منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة لمني في محجر عينيك سابقا (https://www.liilas.com/vb3/t75563.html)

الدلال Q8 09-04-08 06:01 AM

قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة لمني في محجر عينيك سابقا
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذي رواية توني بادية أقرا فيها و إعجبتني فحبيت أنقلها هني:liilas: و إن شاء الله تعجبكم بس للأمانه ما أعرف إسم كاتبتها و هذى هي الرواية

******************************

نعيش في عالم لا نعرف ما اللذي سيجله لنــا من ‏السعاده الدائمه الحب . الوفاء . الراحه . ‏الانسجام .. لهذا علاقـه بهذه الروايــه ...‏
كم من الرائع ان نعيش مشاعر الحب واجواءه ‏دون أي معوقات .. ولكــن زماننا يقلب سعادتنا ‏دائما ً الى حـزن واهــات ... هاهي روايتي ‏الاولى بين ايديكم لتعيشوا في اجوائها وتتأثروا ‏بمحتواها ‏
وهاهي تجربتي الاولى في عالم الكتابه قصه ‏من نســج الخيــال المختلط بالواقــع تحاكــي ‏واقعــي بشكل كبيــر ... فأرجو الا تخيبوا ظني ‏بكم في اهمالها ..‏
كما انني اتقبل النقد بكل شفافيه وكل ما ‏يجول في خاطركم اطرحوه فأنا لا اهمل أي ‏رأي يزيد من روعه القصه .. اليكم الروايه ‏فأرجو ان تقبلوها :..‏

‏ ‏
‏ --- الجزء الاول –‏-

العوائل والشخصيات ..‏

عائله ابو عبد الرحمن ( حمد ):‏
‏-‏ ابو عبد الرحمن ( حمد ) : رجل اعمال ‏شهير في الرياض دايم مشغول ومسافر ‏يعني بالعربي ما يقعد في الديره الا ما ‏ندر رجال طيب ما يقصر على عايلته ‏بشي واهم شي عنده سعادتهم ‏
‏-‏ ام عبد الرحمن ( سعاد ) : حرمه طيبه ‏واخلاقها عاليه ما تحب تزعل احد من ‏عيالها ولا تغلط على احد ومع انهم ‏اغنياء الا ان هالشي ما خلاها تتكبر ‏على الناس
‏-‏ عبد الرحمن : شاب خلوق وهادئ ‏عمره 26 ابيض جسمه رياضي ملامحه ‏جدية بس انه جذاب واهم شي عنده ‏رضى ابوه وامه وعازب يشتغل في ‏الشرقيه في شركه ارامكو ‏
‏-‏ تركي : شاب توه في مقتبل العمر راعي ‏كشتات وطلعات وجيات عمره 20 ‏وعيونه عسليه ما يشتغل ولا يدرس ابيض ‏ومرره وسيم جسمه حلو وطوله عادي له ‏غمازات وفيه شوية غرور بس احسن شي ‏انه مو راعي بنات يعني ما يعطيهم وجه ‏ابد ومع ان اخوياه عكسه ‏
‏-‏ ‏ وتجي اخر العنقود غرام : بنوته حلوه ‏وملامحها طفوليه بيضا وجسمها زي ‏عارضات الازياء شعرها لنص ظهرها لونه ‏بني ونااعم بنت طيبه وحبوبه وتدخل ‏القلب وحساسه لاتفه سبب عمرها 18 ‏سنه ثانويه عامه ‏

عائله ابو سعود ( احمد ) ‏
‏-‏ ام سعود ( مريم ) : حرمه تحب الطلعات ‏والجيات ولاهيه في العزايم بس مع ‏ذلك عيالها تحطهم فعيونها صحيح انها ‏قويه عين ما تسكت اذا احد غلط عليها ‏بس مع ذلك قلبها طيب واحيانا تشد ‏على عيالها بعد ما توفى زوجها ابو سعود ‏ووضعهم المادي ممتاز ..‏
‏-‏ يجي سعود : عمره 26 في عمر عبد ‏الرحمن يشتغل في شركه سابك ويحب ‏يعتمد على نفسه خصوصا بعد ما ابوه ‏ترك له مسؤوليه البيت شاب حنطي ‏البشره وجسمه حلو وهو مملوح واذا ‏ابتسم له غمازات حنون بمعنى الكلمه ‏وراح تشوفون باقي الشخصيه مع ‏الاحداث ..‏
‏-‏ بعده الجوري : بنت حلوة ودلوعه ‏حنطيه زي اخوها عمرها 18 سنه ‏شعرهاطويل واسود وناعم تحب ولد ‏عمها وهو ما يدري عنها وبنشوف نهايه ‏الحب هل بيستمر ولا لأ ‏
‏-‏ تجي اخر العنقود حلا : فعلا اسم على ‏مسمى بياض وجمال لا اله الا الله ‏عمرها 17 سنه بس مع اختها ثانويه ‏عامه داخله بدري شعرها لحد كتوفها ‏وهي عكس اختها تماما يعني حقانيه ‏ومغروره بس حبيبه وتدش القلب وما ‏تؤمن بشي اسمه الحب وتقول عن ‏اختها متخلفه لانها تحب ^_^‏

تجي اخر العوائل واكثرهم عيال عائله ابو يزيد
‏-‏ ابو يزيد ( سطام ) : رجل راعي تجاره ‏على قولته بس مدري وشهي رجل ‏عصبي وكلمته مسموعه حتى على ‏اخوانه جاد في كل شي واذا مزح ‏يكون اليوم عيد وشديد على عياله اما ‏البنات مدلعهم << يا حظهم خخخ‏
‏-‏ ام يزيد ( سلوى ) : اخذت العصبيه من ‏صفات زوجها حرمه ما تبي احد احسن ‏منها تبي تكون الافضل في كل شي ‏وسليطه اللسان بس هي تبي تعكس ‏شخصيتها يعني هي في الحقيقه عكس ‏كذا بس تمثل هالدور عشان محد ياخذ ‏حقها على قولتها وما ترتاح الا مع ام ‏سعود وعبد الرحمن ومع الاحداث ‏بتلاحظونها ..‏
‏-‏ عندها دلال : عكس امها تماما ما تحب ‏تأذي احد وفي حالها وجمالها عادي ‏عمرها 27 تشتغل مدرسه ومتزوجه ولد ‏خالها سعد وعندها وعد عمرها 2 ونص ‏وفهد عمره 5 سنوات وعايشين احلى ‏عيشه ..‏
‏-‏ بعدها يجي يزيد : عمره 20 خوي ‏تركي الروح بالروح وماخذ نفس اطباعه ‏الا انه راعي مغازل وبنات يلعب على ‏ذي ويواعد هذيك شاب وسيم ولا ‏شغله ولا مشغله بس عطوني فلوس ‏وهايت في الشوارع ماخذ البيت كنه ‏فندق ..‏
‏-‏ بعد تجي دلع : بنت حلوة وروماانسيه ‏وتتأثر بأي شي طيبه وحنونه ومتواضعه ‏وتحب الخير للجميع وهي وبنات ‏عمانها مرره خواات عمرها 19 سنه ‏ثانويه عامه بس متأخره وتحب ولد عمها ‏سعود ‏
‏-‏ بعدها ولـع : عمرها 17 سنه كبر حلا ‏بنت جمالها عادي بس انها جذابه ‏شعرها لحد كتوفها وناعم واخلاقها ‏كويسه مرجوجه لابعد حد ‏
‏-‏ ويجي بعدها زياد : عمره 15 سنه ومحد ‏كبره من العايله عشان كذا دايم اذا ‏اجتمعوا يقعد مع الرجاجيل لين صار ‏يعتمد عليه مرره حلو وابيضاني ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في بيت ابو سعود ..‏
دخل سعود البيت ولقى اخته الجوري ‏تتابع مسلسل وتصيح ‏
الجوري وتسمح دموعها ما انتبهت لسعود : ‏والله حرام عليك يالنذل تراها تحبك الله ‏لا يبارك فيك جعلها تشوف فيك يوم ‏
جا عندها سعود وهو يضحك : هههههه ‏الحين من جدك انتي .؟
الجوري ما ناظرته : اجل وش رايك تركها ‏عشان ذيك الشيفه وما تبيني اصيح ‏
سعود وهو قايم يهز راسه : هههه الحمد لله ‏والشكر بس ورقا لغرفته ‏
شوي ينفتح باب الشارع وتدخل حلا وهي ‏تغني : اجيه ويشكي ظروفه ولا شكيت من ‏خوفه كلامه ماهو عاجبني شكله شايفن ‏شوفه ..‏
راحت عند اختها : من جد ما يعرف نعمه ‏العقل الا المجانين ‏
الجوري معصبه : يالله انقلعي عني انتي ‏المجنونه ‏
حلا تناظرها وتضحك : اهل العقول ‏فراحه
وراحت تركض غرفتها لان الجوري قامت ‏بتضربها ...‏

الجوري : والله لا اوريك خليك تجين مره ‏ثانيه (بصوت عالي) تخرررربين علي ‏المسلسل .. وقعدت تكمل ..‏

في بيت ابو عبد الرحمن ‏

ام عبد الرحمن تكلم ام يزيد :يالله عاد ‏وش رايك والله بيطلع وناسه ‏
ام يزيد : امم والله مدري احس اني ‏ابطفش ‏
ام عبد الرحمن : وش تطفشين منه انا ‏الحين بكلم ام سعود وبتوافق بالعكس ‏البنات والعيال بيستانسون واذا الرجاجيل ‏ما بيجون براحتهم ‏
ام يزيد بتفكير : طيب و اذا عيا علي ابو ‏يزيد ‏
ام عبد الرحمن : لا ما راح يعيي اذا عرف ‏اننا كلنا مع بعض المهم ردي علي بدري ‏عشان اخلي ولدي يشوف لنا استراحه قبل ‏الخميس
ام يزيد : على خير ان شاء انا بكلم ابو ‏يزيد الليله وان شاء الله خير ‏
ام عبد الرحمن : خلاص ورديلي خبر ‏يالله في امان الله .‏
ام يزيد : ان شاء الله يالله مع السلامه ‏وسكرو ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

نطت ولع عند امها : هااااي مااامي
جات دلع : هلا يمه شلونك ‏
ام يزيد : وجع ان شاء الله كذا الواحد ‏يسلم طيحتي قلبي روحي تعلمي من ‏اختك ‏
ولع تسوي نفسها زعلانه : طيب خلاص ما ‏رح اسلم عليك ‏
دلع تضحك : يااشين زعلك زي خشتك ‏
ولع : يمه شوفيها خليها تسكت
دلع : منيب ... ولع : غصب عنك ‏
دلع : منيب .. ولع : الا ‏
ام يزيد طفشت منهم وقامت : الله يكبر ‏عقولكم بس وطلعت غرفتها ‏

دلع وولع ضحكوا : ههههههههههههه ‏
ولع :ياهي شي وهي معصبه ‏

وطلعـــوا لغرفهـــم ‏في بيت ابو عبد الرحمن ‏

تركي في الصاله يتفرج على ‏tv ‎‏ دخلت ‏عليه غرام : اوووهووو غريبه الشمس من ‏وين طالعه اليوم ‏
تركي ناظرها نظره يعني اسكتي ‏
غرام : وانا اقوول الصاله منووره ليش اثر ‏ترووكي فيها ‏
تركي ابتسم : يا حليلك دايم تكبرين ‏راسي ..‏
غرام تجي لمه : وش اسوي حكم الاوي ‏
تركي : ورا ما تضفين وجهك وتطلعين ‏غرفتك ‏
غرام وهي تقوم : اعووذ بالله هذا سلامك ‏ارقا احسن من اني اتهزء ‏

شوي الا يدق تلفون الصاله بعد اصرار ‏المتصل على الاتصاال
تركي : اووووف وش ذا القلق في الظهريه ‏ويزعجون العالم راح لعند التلفون ورد ‏
تركي : الو ... حلا مستغربه : نعم ‏
تركي بقهر : وش نعم وش تبين انتي
حلا عصبت : طيب ياخي اعصابك لا يطق ‏فيك عرق ‏
تركي مستغرب منها : بعد تدقين على ‏الناس وتنافخين عليهم ‏
حلا : والله اللي ما يحترم الناس الناس ما ‏يحترموه وسكرت السماعه ‏

تركي يناظر السماعه مستغرب ومقهور : ‏الحين ذي داقه تعطيني درس في ‏الاحترام وراح يكمل المسلسل ‏

ـــــــــــــــــــ
اما عند حلا مرره مقهوره لانها تدق على ‏جوال غرام ولا ترد : وجع الحين ذي ‏وين طاسه ومن ذا اللي رد علي اكيد ‏اخوها الخبل امممم والله مدري خلني ‏اجرب حظي ..‏
ورجعت تدق ثاني ثواني ويرد تركي ‏
تركي : لك وجه تدقين مره ثانيه ‏
حلا بقهر بس مسكت اعصابها : وين غرام
تركي استحى : اوه اسف احسبك ‏تستهبلين ..‏
حلا ( ومن متى المعرفه ) : طيب عطني ‏غرام ..‏
تركي : مين اقولها ..؟ حلا : قولها وحده ‏
تركي : ادري انك وحده اجل ثنتين ‏طيب وش اسمك ..؟
حلا فقت خشتها : قولها بنت عمهااا ‏وخلاص تراك طفشتني ‏
تركي يهلي : يا هلا ببنت العم ما عرفتيني ‏
‏ حلا تبي تقهره : وهل يخفى الخبل ‏عطني غرام وخلصني ‏
تركي انقهر : انتظري وراح ينادي على ‏غرام ..‏

تركي : غراااااااااااام غرااااااااام ووجعه ‏تعالي بسرعه ‏
غرام خافت : ها نعم خير وش صاير ..؟
تركي : روحي كلمي ام لسانين على ‏التلفون ‏
غرام رافعه حاجب : ام لسانين .؟
تركي بقله صبر : ايه بنت عمك المصون ‏روحي يالله وراح وخلاها ..‏

غرام تركض للسماعه : الوو
حلا : لا عسا ما صباح خير
غرام ببرود : وش فيك معصبه ..؟
حلا انقهرت منها : من سنه وانا ادق على ‏جوالك اللي مطلعته زينه ولا تردين ويجي ‏اخوك ويرفعلي ضغطي وتقولين وش فيك ‏معصبه .. غرام تضحك : ههههه ااخر مررره ‏المهم اخبارك .. ,, وكملوا سواليفهم ..‏
ــــــــــــــــــــ

ابو يزيد : ومتى بتروحون ..؟
ام يزيد : والله اذا وافقت بنروح الخميس ‏هذا تعرف العيال يبون يغيرون جو ومره ‏وحده تجتمع العايله مع بعض قبل ما ‏تنشغلون انتو بعد ‏
ابو يزيد : طيب انا ما عندي مشكله بشوف ‏اخوي ولازم يجون امي وابوي ‏
ام يزيد : ايه خلاص انت شوف ابو عبد ‏الرحمن وانا بكلم ام سعود وام عبد ‏الرحمن وان شاء الله خير ‏
ابو يزيد : يصير خير ‏
طلعت ام يزيد تكلم ام سعود ‏
ام سعود : يا هلا والله وغلا ‏
ام يزيد : يا هلا فيك كيفك وكيف العيال
ام سعود : والله الحمد لله بخير انتي وش ‏مسويه وين الناس
ام يزيد : والله انشغلنا شوي الا ابقولك ام ‏سعود ‏
ام سعود : خير ان شاء الله ‏
ام يزيد : كل الخير بس نبي نجمتع كلنا ‏مع بعض مثل اول تعرفين لنا فتره ما شفنا ‏بعض ولا رجاجيلنا قعدوا مع بعض فقلنا ‏نبي نستأجر استراحه هالخميس ونوسع ‏صدورنا وبنياتنا المساكين يستانسون مع ‏بعض ‏
ام سعود : والله انا ما عندي مانع انتواا ‏عزموا وحنا مستعدين والله اذا علمت ‏البنات بيستانسون ‏
ام يزيد : على خير ان شاء الله ..‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

واتفقت العايله انهم يروحون الاستراحه ‏يوم الخميس وحجزوها كانت في ‏المزاحميه استراحه مره كبيره وحلووه ‏
وكلن مشغول بالتجهيز والترتيب ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ولع راحت عند اختها : دلع دلعلع سمعتي ‏اخر خبر ..؟
دلع : دلعلع بعينك خربتي اسمي لا ما ‏سمعته ولا ابي اسمعه ومره ثانيه استأذني ‏قبل تدخلين والحين ضفي وجهك ‏وانقلعي ‏
ولع وهي رايحه : بكيفك بس كنت ‏بقولك اننا بنروح الاستراحه كل العايله ‏الكريمه ويمكن تشوفين حبيب الالب ‏سعود ‏
دلع من سمعت طاريه طارت عند اختها : ‏والله جد ولع تتكلمين جد ‏
ولع : لا وين اللي تو تهزئني وبعدين انا ما ‏امزح معك في هالامور فأكيد اتكلم جد
دلع تبوس اختها : انتي احسن وحده ‏والله احبك ‏
ولع تمسح خدودها : خلاص بللتيني بس ‏كنت بقولك وش رايك نطلع بنيو لوك ‏جديد << وهي شاقه الحلق‏
دلع بتفكير : امممم والله فكره يمكن ‏يشوفني سعود
ولع وهي طالعه : هذا اللي هامك يالله انا ‏بروح اكلم بنت عموو واتفق معها احسن ‏من مقابل هالخشه ورااحت لغرفتها ‏
وخلت دلع غاارقه فأحلامها الورديه...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اليوم كان اربعاء والكل يفكر بطلعه بكرا ‏ويخطط لها وبالاخص البنوتاات ‏

اما في شارع التحليه وعند صدى التحليه ‏بالتحديد ..‏
يزيد : والله شفتلكم وحده اووووف انما ‏ايه صاااروووخ ‏
فيصل : احلف .. اهم شي تكون صدتها
يزيد : افا عليك انا تفوتني هالصيده
تركي لاهي عنهم ويطقطق بالجوال ‏
محمد : والله انكم حوموتوا كبودنا ‏بهالبنات كل يوم والثاني بنت يعني ما ‏مليتوا
تركي اخيرا تكلم : والله انه صادق اذا انا ‏اللي بس اسمع طفشت اجل كيف انتوا
يزيد : انتوا ناااس معقـ .. قطع كلامه صوت ‏جواله رد وهو يبتسم : هلا وغلا بالزين كله ‏هلا بشيخه البنات ‏
سحر بخجل : هذا كله لي ..‏
يزيد : اكيد لو ما قلته لك بقوله لمين ‏
تركي ومحمد فاقين خششهم عليه اسلوب ‏يطيح الولد ابن اللذينا ‏
اما فيصل قاعد يضحك عليه ‏
سحر : تسلملي حبيبي انت وينك فيه ‏الحين ‏
يزيد : يوووه وش قلتي عيدي ما سمعت ‏
سحر : قلت وينك فيه الحين ..؟
يزيد : لا اللي قبلها ما سمعتها زين
سحر بغنج زايد : يزييييييد لا تحرجني
يزيد : اموووت انا على اسمي يا حلاته من ‏لسانك .. بس لا تصرفين عيديها
سحر مستحيه : قلت تسلملي حبيبي ‏
يزيد : الله يا زينها من كلمه انا حبيبك ‏وقام يستهبل ياانااس انا حبيب سحوورتي ‏
سحر بخجل : اووص يزيد بلا فضايح
يزيد : خل العالم كلها تعرف اني حبيبك ‏
شوي اللي جاله خط ثاني ‏
يزيد : سحورتي حياتي لحظه شوي
سحر : خذ راحتك ‏
الخط الثاني : الو ‏
يزيد : هلا بالحلا كله هلا باللي من اسمع ‏صوتها يرجف قلبي من حلاه ‏
ساره : الله يا زين حكيك يرد فيني الروح
يزيد انتي اللي صوتك يرد الروح اخبارك ‏عمري ..‏
ساره : من سمعت صوتك وانا بخير ‏
يزيد وهو يسولف ولاهي عنهم ..‏
تركي : والله مدري متى بيعقل هالادمي ‏
فيصل : اذا حجت البقره على قرونها ‏
محمد : وانت مثله لا تنسى نفسك ‏
فيصل : على الاقل انا جرعه وحده باليوم ‏مو زي يزيد ثلاث اربع جرعات باليوم
تركي : اوووص اووص لا تفضحنا الحين ‏الناس يحسبونكم تتعاطون شي ‏
محمد : هههههههههه الله يرجك صدقت
شوي الا يدق جوال تركي ‏
وطلعت اخته طبعا هو متعود يدلعها ‏ويكلمها كلام حلو رد : يا هلا بالغاليه
غرام : هلا تروكي كيفك ‏
تركي : الحين انا بخير تصدقين وحشتيني
غرام : ههههههههه لو كنت قدامك كان ‏رفستني لغرفتي ..‏
تركي : هههههههه ايه بس اذا كنتي بعيده ‏عني اشتاقلك كم غرروومه عندي انا ‏
محمد وفيصل يناظرون بعض ومستغربين ‏من تركي على بالهم يكلم وحده تعرف ‏عليها ..‏
غرام : تروكي انت بتجي معنا بكرا ‏الاستراحه ..؟
تركي : اكيد الطلعه ما تتفوت فبكون اول ‏واحد الكل بيروح صح ‏
غرام : أي ان شاء الله يالله تروكي انا ‏بسكر الحين تبي شي ..؟
تركي : لا سلامت قلبك انتي اذا تبين ‏شي كلميني
خلص يزيد من مكالماته وجلس : وش فيه ‏ذا يكلم مين .؟
محمد : علمي علمك بس الظاهر انكم ‏عديتوه ..‏
فيصل : من جد طاااح من عيني
يزيد : هههههههه لا تتسرع انا اعرف يكلم ‏مين ..‏
محمد وفيصل برجه : ميــن ‏
يزيد ناظرهم بنص عين : مالكم دخــل .‏
سكر تركي وقعد يناظرهم مستغرب : وش ‏فيكم ..‏
يزيد يضحك : هههههههه مستغربين يقولون ‏تكلم مين ..‏
محمد : من جد متى تعرفت عليها ‏
فيصل : ولا تقولنا هذا وحنا ربعك ‏
تركي استغرب : وش فيكم كنت اكلم ‏
يزيــد بسررعه : بنت عموو يعني اخته
محمد وفيصل : من جدك تكلمها كذا كنها ‏حبيبتك ‏
تركي : طيب وهي حبيبتي وين المشكله ‏
يزيد : لا تستغربون رح تتعودون اخته ‏الوحيده لازم يدلعه

نهاية الجزء الأول

الدلال Q8 09-04-08 08:23 AM

لمني في محجر عيونك حبيبي
 
... الجـــزء الثـانــي ...‏
‏ ‏
اليوم الخميس الساعه 2 ونص الظهر البنات ‏كلهم قايمين ومرتبشات وكل شوي وحده تدق ‏على الثانيه وكل من ام عبد الرحمن وام سعود ‏وام يزيد مشغولين في المطبخ ‏
اما العيال مو جايبين خبر عادي عندهم ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حلا : ايه ولع تكفين وش البس معها الاحمر ولا ‏الزهر
ولع وهي تاكل : بكيفك اللي يعجبك ‏
حلا : يووووه ما لقيت الا انتي عطيني دلع ‏
ولع : دلوووعه تعالي خذي بنت عمك ‏
جات دلع : هلا بحلا خير وش عندك ‏
حلا : مااش الاخلاق خربانه المهم وش البس ‏الاحمر ولا الزهر مع البــدي هذااك ‏
دلع : اممم انا اقو ل الاحمر بيطلع عليك يهبل ‏بس شوفي اللبس المناسب لك لازم تكشخين ‏يمكن احد عيال عمك يطيح فغرامك ‏
حلا : صدق وحده فااضيه لا غرام ولا الجوري ‏حتى يالله ضفي وجهك باي ‏
دلع : مو منك من اللي يعطيك رأيه يالله باي
وعلى الساااعه 3 العصر الكل رااح يجهز لانهم ‏بيحركون على الاستراحه الساعه 5 علبال ما ‏يوصلون وعلبال ما يوقفون عند المحطه ‏وحوستهم ‏

كل وحده من البنات راحت تتسبح وتتجهز ‏بالنسبه لغرام لبست تنوره لتحت الركبه بشوي ‏لونها اسود ولبست بدي سيور ابيض وعليها ‏اكسسوريز ورفعت شعرها بطريقه عشوائيه ‏بحيث الباقي نازل على ظهرها وجعدته ونزلت ‏خصل وحطت ميك اب خفيف ولبست بوت ‏اسود كعب عالي ابيض طلعت مررره تهبل ....‏

اما عند دلع وولع .. دلع لبست بعد تنورة ‏قصيره لونها فيروزي ولها حزام عريض ذهبي ‏يلمع ولبست بدي بدرجات الفيروزي وعلى ‏الرقبه ويطلع البدي ضيق من عند الخصر ‏ومنكوت من النص وكت وحطت فيدها من ‏فوق اسوره ذهبيه تلمع ولبست اكسسوريز ‏ذهبي وكعب فيروزي عليه لمعه ذهبي وخلت ‏شعرها سايح على جنب وحطت طوق فخم ‏ذهبي وطلعت رووعه ‏
اما اختها ولع لبست برمودا لو ويست ذهبي ‏وفيه خيوط متدليه وعليه بدي احمر حرير ‏مفصل جسمها طبعا سيور واكسسوريز ذهبي ‏ولبست صندل احمر << ما تحب الكعب . اما ‏شعرها فلأنه قصير سوته قرنين بطريقه مبهذله ‏مع الغره طلعت حلووة وجذابه ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
نروح في بيت ابو سعود عند الجوري وحلا ‏
الجوري لبست تنورة قصيره حمرا منتفشه من ‏تحت وبدي اسود حرير ينربط كله من ورا ‏ويبان شوي من ظهرها ولبست اكسسورز حمرا ‏وبوت اسود ‏
وشعرها رفعته لبست طوق احمر ونفخه والباقي ‏كله سايح ومسويته بيرم صارت اكثر حلاوة ‏
اما حلا فحتارت وش تلبس يوم شافت اختها ‏لابسه الاحمر ما تبي تكون زي احد فحبت ‏تكون غير عن الكل لبست فستان حرير اسوود ‏لحد الركبه وسيقانها طالعه طريقه الفستان من ‏ورا حبال حطت بدالها شرايط فضي لميع طبعا ‏الفستان مافيه كتوف اخذت معها زي الجاكيت ‏شفاف وبلمعه عشان تلبسه لا راحت هناك ‏وعندها تاج صغير فضي لبسته بعد ما جعدت ‏شعرها القصير وطلعت ملاااك بخت شعرها ‏بخاخ لمعه ولبست اكسسورز فضي وكعب فضي ‏وقرت على نفسها << موسوسه خخخخخ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

على بال ماخلص الجميع كانت الساعه 4 ونص ‏
‏ طلعوا بيت ابو سعود اول ناس لانهم اتفقوا ‏يوقفون عند محطه معينه عشان يكملون بعدين ‏سوا ‏
وبعدين بيت ابو عبد الرحمن اما في بيت ابو ‏يزيد ‏
ولع تركض لاختها : وين شنطتي اللي عطيتك ‏هي ذاك اليوم ‏
وزياد يصرخ عليهم : يالله يا بناات ترى يزيد ‏بيروح وابوي معصب بسرعه
دلع : ايه طيب لحظة تعالى اشوفها اووف منك ‏انتي ما تجين الا في الوقت الضايع ‏
زياد : دلووعه دلال ما رح تجي ‏
دلع : الا اتوقع تجي مووب وقتك يالله رح ‏للسياره ‏
وخذوا اغراضهم وراحوا زياد مع امه وابوه ‏ويزيد خذ البنات وراح ‏
في سياره سعوود ...‏
سعود : ها بنات اشوفكم مستانين ‏
حلا : اكيد بنستانس من زمان ما شفنا بنات ‏عمي
ام سعود : ههههه وهي الصادقه خلهم يوسعون ‏صدورهم ..‏
الجوري : ايه والله نوسعها وبس
حلا : عند أي خيــاط ههههه‏
‏ سعود : ورا ما تنقطينا بسكوتك ... ‏
ــــــــــ
اما عند يزيد ... ولع : شغله الحين
يزيد : يا سلام قومي طقيني احسن ‏
دلع : يزيد شغله خلها تسكت تراها غثتني ‏
شغل يزيد المسجل على اغنيه سواها قلبي ‏
ولع تغني : سواها قلبي يا حبيبي وحبك مـا ..‏
يقاطعها يزيد : الحين بتسكتين ولا اسكر ‏المسجل ‏
ولع بصوت واطي : اعوذ بالله .. خلاص سكتنا ‏

وبعد مرور سااعه ونص الكل كان عند المحطه ‏اللي عبا بنزين واللي نزل البقاله ...عند سعود ‏حلا تصاصر اختها : وش رايك نروح عند يزيد ‏
الجوري وقلبها بدا يدق : ها لا لا خلنا هنا ‏احسن ‏
حلا : يا خبله عشان تشوفيه تاخذين راحتك ‏
الجوري : سعود بيعيي بعدين مين بيقعد في ‏السياره
‏ حلا : لا ما بيعيي انا بروح مع غرام وباخذ ولع ‏وانتي مع دلع ‏
الجوري : طيب كلميه وشوفي ‏
وكلمت حلا اخوها ووافق بعد وشو وكلموا ‏البنات بعض نزلت حلا من السياره هي واختها ‏ونزلت ولع من عند اخوها وسلموا على بعض ‏
دلع : يالله بتجين عندي ادري انو مو عشااني ‏وهي تلوي بوزها ‏
الجوري : بالله عليك وش ابي فييك ‏
راحوا حلا وولع سياره تركي مع الجوري ‏
مع العلم كانت خمس سيارات سياره تركي ‏ويزيد وابوه وابو تركي وسعود ‏
عند يزيد ركبت الجوري وهي مستحيه ‏
دلع : هيه انتي ما في احد بالسياره ليش الحيا ‏
الجوري : اوه الحمد لله احسبه موجود ‏
دلع : بالله عليك خلك ساكته ابي اشوفه وش ‏يقول ‏
الجوري : اووكي ‏
اما في سيااره تركي ركبت ولع : السلااااااام ‏عليكم ‏
غرام وتركي : وعليكم السلام والرحمه ‏
ودخلت حلا : هااااي ع الجميع ‏
غرام : اسمها السلام عليكم مو هاااي
حلا : وش اسوي اذا لساني ما نطقها مو بكيفي
تركي : وعليكم الهااي وحرك تركي سيارته لان ‏الباقيين تحركوا ...‏
حلا تصاصر ولع : ودي اذبحه ما اطيقه ‏هالادمي
ولع : ايه والله وانتي الصادقه يا مصله مصلاااه ‏
تركي : اخباركم بنات وش مسوين مع المدرسه ‏
ولع : تمام عال العال .. غرام: وانتي حلاو وش ‏مسويه ..‏
حلا بقهر : اولا اسمي حلا موب حلاو ثانيا ‏المدرسه انتي اخبر نحمدوو
تركي ( ياهي مغروره ) : نحمدوو يالمصريه ‏
حلا : انا كلمت غرام ما كلمتك يعني لا ‏تحاكيني ‏
تركي بنفس الاسلوب: وانا اكلم غرام ما ‏اكلمك يعني اسكتي ولا تحاكيني وتراك ‏فسيارتي يعني لو ابي ‏
حلا تقاطعه : ايه وش بتسوي مستر ولد عمي ‏
تركي ( الله يرجها ): وش بسوي بقولك ضفي ‏وجهك ‏
حلا بقهر : طيب وقفني هنا وانا بنزل من غير ‏ما تقول لان سيارتك تجيب الغلقه اذا محد ‏قالك
تركي : تدرين ان لسانك طويل ويبيله احد ‏يقصه لك ‏
حلا ارتفع ضغطها : انت الل ..‏
قاطعتها غرام : خلااص استهدوا بالله اسكتوا ‏طفشتونا
ولع : وهي الصادقه تتهاوشون كنكم بزارين ‏
سكتوا كلهم وعم السياره الهدوء ‏

اما عند يزيد ... دلع : ما شريت شي يسلي ‏
يزيد : الا الكيس مليان ولا تبين شي ثاني ‏
دلع : اممم ما اقول لا ‏
يزيد : بعد والله طرار ويتشرط اقول هذي ‏وتخب عليك بعد ‏
الجوري ودها تضحك بس ماسكه نفسها
يزيد يكلم دلع : الا وش فيها ولاعه ساكته ولا ‏الاط اكل لسانها ‏
دلع : مدري عنها الظاهر انها نايمه ‏
يزيد : نايمه هذي تنوم في السيارة ولا عمرها ‏سوتها ‏
ويكلم الجوري : ها ولاعه غريبه ما رديتي علي ‏
دلع : ولع مع تركي فسيارته ‏
يزيد مستغرب : اما ولا تقولي التبنه اجل من ‏هذي ‏
دلع : من بتكون اكيد بنت عمك ‏
يزيد يناظر الجوري من المرايه : يا هلا والله ‏بنت العم اخبارك ‏
الجوري بصوت يالله ينسمع : الحمد لله ‏
يزيد : وش دعوى عااد ارفعي صوتك تراني ‏منيب اسمع زين ..‏
الجوري : الحمد لله بخير .. و و وش اخبارك ‏انت ‏
يزيد : تمامو عاال العاال ‏
يزيد : امممم الا أي وحده من بنات العم ‏
دلع : بما انك ما تعرف بنات عمك فما رح ‏تعرفها
يزيد : انتي اسكتي محد حاكاك ويرجع يكلم ‏الجوري : ما قلتيلي ‏
الجوري : ا ا انا بنت عمك احمد ‏
يزيد : ايوه اكيد انتي جواري صح ‏
الجوري ذاابت ( ويدلعني بعد ) : ايه انا ‏الجوري ‏

اما في باقي السيارات فكانت هدووء سعود ‏يسولف مع امه لين غفت ... ابو عبد الرحمن ‏مع زوجته وتصبله القهوه وحااله وكل شوي ‏يدق جواله الله يالبزنس هع .. اما عند ابو يزيد ‏
زياد : يبه بيجوون ناس وااجد ‏
ام يزيد : وانت وش عليك بتحطهم فوق راسك
ابو يزيد يضحك : ههههههههه ايه يبه بيجون ‏ناس وااجد ليش تسأل
زياد بطفش : اووف اجل الله يعيني حتى فهد ‏الغثه بيجي
ام يزيد : انت وش تبي منه بيقعد فوق راسك ‏
زياد : لا بس بينشب لــي ذا البزر
ابو يزيد: انت خاله خلك قدووة له خلك ‏رجاال
زياد ينتفخ : لوو منيب رجال كان ما صبيت ‏القهوة ‏
ضحكوا عليه امه وابوه لانه هو اللي يضيف ‏الرجاجيل يعني سنع من جد ..‏
اما فسياره تركي حااله ثاانيه ‏
ولع : لا ميب حلوة ذي الاغنيه صدق ما عندك ‏ذوق
غرام : اقول طسي بس والله كلماتها مرره ‏روماانسيه اسمعيها انتي وشوفي ‏
حلا : ياااااي جاتكم الثانيه قال ايش رومانسيه ‏اقول لا انتي ولا هي انا اللي بختار ‏
غرام وولع : وشووو ضفي وجهك بس ‏
تركي بطفش : يا جماعه الخير خلاص لا انتي ‏ولا هي انا بحط اغنيه على مزااجي اسكتوا ‏انتوا بس ‏
شغل تركي المسجل وحط اغنيه عزاه لراشد ‏الفارس لانه يحبها ..‏
حلا استانست وبرجه : ايواا هذاا الذووق ولا ‏بلااش انت اكووس شخص والله ‏
كلهم ضحكوا على الكلمه اللي قالتها ‏
تركي : اجل اعجبتك ..؟ ‏
‏ غرام : اكيد هذي من اغانيها المفضله ‏
ولع : اجل اتلم المتعوس على خايب الرجا ‏‏<<( مثل مصري ) ‏
حلا ناظرتها نظره .. ولع : خلاص سكتنا اعوذ ‏بالله ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــ

وعلى الساعه 7 ونص وصلوا للاستراحه نزلوا ‏البنات والحريم وراحوا الشغالات يجيبون ‏الاغراض ‏
والرجاجيل في بيت الشعر ومعهم العيال ‏
عند الحريم يسلمون على بعض وحالتهم حاله
والبنات خذولهم غرفه مستقله كبيره شوي ‏
الجوري : هااا ابفصخ عبايتي والكل يغمض ‏
ولع : الحكايه بالدور ورا ما نفصخ مع بعض ‏اصرف
غرام : ايه جبتيها احسن شي ‏
وبالفعل فصخوا عباياتهم وكل وحده مبهوره ‏بالثانيه
دلع : واااااو ماشاء الله تجننين يا حلا وانتي ‏يالجوري ماشاء الله عيني عليكم باارده
حلا : ادري اني اجنن شوفوا غراام انتم ماشاء ‏الله ‏
الجوري : تسلمين وولع اووهووو تطورات والله ‏وصرنا حلوين بعد ‏
ولع : عاالم فااضيه وجات بتطلع
غراام : على وين ياا حلو
ولع تستهبل: ابروح اتلزق عند اميمتس يمكن ‏تخطبلي واحد من اخوانك ‏
كلهم ضحكوا عليهااا ‏
راحوا البنات عند الحريم اول ما دخلوا
ام سعود تناظر دلع : ماشاء الله لا اله الا الله ‏عيني عليك بارده طالعه قمر ‏
وام يزيد : ايه والله ماشاء الله عليهم حلوين ‏
ام عبد الرحمن بإعجاب : اقروا على نفسكم يا ‏بنياتي عن العين ‏
البنات يضحكون عليهم وراحوا يتمشون في ‏الحوش .. الاستراحه كانت كبيره جدا جدا ‏وفيها مزرعه يعني اللي ما يدل يضيع فيها طلعوا ‏البنات وكان فيه زي الحديقه فيها مراجيح ‏وكذا قعدو في الارض على العشب يسولفون ‏
حلا : وش ذا علبالكم الحين كبار وقاعدين يالله ‏قوموا نلعب ‏
ولع : وانتي الصادقه يالله قمنا ‏
‏ غرام : والله انكم بزارين ‏
الجوري : الشرهه على اللي يدخلكم مدرسه ‏بدري ولا انتوا وجيه ثالث لا ومعنا بعد ‏
دلع : اااخ بس صاروا يقارنونا مع بزارين ‏
حلا : يا شينكم لا تفلسفتوا وراحت هي وولع ‏يتمرجون ..‏
اما في الخيمه ابو عبد الرحمن : يااا تركي رح ‏جيب القهوه ‏
تركي يتمنذل : يبه هذاهو زياد حالف انه ‏يجيبها
زياد لف عليه بقووه وطير عيونه: انــا ما قلتا ‏عمي تراه ينصب عليك
ابو يزيــد : قم يا زياد انت احسن منه قم الله ‏يوفقك
انقهر زيااد وقام يتوعد تركي وهو يضحك عليه ‏‏: على امرك يبــه
سعود بنذاله : زيااد تعاال اجلس هذاهو تركي ‏بيقووم يقولك استريح استانس زياد وجلس اما ‏تركي قام غصب عنــه لانه ابوه وعمه يسمعون ‏خاف لا يهزؤونه بعد هو الكبير
اما يزيد جاله اتصال واستأذن منهم ‏
ــــــــــــــــــــــــــــ
‏ عند البنات حلا وقفت : بناااات من يقوم معي ‏
ولع : على وين سرى الليل ‏
حلا بابتسامه : ابروووح اسوي استكشاف ‏
البنات كل وحده : روحي لحالك .. ما عفنا ‏اعمارنا .. اللي يسمعتس تدلين الاستراحه
حلا لفت على ولع : وانتي بتجين ‏
ولع : مع السلامه والالب داعيلك ‏
راحت حلا تتمشى تحب المغامرة والاستكشاف ‏راح تلف لحالها مشت مساافه كان فيه انوار ‏بس خافته شوي الا تسمع احد يتكلم ‏
يزيد : قلتلك يا عمري بعدين الحين مقدر
سحر بزعل : طيب خلاص بعدين ‏
يزيد : لا ما اتفقنا على كذا اذا بتزعلين ماراح ‏اسكر لين ترضين ‏

حلا تسمـع وهي متفاجئه معقوله هذا واحد من ‏عيال عمي خلني اشوف مين ‏
مشت حلا لين صار ما بينها وبينه الا شجره هو ‏كان وراها ومع الخرفشه سمع يزيد ‏
يزيد : اقول عمري اكلمك بعدين الظاهر ان ‏احد جا .. وسكر منها حلا حست انه بيسكر ‏فقالت انفذ بجلدي وجات بترووح الا تسمع ‏صوته : على وين
حلا خاافت : ا ا ابب ابروح للبنات عن اذنك ‏
يزيد : اول اعرف من انتي وراح تقدم لها
حلا كانت منزله راسها وخايفه جا يزيد وقف ‏قدامها
حلا رفعت راسها وناظرته ‏
يزيد ذاااب وش ذا الحلا وش ذا الجمال قمر ‏ونزل للمزرعه : انتي ملاك ولا انسانه ‏
حلا بقهر من وقاحته : صدق انك وقح وجات ‏بتروح
يزيد قرب : لا لا امزح معك الا انتي وش ‏تقربيلي ؟
حلا ( وش ذا التخلف ) : بنت عمك ‏
يزيد : اجل عندي بنات عم كذا ولا انتبه صدق ‏مالت علي ..‏
حلا عصبت: انت واحد قليل ادب ولا عنده ‏احترام لبنات عمه فاحسن لك روح عني قبل ‏لا اناديلك اخوي يتفاهم معك ‏
يزيد بابتسامه : كل شي منك حلو يا حلو طيب ‏وش اسمك ..؟
حلا بقهر : للاسف اختي ما عرفت تختار يوم ‏حبت رح للي كنت قاعد تحاكيها وراحت عنه ‏حلا وهي معصبه على الاخر ‏
اما يزيد وقف مكانه منصدم ( اختي ما عرفت ‏تختار يوم حبت ) ‏
‏: اختها مين اختها وحبت حبتني انا وانا ويني ‏توني اعرف بس مصيري اعرف من هي وراح ‏يزيد للخيمه وكلامها شاغله ‏
حلا يوم راحت ما قدرت تروح عند البنات ‏حاسه بخوف ورجفه وريقها نشف راحت ‏المطبخ من ورا عشان لا يشوفونها البنات ‏دخلت المطبخ وكان في الشغالات ‏
حلا بسرعه حاطه يديها على قلبها : ا ا ابي ‏مويه .. ‏
غمضت عيونها : هني جيبيلي مويه لو سمحتي ‏
تركي كان عند الثلاجه تفاجئ بالصوت و ‏التفت ‏
قال فنفسه اقطع يالزيـــن وش ذا الجمال لا اله ‏الا الله من هذي ووش فيها كذا ..‏
هني : مسز هلا هدا مويه تفزل ‏
تركي جات الاجابه لحد عنده هذي حلا اللي ‏كنت اتهاوش معها مساع والله كبرت واحلوت ‏
حلا فتحت عيونها وهي تشرب الا تشوف تركي ‏قدامها حطت الكاس ووقفت مكانها مصدومه ‏
تركي حس على نفسه ونزل راسه ‏
حلا بصدمه وخوف : انت وش جابك هنا ..؟
تركي : انا هنا قبلك انتي اللي وش جابك ‏
حلا ما تكلمت وطلعت على طول من المطبخ ‏
وطلع تركي وراها على طول ‏
تركي : حلا .. حلا وقفت وهي معطيته ظهرها ‏
تركي : اسف على لقافتي بس وش فيك كذا ‏مرتبكه وخايفه ..؟
حلا ( اقوله ولا ما اقوله طيب هو وش دخله ‏فيني هو صديقه ولازم اقوله ) لفت عليه : ‏شوف انا بقولك بس مو لاني مهتمه لا .. انا ‏بقولك لانه خويك واذا ما وقف عند حده له ‏حساب ثاني ‏
تركي بقهر : منهو ذا ..؟
حلا تقولها بقرف : ولد عمك اللي اسمه يزيد ‏ابيك توصله هالكلمتين يحطها حلق فإذنه ‏قوله تقولك بنت عمك هالوقاحه وقله الادب ‏مو علي انا ‏
‏( خنقتها العبره ) تحسب ان ابوي متوفي يعني ‏ما وراي ظهر لا يا بابا عندي اخوي سعود يقدر ‏يوديه ورا الشمس ويكون في علمه انا اذا ‏سكت ابسكت بمزاجي لكن والله ان كررها ‏مره ثانيه له حساب ثاني معي ودقتله تحيه ‏بيدها سلااام وراحت
اما تركي منصدم من كلامها تتكلم بقوه عين ‏وبثقه بعد اما انت ياليزيد حسابك عندي يا ‏الخسيس وراح بعد ما خذ القهوه ‏

عند الحريم .. ‏
ام عبد الرحمن : الا دريتوا من بيجي اليوم
ام يزيد باهتمام : مين ..؟
ام عبد الرحمن : بيجي ابو محمد اللي ساكن ‏ببريطانيا بيجون هنا يستقرون ‏
ام سعود : عز الله جوا بمشاكلهم ‏
ام يزيد : والله انك صادقه حنا ناقصينهم بعد ‏ولا بيستقرون بعد
ام عبد الرحمن : الله يعين بس ‏
ام سعود : الا متى بتجي يمه منيره << ام ‏رجلها ينادونها يمه ‏
ام يزيــد : الظاهر انهم بالطريــق ‏

‏ ‏
في الحديقه ..‏
غرام : يا شيخه قهرتني وتقولها بكل ثقه ممكن ‏نصير اصحاب ..‏
دلع : هالنوعيات موجوده بكثره في المدرسه ‏
الجوري : بس تبون الصدق يخوفون ‏
ولع تقاطعهم: الا وينها حلا وحشتني ‏
غرام : بسم الله ما امداك توها راحت ‏
ولع بحزن مصطنع : بلاكم ما تحسون راحت ‏من زماان ‏
الجوري : خلك منها الحين تنط ما تعرفونها ‏قطو ‏
وعلى جية حلا الكل قااعد يضحك ‏
حلا : هاااو وش بلاكم لايكون تحشون فيني ‏
ولع : ايه توها جواري حشت فيك الا انتي ‏جيتي ‏
حلا : ايه جواري تموون وخيتي وقعدوا ‏سواليف ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في الخيمـــه ..‏
يزيد : يوو مسرع ما وصلك الخبر امداها
تركي : انت ما تحترم نفسك وهذي بنت عمك ‏والله لو اخوها يدري يدفنك بالحيا ‏
يزيد بغير اهتمام : انا ما قلت الا الصدق ولا ‏وش رايك انت بذمتك مو قمر ‏
تركي يهز راسه : عمرك ما تتوب انت ‏
جاهم سعود : هااا وش تحشون فيه انتم ‏
يزيد خاف : ها لا ابد سلامتك بس نحش ‏فواحد من الربع ياهو كريــه ما ينبزى ‏
سعود : وانتوا هذي سواليفكم صرتوا كنتكم ‏حريم فلان وعلان ‏
تركي :: هههههههه وش نسوي عدوى ‏

ابو يزيد : يا عيااال انتو معنا ‏
سعود : سم عمي ‏
ابو عبد الرحمن : سم الله عودك يا ولدي ‏تدرون من بيجي اليوم ..؟
يزيد : مين يا عمي ‏
ابو عبد الرحمن : بيجي عمكم عبد الله ‏
اعتفس وجه تركي : وش يجيبه ذا بعد ‏
ابو يزيد : تريك احترم نفسك هذا عمك ووش ‏بيجيبه هنا جااي يستقر ‏
سعود بصوت واطي : ويستقر بعد عز الله انها ‏كملت ‏
‏ ابو عبد الرحمن : قلت شي يا ولدي
سعود : لا ابد اقول الله يحيه ‏
يزيد : اوووه الله يستر منهم بس عيال عمي ‏منيب احبهم ‏
تركي : مو بس انت كلنا ما نطيقهم ‏
سعود : بس لازم نتحملهم يمكنهم تغيروا
الا يدخل عليهم جدهم عبد العزيز : السلام ‏عليم والرحمه ‏
كلهم قاموا : وعليكم السلام والرحمه ورحوا ‏يسلمون عليه ‏
اما عند البنات دخلوا داخل يسلمون على ‏جدتهم ‏
الجده : يا هلا ببنياتي والله وكبرتن وصرتن ‏عرايس ‏
ولع : تسلمين يا يمه كيفك انتي ‏
ام حمد : نحمد الله بخير الله مير يسلمتس ‏
وقاموا يسولفون والبنات تسحبوا لين طلعوا ‏للحوش ‏
على الساعه 11 وصلت سيارتين للاستراحه ‏وكل سياره اكشخ من الثانيه ....‏

يا ترى من اللي وصــل ...؟؟؟!!!

الدلال Q8 09-04-08 11:59 PM

لمني في محجر عيونك حبيبي
 


... الجــــــزء الثــالـــث ... ‏

اول شي نبي نعرف بعايله ابو محمد ‏
ابو محمد ( عبد الله ) : اصغر اخوانه سافر برا ‏لتجارته من سنوات ولا يدري عن اخوانه ‏شخص متسلط وما يحب الا نفسه قرر انه يستقر ‏في الرياض بعد ما خلص تجارته بالخارج وكان ‏ماخذ اهله معه
ام محمد ( حصه ) : انسانه متكبره وشايفه نفسها ‏وتبي الناس دايم اقل منها حقوده وما تحب ‏اخوان زوجها ولا حريمهم ..‏
محمد : شاب عمره 23 سنه حلو حلو بمعنى ‏الكلمه ابيض وما يستغل توه مخلص دراسته ‏ماجستير طب اسنان اخلاقه لا بأس بها الصفه ‏الحلوة اللي فيه متواضع بس جرريء بحكم ‏دراسته بالخارج ..‏
بعده طلال : شاب عمره 19 سنه وسيم طبعا ما ‏كمل دراسته الثانويه وعااطل انسان مستهتر ‏وصايع يعني عيال عمه احسن منه مغرور ودايم ‏رافع خشمه هل بيتغيـر الله اعلم‏
بعده تجي غرور : بنت اسم على مسمى مغروره ‏جمالها هاادئ بس مع الميك اب تطلع توب ‏عمرها 20 سنه انسانه تاخذ من صفات امها ‏الكثير ما تحب الا نفسها بحكم دراستها بالخارج ‏فكل يوم مع واحد انسانه متحرره وبعيد عن ‏العادات والتقاليد كل البعد ‏
واخر العنقود سرور: بنت عمرها 18 سنه ‏جذااابه بمعنى الكلمه هي ابد مو زي اهلها ‏عادي عندها تصاحب أي احد تحب السواليف ‏والضحك يعني بالعربي وسيعه صدر ومالها دخل ‏باللي حواليها ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
على الساعه 11 وصلت سيارتين للاستراحه ‏وكل سياره اكشخ من الثانيه ....‏
راحوا الشباب يستقبلون عمهم والبنات جالسين ‏بالحديقه يراقبوون من بعيد لبعيد
نزل ابو محمد ومحمد من السياره ومعهم ‏طلال ‏
‏ سعود بابتسامه : يا هلا والله وغلا حيا الله من ‏جانا ‏
جاهم ابو محمد نافخ نفسه : الله يحيك هلا ‏بولد المرحوم ‏
سعود حز بخاطره كلمه عمه : هلا بك عمي ‏
تركي انقهر ( هذي اولها ) : لا يا عمي سعود ‏اخوي وابوي ابوه هلا عمي ‏
استانس سعود من ولد عمه وتمنى ساعتها يحب ‏راسه ‏
يزيد : صدق تركي هلا بك انت وعيالك اقلطو ‏اقلطوا حياكم ودخلوا الخيمه سلام ودنيا ‏
اما ام محمد وبناتها ما عجبهم الوضع ...‏
ام محمد : وش ذا الله يعينا عليهم بس ‏
غرور : من جد هذا استراحه احد يستأجر فيها ‏
سرور: وش فيها والله تهبل ‏
غرور تناظر اختها : خلك على جنب بس ‏
ام محمد : حتى محد جا منهم استقبلنا ‏
‏ سرور وهي تمشي: بكيفهم انا بدخل يالله يمه ‏
دخلوا وسلموا على بعض الحريم ‏
ام سعود : هلا والله زارتنا البركه وش اخبارك ‏ام محمد ‏
ام محمد : يا هلا فيك والله يبارك فيك ‏
ام محمد : وش اخباركم انتوا ‏
ام يزيد : بخير نحمد الله عايشين بنعمه ‏
ام عبد الرحمن : وش اخباركم بنات .؟
سرور بابتسامه : الحمد لله خالتي شلونك انتي ‏وشلون الرياض معكم
ام عبد الرحمن ارتاحت لسرور : والله بخير ‏والرياض هذاهي تسأل عنكم ‏
غرور : الا وين البنات ما اشوف احد ‏
ام سعود : تلقينهم برا في الحديقه ‏
سرور وهي تقوم : انا بروحلهم عن اذنكم ‏
طلعت سرور للحديقه عند البنات ‏
حلا : هذي الاولى الله يعين بس ‏
الجوري : اسكتي فضحتينا ‏
دلع : اسكتوا بس وقوموا سلموا ‏
جات سرور عندهم : هلا والله ببنات عمي ‏
البنات : يا هلا فيك .. وسلموا على بعض ‏
غرام : وش اخبارك وش مسويه ‏
سرور: تمام الحمد لله انتوا اخباركم وش ‏الدنيا بكم
حلا بغرور ملحوظ : هذانا عايشين الحمد لله ‏
سروربمرح : الا ما عرفتوني على اسمائكم مع ‏انكم بنات عمي بس اعذرووني ‏
ولع : اوكي انا بقولك ووقفت تعرفها عليهم ‏
اولا وتأشر على نفسها : معك ولع ويدلعوني ‏ولاعه ‏
سرور تضحك وهذي تأشر على اختها اختي ‏دلع وادلعها دلوعه وهذي بنت عمي حمد ‏واسمها غرام وهذولا بنات عمي احمد ‏الجوري وحلا ‏
سرور : يا هلا بكم عاشت الاسامي ماشاء الله ‏كل وحده فيكم اسم على مسمى وانا سرور ‏
الجوري : اهلين والله عاشت الاسامي ‏
دلع : ها وشلون بريطانيا ‏
سرور : تبون الصدق والله انها ممله وتجيب ‏المرض
حلا : وش دعوى عاد كلن يمدحها ‏
سرور : ادري بس العيشه فيها موب حلوه ابد ‏
دلع : وانتي درستي هناك ‏
سرور : ايه درست الابتدائي والمتوسط واولى ‏و ثاني ثانوي اما ثالث بدرسها هنا ‏
حلا : اجل ابشررك كلنااااا ثااااااالث ‏
سرور تفاجأت : ههههههه ماشاء الله عليكم ‏
شوي الا تجي غرور : هاي ‏girls
‏ البنات : هلا وعليكم السلام ‏
تفشلت غرور : اهلين كيفكم ‏
الجوري : الحمد لله بخير ‏
وتأشر عليها وكنه مو عاجبها : انتوا بنات عمي ‏
حلا : ايه ولا منب عاجبينك
غرور بغرور : لا عادي تنفعون ‏
ولع : وش ننفع له حنا بنات عمك يعني شويه ‏احترام وابتسمت ‏
غرور طنشت : الا وين عيال عمي ما شفتهم ‏
البنات يناظرون بعض مستغربين منها ‏
سرور : روحيلهم في الخيمه
حلا بانفعال: وش تروحلهم هيه انتي ترانا ‏بالرياض موب بريطانيا
غرور : ‏so what ?‎
ولع : يعني مارح تشوفينهم ‏in your drems
غرور : لا رح اشوفهم الوضع عادي ( وبسخريه ) ‏ولا بتقولون بعد انكم تتغطون
الجوري : لا ما نتغطى من اخوننا بس جلسات ‏مع بعض ما تجي الا في النادر يعني
غرور : ايووا بس رح اشوفهم وتشوفون وقامت ‏عنهم
غرام : صدق خبله من جدها ذي ‏
سرور : هههههه وسعي صدرك اختي فري ع ‏الاخر
ـــــــــــــــــــــ


عند الرجاجيل بعد ما تشاوفوا ‏
يزيد : الا وش تدرس يا محمد ‏
محمد : انا خلصت دراسه ماجستير طب ‏
سعود : ماشاء الله عليك وما توظفت
محمد : تو الناس على الوظيفه ‏
تركي : أي تو الناس المفروض الحين انت ‏تشتغل
محمد : والله اذا بغيت اشتغلت بس انا الحين ‏ما ابي باخذلي فتره راحه ‏
طلال يتهزء : وانتوا وش تشتغلون ..؟
تركي : والله الى الان ما نشتغل ‏
يزيد : ما لقينا وظايف سنعه ‏
طلال : ولا رح تلقون اصلا ‏
سعود يبي يقهره : انا اشتغل بسابك وان شاء ‏الله قريب بيجون معي عيال عماني ونشتغل ‏سوا
تركي استانس هو ويزيد اما طلال فانقهر ‏
يزيد : وانت يا طلال وش تشتغل ‏
طلال : ما اشتغل انا ابي اخذ رست شوي الا ‏دق جوال طلال وكانت غرور ‏
طلال : ها نعم وش تبين ‏
غرور : ابي اشوف عيال عمي ‏
طلال : طيب تعالي الخيمه ‏
غرور : لأ ابيك انت تجي وتجيبهم عشان ‏تشوفون بنات عمانك كل وحده احلى من ‏الثانيه لاني بصراحه مالي خلق عماني وجدي ‏بعد ‏
طلال استانس : من جدك تتكلمين صواريخ ‏يعني
غرور : والله جد تراهم قاعدين في القاردن ‏
طلال : اوكي انا بجي بلحالي واذا ما يبون ‏بكيفهم
غرور : ‏‎ ‎‏ ‏ok deal ‎‏ ... وسكــرت
محمد : وش تبي اختك ..؟
طلال : تبينا نسلم على بنات عماني ‏
تركي ويزيد وسعود : ها .. وشو ‏
طلال : نسلم على بنات عماني وش فيكم
يزيد : هيه يابو تراك بالرياض منتب فيذااك
طلال : طيب عادي يالله قمنا ‏
سعود يكلم تركي : من جده ذا يبينا نروح ‏للبنات
محمد : ايه عادي وش فيها كلها سلام يالله ‏وقاموا طلال ومحمد ..اما تركي والباقيين ‏قاعدين ‏
سعود : اقول هذولا ماحد يضمنهم خلنا نقوم ‏معهم
تركي : أي والله وانت الصادق قاموا كلهم ‏وراحوا بعد ما استأذنو من الشياب ‏
في الحديقه جات غرور وجلست معهم ‏
حلا : هاا عساك سلمتي عليهم ‏
غرور رافعه خشمها : ما بعد شوي واسلم ‏
الا ويجي طلال ومحمد ووراهم تركي وسعود ‏ويزيد ‏
البنات كلهم خافوا ووقفوا مع بعض باستثناء ‏غرور وسرور الوضع عادي عندهم ‏
طلال : هلا والله بهالطله هلا ببنات العم ‏
البنات :............ نو انسر ‏
محمد : وش بلاكم كذا تكلموا ‏
تركي : خلاص شفتوهم يالله مع السلامه ‏
طلال : وش مع السلامه تونا جينا ‏
حلا : وش قله الادب هذي تراك في الرياض ‏اذا كنت ناسي ‏
طلال : في الرياض في الرياض عرفنا واذا في ‏الرياض وخير يا طير بنات عمي وابي اجلس ‏معهم ‏
سعود محتر بس ما تكلم ويزيد يناظر في حلا ‏ويفكر في اللي قالته تركي الوحيد اللي يتكلم ‏
دلع ميب قادره تتحمل قلبها يرجف طبول ‏سعود قدامها راحت ركض لداخل ووراها ‏الجوري وغرام وبعدها ولع واخر وحده حلا ‏وهي تمشي بثقه مرت من جنب طلال لسانها ‏متبري منها : يا سبحان الله قبل ما تجون كنا ‏وش حلاتنا ما فيه احلى مننا من يوم جيتوا ‏جبتوا العواصف معكم ‏
طلال عصب وقف : اقول احترمي نفسك ولا ‏تكثرين حكي ..‏
حلا تناظره بقرف : انا محترمه نفسي من قبل ‏اشوف وجهك ..‏
غرور بلقافه : تراني ما اسمحلك اخوي
حلا تناظرهم : تسمحين ما تسمحين مشكلتك ‏انا ابسكت بس مو لسواد عيونكم ابسكت ‏احتراماً لاخوي وعيال عمي تركي ويزيد ولا ‏انتم موب وجهه احترام ودخلت للبنات ‏
‏ لحظــه صمت مررت ع الجميـــع ‏
تركي فداخله مستانس منها وده يحب راسها ‏ويزيد كذلك اما سعود فرح من اخته الصغيره ‏عجبته طووله لسانها في الوقت المناسب‏
محمد يضحك : هههههه والله انها ام لسانين ‏صلخت جلودنا صلخ ‏
غرور ما تحملت تتفشل قدام عيال عمها خذت ‏اختها ودخلت ..‏
طلال : تخسي الا هي تهزئني ‏
سعود : اقول لا تتعدى حدودك لو سمحت ‏وراحوا للخيمه ...‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند الحريم .....‏
ام محمد : ها يابنات شفتوا عيال عمانكم ‏
غرور : ايه يمه شفناهم مره عسل ‏
ام عبد الرحمن ويزيد وسعود استغربوا
ام سعود : وين شفتوهم فيه
غرور : وين بعد برا في الحديقه ‏
‏ البنات راحوا للغرفه اللي فيها اغراضهم بعد ما ‏دخلت عليهم حلا ‏
الجوري : ها حلو وش صار وراك ابطيتي ‏
غرام : والله صدق قليلين ادب كذا من الباب ‏للطاقه جو عندنا ‏
دلع : لا ويبون يسولفون معنا بعد المشكله ياليت ‏نعرفهم من قبل ‏
حلا : والله ما نقصنا غير القهوة الشاهي ‏
ولع : المهم وش سويتي فيهم ‏
حلا بابتسامه وسيعه : اعجبكم انا لعنت خاامس ‏خاامس والديهم
الجوري تصفق : هذي اختي اللي اعرفها ‏
دخلت عليهم سرور : ممكن اقعد معكم ‏
البنات : تفضلي حياك
‏ سرور غير عن اختها واحيانا تستحي من ‏تصرفاتها بس ما باليد حيله ‏
سرور : معليش والله اسفه على اللي سوته اختي ‏بس هي كذا طبعها تحملوها ‏
الجوري : ولا يهمك حصل خير ‏
دلع اللي كل فكرها مع سعود قامت عنهم : ‏بنات انا استأذن ‏
حلا : على وين يا بعد تسبدي ‏
دلع تبتسم : ودي اروح اتمشى شوي
حلا : طيب عادي احد يجي معك ‏
دلع : ههههههههههه تبين تجين تعالي ( ولفت ع ‏البنات) : ها فيه احد بجي ‏
البنات : بسلامتكم روحوا .. طلعوا البنات ‏
غرام تصارخ : هييه انتي تعالي سكري الباب ‏خلي الغرفه تبرد يالدبــه
دلال : منيب مسكره وش بتسوين يعنــي ‏
البنات كلهم : دلووول جيتي وقاموا يسلموون ‏عليهــا
ولع : وينه بعد دنيتي وينــه
دلال : مع ابوه عند الرجاجيــل ‏
الجوري تكلم وعد: والحلو ليش مستحي ‏
وعد دااخله فأمها دلال : وعوده يحاكونك ‏ردي
ولع : كيفك وعوده عرفتيني << سؤاال غبي
وعد : اييه انتي هالتي ثح يوم ازي ذاك اليوم ‏وتعطيني حواواه مللله كتيل ثح ( ايه انتي ‏خالتي صح يوم اجي ذاك اليوم وتعطيني ‏حلاوة مره كثير )‏
ولع تكش عليها : يا شينس طالعه على امس ما ‏يهمها الا بطنها ‏
دلال : وجع يوجعك يالتبنه هذي الضيافه

وكملوا سواليـــــف في حال ان البنتين ..‏
‏ راحت دلع وحلا يتمشون طول الوقت ‏ساكتين حلا تمشي وتناظر الارض : وبعدين ‏يعني متى بتعترفين بحبك لسعود ‏
وقفت دلع وناظرت حلا بصدمه ( لهالدرجه انا ‏مفضوحه ) : ها ومن قال اني احبه ا انا بس ‏انتي وش تخربطين
ابتسمت حلا : يا دلع انا حلا ما يمشي علي ‏هالكلام انا اعرف الشخص اللي قدامي وش ‏فيه من عيونه من عيوونه ولا نسيتي ‏
دلع : لا ما نسيت بس امانتك محد يدري
حلا : افا عليك انا ما سمعت شي
دلع ارتاحت نسبيا : وش اقولك يا حلا انا ‏امووت فيه والله امووت فيه بس ما ادري وش ‏نهايه هالحب
حلا :ان شاء الله خير اخوي عمره ما حب ‏يمكن اذا شافك يروق قلبه وتغمزلها ‏
دلع : ههههه الله يسمع منك وراحوا للمسبح ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــ ‏

في الخيمـــه ‏
ابو عبد الرحمن : يا هلا والله بسعد وشلونك ‏
سعد : والله بخير يا عمي وشلونكم انتوا ‏والرياض معكم ‏
ابو عبد الرحمن : يسررك الحال ويكلم زياد : ‏زياد صب القهوه لرجل اختك
اما زيااد قام بطفش : ان شاء الله عمــي وقام ‏يصبلهم بما انهم بيعلموه المرجله من الصغر ‏ورااح للشباب يمد الفنجال : سم يا سعوود
سعود يبتسم : سم الله عدووك تسلــم ‏
يزيد : يالله صب لا اعلم جدي ‏
زياد بقهر : علمه وش بيسويلي يعني ‏
يزيد : يبــه التسبير << يستهبل ‏
الجــد : نعم يا يزيد وش عندك ‏
زياد خااف : خلاص امسك امسسك وصبله ‏ينكفي شره ‏
فهد : هههههه ليش تخاف من جدي يا خوواف
زياد : اقول ورا ما تسك لا اصكك بهالدله افقع ‏وجهك
فهد رااح يصيــح لابوووه
قام سعود عنهم: عن اذنكم .. يزيد : على وين ‏
سعود: ودي اتمشى شوي .. ‏
تركي : عادي اجي معك ‏
يزيد : وانا بعد .. سعود : بكيفكم بس تخلون ‏عيال عمي .. سعد : طسوا بس انا معهم اصلا ‏هذاهو جدك نشب لهم يستاهلوون ‏
قام يزيد : انا بجي تريك خلك بعدين عندي له ‏كلمه راس ‏
تركي : الله يالكلمه اشوا انك مشغول بذا ‏الجوال مع ( ويستهبل ) : اعلــم
يزيد يناظره : لا تكفى ابوس ايديك ‏
سعد : والله مارح تعقلون لو تشيبون حتى
تركي : ههههههههههههههه وهو كذلك
طلع يزيد مــع سعوود
ــــــــــــــــــــ ‏
عند المسبح
البنات قاعدين يسولفون شوي الا يجيهم يزيد ‏وسعود ‏
سعود : هلا والله بالحلوين ‏
دلع من سمعت صوته قلبها قام يدق طبول ‏
حلا ابتسمت لاخوها : هلا والله بسعوودي ‏
سعود : سعوودي منهو ذا اصغر عيالك ‏
يزيد : هههههه نيو لك حتى بالاسامي
‏ حلا ناظرته بحقد ولفت على دلع شافتها ‏مستحيه ومحمره ‏
حلا :اقول سعود ما ودك تسلم على بنت عمك ‏
سعود : اكيد هذي تاج راسي هلا والله دلع ‏وشلونك ..‏
دلع ( وااي عرفني من غير ما يشوفني << ‏حالتهم صعبه ) : هـ هلا سعود بخير انت كيفك ‏
سعود : بخير يا وجه الخير .. ولف على يزيد :‏
يزيد خلك هنا انا بروح انادي تركي واجلس ‏مع القلق اللي هناك ‏
يزيد ( فرصتي ) : اوكي انا استناك لا تتأخر علي ‏‏..‏
راح سعود وخلاهم بلحالهم ‏
دلع راح الحيا : والله يا عليك عيال عم يجيبون ‏المرض ..‏
يزيد : من تقصدين سعود
دلع بعجله: لا وش سعوده بالعكس سعود ينحط ‏ع الجرح يبرى سكتت تستوعب اللي قالته ‏
حلا كاتمه ضحكتها وباين عليها ‏
يزيد ( يغمز ) : اجل ينحط ع الجرح وضحك ‏هو وحلا ..‏
دلع قامت بسرعه : اووف منكم بس ‏
حلا قامت وراها بسرعه : يالخبله وين بتتركيني ‏
جات بتروح وقفها يزيد ‏
حلا : عندك كلام ثاني وما قلته ‏
يزيد : ايه انا بس كنت بقولك والله اسف بس ‏انا كذا متعود لازم اتغزل في اللي قدامي بس ‏ممكن اسئلك سؤال
حلا بقله صبر : تفضل اسئل ‏
يزيد : انتي حلا ولا انا غلطان ‏
حلا ناظرته : لا انا حلا وش عندك ‏
يزيد : طيب وش تقصدين يوم قلتي اختي ما ‏عرفت تختار يوم حبت ‏
حلا ارتبكت بتفضح اختها : ما اقصد شي ابد ‏
يزيد : حلا تكفين قولي الصدق جواري تحبني ‏صـح ؟
حلا ما لقت الا انها تقول الصدق : ايه تحبك ‏وش تبي بعد ‏
يزيد ( وانا ويني ) : من متى طيب ..؟
حلا : وشهو تحقيق .. يزيد بجديه: جاوبيني ‏
حلا : والله يمكن من يوم ما امي ولدتها ‏
يزيد : وليش ما قالتلي .. حلا : انت واحد ‏فاضي ومرره فرري وش تقولك وعلى فكره انا ‏الحين بقولها بسواياك عشان تفتح عينها عدل ( ‏وبتهديد )وان حاولت تلعب بمشاعرها يا يزيد ما ‏تلوم الا نفسك راحت عنه وقعد يزيد على ‏الكرسي يفكر ‏
تركي يمشي لحد المسبح بعد ما ناداه سعود ‏الا تجي حلا مقلعه و طرااااخ تصقع فيه ..‏
حلا : ااااي وش ذا جدار ولا ادمي وجع ما ‏تشوف
تركي : قولي لا اله الا الله لا تنظليني وبعدين ‏انتي اللي جايه مقلعه موب انا ‏
حلا : طيب انا اتأسف من سيادتك يا مستر بن ‏غفله
تركي : هههه من ذا بعد ‏
حلا : انت هذا اسمك الجديد المهم يالله ‏سلام ما لي خلقكم يا عيال عمي من جد ‏تجيبون الغلقه
تركي يرفع حاجب : لا تجمعين انا مو منهم
حلا : وانت اولهم بعد ولا تزعل ‏
ضحك تركي لين بانت غمازاته مع عيونه ‏العسليه طلع يذبح
حلا تناظره ومفهيه ( والله ولد عمي يخقق ‏يااحلاته والله ) ..‏
‏ تركي استغرب : حلا وش فيك ‏
حلا انتبهت : شوف ابقولك شي بس انا بقوله ‏لاني انا ابي اقوله مو لانك عاجبني ترا حلوه ‏ضحكتك لانها تبين غمازاتك وعيونك العسليه ‏مره تطلع رهيب ‏
تركي متنح ومستغرب من صراحتها : ها وش ‏قلتي ‏
حلا تناظره بغرور : كلام الشيوخ ما ينعاد وجات ‏بتروح .. تركي : حلو ممكن اشكرك ‏
حلا : اولا انا اسمي حلا ومحد يدلعني الا اللي ‏احبهم وبعدين تشكرني على وشو ‏
تركي : بسم الله علي منك وش فيك تطيرين ‏في الواحد كذا وثانيا ليش اللي تحبينهم انا مو ‏من ضمنهم يعني ..؟
حلا بطحتها فوجهه : لا مو من ضمنهم ولا رح ‏تكون انت مجرد ولد عم لا راح ولا جا ‏
تركي ( يا قوتك بس ) : وتعرفين تفشلين بعد ‏المهم انا ابشكرك على اللي سويتيه في عيال ‏عمك الجدد مرره اعجبتيني بصراحه
حلا ضحكت يوم قال الجدد وبانت غمازتها ‏هي بعد .. تركي فقلبه فديت هالضحكه انا ‏
حلا : ايه الجدد هذولا ما بزيتهم ولا دخلوا ‏مزاجي وناويه عليهم نيتن قشرا بس اصبر علي ‏شوي ترا اللي سويته لهم اليوم ولا شي ‏
تركي : كل ذا وولا شي والله مساكين احسهم ‏تفشلوا لانك سكتيهم خصوصا هاللي اسمه ‏طلال ‏
حلا : يستاهلون يحسبون بجيتهم بيخربون ‏حياتنا والله يخسون انا حلا بنت احمد مو أي ‏شي ‏
تركي : والله انك مغروره ‏
حلا : يحقلي انغر دام الكل يحبني ويعتبروني ‏احم احم قدوتهم .. المهم فرصه سعيده ورح ‏لولد عمك شكله انفقع من كثر ما يحتريك ‏وانت لاهي مع شيخه البنات وابتسمت ‏
تركي : يا شين الثقه الحين باكل تهزيء منه ‏يالله سي يو قريبا ‏
حلا : ‏I,don’t wont to see you that’s engfh‏ ( ما ابي اشوفك هذا يكفــي ) ‏وراحت عنـــه
‏ تركي فنفسه : هذي بيجيها اللي يكسر خشمها ‏‏..


اما عند الحريم ...‏
ام يزيد : اجل يا ام محمد بتستقرون هنا ‏
ام محمد : اكيد هذي ديرتنا مالنا غناة عنها ‏ورح نسكن ان شاء الله في منطقه قريبه منكم ‏
ام عبد الرحمن ( ياذا النشبه الله يعين بس ) : ‏والله هذي الساعه المباركه ‏
ام محمد بتكبر : سااعتك ابرك ( وتوجه كلامها ‏لام سعود بقصد التجريح ) : الا يام سعود ‏وشلون حياتكم بعد المرحوم يعني من يصرف ‏عليكم وزي كذا ‏
الجده تتدخل : وانتي وش اللي حارقن رزتس ‏كثر الله من الخير ‏
ام محمد ( يالقفك ) : لا والله بس اسئل .؟
ام سعود عرفت مقصدها : الحمد لله الخير ‏واجد وسعود مو مقصر علينا بشي ‏
وغرور قاعده تناظر فيهم وهي ساكته وبالها ‏فمكان ثاني ..‏
وعد بلاقافه تكلم غرور : هيه انتي هنا كلهم ‏عزايز ليث ما تلوحين للبنات هناك ( هيه انتي ‏هنا كلهم عجايز ليش ما تروحين للبنات هناك )‏
غرور تفشلت وابتسمت لهــا
ام يزيد مستانسه : يالبى بنت بنتي وبعد تعرف ‏العجايز
الجده وكنها تنافخ : وهي الصادقه غرور ورا ما ‏تروحين تجلسين مع البنات بدال جلستس مع ‏الحريم مالها داعي
غرور تقوم من غير نفس : طيب هذاني رحت ‏
دخلت على البنات اللي كانوا يسولفون ‏ومندمجين بالسواليف ‏
غرور واقفه ومتركيه على الباب : وش تسوون ..؟
دلال : نحش فخلق الله
غرام : شوفة عينك قاعدين نسولف
سرور بفرح : غرور تعالي معنا والله السواليف ‏معهم ما تنمل تعاالي ‏
غرور تدخل وتجلس على الكنب : سرور متى ‏بنروح البيت ‏
حلا : ليش يا عيوني الجلسه ما اعجبتك ولا ( ‏وتقولها باستهزاء ) محنا من مستوااك ‏
غرور : لا بس تعرفين سفر وحوسه اكيد الواحد ‏بيتعب
ولع : الله يعز الغرف اللي موجوده خوذيلك ‏غرفه ونامي ..‏
غرور طقت كبدها منهم : من غير ما تقولين ‏وقاامت .. ‏
دلال : وش فيها اختك كذا شوي وتشب فينا ‏
سرور : والله هي كذا شايفه نفسها على الفاضي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
‏ في الخيمـــه‏
ابو محمد : مالي نيه ارجع مره ثانيه اسافر ‏ماعاد لي مصلحه هناك
الجد : مالك مصلحه ولا فليساتك قضن ‏
ابو محمد يمسك اعصابه : يبه قلتلك انا فنعمه ‏الحمد لله بس سفر مارح اسافر
ابو عبد الرحمن : يبه خله براحته يسوي اللي ‏يبيه ‏
الجد : انا ما قلت الا الصدز بعد حتى الحتسي ‏محسوب علي وانا ابوك ‏
ابو يزيد : لا حشاك يبه ابو عبد الرحمن ما يقصد ‏

جهــــة العياال ..‏
محمد : الا اقول سعود انت عندك خواات
سعود : وليش تسأل ..؟ محمد : مو من حقي ‏اعرف بنات عمي
سعود بقله صبر : ايه عندي خوات عندي ثنتين ‏ويزيد ثنتين وتركي وحده ارتحت الحين
طلال يتدخل :طيب من فيهم خواتك ‏
سعود : اعتقد الى هنا وكاافي اسئله ‏
محمد بغرور : بصراحه عقليتاكم متخلفه مع ‏احترامي ‏
سعود ( وانت خليت فيها احترام ) : الحمد لله ‏هذي شهاده نعتز فيها ويوجه كلامه لسعد : ابو ‏فهد وش مسوي في الشغـل ما تشوف ولد عمي ‏
سعد : افاا عليك صرنا اخويا بعد اذا ما جا ‏للدوام تصدق اجلس اصيح
سعود : ههههههه الله يرجك انت متى بتعقل
سعد : اذا صررت ابو ان شااء الله
محمد : وانت وشو ام ‏
سعد : يااخي استهبل انتم وش بلاكم ويكلم ‏زياد : زيوود ورا ما تلعب مع فهد شوف وشلون ‏مسيكين طفشان قاعد بلحاله ‏
زياد : وشوو تبيني العب مع بزر
طلال بسخريه : عااد من كبرك الحين
زياد بفخر : صحيح اني صغيــر بس على الاقل ‏اعرف علووم الرجاجيل موب مثلك حتى ‏الفنجال ما تعرف تمسكه ‏
طلال بقهر : اقوول ورا ما تذلف
سعد : ههههههههههه ايووا احسنت وانا ولد ‏اختك ‏
سعود : ههههههه رح بس الله يصلحك ‏
زيااد : الحين كلمه الحق تسوي كذا وراح وهو ‏يتحلطم يحسبوني بزر عندهم الحين من ‏كبرهم كل ابوهم ابو عشرين سنــه
طلال : الا وين العيال وين راحوا له ‏
سعود : الظاهر انهم يتمشوف في الاستراحه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
يزيد : عســى ما بدري << مدري وش تبي ‏الكلمه ‏
تركي : والله عليك بنت عم ياخي تفطسك ‏ضحك
يزيد : ايه هذي ام لسانين حلا ‏
تركي : تهزئ وتفشل وتلعن سلسبيلك واخر شي ‏تقول فرصه سعيده صدق بنات ‏
يزيد كنه مهموم : ما عليك منها ... تركي
تركي : وش عندك .. يزيد : تركي اليوم ‏اكتشفت شي .. تركي : وش اكتشفت يا نيوتن
يزيد : والله اتكلم جد تركي بنت عمي احمد ‏تحبني .. تركي فق خشته : لا يكوون حلا
يزيد : لا ميب حلا جواري
تركي ارتاح: طيب وش المطلوب مني ..؟
يزيد وهو جاد : تركي انا ما رح اضيع حبها ‏
تركي : بس انت يا يزيد منتب قد الحب ‏
يزيد منفعل : وليش وش زودني عن الباقيين ‏الحمد لله حلو والكل يشهد ..‏
تركي : بس الوسامه موب كل شي وانت اخبر
يزيد فهم عليه : تركي انت عارفني زين صحيح ‏اني اكلم بنات وان حصل نتقابل بس عمري ‏ما سويت شي اكبر عمري ما غلط مع وحده ‏فيهم ‏
تركي : ووش تبي توصله مع جواري
يزيد : جواري والنعم فيها جمااال اخلاق كامله ‏والكامل الله انا بإذن الله ابفتح صفحه جديده ‏مع الكل .. الا ويرن جوالــه ‏
سحر : الو .. يزيد : ياازين هالالو منك يا بعد ‏دنيتي انتي ‏
تركي يناظره ( ما منك فايده ) وقف : قال ‏صفحه جديده قال خلي القديمه تقضى بعدين ‏قول جديده ورااح عنه ..‏

غررو طلعت تبي تشم هوووواا على قولتها ‏مكتوومه بس في بالها شي وراحت للمطبخ ‏
في هالوقت راح تركي وسير على المطبخ ‏يشوفله شي يبرد عليه وقبل يدخل سمع ‏
غرور : ههههههه مشتااقتلك ‏
سعد : يالبى قلبك وانا اكثر يا عمري
غرور بدلع ماصخ : سعوودي متى رح اشوفك ‏
اما تركي فانقهر وراح يشوف من من بنات عمه ‏دخل وهو معصب حتى ما تنحنح كانت غرور ‏معطيته ظهرها والثلاجه قدامها فبالعاني راح ‏عند الثلاجه وهو معصب غرور يوم شافته ‏ارتبكت وما عرفت وش تسوي : اقول ساره ‏اكلمك بعدين ‏
سعد : احد عندك ..؟
غرور : ايه ايه يالله بعدين باي وسكررت ‏
اما تركي فاتجرأ وسئل : من تكلميــن ‏
غرور بارتباك : ما ما اقصد هذي صديقتي ‏
تركي بعصبيه : وصديقتك كذا تكركرين معها ‏ومشتاقتلك وذا الدلع اللي ماله داعي ‏
غرور مشت عنه : والله عاد صدقت اهلا وسهلا ‏ما صدقت تراك ما هميتني وطلعت بسرعه ‏لداخل وهي تحمد ربها انها جت سليمه
تركي : بعد والله شين وقوي عين صدق ما ‏تربت هــذي ورااح للرجاجيل ‏
‏ ‏

هاليوم مررر حلو على ناااس ونكد على نااااس ‏وزعل وكل شي طبعاً بعد العشاء << مووب ‏العشـاء ايييه ... راحوا الشياب وحريمهم ‏يناامون كلن بغرفه اما البناات فقلبوها صباحي ‏هم والشباب بس طبعا ً كلن على حيدا ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



الدلال Q8 10-04-08 12:03 AM

لمني في محجر عيونك حبيبي
 


الساعه 3 ونص الفجر غرفه البنات ..‏

كانت الغرفه فيها سرير كبير وتسريحه ودالوب ‏يعني غرفه كاامله وفيها تلفزيون طبعاً حاال ‏البناات طبعا بعد ما لبسوا بجايمهم ‏
ولع متبطحه على الفرشه اللي في الارض ‏ووغرام منسدحه عليها ودلا حاطه وعد على ‏رجلها وتقشم حب وعلى السرير حلا منسدحه ‏وجنبها دلع تسولف معها وكان فيه كرااسي ‏قعدت عليها الجوري وسرور يسولفون اما غرور ‏فما كانت معهم

قاامت الجوري : صبايا من بدو اشي من ‏المطبخ لاني بصراحه جعت كتير كتير ‏
دلال : بالله ليك جيبيلي ببسي من فتره ‏مشتهيته
ولع تلتفت : جيبيلي أي شي حلو ‏
حلا : وانا ابي بعد شوكلت ‏
دلع وغرام : وحنا بعد ‏
سرور معهم : لا تنسين العصيراات ‏

الجوري ويدها على خصرها : ياسلااام وانتوا ‏محد يقولكم تبون شي الا كسرتوا ظهره ‏بالطلبات ‏
دلال : انا الكبيره اسمعي كلمتي يالله ولا ‏تتأخرين
الجوري : احلفي انتي بس تحسبني شغاله ‏ابووها
غرام : هيه انتي تراك منتب رايحه البقاله ‏المطبخ تحتك ..‏
حلا تلف على غرام : والله ما تعرفينها عجااازة ‏اشك ان بها عرق سوداني ورجعت تسولف مع ‏دلع..‏
الجوري : وتحسبونه داخل تراه في الحوش ‏
سرور : ما عليك منهم روحي وجيبي اللي ‏طلبنا
الجوري : طيب قومي معاااي ‏
سرور : وهي تروح لولع وغرام ايه الا تقولون ‏الفيلم حلو ...‏
الجوري نزلت وهي تتحلطم عليهم .. الجوري ‏كانت لابسه بيجاامه حرير وردي مع ابيض ‏عباره عن برمودا وزي التيشيرت ماسك عليها ‏وشعرها رافعنه بشباصه وطايحه منه خصل ‏مخليها مرره نعوومه ..‏
راحت وفتحت باب الفيلا وطلعت وهي خاايفه ‏تقابل احد من العواويل ‏

عند الشبااااب ‏
يزيــد : اوونوو اخررررت كررررت اووب
سعود : والله احس انك تغش من بعيد
‏ سعد يقلب في القنوات : الا هذا اكبر غشاش ‏بس انتم مفهيين
محمد :الا والله من اليوم يناظر اوراق تركي ‏
طلال يناظر تركي : يالله غش ما غش خلنا ‏نكمل لعبنا تركي ولااهوب معنا اصلا ‏
يزيد يضحك : هههههههه هذا لانكم دلووخ ما ‏انتبهتوا حتى ‏
تركي : وتعترف بعد انت وخشتك اللي تقل ‏مقفا صومالي .. الكل ضحك حتى طلال ‏ومحمد اللي حسوا انهم استانسوا ‏
يزيد وهو يقوم : يااشين اللي غيراانين الحمد ‏لله واثق من نفسي ‏
سعود : وهذا اللي مضيعك ثقتك اللي ما ‏اكتسبتها الا بكلمتين لعبوا فيها الناس عليك ‏
يزيد : اقوول لا يكثر انت ويااه تبون شي من ‏المطبخ ‏
محمد : الموجود جبه والله يااني جوعاان ‏
سعد : اما جوعان كثر منهــا تووك متعشي استح ‏على وجهك
محمد : وانت وش علييك مني خلني براحتك
سعد : انصحك تروح لدكتور اتوقع فيك دودة ‏القز او مدري شيسمونها اللي فكرشك ‏
نااظره محمد بقهــرر ولف عنه‏
تركي : اهم شي الببيسي كان فيه جيب ‏الكرتون ‏
يزيد وهو راايح : طراره ويتشرطون وطلع عنهم ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في المطبخ الجوري تفتح الثلاجه وتطلع منها ‏طلبات الهوانم وهي تغني : حبيبي النهارده ‏لازم تعرف حبك عاملي جنااان ‏

اما يزيد شاف لمبه المطبخ تشتغل بس ما اهتم ‏ويوم وقف عند الباب تفاجأ بها ‏
اما الجوري للحين معطيه ظهرها للباب ولاهي ‏جااايبه خبر : انا بحبك بحبك حب ما ‏حبوووش انساان والله احبك بس وين اللي ‏يحس اااه بس ‏
يزيد للحين مكانه طربان بصوتها و يستوعب ‏اللي قالته ‏
الجوري لفت على الطاوله الا تشوف ظل عند ‏الباب رفعت عيونهاشهقت : ايييييهههههههئءء ‏
يزيد انتبه عليها ويوم شافها انخبــل عليها وش ‏هالجمال والنعومه والدلع اجل كل العايله ‏متورثه الوسامه ‏
الجوري مصدوومه ( عسى ما يكون سمعني لا ما ‏اتوقع ) : يـ ي يزيييد ‏
يزيد : لا الجني الازرق اكيد يزيد ودخل ‏داخل ‏
الجوري استحت من لبسها وجات بتطلع ‏
يزيد : جوواااري .. الجوري وقفت مكانها ولا ‏التفتت . يزيد : طيب على الاقل نااظريني ولا ‏منيب قد المقام ..‏
الجوري ( الا قده وتتعدى حده بعد ) لفت عليه ‏وهي سااكته وتناظر الارض ‏
يزيد قرب عندها : جوااري صحيح اللي سمعته
الجوري وقلبها يدق بقووه : و وش اللي سمعته
يزيد يرفع راسها ويناظرها بحنان لاول مره : ‏انتي تحبيني ..؟ ‏
الجوري تمنت الارض تنشق وتبلعها ولا تنحط ‏بهالموقف ولا مع من مع يزيد :................ ‏لا رد‏
يزيد : الجوري جاوبيني صحيح هالحكي ‏
الجوري تجرأت ما تقدر تكتم اكثر من كذا ‏ودموعها نزلت غصب : ا ا انا ا نا ايه اقصد
يزيد حس فيها : طيب ليه الدموع تراها غاليه ‏علي
الجوري فرحت من الخاطر بس ما قدرت ‏توقف دموعها ..‏
يزيد وهو يناظر فيها : جواري انا لا يمكن افرط ‏فيك انتي جوهرة بالنسبه لي انتي عزيزة وغاليه ‏علي حيل وبإذن الله رح تكونين حبيبتي ‏
الجوري الارض مو سايعتها من الونااسه :...... ‏ما تكلمت ..
يزيد : انتي تنحطين وسط العين ‏وزي ما قلتلك انتي لي لي انا وبــس وبلاش ‏هالدموع وجا بيروح لف عليها : جوواري ‏
الجوري بدون ما تحس : لبيـــه ‏
يزيد ابتسم : تدرين انك احلى بنت شفتها ‏بحياتي وخصوصاً بالبجامه غمزلها وطلع ‏
الجوري معد قدرت توقف قعدت على الكرسي ‏تستوعب اللي صار .. ياربيه انا احلم ولا من جد ‏هذا يزيد ولا واحد ثااني هذا اللي حبيته اهو ‏يحبني يعني حبي ما راح هدر اااه يا يزيد ‏احبك وررربي احبك موووت ‏

اما يزيد يوم طلع ما يدري اللي سوه صح ولا ‏غلط بس هو يوم قال هالكلام حس انه صاادق ‏وطلع من قلبه رااح للشباب وهو خالي اليدين ‏مليء المشااعر ‏

حلا قلقت على اختها : وش فيها ذي ابطت ‏هي ووجهها ‏
‏ دلع : الحين تجي وين بتروح يعني ‏
حلا وهي تقوم : لا ابروح اشوفها هذي جواري ‏مو أي احد ورااحت تشووف اختها
نزلت بقميصهاالاحمر الطوويل وشبشبها اللي ‏فيه ريش احمر وشعرها المفلول بطريقه مبعثره ‏طلعت من الفيلا : ياااربيه ذا البنت لازم ‏تقلقني وتسوي اشياء مثل وجهها عشان الواحد ‏يخاف عليها ‏

‏ :من هي ذي اللي خايفه عليها ..؟
حلا خاافت ولفت بشويش ويوم شافته عصبت : ‏انت وش دخلك ووش جايبك هنا مكانكم ‏هناك مو عندنا هنا ‏
محمد انفجع : طيب شوي شوي اعصابك ‏وراك شراره ‏
حلا : انا مدري وش موقفني معك هنا وراحت ‏بسرعه للمطبخ ‏
اما محمد وش ذي ما عندك احد تنافخ علي ‏تحسبني اشتغل عندها مدري على وشو شايفه ‏بس الحق ينقال رهيبـــه ‏

في المطبـــخ ‏
حلا يوم شافت اختها جالسه ‏
حلا تصارخ : انتي هناا وانا قاعده احتريك ‏احسب صارلك شي وانتي مو هنا لا هنااك ‏مدري مين اللي شاغل تفكيرك لا وعلى ايه ‏اكيد زووويد ذا هو فيه غيره هبل بك وللحين ‏تفكرين فيه ترااه سربووووت سربووووت كانك ‏ما تعرفين انتي اصلاً الكلام معك ضاايع انا ‏وراه احرق اعصاابي وانتي ما تسمعين سوي ‏اللي تبين بس بعدين مو تقولين حلا وش ‏اسوي وحلا وحلا تراني منيب مصلحه ‏اجتماعيه

هي تبربر والجوري سرحاااانه فعاالم ثاني ‏
‏ حلا : الحين كل بربرتي ذي ولا انتي معي ‏يعني تعبت بلاعيمي على الفااضي وراحت ‏تهزها : عاالمك الوردي مو عندي اكلمك انا ‏هنا ناظريني
الجوري انتبهت: هيه هيه انتي وش بلاك شوي ‏شوي علي
حلا : لا هذا اللي ربي قدرك عليه ليش تأخرتي
الجوري وهي تتنهد : ااااه يا حلا اااه منه احبه ‏واموت فيه ‏
حلا : لا بالله توني ادري تصدقين احسبك ‏تحبينه ‏
الجوري تناظرها : ايه احبه وش فيك معصبه
حلا بطفش ومنقهره من برود اختها : اقوول ‏كلي تبن بس .. ورااحت وخلتها ...‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تركي يوم شاف يزيد مقبل : هذا وحناا ‏موصينك وراك راجع فااضي ‏
يزيد سرحان : ما لقيت شي البنات قضو عليهم ‏وراح جلس بعيد عنهم
سعد : لاا هذاا فعاالم اخــر اعترررف اكيد شفت ‏حبيبه قلبك سوونيا صح
يزيد نااظره بطرف عين ‏
سعد : يمــه وش فيكم امزح بس لا تصيحون ‏علينا كل ما قلنا شي وجهتا هالنظرات اللهم ‏ياكافي
تركي لاحظ يزيد وقال للعيال : كملوا لحالكم ‏حامت كبدي وقاام ‏
طلال : والله مالك دااعي ياااخي
سعد : بالعكس خليه ينقلع طلعوا اللي يغشون ‏الحين نلعب بطهااره هههههه
سعود : مو منك حنا اللي نلعبك يامال الوجع ‏
وكملوا لعبهم .. وتركي راح ليزيد جلس جنبه ‏
يزيد : ااه مدري اللي سويته صح ولا خطأ ‏
تركي : وش اللي سويته ..؟ ‏
يزيد لف عليه : كلمت الجوري وماهانت علي ‏اشوفها تتعذب قلتلها مارح تكونين لاحد غيري
تركي :الله يقلع ابليس انت وش سويت الحين ‏تخلي البنت تتعلق فيك اكثر يايزيد اذا الواحد ‏ماكان قد اللي يسويه لا يسويه احسن له ‏
يزيد بصدق : بس والله يا تركي اني انا صاادق ‏ابي اتغير اصير انسان ثاني طفشت من حياتي ‏واللي اسويه فيها مالي أي داعي اني اعيش‏
تركي : استغفر ربك واانا ما قلت شي اتغير بس ‏اتمنى انك بعد التغير ما ترجع مثل قبل ‏
يزيد : لا ان شاء الله الله معااي الله معااي ‏
تركي ابتسم : يالله الحين نرجع نلعب ورح ‏اشوف يزيد ثااني بإذن الله ‏
يزيد ابتسم : ياحبني لك والله اوكي يالله ‏وراحوا يكملون لعب ..‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند البنات دخلت حلا وهي معصبه فتحت ‏الباب بقووه كل البنات نقزوا ‏
ولع : وجع ان شاء الله وش ذا الدفاشه ‏
دلال : يمه لوفيه شي فبطني طيحتيه الله ‏ياخذتس
سرور : روعتينا حسبي الله على ابليسك ‏
غرام يوم شافتها معصبه: اللهم سكنهم في ‏مساكنهم ‏
دخلت حلا وسكرت الباب وراحت لعند دلع ‏
دلع : وش فيك انتي وين الانوثه ولا تختفي ‏عند الغضب
حلا : بالله عليك اسكتي مالي خلقك ‏
‏ دلع حساسه بزياده : ولا يهمك ابسكت ولفت ‏وجهها وتبي تنام ‏
حلا ماهانت عليها : دلوعه حبيبتي اسفه والله ‏بس انتي تعرفيني اذا كنت معصبه ما اعرف ‏احد
دلع من تحت البطانيه : سوي اللي تبينه ‏بكيفك انا ما زعلت ‏
حلا : لا والله طيب عيني فعينك ‏
لفت عليها دلع وناظرتها شوي : ‏ههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكوا ‏الثنتين على دخله الجوري
البنات التفتوا .. غرام : الحمد لله والشكر ‏
ولع : صدق مهبــل الله يحفظنا
الجوري : وش بلاهم شاربين شي ‏
سرور : الظاهر مزودين الجرعه حبتين ‏
حلا تكلم الجوري : وانتي حسابك معـي في ‏البيت اصبري علي بس‏
مرر هاليوم عليهم حلو ومن بكرا ضفوا عفشهم ‏وكلن ســرى على بيتـــه وطبعا سعد ودلال ‏رجعوا للشرقيــه وهم ادوارهم في القصه ‏سطحيه بعض الشـــيء ..‏

• يا ترى هل يزيد صادق مع الجوري ؟
• عيال عمهم هل بيتغيرون في معاملتهم ‏للاحسن ولا بيظلون مثل ما هم ؟



ارادة الحياة 12-04-08 01:24 PM

السلام عليكم
هلا والله الدلال Q8, اسعدني تواجدك الرائع في المنتدى واتمنى ان تكوني دائما موجدودة معنا
اعدك باني سوف اقرئها بمجرد ان يتوفرلي الوقت
تحياتي الج ولتواجدك الرائع

الدلال Q8 12-04-08 09:16 PM

السلااااااام أبلة إرادة :)
مشكوووورة على مرورك و الله نورتي الموضوع
تحياتي : الدلال

الدلال Q8 12-04-08 09:23 PM

لمني في محجر عيونك حبيبي
 
... الجــــزء الرابــ ـ ـ ـ ــع ...


من بعــد الاستراحه بشهـــر كلن لاهي في نفسه ‏ودراسته خصوصا البنات شادين حيلهم بحكم ‏انها اخر سنه وكل وحده تخطط لبعيد اليوم ‏كان الاربعااء في المدرســـه في فصل ثالث ‏علمي 1‏
حصه رياضيات الاستاذه تشرح والبنات كلن ‏لاهي ماغير الدوافير اللي في المقدمه ‏

جواهر بطفش : يااربيه وش ذا الحاله من ‏الصبح وذي تبربر ما تعبت ‏
دلع : يالله هانت اخر حصه تصفر بدري ‏
شروق تناظر السبورة وحاطه يدها على خدها و ‏مفهيـه
جواهر تأشر عليها : شووفي الناس المركزة بس ‏الله يخلف علينـا هههههه
في جهه ثانيه من الفصل ‏
غرام : جواري وش رايك تجون اليوم عندي ‏مع بنات عمانك ‏
الجوري تناظرها بطرف عين : بنات عماني هم ‏بنات عمانك وبعدين نجي عندك وش نسوي
غرام : وش تسوون يعني نبي نستانس نوسع ‏صدورنا تعرفين الاختبارات ما بقى عليها شي ‏والبيت فاضي بناخذ راحتنا وزود
الجوري : والله مدري اشوف سعود وامي مو ‏بكيفي
غرام : لا ما رح تقول شي خالتي اعرفها انا ‏بكلمها ما عليك‏
الاستااذه : يا هوانم انتي وهيا عندكو كلام ‏كملوا برا حصتي ما بتروحش ع الفاضي انتوا ‏فاهمين ‏
الجوري بزهق : خلاص استاذه هذانا سكتنا ‏
ـــــــــــــ
ولع : ها حلو وش رايك نطلع اليوم ‏
حلا : انا ما عندي مانع نروح نستانس خصوصا ‏ان يوم السبت اووف ما فيه اختبارات

الاستاذه : يابنات يوم السبت عليكو اختبار ‏ريازيات ومفيش تأجيل بعد كده ‏
ولع تناظر بنت عمها : حشا موب عين عليك
البنات قاموا يعترضون : يااستاذه تكفين .. خليه ‏يوم ثاني .. نبي نستانس بالعطله
حلا تتدخل : يااستاذه والله مالك دااعي ‏
الاستاذه : احترمي نفسك يا بنت انتي وتأجيل ‏مش عاوزه وطلعت من الفصل بعد ما صفرت
حلا بصوت واطي : والله ما اكون حلا ان ما ‏كسرت كلمتك ورااحت تلحقها ‏

شوي دخلت عليهــم حلا والابتسامه شااقه ‏الحلق : يا بنات يا بنات‏
البنات : ايووووه .. حلا : وانا بنت ابوي مفيش ‏اختبار يوم السبت وسعوا صدركواا ‏
البناات : هذا حلا يا حبنا لك ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
اتفقوا البنات انهم يروحون بيت عمهم ابو عبد ‏الرحمن ويمرحون ( يعني يبيتون ) عند غرام ‏يعني بالعربي يوسعون صدورهم قبل الهـــم ..‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏
بيت ابـو يزيد ‏
‏ دلع تكلم اختها : ها وش رايك ‏
ولع : والله بنت عمك ذي ما تنبزى منيب ‏احبها ‏
دلع : طيب سرور مالها ذنب ‏
ولع بطفش : سوي الي تبينه بكيفك بس لا ‏هزأتك ام لسانين لا تجين لمي ورااحت غرفتها ‏‏..‏
دقت دلع على بيت عمها ابو محمد وهي ‏خايفه لانها اول مره تدق عليهم .. ردت حرمة ‏عمها
ام محمد : نعم .. دلع : السلام عليكم خالتي ‏
ام محمد : خير مين .. دلع ( يا كرهنيلها ) : انا ‏دلع بنت ابو يزيد ..‏
ام محمد : هلا وش عندك يا بنت سطام ‏
دلع بقهر : لا خالتي بس حبيت اقولك حنا كلنا ‏معزومين اليوم لبيت عمي حمد وحابين يجون ‏معنا سرور وغرور اذا ما عندك مانع ‏
ام محمد : حنا مشغولين اليوم ما يمديهم ‏يطلعون يالله مع السلامه ‏
دلع ( والله قله ادب ) : مع السلامه وسكررت ‏وهي منقهره ‏


وعلى قريب المغرب كلن يجهز طبعا البنات ‏لبسوا بنطلونات وبرمودا اريحلهم وخذوا معهم ‏اشياء بسيطه وعلى اذان المغررب في بيت ابو ‏عبد الرحمن ..‏
غرام : يمه انا قلتلك بيجون بنات عماني ‏بيمرحون عندنا لين بكرا ‏
ام عبد الرحمن : الله يحيهم انا كلمت امهاتهن ‏وما عارضن ‏
ترركي جا وهو فرحان: يمه سمعتي اخر خبر ‏
غراام : وش هي اخبارك اللي تجيب الكاّبه ‏
تركي يناظرها : ما حاكيتك .. ويناظر امه : يمه ‏اليوم حزري مين بيجي ..‏
ام عبد الرحمن : مين يا وليدي بيجي بعد
تركي : اممممم بيجي اخوي عبد الرحمن ‏
ام عبد الرحمن بفرحه : يافرحه قليبي على ‏ولدي نظر عيني ورا ما قالي انا مكلمته امس يا ‏بعد حيي متى بيجي ‏
غراام : الله الله هذا كله لدحيم وحنا الله لنا ‏
على دخله عبد الرحمن : عااد وش اسوي اذا ‏انا سبيشل عنكم ‏
غرام بفرحه قامت تسلم : هلا والله بعبد ‏الرحمن هلا بالزين كله تو ما نور البيت والله ..‏
عبد الرحمن يضحك : ايه ادريبك تسلكين ‏وراح يسلم على امه ‏
ام عبد الرحمن : هلا بوليدي يا مرحبا فيك ‏
تركي يضحك : هههههههه والله لو انك ساكن ‏في بريطانيا ‏
عبد الرحمن يناظره بتكبر : احم احم انا عبد ‏الرحمن والاجر على الله ‏
ام عبد الرحمن : هههههه هذا وليدي تعال ‏استريح متى جيت وليه ما علمتاني ‏
وقعدوا يسولفون وتركي طلع مع اخوياه وغرام ‏راحت تشوف بنات عمانها ‏
بعد المغرب على الساعه 7 طلع غرفته عبد ‏الرحمن يرتاح بعد السفر لانه جاي بالسياره وام ‏عبد الرحمن راحت ترتاح بدارها
شوي الا يدق الجرس وفتحت الشغاله كل ‏البنات جوا بوقت وااحد دخلوا للصاله ‏
حلا تناظر ما فيه احد : هاااو ( اداة استغراب ‏لغير الناطقين بها هع ) وراهم وين اهل البيت ‏
نزلت غرام : موجودين موجودين حيااكم الله ‏
دخلوا وسلموا على بعض ‏
الجوري : يووووه والله تغير بيتكم ‏
دلع : وش فيك من كم سنه ما جينااه ‏
ولع : اقوول بس متى بنطلع ‏
غرام : يالعن اووم الطيره اصبري شوي خلنا ‏نتقهوى .. المهم قعدوا البنات شوي وطلعوا ‏غرفه غرام اللي كاانت مقابل غرفه عبد ‏الرحمن وجنب غرفه تركي ‏
البنات كل وحده ابقولكم وش لبست على ‏السريع ‏
دلع لابسه برمودا جينز ازرق وبدي اسود كت ‏وشعرها رافعته ذيل وولع جينز ازرق غامق ‏
لو ويست ( خصر نازل ) عليه بدي ابيض سيور ‏وفاله شعرها اما الجوري لابسه لبس رياضي زهر ‏ورمادي وبعد شعرها ذيل اما حلا لبست برمودا ‏جينز مع بدي احمر بدون اكمان ورافعه شعرها ‏مع خصل نازله وغرام بنطلون جينز وتي شيرت ‏رمادي وكلهم ميك اب خفيف ‏
في غرفه غراام ‏
ولع : يابنت النااس مو الحين وش بلاك مطيوره ‏
غرام : الله اكبر مدري مين اللي تو يلح علينا
دلع : طنشيها ذي ما عندها كلمه ‏
حلا عند المسجل : اقوول غرووم وشلون يشتغل ‏الاخ هذا ‏
الجوري تناظر تلفزيون : الحين بيذن تعالي ‏اجلسي ‏
حلا طبعها ما تحب تقر فمكان لازم تلف : لا لا ‏غرروم انا ابروح الف في البيت اذا سمحتي ‏طبعا
غرام : طسي بدون استئذان هذا بيتكم يالخبله
ولع باستهبال : طيب وراهم مو ساكنين فيه ‏
الجوري خبطتها بالمخده : اقول تلايطي بس ‏
طلعت حلا وسكرت الباب ماخذه راحتها ع ‏الاخر لانها تدري ان تركي مو في البيت وعبد ‏الرحمن مسافر بزعمها نزلت على المطبخ ‏سوتلها عصير برتقال فرريش وطلعت في الصاله ‏اللي فووق
حلا : ياازينه من عصير والله من صنع ايديا .. ‏قطر على البدي حقها .. حلا : يالله لهالدرجه ‏عيني حااره راحت تمسحه وهي تغني : ‏مشكلتي اهواه وحبه هو مجنني والمشكله عن ‏هوايا ماهوب دااري وعلى غرفه غرام : وهـ ‏بس توني ادري ان عيني حاره

دلع : من زماان (وشافت العصير ) اوووف ‏يالخاينه ولا تسويلي ‏
حلا تجلس : روحي بنفسك ترا تعبت وانا ‏اصلحه
دلع وهي تطلع : الله يالمفطـح اقوم بنفسي ‏اصررف وطلعت

اما عند عبد الرحمن تسبح وبيطلع مع اخوه ‏عند اخوياهم وهو طالع من غرفته سمع صوت ‏في الصاله استغرب يووم رااح وقف فمكاانه
اما دلع طانت تطقطق بجوالها ولاهي هناااا : ‏
يوووه هالبنت تنكه مــن جد الحين اقولها لا ‏تدقين وتدق ‏
عبد الرحمن الى الان يناظر فيهــا مفهي ‏
على طلعه غرام شافت اخوها : هيه انت وش ‏تناظر في البنيه ‏
دلع التفتت جات عينها فعينه ما تحركت ‏منصدمه اما عبد الرحمن فأول مره قلبه يدق ‏كذا وهو يناظرها لف عنها وكلم غرام : معليش ‏سمعت صوت احسبه انتي ووجه كلامه لدلع : ‏اسف يا اختي والله ما قصدت ونزل بسررعه ‏طلع للشارع ‏
اما دلع تناظر فغرام ومتفشله : يووه قلبي طااح ‏ياربيه من هذا ..؟
‏ غرا م: هذا عبد الرحمن اليوم جا من الشرقيه ‏ونسيت اقولكم يعني امداك تنسينه ‏
دلع : يوووه والله تغير دحيم احلو والله ما عرفته ‏
غرام تغمزلها : ايواا بدينا نتغزل فعيال عمي ‏
دلع وهي تمشي عنها : اقوول لا تقعدين ‏تخربطين علي انـا ولا افكر حتى احـب ( ‏وفقلبها الا سعود ياجعلني افداه بس ) قال ‏اتغزل قاالت .. ودخلت الغرفه اما غراام قعدت ‏تضحك على بنت عمها وجهها تغيــر 360 ‏درجــه . .. ‏
في جهه ثانيــه عبد الرحمن طلع وهو تفكيره ‏فيها ياترى من هذي وليش يا قلبي تدق يوم ‏ناظرت عيونها انا لازم اسئل غرروم وعلى طول ‏دق على اخته ‏
غرام شافت رقمه وضحكت توقعته يدق : يا هلا ‏والله وغلا ‏
عبد الرحمن : هلا غرروومه معليش على اللي ‏صار اليوم اتمنى انها ما تزعل اللي مدري من ‏هي ‏
غرام فهمت انه يبي يعرفها : لا ما عليك ‏هذاهي تسولف ولا كن صار شي ‏
عبد الرحمن بتردد : غرام ممكن اعرف من ‏هي ‏
غرام تضحك : ههههه طيب قول من اول ابي ‏اعرفها .. عبد الرحمن : بتتكلمين ولا اسكر ‏
غراام : هذي يا طويل العمر بنت عمي سطام ‏دلع رتحت الحين ‏
عبد الرحمن : ماشاء الله تبارك الله اول مره ‏اعرف ان بنات عمي كذا ‏
غرام : قصدك حلوين لا يكوون طحت فغرامها ‏
عبد الرحمن بعصبيه : اقول ضفي وجهك بس ‏باي وسكر .. اما غرام قاعده تضحك على ‏اخوها وراحت للبنات عشان يجهزون ... ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو محمد ( عبد الله )‏
طلال : يمه اليوم بنروح مع عيال عمي ‏
ام محمد ناظرته بنص عين : ماشاء الله ومن ‏متى هالحب اللي نزل عليهم ‏
محمد يحاول يقنع امه : يمه كلها طلعه نستانس ‏فيها وبعدين حنا مو كل يوم معهم وحتى لو كان ‏هذولا عيال عمي ‏
ام محمد بعصبيه : عيال عمي وعيال عمي ‏ذبحتونا رووحه معهم ما فيه وان عرفت انكم ‏رايحين مايصير لكم طيب ‏
طلال بقهر : يمه حنا منب بزارين عشان تمشينا ‏على كيفك كلن عقله براسه يعرف خلاصه وقام ‏عنهم
ام محمد بزعل: شف على اخر الزمن وصاروا ‏عيالي يطولون لسانهم علي ما اقول غير حسبي ‏الله على اللي كان السبب ‏
محمد فهم ان امه تقصد عيال عمه فقام بدون ‏لا يحكي ينكفي شرها ..‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في المملكه كانوا الشباب قاعدين في قسم ‏الافراد اللي هو قسمهم ..‏
فيصل : اقوول يا شباب ما تحسون بملل من ‏النوع القوي ..‏
تركي يضحك : ههههههه اجل اليوم ما خذيت ‏ولا جرعه وحده ‏
عبد الرحمن مستغرب : وش جرعته لايكون ‏يتعاطى شي والله ان اشتكي عليه ‏
فيصل : والله تسويها يا ولد حمد بس هالجرعه ‏من نوع ثاني ‏
محمد : يقصد انه ما كلم بنات او بالاصح ما ‏لعب على كمن وحده
عبد الرحمن يهز راسه : الله يهديك بس انت ‏الى الان على سواليفك وانا احسب عندك ‏سالفه
اما الشي اللي مستغربين منه الجميع ان يزيد ‏قاعد معهم ولا علق ولا فتح فمه بكلمه بس ‏سرحاان ‏
محمد يوجهله الحكي : اللي مااخذ عقلك يا ‏سي السيد يشبع بوه ‏
يزيد : اقوول منيب فاضي لهرجك ذا خلني ‏فحالي
عبد الرحمن : هوصادق تبي تجلس معنا لا ‏تهوجس ولا ضف وجهك ‏
يزيد فتح عيونه : وشوو دحيم انت تقول ‏هالحكي وين الجديه والزره ولا تفركشت انت ‏مع هالخشه والكل ضحك عليه
فيصل : هههههههههههه وانت الصادق شاال ‏القنااع ‏
عبد الرحمن توه بيتكلم : اقوول انت و ..‏
طلال ومحمد : السلام عليكم
وقاموا يسلمون عليهم وجلسوا معهم سواليف ‏
اما البنات على الساعه 9 وصلوا المملكه وسياره ‏شباب يلاحقونهم ‏
حلا :الله يااخذهم من اول يلاحقونا ‏
الجوري بخوف : اقول وش رايكم نرجع البيت ‏
ولع : ليه عيوني حنا محترمين نفسنا ومتسترين ‏ليش هالخوف ‏
غرام :اجل يالله ننزل بسرعه قبل ينزلون معنا ‏
نزلوا البنات بسرعه عشان الشباب يضيعونهم بس ‏للاسف ملاحقينهم من بقعه لبقعه << حلوه ذي ‏
واحد من الشباب اللي هو سلمان : يقولون ‏الثقل صنعه بس مو علينا يا حلو ‏
حلا فقلبها خافت وشلون عرف اسمي << ‏الناس في الناس والعنزه في النفاس ^_^‏
متعب : يلا عاد عطونا وجه نظره منك تنسيني ‏الدنيا وحليب امي بعد قاعدين يضحكون ‏
اما البنات .. دلع : تكفون خلنا ندق على واحد ‏من العيال ‏
غرام : وش نقولهم في حمير يلاحقونا والله ان ‏يحرمون علينا الطلعه عقب كذا ‏
حلا : والله لو تخلوني ارد عليهم وربي اسكتهم
الجوري : اقول خلك فحالك انتي الثانيه ‏
في هالاثناء راح طلال ويزيد يتمشون لعلهم ‏يلقون صيده << بيتووب يزيد‏

ومن حسن او قراده حظ البنات وهم يمشون ‏الا فجـأه ..‏
حلا : اييييههههههئئ مو كنهم عيال عمي ‏
ولع بخوف : الا والله انه اخوي ‏
دلع مو احسن منها : يا ويلي عز الله حفرت ‏قبري بيدي ..‏
غرام : لا تكبرونها امشوا خلنا نروحلهم ‏
الجوري : لا وش نروح نرز وجيهنا انتي بعد ‏
حلا وهي تروح لعندهم : وهي الصادقه امشوا ‏والله لا اوريك في اللي ورا راحت حلا ‏وتقدمت لعيال عمها وهي مرتبكه يااربييه وش ‏اقوولهم ذولي ‏
يزيد وطلال استغربوا من اللي جايتهم ذي وش ‏تبي .. حلا وقفت قدامهم ورااح الحيا : زيوود ‏شوف هذولا يلاحقونا من الصبح وحنا شوفنا ‏متسترين والحمد لله وما سوينا شي غلط فإذا ‏تبي تهزئنا فنروح ابركلنا واذا بتوقف معنا ‏تصرف معهم
يزيد ضحك عليها لانه عرفها من اسلوبها : ‏ههههههههه هلا حلا زيود اجل انا اتصرف معهم ‏هالسرابيت ولا يهمكم انتم بس روحوا على ‏جنب وراح يزيد وهو معصب ‏
اما طلال واقف يناظر حلا اللي احترت منه : ‏وانت وش فيك واقف تتمقل فيني رح مع ولد ‏عمك بعــد واللـه وراحت للبنات ‏
اما يزيد وقف قدام الشباب وكانوا 4 : وش قله ‏الادب هذي تلاحقون بنات الناس لو احد ‏سواها فخواتكم بترضون يعني ‏
سلمان باستهزاء : هد اعصابك يالحبيب حنا ‏بس بنعطيهم الرقم ونتوكل ‏
طلال اللي جا طلع جواله من جيبه : طيب ‏وش رايك تعطيني الرقم وانا اوصله لهم احسن ‏بدال ما نتعبك ولا شي ‏
سعــد خويهم : انت عارف قاعد تحكي مين ‏
يزيد باحتقار : شويه بزران لا راحوا ولا جوا ‏
سلمان بعصبيه : انت قد كلمتك ‏
يزيد بتحدي : لو مو قدها كان ما قلتها لواحد ‏مثلك ‏
وقاموا يتهاوشون اما البنات يووم شافوها ‏بتوصل لطق ... غرام : ياويلي راحوا فيها عيال ‏عمي وتدق على تركي ‏
تركي : هلا غرووم وش فيك ‏
غرام بخوف : الحق علي يا تركي يزيد وطلال ‏يتطاقون مع عيال الحق عليهم لا يكسرونهم ‏
تركي قاام والكل يناظره : وينكم فيه وينهم انا ‏جاي ‏
غرام : فوق عند المصاعد اللي تودي لمملكه ‏المرأه بسرعه يا تركي بيتذابحون‏
قام تركي بعد ما علم الباقيين وقاموا معه وطلعوا ‏وصارت مطاقه والناس متجمعين يتفرجون الين ‏جوا حراس الامن وفكوهم
رجل الامن : انتم تعرفون وش سويتوا فمكان ‏محترم زي هذا ‏
تركي بعصبيه : والله حنا محترمين بس الاشياء ‏اللي زي هذي ويأشر على اللي قدامه او ‏الحثاله بمعنى اصح ما ينفع معهم احترام وراح ‏عنهم هو وعيال عمه ... يزيد : مرره ثانيه ان ‏شفتكم مارح يندم الا انتم يا ( باستهزاء) يا عيال ‏الطبقه الراقيه ههههه وراح ‏
اما الشباب ماتوا قهر وطلعوا بكرامتهم بعد ‏التهزيئه المحترمه ‏
تركي بعصبيه: اشووف يالله قدامي انتي وياها ‏على البيت ‏





الدلال Q8 12-04-08 09:27 PM

لمني في محجر عيونك حبيبي
 
غرام : بس حنا وش ذنبنا ‏
تركي : اقول امشي بدون نقااش ‏
حلا بهدوء : طيب يا تركي زي ما قالت غرام ‏حنا فحالنا خلنا نقضي اللي نبيه ونروح ‏
ولع : ماتبونا نمشي لحالنا تعالوا معنا الله لا ‏يهينكم
تركي هدا : اوكي انا ابجي معكم منب فاضين ‏نقابل زي الاشكال هذي ‏
راح تركي للعيال ‏

تركي يحاكي اخوه : عبد الرحمن روحوا انتوا ‏انا بقعد مع البنات واذا تأكدت انهم راحوا ‏البيت الحقكم ‏
يزيد : ترووك انا ابجي معك ‏
طلال : اوكي روحوا انتوا وبعدين الحقونا ‏
وبعد ما اتفقوا يتقابلون في صدى التحليه ‏راحوا الشباب وظل تركي ويزيد ‏
تركي : ادري انك جاي معي مو لسواد عيوني ‏
يزيد : هههههه وشوله الاتهام انا ما رح احاكيها
راحوا مع البنات من مكان لمكان دخلوا ‏البنات محل والاثنين ينتظرونهم برا ‏
شوي الا تجيهم بنتين متلثمات ‏
الاولى تكلم خويتها : يا حلوهم يا هند يهبلون
الثانيه : من جد يخقققون ممكن الرقم
تركي ويزيد يناظرون بعض مستغربين من وقاحه ‏البنات ‏
الاولى : ياحلو عطنا وجه نظرة بس ‏
في المحــل ‏
حلا : اييييييههههههئ
غرام : نعم وش هالشهقه وش فيك بلا ‏
حلا تاشر على عيال عمها : شووفي تريك وزويد ‏مع مين واقفين يغازلون عيني عينك ‏
جاات الجوري : وشو يزيد يغاازل لا غلطانه ‏
ولع : الا والله اااخ بس لو اني جريئه كاان ‏وريتهم
فهالوقت الثنتين يناظرون بعض ولع وحلا ‏ويضحكون ضحكه خبيثه ‏
جاات دلع : لا يكووون ‏
حلا تسحب ولع وتمشي : والله اسويها وانا بنت ‏ابوي ..‏
طلعوا من المحل وين ما واقفين العيال جات ‏حلا وتقدمت من عيال عمها قدام البنات ‏بهدووء يعني ناظروني انا هنا ووجهت كلامها ‏لتركي : اقول حياتي وش تسوي هنا ومن ‏هذولا ‏
ولع جات ومسكت يد اخوها : وانت حبيبي ‏وراك تحاكي الاشكال هذي ‏
اما البنتين تفشلوا وانقهروا ‏
الثانيه : بس كانوا يرقمونا لا اكثر ولا اقل ‏
حلا باحتقار : تقصدين العكس لانه لا يمكن ‏يسويها خطيبي وانا اعرفه عدل فــ يا انك ‏تنقلعين بكرامتك انتي وخويتك ولا الله يعز ‏الهيئه تجي تضفكم ...‏
الاولى بقوه عين : يعني تهددين ‏
ولع : ايه نهدد ضفي وجهك لا يجيك اللي ما ‏يرضيك ..‏
البنات ما استحملوا اكثر من كذا راحوا بسرعه ‏اما حلا وولع ضربوا ايدهم فبعض وضحكوا ‏بصوت عالي وهم رايحين حتى ما شافوا وش ‏ردة فعل العيال : شفتي وشلون وجهها انقلب ‏
ولع : احس انها سوتها على نفسها هههههه
حلا : مزدي فيهم والله حسيت اني قويه ‏
يزيد وتركي فووق راسهم اكبر علامه استفهام ...‏
تركي : والله انهن قوياات بنات عمي ما ‏توقعتهن يسوونها ‏
يزيد يضحك : ههههههه بس اعجبووني والله ‏كفوو
تركي : لا وخطيبي وعمري هههههه من جد ‏صدقت انا وجهي ‏
يزيد : هههههه هالثنائي المرجج الله يستر منهم
بعد التقضي والتمشي والتعشي << على الوزن ‏خخخخخـ ‏
‏ رجعوا البنات عند غرام للبيت لانهم ناووين ‏السهره صبااحي على ما يقولون اما العياال ‏فأكيد دشــره ودجــه ماوراهم مسؤوليات ‏

في بيت ابو عبد الرحمــن وتحديدا في ‏الملحق حق الحرريم قااايمه الدنيااا ‏

جايبين البنات استريو كبير واغاني على كيفكم ‏اللي تتفرج فيديو واللي ترقص واللي يسولفون ‏واللي تبلع يعني مره مسويين جو ‏
حلا حطت اغنيه سواها قلبي وقامت ترقص ‏البنات تحمسوا قاموا معها كل وحده رقصها ‏احلى من الثانيه ‏
ولـع بخباله : يالله على قلبي تنكسوا يا بناات ‏
غرام تصفق: ورا عاااشوا اتنكس بحبكم والله ‏
جات الجوري وطفته ‏
حلا بقهر : وجع ليه طفيتيه ‏
الجوري ولا تكلمت ببرود طلعت الشريط ‏ورمته على اختها اللي منقهره منها وحطت ‏اغنيه تامر حسني الله يباركلي فيك ورراحت ‏مسكت يد اختها وترقص معها بهدوووء ‏
البنااات سااكتين ويناظرونهم حلا تجاوبت مع ‏اختها لانها تعرفها لا سرحت لا يمكن تقول ‏كلمه وحده وكل وحده سرحت بعالمها ‏الخااص يووم وصل للمقطع سألت البي ‏بيحبك اد ايه وقلي البي دا حب جديد عليه ‏الجوري ناظرت في البنات وابتسمت : وش ‏فيكــم تناظروني حلا : اسئلي نفسك يالخبله ‏علبالس رومانسيه يعني بتنكبين عفشك



الدلال Q8 12-04-08 09:30 PM

لمني في محجر عيونك حبيبي
 
الجوري : خليهم يعرفون وش اسويلهم ‏
غرام راحت لهم : جواري حبيبتي وش فيك ‏
دلع : جوجو وراتس وجهتس قايلن كذا ‏
ولع برجتها المعهوده : ايييه تذكرتي حبيب ‏قلبتس يالله اعترفي من هوو ‏
ضحكت عليها الجوري : هههههههه اقولك وما ‏تعلمين ‏
ولع قربت لمها : سرررك في برركـه اقصد بيـر لا ‏البير صغير سرك في بحـر ‏
الجوري : هههههه قربي اذنك وقربت ولع ‏وهي تبتسم فجأه تلاشت ابتسامتها يوم عرفت ‏الجوري من تحب ‏
دلع : ها وش فيك انخطف لونك ‏
حلا تستخف : والله ما خطفته يمكنها غرام ‏
ولع فجأه : يا حمااااره ولا تعلميني اثررك ‏طايحتن في غرااامه وراحت تخمها وتضحك ‏
البنات زي الاطرش في الزفه ‏
والمهم علمتهم وتفاجئوا لانه موب باين عليهـــا ‏وعااد كل وحده علمت الثانيه بحبها طبعا محد ‏يحب الا الجوري ودلع اما الباقيين ماااا ‏عندهم سالفه يحبون مع الايام الله اعلــم ... ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
عبد الرحمن : وش رايكم عندنا خلونا نفلها ابي ‏استانس اليووم ‏
تركي : والله جابها ابو دحيم ‏
يزيد : اووكي ياللـه وش تحترون ‏
وشغلوا سياراتهم وراحوا بيت ابو عبد الرحمن ‏وللملحق ما يدرون ان البنات في الملحق ‏والبنات ما يدرون ان العيال بيجون ‏
دخلوا للملحق الرجاجيل وطبعا تعرفون ‏الشباب قهوه وشاهي وافلام و بلووت شي ‏اساسي ‏
عبد الرحمن يكلم تركي : ياا ولد قم جيبلنا شي ‏ناكله احس ابي اكل
تركي يناظره بنص عين : خير وش قلت يا عمي ‏عيد ما سمعتك زين ‏
يزيد : يقولك قم ضف وجهك جيبلنا شي تراني ‏جوعان مره ‏
طلال بابتسامه مصطنعه: قم يلا يا شاطر بلا دلع
تركي وهو قايم : بعد والله معطيهم وجه ‏ويتفلسفون ابقوم مو لسواد عيونكم ‏
راح للمطبـخ ويسمع صوت اخته قال اشوى ‏اخليها تسويلنا شي << نعنبو المصالح بص‏
دخل المطبـخ بسرعه : غروومه حبيبتي ‏
حلا وغرام ارتاعوا : يمـــــــه ‏
تركي يوم شاف حلا تفشل : سووري احسبتس ‏بلحالتس ‏
حلا يوم سمعته يتكلم بالسين ابتسمت : انا ‏وغراام وااحد وسع صدرك يا ولد العم ‏
تركي بابتسامه عريضه : ايوه كفو والله بنت العم
غرام : خير والحين وش تبي ‏
تركي يتميلح : والله عيال عمي جايعين ‏ويقولون لي خلي غرومه تصلح شي من يدينها ‏الحلوه
حلا وهي رايحه : داام فيها طبيخ اجل مع ‏السلامه غروومه ‏
‏ غرام تسحبها : لا يا حبيبتي انتي بتصلحين ‏معي ‏
تركي : اييه لازم تساعدينها ‏
حلا بنص عين ويدها على خصرها : وليش يا ‏عيوني اساعدها غروومه لا تطبخين وتتعبين ‏نفسك كثر الله من المطاعم يدقون ويطلبون ‏لهم ولنا بعد قال ايش يبينا نطبخ وهم يلهفونه ‏
غرام ضحكت عليها : هههههههههههههه جد والله ‏وهي الصادقه ‏
تركي : اووكي دام كذا انا اوريكم ابناديلكم ‏دحيم يتصرف ‏
غرام بخوف : لا ترووك امزح والله
حلا : رح ناده وش بيسوي يعني لا تخافين وانا ‏اختس ‏
رااح تركي شووي ورجع معه عبد الرحمن ‏
عبد الرحمن يوم شاف حلا استحى وبغا يطلع ‏
تركي يسحبه : هيــه انت على وين هنا المطبخ ‏
عبد الرحمن بصوت واطي : ياولد استح شف ‏ذا البنت مع اختك وتبيني ادخل ‏
تركي سطح من الضحك : ههههههههههههههههه ‏يالدلخ ذي بنت عمك حلا ‏
عبد الرحمن فقلبه بنت عمي بعد : حلا .. ‏ورجع سحبه تركي ودخلوا ‏
تركي : دحيم شوفهم اقولهم يصلحون لنا عشا ‏مو راضيين ‏
عبد الرحمن بخجل ويوجه كلامه لاخته : غراام ‏ورا ما تسوين ترانا جوعانين ‏
غرام عاد تستحي شوي من اخوها وما تقدر ‏تقوله لا ناظرت فحلا وحلا فهمت عليها ‏
حلا بلسانها الطويل : وليـش نطبـخ ان شاء الله ‏والشغالتين المتبطحات فوق وش مهنتهم ‏
تركي يبي يفشلها : على ما اظن انه قال غرام ‏موب حلا ‏
حلا بقوه عين : والله اللي يحاكي غرام ‏يحاكيني وهو قدامي ما عنده لسان يسكتني ‏
عبد الرحمن ماسك ضحكته : اقوول ورا ما ‏تسكتين انا احاكي اختي ‏
تركي يمد لسانه لهـا ‏
اما حلا انقهرت ولسانها يقرصها تناظر في غرام ‏اللي كاتمه ضحكتها : انا لو ابي اسكت ما ‏سكت عشانك ولا عشان البعير اللي واقف وراك ‏انا بسكت لاني ما فيني احرق اعصابي على ‏الفاضي ‏
تركي : انا بعير ياللي ما تستحين ‏
حلا: ما قلــت شي انت اللي قلتا على نفسك انا ‏قلت اللي واقف وراك ما قلت ترريك ‏
تركي: لا بالله اقوول ورا ما تضفيــن عند البنات ‏بدل هالفلسفه اللي مالهـأ داعي ‏
ناظرته حلا بنظره تهديد وطلعت من المطبــخ ‏وهي مقهوورة ومعصبه ‏
غرام اخيرا اطلقت العنان لضحكتها : ‏هههههههههههههههههههههههههههه الله يرجها ‏ويرجكم معها هههههههههههه اجل انت بعير ‏وانت يا عبد الرحمن جنيت على نفسك تسكت ‏حلا والحين زعلت عااد زعلها يا شينـه وعلى ‏فكره هي صادقه كثر الله من المطاعم والله ‏اني ما تعبت نفسي وطبخت وطلعت ركض من ‏المطبخ ....‏
عبد الرحمن يناظر تركي ‏
تركي : شفت شلون عادت اختـي تقولي بعير انا ‏وش ملحي اطلع بعير



الدلال Q8 12-04-08 09:31 PM

لمني في محجر عيونك حبيبي
 
عبد الرحمن : ههههههههههه سكتتني والله بنت ‏ابووها طلعوا للملحق وهم يسولفوون عنها ‏
اما فملحق البنات ‏
ولع : ههههههههههههههههههه والله تعجبيني ‏
دلع : من جد مزديه ههههههههههههههه
غرام : بس لو تشوفين اشكالهم مساكين صدقو ا ‏
الجور : عااد بتعلميني حلاو في التمثيل ‏توووب ‏
حلا : ها ها احسن والله بوريهم من حلا ( وكنها ‏تذكرت ) : الا صـح بيجي سعوودي هو قالك
الجوري : مدري عنــه يقول تعبان يمكــن ما ‏اجي ... ‏
دلــع بحزن : ياربيييه مارح اشوفه ‏
ولع تقلدها : ايييه مارح تشوفينـه ياقلبي ‏ناظرتها دلع بحقـد ..‏
حلا بتفكير : اقوول شلون الاوضااع عند العياال ‏
غرام : والله مدري ابروح اشوف ونطت راحت ‏لمحلق الرجاجيل تشوف ‏
ولع : وش نسـوي يعني ‏
حلا : امممم وش نســوي اييه لحظه بس ‏وقامت طيااره تلحق غرام ‏
شافت غرام واقفه عند باب الملحق تطل وجات ‏ومن وراها : بوووووووووو ‏
غرام صرخت : يمــــــــــهـ
وراحوا ركض هي وياها عشان العيال اكيد ‏بيطلعون تركي طلع معصب وراح يطق على ‏البنات فتحت حلا وهي متسنده على الباب ‏وحاطه يد على خصرها وخصلات شعرها متناثره ‏بشكل فوضوي نعوم مع بيجامتها الزهر الحرير ‏وشبشبها اللي كله ريش طااالعه تخقق من قلب ‏وقف تركي مفهي وراحت العصبيه
حلا ببرود : نعـم وش تبي ‏
تركي: مين اللي كانت تصارخ عندنا ‏
حلا : اولا موب عندكم صارخت في الحوش ‏خير وش بتسوي يعني ‏
تركي بعصبيه مصطنعه : تعرفين ان فيه عيال ‏جوا وانتي كذا تراهم سمعوا صوتك ‏
حلا بطريقه تنرفز تناظر اظافرها: ايه وبعدين ‏
تركي انقهر من حركتها وجا بيروح : انتي محد ‏بيكسر خشمك غيري وبتشوفين‏
حلا : لا يا شيخ خوفتني روح الله يعافيك بس ‏وسكرت الباب بقوه لقت البنات يناظرونها : خير ‏وش فيكم ...؟؟
ولع : والحين وش بتسوين ‏
حلا : خلاص خربت الخطه تهاوشت مع ذا ‏العله كنت ابيهم يرقصون ونحكم على رقصهم ‏بس حسافه << قضت الالعــاب هع‏
دلع : الله من زين الالعاب اللي زي خشتك ‏الحين كذا تقضين على الطفش
حلا: اجل اذا وافقوا لا تناظرين روحي ‏اخمدي ‏
غرام : بـس لعبــه الصراحه واللـه احسن على ‏الاقل نحجر عليهم بالاسئلـه
ولع : والله انك فااضيه من جد
دلع : غروومه لعبه الصراحه نخليها مره ثانيه ‏يكون الكل موجوود << ماتقصد سعوود خخخـ‏
الجوري : لا ابي اشووف رقص يزيد تكفوون ‏حلا خربتي عليناا وجع
غرام : لا ما خربت انا بكلم ترووك وبتفاهم ‏وراحت تدق ‏
حلا : حطي سبيكــر تكفين ‏
طوووط طووووط والبنات متجمعين حوالينها ‏
تركي : هلا غرومتي وش بغيتي ‏
غرام تبتسم ياحبني له بس : ترووكي ممكن ‏اطلب طلب
تركي : انتي تامرين وش تبين ‏
غرام : امممم ترووكي يعني حنا ودنا يعني اذا ‏ودكم حنا ودنا ‏
تركي بطفش : غرووم تكلمي زيــن وش ودنا ‏وودكم ‏
غرام : ترووك ودنا نشوفكم وانتوا ترقصون وحنا ‏نحكم عليكم ....‏
تركي : لا واللـــه .. غرام : بليــز كيكي << ‏تدلعه يعنــي ..‏
تركي : اووكي ابشوف العيال بس اهم شي ‏بنت عمك ذا السحليه ما ابي اشوفها وربي ‏لسانها متبري منها ‏
حلا عصبت بس مسكت نفسها ‏
غرام : حراام عليك والله انها حبيبه ‏
تركي: ايه هين المهم انا بقول للعيال وبدق ‏وسكر عنهــا ..‏
حلا : ااااخ اقولكم مغرور ما صدقتوني مالت ‏عليه جد هذا اللي بتاخذه وحده منحوووسه ‏
شوي ودق وقالهم يالله جهزوا الاسترويو برا ‏وضبطوا الوضع ونادونا ‏
البنات ما صدقوا حطوا كل شي وطبعا اغاني ‏طق احم يا موضي والا فـلا خخخخـ
وجوا العيال الحووش والبنات يناظرونهم من ‏شباك الملحق ومسكرين النور تركي حط اغنيه ‏هذا اللي شايف نفسه ‏
مطلعها يقول : ‏
هذا اللي شايف نفسه ماشي ولا معبرني يتلفت ‏هنا وهناك ولا كنه شايفني ‏
والله انا لاوريكم فيه والله انا لا ما اخليه ‏
تركي والشباب تلطموا بالشمغ حقتهم وهااك ‏يارقص ‏
طبعا تركي ويزيد رقصهم تووب تووب يعني ‏رقص خليجي على اصوله طبعا عبد الرحمن ما ‏رقص ولا محمد يقالهم مستحيــن
والبناات خاافقين من جد الجوري تناظر يزيد ‏وحلا تناظر تركي وطلال ‏
من جد العيال رقصهم حلوو بمعني الكلمه ‏
حلا رجتها منعتها من السكوت كذا فتحت ‏الدريشــه :ياللـه تنكــس تنكـــس يابو تريك ‏
تركي يوم شافها تشجعه استانس ونسى اللي ‏صار قبل شووي وقام يطلع مهارات زياده مسك ‏طرف ثوبه وقعد يهز من جد خقق البنات ولع ‏قامت فتحت انوار ملحقهم وانتبهولهم الشباب ‏قامت هي وحلا يرقصون والبنات يصفقون ‏
محمد : أيـــه يا بنــات العـم هذا الرقص على ‏اصووله
تركي خق هو بعد والعيال يناظرن حلا وولع ‏بس ما وقفوا رقص ‏
حلا تسحب الجوري والجوري مستحيه من ‏يزيد ‏
حلا : ارقصي يالخبله عشان يخق طبعا عيو ‏البنات يرقصون قدام العيال حتى لو هم كبـار ‏بعكس حلا وولع اللي يعتبرون تو صغـاار يعني ‏‏.. حلا راحت تلثمت وطلعت حلووة من قلب ‏وترقص كانت تقريبا رقصهـا خطيير ‏
تركي يردها لهـا : ايوووه حلوو تنكـسي عطه ‏عطه عطه انتي كيذاا ‏
ويزيد يشجــع : ايووه يالله يا بناات وش هالحياا ‏قومووا ‏
فلوها ولع وحلا اما البنات اكتفوا بالتشجيــع عن ‏بعـد هههههه ‏
مر اليووووم حلوو على الجميع ومرهق طبعا ‏ومن بكرا كلن راح بيته ‏
‏ ‏
ملاحظة : طبعا انتوا بتقولون ان البنات مره ‏فرري عند العيال والمفروض ما يكونون كذا ‏بـس بعض الامور اقيسها على حياتي يعني ‏بعضهـا مقتبس من الواقــع .. ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــ
هبطت الطائره معلنه عن وصولها الى مطار ‏الملك خالد الدولي بالرياض ومعلنه عن مصير ‏اخـر لم يتحدد بعد ووصوله لبيت ابو سعود ‏تحديدا ......‏

• عبــد الرحمــن وش قصتــه ؟؟ ووش تأثير ‏اللي صارله مع دلـع عليــه ؟
• وحلا وتركي وش حكايتهم ؟
• من اللي وصـل لهم ؟ وش تأثيره على ‏حياتهم ؟

الدلال Q8 16-04-08 05:40 AM

لمني في محجر عيونك حبيبي
 
... الجـــزء الخامـــ ـ ـ ــس ...‏

في بيت ام سعـود طلع سعود من غرفته مسرع ‏نزل الصاله ‏
ام سعود : وش فيك يا وليدي عسى ما شر ‏
سعود : خير ان شاء الله خير ‏
الجوري خافت : سعود وش السالفه ‏
سعود تنهد وقالهم : وصل يا يمه وصل ‏
ام سعود يدها على قلبها : منهو يا سعود ‏
سعود : وليـد ولد خالتي في المطار ‏
الجوري سكتت و ام سعود وقفت من الصدمه ‏‏: وش اللي جابه وش يبي فينا
سعود مستعجل : تعرفين ان ماله احد غيرنا ‏وهو بيستقر عندنا ‏
ام سعود : وبناتي وين احطهن شلون بيسكن ‏عندنا وعمانه وينهم
سعود وهو طالع : بعدين نتفاهم بروح اجيبه ‏يمه وطلع سعود وتركهم في حيرتهم وذهولهم ‏ومخاوفهم
الجوري قامت تهدي امها : يمه هدي ‏اعصابك ان شاء الله انه تغير ‏
ام سعود : ياخوفي للاسوأ والله اني خايفه ‏عليكم بالذات حلا ‏
الجوري تسحب امها : لا تخافين روحي ‏ارتاحي الحين وانا بكلم حلا ‏
طلعت ام سعود غرفتها وراحت الجوري لعند ‏اختها .... في الغرفــــه
الجوري : حلا دريتي من بيجي اليوم ‏
حلا بغير اهتمام : من يعني وزير الداخليه مثلا
الجوري : وليد ولد خالتي ‏
حلا لفت عليها بسرعه : قولي انك تكذبين ‏وش يجيبه عندنا ومتى بيروح تدرين انه راعي ‏مشاكل ‏
الجوري : تخيلي يا حلا بيجي يسكن عندنا ‏بعــد تدرين بعد ماله احد غيرنا‏
حلا تهز راسها : الله يكفينا شره بـس ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏

امــا في المطــاار طلع وليد يتلفت يدور على ‏ولد خالته نبذه عن وليد ‏
وليد الشخصيه الجديده والمفاجئه في القصه ‏ولد خالتهم والسبب الرئيسي في الخلافات ‏اللي كانت تحصل بين امه وخالته واخر شي ‏الحادث اللي صار لابوه كان هو السبب فيه ‏طلع ابوه من البيت مسرع يوم درى انه في ‏السجن مسكوه بتهمه السرقه هو وشلته وصارله ‏حادث وبعدها بشهر توفيت امه متأثره بوفاه ‏زوجها وكان يومها عمره 18 سنه وما بقاله غير ‏خالته الوحيده بعد ما انكروه عمانه وطلب ‏يكمل دراسته برا وفعلا خالته اللي هي ام ‏سعود ما خالفت منها ينكفون شــره و لعل ‏وعسى يتغير هو الحين عمره 24 سنه كان ‏يدرس في امريكا تخصص اداره اعمال ياترى ‏هل فلح في دراسته ولا لأ ...؟
‏ ‏

‏ سعود على اعصابه بيشوف هل تغير وليد ولا ‏زي ما هو طلع وليد وهو يتلفت يدور على ‏سعود بين الاف الاشخاص ولمح وااحد ملامحه ‏ما تغيرت من يوم هو صغير راح له بابتسامه ‏
سعود بادله الابتسامه : يا هلا والله بولد الخاله ‏يا حيا الله من جانا ‏
وليد يواجهه : يا هلا بك سعود الله يحيك ‏وشلونك وشلون خالتي ‏
سعود : والله بخير الحمد لله وانت طمنا عنك ‏شلو ن الغربه
وليد : والله الغربه صعبه خصوصا ان مافيه احد ‏معك يالله عدت على خير ‏
سعود : ايه والله الحمد لله وراحوا لسياره سعود ‏متجهين للبيت ‏
وليد : يالله والله الرياض تغيرت كثير ‏
سعود : اكيد ما فيه شي يبقى حتى الناس تغيروا ‏
وليد فهم انه ينغزه في الحكي : وانت تغيرت ..؟
سعود : سعود طول عمره نفس ما هو ما يغيره ‏الزمان ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
في بيت ابو يزيد في غرفه ولع بالتحديد
ولع : نصاابه بيجيكم ياربيه منه وش يبي ذا ‏
حلا : اااخ بس يا خوفي جاي بمشاكله منب ‏ناقصين يكفي بيت عمي بعد يجي هو ‏
ولع : من جد الله يعين بس ‏
دلع تتدخل: من بيجي وش السالفه ‏
ولع قالتلها بيجي ولد خالتهم ‏
دلع : وجع الله يغثه ‏
حلا : يالله ولع سعود شكله وصل محمل ‏بالمصايب ‏
ولع : الله يقويك وتكسرين خشمه ههههههه
حلا : ههههههههه الله يخسك يالله باي ‏
وسكــرت منــها وراحت تطل مع الدرج ‏

تحت في الصاله سعود : حيااك حياااك اقلط يا ‏اخوي البيت بيتك انورت الرياض‏
وليد : الله يسلمــك ودخله الصاله شوي نزلت ‏ام سعود وتحاول تخلي نفسها طبيعيه ‏
ام سعود : يا حيا الله ولدي وليد ‏
وقف لها وليد احترام: يا هلا خالتي وتواجهوا ‏وسلموا على بعض وطبعا اسئله على كيفكم ‏وللحين ما لاحظوا عليه شي كان طبيعي ‏وهادي ومبتسم خافوا لا يكون يمثل عليهم ‏عشان توه واصل ‏
ام سعود : سعود رح ناد خواتك خلهم يسلمون ‏على ولد خالتك ‏
سعـود قام : ان شاء الله يمـع ‏
حلا من سمعت كذا طارت للجوري : جوواري ‏بننزل نسلم لا ما ابي ما ابي ‏
الجوري بهدووء : اوكي يالله انا جايه ‏
حلا تناظرها : وش يالله تبينه الحين يحطني ‏فمشكله ‏
الجوري : والله انتي اللي مكبره السالفه الولد ‏كبر اول كان بزر ننزل ونعين من الله خير ‏
حلا باستسلام : اوكي ابنزل بس ان طول لسانه ‏والله لا اوريه .... جاهم سعود وناداهم بعد ‏مالبسوا شي مناسب نزلت الجوري ووراها حلا ‏
الجوري : السلام عليكم ‏
وليد يوم شافها وقف : يا هلا وعليكم السلام ‏
حلا بدون نفس : ســـلا111م ‏
وليـد : وعليكم السلام يا هلا ببنات خالتي ‏
الجوري جلست جنب امها : هلا وليد شلونك ‏وش اخبارك ‏
وليد وعينه على حلا : بخير بشوفتكم انتوا ‏وشلونكم ‏
حلا : هذانا عايشين الحمد لله وجلست جنب ‏سعود ‏
وليد : ما شاء الله عليكم كبرتوا اخبركم يوم ‏توكم صغار ..‏
حلا بغرور وااضح : مافيه شي يقعد على حـاله ‏
ام سعود تصرف : حلا قومي جيبي القهوه ولا ‏تغثين ولد خالتس ‏
قاامت حلا وهي تناظره باحتقار : ان شاء الله ‏يمه ‏
تقهوا وسولفوا شوي واستأذت ام سعود بتروح ‏ترتاح فغرفتها والجوري وحلا راحوا للمطبخ ‏‏<< يحشوون ‏
سعود : يالله يا وليد اوريك غرفتك وخذ راحتك ‏وانا اخوك البيت بيتك ومعليش لا تشره على ‏تصرفات حلا تراها كذا مع الكل ‏
وليد يبتسم : هههههههه بتعلمني فيها اخبرها ‏كذا من يومها صغيره خليني اريح هنا شوي ‏وانت اللي خذ راحتك كان تبي تطلع ولا شي ‏ما عليك مني والله تراني بيتوتي ‏
سعوود : دام كذا انا بطلع غرفتي كانك تبي ‏تجي عندي تعاال وفيه غرفه جنب غرفتي كان ‏ما عرفتها قول للبنات عشان يخلون الخدم ‏يطلعون عفشك ‏
وليد : ولا يهمك رح ارتاح بس ‏
طلع سعود وجلس وليد في الصاله يتقهوى ‏بروحه من زماان ما شرب قهوه اشتاقلها واشتاق ‏لعيشته زمااان ‏
شوي يجونه بنات خالته بيطلعون فووق ‏
وليـد يكلمهم : وين رايحين اقعدوا معي شوي ‏اذا ودكم يعني ‏
الجوري استحت وسحبت اختها وجلسوا ‏
وليـد : كيفكم بنات وكيف الدراسه معكم ‏
الجوري : والله الحمد لله ماشيين انت كيف ‏الغربه معك ‏
وليـد يضحك : والله ذا الغربه جابتلي الهم ما ‏صدقت اني جيت هنا الله لا يعودها من ايام ‏
الجوري تجاريه : ههههههههههه ايه والله الغربه ‏اذا ما معك احد صعبه .. ‏
التفت وليد على حلا اللي كانت تطقطق في ‏التلفزيون بغير اهتمام : وانتي يا حلا في أي ‏صف ‏
حلا بدون لا تناظره : كم تعطيني ..؟
وليـد : اممممم يمكن اولى او ثاني ثانوي صح
حلا ناظرته بقهر ولفت على اختها اللي ضحكت ‏الجــوري :ههههههه لا انا وحلا ثانويه عامه ‏
وليد بانبهار : ماشاء الله عليكم الله يوفقكم يا ‏مسرع الايام ووش ناوين تدخلون بعد التخرج ‏
حلا :خلنا نتخرج بعدين يصير خير وقاامت يالله ‏انا استئذن ‏
وليد : وين تو الناس ما شبعنا ‏
حلا بابتسامه مالها داعي : وراي مذاكره عن ‏اذنك ... طلعت وخلت اختها مسيكينه متوهقه ‏
الجوري فقلبها الله يقلعك يا حلا انا اوريك : ‏يالله وليد انا بعد بروح اذاكر كان تبي شي ‏المطبخ عندك وغرفتك فوق جنب غرفه اخوي ‏والبيت بيتك وطلعت مسررعه ‏
اما وليد جلس يفكر ماشاء الله عليهم بنات ‏خالتي كل وحده احلى من الثانيه بس حلا ‏مرره تهبل وشخصيتيها قويه وما يهمها احد ‏ولسانها متبري منها ...‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
‏ ‏
في بيت ابو محمد ‏
ام محمد بعصبيه : انت وش تقول بالله هالكلام ‏يدخل العقل قول كلام معقول
ابو محمد : هذا اللي صار وانا مضطر اسافر ‏ومدري متى ابرجع ‏
ام محمد وهي تقوم: سو اللي تبي اذا بتتزوج ‏قولها بس لا تقعد تلف وتدور علي
ابو محمد بعصبيه :صدق ناقصات عقل ودين ‏يالله اذلفي بـس وطلع للشارع‏
في ظل هالهواش العيال والبنات ما فتحوا ‏فمهم بكلمه فقط متفرجين ويناظرون بعض ‏
سرور بأسى: لا حول الله اذا ما تهاوشوا ما ‏يرتاحون ‏
غرور بغير اهتمام :‏take it easy ‎‏ يسوون اللي ‏يبونه
طلال بهدوء يكلم خواته : تصدقون عاد اتمنى ‏على طول اجلس مع عيال عمي ولا اجي هنا ‏ويصدع راسي على الفاضي ‏
غرور : يععع مالقيت الا عيال عمك المعقدين ‏ويييه مالت عليهم بس‏
محمد : اقوول انطمي انتي لو تجلسين مع ‏بنات عمك تتعلمين منهم السنع بعدين تكلمي ‏
سرور : ايه والله انهم سنعات ويوسعون الصدر ‏بعد ..‏
غرور : ايه والله انهم لعبوا فعقولكم وبعدين انا ‏سنعه من قبل لا اعرفهم فلا تطول لسانك لو ‏سمحت ..‏
طلال قام : مافيه فايده منك ابد وشوي لحقه ‏محمد ‏
سرور تناظر فاختها ...‏
غرور : خير انتي بعد وش تبين ‏
سرور تجلس جنب اختها بهدوء : غروورتي ‏وراك انتي كذا .؟
غرور : شوفي بتقعدين تتفلسفين علينا منيب ‏فاضيه بشوف المسلسل ‏
قاامت سرور بقله حيله اختها ابد ما تتغير ‏

__________________________





الدلال Q8 16-04-08 05:41 AM

لمني في محجر عيونك حبيبي
 
حلا بغير العاده : وينها غرام لو سمحت عطنيها
تركي مستغرب : ميـن حلا ‏
حلا : ايه انا حلا ابي غرام ضروري
تركي : غررريبه وش هالهدوء اللي ناازل عليك
حللا بطفش : تركي لو سمحت والله ابيها ‏ضروري ما امزح
قام تركي ينادي غرام وهو مستغرب من بنت ‏عمه اللي ما ترتاح الا اذا تطاقت معه وش فيها ‏اليووم غررريبه ‏

غراام وحلا سولفوا وقالتها حلا عن ولد خالتها ‏اللي ما ارتاحت لنظراته لهاا وفي وسط حديثهم ‏
حلا : غروم ابقولك شي ‏
غرام : امرري تدللي خير وش تبين ‏
حلا : غروومه احس بتعب وخمول مو طبيعي ‏جسمي كله يوجعني وصدااع فضيــع
غرام تهديها: لا تخافين ان شاء الله ما فيك الا ‏العافيه خذيلك حبتين بندول وارتاحي وانتي ‏بخير
حلا مو مطنمه : ان شااء الله مع ان الصداع ‏صارله فتره معي يالله اجل ما اطول عليك ( ‏وتضحك ) هههههههه ادري تركي مستغرب مني ‏ما هاوشته حتى انا متحسفه بس يالله مره ثانيه ‏
غرام : هههههههه ايه والله جاني وهو مو ‏مستوعب يقول حلا التسذبيه تبيك ‏
حلا :هههههه سلميلي عليه ‏
غرام : يووصل يالله باي حلا : مع السلامه ‏وسكرواا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعــد مرور شهر والاحداث كما هي ومع قرب ‏الاختبارات النهايئه والدراسه والجهد اللي ‏بذلوه البنا ت بوصفلكم كل شخصيه وحالتها ‏
بيت ابو يزيــد ‏
دلـع شااده حيلها تبي تجيب نسبه عشان ترفع ‏راس اهلها وكذلك ولــع مقطعين نفسهم في ‏المذاكره
ام يزيد : زيااد ووجعه قووم ذااكر وراك ‏اختبارات
زياد يلعب اكس بوكس : يمــه توني صغير يعني ‏لو اسقط عاادي ما يأثر ‏
تقوم ام يزيد بالخيزرانه : توك صغير تبي ترسب ‏تعال اووريك تعاال ‏
ويقوم زياد وينحاش : خلااص يمه والله تووبه ‏ابرووح اذاكر ويرقا الدرج بسرعه لغرفته وامه ‏تهاوش تحت عليه ....‏
على دخله يزيد : هلا بالغاليه وراك معصبه
ام يزيد تجلس : هو اخوك يخلي في الواحد ‏عقل ‏
يزيد يضحك : ههههههه ما عليك منه اخررته ‏الاول كالعاده ماشاء الله عليه ما عليه خووف ‏
ام يزيد : اييه بس زياده حرص الا قولي وش ‏سوويت ‏
يزيد باحباط : ماالقيت خلاص يمه انا تعبت من ‏مكان لمكان ادور وظيفه والله مليت يمه وكلهم ‏يبون شهادات فووق فووق وانتي تعرفين ما ‏عندي غير الثانويه وتخب علي ‏
ام يزيد : لا تيأس من رحمه ربك انا متفائله ان ‏شاء الله بتلقى وبتتوظف ونزوجك بنت الحلال ‏بعد ‏
يزيد يبتسم وطرت على باله الجوري : ان شاء ‏الله يالله يمه ابروح ارتاح والتفت عليـها : يمــه
ام يزيد : هــلا يزيد ‏
يزيد : يمــه ما تلاحظين ان جدي وجدتي من ‏زماان عنهم على يوم الاستراحه ما شفناهم
ام يزيد : بلاك يا وليدي ما تقر في البيت ابوك ‏وانا نروحلهم كل فتره حتى عمانك بعد بـس ‏هم يبون يشوفونكم انتم ان شاء الله احاكي ‏خالاتك ونروحلهم يووم
يزيد : اييه والله ياليت من جد وحشووني يالله ‏يمــــه ابرووح ارتااح وطلــــع

راح يزيد وظلت ام يزيد في الصاله تحتري ‏زوجها ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اما في بيت ام سعــــــــود ...‏
سعوود رجع لدوامه في سابك كان ماخذ اجازة ‏والحين رجع وام سعوود على حالها والبنات ‏شادين حيلهم في غرفه حلا ‏
حلا تكلم نفسها والكتاب قدامها: يالله ربيييه ‏وش ذاالحاله مسائل مسائل الحين كننا بنطلع ‏عالمات ولا مخترعات وجع صعبه ذا المسئله ‏وتمسك راسها : وهذا الالم اللي معيي يخف ‏اااه يا رااسي وتنسدح على السرير شوي ‏تدخل عليها الجوري: حلا حبيبتي ذاكرتي ‏
حلا على نفس وضعيتها : اييه بس هالمسئله ما ‏عرفتلها تعالي اشرحي اذا فاضيه ‏
دخلت الجوري وسكرت الباب : حلوو وش ‏فيك راسك مصدع ..؟
حلا : ايه يالجوري احس معد اقدر اجمع ‏معلومات ‏
الجوري حست بأختها وراحت تمسح على ‏شعرها : ارتاحي حبيبتي المذاكره ميب طايره ‏اهم شي صحتك شووي ونامت حلا .. ‏الجوري شالت كتبها وحطتها على المكتبه ‏وغطت اختها وطفت اللمبه وقصرت على ‏المكيف وخلتها ترتاح مسيكينه من الصباح ‏وهي مرهقه نفسها طلعت الجوري بتروح لغرفتها ‏
‏......... : الجوري ‏
لفت الجوري عليه : هلا وليد وش بغيت ‏
وليد يقرب لمها : الجوري وش فيها حلا تعبانه ‏شي ..؟؟
الجوري : شوي ارهاق تعرفها مرهقه نفسها من ‏الصبح وهي ماسكه الكتاب تعبت شوي ونامت ‏
وليد : ايه طيب سلامتها ما تشوف شر ‏
الجوري مستغربه : الشر ما يجيك وجات بتروح ‏
وليد : طيب الجوري .. لفت عليه : هلا ‏
وليد يبتسم : معليش ادري اني طفشتك بس انا ‏طفشان وتعرفين الرياض منيب ادلها عدل ‏اخاف اطلع واضيع وش رايك تنزلين نسولف ‏شوي ‏
الجوري كسر خاطرها ولد خالتها ابتسمت : ‏اووكي ولا يهمك بس اخر مسأله وانا لاحقتك
وليد فرح : شكرا يا بنت خالتي وراح لغرفته
الجوري ضحكت وراحت غرفتها ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اما في بيت ابو محمد بعد ما سافر ابو محمد ‏في رحله شغل زي ما يقوول ويمكن يطول في ‏سفرته وام محمد في طلعاتها وعزايمها ومهمله ‏عياالها ‏
سرور في غرفتها تذاكر وحاطه اغنيه كلاسيكيه ‏هااديه << نفسي اعرف وشلون تذاكر في ‏صوت عندها خخخخخــ
اما غرفه غرور : يا عمري انت هذاهو الكتاب ‏قدامي اذاكر << قدامها اللاب تووب ‏
سعد : اييه هذي غرورتي اللي اعرفها ابي نسبه ‏ترفع الرااس ‏
غرور بدلع : سعوودي انت تعرفني ابشد حيلي ‏
سعد ( اييه اشوى انها 60 وتخب عليك ) : ايه ‏اعرفك اكييد دافووره ‏
غرور تضحك : ههههههه لا عاد مو لهادرجه
سعد ( صدقت ) : المهم حبيبتي شدي حيلك ‏عشان اجيب اهلى ونخطبك تعرفين ما اصبر ‏عنك ‏
غرور تشققت من الوناسه : والله جد
سعد ( لا عم ) : وقد مره قلت شي وكذبت فيه
غرور استحت : لا ما قلت يالله سعد انا استئذن ‏الحين ابذاكر ‏
سعد : اوكي حياتي انتبهي لنفسك ‏
غرور : وانت بعدي يالله باي ... وسكرت وهي ‏طاايره من الوناسه اخيرا يا سعد بتخطبني ااااه ‏والله احبك موووت ‏
اما محمد بعد ما قعد فتره بدوون شغل قرر انه ‏يشتغل الحين بدعم من عياال عمه وعمانه لانه ‏دارس طب يستفيد من خبرته في هالمجال ‏ولا ابوه وامه موب داريين عنه ولقى وظيفه في ‏مستشفى اهلــي بما انه دكتوور يعني ... ‏
اما طلال فنفس حاله يزيد يدورله على وظيفه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
‏ ‏
‏ في بيت ابوو عبد الرحمن ‏
غراام ما تطلع من غرفتها الا وقت الاكل ولا ‏غيره ما تطلع و عبد الرحمن رجع للشرقيه ‏بحكم شغله وترركي صاار ما يطلع الا ناادرا ‏عااطل ما عنده شي ‏
ام عبد الرحمن تناظر ولدها وهو يناظر ‏التلفزيون وياكل : وانت بعدين معك لين متى ‏بتظل كذا شووف كرشك بدت تربى
تركي : يمه وش اسوي عاد ما لقيت شغل وين ‏تبيني اروح محد فاضي لي
ام عبد الرحمن : لا بالله وانت على ذا الحاله ‏تحسب ان في احد بيقبل تتزوج بنته قووم ‏تلحلح شوفلك شغل لو فمطعم ‏
تركي انقهر : اصلا من قالك اني ابي اعرس ‏هذا اولا وثانيا تبيني انا تركي بن ... قاطعته
ام عبد الرحمن قاطعته : والله ان تشتغل لو ‏سباك اهم شي وظيفه بعد طرار ويتشرك
تركي : يمه وش تبين الناس يقولون عنك ‏ولدها يشتغل في مطعم ‏
ام عبد الرحمن : وانت وش عليك بكلام الناس ‏دام انت مقتنع وفلوسك في جيبك ومعتمد ‏على نفسك خلااص وش يهمك كلام الناس ‏
تركي : ان شاء الله يمه ابلقى وظيفه بس ‏اصبري علي انتي ‏
ام عبد الرحمن : هذانا صاابرين ولا شفنا شي ‏وقامت غرفتها مخليه تركي في حيره ويفكر ‏فكلامها ‏
تركي يكلم نفسه : الحين ورا ما اتلحلح على ‏قوله امي وادورلي وظيفه تسنعني بدل قعدتي ‏كذا كني حرمه وابووي بزنس ماان ولا درى ‏عني اييه والله وقاام لتلفوون الثابت ترررن ‏ترررن تررررن
ناصر : مكتب الاستاذ احمد بن عبد العزيز ‏لندن السلام عليكم ‏
تركي :يعني لاازم هالاسطوانه المعتاده عطني ‏ابووي نووصير
ناصر : هلاا والله بالشيخ تركي ‏
تركي بطفش : اهلين وينه فيه ابوي ‏
ناصر : والله الحين عنده اجتماع مهم اذا ‏خلص اقوله انك اتصلت ‏
تركي : يالله مع ذا الاجتماعات اللي ما تقضى ‏وانت وش قاعد تسوي طيب ‏
ناصر : يالشيخ تركي اسمحلي انت واحد فاضي ‏الحين لو يشوفني الوالد وانا اكلم عز الله ‏فنشني ‏
تركي يضحك : ههههههه وهذا اللي ابيه ‏
ناصر : النذااله الله يكفينا شرها يالله يا اخ مع ‏السلامـــه .. ‏
تركي : افا تسكر فوجه الشيخ تركي ما هقيتها ‏منك يا نااصر ‏
ناصر بطفش : يا تركي والله مشغوول ‏
تركي رحمه : اووكي يالله ولاتنسى تكلم الوالد ‏
ناصر : يووصل ان شاء الله يالله في امان الله ‏
تركي : مع السلامه ‏
نطتله غرور : بتعمل ايه هنا وكنت بتكلم مين ‏وقاعد في البيت ليه و ..‏
تركي : اقوول غريم طسي روحي ذاكري منيب ‏فاضيلك
غرام : منتب فاضي هذاك قاعد وش مشغول فيه ‏
تركي : حبيبتي انتي فكيني منك ‏
غرام : طيب بس انا ما مسكتك علشان افكك
ترركي عصب : غراااام لو سمحتي ‏
قامت غراام وغيرت القناه حطت غنوة ومن ‏حسن حظها كانوا جايبين اغنيه اه من صبر ‏طوويل وهي طق وقامت ترقص وتغني ‏
تركي يناظر فيها : الحين صدق اختي انهبلت ‏عشان ثالث ويصارخ عليها الله يشافيك حطي ‏المسلسل انا متابعه ‏
غرام طفشت منه وراحت تكلم حلا دقت على ‏جوالها ماا ترد دقت على تلفوون البيت تررن ‏ترررن ترررن
‏...... الــو ‏
غرام (من ذا) : هذا مو بيت سعود بن حمد ‏
وليد : الا هو اختي بغيتي شي ‏
غرام : اييه بغيت حلا وينها فيه ‏
وليد : والله يا اختي حلا تعبانه ونايمه اذا قامت ‏خليتها تكلم ‏
غرام ( بعد خليتها ) : ليش ومن حضرتك عشان ‏تخليها تكلمني ‏
وليد استغرب : اقصد يعني قلتلها تكلمك انا ‏ولد خالتها ‏
غرام بقررف : وليد ما غيره اجل يالله بااي ‏وسكرت فووجهه ‏
اما وليــد حزن من اسلوبها يوم عرفته وعرف انه ‏حط فحياته نقطه سوده الكل يشوفها مع انه ‏يشوف نفســه تغير بس للحين المعامله ما تغيرت ‏معه خصوصا من حلا والحين هذي والله يستر ‏من الجااي ...

الدلال Q8 20-04-08 03:47 PM

لمني في محجر عيونك حبيبي
 
... الجــزء الســـ ـ ـ ـ ــادس ...‏

بتبدأ اختبارات الثانويه العاامه وبدأ الخووف ‏والقلق يلف على البناات من بكرا عندهم ‏اختبار رياضيات وزااره وكلهم خاايفين وشايلين ‏هم ...‏
ولـع ودموعها تنزل : يمـه والله ما رح احل يمه ‏هذي وزااره ميب لعبه ‏
ام يزيد تخفف عليها : لا تشيلين هم يا بنيتي ‏تراه اختبا ر دنيا وان شاء الله بتنجوون
زياد يتطنز : تبكين عشان اختبار ههههه انا علي ‏بكرا اختبارين ولا قلت شي ‏
ولع : بلاك بزر ما تدري وين ربي حاطك فيه ‏
زياد يبي يقهرها : وين حاطني فيه هذاني ‏معكم في الصاله روحي امسحي دموعك يام ‏دميعه هههههههههه
ولع بقهـــر : يمه شووفيه خليه يسكت لا اوريه ‏شغله ...‏
ام يزيد : زيااد يالله قم لغرفتك ولا تأذي اختك ‏خلها فحالها ‏
‏ طلع زياد وهو يتحلطم وطلعت وراه ولع لعند ‏دلع ‏
دلع ما كانت احسن منها يوم شافت اختها ‏
دلع : والله اني خايفه يووه ما رح احل شي ‏وش اسوي ‏
ولـع : كلنا في الهوا سوا ابروح اكلم بنت عمي ‏حبيبتي اشوف حالها راحت تدق على حلا اما ‏دلع كملت مذاكره ‏
حلا : يا ولاعه وش تبيني اسويلك يعني كلنا ‏بنختبر ‏
ولع : طيب بس انا خااااايفه دقيت عشان ‏تخففين عني مالت علي بس
حلا : ايه والله ماالت علييك ‏
وليــد في الصااله يدق على حلا : حلا حلا ‏ممكن تفتحين .. ‏
حلا تكلم ولع : وش يبي هذا بعد ‏
ولع : منهووو .. حلا : وليدووه يطق باب غرفتي ‏يبيني افتح له ‏
ولع : بعد والله تكفيين روحي شووفيه انا ‏احترييك ‏
حلا : اووكي ون منيت ... وقاامت حلا بتشوف ‏وش يبي عند الباب : نعم وش تبي ‏
وليــد بابتساامه : حلا الساعه كم الحين ‏
حلا تناظرة ببرود : وش هالسؤال البايخ يعني ما ‏فيه ساعه في الصاله ولا فغرتك ولا هذي اللي ‏قدامك وشو ‏
وليد تفشل بس ابتسم : ايييه ادري طيب الساعه ‏كم ..؟
حلا بقهرر : هذاهي قدامك السااعه تسع ‏
وليد وتزيد ابتسامته : طيب وش رايكم باللي ‏يوديكم تتعشون برا ‏
حلا تناظره : نعم اخوي وش قلت ‏
وليد : حلا انتي ليش اسلوبك كذا معي انا قلت ‏دامني طفشان اطلعكم منها اروح عن نفسي ‏ومنها اخرجكم شوي من جو المذاكره ‏وتتونسون شووي ‏
جااتهم الجووري : وش فيييكم وش تحشوون ‏فيه ...‏
حلا : ما نحش شوفيه ولد خالتك يبي يعشينا برا ‏
الجوري بفرح : والله جد يا سلام من زماان ما ‏شفت الشارع ‏
حلا : نصابه امس شايفته من الدريشه بعد ‏
ضحك وليد : ههههههه طيب وش قلتوا ‏
الجوري : اكيد موافقه .. حلا : منيب موافقه ‏
الجوري : ليش حلو وش عندك ‏
حلا وهي تدخل : راسي يعورني منيب فاضيه ‏لطلعاتكم ودخلت تكمل حكي مع ولع ‏
اما وليد مستغرب لابعد حدود منها ويناظر ‏الجوري اللي تفشلت من اختها ..‏
الجوري تكلمه : ما عليك منها لا تدقق في ‏تصرفاتها يالله مالنا نصيب في الطلعه خلها مره ‏ثانيه وراحت غرفتها ووليد نزل الصاله يتفرج ‏تلفزيون وش يسوي ما باليد حيلـه .... ‏
اما حلا فقالت لولع اللي صــار ‏
ولع : والله موب سهل بعد يعزم لو انا منك كان ‏وافقت ‏
حلا : نعم يختي اوافق بصفته مين عشان ‏يحسبني مشفوحه على الطلعه لا يا حبيبتي انا ‏ابي احسسه اني ما اعتبره ولا شي بتصرفاتي ‏ابخليه يكره انه جا عندنا حتى
ولع : اوووف منك حسني اسلوبك معه ترا وراك ‏اختبارات والله ان يدعي عليك وتقعدين فيها ‏يالله انا بسكر سلاام
حلا تفكر في كلام ولع وهي الصادقه : اووكي ‏باي ‏
مسكت رااسها بشكل ملفت في محاوله منها انها ‏توقف الصداع : ياربيه من راسي انا لازم ‏اشوفلي حل ما ينفع كذا ‏
نزلت تاخذلها بندول من المطبخ وتاكلها شي ‏تحس بجووع قااهـــر ‏
لقت وليد قاعد في الصاله شكله يكسر الخاطر ‏كانه يفكر وشعره محيووس ومو منتبه للتلفزيون ‏ابدا ‏
وانا وش علي منه ورااحت للمطبخ تصلحلها ‏اكل وليد طبعا ما انتبه لها ‏
بعد ربع ساعه طلعت من المطبخ ووليد على ‏نفس حالته انا لازم اسئله ‏
راحت جلست في اخررر كنبه وهي تناظر للـ ‏tv‏ ‏‏: وش فيه الاخ سرحاان ‏
وليد رفع راسه لها وابتسم : سلامتك ما فيني ‏شي ‏
حلا :ايه مره ما فيك شي اجل تفكر وتتعب ‏نفسك على الفاضي << كل شي عندها تعب ‏خخخخخـ ‏
وليد : يعني احس بطفش فضيع وسعود موب ‏فاضيلي وانا ما ادل الرياض الزيـــن‏
حلا :وش اللي حادك دورلك وظيفه دام عندك ‏شهاده بدل قعدتك اللي مالها داعي ‏
وليـد : هذاني ادور والله يسهل ‏
قاامت حلا من عنده بترقا فوووق‏
وليد : على ويــن .. حلا : ابروح السووق يعني ‏على وين ابرقا غرفتي وليــد بأسى : طيب حلا ‏انا طفشان ‏
حلا بابتسامه مصطنعه : والمطلوووب ‏
وليد ابتسم : طيب اجلسي وانا اقولك ‏
حلا جلست : وهذانا جلسنا وش عندك ‏
وليـد : حلا انا ودي اقولك شي من اول ما ‏جيت ابي اقوله بس انتي الله يهداك ما تعطين ‏الواحد فرصه ... حلا : طيب تكلم وش عندك ‏
وليد : هنا ما ينفع اخاف احد يسمعنا ‏
حلا : وليش ان شاء الله وين تبيني اوديك ‏غرفتي مثلا ..‏
وليد : لا ما قلت كذا نرووح المجلس احسن ‏
حلا : سووري ولد خالتي تراني حلا منيب أي ‏بنت
وليــد : والله ادري انك بنت خالتي بس ‏فخاطري كلام ودي اقوله لك اوكي ابقوله هناا ‏بس ابيك تفهميني ‏
حلا ويدها على خدها : تفضل قوول
وليــد : تدريــن انه مر شهر ونص تقريبا وانا ‏عندكم ..‏
حلا بطفــش : ايه ادري وبعديـــن
وليد بتردد : حلا انـا ودي اقول انـ ...‏
دخل عليهم سعوود توه جاي من الدوام : ‏السلام عليكم ‏
حلا ووليد : وعليكم السلام والرحمه يا هلا ‏
سعود : وش اخباركم يووه حلا جالسه معك ‏غريبــه من وين طالعه الشمس ‏
حلا : وش فيها يعني اجلس مكان ما ابي ‏
سعود طنشهـا : ها وليـــد وشلوونك وقعده البيت
وليد : تمام الا اني طفشان شووي ‏
سعود بابتسامه : والله ادري اني مقصر معك بس ‏ولا يهمك بس خلني ارتاحلي ساعه ونطلع كلنا ‏مع بعض ‏
حلا فررحت : جــد والله سعوودي بتطلعنا ‏
سعود : ههههههههه قد مره كذبت عليك
حلا قامت : لا والله يالله انا برووح اقول ‏لجواري ‏
راحت وهم يضحكون عليها ‏
وليد : تصدق بغيت اطلعهم نروح نتعشى بس ‏اختك معية والحين على طول طاارت ‏
سعود : هههههه تعرف حلا انت عنيده وما ‏ترضى أي احد يوديها وسولفوا شووي وطلع ‏سعوود ياخذله تعسيله لين الساعه 10 ‏

ــــــــــــــــــــــــــــ
يزيد : هلا والله طلول اخبارك وش مسوي ‏
طلال: يا هلا تمام انت وشلونك
يزيد : والله لوني ابيض الا ان كانه تغير مع ‏الزمن
طلال : ههههههه يزيد والله طفشان مرره ‏
يزيد : الحال من بعضوو الا اقول ما تدري عن ‏تركي
طلال : اخر مره كلمته اممم منذو مبطي الا ‏وش رايك نطلع نروح مكان ‏
يزيد : والله قداام ابشوف تريك وسعود كانه ‏يبي يجي ونرووح صدى الملاعب ‏
طلال : اووكي بترووح على محمد الطلعه ‏
يزيد : ههههه مزديه محد قاله يشتغل ‏
طلال : هههههه تقولها من القهر يالله باي ‏
يزيد : خخخخخ باي وسكروا راح يزيد يدق ‏على سعوود بس ما رد قال ابدق على تريك ‏وارجع اشوف
اما طلال راح يلبس ويجهز جاته سرور ‏
طلال : نعم وش تبين .. سرور : طلال والله ‏احس بطفش فضيع ما ودك تطلعنا ‏
طلال : مره ثانيه ابروح مع اخوياي ‏
سرور تروح بطفش : اووكي بكيفك ‏
ــــــــــــــــــــــ
تركي : هلا والله بالقاطع هلا بولد عمي ‏وشلونك
يزيد : هلا بالمقطووع هههههه تمامو اخبارك ‏انت
تركي :والله عاايش في طفش وزهق كبير
يزيد: اجل وش رايك نطلع نغير جو من زمان ‏ما اجتمعنا توني مكلم على طلال وقلتله ‏
تركي : اووكي بس نشوف سعود طبعا لازم ‏يكون معنا ..‏
يزيد : اكييد الحين بدق عليـه وسكروا ‏
راح يزيد يدق على سعود بس ما يرد قال مالي ‏الا تلفون البيت ويررن ويررن ويرررن يوم جا ‏بيسكر ‏
الجوري : هــلا .. يزيد سكت لفتره ‏
الجوري بطفش : نعم خير ميــن ‏
يزيد بابتسامه : هلا جواري ‏
الجوري سكتت تستوعب : ميـن معي ‏
يزيد : افاا انا يزيد ما عرفتيني ‏
الجوري وقلبها يدق : ايه اهلين يزيد ‏
يزيد : هلا والله وش اخبارك ‏
الجوري : الحمد لله بخير وانت ‏
يزيد : انا بخير من سمعت هالصووت وشلون ‏المذاكره معك عساك شاده حيلك نبي نسبه ‏ترفع الراس
الجوري بحيا : ان شااء الله ربي يسهل .. تبي ‏سعود
يزيد : ههههههه مســرع طفشتك ...‏
الجوري بسرعه : لا والله بالعكس بس يعني ‏
يزيد ضحك لانه احرجها : هههههههه طيب ‏فهمت الا وينه سعوود ‏
الجوري : والله نايم شوي بياخذله تعسيله ‏ويقووم ‏
يزيد : اهااا المهم اذا قام قوليله العيال في ‏صدى التحليه كانه يبي يجي ‏
الجوري بترد الا تسمع ولد خالتها : الجووري ‏وين السكر ما لقيته ‏
الجوري تكلم يزيد : معليش لحظه وراحت ‏تشوف وليد ‏
اما يزيد فاحتر منه يسولف معها عاادي من هو ‏اصلا اييه شكله ولد خالتها بس هذا ما يعطيه ‏الحق انه يكلمها كذا ما استوعب الا على صوت ‏الجوري : اووكي يزدي اذا قام قلتله ‏
يزيد يخف يعصبيته : وش يبي ذا منك ‏
الجوري : منهو وليـد ايه يبي السكر ‏
يزيد : يعني ما فيه شغاله يسألها واصلا ليش ‏يسولف معك كذا من عندك ..؟
الجوري مستغربه : ما عندي احد انا في الصاله ‏وبعدين هو ولد خالتي زي ما انت ولد عمي ‏وقاعد تسولف معي عاادي ‏
يزيد بقهر : بـس انا غيــر .. الجوري بحيا : ‏دامك تدري ان انت غير عشان كذا لا تحرق ‏دمك يالله باي ... وسكرت وهي طاايره من ‏الونااسه يزيد يغاار علي من قدي ‏
اما يزيد سكــر وهو يبتسم : اااخ منك يا جواري ‏بتخليني احبك غصب وفكر فحالته هو من ‏يووم غزت الجوري على تفكيره معد كلم بنات ‏وسحب عليهم كلهم تعتبر نقطه ايجابيه فحياته ‏
‏ ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏ وليد بابتسامه : الجوري منهو ذا ‏
الجوري ( وش هاللقافه ) : هذا ولد عمـي يزيد ‏
وليـد : اييه وش اخباره ‏
الجوري : الحمد لله بخيـر .... ‏
وليــد : اهو عادي يسولف معكم كذا مابينكم ‏حواجز يعنــــي ‏
الجوري بطفش : اييه زي ما انت تسولــف معنا ‏
نزل سعود من فووق وهو كااشخ : مراااحب ‏كلكم ‏
الجوري ووليد : اهليـــن ‏
سعوود : مستعدين للطلعه ‏
الجوري : اقول سعود تو دق يزيد ولد عمي ‏يقول انهم في صدى التحليه كانك تبي تروح ‏تلحقهم
سعود : ماشاء الله ارووح وانا بطلعكم اممممم ‏جاتني فكر جهنميه ‏
وليد : وش هي فكرتك يا نيووتن ‏
ضحك سعوود وراح : الحين بتشووفوون وراح ‏يكلم يزيد ‏
يزيد : لا والله احلف انت بس ‏
سعود : والله مساكين نوسع صدورهن شوي ‏
يزيد ( اكيد رح اشوف الجوري ) : خلاص ‏الحين اقولهم بس انت كلم طلال وانا بكلم ‏تركي ونشوف
سعوود : اووكي وسكروا ‏
راح يزيد قال لخواته اللي استانسوا مرره وامه ‏قالت خلهم يغيرون جو شوي ‏
وسعود قال لطلال : ها يالله الوقت بيروح ‏وانت تفكر ‏
طلال : والله توها سرور تقولي طلعني مسيكينه ‏على حظها جات الطلعه لين عندها اوكي ‏ابقولها يالله طس ‏
سعوود : ههههههه شف الولد مو منك يالله باي ‏
المهم اتفقوا كلهم يتقابلون في الفيصليه على ‏الساعه عشـر وربع في الفيصليه ‏
البنات مع بعض والعيال مع بعض وتعرفوا على ‏وليد وشافوه زين معهم وطيب مررره بعكس ما ‏كان سابقا وسعوا صدورهـم ‏
غرام : سروره وشلونك يووه على يوم ‏الاستراحه ما شفناكم وش ذا ‏
سرور : عااد مو بيدي تعرفين كله ساحبين علـي ‏كني فسجن اللهم يا كافـــي ‏
حــلا تنط : وينهــا غرور المغرورة ورا ما جات ‏
ولع باستهبال: اقوول انطمي واحترمي نفستس ‏عااد
حلا : ما حاكيتك انــا ها سرور ليش ما جت
سرور : هههههههههه وانتوا اذا ما تطاقيتوا ما ‏ترتاحون المهم غرور يقالها ابذاكر ‏
الجوري سرحـــاانه في اللي جاالس قدامها ‏طبعا يزيد وهو يسولف مع العيــال يزيد فجـأه ‏التفت لهــا اكيد بيعرفهــأ من بين البنــات لانها ‏الوحيده اللي حاطه يدها على خدهـا وتناظر ‏جهه العيـــال ناظر وابتسم الجوري استحت ‏على دمهــا وهي تناظره
دلـــع : بناات من يبي ايس كريم من باسكن ‏روبنز ابروح اجيب ‏
حلا : جيبيلي انــا هذاك اللي فيه اوريو عرفتيــه ‏ولع : وانــا ابي ستروبري ‏
دلع : طيب والبااقـــي ‏
الجوري عصبت لانها قطعت عليها حبل ‏سرحانها : رووحي رووحي مانبي شي ‏
راحت دلع تمشــي وتتلفت تناظر خلق الله ‏وتشوف سعود واقــف عند باسكن وقلبها طرربق ‏طرربق طرربق‏
سعود يكلــم الهندي وشكله كاان يذبح لابــس ‏برمودا جينز وبدي ابيــض ماسك عليــه ومبيــن ‏جسمه الرياضــي وشعره موقفه بجـــل جات ‏دلــع وقفت جنبــه بعيد شـوي وتكلم الهنــدي ‏دلع : لو سمحت ابي واحد ستروبري ومن ‏هــذا ... سعـــود يبتسم : وش اسمــه هذا ..؟
دلع استحت : مدري .. ووقفت تنتظر الهندي ‏يعيطها وهي متوتره فقلبها ( وجع يوجعك من ‏هنــدي وش ذا البطئء اللهم يا كافــي ) ‏
سعـــود : اخبارك دلع واخبار المذاكره ها ‏مستعده لبكرا ‏
دلع : والله يا سعود مرره خايفه بصراحه مع اني ‏ذاكرت بس احس اني منيب حاله شي ‏
سعود : لا تقولين كذا اعرفك دافورة ما ينخاف ‏عليك ‏
دلع راح الحيا : الله اكبر عليك قل ما شاء الله ‏
سعود يضحك لحد ما بانت غمازته : ‏هههههههههه تف تف ماشاء الله عليــك ‏
دلع : هههههههه ايه كذا ..‏
خذ سعود الايس كريم من الهندي وطبعا ما ‏رضي الا يدفع هو ويوم جا بيعطيها الايس ‏كريــم .. مسكت دلــع أيــده ووقتهـــا حست ‏بارتباك ودقات قلبهـا تتزايــد وقاعده تناظر في ‏عيون سعود ... سعود ارتبك وابتسم وجلــس ‏يناظر عيونها ( يالله عيونك يا دلــع جذابـــه ‏اللي يناظرها ما يقدر يشيل عيونه عنـك ) ما ‏استوعبوا الا يوم جاات حلا خربت عليـه : وش ‏ذا راحت تروي واعرسـت << مثل قصيمي ‏يالبهــم ..‏
حلا برجتها المعتاده : هييييه انتوا ماعندكم ‏شي خلف الكواليس كلش عالمكشوف ‏
سعود : اقوول ورا ما تسكتين يامال الرجــه
حلا : الحيين ورا ما اسكت هااه وتوو اييييه ‏وش كنت تسوي تو هااه اعلــم < تستهبل ‏
سعوود : اناظر بنت عمــي يعني وش صاار ‏وراح للعيـــال
اما دلــع حالتها ما تنوصــف فرحاانه لابعد حد ‏هي اللي كسبتهاا ههههههه ‏
‏ وبعدهــا على الساعه 12 طلعــوا وكلن رجع ‏لبيته يستعد لبكرا ....‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الدلال Q8 20-04-08 03:49 PM

لمني في محجر عيونك حبيبي
 
... الجـــزء السابــ ـ ـــع ...


‏........ : الــو الجوري ‏
الجوري قلبها يدق : نـ نـ نعم ميــن ..؟ ‏
‏....: جواري ما عرفتيني ..؟ مبروووك خلصتوا ‏من الغثااا ‏
الجوري باستغراب واضح : يزيــــــــد
يزيد : ايه يزيد ادري متفاجئه بس قلت ‏خليني اباركلك بنهايه الاختبارات بنفسي ‏
الجوري بحيا : الله يبارك فيك ‏
فترره صمت يتخللها ضحك البناات اللي ‏مسمووع بووضووح
حلا بصرااخ : جووااري وجع من تحااكين ‏
ولع : يا ايتها الفتاه المتعجره نحن نهرج ‏معتس ..‏
يزيد ضحك : ههههههههه ما يتوبون هالبنتين ‏حطي سبيكر شوي
الجوري بروعه : وشو وش سبيكره تبي ‏تفضحني ‏
يزيد : عاادي ولد عمكم ويكلكم وش صاار ‏يالله بسرررعه ‏
حطت الجوري سبيكر : يالله ‏
يزيــد : ‏hi girls ‎‏ وش هالصرااخ انتي وياهااا ‏
البناات ارتااعووااا والجوري تضحك ‏
غراام : وش جابك انـت ‏
يزيد : لا انا في غرفتي ما جيت ‏
ولع : يزيدوووه من متى انت تكلم جوااري ‏
حلا : ايه يا خويا هيا وكاله من غير بواب ولا ‏اييييه .. ‏
يزيد يضحك : هههههههه بس كنت ابقولكم ‏مبرووك انتهاء الزفت الاختبارات ‏
البنات كلهم الله يباارك فيك وشالت الجوري ‏السبيكر وراحت بعيد ‏
الجوري بجديه : يـزيد ‏
يزيد برقه : عيــونه .. الجوري استحت : يزيد ‏معليش انا ما اقدر اكلمك صح اني بنت ‏عمك بس اكلمك اسمحلي ما اقدر لا تزعل ‏مني طيب ‏
يزيد بتقبل : لا عاادي بالعكس وليش ازعل ‏انا بس حبيت اسمع ا اقصد اباركلك وان ‏شاء الله ما رح تشوفين رقمي مره ثاانيه ‏
الجوري : اهم شي انك ما تتضايق منــي ‏
يزيد : افاا يا بنت العم في احد يتضايق من ‏نفسه على العموم فررصه سعيده ونشوفك ‏على خير ‏
الجوري بحيا : ان شاء الله ‏
يزيد : انتبهي لنفسك ‏
الجوري : وانت بعد بااي وسكرت وحضنت ‏الجواال :اااااه منك بس ‏
دلع : وش فيه اخووي وش يبي منك لا ‏يكوون وحشتيه
نطت غراام : ولا حب يسمع هالصوووت ‏العذاااب ‏
شروق : ولا قاالك ابمرك اليوووم ‏
حلا : ولا قااالك انا ما اقدر احبك هههههه‏
الجوري لفت عليها : انقلعي يا التبنه طسي ‏بس ‏
ضحكوا البنات عليهاااا ‏
وفي نهايه اليووووم ‏
دلـع : بنوتاات حلووين مين بيجي يااخذنا ‏تودااي ‏
جوااهر : ان شااء الله انه المزيوون ‏
غرام بنص عين : اقول بس عطيتكم وجه ‏مهوب جاي اخوي
الجوري نطت : بنات عموو وش رايكم نروح ‏المملكه والله فله الحين تلاقونها ‏
ولع : لااا منيب احب الزحمه وخصوصا ‏هالوقت ‏
دلع : اييه والله اخلي يزيد يجينا ‏
الجوري بروعه : لا وش يزيد لا نبي مع ‏السواق ‏
حلا : وليش بينكم قصه حب انتي والسواق ‏ولا علمتينا ‏
الجوري بعصبيه : انطمي بس يخسي الا هوو
دق جوالها ... ‏
ولع : ايييه عطااك وجه ترااه بقوه بعد ‏
الجوري قاامت : من جد سامجاات ‏
شوي رجعت الجووري : بناااات من بياخذنا ‏اليووم اتحدااكم << حالتهم صعبه هع‏
ولع : ولد عمي سعووودي
غرام : يزووودي ‏
دلع : تروووكي
حلا : وجعه انتي وياها اكيد السواق ويخب ‏عليكم بعد ‏
الجوري بطفش : بيجينا وليــد
حلا قامت : نصابه امــا وليد وش يبي ذا راز ‏وجهه
جواهر : من وليدووه اللي كارهته
ولع بقرف : ولد خالتها محد يحبه
شروق : طيب حلوو
حلا بقهر : وانتي هذا اللي هاامك لا موب ‏حلو شيفه يمكن الشيفه احلى منه
الجوري تروح عنهم : يا شين النصب يالله ‏اجهزوا تراه يحترينا برا يقوول لا تتأخرون
حلا بعنااد: اجل عنااد فييه ابتأخر وابن امه ‏يفتح فمه .‏
وراحت تتمشى هي وشروق وجواهر ‏

ركبوا البنات كلهم في الجمس وسلموا على ‏وليد من باب الواجب قعدوا تقريبا ربع سااعه ‏يحترون حلا
وليــد بابتسامته المعهودة : الجوري وينها حلا ‏ما طلعت من القاعه ‏
البنات جاتهم الضحكه بس سكتوا ‏
الجوري متفشله : هي الا طلعت بس دورناها ‏ما لقيناها الحين تجي ‏
وليــد : ماعليك نصبر وش ورانا ‏
ولع تتطنز على الصامت : يا شين التمثيل بس ‏
غرام تدقها : اسكتي الله يقلعك لا يسمع ‏
شـوي وجاات حلا ركبت بدون نفس: ‏سلا11م
البنات : صباح الخير .. كان تأخرتي بعد
وليد : يا هلا وعليكم السلام ليش هالتأخير يا ‏حلا ..؟
حلا من طرف خشمها : اخر يوم لازم اودع ‏صديقاتي واستاذاتي بعد ولا ما يصير ‏
وليد يبتسم : لا خذي راحتك يالغلا وحررك ‏السياره
دلع تصاصر حلا : اقطع يدي اذا ما كان ‏يحبك
الجوري تبتسم : اووخص والله وصارلك ‏معجبين
حلا : اقول انطموا بس وفروا كلامكم وجع ‏

وليد يقطع عليهم : معليش بنات وش رايكم ‏تتغدون برا يعني تغيرون جو
ولع : اييه والله تسوي معرووف فيناا ‏
حلا : انا عن نفسي شبعااانه
غرام : تكفين وش كليتي غير الكت كات ‏وعصير برتقال ‏
الجوري تكلم وليد : اذا مافيه تعب علييك ‏طبعا ‏
وليد : لا بالعكس رح انبسط اني ونستكم ‏
وداهم المملكه ونزل معهم كان يمشي وراهم ‏كنه سوااق وهم مسطحين من السواليف ‏ماغير الجوري اللي مستحيه منه : ياربيه والله ‏مسيكين شوفوه يمشي بلحاله ‏
دلع : امشي معه يا جولييت زماانك
راحوا البنات طلبوا من ماكدونالدز وجلسوا ‏على طاوله طبعا ما كفتهم ‏
حلا ويدها على خصرها : لا والله وانا وين ‏اجلس ‏
ولع تاكل : دبري لك مكان ( وتأشر ) شوفيه ‏وليد جالس بلحاله روحي ونسيه ‏
انقهررت حلا وراحت تمشي انسدت نفسها ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
‏ ‏
في جهه ثانيه غرور تتمشى مع صاحباتها ‏وطبعا طاقه اللثمه ونص الوجهة طاالـع ‏والضحك لاخر الممر ‏
حلا تمشـي من جنبهـم وشافتها : ياربيه ذا ‏البنت شايفتها وين امممم عيونها مو غريبه ‏علـي ‏
اما غرور ما انتبهت لهــا يووم شافوا ليـد لانه ‏كان يلحق حلا بدون ما تدري لانه ما يحب ‏بنت تمشي بلحالها ‏
وحده من صديقاتها : غروورتي شووفي ‏هاللي قدامنا ‏
غرور تتلفت :وينه فيه وينه
الثانيه : يا غبيه هذاهو قدامنا ‏
اما وليد كان منزل راسه ويطقطق بالجوال ما ‏سمع تعليقات البنات الا يوم مر من جنبهم ‏
غرور : ماشاء الله يهبل يا بناات ‏
وليد ابتسم باحراج ومشى بسرعه ‏
البنات ديوروا << يعني يو تيرن عكسوا ‏الاتجاه هع وصاروا يلحقونه ‏
حلا اللي كانت متقدمه سمعتهم والتفت ‏شافت وليد والبنات وراااه حست بقهر : بعد ‏شين وقوي عين يقاله مو معطيهم وجهه ‏عشاني قدامه وش هالغباء اصلا انا متغطيه ‏وهو ما يعرفني خخخخـ ‏
حلا رجعت لوليد عشان البنات يفكونه راحت ‏لمه وتكلم البنات : نعم وش عندكم وش تبون ‏منه
الاولى : سلامتك حنا كلامنا معه مو معك ‏انتي ‏
حلا : اقوول لا يكثر لا اوريتس الحين ‏كلامتس مع مين << البنات لا عصبوا تكلموا ‏بالسين
غرور : وليش تهاوشين يا قلبي خويك ولا ‏حبيبك وحنا ما ندري ‏
حلا بس عرفتها بنت اللذينا تغازل عيني ‏عينك حبت تحرجهـا : كلن يرى النـاس بعين ‏طبعـه ياا بنت عمي المحترمه ومشت لان ‏وليد سبقها ومشى ‏
اما غرور وقفت بصدمه والبنات يناظرونها في ‏حااله ذهووول ‏
حلا حست انها بذلت مجهود من الكلام اللي ‏قالته مشت ورااسها بينفجـر من الالم مسكته ‏وجلست على اقرب كرسي وليد يوم شافها ‏كذا راح عندها مسرع ‏
وليد بخوف : حلا فيك شي تحسين بألم ‏
حلا تهدي الوضع : ما فيني شي بس هالبنات ‏رفعولي ضغطي ‏
وليـد مو متطمن : تبين تروحين المستشفى ‏اوديك عشان تتطمنين احسن ‏
حلا تناظرة مستغربه : وليد قلتلك ما فيني شي ‏
وليد : طيب حلا ممكن اكملك كلامي حق ‏ذاك اليــوم
حـلامالها خلق : وش رايك تخليها في البيت ‏احسن ..‏
وليد يقوم عنها : طيب يالله خلنا نروح البيت ‏قولي للبنات يروحون للسياره‏
حلا تناظره ( معقوله كلام البنات صح وليد ‏يحبني لا لا اعوذ بالله ) : طيــب ‏
راحواا وصل كلن لبيتــه ‏

في مكــان ثـــاني عند عصافير الحـب ..‏

سعد بضيق : تروحين وتخليني ‏
دلال بحنيه : خلاص اجل مايحتاج اروح ‏دامك ما تبيني اروح عاادي وش صار في ‏الدنيا
سعد يبتسم ( يالله شقد احب هالانسانه ) : لا يا ‏عمري روحي وسعي صدرك مع اهلك ولو ‏اني يعني يمكن يمكن اشتاقلك بس اشغل ‏نفسي
دلال رافعه حاجب : وشو يمكن ذي مالها ‏موقع من الاعراب الا بتشتاقلي زي ما انا ‏بشتاقلك
سعد يضحك : هههههههه يعني لانك مدرسه ‏عربي كلش تدخلينه في العرربي وبعدين من ‏قالك انك مارح توحشيني بس تعرفيني احب ‏اكابر
دلال بمرح : كابر يا قلبي بس مو على دلول
نطت لهم وعد : بابا بنلوح عند حاله دلع انا ‏مللله احبها هي تزيب لي هواوة ملله كتيل ( ‏بابا بنروح عند خاله دلع انا مره احبها هي ‏تجيبلي حلاوة كثير )‏
سعد يشيلها : لا حنا بنروح عند خاله ولع‏
عبست وعد ومدت بوزها : ما اهبها هي تتقني ‏‏( ما احبها هي تطقني )‏
دلال تبتسم : اذا طقتك كسرت راسها ماعليك ‏انتي بس
جا فهد : بابا متى بنروح عند جدي ‏
دلال تناظر زوجها : شفت شلون عيالك ‏مطايير مستعجلين ‏
سعد : هههههههههههه ماجابوا الطيره من بعيد ‏
دلال وهي تقووم : وانت الصادق ماخذينها ‏من ابووهم ههههههه وقامت تحط الغدا ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
سرور : ااااه يمه اخيرا خلصناااا منيب مصدقه ‏
محمد يضحك : هههههههههه لا صدقي وش ‏بلا العالم مايحبوون ثالث مع انها احلى سنه ‏والله ‏
‏ ام محمد : بلاك كنت دودة كتب الله يحفظنا ‏ما تروح مكان الا وذا الكتاب فيدك
طلال : هههههههههههه من جد دودة شوي ‏عليه ‏
سرور وهي قايمه : يالله عن اذنك ابروووح ‏انااام ‏
محمد : سرور وينها اختك تأخرت
سرور : والله مدري تقول بتروح المملكه مع ‏صديقاتها ‏
طلال عصب : كذا من غير احم ولا دستور ‏عل بالها ما فيه احد وراها ذي البنت يبيلها ‏من يأدبها
ام محمد بعصبيه : انا سمحت لها تطلع انت ‏لا تتدخل في بنتي ‏
محمد بعقلانيه : يمه الله يهداك وهو صادق ‏تطلع وتدخل وحتى صديقاتها ما نعرف هم ‏زينيين ولا لا‏
ام محمد : هذا اللي ناقص بعد تدخلون ‏فاختكم دامني راضيه انتم وش تبون
طلال عصب وقاام : سوي اللي تبينه بس بكرا ‏محد بيندم غيرتس يا يمه وطلع غررفته
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
ولع : لا التركواز يطلع احلى عليك ‏
دلع محتاره : لا شوفي البينك وشلون قايل ‏يهبل ‏
ولع بطفش : دامك ما بتاخذين رأيي وشووله ‏ناديتيني ‏
دخل عليهم زيااد بعفااشه : هلا بأخواتي ‏العزيزات ‏
ولع ارتاعت : الله يخس العدوو ما تعرف تطق ‏الباب ‏
زيااد : سووري بس من الفرررح وصار ينطط ‏بارركولي نجحت والاول على فصلي بعد ‏
دلع تقوم تحبه : مبروووك يا قلبي ايييه كذاا ‏الشهاده اللي ترفع الراس
ولع : يالف مبروووك والله وعقبالنا ‏
زياد : الله يبارك فيكم واخيرا عديت المرحله ‏المتوسطه بسلاااام
ولع : هيييه انت يا مفهي توك بتروح ثالث ‏
دخل يزيد : هااااي اخوااتي واخوااني وش ‏هالاجتماع لا تقولون فاتني شي
دلع : تونا في بدايه المحضر اخووك نجح ‏باركله
يزيد : مبرووووك زياد وهو ياخذ شهادته ‏يااعيني ما جبت الدفاره من بعيد ويأشر على ‏نفسه ‏
زياد يسحب الشهاده ويطلع من الغرفه : ‏المشكله انك ناجح على الحفه الله لا يبلانا ‏بس
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
ولــع وكنها تذكرت : اييييه صح متى بنروح ‏لجدي وجدتي والله ولهت عليهم
يزيد : امممم اليوم بكرا بعده على حسب ‏يالله باي وطلــع عنـهم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
وليد متحمس في السالفه : عاد يا خالتي لو ‏تشووفين شكلها ترحمينها جاها ذاك الكف ‏الجاامد
ام سعوود : ههههههههههههه يا وليدي طيرت ‏خدها ..‏
وليد : اجل تبينهــا تقعد تسووي حركاات ‏واسكتلها ‏
الجوري مستمتعه في سواليف وليد وحلا ‏تناظر في لوحه كبيره ومفهيه فيهـا ( والله لي ‏فتره ما شفته الله يقلعه والله وحشني هالتبن ‏مشتهيه هوااش معه قلناا هواااش مو حب ‏خافت يوم طلعت هالكلمه منها لا لا انا ‏مستحيل احب اعوذ بالله اعوذ بالله بس )‏
ام سعوود بطفش : حلا وصمخ سنه اناديك ‏
حلا انتبهت : سمي يمــه ‏
ام سعوود : من اول اناديك وينك فيـه
حلا : هذاني يمه هذاني ‏
الجوري كاتمه ضحكتها ووليد يبتسم ‏
ام سعـود : روحي شوفي كان الغدا جهز ‏
فزت حلا من مكانها على غرفه الاكل وشوي ‏رجعت : اييه يمه جهـز وجات بتطلع ‏
الجوري : حلوو ما تبين غدا ‏
حلا بتعب : لا شكرا مالي نفس وطلعت ‏غرفتها تبي تدق على غرام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو عبد الرحمن ‏
كلن في غرفته ام وابو عبد الرحمن نايمين ‏وغرام فغرفتهــا ما عدا تركــي اللي قايم كان ‏في المطبخ ‏
تررررررن تررررررررررررررررن ‏

تركـي : سونيا روحي شوفي تلفون ‏
راحت سونيا ترد ‏
سونيا : هلووو
حلا : سونيا وين غرام ‏
سونيا: ‏miss garam is sleeping naw call ‎hear a nathir time ‎
حلا : اقووول عن الهذره الزايده وناديها ‏
سونيا : هيا بيه نوم نووم ‏
حلا عصبت : رووحي نادي أي احد ولا ‏تردين مره ثانيه
راحت سونيا تتحلطم لعند تركي : مستر هدا ‏بيه بنت لسان سيم سيم هيا ( لسانها طويل ) ‏روه سوف هيا يبغا انتا ‏
تركي مستغرب : تبيني ورااح يشووف
تركي : هــلا ‏
حلا ( ترووك ) : اهليـن تركي
تركي يبتسم ( فديت هاللسان بس ) : هلا ‏والله بحلا وش اخبارك ‏
حلا : تمام الحمد لله وانت شلوونك
تركـي : بخير دامني اسمع هالحس ‏
حلا اول مرة تستحي من تركـي : تسلـم .. الا ‏وينها غراام اذتني ذا البقره الشغاله
تركي : ههههههه غرووم نايمه الحين من ‏الوناسه تقوول عشان في الليل تصحصح لجل ‏تطلعوون كلكم ‏
حلا : ههههه يا حليلهـا تبي وناستنا ع العموم
تركي حس انها بتسكر وهو ما يبي : الا حلا ‏انتي ما استانستي مثلهــا
حلا : الا وناااسه خلصت مدرسـه بس فنفس ‏الووقت كانت مونستنا ‏
تركي : يالله ان شااء الله تعوضين في الجامعه
حلا : اوووو خلني اخذ شهادتي بالاول ‏
ترركي : لا انا حااس انها في التسعينااات لو ‏طلع احساسي فمحلــه لك مني هديه نجااح ‏محصلتش
حلا تبتسم : اقوول جيب لغراام بالاول ‏وبعدين تجيب لي وبنات عمي لا بالله وش ‏هالتفرقه العنصريه
تركي : هين غرام لازم اجيب لها وبعدين انا ‏كيفي اهدي اللي ابي وش دخلني ببنات ‏عمك ‏
حلا ( والله انك شي ) وبنبره غريبه: على ‏العموم شكرا على الهديه مقدمـا في حال اني ‏ما قدرت اقولها بعدين
تركي خاف من نبره صوتها : وليش ما تقوليها ‏بعدين وش فيك
حلا بمزح: ما تدري يمكن يصير لي شـي ‏
تركي بعصبيه : بسم الله عليك لا تفاولين على ‏نفسك يا حـلا‏
حلا خافت منه : طيب بـس
تركي : لا تقعدين تبسبسين هاللهجه الغريبه ‏اللي قبل شوي ما ابيها تراك غاليه علي ( ‏تدارك الامر ) وعلى الكل لا تقولين هالكلام
حلا : اووكي حقك علي يالله ما اطول عليك
تركي : انتبهي لنفسك مع السلامه ‏
حلا : مع السلامه .. سكررت وحضنت ‏التلفوون على غير العاده ياربي انا ليش قلت ‏هالكلام افاول على نفسي بسم الله علي ‏
ومن جهه ثانيه تركي للحين لكنتها ترن في ‏اذنه ( في حال اني ما قدرت اقولها ‏بعدين ) نفض راسه من هالافكار وهو يتعوذ ‏من ابليس ورجع للمطبخ ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
ام عبد يزيد : ايييه يام سعــود اليــوم احسن ‏شي والله اني متفشله منهم الحين يحسبونا ما ‏نبي العيال يروحولهم
ام سعــود : على خيــر ان شاء اللــه هذاهم ‏البنـات راحوا يرتاحون وان شاء الله بعد ‏العشـاء نروح ولا وش رايك
ام يزيد : الا احسن وقت يالله اجل في امان ‏الله ‏
ام سعود : مع السلامــه وسكــروواا بعد ما ‏قرروا يروحون لعبد العزيز ومنيره جده العياال
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
بعـــد صلاه العشــــاء ‏
الجــوري تقوم حلا : يالله تراك مصختيها ‏قوومي طفشتيني
حلا : هممم وش فيه انتي حتى احلامي ‏تحبين تخربينهــا
الجوري : يووه منك بكفيك حنا بنروح ‏لجدي خلي امي تجي الحين وتهزأك ما علي ‏منك وقاامت الجوري ‏
حلا يوم سمعت السالفه فيها طلعه فزت من ‏سريرهـــا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجد ( عبد العزيز ) والجده ( منيـره ) طبعــا ‏هم عندهم بيـت وساكنين بلحالهــم وعندهم ‏خدامــه تقوم بالواجب على اكمل وجهه ‏بحكم انها عندهم من سنــواات ‏
دخــل ابو عبد الرحمن وزوجته والعيال ‏وسلموا على امه وابــوه ‏
الجــد : ما بغيتــوا تجوون والله يعني لو ما ‏سألنا عنكم لعنبو ابليسكم ما تسألــون
ابو عبد الرحمن متفشل : لا يبــه بـس تعرف ‏اشغــال يعني الدنيا اشغلتنـا
الجده : ايييه هيـن انا ما علي منكم المهم ‏عندي شوفه الغاليين ‏
ام عبد الرحمن بمزح : وحنا محنا غاليين يمه
الجده : بس مو فغلات احفادي ‏
غرام : احم تقصدين مو فغلاه غروومتي ‏
تركـي : قصدك مو فغلاتي انــا يمه ‏
الجده : كلكم غاليين مافيه فرق بينكـم
شوووي عنــد البــــاب ‏
وصاحبه الظل الخفيف تطل من عند الباب : ‏انـــااا جيــــت يمــــه ولعووا الكهرب يوم ‏شافت عمها وتركي يضحكون تفشلت ‏
الجـــد : ههههههههه وانتي متى بتتركين ‏هالرجه حقتس يا بنيتي ‏
حــلا : والله ما اعتقد رح اتركهــا يا جدي ‏ودخلت تسلـــم ووراها الجوري وسعود ‏
ام عبد الرحمن تكلم رجلها : خلاص هذاك ‏سلمت على امك وابوك روح الله يسهل ‏عليك خلي الحرمه تدخــل ‏
ابو عبد الرحمن بنص عين : وش اعتبرهـا ‏هذي ‏
الجـده سمعتهم : طــرده يا وليدي بـس اطلع ‏الحيــن ضحك ابو عبد الرحمن وبعد ما سلم ‏عليهم طلــع لا شغاله دخلت ام سعود وسلمت ‏وسواليف وضحك وتقهوي ‏
في طررف اخـــر
الجوري : غروومه ورا عيونك متفخه ‏
حلا : والله من كثر النووم الله يحفظنا
غرام تناظرها : اجل شوفي عيونك بالاول ‏تقل بلونات ‏
حـلا صدقت : صــدق والله جواري عيوني ‏متفخـه ‏
الجوري : ايييه روحي شوفي في المرايه ‏
حلا ما تبي تتفشل قدام تركـي طااارت على ‏المرايه ‏
الجــوري : اقوول نطلع الحووش ‏
غرام : يالله .. راحوا للحــووش يتمشــون ‏
امــا تركي يوم شاف حلا قاامت وسعود ‏مشغول بالسواليف طاار لهــا ‏
حلا تكلم نفسها : الله يقلعكن من بناات ‏ياربييه احسبها متفخه وش بيقول ترووك ‏الحين
تركي سمعها : وش بيقوول يعنــي ‏
حلا ارتاعت : عســى ما سمعتنــي
تركي : استريحي ما سمعت شي الا اسمي ‏الظاهر كنتي تحشين ‏
حــلا : افااا بـس انا احش فيـك ما هقيتها ‏منك
تركــي : أيــه علبالــي بعـــد (وكنه تذكر ) حلا ‏تعالي اوريك شي ‏
حلا : وشوو وش فيــه ‏
تركي يسحبهــا تعالي واقوولك .. ‏
وطلعــوا للحــوش ورا الفيـلا مساحه كبيــره ‏كان فيـه المسبح ومراجيــح راح تركـي ‏وقفهـــا : تذكرين حلا يوم تقولين لي ادزك ‏وانتي على المرجيحه
حلا تبتسم : ايييه وانت معــيي علي ‏
تركـي بخبث: بـس دزيتك بعد ما عطيتيني ‏شـي تذكـرين ‏
حلا استحت : اييييه اذكر ‏
تركي يستهبل : بس انا نااسي وشهو الشي ‏اللي عطيتيني (ويحك راسه كأنه يتذكر ‏ويناظرها بخبث ) يااربييه وشوو امممم ‏قوليلي حلوو
حلا : ترووك بلا استهبال عاااد ‏
تركي : جد ما اذكر حلوو ذكريني ‏
حلا بحرج : ما رضيت تدزني الا لمن لمن ‏عطيتك بووسه ‏
تركي : ايوووا بس كانت احلى بوسه والله ‏للحين ما نسيتها ‏
حلا : وتوك يالنصاب تقوول نااســـي ‏
تركي : ههههههههههه قلتيهــا نصــاب ‏
قطع كلامهم غرام والجوري : وش تسووي يا ‏قيس وليلى ‏
تركي ناظر حلا اللي وجهها حمر من تعليق ‏غرام ‏
تركــي : ايه قيس وليلى وش اللي حارق رزك
غرام تستخف : لاني نسيت النار والعه احترق ‏
تركي : يا خف دمـــي بـس ‏
الجوري : ما رح يجوون بيت عمي ‏
حــلا : والله انك ذكيه شلون يجيون بالبيت ‏قولي عياال عمي ‏
الجوري عصبت : اقوول اسكتي بـــس ‏
تركــي دق جـوالـــه وراح يحاكي بعيييييد
طبعا يزيد كلم تركــي وكان يزيد مخطط على ‏شــي .... بعـــد ربـــع ساعــــه وصلت سياره ‏يزيد ابوه ماجــا لانه زارهم بالعصر قبل يسافر
تركي يكلم حلا : حلوو يزيد يبي يعطي ‏الجوري شي بس مدري وشو يعني نبي ‏نضبط الوضع لهم
حلا : اووخص والله موب سهل زويــد اووكي ‏اما لو يطلع سعود والله فله ههههههه
تركي : يااشين النذااله بس ‏
المهم يزيــد ما دخــل يقاله ابطفي السياره ‏خلا امه وخواته واخوه يدخلــون وخذ ‏البوكـس وراح لورا الفيــلا ‏
حلا يوم لمحتـه : غروومتي تعالي ابقولك ‏شــي وسحبتها يشوفون الوضـع ‏
تركي يكلم الجوري : الجوري دقيقه خليك ‏هنااا
الجوري : ليش وش فيــه
تركــي : لا تخافين انتظري وشووفي وراح ‏سلم على يزيد ‏
امـــا يزيد جا لمها وهو متوتــر على غير العاده ‏لمن يشوفهـــا وقف قدامها الجوري ما كانت ‏احسن منــه ‏
يــزيد بارتباك واضح : اهليـــن جواري ‏
الجوري وعيونها ع الارض : هلا يزيد ‏
يزيد : عــاش من شــافك ‏
الجوري :عااشت ايامك يزيد ‏
شــوي يزيد : الجــوري تفضلــي هالهديه ‏البسيطه منــي من غيير منااسبه
الجوري بخجل : ماكان له داعي تكلف على ‏عمرك ‏
يزيد بحب : افاا يا بعد قلبــي والله لو ادفع ‏فلوس الدنيــااماهيب خســاره فيك
الجــوري ذااابت خذت منه الهديــه : ‏مشكــور وما تقصـــر ‏
يزيد : لا تشكريني ولا شــي انا يكفيني قلبك ‏الله لا حرمني منــه
الجــوري ابتسمت لـــه : ولا يحرمني من ‏قلبك ورحت عنــه وهي فرحااااااانه ‏
اما يزيد حــاله ثانيــــه ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
ام محمد بعصبيه : هذااهوو ابوك مسافر ولا ‏شافهم ماله داعي حنا نروح ‏
محمد بهدووء : يا يمه يا حبيبتي على الاقل ‏ربع ساعه نأدي الواجب ونرجع
ام محمد تقوم : والله انا معزومه فعرس ‏ماعندي استعداد الغي الطلعه على زياره كلها ‏نكــد
سرور برجــا : يمه تكفيين بس هذي المره ‏
ام محمد كالعــاده طنشتهـــا وراحت تتكشخ ‏
سرور تكلم طلال : طلال والله ابي اغير جو ‏طفشت في البيــت ‏
طلال رحمها : اجل اجهزي تروحين معنا ‏انتي واختك
غرور : لاا منيب رايحه ابقعد في البيت ‏
طلال بعبيصه : نعم وش قلتـي قعده في ‏البيت بلحالك تحلميــن ‏
غرور : وش معنى سرور تخلونهــا لوحدها ‏دايم ولا هي مرفوع عنها القلم ‏
طلال : سرور واثقين فيهاا موب مثلك ‏
محمد : خلاص طلال نخليها مره ثانيــه ‏هذاهو وليد يدق نروح له
طلال : بـس هم اليوم متجمعييين والله رح ‏تفوتنا الجمعه
محمد : بس خلها وقت ثاني تكون امي معنا ‏على الاقــل ‏
طلال : اجـــل نروح لوليــد وطلــع ‏







الدلال Q8 20-04-08 03:50 PM

لمني في محجر عيونك حبيبي
 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخــل يزيد الصـــاله وكلهم متجمعيــــن
بس مالقى جده اكييد ناايم هو من يومه ‏دجاجه ‏
الجده : ويــــن النــــاس سنـــه تلبق السياره ‏
ولــــع : ايييه وهي الصادقه ولا رايح تشووف ‏ناااس
يزيد خاف لا تفضحه : لا قابلت واحد في ‏الحاره وسملت عليـــــه ‏
حـــلا : اجل سلمت عليــــه
يزيد عصب يكلم جدته : يمه منيره سكتيهــــم ‏لا اوريهم شغلهم الحيـــن
ام يزيد : وش بلاك هم ما قالوا شــي ‏
يزيد يجلس : طيب الله يصبرني بـس ‏
حلا وولع يضحكون عليــه ‏
دخلت عليهم الجـــوري بعد ما طلعت الهديه ‏عشان محد يشوفهــا ‏
ام سعـــود : وانتي بعــد ويــن النـــاس ‏
حلا : احم احم يشوفون الحبايب ‏
الجوري تناظر اختها بحقد : لا يمه كنت ‏كنت اشرب مويه ويزيد يناظرهــا ويضحك ‏
تركــي : هــذا كله مويه والله لو انك ‏بتصنعينها
الجده : لا عاد كلش ولا جواري تعالي يا ‏بعدهم ‏
الجــوري بحركــه عفــويه سوت بيدها يعني ‏حره فيكـم وطلعت لسانهــا بس يزيد خق ‏معهـــاا ‏
هذا والكل يســولف اما دلع مفهيـه فولـد ‏عمهـــا يالله يا سعود عمرك ما رح تتغير يا ‏حبني لك بس ‏
يزيد : هيـــه انتي وييين مسرحــه ‏
دلــع انتبهت : هــا نعم وش بغيــت
سعود بابتسامـــه ومزح : احــم مسرحــه في ‏القمــر اللي قدامهـــا
دلــع ( هذا الواقع ) : امحــق قمـــر ياللـه بس ‏انت ويــاه ‏
سعود يتميلح : بالله عليك مو قمــر خصوصا ‏مع هالغمــازة ويأشر على غمازته ‏
دلـع ( بيجنني هذا ) ارتبكت : هااه ايه ‏يعنـي حليوو مافيك شي ‏
تركــي : ههههههههههه البنات ما يمدحــون ‏ابد ‏
زيـــاد كان جالس جنب حــلا : اووف بس يا ‏ثقل دمــي ‏
حلا : وش قلــت زيووود
زيــاد : اقووول كيف الحـــال ‏
الجـــوري تحب زيااد مررره : زيــاد ‏
زيــاد : هلا جواري وش تبين ‏
الجوري تقووم : تعال ابيــك قاام معها ‏زيــااد ويزيد بيحتررق بس ما يقدر يقوووم ‏

طلعوا للحووش الجوري تمشي وهو وراها ‏
زياد بطفش : نعم الجوري وش عندك ‏
الجوري تبتسم له : افاا طفشت منـــي ‏
زياد : لاا والله بس انا طفشاان وزهقااان ‏كلكم كباار الا انـا بلحالــي (وبقهر ) بذمتس ‏مو شي يطفــش ‏
الجوري رحمتـه : يا عمري والله خلاص انا ‏اسليك تدري اني احبك بالحيـــل ‏
زيــاد : وانــا بعد والله انك اقررب وحده مني ‏
طلعوا العيــال والبنات عشان ياخذون راحتهم ‏ويخلون الكبار بلحالهـــم ‏
تركي : هاا يا عصاافير الحب وش تسوون ‏
حلا : اذا هذي عصفور اجل انا وش اطلع ‏
الجوري : ليش تخربوون علينــا الاجواء
يزيد : زيووود تعال رح للبقاله جيبلي بكت ‏وناظر الجوري اللي منقهره يعرفها ما تحب ‏احد يدخن عندها وش فيك جواري ‏
الجوري : لا ابـــد مافيني شي ‏
يزيــد : زياد ابي بكت دخــان ولا تتأخر ‏
تركي : وانت في كل مكان تدخن ‏
الجوري : خله هو اللي بيمرض بكيفه
عنــد المراجيـــح
دلــع : حلوو تكفيــن تدزينـــي ‏
حلا تكلم ولــع : ايييه لا ويوم جيت عندهـــا ‏سفهتني
دلع : حلا وجعه انا احاكيك ‏
حلا : ياربيـه منيب دفي نفسك بنفسك ‏
وراحت هــي وولــع للجلسه اللي عند ‏المسبــح
دلــع : هيــن يالتبنــات حلا تكفييين ما اعرف ‏ادز نفسي ‏
سعـــود جا لمها : طيـب ادزك انــا عادي ‏
دلع ولعـت : هااه لا اصلا كنت ابقوم ‏
سعـود يدزهـا : ما علــي منــك ادريبك ‏تستحيــــن دلع ساكته ومتفشله منه ‏
سعــود بابتسامه : دلـع تدريـن أي احد ‏يناظرك وش اكثر شي يجذبه لك ‏
دلــع بخجـــل : وشــــوو
راح سعـــود وقــف المرجيــحه وقعد قدامها ‏ومسك المرجيحه وبابتسامــه : عيــــــونك ‏
دلـــع حمرررت ولفت وجهها : طيــب شكرا
سعود : ههههههههههه مو بس عيونك ‏
دلــع رجعت تناظره وباهتمام : وش بعــــد
سعــود لمعه عيونه : انك تشبهيني في كــل ‏شي ‏
دلـــع دمعت عيونها : سعــوود انـا .. قطعت ‏كلامهاا هادمه اللحظات الجميله ‏
حلا : يالله دلـع والله انـي رحمتس خلاص ‏ابدزك ‏
دلــع انقهرت منهااا مالقت تجي الا الحين ‏
سعود : أيــه دلــع انتـي وشو ‏
دلــع قامت : خلاص ولا شـــي ‏
عنــد يزيد وتركـــي ‏
تركـي يستهبل : جواري سمعت ان صوتك ‏حلو غنيلي ‏
الجوري رفعت حاجب : عيد ما سمعت
يزيد : يقووول صووتك بطرااان ‏
غرام : الا حلا اللي صوتها بطراان وتنادي ‏بنت عمها :حلااااا حلااااااا
يزيد يعدل جلسته : دام فيهـا حلا ويكلم ‏اخووه يالله زيااد قووم البقاله انت من اول ‏قااعد
زياد امره لله وش يسوي غير انه يوافـــق
طلـــع زياد للبقاله اللي كانت ورا في الحاره ‏الثانيــه وقال مره وحده اسلم على فهد ‏واتكي عنده شوي ‏
امــا حلا يووم شافت الكل يبيهــا تغنـــي ‏استحت مررره : لا وين وش اغني من اللي ‏لعب عليكم وقالكم صوتي حلوو
غرام : انتي من اول صوتك حلو يالله بس لا ‏تمصخينها ‏
حــلا : طيـب بـس اغنيه على كيفي طبعا محد ‏عارضهــا جلست على ركبتها في الارض ‏هذي الوضعيه اللي تقدر تغني فيهــا وبصــوتها ‏النــاعــم والرايـــق ونبرتهــا الجذابــه ‏
اغنيه خالد عبد الرحمن الاغنيه الوحيده ‏اللي حبتهــا لـه :

حبيبي آسف أزعجتك حلو‎ ‎صوتـك ... قبـل لا تنـام‎
سمعته وانشرح صـدري وكنّـي ... شفتـك بعينـي‎
حلو كل‎ ‎الكلام اللي ... يجي مـن مبسمـك ... أنغـام‎
يونّسني ... وينعشنـي ... ويجنـي كـل‎ ‎مـا فينـي‎
خذاني الشوق لك يا ذوق .. ألا يا أجمل ورود .. خزام‎
ألا يا متعة‎ ‎أيامي ... مع شهوري ... علـى سنينـي‎
صحيـح إن العشـق يذبـح ألا يـا مصـدر‎ ‎الإلهـام‎
وقلبٍ تملكـه دايـم ... علـى حبّـك ... يوصّينـي‎
أحبّـك مملكـة‎ ‎عمـري ... وحبّـك ... دورة الأيـام‎
تمر سنين بعد سنيـن ... حبيبـي يـا نظـر‎ ‎عينـي

هي تغنـــي وعيونهــا تروح وتجـي على ‏تركــي طبعـــا كلن لاهــي مع اللي يحبــه ‏يزيد والجوري يوزعون بينهم الابتسامات ‏وسعود يناظر في دلــع وغرام وولع يناظرون ‏بعض <<خخخخـ ينرحمون صح ‏
خلصــت حلا من الاغنيـــه : احــم كح اووف ‏تعبت ويين التصفيق يا مـاال الصــلاح
تركــي يصفق : وربي فنانه صفقوا للحنجره ‏الذهبيــه
حلا : ههههههههههههههه اعوذ بالله لا تطقني ‏بعين ‏
دلع : وهـ بـس فدييت هالصووت وهالخشه
ولـع : عاااشت حلا العـــرب ‏
يزيد بمزح : اجل هالرجه والطفاقــه ماوراها ‏الا العندليبه حلا
الجوري : اوووخص حلا كلن يمدحتس ‏
حلا استحت : ياربيـــــــــه منكم بــس وقاامت ‏عنهم وهم يضحكوون عليهـا‏
هــــذا اليـــوم كــان حلــو عليهـــم هم يحبــون ‏الجمعـــات احم لانهم ياخذون راحتهــم ‏سواء العيـال او البنــات وفي اخــر الليل ‏بوقت متأخــر كلـــن رجــع لبيتـه على امــل ‏لقاء قريب يجمعهم ثاني ان شاء اللـــــه لكن ‏هالليله انحفرت في قلوب البعض قبل ‏عقولهــم ...‏


الدلال Q8 24-04-08 08:06 PM

لمني في محجر عيونك حبيبي
 
... الجـــزء الثامـــ ــ ــ ــن ... ‏

من بعـــد ما رجعوا مــن بيت جدهــــم كــلن ‏يفكــر باللي

صــار اليـــوم عند الجـــوري ماصدقت ‏توصل حتى تشــوف
الهديــــه ‏
كـــان البوكـــس حجمه متـوسط لــونه احمــر عليه ‏قلوب بشكل

ملفــت فتحت الشريطـــه لقــت زي ‏الوساده على شكل قلـب

احمــر ملمســه مخمـــل ‏وقاسيه مكتــوب عليــه (( انــت بقلبـــي الوح ـيــــد ‏‏)) حطته على جنـب لقــت صـوره لهــا

وليزيد يوم ‏كان عمرهــم 6 سنـوات قاعده متركـيـه على ‏الطاوله

بوجهها الطفولي وخصلاتها المتدليه ‏وراسها مايل ويزيد حاط راسه

علـى كتفهــا وضامها ‏من ورا ضحكت على الحركه البريئه اللي ‏مسوينهـا تكلم نفسهـا : ههههههههه لو الحين كان ‏ذبحــونا

ولقت صـوره ليـزيد وهو كبيــر كاشخ بالثوب ‏ومرسم ومضبط

السكسوكه يعني خققاّاّن ومن ورا ‏مكتووب (( ادري ان ودك بصورتي من زماان << ‏منيب مغرور هههه ))ضحكت عليــه وكان ريحه ‏

البوكـس تخبــل اااه يا يزيد عطرك يدوخنـــي ‏

حطت الاشياء داخل الصندوق ويوم شالت ‏القلب لقت سحاب فتحتـه

ولقـت علبــه عطـــر ‏باين انها فخمــه شمت ريحتها لا والله عنده

ذوق ‏بعد دنيتي يزيد ولقـــت ورقــه كتب داخلهـــا ‏

الى جوريتي :..‏

الى من ملأت حياتـي بالسعـاده الى من .. يووه ما ‏اعرف اكتب

بالفصحى تعرفين راسب في النحوو ‏المهم .. جواري عمري وربي

حياتي من يوم ‏عرفتك محلــوة انتـي مدري وش اقول عنك ‏قلبتي

كيان يزيد فوق تحــت انتي غيرتي حياتي ‏للافضـــل بصراحه ما

عندي كلام اقوله بـس ‏شفتي هالعطر ترا عندي مثله صحيح نسائي بس ‏

ميخالف ابي في كل مناسبــه اكون فيهــاا ‏تتعطرين منــه عشان

تكون ريحتنـا وحده انا ‏وانتي بـس وما ابي اطول عليك تعرفين

هذرتي ‏واجده والحبر بيخلــص نسيت اشتري من البقالــه

مع الــف سلامه والله لا يحرمني منك ولا يحرمك ‏منــي ويخلينا
لبعضنـــاا ‏

محبــك دائما ً وابدا ً ‏‎/‎‏ مـ ج ــنــون جوريتــ ـ ــي ‏

الجوري دمعت عيــونهــا من الفـــرح ربي لا ‏يخليني منك يا

عمــري شالت الهديه وحطتها ‏فدالوبهـا حتى محد يشـوفها


محظـوظ من يـهـوى له [ انسان ] يهواه..

ومحظـوظ مـن [ خله ] يـراعي شعوره..

يرتاح في [ دنيـآه ] وتهون بلـواه..

ومـن روضـة [ الافـراح ] يقطف زهـوره..

مالـه شريك [ بدنـيـآ ] السعد وياه..

كن الفرح [ مخلوق ] لا امره وشوره ..




في هالوقت جاها ‏مسج على جوالها يوم فتحته طلع من يزيد ‏

(( جوريتي ها وش رايك بالهديه ان شاء الله ‏تكون اعجبتك .. وسوري على المسج ))‏
كنــه داري اني بفتحهــا احس اني مطفوقه ‏

ردت عليــه (( انت ابـو الذوق والله تسلم على ‏الهديــه ربي يخلـيك ))‏

ارسل لهــا (( لا وش ابو انتي كذا تكبريني توني ‏فعز شبابي ^_^ ))‏

ردت الجوري (( طيب طيب لا تضيع السالفه لعد ‏ترسـل يزودي ))‏

يزيــد (( افا طرده عيني عينك اوكي اشوفك على ‏خير تصبحين على ورد))‏

الجوري (( وانت من اهلـــه )) ..‏

هاليــووم الجوري من الفرحـــه ما نـــامـــت ولا ‏تدري عن احد

حابسه نفسها فغرفتهاا وهاك ‏يالاغاني الهاديه اقالها جو رومانسي ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــ
حلا طلعت من غرفتها تغنـي حبيبي اسف ‏ازعجتك << خذت فنفسها مقلب خخخخـ‏

نزلت تدور لها شي تاكله وجلست في الصالـه لقت ‏ولد خالتها يتفرج تلفزيون ‏

وليــد شافها جلست : هااه عساك استانستي اليوم

حلا : اييه مرره وناســه جعلها دووم يارب ‏

وليد : حلا انتي الحيــن فاضيه ‏

حلا وهي تاكل : وانت شايفني وشو مليانه مثلا

وليــد : هههههههههههه لا جد والله ودي اتكلم ‏معك

حلا : اييه تفضـــل انا اسمعك

وليد بتردد : حلا تدرين يعنـي لي فتره وانا ‏عندكم و انا

بصراحه انتي شخصيتك مره قويـه ‏وتفرضين احترامك على الكل مع

ان سنك صغير ‏بس عقلك اكبــر بكثيــر وبصراحه انا تعجبني ‏العقليات اللي زيــك ‏

هو يتكلــم مسكين ويحاول ينسـق الكــلام ‏

حلا حاطه يدها على خدهـا وتناظر فيه بـس ‏عقلهـا موب معهــا (

والله تركـي شي ولد عمـي ‏احس تفكيرنا قريب من بعــض بس دايم

هواش ‏هههههههه وش اللي جابه على بالي الحين ذا ‏الخبــل ‏

وليـد مستغرب : حلا انتي معـي حلاا

حلا: ايه ايه معك كمــل وبعديــن

وليـــد : اقـولك حبيتـك تقوليلي وبعدين

حلا بصدمـه : وش وشو تحبني انـا

وليـد يتلفت : ما اشوف احد غيرك هنــا

حلا وقفت تستنكر : لا لا وش تحبني تتكلم جد

وليـد وقف معهــا : أيـه اتكلم جد بس شوفي حلا ‏انا ما ابي

اعرف رأيك فيني الحيــن لاني ادري ‏انك مو طايقتني حتى بس انا

مارح امل منك ‏مهما كان انتي بنت ولك عاطفه وقلبك بيلين ‏علي

انا ادري انك منصدمه بس هذا اللي كنت ‏ابقوله ‏

حلا مو مستوعبه : طيب طيب يصيــر خيـر بـس لا ‏تحط امـل يعنــي

ترانــي حلا ما تهمني ‏هالخرابيط كثيـر وطلعت خلته في حيره ‏

وليــد : بس اذا ما حبيتيني يا حــلا راح تصيــر ‏علــــوم

طبعا ً حلا ما ردت عليــه لانها ما سمعتـه

اليـــوم الثانـــــي الساعــــه 8 بعد العشــــاا‏
في بيــت ابـــو عبد الرحمــن .. ‏

غرام متحمسه : اييه اييه والله لا يالمهبوله موب ‏انتي تقولينلها
ايه هي يالله وش هالذكاء لا لا ‏هههههههههه صدق عاااد

ام عبد الرحمن تناظرهـا : الحمد لله والشكـر بس ‏وتلف على ولدها :اقول يا ولدي وش ناوي عليه

تركي يكلمها وسرحان : ما ادري ولا شي يمه

ام عبد الرحمن : وش ما تدري ( تمرر يدها قدامه ‏‏) : تركي انت معي ‏

تركي انتبه لامه : ايه يمــه وش رايكم نسافر نغيــر ‏جـو ‏

غرام من سمعت طاري السفر : يالله يالله شروق ‏احاكيك ايه بعدين اذا كلمتي جواهر سلمي ‏عليها .. يوصل ان شاا الله باي وسكرت ‏

غراام : اشم ريحــه سفــر تكفين يمه قوولي ايه

ام عبد الرحمن : ما بسافر لين يجي معنا ولدي ‏

تركي بابتسامه : ايه اكييد يمه ابرووح معكم

ام عبد الرحمن تقووم : مووب انت اقصد اخووك ‏

غرام : ههههههه مسيكين دايم تنقفط ‏

تركي : يالله بس تلايطي ( وكأنه تذكر ) : اييه ‏غرام دقت حلا امس تسأل عنك

غرام : طيب مو شفتها امس في بيت جدتي ‏

تركي : ايه اقصـد قبــل نروح يعني ‏

غرام : صباح الخير توك تذكــر ‏

تركي :أيــه عاد توني اتذكــر بس هي مدري ‏حسيت انها فيها شي
يوم كلمتني صوتهـا ما يطمن ‏ابـــد ليه هي تشتكي من شـي مثلا لا سمح الله .. ‏

غرام بتفكيــر : لا ما اذكر انها شكت لي من شي ‏بس صداع عاادي ‏

تركي : قوليلها خل تروح المستشفى ‏

غرام تقووم : اما تروح عشان شويه صدااع قووويه ‏هذي برووح اكلمها واشووف قاامت غرام

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الدلال Q8 24-04-08 08:10 PM

لمني في محجر عيونك حبيبي
 
في مكان ثانــي

سلمـان بحقد : هذاهو جــا يالله نفذ اللي قلته ‏لك

فهد بخوف : بس انت تدري انه صديقي ما ‏اقدر ما اقدر ‏

سلمان يرص على اسنانه : انت وش بتسوي ‏بس امدح اللي شفته الحين بنفذ كلامي ولا ‏شلوون ‏

طبعــا زي ما تعرفون سلمان واخويـاه من بعد ما ‏فشلهم يزيد في

المملكــه طبعا حطوه في ‏روسهـم ويبون ينتقمـون منــه بعد ما

عرفوا هو ‏ولد ميــن فحقدوا عليه زيـاده والله يستـر من ‏الجــأي ...‏


اقبل عليهـم زياد وهو يبتســم : السلام عليكم

سلمان وفهد : وعليكم السلام ‏

سلمان بابتسامه خبيثه : هلا والله زيوود شلونك

زياد ( يا كرهنيلك بس ) : هلا بخير ربي يسلمك ‏انت وشلونك

سلمان : والله بخير عقب سهره امــس وانا عاال ‏العاال ويناظر
فهد يبيه يتكلم

فهد بارتباك : اييه زياد والله فاتتك امـس سهره ‏على كيف كيفك
في شقه سلمـان كل الشباب ‏مجتمعين ما نقصنا غيرك

زياد ما عجبه الكلام : وانت رحت معهم فهد ‏

فهد : اييه رحــت مرره استانست تعال معنا مره ‏ثانيه

سلمان : شفت شلون خويك راح ورا ما تجي ‏انت

زياد : معليش اسمحولي ما اقدر ‏

سلمان : ليش خايف من اهلك ‏

زياد : السالفه مو كذا بس انا ما ودي ( وقام ) على ‏العموم نشوف مره ثانيه كانكم رحتوا علموني ‏يمكن افكر اروح يالله سلام ‏

سلمان بابتسامه نصر : الله ويااااك ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ

الجوري بخووف : يا بنت الحلال قومي ‏للمستشفى ما يصير كذا ‏

حلا بألم : لا قلتلك ما فيني شي صدااع خفيف ‏ويروووح خليني لوحدي لو سمحتي ‏

الجوري : طيب اعلم امي يمكن تلقالك حل

حلا ‏بخووف : لا كلش ولا امي ما ابي اخوفها قلنالك ‏صداع وش فيك انتي ‏

الجوري راحت : طيب بكيفك ‏

طلعت الصاله لقت امهــا تكلم بالتلفون ‏

ام سعوود : ما يصير كذا عيني من الله خير ‏

ام يزيد: اقولك الولد ما منه فاايده ما غير يهيت ‏في هالشوارع والله مقهورة منه وهو ولا على باله

ام سعود : ان شاء الله بيلقى وظيفــه اهم شي ‏دعواتك لولدك

ام يزيد : ان شاء الله الا اخبااره سعوود وين ‏اراضيه يوم امس احسه مره تغير ماشاء الله عليه ‏هدا شوي خابرته من يومه صغير شيطاان ‏

ام سعوود : هههههههههه هذا حال الدنيا يغيب ‏فترره وبعدين يطلع لكم بشكل جديد

ام يزيد : والله وكبروا العياال وكبرونا معهم الله ‏يعين بـس ... وكملوا سواليفهم ‏

وليد شاف الجوري جايه : هلا الجوري تعالي ‏اجلسي والله مليت من الجلسه بلحالي

الجوري جات وهي تفكيرها عند اختها اللي ‏معنده تروح الدكتور ‏

وليد يناظرها : وش فيك مكتئبه وشايله هم ولا ‏هذي نتايج ثالث

الجوري تبتسم : ايه والله شايله هم ذا النتيجه ‏الله يستر بس ‏

وليــد : لا ان شاء الله انكم ناجحات وبامتياز بعد ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في غرفه حلا ‏

حلا حالتها ما يعلم بها الا الله ماسكه راسها وتصيح ‏‏: ياربيه وش
ذا الالم الفضيـــع متى يخف ااااه يا ‏رااااسي اااااه انا لازم ارووح للدكتــور بس ‏بدون لاحد يحــس شلون يا ربيـــه بـس ... ‏

جوالها دق حلا تناظر اييه جيتي فوقتك : الوو ‏غراام ‏

غراام : هلا حلوو تبكيــن الا مبين من صوتك

حلا : لا ما اصيح غراام ابي منك خدمه لو ‏سمحتي ‏

غرام : امرري تدللي وش تبين

حلا بصوت واطي خايفه لحد يسمعها: انا ابي ‏اروح المستشفى احس راسي مره بينفجر ابيك ‏تجين معي بس ما ابي احد يعرف طيـب نروح مع ‏السواق ‏

غرام : اييه والله احسنلك وشلون مع السواق ‏تبيني اجي بلحالي ‏

حلا توهقت : اييه صح يا ربيه وش نسوي

غرام : اخلي تركي يودينا

حلا خافت : لا تركي ما ابيه يدري ما ابيه

غرام بعقلانيه : لازم رجال من العايله يدري يا ‏حلا وهو ما رح يعلم يالله اجهزي ثواني وانا ‏عندك سكرت من دون ما تسمع ردهاا ‏

حلا : يا ربيه يا غرام ابروح اعلم امي طبعا قالت ‏لامها انها بتروح مع بنت عمها غرام مشوار ويمكن ‏تتأخر ‏

ام سعود : مو توك شايفتها امس امداك تشتاقين ‏لهـــا ‏

حلا توهقت : أيـه يمه عااد مشيها هالمـــره
امها وافقت لانها مع عيال عمها ‏

اما الجوري حست ان اختها تخبي شي عليها : ‏حلا ان ما اعترفتي ابعلم امي انك كذبتي عليها ‏

حلا تلبس العبايه : انا ما كذبت دقي على غرام ‏وتأكدي ‏

طلعت الجوري بطفـش كالعاده ما خذت اجابه ‏تريحها اما غرام جات بعد ما علمت تركي وقالتله ‏ما يعلم احد وقفوا عند باب الفيلا الكبيره الاقرب ‏الى القصــر ‏

حلا نزلت مستعجلــه ولفت الطرحه دخلت ‏السياره : السلام عليكم ‏

غرام وتركي : وعليكم السلام والرحمه ‏

حلا : معليش تأخرت عليكم اعذروني ‏

غرام : لا عاادي خذي رااحتك

كانت طول الطريق ساكته على غير العاده ‏وعيونها على الطريق تبي توصل بسرعه تبي تفتك ‏وخوفها يزداد ‏

تركي ما كان حاله احسن منها وهو يشووف حس ‏الفكاهه والشخصيه القويه في بنا ت العايله تطيح ‏مرره وحده تعبانه كان خايف اكثر منهــا ويدعي ‏انها تكون بخير هي ما راحت الا عشان تتأكد من ‏شكوكهـا ويهدا بالهــا ... ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
عند الدكتور فضلت حلا انها تدخــل بلحالهـــا ‏

طبعا الاسئله اللي تغث ‏
الدكتـور : يا هلا بحلا وشلونك اختي

حلا : الحمد لله المهم دكتور ما احب المقدمات ‏انـا لي فتره واحس بصدااع فضيــع فأبي اسوي ‏تحاليل وفحوصات ابي اتطمن على نفســي ‏يعنــي تعرف الحين الافكار توديني وتجيبنـي ‏ويزيد الصدااع علي

الدكتور يبتسم : مع ان شكلك صغيــر بـس راح ‏اسويلك تحاليل حتى تتطمنين بس ابسألك من ‏متى وهالالم كم صارله ..؟

حلا : تقريبا شهــر وشي مااذكر والله ‏

الدكتـور: يعني تحسين بصداع بـس او فيه ‏اعراض ثانيه ..؟

حلا : لا بــس صداع بس وش صداع اللي يحبه ‏قلبك << كل شي عندها استهبال ‏

الدكتور : هههههههههههه طيب اذا خذيتي مهدئ ‏اللي هو بنادول يخف ولا يقعد ..؟

حلا : دكتور انت تدري ان البنادول ولا يأثر على ‏بزر تبيه يخفف عني صداع‏

الدكتور بجديه : انسه حـلا انتي جايه تشخصين ‏حالتك ولا تستهبليـن

حلا تفشلت : اسفــه دكتور بس هذي طبيعتي

الدكـتــور : فيه أي اعراض ثانيه غثيان او دوخـه ‏‏..؟

حــلا بطفــش : لا دكتور ممكن تعملي التحاليل ‏

المهـــم بعد نتايج التحاليل بسااااعه يتخللها ‏التوتر والقلق ‏
دخلت حلا وعيال عمها عند الدكتور

حلا بخووف : ها يا دكتوور بشر

الدكتور بلهجه عااديه : والله يا اختي الحمد لله ‏مافيك شي
التحاليل والفحوصات اللي عملناها ‏سلميه بس افضل انك تراجعينا بعد شهر ونسوي ‏لك فحوصات اخرى للسلامه فقط

ترركي اللي كان شايل هم ارتااااح وكذلك ‏البقيه : الحمد لله يا دكتوور الله يطمنك

الدكتور يناظره ويبتسم من الاهتمام : اشوفك ‏مهتم يا اخ انت خطيبهــا ..؟

في هاللحظه تلاقت عيونهم الاثنين حلا حست ‏برعشه في جسمعها ما تدري وش سببها وتركي ‏قلبه قام يدق ‏

غرام يوم شافتهم كذا تداركت : لا يا دكتور اهو ‏ولد عمهـــا وحسبة اخوها << شددت على ‏الكلمه الاخيره عشان ينتبهون قيس وليلى ..‏

الدكتور : ايوا عموما تقدرون تتفضلون الحيـن ‏ونشوفكم على خيـر ‏

حلا فقلبهـا هذا وجهي ان شفت خشتــي ‏وقامـــواا ...‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في شـارع هاااادئ وحـــي اقـــرب للمهجــــور ‏وفي ذيك العماره وبالتحديد في الدور ‏الخـــامــــس اجتمعوا الشباب على انغام الاغاني ‏الخليجيه وعلى امور ترفيهيه ....‏
دخــل الشقه وهو مستغرب من الوضـــع شباب ‏محتمعين بين الـ 15 – 20 على لعب بلووت ‏وسكي افلااام خالعه والضباب يغطي المكــان من ‏الدخـــان ‏

سلمان بابتسامه خبث : ها زيااد ما ودك تدخــــل

زياد خاف من اللي شافه بس ماحب يتراجع يبي ‏يشوف عالمهم يحسها مغامرة قويه من نوعها بس ‏بتبعد عنه الملل قام بخطوات بطيئه : الا يالله ‏فهــد ‏

دخل الشقه ودخل معه خويه فهــد ولقى ترحيب ‏حااار من الموجودين يووم عرفووه >> ابووه ‏كاااش شلون ما يعرفونه <<‏

جلس معهم وهو حاس بالاشمئزاز من الوضــع ‏جاله واحد تقريبا في

نفس عمره ومد له كااس : ‏تفضل خــذ اشرب ‏

زياد : لا شكرا ما اشرب هالاشيااء ‏

سلمان : جرب يا زيااد مارح تخسر شــي ‏

زياد مترردد ويناظر خويه فهد اللي معه كاس ‏ويأشرله ويبتسم

اخذ زياد الكاس وقربه من فمه ‏شوي لين شرب شووي ورجع تفله : ييييع وش ‏ذا يععع قــرررف‏

الشباب يضحكون عليـــه ‏

متعب : تووك يا بابا ما تعودت بكرا راح تتعود ‏ويغمز له امـا

سلمان في قلبـــه والله لا اوريك يا ‏زيـاد ان ما خليـتك اكبــر صاايع ما اكوون ولد ‏ابووي والله لا ارد لك الصاع صاعين يا يزيد ‏وفأخوك بعد ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هدووووء صامــت ما يلفـــه غير صووت البحر و ‏الامواج في كورنيش الدمام مــع الرطوبــه والليل ‏اللي اسدل ستاره كان عبد الرحمن قاعد يالله ‏وش هالعيشه من متى وانا اكرف هنا واهلي بعيد ‏عني وما فيه احد يونسني انا ليش ما اتزوج واريح ‏نفسي على الاقل الاقي من يهتم فينــي طرت ‏على باله بنت عمه اللي هي دلـع ‏

كان هذا تفكيــر عبد الرحمن قبل يشووف المنظر ‏اللي قدامــه بنت في العشرينات من عمرها ‏تركض بخوف متجهه له ووراها
شابيــن جات ‏لعنده : تكفى واللي يرحم والديك تكفى لا ‏تخليهم ياخذوني الله يخليك ‏

عبد الرحمن تحركت فيه النخوه : لا تخافين ما ‏يقدرون يلمسونك حتى الشابين يوم شافوا عبد ‏الرحمن انحاشووا ... عبد الرحمن عند البنت ‏وقاعد يتأملها بنت حلوووة حلوووة وخصلات ‏شعرها متنثرة على وجهها وعلامات الخوف باينه ‏عليها ودموعها اللي مغرقه عيونها ‏

عبد الرحمن لف عنها : ممكن اعرف وش السالفه ‏ومن هذولا ...؟

البنت تبكي : والله العظيم خدعوني والله اهو ‏هو جا قالي نتمشى بالسياره بس بس جاب خويه ‏وو انهاارت ما قدرت تكمل ‏

عبد الرحمن توهق : خلاص استهدي بالله اختي ‏احمدي ربك انهم ما تعرضوا لك ‏

هنا زااد صيااح البنت عبد الرحمن خاااف : وش ‏سووا الحقيرين تكلمي

البنت : بغوا بغوا بـس ما سووا شي وقامت على ‏ركبها قدامه الله يستر عليك ابروح عند اهلي الله ‏يخلييك استر علي ‏

عبد الرحمن يبعد عنها : الله يستر عليك دنيا ‏واخره يالله تعالي اوديك طوول الوقت في ‏السيااره ما يسمع غير شهقاتها لييين وصلوا عند ‏بيت اشبه بالقصــر كبيـــر وفيه حرس عند الباب ‏

قالت : بس وقف هنا هنا وقف عبد الرحمن نزلت ‏ويوم جا بيرووح طقت الدريشه فتحها عبد ‏الرحمن ‏

البنت : اخـووي والله ما ادري وش اقولك ‏مشكور والله ما تكفيك الله يحفظ لك خواتك ‏يارب من كل مكرووه ‏

عبد الرحمن : الله يجزاك خير بس اتمنى ان ‏اللي صار اليوم يكون درس لك يوعيك ويفتحك ‏في هالدنيا ‏

البنت : اييه ان شاء الله الله لا يوديني لهالطريق ‏مره ثانيه لان الناس اللي عندهم ذمه وضمير مثلك معدوميين الزمن هذا ...صمت ثواني .. لو سمحت ممكن ‏تعطيني رقمــك في حال احتجت لك باين ‏عليك ابن حلال ‏

عبد الرحمن توهق : طيب بس اذا سمحتي ما ‏تدقين الا في الضرورة ‏

البنت : ان شاء الله عطاها عبد الرحمن الرحمن ‏ودعته ورااحت ما تحرك لين اختفى زوولها وهو ‏يفكر في بنات هاليومين ويدعي ان الله يحفظ ‏اخته وبنات عمانه من كل سووء ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في الكووفي العيال مجتمعين

يزيد : انا خلااااص ابنفجر من هالحااله اوووف

طلال : كلنا في الهوا سوا اذا انفجرت حنا معك ‏يدا بيــد

محمد بابتسامه : احم احم انا اشتغل ولله الحمد ‏ومرتاااح ع الاخــر

تركي : وش عندك دكتوور اكيد بترتاح من ‏الوجيه السنعه اللي تشوفها

محمد يكش عليه: اعووذ بالله منك الله اكبر لا ‏تحسدني ‏

يزيد : بالعكس احسه تعــب كل ما خمد قوموه ‏وهو في عـز احلامــه

محمد بابتسامه عريضه : نحنــو في خدمه الشعــب

ناظــره تركي باستخفــاف : علبالك وطنيه انت مع ‏هالخشه .. ‏

طلال : اقوول حنا نبي الشغل يجي لمنا ما اشوفنا ‏تحركنا ولا سوينا شي ‏

تركي : يعني مثلا وش نسوي حنا سوينا اللي علينا ‏وفتشنا وانا ملييت خلاص فقدت الامـل اني ‏اشتغـل ‏

يزيد : افقدووه بلحالكم انا باقي فيه امل ‏

محمد يستهبل : لا يا شيخ احسبها حنــان ‏هههههههه

يزيد : ياا خف دمك يا زينك سااكت بــس‏


اماا البنات اليووم ما اجتمعوا زي ما اتفقوا طبعا ‏يكفي امس شايفين بعض شفحــه هــي فخلوها ‏يووم ثاانــي ‏

في بيت ابو يزيد ‏

ولع باصرار : الا الا ابي اساافـر مليــت ترااني ‏

ابو يزيد : يا بنتي وين تبين تروحين بالله عليك

ولع : امممم نروح البحرين ايه يبه هي اقرب ‏شي لمنا ‏

ام يزيد : وانتي لازم تصرين على الشي خلاص ما ‏سافرنا مره ثانيه ‏

ولع بترجي تهمس لامها: يمه تكفيـن لا تخربيين ‏علي خليني اقنعه بطريقتـي ‏

ام يزيد تقوم للمطبخ : ايه نشوف بـس توه راجع ‏ماله ساعتين وتبينه يسافر ‏

دلع : ها يبــه وش قلــت نبي نوسع صدورنا شوي ‏بعد الاختبارات على الاقل يومين ‏

ولع بترجي : هااا يباااه وش قلت ‏

ابو يزيد : والله يا بناتي اخاف اوعدكم يجيني ‏شغل وبعدين تنتفخون علي منيب ناقصكم عشان ‏كذا وش رايكم تسافرون بلحالكم ‏

ولع بفرح : انا ودلع تقصد ‏

ابو يزيد : لا يا شيخه ضحكتيني اقصد كلكم مع ‏بنات عمانكم عشان تستانسون

ولع بفرحه : الله ونااسه والله يالله يبه احجز

دلع : يختي اصبري شوي عن الرجه الزايده

ابو يزيد : هههههه صدقت اختك شوي شوي لا ‏يطق فيك عرق من الوناسه ‏

ولع : المهم يبه متى بتحجزلنا

ابو يزيد : اول شي ابكلم عمانك واشووف ‏

دخل عليهم زياد في حاله يرثى لهاا يووم شاف ‏ابوه ارتااع : يبــــــــه ‏

ابو يزيد بنبره حاده : لا جدك .. وين كنت فيه ‏لهالهوقت ‏

زياد بخوف وارتباك وااضح : كن كنت مع ‏اخوياي

ابو يزيد : اخويااك متأكد

زياد : ايه يبه متأكد والله ‏

ابو يزيد بتفحص: اجل وراك قايل كذا وعيونك ‏حمرا سهران

زياد : لا يبه مافي شي ما في شي يالله سلام ورقا ‏غرفته بسرعه ‏

البنات مستغربين من زياد اول مرة يصير ‏كذااشكله وهالارتباك الواضـح عليــه بس ما ‏اهتموا به
طبعـا زياد زي ما تعرفون صغيــر وعشان محد ‏فاضيله فبسهوله يقدر ينحـــرف خصوصا ان حتى ‏صديقه اللي دايم معه راح مع الشله وزي ما ‏يقولون الصاحب ساحـــب .. ‏
يحــس بالندم من اللـي سواه بـس مالـه غيرهــم ‏الحيــن اذا محد ابعده عن طريقهـم او ابعدهم عن طريقه ...‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في الصااله الكل جالس متملل ‏
الجوري تناظر المسلسل ومفهيـــه ميب لمـه وام ‏سعود تسولف مع صديقتها بالتلفون وليــد يطقطق ‏بجواله ‏

حلا تناظرهم بكابه : اوووف يا ربيه وش ذا ‏الطفش الحين انتوا ما مليتوا قاعدين كذا من ‏ساعه تقريبا اروح واجي وانتم على نفس الوضح ‏انا مليت اجل شلون انتم

الجوري ناظرتها ببرود ولفت عنهــا بدون تعليق

حلا تعض على شفايفها وتمسك المخده وكأنها ‏بترميها على اختها : يا شين بروودك وجع ‏
اما وليد يناظرها ويبتسم ..‏

حلا تناظر فيه بغباء : وش فيه تناظر ترى الـtv ‎‏ ‏منااك مو فوجهي ‏

وليد يضحك : هههههه ادري بس اناظرك حراام

حلا بعصبيه : ايه حرام محد يناظرني كذا من ‏الباب للطاقه ما احب هالنظرات ‏

وليد يستهبل : طيب النظرة بكم لو سمحتي ‏

حلا وصلت حدها : يماااه شووفيه ولد اختس ‏يأذينـــي ..‏

ام سعود : اسكتي يا بنت خليني اسمع الحرمه ‏وش تقوول ‏

الجوري اخيرا : هههههههههههههه تستاهلين ‏قفطتك مزدي فيتس

وليد : ههههههههههه الحين تنتفخ عليناا

حلا انقهررت : اقووم احسلي بدل الجلسه مع ‏مهبل وطلعت للحــوش تشم هـــوووا ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

سعوود : حيااكم البيت بيتكم ثوواني وجااي ولا ‏تكلمون العيال منيب فاضيلهم

فيصل : يا شينك بس هذا وهم عيال عمك بعد ‏

محمد : ايه رح منب مكلمينهم اخلص علينـا ‏

طلع سعوود من الباب الخلفي عشان لاحد يشوفه ‏يبدل وياخذ وليد ويطلعون ويا بعض ‏

حلا اللي ما كانت تدري ان به احد بالملحق ‏كانت عند المسبــح ‏

ام سوود : حلاا يا حلااا حلاا وصمخ ‏

راحت حلا لامهــا : نعم يمــه وش بغيتي ‏

ام سعود : وين المبخره اللي امس قلتالك وديها ‏المطبخ ‏

حلا تطق راسها : يووه يمه نسيتها الحين اجيبهـا ‏وطيراان للمحلق ‏

حلا من رجتها المعتاده دخلــت : يا ربيه لازم ‏اتهزىء ما غير حلا ووجع حلا وصمخ حلا قطيعه ‏تقطعتس وش ذا انا انولدت وجنبي سبه الظاهـــر ‏‏.. ‏
محمد وفيصل فااقيــن خششهـــم مستغرببين من ‏اللي داخل عليهم وفنفس الوقت يناظروونها ‏

حلا اخذت المبخره : والله ياهو بيتشمت فيني ‏وليدووه بس انا لــه وما اكون بنت ابوي اكرهه ‏عيشته بعد وطلعت ولا انتبهت للموجوديــن ‏

فيصل يناظر محمد : شفتاها ..

محمد : ماشاء الله ‏لا اله الا الله حلووة

فيصل : الا صااروووخ ‏

محمد : هييه انت تراها اخت خوينا عيب ‏هالكلام ما نبي نخسره عشان شي ما يسوى

فيصل سارح : اييه طيب اقوول محمد

محمـد يطقطق بالجوال : هممممم

فيصــل : خاطبها خاطبها الله لا يعوقني بشــر ‏

محمد : اقووول ورا ما تسكت شكلك نسيت بـنت ‏عمـــك ..

ناظره فيصل بحقد يعني ليش تذكرني ‏فيهـا .. ‏

حلا بتدخل الفيلا وتصفر وتغني : يسويها يسويها انا ‏ما ابيها ما ابيها شافت اخوها : هلا سعوودي متى ‏جيت ‏
سعوود : انتي وش مطلعك هنا ‏

حلا ببرائه : ابد امي تبي المبخره وجبتها من ‏الملحق ‏

سعوود بعصبيه : وشوو دخلتي الملحق ‏

حلا : ايه وش فيك معصب ‏

سعوود : يالغبيه اخووياي جوا كذا تدخلين دون ‏لا احم ولا دستور ‏

حلا خافت : بالله عليك ( وشوي تصيح ) : ‏شافوني صح يا ويل قلبي علييك يا حلا ‏

سعود يوم شافها كذا قام يضحك : ‏هههههههههههههه الله يقطع ابليسك ما عليك ما ‏صار الا الخير شكلك من الرجه ما انتبهتي هااه ‏عساك قلتي شي زين ‏

حلا من الفشيله طلعت ركض لغرفتها ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
ترررررن ترررررررن تررررررررررن

غرام : الووو‏

سلمان: الووو .. غرام : الووووو .. سلمان: الوو

غرام بطفش : نعم خيــر ‏

سلمان: كيف الحال ..؟

غرام : خير من انت .؟ .. سلمان : ممكن نتعرف ‏‏.. غرام خاافت وسكرت فوجهه ‏

ام عبد الرحمن : من هوو ذاا يا بنيتي ‏

غرام : وااحد ملعوون والدينه قال ممكن نتعررف ‏

ام عبد الرحمن : ايه هالاشكال لا تردين عليها ‏مره ثاانيه ناس ما تربت الله يحفظنا‏

غرام : ان شااء الله يمــه ..‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

متعب : بالله وش هالغبااء والغباار ( ويقلده ‏‏)ممكن نتعرف ‏

سلمان : اجل وش تبيني اقوول اصلا ما عطتني ‏وجه حتــى .. ‏

متعب : اصلا يا غبي المفروض ما تكلم لين نتأكد ‏ان زياد صار بيدنا ‏

سعد : ايه كلام متعب صحيح المفروض انك ما ‏كلمتاها الحين ‏

سلمان بتفكير : اييه صح يا اني مستعجل بشكــل ( ‏وبابتسامه خبيثه ) بس تصدق صوتها عذااب ‏

سعد شاركه الابتسامه : يكفي اني مطيح بنت ‏عمهم الثاانيه ورح اوديها في خبر كاان بس ‏اصبر علي ‏

هذا كان تفكير هالشله يبون يقضون على هالعايله ‏بأي طريقه شباب طايشين ملى قلوبهم حقد ‏وكلام ما يدرون بصحته ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

سعوود كنه مو عارف شي : وش فيكم اشكالكم ‏غلط ‏

محمد : لا ابد سلامتك وانا اخوك ما فينا شي ‏

سعوود : عليناا ترا عرفت الساالفه ‏

فيصل : والله يا سعوود ملنا دخل والله

سعود : هههههههههه ادري حتى هي الله يرجها ما ‏انتبهت هذي حلا اللي معطيه البيت جوو طبعا ‏سعود ما تكلم الا لانه واثق فيهم ربعه شلون ما ‏يثق وعاارف تصرفات اخته ولانها صغيره في نظره ‏

فيصـل اخذ راحته : اييه قاامت تتحلطم ‏هههههههه وشكلها حاقده على ولد خالتك بشكل ‏

سعود : هههههههه من زماان الا على دخله وليد : ‏السلام عليكم ‏

الكل : وعليكم السلام والرحمــــه ‏

وليد : اخباركم عيــال وش مسوين

محمد : بخيــر يسرك الحال ‏

سعــود يضحك : ههههههههه وليد تصدق حلا ‏المهبوله دخلت عليهــم لو تشوف شكلهـا يوم ‏اقولها اخويياي في المجلــس

وليد بقهــر ‏( عشان كذا طالعه مستانسه العمه )‏: لا عــاد دخلت هنـــا ويكلم العيال ‏شفتوهــا يعني ‏

فيصل : يعني وش رايك دخلت عندنا شلون ما ‏نشوفها والله انك ذكي ‏

وليــد بضيق : طيــب ياللــه انا استأذن ‏

سعود استغرب : على وييين ‏

وليــد : لا ابجلس شوي مع خالتــي ياللـه سلام ‏شبااااب ...‏
الشباب كملوا سواليفهــم عاادي ..‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دق التلفون في صالتهــم وليـد بعد ما جلس يناظر ‏الجوري والجوري تناظر حلا ‏

حلا : يعني خير وش فيه لا يكون انا السنترال وانا ‏مدري ‏

الجوري: ياللـه بس ردي لا يقطع
قامت حلا ردت ومن حسن حضها طلعت غرام ‏

غرام : هلا بحلا هلا بحبيبه البي ‏

حلا : هلا شلونك غروومه ‏

غرام : انا ما دقيت عشان اسلم عليك بس ولد ‏عمك مزعجني ويبي يكلمك اذا ممكن يعني ‏

حلا تناظر وليد اللي يناظرها وبخبث : طيب دام ‏الكل عنــدي ابكلمــه عطيني أيــاه

جلســت حلا عشان تقهر وليــــد وهي تكلم تركي ‏‏..‏

تركي : اهليـــن وسهليـــن

حلا : يا هلا وغلا عااش من سمع هالصوووت

تركي : عاااشت اياامك ( يستهبل ) وشلونتس يا ‏بعد قلبي وش اخبارتس ‏

حلا : تمام الحمد للـــه هذاني عاايشه ‏

تركــي : احد عندك حلووو

حــلا : ايه الجوري ووليـد ولد خالتي ‏

تركي بقهر : تصدقين احسد ذا الوليد 24 ساعه ‏يشوفـــك الله لنا بــس

حلا بانفعال : مسكين تحسبني اجلس معه على ‏طوول او اسولف كلمه ورد غطاهــا ‏

تركــي : أيـــه كذا معليـــه الا وش مقعده هناا‏

حلا : ابــد يقول ( بصوت واطي ) طفشت من ‏القعده مع العيال وجيت عندكم شوي اسليكم ‏قال ما يدري انه يغثني ‏

تركـــي : هههههههههههههههه ياليته يسمعك بــس ‏

الجـــوري تكلم حـــلا : حلا مــن تكلميـــن كانها ‏غرام سلمي عليهـــا ‏

حـــلا استانست من سؤال الجوري هذا اللي تبيه ‏‏: لا هذا

تـــرووك مو غراام وتشوف تعابير وجه وليد ‏اللي انقلبت 180 درجـــه‏

الجوري : أيـــه سلمي عليـــه بعد

حلا : ترووك تسلم عليك جواري ‏

تركــي : سلمي عليها وعلى وليد ‏

حلا بخبث : وليــد يسلم عليك تركي ‏

وليد فقلبه وبقهر انا لك يا حلا : الله يسلمـــه ‏

حلا : يالله ترووك ابسكر الحين الناس عندي ‏بينفجرون من القهــر سي يوو

تركــي ماوده يسكر : اووكي اووكي بس لا ‏تقطعين الوصـــل ‏

حلا : ان شااء اللـه يالله باي .... وسكـــرت ‏وجلست ولا كنها سوت شي ‏

وليــد : وانتي عادي كذا بينكم مكالمات ‏

حلا ببرود من كلامه اللي ملت من كثر ما يعيده : ولد عمــي وش فيهــا

وليد : هذاك قلتيها ولد عمك المفروض ماتكون ‏العلاقه بينكم كذا
مررره مافيه حواجز يعني‏

حلا : انا كذا مع كل عيال عمــي كلهم قريبين ‏مني واخذ راحتي معهـــم وش عندك

الجوري تبي تلطف الجـو : الا اقـول حلا وين ‏رحتي انتي وغرام ومع مين

حلا : رحنا مشوار ومع تـركـي ليش فيـه شي ‏

وليــد : لا ابد خذي راحتك روحي وتعالي على ‏كيفك بس انتبهي لنفسك زيــن ‏

حلا بقهــر : منهــم ولا منــــك وقاامت وخلتــه ‏وكالعاده الجوري موقفها المحرج اللي تحطها فيه ‏اختهـــا العلـــه .. ‏

ـــــــــــــــــــ
ومـــرت هالايــام على خيــــر بدون احداث لكن ‏هل بيستمر هالهدووء ولا بتجي بعده عوااصف ‏ترقبونا في البارت الجـــأي ...‏

ابي توقعاتكم ..‏
حلا ووليـــد وش بتصير بينهم وهل حلا بتميل له ‏ولا لا ..؟
عبد الرحمن وهالبنــت اللي قابلهــا ..؟
وزياد وش قصته مع الشله ..؟
‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏

الدلال Q8 29-04-08 12:22 AM

لمني في محجر عيونك حبيبي
 
... الجزء التاسـ ـ ــ ـ ـع ... ‏


قرر الجميع انهم يسافرون مع بعـض للبحريـن ‏هذا قرار ابو يزيد وطبعا ابو عبد الرحمن ما ‏خالفه الرأي بحكم انه مشغول وترفيه عن البنات ‏بعـــد لكن قرروا يخلون السفره بعد اسبوع من ‏نتايـج البـنات ‏

اليـــوم الاربعــــا المترقـب في نتايج الثانـويه ‏العــامــــه .... في بيت ابو يزيد غرفه البنات
ولـع : الوو اييه لحظه طيب اصبري يااربييه منك ‏بس خذيها معك

دلع تطقطق على اللاب توب : اييه الجوري لا ما ‏بعد ما شفت شي ‏

الجوري مرتبكه : ياربييه بـس والله خايفه

دلع : لا تشيلين هم ان شاء الله خيـر ها حلا وش ‏سوت ‏

الجوري تناظر اختها : هذاهي قاعده تحووس ‏بس مدري وش تسوي يالله دلع ابروح اسوي ‏شغله اخفف التوتر شوي باي ‏

دلع : بااي واي شي راح اقولك قلبي ‏وسكــرووا ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــ

بيــت ابو عبد الرحمن ...‏

غرام فووق راس اخوها : وش صار طلعت ولا لسـه ‏ياربيه اكييد ساقطه مافيه اسمي

تركي بطفش : يابنت الحلال قلتلك توهم ‏يقولون الساعه سبع مدري عشر شوفي الساعه كم ‏الحين

غرام : اوووووف بـس وصديقك ما كلمك

تركي : لا ما دق ممكن تروحين الحين لو ‏سمحتـي اقلقتيني ‏

غرام تروح وتجي ترقا وتنزل تطلع الحووش تلف ‏وتدور << تخفف التوتر

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

امــا عند سعود في الشغـــــل دق جواله ‏

فيصل : هلا سعوود مبرووووك يابعد قلبي ‏

سعود : مبروك على وشو انخطبت وانا مدري ‏

فيصل : يالدلخ خوااتك ماشاء الله نجحوا ‏معدلات عااليــه

سعوود وقف : احلف بربــك كم جابوا بسررررعه

فيصـــل : يا طويل العمر حلا جابــت94,88 ‏والجوري امممم كم جابت ‏
سعوود : كم جواري جاابت لا يكون جابت ‏العيـــد ‏

فيصــل : ههههههههههه لا جاابت 98,87 ماشاء ‏الله دافوورة ‏

سعوود : خلاص اكلمك بعديــن يالله باي‏

فيصل : ويين يابوو ابي البشاره الله لا يهينك

سعود : ياشينك بس بتجيك في الطريق يالله ‏بااي

‏ وسكر وعلى طوول دق على بيتهم ‏

ام سعـد : الــــو ..

سعـود بفرح : يمه مبرووك ‏البنات نجحوا طلعت نتايجهم يمه معدلاتهم عاليـه ‏وينهم فيه ابي اباركلهـم
ا
م سعــود : طيب يا وليدي شوي شوي لا يطق ‏فيك عرق ماشاء الله بناتي اعرفهن لحظه وتكلم ‏الجوري اللي جات لمها : جواري مبرووك عليك ‏انتي واختك ‏
ا
لجوري بخوف : كم جبت يمه لا تقوليـن يمه ‏عطيني سعود وكلمت اخوها ‏

سعود : مبرووك جواري .. الجوري : سعود تكفى ‏كم جبت ‏

سعــود على طوول : انتي 98 فاصله مدري كم ‏وحلا 94 مبروووك ما عطته فرصه طارت تعلم ‏اختهــــا ‏
ـ
ــــــــــــــــــــــ

حلا: اييه مبرووك يا عمررري تستاهلين حنا ما بعد ‏طلعت الله يستـــر ‏

شرووق : لا تخافين اليوم ولا بكرا بس اضمنلكم ‏النجاح ‏

حـلا : لا من هالنــاحيـ ...‏
ا
لجوري تقاطعها : مبروووك حلا 94 وانا 98 ‏يااااي من قدي وقامت تنطط واختهــا معها من ‏الونااسه ‏

بعد ما سكـرت من صديقتهــــا كلمت بنات عمهــا ‏وطلعت نتايجهــم ‏
ولـــع 90.13 ودلـــع 97,40 وغراام 95,90 ‏

هاليــوم كان غيــر على البنـــات كانوا ‏مستانسيــن بشكــل قرروا يسوون عزيمه بمناسبه ‏نجاح البنــات وكانت في بيـت ام سعـــود من ‏بكـــرا بقرار ام سعـود ...‏

ــــــــــــــــــــــــــ


--------------------------------------------------------------------------------

بيت ابو يزيد ‏
يزيد متشخص ومتزيــن نزل للصالــه عند امه ‏وخواته ‏

ام يزيد : على ويــن يا بعــدي ‏

يزيد يبسم : عنــدي موعد مهــم جدا جدا

ولع : لا يكــو ن بتعرس ولا تعزمنـــا ‏

يزيد : لا عااد هذي قوويه بس موعد مهم يالله ‏يمه سلام وراح يحب راسهــا ‏

يزيد يكلم دلـع : اقول اذا دقيتي ولقيتيه مسكــر ‏لا تحاتين اووكــي ويمكن اتأخــر يا خلفهــم ياللــه ‏مع السلامــه ‏

دلع : اووكـي بااي ‏
وطلـــــــــع يزيد

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

في الليــل الساعــه 10 ونـــص الشباب مجتمعيــن ‏كالعاده في الكوفــي ‏

سعـــود يدق علي يزيد : غريبــه ما يـرد مو من ‏عوايده ‏

محمد صديقهم : طيب دق على تلفون البيت مو ‏بس جواله ‏

دق سعود على البيــت مررة واثنين والثالثه ثابته ‏امزززح ردت ولع ....‏

ولــع : الــــو ... سعــود : هـلا واللــه ‏

ولـع : اهليــن ميـــن .. سعــود : اقولك وين يزيد ‏مايرد على جوالــه عسى ما شـــر ‏

ولع ترفع حاجـب : وانا وش يدرينــي عنــه ‏

سمعتها دلع اللي كانت تناظر التلفزيون وراحت ‏تاخذ السماعه : هاااتي بـس ‏

دلــع : هــــلا من معــي ‏

سعــود : مين معــــي ... دلع قاام قلبها يشتغــل : ‏ميـــن سعود ‏

سعود : اييه وانتي اممممم دلـــع ‏

دلع : ايه دلـــع .. سعود : يا هلا والله وشلونك يام ‏العيون الجذابه ومبروك النجاح....

دلع : ‏هههههههه الحمد لله بخير والله يبارك فيك .. ‏كيفك انت ‏

سعوود : والله فنعمه الحمد لله الا ابسألك ام ‏العيون الجذابه وينه فيه يزيد مسكر جوالــه عساه ‏بخير ‏

دلـــع : وش ام العيون الجذابه انت بعد وبعدين ‏يزيد طالــع يقول بيروح مشوار بس مدي وينه ‏يمكن مابه شحن لا تسيل همه اذا جا علمته انك ‏دقيت ‏

سعـود : هههههههه لقب وينطبق عليك بعد ما رح ‏اناديك الا كذا اووكي يام العيون الجذابه يالله ‏اسفين على الازعاج مع السلامه ‏

دلع تبتسم: لا خذ راحتك الله يحفظك باي ‏وسكــررت واكبر تنهيــــده ‏

ولع بطفش وتقلب في القنوات : حبيب الالب ‏اللي ما يعرفش وين ربي حاطتس فيـــه ‏
دلع طنشتها ورقت لغرفتهـــا ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

الجوري :يمــه تكفيـن والله مارح نتأخر ‏

حلا : طيب تعالي معنا كانك تبين ‏

ام سعود : اسواق ودوخه انا مافيني حيـل خلاص ‏روحوا بس اياني واياكم تتأخرون ‏

حلا بوناسه : اووكي يمه على امرك ورقوا ‏يتجهزون للطلعــه ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ام محمد : اييه اهم شي انك نجحتي يالله انا ‏معزومه فعرس اليوم لا تستنوني على العشا ‏

سرور فقلبها : ومن متى تعشيتي معنا اصلا ‏

غرور : طيب يمــه خذي راحتك طيب معليه ‏اطلع مع البنات اليوم مامي ‏

ام محمد بلا مبالاه : بسلامتك بس ارجعي قبل لا ‏يجون اخوانك منيب ناقصه عوار راس ‏

غرور بفرح : اووكي ماام ورقت تكلم سعد تبلغه‏

اما سرور ما تعرف وش تسوي لا فرحه نجاح ولا ‏طلعه تغير فيها جـو بس جالسه بالبيت طفشـــت

طبعا سرور خذت 89,63 وغرور زين اهنا خذت ‏‏80,32‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

في المجمع البنات يتمشوون عشان يتقضون ‏للسفره لانها بتكون الخميس الجاي مثل ما رتبوا ‏مثل ما اتفقوا ..‏

حلا : يوووه جواري تعالي شوفي هالتنوره وش ‏حلوهـا ‏

الجوري : وعععععع ما عندك ذوق تقصدين ‏هالتنورة احلــى بصراحـــه ‏

حلا : اقوول بس انا ابشريتها ما علي منـــك ‏

الجوري : طيب خوذي هذي معك يالله انا ‏احتريك برا مو تتأخرين وطلعت تجلس برا

جلست حلا شوي تنتظر الزحمه تخف من عند ‏المحاسب ويوم طلعت تتلفت : الله يخسها وين ‏راحت لـه يااويلي بس مشت شوي لقت الجوري ‏واقفه تناظر وراحت لمها معصبه : انا كم مره ‏اقولك لاتتأخريــن كذا انتي تدرين اني اخاف ‏لوحدي عشان كذا تنحاشين << اعتراف خطير ‏

الجـوري ودموعهــا تنزل : حلا لحقي علي ‏

حلا خافت : وش فيـــك بسم الله عليك احد ‏كلمك احد تحرش فيك انتي بـس قوليلي ‏
الجوري بدون لا تتكلـم اشرت على المكــان ‏
حلا التفتت وانصدمـــت من اللي شافتــــه ...‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في نفــس الشقــه كثرت التجمعـــات وصار زياد ‏يترردد عليهــم خصوصا ان مافيه احــد يدري عنه ‏هالفتره كلن لاهـــي بعمـــــره ‏

سلمان : هااا زيوود تبي ازيــدك ‏

زيااد يضحــك : اييه تكفــي كااس ثاانـي ‏علشااني ‏

فهــد يدخـــن : يا سلااام والله هالسيجاره تنسيك ‏اسمك بعــد ‏

سعــد بخبـث : عياال فيه فيلــم تووه طازه ‏تتفرجوون ‏

زيــااد : وش ورانــا وقاموا كلهم للغرفه اللي فيهــا ‏الفيـديـــوو .... شغـــل سعد الشريـــط مع ابتسامه ‏خبث ويناظر تعابير وجه زياد اللي ماتعود ‏هالمناظـر

زياد اول ما شافــه تسمرت عيونه على التلفزيون ‏وانصـــدم حس بالقرف و الغثيــــان اما فهـــد تعود ‏على هالاشيــاء في الفتره الاخيــــر ه

متعب يحاكي زياد : ها زيوود وش رايك مو حلوو ‏

زيــاد وقف : وصلت فيكم الحقاره لهالشـــي قلنا ‏نشرب ندخن اووكي بس اكثر من كذا ماا شفت ‏وطلع بسرعـه وهو منصدم من اللي شافـــه

سعد : اوهووو علينــا الحين ضااع مننا ‏

سلمان : كلــه منك قلتلك اذا طاار عقله شغله مو ‏الحيــن توه ما كمل الكاس الثانـــي ‏

فهــد : ماا عليكــم مصيـره بيرجــع لنــا ‏

متعــب : وهو الصـــادق ‏في الكــــوفـي ..‏

محمد ولد عمـــهم : اقولكم موقف اليوووم مرره ‏احرااااج بس حلووو

فيصــل : هاا حلوو وشو انطــــق الا صح انت وش ‏جابك مو عندك دوام ‏

محمد يبتسم : احم خذيت اجازة أيـــه اليووم ‏طال عمرك كنت فمكتبـي وبحكم اني دكتور ‏عــام الا تجيني ذيك البنت اللي تقول للقمر قوم ‏وانا اقعد مطرحك ‏

فيصل : يااا ويـــل حالـــي بس عساك ضبطهـا ‏

سعوود : فيصل قول شي زين ولا انطـــم ‏

محمد: خلووني اكملكم المهم البنت هذي ‏جات عندي على اساس ان امها مريضه وتبيني ‏اصير دكتورهــا يعنــي اشخص على حالتهـا ‏

طلال : والــزبـــده طيب ‏

محمد : لا تستعجل على رزقــك وعااد انا وافقت ‏على الفكره ‏

سعوود : ايييه اكيــد اجل فيه احد يرفض عرض ‏زي ذا اذا بتشوف الزين كل يووم ‏

فيصل بقق عيوونه : سعود انبهلت الظاهــر ‏

محمد صديقهم : الا شووي عليه انهبـل الظاهر ‏انك عديته ‏

فيصل : اووهوو علينا الحين كل محد قال شي ‏قلتوا انـا ‏

محمد : انطموا لو سمحتوا انا ما خلصت ‏

طلال : ايوه تفضل سيادتك ‏

محمد: شوي الا البنت تقولي تدري انا ليش ‏اخترتك تصير دكتور امـي قلتلها ليــش قالتلي ‏عشاان عشاان اقوول ‏

سعود بطفـش : علشاان وشووو ‏

محمد يلتفت على تركي اللي من اول مو معهم : ‏ترووك اقوول ولا لأ ‏

تركـي لاهي بالجوال : بكيفك ما مسكتك ‏

فيصـــل : ذا ما عنده سالفـه حاكينا حنا اييه قوول ‏

محمد بغرور : قالــت عشــانك حلــو وحسيت بشي ‏يجذبني لك وهذا سبب اختياري وطلعت ‏بسرعــه ‏

محمدصديقهم يكش عليه : بـــس احسب عندك ‏شي مهـم

سعود : هههههههههه يا حليلها ذا المراهقه وما ‏لقت الا انت مستشفى وش كبره مافيه الا انت ‏

محمد: اقوول اسكت بس وش فيني انا وش ‏زيني اهبــل اسم الله علي ‏
ت
ركـي اخيرا : هههههههههههههههههههه قالتلك ‏كذا ‏

طلال : ههههههه صباح الخير توك تقووم من اول ‏السالفه عدت ‏
تركي يناظرة بطرف عيــن ويلف على سعود : ‏اقوول سعوودي ولد خالتك ذا وش يسوي من ‏اول مع هاللبناني ‏

سعود يلتفت على وليد اللي يسولف مع ‏الجرسون : علمي علمـك بس الظاهر يعلمه ‏اصول الاتكيت ‏

فيصل بصوت عالي : وليدووه هاا عسااه فهم ‏الدرس بــس زين ‏

وليــد يضحك من بعيد : هههههههههه ياشين ‏الملقف بس اييه فهمه ‏

الجرسون : لكان شو انا فمهان مزبوط ‏

وكمل كلام مع الجرسوون اقاله متواضع يحاكي ‏الكل ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



الدلال Q8 29-04-08 12:25 AM

لمني في محجر عيونك حبيبي
 
دخل زياد البيت وهو ضاايق مرره واثار ‏الدمووع مبين على وجهه ‏

ولع راحت لمه : زياد وش فيك ليش تصيـح ‏

زياد دزهــا بعصبيه : وخري عنــي بس منيب ‏فاضيلك واشكالك ياا بنت اللذينا ‏

ولع خافت وعصبت منــه : قليل ادب ان ما ‏علمت عليك ابوي انا اوريك ‏

زياد كان بيرقا يوم سمعهـا نزل عندها والشرار ‏فعيوونه ومسكها مع بلوزتهـا : والله ان ما سكتي لا ‏اذبحك الحيــن موب انا اللي اتهدد فااهمه ‏

ولع مستغربه من اخوهــا : زيااد وش هالريحــه ‏تدخن بعد ‏

زياد خاف بس ما يبي يبين : والله ادخن ما ‏ادخن مو شغلـك فاهمــه واذا جا ابوك لا اوصيـك ‏علميــه ‏

الا بنـزله دلــع وبصراخ : زيااد فك اختك لا ‏تزنطها ابعد عنهـــا ‏
زياد فكهـا وجا بيطلــع الشارع ‏

دلع : على وين ان شاء الله ‏

زياد : هذا اللي ناقص بعد تسألون وطلــع من ‏البيــــت

ولع تبكي على اخوها اللي متغيـر : دلع شكله ‏يدخن الا اهو متعرف على عيال صايعين شكله ‏

دلع : طيب طيب بنتصرف ان ــشاء اللــه بنتصرف ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

الجوري بدون لا تتكلـم اشرت على المكــان ‏
حلا التفتت وانصدمـــت من اللي شافتــــه ...‏

حلا بذهـــول : يزيــد وش اللي جايبــه ‏

الجوري بقهر : ياليته بلحالــه شوفي من معـــــه ‏

طبعـا يزيد كان موعده مــع سحـــر خويتـــه اللي قبـــل ‏هو ما جا عشان يرجع الماضــي جا عشان يصحح ‏الماضـــي ويقولهـأ انـــه مارح يكلمهـا لانه تغيــــر هذا ‏كان هدف يزيد لكن هم وش يعرفهم غير اللي ‏شايفينـــه ..‏

حـــلا : روحيله وش تحتريــــن

الجوري : لا يا حلا ما اقدر ما اقدر واللــــه ‏

حلا تمشي مع اختهـــا جهتـه : الا تقديريــــن

مشوا لحــد الكوفي اللي كان يزيد جالس فيــــه ‏ووقفـوا قدامهم يزيد استغــرب ‏

الجوري مدري شلون جتها الجرأه : هذي اخرتك يا ‏يزيــد هذي اخره حبي لك تكذب علــي
يا ولــد ‏عمــــي ( بين شهقاتها ) انا ما رح اقولك شي الله ‏يهنيـك معها بس تذكر انك
جرحتني وعمره جرحك ‏ما راح يبـرى ومشت وهي تبكـي ‏


انا مت بقهر حبك بعد ما بان لي كذبك‎

بعد ما شفتك معاها ومات بداخلي‎ ‎انسان‎


رجعت وكل جنحاني كسيرة وضعت انا عقبك‎

وصارت دنيتي بلحظة‎ ‎كئيبة ماباها الوان‎


ومر الماضي قدامي في لمحة مرني حبك‎

وصرت ابكي‎ ‎على قلبي ليته لك ابد ماصان


اما يزيد وقف مصــدووم من كلامهــا مو معقول اخر ‏وحده توقع يشوفها الجوري وشافته مع من مع سحـــر ‏

يزيد : لا يا حلا تكفين لا تفهين غلط حلا واللي يرحم ‏والديك والتفت على سحر : سحر قوليلها فهميها والله ‏سوء تفاهم قوليلهـا ‏

سحر رحمته وقفت بتكلم حلا : معليش اختي انتوا ‏فهمتوا الموضوع غلط انـ

حلا باحتقار : مارح اسمع منك ولا كلمــه وتوجه ‏كلامها ليزيد : اظــن كافــي اللي قالته اختــي ولـد ‏ابوك صلــح اللي كسرته يا ولد عمي ومشت تلحق ‏اختهـا ‏
وتركت يزيد في حاله ما يعلم بها الا اللـــه الحين ‏صارت المشكله ثنيتــن استأذن من سحـــر وطلع من ‏المجمع بكبــــره ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
‏ ‏
في بيــت ابو محمد غرور طالعه اخر شياكــــه والعبايه ‏المخصرة والمطرزة في الصالـــه ‏

سرور تناظرها : على ويـــن معزومه فعرس

غرور تناظرها بتكبر : لا بطلع مع صديقــاتـــي ياللـــه ‏سلاام ولو سمحتي دقي على قبل يجون العلل ‏اخوانك فاهمـه

سرور : طيب طيب انتبهي لنفسك .. وتكمـــل ‏المسلسل ...‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بيت ابـــــــــو يزيـــــــــد ‏

ولـــع : يمه دلوول قاالت بتجي اليووم ولا لا ‏

ام يزيد لاهيـه مع دلع تسولف ‏

ولع : يمـــــه دلوووول بتجي ولا لأ يمااااااه احاكيك ‏انـــاا

ام يزيد بطفــش : الله يقلعتس ماتعرفين تستكتين ‏شووي لا مارح تجي اليوم بكرا الله يغثتس حتى ‏

ولــع بزعل : ايييه كله دلع دلع وحنا الله لنــــا صح ‏

دلع بغرور : انــا دوولعه محبوبه الجميـــع

ولـــع بقهـــر : اجل ارووح غرفتي اصررف من مقاابل ‏هالخشه وطلعت وهي معصبـــــه ‏

بيت ام سعووود ‏

ام سعود بطفش : يمــه قومي شوفي اختك خلها ‏تتعشى من يوم ما جات من السوق وهي حابسه روحها ‏وش فيها احد اتعرضلكم يا بنيتي ‏

حلا : لا يمه محد جا لمنـا بـس مدري وش فيها ابقوم ‏اشوفهـــا ‏


في غرفـــه الجـــوري الجوري مقطعه نفسها من ‏الصيــاح ما توقعت يزيد بهالشكــــل يلعب بمشاعرها ‏وهو ولد عمهــــا دخلت عليها حلا بعد ما طقت ‏الباااب الغرفه ظلاااام مابه غير صوت المكيف ‏وشهقات الجوري المتواصلــــه ‏

حلا قعدت على طرف السرير : الجوري الى متى يعني ‏
الجوري تصيح ولا ردت عليها ‏

حلا : جواري لا تصيحين قطعتي قلبي خلااص انسيه ‏قلتلك من اول بس اني ما صدقتيني ‏

الجوري بتعب : خلاص يا حلا تكفيين رووحي عني ‏خليني فحــالي اللي فيني مكفيني اااه ياربيييه هذي ‏اخرتك يا يزيد كذا تسوي فيني ‏

حلا طلعت من عند اختهـــا بقله حيـــله تكلم غرام ‏لعل اللي فداخلهــا يسكن شوي ‏

غرام تكلم حلا : ايوه حلا وشلونك وش مسويه

حلا ا: الحمد لله عايشين بنعمــته انتي كيفك وكيف ‏خالتي ‏

غراام : بخير يا جعلك بخيـــر هاا حلا وش فيك بعد ‏

حلا علمتها بسالفه اختهاا : وهذا اللي صار ‏

غرام : يا قلبي على الجوري مسيكينه والله

حلا بتعب : طيب غروومه انا بسكر احس رااسي ‏بينفجر كالعاده ابروح اريح لعل وعسى يهجد ‏

غرام : اووكي سلميلي على خالــتي ‏

حلا : وانتي بعد باي .... وسكــروواا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حااله يزيد ما تتحمل المزح والهرج الكثيــــر اتصل ‏على تركــي وطلــع معه بعيــد عن الشبــــاب ‏
في السيــــاره ..‏

تركي يناظر يزيد : وش فيك وش صاير تكلم لنا نص ‏ساعه وحنا ما غير ندور

يزيد : تركــي انا رحت اقابل سحر عشان افهمها ان ‏اللي بيننا انتهى بـس صار اللي ماكنت متوقعه ابد

تركي باهتمام : وش صااار ‏

يزيد : تخيل يا تركـي الجوري شافتني تحسبني ‏تحسبني العب بمشاعرها والله يا تركــي انا تغيرت ‏ليش محد مصدقنـي ليـــش

تركي كسر خاطره يزيد وبتفكيــر : الجوري شافتك ‏كلمتك يعني ‏

يزيد : اييه قامت تصيح ومعها حلا تصدق حتى حلا ما ‏صدقتني ‏

تركـي : وش رايك احاكي حلا وافهمها السالفه << ‏ماصدق جته فرصــــه ‏

يزيد بفرحه : والله ياليت تسوي فيني معروف انا معد اقدر اتحمل ما ابي ‏اشوف الجوري بهالحاله ‏

تركي يبتسم بخبث : تحبهـــا ...؟

يزيد لف عليــــه : مدري يا تركي اذا شفتها مدري ‏وش يصيرلي وهذا غير كلامها ضحكتها زعلها بسمتها ‏تجذبني مقدر اوخر عيوني عنهـــا ‏

تركي يضحك : ههههههههههه بالعربـــي تحبهــا ‏

يزيد بشووق : مو بس احبها احب حتى الهوا للي ‏تتنفسـه ااه بـس انا اللي عمري ما فكرت بالحب شوف ‏وشلون صارت حالتي ‏

تركـي يتصنع الحزن : ايييه متى اصير زيك واطيح ‏في الحـــب ‏

يزيد : ان شاء الله مو بس تطيــح وتتكسر بـعد اذا تبي ‏

تركــي : اقوول بـس ودني البيت حاس بارهااق ‏

يزيد : بس تكفى يا تركي لا تنسى ‏

تركي : اكييد من الحين ابكلمهاا لو تبي ‏
وصلــه يزيد البيت وهو كله امل ان حلا تقتنع لانها ‏اذا اقتنعت وتفهمت بكذا رح تفهم الجوري ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




الدلال Q8 29-04-08 12:27 AM

لمني في محجر عيونك حبيبي
 
حــلا في غرفتهـــا في حـــاله سرحـــان تــــام ونور ‏الغرفـــه على اقل شـــي اجواء رومانسيــه تتعايشهـــا ‏‏لوحدهـــا بدون لاحد يشعـــر بهـــــا على انغــام ‏اغنيـــــه تامر حسني ‏

حبيبى وأنا جمبك ..... تعرف بحس بإيه‎‏ ‏
وأنا في حضن قلبك ........ ببقى عايز اقولك‎ ‎أيه‎‏ ‏
يا محلى الدنيا وأنا جمبك .... يا كل منايا محتجلك‎‏ ‏
حبيبى يا عمرى‎ ‎ماتسيبنيش ....... وحيات اغلا حاجه عندك‎‏ ‏
ومايحرمنيش منك ......... ومايبعدنيش‎ ‎عنك‎‏ ‏
حبيبى النهارده لازم تعرف ........ حبك عاملي جنان‎‏ ‏
أنا بحبك بحبك .... حب‎ ‎ما حبوش إنسان ‏
‏ وأه يا حبيبى ..... وحياه اغلى حاجه عند ‏‎‏ ‏


اااااهـ يا تـركــي وجعن يوجعن محتــل تفكيــري ‏شاغل بالـــي .. انا ليش افكر فيـه لا يكون حبيته لا لا ‏وش احبه ‏بعـد .. ليـش وش زودهن البنات عنـي ليش ‏ما احب ايييه .. طيب انا احب تركي وذا حبيته محد ‏بيعــرف ااه منك ‏بــس وحشتني
ووحشني الهواش معك ... تقطع عليها حبل افكارهــا ‏الجوال يا حليلها غرووم كنها حااسه ‏

حـلا : يا هلا بهالصوووت يا مرحبا ‏

غرام : هلا حلوو وشلونك وش اخباارك وش مسوويه ‏وينك يالدبه وحشتيني والله

حلا : يمــه منك كليتيني شوي شوي انا بخير اذا ‏انتي بخيـر انتي كيفك وكيـف خالتي و وتـركـي ‏

غرام : اييييه وهذا اللي داقه علشانه اقوول لا ‏تخسريني روحي لتلفون البيت وابدق عليـك ‏

حلا تناظر الساعه : شوفي الساعه كم الحيــن وتبيني ‏انزل تحت عشان يطلعلي العقده ويقعد يصجني منيب ‏‏ناقصته ‏

غرام : بالله عليك حلا والله مسأله حيااه او مووت ‏انزلي وما عليك ‏

حلا : دام كذا يالله دقــي وسكــررت ونزلت طيااره

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بيت ابــو يـــزيد ‏
البنات يتفرجــون تلفزيوون سهرانين طبعا الكل ناايــم ‏لان الساعــه 1 مافيه غير دلع وولـــع ‏
دلـع تقشم حــب ومركزة مع الفيـلم الهندي
وولع تتثاوب ويدها على خدهـــا صدق هالفلام ‏تجيب النووم يررن تلفوون البيـــت علــى ‏

دخلـــه ‏يزيد : وش هالعجز الحين التلفون عند اذونكم ولا ‏تردون وراح يشـــوف ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نزلت حلا للتلفــون وما لقت احد في الصـــاله من اول ‏رنــه رفعــت حلا ‏

حــلا : اهليـــــن ‏

غرور : هـــلا يالله خذيــه بيقولك شــي ‏

حلا فقلبها شكله يحبني بيعترررف : طيـب يالله باي ‏راحت غرام بعد ما عطت اخوها السماعــه

تركـي بصــوته الجذاب : الــــو

حلا قلبهـا يدق : ا اهليــــن تـركـي ‏

تركي فقلبـه ياحبني لك ولهالصوت بـس : يا هلا والله ‏بحلا شيخه البنات ‏

حلا : هــلا تركــي وش اخبارك

تركــي : بخيــر دامك بخيــــر ‏
‏........... فتره صمـــت مو طويلـــه ‏

تركي : حلا انا ابفتح معك موضوع بس ابيك تسمعين ‏للاخيـــر بعدين تتكلمـيتــن لا تقاطعيني ‏

حـــلا عندها امل : اووكي من عيووني ‏

تركي : تسلملــي عيونك يا قلبــي << طلعت عفويه ‏تركي صقع راسه ( ياربييه وش قلت انـا )‏

اما حلا ذابت مع الكلمـــه : أيــه وش الموضوع ‏

تركــي : قالــي يزيــد انكم شفتوه وهـ ..‏

حلا تحسبه بيعترفلها مسيكينه وبعصبيه : بعد له وجهه ‏يفتح السالفه ويتفاخر بعد ‏

تركي بهدووء : بس انتوا فاهميــن السالفــــه غلــط هو ‏قالــ ..‏

حلا : يقوول ما يقوول هو غلطان من راسـه لمدري ‏وشو حنا شايفينه بعيونا ياربييه يكذبنــا يعني عيونا ‏بتكذب ‏عمومــ ..‏

تركي يقاطعها بحده : حلا لو سمحتي قلتلك لا ‏تقاطعيني ‏

حلا تفشلــت : طيــب ‏

تركي قالهـــا على موقف يزيد وان الموضوع ماكان ‏زي ما توقعــوه ‏
‏ ‏
حــلا : يعنـي هو ما كان مواعدهــا يعني هو يبي ‏يقولها انه يحب وحده ثانيه

تركـي : أيــه بـس انتوا جيتوا في الوقت الغلط وصار ‏اللي صار ‏

حـلا كسر خاطرها : يا قلبي على ولد عمـي ظلمناه ‏

تركي انقهر منهـا : وهذي كل السالفــه ‏

حـلا : اوكي انا رح اقولهــا ويصير خير ان شاء الله ‏

تركـي بـشوق : حــلا ما ودك نشوفك وتشوفينـــا ‏

حلا بشوق اكبر : فيه احد ما وده يشوف الحبايب ‏صح بكرا العزيمه عندنــا ‏

تركي بفرحـه : الحمد لله يعني اخيرا صرت من ‏الحبايب ‏

حلا تضحك بخجل : هههههههههه من زمــان بس ‏نتغلى ‏

تركــي : يازيـــن هالتغلــي منك بس ‏

حلا تصرف : طيب تركــي يالله انا بسكر لاحد ‏يشوفنـي الحيين والله ان اروح فيهاا

تركـي : يخسى احد يقرب منـك وانا موجود

حلا : خــلاص عــاد رح نام شوف الساعه كم الحيـن

تركي يناظر الساعه : وتهقين رح اقدر انوم بعد ما ‏سمعت صوتك ‏

حــلا : ايييه تقــدر ياللــه عااد ترووك

تركي : هههههههههههه اوكي اشوفك على خير ‏حلاوتي ‏

حلا فقت عيونها : ههههههههههه وش حلاوتي انت ‏بعد يالله سي يــو ‏

تركي : ههههههههههه صدق ماهنا يالرومانسيه باي ‏

حلا : مع الســلامـــه .. وسكــروا ‏

حــلا سكرت وحضنت السماعــه انا اللي لا يمكن ‏اطيح في الحب و كل من حب اقول عنه متخلف ‏والحين هذي ‏حالتــي ههههههههههه

وليــــد بقهــــر : حـــلا من كنتي تكلميــــن

حـــلا بصدمـــه وخـــوف : انت مالك دخل اكلم بنت ‏عمــي وطلعت عنه بسرعه عسا ما سمعني بس ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

يــوووم الخميـــــس كانت العزيمه في بيت ام سعـــود ‏بحضـــوور الكـــــل كل العايله يعنـــي الســاعه 7 ونص ‏‏الليل ...‏

حـــلا ماغير ترقا وتنزل تكلم الخدامه: اييييه حطي ‏هذا معهـــا
انــي شغالتهم : هدا مسز هـلا ‏

حلا بعصبيه : يالتنكه شلون تحطينه على القهوة انتي ‏اول مرة تسويها ‏

اني : كلاس كلاس مسز هلا انا يفهم

حلا طلعت بسرعه تلبــس ‏


في الصاله ام سعود : الجــوري جواري تعالي بسرعه ‏

الجوري نزلت : هلا يمه وش بغيتـــي ‏

ام سعـــود : دقيتي على سعد الدين طلبتي الاغراض ‏اللي وصينا عليها ‏

الجوري : ايه يمه ( وراحت للتلفون ) الحين أأكد ‏عليهــم كلمـت ورقت فوق تلبـس خلاص الوقت راح ‏والحين ‏يجون بيت عمهاا


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ولــع ببرود : مدري وينه دوريه بنفســك

دلع : تكفين ولع لا تصيرين كذا ( وتذكررت ) ايييه ‏الظاهر عند اخووك وقامت ‏

في غرفــه زيــاد كانــت ظلااام كالعـــاده دخلت دلع ‏وفتحت النوور لقت اخوها نايم راحت ناظرته بحنان ‏مسكين ‏يا زياد اهملناك هالفتره الله يحفظك يا ‏اخوي وبصوت هادي : زيـاد زيـودي حبيبي

زيـــاد : همممم .. دلع : يالله قوم بنروح الحين ‏

زيــاد : ما ابي معزوم مع اخويااي

دلع : تدري اننا معزومين بيت عمـي قوم لا يجيك ‏يزيد الحيـــن ورااحت عنــه ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــ

سرور بفرحــه : اخيــرا بشووف بنات عمــي ‏

غرور : اووووف كريهيــن مرره اكرههم ‏

سرور بصوت واطي : ميتيـن عليــك هم

ام محمد بعصبيه : مالقت هالعجوز الا تعزم اليوم ما ‏تدري اني معزومه فعرس احسن من عزيمتها الخايسه ‏هذي ‏

سرور فقلبهـا ومن متى ما انعزمتي يا بزنس يمــه ‏

دخل محمـــــد : هــا يمه متى بتروحون ‏

ام محمد تناظر الساعه : على الساعه عشـر الحين ‏ابروح لام سامي تنتظرني وقامت وقاموا البنات ‏يجهزون ...‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حــلا فغرفتها تناظر نفسهــا : بسم الله ما شاء الله ‏وش زيني اهبــل بس احس كني طماط مع ‏هالاحمــر ..‏

كانــت لابســه برمودا جينز ضيـــق مفصل عليها ‏ليـن الركبــه وعليــه بــدي احمــر ينربط فرقبتهـا ‏يوصـل ‏لتحت اردافهـا وماسك عليهـا طبعا عشان ‏لوو احد شافها من العيال تحسبا ً للموقف لبست ‏تحته بدي ابيض نص ‏كم عشان يغطي ظهرهـا ‏اللي نصـه طالـع و شعرهـا سوتـه ذيـل مرفوع ‏عالـي ومايل مع خصلات متدليه والغره ‏على ‏جنـب وستراس احمـر وحطت أي شدو ابيض ‏خفيف وعليه احمر وبلاشر وقلوس احمــر مع ‏بياضهـا ‏طلعت تجنن ولبست صندل احمر

رااحت تشـوف اختهـــاا ‏

حلا من عنـد البــااب يوم شافت لبس اختها مثلهـأ ‏بس مو احمـر زهـر : وااااااو حسبت انتس توأمـي ‏

الجوري يوم ناظرت لبس حلا عصبت : وانتي كل ‏شي لازم تلبسين مثلي ‏

حلا دخلت بغرور : احم قصدك العكس لاني انا ‏لابسـه انتي تووك

الجوري : لا والله وهذا اللي علي وشوو تكفين ‏حلا غيري ما احب اكون مثل احد

حلا حطت يدها على خصرها : لا والله وليش ما ‏تغيرين انتي عموما انا كذا عااجبني اللبس ولا ‏تنسين تكونين ‏طبيعيــه ولا ابفضحتس يالله ‏تشــاّاّاّوو طلعت وخلت اختها منقهــره ..‏

الجــوري تذكرت يزيد : اااه بس الله يصبرنـي ‏وما اقابلك يا ولد العـم ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــ

غررام بصراااخ : يا سلااااام خيـو اجـا خيـو اجـا ‏وصارت تنطط ..‏

ام عبد الرحمن : هههههههه اعقلي يا بنيتـي ‏

تركـــي : خليهـا تنط علشان هــذا‏

عبد الرحمن يضحك : هههههههههه مقهور من ‏هــذا ‏

غرور تكلم عبد الرحمن : ما عليك من هذا الا ‏دحووم وش فيك احسك محلوو

عبد الرحمن : انا من زمــان حلوو بس انتي ما ‏تشوفيـن يالله اجهزي ‏

غرور : تو الناس ما شبعنا منك ‏

تركـي : بلاك مفهيه اخوك من امس بالليل هو ‏هنــا انتي اللي ما تدرين وين ربي حاطك فيه ‏

ام عبد الرحمن تقوم : يالله بـس تأخـرنــا قوموا ‏بلا هوااش ‏

في السياره حقت تركــي ركب عنده عبد الرحمن ‏وورا امه واخته

غرام تناظر الكيسـه اللي عند تركي وبلقافـه : ‏اقوول ترووك وش هذي ‏

تركــي ( يا شينك هذا وقته ) : مالك دخـــل ‏

غرام : ادري انهـا هديــه بــس حقت ميــن

عبد الرحمن : غريييم وبعدين معك قال مالك ‏دخـل يعني اسكتي ‏

غرام تكلم امهـا : يمـه شوفيهم ‏

امها سفهتها كالعاده ميب فاضيه لهوااااااش‏

غرام : اقوول ترووك وش فيهــا الهديه والله ما رح ‏اعلــم

تركي عصــب : الحيــن تسكتيـــن ولا اهفك بعطــر ‏‏( يووووه وش هالغباء ياتركي )‏

غرام سطحت : هههههههههههههههههه وربي انك ‏اذكى خلق ربي هههههههههههههه اجل عطــر يا ‏زينك ‏معصب بس ‏

تركي : وياازينك سااكتــــه ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ام سعــود : اني تعالي افتحي البــاب تعالي ‏

انـي : هاادر ماما ‏

دخلت ام يزيد ومعها بناتها طبعا يزيد راح ‏المجلس ومعه زيــاد اللي بالقوه جـا ‏

ام يزيد : السلام عليكـم يا اهل البيت ‏

ام سعود بابتسامه : وعليكم السلام والرحمه ‏حياكم تفضلوا ‏

بــعد السـلام والكلام و تحيه الاسـلام هع ‏
‏ ‏
نـزل سعــود وهو مستحـــي : السلام عليكم

ام يزيد : وعليكم السلام هلا بولدي هلا بسعود

سعود : هلا فيك خالتـي وشلونك وشلون البنات ‏‏..‏

ام يزيد : بخير يا جعلك بخيــر انت وش مسوي يا ‏ولدي ‏

سعود يكلمها ويناظر دلع ويغمزلها ام عيون جذابه ‏‏: ابد يا خالـه والله هلكنــا الشغـل والدوامات ‏خليها على ربك ‏

ولـع تناظر دلع اللي مسرحه في سعــود هههههه ‏والله اختي بتنخبـل بذا السعوود الله يعينهـا ‏

دلع استحــت منــه فهمت عليه وصارت تبتسم

راح سعود للمجلس عند يزيد ووليد ولد خالتــه ‏
‏ ‏
نزلت حلا والجوري يسلمون وطقوها سواليف ‏ليـن جات ام عبد الرحمن وكملت الرصــه ‏

حــلا : اقوول خالتي ام يزوودي دلوول ما رح ‏تجــي ‏

ام يزيد : منهي اللي تحكي حلااا ايه بتجــي وش ‏فيكم مطافيق تعرفون الشرقيه مساافه ‏

حلا : طيب خالتـــي لا تعصبيـــن ( ولفت على ام ‏عبد الرحمن ) اقووول خالتــي الثانيه وش ‏اخبــارك ‏

ام عبد الرحمن : ههههههههه الحين البنات ‏جنبك وتحاكينا والله انتس فاضيه ‏

حلا : طيب خالتي امــزح ‏

ولــع : حــلوو صبيلي قهوة ذي اختك المفهيه ‏احاكيهـا وسافهتنـي جعلها السافووه

غــرام : الجــوري انتـي معنـــا

الجــوري بضيق : ياربيـــه منكم وش تبــون ‏

دلع : لاا البنـت فيهــا شـــي ‏

الجــوري عصـبـت وراحت للمطبـخ تطلع ‏للحوووش ‏

في الحــوش يزيد جالــه تلفـــون من فيصـــل ‏وطلع يكلــــم : هههههههههههههه لا لا وش دعوى ‏ودك بس انـت ‏سعود اعرفه بيسحب عليك ايووه ‏

الجوري طلعت شافته انقهررررت هذا فكل ‏مكاان ما يستحي ما يحشم اللي في البيت ‏
خلـص يزيد وسكر التفت بيرجع لمجلـس الرجـال ‏وشافهـــا ‏

الجــوري ناظرتــه بحقـد واستهزاء وجات ‏بتدخــل ‏

‏........ : جواري ‏

مااااااااردت واقفه مكانهاا

‏........ : طيب ناظرينـــــي ‏

الجوري لفت : خيـــر وش عندك بعد ‏

يزيد قرب : الجوري تكفيــن افهميني حلا ما ‏قالتلك ما فهمتك السالفه ‏

الجـوري : ما قالتلي شي ولا ابيها تقولي اظن ‏اللي شفتــه كافــي ‏

يزيــد قرب منهـا وهي خافـــت رجعت بس وراها ‏جدار ولصقت فيـه ‏

يزيــد قرب من عنــد رقبتهــــا لين حست بانفاسه ‏الحاره على رقبتها وقام قلبهـا يـدق قعدووا كذا ‏حوالي دقيقــه

يــزيــد عدل وقفته : جوريتي وانا بعد حطيت من ‏العطـر والله حتي شمي << هذا كله يشم ‏

الجــوري فقلبهـا جرررييئ : الريحه وصلتني من ‏دوون حركات مالهـــا داعـــي لو احد شافنا ‏الحيــن وليد لو ‏شافني وش راح يقـول ‏

يزيد بثقــه : بقوله خطيبتــي ‏

الجــوري ارتبكـت ودخلـــت بسـررعه وهي فعلا ‏خايفه لاحد يشوفهـــم وجات للبنات بابتسامه ‏اكييد شافت حبيب ‏القلب ...‏

حلا تصفق : ايووه ايوووه الجوري ضحكت ‏اخييرا ‏

الجــوري جلست :صدق سخيفــــه

ولع تصاصرهــا : يالغبيه ليش جلستــي ما تشوفين ‏قدامك ولا وشوو

الجوري لفت شافت ام محمد تناظرها بغرور ‏وغرور جنبها تفشلت وقامت تسلم ‏

سرور تضحك : ههههههههه وش عندها ذي صدق ‏مفهيـه ‏

دلع : لا تشرهيـــن اكيـد شاافت لها احد ولا ما ‏شفتي هالابتسامه

سرور : بئــا كذا اجل شاايفه يزيد ‏

غراام : اسكتـــي لا تذبحك ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــ

الدلال Q8 29-04-08 12:31 AM

لمني في محجر عيونك حبيبي
 
عنــد الرجاجيـــل ‏
‏ ‏
‏ تركـي : اقووول يا بعد تسبدي اللي جنب ‏تسلوتي

سعــود : سم يا بعد حيي ‏

تركـي : احــس اني طفشــت قعدتكم مملــه

محمد : احم تقصـد لاننا كبـار وما تفهم حكينا ‏

تركـي : ايه لانكم كبار ( يمثل البراءه ويرمش ‏بعيونه ) وانا بثراحه احااف تحلبووني ( بصراحه ‏اخاف ‏تخربوني) ‏

يزيــد جالـس ويده على راسه ويفكــر بالجوري ‏وكيف يقنعها ‏

عبد الرحمــن : اييه صح خويي بيجــي ولا .. ما ‏كمل كلمتــه ‏

سعــد : اكيييد وهو يقدر يفوت هالجمعــه

تركي استانس : سعووودي يا هلا وغلا تو ما رجع ‏للمجلس حيويته ‏

طلال : احلف انت بس حنا ما ملينا عيونك يا ‏جعلها التخفس ‏

تركــي : ههههههههه سعد توأمــي انت بس خلك ‏على جنب ‏

سعد راح يسلم عليهـــم ناظر يزيد وزياد : وش ‏عندهم شنقل ومنقل كذا وش هالكـاّبه ‏

سعود : ابشررك من اول وهم كذا خلهم بس تعال ‏اجلس ‏

سعد يكلم زياد : زيوود قوم شف فهد عند الحريم ‏العب معـه ‏

زيــاد عصب : شايفني بزر زيــه وقاام للحــوش ‏

محمــد : يمه شراره الولد يا زين يزيدنا بس ‏
وكملــوا هرجهـــم ‏

ــــــــــــــــــــ

حـلا : هههههههههههه لا ويوم جيت لمها ‏

ولــع : ههههههههههههههههه منظرها تحفـــه من ‏جد ‏

حلا تمسك بطنها : هههههههههههه أي بطني ‏ههههههههه الله يقلتس يا ولع ‏

الجوري وكنها تذكرت : الا صح حلا وش اللي ما ‏فهمته انا ‏

حلا استغربت : وش اللي ما فهمتيه ‏

الجوري : خلاص بعدين بعدين غروومتي ‏دلووعتي سروورتي امشوا غرفتـــي ‏

ولــع : يا سلااام وانا ولا مو ماليه عينك ‏

حلا تحاكي ولع : يا سلاااام وانا مو ماليه عينك ‏بعد ‏

دلال اللي توها جايه : وانا مو ماليـه عينكم بعــد ‏قاموا سلمــوا عليهـــا الحريم والبنات ‏
دلال طبعا ما قامت مع الجوري لانها توها جايه ‏

دلال : وشلونك خالتي ام سعود وانتي خالتي ام ‏عبد الرحمن

ام سعود : والله يسرك الحال وشلونك انتي ‏وعيالتس يا بنيتي ‏
دلال : بخير نحمد الله ‏

ام عبد الرحمن : وشلوونه سعد ‏

دلال : والله بخير الحمد لله ‏

ام محمد بتكبر تكلم حلا : الا حـلا احسك تحبين ‏تخففين دمك بزياده ‏

غرور تتدخل : أيـه صادقه احسه ما يليق عليك

حلا وولع يناظرون بعض مستغربيـن

حلا بثقـه ابتسمت : هو احد طلب رأيكم وانا ‏مدري ‏

ام محمد : يا ويلي حتى الاحترام عدم ‏

حلا : اللي ما يحترمني وانا فبيتي << رصت على ‏كلمه بيتي اكيد ما احترمه ‏
ام محمد ناظرتها بحقد وسكتت ..‏

غرور قامت : اوووف بس ‏
راحت تكلم سعد خويهـــا ...‏
‏ ‏
دلال بصوت واطي : وش فيهم ذولا وش عندهم ‏عليك

حلا : ما عليك غيرانين تعرفين ما يحصلون وحده ‏بجمالي ‏

ولع : يا شينك لا قمتي تنتفخين

وعد : ايوه ثح ابله هلا انتي ملله تهبلين ‏

حلا : شفتي شلون حتى الصغيره تفهـم

ولع تناظر فهد : فهوودي حبيبي من احلى انا ولا ‏ابله حــلا وتسبل بعيونها ‏

فهد غااص فملابسه من الحيــا : ما ادري ‏

حلا : الا قوول صح انا تكلم لا تستحي ‏

فهــد : ولا وحــده ‏

دلال : ههههههههههههه بعدي ولدي صريح لابعد ‏الحدود

ام سعــود : اقووول حلا قومـي شوفي الشغاله ‏جهزت اللي طلبته منهــا ولا باقي ‏
حلا قامت للمطبــخ بعد ما شافت الشغاله ناظرت ‏من الدريشــه غرور تكلم ورا الشجره هذا ما تتبوب ‏الله يحفظنا ‏وشافت زياد جالـس بعيد شووي ‏وراحت لمــه ‏
زيــاد طلــع السيجاره من جيبه وولعها وصار ‏يدخن وهو خاايف لحد يشوفه ‏

جاتـه حلا بهدوووء يووم شافته يدخن : زيــااااد ‏

زياد خاف رمي السيجاره ودعس عليها : حـ ( بلع ‏ريقه ) حــلا وش عندك

حلا عصبت : زياد تدخن ياللي ما تستحي ‏

زيــاد ما عرف وش يقول : لا بــس ‏

حلا مسكته من ملابسه : وش بس ما عندك مبرر ‏زياد انت وش فيك متغير وش صاارلك وين زياد ‏اللي نعرفه ‏
زيــاد خااف خصوصا ان تركـي جا لمهم ‏

تركي : وش صــأيــر وش فيه زياد

حلا استحت وهي ماسكه زياد كذا وفكته : اسأل ‏ولد عمك العاقل وش كان يسوي ‏

تركي : زياد وش فيــه ‏

زيــاد : ما فيــه شي ‏

حلا اذا عصبت تفقد اعصابها : ما فيه شي ياللي ما ‏تستحي تدخن وتقول ما فيه شي ‏

تركي استغرب : تدخن يا زياد ‏

زياد يناظر حلا بقوه عين : ما ادخــن هذي ‏تكذب عليك ..‏

حلا طيرت عيونها : انا اكذب يا زيااد

زيــاد : أيــه تكذبيــن انا اللي شايفك تدخنين ‏والحين تقلبين السالفه علــي << خبيييث‏

تركـي ناظر في حلا وهو مستغرب من الكلام ‏

حلا بصدمه : هيــن يا زيــاد انا اعلم خالتي من ‏اللي يدخــن

زياد : لا لا مو خالتي تكفين والله اخر مره

تركي : يعني تعترف انك دخنت ليش تتهم بنت ‏عمك

زيــاد : ما اتهمت احد ولا تحققون معــي وراح ‏عنهم بسرعه للمجلس ‏

حلا : شفت شلوت زياد اااخ بس لو اني كسرت ‏راسه ‏

تركي يناظرها وهي معصبه يا حلوك يا حلا تهبلين ‏في كل الحالات وبالاحمـــر الله يخارجنــا ..‏

حلا استحت من نظراته : تركي وش فيـــك

تركـي : اتأملك فيها شــي ‏

حلا : لا بس ترانـي استحي ‏

تركي بابتسامه : يا حلو اللي يستحوون واخيرا ‏ابكحل عيني فيك

حلا : احلف انت بـس ( شافت وليد جاي ) ياا ‏ويلي جا لا تكلمني رووح ترووك

تركي : ما عليك منــه عاادي ‏

جاهم وليد وهو مقهووور : وش عندكم ‏

تركـي : ابد حبيت اسوولف مع بنت عمي ‏

وليد : أيــوه تسولف فيه كراسي ليش قاعدين عند ‏الشجره كن عندكم شي ‏

تركــي : ما عليك حنا مرتاحين استريـح بـس ‏

راح وليد وهو يناظر حلا بحقــد هين يا حلا ‏تجمعات عيني عينك انتي مع ذا وقدامي بعد

حلا : يالله ترووك انا برووح قبل لا يجي احد ‏ثاني منيب ناقصه بعد

تركـي : لا استني دقيقه بس الحين اجي ( ‏وبتهديد ) لا تــروحيــن مكــــان ..‏

الدلال Q8 09-05-08 11:12 PM

لمني في محجر عيونك حبيبي
 
... الجــــزء الـ عـــ ــ ـــاشر ...


راح وليد وهو يناظر حلا بحقــد هين يا حلا ‏تجمعات عيني عينك انتي مع ذا وقدامي بعد .‏

حلا : يالله ترووك انا برووح قبل لا يجي احد ‏
ثاني منيب ناقصه بعد

تركـي : لا استني دقيقه بس الحين اجي ( ‏وبتهديد ) لا تــروحيــن مكــــان ..‏

حـلا : هذانــي احتـريك وين ابرووح ‏

راح تـركــي وحلا تنتظـــره بعد تقريباً عشـر دقايـق ‏رجـع تركـي ومعه كيــس وراح لم حـلا بابتسامه
تـركـي يمدلها الكيس : تفضلــــي

حلا مستغربه : وش هــذا ..؟

تـركي : خوذي انتي طيب ...‏

‏ خذت حلا من هالكيـس وطلت جواه لقت علبه ‏شكلها فخم

حـلا : تروووك هذي لي انا ‏

تركي : لا مو لـك بس عطيتك هـــي ‏

حلا بقهرر: وليش تعطيني هي طيب‏

تركي يضحك : هههههههههههه يا غبيه لو مو لك ‏وشوله اعطيك هي هذي احـم هديه متواضعه ‏بمناسبه نجاحك وحصولك على معدل حلـوو

حلا بابتسامه : وراه تعبت نفسـك لو قلتلي مبرووك ‏تكفــي ‏

تركي : قلتلك متواضعــه يعني مافيه تعب نسيتي ‏انك حلا ولا اذكرك

حلا : يا بعــد دنيتـ ( تداركت) مشكــور تركـي

تركي يبتسم : قلنا ماله دااعي هالرسميــــاات‏

حلا : طيب يالله انا ابرووح داخل الحين امي ‏تشرشحني ‏

تــركي : طيـب بس اشوفك اليووم مره ثانيه ‏

حلا ترفع حاجب وكتفت يدينها : وشـــولــه ‏

تركي : يعنـي اكحل عيووووني قبل لا ارووح

حلا استحـــت وباان عليهــا : أيــييه يصير خير باي ‏وراحــت عنـــه ودخلت للبنـــات ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــ

في المطبــــخ عند البناات

دلع متسنده على الجدار : لا ووش تقـول جا لمـي ‏وهو منزل راسـه مستحي يقاله

حلا تفتح الثلاجه وتناظر : أيــه اشوا ما صقع بس ‏

غــرام : ايييه يا كرهنيلهـا هالبنت يوم اجلس معها يا ‏كثر الارانب اللي تطلع‏

ولــع : لااا هذي تهوون عن يووم انقذها الرجال ‏اقاله سوبر مان هههههههههههه يوم يحترق بيتهم ‏وثاني يوم ‏

حلا : ههههههههههههه مسكينه والله ارحمهـا ‏

الجـوري : يااربيه منكم ما تشبعون حــش انتوا

ســرور جات عندهم : حلوو تقولتس خالتـي جيبي ‏القهووة

ولع : ولا تنسيـن يعني الحلا يا حلا

حلا : لا بالله احلفوا انتوا بس اشتغل عندكم انـــا ‏

ام سعود تصارخ : حلاااااااا حلاااااااااا جيبي ‏القهوه بسرعه الله لا يهينتس ..‏

حلا انتفضت : ان شاء اللـه يمـه ورااحت بسرعه‏
البنات ضحكوا عليهـــا

سرور : هههههههههههههه دجاجه قدام خالتي ‏
ولع : هههههههههههه قداامنا هي السلطه اما عند ‏خالتـي ههههههههههه ياحبنيلها ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في المجلـس عن الشبــــــاب ‏

تركــي وقف عند الباب وتمغط وبابتسامه: يــــــالله يا ‏شبااااب مررره ونااسه اليووم ولا ‏

سعوود : لا يا شيخ مو توك تقول طفـش ‏

وليـد يناظره بحقد : ونسنا معـك طيب ‏

تركـي جلس : لا ما ينفـع بس لي انا لحـالي مو لازم ‏تتونسون

سعد : افاا بس مستخسر فينـا الونـاسه مو جديد ‏عليك وانا اخووك ‏

تركـي : ياااااليـل الهــم وانتوا لازم تحشرون نفسكم ‏في كل شي وجــع ‏

يزيـد يكلم محمد : حــط ياللـه وش تناظــر فيه من ‏زينــه

محمـد : حراام اناظر ولد عمـي معذب قلووب ‏العذارى

تركي يستهبل : وهـ بس فديتني مو مني من ‏عيووني العسليه وقاام يسبل بعيونه ‏

سعــد باستهبال : ااه يا البي يا ترووكي حبيب البي ‏لا تسبل كذا تراني اخق

تركي بنص عيـن : لا تدلعنـي طالعه من فمك شينــه ‏

طلال بطفش : ياخي تبون تلعبون زي النااس ولا ‏انسحب ‏

يزيــد : يكوون احسن بعـد لانك بصراحه مو ‏مخليني اعرف اغـش ‏

‏ سعـد : يالله طلوول طس انا العب مكانك ‏

طلال رمى الاروق : صدق تجيبون الهـم ( والتفت ‏على سعود ) سعــود بليـز جبلي مويه تراني مييت ‏
عطــش سعود مطنشه كالعاده اذا انسجم

طلال يصارخ : سعوود سعووود وصمخ

سعـود اتنرفز : انتوا ما تعرفون تسكتون ما تشوفني ‏اتفرج يعني لازم تخـرب علي ‏

طلال : وربــي انك فااشل في الضياافه ‏

سعـود : هذاك دريت رح وانا اخوك قم جيب ‏لنفسك ..‏

طلال التفت على عبد الرحمن : دحوووم قوم ‏معــي ‏

عبد الرحمن : وليــش تخااف ‏

‏ طلال : قم وانت سااكت قاموا متوجهين للمطبــخ ‏

امـــا في زاويه المجلـــس

فهد : يعني انت تحبني صح خالـي ‏

زيـاد بطفش : ايييييه يابن الناس قلتلك احبك وش ‏انت ما تفهم

فهد : طيب خالي قوم العب معي خالتي ولع ‏ماتبيني اجلس معهم تقولي انت رجال رح ‏للرجاجيل

زيـاد : والرجاجيل ما يلعبون ما تفهم انت

فهد ببراءه : طيب شوفهم يلعبون يعني هم بزران

زيــاد عصب وصرخ : يااخي انت ما تفكنـي منك ( ‏ودزه ) يالله انقلـع عند ابووك

تركـي: هيــه انت لا تضرب الولد ‏

زيــاد : والله ولد اختي لو ابي كسرت راسه وراسها ‏بعد

سعد عصب :زيــاد ان ما احترمت نفسك ومسكت ‏لسانك ما يصيرلك طيب ‏

زيـاد باستهزاء وحط رجل على رجل : يعني بتقوم ‏تطقني مثلا

يزيد مستغرب من اخوه : زيــاد وش فيك ما تحترم ‏احـد انت ‏

تركي : تبيني اقولك وش شفته يسوي قبل شوي ‏
اقول زياد ‏

زيـاد خاف بس بين العكس : سمعنـــا وش كنت ‏اسوي ‏

وليــد : يا جمااعه خلاااص استهدوا بالله ماصار شي ‏فكــونــــــا ‏

ـــــــــــــــــــــــــــ

الدلال Q8 09-05-08 11:19 PM

غرور دخلت عليهم وراحت للصاله مكان ما قاعدين ‏الحريم : اهلين صبايا .. تشـاوو

البنات : هـلا .. بااي ‏

عبد الرحمن يكلم طلال : لا انت وش عليك مو من ‏جيبك ‏

طلال : يا سلام ضحكتاني اقول طير بس ‏
دخلـوا المطبـــخ ‏

عبد الرحمن وطلال شافوا البنـات داااايركت نزلوا ‏روسهم ‏

غراام : دحيــم ما تعرف تطق البااب ‏

عبد الرحمن : وانا ويين داخل غرفتس وانا مدري

طلال : سرور جيبيلي مويـه الله لا يهينك ‏

حــلا من زمان ما شافت طلال بدت تتقبله: هــلا ‏طلووول وشلوونك انت ودحيـــم ‏

طلال استغرب منها هي ما تطيقه : هلا حـلا بخير ‏الحمد لله ‏

عبد الرحمن : هذانا عاايشين ‏

حلا : اكيد عايشين اجل شلون تكلمونـي ‏

الجوري سحبت اختهـا : تعاالي بس امي تبيتس ‏
طلعوا ما بقى غير غرام ودلــع لانهم يسوون تشيز ‏كيك ‏

عبد الرحمن ناظر دلـع وتذكـرهـا وبهمس يكلم ‏
اخته : غروومه وش اسمها هذي ‏

غرام : دلـع يا مهووي ‏

طلال شااف غرام ماشاء الله عليها بنت عمـه اول ‏مره يدقق في ملامحها الطفوليه ولا الجسم كأنه ‏مرسوم لهـا الاخ ماخذ راحته ‏

عبد الرحمن بتوتر : شلونك دلـع ‏

دلـع لفت عليه وابتسمت : هلا عبد الرحمن انا تمام ‏الحمد لله (ولفت تكمل اللي فيديها ) وشلونك انت ‏

عبد الرحمن : بصحه وعاافيه الحمد لله ‏

غرام : حطي الجبـن على هذا ‏

دلع : لا يالغبيه هذا في النهايـــه

غرام : شووفي الكتااب شلون مسويين لاتسوين ‏يعني اني فاهمــه

دلع بغرور : اكيد ما تدري انا الشيفه دلع

غرام سطحت : هههههههههههههههههه والله انك ‏شيفــه هههههههههههههه دلع وشيفه ‏

دلع انقهرت : عادي يعني طباخه انتي ما تفهمين ‏بس اسكتــــي .. ‏

عبد الرحمن بلقاافه : وش تسوون ..؟

دلع : نسوي تشيز كيك مشتهينـه

طلال : ليــش تتوحمـــون لفوا عليه الثنتين ‏وتخصروا ناظروه بحقــد طلال ارتاع من نظراتهم ‏

طلال : يالله عبد الرحمن بس خليهم ياخذون ‏راحتهم وطلعــوا ‏

ـــــــــــــــــــــ

في الصـــــــاله عند الحريــــم

ام محمد او ام الشر : الا دلال ما تلاحظين انك ‏جبتي فهد ووعد ووقفتـي ليش ما جبتي بعدهم ‏يعني ..؟

دلال انحرجت خصوصا ان الدكتور حذرها من ‏الحمل من بعد وعـد : لا بـس خلاص سعد يبي كذا ‏يكفي اثنين الحمد لله ‏

ام محمد : ايوا احسب انك يعني لا سمح الله ما ‏تجيبين خلاص ‏

حـلا انقهررت : خالتي وانتي وش عليك تبي ‏تجيب تجيب وبعدين مو بيدها يعني ‏

ام محمد ناظرت حلا بحقد : وانتي وش دخلتس ‏احد كلمتس ‏

حلا : لا بـس اقولك يعنــي ‏

ام سعوود : الا اقـول سلــوى ما ودك تزوجين يزيد ‏

ام يزيد : ههههههههههه مالقيتي الا يزيد خله يشتغل ‏اول بعدين يفكـر في الزواج ‏

ام عبد الرحمن : والله ودي ازوج عبد الرحمن ‏على الاقل يتونس مسيكين بلحالـه

ام محمد دخلت : والله انا فكرت ازوج محمد ‏ولدي وحده من بنات عمه وين بيلقى احسن منهم

دلال تتليـقـف : يعنـي من البنات خالتي ‏

ام محمد : يعني وحده من العاقلات

ولـع :ليش خالتي حنا مجانين ‏

غرور : قصدهـا وحده لسانها قصيـر ‏

حلا : اجل استريحي ما بتلقيـن كلنا لساننا يلوط ‏اذاننا وابتسمت لام محمد بقصد تقهرها‏

ام محمد تكررره حلا كرره العمى لانها دايم ترد ‏عليهاا بررد يسكتهاا ‏

ولع وحلا يناظرو بعض بابتسامه نصــر سكتوووها ‏
لا ترتجي محبوبن خان حبيبه كان في الهوى ‏نصيبه وبالتالي راح ونساه << نغمه جوال حلا ‏

حلا ناظرت الشاشه رقم غرريب بس بسررعه طاارت ‏لفووق شوي ووراها ولـع الجوري تناظر غرام وغرام ‏تناظر سرور ودلال تناظرهم وبسرعه ركض طلعوا ‏وراهـا ‏

في غرفـه حلا وهي تلهث بسرعه ردت : نعــــم ‏

‏...... : لااااااا رد

حلا عصب : نعم خيـــــر ميـن ‏

تركي : وجع اعصاابك بنت عموو وش بلاتس ‏

حلا : تررريك وش عندك ‏

تركي : لا بس حبيت اسمع صوتس ‏
دخلوا عليها البنات خاااااافت ‏

تركي : الوو حلا وينك ‏

حلا ارتبكت : ايه مين جواهر ولا بسمه

تركـي : ههههههه عندك البنات سوري

حلا : كلي تبن بس لاعاد تدقيين علي الحيين ‏البنااات يحسبونتس شي ‏

تركي : طيب طيب يالله سلام ‏

حلا ما ودها تسكر : يالله باي وسلمي على شروق ‏

تركي : مع اني ما اعرفهـا بس يوصل ان شاء الله ‏

سكـرت وناظرت البنات يناظرونها : نعم وش عندكم ‏بعد

دلال : اجل هذي جواهر ‏

حلا : اييييه وتسلم عليكم بعد

الجوري :الله يسلمك ويسلمها اجل طلعتنا على ‏الفااااضي ‏

دلال بتفكيير : لا مو على الفاااضي بنات وش ‏رايكن نستهبل على ‏

ولع : على مييييين ‏

دلال : على سعووودي ‏

دلـع مطفوقه : لا وش دخله سعود مارح ندق عليه ‏مو راعي بنات اعرفه زين

دلال : هييه انتي انا اقول سعد زوجي وش دخل ‏سعود الحييين ‏

دلع تفشلـــت : ايه طيب ‏

وعد : ماما ابي الوح عند بابا

سرور بابتسامه : ليش حبيبتي حنا مو حلوين

وعد : لا انتو ما تتكلمون ذين بث ما تهبون الناث ‏بابا وخالي يذيد يلعبوني مو انتو ( انتوا ما تتكلمون ‏زين ما تحبون الناس بابا وخالي يزيد يلعبوني )‏

دلال : دلع حبيبتي وديها عند باب المجلس

دلع تخصرت : لا يا عمري ورا ما تودينها انتي ‏

حــلا : يالله دلع شيليها خلنا نبدأ استهبالنا على ‏رواق ‏

دلع شالت وعد ورااحت : لاااا تبدوون لا اتوطى ‏فبطونكم ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــ

عبد الرحمن بطفش : وانت من اول ما طفشت ‏ياخي حومت كبدي

سعود : وش اللي حارق رزك طيب عيوني ولا ‏عيونك

طلال : اقووول يزيد والله اشتقت للشباااب

يزيد : لااا تحاااول مارح ارووح تبي خالتي تزعل ‏عليناا

سعد : الا والله من زماان عن العياال ودي اشووفهم ‏

يزيد : عندك بكرا موب طايريــن‏

سعد : ما تدري بكرا ابمســك خط للشرقيه ‏

عبد الرحمن : واااا مسكيييين منيب معك انا ماخذ ‏اقاازة ‏

سعد : معليـــه بعدك ان شااء الله ‏

تركي بعد ما سكر قعد يضحك ‏

وليد : هاا تركي وش فيك اليووم بعد اللقااء هذاك ‏وانت بس تضحك

تركي فهم عليه وناظره بحقد : وش عندك لا يكوون ‏تغاار هههههههه

وليد : اغاار انا ههههههههههههه ضحكتني بصراحه ( ‏وفقلبه والله لا اوريك يا تركي يا انا يا انت )‏

محمد خاش عرض : وش يغاار منه علموني السالفه ‏

تركـي : ياازينك مدااوم بـــس ‏

يزيــد : زيااد تعال العب معنا بدل قعدتك اللي ‏مالها داعي ‏

زيــاد : من زيــن لعبكم الحيــن الحين بالله عليك ‏هذا تسميه لعب ‏

محمد رفع حاجب : اجل وش تسميه ‏

زيــاد باستهزاء : الحمد لله والشكـر بـس ‏

فهد : خالي زياد ليش انت كذا ما تحب احد

زياد : انا حر مزاج احب اكره شي راجعلي فاهم

فهد : طيـب وديني البقاله ابشتري حلاو‏

زيـاد :لا يا شيخ سواق ابوك وانا مدري

فهد : بس انت ماعندك شي خالي ‏

زيـاد عصب : اووهووو علينـا سعد الحين بتشيل ولد ‏ولا شلوون

سعد تضايق من زياد : تعال فهد تعال حبيبي عندي ‏

فهد : بس انا ابي خالو زياد هو كان يلعب معي ‏

زيـاد : هذاك قلتها كاان الحين اقلب وجهك لا ‏العـــن ( شااف اخوه يناظره بتهديد ) روح بس بالله ‏
عليك فكني ‏

فهد كالعاده راح عند ابووه ‏

ـــــــــــــــــــــــــــ


الدلال Q8 09-05-08 11:27 PM

لمني في محجر عيونك حبيبي
 
في الحديقـه الغنــاء هع ‏

جات دلع وهي شايله وعـد لمجلس الرجال ‏

دلـع : يالله وعوده حبيبتي روحي لبابا

وعد : لا تألي مأي انا احااف ( تعالي معي انا اخاف ‏‏)‏

دلع : لا حبيتي عيب انا ادخل روحي يلله بسرعه

وعد : لا ما بي مابي وصااااااااحت ‏

دلع تسكتها : خلاص خلاص حبيبتي اسكتي ياربيه ‏الحين وش اسووي فيهااا اووووص اوووص وعووده
بس ... البنت تزيد صيااااح كنهـا تعاند ‏

دلع ابتلشت : هذا وانا ما طقيتس يام دميعه
في المجلـس ‏

سعد بشك : ما كنهااا بنيتي اللي تصيح

يزيد يركز في الصوت : الا والله هي وانا خالها قم ‏جبهاا ‏

سعد بطررف عين : شف الادمي قم جبها انت ‏

طلال يهز راسه : حتى في هذي يتطاقون الحمد ‏لله على النعمه ‏

عبد الرحمن يكلم وليد: اقول ولود تتحداني ‏اخلي ذا الاطخم ينتبهلي يقصد سعود‏

وليد : ايوووه يالله ولا رح ينتبه الاخ مركز على ‏الاخــر

عبد الرحمن : سعوود شفهم ينادونك رح بسرعه

سعود لانه منسجم مع الفيلم ما سمع حكيهم : طيب ‏طيب شوي بس

عبد الرحمن : سعوود قووم شف خالتي قم لها

سعوود قاام بسـرعه يـوم طلـع شااف دلع ‏

سعـوود بابتسامه عريضه : اوووه ام العيون الجذابه ‏هنـــا ‏

دلــع انتبهت لـه وبحيـا : هلا سعوود

سعود جا لمها : شلونك وش اخبارك عامله اييه

دلع : بخير الحمد لله اخبارك انت‏

سعود يغمز : من شفتس وانا بخيـر

دلع تصرف : سعود خذها لابوها تراها اذتني ‏

سعود جا بيشيلها : عطيني اياهـــا

جات دلـع وعطته وعد ‏

وعـد تناظر فيهـم ثنيناتهم ‏

سعود يكلمها : ها وعوده وش فيك تناظرين كذا ‏

وعد ببراءه : انا اهبكم انت (واشرت على سعود) ‏عمي ثعوود وهي (واشرت على دلع ) حالتي دلع ‏

دلـع : وحنـا بعد نحبـك يا قمرنــا

وعـد : عمي ثعود انت تهب حالتي دلع ثح زي ما ‏انا اهبها ‏
‏( انت تحب دلع زي ما انا احبها )‏

سعود ناظر دلع اللي انصبغ وجهها : وفيه احد ما ‏يحب ام العيون الجذابه ‏

وعد : تيب انت تهبها يعني ثلــون ( طيب انت ‏تحبها يعني شلون ) ‏

سعـود : اممممم احبها و بـس ‏

دلــع هنــا نزلت راسها وجهها احمر

وعد : تيب انت تتزوزها ثـح لانك تهبهـا

سعـود ناظـر دلـع وابتسم : بالله وش رايك فكلامهــا ‏يهبـــــل صح عليها اسئله عسل‏

دلع: والله انك فاضــي يالله ابروح للبنات

سعود مسك يدها بسرعه : تكفيين خليها تخلص ‏كلامها بعدين روحي ‏

وعد : عمي ثعود حالتي دلع دايم تقول لحالتي ‏ولع هي تهب ثعود تهبك صح

هنـا دلع مسكت راسها وجع هالبزران محد يتكلم ‏قدامهم على طول تسجيل ‏

سعـود ناظر دلع تفاجئ : ام العيون الجذابه لا ‏يكون كلامهـا صح ‏

دلع ارتبكت وباان عليها : هاا لا بس هي تقصد انو ‏يعني اقصـد ‏

سعود بخبث : أيـوا خلاص فهمـت لا تتوترين يالغلا ‏

دلـع خلااص ودها الارض تنشق وتبلعها وراحت ‏
ركــض لداخـــل
يقطع شرك يا وعد والله وتعرفين تحكين بعد ‏وتحرجيــن

سعوود شال وعد لابوووها وكلامهاا عاالق فذهنـه ‏والله جابتها بنت ابووها ورا ما اعـرس يا حلوها ام ‏عيون جذابه وشكلها تحبني بعــد وانا بعد احبهــا ‏

ــــــــــــــــــــــــــ

الدلال Q8 09-05-08 11:32 PM

لمني في محجر عيونك حبيبي
 
في غرفه حــلا دخلت عليهم دلع ‏

سرور : لا والله كان تأخرتي شووي ‏

ولع : وييين كنتي هذا كله توصلينها لباب المجلس ‏اجل لو اقولك دخليها لابوها متى بتجين بكراا ‏

دلال بحماس : ما عليكم يالله دقوا بـس ‏

دقــوا من جـوال حلا وهي وولع اللي يستهبلوون ‏تررن ترررن سعد شافه رقم غريـب طلـع بـرا يشوف ‏مين ‏

سعــد : الـوو

حلا تنعم صوتها : اهليـــن

سعد عقد حواجبه : نعـــم ‏

حلا : احم هذا مو جوال امممم

سعد بقله صبر : اخلصي علينا وش تبين ‏

حلا : طيب اعصابك ليش معصب ‏

سعد : صدق اهلس ما عرفوا يربونس وسكر فوجهها ‏

حلا تناظر في الجوال : وش فيه رجلتس كذا شراره ‏بسم الله علينا ‏

دلال استانست : ياا بعد عمري والله ‏

الجووري :طيب دقوا على يزيد ‏

غرام : وش معنى يزيد ‏

الجوري : لا يعني أي واحد فيهـم ‏

دقـــووا على يزيـــــد وجا بيطلع وسعد داخـل ‏

يزيد : ههههههههههه بالدوور الظاهـر ‏

يـزيد : هلا والله ‏

غرام : اهليـــن ‏

يزيد : هلا اختي وش تبين ‏

غرام : لا بس امممم ممكن نتعرف ‏

يزيد : هههههههه عيديها ثاني ‏

غرام استغربت : اقول ممكن نتعرف ‏

يزيـد : اقوول ورا ما تضفين وجهك لا اعلمك ‏وشلون تتعرفين ‏

غرام ما عرفت وش ترد سكررت فووجهه ‏

حلا : ههههههههههه مسكينه هزأك هههههههه احسن ‏

اما الجوري حست بفررح ورااحه غريبه بس للحين ‏ما نست اللي صااار ‏

ولـــع : والحييييييييين دور مييين

دلــع : وش راايكم بسعوووود ‏

الجووري : سعوود لا ما اتوقع يرد اصلا نبي ايييه ‏صح وليدوووه ‏

حلا باستنكار : لا وش نبي فيه ذا بعد اخااف ينشب ‏لـناا ‏

سرور : طيب طلال ولا محمد ‏

حلا : يااخووفي يسوون زي يزيد ‏

دلال : اييييييييه وش رايكم زياد اخوووي ودي ‏اشووف وش بيقوول ‏

دقوا عليه من جوال حلا وسرور اللي كلمته لانه ما ‏يعرف صوتهــا ‏

زيــاد : الــو

سرور حاولت تنعم صوتها لابعد درجه : الـوو

زيـاد استانـس : هلا والله بهالصـوت

سرور تناظر البنات اللي شكلهم مستغربين ‏

سرور : هذا مو جوال وتأشر على البنات يعطونها ‏اسم جوال نوف ‏

زياد : والله نوف نايمه الحين دقي بعد شووي ‏اصحيها لك ‏

سرور : لا والله ‏

زيــاد : ولا وش رايك ما ينفع اخوها ‏

ولع بين اسناها : أيــــــا قليل الادب ‏

سرور : لا ما ينفع اذا قامت نوف خلها تدق علي ‏

زيـاد : من عيوووني يالله باي يا قلبي ‏

سرور : باي وسكررررت ‏

حلا : اووووووووف موب سهل هالزياادووه ‏

دلال : والله اخووي ويغازل شلون تجي هذي ‏

دلع : افاا زيااد مره وحده قولي يزيد ممكــن بس ‏زياااد ‏

ام سعوود تدخل عليهم : بناات يالله العشــاا ولا ما ‏ودكم تتعشوووووون

دلال : ان شااء الله خالتي هذانا نازليـــــن ‏

غرام قامت : بصراحه انا جوعــانه ما بحتريكم

دلال وراها : وانـا بعد ابقضي على الاكــل ‏

طلعــواا البنـات كلهــم وحلا جالسـه

ولـع قبل تنزل: هـوو حلا وش فيك يالله انزلي

حلا متربعه على السرير وحاظنه الوساده الصغيره : ‏روحي روحي ابلحقك انـا

ولـع هـزت راسها : اووكي ورااحت وخلتها

حلا على طوول نقزت عند الباب تطل في الممر ‏فيه احد وسكرت الباب بشويش ورجعت خذت ‏جوالهـا ارسلت ‏لتركـي وخزنت رقمـه ونزلــت على ‏طوول ‏

عن العيـــال كانوا يتعشوون هم بعــد ‏

دق جوال تركي معلن عن وصوول رساله يووم ‏فتحها ابتسـم سعد انتبه له ‏

سعد : ايييييه اكيد ورا هالابتسامه شي وكبير بعد ‏

يزيد وهو ياكل : ياشينك يا سعد لا تليقفت ‏

تركـي قرا المسـج (( اهلين ترووك ترا ما ارسلت الا ‏عشان اقولك لاعاد تدق وتوهقني معك منيب ‏ناقصه مشاكل ‏وبس يعني لا تحسب اني اشتقتلك ‏باي ))‏
يا حليلها حلا ما تعرف تعبر عن مشاعرها انا حافظك ‏يا بنت عمـي مو علي هالحركــااات ..‏

من بعــد هالعزيمــــــه كلن انشغــل هالايـام يجهـزون ‏لسفرتهــم ويفكرون كيف راح تكوون خصوصا انها ‏اول ‏مره يسافـرون مع بعـــض اكيـد بيستانـــون هذا ‏تفكير البنااات اما العيال طنش تعش ..‏

اليوووووووم الثااني في بيت ابو عبد الرحمن في ‏الصااله ‏

تركي رايح جاي ويكلم : ايه ان شاء اللـه لا رتبنا ‏كل شـي جاهـز هلا أيـه عبد الرحمن معنــا على ‏امــرك يبــه ‏طيب طيب ياللـه مع السلامــه

غرام : وش عنده ابووي ترووك

تركي : انتي متى بتتركين اللقافــه

غرام : اذا حــلا تركت الرجــه << مدري وش ‏دخلها في السالفه ‏

تركي يبتسم : على كذا الله يعنينا عليك بس وجلس ‏عند اخووه ‏

عبد الرحمـن : غرام ويـن امـــي فيـه ‏

غرام : ماماتي تعباانه عقب امس نايمه في غرفتهــا ‏وانا بعد ابروح اسوي اكسرسايز بدل القعده معكم ‏وطلعت ‏غرفتهــا لبست ترنج وحطت الاي بود في ‏جيبهـا والسماعات في اذنها ورفعت شعرهـا ذيـل ‏لبست نظارات ‏شمسيه عشان الشمس ونزلت ‏للحووش ‏

ــــــــــــــــــــــــ

بيت ابو محمد ‏

ابو محمد : هـا وش قلــت وانا ابووك ‏

محمد : قلتلك يبـه بـدري يعني خلها عقب سنه ‏سنتين وشوله العجله ‏

ام محمد : لا يا وليدي البنت بعدين تطير من يدينـا ‏اقل شي نحجزهـا

طلال فقلبــه ليـش الاخــت بضاعــه ‏

ابو محمد : انا بكلـم عمــك اليووم ويصير خيـــر ‏

محمد بسرعه : لا يبه ويـــن خلني افكـر طيــب ‏

ابو محمد : على خير ان شاء الله وقام وورااه ‏زوجته ظلـه ‏

سرور : اوووووف استغفر الله وانت بعد خلني افكر ‏قول ما ابي وخلاص هي فيها تفكير ‏

طلال : من جــد وشلك بالزواج توك في ريعان ‏الشباب

محمد : ياربيه شفتوا شلون بغــا يكلم عمي يعني ‏ابتزوج غصب بعد ‏

طلال وهو قاايم : الحين عرفت نعمه البطااله او ‏العطااله لو اني اشتغل كان دبسوني مثلك وطلــع ‏الشاارع

سـرور تكلم محمد : بــس يا ويلك ان وافقــت تعرف ‏يمكن يغصبونها هي الثانيه

محمد بتفكيــر : صح والله بس كيف اقولهم اني ما ‏ابي اووف بس ‏

ـــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــ

لها نص ساعه وهي تراكــض في الحووش ‏
غرام تلهث ويدها على ركبتهـا : يا ربيــه تعبت ‏اووووه اووووف ... دق الجرررس حقهم ‏
غرام بركــض راحت وفتحت البـاب ‏

طلال ما يدري وراح يبي يسلـم علباله واحد من ‏العيـال وقرب بشكل كبير من غرام ‏

غرام طيررت عيوونها وخاافت رجعت على ورا ‏تنااظره ‏

طلال خجل من نفسه نزل راسه : معليش والله ‏احسبك واحد من العيال وينهم بالله عليك تركي او ‏عبد الرحمن ..‏

غرام بغباااء الدنيااا : من اقولهم ..؟

طلال يناظرها وفوق راسه اكبر علامه استفهام : هـا
غراام رااحت ركـض داخل وقلبهاا يررجف نادت ‏اخوانهــاا وطلعت غرفتهــــا مو مستوعبه اللي صــار ‏ياربيه ‏وش هالغباء اللي فينـي ..‏

ـــــــــــــــــــــــ
عقــب صلاه العشـــا في بيت ابو محمد طلعــت ‏غــرور وهــي كاشخــــه وتحسبـاً للوضــع بعد ماشافت ‏ابوهـا ‏ناايم وامهـا طالعــه واخوانها موب فيـــه ‏والوضع اماان : ياللـه سعد وينك ايه أيـه عند الباب ‏اووكـي هـذانـي ‏طالعــه بااي ..‏

غرور كانت على موعد مع سعـــد خويهـــا طبعا جـــا ‏ومرهـــــا في السيـــاره ..‏

سعد بنفاق : يالله غرورتي اكشفي خليني اشوف ‏القمر وش مخبـــي ‏

غرور بخجل : يا سعد لا تحرجنـــي قلتلك بعدين ‏

سعد ( الله ياخذك ) : طيب خلاص ما ابي اشوفك

غرور : خلاص ولا تزعـــل ( وكشفت وجهها ) هااه ‏ارتحت ‏

سعد ناظر وجهها اللي كنه قوس قزح من كثر الميك ‏اب وبتصنع : يازين هالوجه الله لا يحرمنـي منه ولا ‏من ‏صاحبته اقول حياتي غطي ما ابي احد يشوفك ‏غيري تعرفيني اغااار

غرور بدلع ماصخ : هههههه اوكــي حبيبي

‏ وتناظر الطريق سعد على وين موديني ‏

سعد بابتسامه خبث : كل شي بوقته حلوو ياا حلوو

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في شقــــه الشبــــــاب الزاحفيــــــــــــن

متعـــب : وينه سعد ابطــى كل هذا يجيب خويته

سلمان بخبث يناظر زياد : ومو أي خويـــه بعــــد

زيــاد : خير وانا وش دخلنـي ترا ما عندي خويه ‏مثلكم انا هنا للتسليه فقط ‏

فهـــد في حاله يرثـى لهـا : الباب يطق ولا يتهيألــــي ‏

زيـااد يقووم : ابروح اكشخ يمكن وحده تعجب ‏فيني ههههههههه ودخل الغرفه

سلمان : لا هذاهو سعد وصـــل دخـــل سعد ووراه ‏
غرور وهي مستحيه وخااايفه يقالهــاا سعد بيحميهـــاا

سعــــد يبستم : ياا هلا حيااك حبيبتـــي ‏

دخلت غرور تناظر المكـــان كلــه شباااب وبناات ‏الدعوه خليطـــي واللي تشرب واللي حالتها حالـــه ‏
فصخت عبايتهــا والكل مبهوور منهاا وجلســت ‏

متعب : يا هلا بالقمــر هلا بشيخه البناات ‏

سعد يقاله معصب : اقوول متعب ياكثر البنات اللي ‏
هنااك ما جات الا على خويتي و يناظر غرور وزوجه ‏المستقبـــل ‏

غرور ذاااابت من الحيــــا اما سلمان ميت ضحـــــك ‏
دخــــل زياااد عليهـــم وكاانت المفاجئه اللي ما ‏توقعهـــــــا ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في بيــت ام سعــــود ‏

الجــوري بعنـاد : منيب منيب ‏

حـلا : الجوري بلا حركات بزران يالله عاد
الجـوري تناظرهـا : حلا هيــه انتي منتيب صاحيــه ‏وش اعامله كـذا تحسبيني مثلك

حلا : اصـلا هو ما يستاهل هالمعامله اللي انتي ‏تعاملينه اكررهه ‏

الجوري تقوم : تكرهينه بكيفك بس حركاتك معه ‏مالهـا داعــي وطلعــت وخلتهـــا

امــا في غرفــه وليـــد جالــس ويفكــــر يوووه وذي ‏الين متى بتظل معي كذا تحسبني ساكت وماكل ‏تبن مستانس ‏عليهــا لا والله توك يا حلا ما عرفتينــي ‏ما عرفتيني زيــن انتي وهالتــركـي اللي تعاملينه ‏وتبدينه على الكــل ‏اصبروا بـس ...‏


ــــــــــــــــــــــــــ


امــا في الشقـــه المشــؤومـــه زيـــاد الى الان ‏بصدمتــــه غرور بنت عمــــه كذا تطلــع ومع مين ‏مع اخــوياه ‏غرور اللي يعتبرهــا عرضــه كــذا تصيـــر
بــس ردة فعلــــه طلعت غيــر ما سوالهــا شـــي ‏
بس دخــل عليهــــم ويوم هي شافتـــه خافت ‏وارتبكت وبان على وجهها لكــن زياد قال كلام ‏عمرهـــا ما رح ‏تنساه طــول عمــرها كلام يعتبر ‏بمثابـــه الكــــف على وجهها ومو أي كف كف عمر ‏اثره ما رح ينمحـــــي ‏

زيــــاد باحتقــــار : هذا واقعك يا بنت العــم تبين ‏تضيعين سمعه العايلـــه انتي احقر من شفتها بحياتـي ‏‏( وبين ‏دموعه ) حقيره وتقربين لي شلون تجي ‏هذي كل بنات العايلــه اطهر بنات الا انتــي عمــره ‏محد بيتزوجك يا ‏بنــت العــم كلهم يتسلوون وطلــع ‏من الشقــــه وهو في حالــه الـلا وعـــي

غرور انصدمت من كلامــــه وصار يرن فبالهـــا ( بنات ‏العايله اطهر بنات الا انتـي .. الا انتــي محد ‏بيتزوجك ‏كلهم يتسلـون ) ادمعت عيونهــا لاول مرة ‏بحياتها على وقــع كلماتـــه وشافت الكل ساكــت ‏

ناظرت سعد وبصوت متقطع : حتى انت تتسلى يا ‏سعد تتسلى فيني سعد ماا رد عليهاا نزل عيونه ‏دليل تأيد ‏كلامهــا ما قدرت تتحمــل راحت تلحـــق ‏ولد عمهــــا ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
زيــاد تفكيره مو معـــه يفكر في كل اللي سواه ‏وكيف كان وشلون صار بعد ما تعرف على هالشله ‏اللي ضيعتـــه ‏وعلى الشــارع العام ‏
حصـــل الغيـــر متوقــــع زيــاد وهــو يشــوف ‏الشاحنـــه بسرعتهــا الجنونيـــه تقترب منــــه

ومــع صرخــات غرور اللــي شافـتـــه : ‏زيااااااااااااااااااااااد لاااااااااااااااااااااا

لكـــن القــدر اســرع وو اصطدمت الشاحنـــه ‏بجسمـــه الصغيــــر من قـــوه الصدمــــه طـــار زيـــاد ‏‏لمســـافه مو قريبــــــه ..........‏

ــــــــــــــــــــــ

في بيت ابــو يزيــد ‏
طبعـا دلال بتجلس عند اهلهــا اما زوجهــا سعد ‏توكـل على الشرقيــه بحكم دوامه وخى زوجتـه ‏تستانـس وتغيــر ‏جـو شــوي .. ‏

ام يــزيــد انقبـض قلبهــا : بسم الله الرحمن الرحيم ‏اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ‏

دلال خافت : يمــه وش فيـــك ‏

ام يزيد : مدري قلبي عورنـي اعوذ بالله بس اعوذ ‏باللـه خلني اطلع ارتـاح ‏

دلــع : يمه اقري قراّن وبترتاحيـن

ولــع: احسن لك يمـــه رووحي نامي ‏

ام يزيد قامـت عنهم : الله يستر بس ‏

يزيـــد اللي كان مار لاحــظ ازدحـام سيارات وكثره ‏نـــاس بس ما كلف على نفسـه ينزل فأكتفى : لا ‏حول الله ‏السرعه الله يكفينا شرهــا الله يستر عليه ‏بـس ورااح في حـــال سبيلــــه ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

غـــــرام : والله حالــه تراني زهقت اذا ما كنتوا ‏تدرون يعنـــي

عبد الرحمن : طيـب وش نسويلــك

غرام : شف الولـد يعني ما تعرفون تمشوني تودوني ‏مثلا كوفـي او اممم نروح سوق مثلا

تركـي بطفـش : غرام واللي يرحم والديك اسكتـي ‏

غرام : طيب للاسف الكل يحسدني عليكم اخوانك ‏عسل يهبلون ما يدرون اني متوهقه فيكم

عبد الرحمن وتركي ناظرونها مع بعـض

غرام خافت : طيب طيب ابلع لسانــي اعووذ بالله ‏وراحت لغرفتها ملجأهــا الداايـم ..‏


ــــــــــــــــــــ


دخــل يزيــد البيت وشاف خواتــه : اوووه ريا وسكينه هنا ومين معهم مزنــه بعــد ‏

ولــع : سكينه تشــق كرش العــدوو عبر بتعبير اكشخ من كــذا

يزيـد : لا باللــه هذا لايق عليكـــم ‏

دلال : يزيدووه مافيه احترام يعنـي انا هنـــا

دلـــع : يزيد بالله عليك يا تقعد ساكت ولا رح غرفتك خلنـي اشوف الفيلـم

ولــع : يزيد تكفــى تعال اجلس وكثر البربره اليووم ترى الفيلم من ابيخ ما يكــون

دلــع : يكفــي انــه رومانســـــي ‏

يزيـــد : اقوول دلوول وينهم السنافـر

دلال : وش تبيبهــم اذا كانوا صاحيين محد طالع فوجيههم مساكين والحين تدور عليهم

يزيــد : يمـه منك هو سؤال وقبيتـــي ‏

دق تلفون البيت تررررررررررن تررررررررررررررن

يزيــد : جايكــم يا هوانــم ‏

رااح يرد : الــــــــــــــو ‏

‏....... : السلام عليكم بيـت سطـام الـ ....‏

يزيد : ايوا انا ولده ‏

الضابط : والله يا خــوي ولدكم الصغير صايرله ‏
حادث وهو الحين في مستشفـى ..... ممكن تجــي ‏

يـزيد بصمــده : و وش صايرله هاا تكلم وش فيـــه ‏تعور فيه شي ‏

الضابط بهدوء : تعال المستشفــى وتعرف الاجــابه ‏يالله في امان الله وسكـــر ‏

امــا يزيد ما احترى خواته يسألونــه وطلـــع وهو ‏يدعي ان اخــــوه يكـــون بخيــــر ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في المستشفـــى وصــل زيــاد ومع غرور وهو في ‏حالـــه ما تسر لا عدو ولا صديـــق والاسعــاف من ‏حــولـــه ‏والممرضيـــن وعلى غرفـــه العمليــات ‏
الممرضه دخلت على الدكتــور : دكتور حاله طارئه ‏محتاجينك صغير الولد ما رح يستحمــل ‏

الدكتور قام بسرعه : بس انا انتهى دوامي دقي ‏على دكتور محمد وفعـلا دقوا على محمــد اللي ‏اضطر يجـــي ‏لان الدكتور التعبان انتهى دوامه وبعد ‏ربــع ساعــــه اهو في غرفـه العمليـــات ... ‏

حالـــه من التوتر والخــوف صابت يزيد يحس ‏الطريق طويل قدامــه وصــل المستشفــى في ربع ‏سااعــه ودخل ‏زي المجنوون : وينه اخـــوي وعند ‏اقرب ممرضـه تكفين اخــوي اخووي هو حــي ‏

الممرضــه موب فاهمــه شي :‏‎ sory sir ‎

يزيــــد موب ناقص بعــد ‏‎: ‎‏ طســي بـــس ناقصك ‏انتي بعــــد وراح يدور في الاقســـام يدور اخـــو ه ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

امــ ا في الشقــــه الهدوووء معتلــي الجميــــــع ‏

فهد : شفتوا شلوون انتوا السبب في اللي صار ‏لخويي هذا كان احسن واحد واخلاقه من احسن ‏ما يكون بس انتوا ‏الله ينتقم منكم ‏

سعد : اقووول بس لا يكثـــر هذاهو طار من ايدينــا

فهد يبكـــي : زين ما سوا طلع من عندكم من غير ‏رجعه ان شاء الله ‏

سلمان حس بالذنب من اللي شافـــه عشان كذا تم ‏ساكت ويفكــر في اللي ســواه ‏


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في المستشفــى محمد عرف انه ولــد عمــه وحاول ‏بشتى الطرق انه ينقذه هو متعود على مثل ‏هالحالات لكن ‏هالحاله غيـــر هذا ولد عمه من ‏لحمه ودمــه مايبيه يروح من يديــه ‏
في هالــوقت يزيد يوم عرف بحاله اخوه وانه في ‏العنايه المركــزة صار زي المجنون ما يدري وش ‏يسوي ‏ونزلــت دموعــه شافتـه غرور وراحت لمه

غرور تبكي : يزيد انت جيت ‏

يزيد استغرب : انتي وش اللي جابك هنا ‏

غرور : انا كنـ كنت مع زياد يوم صارله الحادث

يزيد : تكفيين هو بخير رح يقوم صح صح هو صغير ‏توه ما تعور كثير ‏

غرور ماعرفت وش تقوله راحت عنه وهي تصيح ‏يزيد حالته مو احســن منهـــا من الضيقه مالقــى ‏نفســه الا ‏وهو داق على الجــــوري ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الجـــوري في غرفتهــــا جالسه على السرير وحاضنه ‏المخــــده ومشهد يزيد ما فارق بالهــــا وهو مع ‏البنت دق ‏جوالهـــا مررره واثنيـــن وبعدين انتبهت ‏لـــه وردت

الجـــوري يصوت مخنـــوق : ا الـــــو

يزيـــد ( ااه يا جواري ) : جـــ جـــواري ‏

الجوري قعدت على حيلهــــا : يزيـــــــــد

يزيـــد من وسط دموعه : جواري الله يخليك والله ‏مقدر اعيش من دونــك جواري انـــا محتاجلك ‏والله ‏

الجـــوري : يزيـــد انت جرحــت قلبــــي وكسرتـــه

يزيد : الجـــوري انتي رح تفهميـــن السالفــه ‏جواري الحيـــن ا انا في المستشفى اخووي بين ‏الحيا والمووت محد ‏يدري ماكلمت احــد الا انتي ‏جواري تكفيـــن انسي الزعل هالفتــره ابيك جنبــي ‏هالوقــت

الجوري وقفت ويدها على قلبهـا : زيــاد وش فيه ‏هو بخيـر يزيد تكلـم وش فيه

يزيد : زياد في العنـايه المركــزة بين الحيـا والمــوت ‏

الجوري : لا حول ولا قوه الا بالله عمي عمي قلتله ‏
سعود اخوي يزيد لازم يكون احد معك انا برووح ‏اشوف وليــد

يزيد ( تجرحيني بهالوليد ) : لا لا انا بخيـــر جواري ‏انا لازم اسكـر ‏

الجوري : شلون وحالتك كــذا في أي مستشفى

يزيد : لا تشيلين هم ان شاء الله انه بخيـر ‏

الجوري باصرار متجاهله كلامه : أي مستشفى ‏
قالهـــا يزيد المستشفــى الجوري ما عندها غير تكلم ‏بيت عمهــــا ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الدلال Q8 09-05-08 11:37 PM

لمني في محجر عيونك حبيبي
 
في هالليلـــه محد قــدري ينــوم اللـي بالــه ‏مشغـــول باللـي يحبـــه واللــي قلبــه منكســــر ‏واللــــي يتااااااااابع ‏فيلم هندي ‏
دلال : يالله بسررعه لمو هالحوسه بيجيبون فيلم ‏ثاني

ولـع حاطه يدها على خدها وتتثاوب : اوووف بس ‏بالله كم صارله هالفيلم الهندي اللي يقلعهم غثونـا‏

دلال : اقوول ولع حبيبتي سويلي كيك والله ‏اشتهيته

ولع : احلفـي انتـي قوومـي الله لا يهينك وسوي ‏لنفسـك وصلحيلي معك خبز وجبن تراني جايعـه

دلال : اخووات بالاســـم بـــس المظاهر خداعه

دلــع تناظر الفيلم : يوووه منه غبي ذا ما يفهــم

ولــع : دلع ماكنه يزيد فيه شــي ماتلاحظين بعد ما ‏كلم طلــع بسرعه وذا الزياد وينه للحيــن ما جــا ‏والله لو يقوم ‏ابوي وما يحصله اليووم يووومه

دلال تقشم حب : ما عليتس يزيـد دايم مرجوج مو ‏اول مــره ‏

دلع : تكفيين ولع منيب فاضيه لهذرتس اسكتي ‏

ولــع بطفش : طيب غيري الفيلم وربي حوم ‏كبــدي ‏

طنشتهــا دلع كالعــــاده جات ولع بتطلــع غرفتها الا ‏يدق التلفــون ‏

دلــع : بالله عليك شوفي ميــن
راحت ولـع تــرد وطلعت الجووري ‏

الجووري وهي تصيح : دلــع ‏

ولــع : لا انــا ولــع وش فييك جواري صاير شي ‏

الجوري : ولع يزيد كلمني زياد في المستشفى ‏

ولع بخووف : وش فيه اخووي ‏

الجوري : مدري مدري كلمي عمي انا ما قدرت ‏اكلم سعوود عشان لا يشك يالله ولع قوليله خليه ‏يشوفه يا قلبي ‏عليــه

ولــــع سكـــرت منهااا وطياااره لغرفه امهااا وخبرت ‏ابووهــا وكــل البيــت عرررف راح ابو يزيد ‏المستشفى ‏وما رضي احد يروح معــه ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــ

حلا كانـت في الصالــه تكلــم بنت عمهـــا غرام طبعا ‏هذا وقتها المفضــل في الليــــــل وبعـد ما سكــرت ‏منهــــا ‏جاها وليـد

وليــد : انا كم مره اشوفك تكلميــن في هالليولــه ‏وساكـت ما فكرت اني اعلم احــد حتــي بـٍس ‏
تدرين طفـح الكيــل ( وبعصبيه ) ميــن كنتــي ‏تكلميـــن ..؟
امــا عند حــــلا خافت من وليـــد اول مره يصيــر ‏كذا ‏

وليـــد بعصبيه : قلتلك من تكلميــــن ‏

حلا :ا اكلـــم بنت عمي فيها شي ‏

وليد : بنت عمك فانصاف الليالي ولا ( وباستهزاء ) ‏حبيب القلــب ‏

حلا بقهــر : هيييه انت احترم نفسك ولو سمحــت لا ‏تتعدى حدودك

وليد : وانتي خليتي فيها حدود انتي شلتي كل ‏الحواجــز حتى الحواجز اللي ما تنشال ‏

حلا طنشتــه جااات بتطلــع الا ان كلام وليد وقفهـا ‏

وليـــد : هين يا حــلا كذا تسوين فينــي انتي ما ‏تستاهليــن احد يحبك حتــى تحبين .. تلعبين ‏بقلوب النــاس لكــن ‏انتي الخســرانه ‏

حــلا عصبت : شوف عاد انا خليتك تتدخل في ‏حياتي و سكت لك كثيـــر وتغاضيت عن اشياء كثير ‏بعـــد لكن ‏هالمــرة مارح اسكــــت

وليد : اييه طبعـــا الحكايه فيهـــا ولد عمك

حلا : كم مرره قلتلك مالك دخـــل اسوي اللي ‏ابيــه اللي ابيـــه موب انت الي تتحكم فحيــاتي ‏
هــذا كل الهواش صار عند الدرج حلا واقفه على ‏الدرج ووليد تحت ويتهاوشون ‏

نزل سعــود مســرع بيروح للمستشفى بعد ما كلمـــه ‏يزيد وشافهـــم ‏

سعوود : خير وش فيكـــم تصارخوون

وليــد باستهزاء وحقاره: لا ابـد بس شفتهــا ( ويأشر ) ‏هنااك في الزاويه مدري تكلم ولا تصاصر نفسها ويوم ‏‏سألتها شبت فينــي ‏

سعــود يناظر حلا : وش تســوين حلا .. من ‏تكلميـــن ..؟

حلا : اكلــم بنت عمــــي

وليــد : بنت عمك فانصاف الليـــل هاا

حلا ناظرت وليد ماتوقعته كذا : هــذا ظنك فيني يا ‏ولد الخــاله ‏

وليـــد : انا ما اتهمتك انا قلت اللي شفتــه والله ‏اعلم من كنتي تكلميــن ‏

سعــود يناظــر حــلا : حــلا صدق الكلام اللي يقوله ‏

حلا : سعوود ا انا كنت اكلم غرام والله ‏

وليــد : سعــود انا اسف على اللي بقوله بـس انتبه ‏لاخـتك لانهـا مو اول مـره وطلــع غرفته خلاهــم

سعوود بعصبيه تقدم منها : حلا وش يقصد وليد ‏بكلامه هــاه

حلا بخووف : ما ادري والله ما ادري ‏

سعــوود بعصبيه اول مره تشوفهـا: انا بطلع يا حلا ‏الحين لاني منيب فاضيلك واذا رجعت لي كلام ‏ثانــي معــك ‏ومارح يصيـــر طيــب

طلــع سعود وسط ذهــول اختـــه وصدمتها فولد ‏خالتهـــا هذي اخرتك يا وليد تبي اخــوي يشـك ‏فينــي كذا تسوي ‏فينــي وطلعت لعند اختهــا وهي ‏تبكـــــي من الصدمــــه ومـن اللـــي جــــــأي ...‏






الدلال Q8 31-05-08 12:05 PM

لمني في محجر عيونك حبيبي
 
السلاااااااام


مع إن ما في ردود و لازم أتحبط بس همن مايهون علي أبدي بشي و لا أنهي


... الجــزء الحـ ــ ـادي عشـ ــ ـر ... ‏‏ ‏(( الفصل الاول ))




طلــــع محمد من غرفــــه العمليـــات بعــد وقــت ‏دام 4 ساعات ونـــص ولقــى عمه وعيال عمه بـــرا‏

راح لمه : ها بشــر محمد كيفه الحين ..؟

محمد : تعال معــي المكتـــب هد اعصابك يزيد ‏
راحوا للمكتب ‏

جلس يزيد : يالله يا محمد اللي فيني مكفيني ‏اخوي وش فيــــه

محمد : اسمـع يا يزيــد انت تدري ان الصدمه ‏موب سهلــه ابــد واثــرت على راســــه وعمــوده ‏الفقــري وبعد الكسور في اضلاعه وهو بنيته صغيــره ‏هو حصل له نزيــف وفقد دم كثيـــر بس الحمد لله ‏
قدرنــا نسيطر على الوضـــع ‏

يزيـــد : ياا ويلي على اخــوي مسيكين ما يستاهل

محمد : اذكر الله يا يزيــد هذا مقدر ومكتـــوب ‏واحتمـــال انـه (وسكت شوي ) احتمال يجيلــه ‏شلل ..‏

يزيد وقف من الصدمــه : شلل زياد يعني يصـ يصير ‏مشلول قول غير هالحكــي ‏
محمد : هذا اللي متوقعينه من ضربته في عموده ‏الفقري ميب سهلـــه انا ما أأكد عليــك انا قلت ‏احتمال يعني مو اكيد عموما الحيــن ما نقدر نحدد ‏شي ليـن تمــر 24 ساعــه اذا ما حصلت مضاعفــات ‏او انتكاس في حالتـــه نسويلـه تشخيـــص وان شاء ‏الله خيـــر

يزيد مايدري وش يقــول طلــع وبلغهـــم وكلــن ‏يدعـي انه يقــوم بخيـــر وما يصير فيــه شـــي ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في بيت ام سعــود في غرفه الجوري‏

حلا تبكي قدام اختها: الجوري الحقي علي ‏يالجوري حسبي الله عليه يبي يخرب سمعتي ‏

الجوري خافت : حلا وش فيك منهو هذا

حلا تشاهق : سـ سعـ ود يالجوري شاك فيني شاك ‏فيني يا ويلي صدقه يا الجوري انا وش اسوي وليد ‏الكلـــب وليد قاله انتبه لاختك يعني ‏

الجوري تهديها : شوي شوي حلا اذكري الله ‏وفهميني وش صاير

حلا تحاول تهدا وانفاسها تزيد : وليد انا كنت اكلم ‏غرام وليد شافني وقال لسعود انتبه لاختك شوف ‏من تكلم ( وصاحت ) انا انا يتهمني باشياء ما سويتها ‏ليش وليد يسوي كذا الجوري تكفين وش اسوي ‏سعود يا ويلي بيذبحني

الجوري تحاول تستوعب : وليد قال كذا لسعود ‏وليش طيب يسـوي كـذا حلا لا تخافين هدي ‏اعصابك انا معك ابوقف معك وراح اعلم سعود ‏السالفه ما عليك انتي

حلا تصيح : شفتي الحقييير وش قال شفتي وانتي ‏تقولين مسكين هذي اخرته نجس حقييير
الجوري تحاول تهدي فيهــاا ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
بيت ابــو يزيد قاايمه الدنيـــــا

ام يزيد تبكي : ابي اشووف وليدي نظر عيني والله ‏كنت حاسه ااه يا قلبي عليه مسيكين ‏

دلال تهديها : خلاص يمه قلنالك ان شاء الله ما فيه ‏الا العافيـــه انتي بس لا تكبيرين الموضوع

دلــع : الله يستر بس والله اني خايفه على زياد توه ‏صغير مارح يتحمل امها سمعت كذا وزادت صياح

ولع ترص على اسنانها : دلع انطمي احسن لك لا ‏تخوفين امي يا تقولين شي زين ولا سكري فمك‏

دخــل ابو يزيـــد ويزيد وحالتهــم تصعب على ‏العــدوو ‏
ام يزيد راحت لزوجها : هــاا وينه وليدي ليش ما ‏جبتوه معكــم طمني عليه ‏

ابو يزيد : لا تخافين ما فيه الا العافيه حالته مستقره ‏والحمد لله وان شاء الله بكرا نروح ونشوفه بعد

ام يزيد تصيح : واللي يعافيك يابو يزيد لا تكذب ‏علي ولدي فيه شي وانتم موزينه عني تكلموا ‏ريحوني

يزيد : يمه لا تخافين دام دكتوره محمد ولد عمي ‏ان شاء الله انه بخيــر بس دعواتك تراه محتاجها ‏يالله يمه ارتاحي الحين انتي وابوي والصباح رباح ‏

طلعت ام يزيد بعد ما عرفت ان محمد هو المشرف ‏على حاله ولدها يعني تطمنت شوي راحت هي ‏وابو يزيد يرتاحوون ‏

دلـع : يزيد صدق زياد مافيه شي لا تخبي علينا

دلال : تراه زي ماهو اخوك هو بعد اخونا ولازم ‏نعرف وش فيه ولا ‏

يزيـد تنهـد : والله مدري وش اقولكم ‏

ولـع نزلت دموعها : وش فيـه اخوي تكلم

يزيد : يقولي محمد احتمال يصيــر مـ مـشـ مشلول ‏

دلال وقفت : ياويلي على اخـــوي مشلول لا لا ما ‏يصير ‏

يزيد يهديها : استهدي بالله قل لن يصيبنا الا ما ‏كتب الله لنـا قال احتمال يعني مو اكيـــد ‏

دلع تصيح ورطلعت غرفتها ووراها اختها دلال ‏

ولـع جالسه : يزيد ابروح اشوفه ‏
يزيد تنرفز: حنا ما دخلنا عنده عشان يدخلك قلنا ‏
بكرا وخيـر وانتوا وش بلاكــم كذا وقام عنهـــا

ـــــــــــــــــــــــــــ

بيت ابو عبد الرحمــن ‏
تركـــي : شفتوا وش صار له ولد عمي الله يشفيه ‏

غرام مركزه في الـtv ‎‏: و ش صار له يعنـــ ي ‏

تركي : زياد ولد عمــي صارله حادث ‏

ام عبد الرحمـن : حادث متى ..؟ وكيــف ..؟ ‏وشلونه الحين ..؟

عبد الرحمن : هو الحين في العنايه المركزه ويقول ‏الدكتور بكرا وخيير

غرام : زياد ياقلبـي عليــه توه صغيـر

تركي : اقول اسكتي هو المووت يعرف صغير ولا ‏كبير

ام عبد الرحمن عصبت : لا تفااول على ولد عمــك ‏تفائل خيـــــر

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

دخـــل سعـــود البيـت وهو ضــايق ومعصـــب راح ‏قعد مع وليد شوي وبعديـــن على طوول طلع ‏غرفــه حلا وما لقاهـــا راح للجـــوري وقتح الباب ‏بدون لا يطقه ‏
الجوري وحلا ارتاعــوا من سعوود داخل وهو ‏معصب ..‏
‏ حلا فقلبها اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول ‏الله اكيد بيقتلني ‏

سعــود وهو معصـب : جايه هنا تحتميــن بأختـك ‏علبالك خلاص بسكر على المــوضوع ‏

الجـوري بهدوء : سعود حلا فهمتني السالفه لا ‏
تستعجل وتتهمها بدون لا تعرف وش الموضوع

سعود : لا يا شيخــه وش خربطت عليك هــذي ‏وانتي صدقتيها

حلا تصيح : سعود انا اختك وشلون ما تصدقني انا ‏اعرف الصح من الغلــط ولا عمري فكرت اخون ‏ثقتكم يا سعود ليش صرت كذا مصدق ولد خالتك ‏ومكذبني ‏

سعـود حن عليهـا بـس : وليش ما اصدقــه وليد عمره ‏ما كــذب ‏

حلا بحقد : الله ياخذه هالولد ونفتك منـه رح كلم ‏بنت عمــي اذا منت مصدقنــي ولا انا بدق عليهــا ‏ودقت على غرام بس رد تركـي

تركـي : هلا والله بحلا ‏

حلا خاايفه ميب ناقصته هو بعد : هلا تركـي عطني ‏غرام ضروري

تركـي استغرب من صوت حلا بس ماحب يقلقها : ‏طيب لحظه شوي ‏

غرام : هلا حلوو امداك تشتاقين لصووتي ‏

هنا حلا ناظرت اخوها يعني شفت كيف : هلا غرام ‏من كلمك قبل شوي ‏

غرام مستغربه : ميــن يعنـي بيكلمنـي

حلا : انا مكلمتك قبل شوي ولا لأ

غرا : ايه كلمتيني وش هالاسئله الغبيه ‏

حلا : طيب مشكوره غرام يالله باي وسكـرت ناظرت ‏سعود : صدقت الحيـــن ‏
سعــود : والله مدري عنكم يالبنات مالكم امـــان ‏اكيد هي بنت عمك وتعرف حركاتك واتفقتوا ولا ‏

الجوري : هييه سعود شغل مخك هذي حلا حلا ‏اختك وش هالكلام اللي تقوله عنهااا اصحى لعب ‏عليك هالوليد وصدقته فتح عقلك وانا اختك

حلا تصيح : خليه يا الجوري خليـه انا واثقه من ‏نفسي ماعلي من اللي يقوله او يسويه ‏

سعود : اقوول كلي تبن واسكتــي لا تسوين نفسك ‏بريئه ترا وليد قالي على كل شي كل شي انتي ‏وولد عمك وحركاتكم النص كم

حلا انصدمت متهمها ان فيه بينها وبين تركي علاقـه ‏وحركات نص كم بعد ‏

وليـد دخل عندهم بخبـث : وش فيكم صراخكم ‏واصل عندي سعود عسى ما شر

سعود : لا بــس كنت اكلم هذي واقولها على ‏سوالفها ‏

وليـد بخبث : خلاص سعـود لا تسوي لهـا شـي مهما ‏كان هذي اختك مو معقول تسوي فيهـا كذا خلك ‏واثق منها شوي على الاقل ‏

الجوري وحلا يناظرون بعص وصدق منصدمين من ‏وليــــد وتصرفاتـــه ‏

سعــود بعصبيه : هيــن يا حلا انا هالمــره ابعديهـــا ‏بمزاجـي طبعــا بس يكون في علمك حركاتك ‏وتصرفاتك كلهــاا مراقبــــه واي شي تسوينه رح ‏اعرفـــه يعني ما يحتاج تلفين وتدوريـــن وان ‏تكررت الله يعافي العقـال يعقلك وانا اخووك وطلــع ‏هو ووليد وخلاهــم في صدمتهم‏

حلا تناظر الجوري وتصيح : شفتي شلون سعود ‏قلب علي كيف صار ماكان كذا هو سعود انا واثق ‏فيني هو ليش يسوي كذا ‏

الجـوري صاحت مع اختها اللي قامت تقط حكي ‏ماتدري عنه وحضنتها تهدي فيهـــا

ــــــــــــــــــــــــــــــ

غرور في غرفتها مقطعه نفسها من البكــــي وكل ما ‏تتذكــر اللي صار وشلون زياد انصدم قدامهـا تحس ‏بالنــدم وانا السبب في اللي صار فولد عمهـــا
دخلت عليها سرور بعد ما دقت الباب رحمت اختها ‏من جات وهي مقطعه نفسها من الصياااااح

سرور : غرور ممكن اقعد معك شوي

غرور قامت لاختها ولاول مره تصيح في حضنهــا : ‏سرور انا السبب هو قدامي صار هذا كلـه زياد ‏بيموت مارح اسامح نفسي مارح اسماح نفسي ‏ياليت ربي اخذني بداله يااليت

سرور : استغفري ربك واحمدي الله ان سيطروا ‏على الوضـع في الوقت المناسب ولا تقولين كذا ‏هذا اللي ربي كاتبــه يعني ما بيدي اسوي شي ولا ‏بيدك ‏

غرور : ااااااااه يا سرور هو السبب في اللي فيه انا ‏الحين هو السبب مارح انسى جميلــــه ابـد يا سرور
سرور مو فاهمــه شي بس قاعده تهديهـــــا

في الصــــاله
ام محمد تكلم ابو محمد : يعنــي شلون الحين ‏

ابو محمد : مارح يصير شي لين يقووم هالزيااد

ام محمد بعصبيه : وش ذا مالقى ينصدم الا الحيين ‏يوم قررنا نخطب لولدنا
طلال يرص على اسنانه : يمـه وش هالكلام تراه ‏ولد عمــي مو بيده اللي صار هذا بدال ما تدعون ‏ان الله يقومه بالسـلامه ..‏

ابو محمد : عموما انا مسافر الليله وما ادري متى ‏ابرجــع و ..‏

قاطعته ام محمد : وش سفره هــذي وولدك لا تروح ‏عليه البنت ‏

محمد : يمه انا مو صغير اعشان تفكرون وتقررون ‏عنـي وبعدين البنت انا ما ابيها وش فيكم انتو

ابو محمد : موب على كيفك فااهــم واول ما ارجع ‏من سفرتي نروح نخطبهــا وانت ما تشوف الدرب

طلال قام : حتى الزواج يتحكمون فيه وش ‏التخلف اللي عايشينه

ابو محمد : يالله انقلع يا كلب صدق ما اتربيت ‏ولعنه فيك ‏

طلال طلــع عنهم كالعاده غلطانين ويسبــون بعد ‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الدلال Q8 31-05-08 12:07 PM

لمني في محجر عيونك حبيبي
 
اليوم الثانـي الساعه 2 الظهـر الكل كان في ‏المستشفــى ينتظـر يطلع الدكتوور محمد من عند ‏زيااد بعد نـص سااعه طلع محمد‏

ابو يزيد : هاا يا وليدي بشر شلون زياد ‏

محمد : والله يا عمـي مدري وش اقولك

يزيد بخوف : محمد صاير لاخـوي شي شلل صح ‏انشل زياد ‏

محمد ناظره وابتسم : يااخي فاول خير وانا اخوك

تركـي : يعني مافيه شي ماصابه شي ‏

ابو يزيد : محمد لا تتكلم بالقطاره ‏

محمد يضحك : ههههههههههه تعالوا المكتب ‏واعلمكم دخلوا مكتبــه وجلس ابو يزيد

محمد : يا عمـي انا مستغرب مع ان الضربه جاته ‏قويه الا ان ولدك اقوى و بصرحه معجزة ان ماجاله ‏شي يعني لا شلل ولا هم يحزنون مجرد اصابات ‏

ابو يزيد فرح : الله يطمنك يا وليد الله يوفقك ‏وسجد سجده شكــر والفرحه مو سايعته‏

يزيد : يعني هو قايم يعني يتحرك يتكلم شي

تركي : يزيد وش هالطفاقه شوي ونشوفه

محمد : هو الى الان الحمـد لله مافيه الا كسور ‏وجبرناها لكـن ما تكلــم وهذا اللي خايفين منه

ابو يزيد : يعنـي ماعاد بيتكلم

محمد : لا يا عمي بس هو جته صدمه يعني صار ‏شي وخلاه بهالحاله عشان كذا ماتكلم من تأثير ‏هالصدمه لين الله يحلها ويطلع من اللي هو فيه ‏

ابو يزيد يقوم : طيب اقدر اشوفه وانا ابوك
محمد : عمي تقدر انت تدخل وتتطمن عليه ‏بنفسك بس ما اقدر اسمح لاحد ثاني يدخل الا بعد ‏كم يوم لين يفوق صـح ..‏

تركي : طيب متى بيطلع من المستشفى ‏

محمد بمزح : اذا حجت البقره على قرونها

ابو يزيد عصب : تفاول على ولدي ياللي ما تستحي ‏
تركي ويزيد قاعدين يضحكون

محمد انقلب وجهه : لا عمي مو قصدي هو بيطلع ‏ان شاء الله اذا شفنا منه تجاوب معنا ‏

ابو يزيد : طيب انا برجع البيت الحين وان شاء ‏الله ابرجع اشوفه بتجون معي

يزيد : لا يبه بنقعد مع محمد

ابو يزيد قام : في امان الله اجـل وطلع عنهم ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــ

ام يزيد ارتاحت بعد ما تطمنت على ولدها بس ‏باقي تشوفه عشان ترتاح او تتطمن اكثــر

دلال تأكل بنتها : يالله وعود حبيبتي ام افتحي ‏فمك

وعد : مابي مابي ماما انا ثبعانه ‏

دلال : لا يمه يالله هذي بس

ولع : وش فيك انتي تقولك شبعانه هو غصب يعني

دلال : وش دخلك انتي خليك فحالك

دلع : وينه فهودي والله وحشني هالدب

دلال : ناايم وين بيكون يعني راح نام مع ابوي ‏ههههههه بيطلعله نخله ‏

ولـع : اوووف وربي اشتقت لبنات عمي ‏

دلع : اييه والله الجوري من زماان عنها

دلال : وحتى غروومه وحشتني ‏

ولع : وحلا يا جعلكم العافيه نسيتوها ‏

دلال : اييه ما يتذكر المهبل الا اللي مثلهم ‏

دلع : او بالاصح الطيور على اشكالها تقع ‏

ولع : اقول انطمي بس انتي وياها ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

في بيت ام سعــود في الصاله ‏

ام سعود : وهو شلونه الحين ‏

سعود : والله مارحت شفته اليوم بس يزيد يقولي انه ‏
بخير ‏

ام سعود : الحمد لله الله يشافيه يارب وانت يا وليد ‏ما رحت شفته

وليد : لا خالتي ما بعد خليه يتحسن واروح ‏

نزلوا البنات : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام والرحمه ‏
سعود يناظر حلا اللي سافهته واااثقه من نفسها ‏الاخت

الجوري : ها يمه شلونه ولد عمـــي

ام سعود : يقول سعود انه بخيـــر ‏

حلا : ابروح اشوفه ( وكنها تذكرت ) ايييييييه يمه ‏لازم نروح بيت عمي تعرفين يعني نوقف معهم ‏

سعــود : لا حبيبتي استريحــي في بيتك طلعات ما ‏فيه الا اذا كنت معكم ‏

حلا بقهــر : يمــــــــه قوليله ‏

ام سعود : وهي الصادقه لازم نروح لهم اليوم‏

وليد : بس خالتي يمكنهم اليوم مالهم خلق احد ‏يعني تعرفين من له نفس يستقبل احد

حلا : بس حنا مو أي احد حنا اهلـهم ..‏

ام سعود قامت : اجل خليني اكلم ام يزيد ‏واشووف وطلعت عنهـــم ..‏

حلا ناظرته وابتسمت ابتسامه نصر ‏
سعـــود جالـــه اتصـــال وطلــع الحووووووش

حلا تكلم الجوري : اييه جواري يعني اتأجلت ‏السفره صح

الجوري : ليش تتأجـل هي متى السفره مو ‏الخميس الجاي او متى

حلا : ايه الظاهر اكيد بيأجلونها عشان زياد

الجوري : وش يدريك يمكن يخلونا نسافر وهم ‏يقعدون ‏

وليد : تسافرون بلحالكم يعني ‏

الجوري : ايه بلحالنا مع العيـال بس والباقيين ‏يجلسون هنا

وليد : لا لا ما يصير تخيلوا بس لا تقترحون عليهم ‏

حلا تكلم الجوري : والله جبتيها يبغالي اقول لغرام ‏وتكلم عمي والله نفلهاااااااا مع عياال عمي قالتها ‏عشان تقهره ‏
وليد ناظرها بحقـــد ‏

الجــوري تناظر المسلسل : ايه صح فكره بس من له ‏نفس يسافــر الله يعافيك ..‏

حلا وكنها تذكرت : ايييييييييييه صح ‏جوووووااااااااري ‏

الجوري : نعـــم .. حلا تنط عندها : نعم الله عليك ‏عندي لك ساالفه مهمه اوي اوي ‏

الجوري : اخلصــي وش عندك
حلا تناظر وليد : لا ما ينفــع هنـــا

وليد باستهزاء : ههههههههههه خذوا راحتكم انا ‏بقووم وقام وخلاهـــم

الجوري : وانتي كذا دايم تدقينه بالحكي ما ‏
تعرفين الاحترام ما تراعين الشعور هذا ولد خالتك ‏انتي متى تتعلمين

حلا بحقد : يستاهـل اكثــر بعد اللي سـواه هالتبــن ‏المهم ما علينـا تخيلي جواري تركي قالي ......ز ‏وقالتلها سالفه يزيد وانهم ظااالمينـــــه‏

الجوري مصدومه ومستانسه من قلب : يعني اهو ‏يحبني اناا صح حلا

حلا بابتسامه عريضه : ايييييييييه بس انتي غبيه ‏تتسرعين في الحكم ‏

الجوري بفرحه : يااااااااي احلى خبر من احلى ‏اخت والله وقاامت تخمها وتحبهاا

حلا تبعد : بس خلااص سلامك وصل ما يحتااج ‏هالاشيااء ابعدي ‏

الجوري وتطقها : وانتي توك تقولين لي حرررام ‏عليك انا شلون عاملته وهو مظلووم مسكييين يا ‏عمري عليه ليش توك تتكلمن يالزفته

حلا : وش اســوي تونــي تذكــرت مع ان السالفه مر ‏عليهاا فتره ‏

الجوري : يا زييينك بس تدرين اني احبك ‏

حلا بخبث : بس مو اكثر من يزيد ‏

الجوري عصبت وطقتها : مو منك بس يالله تشو تشو ‏وطلعــت ‏

ـــــــــــــــــــــــــ

الدلال Q8 31-05-08 12:11 PM

لمني في محجر عيونك حبيبي
 
تـابـع الجــــزء الحــ ــادي عشـــ ـر (( الفصـل الثانـي ))



تركي يكلم غرام ومتردد : غرام ممكن اتكلم معك ‏شوي ‏

غرام مستغربه اول مره تركي يجي غرفتها ويطلب ‏يتكلم معها : اييه تفضل ليش واقف

دخل تركي وسكر الباب وجلس جنبها: ماشاء الله ‏عليك غرفتك تجيب العافيه مع هاللون ‏

غرام : تدري احب اللون الوردي المهم وش عندك ‏‏..؟ ‏

تركي : شوفي ابسألك بس لا تحققين معي طيب ‏

غرام وزاد فضولها : تفضل وش فيـه

تركي : حلا ليش ما تحاكينها يعني اقصد ما اشوفكم ‏تسولفون زي اول صاير شي لا سمح الله

غرام : ايووا لا ما صار شي بس ما ادري عنهـا تبيني ‏احاكيها

تركي وكنه ما صدق : اييه والله تسوين فيني خيـر ( ‏استحى على دمه ) اقصد شوفي اخبارها ‏

غرام ابتسمت وقامت جابت التلفون وجلست على ‏السرير جنب اخوها ودقت على حلا ‏


في الصاله حلا تناظر تلفزيون من بعد ما قامت ‏الجوري وهي جالسه بلحالهـا دق التلفوون ناظرته ‏وتذكرت اليوم ‏المشؤوم وراحت ترد ‏

حلا بهدووء : الــو .. غرام : اهلين ‏

حلا بفرحه : اهليــن غرومه شلوونك وش اخبارك

غرام : تمام وانتي على طول مسنتره عند التلفون

حلا : ههههههههه وش اسوي انا الوحيده اللي ‏جالسه في الصاله

غرام تكلم وتركي يقولها حطي سبيكر ‏
غرام حطت سبيكر : ايووا صح حلوو وش عندك ‏امس سألتيني سؤالك الغبي ‏

حلا بحزن : بلاك ما تدرين وش اللي صارلي يا غرام ‏

هناا تركي عدل جلستـه ويسمع باهتمام ‏

غرام : وش صاير ..؟

حلا : المشكله ما اقدر اقولك الحين انا في الصاله ‏ما ابي احد يدخل ويسمعني وما اقدر اروح الغرفه ‏بعدين ‏يحسبون ان عندي شي

غرام استغربت : شي ..!! وش بتسوين يعني ‏

حلا ما قدرت وصاحت : غرام تصدقين سعوود ‏سعوود اخـوي قلب علي قلبه بنت كلب تخيلي ‏شاك فيني ‏

تركي ناظر في غرام بصدمه ‏

غرام : سعود شاك فيك وليش‏

حلا بصوت واطي : تخيلي الكلب وليد قاله عني ‏كلام واتهمني تذكين يوم اكلمك ذاك اليوم شافني ‏وليد تخيلي ‏يقولي تكلمين حبيب القلب ‏

غرام : شف الحيواااااان وليش يسوي كذا

حلا : هما هو يحبني بس انا ما ابيه قلتله بس هو ما ‏يفهم الحب عنده غصب لا وقايل لسعود ان بيني ‏وبين تركي ‏شي وحركات نص كم

تركي انقهــــر من قلب بس مسك نفسه ‏

غرام : يووه الله يعينك عليه بس عشان كذا معد لك ‏حس اختفيتي ‏

حلا : والله ما ادري وش اسوي انا خايفه يسوي ‏لتركي شي ما تعرفينه هذا ‏

تركي ( يا قلبي عليها شايله همي )‏

غرام : ما عليك تركي رجال ويعرف يتصرف البلا ‏انتي وش راح تسويين

حلا : ما ادري المهم ما علينـا اخبار تركي والله ‏
وحشني هالادمـي ‏

غرام تناظر تركي وابتسمت : هو اللي قالي اكلمك ‏

حلا بفرح : يا قلبي عليـه ولد عمي يالله غرام مقدر ‏اطول في احد بيجي سلميلي عليه طيب وعلى ‏خالتي يالله باي

غرام : يووصل ان شاء الله باي وسكرروووا

تركي بقهر : شفتي الكلب وش قايل عنها حسبي الله ‏عليه وش هالحقد ‏

غرام : والله ما كان كذا بس مدري وش اللي قلبـــه ‏

تركي : خلني بس اضمن الوظيفه ويصير خير

غرام : اووووه وظيفه بعد لقيت ‏

تركي بفرح : ابشرك لقينا انا وعيال عمي كلنا الثلاث ‏فمكان واحد ههههههههههه تخيلي

غرام استانست عليه : والله ووين لقيتــوا عساه مكان ‏محتررم وكشخه

تركي : في الاتصالات السعودية هههههههه وش ‏رايك بس ‏

غرام : يالله اهم شي وظيفه ‏

تركي : وهذي هـي يالله حبيبتي سي يووو وطلع ‏عنها .. ‏

ـــــــــــــــــــــــــــ

سرور : ها غرور ما ودك تقوليــن لي ‏

غرور : معليش سرور الحين ما اقدر لين زياد يقوم ‏بالسلامــــه

سرور : ياربيييييييه منك خلاص براحتك يالله ‏ابرووح

غرور : وين رايحه عني خليك عندي ‏

سرور : والله ابكلم بنات عمــي اشتقت لهم

غرور بحزن : والله انهن حبيبات تهقين بيرضون ‏عني ودي ارجع معهم مثلك يعني

سرور فرحت لاختها : بالعكس والله ما رح يقولون ‏شي بيستانسون ‏

غرور ابتسمت : طيب يالله سرور ابي انووم اطلعي ‏

سرور : هههههههههههه طرده بس ماعليه يالله سلام ‏وطلعت وخلتهــا ... ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند حلا دخــل عليهـا وليــــد بعد ما سكرت ‏
حلا ناظرته بقرف ولفت تناظر التلفزيون ‏
وليــد جلـس يناظر تلفزيون معهــا وسااااااكت وش ‏وراه يا ربيه ما يسكت كذا الله يستر منه بـس الله ‏يستـر ‏وتوها مسكت جوالهـا

سعــود يصارخ على حلا هو بالمطبخ : حلاااااااااااا ‏تعااااالي بسررررررررعه

حلا عشان ما تبين لوليد انها خايفه قامت بكل ‏هـدوء متوجهه للمطبـــخ ..‏

في هاللحظة وليد يوم تأكد ان حـلا دخلـت راح ‏بســرعه واخــذ جوالهــا وطقطق شــوي ورجـع ‏لمكانـــه ولا كنه ‏سـوا شــي
ــــــــــــــــــــــــــــ

دلــع : بتجي خالتــي ام سعوود اليوووم

دلال : الله يحيهـــاا متى بتجـــي

دلـــع : والله مدري يمكـــن بعد المغـــرب او مدري

ولــ ع : مارح نشووف زيـاد يعنــــي

دلال : ياختي انتي من وييين تفهمين يقوولك ‏الحين مايدري عن احــد ما يدري يعني تروحين ‏وش تسوين يكفي ‏ابوي راح لمـــه وشافه والحمد ‏لله اوووووووف منك دق جوالهــا ورااحت

ولع : وجــع ما بغـت ما اقول كلمه الا شبت فيني ‏اعوذ بالله

في غرفــه دلال ‏

دلال : هلا وغــلا فيك ‏

سعد : هلا حبيبتي شلونــك وش اخبارك

دلال :بخير يا جعلك بخير وانت كيفك

سعد : موو بخييير ‏

دلال : اسم الله عليك وش فيك يا قلبي

سعد : ابد بس البيت بدونك يجيب المرض صرت ‏ما اجلس فيه الا اذا جيت ابنوم ‏

دلال : والله انا بعد ولهت عليك بس تدري والله ‏انشغلنا اخوي زياد في المستشفى

سعد : سلامته وش صااير ‏

دلال : صاارله حاااادث ومتنوم في المستشفى

سعد : اووكي انا كم يوم واجي لمكم بعد ما يصير ما ‏اوقف مع عمي ‏

دلال : لا تعب نفسك ان شاء الله انه بخير


ـــــــــــــــــــــــــ

على بعد المغرب كانوا بيت ام سعود عند سلــوى ‏وبعد التقهوى والتحمد على السلامـــه طلعوا البنات ‏لغرفه دلع ‏يسولفووون على انفرااد

ولــع بلقافه : الجووري ما ودك تشوووووفين اخوي

دلال استغربت : ليش تشووووفه وش تبي فيه

ولع خبطت راسها : ايييييييه نسيت انك ما تدرين

حلا : اقطع اوووم الغبااااااء بس اقول دلال ‏

دلال : نعــم وش تبين

حلا : ابـــد بس اجرب صوتي هههههههههه

الجوري تصاصر دلع : ابي اشوف يزيد

دلع : اوووخص ما يمديني انا على المقابلات ‏مدري وينه هو الحين ‏

الجوري بمزح : اكيد في غرفته ما يبيلها دام ‏سعوودي ماجا معنــا ‏

دلـع قامت تشوف اخوها لقتـه في الصاله اللي ‏فوووق جالــس وسرحاااااان

دلع : هيه انتي وش فيك وش تفكر فيه ‏

يزيد : انتي وش تبين وش اللي جابك عندي

دلع : ابد قلت اسلم عليك ‏

يزيد: طيب سلامك وصل تقدرين تتوكلين

راحت دلع وهي تضحك وجاته الجوري وعادت ‏نفس الجمله باستبهال : احم احم هيه انت وش ‏تفكر فيه

يزيـد بقهـر : قلتلك انتـي مالـ يووم ناظرها واقف ‏جووواري

الجوري تضحك : هههههههههه ايه مالي دخل ‏اجل ‏

يزيد : جواري شلونك يالله من زماان ما شفتك

الجوري :انا بخير دامك بخير وهذاك شفتني وعلى ‏فكره انا فهمت السالفه عشان كذا جيت استسمح ‏منك على ‏سوء التفاهم اللي حصل ومعد اتعودها
يزيد يناظر فيها ومفهي ‏

الجوري : يزوووود وش فيك انا اكلمك

يزيد بحلـم : احبـــك

الجوري استحت : وش المناسبه

يزيد قرب منها : احبك بدون مناسبه عندك مانع

الجوري خافت : لا ما عنـدي يالله ابروح للبنات ‏

يزيد بخبث : لييش خايفــه مارح اكلك ‏

الجوري ارتبكت لانه قرريب منهااا مرررره : ها لا ‏مو خايفه بس ابعد ‏

يزيد من النوع الجرررئ راح يقرب اكثر لين ‏جلست الجوري على الكنبه وجا هو سند يدينه ‏وصاار مقاابلهاا : ‏طيب والحيين بعدت

الجوري غمضت عيونها من الخوف : يزيد لو ‏سمحت ابعــد ‏

يزيـد قرب منها وبهمس فـأذنها : واذا ما بعدت ‏
وش راح تسوين
الجوري شوي وتصيح : بكيفك لا تبعد ابقوم ‏ابـــعد

يزيد : ههههههههههههههه لا تبعد ابعد وش عندك ‏وجلس جنبها ملاصق فيها ‏
الجــوري قاامت تبي تروح الغرفـــه لكن يد يزيد ‏اسرع وسحبهــا بقوووة وو وو
طاااحت فحضنــــه سكوووووووووون
وهدووووووووء مافيه غير صوت انفاسهم المتسارعه ‏وعيونهم اللي تناظر بعض ‏
يزيد قلبه يــدق بقووووه والجوري كذلك ‏
قعــدوا على حالهـــم شوووي ‏

يزيد قطع الصمت : اشووف معجبك الوضـــع وغمز

الجـوري خجلـت وتوها تستوعب قامت عنـه ونزلت ‏دموعها : معليش والله مو قصدي والله‏

يزيد : هههههههههه انا اللي ساحبك ليش تعتذرين ‏ياربييه اليوووم شكلي مارح اناام ‏

الجوري ناظرتــه وراحت بسررعه لغرفه البناااات انا ‏اللي مارح انووم والله ... ‏

ــــــــــــــــــــحلا : أيــه وبعديـــن ‏

دلال : وبــس ماصار شــي

حلا : صدق اللي يسمعلك غبي مدري وش اللي ‏مقعدني على سالفه تافهه زي هذي ‏

دلــع : دلال ما شفتيني وين حطيـت هذاك الشريط ‏عرفتيه ‏

ولـع : أي وااحد يمكن انا شفته لا يكوون حق ‏صديق يزيد ‏

دلع : ايه هو وينــه فيه ‏

دلال : تلقينــه في المجلـــس جيبيه بسررعه

راحت دلـــع ودخلت عليهم الجوري ووجهها محمر ‏

ولع : هااه من شفتـي برااا ‏

الجوري : ملك دخـل وراحت انسدحت على ‏السـرير وين رايحه دلع

حلا : المجلس بتجيب شرريط طق انما اييييه

الجوري قاامت : سعووود في المجلس هذي غبيه ‏وراحت تشوفها ‏

ـــــــــــــــــــ

سعود جالــس ينتظر الاخ يزيد اللي تأخــر اووف ‏هذا وين رااح ما درى الا هذيك اللي داخلـه ‏عليـــه ‏
دلــع دخلت المجلـس ما انتبهت لسعود لان الباب ‏سااد عليهـا ما تشوفـه راحت للاستريو وشافت ‏الاشرطه : ‏امممممم أي واحد أي وااحد هذا ‏وشغلته اغاني مصريه طلعتـه لاا اجل وينــه يا ربيــه
دخلت شريـط طلعت اغنيــه رابح صقر ‏
يا متعبني وانا ما احب غيرك غيرتك من غيرك ‏تخرب عليك .. يوم شرك في النوايا عم خيرك في ‏عيونك بايعك ‏ومشتريك ..‏
دلــع بحركـه عشوائيه فكت الشباصـه وقامت تحرك ‏شعرها يمين ويسار في الهوا ‏

سعود هنـاا وقــف يناظرهــاا ما عرف يتصرف لا ‏يطلـع ولا يطلع صووت واقف متصنم
دلـع : ياربيييييييه وش هالحــاله وينهو فيه الحيـن ‏هذا ونزلت راسهـا تدور في الدرج وبما انها لابسـه ‏برمودا لو ‏ويسـت فـ ظهرهــاا كله طــلع على مـرأى ‏من سعوود
سعــوود هنــا وجهه حمـــر من اللي شافــــه مالقى ‏غيـر انــه نزل راسـه وباليالله طلع صوته : د دلـ دلع ‏انـا هنــا ‏‏
دلـع سمعت الصـوت بـس هزت رااسها قالت : ‏ههههههههههههههههههه ياربيـه منك يا سعــود والله ‏مجننـي فكـل ‏مكـان اسمع صوتك يا بعدهم

سعود حالتـه حاله : دلـع انا سعوود انا هنـا ما ‏تتوهميـن

دلـع لفت بسررعه مصدر الصووت وشهقت شهقه ‏بغت روحها تطلــع : سعوووووووووووود طلعــت ‏بسرعه ‏من المجلـس وقابلها يزيد اللي كان رااايق ‏على الاخــر : على مهلـك يا قلبـي ‏
دلـع طنشتــه وطلعت للبنـات وقالتلهم السالفه ‏ودمووعهاا اربع اربع ‏

حلا : ههههههههههههههههههههههههههه ‏هههههههههههههههههههههه مسكيــــن سعووود ودي ‏اروح اشوفه ‏اكيد سعابيله تقوطر ‏

دلع تصيح : اقوولك والله مت احراج الحين وش ‏يقول عني

الجوري دخلت عليهم وهي تاكل : وش فيهـا ‏الاخت

ولـع : دخلت على سعوود وسوت اغرااء ههههههه

الجوري : ايييييييييه صح نسيت ما اقولك سعود جا ‏معنا كنت امزح معك

دلال : الحيين تقوولين بعد ما شافهاا ههههههه ‏حالتها صعبه

دلع : خلاااص اسكتوووا خلوني انســــى ‏
الجوري : انا نزلت انبهك بس شفت خالتي وامي ‏ياكلون ونسيتك

حلا : وش اللي هامتس غير هالكريشه اللي ما ‏تنتفـخ

الجوري : اعووذ بالله اعووذ بالله من عيونك وجــع ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فيصــل : وهو شلونـه الحيـن شفتوه ‏

طلال : لا والله انا ما رحـت راحوا له تركي ويزيد ‏وبس مارحنا كلنا ‏

محمد : والله هالزياد كارثه الله يصلحه ‏

وليــد كان مشغـول عنهــم ماسك جواله ومدري وش ‏اللي مخطط لـــه ..‏

فيصل : صح وينه سعوود ويزيد وعبد الرحمن‏

تركــي : الخوووونه متجمعيــن وما علمونـــا انا ‏اوريهم بس دحيــم حبيب البـي مدري وينه اليووم ‏

طلال : ورا ما رحت معهــم طيب ‏

تركـي : لا مالي خلــق اهاوشهم خلها مره ثانيــه ‏

محمد : الا سميي رجــع لدوامه ‏

طلال : ههههههههههه ايه يقول بس عشان ولد عمي ‏وبعدين ابأجز ثانــي ‏

فيصل : يالله دامــه هو المسؤول ابصملكم ان زيــاد ‏بيرجع حصااان ‏

تركي : وجـع عدل الفاظك يا مال الماحـي سم ‏على الولد

فيصـل : بسم الله علي زيـن وعليه بعد مارح انظلـه ‏

طلال التفت على وليد : هيه انت وش قاعد ‏تحووس من الصبـح ‏

وليـد يناظر تركي ويبتسم : لا ابــد هي يا تصيـب يا ‏تخيــب ‏

تركي عرف ان وليد مخطط لشـي والله يستــر منـــه ‏بـــس هو خايف على حلا لا يسوي فيهـا شي ‏

فيصــل : الا سمعت انكم لقيتوا وظايف

طلال يضحك : هههههههههههه وابشررررررك كلنا ‏طقومـه مع بعض ما نفترق يا سبحان الله‏

محمد : صدق والله لقيتوا ثلاثتكم

تركي : ايه كلنا في الاتصالات بنشتغــل ‏

وليــد : يووووه طيب ما لقيتولي معكم

طلال : لا والله للاســف قم دور بنفسـك بعد تبينا ‏ندورلك وظيفه

فيصــل : بصراحه انت مررره محد يعتمد عليك كله ‏تعتمد على العاالم

وليد : ما عليكم منـي ابلقى وظيفه بس تو الناااس ‏
كالعاده طنشووه الكلام معه ظاايع

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سعــودفقلبه الله يا دلع اللي يخررب عقلك ‏جننتينــي وكل ما تذكر شكلها نفض هالافكار من ‏راسه وتعوذ من ‏ابليــس قعدوا هو ويزيد يسولفـــون ‏اليوم اعتزلوا الجلسه مع الشباب وحبوا بكونون ‏بلحالهــم

في منتصـــف الليـــــل بعد ما كلن رجع لبيتــه ‏
وفي غرفتــه اللي نايــم واللي يفكــــر ‏

وليـــد : سعود ودي اقولك شيبس ما ابيك تزعل او ‏تعصـب وانا اخوك

سعود : خير ان ــشاء اللــه ‏

مــد وليــد لـه الجــوال وهو يخفي ابتسامته وبعد ما ‏تأكد من ملامح سعود اللي تغيرت 180 درجــــه ‏استانس من ‏داخـــل

سعوود بعصبيه : متـى صار هالشـــي ‏

وليد : امــس وانا اخـــوك بس طنشـت الموضوع ‏
سعـــود قاام من مكانــــه وهو يهدد ويتوعــــد واللــه ‏لتندم ما اكــون سعووود ان ما قلبت الدنيــا موب ‏انا اللي ‏يسكـــت والله لتنــدم وطلــع فووق وترك ‏وليد اللي يضحك بنصـــر وهوو ناوي شــــر ...
‏ وكملـــــــــوا سواليفهم‏ ‏

_________________________

.قـ وربي امر ـر. 31-05-08 07:22 PM

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو تجننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن
تكفييييييييييييييييييين كملي

ومشكوووووووووووووووووووووووره على الرواية

السلطانة حلا 01-06-08 09:32 AM

السلااام عليكم ...

القصة حلوة وأنا قريتها من منتدى ثاني بأسم لمني في محجر عيونك حبيبي ...

بس أساسا القصة أسمها قلوب(ن) في هوى الحب ذابت ...


شكراً

الدلال Q8 02-06-08 07:36 AM

قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلطانة حلا (المشاركة 1450047)
السلااام عليكم ...

القصة حلوة وأنا قريتها من منتدى ثاني بأسم لمني في محجر عيونك حبيبي ...

بس أساسا القصة أسمها قلوب(ن) في هوى الحب ذابت ...


شكراً

مشكووووورة أختي حلا على التنبيه لأن أنا كذا منتدى لقيتها بعنوان لمني في محجر عيونك حبيبي

:flowers2:

انا حلوة 02-06-08 07:55 AM

السلااام عليكم ...

القصة حلوة وأنا قريتها من منتدى ثاني ...

مشكوره على النقل .....

موفقك .......

الدلال Q8 02-06-08 09:59 AM

قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أعتذر لكل من تابع أو مر على الرواية على خطأي بشأن عنوان الرواية


<<لمني في محجر عيونك حبيبي>>

و الذي عرفت أنه ليس العنوان الحقيقي للرواية

بفضل من الله و بفضل أختي السلطانة حلا

و عنوان الرواية الحقيقي هو

<< قلوب(ن) في هوى الحب ذابت >>

و هي للكاتبة منولة العسولة

أرجو أن تقبلو إعتذاري الغير مقصود

و إن شاء الله هذا الخطأ لن يتكرر

مرة أخرى

تحياتي

الدلال

الدلال Q8 02-06-08 10:05 AM

قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا حلوة (المشاركة 1451653)
السلااام عليكم ...

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا حلوة (المشاركة 1451653)

القصة حلوة وأنا قريتها من منتدى ثاني ...

مشكوره على النقل .....

موفقك .......

و عليكم السلام يا حلوة

مشكورة يا حبيبتي على المرور

أسعدني تواجدك

تحياتي لك

الدلال :)

الدلال Q8 02-06-08 10:09 AM

قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .قـ وربي امر ـر. (المشاركة 1448816)
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو تجننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن
تكفييييييييييييييييييين كملي

ومشكوووووووووووووووووووووووره على الرواية

السلااااااااااااااام

قمورة الأمورة

مشكورة يا حبيبتي على الرد

أسعدنى تواجدك

و هذا بارت لعيونك :)

تحياتي لك :


الدلال

الدلال Q8 02-06-08 10:11 AM

قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة
 
... الجــ ــزء الثـــاني عشــ ـ ــر ...‏


مــد وليــد لـه الجــوال وهو يخفي ابتسامته وبعد ما ‏تأكد مــن ملامح سعود اللي تغيرت 180 درجــــه ‏استانس من داخـــل ...‏

سعوود بعصبيه : متـى صار هالشـــي ‏

وليد بخبث : امــس وانا اخـــوك بس طنشـت ‏الموضوع ..‏

سعـــود قاام من مكانــــه وهو يهدد ويتوعــــد واللــه ‏لتندم ما اكــون سعووود ان ما قلبت الدنيــا موب ‏انا اللي يسكـــت والله لتنــدم وطلــع فووق وترك ‏وليد اللي يضحك بنصـــر وهوو ناوي شــــر ...‏

طلــع سعــود لغرفــه حلا دخـــل بدون لا يطق ‏وسكـر البــاب وقفلـــه .. ‏
حلا اللي كانـت تقرا مجلـــه خاافت من سعود : ‏سعووود ..!! خيـر وش فيـــه ..؟

سعود بعصبيه : وهو اللي يشوف وجهك يعرف الخيـر ‏ياللي ماتستحين على وجهك تتغافليني يا حلا ‏تحسبيني غبي ما اعرف حركاتـك كذا يا حلا تسوين ‏

حلا مو فاهمه شي : سعـود وش السالفه ..؟
سعود جا وسحبها من شعرها : يووم اكلمك تووقفين ‏لي فااهمه وش السالفه تسوين نفسك بريئه لييش ‏سوويتي كـذاااا تكلمي ..‏

حلا تصيح من الالم : ااااااااااي سعوود فك ‏شعرري عورتنـــي اااااااااااه ااااااااااي سعوود ‏فكني

سعود رماها على السرير : عطيني جوالـك جيبيـه ‏الحيييين

حلا تبكي : سعود انا وش سويت حرام علييك وش ‏تبي منــي ..؟

سعوود يرص على اسنانه : اقووولك جيبي جوالك ‏لا ارتكب فيك جريمـه الحين ‏

حلا عطته الجوال وشافته يفتـش وقفله وحطه في ‏جيبــــه : شفتي هالجوال تحلمين تاخذينه لين ‏تتأدبيـــن ترمين نفسسسسسك على ولد خالتــك يا ‏حيوووووووووانه هذي التربيه هذي نهاااايه الدلع ‏الزاااااايد بس الشرهه مو عليك علي انا اللي ‏عطيتك وجه لين تماديتـــي ‏

حلا تبكي بقهر : انا ما سوويت شي لا يقعد يخربط ‏علييييييك وانت تصدقــــه ‏

سعووود يسحبهــا : لا يخربط علــي قووومي شووفي ‏بنفســـك ‏



امــاا وليــــــــــــد جالس في الصــاله وهو مستانـس ‏شوي يسمع سعود يصارخ على حلا ونزلوا عنده
سعود يمد يده : ولييد عطني الجوال اوريهاا اللي ‏ما تستحي وتنكر بعد ‏

وليد عطاه الجوال وهو يناظر حلا ويبتسم : خذ ‏تفضــل وتراها مو اول مره تسويهـا يكون في علمك

حلا يووم ناظرت المســـج شهقت وصارت تصارخ : ‏كذاااااااااااااااااااب والله كذااااااااااااب لا ‏تصدقــه والله مووووووووو اناااااااا انااااااا ما ‏اسوووي كذا يا سعوود والله مو انااااااااااا ‏

سعـــود : اجـــل هذا رقــم مين ان شااااااء الله ‏الحين حتي عيني تكذبينهاااا

حلا بترجي : وليييييد علمه والله مو انا صح وليييد ‏انا ما ارسلت لك باللـه علييييك قووووله

وليد ببرائه مصطنعه : معليـش حلا بس هذا رقمــك ‏وانتي كم من مــرة تجين غرفتــي وتطلبين منـي ‏المستحيـل خلاص انا ما قدرت اسكت اكثر من ‏كـذا بصراحــه ..‏

سعوود يوم سمـع كذا قاام ويضرب فيهااا ويضررب ‏وهو مقهور من اخته امـا حلا كانت تبكي بقهــر لانها ‏ما سوت شي ماا سووت شي من الي يفهـــم .. ‏


طبعــا بتقولـون وش اللي شافــه سعود في الجوال ‏وخلاه يقلـب على حـلا كــذا ...!!‏

لو تلاحظون وليـد يوم خذا جوال حلا ارسـل مسج ‏لجوالــه يقول (( هلا وليـد قلبـي ترا الليله انا ‏احتريك بس بعد ما ينام سعـود تعال غرفتــي ... ‏حبيبتك حـلا ))‏
وبهاللـي سـواه هــدم الثقــه بيـن سعـود واختــه ‏

سعووود : هيــن يا حـــلا مووو انا اللي ينلعب علــي ‏انتي اختي لا واللـــه ما يشرفنــي ‏
‏ ‏
حلا : سعووود لا تظلمنـــي الله يخليك اسمعني ‏طيب

وليــد : خلاص يا سعــود بس ما يصير كـذا ‏

سعوووود : هــذي الضررب فيهــا ما يكفــــي ‏

وليد بمكـر : بس يا سعوود لا تقوم خالتي ولا ‏الجوري تعرف ما نبي هالموضوع يطلع بيننا مانبي ‏المشاكل تكبـــر وانا اخوووك ‏

سعووود هدا شوي : بس بكرا تسوي شي اكبــر من ‏كــــذا ‏

وليد استغل الموقف : ولا يهمــك انـا اتزوجهـــــا
حــلا انصــــدمت هــذا اللي يبي يوصــــله ‏الحقييييييير لا يا سعود لا توافق تكفى كذا تقتلني
سعود نااظر في حـــلا بيشوف ردة فعلهــــا بس ولا ‏شــي تعابير وجهها جامـــده ‏

سعـــود : تتـزوج هــذي ( واشر على حلا ) ..؟

وليــد : اييه هي بنـت خالـتـي خلني استر عليها لا ‏بكرا تسويلنا فضيحــه اكبـــر ما تـدري اليوم مع ولد ‏خالتها بكرا الله اعلم ميـن

حــلا بقهر : اسكـت ياا حقييير (وتوجه كلامها ‏لسعوود) لا تكفى سعوود ما ابيه سعوود واللي يرحم ‏والديك اضبرنـي طقنــي بس لا تزوجني اياه الله ‏يخليك ولا تـرى ابنتحــــــر

سعــود يدزهــا : روحي الحين على غرفتك والقرار ‏بيــدي موب على كيفـــك ‏

حلا على الارض تصيــح بقهــــر لاول مره في ‏حياتهــا تنكســر كــذا ومن ميـن وليــد .. وليد اللي ما ‏يســوى ولا شـي يخليني كذا وسعوود مصدقه مالقت ‏غير انهـا ترفع يدينها وتقول : حسبي الله علييك يا ‏وليييد الله لا يوفقك لا دنيـا ولا اخـــره ‏

اما سعوود طلــع عنهــــا والدنيا اظلمت في وجهه ‏من اللي شافه مو مصدق ان حلا ممكن تسوي كذا ‏اصلا مو مصدق انه ممكن يشك فيها معقووله لا ‏ياحلا تسوين كذا وانا اللي ابديكم على نفســي ‏تطلع هذي افعالـك لكن ما رح اسكـت


امـا وليــد يوم قالت دعوتهــا خاف في داخلــه بـس ‏بين العكــــس وراح عنها وخلاها في انكسارهــا ‏خلاص اكيد بتعلــن استسلامهــا طلع يناام بعد ما ‏ارتااح ان حلا ما رح تكووون لغيـــره هههههههه ‏كيف كنتي .. وشلون صرتي يا بنت الخالـــه ... ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فــي المستشفــــي حطــوا زيـاد في غرفـــه خاصـــــــه ‏بعد ما تحسنت حالتــــــه الا من الكسور اللي ‏جبروهــا ..‏
دخـل عنـده محمـــد وشافــه يناظــــر في ‏الفراااااااااااااااغ ‏
محمد : هـــا الحلويين شلوونهم اليووم ..؟
زيــاد ناظـر فيه ببرود ولــف عنـــــه ‏

محمد : يا زياد يا حبيبي ما ينفــع كـذا من يوم ‏حطيناك في هالغرفـه ولا حتى فتحت فمـك بكلمـــه ‏ما يصيــر كذا شلون تبي تتحســـن

طنشــه زيـــاد كالعـــــاده طلع محمد وهو يدعي ان ‏زياد ينطق ولو بكلمــه بس الظاهر صدمته كبيره الله ‏يعيــن بـــس ..‏

بقــولكم عن زيـاد وش زيــاد الحيـــن موب قـادر ‏ينطــق بكلمـه مع انه في داخلــه حكــي وده ‏يطلـعه بس مو بيــده خصوصا لا شـاف غـرور تجـي ‏لمـه وده يصرخ باعلـى صوته طلعوووهااااااا بس ‏ويـن اللي يسمــــع ماعنده غيـر اذا انتهت الزيـاره ‏يصيـح بقهــر على اللي صــار ويحس براحـه عقبهـــا ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعــــــد مــرور فتـره والاحــوال على ما هــي عليـــــه ‏
وليد ومخططاته اللي كل مالهــا وتكبــــر وسعـــود ‏والشك في اختــه الكبيــر وحــلا والعزلــه اللي ‏صــارت فيهــا ما تطلع من غرفتهـا الا اذا مافيــه احد ‏وبالذات سعود ماتبيه يزوجها للي ما يتسمـــى ‏

الجــوري والرسايل اللي بينهـا وبين يزيد كل يووم ‏والثانــــي .... طاااايحين في الحـب طيحـــه << ‏هذي الناس الرايقـــه ..‏
امــا دلال رجعــــت بيــت رجلهـــا مع عيالهــا بعد ما ‏تطمنت علــــى اخـــوهـــا ‏

دلــع وسعـــــود مافيــه مستجـــدات في علاقتهـــــم ‏

غـرور والتحســن الملحــوظ في تصرفاتهـــا وطلعاتهــا ‏اللي تعتبر شبه معدودمة الا للمستشفــــى ‏

تركــي وتفكيره في بنت عمـــه اللي مالهــــا حـــــس ‏ابــد حتى غرام معـــد تتكلـــم عنهــــــا ووظيفته ‏الجديده هو وعيـال عمـــه اشغلته شــوي ..‏

محمـــد وتفكيـــره في اللي جـــاي وفي موضوع ‏الخطبـه اللي مو موافق عليـــه ومنهي بنت عمه ‏اللي بيتزوجهـا ..؟ .. وسالفه زيــاد اللي ذابحه ‏الفضول يبي يعــرف وش فيه خصوصا ان اخته غرور ‏صــارت تزوره بشكــل يومـــــي وهي اللي ما تطيـق ‏احـد السالفه فيهــا ان اكييييد .. ‏

طبـعا الرحلــه تأجلــت لوقت غيـر معلـــوم ليــن ‏تتحســن حالـــه زيــاد هذا اذا احد له نفس سفره ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيت ام سعـــود ..‏

الجـوري : هـا حلا بتروحيـن معنـــا ..؟

حلا : وش المناسبـــه ومن بيودينـــا

الجوري : كذا مافيه مناسبه ومين بيودينا يعني اكيد ‏سعود

حلا بخوف : طيب سعود هو قالك اروح معكم

الجـوري : لا ما قال واصـلا بدون لا يقول اجل ‏تجلسين بلحالك ‏

حلا : ايييه ايه ابجلس بلحالـي ما ابي اطلع

الجوري استغربت وجلست على السرير : حلا وش ‏فيك هالايام صايره منتب طبيعيه ابد ما اشوفك الا ‏نادرا هذا وانا معس في البيت بس جالسه بلحالك ‏صاير شي وانا مدري

حلا : لا ولا شي اتركيني بلحالي تكفيــن

دخلت ام سعود : يالله حلا حبيبتي ورا ما لبستـي ‏‏..؟

حلا : لا يمـه ما ابي اروح تعبانه خليها مره ثانيـه

ام سعود : وش فيس يا بنيتي صايره انطوائيه ما ‏كنتي كذا ‏

حلا (وش اقول ووش اخلي يا يمه خليها على الله ) ‏‏: يمــه تعبــــانه شوووي ‏

جاهــم سعــود وبحــده : يالله يمـه ما تبون تروحون ‏الحيـن ما صارت شوفي الساعه كـم

ام سعود قامت :يالله بس اختك معييه ترووح معنا ‏

سعود (ايه عشان يصفالها الجو ) : يالله قدامي بلا ‏دلـع

حلا شوي وتصيح : قلتلكم تعبانه ما ابي اروح

سعود : انا نازل للسياره والكل القاه موجود سمعتي ‏الكــل موجود قال تعبانه قال وطلـع وخلاهـم ‏
اللـه يعينك يا حــلا عل هالمعاملـــه << هذا انا ‏اقوله موب سعود ^_^‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
امـــا بيت ابو عبد الرحمـــن
غرام : والله مدري عنها ذي بنت عمك معد لها ‏حس

ولـع : من جـد وحشتني الحماره ‏

غرام ناظرت دلع المنسدحه على السرير شكلها ‏نايمــه : وش فيها اختك ما نامت في بيتكم

ولـع تناظر اختها : الا بس تعرفينهــا ما تشبــع ابــد ‏


اماا في غرفـه عبد الرحمــن

تــركــي : دحووم وش اسوي الحين

عبد الرحمن : والله مدري وانا اخوك يمكن ‏ظالمينه طيب اصبر شووي

تركي : وش ظالمينه هو شكله داهــيه والله ينخاف ‏منه

عبد الرحمن : اقوول ان بعض الظن اثـم يالله انزل ‏لولد عمك سلااام وطلع وخلا تركي فأفكــاره

وصلـــوا بيت سعـــود وكلــن تجمــع مع حزبــه هع ‏
في غرفــه غرام حلا سلمت عليهم وجلست على ‏الكنبـه بعيد عنهم

غرام تناظرها : وش فيهــا اختــك كذا ‏

الجوري تعلك : والله مدري عنهـا من فتره وهي ‏كذا ولا تبي تعلمني بكيفهــا

غرام راحت لهـا : حلو حبيبتي وش فيك ‏
حلا بابتسامه مالها داعي : ما فينـي شي ‏

غرام : لا فيــك شكلك مو طبيعي ابــد

حلا ما تبي تصيـح : قلتلـك ما فينـي شي خلاص ‏وقامت طلعت بــرا الغرفــه

تــركـي طلع من غرفه اخــوه للصـاله وشاف حلا ‏طلعـت فــز قلبـــــه ولـف عليهـا
حلا شافتــه وقلبها قام يدق بقوووه ودموعها نزلت ‏غصب
جا لمها تركـي وبابتسامه : شلــونك حـلا

حلا لفت عشان ما يشوف دموعها : بخير .. يالله باي ‏

تركي وقفها : لحظه ابي حاكيك ‏

حلا : نعم وش تبـــي

تركي : حلا وش فيك ماعاد تسألين ولا تدقين حتى ‏جوالك مغلـق صاير شي لا سمـح اللـه

حــلا قعدت على اقرب كنبه وحطت يدينها على ‏وجهها وصــااحت هذا اللي كان ناقصهـــا بعد ..‏

تركي خاف عليهـا وجلس جنبها : حلا وش فيك ‏وش صار قوليلي ..؟
‏ ‏
حلـا ما لقت غير انها تقوله هو اقرب واحد منهـا : ‏تــركـي احــس انــي بمووووت

تركي : بسم الله عليك جعل يوومي قبل يوومك

حلا : تــركي تخيــل ( وقاامت تصيح ) شفت سعود ‏اخــوي طقنــي وقام يشك فيني ‏

تركــي : سعووووود وليــش ..؟
‏ ‏
حـلا : تركي سعوود بيزوجنـي وليييد

تركي وقف من الصدمه : وشوووو

حلا : بيزوجني وليد انا ما ابيه الله يخليك تركي ما ‏ابي اتزوج خليه يطقني يقتلني ولا يزوجني هذا ‏

تركي عصــب : ليش يزووجك هووو واناا وين ‏
رحــت ‏

حلا ما استوعبت اللي قاله : تخيـل وليد وش ‏مســوي فيني هو ............ وقاااالتله السالفه

تركي مصدوووم ما توقع ان ولييد بالحقااره والذكاء ‏اللي مستغله كذا : الكلــب الحقييييييييير ‏

حلا : تركي انت مصدقني صـح صح انا ما اسوي ‏كذا
تركي بحنان : اكيد مصدقك لو العالم كلها ضدك يا ‏حـلا انا بوقف معــك لا تخافيـن انتي ولا تشيلين ‏هـم انـا اتصــرف انتي اهم شــي خليك طبيعيه على ‏الاخـــــر وواثقه من نفســـك دامك ما سويتي شـــي ‏قوي قلبك << ماااونتن ديووو خخخخخخـ احم ‏احم اقصـد ‏
ما علييك من اللي يسوويه وليد ولا اللي يقوووله ‏سعود فهمتي علـي انـا معااك يا حلا لا تخافين وراح ‏اوقفــه عنــد حــده ..‏

حلا ارتااحت شووي بعد كلام تركي وحست انه ‏هو الصـح واللي لازم يصيـــر : ان شــاء الله ‏
تركي ويمسح دمعه سالت على خدها : ودموعك ‏هي ما ابي اشوفها مره ثانيــه وين الابتسامه ‏الحلووة

حلا ابتسمـت وقاالت : الله لا يحرمنــي منك يا ‏تركي ‏

تركــي فررح من دعوتهاا: ولا يحرمنــي منـــك وان ‏شااء الله ولييدووه هذا ما رح تتزوجينيه لوو على ‏جثتـي

حلا وهي تقوم : تصدق الحكي معك يجيب ‏مفعـول ‏

تركـي ابتسم لين بانت غمازاته : اكيــد انا تركي ‏والاجـر على الله ‏

حلا وهــي تروح تضحك : هذا بلا ابوك يا عقـاب

تـركي : اقووول حلووو

حلا لفت عليــه : هــا .. تركي يحوس بوزه : وش ‏ها انتي بعد قولي يا لبيه سم مو ( ويقلدها) هااا

حلا ترفع حاجب وتكتفت : كيفــي اقوول اللي ‏ابـي ‏

تركــي يضحك : ههههههه ويين راحت دموووع ‏التماسيح ياا شينكم يالبنـات

حلا : هههههههههه ياا شين البنـات بـس ياا زينــ ‏حـــلا ‏

تركــي ( أي والله يازينك ) : الا اشووفتس حطيتي ‏من العطــر( وغمز ) اعجبتك الريحـــه ..‏

حـلا بضحكه : هههههه اكيـد مو من تركـي ولفت ‏عنه بـــــــأي ...‏

تركي فقلبـه ياا حبني لك بـس ااه يا حـلا ما ‏تصدقين قد وشو ريحتينـي يووم احس اني قرريب ‏منك بالحيــل اماا سعود لو يزوجك وليدووه انا ‏اللي بنتحــر .. طيب الحين وش اسوي يا ربيـه ‏اعتمدت علـــي بس مارح اخيب ظنهــا وهو يقـــوم ‏للعيـال اللــه يسهـــل بـــس ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

طلال ماسك بطنه : هههههههههههههههههههه وقســم ‏بالله انك نكتــه ههههههههههههههه‏

يزيــــد : هههههههههههههههه بالله وش تبينـي اقووله ‏تخيل احد يسألك هالسؤال ‏

شوي و دخل تركـي عليهـم : هااا اشوووفكم ‏مستانسيــن وش السالفه ‏

عبد الرحمن يبستم : ما تعرفـهم عيال عمك اذا ما ‏يهبلون بخلـق الله ما يرتاحــون

سعــــود جااالس يناظر فيهـــم ولا هو هنـــا

تركي يجلس : باللـه وش سويتــوا

‏ سعــود : يالله يا شبــاب انا استأذن ‏

عبد الرحمن : ويـــن تــــو النــاس ‏

سعــود : لا ابـد بــــس ‏

عبد الرحمن : اقوول بس انطـم واجلـس ادري ما ‏وراك شـي خلك جالـس بس

تركي يكلم سعود : اقوول سعود ودي اكلمك في ‏موضوع لو تسمح

سعوود يعدل جلسته : خيـــر ان شاء الله ‏

تركــي يقووم : تعــــاال عازمك فـــي كوفـي ‏

طلال : ياا سلااام وصرنــا فـي كووفي بعد الله لنــااا ‏يــا زيوود‏

يــزيد : ايييه من جــد يالله طلول انا عازمك في ‏مقهـى اكشخ من كوفي ‏

عبد الرحمـن : اقوول ورا ما تكملون فقشكم على ‏بعــض اصــررف

طلــع سعوود وتركـــي راحوا لاقررب كوفي لمهــم

ــــــــــــــــــــــــــــــ

في الصــــاله بيت ابو محمــد ‏

ام محمد : اقــوول وش فيها اختك معتكفــه في ‏غرفتهــا من يووم طاح ولد عمتس لا يكــون تحبــه ‏بعــد

سرور : ههههههههههههه وش تحبه انتي بعد يمـه هو ‏بـــزر تـوه ‏

ام محمد : اييه المهـم وش فيهــا

سرور : ابــد ما فيهـا الا العافيــه بس تبي تقعد مع ‏نفسهـا شووي ‏

ام محمد : سبحان مغير الاحوال ذي كانت ما تقر ‏في البيت والحيين معد تطلــع احسن بعد منيب ‏ناقصه بـربـره اخوانس ‏

سرور ناظرتها بأسى عمرها ما تتغيــر الحين بدال لا ‏تقـول عشان تحفظ نفسهـا ولا تروح للطريق غلط ‏تقول منيب ناقصه بربره اخوانك ياا هم الزمــان ‏على الامهــات بـــس ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



الدلال Q8 02-06-08 10:14 AM

قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة
 
في الشقــــه المشؤومــــــه ...‏

سلمـــان بطفـش : اقووول يا جمااعه الخيــر ما كنـه ‏طفــش كــذا بدوون ما نأذي احــد هذا زيااد وطار ‏ولحقــه فهــد ما بقــى لنــا احد ..‏

متعــب : مسكيين ناسي اللي مطيحهــا ذاك اليووم ‏من ردى حظها طاحت فيدك ‏

سلمان : اووووهـووووو هذيك صارت قديمــه نبي ‏شي فرريش ..‏

سعــد بتفكيــر : بس ما بعد خذيت اللي ابيـه من ‏بنـت الفلووس اااخ بس هالزيااد خرب علـي بالله ‏عليكم انا شلون خليتها تطلـع بدون لا اسووي لها ‏شـي ..‏

متعـب : هـــوو ذاك الوقت احـــد قــدر يفتح فمـه ‏شــدنـا العــررض هع هع

سعـد بشر: بـس انا لهــا وراها وراها الله لا يعوقني ‏بشـر ان ما نزلت راسهـا ما اكون ولد ابــوي ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

سعــود بطفش : هــاا يا تركي صاارلنا كم وحنا ‏جالسيـن هناا وانت ما غير تلعب بهالكااس ..‏

تركــي : شووف سعود انا بقولك واللي فيها فيها ‏

سعود : وشو طيب انطــق ..؟

تركــي : اللـي صار في حـلا بنت عمـي كله من ‏تخطيط وليـد ولد خالتــك وانت ظلمتاها بدون لا ‏تعرف السبب حتى

سعوود : ايووا قوول كذا وبعد قامت تتشكى لك ‏اجل ما كذب وليد يووم قاال ..‏

تركي قاطعه بقهرر : لوو سمحت يا سعوود حنا باقي ‏عيال عم مافيه داعي كلام لا يودي ولا يجيب حلا ‏بنت عمـي وفحسبه اختـي وهي ما قالتلي الا عشـان ‏مالقت احد يسمعلهـــا احد يفهمهــا احد يعرف انها ‏مظلومه ..‏

سعـود : اهـاا ورا ما راحت عند أي واحد من عيال ‏
عمها ليش جاتك انت بالذات

تركي يهز راسه : استغفر الله العظيم بس استغفر الله ‏العظيم ‏

سعوود : جااوب وانا اخووك ‏

تــركي فهمــه الموضووع كلـــه .. ‏
سعود : يعني سالفه المسج من تدبيـر وليـد ما اعتقد ‏يسويهـا وش اللي بيستفيده ‏

تركــي : انـه يكسـر خشم حــلاا ويتزوجهاا غصب ‏عليهــــاا هذا اللي بيستفيده

سعوود ما تقبل : لا لا ما يسيوها وليد وانا اعرفــه ‏زيــن ميــر البنـات هن اللي مالهــن امـان

تركي عصب : هيـه انت احد يقول عن اختـه كذا ‏انت وشوو ( ويصقع راس سعود ) هناا وشوو ذا وش ‏اسمـه انت متأكـد انك سعوود ولا بعــد مخدووعين ‏فيك ..‏

سعوود قام : تركي لو سمحت انا للحين ما غلطــت ‏فاحترم نفسك احسن لك ‏

تركي باستهزاء : وانا بنتظر ليـن تغلــط خلنـي ‏اتووكــل بــس .. سلااام وراح عنه وهوو معصب من ‏سعوود وش فيه مخه كذا مترررربس وجع
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

في المجلس عنـد الشبـاب

يزيـد : والحيـن كيــف ‏

محمد : والله ياخي اخووك ذا مجنني مو راضي ‏ينطق تخيل عمي كل يوم يدق علي يقوول اصبر ‏ترا الصبر زين اما جدتي وجدي يوووه الله لا ‏يوريك يقولولي انت ما عالجته زيـــن وكل يوم ‏يحطون اللوم علــي وربي احس اني شيبـــت قبل ‏وقتــــي .. ‏
يزيد : ههههههههههههههههههههه والله وتستاهل يا ‏ولد عمــي اجـل راسه يابس طالع على اخووه اما ‏جدي توك ما عرفته زيــــن ما بعد سوا شــي ‏ههههههههههه الله يعينك ..‏
‏ ‏
محمـد وكأنه تذكر :أيــــــــه صح الا ابسألك هو ‏زياد يدخـن شي لانـي اللي لاحظته من خلال ‏الكشف والفحوصات انه يدخـن و يشـرب وانا ‏اخووك

يزيد بصدمه : أيــــــــــــــــش ‏

محمد يلووم نفسه على تسرعه : اقصـد يعنـي هذا ‏هذا اللي شفنـاه

يزيد : ومن متى هالحكـــي ‏

محمد : يمكـن صارله فتره انتوا ما لاحظتوا عليه ‏في الفتره الاخيــر شـي غرريب

يزيد بتفكيـر : والله صااير عدوواني وما يطيق احـد ‏كله يصاارخ وما هنا احترراام

محمد : ايوووا وهذي الاعراض اللي انتوا ما ‏اعرتوها أي اهتمـام ولا فكرتوا انه ممكن يمشي مع ‏ناس مايخافون الله فيــه ويودونه في داهيــه

يزيد : طيــب والحــل

محمد : خلااص يزيد انا اكملك بعدين مشغوول ‏الحيــن يالله سلااام وسلملي على الشلـه ‏
يـزيـد : ان شــاء اللـه مع السلامـــه .. وسكـــــرر ‏

طلال : فيــه أيـــه قــرا أيــه ‏

يزيد : فكني واللي يرحم والديك وينه في دحيــم ‏وعيال عمك

طلال : دحيم مدري وينه وعيال عمي ما بعد جوواا

انت طيب هذا هو اللي يهم انت طيب وغير هذا ‏ما يهم <<<‏
يزيــد :يا قدمــه هو مع هالنغمـــه بالله شووف مين ‏اللي داق ..‏

طلال : وانا وش دخلنـي جوالي ولا جوالي ‏

يزيد يروح للجـوال : والله عــاد انا ملقووف وش ‏اسـوي ‏

يزيــد : الــوو

‏..... : الـــوو

يزيد مسك الجوال بيدينه ويكلم طلال : اووف ‏اوووف الصووت صاارووخ

يزيد : ايووا ‏

البنـت : السلام عليكم ‏

يزيد : وعليكم السلام من بغيتي ‏

البنت : هذا مو جوال عبد الرحمن ‏

يزيـد استغرب : من اقــوله ‏

البنت : قوولـه وحده ‏

يزيد : طيب ميــن ‏

البنت : خلاص قوله وحده وبـس ‏

يزيـد : دقـي بعد شوي يكون جـا

البنت : طيب يالله مع السلامه وسكرت

طلال : منهـي ذي .؟

يزيد : شكلـه راعي مغاازل ولد عمك وتعرفه ذي ‏

دخل عليهم عبد الرحمن : عســى ما تأخــرت ‏

طلال ويزيـد مع بعــض : أيــا قليــل الادب

عبد الرحمن استغرب : وش فيكــــم ‏

طلال : اجــل تحاكي بنات من وراانا ياللي ما ‏تستحي ‏

عبد الرحمن يجلس : متـى حاكيــت

يزيد : دقت وحده على جوالك تقول ( ويقلدها ) ‏هذا جوال عبد ارحمن

عبد الرحمن : جد واللـه وش تبــي منـــي ‏

يزيد : يعني ما تعرفهـا ..؟

عبد الرحمن : لا والله ما قالتلك وش اسمهـا طيب ‏

يزيد : وانا وش يدرينــي عنهــا دامك ما تعرفهـــا ‏طنش الموضوع الا يدق جوال عبد الرحمن ‏
اخذه وطلـــع بـرا : عن اذنكـــــم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في مكـــان ثانـــــي مع صديـق الطفوولــــه ومع ‏الافكــار الخبيثــــه ...‏

وليـد : هــا وش قلــت ‏

انـس بتفكيـر : والله مـدري ما تحـس انك زودتهـا ‏شوي ‏

وليـد : بالعكـس هذا شـي عاادي ‏

انـس : حتى ولو هـذي بنت خالتـك انـت من وين ‏تفهــم ما ينفـع تسوي فيهـا كذا حرام عليك ياخـي ‏

وليـــد : يااخـي بتصيـر بينهــم هوشـــه بـس عشان ‏تقطع علاقتهـا فيهــا

انس : طيب وليش تقطعها هم بنات عم ما اظـن ‏بتشـك فيهــا ولا واحد بالميــه

وليـد بتفكيــر : كيــف راحت عن بـــالــي ‏

انـس يحاول يقنعـه : وغيـر كـذا على طـول بيجـي ‏فبالهـا انه انت عقب اللي سويتـه

وليد : المشكله ان سعوود الغبي ذا ولا تحرك ولا ‏سوا شي اقووله ابتزوجهـا قهرنــي ما رد علــي ‏ياخوفي تلعب في مخـه بـس ‏

انــس : تتزوجهــا ..! والله ان تنتقـم منـــك عقب كل ‏شــي كانك اخذتهـــا

وليد بحقد : ما يمديهــا عشان تعرف شلون تحسب ‏للكلمه اللي تقولها لي الف حساب قبل لا تقــولهـا

توك يا وليد ما بعد عرفت حـلا صــح هع هع

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اما في غرفـه غرام عنــد البنــــــات

غرام ومعهـا ثلاث اشرطه : بنات وش رايكـم فيلم ‏هنـدي بطوله اممممم وشسمه ذا الهندي ‏

دلع : ميــن شاروخـان ‏

غرام : لا اسمـه هيرتـك روشان الظاهر ذاك الهندي ‏اللي يخـقق ولا فيلـم مصرري بطووله احمد حلمي ‏تراه مره حلـو ولا اجنبي رومانسي ‏

الجـوري :اكييد روماانسي ما يبيله

دلع : لا ابي الهنــدي تكفيــن

‏ ولع :اقوول مطــب صنـاعي احسن ‏

غرام : يمه وش دراك ان اسمه مطب صناعي ‏

ولع : لاني قد شفتـه يا ذكيه حطيه ما ابي هندي ‏يجيب لي النوم ولا اجنبي ورمانسي بعد يجبلي ‏السكته

الجوري : طسـي بـس مالي دخل فيكم

غراام : وش رايكم كل وحده منكم تنقلع في مكان ‏تتفرج على الفيلم اللي تحبه ‏

دلع : ههههههه تخيلي بس وش رايك تحطين ‏الافلام بالدوور يصير كلن ياخذ نصيبه

الجوري : احلفي بس الحين حنا بنرووح مالي ‏دخل ‏

دخلت عليهم حلا ومعها فنجالها : جواري امي ‏تقولك ‏

الجوري تقاطعها وتكلم البنات : شفتوا شلون قلتلكم ‏بنرووح ‏

حلا : يختي خليني اكمل طيب امي تقولك ها ها ‏امزح ما قالت شي بس سعود مدري وينه يعني ‏بنطووول هنــاا

غراك : هاهاها يا حبنيله هالسعوود ‏

دلع : نعم يختي وش قلتـي ‏

ولــع : بنات انا جوعااانه بصراحه

غراام : ليتل سيزرز وقاامت عنهــم ركــــض

حلا : يااهـي مرجوجـه ذا البنت

دلع : ما خذته من بعيد ‏

حلا : أيــه صــح الله يطرح فيكم البركه

ــــــــــــــــــــــــــــــ

تركي دخل المجلــــس : وش فيهــم الحلــوين ‏سااكتين خلصت سواليفكم

طلال : والله انتوا اللي طفشوتنا ياخي ماتقدرون ‏فيه ضيوف مافيه بس تطسون ‏

يزيـد يتثاوب : وهو صــادق ما تعلمتوا اصول ‏الضيافه ‏

تركي متكتف ورافع حاجب : وشوو وشوو الحين ‏على بالكم انتم ضيووف هههههههههههه ‏

دخل عبد الرحمن نطوا له يزيد وطلال : هاا وش ‏بغت منــك اكيد تبي تتعرف صــح

عبد الرحمن : منيب قايـــل ‏

تركي : منهــي هـــذي ‏

طلال : وحده تعرف اخوووك وتقول انها زوجته ‏

عبد الرحمن : الله يقلعك تبيه يصـدق الحين ذاا ‏وبعدين من قال انها تبي تتعرف هذي وحده قصتها ‏طويله عريضه ‏

يزيد بحماس : طيب كلي اذان صاغيـــه

عبد الرحمن بابتسامه صفراء : بس احتفظ فيها ‏لنفسي ‏

تركــي : ياا سخفك بس وش تبي منك خلصني ‏

عبد الرحمن : ما تبي شي بس تقولي حبيت ‏اتطمـن عليـك واسمع صوتـــك بس << طبعا ما ‏قالهم انها تبي تشـوفـه

يزيد بشك ماتمشي عليه هالحركات : بــــــــس كــذا ‏

عبد الرحمن : اجل وش تبـــي بعــــد ‏

يزيد : لا يعنـي ابي اتعرف هاااه ابي اشووفك يعني ‏حركات البناات ‏

عبد الرحمـن : اعووذ بالله ان اكون من الجاهليــن ‏اقوول وينه سعوود ‏

تركــي : مدري وين انقلـع ‏

طلال :لأا لا شكلكم تطاقيتوا وش صار علمنـي ‏

تركــي : ابد ما صار ولا شي خلاف بسيط وبينحــل ‏ان شااء الله ‏

سعــوود : لا من قال انه بينحل بهالبساطه ‏

يزيــد يقووم : عن اذنكم منيب ناقص مشاكلكم ‏ابرووح لاخوي احسن لي ‏

طلال : خذني معك تكفــــى ورااح معـــااااه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اما في المستشفــــى كانت غرور عنــد زيــــاد في ‏الغرفه ‏

دخل عليهــا محمد : هاا غــرور اشووفك ما رحتي ‏متى بتروحين ‏

غرور : اذا جيت انت بتروح رحت معك ‏

محمد : بس انا احتمال اطــول

غـرور : ميب مشكلـه ابجلس مع زيــــاد ‏

محمد يجلس جنبهــا : غرور مكن اتكلم معــك ‏شوي ‏

غرور : ايه تكلم وش فيه ‏

محمد : منتب ملاحظه انك تغيرتـي يعني عقب ‏حادث زياد وانتي ما غير من البيت للمستشفى ‏والعكــس وزياد كذلك يعني صايـر شي وش العلاقه ‏بين طيحه زياد وتغيرك ‏

غرور ارتبكت ماعرفت وش تقول ناظرت في زيـاد ‏اللي يناظرهــا بحقـــد : ها لا ابـد بس زياد غالي ‏علي وما تحملت اللي صارلـــه و و بس ‏

محمــد : متأكــده هذي السالفـــه ‏

زيـــاد واخيرا نطق بصعوووبه : لا ‏

محمد قاام : زياد انت تكلمت قلت شي ‏

زيــاد يناظر الجدار ودموعه نزلت : لا مو هذي ‏

غرور فرحت وفنفس الوقت خافت لا يفضحهــا ‏

محمد : مو هــذي أيـــش ‏

زيــاد : هـ ـ هـ ـذي تكـ تكـ ــذب ‏

غرور تصيح : زياد واللي يرحــم والديك ‏

محمد يناظر في غرور اللي كانت تصيـــح وزيــاد ‏وموب فاهــم السالفـــه : وش فيكـــــم ‏

زيــاد : ا انـ ـ نـ ـ ـا ‏

محمد يقرب منه : انت ايش وش فيك زياد ‏

زيــاد انسدح وغطى نفسـه بعــد ما عجــز يطلـع ‏الكلام يبي يفهمهم وش يحـس فيه يبي أي احد ‏يوقف جنبه غير غــرور أي احـد يزوره دايـم غيرهـا ‏حفظ ملامح وجهها بأدق تفاصيله من كثر ما تزوره ‏تجلس معه تتكلـم حتى لو ما يسمعلها بس كسرت ‏خاطـره لكن ما نسى اللي صار هالشي اللي يخليـه ‏يكرهها اكثر واكثر ...‏
طلعـــوا من عنــده غرور ومحمـد اللي فــرح ‏بهالانجــاز اللي صــار صح انهـــا كلمتين بـس على ‏الاقـل نطـــ ق يعنـي بيكون فيـه تقـدم بإذن اللـــه ..‏

في هاليــــوم تعكـر مزاج البعــض والبعض الاخــر ‏مرتــاح من المشاكـــل سعودوتركي الفجوة اللي ‏صارت بتتصلـــح ‏
في هالبـــارت اشيـاء كثيـر ممكن تكـون غامضـــه ‏لكــن رح تتوضــح في البارتات الجايـــه سعـــود ‏واللي سـواه في حــلا والانقلاب اللي صارلـــه ‏ووليــد ومخططاته اللي كل مالهــا تكبـر وش الكارثه ‏الجايه اللي مخطط لهـــا عبد الرحمن والبنت او ‏خلنا نسميهـا فتاه الشاطئ زي ما شافها للمره الاولى ‏واللقـاء اللي بيصير بينهـم و خفـاه عن عيـال عمــه ‏سعــد والشلــه واللي رح يسويـه في غـــرور هـل رح ‏يكـون له اثر كبير في حياتهــا او مجــرد نزوه كل ‏هذا بتعرفونه في البارت الجـأي بإذن اللـــه ...‏



الدلال Q8 02-06-08 11:16 AM

قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة
 
أتقدم بخالص الشكر و العرفان

لمشرفتنا الرائعة

و الحاضرة بكل وقت

و التي تقدم لنا المساعدة بصدر رحب

إرادة الحياة

أشكر لك مساعدتك في تغيير عنوان الرواية

و التي بدون مساعدتك لا أعلم ماذا كنت سأفعل

تقبلي مني خالص الشكر و التقدير على

كل ما تقدمينه أنت و مشرفتنا الغالية

أقدار

في سبيل رقي هذا المنتدى

و فقكم الله لما يحبه و يرضاه

تحياتي :

الدلال


الدلال Q8 12-06-08 09:02 PM

قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة : منولة العسولة
 
... الجــ ــزء الثـالث عشــر ...‏

‏.‏
‏.‏

عنــــد طيــ ــ ـــور الــــحــــب ...‏

‏.‏
‏.‏


يزيــد : بــس يا جواري يا بعـد اهلـي انتـي افهمينــي ..‏

الجـوري : يزيد تكفــى سكر على السالفــه

يزيـد بخبث: وش فيـك ما ودك نكــون مع بعض ‏ولبعـــض ‏

الجـوري استحت : انا ما قلت ما ودي بـس اقول يعني ‏تو النـاس ‏

يزيـد : على العمـوم انـا ابكلــم ابـوي وامـي وما علـي ‏منك

الجـوري بحيـا : طيـب براحتـك يالله يزيد ابسكر الحين ‏

يزيـد : ايييييه بـدا الحيــا يااقلبي عاللي يستحـــون ما ‏اقـدر انـا ‏

الجـوري غااصب في ملابسهــا من الحيـا : طيب يالله ‏تبــي شـي ‏

يزيــد : ايييه ابي ‏

الجـوري : وش تبـــــــي ..؟

يزيــد بدلع زي الاطفال : اممممم ابــي بوسـه ‏

الجوري طيرت عيونها : هـــــا

يزيــد : ايييييه اللــي سمعتيــــه ‏

الجوري : عاد تصدق انت واحد فاضـي مرة مره

يزيد : أيــه قاامت تصرف عمتنــا الحين صررت فااضي ‏ومن اول وش كنـت

الجوري : طيب يالله يزيد انا لازم اسكـر ‏

يزيـد بزعل مصطنع : طيب براحتـك بــأي ‏

الجوري وهي مغمضه : ولا تزعــل اموووووووه على ‏خدك يالله باي وسكرت بسرررعه وقلبها يــدق ‏

امــا يزيـــد فق خشتـــه وللحيـن الجوال على اذنـــه ياا ‏قلبي عليهاا عطتني بووسه من قــدي والابتسامه شاااقه ‏الوجــه ..‏

طلال يدقــه : هيــه انت اعتقد انك في الشغــل نزل ‏الجوال لا افصلك الحيين ‏

يزيد يناظـره ويبتسم : نعـم اخــوي كلمتنـي ‏

طــلال طنشــــه كالعــاده بعد المكالمـــه هذي يصيــر ‏غبــي الله يخارجنــا بـــس ...‏


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الريــاض شــارع التحليــه وبالتحديــد احدى مقاهيهـــا ‏اجتمــع الاثنيــــن وكـل واحد فيهم متوتر اكثـر من ‏الثــانـــي عبد الرحمن اللي المره الاولى اللي يجلـٍس ‏فيهـا مــع بــنت ما يعـرف عنهـا شـــي ابد ...‏

البنـت : وش تحــب تشــرب ..؟

عبد الرحمـن وهو يناظر الارض : تسلميـن اختي ما ابـي ‏شي بـس ممكن اعـرف وش تبين منـي ..‏

البنــت بارتباك : اول شـي تقدر تنادينــي وداد بصـراحـه ‏انـا انـا جيت مخصوص من الشرقيه عشـ عشـان اقابلك و ‏

عبد الرحمـن : تقابليني وش تبين فينـي وانا ما اعرفك ‏ولا تعرفينـي حتى ‏

وداد : معليـش اخوي بدون احراج بـس انا ما رح انسـى ‏فضلك بعد اللي سويتي لـي تـدري انه بفضل الله ثمن ‏انت الحمد لله مشيت على الطريق الصـح وتركت كل ‏صديقاتي او اللي يتهيألي انهم صديقـات الحمد للـه

عبد الرحمن فقلبه وش تبي ذي بتقولي قصه حياتهــا ‏الله يعيـن بــس : طيــب ‏
وداد : انـا ما تعودت اكتـم أي شــي يعني انا صريحـه ‏لابعـد درجــه وسكتت ..‏

عبد الرحمن بطفش : والمطلـــوب ..؟

وداد : ممكــن اكـون صريحـه معك وما تفهمني غلط ..؟

عبد الرحمـن :تفضلي خذي راحتــك

وداد بارتباك واضـح : عـ عبـد الرحمــن تتزوجنــي ..؟

عبد الرحمن طلعت عيونه من مكانهـا : وشــــووووو

وداد منزله راسها للارض وبحيـا : انا اسفه على اللي قلته ‏بـس انـت مـ ما تدري انـ انـا عبـ د الرحمن بس ‏

عبد الرحمن اتوتر اكثـر منهـا : معليـش ماكان قصدي ‏احرجـك بـس انتـي بصراحه طلبك غريـب

وداد : ادري بـس انـا بكل صراحــه حبيتك اولا لانك ‏انسان محترم وتخاف الله وبعد اللي سويتـه لـي هالشي ‏ما خلاني انسـاك طول هالمـده اللي راحـت بـس ... ‏وسكتت فتـره ‏
انـا اسفه خلاص اعتبرنـي ما قلـت شـي ياللـه بالاذن ‏اخـوي واسفه انـي ازعجتـك مع سخافاتـي وطلعــت ‏وخلــته في حيــره وصدمــــه ... ‏

عبد الرحمن اول مره ينحط في موقف مثل هـذا بنت ‏تطلبه الزواج وانا وش يدرينـي بأخلاقهــا استغفر الله ان ‏بعض الظـن اثـم قاام عبد الرحمـن وهو يفكــر فيها ‏وفكلامهـــا .. يا تـرى يا عبد الرحمن وش راح تســــوي ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــ

بيت ابـو يزيـــد

ام يزيـد : ايه لا خبرتس الولد الحين غيـر ايه تكلم ‏الحمد لله والله الله يجزاه خير هالولد عمتس واقف معه ‏

دلال : ايه الله يبشرك بالخيــر يمــه الا يمه يمكن يجي ‏سعد يمر على زياد ويسلم عليكم ‏

ام يزيـد : اللــــه يحيـــه واللــــه

دلال : ايييه يمه ماعاد تجمعتوا ...‏

وعـد قطعت كلامهـا : ابي اتلم دده ( ابي اكلم جده )‏

فهد : وانــا بعــــد

دلال : مو وقتــه انتــي معــه .. ‏

ام يزيد : من تحاكيــن انتــي ..؟

دلال : يمــه شوفيهــم غثوني الا يبون يكلموك ‏

ام يزيد بفرحه : واقلبي عليهـم عطيني اياهم وحشوني ‏والله ‏

ولــع تناظر في امهــا بطفــــش ماشاء الله عليها ما تشبع ‏من هالدلال واختهـا اللي قاعده تشوف فيلـم هنــدي ‏‏...!!‏

ولــع : وانتـــي عشررين الف مرره تشوفين هالفيلم يختي ‏غيري حومتي كبدي ‏

دلــع : وانـت وش دخلك فيني

ولـع : نعنبــو ابليسك حفظت قصتــه حتى قمــت اتكلــم ‏مثلهــــم ‏

دلــع : طيب اسكتي خلينــي اسمـــع

ولــع باستهزاء : هههههه اللي يسمعك الحين فاهمه وش ‏يبربروون ‏

دلع عصبت : ولــــع خلااااص اسكتي ‏

ولـع : منيب ساكته وبعدين يا حبيبتي التلفزيون موب ‏على حسابك حنا نبي نتفرج بعــد والله ‏

دلــع : غرفتس الله لا يهينتس ‏

ترررررررررررررررن تررررررررررن

ولـع قامت تـــرد : من اللي يقعد معك انتي مع هالوجه ‏وعند التلفزن : الوووو

سـرور : هلا واللــــه

ولــع براحه : اووووه اخيرا احد حس فينـــي ‏

سرور : هههههههههه شفتي شلون الالوب عند بعضهــا

ولــع : أيــه المهم شلـــونك وشلون اخووي ‏

سرور : ههههههههههههههههه الله يقلعك الحين اخوك ما ‏تدرين عنه شـــي والله يا الدنيااا

ولع : عاااااد وش اسووي دكتورنـا عندكــم ‏

ســرور : المهم انا ما دقيت عشان احاكيـك ‏

ولــع : نعم يختي اجل وش تبيـــــن

سرور : وش رايكــم انت يا بنات عمااني تجوون عندنـــا ‏يعني نغيــر جــوو

ولــع : لا والله تقـولينه صـــادزة

سرور : من جــد اتكلـــم وبلا استهباال يالله عاااد ‏

ولـع : ومتى تبين نجيكـــم ‏

سرور بفرح : بكـــرا تعالوا الله يحيكم ‏

ولــع : وش رايك طيـب اجي بسيارتي ولا مع السواق ‏يعني توفير التعـب

سرور : يالله عاد ولع بلا سخافـه قولي لبنات عمك وانا ‏احتريكــم

ولع : يصيير خير بس ما أأكـد عليـــك يالله حبيبتي ضفي ‏وجهــك

سرور : الاخلاق تجاريـــــه اللهم يا كافي يالله باااي .. ‏وسكـــــــروا ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بيت ام سعــــود ‏

في الصــاله الكـل جالــس باستثناء سعــود اللي كان ‏نايــــم هالــوقت ..‏
ام سعود تسولف مع ام عبد الرحمـــن على التلفــون ‏ووليــد يتفرج تلفزيــون ‏

حــلا بحماس :جواري تتوقعيــن وش حلمـــت فيه

‏ الجــوري ساهيـــه : هممممم

حلا : اقوولك وش حلمــــــت ‏

الجوري بطفش : وش حلمتي يعني اكيد حلمتس ‏المعتاد جاك جني وجيتي تقولين بسم الله وما طلع ‏صوتس تراك غثيتينا مع هالحلم اللي لازقن فيتس ..‏

حلا بابتسامــه : لاا هالمــره حلــم غيــر تخيلـــي حلمـــت ‏اني انا وانتي اعرسنـا .. طيب وحنا ما بعد شفنا رجالنا ‏المهم يووم شفت رجلي قعدت اصيــح ما ابيه اما انتي ‏حتى فالاحلام محظوظه رجلتس يهبــل بغيت حسدك ‏بس هونت ..‏

الجوري تكش عليها : الله اكبـر عليــتس تحسديني حتى ‏رجلــي ما خليتيه في حاله ‏

حلا : ايييه بلاه نحيـــف ويخقق امــا رجلــي كــااان دب ‏وشـييين حتى حسيت انه محيي الدين سواق بيت ‏عمـــي ‏

الجوري : هههههههههههه كفوك واللــه هالهنـدي وكثييير ‏عليك بعـــــد ‏

حلا : اقووول لا يكثـــر هرجتـس وانا اخـتس ‏

وليــــد : الا اقــول حلا سعــود للحيــن نايــم ‏

حلا تناظره بغرور بعد له وجه يتكلم عقب اللي سواه : ‏ومن انت عشان تكلمنــي انـــا ياعمي روح بس وش ‏عمي الا ترااااب بعد

الجوري بعصبيه : حلا وبعديــن وش هالكلام ‏

وليــد يبتسم : خليهــا براحتهـــا تقول اللي تبي

حلا باحتقاار : هذا اللي ناقص بعد تسكتنــي والله ‏تخسـي انت واشكالك اسبك من اليــووم لين اشبــع ‏وبحركه طفوليه حطت اصبعها فراسها كيفـــــي ‏

وليــد يبتسم بخبث : عــادي يا حلا ما رح ازعــل على ‏قلبي زي العسل والله ..‏

حلا بانفعال من بروده : كل تبــن بـس وتحسب زعلك ‏يهمنــي يكفي انك قااعد في البيت ببلا ش احمد ربك ‏ما طلبنا منك فلوس ولا انت ما تستاهل احد يطالع ‏فوجهك حتى ‏

هنـا ام سعوود سمعتها : حلا وش قله الادب هــذي ‏احترمي نفسك هذا ولد خالتك ‏

حلا تناظره بقرف : ييييييييعععععع قــال ولــد خــالتي ‏ليتهـــم رقـدوا بــس .. وقااامت وخلتهــم ‏

امـــا وليــــد شــب من جــــوه على كلامهــــا اااخ ياا حلا ‏انا تأكليني تبن انا تذليني اني قاعد عندكم ‏ببلااااااااااااش هيــن بـس مابعد شفتـي شــي وانـا ‏رجلـك ههههههه حلوة الكلمــه تليـق علي هههههههههه ‏‏...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــ ‏
‏ ‏
في المستشفــــى وفـــي مكتــــب الدكتــور محمد ‏

محمـد بعصبيـــه : انــت وش قاعــد تقووول صااحي انت ‏‏..؟

سعـد بخبــث : اللــي سمعتـــه اعررفهاا من زماان بعد ولا ‏تستبعد انها تكون حامــل منـــي ‏

محمد وقـــف ووجهه حمــر : هيييييه انت لا تقعد تتهم ‏بنااات الناااس ورفع اصباعه وبتهديد وقســـم باللــه ‏كاانك تكلمت على اختى مره ثانيه كذا والله لا احفرر ‏قبررك بيدينــي ساااااااااامع

سعـــد وقــف بكل بــروود وطلع جواله : شكلك تبـي ‏اثبــات ولا يهمـــك ودق على الرقم اللي حفظه عن ظهر ‏قلـــب ‏
‏.‏
‏.‏
‏.‏
‏.‏


عنــــــــــــد غــرور يوم شافت رقمـه خاافت وراحت ‏ركـض لاختهــا في غرفتهـا : سرور الحقي علي دق دق ‏

سرور خاافت : منهــو وش فيييه

غرور : هذاك اللي قلتلك عنـه شوفيه يدق

سرو : ردي عليـــه شوفي وش يبـي ‏

ناظرت فيها غرور بخوووف

سرور : انا معك لاتخافي دقـي قبل لا يفصـــل

ضغطت غرور على الزر الاخضــر وبصووت مرتجـف : ا ‏الــ ا الــــو ‏

سعـــد يبتسم ويناظر محمد : يا هــلا براعيـــه هالصـــوت ‏والله ‏

غــرور : نعـــم وش بغيــت ‏

سعــد مشى جنـب محمد وجلس على الكرسـي وحط ‏سبيكـــر : افااا وش هالاسلــووب ‏

غــرور شوي وتصيـح : سعد واللي يرحم والديك خلني ‏فحالـــي ‏

سعــد : يووووه غرورتي شكلك تعبانه انا سعد حبيبــك ‏نسيتينــي سعد اللي طلعتي معه للشقــه ذاك اليووم ‏تذكريـــن

غرور هنـا راحت لغرفتهـا : كااانت اول واخـر مــره انـا ‏الحين منيب مثــل قبـل خلااص انت من ويـن تفهـم

محمــد يسمــع ورااص على اسنانـــــه طلعت معــه للشقـــه ‏يعني هي حااامـــل منـــه ‏

سعد : تغيرتــي ..! لا حبيبتي انـا زوجك نسيتي ولا ‏اذكـرك الاوراق الرسميه او الورقــه تثبت زواجنـــا ‏عرفــي انا وانتي ‏

غــرور سكرررت فوووجهه وقعـــدت تبكــــي هــذا وش ‏قاعــد يخربــط علــي

امــااا محمــد قااام ومسك سعد ومن ياقه الثووب حقـــه : ‏انـت متزووجهااا هاااااا تزوجتهــا وليش هي بنت ‏نااااااس ياا حقييييير ‏

سعـد دزه : ابعــد عنــي بــس هي زوجتــي ولو هي بنت ‏ناس مثل ما تقـول كـان ما سوت اللي سووته ما خلص ‏كلامــه الا جالــه كــف قوووي خلاه يفقد توازنه ويطيــح ‏على الكرسي ‏

محمد بعصبيه : شفــت هاللي جــااااك ولا شــي عند ‏الاشيــاااء الباقيـــه ما بعد شفــت شــي ‏

سعــد يمسح مكان الكــف وباستهزاء : ههههههه هذا ‏اللي ربي قدرك عليه خلااص يا بابا كرامه اختك وشرفها ‏ما تقدر ترجعــه لو وش ما سوويت وحنـا الي ما بعد ‏سوينـأ شي خلصناا على زياااد ولحقتــه غرور والبــاقـي ‏في الطرريق وانا اخــــوك وقف قداام محمــد وأشر ‏باصباعــه حنــا هدفنــا شـــي وااااحد تدميـــــر عايلتكــم ‏المحترمــــه ‏

محمد قاام يعــرق : اطلــع بــرا بررااا تخسي اشكالكم ‏تطوول عايلتناا اطلع بــــــــرا

سعــد يمشي لعنـد الباب لف عليه باتسامه استهزاء : ايييه ‏صـح قبـل لا انســى بالله خلي غرورتي تجيني اليووم ‏اظن هي تدل طريق الشقـه تبي الصرااحه اشتقتلهـاا ‏مووووت هههههههههه وطلــع وخـلاه ‏

محمـــــد من النــوع الهــادي ما ينفعل بسرعـــه بس بعد ‏اللي سمعـــه خلا تفكيــره مشتت خلصنا على زيـاد ‏وغــرور والاوراق اللي تثبت وش الســااالفــه اختــه ‏بهالسهوووله بااااااعت نفسهـااا جلــس على الكرســـي ‏وهووو موب عااااارف وش يســــــــوي .. كل ما تنحــل ‏من جهــة تتـأزم من جهـة ثانيــــه ...‏

‏ ـــــــــــــــــــــــــــــ

غــرام حاطه رجل على رجل وتقلب في القنــوات : يمــه ‏تصدقيـــن اشتقــت لتــركـــي الحيين عرفت قيمته ماا ‏سمعت ردهاا ‏
يمـــه تركي وحشنييييييي
لفـت على امهـأ لقتها جالسه باخر الصاله وتكلـــم يا ‏حليلكم يالحريم موب شايلين هم شــي خلصت ‏همومكم الله يعينا اجــل ...‏


خــذت جوالهـــا دقـت على تـــركـــي يووم رد ‏

غـرام بدلـع : يا هلا وغلا بحبيب غروومـه يا قلبي ‏وحشتنــي واللـــه ‏

طـــلال استغــرب ترركي يغااازل ولا وش السالفه ناظر ‏في الرقم بس هذي اخته ‏

غرام استغرب هدووءه : تروووكي حبيبي وينك ‏

طلال بهدووء : أيـوا ‏

غرام ما فرقـت : الحيين كل هالمقدمه الطويله العريضه ‏تقولي ايوا صدق ماعندك اسلووب ‏

طلال : تركـي مشغـول شــوي ‏

غرام : اقوول تستهبل على مين انت مع هالخشه يقالك ‏رسمـي ترا ما يليـق عليـك تصدق والله حسبتك طلوول ‏ولد عمـي اصوواتكم تقل متشابهه

طلال ابتسـم : انــا طــلال ‏

غرام شكت في صوته وخاافت : لا .. تستبهـــل صـح

طلال : تبيـن تركي هو مشغـول الحيــن تقدرين تكلميـنه ‏شوي انتي غرام ‏

غرام قاامت تنطط من الاحــراج : أيـ ـ ـه اسـفه والله ‏احسبك تركـي يالله استأذن ‏

طلال ماسك ضحكته : طيـب الله ويــاك بااي ‏

غرام : باي وسكــرت وهي تسب وتلعــن فتركــي اللي ‏يعطي جواله كل من هب ودب بس هذا ولد عمـه يا ‏غرام ياربييييييييه احرااااااااج مع هالولد ..‏

امــا طلاال قااعد يضحــك يا حليلهــا هالغـرام هم كل ‏البنات كذا مــرجج ولا بــس بنات عمـــي


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اجتمعــوا الثلاثــه عبد الرحمن واخويــاه محمد وفيصــل


فيصــل : الا .. وش مناسبــه هالسـؤال ..؟

عبد الرحمن : لا هـو بـس يعني مجرد سؤال ‏

محمد : اذا اعرفهـأ واعرف اخلاقهـا اتزوجهـأ ليـه لا ‏

عبد الرحمن : بس يعني ما تكون راميه نفسها عليك ‏

فيصـل : بالنسبـه لي تضـف وجهها تعنـس مشكلتهـا واللـه ‏مالقـت حد تحبـه غيـري ‏

عبد الرحمن يرص على اسنانه : اقوول فصيــل قوول ‏شي زين ولا اسكت

فيصل رفع حاجب : الحييين يوم اني قلت الصراحه ‏عصب الحمد لله والشكر بـس ‏

عبد الرحمن طنشه : ايوا محمــد تقولي ‏

محمـد : وش تبــي تراك غثيتــانـــي ‏

عبد الرحمن : افــاا وانا ولـد ابـوي الحين صرت غثـــه ‏

محمـد : يا دحيم يا حبيبي قلتلك اذا اعرفهـا اتزوجهـا ‏ليش لا واذا على راميه نفسها احس عـادي ‏

فيصـل : يا عمي انت طاالع كذا على مين قال عاادي ‏والله استحقرهـا ‏

عبد الرحمن بدا يميل لكلام فيصل : يعني فصول تهقـى ‏ذي بايعـه نفسهـا ‏

محمد : هييه انت ما عليك من كلامـه انـا اكبر واعقـل ‏وافهـم بهالامور مالقيت تلتفت الا لـذا ابو مـخ فيه لفـه

فيصـل : أ أ أ أ لا تتعـدى حدودك انت بس غيراان من ‏كلامـي ونصيحتـي هع هع

محمــد : لااا يا شيــخ اقالك قلت شي زيــن عشان اغاار ‏يا عمي طييير ‏

فيصل يستهبـل : للاسـف ماعنديــش اقنحـــه ممكن ‏تسلفنــي ‏
‏ ‏
عبد الرحمـن طفـش منهـم : يااربيييه انتوا محد ياخذ ‏منكم لا حد ولا باطل ‏

فيصـل لف عليه : الا وش فييك يعنـي تحووس على ‏هالموضووع ‏

عبد الرحمن ارتبك : لا ابــد بس سؤال ‏

محمد : في وحده قايلتلك تزوجنــي مثلا ها هااا ‏حجررت عليييك ‏

عبد الرحمن : تحجر علـي شايفنـي ضـب وقاام يالله يا ‏جمـاعه بالاذن ابرووح لبيتنـا اصررف ورااح وخـلاهم ..‏

فيصـل : شــف الادمـــي راح وخلانـــا

محمــد : ما عليك يتهـــرب اعرفـه ‏

فيصـل بتفكير : لا يا غبــي انا عرفت ليش راااح عشان ما ‏يدفـع الحـسااب هع هع والله اني ذكـــي ‏

محمـد يناظره : تستهبــل ولا تستهبــل ‏

فيصـــل : هههههههه الاثنيــــن ‏

محمد : اقوول يالله قمنااا نهبل بالعيااال بس وقاام هو ‏ويــاه ...‏

‏ ‏ ‏ ‏

الدلال Q8 12-06-08 09:08 PM

قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة : منولة العسولة
 
تــابــع الجـزء الثالـث عشـر


.
.



سـرور بفرحه : البنااات بكرا بيجـــون عندنــا ‏

غــرور بشرود : جــد والله الله يحيهـم ‏

سـرور : اقوول غرورتـي مارحتي توداي عنـد زيوودي ‏

غرور : لا والله صارلي يوميــن ما رحت والله وحشني ‏

ســرور : طيـب وش رايـ ...‏

قطـع كلامهــم محمــد دخــل وهـــو شبه معصــــب : ‏سرور لو سمحتـي روحـي لغرفتـــك

سرور من عادتهــا ما تحـــب تناقــــش : طيـب وقامت ‏لغرفتهـــا ‏

دخـل محمــد وهو يحاول يمسك اعصـــابه وسكــر الباب ‏جلــس على طــرف السرير ‏

غـرور خــافت وش يــبي طاالع من دواامه وجاايني الله ‏يستر بــس : نعم محمد

محمـد بهدووء : غرور ممكن اتكلم معك بصراحــه ‏

غــرور عدلت جلستها : تفضــــل ‏

محمـد ناظر فعيونهــا : مــن متــى تعرفينـــه ‏

غرور خاافت وبان عليها : هـا .. اقصد من هــو

محمد غمض عيونه عشان يضبط اعصابه : غـرور جا لمـي ‏سعـد وقالي انكم متزوجييين عرفـي صحيح ‏هالكــلام ‏

غــرور انصـدمت معقووله الحقيير جاا لعنــــد اخووها ‏وحاكاه بعد : لا كذااب لا تصـدقه انا ما تزوجت احد ‏والله ‏ما تزوجت ‏

محمد : يعنــي تعرفينــــه ..؟

غــرور نزلت راسهـــا : ........ لا رد ‏

محمد : غرور لو سمحتي قوليلي الصراحـه

غــرور : اعرفه بس ما تزوجته والله وقاامت تبكـي والله ‏يكذب عليـــك هو انا خلاص محمد انا منب غرور مثل ‏‏قبل انا تغيــرت والله تكفـى محمد والله لا تسويلي شي

محمــد : انا ما جيـت عشان اطقـك او اهاوشـك انا ‏جيب ابي الصراحــه وهذااك قلتيهـأ يا غرو روانا اخــوك ‏ترا ‏هالطريق اللي يطيح فيه ما يطلع منه على قوله ‏المثل دخول الحمام موب زي خروجه يعنـي ممكن ‏هالسعــد يجي ‏بعـده حنفـي ما تدرين وابتســـم ..‏

غـرور ابتسمت غصـب : الحمـد للـه اللي تاب علي قبل ‏فوات الاوان ‏

محمــد : طيب ممكن اعرف وش سالفه الشقه وزيااد ‏وعلاقه اللي صـار ‏

غرور مالقت نفسها الا طااحت فحضـن اخوهااا ‏وصااحت حتى هو تفاجئ من الحركــــه بس مهمـا كان ‏هذي ‏اختــــه ولازم يوقف جنبهـــا طبعــا قالتله السالفــه ‏كلهـــا من طقطق للسلام عليكم صحيح تضايق من اخته ‏‏واللي سوته بـس محمـد طبعـه ما يهاوش او يطـق احد ‏يحب يتعامل بالصراحه حتى لو كانت شينــه بس محد ‏‏يكـذب عليــه ...‏

محمــد : خلاص ولا يهمــك انتي بس لو أي شي يصيــر ‏قوليلي انــا معك وانا اخووك واهم شي محد يدري عن ‏‏السالفــه الا انا وانتـــي يالله اخليك الحين ترتاحيــن مع ‏السلامــه وطلع وخلاهــا ‏

غــرور استحت من تصرفاتهـــا ومن افعالهــــا ومن قلــي ‏اخوهــا الكبيــــر اللي اول مره تجلس معــه جلســه ‏‏مصارحــه زي كـذا بس ارتاحت نفسيــــا عقــب ما طلعت ‏اللي فقلبهــــا وشافت اخوها تقبــل الموضوع وما ‏عصب ‏عليهــا الله لا يحرمنــي منك ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سعـــود قام من النـــوم غرررريبه ما فيه احــد في الصـــاله ‏وين راحـوا النـــاااس معقووله نامــوا ويين تو ‏الناااس ‏الساااعه اووووف 12 و نــص واللــه نمــــت واااجــد ولا ‏احــد فكــر يقومنــــي حتـــى حتى وليــد ‏شكلــه نــام كذا ‏الواحد يقــدر ياخــذ راحتــــــه ..... ‏
طبعــا ما شاف وليــد اللي انتبه لسعووود وياللـه ببدأ ‏خطتـــي الحيييين وارســل مسج لخــويه ‏

عنـــد انـــس يااربيه من هالوليــد يعني لازم يجيـب ‏المشاكل المشكله لاهلــه يعنـــي الله يهديــه بس ‏وبحكــم ‏العشره اللي بينهــم ما حـب يرفضلــه طلــــب ‏وانقــاد لاوامـــره ..‏
‏ ‏
تررررررررررن ترررررررررررررن ‏

حــلا فغرفتهـــا وش هالقلــق اعوووذ باللـــه ردت على ‏التلفــون من غرفتهــــا ‏
‏ ‏
وفي نفــس الوقـــت سعـود اللي بالصــأله رفـع يشووف ‏ميـن بـــــس سكــت فجـــأه ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

غــرام : ياا كبـرهااا عنـــد اللـــه ‏

ولـــع : ههههههههههههه اقووولك فقـــش بالكيلــــو الا ‏صــح دقت علي سرور تبينا نروح لهــا تومورور ‏

غــرام : لا والله عشاان تطيرنـأ مرت عمــي لا ما ابي ‏ارووح

ولع : لا والله حررااام مسكينه شكلها متحمســه نروح ‏على الاقـــل ساعه او ساعتيــن نجبر بخاطرهاا

غراام : لا عشاان نشووف اختها العلـــه ‏

ولـع : اقوول بـٍس بتروحيين ورجلتس فوق راستس يالله ‏بنمرتس بكرا انا ودلــع ونمر على الثنتين الباقيـات ‏‏ونروحلهــا

غرام : ههههههههههاااااااي اللي يسمعك الحين تعرفيــن ‏بيتهــم او قـد طبيتيــه

ولـع توهقت : ايييه صح والله ما اعرفــه ميب مشكلــه ‏اكيييد انهم حوولنا او يزيد يدلنـا عليه يالله باااي ‏

غراام : وييييييين تو النـــاااس ‏

ولــع : تبيـن امي الحين تطب فبطنـــي ابروح لدلـع ‏اكمـل الفيلم معهـا والله طفشت منه بس الشكوى لله ‏يالله ‏سلاااااام

غرام : اجل الله يعينك يالله بااااي وسكـــرت ‏

ــــــــــــــــــــــــــــ

حـــلا : الـــو نعـــم

انـــــس بارتبــاك : يا هــلا واللـــــه

حلا : نعم وش تبــي ‏

انــس :افــا حــلا ما عرفتينـــــي ‏

هنــا سعوووود رص على اسنااانـه من هـذا اللي يعررف ‏اختــــي اعووذ بالله من ابليس ما ابي اظلمهـا نسمع ‏‏للاخيـــر ونشوووف ‏

حــلا استغربت : لا ميــــــن ‏

انـــس بمكر : يووو نسيتــي الاياام اللي بيننــا والطلعــاات ‏والجيــااات والعيش والملــح ولا اذكرك ‏

حــلا : هيييه انــت تأكـد من دااق عليــه بعديــن تكلم ‏

انـــس : شووفي يا حــلا انا سكــت عنك كثيير تركتينــي ‏عشااان ولد خالتـك اللي مدري من ويين طلــع لنـــاا ‏‏قلتي انا ما اقدر استمــر معـــــك لاني احبــه ومدري ‏أيـــش بس الحييين هو ما يبيـــك نرجـع لبعــض اصرررف ‏‏

حـــلا فاار الدم في راسهـــا : انت واااحد قليـــل ادب ‏وما تربيـــــت ‏

انــس : اووب اووب وصرنــا نعصـب يا بعـــد قلبـــــي ‏

حــلا : الله ياااخذك بـــس وسكرررررت في وجهه ‏

امااا سعووووود ..!!!! يعرفهاااا هذا وطلعاات وجيااات ‏من متى حلا تمشــي في هالطررريــــق وليـــش حنا ‏ما ‏قصرنا عليهاا في شــــي شووووي دق التلفووون ورد ‏اهـــو ‏

سعـــود وشياطين الدنيااا متجمعه عليه : نعـــــــــــــــــــــــم ‏

انــــس : هـــــــلا سعـــــــود وش اخبـــارك

سعـــــــــــود : خير من معـــــــــي ‏

انـــس : الا اقـــــول وينهـــا حـــلا قوليهــا انـس يبيــــك‏

سعووود : وشوووو من حــلا هـــذي ‏

انــس : يوووه الحين كلكم تستغبون ولا وش سالفتكم ‏يااخي تحسبني ما اعرفكــم لا يابابا انتوو اشهر من ناار ‏‏على علــم وبالذااات حلا من كثر طلعاتهاا يوووووووه لو ‏تشووف نص شبــااب الريـــاض يعرفونهـــا

سعـــــــــــود بعصبيه : انـت هيييييه متأكـد من اللي ‏تقـــــوله ..؟ ‏

انـــس : يــس متأكد وبعــد كنت اجـي بيتكـم اللي فــي ‏العليــا عنـــد .... قباال ...... وقااله الوصف بالتفصيــــل ‏‏زي ما قالـــه وليـــــد ‏

سعـــود هنااا قام يغلــي من الغضــــب ومن حلا وكل ‏الكلام اللي انقاال عنهـــا ابــد مااله مبـرر كل شــي ‏‏واااضح ومكشووووووف وكل شي في حــلا اول شي مع ‏وليد والرساله والحيين مع هذا وذااك خلااص ياا حـلا ‏‏سكتنااا كثييير علييييك هذي اخرتهااااااا بس مالهااااا ‏الا ولييييييييد هو اللي بيستر عليهااا

انــس استغرب هدووئه : الوووو ‏

سعـــــــود : خلاااااص انسـى حـلا هي الحيين متزوجـــه ‏ولد خالتهااااا رح شوفلك صيده ولا عااد تــدق ثاانـي ‏‏ثاانيــه وسكـــــر في وجهه وهالمــره توجهه لغرفــه وليـــــد ‏

وليـــــد اللي مستانــس باللي صااار لان انــس شبكــه في ‏المكالمـــه وسمــع كــل شـــي خلاااص يا حلا انــا لك ‏لا ‏تركـي ولا غيـــره بيوقفوووون معك ههههههههههههه

دخل عليــه سعوووود بقوووووة ولييييد خااااااف ‏

وليـــــد : خير سعوود صااير شـــي ‏

سعــــود : ان شاااااء الله نهااايه هالاسبوووع ملكتك ‏على حـــلا قرار اخيــر ‏

وليـد وده يرقــص من الفرحــــه : خلااااص واااافقت ‏

سعــــود : ومن هـي عشاان توافـق القرار بيــدي انا ومالها ‏رأي بعد شـــووري ‏

وليــــد : والله ما تدري قد اييييش انا فرحاان يا سعــوود ‏الله يعطيك العاافيـــه والله يقدرني واسعدهــا ‏

سعــود : لوو تبي بعـــد تطلع انت وياها لبيت مستقل ‏براحتــك ما عااادت تهمنــــي وموو مهم نســوي زوااج ‏‏وهيلمــاان ملكه وتحمد ربهــااا ‏

وليــد : طيـب وخالتــي مارح تقولهــا

سعــود : الا اكيـــد ابقوولهاا الموضووع جا بسررعه ‏بدوون تخطيط لانــك بتسلفــر لازم تبعــد كمـن اسبووع ‏‏ليين تهـدا الاوضاااع وامي ما تشــك في السالفــه ..‏

وليــد ناظر في سعــود يالله قــد أيــش هالانســـان غبـي ‏وش الغبااااء عنده ولا شــــي في احــد يشك في اختــه ‏‏ويبيعهاا برخييييص زي هــذا الحمد لله على نعمـــــه ‏العقــــل بــــس الحمد لله ما عنــدي خواات ولا كان ‏ربــي ‏بلانــي باللي سويتــه اوووف الحين عرفت قيمــه ‏امـــي والله اشكرها من كل قلبــي انهاا خلتنــي ‏وحيييييد ‏ههههههههه

سعــووود طلـــع من عند وليــــد على الشاااارع يدووور ‏لعل وعســى اللي صاااار يتنســى او يتناســاه خلااص ‏‏الحين يا حلامارح اصير مسؤوول عنك واشييل قررفك ‏ونجساااتك خليها على غيــري اممممم والجوري ‏هههههه ‏ما ينخاااف عليهـــااا

ـــــــــــــــــــــ

الجـــوري : لا عــاااد مســـرع تووك شاايفني ‏

يزيـد : اييه متى شفتـــك من زماااان ‏

الجوري : هههههه وش من زماانه قبل يوميـن يالنصاااب ‏

يزيــد : جووااري حيــاااتي ‏

الجــوري :ســـــــم ‏

يزيد : سم الله عدوينتس بــس امممممم ابي ‏اممممممم ابي بووووسه ‏

الجـــوري : لا ياا عمــري عطيتــك وجــه انـــا ‏

يزيد بسرعه : هاا وش قلتي انا عمرك تصدقين توني ‏ادري ‏

الجـوري : اوهوووو انت عمري من قبل لا اصيـر عمرك ‏

يزيـد يبي يفشلها : ومن قالك انك صرتــي عمري ‏

الجـوري طااح وجهها : اكيييد دامنـي جوااري ( ‏وعصبت ) وليـــش ما اصير عمرك ان شــاااء الله ‏

يزيـــد : ههههههههههههه تصيرين يا بعد دنيتي انتي ‏

الجــوري : الا وش اخبـار الشغـــل ‏

يزيد هوو شيين بس لانــي اكلمـك طلــع وش زينـــه ‏

الجوري : طيــب تســـلم
‏ ‏
يزيـــد : الا جواري تدريـن لو انــا عندك الحيــن وش ‏اســـوي ..؟

الجــوري بحسن نيـه : وش تســــــوي ..؟

يزيــد بخبــث : كاااااان اجيييب العيـــد ‏

الجـــوري ما فهمت : شلــوون يعنـــي ‏

يزيـــد : يووووه عاااد تطبيق نظري ما ينفــع عملــي ‏احسن شـــي ‏

الجــوري بدت تستوعـــب : أيـــــااا قليييييييل الادب ‏

يزيـــد : هههههههههههه شفتي كيف يزيد من يووم عرف ‏فـحيااته جــواري وهو صااير قلييل ادب وش اسووي ‏مو ‏بيـــدي طيب ‏

الجـــوري : لااااااا .. قاال مو بيــدي يزيدوووه شووف ‏اذا ما تعدلــت لاا انا جووااري ولا انت يزيد ‏

يزيــد ببرائه : بـٍس انا ما قلـت شــي غلــط‏

الجوري شااب شعرهاا : انت كلك علـى بعضــك غلــط

يزيـــد بثقل مصطنــع : هاااااا .. عــاااد شويــه احتـرااام ‏لزوجــك تراني معطيك وجهه ومكثــــر بعـــد‏

الجــوري رددت بغبااء : زوجـــــي ‏

يزيــد : زوووجك وحبيبــك وصديقــك وطفلك المدلل ‏واخووووك وكل شي بالدنيااا بالنسبه لك ‏

الجــوري بنعوومه : يسلملي طفلي المدلل ‏

يزيــد : الا جووااري اذا حملتي وجبتي بنت وش ‏نسميهاا

الجوري طيرت عيونها : هييييه يزيد وش فييك انت وش ‏شاارب اليووم

يزيد : وش فييك ما قلت شي غلـط مرتـن ثاانيـــــه

الجووري : بس هالسوواليف ما تنفـع على الجوال يعني ‏

يزيد يقاطعها بسررعه : تبينــي اجييييك ‏

الجـــوري ملــت : اقووول رح ناام الله يصلحــك بــس ‏

دخلــت عليهاا حلا من عند البااب : جواري ممكن اقعد ‏معك شووي ‏

يزيـــد : ايييه قوولي تبين الفكه منـــي ‏

الجــوري :يالله باااي حــلا عنـــدي ‏

يزيــد : ايووا يالله حبيبتي اشووفك انا لحالـــي على ‏خيــر ‏

الجوري :ههههههه ان شااء وانا اشووفك بعد لحاالي ‏يالله بااي ‏

يزيــد ابتســـم : مع الســلامــه .. وسكــرووووا ‏

عنــد يزيــد يوووه ماكنــي زودتهــااا حبتيــــن بــس يووم ‏اسمع صووتهااا انســى نفســـــي الله يستـر بــس لا ‏اخــر ‏شـــي تقـب فينــي ههههههه يا بعد دنيتــي هالبنت ماا ‏خلــت فينيييييييي عقـــــل ياا جعلهاا من نصيبــــي ‏‏يااااارب ..‏


ــــــــــــــــــــــــــــــ

حــلا دخلت بابتسامـــه : هــاا اشوووفك شاااقه الحلــــق ‏يا جعلــه دووووم

الجـــوري : ايييه وش تبين الحييين ‏

حلا : اعووووذ بالله يالدفااشه من شوي صووتك مافيه ‏انعـــم منـــــه تقـلأ قاعــده تلحنيـــن والحييين ( وتقلدهــا ‏‏بتريقـه ) وش تبييييين الحيين ‏

الجوري : هههههههه يالله عااد حلوو وش عندك ابي ‏انوووم

حلا تكتفت ومدت بوزها اقالها زعلانه : ايه انتي تحبين ‏يزيد اكثر مني بديت اغاار منه ‏

الجووري بطفش : حلاااااااو اخلصي وش عندك ‏

حلا جلست : تدرين تو دق واحد قاعد يخربط علي ‏حكـي ويعرفنــي ويقولي نسيتي العيش والملح يتكلم ‏بثقـه حتـى ‏اني شكيت اني اعرفه ‏

الجوري عدلت جلستها وباهتمام : جــد .. طيب ما ‏عرفتـــي مـــن هــــو ..؟

حلا تهز راسها : لا واللـه بس شكله يعرف عنـي كل شــي ‏وانا حااسه ان ورى الساالفه ولييد ولد خالتك

الجوري : لاا عاااد مو كل ما صار شي تحطينـه في الولد ‏قلنا هذيك المره وما شفنا شي بعدهاا

حلا فقلبهـا بلاك ما تدرين وش هبب لي الله يهبب وجهه ‏‏: صــح بـس مافيـه الا هــــو ‏

الجوري : طيب شوفي اذا دق مره ثانيـــه لا تكلميـن ‏تعرفين منب ناقصيــن سعوود واللي بيسويــه‏

حــلا بعدم اهتمام : ما علـي منــه انا ما سويـت شـي ‏مصير بيعرف الحقيقه ‏

الجــوري تنسدح : طيب دام هذا كلامك تقدرين ‏تقلبين خشتك الحيــن لاني تعبااااانه ‏

حلا وهي تقووم : والله من البربره اللي مالهاا دااعي ‏المفرروض سعوود يجي يدوس بطنس ما يجي لمي ما ‏‏خلصت كلامهـا الا جاتها المخده تمشـى مليوون خلتها ‏تنقــــز فمحلــهــا ‏

حلا ويدها على قلبها : الله يقلـع العدوو روعتيني ‏

الجوري : عشـاان تعرفين تعدلين حكيك سكري النور

حلا باستنذال فتحـت كـل اللمبـاات وسكرت البــااب ‏احــسن تستاهل خل تقوول بنفسهــا العجــاازة‏


ــــــــــــــــــــــــــــ

سعـــد زوج دلال : هــا زياااد شلوونك يا بطـل ‏

زيـاد ناظره : انـا بخير

سعد براحـه : الحمد لله توقعتك بتشوتني من عند الباب ‏

زياد بصعووبه : وش قـ ـ قـالـ وولك ‏

فهـد ببرائه الاطفال : خالي انت مـره وحشتنـي انا ‏احبك كثيـــر

زيــاد ناظره بحـزن وابتسـم رغـم الالم : وانت و حـ ‏حشتني

فهـد مسك يده : يعني خالـي انت تلعب معي صح ما ‏تطقني

زيـاد هز راســه بالايجــاب ‏

سعــد : هههههه هذا زيوود اللي نعرفه كذا نبيك ‏الابتسامه ما تفارق وجهك مو زي اوول اعوذ بالله ‏سكنهم ف ‏مساكنهــم ‏

زيــاد غصب عنه ابتســم هالايــام وااجد مرتــااح لان ‏محمــد جنبه على طوول وغرور معــد شافهاا احسن بعــد ‏‏واخيــرا طلعت منـي كلمتين يعني ما رح اصير ابكـم ‏الحمد لله حتى في الليل صررت انووم وانا مرتاااح ‏وهذاهو ‏سعد الله يوفقه جااي من الشرقيــه مخصووص ‏عشاان يزورنــي الله يكثر من امثالــه بــس‏

سعـــد : يالله يا استـاز زياد انا استأزن حزرتك دلوقتي ‏لانو ورايا شغل كتيير في الشرئيه زي منتا عاارف ‏

زيــاد ضحك : ههههههههههههههه طيب سلـم عـ عـليهـا

سعــد يقووم : ان شااء الله يوووصل اول ابرووح لابوك ‏وامك اسلم واطير انا وولدي على الشرقيه مع السلامـه
زيـاد : سـ ـــلام ...‏

‏ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ‏

في الصــاله غرام حاطه يدها على خدهاا ومنبطحـــه ‏بالبيجاامه وخصلات شعــرها المتناثره على وجههــا ‏‏وتتفـرج كالعااده امهاا ناامت وعبد الرحمن وجوده زي ‏عدمــه ناظرته لقتــه ساااااااهي يا ترى يا دحيـم انت ‏بعد ‏عندك مشااكل ولا بـس البناات اللي يشووفك يقوول ‏ميت له غااالي الله يحفظنــا كملت الفييلـــم ومـا سمعت ‏الاا ‏‏:.......‏

تــركي : حياااااك تفضــل البيــت بيتك وانا اخــووك ‏

طلال دخــل : ادري انه بيتي ما يحتاج تعـــزم

غــرام وسعت عيونهـااا وشو ذا الادمي مـن معــه لفــت ‏بشووويــش مصــدر الصـــووت وشاافت طلال اللي ‏وقــف ‏يناظرهـــاا وقفت غرام بسرعــه عـــز اللــه ياتركي انك ‏جبـت العيـــد ‏

عبد الرحمن : تركــي ماتعررف تقوول ابجيب معي ولد ‏عمي ‏

تـركي يضحك : هههههههه يااخي عاادي بعدين ما ‏امداني ادق وغرااام عادي عندها صح غروومه ...؟

غــرام ودهــا تفقــع وجــهه على فريتـه الزايده << يعني ‏انه فرررري بس جبتها على كيفي هـع ‏
الحيييين لبسي كذا ويقوول عااادي وبسرررررعه البرق ‏نطت نطتيــن الا هـي داخلــه المطبـــخ

امــا طــلال اوووووووف عليهاا بنت عمي صااااروخ ومع ‏هاللبـس ياااااااهي تخبــــل العاااااقل استغفر الله انا ‏‏وش اخربـــط ...‏

تـركـي : وش فيهاا البنت طااارت يالله طلوول خذ ‏راحتك ابرووح اكل ‏

طلال يجلس : لاا يا شيـــخ تراني حتى انا جوعاان ‏

تركي : ها ها ضحكتااني والصـب وااي من اللي ‏طافحـه ..؟

طلال : شــف الووولد هماااك قايلن لـي نتعشى ‏نوااااشف ‏

تركي وكنه تذكر : اييييييه صح هذاااك قبل امـسٍ ‏معليش الذاكره لك عليهاا شووووي ‏

عبد الرحمن : اذا من الحين الذاكره كذا اجل لا ‏خرفــت وش تطلــــع ‏

تركي وهو يرووح : اوووص ولا كلمـــه تراك اخووي ‏الكبيــــر وراح للمطبــخ

غرااام اوول ما شاافته داخــــل : هيييييييييه انت وييين ‏تحسب نفســك تدخل الولد من غير لا احم ولا دستووور ‏

تركي ببرود : عااادي ولد عمك ولا نااسيه

غرام تأشر على لبسها : ولد عمــي كــذاا‏

تــركي ناظرهــا من فووق لتـحت وبابتسامه لين بانت ‏غميزاتــه : يااازينــــك واللـه هبلتــي بالــولد ‏

غراااام طيرت عيوونها وش بــه اخوووها انهبـــل ‏الظااهـــر : اقوول رح بــس ما منــك فاايده وعشاان ‏تطلـع ‏فووق لازم تمـر للصـاله ويقالها مؤدبه ‏

غراام : اهليــن طلال كيـفك ..؟

طلال بابتسامــه : هلا والله انـا بخير يا جعلـك بخيــر ‏

ناظرت عبد الرحمن يناظرها بحقـد : خير فيه شي غلــط ‏

عبد الرحمـن : سلامــه قلبــك تقدرين تطلعيـن

غرام تكلم طلال : يالله طلووول سلاام وطلعت عنهـــم ..‏

طلال رفــع حااجب وش طلوول ذي من متــى ‏المعرفــه جادعــه الميــانه الاخــت بـس ما عليــه عليهاا ‏‏بالعافيـــه

عبد الرحمن : يالمفهــي اناا احااكيك ‏

طلال : ها .. نعـم .. ســم .. وش بغيـــت

عبد الرحمـن : اللي ماخذ عقلك ‏

طلال : محــد مااخذه وش تبــــي ‏

عبد الرحمن : اقوولك تبي هالفيلم ولا اغـيره

طلال : وانا وش دخلنـــي انت اللي بتتفرج ولا انــــا ‏

دخـل تركـي وهو لابـس الطربوش حق الطباخيـن ‏وبدله الرقص اقصصصد الطبــخ : يالله الاكـل جااهز ‏

طلال يوم شاافه : هههههههههههه بالله واحد بيبسي ‏واثنين فلافل ‏

تركي : اقووول قم وانـت ساااكت ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

غرام : وانا بعــد يا قلبـــــي ‏

حــلا : طيب غرام وش اخبـار تركي ‏

غرام : وليييش تسأليـن عن اخوووي ‏

حلا : لا بـس لانــه وحشنــــي ‏

غرام : اقص يديني اذا ما كنتـي تحبينــــه ‏
‏ ‏
حــلا : المهــم سلميلي عليـــه

غرام : يووصل .. الا صح ترا بكرا كلنا رايحيـــــن لبيـــت ‏عمـي محمـــد

حــلا : وش عندكــم هنااك بعد ‏

غارام : ابــد سرور عازمتنااا وبيمرونا بناات عمتس يالله ‏حلا تراك طفشتينــي ابروح انام ‏

حلا : ياربييييييه وش فيني اليوووم محد يبيني كلـن ‏ينحااش منـــي اللهم يا كافــــي ‏

غرام : ههههههههههه محــد يحبتــس يالله بالازن ‏

حلا : اذنتس معتـس يالله بااااي ‏

غرام : حلوو حبيبتـي لا تزعليـن بـس تعرفين لازم اقووم ‏بدري خاالتك موصيتني اغديهم بكرااا ‏

حــلا : اجل كلهـــم غسيييييييييل معده ‏

غرام : يالله بــس طســــي والله ان ياكلون يدينهم موب ‏اصابيعهم بس ‏

حلا : ههههههههههه ايه نشووف يالله باااي ‏

غرااام : بــاااي حلـــوو .... ‏

غــرام رااحــت تنوووم بعـد التفكيــر يااربيه وش ‏هالمواااقف اللي ماال امهاا داعي تصير بيننــا انـا مـع ‏ذا ‏يوووه الله يستــر بــــس وانا وشووله اتعب مخي ‏وافكــر ودي اجلس معهــم بس هالدحيييم يقااله عاااقل ‏اووف ‏بس انوم احسن لـي ..‏

امــاا عنــد حــلا يالله وش كثــر وحشنـــي ترووكــــي معد ‏له حــس ولا خبــر ااااخ لو عندي جوالي كــان ‏دقيــت ‏عليــه من جـد انــا حبيتــه هو في احــد يشووفــه ومــا ‏يحبــــه يالبــى قلبــه بـــس واوووف من هالوليــد ‏‏والمصايـب اللي يحذفهــا على راســـي الله يستر منــه ‏بــس اموووت واعرف وش يبـي ... ما تـدرين وش اللي ‏‏مخططينــه يا حــلا الله يعينــك بـــــــــس ..‏

الدلال Q8 25-06-08 06:00 AM

.. الجـ ــزء الـرابـ ـ ـع عشـ ـر ..‏ ‏

‏.
‏.
‏.


‏(( اليوم الثـانـي – في غرفه ام سعـود )) ..‏

ام سعـود متعجبـه : انـت وش تقــول ..!! وش ملكتــه اللي الخميـس ‏الجـــأي ...؟

سعـود (( أيـوا هــذا اللي ما نبيــه )) : ملكـــه حـــلا يمـــه ‏

ام سعــود استغربـت : حـــلا بنتـــي ..؟

سعـــود يتلفت : اييييه يمـــه هـــو فيـه غيرهــــا ‏

ام سعــود بانفعـال : لاا واللـه حلـوة ذي بعــد بنتي تتملك وانـا ما ادري ‏حتى من اللي بتاخــذه ومخططيـن مـن ‏وراي هذا اللي ناقص بعد

سعـود توتـر : يمـه مو القصـد خططنا بـس كل شي صـار فجـأة يمــه انتي ‏بـس وافقـي ويصيـر خيـــر

ام سعــود بطريقه استفزازيه : هههههههههه اوافـق ليـش هو انا اللي ‏ابتـزوج وبعديـن ما قلتلي منهـو ذا ..؟

سعـود : يمــه وليــد ولـد خالتــــي ‏

ام سعــود عصبت: وبعــــد اجل حاط عينـه عليهــا اولا انــا اذا حـلا مو ‏موافقـه انا مـا رح اوافــق شفت ‏شلــون عشان تعرف يا ولـد احمـد ‏تحسـب اختـك بضاعــه تملكها على كيفـك لا يا بعـدي مهـوب علـى ‏كيفك

سعـــود خااف من امــه وطريقه كلامهـا اول مـره تعصـب علييه وما تقوله ‏ولد احمد الا وهي زعـلانه اكييد ‏هذي حلا اخر العنقوود حبيبه قلبهاا (( ‏الحيين وش الحل شلوون اعلمهـا ان بنتهــاا منتهيييييه )) : طيـب ‏يمــه ‏استهـدي باللـه وبعدين وليد اولى من الغريـب وبصراحـه رجال والنعـم ‏فيه حتى شفتيه بنفسك اتغيـر ‏يمــه ‏

ام سعــود : قلتلك الرأي مو لـي اذا اختـك موافقــه انـا معهــا والملكــه ‏ما رح تكـون الا بعــد شهـريـن اقـل ‏شــي ‏
امــا حـلا طلعــت مـن غرفتهــا تتمخطـــر وهــي تغنـــي : لو جــات من ‏غيرك تـرى كــان هانـت امــا تجــي ‏منــك ياااهـي قووويـــه وش قويه الا ‏قنبـــله ودخلــت على امها من غيـر لا احم ولا دستور كالعاااده ‏المعتــاده ‏‏: هااااااااي مــااااااام

ام سعــود حطت يدها على قلبهـا : يمـــه منـــك ماتعرفين تطقين ‏

دخلــت حلا وشافت سعـود يناظرهـأ باحتقـار لهــا الحيــن مــده طويلــه ‏ما كلمتــــه طبعا طنشتـه كالعـــاده ‏وجلست عند امهـا : يوووه يمــه بالله ‏تبينـي اطـق الباااب على صديقتي وكل شي بالدنيـــا‏

ام سعــود بابتسامـه : اللـه اللــه ياازينك انتي ولسانك اللي يقطـر عسل ‏

حــلا نزلت راسهــا ووتلعب باضافها يقالها مستحيه : بـث يمه ترااني ‏اثتحييييييي ‏

سعـــود : بنااات اخـــر زمـــــن ‏

ام سعــود : الا صـح يمــه كلمك اخـــوك عـن ملكتك

حلا ارتاعـت : وش ملكتـــي بعـد .. متى؟! كيف ؟!! وليييش ما قلتوولي ‏‏...؟!‏

ام سعــود : تــو وانــا امتـس ما صـأر شي ‏

حـــلا : انــا موب موافقـــــه ‏

سعـــود : وليد طلبك مني وانا مووااافق وملكتك الاسبــووع الجاااي ‏وابتســم بنصـــر ‏

حــلا وقفت بعصبيــه خلااص وصلت حدهاا : هييييه انت ترى موب ‏على كيفـك وهالـوليد مارح اخــذه لوو ‏على قــص رقبتــــي انت فااهــم ‏واذا ولد خالتك هاللي يمثل البرااائـه يعني هاااه خربط عليك ‏كالعااده وانت ‏مسيكييين يا غافليــن لكم الله مغيــر تصــدقه لكـن شووف ‏يا اخــوي انا هالمـــره ما رح اسكــت ترااني سكت ‏كثيير ( وبقهــر ) ‏وتحملــت الطــق منك ( ولفت على امها وهي تصييح ) ايييه يمه سعوود ‏طقنـي ياا يمممه ‏انتي ما تـدرين هو يبينــي اتزوجــه غصــب ‏

ام سعــود انصدمت من حلا منفعله بشكل : سعوووود طقيتــا حــلا ‏

اماا سعــوود ( يااهي الوهقه ) : لا يمــه هـي تكـذب عليك انـا بـس ..‏

حـلا تقاطعه بقهر : وكماان اكـذب لا يا اخــوي مهوب انـا اللي يكذب ‏عـلى اللي تعتـب علي انـا منيب مثلك ‏انــا منب اللي خبري خبـــرك اناا ‏فوووق فووق مستوواي وانا اختــك ( وضحكت باستهزاء ) ‏‏هههههههههههه بــس للاســف الغبـي بسسرعه ينضحك عليه ‏

سعــوود وقف بعصبيه : تقصدييييييييني انــاااااا

حــلا تبتسم بسخريــه وتكتفت : اللي علــى راســه بطحــا يحـسس عليهـااا ‏

ام سعــود توقف بوجهه : هذي اخرتك يا سعود تبي تزوجها غصــب ‏وانا امـك هذا وهي اختك الصغيـره ‏الزواج موب غصب واذا حلا مو ‏موافقـه انـا منب موافقــــه

سعــود بترجـي : بـس يمــه انا عطييت الرجـال كلمـه وما اقدر ارجع ‏عن كلمتـــي ‏

ام سعـــود : قووله البنت ما تبيـــــك ما فييه نصيب ماصار شي ‏

سعــود يررص على اسناانه : هييين يا حــلا بـــس علمــن وجااااك ان ما ‏تزوجتــي ولييييد اللــه يهنيــك في ‏حيااتك يالعاانس لانك ما رح ‏تتزوجين بعــده دام هـذا قرارك خليه ينفعك وطلــع وخلاهـــم ‏

امــا حلا يووم سمعت كلامــه رااحت فحضــن امهااااا وصااااحت ‏بقهررر : يمه هو ليييش يســوي كــذا انا ‏وش سويت له ‏

ام سعــود : بـس يا بنيتـــي اخــوك تغيــر واجد حتى ما احتــرم وجودي ‏بس ماعليك منه كلها كم يووم ‏وبيجي يرضييك الله يهديــه بـــس ..‏

حـــلا : الله يسمــع منك يمـه ولا يحرمنـي منـك ‏

ام سعــود عورها قلبها : ولا يحرمني منكــم يا بنيتـــي ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عبــد الرحمــن يـدور بسيارتــه والجــوال فيـــده : ياا ربييه ادق ولا ما ‏ادق اوووف بس ادق وش اقووول ‏مدري ليه كسـرت خاطــري ( وكنه ‏تذكر ) الا هــي وشلـو ن عرفت اسمي ما اذكـر اني قلتلهــــا اااخ يا ‏وداد ‏والله مدري صادقـه ولا تكذبيــــن ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سعـــــد بحقد : هــاااا وش سويتـــي في المــوضوع ‏

البنت تصيح : ......... لا رد ‏

سعــد : اكلمك انــا ياا غبيييه ررررردي ‏

البنت : سعد واللي يرحـم والديك انت ليش تسـوي كـذا ‏

سعد باستحقاار : عاااد مو بيــدي انتوا هــذا مقامكـم يا بنــات الشوارع ‏وش تبينـي اسووي ‏

البنت : بــس اناا خلاااص تبت ليييش تهدموون حيااتي ‏

سعـد : يووووه جتنـا الثاانيه شرريفه مكـه على غفلــه اقوول تســـوين كل ‏اللي اقووله بالحــــرف الواحد

البنـت : لاا .. خلاااص زمن التهديــد ولــى .. انا لا يمكن ارجـع لنفـس ‏الطريــق انت ما تفهـــم .. وهـو وش ‏ذنبـه انتم لييش كذا حقووديين ‏‏...؟؟

سعــد : الحييين كل اللي سوواه وش ذنبـه يكفـي انــه ما خلا لاخويااي ‏متعــه اللعــب فييك ‏

البنت : انت حقييييير وواااااطي و ...‏


الدلال Q8 25-06-08 06:03 AM

سعد قاطعها : اووووووص ولا كلمـــه تراني مليت من اسطوانتكم ‏يالبنـات والمشكله انتم اللي تلهثوون وراي ‏زي الكـلااب ..شووفي انا ‏ما عنـدي شـي اهددك فيــه بــس اقــدر احم احم باماكنياتي ‏المتـواضعـــه اخلييييي ‏سمعــه عااايلتك تحتتتتت جزمتـــي ولاا ازيدك ‏من الشعــر بيت اخليهااا توصــل لوو تبييين الصين عاايله ‏فلان الفلاني ‏بنتهــم رااااااايحه فيهـــا

البنـت ما عرفت وش تقوول سكــرت في وجهه وهــي تبكــي بحررقه ‏الحين وش اســـوي ما ابي اطيح من ‏عينـه اهو مالـه ذنـب وانا ما ابي ‏اكذب عليـه كلــه من هالسعــــد الله لا يووفقك كااانك هدمت حياااتي ‏الله لا ‏يوفقك كاانك ما خليتني في حااالي ... ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ســرور متفاجئه : غرااااااااااااام ‏

غــرام تتلفــت باستهباال : وينهااا فيييه ما اشووفهااا

سـرور : ههههههههههه يا شينك جيتي بدري حيااك تفضلــي ‏

غرام بتردد : امــك موجوووده ...؟

سرور : لا تشيليين هــم ناايمــه توها رقــت ما عليك تفضلي بـــس ‏

غراام دخلــت الصااله كان بيتهــم حلوو باين عليه الفخاامه (( ههههه ‏اكيد دام السعلوه امهــم تحب المظاهــر ‏‏)) ‏

ســرور : حيااك البيت بيتــك ابرووح انادي غــرور ‏

غراام فصخــت عبايتهاا وكانـت لابســـه تنــوره فووق الركبـه بشــوي ‏وعليهــا بـدي مفتووح الظهــر ‏وعليــه زي الشيفون على شكـل جاكيت ‏قصيـر عشان يغطي ظهرهــا ولابســه هيلاهوب شفااف اسود وعليـه ‏‏بووت طويـل نوعـا مــا وشعرهــا كلــه ملفلـــف طالعـــه تهببببببل بمعنى ‏الكلمـــــه ...‏
جالســه على الكنبه حاطه رجل على رجــل وتناظـر في البيييت شافـت ‏صوره عمهـا هي ماقد شاافته يعني ‏دققت في ملامحــــه راحت للوحـــه : ‏اووخص يا عمـي والله منب سهـــل وكلاب صيد بعــد يقالك صياااد مع ‏‏هالخشــه يا حلييلك بــس سمعـت جوالهـــا :..‏
تطلبوني شي مني وش تبون بس انتوا مالكم فيني شغل ايه احبه لا.. ‏وحبي لـه جنون شلي يمنعني ترا مالـه ‏امـل <<‏

غرام راحت بسرعه : الووو

ولــع قبت فيهااا : أيـــاااااا الخسيســــه سحبتي عليناا يالتبنـــه

غـرام : هههههههههههههه وش اسـوي تركي عرض علي يوصلني ووافقت ‏

ولـع : وحنا اللي لنا سااعه ملطوعيين عند بيتكـم

غرام سمعت دلع : لا تنصبيـن ما كملنا خمس دقايق حتــى ..‏

غرام : ههههههههه اجل انطمي يالله عااد لا تبطوون ‏

هــي تسوولف وما انتبهــت لطـلال اللي توه نازل بيروح لتـركي بــس ‏انصدم من شافهـــا وتنـــح ومـع ‏صوتهااا رااح ملـــح ‏

غرام : لا يـــالتنكــــه .. مدري مدري بـس خليـه يـلف من عنـد بقالــه ‏فووق لوحه كبيره ‏

ولع : بلا غبااء كل البقالات بها لوحات يقالك جبتـي شي جديــد يعنــي ‏‏...‏

غـرام :لااا بـــس هذي شكلها كنه سوبرماركت

ولع : اييييه ايييييه هذاهي يالله ضفي وجهتس ‏

غرا م: اااخ بس لو انك قدامي كان ارتكبت فيك جريمه

ولـع : هههههههه روحي بـس لا ترتكبين في نفسـك يالله تشـاّاّاّوو

غرام : ههههههه باااي وسكــرت حطت جوالها على جنب وقامت ‏تنفش شعرهـا باصابيعها وطلعت المرايه ‏تشيك على نفسها ‏

طــلال للحييين واقف يااا حلاتهاااا ولا هالجسسم والله ولا عاارضه ‏ازياااء لا اله الا اللــــه وقسسسسسم بالله ‏تهبلين ما يحتاج مرايه ‏

غرام وهي تناظر المرايه انتبهت لوااحد واقف عند الدررج التفتت ‏بسرررررعه وارتاعت : طلااااال ‏

طلال سوا نفسه توه جـا : اييه معليـش بـس كنت ابطلع معليش ما ‏انتبهت لك اعذرينـي ‏
‏ ‏
غـرام : لا عــادي حصـل خيـــر ‏

طلال مر من عندهـــا عشان يروح للشــارع ‏

غرام بمـزح : ول ول اعوووذ بالله من تهااوشت معه اللهم يا كاافـي ‏حتى الســـلام ما تسلم ‏

طلال حس على عمـره : سووري طيـب وش اخبــارك اممممم غرام ‏صـح

غرام ابتسمت : الحمـد لله ما نسـأل الا عنكــم ‏

طلال : جعلـه دوم يالله انـا استأذن اكيد تركي برااا سلام ‏

غرام تجلــس : اللـه ويااك مع السلامــ ـه ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حــلا بسسسرعــه فتحت البااب : وووووووش تسوووووووين ‏

الجـوري نقزت : الله يقلعك من بنـت ماافيه شي اسمه احتراام ‏خصوصياات ‏
‏ ‏
حلا بدون اهتمام : اللـه يالخصوصيات اشوا انه زيوود بـس ‏

الجـوري : هيييه وش شايفته اصغــر عياالك ‏

حلا بدلع : اوووه اسفـه اقصـد زوج المستقبل .. المهم ما عليناا قلتي ‏لامي ولا لا ‏

الجــوري : اقولها على وشوو ‏

حلا : اننـا بنروح لسـرور يعنـــي وشوو

الجـوري لفت عنها : لا .. اصــلا انــا ما ابــي اروح ٍ ‏

حـــلا : ولييش ان شااء الله اقول بس يالله قومي قوليلها علبال ما اجهــز ‏تعرفين ما ااقدر اقولهـا يعني منب ‏ناقصه اخوك بعد ‏

الجــوري تقوم : هههههههه ايييه ولا يهمــك ‏

حلا : هههههه غريبـــه الاخـت ترضـخ لاوامـرنـا ورااحت لغرفتهاا تجهــز ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏

تحـت في الصـــاله ..‏

سعـود مستحي : معليـِش يا اخـوي بس الموضوع خرج من يـدي هي ‏امي لله يهداها لو انها ماقالتها كان ‏اقنعها بطريقتي ‏

وليـد حس بالاحبااط كل محاولاته باءت بالفشل : حصل خير حصل ‏خيـر نصبر عليها وش ورانا وان شاء الله ‏تغير رأيهــا ‏

سعــود : يعنـي منـب زعــلان وانـا اخــوك

وليد يتصنع الابتسامه : افــا ما هقيتهــا منك حنــا اخـوان ازعل من ‏هالامور صدق ما عندك سالفه (( قلبه ‏بيحترررررق اااخ يا حلا انا ‏انرفــض بس هييييين على كذا اضطر اجييك بطريقه ما تحبينهااا ))‏

سعــود يقوم : طيب دام كذا يالله الشباب ينتظرونا ‏

وليد : لا قــم انـت انـأ اليووم دوري اجلس مع خاالتي تعرف يمكن تبي ‏شي هااه نكون معهـــا ‏

سعوود : اووكي يالله سلاااااام وطلـع عنــه

وليـــد يكلم نفســه : بس يا حلا ما فيـه الا طريقــه وحــده بتجبرينــي ‏اسويهــا ( وبمكــر ) اللــه يعينــك يا ‏خالتــــي انتي اللي بتاكلينهـا ‏
‏ ‏
شوي نزلت الجــوري وهي تلبس العبايه : يالله حلاا تأخرنــا ‏

حلا تنزل بسرعه : ويين تأخرنا معـه تونــا حتى ما بعد اذن مغرب ‏مسجدنــااا ..‏

وليد يناظر فيهــم وهــو يبتســـــم .. حلا شافته الله يستــر منك والله مدري ‏وش وراك لمتــى بتظــل تحووم ‏علينااا الله يكفينا شررك بـــس ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

غــرور تضحك شوي شوي بدت تندمـج مع البنات في السواليف : الا ‏اقوول دلع ما رحتوا لزيااد ‏

ولـع تتلـقف : اووهووو يا حليلتس من يوم قالوا قام ولا عاد طبينا ‏المستشفى

غـرور بحـزن : يا حراااام ليــه طيـــب ‏

دلــع : والله موب كيفنــا هــذي اواامـر عمك الله يطول بعمــره لا ‏تروحون له .. تغثــونه .. خلوه يتحسن بعيد ‏عن ازعاجكم .. يكفـي انا ‏وامك نزوره .. ومدري وشوو ..‏

غـرور : بـس واللـه وحشنـي انـأ من زمــان ما رحت لـــه ‏

ولـع بلقافـه : الا وش فيتـٍس على اخووي يعني هالاهتمام اللي ناازل ‏

غـرور ارتبكت : هاااه .. لا عاادي .. بس هو يعني ولد عمي .. عاادي ‏

دلـع تصـرف : الا وش فيهـم السكـن جالسيـن هناااك ‏

الكل التفـت على سرور وغـرام اللي مندمجيــن في السواليـــف وموب ‏حاسين بشــي ‏

ولــع : هييييه انتــم وش تسووون ‏come here ‎‏ ‏

ســرور : ‏why you don,t turn your face ‎‏

دق الجــرس ... ‏

غررام تزغرط : كلولولولولوووش ريا وسكينـه وصلوووا ‏

قاامت غرور فتحـــت : يا هــلا واللــه حيااااااكم ‏

دخلـوا الجوري وحــلا ...‏

حــلا : يااه يا بنات عمـي تصدقوووون ( واقالها مستحيه ) اشتئتلكوووم ‏كل ابوووكم ‏

ولــع قاامت : الملهــي ما يوولي حيااتس وانا اختس ‏

وقاموا يسلموون على بعـــــض ‏

الجــوري تبتسم : شلــونك غــرور وش أيــامك ..؟

غـرور : الحمد لله تماااام وانتي شلونك وحلا ‏

حـلا حطت رجل على رجل ويدينها على ركبتها وبجلسه صحيه قامت ‏تفلسف : احم احم الحيااه لا تخلو من ‏النكــد كوجــود اخوو عله علـى ‏قلبـــك يقاال عنه مغفل و و ( وناظرت في دلع اللي ودها تقوم وتذبحها ‏‏) ‏وش فييييك انا قلت شي غلط

دلــع ترص على اسنانها : لا ابــد بـس لو تسكتيــن وررربي احســــن ‏

غـرور : امممم معليـش بنـات بس انـا استأذن الحييين ‏

غرام : ويييين تو النااس مابعد شبعنا منك ‏

غرور : بـس اممم ابروح لزياد اعذرووني ‏

ولــع : والله كان ودنا نروح معتس بس يالله سلميلنا عليه وااجد ‏

ســرور : ههههههه هذا واخووك بعد

غرور : ان شااااااء الله يالله بـااي ‏

البنــات : اللـه وياتـس .. تشاّاّاو تشاّاّاو .. بااااااي .. مع السلامه << ردود ‏متفرقــــ ه ...‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يزيييد : اااااااه وحشووني بنات عمي ‏

طلال : استح على خشتك وش هالحكي

تركـي يشرب قهوته : مااعلييك هذاا وجهه ومقفااه واااحد مايستحي ‏

يزيــد : لا عاد الحين يقالك انت ملاااك يعني ‏

تركــي : امممم يعني تقدر تقووووول ( وكنه تذكر ) اييييييه صح وطلع ‏جواله دق على اخته ‏
حــلا : هييييييه غروومه جوالتس يا مال الصمــخ

غرام تأشرلها ردي انتـــــي منسجمــه الاخــت في السواليـــــف ‏

حــلا بنفس خايسه ماشافت الاسم : نعــــــــــــــــم

تركــي : اعووذ بالله وش هالنفسيه الشينه ما علينا غروومتي ابطلب منك ‏طلب ‏

حلا تناظر الشاشـه (( حبيب البـي )) يمممممه تركي بس ماعرفني هع ‏هع : وشوو

تـركي : غروومتي يعني تدرين لي فتره طوويله مره مره ما شفت بعد ‏دنيتي حـلاااا تكفيين ابي اشووفهـــا

حلا جمـدت مكانهــا بعد دنيتك انا بعد دنيتـك ياااااا قلبي يا ترووكي ‏قايل لغرام عنـــي بعــد

تركـي : غروومتي وش فيك انا احاكيك ‏

حلا ما قدرت تــرد اعطت الجوال لغـرام وجهها منقلب ميييه لوووون‏
غـرام : هـا ترووكي وش بغيت ‏

تركي : الحييين من اول اتكلم وتقولين وش بغيت انتي غبيه ولا ‏تستغبين ‏

غرام : وش فيييييك حلا اللي ردت على الجواال موب انا وبعدين وش ‏قايلها وجهها منقلب كذا ‏

تــركي (( لاااا فضحت نفسي عز الله انك تنكه يا تركــي مافرقت الصووو ‏‏)) : اووماااااا احلفي ‏

غرام : واللــه جــد انت وينك فيه ‏

تركي : في الحوووش يالله خلاص باي باي ‏

حــلا عرفـت (( تركــي في الحــوش لازم اكلمــه والله اشتقتلــه مووت ‏بـس شلوون وبعد تفكير خبيييث )) : ‏سرور حبيبتي ابي مويه وين ‏المطبخ ‏

سـرور : امممم ر ..‏

دلـع قاطعتها : وش امممم بعد الحمد لله والشكر بيتكم وما تدلينه

سرور : اوووص بـس .. ايه حلا اطلعـي من هناا تلقين باب اطلعي تلقينه ‏في الحووش في اللـفه كـذا ‏

حلا قاامت بسرعه : طيـب تبون شي ‏

ولــع : معك مويــه اف يو بلييييز

حـلا نطت بسسسرعه شافت شكلها ف ي المرايه اووكي طلعــت ‏للحووش تلفتت يااربييه شكله دخــل اووف ‏منــه راحت للمطبــخ ‏وهــي طالعــه شاافت تركــي وااقف ومعطيها ظهـره وحاط يده في ‏جيبه ويده الثانيه ‏يطقطق بالجواال ومنزل راسه هذا اللي بيذبحنييي ‏واللـــــــه والحيين شلون ينتبه لك يا فالحــه وابتسمـت ‏بمكــــر ايووووا ..‏

رااحت تمشــي وهي متوتــره ياربيه ان شاء الله محد يشوفنــي وهي ‏تمشـي كانـت تغنـي بصـوتهــا النــاعـم ‏الحلوو والجذاب كالعــاده : ‏



كنت اظن اني حبيبك واني لامن غبت توله ‏
واني في الدنيا نصيبك واللي عيونــي بكـوله

ما دريت ان الليــالي غـيرت قلبــك علينــا
ما خطر لحظه في بالي تنسى كل اللي عطينا


كانت تغنـي وهي تقرب منــه غنـت هالمقطعيــن من اغنيــه راشد ‏الفارس وهي قاصـده فيهــا تـركــي ‏

امــا تــركــي يووم سمــع صووتها ما صــدق لف بشويـــش وشاافهــا يالله يا ‏حـلا ما تصدقين شكثر وحشني ‏هالصوووت هالملامــح كل شي فيييييك ‏يا بعد قلبــــي الله لا يحرمنـي من هالنظراااات

حلا وقفت قدامه متوتره : ا اهـليـن تـركي شـلونك ‏

تركي ابتسم : انا بخيــر اذا انتي بخير وانتي كيفك

حلا بابتسامه حلوة : شووفــه عينــــك عاايشه الحمد لله

تـركـي : امممم حلا تقصدينــي بهالبيتيــن الي قلتيهــا ‏

حلا حمر وجهها : امممم تقـدر تقــــول .. اييييه ‏

تركي بشووق :تدرين انـي مستحيييل اتغيـر عليك وانك بالنسبه لي كل ‏شـي حلو بحياتـــي بس اسمحيلي على ‏الغيبه واللــه ..‏


تلف هالدنيا على‎ ‎الناس‎‏
وتدور‎‏ ..
بس الزمن عندك توقف‎‏
ولا دار‎‏ ..!
أدري مقصر بس لا‎ ‎صرت‎‏
مجبور‎‏ ..
ودي تسامحني على‎‏
حكم الأقدار‎‏ ..!
كني بدونك عقد لا‎ ‎صار‎‏
منثور‎‏ ..
وش يجمع المنثور دام‎‏
الزمن جار‎‏ ..!


حـلا : اوووش خلاص ماصار الا الخيــر اهم شي انـي تطمـنت عليــك و ‏وبــس وجات بتـرووح

تركي بسسرعه : حــلا باللـه اشتقتيـلي ...؟

حــلا نــاظرت فيــه وتلاقـــت عيونهـــــم اللـي تحمـــل كـــل مـ ع ــانـــي ‏الحــــب والشــــوق حتـى لو ما ‏انطقـوا بهــــا حتى لو ما صرحـوا بهـــا ‏يكفــي عيونهـــم تحكـــي لبعضهــــا كــل شــــي ...‏

‎‏

لـــ (‏L‏) ـــك‎‏
‎‏
وحشة في داخلي مالها‎‏
حد‎‏ ‏‎،،‎‏
‎‏
في غيبتك كل المشاعر‎‏
تنادي‎‏ ..
‎‏
كل الوجوه اللي عني‎‏
تصد‎ ‎،،‎‏
‎‏
أقول روحوا لا تردون‎‏
عادي‎‏ ..!
‎‏
إلا أنت أشتاق لك شوق‎‏
من جد‎ ‎،،‎‏
‎‏
أحس لك وحشه تقطع‎‏
فؤادي



حــلا : اممم طيب تركـي انا رايحـه تبي شـي ‏

تركـي : حـلا ما بعـد شبعت منـــك وش اســــوي ‏

حلا : تــدري تأخـرت على البنـــات يالله بــأي جات بتروح لكن تركي ‏اسـرع وقـف قدامهـــا ‏

تـركــي :حــلا تكفيــن ابـي اكلمــك ‏

حــلا حاسه انهم محتاجين لبعـض اكثر من أي وقـت : تركي حتى انا ‏ودي اكلمك بـس .. خلاص احاول ‏امــركم بكرا ‏

تركي استانس من قلب : جــد .. بتنوريين البيت يعنـي ‏

حلا : منور بأهله بـس ابحاول اخلي امي تقنع سعود تعرف بعد ولد ‏عمك الله يهديــه يالله باي ‏

تركــي : اللـه ويــااك ... ما تحــرك ليين اختفـــى زولهــــا ووهو واقف ‏مكانـــــه ااااخ بس متى يجـي اليوم ‏اللي تكونين فيه لـي انــاا ووبس ‏

‏..... : بـــوووووووووووووووووووو

تركي خااف : اللـه يااخذك قل امييين

طلال : هههههههههههههههههه الله ياخذك معــي يااارب للملاهـــي ‏

تركــي : نعم وش تبــي ..؟

طلال يغمز : هاااه وش عنــده العاشــق الولهــــان عنتـر ويين راحت عبله ‏عنـــك ..‏

تركي : مررررره سخيييف تصدق ‏

طلال : ياللـه عااد أي وحــده من بنااات العـــــم

تركي يروح عنـه : جـــد ما عندك سالفــه

دخلــوا الملحــق .. طلال : زيووود شفت ولد عمـك مـــع .. هاااه تروك ‏اعلـــم ... هاااه

تـركي : صـدق مااالك داااااعي ‏

يزيد : مع ميين اكييد حبيبه قلبــــه

طلال : اوووولــه كلكم داريين وانا اخـر من يعلــم‏

يزيد تحمـس : هاا ترووك منهـــي تكلم ومن متـى ولييش ما تقولي ايا ‏الخااايـن هذا وحنا عيال عمك ‏

تركــي : كنت اكلــم اختــــي فيهـا شــي ‏

طلال : اقوول بلا نصب سااامعك تقوووولهااا بعــد .. مشفررر(( اللي هو ‏اسمها )) بالله اشتقتيلي ..‏

تــركي يضحك : هههههههههه الحيين انا قلت مشفـــر ‏

طلال : لاا بــس عشااان جماااعه لا يعرفووون اسمهااا

يزيد : كل وااحد فيكم ابيــــخ من الثااااني ضفوا بــس

.
.



الدلال Q8 25-06-08 06:05 AM

في المستشفــــى ‏ ‏
‏ ‏
زيـــاد متضايـــــق ولا يــرد عليهـــــــــــــا ‏
‏ ‏
غـرور : زيــاد الله يخليــك خلاص محمد عرف بالسالفــه وهو مو زعلان ‏علــي ليش انت ماتبي تفهمنـــي ‏
‏ ‏
زيــاد : لان اللي يشووف ويعيش الموقف غير اللي يسمع ‏
‏ ‏
غـرور : طيـب انا ما جيت الفتره اللي راحت عشان ترتاح مني شوي ‏بس غرور تغيرت مهيب مثل قبل ‏ ‏
‏ ‏
زيـاد بسخريه : و وانـ تـي وش يهمك رضيـ ـت ولا لأ ‏
‏ ‏
غــرور صااحت : لانك انت اللي وعيتنــي .. انت اللي انقذتنـــي من ‏سعـــد .. انت يا زيااد قلتليي كلام بمثابـه ‏‏الكـــف ابووي وهو ابوووي ‏ماقالــه لي عشان كــذا انـت الحيـن اقرب واحد لـي مابي افررط فييك ‏ولا اخليك ‏‏ترجع لطرريق اوول انـت وعيتنــي ..صحيتنــي من غفلتـــي ‏يا زيااد عشان كذا تهمنـي ‏ ‏
‏ ‏
زيــاد فقلبــه (( اللــــه متى سويت كــل هــذا ماشاء الله علــي .. يوووه ‏شكلها تبيني اتزوجهـا ههههههه ‏حامض ‏على بوزهاا << اقطع اوووم ‏التفكير بـس )) ‏ ‏
‏ ‏
غرور : زيـاد انـت معــي ‏ ‏
‏ ‏
زيـاد بحقد : اجـ ـل وينـي فيـه شايفتنــ ـي ‏
‏ ‏
غرور : طيــب وش قلــــت زيااد ‏
‏ ‏
زيــاد : انــا مـو موافـق ( تداارك ) اقصـ ـد ‏ ‏
‏ ‏
غـرور : مو موافق يعني مارح تسامحنـي على العموم زياد انا ما رح ‏امـــل ( وقاامت ) اجيك وقت ثااني ‏‏وطلعت ‏
‏ ‏
زيـاد لف بسرعه ( ويين راايحه ذي يااربييه انا مسامحها بس اتغلـى ‏هههههه احسن خلي اعصابها تنحررق ‏‏تستاااهل بس تكسر الخااطر )) ‏وضغــط على الزر عشان تجيه الـnurse ‎‏ ‏
‏ ‏
دخلت الممرضــه : ‏yes do you‏ ‏wont any thing ??‎‏ ‏
‏ ‏
زيــاد : لا يكثـ ـر هرجتـس نـادي محمد بـس ‏
‏ ‏
الممرضه :‏D. MOHAMMED ‎‏ ‏
‎ ‎‏ ‏
زيـاد : اللـي هـو بسسسسسسرعه ‏
‏ ‏
شووي الا يجــي محمــــــد وبابتسامــه : هاا يووود اليووم ما شااء اله ‏وجهك منوووور ‏ ‏
‏ ‏
زياد ابتسم : شكـرا .. متى اطلـ ـع ‏
‏ ‏
محمـد معه اوراق ويناظر فيها : اممممممم يعني كذا شـي ثلاث ايام ‏اربـع ‏
‏ ‏
زيـاد بطفـش : بـ ـس انـا هـ ذاني تكلمـ ـت حتـى طفشت هنا ‏
‏ ‏
محمــد :هذااك لك اكثــر مـن شهــر وانت في المستشفى حتى الزياره ‏انت ما تبي احد يجيك الا جدي وجدتي ‏اللي ‏كل يووم طاابيـن ‏وخالتي وعمـي واختي وش تبي بعد ما تقدر تصبر كمن يووم ‏
‏ ‏
على دخله الجد : وانت وش علييك طلعـــه تبيه تمررضه غصب ‏ ‏
‏ ‏
محمد (( اووهووو الله يعيني بـس انا ليش صررت دكتوور ))‏ ‏
‏ ‏
الجـده : ها زيوود وشلونك الحين ان شاء الله احسن ‏
‏ ‏
زياد ابتسم بخبث : كـح كح جدي محمد ماعطاني دواء انا تعبان ‏ ‏
‏ ‏
الجد عصب : وانت وش مهنتك يا دكتور محمــد ما تعالج حفيـدي اخر ‏العنقوود ضاارك في شي ‏ ‏
‏ ‏
محمد تورط ( هيين يا زيووود ) : لا يا جدي انا اعالجه بس هو الله ‏يهديـه ‏
‏ ‏
الجـده : اييه حط اللوم عليـه مسكين وعلي علييه توه صغير ‏ ‏
‏ ‏
محمــد : لا يمه عادي اكيــد جتـه انفلونزا المسأله ما تستاهــل ‏ ‏
‏ ‏
الجده بعصبيه : عنــز اللي ينطحك قل اميين وش انفل عنـزته اللي ‏تحطها في الولد حسبي الله الا مو منك من ‏امك ‏النسرره يالله انقلع ‏ ‏
‏ ‏
محمد هز رااسه ااااخ هيين يا زيوود لااازم اتهـزئ وكللله منك ماعليـــه ‏ويين بترووح مني بس احسن ما ‏فييه ‏انــه رجــع مثل قبــل الحمد لله ‏وقفتـي جابت مفعـوول ..‏ ‏
‏ ‏
زيـاد قعد يضحك على محمــد ههههههه يا حليله دايم هو اللي ياكلهاا ‏وقسم بالله هالانساان حبيتــه يازين ‏‏المستشفى توووسع الصدر مع ‏هالشاايبيــن ..‏ ‏
‏ ‏
الجد : زيااد محد جـا لمك وانا جــدك ‏
‏ ‏
زيـاد : لا جدي انـا ما ابي احد تعرف اخاف يجيبون الفايروس فيني ‏وامـرض ‏ ‏
‏ ‏
الجده : لا الله يحفظك يا وليدي ماعلييك شــر ‏ ‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏
‏ ‏ ‏
وليــد بتفكير : والحييين ياا انس وش اسـوي ‏ ‏
‏ ‏
انـس ياكل : خلاص دامها رفضت مافيـه نصيب ‏ ‏
‏ ‏
وليد بعصبيه : لااا والله يعني تبيني اتركهاا واخلي هذااك يتهنـى فيهـا ‏لاا ياا عيووني هي لي انا وبـس ‏ ‏
‏ ‏
انس (( والله لو انها بضاعه تتنازعون عليهــا اشوا انها بنت خالتـك ‏ومسوي فيها كذا اجل لو ما تعرفها )) : ‏وش ‏تبي تسـوي اجل ‏ ‏
‏ ‏
وليــد : مافيه الا خالتــي هي اذا رااااحت انا اخـذ راحتي ‏ ‏
‏ ‏
انس خاف من تفكير خويه : وش رااحت انت بعد هذي فمقام امك ‏وش ناوي عليــه ‏
‏ ‏
وليد يبتسمله بمكر : كـل شي فوقتــه حلـــوو ...‏ ‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏
‏ ‏
‏(( اليوم الثاني – بيت ام سعود ))‏ ‏
‏ ‏
حـلا : هــا يمــه تكفيين والله ما رح اطــــــول ‏ ‏
‏ ‏
ام سعــود : طيب انا ما قلت شي روحي بس لا يشوفك اخوك منب ‏ناقصين مشاكل وخذي اختك معك ‏
‏ ‏
حلا (( لاا يمممممه ما ابيها )) : قلت لجواري بس هي ما تبي يالله ‏سلااااام وطلعت قبل تسمـع رد اختهــــاا ‏
‏ ‏
ام سعــود تهز راسهــا : الله ميـر يطرح فيتس العقـل يا بنيتـــي وتتركين ‏هالهبـــال ..‏ ‏
‏ ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏
‏ ‏
بيت ابو عبد الرحمـن ‏ ‏
‏ ‏
تركـي جالــس وكان لابــس برمـودا اسوود وعليــه بــدي وشعــره مسويـه ‏سبايكـــي ومتكشـخ على سنقــه ‏‏عششره والابتسامـــه ولا احلـــى اكيد دام ‏حبيبه القلب بتجـــي ‏ ‏
‏ ‏
عبد الرحمــن جالــس وسرحــان يناظر اخوه الى الان وهو يفكــر في ‏وداد وده يـدق عليهـــا بــس وش ‏يقـولهـــا ‏‏... ‏ ‏
‏ ‏
غــرام تكلم نفسهــا : الحمد لله الذي عافـانا مما ابتلـى بـه كثير من ‏عباادك وااحد يوزع ابتسامات من صباح ‏الله ‏خيير تقل متصدقين علييه ‏والثانـي سرحان فيــه اووف ربي رحمنــي اجل منب مثلهــم هالمهبـــل ‏‏..‏ ‏
‏ ‏
ام عبد الرحمن : غرااام تحاكينــي انتي ‏ ‏
‏ ‏
غرام : لا يممه احاكي نفسـي الا يمـه مارح نسافــر وربي حامت كبـدي ‏ ‏
‏ ‏
ام عبد الرحمن : شووفي كلمــي ابوتس انا مالي دخل فيكــم سافرتوا ‏ولا جلستوا ‏ ‏
‏ ‏
غرام :لييه يمــه لازم تجيـن معنـــــا ‏
‏ ‏
ام عبد الرحمن : اممااا اجي معكــم تعرفين منب احب الطيارات ‏ ‏
‏ ‏
غرام : وانتـي الصادقه الطياره مضـره با لصحــه وانـا بنتــــس .. دق ‏الجــرس ‏ ‏
‏ ‏
تركــي طيراان طلع لغرفتـــه ودحيم فمكانـــه ولا يحررك ساكــن ‏ ‏
‏ ‏
غرام راحت تفتـح باب الفيـلا تشوف من اللي بيجيهــم الحييين ‏
‏ ‏
دخلـت حلا بعد ما فتحت باب الشارع شافت غرام : هااااي بنت ‏عمووو ‏
‏ ‏
غرام استغربت : مييين .. حلووو يااا هلا ولا تدقين علي مع هالخشــــه ‏
‏ ‏
حلا : حبيت اعملهـــا سربرايسـز ودخلت داخل سلمت على خالتها ‏وعبد الرحمـــــــن وبعدها طلعــت غرفت ‏‏غرام معهـــا ‏
‏ ‏
غرام : لاا وش اللس جابتس اعرفتس ما تجين الا وراك شي ‏ ‏
‏ ‏
حلا : وش دعــوى بــس .. الا وينه تركـــي ‏ ‏
‏ ‏
على دخلــه تركي : ياا هلا ومرحبــا باللي جااات هلا بنت عمي والله ‏ ‏
‏ ‏
حــلا : هلا بك تركـــي ‏ ‏
‏ ‏
غرام تناظر فيهــم لاا الساالفه فيهــا ان رااحت سكرت البــاب : يالله ‏اجلــس انت معهـــا والحيين تعلمووني ‏وش ‏سالفتكــم ‏
‏ ‏
حلا ناظرت فغرام نظره مو مفهووومـه ‏ ‏
‏ ‏
غرام : اقووول ماتمشي على هالنظرات وش عندكـــم شووفوا اذا انتـوا ‏تحبووون بعـض يعني ماله داعي ‏‏تستحوون عاادي انا اتقبل اسمع كل ‏شي ولوو تبوون اسهل لكــم اذا بتتواعدوون بـس ..‏ ‏
‏ ‏
حلا قاطعتهاا : غررررررريم وش هالكلام اسكتي تكفين ‏ ‏
‎ ‎‏ ‏ ‏
تركي استانــس اخته فااهمه عليــه : اييه غراام وبعديــن ‏
‏ ‏
غرام : يعني كلامــي صـح وجلست بحمااس من متــى وشلوون ياربيييه ‏تكلمـــوا ‏
‏ ‏
تركــي :غرام بما انك اختـي فنا بقولك السالفه بعدين بس اوعديني ما ‏تطلع بيننـا ‏ ‏
‏ ‏
غرام : افااا عليييييك ولا كنك تكلمـــت ‏
‏ ‏
حــلا : طيب تركــي امممم انـا سعود .. والله مدري وش اقولك ‏ ‏
‏ ‏
تركـي عدل جلستـه : صااير تطوورات في الساالفه ‏ ‏
‏ ‏
حلا : امم أيـه ملكتي المفروض تكون الخميس اللي بيجـي بـ ‏
‏ ‏
تركي وقف بعصبيه : واااااافقتي يا حــلا تبينــه هالـ ... استغفر الله بس ‏ ‏
‏ ‏
حلا : تركي خليني اكمل كلامــي سعود متفق مع وليد يبي يزوجني ‏بس انا ما وافقت امي وقفت معي بس ‏سعود ‏قالي ( نزلت دموعها ) ما ‏تزوجتي وليد مرح تتزوجين غيره ‏ ‏
‏ ‏
تركــي يستووعب اللي قالتــه يعني خلااااااص مافيه امل تصير لي حلااا ‏حبي لهاااا ضاااااع ليش يا سعوود ‏‏تصرفااتك هذي ‏ ‏
‏ ‏
غرام تأثرت وصاحت : يااقلبي عليك يا حلا هذا كله في قلبك ولا ‏تعلمين احد ( وصاااااحت )‏ ‏
‏ ‏
حلا : تصدقوون عاد وش افكــر فييييه ‏ ‏
‏ ‏
تركي وغرام : وشــوو ‏
‏ ‏
حلا ابتسمت : ساعاات افكـ رانحااش من البيـت وسااعاات اقوول ‏المووت ارحم لـي وساعااات اتمنى ابوي ‏يكون ‏موجود كان وقف ‏سعود عند حده ‏ ‏
‏ ‏
تــركـي : حلا بيـدي شــي اســــوي ..؟ ‏ ‏
‏ ‏
حلا : وش تســــوي ...؟؟ ‏
‏ ‏
تركــي : انا اسئلك في شي بيـدي اسويــه غير اني اكلم سعود ..‏ ‏
‏ ‏
غــرام بتفكيــر : اكييييييد فيه وانا اختـــــك والحل عنـــدي ‏ ‏
‏ ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏
‏ ‏
بيت ابو يزيــد ‏ ‏
‏ ‏
ام يزيــد : يوووووه لي فتره ما زرت ولـدي احس انها نسانــا ‏
‏ ‏
دلع تشرب الشاهي : لا يمــه هو ما يبي احد وبعدين الدكتوور قاال ‏احسـن لــه عشان يتحســـن ‏ ‏
‏ ‏
ولـع تناظر يزيــد : هييييييه انت وش فيك ‏ ‏
‏ ‏ ‏
يزيــد طنشهــا : يمممه ابووي متى بيجــــي ‏ ‏
‏ ‏
ام يزيـــد : مــدري عنـه وش تبـي فييه ..؟ ‏
‏ ‏
يزيـد : يمـه ابيك بساالفــه مهمه ‏ ‏
‏ ‏
ام يزيد : تكلــم وش عنـــدك ‏
‏ ‏
يزيـــد مرتبك : امم يمــه انــا وش اقوولك .. اقوولها على بلاااطه .. يمه ‏انا ابي اعــــرس ‏ ‏
‏ ‏
دلـع قاامت : كلولولولولولوووش الف الصلااه والسلام عليكم يا حبيب ‏الله محمــد ‏
‏ ‏
ولــع بهباله قامت تطق على الطااوله : ومباااركين عررس الاثنيـــن ليلـــه ‏ربيـع ليله قمررا ‏ ‏
‏ ‏
ام يزيد : هههههههههههههه والله انكن مهبـــل .. ياا فرحتي فيك يا ‏وليـــد ومنهـــي اللي تبيهــــا ‏ ‏
‏ ‏
يزيــد ابتســم : يمـه ابي جـوار.. الجـوري بنت عمـــي ‏ ‏
‏ ‏
ولــع استانست : ياااااه جووااري بتسكــن معنااااا ‏

ام يزيـد فرحت : واللـه ونعــم الاختيـــار بالنسبه لي اكيد ابوافق دامه ‏الجوري بس خلي ابوك يجي وانا افتح ‏معه ‏الموضووع ‏
‏ ‏
يزيد فررح : صــدق يمه انتي موافقه ‏
‏ ‏ ‏
دلــع : ولييش ما توافق يا قلبي جواااري بس تأشر الكل يركض وراهــا ‏ ‏
‏ ‏
يزيــد قام حب راس امــه : الله لا يحرمني منك يالغاليـــــه ‏ ‏
‏ ‏
طلــع لسيارتـــــه بسررعه ودق علــى جواري ‏ ‏
‏ ‏
في غررفه مظلمــه وبااارده اللي يدخلهـــا على طوول ينااام كانت ‏جواري ناايمـــه مو من عادتها بس تحــس ‏‏بخموووول دق جوالهـا مره ‏واثنيــن الثـالثه ‏ ‏
‏ ‏
الجوري بصوت مليان نوم : الوووو ‏
‏ ‏
يزيــد :هلا بهالالــو هلا بالحلــوو هلا بشبيييه الجلوو ‏ ‏
‏ ‏
الجوري ابتسمت على خباله ولد عمها : الله الله وصررت شاعر بعد ‏
‏ ‏
يزيـد : وش اسووي هو اللي يسمع صوتك المفروض يشترك بشاعر ‏المليوون لان صووتك يطلع المواهب ‏‏المدفوونه ‏ ‏
‏ ‏
الجوري : ههههههه ها يزيد وش بغيـت ‏ ‏
‏ ‏
يزيـد : لااا هذا اللي الله قدرك عليــــه : وش بغييت هذي طريقه ‏تكلميـن فيهــا حبيبك وزووجك ‏
‏ ‏
الجوري : يوووه زيوود كل شوي زوجك وزوجك حنا وش قلناا ‏
‏ ‏
يزيد : كيفـي زووجك انـا لان امي وااافقت ‏ ‏
‏ ‏
الجوري ما استوعبت : ايييه طيب ‏ ‏
‏ ‏
يزيد : وش فييييييك اقولك امي وافقت يعني قلتلها وهي بتقوول ‏لبــابي اول ما يرجــع من السفـــــر ‏ ‏
‏ ‏
الجوري صلحت جلستها : احلللللللللف ‏
‏ ‏
يزيـد : هههههه والله جـــــد ‏
‏ ‏
الجــوري : ومتــى بيجـــي عمــــي ..؟ ‏
‏ ‏
يزيــد بخبث : اشوووفك مستعجلــه اكثــر منــــي ‏ ‏
‏ ‏
الجوري (( يااربيه يحب يفشلني )) : هـاا لا بـٍس اسأل لانه بصراحه ‏وحشني << ما تعرف تصــررف‏ ‏
‏ ‏
يزيـد : ايييييه وحشــك توه يوحشك ماشاء الله ‏ ‏
‏ ‏
الجوري بدلع : يزيييييد خلاص عاااد ‏ ‏
‏ ‏
يزيــد خق : يالبييييييه هاليزيد من فمــك وهـ يا حلااتهاااااا ‏
‏ ‏
الجوري : ههههههههه طيب يزيد ممكـن انووم ‏
‏ ‏
يزيد : وشوو الى الان ناايمه ما شبعتـــي انتي ووجهـــك ‏ ‏
‏ ‏
الجوري : احــب النوووم الكثيير هذا طبعي مو بيــدي ‏ ‏
‏ ‏
يزيـد استغل الفرصه وبخبث : ايييه ... لا زيــن ان شاء الله هالطبع ما ‏يتغير بعد الزواج خليك على ما انتي ‏‏عليـــه احسـن ‏ ‏
‏ ‏
الجـوري عصبت : زووووووويد تصدق انك كرررررررريه ‏ ‏
‏ ‏
يزيــد : تو تو تو .. موو كرررررررريه وانتي الصاادقه جررريء حبتيــن ..‏ ‏
‏ ‏
الجـــوري : زين عرفت نفسـك خلي هالجرأه بشي زيـــن ‏ ‏
‏ ‏
يزيــد ببرائه : بـس هــذا مو شي شيييين ‏ ‏
‏ ‏
الجـوري : طيب طيب يزيييد تكفـى عاااد تدري اني استحي ‏ ‏
‏ ‏
يزيد : طييييب جوواري تكفيين عااد تدرين انه غصب علي ‏ ‏
‏ ‏
الجــوري سمعت صووت عند البااب وبصوت واطي : يزيد يالله باي ‏مدري من جاا ‏ ‏
‏ ‏
يزيــد : مع اني ما شبعت منك بس يالله سكري فوجهي ‏ ‏
‏ ‏
الجوري بترجي : يزوود تكفى والله مدري من عند الباب باي ‏ ‏
‏ ‏
يزيـد : وش فييك سكري طيب ‏ ‏
‏ ‏
الجوري : ما اسكـر فوجهـك قول بااي ‏
‏ ‏
يزيد : انا طلبت سكرررري ‏ ‏
‏ ‏
الجوري : اوووووف منك لحظه اشوف من جـا ‏ ‏
‏ ‏
راحـت الجـوري بشـويـش حست احد عند البـاب ناظرت من فتحـه ‏البـاب شاافت ولييد وش اللي جااابه كان ‏‏يقرب من بابهاا شووي ‏ويرووح وش يبـي هذا يتجسس علــي لاا لا ما اتوقع يمكن يبي مني ‏شي بس ‏مستحي ‏ ‏
فتحت البااب بسرعه وليد ارتاااع ‏ ‏
‏ ‏
وليد بارتباك : جـ جوري معليش بـس خلااص بااي وراح عنها ‏
‏ ‏
الجوري استغربت وش فييه ذا وش يبـي منــي يالله ما علـي ورااحت ‏تشووف يزيد على الخــط ...‏ ‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــ ‏ ‏
‏ ‏
امــا وليييد اوووف الحمد لله ما انتبهت لي بس خسسساااره ما عرفت ‏من تكلـم والله اشك انـه واحد مو وحده ‏بس ‏ميين من عيال عمهااا ‏مصيري اعررف وش مصلحتــك انك تعررف ياا وليييد الله اعلـــم ..‏ ‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏
‏ ‏
سعـــود من يووم طلــع وهــو واصلــــه معــــه ما يدري ويين يروووح ماغير ‏يبررم في الحااااره شااف ‏سياره ‏ولد عمه يزيد منـوره اكييد انه فيهاا ‏رااااح لمــــه وقف سيارته جنب حقت يزيد ‏
‏ ‏
يزيـــد فتح شباكه : هلااااا بسعووووود وشلووونك ‏
‏ ‏
سعوود : بخيـر .. انت اخبااارك واخباار العياااال ‏
‏ ‏
يزيـد : شوفه عينك هذااني كنت طاالع لهم في الكووفي ‏ ‏
‏ ‏
سعـــود : اييه اجل ما اطووول علييك امدااك تااخذ اجازه مع هالووجه ‏
‏ ‏
يزيد : ههههههههههههه الله يعاافي حـرف الــواااو وش تبينا يعني نشتغل ‏والعاالم مأجـــزة ‏
‏ ‏
سعـــوود : هههههههههه يالله ضف وجهك ابسلم على خاالتي الحقـــك ‏
‏ ‏
يزيـد يحرك سيارته : ياللـه سلـملـــم وراااااح عنـه .. سعود لبـق سيارته ‏ونـزل دخل للبيت عاادي هو ‏متعــووود‏ ‏
‏ ‏
ولــــــع : يمه بعديــن هذاا الغبي يطلق زوجته عشاان هذاك عرفتيه اللي ‏تو يوم كلمه قاله اعرف زوجتك انا ‏ ‏
‏ ‏
ام يزيد متحمسه : والله انــه دبشـــه طيب ما يكتشف انه غلطاان ‏
‏ ‏
ولع : الا يمممه بس بعد وشووو ما تمووت زوجته ‏
‏ ‏
دلــع تنااظرهم : الحيين وبعدين مع هالمسلسل الباااايخ وقصته الابيــخ ‏‏..‏ ‏
‏ ‏
ولــع تضحك : هههههههههه مافيه ابيخ من افلامــك الهنديــه روحي ‏شوفيلك واحد ابررك ‏
‏ ‏
قاامت دلـع : ابررك من هالمسلسل المعففففن ‏ ‏
‏ ‏
طلعــــت دلـــع للمطبـــ خ ومنها للحـــووش شافت شغالتهـــم : اقوول ‏انتي مافيه شوف فيلم حق انا حق هزا ‏‏شاروخان ‏
‏ ‏
سيتي : لا مدام هزا ولأ بيه ياخد يرمي برا انا بيه سوف ( انا شفت ولع ‏رمته برا )‏ ‏
‏ ‏
دلع عصبـت : لوو طلع كلامتس صدق ياا وليتس مني ورااحت عنهاا ‏
‏ ‏
سيتي : انا بيه الم هيا بيه كاصيييم انا (( انا علمتها وتخاصمني ))‏ ‏
‏ ‏
دلــع مشت مشت بتدخل من البااب الرئيسـي شاافت واحد واقف عند ‏الباب ومعطيها ظهرره وابصم بالعشره ‏اذا ‏ما كان بيسـرق خاافت بس ‏لانها مقهورة راحت لمه : هيييييييه انت وش تسوووي فبيتنااااا شوووووف ‏اذا تبي ‏تسررق لا اوصيك تااخذ ‏اختي معك ولا ترا ابعلم عليييك الشرطـه ‏ ‏
‏ ‏
سعوود لف عليهاا ورفع حااجب وتكتــــف : تحاكينـــي ‏ ‏
‏ ‏
دلــع شافته ارتبكت يااربيه انا وش قللت لا وبدوون عبايه انا وجهي ‏احاكي حراامي : هــاا سعوود معليش ‏بس ‏ ‏
‏ ‏
سعــود : اول مره اشوف وحده ما تحب اختها لا وتبيني اسرقهاا بعد ‏ ‏
‏ ‏
دلـع تفشلت وجاات بتروووح سعوود وقـفهاا ‏ ‏
‏ ‏
سعوود : ويييين ما سلمنااا .. كيفك دلع ‏
‏ ‏
دلع وقلبها يدق وبارتباك : الحمد لله بخيـر امي في الصاله كانك تبيهااا ‏يالله بالاذن ‏ ‏
‏ ‏
سعووود وقفها ويناظرها بخبـث وبابتسامــه : افااا دلع حبيبتـي ‏تخاافيين مني ‏ ‏
‏ ‏
دلع جمدت وش حبيبتي هذا وش يخرربط : ما اخااف من احد ‏ ‏
‏ ‏
سعــود قااعد يناظرها بجرأه من فووق لتحــت وصففر : ياا حلووك ياا ‏دلـــع والله ‏ ‏
‏ ‏
دلع استغربت من جرأته سعوود اول مره يسوي كـــذا ناظرته وقالت ‏بعصبيـــه : قلــــه ادب وراااحت دخلت ‏‏لغرفتهااا وفتحت لدموعها ‏المجاال انها تنــزل ‏ ‏
‏ ‏
اماا سعووود انا قلييل ادب ههههههه تحسبوني ما عرفتلكم يالبنااات ‏اليووم تصــد وبكــرا تــرد ملائكه بسم ‏الله ‏علييكم ودخل سلــم على ام ‏يزيـــد وشااف ولــع هذي الثانيه خوويه حلا ااجل نفس الطبااع ‏والتصرفاات ‏
‏ ‏
ام يزيد قامت : خذ راحتك يا وليدي البيت بيتكم بس ابرتاحلي شـوي ‏وانا خالتــك ‏ ‏
‏ ‏
سعــود : لا عاادي رووحي خالتــي انا شووي وارووح ‏
‏ ‏
طلعــت ام يـزيــــد وقعــد سعوود مع ولــــع اللي منسجمه وهي تنااظر الـ ‏Tv‏ ‏
‏ ‏
سعــوود : هاا ولع وشلووونك ‏ ‏
‏ ‏
ولع بدون لا تناظره : قلناا بخير وش تبي بعـــد ‏
‏ ‏
سعوود : طيب ناظريني على الاقل ‏ ‏
‏ ‏
ولــع طفشت : حافظه وجهك وش اناظر فيييك بعد ‏ ‏
‏ ‏
علــى نزلــه دلـع يوم شافت امها طلعت و تحســب سعوود رااح : ولـع ‏ضااااااايق صدري من سعـ وشاافتــه ‏لا ‏ياربيييه ما افضح نفسي الا ‏قدامــــه ‏
‏ ‏
سعــود ابتســم : من ميين لا يكوون انــاا ‏
‏ ‏
دلـع ناظرته بقهــر : مالك دخـــــــل وراحت جلست بعيد عنه عند ‏التلفووون وهو عيوونه ما نزلت من عليهاا ‏‏حتى انها تضايقت ناظرت في ‏اختهــاا الا ميب معهــم ابـــــــد ..‏ ‏
‏ ‏
دق التلفووون دلع على طوول ردت أي شي يخفف التوتر اللي تحـٍس ‏فييه ‏ ‏
‏ ‏
محمـــد : الووو ‏ ‏
‏ ‏
دلــع : هــلا ميــــن ‏
‏ ‏
محمد وكأنه يتذكر : امممممم ولع مدري دلع ‏ ‏
‏ ‏
دلـع ابتسمت : اييه دلع ميين ‏ ‏
‏ ‏
محمد : انا محمد ولد عمك دلــــع معليش بس اخووك صاجنا يبي يكلم ‏احد فيكم ‏ ‏
‏ ‏
دلــع ناظرت في سعوود بخبث : هلاا والله محمـــد شلووونك ‏ ‏
‏ ‏
سعـوود ايووا اطلعوا على حقيقتكم يالبناات .. من هـذاا ... انقهررررر ‏
‏ ‏
محمد : تماموو خذي اخووك يالله بااي ‏ ‏
‏ ‏
زيـاد : الـوو ‏
‏ ‏
دلــع : هلا باحلـى الووو من حبيب قلبــــــــــي ‏ ‏
‏ ‏
سعوود هنااا احتررررررق من الغيـــــض ما تستحي على وجهها وقدامي ‏نشووف النهايه بس ‏ ‏
‏ ‏
زياد : لها دلووعه وشلونك لك وحشه اني وولاعه يالتبناات ولا تجون ‏لمي ..‏ ‏
‏ ‏
دلــع : ههههههههه وانت اكثر والله عااد تدري ابوي مسافـر الحين ما ‏يمدينا ‏ ‏
‏ ‏
زياد بفرح : دلوعه تدرين كلها كم يوم واطلع انا صرت بخير والله ‏
‏ ‏
دلع بفرح : واللــــه الله يبشرك بالخيــر ياارب وربي مشتاقتلك مررره ‏احس انك احلوويت ‏ ‏
‏ ‏
زياد : هههه افا عليـ ـك حتى البـنات طابور عند الباب يالله دلع ما ‏اطول عليك خسرت ولد عمي سلمي عليهم ‏‏كلهم ‏ ‏
‏ ‏
دلـع : مسيكيين احس انه بيتوطى فبطنك سلم عليــه يالله يوصل بااي ‏وسكــررت ..‏ ‏
‏ ‏
سعـوود على طــوول : مــن هــذا ..؟ ‏
‏ ‏
دلع ناظرته ببـرود ولفت على ولع وهي فرحانه : ولــع يسلم عليك زيااد ‏شفتي كلمنا اخيرا يقول كلها كم ‏يووم ‏ويطلـــع والله اني مستانسه ‏
‏ ‏
ولــع فرحت : واللــه .. وحشني هالادمــي بجد ‏ ‏
‏ ‏
دلـــع قاامت للمطبـــخ : وانا بعد ‏
‏ ‏
سعــود ياربيه انا وش فيني عليها كـذا ليش صررت شكاك الله يقلعك يا ‏وليـــد من بعد ذيك السالفه قمت اشك ‏‏بالكــل وقاام وراهــا ‏
‏ ‏
في المطبـــخ دلع تسوي لها فرريش جوووس ‏
‏ ‏
سعــود : اقوول دلع احس انك زعلانه علي ممكن اعرف السبب ‏
‏ ‏
دلع : اسأل نفسـك مو تسألني انا ‏ ‏
‏ ‏
سعــود : طيب شلوون ارضيــــك ‏
‏ ‏
دلـــع :مدري عنــك ‏ ‏
‏ ‏
سعود قرب عندها : يعني مثلا مثلا تبيني اعطيك بووسه اممم او ‏اجيبلك هديه تعبر عن اسفي انتي اختاري ‏ ‏
‏ ‏
دلــع وصلت حدها : تصـدق انت صاير مرره سخييف وباايـخ ‏وحركااتك كلها خبث ما كنت كذا يا سعووود ‏بس ‏الظاهر انهم اصدقاء ‏السووء وتبي الصراحه اناا كنت شايف شلون كنت احبك بس الحيين ‏بدييت ‏اكرررهك يا ولد ‏العـــم وطلعت عنه خلته فمكانـــــه يفكر ‏فكلامهــــا دلع تحبني يعني جد ماتممزح بدييت ‏اكرهك يا ولد العــم ‏الكل ‏يقولي تغييرت حتى انا بدييت اكره نفسي من الشــك اللي بدأ ‏يزييييد طلـع من ‏البييييت بكبــرررره ‏ ‏
‏ ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــ ‏

الدلال Q8 25-06-08 06:12 AM

غـرفه دلــع يااربيييه انا وش سووويت وش اللي هببتــه اخييرا اعرفت ‏بس وش الفااايده الحييين بس احسن ‏‏يستاهــــل عشان يفوووق من ‏اللي هوو فيييه صاااير ملييييغ وما ينبـــزى خلييه عشان يتأدب ‏ ‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــــ ‏
‏ ‏
ام محمــد بفرحــه : ايييييه هذا اللي المفروض يصير ‏ ‏
‏ ‏
ابو محمــد : لا لا انا بكلمــــه على انفـراد واذا ردنــــي تنقطع علاقتنا ‏بهم وبــس ‏
‏ ‏
سرور : بس يبه انت تعرف الزواج موب بالغصـــــب وبعدين عمي الحين ‏مووب موجوود ‏
‏ ‏
ابو محمـد : كلي تبـن واسكتي انتـي موب كيفتــس وانا لكمتـه وغصب ‏عنه بيجــي بكرا هذا اخووي تراه ‏ ‏
‏ ‏
ام محمـد : اييه انتي اطلعي منها لا تقعدين تتفلسفين لا نزوجك انتي ‏بعـــد اطلعي عند اختس ابرررك ‏ ‏
‏ ‏
طلعت سروور بقههرر ما يصيـر كذا هذيلا ما يفهمـوووون اخووي ما يبي ‏يعرررس وما ينفــع ياخذهااااا ‏ ‏
‏ ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏
‏ ‏
تــركــي اقتنــع بالفكـــره اللي قالتهاا غرام بــس حلا ‏ ‏
‏ ‏
حــلا : بــس انتي ما تعرفيــن سعوووود وش يفكر فيييه ‏
‏ ‏
غرام : سعود مالــه كلمه علييك دام خالتي موجوودة ‏
‏ ‏
تركــي : وهي الصادقه ترا ما فيـه الا هالحـــــل ‏ ‏
‏ ‏
حــلا : مدري والله ... اللـه يستــــر بــــــــــــس ‏ ‏
‏ ‏
غرام بفررح : حلووو ترا يمكن نسااافر ‏ ‏
‏ ‏
حلا : اييييه وتطلع ويتأجــــل وعلى كـــذا ‏ ‏
‏ ‏
تركي : لا هالمرررره انا بكلم ابوووي ويتفاهم مع عمااااني ‏ ‏
‏ ‏
غرام : وااااااو وناااسه بس قبل لازم نسجل في الجامعه ولا كلناااا ‏مكاننا المطبــــخ ‏
‏ ‏
تركي يقووم : هههههههه ويخب عليكــم بعـــــد ‏
‏ ‏
حلا : هههههههههههههه لا ان شاااء الله يعني الحيين لانك اشتغلت ‏تبينــااا نجلس ‏ ‏
‏ ‏
تركي : وابشششرك مااخذ اجااازة ‏ ‏
‏ ‏
حلا : ماا امداااااك تشتغل والله موب وجه شغل انت وعيــال عمــك ‏
‏ ‏
غرام : ههههههههههه بواسطه احس كلها كم اسبوع الا هم فااصليييين ‏ ‏
‏ ‏
تركـي طلــع : اسكتــي انتــي وياهااا يحصلون اصلا عيال ... يشتغلوون ‏معهــــم لاحظــي معهم مو عنــدهم ‏‏..‏ ‏
‏ ‏
حلا بغرور : احسن شي والشي المشتررك في البناات والعياال الثقه ‏بالنفس والغراام والغرووور ‏ ‏
‏ ‏
غرام : ههههههههه ولا تنسيين الحــلا والسروووور ‏ ‏
‏ ‏
حلا باستهبــــال : ههههههههههههه والبقراات الثلاثه طالعين منهااا ولع ‏ودلع والجووري ‏ ‏
‏ ‏
عبـد الرحمن : وانتوووا اذا ما ذبـيـتوا على بعــض ما ترتاحــــن ‏ ‏
‏ ‏
حلا استحت : لا بـس يعني ... تعرف .. نمــزح ‏
‏ ‏
عبد الرحمن : اذا هذا مزح اجل الجد وشلوون الله يكملكن بعقولكن ‏بـس وراااح عنهم ‏
‏ ‏
غراام: يعني التهزييييييء شي لابــد منـــــه ‏ ‏
‏ ‏
حلا : بالذاااات حنــــــا ... دق جوالها امها تقولها ان الســواق جـــا ‏راحت وهي مرتاااحه ومستانســــه ‏‏بالمررررره الله يزيدك وناسه يا حــــلا ‏وغرام بعد استانست لان اللي تحبهم اكثر شي طبعول يحبوون بعض ‏‏‏ياااااي يا حبنيلهـــم الله لا يفرقهـم ...‏ ‏
‏ ‏
سمعت صووت جووااال اووه تررييك ينسى جوله الله يالدنيـــا ردت ‏بعد ما شافت الاســم ‏ ‏
‏ ‏
غـرام : الــو ‏
‏ ‏
‏ ‏
طلال فقلبه (( فكل مكاان طالعتلي يا بنت العم )) : اهلين ويين تركي ‏عن الجوال ‏ ‏
‏ ‏
غرام عصبت (( وجع ما يعرف يسلـم )) : مدري وينـــه ليش تسألني ‏ ‏
‏ ‏
طلال (( ول شرااره )) : اعتقــد هـذا جوالــه اذا ما خاب ظنـي ‏ ‏
‏ ‏
غـرام : لا يا اخوي هو عطانــي الرقــم لا تزعجنـــي باتصالاتك بااي ‏ ‏
‏ ‏
دخل تركـي : هييييه من تحاكييين من هزئتـــــي من اللي جبتي فييه ‏العيييد ‏
‏ ‏
غرام عطته الجوال : طلال ولـد عمــك يستاهــــل ما سلم علي ‏ ‏
‏ ‏
دق جوالــه وكان المتصــــل طلال ..‏ ‏
‏ ‏
تركي : ههههههههههههه هلا طلووول ‏
‏ ‏
طلال : لاااا .. اتهـزئ .. وكل شي وتجيني انت تضحك ‏ ‏
‏ ‏
تركي : يووه عااد تعرف بنت عمك اذا محد سلم عليهـا تجيها حااله ‏ ‏
‏ ‏
طلال : هههههههه بس كيذاا اجل مرتن ثانيه ابغثها المهـــم وينك ‏الشباب ينتظرونك ‏
‏ ‏
تركي : انتـوا في المقهــــى طيب مررني ‏ ‏
‏ ‏
طلال : اقطــع يالعجــز بس ولا يهمك ثوواني باااي وسكر ‏ ‏
‏ ‏
غـرام : وش يبــي منــك ..‏ ‏
‏ ‏
تركي : وانتي وش عليــــك جاي عشان ولا عشاانك اذا جاا خليه ‏يدخل عبال اجهـز وراح عنهاا ‏
‏ ‏
غررام : شف الوولد ويين حنا فيه المسئله عنده عااااادي ‏ ‏
‏ ‏
ربــــع ساعـــه بالتحديـــد نزلــت غرام بســرعه بعد ما شافت شكلهــا ‏كانت لابســه بنطلون جينـــز ضيق ‏‏وعليــه بلوزه بيضـا مكتوب من ورا ‏بالاحمــر ‏I‏ ‏lOvE yOu‏ وشعرها مسويته ذيل مع خصلات نازله ‏بطريقه ‏‏مبعثره ووجها طبيعي ماحطت الا غلووس فتحت بـاب الفيـلا وهي ‏حاطه يدهــا على خصرهــا ‏
‏ ‏
طلال يوم شافها ضاااعت علوومه وبابتسامه : هـلا وغــلا ‏ ‏
‏ ‏
غرام استحت : اهليــن تفضـــل الحيــن بيجـــي تركــــي ‏ ‏
‏ ‏
دخــل طلال : شلونك غـرام ..‏ ‏
‏ ‏
غرام : الحمد لله تمام انـت وش مســوي كيفهم بنات عمـي ( خذت ‏راحتها وجلست ) ليـش ما جبتهم معـــك ‏يوووه ‏كان وسعنا صدورنا ‏ ‏
‏ ‏
طلال ابتســم : بس انـا ما جيـت من البيــت ‏
‏ ‏
غرام بهبال : اكييييد جاي من بطــن امــــك ‏
‏ ‏
طلال : هههههههه اقصد جــأي من المقهـى كنت مع الشبـاب ‏ ‏
‏ ‏
غـرام : ايووا يالله هذاهوو ولد عمك جـاا وسلملـــي على بنات عمـــــي ‏يالله بااي وطلعـــت وهـي تفكــر يا ‏‏حليلــه ولــد عمـــي بس يبتســــم ‏بشوووش الله يحفظه ..‏ ‏
‏ ‏
‏ ‏
امــا طلال طلــع هـــو وتــركي وفي السيـــاره يا حليلهـــا غرااام والله ‏تزعــل وترضـــى بســـرعه وغير كـذا ‏‏خفيفه دم يووه انا وش فينــي عليهــا ‏بعـــد ههههههههه بس الحق ينقااال مافيه مثلهـــا ...‏ ‏
‏ ‏
‏ اختــم البــارت بعبـ ـ ــارات قـد تكون تـلامـس حيـاه شخصياتنــ ـا او ‏لامستهـــم :...‏ ‏
‏ ‏
‏ ‏
‏ ‏
أسولف وأبتسم وأضحك وأنا أتألم ‏
أجامل والأسى يطحن بوجداني ‏
أبي يد أصافحها .. ‏
وأبي شخص يلملمني ..‏ ‏
من أحزاني وأبي أنسى وينساني التعب والهم قبل لاينتهي عمري وأنا ‏أعاني ‏ ‏!!‏ ‏
‏ ‏
‏ ‏
‏ ‏
وهنـــ ا يـوقــ ف البـــارت اتمنى يكون طويــــل ... ياللــه يا حلــويـــــن ‏توقعــــاتكــــم في كل شخصيـه اذا ‏‏سمحتـوا .. واتمنى يكــون اعجبكــــم ‏‏.. ‏ ‏
‏ ‏
‏ ‏
تحيتـــي للجميــــع >> طبعا هذا كلام الكاتبة مو كلامي :)




توقعاتكم


<< سبحانك اللهم و بحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك و أتوب إليك >>


نسيني الدنيا 25-06-08 01:32 PM

اسم الكاتبة ............
 
الدلال هلا ومرحبا خيتوو

اسم الكاتبة الورعه التي كويسة تحياتي للجميع


وننتظر من كاتبة القصة البارت الاخير مثل ماوعدت متابعيها



تحياتي للجميع

الدلال Q8 25-06-08 02:35 PM

رد على : إسم الكاتبة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيني الدنيا (المشاركة 1501137)
الدلال هلا ومرحبا خيتوو

اسم الكاتبة الورعه التي كويسة تحياتي للجميع


وننتظر من كاتبة القصة البارت الاخير مثل ماوعدت متابعيها



تحياتي للجميع

أهلا أهلا يا حلوة

هيهيهيهي أنا متأكدة من إسم الكاتبة إللي إهي منولة العسولة لأن أنا ناقلتها من المنتدى إللي تكتب فيه
بس يمكن إهيا تكتب بأكثر من منتدى و بكل منتدى لها إسم
و أول ما قريت تعليقك إخترعت و رحت تأكدت مرة ثانية عشان لا أعيد الغلطة بس الحمد لله طلع مثل ما أنا كاتبة
على العموم مشكووووورة على حرصك

* إذا تبيني أعطيك إسم المنتدى إللي تنزل فيه الكاتبة حااااضر ما عندي مانع أرسله لك على الخاص :)


تقبلي تحياتي : الدلال

ghanoma 26-06-08 10:33 PM

السلام عليكم اختى كيف الحال
انا بصراحة ماقريت القصة بشكل مفصل للحين يعنى بشكل سريع يعنى مقتطفات بس عندى احساس انها جميلة واسلوبها راقى اتمنى لك التوفيق اختى العزيزة

الدلال Q8 03-07-08 08:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghanoma (المشاركة 1504144)
السلام عليكم اختى كيف الحال
انا بصراحة ماقريت القصة بشكل مفصل للحين يعنى بشكل سريع يعنى مقتطفات بس عندى احساس انها جميلة واسلوبها راقى اتمنى لك التوفيق اختى العزيزة

و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته

أهلين غنايم

مشكورة حبيبتي على الرد ، و أسعدني مرورك يا حلوة

تحياتي




الدلال

الدلال Q8 03-07-08 09:01 PM

.. الجـ ــزء الـرابـ ـ ـع عشـ ـر ..‏ ‏

‏.
‏.
‏.


‏(( اليوم الثـانـي – في غرفه ام سعـود )) ..‏

ام سعـود متعجبـه : انـت وش تقــول ..!! وش ملكتــه اللي الخميـس ‏الجـــأي ...؟

سعـود (( أيـوا هــذا اللي ما نبيــه )) : ملكـــه حـــلا يمـــه ‏

ام سعــود استغربـت : حـــلا بنتـــي ..؟

سعـــود يتلفت : اييييه يمـــه هـــو فيـه غيرهــــا ‏

ام سعــود بانفعـال : لاا واللـه حلـوة ذي بعــد بنتي تتملك وانـا ما ادري ‏حتى من اللي بتاخــذه ومخططيـن مـن ‏وراي هذا اللي ناقص بعد

سعـود توتـر : يمـه مو القصـد خططنا بـس كل شي صـار فجـأة يمــه انتي ‏بـس وافقـي ويصيـر خيـــر

ام سعــود بطريقه استفزازيه : هههههههههه اوافـق ليـش هو انا اللي ‏ابتـزوج وبعديـن ما قلتلي منهـو ذا ..؟

سعـود : يمــه وليــد ولـد خالتــــي ‏

ام سعــود عصبت: وبعــــد اجل حاط عينـه عليهــا اولا انــا اذا حـلا مو ‏موافقـه انا مـا رح اوافــق شفت ‏شلــون عشان تعرف يا ولـد احمـد ‏تحسـب اختـك بضاعــه تملكها على كيفـك لا يا بعـدي مهـوب علـى ‏كيفك

سعـــود خااف من امــه وطريقه كلامهـا اول مـره تعصـب علييه وما تقوله ‏ولد احمد الا وهي زعـلانه اكييد ‏هذي حلا اخر العنقوود حبيبه قلبهاا (( ‏الحيين وش الحل شلوون اعلمهـا ان بنتهــاا منتهيييييه )) : طيـب ‏يمــه ‏استهـدي باللـه وبعدين وليد اولى من الغريـب وبصراحـه رجال والنعـم ‏فيه حتى شفتيه بنفسك اتغيـر ‏يمــه ‏

ام سعــود : قلتلك الرأي مو لـي اذا اختـك موافقــه انـا معهــا والملكــه ‏ما رح تكـون الا بعــد شهـريـن اقـل ‏شــي ‏
امــا حـلا طلعــت مـن غرفتهــا تتمخطـــر وهــي تغنـــي : لو جــات من ‏غيرك تـرى كــان هانـت امــا تجــي ‏منــك ياااهـي قووويـــه وش قويه الا ‏قنبـــله ودخلــت على امها من غيـر لا احم ولا دستور كالعاااده ‏المعتــاده ‏‏: هااااااااي مــااااااام

ام سعــود حطت يدها على قلبهـا : يمـــه منـــك ماتعرفين تطقين ‏

دخلــت حلا وشافت سعـود يناظرهـأ باحتقـار لهــا الحيــن مــده طويلــه ‏ما كلمتــــه طبعا طنشتـه كالعـــاده ‏وجلست عند امهـا : يوووه يمــه بالله ‏تبينـي اطـق الباااب على صديقتي وكل شي بالدنيـــا‏

ام سعــود بابتسامـه : اللـه اللــه ياازينك انتي ولسانك اللي يقطـر عسل ‏

حــلا نزلت راسهــا ووتلعب باضافها يقالها مستحيه : بـث يمه ترااني ‏اثتحييييييي ‏

سعـــود : بنااات اخـــر زمـــــن ‏

ام سعــود : الا صـح يمــه كلمك اخـــوك عـن ملكتك

حلا ارتاعـت : وش ملكتـــي بعـد .. متى؟! كيف ؟!! وليييش ما قلتوولي ‏‏...؟!‏

ام سعــود : تــو وانــا امتـس ما صـأر شي ‏

حـــلا : انــا موب موافقـــــه ‏

سعـــود : وليد طلبك مني وانا مووااافق وملكتك الاسبــووع الجاااي ‏وابتســم بنصـــر ‏

حــلا وقفت بعصبيــه خلااص وصلت حدهاا : هييييه انت ترى موب ‏على كيفـك وهالـوليد مارح اخــذه لوو ‏على قــص رقبتــــي انت فااهــم ‏واذا ولد خالتك هاللي يمثل البرااائـه يعني هاااه خربط عليك ‏كالعااده وانت ‏مسيكييين يا غافليــن لكم الله مغيــر تصــدقه لكـن شووف ‏يا اخــوي انا هالمـــره ما رح اسكــت ترااني سكت ‏كثيير ( وبقهــر ) ‏وتحملــت الطــق منك ( ولفت على امها وهي تصييح ) ايييه يمه سعوود ‏طقنـي ياا يمممه ‏انتي ما تـدرين هو يبينــي اتزوجــه غصــب ‏

ام سعــود انصدمت من حلا منفعله بشكل : سعوووود طقيتــا حــلا ‏

اماا سعــوود ( يااهي الوهقه ) : لا يمــه هـي تكـذب عليك انـا بـس ..‏

حـلا تقاطعه بقهر : وكماان اكـذب لا يا اخــوي مهوب انـا اللي يكذب ‏عـلى اللي تعتـب علي انـا منيب مثلك ‏انــا منب اللي خبري خبـــرك اناا ‏فوووق فووق مستوواي وانا اختــك ( وضحكت باستهزاء ) ‏‏هههههههههههه بــس للاســف الغبـي بسسرعه ينضحك عليه ‏

سعــوود وقف بعصبيه : تقصدييييييييني انــاااااا

حــلا تبتسم بسخريــه وتكتفت : اللي علــى راســه بطحــا يحـسس عليهـااا ‏

ام سعــود توقف بوجهه : هذي اخرتك يا سعود تبي تزوجها غصــب ‏وانا امـك هذا وهي اختك الصغيـره ‏الزواج موب غصب واذا حلا مو ‏موافقـه انـا منب موافقــــه

سعــود بترجـي : بـس يمــه انا عطييت الرجـال كلمـه وما اقدر ارجع ‏عن كلمتـــي ‏

ام سعـــود : قووله البنت ما تبيـــــك ما فييه نصيب ماصار شي ‏

سعــود يررص على اسناانه : هييين يا حــلا بـــس علمــن وجااااك ان ما ‏تزوجتــي ولييييد اللــه يهنيــك في ‏حيااتك يالعاانس لانك ما رح ‏تتزوجين بعــده دام هـذا قرارك خليه ينفعك وطلــع وخلاهـــم ‏

امــا حلا يووم سمعت كلامــه رااحت فحضــن امهااااا وصااااحت ‏بقهررر : يمه هو ليييش يســوي كــذا انا ‏وش سويت له ‏

ام سعــود : بـس يا بنيتـــي اخــوك تغيــر واجد حتى ما احتــرم وجودي ‏بس ماعليك منه كلها كم يووم ‏وبيجي يرضييك الله يهديــه بـــس ..‏

حـــلا : الله يسمــع منك يمـه ولا يحرمنـي منـك ‏

ام سعــود عورها قلبها : ولا يحرمني منكــم يا بنيتـــي ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عبــد الرحمــن يـدور بسيارتــه والجــوال فيـــده : ياا ربييه ادق ولا ما ‏ادق اوووف بس ادق وش اقووول ‏مدري ليه كسـرت خاطــري ( وكنه ‏تذكر ) الا هــي وشلـو ن عرفت اسمي ما اذكـر اني قلتلهــــا اااخ يا ‏وداد ‏والله مدري صادقـه ولا تكذبيــــن ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سعـــــد بحقد : هــاااا وش سويتـــي في المــوضوع ‏

البنت تصيح : ......... لا رد ‏

سعــد : اكلمك انــا ياا غبيييه ررررردي ‏

البنت : سعد واللي يرحـم والديك انت ليش تسـوي كـذا ‏

سعد باستحقاار : عاااد مو بيــدي انتوا هــذا مقامكـم يا بنــات الشوارع ‏وش تبينـي اسووي ‏

البنت : بــس اناا خلاااص تبت ليييش تهدموون حيااتي ‏

سعـد : يووووه جتنـا الثاانيه شرريفه مكـه على غفلــه اقوول تســـوين كل ‏اللي اقووله بالحــــرف الواحد

البنـت : لاا .. خلاااص زمن التهديــد ولــى .. انا لا يمكن ارجـع لنفـس ‏الطريــق انت ما تفهـــم .. وهـو وش ‏ذنبـه انتم لييش كذا حقووديين ‏‏...؟؟

سعــد : الحييين كل اللي سوواه وش ذنبـه يكفـي انــه ما خلا لاخويااي ‏متعــه اللعــب فييك ‏

البنت : انت حقييييير وواااااطي و ...‏

الدلال Q8 03-07-08 09:03 PM

سعد قاطعها : اووووووص ولا كلمـــه تراني مليت من اسطوانتكم ‏يالبنـات والمشكله انتم اللي تلهثوون وراي ‏زي الكـلااب ..شووفي انا ‏ما عنـدي شـي اهددك فيــه بــس اقــدر احم احم باماكنياتي ‏المتـواضعـــه اخلييييي ‏سمعــه عااايلتك تحتتتتت جزمتـــي ولاا ازيدك ‏من الشعــر بيت اخليهااا توصــل لوو تبييين الصين عاايله ‏فلان الفلاني ‏بنتهــم رااااااايحه فيهـــا

البنـت ما عرفت وش تقوول سكــرت في وجهه وهــي تبكــي بحررقه ‏الحين وش اســـوي ما ابي اطيح من ‏عينـه اهو مالـه ذنـب وانا ما ابي ‏اكذب عليـه كلــه من هالسعــــد الله لا يووفقك كااانك هدمت حياااتي ‏الله لا ‏يوفقك كاانك ما خليتني في حااالي ... ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ســرور متفاجئه : غرااااااااااااام ‏

غــرام تتلفــت باستهباال : وينهااا فيييه ما اشووفهااا

سـرور : ههههههههههه يا شينك جيتي بدري حيااك تفضلــي ‏

غرام بتردد : امــك موجوووده ...؟

سرور : لا تشيليين هــم ناايمــه توها رقــت ما عليك تفضلي بـــس ‏

غراام دخلــت الصااله كان بيتهــم حلوو باين عليه الفخاامه (( ههههه ‏اكيد دام السعلوه امهــم تحب المظاهــر ‏‏)) ‏

ســرور : حيااك البيت بيتــك ابرووح انادي غــرور ‏

غراام فصخــت عبايتهاا وكانـت لابســـه تنــوره فووق الركبـه بشــوي ‏وعليهــا بـدي مفتووح الظهــر ‏وعليــه زي الشيفون على شكـل جاكيت ‏قصيـر عشان يغطي ظهرهــا ولابســه هيلاهوب شفااف اسود وعليـه ‏‏بووت طويـل نوعـا مــا وشعرهــا كلــه ملفلـــف طالعـــه تهببببببل بمعنى ‏الكلمـــــه ...‏
جالســه على الكنبه حاطه رجل على رجــل وتناظـر في البيييت شافـت ‏صوره عمهـا هي ماقد شاافته يعني ‏دققت في ملامحــــه راحت للوحـــه : ‏اووخص يا عمـي والله منب سهـــل وكلاب صيد بعــد يقالك صياااد مع ‏‏هالخشــه يا حلييلك بــس سمعـت جوالهـــا :..‏
تطلبوني شي مني وش تبون بس انتوا مالكم فيني شغل ايه احبه لا.. ‏وحبي لـه جنون شلي يمنعني ترا مالـه ‏امـل <<‏

غرام راحت بسرعه : الووو

ولــع قبت فيهااا : أيـــاااااا الخسيســــه سحبتي عليناا يالتبنـــه

غـرام : هههههههههههههه وش اسـوي تركي عرض علي يوصلني ووافقت ‏

ولـع : وحنا اللي لنا سااعه ملطوعيين عند بيتكـم

غرام سمعت دلع : لا تنصبيـن ما كملنا خمس دقايق حتــى ..‏

غرام : ههههههههه اجل انطمي يالله عااد لا تبطوون ‏

هــي تسوولف وما انتبهــت لطـلال اللي توه نازل بيروح لتـركي بــس ‏انصدم من شافهـــا وتنـــح ومـع ‏صوتهااا رااح ملـــح ‏

غرام : لا يـــالتنكــــه .. مدري مدري بـس خليـه يـلف من عنـد بقالــه ‏فووق لوحه كبيره ‏

ولع : بلا غبااء كل البقالات بها لوحات يقالك جبتـي شي جديــد يعنــي ‏‏...‏

غـرام :لااا بـــس هذي شكلها كنه سوبرماركت

ولع : اييييه ايييييه هذاهي يالله ضفي وجهتس ‏

غرا م: اااخ بس لو انك قدامي كان ارتكبت فيك جريمه

ولـع : هههههههه روحي بـس لا ترتكبين في نفسـك يالله تشـاّاّاّوو

غرام : ههههههه باااي وسكــرت حطت جوالها على جنب وقامت ‏تنفش شعرهـا باصابيعها وطلعت المرايه ‏تشيك على نفسها ‏

طــلال للحييين واقف يااا حلاتهاااا ولا هالجسسم والله ولا عاارضه ‏ازياااء لا اله الا اللــــه وقسسسسسم بالله ‏تهبلين ما يحتاج مرايه ‏

غرام وهي تناظر المرايه انتبهت لوااحد واقف عند الدررج التفتت ‏بسرررررعه وارتاعت : طلااااال ‏

طلال سوا نفسه توه جـا : اييه معليـش بـس كنت ابطلع معليش ما ‏انتبهت لك اعذرينـي ‏
‏ ‏
غـرام : لا عــادي حصـل خيـــر ‏

طلال مر من عندهـــا عشان يروح للشــارع ‏

غرام بمـزح : ول ول اعوووذ بالله من تهااوشت معه اللهم يا كاافـي ‏حتى الســـلام ما تسلم ‏

طلال حس على عمـره : سووري طيـب وش اخبــارك اممممم غرام ‏صـح

غرام ابتسمت : الحمـد لله ما نسـأل الا عنكــم ‏

طلال : جعلـه دوم يالله انـا استأذن اكيد تركي برااا سلام ‏

غرام تجلــس : اللـه ويااك مع السلامــ ـه ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حــلا بسسسرعــه فتحت البااب : وووووووش تسوووووووين ‏

الجـوري نقزت : الله يقلعك من بنـت ماافيه شي اسمه احتراام ‏خصوصياات ‏
‏ ‏
حلا بدون اهتمام : اللـه يالخصوصيات اشوا انه زيوود بـس ‏

الجـوري : هيييه وش شايفته اصغــر عياالك ‏

حلا بدلع : اوووه اسفـه اقصـد زوج المستقبل .. المهم ما عليناا قلتي ‏لامي ولا لا ‏

الجــوري : اقولها على وشوو ‏

حلا : اننـا بنروح لسـرور يعنـــي وشوو

الجـوري لفت عنها : لا .. اصــلا انــا ما ابــي اروح ٍ ‏

حـــلا : ولييش ان شااء الله اقول بس يالله قومي قوليلها علبال ما اجهــز ‏تعرفين ما ااقدر اقولهـا يعني منب ‏ناقصه اخوك بعد ‏

الجــوري تقوم : هههههههه ايييه ولا يهمــك ‏

حلا : هههههه غريبـــه الاخـت ترضـخ لاوامـرنـا ورااحت لغرفتهاا تجهــز ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏

تحـت في الصـــاله ..‏

سعـود مستحي : معليـِش يا اخـوي بس الموضوع خرج من يـدي هي ‏امي لله يهداها لو انها ماقالتها كان ‏اقنعها بطريقتي ‏

وليـد حس بالاحبااط كل محاولاته باءت بالفشل : حصل خير حصل ‏خيـر نصبر عليها وش ورانا وان شاء الله ‏تغير رأيهــا ‏

سعــود : يعنـي منـب زعــلان وانـا اخــوك

وليد يتصنع الابتسامه : افــا ما هقيتهــا منك حنــا اخـوان ازعل من ‏هالامور صدق ما عندك سالفه (( قلبه ‏بيحترررررق اااخ يا حلا انا ‏انرفــض بس هييييين على كذا اضطر اجييك بطريقه ما تحبينهااا ))‏

سعــود يقوم : طيب دام كذا يالله الشباب ينتظرونا ‏

وليد : لا قــم انـت انـأ اليووم دوري اجلس مع خاالتي تعرف يمكن تبي ‏شي هااه نكون معهـــا ‏

سعوود : اووكي يالله سلاااااام وطلـع عنــه

وليـــد يكلم نفســه : بس يا حلا ما فيـه الا طريقــه وحــده بتجبرينــي ‏اسويهــا ( وبمكــر ) اللــه يعينــك يا ‏خالتــــي انتي اللي بتاكلينهـا ‏
‏ ‏
شوي نزلت الجــوري وهي تلبس العبايه : يالله حلاا تأخرنــا ‏

حلا تنزل بسرعه : ويين تأخرنا معـه تونــا حتى ما بعد اذن مغرب ‏مسجدنــااا ..‏

وليد يناظر فيهــم وهــو يبتســـــم .. حلا شافته الله يستــر منك والله مدري ‏وش وراك لمتــى بتظــل تحووم ‏علينااا الله يكفينا شررك بـــس ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

غــرور تضحك شوي شوي بدت تندمـج مع البنات في السواليف : الا ‏اقوول دلع ما رحتوا لزيااد ‏

ولـع تتلـقف : اووهووو يا حليلتس من يوم قالوا قام ولا عاد طبينا ‏المستشفى

غـرور بحـزن : يا حراااام ليــه طيـــب ‏

دلــع : والله موب كيفنــا هــذي اواامـر عمك الله يطول بعمــره لا ‏تروحون له .. تغثــونه .. خلوه يتحسن بعيد ‏عن ازعاجكم .. يكفـي انا ‏وامك نزوره .. ومدري وشوو ..‏

غـرور : بـس واللـه وحشنـي انـأ من زمــان ما رحت لـــه ‏

ولـع بلقافـه : الا وش فيتـٍس على اخووي يعني هالاهتمام اللي ناازل ‏

غـرور ارتبكت : هاااه .. لا عاادي .. بس هو يعني ولد عمي .. عاادي ‏

دلـع تصـرف : الا وش فيهـم السكـن جالسيـن هناااك ‏

الكل التفـت على سرور وغـرام اللي مندمجيــن في السواليـــف وموب ‏حاسين بشــي ‏

ولــع : هييييه انتــم وش تسووون ‏come here ‎‏ ‏

ســرور : ‏why you don,t turn your face ‎‏

دق الجــرس ... ‏

غررام تزغرط : كلولولولولوووش ريا وسكينـه وصلوووا ‏

قاامت غرور فتحـــت : يا هــلا واللــه حيااااااكم ‏

دخلـوا الجوري وحــلا ...‏

حــلا : يااه يا بنات عمـي تصدقوووون ( واقالها مستحيه ) اشتئتلكوووم ‏كل ابوووكم ‏

ولــع قاامت : الملهــي ما يوولي حيااتس وانا اختس ‏

وقاموا يسلموون على بعـــــض ‏

الجــوري تبتسم : شلــونك غــرور وش أيــامك ..؟

غـرور : الحمد لله تماااام وانتي شلونك وحلا ‏

حـلا حطت رجل على رجل ويدينها على ركبتها وبجلسه صحيه قامت ‏تفلسف : احم احم الحيااه لا تخلو من ‏النكــد كوجــود اخوو عله علـى ‏قلبـــك يقاال عنه مغفل و و ( وناظرت في دلع اللي ودها تقوم وتذبحها ‏‏) ‏وش فييييك انا قلت شي غلط

دلــع ترص على اسنانها : لا ابــد بـس لو تسكتيــن وررربي احســــن ‏

غـرور : امممم معليـش بنـات بس انـا استأذن الحييين ‏

غرام : ويييين تو النااس مابعد شبعنا منك ‏

غرور : بـس اممم ابروح لزياد اعذرووني ‏

ولــع : والله كان ودنا نروح معتس بس يالله سلميلنا عليه وااجد ‏

ســرور : ههههههه هذا واخووك بعد

غرور : ان شااااااء الله يالله بـااي ‏

البنــات : اللـه وياتـس .. تشاّاّاو تشاّاّاو .. بااااااي .. مع السلامه << ردود ‏متفرقــــ ه ...‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يزيييد : اااااااه وحشووني بنات عمي ‏

طلال : استح على خشتك وش هالحكي

تركـي يشرب قهوته : مااعلييك هذاا وجهه ومقفااه واااحد مايستحي ‏

يزيــد : لا عاد الحين يقالك انت ملاااك يعني ‏

تركــي : امممم يعني تقدر تقووووول ( وكنه تذكر ) اييييييه صح وطلع ‏جواله دق على اخته ‏
حــلا : هييييييه غروومه جوالتس يا مال الصمــخ

غرام تأشرلها ردي انتـــــي منسجمــه الاخــت في السواليـــــف ‏

حــلا بنفس خايسه ماشافت الاسم : نعــــــــــــــــم

تركــي : اعووذ بالله وش هالنفسيه الشينه ما علينا غروومتي ابطلب منك ‏طلب ‏

حلا تناظر الشاشـه (( حبيب البـي )) يمممممه تركي بس ماعرفني هع ‏هع : وشوو

تـركي : غروومتي يعني تدرين لي فتره طوويله مره مره ما شفت بعد ‏دنيتي حـلاااا تكفيين ابي اشووفهـــا

حلا جمـدت مكانهــا بعد دنيتك انا بعد دنيتـك ياااااا قلبي يا ترووكي ‏قايل لغرام عنـــي بعــد

تركـي : غروومتي وش فيك انا احاكيك ‏

حلا ما قدرت تــرد اعطت الجوال لغـرام وجهها منقلب ميييه لوووون‏
غـرام : هـا ترووكي وش بغيت ‏

تركي : الحييين من اول اتكلم وتقولين وش بغيت انتي غبيه ولا ‏تستغبين ‏

غرام : وش فيييييك حلا اللي ردت على الجواال موب انا وبعدين وش ‏قايلها وجهها منقلب كذا ‏

تــركي (( لاااا فضحت نفسي عز الله انك تنكه يا تركــي مافرقت الصووو ‏‏)) : اووماااااا احلفي ‏

غرام : واللــه جــد انت وينك فيه ‏

تركي : في الحوووش يالله خلاص باي باي ‏

حــلا عرفـت (( تركــي في الحــوش لازم اكلمــه والله اشتقتلــه مووت ‏بـس شلوون وبعد تفكير خبيييث )) : ‏سرور حبيبتي ابي مويه وين ‏المطبخ ‏

سـرور : امممم ر ..‏

دلـع قاطعتها : وش امممم بعد الحمد لله والشكر بيتكم وما تدلينه

سرور : اوووص بـس .. ايه حلا اطلعـي من هناا تلقين باب اطلعي تلقينه ‏في الحووش في اللـفه كـذا ‏

حلا قاامت بسرعه : طيـب تبون شي ‏

ولــع : معك مويــه اف يو بلييييز

حـلا نطت بسسسرعه شافت شكلها ف ي المرايه اووكي طلعــت ‏للحووش تلفتت يااربييه شكله دخــل اووف ‏منــه راحت للمطبــخ ‏وهــي طالعــه شاافت تركــي وااقف ومعطيها ظهـره وحاط يده في ‏جيبه ويده الثانيه ‏يطقطق بالجواال ومنزل راسه هذا اللي بيذبحنييي ‏واللـــــــه والحيين شلون ينتبه لك يا فالحــه وابتسمـت ‏بمكــــر ايووووا ..‏

رااحت تمشــي وهي متوتــره ياربيه ان شاء الله محد يشوفنــي وهي ‏تمشـي كانـت تغنـي بصـوتهــا النــاعـم ‏الحلوو والجذاب كالعــاده : ‏



كنت اظن اني حبيبك واني لامن غبت توله ‏
واني في الدنيا نصيبك واللي عيونــي بكـوله

ما دريت ان الليــالي غـيرت قلبــك علينــا
ما خطر لحظه في بالي تنسى كل اللي عطينا


كانت تغنـي وهي تقرب منــه غنـت هالمقطعيــن من اغنيــه راشد ‏الفارس وهي قاصـده فيهــا تـركــي ‏

امــا تــركــي يووم سمــع صووتها ما صــدق لف بشويـــش وشاافهــا يالله يا ‏حـلا ما تصدقين شكثر وحشني ‏هالصوووت هالملامــح كل شي فيييييك ‏يا بعد قلبــــي الله لا يحرمنـي من هالنظراااات

حلا وقفت قدامه متوتره : ا اهـليـن تـركي شـلونك ‏

تركي ابتسم : انا بخيــر اذا انتي بخير وانتي كيفك

حلا بابتسامه حلوة : شووفــه عينــــك عاايشه الحمد لله

تـركـي : امممم حلا تقصدينــي بهالبيتيــن الي قلتيهــا ‏

حلا حمر وجهها : امممم تقـدر تقــــول .. اييييه ‏

تركي بشووق :تدرين انـي مستحيييل اتغيـر عليك وانك بالنسبه لي كل ‏شـي حلو بحياتـــي بس اسمحيلي على ‏الغيبه واللــه ..‏


تلف هالدنيا على‎ ‎الناس‎‏
وتدور‎‏ ..
بس الزمن عندك توقف‎‏
ولا دار‎‏ ..!
أدري مقصر بس لا‎ ‎صرت‎‏
مجبور‎‏ ..
ودي تسامحني على‎‏
حكم الأقدار‎‏ ..!
كني بدونك عقد لا‎ ‎صار‎‏
منثور‎‏ ..
وش يجمع المنثور دام‎‏
الزمن جار‎‏ ..!


حـلا : اوووش خلاص ماصار الا الخيــر اهم شي انـي تطمـنت عليــك و ‏وبــس وجات بتـرووح

تركي بسسرعه : حــلا باللـه اشتقتيـلي ...؟

حــلا نــاظرت فيــه وتلاقـــت عيونهـــــم اللـي تحمـــل كـــل مـ ع ــانـــي ‏الحــــب والشــــوق حتـى لو ما ‏انطقـوا بهــــا حتى لو ما صرحـوا بهـــا ‏يكفــي عيونهـــم تحكـــي لبعضهــــا كــل شــــي ...‏

‎‏

لـــ (‏L‏) ـــك‎‏
‎‏
وحشة في داخلي مالها‎‏
حد‎‏ ‏‎،،‎‏
‎‏
في غيبتك كل المشاعر‎‏
تنادي‎‏ ..
‎‏
كل الوجوه اللي عني‎‏
تصد‎ ‎،،‎‏
‎‏
أقول روحوا لا تردون‎‏
عادي‎‏ ..!
‎‏
إلا أنت أشتاق لك شوق‎‏
من جد‎ ‎،،‎‏
‎‏
أحس لك وحشه تقطع‎‏
فؤادي



حــلا : اممم طيب تركـي انا رايحـه تبي شـي ‏

تركـي : حـلا ما بعـد شبعت منـــك وش اســــوي ‏

حلا : تــدري تأخـرت على البنـــات يالله بــأي جات بتروح لكن تركي ‏اسـرع وقـف قدامهـــا ‏

تـركــي :حــلا تكفيــن ابـي اكلمــك ‏

حــلا حاسه انهم محتاجين لبعـض اكثر من أي وقـت : تركي حتى انا ‏ودي اكلمك بـس .. خلاص احاول ‏امــركم بكرا ‏

تركي استانس من قلب : جــد .. بتنوريين البيت يعنـي ‏

حلا : منور بأهله بـس ابحاول اخلي امي تقنع سعود تعرف بعد ولد ‏عمك الله يهديــه يالله باي ‏

تركــي : اللـه ويــااك ... ما تحــرك ليين اختفـــى زولهــــا ووهو واقف ‏مكانـــــه ااااخ بس متى يجـي اليوم ‏اللي تكونين فيه لـي انــاا ووبس ‏

‏..... : بـــوووووووووووووووووووو

تركي خااف : اللـه يااخذك قل امييين

طلال : هههههههههههههههههه الله ياخذك معــي يااارب للملاهـــي ‏

تركــي : نعم وش تبــي ..؟

طلال يغمز : هاااه وش عنــده العاشــق الولهــــان عنتـر ويين راحت عبله ‏عنـــك ..‏

تركي : مررررره سخيييف تصدق ‏

طلال : ياللـه عااد أي وحــده من بنااات العـــــم

تركي يروح عنـه : جـــد ما عندك سالفــه

دخلــوا الملحــق .. طلال : زيووود شفت ولد عمـك مـــع .. هاااه تروك ‏اعلـــم ... هاااه

تـركي : صـدق مااالك داااااعي ‏

يزيد : مع ميين اكييد حبيبه قلبــــه

طلال : اوووولــه كلكم داريين وانا اخـر من يعلــم‏

يزيد تحمـس : هاا ترووك منهـــي تكلم ومن متـى ولييش ما تقولي ايا ‏الخااايـن هذا وحنا عيال عمك ‏

تركــي : كنت اكلــم اختــــي فيهـا شــي ‏

طلال : اقوول بلا نصب سااامعك تقوووولهااا بعــد .. مشفررر(( اللي هو ‏اسمها )) بالله اشتقتيلي ..‏

تــركي يضحك : هههههههههه الحيين انا قلت مشفـــر ‏

طلال : لاا بــس عشااان جماااعه لا يعرفووون اسمهااا

يزيد : كل وااحد فيكم ابيــــخ من الثااااني ضفوا بــس

.
.


>> يتبــ ع

الدلال Q8 03-07-08 09:07 PM

في المستشفــــى ‏ ‏
‏ ‏
زيـــاد متضايـــــق ولا يــرد عليهـــــــــــــا ‏
‏ ‏
غـرور : زيــاد الله يخليــك خلاص محمد عرف بالسالفــه وهو مو زعلان ‏علــي ليش انت ماتبي تفهمنـــي ‏
‏ ‏
زيــاد : لان اللي يشووف ويعيش الموقف غير اللي يسمع ‏
‏ ‏
غـرور : طيـب انا ما جيت الفتره اللي راحت عشان ترتاح مني شوي ‏بس غرور تغيرت مهيب مثل قبل ‏ ‏
‏ ‏
زيـاد بسخريه : و وانـ تـي وش يهمك رضيـ ـت ولا لأ ‏
‏ ‏
غــرور صااحت : لانك انت اللي وعيتنــي .. انت اللي انقذتنـــي من ‏سعـــد .. انت يا زيااد قلتليي كلام بمثابـه ‏‏الكـــف ابووي وهو ابوووي ‏ماقالــه لي عشان كــذا انـت الحيـن اقرب واحد لـي مابي افررط فييك ‏ولا اخليك ‏‏ترجع لطرريق اوول انـت وعيتنــي ..صحيتنــي من غفلتـــي ‏يا زيااد عشان كذا تهمنـي ‏ ‏
‏ ‏
زيــاد فقلبــه (( اللــــه متى سويت كــل هــذا ماشاء الله علــي .. يوووه ‏شكلها تبيني اتزوجهـا ههههههه ‏حامض ‏على بوزهاا << اقطع اوووم ‏التفكير بـس )) ‏ ‏
‏ ‏
غرور : زيـاد انـت معــي ‏ ‏
‏ ‏
زيـاد بحقد : اجـ ـل وينـي فيـه شايفتنــ ـي ‏
‏ ‏
غرور : طيــب وش قلــــت زيااد ‏
‏ ‏
زيــاد : انــا مـو موافـق ( تداارك ) اقصـ ـد ‏ ‏
‏ ‏
غـرور : مو موافق يعني مارح تسامحنـي على العموم زياد انا ما رح ‏امـــل ( وقاامت ) اجيك وقت ثااني ‏‏وطلعت ‏
‏ ‏
زيـاد لف بسرعه ( ويين راايحه ذي يااربييه انا مسامحها بس اتغلـى ‏هههههه احسن خلي اعصابها تنحررق ‏‏تستاااهل بس تكسر الخااطر )) ‏وضغــط على الزر عشان تجيه الـnurse ‎‏ ‏
‏ ‏
دخلت الممرضــه : ‏yes do you‏ ‏wont any thing ??‎‏ ‏
‏ ‏
زيــاد : لا يكثـ ـر هرجتـس نـادي محمد بـس ‏
‏ ‏
الممرضه :‏D. MOHAMMED ‎‏ ‏
‎ ‎‏ ‏
زيـاد : اللـي هـو بسسسسسسرعه ‏
‏ ‏
شووي الا يجــي محمــــــد وبابتسامــه : هاا يووود اليووم ما شااء اله ‏وجهك منوووور ‏ ‏
‏ ‏
زياد ابتسم : شكـرا .. متى اطلـ ـع ‏
‏ ‏
محمـد معه اوراق ويناظر فيها : اممممممم يعني كذا شـي ثلاث ايام ‏اربـع ‏
‏ ‏
زيـاد بطفـش : بـ ـس انـا هـ ذاني تكلمـ ـت حتـى طفشت هنا ‏
‏ ‏
محمــد :هذااك لك اكثــر مـن شهــر وانت في المستشفى حتى الزياره ‏انت ما تبي احد يجيك الا جدي وجدتي ‏اللي ‏كل يووم طاابيـن ‏وخالتي وعمـي واختي وش تبي بعد ما تقدر تصبر كمن يووم ‏
‏ ‏
على دخله الجد : وانت وش علييك طلعـــه تبيه تمررضه غصب ‏ ‏
‏ ‏
محمد (( اووهووو الله يعيني بـس انا ليش صررت دكتوور ))‏ ‏
‏ ‏
الجـده : ها زيوود وشلونك الحين ان شاء الله احسن ‏
‏ ‏
زياد ابتسم بخبث : كـح كح جدي محمد ماعطاني دواء انا تعبان ‏ ‏
‏ ‏
الجد عصب : وانت وش مهنتك يا دكتور محمــد ما تعالج حفيـدي اخر ‏العنقوود ضاارك في شي ‏ ‏
‏ ‏
محمد تورط ( هيين يا زيووود ) : لا يا جدي انا اعالجه بس هو الله ‏يهديـه ‏
‏ ‏
الجـده : اييه حط اللوم عليـه مسكين وعلي علييه توه صغير ‏ ‏
‏ ‏
محمــد : لا يمه عادي اكيــد جتـه انفلونزا المسأله ما تستاهــل ‏ ‏
‏ ‏
الجده بعصبيه : عنــز اللي ينطحك قل اميين وش انفل عنـزته اللي ‏تحطها في الولد حسبي الله الا مو منك من ‏امك ‏النسرره يالله انقلع ‏ ‏
‏ ‏
محمد هز رااسه ااااخ هيين يا زيوود لااازم اتهـزئ وكللله منك ماعليـــه ‏ويين بترووح مني بس احسن ما ‏فييه ‏انــه رجــع مثل قبــل الحمد لله ‏وقفتـي جابت مفعـوول ..‏ ‏
‏ ‏
زيـاد قعد يضحك على محمــد ههههههه يا حليله دايم هو اللي ياكلهاا ‏وقسم بالله هالانساان حبيتــه يازين ‏‏المستشفى توووسع الصدر مع ‏هالشاايبيــن ..‏ ‏
‏ ‏
الجد : زيااد محد جـا لمك وانا جــدك ‏
‏ ‏
زيـاد : لا جدي انـا ما ابي احد تعرف اخاف يجيبون الفايروس فيني ‏وامـرض ‏ ‏
‏ ‏
الجده : لا الله يحفظك يا وليدي ماعلييك شــر ‏ ‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏
‏ ‏ ‏
وليــد بتفكير : والحييين ياا انس وش اسـوي ‏ ‏
‏ ‏
انـس ياكل : خلاص دامها رفضت مافيـه نصيب ‏ ‏
‏ ‏
وليد بعصبيه : لااا والله يعني تبيني اتركهاا واخلي هذااك يتهنـى فيهـا ‏لاا ياا عيووني هي لي انا وبـس ‏ ‏
‏ ‏
انس (( والله لو انها بضاعه تتنازعون عليهــا اشوا انها بنت خالتـك ‏ومسوي فيها كذا اجل لو ما تعرفها )) : ‏وش ‏تبي تسـوي اجل ‏ ‏
‏ ‏
وليــد : مافيه الا خالتــي هي اذا رااااحت انا اخـذ راحتي ‏ ‏
‏ ‏
انس خاف من تفكير خويه : وش رااحت انت بعد هذي فمقام امك ‏وش ناوي عليــه ‏
‏ ‏
وليد يبتسمله بمكر : كـل شي فوقتــه حلـــوو ...‏ ‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏
‏ ‏
‏(( اليوم الثاني – بيت ام سعود ))‏ ‏
‏ ‏
حـلا : هــا يمــه تكفيين والله ما رح اطــــــول ‏ ‏
‏ ‏
ام سعــود : طيب انا ما قلت شي روحي بس لا يشوفك اخوك منب ‏ناقصين مشاكل وخذي اختك معك ‏
‏ ‏
حلا (( لاا يمممممه ما ابيها )) : قلت لجواري بس هي ما تبي يالله ‏سلااااام وطلعت قبل تسمـع رد اختهــــاا ‏
‏ ‏
ام سعــود تهز راسهــا : الله ميـر يطرح فيتس العقـل يا بنيتـــي وتتركين ‏هالهبـــال ..‏ ‏
‏ ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏
‏ ‏
بيت ابو عبد الرحمـن ‏ ‏
‏ ‏
تركـي جالــس وكان لابــس برمـودا اسوود وعليــه بــدي وشعــره مسويـه ‏سبايكـــي ومتكشـخ على سنقــه ‏‏عششره والابتسامـــه ولا احلـــى اكيد دام ‏حبيبه القلب بتجـــي ‏ ‏
‏ ‏
عبد الرحمــن جالــس وسرحــان يناظر اخوه الى الان وهو يفكــر في ‏وداد وده يـدق عليهـــا بــس وش ‏يقـولهـــا ‏‏... ‏ ‏
‏ ‏
غــرام تكلم نفسهــا : الحمد لله الذي عافـانا مما ابتلـى بـه كثير من ‏عباادك وااحد يوزع ابتسامات من صباح ‏الله ‏خيير تقل متصدقين علييه ‏والثانـي سرحان فيــه اووف ربي رحمنــي اجل منب مثلهــم هالمهبـــل ‏‏..‏ ‏
‏ ‏
ام عبد الرحمن : غرااام تحاكينــي انتي ‏ ‏
‏ ‏
غرام : لا يممه احاكي نفسـي الا يمـه مارح نسافــر وربي حامت كبـدي ‏ ‏
‏ ‏
ام عبد الرحمن : شووفي كلمــي ابوتس انا مالي دخل فيكــم سافرتوا ‏ولا جلستوا ‏ ‏
‏ ‏
غرام :لييه يمــه لازم تجيـن معنـــــا ‏
‏ ‏
ام عبد الرحمن : اممااا اجي معكــم تعرفين منب احب الطيارات ‏ ‏
‏ ‏
غرام : وانتـي الصادقه الطياره مضـره با لصحــه وانـا بنتــــس .. دق ‏الجــرس ‏ ‏
‏ ‏
تركــي طيراان طلع لغرفتـــه ودحيم فمكانـــه ولا يحررك ساكــن ‏ ‏
‏ ‏
غرام راحت تفتـح باب الفيـلا تشوف من اللي بيجيهــم الحييين ‏
‏ ‏
دخلـت حلا بعد ما فتحت باب الشارع شافت غرام : هااااي بنت ‏عمووو ‏
‏ ‏
غرام استغربت : مييين .. حلووو يااا هلا ولا تدقين علي مع هالخشــــه ‏
‏ ‏
حلا : حبيت اعملهـــا سربرايسـز ودخلت داخل سلمت على خالتها ‏وعبد الرحمـــــــن وبعدها طلعــت غرفت ‏‏غرام معهـــا ‏
‏ ‏
غرام : لاا وش اللس جابتس اعرفتس ما تجين الا وراك شي ‏ ‏
‏ ‏
حلا : وش دعــوى بــس .. الا وينه تركـــي ‏ ‏
‏ ‏
على دخلــه تركي : ياا هلا ومرحبــا باللي جااات هلا بنت عمي والله ‏ ‏
‏ ‏
حــلا : هلا بك تركـــي ‏ ‏
‏ ‏
غرام تناظر فيهــم لاا الساالفه فيهــا ان رااحت سكرت البــاب : يالله ‏اجلــس انت معهـــا والحيين تعلمووني ‏وش ‏سالفتكــم ‏
‏ ‏
حلا ناظرت فغرام نظره مو مفهووومـه ‏ ‏
‏ ‏
غرام : اقووول ماتمشي على هالنظرات وش عندكـــم شووفوا اذا انتـوا ‏تحبووون بعـض يعني ماله داعي ‏‏تستحوون عاادي انا اتقبل اسمع كل ‏شي ولوو تبوون اسهل لكــم اذا بتتواعدوون بـس ..‏ ‏
‏ ‏
حلا قاطعتهاا : غررررررريم وش هالكلام اسكتي تكفين ‏ ‏
‎ ‎‏ ‏ ‏
تركي استانــس اخته فااهمه عليــه : اييه غراام وبعديــن ‏
‏ ‏
غرام : يعني كلامــي صـح وجلست بحمااس من متــى وشلوون ياربيييه ‏تكلمـــوا ‏
‏ ‏
تركــي :غرام بما انك اختـي فنا بقولك السالفه بعدين بس اوعديني ما ‏تطلع بيننـا ‏ ‏
‏ ‏
غرام : افااا عليييييك ولا كنك تكلمـــت ‏
‏ ‏
حــلا : طيب تركــي امممم انـا سعود .. والله مدري وش اقولك ‏ ‏
‏ ‏
تركـي عدل جلستـه : صااير تطوورات في الساالفه ‏ ‏
‏ ‏
حلا : امم أيـه ملكتي المفروض تكون الخميس اللي بيجـي بـ ‏
‏ ‏
تركي وقف بعصبيه : واااااافقتي يا حــلا تبينــه هالـ ... استغفر الله بس ‏ ‏
‏ ‏
حلا : تركي خليني اكمل كلامــي سعود متفق مع وليد يبي يزوجني ‏بس انا ما وافقت امي وقفت معي بس ‏سعود ‏قالي ( نزلت دموعها ) ما ‏تزوجتي وليد مرح تتزوجين غيره ‏ ‏
‏ ‏
تركــي يستووعب اللي قالتــه يعني خلااااااص مافيه امل تصير لي حلااا ‏حبي لهاااا ضاااااع ليش يا سعوود ‏‏تصرفااتك هذي ‏ ‏
‏ ‏
غرام تأثرت وصاحت : يااقلبي عليك يا حلا هذا كله في قلبك ولا ‏تعلمين احد ( وصاااااحت )‏ ‏
‏ ‏
حلا : تصدقوون عاد وش افكــر فييييه ‏ ‏
‏ ‏
تركي وغرام : وشــوو ‏
‏ ‏
حلا ابتسمت : ساعاات افكـ رانحااش من البيـت وسااعاات اقوول ‏المووت ارحم لـي وساعااات اتمنى ابوي ‏يكون ‏موجود كان وقف ‏سعود عند حده ‏ ‏
‏ ‏
تــركـي : حلا بيـدي شــي اســــوي ..؟ ‏ ‏
‏ ‏
حلا : وش تســــوي ...؟؟ ‏
‏ ‏
تركــي : انا اسئلك في شي بيـدي اسويــه غير اني اكلم سعود ..‏ ‏
‏ ‏
غــرام بتفكيــر : اكييييييد فيه وانا اختـــــك والحل عنـــدي ‏ ‏
‏ ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏
‏ ‏
بيت ابو يزيــد ‏ ‏
‏ ‏
ام يزيــد : يوووووه لي فتره ما زرت ولـدي احس انها نسانــا ‏
‏ ‏
دلع تشرب الشاهي : لا يمــه هو ما يبي احد وبعدين الدكتوور قاال ‏احسـن لــه عشان يتحســـن ‏ ‏
‏ ‏
ولـع تناظر يزيــد : هييييييه انت وش فيك ‏ ‏
‏ ‏ ‏
يزيــد طنشهــا : يمممه ابووي متى بيجــــي ‏ ‏
‏ ‏
ام يزيـــد : مــدري عنـه وش تبـي فييه ..؟ ‏
‏ ‏
يزيـد : يمـه ابيك بساالفــه مهمه ‏ ‏
‏ ‏
ام يزيد : تكلــم وش عنـــدك ‏
‏ ‏
يزيـــد مرتبك : امم يمــه انــا وش اقوولك .. اقوولها على بلاااطه .. يمه ‏انا ابي اعــــرس ‏ ‏
‏ ‏
دلـع قاامت : كلولولولولولوووش الف الصلااه والسلام عليكم يا حبيب ‏الله محمــد ‏
‏ ‏
ولــع بهباله قامت تطق على الطااوله : ومباااركين عررس الاثنيـــن ليلـــه ‏ربيـع ليله قمررا ‏ ‏
‏ ‏
ام يزيد : هههههههههههههه والله انكن مهبـــل .. ياا فرحتي فيك يا ‏وليـــد ومنهـــي اللي تبيهــــا ‏ ‏
‏ ‏
يزيــد ابتســم : يمـه ابي جـوار.. الجـوري بنت عمـــي ‏ ‏
‏ ‏
ولــع استانست : ياااااه جووااري بتسكــن معنااااا ‏

ام يزيـد فرحت : واللـه ونعــم الاختيـــار بالنسبه لي اكيد ابوافق دامه ‏الجوري بس خلي ابوك يجي وانا افتح ‏معه ‏الموضووع ‏
‏ ‏
يزيد فررح : صــدق يمه انتي موافقه ‏
‏ ‏ ‏
دلــع : ولييش ما توافق يا قلبي جواااري بس تأشر الكل يركض وراهــا ‏ ‏
‏ ‏
يزيــد قام حب راس امــه : الله لا يحرمني منك يالغاليـــــه ‏ ‏
‏ ‏
طلــع لسيارتـــــه بسررعه ودق علــى جواري ‏ ‏
‏ ‏
في غررفه مظلمــه وبااارده اللي يدخلهـــا على طوول ينااام كانت ‏جواري ناايمـــه مو من عادتها بس تحــس ‏‏بخموووول دق جوالهـا مره ‏واثنيــن الثـالثه ‏ ‏
‏ ‏
الجوري بصوت مليان نوم : الوووو ‏
‏ ‏
يزيــد :هلا بهالالــو هلا بالحلــوو هلا بشبيييه الجلوو ‏ ‏
‏ ‏
الجوري ابتسمت على خباله ولد عمها : الله الله وصررت شاعر بعد ‏
‏ ‏
يزيـد : وش اسووي هو اللي يسمع صوتك المفروض يشترك بشاعر ‏المليوون لان صووتك يطلع المواهب ‏‏المدفوونه ‏ ‏
‏ ‏
الجوري : ههههههه ها يزيد وش بغيـت ‏ ‏
‏ ‏
يزيـد : لااا هذا اللي الله قدرك عليــــه : وش بغييت هذي طريقه ‏تكلميـن فيهــا حبيبك وزووجك ‏
‏ ‏
الجوري : يوووه زيوود كل شوي زوجك وزوجك حنا وش قلناا ‏
‏ ‏
يزيد : كيفـي زووجك انـا لان امي وااافقت ‏ ‏
‏ ‏
الجوري ما استوعبت : ايييه طيب ‏ ‏
‏ ‏
يزيد : وش فييييييك اقولك امي وافقت يعني قلتلها وهي بتقوول ‏لبــابي اول ما يرجــع من السفـــــر ‏ ‏
‏ ‏
الجوري صلحت جلستها : احلللللللللف ‏
‏ ‏
يزيـد : هههههه والله جـــــد ‏
‏ ‏
الجــوري : ومتــى بيجـــي عمــــي ..؟ ‏
‏ ‏
يزيــد بخبث : اشوووفك مستعجلــه اكثــر منــــي ‏ ‏
‏ ‏
الجوري (( يااربيه يحب يفشلني )) : هـاا لا بـٍس اسأل لانه بصراحه ‏وحشني << ما تعرف تصــررف‏ ‏
‏ ‏
يزيـد : ايييييه وحشــك توه يوحشك ماشاء الله ‏ ‏
‏ ‏
الجوري بدلع : يزيييييد خلاص عاااد ‏ ‏
‏ ‏
يزيــد خق : يالبييييييه هاليزيد من فمــك وهـ يا حلااتهاااااا ‏
‏ ‏
الجوري : ههههههههه طيب يزيد ممكـن انووم ‏
‏ ‏
يزيد : وشوو الى الان ناايمه ما شبعتـــي انتي ووجهـــك ‏ ‏
‏ ‏
الجوري : احــب النوووم الكثيير هذا طبعي مو بيــدي ‏ ‏
‏ ‏
يزيـد استغل الفرصه وبخبث : ايييه ... لا زيــن ان شاء الله هالطبع ما ‏يتغير بعد الزواج خليك على ما انتي ‏‏عليـــه احسـن ‏ ‏
‏ ‏
الجـوري عصبت : زووووووويد تصدق انك كرررررررريه ‏ ‏
‏ ‏
يزيــد : تو تو تو .. موو كرررررررريه وانتي الصاادقه جررريء حبتيــن ..‏ ‏
‏ ‏
الجـــوري : زين عرفت نفسـك خلي هالجرأه بشي زيـــن ‏ ‏
‏ ‏
يزيــد ببرائه : بـس هــذا مو شي شيييين ‏ ‏
‏ ‏
الجـوري : طيب طيب يزيييد تكفـى عاااد تدري اني استحي ‏ ‏
‏ ‏
يزيد : طييييب جوواري تكفيين عااد تدرين انه غصب علي ‏ ‏
‏ ‏
الجــوري سمعت صووت عند البااب وبصوت واطي : يزيد يالله باي ‏مدري من جاا ‏ ‏
‏ ‏
يزيــد : مع اني ما شبعت منك بس يالله سكري فوجهي ‏ ‏
‏ ‏
الجوري بترجي : يزوود تكفى والله مدري من عند الباب باي ‏ ‏
‏ ‏
يزيـد : وش فييك سكري طيب ‏ ‏
‏ ‏
الجوري : ما اسكـر فوجهـك قول بااي ‏
‏ ‏
يزيد : انا طلبت سكرررري ‏ ‏
‏ ‏
الجوري : اوووووف منك لحظه اشوف من جـا ‏ ‏
‏ ‏
راحـت الجـوري بشـويـش حست احد عند البـاب ناظرت من فتحـه ‏البـاب شاافت ولييد وش اللي جااابه كان ‏‏يقرب من بابهاا شووي ‏ويرووح وش يبـي هذا يتجسس علــي لاا لا ما اتوقع يمكن يبي مني ‏شي بس ‏مستحي ‏ ‏
فتحت البااب بسرعه وليد ارتاااع ‏ ‏
‏ ‏
وليد بارتباك : جـ جوري معليش بـس خلااص بااي وراح عنها ‏
‏ ‏
الجوري استغربت وش فييه ذا وش يبـي منــي يالله ما علـي ورااحت ‏تشووف يزيد على الخــط ...‏ ‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــ ‏ ‏
‏ ‏
امــا وليييد اوووف الحمد لله ما انتبهت لي بس خسسساااره ما عرفت ‏من تكلـم والله اشك انـه واحد مو وحده ‏بس ‏ميين من عيال عمهااا ‏مصيري اعررف وش مصلحتــك انك تعررف ياا وليييد الله اعلـــم ..‏ ‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏
‏ ‏
سعـــود من يووم طلــع وهــو واصلــــه معــــه ما يدري ويين يروووح ماغير ‏يبررم في الحااااره شااف ‏سياره ‏ولد عمه يزيد منـوره اكييد انه فيهاا ‏رااااح لمــــه وقف سيارته جنب حقت يزيد ‏
‏ ‏
يزيـــد فتح شباكه : هلااااا بسعووووود وشلووونك ‏
‏ ‏
سعوود : بخيـر .. انت اخبااارك واخباار العياااال ‏
‏ ‏
يزيـد : شوفه عينك هذااني كنت طاالع لهم في الكووفي ‏ ‏
‏ ‏
سعـــود : اييه اجل ما اطووول علييك امدااك تااخذ اجازه مع هالووجه ‏
‏ ‏
يزيد : ههههههههههههه الله يعاافي حـرف الــواااو وش تبينا يعني نشتغل ‏والعاالم مأجـــزة ‏
‏ ‏
سعـــوود : هههههههههه يالله ضف وجهك ابسلم على خاالتي الحقـــك ‏
‏ ‏
يزيـد يحرك سيارته : ياللـه سلـملـــم وراااااح عنـه .. سعود لبـق سيارته ‏ونـزل دخل للبيت عاادي هو ‏متعــووود‏ ‏
‏ ‏
ولــــــع : يمه بعديــن هذاا الغبي يطلق زوجته عشاان هذاك عرفتيه اللي ‏تو يوم كلمه قاله اعرف زوجتك انا ‏ ‏
‏ ‏
ام يزيد متحمسه : والله انــه دبشـــه طيب ما يكتشف انه غلطاان ‏
‏ ‏
ولع : الا يمممه بس بعد وشووو ما تمووت زوجته ‏
‏ ‏
دلــع تنااظرهم : الحيين وبعدين مع هالمسلسل الباااايخ وقصته الابيــخ ‏‏..‏ ‏
‏ ‏
ولــع تضحك : هههههههههه مافيه ابيخ من افلامــك الهنديــه روحي ‏شوفيلك واحد ابررك ‏
‏ ‏
قاامت دلـع : ابررك من هالمسلسل المعففففن ‏ ‏
‏ ‏
طلعــــت دلـــع للمطبـــ خ ومنها للحـــووش شافت شغالتهـــم : اقوول ‏انتي مافيه شوف فيلم حق انا حق هزا ‏‏شاروخان ‏
‏ ‏
سيتي : لا مدام هزا ولأ بيه ياخد يرمي برا انا بيه سوف ( انا شفت ولع ‏رمته برا )‏ ‏
‏ ‏
دلع عصبـت : لوو طلع كلامتس صدق ياا وليتس مني ورااحت عنهاا ‏
‏ ‏
سيتي : انا بيه الم هيا بيه كاصيييم انا (( انا علمتها وتخاصمني ))‏ ‏
‏ ‏
دلــع مشت مشت بتدخل من البااب الرئيسـي شاافت واحد واقف عند ‏الباب ومعطيها ظهرره وابصم بالعشره ‏اذا ‏ما كان بيسـرق خاافت بس ‏لانها مقهورة راحت لمه : هيييييييه انت وش تسوووي فبيتنااااا شوووووف ‏اذا تبي ‏تسررق لا اوصيك تااخذ ‏اختي معك ولا ترا ابعلم عليييك الشرطـه ‏ ‏
‏ ‏
سعوود لف عليهاا ورفع حااجب وتكتــــف : تحاكينـــي ‏ ‏
‏ ‏
دلــع شافته ارتبكت يااربيه انا وش قللت لا وبدوون عبايه انا وجهي ‏احاكي حراامي : هــاا سعوود معليش ‏بس ‏ ‏
‏ ‏
سعــود : اول مره اشوف وحده ما تحب اختها لا وتبيني اسرقهاا بعد ‏ ‏
‏ ‏
دلـع تفشلت وجاات بتروووح سعوود وقـفهاا ‏ ‏
‏ ‏
سعوود : ويييين ما سلمنااا .. كيفك دلع ‏
‏ ‏
دلع وقلبها يدق وبارتباك : الحمد لله بخيـر امي في الصاله كانك تبيهااا ‏يالله بالاذن ‏ ‏
‏ ‏
سعووود وقفها ويناظرها بخبـث وبابتسامــه : افااا دلع حبيبتـي ‏تخاافيين مني ‏ ‏
‏ ‏
دلع جمدت وش حبيبتي هذا وش يخرربط : ما اخااف من احد ‏ ‏
‏ ‏
سعــود قااعد يناظرها بجرأه من فووق لتحــت وصففر : ياا حلووك ياا ‏دلـــع والله ‏ ‏
‏ ‏
دلع استغربت من جرأته سعوود اول مره يسوي كـــذا ناظرته وقالت ‏بعصبيـــه : قلــــه ادب وراااحت دخلت ‏‏لغرفتهااا وفتحت لدموعها ‏المجاال انها تنــزل ‏ ‏
‏ ‏
اماا سعووود انا قلييل ادب ههههههه تحسبوني ما عرفتلكم يالبنااات ‏اليووم تصــد وبكــرا تــرد ملائكه بسم ‏الله ‏علييكم ودخل سلــم على ام ‏يزيـــد وشااف ولــع هذي الثانيه خوويه حلا ااجل نفس الطبااع ‏والتصرفاات ‏
‏ ‏
ام يزيد قامت : خذ راحتك يا وليدي البيت بيتكم بس ابرتاحلي شـوي ‏وانا خالتــك ‏ ‏
‏ ‏
سعــود : لا عاادي رووحي خالتــي انا شووي وارووح ‏
‏ ‏
طلعــت ام يـزيــــد وقعــد سعوود مع ولــــع اللي منسجمه وهي تنااظر الـ ‏Tv‏ ‏
‏ ‏
سعــوود : هاا ولع وشلووونك ‏ ‏
‏ ‏
ولع بدون لا تناظره : قلناا بخير وش تبي بعـــد ‏
‏ ‏
سعوود : طيب ناظريني على الاقل ‏ ‏
‏ ‏
ولــع طفشت : حافظه وجهك وش اناظر فيييك بعد ‏ ‏
‏ ‏
علــى نزلــه دلـع يوم شافت امها طلعت و تحســب سعوود رااح : ولـع ‏ضااااااايق صدري من سعـ وشاافتــه ‏لا ‏ياربيييه ما افضح نفسي الا ‏قدامــــه ‏
‏ ‏
سعــود ابتســم : من ميين لا يكوون انــاا ‏
‏ ‏
دلـع ناظرته بقهــر : مالك دخـــــــل وراحت جلست بعيد عنه عند ‏التلفووون وهو عيوونه ما نزلت من عليهاا ‏‏حتى انها تضايقت ناظرت في ‏اختهــاا الا ميب معهــم ابـــــــد ..‏ ‏
‏ ‏
دق التلفووون دلع على طوول ردت أي شي يخفف التوتر اللي تحـٍس ‏فييه ‏ ‏
‏ ‏
محمـــد : الووو ‏ ‏
‏ ‏
دلــع : هــلا ميــــن ‏
‏ ‏
محمد وكأنه يتذكر : امممممم ولع مدري دلع ‏ ‏
‏ ‏
دلـع ابتسمت : اييه دلع ميين ‏ ‏
‏ ‏
محمد : انا محمد ولد عمك دلــــع معليش بس اخووك صاجنا يبي يكلم ‏احد فيكم ‏ ‏
‏ ‏
دلــع ناظرت في سعوود بخبث : هلاا والله محمـــد شلووونك ‏ ‏
‏ ‏
سعـوود ايووا اطلعوا على حقيقتكم يالبناات .. من هـذاا ... انقهررررر ‏
‏ ‏
محمد : تماموو خذي اخووك يالله بااي ‏ ‏
‏ ‏
زيـاد : الـوو ‏
‏ ‏
دلــع : هلا باحلـى الووو من حبيب قلبــــــــــي ‏ ‏
‏ ‏
سعوود هنااا احتررررررق من الغيـــــض ما تستحي على وجهها وقدامي ‏نشووف النهايه بس ‏ ‏
‏ ‏
زياد : لها دلووعه وشلونك لك وحشه اني وولاعه يالتبناات ولا تجون ‏لمي ..‏ ‏
‏ ‏
دلــع : ههههههههه وانت اكثر والله عااد تدري ابوي مسافـر الحين ما ‏يمدينا ‏ ‏
‏ ‏
زياد بفرح : دلوعه تدرين كلها كم يوم واطلع انا صرت بخير والله ‏
‏ ‏
دلع بفرح : واللــــه الله يبشرك بالخيــر ياارب وربي مشتاقتلك مررره ‏احس انك احلوويت ‏ ‏
‏ ‏
زياد : هههه افا عليـ ـك حتى البـنات طابور عند الباب يالله دلع ما ‏اطول عليك خسرت ولد عمي سلمي عليهم ‏‏كلهم ‏ ‏
‏ ‏
دلـع : مسيكيين احس انه بيتوطى فبطنك سلم عليــه يالله يوصل بااي ‏وسكــررت ..‏ ‏
‏ ‏
سعـوود على طــوول : مــن هــذا ..؟ ‏
‏ ‏
دلع ناظرته ببـرود ولفت على ولع وهي فرحانه : ولــع يسلم عليك زيااد ‏شفتي كلمنا اخيرا يقول كلها كم ‏يووم ‏ويطلـــع والله اني مستانسه ‏
‏ ‏
ولــع فرحت : واللــه .. وحشني هالادمــي بجد ‏ ‏
‏ ‏
دلـــع قاامت للمطبـــخ : وانا بعد ‏
‏ ‏
سعــود ياربيه انا وش فيني عليها كـذا ليش صررت شكاك الله يقلعك يا ‏وليـــد من بعد ذيك السالفه قمت اشك ‏‏بالكــل وقاام وراهــا ‏
‏ ‏
في المطبـــخ دلع تسوي لها فرريش جوووس ‏
‏ ‏
سعــود : اقوول دلع احس انك زعلانه علي ممكن اعرف السبب ‏
‏ ‏
دلع : اسأل نفسـك مو تسألني انا ‏ ‏
‏ ‏
سعــود : طيب شلوون ارضيــــك ‏
‏ ‏
دلـــع :مدري عنــك ‏ ‏
‏ ‏
سعود قرب عندها : يعني مثلا مثلا تبيني اعطيك بووسه اممم او ‏اجيبلك هديه تعبر عن اسفي انتي اختاري ‏ ‏
‏ ‏
دلــع وصلت حدها : تصـدق انت صاير مرره سخييف وباايـخ ‏وحركااتك كلها خبث ما كنت كذا يا سعووود ‏بس ‏الظاهر انهم اصدقاء ‏السووء وتبي الصراحه اناا كنت شايف شلون كنت احبك بس الحيين ‏بدييت ‏اكرررهك يا ولد ‏العـــم وطلعت عنه خلته فمكانـــــه يفكر ‏فكلامهــــا دلع تحبني يعني جد ماتممزح بدييت ‏اكرهك يا ولد العــم ‏الكل ‏يقولي تغييرت حتى انا بدييت اكره نفسي من الشــك اللي بدأ ‏يزييييد طلـع من ‏البييييت بكبــرررره ‏ ‏
‏ ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــ ‏

الدلال Q8 03-07-08 09:12 PM

غـرفه دلــع يااربيييه انا وش سووويت وش اللي هببتــه اخييرا اعرفت ‏بس وش الفااايده الحييين بس احسن ‏‏يستاهــــل عشان يفوووق من ‏اللي هوو فيييه صاااير ملييييغ وما ينبـــزى خلييه عشان يتأدب ‏ ‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــــ ‏
‏ ‏
ام محمــد بفرحــه : ايييييه هذا اللي المفروض يصير ‏ ‏
‏ ‏
ابو محمــد : لا لا انا بكلمــــه على انفـراد واذا ردنــــي تنقطع علاقتنا ‏بهم وبــس ‏
‏ ‏
سرور : بس يبه انت تعرف الزواج موب بالغصـــــب وبعدين عمي الحين ‏مووب موجوود ‏
‏ ‏
ابو محمـد : كلي تبـن واسكتي انتـي موب كيفتــس وانا لكمتـه وغصب ‏عنه بيجــي بكرا هذا اخووي تراه ‏ ‏
‏ ‏
ام محمـد : اييه انتي اطلعي منها لا تقعدين تتفلسفين لا نزوجك انتي ‏بعـــد اطلعي عند اختس ابرررك ‏ ‏
‏ ‏
طلعت سروور بقههرر ما يصيـر كذا هذيلا ما يفهمـوووون اخووي ما يبي ‏يعرررس وما ينفــع ياخذهااااا ‏ ‏
‏ ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏
‏ ‏
تــركــي اقتنــع بالفكـــره اللي قالتهاا غرام بــس حلا ‏ ‏
‏ ‏
حــلا : بــس انتي ما تعرفيــن سعوووود وش يفكر فيييه ‏
‏ ‏
غرام : سعود مالــه كلمه علييك دام خالتي موجوودة ‏
‏ ‏
تركــي : وهي الصادقه ترا ما فيـه الا هالحـــــل ‏ ‏
‏ ‏
حــلا : مدري والله ... اللـه يستــــر بــــــــــــس ‏ ‏
‏ ‏
غرام بفررح : حلووو ترا يمكن نسااافر ‏ ‏
‏ ‏
حلا : اييييه وتطلع ويتأجــــل وعلى كـــذا ‏ ‏
‏ ‏
تركي : لا هالمرررره انا بكلم ابوووي ويتفاهم مع عمااااني ‏ ‏
‏ ‏
غرام : وااااااو وناااسه بس قبل لازم نسجل في الجامعه ولا كلناااا ‏مكاننا المطبــــخ ‏
‏ ‏
تركي يقووم : هههههههه ويخب عليكــم بعـــــد ‏
‏ ‏
حلا : هههههههههههههه لا ان شاااء الله يعني الحيين لانك اشتغلت ‏تبينــااا نجلس ‏ ‏
‏ ‏
تركي : وابشششرك مااخذ اجااازة ‏ ‏
‏ ‏
حلا : ماا امداااااك تشتغل والله موب وجه شغل انت وعيــال عمــك ‏
‏ ‏
غرام : ههههههههههه بواسطه احس كلها كم اسبوع الا هم فااصليييين ‏ ‏
‏ ‏
تركـي طلــع : اسكتــي انتــي وياهااا يحصلون اصلا عيال ... يشتغلوون ‏معهــــم لاحظــي معهم مو عنــدهم ‏‏..‏ ‏
‏ ‏
حلا بغرور : احسن شي والشي المشتررك في البناات والعياال الثقه ‏بالنفس والغراام والغرووور ‏ ‏
‏ ‏
غرام : ههههههههه ولا تنسيين الحــلا والسروووور ‏ ‏
‏ ‏
حلا باستهبــــال : ههههههههههههه والبقراات الثلاثه طالعين منهااا ولع ‏ودلع والجووري ‏ ‏
‏ ‏
عبـد الرحمن : وانتوووا اذا ما ذبـيـتوا على بعــض ما ترتاحــــن ‏ ‏
‏ ‏
حلا استحت : لا بـس يعني ... تعرف .. نمــزح ‏
‏ ‏
عبد الرحمن : اذا هذا مزح اجل الجد وشلوون الله يكملكن بعقولكن ‏بـس وراااح عنهم ‏
‏ ‏
غراام: يعني التهزييييييء شي لابــد منـــــه ‏ ‏
‏ ‏
حلا : بالذاااات حنــــــا ... دق جوالها امها تقولها ان الســواق جـــا ‏راحت وهي مرتاااحه ومستانســــه ‏‏بالمررررره الله يزيدك وناسه يا حــــلا ‏وغرام بعد استانست لان اللي تحبهم اكثر شي طبعول يحبوون بعض ‏‏‏ياااااي يا حبنيلهـــم الله لا يفرقهـم ...‏ ‏
‏ ‏
سمعت صووت جووااال اووه تررييك ينسى جوله الله يالدنيـــا ردت ‏بعد ما شافت الاســم ‏ ‏
‏ ‏
غـرام : الــو ‏
‏ ‏
‏ ‏
طلال فقلبه (( فكل مكاان طالعتلي يا بنت العم )) : اهلين ويين تركي ‏عن الجوال ‏ ‏
‏ ‏
غرام عصبت (( وجع ما يعرف يسلـم )) : مدري وينـــه ليش تسألني ‏ ‏
‏ ‏
طلال (( ول شرااره )) : اعتقــد هـذا جوالــه اذا ما خاب ظنـي ‏ ‏
‏ ‏
غـرام : لا يا اخوي هو عطانــي الرقــم لا تزعجنـــي باتصالاتك بااي ‏ ‏
‏ ‏
دخل تركـي : هييييه من تحاكييين من هزئتـــــي من اللي جبتي فييه ‏العيييد ‏
‏ ‏
غرام عطته الجوال : طلال ولـد عمــك يستاهــــل ما سلم علي ‏ ‏
‏ ‏
دق جوالــه وكان المتصــــل طلال ..‏ ‏
‏ ‏
تركي : ههههههههههههه هلا طلووول ‏
‏ ‏
طلال : لاااا .. اتهـزئ .. وكل شي وتجيني انت تضحك ‏ ‏
‏ ‏
تركي : يووه عااد تعرف بنت عمك اذا محد سلم عليهـا تجيها حااله ‏ ‏
‏ ‏
طلال : هههههههه بس كيذاا اجل مرتن ثانيه ابغثها المهـــم وينك ‏الشباب ينتظرونك ‏
‏ ‏
تركي : انتـوا في المقهــــى طيب مررني ‏ ‏
‏ ‏
طلال : اقطــع يالعجــز بس ولا يهمك ثوواني باااي وسكر ‏ ‏
‏ ‏
غـرام : وش يبــي منــك ..‏ ‏
‏ ‏
تركي : وانتي وش عليــــك جاي عشان ولا عشاانك اذا جاا خليه ‏يدخل عبال اجهـز وراح عنهاا ‏
‏ ‏
غررام : شف الوولد ويين حنا فيه المسئله عنده عااااادي ‏ ‏
‏ ‏
ربــــع ساعـــه بالتحديـــد نزلــت غرام بســرعه بعد ما شافت شكلهــا ‏كانت لابســه بنطلون جينـــز ضيق ‏‏وعليــه بلوزه بيضـا مكتوب من ورا ‏بالاحمــر ‏I‏ ‏lOvE yOu‏ وشعرها مسويته ذيل مع خصلات نازله ‏بطريقه ‏‏مبعثره ووجها طبيعي ماحطت الا غلووس فتحت بـاب الفيـلا وهي ‏حاطه يدهــا على خصرهــا ‏
‏ ‏
طلال يوم شافها ضاااعت علوومه وبابتسامه : هـلا وغــلا ‏ ‏
‏ ‏
غرام استحت : اهليــن تفضـــل الحيــن بيجـــي تركــــي ‏ ‏
‏ ‏
دخــل طلال : شلونك غـرام ..‏ ‏
‏ ‏
غرام : الحمد لله تمام انـت وش مســوي كيفهم بنات عمـي ( خذت ‏راحتها وجلست ) ليـش ما جبتهم معـــك ‏يوووه ‏كان وسعنا صدورنا ‏ ‏
‏ ‏
طلال ابتســم : بس انـا ما جيـت من البيــت ‏
‏ ‏
غرام بهبال : اكييييد جاي من بطــن امــــك ‏
‏ ‏
طلال : هههههههه اقصد جــأي من المقهـى كنت مع الشبـاب ‏ ‏
‏ ‏
غـرام : ايووا يالله هذاهوو ولد عمك جـاا وسلملـــي على بنات عمـــــي ‏يالله بااي وطلعـــت وهـي تفكــر يا ‏‏حليلــه ولــد عمـــي بس يبتســــم ‏بشوووش الله يحفظه ..‏ ‏
‏ ‏
‏ ‏
امــا طلال طلــع هـــو وتــركي وفي السيـــاره يا حليلهـــا غرااام والله ‏تزعــل وترضـــى بســـرعه وغير كـذا ‏‏خفيفه دم يووه انا وش فينــي عليهــا ‏بعـــد ههههههههه بس الحق ينقااال مافيه مثلهـــا ...‏ ‏
‏ ‏
‏ اختــم البــارت بعبـ ـ ــارات قـد تكون تـلامـس حيـاه شخصياتنــ ـا او ‏لامستهـــم :...‏ ‏
‏ ‏
‏ ‏
‏ ‏
أسولف وأبتسم وأضحك وأنا أتألم ‏
أجامل والأسى يطحن بوجداني ‏
أبي يد أصافحها .. ‏
وأبي شخص يلملمني ..‏ ‏
من أحزاني وأبي أنسى وينساني التعب والهم قبل لاينتهي عمري وأنا ‏أعاني ‏ ‏!!‏ ‏
‏ ‏
‏ ‏

قمر دنياي 09-07-08 07:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الدلال وااااااااااااااااااااااو
القصه تجننننننننننننن

وين التكمله وليه القصه تكررت مرتين؟؟

انا بعلق على الروايه بس ترى هذي اول مره اعلق

(حلا):شخصيتها تجننننننننن بس مسكينه حطها وليدوه براسه الله يعينها
اتوقع بيتزوجها بتكون القصه ممتعه اكثر لو تزوجها وليد


(الجوري): ياعيني على الحب ياعيني

(غرام)و(طلال): اكيد بيتزوجون

(ولع):ودي هالبنت تحب او احد يحبها او تصير لها قصه

(دلع):زين سوت بسعوود

(غرور): زين انها صحت من غفلتها

(تركي): قلبي بيتقطع عليه لو ما تزوج حلا

(سعود): كانت تعجبني شخصيته لانه متحمل مسؤوليه كبيره بس قهرررررررررني معقوله يشك في حلا اخ يالقهر

(يزيد):ياعيني عليه بس جريئ حبتين

(زياد): مسكين هالولد احسه بروحه بس الصدمه اللي تعرض لها كانت قويه وخفت عليه بالحيل
ايش بيكون موقفه مع غرور؟؟

(محمد): عالج مشكلة غرور بعقلانيه بس اتوقع ان اهله يبونه يتزوج دلع صح ولا لا؟؟


بقى احد
طيب اخيرا(وليدوووووه)
هذا حيه يتمسكن لين يتمكن على ايش هو ناوي الله يستر



الدلال الله يعافيك لا تطولين علي بالتكمله
ودمتي بود

الدلال Q8 09-07-08 10:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر دنياي (المشاركة 1529669)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أهلين قمووورة نورتي الرواية

الدلال وااااااااااااااااااااااو
القصه تجننننننننننننن


مشكوووورة حبيبتي و سلامتك من الجنون


وين التكمله وليه القصه تكررت مرتين؟؟

التكملة يايه إن شاء الله قريب ، و إهيا ما تكررت مرتين بس أنا كنت ناقلتها من منتدى كانوا حاطينها بإسم لمني في محجر عيونك بس بعدين في وحدة من الخوات الله يعطيها العافيه قالتلي إن إسم الروايه غير و عطتني الإسم و إللي أهو قلوب(ن) في هوى الحب ذابت فرحت تأكدت من إسم الرواية من المنتدى إللي تكتب فيه الكاتبه نفسها فطلبت تغيير العنوان للعنوان الحقيقي و ضفت إسم الكاتبه عليه


انا بعلق على الروايه بس ترى هذي اول مره اعلق

لي الشرف إن يكون أول تعليق في صفحات هذي الروايه


(حلا):شخصيتها تجننننننننن بس مسكينه حطها وليدوه براسه الله يعينها
اتوقع بيتزوجها بتكون القصه ممتعه اكثر لو تزوجها وليد

أنا معاك شخصية حلا روووعة أكثر الشخصيات أعجبتني
و تابعي البارتات القادمه و راح يتوضح شلون بتصير العلاقه بينها و بين الوليد و هل راح يتزوجون و لا بيكون فيه مفاجأه

(الجوري): ياعيني على الحب ياعيني

(غرام)و(طلال): اكيد بيتزوجون

(ولع):ودي هالبنت تحب او احد يحبها او تصير لها قصه

و لا أروع قصة ... راح تشوفينها إن شاء الله
(دلع):زين سوت بسعوود

(غرور): زين انها صحت من غفلتها

(تركي): قلبي بيتقطع عليه لو ما تزوج حلا

(سعود): كانت تعجبني شخصيته لانه متحمل مسؤوليه كبيره بس قهرررررررررني معقوله يشك في حلا اخ يالقهر


لا تستعجلين بحكمك على سعود أنا كنت مثلك بس بعدين غيرت رايي


(يزيد):ياعيني عليه بس جريئ حبتين


(زياد): مسكين هالولد احسه بروحه بس الصدمه اللي تعرض لها كانت قويه وخفت عليه بالحيل
ايش بيكون موقفه مع غرور؟؟

لا زياد ما ينخاف عليه رجال و النعم فيه


(محمد): عالج مشكلة غرور بعقلانيه بس اتوقع ان ا
هله يبونه يتزوج دلع صح ولا لا؟؟

إن شاء الله كل شي بيتوضح قريب

بقى احد
طيب اخيرا(وليدوووووه)
هذا حيه يتمسكن لين يتمكن على ايش هو ناوي الله يستر

وليد و ما أدراك ما وليد ..... بس شنو بيسوي و هل يمكن إنه يتعدل
هذا كله بتجاوبه البارتات بس راح تكون بعيده شوي



الدلال الله يعافيك لا تطولين علي بالتكمله
ودمتي بود



مشكووووورة يا حلوه على ردك الحلو و إللي يبرد الكبد و إن شاء الله ما أطول و باكر راح أنزل بارتين لعيونك و لا تحرميني من تعليقك الحلو على البارتين
دمتي بود

تحياتي لك


الدلال :)

قمر دنياي 09-07-08 10:46 PM

تسلمين على الرد على تعليقي ياعسل

ومنتظره البارت على احر من الجمر
وما راح اقراه في اي منتدى ثاني
منتظرته منك انتي

سي يوووووووو

الدلال Q8 10-07-08 01:06 AM

السلاااااااااااام قموووورة

صباح الخير


أخبارك يا حلوة

مشكووورة على ردك إلي يفرح

و بما إنك موجودة فراح أنزل البارتين ألحين مع إني كنت بخليهم للعصر



تحياتي





الدلال







الدلال Q8 10-07-08 01:08 AM

... الجـزء الخـامـ ــ ـس عشـ ــر ...‏

‏ .. (( تـــــ ــ ـــوقـــــع الـ غ ـــيــ ــر متــــ ـــ ـــوقـــ ـــــــــع )) ..‏



‏(( العصـر - بيت ابو يزيـد ))‏

في مجلـ ـس الرجـ ـــال الجلســ ـه ما تبشـ ـر بالخيـر ابـــد .. جمعه ابـو محمد بأخوه ابو ‏يزيـد غيــــــر .. تــوتــــر .. هــدوووء بين الشبـاب .. ردود فعــل بـ ـارده .. واشخـ ــاص ‏يبتسمـ ـون بخبـث .. ينتظـرون الــرد :..:..‏

ابـو محمــد : هــا وانـــا اخــ ـــوك اشــوف ما اعجبــك كلامـــــي ...؟

ابـو يزيــد بـرد جـامـد : الكلمــه مهيـب كلمتـي ..‏

رد علـيه ابـو محمـد يستفـزه : اللـه يالزمــن .. الابــو مالـه كلــمه على عيـــاله ..‏

ابو يزيـد بين اسنانـه : انـــا منب غـاصب احـــد على شـي .. البنت هي اللي بتتزوج ‏مهوب انـــا ..‏

ابو محمــد يقـوم : عمـومــاً .. ننتظــر الموافقــه وكانهــ ــا ما وافقــت لا أنـت أخــوي ولا ‏اعــ ــرفك هـذا علمـــن وجـــاك ..‏

ابو يزيــد بضعـف : وانا اخــوك هذا مـو حــل نقطـع علاقتنــا عشــان زواج هذا قسمــه ‏ونصيــب ..‏

ابـو محمـد : هــذانــي قلتلـك بتــرد اخـوك واللـه مشكلــه .. المهم انـي انتظـر ردك لان ‏الملكـه بتكــون بعـد اسبـوع من الموافقــه في امــان اللـه طلـــع من البيــت وحطهــم بين ‏خيــاريـــن .. طلـــع بعد ما رمـى قنبلــته على اخـــوه .. طلع ولا همــه ولــدهـ اللي خلاه ‏يتفشل من تصرفاتـه ..‏
طــلال بخجل يكلم عمـه : معليــش عمي هذا ابوي عمـره ما يتغيــر ..‏

ابو يزيد بحده يكلم محمد : وانـت عســاك موافــق ما غصبــك ابــوك بعد

محمد ارتبك : لا يا عمــي ولــو .. الظفـر ما يطلــع من اللحـــم ..‏

ابو يزيــد بهـم : ان شـاء الله خيـر ان شاء اللـه خيــر ... وطلــع عنهــم ..‏

يزيـد اللي كان ساكت نقز لمحمـد : اوووخص اثــرك حـاط العيــن على اختــي وانا اخــر ‏من يعلــــم .. لا والاخ ماداوم مـع وجهه

محمد : يوووه يزيدووه ضـف وجهــك لو سمحت ‏

طلال : ههههههههه ما عليــه تعرف بعــد يستحــي ‏

يزيـد بخبث جلس وحوط يده على محمـد : بتعجبــك اختـــي اسنــع مرره في هالبيـــت ‏بعد الووالـده طبعــاً

محمـد موب ناقــص : اييييييه صــح زيــاد بيطلــع بعــد يوميــن ان شاء الله ..‏

يزيد فـرح : والله اشتقتلــه هالطرمبــه يالله الحمد للــه ‏

طـلال يقوم : يالله بالازن انـا بطـــس باااي ‏

يزيد : ويــين تـو النــــاس ...؟

محمـد قام معـه : انـا بروح المستشفــى مليت من مقابـل وجهـــك وطلع بسسرعه .. ووراه ‏طلال وهو يضحــك ..‏

يزيـد يدخـل دخل : ههههههههه عيـال اخـر زمـــن واللـــ ــه ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعــد تفكيــ ـر عميــ ـق في المــوضــوع البنت شاغلــه بالــه من فتـره .. خــلااص قــ ـــرر ‏يـدق واللي فيهــ ـا فيهـــا ....‏

وداد بطفــش : هـا وش بغيتـــي ..؟

زوجه ابوها : وهذي طريقــه تكلميــن فيهـــا مرت ابوووك يالله اطلعـــي لا ارتكب فيـك ‏جريمــــه ..‏

وداد سكـتت وطلعـ ـت تفــاديــاً للمشــ ـاكل واللي بيجيهـــ ـا لـو خالفــت الرأي ..‏
‏ ‏
بكلمكــ ــم شــ ــوي عـن وداد بنـت في عمــ ــر الـ 20 تـدرس في الجامعـه تخصص ‏جغرافيـا مو هالتخصص اللي تحلـم فيـه بـس نسبتهـا ما اهلتها دخــ ـول شـي ثانـ ـي .. ‏بنت ما ينقصهـا غير شخص يحميهــا من ظروف الدنيــا ..تعيــش وحيـده مع مرت ابـوهـا ‏بعد ما توفـى ابـوها وبسبب اهمال مرت ابوها لهـا انحـرفت من صديقات السـوء .. وبعد ‏موقف عبد الرحمن معهـا عرفت ان الدنيـا باقـي بخيـر وحمد ربهـا الف مــره ان الله ‏هداها قبـل ما ترتكب محـرمـ ـات اعظــم .. لكـــن وييين تجـي راحـه البـال وفيه ذئـاب ‏بشـريه مازالت تعيـش بيننــا ما تركتهـا فحالهـا واظــن عرفتوا ميـن ..!!‏

دخلت وداد غرفتهــا بطفــش صارلهــا فتره من جـات للشرقيــه بعد سالفه عبد الرحمن .. ‏ما دق ولا لـه حــس .. الله ياخــذك يا سعــد وش تبـي بالرجــال وش سوالـك ... لخبطـت ‏معلوماتكـم ادري ..؟ ^~^ .. تذكرون في البـارت اللي فــات البنت اللـي كلمــت سعــد ‏وهددهــا ..؟ هــي نفسهــا وداد .. وعرفت اسمه عن طريـق سعــــد وهو اللي قالهــا ‏هالخطه يبـي يطيـح كل فـرد بالــدور ليين يوصـل للي يبيـــه .. طبعـا مافيه بنت تعرض ‏نفسها للزواج بكرامتهــا .. الا ان كانـت مغصــوبــه من مصــدر خبيـث واهـــو سعــــد ..‏

عبــد الرحمــن دق عليهــــا وهو متردد شــوي سمـع صوتهــا نفسه على الطبيعــه ما تغيـــر ..‏

وداد شافت اسمه طاارت من الفررح : الـــوو

عبد الرحمن ارتبك : احم اهـليـ ن وداد ..‏

وداد : هــلا ( وباستعباط ) ميــن معـــي ..؟

عبد الرحمـن : انا عبـ عبد الرحمـن عرفتينــي ‏

وداد : اييييه هلا واللـه وش اخبــارك ..؟

عبد الرحمن ارتااح نسبيا ً :والله الحمد لله بخيــر .. وشلونك انتـي ..؟

وداد : عايشيــن في هالدنيــا نحمد الله ..‏

سكــوووووت .. هدووووء .. فتره صمــــــت .. شبـه طويلــــه ‏

وداد طفشت : بغيــت شــي اخـــوي << وشددت على الكلمــه ‏

عبد الرحمـن : اممم بـس يعني كنت ابقـول عن ذاك اليـوم اممم بصراحـه انا فكــرت في ‏الموضــوع ..‏

وداد قاطعته : أيـه عبد الرحمن انا اسفـه على جـرأتـي بـس .. ياليتني ما قلتلك ادري ‏اني طحت من عينـك عشان كذا فكرت انسحـب و ...‏

عبد الرحمن بسسرعه : لا لا تنسحبيــن ( واستوعب ) اقصــد بالعكس ما طحتي من عينـــي ‏بـس تسمحين لـي بفتـره مكالمـات عشـان نتعرف عليك اكثر ‏

وداد ما صدقت : جــد ..( وبخجل ) يعني انت بتجـي .. بتجــي ‏

عبد الرحمن ابتسم : ابجــي اخطبــك ان الله راد ‏

وداد الفرحه مو سايعتهــا هي بصدق حبتـه بـس خرب عليها سعد فرحتهـا لانـه يخطط ‏لقـدام يبي يوصل لشي بـس وشهو يا سعد : بـس مكالمات زي ما قلتلك انـا الحمد لله ‏تبـت ما اقـدر على هالشـي ..‏

عبد الرحمن : هي بـس فتـره واوعدك ما اتمـادى ( وكنه تذكر ) الا شلـون عرفتـي اسمي ‏ما اذكر قلت لك ..؟ ‏

وداد ( يا ذا الوهقـه ) : اسمـك .. مـدري اقصد انت قلتلي الا انا اذكر ‏

عبد الرحمن : اييه يمكن .. يالله وداد اسمحيلي ما اطول عليـك .. نسمع صوتك قريب ‏ان شاء الله

وداد : ان شـاء اللــه ياللـه مع السلامـه

عبد الرحمن بارتباك : وداد ‏

وداد بسسرعه : ســم ..‏

عبد الرحمن : سم الله عدوك بـس اممم .. انتبهي لنفسـك ‏

وداد : وانت بعد ياللـه مع السلامــه وسكـرت عنـه وهـي مستانســه حيــــل يالله يا عبد ‏الرحمن ما تدري قد وشو حلمت اني ارتبط بـواحد مثلـك ( وتذكرت سعد ) الله ‏يااخذك يا سعد وافتك منك ياارب ما تسووي له شي ياليتني اعرف وش في رااسه ‏هالخبيــث .. ‏

امــا عبد الرحمــن مستغرب من نفســه يالله انـــا شلـون جتني الجرأه وكلمــت وحـده ما ‏اعرفهـــا .. كنت اعيب على يزيد والحيين صرت مثلــه .. ياارب بس اغفرلـي بـس غصـب ‏عني البنـت احتلـت جـزء من تفكيــري ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انـــــس : هــا .. متى السفــــر ...؟

وليـــد يبتسـم : اليــوم ان شاء اللــه .. ها بتوصلنـي المطار ولا اروح لـحالي ..‏

انــس : لا اكيييد اوصلك .. كم يــوم بتقعــــد ..؟ جده ولا دبـي ‏

وليــد بخبـث : ابروح دبـي كمن يــوم ليييــن تنضـــج الخطـــه ..‏

انــس فداخلـــه (( الله يستر منك يالوليـــد ونهايه هالخـطط .. الله يعقلـك بــس وتتراجـــع ‏عن قراراتـــك اللي بتوديـك في داهيـــه .. ))‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏(( بيت ام سعـود بالصالـه ))‏

ام سعـود لبنتهــا : هـا حــلوو حبيبتــي فكرتي بالمـوضوع ..؟

حـلا نسـت : أي موضـوع يمــــه ..؟

ام سعود : اللي قـال عليـه سعـود وانا امك ..‏

حلا تنرفزت : قلتلك يمـه انـا مستحييييل اوافـق ارووح غرفتي ابرك ... وقامـت وهـي ‏واصلـه معهــا ..‏

الجوري اللي كانت تتصفـح المجلـــه واستغربت : يمـــــه وش موافقتــه وموضوعـــه وش ‏سالفتكم ‏

ام سعــود : اختس خطبها وليد بس هي رافضـه هذي السالفه ‏

الجـوري سرحـــت : اهـ ـــ ــــاااا ..‏

دخـــل سعــــوود عليهــم وهو يفكـــر ..وش فيك يا سعود مو على بعضـك معقوله كلامهــا ‏اثر عليـــك ..لا ويييييين يمكنهـا تكذب علـــي .. يوووه وانـا وش علــي من كلامهـــا تقول ‏اللـي تقــولـه .. بـس هذي دلـع يا سعــود دلــع مو أي بنـت هـذي زوجــه المستقبــل ‏اييييه زوجه المستقبل ‏

ام سعود استغربت : يمـه سعــود وش فييك مطنشني ‏

سعود انتبـه : هـا يمـه . معليــش بـس سرحت شــوي سمـــي ..‏

ام سعــود : وانا امـك ورا ما تسافـرون تغيرون جو تـو كلمتنـي خالتك ام عبد الرحمـن ‏تقولي ‏

سعـود : وزيـــاد يمـه من له نفس يسافـر ‏

الجــوري : زيـاد وهذاهـو بخيـر وكلها كمن يوم ويطلــــع .. وحنـا بصراحه ملينــا من قعده ‏البيت نبي نطلع نغيــر جــو ‏

سعــود : عندك الحــوش وش كبـره اطلـعي فيه ليين تمليــن

الجـوري انقهـرت : يمممممـــه

ام سعود : وهي الصادقـه عمانك ما رح يقولون شـي سافـروا كلكـــم كم اسبــوع تونسون ‏بناتنــا ‏

سعـود بتفكيــر ((وافتح الموضوع مع دلووعه )) : امممممم يعني انتي مارح تسافرين يمـه

ام سعـود : هههههههه وشلي بالسفـر يا وليــدي حنا كبـرنـا على هالشــي ابجلس مع ‏خالاتك وانا امك ‏

الجوري : وش كبرتوا يمـه السفر مافيه كبرنا وصغرنـا كل من هب ودب شال قشـه وطـار ‏

ام سعــود : اقول ورا ما تلحقين اختس بدل بربرتس اللي مالهـا داعـي ‏

الجـوري لووت بوزهـــا وقاامت عنهــم بعد حتى السواليف ما يخلونـــا ... ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏(( بيت ابو محمد - غرفه سرور )) ‏

غــرور بحمـاس : وتهقيـــن بتوافـــق ..؟

سـرور : ما ظنتـــي واللـه ..!!‏

غرور : وليـه ما توافـق محمد والنعم فيـه كامل والكامل وجهه ‏

سرور : اييه ما قلت شي انـا .. بـس اقولك شي وما تعلمين احد

غرور بلقافه : ايييه وشـــوو

سرور تتلفت وبهمس كن احد يسمعها : هي تحــب ولـد عمي سعــود

غـرور بفــرح : ‏That.s great

سـرور : اييه مو هــو عشانـه ‏great ‎‏ مارح توافــق ‏

غـرور : طيـب لازم نقـو ل لمحمــد ..‏

سـرور : كانـه جــــا في الليـل قلتلـــه .. ‏

غـرور : اوووه يا حليلهم بنات عمـي يحبون بعد (وقربت من اختها) وانتي سرورتي ما ‏حطيتي عينك على واحد من عياال عمـي ( وتغمز ) يعني وااحد من هنا ولا من هنــا ‏

امـا رده فعــل سرور الغيــر متوقعــه حمــر وجههــا واستحـــت

غرو ر : ايييه كشفتك أي واااحد يالله بسسررعه

سـرور : يعني مو حب حب بـس تقدرين تقولين اعجااب ‏

غرور : طيييب اخلصــي علينااا ‏

سـرور : امممممم ولد عمــ ــي تركـــــي ‏

غـرور : والله منتب سهلــه مالقيتي الا ابو عيون عسليـــه

سرور تحمست : موو هـذا اللي ذبحنـي اااه يا غرور نظرتــــه ذباااحـــه ‏

غرور : يعني حبيتيــــــه صح ...؟

سرور : مدري ساعاات اقول حب بس احسه اعجـاب تدريـن احسه يعتبرني مثل اخته ما ‏عمره سولـف معــي اكثر شــي بنات عمي يمكن لانه تعود عليهـم خاصــه حلااا يمكن ‏يحبها ‏

غرور : وييييييييه مالت عليك بـس شفتي حلا موب وجه حـب ويـــــــن يحبهـا معه

سـرور سـرحـت : كل شـي جاايــز ‏


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الدلال Q8 10-07-08 01:11 AM

(( في المستشفــــــــــــى – غرفه زياد ))‏

زيــاد يناظر التلفـزيون بمـلل : اقـــول يا ممرضـه ما عندكم فيديــوو ..‏

لفـت عليهـا الممرضـه بحقــد كاانت مصريـه كمان عيـل ويتأمــر وعلى ميين عليا انــا : لا ‏حزرتـك ما نتعاملـش ‏

زيـاد يطفشهــا : يعني مسوين مقاطعـه تحسبونه منتج دنماركي هههههههه

الممرضـه وصلت حدهـا لهـا ساعه جالسه معه وهي يحاول يقهرها قربت منه: تســدأ ( ‏تصدق )يا اخ دمـك خفيــف بالمره لو سمحـت سيبني اخلـص شغلــي ‏

زيــاد يبعد يده : اقــول طســي بـس جيبيلـي شي من الكافتيريــا ولا تتأخرين

الممرضــه طيرت عيونهـا : نعم يا خوويه شغالـه باباك انـــا ‏

زيـاد يناظر في ملامحهـا وحط يده على ذقنه كنه يفكر : تقريبــا ً تشبهيـن لها الا ان ‏شغالتنــا امـلح منك بشـوي ‏

الممرضــه : انتا واحد قليـل ادب المفـروض يحطوك في قسـم خااص فيك يــاا ..‏

زيـاد قاطعهـا : أ أ أ بدينـا بالغلـط الحين كلمـه الحــق زعلــتي منهـا ‏

الممرضـه : يـا اخ انتــا أاعـد ( قاعد ) في مستشفـى فأحتـرم نفسـك واحترم اللي أعديــن ‏‏(قاعدين )يعالجوك ولا اقـدم شكــوى للمديــر ..‏

زيــاد : اللـــــــــــه .. وصلـت للشكــوى هههههههههه تصدقيــن تعرفين تخففيـن دمـــك ‏ياليـت لـو تشبريـن الغرفـه وتقلبيـن وجهك احسن لك

الممـرضـه تبي تقهره : تسـدأ ( تصدق ) لمن كنت ما تنطـأش ( تنطق )كونا مرتاحين اوي ‏

زيــاد ناظرهـا بحقد : تـرى لا حطيتس في بالي تروحين في ابووها .. ياللــه روحي نادي ‏الفلبينيه اصـرف .. وقسم اشـوف وجهتس احس اني بستفرغ ‏

الممرضـــه شوي وتبكـي : والله لا اشتكيك عند المووديـر ‏

دخــل محمـد : وش تشتكيــنه انســه سحـر

الممرضـه : لو سمحت دكتـور ممكن تـوأف ( توقف ) هالمريـض عند حــدو بسراحه ‏تجاوز حدودو وانا ما تكلمتـش ‏

محمد ناظر ي زياد اللي ابتسم بخبـث : وش سـويـت .. يا زيــاد ‏

زيــاد :ابـــد طال عمــرك شــوي بهارات شبت علينـا فيفي عبـدو هههههههه

الممرضـه : شايف بيئـول ( بيقول )ايييه .. دوكتر ممكن تتصـرف معاه انـا مئدرشــي ( ما ‏اقدر )امسك حالتــو بعد كده‏

زيـاد ينسدح: اقوول محمد واللي يرحم والدينك طلعهـا خلني انوووم

طلع محمـد مع الممرضـــه اللي تسب في زيــاد .. لكــن بعد ما قالهــا محمد انه ولـد ‏عمــه وهي تعرف عايلـه محمـد ودهـا الارض تنشق وتبلعهـــا .. يوووووه ياخـوفــي بكرا ‏يجينـي قرار فصلـــي ربناا يصطــــر ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏(( في المقهـى تجمعـوا الشبـاب ))‏

‏ تركـــي : عيــاال مـــا تلاحظـوون ملل ولا انا يتهيـألي ...‏

فيصــل : وش راايكــم بسفره من اللي يحبهـا قلبكــم ..‏

محمــد : بالنسبـــه لــي من الحيين اقـولهــا ما اقـــدر اهلـي حاجزينــي ‏

تركــي : وانـــا بعــــد اهلـــي حاجزينـــي ‏

فيصـل ناظر طلال بسخريه : وانت بعــد اهلـــك

طــلال : يـس شـي اكييد يحجزوون تركي ويتركونـــي تعرف يراعـون المشاعــر ويعدلوون ‏بيننـا ...‏

فيصـل : وقسم باللــه موب وجـــه سفر انت ويـاه والله لو رحنـا لنـدن قعدنـا كم يـووم نفـل ‏ابوهـاا ‏

طلال : وانت حسبــالك السفـر بـرا سهــل انت ووجهك يكفي التأشيره تأخــذ وقــت ..‏

محمد يبتســم : انـت نسيــت حـرررف الـــووااووو

تركي بحقـد : يا شينــه من حرررف لو بيدي احذفــه من الحــرووف الهجائيـــه ‏

طلال : الا وينـهم البـاقي عيال عمـك مختفيين من كــم يــووم ‏

فيصـل : دحييم من ذاك اليووم وهو منلحـــس معد نشووفه ويزيد اذا جـا جلـس يوزع ‏ابتسامـــات على وشـو مــدري امــا سعــــوود ذا الادمــي معد يجينـــا وااممممم من بعد ‏وليد بعد مختـفـي ‏

جاهـم وليــد :لا مــن قال هــذانـــي ‏

تركي كشـر : وجــع على الريحـــه اعووذ بالله منـــــه .. وقامــ ـــوا يسلمـــون عليــــه ..‏

محمد : وينك يا رجــال معــد لك حـــس ‏

وليـــد : والله انشغلنــا وانا اخــوك توني طالع من عند سعوود ابسافـر كمن يــون اغيــر ‏جـــو ‏

تركــي فقلبـه (( والله الساعــه المبــاركه )) : ايييه احسن لك حنا تونا نخطط نسافـــ ر ‏

وليــد : يالله اجــــل استأذن انـــا خويي ينتظرنـي في السيــاره ‏
‏ ‏
فيصـــل : توصل بالسـلامه .. ولا تنسـى هديتــــي ولا ترى ابصيييح

وليد يبتسم : ولا يهمــك ما طلبت يالله شبااب مع السلامـــه .. ورااااح ‏

طــلال : قال أيـش انشغلنـا اللي يسمعـه داخل عسكريـه مع خشتــه ‏

محمــد : ههههههههههه تعرف لززوم التكشــخ ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏(( في الصاله – بيت ابو يزيــد ))‏
‏ ‏
يزيــد يناظر في ابــوه متـردد يقوله الحيين ولا لأ ...شااف اخواته يتساسرون ويضحكون ‏اكييد يحشوون فينــي هالتبناات .. شااف امــه تشرب قهوتهـا بهدووه والتفلوون فأذنهـا هو ‏فييه غير دلاااااال ..‏

ابو يزيد قطع عليه تفكيـره : الا ما ودكــم تسافــرون تــرى كلمني عمكم وحنا ما عندنا ‏مانع تسافرون مع العياال ‏

ولع بفرح : ايييييه واللي يعافيك يبـــه متى طيب ‏

ابو يزيـد يناظرها : اممم بعــد اسبـــوع من الحيين او اسبوعين .... ليين تترتب الامــور ‏ولا تخلص السالفـــه ..‏

يزيــد اقوول وبكيفــه : يبــــه ابــــي اعـــــــ ــــــ ـ ـرس

ابو يزيــد لف على ولده وهـــو عاقد حواجبــه ‏

يزيــد خااف (( بـــس جااااك الموووت يا تااارك الصــلاه )) ..‏

شوي ابــوه ابتســـــــ م : هــذي الساعــــه المباركــــه والله ‏

يزيد ما صدق : جـــد يبــه تروح تخطبها لــي ‏

ابو يزيــد : من العايلــه ولا بـــرا ..؟

ولع بلقافــه : لا يبــه من العايلــــه الجووري بنت عمي ‏

ابو يزيد : حلــو حلـو انا ما عندي مانــع دامها جوريتنــــا ‏

دلـع بلقاافـه : لا يبـــه مو جوريتنــا .. جوريــه يزيد ونااظرت يزيييد اللي وجهه حمرر ‏

يزيــد : متــى نروح تخطـــب يبــــه ..؟

ابو يزيــد ناظر زوجته تكلم بنتها مستانسـه ولاهي هنــا هي ما مانعــت خصوصا ان محمد ‏له فضل كبير بعد الله في تحسن ولدهــــا ...اممم لازم اضررب عصفورين بحجر دامنـي ‏في الديــره بس الله يستر من ردود الفعــل .. ‏
لــف علـى بنتــه شافهـا تضحك مع اخوانهـا والله ما تهونيـن علـي بـس ما باليـد حيلـه : ‏دلــع حبيبتــي تعالـي الغرفـه ودي اكلمتـس شـوي ..‏

ولـع شافت اختها المستغربه : ايوا اطلع على حقيقتك يبـــه هاااه ودك تسفرهــاا بس ‏ويين

يزيد : ليش هـي شغالـه يسفرهـــا هع هع

دلــع : اوووص انت وياهـا اكييد بيعطيني نجاحتـــي .. << مسكينه يا دلع على نياتك ‏

طلـع ابو يـزيـــد ووراه بنتــه دلـع وهــي ما تــدري وش القــدر كاتـب لهـــا ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‎))‎‏ بيت ام سعود – غرفه حلا ))‏

حــلا : هههههههههههه واللـه مو بيــدي يمـه تدرين لو معــي سيااره تحت يدي كــان ‏غثيتك من كثر ما تشوفينـي ..‏

الجــده : ايييه قصـي علـي بكلمتيــن وانـا مخفـه اصدق على طول ‏

حلا : محشوومـه يمــه .. الا وش اخبـاره عبد العزيـز

الجده استغربت : من عبد العزيـز لا يكــون رجلـــي ‏

حلا : هههههههههههههه ايييه هو بشحمه ولحمه ‏

الجده طارت فيهـا : وي ما تستحيين على وجهتس ولا تحشمين هو جدتس تنادينه ‏بأسمـه

حلا : يووووه يمـه أيــزي وانا حفيدتــس ليش تكبريــن الموضــوع ..‏

دخلت عليها الجوري : من تكلميــــن خيتـــو ..؟

حــلا : يممممه خوذي الجــوري بتكلمتـــس ..‏

الجده : ايييه هالقاطعــــه يا زينتـس عندهــا ذي خلااص عادتنا من الامـوات

حــلا : بعد عمــرن طويــل يمــه هذاهـي معــك ‏

الجــــوري خذت السماعه: هــااااي ستــــوو

الجده : بعااااااد قالت وشو ستــو اسمها يمــه محد علمتس يا مـال المرقعـــه

الجوري : جدتـــي عااااد اهم شــي اســــم وراتـس انتـــي كيـذا

الجده : المهم يا بنيتـــي ما علينــا هـا متى بتجــون عندي انا وجدتس .. البيــت بدونكن ‏ما يســوى ..‏

الجوري : اييييه اييييه يا يمــه احم احم حنــا ملــح العايلــــه خلاص يمــه نجيكـم .. ايييه ‏صح يمكن نســافـر .. ضربتهـا حلا يعني اسكتــي تونا مابعد علمناهم

الجده : وشووو وش سفرته وولد عمتس طايحن في الهوسبتل << جده متطوره هع ‏

الجـوري : لا امــزح يمــه ياللـه شووفي امي تنادينــي اكلمك بعدين طيب يمـه

الجده سكـرت وهي تتحلطــم : بنات ما يستحـن ولا يحشمـن مالت على هالجيل ‏

جاها الجد : وش بلاتــس يا بعد تسبدي ‏

الجده : هن حفيداتك يخلون في الواحد عقـــ ل

شـوي دخل يزيـــد : هـااااااي مــامـي نمبـر تـــووو

الجده تكلم زوجهـا : هااا شفت شلوون وش هاللغه اللي يهذرون بهـا هذا الادمـي نسخه ‏من جويري ‏

يزيــد استانس : ليـهِ يمه متى كلمتيهــا ...؟

الجده : تونـي مسكـره منهــا تقولي هااي هوا ينفـخ كروشكــم قولوا امييــن

يزيــد : وش دعوى يمــه ( ولف على جده ) جـــدي انا بعرس ‏

الجد : والله ياليييت تعرسوون كلكم .. ومتى ناوي ‏

يزيــد : اممم والله انا علمت ابووي وتوه مابعد قال شي ‏

الجده : ومنهــي المقـروده ..؟

يزيد : يمممه عااد وش مقرودته الا امهــا داعيتـن لها (وقال بوناسه ) الجووري بنت عمي ‏

الجده : الله يهنــي سعيــد بسعيــده وقاامت والله رجيلاتي مدري وش فيهن ابروح ارقد ‏

الجــد : أيــه يا يزيـد تعرف الزواج مسؤوليه انت تدري ‏

يزيــد : ايييه جدي انـا مستعد ان شاء الله

الجد : مستعد يعني مجهز البيت والمهـر وطقتـه

يزيــد قام : يعني .. ابوي فيه البركــــه يالله ابــو ابــوي انـا استأذن الحيـــن بروح للشبـاب ‏

الجد : وش ذا الاخــلاق طيب اعزمنــي يا قعيطـي تعرفني توي شبـاب ‏

يزيد : ههههههههههههههه مره ثانيه جدي اذا تجمعــوا الشبيبـــه وطلــع بسسرعه لا يكفــر ‏بـه جـــده ..‏

الجـد يبتسـم : أيــا اللي ما يستحــي .. بس يا حبني لــه ما ينقطــع عننا الله يوفقـــه ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
‏ ‏
‏(( بيت ابو يزيد – مكتـب سطام ( ابو يزيد ) ))‏

دلــع سمعـــت ابوهـــا وهــي مصـدومـــه .. تفاجئـت من المــوضــــوع ..خلااص يا دلــع ‏ما باليـــد حيلــــه ..‏

ابـو يزيـــد : هــا يا بنيتـــي وش قلتـــي ..‏

دلــع تمسك الدمعه : يبـــه انت ما رح تغصبنــــي صـــح ..؟

ابو يزيد تنهــد : المشكلــه انــه عمــك وانـا ابـوك يعنــي انصحك توافقيــن احســن لك ..‏

دلــع : حتــى لــو كنــت ما ابـــيه ‏

ابو يزيد سكــت هذا اللي خايف منه رفــض دلـع وهو مو من طبعــه يغصــب احد علـــي ‏شـــي بـس هالمــره غيــــــر : حبيبتـي انتــي فكـري في المــوضوع زيـــن وصلي ‏الاستخـاره ما تــدرين وين الخيــر فيـــه بـس اهم شــي ابـي قرارك يكــون بقناعــه مع ‏مراعـاه مصلحه العايلــه وانـا ابوتـس ..‏

دلــع : ان شاء اللـه يبــــه .. قاامت عنــه لغرفتهــــا ملجـأهـــا لمخدتهـــا .. دفنــت وجههـا ‏فيهـــا وقامــت تبكـــي .. قهــر .. خـــوف .. تردد .. ما تــدري بـس فضلــت تطلــع اللي ‏فقلبهــــا ..يمكــــن ترتــاح شـــوي تخفف الموضــوع .. ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

غــرام تنزل من الدرج بونـاســه : يمممممممه ‏

ام عبد الرحمن ناظرتها : وصمممه وش فيك تصارخيـن احد قالتس انـي صمخه ..‏

غرام جلست عند امهـا : يمـه وش فيك ترااني مستانسه حـــدي ‏

ام عبد الرحمن : ونسينــا معــك ..؟

غرام : يمــه بكــرا وشـــوو ‏

ام عبد الرحمن : اظــن انـه الاربعــاء كان ما تغيــــر ‏

غرام : امممم طيب بما انــه اربعــاء وش رايك بطلعـــه محترمـــه من اللي يحبهـأ قلبتــــس ‏‏..‏

ام عبد الرحمن : والطلعات اللي نطلعها قليله ادب يعنـــي ‏

غرام : لا يمممه ما قلت كــذا بــس انـأ عندي اقترااح رهييب مرره وش راايك نرووح ‏الثمامه ( وبسسرعه ) لو سمحتي لا تقاطعيني انا واعووذ بالله من كلمه اناا مخططه ومرتبه ‏بس عليتس الموافقه كلمت خالتي ام سعود وما عندها مانع وكلمت خالتي ام يزيد وبعد ‏ما عندها مانع ‏

ام عبد الرحمن قاطعتها : وكلمتي بعد خالتـٍك ام محمــد وابصم لتس بالعشره ما عندها ‏مانع ..‏

غرام : يوووه يمه ما عليتــس بنرووح بنرووح الله لا يعوقنا بشــر ايييه وكلمت ترووكي بعد ‏وهو بيقــول للعيــال وبعد بنات عمي بكلمهم واتفق معهـم

ام عبد الرحمن : ما شاااء الله لاا تعرفين تخططين اهنيك بجداره بعــد .. نعنبــوو ‏ابليســك ما يهمتس كبيــر نعنبــوتس يمكــن حنـا مشغولين بنطلــع بس من عقلـــتس ‏

غرام قامت : خلااص خلااص ما ابي شي تحبين تكسرين بخاطري ‏

دخـل عبد الرحمن : ما عاااش اللي يكسر بخااطر غروومتي ‏

ام عبد الرحمت عصبت : وشوووو يعني .. تقصدني يا دحيمووه ..؟

عبد الرحمن : لاا يمه انتي ما كسرتي بخاطرهـا انا اقصد يعني اللي يكسر خاطرها ‏

غرام رحت لاخوها : عبد الرحمن تكفـى اقنعهــا بنروح الثمامــه قولهــا قولهــا واللي ‏يسلم قلبك ‏

عبد الرحمن يجلس : هـأ يمه هو تغيير جو فقـط لا غيـــر ‏

ام عبد الرحمن قامت : اهم شي ما تطولون تعرف عندي حساسيه من الغبـره ابروح ‏اتفــق مع خالاتكم ‏

غرام تناظر اخوها وفاتحه عيونها على الاخــر : لا لا لا انا لي سااعه احاايل فيهااا يميين ‏ويساار وهزئتني وانت من كلمتيــن اقتنعت

عبد الرحمن ينفخ نفسه : انـا البكــر وانتي اخر العنقوود فرق في المستوى الثقافي ‏والفني للاقنـــاع ‏

غرام راحت للتلفوون : ايييه طيب اشوا انها جت بالصدفـــه ‏

دقـت على حلا شووي : الووو هلااا بالزيين

غرام : لا اليوووم شكلك مرووقه

حلا : ايييه العله ساافر واااااااو احس اني بتشقق

غرام : اجل مبروووك تو ما نور بيتكم المهم انا ما دقيت عشان اهذر معتس بس اقوولك ‏يمكن بكرا نرووح الثمامه اجهــزي وانا اختس يالله سلملـم

حلا : اللـــــه الوناااسه تتحذف علـي من كل هدب وصوووب ‏

غرام تضحك : هههههههههههه متعووب عليها الكلمتيــن يالله عمري باااي ‏

حلا : ههههههه بـــاي وسكررررت .. ‏

ودقــت على بيــت عمهــــاا ابـو محمد

غـرام : الووووو

غرور : هلا واللـــه ..‏

غرام : هلا غروور وش اخبارك وش مسويه وش اخبار سرور عساكم بخير وش الدنيـ ..‏

غرور قاطعتها : الله اكبـر تف تف ماشاء الله عليتـس وش بالعـه انتــي شوي شوي ‏بالرااحــه علـــــي ..‏

غرام مدت بوزها : مو منــك مع هالخشــه المهــم ما اطوول بس يمكن بكرا نرووح ‏الثمامـــه يعنــي تجهــزي انت واللي عندس ‏

غرور : اهااا بئــا كــده .. طيب ابشوف كان امي ما وافقت جلسنا في البيت‏

غرام : لا عندي احساس يقول انهـأ رح توافـــــق ياالله طسي ‏

غرور استغربت : وش طسـي انتي بعد مافيه اسلووب ‏

غرا : اييه صح نسيت انك جديده على الشلـــه هذي سلمتس الله كلمات متداوله عندنــا ‏ولها مدلولاتهـا الخااصه بعدين اشرح لتس يالله باااي ‏

غرور : ههههههههه طيب بااي وسكـــرررت ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



‎{ ! ‎عشقت أنا الآلام‎
من‎ ‎عشقي‎ ‎أنا حتى الدوا أرده‎
بودع الأحلام وباب‎ \ ‎الحب والإخلاص بسده‎
مـافي احد‎ { ‎مرتاح‎ . ! ‎


‏(( في غرفــــــه دلـــ ــ ـــع )) ..‏


ولــع : هييه انتي وش فيك من يوم ابوي حاكاك وانتي بس تصيحين احد مات لا سمح ‏الله ‏

دلع : ولع واللي يسلمك رووحي عني منب ناقصه سخافتك انتي بعد ‏

ولـع : طيب اعووذ بالله اذا اشتهيتي سخافتي تراني في الشقه اللي جنبك تقدرين ‏تسيرين علي في أي وقت وطلعــت ..‏

دلــع طنشتهـــا .. ايييييه مافيه الا هــــي خذت جوالهــا ودقت على الرقـــم

دلال بصوت كله نوم : هـــاااا

دلع : دلال ودي اكلمك في موضوع

دلال : يااا دييين الله الحين انتوا مهنتكم تزعجوون النااس في تاالي الليوله ما تعرفون ‏تدقون بدري ‏

دلع ناظرت الساعه كانت 1 ونـص : معليش ما انتبهت بس عندي موضووع ضرووي ‏اكلمك فيه رووحي للصاله

دلال قامت من السرير وشاافت سعد في ساابع نوومه طلعت برا الغرفـه : وهذانا طلعنا ‏من الغرفـــه نعم وش عندك

دلع : طلعتوا انتي معك زوجــك

دلال طفشت : يااصبــر ايووووب دلع بتتكلمين ولا شلـــون

دلع : طيب اسمعيني زيـــن .. اليـــوم ابـــوي ..... وقاالتلها السالفه

دلال طار النووم : والله وصرنا عرووس ياا فرحه امي يووم جابتس اسمعـي لازم تعرفين ‏ان الزواج مسؤوليـــه ... وطبعا المشاكل ملح الحياه الزوجيـه يعنـي ‏

دلع قاطعتها بعصبيه : الشررهه على اللي تكلمــــك انا ابيــك تدورين لي حــل انا ما ‏ابــــي اتزوجـــــــه مووغصب موو غصب ( وصااحت )‏

دلال تعاطفت مع اختها : يا حبيتي انتي اهدي بس اهدي واسمعينــي .. مهما كانت ‏المشاكل بين ابوي وعمي كبيره ومها سوا عمي وفعل هذا ما منـع انك ما ترتبطين ‏بولده عشان اشياء مالها داعــي انتي استخيري وان شااء الله خير دلع يا قلبي لا تزيـدين ‏النااار حطب برفضـك لــه

دلع تبكي : بس يا دلال انـ ا انـا احب سعووود ولد عمــــي ‏

دلال تفاجئت من هالتصرريح : واللـه .. يعني بتقولين لي انك بترفضين محمد عشان ‏سعوود .. دلع كبري مخــك سعود لو يبيك كان جـا وخطبك انتي طووول الوقت ‏قدامـــه ولا تكلــــم بس محمد شكلــه شاارييك يا دلع فكـري بعقلك وانا اختك خلــي ‏قلبك على جنب فكري زيــن وفي النهاايه انتي اللي بتتزوجين موب حنـــا يعني مو ‏تختارين غلط بعدين تقوليلي انا السبب ترا مالي دخل فيك هذي حيااتك وانتي حره ‏فيها ‏

دلع تسمع كلام اختهـا هو الصــح فعــلا سعود ما فكر فينـي .. انا ليـش احرق دمـــي بس ‏انـا احبـه وهنــا زاااد بكاهـــااا : طيب طيب دلال تسلمين حبيبتي ازعجناك وان شاء الله ‏بفكر صــح يالله اخليك الحين

دلال : اووكي دلووعتنا ..بس أي تطورات في الموضووع مايردك الا رقمي ‏

دلع : ما تقصريــن يالله مع السلامــه وسكرت من اختهــا ... وهي تفكر في كلامهـا فعلا ‏هي صادقه بس ما رح اتسرع رااحت توضت وصلت ركعتيــن وقرت ما تيسـر من القراّن .. ‏ونــــاامت احلــى نومــه لانها ارتاحت .. ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏(( اليـــوم الثانـــ ــي السـاعه 1 الظهــر ))‏

غرام : ياللــه يمه بنتأخــــر على الباقيين

ام عبد الرحمن : اصــلا محد قاام انتي وش فيك طايره احد يرووح البر من الحيين ‏

غرام : هاااه لا تقوليـن الجـو شوفيــه وش زينـه فيييه هوا وفي الليل اكيد بيبرد

عبد الرحمن فتح باب الفيلا : هــا يمــه خلصتـوا تـو كلمنــي يزيـد يقول انهم حركوا ‏

غرام تناظر امهــا : شفتي شلوون وتقولين محد قاام هذاهم طلعـوا ‏

ام عبد الرحمن : يالله يالله اطلعـي وينــه تركـــي لا يكون نايم ‏

عبد الرحمن : خلااص يمه تروك في السيـاره والشغاله حطت الاغراض بعد وطلع ورقه ‏وقلم انتـي عليـك تتبليـن الدجـاج وخلصتي و اممم خالتي سلمى عليهـا اللحـم وان شاء ‏الله تبلتـه و خالتـي مريـم الاشيــاء الباقيه وما ظنتي بتنســى ياللــه عااد لا يرووح الوقت ‏

ام عبد الرحمن : يالله اجـــل سرينـــا ‏


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏(( السـاعه ثنتيـن الا ربـع وصلــوا الاربـع سيارات طبعا مكانهـم الدائم جووا بعد قصر ‏العويضــه عرفتووه .. مو لازم ))‏

نزلـت ولـع من السيـاره : ياااا زيــــــــــــــن الهوا الطبيعـــي

ام يزيد : اقول نزلي الاغـراض مع الشغالـه يالله بسرعه

ولـع راحت : وذا الدلع ماشاء الله برينسيسه جالسه في السياره ما قلتولهـا حتى سكـري ‏البــاب ..‏

نزلـت حـلا وبسسرعه لسيـاره يزيــد : انـا بساعدتــس يا بعــدي ما تهونين علي يعاملونك ‏زي سيتــي ‏

ولــع راحت تسلـم : أيـــيه خلك معها على ما اسلم على خالتي وراحت عنها ‏

حلا : شــف التبنــه رااحت وخلتنــي ‏

جتها سرور : هاااااي حلا

حلا بفرحه : اوووه جيتوا هلا واللـه تعالي ساعدينــي

نزلـوا العيال بعد ما سلموا علـى بعــض وفرشــوا للحريـــم ولبقوا سياراتهم الاربعه بحيث ‏خلوا جلسه الحريم في النــص ‏

جااات غررام بانفعال: هييييييه انتوا وش اللي مسوينه شيلــوا سياراتكم من هنــــا ‏

يزيد جاهـا : وانتي وش علييك حاطينها فوق راسك ‏

غرام : تبوون تحاصرونـا اقوول بــس شيلوها جينا نشم هـوا ولا تكتمون على انفاسنـــا ‏

تركــي سمعها : وهــي الصادقه ليش التعقيد الجلسه شكلها غلط كذا

سعــود : لااا الحين يووم نغطي عليهم لجل محد يشوفهم صارت غلــط ‏

ام يزيــد جاات : وش هذا اللهـم يا كافــي وراكم مسوويين كذا ‏

ام سعود: بالله عليكــم ابعدوهــا من هنــا بسسرعه

ولـع : احسسسن بعــد ناقصيين حنا ‏

سعود بقهر : يمممه يشوفونكم الرجاجيــل ترا البر موب لنا لوحدنــا شوفي العالم وش ‏كثرهــم

تركــي : عاادي هم مو كل يــوم بيشوفونهـــم ابحرك سياره اخووي انـأ وراح عنهـم

سعود بقهر : ذا الادمــي اشك انـه كان عايـش بـرا ‏

‏ بعــد هواش ومنـافخ عدلـــوا جلستهـــم وخلوا السيارات بعيده بناء على طلبات العجايـز ‏جلسوا الحريــم بجهه والعيــال بجهه ثانيــه تبعد عنهــم بخطواات ‏

ام يزيد : يمممه غرور ناولينــي ترمس القهوه ‏

حلا : لا خالتـي هذا نعنـاع الظااهـر ‏

الجــوري : قهووه قهووه انتي وش يدريــك خذي خالتـــي ‏

ام عبد الرحمن تتركـى على المركـا : يا زييين هالجــو زينااه ‏

غرام : اييه الحين يا زينـه من اللي امس كان معيــه على الطلعه

ام سعود : عااد تعرفين ما تطلع بدووننـا لازم نجتمـع

ولع : هههههههههههه الثلاثي المـرح

ام يزيد : الا غرور يا بنيتي ورا ما جات امكم على الاقـل تغير جـــو

غرور : والله مدري عنها تقول تعبانه ‏

سرور : اشــوا انها خلتنـا نجي بعــــد طلوووع الروووح ..‏

الجوري تناظر دلع : هــا دلوعتنا وش فيها مبوزه

دلــع ناظرتهــا ببروود ولفـت تلعب بالفنجــال حقهــا ‏

حـلا : ياااااه ودي اسووق سيااره ‏

ولــع : لا تلمحيين رح تسوقين عطيني الغجـــر <<(( لغير الناطقين يعني كركديه او ‏كوجراتي )) ..‏

حلا عطتها الترمــس : ايييه مارح تجي جدتي والله لو تعرف اننا هنــا رحناا وطي ‏

ام سعـوود : وانتي الصادقه اممم نقولهم بس ميين يجيبهم ‏

سرور بتفكيير : خلــي محمد يجيبهــــم ‏

غرام :شلوون يا ذكييه وهو في المستشفــى ‏

سرور قاامــت : انـا اتصـرف اسكتي انتـــي قاامت كلمت محمد ‏

محمــد : والله ودي بس ما اعرف البيت ‏

سرور : بلا ذكاء يعني مايمديك تكلم واحد من العيال ‏

محمــد : طيب طيب يصير خير يالله سلاام وسكر عنهأأ ..‏

زيـــاد يناظره : من تكلـــم ..؟

محمد : سرور بنت عمك ياا حظهم في الثمامـــه يبوني امر على جداني واجيبهم معي ‏

زيــاد : طيب نروحلهم ويين المشكله نسووي سربرايز ياا زينك وانت مسويلي اجراءات ‏الخرووج

محمد : ههههههههههههه ولد عمي الشكوى للـــه بس انا ما اعرف بيتهم

زياد : فييه احد ما يعرف بيت جده الحمد لله بــس ‏

محمد : وش اســـوي يااخـي ماقد شفتــه ‏

زيـاد يضرب صدره : افــاا علييك وانا ولد ابــوي امش طوالـي بعد الاشـاره وانا اعلمــــك ‏

محمــد مستانس بالحيل ان زيااد رجع مثل اول وصاار قرريب من مـــرررة حتى محمد ‏نفســه يحس انه يكلم واحد بعمـــره مو كنه 15 سنـه : والله يا زيــاد انك حبيب وتستاهل ‏كل خيــر يااخي حبيتك تدري

زياد يبتسم : وانت بعد لولا الله ثمن انت ولا انا في عداد الامـوات الحيين تصدق ‏محمــد وش اتمنـــى ..‏

محمـــد : وشــوو ترى يلقبوني بالمصباح السحري يعني احقق امنياتك

زياد : ههههههههههههه طيب اتمنى انك تتزوج اختي اممم دلووعه لاني كل ما اناظــر ‏فيــك احس اني اشوفهــا ‏

محمــد انخبــص وتغير لونه وبابتسامه : ان شاء الله تتحقق امنياتـــك ‏

زياد ناظر الدريشه : ان شـــاء اللــــه .. هذااهوو هذااهووو بيت جدي .. وقف على ‏جنب ...‏


>>> يتبــــع

الدلال Q8 10-07-08 01:12 AM

.. تابع الجـزء الخامس عشـر ..

.
.


امــــا عند العيااال ‏

طــلال يحط الورقــه : تسحييييييب اربـــع يالله يا شااطــر ‏

يزيــد : هي هي تسحبنـــي انـااا يالله دحييم استلم واسحب ستــــه

عبد الرحمن يسحب بهدووء ويكمل لعـب ‏

تركي ناظره : شف البروود اللي يقطع القلــب مدري على ميين طاالــع ‏

سعــود : يالله الــعب بـــس ..‏

تركي ناظره بنص عيــن: باللـه قوم طقنــــي احســن ‏

سعــود :لا حووول بتلعب ولا شلــووون

تركي يستهبــل :لا شلووون ها ها ها

سعووود رمى الاوراق وقاام : اللي يلعب مع هالاشكاال ثااني ‏

يزيد يناظر طلال وطلال يناظــر تركي تركي يناظر دحيم اللي يناظر في الاوراق ..‏

يزيد : وش فييه ذا ما اخبره يزعـــل بسسرعه ‏

طلال : اوووف صايــر اقشــر .. يالله بـــس العـــبوا ما عليكم شوي ويجـي .. دق جوالــــه ‏

طلال : أيـــوا حمــووود .. ايه ليه جبتــهم زين والله .. اممم شفت محل ما نجلس يوم ‏نتجمع مع الشباب ايه ايه على الطرف شـوي .. أيــووا هنــا وااضحين هههه .. من ‏سياراتنــا تعرفنــا .. ياللـه سلام ‏

عبد الرحمن : بيجـــي اخـــوك ...؟

طلال : ايه ومعه ماي قراند ماذر اند قراند فاذر ‏

يزيــد : اجـــل بتحلـــو الجلســـــه ( ويتلفت ) شــف الادمي همانا بنلعب شوفـه عند ‏الحريييم ‏

طلال : تعرف يحــب التلـــزق شووي ونلحقـــه ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند الحريييم مــره فالينهـــا ومستانسيـــن على الاخـــر ضحك وحــش وتقطييع في خلق ‏الله .. اكييد ولا شلون بتجي الوناســه هـع ..‏

تركــي : هاا بنـات ما تبوون تسوقــوون‏

حلا رجعت لرجتهــا : ايييه ترووك واللي يعافيـــك انا انا اول وحــده ما عليك بالباقــي ‏

غرام : احلللللللللفـــي .. لا حبيبتي اخوي انا اول روحي لاخووك شوفيه يتمشى

حلا تناظر تركي بترجي : تروووكي بلييييز بليييييز ( وبدلــع مصطنع ) امــي تقولكــم ‏خاطــر البنــت لا تكســروووونــــه

ام سعود : لا تلفقيــن علي حكي ما قلتــــه ..‏

هنا الكــل : ههههههههههههههههههههههههههههههه

ولع : من أي منتــدى لقطتيهــــا .. لااا ومحرفــه فيها ‏

تركي : اووكي بــٍس مو الحين خليــه بعد العصـــر احسن على ما يجون جداني ‏

ام عبد الرحمن : من بيجيبهـــــم ‏

تركي : محمد الظاهر انه خذ اجــازه وبيجـــي ‏

حلا : يعنـــي اتفقنـــا ترووكي ( وتسبل بعيونها )‏

تركي ناظر في عيونهــا وســررح (( اااه يا زين ترووكي من هاللسـان ))‏

ام سعود عصبت : وش ترووكي بعـــد شوويه احترام حنا فيــذاا

حلا تستهبل قامت : ايييه صح نسيت يالله ابو تررييك دامهم هنــا خلنا نرووح هنـــاك ( ‏وتأشر على زي المنحـدر ) نتمشـى براحتنا لا يقلقونــــا ‏

تركي فتح عيوونه على الاخـــر (( شلون تجرأت )) : ايييييه عشان اوديك اخــر هالصحراء ‏واخليتس وارجـع

حــلا بدلع : لاااا اعـــرفك ما تســـويهـــــا ..‏

ام سعوود : حليــوو ورا ما تسكتين ازيــن لنــــا لسانك طـــال‏

ام عبد الرحمن تعجبها شخصيه حلا : هههههههههههه خليهــا براحتها بعــد حتى الكلام ‏ممنـــووع ‏

حلا : ايوووا تعلموا من خالتـــي شوفووا الكلاام الزيـن

ام يزيــد : اشك انك انتي وهالولــع مارح تعرســـن ‏

تركي : افــاااا خالتـــي وحنــا عياال عمانهم وين رحنااا يعني عارفين أي رجال برا ‏العايله مارح يستحملـهم عشان كذا نضفهم ازين لنــا ‏

غرور تنــاظر في ســرور اللي طول الوقت منزلــه راسهـــا واذا رفعتــه تناظر عيووونه ‏ووجهها ينخبــــص ‏

امــا دلـــع جالســه تناظر في سعــود اللي جالس يمشـــي ياتــرى يا سعوود لو عرفت اني ‏انخطبت بتفــرح لي ولا بتزعـل اني ما كنت من نصيبـــك اااه بــس الله المستعــــان ..‏

تركـي قاام : يالله سلاموون على الجميــــع ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في سيــاره محمد ..‏

الجده : متــى بنوصــل تكسرت رجلينــــي ‏

محمد : يمممه اللي يسمعك الحيين قاعده تمشيين ‏

الجد : وانـا بعد ظهــري يبيلــه من يهمـــزه ‏

زيــاد : هههههههههههههههه وربي العجايز شــــي ‏

الجده : قلت شــي يا وليــدي ‏

زيــاد : ابــد سلامتـــــــك ..‏


بعد ربع ساعــه وصلــــــوا نزلت الجده والجد والكل قاام عشان يسلم عليهــم ومحمد ‏بينزل : يالله زيــووود مارح تنزل ‏

زياد : الا انزل انــت ابشــوف ردة فعلهم يوم يشوفووني راح عنــه محمــــد عشان ‏يسلـــــم ‏

الجــده : لا زيـــــن انكم عرفتوا تتنقون مكانن زيــن موب زي كل مره ‏

الجوري : لا هالمــــره غيير عشاني معهم ‏

محمــد : السلام عليكـــــم .. ‏

الجميع : وعليكم السلام والرحمــه .. وجا يحبب روسهــم

دلــع يوم سمعت صووتــه خاافــت ياربيييه وش جايبــه بعد لفــت تشــوفه هي كانت ‏لابسه عبايتها وحاطه يدينها على ركبتها ولافه الطرحه مع خصلات شعرها اللي تتطايــر ‏يوم شافتــه دققت في كل تصرفاتــــه لا زيين يعرف التقاليد ناظرت في وجهه ملامحــه ‏وش ذا احلىى منـــي ماشاء الله عليــه خشمــه واقـف عيونــه وســااع بطريقـه جذابـــه ‏حواجبــه مرسوومه عقدت حواجبها حاط مسكارا اللي ما يستحــي ولا رموشه طبيعيه ‏طوويله ماشاء الله حلوة ابتسامته فييه شي يجذب بس وشو بالله هذا وجه دكتــور يوووه ‏انا لييش اناظره اللي يسمعني الحين بوافق .. يووم استوعبت وااقف قدامهــا ومااد يــده ‏رفعت راسهـا شافته يبتسم بارتبــاك : كيــف حالك دلــــع ...؟

كـيــف حـالــي؟‎! ‎وربي‎ / ‎بـ الحـزن ممتحني‎
كـيـــف‎ ‎حـالـــي؟! وعمري / ما انجرحت وحكيت‎ !!

بسـمتي ارتسمها رغم حـزني‎ ‎وكني‎
دايم الحـال طيب / أبد ماقد‎ ‎شـكيت‎ !!!!‎



دلــع ابتسمت لــه ومدت يده اول ما تلامست يدينهــم حست برجفـه من قوتهــا توقعت ‏الجوري ارجفت معهــا شالت يدها بسسرعه ولفت ماتبي تناظره راح محمد وبعدين كنه ‏تذكــر : ايييه صح محضرلكم مفأجئه وبالذاات انتي خالتي سلمى ( ويصارخ ) شباااب ‏تعالوا بسسرعه ‏

جوا العيــال لمــــــــه ..:..‏

يزيد : نعم وش عنـــدك ‏

محمد بابتسامـــه : احم احــم جااهزييين ‏

الكل : ياللــــــــــــــــــــــــــه

محمــد : اطلـــــع .. يوم قال كلمته الكل استغرب الا الجده والجــد اللي قاعديـن ‏يضحكـــون ...‏

طلــع زياد من السيــاره ووقف جنب محمــد : احـم احــم ما اشتقتولــــــي ‏

ولــع صاارخت : زياااااااااد يالعــن شكلك جييييت ‏

حلا : ههههههههههه رده فعــل حللللوووووه

اوول وحده دلع يووم استوعبت ان زيااد قدامهـــا ما قدرت طاارت لحضنــه : زيووودي ‏حبيبي الحمد لله على سلامتك ( وتتحسسه ) انت بخير ما فيك شي هااه شي يألمك ‏

زياد ناظر في محمد وابتسم يعني شفت شلوون : ما فيني الا العافيـــه ‏

جات ام يزيد وهي تصيــح : تعاال يا قلب امك الله لا يحرمني من هالوجــه رااح زيااد ‏سلم عليهـــم وبعد التحمداات والسؤاال عن الحــــال وبعد ما طفشووه من كثر الخــم ‏والبوووس الكل كان مستانــــس بزيــاد بدرجـــه محد يتوقعهــــا ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ابـو محمــد : هــا وانــا اخوك للان ما رديـــت ‏

ابو يزيد : الله يهــداك تونــا امس مكلميين البنت ما امداهـــا تفكـــر ‏

ابو محمــــد : بس انـا مستعجــل تعرف منب قاعــد في الديـــره واجد لوقــت الملكــه ‏وبســافـر وبعدين هو ولد عمها المفروض من امس تعطونا الاوكي ما يحتاج تفكير ياليت ‏لو تدق تشوف البنت

ابو يزيد : الحييييين ‏

ابو محمــد : أيــه الحيـــن دامنا فاضيين دق عليهــا ‏

ابو يزيد (( يا ذا الاخ النشبــه )) : رفع جواله ودق علــى بنتــه دلع هو عارف انهم موب ‏في البيت الله يستر منك ياا دلع ‏

دلــع يووم شاافت رقم ابــووها استأذنــت ورااحت تكلمه بعييد عنهــم خذت نفــــس لا ‏اله الا اللــه : الــــو

ابو يزيــد : هلا يبــه شلــــونك ..؟

دلع : الحمد لله بخيـر انت يبه وش مســــوي ‏

ابو يزيد : هذانـا بخير نحمد الله ‏

دلع بمـرح : هاا اشووف اشتقت لي ولا لييش داق ‏

ابو يزيد ابتسم : انتي بنتــي ماتبينـي اشتاقلك ( وبجديه ) دلــع وش قلتي على الموضوع ‏فكرتــــي زين ..؟

دلــع هنــا ودها تصيييح : يبــــــــه

او يزيــد : انا قايلن لك الاسباب يا بنيتــي اتمنى انك فكرتـــي وخذيتي القرار ‏المنــاسب ‏

دلــع : يبـــــــه .. انـا انـــــــــــــا ( وصااحــت)‏

ابو يزيد : ما عليه يا بنتيني اهدي خلااص لا تردين الحيــن اذا رجعتوا البيت يصيـر ‏خيــر يالله في امان الله ‏

سكــرت دلـــع وجلســت محــل ماهــي وقاامــت تصيــح وتكلم نفسهـا : ليييش انا ..! ‏يبووون يزوجووني ليييش ...!! يستغلووون نقطه ضعفــي ..! يعرفووني مارح اقوول شي ‏يعرفوووني ما احب أأذي حــــد ..! يااربي خذني لك اريـــح لــــي ولهـــــــــــــــــــــم ..‏

‏...... : محــد يدعــــي على نفســـــه يا دلع ‏

دلع رفعت راسها لا هذا اخر وااحد ابيييه يجينـــي لفت علييه : انــت .. وش تبي منــي ‏‏..؟

جـــا سعـــود وجلس بعيد عنها شوي : انا حبيت اعتذر عن ذيك المره حسيت اني ‏زودتهـا ..‏

دلع ببـرود : اعتذارك وصــل تقدر ترووح

سعــود : تصدقيـن دلـــع امممم انا فكرت في مسأله الزواج ودي يعني امممم الانسـانه ‏اللي ابي ارتبـط فيهــا هي انـتـ


قاطعته دلع وهي تصيــح (( جييت متأخر يا ولد العم .. خلاص يا سعوود لا تزيد ‏المواجـــع )) : اكييد مو انـا لانــي خلاص الحيين بصير على ذمه رجاال سكتت تستوعب ‏اللي قالتـه (( على ذمه رجال .. يعني انـأ رح اواافق ))‏

سعــود من سمع كلامها وقف : يعني بتتزوجيين يا دلــــع ‏

دلـع بغرور مصطنع : ان شــاء اللــه ليـش شايف اني ما رح اتزوج

سعوود مصدوووم كنت ابيهاا اناا ليييش تتزوج وهي تحبني : بـٍس بسٍ انتي تحبينيي ‏صح دلــع ..؟

دلــع ما ردت علييـــه وراحت للحريــــم وهي مغطيه وجهها ما تبي احد يشووفها وهي ‏بهالحــــالــــه ..‏

ليه جيت‎ ..‎؟‎!
وَليه قلبي .. بـ‎ { ‎گل بسآطه‎!!
گان وَآقف‎ ‎فـ / انتظآرگ ..؟‎!!
يحتري .. بردگ ..~ وَ / نارگ‎ ~..
يحتريگ‎ . .
وَانت‎ ‎مآفگرت‎..
لحظة تحتريه !!؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

العيــال قاعديين يشوون حق الغــدا ‏

غراام تشمر العباايه : قووومـي حلااوو لازم نساعدهم

الجوري تناظرهـا : ويين بتفزعيـــــــن

غرام : اقوول الخلا بـٍس ابرووح اشووي ‏

سرور : ههههههه وهو اللي يشوي يشمر كنه بيتطـــاق ‏

حلا قاامت : قوومي سرور بعــد وهـ الريحــه جناااااان

غـرور : صدق بنـات عمـــي ناقصــات عقــــــل ‏

ام عبد الرحمــن : هم بس ناقصات عقــل الا كلهــم رجـــه الله يرجهن

ولع تقووم بثقه : يااا خالتي احلــى شي بالحيااه الرجـــــه

حلا جات تتميلح : خصوصــا من بنــااات يفلقـــن القمـــر ويجلسوون محلــــه

يزيــد جــا : اومــااا تفلقوون القمـــــر كثروا منهــــا ( ولف لامــه ) يمممممه صرحتي ‏بالسااالفه

ام يزيد : وشوولــــه الرجـــه انت بعد تو النااس اثقل وانــا امــــك

الجــوري : لا تلومينــه يا خالتــي دام البناات كذا وشلون بيجوون الاولاد

ام يزيد بنظره غريبه : بــس انتــي وش زينتس موب مثلهــــم الله يحفظتس ‏

الجوري قامت : احم احم انا الجووري والاجر على الله ‏

الجــــده : ويــــــــــــــــــــــــــن ..؟

الجوري : طفشت من الجلســــه ابرووح ادوور شووي ( وبمرح ) ابلـم الشمـل شوفي كلن ‏قاعد في بقعــه ‏

الجده : اقووول اجلســي نبيتس في سالفـــــه وناظرت البناات ياللــه انتي ويــاهــا شيلوا ‏هالقـــش وخلونا بحالنـــا

ولع : اووووخص وتعرفين تطردين بعد

ام يزيد : ياللـه قوومووا لو سمحتوا بغينا الجوري شووي ‏

يزيد بفرح : يممممه ما يخاالف اجلس معكم

الجده تطبطب على ظهره : انــت الاســااااس ياولدي ‏

وبعـــد ما طردوا الكـــل وام عبد الرحمن قامـــت للشـــوي تحب هالامـــووور ..‏

ام يزيـــد : والله يا اختــــي حنــــا نبي نخطب بنتكــم لولدنــــــــا ..‏

هنا يزيــد ناظر في الجوري بخبـث .. امــا الجووري فقلبها (( الله لا يبارك في العدوو يا ‏زووويييد سويتهااا )) نزلت رااسها بعد ما شاف ت الكل يناظرهـــا ‏

ام سعود استانست : واللـه مارح نلقــى احسن من يزيــد للجـــوري بس الرأي رأيهــا هــا ‏جواري وش راايك ‏

الجده تبي تكحلها عمتهـا : اكيييد موافقـــه بـس مستحييه ‏

هنـــا الجووري ما قدرت قاامت بسسرعـــه عنهم وهي تسمعــهم يضحكـــون ياربيييه جاها ‏مسج لجوالها فتحتـه طلـع مــن (( دنيـ انت ــتي )) مرسلهــا (( اموووت على اللي ‏يسحتووون ما اقــدر انــــــاا )) لفـت شافتــه يناظرها ويضحك يووووه يحرجون الواحد لا ‏خطبــه في البـــــر ‏

نطتلها ولــع : نقووول مبروووووووووك

الجوري : يممممه منك ما يخفى علييك شي ‏

حلا : الله الله والله وكبـــرنــأ وصرنــا ننخطـــــب ‏

غرور : ههههههههههههههه بس بس شوفوا وجهها شلون قايـــــل ‏

الجوري ويين ترووح هي شاارده من عند الحريم والحيين يجونها البنـاااات الله ‏يالاحــراج ..‏

سـرور : هييييه وين سرحتي هاااه حبيب القلب ‏

جااهم يزيــد : بس بس لهنــا وكفايـــه انقلعــوا عن حرمتــــي ‏

غرام مسكت راسها : اللــــــــــــــــــــه حرمتك مره وحده قول خطيبتي شي موو حرمتـــي ‏

يزيـد : يا شيين الغيـــره روحوا عارفين محد بيطالع فوجيهكـــم عشان كذا محترقين ‏

غرور تجرأت : لا عيوووني حنا نتنقــى ونختــار بعد ‏

يزيد اشر على الاولاد : زييين اذا قبلوا فيكــم شلــه الانــــس الي هنااك‏

جااهم تركـــي : الله وش هالجمعـــه الحلــوووه ولا تنادوني ‏

حلا : ترووك باارك لجوواري خطبهــااا ذا ‏

تركــي فرح : اخيــراااا اجتمعوا عنتر وعبلـــــه يابختكم عقبـــــــــال حنا ‏

غررااام برجـه : وييييييييه لا تنســى وانــا اختك هاه .. ذاااك ..انت .. و .. اممم .. ‏ايييييييه فهمت ..؟

الكــل : هههههههههههههههههههههههه

ولع : وش هالطلاســـــم ‏

غرام : مالكوووم دخل ترووكي يفهــــم ‏

تركــــي : أيــــــــــــــــه وانا بعد اجل ابخطـــب من هذيـلا ‏

غـرور بلقافــه : ومنهـــي سعيـــده الحـــظ

تركـــي يناظر في البنات ويفكر جات عينه على الجوري انتبه له يزيــد : هيييييه ويين ‏انت هــذي خلااص محجووزة شووفلك من هالمهبـــــل ‏

الجووري مستحيييييه مــــررره : وش محجووزة بضايــع حنــــا .. ‏

تركي : لا حراام مو كلهم مهبـــل شف سرور وش زينهـــا معهــم عقـــل وثقـــــل ماشاء الله ‏عليها ‏

سرور حمرررررت واستحـــت اختها لاحظت عليهـــا ابتسمت لهــا ‏

حلا احترت : اييييييه اجل اخطبهــااا لا اوصييك ‏

تركي : اممممم بـس للاســـف انهـــا اختــــي بعد غرووومه ‏

سرور حســت بالاحبـاااط والله كنــت عـاارفه .. ورااحت عنهــــم بسرعه ‏

ولع : شفت شلــووون البنت استحــــــت ‏

طلال : وش هالجمعـــه جعلهاا دوووم شااف يزيد حاط يدينه على كتـف الجوري : ‏هيييييه وين الادب والاحتراااام وش قله الادب ذي ‏

يزيد يكلم الجوري : ياللـه جوريتـــي يازين قعده الحريم عند هالملاحيــس ورااح معها ‏

طلااال : بناااااااااااات من تبي تسووووق ‏

غراام ما صدقت راحت لمه : اييييييييييه واللي يرحم والديك علمني ‏

طلال رفع حاجب : لا باللـــه اخوك وين رااح ‏

زيــاد جاهــم : انا بعد ابي اسووووق ‏

تركــي : طيب ياللـه حلا تعالي انتي وولــع معـــــي وزيااد روح مع محمد هذاهــو جـــا ‏وغرام وغرور مع طلال ويزيد خلوه في حاله وو كذا تقسمنـــا ‏

دلع : لا وش اروح معه انت بعد ما ابي ‏

محمد : وليـِش ما تجيــن ما اكــل ترا

غرام تناظر طلال تبي تقهره : شفت شلون بتعلمنـــي اب يور نووز ‏

طلال يمشي : اقوول امشوا بس لا اهــوون وطااروا كلن في سيااااره

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الجــده عصبت : قــم لا بــارك الله فيــك ما تستحـــــي ‏

يزيد : قامت العجيــز تدعــــي ما قلت شي انــــا ‏

الجد معها العصا وبتطقه : رح للرجاجيل شوف جدك وش زينه مع الشباب ‏

راح يزيد وهو مستانـــــس : يا اولااااد قوولوولي مبرووووك

الجد : ايه يا وليــدي على البركــــه منك المال ومنها العيــال ‏

عبد الرحمن : اوووووه اعرست ماشاء الله متى ..؟

يزيـد يناظر سعود : لا ما بعــــد سعووودي ‏

سعــود : مبرووك مبرووووك يالله طس ‏

يزيــد :لا ابيــك توافق طيـــب على العروس ‏

سعـــود رفع حاجب : وانــا وش دخلني انا اللي بتزوج ولا انت ‏

يزيــد يسوي كنه يبي ينوم تثاوب : مو العـروس الجــوري اختك

سعـــود : ياا هلاا والله بالنسيـــــب مالقيت الا جواري ‏

يزيد : وش فيهاااا بعد

سعوود : ما تهووون عليناا نخليهاا مع واااحد متوووحش تعرفها حساسه ‏

يزيد : لا ميخالـف هالمـــره تهووون دام اللي خطبها يزيد ‏

سعـود يفكــر امممم يزيد بياخذ اختـي اخيره انه ياخذها وانا اخذ اخته ولا ما ياخذها ‏خيير شــر وش هالتفكيير يا سعوود ما كنـت كذا بــــس طاارت مني دلع طاااارت ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سعـــد : هـــا نفذتي اللي قلتلك عليـــــه ..؟

وداد : أيــه خــــــلا بـٍ ممكــن اعرف انت وش نـــاوي عليـــــــه ..؟

سعـــد : اعتقــد شــي ما يخصـــك .. المهــم ابيــك تخلينـه خاتك باصبعك فاااهمـــه ‏خااااتــــم يعني ما يرفضلك أي طلب ‏

وداد كانت تبكي بصمـت : طيـب اوامـــر ثانيــــــه ..؟

سعد : اييييه ترا أي خمبقــــات اعرفكم هاااه لفيتــي ودرتي مشيتي ساالفـــه وربـــــي ما ‏يصيـــر لك طيـــــب ‏

وداد : ان شـــاء اللـــه ممكن اسكـــــر ‏

سعــــد : ياللــه باللي ما يحفظــــك وسكــــ{ في وجههـــا ‏

سلمـــان : وش دعوووى هاللهجه ما خبرتك كذا

متعــب : لا تلووومــــه حقوووودي ..‏

سعـد : اقوول اسكت انت ويــاه .. بــس الحيين هالباارد عبد الرحمن بيطيــح قريـــب ( ‏وكأنه تذكر ) لحــظـه انا نسيــت غرور بعــد للحين ما كملت عليهـــا

سلمــان تأفــف : اللـــه يخارجنـــــــ ــــــــــا ...‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏

امــا عنــــد المهبـــــــ ـــــــــل ..‏

حلا مااسكه الطااره : تروووك وش اسووووي اضغط هناااا ...‏

تركي : لا تسوويييين شـــي انتي بس ركزي قدام

ولــع : شغل مسجـــل خلنا نتونــــس ‏

جا تركي بيشغـــل خبطته حلا على يـــده بعصبيـه: ما تشووفني اسوووق تبيني اصدم ‏

تركي فطس عليها : ههههههههههههههههههههه الحين وش دخل هذا بذا صدق بنااات ‏مخبل ...‏

حــلا وبخووف : تركي تركي الحق فيييه حجر وش اسووي ها .. ادعسه ..؟

تركي يووم ناظره : اقووول حلا ورا ما تجلسين ورا اصررف هذي حصااه يا ماال الصلاح ‏

الدلال Q8 10-07-08 01:15 AM

.. تـابـع الجـزء الخامـس عشـر ..

.
.

فـي سيـــاره طـــلال ...‏

غررام : دووري دووري يالله قووومــــــي ‏

غــرور : اصبــــرري طيــــب خلينــي البـــق ‏
‏ ‏
غـرام : ويين تلبقيييين بعــد اووقفي هنــا مافيه رصيـــــف ..‏

طلال طفــش : ترااكم وصلتوهـــا معـــــي خلصوونا

غرام تستهبل : منهــي اللي وصلناهــا

طلال يخفي ابتسامته : خلااااص انتوا محد يعلمكم شي بنرجـــع ‏

غراام : لا طلال تكفـى ما بعد سقت انــاااا لا تخررب فرحتي يالله غرررريرررر قوومي ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

امــا عند محمـــــد ..‏

زيــاد : والله السواقه شي اجـل كل يووم ابلطــش مفتااح ابوي ولا يزيد ‏

محمد : ههههههههههههههههه اجل قووم واللي يعاافيك ‏

زيـاد يكلم دلع : دلع غرريبه سااكتـــه موو انتي دايم لا جينــــا البر تسوقييين ولا مستحييه ‏من محمـــــد

دلع : زوويد ان ما سكت مع الدريشــــه ‏
‏ ‏
‏ محمــد : اللـــــــــــه ... اختك مرره عصبيــــــه

زيــــاد : لا كانت الاخلاق قاافلـــه الله يستـــر على اللي قدامهــا ما اقوول غير الله يعييين ‏اللي بياخـذهــااا

دلــــع عصببببت منـــــه ومحمد جلس يبتســــم(( ههههههههههه لو تدري انــه انـــااا )) ...‏

دق جوالهـــا يوووه ابووي مووب وقتك ردت ببرود : نعــــم

ابو يزيد : هههههههههههه زاقــــه معتـــس وانا ابوووك اعصابك

دلع : أيـــــه معليش يبــه وش بغيـــت

ابو يزيـــد : انتي تعرفين ترا عمك مقلقنــي يبـي رد عشاان تجهزيــــن‏

دلــــع : معـــي زيــاد ومحمد ولد عمـــــي ‏

ابو يزيد : زيـااااد طلــــع من المستشفــــى ..؟

دلع : ايييييه يبه هاااا تبي شي ‏

ابو يزيــــد : انتــي موافقــــه ولا لأ ...؟

دلـــع نزلت دموعها وصوتها واضح انها تبكـي : ا ا اللـ اللـي تشـــوفــه يبـــــه ‏

محمد يسمعهـــا ومركز في كلامهــــا شكلها وافقت بــس شكلهــأ تبيكــي مغصــوبه لا لا ولا ‏ليــِش توافــــق زي ‏ما انت وافقت يا محمــــد ..‏

ابو يزيـــد فرح : الله يبشررتس بالخيــر يا بنيتــــي هذا الرد السنــــع والله انك ونعم ‏البنــت الله لا يحرمني منك ‏وان شاء الله محمد بيسعدك يالله اخليك الحين في امان ‏الله .. وسكـــــر ‏

دلع أيــه يبه استانستــوا ما همكم انااا اهم شي العااايله حناا بقــررريـــح ..انا لييييش ‏اوافــــق لييييييييش انا احب ‏سعوود وسعوود كان يبي يخطبنـي بس هذاا من ويييين ‏طلع نااظرت فييه بحقد اكرررررررهك يا محمد ‏اكرررررررهك من قلــــب ...‏

زيــاد : دلووووعه وش يبي ابــــــوي وش اللي تشووووفه اممممم اسمعهم يقولونها في ‏المسلسلات اذا انخطبت ‏البنت يعني انتي انخطبتي صح دلع

دلع صاااحت اكثر نااقصه كلام زيــاااد : ابي اروووح عند امــــــي

زياد بخيبــه : لاااا دلـــع ما بعد استانست ‏

دلع ترص على اسنانهـــا : قلـــت ابـــي امـــي الحييييييييين ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏

علــى الســاعه 6 بعــد المغـــرب جلســوا كلهـــم مـــع بعـــــض وضحـــك وساليـــــــف ‏وهيصــــــه ...‏

الجـــده : والله لو تعرسون كلكــم بيـــوم واحــــد توفرون علينــــا ‏

ولـــع : وشــــولــــه يممه عرس جماعــــي لا لا انا ان شاء الله في عرســــي ابعزم اقــــل ‏شـــي اقل شــــي ‏امممم الفيـــن او اكثـــر ‏

حلا : اووووف الفيـن مره وحــده اشوا ان جــا سواقنـا والشغالات بعـــد

الجده : ميــر انتي وهــي ياخذونكم مثل ما انتــم بكششكــم ما نمانـــع ‏

حلا وولع مع بعــض : وش دعــــــــــــــــوى يمه

ام سعــود : ونقطــت التــوأمتــــان ..‏

ام عبد الرحمــن : الا وش فيك دلع ماده البووز شبريـن من يووم جينـــاا ‏

الكــل التفــت لــدلـــع اللي قـــالت : مافينـــي الا العافيــه خالتــــي ‏

محمد (( هيـن قال ما فيك الا العافيه وربي مغصووووبه علي بس وافقت ))‏

زيــااد : عــااد تدرون من ينقصنــــاا

غرام : اكيييد هالدلال وبعـــلهـــا وورعانهــــاا ‏

طــلال : وقســــم احس انك ولــد متبنـــت << يعني صاير بنت هـع ‏

غرام : وشووو وشووو انا غراام كلي انوووثه تقووولي ولــد

الجــوري : اييه هين المظاهــر خداعــــــه

يزيــــد يبتسم : اوافقهــــا الرأي ‏

حلا : الله اكبر من الحييين اوافقها الرأي اجل باكر وش بتقــوول ‏

سعــود : لييش انتي وش عليــك حاسدتهـــم ..؟

حلا طنشته وكالعاده هالشي قهر سعوود : الا اقووول دحيم وش فييك سااهي لاتكون ‏تفكر بعد بحبيبه القلـــب ‏

ام سعوود : استحي على وجتس رجاال طوول بعرض دحيــــم

الجــد : اييييييه ما خذته من بعييييد

الجده عصبت : وش قصــدك يعني انا ما استحي ‏

الجد : لااا انــا اللي ما استحي ‏

حلا : هــاا دحييييم وش فيك مسكــت ..؟

عبد الرحمن ابتسم : ابــد اسمــع هرجكـــم وبعديين متى بترجعوون خلااص ملينــــا ‏

غرام : أ أ أ لا تجمــع لو سمحت حنا ما بعد استانسا ‏

سـرور : هههههههههههههههه تبين الصراحه حنا اول مره نجي بـر ‏

غــرور : ايييييه بس الصدق ينقاال استانسنـا طيب مارح تروحون الثمامه

هنا الكل : هههههههههههههههههههههههههه

سرور استغربت : قااالت شي غلـــط

حلا : وعلي عليكــم بناات عمي مايعرفوون الثمامه هذي سلمكم اللــه سوبرماركت ‏يمدحوونـــه ‏

تركي : هههههههههههههههههههه حلووه بناات لا تسمعون لها حنا في الثمــامه

غرور : صــدق البـــــر اسمه ثمامه ‏

ولــع : سعووديين بريطانيــــاا ما يعرفوون شي ‏

عبد الرحمــــن : أيــــه هو كله واحد بس اختلاف الاسم يلخبط الواحد ..‏

حلا : طيب ابي العب بالدبابات ابــي استانـــس ‏

يزيد : هــذااا كله ولا استانستوا صدق بناات ما ينعطوون وجه الا بعض ناااس ‏

ام سعوود : عاااد انت اللي تنعطى وجه اذا من الحيين التلزق ياا مال العافيه

يزيــد : ههههههههههه مو قدام النــاااس وانا زوج بنتس بعديين نتفاااهم

محمد قــام : ياللــه عاااد بصراحه انا طفشــــت من الجلســـه

دلــع اخيرا تكلمت بقهــر : اييييه اكيد ما تعودت على التــرااب اقل من مستوااك شكلــه

محمد (( من الحيييين ياليل ما اطولك )) : لا ابـــد بس تعبــاان واللــه ‏

سعوود : ياللــه اجــــل قمنــــا ‏

ولع : وييين ويييين ما بعد تكلمنا عن السفــــر متى واي وقت واي يوووم يالله استريحــووا ‏

تقووم الجده : ياااليييل البعاريـــن من هالبنــاات موب لازم يالله رجيلاتي تكسرن ‏

الجوري : هذا وانتي ما تحركتي ستــووو

الجده : وش اسووي اذا انا حسااسه ‏

الجد : حساسيــه على كبــر يا منيــــره ماهنــا فااايده

يزيد : يالله قوومووا لا يتهاوشووون عزوز ومنور ورااح عنهم لان الجده لحقتـه بعصاتهــا ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

‏(( انتشـــر خبــر خطبه محمد ودلــع & يزيــد والجــوري بيــــن العايلـــــه لكن بما ان ابو ‏محمد مستعجـــل ‏فأصر يخلي ملكه ولــده اول وبعدين ملكـــه يزيـــد ... بعد التجهيــز ‏والدواران في الاســـواق خلصت هي ‏واختها اللازم ....‏

‏ ** محمـــــد **‏

‏ ما ادري افــرح ولا احــزن انـــا عادي عندي اتزوج دلع ولا غيـــرهــــا لانــي ما قد ‏حــبيب ولا يعرف عن ‏البنــاات بــس انـا كنت رافـض عشان اهي لا يغصبونهـــا .. تبون ‏الصراحه انــأ ما اعرف عنهــا شــي بـس ‏اعرف انهـأ حلووووه امـا كلمتها وسواليف لا ما قـد ‏سويتهــا الله يسهــل بـــس ...‏




‏ ** دلـــــــع **‏
‏ ‏

كل يووم اسوي مناحـــه لكن بهدوووء في غرفتي واكلم دلال عشـــان ارتاح نفسيا ً ‏جهزت كـــل شـــي مع ان ما ‏ودي بس غصــب عنـــي .. ولع كل يوووم تجرني للسووق ‏تحسبنــي وافقت وانـــا راضيـــه ما تــدري انـــي لو ‏اني ما وافقت كان اغصبونـــي وشـوله ‏اوافق بكرامتـــي احسن لــــي .. اااااه يا سعــود ما اقدر انسـاه ابد كل ما ‏اتذكر اني مو ‏من نصيبه انــدم اني وافقـــت .. وجـــع حتى ما يصبروون افكــــر وش ذا الطفــاقه وذا ‏المحمـــد ‏ما اعرف عنه ولا شــي ولا ابي اعرف حتى بالطقاااق اللي يطقــه اهوو اللي ‏خرررب حياااتي خلييه ما رح ‏اعطييه وجه ليين يطفـش مني هههههههههه هذا تفكيرك يا ‏دلع وهو ما بعد صاار شــــي ... لاا وش يقوولون ‏الملكه فقصــر هناا في البيت وتخب ‏علييهم بعد يبوون يتفشخروون قدام الناااس دا بعدهــم كل ابوووهم ...‏



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

‏(( يوم الخميــــس – يــــــوم الملكــــه – في بيــت ابـــو يزيــــد ))‏

ام يزيد تنزل مستعجله : زيــاااد يبه رح شووف الشغاله خذ اللي بيدهــا وتعاالي ابيك ‏تروح مشوار مع السايــــق ‏‏..‏

زيــاد يرووح : ان شــاء الله يممـــه

يزيـــد جااي : يمــــــه يقوولك راعي المطعم متى تبـون يجيب الذبايح ‏

ام يزيد تلبـٍس عباتهــا : خلااص انا بكلمــه المهــم عمك وابــووك راحووا ‏

يزيــد : ايييه يمـه في المحكمه وجاابــوا المملــك بيوقعــــوا هنــــاااك احسن بعد يالله ‏ابروووح يممه وراح ‏عنهـــــاا ‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

راحـوا للمحكمـــه اجتمعـوا الشهــود مع الشيــــخ ودلع ورا ابووهـــا تبكي بصمـــت ليييش ‏ما جا هالشييخ في ‏البيــت لااازم ينكــد علــي هالعجـــــــاز استغفر الله بــــس ...‏

بعــد ما وقـــع محمــــد عطــوا الدفتــر لابو يزيـــد ..‏

ابو يزيد يكلم دلع : هــا يا بنتــي انتـــي موافقــــــــه

دلع ((لا يببببـه مو موااافقه ابي سعووود ما ابي محمد افهمووووني ))‏

ابو يزيد : دلــع انتـــي معــــي ..؟

دلع : ا أيـه يبــه موافقـــه وخذت القلــم ووقــعت بيـــد مرتجفـــــــــه وهـي تحس كأنهــا ‏توقع على وثيقــه ‏موتهـــــ ــــــا ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حلا تلبس عباتهـــا : لا الحيين يالله جواري يمه هي اكيد بتحتاجنا وكل البنات هنااك ‏يالله يمــه

ام سعود : روحووا انتــوا انــا بجي قبل المعازيـــم‏

الجــوري : ها اخذتي عفشك ترا مافيني ارجع معك تقولين نسيت شي مرره وحده ‏دامنا هنـــا .. اييه يمه نبي ‏فلووس حق المشغل ‏

حلا : كلش معــي ياللــه امشي ...,‏

ام سعود : حلا اطلعـي غرفتي تلقين شنطتي معلقه في الدالوب خذي منها اللي تبـــون ‏‏..‏

حلا راحت بسسرعه : ان شااء اللـه يمـــه ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعـد ما جات دلـــع رقت لغرفتها وسكــرت البـــــــاب ما ابي مشغـــل ينثبــرووون بـس ‏وكلمت اختها ..‏

دلال : هلا بالعــروووس ‏

دلع تبكي : دلال انا وافقت خلااص وقعت ماا ابي ياليتني حطيت توقيع خرااابيط ‏

دلال : ههههههههههههه مـزور يالله يا دلع بلااش دلع منتب بــزر صاار زووووجك ‏خلااص مافيه تراجع

دلع : لا تقوولين زوجي توه ما صـــاار انتي بتجين

دلال : ايييه اكيــد اجل وش راايك يالله طسي على ما اقش شناطي وطوول الطرريق ‏متى بنوصل ‏

دلع : توصلوون بالسلامه ياللــه باي وسكـر عــن اختهـــــــــــا وراحت لبست طلعــت مع ‏اختهـــا للمشغـــــل ‏عشان تلحــــق ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏(( في المشغــــــــــل ))‏

ولــــع : لا ما يصير كذا ما يطلــع حلووو

دلع : مكيااجك ولا مكيااجي انا عاجبني انتي وش دخلك ‏

الكوفيره : لا ما بصير هيك بيبان كتيير تئيـــل ( ثقيل ) بدي خففو شوي‏

دلع : وانتــي بعد لا تتلقفين خلصي شغلك وفـــارقــــي ‏

ولع طفشت : اقووول عدليه ما عليك منها بعد بزراااان

ورااحت عنهـــــادقت على حلا .... ‏

حلا : ايه خاالتي لا شووي لو تحطوونه هنا احسن عشان يطلع لا بالعكس خالتي .. ‏ايوووا ولع وش تبين

ولع : اووووووف ذي طفشتني وانا ما بعد سويت شي مارح تسوون

حلا : ايييه بس اذا خلصنــا الشغل لحقناكــم انتو في قطره نــدى ‏

ولع : ايييه يالله احتريك ولا اخلص لاني دقيت على غرام بتروح مشغل ثانـــي وبنات ‏عمك بعد فمشغل ثانـي ‏

حلا : طيب طيب ولع خلاص بنجيكم يالله باااي ‏

ولـع : اووكــي باااس وسكــرت ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يزيد : اييييه وش عندك معرررس الليله اكيد نافخ نفسك ‏

محمد : ورا ما تسكت هذي ملكه مو عرس ‏

تركي : كلهــا وااحد بس تدري ياااحظك يا شيخ ‏

طلال جـا يقرا عليه : لا يطقوونك عيين هذولا عيووونهم والقبــــر ‏

تركي : وش قالولــك طلال بن عبد الله ‏

طلال : ها ها ها تصدق دمك خفييف ‏

عبد الرحمن جاهم كاشــخ : ها شبااب خلصتوا ‏

يزيد : شوووف الثااني طلال تركي احسن انهم غطوا علينـــــا ‏

تركي : لا انا واثــق من نفسـي يكفي عيووني الله يحفظهن‏

محمد : شبااب كيف كذا السكسوكه حلــوه ولا اخلي بدوون

عبد الرحمن : لا كــذا احلـــى وبعديين ويين تشيلهاا وانت هنــاا ‏

ابو محمد جاهــم سلموا عليه الشباب : هاا يا محمد مستعــــد ‏

تركي (( وييين داخل معركــه الظاهـــر )) : تقصــد خلص جااهز ‏

ابو محمد : اللي هـــو ياللـه يا عيااال روحوا قهووا الرجاجيــل بدل قعدتهم من غيـــر ‏سنــــع شوفووه زياد ذا ‏الورع سنع موب مثلكم‏

طلال : يبه طيب هنا بعد فييه رجاجيل بيجون يعني لازم نضيفهم هم بعد

ابو محمد ناظره بطرف عييين وراااح

يزيد يغني : هذا اللي شاايف نفسه ماشي ولا يعبرني تصدقوون تنطبق على عمي ‏

عبد الرحمن يدخل : لا يكثـــر بس امش انت ويــــــاه ‏

دخلوا داخــل المجلــــــس وكاان مليااااااان .. اكثر من المطلـــــــــوب الكل كان ‏مستانــس الا سعــود اللي ‏مررره ضايع صدره وتحســف انه ما خطبهــا من اوول اييه ‏علبالي بتجلس تنتظرنـــي بـــس راااحت علــــــــي ‏‏..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


قالت ظروف الزمان ماتطيـع العاشقين ‏
بيعونـي غصب حبك لو هو ماني بايعـهـ‎ ‎
‎‏ ‏
انا في دنياي حالي كنهـا حال السجين ‏
حتـى لو فكـوا سراحه فيه شي ٍ‎ ‎مانعـهـ‎‏ ‏
‎‏ ‏
زوجوني غصب واحد وحرموني حاجتين ‏
‏السعاده فـي زمانـي والحيـاه‏‎ ‎الرائعـــهـ


في غرفـــه دلع لهــا الحين اكثر من ساعه من جت من المشغــــل وكل العايله طلعت ‏تسلم عليهــــاا وهي لا ‏ابتسامه ولا حتى دموووع حتى اختهــا جااات بالطياره عشان ‏تلحــق على الملكـه وتوقـف جنب اختهــا .. ما ‏صحــت ماا خرربت مكياجــــي اييه ‏اكييد خلصت من كثر البكـــــى جلست تناظــ نفسها في المرايه لو اني الحين ‏لسعــود ‏كــاان بطيير من الفـــــرح ياللــه مقــدر ومكتــــــوووب يمكن خيــره محــد يـــدري ...‏

دخلت ام محمـــد بغــرور ناظرتها من فوووق لتحـــت : لا مزيــونه بالحيـــــــــل ‏

دلع ناظرتها بغبــاء : هـــ ــــا ..‏

ام محمد راحت تسلم : اقــول مبــرووك علييك ولدي محمـــد منك المال ومنه العيـــال ‏

دلع (( بعد من زينه مغتره فيه )) : الله يبارك فيــــك خالتـي ‏
‏ ‏
ام محمد : نــادينــي يمه لاني الحين في مرتبـــه امـــك لانك حرمه ولــــدي ‏

دلع (( مـــو ان شاء الله قال زي امي تخسيين )) : ان شــاء اللـه (( وبعناااد )) خاالتـــي ‏

ناظرتها ام محمد وطلعت دخلوا بعدهااا خوات المعرس ‏

ســرور بفرحه : ياااه يا دلع وربي تهبلييين

غرور : اللـــــــــــه يعينك يا اخـــــوي ‏

دخلت حلا وبلقافــــه : افلقــوووني اذا طلعت سليمـــــــه

البنــات : ههههههههههههههههههههههه

دلع حمر وجهها : انطمـــي بــــس ما تستحيـــــن ‏


حلا : وليش استحي مافييه رجال يالله ابنزل وربي تكسرت يدينـي من كثر مني ماسكه ‏في هالترمس وادور به ‏حسيت انــي اشحت ( وتحمست ) تخيلوووا اذا وحده خلصت ‏فنجالها اجي بصب لها تقوول ما ابي تجي خالتي ‏تقول واحد بس عشاني وتشرب يعني ‏تبينا نقعد نترجاها هي ووجهها مره ثانيه ابنطــل الترمس فخشتهـا ‏

سرور : اييه القهووه متعبــــه مو مثل توزيع الحلا ‏

حلا بغرور : احم طبعــا كل شي يتعلق بأسمــي تلاقين ولا احلـــى منــــه

دلال جـاااات : بناات احد شــااف عيااالي ‏

غــرور : ليــش حضانـــه وحنا ما ندري ..‏

دلال طلعــت : ياربيييه الحين الله يعيني على ابوهم بيهااوش اووف ‏


جتها غرام : حلوووو من اول اناديك تعالي بسسرعه شووفي الشغالات يحتروونك

دلع ضحكت: ههههههههههههههههههه روحي للشغالات لا تتأخيرين عليهم ‏

حلا راحت وهــي تتحلــطم صـــــدق ما ينعطــــون وجــــــــه ..‏

تحت عند الحريــــم الصــــــــــاله مكتظه بالحريييم بكل انواعهم وانواااع الازعاج ‏والضحك يووووووه الله ‏يعنيني بيصدع راســـي وجع وش فيهم يناظروني كذا فيني شي ‏غلط لا سمـــح الله سمعت امها تناديهــا ورااحت ‏لهـــــــــا ‏

ام سعـــود : وينها خالتك ام يزيــد يالله خل دلع تنزل قبل ما يروحون الحريم‏

حلا : لا تطمني يمـه دامهم ما بعد تعشوووا مافيه امـــل يروحون

جت ام يزيد : ياللـه ميــن اللي قاعده عند هالاستريون مدري وش يسمونه

ولــع : هههههه يمه هذا دي جيه الظاهر اسمه كذا لا تخافيــن شوفيها مصنمه عنده

ام يزيد تروح : اجل بقولهـا تحـط اغنيـه كلاسيك تنـزل عليهـــا بنيتـــي ‏

حلا : هههههههه وتعرف الكلاسيك ولفت تكلم ولع اييييييه صح شرووق وجواهر نسيناهم

ولــع ابتسمـــت : هييييه تحسبيني مثلك قااطعه اكييييد عزمتهــــم ما بعد جـــووا ‏

شروووق : هذانا من اول ندور عليكم يا حماااره انتي وهـــي مخلينا مع الحريم هنا ‏

جواهــر : يقالهم شخصيــــه مهمـــــه

سلمــوا عليهــــم البنــــــات وطلعـــوا عنــد دلـع اللي كانت متوتــــرة مع انها تقول لنفسها ‏عاادي قلعتــه ليش ‏اوتر نفســــي .. سولفوا البنات معهـــا على مـــا تجهز الامـــور تحــــت ‏‏... ‏

تقريبــــا بعـــد ربـــع الوقــــت نزلوا البنات بعد ما وصوهـــا ما ترتبك ولا تتوتر اذا شافت ‏الجمـــع الغفيــر اللي ‏تحـــــت وطلعــــوا عنهـــا لانها بتنزل الحيــــــن ...‏

طبعـــا دلــــع الميك اب تبعهـــا كــــاان احمــــر متداخــل ببيــاض وطبعا طلعت قمـــــر ‏لان الاحمــر عليها ‏حلــــووو وفستانهـــا اللي شرتــه جاهز مافيه وقــت تفصــــــل .. كــــان ‏قماشـــــه حريـــــر لونه احمـــــر ‏هـــادي ويناسب الملكــــه شغله اكثـــر شـــي من فــــــ ‏ـــوق مع فتحــه الصـــدر كانـت شوي عاريــــه الفستـــان ‏لــه ذيـــل طوويل من ورا وكــان ‏على شكل طبقـــات امــا من قـــدام فهــو قصيــــر يوصـــل للركبــــه علـــى ‏صنـــدل فضــــي ‏وتسريحتهـــا مرفوعــه الا من خصـــل نازله بشكل ناعـــم وحطت تــاج فضــــي فعلا فعلا ‏‏حلووووة بمعنــى الكلمــه الله يعينـــك يا محمــــد خخخخخخـ ..‏



وقفــت دلـــع في بدايــــه الدرج وهــي تناظـــر في الكـــل ببــرود بس هي تتظاهــره ‏لانهــا من جوا خايفـــه الا ‏ترجـــف الكل يناظر فيها اعووذ بالله ما قد شافو وحده ‏حلوووه << مشكله الثقه هع .. علـــى موسيقــى كلاسكيــه ‏رائعــــه كانت دلع واقفــــه ‏ليــن تنتهـي الموسيقى اوواامر ريا وسكينه ( ولع & حلا ) يــوم خلصت الموسقــى ‏‏وخطــت اول خطـــوه اشتغلــت اغنيــــه محمد عبـــده ..:..‏

ليه الورد مفتونك
ليه بحياته يحاول يشبه الوانك ‏

كم من فراشة تمنت تلمس غصونك
والورد ياما تمنى يعيش بغصانك

و اذا ابتسمتي ‏
يذوب السكر بلونك
ويزور شهد الحياة بالقلوب خلانك

امـام انبهـــار الكــل بهـــا وبثقتهـــا اللي مبينه في عيونهـــا ما يدرون انهـــا من الخوووف ‏ام يزيد دمعـت ‏عيونهـأ وهي تشـوف بنتهــا نازله الله يحفظك ان شاء الله ياا فرحتـــي ‏فيك الله يسعدك ويوفقك يااارب وبنات ‏عمهـــا اللي مستانين من قلــب على كلام ‏الحريم ..:. الله يخليهـــا لعيـنن ترجيهــــا الله يحفظ لهـا زوجهـــا الله ‏يسعدهـــاا ماشاء ‏اللــه ماخـذه الزيــن كله وقفت ام محمد بكل غرور : اكييد هذي مرت ولدي ما اختار ‏حيالله ‏مـــررره .. ‏

دلـــــع ..!! ياربيــــه الله يستــر ما انبكح قدامهـــم اعووذ بالله بـــس ... كانت نفسيــه دلع ‏لا بــأس بهــــا غير ‏التوتر والارتبـــــاك والخوف اللي مسيطــر عليهـــا .. يا ترى يـــا دلــــع ‏هل بتتماشيـن مع حيــاتك ولا لأ .. رح ‏تتقبليـــن الواقـــع اللي انفرض عليـــــك ..؟ ‏وولــد عمك لكن هالمــــره كـزوج بتغييرين نظرتك للــي تحبينــــــه ‏‏..؟ بيمــــوت الحـب ‏‏..! او بيتولـــد فقلبــكـ الكـــــره هـذا ما ستعرفونه في الحلقه القادمه كح كح اقصـــد ‏البـــارت ‏الجـــ ـــ ــــأي ...‏


الدلال Q8 10-07-08 01:16 AM

...: الجـــ ـــزء الــسـ ــ ـادس عـشــر :...‏


مجبره ماشاوروهااقصدهم شرع‎ ‎العفااف
‏ مادروا ان البنـــيه مغرمه ولهاا حبيب

مالقت احدن فهمهاا وهمها ناظر‎ ‎وشااف
‏ ان حكت باللي سكنهاا مالقت لهاا مجيب‏‎


هــذا هـو حالـي ماغيـر دمـوع كل ليلــه لكـن الحيــن خـلااص جلســــت علــى ‏كرســي الاعــدام اييه اعدام كذا ابسميــــه والعالم كلهـا تناظـــر اوووف متى ‏يخلـص هالفيلـم بـس .. يووه هذاهي المغرورة جت وش تبي ناقصتهـا هي بعــد ‏والله اشك اني خدامتها منب مـره ولدهـا جعلــه العلــه ...‏

ام محمد جت لعند دلـع : ماشاء الله مثل ما توقعت بهرتي الكـل يعني اختياري ‏هالمره ما خاب ‏

دلـع (( اقول ورا ما تسكتين )) ... اكتفيـت بابتسامـه صفـراء

ام محمد جلست جنبهـا : شوفي انا بقولس من الحين على القوانين اللي لازم ‏تتبعينها اول ما تخطين بيتـــي

دلع (( يا صبر ايوب الظاهر اني داخله عسكريه )) : ان شـاء اللـه خالتي ‏

ام محمد وقفت : قلتلك يمـه يممممـــه يالله المعرس بيدخـل وصارت تنادي ‏يام يزيــد ورااحت عنهــا

جتهــا حلا : هاا وش تقولـك السعلــووه يااااي اخيرا افتكينا منك ‏

دلع نفسها خايسه : روحي عند البنات اصرف منب ناقصتك

جت دلال : دلع يالله مستعــده بيدخـــل زوجك

دلع انفعلت : مو زوجي تـوه ما صـاار كم مره اقولكم

شروق : يمـه منك اعصابـــك وش هالنفسيـه

ام يزيد جت : يالله بنـات تغطـوا بيدخل الـولد ‏

ولـع : يمممه اسمـه المعرس وش ولده انتي بعد ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

عنــد الرجاجيــــل ..‏

ابو محمد : خلك راكز رزيـن خلك شديــد عليهــا فاهم ‏

محمد بطفـش : ان شــاء اللــه يبــــه شي ثانـــي ‏

ابو محمــد راح : انا بسلــم ووراي سفــره يالله اخليك الحين‏

محمد : اوووف وش ذا التعليمات الحين من اللي بيتزوج يتحكمون فينـي

طلال جا لمه : وش تهـذري يا اخي العزيز ‏

عبد الرحمن : هــاا محمــد بتدخـــل الحيـــن ‏

يزيد جاهــم : ياللـه جدي وابوي عند الباب يحترووك

تركـي : ههههههههههههه ما يمدينـي من الحين مستعدين وانا بعد بدخل ‏

يزيد : اقوول استريح انا وابوي وزيوود وجدي وعمي بــس انتم مالكم داعـي ‏

طلال : لا واللـــه هيـــه ترانــــي اخـــو اللـي بيتزوج

عبد الرحمن يرووح للمجلس ويطقطق في الجوال : ما عليـه نردها لكم مره ‏ثانيـــه وراح عنهـم

جا زيـاد : يالله محمد ما ودك تشــوف الزيــن ويغمز لـــه

محمد بحـرج : زووويد ورا ما تنقلـــع ازيـن لــي ‏

تركي وطلال ويزيد : ههههههههههههههههههههههههههههه

يزيد : اوووخص يا زيوود وتعرف هالحركات بعد ‏

زياد يرووح : اعجبــك يالله بسسسرعه ابشوف اختـي وهي كاشخه

زيـــاد تغيـــر مـــررره للاحســــن وعشــان كــذا هــم مرتاحيـــن .. صح يراقبــون ‏تحركاتـــه من غيــر لا يـــدري ... بعــده عن اصدقائه القدامــاى بحـد ذاتـــه شـال ‏هم كبيـــر على قلوبهــم لان في هالسن ممكـن ينحــرف ثانــ ـــي لاسمــح اللـــه ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند الحريــم في الصــاله ..‏

الجــده تصلح نفسها : هـا والحين كيـــف ..؟

الجوري : يممه قلتلس تهبليــــن حتى انك احلى من دلع ‏

الجده : طيب يالله روحي للبنات انا بس خفت يشوفني عبد العزيز يعني تعرفين ‏لازم اكشخ ‏

الجوري : ههههههههههههههه عجايز اخر زمـــــن وراحت عنهــــا ‏

شـــوي الا دخــــل محمـــد ومعه جده وابـوه وعمــه واخوان العروس وهــو ‏مرتبــك بالمــره وزاد ارتباكه نظرات الحريـــم لــــه اللي تناظــره باعجـــــــاب .. ‏جلــس جنب دلع من غير لا يحب راسهـــا ‏

دلع فنفسهــا يااشينه هالمغــرور وانا رازه جبهتــي من اليووم في الاخيـــر يجلس ‏كــــذا ما اقــول الا اللـــه ... قطع عليها حبل افكارهـا صوت محمد ‏

محمــد ابتسم بارتباك : مبــرووك دلـع ..‏

دلع تتصنع الغرور : اللــه يبارك فيك ومبروك عليك انـا

محمد بصدر رحب : اللـه يبارك فحيــاتك ‏

دلع فقلبها من ويـن تجي البركـه وانـت فوجهـــي ما اقـول الا اللـه يستــــر بـــس ‏‏..‏

الجـــد : هــا يا بنيتــــي عساك مستانســـــه ‏

دلــــع ابتسمت باستهزاء : هـا ما تشوفنــي جدي ابتشقق ‏

الجـد صدق : ايييييه زيـــن اجل شكلك تحبينـــــه ‏

دلــع بسسرعه ناظرت محمــد بقــرف احـــب هـــذا ومحمــد ناظرهــا وفهــم وش ‏ببالهــــا : لا يا جــدي وش تحبنـــي انا مو وجــه حب ‏

الجــد : بايـــن من عيونهـــا لا تقعد تخربط انت الثاني اقول دير بالك عليها زين ‏تراها الغاليه

دلـع (( ما قد تمنييت من جدي يسكت كثر هاللحـظه قال باين من عيونها مسوي ‏تقرا كلام العيــون مع هالبشــت ... وش دير بالك عليها لايكوون مخططيــن ‏ياخذنـي كذا بدون عرس ))‏

محمــد : شي اكيــد ما يحتــاج تتكلـــم

ابو محمد باس راس دلــع وابتسم : لا ما شاء اللـــه ولـدي يعرف يختـــار ‏

محمد فقلبه (( أيــووا الحيين لزقهــا فينـــي )) ‏

دلــع (( هو يبيني اجــل هع هع يعرف يختـار )) : تســلم عمـــي ‏

ابو محمد : انتي اسمك دلـــع ولا انا غلطـــان المهــم وانا عمــك ترا محمد ونعم ‏الرجـــال وانــا مره مبسوط انتس وافقتي لاني ما رح القى احسن من بنت اخوي ‏لولــدي ..‏

دلــع : مشــكوور عمــــي ‏

ابو يزيـــد : اللـه يحفظكــم ويسعدكــم يارب ‏

الجــد : يالله احــس اننا مصخناهــا امش انــت ويــاه مشينــا رااح الجد مع عيـاله ‏وبقــى يزيد وزيـاد ..‏

زيـاد بوناسه : والله محمد ما توقعت انك تحقق امنيتـــي بهالسرعــه ‏

دلع لفت عليه : أي امنيــــه ..؟ وش تمنيــــــت

زيـاد : تمنيت امممم يتزوجك محمد وحقق امنيتي هذاتس جنبه‏

دلــع لفت عنه وبصوت واطــي : اييه طبعا مو هو الجني اللي فبراد الشاهي ‏

سمعهــا محمـــد : هههههه اييه وش درااك

يزيــد : المهــم انت وياهـا خلاص عطيناكم وجــه يالله انت طس للعيــال وانتي ‏ادخلــي للبنــات ‏

دلع : احلف انت بـس اذا صارت ملكتك تحكم فينـــي

جـت ام يزيـــد وام محمد .. ام يزيد : يالله وش مقعدكم هنا اطلعوا ضايقتوا ‏الحريم

يزيـد : بيتنــا انــا حـــر وش عليتس يمممه

ام محمـد بصرامـه : اقــول اطلع للعيــال خله يخلــص شغلـــه

ناظرهــا يزيد مستغرب وش هالادميــه اعووذ بالله وسحب اخوه : يالله زيوود ‏تعال لا نرووح فيهــا وطلع هو ويـاه ‏

ام يزيد : يالله محمد خــذ لبسهـــا ‏

محمد ارتبك : مـ ما اعـرف خالتــــي ‏

غرور جت : اقوول مــا تعرف تحط خاتـــم باصبــع مشكلـــه

ام محمد : انتي اسكتـــي خليــه انا بساعـــده ‏

محمد : خـلاص يمــه عطينـي ... لبسهــا الدبلـــه والسلســـال بسلاســـــه وهـدووء ‏‏..‏

ســرور: ومن اليووم ما اعرف وما اعرف هـذاك لبستهــــا


بــدأوا الحريـــم يزغرطــــون والاغانـــي تشتغـــل طلــع محمـــد من عندهــم ‏لمجلــس الرجــــال وهنـــاك الكل قام يبارك لــــه ... ويسلـــم عليــــه ‏

تركـــي : تستاهل والله حموود الله يعطيك خيرها ويكفيك شرهــا

يزيد طقــه : وشهـــي سيــــاره على غفلـــــه

طلال : مبروووووك اخوووووي وش رايك اقوولك تتربى فعزك

محمد : اووووص ولا كلمــه خلااص انا انســـان متزوج ما اتعامل مع عزابيــه‏

عبد الرحمن : اللـــــه .. من الحين بدينا نتكبــر يااخي بنلحقك حنا في ‏المستقبل القرريب

يزيد : الاخ نااوي يعــــرس شكله ‏

سعـــوود باستهزاء : مبــروووك عليك دلع منك المال ومنها الـ العيـال

محمـد ابتسم له بحسن نيـه : الله يبــارك فيــك عقبـــالك
سعــود (( ما اظن بسبتك )) : ايييه ان شـــاء اللــه‏
‏ ‏
تركـــي بتفكير : زين والله نصير انـا وطلال فليلــه وحده وانـت وعبد الرحمــن ‏وسعوود بلحالــه هع هع امممم زيـن والله توفيــر بعـــد

سعــود : اكيد بلحالي اجل اعرس معك مثـلاً ولا افكــر ‏

تركـــي : محـد ضاربـك على أيـدك انــا وحبيبــي طلــوولــي ‏

طلال : لا لا انــا ما ابي اعــرس انـا كذا مرتــــاااح ‏

عبد الرحـــمن : يااخي ما ودك وحــده تــ .. قطع عليه الحديث صووت جواله ‏شااف الشاشه ابتسم وقـــام ..‏

يزيــد : اقطـــع أيــدي ان ما كانــت خويتـــه ذا الدحيـــم على كثر ماهـــو هاادي ‏على كثر ما توقع منـــه كـل شي

تركــــي : اقوووول ما كنـــك تحـــــش قدامـــي

يزيد : أيـــوه بالضبط وفأخووك بعــد ‏

تركــي: اييه اشــووا .. اقووول طلــوول وش راايك نرووح كذا نتمشى في ‏الاطلال ‏

طلال : وش رايــك ترووح تقهوي اللي في المجلـــس هــذي ثاااالث مره يطلب ‏جدي قهووه وانا اللي اصـــب

محمـــد قاام : يالله ابرووح للرجال ‏

تركي : وليـــش حضرتك قاعــد مع حريـــــم ‏

سعــود يقوم معه : خــذنـي معــك تكفـى لاقعدت هنــا زيـااده ابنفجــر ‏

تركـي : والله حنا اللي بننفجــر شكلنــا حمووود كبر رااسك خلااص

محمــد طنشه : اقوول زيوود ابقعد مع اختك بلحالنــــا

تركي وطلال : اووووووه يا حركاات انتـــا وتعرف تتكلم بعــد

يزيد عدل جلستــه : احم احم لا يصــح الخلووه بيـــن ‏

طلال : يااشينه لا سوا نفســـه شيــــخ قم بــس جدي يزهمــك

يزيــد : خلـي المعازيم يخفوون والبنــاات يستانسووون ( وكنه تذكر ) الا علــى ‏طااري البنــاااات وقااام عنهــم بسسرعه ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الدلال Q8 10-07-08 01:18 AM

وداد اتصلـــت علــى عبد الرحمــن ما تدري ليش هالانســان تعلقت فيــه بشكـــل ‏كبيــــر مع انهــا كل ما تعلقت فيــه زااد خوفهـــا من اللــي جـــااي واللـي بيسويــه ‏فيـــه سعــد .. ايييه سعــد قالهـــا على خطتـــه وحاول يقنعهـــا بـس ما تحب تلعب ‏فمشاعـــر احــد مهمـــا كـــااان ...‏

بعــد دقتيــــن بالتمــام جاهـــا صووتـــه اللــي كلـــه ثقـــل مع بحــه مميـــزة تعتبــر ‏بالنسبـــه لهـــا مثل النغمـــــه اللــي تريحهـــا بمجـــرد سماعهــــــا ..‏

عبـد الرحمن بابتسامــه : الـــــــو ‏

وداد : الـو .. الســلام عليكــــم

عبد الرحمن : وعليكــم السلام يا هــلا واللـــه .. كيفـــك وداد

وداد (( ااه حبيت اسمـــي )) : بخير يا وجه الخيــر ..وشلونــك انـت

عبد الرحمـن بمرح : امممممم ابيــض ومن داخـــل بيـــج ‏

وداد : ههههههههههههههههههههههههه

عبد الرحمن : يسلملــي هالضحكــــه وسكـت شـوي بعدين قـال وداد معليـِش ‏ادري اني تعديت حدودي بالكـلام بـس صدقينـــي من اسمــع صوتـــك معد ‏ادري عن نفســـي احس انـي اقوول كلا م لا اراديـا ً

وداد هنــا شبت خدودهــا من الخجــل وما قاالت شي

عبد الرحمن : وداد كلامــي ضايقك في شــــي ..‏

وداد : لا ابـد بالعكـس عـــادي ... اممممم انت الحين في الرياض

عبد الرحمن ابتسم : اييييه اليوم ملكه ولد عمـي تصدقين وحشتني الشرقيـه ‏

وداد بعفويه : واللــه مبــروووك اللـه يوفقــه .. وعقبالك ياارب ‏

عبد الرحمن : تقصديـــن .. عقبالنــــا ..‏

وداد استحت وصرفت الموضوع : الا عبد الرحمــن معليش على السؤال بـس ‏انت وش تسـوي في الشرقيه يعني ليش ساكن هنا

عبد الرحمــن يبي يخجلهــا : عشـــ ــــانك ..‏

وداد مب محتاااجه : لا جـــد عبد الرحمــن وش تسوي ‏

عبد الرحمن : اولا عبد الرحمن طوويل شووي قوليلي دحوووم او دحيم او ‏عبوود احسن وثانــي شي انــا اشتغل في الشرقيـه اني مور كويسشــن ..؟

وداد : اهــاا طيب يالدحمــي وش تشتغـــل ..؟

عبد الرحمن : هههههه الدحمي طيب ليـــش تسأليـــــن يعنـــــي ..؟

وداد خجلت من اسئلتها : اسفــه بـس فيني لقافــه شووي ‏

عبد الرحمن : هههههههههههههه لا عادي انا اشتغل في ارامكوو

وداد (( اجـل مثل ما قال سعد نااس بطرانيـــن ماشاء الله )) : اللـه يوفقك ياارب ‏

عبد الرحمن : الجميع يا رب طيب وداد معليش انا استأذن الحيــن عشان ‏الرجاجيل لازم اكوون سنع ولا اباكل تهزيء

وداد : اوكي اجل ما اطــول عليك ... يالله اشوفك على خيـر

عبد الرحمن بسرعه : امممم تشوفينــي ودك صـــح ..؟

وداد استحت : ا اقصـد اسمع صوتك على خيـر ‏

عبد الرحمن (( يا حبي للي يستحون )) : ههههههههه اوكي نعديهـا يالله تامريني ‏بشي

وداد : سلامتـــك ‏

عبد الرحمن : يالله انتبهي لنفســك في امــان الله ..‏

وداد : وانـت بعــد .. مع الســلامه وسكــرووا ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في الحــوش من جهـه المطبـــخ البنــات جالسيــــن طفشوا من طلبـات الحريـــم ‏‏.. جلسـوا مـع بعـض يتونسـون شـوي ..‏

حـلا بقهــر : اوووف ودي جيبي حطي شيلــي وهالبقر الاربع اللي في المطبــخ ‏وش يسوون ..‏

ولــع تجلـس بارهاق : يختــي حتى لــو لازم حنا نساعــد ‏

حلا : نساعد ما قلــت شي بـس مو كــذا هذا عقاااب مو مساعـده

دلال : بنــااات احد شــااف وعودتـــي ‏

الجوري جاتهم : وانتي لاازم هالدعايات يختي عياالك اربطيهم فيتس بلا قلــق ‏حقتــس ‏

دلال : اسكتي ما كلمتــك فهد عند ابووه بس وعد مدري وينهــا‏

ولع : شفتهــا تو منسدحه في الصالــه اللي فووق تتفرج ع التلفزيوون

دلال قاامـت : ياا قلبـي على بنيتــي تعباانه وراحت عنهـم ‏

غـرام وكنها تذكرت : شرووق وجواهر وينهــم ..؟

حلا : راحــوا من سنــه جــدي اصلا هم جوا يسلمون على اللي متحنطه هنااك ‏وراهم عرس ‏

الجــوري : بناااااااااات

البناات : نعــم .. خيييير .. ووجـــــع << ردود متفرقــــه‏

الجــوري : مشتهيــه ايس كريـــــم

ولع : تبين الصرحه حنا ما نجيبــــه اذا بغينــا دقينا على البقـــالــــه وجاااب لنـــا

الجــوري قامـت : وانا ا بــدي على زيوودي حبيبــي

حلا يقالها عصبت : ايا اللــي ما تستحيــــن وقدامـــــي بعــــد

غــرام منسدحه على رجل حلا : ما علييك الظاهر عطيناهــا وجهه ‏

ولع : من جــد الا هالزيوودي اللي مكثره معــــه

الجــوري : لا يا غبيااات اقصــد زيــاد ولد عمــي انتوا لييش كذا تفكيركم لك ‏عليـــــه ..؟

حلا : اييه بالله دقي عليـــه قووليلـــــه بسسسرعــــه

ولـع : سروور وغروور وينهـم نسيناهــــم ‏

الجوري : قاعديـــن عنـد دلـــع يعلمونها عن اخوهم خخخخخ يالله ابــدق ‏عليييه يارب يووافق ورااحت للحووش تكلمــه ...‏

في هالوقـــت يزيــد بعد ما حاكــي امــه عند البـــاب راح يمشــي على امــل ‏يشووف حبيبــه قلبـــه ولــو لمحـــه وهــي كاشخــــه ما امداه يخلص كلمــته الا ‏تصنــــم يوووم لقاهــا قدامه ومعطيته ظهرهــا ترووح وتجي يااا حلوووك يا ‏جوريتــــي وش هالزيـــــن اللـــه لا يضــرك ماشاء الله متى تصيريــن لــي يووه انا ‏وراني اناظر في البنت استغفر الله ما يجووز .. ‏

الجــوري كانــت لابســه فستــان قصيــر ليــن الركبـــه اســوود ضيق عليهـا من ‏فــوق لحد الخصـر وبعـدين منتفــش من تحــت على شكل طبقــات اسوود ‏ووردي بدون سيور تقول شعرها يغطــي ولابســـه كعب اسـود بفصوص ورديــه ‏امـــا شعرهـــا .. فضلت تخليـه كيرلــي والغره على جنـب وحطت ورده ورا اذنهــا ‏والميك اب كان وردي ناعم خفيـــف يعنـي صايـره ملااااااك ‏

طبعــا ً يزيــد ما قـــدر وراح لهـا وهو منــزل راســه يــوم صار علــى مسافـه قريبــه ‏سمعهـــا وهــي تتكلــــم .. بـس سمع الكلام بدت خطواتــه تتراجـــع‏

الجــوري : اييييه حبيبـــي .. خلاص انا بعدين اعطيك .. المهــم لا تتأخــر .. ‏تسلم يا قلبــي .. الله لا يحرمنـــي منك يارب ... تعـال المطبخ لا لا محد شايفــك ‏انـا انتظــرك اوكـــي ..بس قبل لا تسكــر اموووووه هذي بوسه على خدك يا ‏قلبـي ياللــه .. بـــاااي وسكــررت منــه رااحــت للبنـــ ــات وما انتبهــت ليزيـــد ‏لانـــه رااااااااح ...‏

يزيـــد انصدم من اللــي سمعـــه الجووري تكلــــم لا لا مو معقــول بــٍس انـأ ‏سمعتهـــا .. طيب يمكنها مو الجوري اجل من بتكــون .. حبيبي ويا قلبي تلعـــب ‏علـــي يعنـــي .. تكذب علــــي .. لا ما ابــي اظلمهـــا .. انا لازم افهم السالفه بـس ‏كييف .. ما يبيلهـــا فهــم الجووري تخوونك يا يزيـــد هذي السالفــــه .. اااااااخ ‏يالقهـــــــــــر ... بــس انا اوريك يالجوري ...‏


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ولــع رجعت للبنــات: اوووووف اخيرا نص الحريم راحـــوا ‏

حلا : طبعا دامهــم تعشــوا وش يقعدهم بعــــد

دلال : وانتي كل شي عندك اكـــل يختي ادوا الواجب وضفوا وجيههم ‏

حلا : بلاااك نايمــه في العســـــل ‏

جتهم الجوري : خلااااص قلتله يا حبنليه هالزيـــاد على طوول قال ابشري ‏

ولع : مو اكيــد انتـــي تدلعينه وما تبينه يسمع كلامك

دلال : أي بقالــه مفتوحه الحيــــن انتوا بعد بديتوا تتوحمون

الجوري : والله اشتهيتـــه اكيــد فاتحيــن هالوقــــت

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في الصــالــه ما بقـى غيــر الاقارب اغلب النــاس راحـــ ــوا دلـع طفشت من كثر ‏مــا بنات عمها يبربرون عن اخوهـــم

دلع : خلاااص والله فهمـــت ممكن تسكتين انتي وهـــي

ســرور : اممم دلووعه ممكــن سؤال ..؟

دلـــع حطت يدها على خدهــا : وش بعـــد ..؟

سرور : دلــع انتــي ليــش وافقتــــي ‏

دلع استغربت : ليش وافقت عاادي يعنـي ‏

غرور بتسرع : مو انتي تحبيـــن ولد عمي سعود

هنــا دلع انقلب وجههــا وجتهــا الصيحــه فعلا انا ليش وافقت لانــي غبيــه ما ‏قدرت اوقف بوجههــم ما احــب المواجهه خسرت اعز انســان على قلبـــي بس ‏وش الفايده مالقت غير انها تكذب : هههههههههههه لاا هذاا حب مراهقه كبرنا ‏على هالحركــاات

سرور ابتسمت مع انها مو مقتنعـــه بس ما حبت تضغط على دلع اكثــر لان شكلهــا ‏او نفسيتهــا ما تهيـأ ابـــد ..‏

شوووي جو البنـــااات وجلســوا مع دلع اللي استانست شـــوي تحاول تتنــاسى ‏بسواليــف البنـــاات ..‏

دلـع : اقووول هالحين هاللي واقفه عند المسجل وش تســوي

ولــع : اولا يا قرويـه هذا مو مسجــل ثانيـا هذي هي للي تحط الاغانــي اللي ‏نبيهــــا ‏

دلع : الاغانــي مثل وجيهكم بايخــه اقوول انا ابيهــا تحط اغنيـــه وترفعوون ‏الصوووت ‏

دلال : لييه يا كافــي في اخــر لليـــل جو جماعتــك بسم الله علينــــا ‏

دلـــع بهمس فأذن اختهــا : لان هالاغنيــه بتكــون اهداء مني لمحمـد بس محد ‏بيعـرف الا هــو

دلال تحمست : وكيـف محد بيعــررف ‏

دلــع بابتسامــه خبــث : يمدحــوووون فهوودي ولــد اختــــي ‏

دلال ارتاعت : وش دخلــه ولــدي لا تعلمينــه على حركاتس خليه فحالــه

دلــع : مالــك دخـــل ( ولفت على حلا ) حلوو ناديلـي فهــد ابي اسلم عليـــه

حلا : نقووم وامرنـا لله ترا مو علشانك عشان تشوفون القمـر وهو يمشي بينكــم

غراام : امحــق قمــر اخبـر القمـر ابيــض مووب اورنج ‏

حلا بغرور تحرك شعرهـا : احم اجـل يمدحوون البرتقالـــه ‏

غــرور بصوت عالــي : ياااشيـــــن الغــرووور بـــــس ما قالت كلمتهـا الا الكل ‏ضحــك ...‏

غرور : خييير وش قلـــت انـــا

سرور : ههههههههه غبيـه فيه احد يســب نفســــه

غرور : وشوو ( وتذكرت ) اوووبس اقصد يازينه زيناااه اسمـــي .. هاا دلع وش ‏تبين اغنيــه ..؟

دلع : اصبـري خلي فهــد يجي بعديين اقوولكم

طلعـــت حــلا تدوور احد تقووله ينادي فهـد ولا احــد ولا شغالــه حتى وين ‏طســوا العالــــم امـري للـــه .. وراحــت لعنــد المجلـــس اممم وش اســـوي ‏جاات بترجــــع وشاافـت تركي عند المطبــخ اووووه هذاهــو منقذي في كل ‏مكان وزمــاان شكله لاهـي يكلـم الشغاله اشوى خلني اروحلـه ناظرت لبسهـا ‏امممم لا محتشــم ..‏

كانـت لابســه فستـان عادي جدا ونـــاعـم قماشــه حريـر لونــه اورنـج على بياضهـا ‏طلع جنااان عليهــاا طبعا من فوق عاري لكن عليـه الشـال الفستان طويــل من ‏جنب والجنب الثانـي ليــن الركبــه وعليـه صندل اورنج وشعرهـا سوت بـس ‏استشوار وميك اب .. ‏

رااحــت لعنـــده وقفت ما تدري وش تســوي الحيين وش اســوي اطق على ‏كتفــه ولا وشــو << تحسبــه بااب هع هع تنحنحت : احـم احــم

تركــي لـف بهدووء يوم شافها طير عيونــه حتـى حلا خااافت من نظرتـــه ..‏

حلا : وش فييك .. شفــت شــي ..؟

تــركي برومانسيــه : شفـــت مـلااااااك وواقف قدامي بعــد ( وصار يكلم نفسه ‏بصوت مسمووع ) انت وش مسوي يا تركـي بحيــاتك ‏

حلا استحـت : اقوول عن الكلام الفاضـي بليــز ترووك نادلي فهـــد من ‏المجلـــس ..‏

تركــي بنفس دلعهـا : طيب ما ينفــع انا اصيــر فهــــد ياا رووح تركي ‏

حلا عصبت : تركـــي وش شاارب انت ‏

تركــي : شااارب حبـــك وسكرنــــي الايا ليتنــي طوول العمر شااارب

حلا خجلت : تركــي كلمنـــي زيــــــن ...‏

تركــي : ياا زيــن هالتركــــــي من هاللســان اللي يقطــر عســل ..‏

حلا طفشــت اقصد استحت : اووووف منــك .. لفــت عنه بتروووح ‏

تركــي بسسسرعه وقــف قدامهــا ومسك يدينهـــا .. حلا وقفــت مكانهــا وارتعشت ‏من لمسه يدينهـــم بس ما ســوت شــي سيطرت عليهــا نظرات تركــي ظلوا ‏يناظرون بعــــض فتـره :.. . . ‏

هو صحيح انه‎ { ‎وناسـه‎
لاغـدتـ عينك‎ " ‎بعيني‎ "
بس لامن جا " كفك " بكفي‎
لعنبو جــد‎ { ‎الوناسـه‎


قطعت عليهم احلامهم سيتــي : مسز هـلا هدا مسز دلأ يبغا انتـا

تركــي عصــب : هووو وقتس انتـــي ودلــــع ‏

حلا فكت يدينهــا : يوووه الحيين بتهزأ بالله تركـي نادلي فهد

تركي كتف يدينه : مـــا ابــــي ..‏

حلا بترجي : يالله عــاد تركـــي من جــد اتكلـــم

تركـي : بـــس بشـــرط ..؟

حلا : هــا وشـــوووو ...‏

تركـي قررب من وجههـــا : تقوليلـــــي مــين حبيبـــــك ..؟

حلا ارتبكت من قربه وطلبـــــه : مـ مـ ما مـا ‏

تركي بمزح يكلم الشغاله : ما تسمعينها تبي موويه جيبي لهـــااا

حـلا : هيييه انت يالله بسرعه

تركــي وهو رايح : ما تبيــن وانــا بعــد ما ابــي .. سلملم‏

حلا لحقته بسرعـــه وقفت قدامه وغمضت عيونهـــا : تركــي

تركــي : سمــ ــــي

حــلا بارتبــاك : تدري ان اان حبيبـي ا انـ ت ...( وفتحت عيونها بعينه ) احبــك ‏يابــو عيــون عسليــــه ورااحت عنـه داااخــل

امــا تركــي داااخ ذااااب ضــاااعت علومــــه .. اااخ يا حلا محد بيذبحنــي ‏غييرك تهبلييين تجننيــــن تااااخذيـــن العقــــل الله يجعلك من نصيبــــي .. اللي ‏مريحنــي ان سعدان القــرد مسافــر الله لا يــرده ودخـــل المجلـــــس ‏
والابتسامــــــه تمشي مليـوون ..‏

سعـــد يشرب الشاهـــي : هاا وش فيه وجهك قال كذا تقل شاايفن جني بسم الله ‏على وليــدي

تركــي : سبحاان الله من اول ما شفت وجهـــك خل ولدك يرووح لامــه تبيـــه

سعـــد : لو تبيــه به شي اسمـــه هااتف نقــاال ‏

طلال : عااد تعررف قرويـه بنت العــم وش يعرفهــاا

سعد : اقــــــول اهــا بــس لا تغلط على حرمتـــي

يزيــــد : محمد وش فيييك كيذااا عجله يااخي اصبـــر

محمد ناظره باستغراب : وشووو ما تكلمـــت ولا فتحت فمي حتى

سعـود بقهر : حمود مستانـــــس ..؟

محمد ناظره وابتسم : دامني ماخــذ بنت عمي ليش ما استانــــس

سعود (( طبعا وش علييك مااخذ دلع اللي المفروض تكوون زوجتي انـااا بس ‏غباااااائي ما خطبتها علبالي بتقعد تستنانـــي اووووف ياااحظك من ولــــد ))‏

يزيد بلقافه : الا اقوول دحيم وش بلا وجهك قايل كذا ولونك اصفــر ونحفت ‏والهالات السودا تحت عينك اكيييد تكلـــم

عبد الرحمن رفع حاجب : اخبر محمد الدكتور ولاانعكست الايــــه

يزيد : انت ما تعــرف عائلــه الـ .... كلنــــا وااااحد

طلال : خل يسمعووونك البنك الاهلي يسجنونك ساارق عبارتهـــم

يزيد : الا اقووول وينــــه زيااااااد خيو وحشنــي‏

عبد الرحمن : رايــحن للبقــالـــه يقول البنات كسروا ظهره بالطلبــات ..‏

تركـــي : شبااب طفشت بابا وعمو راحــوا وجدو كمــان ما بئااش الا احنا ‏

سعد : هههههههههه يا حليلهم هم واشغالهم وهذي ملكــه تسنهم ضيوووف

طلال : اسكت انت بس بلاك ما تعــرف شي



ـ ـ ـ ـ ـ ـ


الدلال Q8 10-07-08 01:21 AM

..: تــ ــابــع :..


عنـــد البنــ ــــــــات ...‏

ولع : لا وشوو هالاغنيـــه انتي بعد من جــدك ..‏

دلع : يختي احبهاااا وقفت عليها يعنــــي

دلاال : اقووول حطيهـــاا تعرفيـــن اختس راسها يابـــس

حلا بصووت واطي : من الحيين يا دلـــع هع هع ‏

دلع : اقوول زين ما حطيتها لـه في العرس بـس

ولـع : تسويهـا قوويــه عيــن

غراام : وينه هالزويد ابطـــى ‏

الجووري : من جد لا يكوون صارله شي لا سمــح اللــــه ‏

سرور : انتي كلامك زي وجهك فااولي خير بــــــس تلقينه قابـلأ واحد من ربعــه ‏‏..‏

دلــع تكلم فهد بصوت واطي : فهد حبيبي تعرف محمد اللي قاعد عند الرجال

فهد : اييه خاله اللي لابس بشت كنه معرس

دلع : أيــووه هو ذا ابيك تقوله هالاغنيه اهداء من خالتي دلع لك وش تقوله

فهــد يحك راسه : ما ادري كلامك كثير ‏

دلع طفشت : دلال بالله فهمي ولدك

دلال : مالـي دخــل انتي تفاهمي معه

دلع بنرفزه : قووله هالاغنيه اهدااء من دلع لك انت فهمت ‏

فهد : اييه ايه خالتي طيب لا تخاصميني

دلع هدأت : طيب حبيبي يالله روح قوله الحين ‏

فهد رااح عنهــا بسسرعه .. حطت ولـع الاغنيــه ورفعـــت الصـــوووت على الاخيـــر ‏خلتـــه يهــز البيــــت هــــز .. وكانت اغنيــه راشد الفارس ابـي تحلـم يقـول فيهــا ‏‏:..‏
‏ ‏‎
قلبي ماهو بيدك‎
ولا فكرت انا بودك‎
انا مابيك تطالع فوق‎
ابي تحلم على قدك‎
مزاجي صعب صدقني‎
ولابسهولة توصلني‎
ضحكنا شوي‎ ‎حسبالك‎
ب هالضحكات تملكني‎
انا لوكنت ابي هالحب‎
ادور الف قلب‎ ‎وقلب‎
مشكلتك تبي قربي‎
وانا مشكلتي بس انحب‎
انا ماانفع لاي حد‎
ولايعجبني اي واحد‎
واذا جينا الكلام الجد‎
معايا التزم‏‎ ‎حدك

دلــع تبتســـم بخبـــث على ردة فعـــل محمـــد هههههه احسسن خليــه ينقهـــر ‏يعــرف انـي منب سهلــــــه مزدي فيـــــه ..‏

امـــا عند الشبـــاب ‏

سعد : وش بلاهـن البنات منهبلات ورا الصوت كذا ‏

طلال : ياخي يوسعون صدورهــم انت وش تبــــي ‏

سعــود : يبوون يسمعـوون العالــم يزيد قم قلهم يقصرون شوي

تركي : ياخي انت وش دخلك اقوول ورا ما تسافر كم يووم تنظف مخك ‏هالتعبـاان ‏

سعـود : تركي اسكت لا تحدني على شـي ما يرضيـك

تركي : بعــــد والله لا تعرف تهدد ماشاء الله عليك

عبد الرحمن : اقوووول انت وياه استهدوا بالله مانبي هوااش اهدوا‏


فهد راح لمحمـد : عمي خالتي تقولك ( ويحك راسه ) اممممم قالت اغنيه ‏اهداء لك اييه هذي الاغنيه خالتي دلع قالتلي اقولك

محمــد استغــرب : وشو يعني تهدينـي الاغنيـــه

فهد بطفوله : لا .. تقول هذي الاغنيه اهداء لك من خالتي دلع

محمــد ابتسم لــه وركــز بكلمــات الاغنيـــــه وشو ذي من الحييين يعنـي تهدد ولا ‏وش مقصدهـــا واللـه شكلهـا قويــه عيـــن الله يستــر منهـــا بـــس : يزيد ابي ‏اشــوف دلـــع

يزيــد : مو شفتهـــا حـلا هـــو

تركي يوم يزيد قال حـلا ابتسم وهو يتذكــر حلا بالفستــان شكلهـــا يقطع القلــب ‏يعنـــي حلــووو

محمــد وقــف : خلااص برووح شف الساعه كـم ابشوفها قبل لا اروح

وقـف يزيـد : اووكي سوانــي خيـوو ورااح عنــه ‏

دخــل الصاله عند البنــاات شافهم متجمعيــــن يووم شافووه ارتاعـــووا

حلا : وجع ما تعــرف تتنحنــح

يزيــد : تنحنحت بـس ما طلع صوتـــي ..‏

غرام : وجــع ما تستحــي تدخــل كذا

يزيــد غمض عيونه : هذااني غمضت عيوني عاد من زينكم الا اخباركم بناات ‏‏..؟

بخير .. تماموو .. عاال العااال .. نزقــح <<< ردوود ‏

يزيــد ناظر في الجوري وهز راسه ينفض الافكـار الغبيــه اللي استحلت تفكيــره ‏اعووذ بالله ما تســويهــاا : دلع محمد يبي يشوفك

دلع بدون شعود صارت تضرب خدودها على خفيف : يا ويلي يا ويلي بيهاوشني ‏كله منك يا دلال كله منك

دلال : هـااااو وانـا وش دخلنــي هذي فكرتك بعد لا تحطينها فراســي

يزيد راح : لحظــه احطـــه بذا المجلــس وتعاالـي وراي انتـي لا تسويلي فيهــا ‏تستحيـــن .. ‏

ولع : احسن مافي الموضـوع ان خالاتــي انسحبــوا للمجلس الثاني هع ‏

غرام : لا تخليني اناديهم الحيــن اوريك شغلك

ولع : اسكتي بـس لا ادعـس فووقك ‏

شــوي وراحــت دلــع للمجلـــس عند يزيـد .. ياربيـــه بس الله يستـــر الله يستــر انا ‏وش هالفكره الغبيـــه اللي جاتني بس من القهــر وش اســـوي عااد يالله ادخل ‏وامري للـه ... سمت ودخلـــت ‏

شافها يزيد : حيااك دلـع ادخلــي دخلت دلع بعد ما سلمــت وطلــع يزيــد ‏يخليهم براحتهــم ..‏

محمـــد ابتســم : وشلــونك دلـــع ..؟

دلـــع : الحمد للـه بخيــــر ‏

محمـــد : على فكــره حلوو الاهدااء

دلع تفشلـــت وما ردت عليـــــه ..‏

محمــد : اممممم ممكن اعرف زوجتــي وش ناويه تقدم عليــه

دلع (( ناويه اقـدم على تخصص يكرهك حياتك في جامعه دلع للخطط ‏الخبيثــه))‏

محمد مستغرب : دلــع انـــا احاكيك‏

دلع انتبهــت وتبي تقهره : معليـش ما سمعتك أيـه ناويـه ادخــل ( وبثقــه ) طــب ‏‏..‏

محمــد توسعت ابتسامتـه : واللـــه ونعــم الاختيــار زين والله بس هااه شدي ‏حيلك ترى الطـب يبيلـــه مجهوود موب هيين

دلع طيرت عيونها الحيين انا قلت طب عشــااان ابيه يقوول لا طلــع الاخ ‏مستانــــس : وعـادي عندك ادرس طــب

محمد بعفويـه : اكيــد يا محلاك وانتي دكتـورة تفيديــن النــاس ماعندي مانــع ‏بالعكــسٍ انا بوقـف معك‏

دلع (( زين انك حطيت نقطه ايجابيه في سجلـك الاســود )) وبغـرور :‏
توقعتــك ترفــض ‏

محمـد : ههههههههه هذا مستقبلك انـا مالي أي يـد فيـه مو من حقي ارفض بـس ‏من حقي انـي ادعمـك واشجعك ‏

دلـع ابتسمــت بصـــدق : مشكـــور ما تقصــر

محمد : يا زيــن هالابتسامــه اوول مره اشوفك مبتسمـــه

دلع : انـا كـذا الابتسامـــه في الاعيــااد بـس

محمــد : امممم طيب يا دلع ممكــن رقم جوالك ..؟

دلــع : نعـــم اخــووي ‏

محمد بمـرح : انا زوجك مو اخـــوك وعلى فكــره طالعـــه قمــــر ربي يحفظك ‏لــــي ان شاء الله ‏

دلع استحـــت هذا من اليووم وهو يقـز وانا اناظر فكنادره صدق مالت علـــي ‏رفعـت راسهــا تشــوفـه ناظرت عيونــه سرحــت ماشاء الله هذي رموشه طبيعيــه ‏اسألــه .. هذا زوجــي يخقق بالمـــره اكييد البنـااات قعدوا يناظرونـه جعل ‏عيوونهم التفقـــع وانـا وش علــي عاادي اصلا ما همنـي ..‏

محمــد : مطـــولـــه تناظرينـــي . بس هــا عســـى عجبتــــك ..؟

دلـــع لفت عنـه : عااادي مثلك مثل غيــــرك

محمد تضايق بس عدى : طيب دلووعه ممكـــن يعني تناظريني لا جيتي ‏تكلمينــي انا هنـــا وش لك تناظرين بالبــاب ‏

دلــع : اذا تعــودت عليــك ناظرتك ‏

دخـل يزيــد : على ما اظــن لهنــا ويكفـــي يالله يا اختي العزيزه تقدرين ‏تتفضليـــن

محمــد : ما امدانا تونـــا جلسنـــا يااخــي

يزيد : اقووول بعديين بتمــل منهــاا خلنا نشبع منها حنا بالاول ‏

طلعــت دلـع من عندهم وهي تفكر فكلام محمد اممم يفكر بعقلانيـــه يتكلــم ‏بثقــه على طــول مبتســم ما عصب علـــي نقطــه ايجابيـــه احطهـا بلووحتـي << ‏هذا كله ونقطه والله يا انك ظالمــه ياا دلـع هع ‏

ولــع نقزت : هااااااا وش سويتــي ..؟

حلا : وش قالك وش قلتيلــه ( ناظرتها من فوق لتحت ) غرريبــه طلعتــي سليمــه ‏مو مثل ما توقعـــت يعنــي ‏

دلــع : اسكتي انتي وهـي ومالكم دخل وش قالي وقلتلــه

غراام : ايووا تذكرين كلامنا اوول اللي تملك وش تسووي ولا جحدتــي ‏

دلال : بـس خلووهـــا شوفو شكلها اكيد خقت معــه

ســرور : ههههههههههههه عااد محمد حنا نخق معه اجل وشلوون زوووجته ‏

الجـوري : بناات خلوهـا شوفو وجهها شلون قايـل ..‏

غــرور تغمز : هــا دلووعــه وش قالـــك اكيد قعد يتغزل فيــك

دلــع حمــررت : صــدق فاصخاات الحيــااا ‏

دخل زيـاد : هذاهووو تعبتووني حسبي الله على ابليسكــم

الجوري نطت له : يا عمـرري انت يا حيااتي مشكوور

زيااد تشققت خشته : مو المشكلــه هالكــلام يهوون علـــي ‏

غرام : طبعا يا خوويـا هذا اللي تبيــه اقوول قم للعياال لا تقعد هنااا

زياد : اعوووذ بالله منكــن بنــااات مالكـن صاحـــب وطلــع عنهـــم

انتهــــت الملكـــه وعدت على خيــر ورجعــت الامــور طبيعيـــه مثل ما هــي يزيـد ‏وزعله على الجوري اللـي ما تدري عنـــه اختفــاء وليــد اللي مـدري وش وراه ... ‏دلـع ومحمــد وتطنيشهــا لـــه طلب رقمها اكثر من مـره بدون فايـــده .. بعــد كــم ‏يوووم ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




‏( الساعه 11 صباح - بيت ام سعــود )‏
فـي غرفــه الجـ ـــ ـــوري ...‏


فيـك شيّ‎ ..
احـس به حتى لو مـاحكـيت‎ ..! ماادري‎ .. ‎وش فيـك‎ ‎؟‎
لكـن‎ .. ‎فيـك شي‎
ليـــش‎ ..‎؟‎!
لـ‎ \ ‎أني ليلـة البـارح‎ ‎غـفيت‎
و قمـت و أنـا أقـول‎ ( ‎بسـم الله عليـك‎ )‎




قااامــت من النــوم وهــي تحــس بضيقــه ما تدري وش سببهـــا ... خذت لهـا ‏شـاور وصلت الضحــى جلسـت على سريرهــا .. وينه مختفي من يووم الملكــه ‏معد دق .. مسكــت جوالها تشوف كان به مس كـول او مســج مالقــت شــي ‏انسدحـــت وتنهدت بيــأس اوووووف وش فيـــه يزيــد ما اتصــل مو من عادتـــــه ‏‏.. دقــت على رقمــه وهي خايفــــه شووي جاهـا صوتـه :..‏

يزيـــــد بثقـــل : الـــــو

الجـــوري : هـلا يزيــد وش اخبــارك ‏

يزيد : وعليكــم السـلام ..‏

الجوري استحت : السـلام عليكـــم اممم يزيــد وينك مختفي هالايام عسى ماشر ‏‏..‏

يزيـد ما يقدر يستخدم هالاسلوب معها بس غصب عنه : يهمـــك تعرفيـــن ..؟

الجوري بسرعه : اكيد يهمنـــي وش فيــك‏

يزيــد : وش يهمــك فيـــه طيب ..؟

الجــوري عصبت : لانــك انت تهمنـــي وش فيك تكلــــم ‏

يزيــــد ببرود : ابــد سلامتك ما فيني الا العافيــه يالله انا مشغول الحيـــن مع ‏السلامــــه .. وسكــــر ‏

الجوري ناظرت في الشاشــه سكر فوجهـي الـحمااار وش سويتله .. وش فيييه ‏هــذا . امم يمكنــه ماشبع نوووم اييه جاايز ... خلني اشوف الوالده وحشتنـــي ‏رمت جوالهــا وطلعــت ما اهتمـــت بيرجــع يدق هذا يزيــــد ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في مكــان ثانــي او مدينـــه ثانيـــــه .. حيث الحـــريه الزايـــده .. والمتعــــه ‏الزائفــــه ... وفي اماكــــن لا تعليـــق عليهــــــا .. وليــد مع مجمــوعه من ‏الاصــدقاء والصديقــ ـاات اللي علاقتــه فيهــم حديثــــه ‏
وليـــد في قمــه النشــوه والســرور يشــرب برااحه تامـــــ ـــه في حالـه تناســى فيهـا ‏كـــل شــي عــاش يوم بيومــه في هالفتــــره ‏

سلمــاان : يااااخي كثررت في الشــررب خف شوووي ‏

وليــد : و وانـت و وش علييـ ـك مني بتدفـ ع شــ ي ‏

متعب : خلــه براحتــه الظاهر ما عنده نيــه يرجـــع

وليــد قاام : يالله قومووا ر رقصنـ ـا شووف البنـ بناات يهـ بلـو ون ورااح عنهــم ‏

سلمان يحاكي متعب : ياخي هالانسـان غبي ماشفت اغبى منــه

متعـب : خليـته اذا لهفوا اللي وراه وقدامــه يتووب بعديـن

سلمــاان : والله خســااره سعد ما جــا مدري وش يخطط لــه ذا بعد

متعب قرب منه : بلااك ما تدري وش قااال تخيـل شفت البنت اللي بالشرقيه ‏اللي لحقوهـا اخويا سعد صح ولد البطارى ساعدها الحيين سعد يبي ينتقم ‏عشانهــم ههههه يا حبيله بيخليه يتعلق فيهـــااا وبعديــن هي تتركــه بأوامــر من ‏سعـــد المتحكم الرسمي ‏

سلمان : ههههههههههههههه والله مووب هيين بس مزدي فيهم انـا عقب ما غسلونا ‏ذاك اليووم في السووق وانـاا ابي انتقـــم ‏

متعــب بحقــد : حتى ذا الدرج اللي يتمايــل ممكــن يفيدنـــا

سلمــاان : وشلـــوون طيب ..؟

متعـــب : مو هــو له صلــه قرابـــه فيهـــم مدري ولد خالهم شي زي كذا

سلمـان : وانت وش درااك فيـــه

متعب بخبـث : وهــل يخفــى على سعــد شــــي ...‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ


بيت ابو محمــد ‏

ام محمــد : اسمـــع نصيحتـــي وانـــا امك ولا انت اللي بتخســـر

محمد : يمممه انا ما احب اغصب احد علي شي ما تبي تكلمني بكيفهااا هي ‏حـــره يمممه

ام محمد : لانـك غبــــي ‏

محمد طيــر عيونـــــه ... ام محمــد : لا تناظرني كذا اييه غبي من الحين حرمه ‏تتحكم فيــك اجل باكــر بعد بتشيـل لهـا شنطتها

محمد ببـرود : وش فيهــا مــو زوجتــــي ‏

ام محمد عصبت : ليييش انت متزوجها تخدمك ولا تخدمهــاا شف يا محمــد ‏كاان ما خذيت رقمها وكلمتها ياا وليلك ولا صح تلقاه عنـد اختــك قم خـذه يالله ‏‏.. قاام محمــد حتـــى يستكهــا ياا ربيـه لمتى هاتحكــــم كل شي على كيفهـا راح ‏لغرفــه اختــه

غرفـه سرور جالستن هــي واختهــا يسولفـــوون صارلهــم فتــره وهم ما غيــر مع ‏بعــــض تعلقوا ببعـــض بالمــــره .. دخل محمد ‏

غرور : هلا واللــه بخيــوو اقلط حيــاااك

محمــد : بدوون مقدماات ابي رقم دلــع ‏

سروور : اووخص يا حركاات انتـــا وتبي تتعرف بعــد

محمد : بتعطينــي ولا كيـــف

سرور : اعوووذ باللــه سجل عنـدك ‏‎……..‎‏055 ‏

محمــد : تشكـــراات خواتــي ياللـه باااي وطلع عنهـــم ..‏


ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

الدلال Q8 10-07-08 01:26 AM

بيت ابــو يزيـــد .. في الصــالـــه .. جـو رااشد غطـــى المكــااان .. الاستـرويوو ‏مرفووع الصــوووت على ‏اغنيـه راشد الماجد الدراهـم .. وولــع ترقـــ ــص ‏بلحالهــــا ..‏

اتحبني ولا تحب الدراهم‎‏ ‏
اختارلك وحدة علشان ماضيع‎‏ ‏
علاقة ما تنبني‎ ‎بالتفاهم‎‏ ‏
حتى تحت نور القمر يمكن تميع‎‏ ‏
ترى اهل الحب الحقيقي تراهم‎‏ ‏
مشجعين‎ ‎احساسهم دون تشجيع‎‏ ‏
صغيرهم يدري بقيمة غلاهم‎‏ ‏
لا يمكن تحصله معروض‎ ‎للبيع‎‏ ‏
مزروع في قلبي غلاك وعساهم‎‏ ‏
فدوة لبستانك وحصد المزاريع‎‏ ‏
مداك ما يشبه‎ ‎في عيني مداهم‎‏ ‏
يا ظبي يلي مرتعك في المرابيع‎‏ ‏
اذا زماني ما نصفني واذا‎ ‎هم‎‏ ‏
يبغونني انثر دموع التواديع‎‏ ‏
ام يزيــد طالعه من المطبخ لفوق : يمممه قصـري الصووت الجيران يسمعوون

ولـع منسجمه : تحبني ولا تحب الدراهم اختارلك وحده علشان ما اضيـع ‏

ام يزيــد : ولـع وعلــه اللي تعلتــس

ولــع ترقـص : سمــي يممــــه

ام يزيــد وهي تمشي : قصــري لا يجيتس ابوتـس الحيـن يلعن خامستـس
وطلعــــت عنهـ ــــ ــا خلتهـــا ,, طبعا ولع اذن من طين واذن من عجيـن ‏

دلــع منسدحه على الكنبــه ومعها مجلــه : الله ياااخذك على هالازعاااج يختي ‏وش عندك اخبر الملكه قبل كم ‏يووم مو الحيين ‏

ولــع : وانتــي وش عليك خلك فحالــك بـــس ‏

نزلت دلال : اييه اييه .. يا قلبــي انت .. ههههههه لا ما عندنــا شي هذي ‏المزعجــه اختـــي .. لا وش لا ولع ‏ايييه . . يووصــل .يالله يا عمري انتبه للطريــق ‏‏.. اكيـــد مو زوجـــي .. من عيووني لا تخــاف اللـه يحفظك ‏سلامتك في امـان ‏اللــه وسكــرت .. وانتــي طووول عمــررك كذا ما تعرفين الهدوووء ..‏

ولــع : محد قالك انزلي كـان قعدتــي فوووق اسمعي الاغنيــه رهيبــه ‏

جتهــا وعــد ترقص معهـــا .. ولع : ايييه هذي النــااس اللي تحمس ايوه ايوه يا ‏بنت اختــي وربي رقاااصه على ‏سنقه عشـــرره ‏

دلال جلست : الله يخارجنــا من هالبنـــت بـس وخذت الريموت تفرفر في ‏القنوات ...‏

شووي دق جواال دلــع ناظرت الشــاشه عطت مشغوول وكملت تصفـح ..‏
ورجــع دق طنشـــت ..‏

دلال : ردي شووفي ميـــــن

دلع رقمت لها الجوال : رقــم غريــب ردي انتــي ..‏

دلال : الــووو ‏

محمــد : السلام عليكم ‏

دلال : وعليكم السلام ميـــن ..؟ ‏

محمـد : امممم هذا مو جوال دلــع ز زوجتـي

دلال : ايوووا هلا والله بـس هي عشان رقم غريب ما ردت .. اووكي .. خذهـا ‏معك ومدت يدهــا لدلـــع

دلــع : خيـــ رميـــــن ..‏

دلال : مــدري من معارفنـــا خوذي يبيـــك

خذت دلع الجوال وطلعت فــوق: نعـــــــم

محمد : هلا دلـــع وش اخبارك

دلع : خيــر ميـن معـــي ..؟

محمد : افــاا انـا محمــد ما عرفتينــــي

دلــع بسررعه : امممم محمـد ايييه اييه محمد حقـــي ( حطت يدها على فمهاا ‏من الكلمه اللي طلعت )‏

محمد : ههههههههههه ايييه هو بشحمه ولحمـه .. وش اخبــارك ‏

دلــع : عاايشيــن الحمد للــه ( وبتردد ) و وانـ ت

محمـــد : بخيــر دام سمعــت هالصــووت .. دلع معليــش ابمرك اليـوم ودي ‏اشـــوفك ‏

دلـع ( اوووف بدأ النشبـه ) : البيـت بيــت عمــك تهال بأي وقــت تبيــه عن ‏اذنـك انـا مشغوله شوي اشوفك على ‏خيـر

محمد : اووكــي ياللـه مع السلامـــــه ..‏

دلـــع : بــااي .. وسكــرت عنـــه وارتمــت على الســرير تبكــــي اناا ليييش ‏واافقــت انـا ما ابيـه اكرهه اكرهه ‏السخيييف فرقني عن سعـوود ( وصـاحت ) بس ‏اهو طيـب انا مدري ليش اعاملـه كذا غصب عنــــي .. دلـع ‏انتـي لازم تفكييرين ‏زيــن ما ينفـع هالمعامـله انتي ماترضيني لنفســك فمـا بالك زوجـك زوجـي ‏نفضت راسها ‏كأنهـا تبعــد هالافكــار اعووذ باللــه بــس ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حــلا : اوووف هالادميــه ما تـــرد وش سالفتهــــا دقت مــره ثانيــــه يوم سمعت ‏الخط انرفــع .. الـــــووو

تركـي عرفهــا وبابتسامـه وشاعريـه : يا زيـــن هالالـــو من هالصـــوت الحلـــو ‏

حــلا بنرفــزه : ويــــن غـــراام

تركي : انـا كلي غراامن يا حـــلاا كلي غراام ومحبه واحترام

حلا : تررريك واللي يرحم والدينك فكنـــي

تركـــي : افــا ما هقيــت ان الحــلا تزعـــل مني ‏

حلا : ويييين غررررريــم

تركـــي : اقول كلمينــي عــدل ولا نسيتــي من انـــــا ..‏

حــلا : طيب بـــااااي وسكرت فوجهه بعصبيـــه ياا كرهي لــه لا قـــاام يتميلـــغ ‏معــــي في عــز نرفزتــــي ‏يستفزنــــــي وجــــع ..‏

امــا تركي ناظــر السماعـــه ول ول شابــــــه البنـــت هههههههههههههه يحليلها لا ‏عصبـــت ما تعـــرف احــــد ‏‏.. على نزلــه غرراام

غرام : حبيبــي ترووكـــي هنــــا وش عندك ‏

تركي ابتسم بخبـث (( هع هع اوريهم )) : اقووول غرااام ودي اكلمك ‏فموضــوع ‏

غرام باهتمام : امـــر وش تبــــي ..؟

تركــي : بـس مو الحيـــن شـوي كــذا وقاام عنهـــااا رااح يـدق على طـــللال

طــلال : الوووو نعم ‏

تركــي : اقوول طلال ودي اكلمــك فموضــوع ‏

طلال : هــلا وش موضوعـــه تكلـــم ..؟

تركـــي : ما ينفـــع هنـــا تعــال عنــدي احتريــك لا تتأأخــــر يالله باي وسكــر ..‏

مـــا مــرت ربــع ســاعـــه الا جـــا طـــلال سلــم على تركي وجلــس : هـا تركي ‏خوفتنــي وش صــأيـــر ‏

تركــي يسوي نفسـه جدي : ما ينفــع هنـــا تعـــال المجلـــس قام هو ويــاه ‏المجلــــس .. ‏

تركي : خلك بــس اجيــب القهــوه ورااح عنــه لغرفــه غراام ..غراام تعالي ابيك

غرام قامت : خير ان شــاء الله وش صــار ‏

تركــي : كل الخيــر ان شــاء اللــه روحــي للمجلـــس وانا بلحقك

غرام بكسل : الصــاله اقــرب وراه المشــاويـــر

تركي بحــده : قلتلك المجلــــس ولا تكسريــن كلامـــي وراح عنـــها للمطبـــخ .. ‏

غــرام هزت كتوفهـأ وراحت للمجلـس وهي تنطط : شخبط شخابيط لخبط ‏لخبيط مسك الالوان ورسـم عالحيـــط ‏‏..‏

دخلــت المجلــــس بثقـــه من غير لا تشـــوفـــه وتغني : الله يرج الترووك الله يقطع ‏ابليس كل من اسمهم تركـــي ‏ايووووا يا شينهــم ‏

طــلال شافهــا خلااص حفظهــا عشريين الف مــره يصادفهـــا وهالمــره تسـب في ‏اخــوهــا يا حلاوووه ‏

شووي دخــل تــركي شاف طلال شلوون استحــى من غراام اللي ما تدري وين ‏الله حاطهـــا : غراام تعالــي ‏اجلســــي

غرام : وش رايــك بعــد تقول شربينـي القهــوة عاادي قوول لا تستحـي وانا ‏اختـــك ‏

تركي : هههههههههههههه اقوول اعقلــي واجلســي ما تستحيــن قداام ولد عمك ‏تنططين كنك بــزر ‏

غـراام : ولد عمــي ولفت تدور في المجلــس شاافت طلال منزل راســه وفيه ‏الضحــكه الا شكلـــه مسطــح من ‏الضحـــك .. ما مـ ماا شفتــه وجات بترووح

تركي : اجلسي وين وييين انـا ابيكم بسالفــه جلس تركـي وجلست جنبه غرام ‏ومن الناحيه الثانيه طلال وباهتمام ‏يبوون يسمعوون وش يقــول تركــي ‏

تــركي مااسك ضحكتــه وبهدووء : اول شي غرام تدريــن انك كبرتــي وما ‏عدتي طفله مثل ما كنتــي وانتي ‏على وجه جامعــه ماشاء اللـه عليــك .. ابقولهــا ‏بدون مقدمــاات طــلال طلبــك منـــي ‏

غـراام طيرت عيونهــا وناظرت في طـلال اللــي بايــن الصدمه والاستغرااب على ‏وجهه

طــلال : انــا مـــ ‏

تركي قاطعه بسرعه : بـسٍ عاد يا طـلال ماله داعـي هالكلام انـا ادري انكـم ‏تحبــون بعض من زمـــان تـرى ‏مبيــن عليكـم لو ما لاحظتــوا ‏

غـرام : وشوو هييييه هييييه انت وش تخربط اقوول قــم نــم الله يصلحـــك بــس

تركي ناظر اخته : هــا غرام موافقــه على طلال ولا لأ ترى مارح تلقيــن مثلــه ‏رجــال والنعـم بـه

غرام بانفعــاال : موااافقــه يعـ

تركي بسسرعه : على البركــه ان شــاء الله ‏

طلال : تركي الظاهر انهبلــت انت وش هالكلام اللي تقــوله هذا موضوعك ‏اللي تبيني فيــه مو منك من اللـي ‏يسمــع كلامـــك

تركــي : استغفر الله العظيم يا عالم ليـش ما تعترفــون ترى الحب عــاادي كلنا ‏نحــب وين المشكلــه

غراام خلاص وصلت معهـا نزلت دموعهـا : اسكـت انت متخلـــف والله لا اعلــم ‏امـــي عليييك

تركــي هنااا : اسمحـولي اقولكـــم ( وقاام عنهم عند البــااب ) كنتوا معـي في ‏برنامــج صاادووه تركي ‏ههههههههههههههههههههههههههههههه قسم اغبيااء لايقيــن ‏على بعــــض هع هع سوووووويت اكشــن ولا وش ‏رااايكم ‏

غرام وطلال ناظروا فبعـض مستغربين وفنفـس الوقت : واللـــه لا اوريك ‏

تركــي : مو قلتلكــــم لايقيين وطلـع عنهم وهو يضحك

امـا غراام استحت من اخووهـا ذا مررره فالهـــا اللي ما يستحـي يبيلــه عجره ‏جـــدي تهمـــز ظهـــره التبــــن ‏وجااات بتطلــع

طلال : اقووول غراام وش راايك فأخووك بذمتك مو شــي ‏

غراام ناظرتـــه نظــره ناااريـــه وطعلــت لغرفتهـــــا .. هي تفكر الله يخس ‏هالتركـي الحيين تصــدق البنيـــه ‏‏...‏

امـا طلال طلــع من المجلــس يشووف تركــي اللي ما زال يضحـــك الظاهر سوا ‏انجـــاز بهالحــركــــه الخبــل ‏ذا ... بــس من جـد بحركتــه هـــذي خــلى ‏شخصيـــن يفكـرون ببعـــض او بالاحــرى يميلـــون لبعــــــ ــض ‏بطريقــه غيـــر ‏مبــاشـــره ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


سألته عن سوار عليه الفصوص ألوان‎‏.. ‏
يقول:استشيري اللي على ذوقهم‎ ‎مشّوك‎‏..!! ‏
طوّفتها في ضحكة الخاطر الندمان‎‏.. ‏
وقلت:اخطبوني..وللأسف!!قالها‎ ‎مبروك‎..!‎

دلـــع : الـو السـلام عليكــم

سعــود : هلا وعليكــم السـلام ..‏

دلــع : ويــن الجـــوري ..؟

سعـود بقهـر : اوووه ام العيــون الجذابــــه شلوونك مبروووك الملكـــه ‏

دلـــع بكت بصمــت هذا اللي ما تبيــه تسمع مبرووك مـن ميــن حبيبهـــا .. : الله ‏يبارك فيك عقبالك ‏

سعــود يبي يحرهــا : قريـب ان شــاء اللــه تبيـــن الجــوري لحظــه بــس ورااح ‏عنهـــا ‏

دلــع بيتزوج وحده غيرري لا ما يسويهـــا .. لا لا اكييد يبي يقهرنـــي اوووووهوو ‏علينـا من هالتفكيــــر ..‏

الجـوري : الوو هلا دلووعه

دلــع : هلا جواري شلوونك ..؟

الجوري بضيقه : موو بخييير يزيد مدري وش فيــه علــي يكلمني من طرف خشمه ‏لا وسكــر السماعه فوجهـــي ‏‏

دلـــع : اييه ختى في البيت اشووفه مو على بعضـه يمكن عنده مشكله شي عاد ‏انتي تكلمي معه خليه يفضفض لك ‏لحظه جوواري معي خط ‏

غرور : الـووو مرره اخوووي

دلــع : هلـووو هو ار يوو هااني ‏

غروور : تماموو عاال العاال ابي اسوولف معك طفشااانه على الاخــر ‏

دلــع : اجل لحظه اشبك ثلاثتنــا مع بعـــض معي جواري ‏
‏ ‏
الجوري : الوووو وينك ‏

غرور : هااااي جوااري ‏

الجوري شهقت : ايييهئ اجتمعتوا يالخااينااات ولا تعلمووونن

دلع : لا واللــه ما اجتمعنـــا ولا شـــي

غرور : فقــط مكالمـــه جماعيـــه

الجوري : اخبااركم وش مسووويـــن

غرور : هييه قاايييزاات ‏

دلع والجوري : هـلااا

غرور : ‏I,have surprise to you

الجــووري : وشوو عسى الله تطلـع زينــه بـــس ‏

غرور : اليووم امممم اثنين صــح

دلع بطفش : الزبــده خلصينـــــا

غرور : يـوم الاربعـــ ـــاء بنطيـــر للبحرييين ‏

الجووري بفرح : والله جــد من علمك ومتى رتبوا وليش ما علمونـا

غرور : ههههههههههه ابوي قالي من ذااك اليوم لكن نسيت اعلمكم المهم ‏تجهزوا تـرى خالاتي يعرفوون بس ‏حنا يالله انشروا الخبـر ‏

دلــع : يووووووووه يعني مارح اسافـر معكـــم ‏

غرور : وليـش كلنا بنروووح

دلــع : اول شي يا فالحات تسجيل الجامعه وبعديـن انا شلون اسافــر وتوني ‏متملـــكه يعني اساافر مع زوووجي ‏وش اعتبره يعني شهر عســل ‏

الجوري : يوووه التسجيـل لااحقيين عليه اممم نرووح قبل لا نسافــر وبعدين ‏عاادي مارح يقولون شي هو ‏زوجك يعني أيــزي ‏

دلــع : طيب طيب يصيــر خيــر ياللـه تراني زهقت منكــم بـاااي ‏

غرور : من اللي يدق عليـك مره ثاانيــه

الجوري : من جــد لاااا هذا وانتي اللي داقـه ياا جعلك اللي منب قايلـــــه

دلـع : هههههههه صررت مزاجيه يالله سـلااام وسكــرت عنهم وبعدها سكـروا ‏البنــاااات ..‏

طلعت الجوري غرفتهـــا طواالي اليووم ما شاافت حلا مووب لاااازم اكيد اليووم ‏الاعتكااف حقهـا خلني الحق ‏على يزيـد واشووف وش فيـــــــه ‏
دقت عليييه مارد ودقت ثاااني لين رد ‏

يزيد بعصبيــه : نعـــــــــــــم

الجـــوري : اول شي لا تنافخ منب اصغر عيالك انـا ولو سمحــت قوولي انت ‏ليش كذا وشش فييك شفت شي ‏مني لا سمــح الله

يزيد بانفعـال : اكييد ابشووف ولا اسمع ولا ما كاان اعاملك كذا انتي لييش ‏تسوين معي كذا كانك ما تبينــــي ‏قوليلي ولا تلعبيـن علي

الجوري : وشوو وش العب علييك وش تقــول انت صــاحــي

يزيـد : تراني سامعك بأذني يا حبيبي ويا قلبـي يعني ما يحتاج تنكريين

الجوري : انـااا

يزيد بعصبيه : ايييه انتـي وقداامي بعد تتمشين في الحوووش مستانسه

الجوري حاولت تتذكـر وش صاار ذااك اليـووم حبيبي قلبي من الللي اقوله كذا ‏غيـر زيـااد معقووله سمعني اكلم ‏زيـااد : الحين انت مقهور لانـي تلكمت بالجوال ‏ولا لاني كلمت احد غيرك

يزيد انقهـر تقوولها بثقـه : يعنــي تعترفيـــــن انتي كلمتــي واااحـــد

الجوري بثقه : ايييه نعم اعتــرف كلمتــه ولابد اني اقووله كلام حلـو لانــي ‏احبــــه حسبه اخـوي الصغيــر و

يزيد قاطها وهو واصل حده : شفتي شفتي اجل على الحبليــــن لعابــه ( وسكت ‏فجأه ) حسبه اخووك الصغيير

الجوري مسكت ضحكتها : أيــــه زيوودي مو حسبه اخوي الصغير ولا لأ

يزيد هدأ : يعني الحين بتفهمينــي انك كنتـي تكلميــن اخووي زيـاااد

الجــوري : يــــس بالتمـــااام ‏

يزيــد فررح وحزن انه ظلمهـــا : جوااري انـا انــا بصراحــه مــدري وش اقــــول ‏‏..‏

الجـوري ابتسمــت : قــول انــك تغــار وبـــس

يزيـــد : يا عمري يا جواري وربي انقهــررت لي كم يووم كاتمــه بصــدري من ‏الحــرره عشاان تعرفين وش ‏كثــر احبــك والله اسف اني شكييت فييك

الجــوري : قلتلك ايــزي انـت لو تجرحنــي تمــوووون والله ما ازعل علييك ..‏

يزيــد بفرحــه : طيب جوريتــــــي متى تبيــــن مووعد الملكـــــه

الجـــوري : انت ورااك مطيوور لسـى لاحقيـــن تو ملكه دلع معديه ما امدانـا ‏نتنفــس حتــى ‏

يـزيـــد : وش اســووي يختــي تعرفييين ودي اكوون معك اليووم قبل بكــرا ودي ‏اضمك لصــدري واقوولك ‏بعالــي الصوووت اموووت فتراابك يا حيــااتي

الجوري استحت : طيب يزوودي من غير هالكلاام

يزيد : تدريــن جوريتي من يووم حبيتك صررت احب الشعر اهديــك ‏هالابيـــات يقـــولك :..‏


‏ بشويش‏‎ ‎ضمّينـي‎ ‎علـىَ الصـدر تكفيـن‎‏ ‏
وإذاا طلبـتـك‎ ‎شــيّ‎ .. ‎لااا تمنعيـنـي‎‏ ‏
‎‏ ‏
ودي أشـمّ أنفـاس‎ ‎عـطـر‎ ‎الرياحـيـن‎‏ ‏
زيـدي مِـن‎ ‎انفاسـك‎ ‎علـي‎ .. ‎ولّعينـي‎‏ ‏
‎‏ ‏
خـلاص طـشّ العقـل صرنَـاا‎ ‎مجَانـيـن‎‏ ‏
أنَـاا سكرتـك بالهـوىَ‎ .. ‎واسكريـنـي‎‏ ‏
‎‏ ‏
إيـه‎ ‎اثملينـي بالـهـوىَ‎ .. ‎لااا تخافـيـن‎‏ ‏
طفّـي لهيبـي‎ .. ‎وارجـعـي واشعليـنـي‎‏ ‏
‎‏ ‏
تدرين لااا جاك التعـب‎ .. ‎وش تسويـن؟‎‏ ‏
إنـتِ‎ ‎اشهقينـي‎ ‎داخلـك‎ ‎،،‎ ‎و‎ ‎اتركيـنـي


وسلامتــك ترى كل كلمــه قلتها طالعه من قلبــي والله ..‏

الجوري : يزيد انت كذا تحرجنــي يااخي الله لا يحررمني منك ياارب‏

يزيد ابتسم : ولا يحرمنـــي من احلى جووريه ...‏

قعدوا يسولفــون بالساعـــات يعوضون الايام اللي ما سولفوا فيهـــا .. كلن يطلع ‏مشاعره بكـــل صـــدق من غير ‏لا يخفي على الثانــي شـي ... كذا علاقه يزيد & ‏الجوري بنوهــا على الصراحــه فالصراحــه فالصــراحـــه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في غرفتـــه متــردد وده يتصـل بـس ما يبــي يطيـــح مــن عينهــــا .. كلــه منه هــو ‏اللي فتــح علـي بــاب .. ‏صـح انــا افكـر فيهــا دووم لكـن بحركتـــه هـذي حرك ‏شــي في قلبــي اوووف لا ما احـب .. هههههههه قاال ‏احب قاال اعووذ باللـه ‏بـــس ... ابـدق واللي فيهـا فيهـا كتب الرقــم وضغـط على الزر الاخــضــر :.. ‏

غــراام في غرفتهــا جالســه بهـدووء تفكـــر .. تتذكـــر .. او تتخيــل هالموقــف ‏ينعــاد ثــانــي .. هي ما تدري ‏ليـش اخوهـا سوا كــذا .. مو مــن عادتــه تركــي ‏هالحركـات .. صح يمـزح .. لكــن بعقــل هالمـره تجـاوز ‏العقــل قطع عليهـا صوت ‏جوالهــا رفعته شافت الرقـــم وبهـدووء ردت ‏

غــرام : نعـــــــم

طــلال من سمــع صوتهــا ارتبك انا وشلي دااق وش اقـولهــا : .........‏

غـرام : هـلا مـن معــــي ..؟

طـلال : ا الــــو‏

غـرام بهمـــس : طـ طــــلااال‏

طـلال ارتـاع ناظر في الجـوال شلوون عرفتنـــي بسم اللـه : أيـوا عليتس نوور ‏شلوون عرفتينــــي

غـرام (( وش اقولك يعني قلبي حـااس .. ولا اقوولك ان من زمــاان انت في ‏بـالي بـس اخفيـت هالشعــور ما ‏ابيـه يكبـر )) : اممم بـس كذا تخميـــن المهم .. ‏من ويين جبتا رقمــي .. ومن عطــااك .. وليـش دقيــت ‏

طلال : ول ول ول طيـب شوي شووي علـــي خذيت رقمك من مصاادري ‏الخااصه هذا اولا وثاانيا دقيت ‏عشـاان احم يعني وش ردة فعلك من المووقف ‏يعني مثل ما حسيت اقصد ردة قعلي

غـراام ببـروود : شعــووري زي أي مواطـن منتمـي لبلــده

طلال : عـن السخافــه تكلمـي جـد

غـرام تنهدت : مـدري عـاادي تحصل منـه كثيــر بلييز طلال لعد تـدق علــي .. ‏انت على عيني راسـي ( ‏وبعربجه ) بـس مارح اكلمـك لو تطيــر ‏

طلال ماسك ضحكته المشكله اللي يشووفهـااا يخااف يلمسها لا تنجـرح بــس ‏اسلووب وكلام عربجـــي بخـــت : ‏اوك مـن عيــووني ‏

غرام : تسـلم عيـونك يا قلبــي يالله تبي شـي ‏

طلال تصنـم : ا انـا قلبــك متأكـده ‏

غــرام ياربيه هاللساان داايم يخووني : هـا لا أيـ اووهوو علينا بتقعد تعلق على ‏كل كلمــه اقوولها

طلال : بـٍس هالكلمــه غير يعني ممكن تحرك فيني اشيـااء ما تدرين ‏

غراام قلبهــا دق : طيب مع السلامــه جاا تركــي .. وسكررت بسسرعه

طـلال والله هالبنـت مــدري وش اقــول عنهــا لكن شاغلــه بالــي طبعـا ما حبيتهــا ولا افكــر حتـى لكــن بــه شــي يجذبنــي لـها مـدري الصـدف مـدري المشاعـر احسها قريبــه منــي بالحيـــل اللـه يستــر من هالاحســـاس بـــس اتمنــى اكــون غلطـــان ..


‏عنـد غـرام ... كــذابـــه .. محد عندهــا لكـن كلامــه وترهــا كلامــه .. لامــس مشاعــرهـــا .. ‏اووف كنت مرتـاحه وش اللـي ‏جاب هـذا بعـــد .. بـس اهــو يعجبني بثقته ‏كلمنــي وكـأنـه يموون يا حبيلــه بــس << مبدئيــــن على طريــق ‏الحـــب ‏
غـرام جلسـت تفكـر في حالهـا اممم صحيح هي اعجبت في طـلال من فتـره ‏لكـن ما علمـت احــد لانهـا ما تحب ‏تفضـح مشاعــرها .. او تبيــن اللـي فقلبهـا ‏تغيرتـي يا غـراام ..! قالتهـا لـي امـي من شـافت هدوئي في البيـت .. ‏قلقــي ‏خـف مو مثـل قبــ ـل بــس انـا احس انـي مثـل ما انـا بـس قلبـي اللـي تغيـــر .... ‏

وربــي‎ ,, ‎مَا تـغـيـّر شـي‎‏ .. ‏
أنـــا‎ ‎نـفـس‎ × ‎الــ ج ــنـون‎‏ × ‏
اللـي طـفـى قـلـبـه و نـبـضـه‎ ‎حــــي‎‏ .. ‏
‎[ ‎عـقـلـت‎ ‎شـوي‎ ] .. [ ‎هـديـت‎ ‎شـوي‎‏ ] ‏
‎[ ‎ذبـلـت‎ ‎شـــوي‎ ] .. [ ‎طـفـيـت‎ ‎شـــوي‎‏ ] ‏
طـبـيــــــــعـي‎‏ .. ‏
يـمـكـن لأنـي‎‏ : ‏
‎‏ ‏
‎‏ ‏
كـبـرت شـوي‎ ‎،‎‘‎‏ ..‏

هنــــــــا يوقـــ ف البـــ ـــارت علــى امـــل ان يعجبكـــــم .. صبايـا بليــز توقعاتكـــم ‏لانهــا تفيدنــي كثييير .. ‏يعطيكم العوافــي على المتابعــــه والردود ... لا ‏عدمــتكــم .. قرائــــه ممتعـــــه ...‏

‏.‏
‏.‏

تحيتــي للجميـــــ ع ..>> هذا كلام الكاتبه‏






و بكذا تم بحمد الله تنزيل البارتين


و أنتظر الردود



تحياتي



الدلال :)


قمر دنياي 11-07-08 02:08 AM

تسلمممممممممممممممممممين
يالغلا على البارت
لاعدمتك


ابدا اعلق

امممممممممممم

(حلا): في هذا البارت كل اوضاعها عال العال بس مخوفني هدوء وليد هذا الهدوء قبل العاصفه الله يستر

اما
(يزيدو الجوري):ضحكتني سالفة الخطبه في البر وقهرني شك يزيد في الجوري بس زين انه عرف الحقيقه وفرحانه لهم كتير كتير كتير

(سرور):كسرت خاطري مسكينه حبة تركي بس ان شاء الله تلقى اللي يحبها وتحبه
(غرور): ارتحت لقربها من اخوانها وان اوضاعها تعدلت

(دلع و محمد): اجبار دلع للزواج من محمد سوت اكشن في القصه وانا متاكده ان محمد راح ينسيها سعود واللي خلفوا سعود

(سعود): يستاهل ما يجيه واكثر يظن ان البنت بتستناه طول العمر

(غرام)(طلال): احس ان تركي كان قاصد يسوي هالمقلب لاسباب في نفسه

(عبد الرحمن و وداد): عاد دحوم بالذات احسه طيب الله يستر من خطط سعد

امممممممم باقي احد

طيب (ام وابو محمد): قاااااهريني كان مافي بهالدنيا احد غيرهم
يمشون الناس على كيفهم


الحين مستنيه السفره حق الشباب على احر من الجمر
لا تبطين يا كل الدلال

سي يوووووووو

الدلال Q8 17-07-08 05:10 PM

السلااااااااااااام قموووووووره الأموووووره





اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر دنياي (المشاركة 1533832)
تسلمممممممممممممممممممين

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر دنياي (المشاركة 1533832)
يالغلا على البارت
لاعدمتك

مشكورة يا حلوه

ابدا اعلق

امممممممممممم

(حلا): في هذا البارت كل اوضاعها عال العال بس مخوفني هدوء وليد هذا الهدوء قبل العاصفه الله يستر

من ناحيه وليد مو عاصفة إلا إعصار باليارتات الجايه راح يتوضح كل شي
اما

(يزيدو الجوري):ضحكتني سالفة الخطبه في البر وقهرني شك يزيد في الجوري بس زين انه عرف الحقيقه وفرحانه لهم كتير كتير كتير

(سرور):كسرت خاطري مسكينه حبة تركي بس ان شاء الله تلقى اللي يحبها وتحبه
(غرور): ارتحت لقربها من اخوانها وان اوضاعها تعدلت

(دلع و محمد): اجبار دلع للزواج من محمد سوت اكشن في القصه وانا متاكده ان محمد راح ينسيها سعود واللي خلفوا سعود

(سعود): يستاهل ما يجيه واكثر يظن ان البنت بتستناه طول العمر

(غرام)(طلال): احس ان تركي كان قاصد يسوي هالمقلب لاسباب في نفسه

(عبد الرحمن و وداد): عاد دحوم بالذات احسه طيب الله يستر من خطط سعد

امممممممم باقي احد

طيب (ام وابو محمد): قاااااهريني كان مافي بهالدنيا احد غيرهم
يمشون الناس على كيفهم


الحين مستنيه السفره حق الشباب على احر من الجمر
لا تبطين يا كل الدلال

سي يوووووووو

سوري لأني أبطيت عليك و مشكووووره يا كل الدنيا و الله إن ردك و متابعتك أهو إللي مشجعني

و بنزل لعيونك الحلوه خمس بارتات ما أتوقع إنها صارت

بس أخاف إني أنشغل و ما أقدر أفتح النت فهذي دفعه لأسبوع جداااااام

إن شاء الله تستمتعين بالقرايه و السفره للشباب وااايد راح يصير فيها أحداث

أنتظر ردك الحلو







تحياتي يا قموووره



دلووووله :)


الدلال Q8 17-07-08 05:14 PM

::: الجـــ ــزء الســ ـابـــع عشـ ـ ــر :::..‏



‏(( بيت ابو يزيد - غرفـه ولـع ))‏

جالســه على النـت متحمسـه مع المنتـــدى كانت مشتركه في منتدى ... ..... ‏‏(( بدوون ذكر اسمااء )) اربـع وعشرريين ساعــه عليـــه كانت مدمنــه نـت ‏بــس محـد حاس بهــا لانهـا بمجــرد ما تدخــل غرفتهــا ترووح لعالمهـ ــا الخـ ‏ـــاص .. كان اسمهـا احلى من القمـر ... على الماسنجـــر ‏


احبـ ــكـ كثر ما صوتكـ يخدرنـي وادمنتـهـ ( ولـع ) : ...‏

اقـوووول مهووووش ماودك تسجليين والله فلــــه حتى اعضاااء يوسعوون ‏الصـدر ..‏

احســااس مهــاوي ( صديقتهـاا ) :..‏

تدرين بـي مااحب المنتديات بـس ولا يهمك اسجـل عشاانك

احبـ ــكـ كثر ما صوتكـ يخدرنـي وادمنتـهـ :...‏

يووووه فااتس في المنتـدى تطااقيت مع عضوو يختـي يقهرر مزااجي تعرفين ‏وش معنى مزااجي يبي كل شي بكيفـــه

احساس مهـاوي :..‏

يالله بالتفصييييل الممــل وش صااار ‏

احبـ ــكـ كثر ما صوتكـ يخدرنـي وادمنتـهـ :...‏

تخيلـي عاادي كنت اسوولف مع الاعضااء يتدخل ويسكتنــي ما يبيني ‏استانس يختي حااط رااسه برااسي

احسـاس مهــاوي :..‏

ما علييك منــه بيرجـع يحب راسك .. المهـم اقوولك شفتــي خالد ( فيس ‏مستحـي )‏

احبـ ــكـ كثر ما صوتكـ يخدرنـي وادمنتـهـ ...‏

يا ذا الخالد اللي ازعجتينا به .. لا ما شفتـه وش بلاااه تصدقين كرهته من كثر ‏ما تتكلميـن عنـه كأنتس ما صدقتي احد يحبك ‏

احساس مهاوي :..‏

هذي اخررتك اجل طسي مارح اقوولك عن الخطبــــه

‏ احبـ ــكـ كثر ما صوتكـ يخدرنـي وادمنتـهـ ...‏

كذااااااااابه خطبتس متى وكييف ولييش ما علمتينن

احساس مهااوي : ..‏

ما رح اقــوول شــي هماااني ازعجتك ‏

احبـ ــكـ كثر ما صوتكـ يخدرنـي وادمنتـهـ ...‏

ياللــه عاااد تعررفيين اغاار منتس مابه احد يحبني من عياال عمـي ‏

احساس مهااوي :‏

‏ اللهم لا حســــد لا تنظليني اقووول اكلمك بعدين بنرووح السووق دلوقتي ‏

احبـ ــكـ كثر ما صوتكـ يخدرنـي وادمنتـهـ ...‏

طيب يختشي انا بسااافر بكراا يعني اشووفك بعد السفـر يالله سلامـــووو

سكــرت ولـــع اللاب تبعهـــــا وجلســت علــى الســرير فيـــه سالفــه محيرتهـــا .. ‏بــس ما حبـت تعلـم احــد ... امممم لهــــا تقريبــــا تقريبــا 8 شهــوور ‏
يووه يا ولــع يبيـن من الاسلــوب بــس وربـي حبيتهــا ..‏

ولــع .. تعرفت على بنـت في المنتـدى وصاروا يسولفـون بالمســن بعـــد ... ‏وبعـد مــده تبادلـوا ارقام الجوالات وصــارت بينهـم رسايـل بـس ما عمرهــا ‏شافتهـــا .. طبعا ولــع نكبت عفشهـا يعني قالتلهـا كل شـي عن حياتهـــا وهـي ‏بعد تعرف عن هالبنـت اللـي اسمهــا ساره كـــل شـــي .. يعنـي صارت قريبه ‏منهـا بالحيــل .. بـس ولع تحـس انها غلطت لانهـا ما علمـت احد من اهلهــا او ‏حتى اختهـا اللي دايم تقـولهـا لا تثقـين في علاقات النـت مهمـا كــان بـس ‏سحبت على كلامهــا السيفوون ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تحــت في الصالــه دلـع تفرفر في القنوات بطــفـــش وامهــا تسوولف مـع ‏محمــد مستانســه عليــــه..‏

ام يزيــد تقوم : يالله يا محمــد الله يحفظك والله وسعت صدري اخليكم ‏الحيــن تااخذوون راحتكــم بالاذن ورااحت عنهـــم

محمــد على طـول قاام وجلــس على الكنبــه جنــب دلــــع وسحــب منهـــا ‏الريمــووت دلــع ناظرتــه نظره يعني خير وش تبـــي ‏

محمـد مسك يدينهـا بقووه عشاان ما تفكهــم وبجديــه : دلـع ابي اتكلم معـك ‏بصراحـه تامــــه ابيك تسمعينــي ابيك تفهمينــي همانــي زوجـــك ابيــك ‏تناظريـن عيوونـي ليا جيت احاكيتـس ..‏

دلــع خاافت منه اوووول مره يصيــر كــذا : هـ هـا نعـم انــا معـــك

محمــد بهدووء : دلــع ابــي اسئلك كم سـؤال بـس ابي الصراحــه التــامــه ‏تعرفين انا اكره شـي عندي احد يكـذب علـي واوعدك مارح اعصـب او ‏اسوي شـي يزعجــك .. اتفقنــا

دلــع باهتمام : اووكـــي اسئــل ‏

محمد خذ نفـس : دلـع انتــي ليــش وافقتـي علـي دامك ما تبينــي ‏

دلــع جاات بتقاطعــــه لكنـــه سكتهـــا ....‏

محمد : استنـي ما خلصــت كلامـــي ادري انك ما تبينــي .. وادري انك ‏وافقتــي عشاان ابوي وعمي لا يصيـر بينهــم تـاتــش .. واذا بتقولين مو هذي ‏الاسبــاب ابقوول كذابــه اسلوبك يبيــن تــرى انا منب عدييم احسااس ‏عنــدي مشاعــر احــس تــرانـــي ..‏

دلـــع دمعت عيونهـــا صح هي عاملته معامله ميب زينـــه لكن ما فكرت انه ‏ممكــن يحـــس تحسبـه كاائن بلا عقـــل بـس مالقت غير الصراحه : ايووا انا ‏وافقت عشانهـم بـس انا ما ابيييك .. واافقت عشاان عارفه انهم رح يغصبوونـي ‏‏.. تدري انـ انـاا اكرهــــك لانــك خرربت علي حيااتـي وبعدتنـــي عن اعــز ‏‏.... سكتت اللي قدامها زوجهـا لايمكن تقولـه عن سعـــود ... ماالقت غير انها ‏تقووم عنه طلعت لغرفتهـــا بسسرعه وبخووووف بغت تجييب العيــــد الله ستـــر ‏‏..‏

محمــد جاالس فمكانـــه بصدمه كانها ما صدقت اقوولها بصرااحه .. بــس ‏صراحتهــا تجـرح تكرهنـي ..بعدتها عن اعــز مييين .. دلع تحــب ... تحب .. ‏تحب ترددت هالكلمــه في عقلــــه يا تـرى يا دلع منهـو ملك قلبـك ... شـال ‏بعضــه وطلــع من البيــــت هالدلــــع ما ينفـع معهــا الدلــــع ابد ابــد ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سعـــود : ان شــاء الله بتجـي معنـا بعــد ‏

فيصــل : امممم فكرتن زينـه ليه لا ‏

محمــد : ههههههه محلااك وانت رااز الخشـــــه

تركــي : اصـلا لو بيرووح عشاان احم المغااازل صح فصووول
‏ ‏
فيصــل (( بلاااك ما تدري من ملكت قلبــي )) : اوفكورس اوفكوورس لااا ‏طبعاا تحسبني تركي

تركي : تركــي عمك وتــاج رااســك ياحبيبي

فيصـل : تخســي قاال تااج رااسي ‏

طـلال : انا للــه قاامووا يتهاوشووون ‏

عبد الرحمـن ببرود : موب شي جديــد اقووول شبـااب يعنـي مثلا مثلا احد ‏يبي يجيـب برنت عن بنـت بدوون لا تدري يعني شلوون ..؟

فيصـل طاار لــه : اقــص يدي ان ما كااان هالاحــد هو انت ( وقام يغمز ) هاا ‏يالدحمي علينـا منهـي بسسسرعه ‏

عبد الرحمن خجل : فيصــــل فكني واللي يعافيــك موب انااا

يزيـــد : اهــا الحيين مووب انت اجل وشوولـه وجهك قاايلن تسـذا

محمــد : ياا شينكـم لا قمتوا تحجروون دحييم تبي ترتــااح عطنا مقفااك

عبد الرحمن : وشوووو ... تطردنــي ياللي ما تستحــي انقلع انت

محمـد : احييين هذي جزاتـي ابي افكك منهـم جزا الاحسان رفسه حصاان ‏يالدحمــي ..‏

سعـود : هههه هههههه هههه حلووووة

تركـي: هههه ههه ههههه وش هالضحكــه تنتــع ‏

سعـود عطاااه نظــره نااريـــــه للحيين ما يبلعـــــه من ذييك السالفــه بـس تركي ‏عاادي ما عليــــه يمزح معووه عشاان يرفــع لـــه ضغطـــه ...‏

تـركــي : اقووول سعــوود وفــر نظرااتك تراها ما تفيــد معــــي ‏

سعــوود من طرف خشمه : ههههههههههه ومن قاال اني ابيها تفيــد يازينك ‏ساكت بــس ..‏

فيصــل : لا حوووووووول وانتوا لمتى يعني بتظلوون كذا يااهوووه تراكم ‏عيااال عم بلااش حركااات بزرااان

تـركـي طلـع جواالــه : قوولــه انا عاادي عندي ولد عمي على عيني ورااسـي ‏لكن بهالاسلـووب يتحمل اسلووبــي

سعــوود قاام عنهــم : وقسسم باللــه قرفت من القعــده معكــــم ‏

تركـي يستفزه : اووووووف مابغى يصير الهواا نقــــي ‏

طلال : انت اللي ترفــع ضغطـــــه وشلك فيييييه ‏

يزيـــد : الا يستااهل هالسعوود تغير علينا ما كاان كذاا‏

تركـي (( بلااك ما تدري وش سوى بحلا قلبـي ))‏

محمــد بطفــش : صااادق سعوود الجلسه صاايرتن كئيبه حتى ما نجمتع الا ‏بالسنه حسنـه الا محمــد وينــــه

يزيـــد : جااك الثاانـي يســأل عن سميـــه يعني ما تعرف وينــــه ‏

فيصـــل : على يووم ملكتــه ما شفناااه اثر الزواااج يشغل الوااحد‏

محمــد : والله زوويد اللي معطيــــه وجـــــه

يزيد : أيــزي ولد عمي يااخذ رااحتـــه

تركــي يقووم : يالله شبـااب استأذن انــا ابرووح بيتنـــا مليييت باكر ورانا ‏مشووار ‏

طلال : وانت الصــادق وانـااا معك خيووو قامــووا عنهــم وشـــووي وتفرقــوا ‏الشبــاااب ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وداد : انت ما تخــااف ربك ما كفااك اللي بتسوويـــه في عبد الرحمـــن حراام ‏علييك يااخـي

سعــد : اشووفك قمتي تطرينــه كثير لا يكوون ( وباستهزاء ) حبيبتـــه

وداد بلعت ريقها لو يعرف انها حبتـه كاارثه : لا طبعـا ً بـس اللي تسووويه انت ‏ما سوااه كافـــر ‏

سعـــد : يااكثر بربرتك على قـل فاايــده اقووول بـس خذي الرقــم ودقي ‏اليــوم ورديلـي ولا قسسم بالله لا يجيك شيـ ن ما شفتيــه

وداد بخوف: طيب خلااص عطينــــــي ..‏

سعــد : سجلـــي عنــدك ولا تتأخريــــن فااهمـــه 050 ‏‎…‎

سكــر منهـــاا وهــو يضحــك بخبـــث اخيــرا ً ابدووس عليــك ياا غـروور ‏تحسبينـي نسيتك كل هالمــده .. اذا اخــووك هالمغفـــل مشى معك المره ‏اللي رااحت .. هالمـــ ــره مارح يفكك منــــه الا قبــرك ياا بنـت البطـاارى ...‏
جلـــس يفكـــر اممممم الحيـــن بديناا ببـزرهم لكن خرربت كل ابوو الخطـــه ‏طلــع ورقـه وقلـم وجلـس يكتــب .. زيـااد انتهينـا اممم عبد الرحمن في ‏الطريـق هوو وغـرور من ابـدأ بـه ... يزيـــد ههههههههههه بتعرف شلـوون ‏تتزوج اللـي تحبهــا .... ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اليـــوم الثانـــــي الساعـــه 10 الصبــاااح بـعد الاستعداد التـــاام والترتيبـات ‏اللـي اجروهــــا عشان السفـ ــ ـر قبـل لا تنتهـي الاجازة حبـوا الكبـار يرفهـون ‏عن البنيـات شـوي بهالسفـره اللـي مارح يروحون بهـا امهاتهـم يعنــي بـس ‏شبـاب العايلــ ــه وبناتهــم طبعـ ا ً ...‏

‏(( بيت ام سعــود ))‏

سعووود : يالله يمــه ويين البنات

ام سعوود تلبس عباتها : يالله هـذانــي جواااااااااري حلااااااااا يالله اخوكم ‏يحتريكـــم ‏

نزلـوا البنــــات مستعجليــن وطبعا امهم راحت معهم عشان يودونها بيت ام ‏يزيد مره وحده فطريقهـــم

ام سعوود : يالله يا وليدي انتبــه لخواتـــك زيــن

سعــود ( يناظر حلا ) : ما يبيلــه كلام يمـــه تحت المراقبـه .. بس تعالي ميـن ‏بينتبـه للبيـــت

حـلا فنفسهـا ( وجـــع زييين يقاله يلمــــح قال وشوو تحت المراقبه يااعمي ‏طيير بـــس ))‏

ام سعود : لا تخــاف انا بين فتره والثانيـه ابمـر هنـا ويمكن ولد خالتك بعد ‏يجي هالفتـره ما تـدري وان شاء الله كل الخـيـر ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

غراام نازله : ياللـــه تــأخرنــا عليهم شكلهم بالمطاار الحيين

عبد الرحمن : انتـــي ... مدري وش اقوول عنك بــس يالله الحقيني على ‏السيـاره ‏

غرام ناظرته : وش يبــي هــذا

ام عبد الرحمـن : تكلميين نفسك انهبلتي يالله اخووك بالسيااره ‏

غراام : احتري حبيب البـي اخوووي ... الا يممممه خلااص يعني مصمله ما ‏تجييين والله تستانسيـــن

ام عبد الرحمن : وشلـي بالسفـر قوولي يازين القعده مع خالتس ام يزيد ‏وسعوود والله انها اطلق من السفــر ‏

تركي نازل : اوووخص يمممه وتعرفيــن اطلــق بعد خخخخخ يالله وش ‏تحترووون ‏

ام عبد الرحمن تطلع : تحترييك ياا بعد عمـــري امشووا بـــس ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ام يزيد : ياللـه يممه انتبهي لنفســــك وكلميني ‏

دلــع : اكيييد يممه ما يبيلهــا كلااام وانتي بعــد يوووه ودي اجلس معكم بـس ‏عااد مو كل يووم حنا بنساافر ‏

ولـع : هههههههههه مسكييينه دلال اقعدي بهااا خلي رجلتس ينفعتس

دلال : رووحي عــني بـــس اييه بينفعنـــي لا تخااففي نانا بعد بساافر بعدكم ‏

ولــع : اشووا ان وداااك الشمامــه بــس

جا فهد : خالتـي ميخاالف ارووح معكم

ولـع : والله ياا وليدي قول لامك مووب انــاا

وعد : حالتـي خوذيني ابي اسووف كيف تسافرون

دلـع : ههههههههههه حالتي ولا حالتك يا عمري اجلسي عند اهلك احـسن‏

زياااد : اوهوووو عليكم ما صااارت يالله عاااد يزيد ومحمد يحترووونااا

ولـع تطلع : يالله سلااااااام على الجميع وسلمي على ابـوووي ‏
ووراهـــا دلــع بعد ما سلمـــت علـــيهــم ...‏

‏.‏
‏.

الدلال Q8 17-07-08 05:15 PM

عنـد السيــاره طقااااق وعنااااااد ومعانــــد .. ناااس تناافخ ونااااس تبي ‏تمشي اللي في راسهـــا .. ونااااااس طفشــووا

ولــع من الدريشـه : وربـي انك بـــزر مع مخك التعبااان يالله اركبــي

يزيـــد : دلـــع يالله اركبــي ولا انطقي في البيت عند امي ودلال موب لازم ‏تجيــــن

زيااد : ترى بترووح الرحلــه علينـاااا والسبب انتــي

دلــع فيها الصيحه : مووب على كيفكم تركبــوونـي ما ابـي غصـب ‏

سـرور بطفش : يختـــي وش فييييك مارح يااكلك ‏

غـرور سااافتهم حااطه الاي بوود فأذنهـا اصررف لهـــا من القلـــق

دلــــع : منيب منيب منيييييييب ‏

طلال : هههههههههههههه يا حليلها تستحــي بـس ما تنلاام اجل تبيها تترك ‏الجوو الفله في السيااره وترووح لـذاااك

يزيــد : من جدك انــت ذااك يصيـر زووجهــا

طلال : بالله تخيـل الحيين كلناا معك بالسيااره وهنااك ما غير هي وهــو يعني ‏مـارح تمـــل

يزيــد : انت ما تعرفهااا ذي دلوووعـــه

زيـاد بطفـش يكلم يزيد : ياااخــي اسحب عليهااا وروووح

طلال لف للسيت اللي وراا : اهنيييك يااا زيااد على التفكيير المنطقـــي‏

يزيـــد طفـــش منهـــــاا مالقــى غيــر هالحــل حـرك سيــاارته ورااااح عنهــــااا ‏‏.... هنااا دلع نزلـت دمووعهاااا هيييين يااااا كلللب ياا يزيد ‏

محمــد نزل من السيــاره لعندهــا : وحتى الحييين مارح تركبيــن ترااني ما ‏اكــل ولا اضــر احــد لا تخاافيــن بعــد مارح افتــح اثمـــي بكلمــــه ياللـه ‏امشي بلاا دلـــع وركــب ودلـع وراااه خلااص استسلمت للامــر الواقــــع


ــــــــــــــــــــــــــــــ


في الطريــــ ـــق سيـاره عبد الرحمـن .. مشغل الاف ام ‏

غراام قاعده ورا ومتكتفه بطفش : عبد الرحمن ليش انت كـذا تمللنـي

عبد الرحمن : وش تبيين اسويلك مثلا تبين تلعبيـن

تركــي : تقصد غير الجــووو شوووي مهووب كذاا

عبد الرحمـن بكل بـروود فتح الشبـااك : اصبري شووي ويدخـل برااد ‏

تركي ناظر غراام من المراايـه : ههههههههههههههه شووف عيوونها من تحت ‏هذا شلوون قاايله ودهاا تدووسك ياا شييخ ‏

غراام بطفــش .. طلعت جوالها ودقت علـى حلااا ‏



سيـااره سعــوود ... هدوووء تاام الا من سوواليف الجوري وحــلاا

الجوري : سعوود انـاا جعــت بصراااحه‏

سعوود يتطنز : طيب يا قلبي أي مطعـم اوديك لمـه

الجـوري بفررح : جد واللـــه..‏

سعـود : لاا بالله تبي الرحله تروح .. محد قاالك لا تاكليـــن في البييييت

حلا فتحت شنطتها وطلعت جلاكســي : خوووذي حااسبه حسااب ترااني ‏

سعــوود : ههههههههههههه ورا ما حسبتي حسااب اللي يسووق بعد ‏

حلا بتريقـه : ههههههههههههههه بلاانـي ما اطيقـــه ‏

سعـوود ناظرها من المراايــه بحقــد .. سبحااان الله نفس اسلووب الزفت ‏تركــي .. نفس الطبـــع .. نفــس الهدف .. همهم شــي واااحد ينرفزووني ‏ويرفعوون ضغطـــي ... دا بعدهــــم هذا اللي قاصــــر ‏

حلا : هلااا وغـلاااا بالزيييين كلــه هلاا بشيخه البناااات

سعوود يكلم الجوري : اقوول تحاكي ميين ذي ‏

الجوري تاكل : اكييد بنت عمهاا يعنـــي ميييين ‏

حلا : اجل الحاال من بعضوو بـس بالعكس يا قلبي عندكم ونااسه احسن من ‏عندنــااا تعرفيين الجوو احسه مكتووم بالمـــررره ‏

غـراام : اللــــه .. قوووويه بحــق سعووووود ناظري وجهه شلوون قاايـل

حلا : ههههههههههه ما علييك منــه المهــم اخبااار دحيم وتررووك والله ‏وحشوونـي سلمي عليهم

سعــوود وصـل حده عيني عينك تسأل عن عياال عمهــاا .. سعوود من يووم ‏عطـى حلا الجواال وهـوو 24 يرااقبهــاا ما تقـول الـوو الا سائلهاا من ‏تكلمييين بـس هي احيااناا تطنشـه وهذا اللي يقهــره زيــاااده ..‏

غـراام : دحوومي .. ترووكي تسلم عليكـم حـلااا

تركي لف بكبــره وبصووت عالي : احلفــــــــــــــي ‏

عبد الرحمن بحده : اثقـــل ياااا ولــــــــــــد

حلا سمعتـهم : هههههههههههههههه قوول لدحيـــم ادري انــه مستانس لاني ‏سلمت علييه ماله دااعي الثقل ‏

غراام : هااا دحووم سمعــــت

عبد الرحمن ابتســم : واللــه انكــن خبــلااااااات ..‏

تركـي : سلمي عليهاا وعلى اللي عندهاااا ‏

غراام : هاا سمعتي يختي مللتووني يالله قلبووو اشووفتس على خيــر بس ‏قلت اسمع صووتك .. اوكي بااي


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سياره يزيد ونـااســه ما قبــل السفــــر .. سرور وولـع مستانسيـــن وغـرور في ‏حالهــا .. وزياااد يشاااخــر ورا .. الصووت مرفووووع على اغنيــه سااحرني ‏لراشد المـااجـــد ::..‏


تطلبوني شـي مني وش تبووون ‏
بــــس انتـوا مالـــكم فيني شــغـل ‏

أيــه احبــه لا .. وحبــي لـه جنوون ‏
واللــــي يمنعنـــي تــــرا مالـه امــل

قلتـــوا عنــه ناكــر العشــره ويخــوون
‏ قلتــوا ساحرني وعامـــلـي عمــــل‏

مـوتوا غيره موتــوا حسرات وظنون
‏ يـــاحلـو مـــره عـلــى قلبي عسـل‏

شلــي حارق دمكــم خلي ويموون ‏
مـــا يقــول حبيبــي دايــم عـــدل ‏

لجل خاطر ضحكته كل شي يهوون
المهــم ارضيــه ولــو غــيـــره زعـل ‏


طلال : هههههههههههه يا حليلهـن المهبـل استانســوا

يزيــد : طبعــاا اكيييد يهمنــي ونااستهــــن

ولــع : وربــي انك فلــه ياخووووي ياارب ابـي وااحد فله مثل يزووودي

سرور : ههههههههههههههههههه وش هالدعــــوه

ولــع : انتي ما تشووفينه شلوون فررري ع الاخــر ماا اقوول الا ياا حظتس يا ‏جوااري ‏

يزيـــد ابتســم ياا حبي لك ياا جوااري طلــع جوالــه بيرسلهـــا مســـــج ..‏

طلال : اووهوووو علينــاا ولاعــه هوو وقته تذكرينـــه بهالجوااري

يزيــد : اوووص ولا كلمـــه مالك دخــــل اكييد غاايـر

طلال : ههههههههههه يقوول غااير وش اغاار منه تكفـــى ..‏

يزيـــــد دوور على مســج حلــو يرسلـــه لهــــا اخــر شــي شااف رساله اعجبتـه .. ‏تقــول ::..‏

اليـا بـديتك " بـ / الألـف " يـزعل " البـاء‎ "
كـل الحـروف : تقـول : فيـني إبتديهـا‎
‎: ‎قلـت : ابتـدي " بـ / الحـاء " و‎ ‎اوسـط " الحـاء‎ "
بـين " الألـف " و " البـاء " كـاف " تليهـا‎
الـف ؛ و‎ ‎حـاء ؛ و بـاء ؛ لـو ؛ زدتهـا ؛ بـ / كـاء‎
كلمـهـ ’ أ .. ح .. ب .. ك ، يا‎ ‎حيـاتي شكليهـا‎ !


حـط اضافـه مستلـــم .. !<>!|! حبيبتـي !|!<>! .. ارســ ـــال ..حــط جوالـــه ‏وهـــو يبتســـم ... ‏

طــلا بسسرعـه : عشــى ما ســـر اقصد وش فييييك ..؟ ‏

كلهـــــم :ههههههههههههههههههههههههههههه

طلال : يووووه الوااحد يعنــي ما يغلط انتم على الزلــه‏

ولــع دمعت عيوونهــا : هههههههههههههه ههههههههه وربي انك خبـل ‏ههههههههههه عشى ما سر اجـــل ‏

سرور : هههههههههههههههههههه شكلك جووعاان خل العجلــه تنفعـــك

يزيــد ابتســم : خلااااص بنااات اسكتووووا شووفوو وجهه صاار طماااام ‏

طلال : اسكـــت انـــت منب متكلــــم احســـن لـــــي لابووكم انتم علييييه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

امـــا في سيـــااره محمـــد ‏


دلــع بعنـاد : غيــره منب احبهــــاا بااايخــــه

محمد ابتســم : بالعكــــس هذي تــدل على الرومانسيــــه

دلـــع : ههههههههه لاا عندك ذوووق اجـــل ‏

محمــد لف عليهــا : احلفــي انك ما تحبينهــااا هالاغنيــــه ترى كل البناات ‏خاقيييين عليهــااا

دلــع بكذب : عشاان ما عندهـــم ذووق اصلاا وش الكلماات هذي ماال ‏امهـاا دااعي ..‏

محمــد رفع الصووت يسمعهــا هالمقطـــع ...:..‏

ادري البعد اثـر فييك وتدري البعد ذاابحنـي ‏
حبيبي اللـه يخليــك ابي ترجـع تريحنـــي ..‏

محمـد : لمــين تهدينهـــــا ..؟

دلــع تناظر الشبااك : ولا احـــد يستاهلهـــــا (( الا سعــــــود ))‏

محمــد ( محد يستاهلها اجل غيير اللي تحبينـه ذا اللي لازم اعرفـه )) : ولا ‏حتــى انـ ـــا ‏

دلــع : ولا حتى ( تداركت ) انـت غيـ ـر ‏

محمــد : اشووا احسبك بعد بتطيحيـن وجهــي ‏

دلــع بكذب : ههههههه لا وش دعـوى يا قلبي ‏

محمــد ابتسم عليهــــا يدري انهــا تكذب عليـه تجااملــــه .. تتطنز لو احتاج ‏الامــر ... ما تطيقـــه ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الجــوري شاافت المسج تشققت يزيد ذكرهـاا ياا قلب قلبــي واللــه رجعت ‏ارسلــت لـــه ::..‏

‏ ابتـداءً‎ ‎مـن ’ عشقتـك ، نسبـهـ لمـا لا يقـال‎
ومـرورًا ’ بـ / هـويتك ، تكملـهـ لمـا‎ ‎سبـق‎
وإنسيـاقٍ مـع ’ احبـك ، لـ / آخـر حـدود الخيـال‎
ما أحـس إن فيـهـ‎ ‎كلمـهـ " سـابقهـ لمـا لحـق‎ "
اللـي أحسـهـ تجـاهك شـي × أشبـهـ بـ / المحـال‎ ×
‎|| ‎واقـع || أقـرب للخـرافهـ رغـم إنـهـ منطبـق‎
اللـي أحسـهـ وأعـرفهـ إنـي‎ ’ ‎ميـت بـك ، وصـال‎
واللـي أعـرفهـ وأحسـهـ إنـي ’ ذايـب بـك ، عشـق‎ ! ‎‎

يزيــد قرى المســج اكثر من مــررره وابتســم عليــــه رجع ارســل لهـــا ::‏

حيااتي جوااري اشتقتلك ابي ادق عليـــك استعـدي ..‏

الجووري ارتااعت يووم قرت المسـج وارسلت : ‏

وشوو تجننت انت تراني بالسياااره يالله بــس تبي سعوود يذبحنــي ‏

يزيد ضحــك عليهــا ومــا ارســـل لانهــم وصلــــووا للمطــاااااار اوول نـااااس ‏‏.. ومن بعدهــم بااقـي السيااراات اللي ركنوهــا في الباركينـق حــق المطــااار ‏ليين يرجعــووون .. نزلـوا البنـاات وسلموا على بعــــض وراحوا لانتظـاار ‏النسـااء اللي كان بـه رجاال ‏

ولــع : وشوو ذاا الحيين مكتووب هنا نساااء ولاا رجااجيل ‏

الجوري : يووووه زحمــه كل العالم بتســاااافر ‏

سرور : يااا حظهم يرووحووون لندن وطقتها مووب حناا البحرييين

غرام : اقوول اسكتي واحمدي ربتس فكروا فينـااا اصلا انتي شفتيها عشاان ‏تتفلسفيين

غرور : هههههههههه من جــد لا ما شفناهــا حلوووة ..؟

زيـااد جاهاا : وش اقوولتس تهبـــل عندهم كل شي عاادي مووب مثلنـا

غـرور بحـب : دام زيوودي قال كذا اجـل تجنن

حلا : اوووووخص زيوودي وقمنا نتدلـــع بعد

زيـاد بغرور : اصلا من زمااان بعض نااس يدلعوونــي مابه شي جديد ورااح ‏عنهـم لعند العيااال ‏

غرور بقلبهـا : اللــه يحفظــــك بــــــس ‏

ولــع : الا اقووول جوالاتكــم بهــا رصييييد

حلا : اقوووووول انطمي لا تفشلينــااا كلهــم مفتووح اجل تحسبينهم مثلنااا

الجووري : وااك واااك مسااكييين كذا البزاريين لازم حجر ‏

غراام بطفش : وانتووا لييش واقفيين امشووا اجلسوووا ‏

غرور : هوو فييه مكاان نجلـــس شووفي شلوون الظااهر كلهم لـبومبــااي ‏

حلا برجه : امشووا والله لا اطيرهـــم رااحت حـلااا شاافت مجمووعه ‏رجاجيـــل هنوود قوومتهــم كل ابوووهـــم وجوا البناات جلسووا كااانت ‏اربع كرااسي وراا وثنين قداام جلسووا البناات ‏

حلا تخصــرت : يا سلااااام الحيييين انا اقوومهم تجلسوون انتم يالله وحده ‏منكم تنقلــع ابي اجلس

سمعهــا وااحـد مااار من جنبهــا : ياليتنــي الكرســـي بـس ‏

حـلا لفت عليييه : قطيييعه تقطــع مصراانك انقلع لا انااديلك ولد عمـي‏

الرجاال : شووي شووي انا مقدر على كذا يا حلوو انتــاا وغمز لهاا

حلاا طنشتـــه وجلسـت على طاوله صغيره جنب الكرســـي ‏

ولــع : هههههاااي هذا كفووك ياا ام لساانيـــن بدال ما تقولين اخووي ولـد ‏عمــي ‏

حلا : لا تخلينـــي اعصــــب تـــــرى ....‏

ولــع لفت عنها وطلعت جواالها وارسلت لسـااره : قلبي ساارونه اول شي ‏شلونك وش مسوويه ان شااء الله بخيير .. حبيبتـي بس كنت بقوولك الحييين ‏شووي بنرووح للبحريــن هتوحشيني اوي اوي ياللـه باااي قلبوو وسكررت ‏جوالهــااا ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ



بعــد دخولهــم للصالــه الداخليـــــه قعــدوا شوي لحيــن موعــد رحلتهـــم ..‏
جــا وقـــت الرحلــــه و ... في الطيــاره لابـد وحتمــاً من القلــق حق البنــات ‏‏.. جلســوا كلــن في مقعــــده امــــا ولـــع .. مووقفــه السيــــر بالطيااره ..:..‏

‏ ولــع متكتفه : لاااا .. ما ابي انا ابي اجلس هنـا‏

سعوود بطفش : يا بنت الحلال كله مقعد اجلسي في أي مكــان وفكينــا ..‏

ولــع : لا والله الحيـن الجوري ودلع وغرام وغروورجالسين مع بعــض ويزيد ‏وطلال وجنبهـ عبد الرحمـن ومعهم سرور ومحمدفيذاكمع زيــاد وحـلا ‏جالسه بلحالها وانت بتجلس مع تركي يعني تبيني اجلس بلحالي وش ذا ‏الاناانيــه ..‏

تركي جاهم : يالله عااد ما صاارت ناظــروا النااس يحترونا

سعوود بنفس خاايســه : انا ابجلــس مع حــلا وخل هذي تجلس معك

ولع : اقوول رح مع ولد عمك انــاا للي بجلــس هنـــا ‏

حــــلا ناظرت فيهـم بطفـــش وشاافت النااس يتحلطموون لفـــت تناظــر ‏الدريشــــه .. ياربييه كلهم يتطاقوون عشااني << مشكله الوااثق ...‏

تركـي : اقوول حلا من تبين يجلس جنبك ..؟

حلا بدون لا تناظره : أي احد ما تفـــرق ‏

جاهم المضيــف: يالله اخـوي اخرتونا منتب ناويين تجلسـون

سعوود جلـس في المقعد اللي اخــر شــي خلااص وصلت معــه : تعالي ولـع ‏معـي بعد ما يصير نخليكم تجلسون بلحالكـم ما معكم رجـال ‏

ولــع : لا واللـ ... شاافت نظرات سعوود وخاافت راحت عنـده ‏

اماا تركي اسستانـس من قلب ان هالخبل سعوود مالاحظ انه بيجلــس مع ‏حلووو وهـ من قـده ..‏

اقلعـــت الطائــــــره بعد ركوب الجميـــع وبعد تعليمات السلامه اللي ملينا منهــا ‏ودعاء السفــر طاارت الطيــااره عن الاراضي السعوديه معلنــه عن ذهابها الى ‏البحريـن وعن وصوول احداااث مثيييره ....‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عند ولع وسعــود ... سعوود يقــرا في الجريــده ومتحمــس ..‏

ولـع تناظر من الدريشـه : اوووف وبعدين يعنـي ‏

سعود ناظرها ببرود : وش فيك بعــد

ولـع : انت واحد تجيب السكتــه مع احترامي ما تسولف شووف ( وتأشر ) ‏الجوري واللي معها شلوون مستانسين في السواليـف موب اناا ..‏

سعــود يبتسم وحط الجريده :وهــذي قعــده يا ست ولـــع امرري ‏

ولــع بحمااس : سعود كلمني عن نفسك

سعود رفع حاجب : وش اكلمك عن نفسي ‏

ولـع : يعنـي انت طوول حياتك شخصيه غاامضه خليني اكتشفتهاا ....‏

--------------
.

غرام : شووفي هذاك شلون يناظر فييك شوي وياكلك

الجوري : ايه ما عليك منه بعد متغطيين ويناظر جعل عيونــه الفقع

غـرور : بناات ملاحظييين هو نفســه اللي استهبل على حلااا

غراام : ايييه والله ملعووون الجــدف هـــــو

دلـــع تقاطعهـم : بنااااات جوعاااااانـــه

غرام تحط يدها على خدها : وانا وحشتنــي مااااامي ‏

الجــوري : مسيكينــه سروور قاعده مــع ذولا شكلها وصلت معهـا

دلــع قاعده على الطرف وتطـل : لا يا غبيــه يا حليلك شوفيها فسابع نوومه

غرام : بنااات غريبه ماماتنا ما جــو معنــا مع انهم ما نخطي خطووه الا هم ‏قبلنــااا ..‏

الجوري : علمي علمتس يا وخيتـي بس السالفه فيهاا ان اند سستــر هع

غرور : ياا شينكم لا تليقفتـــو يمكن ملــووا من السفــر تعرفون عقب ما عجزووا

دلــع : وجعه توووجعتس تووهــم شبااااب ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
‏ ‏
يــزيد : اقووول طلوووول ‏

طلال مغمض عيونه : هممممممممممم

يزيد : طلوول انت ما قد حبيت ‏

طلال فتح عيوونه يمممه منك ياا يزييد لا يخفى عليييك شي : احب ‏ههههههههههه ولييش الشقــى وانا اخوووك

يزيد : الحين الحب صاار شقى ‏

طلال : ايه والله هذا اللي اسمعه بس للان ما جربت ‏

يزيد : هوو صح عذاااب بس احلى عذااب والله ‏

طلال يناظر فيه : الظااهر الاخ غرقــاان لشووووشته ‏

يزيد : ههههههههههههه اييييه عليييييك نووور

عبد الرحمن : ما تعرفون تسكتون شوفو البنت ناايمــه

طلال ويزيد ناظرووا سرور الاخت مااخذه رااحتها على الاخــررر وناايمه ‏على كتف عبد الرحمـــــن ‏

طلال يقومهاا : هيييه انتي قووومي عن الووولد

عبد الرحمن : هههههههههههه خلهااا مرهقه شكلهــا

يزيد : هههههههههههههههه هالبنااات مدري وش اقوول عنهـــم

طلال : سروووور سرووووور

سرور بصوت كله نووم : هممممم

طلال : قوووووومي عن الوووووولد

سرور : اقووول بـس ... و سفهتــــه ونااامــــت النووم سلطااان أي واللــــه ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تركـــي طفــش وهو قاااعد وحلا تنااظر الدريشه وشكلهاا سرحاااااااانه وكل ‏شوووي يحاول يلفت انتباهها لكن ‏شكلهاا نايمه بعد ولاهيب لمـــه ..::‏


حـــلا : اقوووول ترووووك ‏

تركي استانـس : سمــــي ‏

حلا : سم الله عدووك بس متى بنووصل ملييييت

تركي : توها مقلعه الطياره ما امداانا ‏

حـــلا : ترووووووك

تركــي يلف عليها : امــرررري ‏

حلا تبتسم من تحت النقاب وهي مغمضه : ما يامر عليك عدووو بس تدري ‏اني مستانســه حيييييييل ‏

تركي : دووم يا رب بس لييش

حلا : علشاني بعيده عن البيت وعن وليــد اللي مدري وينه .. ما تدري يمكن ‏اقدر ارجــع ثقه سعود فيني وانا ‏بعيده ‏

تركي تضايق : ما علييك ولد عمي تحت تأثير هالوليد وان شاء الله انـه ‏بيرجع مثـل قبـل


حـلا تتنهــد : ما ظنتـــي واللــه ( ولفت عليه ) بس ما تلاحظ شي يووم وليد ‏ساافـر سعـود هدى

تركـي : كيـف ما فهمــت ..؟

حلا بحمااس : يعني صااار يعاملني عاادي انا ما اقول اضحك واسولف بـس ‏مو زي ماكان وليد عندنـا كنت كاني ‏عدووته منب اختــه‏

تركـي : أيــــووا .. صح وعشاان كذا خلاني اجلس جنبك ماقاال شي ‏

حلا : ههههههههههه لانـــه درج ما لاحــظ‏

تركــي برومانسييه : ياا حلووو ضحكتك ياا حـــلاا

حلا بهـدووء : تركـي وش انـأ بالنسبـه لك ..؟؟

تركــي : وهذا سؤال ينسأل يا حلا ... انتي وش اقوول عنـك يختي شفتي ‏هـذا ( واشر على قلبـه ) محــد حرركــه ‏غيررك والله

حلا انحرجت ولعنت نفسها على سؤالهـا : طيـب شكـرا على المــدح ‏

تركي بحب : عمـر الصراحه ما كانـت مدح يا حـلا وانا منيب اقول الكلام ‏هذا عشـان امدحـك انـا اقوول من ‏قلب صااادق

حلا بسسرعه : ويلوومووني اذا حبيتــــك ( ولفت عنه بإحرااج )‏

امــا تركـي ابتســم من قلـــب .. هذا اللي يبيـــــه .. تعترف بحبهـــا لـه .. ‏سكــت عنهـــا عشــان ما يحرجهـــــا ‏‏..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

عنـد ولــع وسعووود كرهته حياااتــه من كثــر بربرتهـــا واسئلتهــاا .. اووووف ‏وش هالبناااات ما يعرفوون ‏يسكتووون ثوواني .. من يووم جلسناا وهي تهــذر ‏وقسسسم فقعــت راااســـي ... تأفف سعــووود : خلاااص ‏يختي اهجدي ‏شـووي

ولـــع بحمااس : يااخي خلني اعبر عن فررحـي كلش تحجروون علينـاا .. ( ‏وشاافت المضيفه ) اقووول سعوود ‏شف هذي وش راايك فيهاا‏

سعوود ناظر المضيفه مافيها شي : عاااديــه وش فيهاا يعنــي

ولــع : يعنــي مووب حلــووه شووفها زيين تراها فلبينيـــه بس يمكـن ‏ابـوهـااسعوودي شف خشمها شلوون ‏وااقف ‏

سعــوود رفع حااجب : وانتي وش عرف اهلتس بأبووهاا قاال وشو سعوودي

ولـع : والله العظييم في المدرسـه فلبينه ابوها سعوودي الا علـى الطااري ‏سعووود شفـت ....... وسووالييييف ‏اللـه يعينك عليهاا يا سعــود ..‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الدلال Q8 17-07-08 05:17 PM

دلـــع قااامــت عنهـــم ..‏

غراام : ويييين يابوو على ويين طااســه من غير احم ولا دستووور هي وكااله ‏من غير بوواب ولا ايييه ..‏

دلع : انثبــري ابرووح دوورة الحماام

غرور : هههههههههههه جيبي معنــى ارقى من كـذا مو قدام الناس

غراام : تعرفيين القرااوه لا بغوا يتطورون

دلع رااحت : اخمدووا زي البنااات اصواتكم وااصله للكاابتن بلااااا


يووم راااحت شااافت محمــد يضحك مع المضيفه انقهررررررت منــــه .. اياا ‏اللي ما يستحي وهذا حناا على ‏طيااره وحده وكذااا .. لا والاخت فااكه ‏الكشـرره ماصدقت وااحد حلوو يعطيها وجه بـس والله اوووريهااا ‏ملعووونه ‏الجــدف ...‏
رااحت لهــم مع انها كانت تبي البااثرووم وانتوا بكرامـه لكنهااا نست من ‏شاافتــــه ... رااحت لمــه هييين ياا بنت ‏ابلييس اوريتس انااا ‏
وبدلــع جاات عندهــم ومسكــت يـد محمــد وقاالت : ‏‎ hay my sweetheart ‎what are you doing hear ‎‎??‎‏ ( هااي حبيبي وش تسوي هنا ) ‏

محمــد استغـرررب : ‏‎ nothiny as you see im talking with she‎‏ ( ولا شي ‏زي منتي شايفه اسولف ‏معها )‏

دلــع بقهر وبصووت وااطي قاالت : وتقوولها بكل بروود واناا وش اطلــع هنااا ‏

المضيفــه باحراج : ‏ok thnk you very much mr‏ ورااحت عنهــم‏

دلــع : وش تسوووي معهـــا هنــــااا ‏

محمد : ابد طاال عمرك طلعت من البـااث وشفتهاا سولفت شووي سويت ‏شي غلط لا قدر اللـه

دلـــع : وانـــــــاااا

محمد مستغرب منها : وش فيييك انتي ‏

دلــع : موو زووجتك سوولف معي اناا موب هالفطســاا ‏

محمد كتم ضحكته واااضح انهاا تغاار .. مع انهاا ما تحبنــي وشوولــه الغيـــره ‏‏.. وقسسم بالله هالحرييم غريبييين ‏‏: طيب علـى امـرك تعالي اجلسي جنبي ‏علشاان نسوولف ياا بعد قلبي والله

دلــع تخفي خجلها : ما ابـي اسوولـف خلاااص بس لا تقعد تسولف لي مع ‏حرييم مره ثانيـــه الا اذا درااستك ‏براا اثرت علييك هذا شي ثااني ورااحت ‏عنـه وخلتـه في حيرتـه ..‏
محتــاار معهــاا .. مايدري لييش يحــس ان دلــع فيهـا شي غاامــض .. شي ‏مايدري وشو لكــن بهــا شـي لازم ‏يعرفـــه .. تكره .. وتغااار وش هالتنااقض .. ‏
تغــار وتتكبـــر .. ياتـرى يا دلــع وش اللي في رااسك بالضبـــط ...‏


اعـزائـي المسافـريـن استعداداً للهبـــوط يــرجــــى من الســاده الركــاب .. ‏ربـط حـزام الامـــان وشكــرا ً ..‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

امــ ـــا في الريـــاااض بيت ابـو يزيــــد ..‏

دلال : ياللـي حبيبتــي سلمــي على جده ‏

ام سعــود : وش جدته الله يرحـم بحالتــس خليهــا تقولـي يممه توني صغيره ‏

ام عبد الرحمن بمزح : اذا انتـي تقولتس يمه اجل وش تقـولـي اختـي

وعـد : كلكم ثلاثتكم دداتــي لان ثكلكم عزايز >> كلكم ثلاثتكم جداتي لان ‏شكلكم عجايز << ..‏

ام يزيد : قــص لساانتس ياللي ما تستحييين هذي تربيتس دلالوووه

ام سعـود : ايـــا ام لساانيـن هذي اخرتهااا


دلال : هههههههههههههه عاااد بزر لا تااخذوون على كلامهــاا ‏

ام عبد الرحمن : الا يمممه وراتس ما رحتــــي معهم توسعين صديرتس

دلال : تعرفيـن خالتـــي ما اقدر اسافر واخلـي سعد بلحالـــه انا كلها كمـن ‏يووم وارجــع يعنــي مالها داعي ‏السفـره ‏

ام سعوود : ايييه يا بنيتــي احســـن لتــــــس واللــه .. شووي دق الجــرس ‏

دلال : يمممه انتي عزمتـــي احــد ترى منب ناقصيـــــن ‏

ام يزيد باستغراب : لا يمممه قوومـي شووفي ميــن

قامــت دلال لبــاب الشــارع مارح تفتـح لاحــد غرريب طبعــاً .. ومــن ورا ‏البـــاب : ميــــــــــن ..؟

‏........ : الســلام عليكــــم ..‏

دلال استغربت من الصوت الرجولي : وعليكم السـلام ميـــن ..؟

‏....... : خالتـــي مريــ ــم موجوودة ...؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فــي مطـــار البحـــريــــن هبطــت الطيــــاره ... نــزلـوا الركــااب .. من الطيااره ‏للبــاص .. ومنــــه للمطــــار ‏‏...‏

دلــع بحمااس : اووووف والله مطاارهم يا حليله صغيـر ‏

الجووري : شووفيـــه فااضـــــي وش السالفــــه

غراام : يالغبيــاات هذا مكاان خاااص باللي ينزلون من الطيــاره في جهه ‏ثانيـه مخصصه للي بيسافرون عشان ‏كذا فاضـي ‏


غـرور : اقطـــع يالمعلووماات اللي عنــدتس اقوول امشووا بس شوفيهم رااحوا

ـــــــــــــــــــــــــــــ

جهه ثاانيــه حلا وولع وسرور يمشوون بلحالهــم والعيااال نصهم وراا ونصهم ‏قداام ..‏

حـلا برجه : يوووه شووفـي الحرمــه وينهااا تشتغل بالمطاار

سرور : وش تحسبيــن الريــاض مثلا ‏

ولـع : به حريم يشتغلون بالمطاار عندنــا مو شي جديــد ‏

حـلا : نااظري نااظري شلوون راميين شناطنــاا ياللي ما يستحوون هذا وحنا ‏ضيوووف .. سمعــوا صووت عبد ‏الرحمــن : بنااات عن الهذراه الزاايده يالله ‏قدااامـــي ...‏

بعـــد ما قضـــوا من الاجــراءاات .. وخذوا عفشهـــم .. في الصـــالــه الثانيـــــه ‏‏.. جلســوا البنـــاات والعيــاال ‏شــوي ..‏

غراام : وشولـه قاعديين هناا تطروون يالله شوفولكم فندق وخلصـونــاا

سعــود : ياا بنـت استحـي واهجــدي تراك مو في البيت

غرام : ما كلمتك ( ولفت على اخووها ) ترووكي يالله عااد ملينــاا

تركـي مايحب يكوون موجوود والبنـات يطفشوون اواحـد يزعلهـــم يحب لهــم ‏الونــاســـه . وقــ ف ::. طيـب ‏ياللـه يا بنــاات علـى ما يفكرووون هالباشوواات ‏ويختارون فنـدق سنـــع << علـق على هالكلمـه .. هنااك فيه ‏سينبوون امشـوا ‏ناكل شــي بـس بطنــي يقرصن ..‏

ولــع استانست : ياا زييينك من ولــد عـــمي يااخي احسد غراام علييك ‏

تركي : هههههههههههه امشوا بــس ورااح وقاامـوا وراااه ‏

سعــود ينـاظر في العيـــاال يزيــد مااسك جوالــــه .. وطلال بااين عليـه ‏التعـــب وسااند رااسـه على الكرســــي ‏‏.. وزيــااد منزل الكـاب على وجهه ‏شكلـه خاامــد .. وعبـد الرحمـــن راح لمحل تأجيـر السيارات قاام يشووفلهم ‏‏فنـدق صااحـــي ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جلســوا البناات في الجسلــه اللـي عنـد سينبوون وشافـوا البنــات كاشفيــن ‏وجالسيـن مع بعــــض ..‏

الجــوري : شووفي البناات شلـوون وحناا شلووون

دلــع : وش تلمحيين لـه لا يكوون بتكشفيــن بعــــد

غرور : وهــي الصادقــــه هنا البلــد فري مو مثل عندنا وش يمنـع لا كشفنا ‏وجيهناا بــــس وتحجبنـــا ..‏

حلا : لا يختـــي ما جبت معــي ميك اب ‏

ســرور بانفعاال : انتي هيييييه هيييييه وش ميك ابـه بعــد اذا كذاا اجل خلنا ‏مثل ما حنـــاا ‏

ولــع : يــس هي الصاادزة

حلا : اعووذ باللـه يختي الوااحد ما يمـزح معكــم وجــع شرااره ‏
‏ ‏

تــركي جاهم ومعه تبسـي <<( او طوفريـه ) : هييييه انتم ويين قااعدييين بـه ‏اقصــروا حسكـــم يا مــال ‏الوجــع ..‏

الجــوري : تيـك ات أيــزي ولـد عمـو تعرف عرابجه وش تبيهم يسوون

غراام تتميـلح : اقوول ترووكـي ميخاالـف لـو تحجبنـا بدون لا نتغطـــى صــح ‏

تركي بغير اهتمـاام : وانـا وش علــي منــكم انتـم احـرار ‏

غـرام تناظر البنـات بونـااســه يعني شفتوا اخــوي كيييف ...‏

حــلا بتريقه : هههههههه يا حليلك يا ترووكي وتحسـب هاللي جاالسيـن هنااك ‏مثلـك والله ان يذبحونـا ‏

تركي يشرب الكوفـي : شووفي طال عمرتـس انـا ويزيد وطلال فررري فووق ‏ما تتوقعين اما الثلاث الباقيين ‏مدري عنهم

دلـع : لاا حيااتـي حموودي عاادي ما يقوول شـي ‏

جاهم يزيـد : اموووت على حموودي يا نااس ( وبصووت عالي ) حميييد ‏تعاال اسمع فيه عالم يدلعوونك

الكل : ههههههههههههههههههه

دلــع استحـــت بقوووووة : يزيد خلاص عااد ‏

جاهـم محمــد : محــد قــدي واللـــه اكيييد دلووعتـي (( وغمز لهــاا))‏

ولــع : احم احم نحــن هنــااا شف العالم يناظرووون ( وقامت ) يالله انا ‏طفشــت ابروووح ولا رجعوونـي بيتــي ‏‏( وكنها تذكرت ) ايييييه ابرووح اهذر ‏على سعوود افقـع رااســه ‏

الجــوري لفت على تركي : اقوول ترووك أي فنـدق حنا بنرووح

يزيد جاا لمها : هيييييه خييييييير ويييييين حنا فيــه الحيين تتركيــن خطيبــك ‏وتكلميين هـذااا

تركي بغرور : يااخــي انت بـس نااظر البناات شلوون بيااكلوونـي وبعدين ‏اشره على بنات عمـك

يزيـد : امحـــق بنااات .. هاا جواري وش تسألين عنـه

الجووري : يزييد ابد موو وقتك وبعدين انت وتركي وااحد

تركي : أ أ أ أ لا تقووليين وااحد الظاهر انتس عميه ما شفتي الفروووق ‏

نطت غراام : ايوووا انـا بطلعهاااا اوول شـي حبيب البـي ترووك عنده ‏غمازات وبالتالي ولد عمـي مستحيل ‏تطلـع وثااني شي اخوووي ربي يحفظه ‏عيوونه عسلييه خقاااق موب طبيعي وولد عمي ماا فييه وثااا ..‏

دلـع قاطعتها : بـس بــس الحيين اخووي صااار كلـه عيووب والله يا ملحــه ولا ‏ما كاان جوااري .. ‏

قاطعتها الجوري : اسسسسكتي الله يفضحتس

دلع حطت يدها على فمها : اووووبــس سوووري ‏

يزيد بمززح : ياربييييه استحيييت انــا ..‏

تركي : ههههههه هههههه بغت تنكـــب عفشــــك ‏

محمـد : يالله قووموواا جاااا السوواق ‏

غرور : سووواق خااص بعــــد حركااات

سرور : اشــوا انـــه حق الفنــدق بــــس ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في الريــــاض ..‏

ام سعـــود : والله غريبــه من يبينـــي بااقي عند البـــااب‏

دلال : ايييه خالتـــي اجل تبيني ادخلــــــه ..‏

رااحت ام سعوود يووم فتحت لقتـــه وليييييييد ‏

ام سعود بابتسامه : ياا حيااا الله من جاااناا نوورت الريااض يا وليدي ‏

وليــد يحب رااسها : منوورة بأهلـههاا خالتـــي شلونك كيف اياامك

ام سعــود : والله هـذااناا في نعمـــه .. الا اانت متـى جييت من حظك ‏سعوود والعياال سافروا اليووم

وليـد ( ادري انهم طسـوا ولا ما كاان جييت ) : واللـه خالتــي اجل مالي حظ ‏اقاابلهــم .. المهم خالتــي بـس بغيت ‏مفتاح البيت الله لا يهينــك ‏

ام سعـــود : لحظه اجيبــــه والبيت بيتكم وانا خاالتك ‏

ام عبد الرحمن : هـااا من طلـــــع تعرفينه ..؟

ام سعود : ههههههه ولد اختـي ياا حليله تووه جااي من السفــر ما يدري ان ‏العياال سافروا ‏

ام يزيد : كااان دخلتيــه الله يهديك

ام سعوود : لاا بـٍس يبي مفتااح البيــت بيروح الحيين

وش اللـي في مخـــك .. ما اقــول الا اللــه يستــر منــك يا وليـــــد ..ما جيـــت ‏لخيـــر .. وش نــاوي عليــ ـــه .. ‏اللـــه اعلــــــــم ... ‏
‏ ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــ

فــي وســط المنــامـــه ... وصلــوا عنــد فنـــدق باايــن عليــه من بـراا عـاادي ‏شكلـــــه .. يــوم دخلـــوا الفنــدق ‏وبعـــد الاجرااءاات وبعــد ما ضبطوا كــل ‏شــــي ..‏

حــلا بقررف : وش ذاا الفنــــدق بنسكــــن هنـــــاااا

ولـــع : وانتــي الصاادقـــــه شكلــه كئيييب بالمرره

سرور : مــوو عــن كئييب بـــس مووقعه وشكله الخاارجي مدري بس اكيييد ‏فيـــــه عوااائل ..؟؟

يزيـد : وش عوايلــه انتي بعــد داخلــه ملاهـــي هو فندق والسلاام وبعديين ‏ياا حلااو لا تقعدين تتحلطمين ‏اخووتس اللي مختااره يعني كلي تبـن ‏واسكتــي ..‏

حلا : صـــدق مـا هنــا ذوووق هالوولد ‏

سعــود : يالله خذينــاا اربــع غررف اثنين جنب بعض ومفتوحه على بعض ‏للبناات والاثنين الثاانيـه قدامهــا خذوا ‏مفاتيحكم ‏

الجــوري : سعــوود يعني مالقيت في الشيراتون ولا جوولدن توولييب يعني ‏شي اكششخ من كــذاا

سعوود ببروود : مكاان تنامون فييه والسـلاام بلاش فشخـره زاايده ‏

طلعـــوا للغـــرف وكــانــت حلــووه عكــس شكـل الفنــدق .. فكت كل وحده ‏عبااتهــا وتسدحــوا علــى الاســره ‏بارهاااااااااااق ‏

ولـع : ااااااااااااخ واخيرا وصلنا بنااااات الحمد لله على السلااااامه

غرور : اهم شـي حـد جااب كاميرا انا نسيت حقتـــي ‏

غراام : افاا عليتـس حطيتهاا قبل الملابــس عشقي التصووير ‏

سروور : ويين بنرووح اليوووووم

الجووري ودلــع : السييييييييييييف ‏

دخـل عليهــم طلال : بناااات اقوول تغطووا بيدخل الشنط الرجاال ‏وسكرووا بابكم مرة ثانييييه مووب كذا مشرع ‏احد يدخل عليكم ولا شي ..‏

كـل وحـده رمــت طرحتهـا على وجهها وهــي فمكانهـــــ ـــا .. بعـد ما راح ‏وجــوا العيـــاال ‏

محمــد : هـاا كيييف الغــرف كويســـه

دلــع : لا زينـــه مـررره اعجبت صاحباات الذوووق الرفيييع ( تقصد ولع وحلا ‏‏))‏

ولــع : اقووول ياا شباااب تراا حناا يعنـي قررنـا اننـا يعنــي مانبي نغطى ولا ‏وش راايكم ‏

سعــوود : نعــم .. وش قلتــي عيــدي ما سمعـــت

عبد الرحمن : ههههههههههههه اجل دام كذا اوول طيااره على الرياااض

طلال : يقطــع ابوو التعقييد انت ويااه اقوول بناات سووا اللي تبوونه لكـن ‏بأدب وحدوود يعني لا تتعدوون الـ ‏‏red line ‎

‏ غرااام : ايوووا هذا طلوول ووقف معنا هو وتركي يالله والبااقـي ‏

محمــد : خذووا راحتكم حنا موب معقديين يعني اممم اربع اصووات مقاابل ‏اثنيين والاكثــر يغلبوون ‏

عبد الرحمن يطلــع : ما علـي منكــــم ابروووح ارتااح احسن من هرج ‏البناات ..‏

سعــود هز رااسه : لا حووول بــس يعني انا بلحالي ( وبتهديد ) شوفوا يا بنـات ‏سووا اللي تبوونه لكـن ورب ‏البييت ليا شفت وحده تماادت وربي لا تجيهاا ‏علووم وطلــع عنهــم‏

تركـي بتريقه : يوووومااااااااااه روعتاااااني ‏

الكـل : هههههههههههههههههههههههه

يزيد : يالله حبيبتــي جواري اخليك ترتاحين الحيين وتبين شي لا يردك الا ‏اصباااعك ياا قلبـــي ‏

ولـع : انت هييييييييه وش هالكلااام شف وجه البنت شلوون صااار صدق ‏عياال مضيعييين الحياااا

تركـي : احم احم ياللــه قلبــــي ( وشااف وجه حلاا اللي صااير احمــرر ) ‏انت وياهاا اذا تبوون شي لا يردكم ‏الا اصاابعكم شفتوا شلوون اراعي ‏المشااعـر انـــااا‏

الجووري : طيب يالله رووحووا كتمتوا على انفاسنـــااا ..‏

طلعــوا العيااال لغرفتهــــم وقعدوا البنـااات اللي تهــرج .. واللي ترسل ‏مسجـااات .. وطبعــا اكييد كلمــــوا على ‏امهاتهم يطمنونهــــم .. امــا غرور ‏جالهــا مســج خااافــت منــه يقـــوول ...‏

‏(( اهليــن غروور .. وش اخبـاارك يا قلبـــي .. الحمد للـه على الســلامــه ‏عيوونـي .. قلبي انا ابيك فموضـوع ‏بــس لا رجعتـي من السفـر اووكـي .. ‏ضروووري رح اقابلك ياللـه استانسي باااااي )) ‏

غرور صاارت ترجــف من اللـي مرســل لهــــا وشلوون درا انهاا مساافــره .. وش ‏الموضــووع اللي ضروري ‏اقاابلك .. اللــه يستـــر اللـه يستـــر ... قطع عليها ‏تفكيرها صووت البنااات ..::‏

سرور بعصبيه : انقلعــي حطي عليييه فتحته قبلك

الجوري تقلب ببرود : ما علــي منك ابشووف القنوااات

سرور نطت تاخذ الريمووت : قلتلك عطيني من اول مرمي هناا حبكت يووم ‏خذيته انااا حطي الفييلم بيخللص الله ‏يقلعتــــس ‏

الجووري : منب قوومي يالدبــه خنقتينــــي ‏

سرور : ليين تعطيني يختي الفييلم حلوو عطيني ياااا تبنــــه

الجووري : سروووووووور بووه تلفزيوون ثااني روووحي هناااااك‏

حلا : ياا شييييييين البزاريـــن بـــس غروور حبيبتـي امشي ننزل تحــت
غروومه تعاالي ولااعــه وانتي بعد‏

ولـع : لا ياا شييخه يقالتــس الحيين تعرفين البلـد

حلا حطت يدها على راسهـا : اللـــــه .. الحيين يووم اني ابستكشف الفندق ‏صااار بلــــد

غرور تلبس عبااتهاا : انــا معــتس اينماا ذهبتـــي يالله بسررعه لا يحسوون بنا ‏العياال ‏

غراام : بناات لا اجلسوا ما نبي هوااش من الحيين

ولــع : والله حماااس بـس السااعه كم الحيين

غراا : تووهاا خمـس لييش

حلا تلبس : والله لا انــزل محـد بيحـس فينـــا يالله غرور ‏

لبســوا عباياتهــم وتحجبــوا بــــس ونزلـــووا تحــت ...‏

حلا : يمممممه من وين طلعوا هالناااس ايهيييييييييء غرور نااظري هذاااك‏

غرور : يمممممه من ويين طلــع لاا ويييع شوفيه يأشر بعـــد ..‏
ما علييك منه امشي بـس شووفي المسبح من هنااا خلنا نشووفــه‏

رااحت هي وحــلاا ويووم دخلــوا تفاجئــواا اكثـر اللي موجووديين ‏خليجييين ..‏

حلا : اقووول تغطي تغطي شوفي كييف يناظروون

غرور : وربي انك سبيكــه يختي عاادي هناا محد بيحااكيك ‏

حـلا بسسرعه : شووفي شوفي لا يفووتس هذااك يهااابل ‏

غرور تناظر : أي وااحـد اللي لابــس شورت اسوود ‏

من ورااهـــم : لااااا اللي لابـــــــس شووورت ارزوق ياللي ما تستحوووون

لفــوا حلا وغـرور بخووووف : تركـي ‏

تركي : اييييه ( ويقلدهم بدلع ) تركي وشوله طالعيين ما تدرون الفنـدق موب ‏لنا بلحالنــا لا وكل وحده طالعتلي ‏بوجهها ونص الجبهه باينـه وتقزون فخلق ‏الله ..‏

حلا ببرائه : تروووكي وش فييك قلبت علينا ‏

تركـي : لان هالترووكي مخفــه عندكم يالبناات وش اللي جايبكم هناا وكله ‏رجاجيل ‏

غرور تمشي : خلااص هذانـا بنرجع اعووذ بالله ‏

تركـي : بناات انا والله بـس خايف عليكم يعني لا تزعلوون منـي يالله ‏قداامـــي بسسسرعه ..‏


ركبــوا المصعـــد ودخلت معهـم وحــده .. فلبينيــه بـس وش اللبس اللي ‏لابستـــه استغفر اللــه .. تركي صــار ‏يناظرهــا ‏

حلا نااظــرت في تركي اللي ماشاال عينــه عنهـــا حسسست بالدم يغلــي ‏داخلهاااا بس سكتت يووم فتح المصعد ‏طلعـو ا كلهم وغرور تقدمتهــم ‏

حــلا مسكت يد تركــي ولفتها بقوووووه من القهر

تركــي : اااااخ وشوو وش فيييك

حلا : انت وشلوون تنااظرها كذاا قداامـــي

تركـي : وشـوو ناظرتهــا عاادي ‏

حـلا : توو تحت مهزأنــاا والحييين عااادي ‏

تركــي : حلااا يعني شي طبيعي بتشوفين مثل هالاشكاال هنااا وواجد بعـد ‏مافييه شي يستاهل التعصييب ‏

حلا تخصــرت وبقهرر : لا واللـــه ‏

تركـي : وش فييك عااادي العيين بحـــر ‏

حلا بقهــر : العيين بحـــر طييب سو اللي تبييه مابه شي يستااهل انقهــر ‏ورااحت عنـــه بسسرعه ..‏

تركـي : هههههههههه يا حليل اللي يغارووون فديتهـــا انـــاا مشــى لحـد الغـرف ‏وشاااف اختـــه غرااام ‏تسووولف ‏

تركـي يصفق : اللــه اللــه غراامياااات عند بيباان الغـــرف ‏

غراام خاافت واستحـت : لا والله لا تفهم غلط بـس اهو كاان

طلال : تروووك بــس كنت ابشووف كان يبوون شي اجيب من البقااله

تركـي ضحك : ههههههههههههههه طيب انا ما قلــت شـي لييش خايفيين ‏خذوو راحتكم ودخــل الغـرفه

طلال : واللــه اخوووك ذا راامي الدنيــا ورا ظهــره

غـراام : ههههههههه وهذا اللي يعجبنـي فييه

طلال يتميلــح : طيب لوو اقوولك انــا مثلــــه

غراام : بقووول وش اسوويلك ‏

طلال : اللــه صـدق انتي ما عندك اسلوووب يالله تشاااووو

غررام : ما عنـدي اسلووب اجـل .. رح بـس يا مـاال الثاانكيـوو

طلال : هههههههههههههههههه وش يامال الثانكيو هههههههه يالله ‏
سي يــوو هاانــي .. وراااح عنهـــااااا

غرااام : هااااااا بناااات وش شفتوا تحــت

حلا : تخيــلي اول ما نزلنـــا قاموا يحيووونـــي حتى اني مرره استحيييت ‏

غراام بحماااس : يوووه جد والله اجل ليتني ناازله

غرور : هييه انتي مصـدقه الا تركي عطانا كم تهزيئه وطلعنــاا ( ولفت ) ويين ‏ودلــع والثلاااث ‏

غراام بحزن مصطنع : راحوا للغرفه الثاانيييه وسكرا البااب خلووني بلحااالي ‏

حلا : هههههههههههههههههه اجل شكلهــم خمـدووا ‏

غـرور وبتفكيير : ترا هالاسره مارح تكفييناا‏

غرام : اممممم صح والله ناقص سرير ‏

حلا : اكيييد انا الضحييه داايم كــذااا

غـرور : ما علييك نكلمهم ويجيبوون سرير ثاانـي المهم حطوا شي خلنا نتفـرج

حلاااا : اييييييييييه صح غروومه اتحدااك من شفناا تحت

غررام : ميين رااشد المااجد ولا امممم عبد المجييد

غرور : اووف اووووف وييين تفكييرك شفنا اللي معنا بالريااض اللي يستهبل ‏على حـلاا

غرراام : اماااااااا احلفــــي ‏

حلا بحمااس : واللـه حتـــى انــه شاافنــا تخيلي يقوولنا باااي بيده الله يقلعــه

غرام : ههههههههههه اجل بتصيير اكشناات بالفندق

حلا بخبــث : ومــو أي اكشنــاات بعــــد ..‏




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

دخــ ـــل البيـــــت بهدوووء تـااام كــن فيـــه احـــد .. تسلل للصــالـــه .. ‏واستنشــق هوااا بقووه يا سلااام عليك ‏يا خالتـــي ومبخــره البييت بعـــد .. ‏طلع فوووق لغرفــه حـلااا والله وحشتنـي فتح البـااب لكنـه مقفـــل الاخت ‏‏ماخذه احتياطااتهاا بعـــد ... لــف بيرووح لغرفتــه لكن دق جواالــه ‏

وليــــد : الـــــوو

سعـــد : هلا والله وغــلا بالوليـــــد

وليـد : هلا فيك ميــن معــــي ..؟

سعـــد : يحق لك ما تعرفنــي اسمـــع نتقابــل في الكووفـي اللي في .... ‏انتظـــرك .. وسكـــر عنــــه


ــــــــــــــــــــــــــــ

في الكوفـــــــي ‏

سلمــان : الحيين من جد تبي تقابل هالوليــد

سعــد : ولييش لا مو ممكـن يفيدنــا واااجد وانا اخوووك

متعـب : يااخي انت وااحد قلق تونا جاايين من السفرر وتجمعنا لخططك ‏وخراابيطك

سعـد : اقووول الخــلا بـــس هذاهوو جااا ‏

وليــد : هلا والله سلماان ومتعب اخباااركم ‏

سلمان ومتعب : بخييير ربي يسلمـــك ...‏

سعـــد : هــلا وليـــد معك سعـــد ... تشرفنـــا

وليــد يجلس : يا هلا بــك وهذي جلسســـه .. وش تبوون منـــي .. ‏

سعــد بخبــث : ابــد طاال عمـرررك شوويه تعااون ولك اللي تبيييه

وليـــد باهتماااام : ابشششر وانا اخوووك انا في الخدمـــــه ...‏

سعـــد .. وش انــت يا سعــــد قلبك من وشوو مخلــوق .. وش اللي تفكــر بـــه ‏‏... والله هالوليــد كنز وطااح من ‏السمــا عليييه .. هذا اللـي يبيــه واحد غبـي ‏يلعــب عليييه ويتعاااون معـــه .. واخيــرا ً لقـ ـــاهـ ومو أي غبـي ‏بعـــد ...‏


الدلال Q8 17-07-08 05:18 PM

‏ ..:: الجـزء الثامـــن عشــــر ::..‏

.
.



‏.. مـرت كـم يـوم عليهـم في مملكـه البحريـن .. فرحــوا من قلـب على هالسفـره اللي ‏جمعتهـم .. حسـوا ان قلوبهـم على بعــض .. او بالاصــح قربتهــم من بعــض .. سواء ‏الشبـاب ولا البنـــات ..‏
‏ ‏
‏ (( الساعــه 8 ونص - في مجمـــع السيييف في مملكــه البحريـــــن ))‏


الجــوري : يووووه ياا كثــر العاالــــم والناااس

طلال : يا حليلك ما بعـــد شفتي شـي هنا في العيد ما تقدرين تدوسين المكاان ..‏

سـرور : اسكت بـس اللي يسمعـك كل سنـه هنااا

طلال : لـو سمحتـي حلــي عنـــي ..‏

سرور باستهباال : طييب عطنــي قلــــم ‏

غرور : هههههههههههههههه اهنيك اختي على حس الدعابــه ‏

دلــع بخجل : بناااات لو اننا متغطين مو احسـن شوفي العالم شلون يناظرونـا

جا لمها محمد بجرأه مسك يدهـا : الحيين محد بيناظرك بيعرفوون اني رجلك ‏

دلع استحت وحاولت تفك يدها : محمــد موو قـدام النــاس اتركني

غراام تبي تحرج دلع : مو قدام النااس اجل بالفنـدق ( وغمزت لدلع )‏

دلـع ناظرتهـا بحقـد : حساابك عنــدي يا بنت عمـي ..‏

محمد : هههههههههههههههه يمدحووون احـراج بناات عمـك

دلـع : كلاام بزاريـن ما عليــك منهــاا بـس ‏

زيــااد : محمــد عاادي اشتريلي بلايستيشن 3 تكفـــــى ‏

ولـع : لا ياااشيييخ ابوووك على غفلـــه

محمـد :وانتي وش علييك هذا زيااد ايييه طبعا عاادي ‏

الجـوري : ترااه بـ ثلاث الاف يمكـــن

زيـاد ناظرها بغرور : ما فييه شــي يغلــى علــــي

غـرور : ياا زيين الغـروور منــك بــــس

تركــي : يانااس اسكتـوا يااكثر هرجكــــم خلااص عاااد

حـلا : يااعمري سولف معهــم ليش الغيره يعنــــي ‏
يزيـد كان متقـدم عنهـــم ... لف بسسرعه الا يخبــط بــوحــده من قووه الخبطه هي ‏رجعت وراا ويزيــد مسكهــا عشـاان لا تطييييح ..‏

في هاللحظـــه البناات ناظروا الجــوري يشوفون ردة فعلهــا ..خخخخ واضح انهــا ‏احترررقت من دااخــــل الشرر يطلـع من عيونهـــا ..‏

يزيـد يكلم البنت : معليـــش والله ما انتبهت

البنت ذااااابت واحد زي يزيد يكلمهــاا : لا عاااادي تعاال كل يوووم رااحت هي ‏وصديقاتها وهم يضحكووون ..‏

اما يزيد رفـع حااجب باستنكاار : بناات اخر زمـــن ( وبصوت عالي ) اقوووول شبااب ‏بنااات بتدخلوون السينماا ولا يووم ثااني ولا تتمشووون ولا وش سالفه اللي يطلعكــم ..‏

حلا برجه : وييين يوم ثااني ياحبيبي الحيين بندخـــل وبكرا وبعده ليين نمـل

سرور : ههههههههههههههه اللي ما شـاف اتفـنن‏

سعــود : انا مارح ادخـــل افلاام بايخـــه ابرووح اقعد في مكــااان ‏

محمـد : وشـوله انت جااي توسع صدرك ولا ( ويقلده ) تقعد في مكان ثاانـي ‏

سعــود بطفــش : مالــي خلق افلام تقعد كـم سااعـــه ‏

عبد الرحمن : خلااص اجل اللي بيدخلوون اكيد البنات كلهـم وبااقي العياال وانا ‏وانت نرووح نتمشــى ماابي ادخل انا بعد ..‏

غـرور بصووت واطي : ابركهاا من سااعــه نااقصين بعد تشفروون الفيلم علينـاا‏

ولع سمعتـــها : هههههههاااااااي والله صدقتي .. يالله مشيناااااا

اتفقــوا اذا قضــوا يتقابلــون في مكــــاان .. عشان ما يضيعوون يعني هع ... طلعوا سعود ‏وعبد الرحمن من المجمــــع بيروحوون للعالـي يقعدوون في كووفـي هنــاااك .. اما ‏الباقيين دخلـــوا عشاان يقطعــــــون تذاكـــــر ..‏

سرور : يمممه يمممه ياا كثرهم والله عيب عليكم يا بناات

حلا تطلع المراايـه : اهم شي كيف شكلــي بذمتك ما اهبـــل ‏

زيـاد يتميلـح : يختـــي انتـي تهبليـــن من غيــــر مراايـه ..‏

حــلا : يوووه زيووود ويمــدح صدق قوويـــــه ..‏

زيــاد : يقوولتـس الحلوو حلووو لو هو قام من النووم و( وأشـر على ولـع ) والشيين شيين ‏لـو يكشـخ كـل يــووم

البنــات سطحــوا من الضحــك : ههههههههههههههههههههههه

ولــع : كل تبـن كل تبنييين انت بـس غاايــر مني لانك شيين ‏

زيــااد : ها ها شييين انتي اللي غاايرتن لانــي ابيـض منــك

ولــع جتهــا الصيحـــه : يـــزييييد شــووووفــــه

يزيـــد : بـس خلااص انت وهــــي اذيتونـــــا ‏

حـلا طنشت : المهــم شلووون حلووة انـــــاا ..!!‏

محمــد : حناااا وش قلناا اقول دخلي المرايه لا تجييك علوووم

حلا لوت بوزها : استغفـــر اللــه بـــس .. ‏

تركي جاهــم ومعه المنيو حق الافلاام << حلوه المنيوخخخخخ ..‏

تركي : همممم وش تدخلــوووون ..؟؟

الجوري : انا ابــي فييلم رومانســـــي ومعي سروورتي ‏

دلع : وانــاا ابـــــي هنـــدي ‏

حــلاا : وانااا وولع وغراام اكشششششن

غرور : انــا أي شي المهــم فيييلم ..‏

طلال : لاا باللـــــه ههههههههه ضحكتووني يعني كـــل وحده فمكاان اقوول كلكم فيلم ‏وااحد بعد ناقصيين يتقلص عددكـم ..‏

يزيــد : لاا عااادي انا بدخــل روماانسي مع جوريتي ‏

الجووري بغرور : هوونــت ما ابــــي ابرووح مع البنااات

تركي : اقوول انت ويااااه بندخــــل مرررعب في فيلم مرره اووكي شووفوه اسمه ‏امممممم ثلاثين يوم في الليل اييه هذاهوو

غرور والجوري ودلــع : مااااا نبــــــــي ‏

ولــع : ههههههههه خوااافااااات خلكم على جنب بــــس

محمد : المهم متى بيبدا الفيلم ماعندي استعداد اقعد انتظر ‏

تركي : يبدأ تسـع ( وراح عنهم ) بندخلـــه كلنـــاااا ‏

الجوري : لا والله ظلم ظلم ما ابي انـــا اخااف

يزيد جا لمها : افـــااا تخااافين وانا جنبك

الجــوري : خلنـي فحاالي لا تكلمنــــي

ولع : هههههههههههه بعد ما مسكت البنت قااامت تزعل ‏

يزيد : بـــــــس .. لاني مسكتها لا تطيييح مسااعده انساانيه ياا قلبي على اللي يغاارووون ‏بــــس ‏

حلاا جتهم برووعه : اقوول شوفوا ذا وش يقـوول ( حطت يدها على قلبها ) خووفنــي ‏

طلال : أي واااحد هالاشقــــــر ..؟؟

حلا : اييييه كلمه مدري وش يبرربر علــي

محمد رااح : انا بتفااهــم معه شكله ههههههههههه


دلع : وش قاالك .. وش يبي منــك ..؟ اوووخص مسك يدك من قدك‏

حلا : وش من قدي يختي خفــت جالس يتكلم ويلعب باصابعي كني رااضعتــن معـــه

سرور : ههههههههه تيك ات أيـــــزي تلقينه معجب ‏

تركي جاهم : يالله خلنا نرووح ندوور على ما يجي موعد الفييلم ‏

يزيد : خلــي ذا يخلـــــص من الوولد ‏

تركي : وش يسووووي هالمحمــد ياربيييه قاام يعلم النااس انه دكتووور

حلا بغرور : لاا ابــــد قاااعد يتكلم مع وااحد من معجبينــــي

طلال : الاخ رااح يكلمهــااا بحماااس كنه يعرفها من زماااان

تـركــي بقهـر يناظـ رالولــد : احلللللف

ســرور : واللـــه جــد ولا ليش بيحاكيـــه محمــد ..‏
‏ ‏
حلا نااظرت وجه تركــي بابتسامــــه خبــث .. كشــر ملامحــه ههههههه انقهررر .. عقد ‏حوااجبـــه .. يغـاااار .. راااااح لــه يمممممه بيذبحـــــــه ...‏

شــوي محمد جاهم يضحك : هههههههههههههههههههههه والله يا هالتركي طلع ريحتـه .. ‏طلع الاخ معجب بهاااا ..‏

جااهم تركي : يالله امشوووا لو قعدت زياده ابتووطى فبطنه

طلال بيحجر عليه : وش هالاهتمام يااخي عااادي ‏

تركي ناظره بنص عيين : محـــد يعجب ببناات عمي

ولع بنذاالـه : بناات عمي ولا حلااااا

ســرور بغيره : عاادي يختـــي اكييد بنات عمه لا تصيرين تدققيـن كـذاا‏

جــت دلـع بحماااس : بناات ودي اشتري كل السووق يالله متحمسه بقووووه ‏

محمد بصوت اقرب للحـن : تـرى حـاااضـر وقـدامـك تمنــي وانــا خداامـــك‏

غـرور : واللــه اخوووي وصاار يغنـي بعــد ‏

ســرور : هــذي انشــوده يا مــاال العلــه ‏

يزيـد يقرب من دلع اللي انحرجت : يختي من قدك وربي انك محظووظه بهالولد ‏

دلـع بصوت هاامس : ادرري ملاحظه هالشـــي ‏

محمـد : يالله دامكم بالسووق خوذوا اللي تبوونه ما نقوول لا

تركي : يااعمي رووح بـس انا منب معك توهق فيهم بلحاااالك ماتعرفهم البناات ما ‏ينعطوون وجه

يزيـد : انا متكفــل بجوواارتي بـــس ‏

محمــد يبتسم : وانـااا بدلووعتي ‏

تركــي : وااناااا بـ الباااقي احلفووا انتوا بــس لااا غش تقاسموا صح

غرور : ويييين حنااا بضاايع اقوول كل وااحد يضف اختـه وبس ‏

الجووري : طييب واللي اخووهم مووب فيييه

طلال : اناا شخص اضاافي اتكفل بكــم‏

زيـاااد جاهم يااكل فشااار : هــــاا وش طلبوتوا فيلم ‏

ولــع : انت قدييييم كل وانت مااكل تبـن ‏

محمد : يالله امشــوا بـس لا نضيــع وقـت ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

بيـت ام سعـود.. رجعت تقعد مع ولـد اختهـا .. بعد ما يصيــر تخليـــه بلحالـــه .. مسكيين ‏ميــن يصلــح لـــه غـداء و يهتم بأمـوره .. هذا كان تفكيـرام سعـود اللي على النيـــه ..‏

وليــد بخبث : خالتي تعالــي اجلسـي معـي شووي من اول وانتي واقفه ارتاحي شووي ‏اللـه يعافيك ‏

ام سعوود : دقاايق بــس يا وليـدي ‏

وليـد : لاا خالتي تعاالي ودي اكلمك في موضووع

جاته ام سعود وجلسـت معــه : نعــم هذاني جلست وش موضوعه

وليـد : اول شي خالتي كلمي عليهم تطمنــي وعقب انا بقولك موضووعي ‏

ام سعوود تقووم : وانت الصاادق والله وحشوني عياالي هالحين باجييك منب مطووله ‏طلعـت لغرفتهـا تكلـم ..‏


امـا في السينمــا بعد ما دخلــووا وانسجموا مع الفييلم باستثنااء الجوووري وغرروور ودلع ‏ما يحبون هالافلااام ...‏

‏<< انتا طيب هذاهو اللي يهم انتا طيب وغير هذا ما يهم ‏

حلاا شاافت جوالها : هااااااوو هذي امي وش فيهــااا ..‏

الجووري : ردي ولا عطيني انا ارد الفيلم مرره باااايخ‏

ولع : بااايخ .. الا قصدك يخووووف هههههه

حلا تقووم : لاا خلكم انا برووح اكلمها براا وارجع مارح اطوووول وطلعــت عنهـــم بررا ‏

حلا بابتسامـــه : هـــلااا بالغاليــــــه هــلاا ..‏

ام سعــود : هلا يا بنيتــــي وشلوونكم وش اخبااركم ‏

حلا بفرحه : ياا هلا والله بخيير يمـــه مررة ونااسه ياليتك جايه معناا انتي كفيــك يممه ‏وربي اشتقتلك وكييف خالتي سلووى و ..‏

ام سعود : بخيــر نحمد الله بـس انا الحين منب عند خالتك سلوى انا رجعت البيت

حلا خافت : يمممه رجعتي بلحالك مافيه احد شلوون ترجعيين يممه

ام سعود : هههههههه لا تخافين يا بنيتي ولد خالتك وليد جا امــس ورجعت معه ‏

حلا زاد خوفها : وليد رجـع .. وانتي بلحالك معه يممه لا تكفيين ارجعي بيت خالتي الله ‏يخلييك يممه ..‏

ام سعود استغربت : حلاا وش فيييك وليد يعتبـر ولدي وشووله الخووف

حلاا : لا يمممه مو ولدك ابيك ترجعيين بيت خالتي باقرب وقت

ام سعوود : والله حاله الحين اخلي ولدي بلحاله وارجع بيت خالتس يا بنيتي عشاان ‏ترتااحيين ولييد انا راضعته مافيها شي لو اقعد معه اشوف وش يبي ‏

حلا باعتـرااض : ولــوو يمــه انـا .. ( وسكتت تستوعب اللي سمعت ) وشوو يمه انتي ‏راضعه ولييد يعني .. يعنــي وليد اخوووي يمه‏

ام سعوود استغربت : اخوتـــس ..!! ( استووعبت ) ايييه والله هذا اللي انا خابرته انه ‏اخووس ...‏

حلا من فرحتهاا : لاااااا .. نصاااااااااابه‏

ام سعوود : وشوو ياللي ما تستحين على وجهتس انا امتس تقولين لي نصاابه‏

حلا بسسسرعه : اعذريني يمه بس منب مصدقه وشلوون اخوووي وخطبته لي لييش ما ‏قلتي من اوول يمممه

ام سعوودكنها تذكرت : يووووه الله يذكرتس الشهاده والله بديت اخررف نسييت يممه ‏تعرفينــي انسـى وااجـد .. مدري وش اللي ذكرن الحيين الحمد لله ولا كان الله يستر ‏وش بيصير ..‏

حلا بفرحه : يمممه وليييد اخووووي وناااااااسه ‏

ام سعود : ههههههههه شوي شوي لا يطيح قلبتس كنتس ما صدقتي

حلا ( علشاان ماحد يغصبني علييه ) : لا يمـه بـس انتي متأكده ولا بس تسكتيني ‏

ام سعـود : حلا وش فيك الله يهديك انا ما كذبت علييك بـس اني نسيت لان محـد ‏يـدري غير انا وخالتـس الله يرحمهاا على العموم يا بنيتــي انا برووح الحيين اقوول ‏لوليـد لا ارووح انسـى الله يستـر من هالنسيـان بـس يالله في امان اللـه ..‏

حلا بوناااسه : الله يبشررك بالخيير يمـــه يالله يمه انتبهي لنفســــك وسملي عليهم كلهـــم ‏والله وحشتوووني ونشووفكم على خير ‏

ام سعوود : ان شااء الله يمممه وانتي بعد انتبهي لنفسـك وصيري عااقله اركدي واتركي ‏الخباال حقـك ونشوفكم على خير يالله في امان الله

حلا : مع السلامــه يممه .. سكررت حلا والدنياا مو سايعتها من الوناااااسه احلى شي في ‏امهااا انها صحيح تنسى اشياااء مهمه بسسرعه لكنهاا تتذكــر فجأه احلى خبر سمعتــه ‏الحيييين ذاك السربووت يصير اخووووي ...‏


ام سعــود سكــرت ورااحت تقـول لوليــــد نزلت بالصااله لقتــه حاااط عصير برتقااال يا ‏حليله ولد اختــي الله يحفظه بــس يبــي راحتـــي ..‏

وليد بابتسامه خبث : هـــا خالتي تطمنتي عليهم ..؟

ام سعوود تجلس : اييه ياا وليدي والله يذكرها الجنه حلا من اسمع صووتهاا اتــذكــر كل ‏شـي .. تذكرت شي بصرااحه مهم وانــا امــك ..‏

وليـد يقاله مهتم : وشــوو خالتــي هالشي المهـــم

ام سعــود : يا وليــدي انـت تصيـــر اخــوو عياالـي بالرضـااع بـس لا تواخذني كبررت ‏وبديت انسى والله سخرلي بنيتي تذكرنـي

وليــــد الدنيااا دااارت بـــه . لا لا مو معقووووول تكذب تكذب خاالتـي .. وشلوون حلاا ‏حلااا تصير اختي .. مو مصدق ما ينفع تصير اختي واانا حبيتهااا هي حبيبتيي خالتي ‏خررفت اكيييد ..‏

ام سعوود : وليــد انـت معــــي ..؟

وليــد بشررود : اييه خالتـــي اشربي العصير انا مصلحــــه ‏

ام سعود تبتسـم : الله يجزاك الجنه يا وليدي ويرزقك بنت الحلاال ياارب

وليـد (( مصدقه انتـي اني بتزووج غير حلااا هههههههههه .. ادري حلا موب اختــي لكن ‏ما تبيني اتزوجهاا لكن هييين بــــس )) : خالتــي من جــدك انتــي يعني انا ولدك

ام سعـود ابتسمــت : هــذا اللي محد يعرفـه غيـري انا والمرحومـه امـك وهالحيــن انت ‏وحــلا ..‏

وليد وقـف : طيــب يالله خالتــــي انا برووح مع العياااال اذا بغيتي شي دقــي علـــي ‏

ام سعوود : ان شاء الله يممه بـس لا تتأخـــر ‏

طلــع وليــد من عندهـــاا .. وهو يبتســـم .. لا اتأخــر تبيين تنكبينـــي انتــي ... ‏هههههههههه ياازينك ياا سعـد العقــل المدبــــر ياليتي اعررفك من زمااان .. ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رجعـــوا من السينمــااا بعـد ما استانسوا ... للفنــدق اوول ما دخلووووا .. شافووا الدنيـاا ‏مقلووبـه فووق تحــت .. اصوات الاغاني ماليــه المكـاان .. وجييش نااس وااجد .. ‏

سرور بفجعه : اعووووووذ بالله اقوول شكلكم مضيعين الفندق

سعوود : وش ذا لا اله الا اللـــه‏

حلا : هذاا اختيااارك ياا فالـــــح اقعـد بــه انت وياااه

عبد الرحمــن : الحيين هذي حفله هنووود ولا وش الساالفه

الجــوري : حنــا داخليين فنـدق ولا ناايب كلوووب ‏

سـرور : هههههههههههه الخياار الثاانـي اكششخ ..‏

يزيـد يسحب تركي وطلال : تعالــوووا نشووف داخل وش فييييه ‏

ولــع : ابجـي معكـــم شكلــه ونااااسه ..‏

يزيد : اقوووول ممنووع اصطحااب الاطفاال اطلعوا فووق بـــس تعالوا يا عيااال خلوا ‏البناات يطلعــن .‏

زيـااد : طييب واناااا ابجــــي ‏

دلع : ههههههههه تنكت انت الحيين حنا ما يدخلونا عشان يدخلونك انت امش بس ‏امـــش وطلعوا البناااات والعياال تحت بيشوفوون وش فيييه ‏

حلا : امـــاا الفيلم كاان رهييييب بقووووه

سرور : يمممه والله ان دمعتــي هلت ‏

ولع : هههههههههههههههههههه وش هلت انتي بعــد قوولي صحت وانتهيناااا

غراام : والله جابلي النووم علباالي مررعب بجد اثرهـم يسكتووناا

الجووري باندفااع : الحييين هذا كله ما كفااااك انتي ما شفتي رجليني تصافقـن ..‏

حلا بسسرعه : بناات شوفوو ذا فااتح غرفته شوفوووا من معـــه‏

زيــاد : اللــه يخسهــــم يجوون هنا يسوون الباطـــل ‏

الجــوري : والله يا زيـااد من يووم طلعت من المستشفـى وانت صااير ذكي ‏

زيــاد : تــف تــف من بؤك لا تنظليــني ..‏
‏ ‏
ولع وغراام : معــــه فلبينيــــــه قطيعـــــه ..‏

حلااا : والله لا اعلمـه الادب لااا وبسرووال السنــه اللي ما يستحي بيعلمنا انه سعوودي

دلع : ههههههههههه وانتي وش علييك خلي الادمي بحاالـــه

غرور : والله احلى ما في حلاا لقاافتهااا تعجبني لا دخلــت غلــط ..‏

مشوا ليين صاروا قريب من الغرفــه المفتووحـــــه .. طلــع الرجال عنـد البـااااب وجنبـه ‏الفلبينيـــــه يناظرهـــــم ويبتســـــم .. ‏

حـــلاا : بنااات شوفوا هاللي ما شااف خيير مالقى غيير هالفلبينيـــه الي شفتهااا امــس في ‏هالغرفــه ..‏

الولد نااظر الفلبينيــــه بقرررف اللي مووب فااهمـــه شي ..‏

ولـــع : وععععععع قرررف زاايـــد ابعدي بس لا يعديناااا سعووودي تخسي والله ..‏

الولـد عصب : هيييه انتي وهي على باالكم مؤدبااااات

حلا : انقلـــــع ياااا اممم وش تبيني اقووولك مؤدب لا لا حقيير احسهااا تليق علييك ‏اكثــر ..‏

الولــد من القهـــر دخل وسكرر الباااب بقوووووه حتى الفلبينــه قاعـده تطــق تبيـه يفتــح ‏لهــا ...‏

دلع : مجنووووووونه انتي وهي والله ان يرتكب فينا جريمه

سرور : هههههههههه خل يرتكب في نفســه اوووول ‏

زيـااد : ههههههههههه من بكراا بتلقوونه لابس ثوووب ليين ركبته خلااص تطووع ‏الرجااال

البناات : ههههههههههههههههههههههههههههههه

طلال : وش السالفــه ضحكوونـــا معكــم ..‏

زيـاد بسسرعه : شفت هالغرفه طلع منهـا وااحد وحلا قالـ ..‏

غراام : اسسسسكت الله يفضح العدوو

يزيد : لااا بالله وبعد تسولفون مع خلق الله ‏

زيـااد : لاا محد سوولف بـس حلاا علمتـه قدره ‏

تركـي : كفووو والله يالذيبـــه تعجبيني ‏

سعـوود : والله ان تكلمتي مع احد ثاانـي اعلمك شغلك ‏

حلا رااحت : اووووف بـس محد يكـح قداامك بـلاا ..‏

محمـد يكلم يزيد : يزيــد معليـه اطلـع مع دلـع شووي كذا ونـجي .. ‏

يزيـد عض على شفايفه وسوا كنه بيطقه : الحيين تبيني اصكك كف اعلمك كيف تستأذن

محمد : وشووو وش قلت انـــاا

يزيـد : يااخي بدون لا تستأذن خذهاا وانقلـــع ‏

محمد : ههههههههههه ياا زينك من ولد عم بـــس ‏


في غرفــه البنـااااات ...‏

ولــع : وييين دلع دلعلع طلبييه خاااصه نااس يبووونتس قوومي لهم

دلع بتعب : انـــا للـه .. والله تعباااااانه خلووني ارتاااااح‏

ولع : يختـــي محمد يبي يطلــع معـــك قووومي بسرعه

غرور تتنهــد: اللــــه لنااااا محد فكر يقولنا كيف الحاال

دلع فـزت : جـــد واللـه ولا تكذبييين

ولـع تجلـس : يااربييه كلش اكذب شوفيهم العياال برااا رووحي كلميه بنفسك

دلــع ابتسمت بخبـث وقاامت بسسرعه زادت الكحل والبلاشـر وحطت قلوووس ‏وتحجبت الحييين اهبــــــل خذت شنطتهاا وطلعت بهدووء لقت كل العيااال برااا

يزيد : اخيرا شرفت البرنسيسه يالله تقدر تااخذها ‏

دلـع ابتسمت وهي تحس بنظراات سعووود تلاحقها : ياللـه حموودي انا جاهـزة ‏

محمد ابتسم لهـا ومد يده عشااان تمسكه وفعلا ما صدقت خبررر مسكته وراااحت .. ‏هههههههههه خلك يا سعوود احترررق مثل ما انا احتررقت يوومني حبيتك ‏


سعـوود بضيق : يالله عيااال انا بنووم تعبااان دخل عنهم

تركي يكلم عبد الرحمن : ياااخي امووووت واعرررف انت والجواال ذا وش وراااكم ‏

عبد الرحمن : ابد وانا اخووك ارسل للربــع

طلال : ههههههههااااي يا شينك ما تعرف تكذب يااخي الجوااب باين من عنووااانه‏

عبد الرحمن رفع رااسه : وش جواابه وعنواانه تحسبوني مثلكم رااعي بناات

يزيد : اييييه هذااك عرفت نفسك تصدق عااد للحيين ما قدرت انسى ذييك اللي دقت ‏علييك وسبحاان الله تعررف اسمك بعد اكييد انهاا غلطااانه

عبد الرحمن : انقلــع بـس اييييه انا اكلم وش تبي انت ويااااه ودخل وخلاهم

تركـي : اووووخص والله موب سهل اخووي انا اللي هو انا ما سويتها سواهااا ذاا ‏الرااكد صدق وش صاار بالدنيااا

يزيد : هههههههههههههههههه عااادي خذ رااحتك ‏

طلال يمشي : امش بــس داايم سواليفنا عند البااب كن ما عندنـاا غرررف ‏

تركي : وانت الصاااادق .. دخلووا الغرفــــه وسكررو الباااااب ‏
.
.

الدلال Q8 17-07-08 05:20 PM

ام سعــوود حست بضيــقه وصعووبــه تنفــــس .. ذكـرت اللــه لا اله الا اللـه وش صاارلـي .. ‏ناادت على ‏شغالتهااااا بـس شكلها ناامــت .. رحمتك ياارب وش فينــي .. قاامت ‏بصعووبــه طلعت الدررج يوم وصلت فوق ‏لكـــن فجــأة اغمـــى عليهـ ــــااا وطاحــت ‏على رااسهـــاا لييين اخـر درجــــــه ...‏

ولييييد كاان كل تفكييره في اللي سوواه واللي بيصييير يااربيييه وش هالحقد اللي انـاا ‏فيييه .. لا اكييد ما خذت ‏شـــي دخــل البييييت وانصدم ما استووعب لقــى خالتــــــه ‏طااحيــه على الارض والدم حولهـــااا قرررب منهاا ‏مفجوووع : خاالتي خاالتي ردي ‏علــي تكفييين خالتي هذا انا ولييد ( تغير صووته ) والله ما كاان قصدي خاالتي ‏قووومي ‏لا تموووتيين ( وصرررخ ) خااااااااااالتـــي لاااااااااااا .. على المستشفـــى طوالــي ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الجــوري قااامت مفزوعه بسسرعه : يمممممه

ولع : وش فييك انتي بعــد من اليووم تروعيناااا

الجووري صااحت : مدري مدري ابي ارجع بيتناااا ‏

غرور : لا بـدك المـامـا لا تبكيين علينــاا ..‏

حلا جاتها : بسم الله علييك جواري وش فيييك

الجوري : مدري قلبـي انقبــض لا اله الا اللــه

سرور : استهدي بالله قوومي توضي وصلي لك ركعتيين احسن ‏

الجووري قاامت وهي تصييح : ان شااء الله ‏

حلا : غرريبه هالانسـااانـه يمكن عندها الحاسه الساابعه

غرور : ههههههههههههههه اقووول اخمدي بـس ‏

غراام : اوووووووووص خلووني اشوووف الفيلم ‏

سرور : الحيين تجيين من ذيك الغرفه وتقولين اسكتـوا انتي انقلعــي بــس ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في شقـــه الشبــاب اجتمعــوا كالعـــاده على البــاطــل .. من بعـد اللي خططولــه وسووهـ ‏‏.. ومــن بعـد ما طلــع ‏من عندهـم وليــد اللي بايــن عليـه الضيقـه على اللـي سـواهـ ..‏
‏ ‏
سلمـــان : يااخــي انتوا عليكـم افكاار وش الخبث عندهـا ولا شــي ‏

متعــب : ههههههههههههه وانت الصاادق لا وذاك الغبي ما غير ينفــذ ‏

سعــد يسحب نفس : عـااادي جــدا ً اشيـاء سطحيــه تصير في أي مكاان

متعـب : اللـه اكبـر هذي سطحييه هذي بحد ذاتهــا جريمه يعااقب عليهاا القاانـون

سلمـان باستهزااء : يااعمي طيير بـس هذا لو يبون يمسكــونه كاان من زمــاان تعرف ‏واسطاات من كل مكــان ‏‏..‏

سعـد : ههههههههههه اذكــر اللـه انـت وهــوو لا يكفشونـي الحييـن ..‏

سلمــأان : يوووه امووت واعـرف شكــل وليد الحييين

سعــد : الحيين اكلمـــه اكيـــد متحســـــــف ههههههههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


‏ .. في المستشفـــى ولييد ما قد خااف مثل هالحيــــن .. يمكن احساسه بالذنـب او خـوفــه ‏‏.. مـن الجــاااي .. ظل ‏راايح جاااي وهو عند غرفــه العمليــاااات يدعي انها تقووم ‏سالمــــه ... دق جواله ..:: ‏

وليـد : الــــووو ..‏

سعــد : هلا والله هاا وش صـاار عسى نجحت الخطــــه ..؟

وليد بخوووف : خالتي بالمستشفــى ‏

سعـد : لاااا .. اشــووا اجــل جاااب مفعوووول

وليـد صرخ علييه : اقوووول بالمستشفى يعنـي رح تموووت وانا السبب

سعـد : اهـدى بـس ادري الحيين منت مستووعب لا تخااف و انا اخووك بكرا تنســـى ‏المهــم حبيت اتطمـــن يالله ‏كلمني بعديين .. بــاااي ..‏

وليــد : سلاااااام وسكــر عنـــــه ..‏

طلــع الدكتــور من غرفــه العمليـــاااات وبايــن عليـــه الارهـــاااق .. ولييد اول ما شافـه ‏راحلـه على طوووول ‏‏..‏

وليـد هــاا دكتوور بششر عـساهـا سالمـــه ..؟ ‏

الدكتـوري : انـت ابنهــا ..؟

وليد : لاا هــي خالتـــــي وش صاار عليهااا

الدكتــور : اول شي هي ماعندهاش عياال ‏

ولييد : الا دكتووور بس مافيه احد في الديـــررره ‏

الدكتــور : تــدري انها خـذت مخـــدر وقرعه ( جرعه ) زايـده باين انو هوا حد حاقد ‏عليها ولا ما بينعملش ‏كـده ‏

وليـد ارتبك : هاا .. كيف لا ما ما ادري ماحـد حاقـد عليهــااا ..‏

الدكتـــور : على العموم هي خرجت من ايدنـا .. ادعيلهــا بالرحمــــــــــــه .. ورااح عنه

وليييد انصــدم .. ما توقــع كل شي يصيـر بهالسرعـــــه ... ادعيلها بالرحمه اكييد يمزح .. ‏خاالتي ماتتت ‏ماااتت وصــار يبكـــــي بقوووووه الحييين وش اقوولهم وشلوون ‏بيتحملووون الصدمــه وش اسوووي انـاااا ‏انا قتلتهاا مثل ما قتلت امي وابوووي انا ‏مجررررم مجرررم وبكــى كنــه طفــــــل ...‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ


امــــا عنــد اثنيـــــن ثانييـــــن .. موب حاسيـين باللـي حواليهــم .. عنــد البحــــــر ..‏


محمــد : تــدريـن انـا وش اكثـــر شي احـب فيـه ..؟

دلـــع : وش تحــــب ..؟!‏

محمـــد : احـــب البحـــر في هــدوءه ... والامــواج فـي هيجانهـــااا تحســين كأنــه ‏انســان مشــاعر مختلطـــه ‏مرره تشوفينه ازرق ومـره يتغيــر لونـــه كأن احــد عكــر مزاجــــه ‏

دلـــع : هــذا كلـــه في البحـــر ما اشــوف شي ‏

محمد لف عليهــا : دلــع انا لما اكون جالس قدام البحــر ما اجلس مثل أي شخــص ‏عــاادي احـب احلل حركـات ‏الامــواج وكــل اللي يصيـر بالبحــر ‏

دلـــع : شــي حلـــوو بـس انا احـس ان البحـر هو المتنفـس الوحيــد للانســان بعد الله ‏يعني اشوف اكثر الناس لا ‏ضاقت صدورهم جوا لمــه ..‏

محمد ابتســم : وهــذي بعد نقطـه ايجابيـه لــه سبحــان خالقـه بــس

دلــع باعترااض : لا بـس انا ما اعتبـره يبعد هموومــي ‏

محمد : ههههههههههه يمكـن عشـا ن ما عندكم بحـر بالرياااض

دلــع ابتسمت : لاا مو عشان كذا بــس .. طيب سمعت هالاغنيــه عن البحــر

محمد : لا واللـه ما حصلي الشررف سمعينــاا

دلــع ابتسمت بخجــل وتقدمـت من البحــر وبصـوتها الرقيق بـدت تغنـي بحـزن : ‏


ابسكـت يا بحـر وامشي واخلـي ضيقتـي فيني ‏
ابسكـت وابتعد عنــك وادور مــن يواسينـــي ..‏

تصــدق يا بحـــر انـي توقعتك تشيــل همــوم
لكني صدمـت انــك غرقت بـدمع من عينـــي ..‏

اللـي محــد لاحظــه في دلــع انهــا تحــب تغنــي لكـن مو أي لحـن ينفـع على صوتهــا ‏
اللحــن الحـزيين بـس هـو اللي يخلـي صوتهـا حلــوو وتوضـح نبـره صوتهـا اكثـــر ...‏


لفــت عليـــه دلــــع لقتـــه سااااارح : الوووو انت معـــي

محمد انتبه لها وابتسـم : تصدقيـــن دلـع كلمااتك جاات على الجـرح‏

دلـع تجلس بفضوول : ليـــش من أي ناحيـه ..؟

محمـد : اول شي احب اقوولك صووتك يطيـح الطيــر من السمــاااا‏

دلـع بعدت عنه بحيـا : طييب شكــررا

محمــد : مو مجاملــه ... اممممم دلــع من قبـل لا نتملك انــا وش كنت بالنسبـه لك ‏يعني كيـف تشوفيـن محمد ‏‏..؟

دلــع : عااادي زيك زي يزيــد اخـــوووي ‏

محمــد : اقصـــد الحين مثلا يزيــد تشوفينه شخصيه مررحه او فرري ‏

دلـع : أيــــوا انـت مــدري بصراحـه احسك نسخــه من عبد الرحمن ولد عمـــي يعني ‏هاادي وفحاالك ووبـس

محمــد ابتسم : بــس كــذاا ‏

دلــع : اجل وش تبــي بعـــــد ‏

محمـــد : يعنــــي ما شفتــي علــي انـي احــب او شي زي كـذا

دلع رفعت حااجب : انـــت تحـــــب ..؟

محمــد بنفـس نظرتهـــا : زي ما انتـــي تحبيـــن .. ولا انــا مو انســـاان

دلع بارتبااك : و من مـن قال انــي احـــب ..‏

محمـــد : طيـــب خلااص ما تحبيـــــن .. بـس ممكــن افهــم سعــود وش يقصـد بكلامــه

دلع باهتمــام : أي كلاااام ‏

محمــد قالهــا على اللي صــار بينــه وبيــن سعـــوود قبـل كم يــووم الشي اللي تفاجـئ ‏منــه محمــد .. والي ‏افــرح سعـــوود من ردة فعلــــه ..‏

في الغرفــــــه في وحده من الليـــألـــــي ..‏

سعــــود : اقووول محمــد تعاال معي ودي اقوولك شـي ‏

محمــد على السرير : يووووه ياا سعووود ما تشووفني ابي انوووووم ‏

سعوود : والله موضووع ضروووري تعاااااال ‏

يزيــد : الله يالضرورياااااات علينااااا يابو يزيــــد

سعــووود ناظره بنص عيين : ابو يزيد في عينــــــك ‏

راح هــو ومحمــــد تحــــت عشـــان ياخذوون راحتهــم وبعد ما جلســواا ...‏

سعـــوود : معليش محمد اسمحلي على اللي بقـووولــه بـس هذي الحقيقه

محمـد : طيب وشــووو ..!! صار شي ..؟؟

سعــــود : اممم والله مــدري كيــف اقــوولـك بــس ( وبتمثيـل ) انــا ودلــع نحــب بعـــض ‏

محمـــد بصدمـــه : دلــــــع بنــت عمــــي ..‏

سعــود بتأنيب ضميـر : والله ما كـان ودي اقــولك بــس ما قدرت اتحمــــل معليـش ‏ياخووي على صراحتــــي ‏

محمــد مسك رااسه بتوترر عررف عررف مين اللي تحبـه دلع على زلتها ذااك اليــووم : ‏والله مـدري وش ‏اقوووول انا حااس ان دلع تحب بـس ما توقعته انت

سعــود بحزن مصطنع : كنت ابي اخطبهــاا لكــن ظرووفي امنعتنــي ما توقعت انهااا ‏بتتملك مرره وحـده ‏تووقعت انها مثل ما قاالت مارح تكوون لغيـرري لكــنهاا كذبت ‏علـــي ( عصر دمووع التماسيح ) كذبت علييا ‏محمــد وانا اللي توقعت اللي يحــب ‏يضحي علشاان حبيبه ..‏

محمـد يهديــه : خلااص يا سعوود انت رجااال دموعك ما تنزل هــدر بـس دلع واافقت ‏مجبوورة ‏

سعــود كنه متفاجئ : شلوون مجبووورة وهي اللي كلمتني قبل يوم الملكـه وقالتلي ‏انساااني .. على العمووم محمد ‏انـا ما ابي انك تتركهــا او تعاملهـاا معاامله سيئه ترى ‏مهما كاان ومهماا سوت معي هي بتظل بنت عمــي اللي ‏حبيتهــا في يووم من الاياام ‏بــس انتبــه منهــاا ياا محمــد انتبــه منهــــاااا قااام سعوود عن محمــد وهو يبتســم ‏‏بخبـث على الافكــاار اللي استوحــت لـــه ههههههههههه عشاان تعرفين توافقين يا بنت ‏عمــــي ..‏


دلــــع تسمــع اللي يقولــه محمـــد ودمووعهــا تنــزل بصدمـــه سعوود طلـع نـــذل هذا ‏وانا بنت عمــه يقووول ‏هالكــلااام هذا اللي حبيتيــــه ياا دلـــع هذا اللـي ملك قبلـــــك ‏للاســـــف تونــي ادري انـــــه ما يستـــاهـــــل ..‏

محمــد بضيــــق : وراك ساكتـــه بـس ابيك تقولين لـــي كلام سعـود صح ولا لأ ..؟

دلــع وقفت بانفعاال : طبعـــا ً مــو صحيــــح انــا صح حبيتــــه لكـــن مارفعت عليــه سماعــه ‏في يووم من ‏الايـــــــاااام يكــذب علييك

محمد وصل للي يبيــه : يعنــــي تحبينــــــه ..؟؟

دلــــع بتوتـــر : كـ كنـت احبــه اياام المراهقــه لكن الحييين هو ولد عمي وبـــــــس

محمــد وقف يهديها : طييب اهــدي ما صــار الا الخيـــر يا دلــــع

دلــع جلست وهي تصيـــح : محمـــد مهمــا صاار بيننــا ومهمــاا سمعـت من حكــي عنـــي ‏لاا تصــدق ليين ‏تسمــع منـــي انــااا الله يخليـــك ..‏

محمـد ضمهــا بحنــاان : وش دعــوى يا دلــع انتــي زوجتــــي لوو اللي اسمعه صدق ‏وانتي قلتــي غلط ابووقف ‏معك كم دلووعه عندي انـأاا

دلــع ضمتــه وهي تصيـــح قلبـــه كبيــــــر هالانســـاااان .. متسامــــح لابعـــد الحدوود .. ‏حنــوون لاخــر ‏دررجــــه .. الله لايحرمنـــي منــــه << اووول دعووه زينـــه تدعيهــاا ‏لانســاان غيــر سعـــوود لانســااان كان ‏يستاهـــل كل شـــي لكن لان الحـب اعمــى ‏يـشوف محبوبــه ملاااااك يحجب عن الباقيين النــوووور ..‏
‏ ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ

ام يزيــد بفجعــه : انت وش قــاعـــد تقـــــوول ‏

وليــد : هذا اللي صــار هي بالعنايــه المركـزه

ام يزيـــد : طيب طيب جايين الحيـــن وسكررت عنــه ‏

ام عبد الرحمن : وش السالفـــه ..‏

ام يزيد : ام سعوود بالمستشفى يقوول ولد اختهــاا انها طاحت عليه امـس ووداها ‏المستشفــى ..‏

راحـــوا للمستشفــــى كلهــــم .. ويووم وصلـــوواا .. شافــوا وليــد يبكـــــي خاافــووواا

ام يزيــد : وينهــاا ان شـااء الله زينــه تكلم ياا وليــدي ‏

وليـد نزل دموعه بكـذب : خالتــــي عطتــك عمرهـــاا قبل شوووي‏

ام عبد الرحمن ما تحمـلت وجلست على الكرسي : انا لله وانـا اليـه راجعــووون ‏

دلال صااحت : لا تكذب صــح كاانت معناا شفنااهاا بخيير شلوون كذا فجـأه

وليــد : هذا اللي صــاار وش اسووي يا خالتــي وش اسوووي

ام يزيـد فصدمتهــااا : الله يستر من ردة فعلهــم .. الله يرحمك يا ام سعــوود ‏


وليــد مالقـى غيــر هالطريقــه عشــان يطلــع منهــاا .. كــذب عليهـــم .. عشــان يرح نفسه ‏من السين والجيـم ‏ولكــن ويين اللي يرتـااح وهو قتــل نفــس مؤمنــــه .. .... بعــد ما ‏عــرف الكــل باللـي صــااار وصلــوا الخبــر ‏للمسـافرين بطريقـه غيــر مباشــره عشــاان ‏يرجعــون .. بــس بدوون لاحــد يـدري ... ‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

امــا عند المسافريــن بعــد ما وصلهــم خبـر انهـم يرجعــون ضـروري .. طبعا ُ ما قالــوا شـــي ‏
عشــان لا يصيــر شي في وحده من البنــات وهــم بعيديـــن عنهـــم .. او بينــوا أي شـــي ..‏

طلال : وش الســالفه وش عنـدهــم

عبد الرحمن : والله علمـي علمـك بـس قالتلي امـي تعالوا على اوول طياااره ‏

يزيــد : بـس تونااا جاايين وش هالحــظ

تركـي بغير اهتمااام : يمكن عندهــم شــي اوو اجتمااع عاائلي ‏

سعــود : ما يقولون كذا على تفااهه ‏

تركـي : هذا رأيي والتفااهه انت مهووب انــاا

محمــد : خلااااااص قلتــوا للبنـااااات ‏

عبد الرحمــن قاام : انا بشيــك على الرحلات واشووف اقررب رحلـــه بعديين نعطي ‏البنات خبر ما نبي نخوفهم ‏وطلــع عنهــم‏

طلال : اقووول ودي نطلع نتمشــــى طفششت ‏

يزيــد : وانت لاصاادق من يووم قمنــااا وحناا جالسيين موو مثل العااده ‏

محمــد : وينـــه اخووووك لايكوون ناايـم

يزيـد : ههههههههه لا الاخ من الصبـح في المسبـــح ‏

تركـي يقووم : اجل ابقووول للبناات يجهزووون نوديهـم الناادي البحــرري ‏


طــق على غرفه البنـااااات بـس محـد فتـــح قعــد يطــبل على الباااب فتحــت حلاا ‏وشووشتهـاا طااايـــره لابسـه ‏بجامـه حالتها حاالـــه والبنطلون حق البجامـــه رجل مرفووعه ‏والثانيـه عااديـــــه وتفررك بعينوهـااا ‏

تـركي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه وش مسوويه بنفسك

حلا بصووت كله نوووم : وش تبــــي ‏

تركــي يطل في الغرفــه : للحييين ما قمتووووا

حلا : وش راايك يعنـــي .. وش عندك ابـي انووووم ‏

تركـي : ولا شبعتــي نوووم بعـــد اقووول قووميهم كلهم بنطلع الحييين

حلا بترجي : تركي والله ابي انووووم امس ما نمنا الا متأخـــر‏

تركي : محد قالك ياا عمري اسهـري يالله قوميهــم نص سااعــــه وبنرووح عنكـــم ‏وصررخ في الغرفــه ‏سمعتـووووا يا بنااااااات نص سااااعه وتشمووون الطلعـــه ورااح ‏عنهـم

دلع قاامت : وش السالـــفه ‏

حلاا تروح لسريرهاا : بيرووحـوون ‏

دلع قاامت : والله تعباانه امس ما رجعت الا متأخـر ما فحالــي

حلا : ما علييك نامي بس ‏

دخلـت عليهـم من الغرفــه الثانيــه غراام : بناااااااات قووموووا بنروووووووووح يالله ‏بسسرعه ترا بيروحوون ‏علينااااا ‏

حلا : اووهوووو علينا غرام واللي يرحم والدينك خلينا ننووم

غررام جااات عنـد سرور وتهزهاا : سروور قوووومي قووووووومي

سرور : همممممم

غراام فكررت كيف تصحيهم لكن مالها الا : بنااااااات انا بدخـل هالحمااااام بكيفكم ‏والله لا اطـووول عشاان ‏تعرفوون تقومووون

دلع قاامت : لا لااا انـا قبلـك عندكم حمااام يا تبنه ... غرررام سفهتهــا ودخلـــت ..... ‏


بعــد ربــــع ساعـــــه قامــوا البنــااات يتطاقوووون .. كل وحده بكشتهــااا وبجامتهاا واللي ‏بقميصهــــاا ... ‏بعجلـــــه .. حاجزييين الحمااام النذلات الثنتيـــن .. حلا & غراام ‏

سرور تطق على غراام اللي للحين ما طلعت : غرااااام يالله ياللـــه ماصااارت

ولــع : اوووووووف منكـــم كل وحده حاجزه حمااااام طيب لييش تقومونااا

غروور جالسه على السرير وتتثااوب : البـااب يطـــق قومي افتحي

الجوري على الارض وحاطه يدها على وجهها : قوومي انتــــي اناا بعييده

دلـع قاامـت فتحــت طلـع محمـد اسستحـــــت شااافها بقمييص واخزيـااااااه

محمـــد ابتســم : ياازيين اليووم اللي اصبـح فييه على هالووجه‏

دلــع ( تقصد هالكششه والشكل ) : طييب وش عندك ..؟

محمد : ههههههه يعني ما تشوفييني كااشـخ وش ابـي بعد يالله بنروووح

دلع فتحت البااب اكثر واشرت على البناات : بتروحوون وحنا ما بعد خلصنـأا

محمـد يووم شااف اشكاال البنااات مات من الضحك .. غرور على السرير ومسرحــــه .. ‏وولــــع منسدحــــه ‏رجل على السرير ورجل على الارض ... وسـرور وااقفه ومتسنده عند ‏بااب الحمااام وانتم بكرامــه تنتظـر ‏الفرررج هع .. والجووري منسدحـه على الارض ‏جايبيين اسره على الفاااضي ..‏

محمـد يصررخ : يزيييييد طلال لا يفوووتكم بسسسرعه

دلـع : خييير وشو بعـــد خلونا نخلـــص ‏

يزيد جاا يووم شااف البناات بروعه : وشووو ذااا

طلال : هههههههههههههههه يبيلهــم صوووورة اشكاالهم فناااانه

دلـع تسكر الباااب : اقووول انقلع انـت ويااه خلوونا نخلــص ‏

يزيد بسسرعه : بنــعد لييين العشره ما جيتووو سلملـــم ..‏

دلــع لفت على البنااات : سمعتـــوووووا بيرووحوون عننــاااا ‏

دخلت غرراام لافــه المنشفه على راسهـا وتصفـر : مسااكييين ما بعد خلصتوا ترا الحمااام ‏ذااك خالي ..‏

سرور ودلع ناظروا بعض وركضـوا بسسرعه للغرفـــــه الثانيييه ..‏

طلعت حــلا : اللــه ياا زيييييين الموويه الدافييييه بـــس ‏

ولــع تهااوش : انتووا ما تعرفووون شي اسمه بسسرعه لاطعيننا هناااا من اوول ‏

الجووري : الله يعافيك اسكتـي بس اشوا انك نمتي

غرور : مااا علييك بس كملــي نوومك ‏


الدلال Q8 17-07-08 05:22 PM

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

فــي البيــت الكبيـــر في الريـــاض ..‏

الجـد : لا حول الله ولا قووه الا باللـــه بـس

الجده تبكي : والله مساكيين البنااات شف متى راح الحزن عنهم يووم وفاة ابووهم ‏والحيين امهـــم الله يستر من ‏الصدمه

الجـد : خلاااص عااد لا تكبرينها ان شاء الله انهـم بيتقبلوون لا تبكين

الجده : وش يتقبلون وصـارووا يتامـــى وش تقوول انت

ابو عبد الرحمـن اللي الغى كل اللي عنده بعد ما خبروه : الله يهداك يمه وش يتامـى ‏وحنا ويين رحنـــا ..‏

ابو يزيــد : معهــم يممه مهمــا كان هم عيــال اخوووي ‏

الجــد التفت على ابو محمد اللي ساكت من اول ما دخل : وانت ياا عبد الله اشووفك ‏ما تكلمـت ‏

ابو محمــد : وش اقوول يبـه خلااص توفوا شي انتهــى يعني لازم تعطلوونااا عشــاان ‏عادااتكم ..‏

الجده عصبت : قــص لساانك ياللي ما تستحـــي رجااال وبشيبك تقووول تسذا وش ‏بقييت للنااااس

ابو عبد الرحمـن : خلااص يممه ماصار الا الخيـــر ما قلتوا للعيااال

الجـد : اكييد بنقولهم اذا جوا الحين ما نقدر نقولهم شي ‏

ابو يزيـد يقووم : يالله انا استأذن والله البيت مسويين مناحه ‏

الجده : هــذي الغاليـــه يا وليـــدي ماتبيهم يسوون كذا والله اني منب خاايفه الا على ‏حـلاا بعد قلبـــي هي وامهاا ‏اكثر من اخوااات

ابو يزيـد : الله يعيين بـس يالله بالاذن نشوفكم على خيــر وعظم الله اجر الجميـــع

الكــل : اجرنــا واجــرررك .. ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

امــا في النــادي البحــري ..‏

زيــااد : ايوووووا اجتعموا البزارريييين اقوول قوموا شوفوا الناس بيلعبوون

غرور : ما عليييك هنووود وش يعرفهــــم ‏

زيـااد : طييب قومي انا ابلعــــب ‏

غرورر : منيييب قووم هالدبــه اللي جنبي

الجووري : انتـي الدبــه يزييييد ابعد من قداامي ترا والله بطييرك ‏

زيـااد : ليين تقوومووون ..‏

دلــع : زيووودي قلبي دزنـــــي ...؟

الجوري : هههههههههههههه وانتي ليين تعجزين ما تعرفين تدزين نفسك ‏

حلا تصاارخ : بنااااااات ناظروناااااا سرووور صووري صوووري بسسرعه ‏

سررور تشغل الكاميرا : ههههههههههههه شوفوا كييف النااس يناظروونكم مجااانييين

نـزلت حلا ووراها ولــع من الزحليقــــه وهم يصارخوون وسرروور تصووور بوناااســـه

ولع : هههههههههههه حسييت اني فقطاار المووت ‏

غرور : الله اكبـــر ترا ما امداك تطلعون الا وصلتوا الارض ‏

ولـع : الا وينهــم الشبااااب ..؟

سرةورر: دخلــوا ذا مقهـى امممم مدري شسمــه

حلا : تقصديين بيت العمـده انا اووريهم الحيين ياكلوون على كييف كيفك ويخلونااا

دلـع : سرور حبيبتي تعاااالي دزينـــي .. ‏

زيـاد يرووح : هييين يالدباااات انتي وهــي كذا تكسروون بخااطري المشكله احس اني ‏شغالتكم اجي هناا بس ‏انااظركم ارووح للعيااال يقولوون ما يصييير خلك مع البنااات ‏

غروور : ياا قلبي تعاال اركب بـس بناات وش راايكم نركب القطااار يحطوون به ‏اغااني

ولـع : ياللـه معكــم درااهم ...‏

الجووري : اسمهاا دنانيــر يا دبشـــــه‏

ولــع : ادررري اسمهاا درااهم انا حررره امشي بس ‏

زيااد : وتخلووني بلحاالي اووووف منكم ومن اللي يمشي معكــم بسس طسووا بس ‏


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في المقهــى عنــد الشـااااب ..‏

يزيـــد يكـــح بقووووه : مرررره تكتــم الوااحد

عبد الرحمن : وانت الله يهدااك فكل مكااان لاازم اذا مو سيجااره شيشه ما تدري وش ‏حاطين فيهااا ‏

يزيـــد : يااخـي انت جررب الطعــم وشوووف وربي تدووووخ

تركـي : عطنـــي اتــذوووق شهيتنــــي

محمــد : هههههههههههه اللي يسمعك اكل عشاان تشتهــــي ‏

طلالل : لا يا تركــي ما انصحك بهاا تبي تدمــن عليهااا انت‏

يزيد : هــي شفطــه وحده ما تأثـــــــر ‏

سعوود : ههههههههههه الحيين شلك شيطاان على هيئه رجل ‏

يزيد بفخر : وموو أي رجل بعد اووسم رجااال والله

سعوووود : يااشييييينك لا رفعت خشمك

تركي : يــالله يا شيييح عطـن شفطــه خذاا منــه وتوووه بيشششفط الا ‏

ولــع تحط يدها على فمهاا : واخزيااااااااه يا ولد عمي ‏

حلا نااظرته بحقد : بعــــد شيشــــه صــدق شبااب فااسدييين ‏

تركي شررق : كح كح كحح مووب انا حقت اخووووتس يزيدوووه

يزيد يعني انـي بررريء : شف الولـــد يااخي يووم انك تدخن وشوووله تلزقهاا فيني ‏

حلاا : ايييه يزيد ولد عمي ما يسوويهاا نعررف حركاتك تراانا ‏

تركــي : لاااا يا شيييخــــه ‏

حـلا : ايييه ياا شيييخ اقوول بس لا نعطلك ( ولفت على اخوها بكل بروود ) نبي ‏درااهم ..‏

سعــوود : وش حقــــه الدرااااهم

ولــع : نبي نركب القطاااار شف الحمييير كلهم ركبوا يووم جت عليناا قالوا خلصت ‏فلووسناا

طلال : هههههههههههه مسااكين داايم يتمنذلوون فيكم

عبد الرحمن : و اهم شي زيااااد معكم ‏
‏ ‏
حلا : لااا يتمرجــح مع الهنوووووود يالله بتعطووونا ولا نطر من برااا

محمــد : لا ياا شيييخه خوووذي امسكـــي ‏

حلا بغروور : سووري ما اخذ الا من اخووووووي ‏

سعووود بخبث : واذا اخوووك قاالك ما فييييييه

حلا : اقوووووله عسى عمررك ما عطيتني ‏

طلال : بعـــد شيين وقوووي عيييين

تركـــي : ولا يزعلوووون مننا الغااليين خووذي انتي فلس وانتي فلس ‏

ولــع : لا باللــه تصدق مررره كرريييم ‏

يزيد طلع من جيبه وعطاااهم : يالله رووحوا بس فكوونــاا خذوا منه الفلوووس ‏وطلعـوووا ...‏

ــــــــــــــــــــــــت

الجوري :يختي مدرري من امــس كذا دليت اخااف والله

غرور : ياا عمري انتي وش تخافيين منــه يمكن رااحت لخالتي ام يزيد ونسست جوالها ‏ترى كل شي جاايز

الجووري تطمنت : اييه وانتي الصاادقه عااد امي نساايه درجه اوولى ‏

سرور : وينهم فييه ابطوا والله انكم نذلااات كاان عطيتووهم

دلـــع : ههههههههه مو شي جديييد لو انهم طلبوا مني كاان عطيتهم وانا مغمضه لكنا ما ‏طلبوا الا من ‏هالبخيلاااااات

غرور : اووص اووص هذاهم جووا لاحد يعطيهم وجــــه ابــــــد ..‏

ولــع : لاا ياا شييخه ترانا سمعنــاا عطوون فلووس وااجد

حلا تركض : بسسرعه بيمشـــي من ويين التذااكر

ولع : لييش هو لازم تذااكــر

الجوري وغرور : هههههههههههههههههههه اغبياااااااء ..‏

دلع : ايه شوفيه من هنااك بسرعـه ‏

البنـات فرحـوا مرره بهاللمــه الحلــووه وهم مع بعــض .. سااعــه يمزحــون .. سااعـــه ‏يستهبلـــوون ... او ‏يزعلــون من بعــــض . يتمنذلـــوون .. استانســوا يابنــاات والله يعينكــم ‏من الجـــاااااي ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ


لقــوا حجــز عقـب كـم يــو .. وفعـلا رتبــوا وكل شـي وما خبـروا البنـااات الا ليلـه السفـــر ‏
طبعا البنـات ما عرفوا وش السبب .. كل اللي قالــوه لهــم جدي وجدتـي يبونــا في ‏موضــوع .. وهذا اللي خلا ‏البنـات يتحلطمــون وش هالموضوع اللي ما هنا لهم الا ‏وحنــا مستانسيــــن ... قبل السفــر بليلـــه في غرفـه ‏البنــات كلهــم قعـدوا بغرفـه وحــده ‏دلع على سرير تلعب بجوالهـاا وحــلا وغرام على سرير يسوفـــون .. ‏سرور منبطحه على ‏سرير وجالسـه تتفرج على الـ ‏TV ‎‏ والجوري وسرور جالسيين في الارض ‏

حـلا : تـدريـن غروومه وش ودي فيييه ‏

غـرام : امممم انــا ودي ادخــل هندســه ‏

حلا : ههههههههههههه من جدك انتــي ذي للعياال يا ماما ‏

غرراام : يعنــي هندســه ديكــوور تدريين احب اصمم

حـلا : امممم انـا ابـي ادخــ ل تمرريض مرره خاطري فيييه بـس اوول ابااخــذ رأي ‏امـــي يمكــن تبي تخصص ‏اكشـخ من كذا

غرام : ههههه الحيين من الي بيدرس انتي ولا خاالتي ‏

حلا : انــا بــس الغاليــه رأيهـــا يهمنـــي ياربيييه قاهرني جدي حبكت يعني بكرااا نررجع ‏مابعد تونسنــا عدل ‏

غرراام : تعرفينـــه تصانيــــف المهم انا ودي انووم مرره تعبااانه ‏

حلا تنسدح : واناااا بعـد يالله تصبحيين على خيير ‏

غرام تقووم : وانتي من اهلــــه ورااحت للغرفه الثانيييه ... ‏

سرور : وانتوا ما رح تخمدوون ياعالم رحلتكم الصبااح مدري متى

دلع : مو الصبح ياا بقرره العصــر

سرور : اللي هـي المهم انا بنوووم يالله انتي وياها اخمدوا ناقصين بكرا تصحون متأخر ‏ترااكم حووسه اذا منتب ‏عاارفيين

الجووري : روحي انتي بس لاحقينك بس يخلص الفيلم


بعــد ساعــــه كلهـــم راحــو ينامــون .. صحيح تقريبـاً كمـلوا اسبــوع و ستانســوا .. لكــن ‏تمنــوا يقعدون ‏اكثـــر .. والله ما تـدرون وش اللــي اللـه كاتبــه لكــــم ...‏


من بكــرا بعــد ما استعدوا وزهبــوا كل عفشهــم .. طلعوا من لافندق متجهيــن للمطـــار .. ‏ركبـوا الطيــاره .. ‏بعــد45 دقيقـــه كانوا في مطار الملك خالــد بالريـــااااااض .. وخذوا ‏سياراتهـــم وحركـوا على بيــت جدهــم ‏مثل ما قالــوا لهــم الكــل مجتمـــع هنـ ــــال ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

واللـــــــه ما يســوى اعيـش بدينـــا دوونــــك
لا .. ولا تســـوى حيـــــــــاااتي بهالـــوجوود

دامك انتا اللي رحلت وكيف ابصبر عالبعاد وكيف ‏
بنثر هالورود على البعااد وكيف بنــثر هالــــورود ‏

ما وعـــــــدت انــــك تقاسمــني المحبـــــه ‏
وتبقـــى لي حبـ(ن) ولــدرووبي دليـــل ‏

بس حسافه المووت كــان اقررب وارحم
حســـبي الله وحــــده ونعــم الوكيــــــل ..‏

الخبـــر جاهــم مثــل الصاعقــه اللي قسمتهــم نصيـــــن .. انصدمــووا من اللي يسمعوونـــه ‏‏.. ‏

الجووري وقفت تصاارخ : لاااااااا وينها امي وينهااا لا تكذبوون علي تكفوووون ‏

سعــود نزل راســه على ركبته وقعد يبكي بصمــت امـه الغاااليه امـه اللي ما يوووم رفضت ‏له طلب ترووح كذا ‏بكل سهووووله رحمتك يالله ‏

الجــد : استهدي بالله يا بنيتي كل شي مقدر ومكتووووب ‏

الجووري رااحت ركض لاختهاا وهزتها من كتووفهااا : حلااا يكذبوون صح والله ‏كذاابيين امي حيه ما ماتت ‏صح حلاا ردي علي قوولي انها حيه

حــلااا جالسه بصدمتهــااا مااسووت ولاا شي ولا صاارخت مثل ما كانوا يتوقعووون حلا ‏ناظرت في اختهاا ‏بكل بروود : ادعيلها بالرحمه يا الجوووري ‏

الكــل كاان يبكــي بصمــت .. ليييه دايم الطيــب ما يعيـــش .. لييه الانسـان اللي نحبــه ‏ونعــزه يرووووح ... لييه ‏ما يرووح الا وحنا بعيديين عنـــه .. كلهــم اشفقوا على حال ‏عياال عمهــم ابوهم وامهم مرره وحــده .. ياتــرى ‏شلوون بيعيشووون وبيكملوون ‏حيااتهـــم .. بعد اللي صــااار ..‏

الجووري انهااارت وقاامت تصاارخ بهستيرياااااا : ابي امـــي جيبووهااا لي سعـوود ‏جبهـا لــي الله يووفقـــك ..‏

راح لهــا سعــوود والدمووع بعيونـــه : خلااص يا جوااري مايصير كذاا ‏

ام يزيد : تعالي يا بنيتـــي تعاالي ارتااحي لا تسوين في نفسك كذا‏

الجــده : باللــه خوذوا حلا معكــم طلعوها ترتــااااح ‏

ام عبد الرحمن : يالله يا بنيتـــي تعاالي ارتااحــــي ‏

حلا ناظرتهااا : انا مو بنتك امي رااااحت خلاااااص وقاامت عنهم طلعت لفوووق ‏
في الغرفــه تبعــد عن نفسهــا اللي قاعديــن يقولونــه ‏..

...

جتني الاخبار في وسط السبوع

وانتهى فكري مع اخباري وضاع

‏...

كل قلبي محترق بين الضلوع

والسبب نار الحزن والألتياع

‏...

ماتت أمي وأنطفت ذيكِ الشموع

وابتدا حزني بأيامي وشاع

‏...
‏‏

حلا تضحك بصدمه : هههههههههههه قـال اييش امـي ماتت حتى في مزحهـم يفاولـون على النـااس ..( ‏ودمعت عيونها ) تــو ‏مكلمتها كـانت تكلمني شلوون ماتت ‏

جاهـا سعــووود : حـلاااا انـت بخيـــر ‏

حــلا ناظرته ببرود وسط دموعهــا : اختــي وينهـــا ..؟

سعــود : الجوري في الغرفـه مع خالتي تهديهــا .. انتي شلونك ‏

حلا : مثـل ما انـت شااايف هذااني عاايشـه ربي ما خذااني مع امي ‏

سعوود بحزن جلس جنبها ودمــع : حلااا هذي الغالييه انا مدري عقبهااا وش اسـوووي

حـلا : هذا انت ياسعوود وتبكــي وش بقيييت لي انا وجوااري ( وصااحت ) ا امـس كـ ‏كنا نضحـك واليووم ‏نبكـي ابي امـي انا مقدر اعيـش من غيرهـاا ‏

سعـود : محـد يقـدر يعيــش من غيرهــاا ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

في الصـاله الكـل جالـس على حالتــــه ..‏

سروور صااحـت صح ما عرفتها الا من فتره ميب طوويله لكن كانت بمثاابه امهااا اللي ما ‏جابتهااا : خاالتي ‏رااحت خلاااااص ‏

تركــي طلــع من البييت بكبـــره صاااح اييه صااح : خاالتي ماارحت كذااا هي بخيير ‏مافيهاا شي شلوون تمووت ‏كـذاا شلوون ترووح وتتركك حلاا ‏

الجــد قاام : عظــم الله اجـر الجميــع بكـراا الدفـن بعد ما يشوفونهـا عيالهــاا .. يا عيـاال ‏ابيكـم تواسونهــم .. هذي ‏امهــم .. والله يرحمنــا جميـــع ... وطلــع عنهــــم ..‏


الكــل كـان سااكـت ماعنده شـي يقـولـه .. او بالاحـرى يستوعــب اللـي انقـــال .. امــس ‏يضحكــون واليــووم ‏يبكــــون اللــه يالدنيــــا وش كثــر انتـــي ظالمــــه .. وش كثــر فييك ‏خبـــث اذا بغيتي تفرحيـن الواحـد ما ‏تـدووم سعادتــــه لابــد يجــي بعدهــا حـزن ..‏
لحظــات يعجــز اللســان عن التعبيــــر ... تنشـــل المشاعـــــر .. تتشنــج الانفعالاات .. لا ‏يبقــى ســوى شــي ‏وااحــد يعبــر عمــا بداخلــك ... الدمـــووع .. دمــوع الحــزن اللتــي ‏لا تنطفـــئ .. ولا يذهــب اثرهـــا سريعــــا ‏ً ... هــذا كـان حالهـــم .. يا تــرى هل ‏سيصمـدوون ابطالنـــا .. حياتهم تعود كسابق عهدهـــا .. ام ان هنــاك من ‏سينغـــص عليهم ‏صفــو عيشتهــــم ... سيقلــب حياتهم رأســا ّ على عقـــــب .. هـذا ما سوف تعرفـه في ‏البـارت ‏الجــــااي ... اتمنــى ان ينـال على استحسانكــم .. بإنتظــار توقعاتكــم .. قرائـــه ‏ممتعـــــه للجميـــــع ... ‏


.
.

الدلال Q8 17-07-08 05:24 PM


‏ ...::: الجــزء التـــاســع عشـ ـ ــر :::...‏

‏*‏
‏*‏


‎[ ‎وحشتيني‎ ] ‎قليلهـ .. لو أقولـ أنّكـ‎ [ ‎وحشتيني‎ ]
أحسّ بداخلي أشيـاء كثيـرهـ‏‎ ‎صـ ع ـب‎ ‎أترجمهـا‎ !!‎

‏.‏
‏.‏

بعـــد مرور شهـر على وفـاة ام سعــود .. رجــع كل شـي لطبيعتــه .. الا مع وجود فجـوه في قلوبهـم ‏للحيـن باقـي اثرهـا .. رحلت الغاليــه وانرسـم على ملامـح حبايبهـا الحـزن .. الكـل يبيـن انـه طبيعــي ‏لكـنه من الداخــل يبكـي الـف مـــرره .. الــف مـرره مثل ما هـي حــلا .. للحيــن جالسـه بصدمتهــاا ..‏
في غـرفـه حــــلا ..‏

حــلا جالســه على السـرير وحاضنــه مخدتهــا .. وسااارحـه في عالمهــاا .. عالمهــا اهــي وامهـــاا .. تتذكــر ‏كل السنوات اللـي مروا بهـا مع بعـض .. فجـأه ابتسمـت تذكـرت ذااك اليـووم وشلـون يتنسـى هـذا شـي ‏خاالـد في الذااكــررة يوم كان عمرهــا 12 سنـه‏

حـلا ببرائـه وقفت قدامهـم وبفخر : انـا بصيير احسـن دكتـوورة على وجه الكره الارضيـه

سعـود : ههههههههههههههههههه اقووول ادخلي المتوسطــه بالاول ‏

حـلا ناظرت امهاا : صـح يمممه ابوي لو انه موجود كاان هو يبيني دكتورة

ام سعوود : اصلا من غير ما يقول ابووك انتي دكتورتناا يممه كم حلا عندنـااا

حلا نطت في حضن امها : صــدق يممه

ام سعـود تصاصرها فأذنها : وبتكونين دكتورتي الخاصه تعرفين بكرا اكبر واعجز من لي غيرك يا قلبي ‏

الجوري :يممه تراني اسمعكم اذا هي دكتورتك اجل انا وش اطلع

حلا : انتـي تشتغليين عندي يعني ممرضــه

ام سعوود تغمز للجوري : اييييه انتي تشتغليين عندهاا هذي حلا والاجر على الله

‏..... استرجعت ذكرياتهـا ومن بيين ابتسامتهـاا .. بكـت .. صــااحت من قللب .. يممه لييش تخليني ‏وترووحيين من لي غيرك يمه .. من اللي بيشجعني ويوقف جنبـي ميـــن يمــــه .. والله ا اقـدر اعيــش ‏من دوونـــك وشهي حياتي بدونك ..‏

دخلـت عليهـا الجــوري مبتسمــه .. الجوري بدت تتقبل الوضـع الجديـد مع انها بالاول كاانت ‏منصدمـه لكن الحيين هي اللي تهــدي فـ حـلا اللي تـو بدت تستوعب اللي صــار ‏


الجــوري جلست على السرير : هـااا الحلـوو شلوونــه اليــووم ..؟؟

حلا نااظرت فيهاا بين دموعهـااا ولفت عنهــــا ..‏

الجووري :يالله حلااا اليووم العشاا على سعود هههههههههه لو تشوفين شكله وهو يقطع البصـل وربي ‏نكتــه تعاال بسسرعه ترااه ما رضى يدخل المطبـخ الا بعد ما اقنعته انك بتاكليين معنـااا ‏

حلا (( الله يا الدنيـاا اللي يشوف سعود الحيين ما يقول هذا اللي قبـل فتـرره .. تغييرمررره رجع سعووود ‏الاولـي بـس وش الفايده الحيـن بعـد وشـووو ... ااااه بـس ‏

الجووري : حلاا الله يهدييك لييش تطنشينــي

حلا : ماالي نفــس اكــل شي خليني بلحالـي ‏

الجــوري انفعلت : اووهووو عليننااا ميب حاله هـذي كل يووم مالك نفـس شووفي جسمك شلون ‏صاايـر ناظري وجهك ويين حلا اللي نعرفها شعله هالبيــت مايصير كذا وانا اختك حااكره نفسك بين ‏اربع جداارن اللي رااح راااح ما يمديناا نسوي شي هذا قضااء وقدرررر

حـلا ادمعـت : طيب اطلعــي وخلينــي ادري اللي راح راح بـس انتوا مب حاسيـن باللي انا احسـه ..‏

انسدحــت حـلاا صدق هذا قضااء وقدر بـس هذي الغاليــه هذي اقررب الناااس لـــي .. قاامت للمرايا ‏تشووف نفسهـاا .. هههههه يا حليلك يا حـلاا شوفي شلون صررتي لحم على عظــم .. اوووف الله يعييين ‏ابنـزل اجبر خااطرهـم مسااكييين ...‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

بيت ابـو عبد الرحمـن ..‏


تـركي : لا باللـــــه الحييين يا مرووح انت ‏

غرام : وانت وش علييك هو الكبيير ولا انت خلييه بكيفـه ..‏

تركــي : اقوووول باااابااااا

ابو عبد الرحمن اللي جلس معهم طوول هالفترره اشتااق لاجوااء البيييت وسواليف عياااله : يا ‏عيووون باابااا انت ‏

غراام تخصررت : لااااا والله الحيين هذا وش كبرره وش عررضه وتقووله يا عيوون بابا اجل انا وش ‏تقوولي ..؟

ام عبد الرحمـن : ولا تزعليــن انتي عيووون امتس وش تبين بعد ‏

ابو عبد الرحمن : هههههههههههههه قوولي اغااار وانتهينااا

عبد الرحمن : هااا يبـــه وش قلللت

ابو عبد الرحمن يشرب قهووته : في وشـووو ياا ولــدي ‏

عبد الرحمن : هـوووو يبـــه في اللي قلتلك ‏

تركي : وانت وش قلتلــــه هااااه اعتررف تخبي عليناا ياللي ما تستحي هذا وانا اخووك حبيبك ‏

ام عبد الرحمـن : واللـه من جهتي يا ولـدي لازم بالاول نســأل عنهـااا نعــررف من بنته بعديين يصير ‏خيير ‏

ابو عبد الرحمن : ايييه تقصد فـ موضووع العررس ‏

غراام : اووووخص يا دحيم وبتعررس بعـــــد

عبد الرحمن : يعنـــي وشـوووو

ابو عبد الرحمن : طيب انت مـن ويين عرفتهااا شلوون عررفت منهــي بنتـه

عبد الرحمن تورط : هااا لا هي اخت وااحد من العياال عندنا في الشركه ومره شفتها فبيتهم ‏واعجبتـن ‏

ام عبد الرحمن : اييه دام كـذا الله يكتب اللي فـيه الخيير ‏

عبد الرحمن ابتسم : يعنــي بتواافقوون يمممه

ام عبد الرحمن : طبعــا ً وانا كم عبد الرحمن عنــدي ‏

عبد الرحمن من الفررح رااح حب رااسهاااا : الله لا يخليني منكم يمه

غراام : هييييه تعاال حب رااس ابووك هو اللي بيخطب لك ولا حبـذا تحب راسي بعد بحكم انـي ‏اختــك ..‏

تركـي :ونسيتـــي اخـووووه ولااا

ابو عبد الرحمن يقووم : هههههههههههههههه ياا زيين جلستكــم بــس والله من زمااان عنكــم وحشتني ‏لندن ...‏

ام عبد الرحمن : هوووو من زمان عننا بدال لا تقوول وحشتووني تقولي وحشتن لنـدن صدق رجااال ‏

ترـكي : لا يا شيييحه احسبه حررمه ‏

ام عبد الرحمن تقوم مع رجلها : اسكــت بس ... صدق عيااال فصخوا الحياا

عبد الرحمن : تقصديين ما بعد خط الشنب في وجيههم

غراام : امششششش يا شنب اللي يسمعك عندك شنب انت بعد اشوا انه خط البلده‏

عبد الرحمن يقووم : احتررمي نفسك لا اوريك الحييين وقاام عنهم

غراام : اقووول ترووووك انت حزيين

تركـي : شلوون حزييين يعنـــي ..؟

غراام : يعني اشوفك تضحك وتهررج ماكن ام سعوود متوفيه لهاا فتـرره

تركـي باان علييه الضييق : الحــزن بالقلـــب واناا اخوووك وقااام عنهااااا

غراام : صدقت يا خوووي الله يكون بعون الجميييع بـس .. وراحت لغرفتهـااا


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ


عنــد الشبااااب اللي تقلص عددهم في المقهــــى ..‏


محمــد حاط يده على خده : انت وبعديين معك ياااخي ما تمــل من هالبلوووى

فيصــل ماسك السيجااره وعينه في اللاب تووب : اقووول لو سمحت خلني اخللص شغلي بعدين ‏كلمني ‏

محمد : اللــــه ياللي يبييع ويشتر في الاسهــم يااعمي طيير بس ‏

فيصـل : محمد واللي يسلم قلبـك هاللحظــه مهمــه بالنسبــه لي والله هالعضوووه ماااخذه عقل ام ام ‏جدتـــي اللي جاابوا امي ‏

محمد تحمس : يعنـــي للحيييين ما عرفتك صدق انهاا مخفـــه

فيصــل : لاا تغلط لوو سمحــت .. لا شلوون تعرفني ياا مــخ خلني اخللص الهدييه وبعديين اقوولها

محمد : طيب انت ما عررفت عنها شي ولا من هي بنتـــه

فيصـل ترك اللاب وركز فكلام خويه : تصـدق يا محمـد انا منب اعررف الا اسمهاا وكل شي عنهااا يعني ‏‏... عاايلتهاا ما قالتلي ولا فكررت اسئلهااا اصـلاا ً بس والله انهااا تجنن ياااخــــي ..‏

محمد : ليييش انت شفتهـاااا ..؟؟

فيصـل بابتسامـه خبث : افـااا عليييك اكيييد لاازم اشوفهـاا ووريتها صوورتي بعد

محمد بحمااس :ٍ يعني عررفت انك شنب ‏

فيصل بنفس اسلوبه : لااا طبعاا عررفت اني بنت وزي القمرررر

محمــد : بــٍس شلوووون ‏

فيصــل : الله يعاااافي ( واشر بجووال ) المخفاات اللي فيـذاا لقط صووره وحده منهــم ورزيتهااا ‏بالمســن

محمـد هز راااسه : واللــه انــك دااهيــــــــــه

فيصــل ابتسم : هههههههههه انـاا فيصــل يا بااباااا العقل المدبر ‏

جـاااهم طلاال : ويااليته يدبر شــي زييين بـــس .. هلااا شباااب شلوونكم ‏

محمد : من جد صدقت هلاا فييك انت وش مسوووي ‏

طلال : والله ماشيين بهالدنيااا هــاا طلبتوا شي ..؟

فيصل : لا بنحترريك حنا جايين من سنه جدي ‏
‏ ‏
طلال : موب مشكله هذا ما يمنع انكم تطلوبوون ثاانـي ( واشر للجرسوون ) لووو سمحـــت يااا سييد ...‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ ‏

بيـت ابو يزيــد ..‏

‏ ‏
يزيــــد : هلا يبــــــه ..‏

ام يزيد : والله انا ما علي منكــم اذا اتفقتوا وكل شي مع انـي افضل انـه يكوون بعد ما تخلص جوااري

ولــع تتدخل : اللـه بيشطــح اربـع سنواات كثيير يمـه‏

ابو يزيد : وهي الصادقه مارح تطيـــر ‏

دلــع : بكذا تعلقون البنت يبــه خلوها تتزوج صغيره وش فيهاا

ولع : ههههههههههه قوولي وش معنى انا وهي لااا

يزيد : هااااه يبـــه

ابو يزيــد : انت صااحي خالتك توها متوفيه حتى تربتها ما نشفت ‏

يزيد بضيق : الله يغمد روحها الجنه .. يبـــه انا ما قلت الحيين يعني على قدام شوي

ولع : قداام ولا ورا مابقى شي على الجامعــاات خلها بالاجازة احسن

ابو يزيد قام : الله يكتب اللي فيه الخير .. وراااااح عنهــم ‏

يزيــد بقهرر : وانتي كم مره قلتلس ابلعي هاللسان اللي ما وراه الا افكاارك الغبيه

ولع : اقووول بـس .. احمد ربــك اني قاعده اقنع ابووي

يزيد : الحيين كذا تقنعينـــه ( وبانفعاال ) ماا سمعتي وش يقوووووووول

دلع خذت جوالها : اووص اووووص لاحد يتكلم ( وردت ) الـووو

محمـد : هلاا والله بدلوعتـي

دلع : هلا فيــك محمد .. وشلونك

محمـد : والله هذانا عايشين بهالدنيا انتي وش اخبارك .. وين النااس يختي وحشتووناا

دلع قاامت عنهم : تووحشك العافيه والله حتى حنا موجوديــن بس تعرف انشغلنا شووي

محمد : افااا حد ينشغل عن زووجه ما هقيتها منك يا دلع

دلع : ههههههههههههههههه حتى عن اهلي انشغلت وش رااايك ‏

محمد : اللـي ماااخذ هالعقل يتهنااا بـــه

دلـع بعتب سريع : وش هالكلاام تعرف محد مااخذ عقلي غيييررك يااادب

محم\ ابتسم بخبث : الله الله اخيــرا اعتررفت البرنسيسه دلع ان لي مكاان بقلبهاا

دلع بخجل : محمــد عااااد منب احب هالكلااام

محمد : طيب انا احبــه وش اسوووي .. يختي مشتااقلك ابجيكم الحيين

دلع طيرت عيونها : الحييين الحييين

محمـد يديور بسيارته : ايه الحيين الحيين هذاني سويت ‏u TURN ‎‏ زهبي القهووة ابيهاا من يدينتــس

دلـع مااتت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههه اوول مره تتكلم بالسين احس ما يليق علييك

محمد : لييش ما يلييق منب سعوودي انـأاا ..؟

دلع : لا مو عن كـذا بـس عياال بريطانيا ما تطلع حلووة عليهم

محمد : إنا للـــه .. ياذا عياال بريطانيا يعني الحين أي حد يروح هنااك خلااص يصيير ياااااي ‏

دلع : ايييييه يصيرون ياااااااي يقالهم اتكيت بس انت طلعت غيير ‏

محمد : اشوووا هذا اللي ابيــه اني غيير على الاقـل في نظرك ‏

دلـع : الا محمد متــى يبدأ دواامك ماكنك طوولتهاا

محمـد : ياا شيين حكيتس يا شييخه تحبين تفشلين .. اذ انتي بديتي جاامعه انا اطس للمستشفـى هاااه ‏وش تبين بعـــد

دلع : طيب طيب لا تزعـل علينـا الحين بتجي ولا كيـف عشان اتجهز

محمد يكلم نفسه بصوت مسموع : ياااا حظك يااا محمد بتقاابل دلع .. اييه يا عمري ابجـــي مسااافه ‏الطرريق يالله دلووعتـي اشووفك على خير ‏

دلـع ابتسمت بخجـل : اوكـي بــاااي ... سكررت عنه وهي طاايرتن من الفــرح ... في هالفتـره صايـر ‏محمــد قريب منهـا بالحيـــل ..اغلـب وقتهـم يسولفـون مع بعـض لكن نادرا ما يتقابلــون .. يعني من بعيد ‏لبعيــد ... يعنـي بدت تتناسـى سعـود وتندمــج مع محمــد ... خصوصا الفتره اللي بعدت فيهـا عنــه ..‏

جا لمها يزيــد : هـاااا اشوووفك قمتي تتبسميين كل ما كلمك هالمحمد

دلع رفعت حاجب : اجل وش تبينـي اصييح مثلا ‏

ولــع : لا يـــا قلبي خووذي راحتس لكن يقصد مووب دلع اللي شفناها في الملكه ولا ذييك الاغنيـه‏

دلع بسسرعه : اسكتي اسكتي بس ‏

يزيد : بعـد اهدااء اغااني بناات فاضياات واللـه ... ورااح عنهم ‏

دلع تنهدت : اوووف الحمد لله بغيت اروح فيها وانتي متى تعقلييين ‏

ولـع ترووح : اممممم اذا انخطبت خخخخ يالله سلاامووو ورااحت لغرفتهااا طوالــي ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

بيت ام سعــوووود ...‏

سعـود : هااااه بتنزل اختــك ولااا

الجووري : أيـــه بتنزل لاا لا واللـه مدرري عنهـااا

وليــد : بالله عليك في احد يشم طبخك ولا ياااكـل ‏

سعوود ابتسـم : بس حلاا غيير لو ذاابحها الجوووع ما تمشي كلمه احد اختي وانا اخبر بهااا ‏

وليـد اكتفـى بابتسامــه .. نزلت حلااا بشكل جاامـد كانت لابســه بنطلون جينز وعليـه بلوزه طوويلــه ‏تجـي تجي لفوق الركبه بشوي ومسويه شعرها ذييل بايــن انها كانت تصيـــح .. شكلهاا كاان مرره حلو ‏وطفوولـي .. جلست على الطاولــه الكل سكــت يووم جـااات ..‏

الجـوري :ا خيراا حنيتي على نفسك ‏

حلا ما ناظرتهاا حتـــى ... سعود : والله اني ما طبخت الا عشاان هالطله بس عطين راايك مع انها مش ‏ولا بد

وليـد : لا يااخي اماا اسباجتي ومش ولابد ما عندك ساالفـه ‏

سمــوا بالرحمــن وبدوا اكـــل .. حلا تاكل لقمه ثنتيــن وتسسرح شــووي .. قاامـت عنهـم وجلست عند ‏التلفوون الكل ترك اكلــه و راقبهــاا ..‏

حلا رفعت السماعه ودقت على غراام شوووي ..‏

غرام : الــــــــــوو

حلا : هـلاا غرام ‏

غررام بفرحه : ياا هلاا بهالصووت والله يا هلا فييك يا قلبي شلونك

حـلا : هذانـي عاايشه ما بعد مـت

غرام : بسم الله عليــك يا قلبي الله يعطيك طوله العمرر هااه جينا على بالك ‏

حلا ابتسمت : انتي دايم على الباال حتى لو قل السؤاال شلونك وشلون خالتي ‏

غرام : ههههههههههههه دووم هالروقان يارب حنا بخيير وخالتي بعد دايم تسأل عنك والله كلنا مشتاقين ‏لكم وش مسوييه يا حلا‏

حلا : ابـد ضايعييـــن يا بنـت العــم ضاايعييين ‏

غراام محزنه على حال بنت عمهاا صرفت الموضوع : ايييه صح ما سجلتي في الجاامعـه يووه منب ‏مصدقه ان الدرااسه قرربت ‏

حلا : لا والله ولا فكررت اسجـل بس اختي راحـت انـا مالي نفس

غرام : وش هالكلام الله يهدييك من اللي كاان صاجنا ابدخل طب وادخل طب هذي اخرتس ربه ‏بيت

حلا : قلتيهاا كااان يعني من زماان وبعدين وش فيها لا صرت ربه بيت مثل امـــ امـي ‏

غراام ضاق صدرها على صديقتها واقرب وحهد لها : طييب حلاا خلااص ما يصيير كذا يالله امي تبينــي ‏اكلمك الليلـه كاانك فااضيه اووكي ‏

حـلا : طيب سلمي على خالتـي .. في امان اللـــه وسكـرووا لفت عليهم شافتهم يناظرونهـا ببرود : خيــر ‏وش تناظرون فيـه كملــوا اكلكــــم وقاامت عنهم لركنهاا الهااادئ .. ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

سعــد : انتـي متأكــده من اللي تقووليــــن ‏

وداد : ما ادري قلتلك انت وش تبي مني ‏

سعد يسحب نفس : انـا سألت وجاوبي على قد السؤال ماله دااعي كلاامك ذا بيخطبك ولا لأأ

وداد : قلتلك مدري ما فهمت من كلاامه بس ما اعتقد بيخطبنـي ‏

سعـد : همااك تقولين انـه حبــك ‏

وداد : لاا ما قلت حبني قلت بدأ يميل لـي سعد واللي يرحم والديك الا هالولد خلـه في حالـــه كاان ‏تبي شي خذه مني انـااا لا تأذييه والله ما يستاهل

سعـد : هههههههههههه الله انتي اللي حبيتيـــــه مهووب هو ... عرف شلوون يعلقك ولد البطااارى المهم ‏ابي اخباار اول بأول سمعتي‏

وداد بقله حيلــه : ان شــاء الله شي ثااني ‏

سعد : ابـد سلامتــي يالله ولا تنسين اللي قلتلك عليه ابييه الحين يالله باي .. سكـر منهـااااا

سلمااان : يا انت واحدن نشبه منتب نااوي تخليه فحااله ‏

سعد : الله اخلييه لحاله مره وحده ضحكتني يااشيييخ ‏

سلماان : صدق حق من يرووح ويعلمهم بسووالفك ‏

متعـب اشرر لسلطاان عشاان يسكت لان كان معهم شخص قدروا يسيطرون عليه مره ثانيه اللي هو ‏صديـق زيـاد فهــــــد ..‏

سعـد : وش علييك من هالبزر ناظره ما يدري بالدنيـااا

متعـب : هاا وش تقوولك هذي ‏

سعد : شكـل الادمي صدق اللعبـه بس مدري هي شكلها تلف وتدوور والله مدري وش وراها هالبنـت ‏اماا لو كانت تكذب علي ولا وزت شي مارح يصير لها طيب ‏

سلمـان هز راسه : اللي يطيح فـ ايديك يالله ان ترحمــه برحمتك ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

فـي بيت ابو يزيـد بالمجلـس ...‏

محمد جاالس وحاط يدينه على رجوله بطفش : ياابن الحلااال ورا ما تنقلع وتخلينا بلحاالنا

يزيد يحط رجل على رجل : عيــد يا عمي ما سمعت

محمـد : دلــع اذا ما عليك امرر نادي خالتي ‏

دلـع ابتسمت : شووي وبيرووح ما علييك منه

جاهم زيااد : يا مرحباا ترحيبتــن كلهاا تراااب ( يووم شااف محمد طير عيونه ) في وجــه زوويد ولا انت ‏محشوووم

الكـل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يزيـد ضحك : ههههههههههههههه شف الادمـي ياللي ما تستحي يالله تقلــع

زيـااد : انا بتقلع بـس لازم تجي معي امي تبيييك ضرووووورري ‏

يزيـد قاام : هيين راجعلكم لا تخاافووون وطلع هو واخوووه

محمد تنفس الصعدااء : ايييه الحين الواحد ياخذ راحته بالحكي .. وشلوونك دلع

دلـع : بخيـر الله يسلمك وانت

محمد : به احـد يشوووفك وما يصيير بخييير يختي حرااام عليك تبين تذبحيني انتي ‏

دلـع باستغرااب : وشـوووو

محمـد يجلس جنبها : اقووول دلووعتي وش رايك يعني انا اقوول يعني نخلي عرسنا قبل ما تبدأ ‏الدراســهـ ..‏

دلـع لفت عليييه : وش وشوو وييين حناا عاايشين تونا تملكناا نشطح لعررس تو الناس يااخي ..‏

محمد : الملكه عدا عليهااا دهرر .. ( وبخبث ) ترى يمديني اقوول لابوووي وطبعا عمي ما رح يقوول ‏لا ‏

دلـع : ابقووولــه ما ابي ابووي بعد ما يرفض لي طلب ‏

محمــد : ولا رح يررفض لاخوووووه لانه صااادق ولااا ...‏

دلـع ( بدلع سبلت بعيونها ) بس ما اهووون علييك صح ‏

محمـد انحررج : هههههههههههه لا تسووين كذا تقهريني ‏

دلـع بخبث ابتسمت : اقهررك ولا منحررررررج

محمـد : المهـم ما علينا من هالحكــي .. تبيين قبل الدراسه

دلع : لا طبعاا في الاجاازة الكبيره بعد .. ( سكتت كنها متردده ) ا اقـ اقوول محمد

محمـد : يا عيووونــه سمي يا بعدهم

دلع بحرج : اممممم ممكن تغمض عيونك شوي ‏

محمـد بدوون تردد غمــض .. دلع وقلبهاا يررجف قرربت منه ولمست رموووشــه هو فتـح على طووول ‏‏.. دلع انحررجت صار وجهها بوجه بعدت عنه

محمــد رفع حااجب : وش سوويتــي برمووشــــي ...؟

دلـع : لا ولا شـي بـس من زمااان ودي المسهااا مدري ليه احسك تحط مسكارا

محمد : وش مسكرتـه بعـــد ..؟؟

دلع ابتسمت : حقت الحريم بس ماشاء الله طلعت رموشك طبيعيـه

محمد : هههههههههههههههه يااحليلكن يا بنااات لا تخاافيين رجلك كل شي به طبيعي ماا ركبت شي ‏كلـه خلقــه الله ‏

دلــع : ما شـااء الله عليييك ‏

يزيـد دخل : انتوا اللي ماشاء الله عليكم يالله اندزلعووا حمود امي تبيك رح لهااا ومنااّاّك واللي ‏يسلمك اقضـب البـاّاّب الحيين كذا وبتقعد تهذري بك هالبنـت

دلـع عصبت : انقلــع بـــس يازينك مسكت ‏

يزيد : مسكت ولا رهييب ها ها ها ‏

محمـد : ميير يا ملغـك بـس يالله بالاذن ابشوف خالتي وامسك الباب على قولتك ( ولف على دلع ) ‏وانتي دلع ليا بغيتـي شـي انا موجوووود بضغطه زر واناا عندك يا الغاليـــه

دلع استحت : ان شاء الله ولا يهمك مع السلامه وراحت عنهـم

يزيد : تصدق حمود ما توقعت ان من عاشر قوما صار مثلهم بسسرعه ياخي اختي صارت باارده بشكل ‏وكل شي عندها بالهدااوة مهيب دلع اللي نعرفها ( ومسك ياقه ثوبه بمزح ) ان ما رجعتا اختي لا ادفنك ‏هنيااا

محمد : ههههههههههههه فديتها تبي تصير نسخه مني ‏

يزيد يوح : اقوول لا يكثر وامـشش قدامي بـس وطلعـوواا ..‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ

بيت ابو محمـــد

ام محمد بعصبيه : وينهوبـه بعـد اكيييد طااار

طلال بمزح : صدق يمه .. توني ادري ان عنده اجنحــــه

ام محمد : اعقل ياا ولد اشووفك من الصبح وانت تستخف دمك وانا ساكته

طلال : طييب يمه استخفي دمك انتـي بعد انا ما قلتلك لاا

سرور مااسكه ضحكتهااا لا تقـب فيهـا امهــا ..‏

ام محمد قاامت بعصبيه : والله مدرري اجيبهاا من هالورعااان ولا من ابووهم اللي كل يووم في دييره ‏ماا يقر في البيت اعوووذ باللــه ما يعرف يقعد مع عيااله يشووف وش يبوون وش نااقص عليهم

غرور لوت بوزها : يأمرون بالمعرووف وينسون انفسهــم‏

طلال وسرور : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سرور : والله ياا انك رفعت ضغطها الحين بتحرم انهاا جلست في البييت ‏

طلال : والله مدري وش بلانـي اليووم صاايـر مزووحي

غرور : ياا حبيبـي .. بديناا بالمواال اليووومي قاامت لغرفتهـااا يوم طلعت سمعت جوالها يدق رااحت ‏ركض له يمممممه هالرقم اللي ارسلي مسج قبل كذا ردت

‏........ : الـوووو

غرور ارتاحت يوم سمعت الصوت : هـلاا

البنت : السلام عليكم

غرور : وعليكم السلام ميين

البنت : اممممم بصراحه انتي ما تعرفيني بـس انا اعرفك ابيك في سالفـه اذا سمحتي

غغرور استغربت : خيــر اختي وش فيــــــــه ..‏

البنت : لا تخاافيين اختي بس ما ينفع بالجواال ياليت لو نتقابل فمكان يكون احسن ‏

غرور : بعـد نتقاابــل ...‏

البنت : والله اني بنت لا تخافين شوفـي روحي بكرا لـ ....... الساعه 8 واذا وصلتي ارسلي مسج وانا ‏اجييك يالله بالاذن اختي و اتمنى انك ما تنطشين السالفه يالله مع السلامه وسكررت عنها

غرور نااظرت في السمااعه وش عندهاا يا ترى وش هالسالفه اللي ما تنفـع بالتلفوون .. اللـه يستــر بـس ‏اممممم وش معنى هالسوووق اللي مدري وش يبــي ولا قد طبيتـه اصلاا اخذ معـي سروور .. لا لا مب ‏لاازم الحين تقعد تسويلي سااالفه اروح واشووف الموضووع وش بيصير يعنـــي ... ‏

الدلال Q8 17-07-08 05:28 PM

البنيه لو‎ " ‎تموت‎ / ‎من الهيام‎‏ ! ‏
ما تقول : إني‎ [ ‎أحب‎‏ ! ‏
سالفتها‎ ‎بصدرها‎ ‎تنبت .. ورود‎‏ !! .. ‏
بس مايقوى‎ .. / "‎يجاوب فمها‎" !!‎


يزيــــد : اوووف يا شينك يالجووري لا صررتي كذا

الجوري : طيب وش تبيني اسوي انا كذا عاد ‏

يزيــد : يختي هي كلمـه من اربع حروف حطي الالـف تلحقها الحـاء وتلزق بها البااء وجنبهم تنسدح ‏الكااف ‏وخلصناا ‏

الجوري : ههههههههههههههههههه وش هالشرررح بس ‏

يزيد : عشاان تعرفين انـه تتنطق عاادي يختي احبك ا ح ب ك ‏

الجوري بحيا : بس مو اكثـر منــي ‏

يزيد : لا واللــــه وااضح اصلا انك تحبيني ‏

الجوري بانفعاال : والله لو تنبطح قداامي ما تجييب نص الحب اللي احبك هوو

يزيد : أيــــووووااا وصلنا للي نبييه جوارتي حبيبتـي هههههههههههه اجل انبطح قدامك

الجوري : اووهوو عليناا الا قولي وش اخباار البنات وحشووني ‏

يزيـد باستهباال : ما تشوفيين وحش يسلموون عليك

الجـوري بدلع لاول مره : حبيبــي زيووووودي

يزيــد خق معها : يالبييييه يا عيووون زيوووودي ...؟

الجوري خنقتها العبره : انا مرره مشتااقه لامـي والله ما تتخيل شلون البيت بدونهاا تدري يزيد لو انت ‏مو ‏موجود بحيااتي كاان انا لاحقتها من اوول والله انت اللي تخف عني .. تدري حلا تحسبني ما ‏احس ما يحترق ‏قلبي عليهاا بس كل شي بالقلب يا يزيد لييش هي ما تفهم ( وصااحت )‏

يزيــد حزن عليها : خلااص يا جوااري ادعولها بالرحمه ما صير كذا .. وانا معك والله وين ما تروحيين ‏من لي ‏غيرك يا خلفهم اوقف معـــه وعلى فكره تراني في حسبه خطيبك يعني ولااا .. دمووعك ما تنزل ‏ثاانــي فاهمه

الجوري ابتسمت بضيق : ان شاء الله طيب يزيد ابروح لاختي الحين اكيد حابسه نفسها ‏

يزيد : يا ذا الحلا الله يهديها بــس يالله اجل ما اطول عليك وخلينا نسمع صوتك عااد

الجوري : إذن الله يالله مع السلاامه ‏

يزيد : انتبهي لنفسك ســلاااااام وسكر عنهـا ...‏



تدري‎‏..!! ‏
وش اللي أبيـه بهـ‎ ‎اللحظة‎‏..!! ‏
أبي أرمي نفسي بِـ‏‎ " ‎أح ـضانكـ‎‏ " ‏
و‎ ‎أبكي،،‎‏ ‏
إلين يخلص الدمع من عيني‎‏..!! ‏
‎‏ ‏
و أبي،،‎‏ ‏
وأنا بـ حضنكـ،،‎‏ ‏
يـ‎ ‎ملاني‎ [ ‎كــيانكـ‎‏ ] ..!! ‏
‎‏ ‏
و أصيـح بـ عالي‎ ‎صوتي،،‎‏ ‏
فـديتكـ،، لا‎ " ‎تـ خ ـليني‎‏ "..!! ‏
‎‏ ‏
أبي أكون‎ ‎أنا ج ـنبكـ،،‎‏ ‏
أبي أكـون بـ‎ [ ‎أح ـــضانكــ‎ ]..!!‎

‏ ‏
ــ ــ ـــ ــ ــ ــ ــ

‏ راحت الجوري عند اختها اكييد مب نايمه الحيـن الله يصلحها دخلت عليهـاا لقتها جالسه قدام ‏المرايـه وتمشط ‏شعرها بسرحـااان ‏

الجـوري : حلاااا

حـلا : ........‏

الجوري :يااا بنت انا اكلمـك حلوووو

حلا لفت عليها : هــلا جواري ‏

الجوري جلست جنبها ومسكتها من كتوفهاا : هاا حلوو اشووفك اليووم منشكحه

حلا ابتسمت : منشكحه من وين جاايبتهااا

الجوري : ماا علييك هاا خلااص مصمله ما تدخلين الجامعه

حلا حطت المشط وتنهدت : راح التسجيل امممم فكرت اني ادخل كليه اصررف

الجـوري قامت : طييب بمناسبه هالابتسامه الحلوة تعاال ناكلنا شي انا مرره جاايعــــــه ‏

حلا : هههههههه يا دبه ما كفااك الاسباجتي حقت سعوود

الجوري بفرر ح : لا داام به ضحكه اجل ابسووي ذبيحه

حلا قاامت وسحبتها لبرا الغرفه : ههههههه هذي ضحكه ثاانييه نعزم الجيراان وطلعـووا للمطبــخ ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

في هالـوقت في غرفـه ولــع .. منبطحه على السرير وقدامها اللاب وباايـن عيونهاا حمرراا شوووي ... تم ‏‏تسجيـل دخـول سويـــــر ‏


سويــــــــــــــــــر :‏

هـــلا ولــع وش اخبااارك وش مسووووي

‏ ‏
‎•°°°• ‎الدنيا علمتني من تحبهـ لا تبين له غلاهـ‎ •°°°•‎‏:..‏

هلااااااااااااااا ساارونااا انا بخير اخباارتس انتي وش مسووووي وربي وحشتيني يالدووبااا

سويــــــــــــــــــــر :‏

وانتــي اكثر يا قلبي تصدقين عااد قسم بالله ورب البيت قبل افتح المسن كنت افكـر فيك

‏ ‏
‎•°°°• ‎الدنيا علمتني من تحبهـ لا تبين له غلاهـ‎ •°°°•‎

سبحـان الله القلووب عند بعضهـــا

سويـــــــــــــــــــــر : ‏

ولـع ممكن اخذ من وقتك شوووي ‏

‏ ‏
‎•°°°• ‎الدنيا علمتني من تحبهـ لا تبين له غلاهـ‎ •°°°•‎

كل وقتـي لتس واللـه .. سمـــي ..؟

سويـــــــــــــــــــر : ‏

تسلمين ربي يخليك .. كم لنا الحين نعرف بعض تقريبا بنكمل او كملنا سنه صح

‏ ‏
‎•°°°• ‎الدنيا علمتني من تحبهـ لا تبين له غلاهـ‎ •°°°•‎
اممم اييه تقريبـا اذا ما كنت غلطاانه

سويــــــــــــــــــر : ‏

ومع ذلك ولا عمري قابلتك ولا كلمتك مع ان بيننا رسايل بس صور مسن صح

‏ ‏
‎•°°°• ‎الدنيا علمتني من تحبهـ لا تبين له غلاهـ‎ •°°°•‎

ايييه والله صح لاحظت هالشي بـــس ماجا الوقت المناسب ‏

سويــــــــــــــــر : ‏

الى متـى طيـب ..؟ متى يجي الوقت المنـاااسب

سويــــــــــــــــــر : ‏

تصدقين بالله بخاطري كلام ودي اقوله لك من زماان بس مستحيـه منك وخاايفــه ‏

‏ ‏
‎•°°°• ‎الدنيا علمتني من تحبهـ لا تبين له غلاهـ‎ •°°°•‎

بالله عليتس يعني في احد يستحــى من اختـــــه ‏

سويــــــــــــــــــــر : ‏

واللـه ما ادري ‏

‏ ‏
‎•°°°• ‎الدنيا علمتني من تحبهـ لا تبين له غلاهـ‎ •°°°•‎

ياساره انتي اكثر وحده‏‎ ‎عارفه اني اعزك واغليك واموت فيك واي شي منك بالعكس احس انه يقربنا ‏من بعض ‏اكثر

سويـــــــــــــــــــر :‏

وربي عارفه وقسم بالله لك غلا ما يعلم به الا الله ... صح يمكن ما نعرف الا اسامي بعض ‏
لكن الله يشهد اني احبك موووت وان غاليه بالحيييييييل


‎•°°°• ‎الدنيا علمتني من تحبهـ لا تبين له غلاهـ‎ •°°°•‎
تسلميين يالغلا لذلك ما بيننا رسمياات واي شي فخاطرك قوليه

سويـــــــــــــــر : ‏

تدريين بـس خليني ادق علييك في احد الايام الجاايـه واقوولك احسن من هنااا

‎•°°°• ‎الدنيا علمتني من تحبهـ لا تبين له غلاهـ‎ •°°°•‎

اووكي يا قلبي على رااحتـك يالله انا بطلع توصيين بشي ‏

سويــــــــر : ‏

سلامتك يالله في امااان اللــه ‏

وسكـرررت عنهـــا وهـي تفكـــر .. ياا ربيييه والله لقافتي بدت تشتغـــل بس وش ورانـااا ننتظــر الاياام ‏الجاايـه ‏‏.. اووف بس خليني انووووم عيووني تعوورني اعووذ بالله يا النت ...سكررت منه وحطت راسها ‏على المخــده ‏‏..... ورااااحت في احلامهاااا ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

اليــووم الثااانـــــي غرور تتجهــز عشاان الطلعـــــه طبعاقاالت لسروور اذا جيت علمتها السالفـــــه ‏
طلعــت من البييت مع الساايــق للسوق اللي قالتـه هالبنـــت يووم وصلت‏
نزلـت غرور بخوووف اول مره تطب هالسوووق وش اسمه اممم سوو ق ... وينهو محذووف فيـــه ‏
به احد يجي فيذا اووه وانا وش علي خلني ارسل لذي اشووف وش قصـه اهلهاااا ... ارسلت لها مسج ‏‏وانتظــررت ..‏

‏.‏
‏.‏

في الجهـه الثانيــه من الســـوق وداد كلمـت سعــد ....‏

ودااد : الووو هذااهي ارسلت في السووق تراهااا

سعد بخبث : اووكــي تـــم الحيين رايحن لهـــاا

وداد بخووف وترجي : سعد الله يخليك لاتـأذيها واللي يسلم عمرررك ....‏

سعـد : اقووول بس فاارقي تعلميني فشغلــي وسكر عنهـاااا .. يالله الحيين بس هااااه لا تقعد تصاارخ ‏علينا منب ‏ناقصيين

سلمان يعلك : ان شاااء الله بس حنا وش يعرفنا بها ‏

متعب : هههههههههه انت كور وش يعرفك خل ذا يعلمنااا

سعد : هههههههههههه والله كلكم مخفااات واللي وراااي هذي ميين

قاموا يتلفتووون متعب وسلمــــان وشافوهـاا راحوا لهـا على طووول .. ‏

غرور اللي ملت من الانتـظـاار قررت تروووح لانها هي من البدايــه كانت خاايفه من هالبنـت يووم ‏طلعت برا ‏السوووق المكاان يخووف مابه احد ويين راح هـّذا اووف بـس .. شووي ما حسـت الا ‏بضبـاااب على عيونهــا ‏‏... وبعدهـااا ما عااد تدرري عن شــي ...‏

‏.‏
‏.‏

بعــد ما فقــت من اللـي كنــت فيــــه فتحت عينــي بصعــوبـــه النووور عور عيوونـــــي .. اناظــر انا وينــي ‏‏فيييه ولا وش ذا المكـااان كاانت غرفــه مرتبــه بعـــد رفعت نفسهـــاا بكســـل ورفعت خصلات شعرهـاا ‏‏المتناثـره ااااه احس بتعـــب فضيييع .. لكــن الصدمـــه اللـي الجمتهـااا .. وخلتهــا ماا عرفت تنطق ولا ‏‏بحرررف ... اللـي قــدرت عليـــه انهــاا صررخت صرررخـــه هـززت ارجـااء الغرفـــــه ..........‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ

في المقهــى عنــد الشبـااب ...‏

محمــد : ويينك ياا رجاال ما عااد تنشاااف ولا شي

طلال : والله انشغلنـاا شوووي تعررف ورانا مرره وكذا يعني

محمد اخوه نااظره بنص عيين : وانت من اللي حاكااك اصلا ‏

فيصــل : هههههههههههههه تعرررفه مليقييف طاالع على ترركي

تركـي : خييير يابووو وقسم بالله جلستكم ذبااات على بعــــض حتى اللي ماله دخل تحشرووونه

يزيد : يااعمي أي احد يجلس على هالطاااوله بالذاات يتحمـل اللي بيجيييه ‏

محمـد : اقووول شبـااااااب الحين سعود ما يطلع من البيت ‏

يزيد : والله حاابـس روحــه ما يطلع الا للضرورة لكن اصبر بيجيه الدوام وبيطلع غصب عنه

تركي بتفكير : أيــه اذا راح لدوامه من بيقعد عند البنـااات بيقعدوون بلحالهم مع هالوليييد‏

محمد : ليييه وش به ولييد موب رجااال وسند

طلال : بالله علييك اسكت لاحد يسمعـك اما هالدااشر سند من جنبهاا والله

فيصـــل : شباااااب باخذ راايكم ادق اليووم ولا وقت ثااني ‏

يزيـد : لا دق اليوووم .. منهوو علييه طيب ‏

فيصـل : مالك دخــل بس ادق اليووم ولا أأجلهـاا شوووي ‏

تركي : اذا انت مصمــل خربهااااا ودق اليووووم هههههههههههههههه يا حليلنا نجااوب من غير لا ‏نعررف ‏الساالفـــه ..‏
‏ ‏
محمــد : وهــذا شــي موب مستغررب عليكـــم

فيصـل قاام : طيب بالاذن ورااي بعــض الاشغـااال بقضيهـاا وارجــع لكــم ..‏

العيــاال : اللــه ويـااااك .. مع السلامــــه ....‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

بيت ابو محمد ‏

ام محمــد : وينهي فييه اختــك طوولــت

ســرور حاطه ايدها على خدهاا ناظرت الساعــه : لا تــو السااعه تسع ونــص تلقينهاا بالطريــق

ام محمد : وين رااحت فييه طيـب ‏

سـرور : رااحـت للسووق مع صديقتهـااا هي قاالتـه

ام محمد : يعني رجعت حليمـه لعادتها القديمــــه ما تتوب هالبنت .. المهم انا برووح لخالتس ام سعيد ‏عندها ‏عزيمه اليووم وشووفي اختك لا تتأخر فااهمه

سرور : على امــرك يمـــه اللــه ويااااك ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ

في بيت ابو يزيد ...‏

دلع تكلم دلال : يووووه ياا دلاااال لو انك تشوفيينه

دلال : هههههههههههههههههه اللي يسمعك الحين ما يقوول اللي قبل كاانت مقطعه نفسهاا بالصيااااح ‏صدق دلع ‏بناات

دلع : ماا علييك من كلاامي زييين يالله عااد سلمي على عياالتس خووذي امي تبيييك باااي

ام يزيد : السلام عليكـم هلا ببنيتــــي واللــه كيف الحال .. وش اخبااركم يا خلفهم .. أيــه .. وخذت ‏التلفــوون ‏وراحــت لفووووق ‏

ولـع الي كانت منسدحه على الكنبه تنااظر التلفزيووون وتعلك بانسجـااااام ..‏

دلـع تجلس : ياا مااال الصقــه اللي يلصـم اذاااانتس جوااالك يدق كل هذا انسجااام وووجـــــــع‏

ولـــع رفعت جوالها ببرود وررفعت حااجب : رقــم غررريــــب ‏

دلــع : ايييه اجـل خلييه بكيفــــه‏

ولــع ابتسمت فـ وجه اختهااا : انـاا ولـــع يا هوووووووه وضغطت على الزر الاخضــر ‏

ولـــع بنفس شينه كالعاااده : الـــووووو

‏........ السلام عليكـــم ..‏

ولــع : وعليكـــم ميـــــن ..؟

‏......... : اخــت احلـى من القمــر ‏

ولـع هنااا طييرت عيونهااا وعدلت جلستهاااا وحطت يدها على قلبهـااا وبصووت خاافت : مييييين

الرجــاال : يا هلا فيك اختي معك تركي . انتي مرشحه معنـاا انك تمسكيـــن اداره منتــدى اذا ما ‏عندك مانـــع ..‏

ولــع شاالت بعضهاا وصاارووخ على غرفتهـا : وشوو نعـم نعــم ليييه من حضررتك

الرجـال : ما تعرفيـني المهم ابيك تشوفين المنتدى اذا اعجبــك ومتى بتستلمينه‏

ولـــــع بخووف : من ويـــن جبتـــا رقمـــــي ‏

الرجال : ما علينــا من هالكلاام الحيـــن المهم قوليلي انتي ايييه ولا لأ

ولــع : اول شي اعررف من وين جبتا رقمي ومن وين تعرفني

الرجال: هههههههههههههه اعصابك يا اختـي ان شاء الله بقولك لكن بالاول انتي داخله على النت ‏الحين

ولـــع زاد تنفسها : لااا وش تبي ‏

الرجال : بس اذا دخلتي ابيك تعطين ايميلـك عشان اتفاهم معك واوعدك ما رح ازعجك اختي

ولــع : يصيير خيير بااي

الرجال : طيب متى بتدخليــن .. ولع : شوووي ‏

الرجال : شووي يعني متــى ..؟ .. ولــع بانفعــاال : قلت شوووي تحقيق هـووو

الرجال : ههههههههه طيب اعصابك اجل في امان الله واسف على الازعااج .. مع السلامـه وسكــر ‏عنهـــا .. ‏خلاهــا في حيـــره .. من هاللي يعرفهــا .. لا ووشوو بيسلمها منتـدى بكبرره .. والله يا حظك يا ‏ولع .. وانتي ان ‏شاء الله بتوافقيـــن .. اكيييد ورااه سالفــــه .. وانا بعرفهـا ...‏

‏ ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ

غرور تبكي من قلب : انت وش تبي منـي وش سوووويت فيني ماا تخاااف ربك ‏

سعـد : وش ابي منك ابد وش سويت فيك عشان تعرفين ان مهووب سعد اللـي بنت تطنشــه ‏

غروور بصرااخ : خلاااااااص خلني فحااااالي يا حقيييييييييييير ‏

سعـد : ههههههههههههههه والله مدري من اللي واطي الحيين ياا مسكييينه .... يالله قلبـي اطلعـي خل ‏نررتب للي ‏بعــدك ‏

غـررور تلملم نفسهاااا وقفت بصعووبه وهي تصييح بقهررر طلعـت لبرا الصاااله .. ناااس ما تخااف ربهااا ‏‏ومسووين حفللله بعد الله ينتقــــم منــــــك دنيااااااا واخرررررره ‏

سلماااان يشرب الكااس : هذاااهي شووفهااااا اوووه والله خلص عليهااا سعد

متعــب : ههههههههههههه بنت البطااارى شووف حالهـاااا

ليـد ناظرهـااا عقد حواجبــه يا اللـه ملامحهاا مييب غرريبه بالذاات عيوونهاا فيهاا من من حلااااا ‏معقوووووول ‏‏.. قاام لها بسسرعه وقف قداامهااا : لحظه انتي مييب غرريبه علـي

سعـد : اووووه غروورتي ولك طلعااات وجيااات اجل ما تركتيني الا لانك شبعتي ‏

غررووور ناظرته باحتقااار وخذت بعضهااا وطلعــــت وهـي تجـر ذيوول الحسسررره والانكسـااااار .. الله ‏يا ‏غرور يووم جيتي هناا برجلينك ربــي رحمـك من هالوووحش .. والحييـن خذا اللي يبيييه بكل ‏خبث وحنكه ‏عررف يخطط ولعبهااا صح ..‏

سعـــد جللس : ايييه يالله شبااااب اليووم السهررره صباااحــــي ‏

متعــب : ههههههههههههه لعيووووون هالعيووون الذباحـــــــه

سلماان : ماعاد صاارت ذباحـه خخخخخ فقدت بريقهااااااا

سعـد بخبث ابتسم : عشاااان تعررف غروور بنت محمد الـ ...... ان سعد بن خاالد الـ .... لاحط احد ‏برااسه ‏يجيب راسـه يعنـي يجيب راااســه

ولييد نااظره : لاا تقووووولي هذي بنت الـ ... من جدك انت ‏

سعد : ايووووه طبعا اجل تحسب اني اجيب حيا الله بنت

وليييد بصدمه : هذااا تقرررب لوولد خاالتي وش اللي جاابهاا هنااااا .. سعد قلي هي جاات بنفسهااا

سعد : اهداا اهداا ياا عمي لا طبعاا انا جرجرتهاا لي هناااا المهم ما علينااا من هالسااالفه الا انت ‏قوولي وش ‏اخبااار خاالتك

وليد : هههههههههههه يا حليلك بس ... وسرررح يفكر بغروووورر الحييين العايله كلهاا لو عررفت ماعاد ‏‏يقدرون يحطوون عينهم بعيين احد والله تفكيرك يا سعد حقييييير مثلك ....‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ ‏

بيت ام سعــود .. حلا وجاري في المطبــخ ياكلووون .. جواري مره فرحت ان حــلاا بدت تتكلم معهــاا ‏‏..يعنــي ‏به تحســن ملحــوظ مع انها بعض الاحيـان تقلـب لكن احسـن من اوول ..‏

‏ ‏
حلااا : ههههههههههه خلاااص يختي تبين تسمنيني ‏

الجووري : يووه حلووو والله ما تتخيلين قد وشو انا مستانسه ‏

دخل سعوود : دووم هالبسمه يااارب وش عندهم الحلوييين

الجوري : ابد اشتهينا نااكل ونزلنا الا انت وراك صاحي لهالحيين

سعود يجلس على الطاوله: والله مدري ما جااني نوووم يوم نزلت سمعت اصواتكم جيت هناا
اجل مجتمعين وساحبين علـي هاااه

الجوري : اقووول بس انت متى يبدأ دوامك وشلوون بتخليناا و ..‏

سعوود : دووامي معكم ومن قاال ابخيكم بلحالكم

حلا : لييش بتاخذنا معـك ...؟؟

سعوود : لا اوديكم عند بيت عمي مابه الا كذا يالله ربي يسهل هو لو انكم مسجلين مع بعض كان ‏يمدينا دبرناها ‏مير البلا هالحلا اللي ما دخللت

حلا تكتفت : نعمم اخووي انا ما ابي .. ابي ارتاااح انا حرره

الجووري : خلاص بتتسهل يالله بس روحوا ناامواا لا تطاقووون ... جلسوا شووي مع بعــض يسولفوون ‏‏.. ‏وبعدها كلن رااح غرفتــه ...‏

الدلال Q8 17-07-08 05:30 PM

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

بيت ابو يزيــد غرفــه ولــع فتحت المسـن وضافته وهي مرره خايفه اول مره تسوي كذا لكن مضطرره ‏على ‏قولتهـا ... بعد ما فهمهــا كل شــي وسلمهــا المنتــدى .. هي استانســت من قلللب وجااك على ‏طبق من فضــــه ‏شووي دق عليهـااا .. ‏

ولع نااظرت الشااشه بعصبيه وش يبي يعد ذا : الووووو

الرجاال : هلا اختـي معلييش بس ممكن اقول اللي بخاطري ‏

ولـع : وش بعـــد ما قلت ‏

الرجال : واللـه انك عزيزه علي ولك غلا في قلبــي محد وصل لــه والله اني اني احبك‏

ولع جمدت من الكلمــه : هــاااااه

الرجاال : ما ودك تعرفييين من انــــاا ..‏

ولــع بخووف : مـ ميييين ..؟

الرجـال : انـاا انااا

ولع بقله صبر : ايييه انت ميييين ..؟

الرجـال : انـاا انــــــــا سـااااره‏

هنــا ولـــع حست الدنياا تدوور بهاا جلست على السرير بسررعه تستوعب اللي انقاال : سااره ..!!!‏

الرجال : اييه انا سااره والله اني ما سويت كذا الا لاني احبـك ولا عرفت طريقه اووصل فيها لك الا ‏كــذا والله ‏غصب عني ‏

ولــع : بس شلوون سااره تصيير انت ..؟

الرجال : ايييه انـااا

ولـع : انا الغبييه اللي وثقت بووحده اخر شي تطلع ولــد

الرجاال : لا كذا تغلطين علــي شفتي انتي ما جااك منــي شي يضررك والله ولا فكرررت أأذييك ‏

ولــع دمعت : طييب بـاااي .. وسكرررت بوجهه انسدحت على السرير تبكــي .. هي شلوون تثق باللي ‏على ‏النت .. ويين كاان عقلهااا .. زي ما توقعت سااااره اللي حبتهاا وصاارت صديقتهااا المقربه تطلــع ‏ولـــد .. ميب ‏مستوعبـــه الســالفـــه ياا تررى وش وراهالادمـي ...‏ ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

بيت ابو عبد الرحمن – غرفه عبد الرحمن ..‏

عبد الرحمن : اممممممم تقريبا كم يووم واناا عندكم بالشرقييه

وداد : والله جــد بتجــي ..؟؟!‏

عبد الرحمن : اييه نعـــم تعرفيين الدواماات قرربت واشتقناا لناااس يعنـي ‏

وداد : هههههههههههههههه طيب ‏

عبد الرحمن : اعووذ بالله منك ما تعرفين تجاملين يعني تقووليين وانا بعد ‏

وداد : لاا ما اعررف اجااامل اذا تبيني اجاملك جاملت

عبد الرحمن : لاا انا ما ابي كـذاا ابيــك انتي من نفسسسك

وداد : ان شاء الله المرات الجاايييه

عبد الرحمن : اقووول وداد

وداد بحـب : عيووونهاا

عبد الرحمن : تسلملي عيووونك امممم ودي اقوولك شي يعني لي فترره ودي اقوله بس ما كنت ‏متأكد من ‏مشااعرري ...‏

وداد : اييييه وشووو

عبد الرحمن : امممم والله مدري وش اقـوولك اييييه شفتي على قنااه السعووديه داايـــــم يجيبوون ‏نااس تقووول ‏احبكــــــــم شفتيهاا ..‏

وداد فهمت عليه وفطست على التعبير : هههههههههههههههههههههههههههههههه قناه السعوديه اجل

عبد الرحمن : هههههههههههههههههه ايوواا بس به على قنااه عبد الرحمن يقووول احبـــك

نــط لــه ترركي فجـأه : هاااااااا وش تقووول دحييييم ‏

عبد الرحمن ارتبك ونزل جواله : انت ما تعررف تطق الباااب اذا جيتا تدخل

تركي : والله لو اني دااخل غرفه الوزيير ‏

عبد الرحمن : طييب ممكــن الحيين تتفضــــل

تركي باستهباال جلس : وهــذاا تفضلناااا وش عنــدك ..‏

عبد الرحمن يرص على اسناانه : تررررييك مووب وقتك ضف وجهك يالله

تركي وقف : ابـــد قووول خلني اخلــص كلاااامي مع ( وبميااعه ) حبيبتــي يالله سي يوووو

عبد الرحمن ابتسم من حكي اخووه ورجع يكلــم : الووو

وداد : ههههههههههههههههه ياا حليلــه اخوووك اجل فضحك هاا‏

عبد الرحمن : يوووه فشيله سمعتي وش يقوووول ‏

وداد : هههههههههههه ايييه سمعته بالله كـم عمرررره ‏

عبد الرحمن ابتسم : كــم تتوقعييين ...؟ يعني اقل شي اقل شي ‏

وداد : من صووته شكلـــه تووه 18 سنـــه ولا انا غلطاانه‏

عبد الرحمن : هههههههههههههههههههههههههه والله لوو يسمعك كاان صاارت علوووم لاا هو يعني 22 او ‏‏21 ‏حوولهااا‏

وداد استغربت : جــد والله كبيير يعنـــي

عبد الرحمـن : اييييه بس داييم استهبااله وااجد هو على اخته تحسينهم ما بعد خلصوا سن المراهقه

وداد بفضوول : انت عندك اخوااات‏

عبد الرحـمن : ايييووا وحده بـــس وعمرهاا 18 ‏

وداد : ماشاء الله عليكـم الله يخليكم لبعض

عبد الرحمن : تسلميين والله ... يالله ودااد انا بنووم الحيين والله معد اشووف الدررب اكلمك وقت ‏ثاني

وداد : اووكــي مع السلامـــه .. وسكــروووووا ...‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

رجعت البييت ما لقييت احد بالصالــه اشووا طلعت غرفتي بسسرعه وقفلت الباااب .. ارتمييت على ‏سريررري ‏ابكي اصييح صياااح يقطع القللب .... الله يااخذه الله لا يووفقـه .. هدم حيااااتي مستقبلـــي ‏‏.. وش اسوووي الحيين ‏اذا دروا بيذبحوني ... بننفضح بيين النـااااس .. ياااارب رحمتـك يااارب الله ‏ينتقــم منك ياا سعد الله ينتقــم منـــــك ‏‏... غطت وجهها بيدينهااا تحااول تتناسى اللي صاار لكن ويين ‏يتنااسى وو ... طق باااب غرفتهاا بقووووووه ‏نقزت غرور بخووووف ‏

غرور : مـ م مييين

طلاال : ااناا طلال افتحي الباااااب افتحيييه

غروور خاافت من اخووها قاامت فتحت له البااب : وش تبـ ... ‏

ما خلصت كلمتهاا الا جاهاا ذااك الكـــف اللي خلاهــا تطيــح من طولهــــا

طلال قررب منهاا : تسووين فيينا كذاا يا واطيييه تبيين تنزليين روسناااا للارض

غرور : وش سووويت انااا

طلال : وبعــد لك عيين تتكلميييين شووووفي ياا بنت ابووووك اناا ماارح اطقك تدريين لييييه ( قررب ‏منهاا ‏ومسك رقبتهاا ) لان الضررب فييك حرااام اووصخ يدني بووجده نجسسه مثللللللك

غرور صاحت : طلال تكفــى افهم السااالفه والله انا ما ادري هوو والله خطفني والله ..‏

طلال ضحك باستحقاار وقهرر : هههههههههه خطفــــك ما عرفتي تلعبينهااا صح ( قررب ومسك شعررها ) ‏‏وقسسسسسسم بالله ورب البيييت لاا اوورييك الدلع والدلال اللي كنتي فييه ( وصاارخ ) ورفستيييه ‏برجلينـــــك ‏عشاان تمشيين اللي برااااسك وطلعه من هالبييت مافيييه الا على قبررك ان شاااء الله ‏

غرور : افهمنيييي طييب انا ما سوويت شي ‏

طلال نااظرها باستحقااار وطلع وخلاهـااا .. منكسـررره .. طلع وخلا بقاياا انسااانـه .. انسـانه بريئــه .. ‏‏مظلومـــه ... انســانـه انهدم مستقبلهــا فـ ثوانـي وراح ادراج الريـــاااح ...‏

‏.‏
‏.‏


طلاالل : نعم وش تبي بعد مو وصلتلي اللي تبي توووصله خلااااص لاعااد تدق ‏

سعد : ههههههههههههههه يااخي اعصاابك ما يسوووي علييك لا تعصب الي صاار صااار‏

طلال بحقد : لانك اكبر حقييير ياليته اللي صااار صاااار بووحده تقربلك موووب اختي سمعت موووب ‏اختي ‏

سعد : ياللـه منك الحيين كل ما كلمتك بتقعد تسب على العمووم كنت بقووولك يعنـي بماا انك ‏عررفت حقيقـــه ‏اختــك ابطلـــب منـــك طلــــــــب ويالييت توافــق عليــــه

طـلال : وش عنــــــدك يـاا يـاا المتربــي ...؟؟


‏.‏
‏.‏
‏.‏

يا تــــرى وش هدف سعد من اللي ســواهـ .... ووش يبــي من طـــلال ...؟
ولــع وهالرجـأل وش سالفتـــه .. وش يبي يوصــل لـــهـ ..؟
هنــا ويوقــ ف البـــــارت .. ان شــاء الله يعجبكـــــم .. وبإنتظــار توقعاتكــم ..‏


تحيتـــي للجميــــــــــع .. >> هذا كلام الكاتبه


الدلال Q8 17-07-08 05:33 PM

‏ ..:: الجـزء الـ ع ــشـــ ــ ــرون ::..‏



‏*‏

‏*‏

‏*‏





سعد : ياللـه منك الحيين كل ما كلمتك بتقعد تسب على العمووم كنت بقووولك يعنـي بماا انك عررفت حقيقـــه ‏اختــك ابطلـــب منـــك طلــــــــب ويالييت توافــق عليــــه‏

طـلال : وش عنــــــدك يـاا يـاا المتربــي ...؟؟

سعـد بخبـث : شووف ياخـووك يعني انا منب نذل لهالدرجـه شفت شلـون يعني وبما ان اختك لها سواابق في

طلال قاطعه بعصبيه : احتررم نفسك انت ما تدري تتكلم مع ميين شفت ياللي منب قايـل واقسم لك ..‏

سعـد : يا اللـه رجعنـاا للتهديد يااخي طيب اسمعن وش بقول بعديـن هدد على كيف كيفك طيب على الاقـل ‏اعررف انا وش ابي يوووه

طلال يرص على اسنانه : اخلـص على منب فاضيلك ترى

سعد ابتسم : انـا ابـي اصلـح اللي سووويته

طلال عقد حواجبه : شلوون يعنــي

سعـد بمكـر : ابـي اتزوجها على سنه الله ‏

طلال بفـرح : من جــد تتكلـم انت

سعـد : ايييه نعم كلمـه الرجاال وحـده ‏

طلال : يصيير خير يصير خيـر يالله انا مشغول

سعد : طيب متى اجيكم ..؟

طلال : اذا وافقت البنت كلمتك

سعد ( بعد بيستشيرونها صدق ناس ) : وانا بالانتظار يالله في امـان اللــه ..‏

طلال : مــع السلامــه .. وسكــر عنــه ..‏
والله فييه الخير يبي يستـر عليهــاا بتااخذه من فوووق خشمهـاا بعــد ناقصيين فضايـح بعــد .. شاال بعضه وطلع ‏برا البيت ‏

امــا عنــد سعــد ...‏

متعـب : هييه انت من جدك تبي تتزوجها

سعـد جلس وهو يبتسـم : ايوووه وانا بكاامل قوواي العقليـــه

سلمـاان : لا لاا هالابتسامـه ما تجـي كـذا .. وش نخطط له ..؟

سعـد يهز كتوفه : ولاا شي يااخي حراام اتزوج واودع العزابيه

سلمـان : ما قلنا حرام بس وش معني ذي البنت

متعب بتفكير : اممممم لا يكون حبيتهـا ..‏

سعــد ناظر فـ اخويااه : هههههههههههههه ياا حليلكـم بـس لا ياعمري انت ويـااه ( وبخبث ) بعديـن بتعرفوون ‏بعديـــــن ...‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

امــا غرور حالها على ما هـو عليـه لكـن سكتت فجـأه تسترجع اللي صـار .. البنـت ..!! وينهــا .. ليــش ما جات ‏‏..؟ لا يكـون هي مـعه .. وبسـرعه خذت جوالهـا تدور على رقمهـا ..هي الا اكيـد معه .. رفعت جوالهـاا وقلبهـا ‏يدق ما تدري وش تقولهـا .. جـاهـا صوت وداد وبايـن فيـه النـووم ..‏

وداد : الـووووووه

غـرور بحـده : الـوو

وداد : ميــن ..؟

غرور : طبعا مو اللي يعمل عملتـه لازم ينسـى وش سـوى ‏

وداد صحصحت : نعــم ..!! انتــي تعرفينـــي ..؟

غـرور تصيح بقهر : لاا انتي اللي تعرفينــي .. انتي اللي اتفقتـي مع سعـــد .. انتـي ورا اللي صـار كلـــه

وداد : انــــاا .. انا وش دخلني ‏

غرور تصارخ بهستيريـا : وش دخلك .. تعرفيين وش سوا سعد تعرفين انه هدم مستقلبــي تعرفييين ولا لأ .. ‏انتي اللي قلتيلي نتقاابل انتي السبب الله لا يووفقك يااا بنت الـ ..‏

وداد خاافت من صووت غرور اللي باين عليه الانهياار : هـ هوو اذاك سوالك شي لا سمح الله ‏

غـرور : لااا .. بس هدم مستقلبــي ... خلااااص انا انتهييت وانتي السبب .. انا ما دقيت اقولك اللي صااار لان ‏مابيني وبينك شي لكـن اللي ابيك تسمعينه زييين .. تذكري ان فيه بنت تأذت وانتي السبب .. انتي السبب في اللي ‏صارلهـاا الله لا يساامحـك ( ومن قلب صرخت ) الله لا يساامحك دنياا واخره .. وسكررت فوجههـا وانهاارت ‏على سريرهـاا تبكــي بقهــرر .. تبكــي من قلبهــا .. يااارب رحمتـك ياااارب ...‏

امــا وداد تسمــع وهــي تبكـــي .. كل كلمه ترددت في بالهـا .. انـاا السبب .. انا الغبيه اللي سمعـت كلامــه .. ا ‏انـاا تسببت في ضرر انساان ومو أي انسانـه بنت .. ..!! الله لا يسامحني ( وصااحت بقهر ) الله لا يساامحك ‏يااسعد على اللي سويتــه .. الله لا يووفقك على اللـي تسويــــه ....‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعــد مـرور كـم يـوم .. وبعـديـن غيـاب عن بعضـهـم مـده تعتبـر طويلــه .. قـرروا اليـوم يجتمعـون في بيـت ‏عمهـم حمـد ( ابو عبـد الرحمـن ) .. جمعـه قبـل لا ينشغـل الجميـع بأنفسهـم ..:..‏
الساعـه 3 ونص العصــر فـي بيت ابو يزيـد بالصالـه ::.‏

ام يزيـد نزلت تحـت شاافت ولع وزياد منسدحين الا شكلهـم نايميـن : شووفي العياال الحين اقولهم اطلعوا ‏استعـدوا طنشـونـي ( وبصوت عالي ) يااااا ولد انت وياهـاا ياللـه قومووا ياا ولـع ( وراحت لمها ) ولع قوومي يا ‏بنت

ولع بتعب : هممم يممه خليني انووم انتوا لييش كذا

ام يزيد : ما تبين تروحين معنا شكلك

ولع : يممه تكفيين ناظري الساعـه مارح تروحون الحين خليني انوم لو شووي

ام يزيد : قوومي صلي العصـرر يالله ولا اخمدي فغرفتـك ما عنـدي احـد يتسـدح في الصالـه قووومي اشووف

قـامت ولـع بتأفف : ياربيييه تحبون تخربون نومي اذا طلعت غرفتي لاحد يجينن .. وطلعــت فوووق ..‏

ام يزيد : هههههههه هذا اللي ناقص بعـد . يالله وانت بعـد قووم وصفقن الله يعافيــك ..‏

نــزل يزيـد : ههههههههه وش يصفقك بعــد .. هلا يمه ( وراح حب راسهـاا ) ..‏

ام يزيد : بالله عليك قومه ولا شيلـه خليه يروح الغرفـه ( ورااحــت ) والله محد متعبن كثــر هالاثنيـــن الله يهديهم ‏بـس ... ‏

يزيد بصرااخ << ماعنده تفاهم : زياااااااد يالله قووم قاام عصبك لا اجييك الحين بالعجراا

زيـااد نقز وعيونه حمرا : وش وشـوو وش صـااار

يزيد يجلس ويمسك الريموت ببرود : قووم لغرفتــك

زيـاد نااظره بحقـد وقام لغرفتـــه ... ‏

شــوي نزلــت دلــع : هلووو ماي براذر هاو ار يوو

يزيـد : هلووو ماي كريزي سستـر أي ام فاايين ‏

دلـع جلست : ما الكريزي الا انت وراك قاعد هنا

يزيد التفت عليها : اجل وين تبيني اجلس فوق راسك مثلا

دلـع : لييش قلت الامااكن .. اقصد ورا ما طسيت اليوم مكاان ‏

يزيـد : بيجوون اخوياااي

دلع : اوووخص حركات وتعرف تعزم من اخوياك غير عيال عمك

يزيـد : وبيجـي فيصـل ( ولف عليها وابتسم ) ومحمـد

دلع ابتسمت : محمــد ولد عمي ‏

يزيـد بنذاله : لا محمــد خويي ‏

دلـع بخيبه امل : ياللــــه اسكـت بـــس ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الجـــوري حاطه يدها على ذقنها : امممممم هذا احلى من هذااك ..‏

حــلا : لا هذا احلى ولا وش رايك‏

الجوري :يوووه حلا كانه معجبك وشوله تاخذين رأيي

حلا تهز كتوفها : مدرري بس اشوف ذوقك وراحت عنهاا

طلعـت حلا من عند اختهـا وقاابلت وليد بطريقهـاا ..‏

وليــد متسند على الجدار ورافع رجله : اخبااارك حلا

حـلا وهي تمشي من غير ما تلف : بخيير احمد الله

ولد تحرك عندها : وش دعووى زعلانه عليناا

حلا لفت عليه : منب زعلانه ممكن اروح الحين

وليـد : تؤ تؤ تؤ مو ممكــــن لين تقولين لي وش فيك

حلا ( يا صبر ايووب ) تصنعت الابتسامه : ابـد ما فيني شي يا خــوووي << وتعمدت هالكلمه

وليد رجع على ورا : خلااص طيب خوذي راحتك ورااح عنهـا ..‏

حلا ابتسمـت بخبـث فهم علـي هذا اللي ابيــه ... الله يصبرنا بـس .. وراحت لم غرفتهـا ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

غـرام تلبس السلسال : تروووكي كيف شكلـي ‏

تركـي جالس بالصاله مع عبد الرحمن : وليش ما تقوليـن لاخووك هذا لييش انـاا

غرام : لان اعررف ان ذووقك حلوو

عبد الرحمن : وحنـأ ما عندنـا ذووق ان شاء الله

غرام : الا بـس ما تتكلم بسسرعه لسى بتفكر بالكلمه قبل تقوولهااا يكون رااح الوقت شف تركي يعلق فوقتها ‏وانتهيناا

تركي لف على اخوه : تعلــم مننا يابوو الشباااب

عبد الرحمـن : طييب .. اييه تهلبيين يا اختــي ( وابتسم ) هاااه الحين وش رايك فينـي ‏

غام ابتسمت : ايييه خلاااص كذا اكمل شغلـي ورااحت عنهم

جاات امهم : عبد الرحمن تركي ورااكم قاعدين هنااا ما اشوفكم استعديتوا

عبد الرحمن : واللي يعافيك يممه حنا لا بنحط مكياج ولا وبنستشور شعورناا كلها ثووب ولا بنطلوون وبلوزة ‏والسلام

ام عبد الرحمن تروح للمطبخ : اذا انت ما تتأخــر هالهييس اللي جبنـك يجلس قدام المرايه ساااعه

تركي : لاا يمممه الحيين اناا اللي صررت اتأخـر خلاص انا زعلت

ام عبد الرحمن بمزح : كثـر الله من جدارن البيت وانا امك ‏

عبد الرحمن : ههههههههههههههههههههه تعجبن الوالده اذا فشلتك رح ناظر وجهك مدري وش يبي ‏

تركـي طنشه : انقلـــع .. ساامـــــج ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ

بالصالـــه بيت ابو محمــد ..‏

ابو محمد بصراخ : انا ما جيت عشان تقعدين تحققين معي كلها كم ساعه ورايح خلني ارتاح من بربرتك هذي

ام محمد : والله زوجي مو من حقي اعررف سفراته هذي وش اخرتهاااا ...‏

ابو محمد : لااا وصرنا نعررف نشك بعد اقووول اكسري الشر وروحي عني لا اوريك الحين وش اخرتك انتي ‏

ام محمـد تحسبا من اللي بيجيها خذت بعضهــا وطلعــت لغرفتهــا ...‏

محمـد طالع من غرفته راح لعند سرور بعد ما طق الباب : الوووو احد هنـااا سرور موجوده ..؟

سرور : ههههههه لا مابـه احــد خاارج التغطيـــه ..‏

دخل محمد : اخباارك سروورتي وش مسوويه ‏

سرور : تمااام التمااام خصوصا اليووم

محمد : اجل نفس حالتـــي هااه ابشوووف احم احم المداام

سرور : اقووول تراك شايفهااا امس مدري متى امدااك تشتاق لخشتهاا

محمد : ههههههههههه اووص بس اعرفك غيراانـه وبالله عليك في احد ما يشتاق لهااا ‏

سرور بمكر : وش راايك ادق عليهاا خخخخخخ انا اوريك فيهاا .. طلعت جوالهــاا من الدرج ودقت علـى دلـع .. ‏رن رن والمره الثانيــه ردت دلـع بعفاشه

دلـع : هالووووووووووه

سرور : هاااي دلوووعه

دلــع : يا ماال الهواا اللي ينفخ بطنتـس هااه وش بغيتـي

سرور : اعوووذ بالله وش فييك .. لا يكوون نايمــه ..؟

دلـع : لا بالله اخييرا عرفتي نعم وش تبين

سرور : ولا شـي بـس كنت بقولك ان محمـــد ‏

دلــع صحصحت : وش فيييه محمد

سرور : شووي شووي يختــي

دلــع : ياللـه عااد عن الاستهباال وش فييه رجلي ‏

محمــد يسمــع ويبتســم على اسلبوها .. غير 360 دررجه عن يووم تكلمــه .. خخخخخخخ من جد البناات ‏بوجهيـــن

سرور : اللـــه .. وصاار رجلتس بعد

دلع : سرور واللي يرحم والدينتس وش فيه تراك خوفتيني ‏

سرور : ابــد مافيه الا العافيـه بـٍس يسلم عليك وهذاهوو جنبي وسمعك وانتي تتعاملين بالدبااشــه ومييت من ‏الضحك

دلع ما استوعبت : هــــــــااااه ..‏

سرور : ههههههههههههههههههه محمد عندي تبين تكلمينه ‏

محمــد : هلاا بدلوعتناااا وش هالاخلاااق يختي

دلــع اسسستحـــــت من الفشيله مالقت غير انها تسكــر فووجههـا .. هيين ياا سوويره انا اوريتس اجل تفشلينن ‏قدام محمد ياربييييه انا وش قلت .. ما رح انساهااا لك وتشووفيــــن ..‏

محمــد : يحليلهــــا والله اسلووب ثاانـي غييير بالمرره

سرور : ايييه عشان تعرف دلـع وهي على طبيعتهــاا شلون معنـاا

محمـد قاام : عووااافي خيتوو على هالهدييه الراايقه ‏

سرور : هههههههههااااااااي الحين يوم اني خليتك تسمع صوتها صارت هديه صدق شكلك طحت ومحدش سما ‏علييك

ضحــك محمــد .. وخـرررج عنهـــاا ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏ فـي غـرفـه غـرور ... جالســه تناظـر مع الشبـاك على حوشهـم .. به زي البحيـره الصغيره حولها اشجار ‏وورود شكلهـا روعـه .. الاشجـار تتحرك يمين ويسـار والعصافيـر عليهـا ..وبعضهم يشرب من البحيـرة ... ياا ‏حظهـم ما يشيلون هـم شـي .. مستانسيـن موب شايليـن هـم بكرا ...موب داريين عـن هـمي .. تنهــدت بضيقـه ‏تعصــر قلبهـ ــا ..وسكرت شباكهــا لفت تناظـر السريـر كنها تقول اجلس ولا ما اجلس ... دخل عليها طلال بكل ‏هدووء ما حست بـه وقف يناظرهـا .. يشوف نظره الانكسـار في عيونهــا .. شكلها مالها ذنـب .. لكن مهمـا كان ‏هـي غلطـت .. تقدم منها خطوات لين صار قريب منهــا .. يوم شافتـه تراجعـت على وراا بخـووف ..‏

طلال بجديه : قلتلك ماجيت اطقك .. جيت اقوولك ان هاللي مدري وش اسمـه يبييك يبي يتزوجك

غرور خاافت : وش يبي منـــي ..؟

طلال باستهزاء : بيصلــح غلطتــه على ما قــال وش اقـوله ( وبتطنز ) لســه تفكـــر ..‏

غـرور لفت عنه بألم : قـولـــه مب موافقــــه

طلال انصدم توقعها تواافق قررب منهاا ومسك يدها بقوه : انتي تحسبين على كيفك السالفه احمدي ربك انه جا ‏يستر عليييك ولك عيين ترفضيين بعد

غرور بقووة غريبه سحبت يدها وناظرت فعيون اخوهـا : انا محـد يستـر علـي الا ربـــي فاااهـم .. وانا ارفــض ‏بمزاجــي مهوب انت تجــي تغصبنـــي وتقول لك عيين .. انت من وين تفهم اقوولك انا مالي ذنب ماالي ذنب ( ‏وجلست تبكي )‏

طلال سكـت ماعــرف وش يقــول .. فعلا هو مو من حقــه يغصبهــا .. لكن هو هدفه انـه يغطي على الفضيحــه ‏‏.. بس رفضت .. وهذا اللي ما توقعــه ,.. اخذ بعضه وطلـع من الغرفـــه بقهــــرر ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في بيـت ابـو يزيــــد بالملحــــق ..‏

يزيد يشغل المكيـف : يا حيا الله من جانـاا

محمـد : الله يحييــك القهووة ياا ولد

فيصــل : ههههههههههههاااااااااي حلوة منك على قد سنك ‏

يزيــد : ههههههههههههههههه الحيين تجي لا تخااااف ‏

دخل زيـاد : يا مرحبا باللي لفانا يا هلا بهم ‏

فيصـل عقد حواجبه : اممممم هذا امممم فييه شبه منك كبييير ‏

يزيد : اقووول بلا غباااء هذا زيـاااد ‏

فيصـل : ماشاء الله عليه والله وكبر الوررع

زيـاد : محــد وررع الا انـت ( وحط الطوفريه ) بعد احمدوا ربكم جايبلكم قهوووة وانا صاحي من النوم .. وطلع ‏من عندهــم

محمد : هههههههههههههه بيعلمنا انـه توه قااييم

يزيــد : اييه يعني انــي تعنيت وجيت لكـم هع هع ‏

فيصـل : الا اخبارهم عياال عمك ماعاد به احد يجي المقهـى ماغير انا ومحمد مرتزيين ..‏

يزيد : والله علمي علمك اليووم اشووفهم واهزأهم ما علييك ..‏

‏ ‏
امـــا في داخـــل الفيـــلا وفي الدرو الثانـــــي ...‏

ولــع معها الملابس وتتحلطم : هين يا دلع انا تسكرين بوجهيي اعلمك الادب شلووون انا اعلمك شلووون دخلـت ‏غرفتهـــاا حطت الملابـس وطلعت معصبه عند غرفه دلع طقت البااااب

دلــع فتحت ببرود : نعــم وش عنـدك بعـــد

ولــع : لييش تسكررين بووجهــي

دلــع : يا دييين الله يختي دايم اسكر بوجهك به شي جديــد

ولــع : لييش تسكرين وانا ما بعد فقت

دلع : ههههههههههههههه ياحليلك بس خلاص خليك واقفه لين تفوقيـن وراحت للصالـــه ..‏

ولــع : من جـد نااس بايخــه نزلـت وراهـااا للمطبــــخ ..‏

دلـع جت لمها بسرعه : ولاااعه فييه احد عند يزيييد يممه خفت سمعت صووت

ولع نست اللي قبل شووي : قوولي والله من بيجي هالوقـت وانتي شلوون سمعتي

دلع : مـدري امــشي نشــــووف ... وشلوون سمعت اصواتهم انتي ما تسمعيـن .. مشت هي وياهـاا للشباك اللي ‏يطل على بـراا ..‏

ولع : لا لا من هناا مما يبان شي اكييد اخوياا يزيد لاازم اشوووفهم

دلع : منتب صاااحيه بتطلعيين

ولع : اوفكوورس ايييه ابشووفهم يووه

دلع : لوو احد شااافك الحييين امشي بس

ولع بتريقه : ما تدرين يمكن يعجب فيني ويخطيني ههههههه .. وطلعـت من بااب المطبــخ تشوووف ..‏

عند العيــال بالملحـق ..‏

يزيد يوقف : يالله احسن هناا ما اخذ رااحتي احس اني رسمي

محمد : لا باللـــه وش رايك نطلع غرفتك مررره احسن

فيصـل وقف :لا ازيين بعد اهم شي عندك لاااب ‏

يزيد يمشي : وانت هذا اللي هااامــك شباب الحين بجي المجلس من هالجهه اعتقد انكم موب غريبيين خوذوا ‏راحتكــم وطلع عنهـم ..‏

فيصل : يالله امش لا تحتري هالقليل الخااتمه ( وطلع جواله ) ابـــــــدق

محمد يطلع : وانـت ما تستحي على وجهك همااك قايل البنت ما عطتك وجهه ورا تتصل

فيصـل : ماالك دخـــل انا اعررف شلوون تعطينــي وجــــه .. طلعــوواولفـوا على الحديقه وولـع تنااظر الملحـق ‏دق جوالهـاا

ولع : الوووووووووه

دلع : ولع واللي يرحم والدينك يالتبنه امششي ترا يزيد دخل هناا ياربييه والله خايفه

ولع : ما عليك ما عليك دامه طلع ابرووح عن قررب وسكررت فوجههاا

مشــت ولـع بكــل ثقـــه تنااظر من شباك الملحــق بخفـه عشان لا يشوفونهـاا يوم دنقــت تشووف الا يدق ‏جوالهاا نقزت من الرووعه واللي زااد عليهاا يوم شاافت اللي قداامهـاا

فيصـل كان يمشـي هو ومحمد موب عارفين ويين المهم مشـوا وفيصل حاط الجوال فأذنــه يووم سمــع الرنـه ‏رفـع رااســــه وانصــدم ‏

محمــد يوم شافها استحي نزل عيونه : السمووحـــه بس كنا بنروح المجلس

اماا فيصل ما نزل عينه وقطع الاتصـال يبي يتأكد من شـي وفعلا انقطــع عند ولــع ورجــع دق ثاانـــي ورن ‏عنــد ولــــع فيصــل بصــدمـه : ولـــــــــــــــع

ولــع ارتااعت ما عرفت تتصـرف ادمعت عيوونهاااااا شالت رجلينها بالقووة وطـااااارت لدااخـل بخووف ‏وارتبااك وقلبها يرجـف بقــووة ..‏


محمـد التفت لـفيصـل : وانت وش عررفك فيهاا لا يكوون شااابكهاا هي بعد

فيصـل ناظره بحقد وخـــذ بعضــــه وطلــع من البيييت بدون لا يسمع لمحمــد اللي كان يناديــــه .. لكن لا ‏مجيــــــب ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

• فيصـــــــــــــــــــل * ركب سيارتــه وهـوو يحس بخوووف ما يدري وش سببـهـ ..‏

معقوولـه انا كلمت ولع .. ولع اخــت اعز اخويااااي .. وقعد يتذكــر اللي صــار بينهـــم على المســن واخر ‏مكالمــه وصوورتهـا .. هي صورتهااا نفس النظرااات اييه نفسهـأاا .. لو عرف يزيد الحيين وش بيسويلي ... لوو ‏هي عرفت من انـاااا وش بتكون ردة فعلهـأا .. خوي اخوهاا ويدق عليها مزعجهااا .. ياربي شكثــر الدنيـــا ‏صغيــــــــــره ... هز راااســــه يحاول يكذب اللي شاافـــه او اللي عرفــه بمعنــى اصــــح ... رفــع جوالـــه ‏وضغط على رقمهـــا وهــوو معزم على شــي ...!!‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

• ولـــــــــــــــــــــــــــــــــع *‏

دخلــت غرفتـــي اصيييح مدرري لييييه خوووف .. مدرري ووشوو ... قاال وشوو يمكن احد يعجب فيني .. ‏هههههههههههههههه من هــذاا شلوون عرفنــي .. الحيين بيعلــم علي يزييييد ... الحين دلـع تتشمت فينــــي .. ‏رفعت جوالهــا تشووف المتصــل . وذا العلـه وشوولــه دااق علــي وش يبي .. ما امداها تخلـص كلامها الا دق ‏جوالهــا ... ولع وقسم بالله لا اوقفـه عند حــده

ولـــع ردت بانفعااال رده فعل للموقف اللي قبل شوي : نعـــــــــــــــــــــــــــم ...!‏

فيصـــل من سمع صوتهاا قلبه دق : ا اهلـيــــ ــ ـــن ‏

ولـــع : خييير وش عنــــدك ..؟

فيصــل : ولـع اناا اناا والله مدري وش اقووولك انا بس

ولــع : شوووف اخوووي ما تلاحظ ان اتصالاتك زاادت يعنـــي يكون في علمك انا منب من اللي انت خااابـــر ‏وسالفه ساااره واللي سويتــه ترى ابيخ موووقف مرر علـــي واذا دقيت ثاانـ] لي تصرف ثانـي معك انت ‏سامــــع ..‏

فيصـــل : ولع ماله داعي اللي قلتيـه انا اوعدك انـي مارح ادق عليـــك .. بس ابي اتأســـف لك عن كل اللي بدر ‏منــــي واتمنــى انك تسامحينــــي لاني والله ما كنت قاصـــد .. العذر والسموحـه اخـ اختــي في اماان الله ..‏

ولع هدت : مع السلامـــه سكررت عنه حست براااحه ... الحمد لله حــس من نفســــه .. استحى على دمـــــه الله ‏يكفينـــا شــــرهـ ... اوووووف بــــس .. قااامت تمسح دموعها ولا كن شي صاايــر .. هذي ولع عاايشه حياااتها ‏بكل تفاصيلهاا ما تخلي ولا شـي يعكــر صفووهـــااا ماخذه على مقوله >> طنش تعش تنتعش <<< .... ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الدلال Q8 17-07-08 05:37 PM

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

بعــد العشــا في بيــت ابو عبــد الرحمــن بعد وصول الجـد والجــده اكتمــل عــددهـــم تقريبــــا ... جلســـه ‏تشــرح الصــــدر جلسوهــ ـــ ــــا .. سواليــــف .. ضحـــك .. هـــررج مزوووح يعنـــي انبسطــوا على ‏الاخــــر .... لكن البعض منهـــم كان حااس بالضيقــه او بالقهـر من التطنييش الغيــر معتــااد ... الا وهـو ‏تــركـــي اللـي كاان مشتااق لحلا بشكل مو طبيعــي لكن يوم شافهــا .. ما حصــل منهــا الا الصـد والتطنيـــــش ‏ونظراتهـا اللي ما فهــم معناهـــا .. :... ‏

‏ ‏
الجــده تووقف : ياللـــه حســن الخاتمــــه .. يالله يا حريم قومـوا سووا اللازم نبي شي سنــع ‏

ام عبد الرحمـن : ابــد ما طلبتـــــي الحيين نجهو كل شي ‏

غراام : ياللــه يممه انتوا جهزوا اللي تبونـــه وانا برقـا مع البنااات فوووق ‏

ام يزيد : ههههههههههههههه ياا حليلكــن لا تهربتوا من الطبيييخ اقووول امشي انتي وهي ورااكم ورااكم لا ‏محــالــه والله لو انحشتوا اليووم تطبخوون بكراا

الجوري : اييييه خالتي لاحقييين الحيين نبي نرتااح نبي نووسع صدوورنا ‏

ولـع : ا نتي بالذااات قوومي معهـــم بحكــم انك قرريب تصيرييين كبييرة ‏

دلــع : وااناا ان شااء الله ما ملييت عيوونك ‏

حــلا : قوومي انتي وهـــي حناا بااقــي تونــاا صغاااااار

غراام : اقووول اوو ص بس انتم البزران انا كبييره بس ‏

ام محمـد بتكبر : والله ان كلكم بزاريـن الحمد لله على نعمه العقـل امشي انتي وهـي ياللـه ..‏

سكتــوا البنــــــات .. وهم يتحلطمــون من داخـــل من الحررره ..‏

ســرور قاامــت بكل هدووووء ووراهـاا الجووري وغرور اللي جت من غير رضاهـاا ..‏

بـى ولع ودلع وحلاا دلـع استحــت وخاافت لا تهاوشهاا يووم قاامـت

ام محمد : تعالــي انتــي هنا وين رايحه

دلـع لفت عليها بارتباك : سمـــي .. تحاكيني ‏

ام محمد وقفت : اييييه اجل احاكي مييـن روحي للمجلس الله لا يهينتس انتي واللي معتس شوفي العياال كان ‏قاصرهــم شي ‏

ولــع :وشووله نتعب نفسنــا به شغالاات تارسين المطبـخ ‏

ام محمـد : اقووول قوومـي وعن الكلام اللي مالــه داعــي ..‏

رااحت دلع وولع وحلاااا مقهوورييين من طريقـه تعاملهااا معهــــم ..‏

الجــده جت : وينهـم بنيااتي .. والله انهن سنعااااات ماشاء الله كلهم راحواا للمطبخ ‏

ام عبد الرحمن : هههههههههههههه لا يممه بس دورنالهم على شي يلتهوون به ‏

ام ييزيـد : ام محمــد ما قصررت فيهـــم ‏

ام محمد : اكييد انا ما عنــدي بناات يتمرقعوون كذاا ورفلااات ....‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

في المطبــــــخ ..‏

سرور متركيــه على الطاولـه بطفش : والحيين وبعديين يعنــي وش جينا نسوي ‏

غرام : علمي علمـــك بس احسن لك شوفي شلوون الشغلات ينظفوون لانهم محتاجينك

سرور : اقووول بس والله انتي اللي محتاجينك وش شاايفتني برصاا مثلك ‏

الجووري : ياربيـــــــــه قاامت تغلط علينااا ‏

غرور ابتسمت : عاااادي مشكليـن وش فيهاا

غرام : لاا بس هي غيراانه ما طلعت علي انا وحلووو

الجووري : اقوول استكي واللي يسلمك محـد طلع عليكم شكلهم تبنوكم وانتوا ياغافلين لكم الله

غراام : تهقيـــــن يعني انا وحلا خوااات بس فرقوونـاا

غرور : ياشينك لا استغبيتـــي لا ياعمتي انتوا طفرره جينيه جت بالغلط بس وش زينكم تهبلوون ‏

غرام : والله محــد يرفع المعنوياات كثررك

غرور ( دامي انتهيت ارفع معنويات غيري ) : يالله بس قوموا اشتغلوا لا تجي وحده من خالاتي تهاوشنا .. ‏وقامت كل وحــده تسووي شغلــه ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ

ولـــع : اس اس السسلاام عليكم بعد السلام ااا نااكل ايداام ااا

حلا : ولع واللي يرحم والدينتس فكيناااا من التحرييف اللي مال امه داعي وانطمي

دلــع : الحيين حنا وش طلعناا نسووي .. اصلاا وش نقوول للعيااال تبوون شي ‏

حــلااا : الظاااهر تبينا نتلزق لحسن اناا والله مالي خلق الطلعــه كلها بالاساااس ‏

ولــع : اووص اوووص دلـــع الحقــي حبك القدييييييييم

دلــع بلعت ريقهااا ووقفت : ع ع عــادي اصلاا مـ ما يهمنـ نـي ‏

حـلا يوم شافت وجهها انقلب : لحظـــه اصرررفه ذا بكل مكاان يطلـــع رااحت لمه

ولـع : اووخص يااا دلع وصاار ما يمهك يا اختي ‏

دلع : خلاااص ولع اذا ما سكتي لا اعلم علييك امي ‏

حلا جتهــم : يالله امشي والله لو ان المجلس بالحاره الثاانيه حنا من اوول نمشـــي ‏

يووم راحوا عنـتد بااب المجلــس طبعا هم يطلعوون من الحوووش عشان يروحون لمجلس اللي به العيـاال ما ‏يدخلـون من جـوا ...‏

دلـع دقــت على محمــد الا هــو طلـــع ...‏

محمــد بابتسامه : يا هلااا واللـــــه فيييكم تو ما نوور المكااان ‏

دلع بحيـاا : منـ و .....‏

ولع قاطعتها: منوووور بوجووودي يالله حموود اخلص علينااا تبوون شي ولا نمشي ‏

حلا ما قدرت تمسك نفسها وهي تشووف وجه دلع اللي شووي وتذبح اختها : ‏ههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يخس ابليسك يا ولـع ورااحت بعيييد عنهم

ولــع : هااااه تبوون شي ‏

محمـد : لوو سمحتييا اخت زووجتي المصووون اقلبي وجهـــك شووي بس

ولـــع ترووح : قلله ادب يطردووني بعـــد ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

حــلا مشــت بتررجع دااخل لكن لفـت تنتظـــر ولــع وشاافــت تركـي طلــع من البااب الرئيســي قلبهاا قااام ‏يرررجف هي من فتره طوويله ما شاافتـــه والحيين تشووفه بالجينز اللو ويست والبـدي نص كم مبيين جسمه ‏الريااضي وفيـده بووكــه وجوالــه ومســوي شعـره سبايكـــي .. الله شكلــــــــه يـذبــــــــــــــح ياا حلاااته تو ما ‏كاان لابس كذاا وهـ ياربيـــــــــــه تذكــرت نفسهـــا .. الحيــن انــا اوريــك عشان تعرف تسحـب علــي يا ‏تركـــي ..‏
مشـــت من قدام البــاب بغــرور تركـــي شافهــا ورااح لهـــا بسسرررعــــــــه ..‏

تركــــــي : حــــــلا استنــــــــي ...‏

‏.‏
‏.‏

ممكن سؤال‎ ..‎؟‎!!‎هالـ‎ [ ‎نظرهـ‎ ] .. ‎معناها‎ [ ‎إبتعد‎ ]
وإلا معناها‎ ..
‎[ ‎تعال‎ ] ‎؟‎!!‎


تركــــي : حــلا ممكـــن اتكلــم معــك بس شوووي ثوووانـــي

حـــلا : خيييير وش عنـــدك ..‏

تركـــــي : اووول شي ويــــن حـلااا القدييييمـــه

حـــلا : اخلص علــــي تبي شي ولاا اروووح

تـركي : حــلا وش فيك علـــي لييش سااحبي كذا ليش قلبتــي علي ...؟

حـــلا : قلبـــت عليــــك أيــوووا اجــل تقـــــولـــي ..‏

تركي: حــلا لو سمحتــــي لا تتظنــزيــــــــن ‏

حـــلا بجديـــــه تمثـل : اوول كاان تركي وحــلا زي السمنــــه على العســـــل .. كل شي طقووومــــه ومره ‏قريبيـــن من بعـــض .. بعــد فتـــــره مااتت ام حـــلاا .. وبعدهــــا شوي شوي بدا تركــــي يبعــــد يتخلـــى عــن ‏حــلا في الوقــت اللـي هـــي كانت محتاجتــــه .. الوقـت اللي كانت تبيــه يواسيهـــا .. يووقف معهـــا .. بعــد ما ‏تأقلمت حلا مع الوضـــع .. رجــع تركـــي مره ثانيـــــه وقــال وشـوو .. حــلاا لييش سااحبــه علــي ( وبانفعاال ‏‏) الحيين مين اللي سحب على الثاني هاااااه من اللــي تخلـــى عنـــك ( وصااحت ) انــاااا ياا تــركـــــــي تكلــم ‏انــــــااااا

تركــــي انحــرج منهــا : لاا ياا حــلا موو انتــــي واللــه موب انتـــي بــس يا حلاا والله ما تخليــت عنــك ولا ‏فكرررت ما تجننت تووونـــي ..ورب البيــــت ياا حـلااا انا كنت ابي اكوون قرريب لمك بــس حسييت من ‏حكــي غراام انك تبين تجلسيــن بلحالـــك .. ما تبيـــن احـــد جنبـــك .. حسيت كنهــا تقــوولي لا تقررب منهــا يا ‏تركـــي ليـــن تتخطــى هالوضــــع .. لكن لا تفكريين اني اناا اللي ابي هالشي والله موو بيــدي لاني ‏مستحيييييييييل اقدر اعيش من غيــررك .. فشلووون تقلووين اتخلى عنك والله ما اسويهااا يا حلاا واللــــــــه ..‏

حـــلا هـدت شووي عقب الحكي اللي سمعتـــه يعني هو ما تخلــى عنـــي يعني هو يبينــي .. ظلمتــــه حبيبـي ‏وطلع والله مظلوووم ...: طيـــب ممكــن ارووح الحيـــــن ..‏

تــركــي : للحيين زعلانــــه منـــــي يا حــــلا ‏

حــــلا : دامك طلعــت مبرر ليييش ازعــــــــل والحين ممكن ارووح ‏

تـركي ابتسم : لا مو ممكـــن ...‏

حــلا رفعت حاجب وتكتفـــت ...‏

تـركي : حـــلاا امممممم انـا ودي يعنــي اممممم مدري شلوون اقوول يعني ( وبسرعه ) انااا بصرراحه ابي ‏اخطبــــك ..‏

حـــلا عفست وجهها كنها موب مستوعبه : تخبطنـــي انـااا

تركــي : ايييه انتـــي اجل ميـــن يعنــــي ...‏

حــلا حمرر وجههااا : ما ادرري بكيفــك ورااحت عنه بسسرعه ‏

تركــي : فديييييت اللي يستحووون و الله ‏

جتــه ولـــع : ياا عمرري تتفدااااني ‏

تركي : بسم الله انتي من فيني طلعتــــي ‏

ولـــع رااحت : الحمد لله والشكر بــس نص العااايله فيهم غبااااء غيير طبيعي الحمد لله ما طلعت منهم بــس ..‏


ــــــــــــــــــــــــ



--------------------------------------------------------------------------------

فــي شقــه سعــــد ....‏

وليـــــد : ما قلتلي يا سعــــد ‏

سعــد : وش اقــولك بعــد ..‏

وليــــد : وراك تبــي تتزووج يااخــي يعني مارح نشووفـــك ابد ‏

سلماان : هههههههههههه ضحكتني وانا مالي نفس ماالقيت الا سعــــد يختفي نجووم السما اقرررب ‏

فهـــد : سعـــد .. تبي تعرررس ‏

سعــد : اييييييييه ابعـــررس فيهااا شي ‏

وليـــد بتفكير : ممممممممم بتااخذها يعنــي ذي اللي مدري وش اسمهااا ‏

سعــد : اييه هي ابيهاااا وبااخذهاا غصب طييب ماخذهـااا اووريك فيهاااا بس خل اخوها يردلي خبـــر مع اني ‏ضااامن الموواافقه بتجيني تحبي على يدينها ورجلينهااا

متعب : امووووووووووت على الثقـــه ياشييخ وافرض رفضت ‏

سعــد : ترفــض هههههههههههههههه تبيهااا من الله ( ولف على وليد ) هااا ولييد ما اشووفك جبت سيره ‏وشسمها ذي اللي بتزوجهااا

وليــد : والله يقولوون طبعاا يقولون يعني موب صدق انهاا اختــي بس انا متأكـــد انهااا كذبه عشااان لا اخذهاا ‏غصب ‏

سلماان : يعنـــي بتااخذهـااا وهي اختك

وليد : مييييييب اختـــي وطبعا بااخذهـااا لكن بعد ما اطلع عيونها واخليهاا تواافق وهي ما تشـوف الدررب ..‏

سعــد بخبث : ههههههههههههه والله وطلع عندنــا سعـد ثاااانـــي ‏

وليــد بخبث اكبر : افـاااااا علييك ومنكم نتعلـــم ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الدلال Q8 17-07-08 05:38 PM

في المجلــس عند العيــــال ...‏

يزيـــد وطلاال يلعبـــون بلاي ستيشــــن وزيااد جالس معهــم .. عبد الرحمـــن مااسك الجوااال ورسايل هوو ‏ووداد ولاهــي عنهــم .. سعووود جالس بعيـد عنهــم وشكله ساااهـــي وتركي يششرب قهووته ..‏

تركــي لف على سعود بتردد : سعـــود ممكن اسوولف معــك شوووي ‏

سعـــود : خيـــر وش فيـــــه ...؟؟!!‏

تركــي قررب لمـــه : اووول شي راايق لـي ولا اضــف وجهـــي ‏

سعــود ابتسم : افاا عليك هذانــي قداامـك قول وش تبي ‏

تركــي : قبل لا ابدأ كلامــي حبيت اعتذر لك على الايام اللي راحت صحيح جت مني تصرفاات غبيـه او خن ‏نقول بايخــه بــس والله يا سعــوود مهمــاا اقووولك واقهررك انا من داخــل والله اتحسف على الكلام بـس يعني ‏بصراحه انت كنت تستفزنــي وحسيت انك كارهنــي مدرري لييه

سعــود يفكــر في كلام ولد عمــه استحــى من نفســه الحيين انا الغلطــان يجــي هو يعتــذر ... : ابـــد وانا ‏اخوووك مابه احد يكره اخووه بس الفتره اللي راحت والله انا نفسي مدري وش بلانــي كنت كرريـــه ولا تعتذر ‏ولا شي اللي رااح رااح وحنا عياال اليــووم ..‏

تــركي : طيــب ممكــن ســؤال ..‏

سعــود بطوله بــال : أيـــه تفضـــــل ..‏

تـركي : سعوود هل الحــب حراااام ..؟

سعــود : هههههههههههه بالله وش هالسؤال لا طبعــاا موب حرااام كلناا نحــب عااادي ‏

تـركي نزل راســه : طيـب ...( وسكــت ) ..... ( رفع راسه وناظر عيون سعود ) انــا احــــب حــلا وهــي ‏تحبنـــي ..‏

سعـــوود ناظره شووي بعديين نــزل رااسـه : والله كنـت متوقع هالشي بعديين يا تركي الواحد اذا حب وحــده ‏مهووب حــب وبـس انـت تدري ..‏

تركي قاطعه : وانــا ابـي اخبطهـــا منـــــك .. ‏

سعــود ابتســم : واللــه دامــك جاينــي بهالطريقــــه المبااشــره انــا ما عنـدي مانـع ابد دامك ولد عمهــا ‏والظفرر ما يطلـع من اللحــم ‏

تركي بفررحـه : يعنــي وشووو مواافق انت ‏

سعـود رفع حاجب باستغراب : ليــــش تبينـــي اررفـــض ‏

تركي : لاا والله مو عن كذاا بـس تعررف ولييد وخطبته لهااا يعني توقعتك تررفض عشاان كذا ‏

سعــود : اممممم وانت ميــن قالك انـها انخطبت لوليــــد

تركي توهق : هـاااه لا يعنــي محـد قالـي بـس غرااام ايييه هي قالتلــــي ‏

سعــود عرف انه وهقــه : ههههههههههههههههه عااادي ياخوووي المهــم وليد خطبها مرره ولاعاااد تكلــم ‏يعنــي يمكــن ما يبيهــااا وبعديــن هي اصــلا ما تبيـــه والاقربووون اولى بالمعروووف ‏

تـركي من الفرررحه تكلم بصرراخ اللــــه ميــــر يجزاك الجنــــه ياااشيييييييخ ( وقاام حب راسه ) ‏

كــل اللي في المجلــٍس التفتوووا من صــوتـــــه ... وسعــود يضحــك عليــــــــه ...‏

عبد الرحـمــن : عســى ما شررر يا خووووي وش فيك ‏

زيــاد : شكلـــه مغلــط يحسبـــــه عمـــي هع هع ‏

يزيــــــد : الله يقلعك روعتنااااااا ما تعرف تتكلم بشويــــش ( وكلم طلاال ) كمل بس كمــل ‏

زيــاد : خلااااص انت ويااه عطيتكم وجهه من اول تلعبووون الحين دووري

طـلال : انت بــس اسكـــت وحناا بخيييير ‏

زيــاد يقووم : والله لا اعلم خاالتي خليهاا تشيلــــه يا بزارييييين وطلع عنهـم ‏

عبد الرحـمن : محمــد وينــــه ..؟

تركــي : وينــه بعـــد اكييييد مع بنت عمــي اللي خذت عقلـــــه

سعــوود : وانت يزييد عندك عااااادي من اوول وهم يسولفـووون اكثر من سااعـــه ‏

يزيـــد بعدم اهتمااام : لااا ملكــت انـااا خلي بس احــد يفتح فمه يقوووول اخلصووا وربي لا اقصــه قــــص ‏

سعــود : هههههههههههههه تلمــح ولا تهــدد مـــن بعيـــــــــــد ‏

يزيــد : هـاااااااه كذا وكـــذا ...‏

طلال : الا جـــدي وينــه مووب داااخل جوا لايكووون ضاااااع

عبد الرحمن قررب : وانـت الصاادق علي يووم جـاا بعديين ما شفناااه ‏

تركي طلع جواله : ابــدق اعلــم امـــي ..‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

عنــد الحررريم بالصالــــه ...‏

ام محمـــد : لا ياكثر سفراتنـــا بــس الحين خلاص انا ما ابي مليـــت ‏

ام يزيد : اللـه يكوون بالعوون بـــس ‏

الجـده : مليتــي ولا الجييب فاااضــي ‏

ولــع مسكــت ضحتكهـــاا : يمممه منيــره تعالي فووق ارتاحي شكلك تعباانه ‏

الجده : وراااو يا كـافــــي تفاوليين علي ما بني الا العافيـــه رووحي بس عن وجهــي ‏

دق جوال ام عبد الرحمن ورفعـت : الــــوووو

تركي : هلااا يممه جدي وينهوبه مووب عندناا ترااه

ام عبد الرحمـن : اييييه يممه خذااه ابووك لبيتهـم يقول انه تعباان وعيـاا ينوم عندنـــا شكل ابووك عنده لانه ما ‏بعد جاا ..‏

تركي : اووكي يمه لاننا خفناا لا يكوون ضاااع ولا صارله شي لا سمح الله ياللـه تبين شي

ام عبد الرحمن : سلاامتك يمه يالله مع السلامـه وسكررت عنه ..‏

الجده : وش الساالفه تسنــي ساامعتــن به كلاام عن رجلــي ‏

ام عبد الرحمن : ايييه يسألـوون عنــه قلتلهم رجع البيــت

الجده : ايييييييييه احسبهم يحشووون عشان احش رجلينهم حـــش .. حصه قووومـي طلعيني فووق ابي ارتااح

ام محمــد بتعجـب : وشووو انـــــا ‏

الجده : اييييه انتي وش اسمتس موب حصـه يالله وديني ارتاااح

ام محمد بتكبر : خلــي وحده من الشغالات ولا البناات وش كثرررهم

الجده تقووم : اقووول قوومـي انتي ولا يكثـر هرجتس بعد مااخذتن وليدي ورافعه خشمهاا علينااا ..‏

قاامت ام محمــد بقهــرررر محد يقدر عليهااا الا هالجــده هي اللي تكسسر كلمتهــااا دايــــــم وتفشلهاا قدامهــم ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏

‏ محمــد : معقوووول يا فيصـــل لعبت عليهاااا وطلعـت ...‏

فيصـل : يااخي خلااص عرفنااا والله اني ما ادري شلون بس للحين مو مستوعب ‏

محمـد : طيب الحيـن وش بتســوي دامك عرفت ان اخووهااا يصير خويناا يزييييد

فيصـل بهـم : تــدري هي لو ماكانت اخت يزيــد انا كنت ابخطبهـااا لاني بجـد حبيتهـااا والحيين ‏

محمد يقاطعه بسسرعه : وشو وشوو وش قلــت حبيــــــت فيصــل انت والله وصرت تعرف تحب

فيصل ابتسـم : شفت شلووون طلعت غرقاان لشوشتـــي والسبـه هالبنـت ( وبحماس ) بس يا محمد شفت شلوون ‏هي تهبل والله تطيير العقــل صح شفتهاا انت ‏

محمـد : تستهبــــل قدامي اكيد شفتهـاا .. اييييه مافيهاا شي حليوووة

فيصـل يووقف : اسكـتت بس قاال حليووة ماعندك نظـر ع العمـووم انا برووح الحيـن لبيتنـااا اشوفك على خيـر ‏

محمـد وقف : واناا بعد وش اقعد اسووي هناا ودني على طريقـك ‏

فيصـل : اجـل ياللـه مشينـــاا ... بـــس اقوووول ترا حبي مارح يروووح هبااءا ً منثـوراا‏

محمــد يبي ينكد عليـــه وابتسم بخبـــث : انــت نسييييت بنت عمـــــك

فيصــل ناظره بحقد : ادري انك تبي تخررب وناستــي بنت عمي مارح اخذهااااا وتشووووف

محمـد : نشووووف وش ورانـــا بعد يالله امـــش ......‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ


مـر الوقـت عليهـم سرريـع صح كـان ونـاسـه لكن لابـد من بعض التنغيصـات اللي جتهــم ... بس جدتهـم ‏بالمرصــاد تدافـع عنهـــم ... كلــن رااح لبيتـــه ورجــع لحياتــهـ الطبيعيـــــه .... مــرت الاجــازة عليهـــم ‏بسرعـــه وبـــدت الدوامــات والمــدارس والجامعـاات .. راح وقــت اللعـــب وجـا وقــت الجــد والكـررف واللـه ‏يعيـــــن ... اوول يــوم يدام فيــه الجميـــــــع الصبـاح السـاعه ست الكـل قاايـــم بيت ام سعود ...‏

سعــود : ياللـه يااا بنات وش ذاا ما صـااارت حلاا يالله بسسرعه

حـلا نزلت بكل هدوء : وانا وش دخلـني علم اختك هي اللي مأخرتنا انا ما عندي شي وبعديت تو الناس احد ‏يروووح من ست ‏

نزلت الجوري : يالله خلصـــت ‏

وليـد جاهــم : سعود وش رايك انت ودي الجوري ويادووب على الدوام وانا اودي حلا بيت عمهـاا‏

سعود : واللـــه .. اجل على كـذا ..‏

قاطعته حــلا : لاااااا انا برووح مع اخووي مايحتااج استرييح انت ‏

الجـووري تروح للمطبخ : الللي يبـي يفطــر حيااااه سعوود دوام الجامعه مو الحين على الاقـل سبع ‏

سعـود : اجل خلني افطــر وبعدين يصير خير يالله وليد

وليــد : ياللــــــــه بســـم الله


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏ ‏
دلــع : هااا ولع شلوون حلوووة طالعـــــه ‏

ولــع فيدها الكوفي هزت كتوفها : عااديـه هو لبس جامعه والسلام ‏

دلــع : بـس يليق بـي كـ طالبه علم ‏

ولــع : اقووول طيــررري بــس ‏

زيــاد جاا : اوووه الدكتورة دلع فييذاا وش هالشيااكه لايكون بياخذتس محمـد ‏

دلع : ههههههههه والله يا حليلك انت لا ما بياخذني بس تعرف اوول يوم لزوم الكشخه ‏

زيـاد ناظر ولع : وانتي يا ست هاانم لييش ما لبستــي ‏

ولـع : ههههااااااااي يا حليلك بس تو النااااس حنا بنرووح سبع موب مثلك ست رح بس لا تروح عليك الحصه ‏الاولى ‏

زيـاد يمشي : انا استااهـل اتلقـــف يالله سلاااااام ‏

ام يزيـــد من تحت : يالله يا عياااال الفطووور اللي يبـــــي ترى منب فاضيتلكم ‏

يزيد نزل : هههههههههههههههههههههههههه يمممه وش ذا الحراااج رووحي نامي انتي ما عليك انا اهتم فيهم

ولع : قوووول قسسم انت اصلا تبي من يهتم فيك امش بس ‏

يزيــد : ولاااعه عن طووله اللســان لا والله ما تركبين معي ‏

ولع : مسكييين يققالك تهدد ميته عليك انت وسيارتك فيه السواق الله يخليه لي ‏

ام يزيد : يالله انت ويــاهــااا عن الهوااااش قداام الاكـــــــل وسموا بالله ... ‏

دلع وزيـاد : ان شــاء اللــه يممـــــه ..‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ


عبد الرحمـــن : ياللــه يمــه انـــا بروح الحيــــن على ما اوصــــــل ‏

ابو عبد الرحمـن : وانت مو قلــت باقي على الدوام اسبــوع ‏

عبد الرحمن : ايييه يبــه بــس تعـــررف خلنــي اوودع الجوو هذا وادخل للجو الجدي ‏

جاات غراام : الجــدي ولا العنــز ها ها ها ‏

ام عبد الرحمـن : اقووول امشي سلمي على ابووك واخوووك

غراام : لييش مودعيييين ‏

ام عبد الرحمن : وجــع يووجع هاللساان اللي ما ينطق الا بششر بسم الله عليهم منتس ‏

ابو عبد الرحمن : ههههههههههههههههه شفتي شلوون لا تفتحين فمك بكلمـه تجي امك وتاكلك

غراام : مـن جــد خلااص تووبه يالله بااابي قوود بااي ايييه صـح ابييك تجيب لي من لنـدن ( وحطت اصباعها ‏عند فمها تفكر ) اممممممممممممم ..‏

عبد الرحمن : اللــه لسى بتفكــــر اجل انـا اتوكــل الحييين يالله مع السلامه واي شي يممه دقي علي يالله يبه في ‏اماان الله ..‏

ابو عبد الرحمن : اللــه يحفظك ويسهــل درربك ‏

ام عبد الرحمن :يالله يممه انـتبه للطريــــق ولا وصلت كلمني ‏

عبد الرحمن : ان شاء الله يمه سلمولي على تركي ‏

غرام : يووووصــل يالله سكر الباااب وراااك

طلــع عبد الرحمن وهـو يضحــك على اختــه .... على قد ماهــو مكتئب انــه بيرجــع للدواام والقررف ومحزن ‏على مفارق اهلــه وسواليفهم على قـد ما هــو مستانـــس انــه قرريــب من حبــه الاولــــي والجديـــد ....‏


غرام : ايييه يبـــه ابيــك تجيب لـــي أي شي مميــز

ابو عبد الرحمن بمزح : وش رايــك اجيبلك فستـــان عررسك ‏

غراام : واللـه زييييين ولا حبـذا لو جبتلي فستان الملكه بعد

ام عبد الرحمن : صــدق بناات فصخــن الحياا قوومي البسي ورااك مدرسه ‏

غراام : يمممه يااا حبيبتي كم مرره اقوولك اسمها جامعه ورااك تحسبيني بزر الى الحييين ‏

ام عبد الرحمن تقووم : يووووه كله واااحد ياللـه قووموا افطرووووا ‏

ابو عبد الرحمن : غرووومه حبيبتـــي تبين أي شـــي دقـــي وعلمي نااصـر وهو يقووولـي طيب

غرام : افااا علييك يبــه انا خبز أيـــدك وناااصر بيمل من كثر طلبااتي اخر شي بيقوووولك انا استقيل

ابو عبد الرحمن : هههههههههههههههه لا بالعكس اخر شي بيقووولي زوجني بنتك ‏
‏ ‏
غراام :يوووووه تخييل انـت بـس ادرري بيعجــبب صوووتي ‏

ابو عبد الرحمـن : ههههههههههههههههههههههه ايييه اجل انتي نحجزتس لناااصرررناا

غرام بحمااس : اييه يبه بـــــــــسٍ اهم شي هو شلووون حلوووو عنده غمازات زي ترووك

ابو عبد الرحمن يسايرها بنفس اسلوبها : افااااا عليتـس هنااك كل الشقر يلاحقوونـــه ‏

غرام : ايييه داام كــذا ما عنــدي ماانــع اهم شي حلووو

ابو عبد الرحمن : يطيييح الطيير من السماااااا ‏

غرام باستهباال : طييب يبــــه ارسلــي صوورته على الايميــــــل ( وابتسمت ابتسامه عريضه ) ‏

ابو عبد الرحمن يقووم : بس عاااد عطيتس وجــه قوووومي كلــي لا تجينا امك الحين منب ناقصينهااا

غرام تقوم : هههههههههههههههه اووكي يبــه يالله قمناااا يااخي والله ودي ارووح معك لنـدن ‏

ابو عبد الرحمن وهو يمشي : ايييه شفتي شلوون وهذي نقطه ايجابيه في زواجك من ناااصـــر ‏

غرام : هوو لو يغير اسمــه ويصيــــر فهـــد يطلــع اكششخ

ابو عبد الرحمن ضربها على راسهــاا بخفه : والله لسااانك ياهوووووو طوووويـــل انا مدرري اخبر البنااات ‏يستحوون ميير انتي فااصختن الحياا وقاطته بجيبتس ‏

غرام : هههههههههههههههههههههههههه انا غرووومـــه والاجـــر على اللــــه طالعتن على ابوووي ... ‏وشرردت عنـــــه ...‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ


غـرووور بطفش : ياا عمتي قوومــي ماصاارت ‏

سرور : اووووه غرور ابي انووم شوووي بس ‏

غروور : مافييه وقت شووفي الساااعه خلاص قربت تصير سبــع ‏

سرور : طيب طيب البسي انتي تلاقيني قمت ‏

غرور تقوم بملل : عسـااك ما قمتـــي ... طلعــت عنهــا و قابلت في الممر طلاال ‏

طـلال : وينهاا اختك وانتي ليش ما لبستي ‏

غرور : نايمـه وانا برووح البـس ..‏

طلال : اصلاا انتي المفروض ما تروحيـــن

غرور ناظرتـه بقهر ومشـت بتدخــل غرفتهــاا ‏

طلال : هيييه انتي وين انا احاكيك امشي بـس ( وسحبهاا دخلها غرفتهااا وسكر الباااب ) ‏

غــرور : ياللـــه صبـااح خيير وش تبــي ‏

طلال : انتــي بتوافقيــن على هاللي خطبك صح ...؟؟!!‏

غـرور ابتسمــت : طبعـــااا .. ( وكشررت ) لااااا منب موافقــــــــــــه ‏

طلال : ممكن تعطيني سبب واحد ويكوون مقنع لو سمحتــــي ‏

غـرور : بدوون اسبااااب انـا ما ابيـــه الزواج مو غصـب قولــه مافي نصيب ولو سمحت لا تفتح معي هالسالفه ‏مره ثانيـه لانك سواء اليووم ولا بكرااا ولا بعد سنه انـا قرااري وااحد ولاني مغيرتــه يعني لا تتعب نفسـك ورد ‏عليــــه لاني ما ودي اسووي شـي وتنـدم عليييه ( فتحت باب الغرفه ) يالله تقدر الحيين تتفضـــل وتخليني البس

طـلال : بعـــد والله وصارلك لساان وتراددييين يسلاااااااااام عليك بس وعلـى هالتربيييه ياشيخه عطيني مما ‏لديـــك ... وتطردين بعــــد ع العموووم انا مارح اكلمك بعد اليوووم وانسي ان عندك اخوو اسمـه طلااال ‏وتدرييين لووو تحبين السماااا ما رح اساامحــك على أي شـــــي ياللـه سلااام ,, وطلــع عنهــااا ..‏

غـرور خلاااص وصلـت لمرحلـــه من اليئـــس ... مرحلــــه تحس ان كل البيبــان تسكررت في وجههــاا .. هي ‏تااخذهااا من اللي صارلهـااا وهدم كل حياتهاااا .. ولا من اخووهـــااا اللي الحين بيقاطعهااا .. ولا من ميـــــن ... ‏حضنـــت مخدتهـــاااا وفرغت دمووعهــا عليهـاا كالعــاده هي المتنفــس الوحيــد لهـااا واللـي يرحب بدموعهــا ‏بصدر رحــــب .....‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ


الدلال Q8 17-07-08 05:42 PM

غرام بخوف : جواري وينك فيه يختـي مدرري احس قلبي موب راضي يووقف ‏

الجوري : هههههههههههههههههههههههههههههه اكيد ما يوقف تبين تموتين انتي انا في امممممممم مدري كذا ‏مبني لونه بني ‏

غرام : لا بالله كل المباني بنيـه هناااا حددي شـــي معرووووف ‏

الجوووري : والله اني ما ادري عن شي حتـى ( وشهقت ) اييييييييييييييييهههههئ دلوووعه هنا هناا ورااحت ‏تركض ..‏

غرام : الووووو يااا بنت ‏

الجوري : بعديين اكلمــك بااي .... وسكررت بوجههااا ‏

دلع : يوووه اجل طلعنا في جامعه وحده الحمد لله ‏

الجووري : هههههههه اكيييد اجل وش تبيـن تعاالي ندوور على هالغرااام ولع وينهاا

دلع : هههههههههههههههه ولع يعنني عندي محااضـررره

الجوري : لا عااااد من اولهـاااا

دلع : لا ما اعتقــد بس بالبدايه الاستاذات يعرفوون عن نفسهم واليوم توزيع الجدااول يعنــي مو دراسه اليووم

الجوري : اهــاا طيب نشووف غرااام ذبحتني من كثر الاتصاالاات ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

<

*
*


حــلا راحـت بيــت عمهـااا حمــد ابو عبد الرحمـن وطبعـا الكــل راااح دواماته وشغلــه وهي جالسـه مع الشغالـه ‏‏‏... بعد ما طلعت خالتهااا ام عبد الرحمن تناام لهـاا شوووي ..‏

حــلاا لابســه جينز برمودا وعليه بدي ابيض كت طبعا لابسه جاكت اسود صوف وشعرهـا ذيـل ولبسـت كوتـش ‏‏تبع رياضـــه .... دخلت المطبــخ مع الشغاله تسووولـــف من الطفش ‏

حـلا تفتح الدالوب : سونيـاا وين قهوووة ..؟

سونيـا : كلاس مسز هلا انتا بيه روهي انا بيه سوي ( خلاص مسز حلا انتي روحي وانا اسويه )‏

حـلا : لا انا ابسوويــه يختـــي طفش الوااحد ما يدري وش يسوووي ‏

سوينا : وت مسز ايس بيه قوول

حـلا : انتــي كم لك وتروحين بلدك ‏

سونيا : انا بيه واهيد سنه انا بيه روح ‏

حــلا : اقووول سونيــااا اممممم هدا مستر تركي فيه كلام مع انتي ‏

سونيااا ما صدقت : يس مسز هدا مستر تركي مره كويس هوا بيه حب قرقر مع اانا كتييير ‏

حـلا بغييره : اييييه اليوور على اشكالهـاا تقـــع لـف على الشباااك وتسندت وهي تطل على احوووش بسرحـااان ‏‏‏... ‏

شوي تسمــع صوووت تركي ولا هــي تتوهــم كان يكلم سوونيـااا ..‏

تركــي : ‏good morning Sonya how are you ??‎

سونيـا : ‏I,m fain m,r turkey ant you ‎

تركـي : بخيير نحمدووو .. هاا وش فطوورنا اليووووم

سونيـا : انتا يبغى يفطر مع مسز هـلاا ‏

تركي : هههههههههههههه يا حليلك وش حلاا انتي بعــد حتى انتي تفكريين فيهـااا ‏

حـلا بابتسامه : اهليــــن تركـــــي ‏

تركي لف يوم شافها وقف :هــلا حـلا وش جاابك .. اقصد من متى انتي هنااا

حلا : اوهووو من زماااان وانت ليش توك صااحي ما وراك دواام

تركي : الا به يزيد وطلال يغطوون علـي اجلسي ليش واقفه ‏

حلا : لاا خذ راحتك انا بطلــع للصالــــه

تركي : اماا اخذ رااحتي رجلي على رجلك يا عمتـــي ... سونيااا حطي فطور برااا وطلع هو وحــلااا ..‏

في الصــالـــه جلست حلا‎ ‎براحـــــه ... وتركــي معهــاا‏

تركي : يا حياا الله من جاناا تو ما نوور البييت والله ‏

حلا : خلااص عااد عرفناااا يالله افطررر وقوه على دوامك

تركي : اعوووذ بالله وش فيييك علي حرام اررحب .. ( وابتسم ) طيب ماكـوووو شغــــل ‏‎ ‎

حلا باستهباال : يوووه اجـل ماكـوووو فكــه منك ‏

تركـــي : يختي اناا البناات من يشوفوونــي يبوون بــس لمحــه من هالعيووون لكن انتي ماااااش منتب منهـــم ‏‏للاســـــــف ... يعني خلاااص عيووني راااحت جاذبيتهااا

حلا : اووووف رااحت مرره وحده لا ما راااحت بـس مانبي نناظرها وااجد نخااف يكبر راسك علينااا وبعديين ‏‏منهم البنااات الي يبوون لمحه منك

تركي : هههههههههههههههه وااجد في كل حتـــه بـس انا ما اعطي وجهه الا لـك بـس ‏

حــلا : اكيـــد غصب من فووق يووور خشـــم انا حلاا ياا بابااا ‏

تركي : و هـــــذااا بلااا ابووك يا عقـــاااااب ... على فكــره صاايره اليووم مرره نووورمل ‏

حــلا رفعت حااجـــب : يعنــــــــي ...!!‏

تركــــي : يعنــي على طبيعتـــك واللبس سبووورت وحركااات ‏

حـلا : أيــــــه عااادي هــذا أي شــــي

تركي : اذا كذا أي شي اجل الشــي شلوووووون الله يخارجنااا بس ... الا وش اخبااار وليد ‏

حـلا : بخيير يسلم عليييك ...‏

تركي : ليـــش رجعت المياااه لمجاريهـأاا

حــلا : لا طبعـا ولا رح ترجـــع ... وليد ما اشوفــه الا وقت الاكــــل ولا هو 24 براا البيت ( وباستهزاء ) اللي ‏‏يشوفه ما يقول هذا اللي قبــل كم شهررر ما يعرف طريق البقاااله ‏

تــركي : سبحاااان اللـه هالادمـــي بالذااات تحسبينـه موب صاحـــي الله يكفيناااا شروورهـ ...‏

حـلا بابتسامه عريضه وقفت : ياللـــه بالاذن ‏

تركي : ويييييين ما بعد شبعنـاااا ‏

حــلا : ولا رح تشبــــع لاني انا بروووح بصلح غدااكم اليوووووم

تركي يقووم : اجـــل اعجــل اليوووم في الشغــل يالله يا قلبـي برووح ابدل واقعد معك شوووي ويادوووب الحق ‏

حلا : اووكــي روح الله ويـاااك ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ


الســاعه 1 الظهــر بعد ما رجع الجميــــع لبيتـــه ... في المنطـه الشرقيــــه وصـــل عبد الرحمـــن وهو ‏‏مبسوووط على الاخــر .... دق على وداد ‏

عبد الرحمـن : هلااا والله ومرحباااااا

وداد : اهليييييين وسهلييييين ‏

عبد الرحمن : هااا وش اخبااارك وش مسوووويه وش الدنيااا بك وحشتيني يا شييخه

وداد بمزح : خلاااااص اخر ما بيني وبينك لا عااد تكلمنـــي ‏

عبد الرحمـن : افاااا ليييش بـــس ‏

وداد : انــا اسمــي وداد مووب شييخه من شيخه ذي اللي وحشتــــك

عبد الرحمن : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه معليش غلطه مطبعيـــــه ماعاد نكررهاا

وداد : طييب .. الا وش السالفــه اشوووف الشرقيـــه منوووورة ‏

عبد الرحمن : بسم الله الرحمن الرحيييم شلوون عرفتي اني وصلت ‏

وداد : احـم احـم بالله تبي وحده ما تعرررف حبيبها وين رااح ويين جاا

عبد الرحمن : امممممممم حبيبهـاااا ليش هو انا حبيبك

وداد باحراج : خلاااص عبد الرحمـــن لا تقعد تحجر علـــي يالله انا بروووح اتغدااا

عبد الرحمن : طيب احسبي حساابي بتغدا معك ‏

وداد : من جــــدك تتكلـــم ...‏

عبد الرحمـن : لا مـــن عمــــي اكيييييد استهبـــل ... يالله وانا بعد هذااني وصلت الشقـــــه ابرتااااح ونشووفك ان ‏‏شااء الله ‏

وداد : تشـووفنــي ‏

عبد الرحمــن : والله ودي لكــــن منب احــــب اجبررر احد على شي لذلك نصبرر ليين ربي يفررجهااا‏

وداد فهمت عليه : طيب يالله توصي بشـــي ‏

عبد الرحمن : لا ابــد سلامتك يالله في اماان الله ‏

وداد : مـــع السلامــــه ... وسكـرووووا ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ام يزيـــد : هاااه بنااات كيف الجامعه ان شاء الله زينه ‏

ولـع : يعنـي عااديه ما فيهاا شي زود عن المدرسه ‏

دلع : يؤ يؤ قاال ما فيهاا شي والله فررررق عندهم كل شي عااادي عااااادي ومسموووح

ولع : ايييه بس هالشـــي ولا البااااقـــي مابه زود

ام يزيد : طيــب ما درستووووا

ولع : يممه اسمهاا محاضررره لا ما خذيناا شي اليوووم يعني لازم يدلعوونااا بس يختي كبييره وتتعـــب ‏

ام يزيد : الله يعينكم بـــس .. وانت زياااد شلووون المدرسه ‏

زيـااد : تسلـم علييك يمـــه وتقووولك وقسمن بالله لا اخلي ولدك يكرررف كرررف الحمااااار ‏

ام يزيد : قوووم بس تغدا واخمـــد لااحق على الكررررف ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

غرااام : واللــه يمـــه خفت خفففففففت هذي الحيوووااانه راحت مع دلع وتركتني ‏

الجـوري : والله محد قالك تعاالي بلحـاالك هماا سعوود جا هناا كان جيتي معي مره وحده ‏

غرراام : مدرري ما فكرررت قلت اجي بلحاالي احسن ‏

حـلااا : ما تعرفتوا على بنااااات ‏

ام عبد الرحمن : اماا تبينهم يتعرفووون هذولا داايم مسويين عصاابــــه ما يبوون احد زوود معهم ‏

حـلا : ههههههههههههههههه وانتي الصادقـــه يا خالتي ‏

غرام :يمممممممه انا ميتــه جوووووع بصراااحه وش غداكم

ام عبد الرحمن : ما سوووينا غدا اليوووووم ‏

غراام :لا واللـــه وانااا وش اكــل ‏

الجووري : الله يعااافي العيش والجبــــن واللي يسلمـــك‏

حــلا بغررور : لا يا عمتــــــي انتي وهي اليوووم الغدااا علي انااا صلحتــــه

ام عبد الرحمن : أيـووووا غداكم اليوم من يديين حـلاا

غرام : اوهوووو علينااا عـز الله غسييل معــده ‏

حلا : انقلعي يالدبــه واحمــدي ربك انــي طبخــــت ‏

الجووري : الحمد لله يالله قوموا نااكـــل على ما يجي سعوووود بعد

غراام : هلمووووا يا فتيااات العرررب .. وقاموا كلهــم على السفـررره ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ


سعـد يحـاكـي طلال بنرفــزة : يعنــي شلووووون ‏


طـلال : يعنــي طال عمررك ما فيه نصيــب ..‏

سعـد : انت متأكــد انهـاا رفضت ولا انت من عقلــك تتكلم

طـلال : لا هي اللي رفضــت يالله الحين لو سمحت لاعاد اسمع صووتك بعد اليوووم

سعـد : ههههههههههههه سبحـاان اللـه هي المفرروض تجيني زحـف لكن بعد اللي صارلها وما تركت ‏‏غرورهـااا بصراحه شي عجيب ‏

طلال : وفـر كلامــك لك ياللــه سلااام .. وسكـر فوجهه ‏

سعــد مقهوووور مرره : هييين هيييين هذي ترفضنـــي وذا يسكــر فوووجهي من هم اصــلااا ... خساااره يا ‏‏غـرور ربــي رحمــك من اللي كنت بسوويـه فيــك لكــن ( وبمكر ) هــذاا ما يمنــع اني اتررك اخوووك ‏‏البرررريء في حالــــه وانا ورااكم ورااكم والزمـن طووويــل .. رفه جواله ودق على الرقم اللي اعتااده ‏
جالــه صووتهااااا الطفشاااان ‏

وداد : نعــــــم

سعــد : نعم الله عليــك اسمعــي ابيــك ااوول طياااره على الرياااض على طووول

وداد : نعم اخوووي لايكووون انا عايشه بلحالـي وانا مدري وبعديــن انت كل ما خططت لشـي دخلتني فيه يا ‏‏اخــي خلاااص اتركني في حالـــي ما يكفي المصايب اللي سويتهـاا وبعد تبي تنكبنـي معك

سعـد : الله الله واللــه واشوووف طلعلك لسااان وقمتنــي ترفعين صووتك علـي يالله هالمره نعديها لاننا ‏‏محتاجينك اقووول لوو سمحتي اوول طيااره تكونين عندنـاااا ولا تقعدين تتحججين ادري ان ما وراك اهـل ‏‏اصلا محد درا عنـك لكن انتي يقالك محاااافظه

وداد شوي وتصيح : سعد اللـه يخليك انا ما اقــدر والله ما اقدر ‏

سعــد : وش اللي يمنعـــك لا يكووون السيد عبد الرحمن ما يسمحلك هييه انتي على بالك نسيت سالفته لا يا بعدي ‏‏مهوب انا اللي انسـا لكـن هدييت الللعـب عليــه هالايااام لان عنــدي شـي اكبــر منك انتي ويااه

وداد : طيب والجاامعه انا وراي دراسه منيب فاضيــه

سعد : اسمعي ياا بنت ترا كل كلامك لا يودي ولا يجيب بتسوين اللي قلتلك عليــه ولا لي تصررف ثاني معك ‏

وداد : طيب خلاص يالله مع السلامه وسكررت عنه ...‏

ودااد حــاســه انهــا ميب قادره تعيــش حياتهــا الطبيعيــه زي أي انســاّاّنــــه ... متقيــده بشــي اسمــه سعـــد .. ‏‏هو اللي يتحكم بهــا يحركهـــا زي اللعبــه على مزاجـــه يقول يميــن تمشـي معــه يقول يسار هـي معـــه ... ‏‏صـح هو على قولتـه موب ماسك عليهـا شــي لكن ما يندرى عنــه .. يقــدر بثانيــه يهدم حياتهــاااا مثل ما هدم ‏‏حياه غيرهـــا ....عشان كذا هي تخـاف منــه وما تقــدر تعصـي كلامــــه ودايم تحتقـر نفسهــا على اللي تسويـــه ‏‏‏... والحييــن وش اقوول لعبد الرحمـن لييش برووح الريــاض .. ...!!‏




امــا عنــد سعــد ابتســم بمكـــر وخبـــث على اللـي بيسويــــه ...‏

متعــب : ياهووووه انت احاكيك اناا

سعـد : وش عندك انت بعد ‏

متعب : رفضت صــح هههههههههههههههههههههه توقعت ‏

سعــد يكتم قهره بابتسامــه : عااادي اصلا كذا ولا كـذا ما تهمني ابــد لكن الحيين اخطط لشي ثاااني ( ولف على ‏‏فهد ) وذا ما عنــده مدررسه 24 ساعــه عندنـااا ما يمـــل‏

سلمـاان : افاا يا سعد احد يمــل من جلستــك وكل شي بالمجـاااان خلي الدنيااا تضحك بوجهه

سعد : الحيين هـذا اللي بيفيدنـاااا ( وراح عنده ) فهد يااا فهد هيييييييه انت صااحي

فهد : أي أي و و وش فيي ـيك انت شو ي شو ي يا اخـ خـي

سعــد : اقووول عطني رقم بيت خوويك زيـاااد ابييه ضرووري

فهـد : مـ ما ادر ي انت تحسبني الاستعلامـاات وخر زيـ يــــن ‏

سعـــد كنه ما صدق : والله انـك جبتهــا يالمنتهـــى الاستعلامـاااات .. وراااح عنهــم بسسرعــــه ‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

‏ ‏
‏ ‏




‎.. [ - ‎الحــب‎ - ] ..‎

نبضة‎ ‎قلب‎ ‎في صـدر إنسانـ‎‏ .. ‏
تجي من الله مالها أي‎ ‎تفسيـر‎‏ .. ‏
ماتنحصر‎ ‎بـ‎ ‎أشخاص‎ ‎وإلا بـ بلدانـ‎‏ .. ‏
هي‎ [ ‎نـوع واحـد‎ ] ‎لكنـ‎ ‎أشكالها غير‎ ..‎


محمــد : هــلا بدلوعتنــااا .. هاااه بشرري شلووون اول يووم درااســي ‏

دلـــع : اممممم هاااه حلوو وموو حلووو

محمـــد : لا لا هذا اللي ما نبيـه دلوعتـــي نبي شده حييل من البدايــه .. عشاان تعرفييين نعرررس بدرري

دلع : ايوووا اذا كــذاا اجــل الله يعينـي ابرســب كل سنه يعني مافييه عررس

محمـد: ههههههههههه شف التفكيير شلووون والله تاحدااك ترسبين تبينهاا من الله

دلـع : لااا يا شييييخ لا تلعب على نفسك بهالحكــــي ‏

محمـد : ع العموووم حبيبتي حبيت اسمـع صوووتك واطلع شووي من هالجوو الكئييب اللي اناا فيييه والحييين ‏‏ممكــن اسكــررر لاني والله مشغووول شوي

دلـع : امممممممم افكـــر ‏

محمـد : دلــع عااااد اقووولتس عنــدي شغل ورااي مرضـــى ‏

دلــع : اووكي اوووكي على راحتك بس هااه ايااني واياااك تسولف مع ممرضه هااه كذا ولا كذاا ويالييت لوو ‏‏تلصق صورتي على جيب الكوت حقك عشان يعرفون انـك محجـووز

محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه محجوووز قووولي متزوووج اصلا بيعرفوون من الخااتم ‏‏وبعدييين وش دراك ان الممرضاات ميتيين علي

دلع : اييهههههههيييييييء يعني صدق كلاامي انا وشوله اسمع منك ابرووح اقوول لزيااد اكييد يعرف وش كنت ‏‏تسوووي من وراااي

محمد : لا ذااك ما ينحسب ما كنت اعررررفك اووول

دلــع : هههههههههههههه اييه صح يالله حموودي اخليـك الحييين وانتبه لنفسك‏

محمد : اللــــه يا زين هالحموودي بـس .. اووكي يالله اشوفك على خير ‏

دلـع بحيا : ان شااء اللـه يالله مــع السلامــــه ... وسكررت عنــــه ‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ





ردّي علـي محتـاج‎ ( ‎صوتـكـ‎ ) ‎دقيـقـهـ‎‏ .. ‏
ردّي علـي‎ ‎لا تحرمينـي‎ ‎مـن الـصـوتـ‎‏ .. ‏
صوتكـ‎ ‎يبدّد‎ ‎داخلي كـلّ ضيقهـ‎‏ .. ‏
يحييني لو أنّه مثلـ‎ .. ‎رعشة الموتـ‎ .. ‎



يزيـــد مشغووول بالـــــه يدق محــد يرررد ياربيييه وين رااحــت هــذي .... لا اكييد رجعت البيــت بـس وراهـاا ‏‏مـا تررد ... ردي ياا جوااري رررردي .. قطع عليه تفكيره طلال

طــلال : الحلوووو وش به وجهه قايلن تسـذاا ‏

يزيــد : بالله علييك لا تحااكينـــي

تركـــي : طيب الحلووو وش به اخلاقه قايلتن تســذااا ‏

يزيـــد : اوهووووو علينـااااا انتي بتخلووني فحاالي ولا كييـف‏

طلال وتركي باستهباال : لا كيــــــــــــــــف

يزيــد قاام عنهـــم وراااح يدق على الجووووري شووي سمع صووتهاا‏

الجوري : الووووو

يزيــد : الووو والوووو وعشريين الف الووو انتي وينك من اول ادق خوفتيني عليك عساك بخيـر هاااه فيك شي ‏‏جوااري كلكم بخيير

الجوري : يزيــد وش فيك الله يهـداك انـا هذاني ما فيني الا العافيـه بس كان الجوال بالغرفــه وانـاا تحـت ‏‏بالصاالـــه ما فينااا شي الحمد لله

يزيـــد : يختــي مدري خفت عليك مو من عوايدك ما ترديـــــن المهم كيفك وكيف الجاامعه

الجوري : بخيير والجامعه بعد الى الان حلوووة انت بالدوام

يزيــد : يـــس بالدوااااام وراااهـ ...!؟

الجوري : اوووبـس بالدوام وتكلمنـي اقوول روح لا يجيك الحين المديير فصل مؤبـــد

يزيــد : احم ليييش ما تبيني انفصــــل .. اييه صح تبيـن رجلك سنــع صح

الجوري :يزيد عن الكلام هــذاا يالله ما ابي اطووول علييك اشوفك على خير ‏

يزيد : ول ول تبيكن الفكــــه الظااهر ويين اشووفك معه تذكريين ذااك اليوووم ما شفتك يعني متى راح اشووفك ‏

الجووري : عاااد ما شفتك ذاك اليوم .. اذا جيــت بيتنــــا تشووفن وش صار يعني ‏

يزيــد : اييه اذا جيت بيتكـم طبعــا مع عمــك تقصـدين ولا بدوون

الجوري ما فهمت : عمي يبي يجــي حيااااه بأي وقت البيت بيته

يزيــد : خلااااص اجــل ابكلم ابووي ونجيكم في اقررب فرصـــه ان شااء الله ‏

الجوري : هـااه وش تصقد ( وسكتت كنها استوعبت ) ايييييه هههههههههههه انت دايم تفهم غلط‏

يزيد : وش اسووووي يختي ع العموم ما اطوول عليك جواري ابرجع للقرررف تبين شي ‏

الجوري : ابــد سلامتـــك يالله مع السلامـــه ..‏

يزيــد : بــااااي وسكرر عنهاااا وهو مستانــس . رجــع للعيــاااال ‏

يزيــد : هلوووو بالحلووووو انت ويااه

طلال : امششششششش حنا حلووين ما كنك انت اللي تنافخ عليناا تو

تركي : اقووول النفسيه بهالعاايلــه شي ‏

يزيـد يجلس : ما عليكم مني اشتغلوووا اونتـم ساكتيـــــن ...‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ‏



نزلـــت من الدرج بســرعــه بســرعه سعوود جابناا وناااام والجووري بغرفتهااا كالعـاااده .. مافيــه الا الحييييين ‏‏دام الدنيـاا هدوووووء ابسووويلهـم حـلا ههههههههههههههههههه حـلا تسووي حـلا وش بيطلعووون خخخخخ ‏‏اممممممم وش اسويلهـــم .. مشــت في الصالــه للمكتبـه الموجوده فتحتها وطلعت كتااب طبـخ وجلسـت مكاانهـاا ‏‏على الارض وتقلب في الصفحـاات ... لكن فجـأه رفعت راسها بصدمــه ورجفــه وهـي تسمـع وليــد اللـي ما ‏‏انتبه لوجودهـاا جالـس يتكلم بالجوال ....::‏


وليــــد : أيــه سعـــد انا توني داخـل البييت .. ههههههههههههههههه ما عليك اللي خلاني اخلص على امهااا ‏‏يخليني اخلص عليهاااا ... ما غيرهاااا اييه هي بنت خالتـي ,, ماعلييك جايبها جايبهـااا بس خل الاوضااع تهداا ‏‏‏... انت وش تبي الحيين هماانـي قايلــــــك ... خالتـي هههههههههههه تسمعك بالقبررر لا ما بعد انبني ضميري ‏‏المهم ما اطوول .....‏



حــلا تسمــــع وهـــي مو مصـــدقه تحااول تجمــع معلومتيـــن على بعضهـــاااا ...اللي خلاني اخلص على امهــا ‏‏‏..!! امــي انـااااا ... جايبهـاا ...انبنــي ضميــري .... حست بقشعريــره في جسمهـــااا رمت الكتـاب اللي ‏‏بيـدهــااا ووقفــــــــت فجـأه ..........‏




‏.‏
‏.‏
‏.‏


الدلال Q8 17-07-08 05:45 PM

‏ ..:: الجـــــــزء الــواحـد والـ ع ــشــرون ::..‏




حــلا تسمــــع وهـــي مو مصـــدقه تحااول تجمــع معلومتيـــن على ‏بعضهـــاااا ...اللي خلاني اخلص على امهــا ..!! امــي انـااااا ... ‏جايبهـاا ...انبنــي ضميــري .... حست بقشعريــره في جسمهـــااا رمت ‏الكتـاب اللي بيـدهــااا ووقفــــــــت فجـأه وسكرت الدولاب بقـوة حتى ‏تلفــت انتبــاهه....‏

وليــــد وقــف بفجعــــــه : حـلاااا .. ان انتـي متى جيتــي ..؟؟!‏

حـــلا مشت لعنـده وهي تتغصب الابتسامـه : هــاا .. ابــد تونــي جايــه ‏تونــــي .. وخذت بعضهـا وطيراان للغرفـــه ..‏

وليــد : اوووف اشـوواا ما سمعتني والله كان رحـت فيهـــاااا مشــى ‏وطلــع من البيــت ..‏

امــا حـلا في غرفتهــا تغطت بالبطانيــه وهي ترتجـــف وليـد هو اللي ‏ذبح امــي لا لا وش هالتفكيير هــذي خالتــه و و امـــه مو معقوله يســوي ‏فيهــا كــذاا يوووه الحين وش اسووي ... ابعلــم الجــوري اكييييد ‏بتلقى حــل طلعت من غرفتهااا ركـض لغرفه اختهــا بدون لا تطــق ‏الباااب وسكررت البااب وقفلتـه وتسندت على البااب ‏

الجوري بروعه : بسـم الله .. وشو .. وش فيييك ‏

حــلا بصوت خافت : الجووري انا سمعت شـي ( وراحت لاختهـاا ودموعها تنزل ) الجووري ولييد ذبح امــي ‏

الجـوري رجعت على ورا بخووف : هييييه انتي وش قاعده تخربطيـن ترى حتى لو تكرهينه لا تتبلين على الولـد ‏

حــلا : والله والله ما اكـذب انا سامعته بأذنـي يقوول ( وخذت نفس ) اللي خلاني اخلص على امها بيخليني اخلص ‏عليهاا وقسسم باللـه هو يقصدن انا هو قاال انا سمعته ‏

الجـوري : حـلااا اطلعــي بــرااا وهالكلاام لا تعيدينــه فااهمــــه

حـلا صاحت : جواري امي ماتت منه والله اني ما اكــذب انا ما علمتك الا لاني ادري انـك بتوقفيـن معــي ادرري ‏انك بتصدقيني والله اني ما اتبلــى على احــد

الجــوري موب مصدقه : طييب خلااص اهدي روحي غرفتك ارتااحـي من الصباح صاحيه شكلك مرهقه وتكفيين لا ‏تقوليـن هالكلام لسعوود لانــه ما يدخل العقــل ‏

حــلا بيــأس قامـت : اوكـي بـس راح تقولين حلا قالـت وتشـوفيــن انا رح اتصررف وطلعـت عنهـاا .‏

الجـوري هـزت راسهــا : اوووف من هالحــلا مدري وش صايرلهــا اللـه يصلحهـاا ويهديهاا بـس ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ

بيــت ابـو يزيــد ...‏

ام يزيــد : ابشـر يا ولـدي كم يزيــد عندنــااا ‏

يزيــد بفرحــه صدق يمـه يعنـي ( وسكت ) يمه وش رايك نروح انا وابووي احسن يصير نخطبها رسمي ‏

ام يزيـد : والله مـب شينــه بـس خليهــا في الاجــازة اللي بين الترمين احسـن ‏

يزيـد : يممه كلهـا خطبــه يعنـي حجـز بـس مارح يصيـر شي واللي يسلم قلبـك قولــي لابــوي ‏

ام يزيـد : ولا يهمــك اكلمــه الليلــه وتخطبونهــاا بعــد يالله اطلع خليني ارتااح

يزيد قام حب راس امــه : الله لا يخليني منك يا الغاليــــه .. وطلــع من الغرفـــه وهو فرحـاان راح لولـع

يزيــد فتح عليها الغرفه اللي كانــت كلها ضباااب : كح كـح كح وش ذا الكتمــه بتحضريــن ارواااح انـتي ‏

ولــع معها المخبره ناظرته بغرور : اطلــع وسكــر البااب ورااك ‏

يزيد عناد فيهــا دخـــل وسكر الباااب : والحيـــن احسـن صـــح ‏

ولـع : وش تبــي انت جاااي يعني الواحد ما يعــرف يقعـــد بلحالــه شووي حتى في غرفتــه ..‏

يزيــد : افــاا وانـا اخووك هذا وانا جاي اقـوولك يووم الاربعـاااء عازمكم انتي والبنـاات اممممم بس اذا اذا صار ‏اللي في بالـي ياللـه وين تبوون

ولــع بفرحه طارت عنده : واللــه تتكلــم جد بنطلع السوق وااااو ونااســه

يزيد : هههههههههههههههه والله البنات والسوق في زحمـه لا يا عمـري ابوديكم كووفي شووب احسسن ‏

ولــع : يا بعــد عمــري يا اخـوووي تعاال استررييح وش فيك واقــف ‏

يزيد : ياشيين المصاالــح بــس ضفي وجهك ولا تعلمين احد يمكن اهوون وطلـع وخـلاهاا بقهررها ‏

ولــع : وجــع يوجعــه يفرحنــي ومسسسررع ما غيـر رأيــه ياشينه بس اووووووف وراحت تفتـح اللاب لهــا مده ‏ما فتحتـــه ... يوووووه وش هالغبااار يا حبنيلي ياكثر رسايلــي يؤ يؤ ذا القلق ترركي وش يبــي بعـــد ‏
فتحــت المســـج وصــارت تقـرا باهتمـاام محتـوى الرسالـه ..::‏

السلام عليكم والرحمه ..‏
هـلا ولـع كيفـك .. انا اسف على ازعاجـك بس حبيت اقولك هالكلام لاني ادري اني لو دقيت عليك ‏
مارح ترديـن لانـك بـنت نـاس ومنتب راعيـه هالحـركــااات ..‏
اول شي انــا ..... وقال اسمــه في المنتدى طبعا اكيد انتي الحين منصدمــه مني بـــس والله والله انك صرتي ‏
شي يسـري في دمــي وربي انك اول حــب في حياتــي وان شاء الله اخر حـب سنتيـن ونص وانا كاتمـه في صـدري ‏يا ولــع اسولف معك في المنتدى بس ما بينـت شي بتقوليـن كـذاب .. بقولك شوفي كم المده اللي انتي قعدتي فيها في ‏المنتدى طويله صح .. المهــم انـا يوم عرفتك حبيـت ابعد عنـك لاني ما ابـي اأذيك .. ولا ابي احطك في مشاكــل ‏‏..ولان يزيـــد عزييييز علي وما ابي اخووونــه .. هذا اللي حبيـت اقـوولـه واسف مره ثانيه على الازعــاج ...‏

محبـك دائما ً وابداً : تركــــــي ..‏

ولـــع تقــرا وهي ترتجـف بخوووف وصدمـــه .. يعرف اخوووي .. يعرف يزيـــد .. بيرووح يعلمـه هو خويه ولا ‏وش السالفه .. يحبنــي هو انا وجه حب ياربييييييه وش هالسالفـه اللي ما خشـت مخـي وش اسوي الحين .. اطنـــش ‏‏..؟!! أيـه احسن شي وانا وش علي فيـه ... دورت ايميلــه ديليـــت و سكـرت اللاب وهي تفكـرر ودها تعرف منهـو ‏لكن خوفهــاا ومبادئها منعهــااا .. قامـت تناظـر نفسهـا في المرايــــه اممممم انا مو حلـووة لكني مملوحــه فكـت ‏شعرهــاا اللي بدا يطوول وانسدل على كتوفهــاا مسكت اطرافـه وهي تفكــر معقول فيه احـد يفكر فيني او يحبنــي ‏قلبها دق من الفكره نفسهــاا او انا احــب نفضت راسها تطلع الافكـار هـذي .. فتحت الدرج حق الكومدينـــه طلعت ‏الكحل وتكحلـت وحطت بلاشـر وقلووس وردي لمـااع دخلت اصابعها في شعـرها تنفشـــه ناظـرت نفسهـااا ‏اقطــــــــــــــع يالجمااااااااال لهالدرجه الميك اب يغير الواحــد ابتسمـت براحــه حطت جوالها في جيب بنطلونهـاا ‏وطلعت من الغرفـــه نزلــت تحـت ما كان به احـــد وين النـااااس شووي ...::‏

زيــاد : الله الله وش هالزيــن على ويــن ان شــاء اللـــه

ولــع تجلس : ابـــد ولا مكـااان ومنب متزينـــه روح عنــي

زيــاد جا لمها : لا لا اليووم انتي منتب طبيعيـــه قوولــي من بيجينــا طيب غريبه اول مره تفلين شعرك ( ونفش ‏شعرهــا بيديـــه )‏

ولــع : زيوود رووح عنــي بلا حركـات استهبال والله لا اعلم امي تـرا

زيــاد : يمممــه خوفتينـــي اقووول اسكتــي بــس اصلا انتي محد يمدحـــك اروح مع العيال ابركلــي ..‏

ولــع حطت يدها على خدهـاا : فـااارق زيــــــــن ..‏

جت امهـــا : ميـــــن .. ولع وش ذا اللي مسوتيه في نفسك

ولــع : يوووه يمه ما تعرفين تقوليــن وش هالزين وش فيك محلوووة على طول وش هذا اللي مسويته في نفسك ‏جاملوا شووي يااخي ‏

ام يزيد : وجــع يووجع هاللسـااان تكلمي زين الواحد يمدحــك بس ماشاء الله علتس طالعه تهبلين

ولع : ايييه هذا الكلام اللي ابــي اسمعـــه

ام يزيد : ما دقــت اختـــك دلال لها فتره ما كلمت الله يصلحهــاا

ولع : محد دق ولا حد بيـدق يمــــه يمه اسمعــي الاغنيــه خطيييره

ام يزيد تناظرها : والله صــــدق ناقصــاات عقــل.. وراحت عنهـــاا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مــرت أيــام الدراســـه هــذي زينــــــه عليهـــم ... ويــووم جــاء يوم الاربعـــاء وكنهـــم ما صــدقـــوا ...‏

غــرام : واااو وناااسه اربعـــااء وين بنروووح

ام عبد الرحمن : وين بنروح يعنــي ولا مكـــاان ‏

غــرام : لا واللـــه ابي اطلـــع اليـووم ما ابـي اقعد في البيت ابد ابد

ام عبد الرحمن : رووحي ردي على التلفوون بــس وكانه لي نادينـــي ..‏

غرام قامــت رفعـت : نعم خير مين ‏

طــلال : خيير ميين والنااس ناايميين في شي اسمـه ذووق شي اسمه اسلوووب ولا ما تعرفينــه

غرام ( يووه داايم يطييح فيني ) : طيــب ميــن معـــــي ..؟؟

طلال : افاا انــا طلال ما عرفتينـــي وشلونك غرام ..؟

غرام : بخيــر ازقـــح انت كيفك

طلال : والله بخيير اذا سمعت صووتـ

غــراام بتوتر : تبي تركي لحظــه شوووي ‏

طلال بسرعه : تعاالي تعاالي ابيك انتي ‏

غرام : نعــم وش تبي منـــي ...‏

طــلال : اممممم ولا شـــي عطينـــي تركي بس ‏

غرام بقهر : تبيــه دق على جوالــــه لا تقعد تدقدق على تلفوون البيت بـااااي .. وسكرررت ..‏

طــلال ول ول وش فيهـاا شراره اعووذ باللـــه ههههههههههه هذا وانا داق استهبـــل عليهاا الا هي تهبــل في بلــــد ‏‏...‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
‏ ‏
في شقــه سعـــــد ..‏

سعــد : الـوو . ايوا ايييه لا وصلتي زيـن اشوا علبالي طنشتـي ... وينك فيــه الحيـــن .. ياللـه رووحي للكوفي اللي في ‏‏... ‏
اقووول اذا ما لقيتك هنـااك مارح يصيرلك طيـب ... لا يالذكيه ادق عليك واعرف مكانك صعبــه ...بلا كثره حكــي ‏اشوفــك هنــااك بعد ساعتيــن ..سلام .. وسكــر عنهــاا

سلمان : وصلـت ست الحســن ‏

سعد : أيـــوه وتقولي وشو ابي ارتـاح هذا اللي ناقــص بعـــد

متعـب : طيب ممكن نعرف وش تبيهـا تسوي هالمــرهـ ..؟

سعـــد بخبث : تعــرف راعي المستشفــى ‏

سلمـان : راعي المستشفى ..؟ ميــن ذا بعـــد

متعـب : أي مستشفى يمكــن اعــرفه ..؟

سعـــد بطفش : خلاااص راح تشوفون بنفسكــم بعـديـن موب الحيــن سلاام وطلع عنهـــم .. ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ولـــع ما نســت اللي قالــه يزيد والله ما علي منه صار اللي يبيـه ولا ما صـار انا طالعه طالعه اللــه لا يعوقن بشــــر ‏دقت على غرام ...‏

ولــع : الـووووووو

غـرام من طرف خشمها : بيت عمك يرحب بك السلام عليكم ‏

ولــع : اقوول اجهززي شووي وامرك‏

غـرام : ليش وش صايــر على ويــــن ان شااء الله

ولــــع بصووت عالي عشان يسمع يزيد : يزيد بعد قلبي اخوووي عازمنا على كووفي يالله قبل يغيـر رأيـــه

يزيــد لف عليهــا : هيييييه انتي الحين واثقه انـي بطلعـــك مع وجهـــك قلتلك غيرت رأيي

غرام : هـااااه ياللــه خذلك من الحكي اللي ماله داعــي يختي مره ثانيــه اذا به طلعه اكيـــد دقــي لا تحمسينن على ‏الفااضي يالله سلام

ولــع بسرعه : لا لا لا والله بيودينــا والله هو قـال اقوول عطينن تركي بس ‏

غـرام : ترووكي موب هنـاا فغرفتــه احوولتس عليه ‏

ولــع : من غيــر ما تستشيريـن حولي وانتي ساكته ‏

غـرام بدلع : اووكي باااي حبيبتي .... سوت تحـويل على غرفـه تركــي ...‏

تركــي اللي كان جالـــس على السريــر ويفكـــر بحلا وكلام سعـود وشلـون يفاتـح امه اللي اكيــد بتقــوله خلــي البنت ‏تـدرس بالاول بعديين تفكر بالزوااج الكلااام المعتـــااااد اوووف بـس ... سمع صوت التلفون يــرن بصــووته ‏الهـااادي المخلوط بررجه : هـلااا واللـــه

ولــع : اقـووول تركي بتروح معنا ولا لا ‏

تركي عرفهـاا : لا سلااام ولا شـــــي يختي السلااام وااجب ورده سنه بعد ... والعكــس صحيييح ‏

ولع : سلام بتروح معنا او لاا شووف اذا ما جيت لا انت تركي ولا انـا ولـــع فاهــم

تركــي : عطين يزيــد واللي يعافيـــك ‏

ولـــع برجاا : ترووك تكفــى رووح عشان خاطري ترى كلناا بنرووح حتى احم حلووو الحلوة ‏

تركــي ابتسم : وانــا وش اسوي ( وقلدها ) بحـلوو الحلووة هــذي ‏

ولــع تغمز كنه شايفها : عليناا هاااه وحركاات الحوووش وعند الحديقه ذاك اليووم تحسبوني ما اشوووف ياللـه بـس ‏خذه وياويلك اذ رفضت مسكت عليك شي هههههههههههه وعطت اسماعه اخوها

تركـي : هههههههههههههه وقسم بالله خبـله هالبنـــت ‏

يزيــد : هلا وغــلا بـــ تـــــرووك

تركــي : يا هـلاا ومسهلا اسفررت وامطرررت اخباار علووم وش مسووووي وش تقوله اختك ذي ‏

يزيــد : يااخي تعرف البنات نشبه ذاك اليوم قلتلها اطلعكم يوم الاربعـااء نشبت فينـي بتروح معناا‏

تركــي : انا ما اطــلع بدون توأم روحي طلووول بيرووح رحـت غير كذا ضف مع البنـااات ‏

يزيــد : افاابـس خيانه عيني عينك تعررف لـوو اليووم فيه دوواام كـان جيت ولعنت ‏

تركي قاطعه : هههههههههههههههه تلعن جــدي ارووح اعلمــه خلااص ابروووح يالله انتظررك

يزيد : ههههههههههههههه اووكــي يالله سلاام .. وسكـروا ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

اتفقــوا شبـاب العايلــه يروحــون لاحــد المقاهــي طبعـاً معهــم البنـــات بعــد اللــف والدوراان اتفقــوا على كوفـــي ‏اصررت عليــه ولـــع نزلـوا كلهــم ..‏

سـرور : هلا والله ببنات عمي اخبــاركم يالطيبيـــن

حـلا : اهلييين كيفك سروور وانتي غرووور ( ولفت ) غرااام دلع وينكم .. الووو ولــع ‏

دلع : وش انتــي تحرجيــن نحـن هنــاا وينهاا غرور ‏

سرور : بالسيااره الحين تطلـــع يالله ليش واقفيــن امشوا ‏

تركي : تبون هنـا ولا نغيـر بعد

ولـع : لا يا شييخ اكيد هنا دامني انا اخترتــه ‏

طـلأال : يالله اجـــل ادخلووا متفرقيين لاحد يشوفكم يطقكم بعيــن

زيــاد : هههههههههههههههههه بالله من بينااظر اكيااس زباله

الجوري بعصبيه : اكيااس زبااله بعينـــك نااظر اشكالنـأا انت بــس واحتررم نفسك فااهــم

زيــاد خااف : اوووف اووف وش فيها ذي ولعـت يزيد استلـــم انا اعلــن انسحاابي ‏

يزيد : ههههههههههههههههه جوريتي وش بلاك يمــزح ‏

الجــوري : قــال يمــزح مزحه مثل وجهه ذاا ... ومشت عنــه

غــرور : هـــــلا بناات كيفكم ‏

حلا : امشي بـس داخــل وش يقولون عننا النـاااس ياللـه ..‏

دخلــوا جــوا وكــان مليـــااان ...خــذوا لهــم طاولتيــن وحده العياال وحده هــم البنيــات ..بعــد ما جلســووا وخــذوا ‏راحتــهم عند البناات ....::‏

سـرور تحط رجل على رجل : سكيووز مي وينهوبوه المنيوووو ‏

دلــع : هههههههههههههههههههههه وش هالانجلش القصمنجـي تكلمي زيين ‏

سرور : يختـــي اهم شــي انه يفهـــــم علـــــي ..‏

حــلا : ايييه صح بنــااات وشلووون الجاامعاااات والكليااات والمعاااهد

غـرام : يسلموووون عليك ويقولوون يا ليت وحده مننا تضــفك يكوون احسن ‏

حلا :لا انا كــذا مرتــاحه ليين ربي يحلـهاا ‏

فتــح عليهــم تركــــي الحاجــز بقووه البناات كلهم تغطـوا : بنااات وش تبووون ..؟

الجوري : الله يقلعــك يااا .. ولد عمــي يااخي ما تعررف تطق تتنحنــح تقوول شـــي ‏

تركـي : سوووري مره ثانيه ابدق الجـررس يالله وش تبوون ‏

سرور بخجـل : اممممم خلاص روح ارتــاح الحين هو يجينـاا

غـرام بجفاسه تقلد سرور : يا قلبي على رووح ارتااااح هو يجينـاا ( ولفت على اخوها ) اقووول شف ترى اذ ما جـااا ‏ذاا لا اطلع والعن خير خيرره ‏

تركــي : سبحاان الخاالق فرررق السماا ( واشر على سرور ) عن الارض ( واشر عليهــا ) انتي متى بتصيـررين ‏سنعه ..‏

جا طلال : اذا حجـــت البقررره على قروونهـااا

غــرام : لا يا بابا انـت ويـااه اذا طــلاال فكـــر يتزوج ( وابتسمت بانتصـاار ) ‏

طــلال متركي على تركــي : خــلاص ياا عمتــي على أيــدك

غرور بفرح نســت نفسهـــا : صــدق طلال تبــي تعررس ‏

طلال ناظرهــا باحتقاار بــس مو واضـــح يعني اسكتـــي ولسـاني ما يجــي على لسانــك : هااا غرااام بتدورين لي ‏عروسه ‏

تركي : وليييش اصلاا تدوور وتتعب نفسك والعرووسه موجوووده ‏

طــلال : واللـــه قـــل قسسسم باللـــه ‏

تركــي بابتسامه صفــراا ناظر غرام : و قسـ

غرام فهمت عليه وقاطعته بسرعه قبل لا يتهور : اقوووول رح نادي الهندي خل ياخذ الطلباات ورح اجلــس مع ‏يزيد شوفه وش زينه جالس اووب مثلكم ‏

تركي : مصــدقه انتــي قالت مؤدب ( وبيقهر الجوري ) يا حليلك قااعــد يرسل بالبلوتوث لوحده جالسه هناا اوووف ‏صااروخ مدري شلوون طااح عليهااا‏

الجووري بسسرعه : رح زيــــن ما يسويهــــا ترى عــادي ما انقهررت ولا شي ‏

طلال بخباثه تركي : واحــد جااب سيرتك ولا قالك انقهـــري ‏

ولــع : واااك وااك واااك فشلـووهــااا

الجــوري : ياللــه بـــس اسكتـــي ..‏

غــرام بمكــر : ترووك دامها ميب مصدقـــه خليها الحيــن تدق علــى يزيـــد وتسمع البنـت تحكـــي طيب تركــي ..‏

تركـــي : شلـوووون يعنـــــــي .. ( شااف نظرات اخته ودها تذبحه وكنه استووعب ) اييييييه طييب يالله طلووول ‏مشينـاا عند يزيد يالله جوااري دقــي وشووفــي بنفســـك تشااو وطلع هو وطلال ‏

الجــوري ناظرت غرام : صدق صدق هوو يكلــم

غرور :وانتــي أي شــي تصدقيــــن دقــي وتأكــدي ‏

حــلا تعلك وحاضنه شنطتهـااا وفاهمه اللي بيسوونه : نصيــحه لا تدقيــــن ( وتفررقع بالعلــك )‏

الجـوري طلعــت جوالهـــــا ودقــــت ..‏

الدلال Q8 17-07-08 05:47 PM

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عنــد العيااااال تركي نااشب ليزيــد : بذمتـــك عطنــــي الله يخليييك يزيد

يزيــد :لا باللــه انت تبي تفررق بيننا ولا تخررب علـي ‏

طلال : يااخــي في الاخيير بتكشفه يالله شووفها تدق لا تفصله ‏

زيــاد : خليك والله الجوري لا زعلت ما ترضى الا بطلووع الروووح اعرفهاا زين ‏

طلال : لا باللـــه اسكت لا تخررب علينااا

زيــااد : زيووود لا تعطيه ولا انت اللي بتجني على نفسك ‏

يزيد : ماا علييك تزعل شوي بعدين ترضى جوريتي وانا اعرفها زيــن

عطــا يزيـــد جوالــه لتـــركــــي: الله يستـرر لا تجي عكسيــه هالمـــررهـ

تركـــي حط سبيكر ورد بصــوووته التمثيلي الناعــم : الـووو

الجووري وقفت بصدمه : ميـــــــــــــــــن

تركـي : انتي اللي ميـن اووب انــا ‏

الجــوري : يزيــد وينـه هذا مو جواله وانتي وش جابتس لمــه .. انتي ميـــن اصــلاا

تركي مااسك ضحكتــه هو العياال : امممم انـاا اممم انــا صيتـــه حبيبتـــه ‏

الجــوري بقهــر وشو وتصيـــح بس قامت لعندهـم تشـــوف صدق ولا لأ والبنــات يضحكــون عليهـــاا كذا ‏الجــوري شكاكــه نمبــر ون راحت للعيـال وفتحت عليهـم بقــوه يووم شافت الجوال مع تركـــي رصت على ‏اسنانهـــااا بقهــر : هـــــو انـــت‏

تركــي يبي ينرفزهـــا ابتســم : لا هـــــــــو ‏

الجــــوري دخلــت بقوة وتخصـــرت ووجهت كلامهــا ليزيــد : وهـــذا وش تسميـــه يا اخ ‏

يزيــد بكل بــرود ينفث الدخـــان : وشــــــــــــو ..؟!!‏

الجـــوري تمسك اعصابهــا : يزيــد لو سمحــت ارمــي هالقررف اللي فيدك وكلمنــي زيــن

زيــاد وهو طالع : انا قلتله بــس هو الله يهديـــه مصمـــل يسمع هرجهـم اطلع احسن لي ..‏

طــلال : خلااص ما صار شي بس حبينا نلعب باعصابــك شــووي لا غيـــر ‏

الجـــوري : انــت اسكــت مالك دخــل بينــي وبين هذا محد يتدخـــل ‏

تركـــي : يؤ يؤ عصبــت هالعبــــده ( وسحب طلال ) امش بس امــش نخليهم ياخذون راحتهم دقيقه وطلــع هو ‏ويـــااه ‏


يزيـــد : تفضلـــي ليـــش واقفــــــه

الجـــوري طيرت عيونها : انت هييه هيييه شوف من تحاكــــي وتكلم عــدل ‏

يزيــد يناظر السيجار بهدوء : احاكــي حبيبتـــي يعني من احاكـــي ‏

الجــوري عصبت : لا تجــي بعدين تقولـــي ليش زعلتي وهذا وجهي ان رديت عليك سلاام وطلعت عنـــه على ‏دخله زيــاد

زيــاد يناظرهاا : وش فيهــم العالــم اليوووم اعــووذ باللـــه .. اقوول يزوود وينهم بلوط وعلقم ‏

يزيــد : هههههههههههههههههههههههههههه مدرري طلعــوا الحين يجوون هـاا طلبت اللي قلتلك

زيــاد : يعنــي وش هالعقــل هو يجي لين عندناا وراه نقوم لـه ولا هــذا من الاصــول ماشاء الله علينـا ‏

‏ تركــي يطــل مع البــااب : هـاااا طلعــت النسرررره

جــاهــم المانيجــر : لــو سمحتــوا .. جلســه الشباب في الجهه الثانيــــه انتم وش دخلكم هنـــا .. وبعدين العالم ‏يشتكون منكـــم ..‏

زيـــاد : اهلنــا هنــاا يا استــاذ ‏

المانيجـــر : بــس لو سمحتوا قصروا حسكم شوي انتوا جايين لكوفي هادئ فـ بدون ازعاج .. وبعدين الدخان ممنوع ‏يا سيد وراح عنهـم ..‏

طلال : عشتــوواا ذا المتسعوود يعــرف يحكي وحنا ما قلنا كلمتين على بعــض ‏

يزيد : والله محد يطلع معكم لو اني جاي مع محمد وفيصل اهـون بس يالله وش اســووي اوول واخرر مرره ‏اجلسوا بس ...‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

دخلــت وداد الكوفـــي وشافتــه مليــان جلســت في مكان بعيد عن الانظـار : نشــوف اخره هالسعــد ويـن بيودينــاا ‏يووهـ يا ويلي من عبد الرحمن ان درى اممممم انقطــع عنـه هالفتـــره عشـان ما يحــس بشــي مالـي الا كــذاا .... ‏شـــوي ودق عليها سعــد يوم طلعت لــه ... هي اول مـره تشــوفه يقطــع امـه وش ذا الحـلا بــس للاســـف ‏النوايــا خبيثـه والاخــلاق زفــت سبحــان الله الزيــن ما يكمــــل راحت لمـه ورجعــوا داخــل قسـم العائـلات ..‏

سعــد متركي على الطاوله : طيب اكشفـي ورينـاا وجهك

وداد بخـوف : لو سمحـت اخلص علي وش تبي منـــي ‏

سعـــد رجع على ورا : والله انـا كــذا ما اعــرف احكــي زيـــن يا تكشفيـــن او تكشفيــن اختاري وحده

وداد فقلبهــا ( يستخف دمه هو وجهه ) : طيب عن اذنـك

طلعـــت وداد للحمــام وانتم بكرامـــــه عشــان تتلثــــم والصــدف ان كـــانت بـــه غرام وغــرور وولـــع .. ماشـاء ‏الله من ويـن جايين هذولا وش هالاشكــال سبحــان الله جمال طبيعـي يادووب كحل وقلووس الله يخلــف بـــس .. ‏وقفت قدام المرايــه تعــدل نفسهـــاا وهي تسمعهــم يسولفـــون ..‏

ولـــع : واللـــه ما علـــي دامه قالي شي يسويه وهو ما يشــوف الدررب ‏

غــرام : يا حليلك بـــس انا ترووكي ممكــن لاكن العلــه الثاانــي يقاله ثقــل ولا هوو شكله داهيــه

غـرور : ههههههههههههههههه منهــو الداهيــه لا يكــوون عبـد الرحمــــن ‏

هنــا ابتسمـــت وداد على الاســـم والله وحشنــــي هالادمــــي ... ااااااهـ والله انــي كذبت عليــه كثيـــــر مسكيــن ما ‏يستاهـــل اللي اســويه معـــه والله ما يستاهـــــل ...‏

غــرام : ايييه دحيـــــم ( وبونااسه ) ابشرركم ضحك قبل لا يساافــر يا حليلــه اكييد الحين تلقينه على الكورنيش ‏

ولـــع تسوي نفسها متفاجئــه : لا عـاااد عبد الرحمن بـن حمــد الـ ..... يضحك لا بصراحه تكتب في التاريــخ ..‏

وداد يوم سمعــت اللقـــب التفــتت وهــي عاقده حواجبهــــا معقــوولــه هالبناات يقربوون لـــه .. لا لا يمكن تشابــه ‏اسمــااء بس اشكالهم بنات نعمــه ...اجلس واسمــع وش يقولــون ‏

غــرور : يالله عـاد طولنــا ما صارت تلقيـــن البنات هنـاااك قضوا على كل شــي ‏

غــرام :‏‎ so what ‎‏ نطلــب ثاني ما بــه مشاكـــل اقوول رووحي انتي وولاعــه وانا لاحقتكـــم ‏

ولـع : ولاعــه تشــب في خشمــك قوولي امييين ‏

غـرور تسحبهااا : امشــي امشـــي يالله قداامــي طلعــــوا البنــاات بقــت غــرام اللي معهـــا مناديل ديتــول وتمســح ‏وجههــا ويدينهــــا فيهــــا ... ‏

وداد تناظــــرهـــــــا مع المرايـــه ذي وش تســـوي حزته تمســح الميك اب حقهــــا يالله نشوووف وش اخرتهـااااا ...‏

غــرام ابتسمــت : لو سمحتــي ممكــن منــديل ..‏

وداد وكنها ما صدقـت : أيــه هــاك خــذي ‏

غــرام : ثاانكــــس .. امممم انتي مو من هنــا صح ‏

وداد : ايه شلــون عرفتـــــي ...؟؟!‏

غرام : ابــد لهجتك وطريقه كلامك باينــــه .. من ويــن اجـــل ...؟

وداد : من الشرقيــــــه اليوم جايه للريـااض ‏

غرام بحسن نيـه : سبحااان الله قبل كم يووم اخــوي رايـــح هنــاااك هههههههه ناس تروح وناس تجي ‏

وداد تسحب منها الحكي : ليــش هو رايح هنـاك تمشيه ..؟؟!‏

غرام ناظرتها وابتسمت : لا هــو يشتغـــل في ارامكـــوا حقتكـــم

وداد وكنها وصلت للي تبيـــه اهو عبد الرحمن ما غيره وش هالصـــدف ياربيييييه : أيـووا هو اللي قلتي قبل شويا ‏اسمه عبد الرحمن ( شافت غرام تناظرها بنظرات يعني وش تبين انتي قااطه ) معليش انا ملقوفه شوي ...‏

غرام تلبــس نقابهــا : لا عـاادي أيــه هوو اخـوووي عبد الرحمن ... يالله حبيبتي فرصه سعيده ‏

وداد : فرصــه سعيـــده اخـــت ..‏

غرام : غـرام اسمـــي غرام ياللــه تأخرت عليهم مع السلامـــــه .. وطلعت عنهـــا ... ‏

وداد جالســه تتأمـــل فيهـــا ماشاء الله عليهاا حلووة الا تهبــــــل سبحان الله هــذي اخــت عبد الرحمــن لا واسمهاا ‏غرااام وااااي عليهاااا وش حلوها ... من يصدق اني في يوم من الايام بشوفهــــا يووووه لو اني ماخذه رقم موبايلها ‏خلينــي اشووفهـــا تلثمت بسرعه وطلعــــت .....‏



*
*

فــي بيـــت ابـــو محمـــد جلســـت ام محمــــد بعصبيــــــــه : اسمحلــي موب على كيفـــك انا ترى بالقووووه رضيت ‏‏ولدك ياخذ هــذي انا كنت ابي لـــه شي اعلــى وارقــــى مستـــوووى منهـــم

ابو محمــد : ما كنــك تسبيــن عايلتــــي شوفي يا حصــــه .. انا بكيفي ازوج عيالي مو تجين انتي على اخر الزماان ‏‏تقولين اعلى وارقــى اصلا شووفي نفسك انتي احمدي ربك انو واحد مثلـــي ضفـــك من بيت اهلـــك ‏

ام محمد : لا لاااا بتقعد تعايرنــي الحيــــن بس لا تنســـى ان الفضــل لي في الله انــت عليــه الحييين‏

ابو محمـــد : رجعــت تذلنـــا شووفــي عمتـــي عشان لا نكثر حكي ومدري أيـــش ابيك تعرفين شي واحـــد انـــي ‏‏على الحديــــده من زمااااااااان والخير ذا اللي يهل عليكم من فضل الله ثمن اخواااني وامي وابووي يعني لا ترفعين ‏‏خشمك على ولا شــــي لانو ما عاد بــه شي ‏

ام محمــد بصدمــه : تتكلـــم جــــد هذي مو فلوووســـك ... وشلوون ليش تقولي اوول انك ... لا لا تمــزح اكيـــــد ‏‏‏...؟!‏

ابو محمــد : لا ما امـــزح دخلت فمشاريــع كثيره وللاســــف خســرت وطاارت الفلوووس تبين تعرفين كثره ‏‏سفراتــي وشهوولــه اقـوولــك عشاان اوهمك ان عندي اشغاال ولا انـااا ما عنــدي شي ‏

ام محمـــد : أيـااا النصـااااب نصبــت علي انـااا اوهمتني ان عندك بزنـــس وانت ولا شـــــي لعبت على نفســـك ولا ‏‏لعبت علينـااا ( وكنها تذكرت ) ومهر .. والمهررر من وييين جبته يا ابن الحلال وراك تسوي كذ ا مو حراام عليك ‏‏تضيح مستقبل عيااالك مو حراااااام

ابو محمد ببرود : المهـر ,,ههههههه احد قالك ان ولدك ما عنــده فلوووس واجده ولاتنسين ابوووي وامي بعـــد ... ‏‏الكلام كثــر على قــل فايـــده ياللـــه انـاا بســافر الليلـــــه ( وباستهــزاء ) وراااي مشرووووع مهــم جدا جدا ‏


ام محمــد جلســت بحسرره وقهررر اثــره لاعب علي وانا اللي مصدقته ... خذ فلوووسي كلهاااا وقالي ابشغلهـاا في ‏‏استثماار ولا شفت منها هلله الى الان ... هذا الرجال اللي نعتمــد عليـــه .. الحيين وشلوون ابحط عيني بعيوون ‏‏النااس لا دروا شلوووون ابــرز عمـــري قدامهــــم ..ما اقول الا حسبي الله عليـــهم من رجااال ما يجـــي من ‏‏وراهــــم الا الهـــم والنكــــد ... ارووح لام سعيد احسن لـــي .. وقامت وكـأن شيئـاً لم يكــــن ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

ابو يزيـــد : الحيــن ولــدك هــذا يتكلــم جد

ام يزيــــد : وهالامــور بهــا مزح الله يهداك خلااص الولــد صاار رجاال بيطق الـ22 مدري23 وهو ما تزوج ... ‏‏يااخي اول كنا نبيــه يعتمــد على نفســه وهــذااه ماشاء الله اشتغــــل خلااص وش باقــي بعـــد ... لا تقعد تقول يكون ‏‏نفسه ومدري وشوو البيــت وش كبـــرره نسويلــه جنــاح وانتهينـــــا ...‏

ابو يزيــد ابتسم : ماشاء الله عليك يا سلـــوى حجــرتي علي من كـــل الجهـــااات يعني ما اقــدر اقــول شـــي ‏

ام يزيد : ههههههههههههههههه وش اسويلك الله يصلحك كل ما فتحت معك السالفــــه تطلعلــي الف حجه وحجـــه ‏‏قلت ما رح افتحها لييين اسكــر كل حجــه بتطلعهــا عشاان ارتاااح من نــق هاليزيـــد والله اقلقنـــي‏

ابو يزيــد بتفكيــــر : يعنــي انتي تشوفينه الحيــن معتمــد على نفســه اكثـــر من اوول ‏

ام يزيــد : تقــوله صــادق انــت والله لا تلاحــظ فررق شاســــع الحين عن اوول بكثثيير والله الولد صار سنـــع ‏

ابو يــزيـــد : هـــو وينـــه الحيــــــن ...؟؟!‏

ام يزيـــد : مدري يقول بيروح كوفو مدري وشوو خذ خواته الظاهر بيجتمعوون كلهــم متفقيــن

ابو يزيـــد : طيــب سعـــود راح ويـــاهـــم ..؟!!‏

ام يزيـــد : تعــررف سعود المسيكيــــن متى يرجــع من الدوام ويـــن يروح وهو يرجع منهــد حيلــــه ‏

ابو يزيـــد : أيـــووااا .. اجـــل شكلـــي ابفاجـــئ ولـــدي بس اخااف تجيه جلطه من الفرررحه‏

ام يزيد عصبت : بسم الله علـــى وليـــدي من عيووونك يا ابــووه ‏

ابو يزيــد : هههههههههههههههههههههه نمــزح يا مــرره نمــززح ياللــه ابروووح لسعـــوود اناا

ام يزيـــد : اللــه ويــاك في حفــظ الرحمـــــــن يابو يزيـــــد ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

في المقهــــــى عند سعد ووداد ...:.. وداد ما قالتلــه انهـا شافــت احد من هالعايلــه لانهــا تعرفــه حقودي وومكــن ‏‏يســوي أي شـــي بهـــم ما همه احد اهم شـــي انه يسوي اللي في بالـــه حتى لو كانت النتايج عكسيــه ..‏

سعـــد : فهمتـــي وش تسويــن الحيــــن ..؟؟

وداد : وش اســوي في أيـــــش ..؟!‏

سعــد : انا من اول اتكلــم وش اقــول شووفي يا انتــي انا منب فاضيلك تــرى فـ سوي الي قلتلك عليــه ولا تسافرين ‏‏على طوول يمكن احتاجك في شي ثاني ‏

وداد ( عاد انا اللي فاضيه لاشكالك ) : لا طبعــا منب في اجازة اجلس على كيفـــي وراي جامعه ‏

سعــد وقف ووقفت معـــه : انــا رايـــح سلاااام .. طلــع سعد ووداد معه تبي تحاكيـــه بس هو مطنشهــــاا


فــي نفس المقهــى وفـي زوايـــه ثانيــه مزعجه نوعــا مــــا ....‏

حــلا : ياا بنت ما ابي ذي فيهــا مكسرات منب احبهـــاا‏

الجوري : يسـلااام مدري مين اللي ياكلهــا دايم ‏

حــلا : اكل كذا غيــر لمن تكون مــع الكيــك ( ودزت الصحـن ) رجعوهـا ابي تيراميســو ‏

غـرور وقفــت : علـى امرررك الحين ابدله ما تبين شي ثانـي من الكوفي اللي جنبنا ترى بالخدمه ‏

حــلا : هههههههههههههههه رووحي الالــب داعيلـك ‏

ولــع : استنــي برووح معــك

غــراام : وش رايكــم اجــي انا بعـــد ( لفت على دلع اللي من اول لاهيه ) ونااس مدرري وش تفكر به ‏


سـرور : ما عليتـس عرريس الغفــله حبتــه الظااهـر ‏

دلع : ها ها ها سامجات انتي وهي روحي بس جيبوا موويه الله يعافيكم ‏

طلعت ولع وغـرور عشــان يبدلــون الطلـــب .. ولع راحـت تكلمـــه وغــرور تشووف الرايـح والجـااي شــوي ‏‏شافت اللي ابــد ما توقعتــه .. وش جايبــه هنااااا ومع مييين شكلهااا وحده ضحاياه الله يخســــه .. مشــى من ناحيتهاا ‏‏‏.. ولفــت عشــان لا ينتبه لها لانه يعرفهــا حتــى بالعبايـــه لكــن دايم كــل شي يصيــر عكــس اللـي تبيــه

ولع برجتهــا : غــرور وش قالت حلا وش تبي وشسمــه ذاا

غـرور ( الله يااخذ ابليسك من بنت وقته ) حااولت تغير من صوتها : وشــو تكلمينــــي ..؟

ولــع : اصفقــك الحيـــن مابـه احد غييرك وش تبي حلااا

غرور : قصـرري صووتك طيــب ..‏


سعــد يكلم وداد : سمعتــي اللي انا سمعتـــه ..‏

وداد تتغيشـم : لا وش سمعـــت ..؟!‏

سعد بمكر : هــذي غرور وقسم بالله هــي عرفتيهــا .. هذي اللي اخترعتيلها سالفه السوووق ‏

وداد وقفـت تناظرهــااا هذي اللي كلمتهـــا وخربت حياتهـــا هي هـــذي : هــذي ‏

سعـــد : ابكلمهـــاا اكييد ما شافتــني

وداد : لا لا خلي البنيــه فحالـهـا انت شايــف معهــا اختهـاا لا تجيب لها الفضاايـح ‏

سعـــد : روحــي زين خلااص انا قلتلك اللي ابيه وش تحتريــن اطلعـــي ‏

وداد خافــت منه وخافت عليهـاا : سعــد شوف اخوهــا جااي شوفـــه

سعــد ناظر تركــي : اووووف هو وقتـــه لكن هيـــن .. خذ بعضـــه وطلــــع ووداد حمدت ربهــاا انها قدرت تمنعه ‏‏من انه يروح لهــــا .. وفنفــس الوقـت غرور تنفست الصعــداء انه ما عرفهـــــا ..‏

تركــي : هاا قاايزاات وش خذيتــوا .. خلااص تراكم بتفلسونـــااا انتوا محد يعزمكـم ابد

غـرور : لا ما شرينــا شــي بــس بنبـــدل الطلـــب ‏

تــركي : ايووا بتبدلـــون اجـــل طيب بســرعه لانــو يزيد طفش وقال ياللــه

ولـــع بطفش : يا كثر كلامك يا تركــي طيـب هذانـا جايين استريــح بــس ‏

تركــي ابتســم لهـــا : ياللـــه بسرعــــه عــاد .. وراح عنهــــم ...‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فــي بيــت ام سعـــــود جلــس سعـــود وهو يسمــــع عمـــهـ وش يقــــول ....‏

ابو يزيـــد : اظن يا سعـود انت عـارف وشولــه انا جاي ..‏

سعــود ابتســم : لا واللــه يا عمـــي منب عـارف ‏

ابو يزيـد : طيـب بما انك تتغيـشـم علــي ابقــولك ‏

سعود ضحك : ياللــه يا عمــي تكلم خوفتنـــي ..‏

ابو يزيــد : انـــا جــأي اطلــب يــد اختــك الجـــوري لولــدي يزيــــد

سعــود بفــرح واللـه هــذي الساعــه المباركــه يا عمـــي ‏

ابـو يزيــد : الله يباركلـك يا ولــدي .. بــس اللي نبيــه الحيـــن موافقــه البنـــت يعني نبي خطبـه رسميـــه الــى اجازة ‏‏الحــج يصير نســـوي ملكـــه ان شاء الله ‏

سعــود : ابـــد انا شخصيا ما عندي مانــع وما اعتقــد الجوري بترفـــض يا عمي وين بنقلى احسن من يزيد وان شــاء ‏‏اللـه اذا رجعوا كلمتهـــا وان شاء الله ما يصيــر بخاطرك الا طيــب ..‏

ابو يزيــد ابتسم : هذا الكلام اللي نبيــه وانا عمـــك وان شاء الله اذا وافقت رح نقول للعايلــه انهــم مخطوبيـــن ( ‏‏ووقف ) ياللــه يا سعود انا استأذن الحيـــن واذا ما عليك كلافه ردلي خبـر بوقتٍ قريـــب ‏

سعود : افا علييك يا عمــي من بكـراا الموافقه عنــدك اشووفك جااي بدون يزيد اكييد ما يدري ‏

ابو يزيد : ههههههههههههه قلت اسويها مفاجئـه لــه مسيكين كسر خاطري من متى وهــو يلح علــي قلت دامي ‏‏فاضي هالحين اكلم سعــود ‏

سعــود : على خيـر يا عمــي والله تو ما نــور البيــت ياليتـك تتشــى معنـــا بــس ‏

ابو يزيــد : مره ثانيــه ان شــاء اللــه يالله في امــان الله ‏

سعــود : مــع السلامـــــه عمــــــــي ...‏

طلــع عمه من البيـــت دخــل سعـــود وجلــس على الكنبــه في الصالـــــه سند راسـه عليهـــا ... اللـــه يا الدنيــــا ‏‏واللــه البنــات كبــروا وصــاروا يعرســن يا حليلهــن بـــــس .. خلاص الحين البنا تان شاء الـه ضمناهــم حلا لتركي ‏‏والجوري ليزيـد بـاقي انـا لوو اعـررس بعد اكمــل الرصـه هههههههههههه .. اممم خساره يا دلــع رحتــي علي ‏‏غبي واللـــه بس ياللــه الله يوفقــك ان شــاء الله انتي ومحمـــد الله يوفقكــم ياارب ...‏


شـــوي ودخــل عليـــه وليـــــد : السلاام عليكـــم

سعــود : هلاا وعليكم السلااااام امش اجلس من زماان عنك

وليد يجلس : وراك قاعـد بلحالك وين الباقيين

سعــود : والله توني مشويين راجــع من الدوام والبنـات معزومين مع بنات عمهم مدري ويــن ‏

وليــد : اهــاا اجل كــذاا وكيفك هالايـاام احسك مرره تعبــاان ‏

سعود : يا خي خليهــا على ربــك بــس وش اســوي اباخذهــا من الدوام ولا مشوره الجامعه ولا بيت عمـــي ‏

وليــد : والله محد قالك هذاهــو السايــق موجــود ولا مستفيديــن منــه يعني وجوده وعدمه واحــد خله يوصــل ‏‏البنـاات ... ‏

سعــود : لا وييييين ما اخليهــم بلحالهـــم ما اقـــدر ‏

وليـــد لف عنه : على راحـتـــك .. وعلى فكــره للحين ما نسيت موضوع حــلا ‏

سعــود يالييييل : اسمــع وليــد انت تعرف القسمه والنصيـــب قلتلك مابه نصيــب يعنــي وانا اخوك خـلاص الله ‏‏يرزقك باللي احســن منهـــا ..‏

وليـد لف عليـــه : وشـووو يعنـــي افهم من كلامــك انـك هوونــــت ‏

سعـــود : شـف يا خلفهـــم في شــي اسمـ ... قطع عليه كلامه صوت حلا و الجوري اللي توهم داخلين‏

حــلا تضحك : ههههههههههههههههههه لو شفتي شلون يتكلم ‏

الجوري : هههههههههههههههههه احسن عشان مره ثانيه يعررف يعطي تركي الـ انتبهت للي جالسييين هلاا ‏‏سعووود هلا وليد

حـلاا : سلاام عليكـــم ‏

سعــود ووليـــد : و عليكم السلام والرحمـــه

سعــود : تونــا في طاريك الطيب عنــد ذكــرهـ

حــلا : وش تحشوون وش قلتــوا ‏

وليــــد : ابــد كنا نتكلـــم عن القسمه والنصيـب ‏

سعود : تعالــي حــلا شوي اكلمـــك

حـلا : يالله عسى خيير ( وتصاصر اختها ) اطلعي وانا جايتــك ‏

جلــست حـــلا : نعم وش عنــدك

سعــود : وليـــد يبي يخطبــك ثانـــي وش تقـوليين

حــلا : ههههههههههههههههههههههههههههه يخـ يخطبني ههههههههههههههههههههه وقسم انك مفهــي يا خوووي ‏‏شلوون تخطبنــي يا اخ هااااه

سعــود : حلا كلميني عــدل ماله داعــي الضحـــك

حـــلا وقفت : امممم اعتقد لوو امي للحين موجوودة يعني لوو محد ذبحهاااا كاان ما رح توافق على هالزواج لانه ‏‏بيكوون باااطــــل ‏

وليـــد رص على اسنانـــه يووم قالت محد ذبحهاا اجل شكلهاا سمعتنـــي اكييد سمعتنــي : وليــش بااطـــــل ياا ‏‏عمتـــــي ‏

حـــلا بقوه عين : انــت عــارف وانــا عارفـــه مالـــه داعـــي تسوي نفسك غبــي يااا غبــي

سعــود : حلا وش هالكلام احترمي نفسك لــو سمحتـــي ‏

حــلا : سعــوود اللي محــد يعرفـــه ان وليــــد ...‏

وليــد عرف وش بتقـــول : خلاااص خلااااص سكري الساالفه اطلعي عند اختك ابـررك وانا بعد طالــع في اماان الله ‏‏‏.. وطلــع عنهــــم وهووو معصــــب يعني هي تدري اني اخووهااا الكلبــــه ( وابتسم بخبث ) بــس فنفــس الوقــت ‏‏محد يدري الا انا وهي ....‏

سعــود : وش فيـــه هذا اكيييد زعــــل من كلامـــك الله يصلحك بس ‏

حلا هزت كتوفها بعدم اهتمااام : سوو واات يصطفــــــل ‏

سعـــود : هههههههههههه اطلـعـي نادي اختك بــــس ‏

حــلا : ياا حبنيلنـــا اكييد بالدوور الحيين هي بعد انخطبت

سعوود : قاايل انـا جنيـــه ماحد يخبي عنك شي ‏

حـــلا ابتسمت : افاا علييك اناا حلا والاجــر على الله ياللــه تشــااوو ... طلعــــت شووي ونزلــت جواري تكلـــم ‏‏اخــوهــااا ...‏

سعــوود : هلا والله هلاا بعروستنااا تعاالي اكلمك تعااالي ... وجلست معــه وهي مستغربــــه ش يقول ذاا ....‏


الدلال Q8 17-07-08 05:49 PM

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
‏ ‏
في بيت ابو يزيــــد وصلــوا البنـــــات وطبعا يزيــد راح لـ فيصـل ومحمــد متواعــد معهــــم ...‏

زيـــاد : والله يا اميمتـــي الطلعــه رهيبـــه ولا حبــذا بعض الازعااج ‏

دلــع : بالعكـــس كاان مره وناســـه ياليتك معنااا

ام يزيـــد : يوووه وشلي انا بالطلعـااات هــذي خلني في بيتي ابـــرك

ولــع : الا يمـــه وينــه ابـووي لا يكوون ساافر بعد ‏

ام يزيـد : هههههههه لا زين ذكرتيني الله يذكرتس الشهاده توه جاي من عند سعود ولد عمـي ‏

ولــع برجه : لييش يمــه خطبــه لــي ‏

ام يزيــد : لا يا فالحـــه خطب لاخــوك الجـــوري والملكه في الحج ان شااء اللــه

ولــع ودلع بفرحــه : جـــد يمـــــه

زيــاد : كلولولووش الف الصلاه والسلام عليك يا حبيب الله محمـد ‏

ام يزيد : قم يالله استح على وجهك رجال وش كبرك وتزغررط قم لا بارك الله في عدوينك ‏

ولــع قاامت طيرران : ابرووح ابشر يزيد ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اجتمعــوا العيـــال كالعـــاده في المقهــــى المعتـــاد ...::‏

محمـــد : والله بالعكس ان اليا قالولي خواتي ودنا استانس ‏

تركــي : وانا بعــد والله ان الطلعه مع هالبناات فللله بقوووة بعد ‏

فيصــل : سبحاان الله في احد يحب يطلع معهــم والله يفلسوون الواحــد

يزيــد : وانت الصاادق لو اليووم ما معي هالمخبل ولا كان يمدينن الجيــب فاضــــي ..‏

طـلال : هههههههههههههههههههههه قلبنااا المحــل شكل المدير يقول الله لا يبارك فيهم هالاوادم

‏>>>> قهر ما كنت انا ادري تعيشي بقلبي كذابه قهر كانت سواليفك على الحبلين لعابه << نغمه جوال يزيد

فيصــل : اللـــه اللـــه منهــي ذي اللي لعبت عليييك ‏

يزيــد يوم شااف المتصــل : يـوووووهـ هالنشبــــه ما كفاهـــاا

طــلال : يا كثر النشباات بــس حــدد ميـــن

يزيـــــد يقولهــا بطفـــش : ولاااعــــــه

تركــي : هههههههههههههههه باللــه عليــك عطن هي اوريك فيهـــااااا اقووول يزوود عاادي احط سبيكر ‏

يزيـــد : قـــل قســـــم انت بـــــس ‏

طــلال : ياا ادمـــــي هي بزررر وهذول اخـوواان يعني تيك ات أيــزي ‏

تركـــي : أيــوووا هذاهــو قالهـــا ( رد وحط سبيكــر ) ‏

ولـــع بفررحــه وسرعه : يزيـــــد الووو والله عندي لك خبررر بمليااار دولار بعد اووب رياااال

تركـي يصلح صوته : ميــن انتــي ..؟؟

ولــع استغربت ناظرت الشاشه : هـاااو على ميـن داقه انــااا .. هييه انتي عطينن زوويد بسررعه

طــلال بصوت وااطي : عاادي عندهااا اخوها يكلم ... ردت عليها وحده .. ولا أي رده فعل ولا شي خخخخخخخ‏

تركـي : حبيبتــي يزيد موب عندي الحين مشغول شوي ‏

ولــع : اقوووول وقسمن بالله كانك ما عطيتين هو لا اتوطى في بطن امن جابتــس ‏

يزيــد منزل راســه ويضحــك علــى اختـــه ومحمـــد ماسك نفســـه اماا فيصــــل عاقد حواجبــــه ومــركز في ‏‏الصــــووت بيشووف هي ولع ولا اخته ثانيه ‏

تركــي سكر الـ سبيكر : يالـخبلـــه انا تركي ما عرفتيـــنن ‏

ولــع : يوووووه والله رفعتلي ضغطي يااخي عطيني يزييد بسسرعه خسرتني ‏

تركـي عطاه السمااعه وهو يضحـــــك ..‏

يزيــد : هااااه ولــع وش تبيـــــن اخلصـــلي علي مشغوووول ‏

هنــااا فيصــل تأكد انهاا ولــع قعد يسترجع اسلوبها اللي قبــل شوووي ههههههه والله انهــا مصرقعــه هالبنـــت ‏‏بــس احبهـــــااا ..‏

يزيـــــد وقـــف : كـــذاااااااااابـــــــــه متـــــى ‏

ولـــع : الحيــن توو امي تقوولي يالله هذاني بششرتك عطن البشاااره ‏

يزيــــد : وش بشاارته يختــــي انتي كنزز وطااح علي من السمااااا امووووووووووواه هذي على راسك ‏‏امووووووووووه وهي على جبهتك امو

ولـع : ههههههههههههههه خلااص ما صاارت اهــم شي الحين بتصيرون مخطوبين رسمي والملكه في الاجااازة مو ‏‏الكبيره لا في اجازة الحــج

يزيــــد : طييب ولع انا عند اخويااي اذا رجعت البيييت لك اللي تبينــــه انتي امــرري وانا انفـــذ يالله باااي

ولــــع انبسطت : طيب بـــــــــــــااي ...‏

يزيـــد سكــر وجلس وهو مبسووووط على الاخـــر ما توقع ابووه يفاجئـــه كـــذااا ...‏

طلال : وش صــاار اشووفك مستاانـــــس وت از ذا ستووري ‏

تركـــي : وش قالتلــك هالمرجـــوجــــه ‏

يزيـــد : ما تتوقعـووووون ابووووي خطبلــــي ‏

محمــد : اوووووه ع البركــــه والله عقبااالناا يااارب ‏

تركي وطلال : مبرووووووووك والله ‏

يزيــد : الله يباارك فيكــم ( وكنه تذكر) محمد فيصـــل لا تشرهوووون على هرجهاا ترا هي كذاا والله لو ما تعزون ‏‏علي كان ما حطيت السبيكــر وتوهاا هي صغيره

محمــد : لا وش دعــوى والله ماشاء الله عليهاا اثر العايلــه كلهـااا فكاهيـــه ‏

فيصــل يبي يسحب الحكي : بــس اسلووبهاا رهيييييييييب بصراحـــه اقووول من اللي حاجزها من العيااال ‏

تركــي : يؤ يؤ حاجزهاا مرره وحده هــذي طال عمررك ابعد عن الشر وغنيلوووه محد قررب لمهاا‏

طلال : هههههههههههههههههههههه اقووول ترى اخوووهااا هناااا ‏

يزيــدابتســم وسررح : بــس انهـــا تعجبـــــن وهذا كاافـــــــي ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ

‏ ‏‎.. ‎كل الحكآية‎ ‎اشتقت‎ ‎لك‎‏ .. ‏
و‎ .. ‎أكبر‎ ‎امنياتي‎‏ ‏
إني‎ ‎اشوفك‎‏ ‏
لو‎‏ ........... ‏
دقيقـــه‎‏ ‏
دقيقـــه‎‏ ‏
دقيقــه


دلــــع : وش رأيـــك طيـــب .. ياللــه عــــااد

محمــد : ياا بنـت من جدك انـتي تبين تجينـــي المستشفــــى ‏

دلـــع : طيب وش فيهــاا اجي انـا وولــع بــس اسلم عليك واطلــع ‏

محمــد بحب : لهالدرجـــه مشتاقتلـــــي وودك تشوفينـــي

دلــع غطت وجهها بإيدهــا كشفنــي واخزيااااهـ : لا ابــدا بــس بس ابشوفك وانت تشتغــل ‏

محمــد : ياا عينــي على الدبلوماسيــــه يعني ما تقدريين تقولين مشاعرك يااخي عادي قولي اييه اشتقتلك ياحبك للــف ‏‏ولادوران ميـــر ‏

دلـــع : هههههههههههههههه مو لـف ودران بـس ... هااااه وش قلت ‏

محمــد : قلــت لااا ما رح اغيــر رأيي خلااص انا استأذن واجيــــك

دلع بصوت هامس : وهذا اللي محببني فيك ... طيـب خلاص ما تبيني اشووفـــك اووب لازم ‏

محمد : هههههههههههههههههه تعرفينـي وااضــح وصرريح وما احب هالحركاات

‏ ‏

محمد : لا لا وش ما ابيك تشوفينن بـس اممممم المشكلــه ان ما بــه اجازة الا يووم واحد وهاليووم ما ينفـع اشووفك ‏‏فيه ‏

دلع : طيب محمد مش مشكلــــه المهم ما ابيك تقطـــع .. وانتبه لنفســـك .. ولا تسولف مع احــد .. وكون دكتور ‏‏مثالــــي ... ابيك سنـــع فااهــم

محمد : ان شــااء اللــه ماما شي ثانـــــي ‏

دلع استحت : ابـــد سلامتك يالله في امــاان الله ‏

محمـد : مــع الف سلامـــه حبيبتـــــي .... وسكــرووا ياا حبي لهــا ميــر تسكـــن القلــــب والفكرر والروووح الله لا ‏‏يحرمنـــي منهــــااا ... سمع طق على باب المكتب حقه ودخلت وحده متغطيــه اووب باين فير يدينهاا

البنـــت : السلااام عليكـــم ... دكتورمحمد الـ ....‏

محمـــد : وعليكــم السلام والرحمـــه .. ايوا هو .. خير اختــي ..؟؟

البنـــت : كل الخيــر اخـوووي بس عندي موضـوع وحابـه اكلمك فيه اذا تسمــح

محمــد : تفضلـــي ليش واقفـــه ... وش الموضـوع ..؟

البنــت بارتباك : هاا لا لا ما ينفــع هنـاا .. يعنـــي ( طلعت ورقه من الشنطه ) تفضــل هذا رقمـــي اذا حسيت نفسك ‏‏فاضــي وتقدر تسمعنــي دق علــي بالاذن .. وطلعـــت عنــــه ‏

محمــد استغــرب خذ الورقه من الطاوله : والله العظيــم وش هالبنـااات الحين تعرفني عشان تقولي مواضيـــع ( هز ‏‏راسه بأسى ) نـاااس الله يستر علينــا وعليهــم بـــس ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏


‏( بيـت ام سعـــــــــود – بالصالـــــــه )‏

سعــود يكلمهــا وهي سارحــــهـ اااااهـ يا بعــد قلبــــــي ياا زينــك انــت ومفاجئاتــــــك ... يعنــي يوم عرفت انـــي ‏‏زعلت عليـكـ كـــذا تســوي ويلومــوونـــي في حبـــــه هاليزيــــــد ...‏

سعــود : ياربييييه رجعنــا للسرحـــاان هيه انتي انا حاكيــكـ وتفكرين بيزيــــد

الجوري استحت : لا ما افكــر فيـــه وش كنــت تقــول ‏

سعــود : الحيين من اووول اهــذر والحييين تقولين وش تقووول ... لا حوووووووووول بس اقوول انتي موافقه على ‏‏يزيـد ولا لأ خطبه الحين وملكه وبعدين وزواج نهايــه السنـــه ونفتك منك ونروح للثانيـــه هااا وش قلتــي ..؟؟!‏

الجوري : هههههههههههههههه يسلاااااااااااام على كيفــك هـــو طبعا لا ‏

سعود رفع حاجب : وشوو اللي لا يعنـي ما تبيــه ( ورفع السماعه كنه بيدق على عمه ) اجل ابلــغ عمي واقوولـهـ ما ‏‏فيه نصيــــب ..‏

الجوري قامت تاخذ منه السماعه بسرعه : لا وش مابه نصييب مهبــوول انت انا ما صدقت يخطبني عشاان أ أ ( ‏‏حست على عمررهاا مطيووره )‏

سعود بمكــر : قوولــي ابيـــه وخلااااص ماله داعــي هالرجـــه وانـــا اخــــوك اثقلي شوووووي ‏

الجــوري استحـــت ورااحت عنـه وهو يغنــي يقولوون الثقـــل صنعـه وانا اقوول الثقل بعديـــــن ..‏

الجــوري طلعت وهــي مستانســـه على الاخــــــر من يوم يزيد بادلنــي الشعــور وانــا على احســـن ما اكـــوون ... ‏‏دايم معـــي واقـــف جنبــــــي في كل شـــي اللــه لا يحرمنـــي منه ياارب اللـــه لا يحرمنــــي منـــــهـ والله العظيـــم ‏‏احبــــــــه قليلـــه عليـــــــه ...‏





يضيق‎ ‎على‎ ‎البحر‎ ‎احتوائها‎‏ !! ‏
تحيـتـــــــي القلبيــــــــــــــــه ...‏
وَ يصعب على‎ ‎البشر‎ ‎فهمها‎‏ ‏
وَ تعتذر‎ ‎جمـــيع‎‏ ‏
لغات‎ ‎العالم عن‎ ‎ترجمتها‎‏ ‏
وَ أنهكـ‎ ‎ـقلبي‎ .. ‎إخفائها‎‏ ‏
‎‏ ‏
‎[ ‎أحبك‎ ] .. ‎أبعثها‎ ‎لك‎ ‎بكل ما‎ .. ‎تحمل‎‏ ‏
‎. ‎أحبك‎ ...........‎وو‎‏.................. ‏
‎. ‎أحبك‎ ...........‎و‎‏................ ‏
من معاني‎ ...‎


الدلال Q8 17-07-08 05:51 PM


‏( بيت ابو عبد الرحمن )‏

غرام مستانسه في السواليـــــف نســت نفسهـــــاا اوول مرره تحـــس انهااا عااقلــه انهاااا يوووووه ما قدرت ‏‏تعبـر ‏

طـلال : واللــه العمــه مستانســــــه وش السالفه لا يكون عشان سمعتي صوتـي ‏

غرام : اقوووول يا وااثق انت انا ما دقيت عشاان اهررج قلت ابيكم ترجعون جوالي‏

طلال بمكر : أيـووا نرجع جوالك .. طيب يا ستي لييش ما دقيتي على الرقم المخصص من جوالك لييش دااقه ‏‏على رقمــي

غرام تفشششلت : يعني قلت ا ا يعني اممممم انت اسررع يعني بترجعه بسسرعه ‏

طلال بخبث مخفــي : اهـاااا يعنــي اناا فيتامين وااو بالنسبه لك‏

غرام : هههههههههههههههههههههههه ايوووا وهو كذلك يالله الحين بترجعه ولا شلووون‏

طلال : من عيــوونـي ياا بنت عمــــي رح يرجـــع والحيـــن ممكـــن اكمــل شغـــل لان بااقيلي شووووي ‏‏واطس للبيــــت وانتي روحي شيكي على جوالك

غراام بفررحه : واااو يعني بيرجع الحيييين الله يعطيك العافيه وسووري على الازعاااج يالله سي يووو وهاااااه ‏‏ليا رجعت سلملي على خوااااتك ‏

طلال :يبلــــغ ان شااء اللـــه .... مع الـف سلااامــه ... وسكر عنهـااا وهو مستانــس ومرتـااااح حـــده اكيييييييد ‏‏في احد ما يكلم غرام وما يستانس ...‏

غراام بونـاااسه رااحت تركـض للدرج بتطلــع غرفتهـــاا لكن صووت الجررس وقفهــــاااا ... غرام وهي ماسكه ‏‏الدرابزين وتصارخ : يممممممممممه تكفيين كانك تحت قوولي لشغاالتس تفتح الباااااب ..‏
ماا لقــت رد .. يمممممممه بليييييييز انا طلعت فووووق ( ونزلت ) اووووووف وش ذا المشااويير نزلــت ‏‏وضغطت على الزر اللي في الانتر فوون لجل تفتح الباب الرئيســــي وراحت تفتح باب الفيلااا الداخلــي ‏

غـرام استغرربت يووم شاافت البنت بعباايتهــاا .. من هـــذي ان شاااء اللـــه ... البنت اكييد عرفتوهــاا

وداد بارتبااك : السلام عليكـــم

غرام : وعليكم السلام يا هــلاا تفضلـي اختـــي .. ودخلتهــا للصالـــــه وقاالت للشغالـــه تصلح القهوووة ‏‏ورجعت لهااا ...‏

غرام : حياا الله من جـاانـــااا عطيني عبايتك ‏

وداد : لا شكرا ما يحتااج اختي انا عاارفه بتقولين وش تبي ذي ما اعرفهـا ولا تعرفنـــــي بــس انااا اعررفك ‏‏زييين وحاابه اتكلم معك في موضووع حسااس شووي ‏

غـرام ابتسمت : تفضلـــــي انــا اسمعــك

وداد : اوول شي ممكن نرووح مجلس او أي مكااان لاني ما ابي احد يعرف الموضوع او يسمـع يعني تحسباا ‏‏للوضـــع ..‏

غــرام وقفت : اووكــي تعاالي فوووق اجل بغرفتي نااخــذ راحتنـــااا .... وطلعت هي وودااد ‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

مـدري علاقـه " حـب " مـدري‎ [ ‎طفاقـه‎‏ ] .. ! ‏
بـس‎ ‎الوكـاد انـي علـى‎ [ ‎نـك نيـمـه‎ ] .. ‎تعـ/ ــودت‎‏ .. ‏



هــــذا حــال ولــع ليـا كانـت على المســـن ... صـح مسويــه لــــه حظـــر لكن تعرف اذا دخل وطلـــع ... ‏‏تعلقــت فيه رغم انــي ما سولفــت معـــــه بــس شخص يحبنــي ما اقــدر اتجاهلــــه حتى لو مثلــت العكــــس ... ‏‏وااه ياربييه هذاهــوو رد على موضــووعــــي يالبى قليبـــــه .. رفعت ولع راسهــا تستوعب الكلمه اللي قالتهــااا ‏‏معقوله حبيتــه احب وااحد ما اعررفه لا لا الله لا يقولـــــه طيب وراه كلامــي كله كذاا .. اعوووذ باللـــه بــــس ‏‏
يوووووه رسااله خاصه جديده منـــــه فتحـــت الرسالـــه وتربعـــت توهـــا تبي تقراهـــااا وهي مبتسمـــه .....‏

طراااااااااااااااااااااااااااااااااااخ ‏


ولــع من الرووعه نقزت من فووق السريـــر : يممممه وشوو وش فيييييييك

زيــاااد : ولا شــي بس ابروح البقاله تبين شي ولا لا‏

ولـــع عصبت : ما تعرررف شي اسمـه استئذاان

زيـاد : ابدا ً واللـه ما سحــه من قامووســـي هاا تبين شي ولا اروح

جتـه دلـــع وبيدها فلوس : هاااه زيــاد ابي هولستن فراوله و ( حطت اصبعها على شفايفها بتفكير ) اممممممم ‏‏وش بعد اييه جبلي جلاكسي و 3 شيبس تشيتووز بالكاتشب ‏

زيــاد خذ منها الفلووس : طييب والبااقــي ( بابستامه عريضه ) اخـــــــــذه

ولـــع وقفــت متكتفــه تشووف النهايـــه

دلــع : اووكـــي حلاال علييك بـس الله يخلييك لا تتأخــــر ( ودخلت عند ولع جلست على السرير )‏

زيـــاد : وانتــي ياا يالسيلانيــه ما تبيين شي ‏

ولع راصه على اسنانهاا : انقلع وسكر البااب وجبلي أي شي حلوو ‏

زيــاد شمق << يعني ناظرها بغرور : شاايفه نفسهاا هالخبلــــه وطلـع ورررزع البـاااب بقوووه

ولــــع : وجعــــــــــــه ولفت على اختهاا لقتهااا تنااظر في اللاب حطت يدها على قلبهــا بخووووف ورااحت ‏‏بسسرعه وسكرتـــه وبانفعال : وش تبين انتــي ما تعرفيين تستأذنيين ما تعلمتي الادب بعد

دلــع : وشوو وراه تنافخين يختي وش سويت لك انـا

ولـــع هدت نفسها : وش تبيــن الحيين يعني ما تعرفون تخلوني بلحالـــي لاازم اضطر اقفـل الباااب

دلــع : يوووووه ولع ترااني اختك كانك نسيتـــي ابي لابتوبك شووي لوو سمحتي ‏

ولــع : نعـــم يختـــي وش تبيين بووه ومن متــى اصلا انتي تجلسين على النـت

دلــــع قااامت : وجـع يوجعـــك يالقعيطيـــه ( ورفعت يدهـا ) يااااارب يبـق في وجهتـــس وطلعت عنهاا ‏‏بسرعه

ولـــع تكلم نفسها بصوت عالي : يااا ذا العاائلـــه اللي حاسديني على الهدوء والاستقراطيه اللي انــا فيهاااا يعني ‏‏اذا نزلـت تحت قالـوا طسي لغرفتس وليا طلعت لاااااااازم يخربون علي ولا تدعي هي ووجههــاا جعلهاا ‏‏الماااحــي .. ( وشهقت ) ايههههههههههههئئئئئئ دعت علــي الكلبــه انا اوريهااا .. و طلعت لعند دلــع .. وتوها ‏‏بتصرررخ بس شافتهـــاا جالســه وتكلم ‏

دلــع : اوكــي انا انتظـرك ... بس هاااه مو تدق وتقول والله عندي شغـل هونت .. ههههههههههههههههه ولا ‏‏يهمـك ياللـه سي يـو باااي ‏

ولــع بخبث ترجع لغرفتهــا : وقسسسم لا تتعلميـــن طعم الاحرااااج وتشوفيين خلي محمدك يجـي بـس ‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ

في المقهـــــــى .. فيصل جالــس ومعه اللاب صاار ما يتركـــه 24 ساعـــه عليــــه ‏

محمــد : يا اخي اررحم نفسك اررحمني ياااخي شووف عيونك شلوون صاارت ‏

فيصــل يشرب قهوته وهو عيونه على الشاشه : محمد اسكــت شوي ‏

محمـــد عصب : فيصــل انا ما اجي من بيتنـا واتعـب نفسـي عشاان انت تقاابل هذاا اصلاا لييش تناديني اذا كنت ‏‏منتب فاضيلي ‏

فيصل لف عليــه : محمــد والله انت عاارف وضعــي ياخي قدر شووي واللـه اذا صـار اللي ابيـــه لا افضى لك ‏‏ولابوووك بعد

محمـد : طيب يا مشغوووول اجل ارووح بيتنااا صـح

فيصل ابتسم : احم تعررف انــي ما اقدر اشتغــل الا اذا شفت هالخشـــه

محمــد : اوووووووووف منك انا وش اللي حطني في درربك مدرري المكله العيااال موب فاضيين ولا كاااان ما ‏‏هميتني انت ..‏

فيصل يطلع جوالـه : ادق لك على يزيد ولا طلال او تركي اخليهـم يجوون ‏

محمـــد : هــذا اللي بتوطى في بطنــه الحييين اقووول اشتغل بـس وانـا مك وامرري للـه ‏

فيصــل : محمد ارسلتلها رسالــــه تهقـى تررد علي ولا تطنــش

محمــد باهتماام : وش اررسلـــت لا يكون احبك واموت فييك وطقتهاا

فيصـــل :تؤ لاا لاا شـووي ( ويحط راسـه ) قلتلهـا ابي اخطبهــااا ابيها تقول رأيهــااا

محمــد : هههههههههههههههههههههههه من جدك انـت وشلون بتعطيك رأيهـا وهي حتى ما تعررف عنك شي ‏‏اذا اسمك قايلها تركي شلون تبيهـا تصدقــك ‏

فيصـلأ بتفكير : ايييه صـــح طيب وش اسووي ‏

محمـد يعدل جلستـــه : جبلي واحد فرابتشينوو عشااان اقووولك

فيصـل : ياليييييييييل المصلحـــه بيجيك بيجيك بـس تكلم

محمــد : شف طال عمــرك اوول شي رح لامك وقولهــا ما ابي بنت عمــــي ابي اخطـــب اخـت صديقـــي واذا ‏‏هالخطوه عدت بخيير اقوولك الباااقي ‏

فيصـــل رفع راسه : ماشاء الله علييك حليتهــااا

محمــد : الصبــر زين وانا اخـوووك انت امـش معــي وتشوف وين ابوصلـــــك ....‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏( بيت ابو محمــد – غرفــه غرور ) .......‏



طــلال بقهـــر ماسكها من قميصهــا بتهديد : واللـــه يا بنت ابووك واللــه هذاني حلفــت لو اسمــع شي ثانـــي ‏‏سويتيـــه مدفونه مدفوونه ( وصارخ فوجهها ) تفهميييييييين

غـرور تبكي وتحاول تفك ايده : والله اني ما سوويت شي وش فييك ‏

طلال : رجعت تقووولي ما سويت شي انتي هيييييييه تحسبيني بزر عند ابوووك تلعبين علي ‏

غـرور : ابــعد عنــي اتررركني هماك تقول لا تكلميني انا ما جيتك وش تبي مني ( وصاارت تصيييح )‏

فــي الممـــر كاان محمــد مستعجـــل تووه مستأذن عشاان يرووح لدلــــع بيجهز نفســـه الا يسمــع صراخ طلال ‏‏وغــرور انفجــــــع رااح بسرعه وفتـح البااااب ‏

محمد يدخـــل : وش السالفـــه اصواتكم وااصله براااا ‏

طلال دفهــاا : ما فيه شي روووح انت بــس ما علييك

محمــد راح لغرور : لا باللـــه تضربهـأ وتقوول مو صايــر شي ( ويوجه كلامه لغرور ) وش فييك عورك شـي ‏‏

غـرور طاحت فحضن اخوهاا وصاااحت ‏

محمـــد : طلاال بتتكلـــم ولا شلوووووووووووون

طلال : اووهووووو سالفه طووويله ياخوووك وما يحتاااج تعرفهاا لانك لو عرفتهاا مارح تضمهااا لصدرك مثل ‏‏الحييين ههههههههههههه لكن تشوفيـــن يا بنت ابوووك انتـي و ..‏

غـرور صاحت بانفعال : انت خلااااص انا ما سوويت شي ليش ما تصدقنـــي والله العظيم مالي دخل في أي شي ‏‏

طلال راااح وهو يهز راسه باستنكار : واللي يعافيك صووتك ذا ما ابي اسمعه يسببلي صدااع .. وطلع عنهاا

محمــد ويوديها يم السرير : استريحـــي وقوليلي وش صايـــر ‏

غـرور بخووف : ما فيه شي اخووك ما رضي يعلمنـــي كنـ كنت قاعده اقرا قراّن وفجأه دخل وقاام يضربني ‏‏واللـه ما ادري وش يتكلــم عنـــه ‏

محمــد يهديهــا : خلا ص يا اختـــي ما صار الا الخيــــر المهـم غروورتي وريني الابتسامه الحلوووه احم احم ‏‏قبل ما ارووح لـ ‏my hart ‎‏ ابي اروح وانا مستانس ‏

غـرور ابتسمت على اخوهااا الله يخليه لي ويخليه لاحبابه ورربي اخ بمعنى الكلمه : اوكي سلـم عليهـاامع ان ‏‏ودي ارووح يعني ‏

محمــد : هههههههههههههههه لا تلمحيـــن ياللـه اجهزي وانا بروح اعلم اختك وهاااااه اياني واياكم تتأخرون ‏‏ترا تعرفووني ما رح استنــــى ‏

غرور بفرحه : واللــه جد وااااااو وناســـاّاّ يالله اجل اطلـــع ‏

محمــد قاام عنهـــااا وهو فرحاان ورااح لسرور وقالهـــــا .. وهي بعد ما صدقــــت .. وكل وحده راحت تجهـز ‏‏‏......‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ


‏( بيت ابـو عبد الرحمـــن – غرفــه غرام ) ‏



غرام عاقـده حواجبهــا ومو فاهمــه : يعنـي شلـوون .. وضحي اكثر لو سمحتي ‏

وداد بارتباك : اممم شوفي ابتكلم بصراحه تامه واتمنى انك ما تزعلين وتطرديني ليين اخلص ‏

غرام رفعت حاجب وباستنكار : اطررردك اجل السالفــه كبيـــره تكلمي كلي اذان صاغيــه ‏

بــدت وداد كلامهــا وهـي مرتبكـه وخايفــــه لانهم ممكن يودونها في داهيـه على اللي سوتــــه ... قالـــت لغراام ‏‏كل اللـي عندهــــاا باستثنـااء حادثـه غرور قررت تحتفظ فيها تجنبا للمشاكل .... وغراام علامات الدهشــه ‏‏والصدمــه ماليــه وجههـــااا ..‏

غرام بانفعال : لعبتـــي على اخـوووووي انتـــــي ...!!‏

وداد : لا واللــه انـ انااا صاادقه والله احبـــه بس بس والله قلتلك مو انااا مو بيدي ‏

غراام وقفت بعصبيه : وش مو بيدك وش تخربطييين انتـــي تلعبين علي ولا على نفسك ... انتي هيييييه تدريين ‏‏حنااا مييين اكيييد تدريين عشاان كذا جيتي تلعبيين وعلى ميين ذا المسكيين عبد الرحمن

وداد : لا واللــــه لا تفهمينــي غلـــط غراام ممكن تجلسيــــن وبدوون انفعاال لو سمحتي وبدون طررد

غرااام هدت نفسها مهما كان هذي ضيفه والمفروض ما تعاملها كذا جلست : الحيــن انتي وش تبين يعني وش ‏‏الفايده من انك قلتي هذا كله .. واصلاا انا وش يدريني بسعد ما سعد ( هزت راسهاا تحاول تركز ) ما فهمت ‏‏فهمينــــي ...‏

وداد : هــذا وااحــد وشلتــه يبون يشوهــون سمعتكـم بأي طريقــــه و و مسـ مستخدمينــي انـا عشاان احقق ‏‏اهدافهـــم .. والله اني من خووفي لا يسوون فيني شي ولا ماكاان انصاع لاوامره والله ( وحطت يدينها على ‏‏وجهها وصاحــت)‏

غرااام فهمت وكسرت خاطرهاا هاللي تبكــي : خلاص لا تشيليـن هم انا بعلـم اخووي كل شي بـ ...‏

وداد بسرعه : لاا تكفييين ما ابي اخسر عبد الرحمن ورررربــي اني احبـــه الله يخليييك لا تحرمينـــي منه

غرام ( ياليييل اللي يحبوون ) : لا تخافين اخوي وانا اعرفـــه وبعلمه بطريقتـــي وان شااء اللـه راح يوقفونه ‏‏عند حـــده ‏

وداد بتردد : بـ بـس هو الحين بيطيــح بين دلـع وزوجهــاا ‏

غـرام بخوووف : يعنــي وش بيسوووي ... بيقتل ولد عمــــي ‏

وداد ابتسمت ابتسامه مخفيه على تفكيرها ونزلت راسهـا : لا اللي عرفتـه انه يبيهــم يتطلقـــــون ‏

غرام : يااااااااااا وييل حالي على عياال عمي ( وضربت خدها على خفيف ) لا يكوون بيجي الدوور علي بعد ‏

وداد : كــل شي جايــــز ( ووقفت ) انا برووح الحيين اتمنــى محد يدري باللي قلتــــه والله اني ما قلته الا من ‏‏خــوفـــي عليكم واني حاسه بالذنب وانا ساكتــــه ‏

غرام : ما قصرتـــــي اتمنى انا بعد انك ما تطاوعين هاللي تعرفينه لانه بيوديك في داهيـــه ولا تلعبوون في ‏‏عياال الناااس ترااه بأرقابكـــم .. عطينن رقمك يمكن احتااجه ‏

وداد عطتهــا الرقـــــم ... وطلعــت من عندهـــا وهـــي حاســه برااحــه من اللي سوتـــه بكذا يكون نص العبأ ‏‏انزاااح عنهــــاا ... يوووووه اشوا انهم معرووفين ولا ما كاان عررفت البيت الحيييين ....‏

غراام اول ما طلعــت من عندهـــاا راحت لغرتهــا تفكــر بهالنــاااس ... حقد .. كرهـ ... حســــد ... غريبــــه ‏‏هالدنيـــا فيها هالنووع من البششر اللي يستحقوون الموووت وما يكفيهـــم بعـــــد خذت جوالهـــا ودقت على ‏‏اخووهــااا ....‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

وليــــد يمد ايده وفيها الكاسه ويهزهــااا : صبلـــي كاااس ثااااانــــي ‏

متعـــب : خلااص يااخي ما صااارت الحييين ذا الكااس الكم يااكثر ما شرربت اليوووم

سعد ضحك بخبث : ههههههههههههههههههه عااارف تفكيره انـاا يبي يررجع سكرااان ‏

وليـــد بنص وعيه : ههههههههههه هههههههههه ا أيــه انت يااخـي تـ تقراا الافكااااار ‏

سلمـاان بلقاافه : لييش يبــي يسطـــل اليوووم وش عندك يا باااشاااا

متعـــب : اكيييد طايح طيحتن جاااامده صح يالولييييد‏

وليد : لا ياا جمااعه انتوا بـس خليكم على جنــب ( ولف على فهد ) وذاا ما عنده بيت ينام فيييه

سعد : يااا حليييك ذا طاردينه اهلـــه وجاا هنااا تعررف ملجأ كل من مل من حياااته سير عليناااا

متعـــــب : وحنــا بعض اللاجئين القدااامــــى بس ياا زينه من ملجـــأ‏

سلمان : الا سعدووون وش صاار على خططك احس انهاا وقفـت ولا وش السالفه

سعد : لا ابـــد تعرفني ما اوقف الا لاني اخطط لكارثــه اكبــــر ‏

سلمان : طييب وراعي المستشفى هونت عنه

سعد : ياااخي غبي غبــــــي يااهووو كرررريه ماااااش الادمــي بااارد ما ينفع نخطط عليييه هذا اللي هونت عنه ‏‏اماا البااقيين افكوورس نووو

متعـــب : أيــوا اجــل كذا الحكاايــه ( ووجه كلامه لوليد ) وانت يا بااشااا وش مخطط له بعد والله وصار كلن ‏‏بخطته واللـه فكرره يا سلماان وش راايك نخطط انـا وانت بعد

سعد : صــدق ما بقا الا انـتــوا بــس ابد ما تنفعووون فاشليين بكل المقاييس ‏

سلمااان : هههههههههههههههههه لا ياااعمي خليناا النجااح لكم انتم تكفووون واحد يخطط لعايله والثااني مدري ‏‏وشوو

وليد يشرب : لا انـ انا مخططاتـي ماحد يتدخل فيهاا ( ويششرب زياده ) اناااا لهااا ياا عيااال انـ انــاا لهاااااا


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

ولـــع : حياااااااا اللــــه من جـــاانااااا اقلطـــــوا حياكـــــــــم

سرور : اللــه يحييك يا قلبــــــي ‏

دلـــع جتهــم : اوووووه انتم جيتـــــوا ‏

غرور : اجــل تبين نخليــك بلحالك مع مستـــر مااي براذر ‏

ولـــــع بمكر : وانتوا الصادقيـــــن اليوووم يوومهــــاااا ... وجلسوا بالصالـــــه جتهم ام يزيد وسلموا عليهــااا ‏‏وسولفوا شوووي ‏

دلــع قاامت : خلاااص عاااد ابرووح يالـه اشووفكم على خيـــر .. ورااحت لمحمـــد ‏

ســرور : اخبااارك ولــــع واخباااار الدرااسه

ولـــع : زفــت وللـــه الحمـــد اقووول بلا غباااء وراه تسألين انتــي الحيـــــن همااك معي ‏

غرور : هههههههههههههه وش تقوليــن بـس يختي ورا ما حاكيتي البنـاات واللــه لو جــوا كاان صار وناسه

ولع : نعــم يختـي والحيين وشوو ان شااء انا مو ماليــه عينك ولا مو ماليتهــاا

غرور : الا ماليتهاا لكن ما تكفييين ذوليك لهم طعــم

زيـاد جاااهم : احــم احـم يااااااااااااااا ولـــــــــــــــــــد

سرور : اقطــــــع اوووم الغبااااء الحين دخل لين عندنااا ويقوول ياا ولد

زياااد لاف وجهه عنهم يقاله مستحـــي : اخباااركم بنااات العــــــم

غرور : هلاا والله بحبيبـــي بعد دنيتـــي تعاال سلم لا تستح وانـا اختك‏

زياااد باستهبااال :لا اا منتب اختــــي انتــــي ( وسبل بعيونه ) ماااااي هازبند ‏

‏ ‏
البناااااااات تسدحــــــوا من الضحــــــك عليـــــــه .‏

ولـــع تمسح دموعها : هههههههههههههههههههههههه زيااد رح واللي يرحم والديك لا اموووت‏

زيااد : وشوووو حرام الواحد يتكلم انجليزي ‏

غرور : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا موو حراام بس تكلم صح واللي يعافيك ‏

سرور : اجل مااي هازبند ههههههههههههههههههه بالله تعررف وش معنااهااا

زيااااد وجهه صاار طمااااط : خلاااااص وجع محد يقعد معكـــم انتي هييييييه جبتلتس جالكسي بالمكسرااات ‏‏اعرررفك تموووتين به ‏

ولــع : تبـــن واااحد اررجع مرره ثاانيييه وجيب لناا كلناااا

زياااد : وشووو خدامع ابوووتس انـااااا دقي عليهم يوصوولوون ابرووح للعيااااال تشاااااااو .. وطلع عنهم ‏

غرور : ياللـه دقــي والله يا اني مشتهيه جلاكسياات وشبساات وكل شي ‏

سرور : يا عينــــي يالمحرووووووووومه ‏

غرور : وش دخلــك انتــــي ‏

ولـــع تقووم : خوذوا دقوا بنفسكم الرقم في ذا الدفتـــر .. انا بروووح لدلع والل لا اوريهاااا الحماااراااا ورااحت
‏ ‏

الدلال Q8 17-07-08 05:57 PM

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في المجلـــــس عنــــد الاثنيـــن

محمـــد بهياااام : انتي حيااتي ورووحي وكلي وانا بدووونك ما استااهل اعيش ‏

دلع تصرف بحياا : اممممم اصبلـك قهــوووة .. ذوق هذا مصلحتــه ولـع مرره حلوو

محمـــد حط الصحن من يدهــاااا وجلس جنبها وهو ماسك يدينهــااا : اذا كلمتك لا تصرفيــن ناظرينـــي وقولي ‏‏اللي عندك

دلــع نزلت راسهــاا بارتبااك : امممم يا خي انـ انت تربكنـي ‏

محمــد يتصنع البراءه : انا اربكك ليـش وش سويـــت ‏

دلع : كلك على بعضـــك توترررني

محمـد بغرور : يمكــن عشاانــي ‏handsome ‎‏ ولا وش اللي بيربكك هااه‏

دلـع : لا يا شيــخ وااثق من عمررك مررره ومن قال انك حلووو ‏

محمــد قررب وجهه من وجهها ا : ناظرينـي زيــــن وبتعرفيــــن ليش انا واثق ‏

دلع ناظرته : ايوا عررفت عررفت محمد ارجـع مكاااانك لااحد يجي ‏

محمـد بخبـث : يا حبيبتي انتي شايلتن هم لا حد يجي اجل قومي قفلي البـااب ‏

جتهــم ولـــع : لا حبيبي لياا رااحت بيتك قفل البااااب ما عندناااا مصخررره وقله حيااا

دلـع مررررره استحــت من اختهاااا : اوووه ولــع من متى انتـي هنااا

ولــع : من اووول اشووف السيناريوو اللي مسوينـه يا حليكم بــس ‏

محمـــد بحرج : هلا ولــع كيـفك وش اخبارك ‏

ولـــع تجلس : ابــد هذااني زينـــه شووفه عينك ... الا اقوول محمد ما قالتلك دلـــع ‏

محمـــد : وش تقــولــــي ...‏

ولــــع : يووووه يااا دلع ما قلتيلــــه ما هقيتهااا منك‏

دلع باستغراب : وش اقوولــه انتـــي بعــــد ‏

ولــــع : لاا وكنها ما تعررف شي ( ولفت تكلم محمد ) هذا طاال عمررك امس جالسيين نسوولف وطبعا الاخت ‏‏في الله ما سكتت وهي تسولف عنك وعن كل شي يخصـــك لدرجه اني يوم نمـت تصدق حلمـت فييك المهم قالتلي ‏‏بالحرررف الواااحد لوو بيــدي اخلي محمد يااخذني بدوون عررس وطقطقه وحوووســـه لاني ما اقـــدر ‏‏افااارقـــه دقيقــــه وحده ‏

دلـــــع طيرت عيوونهــا وشهقت : انـااا قلت كــذااا

ولــع : أيـــه انتــي امدااك تنسيــــن

محمــد مبتســم : صـــدق دلــووعتي قلتي كذاا تبين اخذك باللي عليييك ( وغمز لها ) ‏

دلـــع بحيااا : لا ما قلت هذي تكــذب عليـــك انت بعد مصدقهـــااا

ولــع توقف : لا يا عمري ما اكـــذب وبعد لا تنسين الصورة حقته اللي خذيتيها من سرور كل شووي مطلعتهااا ‏‏وتبوسينهااا لاااا وتحطينهااا جنبك على السرريرر الحمد لله والشكــر بـــس وطلعــت عنهــم وهي مستاانسه ‏‏خلييك ياا دلع تستااهلييييين هههههههههههههههههههههه شكلهااا غاصت فملابسهاا من الحيااا

اماا دلـــع مثل ما قالت ولــع استحــــت صح ولع نصااابه في اللي قااالته بـس ما كذبت في موضووع الصووورة ‏‏

محمـــد بخبــث : اللــــــــه .. لهالدرجـــه تحبينـــــي والمشكلـــه تبينيــن العكــــــــس ‏

دلــــع : و وانـ ت ان شاء الله مصدقهـااا

محمــد : طيب وش اللي يخلينــي ما اصدقهـاااا وخصوصاا موضووع الصوورة ‏

دلـــع تبي تطلع منهاااا : هذي الساالفه بالتحدييد كذبـــ

محمــــد بمكر : عاااد هذي بالذاات اللي متأكد منهاااا ولا لييش جتني بنت عمك طلبت صوورتــي ( وغمز ) ‏‏قوولـــي اموووت فييييك وخلاااص ‏

دلــع وقفـــت : اقوول محمد تعاال الصالــه امي تبي تسلــم عليييك
‏ ‏
محمـــد وقف : ياشييين اللي يصرفووون لا يالغاليه انا برووح الحيــن ابرجع للشغل ‏

دلع بزعل : يوووووه من ذا الشغل يااخي ما تطفــــش والله انه مااخذ كل وقتــــك

محمــــد : تتوظفيـــن وتجربيـــــن ان شاااء الله

دلــع بمززح : يووه تخيــل دكتوور ودكتوورة كيف بيطلعوون عيااالهم

محمـــد يبي يحجر عليهااا : شكلك مستعجـــلـــه على العيــاااال هههههههههههههههههههه

دلــع الله يقلعني كل ما قلت شي علقوا عليه : ياللــه طووولت رووح لمرضااك الله يصلحك

محمـــد طاالع : هههههههههههههههههه انتي محد بيخليك تمشين سيداا الا انـااا ياللـه مع الف سلاامه وقوولي ‏‏للبنااات اني رحت وخلي السواق يمرهم‏

دلع : ان شااء الله من عيوونــي في اماان الله .. ووصلتــه ليين عند بااب الشاارع يووم شاافت سيارته راااحــت ‏‏جت بتسكـر الباااب لكن كأن احد يدفـــه .... رجعت على ورا بخوووف تشوف من اللي بيدخــــل ...‏

ويووم شاافتــــه بصدمـه واستغرااب : سـ سعـووووووود

سعــود اول ما شافهااا دق قلبه بقووووه ونزل راسه : اهـ اهليـن دلع معليش بس وين خالتــي

دلـــع : تعاال دااخل اتفضــــل الحيين اناديهااا .. ومشت قبله

سعــود رفــع راســه يتأملهااا ياللـه يا دلع ياهي شوفتك فتحـت علي اشياااااء يسعدلـــي هالمشيـــه ياالييييتك من ‏‏نصيبــــــي ... تعووذ من ابليـــس وراح مكاان ما راااحـــت دخلت المجلـــــس ‏

دلــع بحرج تشيـــل القهوة والصحون : معليـــش حوووسه بس لانو كان فيه محمـد الحيين تجي امي

سعـــود بألــم : و وكيفـــه ولد عمي والله من زماان عنه

دلــع رفعت راسها وناظرته بابتسامه : واللــه بخيير الحيين بيرجع للمستشفـــى الله يستر عليييه

سعـــود حط كوعه على رجلـــه وهو منزل راســـه : مرتـاحـــه معــــه ..!!‏

دلـــع صاارت تناظره و تنحــــت من سؤاله ‏

سعـوود يوووه وش هالغبااء والسؤال : معليش ما قصــدت ممكن تنادين خالتي ‏

دلـــع طلعت بسسرعه ولا ردت عليييه مهما كاان هذا الشخص كان في يوم من الاياام يعنيلها شي وما تدري ‏‏يمكن الى الان يعنيلهــأ لكنهــا تكابـــر في مشاعــــرهـــــــا ....‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
في الليـل على الساعـــه 2 ونـــص كانـت الجوري جالسـه هـي وحلا يتفرجـون على فيلـــم كان الفيلم ‏what a ‎‎girl wantاسمه ‏‎ ‎‏...‏

الجـوري قامت : حلاا مشتهيـه كيكه والله ودي اسوي ‏

حـلا منسجمه مع الفيلم : الحييين شوفي الساعه كم ‏

الجـوري : أيـه الحـيـن ورااحــت عنهــااا شــوي وجات جلســـت

حـلا : هاا وينهـا ماشاء الله في الفـرن ‏

الجـوري بطفش : لا انسـدت نفســـي . اووف يا حلا ذا الفيلم مررره بايخ ما عجبنـي غيريــه ‏

حـلا : بالعكــس والله تووه ماله ربع سااعه يختي فللله والله بيعجبك ‏
الجـوري قاامت : انا برووح لغرفتي تعباانه ابنووووم تصبحين على خير ‏

حلا : لاا جوااري تكفييين ما احب اقعد بلحالــي والله حتى انا تعباانه بس اقاااوم اووب مثلك

الجــوري : مالي دخـل فيك مو لازم تشوفينه قوومــي .. تعباانه يا عمري رووحي اخمدي شووفي شكلك شلون ‏‏قاايل ورااحـت عنهــااا ‏

حــلاا انقهرررت منهــااا رااحت للمطبـخ خـذت حبتيــن فواار ورجعت جلسـت وهـي تحـس بدووخــه

حلا تكلم نفسها : وانا وش اللي حاادني على السهر اقوم اخمد اصررف ... طفت كل شـي وطلعـت لغرفتهـاا من ‏‏فتحـت البـااب حست بدوخه شديده و طاحـت ..‏

فـي هالـوقــت وليــد تووه داخـل البيــت بنـص وعيـــه : ا انـاا صااحـ حي لهـم وعيـ نـ ي ع عنهم يوووووه ... ‏‏وطلــع لفـوووق بيرووح لغرفتـــه لكــن انتبه لبـاب غرفه حلا مفتووووح ( ابتسـم بخبـث ) واللـ ـه وجـ اك ‏‏المـوت يا تـارك الصلاااه .. سحـب نفسـه تسحيـب لغرفتهـاا ويـووم دخـل لقاهـاا طايحـــه على الارض ... ‏‏سحبهــا من ايدهـاا دخلها جواا وسكـــر البـااااب ...!!!!!!!!!!!!!!!!‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

غرام : ياربييه من هالولد اللي يفقع المراره معقوله خمد واناا من متى ادق عليييه هالحمااار

جالهـأا تركــي : منهــو ذا لا يكـــو انـا ..؟

غرام : لا ياخي اخوك هذا الباارد من متى ادق عليه ما يرد

تركي : وش تبين منـه انا عندك

غرام : موضوووع بيني وبينـه انت وشلك

تركـي : اللـه يالدنيـاااا اناا ترووكك تخبيين علي ‏

غرام : المهم ما علينــا من هالسالفــــه انت متـى بتتلحلح ‏

تركـي : اتلحلح لجل وشو .. وش اســوي ‏

غرام : تخطـب بنـت عمـك ولا الظااهر انك هوونت لانه بايـن انك مو مهتـم بهالموضوع ابــد

تركي عصب : لا تقوليين كذا انتي تدرين اني ما اقدر اسوي شي لازم ابووي يكون فييه بالله عليك ابوي متى ‏‏نشوفــه ماغير مساافـــر متى نجلـس معه اخرر مره جلسنا معه يوووم خالتي توفت وبعدهااا ويينـه يسـااااااافر ‏‏والله اني على اعصاابي لا يسوي شي هالوليد ولا يلعب في مخ ولد عمك لو بيدي خذيتها اليوووم بعد وتقولين مو ‏‏مهتـــم ( وحط يده على وجهه وهو يتنفس بسرعه ) اووووف منكــم محــد يقدررر ولا يحس باللي اسووويه ‏

غرام ندمت انهاا تكلمــت الله يا تركي كل هذا مخبيـه عني ياخووووي : ولا يهمــك يااتـركي ان شااء الله حلا ما ‏‏رح تكوون لغيـرك لا تشيل هـــم

تركــي ضحك : هههههههههههههه يووه معلييش انفعلت شوووي بس قهرتينـي ( ووقف ) ياللـه حبيبتشي انا ‏‏بروووح اناام اليووم كاان مره مرهـــق وانتي بعد اخمـدي وراااك قلق تصبحين على خيـر ‏

غرام : وانت من اهلـــــه .. وطلــع عنهـــــا ...‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سعــود توه جاي من بيت ابو يزيــد طلـــع فووووق ... لغرفــه الجــوري يؤ اخوااتي وفنفس البيت وما اشوفهن ‏‏وااجــد ‏
فتــح عليهـاا البــااااب : جوااااري صااحيـــه

الجوري بخوووف وزت الجوال تحت المخده : اييه تعاال حيااك ‏

دخل سعوود وحب راسهاا : اخبااار الغاليـــــه ‏

الجوري ابتسمت : تماااام هذانا عايشيـن انت كييفك ‏

سعـود : والله الحمـد لله اليوم الدواام لا بأس بــه والله معليش ادري مقصـر معكـــم بـس ان شااء الله اعوضكم ‏at ‎‎the end of the week

الجـوري : هههههههههههههه أي ان شـااء اللـــه اجل اخر الاسبووع بننشب لك انا وحـلااا واياني وايااك تهوون

سعــود يقووم : افاا علييييك انتوا تامرون امــر يالله قلت اسلم علييك سي يووو جواري ‏

الجــوري : مع السلامــــه ... اوووف الحمد لله ما دقييت على زيوود ...‏

طلــع سعـــود لغرفـــه اختـــــه الله ياا حلااا احسك للحيـن منتب بالعتنـــــي بـس يقولون الصبـر زيييين طق ‏‏الباااب وفتحـــــه يووم دخــــل والله لو اني في الاسكيمو يا ذا المكيـف اللي ما تشبعيــن منه فتـح الاضاءه ‏‏الخفيفـــه وانصــــــدم ....‏

سعـــــود وقف مكانــــه من الصدمــــه : وليييييييييد

وليـد اللي ما كاان ناايـم وقف : ا أيـ يـه وليـد اجـ جل وش انت شاا يـ ف ‏

سعـــود مسكــه من قميصـــه : وش تســوي هنااااااا وش جااابك لعنــد اختـــي

وليــد : ابـد قلـ ت اسيـ ير عليهاا فـيه شـ ي ‏

سعــود بصرااخ : وش سووويت فيهاااا تكلــم يا حقييير وش سوووويت ( ودزه ورااح لاختـه اللي طايحــه )‏

سعـود بخووف يعطيها كفوف خفيفه : حلاا حلاااا قووومــي حبيبتــي حلووو سامعتنــي حلاااا وش سوا فيك ‏‏هالحقيير تكلمــي حلااا جس نبضهـاا وكاان بالمـره ضعيــف حلااااااااااا تكفييييين .. سعوود مو عاارف وش ‏‏يسوووي وليد واقف ويناظــره ويضحك سعوود من القهرر حط حررتـه فييييييه وقاام يضربــــه ووليــد يصاارخ ‏‏بكلام مو مفهـووم

الجــوري طلعــت على اصواتهــم ويوم شافـت اختهـااا شلوون طايحه وملابسهـاا ...!!!!!. حطت يدهاا على ‏‏فمهـااا وراحت لهـاااا بسسسرعه ..‏

خــذوا بعضهــم وطيـراان للمستشفــــى .. يا تـــرى هــل وليــد أذاهـــاا ووش اللي بيصيــر فيهـــا ... رااح ‏‏تمـوووت وتلحـــق بأمهــــاا ... او رح ينكتــب لهــا حيــاة جديــــده ... كلــه تعرفــونــه في البــارت الجــأي ان ‏‏شـــاء اللـــه ...‏



قراءة ممتعة للجميع



الدلال :)

قمر دنياي 27-07-08 08:49 PM

دلوووووووووووووول
ليه وقفتي هنا

حمستيني


يلا كملي لا توقفين

من الحماس مو قادره اعلق


يلا سي يوووووووووووو

بنووووتة ليلاس 03-08-08 01:14 AM

مرحبا الدلال وينك متى بتنزلي البارت متحمسه ابي اعرف وش صار لحلا

الدلال Q8 14-08-08 03:23 PM

‏ ..: الجزء الثالــث والـعشـرون :..‏


دقايــق الانتظـاار صعبـه بالحيــل .. خصوصـاً ليـا كانـت لانتظـار شخص عزيز بالحيـل ... هـل هو عايـش ‏او لأ .... هدووووء سكووووون يلفــح الممـرات حقت المستشفـــى .. مافيه شي يتحـرك غيـر الغرفـه اللي ‏قدامهـــم احد طالـع واحد داخـل .. حالـــه توتـر بالداخـــل الكـل منشـده اعصـابـه .. يحـاول بقـدر ‏الامكـان لكـن ...‏

الجـوري تبكــي : سعوود تكفى لا يصير فيهـا شي والله امووووت

سعـود يهديها بقلق : خلااص يا الجوري لا تصيحييين ان شاء الله ما فيها الا العافيه وبتقوم لك احسن ‏من اول ‏

الجوري انفعلت : لا تقووول .. لا تكذب علي انت شااايف شلوون كانت ( وبصرااخ ) شفتهااااا حالتهاا ‏ابد مـ م ما تقول انها بتعييش ‏

سعــود وقف وبقبضه ايده يضرب الجدار بقهر : اللـه يلعــن وليــد الله يعلنه والله لا اوريـــــه وربي ما ‏تعدي على خييير لو صار لها شي ‏

طلــع الدكتــور المنـاوب طبعا ما كان محمــد ... ورااح على طوول لمكتبـــه ..‏

راحوا سعود وجواري وراه ... ‏

سعـود : وش فيهــا المريضـــه هي بخيــر ..؟؟

الدكتــور ناظرهــم ولف وجهه يكمل الاوراق اللي قدامــه

الجوري انقهررت : اذا احد حاكااك نااظره وش فيهااا اختي انطـــٌق

الدكتـور : هدوا اعصابكم لو سمحتـوا ان شاء الله كل الخيـر ‏

سعود جلس : طيـب هي كيفها الحيـن .. وشلون حالتهـااا

الدكتـور بغموض : البنـت كانت تشتكي من شي ..؟؟

سعــود بخـووف : شي مثــل أيـــــش ..‏

الدكتور : انـا اسئلكم ماكانت تشكتي من شي الام اسفل ابطن او ما يشابههـا ...‏

الجـوري خذت نفس : دكتور واللي يرحم والدينك تكلم ‏

الدكتــور وقف بكل برود ورمــى عليهــم القنبلـــــه : لازم نستئصل الرحم البنت معاها ورم ,, وطلع ‏عنهــم ‏

الجوري حست الدنياا دااارت فيهـااا جلست ماسكه الكرسـي : ورم .... من متــى ... ليش يصير في ‏اختي كذا ليييييييش ( وغطت وجهها وبكــت ) ‏

سعـود ما كان احسن منها لكنه بتظاهـر القـوه : قل لن يصيبنـأ الا ما كتب الله لنـااا .. اللهم اجرنا في ‏مصيبتنا وارزقنا خيرا ً منهـاا .. وطلــع عنهــا بيروح للدكتــوور ‏

الجـــوري صارت تبكي بقووه : حلاا مسكينه وش بيصير فيها لا عررفت .. لا عرفووا العاايلــه محد ‏بيتزوجهـااااا .. حلاا ماا تقدر تحمـل ( وانهاااارت ) ....‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ

سعــــد : ههههههههههههههههاااااااااااي يعمل عملته ويششرد صااحي انت ..‏

وليــد بخووف : انا انا ما ادري وش ما ادري شلون سوويت كذاا .. انـاا انـا اعتديت على اختـــي ( ‏حطت يدينه على وجهه وصاااح بخووف وحسسره وندم على اللي سواااه ) ...‏

متعب : افااااا تصييح عشاان بنت ياااخي يااكثر ما غلطناا مع بنااات ولا كلفنا على نفسنا تنزل دمعه

سلمان : هههههههههههههههههههه شي طبيعـــي مارح نصيح على بناات شوارع ‏

وليـــد : بس ذي مو أي بنـت ليش ما تفهمــون

سعــد : خلااااص صار اللي صاار ما تقدر تغير شي وبعديــن لييس على السكراان حرررج ولاا

وليـــد رفــع رااســــه بدوون لا يتكلـــم ... هو كل اللي يذكره يوم جا لمه سعود ووبــس ... ‏

سعـــد مركز في وليد الظااهر بدأ يندم وهـذا شـي مو زيـن لـــه ولا لـــي ... : وليـد ياخي وسع صدرك ‏ماصاار الا الخيير ياخووك بكرا يسوون لها عمليه وكأن شيئاً لم يكــن ( وابتسم بخبــث ) ‏

وليــد ناظــره القول دايم سهل يا سعد بـس الافعاال عندك بالحييل صعبـــه .. ياما وياماا لعبت على بنات ‏النـااس وياما وياما خططت خططك الشيطانيـه ليين طيحتنـي معــــك ... انــا بعد ما كنت ينضرب بي ‏المثـــل .. مدري وش الي خلااني اصيير كذاااا وادمعت عيونه ..‏

سعــد : ياليييييل رجع يبكــي هيييه انت ترااك رجااال الدموع ما تنزل عبـــث قم اغسل وجهك وابششر ‏بسهرره تنسيك اسمــك ‏

وليــــد من غير لا يناظـره : وش صـــار على غـرور ..!!‏

متعــب : هههههههههههههههههه تبي تشبك معهـااا الظااهر ‏

سعد : ايه والله شكلــه .. ابد ماصاار فيها شي هذاهي عاايشـــه ‏

وليــد : ما عندك نيـه تتزوجهــااا يعني ‏

سعد كنه احد قاله تعال سلم على ابليس : اعووووووذ بالله اخذ وحده مستعملــــه بعقلك انـت ‏

سلمان بمزح مثل وجهه : هالمستعملــــه ما كاانت بيووم جديده وما بهاا شي ‏

وليـــد : وهو الصاادق انت اللي سويت بهاا كذاا‏

سعـــد :لاا ياا حبيبـــي انا صحيح فكرت اني اتزوجهااا بس مو لجل استر عليهاا لانها مو وجه ستر انا ‏كنت بتزوجهااا عشاان تنعش حفلاتي وتونس ربعـــي ...‏

وليــد بصــــدمه : كنت تبيهــا عشاان ربعــك يــ .. ما قدر يكمل ‏

سعـــد بدون اهتمام : أيـووا عليك نوور ويصير انـا اقبـض ( وبابتسامه خبيثـه حرك اصابعيه ) الفلـــــوووس ‏

وليـــد انصدم من تفكيره وقـف بسسرعه مو مصــدق انه خاواا احقـر واقذر نااس على وجهه الارض .. : ‏ياللـه بالاذن ‏

سلماان : وييين بعــــد ان شااء الله بتررجع عشاان يذبحووونك ‏

متعـب : ههههههههههههه ولييش اللي يبيه سواااه خلااااص عافهااا ولا لأ ياابو الشباااب ‏

وليـد يجاريه ابتسم من ورا قلبه : الا صــح وعشررين صح بعد اشووفكم بكرااا ..‏

‏ وطلــع عنهــم بســرعه ما يقدر يتحمــل هالمكــاااان ما عـاااد يطيقـــه .. حس بكتمــــه وهو جالــــس .. ‏وش هالاحســااس بعد ما كان هالمكــااان هو راحتــــي .. طلــع من العمــاره يمشي ما يدري ويــن ‏يرووح خلاااااص هالانسـااان صااار ضاايــع يوم ما لقى من يحتويه .. حقيير باللي سواه في المسكينه ‏‏... نصااااب قدر يطعن حلاا في شررفهـااا ... قاااتـــل ذبــح خالتـــــه وذنبهــا برقبتـــــه ... ضحكنـــاا كثيير ‏مزحناا كثييير لعبنـاا كثيييير ... والحيــن جا الوقت اللي انقلـب كل شي فوووق رااســــي انـا ما استاهــل ‏اعيـــــــش .. ( وصاارخ ) ماا استاااااااااااااااااااااااااااهل ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

من بكــرا في بيـت ابو محمـــد ...‏

سـرور تركض مع الدررج : محمــد وييينك ( وتصارخ ) محمــد بسسسرعه تلفوووون ‏

غـرور طلعت من المطبخ ومعها شيبس : حتى انتي تعلمتي الصرااخ يااخي قصري صوتك شووي

سرور : يووووه ابد مو وقتك سعوود ولد عمي على التلفون وصووته ما يطمن اخااف بناات عمي ‏صارلهن شي لا سمح الله ‏

غرور جات عندها : جـد واللـه طيب ما سألتيــه ..‏

سرور : وش اسئلــه انتـي الثانيـه استحـي ( وبقل صبر ) اووووووه حموود تعاال يااااخي الادمي يبيك

نزل محمـــد ببرود : هذاني جاي اعصابك ياوخيـه

سرور : محمد هذا سعوود والله فيه شي صايـر انا حااسه ‏

محمـد رااح للسماعــه : الـوو .. هلاا بولد العـم .. لا والله من امس في البيـت .. هههههههههه اييه عارف ‏المستشفى بيغثوني سكرته ... ميــن ... لا باللـــــه .. الحيـن انت . وهــي .. خلااص هد اعصاابك انا ‏جااي مساافه الطرريق .. لا تووقع على شي لين اجي ..مع السلامـه .. سكر وطلــع بسرعـــه ‏

سرور : شفتي كيف انقلب ابصملك على العشره ان كان مافيه شي ‏

غـرور : اقووول خلي عنك هالكلام وقوومي البسي شوفي الساعه سبع ونص ..‏

سرور متوجهه للمطبخ : ما عندي محاضره الا بعد سااعه وشووله ارووح .. انتي اللي قوومي البسي ‏

غـرور تبي تقهرهـا : لا حبيبتــي اليووم ما عنديــش حاااقـــــه ‏

نزل طلال : سلاااااااااام

غرور وسرور : وعليكم السلام ...‏

طلال يكلم سرور : سرورتي ابووي وينـه مختفي هو وامــي ‏

سـرور : ههههههههههههه ياحليلك نايم في العســل مسافـرين ولو امي ما دقت امس كااان ما عرفنـااا رح ‏شغلك بـس ‏

طلال بدون اهتمام : عشاان كـذا البيـت منووور ‏

غرور انقهرت : احتررم نفسك مهما كاان هذولا امك وابووك

طلال ناظرهاا بسخريه يعنـي والله وتعرفين الاحترااام ... طلــع عنهــا شووي ولحقــه محمــــد بدون لا ‏يقول لاخواتــه شــي ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

‏( بيت ابو يزيد ) سعد ودلال توهم واصلين للريـاض ....‏


يزيــــد والله ونورتوا الحتــــه ليش تجوون وفهد ما عنده مدررسه

سعــد : هههههههههههههههههههههه بالله عليك هذا وجهه دراسه امش بس ..‏

ام يزيد : تفضلـوواا دااخــل حياااكم ‏

يزيـــد : والله يا حيا الله من جانااا يااخي موو مصدق ‏

سعــد عطااه ذااك الكـــف ..: صـدقت الحيين

يزيـــد : وجع يووجع العدووو يا انك دفــش يالله انا بروح الدوام ‏

دلال : يمــه وينهــم البنـااات ورا البيت هدوووء

ام يزيـــد : كلن لاهـــي بعمرره البنات من شووي راحوا للجامعه وابووك كالعاده مسـافـر ..‏

سعــد : والله ياحليله عمي من زمان عنه الا سمعنا انك خطبت على البركه ...‏

يزيد بوناسه : اللـه يباارك فييييـــك عقبااالك تااخذ الثاانيــه

دلال بحقــد : فاال الله ولا فاالك ان شاااء اللـه قوول شي زين ولا انطم

سعد ويزيد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يزيــد : يختي عاادي تعدد الزوجاااات وش فيهاا

ام يزيد : اجل نشووف بكرا كلامك هذا انت بس جرب تتزوج على جواري وشوف وش بيصيرلك ‏

دلال : ايوااا يمه تعجبينـــي تستاااهل ( ولفت على زوجها بعصبيه ) وانت بعد جرررب تسمع كلامه ‏وشووف وش بيصيرلك ‏

يزيد وامها استغربوا عصبيتها لكن سعد تقبل بصدر رحب : افااا عليييك وانـا وين راح القــى مثلك ‏وشراك ياا بعد عمررري انتي ‏

دلال : أيــه كذا ابيــك يالله ياعيااال قوموا نااموا وطلعت معهم فوووق

يزيد : ول ول صاايره شرااره هالبنــت وانت من جدك تبتسم في وجهها ..‏

سعد : ههههههههههههههه يااخي زوجتي وتموووون انت وشلك يالله قم ودني لغرفتي ابنووم

ام يزيد : يالله وانا بعد بريـح قبل الظهر لايجون هالعيال ويصجوني

يزيد قاام : امــش معي انت علبالك مؤدب ترااك من جنبهاا يالنسيب ‏

سعد : ههههههههههههههههه تلايــط واللي يسلــم قلبك ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

في الجامعـــه دقت غرام على اخوهااا واخيراااا رد ‏

‏ غـرام : يااخي وينك من امس ادق ليش ما ترد

عبد الرحمن بهم : تعبـاان شــوي .. وش كنتي تبين ‏

غـرام : طيب كيفك وش اخبارك ..؟

عبد الرحمن : بخير انتي كيفك ووش اخبار الكـل ..‏

غرام : يسلمـوون علييك ( وبخبث ) وش فيه صوتك كذا تقل مهمـوم كل هـذا عـشان ودااااد ‏

عبد الرحمن طير عيوونه : وانتي وش درااك ( واستوعب اللي قاله ) اقصد يعنـي مين وداد

غرام : ههههههههههههههههههه ترى كل شي وااضح لا تقعد تلف وتدور والله البنت هذي انما أيــه زي ‏العســل جت عندي يا حليلهـا ‏

عبد الرحمن بلهفه : جد والـلـه شفتيها بالله وش رايك فيهـا .. طيب كيفهـا سألت عنــي ... انتي متأكده ‏انها هي ‏

غرام : هاااااااو وش فيك كذا اول مره اعرف انك مطفوووق ‏

عبد الرحمن استحى : طيــب وش تبين مني الحيـن وجات عندك وش اسويلهـا ‏

غرم بجديـه : عبد الرحمن فيه موضوع مهـم لازم اقولك هـو بـس لو سمحـت ابيـك تسكت وما تفتح ‏فمك بكلمـه ليـن اخلـص اللـي عنـدي ... ادري بتنصدم من اللي بتسمـعه بـس ارجع واقوول البنت ‏مالهاا ذنب ‏

عبد الرحمن : وش فيـه خوفتينـــي تكلمـــي ...؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ

محمـد جاا بسسرعه : سعوود وش فيهاا حلاا ورا ما كلمتني ‏

سعود : والله ما ادري وش اقولك امس .... ( سكت ما يبي يقوول اللي صاار ) الدكتور يقول معها ورم ‏في الرحم

محمد كشرت ملامحه : لا حول الله ولا قوه الا باللــه انا بشوفها وان شااء الله خيــر .. ان شاء الله خيــر ‏‏... انت بس خذ اختك وروحوا ارتاحـوا وانـا ببلغكم اول بأول ... اهم شي انت ما وقعت على شي ‏

سعـود : لا والله ما وقعـت قلت اكلمك بالاول ..‏

محمـد يروح : طيـب مثل ما قلتلك .. بـس ياسعود لا تجيب سيره لاحد ليـن اتأكد من كل شي ..‏

سعــود : ان شـااء اللـه .. وراح للجوري عشان يرجعون البيـت ..‏

الجوري تبكي : وش يقوول .. سعود انا خايفه على اختي ‏

سعود : لا تخافيـن امشي انتي البيت وان شـاء الله موب صاير الا اللي ربي كاتبــه .. وطلـع هو وياهـاا .. ‏وتفكيرهــم معلـق في اللي بالمستشفــــى .......‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

في الجامعـــه ... ‏

ولــع تمشــي وشايلــه الكتب و جوالها يدق و محتاســه : يا ربيــــــه هالبناات اذا الواحد يبيهـــن ‏يختفــوون والله حاااله ( وتصرخ ع الجوال ) طيييب اصبررر الحيين برررد خليني اجلــس ياااخـــي ‏
وشووي ما توحـي الا وهــي صاقعــه في بنــــت وطااحت اغراضهـاا ..‏

ولــع ترص على اسنانها بقهر : وهـذا اللي كان ناقصنــي بعد

البنــت : معليــش والله ما انتبهتلك كنت مستعجلـه والله اسفــــه ساامحنـــي ( وحطت يدها على وجهها ‏وصاحت ) ‏

ولــع تنحــت وشبهــا هذي شالت اغراضهـا من الارض والبنت باقي واقفه : يا اختي ما صار الا الخيــر ‏وش فيــك تصيحين الدعوه موب محتااجه كل ذاا

البنت بخوف : بـس بـٍس انا طيحت اغراضك بـس والله ما كنت اقصد

ولـع ما قدررت : ههههههههههههههههههههههه وش دعوه خايفه شايفتني دراكولا يختي طااحت وش ‏صاار يعني انقلبت الدنيا امشي بـس معي تعاالي ...‏

وراحـ هـي وياهــااا لعنـــد البنــاات . طبعا اليـوم ناقصيـن ما فيــه الا غرام ودلــع وسـرور الباقيين ما جـواا ‏‏..‏

ولــع : هلوووووووز بنااااات ‏

البنات : وعليكم السلام والرحمـه ‏

ولـع تجلــس : تعالي اجلـسي اعررفك ببنات عمـــي هالثنتين سرور وغرام وهذي اختي دلــع وانـا ‏اسمـي ولــع

البنـت : يا هـلا فيكـم انــا جنـــى ‏

غرام بعربجه : هلاا فيتس معناااا تصدقين انتي اوول وحده تجلس معنا ولا حنا بالعااده ما يجينا احد ‏جديييد حناا نســد

جنــى بخجــل : انتوا ما شاء الله عليكم لافتين الانتباه في الجاامعه ‏

دلــع : احم احم اكيييد عشاانـــي ‏

سـرور : اقوووول اسكتــي بــس وحنا مالناا رب ‏

غـرام :لا انتي ولا هــي اكيييد من رجتنا واصواتنا ‏

جنــى : لا بالعكـس الكل وده يجلس معكم اممم كذا تحسون انكم على بعض ‏

ولـــع : المهـم وش فييك توو يعنــي ليش خفتي منــي ‏

جنـى : تبين الصراحه امممم الـ كل عارف انكم بنـاات اممم يعنـي بنات عـز وهنا عندنا البنات اللي ‏مثلكم محد يقرب منهـم ولا يودونك في داهيــه ‏

غـرام فتحت فمهـا مستغربـه ودلع تنااظر سررور وولع تناظرهـاا ..‏

جنــى استغربت : وش فيكم ما قلت ا الا الصـ ـدق ‏

البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. ضحكوا على تفكير البنات لهالدرجه ‏يخوفون

غرام : يا حليلتس ميـر لا حنااا حبيباات ومالنا بالسواليف هــذي عشان كذا متجنبيـن البناات

جنــى مررره ارتاحـت معهـــم ... بايـن انهـم اخلااااق .. وقعدت تســولف معهــــم شوي راحوا الثلاثــه ‏بقت ولـــع ..‏

جنــى : ماشاء الله عليهم مرره خفيفيـن دم

ولــع : اوهوووو يا حليلك اجل ما بعد شفتـي الباقي ‏

جنى : والله جــد فيـه ثانيات ..‏

ولـع : أيــه فييه حلا وغرور والجوري بـس حلا ما تدرس ..‏

جنــى ابتسمـت : اساميكم مـررره دلـع ونعوومـه

ولــع : خخخخخخخخخخخ لا تغرررك الاسامـــي شوفي الشخصياات انتي ابد ميب راكبه على ‏الاساامـــي .. الا ما قلتيلي وش تخصصك

جنــى : اداره اعماال ثاانـي سنــه وانتي ‏

ولــع : انــا مثلــك اداره اعماال توونـي سنه اووولى

جنى : انتي ادبي ولا علمــي ‏

ولــع : لا علمـــي بــس احب هالتخصص .. مالي في التخصصات العلميه ‏

دق جواال جنـى وطلـع اخووهــاا : الوو هاااي فيصـل ... اووكي الحيين اطلــــع .. مارح اتأخر يالله ‏باااي . وسكرت .. يالله ولـع انا برووح جاا اخووي

ولــع : يووووووه وتخليني بلحاالـي اووكي رووحي ولا اوصيك سلمي على اخوووك

جنى : هههههههههههههه ايه ان شااء الله تعاالي معي طيب

ولع : لا يختــي امزززح يالله رووحي لا يتوطى في بطنتس ‏

جنـى ترووح : اووكي سي ياا توموروو ‏

ولــع : ان شـااء اللــه باااي ... ورااحت عنهـــاااا ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ





الدلال Q8 14-08-08 03:28 PM

السلاااااااااااام يا حلواااات

سوريييي أدري حدي طولت على ما نزلت بس كنت حدي مشغوووووله و بعدين سافرت



قموره

أهلين حبوبه يالله ألحين عرفتي شصار بحلا



بنوته

أهلا أهلا نورتي صفحات الروايه


و لعيونكم بنزل بعد بارت زياده





تحياتي



الدلال :)


الدلال Q8 14-08-08 03:30 PM

ركبـت السيــاره .. : هلااا والله تأخررت

فيصـل بطفش : لاا ابد ما تأخررتي كالعاااده ‏

جنــى : والله اليوووم مرره وناسه

فيصـل : لااا ونسينــا معك طيـــب ...‏

جنــى بحمااس : تخيـــل والله في بنات زي العسل ... وقالتله السالفــه كلهـااا ...‏

فيصـــل : ماشاء الله عليهــم اجل اخلاااق وبناات عز بعد وش عايلتهم

جنى : والله ما ادرري بـس انهم مرره عجبووني خلااص بيصيروون صديقاااتــي ( ومتحمسه ) انت بـس ‏لوو تشووفهم وتعررف اساميهم ابد مو لايقـه هههههههههههههه يا حليلهــم

فيصـــل من الطفش يجاريها : لييش مو لايقــــه ان شااء اللـــه
‏ ‏
جنـى تتذكـر :باللـه علييك شخصيه عربجيه بكل المقاييس وش اسمها اتحداااك

فيصل : هههههههههه مزنـــــه ‏

جنى : يوووه لا يااخي اتكلم جــد كلهــم يتكلمون بعشوائيه يعني هذي تذب على هــذي ويضحكون ‏وينكتون واللــه اشكالهم كنهم بناات من الطبقه العاديـــه

فيصــل : ماشااء اللـه وانتي امدااك تحللين شخصياتهم ‏

جنـى : لا تلوومني يااخي مني مصدقــه والله كلهم عسـل بــس اللي اعجبتني حيييل اممم وشسمها ‏ياربييه دلـع اممم لا لا اختهاا ولــــع ‏

فيصــل وقف السياره بقوه ولف عليهـأاا : تتكلمـيــن جــــد اسمها ولــع ‏

جنـى : اييه ياا ادمي خوفتني ولع ودلع وغراام وسرور ‏

فيصـل : طيب وش اسم اخووهاا عندها اخواان شـي ‏

جنـى : وانا وش يدرينــي يالله امشــي لا نتأخررر

فيصـل حررك سيارته : جنى تكفيين ابيك تستفسرين يعني عايلتهم ابوهم وش يشتغل واخوانهم وش ‏اساميهم وكذاا

جنى بمززح : هههههههههه لييش الاخ نااوي يخطـــب ‏

فيصل ( أيــه واللـــه نازي من زمااااان ) : اسكتـي بــس ..‏

جنى : ايييييه صح تراها تسلم علييك ‏

فيصل فرح : والله جـــد قالتلك سلمي على فيصل ‏

جنى : لا واللــه وهي تعرفك عشاان تقول اسمك ... يووم شافتني اكلمك قالت سلمي عليه طبعاا ‏تمززح لا تصدق نفسك

فيصـل سكـت وهو مستانــــس ... وكملوا طريقهـــ م والافكاار تاخذه وتجيبـــه .. معقوووله الصدف ترمي ‏اختـــه لعندهــــم ... معقوولــــه تصيـر صديقتهــــــم .. اووووه يااجني طحتـــــي على احسسسن الناااااس ‏واللــه ........‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

‏ محمــــد دخــل لغرفـه العمليــااات استغرب من الحـال دااخــل ... مريضتيــن شلــون يقـدر الدكتـور ‏الواحـد يوفــق بينهـــم ... ويين يمديـه يعالج ذي ولا ذي .... اصلا المفروض ما يحطهن مع بعض سمــا ‏باللـــه وراح للمريضـه الاولـــى لان الدكتور عند الثانيــــه .... ياللــه قـد أيــش هالمهمـه صعبـــه ... قــد ‏وشو يتعــب الدكتــور وهـو يحاول بشتــى الطـــرق يعالــج مريضـــه ويخليـــــه بصحــه وعافيــــه .. مهنــه ‏صعبـــــه .. لكن يكفـي انه لاقام مريـض بالسلامـــــه يسمــع منه دعــوه حلـــووه ... يهوون التعــب عند ‏بسمه مريض واهلـــه ... ويهوووون التعب ليا كانت بسمه المريـــض واهلـــه هم اهلــــك .... بعـــد ‏مضـــي كم ساعــه عليــه وهو داخــــــل .. طلـــع بتعـــــب وتقابـل مع الدكتور ‏

الدكتـور : أيـواا شوو عملت بالعمليه شفتك تأخرت ‏

محمـــد : اووف يااخي هالمريضــــه ..الله يشفيها ان شـااء الله والله سالفتها سالفــه الا صح انت وش ‏اسم مريضتك

الدكتور : ههههههههههههه كل المريزتين اسموون حلاا وحده فيوون معها ورم وانا قلت لاهلهاا انو رح ‏نستئصل الرحم والله كريم

محمــد وقــف يستووعـــب : كلهن حـلاا وحده معهاا ورم اللي شفتها مافيها الا العافيـــه .. معقولــه بنت ‏عمــي هـ ي ... لا لا ان شااء اللـــه ورااح للدكتووور دكتوور حسن لوو سمحت حلاا وش عايلتهااا وش ‏مصابهاا

الدكتور : والله ما بعرف بس هيي اجت لعناا وهيا ما عم تحس باللي حواليها وكان معها جوزها وهو ‏ياللي جابها لعنا

محمــد راح عنــه انا رح اتأكد بنفسي اخذ الفايلات حقت المريضتين ودخـل مكتـبه : ان شاااء الله ‏محد فييه شي يااارب .. فتح اول ملـف هـذي اللي معها الورم الله يشفيهـااا هذي اللي لازم نستأصلـه ‏
راا ح للملف الثانـي باسم بنت عمـه فتحــه بخوووف وقلب في صفحاتـــه .. يووم شاف اللي مكتوب ‏اوووووف الدكتور بيضيعنـااا .. وقاام بسسرعـــه للدكتور حسن ...‏


ــــــــــــــــــــ


.
.


وش هالطفــش بقعد كذا ليـن متــى .. طلعت جوالهـا بتدق على غرام .. لا لا مالي داعي وش اقـولها ‏بعــد ‏ياربييييه وش اسـووي .. دق جوالهــااا يوم شافت الرقم انتفضــت بلعت ريقعها وردت ..‏

وداد : ا الـ الـــو

عبد الرحمن : يا هـلا وغـلا بالقاطعــه ..؟

وداد : هلا فيك .... كيفك

عبد الرحمن : انا بخيـر بـس عتباان عليييك

وداد يوم شافته يتكلم عادي تطمنت ما وصله خبر : افاا ليــش عتبـان ..‏

عبد الرحمن : معقوله تجيـن الرياض ولا تقوليـن لـــي ‏

وداد سوت نفسها ما تدري : وشلون عرفــت ..‏

عبد الرحمـن : ومعقـوله تلعبيـن علي كل هالمـده ولا قلتيلـــي

وداد ما عررفت وش تقــوول ... المده اللي راحت ميب هينــه بالنسبـه لاي احـــد .. اكتفت بالصمـت ‏‏...‏

عبـد الرحمن : يا بنت النااس ليش تعلقيني فيك دامك ماخذه هالامور لعــب لهادرجــه قلوب الناس ‏لعبـه عنـدك .. ‏ع العموم انا ما جيـت اهزء ولا اعاتـب بـس ابقـولك مبـرووك عليك وصلتي للي تبيـه ‏علقتينـي فييك والله قدرتي ‏تستولين على قلب وااحد غبـي مثلي للاســف ياخساااره اللي بيننــا ...( ‏تنهـد بضيــق ) افضل ان كلن يروح ‏بدربــه بلاش نضحك على نفسنـا اكثــر ... توصيـن بشـي ..؟!!‏

وداد ما قدرت تتحمــل مستحييييل تتخيل نفسها بدونــه مستحييييييل كاانت تبكـي بصمــت وتشاهـــق ‏حس فيهـــا ‏عبد الرحمن .. ضاق صدره لكن اللي سمعــه موب سهـــل ...‏

عبد الرحمـن : توصيــن بشـــي ...؟؟

وداد : عـ عـببد الرحمن لا تتركنـي .. والله اني ما اسوي بلياك .. وربي اني كنـ كنت صادقه انـا ندمت ‏والله لجل ‏كذا رحت لبيتك لاني ما اقدر اتحمـل اكثـر تكفــى لا تخليني برووحــي

عبد الرحمـن ما يحب يسمع احـد يترجااه : يصيـر خيـر بالاذن .. وسكــر فوجههـــا ..‏

وداد رمت نفسهــا على السرير وصاحت من قلـب انا استاااهل كاان من البدايه ما وافقت على هالشـي ‏‏... ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

في الليــــل طلـــع كااشــخ ومر على خويــــــه .. يوم ركــب معـــه ..‏

محمد : الله الله وش هالكشخـــــه على ويين ياعمي ‏

فيصــل : بروووح ليزيــــد

محمــد : طيب انت رايح ليزيد مو لاختــــه ماله داعــي هذا كله

فيصـل : اصلا يزيد في الشغــــل قالـي روحوا للبيـت انا شوي واجيكم ‏

محمــد : يسلااام بترووح بيت الناااس ومابه رجاال

فيصـل ما علييك بيت اخوووي .. ورااحوا متوجهين لبيت يزيد ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏( بيت ام سعود ) ‏

الجـــوري : سعود حلاا مافيه عنها اخباار ما كلمك محمـــد

سعـــود : لا ما كلمنــي انتــي امشـي اوديك بيت عمــي بـس واللي يرحم والدينك لا تجيبين سيره ‏خليك ‏طبيعيـــــه وانا بروووح واتطمن عليهــاا

الجـوري : لا ما ابي بـروح معــــك هذي اختي مثل ما هي اختك

سعــود يقوم : امشــي لبيت عمـــي انتي تدرين ان محد يدري عننا ولو ماحد حس فينا اكييد بيعرفون ‏انه صاير ‏شي ‏

الجـوري قامـت معـــه .. كلامــه صــح .. ارووح بيت عمــي والله يسهــل ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

بيت ابو يزيـد في الصالـه

ولــع : رد على التلفوون من اول يدق ما تسمع

زياد : يعني انتي جنبه ليش ما ترفعين ‏

فهــد : خالــه ارد عليـــه ‏

ولـع : لسى بتستشيرني اكيييد رد يالله


فهـد : الـوو .. خالي يزيييد .. جته وعــــد : ابي اكلم اتيني الثمااااعه ابي حااالي ( ابي اكلم عطيني ‏السماعه ابي ‏خالي ) ‏

فهـد : رووحي مافيه انا رفعت قبلك انقلعي ‏

ولــع : اوووووووووووف منكم يالله انقلع انت ويااهااا ولا عااد تجوون انقلعووا وجــــــــــع ‏

فهـد ووعــد خافــواا منهــا دايم تعصب عليهـــم .. طلعــوا لامهـــم اللي قاعده فـوق مع دلـــع ...‏

ولــع خذت السماعه : نعـــــــــــــــــم

يزيد : ول ول وش هالصرااخ يختي خلي عندك شويه حناان

ولــع : وش تبــي الحيين دااق ‏

يزيــد : انا شوي واجي البيـت اخوياي بيجوون قبلي قولي لاخوك ولا اقولك انتي روحي رتبي ‏الملحق تكفيين ‏وجهزي كل شي وبعدين خلي زياد يستقبلهـــم ‏

ولــع : وان شااء الله قالولك اني اشتغــل عندك ‏

يزيـد : ياربيييه يا ولع بالله عليييك اول مره اطلبك سوي اللي قلتلك عليـــه .. سعد راح ولا موجود

ولــع : طلـــع من زمااان خلاااص يالله شي ثااني بعد ‏

يزيــد : الله يسلم عمرك ما ابي شي يالله سلام ‏

ولــع : باااااي .. وسكرت عنــه راحت للمطبخ : هييه انتي صلحي القهوة وجهزي كل شي الحين اجي ‏اخذه ‏ورااحت للملحــق ترتبـه


غرفه دلع ..,,,,‏

دلال : لا ينشغــل باالك اكييد مشغول وانتي بعد كل يووم والثاني غاثته يختي اثقلي شوي ‏

دلــع : امممم يختي مدري اذا ما سمعت صوته مدري وش يصير لــي

دلال : ايوووواا قولي كذا بديناا نحــب

جت وعد تصيح : ماما سووفي حالتي الدبه تهاوسني انا ما احبهااا

دلال : يا ربييه من هالولع تحط عقلها بعقل بزاريــن

دلع : بالله عليك اسكتي اختك مدري وش فيها اليوم مشحوونه

وعـد بقهر : انا اقول لحاالي يذيد حليه يدربها ( انا اقول لخالي يزيد خليه يضربها ) ورااحت عنهــم‏

دلال : هههههههههههههههه يقاله تهدد الحيين تجيني تصييح

دلع بمكـر : الا اشوووف البطن منتفخ والنفسيه زفـت وش السالفـه

دلال توترت : لا ما فيه شي من كثر الاكــل تعرفين الواحد ماعنده شغل كثيير ‏

دلــع حضنتهــا : مبروووووووووووك الف الف مبروووك الله يتمم لك على خيير ياااارب ‏

دلال : خيييير وشو ذا من جدك اناا حاامل

دلع بفرحه : اييه من جدي ترا يبين عليييك لا تخبين انا اختك يعني سررك في بيير

دلال بخوف : انا ما ابي اعلم احد اخااف لا سمح الله ما يتم شي وتخرب فرحتهم

دلع : لا تخاافييين ان شااء بنت زي القمر طالعه علي ولا اوصيك سميها اممممممم ديما ولا اقووولك ‏الحاان ‏مرره خطيير واذا ..‏

دلال : بس بس بس خليني اعدي الشهور الاولى بعديين خططي وانتي ضامنه انها بنت يمكن ولد ‏

جــت ام يزيد اللي سامعتهــم : ويمكــن تووم لييش لا ( وحضنت بنتها وصاحت ) الله يتمم لك يا بنيتي ‏والله اني ‏فرحت لك ‏

دلال صااحت مع امهــااا .. اماا دلع انسحبت بهدوووووء ما تحب هالاجوااااء ...‏

ولـــع رتبــت كل شــي الا رن الجررس : اشووا اني خلصت ولا كااان هزئني هاليزيد ( وصارخت ) ‏زيااااااااااد ‏امش افتح الباااب .. .... ما رد عليها ... الكلــب ذا يبي يوهقنـي وانـأ وشلـي .. دخلــت ‏جواا ‏

دلــع : من يرن الجـــرس ليش ما فتحتـــي

ولـع بنفسيـه خايسه : وش رايك بعد اقلطهم واتقهوى معهــم لا ولا اقوولك ادخلهـم الصاله هناا مرره ‏احسـن ( ‏لفت على اخوها ) انت قووم افتح البااب اخويا يزيد هنااا

زيـاد بنفس اسلوبها : طييب انتي روحي جيبي القهووة .. نفسيه زي وجههاا .. وطلع عنهــااا ‏
‏ ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ

في المستشفـــى سعــود منصــدم من اللي قاعـــد يسمعـــه .. ولاهـــوب مصــــــدق يحس انه كان عايــش ‏في ‏حلــــم والى الان .. : تقـــوله صادق يا ولـــد العـــــــم

محمـد يبتســـم : والله شكلنا بنفنشــه هالدكتـــوور يجلط الواحـــد ‏

سعـــود : يعني تبي تقنعني ان حلا ما فيهــــا شي ‏

محمـــد يمد له الملف : هذاهـو ملفهــا قدامك حلا ما فيهــا الا انيميــا والظاهــر هذا اللي خلاهــا تحس ‏بدوخــــه ‏وهي الحيـن بـس اللي محتاجتــه دم وان شاء الله بنلاقيلهـــا .. او احد منكم يتبرع لهـا

سعــودمو مستوعب : طيب والورم اللي يقول عليه الدكتور يعني هو كذاااب ‏

محمــد : ههههههههههه يابن الحلال انا وش قاعد اقول من اوول الدكتور لخبط بين المريضتيــن هذي ‏كل ‏السالفــه يعني لولا الله ثمن مراجعتي للملفين كان صـارت علووم

سعـــود من الفرح حب راسه : اللــه يجزاك الجنــه ياا محمـــد والله مدري وش اقووولك اجل الحمد ‏لله ربــي ‏ستـــر يالله انا بروح ابشــر الجوري تلاقيها ذابحه نفسها الحيـــن ‏

محمــد : انتوا ما قلتوا لاحـــد في العايلـــه

سعـــود : لا والله كل شي جا بسرعه ما حبيناا نخووف احـــد ياشييييخ الحمد لله بــس جت على كــذا ‏الحمـد لله .. ‏يالله محمــد انا بروح ابشر الجوري ونشوف لهاا احد يتبرعلهاا خبرك الفصايل موب واحده

محمــد : بـس اتمنــى يكون بأســرع وقـــت تقدرون عليه

سعــود : ان شااء اللــه .. في امان الكريــم

محمــد : مع السلامـــــه ياخـــــوي ... وطلــع عنــــــه ..اما محمـــد انقهــر من برود الدكتور وهو يقول ‏معليش ‏صارت لخبطه عاادي لا تاكل هم .. لا اكل هم هااااه يا انا يا انت يا حسن في هالمستشفـــى ‏‏.... ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

اما الجــوري ما سوت مثل ما وصاها سعود لانها ما قدرت تتحمـــل وقاالت كــل شـي بس ما قالت ‏بيسوون لها ‏عمليـه وشو

ام يزيــد : لا حول ولا قوه الا باللـــه من متى هالكلام ‏

الجــوري : امـس خالتي حلا طاحت علينـاا ووديناها المستشـفى وصار كذا ‏

ولــع : ياا قلبي على بنت عمـــي يممه ابرووح اشووفهـــاا تكفييين يمه

ام يزيــد : كلنا بنرووح بــس خليهـا بكرا نشوف سعود وش يقوول ‏

جاهم زياد : يممه هذا ولدك متى بيشرفنــا طفشت من مقابل وجيههم هذولا ‏

جا سعــود من عند البـاااب : ابد ولا يهمك ياولد العم الحين اقابلهم ولا تزعـــل .. احم احم يااااا ‏ولــــــد

دلال : ادخــــل مابـــه احـــد غررريــــب ‏

دخــل سعود والابتسامــه شاقه الوجـــه لكنها اختفـت من حط عينــه بعيـــن دلــــع نزل راسه :وراح ‏لخالته : ‏السلام عليكم خالتي ‏

ام يزيد : وعليكم السلام والرحمــــه تفضل يا وليدي .. هاااه بشرنا عن حلا ‏

سعـود ناظر الجوري مافيه فايده منهاا هالبنــت : لا ابشرك مافيها الا العافيــــه بــس محتاجـــه دم ‏

الجـوري بوناسه : جـــــد سعوود اختي ما بيسوون لها عمليه بتقووم بالسلامه

سعـــود : أيــه ان شااء الله بتقووم لنـا سالمـــه

الجـــوري استانسـت وااجــد : الله يبشرك بالخيــــر والله

دلـــع : ليــش هي وش معاهــــــا ...؟

سعـــود من غير لا يناظرها : معهـــا انيميـــــاا

دلــع بانفعال : وتقوول مافيها الا العافيه انت تدري هالانيميا الللي مستهين فيهااا ممكن تودي في ‏دااهيـــــه ‏

سعــــود : هذا مو كلامــي هذا كلام الدكتــور محمـــد اللــي هو زوجــــــك << قالهـــا بقهـــر وهو ‏يناظرهـــا

دلـــع ما عرفت وش تقــول سكتت ...‏

ام يزيد : ومنيـن بتجيبون لهــا دم ينفع حنــا نتبرع يا بوي ‏

سعــود : خالتي لازم نفس الفصيلـه وانتي تعرفيـن ان حلا فصيلتهــا نادره ماكان حد يحمل زيها الا ‏الوالده الله ‏يرحمهـا يعني الحين وين بنلاقـــي ‏
‏ ‏
ولـــع وقفت : اممممم يعنــي الحين جا دوري في الابحــاث العائليــــه خلاااص ازهلهاا يا ولد العــــم ‏الحل عندي ‏وانا ام هندي ‏

زيــاد يتطنز : أيـــوه نورينــا بأفكــارك ‏

ولـــع : انت مالك شغـــل خلاااص الدم جاايكم جاايكم بعد يومين بالكثيــر سلملم ... وطلعـــت عنهــــم ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



الدلال Q8 14-08-08 03:35 PM

بالملحــــــق

محمــــد : ما تلاحـــظ انهـــم سحبوا علينــــــا

فيصـــل : ايييه اكيد مشغولين توني سامع صوت سعود داخــل شكل عندهم سالفــه

محمـــد : وهاليزيـــد متــى بيشرفنـــا على اللـــه

دخل يزيد : هذاهو شررررف ييااا مرحباااا ترحيبتن كلهاا خيررر .. ياا هلاا فيكم تو ما نور البيت .. ‏وقاموا ‏سلموا عليه

فيصــلأ : وينــك يااخـــي ابطيــــت ‏

يزيـــد : اقسسم بالله يوم دقيت علي كنت خلاااص ابخلص اللي بيدي واجيكم بــس الله يقلع المديـــر ‏زاااد الشغل ‏علـــي يقووول دامكم تطلعوون بدري هذا ما يمنع انكم تشتغلــون زيــااده

محمـــد : كفـووو والله هذا العشم فييييه

يزيــــد : هههههههههههههههههههه كنك تتطنــــز .. طلع اغراضه من الثووب وحطهــاا على الطاولـــه ‏‏شبااااااب عطوني بـس عشر دقايق اخذ لي دش سررريــع وجاايكــــم ‏

فيصــــل : امااا لو تتأخــــر يا ويلك

يزيــد طاالع : لا ان شاااء اللـــه بسسرعه ....‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏( بيت ابو محمد ) ‏

ســرور : وهـــــذا اللي قالــــــه

غـرور : اجل جت سليمــــه الحمد لله بـــس ‏

ســرور : على قولتك والله ان حــلا مسكينــــه هي خلقه اللي يشوفهــــا يقوووول هذي من احد يصفقهـــا ‏‏تعوورت اجل شلون تتنوم في المستشفــى‏

غـرور تقوم : اللــه كريـــــم ان شااء الله

سرور : هيييييييييه هييييه على ويــــن ‏

غـرور : وش رايك نطلــع مكــاان احـــس بضيقــــه وخنقــــه ودي اطلع اشم هوا ‏

سـرور : كذا ماشاء الله من غير لا ندق على طلال ولا محمــد

غــرور : كلهااا نص سااعه يعنـي ما رح نطـــول ‏

ســرور : امممم ليش لا ياللـــه قمنـــااا ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ ‏

في غرفـــه ولـــــع .. اليوم اخلاقي مرره قافلـــه بس وش اسوي من يوم شفــــت رسالتـــــه .. وانا مدري ‏وش ‏جانـــــي ... يحسبني مخفــه يلعب علــي قال ايش ابخطبك هههههههههه والله انـــه ينرحـــــم ... ‏اييييه صح ... ‏رفعت السماعه ودقت على غــرام ...‏


غــرام حاطه الجوال في اذنهــــا وترتب الغرفـــه : أيـــــه يا بعد قلبــي انتي لا تصيحيــن تعرفين الولد ‏مصدوم ‏‏... لا لا انا فهمتــه كل شي ما خبيت عنه حاجـــه .. هو تفهـــم بس ردة فعــل طبيعيـــــه ... ( ‏سمعت التلفون رن ‏‏) ... وداد التلفون يرن ابشوف ميــــن .. أيــش ابد حياااتس في أي وقــت عزيزه ‏وغاليـــه والله ... يالله مع ‏السلامــــه .. وسكرت عنهـــا وخذت السماعـــه ‏

غــرام : هلاااا حبيبـــي ‏

ولــــع : واعيبـاااااه منهــو حبيبتــس بعـــــد

غــرام : انتي منهـــو بعــــد وش اخباااارك

ولع : اقووول لا تصرفيـن وقوليلي من كنتي تحترين

غرام : شف البــنت وش تقووول يا حمااره وش هالكلااام انا عاادي اقوول حبيبي للمذكر والمؤنث ‏اييييه صح ‏ولا انتي ما قد قلتهالك دايم اقولها لحلااو

ولـــع : الا على طاري حلاو تراهــا متنومــه في المستشــفى

غـرام بخوووف : وش وشووو سلاماااات عسى ما شــر حلا في المستشفى من متــــى .. فيها شي ‏

ولـــع : اوهووو عليناا بتبدأ المنااحـــــه معها فقر دم وتبي من يعطيهاا دم خبرك عارفه العايله ما فيهـــا ‏فصايــل ‏نادره الا حلا وخالتــي والباقيين طقومــــه

غـرام بتفكير : لا لا امممممم طيب شفتوا طلال ولد عمي و و اخواته يمكن تلقون عندهـــم‏

ولـــع : وان ما لقينـا نتسلف من الجيراان ‏

غرام : ولااااعه وجع ما اتطنــز انــا

ولـــع : اجل انتي تتكفلين بهالمهمـــــه دقي عليهم وشووفي تركي يمكن يعررف احد هااه مناا ولا منااا

غرام : على خيــر ان شااء الله يالله الحين ابدق ضفي وجهتس ‏

ولع : ضافته من غير لا تقولين باااي .. وسكرت عنهـــا ...‏

غراام على طول راحت تدق على بيت عمهـاااا .. بس محد يرررد .. وجع وهذا وقتــه ما يردووون .. ‏يووم ملت ‏وتوها سكرت حست ان احد رفع .. اووووووه .. ودقت ثاانـــي ‏

طلال : الــووو

غـرام : نعــــــــــــــــم

طلال استغرب : انتي اللي نعــــم وش تبين داقه

غرام : لا بالله كني داقه عليك الحيـــن عطن غرور ‏

طلال : البنااات الكلاابه رايحين يتمشوون ولا علمونن اذا رجعوا خليتهم يدقوون

غرام ( وي هذا طلاال ) : ههههههههههههههههه خلاص ما بيهم دامك انت موجوود ‏

طلال ما عرفهـا ( صدق قله ادب ) : وش قله الادب هذي متأكده انك تعرفين اخواتي شلون يخاوون ‏هالاشكااال

غـرام بعربجه : اقووول اهــا بــــس ابيك هو سؤال ورد غطاااه وش فصيله دمك انت وخواتك

‏ طــلال : لحظـــه اممممم الصوووت مو غرريب انتي وحده من بناات عمــي امممم بس مزكمه صــح ‏

غراام ما قدرت تمسك نفسها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قااال مزكمه ‏قاااال

طلال عرفها من ضحكتهــا : اييييييه غرووومه فديتك والله ما عرفتك صووتك متغييير ‏

غرام : ههههههههههههههههههه ياخي وش اسوي اذا انت غبي

طلال : يالييييييل كان ضحكتي من اوول عشاان اعررفك

غرام : ليش يا عمــي وش فيها ضحكتي يعنــي

طلال : انتي من تضحكيـــن تضيــــع علومــــــــي يابنت النااااس

غـرام استحت : الا ما جااوبت على سؤالــــي وش فصيله دمك

طلال : ههههههههههههههههههههه وليش تبين تعرفين ‏

غرام : بنت عمك محتااجـــه ونبي ننقل لهـــــا

طلال : أي بنت عم فيهـــم عسى ما شر وش فيهــــااا

غرام : ابد سولها غسيل معده ويبون دم يحطونه احتيااط يعني انت وش رايك ليش يبوون دم اكييد ‏معها فقرر دم ‏يااا ثقيل الدم

طلال : ول ول شب الكبرريت طيب وش اسوي اذا استيعابي بطيئ المهم كل ابوونــااا ‏O‏+ ينفــع ولا ‏لأ ‏

غـرام بخيبه امــل : اووووووووووه ليش كذا الحين من وين نجيـب لهــاا ... طيب طلووول يعطيك ‏العافيــــه ‏نشوفك على خير ‏

طلال : وين وين ما بعد شبعت منك

غرام : اووب لازم تشبـــع يالله سي يووو

طلال : هههههههههه اووكي سي يوو سي يوو يالله بااي ... وسكروا ‏

غـرام : اووووووف اوفيــن ثلااث اوفاااااات

جا لمها تركي اللي توه داخل : ياكثر ما تتأفأفيـــن وش عندهااااا ست الحسن ‏

غـراام بضيقه : تركـي حلا ‏is in a hospital ‎‏ ‏
‏ ‏
تركي : حلاااا لييش من متـــى هي هناااك ... لييش محد قالي ‏

غـرام : تو كلمتني ولع وقالتلي والله مره خايفه عليهاا ‏

تركــي : حلا بالمستشفى وانا ما ادري شلوون طيـب وش فيهـــا هي ...؟

غـرام : انيميـــاا .. ونبي ننقل لهــأ دم .. وكلنا فصيلتنا مو زيهااا وش السوااة ..!!‏

تركــــي بضيق : وش فصيلتـــهــا ..؟ انا ادورلهاا ‏

غــرام رجعت على ورا : مدري يمكن – ‏A

تـركي بتفكيــر : ساااالب يعنــي لاااازم ليش ما صاارت مووجب ( وبانفعال ) وهذي عللى مييين طالعــــه ‏ان ‏شاااء الله ‏
‏ ‏
جت ام عبد الرحمن وهي تضحك بعد ما عرفت السالفـه : على ميــن يعنـــي اكيــد عليــــك

تركـــي : يمممه من وين بنجيب لهاا دم ‏

ام عبد الرحمن : شف الولــد انت غبي ولا تستغبـــي طبعا انت اللي بتتبرع لهــاا ياا فالـــح ‏

غرام تضحك بطفش : ههااااي يا حليك يمه يوم تستهبليــن

ام عبد الرحمن : وش استهبل انتي بعد اخووك فصيلته مطابقه لحلا ولا من الخوووف نسيت كل شي ‏

تركـــي وقف بفرررح : والله جـــد واناا شلوون ما ادري يالله مع السلامه برووح المستشفى ... وطلــع ‏‏بسسرعـــه ..‏

ام عبد الرحمن : مطيور هالولــــد الله يخارجنــا بـــس ...‏

غرام بمكر : هــذي حلا يمه موب أي بنيــه ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

في احـد المقاهـــــي اجتمعوا الصديقين بعد غياااب طووويــل ..‏

انـس : يعني تبي تقولي ان كل هاللي سويته بالاخير طلعت اختك‏

وليد : أيـــه شفت كيــف والله اني موب عارف وش اسوي ياخوي ‏

انـس : انا سبق ونصحتك يا وليد بس ما تسمع الله يهديك الحين عااد تحمـل نتايج افعالك ‏

وليد : حتى انت وقفــت ضدي ..؟

انــس : انا موب ضد احد انا مع الحــق لسى الوقت قدامك تقدر تصلح غلطتك

وليد : هههههههههههه تضحك على مين انت ولا على مين ويين اصلح غلطتي مين بيسامحني اصلا

انـس : اذا الله سبحانه وتعالى يغفر لعبده يعني ما تبي النااس تسااامح انت بس عززم وانا معك ان شااء ‏الله مو ‏بصاير الا الخير ‏

وليد : انــس سامحنـــي يا اخـــوي والله اني غلطت في حقك كثيـــر ما ادري وين اودي وجهي منك

انـس : بالله احد يزعل من اخوووه امـــش بــس قمنـااا

وليـــد : على ويـــــــن ...؟

انـس : همـاااك تبي تصلح اغلاطك اوول شــي رااح نسويـــه بننهــي على سعــد واخاويــااه ‏

وليــــد عقـد حواجبـه : تنهــي عليهــم شلـــون ..‏

انــس بابتسامه خبث : امــش معـــــي وتعــرف كل شـــي ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏( بيت ابو يزيد ) ‏

فيصــل كاان قاااعد طفشااان بيسوي المستحييل عشاان بس يلمح طيفهــااا ... وكن الفكره نزلت له ‏على طبق من ‏ذهب لف بسسرعه لجوال يزيد وقاام له ‏

محمــد يوم شاافــه : جااك الثااني بأفكـــاره وش مخطط له بعد‏

فيصــل : انت بتشوووف بــس اصبر علـــي .. دوور بس ما عررف وش الاسم اللي مسجله يزيد لاختـــه ‏شااف ‏الصادره لقــى (( مطفوقه البيت ) خمن انهاا هــي ودق عليهـــااا ..‏

ولــع اللي ما زالت في الغرفــه شاافت ان اخوها المتصل : اناا لله الحين هذا وش يبــي بعد ترتيب ‏ورتبناله قهوه ‏وجهزنالـه وش يبي بعــد .. اوول ما رفعـــت

ولــع بانفعاال : الحيين انت وش تبي دااق هااااه خلااص رتبت ملحقك وسوويت القهوووة وش تبي ‏اجلس مع ‏اخوياااك ليين تجي ... الووووو الــوووووو طيب يا حمااااار ما ترد .. وسكرت في وجهه ‏

فيصـــل جلـــس وهو ماسك بطنـــه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحـم الحمد ‏لله ‏قدرت امسك نفســي .. هههههههههههههههههههههه والله لو انك سامعهـاا هههههههههههههههههههه ‏احسن شي ‏فيهااا تهزئ ولا تدري مين اللي يتكلم

محمــد : هههههههههههههههه والله محد بيوديك في داهيه غير مخك
ذاا ..‏
فيصـل كتب رساله في جوال يزيد وارسلهـا لرقم حلااا .. بعدين مسحها من الرسايل المرسله .. وابتســم ‏بخبــث ‏على اللي سوااه لف على محمـــد انت هييييه شوووي وطس للسياااره طيب ‏

محمـــد : لا بالله قل قســــم لا يكوون بتقابلهااا ترى مهمـا كاان هــذي اخت خوويك لا تلعب من ‏وراااه

فيصــل بهــم : انتوا ليش ما تفهموون يعني انا العب عليهااا والله اني احبهــااا واللــه بس ابي اوضحلهاا ‏ان تركي ‏شخصيه حقيقيه موو حلــم ولا هي خيـااال ابقوولهــا انـ انـي احبهـااا يااخـي بـس ...‏


في غرفـــه ولـع فتحــت المســـج وكان مكتوب ( ولع الله لا يهينك انزلي الملحق ابيك .. اخوياي ‏راحـوا .. ‏ولاحد يشوفك ) .. غرريب هالولد صاايــر وش فيـــــه على الله .. اشووف بنفسـي والله لو طلع ‏مقلب من مقالبه ‏ما يصير له طيب ... نزلت لتحـــت من غير لحد ينتبه لهـاااا ...‏


فيصـــل خلى محمــد يطلع لسيارتـــه ينتظــره فيهـــااا ... وقعد هو على اعصاابه والله لو يجي يزيد ‏ويشوفن ما ‏يفكني منه الا قبــري اللـه يستــر بــــس ...‏

دخلـــت ولــع الملحــق من غيير لا احم ولا دستووور لمحــت ظل وااحد قااعـــد بس ما اهتمـــــت ‏وقفت قداام ‏المرايـــــه معطيه فيصل ظهرهــا .. طبعـــا الشخص ما تقدر تشوفه في المرايــه الا اذا مالت ‏نفسهــا قاعده ‏تصلح في شعرهـا : نعــم زوويد وش تبــــي منادينـــي من فوووق .. شف لوو انك تلعب ‏علـــي ترى بتررجع ‏هالحررركــه لاني منب فاضيتلــك انت فااهــم .. ( وفكت شعرهــاا وتحركه ) اييييه ‏اكييد وااحد من اخويااك ‏خطبنــي بـس مستحــي تقووول صـــح

فيصـــل كااان مستحـــــي كل ما رفع عينـــه .. نزلهــااا مهماا كاان هــذي اخت خويـــــه .. واللي سووواه ‏اكبر ‏غلــط

ولــع : احااكــي جداار انـــااااا ( ولفـــت وهي حاطه يدها على خصرهــا ) اسـمـ .. يووم شاافت اللي ‏قاعـــــد ‏انصدمـــــت .. هذا مو يزيد ولا يشبهه ولا بشـــــي ... فيصــل رااح بسرعه لجهه البااب وسكره ‏عشان ما ‏تروووح ..‏

فيصــل وعيونه على الارض : ولـع ابي اكلمك اسمعينــي تكفييييين تكفيييييين ‏

ولـــع موب عارفــه وش تســــوي كاانت خاايفه ومرتبكه : ابعد خلينــي اطلــــع انت من انـــت وش ‏تبـــي منـــي ‏‏

فيصـــل رفع راســه بيحاكيهـــاا : انـ ..‏

ولـــع قااطعته وهي حاطه يدها على وجهها : لا تنااظرنــــي نزل عيوونك لف وجهــــك وش تبـــي ‏

فيصــل : انـ انـاا اممممم اناا اخـو جـ

‏ ما خلـــص كلمتـــــه الا يسمـــع طق على باااب الملحـــق : وش هالحركااات هاااه وش تسوون ‏داااخـــل ابو ‏حميييييد فصييييل افتـحوااا

ولــــــع خااافـــت من قلــــــب وصاارت تضرب خدوها بخفه : وش اسووي ياربييه بيذبحنــي يمممه انت ‏السبب ‏انت

فيصـــل يهمس وحالــه موب احســن منهــاا : تكفييين لا تتكلمييين انا اتصررف اناا ‏

لكــن شــوي معــد سمعـــوا صووتــــه فيصــل راح لشباك فتح الستاره شوي يشوف فيه احد ولا لأ .. ولع ‏‏انتهزت الفرصه وتوزت تحت المكتب الموجود : هااااه راااح شاافنـــي راح يدورنـي اكيييد

فيصــل حس فيها و لف عليهــا : لا تخافيــن يا ولــع صدقينـي محد يقدر يأذيك ولـع انـا احـ

ولــع قاطعته بعصبيــه : انت واااحد قليل ادب عمررري ما شفت مثلك تطعن خوويك في ظهررره ( ‏وكنها ‏تذكرت ) انت اللي مررسل الرسالـه صح عشان بس بس تشوفن دمعت عيونها عمرها ما انحطت ‏فموقف مثل ‏هذا ... ‏

فيصــل ندم على حركته بدل ما يقربها منه بعدها اكثر واكثـر : انـا تركــي اللي تخبرينـــه وانا اللي يحبك ‏وانا ‏اللي يفدى مواطيـك يا ولــــع وقسم بالله محد قدر يقلب كيانــي الا انتــي .. انـا انا اخوو جنـــى .. ‏اسف على كــل ‏شي ( دمعت عيونه ) بـــس وربي انــي احبــــــك ... فتح بااب الملحق وطلع على ‏طــوووول لان ماله وجه ‏عقب كل اللي سواه يجلس .. وترك ولع المصدومــــــه في مكانهـــــا .. تحاول ‏تستوعــــب أي شي .. يحبني هو ‏اخو جنـى ,, تركي هو فيصل .. و وش السالفــــ ه ... قطــع عليهــا ‏افكــارهــــــا الصـوت اللي كانت ‏متخوفــــه منـــــــــه ....:‏


‏................. : وش تســـــــــــــــــــــــــــــويـــــــن هنـــــــــــــــــــا ...؟!!‏


ولــــــع لفت بارتبااك : امممم انا من اوول هنـــا قاعده ارتــــب

يزيـــــد بشك : ما اشــوفك شلتـــي شي .. واصلا متــى امــداك تجيـــــن ... شفتي احد طالــع من هنـــا ‏

ولــع بسسرعه : أيـــه فيصــل كاان هنــــا ( حطت يدها على فمهاا ) ‏

يزيـــــد رفع حاجب : فيصــــــــل ..!!! اطلعــــي غرفتــــتس لو سمحتــــــي ‏

ولــــع طلعت بســرعه من دون لا تناظـــــر فيــــه اكيييد كشفهـــــا ... شك فيهــــــــا .. هذا اللي ما ابيــــــه ‏الله ‏يااااااااخــذك يا فيصـــــــل .. اللي بتوقع بيني وبيـــن اخــــــوي .... ‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

تبـــرع لهــــا تركــــــي وهــو مرره مستانــــس يكفـــي ان دمـــه بيختلـــط مع دمهـــــا .. وهـــذا كفيــل ان ‏‏حبهــــم لبعـــض ان شاء اللــه راح يبقــــــــى .....‏

بعـــد مــرور كــمن يــــوم ... الظلام يعــم المكــان ... البـرد شديــــد ... فتحـــت عيونهـــا بصعوبــه .. ‏حاولت ‏تسند نفسهــا لكن ما قـدرت التعب مستولي على جسمهـــا ... رفعت شعرهــا .. بتعـــب وصلــت ‏للزر عشـان ‏تنــادي النيـــرس .. شـوي دخلت عليهـا النيرس مبتسمـــه ...‏

النيرس : ‏oh you are weak up that’s good
‏ ‏
حـلا تناظر المغذي : وشو ذا شيليـــه .. انـ ا تعبانه ابي الدكتور ‏

طلعــت النيـرس من عندهــا تقول للدكتور ان حلاا تحسنـت وفااقــت بهالسسرعه .. شوي وجا لمهــا ‏محمــد

محمــد ابتسم : ياا هلاا والله السلام عليكم ‏

حلا ميب فاضيتله : وش تغزغون فينـي انـتوا وين اهلــي ‏

محمــد : هدي نفسك حلااا لا تعصبيــن اخوانك كل يووم يجونك وانتي ولا انتي هناا الحمد لله على ‏السلامه

حــلا : دكتور انا وش فينـــي .. ليش احس بتعب ‏

محمـد بمزح : عشاان تو جايك دم جدييد ( شااف نظراتهاا ودها تصفقه ) ههههههههه اقصد تو ناقلين ‏لك دم من ‏تـركي ‏

حلا من سمعت اسمه : هااه تركي .. عطاني دمه .. هو وينه .. بخيــر محمد طمني ‏

محمد : لا تخافيين علييه ذيب ولد عمك مابه الا العافيــه بس انتي لو تقومين لنا بالسلامـــه وتطلعين ‏من هناا ‏حنا نستانــس ‏

حـلا انسدحت : خلوني بلحالـي ما ابي اشـوف احــد .. لاحد يجينـــي ولو تقفلون الباب يكون احسـن ‏بعد

النيرس مستغربـه تناظر في محمـــد ... محمــد اشرلها بمعنى اطلعـــي .. وراح لحــــلا ‏

محمـــد : وش فيها بنت العم اخلاقهــا قاافلـــــه

حــلا تبكي : لا تكلمني ابعـدوا عنـي ابي جوااري وينهــاا .. ( وناظرته بقوه وحقد ) انت اصلا كلكم ‏سواسيــــه ‏بـس تبون تضيعوننــا ( وبصرااخ ) اككررررهكـــــــــــم ولا حد يجي عنـــــدي انقعلوووواا

محمــد موب عاارف وش فيهـــا طلع قال للنيرس تعطيها ابره مهدئـــه ...‏

وتوجــه لمكتبـــه يفكــــر في بنت عمـــــه ... ما صدقنــا تقوم والحيـــن صــارت عدائيـــه .. ياتــرى وش ‏فيهــــا ‏بعـــــد .. امممم لازم تررجع مثل قبــــــل .. الله يعيني ابمدد جلستها في المستشفــــى .. اللــه ‏يسهـــل ان شــــاء ‏اللــــــه ... رااح لمكتبـــه وعقلــه وتفكيــره كله عنـــد مرضــاااه ....‏



الدلال Q8 14-08-08 03:40 PM

...:: الجـــزء الرابـــــع والعشـــرون ::...‏





يزيـــد ماسك اعصابـه : ولع انا سامعك بإذني يعني لا تحاولين تلفين ‏وتدورين وتكلمي ‏

ولـــع شوي وتصيـح : يزيد اقولك ما بيني وبينه شي والله العظييم ما اعرفه ‏حتي

يزيــد : ولـع لا تكذبين علي تراني لو ما سمعتكم تتكلمون كان ما رحت ‏عشان احد منكم يستحي على دمه ويطلع وترااني للحين ما كلمته ولا افكر ‏اكلمه ابي اعرف الموضوع منك ولا لي تصرف ثاني معه


ولــع بعصبيه مختلطه بخوف : ما سويت شي ما اعررفه انا .. خلااص ‏ترااك طفشتني تبي تشك رح شك في خويك موب فينــي لو سمحت ابي ‏انوم

يزيـد : دام الدعوه كــذا اجـل اللـه يعينكم .. وطلــع عنهـــاا بقهـــــر ‏

ولــع قفلت الباب وراه وارتمت على السرير تبكـي : انا يشك فيني وعشان ‏مين واااحد كللب زي خويه هذا يبي يشكك اخووي فيني ولد اللذينـاا لكـن ‏والله والله مارح اعديهاا وتشووف يا فيصــل .. قاامت وهي تخطط للي في ‏راسها و ما تدري اللي بتسويه هل بيبرد حرتهاا ولاا بيزيد الطين بلـه ...‏


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في المستشفــــى حلا الحمد لله في تحسـن ملحوظ الا انها ما تبي تشوف أي ‏رجـاال الا اذا احد معهـا في الغرفـــه من البنــاات ...‏

دلال : يختي اطلعي ترانا ملينا كل يوم والثاني مطيحين عندك تقل ما عندك ‏بيت

حلا : ههههههههههههههههه وانتي وش اللي حارق رزك ترا بيجي الدور ‏عليك لا تخافين

الجـوري : اقوول لا تفاولين على البنت وخلها تقوم سالمه لرجلها وعيالهـا

حلا : هييه انتي اقصد اذا ولدت مو لازم نجيهااا ‏

الجوري : لا والله حنا اللي بنجيكم ثنيناتكم شكلك مطوله

حلا : وي بسم الله علــي كنك تبينها من الله اليوووم ابخليهـم يطلعوووني ‏عشان تنقهررين

دلال : ههههههههههههههههههههههههه الحين ما تبينهم يطلعونك الا عشان ‏تحرين هالبارده ‏

حلا : وانتي الصاادقه اتحدااااك امي يوم ولدتهـــاا وش جا معهااا

دلال : هههههههههه وش بعد عنــز

الجوري : عنز ينطحك انتي وياهــا ان شاء الله

حلا : ههههههههههههههههههه وياك يارب لا اوب عنز جا معها قالب ثلج ‏ما تشوفينها تفقع القلب

دلال : ههههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسسك من بنت ‏

الجوري : اسم الله عليكم شوفوا نفسكم بالاول ... انتوا محد يقعد معكم ‏ثاانــي .. طلعت لبــرا ..‏

دلال : هاااه حلووو ان شاء الله انك بخير ابيك تقومين لنا مثل ما كنتي ‏واحسن بعد

حلا : اييه ان شــاء الله .. اصلا ما فيني شي بس تعرفين عالم تحب تحط ‏فيك مليوون عللله

دلال : ما فيك شي ايه هيـن اجل ورا كل ما دخل عليك اخوك ولا محمد ‏قمتي تعصبين وتسوين حاله

حلا : ما فيه شي انتي بعد دقي على دلع واختها خليهم يجون الحمارات ولا ‏كنهم يعرفوني ‏

دلال : اييه صرفي تحبين اللف والدوران يا سبحان الله .. طلعت جوالها ‏ودقت على ولـع وحطت سبيكر ..‏

ولــع بتعـــب : نعــــــم

حلا : نعامه اللي ترفسك ياللي ما تستحين هذا وانا صديقتس واختس و

ولع : ابنوووم وش عندكم ‏

دلال : هلا ولع هذي حلا ما عرفتيهااا يا دوبيه انتي ما تشبعين نوم

ولـع : اووه حلا هلا والله معليش ما عرفت صوتك .. الحمد لله على ‏سلامتك

حلا : لا والله قال ما عرفت الصوت الله يسلمك تعالي ابيك الحين تجين

ولع : يووه حلوو والله ما فيني بكرا ورانا دراسه خليها اخر الاسبوع احسن

دلال : خلااص خلااص يالله طسسي بتخسرونـي هييه انتي قولي لدلع تنتبه ‏لوعد ترى اعرفها مهمله بس ماسكتن هالجوال وتبربر مع هالمحمد اشغلته ‏الله يشغلها

ولع : يووووه يختي كامك كثير ما عندي قوه حفظ انتي دقي عليها الله لا ‏يهينك وقوليلها يالله تشااو .. باي حلاوووتي ‏

حلا : هههههههههههه باااي باااي احلمي فيني ‏

ولع : ايه زيــن . سلااام.. وسكرت عنهم

دخلت عليهم الجوري معها اكيااس : اس السلام عليكم

دلال وحلا : وعليكم السلام ‏

الجوري : جبت لكم قطعه تورته تشوكلت على كيف كيفكم

دلال : بالله ما عندهــم دونت ‏

الجوري تجلس : قاامت تتوحم عمتنا لا ما فييييه يالله عااد اقلطوا معي ‏

حلا انسدحـت : اما انا ممنوعه ولله الحمـد اذا طلعتوا سكروا النور ‏

الجوري ودلال : شف الحجــــده

دلال : خليهاا مو اول مرره هذي عادتهااا امشي بس والله يا اني جايعه ‏جووع ورا ما جبتي كرواسون

الجوري تاكل : والله زحمه يختي كن عمر ابوهم ما كلوا العالم زين اني ‏لقيت شي يتوكل ‏

حلا : يا كثر بربرتكم تكفوون روحوا تحت ابلعوا خلوني ارتااااح ترى هذا ‏موب مجلس ‏

دلال توقف : امشي بس تننزل تحت لا تقعد تمن علينا هذي بعد

الجوري تلبس نقابها : من جــد اشبعي بالغررفه واشووفك تفكرين تدقين ‏عليناا .. خذوا بعضهـــم وطلعوا من عندهـــا .. اما هي من غير اهتمـــام ‏حطت راسهــا ونامـــت ..‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في مكـــاان كان خايف انه يروح لـه عشان لا يكفشونـه معهــم لكن باقناع ‏من صديقـــه رااح معه قال لهم السالفه بكل دقه وهو يراقب نظرات الرجال ‏حوله تراقبه حس انهم شوي ويطبون عليه لكنه تكلم بكل ثقه .. ‏

انـــس يوم شاف وليد محمر وخايف .. تكلم : وهــذا الموضوع يا طويلين ‏العمــر اتمنى تتصرفون بأسرع وقت ‏

رجل الهيئه : الله يجزاكم الجنه وكثر الله منكم يا اخواني انتم عطوني ‏العنوان وحنا ان شاء الله بنتفاهم مع الشرطه ويتخذون الاجراء المطلوب ‏في حقهم

وليد يطالع انس بابتسامه فررح : يعطيكم العافيه واللـه يعني الحين حنا ما ‏نلزمكم في شي

رجل الهيئه : خلاص يا شباب سويتوا اللي عليكم والباقي علينــا ولكن اذا ‏احتاجوكم راح يدوقن عليكم الله يجزاكم الجنه

طلــع انـٍس ووليــد من هيئة الامر بالمعروف بعد ما بلغوا عن وجود شقه ‏مشبوهه في احد الاحيـاء وبها كل الممنوعــات .. وطبعا هالشقـه شقه سعـد ‏ومن معـــه ..‏

وليد حضن انس ودموعه نزلـت : والله احرجتني بافعالك يا اخووي الله ‏يجزاك خير ان شاء الله

انـس : افاا بس ياخي حنا لبعض اهم شي انك تتوب وترجع لربــك وترجع ‏لعقلك بعد وانا مسامحك دنيا واخره .. يالله تجي معي البيت ولا تروح لبيت ‏خالتك ..!1‏

وليـد : أي خاله اللي تتكلم عنهـا واي بيت والله ان رحت هناك انهم ‏ذبحونــي ‏

انس : انت عاارف عيال خالتك زين ماله داعي هالكلام ولا اقولك احسن ‏حل اقعد معي بعد اسبوع لين تنحل الامور وبعدها ارجع

وليـــد : يكون احسن بعـــد واللــه .. يالله مشينــــا ...‏


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏

‏( بيت ابو محمد )‏

غرور بانفعال : وش تبي مني انت ما كفاك الي سويته ياخي خلني في ‏حاالي ترااك جبتلي المررض

سعد يضحك يبي يستفزها : ياا عمري الحين صرت اجيبلك المرض يالله ‏عاد غرورتي ابي اشووفك ‏

غرور : انت ... يااا جعلك المووووت قل اميـــــن بس

سعد : يؤ يؤ وصارت تدعي علينا بعـد ياا قلب سعد انتي تجين ولا اجيبك ‏بأسلوب ثاني يعني هااه يمكن ينفع اسلوب التهديد ولا وش رايك انتي ‏

غـرور تصيح بقهر : خلااااااص خلووني فـحاالي لييش تسوون فيني كذاا ‏انتم وشوو موب اوادم ما عندكم دم ما تحسووون ( ورمت الجوال وصارت ‏تصارخ بقهــر ) حرااااااااااام عليكم والله حراااااااااام ‏

دخلت عليها سرور اللي سمعت صياحها : غرور بسم الله عليك وش فيك ‏

غرور تصيح بهستيريا : روحوا عني ليش تبون تأذوني انا وش سووويت ‏وش سووويت

سرور راحت ضمتها وهي تهديها : بسم الله عليك اهدي خلاص استهدي ‏بالله ‏

غرور قاامت بسرعه : محد يبيينــي محد حااس فينــي ( وطلعت من الغرفه ‏ركض )‏

سرور خاافت عليهااا ورااحت تلحقهاا : غرووووووور تعاالي وين ‏رايحـــه غروووووور

غـرور خذت اقرب عبايه قدامهـا وركبت مع السايق ورااحت معــــه .....‏

سرور : وين راحت هذي بعد ناقصييين حنـــااااا ان شاء الله خذت جوالها ‏ياربييييه وش هالحاله ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏( بيت ابو يزيد ) ‏


دلــع نازله بسرعه وتكلم بالجوال : اييه هلا يبـه .. الحمد لله بخيـر .. يوووه ‏يبه ليييش .. حرام عليك توني ادرس ... لا ما بي ( ضحكت ) اجل وشوله ‏تاخذ رأيي ... يبه تكفــــــــــــى اوووب في الحج وانا وش دخلني فيه طيب ‏‏.. خلاص خلاص اللي تبيـه يالله مع السلامـه ... يمممممممممممه ‏يمممممممممممممه

ام يزيد : نعم خيييير وش بلااك تصارخيييين ‏

دلــع : يمممه شوفي ابووي يبي العرس في الحج وانا ما ابي ‏

ام يزيد بفرح : واللـه السااعه المباااركـــه يابنيتـــي ( وضمتها ) الف ‏مبرووك يا بعد دنيتي راح نشتاقلك والله

دلع تناظر امها مستغربه : هيييه يممه ما بعد صاار شي انا ابيك تقنعين ‏ابوي يأجلها للصيف .. بس اكييد هالعبد الله هو اللي ورا السالفه

ام يزيد : وش عبد الله بعد .. من هـــذاا

دلـع : هو فيه غيره عمـــي اكيد هو اللي قايل لابوي

ام يزيد عصبت : استحي على وجهتـس اصغر عياالتس هو يالله انقلعي ‏لغرفتس ولانيب قايلتن لابوتس ولا شي وجهزي نفسك من الحين وش ‏وراتس ان شاء الله

دلع تتحلطم بقهر : ابيك عوون طلعتي فرووعون

ام يزيد ترمي عليها المخده الصغيره : تقلعـي لا بارك الله في عدوينتس ‏فروعوون اللي يخمتس في قبره قولي اميييين .. يوم شافتها راحت .. يا ‏بنت تعالي اقوولك مابعد خلصت حكيي ‏

دلـع ما سمعتها و طلعت ما تحـب تسمع امها تدعي عليهاا حتى لو في ‏حالــه غضــب .. رفعت جوالهــا ودقت ... اول ما قال الو : الو محمــد ‏شف كلم ابوك زواج في الحج ما فيه يالله تصرف لا انتحـــر ولا شووف ‏كانك ما تصرفت انا بنحاش من بيتنا احسن لي ‏

محمــد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه هدي هدي يختــي وش ‏فيك كل هذا عشان قدموا موعد الزواج

دلــع بانفعال : واللـه حبيبي انا ما ابي كل اللي في الجامعه يعرفون اني ‏متزوجـه فـ خليها في الصيف احـسن تكفى محمد

محمد : لا ياا عمرري انتي انا ما صدقت ابووي يوافق ويكلم عمي تبيني ‏الحين اقوله يأجله

دلع : يعنـي انت ورا السالفـــه ..؟؟!!‏

محمــد : يـــس طبعـــا انـــــــــــــا

دلــع عصبت : وليش ان شاء الله ما شاورتني ولا رأيي موب مهم عندك ‏ايييه وش يهمك فيه اهم شي انت الحيين انا وش اطلع هااااه ‏

محمـــد يمشـــي وهو ماسك ضحكتــــه : وبعديــن

دلـــع اذا عصبــــت تدخل اصابعها في شعرها وتنفشـــه : وبعديين ولا ‏قبليــــن حتــــى شف انت لا تكلمنــي ( نست الكلام ) ياربييييه بس

محمــــد تكتف وهو ماسك الجوال : وبعدين يعني عرفنا انك ام كشه لا ‏تزيدين تنفشينه

دلـــع ما استوعبت : اقوول لا تقعد تصرف الموضوع وقولي ... سكتت ‏تستوعب اللي قال .. وقالت : وش ام كشته منهــي ‏

محمــــد سكر الجوال وهو يضحك : هههههههههههههههههههههههه انتي ‏بعد فيه غيرك والله شكلك تحفه وانتي معصبه ‏

دلع لفت يوم شااافته انصدمت ما توقعت ولا واحد بالميه انه يجي لا ‏ويشوفها وهي بهالحاله : انــت هنــــــا

محمـد يجي لمها : لا هنـــــاك .. اخبااار حبيبتي العصبيـــــه ام كشه ‏هههههههههههههههههه اقصد دلوعتي

دلــع للحين مو مستوعبه لفت باتجاه المرايه اللي قدامها ناظرت لبسهـا ... ‏كانت لابسه برمودا جينز ماسك عليهـــا وتي شيرت كت احمــــر وشعرها ‏اللي شكلــه محيووس بقوووووه بعد

محمــــد جا من وراهـــا وحط يدينه على خصرها وهمس في اذنهـــا : ‏قمـــــر وربي قمــــــر لو تقومين من النووم ‏

دلــــع استحــــت : محمد ورا ما قلتلي انك بتجي الله يهديك

محمـــد : ابد قلت اسويها سربرايز خصوصا ان خالتي قالتلي تقدر تجي في ‏أي وقت وانتي يوم دقيتي كنت انا حوولكم فـ قلت خليني افاجئها الا لقيتك ‏في الصاله وهذا اللي صاار ‏

دلــع تحك راسها بارتباك : اييه طيب وش كنت بقول وشسمــه ( كشرت ‏ملامحها وبعصبيه ) عرس في هالاجاازة ما فييه لو تنقزوون فوق السمااا ‏انا منب على كيفكم كل شوي طلعتولي بسالفـه ولا شـ ‏

محمــــد حط اصبعه على شفايفهــــا : اووووووص لا تتكلمين كثير ما ابي ‏اتعب هالشفايـــف يا قلبــــي .. دلوعتي خلاص كل شي صار وابشرك بعد ‏اممممم حجزنا القاعه

دلـــع مستحيه من حركته صااير مرره جررريء .. بس يوم سمعت وش ‏قال جتها الصيحه : يعني مسوين كل شي من وراي طيب ورا ما قلتولي ‏الحين متى يمدين اجهز ما باقي الا شهررر حراام عليكم ‏

محمـــد : يختي لو اخذك كذا ما عنــدي مانـــع يالله دلع انا برووح الحيين

دلع : وش تروح انت الثاني ما شبعت منك

‏ محمد يبي يحرجها : هذا وحنا ما بعد اعرسنا فصختي الحيا اجل ليله ‏العرس وش بتسوين ( وغمز لها )‏

دلـــع وجهها صار احممرررررر طلعت فوق لغرفتهــا مــن الفشيلـــه .. ‏يووه دايم انفهم غلط اللـه يقلعـــه يحب يحررجنــــــــي ... بس ‏اموووووووت عليييييه ‏

اما محمـــد خذ بعضه وطلــع وهو يضحــك من قلــب دلع متقلبه بشششكل ‏كبيييير شوي تضحك شوي تعصبــــت تستحي وشوي تبطح المياانــــه والله ‏محــد فاهمــهـا ... طبعـاا كثرررررري ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

غرور رااحت لبيت ام سعــوود ما تدري ليش عندهم تحـس بالراحه اكثر ‏من بيتهـــا .. ونست ان محــد في البيــت لكن فتحـــت لهــا الشغالـــــه .. ‏فصخت عبايتها ودخلت الصالــــــه .. سررررحت في عالمهـــا ‏


‏.‏
‏.‏


وقفت عنــد البيت وانا خاايف من اللي بيصيـــــر ... مفتشل من نفســـــي ‏‏... ما اقدر احط عيوني بعيــن احــــد ... كنت بقعد عند انس بـــس قلت ‏ابسير اخذلي كم لبس و اجرررب حظي اليوووم .. ان شااء الله ما فيه احــد ‏في البيــــت ... دخــل بهدوووء تــااام فتح باب الفيـلا ودخـــل وسكــــره ‏‏... دخلت اتلفـــت كني اول مره اشووف البيــــــت يسلاااام والله وحشنــي ‏البيت باللي فيه ياارب يساامحووني بـــس .... مشيت بجلس شوي بالصالــه ‏لكــــن انصدمــــت من اللي شفتــــه قدااامي من هــــذي ( عقد حواجبه ‏يتذكر ) هذي هذي مو غروور الا والله هي وش جايبها هنــااا ماشاء الله ‏على البنت مملوحـــــه ربي يحفظهـــــا ... بعد ما شبعت وناظرتهـــا ‏تنحنحــــت


غرور انتبهــت لــــه وقاامت بسرعه ما تدري وين ترووح ‏

وليد حس فيهـــا : خذي راحتك انا بس احـ احسبك وحده من خواتي ‏اعذرينـــي ... وطلــــع لفووق يااخذ كم قطعه من ملابســــه وهو يفكر ‏فيهااا

غــرور بخووووف الحيين لا يأذيني هذا مالــه اماااان ايييه والله يسيوهـــا . ‏لكن ليش كلمنــي بأدب ... لييش بايـــن انه ما يفكــر في هالاشيـــااء ... لا ‏لا نااوي علي شكلـــه .. طلعت جوالهـــا تبي تدق على سرور بس ‏تنطمنهـــا وعلى الجوري تقولها انها في بيتهــــم .. وعقلهااا في اللي ‏فـــووق .. ما تــدري خـــوف ولا وشو بالضبـــــط ...‏

سرور : غرور وينك الله يهدييك تطلعين كذا وش صااير وش فييك

غرور بهدووء : سرور حبيت اقولك انا في بيت خالتي ام سعود يالله باي .. ‏وسكرت وقفلت جوالهـــا ..‏

بعد شوي الا وليد ناازل لها : اقوول غــرور ‏

غــرور بعد ما تغطت قالت بارتباك : نـ نعـ م ‏

وليـد ابتســم : كــل جبــار على الارض بيلقــى جزااه وسعد ... ان شاء الله ‏قريب بتسمعيـن خبر يفررحك .. وطلــع من البيــت بسسرعه

غـرور جلســت .. وش يقول هذا .. خبر يفرحنــــي .. عن سعد يااارب ‏يكوون مااات يارب ياارب ...‏


اما في الحــوش وليــد طلع وهو مستانـــس باللي سواه اليوم يحس انه سوا ‏انجــاز .. لكن يوم شاااف ...‏

الجــوري : انــت ...!!‏

وليــد منزل راسه : السلام عليكم .. كيفك الجوري .. معليش على دخلتي ‏بس خذيت كم غرض في امان الله .. وطلع عنها بسسرعه قبل لا يسمع كم ‏كلمـــه تهــزه من دااخــــل ...‏

‏ ‏
دخلت الجوري معصبه : هذاا وش يسوووي هناا سوالك شي حاكاااك

غـرور : وشوو منهــوو بعد ‏

الجوري : وليدوووه هذا وش جايبه خذ شي ‏

غـرور تتذكر : ايييه خذ معه شنطه الظاهر فيها ملابـس وش فيك معصبه ‏

الجـوري : هااه لا بـد وش اعصـب منـه بس اسئــل .. وقربت منها تسلـم ‏عليهاا .. اخباارك يا دبـه وش جاايبك الحيين

غرور : هههههههههه هذا الاستقبال الحيـن .. مدري بس طفشت من جو ‏البيت قلت اغير شوي

الجوري تفصخ عبايتها وتجلس : سرور وينها فيه ورا ما جاات ‏

غـرور : ما تــدري ما علمتهــا انـــا المهم وشلون حــلا ‏

الجـوري : يسرك الحــااال .. الحمااره طردتنا انا ودلال ههههههه يا حليل ‏دلال واللـه اقوووول امشي بس نطلع فوق ما احب الرسمياات قوومـــي .. ‏وخذتها وطلعوا لغرفتها فووق ....‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

طلال دخل البيت بسسرعه : بناااااااااااااااات سرور وينك فيه

سرور كانت بالمطبخ تاكل طلعت : هناااا انا وش فيك

طلال : اختك الثانيه وينها بعد

سرور : في بيـت عمــي .. وش فيك غريبه طالع الحيين ‏

طلال : شووفي سرور انا ابسووي خطوه تعتبر انجاااااز وش انجااز الا ‏مشروووع بس محد بيعرف عنه الا ابوووي ‏

سرور بحماس : وشهو امممممم بتبني مسجـــد

طلال : لااا يا شيخه اقصـد يعنـــي ( وسوا نفسه مستحي ) ابعــرررس ‏

سرور : لا باللـــــه اما تعرررس ومنهي هذي اللي بتاااخذك

طلال : سروور عدلي اسلوووبك واحمدي ربك اني قلتلك انا الحين بكلم ‏عمــي واقووله وبالنسبه للي باخذهاا عشاان هالاسلوب منب قاايـل ‏

سرور انسدحت من الضحك : ‏ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما ادري انتم يالعايله ‏فيكم ذكااء موب طبيعي خلااص عررفت انها بنت عمك هههههههههههههه ‏ذكي يا سبحان الله

طلال : اووووه صدق اني غبي اييه بنت عمي بس ما تدرين منهي يالله ‏طسي ابرجع الشغل

سرور : يعني طس انت مووب انااا اييه محمد توه جا يقووول وش قاال ‏ياربييه والله مدري المهم دق عليه ودقيت على امي ما تررد يااخي وانا ‏بالبيت لحالي وش هالحاله

طلال : امي وابوي انسيهم الحييين انا مدري كيف رد علي ابووي وعاادي ‏وش فيها لا جلستي بلحالك من بينط عليك يالله انا بعد برووح اليوم مارح ‏اتأخر سلام

سرور بطفــش : بــــااااي ...‏


الدلال Q8 14-08-08 03:44 PM

ـــــــــــــــــــــــــــــــ


من بكـــرا في الجامعــــــه تجمعوا البنـــات كالعــاده .. الجوري كانت ‏معهـــــم .... الا غــرور اليوم ما جــــت مالها خلـــق شي .... ‏

ولــع جالسـه لكن تفكيرها موب معهـــــم تنااظر في جنــى وودها تتوطــى ‏في بطنهـــا لان فيها شبه من فيصــــــل الا شبه كبيييير بعد .. استنتجت ‏انهاا اخته سبحان الله الدم يباااااان

غرام : ياهوووووه ياا مسررح انت نحن هنااااا

سرور : هييييييييييه ولاعـــــه وش تفكيرن فيه

جنـــى تحرك يدها قدام ولع : ولع يابنت يحاكونك وش فيك

ولـــع لفت عليهم : وش فيكـــم انتم بعد ‏

دلـــع تشررب ببســــي : منتب طبيعيــه من امس وشبك يا بنيـــه ‏

ولـــع ما ردت عليهم وقفـت : جنــى تعالي ابي احاكيك ‏

قاامت جنــى معهـــا وهـــي مستغرربـه وش تبي منهـــا ولـــع ... يووم ‏بعدوا عن الانظـــار وجلسوا في مكان شبه فاضــي ‏

ولــع : اقوول جنى طلعي جوالك ودقي على فيصـــل

جنــى استغربت وباان على وجهها : فيصـــل اخــوووي

ولــع بنفس خايسه : لا ولــد الجيران اييه دقي عليه الحيين لو سمحتـــي

جنى ما تناقشت وطلعت الجوال دقت على اخووهـــاا اوول ما قال الوووو ‏ولـع سحبـت الجواال منهـــا


فيصـــل : الووو .. وش تبييين .. جنى .. ياابنت .. الووووووووووووه ‏جني يااخذك ررربي ردي علــــي ‏

ولـــــع : فيصـــــــل

فيصــــل سكت يسمع الصوووت معقووله : و و ولــــــــع

ولــــع دمعت عيونهـــا : انت .. تدري وش سويت فينــــي ... هدمت الثقه ‏اللي بيني وبين يزيد ( وبصرااخ ) انت تدرري انه سمـع كل شي تدرري ‏ولا لأ والحيين متهمني اناا يا فيصل شااك فينــي وعشااان ميييين ( ‏باستحقاار ) علشاان واااحد ما يستااااهل وااحد للاســـف موب قد الثقــه ‏حتى ‏

فيصـــل يسمــــع كلامهـــا وهو متضايـــق غلطت عليه واااجد ولا تكلـــم ‏‏... لان كلامهــا صح طعن خويه في ظهررره وراح يحاكي اختـــــه : ولع ‏انـا انا اا ســـف

ولــع : اســـف ...!!!! وش اسويبهــا هذي بعـــد .. انا ما دقيت عشان ‏تتأسفلي .. انا كنت بقولك ان عمري مارح اسامحك على اللي سويتــــه خذ ‏اختــك معك .. ورمت الجوال على جنــى ورااحت لاقررب حماام ( وانتم ‏بكرامه ) تكمــل صيــاااح بصمـــــت ...‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏ اما في مكان ثانــي صار الغيـر متوقــــع ... داهمـوا المكـان .. سيارات ‏شرطــه بكثـره ... وهيئــه تقتحــم الشقـــه .. قبضـوا على الموجوديـــن في ‏غفلـه منهـم او بالاصـح صدمــه ... محــد قــدر ينفــذ بجلـــده ... محد بيقدر ‏يبعد عن العقــــاب ...‏

سلمــــان ويدينه مكبله يصاارخ : انت السبب ضيعتني الله يضيعــــك الله ‏ياااخذك ان شااء الله

الشرطي يسحبـــه : قصر صوتك لو سمحت وامشي معي توك تدري انك ‏ضايع ‏

سلمــان : اسكت انت الثااانــــي محد له دخــل وييينه الكللب وييينه

متعــب عند السياره يرفع صوته وهو يناظر سلماان : خلاااص يا سلمااان ‏كلن ياخذ جزاااه ... كلــن يروح للمكان اللي يستحقـــه ما اقول الا الله ‏يغفرلنا بس ‏

امااا سعــد كاان ساابقهم لهنــاك لانه اول من مسكــوه وبدأ التحقيق معـــه ‏وللان ينكر كل شــي ليــن .. دخل عليه وليد وانــس .. وليد اللي كان ‏خايــف انه يجـي عشان لا يمسكونه لكن انس طمنــه من هالناحيـــه ...‏

انس ووليد : السلام عليكم حضره الضابــط

الضابط : وعليكم السلام والرحمه استريحـــوا .. طبعا ماله داعي اعرفكم ‏بالاخ اللي قاعد

وليـد باستهزاء :و هل يخفــى القــمر ... ( ووجه كلامه لسعد ) اخبــارك ‏سعــد

سعــد بحقد : بخير يا جلعك ما تشوف الخييير ( وكلم الضابط ) ترااه معنــاا ‏هذااا امسكوووه ليييش مخلينه هوو اللي دلني على هالطرريق لا تخلونه

انــس : ريح نفســـك الحمد لله الضابط عارف كل شي ما يحتااج تتعب ‏نفســـك ‏

الضابط : شف يا سعد دامك ما عندك نيه تعتررف ترا فيه الف طريقــه ‏تخليك تتكلم بالراحه لكن حنا ما بنتعامل معك كذا حنا ما نادينا الاخوين وليد ‏وانس الا علشان يقولون كل شي مع انهم قد قالوا يعني ما عرفنا منك عرفنا ‏من غيرك

سعــد اوول مرره في حيااته يحس باسلوب التهديد .. ايه والله انقلبت الايــه ‏بعد ما كنت اهدد في بنات خلق الله جاا الدور علي .. فعلا الدنيــا دواره ... ‏شااف نفسـه في عيونــه صغيــر ... الكل ضده الحين .. محد وااقف معه ... ‏كلمته لا تقدم ولا تأخـــر ...‏

انـس وقف : الظاهر ما رح تحتاجون وليــد .. شكله بيتكلم على كل شي ولا ‏لا يا سعد

سعــد ناظره بقهــر ولف على الضابط : انا بتكلم بس مو لانكم طلبتوا مني ‏انا بتكلم لاني انااا ابي هالشي من نفســـي ‏

وليد ضحك باستخفاف حتى هنــا يكابر يدعـــي التكبر والغــرور للاسف ‏مو راضي يرضى بالامــر الواقع مهوب راضي يفهم انه بمجرد دخوله ‏هنـا صاار انســاااان ما يســــــوى شي ‏


بعـــد الكلام والاسئلــه والاستفسارات .. وتدخل رجال الهيئه لاداء العقوبه ‏اللازمه لـه ... ومشادات كلاميـــه انتهــت بتهمه ثانيه في حــق سعد .. ‏التطــاول على رجال الهيئه ... ويااا قلب لا تحـــــزن ...‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ‏

طلعوا من القسم وفي سياره انــــس ..‏

وليد بفرحه : ياخي احس اني ملكت الدنيـااا احس اني تولدت من جديييييد ‏يارب لك الحمد

انس : هههههههههههههه كل هذا لانهم مسكوا هالسعد

وليـد : والله هالسعد مهوب هين ياخوووك ماشفت وش سوا

انــس : يالله الحمد لله .. الحين علــى وييين ‏

وليــد بتفكيــر : بيت خالتـــــي ..‏

انـــس : ماشاء الله خلااص قررت ترجع

وليد : اشوووفك بدييت تطفش مني انت بعد قووول انقلع عني وانا افهمهااا

انس : لا واللــه ياخي حرااام اسئــــل اعوووذ باللـــه ... هذاهوو البيت ‏بسسرعه انا احترريك ‏

وليد ينزل من السياره : ثواني مارح اتأخـــر ... دخل البيت مالقى احد على ‏طوول طلع على فوووق لغرفه الجوري وطق الباااااب محد يرد .. لا ‏يكوون رجعت بيت اهلهااا .. طق مره ثانيـــه يووم سمع صوتهاااا لف ‏وجهه عن البااااب ..‏


غرور فتحــت الباااب وهي شبه ناايمـــه : وشووو

وليد : هلا غـرور ‏

غـرور سكرت البااب شووي بعد ما كانت مشرعته : اهـ اهليـ ـن ‏

وليـــد بابتسامــه : سعـــد خلاااص مسكتــه الشرطه والله بس حبيت ‏ابششرك انا طالع خذي راحتك .. وراح عنها من غير لا يسمع جوااب

غــرور وقفت مكانها موب مستوعبـــه .. سعد مسكوووه .. شلووون وكيف ‏‏.. مين بلــغ عنـــه ... سجدت سجوود شكر ودموع الفررح نزلت من ‏عيونهـا الحمد لله يارب افتكيت منه الحمد لله ...‏

الدلال Q8 14-08-08 03:55 PM


فقدتك يا ][ أع ــز‎‏ ][ ‏
‎‏ ‏
النــاس‎‏ //.. ‏
‎‏ ‏
وح ــس بقيمتك.. ][ ق ــلبي‎‏ ][ ‏
‎‏ ‏
ع ــرفت إني.."بدونك‎‏ " ‏
‎‏ ‏
أضيــ ع‎‏.. ‏
‎‏ ‏
وينتهي‎ ‎دربي‎..‎



وداد : عبد الرحمن الله يخليك اسمعنــــي والله مقدر اعيش بدونك اشتقتلك ‏والله العظييم ( وبكت ) قسسم بالله ‏مجبوره بس ما كذبت عليك في مشاعري ‏

عبد الرحمن بانفعاال : انتي وبعدييين معك كل يووم تدقين كل يووم ‏تترجينـــي .. كل يووم تقوليلي احبك تدرين ‏انا عمرري ما لقيييت احـــــد ( ‏وبحب ) يحبنــــي مثلــــك

وداد تصيح ما تدري وش يقووول .. كل اللي يهمها انه يسامحهــا مع ان ‏اللي سوته موب سهل ‏

عبد الرحمن : لا تبكين يالغاليه ما اقدر على دموعك تدرين انه ما عمري ‏زعلت عليك عشان ارضــى .. وداد ‏اللي يحـــب عمررره ما يكره صح ولا ‏لا

وداد تسمع كلامه وهي ما تدري بحلم ولا بعلم ... عبد الرحمن سامحهـــا : ‏تتكلـم جــد

عبد الرحمن ابتسـم : هو الدحمــي قد مره كذب عليييك

وداد : جد يعني انـ انت مسامحني على اللي سويتـــه ‏

عبد الرحمن بحنيه : اقــولك بعد قلب عبد الرحمن انتي ورب الكووون انا ‏ما ازعل من حبيبتـــي و ‏

وداد بسرعه : الله لا يحررمني من قلبك الطييب ‏

عبد الرحمن : يختي اسنتي شوي خليني اكمــل جملتـــي ‏

وداد : وش كنت تقـــول ‏

عبد الرحمن : احم كنت اقول انا ما ازعل على حبيبتي وزووجه الفيوتشر ‏

وداد بخجل : للان مصمـــل <( يعنـي مصــر )‏

عبد الرحمن : للان ولبكرا وبعده ليين نصير في بيت وااحد ياارب

وداد سكتت بخجل وهي تحمد الله ان عبد الرحمن رجع لهــا وتدعي ان الله ‏ما يحرمهاا منه ومن طيبه قلبــه .. ‏ورجعـت سواليفهـــم مثل ما كانت ‏واحلى ... كلام الحـــب اللي يشعـل القـلــــب ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

دخلت البيــت في الظهــر تعباانــه وحيلهــا مهـدوود .. والله الدراسه تجيب ‏المررررض الله يخارجنـا وبصووت ‏يالله ينسمـع : السلام يا اهل البيت .. ‏


امها وابوها : وعليكم السلام والرحمــــه ‏

جاات بترقـى بس سمعــت صوووته .. لفت بسسسرعه ‏

غـرام بصرااخ : يبببببببببببببه .. وراحت ركض له حبت راسه .. شلونك ‏وش اخبارك متى جيت ورا ما علمتني ‏‏.. يمه وانتي بعد الله يهديك ورا ما ‏قلتيلي ‏

ام عبد الرحمن : هههههههههههه شوي شوي على ابوك وش اقولك وانتي ‏نايمه امس ‏

غرام : يعني جااي من امس وانا اخرر من يعلم هاااه


ابو عبد الرحمن : والله بغيت اصحيك بس امك قالت البنت تعبانه خلها نايمه ‏


غرام : يووووه يممه الله يهديــــك

ام عبد الرحمن : اقوول هذاك شفتيه وش نقص من عمررك يعنــي اصلا ‏وش فرق امس عن اليوم

غرام بحمااس : يمممه لو اني شايفته امس كاان طالت المده بس اليووم ‏قصيره يعني الحين اذا سافر بعد كم يوم ‏ما بكون شايفته كثيير هذا الفررق

ابو عبد الرحمن حن على بنته فعلا هو ما يقعد على طول مساافر على ‏طول مشغول : طيب وش رايك اني المره ‏هذي بطوول معكم

غراام : صـــــدق يبــــــه

ابو عبد الرحمن يبتسم : ايييييييه صدق ولا ما تبيني احضرر ملكتك ان ‏شااء الله

غرام بفررحه ضمت ابوها : الله لا يحرمني منك يالغـــالــي .. ( رفعت ‏راسها بصدمه ) ملكتـــــــــــي

ابوها وامهــا ضحكـوا على رده فعلهــــا : ‏ههههههههههههههههههههههههههههه

ام عبد الرحمن وقفت : الحيين انا انسحــب تفاهم مع بنتك بنفسـك بروح ‏اجهز الغداء ورااحت عنهم ...‏

غرام : تعاال قولي وش ملكته اللي تتكلم عنهاا .. تمززح صـــح

ابو عبد الرحمن بمزح : من متى المعررفه عشاان امزح معــــك

غرام : حمييييييييد بتقولي ولا شلــوون

ابو عبد الرحمن : وشو حميده بعد من يطلــع هــذا

غرام بصوت واطي عان لا يهاوشها : انــت ..‏

ابو عبد الرحمن مسكها مع اذنها : العب معك انا في الحااره قاالت حمييد ‏انتي عمررك ما رح تعقلين .. ( وقلب ‏جدي ) المهم يا بنيتـــي في واحد ‏اعرفه وانتي تعرفينــه زيــــــن خطبك منــي عشان كذا انا رجعت من ‏السفـــر ‏‏... حبيت اقوولك بنفســــي يا بنيتي هو رجاال والنعم فيه وما ودي ‏ارفضـــه يابووك وانتي كبرتي معااد انتي ‏غرومه الصغيره خلااص ‏صرتي عرووس ‏

غــرام سكتت اول مره تحــس انها مستحيــــه ما عرفت وش تقوووول ‏ودها تقول منهو هذااا بس لسانهــا انربط

ابو عبد الرحمن : يا بنتي اللي تقدملك هـــو طــــلال ولـــد عمــــك ‏

غـرام وقفت من الصدمـــه : طلااااااال ولد عمــي ‏

ابو عبد الرحمن ما اعجبته رده فعلها توقعها بتررفض : أيـــــــه وش فيك ‏ارتعتــي .. شوفي يا غرام انا منب ‏غاصبك على شي لن الزواج قسمــه ‏ونصيب ورفضك مارح يأثر على العايلـــه ان شااء الله بس ابيك تفكرين ‏‏زين وبكرا ابعــرف ردك

غرام راح الحيا اللي من شووي : لا وش بكراا انت الثاانـــي ترى هذا ‏عرس مووب لعبه يبيله على الاقـل ‏اسبووع

ابو عبد الرحمن : ههههههههههههههه قايله انا فاصختن الحيا هالبنت اقول ‏يالله على غرفتس بدلي ملابسك ‏وامشي تغدي ‏

رااحت غراام من عنــده وهي مو مصـدقه معقوووله طلاال يحبهــااا .. ‏طلاال يبيهـــا هي ... كذا خطبني من ‏غير لا ادري .. لا وكلم ابووي بعد ‏والله انه شجاااااع .. الا جرريء الله لا يضرره ... دخلت غرفتها وهي ‏‏مستانســه على الاخــر رااح التعب اللي قبل شووووي تحس بنشااط زاايد ‏اليووم ...> الله العالم كله من طلال ‏‏^_* <‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏ اماا في مكاان ثاانـــي . او بالاصــح في بلــد ثانيـــــه .. وكما يسمونها ‏مدينه الضبـــاب ... حيث الجــو ‏البــــااارد ... والهدوووء .. والراحــــــه ‏‏... حيث لا مكــان فيهـــا للمشاكـــــــل .. باستثنـــــــاء .. ‏

ام محمــد : هــذي اخررررررتك يا عبد الله تتزووج هالشــي هذاا

ابو محمد بهدووء : ماله داعــــي تنفعليـــن خلااص صار اللي صااار ‏

ام محمد : وعااادي عندك ما فكررت فيني قبل لا تسووي الاشياااء حقتك .. ‏ما فكررت بعيااالك .. ولااغرتك ‏هالشقراااء ونسبت هالبنت لك ‏

ابو محمد : حصه احترررمي نفســــك احمدي ربك انك عررفتي الحييين ‏وبنفســك بعـــد من غير لا اقولك اناا

ام محمد تصيح : هاانت عليك العشره يا عبد الله ... هااان عليك كل شي ‏بيننا ‏

ابو محمـــد : العشره ما تهون الا على عيال الحرااام يا حصه ‏

ام محمــد من غير شعوور : اجــل انـت منهــــم يــاا ... ما امداها تخلص ‏كلمتهـــا الا جااهاا ذااك الكــف اللي ‏طيحها من طولهــا .. ‏

ابو محمد بعصبيه الدنيـــا : انطمــــــــــي ولا كلمـــه ... صدق ما ‏تربيتــــــي ما كنت بعقلي يوووم خــذتك‏

ام محمــد قااامت : تطقنــــي هذي اخرررتك رجعلي كل قررش خذيتــه ‏منـــي الحيييين ولا بيننا المحاااكم يا ابو ‏محمـــد

ابو محمــد وقف مكاانـــه يستوعب اللي قالته .. زوجته تطالب بفلوسهـــاا ‏‏... ولا بتخلي المحكمه بينهــــم ..هذي ‏اللي هانــت عليها العشررره : ‏اطلعي لغرفتك طيارتك بكراا بترجعين وبترجع فلوسك لك تحرقينهاا ‏وتقطعينهاا ‏‏... ترمينهـااا .. بكيفـــك وقبل لا تطلعيـن احب اقــووولك ... ‏انتـــــــــي طالــــــــــــــــــق

ام محــمد داارت بها الدنيــــاااا ومعد حست باللي حواليهـــــا .. ما تسمــع ‏غير انتي طالـــــق انتي طالـــــق انتي ‏طالــــــق .. وبعدهــــا .... لا ‏حياه لمن تنــادي ....‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏( في المستشفى )‏

محمــد وهو داخل : السلام عليكــــم

حـلا : وعليكــم .. نعم وش عندك ‏

محمد : يا حلا يا حبيبتي انتي ما ينفع كذا على الاقـل قولي وش صايــر ‏يمكن اقدر اساعدك

حلا باستخفاف : حبيبتك وانت متزوج صدق رجال .. لو سمحت اطلع ‏وسكـر البـاب ‏

محمــد ياربيه اللي يفهموون غلط .. طفشش منها كل يووم على هالحاله ‏متى بتسمــع كلامـه ما ادررري .. طلع ‏من هنا شوي ودخــل عليها ‏شخــص ثانـــي ‏

حلا من دون ما تطالعه : كني قايلــه اطلــع مو ارجــــع

وليــــد : ............... لا رد ‏

حــلا لفت عليه يوم شاافتـــه خافــت وجتهــا حالــه اشبه بالهستيريـــا دلت ‏تصيح وتصارخ عليه : اطللللللع برااااا ‏وش جااابك دكتووور الحــقنـي ‏محمـــد تعاااال وليد قرب منها يبي يهديها .. حلا تصيح وهي خايفه ..‏

حلا : تكفــى لا تأذينــي والله مارح احاكيك ( واشرت على نفسها ) ا انـ انـا ‏انـ ا اختك والله العظيم حتى امي تقوله ‏تكفى وليييد تكفـى ..‏

وليد : خلااص اهدي يا حلا مارح اسوي شي والله جيت اعتذر منـ ك والله ‏انا عااارف انك اختي علشان كذا انا لا ‏يمكن أأذيـــك خلاااص يا حلاا ‏

حــلا صاارت ترتجف : انت تكذب علــي انا شفتك ذاك يووم ( وتصيح ) ‏ربي رحمن اناا اناا ... دخل عليهــا ‏محمـــد بسسرعه ‏

محمد بخووف : وش صاااار اسمعك تصارخييين ‏

حلا ضمت يدينهــا : طلعــه برااا هذا هو كان كاان هذا بيعـتدي علـي ‏

محمــد نااظر وليــد بصدمـــــه من اللي سمعــــه .. وليد يوم شاف نظرات ‏محمــد لـه طلــع بسسرعه وهو موب ‏عارف وش يســـوي ... انا اللي جبته ‏لنفســـي .. انا استاهــــل .. انا استاهــــل ...‏

محمـــد راح لحلا : وش قلتـي يا حلاا من جد اللي سمعته ‏

حلا تهز راسها : اييه انا اكرهكم كلكـم ما ابي احد معـي .. ما ابي احد منكم ‏‏( وحطت يدينها على وجهها وزاد ‏صياحها )‏

محمــد سكت يبي يستوعب السالفه مهيب راضيه تحكي ولا هيب معلمه ‏احد عن السالفـه .. وليد بغى يعتدي ‏عليهاا ولا اعتدى ولا وش السالفه .. ‏مالـي الا دلــع .. طلع من عندها وعلى طول دق على دلــع .. ‏

دلــع بصوت كله نوم : هـممممم

محمــد : احلى مسااء لاحلـى دلـع بالدنيــــا

دلع : هلا والله محمــد ... كيفك

محمـد : والله يسرك الحال .. دلع ابيك الحين ضروري تجين المستشفى ‏

دلع : وشو محمد انا نايمـه .. من بيجيبني بعد شف الساعه خمس ‏

محمــد : واللي يسلم قلبك بنت عمك محتاجتك تعالي بسرعه

دلع : وش فيها حلا يووووه نسيتهااا طيب طيب الحين اجي مع دلال يالله ‏باي ‏

محمد : لاا تعاالي بلحالك ما ابي احد معك

دلع : ومن بيجيبن انت بعد ..!!‏

محمــد : خلااص خلااص سوي اللي تبينــه بس تعالي الحييين .. وسكر ‏عنهــاا دخل عليه سعود ‏

سعود : السلام عليكم والرحمـــه

محمد : هلاااا ا وعليكم السلاام والله ‏

سعــود : يااخي وش فيها اختي ورا كل من دخل عليها جلست تصارخ ‏ومدري وش تقول ‏

محمـــد جلـس : تفضـل اجلس ودي اكلمك شوووي ‏

سعـود وهو يجلس : امـــرني ...‏

محمــد : سعود شف بغض النظر عن اني دكتور انـا قبل كل شي ولد ‏عمــك وطبعا يهمني اعرف وش فيها وحلا ‏وما فيها بحكم اني اللي ‏متابعهااا ‏

سعــود : طيب وش مناسبه هالكلام وانا اخوك

محمــد : سعــود هي تعرضت لـ تحررش او اعتداااء من احد او بالاصـح ‏من وليـد ‏

سعــود عقد حواجبه وكنه تذكررر : وليييييييييد الكلللب ( ووقف ) يحسبني ‏نسيته مختفي لكن هين موووته على ‏ايدي ان شااء الله

محمـد : يا اخي اجلس خلينــي افهمـــك .. وليد جالها اليوووم

سعود بعصبيه : وش يبي لييش ما بلغت الشررطه وش قاالهاا بعد له وجه ‏يجي بعد اللي سواااه

محمـــد وصل للي يبيه : وش ســـوى هــو .. سعود خذ راحتك بالحكـــي ‏واعرف ان كل اللي تقولـه مارح يطلــع ‏‏..‏

سعــود تنهــد بضيـــق وعلـــمــه بكل اللي صــار ذاك اليــــووم من دخــل ‏البيت ليــن دخلت حلا المستشفــــى ‏‏.... محمد يسمـــع وهو سااكـــــت وفهم ‏الحين حاله حلا جتها صدمــــه بعد اللي شافتــه .. الحين الدور علي ‏‏اتصــرف مع وضعهــــا ..‏

محمـــد : طيب سعــود هذا اللي ابيه منك دامك قلتلي كل شي خلااص انت ‏الحين لا تهتم رح سلم عليهاا واجلس ‏معها شووي وان شااء الله انها بترجع ‏مثل ما كانت واحسن ‏

سعــود يوقف : ان شااء الله والله يخليك محمد كاان جاا لمهاا مره ثانيه على ‏طوول قولي لي تفااهم معه‏

محمــد : لا تستعجـــل وتتهم الــولد لين اتأكدلك من كل شي ‏

سعـــود : يصيــــر خيـــــر .. وطلع عنـــــه ... اما محمــد دق على دلع ‏واتأسف منهـــا وقالها لا تجين خلاص ‏الحاله بين يدينـــي بإذن اللـــه ... ‏طبعا تقبلت الوضـــع ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
‏ ‏

الدلال Q8 14-08-08 04:22 PM

قـسـم بـ اللـه لـو تـدري ..بـ / قـدرك ...تعـشـق‎ [ ‎تـرابـي‎ ]‎



يزيد بصراخ : احبـــــــــك ورربي اموووت فيـــــــك

الجوري تبتسم بخجل : وانا احبــك اكثــــر بعد

يزيـــد : ااااااخ بس متى يجي عيد الحج

الجــوري : هههههههههههه عجلــه زيودي وش رايك نخليها في الاجازه ‏الكبيره

يزيــد : لا يا بعد عمري انتي في الاجازة الكبيـره العررس قاال في الاجازة ‏الكبيره

الجوري طيرت عيونها : وش عررســــه ..!! صااحي انت ‏

يزيــد : اكيد صاحي ولا شلون بكلمـــك جواااري قد ايش تحبيني ‏

الجوري : اقول اقوول لا تقعد تصرف عرس في الصييف مافيه ساامع

يزيد : جواري لييش تبين تحرميني منــك ترى انا كذا ويالله صــااابر ‏

الجــوري سكتت ما عرفت وش تقــول فعلا هي ما تدري ليش تماطــــل .. ‏مع انهاا ودها اليوم قبل بكــرااا بس لا ‏كلمته تأجــــل ...‏

يزيــد : الجوري معليش ما اقدر اطول بس اسمعي بقولك شي ‏

الجوري : هـلاا ..‏

يزيــد بهمــــس : احبــــــــــك

الجوري وهي مغمضه عيونها : وانا امـوووووووت فيـــــك

يزيـد : الله يصبرنـي بـس .. يالله حبيبتــي اكلمك في الليل اذا تقدرين ‏

الجوري : على خير ان شاء الله مع السلامــه

يزيد : جوااااااري ‏

الجوري : ســــم ‏

يزيد : سم الله عدوووك انتبهــي لنفسك يا قلبي ‏

الجوري : ان شاء الله وانت بعد .. مع السلامــه .. وسكررت عنــه وهي ‏طااايره من الونااســــه ..‏

‏.........: ميـــــــــن تكلميــــــــن ..‏

الجـــوري لفت بخووووف : وجع يوووجعك روعتينـــي الله يخسك علبالي ‏سعووود

غرور : ههههههههههههه ماشاء الله سعود بيقعد لك اول شي بيسويه ‏بيجررك مع شعرررك ويمسح فيك البلاط

الجوري تتخصر : ولييش حبيبتـــي ترااه خطيبي يعنــي عاااادي ‏

غرور : اييييه طيب قالت عــادي .. على العموم انا بضف لبيتنــا معاد لي ‏قعده ‏

الجوري : لييييييييش توك امس جايه ما شبعنا منك ‏

غرور : نشوووفك وقت ثااني ورانا جامعه ترا ولا نسيتـــي سي يو ‏تومورو .. ( وسلمت عليها ) وثاانكس على ‏الضياافه .. بااي ‏

الجوووري : نشووفك باااكر يالله باااااي تعااااااالي تعااااالي بطريقك ‏ارميني على حلا اكيد الحين دلال هنااااك ‏‏... ‏

غرور : اييييييه صح حلا والله اني متلومه في البنيه ما رحتلها يالله امشي ‏وسلميلي عليهاا قولي انشغلنا ولا حنا ‏ناسينها ههههههههه ‏

الجوري : ههههههههههه والله ولا جابت خبرنا حنا اللي نجيهااا تبيها ‏تجيب خبركم يالله بس مشينـا .. حطت ‏الجوري بالمستشفى مع دلال اللي ‏كانت هنااك ورجعت للبيــت وهي تحس اليووم براااحـه غرريبــه .. ‏بفرررحه ‏بـ شي ما ينووصـــف ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يمشـــي في ممرات المستشفــــى وهــو مرتبــــك ... يا ترى وش رده ‏فعلهـــــاا ... بتعاملنــي زي الباقيين ولا انا ‏بالنسبـــه لهـــــا غيــــر ... وقف ‏قدام باب الغرفـــــه به اصوات اكيد عندها احد .. فتح الباب بكل هـدوء ‏وكل ‏الانظار توجهــت لـــه ‏

تركــي يبتسم : مســــاء الخيــــــر

دلال والجوري : مســـاء النوور ‏

الجــوري وقفت : امشــي دلال نروح الكفتيريا وربـي جعت < ( تبي ‏تخليهم بلحالهم شوي )‏
راحت هـي ودلال ... وتركي يمشـي بخطوات بطيئـــه ... مرتبكـــــه .. ‏وقـــف قـدامها مــد أيـــده يعطيها باقـــه ‏الـورد اللي شراهـــا توقع بترميها ‏فوجهه بتسبـــــه ... بتصاارخ فيــه .. وتجيهـــاا حالتها اليوميـه اللي قالوا ‏‏عنهااا ... لكـــن ...::‏

حــلا بكل بــرود : وش المناسبـــــــه ...؟؟؟

تركـي فوق راسه اكبر علامه استفهـــام : هــااه

حلا : وش مناسبه هالجوري اللي جايبـــه ...؟؟

تركــي : الحمد لله على السلامــــه .. حلا ‏

حـــلا حطت يدينها على وجهها وصااحت .. تركي ارتبك ما عرف وش ‏يسوي يتحمدلها بالسلامه وتصيح وش ‏السالفـــه ‏

تــركـــي بسسرعه : والله اســف بس قلت اجـــي اسلم عليك و وبــس . ‏ولف يبي يطلـــع كلش ولا تصااارخ ‏الحيين وتلم العالـــم ‏

حــلا من بين دموعهاا : تــركــــــــي

تــركي لف عليهــاا وهو عند البااب : لبيـــــــــــــــــه

حــلا رفعت راسها وحطت عينها بعيونه : لا تخلينــــــي .. ترى مالــــي ‏غيـــــرك

تركـــي فررح من قلــــب ورااح لهاا ومسك يدينها وحبهااا : وانا اوعدك ‏بظــل معك طووول العمــــــر ‏

حـــلا : تركــي انـاا اناا والله انا احـ حبـــــــك

تركـــي ضااعت علوومــه قعد يناظرهاا وهو سااهــــي قالتلي احبك ... ‏حلا ما تغيرت علي ... حلاا تحبنــــي ‏انـــــــــااا

حــــلا تضايقت يوم ما شاافت له جواااب سحبت يدينهــــا ولفت وجهها ‏الجهه الثانيــــه

تركــــي قام وراح للجهه الثانيـــه : ابيك تعرفين يا حلا اني مو بس احبك ‏انـا احـــب حتــــى تراااابك .. انـــــا ‏افـــدى مواااطيك ياا حلا ....‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏

‏.‏
‏.‏
‏.‏


بعــد مرور فتره يوووم الاربعــااء تجمعوا الشباب في المقهــى كان على ‏نهايــه الاسبـــوع لكن هالمرره فيهم ‏برووود غيير طبيعــــي ...‏

طلال : اوووووف اوفين ثلاااث وبعدييين يعني ‏

تركي يناظر ساعته : الحين ورا ما تجي تسع لييش واقفه

محمد خويهم : هههههههههههه خليها تجلس طيب ‏

تركي : هاهاها دمك خيييف بالمرررره ‏

محمــد : اقول وش فينا ناقصين كذا باقي سعود و ويزيد وسميي هذولا من ‏بدت الدومات ما نشوفهم واجد

طلال يطقطق بالجوال : والله حتى انا ما اشوفهم الا اخووي طبعا هع هع ‏بس سعود اكيد انه بالمستشفى ويزيــد ‏بعد ما ادري عنه مدري وش فييه ‏صااير على طوول معصب ولا جبت طاري فيصل قلب الدنياا ( ولف على ‏‏فيصل يمزح ) فيصل وش مسويله اكيد عاامل عمله سودا مثل وجهك

فيصل : فكنـي واللي يرحم والدينـــك

تركي : ليش هو مسكك عشان يفكك

فيصل : صايرييين مالغيين بشكل غير طبيعي تستخفون دمكم ‏

محمد : هههههههههههههههههه لا والله نستخف دمنا .. اقوول فصووول ‏شكل العمله اللي عملتهــا يزيد درى عـنـ ‏‏.. ( شاف نظرات فيصل نااريه ‏وسكت )‏

فيصــل وقف : عن اذنكم برووح البيــت .. وراح عنهم ‏

تركي : وانا بعد عندي موعد مع الدااادي ‏

طلال : اوووه ماشاء الله عمي رجع متى

تركـي : يقولون من امس بس ما شفته الا اليووم .. ‏ههههههههههههههههههههه طلوووول وش مقعدك انت بعد

محمد : اجل تبيه يخلينــي بلحالي يكفي انه مستأذن من الشغل عشااني ‏

طلال : اقووول لا تفررح وااجد بغيت اكمل والله بس انسدت نفسي لكن ‏داام عمي جاااا فـ اكييد علشاااني ‏

تركي : والله ما درى عن هووى داارك يالله بالاذن يا جمااااعه

محمد : ههههههههههه وش جماعته كلنا حبتين ‏

طلال بقلبه والله انه دااري بس خلك على جنب يا تركي : من جد مفهــي ‏هالادمــي

تركي : طيب طيب مع الف سلامـــه ... وراااح عنهم للبيــت عشاان يروح ‏هو وابووه لحلا ... يووه واخييرااا ‏بس ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

‏( في المستشفـــى )‏

سعـود جالس بهدوء : ترى انا اخوك مارح اضرك كلميني لو سمحتي

حلا لفت عليه وهي تصيح وبكلام طفولي : انت اخوي هو بعد اخوي ليش ‏يبي يضرنـي .. انا اخته امي تقوله .. ‏الاخو مايضر اخته صح ‏

سعود : منهــو اللي اخـوك وليـــــد

حلا : اييه هو اخوووي وربي اخوووي امي قالتلي قبل لا تتوفى والله قالته ‏‏( وصاحت ) هو يعرف ترى بس مو ‏مصدق ‏

سعــود : وليد اخوووي وليييد اللي خطبك مني

حلا : ايييه ولييييد اللي بغـا .......‏

سعــود سكت يكتم غيضــه ووقف بسرعه : عن اذنـــك .. وطلع عنها ‏بسرعه ..‏

حــلا انسدحت على السرير وهي حاسه بضيقه وهم ما تدري ليش هالخوف ‏كل ما تشوف احد قدامهــاا .. بالذات ‏الاولاد ... الا تركــي اللي تحس معه ‏بالامـــااان : اااه ياتركي وينك الحيين والله محتاجتك

تركــي دخل وهو شااق الوجه من الفرحه هو وابوه : السلام عليكم ‏والرحمه ‏

حـلا يووم شافتهم فزت وخافت لا يكون سمعها عمهــاا

تركي اللي سمعها ابتسم وغمزلها : سمعــا وطااعه يا موولاتــي ‏

ابو عبد الرحمن : كيفك يا بنيتـــي ..؟

حلا بخجل : بخير يا جعلك بخير انت شلونك عـ عمي .. الحمد لله على ‏السلامه ‏

ابو عبد الرحمن : حنا اللي المفروض نقولك الحمد لله على سلامتك .. هااا ‏شلونك الحيين ان شاء الله احسن

حلا : بشوفتــك عمـــي ..‏

ابو عبد الرحمن وقف : انا بروح لسعود توني شايفه قبل لا يروح علي ‏ابكلمه في موضوع

تركي بفرحه : رووح والالب داعيلك ‏

ابو عبد الرحمن طلع وهو يضحك على ولــده .. يبي يخلص موضوعه ‏يصير يضرب عصفورين بحجــر .. اول ‏ما طلع ابو عبد الرحمن

نط تركي للكرسي اللي عند حلا ومسك يدينها : ياا بعد دنيتي انتي شلونك ‏الحين هااه عساك احسن .. طمنيني ‏عنك وررربي مشتاقلك احبك احبك ‏احبــــــك ( وحب يدينها ) ‏

حلا ابتسمت بخجل : تشتاق لك العافيـه ‏

تركي تحطــم : هذا اللي الله قدرررك عليييه ‏

حلا : انت تدري اني احبك ما يحتاج اقوله ‏

تركـي : طيب لا تقولينهاا بس عبريلي خليني احس انك تحبيني ‏

حلا : احلى بوسه على خدك اليسااار ( وحبت يدها ونفخت على خده ) ‏

تركــي مسوي نفسه زعلان : وش معنى اليسسااار ابي اليمين بعد

حلا : لا ياا غبــي عشاان اليساار على طوول ترووح لقلبــك

تركــي : اللـــه اللـــــه .. وصرنااا اذكيااء بعـــد يالبى قلبـــك يا حلا .. متى ‏تطلعين من هناا

حلا تكدرت : مارح يطلعوني .. هم قالوا لين تتشافين .. بس انا ما فيني شي ‏واللـــه ‏

دخل عليهاا محمـــد : وااضح ان ما فييك شي ( قررب منهاا) ‏

حلا صاارخت بخووف : ابعـد عنــــي .. لا تقرررب لا تقرررب ( وحطت ‏يدينها على اذنها ) لا تأذونـــي ‏تكفووون ما ابي احد .. وصااحت

تركــي خااف عليهاااا : حلاا وش فييك .. محمد حلا لييش .. وش فيهااا ‏كذاا

محمــد : خلااص ياا حلا انا بس جيت ابقيس ضغطك ما يحتاج كل هذا ‏

حلا : لا ما ابي ترركي واللي يعافيك ابعده عني كلهم يكرهوني كلهم

تركــي وقف : امش محمد ابي اكلمـــك شووي .. عن اذنك حلاا .. وطلع ‏برا هو ومحمد ..‏

تركي بخوف : محمــد وش هذا اللي شفتـــه حلا ليش سوت كذا

محمــد : حلا يا تركي بعد الصدمه اللي حصلت لها صاارت تخااف من أي ‏احد يقرب منهاا وكذا تصير حالتهااا ‏من يجيها أي ولد والله حتى سعوود ‏

تركــي مو مستوعب : بس كييف اناا جيت .. شلوون ما فهمت

محمــد : مو هذا اللي انا مستغرب منه ان حلا تحس معك بالامان عكسنا ‏كلنـــا .. والله موب عارف وش ‏اسوووي اناا ‏

تركي : بس هي حاكتني عاادي وحاكت ابووي ما سوت كل هذاا

محمــد : اييه هين عمي بحسبه ابوها بس هي تخافنا حنا الشباااب

تركـي بشـك : وش حصلهــا ... وشهي الصدمه اللي تعرضت لهاا وخلتها ‏كذا

محمـــد : اســـف هذي الامور ما اقدر اقولك هي اذا ما تكلمت بنفسهاا اناا ‏اعفيني من الاجابـــه .. يالله عن اذنك ‏بعطيها ابره مهدئه ... وخليها ترتاح ‏شووي .. وترى عمي وسعود جالسيين في مكتبي كانك تبيهـم .. يالله بالاذن ‏‏‏.. ورااح عنــه ..‏

تركي جلس على اقررب كرسي وهو يفكر بحلا .. وش الشي اللي ممكن ‏يخلي حلا تخااف كذا الا اذا تعرضت ‏‏....... لا لا وش اقول انا بعد اعووذ ‏بالله من يفكر بهالشــي ... اعوووذ بالله .. قام بيشوفهاا بس محمد كان عندها ‏‏والظااهر انهاا ناامت .. اروح لابوي اصرفلي ...‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــ

في غرفــه ولــــع اللي لها كم يـــوم ما تطلع منها الا اذا بغـــت شــــي ...‏


جنــى تكلم ولع بالتلفوون : ولع والله العظيم انا عررفت السالفه ممكن ‏افهمك بس ارجوك اسمعيني ‏

ولع بنرفزه : ما يحتااج ما يحتاااج ما ابي اسمع شي هو بس شوفي وش ‏سوى فينـــي ‏

‏.......: وش ســـوى فيـــــك تكلمـــــــــي

ولــع لفت وشاافت يزيد اوول مره تحس بخوووف زي هالحيــــن : يـ يز ‏يزييد

يزيـــد بعصبيه : من تحاكيـــــــــن ...؟

ولع : صديقتـــي .‏

يزيــد رااح وخذ السماعه منهــا توه بيتكلم فجأه سكـت وقااعد يسمــع ...‏

جنــى كملت كلامها علبالها ولع : ولع ورربي هو يحبـــك انا ادري انه ‏غلطااان وادري انك زعلانـــه ... ‏اخووك شك فيك يا ولع بس انتي ما ‏سويتي شي وهذاهوو عندي يبي يعتــذر منك على اللي سوااه وقرريب ان ‏‏شااء الله بنجيكم افررحي يالله ‏

يزيــد يووم سمـــع كلامـــه ما قدر يمسك نفسه : انتي اخــــت فيصــــل

جنــى خاااافت : هــااااه .. ا أيـه مين‏

يزيــد : وينهو فيه عطينيااه

جنـى بسسرعه رمت السمااعه وهي ترجف وعطتها فيصـــل ... اللي كان ‏يحسبهااا ولع ‏

فيصـــل : اخيراا رضيتي علينـااا ‏

يزيـد : للاســـف يا فيصــــل ما تستاهـــل هالصدااقه ولا تستااااهل كل اللي ‏كاان بينناا داام هذي افعااالك .. الحين ‏نعنبووك قلوا البنااات تجي تغاازل ‏اختي وفـ بيتـــــي يعني لا حشمتني ولا حشمت البيت اللي انت قااعد فيييه ‏‏..‏

فيصــل : يزيد اسمعني انا بجي بكرا مع اهلي واخطب اختك عشاان ‏تعررف اني ما العب وربي ما العب انـــا ‏احبهــااااا انا اللي حطيتها في ‏الموقف اللي ذاك اليوووم هي مالها يد في شي ادري غلطت لكن موب انا ‏اللي ‏يخون صديقه يا يزيد موب فيصــل يالله في امان الله .. وسكر عنه‏

يزيد يوم سمع كلامــه ارتاح نسبيـــاا .. دام فيصل بيخطبها مع ان حركته ‏ابد ابد مالها داعـــي : تدرين من كنت ‏اكلــــم ‏

ولـــع : فيصـ .. ا أ صديقتـي جنى

يزيــد جلس على سرير ولع : ايه فيصل قوليها عادي .. شوفي يا ولع والله ‏لو انك موب صغيره كااان دفنتك ‏هنــــا .. لكن تعرفيني انا مو من طبعي ‏الضررب .. وانتي بعد اختي ما تهونين علي ... جهزي نفسك فيصل ‏بيجي ‏بكرا ( وقف وهو معصب وقرب منها وقف قدامها وهي جالسه رفعت ‏راسها تناظر فيه بخوووف .. قرب ‏منها يزيد وحب راسها .. والله وكبرنا ‏وصرنا عرايس .. وابتسم ‏

ولــع ما قدرت تمسكنفسها ارتمت في حضنه : يزيد الله يخلييييك ‏سامحنــــي الله يخليييييييك ما ابيك تزعل علي ‏تكفىىى

يزيد : افااا اما ازعل علييييك وبعدين مين يضحكني ويوسع صدري لا ‏زعلت على حس الفكااهه هااااه يالله قومي ‏اغسلي وجهك وانزلي تحت ‏احس من زمااان ما سولفنا مع بعض ولا تنسين تنادييين مجنونه محمد ‏انتظرررك .. ‏وطلع عنهااا

ولــع حمدت ربها مليووون مررره ان يزيد انساان متفهم ... يااااارب لا ‏تحرررمني منــــه .. الله يخليله لنااا ‏ويخليه لجوريتـــه يااااااارب .. قاامت ‏بسسرعه تغسل وجهها عشان تلحق على يزيد ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏( غرفه غرام ) ‏

جالســه في غرفتهــــا ومشغلـــه اغنيـــــه اووعدنــي .. بدايتها تقول ‏


اوعدني عني ما تغيب تبقى هنا جنبي قريب ‏
محتاج انا مثلك حبيب يفهم عيونــي وضحكتــي ..‏

فيك انتا حلمي من زمان وانتا الهوى وادفى حنان ‏
تلقى معاك روحي الامان يا احلى بشر في دنيتـــــي ..‏


اّاّاّاّاّاّهـ منك يا طلااااااال .. وربي احبــــك ... اخيــراّاّاّ .. سبحان الله يوم ‏حبيت .. صارت اول قصه حب سريعــه ‏ما امدنا نحب الا يخطبنــي ‏ههههههههـ يا عمرري علييه مستعجــــل ..( عضت على شفايفها بخجل ) ‏يحبنــي ‏واحبـــه يمووووت فينــي بس ما اموت فيه اعشقه انــاا غطت ‏وجهها بيدينها يووووه انا وش قااعده اقوووول .. ‏اميره الورد ليه الورد ‏مفتونك ليه بحياته يحاول يشبه الوانك << نغمه جوالهـــا ‏

غــرام وهي تاخذ الجوال : يقطع اووم الحاله الوااحد ما يقعد مع نفسه ‏دقااايق خربووا عليييه الله يالرومانسيه .. ‏ردت بسرعه ‏

غـرام بعصبيه : الـوووووووووه

‏.......... : بس بس ما اقدر انا على هالعصبيه لبى قلبك ‏

غــرام تنااظر الشاشه رقم بدون اسم : وشووو انت مين انت ...؟! << ‏يقطع اووم العربجـه بس ‏

طلال : افــاا ما عرفتينــي .. لا لا ولا مسجله رقمي عندك بعد وش تبيني ‏اسوي فيك الحين هاااه

غـرام : لحظه ميــن .. امممم ( وبصوت واطي ) طـ طلال

طلال : لا اخوووه ‏

غرام باستغراب : محمـــــد .. وش عنــدك

طلال : ياااا ذا الدلاخــــه اللي فيييك ما ادري هم البناات اذا انخطبوا ‏يصيرون بالحجم من الغبااء ولا انتي حاله ‏نادره‏

غرام : لا واللـــه بعد تدق وتهزئ لا احسسن تعاال كفخني ولا اقوولك ليش ‏تجي انا اجيك لا تتعب نفسك يا عمي ‏

طلال : ول ول يختي ما يصير تحاكينن كذا ولا شكلك ما عرفتينـي .. ‏تعرفين اني طلال ‏

غـرام تخصرت بطفش : واذاا طلال وخير يا طيير ‏

طلال : اوووف والله انتي وجهك مغسول بمررق تقولين لوااحد خااطبك ‏خير يا طيير ‏

غـرام : هااه .. ( استوووعبت انهااا جابت العيد ) اووه طلال معـ ليش ما ‏عرفتك .. اقصد يعنـي هذا صوتك ما و ‏‏.. انت الحين ليش داق ‏

طلال برومانسيه : بس حبيـت اسمع هالصوووت الرناااان ‏

غـرام : لا حبيبي انا جوالي عاام يعني ما عندنا رناان حنا صدى ‏

طلال : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي اني محظوظ ‏فيك المهم ما ابي اطول تدرين حنا ما ‏كلمنا بعض من قبل عشان نكلم الحين ‏بس كنت بقـولك اني ابيك وشاريك يا غرام .. يعني فكري زين وسواء ‏جات ‏الموافقه او الرفــض ابيك تعرفين شي وااحــد بس ‏

غرام : تفائل بالخير وشهــو الشي ذا

طلال : انــي احبـــــــــــــــــــــك ‏

غرام قلبها قاام يدق اول مرره احد يقولها هالكلمه خصوصا من شخص ‏تبادله نفس المشااعـــر تلخبطت علومهــا ‏ما لقت غير انها تقول : طيب ‏عرفت يالله مع السلامــه .. وسكرت في وجهه وهي حاضنه الجواال اللي ‏ما ‏يستحــي يقول يحبنــي << يا حليلك اجل ما شفتي يزيد وجواي هع هع ‏

غــرااام بصووت عاالي نست نفسهااا : بس انا اموووووووووت فييييك ‏

جا لها تركي : منهو اللي تموتين فيــه بعـــد ‏

غرام : يمممه انت وش تسوي هنااا .. نعم وش جابك ... ‏

تركي : جاوبيني منهو اللي تموتين فيييييه ‏

جا ابوها : اييييه مقيوووله اكييييد خطيبهااا ( وغمز لها )‏

تركي لف على ابوه : تقوله صاادق هالعربجيه تنخطب ومنهو تعييس الحظ ‏هذا

غراام : اسكت اللي امه مطلقه عليه دعاويهااا

ابو عبد الرحمن : ولد عمك طلاال ‏

تركي بانفعاال وحماااس : ايااا الخسيييييييييييس ‏

ابوووه ضربه على كتفه : ما الخسيييس الا اانـــت ياللي ما تستح

تركي : ااااي يبه مهوووب انت انا اقصد طلال من اليووم يقوول عمي جا ‏عشاان ولا قاالي الكلب ‏

غراام : وليش يقوولك يعررفك ما ينقالك شي على طوول بتنشر الخبر .. ‏ولا شكلك غيراان لني انخطبت

تركي : شف بس ما تعررف تستحي هالبنت . لا حبيبتي انا بعد رحت ‏اخطب اليوووم ‏

غراام نطت له : صدق .. صدق يبه منهي تكلم ايييه اكييد اللي في بااالي

ابوها : ومنهي اللي في بااالك ‏

غرام ما تبي تفضح اخوها : وحده من بناات عمي ‏

ابوها بمززح : لا حبيبتي هالمره غيير خطبناله من برا العايله بنت صديقي ‏ماشاء الله جمال واخلاق الله لا ‏يضرها

غرام : احللللللللللللللف تركي ادريبك مابتاخذ برا العايله ادرييبه نصاااب

ابوها : هههههههههههههههه والله انا اللي عطيتك وجهه يالله قوومي قاالت ‏نصاااب خطب حلا لا تحرقين ‏اعصااابك يالله بالاذن ‏

غرام : ههههههههههههه السمووحه ابووي والله من القهررر احسبه ماخذ ‏من برااا

تركي : لا تخاافييين لو يجرووني جر ما خذيت غير حلاااوتي ‏

غراام : لبا قلبهـــا واللــــه .. ما رحتلهااا يا عمرري بس ‏

تركــي : والله انا تعباااان بكرا ان شااء الله بوديك ولا بتصل على طلال ‏اخليه يمرررك

غرام مدت لسانها وطلعته براا : انقلع انت وطلال .. طراااااااخ سكرت ‏الباااب ...‏

تركي : طيب يا اختاااااااه بوريتس شغلتس بعدين يالله تقلعـــي .. ورااح ‏لغرفته ...‏

غرااام سكرت النوور ما خلت الا الابجوره اللي عند راسها عشاان تعييش ‏جوها الخااااص فكت شعرهااا خلته ‏ياخذ حريتـــه وانسدحت على السرير ‏‏... ودخلت في احلامها الورديــــه اللي مارح تنتهــــي ...... ياا تـــرى هل ‏‏بيكون حبها سعيد بدون مشاكــــل بعكس الكل ... هل بيكــون كل شي ‏ميســر لهــــا ... مارح تتعب او تنزل ‏دموعهـــااا في يووم نــدم ... ان ‏شــاء اللــه بتعرفونـــه في الاجـــزاء الاخيـــره من الروايــــه ...‏


قراءة ممتعة للجميع

بنووووتة ليلاس 16-08-08 12:08 PM

يسلمووووووووووووو يالغلا
مشكورررررررررررررررررررة ولاتطولي علينا ................... ننتظرك

-lubna- 31-08-08 05:29 AM

يلاااااا بليـــــــــــــــــــــــــز لا تتاخري

انتضــــــــــــــــــــرك

الدلال Q8 02-09-08 03:04 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مبارك عليكم الشهر و رمضان كريم للجميع


أعتذر عن تأخري بالروايه

أدري إني طولت عليكم بس كنت مشغوله و ما كنت أساسا أفتح النت

و ألحين بعتذر منكم مره ثانيه لأني ماراح أنزل ولا بارت إلا بعد شهر رمضان

لأن هالشهر مره بالسنه فلازم نستغله صح و نصيحه قالتها أخت

حاولوا إنكم ما تابعون المسلسلات لأنها بتنعاد كلها بعد

رمضان و أنا معاها بهالشي لأن المسلسلات راح تلهيكم عن

قراءة القرآن وصلاة التراويح

فحسافه يمر هالشهر بدون لا نختم فيه القرآن

و إن شاءالله إنكم تسامحوني و تتحملوني و تنتظروني لي بعد هذا الشهر

و أوعدكم إني راح أنزل أكثر من بارت كتعويض

اللهم تقبل صيامنا و أغفر لنا ذنوبنا

إنك أنت السميع العليم





أختكم : دلووووله



<< سبحانك اللهم و بحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك و أتوب إليك >>

الدلال Q8 01-10-08 10:24 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كل عام و أنتو بخير

و تقبل الله طاعتكم

و عيدكم مبارك

مثل ما وعدتكم إن شاء الله بنزل البارتات اليوم

قراءة ممتعة للجميع

الدلال Q8 01-10-08 10:54 AM

...: الج ــــزء الخامـــس والعشـــــرون :...‏

‏.‏
‏.‏
‏.‏



قلتي‎ ..
‎" ‎أحبك‎ "
من بعيد و‎ . . . . ‎ضعت‎
شوفي عاد‎ , ‎لو من قريب‎ ‎؟‎!



تركــي في نشــوة الح ـب : وش قلتـــي تكفيــن عيديهـــا ..‏

حــلا وهي تغمض عيونها كنه شايفهــا : حـتى انــا أحــ بــــــك ‏

تركـــي : باللـــه مـــره ثانيــــه قوليهـــا .. ‏

حلا : خلاااص عـاد حلاا هــو

تركــي : لبى قلب هالحــلا .. اخر مره يالبخيلــــه

حـــلا : قلت احبـــــــك

تركـــي بشوق واضح : اّاّاّهـ يا ح ـلوهــا من فمــك .. وانـا بعد أحـ

جالـــه المسؤول اوب المدير : حنا كم مره ننبه مكالمات في وسط الشغل ما ‏نبــي .. قلتوا واسطات ومشيناهـا بس خلااص زودتوها تراكم لا وفوق هـذا ‏تجون متى ما تبون وتطلعون على كيفكم .. سكــر لو سمحـــت

تركـــي منزل راسه باحراج دايم تطيح في راسـه .. لو ان يزيد هو اللي يكلم ‏كان محد انتبهله بس هو منحوووووس .. قطع عليه تفكيره هذا صوت حلا ‏اللي ماتت ضحــك ...‏

حلا : هههههههههههه هزووؤوك هاااه هههههههههههههه اتخيل شكلك ‏الحيييين ههه ههههه استغفر الله العظيم كح كح ‏

تركـــي : ههههههههههههه اعصاابك شوي شووي كل هذا عشااني تفشلت ‏لكن تشوفين انتي بس .. يالله حبيبتي ديري بالك على نفسك مقدر اطوول ‏تعرفين

حلا : هههههههه اييه اييه طيب ياللـه وانا بعد باي بااي ‏

تركــي وهو يبتسم : مع الف سلااامـــه ( ولف على اللي واقف على راسه ) ‏خلاااص سكرت شي ثاانــــي ‏

المسؤول : ياليت ما تعديها علشان ما نضطر للفصــل .. وراح عنه

تركــي باستغراب : شـــف الادمـــي الحين عشان كلمتين صاار كل هذا .. ( ‏هز راسه ) لاحوول الله بــس .. طلال ويزيد اليوم ما جوا علشان كذا حطها ‏على راسي ياحبنيلي عارفني مارح اتناقش معه الله يعين ,,, ورجع لشغلـــه ‏‏...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــ

اليوم الكل متلخبط دوامــه .. اللي ماراح .. واللي مستأذن .. واللي واللي .... ‏في ستار بكس شارع الثلاثيــــن اج ـتمعوا الاثنيـــن .. شكله اليوم يا ذابح يا ‏مذبوح بس الله يستر ‏

وليـــد جالـس : وشلونك سعـــود ‏

سعــود بهدوء اليوم مره رايق ومشتاق للسواليف مع وليد بس يتصنع البرود: ‏هذاك شايفني عايــش .. قول وش عندك لاني مااسك نفسي لا اغلط ولا ‏اسوي شي يرميني في السجن ولا يطيــر رقبتـــي ..‏

وليــد فهم عليــه وتكلم بكل جديه : انتم اهلــي وانا مو قصدي اضر احـــد .. ‏انتم خوانــي اللي ما جابتهم امـــي .. غلطت كثير .. تعديت حدودي كثير .. ‏حرضتك على اختك وهي بريئه من كل اللي قلتـه ... استغليت قربك مني في ‏اشياء خبيثه وجا الوقت اللي اخذ فيه جزائــي واللي اتحمل فيه نتيجه افعالــي ‏‏.. انا الحين انساان غيير وربي غييير خلاااص حركاات الطييش تركتهااا ‏كانت في غفله مني .. ( ورفع يدينه ) ربي ساامحني على كل اللي سويته ... ‏‏( ونزلت دموعه غصب عنه ) سعوود تكفى سامحوووني والله مالي غيركم ‏اذبحني سوي اللي تبيه بس ما ابيك تزعل علي احب ايدك يا سعود .. الله ‏يااخذني اذا تعودتهاا الله لا يساامحني اللـه ..‏

سعود بضيق : بس بس لا تدعي على نفسك تعرف اللي انت سويته مو سهل ‏خصووصا انك استغليت ثقتـي فييك .. لكن انت ولد خالتي وكل انسان يغلط

وليـد : يعني مساامحنـــي ..!!‏

سعــود : الله يسامحك دنيا واخره يا خووي

وليد حس ان الحياه رجعت له من جدييييد اول مره يحس بسعااده كبيره قاام ‏وخم سعووود وخانته دموعه مره ثانيـه : الله لا يحرمني منكم الله يسعدكم ‏

سعــود استحى العالم كلها تطالع : خلااص يا وليد حصل خير شف النااس ‏تناظرناا

وليد بعد : ما همني احد واللــه .. لكن .. ( وبلع ريقه ) حلا ا ابـي استسمح ‏منهــاا

سعــود : ما عليك حلا الحين تحسنت كثييير ( وضحك ) ههههههههه ‏خصوصا بعد ما انخطب الحمد لله امش نروح لهااا وان شاء الله ان قلبها ‏طيب ‏

وليــد بفررحه : حلاا انخطبت على البركـــه واللـه .. تستاهل كل خيـــر .. ‏عقبالك يااارب ‏

سعـود بضيق : ايه على خير ان شااء الله ... راح هو ووليد متوجهين ‏للمستشفــــى سعود تغير واجد واااجد صاار هاادئ بزيااده وماخذ كثيير من ‏اطبااع ابوه الله يرحمــه .. تحسنت معاملته لاخواته وصار اكثر قرب منهـم ‏هالفتره .. انخطبت الجوري .. وحلا .. مابيبقى غيـر انا بصير وحييييد .. بعد ‏ماراحت عنـــي .. دلـــع ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏( بغرفه دلع حاله متوتره ) ‏


دلــــع : انت اسمعنــــي لو سمحت خليني احكــــي .. لحظه لحظه ... شف ‏انـ .. اقوولك خليني احكـــي ... وين كلامك اللي قبــل طيب ... ياربييييييه ‏منك اووووف .. وسكرت بوجهه

دلال : خيير وش فيييك انتي ويااااه ..؟؟

دلـع جلست : مافيــــه شــــي ..‏

دلال : والله ما اعلم احــد يالله تكلمـــي .. ‏

دلـــع حطت يدينها على وجهها وبكت : محمــد ياا دلال ‏

دلال خافت على اختهاا جلست جنبها وحطت يدينها على كتوفها : بسم الله ‏عليك وش فيه محمــد ..؟؟

دلـــــع : ما ادري ما ادري كل ما اكلمه انا مشغول ليش ما تجي مشغول ‏حتى بالويكند وش هالحااله طفشت ترااني

دلال بهدووء : والحين وش تهاوشتوا عليه .. وليش سكرتي في وجهه

دلــع : اييه شوفي سكرت ولا دق ولا اهتم اصلا وش علييه اكييد انه لقى ‏وحده غيري حتى ماصار يقولي كلم حلوو ‏

دلال : يا دلع كبري عقلك ترا مهما كان هذا رجال وعنده عزه نفس وبعدين ‏انتي منتب بزر علشان يطلع تفكيرك كذا محدوود وعيب عليك تسكرين في ‏وجهه ترااه زوجك

دلع بعصبيـــه : ولعنتيــــن فيه وفـ كل الرجااال .. وطلعت من الغرفه ‏معصبــه ‏

شافتهاا وعــد راحت لها ركض : حالتي سوفي احتك ما تتيني حواوة ( ‏خالتي شوفي اختك ما تعطيني حلاوه )‏

جت ولع : اختــك بعينك ياللي ما تستحين اسمي خاله جعلتس الخالوول ‏

وعـد تتمسك في دلع ووتتشربط فيها : حالتي بتتقني وحليها وحليها ( خالتي ‏بتطقني وخريها وخريها )‏

دلــع : اوووووووووووووووووووووووف منكم يا بزارييين انقلعي عني ‏انتي وهي لا ارتكب فيكم جريمــه .. ( ودزت وعد ونزلت تحت )‏

طلعت دلال .. راحت لها وعد تصيح : حالتي دلع ما اهبها تلاغيني ‏

ولــع راحت لغرفتهــاا .. ما عد صارت تتهاوش كثير مع دلع خفت ‏مشاكستها للي في البيــت .. ‏

دلال : امشي بس عند جده ابووك هذا اللي مدري متى بيجــي .. امشي بــس ‏‏... ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏( في المستشفـــى )‏

حـلا بصراخ : بعد كل اللي سوااه اسامحه ‏

سعـود : هذاني سامحته اذا الله يسامح ما تبين الناس تسامح

حلا بسخريه : اييه سامحته اكيد مو انتم من نفس الطينــه .. انت ما تهتم ‏فينــي ‏

سعــود وقف : يالييل رجعت لنفس الموال .. تفاهمــوا بلحالكـم مالـي دخــل ‏‏.. وطلع من عندهم

حلا بخووف : هذاا وين رااح بعد .. لييش يخليني معك

وليـــد طلع من جيبه علبه حمرا مخمــل كان محضرهــا من بدرري لانه ‏توقع ها اليوووم .. كانت عبااره عن سلسـال نعوووم يحمــل قلـــب مموج ‏باللونين الفضـي والاحمــر وفـ وسطه حرفين متدليين صغاااار الـ ‏H ‎‏ والـ ‏T ‎‏ اشكالهم مرره تجنن خصوصا مع حجمهـا : وهذي احلى هديه لاحلــى ‏اخت بالدنيــا ‏

حلا تحب السلاسل خصوصا لا كان حجمها صغيــر لفت تناظر السلسه ‏شكلها روووعه .. ودها تاخذها لكنها كالعااده : وشوو ذا وش اسويبه

ولـيـد : هذا طال عمرك هديه بسيطه بمناسبه خطوبتك ولك هديه ثانيــه ‏علشان اعبر فيها عن اسفــي لك .. حلا وليد صار انساان ثاانــي هذا الي ‏ابيك تعرفينـــه .. وان شااء الله بعد فييه هديه زوااااج بتعجبك ان شاء الله

حــلا ما ردت عليه قاعده تتأملــه تبي تدور أي شي يدل انه انساان كذاااااب ‏انسااان ماله أي علاقــه بالصـــدق .. تبي تشووف ملامحه الخبيثـه ‏المعهـوووده .. أي شي يكون حجـه علشاان ما تسامحه .. لكن للاســف ‏مالقت اللي تدور عليه ‏

وليـد ميل راسه وابتسم : وش رايك فينــي محلــوو .. هاااه على ايدك ‏زووجيني

حلا ابتسمــت ونزلت راسهــا : ايه ان شاء الله

وليد بفررحه : اشووف اشووف وجهك تكفييين والله شفت ابتسامتك ولا ‏يتهيألي ‏

حلا رفعت راسها وزادت ابتسامتها : لا يتهيــألك ‏

وليـــد : ربي يسعدك يا شيييخه مع .. احم احم حبيب القلـــب ‏

حلا اول مره تستحي من ولييييد : وانت بعد الله يسعدك مع اللي بتاخذهاا

وليــد بتفكيــر : انا باخذ وحده من عايلتكـــم

حلا بسخريه نست نفسها : ومنهـــي اللي بتااااخذك ( وتداركت ) اقصد اللي ‏بتاخذهــــا

وليــد ابتســم : بنت عمـــك غــرور ‏

حلا تفاجئت : لاااا ما لقيت الا غــرور ‏

وليد عقد حواجبه بضيق : ليش وش فيهــا مو انســانه

حلا : ادري انهااا انسانه لكن غرور ووليد ما تليييق اساميكم

وليد : ههههههههههههههههه وانا باخذ اسمها ولا بتزوجها هــي ... ( وقف ) ‏حلا انا استأذن الحين وراي كم شغله مهمـــ و ..‏

قطعت عليهم الجوري وهي تفتح الباب بعفاشه : السلااااااااااام عليـ .. شااافت ‏وليييييد وتوها بتتكلم أنـ ‏

حلا بسسرعه : جوااري شووفي وش جابلي وليييد .. بالله مو حلو

الجوري مستغربه : جابه وليــد .. ومستانســـه عمتـــي

حلا : هههههههههه بالله اخوك يجبلك هديه وما تستانسين

وليــد ابتسم ونزل راسه : تستاهلين كل خير يالله بالاذن .. وطلع عنهم

الجوري نطت لها بسسرعه : انتي شلون رضيتي عليه .. نسيتي اللي سوااه ‏‏.. بالله انتي اختي حلااا شلون تسامحين

حلا : لااا وش قالولك قلبــي صخررر .. لييش ما اسااامح

الجوري : بــس هــذاا و ‏

حلا : اللي فااات ماات وحناا عياال اليوووم ويالله على الكفتيريا ابي نفس ‏قطعه الحلا اللي جبتيها ذاك اليووم والله يا اني مشتهيتهااا بشكل غير ‏طبيعـــي ‏

الجــوري مستغربه من اختهااا انهبلت الظاااهر : طيب على امرررك .. ‏وطلعت عنهـــا من هنااا وحلا سطحت ضحك على شكل اختهـــاا ... سبحان ‏الله الانسانه فيها غباااء غيير طبيعـــي الله يكفينا شره .. ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مدينــــــه الضبــأب .. في مستشفــــى عالميــــــــه .. الاطباء والدكاتره مو ‏من الجنسيــه العربيــــه .. الكل فيهـــا يحكي باللغه الانجليزيه .. كانت ترقد ‏على السرير الابيــــض .. وملامحهــا طاغيه عليهااا علاماات الزمــن .. ‏التجاعيد وااضحه بشكل ملفـــت .. الشيب اللي بدا يطغى على خصلات ‏شعرها المصبوغه باللون البنــي الاشقـــر .. سبحــان الله المررض يهد ‏الانسـان ... ويبينــه على طبيعته الله يكفينا واياكم الامــراض بانواعها ...‏

ابو محمد يكلم النيرس : ‏how is she ?? is she fine

‏(( كيفهــا .. هي زينــه ..؟؟ ))‏

النيرس : ‏don’t worry she well be good ..you know that she ‎exposure a shock so that she canot talking or wake up ‎knaw‏ ‏she well

‏(( لا تقلق خي رح تكون كويسـه .. انت تدري انها تعرضت لصدمه عصبيه ‏علشان كذا ماتقدر تتكلم او تقوم في الوقت الحالي ))‏

ابو محمــد يكلم نفسه : يا ذا المصااريف وهو وقته اطلقها انا الحين كان ‏خليتها لين ترجع ديرتهاا .. طيب ‏‎ when she wake up coz I must ‎go to my country in this week

‏(( متى بتقوم .. لاني لازم ارجع لديرتي خلال هالاسبوع ))‏

النيرس : ‏I don’t know ask the doctor ‎‏ وراحت عنــه ..‏

ابو محمد : والله حاله وانتي مالقيتي تطيحين الا الحين ترا ولدك الثاني ‏بيعررس ابرجع للديره .. ابخليك هنا لين تقومين تسمعينــي انتي ... ما تبين ‏تردين بكيفتس خليتس هنا لين تخيسين .. وطلع عنهـــااا .. من غير ما يلتقت ‏على اللي كانت في يوم من الايام ام عيالــه .. ‏

ابو محمــد انسـان ما همه الا الفلـووووس معك فلووووس تعيش حياتك ما ‏معــك ... تضييييع ... بعد ما تزوج زوجته الجديده من فتره موب قصيره .. ‏عااش معها احلى عيشه صح تهتم فيه وتدلعه وتدللـه وهذا اللي يبيـه الرجــال ‏‏.. لكنها ما خذتــه الا علشان دراهمه ولا وش تبي فييه رجاال كبييير .. يوم ‏حملـــت طبعا هو ما اهتم بهالخبـــر عنده عيال وش يفررح به .. الحين بعد ‏ما درت ام محمد عن زوجتــه قرر انه يجيبها معه للسعوديــه تعييش معهم ‏في البيـــت .. وليتــه ما قـــرر


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اليووم البيت عندهم مقلوووب فوووق تحت .. الخدم طالعين نازليــن .. ام ‏يزيد الامره والناهيــــه .. ما بقى شــي هم على وصـــوول ...‏

ام يزيد : زيااااااد ياا ولللد امش هنـــاا

زيــاد بتعب : هاااااااااااااااه

ام يزيد : هوو اللي يطييرك يالله ما تستحي قوول نعم .. امش للبقاله جب لنا ‏عصيــرات قبل لا يجون النااس ‏

زيــاد بطفش : طيب طيب عطيني دراهم بسرعه .. عطته ام يزيد وطلع من ‏البيت بسسرعـــه ..‏

دلال طالعه من المطبخ بتعب : يممممه وينها دلع ابيها تساعدنــي تعبت والله

ام يزيد بحنيه : يا بنتي الله يهديك كم مره اقوولك لا تتحركين من مكاانك ‏اجلسي الحين انادي هالرفلات الثنتين ماغير متبطحين فووق للافلااام

دلال تطلع فووق : بالله يمه ابرتااح شووي انتبهوا للبزران

ام يزيد : رووحي انتي وما علييك من احــد شوفي وجهك شلوون مصفـــر ‏الله يهديتس ميـــر .. وراحت عنهااا ..‏

ولــع في غرفتها ولاهيب جايبــه خبررر اللي تحت ولا وش صاير في ‏البيـــت .. ولا لها علاقــه بأحــــد ... ابــــد جالســه على النت كالعاده ..‏

اما دلـــع جالسه بالصاله الفوقانيه تتابع فيلم هندي مع انها موب رايقه لكن ‏ترفه عن نفسهــا شوووي .. ‏


تـرررررررررررررن تـررررررررررررررن

على طلعه دلال : امشي دلع ساعدي امي ونادي اختك النااس شكلهم وصلوا ‏وانتوا ولا تساعدون ولا شي نعنبــو ابليسسكم وحده طااقه الـ 20 والثانيه 18 ‏ولا وحده فيها فلحــه بناات اخرر زمـــن .. ودخلت غرفتها سكرت الباااب ‏‏..‏

دلع سكرت وهي تتأفف .. حتى الفيلم ما يخلون الواحد يشووف .. قبل لا ‏تنزل شاافت لبسهـااا بجامـه .. ابتسمت على نفسها بسخريه .. ورجعت ‏لغرفتهــا بدلت بسسرعه ونزلت ..‏


تحـــت بالصالـــــه . دخلت ام فيصــل واختــــــه بعد ما قلطتهم ام يزيــد ‏
اما فيصــل راح للمجلـــس وهو مرتبـــك .. شوي وجالــه يزيــــد ..‏

ام يزيد : يا حيا الله من جانــاا .. زارتنا البررركه

ام فيصل : الله يباارك فيــــك .. وش اخباااارك يا ام يزيد

ام يزيد : الحمد لله على الصحه والعافيـــه .. وانتي شلونك وشلون العيااال

ام فيصـــل : بخيــر الله يسلــم قلبــك ..‏

ام يزيد تناظر جنى : ماشاء الله ماشاء الله هذي بنتك قمر لا اله الا الله وش ‏علومك يا بنيتــي ‏

جنى بخجــل : يسرك الحال خالتـــي ‏

جتهم دلــع : السلاااااام عليكم ..‏

اللي جالسين : وعليكم السلام والرحمه .. سلموا عليها وجلســوا شــووي ‏يسولفوون .. وبعد شررب القهـــوة ‏

ام فيصــل : والله يا ام يزيد حنا جايين اليـــوم نخطب بنتكم لولدنـــا .. وطبعا ‏مارح نلقى احسن منكم نااس اخلاااقكم عاليـــه والكل يشهد بهذا

ام يزيــد ابتسمت : وحنا مارح نلقى احسـن من ولدكــم لبنتنـــاا ... والله ‏الساعه المباركه ..‏

ام فيصــل : الله يبـارك والله ودي ان الشوفه تكون اليــوم خبرك الولد ‏مستعجــل الله يهديه



ام يزيد : ههههههههههه كلهم كــذا الحيـــن تنزل ولا يهمــك ( ولفت على ‏بنتها اللي جالسه تسولف مع جنى ) دلع الله لا يهينك قومي نادي اختـك

دلــع وقفت بسسرعه : ان شــاء الله يمممـه

ام فيصـل : ماشاء الله عليهاا اسمهـا .. دلع ‏

ام يزيد : ايه هذي دلع والثانيــه ولــع والكبيره طلعت ترتاح خبرك حامل ‏وتجهد نفسهاا

ام فيصــل : الله يخليهن لك ان شــااء اللـــه ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــ ‏

امـــا بالمجلـــــس ... فيصل كان متوووتر بالمررره اول مره يزيد يشووفه ‏بالحاله هذي .. قعد يهز رجلينـــه ووجهه محمـــر .. اللي يشوفه يقول ينتظر ‏نتيجه الاختبــار اوب جاي يخطــب ..‏

يزيــد : اهدا شووي يا اخينـــا وش بلاااك قايلن كذاا

فيصـــل يمسح وجهه اللي بدا يعرق : ايوا تقولي وش اخبار العياال ‏

يزيـد : هههههههههههه فيصــل اهدا شووي اشررب قهووتك ولا تقعد ‏تصررف ‏

فيصـــل سااكـــت ومنزل راسه وشفايفه تتحرك شكله يتكلم بـس ... بدوون ‏صوووت ...‏

يزيـــد : ياليييييل اقول وش رايك اكلم اليعاال اخليهم يجوون

فيصــل : ايه والله ياليييت ‏

يزيد : شف الادمــي لييه انا ما مليت عينك ولا ما مليتهـــااا

فيصـــل : يزيد بالله عليك اسكـــت شوووي وصبلي قهوووة ..‏

دخل زيـاد مع الاكياس من البقاله : ماشاء الله انت هناااا ‏

فيصـل : يالييل جا الثاني كملت ‏

زيـاد : مسكين تحسبن جاي لسواد عيونك بس شفت النور مفتوح قلت اشوف ‏من فيه يالله بالاذن .. وطلع عنهم

فيصــل : رووح بس الله معك فكنــي ‏

يزيـــد سكت وهو كاتم ضحكتــــه .. فيصل مرتبك على الاخــــر .. مو كنه ‏هذا اللي يمزح ويضحك ويستهبل .. كل هذ ا من الحب ولا وشوو بالضبط يا ‏فيصــل ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


انا مقدر اكون اني حبيبن في بعض احوال ‏
انا كلي اجــــــي لا اروح بعزتـــــــي كلــــــي ‏

خذاني لك سؤال في عيونك والجواب محال ‏
خـذاني منك دمع في عيوني ما رضــى ذلـــي ‏

انا اخترت الفراق وما دريت ان الفراق وصال
اقول اني نسيتك بــس ما ادري كيـف توصلــي ‏


حاطه السماعات في اذنهــا وتغنــــي معـــه بصووت عاالـــي .. ميب حاسه ‏بالعالــم .. ولاهيب جايبه خبر احـــد .. ما وعت الا علـــى ايد تدزها مع ‏كتوفها بقووه ‏

ولع نزلت السمااعه : اااااااااه شوي شوي أيــدي وووجع‏

دلــع : اقوووول انزلي امي تبيك تحت ترى عندنا نااس البسي لبس سنــع .. ‏تراني قايله سنــع مووب أي شي .. وطلعت عنهاا

ولع بتأفف: ياربيييه وش ذا الحيين هذي قااعده وتناديني انا اللي جالسه ‏ومنسجمه علشاان اصب القهووة .. اييه اكييد وهو فيه غيرهــــا ... قاامت ‏فتحت الدالوب تناظر فيييه .. واختارت لهـــا تنووره ذهبيـه قماشها حرير ‏لين نص الساق وعليهــا بدي برقبـــه ومن تحت الخصــر مزموووم لونه ‏اسود قماشه حرير بعد .. راحت لتسريحتها نااظرت في شعررها المجعد ‏المايل للطوول يوووه انا لو ادري ان احد بيجي مو كان استشورته مره ‏وحده يالله ما علينــا رفعتــه ذيل باهمااال مع خصلات متدليه طلع شكلهاا ‏جذااااب حطت قلووس وردي وكحـــل وتعطرت ... لبست شبشب عاادي ‏وطلعت من غرفتها ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏( بيت ابو محمــد بالصالــه ) ‏

غرووور : تدررين سرورتي امي تعباانه ابووي يقوول

سرور بخووف : لا والله جد وش فيهااا

غرور : ما ادري ما قالي بس يقولي انها تعبانه وهو بيخليها هنااك وبيجي ‏بس ما سألته خفـت يطير فينــي

سرور : يا قلبــي عليك يممه .. بالله ما قال وش فيهــا .. برووح ادق عليه

غـرور : حبيبتــي هو بيجــي اليوم قالــي شكله بالطيــاره وجواله مقفـــل ... ‏

سرور : ابجرررب حظــي ابي اعررف امي وش فيهــــااا .. رفعت سماعه ‏التلفوون ودقت على رقم ابوهاا الدولـي .. لكن تطلعلهاا حرمه تبربر انجلش ‏‏.. الله يااااااااخذك يابنت الكللب .. وسكرت السماعه بقووه

غرور : هااااه كلمـــك ..‏

سرور : لا حااطلي الـ ‏‎ answer machine‎

غــرور : اجل هو بالطرريق .. بالطيااره يعنــي .. يقول بيخلي امي هنااك ‏اجل شكله في المستشفـــى ‏

سرور : يختي ما ادري وش فيها عايلتنااا هذي كل وااحد بقرنه مابه الا انا ‏وانتي مع بعض شووفي محمد اليووووم داوم شوي ورجع وحالته حاله ‏مدري وش بينه وبين دلع وطلال اللي ما داوم اليووم بعد ما ادري وينهوبه
وامي الحين بلندن بتقعد بلحالهاا وابووي بيجــي .. غرريبه وش عنده بيجــي ‏ولا ( وتذكرت ) اييييييييييه علشان كذا

غرور بلقافه : وشوو عشان كذا وشوله جااي

سرور بابتسمه : بتشووفين بنفسك خله يجي بــس .. ابروووح اخمـــد تشاااو

غرور : تعااالي وانا اقعد مع ميييين امشي معــي .. دباااا ..‏

ـــــــــــــــــــــــــ

ام فيصل من شافتها : ماشاء الله ماشاء الله .. وش هالزين ‏

ولـع يوم شاافت جنــى ابتسمت : هلاا والله خالتي وش اخباارك وشلوونك .. ‏جنى كيفك ‏

ام فيصل : الحمد لله يا بنيتي انتي شلونك

ولع تجلس : بخيير ربي يسلمك .. ياازيييين هالزيارااات والله ( وتوجه ‏كلامها لجنى ) ولا تقولين لي يا الدبــه هاااه

جنــى : هههههههههه حبيت اعملها سربرايسز

ولــع : سربرايسز قاالت مثل وجهتـس واللــه

ام فصيل ضحكت على رووح ولع المررحـــه : بعدي واللــه خليها علشان ‏تترك حركاتهاا

جنى: حتى انتي يمممه معهاا من الحييين

ام يزيد ودلع : ههههههههههههههههههههههههههههههههه .. ولع ضحكت ‏معهم وهي موب فاهمه وش السالفه

ام فيصـــل : والحين يا ام يزيد شفنا البنت بااقي ولدنــا يشوفهـــا

ولــع رفعت حااجــب بس ما تكلمت .. ونااظر في امهااا

ام يزيد وقفت : ما طلبتي وانا اختك .. يالله يمه قووممي جهزي العصير ‏الحين بيجيك اخووك

ولــع ما تحب تكون مثل الاطرش في الزفه بس سكتت علشان الحرمه اللي ‏جالسه تناظرها من اليوووم وش ولدنا هذي بعد لا يكون خطبوني ‏ههههههههههه ... ورااحت للمطبخ وجهزت كاس عصيير لا اكييد جا ‏يخبطني ولا وشوله عصيير ياارب الله يسستر ‏


ام يزيد كلمت ولدها وقالتله ان ولع الحين بتروح للمجلس ... علشان يودي ‏فيصــل لــه .. بعد ما دخل فيصل الملجـــس ويزيد معــه .. شووي جت ‏ولـــع ‏

ولــع بكـــل ثقـــه وغرور : السلاااااااام عليكم

يزيد وفيصل : وعليكم السلام والرحمــه

فيصل وقــف احتراما لهـــا يوم شافهــا .. وهو مرتبــك ‏

ولـــع يوم شاافت فيصــــل ... ارتبكت .. صاارت ترجــف .. ما تدري لييش ‏حست انها عاجزة عن الحرركه

يزيد : هـــــــــو وش فيك ياا بنت تحرركي ‏

ولع بصعوبه حركت رجلينها وراحت قدام فيصل ومدت له الصينيه .. فيصل ‏خذ العصير وما جلس لين جلست ولــع .. جنب اخووها بعد ‏

يزيد وقف : خـذوا راحتكم ما تفرحوش كتير شوي وجااي .. وطلع عنهم

فيصـــل وهو ما نزل عيونه عن ولع يتفحصها من - الى .. وكأنه يبي يشبع ‏عيوونه منهــا ‏

ولــع حست بنظراته واستحت اثررك جااي تخطبني يا فييصـــل .. اجل ما ‏كذبت علــــي .. بس حركتك اللي ذااك اليووم سخيفـــه‏

ولــع وهي تلعب باصابعها مستحيـه : فيني شي غلــط ..!!‏

فيصـل ابتسم : انتي كلك علــى بعضـــك تهبلييييييييين .. كيفك ولـع

ولــع : تمام .. . . و و أ أ أنـت‏

فيصـل : انا بخيير من شفت هالوجه السموووح .. سكتوا شوووي ‏

فيصل ما يبي يضيع أي دقيقه : تدرين انــي احبــك ( وباستنكار ) لاا لااا ‏وش احبك االا اموووووووت بقطعه البلاط اللي تحت رجلينك هـــذي شفتي ‏لو قمتي رحلتها وبستهااا ‏

ولـــع تفاجئت من كلامـــه وش يقوول هــذا رفعت راسها تشوفه هي ما قد ‏تأملتـــه او ركزت في ملامحـــه ... هو ابيضاانـــي وجهه عاادي لاهو ‏دائري ولا بيضاوي عيونه بنيه واسعه نوعا ما نظراتــه حاااده حواجبه ‏مرسومه رسم على عيونــه امممم خشمــه وااقف ..شفايفــــه حجمها ‏طبيعــي ولونها وررردي .... وه فديييته الشفاااايف بس .. ولد وشفايفه ‏ورديه سبحاان الله كنه حااط قلووس .. ابتسمت على تفكيرهاااا يا حليله حلو ‏وش حلو الا يهبل حتى ان ماله شبيه ‏

فيصــل ابتسم بحررج من اليووم وهي تطالع فيه : عســاني موب شين بــس ‏‏.. جااي على المزااج يا احلى من القمر ‏

ولــع انتبهت لنفسهاا ووقفت : عن اذنــــك .. وراحت لعند البااب لكنه سبقهاا

فيصل : وييين وييين ما شبعت منك بااقـــي الله يخليك بس دقيقه وحده بـس ‏

ولــع من غير لا تناظره : وش تبغــــــى ..!‏

فيصـــل بكل جــرأه قرب منهـــا وحبها على خدهـــا .. وابتســـم لها

ولــع انصدمت من حركتـــه حطت يدها على خدها وهي تناظره ... كشررت ‏ملامحهـــااا ونفسهاا زاااد ... ما قدرت تنطق بكلمـــه .. خذت بعضهـــاا ‏وطلعت بسسرعه من المجلــس على الدرج اللي يطلع على الدور الثاني من ‏غير ما تمر على الصالــــه ...‏

اما فيصـــل مسيكين دايم يبي يكحلها يعمي ابوووهــا بعد .. انا وش سوويت ‏الحين رافضتني رافضتني .. يوووه وانا ما صرت جرئ الا الحييين لو اني ‏منتظر لييين بعديين ... بس هي السبب .. ما خلــت فينـــي عقـــــــل .. دخل ‏عليه يزيد

يزيــد : خلااااااص شبعت شفتهااا

فيصــل : لا ما شبعــت .. خلها تجي ثاني

يزيــد : هاهاها ضحكتااني ما كفااك ذااك اليووم هاااه صاارت نظرتين ‏شرعيه اوب وحده

فيصــل ابتسم وهو مستحي من خويــه : العذر والسموحـه وانا اخووك

يزيـــد : افااا وش تعتذر منه اللي يهديك شفت لو انك ما جيتني من الباااب ‏كااان صح ابزعل عليييك لكنك انساان مرهف الاحسااس ( وبخبث ) ‏ابمسكها علييك عند العياااال فيصل ويحب شلوون تجي ‏

فيصــل : والله عااارفك نجس للاســــف سوي اللي تبييييه عاااادي .. الحب ‏موو عييب ولا حرااام صح ‏

يزيــد : اوووووووخص وصررت قوووي بعد

زيــاااد جالهم : فصول ما تبي العصييير ‏

يزيد : الحيين انت تاارك المطبخ بكبره وما حطيت عينك الا على كاسه الولد

زيـاد : وش اسووي ياخي هناك فيه حريم الواحد يستحي ‏

فيصــل : اقووول حط الكاسه لا اكسر يدك على ما اعتقد جابته لي موب لك ‏حطهااا

زيااد : ميب مشكله اصبلك واحد ثاني

فيصــل : لا يا حبيبي لا صاار من يد أي احد ثااني اشرربه عليك بالعافيه

يزيد : اوووف اووووف ياا حظك ياا ولع والله وطحتي على فيصــــل اووسم ‏وااحد واررمس وااحد في الرياااض

زيــاد : وشوو ارمس هذي بعـــد ..!!‏

يزيد : وانت وش يدريك يعنــي رومانسي بس هذا اختصارهاا

فيصـــل : ههههههه ههه ههههههه ايه طيب وسيم على نفسي اخاف ما ‏اعجب اختك

زيــاد بلقافه : اييه في هذي صدقت هي دايم تقوول ابي وااحد اسمرااني ما ‏ابي ابيض علشاان بكرا يعايرني بلوووني زي ما انا اعايرها مسيكينه

فيصـل بجديه : صدق والله يعني هي بترفــض .. اخوك يتكلم جد يزيد ؟؟‏

يزيـــد يلعب باعصابه : والله يمكن لييش لا

فيصل يجلــس : طيب والحــل اجلس تحت الشمس مثلا

زيـاد : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ‏سبحان الله علشانها دايم تعايرنا اننا اغبيااء ربي بلاهاا بوااحد مو غبي ‏وبـــس ‏

يزيد ما قدر يمسك نفسه : ‏ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه ‏اسكت لا يصييح عليناااا

فيصـــل : هين انت وياااه تضحكوون علي وهذا انا جااي بيتكم يعنـــي مافيه ‏حيااا ولا حشيمه ‏

زيــاد : هههههههههههه لا ما فيه هيا ولا حليمـــه فييييييييييه ولــع ‏هههههههههههههههههه

فيصل ضحك على تعليق زيــاد : يصيب عدووك من ولــــد ‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــ



بالصـــالـــه . ماشافوا ولع جت ولا شـــي ‏

ام يزيــد : دلع قوومي شووفي اختك وينها به ‏

ام فيصل : ههههههههه شكلها استحت البنيــه خليها براحتها ما نبي نحرجهـا

جنــى : ايه هين ولع وتستحــي ههههههه

ام فيصــل تقوم : يالله يا ام يزيد حنا نستأذن الحين وان شاء الله لنـا زياره ‏ثانيـه بإذن واحدن احد .. لكن هالحين ننتظر رد البنـت

ام يزيــد : ان شـاء الله خيــر .. نشوفكم على خير ‏
وطلعت ام فيصــل من عندهــم .. وهي مرتاحه نسبيا من بعد ماشافت البنت ‏‏.. مع العلم انها ما كانت تبيه يتزوج برا العايلـه لكن اصرار ولدهــا .. ‏خلاهــا تجــرب هالمره وتخطبله من بـرا لانه قايلها بالحرف الواحد اذ ما ‏خذيت اللي ابيها زواج منب متزوج .. ‏


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




.
.

في سيـارة فيصــل .. كان مستاانس على الاخيييير

فيصــل : يمممه وش رايك فيهاا .. هااا سولفتي معهــا .. وانتي جنـى كلمتك ‏‏وش قالت ..‏

جنـى : هههههههههههههههه اقوول اعصاابك اكيد بتكلم معها مو صديقتــي

ام فيصــل : لا ماشاء الله عليها البنت وسيعه صدر ‏

فيصل : شلوون يعنــي .. قعدت تضحك معك يممه تكفيين وش قالت ‏

ام فيصل : هذا اللي بيجنني .. من اول ما دخلت وهي تنكت وتضحك وكنها ‏‏تعرفنا من زمــاان هذا المقصد

فيصــل بقلبــه : لبــى قلبهــا هالبنيــــه فديتهااا .. ياجعلها تكون من نصيبـــي ‏‏

جنــى بمكــر : انت اللي قولنا وش قلت لهااا . وش سولفتوا فيه .. الا وش ‏‏سويت لها من بعد ماراحت لك ولا عااد شفناهــاا اصلا

فيصــل استحـــى وش بيقولهــم : ولا شي بس هي حياويه فديتهــاا

ام فيصل : ههههههههههههه والله وقمنا نتفــدى ‏

فيصـل اكتفــى بالابتسامـــه .. وهو يسوق بهدوء للبيــت ...‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏( بيت ابو عبد الرحمن )‏

ابو عبد الرحمن جالس بالصاله يسولف مع زوجتــه ... دخل عليهــم تركــي ‏‏‏..‏


تركـي : السلاااااااام عليكم .. وراح حب راس امه وابوه

ابو عبد الرحمن : توك جاي من الدواام

تركــي : اييه يبه ياخي والله تعب هالدوام لا وابششرك صاروا يهددوني ‏‏بالفصل ‏

ام عبد الرحمن : افا يا وليدي وش انت مســوي

تركــي : ابد يمممه كل الحكايه اتحمل تصرفــات زويد وطليل ‏

ابو عبد الرحمن :: الله يذكرك بالشهاده على طاري طليل هههههه قم ناد ‏‏اختك

تركــي : وليتنــي ما ذكرتـــــه ‏

ام عبد الرحمن : هههههههه قم بس والله يا اني مصلحتلكم مراصيع يحبها ‏‏قلبكم خل اختك تجي .. وانا بروح اجيبها .. وقامت ‏

تركــي نادى اختــــه شوي الا هي نازله : هااااي دااادي ‏

ابو عبد الرحمن : امشي اجلسي ما عندي مقدمات ولا شي انتي موافقه على ‏‏ولد عمك ولا لأ ‏

غرام بحيااا ابوها يخجل الوااحد .. جلست وهي تناظر تركي اللي يناظرها ‏‏بخبث والابتسامه مرسومه على وجهه .. حب يشوفها وهي منحررجه ‏

غــرام تبي تقهره قالت بكل ثقــــه < وجابت العيـد : أيـــــــــه ابيـــــــــــه
وناظرت في تركي بغرور يعني شفني رديت اطلع منها .. ‏

تركــي : هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هالبنت ‏‏وجهها مغسوول بكلوركس ههههه قال وشوو اييه ابييييه قولي من االاول ‏‏انك حاطه عينك علييه هاااه

غرام استحـــت وش انا قلت الله يخس ابليسس : لا انا مو قصدي ابيه يعنـي ‏‏هـذا .. يبـه شووف ولدك يفهمني غلط ‏

ابو عبد الرحمن بنفس خبث تركي : يفهمك غلللللط اجل هااااه ياابنت والله ‏‏شكلك طاايحتن معه من اووول ‏

غـرام وجهها حمرررر انحرجت : يووووووووه منكــم .. وقاامت عنهم ‏‏ركض لفوووق ‏

ابو عبد الرحمن وتركي : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

جتهم ام عبد الرحمن : ضحكونــا معكم وينهاغرومه

تركي : جااابت العيييد وطلعـــت هههههههههه ما عليتس منها يممه مشتااق ‏‏لمراصيعتس .. وجلسوا مع بعـــض فترره يسولفون ولا شافوا رقعه وجه ‏‏غرااام .. ههههه يا حليلها استحـت ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏ دخــل البيــت بكــل ثقــه وهدوء وشاف بناته جالسين عند التلفزيون ... هم ‏‏شافوه مع اللي معــه استغربـــوا ..‏

سرور : هلا ابووي الحمد لله على السلامه ( قاامت وحبت رااسه ولحقتها ‏‏غرور )‏

ابو محمد : الله يسلمكــم .. شوفولها غرفه مؤقتــه وخذوا ساره وحده منكم ‏‏تنومها معها ... وطلع فوق ولا عبررهم ولا كانه يعرفهــــم ...‏

غــرور تناظر في المره اللي واقفه وتناظر في اختهــا : وش السالفــــه

ســرور : والله علمــي علمك .. راحت للحرمه اللي ما زالت في محلها ‏‏وتناظر في البيت بكل انبهــار ..‏

سـرور : احم احم ‏who is you ?‎

كرستينا بغرور : ‏who is you ??‎

سرور ناظرت اختهـا : وش ذي ببغــاء الظاهـــر امشي تفاهمي معها على ‏‏ما اصلح العصير والله مع اني اشك انه هالبنت اللي معها اختنا

غرور : لاا اعووذ بالله لا تفاولين ... ‏what is your name

كرستينا : ‏i,m kristena and she is sara

غرور ابتسم : عااشت الاساامــي ‏
‏ ‏‎ ‎
ناظرتها كرستينا متنحــه : ‏were is my room

غرور : اول شي ‏who is you ‎

كريستسنا :‏‎ I,m your father wife

غـرور شهقت :ايهههههههههئئئئئ وشوووو زووجه ابووووي

ساره اللي عمرها 14 سنه : ‏I am your sis you are … sorur ‎

غـرور تصارخ على اختهااا : سروووور امشي هذول عارفينا بعد طلع ‏‏ابوووي متزووج الله ... استغفر الله سرووور

سرور جتها وبضيقه : اجل مثل ما توقعت والله ما تستاهل امي يجيب ‏‏هالشيفه

غرور : اقوول اسكتي نااظري زين وين شيفه معه يكفي هالعيوون الزرقاء ‏‏الله يخلف على امن جابتنا

سرور : المهم خليها تنطق فيذاا دام جاات برجليها لا اوصيك وش راح ‏‏نسوي فيها ‏

غرور : نعم يختي تبين ابوي يذبحنــا انتي بعد انا ابي اعررف هو من متى ‏‏متزوووج اجل علشان كذا كان يساافر وااجد .. ( وبقهر ما تقدر تسب ابوها ‏‏‏) اااااااخ بس الرجاجيل مالهم امااااااااان ابـــــــد‏

سرور : ‏come hear .. are you hungry

‏( تعالي هنا انتي جايعـه )‏

كريستينا : ‏‎ no I am not were is my room‎

‏( لا مو جيعانه وين غرفتي ) ‏

ساره جلست بكل مرح : ‏who is sorur and who us grour

‏( مين فيكم سرور ومين غرور )‏

غرور ابتسمت لها : ‏I,m grour and she,s sorur

‏( انا غرور وهذي سرور )‏

ساره : ‏oh my god both of you is very butifull

‏( يا الهي كلكم الاثنين مرره حلويين )‏

سرور مالها خلق هالبزر اللي تبربر خذت الام اللي شايفتن نفسها وطلعتها ‏‏لغرفه قريبه من جناح ابوها عشان ينكفون شرهاا .. الظاهر انها داخلتن ‏‏بشياطينهااا .. ونزلت تحــت تحقق مع هالساره اللي صارت اختهم فجأه ..‏

‏ ‏‎ ‎‏ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ‏

جالسين بالصاله وانواع السواليف والمزح والحمــاس .. نزلت دلــع لابسـه ‏‏عباتهــاا الظاهــر انها بتطلــع ..‏

ولــع : وييين سرى الليل ‏

دلــع : ابرووح بيت عمي ابي اشم هواا انخنقت من هالقعده‏

دلال : الحيين صارت قعدتنا تخنـــق الا صح بيجي محمد اليووم ولا نسيتي

دلــع بدون اهتمام : امــي في غرفتها اذا جا نادوهــا انا ما ابي اشووفــه .. ‏‏وطلعت عنهــم

زيــاد : شف البنت قلله ادب صدق الحين الرجال بيجي وذي طالعـه ‏

ولـع : من جد واللــه .. صايرتن ما تنطااق اللهم يا كاافي

زياد : اذا على ما تنطاق فـ هي من زمان بس الحين بزيااااد اقصد زياده هع

ولـع : ها ها ها يا كرهك بـس

دلال : الحين هذي يومنها بتطلع علمت امـي ‏

ولع : اكييد علمتهــاا ولا ماكان طلعت

زيـاد : الا ولاااعه وش راايك في فيصـــل .. اشوف من ذاك اليووم ما جبتي ‏‏سيرته

ولــع حمررر وجهها وحطت يدها على خدها تلقائيـــاً < مكان البوسه ..‏

دلال : استحت البنيــــه هههههههههه الظااهر انهاااا

ولـع : اسكتـي انا ما قلــت شي وبعديين مالكم دخل فينـي اوووف والله حالـه ‏‏‏,, وطلعت عنهم

زيــاد : يا حبنيلنا دايم يتقلص عددكم لين اصير بلحالي ‏

دلال : هههههههه لا هالمره منب متحركه ليـن اطفــش < دق جوالها وكان ‏‏المتصل زوجهــا ( وقفت ) يا حبيلــه دق .. وراحت عنه

زياد حط ايده على خده : هههههه قال منب متحركه ما خلصت كلمتها حتى ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏ ( بيت ام سعــود ) ‏

البيــت صاايــر اشبــه بالمهجوور ناادر ما يجلســون مع بعــــض .. او ‏‏يتقابلون يطلع هذا تدخل هذي ... ينام هذا تقوم هــذي ... فعــلا امهم كانت ‏‏لامتهـــــم على بعــــض ...‏

الجوري بغرفتهـــا كانت نايمـــه يوم كلمتها دلـع قاامــت تلبسلها شي قبل لا ‏‏تجـــي ‏

وليــد بعد ما رجع لهــم صايـر نادرا ما يطلع من البيــت او بالاخـــص ‏‏غرفتـــه الا اذا عنده شي مهم .. ما يشوفونه الا وقت الوجبات .. حتى حكيه ‏‏قل معهـــم .. يمكن لان موقفه ما برررد .. كل ما شاف غرفه حـلاا لعن ‏‏نفسـه مليووون مررره ...‏

تررررررررررررررن ترررررررررررررررررررن < دق الجــرس ‏

دلـع واقفه عند الباب بطــفش صايريين ثقيليين دم وجع كل ذا عجز لاحد ‏‏يقووم ويفتـح الباااب ... علقت على الجررس لكن محـد فتـــح

دلع بعصبيــه : ولا كني مكلمتها توو هالغبيــــه

‏........ من وراهــا : شــوي افتــحلك البـــااب ‏

دلــع بعدت وهي عارفه هذا صوت مين علشان كذا ما كلفت على عمرها ‏‏تلف عليه .. سعود فتحلها البــااب ودخلت ودخــل بعدهـــا للصالــه .. دلع ‏‏اول ما دخلــت فصخت عبايتها ولا كأن فيه ادمي وااقف ولا عبرته حتى ‏‏بسلااام ... وجلســت على الكنبـــه .. ‏

سعــود في قلبـه ( والله وتعرفين التطنيش .. تعرفين شلون تقسين على قلبــي ‏‏لكن ما عليـه ) : وشلونك دلـــع ..!!‏

دلــع لفت عليه بكل دلع وغرور : الحمـد لله .. وينهــا الجوري ‏

نزل ولييد من الدررج بسسرعــه : السلااام عليكم .. يووم شااف دلع وقف ‏‏مكاانــه ‏

اما دلــع يووم شاافته ارتبكــت وخاافـــت ..اول شي سووتــه طاااارت ‏‏لسعــوود وتوزت وراااه وهي ماسكه يدينــه الثنتيــن من فوق الكوع .. : خله ‏‏يرووح .. يطلع .. سعوود وزنــي

وليـــد من نفســه نزل راســـه .. وطلع لفوووق لانه لو مر من عند باب ‏‏الفيلا بيشوفها بالرااحــه .. طلــع لفووق وهو مستحــي ..‏

اما سعــود وااقف مصنـم في مكانــــه ... دلع مااسكه يدينـــه وانفاسهـــا تلفح ‏‏على ظهرره صح لابــس تي شيرت لكــن يحــس بحراره انفاسهــا وكأنه ‏‏نــاار والعـــه .. لا هو اللي كلم وليد ولا هــو اللي تحررك من مكانـــه وقف ‏‏ماعرف يتصررف ‏

دلــع بعد ما تأكدت انه رااح : اوووووف الحمد لله انك فيه ولا كااان ما ‏‏تحررك من مكاانه

سعود ابتسم بسخريه ( وش هالثقه قلنا حلوه لكن مو لدرجه الغرور ) : ‏‏ياليتنـــي منب فيـــــه بــس ... وطلع لفووق ‏

دلــع ناظرته ليين رااح ولفت طلعت جوالها اللي كان يدق رفعته ودقت على ‏‏الرقــم .. شوي وجا صوتــه

محمـــد : انتي وينك يا بنت النااس اقولك خلينا نتفااهم ما يصير كذا الحيين ‏‏اجيك البيت تطلعيين دلع وش هالحركات الله يهديك ‏

دلــع : انا في بيت عمــي .. وبعدين انا قايلتلك كل اللي عندي وش نتفااهم ‏‏عليييه .. محمد اذا انت منتب قد المسؤوليه خلينــي في بيت اهلـــي معززه ‏‏مكرمه بدل التطنيش اللي بدا من الحين ‏

محمــد منصدم من كلامهاا : دلـــــع وش تقوليــن انتي ‏

دلــع ببرود : اللي سمعتــــه حضرتــك ..‏

محمـــد : العررس ما بقى علييه شي وتقولين هالكلام .. دلع وين عقلــك .. ‏‏وش هالتفكيير اللي وصلتيله .. والله ما توقعتك كـــذاا

دلـــع : انا من يوومي كذا ومثل ما قلتلك .. انا ما احب احد ينشغل عني ولا ‏‏دقاايق فما بالك اياام لا وتوصل اسابيع بعد .. وغير كـذا لا اهتماام . لا ‏‏اتصااال .. ولا سؤال عن الحـااال .. ولا عن الدرااسه ولا ولا شي بذمتــك ‏‏وش اسميــه هــذاااا

محمـــد ساااكت مارد عليهـــااا الحين كل هالشهور اللي مررت وهي كاتمه ‏‏كل ذا في صدرهااا .. طيب وش معنى الحيييين تنفجر علي ... وش جاهاا ‏‏منــــي ... وش صارلهــــااا ... لااا وتبيني اترركهـــاا . استحااله هذي دلع ‏‏اللي اعرفهااا

دلــع : ليش ما ترد .. ولا ما عندك شي تقولــه ‏

محمـــد بضيقه : اكلمك بعديـــن .. مع السلامـــه .. وسكر عنهــــا ...‏

دلــع تنااظر الالجواال باستهزاء : لا وفووق كل هذا يسكر في وجهـــــي ‏

سعـــود اللي كان سامعها من اول جا لمهـــا : ولوو كسر رااسك ترااه ‏‏زووجك ‏

دلــع لفت بخووووف : انـ انت من متى هنـــاا

سعــود : من يووم قلتــي الـووو لحد ما سكر في وجهك‏

دلــع : وانت بأي حق تتجسس علـــي ... ‏

سعود : ابد جيـت ابطلع ولا حرااام .. نصيحه مني هالاسلوب ما ينفع مع ‏‏محمـــد .. ولا صدقينـــي بتخسريـــه ‏

دلـــع صدت عنـــه : الي جابه جااب غيره ‏

سعـــود بقهررر : اللــه يهديــك بـــس .. وطلع عنهـــا

الجوري جتهاا : هاااااااااي سويتـــــي ‏

دلــع ولا كانها من شووي كانت زعلانه وقافله اخلاهـــا : هلااااا بالتبنه ‏‏الحيين ساااعه اووف عند الباااب وساااعه انلطع هناا بلحااالي وسااعه ‏‏وساااعه وش تسووين كل هذا

الجوري : ابــد بس كنت اتشيك خبررك ما ينفع انزل عند اخت خطيبي وانا ‏‏محيوسه

دلع : هههههههههههه تفكييير مدري وش يبي ( ورااحت تسلم عليهااا )‏

دلــــع

بتستغربون من تصرفـاتــي ادري .. لكن اللي اسويه انا نفسي ما اقدر اتحكـم ‏‏فيه .. مدرري وش اللي جانـــي .. صحيح حبيت محمــد لكن الحيـن احس ‏‏اني بديت ما ابلعه او بمعنى اصـــح كل ما اشوفه ولا اسمـع صوتـــه اكرره ‏‏عمررري .. سعــوود .. حتى تصرفاتي معه شينـــه لكني ما زلـت احبـــــه ‏‏ايه وبظل احبــه طوول عمررري ... سعود فررق كبير بينه وبين محمـــد
سعـود بدوي بمعنى الكلمـــه متثبت بالعادات والتقاليد اما محمد تفكيره ‏‏غرربي بحــت بدوي لكن مو اصلــي ..‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعد مرور يوميـــن .. على الساعه 6 المغرب دخل طلال البيـــت ‏‏بطفششش اليوم بغى يرووح عند تركي بس الكلب كرشــه .. قال ايش ما ‏‏عندنا احد يشووف خطيبته قبل يصير شي .. ماشاء الله الحين صاارت عيب ‏‏ولا اووول اربع وعشرين سااعه قداام بعض صدق تفكير ما ادري وش ‏‏يبـــي ‏

طلال شااف سااره ورجع بإحراج : معليش ما دريت انه فيه احـــد

سرور تصفق يدينها بقهرر : تعاااال شوووف وش ابوووك مهبب امشي ‏

طلال من غير لا يلــف : وش فيـــك ‏

سرور : حضره جناابها تصير اختنــا

طلال لف بصدمــه : ايييييييييييـــش

غــرور من غير لا تطالعه : ابووك متزوج ورامــي امك بــرا طايحه ‏‏بالمستشفــى

طلال جا لعندهم وهو يناظر في هالبنت المخلووطــه الشقرا شعرها اشقررر ‏‏وعيونها خضر لكنها ما خذت لوون امهااا خذت لوننا حنـــاا .. لونهـــاا ماخذ ‏‏السمار النجــدي .. لا وتبتسم عمـتـــي ‏

طلال : من انتـــــي ‏

سـاره : ‏sory idont speak Arabic

سـرور : لا وابششرك امهــا فوووق الله ياخذهااا ان شاء الله ... وقسم بالله ‏‏من يوم دخلوا وانا كارهه البيت ... ابوووي طاار لامـــي مدري متى وهذي ‏‏ناشبتن بحلوقنا من امـــس ... ‏

غرور : هههههههههههههههه المشلكه كل اللي تقوله .. انتي حلوه انتي ‏‏حبيبه وانا اختكم وانا احبكم ومدري وشوو

طلال جلــس : لحظه الحين هذي وش اسمها .. تصير اختي من ابوي يعني ‏‏ابوي متزوج .. ما كمل كلامه اللي نزلــت كريستينـــاا وهي فالـه الشعـــر ‏‏ولابســه بدي كت احمــر وعليه شورت اسوود وكوتــش اسود على احمر ‏‏وحاطه الاي بود في جيبهـــا ‏

طــلال يووم شاافهــــا صفررر : يا ولـــد الــــــــــعن ابووو الجمــااال ياا ‏‏شييييييخ

كريستينــا جت لعندهم وهي تبتسم : ‏hay every body .. you talal ‎

طلال وقــف : اصييرلك طلااال واللي تبينــه بعد

جت كريستينا بكل جرئه سلمـت عليه وحب خدوده .. وطلال وااقف مكااانــه ‏‏مسبــــه ‏

كريستينـــا : ‏I wanna do exercise in a garden‏ ومشت عنهـــم‏

‏( ابسوي شوي تمارين في الحديقه )‏

سرور عصبت منها : قليله الادب جاايتــن بدون اخلااق الله يااخذهاا .. ( ‏‏ناظرت اخووهاا اللي مازال في مكانه ) وانت هيييه هيييييييه وش الحركات ‏‏ذي ما صدقت تشووف حرمه نسييت انك خاااطب ‏

غــرور رفعت حااجب : خــاطـــب .. من متـــى

طلال : لاا ما نسيييت يالله بروح انا بعد اسووي تماريين في الحديقه ‏‏ههههههههه

سرور : طييييب طيييب عند غرام وهذا وجهي كانها وافقت عليك يا وجه ‏‏العنزز

طلال : اووف اووووف اشوف طاال لسانك انتي بعد لا حبيبتي لا تقوليلها ‏‏ولا تقولك وانا وين بلاقي احسن من غرااام وبعدين العين بحررر اناظر اللي ‏‏ابي وهذي زوجه ابوووي يعني وش ابسووي تتوقعين .. بس تبين الصدق ‏‏والله ابووي ما يلعب اجل يااخذ وحده ما طقت العشرييين لا ويجيب منهااا ‏‏ملااا ك

سرور حست بالغيره رااحت للتلفون ورفعت السماعه : ابــدق على غرااام ‏‏ياللي ما تستح

طلال بسرعه : لا لا امززح يالله ابطلع ابطسسس ابريحكم من خشتــي ... ‏‏وطلع عنهم بسرعه

غرور : تعالي انتي اخووك متى خطب وليش ما قلتيتلي ‏

سرور : لانه ما خطب رسمــي الكللب ذا صدق موب وجه زوااج ( وقفت ) ‏‏سااره قوومي اخمدي ‏

ساره اللي من اووول سااكته بس تناظرهم وتراقب تعابير وجههم لانها ما ‏‏فهمت شي ابتسمت لهــا : نو اكمدي انتي ‏I don’t wanna sleep naw

غرور : هههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه سـ ساره ‏‏وش معنى اخمدي تعرفها الملعووونه

سرور استحت : ايييه شكل ابوي دايم يقولها لهااا الله يفشل العـدوو

سـاره : ‏plz let,s go to any bleace I am boring

‏( لو سمحتوا خلونا نروح أي مكان انا مليت )‏

سرور : تفاهمــي معهــا ما جاازتلي ام عيووون مدري وش تبي .. ورااحت

غرور : قصدك ام عيوون خضراا قوولي اغااار وانتهيناااا .. ابكشخ بهااا في ‏‏الجامعه ... امشي بس يا سااره والله انك حبيبـه وقمت معها لغرفه غرور ..‏

‏.‏
‏.‏

بنـــات عايشيـــن بدون حنـــاان ولا حضن داافـــــي ... هم غرور وسرور ‏‏‏.. من يوم امهم فيــه ولا يوم قالت لوحده تعالي لحضنـــي ... ولا فكرت ‏‏تتلكــم معهـم .. لكنهم في الفتره الاخيــــره كل وحــده تلقى هالحضــن عند ‏‏اختهـــاا ... انقهروا يوم جا ابوهم مع زوجته الجديده مو على انفسهم ‏‏واهمالـه لهم .لا ... انقهروا على امهــم اللي عااشت معه عمرها كلــه .. بعد ‏‏كل هذا .. هم فكروا فيهـــا .. هم حزنوا عشانهـــــاا ... يضحكــون لكن من ‏‏داخـــل الله العالـــم .. كل وحده فيهـــم تقول متى اطلــع من هالبيــــت ... ‏‏غرور تقولها لكن تعتبر حلم بالنسبه لهااا الخروج من هالبيت للابد .. ما ‏‏تدري يمكن يصير واقع .... ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في الكوفـــي ‏

طلال يتمغط بوناسه : اللــه اخيراااااا ابستقـــل بلحالـــي

محمد : الله اكبر اللي بيسمعك تراه زواج وش دخل الاستقلاق‏

طلال : لا يا غبـي يعني بيصير فيه بنت خاصه فينــي ‏

يزيد : ههههههههههه ليييش هي سيـاااره ‏

فيصــل طول الوقت مبتسم : بالعكــس صاادق بس بمعنى اصح خص يحبك ‏‏ومهتم فيك ‏

محمد : الله الله عليناااا وصرر تعرف تحكــي

يزيد : ههههههههههههه فيصــل بالله وش صاارلك ‏

فيصـل : يمكن الوااحد لا خطب يحــس انه غيير يحس حيااته بتتغير جذرياا ‏‏بس لا وافقت البنت

يزيــد : ولييش تررفض هي تحصل وااحد مثل فيصل وترفضــه

فيصل زادت ابتسامتــــه استانس على هالكلااام : الله يخليك يا قلبي

محمد : ايييه قااموا النساايـــب يمدحوون بعض ‏

طلال : لااا فيصل وش السالفه انت وياااه خطبت يالخاين

يزيد : اوهووو يا حليلك من زمااان لييش ما تدري لا وخطب ولع

طلال تفاجئ : ماشاء الله ما خطبت الا ولاااعه هههههههههههه

فيصــل : ولااعه تشب في هالشعر اللي موقفـــه احتررم نفسك

طلال : اوووووووخص بعد يعررف يداافع ‏

يزيد حط يدينه ورا راسه : احم احم ما يحتاااج اتكلم دام فيه محامي دفااع

محمد : يالله ماشاء الله عليكم كل واحد خطب بااااقي اناااا ‏

طلال : لا انت لا تعررس ليين كلنا نعررس علشاان نقهررك بعدين ‏

يزيد : ههههههههههههههههه يا شين حركات البزارين ‏

فيصل : الا الثلاث الباقيين وينهم ‏

يزيد : علمــي علمك بس اكيييد ان تركي متبطح في المستشفى وسعوود الله ‏‏اعلـــم ومحمد بعد بالمستشفى ‏

طلال : اييييه هالمحمد لو يعرف و .. < بغا يقول عن ابووه بس سكت ‏

محمد : قوووه شبااب نرووح نااكل جعــت

طلال : ايه من جــد يالله والله يا اني مشتهي كبســـه ‏

يزيد : اقوول بلا كبسه بلا خرابيط انا ابي صب واااي ‏

فيصـــل وقف: يالله بس قمنا .. وقاموا كلهم يدورون لهم شي ياكلونه ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في المستشفـــى اليوم الكل موجود عند حلا باستثنااء البعض ‏

ولــع بحمااااس وهي تتكلم بصوت وااطي علشان محد يسمع : بس ‏‏قهررررررررني قهررررني حسيت انه حمااار

حلا : هههههههه وش سواا بعد ‏

ولـع حمررت خدودها : بين وبينتس ما تعلمين احد حبني على خــدي

حلا : ايييه هين خدك مو مكان ثاانـــي

ولع ضربتها على كتفها بخفه : تقلعــــــــي حمااره بدل ما تقولين عيب ‏‏ومدري وشووو

حلا : لا بالله همااك بتوافقين وان شاء الله بيدلي رجلك وشوووله اقوول عيب

ولع تخصرت : ومن قالك اني رااح اواافق

حلا بابتسامه خبث : امااا عقب البووسه مارح توافقين استحاااله

ام عبد الرحمن : وش عندكن تصاصرن في مين تحشووون

حلاا : ابد خالتي نتكلم عن خطبه ولااعه

ام عبد الرحمن : الا على الطااري مبرووك يا ولع مقدما علشان اذا ما ‏‏باركتلك عقب ما توافقين اكون قد باركت

ولع : ههههههههههههههههه الله يبارك فيك خالتي عقبااال عيااالك

ام يزيد : لا والله بنيتي هالمغبررره يا عمتي تركي خطب وغرام انخطبت ‏‏هو اللي بقى عبد الرحمن الله يسهل له بنت الحلال

ولع متفاجئه : اوووووووه صدق والله خالتي مبروووووووك ( ولفت على ‏‏غرام اللي جالسه تسولف مع دلال ) غرااام يا تبينه ولا تعلميني ‏

غرام : اعلمــك وشوو ..!؟؟

ولع : انــك انخبطـتـــــي ‏

غرام حطت يدها على راسها : وافضيحتااااااه الحين ولع عررفت الله يعينيي

ام يزيد : هههههههههههههههه ماشاء الله عليكم انخطبتوا كلكم مع بعض ‏‏شكل العيااال مخططين من اول

ام عبد الرحمن بمزح : قوولي ماشاء الله لا تبندقينهم < تطقينهم بعين ‏

دخلت الجووري : السلااااام عليكم ‏

الكل : وعليكم السلام والرحمــــه ..‏

ام يزيد : وكملت الرصـــه بمررت وليـــدي .. وين كنتي ‏

الجوري استحت : كنت في تحت في الكفتيريااا

حلا : وانتي من يووم دخلت المستشفى ما عندك الا هالكفتيريااا تقل كن ‏‏عمررك ما كليتي ‏

الجوري : هووو وانتي وش اللي حاررك يختي كيفي ‏

ولع : ههههههههههههههههههههه والله شكلهم يدعون لك ربحيتهم

الجوري وهي تجلس : يحمدوون ربهــم بعـــد ‏

طق الباااب ودخل محمد : السلام عليكم .. وراح حب راس خالاته ‏

محمد يحاكي حلا : هاااا وشلوونك اليوو حلا

حلا : يااخي كل يووم تسألني هالسؤال واقوولك بخيير خلاااص طفشت ‏‏بصراحه طلعوني من هنااا ما غير مغزغزين هالابر في يدي وحاطين لي ‏‏هالمغذي ياخي والله دليت نافوورة‏

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دلال : هههههههههههههههههههه احمدي ربك في احد يهتم فييك هنااا

محمد ابتسم : اجل وش رايك انك كذا يومين وتطلعين

حلا : صــدق والله الله يبشرك بالخيييير ما بغييت اوووف رااح عمرري وانا ‏‏هناا

الجوري :يا كثر ما تبالغ هالبنـــــت

محمد يسأل خالته بضيقه : خالتــي وشلونها دلع ... ليش ما جت

ام يزيد اللي ما تدري عنهم : والله يا وليدي عيت تقول تعبانه خليها مره ‏‏ثانيـــه ‏

محمد ( تعبانه ولا ما تبي تشوفني بس انا لك يا دلع ) : سلامتها ما تشوف ‏‏شر يالله بالاذن .. وطلع عنهم

دلال اللي منقهرره من اختهاا ارسلت لها مسج ( شوفي رجلك يسأل عنك يا ‏‏قليله الادب .. هو اللي صار يلاحقك وانتي موب مهتمه لكن اذا طار من ‏‏يدينك تعاالي اشتكيلي ياا غبيــه )‏

حــلا : خالتي ام .. اثنينكم .. انا اذا طلعت من هناا ابسجل في الكليــــه

ام يزيد : والله الساعه المباركه وش بتدخلين ... ‏

حلا بابتسامه واسعه : بــدخل تمريـــــض

ام عبد الرحمن : والله يااااحظ ترركــي فيييك الله يوفقك ان شاء الله

غرام : هييييييييييه غبيه ليش الكليه ورا ما تدخلين الجامعه اكشخ ‏

حلا : الكليه اصغر ما اضيع فيهاا

دلال : هههههههههههههههههههههههه اووم التفكيير بس صادقه غروم ‏‏ادخلي الجامعه احسن لك

حــلا : ما رح يقبلووونــي وانا ما ابي وبعدييين وش فيها الكليه مو مكان ‏‏ادرس فيه والسلااام

ام يزيد : يوفقك ربي ويوفق الجميييع شدي حيلك وانا خالتك ‏

حلا انسدحت وهي تفكرر لو امي الحين موجوده كــان صدق فرحتلي .. ‏‏خالاتي مابهم شي والنعم فيهم .. لكن فررحـه الام غيــــر .. الله يرحمك ‏‏ويدخلك جنااته ياا يمـــــه .. الله يجمعني بك بالجنــــه ...‏

دخلوا عليهم اللي ما توقعوا انهم يجوون الا ناسينهم ‏

الجده : السلاااااااام على القاطعين ‏

الكل : وعليكم السلام والرحمه ( وقاموا يحبون روسهم )‏

الجد : والله الحمد لله على سلامتس يا بنت ‏

حلا : كم مره اقولك جدي اسمي حلااا

الجد : ماااش اسمتس ما جازلي وشوو حلاا تشهوينن الله يقلعتس ‏

دلال : هههههههههههههههههه قوووله وانت مغمض عشان ما تشتهي ‏

الجده : وانتي وينهم بزارينتس ان شاء الله في البيت مع ابوهم

دلال : لا يمممه جبتهم معي بيتنــاا

الجد : ومخليتن رجلتس فيذاك بلحااله وتاركتن وظيقتس ‏

دلال ( والله البلشه ) : هو ما يبي يجي ووظيفتي من زمااان انا تركتها‏

الجده : وشوووله تتركينه وشلون بتصرفين على عييلتس ‏

غرام يوم شافت دلال متوهقه : اقووووول جدااني ما باركتوا لنا كلناا

الجد : اييه صح على البرركه قالي تركي يا جعلكم اللي منب قايل ولا تكلفون ‏‏على اعماركم تزوروناا

ام عبد الرحمن : لا يا عمي موب القصد لكن والله انشغلنااا ‏

الجـد وقف : عذركم معكم يالله بالاذن برووح تعبت ابرووح ارتااح

ولع : ويين ترتاااح انت بعد تووك جاااي اجلس بس

الجده : خلييه تعرفين جدتس عجيز ‏

الجد : قوومي معي قال عجيز اجل انتي وش تطلعين ‏

الجده طلعت قبله وهي تتحلطم : صدق ما يستحي قداام احفاادي يعايرن ‏‏اوريك في البيت يا عبد العزيز .. وطلع وراها الجد

ام يزيد : هههههههههههه والله انهم نكته اشوا اني ما حطيت ولا ابلشون مثل ‏‏دلال ‏

دلال : ههههههههههههه من جد وهقه اشكررك غروومتي على التصريفاات

غرام : ابــــد انحـــن بالسيررررفسس ‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏ ‏
في مكان نـائـي عن النــاّاّس كلهــا ... مكان لا صـرت بأعلـى ما تملك من ‏‏الصــوت محد يلتفت لكـ .. محــد يبيـــك ... تعتبــر بالنسبــه للكل منســي أو ‏‏بمعنى اصــح منفبوووذ منقبل الكـــل ... نتجيــه افعالـك رمتــك في هــذا ‏‏المكـــان .. جرب تعيش في مكان غير بيتك وشوف قد وشو بتعانـــي ... ‏‏لانك ما رح تستحمل ان احد يتحكم بك اوو يمشيك على كيفـه .. لان كلنا ‏‏تعودنــا كلــن حــر بنفســــه .. محد له خص فينـــــي ....:‏

سلمـــاان صاار انسااان منطوووي وحيييد ماله علاقه بأحد ولا يقرب احد ‏‏ولا يحااكــي .. ماغير جالس في الركن .. ودايم سارح .. يا ترى يا سلمــاان ‏‏هل تفكر باللي سويتـه في دنيــاك ولا اللي سويته بالنــاس ... ولا في اللي ‏‏وصلت له ... خلك في حالك بــس ...‏

متعــب يناظر فيه وهو مقهووور : وانت لين متى بتقعد كـذا مفهــي حاكني ‏‏طيب

سلمـــان نااظره ولا علق ولا بكلمـــه وصد بوجهه عنــه

سعــــد : وش تبي منـــه خليه في حالـــــه ‏

متعب اللي كاره سعد كه العمــى قام له ومسكه مع رقبتـــه : انت اخررر ‏‏واااحد يجي صوتك على صووتي تفهم اتكلم انااا ينقع لساانك لياا نطقت ‏‏بحرررف سااامع ( ودزه باقوى ما عنده )‏

سعـــد حمر وجهه زااد تنفســه وحط يدينه على رقبتــــه : الله يهداك بس ... ‏‏الله يهداك

متعــب : هههههههههههههههههه شف مين يتكلم عن الهدايه اقوول بس ‏‏اهتدي انت بالاول اصلا من وصلنا لهاطريق غيير وااحد منحط مثلك ياا ‏‏عديم التربيـــه

سعـــد قاام عنه بيرووح لسريره كالعااده يجلس لحد ما ينامووون ويقعد ‏‏صااحي بالليل يبكــي !!!! أيــه ليش مستغربين يبكي ندم على كل اللي ‏‏سواه على حالـــه .. وعلى اهلـه .. وكل انساان طااح في يدينـــه ... يبي ‏‏التووبــه من الله ... يبــي العفوو والمغفررره .. يبي النااس تسامحـــه لكن ‏‏وين اللي يدري بحالـــه .. غيره سبحانه وتعالـــى ...‏

كلهم انرموا في زنزانـــه وااااحده .. مثل ما كانوا في شقــه وحده ... لكن ‏‏الفرق الحين ان هنا كنهم في خراابه لا اكل زي الناااس ولا حتى رااحــه من ‏‏وين بتجي الراحــه في السجن ... تعدل حاال سعد كثييير صاار ما يفاارق ‏‏القران على طوول يقرأ ودايم يجلس مع سلمان صحيح انه ما يعطيه وجه ‏‏لكنه يعلمــه يسولف معه بكل اللي في خاطره يتأسف منه على اللي سواه ‏‏واللي وصلهم لـــه .. اما متعــــب للاســـف زاااد جبروووت صااار يستقوي ‏‏على سعد لانه منقهرر محتررق دمه على عمره اللي بيقضيـــه محبوووس ‏‏في هذا المكـــااان واللي زااد علييه ان اهلــــه تبروا منه ومن افعالـــــه .. ‏‏وجنت على نفسهــا براقـــش ...‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏
‏ ‏
في الشرقيـــه على الكورنيـــــش .. عبد الرحمن يتمشــى بلحالــه كالعــاااده ‏‏الجووو عند البحرر مرره روووعه .. بس الوحده تجيب الملل ... يشوف ‏‏العوائل ماشاء الله كلن مجتمع سواليف وضحك الله يسعدهم وعقباالي يااارب ‏‏جلس وهو يناااظر البحررر وسرررح فييييه ما وحى الا على صووووت ‏‏مألوووف يقرررب منــــه وبما ان الدنيا ظلمــه شوووي عبد الرحمن لف ‏‏مصدر الصووت شااف بنت تمشي من عنده لكنها ما نتبهت له وقااعده ‏‏تغنـــي :...‏

بتمون ع ضحكي انا بتمون‎‏ ... ‏
بتمون عالدمعه والك‎ ‎بتمون‎‏ ‏
بتمون يا قلبي عينك على قلبي ماكان يمكن‎ ‎لو ما انت تكون‎‏ ‏
معذور لو جن القلب معذور بعيون‎ ‎عم تغزل حلا معذور

عبد الرحمن وقف بسسرعه والله هي هي ورااح وراهاا بيشووف وين ‏‏بترووح ... هي مشت شووي بعديــن جلست وما زالت غير منتبه لـ عبد ‏‏الرحمن .. فكت نقابهاا وطرحتهاا بتصلح شعرهااا اللي كاان طووويل لونه ‏‏احمر < زي اللي في دعايه الضبغه ^.^ .. ناااعم وخصلاته تتطاير من ‏‏الهـــوا .. عبد الرحمن بعد عنهــا بمساافه ودق عليهاا يبي يتأكد ... الا رن ‏‏جواالهااا

وداد يووم شااافت الاسم لبى قلبــــه ردت بكل هدووء : الـووو ‏

عبد الرحمن بفررحه : فدييييت ام شعرر احمررر اناااا

وداد : هههههههههههههه منهــي هــذي ‏

عبد الرحمن : انتي ياا خلفهم ورااه قاعده بلحالك تعاالي عندي

وداد متفاجئه : وشوو انـ انت شاايفني ‏

عبد الرحمن : والله حبيت اغنيــــه اليسـااا .. ممكــن اجي لعندك شووي ‏

وداد بخجـ ل: اخااف احد يشـو..‏

عبد الرحمن قاطعها : مارح نااخذ من وقتك الا دقاايــق . وسكر ورااح لهاا ‏‏بسسرعه قعد جنبهااا واستنشق هواا بقوووه ‏

عبد الرحمن : يا يسلااااااااام يازين الجو اليووم فدييت هالريحه الحلووه

وداد مررره مستحيه منه : ايه من زماان حلوو ‏

عبد الرحمن : بس الحين زااد حلااااه ( ولف عليهاا وحط عينه بعينهااا طبعا ‏‏هي تغطت ) فدييييت هالعيووون ‏

وداد : عبد الرحمن خلااص رااحت الدقاايق ‏

عبد الرحمن : عقبااال ما انااظرك لييين اقوول امييين

وداد وقفت : ايييه ان شااء الله ‏

عبد الرحمن : وشوو موب مصدقه وتشووفيين يا اناا يا انتي ان ما خذتك ما ‏‏اكوون ولد ابوووي يالله يا قلبي بالاذن .. ورااح عنهاا بسسرعه

وداد وش هالصدف وش هاليوووم الغير شكــــل .. فديييييته هالادمـــي .. ‏‏عمرري هو حيااتي هووو الله لا يخليني منه وه بس يازييييين هاليووووم ...‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏

‏( بيــت ابو يزيـــد ) ‏

دلـــــع تكلم بالتلفــون : لاا باللــــــه نصاابـــه عمـــي يسوي كــذا ... يا اللــه ‏‏بصراحه ما توقعتــه يسويهــا .. طيب اييه يدروون .. ايوا يعني ما يــدري .. ‏‏ما فيــه شي .. انتي مالك دخـــل .. طيب خلاااص خلااااص مع السلامه ... ‏‏وش ليه ... مانيب ناقصه محاضراتك انتي بعــد ... بسكـــــر انتي بربرتك ‏‏كثيره وانا مالي خلقك .. يالله بـس بااي .. وسكــرت عنها ‏

دخـــل عليهـــا يزيــــد : الســــلام ‏

دلــــع : هلا يزيد وش جايبـــك ..؟

يزيـــد : حلوه ذي بيتنا ما تبينــي اجي يعني ولا حــرام ‏

دلــع : لا بــس تجي في اخر الليل ممكن اما تجي بدري هذا الغريـــب ‏

يزيـــد ما اهتم لكلامهـــا وقال بصوت عالـــي : حيــااك اقلــط مافيــه احــــد

دخـــل محمــــد : السلااام عليكـــــم ‏

دلع يوم شافته ناظرت يزيد بعصبيه يعنــي وش اللي جايبــه لكنــه طنشهــــاا ‏‏

يزيـــد : انا برووح اخليكم الحين تاخذون راحتكم بالاذن .. وراح عنهـــم ‏

محمـــد : الحين دلع ممكــن اعرف وش السالفه بالضبط

دلــع : وانت وش اللي جايبك ‏

محمــد : استإذنت من الدواام يووم دريت انك بالبيت ‏

دلـــع : رح كمل شغلك مابيني وبينك كلام

محمـــد : دلع لو سمحتي ابي اعرف انا وش سويت لك بالضبط ..؟

دلــع ببرود : ابد ما سويــت شـــي ... لا لا ما تسوي شي انت ‏

محمــد ماسك اعصابـــه : اعتقد انا مو بزر عند تحاكيني كذا حنا كبااار ‏‏ممكن نتفااهم لو سمحتي ‏

دلــع وقفت بعصبيــــه : نتفاهـــم تبينــا تفااهـــم .. اووكـــي اجل نتفاهم ما ‏‏عنــدي مشكلـــــه ... ( وصارت تعدد على اصابعها ) رجااااااال بااااارد ‏‏ماله شغل في احــــد لوو قدامه اثنين يتذابحوووون ما اهتـــم وسوى شي ‏‏وش ارجي به هذاا ... رجااال بزنـــس باااان الله يالبزنس كلها مستشفــــى ‏‏‏... اربع وعشرين سااعــــه مشغوووووول .. تدق عليه انا مشغول الحين ... ‏‏وراااي مرضـــى ... ورااي عمليــــه ... تعال عندي ما اقدر استأذن ... حتى ‏‏جيتــــه ما تااخذ دقاايق ويرجع لذا الشغل .. وش اسوي بـــه ... رجااال ‏‏ولاهوب جاايب خبررر ولاهووب مهتم ان عنده حررمه والمفرووض يسأل ‏‏عنهـــاا اللي تتعنى ترووح له المستشفى علشاان تشووفه وهو ولاهو هنااا ‏‏وش ابي فييييه .. هــذاا وحناا ما بعد اعرسنـــاا وكذا الحال اجل بعد العرس ‏‏وش رااح تسووي على الاقل احترررم وقدر الادميه اللي واقفــه قدامــــك ‏‏راعهـــاا شوووي مثل ما ترااعي مرضااااك ولا هم اووولـــى ... كذاا ‏‏نكوون تفاهمنــــا ما عندي أي كلام زياااده عن اذنـــك .. ولفت بتروح عنـــه

محمــد مسها من يدها وقفهــــا ووقف قدامهــا وهو منزل راســـه مدري هو ‏‏معصب ولا مفتشــل مو باين عليه أي تعابيــــر على وجهه رفع راسه وحط ‏‏عينه بعيونها : هــذا اخــر كلام عندك يا دلــــع .. الحين بعد كل هالمــده ‏‏توك جايــه تتكلميـــن بعد ما حبيتــك وتعلقـــت فيك يا دلـــــع ... للاســف ما ‏‏توقعــت تفكيــرك صغيييييييير لهالدرجـــــه توقعتك اكبر من هالتصرفاات ‏‏والكلااام ... لكن ولا يهمك مارح يصير الا اللي تبينـــــه ان شاء الله .... ‏‏بالاذن ... وطلـــع عنهـــــا ‏

امـــا دلـــــع يوم سمعت كلاامــــه ( مارح يصير الا اللي تبينه ) ‏‏بيترررركنــــي لا لا مارح يسويهــــاا ... اناا وش اللي قلتـــــه .. وش فيني ‏‏صرررت كــذااا ... وش اللي جانــــي .. محمد لا ترووووح عني تكفـــى ‏‏وربي ابيييييك ... هو يحبنـــــي مارح يقدر يتركنـــي ... ( وبصوت عالي ) ‏‏محمـــد وربي احبــــــــــــــك احبــــــك احبـــــك ... ‏



بدونك دنيتي صعبهـ طلبتك لـ الوصـل خـذني‎‏ ‏
أنا‎ ‎مهما ضوى صبحي أبي ليل ٍ بهـ سراجـك

‏.‏
‏.‏

حبيبي لا تخليني تراني بجـد ~ مـ حـتاجك‎ ~‎



‏,‏

‏,‏

‏,‏



..:: الج ـزء السادس والـع ـشــرون ::.. ‏
‏ (( ما قبل الاخيــــــــر ))‏


بحط قلبي بين يدينك هديه
واقولك كل عام وانتا حبيبي ‏

الله لا يغير عليك و عليـــــه
ياجعل قلبك دوم حظي ونصيبي ‏

يا جعل قلبك دووووم حظي ونصيبي ‏


دخل عليها محمد : الله الله ما طلعت المواهب الا يوم جيتي تطلعين

حلا : اووه محمد عسى ما سمعتني ‏

محمد : لا طال عمرك ما سمعتك حتى اللي برا ما سمعوك

حلا : افاا صووتي كاان عالي ‏

محمد ابتسم : ابـد امزح معك بـس ... خلاص بتشدين الرحال ‏

حلا بابتسامه : الحمد لله مابي الا العافيه وشوله اجلس وبعد انت عاارف اليوووم وشهوو‏

محمد : جعله دووم ياارب ... ايه حتى انا بستأذن ... تصدقين عاااد احس اني ابشتاقلك ‏

حلا : هههههههههههههههه يا حليلك وطلع لك لسان والله

محمد : افاا يا ذا العلم اجل شلون احتسي من اوول هااه‏

حلا : هههههههه اقصد طيحت الميانه وانا اختك ‏

محمد : هههههههههههههههههه ومنكم نتعلم عاد وش نسوي .. الا من بيجي ياخذك اصلا من ‏سوالك اجراءات خروج انتي ووجهك

حلا بمزح : اخوي وليد انت ووجهك سوا كل شي وبعد ابششرك ينتظرني تحت توه دق علي ( ‏وعقدت حواجبها ) لكن بما انك شكلك مش ولا بد اليووم شكلي ابجلس واشوف وش سالفتك

محمد وقف بسرعه : لا عااد انا وراااي شغل وانتي تتوهمين عطينا مقفاااك لو سمحتي

حلا بجديه : صـاير شي مع دلـع صح ..؟؟

محمد تغير وجهه لكن ما حب يقول شي : انتي وش تقولين الله يهديك حلا تأخرتي ‏

حلا : محمد شف ادري انك تعتبرني صغيره على السواليف هذي وتحسب اني ما افهم وادري ‏انك ما ودك تتكلم لاني انا حلا ‏

محمد : لا والله مو الـ ....‏

حلا قاطعته : خلني اخلص كلامي ... اذا ما تبي تحكي براحتك لكن ابيك تعرف شي وااحد ... ‏فااهمتك ترااني ( وقفت بتطلع ) وعلى فكره رح هزئ وجهك لانه فااضحك فااضحك واي شي ‏انحن بالسيييرفس ( وابتسمت له وطلعت ) ..‏

محمد جلس يستوعب اللي قالته عمرررره ما حد لاحظ عليه ان كان تعباان ولا متضاايق ولا ‏مشغوول باله ... بس هذي شلون لاحظت لهالدرجه وجهي فاضحني على قولتها ... والله اتوقع ‏هالكلام يطلع من أي احد الا حلااا ... يمكن ضحكها ومزحها مغطي عليها هالنقطه ... ‏نجررررب حظناا معهاا وش ورانااااا دامها صغيرره ما به خلاااف ... خذ بعضه وطلع لغرفته ‏وهو يبتسم على بنت عمه ... الله يوفقها ويسعدهاا هالبنت ‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وليـــد بالسياااره جته حلاااا دخلت وسكرت الباااب : السلام عليكم

وليد : بدرررررررري ... كان تأخرتي شوووي

حلا : يااخي خذتنا السواليف اناا وولد عمي ‏

وليد : ماشاء الله وسوااقك منلطع هنا من اليووم

حلا : هههههههههههههههههه محشووم .. يااخي لاتكبر السالفه توني طالعه من المستشفى لا ‏تخليني اتعب الحين

وليد ضحك : لا واللـه ماشاء الله اقوول امشي بـس وين تبين ‏

حلا : وين يعنـي اكييد البيييت ‏

وليد : وبتقعدين بلحالك ... تعرفين ان مافيه احد ... ‏

حلا : خلني ارتاااح ياخي همااه بيتناااا انت وش عليك وبعدين انت معي ولا بتطس بعد

وليد : ابطـــس !! صاايرتن ام لساانين ما تلاحظين

حلا : هههههههههه وابشررك بعد عاديت محمد ‏

وليد هز راسه : الله يخارجنــا وياااك بس ....‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بيت ابـو محمـــد ..‏


ابو محمد سفــر زوجته الاجنبيه وبنتهــــاا .. طبعا ما طلقها لكن على كلامها ما ارتاحت هنـا ... ‏او بالاصح ما تقدر تنصب عليه بين اهله ... فاضطر يرجعها بلدهـا .. وجااب ام محمد اللي ‏رجعها ابو محمد له ... لكن هل تغيــرت ولا زي ما هـي ...‏

ام محمـــد : يا طلااااااااااال امش تعاال هناااا بسسرعه ‏

جا لها طلال : هلا يمه وش بغيتـــي ‏

ام محمد بعصبيه : قم شوف ابوووك وانقلع انت ويااه لجل تتملك على هاللي تبيهاا

طلال : هاللي ابيها تصير بنت عمي لو سمحتي يعني

ام محمد : اللي هي رح عن وجهي ... الله لا يبارك فيك ‏

طلال قاام عنهااا بعصبيه .. انا وش ذنبي اذا هالادميه ما تدري عن هوا دارنا ويووم نختاار اللي ‏تبيهاا توقف بطريقنااا بس تعجبني يا بو محمد وقفتها هالمررره عند حدهااا ... واقفتي ياا حصه ‏وانتي ما تبين ههههههههههههههه ياا حبنيلي بــــس ....‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

في السيـاره ابو عبد الرحمن وغرام رايحين للمحكمه .. العيال عيوا يروحون يقولون مالهم داعي ‏اهم شي البنـت ... وانتم الصادقيـن .. ^.^‏

غرام : اييه حبيبتــي .. صدق والله امااااااااااااانه بتجين

وداد بفرحه : ايه ان شاء الله بجــي بس تكفيين تكفييين لا تقولين لعبد الرحمن

غرام : هههههههههههههههههههه لا تخافين ولا رح اقوول كلمه بس متى رح تجين

وداد : انا الحين بالمطااار طيارتي بعد شوووي ... وااااي قد ايش مستانسه

غرام بخبث : مستانسه عشااني ولا عشااان ‏

وداد بحرج : ههههههههههههههه غرووومه يالله يالله ما اعطلك والف الف مبرووووك يا قلبي ‏اشوووفك ان شااء الله واشوف عايلتكم الكريمه

غرام : هههههههههههههه عاااااش مصرررف الله يباارك فحياااتك .. وعقبااااااااالك .. يالله يا ‏قلبي مع السلامه .. وسكرررت عنهااا

ابو عبد الرحمن : من هــذي ..؟

غرام بمززح : وانت وش دخـــل بنتك ..!‏

ابو عبد الرحمن : اييه والله مدري وش دخلهاااا المهم منهي ‏

غرام : هذي طاال عمرك وحده تعررفت عليهاا انماا اييه عسل هي من الشرقيه ‏

ابو عبد الرحمن : وكيف تعرفتي عليهااا على الله ..؟؟

غرام : مرره رحناا كووفي وشفتهاا هناااك وجتن البيت بعد والله مرره انساانه ‏

ابو عبد الرحمن : لااا تصدقين احسبها من البرمائياات ‏

غرام : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا لا اقصد اخلااااق ‏بالمررره ‏

ابو عبد الرحمن : طيب لاا يكثررر هذانا وصلنااا انزلي ..‏

غرام بخووف : وين بتوديني يبه انا خايفه ...‏

ابو عبد الرحمن : لا تخافين بس ابذبحتس فيذا .. اقوولي انزلي قال ايش اخاااف كثري منهااا ‏بس ... يالله امشي بس ‏

غرام وهي تنزل : توكلنا على الله .......‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ولـــع برجتها المعهوده دخلت غرفه اختها : صبح صبح ياعم الحج انتي لسى هناا‏

دلـــع ببرود : وش تبين انتي ..؟؟

ولــع : مش معقووول مبوزه كده لييه

دلع : ولع ماني رايقه لك قولي وش تبين ..‏

ولـع : لا بالله البنت مدري وش فيهـا يااعمتي اليووم ما تدرين وشوو وانتي للحين قاعده حتى ‏فستاان ما تكلفتي على عمررك واشتريتي مو معقول يا دلع كذا ‏

دلــع ماسكه نفسها : فستان واشتريتولي وكل شي جاهز وش تبيني اسوي بعد ‏

ولـع جلست على طرف السرير : دلع وش فيك ..!! مو انتي اللي تبين كذا .. مو هذا طلبك .. ‏تحملي النتايج اجل

دلـع بانفعال : لا لا تقولين كذا هو يبيني ما طلقني والله ما طلقني ( وحطت يدينها على وجهها ‏وصاحت ) ‏

ولـع هزت راسها : طيب لا تنكرين انك تبينه بعــد .. طيب ليش سويتي كل هذا .. دلع ليش ‏تسوين حركات مدري وش اقول عليها بصراحه

دلع : ادري غلطت لكن ما ادري وش صارلي والله انا احبه ابيه .. ما ابي ابعد عنه ‏

ولــع وقفت : امشي يالله برووح المشغل الحين الحق على عمري بتجين معي ..؟!‏

دلع ناظرتها : ما ابي روحي لوحدك ما تحسيين فيني هذا وانا اختك

ولـع : ابد والله اني حاسه فيك لكن انتي امشي واليووم عندي احساس ان وضعكم بيتعدل

دلع : صــدق واللـه يعني تهقين بنرجع لبعض‏

ولع : هههههههههههههههههه خبله هالبنت وش شايفتني اعلم الغيب انا اقول عندي احسااس يالله ‏امشي قداامي ترى بروح واخليك والبيت فاااضي ‏

دلــع : دلال وينهاا وامي .. والباقيين

ولع : دلال المسيكينه شايلتن بزارينها مع امي وخالتي ما ادري وينهم فيه وزياد مع يزيد وابوي ‏والجوري وسعود ووطلال وغرو

دلـع : اللـــه ..!! ورااه كلهم رايحيـن والله لو انها ملكه مـــين

ولع : هههههههههه بلااك نايمه في العسل اليووم ملكه يزيد وطلال يالخبله ‏

دلع متفاجئه : بالله عليك الجوري ويزيد ...,,‏

ولع : وطلال وغرام بعد والله انك ما تدرين وين ربي حاطك فيه قوومي بس قوومي ‏

دلع متفااااجئه : ماشاء الله تبارك الله يوووه انا ويني فيه ... خلااص انا جايتك لا تروحين عني ‏

ولع وهي تطلع : اووكي لا تطولين ولا ما بتشوفيني .. وطلعت عنهـــا ‏
‏ ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ

‏ اول ما دخلت البيت انشررح صدري .. يالله قد ايش وحشتني ريحته وكل ركن من اركانه ... ‏يووووه زماان عنه واللـه .. طلعت على غرفتي بسسرعه دخلت وسكرت الباب غلت الميكف ‏وارتميت على السريررر احس كني جايه من سفررر اوب مستشفى ... ‏
ابي احس بالراااحه ابي ارتااااح ما غمضت عيووني الا دق الجوال ...‏

حلا ردت : نعــــــم

تركي :نعم الله عليك ممكن نتعررف ..؟

حلا موب مركزه : نعم يا اخووي

تركي : لو سمحتي عن الغلط انا خطيبك موب اخوك ‏

حلا : تـرررركي هلا والله شلونك

تركي : بالله ما عرفتيني من جدك انتي امداااك تنسيني

حلا : لا والله مووب عن ‏

تركي : الا الا خلاااص ما عاد يهمك ترركي قووليهااا ‏

حلا : شف الولد الوااحد توه دااخل البيت وما صدق يرتاااح وتجي انت تدق ياخي خلينن ‏استووعب اني بالبيت همن دق علي ‏

تركي بصوت وااطي : انتي بالبيت صدق ‏

حلا : ايه اجل ويني .. اليوم طلعت

تركي : اممممممم بلحالك صح ..!!‏

حلا : تركي انت انساان فااضي خلني ارتاااح بالله عليك ‏

تركي : طيب ابجييك الحيييين ابي اشووووفك ممكن

حلا : ليش تشوفنـي .. وش تبي .؟؟

تركي بمزح : ابي اشوف شلون صرتي خابره من زمان ما شفتك .. يمكن سمنتي او صرتي شينه ‏‏.. تعرفين يمكن اغير رأيي ‏

حلا عصصصصبت : وشووو وشوو يعني انت ماخذني عشاان شكلـــي ... حبيبي اذا هذا ‏تفكيررك من الحيين اقوووولك نجوووم السماا اقرربلك مني ‏

تركي : هههههههههههههههههههههههههه ول ول كنك تبين هواااش حبيبتي انا ابيك لو انك ‏تشبهين صدااام يالله ما نبيك تنفعلين همن تزعلين همن شلون نراضيتس نشووفك على خير ... ‏وسكرررر

حلا تنااظر بالجواال : وشبه هذا لا يكوون زعــــل ... انا وش فيني صايرتن شراره ..... يالله ما ‏عليناااا .. رمت الجوال وحطت راسها الا هي غرقاااانه بساااااااااااابع نوومــه ...‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ


تعودوا على المكان .. ماعاد يشتكون من شي رضوا بالامر الواقـع .. لكن مو الجميـع ...‏

متعــــب بعصبيه : اقووولكم انا ولد ناااس هالحثااله هم اللي جابوني هنا طلعوني لا بارك الله ‏فيكم ‏

وااحد من الحرااس : وانت متى بتقتنع انك مارح تطلع من هنا الا متى ما الله فرجهااا‏

الثاني : ولو انك ولد ناس كان ما جيت هنا

متعب : كل تبن انت وياااه امش طلعني طلعني لا يجيك شين ما شفته

سعد : يا بن الحلال امش اجلس وارضى باللي كتبه الله لنا ماله داعي هالموال اليومي وانا اخوك

متعب هذا اللي كان ناقصه : دااامك تكلمت اجل اتحمل اللي بيجييــك منـي ( وتوه بيروح له ) ‏

الحاارس : ياا سعد تعاال فيه واحد بيشووفك ‏

متعب : ههههههههه اكيد بيعدمونك رح يا جعلك الموووت على اللي سويته فيناا

سعد ابتسم له وراااح .. خلااص تعوود على الدعاوي اللي تجيه من متعب سبحان الله بعد ما ‏كانوا اعز اصدقااء صااروا كنهم اعداااء الا سلماان اللي محد يعررف وش فيه من يووم دخل ‏هالزنزانه انتكست حالته ...‏


ـــــــــــــــــــــــــــ

دخل سعد مع العسكري واوول ما شااف الشخص اللي جاي عشاان .. حس بفررحه على حزن ما ‏يدري يحزن لانه شاف الشخص اللي دخله السجن ولا يفررح عشاان احد فكرر يزووره ..‏

سعد : السلام عليكم والرحمه

وليد : وعليكم السلام ( وقاام يسلم عليه ) وش اخبارك يا سعد

سعد : الحمد لله الحال يسرك .. انت وش اخباارك

وليد : نحمد الله بخير يا خووي ..‏

لحظه صمت ............‏

سعد : وش اللي جايبك يا وليد ..؟؟َ!‏

وليد : ما تبيني اشوف اخووي .. ما تبيني اتطمن عليه ‏

سعد خنقته العبره بعد كل اللي سواه ويقوله اخوي : جزاك الله خيـر ‏

وليد يبي يكسر الرسميه : الا ما باركتلي يااا دب ‏

سعد ابتسم غصب عنه : مبروووك على وشووو

وليد : ههههههههههه ولو انها بدون نفس لكن نعديهااا ... اناا بخطب قرريب ان شااء الله

سعد : ههههههههههههه ماشاء الله اباركلك وانت ما بعد خطبت ومنهي سعيده هالحظ هذي ‏

وليـد بارتبااك : اممممم ابخطب غ غـرور ‏

سعد ناظر وليد وعقد حواجبه .. وليد خااف من نظراته .. شوي الا ابتسم ابتسامه وااسعه : صدق ‏واللــه ‏

وليــد : أيـه صــدق وش فيك ‏

سعـــد نزلت دمعته : هذي اكثر بنت حااس بتأنيب الضمير عليهااا تدري يا وليد لواضمن اني ‏بطلع من هنااا بدري كان رحت خطبتهاا ... والله يا وليد ما تدري قد وشو استانست يووم قلت ‏اسمهاااا ‏

وليد ارتاااح : يووه اشووا يااخي خوفتني تعابير وجهك الله يهديك .. اجل الله يبشرك بالخير دامك ‏استانست اجل اتوكل على الله

سعد : الله يوفقك ان شاء الله وتكفى يا ولييد تكفى قلها تسامحني امااانه تراني اممنتك قلها سعد ‏صار انساان ثااني وهو متحسف على كل اللي سواه في حقك ...ما ابي شي غير انها تسامحني ‏

وليد : ولا يهمك ان شاء الله اذا صار كل شي قلتلهااا .. يالله يا سعد بالاذن .. ايييه صح وش ‏اخباار سلماان ومتعب ‏

سعد : سلمان ومتعب .. الله يستر عليهم بس ‏

وليد : ليييش هم موب معك ..؟! صارلهم شي ..!‏

سعد : لا ياخووك سلماان من بعد ما دخل هالمكان ولاعاد يتنطق بحرف وااحد وزين انه ياكل ‏ويشرب بس .. اما متعب تصدق انه يدعي علي ليل نهاار ..تصدق انه يضربني كل يووم لولا الله ‏ثمن هالحراس ولا كان انا ميت من زماان

وليد بضيقه : لا حول الله ولا قوه الا بالله .. الله يكون في العوون ... سعد انتبه لنفسك .. وان شاء ‏الله كلها كم سنه وتخرج من هالمكاان .. وتراك مو بلحالك يا سعد انا معك ‏

سعد : الله يسعدك يا شيخ .. وانت بعد انتبه لنفسك ولا تقطع خلنا نشوفك عااد .. يالله في امان الله

وليد : ان شااء الله .. مع السلامـه .. وطلع عنه سعد .. ‏


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ابو محمد : مبروك عليكم يا شباب وبنات ‏

طلال ويزيد : الله يبارك فيك ‏

ابو عبد الرحمن : على البررركه واخيرا بنفتك من اربع الله يعين على البااقي ‏

غرام : لا والله هذا وانا بنتك بعد ... صدق شاايب ما ينعرفلك ‏

يزيــد : اقووول حدك عااد ترااه عمي ‏

غرام : بالله خلك على جنب بس ‏

ابو يزيد : والله ما اطول من لسانك الا لسانها امش بس انت وياهاا ‏

ابو عبد الرحمن : لا ولا حيا ولا شي يختي على الاقل استحي من رجلتس ‏

غرام : رجلـي ( ناظرت بطلال اللي منزل راسه والظاهر انه يضحك واستحت على نفسها ) ‏

سعود : امشي انتي والجوري ارميكم بطريقي ورااح عنهم ومن وراه البنتين ..‏

ابو عبد الرحمن سلم على خوانه وباركلهم وكلن رجع لبيته يشوف وش ناقصهم .. اما يزيد ‏وطلال بالسيااااره...‏

يزيد مشغل اغنيه تدلع عليا يا حبيبي ما دام انا المولع تدلع تجنن وحق ربك وربي بعذابك تتفنن ‏تجنن ... احبك واحب اللي يحبك واموت انا بقربك تجمل بنفس ميته فيك وببعدك ما تحمل لـ ‏جابر الكاسر ورافع الصوووت .. من قده اكيد دامه تملك على حبيبه قلبـه ..‏

يزيد : هاا طلوووول اشووفك سااكت وين وناستك ‏

طلال ابتسم : وش تبيني اسوي يعني .. اسوي مثلك مثلا ‏

يزيد : ايييييييه ياا عمي خلاااص جوااري حبيبتي صااارت زووجتي تعرف وش يعني زوجتي ‏اااااااه يا طلاال وربي اموووت فيهااا ما شفتها شلوون كااانت سااكته ومستحيه موب زي ‏غررريم طقاااقه اووب بنت

طلال : أ أ أ حدك عااااد كلش ولا غروومتي على الاقل تعررف تررد ما يحتاااج محماامي ‏دفاااع فديتهاا بعد قلبي هي ‏

يزيد : هههههههههههه هذا اللي ابيه وين لساانك تو يوم اتلاسن معها

طلال : ابد احتراام للشيااب ... بالله اقررب حلااااااااق ‏

يزيد : اقرررب حلااق ولا يهمك ياا حبني لك يا شييييخ

طلال اكتفى بالابتسامه .. ما ادري وش صايرله اليووم .. هاادي .. ما ادري هو مو مصدق ... ‏بيصير مسؤول عن وحده ... بتملك حيااته ... هو حبهاا .. ايييه حبهاااا .. واليوم ملكته ... ‏ههههههههههه والله يا طلال وتعررف تحب ... الله يقدرني واسعدهاا ان شاء الله ....‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

بعد ما وصلهم سعود للمشغـل .. ‏

‏ ‏
الجووري مستاانسه الا طاايره من الونااسه : اااااااااه بس

غرام : سلامتك من الاه ياا بنت عمي ‏

الجوري لفت عليهااا : غرووومتي احس اني في حلم موب مصدقه ان يزيد بيصير بيصير ( ‏وحمر وجهها وسكتت)‏

غرام : ههههههههههههههههه يقاله مستحيه هي ووجهها اقول اهجدي بس ‏

الجوري : وانتي ابد ما عندك احساااس ولا فيك ذره حياا حتي

غرام : الحمد لله والشكر وش استحي منه ترى اللي باخذه ولد عمي يعني موب غريب ‏

الجوري : حتى لو اليووم ملكتك يالخبله ‏

غرام حطت يدينها على وجهها كنها مستحيه : قووولي واللله احسبه ملكه الجيراان

ضربتها الجوري على كتفها بخفه : رووحي انقلعي انا من اللي قالي اوافق تكونين معي بنفس ‏اليووم وراحت عنها


غرام : عشتووووووااا اصلا احمدي ربك اني رضيت ولا انتي موب وجه احد يكوون معك يالله ‏بس .. ( ووجهت كلامها للكوفيره ) معليش كلامنا وااجد خلصيلي قبلها وما عليك منهااا ما ابي ‏تجي السااعه اربع الا اناااا جااهزة

الكوفيره : حبيبتي ما بيصير انتي حركه كتير وما بتقعدي منيح يعني لو بنئول ازا بنخلص منك ‏يمكن ع السبعه ‏

غرااام : بالله عليك على السبع اقووول لا تطقيني بعييين ابتحرك على كيف كيفي وبتخلصين ‏اربع وانتي حررمه

الكوفيره هزت راسهااا من هالغراااام الله يهديها تشيب اللي ما يشييب : رح نخلص بكير لانك ‏حلووه كتير مكياجك مارح ياخد معنا وقت طويل

غرااام بررجه : اللله اكبر عليك اقوولك قولي ما شاء الله لا يصيرلي شي همن يهوون طلووول ‏قولي ماشاء الله

الكوفيره : ماشاء الله ما شاء الله .. يالله رح نبلش هلأ ‏

غرام ماسكه جوالها وتطقطق به : بلشي عسى الله يبلشـك ان شاء الله ..‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ


على الساعه سبع ونــص طبعا بعضهم خلصوا وبعضهم لأ ... دخلت ولع بسسرعه للبيـت ‏

ولع : يممممممممه يممممممممممممممممممممه وينك ‏

ام يزيد : نعم هناا هناا وش فيك تصارخين ‏

ولع : يمـه ما يصير كذا للحين محد تجهـز انا خلصت وبنات عمي عبد الله خلصوا .. ما يصير ‏نروح للقاعه الحيين

ام يزيد : الحييين شفتي الساعه كم انتي وش تسوين من الحين تكنسينها ‏

جت دلع : هلا يمـه شلونك ( وسلمت على امها ) يمه دق علي ابوي يقول تجهزوا بدري ما نبي ‏الملكه تطول لنص الليل ‏

ولع بطفش : اوهووو علينا يالله جاك الثاني ‏

ام يزيد تروح : خلاص خلااص بروح اكلم خالتك .. تجهزوا بعدين افتحوا فمكم ‏

ولـع تركض لغرفتها : طياااااره ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بيت ام سعـــود ... ‏

سعــود : يالله الله يهديــك وش تسوين قاعده

حلا : يالله منك وش فيك مستعجل انت بعــد ما بعد لبست

سعــود : يا بنت الحلال ما نبي نتأخر خلينا اول الناس وبعدين انا بسرعه واخلص مو زيك‏

حلا تركض للمجلس : طيب طيب انا لابسه ما تشوف بس اجيب عبـاااتي ..‏

سعـود بسسرعه : لا تروحين للمجلس ترى فييه .... تركي .. ( ومن غير اهتمام ) يالله ما علينا ‏اروح البـس ‏

‏ حلا ما سمعتــه واول ما دخلــت راحت للكنبه اللي عليها عبايتهاا .. ويوم توها بتلبسهااا ‏

تركــي بلع ريقـه : ماشاء الله لا اله الا الله .... اللهم صلي على محمد ... وش هالملاك اللي نزل ‏علي ‏

حلا لفت عليه بسسرعه وعصبت : انت هنا ولا احد يقووولي ‏

تركي وقف : لبى قلبــك تهبلين اقري على نفسك .... حلا وش رايك نملك معهم

حلا استحــت لفت عنه ولبست عبايتها بسسرعه : الحيين يجيك سعوود ‏

تركي : حبيبتـي وش فيك ... ترى انا تركــي ‏

حلا ( هذا بلا ابوك يا عقاااب ) : دق شف البنات خلصوا ولا توهم ...‏

تركي عصب من تطنيشها : دقــي بنفسك .. قولي لاخوك انا بالسياره .. وطلع عنهااا

حلا توها بتتكلم لكن خرررج : ياربييييه تتصلح من جهه وتخرب من الثاانيه وش هالاسلووب ‏الزفت ... غطت وجهها وطلعت للسياااره انا اوريك شلوون تزعـــل .. شافته راكب قدااام ‏ومنزل راسه الظاهر يلعب بجواله ... فتحت لباب وركبت ورا . جلست بين الفتحتين اللي ‏بالسياااره وكشفت وجهها . ‏


حلا بدلع : تررروكي من جدك زعلان ‏

تركـــي مارد عليهاا بس زاد الطقطه بالجوااال ‏

حلا تجرأت ومسكت يده وخذت الجوال حطته على جنب ورفعت راسه : انا اكلمك ناظرني لا ‏تلتهي بشي ثاني ‏

تركي ارتبك وباان عليــــه لكن سوى كنه مو مهتم : وش تبيــن الحين ...!‏

حلا : امممممم وش ابي ... ابي حبيبي ما يزعل علي ويعذرني تعرف توني طالعه من المستشفى ‏والاسلوب مثل وجهي ‏

تركي : مثل وجهك يعني عاجبك اسلووبك صح .. دامه مثل وجهك

حلا ابتسمت : اقصـــد يعني زي الزفت يالله عاد تركي ما ابي اتنكد اليوووم ‏

تركــي : لا .. خذي راحتك .. ما يهمك رضاي ولا زعلي كله واحد عندك ‏

حلا رجعت مكانها : وانت الصادق ... ما يهمني ... جا سعوود وحرك السيااااره ... حلا ‏مسكت جوالها بخبث وترسل لتركي ... وكل ما ارسلت رساله ناظرت وجهه مرررتبك مسكيين ‏هههههههههههههه .. هيين يا تررريك اجل تزعل علي اناااا .. دقت عليه ‏

سعــود ناظر بتركي : ههههههههه وش فيك ياولد رد على الجوااال ما تسمع ‏

تركي : لا هذا واحد مقلقني ما عليك انت بس ‏

سعود : طيب شوف يمكن يبي منك شي يااخي ‏

تركي : لا تخاااف انسان فااضي ما عنده سالفه ‏

حلا انفجرررت ضحك ... استغرررب سعووود وترركي منقهرررر ‏

سعود : عسى ما شر انتي الثانيه ‏

حلا : ابــد بس ولد عمك هذا نكتــه ‏


تركي : نكتــــــه .. ( طيب يا حلا معجبك الوضع حسابك عندي )‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


( بيت ابو محمد )‏

محمـــد : يالله امشي انتي وياها لا والله لا امشي ولا احد يوديكم يا ملكعات ‏

غرور : اعووذ بالله وش فيهم العالم اليوووم طيب يا اخينا اعصابك ‏

سرور : يالله انا جاهزه باقي امي وينها ‏

غرور : بتجي مع السواق امش بس امشي ‏

محمــد سااااكت ... اليوووم لازم يكون عنده غيير .. لازم يفررررح ... يستانس لكن من وين ‏يجي الفرررح .. واللي تعلق فيهااا ما تبيـــه ... او بمعنى اصح بينفصلووون عن بعض ...‏

سروووور مستغربه : محمد وش فييك رد على الجوال ‏

محمد : معليش ما سمعتـــه ( ورد ) الووو ... اجل مين ... انت دااق وش تبي .. اكيد اناا ... ‏تستهبل انت ووجهك ...تدري انك انسان غبي ... وعلى غبائك ذا والله منب قايلك يالله ضف ‏وجهك يالسلقه وسكر فوجهه ...‏

سرور : ماشاء الله وش هالاسلوب .. اول مره اعرف انك مهايطي

غرور : ههههههههههههه بقوووه بعد بالله من كنت تكلم

محمد : شوفي اخوك الخبل ارسليله اسم القاعه هالغبي موب عاارف ‏

غرور : الحمد لله والشكر هذي وهي ملكته ‏

ــــــــــــــــ






.
.

دلال بفررحه : هلا يا قلبــــي ‏

سعد بحب : هلا يا قلب قلب سعـــد انتي وشلووونك يااا خلف اهلي انتي .... تغيرررتي وش ‏هالكررشه .. هااااه بس تصدقين احلويتي

دلال : ههههههههههههههه ما يمديك على الجمال والدلع ... كيفك انت والله وحشتني ‏

سعد : الله يهديك يا دلال لا تخليني اخرربها وما اخليك ترووحين الملكه ولا اروح انا بعد‏

دلال فهمت عليه حمر وجهها : يالله تأخرنااااا ما ودك ترروح

سعد : والله الود ودي ما اروح دامي معك ولا انتي وش رايك ‏

جتهم وعد : باااباااااااا ( وخمته وسلمت عليه ) اهبك وين كنت ما سفتك ‏

دلال قاامت : هههههههههههههههه هذي اللي مابتخليك تروووح يالله حبيبي ‏

فهد : هلا يبـــه ..شلونـــك ‏

سعد : دقيقه دقيقه تعاااالي انتي وش سويتي فولدي ‏

دلال : وش سووويت بعد ...‏

سعد : ورااه يتكلم كذا كنه رجااال ‏

فهـد : ليش يبه انا موب رجال ... الا انا رجال ولد رجال ‏

سعــد مستغرررب نااظر فزوجته ابتسمت وهزت كتوفها يعني ما ادري وراحت وهي تضحك ‏

سعـــد : امش امش انت فهد بن سعد ولا انا غلطااان

جاه زياد :لا هو بشحمـه ولحمـــه .. هلاااا والله برجل اختي ‏

سعد : ايييييييييييييه الحين وضحت الصوره اكيد انت اللي معلمــــه ... هو فيه غيرك اصلا ‏

زياد بفخررر : شفت شلووون خليته رجااال موب انتم معلمينه على الخكرنه يقاله ولد الطبقه ‏الراقيه ‏

سعد : هههههههههههههههههههههههه راقيه من فوق خشمك ونعم التعليم والله ‏

زيااد بشك : تتطنز ولا تستهبـــل علي ‏

سعد : لاا جد واللـــه اشكررر فنك ياابوو زيد كفييت ووفييييت ‏

فهد : يالله بنتأخر همن يزعلون علينااا يالله وعد تعاالي لا تقعدين مع الرجاجيل ‏

وعد اللي تناظر من اول : انت مالك دحل انقلـع ‏

سعد يصفق : ايييييييييه جت الثاااانيه تربيييه ولااعه يا جعلها تشب وينها فيه ‏

زياد : هههههههههههههههههههههههههههه الله يرج ابليسك من سعد يالله قم بس لا يجيك عمك ‏

سعــد قاام معه وهو يضحك ... ياحبني لهم بــس .... انوااع الوناسه وسعه الصـــدر معهــم ....‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‏ ‏
على الساعه عشر ونص بالقاعه بعد ما تجمعوا الناس والعالم .. ‏
‏ ‏

‏ ‏
سرور مستعجله تكلم بالجوال : ايه ايه وينك فيه .. لا ما بعد .. يووه منك بعد شوي ايه لا تروح ‏مكاان .. هااه ما اسمع .. طلال الحين بتنزل جواري اول وبعدها غرام لا تروح مكان .. لا ما ‏يصير ... حتى لو انـ .. خلاص خلاص مع السلامـه .. سكرررت ولفت تدور البنات يووه وين ‏راحوا بعد ‏

جتها دلال : وش فيك مضيعه الحين بتنزل الجوري ترى

سرور : اييه يختي ذا الطلاال قال ايش ابروح مشوار وامي اقولها كلميه معيه الحين لو يدري ‏عنه ابوي والله يوريه شغله

دلال : ههههههههههههههه يا عيني على الروقاان حق عيال عمي وينهم البنات ما اشوف احد ‏من اول ادور ‏

سرور : هذاي ادور عليهم خالتي قالتلي لاحد يمشي مع البنات خليهم بلحالهم

دلال : لاا ويين بلحالهم حنا اهلهم يختي حتى لو بناات عمي صعبه انا برووح اكلم امي واذا ‏شفتي ولع خليها تكلمني وراحت عنها ‏

سرور : اووكي رفعت جوالها بتدق على اخوها ‏

شروق : هذي تقربلهم شكلها ... ‏

جواهر : وش هالسخافه يعني ما قد شفتي من قبل ‏

شروق : لا والله ما اذكر ... لو سمحتى ‏

سرور لفت عليهم .. هلا والله وسلمت ‏

جواهر : يختي حنا مضيعين مافيه ولا وحده من البنات حتى اللي بيتملكون ما شفناهم ‏

سرور : هههههههههههههههه انا لي سااعه ادور عليهم هالتعبانات ولا وحده شايفتها مدري وين ‏طسوا امشوا استريحوا الحين اشوفلكم وينهم ‏

شروق : معليش انتي تقربين لهم .. يعني اقصد احد يقربلك من البنات ولا من العيال ‏

سرور : ههههههههههههههه كلهم يقربون لي بنات عمي وملكه اخوي وولد عمي ‏

شروق : اووه اجل من العايله والله اني قلته اجل ما نعطلك خذي راحتك يالغلا ‏

سرور : الله يسلمك يالله نشوفكم ان شاء الله بعد شووي .. وراحت عنهم

جواهر : وش هالاسئله اللي تطلع منك ما تعرفين تسكتين ‏

شروق : وشوو يختي حرام الواحد يستفسر ‏

جواهر : انتي بس لو شفتي وجه البنت شلوون قاايل كنها تقووول سؤالك غبي ‏

شروق : يختي عااادي اصلا يوم شفتها كذا هاديه احسبها مو منهم بس عرفت من شي وااحد ‏

جواهر : لا والله وش هالشي على الله

شروق بحمااس : ماشاء الله عليهم كلهم يفلقون القمر بحصااه ما لاحظتي ‏

جواهر : ههههههههههههههههه اجلسي الله يصلحك بس اجلسي ‏


‏ ــــــــــــــــــــــــــــــــ


فوق في الغرفه الجوري ما خلت احد في حاله .. اماا غرااام

حلا : اوووووف منك والله لو انهم بيعدموونتس خلااص ازعجتيناا ‏

الجوري خااايفه : بلاك مو حاسه فيني وينهم خالاتي ابي أي وحده فيهم ‏

غرام ولا على بالها : يومي انا هذا انا عشت دنيااي ... ليل وراه اليل وش عقبه يجيك عشت ‏بزمان قلت للطير ‏

حلا : ههههههههههههههه يقطع ام الروقاان يا شييييخه والله فرررق

غرام بدون ما تهتم : حلاااو حبيبتي شغيلها تكفييين ودي اسمعهاا

الجوري عصبت : غراااام وجع ما عندك احسااس انتي ‏

غرام : وشوو انتي الثانيه وش تبيني اسووي

دلع : ههههههههههههههههههه من جد مطنشه ابو اليووم هذا .. اليوم ملكتك ياا ماما

غرام : طيـــب تبوني اقوم ارقص مثلا للاسف ما جبتوا طقااقه والله من القعط ‏

حلا : بعد الحييين هاللي مخرق اذووونك موب كاافي وشووله طقااقه موب عرس ترااه ‏

دخلت دلال : هااا جواري كيف النفسيه وانتي غروووم

الجوري : كملت من جد كملت رووحوا عني كلكم تكفوون احس اني مدري وش بيصير فيني ‏

غرام تناظر الجوري وتضحك : هههههههههههههههههه كل هذا عشان بتاخذين يزيد الحمد لله ‏والشكر بس ‏

دلـع : ايييه والله ما تنلااام يزيد قمرر اسم الله عليه

دلال : قاامت تمدح اخوها .. وينهاا ولع الله يقلعهاا من متى ادور عليهااا ‏

دلع : ما ادري عنهاا حتى غرور وسرور ما شفتهم ولا خالاتي ولا جدتي ولا

حلا : بس بس بس الله يعافيك من يوم جيتي وانتي هناا وشلون بتشوفينهم ( وقاامت ) ابرووح ‏اشوووف امـ ... سكتت ونزلت راسهاا بغت تغلط وتقول امي رفعت راسها شافتهم يناظرونها ‏وساااكتين تداركت الموضوع ... اقصد خالتي .. وطلعت بسسرعه ‏

عند الرياجيـــــل ... بالشارع < قلت الاماكن خخخخخخ

ابو عبد الرحمن : شف وانا ابووك يدخل ولد عمك انتم ولا تفكرون تدخلون خلااص انا وعمانك ‏نسـد فهمت

تركي : لا واللــه قل قسسسم ‏

ابو عبد الرحمن : اقووول عن الهرج الفااضي مانبي زحمه على الفااضي اصلا مالكم دااعي

ابو يزيد جاهم : وش بلاكم مسويين زحمه هنااا ورا ما تدخلون داخل ‏

تركي : انا ادري عن اخووك هذا موقفناا من اوول يعطينا تعليمااات‏

ابو عبد الرحمن : ههههههههههههههههه محد يبيله تمحيط غييرك وينهم اللي عليهم الكلام

عبد الرحمن : يبــه امي دقت علي تقول خلي يزيد يجهز لانه بيدخل الاول ‏

ابو محمد : ماشاء الله ليش ما يدخلون ثنينهم احسن .. ما عندي وقت تراا

زيـاد : الله يالبزنس يا عمي بالله عليك استرييح

ابو محمد ناظره بطرف عينه ‏

زياد : وشوو حراام الواحد يمزح ...‏

ابو يزيد : والله ان وقفتنا مالها داعي انا بدخل داخل

جاهم الجد : لا واللي يسلمك خلك هنااا خل هالورعان يدخلون حنا الاسااس الحين ندخل

سعود سمعهم : هههههههههههههه ورعااان ادخلوا دااخل لا تضيعون .. عمي انا بدخل ومحمد ‏وزيااد وانتم بس نسد ‏

ابو عبد الرحمن بمزح : ماشاء الله وعيالي يجلسون بلحالهم هما ملكه اختهم

تركي وكنه تذكر : اييييه صح هماها ملكه اختي اقوول اذا اتفقتوا ناادوني ورااح عنهم ‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ

في داخــل القاعــــه تسكررت الانوار واشتغلت لمباات خااافتـــــه موجهه الباااب اللي بتطلع منه ‏الجوري ... على انغام نغمه كلاسيكيه هااديه على طلب جواري ما تبي اغاني ... وقفت بفستانها ‏الذهبي المنفوش وشعرها المنسدل بطريقه راقيـه ومكياجها الناااااااااااعم اللي مبين لونها ‏الجذااااب على يمينها حلا اللي كانت لابسه فستاان حرير احمرررر صاااارخ فيه شك بسيط من ‏اعلى الصدر وعلى تسريحتها ومكياجها طالعه جناااان خصوصا مع بياضها وابتسامتها اللي ما ‏فارقتها من اليوم .. وعلى يسارهاا ولع وفستانها بدرجات الفوشي وبعد قماشها حرير لكن كله ‏شك ومفصل على جسمهاا ... تقدمتهم الجوري ونزلت من اعلى الدرج ويوم وصلت بنص القاعه ‏تغيرت النغمه لقصيده..:‏


انا اشهد انك ما تركتي لهم شي ‏
ياللي حرجتي كل زين بظهورك

مابه عروسه تشبهك بين البني ‏
انتي تفوقتي بروعه حضورك

ياحي هالطله وياحي هالظـي ‏
تسلملي هالطله ويسلم مرورك ‏

كنك شروق الشمس ورموشك الفي
واحترت انا ما بين فيك ونورك

وش هالعيون اللي ذبحتني وانا حي ‏
ياحي موتي فيك وياحي جورك ‏

انا اشهد انك منتي يا بنت بشوي ‏
الله يلوم اللي يلوم بغرورك

احرجتي الغزلان يمك ولاشي ‏
ياللي حرجتيهم بروعه حضورك



جت ام عبد الرحمن وام يزيد ومحمد وجدتهم سلموا عليهاا بعد ما جلست على الكوشه .. شوي الا ‏دخل يزيد وابوه واخوه وجدهم وعمهم ابو عبد الرحمن بعد ما سلموا عليها جا يزيد بيلبسها ‏الشبكه ‏

يزيد بحمااس : الله والله تجننيين تهبلييين تطيرين العقل اخييرا اخيراا صرتي زوجتي ‏

جته دلال : اقول عن الهذره الزايده لبسها الشبكه وانقلع ‏

يزيد : وانتي وش دخل اهلك كيفي اقول اللي ابيه خليني امتع نفسي بهالجماال

الجوري مستحيييييييه ومرتبكه وقلبها يدق بقووه ما تدري وش تقول هي نفسها موب مصدقه ‏

دلال : شف كيف احرجت البنت لبسها وخلصنا ترى فيه وحده ثاانيه اليوم موب لكم بلحالكم ‏

يزيد : اعووذ بالله تحبون تنكدون على الوااحد بس وش عليه صااارت لي عطيني هذ االشي ‏

ولع : مبروووووك الف الف مبروووك الله يهني سعيد بسعيده ‏

دلع : مبروك يزيد وانتي جواري الله يوفقكم يارب ‏

الجوري : الله يبارك فيكم عقبالكم ان شاء الله ‏

ولع : من بؤك لباااب السماا ياااارب

يزيد بخبث : ولاعه افهم من كلامك انك مستعجله على الزوااج ولا مستعجله على احم احم ‏

ولع : اقوول اوووص اوووص اسكت بس

يزيد : ايييه ترى بعض نااس هنااك ميتييين عشااان توافقووون وش اقولهم ( وغمز لها ) ‏

ولع : اوووووه منك ورااحت عنهم وهي مستحيييه ماصارت كلمه قالتها ‏

بعد ما لبسها الشبكـه وجلسوا شووي .. طلعوا الرجاجيل والجوري طلعت فوق مع يزيد ... ‏وبعدها بنص ساعه جت غرااام ...‏


كانت لابسه فستان موووف مع الشك الابيض موديله السيور حقته كرستالات صغيره وجايه من ‏فوق الكتوف ليين فتحته الصدر كله شك والقماش طبعا حرير من عند الصدر مكرمش وعلى ‏طول الفستاان طبقاات فوق بعض في مستوى الشك اللي نازل لين تحت طالع عليها خيااااال < ‏اذا فهمتوا شي علموني .. ومكياجهااا الثقيل وتسريحتها يتوسطهاا تااج ومعها باقه ورد زي ما ‏طلبت تنزل بلحالهاا على اغنيه عبد المجيد الجمال العجيب ...‏



خلي عينك تناظر شوف منهو ظهر

بين كل العذارى له شعاع عجيب ‏

الله اكبر عليها والجمال االرهيب

البلابل تغني يا هلا بالحبيب‎

والظبى لين مرّت وأمعنت بالنظر‎

الله‎ ‎أكبر عليها والجمال الرّهيب


‏ ‏
بعد ما جلست غرام جو لمها البنات قبل لا يدخل طلال يسلمون عليها ..‏

شروق : يا هلا بالعرووس والله انك طالعتن قمر 15 الله يحفظك‏

غرام : اوووف وقسم بالله نظراتهم تخووف يختي احس كني مسويه جريمه

سرور : يا عمري يا غرووم والله موب مصدقه بتصيرين زوجه اخوي ‏

غرور : مبروووك غرام الله يوفقك ياارب ‏

غرام : الله يبارك فيكم يالله انتي وياها روحوا الحين بيدخل رجلي ‏

جواهر : وووجع صدق ما تستحين اقوول امشوا بناات شوفوا خالتي تأشر ‏

غرام : بناات لا تروحوون تكفوون بعديين بسولف معكم ‏

سرور : ههههههههههههه يا حليلك يا غرام مطنشه الدنيا .. الله العالم وش صاير مع جواري فوق ‏ههههههههههههههههه

ــــــــــــــــــــ






.
.


عند يزيد والجوري ..... حالـه ثاانيــــه

يزيد قاعد على ركبته وماسك يدينها : جواري احبك احبك اموووت فييييك يالغاليه ‏

الجوري مستحييييه ومنزله راسهااا وهي مبتسمه

يزيد : جوااري يختي ردي علي شفتي شلوون خلااص صرنا لبعض الله جمعنا يالجوري ... ‏دليناا احلى ثناائي الحين لو اك ...‏

دخلوا عليه امه وخالته ام عبد الرحمن ‏

ام عبد الرحمن : مبروووك عليكم الله يوفقكم ان شاء الله ‏

ام يزيد بمزح : وش شعورك يوم صارت جواري زوجتك .. ها الجوري وانتي وش شعورك

ام عبد الرحمن : الله يهديك تحرجينها قدام الولد

يزيد : هاااه خالتي بديناا بالغلط هالولد مو صاار زوجهااا

دخلت حلا من غير لا احم ولا دستور وباستهبال : ومباركن عررس الاثنين .. خالتي انزلي ‏لغرااام تراها متوهقه ‏

الجوري وهي راصه على اسنانها : حلاا لو سمحتي اطلعي من هنااا ولا عاد تجين ‏

حلا :الحمد لله والشكر جايتن اباركلك وتطرديني ( وكنها استوعبت ) ههههههه ايه ايه لا تخافين ‏يزيد ما يملى عينه الا انتي وش يبي بحلا والحلا عنده‏

الكل : ههههههههههههههههههههههه

يزيد : اثر المدمااام تغااااار هههههههههههه لبى قلبك والله

ام عبد الرحمن : يالله ابروح اشوف العله الثانيه الله يوفقكم بس .. وطلعت عنهم ‏

ولع دخلت : مبروووك عليكم وعقباال بااقي الشله يمه ام فيصل تبيك الله بالاذن ‏

ام يزيد وهي رايحه : يالله يا ولد لا تطولون ولد عمك بيرقى الحين ‏
‏ ‏
يزيد : ايه ان شاء الله يمه .... ووولاعه ويين وييين تو الناااس ‏

ولع : ضف وجهك لا تحااكيني امشي حلووو .. وطلعت هي وياهااا ‏

يزيد : هههههههههههههههههههههه الحمارا ما تبيني احجر عليهاا المهم جوااري متى تبين ‏العررس ‏

الجوري طيرت عيونها : وش عرسه خلي الملكه تخلص وانت تفكر بالعرس ‏

يزيد : وش اسوووووي ما اقدر اصبرررر احببببببببك

الجوري ابتسمت : مو اكثـر منـي ... وقاامت عنه ‏


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ


امااا عند غراااااام ... ‏

غرام بعصبيه : انت مالك دخل قلت ما ابي يعني ما ابي ‏

تركي مستغرب : شف البنـت .. ليش يعني ‏

غرام : عشان لا تخرب كشختي ‏

ام عبد الرحمن : اقوول تلبسينه وانتي حمارا ولا والله لا اخلي ابوك وجدك يدخلون ثاني ‏

طلال بطفش : غرام ما صارت تراه سلسال افصخي هذا والبسي ذا وانتهينا ‏

ام محمد :و ش دلع البنات هذا البسي بس وخلصينا ‏

غرام بزعل : سووا اللي تبونه كيفكم حتى الوانه مو متناسقه

ام عبد الرحمن : هههههههههههههه بنات اخر زمن امش يا وليدي لبسها بس ‏

بعد ما لبسها طلال وطلع تركي ... ‏

طلال : يووووه اول مره اعرف انك عنيده كذا قال ايش تخرب كشختي ‏

غرام : بعد تتظنز علي مو منك من اللي دخلك عند الحريم ‏

طلال : ههههههههههههههههههه حبيلك بس الظاهر والله العالم اني ابصير توم وانتي جيري ‏

غرام ابتسمت : لهالدرجه يعنــي ‏

طلال : ايه والله لهالدرجه مجننتنـــي ‏

جتهم غرور : يالله فوووق راح يزيد اطلعوا .. طلال يقولون خالاتي اطلع انت قبلها ‏

طلال من غير لا يتكلم اخذ بعضه وطلع .... وجوا البنات مره ثانيه جلسوا شوي مع غرام ‏

وجتهم وداد : على البركه غروومه ‏

غرام بصراخ : ودااااااااااد يا دبـــه وينك من اوووووول ( وقاامت سلمت عليها ) < غرام ما ‏عندها بأحد ‏

وداد : لا كنت موجوده بس استحيت قدام اهلك انتي بتروحين الحين

غرام : وين اروح يا مفهيه موب عرس هو ابطلع فوق طلوول ينتظرني الا تعااالي تعاااالي ( ‏وبخبببث ) وداد فيه وحده من صديقاتي تبي تشوفك هي كانت موجوده بس طلعت الحين بدق ‏عليهاا وانتي انتظريها عند المدخل الثاني مافيه رجال لا تخافين روحي كذا وانا بطلع وادق عليها ‏يالله حبيبي اشووفك ان شاء الله ‏

وداد بابتسامه : اووكي سلميلي على طلووول ) وغمزت لها ) ‏

‏ غرام : ههههههههههههههههههههههه تراني ما اغار يووصل ان شاء الله يالله بااي ووراحت ‏على طووول يوم طلعت دقت على اخوها وقالتله تبي تشوفه ... وراحت لطلال ولا كنأنها سوت ‏شي ‏


عبد الرحمن راح للمكان اللي قالت عليها اختـــه هو يودي على الحريم لكن ماحد يجي منه لا ‏حريم ولا رجال عشان كذا مطمن دخـــل .. يووم نااظر قدامـه وقف مكانه منصــــدم ‏


وداد راحت للمكااان تتلفت وتناظر تحتري هالبنت .. مسيكينه عل نياته ماكانت لابسه عبايه .. ‏عباتها بيدها وكانت لابسه فستان فوووشي على الصدر بدون سيور ومنفوش من تحت ومن قدام ‏قصير ومن ورا طويل وشعرها فالته وحاطه طوق بنفس درجات الفستان طالعه مرره بنوووته ‏ونعووومه بالحيييل ... ‏


وداد طفشت من الوقفه ولا انتبهت لعبد الرحمن يووم جت بتروووح حست بظل احد ... يوم لفت ‏وشافته شهقت وحطت يدها على فمهااا ‏

عبد الرحمن مرررتبك : ما مـ ما ادري انك انو فيه احد هنا انـ ا انا غرام كلمتني و و ‏

وداد متفاجئه : ع ع عبـد الرحمن ‏

عبد الرحمن رفع راسه يناظرها ويوم دقق فملامحهاا عرفهااا ... اييه عرف حبيبه قلبــه قداامـــه ‏‏... معااه فنفس المكااان ... سكتوا فجأه كلن يناظر الثاني او بالاصح يتكلمون لكن بعيونهم .. ‏
عبد الرحمن منصدم من جمالهاا .. صح يدري انها حلوه لكن مو لهالدرجه طلعت اجمل مما ‏تصور بكثيييير ... اما وداد سرررحت بعيوووونه عيوونه جذااابه بشكل مو طبيعــــي ... ‏وملامحه مع انها جاامده الا ان اللي يناظره ما وده يشيل عيووونه عنـــه ... الله يجعلك من ‏نصيبـــي ان شااااء الله ياااااااارب ... وداد يوووم صحت من احلامهااا وسرحاانهااا لفت عنه ‏ودخلت ررركض وهي تحس انها مستانسه صح انه شافها لكن هو حبيبهااا هي رووحهااا هو ‏قلبهاا اللي ينبض دااخلهاااا ... ما قدرت تتحرك من مكانهااا يمكن لانه هو قدامهااا ...‏

عبد الرحمن طلع هو بعد لسيارته جلس فيها وهو يتذكر اللي شافه ما قدرر يبعدها عن بالـــه ... ‏ما قدررر يخفف من اللي داخله ,,, ناظر بيده للحين يررررررجف ... للحين يحس انه مررتبك ‏‏... تحسس وجهه معرررق يالله وش صاار فينـــي ااااااااااااهـ يا وداد وش سويتي فينـــي ... ‏احببببببببببك احببببببببببببببببك بكـــل ما فينـــــي ... سبحان القدر اللي جمعنا الا هذي العلللله انا ‏اوريهـا طلع جواله ودق على اختــــه ...‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

غرام من شافت الرقم جته ضحك مو طبيعـــي .. ‏

طلال : خيير ضحكينا معــك ‏

غرام : هههههههههههههههههه ه هذا عبد الرحمن ‏

طلال : طيب ردي عليــه وش فيك تضحكين ‏

غرام : احم احم الــو ‏

عبد الرحمن : غرام وش الحركات هذي صدق صدق ما تستحين على وجهك

غرام بكل برائه : وشوو وش سويت انــا ‏

عبد الرحمن : لا وتسوين نفسك ما تدرين الحين يومنك تناديني وتجيبين احد ثاني وش اسميه هذا ‏

غرام : ايييييييه صح نسيييييت معليش خذتني السواليف مع طلوولي ‏

عبد الرحمن : اجل يالله تقلعي له وان كان عدتيها مره ثانيه يا غرام ‏

غرام قاطعته : ايه طيب خلاص ولا يهمك بعيدهـا مو هذا اللي تبيه يالله ودوده على الخـط باي ‏

عبد الرحمن بسسرعه : صـدق واللـه وش تبي منك ‏

غرام بخبث : وانت وش دخلـك يالله بـأي وسكرت فوجهه وخذت الخط الثاني الووووو

وداد : غراام والله بجد بجد مالك داعي سخييييفه ليييش هالحركاااات ‏

غرام : اوهووو علينا الحين بدال ما يشكروني اني خليتهم يشوفون بعض قاموا يلوموني تعالي ‏بس لا يكون متفقين علي ‏

وداد : متفقيـن علييك !!‏

غرام : ايه توه دحوم داق علي ومسفل فيني والحين انتي .. ايواااا اكيد طقيتوها سواليف مع ‏بعض اعترررفي ‏

ودادا استحت : لا والله صدفه صدفه خلااص يالله اخليك لرجلك مع السلامه وسكررت ‏

غرام : هههههههههههههههههههههههههه والله ما اخبل منه الا هـي ‏

طلال يناظرها : شوفي يا غررريم يا انك مسويه لهالضعيف شي يا انك مسويه شي هي وحده من ‏الثنتين ‏

غرام : هههههههههههههههه خليته يشوف اللي يحبها فيها شي ‏

طلال باستغراب : الدحمــي يحــب !!؟؟

غرام نست ان محد يعرف : اوووووووف والله اني فضيحه خلاص ولا شي ‏

طلال : ولا والله جد عبد الرحمن يحب من متى ‏

غرام بدلع : بس طلول لا تعلم احد طيب ‏

طلال : افا عليك يا غروومـه ‏

غرام : طيب هو يحب من زماان وانا تعرفت عليها وصرنا صديقات وصرت مرسول الحب ‏على قولتهم ‏

طلال : اللـه ما يلعب اخوك يا حليلــه المهم ما علينـــا ويين كنا ‏

غرام : وين كنا حنا ما تحركنا من مكانا من اول بالغرفه ‏

طلال : ههههههههههههههههههههه طيب يا غرام ... وش شعورك اليوووم بالذااات

غرام بحيا : شعووري ما ينوصف يكفي اني مع من ملك قلبـي وكلـي ‏

طلال : لبى روووووحك لبى كلــــك ورربي يا غراام اني افدى موااطيـــك اموووووت فيـك يا ‏بنت عمــــي ... ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

القاعه صاارت شبه فاضيــه بعد ما تعشوا العالـــم .... ‏

ولـــع : تعاالي معــي بروح المغاسل تصدقين من اول ما جيت ما شفت نفسي بالمرايا الله العالم ‏ان كشتي احتاست ‏

جنـى : قصدك من اول ما جيتي ما جلستي ما شاء الله عليك اجل في العرس وش بتسوين ‏

ولــع : يووووه والله تعبت من جــد بس فنفس الوقت رااحه يكفي اننا ارتحناا من اثنين ‏

جتهم دلال : كلللللللللللللووووووش والدور علييك انتي يا حلووه
‏ ‏
ولــع : أيــه هيــن ‏

دلال : مبرووووك الموافقـــــه ياا بنت ‏

جنى متفاجئه : واافقتــي على اخووووي ولااعه ولا تعلميني ‏

ولع مستغربه : وانتي من اللي قالـــك ‏

دلال : تونا جالسين مع خالتي ام فيصل وامي قالتلها اننا موافقين على فيصـــل ... يعني خلاااص ‏الحيين كبررتي الله يالدنيااا

ولــع ابتسمت يا حبيلها امي تتصرف بكيفهاا ههههههههههههههههه بس بجد بجد عطتني وجه ‏واااااهـ يا فيصــــل ‏

جنى : وييين رحـتي اذا قمنا اسرحي على كيفك مو قداامنااا ‏

ولـــع وقفت نااظرت باللي جالسييين حرريم متفرقين كل ناس بجهه وامها وام فيصل وخالاتها ‏على طاوله .... غرام والجوري ما عااد بينوا .... حلااا رايحه جاايه شكلها تكلم جواال ودلــع ‏جالسه قريب منهم وشكلها سرحانــه ‏


ولـــع : دلووووعه تعاالي ابيــــك ورااحت وراحت وراها اختهـــا ‏

دلــع : نعم وش عندك ‏

ولــع : ودك تشوفين محمد ....؟؟

دلــع ارتبكت : و و ويـن اشوفــه ‏

ولــع : انتي ودك ولا لأ ...؟ مو بس تشوفينه وتتفاهمين معه بعد ‏

دلــع : لا اخااف ...‏

ولـــع : تخافين ..!! وش تخافين منه من المواجهه ولا من رده فعله ‏

دلــع لفت عنها : كلهــم .. ابي اشوفه بـس اخااف ‏

ولـــع : لا تخافين ... دلع تفاهموا مع بعض ما يصير هالحاله الله يهديك اناا بضبط الامور ‏واناديك اووكي ( وما عطتها فرصه تررد وراحت عنهااا ) ‏


‏ ‏

بعـــد شوي رجعت ولع وخذت اختها معهـا وطلعوا للمدخـــل ... دلع خذت عبايتها وطلعت وهي ‏خايفـــه بترووح لسيااره محمــــد ... الشاارع ملياان سياراات الحين وين بشووف سياارته ... ‏لمحـت من بعيييد لكزس سودا عررفت انه سيارته ورااحت لهااا ركبت قدااام ‏

دلـــع بارتباك : السـ السلام عليكم ‏

محمـــد يحررك السياره : وعليكم السلام ‏

دلــع خافت : وين بتودينـــي ...؟

محمـد : ابي ابعد عن هالمنطقــــه ...‏


بعد ما راحوا مكااان فيه اررض فضااء كبيره والمكان مافيه ناااس وقف محمد السياره ... ‏وسكتوا ثنينهـــــم ‏


محمد يقطع الصمت : شلونك دلع ‏

دلــع : عايشـــه .. و وانت ‏

محمد : ما يسرك الحال .... دلع تكفييين تكفييييين قوليلي انتي تبيني ولا اشووف حياااتي .... دلع ‏انا احبك ابيييك لكن فنفس الوقت ما اقدر اعيش مع وحده ما تبيني ‏

دلـع : ومن قال اني ما ابيـــك ‏

محمد : نسيتي تصرفااتك ... نسيتـي كلامك ولا اذكرك فيـــه .... انا بس نفسي اعررف وش اللي ‏قلبك فجأه كذا علي وش اللي خلاااك تفكريين تتركيني ‏

دلــع ما قدرت تستحمـــل وبكــــت : محمد انا والله ما ادري وش جاني ... انت ما تدري يوم ‏رحت عني وش صار فيني ... محمد انا اموووت باليووم الف مررره كل ما اتذكر انك ممكن ‏ترووح مني ... محمـد ا انـا اناا احبـــك يا محمد والله احبك ‏

محمد حط يده على كتفها بحنااانه المعتاد : خلاص يا دلع لا تبكين ما صار الا الخيـر .. انا عن ‏نفسي موب زعلاان ولا من شي لانك يا دلع لو تذبحيني بقووول انا فداهااا هالبنـت بــس ياا قلبي ‏انتي لا تبكين

دلــع حضنته : محمد لا تتركنـــي انا مالي غيرك بهالدنياا .... انا اسفه على كل اللي صاااار ... ‏خلاااص سوي اللي تبيه تبي العررس لو الحين انا ما عندي ماانع ما تبي عررس بعد ما عندي ‏مااانع ... بتااخذني كذاا اناا تحت امررك بس لا تتركني الله يخليييك ‏

محمد ابتسم : لهالدرجــه تحبينـــي ‏

دلــع رفعت راسها وناظرت بعيونه واشرت على عيونها : انت هاللي اشوف فيهم يا محمـــد ‏

محمـــد : ما غلطت يوم اخترتك حبيبتي وحيااتي وزوجتي ياا بعد دنيتــــي انتي ‏

دلـــع شالت طرحتهااا تمسح دموعهااا اللي الظاهر انها خربت المكياج .... ‏

محمـــد فتح نور السياره : دقيقه دقيقه الحين كل هالحلاا مخبيته من اووول عااد لو انك كاشفه ‏وجهك وقلتي سامحني ابخق ولا بقدر اتكلم ‏

دلــع ضحكت من بين دموعهااا ‏

محمد بحب : الله لا يحرمني هالضحكـــه ياارب ‏

دلع : ولا يحرمني منـك ... ( وبخفه شغلت الراديـوا على الاف ام عشاان لا ‏تتوتر مع هالاجوااء وبالصدفه جت اغنيه عبد المجيد – اغلى شي ‏

‏.‏
‏.‏

يا أغلى من روحي علي يا أحلى شي وأغلى شي
إن قلت أحبك شفتها هالكلمة في حقك شوي

قلبي من شوقه يجيك يغار من حبي عليك
ما يحبك إلا يموت فيك ويحس أقرب مني ليك

يا أغلى من روحي علي

أتنفسك مثل الهوا واحتاجك لجرحي دوا
ما دمت أنا وأنتي سوا من دنيتي ماريد شي

أخذيني من دنيا الأنام خليني في حضنك أنام
دقات قلبي لك كلام تحكيلك الشوق الذي

يا أغلى يا أغلى من روحي علي

‏ ‏
محمـد لف على دلــع ومسك يدينهــا : احبــــــك .... واللـه هالكلمه في ‏حقــك شوي صح لسان عبد المجيد اهديلك هالاغنيـــه ‏

دلـع : محمد مهما حصل بيننا لا تخلينـــي ‏

محمـد : انتي هاللي ينبض داخلي شلون اتركك .. احبــــك يا دلــع ‏

دلــع بحب وخجـل : امــوت فيـــك


‏,‏
‏,‏
قراءة ممتعة للجميع


ملاحظة : هذا كان آخر بارت نزلته الكاتبه و إن شاء الله أول ما تنزل بارت جديد راح أنزله على طول


تحياتي لكم

الدلال :flowers2:
‎‎‏‏‏‏‏

بنووووتة ليلاس 02-10-08 06:10 AM

يسلموووووووو يالغلا
وكل عام وانتي بخير
ننتظرك دلول

بنووووتة ليلاس 24-10-08 03:05 PM

دلول وينك يالغلا .... تاخرتي

ΑĽžαεяαђ 09-12-09 08:15 AM

بسم الله الرحمن الرحيم


أهلين حبيباتي متابعين الرواية

أنا اليوم كنت قاعدة ادور على رواية في المنتدى عشان أقراها

أتفاجأت بأن الرواية هنا مو مكتملةمع أن الكاتبة كملتها من فترة


فحبيت اني انزل الجزء الأخير بدلا عن الأخت دلال أذا سمحت طبعا


ثواني وينزل الجزء الأخير ...

ΑĽžαεяαђ 09-12-09 08:17 AM

....(( قلوبــ(ن) في هــوى الحب ذابت ))....
الجزء الاخيــــــر الفصــل ( الاول )





إوعديني..

إن~ حُبّك} مثل{ حُبّي~ ماتغيّر..
إوعديني..
كل مانبعد و نغيب.. يصير,, أكبَر..
وإوعديني..
إوعديني..
كثر ماغنّت عصافيرالمحبّه في سمانا. !
إنّك الليلة تجيني. !






تركــي بطفش : اووف الحين من الصبح مجمعنــا وش تبي انت خلصنـــا


ابو عبد الرحمن : ياااخي انثبرر واسكت ولا رح انقلع ترى وجودك مو اساسي


غرام : ههههههههههههه وهو الصادق ( وتتلفت باستهبال ) فيه تركي لا مافيه ولا اعرف احد بهالاسم يعني عاادي


تركي : اقووول كووولي ...


ام عبد الرحمن بعصبيه : اوووف من هالبزارين الله ما يهجدوون اسكتوا خلوا الولد يحكي


عبـد الرحمـــن يبتسم بارتباك : اممممم ( ويحك راسه ) ا انـا قررت اخطب


ام عبد الرحمن بفرح : والله الساعه المبااركه يازين الاخبار اللي زي كذا


تركي : وعسى الله بتاخذ من الشله الكريمه < يقصد بنات عمه


عبد الرحمن : لا مو من العايله ...


ابو عبد الرحمن : ومنهي بنتـــه ..؟؟


غرام بسسرعه : صديقتـــي .. اييه يبه والله بنت والنعم فيهااا اخلاااق وجمااال وادب وشي شي على فكره هم ساكنين بالشرقيه


يوم شاافت ابوها بيتكلم قاطعته عشاان ما يغيير الفكرره بس اخلااااق وادب وكل شي فيهااا كامله و والكامل وجه الله


ابو عبد الرحمن يناظر ولده : صدق كلام غراام .. هذا اخر كلام عندك


عبد الرحمن مستحي ومرتبك ومو عارف وش يقوول


غراام : اييه يبه والله البنت الف يتمانها فما بالك عبد الرحمن تكفى يبه اخطبها له والله مارح تلقوون احسن منها


تركي باستهزاء : دامها صديقه هالمرجوجه اجل اكييد بتطلع مثلهاا


ام عبد الرحمن : يعني يا وليدي ما في خاطرك وحده من بنات عمك


عبد الرحمن باقناع : لا والله يمه والنعم فيهم بس ابي من برا العايله


غراام تحاكي ابوها اللي مسررح وشكله مارح يواافق : والله يبه البنت ما تتفووووت ( وتلف على امها ) يممه عرفتيها ذيك اللي في ملكتي طالعه كشخخه ولابسه .. وش لابسه ياربيييه


عبد الرحمن وهو مسررح : فوووشــي


كلهم ناظرووه مستغربييين وهو يوم انتبه لنفسه ارتبك واستحى


غراام بحيله : اييييه صح يوم اقوولك ذااك اليووم ايه يمه اللي لابسه فوووشياا وتهبل قطعه قطعه


تركي : هييه انتي وش قطعته عقارات حنااا


ام عبد الرحمن : والله ما اذكر بس دام الولد يبيها يابو عبد الرحمن مانوقف نصيبه


ابو عبد الرحمن : خلااص يا ولدي زي ما تبي عموماا نخطط ونرتب للموضوع بعد ما ...


قاطعته غراام : لا يبــــه يووم يرووح عبد الرحمن رووح معه يصير تخطبونها تعرف البنت يويما تنخطب وانا ما ابيها تطير عن اخووي تكفى يبى اجل سفررتك ليين نحطها بالجيب


ام عبد الرحمن بعصبيه : يا تتكلمين زي الناس ولا هالمصطلحات حقت عيال الشوارع مدري من وين تجيبينها


تركي : هههههههههههههههههههه البنت بالمره متحمسه ما كنها خذت طلال وفكتنااا


غرراام : اوووف هذا جزاتي بعد ابي افررح فيكم .. ها يبه وش قلت


ابو عبد الرحمن : خلااااص ياا زنانه على قولتك بروووح معه يالله على خير ان شاء الله وقاام عنهم .. ولحقته ام عبد الرحمن



اما غرام كانت ميته من الونااسه : وااااااي ياربيييه اخيراااا


عبد الرحمن نط عن اخته وحب راسها : اليوووم ترووحين السووق واللي فخااطرك تشترينه يالبى قلبك فديييتك ورربي توني ادري انو يجي منك فاايده


غراام بغروور ... افاا علييك اعجبك وانا اختك


تركي يناظرهم : اقص يدي اذا ما كنت تحبها مسيو روميوو


عبد الرحمن يغمز لاخوه : افاا علييك يعني بس انتوا اللي تحبووون ما يصيرر وقاام هو وغرااام عشاان تدق عليهااا ..


تركي مستغرب : والله موب سهل هالدب ويعرف يحب بعـــد يالله تطوورت منفووحه .. وقاام لغرفته .....



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ


بيت ام محمد ,,,


سرووور : حياااك البييت بييتك


غرور بابتسامه : حيا الله من جانااا


الجوري : يلييل الرسمياات اقول يالله بس انتي وياهااا لا تخلوني استحي


سرور : عشتوو قال استحي اشوا ان كل واحد من جهه


غرور : الا تعاالي حلوو ورا ما جاات معك


الجووري : ابد كالعاده ( وبتطنز ) احب اقعد بلحالي رووحي لوحدك


جت ام محمد : اوووه بنت حمد هنااا


الجوري : هلا خالتي شلونك


ام محمد بدون نفس : زي منتي شايفه ... ووين ام لسان ما جت معك


غرور : لها اسم على ما اظن يمــه


ام محمد بغرور : اللي هي .. غريبه ما جت معك



الجوري بحرج : ما ودها تقول مره ثانيه



ام محمد : وبعد فيهاا مره ثاانيه اييه طييب


سرور تهدي الوضع : هااا يمه ويين راايحه



ام محمد: بروووح للجيران ماتشوفيني كاشخه عندهم عزيمه كالعاده يالله .. وطلعت وخلتهم


نزل محمـــد يوم شاف جواري : هلااا والله تو ما نوور البيت


الجوري : هلا محمد شلوونك


محمد : تماام انتي كيفك وكيف يزيد ( وغمز لها )


الجوري بحياا : الحمد لله كويسيين


محمد دق جواله ورد : الووو . هلااابوسعوود .. ايييه ويين هههههههههه خلاص طيب ليه داق اووكي يالله طالع بطلع يا ادمي يالله سلام


محمد : هذا سعوود يالله انا بطلع للعيال .. ها بناات تبوون شي


سروور : يا حبذاا لو ايسكريم


محمد : عيوووني ,, يالله انتبهو لنفسكم سلاام وطلع عنهم



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عند بيتهم سعوود ووليد بالسيااره يحتروونه


وليد متوتر : تهقى يوافق ... ولا بيردني .... ولا هي ما توافق


سعوود : يا ولد الحلال ان شاء الله ما بيصير الا كل خير هد نفسك انت بس


وليد : طيب وش بتقووله؟؟ تكفى لا تحرجني تراني منب ناااقص


سعوود وهو يناظر محمد مقبل عليهم وبخبث : افااا علييك يا ولد الخااالـــه


جا محمد : هاااا الصغاار وش يسوون قداام امش وراا بس


وليد نزل من غير لا يقول شي


محمد وقفه : هييييه لا تزعل والله امزح معك امشي اركب بس


وليد : لا ياخوووي عااادي


سعوود : اقووول لا تطولونها وهي قصيره يالله انطق هنا وهو ورا وانتهينا


ركب وليد ورا وهو ساكت ومرتبك وركب محمد بعد ما حركوا



محمد : هاا وش بغيييت اعرفك ما تجي الا لشي مو لله


سعووود : هههههههههههههه افاا هذا وانا ولد عمك


محمد : اخلص علينااا هاا وش عندك


سعوود يناظر وليد من المرايه : مو عنــدي عنده هووو


محمـــد : وشووو وليدوووه وش عندك بعد


سعووود : ههههههههههههههههههه شف يا ادمي على بلاطه ومن غير لف ودوران وليد يبي يخطب اختك غرووور


محمـــد بفرحه : والله والنعم فيه وانا اقووول وراه سااكت اثرر ورااك شي ياا دب


وليـــد بارتباك : شف ياخوك هذا ما عنده اسلوووب بس ما عليك انت شف البنت ولا تضغط عليهاا واذا مافيه نصيب ...


محمد قطع كلامه : اقوول ان شااء الله مارح يصير الا اللي يرضيييك واذا عني انا موااافق بلس بعد


سعوود : ههههههههههههههههه والله امركم عجيب الحمد لله بس ... وتوجهزا للكوفــــــي



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ


عند الدررج في بيت ابو يزيد


زياد : يممممممممممممممممممممممممممممممه يممممممممممممممممه يا اهل البيييييييييييييييييييييت دلــــــــــــــــــــــــــــــــع


دلع وهي واقفه اول الدرج متخصره : وش فييك تصاارخ فقعت اذنــــي


زياد : هييه انتي قولي لاختك يزيد يبيها بالمجلس ورااح عنهااا


دلع : شف الولد بعد يحاكيني بهالاسلوووب هييين بس ورااحت لولوع



اول ما فتحت البباااب .. ولع : وش فيه اخووك ينابح من اليوووم ترااه ازعجنااا


دلع : يعني ساامعته وساافهه


ولع : اقوول اذا طلعتي سكري الباب ولا تلعبين باغراااضي وطلعت وخلتهاا


دلع مستغربه : بعد هذا اللي نااقص بزارييين ويهايطووون الحمد لله والشكر طلعت



ولع رااحت للمجلس دخلت بقووه تحسب اخووها بلحاله : خيير وش تبي مناديني


ابوها : تعاالي يا بنتي هي بس كم كلمه وارجعي لغرفتك


ولع استحت من ابوها : هلا يبــه وش بغيييت


يزيد : بدون مقدمات وكلام فاضي انتي موافقه على فيصـل ولالا


ولع ولا كنها سامعته : ها يبــه وش كنت تبي تقوول


ابو يزيد : اللي سمعتيه من يزيد ...!!


ولــع ناظرت اخووها بغرور ورجعت تناظر ابووها وقاالت بثقه : انت عااارف انه فيصـــل اكيد راح اوافق وطلعت عنهم بسسرعه وقلبها يرررجف


يزيد فتح عيونه : شف اللي ما تستحــي


ابو يزيد : ههههههههههههههههههه المهم انها وافقــت رح بلغ صديقـــك واذا اتفقتو على كل شي


عطنــي خبر يالله بالاذن وطلع وخلااه


يزيد : لا والله لا تكوون من المعازيم وانا مدري قال لا اتفقتوا عطني خبر هههههههه خلني اشوف هالحماارا


جا لمه زياااد : هااا وش صااار


يزيد : البزاريين يطلعوون منهاااا


زيااد وهو رايح بتطنز : البزارين يطلعون منها اقووول على تببن بـــس ورااح



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت


بغرفــــه ولع وقفت قدام المراايه وهي تررتجف شلووون جتني الجرأه اقووول كذا لا وقداام ابوي بعـــد ,,, اخبر البنات يستحوون ويين رااح الحياا ما اشوووفه ... نقزت على فتحته البااب وكان يزيد


يزيد دخــل وجلس على لاسرير : ها كيف النفسيه عساك مستانسه ,,, شوفي مافيه داعي تلفين وتدورين ما خاب ظني يوم اقول انك تحبينه


ولع : لوو سمحت اذا جاي تقول كلام ماله دااعي اطلع مالي خلقك


يزيد قام سكر البااب وقفله ورجع جلس على السرير واتربع عشان يحرهاا وطلع جوواله وبخبث دق على فيصــل وحط سبيكررر ...


فيصـــل : نعـــم وش تبــــي


ولع يووم سمعت صوووته قلبهاا قاام يدق بقوووه وجهزت حااسه السمع بكل ما عندها هههه


يزيد : هلا وغلااا بالنسيب وش هالاخلااق


فيصـــل سكت وكنه ما استوعب : نسيـــب


يزيد : ايييه مو راح تصير زوج اختي المصوون


فيصــل بفررحه واضحه : بالله وافقت حبيـ .. ولع واافقت علي


يزيد على طوول ناظر اخته بغى يقوول حبيبتي بـس سكت .. اما ولع وجهها صااار احمررررر وخذت بعضهاا وطلعت من الغررفه


يزيد : ههههههههههههههههههههههههههههه اييه وافقت لا وبكل جرأه قالت انتو تدرون انه فيصل انا موافقه


فيصــــل : يالبــى قلبهااا .. اليووم انا عاازمك على العشااا على هالبشاااره يالله انقلع شكرا على العلوم


يزيد : هههههههههه ياشيين المصاالح انا اللي عازمك فبيتنا ياالله يالله ,, وسكرر عنه


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ


في فيلا ثانيــــه ... وفي غررفـــــه جوها شبــه مكتئب ... والحزن طااغــي عليـــــه ... الغرفه مظلمــــــه .. وباااارده مافيه ولا همـــس غيــر صووت وحــــده تشهـــق ... اللي يسمعها قلبه يتقطع على شهقاتهـــا .....حـــــــلاّاّاّ ,, رااحت وخلتني .. ادري غصب عنهااا
لا موو غصب كان تقدر تقعد لو ما ,,,, ايييه هوووو خذاهاا مني .. منناا كلناااا ,,, حرمنا منها وحنا بحاجتهااا ..... انا ليييش ساامحته .... لييييش خليته المفرووووض ما اسكت ... هذي الغااليييه ما اسكت وكانت تشااهق من البكي .... خذت جوالها ودقت على ارقاام تعرفها رن .. رنتين ... ثلاث .. لاااااااارد رمت جوالها وهي تبكي قهررر تبكي نددددم ما حست الا على الجوال يهز تحتهااا رفعته بسسسرعه


ترركي : هلااا حلوووو


حلا تشااهق : ترررركي


تركي خااف : ها حلا وش فيييك وش صاااير


حلا : تـ تركي .. راااحت .... خلاااص راحت مارح تررجع هوو ذبحهاااا... انا سمعته باذني .... هو قال .. انا ما سويت شي ياتركي ما سويت شي ... ليييه ترووح مني ابيهاا .. انا احتااجهااا ... ما لي دخل .... انا ما سويت شي انا صغييره ما اعرف ... ذبحها ياتركي ذبحهاا ( واخذت تشااهق


تركي اللي مو فااهم حاجه : حلااا دقاايق وانا جاايك هدي اعصااابك طيب حبيبتي اهدي


حلا بدون لا تتكلم رمت الجوال وكملت صيااحهااا ....



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ



دلع : وشووو الحيييين


محمد يقلدها : اييه الحييييين اعصابك لا يطق فيك عررق بالله من زمان ما شفتك الحين بجي انا والعياااال يزيدووه فيييه


دلع بقهرر : يزيدوووه وانت مو جاي عشان دلعوووه انقلع كلمه باااي وسكرررت


محمد يناظر الجوال ويضحك : ياحبي لهااا عصبت


سعود ابتسم من ورا قلبه ياا هنياالك ياا محمد اخذت دلع ... اللي حبيتها بس بعد وشووو الله يصبرررني ... ثواني الا اهم في بيت عمهم


دخلوا المجلس جا يزيد : هلاااا والله بالشبااااب يالله ان تحيييهم


محمد : اقوول امش وانت سامت ينقالك تضيف الحين


شووي جا طلال وكملوا الرصــه ولعبووا لعبتهم المفضله بلووووووت


جت ولع عند اختهااا: هييه انتي محمد تحت


دلع : ويييه بهالسرررعه طيب شلوون شكلي ين ولا ابدل


دلع كانت لابسه برموودااا ضيــــق جينز وبدي ابييض مرسووم عليه صورة تويتيي وشعرها مجعدته وفالته


ولع من غير اهتمام : عاادي زي أي مخلوقه بالدنيا


دلع : الشرهه على اللي ياخخذ راايك ونزلت بسسرعه للمجلس < مشتاقه وش عليهاااا


دقت البااااااب ومحد فتح يوووم جت بترووووح وقفهاااا صووووته


سعووود / دلـــــــع


دلع لفت عليه : بالله نادي محمـــد


سعود بقهر : كيفك دلع


دلع بطفش : بخيير ناديلي حموودي


سعود ( حموودي .) : .. ( وبتردد ) انتي مبسوطه معه


دلع : لو سمحت هذا شي ما يخصك وياليت تناديه ورااحت عنه للصاله


سعود دخل قلبه مكسور على كثر اللي سواه ما قدر يرجع ولو شي بسيط من دلع الاولانيــه


بالصااله ولع مسوويه حاااله جايبه الاستريووو وهااك ياااارقص < مهبووله ذا البنت


جت دلع بحماااااس كملت معهااااا تخفف يتوتها يوم شافته... ولع يوم شاافت محمد بنذاااله وقفت قدااام دلع عشاان ما تبيهااا تلتفت ولا تشوووف ....



محمد بصدمممه رمش اكثر من مررره .... ما قد شاف بنت ترقص وشلون وهي زوجته
ما قدر يتحرررك وهو ينااظر دلع


اما دلع دااخله جوووو وقاامت تهزز خصرهاا بشكل يذذذبح


ولع : اييييييه والله انك سناايدييييه عليهم ياا قااهرتهم


دلـــــع مرره متحمسسسسسسه ليين خلصت الاغنيــــه : وشرااايك فينييي اقسم بالله فيفي عبدووو ما تجي عندي شي


ولع وهي ميته ضحك : شي اكييييييد خصوصااااا وزوجك ينااظر شي ثاااني وشرردت للمطبخ


دلع بسسرعه التفت وهي تشووف محمد يضحك ويقررب منهاااا


دلع طااح وجهها : مـ محمد من متى وانت هناااا


محمــــد : وقسسم بالله خققااااان يا بنت لو الدعووى موب بالصاااله والله لاتهوووور


دلع حمرر ووجها وسحبته للصاله الداخليه اللي ناادرا ما يدخلوونها ورردت البااااب


محمــــد قرربت منها ومسكها مع خصررهااااا : عذاااااااب دايم ارقصي قدامي عشاان تضرب فيوزي


دلع تبعد يده : ايه ولا يهمك بس ابعـد لاحد


دخل زياد بلقااافه : يوووه ياكبررهااا عند الله في بيتنا وباوضااع مخله الله المستعاااان تدري انا بروح اعلم يزيد


محمـد يقرب دلع اكثر : ياااخي زوجتي وش اللي حاااشرك يالله فااارق وسكر البااب ورااك


زياااد : اقووول لا تفتح مخي على اشياااء تراااني صغييير على هالاشيااااء لا مستانسه العمه دلع على حركاااته هذي


دلـع عصبت : انت وبعدين من لقاافتك هذي يالله انقلـــع


زياد : انقلع هاااه طيب طيب وطلع ورررزع الباااب قللللله ادب


محمــد بمزح : حبيبتي وشرايك نطلع الغرفه احسن


دلـع بعدت عنه بسرعه وسحبته : اقووول عند الرجاجيل الله لا يهينــــك



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ..
..
..






اما ولـع دخلــت المطبـــخ وسوواليف مع الشغااله < صايرتن تتلزق فيها هاليومين تعرفون لزوم السنع ..


ولـع : ايه انتا فيه سوي بس زي كداا


الشغاله ودها تمسكها وترميها مع الشبااك : ايوا مدام كدا


ولع تشققت : قوولي حرم فيصل لا تقولي مدام فاااهمه


الشغاله : تيب هرم بيسل


ولع : ههههههههههههااااااااااااي ووشوو هرررم وابو الهول اقووولتس حرررم فيصــل


دخل يزيد : طيب يا حررم فيصـــل صلحي قهوه الله لا يهينك


ولع بدلع : احم شوف اذا فصولي بيشرب مو مشكله اسوي اما اذا انتم ووع عليكم منيب مسويه شي


يزيد جلسس يجاريها : عجيــــــــب .. يعني فيصل اهم من اخوك


ولــع : هذا يا طويل العمر بيصير زوجي يعني لازم ادلعه واداريه ووو


يزيــد : ليش شكلك حابته من اول


ولـــع ناظرتــــه ولفـــت تفتح الثلاجه : اعتقد هذا شي ما يعنيك يالله فااارق


يزيــد : جد والله ولــع ... بالله حبيتيه


ولـــع : مافيه احد يعرف فيصل وما يحبـه فـ مابالك باللي راح يرتبط فيهاا او ترتبط فيه


يزيــد هنا انفجر :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جبتها يا فيصــل والله .. خلااااص طسس عطيتك وجه


ولـع لفت عليه باستغراااب يكلم مين هذا ... يوم ناظرت جهه الباااب اللي تشوووف هذااك الي متسند على البااااب ومكتف يدينه ويبتسم


ولع نااظرت اخوها والعبره خاانقتهاااا تستاااهل هذي حووبه دلع خخخخخخ : وو وشـ وش ذاااا


يزيد يضحك : هذااا حبيب القلـــب


ولـــع ناظرت فيصل وموب مستوعبه .. اما فيصـــل خق على شكلها كل حركاتها عفووويه ... وموب متكلفـــه ارسلها بووسه ع الهوااا وراااح


ولـع راحت لاخوووها وضرربته على كتفه باقووى ما عندهاااا : تفوووو علييييك ماعندك ذرره حياااا وطلعت بسسرعه


يزيد : ووجع موب يد مررزبـــه ... هاااو وبعدين وش انا مسوووي خطيبها يبي يشووفها وهذي نظره شرعيه على الطبيعه عشان ما ينصدم بعدين ههههههههه وانا وشووله قاعد هالحييين ... وخذ بعضه وطلع للمجلس


ولـــع مصدوومه من اخووهاا هذا وما بعد صاار شي يسووي كذاا صدق ما يستحي .. صدق قليل ادب ولا ذااااك واقفلي ويتبووسم هوو ووجهه ( يوم تذكرت شكله ابتسمت ) وووه بس فديتــــه وااااي يهبـــل يجنن ياااخذ العقـــــل


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


تررركي منصدم من اللي الكلام يسمــــعه ... اللي لو سمعه من احد غيير حلااا ابدن ما رااح يصـدقه .... كل هذاا يطلع الحيين ... طلعت اللي بقلبها بعد ما تصاافت القلوووب




حلا وهي تبكي : انت معـــي يا ترركي


تركي بحاله ذهول : والله م اادري وش اقولك يا حلا ... ليش ما تكلمتي من اول .. لي الحين يا حلاا


حلا : والله محد بيصدقني .. الجووري .. ايه انا قلتلها ما صدقتني ... والله يا تركي مانيب مرتااحه ( بحقد ) انا لااازم انتقـم منه


ترركي بخوووف : حلاا وش هالكلاااام لاتسوين شي تندمين عليه


حلا : لا تخاااف انا منيب ذاابحته بس هو لازم .. وسكتت انت معي ولا لاا


تركي : انتي لو تطبين من السطح مارح اطبح معك وشلوون منيب معك


حلا عصبت : تستهبل انت ووجهك .. انا ليش ناديتك مو عشاان تسااعدني


تركي : ههههههههههههههه اعصااابك امززح اللـــه ( وتسند على ورا ) قوومي سوي القهووه السهره معك صبااحي


حلا تكتفت : نعم ياخوووي وش قلت ما سمعت عيد بالله عليك


تركي وقف وقررب لمها : اول شي انا منيب اخوووك فاااهمه .. وبعدييين اقعد ارووح اطلع لو انام بغرفتك بعد هذا شي راجعلي فهمتي حبيبتي وباسها على خدها بقووووه .. يالبيييه ياهالخد كنه عجييييين ههههههههههه يالله وراااي وطلع وخلاهاا


حلاااا مسكت خدهااا على طوووول انحررررجت مرررره خدي ليين لهالدرجه ووه بس فديييته وسوت نفسها معصبه ورااحت ورااه : هييييييييه انت كم مرره اقووولك


الا سعوود ووليد داخليييين : هلااا والله ترركي هنااااا


تركي وهو يقلب بالتي في : لا والله هناااك بس شكلك مضيع


سعووود : ههههههههههههه هين يا دررج شبخاارك وش علووومك من متى وانت هنااا ولا تدق حتى


تررركي : وشووله ادق ما جيت عشاانك يا بعدهم


وليد : ماشاء الله وجاي مافيه احد بالبيت


حلا بغروور جلست : والله يجي متى ما بغى البيت بيته ومافيه احد غريب


سعووود : يالييل بيبدأ الهوااااش انا بطلع اخذلي شور سرريع وجايكم بالله شوفوكم مطعم كذا تراني ميييت جوووع .. ترريك اليوم السهرره عندنااا وطلع وخلاهم


وليد يمسك اعصاابه : مافيه احد غريب بس ماينفع يجي وانتي بلحالك


حلا تتأفف : اووووووهووو عليناا انا اللي داقه عليه وقلتله تعاااال ارتحت الحييين


تركي ينااظر وليد بنص عينه ويرجــع ينااظر التي في


وليـــد : المهم انا بطللع اجييب عشااا وش تبوووون


حلاااا حطت رجل على رجــل : امممممممم انا مشتهيييه اكل مشااااوي وو شوووف ابيك تمررر على مطعم وتجييب لناا مشااوي وبعديين تمر على بااسكن وابي ايسكرريم هذاك اللي فيه اوريووو جيب لي ولتروووكي وسعوود اوب لاززم ووبعدييين ..


وليد قاطعهااا : بسس بسس ماشااء الله وش قالولك سووواقك اناا


ترركي : ما عليك خلهااا تتدلع على كيفهـــاا محد قاالك تعررض خدمااتك


وليد : وانت الصاادق هههههههههه اييييييه عمتي وش بعد


حلا : ووو مر على أي بقااله جيب بيبسي وحلووياااات وو كل شي كل شي تعررف لزووووم السهررره


وليد بخبث : ساامع يا تررركي .. على كذااا بتسمنييين ياا حلا


تركي يبي يحرجهااا : عااادي عشاان لا جيت اضمهااا ما اضم عصااقيييل


حلا نااظرته وهي منحررجه ونااظرت وليد كلهم يبتسموون لهاااا وقفت بارتباااك : خلااص لا وشسمه اذا ا ا يوووووه وطلعت رركض


اما الاثنين فقعوووا ضحك عليهااا مع انها مرجووجه الا ان الحيااا يجنن عليهاااا


وليد : يالله بالاذن برووح انفذ طلبااتهااا ورااجعلكم قل لسعوود لا يعزم احد منيب ناقصهم


تررركي : ابشششششر ... واول ما طلع وليد دق تركي ع العيااال وقالهم يجوون بيت عمـه الثاااني .... < يلعن اووم النذاله هع



بعد ما طلعت لغرفتها وهي تفكر بوليد .. ما تدري اللي بتسويه صح ولا لأ ..... مع ان احساسها يقووول غيير اللي بتسووويه بس مافيه دليــل ينفـي هالشــــي .... لكن راح تنفذ اللي براسهــــا وراح يوقفون معها وهم ما يشوفون الدرررب ... قررريب الفررج يا وليد هههههههههههه




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ


بعــــد مرور اسبوعيــــن ونــــــص كان ابو عبد الرحمــــن مع ولـــده عنــد خال وداد او بالاحرى اخو زوجه ابوهــــــااا ... طبعا استانسوا انهم بيفتكون منهــــااا والبيت بيصييير لهــــم ..... ناويين يغصبونها على هالزواجـــه خلاااص لمتى بتررفــــض




مره ابوها : هيه اسمعي الحيين الرجاااال نعطيه كلمه مافيه يوم ثاني ساامعه والله ان ما وافقتي اني لا اشوه سمعتك واطلع فيك مليووم عيب ولا وشوله ترفضيين هااااه وش مهببه الله يقلعك



وداد كانت ترتب دولابها ولا همهــا كلام مره ابوها ابد : ومن هو ذا اللي خطبني هالمره كبر ابوي ... ولا كحــه والقبــــر


مره ابوهــا ( نوره ) بابتسامه خبث : لااا هالمرررررره مطخطخييييين يلعبووون بالفلوووس لعب بنجني من ورااهم ثروووه


وداد لفت عليها وتكتفت ضحكت باستهزاء ولفت : كل اللي قبل اغنياء وما وافقت تبيني الحين اوافق على هذاا


نوره عصبت : هذا اللي تتكلمين عنه اشهرررر رجل اعماال بالريااااض كلها سمعتي هذااا ولــد الـ ...... < وقالت العايله .. اللي مو عاااجبك بتااخذينه وانتي ما تشوفين الدرررب


ودااد سمعت ولا ما سمعت عبد الرحمــــــــــن ماغيييره لفت بسسرعه : وش قلتي ولد مييين


نووره وقفت خلااص وصلت معها : ولــد الـ ... اعتقد ما تخفى على احد هالعااايله الرجاال تحت يبي رأيك الحيييين مافيه شده يروووح ويجي وقسسم بالله فكرري بس ترفضييييين ابووووه جاااي بنفسه عشااان وجهك وترفضييين لا بالله قووويه


وداد طاااااااااايره من الفررررحه ما تدري من جد اللي صااااير ولا تحللللم نفضت رااسها بقووووه وقااااالت : انا موافقـــــه .. وتصنعت البرررود ولا هي ودها تحب راااس مره ابووها على هالبشاااره


نووره استانست : ايييه هذي البنت السنعه يالله البسي شي زين عشاان يشوووفك وطلعت عنهاااا


ودااااد طلعت تنطط على السريرر وتصااارخ من الووناااااااسه اكيييييد راعي القلب وما رح تسنااس رااحت تشوفلها شي تلبسسسه عشااااان تشوووفه ـم ...




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ


اليوم الثاني في بيت ابو عبد الرحمن .....



غرااام بصرااااخ : وااااااااااااو ونااااااسه يممممممممممممه كلمي ابووووي بسسرعه


جت امها : عسى ماااشرررر


غرااام وهي تناقز : دحووومي خطب دحوومي خطب ودااااد ونااااااااااااااسه وطلعت تبشر طلال ... بغرفتهااااا


غراااام : الووووووووووو


طلال : هاااااااه


غراااااام : هوا اللي يهووويبك طلوووووووووووول


طلال يتعدل : نعم نعــم ... وش فييك تصارخيين


غرااااام : اوووبس ناايــــم


طلال : لا والله صباااح الخير وش فيك الحيـــــن


غرااام : دحووووووومي خطبهاااااا خطبهااا يا طلووووول وناااااااااسه


طلال : ههههههههههههههههههههه هذا اللي مونسك طيب ياا غررريم بما انك صحتيني مارح اسكرر واخسسرررك


غرااااام : لاااا اليووووم انا عااازمتك على على وشسمــــه ذاا اييييه تعاااال بيتناااا و بسويلك ( تفكر ما تعرف تسوي شي ) ايييييييه بسووويلك بييييض


طلال فقع ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هذا اللي الله قدرك عليييييه بدال لا تقولين كبسه شي صااحي بيض هههههههههههههه


غرام تتخصر : لا والله احمد ربك بس اعرف اسوي بيض عيووون وبيض مسلوووق وبيض شوااايه بعـــد اسكت انت وش يفهمك


طلال : ههههههههههههههههههههه طيب يا قلبي يالله ثواني وانا عندك يالله سلام


غرام : هههههههههههههههه اوكي باي ..



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ


بالسياره قريب من بيت عمه تركي يحاكي سعود : شوف يا سعود مهما كان اعرف ان حلا لا يمكن تكذب في اشياء زي هذي هي وش مصلحتها وبعديـــن .... انا ما طاوعتها الا لاني داري كلها كم اسبوع او شهرر وتعررف كل شي


سعــــود : يااا تررركي افهمني الولد ماسوى شـــي


تركي عصب : وشلوون ما سوا شي انت بعد تدافع عنه وهذي هي امك بعد


سعوووود : والله هالحلااا لازم تجيبلنا المصااايب خلااااص انا احتريكم هنااااك .... قالت سنــــه ( تنهد ) هـــــ يالله الله يعين بــس


تركي : يالله سلام وسكررر ....



واحد من رجال الشرطه اللي معه : الحين هالولد ذبح خالته وتوهم يفكرون يشتكون


تركي : هم ما يدورن عن الموضوع الا وحده من البنات بس محد صدقها .... وانا ادري انها صادقه عشان كذا انا معهـا في كل شي


الثانـي : الله يعينـــه على هالصدمــــــه بــٍس ( وانتبه ) هذا اهـــو


تركي : الله يستر بـــس الله يستـــر



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ


دخــــل وليد دخــل البييييت مستااانسسسس : حلااااااااااا الجوووووووووري تعااالوواااا بناااااااااااات


نزلت جواري : وش السااالفه مين مااااات


حلا نزلت بهدوووء ورزااانه وبيدها عباتها : فال الله ولا فااالك وش فيك تصااارخ ازعجتناااا


وليد راااح لهااا وحب راااسها : واااافقت يااا حلا وااافقت علي خلااااااااص ابوودع العزوووبيــــه


الجوري : ماشاء الله ع البركه ومنهي ذي


حلا ابتسمت : مبروك عليك غرور تستاهلون كل خيـــــر


الجوووري ما صدقت : واااااو غروووور مرره وحده ووافقت بعد الله يوفقكم "( ولفت على اختها بخووف ) حلا على وين رايحه


حلا : انتي عارفــه .. الا سعود وينــــه


الجوري بخوف : سـ سعود قال بينتظرهم هناااا ك .. تكفيين حلا


وليد : وش السالفه انتي وياهاااااا



حلا بملامح غااامضه : تعال ابيك فموضووع امش وراحت وراح وراها



جواري كانت خايفه ما تقدر تصارح يزيد بهالشي لانه مارح يطلع بينهم .... مع انهم كانوا موب مصدقين لكـــن مع وضــع حلا ....




.
.
.


بعـــد ربـــع ساااعـــــــــــه .......




وليــــــد وااقف منصــــدم وعيووونه ما قدرر يرفعهــــا ولا نطق ولا بحررف


حـــــلا بابتسامه ساااخره : ياليتكـ حسبت حسااااب هاللحظــــه ....


وليـــد : ا انـ اناا انـااا هي خذت مخدر حلا واللـــه انـا


حــــلا تضحك بقهرررر : انت وشووو هاااه تكلم قوول شي ( خنقتها العبررره ) امي راااحت وياليتها مااتت من الله يالييييت كاان اهووون علي وش اسووي فيك الحيييين قووولي وش اسوووووي ... ومخدر بعد وبلااوي من وراك ( رفعت جوالهااا ) تركي انا انتظرركم وسكرت



وليد رفع راااسه وش تسووي هالمجنوونه وش انتظركم من معـــه ..... ما خلص كلامـــــه الا تركي داخــــل ومعه اثنين من الشرطه الجنائيـــــه


وليـــــد يناااظر حلا موب مصدق : حلااا من جــــدك .... حلااا انا انااا انا اخووووك ... هذا الموضوع من زمااان


حــــلا : وقبل ما كنت اخوووي .... من زماان صح بس اللي بقلبي عليك من زمااان وربي .... انا مارح اخليهم يذبحووونك ولا ابي ديـــــه ... كل اللي ابيه انك تنعزل عن الناااااس سنــــه كااااااااااملــــه هذااا اخخف حكم اقدر ابررد فيه النااار اللي بصدررري


وليـــــد رجوله ما عادت تشيله جلسسس وحط يدينــه على وجهه وبكــى .... ايييه بكى على كل اللي راااح .... وكل اللي سوااااه .... الحيين يحصــــد اعمالــــه .. تصرفاتـــــه .... طيشـــــه ... جررررمــــه .... صح هو رجع لعقلــــه .. لكن من زررع حصــــد


تركي مو عاارف وش يقوول شلوون يتصررف بهالموققف ... اول مره ينحط بموقف زي هذا ... ويشوف منظر وليد بهالشكـــــل .. نااظر بحلاااا اللي عيوونهاااا شرر من اللي قدامهـــااا .... ادري ان هالشي بيريحهــــا .... مع انه كااسر خاااطري بــٍ س



حلااااا وقفت قدامه وحطت يدها على كتفه مع ان ضميرها يأنبها وحاسه ان فيه ان بالموضووع او بالاصح ماله علاقه لكن : هذي الغاليــــه يا وليد يالبيتك فكررت باللي سويته ... ونتايجه قبل لا تسوويــــه ... ( واشرت على صدرها ) والنااار ما تنطفــــي حتى لو انك اخوووووي لا تشيل علي ولا تزعـــل بس هذا اللي لازم يصير وطلعت عنـــــه .. طلعــــــت تاااركه وراهاااا قلب مكسووور ... ندماااااااااااان ... لكن دعست على قلبهـــــا عشاااان امهااااا ....



.
.



المفروض ينقتل ولا يدفع ديـــه لكن حلا تنازلت هي واخوانهــــا اللي سلموهـــا هالموضووع لانها كانت بقوتها وحزمها معزمه على الموضوع ... مارضت تتنازل الا بأي عقاااب وانصاعوا لهـــا .... لكن ....
انتشششر الخبــــــر ان وليـــــد .. محكوم عليه في السجـــــن لمــده سنــه كاملـــــه اخف عقااب كان عليه ...!!! لا لا انـــه سااافــــر ... هذا اللي قالتـــه حلا ... كل اللي يعرفونــــه انــــــه راح يكون نفســــــه .. ويعتمد على حالـــــه ويرجــــــع .... استغربوا من سفره المفاجئ .. بس ما زعلوا عذره معــــه .... ووو تناسوا امررهـ



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



سروررر : هاااااه بالله مستانسه ولا زعلااااانه


غرور تناظرها ببرود : ليش استانس وليش ازعـــل ...؟!!


سرور : هوووو يعني عشاان وليد راااح ولا علمك يعني من اولها كذااا


غرور : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه بالعكــــس احسن بعــــد اصلا حتى لو تملكنا ولا صار شي عرررس مافيه الا بعد سنتين ثلاااث


سرور حطت يدها على راسها : اللـــــــــــــــه .. وليش هالمشوووره وش وراك على الله


غرور ابتسمت : اغلبيه البنات الحين بيعروسون بوقت خلنا نقول مو واحد بس فنفس السنـه ماشاء الله كلهم وراا بعض خليني انا ابعد شووي عشاان يشتاقون للاعرااس


سرور : يعني تقولينه من قلب ولا وليد جرح قلبك


غرور : اوهووو علينا وليش يجرح قلبي لا احبــــه ولا اعررفه ولا اعررف عنه شي غير انه ولد خاله بنات عمي وشوووله ازعل وانحررق ووو الحمد لله والشكررر


سرور ابتسمت على اختهااا فعلها ما همها شي هالباارده : طيب ياا اختي ... يالله بالاذن
وطلعت عنهااا .....



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ


مر ع الموضوع خمس اشهــــر ... ما ارع ما تمر الايـــــام ..... غرور وخطبتها المعلقــــــه .... عبد الرحمــــــن وخطبته لوداد تحدد الملكه قبل الزواج بيووووم .... طبعا اوامر الخال .... وغرام وطلال على حالهم الا ان الحب بدأ يكبــــــر ..... يزيــــد وجواري ...... كناري الحب ........ ينتظرون الفرررج عما قرريب ..... ولع وولعهـــا بفيصــــل اللي كل يوم يزيد عن اليوم اللي قبلـــــه ... دلــــع ومحمـــد وقرب الزواااج .... سعـــود ما سكت عن ولد خالتـه وقاعـــــد يدور أي شي يثبت برائتـــــــه .... تركي و ... حـــلااااااا !!!!!!!!!!


حلا صاااارت منعزلـــــه .. لا تطلع ولا تجي ولا تكلم احـــــد .. موب عشـــان اللي صار بوليـــد لا ...!! حســت انهـــا ظلمتــــــه خصـــــوصــــــا بعد اللي شااافتـــــه ... بعد اللي سمعتــــه صح ما ينأخذ بهالكلام لكن .... اللي صار يتكرر عليهـــــااا بالذاااات هالفتررررره اثبتت هالشي وبصرااااخ وبكى : طلعوووووووووووووووه تكفوووون سعوووووووود سعوووووووود طلعه ظلمته والله ظلمته سعووووود ( وتبكي ) يارب سامحني يااارب اللي سمعته غييير عن اللي شفتتتته ووووربي تكفىى ياسعوووود تكفى ( وتشاااهق ) خلااص ماعادت تقدر تتحمــــل .... مهما كان لها قلـــب و من لا يرحم لا يرحم .....!!!!



يممممه تكفيييين سامحيني والله ما ادري ما ادري وش الصدق يمممه




...............بتعــــب : لا تبكيـــــــــن ... دموووعــــــــك غاليـــــــــــــه يالغاليــــــــــه




وقفــــت حلا ..... بصدمـــــــه !!! ما تدري صدمـــــه فرررح ولا أيــــش .... كل اللي سوتــــه ارتمــــت باحضــــان هالشخــــــــص وو ...!!!!




.
.


.
.
.






انتظرونــــــي بالبـــارت الاخيــــــر من الجــــــــزء الثانـــــــــي ونهايـــه الروايـــــه !!!!





تـ ح ـيتـــي

ΑĽžαεяαђ 09-12-09 08:19 AM

(( الجــزء الاخيــــر ))




حلا صاااارت منعزلـــــه .. لا تطلع ولا تجي ولا تكلم احـــــد .. موب عشـــان اللي صار بوليـــد لا ...!! حســت انهـــا ظلمتــــــه خصـــــوصــــــا بعد اللي شااافتـــــه ... بعد اللي سمعتــــه صح ما ينأخذ بهالكلام لكن .... اللي صار يتكرر عليهـــــااا بالذاااات هالفتررررره اثبتت هالشي وبصرااااخ وبكى : طلعوووووووووووووووه تكفوووون سعوووووووود سعوووووووود طلعه ظلمته والله ظلمته سعووووود ( وتبكي ) يارب سامحني يااارب اللي سمعته غييير عن اللي شفتتتته ووووربي تكفىى ياسعوووود تكفى ( وتشاااهق ) خلااص ماعادت تقدر تتحمــــل .... مهما كان لها قلـــب و من لا يرحم لا يرحم .....!!!!


يممممه تكفيييين سامحيني والله ما ادري ما ادري وش الصدق يمممه



...............بتعــــب : لا تبكيـــــــــن ... دموووعــــــــك غاليـــــــــــــه يالغاليــــــــــه



وقفــــت حلا ..... بصدمـــــــه !!! ما تدري صدمـــــه فرررح ولا أيــــش .... كل اللي سوتــــه ارتمــــت باحضــــان هالشخــــــــص وو ...!!!!


حلا رجعت على ورا : بـ بـس شلون..

وليــد يناظر سعود اللي واقف عند الباب ورجع ناظرهـا وحرك كتوفه بمعنى ما ادري

اما سعود دخل : انــا اقولكـ شلـــون .... اجلسي .. وجلسوا كلهم وبدأ سعود يتكلم وهي مره متفشله صح له يد بـس

سعــود : انا ما هان علي اخوي وولد خالتي يقعد كل هالمده يا حلا عشان كذا رجعت ودورت على أي شي يطلعه .. رجعت للمستشفى اللي امي كانت فيه ... او بالاصح اللي نقلوها له بعد ما توفت وتبين انها خذت مخدر لكن موب مخدراات والدكتور اللي قال هالكلام ما وضحلنا هالامور لان امي ما توفت الا بعد ما طاحـت من فوق لاخر درجه يعنـي ضربه الراس هي اللي كانت سبب وفاتهـا .. فهمتي

حلا نزلت دموعهـا على طاري امهــا : كان عندي احساس خصوصا بعد ما قالتلي امي

وليد ناظر بسعود وكلهم على وجههم علامات الدهشه

حلا رفعت راسها لهم وابتسمت على تساؤلهم : انا انا شفت امـي وكل مره اشوفها تقولي انتي ظالمه وليد راجعي حساباتك وانا امك ( بدت شفاتها ترتجف ووبكت ) كل ما اشوفها في منامي تعيد هالعباره .... ( ولفت على وليد وحطت يدينها على وجهها وصاحت ) وليد تكفى سامحني .. واللــه غصب عني اللي صااار

وليد ابتسم وحط يده على كتفهــا : افاا عليك مثل ما انتوا سامحتوني على كل اللي سويته ... ( نزل راسه ) وربي ما ازعل على احد طالما انا عايش بينكم

سعــود وقف : خلااااص ما نبي دموووع ترى منيب نااقص الحين لو بكيت وش بيسكتني امشووا بس ننزل تحت

وليد : لاا لاا وشرايكم اليوم عشااكم براا على حسااابي بعد

سعود : يااخي قول عازمكم وانتهينااا

حلا تناظر فيهم ياااه من زمان عن هالسواليف ... الله يااخذك يا ابليس .... الله لا يجيب الحزن مره ثانيــــه ....


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


مرررت شهووور وكل شي رجــع لطبيعته بعد هالسالفـــه .. صارت قلوبهم على بعــضـ .... واللي يزعل أي شخص يزعلهم كلهــــم .... وليد بعد ماصار انساان ثااانـي لقى له وظيفــه والحمد للـه اموره ماشيــــه ... وزواجـــه من غرور ما بقـى عليـــه شي ..... فيصـــل وولـــــع في طقــاق مستمـــــر على كل شـــي على سبيل المثال .....

فيصــــل : ياا ولع ياا حبيبتــــي تكفيييييين عشاااني هالمره

ولع وقفت وتكتفت : لا واللــه كل ما رفضت شي قلت علشااني يعني ما تمسكني الا من اليد اللي توجعنــــي

فيصـــل قرب منها : هههههههههههههههه خلاااص طيب اسـف بس شووفي بما اني توظفت وكوونت نفسي عررس بعررس عليك وانتي ما تشوفين الدررب

ولـــع لفت عليه : لعنبوو بليسسك ملكتنا ما مر عليها شهر وتبي عررس

دخل زياااد : ههههههههههههههه لاتلومينه مستعجـــــل ... خلاص انت ما طفشت ياخي روح بيتكم غثيتنا بجيااتك ... لا والمشكـــله يرووح فيصـل يجي محمـــد ولا يرورحون مع بعض او يجون مع بعض ... اشوا ان خواتي ثنتين والثالثه ميب فيه ولا بيتنا صار ملجأ لعرسان الغفله

ولع : هههههههههههههههههههههههههههههه يااحبي لك يا زيود وانت االصادق

فيصـل سوا نفسه معصب : يعني عاااجبك كلام اخوووك الحين ... انااا زووجك وتضحكين بعد

ولـع : هههههههههههههه انت ما تشوف وش يقوول

زيـــاد يبي يحرجها : الا اقووول ولع مدري احس ان لوونك صااير مدري وش يبي يعني احس انك غمقتي زيااده ولا يتهيألي

فيصــل اللي لف ينااظر ولع من فوق لتحت وحط يده على ذقنه يفكر : اممممممم ايه والله وانا بعد احس كذااا

ولع اللي الدم فااار في راسهااا : انقلع انت وياااه اهم شي اني عاااجبه نفسي لا رأيك ولا رأيه مهم سااامع انت ويااه

فيصــل لف على زياد وغمزله . وجلس جنبه : زيووود يمدحوون البياااض ولا

زيااااد يحط يدينه ورا رااسه : ايه واللــه بقووه بعــــد

فيصل : يازين الوحده تكون بيضاا تحس كذا ودك تاكلها

وضحكوا الاثنين على شكل ولع اللي من جد شكلها ولعت من العصبيـــــه

ولع : هين يا فصيييل تعال بعدين وقولي عرس ( ومسكت شعرها اللي صااار طووويل ) وهذاا الشعرر مو على بنيــــه وطلعت عنهم

فيصـل مات ضحك على شكلها وتحريفها : هههههههههههههههههههههههههههه ماعندها شنب قالت شعر ياا حبيلها هالبنت الله لا يحرمني منهـــاااا

زيااد يرفع يدينه : ويرزقنااا يااااااااارب ....


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بيت ابو عبد الرحمــن ....

ام عبد الرحمـــن : غراااااااااااااام تعااالي بسسرعه انتي ووداااد امشوووا

نزلت وداد بسسرعه : هلا خالتي

ام عبد الرحمن بعصبيه : وينها فيييه هالحماراااا وبعدييين ياااا بنيتي وشووله العجله موب خااايفه على هاللي في بطنك

وداد جلست : هههههههههههههههه ما عليك خالتي اسم الله علي زي الحصااان .. وبعدين تدرين ان عندها حلا تخفف عنها شوووي

جا عبد الرحمن حب راس امه وراح لوداد : والله حصاااان ولا غيره لاعاااد تنططين ولا عاادتك هالغرريم .... يختي اخااف عليك وعلى ولدي

وداد : ايييييه قول كذا اجل ولدك موب علي انااا خلااااص لا تحااكيني

عبد الرحمن يسحب من يدهااا : الحييين اعررف شلوون اراااضيك امشي معي



ام عبد الرحمن تناظرهم وابتسمت وراحت عنهم ( الله يسعدك يا عبد الرحمن انت وياها ....
كل شي صاار بسسرعه حتى العرس كان عائلي بطلب اهلها .. عبد الرحمن ما همه غير انه يكون معها .. وهذا اللي صااار

.
.
.


بغرفه غرام تنااظر بالفستااااان حق عرسهـــا ...

غرام : والله مدري يا حلا احس اني خاااايفه ... تدرين اول مره احس بهالاحساس

حلا فااتحه اللاب حق بنت عمها وتناظر فيلم وبيدها الشيبس ولاهي بلمها : ايه ايه شعور أي بنت ما عليك امشي شووي

غرام تناظر حلا ( ياحبيلهاا هالبنت ما تشيل هم شي دووم تبين انها طبيعيه حتى لو انها متضاايقه اللي يسعدك انتي و... الا دااخل عليهم


تررركي : غرااام امي تبيييك وراح جلس جنب حلا

حلا لاهيه : هاااه تروك وش بغيييييت

تررركي ناظرها وحط رااسه على رجلهااا : ابد ابي انوم شووي

حلا : اقوول قم بس بصفتك وشو ان شااء الله تتسدح علي

ترركي : زووج المستقبل ولا منيب قد المقااام

حلا : الحمد لله والشكر ترا كل اللي بيننا خطبه لا ملكه ولا عرس يعني ضف وجهك

تركي عصب : اقول انتي ترى لسانك طايل هاليومين وبعدين من اللي رفض انا ولا انتي قال ايش خلينا اخر نااس احسن ليش يختي تحبين التعذيب انتي

حلا ناظرته ببرود : بتعرف السبب بس موب الحين يالله رح خربت علي الفيلم

تركي : يعني كذا يا حلا يختي حسي فيني شوي والله ضايق صدرري ما ودك بمكااان يجمعنا انا وانتي .. من غير لاحد يتكلم احد يتدخل

حلا لفت عليه ومسكت يده : بالله عليك في احد ما وده يكون مع نصـه الثااني .. بس بعدين رح تعذررني .. يالله امش شوف معي الفيلم


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بيت ابو محمـــد

طلال جالس عند التي في وجنبه سله من الخزف فيها انواع التشكوليت ومن الجهه الثانيه معه القهوة ومغير ياكل ويشرب جت امه

ام محمد تناظر ولدها بعصبيه : نااااااااااااظر

طلال لف عليها مستغرب : وش انااظر ..!!

ام محمد تصارخ: شف هالكررش اللي بدت تطلع ما تشووف انت على وجه زواج اهتم بنفسك شووي رح تأكد من الحجوزات رح شوفلك حلاااق وش هالاهماااال

طلال : هههههههههههههههه وشوله كل هذا انا مزيون من غير شي

ام محمد : مزيووون طل يرضيك يعني تفشلني قدام صديقااتـي بيقولون هذا ولدك ابو كررش هاااه

نزلت غرور : يمه الله يهديك خليه اكيد انه متوتر ويبي يخفف توتره

ام محمد : بالله هذا وجه متوتر له كمن يوم على نفس الحالــه ونفس المكان ونفس الجلسسه ( وبعصبيه ) اقووول تفاهمي معه وانا عندي مشوار ( وبتهدديد ) والله ان جيت ولقيتك على نفس هالجلسه لا اطرردك فهمت وطلعت

طلال يناظر فيها : الحمد لله والشكر تحب المظاهر ( وناظر اخته ) وانتي وش تبين نازله بعد ارقي غرفتك

غرور جلست : لا منيب راقيه لين اعرف وش نهايتك مع هالاسلوب

طلال : خلاص دام الولد بياخذك منيب شايل فقلبي شي غير ان هالولد ماله ذنب يتدبس فيك

غرور :.. ( ووقفت ) على فكره وليد يعرف كل شي ماله داعي يأنبك ضميرك ... .. ورااحت لعنده مسكت كتوفه ... طلال مهما كان الظفر ما يطلع من اللحم وانا لو أيش تسوى ببقى اختك انسى اللي فاات يااخوي بكراا زوااجك ومحد رااح يووقف معااااك غييرنا حنا خواتك واهلك

طلال عقد حواجبه ( فعلا كان كلامها منطقي وما غلطت في أي شي ) وابتسم : يعني كذا

غرور استانست على الابتساامه : اييه خلااص حنا عياال اليووم

طلال : طيب يالله انقلعي لغرفتك يا اختي العزيزه .. الله لا يحرمني منكم بس

غرور طلعت وهي مستانسه دام حاكها بهالاسلوب .... يعني رجعت الميااه لمجااريهااا وهذا اهم شي ...


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


طلال & غرام


,
,


كان زواجهم من اروع ما يكـون بحضور الجميـــع ... وفي اروع الاماكـن ... كانت زي الاميــره بحضورهـــا ... وهو زي الفــارس .... الكـل فرح لفرررحتهـم .. واستانــس لجمعتهـــم ... وبالغرفـــــه :..



طلال : مبروووك غروومه

غرام بحياا وتوتر : الله يبارك في عمـرك

طلال مسك يدينها وباسهـــا : اخيراا صرناا لبعض .. اسرع قصه حب ولا وشرايك

غرام : ايه ملاحظـه ههههههههه واحسن قصه حب بعد

طلال : دامك معـي احلى واورع قصه حب .... وربي لا اخليك اميييره واميررتي انا بعد ... ياجعلني ما انحرم من هالوجه


.
.

وبدت حيــاة جديـده ... بين اثنيـــــن ... وراائعه برووعتهم ..... وبإذن الله
تتكــون عااائلـــه جديـــده .... من وراهـــم


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






لو أني عروسك .. !



لنسى هالعآلم وأجيك




ولو سألني شيخ عنك أنت من بدالرجآل

والله لبكي
منلهيبي شووق و همس له أبيك
والمهر لآهو بهمي .. لودفع جيبك ( ريآل ) ..
كآفي أنك مشتريني
وكآآآفي أني مشتريك
( دبلتي )

بتكون وعدك , والحقيقة , والوصآل




و




( طرحتي )


بتكون سعدك , ليت تمسكهآ يديك .. !


ولو تلمس رآحتيني فآآل عن مليوووونفآل
وقد مآكآسك روآني .. !
رآح كآسي يرتويك.. !


بعد مرور 4 شهور بالضبط .. كان زواج احلى ثنائـــي ... او بالاحرى عصاافيـــر الحـــــب ..... يزيد وجواااري ..... واخيرا توجوا قصه حبهــم بالقفص الذهبي


الجوري : ياربيه ياربيه خاايفه احس قلبي بيطلع من مكااانه وش اسووي

دلع : شي طبيعي هالشي كلها كم سااعه ويروح ذا كله

الجوري : تكفيييين نادي حلا ولا ولع يخففون علي تكفييين وربي خايفه

ام عبد الرحمن : يااا بنتي هدي نفسك ... انتي اللي موتره نفسك

دخلت غرااام : يمه خالتي تناديك عشان يزيد ... ( ولفت على جواري ) وانتي ياوجه العنز شوفيني تزوجت ولا سويت هذا كله بالعكس العررس وش زينه يهبل خصووصا اول ليله تحسين انك وشسمه هذا

دلع : اقوول بس نقطينا بسكووتك قاامت تهذرر .. امشي خليك مع بنت عمك برووح اشووف حموودي وحشني

الجوري : ترى انتي بعد عرسكم بعد كم شهررر يعني لاحقه

دلع : تعررفين الشووق ذبااااح يالله باااي وطلعت عنهم

غرااام : ماا عليتس منها والله انا منيب خايفه من شي كثر منيب خاايفه لاحد ينظلنااا يختي بعقلهم هذولا كل بعد اربع خمس ست شهور عرس احد فينا هههههههههههه بالله شي ما يضحك

الجوري ناظرتها بغباء : اقول فارقي عن وجهي

دخلت دلال : هااااا شخبااار عرووستناااا

الجوري : بالله اسكتي واللي يرحم والديك تراا اللي فيني مكفيني

الا يسمعوون حلاا وولع يتهاوشوون برااا .. دخلت ولع ووراها حلا

ولع : صدق ما تستحين تلبسين فستانك ولا تنادينا

غرام : وليش على الله عشاان تتمنظرون فيها

حلا : لا وانتي الصاادقه نشوف التجديدات اللي سوتهن .... وموااطن الـ احم احم

ولع : ههههههههههههههه ايه تقصدين اغراااء .. هذي بس ليزيد موب لاحد ثااني

دلال : اقووول ورا ما تنقلعين انتي وياها بالمره احسن

حلا : الاا وييينه ولد التسلبه الصغيير

دلال راحت تطقها : الحين انا تسلبه ياللي ما تستحين وش تبين فيه مارح تشووفينه كذا بس مووتي قهررر ( بما انها كانت حامل ولد قبل فتره وجابت بدر يشاركهم حيااتهم ...)

حلا رااحت لغرااام تتدلع عندها : طسي انتي وولدتس الجديد احم البركه فغروومه تجيبلي بنووته صغيروونه مو صح غراام

غراام : اييييه ولا يهمك بجيب درززن واعوزعهن على اللي ما بعد تزوجوا


دلال : يالله بناات خلنا ننزل الحين امي تقول خلي بس وحده عندها عشان المصوره ... ويزيد شوي ويدخل يالله انزلن عاون البنات تحت محتاساات

غرام : ايه والله ياحبيلها مرت اخووي ما غيير تمتر في هالقصر شكلها بتولد مستعجل خخخخخخ يالله تعالوا



.
.

بعـد الزفـــه والحوسـه والتصويـر .. والوناســــه ... في فندق الشيراتون ... كانوا حاجزين جناح ليوميـن وعقبها بيسافرون هاني مون

يزيد : تفضــلي داااااخل ياااعل عيني ما تبكيك

دخلت الجورري وهي يالله تمشي من الحيااا وارتااعت يوم جا يزيد قدامها

يزيد ينااظرهاا بحــــــب .. وهي منزله راسهـــا ... وبيدها المسكه .. شالها من يدها وحطها على جنب ...

يزيد فتح يدينه بشوووق : ممكـــن اضمـــك ...؟ ابي احس انك معااااي

الجوري تنااظره وهي خجلاااانه قربت منه ... هو ما عطاها فررصه وقررب وضمها من كل قلبه بكل حب وحنان ...: ياااااه كم تمنيت هاللحظه تجي يا جوااري وربي مو مصدق حب حيااتي قدااامي

الجوري : ولا انا مو مصدقه .. احس اني بحلم

يزيد نااظر وجهها : تبيني اقررصك تررى عاادي ما اعووور

الجوري : لا مشكوور ما ابي

يزيد بخبث : لاا انا قررصتي غييير جربيهااااا وقررب منها وطبـع بوســه قرريب من فمهـا .... هااااه وشراايك

الجووري اسستحت مرره ورااحت عنه ... ببــدل

يزيد : ههههههههههههه ترى هذي ولا شي عند اللي بيجي بعد شووي ... تدرين من زمااااان وانا احلم بهاليووم

الجووري دخلت عنه بسسسسرعه وهي في قمــه السعاااده والتوووتر ... اشكرررك ياااارب ....الحمد لله اللي جمعني بهالانساااان بس ....



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ΑĽžαεяαђ 09-12-09 08:21 AM

,
,

بعد مرور سنه ونص على الاحدااث .. وصااار فيــه تطورات كثيره على حياتهـــم ... عيشتهــــم .... جديده على البعـــض والبعض الاخــــــر .... طلال وغرااام صااار عندهم بنووته صغييرونه سموهـــا تالا .... ويزيد وجواري ولدهم السبع خالد ... نسخ بالكربون من ابووه حتى تصرفاااته الشيطانيه كاان عمره سنه وشهرين ... كان اكبر من بنت طلال اللي توها تسع شهور ... جواري حملت قبل غرااام ....


ام يزيد : يالله يمــــه بسسرعه الله يعااافيك بنتأخــــر

زياااد: اووهوو علينا يمه هذااني جاااااي ترى بيت جدي مارح يطييير واللـــه

ام يزيد بعصبيه : والله الكل مجتمع والكل متونس يعني لازم حنا اخر نااس في أي شي .... الله يصبرني لين تطس عن تسبدي صدق نااشبن لي

زياااد : افااا بس يمه هذاا وانا الكبير الحين وصاااير خااال وبصيير عم وتقولين كذا

ام يزيد ابتسمت ( والله ياامسرع الدنياا امس كان هالبيت يشع بالحيااه واليوم تجدد بوجود خالد اللي صاار محض اهتماااام من الكل بصفته فرد جديد بالعايله ... فعلا الدنيا تتغيـــر ....




في البيـــت العــــود .... كاااان البيت يرررج من الازعاااج .. والنااس ... والدنيـــااا

الجده : يمه ولع جيبي القهوه الله لا يهينك

ولع وقفت بطفش : ان شااء الله يمه .... ورااحت للمطبخ ماغير ولع حطي وولع جيبي وولع وولع وولع اووف ما يطفشووون .... سمعت ازعااج براا طلعت للحديقه الخلفيييه ماشااء الله وين قااعده انا بملاهي وش هالزحمه


الجوري جالسه عند المراجيح هي ودلع اللي كرشتها بدت تبان .... ويسولفوون وخلود يلعب مع تالا وكل شوي وهو مبكيها ....

غرور ترووح وتجي وهي تكلم وليد بالجوال وداااخله جو معـــه .. ما بعد اعرسوا

سرور جااالسسسه وسررحااانه ولاهي بيمهم .... للحيـن ماجاها النصيـــب


وولــع وقفت وبصراااااخ : اسكتووووا وجع صدعتوا راااسي انتوا وبزرانكم

دلع : اقوول انقلعي بس شوفي طلباتهم حاسدتنا ع الونااسه

الجوري : ايه والله غيراانه هههههههه

ولــع : الحمد لله والشكر على وشوو اغاار ياارب لك الحمد بس

جاهم محمد : هاا دلووعتي شلونها اليوووم

ولع : وانت من يوم ما عرفتك وانت ما عندك الا هالعبااره البنت كبررت وبتعجز وانت دلوعتي ودلووعتي

محمــد راح جلس جنب دلع : وانتي وش اللي حاارق رزك يعني كل هذا عشان ما عزمنا فيصل ترى مابقى شي على عرسك استاانسي

ولع نااظرته بعصبيه ودخلت عنهم

محمد وقف ويا دلـــع يتمشوون شوووي ...

دلــع وهي حاطه راسها على كتفه : تًـصــدق محمد

محمـد وهو لامها : ايييه اصـــدق .. وشوو !!

دلع : احس اني حملت بسرعه ما تلاحظ انت بعد تو عرسنا ما مر عليه سنه وانا كرشتي قدامي

محمد : هههههههههههههههههههههههههههههه والله من العجله بسس ما عليك دام حنا راضيين

دلع بفررح: حموودي ششف يتحررك بطني احس فيه شي والله

محمد ماات ضحك : ههههههههههههههههههههه مو فيه جنين دااخل ولا انا غلطااان قاالت احس فيه شي

دلع : لاا والله ششف ششف حط يدك ولا اقولك حط اذنك كلمه تراه يسمع

محمد يناظرها : وشوو انهبلتي بس وش عليييه (نزل على ركبته وحط راسه على بطنها وقااعد يتكلم بطريقه مضكحه ودلع تضحك عليه ) كاانووا مررره متونسييين ولايقين على بعــــض صح زواجهم وتسميتهم لبعض كانت من ورا الاهل بس ما غلطوا يوم جمعوهم .... ودلع اللي كانت فرحانه اكثر ان محمد صاار من نصيبهـــا ... صح حال سعود كاسر خاطرهـــا ... لكن يمكن لو خذت سعود ما حست بالفرحه اللي تحس فيها الحين ....


.
.


حلا طلعت من جهه الرجااال ومااسكه ترركي بيدهاااا وتسسحبه

تركي : هااا وش فييك بعد زعلانه ولا تبيني ارااضيك

حلا مشت فيه ليين رااحوا لمكااان شبه خالي ... ووقفت قداامه وتكتفت ومدت بوزها : ايييه ابيك ترااضيني انتي صااير ابو لسانين وانا ما استحمل

تركي خق على شكلها : فديت الزعلانين انا .. امممم طيب شلووون ارااضيك هالمرره

حلا نااظرت فيه ورفعت حاااجب ... شاافته مااسك ضحكته قرربت منه بسسرعه وهو ترااجع يوووم صاارت قريبه منه مسكته مع خصررره وعينها بعينه : حتى بهذي تبيني اعلمك طيب احببببك تروووكي ووحضنتــه بقووووه

تركي قلبه كااان يدق بقوووه على حركتهااا هالبنت بتجنني بتجنني اعشقهاا ياناااااس : والله محد بيطير عقلي غيييرك فديييييييت قلبك اناا .. متى بعرررررس بسسس

حلا : هههههههههههههههه ليش العجله هو بقى شي

تررركي : اسبوووووعين كنهااااا سنتين لاااا وش سنتين الا قررنييين وبحركاتك هذي الله يصبررررني

حلا بعدت عنه : يالله بس عطيتك وجه المفروض ما اشوف خشتك بس تعرف قلبي حنين ورحمتك

تركي : هههههههههههههههههاااااي رحمتيني ولا اشتقتي لبو عيوون عسليييه

حلا : يالبيييه بس ابو عيوون عسليه هههههههههههه يالله سي يوو ...


بمجلس الرجاال .... العياال كالعاااده يلعبووون بلووووت وسعوود عند التي في .....

زياااد دخل عليهم : يزيد قم شف ولدك مأذينا ما كفانا الابوو جا الولد بعد

يزيد : فديت خاااالد بس مو انت عمه رح العب معه ... ولا رح جيبه وحشني .. ولا اقووولك ( وقااام ) انا اللي بقووم له .

زيااد جلس على الكنبه وهو فرحان : يااسبحااان الله كيف صررت عم وبيصير لي كلمه بعد ما كنت اتلطش من فلان وعلان .... لا وبعد كم شهر واصير خااال والله وكبرررت يااحبنيلي

طلال : اقوول لا يكثر انت ووجهك علبالك انك للحين بزر تراااك بتطق الـ19 مع وجهك

سعــود : هههههههه انا والله اللي بطق الثلاثين ولا اعرست ولا شي .. والاثنين اللي يونسووني بعد بيعرسووون ... اللــه يالدنياااا

زياااد راح عند ولد عمه : يااارجااال ازهله وانا ولد عمك خلنا كذا عزابيه وش زيننا خلي الغثااا لهم وانا اخووك

سعوود : هههههههههههااااااااي ماشاء الله من متى زيااد هالكلااام وين تعلمته

زيااااد : اقووول الخلا بس شرهتك على اللي يحكي معك ارووح لتلولتي احسن لي

طلال : خيييير على ويين ما سمعت عد بالله

زياد : وشوو برووح لبنت بنت عمي فيها شي ... ولا عشاانها بنتك بتذلنااا

الا ترركي داخل وبيده تالا : هاااا تبي هذي دلووعه ابووها ياا حبيلها ششف شلوون تضحكلي ... شف وربي انها تضحك

طلال : ياابعد دنيتي واللــه طالعه تطييير العقـل على امهـــا

زيااد ينااظرها : والله لا بأس بها طلوول وشراايك ابتزوجها واربيهااا ينفع صح

طلال : اقوول طيير بس هالملاااك تاااخذك انت يالاقشر من زينك مع هالخشه

ترركي لاهي معهاااا : بذمتك طلال وش تشبهني فيييييه بذمتك ملاااحظ

سعووود ينااظرهم ويضحك .. الله يدووم هالفرحه عليهم

طلال : هالعيوون ما جت من فراااغ

تركي بغرور : والله بكرررا بتشكررررني ان عيونها طلعت نفس عيوووني وتشوووف حتى يقولون لها من ابوووك ... مسيكينه تعرف عشاان ما تتفشل تقوول اناا ههههههههههههههههه بيطيح كرتك ياا طلال فدييييت هالعيووون العسسليييه

طلال : الا بتكره السااعه اللي جت فيها اذا عرفت ان عندها خاال زيييك هع

دخل الجد ووراه محمد يوم شاافهم وشااف المجلس والحووسه : ياشيخ استح على وجهك انت ويااااه بالله ذا مجلس ولا مزبله وش هالاورااق وهالعلب المحذفه .. لا ارتحناااا يوم انكم عزاابيه وحتى وانتم معرسيييين قالبين الدنياااا

ومحمد من ورا : ايه والله قولهم يا جدي من اليوم وانا احاكيهم بس ما يسمعون لي

زياااد : اقووول عن النصب اشوا انك ما فتحت فمك

سعود : ايه والله كل شوي وهو عند الحريم اللي ما يستحي

طلال : هاااه جدي الحين من اللي يتهزأ حنا ولا هو

محمد انقلب وجهه : امي تناديني وطلع عنهم بسسرعه

الجد : الله يهديكم بس يالله نظفوا الحين بيجون رجاجيل بسسرعه ...


..
.
.
.

عند الحريم داخل ... الجده تسولف عليهم كعادتها ....

الجده : وانتي يا ام محمد ما تركتي هجولتس اللي ما منها سنع

ام محمد : وانت وش عليك يمه .. انا اللي بتعب

ام عبد الرحمن : هههههه ما تعرفينها تبي مصلحتك

الجده : وانا صادزه عيالتس اعرسوا وانتي ما تتتعبين ... وش هالجسم اللي ما يتعب

ام يزيد تناظر ام محمد اللي متغيضه : ما عليك .. سواليف لا تشيلين بخاطرك

الجده . من يوم رجعوا يتجمعون ببيتها وهي ما غير تناقر ام محمد .... وحاطه دوبها ودوب هالحريم ...

اما فووووق بالصااله البنااات مجتمعييين ... غرووور راحت تاخذلها غفووه تعبااانه من الصبح قاايمه وسروور معها خالد وفهد ووعد بالحديقه تلعبهم << مووتها البزاارييين ... اما ....



ولــــع تكلم : ااااااااه بس وش اقووولك وحشني وحشني وحشني

جنى : هههههههههههههههههههههه تعال يا فصوول واسمع وش تقوول

ولع : اقووول بالله كانه عندك نااديه من زماااان ما سمعت صووته

جنى : ايه هو تحت والله لو يدري اني احاكيك صفقني ... بس تعرفيين هالفتره لازم تبعدون شووي يعني تتجهزون للعرس

ولع : وقسسم بالله من يوومك نذله ياالله طسسسي وسلمي عليه وبوسيلي خالتي

جني : قصدك ابووسه واسلم على خالتك ولا يهمك يالله باااي

دلع : هههههههه حمااارااا ... يالله باااي .. وسكرت منهااااا


حلا وهي تقشم الحب : اقووول ولع وش شعوورك وعرررسك معي بنفس اليوووم

دلع : والله يااخوووفي يشردوون المعاازيم عااد حلا وولع ... عز الله شبت القاااعه

حلا : اقووول انتي انطمي لا افقع وجهك

دلال : وهي الصااادقه حنا كذا ويالله الخرااج منكم .. وعرس بنفس اليووم كاارثه

الجووري وبدوور نايم على رجلها : ما عليكم اهم شي انهم بيفكوونا بنرتااح منهم فترره وهذا اللي مونسني

ولع : نعنبوا ابليسسكم قاعدين على روسكم حناااا

حلا : ما عليك منهم مقهورين والله من لحره اللي فييهم .. الا غريم وينها اليووم مالها حس لا هي ولا دووده < قصدها وداد

دلال : والله هالفاضياات رايحين السوووق .. مسكينه هالوداد والله انها باليالله تمشي تعرفون بالشهور الاخيره بس هالغرااام

الجوري : هههههههههههههههه وانا اقووول ورااه عبد الرحمن راايحن معهم اثرره خاايف على المدام

دلع : انا بس بعررف اسم الله عليها بنت عمي حتى يوم انها حاامل شفتوا شلوون وفجأه الكل ضحك ....

حلا وهي تمسح دموعها : ههههههههههههههههه بناات ههههههههههه تذكرون يووم يووم هههههههههههههههه

ولع : ههههههههههههههههههههههه وربي خبله هالبنت اما طلال شكلـــه نم الرووعه

دلال : يوووووه وش صااار حمستوووووني

حلااا : ورربي مهبوووووله ... دلوووول مررره هههههه رحنا للحديقه كلنا يووم غراام حاامل

الجووري تبسمت يوم تذكرت المووقف : الخبله ما خلت لعبه الا وركبتهااا ووراها طلال

دلع : هههههههههههههههههه كان فيه نطيطه للبزارين ... طلعت فيها وطلووول ياابنت الحلال انززلي البيبي ... ياا حبيبتي هدي

حلا : وهي مصمله الا تنقززز وهذا وراها شووي ويبكي ..

ولع : بس اشوا ان بنتهم ما فيه الا العافيه احس انها لمن تكبر شووي بيصير فيها لفه ...

دلاال : هههههههههههه والله مو منها من امها ذا المستلجه .... ما علينااا خلينا ننزل تحت بس احس جدتي شوي وتعصب علينا

حلا نقزت عند التلفزيوون : لا حبيبتي روحووا انتواا انا بجلس هنااا مالي خلق حطي وشيلي وصبي وما الى ذلك

ولع تقوم لها : اونتي الصاادقه من اليوم وحنا نشيل ونحطط وانتوا عماااتي مسنترين بالحديقه روحوو حسوا شوي بمعاناتنااا

دلال : اااااااااخ بس من بناات عمااااني ويينك ياا سعد تشووووف البنااااات وجع ان شااء الله

دلع : الا صح متى بتطسين ومتى بيجي رجلتس

دلال : ليش حبيبتي قاعده فوق رااسك ... سعوودي بيجي بعد اسبووعين على عرس هالمهبل يالله امشي معي انتي والجوري ... بناات اخررر زمن .... ونزلوا تحت


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ

.
.
.
.


نهــاايــــه الروايـــــــه


بعد اربع سنوااااات كااانت حياااتهم من احلى ما يكوووون ... وصااارت فيه تطورااات كثيـــره .... واحدااااث .. ارووع


.
.
يزيد والجوري ,, باقي على حبهم اللي كل يوم يزوود .. ويكبر ... خالد اللي صار عمره خمس سنوات ... دخلوا التمهيدي وبالمررره شقي بس فطييين مونسهم ع الاخرررر ومأذي اخته سـاااره اللي عمرها سنتين تقريباا وساكنين في بيت ابو يزيد ... اللي اخيرااا قرر يجلس مع عياله واحفااده ويداريهم مع ام يزيد


طلال وغراام ... بعد زواجهم تذوقوا طعم الحب الحقيقي ... وسعادتهم ما تنوصف وهم يشوفون عياالهم يكبرون قدامهم ... او بالاصح نتيجه الحب والعشرره اللي بينهـم ... تالا مع انها اصغر من خالد لكن دخلت معه وطبعا على طوول ويااااه وهو محاامي الدفااع حقهااا ما يرضى عليها بشي كاانواا على الرغم من شطانه خالد الا انهم قريبين من بعض بالحييل < شكلهم بيسوون قصه حب جديده خخخخ
طبعا كانت حنونه على خواتها الثنتين التوأم اللي اعمارهم ما تجاوزت السنتين ...
)) ريم & ديـم ((


اما دلع ومحمــد ... كل يوم تحبه وتتعلق فيـــه اكثـرر ... زواجها ما عاق دراستها اللي كملتها بدعم من محمد لكن ما فكرت تشتغل بيتها وزوجها اهم من هذا كلـــه .. ولدت وجااابت ولــد شبيه بالاثنين ملامح امه وجمال عيوون ابووه وسموه نواف

وليد وغرور ... بدأوا يتأقلموون على بعضهم ... ويتعلقون اكثر في بعض .... للحيـــن ما عندهم عياال .. طبعا وليد ساكن في بيت خالته ام سعود .. بطلب من سعود عشان البيت لا يفضى عليه .... وليد ما نسى سعد صديقـه اللي كانت كل زيااره تزيد تعلقهم اكثر في بعض ... ولا يهون انس اللي ساافر للخارج للدراسه وتكوين نفسه لكن علاقته للحين مع وليد قاائمه

ام محمد وابو محمد مشااكلهم خفت مع بعض .. بعد ما طلق زوجته االاجنبيه لانها على علاقه مع واحـد ... واخذ بنته تكمل حياتها معهـــم ... ام محمد بدت طلعاتها تخف عن اول ويحن قلبها وهي تشوف عيالها مبسوطين واحفادها يلعبوون ويروحون ويجوون بالبيت لكن للحين قااسيه بس على طيبه


عبـد الرحمــن ووداد .... عايشين بشقه بالشرقيه بحكم شغل عبد الرحمن ... وكل مكان يطلعوله ولا يرحون له خصوصا البحـر .... يتذكرون ذكرياتهم القديمــه لكن هالحين مو لحالهم ,,, رنـا وياهـم .. بنتهـم الوحيده ودلوعتهم ... اللي دايم تزعجهم بتروح لجدانها .... حبها للرياض اكبـر .. لن اهل ابوها ساكنين هناك .. لذلك كل ما سنحت له الفرصه راحوا لهم ....

ولــع وفيصـــل ... ولع ولعت لهم البيـــت .. ضحك ووناسـه مو بس فيصل اللي فرح بارتباطه فيها .. حس ان اهله بعد تعلقوا فيها لان سواليفها وهبالها مالي عليهم البيت ... وان راحت لاهلها يهجد البيـــت ... حتى بعد ما تزوجت ما تركت ولع الاوليه ... للحين ما جاهم عيال ... ومو هامهم هالفتره .. اهم شي انهم مع بعض ....
فيصل زاد حبه لهاااا ولو ما الشغل كان ما ترك البيت ولا لحظه .... حتى تجمعات الكوفي خف عنهاا كثيييير ....

اما بيت ابو عبد الرحمـــن .... رااحت غراام من هناااا وجت حلاااا ... هي بمقاام غرام بالنسبه بالنسبه لخالتها لانها تهاوشوها وتهزأها كنها بنتهاا وحلااااا ابد متقبله الوضـــل وحيااتهااا مع تررركي مافيه احلى منهااا كل ما سنحت له الفررصه لموا شناظهم وراحوا يجددوون شهر العسسل .. ترركي كاان يخااف عليهااا وبالمرره روماانسي كل شوي مفاجئها بشي ولا جايبلها شي وهي نفس الحكاايه بجد كانوا لايقين على بعــض ... هم بلحالهم مسوييه جوا بالبيـت ولا يهون ابو عبد الرحمن اللي مهما كبررر يظل بخفه دمه وضحكه اللي مالي البيت ..... حلااا حااامـل تووهــا بالشهـرر الثاانـي .ومستانسيين عليــــه ... على مين بيطلع امه ولا ابوه عاد لو اخذ منهم الاثنين راح يطلع ملك جماال < على اهلـــــه ربي يخليه لهم ...

امااا سروور على كثر اللي جوها لكن ما حبت تتزوج ... فضلت قعدتها بالبيــت ... بنت عمها مونستها مع انها تحس بفرااغ بعد ما راحوا البنات لكن متقبله الوضـــع ... اخر وااحد تقدم لهـــاا سعـــود ولد عمهــــا .. لكن للحيـــن ما ردوا عليــــه ... هو بعد يبي يرجع بيتهم ويرجع له الحيـااه .. دام كلن راح مابقى غيره ومافيه الا بنت عمــــه .... حتى تجمعات الكوفي ما يصير فيه الا هو ومحمــد صديقهم اللي تملك على بنت عمـــه ونصحه يسوي نفسس الشي ..... وعسى الله توافق .... وبكذا تنتهي روايتنــا واحداث قصتنـــا ......





النهــــــــــاّاّاّيـه



.
.
.

في الختــــــاّاّاّم .... اتمنى هالروايـــــه نالت على استحسااانكم .. واعجبتكــم .... رغم بعض العوارض اللي فيهـــــا ..... لكن سامحوني لانها اول راويه لي ومارح تخلوا من الاخطـــاء .... احب اشكرر كل من قرأها وكل من تابعــهااا ... وكل من تكررم ورد علي ... واتأســــف واعتذر من الكـــل عن الانقطاااع في البارتات ....
الروايــه لامست بعض الاحداث الواقعيـــه وبعضها من نسـج الخيـــال .... وبكل صدق تعبت فيهـا كثيــر ... لان الافكار ما تجي بسهوله .. فاعذروني على أي تقصيـر بدا مني ... واي خطأ او شي ما عجبكم بين سطور الروايـه ...
واخيرا الحين بعد ما نهيتها ارتحت وريحتكم معـــي .... على امل ان القااكم في روايـــه اخرى سواء بهالوقت القريب او بعد فترره ... لكن بإذن اللــه ان الله ارااد كتبت روايه ثانيـــه واتفاادى الاخطاء اللي ارتكبتها في حق هالروايــه ...
ووبـــس حللووني وبيحووونـــي


روايتي التجريبيــه من تأليفي
,
,

(( قلــوبـ(ن) في هـــوى الحــب ذابت ))

بقلـــم : الورعه التي كويسه او المنـــــــال ...



تحيتي القلبيـــــــه





لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

ندى ندى 15-04-16 04:18 AM

رد: قلوب(ن) في هوى الحب ذابت للكاتبة منولة العسولة لمني في محجر عينيك سابقا
 
تسلم ايدك حبيبتي ووفقك الله

رواية رائعه جدا جدا


الساعة الآن 12:14 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية