلاص ..
سامية : خلاص شورك وهداية الله .. محمــــد ..
حمد : شو رايج نسميها اذا كانت بنت شوق ؟؟
سامية : لااااء رييم ..
حمد : لا عيل ناريمان ..
سامية : عليا احلى ..
حمد : رزان احلى ..
سامية : تتمصخر ويا ويهك ..
حمد بخبث : الأم اسمها سامية .. خل البنت تكون سوزان ..
سامية بغيظ : مالت عليك .. نسميها رميلة ..
حمد : لا .. حمده ..
سامية : شبلاك ما يعيبك ذوقي ف الأسامي ؟؟
حمد : هههههههههههههه مب حلو ..
سامية زعلت : مالت عليك ..
حمد : افا افا .. كله ولا زعل سموي ..
سامية : مالت عليك .. نسميها عليا ..
حمد : لا اقولج نسميها ميري ..
سامية : ميري ف عينك ..
* ولا زالت الضرابة مستمرة خخخ *
-------------
من جهة ثانية ..
جاسم : ههههههههههههههه نش خلنا نرقدنها ..
فيصل : متفيج والله يا خي ما اتوب .. عن تبلشك بها ..
جاسم : جيه كلهن شرات خويت محمد الجلب ..
فيصل : لا حووول .. هب جنك فضحتها .. يا خي عقب قولي امنو بترضى فيك ؟؟
جاسم : اصلاً امنو قص عليك وقالك اني ممكن أتزوج .. جيه جايفني خبلة احبس عمري حق حرمة .. ا؟؟ كلهن سوا ما منهن امان ..
فيصل : اللي يسمع يقول انت الامان كله .. اقول انطم مالت عليك ..
جاسم وهو يطالع البنت اللي يلست : انا ما عليه منك .. بروح اقردنها ..
نش عنه وسار يلس ع طاولة البنت اللي تمت تطالعه بدهشة ..
البنت : خير اشو تبا ؟؟
جاسم بحب : ابا نظرة من هالويه السموح يعلني ما انحرم منه ..
البنت بدهشة : ايه ابويه تراك مغلط ف الرقم .. هب انا اللي ارمس هالأشكال ..
جاسم بجرأة : اي شكل مربع ولا مثلث ؟؟
البنت : بلا سخافة ونش لان اخويه ياي الحين ..
جاسم : اخوج ولا ربيعتج .. اقول تراني اراقبج من دشيتي هني ..
البنت زاغت : خلصني شو تبا ؟؟
جاسم : اباج اتين عندي ..
البنت : انته ما تستحي ؟؟ عيب عليك استح ..
جاسم : بنظهر ويا بعض عادي ..
البنت وهي تبا تصرفه : اوكيه خلاص
جاسم : عيل نشي ..
البنت بنظرة حادة : ينيت ؟؟ باجر بييك ..
جاسم : وشو يضمني انج ما تجذبين ؟؟
البنت : الله يغربلك .. ( تظهر من شنطتها ورقة وقلم) هاك .. هذا رقمي ..
جاسم : صبري خلني اجرب ..
البنت بقهر : مصختها تراك ..
بعد ما جرب وتأكد ..
البنت : خلاص يلا روح الحين ..
جاسم : باجر اتصلج عشان نتلاقى ف الشقة ..
البنت : اي شقة واي خرابيط .. هنيه ف المول .. وبظهر وياك ..
جاسم : عز الطلب .. يلا .. جاو ..
البنت : هه .. باي ..
--------------
تررررن .. >> التلفون يرن خخ ..
عائشة : الوو ..
شما : الو السلام عليكم ..
عائشة : وعليكم السلام والرحمة ..
شما : عويش ؟؟
عائشة : هي نعم .. امنو ..
شما : انا الشيخة شما خخ.. اشحالج الغلا ؟؟
عائشة : هلاااا شميم .. والله الحمدلله بخير .. انتي شحالج ؟؟
شما : الحمدلله ما اشكي باس .. بس مقهورة شوي ..
عائشة : خيييير ان شا الله ؟
شما : ههههه لا عادي كنت مقهورة شوي من بنت خالة بطي ريلي بس هو أدبها ..
عائشة : عاااش الريال .. خخ ..
شما : ههههههههههه هي والله .. كنت بموت من القهر لو انه ساكت ..
عائشة : هههههههههههه ..
شما : ها عويش شخبار الدراسة وياج ؟؟
عائشة : والله تمااااام .. عاد تدرين افكر اودر ..
شما : ليييش حرام انتي تبين تدشين طب ..
عائشة : لا انتي ولا مهو ولا سارو ولا سموي ولا ميرو ولا حتى حلوم كملتن ..
شما : خايسة .. انا وقفت هالسنة بس .. و سارو بعد .. وحلوم تشتغل .. اللهم مهو وسموي ما كملن .. وميرو ع الـ Waiting List ... بس ..
عائشة : هههههههههه اتمصخر والله ..
شما : هههه .. اخبرج عويش محد خطبج مني ولا مناك .. ؟؟
عائشة باستغراب : لا والله .. اشحقه ؟؟
شما : مادري انتي ادرى ..
عائشة : شميم بلا الغاز ورمسي ..
شما : هههههههههه فديتج والله يالعيوز .. لا بس حصلتلج ريل ..
عائشة : حشى ريل مرة وحدة .. خله يخطب عقب ..
شما : هههههههههههههههههههههههههههه .. خلاص حصلتلج خاطب ..
عائشة : انزين منووو ؟؟
شما : واحد غالي ع قلبي ..
عائشة : ريلج ؟؟
شما : اتخسين وتهبين .. تونا معرسين وازوجج اياه ؟؟
عائشة : هههههههههههههه اذا ريلج موافقة على طول خخخ ..
شما : ماعليه يا عويش .. بدال ما توقفين ف صفي وتمطين شعر اللي بتاخذ ريلي عني ؟
عائشة : هههههههههه لا حوول بعد زوجتيه .. خلاص انزين اسحبها ..
شما : هيه جي حرمة .. انزين خبريني .. شرايج ف اخويه راشد ..
عائشة انحرجت : وانا شدراني براشد اخوج .. كان ويايه ف الصف وانا مادري ؟؟
شما : هههههههههه فديييييت اللي يستحووون والله فديت روحهم ..
عائشة : عن الحركات لا استحيت ولا شي ..
شما : هههههههه خلاص بليا مقدمات .. تراني ابا اخطبج لاخويه راشد .. تراه يباج ..
عائشة : حشى ثره متى جافني عشان يخطبني بعد .؟؟
شما : بدون ما يجوفج .. كفاية انج من اختياري ..
عائشة : شميم السالفة هب هينة مولية ..
شما : ادري يالغالية عسب جيه اباج تفكرين عدل قبل ما توافقين ولا ترفضين ..
عائشة بتردد : شميم ..
شما : هلا .
عائشة : اذا رفضت بتزعلين ..؟؟
شما : لا ان شا الله بتوافقين شبلاج ..
عائشة : لا اقول إذا ..
شما : كل شي قسمة ونصيب عويش .. ومافي شي بيخرب صداقتنا مع بعض ..
عائشة : الحين طمنتيني .. عشان افكر بعقلي ..
شما : خلاص الغالية .. انا اتريى ردج .. مب تنسين ..
عائشة : خلاص ان شا الله ..
شما : يلا مع السلامة ..
عائشة : مع السلامة ..
--------------------
منصور : يلا يا مها ما صارت تأخرنا .
مها : اصبرر بعدني ما دخلت الشنطة ف العربانة .
منصور : ييبيها خلني ادز البطل جسووم ..
مها تبتسم : هاك .. شوي شوي عاد .. وعن الدفاشة ..
منصور : انتي قد هالكلمة ..
مها : لا اكبرر عنها ..
منصور : هيهيهيهيهيييي ..
مها : فديتني والله ..
منصور : اقول يلا خلنا ندش .. من نص ساعة ونحن هني ف الباركات ..
مها : انزين مب مشكلة .. ( بخوف) تصدق منصور حاسة بشي مب طبيعي ..
منصور وهي يزخ العربانة ويمشي : مثل شو يعني ؟؟
مها : مادري .. اقول خلنا نرد البيت ..
منصور وهو بعيد عنها شوي : مها حبيبتي يلا تحركي وعن الوساوس .. ما بيستوي الا اللي الله مقدرنه ..
يت مها بتمشي .. وشوي الا تلتفت تجوف سيارة مسررررعة بطريقة جنونية .. ردت شويه ورا ويلست تصرخ : منصوووووووووووووووووووووووووورر ..
منصور ما عرف شو يسوي والعربانة جدامه والسياره خلاص بتقترب منه ..
دز العربانه ع جدام وصدمته السيارة بقوة ..
من قوة الارتطام ارتفع منصور عن الارض شويه وطاح ..
وسط كل هذا ومها تصارخ بانهيار : لاااااااااااااااااااااااااااااا منصوووووووووووووووور ولديييييييييييييييييييييييي ...
.
.
---------------------
تـــــرقبــــوا الجــــــزء الأخـــــــير .. بإذن الله ..

ارق تحية .. / قلب دبيhttp://www.alamuae.com/vb/images/smilies/cupidarrow.gif
..

العامريه 24-03-09 07:20 AM

الجـزء الثلاثون ..
"والأخير "


مها والانهيار واصل أشد حدوده : منصووووووووووور ....
كل هالمشهد هي كانت حاضرة فيه ..
منصور يرتفع عن الأرض ويطيح جدامها ..
كان المشهد اكبر من اي شي ..
وفوق كل ها تنتبه للسيارة اللي دعمته ..
!! أمل !! ..
أمل كانت تلوح لها بكل انتقام ونشوة بالانتصار ..
نزلت الدريشة وهي تضحك : هالمرة عرفت انتقم .. ههههههههههههههههه ..
مها كانت تطالعها والذهول مالنها .. معقولة في انسانة فهالدنيا يوصل فيها هالقدر من الإجرام !! .. حسبي الله عليج يا امل ..
وسط الفوضى اللي كانت تعيشها ..
ووسط شردة امل من مسرح الجريمة ...
وسط جموع الناس اللي التفت على منصور اللي بالكاد يقدر يلتقط نفسه ..
انتبهت مها لشي ونطقت فيه : ولدي ....
كانت ملاحظة صوت الصياح اللي مالي المكان ..
هالصياح مب غريب عليها ..
هذا صوت جاسم .. جاسم ولد مها ..
المسكين كان راقد ولان منصور دزه بقوة عشان السيارة ما تدعمه .. ارتطم بسيارة ثانية موقفة ع الباركنج اللي مجابلنهم .. ونقز من رقاده وتم يصيح ..
فزت مها على طول له وشلته تبا تهديه ..
كانت مب رايمة تستوعب اللي يستوي ..
او بالأحرى مب عارفة شو تسوي ..
ما مرت دقايق الا وسيارة الشرطة والاسعاف موجودين ..
على طول شلوا منصور اللي لازال يتنفس بصعوبة ..
والشرطة تحاول تسأل مها اللي ما كانت تتكلم ..
يحاولون معاها .. بس هي مب رايمة ..
يمر عليها اللي يستوي فتنسكب دمعة قوية على عينها ..
تجاهلت الشرطة وركبت ف سيارة الاسعاف ..
ما راموا يجادلونها انها تنزل ..
منظرها كان يبعث بالألم .. مهما كان .. هذا ريلها مب أي حد ثاني !! ..
.
.
ف المستشفى ..
ام منصور كانت منهارة ع الآخر .. وام مها تحاول تهديها ..
منصور ف قسم العمليات من 3 ساعات ومحد طايع يظهر لهم ويطمنهم ..
ام منصور : مها دخيلج انطقي .. اشقايل اندعم منصور ؟؟
مها .. بلا اجابة ..
ام منصور تصارخ بقوة : ولدي بين الحيا والموت وانتي ساكتة .. ؟؟؟ انطقي يا مها انطقي .. والله لو اعرف اللي دعم ولدي .. والله ..
ام مها تقاطعها : خلاص يا ام منصور استهدي بالله ... انتي سيري ريحي ..
ام منصور طالعت مها برجا انها ترمس ..
بس مها كانت في عالم ثاني .. عالم الحادث .. عالم الدموع ..
امها كانت ترمسها وتحاول تخليها ترمس .. بس ماشي فايدة ...
.
.
مرت ساعة ثانية .. والكل يتريى ..
الرهبة زادت بهم .. اكيد منصور فيه شي .. ولا جان ما خلوهم جيه ..
مها كانت بعيدة عنهم ..
وام مها وام منصور ف الزاوية ..
أخيراً نطقت مها : ســـــارة ..
ام مها سارت لها بسرعة : خير امي شو بغيتي ؟؟
مها وهي تصيح بقوة : ابغي سارة ... ييبوا لي سارة أباها ..
ام مها تطالعها بصدمة : بعد كل اللي سواه اخوها فيج وتبينها ؟؟؟
مها صدت عنها وبكل اصرار : ييبوا لي سارة ..
وعطت امها موبايلها ..
.
.
ام مها التفتت لام منصور : شسوي بها .. تبا ترمس اخت طليجها !! ..
ام منصور بحسرة : اتصليبها .. عل وعسى تخليها ترمس ..
ام منصور هزت راسها بمعنى انها موافقة : ان شا الله ..
.
.
وفعلاً .. اتصلت ام مها لسارة ..
وما مرت عشرين دقيقة الا وسارة ياية ومحمد بعد ..
.
.
مها انصدمت بوجود محمد : خلوه يظهر برع .. هو اللي يبا يجتل منصور .. هو ..
ام مها : استهدي بالله يا بنتي ..
محمد بصدمة : انا يا مها ؟؟
مها : سارة قوليله يروح .. والله اني مب طايجة اجوف ويهه .. خله يروووح ..
سارة بحزن : محمد دخيلك روح .. دخيلك ..
محمد بألم طالع مها .. وطالع ولده اللي تغير شكله وايد عن قبل ..
وسار ....
يمكن ابتعد عنهم .. لكن قلبه لازال .. وسطهم ..
.
.
بعد ما تمت سارة ويا مها روحهم ..
سارة : حبيبتي مها قوليلي شو استوى ؟؟
مها ودموعها تغلبها : ليش محمد جيه يسوي فيني ليييييش ؟؟
سارة بصدمة : شو سوى محمد ؟؟
مها ودموعها تخالط الكحل اللي ف عينها : مستكثر عليه اني اعيش سعيدة مع ولد عمي ؟؟
سارة : مها دخيلج رمسي شو سوى محمد ؟؟
مها : أمل هي اللي دعمت منصور ..
سارة بصدمة : شووووووه !!! أمل الخايسة ؟؟؟
مها وهي ميته من الصياح : والله ان استوى شي بمنصور ما بسامح لا محمد ولا امل ..
سارة تقاطعها : لالالا يا مها .. محمد ماله ذنب .... لا تظلمين محمد يا مها ..
مها وهي تصيح بقوة : عيل شو اللي خلاها تدبر هالحادث لمنصور ؟؟؟
سارة بدت تتعاطف وياها : والله يا مها ان امل بغت تنتقم منا كلنا .. امل همها تشتتنا .. من ونحن ف الثانوية وهي حريصة انها تزعزع صداقتنا .. امل ما تنسى يا مها مول .. حقودة ..
مها بضيج : انا ادري انها بغت تجتل ولدي .. مب منصور ..
سارة بصدمة : اشووووووه !! ..
مها وهي تصيح : منصور كان يدز العربانة .. وانصدم بالسيارة المسرعة صوب الباركات .. فدز العربانة بقوة عشان ما يصيبها شي ..
سارة وهي بدت تصيح : الله ياخذج يا امل ونفتك منج ..
مها تصيح بقوة : دخيلج سارة شلي جاسم انا مب رايمة اشل عمري حتى ..
سارة شلت ولد اخوها وتذكرت : شخبار منصور الحين ؟؟
مها بألم : من اكثر من 4 ساعات ونحن هني ... ماندري شي عنه ..
.
.
الدكتور : عظم الله أجركم ...
مها بصدمة : شـــــــــــــــــو ؟؟؟؟؟؟ منصور ماااااااااااااات ؟؟
ام منصور بدت تصارخ : لاااااا ولدي .. ولدي الوحيد .. لااااااا ..
مها وهي مب مستوعبة : ليش كل هالنحاسة تسيطر فيه ؟؟؟
سارة وهي متأثرة : خلي ايمانج بالله قوي يا مها ..
مها وهي تصيح بقوة : ليش كل ما أحمل يصيبني شي ؟؟؟ الأول حملت فيه وتطلقت .. الثاني حملت فيه وترملت ؟؟؟؟؟
--------------------
اليوم الثاني ...
جاسم : هلا والله .. وينج ؟؟
البنت بضيج : انته بعدك ما عيزت ؟؟ ودرني ف حالي ..
جاسم بإصرار : انا ما قلت شي .. انتي وعدتيني يا قمر ..
البنت : اوووه تراك لوعت بجبدي ..
جاسم : لا تخليني انشر رقمج وصورتج .. بتين وبالزين ولا شو ؟؟
البنت بصدمة : اشووه ؟؟ تهددني يالنذل ياللي ما فيك ذرة أخلاق ؟؟؟
جاسم : هههههههههههه شو ياية ولا أسير اوزع صورتج ع الخلق ؟؟
البنت بخوف : انزين ياية .. حسبي الله عليك ..
.
.
بعد نص ساعة كانت البنت ف نفس الكوفي يالسة روحها ومتوترة ..
ياها جاسم وعلى طول سار يزخ ايدها ..
البنت وهي تلتفت حولها وتصارخ : هدنييييي ..
جاسم وهو يزخها بطريقة اقوى : عدال يا الطاهرة .. نشي نشي خلنا نظهر ..
البنت وهي تصارخ : اقولك هدني يالجلب هدنييييي ..
جاسم وهو يحاول يحضنها : ما بهدج ..
ما وحى له الا وإيد تقبضه بالقوو ..
الريال : ما تستحي يالجلب .. ؟؟ تركض ورا بنات الناس ؟؟
جاسم وقلبه طاح ف بطنه : ها .. انا ما سويت شي .. هي اللي تباني ..
الريال : تباك وتصارخ وتقول هدني ؟؟
جاسم اونه عاد استريل : وانته شو لك راز الويه ها ؟؟
الريال يظهر بطاقته : وياك التحريات .. واخيراً ضبطناك يا جاسم ..
جاسم بزيغة : اميييه انا ما سويت شي ..
الريال يزخه ووياه ريال ثاني : مشكورة اختي ع المساعدة ..
البنت : العفو ..
.
.
وبجيه تم القاء القبض على جاسم .. اللي كان متهم بعدة تهم .. لكن مافي أي دليل لإدانته ..
من سوء حظه ان البنية طلعت بنت كبارية .. وما بغوا يعدونها على خير وياه ..
فتم الحكم بالسجن عليه مع تلفيق تهمة السرقة عليه ..
وبجيه تم الحكم بالسجن 5 سنين له ..
صحيح ان التهمة ملفقة .. لكن الله فوق وراواه ع اللي سواه ف سارة .. وف بنات الناس ..
وخله يتذكر ..
أن الله يمهل .. ولا يـــهمـــل ..
---------------
في بيـــــت ام ســلطان ..
كل اخوان بو سلطان كانوا موجودين ..
ومنهم ابو مريم ..
طبعاً مريم كانت موجوده هناك .. ويا ريلها عبيد اللي اغتنم الفرصة عشان ايي ويجوف سلطان ..
ع الغدا كانت العايلة كلها يالسة ع طاولة وحدة ..
عبيد كان يراقب نظرات سلطان لمريم . .لكنه لاحظ ان سلطان ولا مفتكر فيها .. بالعكس كانت كل سوالفه لسلامة حرمته .. فهاللي حسسه بجزء من الراحة ..
بعد الغدا نش سلطان ونش وراه عبيد ..
اللي على طول بغى يرمسه .. ف اختار الحوش عشان يرمسون فيه ..
عبيد : مبروك الزواج ..
سلطان : الله يبارج ف حياتك .. ها عساها بنت العم مريحتنك ..
عبيد عقد حواجبه : الحمدلله .. بس انا سمعت شي هب زين عنك ..
سلطان : خير ان شا الله ؟؟
عبيد : يقولون انك كنت خاطب مريم وودرتها ..
سلطان : حشى والله لا ودرتها ولا شي ..
عبيد : عيل ؟؟
سلطان : والله يا خوي اللي استوى اني خطبت مريم على اساس انها بنت عمي وجيه .. بس ف النهاية اثنيناتنا حسينا ان لا انا أصلح لها ولا هي تصلح لي ..
عبيد : وظهراتكم ويا بعض ؟؟
سلطان : ما كانت تتعدى العشا ولا الغدا .. بس ..
عبيد : ما اقنعتني ..
سلطان : والله مادري شو اقولك .. بس مريم هي روحها يوم ييت انته خطبتها خبرتني وفرحت لها ..
عبيد بفضول : شو قالتلك ؟؟
سلطان تبهدل : كانت فرحانة وايد عشانك ييت وخطبتها ..
عبيد بفرحة : والله ؟؟
سلطان : يا عبيد دامك تحبها لا تخلي الشكوك تنزرع فيك ..
عبيد : هي اللي خلتني اشك من خبرتني عن هالسالفة ..
سلطان : الحين بذمتك .. لو كان فيه شي امبينا مب زين لا سمح الله تتوقع تخبرك ؟؟
عبيد : لا ..
سلطان : خلاص عيل .. خلك واثق منها ..
عبيد بفرحة : مشكور يا بو السلاطين كلهم والله .. حليلها ما كلت عدل .. بسير اغديها ف مطعم .. يلا اسمح لي ..
سلطان : ههههههههه .. الله يهنيكم .. http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/smile.gif ..
رد سلطان للصالة .. وهو يبتسم ف ويه سلامة ..
سلامة تهمس له : خير ان شا الله ؟؟
سلطان : الحين تطمنت ان بنت عمي نزوة وراحت عن طريجي ..
سلامة باستغراب : ما فهمت ..
سلطان بحب : ما عليج من هالسالفة .. نشي بنظهر وبنغير جو .. ما مليتي من مجابل العيايز ..
سلامة تهز راسها بإيجاب وتضحك ..
سلطان : نشي عيل شو تتريين ..
سلامة : بسير اييب شنطتي وبيي ..
ابتسم لها سلطان .. وعلى طول اتجه لبرع الصالة عسب يركب سيارته ..
انتبه ان سيارة عبيد موقفة وراه .. معناته ما يروم يتحرك ..
ما وحى له يوصل صوب السيارة الا ويدق له عبيد هرن ويسلم عليه بامتنان ..
أشر له سلطان ورد ركب السيارة ..
ويلس يتريى سلامة ..
بعد ما يت سلامة ..
سلطان بكل حب : جاهزة ؟؟
سلامة باستغراب : هيه .. حبيبي فييك شي ؟؟
سلطان .. : نظراتج تزيد بي عله ..سلامة : ههههههههههه لا والله ؟؟
سلطان بفرحة :
يقولـــــــون الحب بأوله هوى ميال
نظره على نظره تصيــــــــب خله
يدور في العيــــــــــون أشيا تنقال
ويقول يا قلبـــــــي .. ياب لك عله
عله .. لكن فيها لذه باشكــــــال
تحرق القلب وتهـــــــــــون لأجله
أول الغيث قطـــــــــــره تنهــــال
وأول الحب نظــــــــــــره تحلا له
تاليه عشــــق .. والهـــوى لازال
عشق وشغف وقصــــايد وشله
شليـــــت لك وفي اليوف مـوال
قله اسمه في قلبــــــي .. قله
اسمك غـدا للسطر حرف مثقال
ينحنــــــــي لك .. لا تزيده مذله
أشوفك في واقعي وفي الخيال
إن كنت بترحـــــــال .. ولا بحله
أرجــــــــوك لا تزيد القلب خبال
قلبـــــــي أمــــــانه عندك خَله
يقولون الحب بأوله هوى ميــال
نظره ونظراتـــــك تزيد بي عله
وسلامتج ..
سلامة : صح لسانك يالشاعر ..
سلطان : صح بدنج .. بس والله مب انا اللي كتبتها ..
سلامة : ههههههههههه عيل منو ؟؟
سلطان : الشاعرة نبض دبي .. ربيعة كاتبتنا قلب دبي ..
سلامة : فديتهن والله ...
* الله يهنيكم يا الغاليـــــن http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/smile.gif *
----------------
مرت شهور على هالسالفة .. وتمت ولادة مها ..
مها يابت ولد ثاني .. سمته سيف ع رغبة المرحوم منصور ..
يا كثر ما حست بالضيج لفراقه ..
ويا كثر ما حست بالألم وهي تتذكر كل اللي استوى ..
هي خبرتهم اثناء التحقيق عن امل .. وعن الشخص اللي كان وياها ووصفت لهم السيارة .. بس الى الآن وهم مش موجودين .. مالهم أي حس .. اللي يقول انهم ابر في كومة قش !! ..
.
.
انصدمت مها بعد ردتها لبيتها بحضور سارة لها ..
سارة : الله يحييج ويبجيج الغلا ..
مها تبتسم لها : والله ونستيني بزيارتج .. آخر وحدة توقعتها اتييني ..
سارة ابتسمت لها : ما كنت بيي الصراحة .. بس محمد ألح عليه اني ايي ..
مها بضيج : يبا يجوف جاسم ؟؟
سارة تهز راسها بإيجاب : هيه .. من زمان وهو ف خاطره يجوفه .. بس يا مها انتي ما خليتيه ..
مها بشموخ : انا كنت ف العدة وهو غريب عني ما ايوز يجوفني ..
سارة : والحين ظهرتي من العدة .. اظني عادي ايي ويجوف جاسم ..
مها : سارة اذا تبين تجوفينه حياج الله بس اخوج .. لا .. آسفة ..
سارة : مها محمد يبا يتقدم لج ..
مها بصدمة : اشوو ؟؟ له عين بعد كل اللي استوى يتقدم لي ؟؟
سارة : كل انسان له غلطة وله زلة.. يا مها ما يستوي تحكمين ع الناس جيه !
مها بألم : آسفة يا سارة .. مب مستعدة اعيد تجربة دفعت ثمنها غالي ..
سارة : مها دخيلج فكري .. نحن ف امس الحاجة لج ..
مها ودموعها تنزل : وينكم يوم انا كنت بحايتكم ؟؟ يوم كنت على ذمة اخوج المحترم ؟؟ اخوج ضربني وخلاني اطيح الياهل ف بطني .. شوهني واتهمني بأبشع التهم .. تبيني ارضى ؟؟ والله لولا حادث اختطافج جان كنا متطلقين قبل ..
سارة بحزن : يا مها انا ادري بكل شي استوى ..
مها بذهول : تدرين وتبيني ارد له ؟؟
سارة : لاني اعرف ان اخويه غلط .. بس الحين عرف غلطته ويقر بها .. يا مها .. شعور بايخ جداً انج تعيشين حياة بليا ابو حتى لو امج كانت موجودة ..
مها بضيج : دخيلج يا سارة سكتي ..
سارة : دخيلج انتي يا مها.. وافقي على محمد .. محمد يحتاجج .. دخيلج ..
مها تصد بويهها عنها : آسفة يا سارة .. والله يوفق اخوج ويا وحدة ثانية ..
.
.
محمد بخيبة أمل : ما وافقت ؟؟
سارة : لا تلومها يا محمد .. مها عانت وايد .. وايد يا محمد ..
محمد : كله بسبتي انا ..
سارة : خلاص يا محمد ماله داعي تلوم نفسك .. الله رايد انكم تفترقون .. يمكن هالشي يكون أخير لك ولها ..
محمد بحزن :وولدي ؟؟
سارة بألم : ما طاعت .. من بعد ذاك الحادث وهي خايفة ..
محمد بصدمة : انا ابوه يا سارة مب اي حد !! ..
سارة : ولو .. مها أم .. واللي صار بها مب شويه ..
محمد : وشو الحل برايج ؟؟
سارة حركت ايديها بمعنى انها ما تعرف : علمي علمك .. بس خلك واثق .. ان ما بين غمضة عين والتفاتتها .. يبدل الله من حال إلى حال ..
.
.
من حـــال إلـــى حـــال .. .
.
محمد : وانا بانتظار هاليوم اللي بيتبدل فيه الحال .. انا تعبت .. تعبت من الانتظار ....
.
.
ظهر محمد من البيت .. لكن هالمرة .. بعقله .. الغضب والسخط كله زال .. من عرف الصح من الغلط ..
تجربته مع مها خلته يميز .. خلته يكبر 10 سنوات اكثر .. وينج يا مها .. سماي اظلمت من بعدج .. ارجوج ارجعيلي .. !! ..
.
.
ف نفس الكوفي اللي اعتاد انه يسيره .. عل وعسى يلقى ربيعه خليفة يفضفض له شوي ..
الصدمة انه ما لقى خليفة ..
تدرون لقى منوو !! ..
هي نعم ..
"سالم "
سالم .... اللي تآمر مع أمل وتزوجها وحطم محمد ..
سالم .... صديق عمر محمد .. اللي تغير فجأة ..
سالم .... اللي طغت عليه عاطفة الانانية وبغى شما له ...
سالم .... أي كلام ممكن أنعتك فيه .. بالله عليك .. خبرني !! ..
.
.
لا إرادياً ... ركض سالم لمحمد ..
وراح يحضنه .....
كان العناق حار امبينهم ..
كل واحد يصيح ع الزلة اللي سواها ..
كل واحد منهم نادم على غلطة عمره اللي جناها ..
ومنو سببها غيرج يا امل ... امنو !!
.
.
سالم : حتى انته يا محمد ما سلمت منها ... !! ..
محمد بأسف : حتى انا .. تتخيل يا سالم مرارة الحياة وانته عايش بعيد عن اللي تحبها ..
سالم بصدمة : طلقت حرمتك ؟؟
محمد يهز راسه بكل أسف : هيه .. وما جفت ولدي الا مرات معدودة ..
سالم بغيظ : كله منها هالحيوانه .. ابغي اعرف هي شو مصلحتها من كل هاللي تسويه ؟؟
محمد : حقد وطمع مالي قلبها .. وما لقت تفجره الا فيني وفيك .. يا سالم انا ما توقعت القاك او نرجع ربع لو شو يستوي ..
سالم : ألمي وألمك واحد .. أمل فرقتني عن وحدة حبيتها من كل قلبي ..
محمد : حتى انته !!
سالم : القهر انها سارت رمستها وخبرتها كل شي ... وانا حزتها ما عاد لي ويه اتقدم لها فيه ..
محمد : ما ضاع الوقت يا سالم .. روح اخطبها الحينه ..
سالم بندم : للأسف .. ضاع الوقت .. تزوجت البنية ..
محمد بحزن : وانا حرمتي تزوجت بعد !!! ..
سالم بقهر : والله لو اجوفها هالأمل .. لأقطعها 100 قطعة .. ولا بتعب حتى ..
محمد تنهد : خلها تولي .. الله ينتقم منها ..
سالم بحزن : تدري يا محمد .. انا ظاهر من البيت من فترة طويييلة .. وساكن ف شقة ؟؟
محمد : من بعد زواجك بأمل ؟؟
سالم : رديت .. بس اتضاربت ويا امي واختي .. وظهرت ..
محمد : لا يا سالم .. انته سند امك الوحيد .. روح لها واعتذر ... حرام عليك ..
سالم بتردد : حاولت .. بس ما رمت ..
محمد : ردوك ؟؟
سالم : انا ما طبيت هناك .. بس كل ما احاول اجرب من البيت .. احس بشي ينفرني منه ..
محمد : وساوس الشيطان يا خوي .. ولا تخليه يوسوس لك اكثر عن جيه .. روح يا سالم واستسمح منهم ..
سالم : تهقى يرضون ؟؟
محمد : وحيدهم وحبيبهم .. مستحيل ما يسامحونك ..
سالم : خلني عايش ع الاوهام احسن ..
محمد : لا يا سالم .. الحين تنش وتسير ..
سالم : .....
محمد : بلا حركات ونش ..
سالم : دخيلك محمد لا تجبرني ..
محمد : بتنش ولا لاء ؟؟
سالم يضحك : هههههه خلاص بنش ..
محمد : هيه جيه ريال ..
سالم : يلا يا محمد اجوفك على خير وادعيلي ..
محمد رفع ايديه : الله يوفقك ان شا الله ..
سالم : تسلم يا الغالي ..
.
.
دخل سالم البيت وقلبه يدق بقوة ...
لأول مرة يبتعد عن هله هالكثر .. ولا بعد ابتعد وهم فيهم سخط عليه ...
مرت عليا وكوب النسكافيه ف ايدها والمجلة ف ايدها الثانية ..
انصدمت بالريال اللي واقف عند باب الصالة يطالعها ..
فجت عينها برهبة وطاح الكوب لا ارادياُ منها بعد ما نطقت : سالم !! ..
سالم : سلمتي الغالية .. طاح الشر ..
عليا ترد ورا : شو تبا ؟؟
سالم بضيج : عليا بعدج زعلانة مني ؟؟
عليا بخوف : سالم لا تيلس تمثل عليه بليز .. مالي خلق مفاجآت ...
سالم بحزن يقترب منها : انا آسف ع كل اللي سويته .. والله آسف ..
عليا تطالعه بشك : وينك كل هالمدة ؟؟
سالم ابتسم بحزن : تدورون عليه ؟؟
عليا تبلع ريجها : هـــيه ..
سالم : موجود .... وينها امي يا عليا ؟؟
عليا : شو تبا بها ؟؟
سالم باستغراب : امي .. اشتقت لها ..
عليا : ياية ف الدرب ...
.
.
تموا يتريونها .. والجو متوتر بين عليا وسالم ..
يمكن لان عليا نفسها هي اللي خلقت مشاحنة بينها وبينه ..
بعد ربع ساعة من الصمت ..
انسمع صوت الباب وهو ينفتح بصوت خفيف ... واصوات الاجياس تملي المكان ..
مشت ام سالم شويه وهي موخية تطالع ريولها اللي ورمت من كثر المشي ..
ام سالم : آخ يا رويلاتي .. تقطعن عليه ..
ما وحى لها تصد الا وتجوف سالم وعليا يطالعونها ...
ام سالم تمت تطالع وهي تبا تستوعب اللي تجوفه ...
تمت تطالع سالم بصمت ..
الين ما نش سالم وابتسم بانشراح لامه ...
لا ارادياً .. صرخت ام سالم بقوة : ســـــــالم .. ولدي ...
فجت ايدينها استعداداً انها تحضن سالم ..
وما خيب ظنها .. ركض بكل قوته لها وطاح ف حضنها ويلس يصيح ..
وام سالم تمسح ايديها ع شعره ...
كان اللقاء حميمي وايد ..
لدرجة ان عليا تمت تصيح ...
سالم ودموعه غالبتنه: سامحيني يا الغالية .. سامحيني .. يعلني الموت لو طولت لساني عليج مرة ثانية ..
ام سالم وصوتها متقطع من زود الصياح : بعيد الشر عنك يا الغالي .. المهم ردتك لنا سالم .. يا سالم ..
سالم : اشتقت لج يا امايا واشتقت لضرابتي ويا علايا ..
عليا بمرح ودموعها ف عينها : هيه قول انك ما تروم تفارجني ..
سالم : ابد .. ما روم ..
ام سالم : والله لزوجك شيخة البنات ..
سالم رفع راسه وطالع امه بغباء : بعدج امي ما مليتي ؟؟
ام سالم : لاء ..
سالم حب راسها : هههههههههههه فديتج والله يا امايا ..
------------------

حياة ســــامــية & حــــمــــد ..
و
حيــــــاة مـــــيرة & خلـــــيفــــة ..

لا يمكن وصفها الا بهالقصيدة ..

~ (( أنا أحبك ... )) ~

لاتحسب اني جيتك بـــدلال وبحسن وبطيــــب
أنـــــا جيتك أهديك كـــــلام ٍ ..عساه مـــوزون
جيتك قبل ماتغرب الشمس ويحين وقت المغيب
تــــوقع ليه أنــا جايك .. تــوقع ليه يالمفتون
أنــــــا حر ٍ مـــالي مثيل .. بعيد كان أو قريب
لايصيدني صيـــــــاد ولو كـــــــــان من يكون
باختصار لاتحاول تاخذ فــــؤادي مالك نصيب
ولا تحسب اني في حبـــــــــك صرت مسجون
صارحتـــــك بما يكمن القلــب وبما يستجيب
لو تفز لي حـــــروف الحب وتحلى بألف لون
ولو تصيغ النجـــــــــوم وتجمعها لي .. تخيب
(( أنا أحبك )) .. خلها في أحلامك ولقلبك عون

-------------------

ام بطي وهي طايرة من الفرحة : والله لاخبر شيمو وارفع ضغطها الخقاقة ..
شما ابتسمت لها : على راحتج عموه .. بسير اطالع الغدا جانه جهز ولا لا ..
ام بطي : لالالالا روحي حجرتج وارتاحي .. الحينه انتي حامل .. ما يحتاي تعبلين بعمرج ..
شما "بغتها من الله " : مب مشكلة فالج طيب ..
.
.
ام بطي : الووو شيمووو باركيلي باركيلي ..
شيما باستغراب : هلا خالو .. ابارك لج ع شو ؟؟
ام بطي : مرت ولدي حامل .. بستوي يدة اخيراً ..
شيما بقهر : لا ؟؟ مبروك ..
ام بطي : وحليله بطي مستانس وايد ..
شيما : عشان بيستوي ابو يعني ؟؟
ام بطي الا تقهرها : لا وين .. عشـــان بييه ولد من شما ...
شيما : اها ..
ام بطي : يلا الغالية اخليج الحينه .. مع السلامة ..
شيما : مع السلامة ..
.
.
* يمكن ما تكون هاي نهاية المشاكل ف حياة شما ...
بس كونوا على ثقة .. ان بسببها .. ما بترضخ شما لها *
.
.
اتصلت شما بعاشة ..
عائشة : الف الف مبروك الغالية تستاهلين والله ..
شما : الله يبارك فيييج والله .. عاد اسمحيلي رقدنا بسبة سالفة راشد ..
عائشة بضيج : شما ..
شما : هلا ..
عائشة : اسمحيلي بس انا بكمل دراستي ..
شما بأسف : قرارج النهائي ؟؟
عائشة : هي .. وباقتناع بعد ..
شما بحزن : كان ودي تكونين لاخويه .. بس دام هذا رايج .. خلج على يقين ان صداقتنا بتم شرات ما هي عليه ..
عائشة : اكيد ؟؟
شما : اكيد يا الغلا .. ولو يا عويييش ؟؟
عائشة : فديتج والله ..
----------------

~(( لا يمكنُ لشمس ِ الحقيقةِ أن تندثر .. فلكل ظالم يوم .. ولو كان هذا اليوم .. هو نفسه يوم المحشر ))~

وأخيراً .. تم القبض على أمل .. وخالد ..
.
.
يا ترى شو جزاءهم ؟؟
السجن بس ؟؟
الأشغال الشاقة ؟؟؟
.
.
تقرر أن يكون العقاب هو الإعدام شنقاً للإثنين ..
عقوبة
لجرائم الاختلاس والسرقة ..
والقتل المتعمد لمنصور ..
الله يرحمك يا منصور ..... ويجعل مثواك الجنة ..

تذكروا يا اخواني ..
أن الله يمهل ولا ... يهمل ...
---------------
وبعد مرور أكثر من 5 أعوام ..

ملاحظة : بعد سنة ونص عطتكم ام مها عمرها .. واستوى البيت لمها ..

تحديداً .. في مول الإمارات ..
وجريب من لعوب اليهال ...
مها : سيفوووو .. جسووووم .. تعالوا بسرعة ..
سيف ياي يصيح عند أمه : اميييييي لحقي عليه جسوم ضربنييييي ..
مها : لا حول ولا قوة الا بالله .. والله انكم هب ويه لعوب .. اييبكم هني عشان تتضاربون ؟؟ وينه المستخف جسوم .. شيطان هالولد من يومه ..

حست مها بنغزة ف قلبها وهي تجوف ولدها من بعيد ويا واحد عاطنهم ظهره ..
مها : سيف ازقر اخوك ..
سيف اونه مستريل : لابويه مافيه انتي روحي ..
مها تطالعه بحدة : نش احسن لك وسير ازقره ولا تخليني أحلف اني ما اييبكم هنيه مرة ثانية !! ..
سيف طالع أمه بإجرام ونش صوب جاسم ..
سيف سار حط ايده ع جتف الريال : ايه انته جسوم تعال ...
الريال التفت له وبكل حب : انته سيف صح ؟؟
سيف بنظرة استغراب : انا ماعرفك .. اميي قالت لي ما أخبر حد عن اسمي ..
الريال بشوق : وينها أمك ؟؟
سيف بغيرة مع انه ياهل : مالك خص شو تبا بها ؟؟
الريال : ههههههههههه ما بصرقها والله
جاسم : بابااا هذيييي ماماااااا ...
صد محمد على مهــــــــا ...

التقت العيون .. التقت نظرات متلهفة .. نظرة محمد لمها .. ونظرة مها لمحمد ..

محمد بكل حب وشوق : مــــــــهــــا ؟؟؟؟؟؟

مها بعد ما مرت عليها لحظات حياتها اللي تعذبت فيها .....

***

ليتك تحس بجروح الليـــــــالي و بسيـــــــل دمعها
ليتك تحس بظما الأيــــام وظما السنيـــــــن الطوال
وليتك تحس بأوجـــــاع القلــــــوب و بسر خوافيها
ليتك تحس .. بس انت عديم الاحســـــــاس بالحال
ما بقولك ارجع .. وترجع للقلـــــــوب يــــا قاسيها
كيف ترجع وانت اللي جعلت أيـــامي سواد وظلال
مهما دربـــــــك مشى بك لا تظن انـــــك بخطاويها
ترى خطاوي الحب مـــــاهي لعبة تميل لك وتنمال
الحب أصــــدق من حروفك وأصــــدق من معانيها
الحب أسمى من صـــــــدى كلامك وسنينك البخال
ماعاد يهمني وصـــــالك .. حياة الذل مــاعاد ابيها
حبك تبخر من قلبي وصار كان ياما كان يا أطفال
عديتك أعز أحبــــابي وأعز من الحروف وقوافيها
وتالي العز تجي وفي ايدك طعــــــون للقلب بثقال
اقولك اجلب ويهك واقبض البـــــــاب ولا تجاريها
وقـــولهم ترى راغتني فلانه بــــلا طيب ولا بهال

***

مها بحدة : سيفو جسوم نشوا بسرعة يلا ..
جاسم : امييييي بتم ويا باباااااا ..
مها طالعت محمد بصدمة : ومن متى لك علاقة فيه ؟؟
محمد رفع نفسه عن مستوى جاسم وطالعها : تراه ولدي شرات ما هو ولدج .. ولي حق اجوفه ..
مها بضيج : ماقلت شي .. بس المفروض اعرف ..
محمد يلعب بطربوشه ببطء : خلاص عيل .. من اليوم وساير بيي وبجوفه ف بيتج ...
مها ما ردت عليه .. مب لشي .. لانها صج ما عرفت شو ترد عليه .....
محمد بهدوء غريب : مهـــا ...
مها باندفاع : سيفو جسوم نشوا بسرعة يلا بنظهر ...
الدرب كان طويل من مكان اللعوب لين الباركات اللي هم فيها ...
لكن مها ما كانت حاسة بالوقت لانشغالها بوجود محمد وراها ...
" ليش يا محمد ظهرت لي من بعد ما ظنيت انك تبخرت من حياتي .. ليييش ؟؟؟!!! "
كانت تسوق السيارة بسرعة جنونية ..
والحمدلله ان الله ستر ووصلت البيت ...
جاسم وهو مغيظ على امه : ليش ما تميت ويا بابااااا ؟؟؟
مها تطالعه وهي مب عارفة شو ترد عليه : جسوم خلاص بابا مشغول وهب فاضي لك ..
جاسم وشوي شوي يصيح : ابا باباااااااااااااااااااااااااا ....
سيف وهو يطالع جاسم وتم يقلده : انا ابا باباااااااااااااااااااااا ..
احتارت مها شو تسوي باليهال ... اثنيناتهم يصيحون ..
لكنها ما فكرت وايد .. لانها انتبهت لجاسم وهو يركض صوب التلفون عشان يتصل ..
صدت له وتمت تطالعه وهو يرمس ..
جاسم وصوته كله صياح : باباااا تعاااااااال بابااا ..
سيف يسحب عنه السماعة : بابااااااا ابا العب ابغي حلاوة أبغي سياااااارة ..
مها كانت تطالعهم بصدمة .. هذيل مب عيالها اللي تعرفهم ولا اللي تعودت عليهم ..
لا إرادياً زخت السماعة عنهم وسكرت الخط ف ويه محمد ..
على طول اتجهت صوب الدريشة .. وانصدمت بوجود محمد صوب باب البيت ..
دق الجرس والخدامة فجت الباب ..
بعد ما تحجبت مها دش محمد ..
محمد بكل لطف : ممكن أدش ؟؟
مها متنرفزة منه : بعد ما دشيت عادة ؟؟
محمد يمثل انه بيظهر : خلاص عيل بظهر ..
جاسم يصارخ : بابااااااااااااااااااااا
وسيفو وراه مستوي ببغاء يقلده ف كل شي خخخ ..
فج محمد ايديه عشان يحظنهم اثنيناتهم ..
مها يلست تتأمل المنظر .. ولا إرادياً دمعت عينها ..
محمد يالس يحظن جاسم وسيف ... صح ان سيف هب ولده بس مهتم به أكثر ..
شلهم اثنيناتهم ... وتم واقف ..
محمد بابتسامة تخبل : ممكن أيلس ؟؟
مها تنفست بصوت واضح : تفضل ..
نشت مها صوب المطبخ .. وجهزت قلاصات العصير ..
لا إرادياً طلت من ستارة المطبخ ع الصالة تطالع الوضع اللي يستوي ..
جاسم وهو مبوز : انته قلت لي بتلعبني ..
محمد : ههههههههه بلاااااك يا رياااال .. الرياييل ما يلعبون ..
سيف : وايد دلوووع جسوم صح بابا ..
محمد يبتسم لسيف بحب : انته شاطر صح ؟؟
سيف : هييييه .. انا سيف ولد منصووووووووور لازم ..
محمد نزل راسه .. بس بسرعة رد رفعها والتفت لجاسم : وانته ولد منوو ؟؟
جاسم بغباء : انا ولد امي ..
محمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه منو ابوك ..
جاسم : انته بابا ...
محمد يلمه لحضنه : فديتك والله ...
سيف بوز : بابا ليش ما تحضني ؟؟
محمد يمسكه ويحضنه بقوة : تعال يا بعد روح وقلب بابا ... تعال ..
تماسكت مها .. وشلت صينية العصير وسارت له ...
يلست بعيد عنهم .. لكن فكرها كله وياهم ...
بعد ما ساروا جاسم وسيف يلعبون بأمر محمد ..
محمد بعذوبة : مها ..
مها وهي منزلة راسها : نعم ؟
محمد : رفعي راسج يا مها أنا محمد ..
مها : لا تنسى انك هب محرم لي ..
محمد : وانا ياي بسبة هالشي. ..
مها : بليييييز ..
محمد يقاطعها : مها انتي اسمعيني ..
مها : مالي خلق أضيج بعمري ..
محمد : يوم طلبتي الطلاق ما سمعتيني أبد .. هالمرة اسمعيني .. مها اسمعيني ولو مرة ..
مها : قول اللي تبا تقوله ..
محمد : أمل خدعتني للمرة الثانية ..
مها تقاطعه : وانته ياهل عشان تقص عليك مرتين ؟؟
محمد : ارجوج اسمعيني يا مها بدون ما تقاطعيني ..
مها تنهدت : اسمعك ..
محمد : طيحت اللوم كله على سالم ... بينت نفسها انها بريئة ..خبرتني انها بتنتحر .. حسيت حزتها ان دمها ف رقبتي .. لين ما خذتها آخر شي ... انا كنت متمسك فيج لآخر لحظة .. أدريبج لاحظتي اني تغيرت عليج وايد بس والله ان نفسي كانت عايفة أمل .. مع انها كانت تدعي الحب لي .. لكن سبحان الله .. اللي يعيش في جنتج .. يظن حياة الناس الباقية نار . .
مها طالعته بدون أي رد فعل ... لانها تعرف كل هذا ..
محمد : وانتي ييتي و طلبتي الطلاق مع اني تمسكت فيج لآخر لحظة بس تهديد امل وادعائها بالحمل اذا فكرت اردج انها بتهدني وبتحرمني من الياهل خلاني أطلقج من اول مرة ياني فيها منصور ..
مها طالعت فوق وبدت تهز ريولها من شدة التوتر ..
محمد : من طلقتج وأمل انجلبت 180 درجة .. تسبني وتحتقرني وانا صابر لاني ما أبغي أخسر ولدي .. وف عزا ابويه جان تذكرين .. والموقف اللي استوى جدامج .. من ظهرتي ييت وصفعتها بقوة .. وصدمتني اكبر صدمة ف حياتي .. قالت انها لا حامل ولا شي وانها ما تيب عيال ... ( مها فجت عيونها من الصدمة ) والله انصدمت .. وف ذاك الوقت حسيت ان كل ها جزاي في اللي سويته فيج .. في اللي سويته ف المرحوم أبويه .. في سارة اللي لا ليلها ليل ولا نهارها نهار .. مع جسوم الجلب .. الحمدلله ان الله فكها منه ..
مها بهدوء : الحمدلله ..
محمد : تيننت أكثر يوم عرفت انج خذتي منصور الله يرحمه .. لكن الحمدلله .. من رديت لربي اكتشفت ان منصور يصلح لج اكثر مني .. ع الأقل شارنج ويباج .. وعارف ربه عدل ..
مها وهي باين عليها التأثر : الله يرحمه ..
محمد : طلقت أمل اللي هددتني بانها بتنتقم مني ومنج .. لكن الله فوق .. وهي اللي ماتت موتة شنيعة .. اظني تعرفين انها انعدمت ..
مها بضيج : الله يرحمها ..
محمد بهدوء : بعد ما عرفت ان عندي ولد .. حاولت اني اجوفه بس انتي رفضتي .. .. وبعد فترة عرفت بوفاة منصور الله يرحمه .. وبعد حاولت ورفضتي .... الين ما كبر جاسم .. .. اللي خذت وقت لين ما تعود علي ....
مها تمت ساكتة وتفكر ف رمسته كلها ..
محمد بصوت مبحوح : مها انا أحتاجج الحين أكثر من أي وقت .. أرجوج ارجعيلي .. ارجووج ..
مها : وتهقى أنا بقدر أنسى اللي سويته فيني بهالسهولة ؟؟
محمد : مافي إنسان معصوم من الغلط يا مها .. وانا غلطت .. ارجووووج سامحيني ..
مها : دام الله يسامح انا شحقه ما أسامح ؟؟
محمد بفرح : يعني بترديلي يا مها ..
مها بانكسار : لا يا محمد .. انته جرحتني جرح عمره ما بيبرى .. معقولة تباني أرد لك بهالسهولة ؟؟
محمد : مها انا وايد تغيرت .. صدقيني ..
مها : بس التغيير هذا بيدوم ولا من برد بترد لطبعك الجديم ؟؟
محمد : آه يا مها .. صدقيني اني تغيرت .. صدقيني ..
مها : آسفة يا محمد آسفة ... انا مضطرة ارفضك ..
محمد بانكسار : مب مشكلة يا مها .. انتي فكري عدل .. وتأكدي اني اتريا ردج بأقرب وقت ..
مها هزت راسها بإيجاب من غير ما ترد عليه موليه ..
نش محمد من مكانه .. وظهر من البيت ..
طاحت مها ع القنفة ويلست تكلم عمرها . .
مها : ماشا الله عليك يا محمد ... شخصيتك وايد تغيرت ... استويت انسان ثاني .. حتى شكلك .. ماشا الله استويت أحلى ولك هيبة ( شهقت ) أصلاً انته ما تهمني .. أنا أرملة منصور .. ولا يمكن آخذ محمد .. مستحيل..
-----------------
سارة : انخطبت ؟؟؟؟
محمد بخبث : يا الله يا سوير قمتي تخبلين اليالس اوه اقصد الواقف ..
سارة بحيا : يلا عاد يلا عاد عن الحركات ..
محمد : ههههههههههههه ...
سارة : انزين منو هو ؟؟
محمد : ربيعي ف الدوام ..
سارة بخيبة امل : وهو شدراه فيني ؟؟
محمد : جافج .. وأعجب فيج ..
سارة بضيج : معرس ؟؟
محمد :ههههههههههه لا .. مطلق .. حرمته كانت متسلطة شويه .. فطلقها ..
سارة : وما عنده عيال ؟؟
محمد : لاء ..
سارة بغيظ : وانته عادي عندك واحد يقولك انا جفت اختك وبخطبها ؟؟
محمد : يا ختي تراه اعترف لي انه قصده شريف .. ويا خطبج على طول ..
سارة : وشحقه الحينه خبرتني ؟؟
محمد بخبث : كنت متضايج والحين ارتحت ..
سارة باستغراب : هااا .. ما فهمت ؟؟
محمد : ههههههههههه .. لا ماشي . .
سارة : اعترف .. شو خاش عني ؟؟
محمد : شلق خخ ..
سارة : محــــمممممد .. انطق ..
محمد بابتسامة زادت من وسامته : كل شي بوقته حلو .. يا حلو ..
سارة : ادري اني حلوة ..
محمد : يالله ع الثقة .. انزين خبريني شو ارد ع الريال ؟؟
سارة : مب لازم افكر ؟؟
محمد : غصب عنج بتفكرين .. صلي استخارة والله ما بييسر لج الا كل خير ..
سارة : ان شا الله ..
.
.
مع مرور الوقت .. صلت سارة استخارة ..
والحمدلله الله يسرها كل شي ..
وتمت الموافقة ..
بسكم عاد ما بنسوي ملجة خخ ولا عرس ..
الله يهنيكم ان شا الله http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/smile.gif ..
-------------
بس يا ترى منو تم غير مها ومحمد ؟؟؟؟
.
.
هل يأس محمد ولا شو ؟؟؟
.
.
بالعكس .. كانت محاولات محمد الأجدر ان نقول عنها .. محاولات ما حصلتش خخ .. كان دايماً يسير عندها بحجة انه بيجوف سيف وجسوم ..
.
.
ف يوم العــــيد ..
بعد صلاة العيد على طول .. كان محمد معسكر عند الباب .. اونه عاده واقف عشان يعيد على جسوم وسيفو ..
محمد : ليش عندج شك انتي بعد ؟؟
* علينا علينا ؟؟ يا الخراااط .. اسميك خراط عود *
محمد : هع هع .. تعجبيني والله .. فاهمتني . خخ ..
.
.
سيف يركض لمحمد : باباااااااااااااااااااااا ..
محمد يشله ويحضنه : هلا هلا والله بولدي حبييييبي ..
جاسم وهو واقف صوب الباب : وانا مالي رب ؟؟
محمد يطالعه وهو فاج حلجه : حشى مب لسان عليك . طالع على قلب دبي ..
* ايه ايه مصختها .. جيه انا ام جسوم وانا مادري.. ؟*
جاسم : ههههههه .. بابا دش داخل ..
محمد : وينها ماما ؟؟
جاسم : يالسة تتعدل مادري حق منو ..
محمد صدق عمره : حقي ..
سيف : دش دش ..
ودش محمد .. ويلس ويا اليهال ف الصالة ..
جسوم وسيفو تراهم ما ينعطون ويه ..
تموا يخرطون عليه وكل واحد خر اللي عنده وفضحوا مها ..
جاسم : هذاك اليوم تمت تمشي وهي راقدة ..
سيف : جان اجب عليها قلاص ماي عسب تنش ..
جاسم يطالع سيف بغباء : انا اللي جبيت مب انته .
سيف : لا انا ..
جاسم : سيفووو لا تجذب ..
سيف بغباء : اصلاً ماما ما تنش الفليل ..
جاسم : انته جذاب ..
محمد : هههههههههههههههه .. انطموا احسن لكم .. مالت ..
جاسم + سيف بكل غباء : عليك ..
محمد فج عيونه عليهم : لا والله ؟؟
ركضوا اليهال من الزيغة وساروا يزقرون مها ..
نزلت مها اللي كانت مفتشلة من وجود محمد ...
مها : السلام عليكم ...
محمد نش لها : وعليكم السلام والرحمة .. عيدج مبارك ..
مها : الله يبارك فيك .. (افتشلت) اتفضل ايلس اشحقه واقف ..
يلس محمد وعينه على مها مب طايع يشلها ..
محمد يغمز حق سيف ( شكلهم متفقين ع شي )
سيف : بابا انته ليش ما اتي بيتنا ؟؟
محمد بخبث : تراني انا هني وياك الحينه ..
جاسم يضحك (ما ينفع حق التمثيليات) : هههههه يعني ليش ما تتزوج ماما ..
محمد فج عينه عليه ( يعني اسكت) ..
مها طالعت جاسم باستغراب .. : جسوم عيب عليك ..
محمد طالعها بحزن : ليش يا مها .. انا كم مرة ييت وطلبتج .. وانتي رديتيني ..
مها : شو يضمني ما ارد اعيش ذيج العيشة ..
محمد : ذيج العيشة .. وسيف وجاسم ويانا ؟؟
مها تنهدت : القرار صعب ..
سيف يصيح : ابا بابااا ..
جاسم وهو يمثل انه يصيح بس يضحك : ههههه انا بعد ابا بابااااا ..
محمد : دخيلج يا مها وافقي .. خلنا نرد لبعض .. ونكون عايلة ..
مها نزلت راسها ..
سيف سار لها : ماما تزوجي بابا ...
محمد فيه ضحكة ..
مها تطالع سيف بحنان : حبيبي انته منو مطرشنك عليه ؟؟
جاسم : ابويه بعد منووو ؟؟
محمد يطالعه بإجرام : انا ؟؟؟؟؟
مها وهي تضحك ع شكله : جاسم عيب ..
محمد بتوسل : دخيلج مها وافقي ..
سيف : دخيلج ..
جاسم : ههههههههه دخيلج ..
مها طالعتهم بحيا وابتسمت .... عقبها نشت بتظهر ..
جاسم ومحمد وسيف يصرخون : يـــــــــــــــس !! ..
صدت عليهم مها وهي تتطالعهم بغباء : لا والله ؟؟
ثلاثتهم تموا يضحكون ..
وبجذي وافقت مها .. وتحددت ملجتهم ..
.
.
وقفوا بكل شموخ .. وعيونهم تعانق الدبلتين .. وسط تهاليل الكل ومباركتهم .. الكل كان حاضر هالمرة ..
شما / ميرة / سامية / سارة /عائشة/ حليمة .. كل أبطال قصتنا موجودين .. ناقصنهم المرحوم بو محمد ... دعوله ف ظهر الغيب بالجنه .. وردوا يحتفلون احتفالهم الخاص ....
مها تطالع محمد المرتبك وكأنه أول مرة يتزوج ..



وقف .. ونظــــــــرة عينه تعاني
تقول كــــــــــلام ٍ وودهــــا تبوح
شفته ضـــــايع و به شي ثـاني
يقـول كلمه ويــــرجع ويــــــروح

ابتسمت له بحب ..

محمد يهمس لها والكل يطالعهم : هاي الدبلتين لي انا وانتي وبس ... مها .. ومحمد ..

مها ضحكت ..

انت الغــــــرام ومصدر حنـــاني
وانت أنفــــــاس حبي المفضوح

محمد : عهد علي .. طول العمر .. تبقين لي .. تبقين قلب محمد .. وعيون محمد .. وروح محمد ..
سارة شهقت : حشى حشى .. وانا شو بظهر ؟؟
محمد يزخ ايد مها : انتي .. ممممم ( بكوميدية ) انتي الرزة ف حياة محمد ..
تم الكل يضحك عليهم ..
محمد باستغراب كبير : ليش لابسة هالخاتم ؟؟ ماحيد اني عطيتج اياه ؟؟!!!

التفت علي ّواتجــــــدم بمكاني
وفي عينه غضب وجــــــــروح
شــــــــاف الدبله بايدي وجاني
يقـــــول ليه يامن سكنت الروح
ليه طـــعنت حبــــــــك بكيـاني
نزف قلبـــــــي ودمه صاير نزوح
ليه بعت خلك وحبـــك الأولاني
هدمت حب ٍ بنيـــــــــته وصروح

مها تبتسم بخبث : اسمح لي الشيخ كنت حاطتنه شكل قبل ما سيادتك تشرف وتييب خاتم يديد ..

راح .. غـــــــاب سنيــن لا ثواني
نــــــاديته وقلت لــــــه الوضوح
لاهي دبلتـــــي ولا احد ٍخذاني
كنت أجربها وصــارت بايدي تلوح

محمد : قولي جيه من الصبح .. يلا ظهريه من ايدج مابا الا خاتمي ف ايدج .... وبس !!!

شل الخاتم من صبعها ..
وبكل رومانسية .. دخل الدبلة ف يد مها

وقف .. ونظــــــــــرة عينه تعاني
ابتســـم .. والعين بالكـــلام تبوح

بكل فرحة في هالكـــــــــــــــون ..
عــــــــادت إشراقة الشمس البراقة ..
عادت لربوع الأزهار أنفاسها ..
عــــادت مها لمـــحمد ..
عشان يكملون القصة ..
قصة ياقلبي انساها ولو كنت تتنفس هواها ...
القصة الخالدة ..
قصة كل زوجين حرصوا على المودة والتآلف..
قصة كل اثنين عاشوا بمشاعر غريبة ما عرفوا كيف تفسيرها ..
الحين لكم تفسيرها ..
والحين بتتأكدون ان المشاعر الصادقة لا يمكن تتغير .. تتغير النفوس .. ولا تتغير المشاعر ..
يتغير الكل ..
الا حب بطلينا
~(( مها & محمد ))~
راح يتم حب أزلي شريف ... طول الزمــــــــــــان ..

النـــــهـــــايــــــة ....http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/cupidarrow.gif


dali2000 24-03-09 01:07 PM

السلام عليكم

يعطيكي العافية العامرية

بس ياريت ادراج اسم الكاتبة في عنوان المشاركة لحفظ حقوقها

وانا لاحظت ذكرك لها بالمشاركة ولكن افضل بالاضافة لذلك ذكرها بالعنوان


تسلمي ما تقصرين

mrj 14-09-10 04:17 AM

يسلموووووو روااااايه جناااان تهبل....


الساعة الآن 02:28 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية