انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا وش اخباركم وحشوتني بالحيل اول شيء جبت لكم رواية طبعنا ان الكاتبة هي ان وعوذ بالله من كلمة انا وثاني شيء حبيبة قلبي نوني الغالية شجعتني وقنعتني بتنزيل الرواية في منتدى غرام الغالي ع قلبي ولا ان كنت بحبسها في الدرج تخيلوا كتبتها من سبع سنوات وهي حبيسة الادراج كتب 15 البارت وان شاء الله أكمل الباقي معكم طبعنا بتشجيعكم هو اللي يحمسني اكتب وان شاء الله تعجبكم وتليق بمستواكم أي قبل لأنسى انصحكم بقراء روايتين حقين نووني تراهم شيء روايتي فيها من الواقع والخيال لا تلهيكم الرواية عن الصلاة ولأشغالكم متى ما كنتم فاضين ادخلوا وقرواها نبدأ بسم الله عنوان رواية هو انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان // البارت الأول ساعة تاسعه صباحا كانت على سرير تتذكر ذكريات الخيانة المرة اللي مرت عليها شهرين الدموع ع خدها كانت سرحانه ’ ما حست ان أمها دخلت الغرفة قالت لها : يا بنتي حرام عليك اللي تسوينه في نفسك رحمي حالك اشوي شوفيه عايش حياته ولأفكر فيك وأنت ي معذبه حالك علشانه يا لله يا بنتي انزلي افطري لك لقمة على الأقل واخوانك تحت وابوك ينتظرك قالت : ان شاء الله يا يمه بنزل واسمع كلامك بس بغير ملابسي وأغسل وجهي وانزل لكم تحت راحت تأخذ شاور أمها نزلت تحت وهي تقول (الله يعينك يا بنتي الي صار موسهل ) راحت غرفة الطعام والكل قام يطالعها يتسألون بتنزل قالت أم ياسر: وش فيكم تطالعوني كذا أبو ياسر : ها يا أم ياسر بتنزل لمياء أم ياسر: أي بتنزل لو تشوف حالتها كان بتبكي عليها قطعت قلبي من البكاء أبو ياسر: الله يسامح من كان السبب في بتغير الموضوع: يالله بأكل انا ميتة جوع ياسر: انتي بس همك بطنك في بقهر: انت وش دخلك أم ياسر: وانتو وش كبركم وتتهاوشون في: هو اللي بدء والبادي أظلم لمياء ء تدخل غرفة الطعام’ ياسر جلس يناظر في الباب وكلهم التفتوا العيون تحكي ما يجول في الخاطر ياسر ولمياء ’(( لمياء عطت ياسر نظره كنها تقول له اللي انا فيه انت سببه)9 ’ ياسر بحزن ع هالنظرة ويقول ((لأخته لية يا ختي ليه)) لمياء (بدون ما تسأل)) لمياء: السلام عليكم الكل : وعليكم السلام ’ قال أبو ياسر : تعالي يابنتي جلسي جنبي لمياء: ان شاء الله يبه ’ جلست جنب ابوها قالت في: لنا الله كل الدلع للمياء وانا بنت البطة السودة ام ياسر بعصبيه: انا بطة سوده أن ماسكتي يافي بقوم عليك اللحين في: اسفة يمه ما قصد بس مثل ينقال والله ما دري ان كانه مثل ههههه ياسر يرد عليها: وانتي وش حارق دممك في بقهر كلهم عليها: انت بالذات اسكت عينتك محامي لها ياسر يقهره اكثرر: اذا ماصرت محامي للمياء اجل من له اصير ام ياسر بعصبيه: خلاص صدعتوا روسنا بسوالفكم ياسر يبوس راس امه : اسف يمه اذ عصبتك بهمس علشان ما تسمع كل من في هههه ام ياسر: خلاص سمحتك وبهمس بس انت طنشها لا تعطيها وجهه في بقهر: ترى سمعت بس بطنش موب رايقة لك ’ ياسر يحرك حواجبه علشان يقهر في ’ بس في موب معطته وجهه لمياء جالسه معهم بس في عالم ثاني عن عالمهم جالسه تحرك الاكل بالملعقة أبو ياسر : يابنتي اكلي شوفي جسمك ضعفان ’ الكل التلفت الى لمياء لمياء: يبه هذا انا جالسه اكل ام ياسر: ترى موزين لك اللي جالسه تسوينه في نفسك لمياء: الحمدلله شبعت في توجهه الكلام للمياء: انا بروح الجامعة تروحين معي نغير جو لمياء: لا مالي خلق اروح في تترجاها: يالله الله يخليك البنات يبغون يشوفونك من كثر ما تكلم عنك خاصة نوف أم ياسر: روحي يابنتي يمكن ترتاح نفسيتك انتي كله حابسه نفسك روحي شوفي العالم وش صار فيهم توه بتتكلم لمياء لا أبو ياسر قاطع كلامها بأمر: يالله يأبوك روحي مع اختك وانت يا ياسر وصلهم وتعال لي الشركة قبل ما تروح شغلك لمياء ما ترفض لأبوها أي طلب: ان شاء الله يبه بروح ياسر: ان شاء الله يبه أبو ياسر : الحمدلله ’وقام من السفره : يالله مـــــع السلامه الكل: الله يسلمك ياسرقام : يالله يابنات انا استناكم في السياره في ولمياء: ان شاءالله ياسر ابتسم للمياء. لمياء طنشت ياسر في تلبس عبايتها: ليه سويتي كذا في ياسر لمياء: ذنبه انه ناصر صديقه ياسر كان واقف يسمع كلامها يتنهد وضيقه ع كلامها وطلع في : الحكي معك ضايع لمياء طنشت كلام في وصعدت فوق تجيب العباية حقتها نزلت وهي تلبسها في ولمياء: يالله يمه بنروح مع السلامه ام ياسر : الله يحفظكم ويهديك يالمياء في السيارة الله يسامحك ياناصر بسببك خسرت اختي قطع سرحانه صرخت في: انا بركب قدام وانتي اركبي وراء مو كل يوم يوصلني ياسر لمياء: ما هو مشكله ركبي وفكيني من صراخك اعوذ بالله وش هالصوت عليك ياسر(لهالدرجه ما تطيق تركب جنبي مو مشكله بعدين لي جلسه معك) في : وقولي ماشاء لله لا يروح صوتي عاد اتخيل نفسي في صامته ما يصير ما يصير ياسر ولمياء يضحكون عليها هههههههههههههههههههههههههههههههه لمياء: ما شاء الله أخاف يصير فيك شيء وتحطينه في راسي اعرفك في : انا في موب حيا الله ’ يالحبيب وين سرحان وقولي من تفكر فيه اكيد مايبغى لها كلام اكيد تفكر في اختك في المزيونة ياسر: واثقة الأخت انتي اخر وحدة افكر فيها تبغين عقلي يوقف في: أصلا يحصلك وحدة مثلي ياسر: من هي اللي داعيه لها أمها علشان تأخذني في تقهر: الا داعيه عليها ’ ياسر يضحك ع في وهي تحاول تقهره: ههههههههههههههههههههههههههههه لمياء تفكر بكلام جواهر ليش تخاصمين ياسر ماله ذنب بس ذنبه انه صديقه تقومي تخاصمينه لمياء طفشت منهم: خـــــــــــــلاص اكرموني بسكوتكم طول اليوم تتشاجرون ياسر: ان شاء الله تامر امر الأميرة لمياء(كل اذ علشان يقهر في) في : أي كل الكلام الحلو للمياء ’وبتمثل وانا الكلام شين لي تسوي حالها تبكي اهي اهي اهي ولمياء وياسر يضحكون عليها ههههههههههههههههههههههههههههههههه ياسر : انتي صيري ربع لمياء واقولك كلام الحلو مو بس الحلو الا اجيب لك هديه بعد في : الله الغني عنك وعن كلامك وهداياك ما حد فاهمني غير خالد اه وينك ياخوي ياسر يضحك: هههههه خلي خالد ينفعك يوديك ويجيبك وانا ماراح اوديك ولا اجيبك زين لمياء تضحك: خههخخخخخخ يالله وصلنا عاد دوري احد يرجعك اما انا ضامنه ارجع ياسر: صح انا برجع لمياء وانتي خلي خالد يرجعك خخخخخ في: اذ جات ساعه 11 واتصلت عليك ذاك الوقت يصير خير ياسر : يالله انزلوا وانتي يافي انتظر اتصالك هههه في : نشوف ’ في ولمياء : يالله مــــــــــــع سلامه ياسر: فامان الله في الجامعة جالسين في الكافتيريا ينتظرون في تأخرت عليهم نوف: وش فيها في ادق ع جوالها ما ترد جمان بهدوء: الغايب عذره معه مها: انا بروح عند البوابة أشوف كان وصلت ولا لا جمان ونوف بصوت واحد: روحي حنا ننتظرك وكل وحده جالسه ولهت بجوالها عند البوابة في : يالله حر حر الشرقية مرره مرتفعة درجة حرارتها يالله يالمياء خلينا ندخل داخل الجامعة بمووت من الحر توها بتدخل في لمياء : في ’ في : هلا ’ لمياء : شكلي مرتب (لمياء كانت لابسه تنوره سوده وبلوزه مشجره نص كم ) في: الا قولي اليوم بتنخطبين لمياء بعصبيه: إذا سمعتك مرة ثانيه تقولين هالكلام ماتلومين الا نفسك في بتنهيده: خلاص خلاص سحبناها من كلمه يمه ماينقال لك شيء تعصبي ع طول ما صدق النعومه كلها تختفي اذ عصبتي لمياء : بنات ما يجون الا بالعين الحمراء في تضحك: ههههخخخخ مها تقطع كلام في ولمياء وتنادي ع في: في في في: نعم هلا مهوي مها : هلا وسهلا تو ما نورت الجامعة وش عندك غايبه ياالظالمه ثلاث أيام في: شفت نفسي تعبانة ومحتاجه ارتاح قلت يابنت كملي غيابك بالنوم مها: لا والله حلفي بس ’ مها باستغراب من البنت الواقفه جنب في: من اللي معك في بابتسامه عريضة: هذي اختي لمياء مها😊:وأخيرا شفناك يالمياء من كثر ماتحكي عنك اختك تمنينا نشوفك نورت الجامعة لمياء بنعومة: الجامعة منوره باهلها مها : والله انك قمر تهبلي ماشاءالله عليك لمياء : تسلمين يالغلا هذا من ذوقك في تقاطع كلامهم: اختي في الله أين نوفه وجمان’ مها: الأخت قلبت بالفصحة العربية نوف وجمان ينتظرونا في الكافيتريا في : والله لي الشرف اتعلم الفصحى مفروض حافظينها اب عن جد مها : المفروض ’ في ولمياء : خلينا نروح لهم مها: يالله (يالله كيف ناصر فرط بهالدره ان شاءالله الله يعوضها احسن منه) ’ وصلوا الكافتيريا جمان: نوف شوفي وصلت في ومها ومعهم وحدة نوف بصراخ : لميــــــــــــــاء واخير جيتي يالحلوه لمياء بضحكة: هلا نوف وش اخبارك لا كيف عرفتي انه انا لمياء نوف : الحمدلله يوم شفتك صرت بخير مجرد إحساس قال لي انك لمياء وش اخبارك عسا زانت ايامك لمياء: تسلمين يالغلا الحمدلله بحزن :الحمدلله ع كل حال في تسوي حالها تبكي :اهي اهي لا اليوم انا الكل سحب علي وانا صفر في شمال اهي اهي جمان تسلم ع في: ما عاش من ينساك ’لفت لمياء هلا لمياء شلونك واخبارك لمياء : الحمدلله تمام’’ نوف وجمان بعصبيه مصطنعه: وش عندك ياست في ع الغياب لا ياليت يوم الاثلاث أيام يالخاينه في تسوي حالها زعلانه ماترد عليهم مطنشتهم: نوف: يالله يافيونه الحلوه كله ولازعلك جمان : صح كلام نوف حنا مانقدر ع زعلك صح مها ’مها سرحانه في عالم ثاني تجاوب ع سؤال جمان وهي تسلك: صح صح ’ في: توكم تفكرون فيني من شفتوا اختي سحبتوا علي ’’ بعصبيه’’ وانتي ياست نوف لاتقولين اسمي مرة ثانيه كذا فاهمه ماتلومين الانفسك زين انتي ياست مها وش عندك سرحانه واللي مأخذ عقلك يتهنى به نوف: يمه كلتيني بقشوري خلاص مارح نقول اسمك كذا وبهمس أي معليه بناديك كذا وكيفي مها بصراحة: محد خذ عقلي بس افكر كيف ناصر طلق اختك وهي ماشاءالله عليها جميله وادب واخلاق والله وسؤال حيرني مرة الكل انصدم من الكلام اللي قالته مها نوف تعطي مها نظره (يعني شوفي وش سويتي بالمياء ) لمياء تغير وجهها 180 درجه قامت: عن اذنكم بروح الحمام (وانتو بكرامه) في بعصبيه خفيفة: وش سويتي يامها هي بالموت طلعت من البيت انا جبتها هنا تغير جو وانتي الله يهديك تروحين تسالينها هالسؤال تلقينها متضايقة يمكن بعد تبغى تروح البيت جمان : انا بروح اشوفها واهديها لا ان شاء الله ما تروح بيتكم في: خلاص روحي لها انتي وتكفين انصحيها مها بعتذار : ماكان قصدي اضايقها في : ادري انك تتمنين لها الخير بس هي متضايقة من سالفة ولا بعد مسكره عليها الغرفة ماتنزل تحت الاعلشان امي وابوي تخيلي تجلس معنا بجسد بس بدون روح تعرفين الخيانة مُره والطلاق امر منه مها بأسف ع حال لمياء : الله يعينها ويعوضها نوف وفي: امــــــــــــــــين في الشركه ابوياسر اسمع يازياد الغي كل المواعيد حتى لو فيه اجتماع الغيه ولاتخلي احد يدخل علي واي مكالمة لاتحولها علي وإذا جاء ياسر دخله ع طول زياد: سم طال عمرك ’تامر بشي ثاني ابوياسر: لا رح مكتبك ولأتنسى دخل ياسر ع طول زياد: ان شاءالله ’’ طلع زياد وسكر الباب معه ابوياسروهو يفكر ((الله يعين لوتدري لمياء انها اليوم جاها عريس وش راح تسوي لمياء راح ترفض زي كل مره اللي صار لك موسهل الله يسامحك ياناصر عطيناك وردة ورديتها لنا ذبلانه بس أتمنى اعرف سبب اللي خلاك تسوي كذا)) ياسر دخل مكتب ابوه يناديه : يبه يبه يبه ابوياسر انتبه ان ياسر يناديه: هلا والله وانت من متى وانت هنا ياسر : من طلع زياد ’ ياسر بخبث: قول يبه من تفكر فيه غير امي لايكون جايبني هنا علشان تقنعني اوافق تتزوج على امي ترى من الحين أقول لك انا مع امي لاتحاول تقنعني انا رافض وبشده بروح أقول لها انك تخون فيها ابوياسريضحك: ههههههههى اه ينذل توقف مع امك ضد ابوك وإذا بفكر اتزوج مافكرت فيك أصلا بس امك مافي مثلها ’ تكذب الكذبة وتصدقهها ههه ما فكر الا فيكم وخاصه لمياء وش راح يصير فيكم من بعدي اذا مت ياسر : ياسلام الوالد عاشق امي فديتك يبه الله يحفظكم لبعض بسم الله عليك الله يطول عمرك بطاعته يارب ابوياسروهويوقف يناظر النافذه معطي ياسر ظهره : الموت حق علينا كلنا ياسر حس بضيقة من كلام ابوه كأنه بيودع خاف وغير الموضوع: الا يبه وش بغيت مني انت ما تقول تعال في المكتب الا في موضوع كبير ابوياسر يحك لحيته: وانا ابوك اليوم كلمني بوسعد يبغى اختك لمياء حق ولده سعد والله هو قالي يبغى يناسبنا حتى طلب في بس قلت له محجوزة لولد عمتها قال خلاص ابغى الكبيره قلت ابشر ان شاءالله أن كان لك نصيب تأخذه انت وش رايك في الموضوع ياسر بضيقة: يبه انت عارف راي لمياء بهذا الموضوع وهي ماتجاوزت الصدمه الى الحين وانت عارف بعد ان لمياء للحين متعلقه في ناصر الى الحين انت ماشفت نظراتها لي اليوم الصبح كأنها تقولي يا ياسر اللي صارلي منك انت ابوياسر يتنهد: انا عارف كل اللي قللته بس موكل مرة برفض علشانها ولا كل مرة راح يجيها خاطب علشان ارفض سعد خوش رجال وان شاءالله راح يصونها والكل يمدح فيه ويصلي وبار بأمه وبوه ياسر: انا أفضل انك ماتقول لها وترفض من الحين مادامك استشرتني هذا رائي ايوياسر بصرامه يلتفت الى ياسر : الا بقول لها واشوف وش تقول وبعد بغصبها عليه اذ رفضت ياسر بضيقة يتنهد ووقف : اللي تشوفه يبه سووه بس انا قلت رائي وانت ادرى أبو ياسر: هذا في مصلحتها الأعلى وين اشوفك قمت ياسر يبوس راس ابوه: بروح الدوام تأخرت ابوياسر: اليوم بتاخر ع الغداء’ ياسر :يمكن اترخص من العمل علشان اخذ اختي لمياء وتغداء معكم ورجع العمل مرة ثاني ابوياسر: الله يحفظك وين ماتروح ياسر: امين يالله اخليك السلام عليكم طلع ياسر من مكتب ابوه ابوياسر : الله يسلمك من كل شر كــــــــــــــــــــــــــــــــــت انتهى البارت الأول : وش رايكم اكمل ولا أوقف الكتابه عطوني رأيكم بكل صراحة وأتقبل النقد برحابة صدر بس ما يكون جارح اذا شفت تفاعل كملت نقل روايه منقول .. وانا نقلتها عن صديقتي .. هايدي فتاة صحراء |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
// للأسف ماشفت أي تشجيع لي وأللي خلف الكواليس يدخلون ويقرون ولايعلقون لو يعلقون بكلمه تشجيع لي أتمنى اشوف ردود تحمسني حتى اكتب بشوق وحماس لا تليهكم الروايه عن الصلاة واشغالكم قراءه ممتعه البارت الثاني في القصر أبو محمد ام محمد: يا محمد قوم لا تتأخرعن الشركة ابوك جالس ينتظرك تحت قوم غسل وجهك وأنزل تحت كل لك لقمة ترى ساعة الحين 11 محمد بعيون نعسانه: ان شاء الله يمه بس خمس دقايق وأكون عندك تحت (يالله ابغى انام لوساعتين بس وش أسوي اشغال متراكمه علي يالله الله يعين خليني الحق ع الوالد) دخل الحمام غسل وجهه وغير ملابسه لبس ثوبه وغترته تعطر بعطره المفضل ام محمد : الله يعين ع عصبيت أبو محمد دخلت غرفة الطعام ابومحمد يرفع نظره لها وبعصبية خفيفة: وين ولدك عساه جلس بس ام محمد وهي تحاول تهدي أعصاب أبو محمد : وش فيك ياحافظ شاب نار هدّ أعصابك مايصير خاطرك ألاطيب ومحمد نازل وراي محمد وهو داخل غرفة الطعام وهو يبتسم : أسمع اسمي من يحش فيني يالله قولوا بسرعه أبو محمد عطه نظرة يحاول يهدي أعصابه وقام من سفره :يالله خلصنا افطروتعال شركه محمد : ان شاءا لله يبه ( وش فيه اليوم ابوي معصب حتى نظراته لي شوي و بياكلني هههههههههههه) أبو محمد هو بيطلع : يالله مع السلامه ’ طلع أبو محمد من البيت متوجهه للشركة ام محمد بحنية : الله يحفظك وين ماتروح محمد يصفر : ياهو ماأقدر انا على الرومانسيه ياالناس ام محمد بخجل وتصريفه : يالله كل بسرعة علشان تلحق ابوك محمد:عاش مصرف ام محمد بخبث : ان شاء الله تجيك المراه اللي تعلمك الرومانسيه عدل محمد بنحشه : يالله يمه مع السلامه تاخرت على ابوي ام محمد تضحك ع ولدها كل مافتحت معه موضوع الزواج ينحاش الله يهديك واشوفك عريس يارب سعاد تدخل غرفة الطعام سمعت كلام أمها وردت عليها : من هو اللي تبغينه يتزوج ليكون محمد رددي يالليل ماأطولك ام محمد كانت معطيه الباب ظهره ماشافت سعاد وهي تدخل ام محمد صرخت عليها : بسم الله من وين طلعتي انتي ’روعتيني صدق انك بنت قليلة ادب انا تقولين لي هالكلام سعاد بأسف: بسم الله عليك روعتك انا اسفة واسفه بعد على هالكلام ماكان قصدي بس تعرفين محمد انتي ام محمد : خلاص اسكتي وان شاءا لله اخوك يتزوج ألا بأسالك وين أختك ليه ماراح تروح الجامعه اليوم سعاد وهي تجلس ع الكرسي علشان تفطر وردت ع أمها: فوق نايمه تقول ماعندها محاضرات اليوم ام محمد بحده: وانتي ليش ان شاء الله مارحتي روضه سعاد: انا اليوم مالي خلق حنة الأطفال ’ ام محمد : قلنا لك لا تدخلين انتي ما راح تصبرين على ازعاج الأطفال والحكي معك ضايع سعاد تبغى تتكلم بس ام محمد قاطعتها قالت : حفظنا كلامك من كثر ماتكررينه سعاد دايم تكرر هالعباره "انا قد هالتحدي بس بمزاجي اروح الروضه " سعاد تبتسم ع تعليق أمها ام محمد تقوم راحت تلبس عبايتها سعاد : يمه وين بتروحين في هالوقت ام محمد : بروح بيت عمك ابوعامر تروحين معي سعاد بضيقه :لا ما ابغى أروح مالي خلق المغرورة منيره ام محمد بطيبة نفس: انتي كل الناس عندك مغرورين ’ سعاد : لا يمه بس انتي لو تشوفينها كيف تتكلم من طرف خشمها ولا أزيدك من الشعر بيت حاطه عينها على اخوي محمد لو تموت ما تاخذه ام محمد : الله يهديك يابنتي كل واحد يأخذ نصيبه يمكن انتي تاخذين عامر سعاد بروعه وبصدمه: هذ اللي ناقص بعد اخذ هالمغرور عامر ام محمد يأست من اقناع بنتها في هالموضوع : تراك ضيعتي وقتي بسوالفك أللي مالها داعي والحكي معك ضايع يالله مع السلامه سعاد تضحك على كلام أمها : الله يسلمك يمه من كل شر (( يا حليلك يا يمه اجل محمد تبغينه يأخذ منيرة الخايسة وانا اخذ عامر لو أشوفه ميت قدامي ما اخذته)) ************************* الجامعة في الحمام (وأنتوا بكرامه) تناظر نفسها في المرايا ’ لمياء تبكي: ( ليه انا وش سويت علشان الناس تتكلم عني كذا حرام عليهم بس ماهمهم ألا المظهر لو بيدي مااتزوج اصلاً الله يسامحك يا ناصر بس ابغى اعرف ليه خنتني ليه انا من اليوم وراحي ما راح اسمح لاي احد مين ماكان يتكلم عني وراح أظهر لهم لمياء الجديدة )) جمان دخلت الحمام انتو بكرامه: لمياء وينك ليكون زعلتي من مها ترى على نياتها بس فضوليه شوي لمياء تغسل وجهه وترد عليها : لا ما زعلت ولاشيء ما قالت لي شيء يزعل بس انا قمت علشان أروح لدورة المياه جمان بذكاء: انا عارفه انك تكتمين في قلبك طلعي كل أللى في قلبك وتكلمي ولا تهتمين في ماضي انتهى تراه لا يقدم ولا يأخر في حياتك وإذ رجعتي للوراء كثير ترى بتتعبين نفسك حيل فكري بس بنفسك.. المستقبل قدامك ولا تفكرين في شيء صاروراح في حال سبيله وان سمعتي انه ناصر متزوج اكيد الا اكيدين انه ناسيك لمياء تصرخ والدموع على خدها: جمان تكفين لاعاد تذكريني باسمه خلاص انا بحاول انساه بعد جمان تضمها الصدرها وتهديها: خلاص لمياء أهدي حاولي تنسينه لمياء تبعد عنها وتمسح دموعها : ان شاء الله أحاول انسى كل شيء يذكرني بالماضي وللي صار لي بعد جمان وهي تبتسم : ايوا خليك كذا قويه ولا يهز فيك شعره يالله خلينا نروح لهم لمياء تغسل وجهه وتبتسم لجمان : ولا يهمك راح اغير من نفسي وراح تشوفين لمياء ثانيه الله يقويني ان شاء الله على تغيير من نفسي يا لله نروح لهم جمان : امين يا رب أتمنى ذالك يالله’ طلعوا من دورة المياه متوجهين الى الكافتيريا ..جمان تسولف مع لمياء عن مواقف اختها في مقالبها اللي ما تخلص وأللي تسويها فيهم لمياء تضحكك في الكافتيريا نوف : تتوقعين جمان وش سوت مع لمياء’ في بسخريه : قاعده تكفخخ فيها نوف بعصبيه: انا أسالك جد وانتي تتمصخرين علي في تضحك على شكل نوف وهي معصبه لان اول مرة تشوفها معصبه كذا: اسفة عمتي نوف ما راح أعيدها اكيد جمان خلتها تهدا نوف تحاول تهدي أعصابها: غصبن عنك عمتك وتاج راسك بعد’ في : هذا أللي ناقص بعد انتي تاج راسي مها تقطّع عليهم كلام في ونوف : صبايا شوفيهم جو انا اترخص عن اذنكم اكيد اختك زعلت مني في تمسك يد مها وتجلسها: اجلسي يا بنت الحلال اختي ما في اطيب منها وراح تشوفين بنفسك انها مازعلت منك ولاشيء ’ مها تعدل جلستها: ان شاء الله انها مازعلت ’ لمياء جمان رجعوا وهم يضحكون في ونوف :ضحكونا معكم لمياء وجمان يقهرونهم بصوت واحد : لا سر ما يخصكم هههههههههههه في :أقول نوف خليهم يولون عنك بس لا تقهرين نفسك علشانهم ’ نوف : والله انك صادقه خلي يولون ههه في تأشرعلى أختها شوفي مها منزله راسها كلميها’ لمياء بطيبه : مها ليه منزله راسك انتي ما سويتي شيء وانا مو زعلانه منك ابد’ في ونوف: ارفعي راسك انتي سعوديه ههههههههه الكل يضحك عليهم ’ في تكلم مها بهمس: شفتي وش قلت لك اختي طيبه مها تبتسم وترد عليها بنفس الهمس :أي صادقه الكلام لي قلتي لي الله يحفظكم حق بعض جمان ولمياء انتبهوا لهم انهم يتكلمون بصوت واطي بلحيل : وش عندكم وش تتكلمون عنه انتوا الحين ’ مها ونوف وفي يردونها لمهم : سسسسر ما يخصكم جمان : يعني وحده بوحده ’ انوف وفي ومها بصوت واحد : ايو شفتي كيف ’ لمياء وجمان يضحكون عليهم ههههههه نوف : وش رايكم نسحب على المحاضرات اليوم’ في تقوم: لالا انا لازم وضروي احضر لي ثلاث أيام ما حضرت ’ مها بعد قامت : حتى انا بروح الحين محاضرتي تعرفون الدكتور شديد شوي نوف : انا اليوم بسحب عليهم ماني بحاضره و انتي جمان بتحضرين جمان :لا بجلس معكم وش رأيك يانوف هم يحضرون محاضراتهم وحنا نروح نتمشى نوف: اوكي في :يالله مها خلينا نلحق قبل ما يجي الدكتور القاعه مها : يالله سلام نلتقي بعد ساعتان اوكي ’ بأصوات متفرقه :ان شاء الله ***************************************** في بيت ابوياسر ام ياسر تكلم الجدة أم عبد الرحمن في تلفون : وشلونك اليوم يمه عساك تمام عساك احسن من الم رجلينك ان شاء الله صرتي احسن ام عبدالرحمن: الحمد لله احسن بكثير من امس وانتي شلونك وشلون العيال قاطعين مره ماكني انا جدتهم ما يسالون عني كلش ام ياسر باسف: الحمد لله طيبين طاب حالك تعرفين ياسر مشغول في العمل وفيّ عندها الجامعه وخالد عنده دورة في العسكريه ولمياء من اللي صار لها وهي ما تطلع من البيت زين اليوم في حنت عليها وخلتها تطلع وترتاح من التفكير شوي ام عبدالرحمن: شلونها لمياء عساها احسن ولي تسويه في نفسها موزين عليها ام ياسر: الحمد لله احسن من قبل ان شاء الله يجونك اليوم ام عبد الرحمن بسخريه :اشوفهم جاييني لي ركض لاعيالك قاطعين ام ياسر بفشيله:ان شاءا لله يجونك بقولهم يالله يمه تبغين مني شيء ام عبدالرحمن: لا يابنتي سلمي على ولدي عبدالرحمن وعلى العيال ام ياسربطيبه: ان شاء الله يوصل الله يسلمك مع السلامه ام عبدالرحمن: مع السلامه في حفظ الرحمن في هذ لحظة يدخل خالد البيت خالد: ياأهل البيت وينكم انا جيـــــــــــــــت ام ياسر تبكي بفرحه: تعال يا وليدي انا هنا في صاله متى وصلت والله ان البيت من دونك ولاشي خالد يبوس راس امه ويضمها بشوق وبغرور: اكيد ما يبغى لها كلام انا خالد موحي الله مادام امي هدى ،والله اني مشــــــــــــــــــتاق لكم بلحييل خالد يبتعد عن امه ويجلس في الكنب ام ياسر تضحكك ع غرور ولدها: والله نور البيت بوجودك الله لايحرمني منك تشتاق لك الجنه حتى انا مشــــــــــــتاقة لك ولسوالفك لي ماتخلص خالد يضحك: حتى وانتي تفرحين بشوفتي تبكين ماأبغى اشوف دموعك تراها غاليه علي ام ياسر وهي تقوم: الله يحفظك لي انت واخوانك ولا يحرمني منكم يا وليدي تبغى شيء تاكله خالد يقوم : لا يمه حدي تعبان وابغى انام لي شوي .يمه ما عليك امر جلسيني اذ اذن ظهر علشان اصلي ام ياسر :ان شاء الله روح ارتاح ، خالد يبوس راس امه وطلع فوق دخل غرفته شغل تكييف وجلس على السرير(يالله مشتاق لأخواتي خاصة المرجوجه في راح الحمام يأخذ شاور وانتوبكرامه يريح اعصابه طلع من الحمام دخل الفراش وتغطى بالبطانيه ويفكر بالأيام الجايه وش مخبيه لنا وراح في نومه عميقه ************************************ في الجامعه جمان ونوف ولمياء بعد ما تمشوا ارجعوا وجلسوا في الكافتيريا ،جمان تقوم :بروح اجيب لي اكل بحسابي تبغون شيء نوف تحط رجل على رجل :مادام بحسابك جيب لي واحد بيبسي و2 جالكسي بالكراميل وكورسان و 3 كيك دونات بس الباقي بعدين افكر جمان تضحك: كل هذا طلبته حشى ولا فيل لمياء تبغين شيء لمياء تضحك على نووف : لا لا شكراَ مو مشتهيه نوف بتهديد: مو على كيفك بجيب لها بيبسي وكورسان2 نعم ست جمان تحسبين ما سمعتك من هي الفيل ها جمان تنحاش : لا لا حشاك انتي نوف الجميله ، اوكي بجيب حق في و مها مثلك .. نوف : أي أحسب بعد أي جيبي لهم جمان : نوف قومي معي علشان تشليني نص الاكل ، نوف بعصبيه مصطنعه :نعم وانا أقول ليه صرتي كريمه فجأه الأخت تبغى مساعده جمان تضحك وتهدد: ههه الحين انا بخيله شوفي من يدفع فطورك نوف :لالالالالا أصلا انتي ام الكرم كله حتى انه يقرب لك حاتم طائي لمياء وجمان يضحكون على نوف ههههههههه ، نوف تقوم علشان تروح مع جمان ، لمياء:تبغون مساعدة، جمان ونوف يصرخون بصوت واحد : لالالالا خليك مكانك يمكن يدورون علينا مها وفي لمياء تضحك بنعومه:هههههه كلتوني بقشوري جمان ونوف يضحكون مع لمياء،نوف:هههههه ماتجي الابالعين الحمراء جمان ونوف توهم بيمشون نوف : لحظة جمون ، جمان :ليه نوف بكلم لمياء: لمياء لمياء، لمياء انتبهت لنوف :نعم امري نوف :ما يامر عليك عدو دقي على في شوفيهم خلصوا محاضراتهم وقولي لهم احنا بلكفتيريا ونفس المكان مو تنسي لمياء: ان شاء الله نوف وجمان راحوا يشترون لهم الاكل ************************************* ورضة سعاد في مكتب المديره المديرة مريم تكلم الاداريه سلمى: سلمى لو سمحتي نادي ع لمعلمة سعاد سلمى بارتباك: ماجات اليوم بعد بس بروح اتاكد وأشوف اذا جات ولالأ المديره بعصبيه :و ليش ان شاء الله ليكون غايبه بعد سلمى خافت من عصبية المديرة: مو متأكده بروح أشوف كأن جات ولالأ المديرة : بسرعه تحركي من مكانك، سلمى: حاضر طلعت سلمى من مكتب المديرة توجهت الى غرفة المعلمات أللي فيها سعاد سلمى : السلام عليكم ردوا المعلمات بأصوات متفرقه:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته عواطف بلقافه : امري سلمى وش عندك جايه عندنا ، سلمى : ألأ بسأل عن المعلمه سعاد جات ولا غايبه عواطف: لالا غايبه ذي على كيفها تغيب وحنا بس نبى نغيب كلتون بقشورن سلمى تفشل عواطف: انا سالت سوال وقلبتيها محاضرة "كل للي في الغرفة يضحكون على فشيلت عواطف هههههههههه ، عواطف حقدت ع سلمى>> الله يعينك يا سلمى سلمى: زين حنان وينها فيه ،خلود: عندها حصه الحين سلمى : طيب مشكورين عطلتكم عن شغلكم،ردوا المعلمات كلهم الا عواطف: لالالا ماعطلتينا ولاشيئ أخذي راحتك عواطف بحقد: لا عاد تعيدينها وتعطلينا وتسالين عن ناس ماتستاهل تسالين عنها سلمى عطت عواطف نظرة كانها تقول لها انتي ما تهميني عواطف جالسه تحترق من الداخل (مغرورة)، سلمى تطلع من غرفة المعلمات و توجهت الى صف الموجوده فيه حنان طقت الباب حنان كانت تلعب الأطفال: تفضلي، سلمي : السلام عليكم حنان والأطفال: وعليكم السلام سلمى :لو سمحتي شوي من وقتك، حنان بابتسامه: مو مشكله عن اذنكم حبايب قلبي خليكم هادين زين الأطفال باصوات متفرقة :زين ، حنان طلعت برا مع سلمى: هلا امري أستاذة سلمى وش فيه سلمى :ما يامر عليك عدو مافيه الا كل خير بس بسألك عن سعاد ليه هالغيابات الكثيره حنان:ماأدري عنها انا لي يومين ماكلمتها يمكن تكون مريضه سلمى : يعني ما تعرفين شيء عنها حنان : في الوقت الحالي لا .. بس بكلمها اليوم وأعطيها خبر ليه تسالين عنها سلمى :المديره تسال عنها معصبه عليها وكانت تبغاها وتقول زايد غيابه هالايام حنان : الله يستر بس الله يهديها سعاد وتهون من هالغياب سلمي: أي والله الله يعيني على المديره اجل أخليك عطلتك حنان : لا عادي لا عطلتيني ولاشيء كنت مخلصه ، سلمى :اجل الحمد لله يا لله سلام ، حنان تبتسم لسلمى :الله يسلمك حنان دخلت صفها ، وسلمى رجعت للادارة بلغت المديرة انه سعاد غايبه المديرة قالت لها : اذا كانت غايبه بعذر خليها تكتب عذرها وإذا بدون عذر أعطيها انذار سلمى : ان شاء الله يوصل، المديرة :شوفي شغلك سلمى :ان شاء الله طلعت متوجهة الى مكتبها تكمل ياقي اشغالها ************************************ في الجامعه بعد ساعتان 11:12 في ومها توهم طالعين من محاضراتهم في : الحين وين نلقاهم ذولا مها:ماأدري عنهم المفروض عطونا خبر وين يجلسون قبل ماندخل المحاضرة في: المفروض بس نسوا خلينى ادق على واحدة منهم نشوف وينهم الا جوالها الايفون 7 بلس يتصل بك لمياء في: مها هذي اختي تتصل، مها : طيب ردي عليها في: زين الو هلا ، لمياء هلا فيك في : انتوا وينكم فيه، لمياء: في الكفتيريا يا لله تعالوا نفس المكان اللي جالسين فيه صباح في :خلاص حنا الحين بنجي، لمياء: بنتظاركم مع السلامه في: الله يسلمك مها بتسال: هم وين مكانهم ، في :نفس المكان الصباح ،مها:يا لله خلينا نروح لهم ، في : يالله ،وصلو الكفتيريا مها وفي يجلسون : السلام عليكم، لمياء: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مها: الا وين صبايا لمياء: راحوا يشترون فطور في:خونه لمياء تضحك ع اختها: هههههه لاتخافين احسبولك معهم ، في :احسب بعد مها: انتي ماهمك الا معدتك ، في :اكيد مايبغى لها كلام كيف افكر بعدين وانا جوعانه انتي مو انتي وانتي جيعانه هه>> تسوي دعاية للسنكرس خخخخه لمياء تضحك : الله يقطع ابليسك يافي في :حرام عليك تدعين ع ابليس ههه لمياء تضحكك : بس خلاص يافي بطني بينفجر من ضحك اليوم مها وفي : امـــــــــــــــــــــــــــــــين يارب لمياء بصدمة : تبغون بطني ينفجر ولـّ عليكم أعداء انتو هههه في ومها: لالالالا قصدنا انك تكونين مستانسه بس لمياء: اها أحسب بعد ، يىضحكون ع كلام لمياء هههههه نوف وجمان جو وهم يشيلون الاكل ، في : ماشاء الله كل هذ اكل نوف بمزحه: الله يسلمك هذا اكرام من جمان جمان بنظرات تهديد : ها نوف نوف بخوف مصطنع : خلاص خلاص سحبنها من كلمه البنات يضحكون على نوف وجلسو يفطرون تكلمو في مواضيع مختلفة يعني شنو سوو في المحاضرة مها تكلمت عن الدكتور إبراهيم انه شديد معهم اليوم كان معصب بلحيل في قالت لهم عن الدكتور حقهم ممل كل يتكلم انجليزي مافهمت منه شيء ماتدري ليه دخلت هالقسم و يضحكون عليها البنات لمياء بسخريه: انتي ما تقدرين على الانجليزي ليش دخلته اجل هالقسم حرام تضيعين ترم ع قسم ما تبغينه في: ادري بس وش أسوي دخلت علشان أكون مع نوف وانا ماأعرف ألا كم كلمه بسgoodmornig، yes،no، howisitgoing يعني صباح الخير، نعم، لا، كيف الحال أو كيف تسير الأمور بس لمياء تطنز على اختها: من زود الفلاحه في بوزت: شكلي بغير القسم بدخل قسم اسهل من هالنقليزي البنات يضحكون على تعليق في مها وجمان: صبايا يالله بنروح السواق حقنا وصل قام يلبسون عباياتهم لمياء، تضحك ، البنات مستغربين ليه تضحك : يسالونها: وش فيك تضحكين لمياء تضحك وترد عليهم: فاتكم صباح اليوم في متهاوشه مع ياسر قال لها شوفي من يرجعك في بعصبيه خفيفه : اه يقهر اه من يرجعني الحين مها وجمان: تبغين نوصلك معنا ، في : لا مشكورين ماتقصرون ياعمري مها : العفو ما سوينا الا الواجب مها وجمان : يا لله مع السلامه سلموا على البنات ، مها وجمان : شوفي يا لمياء نبغى نشوفك مرة ثانية ،، باسو خدها : ان شاء الله نوف وفي : الله يسلمك نلتقي بكرا ان شاء الله جمان ومها : ان شاء الله على خير ،،طلعوا من الجامعه وراحو لسواقهم نوف تسال في : انتي وش قلتي له علشان يعصب عليك ،في : بس مدحت اخوي خالد وعصب وذميت ياسر قلت له انتي مو زي خلودي نوف : بس معه حق الحين هو موصلك ويوديك تمدحين خالد في بتتكلم بس قاطع كلامها رنين الجوال اختها لمياء الايفون 7 في :من ياسر لمياء تضحك : ياسر الوو ياسر : السلام عليكم لمياء:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ياسر: يا لله انتظرك برا ، لمياء : ان شاء الله ياسر: سلام عليكم، لمياء: وعليكم السلام في : وش يقول، لمياء بنذاله :باي يا لله شوفي مين يرجعك في بصدمه : يا لله يا لمياء الله يخليك كلميه ،،، لمياء بنذاله : لالالالا وهي تحرك حواجبها في بعصبيه: عادي مالت عليكم من اخوان بكلم خالد احسن لي لمياء تضحك :هههههه وهي تلبس عبايتها :لا يكثر بس مع السلامه نوف وانتي دوري لك احد يرجعك نوف :الله يسلمك خلينا نشوفك مرة ثانيه سامعه لمياء: تهديد يعني ،،نوف : أي شطورة فاهمه علي لمياء تبتسم: ان شاء الله ، سلمت على خد نوف مع سلامه نوف :الله يسلمك في مطنشه اختها مو معطيتها وجهه: نوف شوفي بدق على خالد نوف:دقي علية يمكن يجيك ياخذك في تدق على خالد: الو السلام عليكم خالد (خالد نومه ثقيل ) خالد رد على جواله وهو نايم : الو مين معي ،في : انا في اختك خالد وهو يثاوب : مين فـــــــــــــــــــــــي ماأعرفك انا في بصدمه تكلم نفسها ليكون دقيت غلط متأكده انه هذا رقم خالد اخوها: خالد خلودي صحصح معك في خالد: مماأعرفك وسكر جواله على وجهه في في شووي تبكي: صك الجوال في وجهي هين يا خالد خليني بس ارجع البيت وأعلمك نوف: وش دراك انه خالد اليوم راجع من الدورة في :أرسل لي على الواتس انه اليوم صباح بيوصل طلب مني ماأقول حق احد قالي انه بياخذني من الجامعه بس كلمته قدامك الحين و سكر جوال على وجهي نوف :اها ************************* في السيارة لمياء تركب قدام : سلام عليكم ، ياسر وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وين في ليه ماجات لمياء تضحك بنذاله: بلجامعه شوي و تبكي تقول اسفة رجعوني معكم قلت لها خلي خالد يرجعك ياسر يضحك: مســـــــــــكينه يافي جوال ياسر يدق ويأشر على لمياء في تدق علي لمياء تضحك : رد عليها ياسر بعصبيه مصطنعه بدون نفس: نعم ست في وش تبغين في بترجي:ياسر مشيت ، ياسر بكذبه :أي وش بغيتي في:لا بس كنت بقولك انتظرني انا جايه بس مشيت ، ياسر بنذاله :اها وين خالد ماجاك في تكذب: لا لا بيجي الحين مع الســـــــــــــلامه ياسر سكر جواله ويضحك عليها ويحرك سيارة من قدام الجامعه : مسكينه يا في تبيني ارجع لها بعد الكلام اللي قالته تستاهل مايجيها مني ياسر : لمياء وش رايك نروح مطعم ونتكلم مع بعض لمياء بحزن: مومعناته اني اسولف وأضحك معك اني سامحتك على اللي صار انا أتكلم معك علشان امي وأبوي بس ياسر : يالمياء مالي ذنب لمياء تضحكك بسخرية : ذنبك انه صديقك وانت اللي اقنعت ابوي يوافق عليه ياسر بيتكلم بس لمياء قاطعته : خلاص كفايه ماأبغى أتكلم في هالموضوع رجعني البيت لو سمحت ياسر بحزن على حال اخته: ان شاء الله بس أسمعي لي معك كلام ثاني لمياء : يصير خير ياسر (يفكر الله يعينك يابيه وش راح تسوي في موضوع الخطبة )بعدها الصمت سيد الموقف في سيارة ****************************** عند البوابة الجامعه في بضيقة: كيف ارجع البيت الحين نوف:خلاص روحي معي السواق حقي يوصلك بيتكم في : كذا أكلف عليك ،نوف بحده خفيفه :لاكلافه ولاشيء انا وانتي اخوات ولا في: أي اكثر من خوات الله لايحرمني منك يالله يجعلني اشوفك عروس نوف بضحكة:وش فيك قلبتي عجوز في:انا عجوز حمدي ربك انه وحدة مثلي تدعي لك نوف تطنز: اللي كلش دعواتك مستجابة الحين ، في تضحك: ان شاء الله دعواتي مســـــــــتجابه نوف: امين ان شاء الله تستجاب دعواتك ، يالله يا في البسي عبايتك السواق يتصل وصل ،،لبسو العبايات و طلعوا برا في: نوف وينها السيارة نوف:السيارة اليوكن لونها اسود ، في : اها في ونوف راحو للسياره وركبوا وراء حرك السياره من قدام الجامعه نوف تسال في: في شرايك تتغدين عندنا اليوم في بكسسل : لا تعبانه حدي خليني اروح البيت سيدة اروح اخذلي شاور واصلي ونام نوف :سماح هالمرة لانك تعبانه مرة ثانية بجرك مع شوشتك في : ولايهمك كم نوف عندي وحدة الله لايحرمني منها نوف : امين الله يحفظنا ويخلينا لبعض ونعم صديقة في : امين ، نوف تنادي سواقها: اكبر اكبر: نعم مدام ، نوف :مدام في عينك ان شاء الله كم مرة اقولك لاتقول مدام انا انسه في تضحك :كلتيه بقشوره مسكين نوف: كم مرة انا افهم فيه مايفهم الا مصر يقول مدام اسمع اكبر وصل الانسة قبل فاهم اكبر: يس يامدام، نوف بتنهيده: شفتي رد مرة ثانية وقال مدام في تضحك: لوتقول له لبكرة وانتي تفهمين فيه مارح يفهم خلي ياولي عنك اكبر : يس مدام ، نوف وفي ماتوا ضحـــــــــــــــــــــــــــك كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــت ماحلل انقل روايه بدون ذكر اسمي |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
ما أحلل نقل الرواية بدون ذكر اسمي
السلام عليكم كيفكم ان شاءالله انكم بخير راح تظهر شخصيات جديده ع حسب الاحداث قراءه ممتعه البارت الثالث كل ما زارتني طيوفك سهيّت لين صار اصعب طموحاتي لقى💔! *منقول ناصر منسدح ع السرير يتذكر ذكريات الأيام الجميله مع لمياء(اه يالمياء وش اخبارك عديتي من صدمة الطلاق ولا لا والله ماكنت ابغى اخسرك حسبي الله ع من كان السبب رجع بذكرياته لماكانت لمياء ناحجة ومتخرجه من الجامعه وراح يزورها في بيت أهلها واستقبلته بالمجلس الخارجي وكانت لابسه اللون اللي يحبه عليها هو عباره عن فستان ناعم بنفسجي طويل ويده نص الاكمام لمياء بدلع عفوي :نصوري وش راح تجيب لي هديه نجاحي ناصرجالس جنبها :لوتطلبي عيوني اعطيتك إياها لمياء تبتسم بحب وبعفوية: تسلم لي ياحبيبي وجودك جنبي اكبر هدية ناصر استانس من الكلمة اللي قالته له: عيدي الكلمة اللي قلتيها ماسمعتها عدل لمياء مستغربه :أي كلمة تساله ’ وجودك اكبر هدية ناصر:لا الكلمه اللي قبلها لمياء بخجل: حبيبي ناصريحط يده ع قلبه :وآخيراً قلتيها تعبت وان انتظر متى تقولينها تكفين قوليها مره ثانيه لمياء صاروجهها اللوان من الاحراج: ناصر استحيي ولهدرجة كنت تتنظرها ناصر: فديت اللي يستحي انا اكيد انتظرها احر من الجمر يناديها: لمو لمياء :عيونها ناصر:تسلم لي عيونك وراعيتها ناصر بخبث يأشرع خدة :اعطيني بوسه لمياء بخجل: لا لا استحيي بعدين ناصر بإصرار: لا الحين ولا ماراح اخليك تطللعين من المجلس لمياء قربت منه وباسته ع خده وبعدت عنه بسرعه ناصر يقرب منها: ايش رايك تروحين معي بلا عرس بلاهم لمياء بصدمة: لا ناصر باقي ع العرس أيام قليلة ناصر يتنهد: الله يصبرني ع هالكم يوم لمياء تضحكك: هانت بتمر الأيام بسرعه ناصر يمسكها من كتفها :تبغين تذبحيني لماء بخوف :بسم الله عليك حبيبي وش فيكك ناصرلاحظ الخوف في عيونها يحاول يهديها: لا تضحكين مرة ثانية قدامي ترى راح أتهور لمياء تبتسم له بخجل ، ناصر يقوم :يالله انا ماشي لمياء :وين حياتي تو الناس ناصريبوس ع خدها الأيمن: انا عندي عادي بجلس لبكرة احد يمل من هالقمر بس وش اسوي عندي اشغال يالله مع السلامه لمياء خدودها حمراء من الاحراج: الله يسلمك ياعمري سلملي ع رحيل وشموخ وخالتي ناصر يأشر بعيونه : من عيوني الثنتين لميا :تسلم ناصر:يالله اشوفك ع خير حبيبتي وبين الو) :ناصرناصر يقطع سرحانه بصوت اشواق بدلع:ناصرحبيبي وش فيك اناديك ماتسمعني ناصر بنفس شينه: نعم وش تبغين مني اشواق: حبيبي ليه تعاملني كذا وش سويت لك بس ابغى اسولف معك ولا مايحق لي ناصر بسخرية: ماشاءالله عليكي ماسويتي شي ابد لا مايحق لك طبعاً لاني مابغى اسولف معك زين اشواق بغصة:لاتتنطز علي حرام عليك حس فيني شوي انا بشر واللي طاقة موعايش معي بس عايش مع ذكرياتك ناصر يرص ع اسنان: انتي مالك دخل فيني فاهمة اشواق : انت زوجي تعرف كيف زوجي ولي دخل فيك لا موفاهمة ناصر بشمئزاز :الله والزوجه عاد اشواق :لية انت ماتحبني اكيد تحب اللي ماتتسمى لمياء ناصر يقوم وهومعصب لانها طرت حبيبته يمسكها مع يدها ويلفها ع ظهرهاويرص ع اسنانه بعصبية: ان جبتي طاري لمياء بالشينه راح تشوفين شي ماشفتيه فاهمه اشواق تتألم : آآآآآآي فك يدي عورتني ناصر بعصبيه :جعلها الكسر ان شاءالله اشواق تبكي: شفت بس قلت لك اسمها شوف وش صار بحالك انت تحبها ناصربعصبيه صرخ ع اشواق خلها تنتفض من الخوف:أي احبها واموت فيها بعد وانتي وش عليك مني والله ياشواق ان جبتي طاري لمياء مرة ثانية ورقتك راح توصلك واصلا انا بايع من زمان بصراخ:فاهمة فاهــــــــــــــــــــمة اشواق والدموع ع خدها وتهز راسها، ناصر يهزها و كأنها ورقه عنده : تكلمي اشواق :ان شاء الله فاهمة ناصر يعطيها نظرة إحتقار وأخذ جواله ومفتاح سيارته وقف جنب باب جناحهم توة بيطلع تراجع سممع اشواق تناديه اشواق واثار الدموع ع خدها:حبيبي وين بتروح ناصر بكراهيه:قلعة وادرين ،رقع الباب بقوة لدرجة اشواق ارتاعت من الصوت جلست جنب الباب تبكي(لية ياناصر كل اللي سويته علشان انا احبكك مابغى اشوفك مع وحدة غيري انت لي ياناصرماراح اسمح لاي احد ياخذك مني ) ناصر وهوينزل تحت قابل امه بطريقه هو نزل بس كان سرحان مانتبه لها وهي تناديه ام ناصر: وش فيك ياوليدي وش مضيق خلقك ومخليك سرحان ناصر بهموم الدنيا في قلبة : اه اه ي يمة انا تعبان تعبـــــــــــــــــــــــان يايمة من طلقت لمياء وانا تعبان ام ناصر وناصرجلسو ع الكنب في الصالة ام ناصربحزن ع حال ولدها :ياوليدي موانت للي طلقتها من هواك هي اللي طلبت الطلاق انساها ياناصر انساها الله يستر عليها مع غيرك مايجوز تفكر فيها وهي موحلالك واشواق عندك ماشاءالله عليها طيبه ومودبه ناصر يكلم نفسة علي انا يمه طيبه وذاك اليوم رافعه صوتها عليك تقولين مؤدبة بس لوبكيفي ماخليتها عندي دقيقة وحدة (الله يسامحك يبه ): نعم يمه ام ناصر: اكلمك ماترد علي ناصر يبوس راس امه :سامحيني يمة تعبتك معي ام ناصر:اذ ماتعبت علشانكم ي وليدي اجل علشان مين اتعب انتم كل حياتي ناصر: انا دري يمة انه تفكيري فيها غلط من اليوم ورايح راح انساها علشانك يمه وبدوس ع قلبي ام ناصر : الله يقويك ياوليدي ويشيل حبها من قلبكك ناصر : يالله يمه مع السلامه>>ماأقدر أقول امين صعبه شوي ع يمه بس الله يقويني ان شاءالله وانساها ام ناصر : وين بتروح ياوليدي ناصر : بروح اشم شوي هواء بعدها بروح الشغل ام ناصر : الله يحفظك ياوليدي ويبعد عنكك كل هم وحزن ناصر : امين طلع وهو يبتسم ع دعوات امه رحيل: يمه يمه يمه ام ناصركانت سرحانه توها تنتبة لرحيل: وش تبغين لية ماتسلمين داخله ع يهود انتي رحيل ترمي حالها ع كنب وتضحك: اول شي سلمت بس انتي سرحانه ماتبغين تقولين لي ميين تفكرين فيه اكيد ابوي صح ثاني شي وش الغداء لاتقولين كبسة ترى مليت منها انا ابغى معكرونه البشاميل ورق عنب وتبوله ام ناصر تضحكك : انتي مطفوقة مايهمك الا بطنك سوت لك ماري اللي تبغينها انا افكر في حال اخوك رحيل بحزن : الله ماتمنيته يطلق لمياء ولمياء احسسن بكثير من اشواق اشواق وهي تنزل سمعتها وتقول بغرور وتكبر: من هي اللي تقولي عنها احسن مني لايكون اللي ماتتسمى لمياء العقربه رحيل بعصبية: ماحد عقربه غيرك انتي لفيتي ع اخوي لين اخذتيه اشواق وهي واثقه من نفسها بزياده : أصلا ناصر هو اللي خطبني من نفسة رحيل بضحكة وبسخرية :مسكينة ماتدرين ان ناصر مايطقيك بعيشة الله وتقهرها اكثر: وازيدك من الشعر بيت هو يحب لمياء مايحبك انتي يكرهك انتي دمرتي له حياته وش يحب فيك افهمي عاد وخلي عندك إحساس وطلعي من حياتنا واحفظي كرامتك اذا عندك كرامه أصلاً هه اشواق بصدمه وقهرمن كلام رحيل شوي بتموت من القهر لانها كل للي قالته صحيح بس ماراح اسكت لها:اسكتي احسن لك لتشوفين شي عمرك ماشفتية وانتي ادرى اذ بغيت اسوي أي شي اسويه وطلعه من هالبيت موطالعه زين ام ناصرقامت تتدخل لما شافت الهوشه بتكبر: يابنتي يارحيل خلاص اسكتي لاتسوين مشاكل حنا في غنى عنها اشواق بحقد وكراهيه:عاد انتي ياعجوز النار اسكتي ولاتدخلين فاهمة رحيل بصدمة من كلام اشواق لأمها تبغى ترد عليها في هالحظه رجع ناصر البيت من الشركة علشان نسى ملف وضروي يبغاه وسمع كلامها بالصدفة صرخ عليها: اشـــــــــــــــــــــــــواق اشواق خافت من عصبية ناصر انه سمع كلامها ورجعت ع وراء تبغى تنحاش لجناحهم تقدم لها بسرعه وعطاها كف قوي لدرجة الصوت تردد: وان شفتك مرة ثانيه ترفعين صوتك ع امي ماتلومين الا نفسك فاهمة والله ياشواق صبري عليك بداء ينفذ اشواق ماتت من القهر لان ناصر اهانها قدام امه واخته : أي فاهمة خلاص طلعت من الصالة تركض ع جناحهم ام ناصر تجلس :لية ياوليدي سويت كذاا خليتها تولي الحقران يقطع المصران وانا مانزل مستواي لوحدة مثلها الحين تروح تشكي عند ابووك ناصر يجلس ع كنب بعصبية خفيفة يتنفس كأنه كان يركض : يايمة وليسلم عمرك انا مارضى احد يرفع صوته عليك والله لو اني مانسيت الملف ماكنتي بتقولين لي صح ولو ماسمعتها اكيد انتي تسترين عليها من طيبتك يمة ذا الزمن ماينفع الطيبة مع هالاشكال اذا سكتي لها بتتمادى يمكن موبس ترفع صوتها عليك يمكن ترفع يدها عليك تراها تسويها لانها حقيره خليها تروح تتشكى عند ابوي وش بيصير يعني رحييل بصراحة ماهمها احد: ياناصر ترى هذي مواول مرة ترفع صوتها ع امي وامي دايماً تسكت لها ام ناصر بعصبية ع صراحة بنتها : رحييل اسكتي تبين تشعلين النار زياده رحييل بقهر من طيبة امها: لا موساكته لها اذا انتو سكتوا ان موساكته بهمس فاهمين ناصر طلع من الصالة دمة يفور من الغضب ع اشواق وهو متجه لجناحهم ام ناصر بحده: شفتي وش سويتي في اخوك توه كان يحاول يهدأ ترى موناقص هوعلشان تروحين تزيدين عليه رحيل باسف: يمه اذا سكتنا لها تحسبنا خايفين منها مع وجهها كأنها بومه ام ناصر : أقول بس اكرميني بسكوتك رحيل زعلت من كلام أمها ومدت بوزها :اروح اتغداء احسن لي ام ناصر : روحي فكيني من حنتك رحيل ماردت ع امها تدري أمها تعرف انها مو من قلبها كلامها راحت غرفة الطعام علشان تأكل ************************ ناصر يفتح باب الجناح ويشوف اشواق جالسة ع السرير تبكي ناصر يناظرها بنظرات تهديد: ان شاءالله من ذا الحال وااردى وبعصبيه: سمعي يابنت العم ان شفتك تراددين ع امي اواختي مايحصلك طيب أصلا انتي حتى نعلتي ماتسوينها انتي عندي شي رخيص واشمئز منها والله ودي افتكك منك وخلاص ع الفكر لوأظل طول عمري زواج ع ورق ولا اجيب عيال عادي عندي فاهمه اشوق بحقد: أي فاهمة (والله لدفعك ثمن الكف غالي والله لخليك تندم ماأكون انا اشواق) ناصربكراهية :تراك انتي والكنبه واحد عندي ولا راح افكر فيك لانك عندي ولاتسوين شي مثلك مثل الخدامة ماري حتى ماري احسن منك بكثير لها فايده في البيت اشواق بضيقة وحزن: مومهم أكون عندك شي على الاقل احترمني ناصر عطاها نظرة : انتي مومحترمه اهلي وتبغيني احترمك بسخريه: هزلت مومحترمة احد وتبغاني احترمها ههه ناصر عطاها نظرة إحتقار وطلع من الجناح وهوشارد الذهن (لولمياء سوت اللي سوته اشواق راح اضربها كف واهينها طبعاً لا بسسس مستحييل لمياء تسوي كذا في اهلي أصلا مافي مجال المقارنه ) أخذ الملف وطلع من البيت اشواق بقهر(انا تشبهني بخدامتكم اخ يالقهر بس علشان رفعت صوتي ع امك لوضربتها وش تسوي وبتهديد هين ياناصر مامسحت فيك الأرض ماأكون انا اشواق ******************************* بيت أبو عامر ام عامرجالسة مع بنتها تسولف معها الخدامه محموده وهي تركض:مدام مدام ام عامر بتنهيده:نعم وش تبغين محموده :ماما هذا ماما ام مهمد برى ينتظر إنتا ام عامر بعصبية : غبية انتي مخليتها واقفه برى دخليها ، محموده تتحلطم(هذا ايش يقول قرقر واجد ) وهي تمشي منيرة :يمة هدي حالك مايسوى تعصبين علشان خدامة لا جات ولاراحت ام عامر: معك حق يابنتي بس هي خليه المراة واقفه مده بره ،منيرة :وش تسوين اذا كانت هي غبية ماتفهم ام محمد وهي داخله:السلام عليكم ام عامر ومنيره وهم يقومون يسلمون: وعليكم السلام ورحمة الله بركاتة ام عامر باسف : ياحيا الله من جانا وانا اسفة خلتك هالخادمة واقفه بره في عز هالحر ام محمد بطيبة: الله يحيك ياوخيتي ماصارشي ولا تنزعلين نفسك بس وشلونك ام عامر: الحمدلله طيبة طب حالك منيرة تسلم ع ام محمد ع راسها: وش لونك ياخالتي وشلون فرح وسعاد ولية ماجاو معك اللي اعرفه انهم ماراحو دوماتهم اليوم ام محمد بفشيلة: سعاد مالها خلق لطلعه وهي توها قايمها من النوم اما فرح نايمه منيرة بغرور:اها(لالالا ألا قولي سعاد ماتبغى تجي مو مالها خلق) كانت منيرة لابسه تنورة لفوق الركبة وسقيانها كلها طالعه والبلوزة كت اذا جلست التنورة ترتفع حتى الفخذ طالع (الكل يحسب هذا تحظر وثقافة هذا تخلف موتحظر هذا جهل الم تستحي فافعل ماشئت ولا اذ قلتي لهم مايصلح تلبسون كذا يحللون ع كيفهم ويحرمون ع كيفهم االله لايبلانا والله يهديهم ان شاءالله للأسف هذي فئه من الناس ) ام محمد بتكشيرة تكلم نفسهاوش هاللبس الله لايبلانا اعوذ بالله الله يسترعلينا ع بناتي ، ام عامر : وش اخبارك عاش من شافك ام محمد: ياوخيتي تعرفين البيت والشغل اللي مايخلص ابوعامر:أي والله العمر يخلص والشغل مايخلص وشلون ابومحمد والعيال ام محمد :طيبين الله يسلمك وش لون ابوعامر وعامر ام عامر:طيبين طاب حالك ، وهي تنادي الخدامة بعصبية: محمودة وصمخ ام محمد : هدي حالك مايصلح تسوين في نفسك كذا علشان خدامة ام عامر بتنهيدة: الخدم لازم تكونين شديدة معهم اذا شافوك طيبة تمسكنو محموده جاءت تركض لانها عارفه عصبية ام عامر :يس مدام ام عامر بعصبية:سنة وانتي تجين روحي سوي قهوة وشاي يالله ام محمد بهمس : وش فيك عليها حذري منها تراها راح تتعرض لكم من اللي تسوونه فيها موزين بعد تحقد عليكم وتسوي شي لاسامح الله وهي بعد بشر لها طاقة تتعب مثلنا راح تتحاسبون اذا صار فيها شيء ام عامر : مارح تسوي شيء لنا مدام محصنين انفسنا بالاذكار ومتوكلين ع الله معك حق المفروض ماهوشهها لاني اذا صار لها شيء بقعد اتحسف بحاول اخفف من هالعصبية ام محمد : أي الحذر واجب ام عامر : ان شاءالله راح اخذ حذري منها محمودة تدخل بصينية القهوة والحلا: ام عامر بقصد: تفضلي اكلي من هالحلا اللي مصلحته بنتي منيرة ام محمد وهي تذوق الحلا: ماشا ءالله حلو طعمه تسلم يد من سواه ، بقصد وهي تسئل منيرة: ما شاءالله تدخلين المطبخ وتطبخين منيرة بغرور: لا خالتي بس اسوي الحلا تبغيني انا ادخل المطبخ هذ اللي ناقص بعد الخدم وش يسوون ام محمد (يمه كلتني بلسانها ماكذبت بنتي سعاد مادري وش عليه هالغرور مو محترمه احد خلاص مابغاها تأخذ ولدي كنت أتمنى منيرة لمحمد الحين مابغاها لولدي ماكانت منتبها الا للجمال ،الجمال اغراني عن الجوهر تتكلم بعد بغرورولا تحترم وكأني مو كبر امها( منيرة تقوم بغرور:يالله عن اذنك خالتي بروح اراجع حق الامتحان ام محمد: اذنك معكك والله يوفقك *************************************** عند باب بيت ابوياسر لمياء وياسريدخلون داخل البيت التقو بنواف عند الباب نواف: هلا ياسر وش اخبارك وينك يارجال ماعاد تنشاف ياسر: والله انت عارف العمل مااخذ وقتي نواف بحب ماحد لاحظه: وش اخبارك يابنت العم (عرف انها لمياء) لمياء بنعومة: الحمدلله تمام وانت وش اخبارك نواف:تمام (اه يالمياء ليتك تحسين فيني) لمياء تدخل البيت : مع السلامة سلم ع الاهل نواف :يوصل ان شاءالله ******** عند سيارة نوف واقفهه قدام بيت ابوياسر في بمتنان: مشكورة ماقصرتي ان شاءالله أقوم فيك في الافراح نوف بحدة خفيفة : ماسويت الا واجب وان سمعتك تعيدين هالكلام مرة ثانية ياويلك مني في بابتسامه: حاضر عمتي تامرين امر نوف بضحكهه : شطورة حبيبتي اللي تسمع كلامي في تضحك : حاضر ماما نوف بعصبية مصطنعه: ماما بعينكك شايفتني عجوز في تضحك ع عصبية نوف وتفتح الباب وتنزل من السيارة قدام باب البيت ياسر واقف ومعهونواف يتكلم معه نوف تفتح نافذة السيارة وتنادي :في في في : نعم، نوف : من هالوسيم اللي واقف مع اخوك ياسر في: نواف ولد عمي سلطان نوف بمزحة :خلاص حجزته لي في تكمل ع مزحة: ولا يمهكك من الحين هو لك ويابخت من جمع راسين بالحلال نوف تضحكك : خلاص اتفقنا في بخبث:خلاص بروح اقولهه الحين في بتمشي نووف وبدون ماتحس ع نفسها صارخت ع في: لا لا لا تكفين ترى امزح وتنزل من السيارة نواف انتبه ع الصرخهه: ياسر من هي اللي صرخت صدق قليلة ادب وحنا في الشارع ترى صوت المراة عوره ياسربضيقة من الصرخهه: مادري يمكن الهبلة في في بنذالهه: نواف نواف بعصبية : نعم نوف تجر في لها بهمس :في الله يخليك اسوي لك الي تبغينه والحين وش يقولون عني اكيد يقول قلت ادب في: قص في لسان اللي يتكلم فيكك بخبث: خلاص فطوري عليكك أسبوع كامل نوف :ولايهمك بس لاتكلمينة في: ترى امزح معكك بس انتي صدقتي خلاص مو مكلمته وانتي هبلة تبغيني اروح أقوله عقلك اليوم فيه شي مجنونه ماعندي عقل تخيلي بس أقوله نوف تبغاك تخيلي شكلي كان ياسر يعطيني ذاك الكف نوف : احسب بعد حسبي الله ع ابليسكك خلتيني اصدق وهي تمشي وتركب السيارة يالله مع السلامة وبينا الو في : اوكي الله يسلمك نواف يناظرها(وش فيها هالبنت مجنونة )، نواف: وش تبغين مني بالقافة ومن هي هالصراخت في(وش يفكني من لسان نواف اللحين) :مابغيت شيء بس جيت اسلم عليكك وش اخبارك واخبار اخواتك >تبغى تنسيه السؤال عن نوف هههه، القاطعين >>بس مافي فايدةالازم تجاوبه في: اللي صرخت هذي صديقتي نست شي وبغت تقولي إياه نواف بحده: وين حنا فيه تصارخ كذا في الشارع بعد تراها وقحهه، وانا الحمدالله تمام الاانتي وش اخباركك وانتوبعد قاطعين مأكانه عيال عم في تبتسم: (وش عقبة بعد ماشرشحتني ) بفشيلة: خلاص راح اقولها تنتبة مرة ثانيه ولايهمك راح نزروكم قريب في بتدخل بهمس ياسر وش فيكك ساكت انت بالعادة تاهوش ماهوشتني مثل نواف ياسر معطاها وجهه بس رد عليها: تعرفين وش مسويه انتي في الصباح في تدخل البيت وطنشت ياسر: مع السلامه نواف وسلم ع الاهل نواف :يوصل ان شاءالله والله يسلمك ،ينادي ياسر ياسر: نعم امر وش بغيت مني نواف : حبيت اسال عنك دامك قاطع كذا قلت اصير احسن منك وازوركم وفقدتك بعد ياسر باسف : ماتفقد غالي والله اسف اا ذكان شفت مني قصور والله لكم الحق مفروض اجي اسال عنكم وسلم حتى عمي ماشفته من أسبوع سلملي عليه نواف يبتسم ع طيبة ياسر( لوغيرة كان كله بلسانه وقال وانت قاطع): تسلم هالمرة سماح بس المرة ثانية شوف من يسامحكك يوصل ان شاءالله ابلغه تحياتك ياسر يضحك: زين اشو انك سامحتني تفضل تغداء معنا نواف :اسمح لي مقدرالوالد والاولدة ينتظروني اتغداء معهم اجل اترخص انا ياسر: حياك الله في أي قت نواف ا:لله يحيك السلام عليكم ياسر: وعليكم سلام ورحمة الله بركاته استودعك الله نواف ركب سيارته ***************** ياسر يسكر الباب يدخل داخل البيت وشاف في واقفه عند مدخل الصاله (وش فيها هذي ) يسال لمياء بجنبه في بحقد: مرة ثانيه هالحركة اللي عملتها انت والست لمياء انكم تتركوني في الجامعه ماتعيدونها مره ثانيه للأميره في فاهمين وترى هالحركهه بايخه مثل وجيهكم ياسر يغيظها :لمياء تشوفين احد واقف هنا قدامي اوتسمعين صوت لمياء تكمل مع اخوها انها تغيظ في تضحك: لا ما أشوف احد ولا أسمع صوت شكل يتهيئا لك ياسر: اجل ياتهيئا لي اني اسمع صوت في يالله خلين اندخل مادام مافيه احد هنا ياسر ولمياء طنشو في خلوها بحالها تاكل في نفسها من القهر>> مسكينه يافي وصعدو غرفهم في بصراخ خلت أمها تجي تركض من صوت الصرخه :يا يــــــــــــــــــــــــــــــــــمه تعالي شوفي عيالك وش سوو فيني ام ياسر : وش فيك تصارخين روعتيني حسبالي فيكي شي وتهدي من روعتها: حسبي الله ع ابليسك من بنت كل هذ الصراخ ع الفاضي في راحت تجيب مويه لامها لانها ارتاعت وعطت أمها المويه وبعصبية: اسئلي عيالك وش سوو فيني اليوم وإذا مت قهر ترى منهم ام ياسر تشرب المويه وهي جالسه : وش سوو بعد اكيد انتي مجننتهم يالله روحي غرفتك وغيري ملابسك وإذا ماصلتي صلي وهدي من نفسكك وجلسي اخوك خالد خليه يصلي تعبت وانا اجلس فيه ماجلس نووومه ثقيل وتعالي تغدي في بنزعاج : ( امي دايما واقفه في صفهم وانا اللي ازعجهم يارب من هو اللي بينصفني مافيه الا خالد) ان شاءالله يمة بس انا مومشتهية اتغداء سدت نفسيتي من الاكل والسبب عيالك في طلعت من الصاله وراحت فوق ام ياسر يئست من في:الله يهديك من بنت كافي زين ماطلعت روحي والسبب هي تبغى تذبحني الله يهديها ويصلحها راحت ام ياسر تجهز الغداء قبل لايجي ابوياسر ************** في دخلت غرفتها اخذت شور ولبست جلابية خفيفة وناعمه بعدين صلت وخلصت صلاتها قعدت تستغفرالله وتقول اذكار الصلاة بعدها قامت رتبت سجادتها و حطتها في الدولاب بعدين جلست ع سريرها وتقول في نفسها(يالله اليوم كان متعب بروح اجلس اخوي بعدين ارجع انام) طلعت من غرفتها راحت غرفة خالد تفتح الباب غرفتهه تقولو ثلج باردة وين عايش في الاسكيموفي طفت المكيف : خالد قوم صل خالد في نوم :ههمهمهمهمهمهم ،خالد انزعج من في جلسته من احلى نومه:طلعي برا خليني انام في : موطالعه الا لما تجلس ، خالد عارف اخته يسلك لها:زين بقوم ،في بتهديد اذا ماقمت بسبحك بالموية بعد الى ثلاثة اذ ماقمت تشهد ع روحك 1و2و خالد يقوم : خلاص هذا انا قمت في: ماتقوم الا بتهديد يعني ترى مو زي امي يالله ياخالد قوم يالله ياليدي لا لا لا ماعندي ذي الحركات ههههه روح صل بعدين انزل تغداء خالد: ول ول ول وش فيك ياحافظ معصبة وانتي اصلاً ماتوصلين مواصيل امي يالله مناك في ماعطته وجههه خالد يضحكك بغرور :ماتجين تسلمين ع خلودي حبيبك في بضيقة:واثق الأخ انه حبيبي روح بس صل وخذ شاور خالد بغرور: اكيد موانا خالد بن عبدالرحمن ال *****ماتبغين اصير واثق من نفسي ما أصير خالد في تضحكك ع اخوها(مغــــــــــــــــــــــرور) خالد دخل الحمام (وانتوبكرامة) اخذ شور وغير ملابسه لبس ثوب بعدين طلع من الحمام يصلي في جالسه ع السرير تنتظر اخوها وهويصلي خلص من صلاته وجلس يستغفرربه ويقول اذكار الصلاة وقام جلس جنب اخته : وش فيك متضايقة بالعادة صوتكك يرج البيت رج من اللي زعل حبيبة اخوها في بقهر: من غيرهم اخوانك من اللي سواه فيني اليوم ومنك انت بعد خالد مستغرب:انا متى لية وش سويت !!!!!!! في من القهر بكت : اكلمك من الجوال تقل لي ماأعرفكك وأزيدك بعد بغيت تخليني في الجامعهه لولا الله ثم نوف كان انا جالسه هناك يرضيكك يضحكون علي لمياء وياسر خالد يبوس راسها ويمسح دموعهها:اسف فيونتي انا كنت نايم مادري وش أقول (في ماترضى احد يدلعها غيرخالد) ماعاش من يزعلك في تبتسم: محد يفهمني غيرك الله لايحرمني منك يالغلا في تذكرته :وين هديتي؟؟؟؟ خالد يضحكك :الحين وين هديتكك واخوك ماسلمتي عليه خلاص زعلت>> شكلكم بتقضونه زعل خالد: اقول هايدي اطلعي منها انا واختي كيفنا نزعل نضحكك مالك دخل انا: يمهه منك خلاص مالي دخل فيكم خالد: أي خليك كذا >> في تضحك تبوس اخوها ع خده الأيمن : الحمدلله ع السلامة اسفهه من القهر نسيت اسلم عليك خالد : سماح هالمره وش تتمنين اجيب لك هديه؟؟ في :أي ابغى أي باد برو الجديد لانه الاب حقي خربان واللي يجي منك حلو خالد :غالي والطلب رخيص أصلا جبت لك أي باد برو في تصرخ وتضمه بقوه: مشكور ياأحلى اخو في الدنيا خالد ضمها ع جنب: وانتي والله احلى اخت في الدنيا يالله خلينا ننزل تحت نتغداء في :لا مابغى غداء خالد: لا لا لاالازم تتغدين بعدين تتعبين اذا ماكلتي |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
ي : زين ، خالد وفي انزلو تحت في شافت أمها في صالة: يمة ماجاء ابوي
ام ياسر :على وشّك الوصول في اشوفكك نزلتي كنت ماتبغين تتغدين في بفلسفة زايدة: شوفي يمة انا ماأبغى اتغداء بس شوفت اخوي خالد افتحت شهيتي للاكل خالد بغرور: اكيد طلتي البهية تفتح شيهتكم اللي مسدوده شهيتة بياكل اذا شاف وجهي بس شفتي يمة ام ياسر :لا يكثر انت وياها بلى سوالف مالها داعي وين لمياء وياسر طاح وجههه خالد وفي لان امهم فشلتهم هههههه في :يمكن فوق خلي جيسي تناديهم خالد: لا خليني انا بروح اناديهم في :كيفك التعب عليك روح بس انا ماأبغى اتعبكك خالد يقوم: لاتعب ولا شي مشتــــــــــــــاق لهم ،خالد راح فووق في :يمة وين الغداء جوعانهه حدي ام ياسر :اصبري شوي لين يجون اخوانك وابوكك في :اف مافيني صبربموووت جوع ام ياسر :الله يهديك بس في: امين ********************** غرفة ياسر ياسر سرحان ( يفكر شلون يتصالح مع اخته لمياء تعبت موحاله ذي هي تطلق من ناصر و تزعل مني اانا بس علشان اني صديقهه اف) خالد طق الباب ماحد رد علية دخل الغرفة :ابوعبدالرحمن ياهو وش فيكك لي ساعة وانا أطق باب غرفتك وش فيكك متضايق لايكون في مزعلتك ياسريفوق من سرحانه يصرخ: ابوووو الوليد متى وصلت ، يبتسم يوم جاب طاري في تذكر وش سوو فيها :من قالك اني ازعل من المطفووقهه في خالد يسلم ع ياسر بحب الخشوم ويضحكك :اليوم وصلت ساعةة 10 والله اني مشتاق لكم حياتي بدونكم ولا شي ياسر : وحنا فقدناك علشان تعرف مالك غنى عنا خالد يبتسم : أي والله كأني سمكة طلعت من البحر تموت مهما تغربت وشفت العجايب ارجع لديرتي الغالية ياسر: أي والله وحلو تشبيهه هههههههههههه خالديضحكك: شفت كيف اعرف اشبهه الا وش اخبارك انت ولمياء ياسر يتنهد: الحال ع ماهوعليه موراضيه تسمع مني كلمة وانا مالي ذنب خالد: هونها وتهون وان شاء الله كل شي يتصلح ويرجع مثل ماكان يالله رح تغداء امي وفي يتنظرونك اكيد ابوي وصل وخل لمياء علي انا بناديها ياسر : امين الله يسمع منك يالله خلاص بنزل قبلكم خالد وياسر طلعو من الغرفة ياسر نزل تحت وخالد توجهه الى غرفة لمياء ******************* غرفة لمياء لمياء صلت صلاتها ووخلصت بتدخل الفراش بتنام معطيه الباب ظهرها سمعت ان الباب انفتح : في انا مالي خلقك كفاية رحت معك الجامعه غصب عني خليني انام تعبانه حدي خالد يبتسم: واذاكان الي دخل موفي وش تسوين لمياء صرخت بنعومه: خالد تركض له وحضنته متى وصلت والله اني مشتافة لك وتبكي خالد يضحكك:أقول من هي ألي طلعت ع امي اثريها انتي ،وهو يمسح دموعها :خلاص لاتبكي ترى دموعك توجعني حييل وشوفي عيونك كيف صارت حمراء لمياء تضحكك: خويلد ما تجوز عن طبعك انت امي أصلا احلى مني وبكثير وانا ماأشبهه ولاشي خالد يضحكك: أبوطبيع مايجوز عن طبعه وفي هذي صادقههه مافي مثل امي يالله خلينا ننزل نتغداء لمياء بتعب وعيونها فيها النوم: لالا مالي نفس اكل انزل انت روح تغداء خالد:حرررام أللي تسوينه في نفسكك والدنيا ماتسوى نزعل علشانها نعذب انفسنا ع شي راح وأنتهى ، وهذي جلسه وانابعد ماراح انزل ألا لما تنزلين معي لمياء: مومشتهــــــــيه خالد: انا مشتهي اكل امي من زمان عنه بس اذ انتي مش نازله ماراح أنزل لمياء: امرنا لله بنزل معك يمهه منك من يقدرعليك ههههه خالد: أي كذا ابيك ماجابتها أمها أللي تقدرعلي لمياء تضحكك لمياء وخالد دخلوغرفة طعام وهم يضحكون غرفة الطعام ام ياسر: محد يقدر عليك الا خالد تبتسم ام ياسر لهم لمياء وخالد لما سمعوا كلامهم ضكوا في بغيرة: وش عندكم تضحكون ضحكوني معكم لمياء وخالد بصوت واحد :لالالالا في : خوانه من يومك ليه ماتقول ليه خالد ولمياء يضحكون ع في وهي تبغى تعرف الموضوع خالد: الا يمه ابوي ماجاء ام ياسر :الحين يوصل ابوياسردخل البيت: السلام عليكم كلهم: وعليكم السلام ورحمة الله بركاتة خالد:الطيب عند ذكره ابوياسريبتسم:وش عندك قعاد تحش فيني خالد يسلم ع ابوها :لاوالله ماحش فيك بس قلت وين ابوي مشتاق له ابو ياسر:تشتاق لك الجنة ان شاءالله ام ياسر :الله يعطيك العافية أبو ياسر :الله يعافيك الحمدلله ع سلامتك وش اخبار دورتك ليه ماقلت لنا انك اليوم بترجع نستقبلك في مالطار خالد:طال عمرك بالطاعة الله مابغيت أتعبهم معي وحبيت أسويها مفاجاة والدورة الحمدلله في دخلت عرض :واحلى مفاجاة أبو ياسر :يالله ابدوء اكلو بِسْم الله الرحمن الرحيم كلهم بدوا ياكلون الا لمياء سرحانه في عالمها ام ياسر:اليوم جدتكم تشره عليكم وتقول ليه ماتزورونها وتسلم عليكم كلكم الجميع :الله يسلمها ابوياسر بأسف:والله معها حق تشرة لي أسبوع مازرتها اليوم لازم اروح لها ويقول للعيال روحولها سامعين كلكم ردو الا ياسر :ان شاءالله ياسر :اعتذرو لي منها انا مترخص من العمل برجع العمل بعد شوي ماداومت الا ثلاث ساعات بس ام ياسر:لية ماتجي تسكن عندنا أريح لها ابوياسر:حاولت فيها تقول مأني طالعه من بيتي الا للمقبرة ام ياسر بسرعه وانعاج من كلامها: جعل عمرها طويل ع طاعة الله كلهم :امين في بفرح :يا سلام بتصل ع مي بخليها تجي معي خالد بهمس وغرور:ويع مدام ذيك راح تجي هونت ماأبغى اروح في بنفس الهمس :عاد حدك كلش الا مي ماأرضى عليها حتى لو كان هذا شالخص انت خالد :ول لهدرجة تبيعيني علشان ام كشه ،بغرور:كيف متحملينها مع كشتها في بعصبية:خالد اسكت احسن لك انت وش فيك عليها خالد لحظة العصبية في:خلاص سكتنا ماتسوى علينا هلـ مي في:علشان تعرف انه مي عندي مهمه خالد(من تكون مي يعني غير ام كشه) ياسر:يبه وش صار ع المناقصة أبو ياسر ابتسامة:أبشرك رست ع شركتنا ياسر :حلو الا يبة من هو كان منافس شركتنا ابوياسر وهو يبلع الاكل :فهد ينقال(ابومحمد) ياسر اها ابوياسروهو يقوم من سفرة :الحمدلله الله يتم علينا هذي نعمة ويناظر للمياء يا بنتي أذا خلصتي من الغداء تعالي للمكتب ياسر يناظر ابوه (الله يهديك يبة مصر ع هذا الموضوع) في :لمياء وش يبغى منك ابوي تعرفين غريبه يقول لك تعالي الله يستر بس ،ع فكرة تروحين بيت جدتي لمياءسرحانه (تقول وش يبغى ابوي مني والله اني خايفة الله يستر )صحت من سرحانها ع صوت في لمياء:في وش قلتي في :اللي ماخذ عقلك يتهنى به اسال بتروحين بيت جدتي لمياء:ان شاءالله ع فكرة ماحأد ماخذ عقلي ******************* . بيت ابوعامر ام محمد جالسه تسولف مع ام عامر الا جوالها يتصل بك ولدي محمد ام محمد:آلو يا هلا محمد:هلا فيك يمة السلام عليكم ام محمد:وعليكم السلام ورحمة الله بركاته امر محمد وش بغيت محمد:مايامرعليك عدو بس رجعت البيت ماشفت احد الا وين انتي يمة ام محمد:في بيت عمك أبو عامر محمد:اجل اجي آخذك ولا تبغين تجلسين ام محمد : تعال أخذني انتظرك مع السلامة بحفظ الله ورعايته محمد:الله يسلمك ام عامر:تو الناس أجلسي عندنا الى العشاء ام محمد:لا وين اجلس الحين أبو محمد يرجع البيت تعبان ويبغى يتغداء وينام ام عامر:عاد لاتقطعين خلينا نشوفك وأنشوف البنات ام محمد :ان شاءالله وعاد انتو بعد لاتقطعون وتعالو انتو بيتنا ام عامر:ان شاءالله نجيكم في أقرب وقت عامراحم احم:يمه عندك احد ام عامر:أي مرت امك فهد ام محمد تغطت:وشلونك ي عامر عامربأبتسامة عريضة(يعني مرت عمي هنا يعني سعاد معها)عامر يدخل صاله وقف :الحمدلله انتي وشلونك وشلون العيال وبقصد ولبنات ام محمد:الحمدلله كلهم بخير عامر بخيبت أمل ماجات معها هين ياسعاد ان ماأخذتك وخليتك تحبيني ماأكون انا عامر):عن إذنك خالتي سلمي ع محمد وعمر ام محمد:ي وصل ان شاءالله واذنك معك طلع عامر فوق يرتاح يبغى ينام ام محمد يتصل جوالها :آلو محمد:ي الله يمه أطلعي انا برا انتظرك ام محمد :تعال سلم ع مرت عمك محمد ينزل ويسكر باب سيارة بالمفتاح:طيب الحين جاي منيرة واقفه تشوفه من نافذة الغرفة (يا حلاتك تجنن يا محمد احبك بس يا ليتك تحس فيني ) محمد دخل عند الباب وأمه مع مرت عمه ولبست غطاء ع وجهها:السلام عليكم شلونك خالتي عساك تمام ان شاءالله ام عامر:الحمدلله وانت شلونك وشلون شغلك محمد :الحمدلله بخير جعلك بخير شغلي ماشيه أموره،وهو ينادي ع امه يمه ي الله انا انتظرك في سيارة عن إذنك خالتي ام عامر :إذنك معك حياك محمد : الله يحيك ام محمد تسلم ع ام عامر :يالله مع سلامة وأشوفك قريب ام عامر:ان شاءالله الله يسلمك سلمي ع لبنات وأبو محمد ام محمد:ان شاءالله وطلعت وأم عامر صكت الباب ودخلت البيت **************** في السيارة ام محمد وهي تركب سيارة محمد:يمة وش عندك في بيت عمي غريبه هالزيارة ام محمد:لا غريبه ولاشي من زمان عنهم قلت خليني ازورهم ام محمد بقصد:يمة متى اشوفك عريس الصباح قدرت تنحاش مني محمد :يمة الله يخليك سكري ع هالموضوع ام محمد بحد خفيفة: لا ماراح أسكت ع هالموضوع الصباح خليتك ع كيفك الحين ماراح أسكرهالموضوع الا لما توعدني انك تفكر في هالموضوع محمد ي سلك ل امه: ان شاءالله راح أفكر وراح أقولك بنفسي تعالي اخطبي لي ام محمد :أي هذا الكلام العدل محمد يضحكك:هههههه وبعدها ساد الصمت في سيارة ***************** في بيت أبوياسر تحديد المكتب أبو ياسر أبو ياسر جالس ع الكرسي يفكر كيف يفتح لمياء بالموضوع لمياء تطق الباب ابوياسر:تفضلي ي لمياء لمياء دخلت :نعم يبه أمرني ابوياسر:مايامرعليك عدو أجلسي يا لمياء أبو ياسر يرمي القنبلة:شوفي بدون مقدمات في واحد خطبكك مني وانا يا بوك منى عيني اشوفكً في بيت زوجك وش قلتي لمياء بصدمة:لالالالالا يا يبة الله يخليك مابغى اتزوج ابوياسربحنية:مايصير يا بوك والدنيا ماتوقف ع واحد لمياءتبكي:يبة مابغى لالالا أبو ياسر بعصبية:خلاص انا عطيت الرجال كلمة ماأتراجع في كلامي صعبه(وقال هالكلام علشان يضغط عليها) لمياءتوقف:ماراح أغير رأيي مو موافقه انا جربت الزواج مرة وماراح أعيدها مرة ثانية ابوياسر يهز راْسه بحزم:خلاص بتتزوجينه غصب غصب عنك لمياء طاحت من الخوف انه ابوها يغصبها على الزوج وأغمى عليها كــــــت سُبْحَانَكَ وَبِحَمْدِكَ، لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ، أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتُوبُ إِلَيْكَ ) عطوني توقعاتكم وش رير ع لمياء |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
السلام عليكم
كيفكم عساكم تمام اول شي الروايه لاتليهكن عن الصلاة واشغالكم واتمنى اشوف تعليقاتكم شكرا من اعمق قلبي للغاليه نوووني على تشجعيها لي وللغاليهschmetterling grau ل فرات قراءه ممتعه البارت الرابع ابو ياسر يصرخ يضربها ع خدها بشكل خفيف: لمياء اصحي يابنتي اصحي يصرخ ع ياسر :تعال بسرعه الحق ع اختكك لماسمعو صراخ ابوهم قامو كلهم يشوفون وش صاير بأصوت متفرقه وش صاير وش فيها لمياء ،ابو ياسر مطنشهم ياسر :يبة وش صار ،شاف لمياء طايحه ع الارض وأبوه حاطها في حظنه ابو ياسر بخوف ع بنتها :شيل اختكك بسرعه مو راضية تصحى وديها المستشفى ياسر :ان شاءالله راح لها بسرعه وشالها وينادي ع في:في تعالي في :نعم ياسر :بسرعه روحي جيبي عباية لمياء في بهدوء:ان شاءالله في طلعت من المكتب بسرعه راحت تجيب العباية ل اختها وعبايتها في :يالله ياسر لبسة العباية اختها اي كلام ام ياسر طلعت من المطبخ تشوف لمياء وهي شايلهه اخوها وتبكي :وش فيها بنتي عين ماصلت ع النبي توها كانت وش زينها ابوياسر بعصبية من كلام ام ياسر :خلاص يامره اهدي مافيها الا العافية ام ياسر معصبه من برود زوجها:انت وش هالبرود عليك عندك البنت طايحه وانت وش قايل لها علشان يصير فيها كذا اطلعو ياسر وفي في تفتح الباب اللي وراء ركب ياسر لمياء وركبت في جنب ياسر ،ياسر ركب سيارة وطيران ع المستشفى وصلوا بسرعه من حسن حظهم الشارع كان فاضي الدخول ع طوارئ ***************** في المستشفى ياسر ينادي ع الممرضه الممرضه :نعم يالاخو ياسر:لو سمحتي جيبي سرير بسرعه اختي تعبانه الممرضة :حاضر جابوا السرير بسرعه حطوها ع سرير دخلوها الغرفة يكشفون عليها ينتظرون برا الغرفة اي خبر عنها ياسر بخوف عليها:الله يستر بس انا حذرت ابوي انه مايقول لها شي بس مآسمع كلامي في تبكي:وش فيها لمياء وأبوي وش قال لها علشان تطيح هالطيحه ياسر يتنهد:خطبها واحد من طرف ابوي اكيـــــد ابوي بغصبها عليه في تصرخ: حررررام عليكم اللي تسونه فيها مأكفاكم ناصر الحين تكملون عليها بعد ياسر بحده خفيفة :في قصري صوتك حنا في المستشفى لما شاف في تبكي بقوة حضنها ويهديها :في اهدي خلاص انا ماراح اسكت في ترفع رأسها من حضن ياسر وتبتعد عنه:تكفى ياسر لاتخلي ابوي يزوجها غصب ياسر يدخل يدها تحت الغطاء اختها ويمسح دموعها :ان شاءالله ابتسم لها:مابغى اشوف دموعك تراها تحرقيني اذا بكيتي في تهز رأسها :ان شاءالله ماراح ابكي طلع الدكتور من الغرفة بعصبية:ليه حالة المريضة كذا ياسرخاف:بسرعه يادكتور قل لنا وش فيها اختي الدكتور يحاول يهدي أعصابه :الحمدلله لحقتو عليها قبل لأيجيها انهيار عصبي من الصدمة وحالتها النفسية تعبانة تحتاج دكتور نفسي وسوء تغذيه ياسر تجاهل كلامه عن الدكتور النفسي : الحمدلله ان شاءالله راح تتغذاء وتآكل عدل احنا ماراح نخليها كذا ممكن نشوفها الدكتور :الحين لا ممكن نايمة لما تصحى راح اقول لكم ياسر :مشكور يادكتور دكتور يبتسم :العفو ماسويت الا الواجب الدكتور بحرص:انتبهوا لها مرة ثانية لا تتعرضالصدمة ثانية يمكن لا سمح الله تودي للوفاه ياسر:ان شاءالله راح ننتبه لها في كنت واقفه بعيد لما كان يكلم ياسر الدكتور في :وش قال الدكتور وش فيها لمياء ياسر يتنهد:الحمدلله الحقوا عليها قبل لا يجيها إنهيار عصبي يقول انها تعبانه نفسيتها وسوء تغذيه معها في بدموع خذت مجراها ع خدها :حرام والله حرام اللي يصير فيها ياسر :وش قلنا اهدي مافيها الا العافيه في بحزن :كل اللي قلته الحين وتقول مافيها الا العافية في بتقول شي بس ياسر يقاطع كلامها :انا وش قلت مو قلت اني ماراح أسكت في :اي بس .ياسر يقاطعها مره ثانية :لابس ولا شي ان شاءالله ترجع مثل قبل وأحسن بعد في :امين من القلب ،ماقال الدكتور ممكن ندخل عليها ياسر:لا يقول لماتصحى من نوم في :ممكن أرافقها ياسر :لا خليها بكرة الحين خليني الحق ع شغلي اول شي امر البس لأني متربص وانتي راح أوديك البيت بكرة تعالي مع خالد في :خلاص يالله مشينا ياسر :يالله ركبوا السيارة ياسر كلم امه وابوه علشان يطمنهم ع لمياء انها مافيها الا العافية ***************************** بيت ابوياسر ام ياسر :ابغى اعرف انت وش قايل لها علشان تتعب ابوياسر :فاتحتها بموضوع الخطبه ان جاها خطيب ام ياسر بقهر من تصرف زوجها :ليه تسوي كذا ياعبد الرحمن حررررام عليك البنت كانت بتروح من بين إيدينا ابو ياسر بأسف:انا ابغى مصلحتها معقوله بظر بنتي ام ياسر:لا بس ماتشوف حالتها اليوم وش زينها ارتاحت نفسيتها تروح تفاتحها بهاالموضوع خلاص أرفض هالرجل ابو ياسر :خلاص راح أرفضه بس اسمعي اذ جاها رجال صالح والله مآني براده وهذا انا حلفت ام ياسر :اذ جاء ذيك الساعه لكل حادث حديث ابو ياسر يوقف:ان شاءالله ي الله مع السلامه ام ياسر :وين بتروح ابو ياسر:بروح حق امي مو المفروض نروح لها بس اللي صار اليوم عفسنا بروح لها بعدها بروح حق لمياء ام ياسر :بحفظ الله ********************* بيت ابو نادر جلست جواهر مع امها تتقهوى وتآكل حلا ام نادر :جواهر فقدت لمياء مالها حس ولا خبر ماتسألين عنها جواهر :والله يمه دقيت عليها ماترد حتى انا أشتقت لها نادر يدخل الصالة:السلام عليكم من هي اللي شتقتي لها زوجتي المستقبليه صح ام نادر وجواهر:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته جواهر تضحك: اصلا زوجتك بتشوفك بتهون عن العرس مرة وحده واللي مشتاقة لها لمياء نادر بغرور:اصلا تناظر في وجهي تقول ياحظي الحمدلله انه من نصيبي جواهر :مغرورررر ام نادر :والله صادق وليدي وش فيه وش زينه كانه البخت وسيم بعد ومزيون جواهر:اكيـــــد بتدافعين عنه ولدك ماترضين عليه نادر:المهم خليني من فلسفتك زايدة قولي وش فيها لمياء والله أشتاقت لها امي هدى جواهر :من قدك عندك امهات ثنتين نادر يبتسم :واحلى امهات بعد ام نادر تبتسم له:صدق ياوليدي تبغى تعرس نادر وش سويت انا الحين وش يفكني :لا يمة بس ابغى انرفز جواهر وإذا بغيت راح أقولك خطبي لي ام نادر :الله يبلغني فيك عريس ،نادر :امين جواهر : من هي اللي بتأخذك امها دعاية عليها نادر ينرفز اكثر وبغرور:الا قولي داعيه لها لانها بتاخذني جواهر :اسكت واللي يرحم والديك ،بدق ع لمياء بشوفها كان ترد علي ....................................... في المستشفى لمياء صحت ماشافت احد جنبها شافت جوالها (من اللي جاب جوالي يمكن ياسر انا وش صار لي ايه تذكرت ابوي يبغى يزوجني غصب دموعها نزلت ع خدها ليه ي يبه ليه انا تعبت من كثر ماتحسسني كأني عاله عليك اه بس ان شاءالله يرفضه اللي تقدم للي ) الاجوالها يتصل بك جواهر لمياء بصوت مبحوح وابتسامة :الو ي هلا جواهر بهجوم وزعل:كان مارديتي احسن لمياء: اول سلمي بعدين عاتبي ع كيفك جواهر بحرج:السلام عليكم هلا لمياء وش اخبارك وينك يالقاطعه من زمان مآسمعت صوتك لمياء تكح :ول كل هذي اسئله جواهر بضحكة :جاوبي عليهم كلهم لمياء تضحك :زين وعليكم السلام ورحمة الله اول شيء انا الحمدلله بخير وثاني شيء انا في المستشفى مو في البيت علشان كذا مآكنت ارد ع اتصالاتك جواهر تشهق نادر ياشر عليها وش فيها تاشر له جواهر بيده تقول اصبر شوي جواهر :ليه انتي في المستشفى لمياء بضيقة:السالفة طويله بقول لك بعدين جواهر :طيب ماتشوفين شر حبيبتي ان شاءالله وانا اسفة اني زعلت عليك ع الفاضي لمياء :عادي مابين الأخوات زعل جواهر :يالله الحين اخليك علشان ترتآحين ان شاءالله نزورك اليوم في حفظ الله ورعاية لمياء:طےـيب سلمي ع خالتي ونادر وأمين اجمعين جواهر :يوصل ان شاءالله السلام عليكم لمياء :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته جواهر سكرت من لمياء ،ونادر ع طول سالها بخوف :وش فيها لمياء ولية في المستشفى جواهر :مادري عنها بس قالت بعدين اقول لك نادر يقوم :انا بروح لها الحين تروحين معي، جواهر :اي استنى شوي بلبس العباية وأجيك يمة بتروحين معنا حق لمياء في المستشفى ام نادر :اي بروح معكم راحت تجيب العباية حقتها طلعوا من البيت متوجهين للمستشفى *********************** في المستشفى دخلوا ام نادر ونادر وجواهر:السلام وعليكم ياسرولمياء :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لمياء رفعت الغطاء عن وجهها ياسرولمياء:هلا خالتي ام نادر وشلونك ام نادر:الحمدلله انا بخير دام انتو بخير وشلونك يابنتي عساك احسن وانت ياسر وش اخبارك لمياء: الحمدلله بخير خالتي احسن من اول الحمدلله ع كل حال ياسر: انا الحمدلله تمام اموري ماشي ولله الحمدلله ام نادر:يستاهل الحمدلله والثناء عليه اللهم لك الحمد حتى ترضى ياسر باستغرب:من بلغكم ان لمياء مريضه لمياء بسرعه: انا إتصلت ع جواهر وقلت لها ياسر: اها نادر يقطع عليهم كلامهم: ياهو وحنا متسلمون علينا كانه من اليهود ياسرولمياءيضحكون ياسر: ماتجوز عن طبعك وشلونك عساك طيب نادر: الحمدلله تمام احسب بعد ياسرولمياءيضحكون هههههههههههههههههههههههه لمياء: وش اخبارك ي جواهر جواهر بهمس: الحمدلله نادر بنذاله يبغى يحرج اخته: تراها ماسمعت صوتك جواهر شكت انها ماسمعتها ترفع صوتها:أقول الحمدلله نادر بنذاله اكثر: لا ماسمعتك أرفعي صوتك اكثر خليها تسمع لمياء تقاطع ع نادر تضحك عليه:تراه يكذب عليك سمعتك دوم ان شاء الله انك بخير ياسر مابغى يحرج جواهر اكثر: عن اذنكم ام نادر : لاياوليدي اجلس وش دعوى حنا موغريبين عنك ياسر: اكثر والله انتي بمقام الوالده بس اخليكم تاخذون راحتكم اكثر ياسر طلع من الغرفة جواهر خدودها حمراء بسبب الاحراج جواهر ام نادر يرفعون الغطاء عن وجيهم جواهر:انت كيف تحرجني قدام الرجال ماتستحي ع دمك والله اني فيني حره منك نادر ميت ضحكك عليها لانه وجهها صاير احمر كانه طمامم : كيفي اه للأسف ماعندي مرايه علشان تشوفين وجهك كيف صاير جواهر بعصبيه: يمة شوفي ولدك ام نادر بعصبيه:نادر بعدين معكك انت متى تعقل اترك اختك في حالها لمياء:انت الىن الحين تطفش في جواهر حررام عليك نادرلاحظ انه اخته في عيونها دموع من الحراج راح لها باس راسها :انا اسف اذ ضايقتك اوزعلتك جواهر بطيبه معهود منها: مقبول اسفك لا عاد تعودها مرة ثانية نادر: فديت اختي الحنونه جواهر توجهه الكلام حق لمياء: الحمدلله ع سلامتك يالله قولي وش فيكك لمياء بكذبه(استغفرالله يارب): مافيني شي بس اغمى علي من الجوع ومن سوء التغذية جواهر فهمت عليها انها بتقول لها بعدين بستهزاء: اها احد قال لك لا تاكلين وشوفي جسمك كيف صاير كأنك عصاء يقطع كلامها نادر :أقول لاتتكلمين عن لمياء بهذي الطريقة مرة ثانيه جواهر:عشتو وشلون اكلمها ان شاءالله نادر يقلدها: عشتو وشلون اكلمها ان شاءالله كلميها بنعومة ياحظي لمياء تضحك بنعومه ع نادر:نادر وش فيك ع جواهر ترى مارضى عليها نادر:سمعتي تعلمي النعومه جواهر : زعلت ماأكلم جهال انا نادر يحرك حواجبه ويضحك لانه استفزها اخييرا ام نادر:وبعدين معكم يعني مافي احترام لي ولا كاني موجودة لمياء بنعومه :لك الحشيمة ي خالتي ام نادر :تسلمين يابنتي هالاثنين كانهم أطفال مايجتمعون في مكان الا يتهوشون نفسي اشوفهم هاجدين والحين ي نادر مو توك معتذر من جواهر تقوم وتروح ترجع تتهاوش معها جواهر :يمه هو اللي يبدأ والبادي اظلم نادر انتبه ع نفسة: اسف يمه ام نادر:الله يهديكم بس، تتلفت على لمياء : الا يمه لمياء لية ماتاكلين عدل ترى الي تسووينه في نفسك مو زين ويسمى انتحار وانتحار بطيئ بعد وانتي ترضين تروحين النار لمياء بحزن: لا ي خالتي بس نفسيتي تعبانة شوي ماشتهي اكل بس عشانكم أحاول تقول في نفسها(ماتدرين انه امس ابوي بغى يغصبني ع الزواج) ام نادر: يمة اهم ماعندي صحتكك اكلي علشان تشفين وكلي علشان نفسك موعلشان احد لمياء: ان شاءالله راح أحاول جواهر:أي يمه حيلك فيها يمكن تسمع كلامك ام نادر:لمياء بنتي وراح تسمع كلامي صح لمياء:صح خالتي معليك من كلام جواهرتقول كلام وبس جواهر بتهديد: هين انا تقولين عني كذا ام نادر تقوم :يالله عن اذنك يابنتي نشوفك ع خير لمياء :وين تو الناس ام نادر:لا ي بنتي ابونادر موعد رجوعه قرب الحين وان شاءالله نشوفك قريب في البيت وانتي بخير لمياء:مدام كذا الله وياكم جواهرتسلم عليها:بينا الو اوكي لمياء تهز راسها: طيب ام نادر:ي الله يانادر نادر: ان شاءالله يمة انتوا روحو السيارة وانا اجيكم ويعطي جواهرمفتاح السيارة تعرفين تفتحينها صح جواهر: افا عليك قول لي بعد تبيني أسوقها اسوقها لك نادر عطاها نظرة خلاها تسكت جواهر فهمت انه ما يمزح معها( يمه تخوف نظراته خليني اطلع احسن لي) ام نادرفهمت انه يپغى يكلم لمياء, ام نادرو جواهر :يالله مـع السلامة لمياء:مـع السلامة بحفظ الرحمن طلعو ماباقى غير نادرمعها في الغرفة, نادريوجها لها الكلام:لمياء بأسالك سؤال جاوبي بصراحه من مضايقك وخلاكي تمرضين ناصر صح له يد في الموضوع لمياء أستغربت من نادرحقد ع ناصر:ليه تقول هو السبب في طحيتي في المستشفى؟؟؟؟ نادربحده خفيفه:انا سالتك سؤال لاتجاوبيني بسؤال جاوبي ع سؤالي له يد في موضوع ولالا لمياء:لا ماله دخل في طيحتي في المستشفى وإذا مش صدق روح اسأل ياسر نادر يبتسم لها ويبوسها على راسها:ريحتيني لاني شكيت فيه بس ظلمته صدقتك مايحتاج اسال ياسر بس اذ تضايقتي تذكري اني موجود لمياء: ابتسمت(:طيب بس لاتظلم احد ترى الظلم ظلمات يوم القيامة كل شيء ولا الظلم تسلم ياخوي الله لا يحرمني منك نادر: ان شاءالله ماني ظالم احد وانا سألتك الحين وماظلمته الله يسلمك من كل شر كم لمياء عندي لمياءتبتسم بحب: وحده نادر: واحلى لمياء بعد الله يحفظها لي لمياء: تسلم نادريوقف: الله يسلمك مع السلامة تلقين الوالده حرقت جوالي من اتصالات وجواهر تحشي راس امي علي لمياء تضحك :هههههه لهالدرجه عاد شايف جواهر خبيثه ،مع السلامه عاد لاتقاطعني نادر :لا امزح معك اختي جواهر مافي مثلها ، ان شاءالله ماني بقاطعك لمياء :أيه كذا دافع عنها موتحش فيها نادر يضحكك يأشر بيده مع السلامة لمياء الله يسلمك من كل شر ان شاءالله *************************** نادر طلع من الغرفة ، وياسر واقف في السيب سرحان (لمياء قالت لهم السالفة ولا لا) نادربغرور: ي بو نادر وش فيك سرحان ، نادر يلوح بيدة ياسر إبستغرب :تكلمني نادربسخرية:لا اكلم الطوفه اللي وراك أيه اكلمك انت اجل من هو ياسر بإستهزاء:تعال وش ناديتي باسمه نادر وهو واثق: أبو نادر ياسريضحكك:تبغى ولدي ينتحر علشان اسميه باسمك قلّت الاسامي نادر بكل ثقة : يحصلك انت بس اسمي الا تعال وش فيك انت من شوي سرحان ياسر يتنهد: سرحان بـ لمياء نادر بجديه: وش فيها ياسر: بعدين أقول لك روح الوالده واختك ينتظرونكك لا تتأخر عليهم نادر: خلاص بروح بس تكلمني وتقولي وش فيها طيب ياسر:طيب نادر: اجل مـع السلامه ياسر: الله يسلمك وسلم ع الوالد نادر هويمشي: يوصل ان شاءالله ياسر(نادر نساني همي والله انك اخو دنيا مافي مثل طيبتك *********************** في بيت زيد غرفة جمان جمان رجعت من الجامعه غيرت ملابسها ونامت ع طول بدون ماتشوف أمها صحت من النوم شافت الساعه 5:55لا راحتي علي نومة وتاخرت ع الصلاة غريبة امي ماصحتني من النوم جمان تدخل الحمام (وانتو بكرامه )أخذت لها شاور وتوضت وصلت فرضها ونزلت تحت تدور ع أمها جمان :يمه يمه وينكك وين راحت امي غريبه جمان:سيتي سيتي :يس مدام جمان :وين امي ماشفتيها سيتي:ماما يصلي العصر بعدين يدكل مال غرفه هو مافي يطلع جمان :انزين خلاص روحي سيتي:اوكي جمان تدخل غرفة أمها شافتها نايمه جمان استغربت ان أمها تنام في هالوقت بس قالت: نوم العوافي يارب جمان تقرب من سرير أمها :يمه يمه ماترد عليها هي تون بصوت خفيف جمان خافت راحت تحرك امها ماتتحرك جمان :يمه ردي علي قربت راسها من صدرها تسمع دقات قلبها ضعيفة في المستشفى ياسر يدخل عليها يجلس في الكرسي قريب منها ياسر :شلونك الحين وايه ع فكرة ترى الدكتور يقول لازم تجلسين هنا يومين لمياء بضيقة :الحمدلله الحين ،بس مقدر اتحمل اجلس دقيقة وحده في المستشفى شلون يومين ياسر:علشاني اصبري اشوي لمياء :علشانك بصبر لاني مو قادره اتحمل حتى نفسي ،وأيه ع فكره بحزن:مشكور تعبتك معي ياسر:ي ليتك كل يوم تطلبين مني شي لمياءبصمت ونظرات الحزن في عيونها (ماقدر ي ياسر اسامحك ع اللي سويته فيني >!!!وش سوا ياسر يالمياء،لمياء:مالك دخل ي هايدي انا واخوي ننجاز وانتي اطلعي برا الموضوع احسن لك،هايدي:يمه راحت كل النعومة اللي فيك ماكذبت في انتِ تعصبين تصيرين وحش النحشــه هههه خفت من لمياء ههه ياسر يناظر في عيونها (الى متى بس وانت ِ تشيلين نظرات هالحزن في عيونك بس):لمياء تبغين ارافقك اوفي لمياء:لامشكور خلى في ترافقني طيب ياسر يوقف:طيب راح أقول لها ي الله السلام عليكم لمياء:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته طلع ياسر من المستشفى متوجهه الى البيت يرتاح مانام من امس *********************** في بيت ام زيد جمان ماعرفت تتصرف أي صح بدق ع زيد جمان دقت ع زيد وهي شوي وتبكي:ي الله ماحد يرد أي صح خليني ادق ع الوليد بعد ثلاث رنات رد:هلا والله حيا الله رعايه هالصوت جمان تبكي موقتك ي الوليد:الوليد الله يحفظك الحق علي الوليد خاف وش صاير:وش فيك حبيبتي صار لك شي جمان تبكي وتشاهق :الوليد بسرعه الحق ع امي مادري وش فيها أخاف تموت اتصلت ع زيد مايرد الوليد يهديها:خلاص اهدي انتي الحين وان جايك مع السلامه سكرت جمان بسرعه من الوليد راحت تشوف أمها جمان تلبس عبايتها ولبست أمها العبايه الوليد يضرب الجرس الباب جمان عرفت انه الوليد:سيتي افتحي الباب سيتي :حاضر ماما دخل الوليد صاله:جمان وينك جمان :انا هنا في غرفة امي تعال بسرعه الوليد :زين يدخل الغرفه:وينها امك جمان :هذي هي الوليد قرب من سرير ام زيد وشالها :ي الله ي جمان انا انتظركك في السياره جمان الحقت الوليد بسرعه الوليد :جمان افتحي باب السيارة بسرعه جمان تفتح الباب وراء الوليد حطها في السيارة جمان اركبت جنب أمها الوليد يهدي اعصابه:جمان حبيبتي مايصير انا قدام وحدي جمان الدموع في خدها :الله يحفظك خلني اجلس هالمره جنب امي بعدين اركب قدام الوليد يبتسم /خلاص هالمره سماح الحين انتي ليه تبكين انتي كل شيء يبكيك الوالده ان شاءالله مافيها الا العافيه ان شاءالله جمان تٓأمن في نفسها (امين امين يارب) الوليد قطع كم إشارة علشان يوصل المستشفى بسرعه والشرطة تلاحقه وقف الوليد قدام المستشفى والشرطي يكلمه :ليش انت مسرع ولابعد قطعت كم إشارة الوليد:عندي حاله طارئه ومريضة شرطي:طيب هالمره ماراح اسجل عليك مخالفة الوليد :تسمح لي ادخل المستشفى ونزل المريضة شرطي :تفضل ماتشوف شر المريضة ان شاءالله الوليد:الشر مايجيك الشرطي ابتعد وركب سيارته وحركها ادخلوا الطوراي بسرعه الوليد بسرعه:لو سمحتي ابغى سريرللمريضة الممرضة:حاضر حطها ع السرير بداء يدفع سرير البسرعه ودخلوها غرفة الطوارىء جمان تبكي الوليد جرها لحضنه يهديها خلاص اهدي ان شاءالله مافيها الا العافيه جمان تلوم نفسها:كل مني انا مشفتها اليوم الوليد:قضاء وقدر ولاتحطين اللوم ع نفسك اهدي خلاص وإذا تحبين امك لاتبكين امسحي دموعك جمان تمسح دموعها وابتعدت عن الوليد الوليد يبتسم لها:أي هذي حبيبتي اللي اعرفها الدكتور طلع من الغرفه :انتو تقربون للمريضة الوليد :أي وش فيها ي دكتور الدكتور ببرود :مافيها العافية ان شاءالله بس ارتفاع في السكر شوي الحمدلله لحقنى عليها قبل تصير مُضاعفات او غيبوبة السكر المهم راح نحطها في غرفة العناية الوليد يسال:طيب ليه تحطونها في غرفة العناية الدكتور:بس علشان ملاحظة اكثر وهي كانت في مرحلة خطر بس تتحسن حالتها ننقلها الغرفه عاديه الوليد براحة:الحمدلله مشكور ي دكتور الدكتور ببرود :العفو جمان :دكتور ممكن اشوف امي الدكتور:لا موممكن في وقت الحالي خلوها ترتاح تعالوا بكرة جمان :طيب ممكن ارافقها الدكتور :مو مشكله عن اذنكم الوليد اذنك معك بغيره يقرب من جمان يمسك يدها بقوه بعصبيه:انا وقف طرطور هنا جمان بخوف :وش سويت انا الوليد بعصبية خفيفة : الا سويتي انك تكلمين دكتور وانا واقف ماكانه لي وجود وانتي تعرفين اني اغار مابغى احد يسمع صوتك الا انا سامعه (فاضي حده ههههه؛) جمان تبكي :اسفة والله ماراح اعيدها وانت تعرف خايفة ع امي تكفى الوليد لاتعصب علي اذ راحت امي من يبقى لي زيد متزوج ولاهي عنا بزوجته وعياله بعدين بابقى وحيده ماعندي احد الوليد جرهاالحضنه وضمها بقوة :وانا وين رحت ببقى معك ان شاءالله طول العمر جمان تبتسم من بين دموعها :الله يحفظك لي الوليد يبوبس راسها:ويحفظك لي يبتعد عنها ،جمان ان بروح اجيب لخالتي ملابس تبغين اجيب لك معي شي جمان :طيب الله معك مشكور تعبتك معي الوليد :وش قلنا مافي كلمة شكرا بين الزوجين جمان اسفه الوليد :سماح هالمره مع السلامه جمان :مع سلامه الله يحفظك دخلت جمان عند امها تبكي اه اه اه يمه لو يصير فيك شي بمووت وراك انا من بعدك ماسوى شي ***************************** في العمل (مهندس) زيد يشغل جواله حاطه على الشاحن شاف ٣مكالمات من اخته وخمس من الوليد زيد خاف يقول في نفسه(وش صاير الله يستر خلينى ادق ع الوليد زيد يتصل ع الوليد بعد الرنه الرابعه رد عليه زيد:السلام عليكم ليش انت داق علي اكثر من مره وش صاير الوليد يحاول مايروعه في امه:وعليكم السلام ورحمة بركاته ماصار الا كل خير ان شاءالله بس خالتي الله ي طول عمرها ع طاعته ارتفع عندها السكر لو مالحقنا عليها كان دخلت في غيوبه زيد بعصبيه :قول الصدق لا تخبي عني شيء الوليد يحاول يهدي أعصاب زيد:اهدأ ماصار شيء والله الحمدلله هي بخير الحين زيد يحاول يهدي من اعصابه :زين من اللي وداها المستشفى الوليد :انا لانه جمان دقت علي ورحت لها بسرعه زيد بحده :جمان وينها عنها ان شاءالله الوليد: زيد اهدأ ترى مالها ذنب لولا الله ثم هي كان راحت فيها خالتي زيد بضيقة:زين الحمدلله انه ماصار لها شيء مشكور الوليد :ماسويت شي وهذا امي فاهم زيد يبتسم من كلام الوليد (الحمدلله انه اعطيته اختي رجل وقليل من امثاله) الوليد ينادي :زيد زيد وينك فيه لايكون سكر الجوال زيد فاق من سرحانه :هلا امرني الوليد :ساعه اناديك وين سرحة اللي يأخذ عقلك يتهنى به الا انت وينك فيه في البيت زيد :اسف مانتبهت انا الحين في العمل الوليد: ( استغفرالله ظنيت فيه ظن السوء) زين اخليك تكمل شغلك السلام عليكم زيد :الله يسلمك وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ********************************* في بيت ابومحمد عامر واقف عند باب بيت عمه ابومحمد في راسه فكره لازم ينفذها ولأن عمه طلب يشوفه طق الجرس الخادمه افتحت له الباب دخل وقف عند البوابه ينتظر في الحديقة سمع صوت اجذبه هالصوت راح يمشي يدور هالصوت وانتبه انه في بنت جالسه في حديقة الخليفه وطبعنا عامر عرف من هي شافها جالسه ع الارجوحه تترأجح اعجبته ولا أول مره يشوف شكلها بدون غطاء كانت لابسه بلوزه مشجره وتنىوره ساده وكانت تنشد انشوده قديمه ماأدري وش حبها في هالانشوده كح كح غابر يا سعاد لويموت شوق في قلوب البشر خذ مسافه يوم أسبوع شهر أعرف طول عمري مشتريك وابيك عامر انقهر من هواللي تفكر فيه سعاد مشى لها بدون تفكير ومعصب وقف وراها بعصبيه ؛من هو الي تبغين تنتظرينه طول عمرك ها سعاد ارتاعت :﷽ من وين طلعت لي انت وش تبغى روح من هنا ماتشوف ماعلي غطاء ماعطته ظهرها ومالك دخل من هواللي افكر فيه زين عامر بسخريه: ماشاءالله عليك بنت أصول تعرفين الاداب جالسه برا وكل الاعمال يشتغلون هنا بعد يمكن تحسبينهم مو رجاجيل ولا في نظرك حريم يمكن حولها ماتشوفين عدل سعاد يفوردمها منه بعصبيه :ماأسمح لك تغلط علي فاهم مين فاكر نفسك علشان تكلمني كذا عامر بخبث :زوج المستقبل ي حلوه سعاد بكراهيه :لو تبقى أنت في هالدنيا مااخذتكك فاهم ونجوم سماء اقرب لك عامر يبتسم بتحدي :نشوف يابنت العم من يفوز انا وانتي ي الله الحين ادخلي داخل اشوف سعاد تحاول تستفزه اكثر / موعلى كيفك انا ماراح ادخل عامر يحاول يضبط اعصابه مسكها من كوعها بقوه وقربها من وجهه وصار وجهها مقابل وجهه انفاس تحرق وجهها من قربه بهمس وعصبيه خفيفه:لا تختبرين صبري ولا راح تشوفين شي عمرك ماشفتي سعاد تبكي من الالم لانه ضغط ع يدها بقوه وشوي يكسر لها يدها مغمضه عيونها /وخرعني من هوانت علشان تلمسني صدق انك قليل الحياء مشكله مفروض ماتوقف معي كذا عامر يشوف دموعها ع خدها وده يقرب اكثر منها علشان يمسح دموعها بس مو حلال عليه ماتحله فك يدها وبعد عنها وعطه ظهر بحده/ انتي للي حدتيني اسوي كذا وألزمي حدودك معي ولاتغلطين علي تراك لسى ماشفتي شي ي الله ادخلي داخل اشوف سعاد بعد ماتركها راحت تركض داخل ،عامر عيونه تلحقها الى ماختفى طيفها(اف كل ماشوفها تقلب لي كياني و نسيت عمي بروح له) ******************************* في صاله سعاد تمسح ادموعها وتدلك يدها/جعل يده الكسر ان شاءالله مويد حشى وحش لو يموت ماأخذته من هو علشان يخليني ابكي >أقول سعاد حدك بس لاتدعين ع ولدي ههههه بتكفخني سعاد سعاد /عاد من زينه ولدك تكفين موتي علشاني هايدي لا ي حبيبتي هذ ولدي مستحيل امووته علشانك هههه انشوف عامر شبيسوي فيك نحشششششش فرح وهي نازل من درج تسمع تحلطم اختها/من هو اللي جالسه تدعين عليه بعد ماتبغين تاخذينه بكراهيه وحقد/من غيره الخبل عامر والله انه وقف في الحلقي غصه موراضي ينزل لي بزور فرح برومانسيه/حرررام عليك عامر ماشاءالله عليه رجل كامل والكمال الله لو يبغاني انا كان وافقت عليه وانا مغمضه عيوني بس هو يبغاك انتي سعاد بكل طيبه بس علشان فرح توافق ع عامر /عادي اخذيه حلال عليك وترى انا راضيه انك تاخذينه ماراح أزعل بس تفكيني منه فرح تضحكك /مجنونه انا اخذه وهو عقله وقلبه عندك متعلق فيك خلي لك هو يحبك وانا ابصم بعلشره انه يحبك سعاد بكراهيه/ حبته القراده ان شاءالله حتى لو يحبني ع قولتك انا ماأحبه اكره كره العمى المهم خلينا من ذا الكلام كله اللي ماله معنى تعالى امي وينها ماشفتها من جاءت فرح ابتسمت لانه اختها غيرت الموضوع /عندك انتي كلام ماله معنى بس لوغيرك كان تشقق من الوناسه انه في احد يحبه ،امي ماأدري بس أتوقع في غرفتها سعاد/قلتيها غيري مو انا ،وانا بروح اشوف امي تجين معي فرح /لا توني جالسه من نالوم بروح اكل لي شي سعاد ابتسامة /بالعافيه ع قلبك فرح /الله يعافيك ي حلوه سعاد طلعت فوق وراحت غرفة أمها طقت الباب/يمه انتي هنا ام محمد تسكر من تلفون /تفضل سعاد تبتسم/زاد فضلك يمه وينك ماشفتك من صباح متى رجعتي من بيت عمي ام محمد/ رجعت ساعه ٢تغديتو سعاد /انا رجعت نمت بعدين جلست صليت ماأدري اذ احد تغدى ولا بس انا تغديت ام محمد /اها جالسة اختك فرح سعاد/أي يمه جلست توني شايفتها تحت يمه وش فيك احس عندك كلام وشاغل بالك ام محمد/لا ولاشي بس خالتك ام مازن تعرفين سعادبمزحه/ليكون طلعت مواختك وي مشكله اي ام محمد تهز راسها من تصرفات سعاد اللي موعاجبتها ابدا كاناه طفلة موبنت داخله ع خمسه وعشرين ترمي قنبلة في وجهه سعاد/تبغاك لولدها سعاد بصدمه وضيقة من هالموضوع لالي مايخلص/نعـــم وش قلتي طبعا لا لا لا لا لا لا ومابغى اتزوج انا ام محمد تعدل جلستها/ي بنتي فكري زين لا تتسرعين مازن ماشاءالله عليه مو علشان انه ولد اختي وامدحه لا أقول كلمة الحق لوشايفه عليه شي كان قلت ولا تقولي رفضك الحين فكري وصلي الاستخاره سعاد /يمه انتي عارفه رائي بهالموضوع انا ماأبغى اتزوج خير شر وانا رفاضه فكرة زواج مره واحده ام محمد بداء صبراه ينفذ من بنتها/فكري قلت لك وترى زواج مولعبه تتحسفين تقولين ياليت وافقت عليه او ع غيره لانه الخطاطيب يقلون نادر مايجي احد يخطبك بعدين انتي فكري عدل طيب ليه ماتفكرين لانه مو كل مره تحصلين احد واقف قدام باب بيتنا سعاد بتتكلم بس أمها قاطعتها/فكري زين سامعه سعاد/ان شاءالله راح افكر وارد لك خبر >سعاد ودها ترفض أصلا ماودها تزتوج غريبه هالبنت وفي نفس اليوم عامر طلب يد سعاد من عمه سعاد للحين في صدمه من كلام أمها طلعت من غرفتها امه (تفكر تقول ماأبغى اتزوج بس فكرت في كلام عامراليوم حسته انه جاد قال له انه له مو لغيره وراح ياخذها غصب عنها قالت خليني اوافق ع مازن أحساد ل عامر بوافق خلاص بصبر أسبوع وأعطيهم كلمتي ونشوف ي عامر وش راح تسوي سعاد ابتسمت انها بتنتصر ع عامر *********************** في المستشفى/العصر جلست جنب لمياء ام ياسر /حمدلله ع سلامتك يابنتي ماتشوفين شر لمياء تبوس راس امها/شر مايجيك يالغاليه أبو ياسريبوس راس بنته/وشلونك اليوم ي لمياءعساك احسن لمياء /الحمدلله بخيردام اشوفكم بخير في /لنا الله ي يبه اسالك سوال أبوياسر /تفضلي أسالي في بفلسفة زايدة /ليه يبه تحب لمياء اكثر مني وانا مسكينه ماحد يحبني اه اهي اهي اهي أبو ياسر يضحك ع استهبال في /فضوليه ي في انا احبكم كلكم عمري ماافرق احد عن ثاني الله يحفظكم لي في ولمياء وام ياسر /الله يحفظك لنا ان شاءالله وطول عمرك بطاعة الله ابوياسر يوقف / امين ،تبغون شي بروح شركة بعدها بروح حق ميمتي رد بصوت واحد/ مانبغى الاسلامتك في/وصل سلمي ل جدتي واعتذر لنا منها لانه مارحنا لها اليوم أبو ياسر /ان شاءالله يوصل الله يسلمكم من كل شر مع سلامه ام ياسر /بحفظ الرحمن في تسال/وين اخوي ياسر ماشفته اليوم ام ياسر /راجع صباح من مستشفى نام له كذا ساعه وبعدها راح الدوام |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
في /أي علشان كذا ماشفته لمياء/صباح كان عندي جالس وبعد جاءت خالتي ام نادر ام ياسر /راعية واجب متى جاتك لمياء /كذا ع ساعه ١٠او١١ في بقهر /عسى نويدرالغثيث جاء اخ بس يقهر كان طفشته الىن قلت بس اخوانك ماينقدر عليهم ياسر ونادر لمياء/أي بسال ليه تكرهينه مع انه اخوك من الرضاعه في /كذا مااطيقه ودي بس ابرد حرتي فيه ،ام ياسر تغير السالفة لانها عارفه في بتطول السالفة وهي قصيره /في دقي ع خالد خليه يجي ياخذنا في /ان شاءالله لمياء/ يمه تو الناس ام ياسر /بروح اريح شوي باقي ع اذان المغرب نص ساعه لمياء /الله يعطيك العافيه يمه تعبتك معي ام ياسر /تعبك راح في :يمه خالد بيجي بعد شوي انا بنام مع لمياء يقطع كلامهم طق الباب في /مين خالد بغرور/ابوالوليد معكك في تضحكك/ادخل لا بعد مسمي ولدك مابعده جاء ع الدنيا ولا بعد ياليتك متزوج علشان تسمي نفسكك أبو الوليد خالد ابتسامه / قريب يجي ان شاءالله ام ياسر /ان شاءالله اشوفكم عريس خالد بضحكة/امين ،الا وش لونك يالمياء الحين كذا تروعينا عليك لمياء بهدوء/اشوف غلاتي عندكم خالد/انتي غاليه من زمان بس لا تعذبين نفسك ع شي انتهى وراح والحياه ماتوقف ع احد في بغيره /وانا مو غاليه صح خالد يضحكك ع غيرة اخته في /انتي بذات قلبي لك كله بهمس وبخبث بس في ناس ثانيه بتنسيك خالد وطوايف خالد في /اول شي مشكور ياخوي أي هذا الكلام صح ثاني شي وش تقول انت قاعد تتكلم بصوت واطي ارفع صوتك ماسمعتك خالد/لا لا ولاشي أتكلم مع نفسي في /حمدلله وشكر اخوي استخف ،الا يمه بكره بنروح بيت جدتي بمر ع مي معي ام ياسر /زين تسوينا خالد بتكشيرة/انا ابغى اعرف مــي هذي وش مسوي لك علشان تحبينها هالكثر في بفلسفة زايده/شوف اخوي بس انت اجلس معها دقيقة ع طول تحبها حساسه رومانسيه في سكتت وسرحت بتفكيرها وكانت تفكر بصوت عالي ماحد انتبه لها الا خالد (انا عندي إحساس انها تحب بس موعارفه من هو) خالد تضايق من كلام في بس موعارف سبب ضيقه (وش فيك ياقلبي يوم عرفت انها تحب زعلت ليكون لا لالالالالالالالا والف لا مااحبها ام كشه) في بصراخ/خالد وين سرحت امي تناديك خالد يفوق من سرحانه من صراخ في /هلا نعم يمه وانتي ياست في مهبوله انا اجلس مع مي ولا بعد ياليتها تحل لي هبلة انتي وش رايك يمه في كلام في تقولي اجلس مع مي خبله اختك استخبلت هههه ام ياسرتضحك / أصلا في متى كانت عاقله هي مهبوله من عمرها ي الله خلنا نمشي في / يمه وش فيك علي ترى ولدك مهبول يكرهها بدون سبب حرررام عليه ام ياسر /عاد تقولي له اجلس معها انا ادري انه خانك تعبير بس لو تسمعك أمها والله ماترحمك في /تنقلع عني هذي بس صح كلامك يمه خاني تعبير خالد يضحك /ههههههععع (يتخيل نفسه جالس مع في ومي مايصير هههه)ي الله يمه ،يالمياء ماتشوفين شر ها في تروحين معنا لمياء /شر مايجيك في تصد عن اخوها زعلانه منه/لا بنام مع لمياء ************************ في بيت أبو ياسر بعد يومين لمياء طلعت من مالستشفى ياسر اقنع ابوه ،لمياء فرحت انه باوها رفض رجال بس قال لها اذا جاك رجال وخطبك ماراح ارفض راح اوافق عليه لمياء وفاقت ع كلام ابوها قالت في نفسها اذجااء ذاك الوقت يحلها ربي ويفرجها ان شاءالله بدريه ومي عرفوا انه لمياء دخلت مستشفى تحمدو لها بسلامه وقالو بتزورنها قريب لمياء وفي جالسين فـ صاله يشوفون تلفزيون في بضحر/اف ملللل حتى تلفزيون مافي شي زي ناس لمياء تقراء كتاب رفعت عيونها عن الكتاب/انتي كل شي عندك ملل قومي اقري أي كتاب او اقري قران او اجلسي ع نت بكذا مايصير مللل ع قولتك في بضيقة وطفش/انتي دايم عندك حلول لمياء بضحكهه/أي وإذ تبغين غيرها عندي في /خليها لك ماأبغاها في تصراخ تقول/تعالي لقيتها لمياء تضحك ع اهبال اختها/ههههههههه وش اللي لقيتيه لدرجه تصرخين والله لو اني هنا كان كفنتك في /وش رايك نروح بيت جدتي ،أي والله الحمدلله امي موهنا كان صدق جاني ذاك الطراق ع وجهههي لمياء /هههههه مالي خلق اطلع من البيت توني طالعه من المستشفى ابغى ارتاح بعدين ازورها في /كيفك ترى انا مااغصب احد لمياء/اكيد كيفي اجل بكيفك في /حمدلله والشكر اروح اكلم مي احسن لي من مقابل وجههك لميا/تضحك ع خبل اختها ******************* في بيت أبو نواف /العصر نواف وبو نواف دخول البيت بعد ماجاو من مسجد /السلام عليكم ام نواف /وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بونواف يجلس /فوزيه ماعليك امر صبي لي قهوة ام نواف /ان شاءالله الا بغيت اسالك وش سويت اليوم في شغل عساه ماشي بس ابونواف /الحمدلله كل الأمور تمام ولله الحمد كل هذا من فضل ربي ام نواف /الحمدلله ع كل حال ،تمد له فنجال القهوه أبو نواف /الا مي وصقر وحمد وينهم ماشوفهم ام نواف /مي تصلي في غرفتها وحمد نايم ماصحى للحين وصقر راح يصلي للحين مارجع ابونواف بحده/ليش ان شاءالله ماصحيتي حمد لصلاه ان شاءالله ام نواف بدون اهتمام /صحيته عججزت منه مايصحى نومه ثقيل وش اسوي له انا ابونواف /انتي امهم مسؤله عنهم ويوم القيامه راح تتحاسبين عليهم ام نواف بتتكلم بس نواف قطع عليهم كلامهم لانه عارفه امه بتقلبها هوشه /يبه يمه يسلمون عليكم بيت عمي بو ياسر ام نواف بتكشير بدون نفس:الله يسلمهن أبو نواف :الله يسلمهم من زمان عنهم وش رايكم نعزمهم في المزراعه ام نواف بضيقة/لاماابغاك تعزمهم انا ماأطيقهم في عرش الله هالمره تقوم تعزمهم ناقصه انا بعد مغثه ابونواف بعصبيه من كلام زوجته/اسمعي يا فوزيه كل تصرفاتك امشيها بمزاجي وأطنش بمزاجي الا انك تغلطين ع أهلي ادوسكك برجولي هم في كفه وانتي في كفه فاهمه أم نواف خافت من عصبيته وسكتت نواف /يبه يمه مايصير كذا اهدو من حالكم يبه اللي تبغى بيصير بس اهد حالك ابونواف يحاول يهدي من اعصابه /استغفرالله العلي العظيم كلمهم وعزمهم نواف/حاضر يبه ام نواف عطت نواف نظرة لوم تقول له لالي صار من شوي انت سببه نواف زعل من نظرات امه انه تلومه (واصلا هي اللازم تجلس مع ابوي اللازم تتسبب في مشكله الله يهديك ي يمه متى بس نرتاح) ********************************** فوق في غرفة مي مي كانت بتنزل تحت بس سمعت هواش امها وابوها راحت غرفتها تبكي يمه ليه تكرهينهم ان اماشفت منهم شي يقطع سرحانها رنين جوالها مي تشوفه باسم (في)ينور شاشه مي تمسح دموعها تحاول تعدل من صوتها /هلا فيونه في عصبت منها لانها نادتها فيونه ماردت عليها/ مي ابتسمت/خلاص فهمت ماحد يدلعك يعني في/شوفي هالمره سماح ،تعالي ليه صوتك كذا صاير شي لك مي بكذبه/توني جالسه من نوم في (تعرف انه مي ماتنام الى العصر الانادر وتعرف بعد اني مي تكذب عليها اكيد انه أمها وابوها في سالفه)/اها نوم العوافي ،تعالي اليوم بروح بيت جدتي تبغين امرك ولا لا مي تضحكك/اسال اول ي مي بتروح ولا بعد قولي امرك ،الله يعافيك أي والله مشتاقه لها مره خلاص بروح معكم في بتهديد/أصلا مايحتاج اسالك لاني عارفه انك بتوافقين ع طول أي ع فكره ياوليك ان جيتك مالقيتك جاهزه فاهمة مي تضحكك لانها دايم تنتظرها برا/تعالي من بيوصلك في بغير اهتمام/خالد مي بارتباك/لالالالا بخلي سواق اوحمد يوصلني في بعصبيه خفيفه/ماسمعتك عيدي وش قلتي مي تترجها/يالله ي في تكفين ماابغى اتعبك معي انتي واخوانك في تنهي الموضوع/لا مافيه انتي عادي ياسر خالد لا فاهمتك انا تروحين معي يعني تروحين ترى ع فكر خالد ماياكل لحوم بشر مي تضحكك /يمه منك ماحد يقدر عليك إلي في راسك تسوينها في /أي ماتجين الا بالعين الحمر مي تضحكك /ههههههههههههه في تبتسم لانه غيرت جو مي /ي الله السلام عليكم مي /وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مي سكرت من في/الله يحفظك لي يافي ولانفترق عن بعض ونعم بنت العم غيرت جوي الله يسعدها ********************* في المستشفى عند ام زيد جمان نايمه في الكنبه في الغرفه ام زيد جالسه تنادي ع جمان /جمان يمه جمان صحت من نوم راحت تركض عند أمها /نعم يمه امري ام زيد /ابغى مويه الحلق ناشف جمان/ان شاءالله جمان تعطي أمها عبلة المويه تسال/يمه انتي الحين احسن ام زيد توها تنتبه انها مو في البيت /أي بس انا وين فيه جمان /انتي في مستشفى مو متذكره شي ام زيد/لايمه ماحسيت بنفسي الا الحين كم ساعه جمان /ساعه الحين ٦المغرب ام زيد بصدمه وضيقه انها اخرت صلاه/استغفرالله يارب سامحني ع تاخيرالصلاه قوميني اصلي صلواتي الفايته جمان /معليه يمه انتي عندك عذرك كنتي نايمه ونالايم حتى يستيقظ ام زيد/ادري بس الواحد يستغفر ربه يتوب ويجدد التوبه علشان ربي يغفرله ساعديني خليني اروح الحمام ،جمان ساعدت أمها ع دخول الحمام ام زيدصلت صلواتها الى فاتتها جلست تستغفر اللهم انت سلام ومنك السلام تباركت ياذا جاللال والاكرام خلصت /جمان جمان جمان /نعم يمه ام زيد /الابسالك من وصلنا هنا جمان /الوليد بعده راح يجيب لك غيار ولي ام زيد / الله يعطيه العافيه تعبناه معنا جمان / أي والله لو الله ثم هو كان ماعرفت اتصرف ام زيد / جمان دقي ع اخوك قلتي له علشان مايرتاع علي جمان / لايمه طق الباب يقطع عليهم كلامهم ام زيد / من الدكتور ماجد بأدب / يمه انا دكتور ماجد تغطت جمان وعطت أمها الغطاء ام زيد / تفضل ياوليد الدكتور ماجد يدخل بابتسامه / لا شكله صحتك اليوم عال العال بس حبيت انبهك يمه لا تستهينين بمرض سكر خذي دواءك بنتظام ياليت ماتكثرين من الحلا وتمر لانه يرفع نسبة سكر عندك نبغى اذا جيتي مره ثانيه علشان نقيس السكر يكون بحاله مستقره متوسطه يعني مايكون مرتفع ولانازل ام زيد / ان شاءالله ي دكتور ماجد بس انت عارف اني ماأشرب القهوة لا مع تمر ضحكك دكتور ماجد /ههههههه صحتك اهم من القهوة صح ولا لا ام زيد / أي والله كلامك صحيح تسلم ي دكتور ماقصرت الدكتور ماجد/ماسويت الاالواجب يمه ياليت تناديني ماجد حاف انا مثل ولدك عن اذنك ام زيد/اتشرف انك تكون مثل ولدي اذنك معك طلع الدكتوربعد خمس دقايق وصل الوليد الوليد يدخل / السلام عليكم ام زيد وجمان /وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الوليد يعطي جمان شنطه يمهس لها /شلونك اليوم ي حلوه جمان بخجل عفوي /حمدلله بخير الوليد يبتعد عن جمان وراح يسلم ع خالته يبوس راسها/وش اخبارك خالتي الحين احسن ان شاءالله ام زيد /حمدلله احسن الحين تعبناك معنا ي وليدي الوليد بزعل/ افا انا تقولين لي هالكلام ليه يعني مو معتبرتني ولدك زعلت منك خلاص انا مو مكلمك ام زيد تضحك ع كلامه/الا وليدي وليدي لي ماجبته بطني بس الوليد يبتسم لانه خله خالته تضحك يقاطعه/ لا بس ولاشي خلاص مادام تعتبريني ولدك دقي علي رقم جوالي تلقين عندك في أي وقت ام زيد /الا بسالك ياوليدي كلمت زيد الوليد يناظر جمان مشتاق لها /أي كلمته يمه تعرفين في شغله كان بيترخص من شغل بس انا حلفت عليه يمكن يزورك ام زيد /زين سويت علشان مايرتاع لاني عارفه عدل بار فيني ولايوم مايزورني كل يوم وهو عندي في البيت الله يوفقك ويوفقه الوليد /امين ينظار جمان يبغاها تلحقه برا الغرفه /ي الله يمه تبغين شي مني انا استاذن ام زيد /لا سلامتك ياوليدي ماابغى شي الله يعطيك العافيه سلم ع الاهل الوليد يبتسم لخالته/الله يعافيك ولو حاضرين لطيبين ان شاءالله يوصل تامرين ع شي ويحط يده ع رقبته يقول رقبتي سداده ام زيد /تسلم وانتبه ع نفسك وانت تسوق الوليد يطبع بوسه ع راس خالته/ان شاءالله السلام عليكن ام زيد /بحفظ الرحمن الوليد طلع برالغرفه ينتظر جمان ام زيد/يمه روحي لحقي عليه يمكن يبغى يكلمك جمان/لالا يمه ماأعتقد يبغاني كان ناداني ام زيد بحده وصرامه / جمان روحي شوفي زوجكك بر الغرفه الوليد جلس ينتظر جمان طلعت وهي ماتبغى تطلع له الوليد قام لما سمع صوت الباب يفتح، جمان تشوف الوليد الوليد /كيف عرفتي اني ابغاك بمزحة/ليكون قلبي قال لك جمان بحياءعفوي/لا بس امي قالت لي اشوفك كان تبغى مني شي الوليد يحرجها زود/أي ولاأنتي ماتبغين تشوفيين لو ماكنا في المستشفى كان لي تصرف ثاني معك جمان صار وجهها الوان من الاحراج هي تعرف الوليد انه جرئ موهامه احد بس الحين رحمه الوليد برحمه /لاياقلبي ماأبغى شي بس حبيت اجلس معك لو شوي لاني مشتاق لك بحلييل بس المكان مو مناسب جمان تحاول تغير موضوع لانه جالس يحرجها زود بكلام الغزل / مشكور ي الوليد ع كل شي سويته معنا الوليد بعصبيه متجاهل شوق لها/وش قلنا من قبل جمان خافت من عصبيته /لا لا خلاص ماراح أقول شكراً مرة ثانيه زين كذا الوليد يبتسم/أي خليك كذا تفهميني ع طول وهي طايره جمان تضحك ع كلام ههههههه الوليد تخدر من ضحكتها ابتسم /فديت انا اللي يضحك ياويل حالي انا ترى راح اتهور بسبب ضحكتك جمان استحت ماتكلمت بعده بس الوليد فجاه باسها ع خدها انحرجت اكثر شوي وتبكي صوتها فيه البكيه/الوليد لاتسوي كذا حنا في مكان عام الوليد ابتسامه/خلاص لاتبكين بعد انا ماسويت شي غلط ترى انتي حلالي مال احد دخل عندي فاهمه وانتي انتبهي تضحكين قدامي ترى ضحكتك تخليني اتهور جمان وجهها صار احمر من كثر الاحراج وشوي وتبكي /الوليد تكفى خلاص الوليد حس فيها انها راح تبكي عارفها عدل خجوله بلحيييل هذا لي حبه فيها انها خجوله/خلاص حبيبي بطلنا نحرجكك يالله ياقلبي اخليك بين الو اوكي يالله روحي اخالتي جمان تحاول تعدل في صوتها لانه فيها البكيه/طيب ان شاءالله تنادي عليه/الوليد مين راح يطلعنا من المشفى الوليد يلتفت عليها/يمكن انا او زيد ساعة ١٠باليل اوالعصر بكره ع حسب كلام دكتور،جمان/خلاص ماشي الوليد /يالله مع سلامه جمان/بحفظ الله ورعايه جمان دخلت عند أمها حصلتها نايمه ************************************** في بيت جدها ام عبدالرحمن جرس يرن ام عبدالرحمن/رحيمه روحي شوفي من عند الباب رحيمه جين ماما .رحيمه تفتح الباب ابوياسر/السلام عليكم رحيمه انتي كويسه رحيمه /وعليكم السلام انا جين واجد أبو ياسر يضحك ع كلامها ركيك/ماما انا وين رحيمه /ماما تدكل غرفها مال هو يصلي مقرب ابوياسر/زين روحي جيب قهوة وشاي رحيمه/جين بابا رحيمه راحت المطبخ، ابوياسر يدخل غرفة امه شافها تصلي جلس ع الكنبه ينتظرها تخلص ام عبدالرحمن تسلم من صلاة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عن يمينها وشمالها /استغفرالله استغفرالله اللهم انت سلام مونك سلام تباركت ياذا الجلال والكرام ابوياسر يوقف يوبس راسها ويدها ورجولها/تقبل الله منك وشلونك يمه عساك تمام ان شاءالله ام عبدالرحمن تطوي سجادتها /ومنك ان شاءالله طلعو من غرفتها جلسو في صاله علشان يتقهون ام عبدالرحمن بهجوم وسخريه/حمدلله طيبه من دونكم انت واخوك ولي الله خير الحافظين زين افتكرت عندك ام وانت غريبه بالعاده ماتقاطعني الايوم اويومين ياظالم أسبوع كامل ماتسال عني ميته حياه ابوياسر باسف وعتاب ع نفسه انه قاطع امه هلمده طويله /عذريني يمه مع انه مالي عذر عنك بس شغلي ماخذ وقتي كله الى درجه مااقدر احك راسي بسم الله عليك جعل عمرك طويل بطاعة الله جعلي يومي قبل يومك ام عبدالرحمن تضياقت/بسم الله عليك الله يحفظك لـ عيالك تلف يمين ويسار ابوياسر/وش تدورين يمه ام عبدالرحمن/الا ع طاري عيالك وينهم ماشوفهم جاو معك أبو ياسر بضيقة/كانو بيجون بس قبل يومين بنتي لمياء اغمى عليها ودها ياسر المستشفى الحمدلله الحين طلعت من المستشفى وتارهم يسلمون عليك يقولون لك عذريهم وان شاءالله يجونك بكره ام عبدالرحمن بروعه/وش فيها لمياء عساها بخير معذورين اذاكان هذا سبب للي منعهم من الجيه أبوياسر مايبغى يقول لامه سبب الحقيقي في طحيت لمياء/ الحمدلله مافيها الا العافيه كل من قلت الاكل ام عبدالرحمن بترجي /ياوليدي قوم ودني بيتكم اشوفها أبو ياسر/يمه انتي تروحين لها هي تجيك ان شاءالله بس خليها تخف شوي وتجيك بعد بخليها تنام عندك ولااوصيك عليها خليها تاكل مثل الناس امري تدللي لو تبغين عيوني عطيتك اياها ام عبدالرحمن دموعها ع خدها/مسكينه هالبنيه ماتهنت في حياتها الله يعوضها ان شاءالله تسلم عيونك ياوليدي أبو ياسر حضن امه/امين يمه تكفين لاتبكين دموعك تحرقني وغاليه علي يمه بسالك ليه ماتحبين تسكنين عندي اريح لك ولنا وبيتي وهوبيتك احنا طالعين وانتي داخله ام عبدالرحمن تمسح دموعها بشيله حقتها/ ماني طالعه من بيتي لو تسوي اللي تسوي سمعت وبيتك جعله عامر باهله أبو ياسر /اللي يريحك يمه وهو يوقف،ام عبدالرحمن /وين تروح أبو ياسر /بروح شركه بعدين ارجع البيت ام عبدالرحمن/بحفظ الرحمن سلم ع زوجتك وعيالك ويسعدك وين ماكنت أبو ياسر يبوس راسها وينزل يبوس رجولها/الله يسلمك يوصل أي يمه كثري من هالدعوات ام عبدالرحمن /ولايهمك روح الله يحفظك انت واخوك وعيالكم بو ياسر /امين طلع ابوياسرمن بيت امه متوجه الى شركه __________________ كــــــــــت ان شاءالله يعجبكم البارت وعطوني تعليقاتكم هي تشجعني اكتب اكثر |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
لسلام عليكم ان شاءالله ماطولت عليكم كثير
بس للأسف المشاهدات ترتفع بس بدون ردود ع الاقل كلمة شكر انا زعلانه بالحييل شكل روايتي ماعجبتكم بس بكمل علشان فيه ناس تقراء وترد علي حتى لو كان عددهم قليل أتمنى اشوف ردود تفرحني هالمره جبت لكم بارتين واتمنى اشوف ردود او تعليق بسيط يعني اشوف كان اعجبتكم او لا واسفة اذ كان فيه أخطاء املائيه قراءه ممتعه &البارت خامس& الفراق دمعه مره وإشتياق قاتل الفراق جرح عميق تبقى أثاره موجوده الفراق سهم قاتل مسموم لا نجاة منه الفراق ذكرى موجعه للقلب لا تمحى!💔 منقول ابومحمد جلس في المجلس الخارجي يقراء ملفات حق الشغل يفكر (انه يزور اللي ينقال له ابوياسر يبارك له على المناقصة اللي رست عليه) يقطع سرحانه دخول عامر عليه يسلم ع بحب خشوم:السلام عليكم ي عمي وش اخبارك جبت لك ملف اللي طلبته مني ابومحمد يبتسم له يحب هالولد:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ي هلا الحمدلله انا بنعمه وبخير هذا من فضل ربي انت وشلونك عساك طيب مشكور ياوليدي تعبتك معي عامر يجلس هو يبتسم لعمه :الحمدلله انا بخير دامك بخير ماسويت الا الواجب وانت تأمرين في آي وقت وانت قلتها انا ولدك ابومحمد :لي الشرف والله انك ولدي عامر :تسلم ، عامر برتباك وخجل من عمه:عمي بطلب منك طلب ولاتردني خايب الرجى ابومحمد :ماعاش من يردك ي بوعبدالله انت تامر بس اذا قدرت عليه انا حاضر عامريبتسم: تسلم ي عمي وهذا العشم فيك وانت تقدر ان شاءالله ابومحمد :قول ياوليدي ولاتستحي تراني ابوك عامر :انا أعتبرك ابوي الثاني من زمان انا جايك اطلب يد بنتك سعاد ابومحمد بفرحه بدون تردد: أعطيك إياها وهذي الساعه المباركه وتشرفني انك تأخذ بنتي لو انها ذبيحة ماعشتك أصلا انا أتمنى انك تكون نسيبي عمر (لو ادري كان جيتالعمي من زمان بدل ماخطبها من نفسها وهي ترفض)بخبث ومكر:تسلم ياعمي بس انا أخاف بنتك ترفضني لاني خطبتها من قبل ورفضتني عن طريق اختي منيرة ابومحمد مستغرب:انا عطيتك كلمه ولاماتثق في كلامي وبنتي لك من الحين عمر بابتسامه عريضه ع وجهه وبسرعه:لالالالالالا ي عمي انا اثق فيك لو مااثق فيك ماكلمتك من أصلا مشكور ماقصرت انا بغيت اخذ موافقتك بعدين افاتح اهلي بالموضوع ابومحمد:الله يتمم على خير ماسويت شيء عامر يقوم يبوس راس عمه :مشكور ياعمي مره ثانيه الله يحفظك لي وعن اذنك ابومحمد :مع سلامه يانسيب سلم ع الاهل عامر يبتسم ع كلمة النسيب :الله يسلمك يوصل ان شاءالله عمر طلع من بيت عمه وهو مستانس على اللي سواه، ركب السياره وسند نفسه عالكرسي ورجع راسه ع وراء مسترخي ويفكر(سويت اللي ابغاه بنشوف ي سعاد وش راح تسوين ،انتي لي حتى لو ماتحبيني مش مهم انك تحبيني الحين اول شي املك عليك بعدين نعطيك دروس في الحب وعلمك الحب ع اصوله اخليك تشاهقين بسمي يضحك ههههههههههه خليني احرك قبل لاحد يشوفني ويقول استخف خخخخخخ)حرك سيارته متوجههه الى بيتهم *********************************** ٪ ٪ ٪ بعد أسبوع في بيت ابومحمد الساعه تسع الصباح يوم السبت ام محمد وأبو محمد جالسين في الحديقة يتقهون سعاد جاتهم :السلام عليكم ورحمة الله بركاته امها وابوها :وعليكم السلام سعاد :صباح النور لأ احلى ابوين في الدنيا ام محمد تضحك :انتي ماتجوزين عن طبعك سعاد ببراءه:لا وانا صادقه انتو احلى ابوين عندي ابومحمد يوجهه لها الكلام:فطرتي سعاد وهي تحاول ترتب كلامها :لا للحين بروح افطر بس حبيت ابلغكم موافقتي ع الخطبة (ماحبت تقول مازن) ابومحمد بفرحه: مبروك اجل بكلم اخوي وبالغه بالموافقه سعاد بإستغراب (وش دخل عمي الحين): ليه تكلم عمي وش السالفه ابومحمد أستغرب هو بعد:اجل انتي من موافقه عليه سعاد بهدوء:ع مازن ولد خالتي أبو محمد بعصبيه خفيفة ويوجهه الكلام لزوجته:ام محمد ماقلتي لها انه عامر خطبها مني وانا وافقت عليه ام محمد بإسف:اسفة نسيت السالفه راحت عن بالي لا ماقلت لها ابومحمد بعصبيه:ذا موضوع ينسي ولاتبغينها تأخذ ولد اختكك ام محمد بضيقة : وش فيه ولد اختي ماشاءالله عليه متربي وخلوق الله يحفظه لاهله ابومحمد :مافيه شيء بس انا أعطيت عامر كلمه ومحد يرد كلمتي فاهمين وانتي ي سعاد جهزي عمرك للملكه سعاد ترد ع ابوها:انا مابغى عامر انا وافقت ع مازن يعني أتزوج مازن ولد اخوك مابغاه ابومحمد يضرب سعاد كف ع وجهها :قليلة الادب تراددين ابوك وتقولين لي في وجهههي بكل وقاحه ابغى مازن ليكون تحبينه وتكلمينه ،بعد وتبغين تنزلين راس ابوك في الارض انا اعطيت عامر كلمه ماراح أتراجع فيها والله لو انه ماخطبكك كان عرضتك عليه رجال وينشرى سعاد الدموع ع خدها :لا ماحبه ولا أكلمه وانا أصلا مابغى اتزوج خير شر لا مازن ولاغيره جعلي اموووت ولا اخذ عامر راحت تركض غرفتها ام محمد تحاول تهدي أعصاب ابومحمد :اهدء انت الحين وكل شي يجي بهدوء ابومحمد يهدي اعصابه:هالبنت مجنتني انتي ماتدرين انه عامر خطبها من قبل عن طريق اختها ورفضتها ام محمد مستغربه من السالفه :معقوله ماقلت لي والله مو ع كيفها ترفضهه انا أقول ليه وافقت ع مازن علشان تقهر عامر ولايهمكك انا ماوفقه بعد ع عامر الله يكتب اللي فيه الخير ابومحمد :اللهم امين *********************************** في بيت ابونواف نواف جلس مع اخواته وقبالهم شاي وقهوة والحلا يسالهم: صحيح انه لمياء كانت في المستشفى مي مستغربه ان اخوها يسال عن لمياء بس طنشت:انت وين عايش صار لها أسبوع من طلعت بدريه :مسكينه لمياء تعالي ماقلت ليه تعبت وخلوها تتنوم في المستشفى مي :لا ماقلت بس في تقول سوء تغذيه بدريه تفكر :ماعتقد هذا السبب اللي خلاها تنام في المستشفى يومين أتوقع فيه سبب ثاني مي تحرك كتوفها يعني :مادري عنهم ماقلت في الا كذا نواف بإصرار:انا لازم اخطبها قبل ماتروح مني بدريه بفرح:أيه ياخوي ودنا من زمان بفرح مـي بابتسامة :أي والله هي تناسبك بالحيييل انت هادي وهي هاديه نواف استانس من كلامهم :بس في مشكله صغير مـي وبدريه في وقت واحد:وش هي هالمشكله نواف بحزن :امي <مسكين ي نواف تحسب مشكله صغيرة طلعت مشكله كبيرة توها بدريه بتكلم الا ام نواف تدخل الصاله وسمعت كلامهم كلها :صح كلام نواف انا مو موافقه ولاراح اوفق اسمع ي نواف ان خطبت لمياء لا انت وليدي ولاعرفك سامع هذا الناقص بعد تأخذ وحده مطلقة ويا ليت تزوجت ودخل عليها لا تطلقت وهي مملك عليها ماطلقه ناصر الا شايف عليها شي مـي بضقيه:موزين الشماته يمه وترى عندك بنات ام نواف بصراخ :أسكتي انتي بالذات مابغى اسمع صوتك فاهمة مي أضطرت تسكت لانها عارفه أمها وش راح تسوي اذا ردت عليها راح تحرمها منهم يعني ماتزورهم ولاتشوف عيال عمها ام نواف لجمتهم كلهم:كلامي ماينعاد مره ثانيه ان سويتها ياوليك مني ولارحت وقلت لابوك راح تشوف شي عمرك ماشفته في حياتك كلها تعرف امك انت كيف تفكر تأخذ وحده مو مرة رفضتك الا مرتين نواف والغصه في حلقه تعيي تنزل الدموع في عيونه شوي تنزل تعرفون قهر الرجال شي يوجع (تدرين ليه يمه رفضتني مو علشان انها ماتبغاني لا قالت لاخوها ياسر قول ل نواف هو والنعم فيه ويشرفني أكون زوجته بس ماقدر امه أصلا ماتبغاني خير شر علشانك انتي يمه رفضتني )طلع من البيت هو مقهور فقد الامل الأخير اللي بيجمعه مع لمياء بدريه بقهر :ليه تسوين في نواف كذا هو دايم يسمع كلامك ولا مره فرحتي قلبه بس دوم تحطمينه مـي:يمه حررررام عليك ام نواف تصرخ :حرمت عليكم عيشتكم قولوا امين انتم اسكتو مالكم دخل انا ووليدي نتفاهم فاهمين هذا انا احذركم ان قلتو لابوكم والله ان عرف بشيء راح ارويكم شي عمركم ماشفتوه خلني اروح عرفتي ومااقبل وجيهكم بدريه ومي :فاهمين (عارفين امهم زين تخلق المشاكل مع ابوهم فراح يضطرون يسكتون عن موضوع نواف) الله يعينك يانواف ع امـك ************************************ في بيت ابوناصر رجع ابوناصر من الشغل دخل البيت شاف اشواق بالحالها في الصاله :السلام عليكم اشواق:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته كيف حالك عمي ابوناصر يجلس ع الكنبه بحنيه:حمدلله كيفك انتي يابنتي وعساك مرتاحه مع ناصر اشواق بحقد وخبث هذا اللي تبغاه وصلت انه عمها يسألها عن حياتها مع ناصربتردد :عمي ناصر ابوناصر بخوف صاير لناصرشي:تكلمي وش فيك وش صاير اشواق مش مهتمه بتهديد ناصر :ناصر ي عمي كله يضربني ويهددني اذا قلت لك شي ياويلي منه أبو ناصر بعصبيه:ان ارويكك فيه بس خله يرجع اوريك فيه الحين هو وينه فيه اشواق بطيبه مصطنعه:هو راح الشغل عمي تكفى لا تكلمه بعدين يزعل مني وانا مارضى عليه أبو ناصر يبتسم من طيبة اشواق :كفو ي بنتي وترى ناصر مايستاهلك اشواق :تسلم ي عمي تبغى اسوي لك حاجة تشربها أبو ناصر :لايابنتي لاتتعبين حالك انا اذا بغيت شي بنادي الخدامه تسوي لي الا وين رحيل وخالتك اشواق بحقد مانتبه عليها عمها. (الله والخاله):خالتي في غرفتها اما رحيل مادري عنها ماشفتها اليوم ابوناصر يوقف :يالله ي بنتي بروح اشوف خالتك اشواق :اذنك معك عمي (بنشوف يا ناصر وش راح تسوي مع عمي مو انا لي انهان بنت بوعبداللطيف دايم راسها مرفوع الا ع طاري اهلي بروح أكلم اختي بشوف وش اخبار اهلي) *********************************************** فوق في غرفته ام ناصر ابوناصر يدخل الغرفه:السلام عليكم ام ناصر كانت تصلي العصر وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ابوناصر يسالها: ولدكك وينه فيه ام ناصر مستغربه وش صاير بعد:وليدي راح شغله ليه وش فيه بعد ابوناصر بنرفزه:ولدك مجنني قلت يمكن ااذ تزوج يعقل زوجناه زاد خباله ام ناصربعصبيه خفيفه :انت وش فيك ع ولدي بسم الله عليه من الخبال (اكيد العقربه قالت له اللي صار الله يستر بس) أبو ناصر بعصبيه:الا خبل وخبل بعد وش عندك عندك اعتراض ع كلامي بعد لو انه عاقل كان احترم زوجته ام ناصر سكتت (لاحول ولاقوة الا بالله) :و ش مسوي علشان انت تعصب عليه ابوناصر بسخريه: ماشاءالله عليه مؤدب ماسوا شيء بريء بسم الله عليه وبعصبيه ضرب بنت عمه وتقولي لي وش ماسوى ترى ضرب المراة مو رجوله ام ناصر بهدوء:هو وزوجته احرار مالنا دخل فيهم ابوناصر :انا ماتدخلت البنت جات عندي تشتكي منه من طيبتها تترجاني ماأهواشه ام ناصر (لو فيها خير ماجات اشتكت عندك حيه من تحت الى تحت ) ************************************** في الصاله تحت ناصر يدخل البيت شاف اشواق جالسه في الصاله مر ولاعبرها كانها والكنب واحد اشواق وقفت انقهرت منه انه ماعبرها،ناصر دخل جناحه ودخلت وراه قلت :داخل ع اليهود ماتسلم ناصر بكراهيه :اسف يامدام مانتبهت لوجودك في حياتي اشواق بحزن :اكيد ماتنتبه عايش في عالمك الخاص انت ليه ماتحبني وانا ولاشيء في حياتك ناصر بدون نفس :الحمدلله عرفتي قدرك عندي, كرهي لك كذا منه والطريق ,ماحبك احسك واقفه في حلقي غصه ماتنزل اشواق انقهرت من كلامه والدموع في عيونها راحت غرفة تبديل الملابس علشان مايشوف دموعها وتركته وحده ناصر :بطقاق اللي انا ميت ع شوفتكك الحين ،يشيك ع جواله الايفون بلس 7 غريبه ابوي داق علي عشر مرات و بسخريه من زود حبه لي بروح اشوفه وش يبغى طلع من غرفة النوم اشواق سمعت تسكيرت الباب اشواق طلعت من الغرفه راحت الصاله تدور ع ناصر :وين راح طلع من الجناح بكبره لهالدرجه مايطيق يجلس معي في سقف واحد وانا بعد بديت امل منه ******************************************* في اجلت الروحه لبيت جدتها بعد اسبوع لمياء غيرت رايها قالت احسن اروح اغير جو عند جدتي • • • في السيارة. في فاتحه المحادثه مع مـي في الواتس ترسل لها مـي ترى حنا عند الباب ي الله اطلعي مي :طيب بس خمس دقايق) فعلاً تأخرت خمس دقايق طلعت من بيتهم وتركب سيارة وراء جنب لمياء بهمس :السلام عليكم لمياء وفي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته خالد معصب لانها تاخرت عليهم وحرك السيارة: ليكون سواق ابوك علشان تخليني انتظر بره |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
مـي اف من هالغثيث قلت ل في اجي مع اخوي عيت الاغصب مع خالد اف :اول شي رد السلام مو حنا يهود علشان ماترد وثاني شي انت وش دخلك فيني اخوي عمي ابوي تراك ماتحل لي علشان تكلمني فاهم
خالد بغرور اذا كانت الناس تستاهل ارد عليها ولي دخل ولأني ولد عمك مرة ثانيه بس تسمعين انه خالد هو للي بيوصلك تطلعين بره تنتظرين عند الباب فاهمه مـي بصوت وطي :الله ول خالد الحين خالد بشوفة نفس وسمعها:تاج راسك زين مـي سكتت لانها عارفه خالد راح يجرحها اكثرمن كذا وثاني شي من قلة الادب انها ترد عليه هو مايحل لها دموعها ع خدها في تقطع عليهم هواشهم بصارخ : بس اسكتوا ماصارت ذي على كل شي تتهاوشون عليه كل ماتقابلتوا مي بهمس:اسالي اخوكك مو انا خالد بدون نفس :اسكتوا انتي وياها ، خالد لبس النظارات جالس يناظر في مـي في المراياه بدون ماتحسسس عليه ابتسم انه انتصر عليها لمياء بهمس وهي تكلم مـي:مي حبيبتي لاتزعلين من اخوي تاره مايحب احد يتاخر عليه مي بنفس الهمس: لا مازعلت ولاشيء ولا تهتمين انا ماخذ ع كلامه(من وراء قلبها هالكلام ) لمياء: الحمدلله اهم شيء لاتضيقين عمرك(الله يعينك ي مي ع اخوي) ************************************** عند باب بيت الجده ام عبدالرحمن الساعه التاسعه مساء وصلوا بيت جدتهم لمياء:خالد بتنزل ولا تمشي خالد :اكيد بنزل اوصل عند باب البيت وماسلم مايصير في ومي انزلوا قبلهم لمياء:انزين خالد قبل لاتنزل ابغى أكلمك عن مي خالد بحنان :اسئلي يابعد عمري اللي تبغين وانا راح اجاوبك لمياء تبتسم لحنان اخوها :تسلم انت ليه تعامل مي كذا وتراها ماتحل لك مايجوز تهاوشها كنها اختك ولا المشكله ان في ماتهاوشها ومدلعه تدلع خالد بضيقه لانها قالت مثل اختكك:مادري مادري بس اللي اعرفه اني احب انرفزها ،استغفرالله ادري انها ماتحل لي بس في شيء يخليني اتصرف معها كذا لمياء ترمي القنبله في وجهه اخوها: ياخوفي انك تحبها هذا يدل ع تصرفاتك خالد بسرعه وكأنه لدغته عقربه:لا لا لا تخسي الا هي خليني انزل الحين وسكري ع هالموضوع بدأ ينرفزني اكثر وسيرة مي هالغثيثه لمياء تهز راسها (الله يهديك ي اخوي والله عندي إحساس انك تحبها) في الصاله، داخل البيت فـي ومـي يركضون من يوصل لجدتهم اول مي وصلت قبل في مـي وفـي:السلام عليكم ام عبدالرحمن بوجههه منور وفرحانه بجيتهم:وعليكم السلام هلا وسهلا ببناتي وشلونكم وش علومكم عساكم زيون في ومي: الحمدلله طيبين طاب حالك انتِ شلونك عساك طيبه ام عبدالرحمن : طيبه والحمدلله ،بتشره :انتوليه ماتزورون جدتكم ولاتسالون عني ولانسيتوني بعد مي باسف: نساك الموت اسفه والله كنه بنجي بس اجلناها والحمدلله جينا اليوم في :والله انتِ دايم في البال بس وش اسوي الدراسه ماخذه كل وقتي خالد ولمياء ادخلو خالد: آحم آحم ام عبدالرحمن بتتكلم الا قاطع كلامها حنحنت خالد مي تقوم :ي الله انا بطلع فوق في اذا طلع خالد ناديني مو تنسيني في :طيب ، خالد سمع مي وحساد بيجلس عند جدته مده طويله مثل ماخلته ينتظر في السيارة مده طويله >خالد أقول اترك البنت في حالها ، خالد: أقول هايدي وشوفي شغلك وانتي ساكته هايدي : يمه منك الله يعين مي عليك خالدههههههه< لمياء جاءت عند جدتها باست راسها :شلونك يمه ام عبدالرحمن اذرفت دموعها: هلا هلا وغلا بحبيبة جدتها الحمدلله بشوفتك صرت بخير اشلونك عساك احسن الحين ليماء: انا بخير يوم شفتك بخير وليه يمه تبكين ترى دموعك غاليه علي ام عبدالرحمن تمسح دموعها بشيلتها: يابنتي تعالي اجلسي جنبي هذي دموع الفرح بشوفتك بخير في بطفش: لنا الله حنا دخلنا قبل مارحبتي فيني هالترحيب الحار ام عبدالرحمن :لمياء غير عنك تعلمي منها الذرابه في تسوي حالها بتبكي: اهي اهي بقهر وهي تتحلطم : وش هالتفرقه حرررام عليكم كلكم علي امي ياسر وانتِ جدتي لا لا ظلم كذا شكلي بهاجر من هالعالم كله ام عبدالرحمن طنشتها تهذر لحالها ، خالد يبوس راس جدته: وشلونك يمه عساك طيبه والله لك وحشه ام عبدالرحمن: الحمدلله ي وليدي عاش من شافك انا بعد مشتاقه لسوالفك اللي مأمل منها خالد بغرور : تسلمين ي احلى جده في الدنيا ام عبدالرحمن :شلون شغلك ي وليدي عسى خلصت من الدوره خالد : الحمدلله يمه ماشي الشغل الا باقي يمكن تطول او تقصر ع حسب ظروفي هناك ام عبدالرحمن : الحمدلله الله يسهل امورك ان شاءالله الا وين ياسر ماشوفه جاء معكم خالد :ياسر في الشغل بس يخلص يمر عليك ع طول ام عبدالرحمن : ماشاءالله عليه ياسر هو الوحيد فيكم يزورني مو انتو قاطعين في بمكر:جدتي انا عذري معي عندي جامعه ،اما هم وش عندهم ماعندهم شيء ي الله حيلك فيهم لمياء :جدتي اسفه مفروض اجي عندك وازورك بس ظروف الواحد تجبره يبعد خالد بغرور:عاد انا جدتي عذرتني صح ام عبدالرحمن عارفه نيته في: لمياء وخالد عذرتهم ام انتي ي مرجوجه ماني عاذرتك في بقهر :لالالالا انا انهانة كرامتي بروح يبتنا احسن لي ام عبدالرحمن تطفشها اكثر:مسكتك انا روحي الباب يفوت جمل في :لا لالا جدتي قلبت علي وبقوه اروح عند مـي احسن لي ،خالد ولمياء ماتو ضحكك ع فـي ، في طلعت فوق ام عبدالرحمن تلتفت ع لمياء: ي بنتي مايصير اللي تسوينه في نفسك اكلي وتغذي واللي راح راح ،ماراح يرجع اهتمي في نفسك لمياء : ان شاءالله يمه عن اذنك بروح اريح بكره لنا جلسه ام عبدالرحمن :اذنك معك روحي ي بنتي ريحي، طلعت فوق ام عبدالرحمن بفلسفه ع خالد: ي وليدي الحين انت اشتغلت صح وانت قلت لي اذا اشتغلت اخطبي لي ها ماجاء الوقت لي اخطب لك خالد توهق وش يطلعه الحين من هالسالفه: جدتي اخطبي لياسر اول مايصلح تزوجيني قبل ياسر هو الكبير بعدين فكري فيني انا توي صغير ام عبدالرحمن بعصبيه: انت تضحكك علي بهالكلام خالد: انا عند كلمتي ماعاش من يضحكك عليك بس ي جدتي الله يحفظك صرفي ع هالموضوع بعدين انا افكر في هالموضوع انا لازم اختار شريكة حياتي بنفسي ام عبدالرحمن بصرار: ي وليدي مابقى من العمر كثرمامضى والبنت موجوده بس انت ازهم علي وانا اخطبها لك خالد بإستغرب من هي هالبنت: بسم الله عليك جعل عمرك طويل بالطاعة الله ولايهمك انا بإقنع ياسر انك تخطبين له وانا بعدين فكري فيني يرضيك هالحل ام عبدالرحمن :مافي فايده من اختك في نفس الطبع الموت حق علينا يرضي هالحل اذا كنت صادق مو اذا جيت افتح معك هالموضوع تغير السالفه وتلعب علي بالكلام خالد: لا ان شاءالله اني بجيك واقولك اخطبي لي واكيد فـي اختي بتاخذ طبعي،وبفضول : الا جدتي من هي الي تبغيني اخذها ام عبدالرحمن :فيه غيرها حبيبة جدتها خالد بوقاحه: يمه بلى لف ودوران قولي اسمها ام عبدالرحمن بحده:تكلم بإدب واحترام انا جدتك موواحد من اخوياك واللي اتمناك تاخذها مـي خالد بصدمه (الحمدلله اني ماطلت في السالفه مابقى الا ام كشه علشان اخذها الله يعين ي خوي ياسر سامحني حطيت سالفه ع راسك ههههههه) ام عبدالرحمن: خالد خالد ، خالد انتبه ان جدته تناديه:نعم يمه وش بغيتي ام عبدالرحمن :اناديك لي ساعه وين سرحان فيه خالد :اسف يمه (مايبغى يقول لها سرح يفكر في مــي كان مايخلص من السالفه) لا ماسرحت بس شوي مرهق بروح البيت اريح ام عبدالرحمن حسته فيه انه يفكر في مـي: الله يوفقك ي وليدي وي ماتروح انت وش رايك يمه اخطبها لك خالد ي الله متى نخلص من السالفه تروح وترجع لها:يمه بعدين افكر في هالموضوع مثل ماقلت لك وإذا فكرت أو إقتنعت جيتك وقلت لك اخطبي لي البنت اللي تبغينها لي ام عبدالرحمن بخبث وعلشان يتحرك :اذا انت ماخذتها ياسر ياخذها خالد ببرود اعصابه بس فيه شيء داخله يقول قول لا جدتك انا ابغاها لا لاواعرف انه جدته تبغى تتوقع فيه:الله يوفقه ان شاءالله انا افرح ل اخوي الله يسعده معها ام عبدالرحمن :الله يهديك بس مافيه فايده اجيبه شرق تروح غرب ،ياسر الله يسعده ان شاءالله اذا جاء وشفته راح اخطب له البنت اللي يبغاها خالد :امين تكفين جدتي غيري الموضوع *************************************** فوق في جناح البنات في بيت جدتهم اذا بغوا ينامون عندها والجناح كامل فيه مطبخ وصاله وغرف نوم والمطبخ مليان اكل بجميع الأنواع حتى لوازم السهره اذا صار الأولاد جالسين عند جدتهم مايحتاج يروحون المطبخ اللي تحت ، مي تروح وتجي رايحه وراده في : خلاص اجلسي تراك خليتيني حوله من كثر مانتي رايحه وجايه مـي بقهر:اخوكك نذل شوفي الحين كم الساعه جالس عند جدتي يوم سمعني اني بجلس معها جلس عندها ولا بالعاده ينحاش علشان ماتفتح معه موضوع الزواج فـي وهي تاكل ليز بالكتشاب وتشرب بيبسي وبخبث :ماشاءالله عليك كل هذا تعرفينه عن اخوي وانا ماعرف شيء عنه وتوي ادري انه ما يجلس عند جدتي بسبب هالموضوع ههههههههههه مسكين ي خوي الله يعينك ع جدتي مـي بارتباك وتغير الموضوع تخاف تفضح نفسها: روحي شوفي طلع ولا ترى طفشت من الجلسه هنا في بهدوء: عاش مصرف معليه بمشيها لك هالمره ، في نزلت تحت في تدخل الصاله حصلت جدتها وخالد : الحمدلله انك هنا ي خالد مابعد رحت خالد: ليه وش بغيتي مني توي بطلع في بدهاء علشان تحصل لها اكل جوعانه تعرف خالد بيرفض يجب لها اكل بيقول لها اطبخي لك بكذب :مـي تبغى اكل من المطعم روح جيب لها مسكينه ميته جوع خالد (هذا اللي ناقص بعد اجيب حق ام كشه): نعم لا ماراح اجيب تروح تطبخ لها حتى لو انتي جيتي قلت لي جيب لي من المطعم ماراح اجيب لك في تفكر( علشان كذا انا قلت مي علشان تجيب ل مـي بس طلع مافيه فايده فيك) ام عبدالرحمن تقطع ترد ع خالد:روح ي وليدي جيب لها هذي اول مره تطلب اكل من المطعم خالد مستغرب :من صدقك يمه وين عايشه هذي في الجاهليه الحين نص البنات مايعرفون يطبخون كله من المطعم اولهم اختي في والله انها غريبه ام عبدالرحمن :أي ي وليدي هي ماتاكل من المطاعم ولاتحبه انا مستغربه انها طلبت من المطعم مو مثل اختك في عجوز في بضيقه :جدتي وش فيك اليوم علي خلاص بطلع بروح البيت اذا كل شوي تتكلمين علي ام عبدالرحمن بسخريه:روحي احد رادك اوامسكك في شوي تبكي:اسكت احسن لي مادري وش فيك علي احد قال لك عني شي ام عبدالرحمن طنشتها ماعتطيها وجههه خالد يضحك ع في :هههههههههههههههه،وعلشان جدته ولاهي مافكر فيها:ان شاءالله بروح اجيب لهم ، خالد طلع يجب لهم اكل في رسلت ل مي ع الواتس ( تعالي خالد طلع ، مـي طيب: الحين انزل ) مي نزلت تحت :يا انا ولهانه عليك ي جدتي مشتاقه لك مره مي جلست جنب جدتها ام عبدالرحمن وهي تحضن مـي : وانا بعد ولهانه عليك وش اخبار الدراسه مـي : تمام ام عبدالرحمن: شدي حييلك وتخرجي من الجامعه علشان اشوفك عروس مـي بدلع : لا جدتي توالناس ع الزواج بعدين لاحقين ع اللهم ام عبدالرحمن : وحنا أيام كنا صغار كنا نتزوج وعمرنا١٣ أو١٤ والحين انتم جيل هالزمن يتدلعون مايبغون يتزوجون الين يتخرجون او لين يتوظفون الىن يطوف عليهم قطار الزواج وتجلس ببيت اهلها ولاأحد يطل عليها في :والله الزواج هم وضيقة خلق جدتي لاتدعين لي اتزوج انا كرهت الزواج من تجربة اختي لمياء وأخذت فائده وعبره ام عبدالرحمن :مو كل الرجاجيل ناصر وبطنزه:ماشاءالله عليك الشيء اللي في مصحلتك تاخذين فائده وعبره والله عليك حركات ي في مي تقوم: جدتي عن اذنك بروح اصلح لي اكل في توهق ( استغفرالله حبل الكذب صغير )توها بتنحاش ام عبدالرحمن بصدمه: الاكل الي بيجيبه خالد موانتي طالبته في تاشر ع مـي تكفين قولي لها انك طلبتي مـي بخبث تهز راسها لالا : جدتي لا موانا تعرفين اني ماحب اكل من المطاعم ام عبدالرحمن بإنزعاج من تصرف في:تكذبين ي في ع اخوك يالمجنونه صدق انك ماتستحين تعالي جنبي خليني امردغك بهالعصاء في بضيقه:اف انا اسفة بس اذا قلت له اني ابغى اكل من المطعم مارح يجيب لي بيقول روحي اطبخي لك وانا كلش مالي خلق اطبخ ام عبدالرحمن بضجرمنها :في انتي الى متى بتعقلين كل مالك واستهبالك واستهتارك يزيد وترى هالخبال اللي فيك ماحبه وماكذبت يوم قلت عنك عجوز واكيد كلامي الحين دخل في اذن وطلع من الاذان الثانيه اعرفك انا ماتسمعين الا لنفسك بس انا وراك مراح اخليك على هبالك في تتحلطم (اف اف بس طلبنا من مطعم وكذبت كذبه صغيره سوتها سالفة جدتي من يطيح بين يدينك ماسلم ولازم تعطيني محاضره،هين ي مـي اقول لهاأقول لي ترفض كان ماعطتني هالمحاظره كلها) مي طلعت من الصاله متوجههه للمطبخ تصلح لها اكل ،مي معطيه الباب الخليفي للمطبخ ظهرها مانتبهت لدخول خالد كانت مجهزه الاكل حقها ع الطاوله :رحيمه جيبي بيبسي ٢ بسرعه خليني اروح اكل ميته جوع خالد انقهر هو راح وتعب نفسه علشان يجيب لهم اكل وست مـي مسوي لها اكل يعني مابغى منك شي هين ي مـي جلس ع طاوله الطعام وقال ببرود :تصدقين الاكل اللي مولك يصير طعمه ولا الذ من كذا خاصه اذا احد تعب عليه همممم لذيذ ،اجل تبغين من مطعم ها والله انها حركه سخيفه مثل وجههك البومه قلتي خليني أتعبه ويروح ع الفاضي تدرين انك حقيره مثل حقارتك ماشفت ولا ابغى اشوف مـي كانه احد صب عليها مويه بارده مابغت ترد عليه لانه قليل الادب جلس يستفزني وانا ماحل له بس كلامه يوجع بقهر:اول شي أطلع برا لانك داخل المطبخ بدون احم ولادستور وانا ماحلك افهم عاد تراك مسخته بزياده وثاني شي الاكل حقي خله مكانه ،مالك حق تاكل شي مولك من سمح لك تاخذه خالد بغرور :انا متعلم قبل ماأشوف وجههك ، من زينك علشان أحاول اشوف وجهههك ترى تفكيرك وسخ مثلك وانا ماأستئذن من احد اذا بغيت شي اسويه يعني اسويه وانتي لي اطلعي برا مو انا مي دموعها ع خدها بضيقه وهي بتطلع من المطبخ وهي معطته ظهرها يعني ماشافها :بسالك انت وش تبغى مني وليه انا بذات تعاملني كذا وش هالكراهيه لي شمسويه لك انا خالد بتكبر:تصدقين مادري بس احب اشوفك منهانه ومنذله أتمنى اسمعك تبكين مو دموع الدم ههههه مي خافت يسمع صوتها وهي تبكي ويتشمت عليها طلعت من المطبخ ع طول صعدت فوق ام عبدالرحمن : وين مـي تاخرت حيل روحي شوفيها بعد طلوعها بدقايق جات في المطبخ تنادي ع مي :مي وينك ، وتدور عليها علشان تهاوشها ليه ماسكتت لما سالتها جدتها انها تبغى مطعم ولا لا شافت خالد :اسالتها متى جيت ، شفت مـي هنا خالد جلس يتلذذ بالاكل عليها نفس ال****** بكذبه:توي جاي مادري عنها انا شايفتنني ابوها والا اخوها علشان تساليني عنها في :يمه كله سؤال واسفين اذا غلطنا ع حضرت جنابك،انتبهت له انه جلس ياكل الاكل الي مجهزته مـي لها في بصدمه:ليه تاكل اكل مـي وتراها تعبت وهي تطبخ لها خالد بصدمه منها:ماشاءالله عليك موتوووك تقولين روح جيب اكل ل مي ولي وليه تروح تسوي لها اكل انا اروح اجيب أوتعب وهي تسوي حركة نذاله يعني ترى مالها داعي ذي الحركه في بقهر ع مي، انه أكل الأكل كله عنها : لامي ماتسوي حركات نذاله مثلك بس انا كذبت عليك علشان تجيب لي انا موهي خالد تضايق انه صرخ ع مٓي وجرحها البكلام وظلمها وحركة اختى مالها داعي: المفروض ي في تقولين لي ي خالد جيب لي اكل مو تكذبين و مرة ثانيه ان كذبتي ياويلك مني زين في :زين انت وجدتي سوتوها سالفه خلاص ماراح اطلب منك مره ثانيه في طلعت من المطبخ تركت اخوها راحت تشوف مـي وينها فيه دخلت غرفة نومهم وحصلتها نايمه ودموعها ع خدها ونزلت تحت بتهاوش اخوها اكيد له يد في السالفه في دخلت المطبخ بصرخ:انت وش قايل حق مـي خالد بارتباك:مسرع مشتكت لك ماسويت لها شي بعد تتبلى علي في بذكاء:تدري انه مي ماتشتكي لي بس انا شفتادموعها ع خدها عرفت انه انت ،انت وش تبغى منها ترى اللي جالس تسويه غلط اوكبر غلط بعد ترا فيها شرف فاهم خالد بطفش وغرورر:وليش تبكي ان شاءالله استغفرالله ترى انا ماتعرضت لها وتتهميني بشرفي ترى ماتوصل لهدرجه وانتي ماتثقين في اخوكك في بعصبيه اول مره ترفع صوتها ع اخوها :ي خالد ماتحس أنت البنت ماسوت لك شي علشان تسوي كذا وليت يكون عندك إحساس وللمره لالف ابتعد عن مي فاهم خالد :كيفي ماطيقها خير شر وانتي ليه ترفعين صوتك علي علشان مين علشان ست مـي في بخبث وهي تدعي : روح ي خالد ان شاءالله يجي الرجال اللي تتمناه و تستاهله يدافع عنها وعلشان تعرف انه كيف تغلط عليها خالد بغرور:من هو الي تتمناه ليكون انا في بستهزاء :واثق الأخ انها تحبك أصلا هي تكرهك ماتطيق تشوف رقعت وجههك اخ بس لو اعرف من هو الي تحبه أتمنى تأخذ ياسر ولا نايف خالد بعصبيه خفيفة :مي مي مي ترك غثتيني فيها وشي ثاني المفروض ماتقولي هالكلام لي تراها قلت ادب اذا كانت تحب و حقيره أيه بعد لاتوقفين معها ضدي سامعه في اول مرة تشوفه معصب كذا :خلاص ماراح أقولك هالكلام مره ثانيه واسفه اذا طولت صوتي عليك استغفرالله ترى مـي موكذا انا مرضى عليها حتى لو تكون انت ي خالد خالد طلع معصب من بيت جدته (لو مـي تزوجت ماراح اطفشها او أتهاوش معها حس بضيقة مجرد تفيكران مـي تكون لغيري ليكون احبها مستحييل احبها انا بس أتعاطف معها ايه صح متعاطف معها) *************************************** بيت ابوناصر ناصر يطق غرفة ابوه وامه ابوناصر جالس ع السرير توه بينام : مين ناصر :انا يبه انت متصل علي اكثر من مرره امر ابوناصر بنزعاج: توك تفكر تجي وينك من العصر ناصر : اسف توي اشوف الاتصال ابوناصر :رح الصاله تحت انا بجيك الحين ناصر بضيقة: ان شاءالله راح انتظرك ابوناصر لحق ولده ع الصاله : السلام عليكم ناصر: وعليكم السلام هلا يبه امر ابوناصر بهدوء : مايامر عليك عدو انا ابغى اعرف ليه تسوي كذا في بنت عمك المسكينه وش مسويه لك هي ناصر(مسرع ماشتكت حق ابوي ،وبتهديد هين اشواق دواك عندي): يبه هي زوجتي وانا وهي نحل مشاكلنا بس انها توصل فيها المواصيل ترفع صوتها ع امي وانت تعرفني يبه مارضى أي احد مهما كان يرفع صوته ع امي ابوناصر بسخريه: تقوم تضربها ذي رجوله عندك ماشاءالله عليك ونعم التربيه رجال ناصر بقهر: انا رجال يبه وغصبن عنها اذا سمعتها بس ترفع صوتها مره ثانيه ع امي مو بس اضربها الا بطردها من البيت مره وحده ابوناصر ضرب ولده كف ع وجهههه: ي الله ورني رجولتك وش بتسوي يعني ناصر يحاول يكتم غيضه لانه مايبغى يرفع صوته ع ابوه: يبه اسمع هذا اني اقولها لك انت جبرتني عليها وتزوجتها غصب عني بس ماراح تجبرني احبها او اني اخلف منها عيال وراح تنتظر كثير ع ماتسمع كلمة ي جدي ناصر طلع من الصاله بعد ماقال كل اللي في خاطره متوجههه الى جناحه ( والله لرويك ي اشواق الزفت راح اطلع الكف من عيونك شافت احترامي لابوي خوف راح ارويك صبرك عندي) ابوناصر حس بصدمه وضيقة من كلام ولده ماتوقع ولده يقولها له في وجههه كذا انه هو سببب تعاسته ان ادري اني ظلمتك ي ناصر بس ُمنى عيني اشوف عندك ولد يحمل اسمك بس ماأبغاك تظلم بنت عمك معك وانتي ي اشواق ظلمتك انك اخذتي ناصر وهو قلبه وعقله معلق في البنت اللي يبغاها بس الكل راح في حال سبيله الله يهديك ي وليدي *************************************** في جناح ناصر واشواق ناصر معصب: ي زفت ياشــــــــواق وينك اشواق طلعت من الغرفه وهي خايفة وترجف: نعم وش بغيت ناصر عطاها كف قوي علشان يبرد حرته فيها قرب منها ومسكها مع شعرها وقطع لها شعرها من كثر مايشد فيه شوي ويقلعه من راسها وبهمس : يعني سويتيها ورحتي حق ابوي وانا حذرتك خلاص طفح الكيل منك انا مابغاك وماطيقك ولا ابغاك في حياتي عفستي حياتي كلها صرت ماطيق ارجع البيت والسببب انتي فيه ياليت ظليت بدون زوجه والحين انتي اشواق : لا لا لا الله يخليك لاتقولها ابوس رجولك توبه ماراح اعيدها اسوي كل تبغاه بس لاتطلقني ناصر بكل إشمزاز منها: انتي طالق ولاعاد يهمني احد حذفها ع السرير وكانه ماسك شيء مقزز ،وطلع برا البيت اشواق تبكي : ليه ي ناصر وبصراخ عالي ليــه انا بس احبك انت ماتفهم >بس اشواق فاهمه الحب خطاء عندها حب تملك أي شي تبغى تسويه بس وش النتيجة هي اخذت ناصر بالغصب حتى لو كان موراضي شفتي النتجية حب من طرف واحد مستحيييل ناصر يحبه الله يعينك ي اشواق ع نفسك ***************************************** ناصر بعد ماطلع من بيتهم يبغى يجلس في مكان هادي لحاله مايبغى احد حوله توجهههه الى احد المقاهي وجلس فيه (يارب يسر أموري ووفقني لما تحبه وترضه انا والله ماودي أكون بهالوحشيه مع اشواق بس تستاهل اكثر استغفرالله الله يهديها لنفسها) طلب له قهوة تركيه سرح يتذكر اليوم اللي انعفست فيه حياته كان اليوم الهدوء اللي يسبق العاصفه رجع بذكرياته الى قبل شهرين مرو في حياته وكنا الشهرين سنوات مو أيام معدوده هاليوم ليلة زواجه من لمياء في خلال ٢٤ساعه صار زواجه من لمياء الى اشواق كيف صار كذا مايدري بس يحس بغصه واقفه في حلقه لو يقدر يغير شي من حياته كان ماتزوج اشواق ناصر فرحان وسعيد جدا باقي ٢٤ساعه وتصير لمياء قدامي ي الله راح الكثير وباقي القليل ناصر: يمه ناقصكم شي تبغون شي ترى انا حاضر ام ناصرمبتسمه لفرحة ولدها:لا ايوليدي الله يعطيك العافيه ماتقصر ويتمم ع خير ويوفقك مع لمياء ناصر من قلب : امــــــين في هالحظه يدخل ابوناصر بحده وجههه متغير مايبشر بالخير: ناصر تعال ابغاك في المجلس ناصر الله يستر وش صار وجههه مايبشر بالخير ابد: ان شاءالله يبه ، قام يلحق ابوه : نعم يبه امر ابوناصر: اسمع اللي بقوله لك يتنفذ وأفضل انه يتنفذ من طيب نفس موغصب ناصر خاف : وش صاير يبه عسى ماشر ابوناصر بهدوء: موصاير الا كل خير بس يرمي القنبله في وجهه ناصرانا ابغاك تتزوج اشواق ناصربصدمه: نعم ليه وش اصير علشان تباغني اتزوج اشواق وكذا بدون سبب طيب ماباقي شيء على زواجي من لمياء أبو ناصر بحده :اسمع انا ماقلت لك طلق لمياء انا ابغاك تتزوج اشواق بعد زواجكك من لمياء بشهر بشهرين تتزوج اشواق ناصر : يبه مايصير كذا عطني سبب واحد يخليني اتزوج ع لمياء بوناصر بعصبيه : اسمع زوجتك عندها ضعف في الحمل الا يمكن ماتجيب عيال ناصر بضيقة: من وين جايب هالكلام كله كاب ابوناصر بحده: لا كذب ولاشيء ويحذف عليه تقرير من المستشفى شوف ي الله قولي كانه كذب (وطبعاً تقرير مزور واللي مزورته اشواق كل هذا علشان ناصر يتزوجها ولا ياليته يحبها او يبغاها وهي السببب في تدمير حياته مع لمياء، ناصر ل يومكم هذا مايدري من هو اللي كذب ع ابوه لو يعرف انها أشواق راح يخلص عليها هو ماصدق انه التقرير صحيح حاس انه مزور وفيه أحد ورى هالسالفه) بس وش يقنع ابوه اللي يشوفه قدام عيونه هو الصح ناصر بقهر:يبه وش هالكلام لا مو متزوجها خليها تولي واصلا ماصدق كل اللي قلته لي ابوناصربعصبيه: اسمع ان ماتزوجتها اطلع من بيتي لا انت ولدي ولاأعرفك وترى بنت عمك أولى من الغريبه * * * * * كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــت |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
بكتفي بـ هذي البارتات اذا شفت تفاعل وردو
كملت نقل قراءه ممتعه الجميع |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
&البارت السادس &
لا ضاق فيك الدرب لا ترجع ورى إصبر وغامر والعمر حظ ونصيب أحدن لقى في مقبل أيامه ذرى و أحدن رمى لكن عيا لا يصيب. منقول ناصر بضعف >على فكره ترى ناصر ضعيف شخصيه قدام ابوه مايقدر يفرض رايه او يسوي شي وهذا شي استغلته اشواق في مخطط انها تتزوج ناصر بضعف وقهر: يبه تكفى ماآبغاها لاتجبرني على شي مابغاه يا يبه تكفي اذا كان تقرير صحيح راح اتعالج معها وطب تطور بوناصريسكرع الموضوع وبحده: لو ابغاك تتعالج معها ماقلت لك تزوج اشواق ان قلت كلمتي تمشي ، طيب تزوجهها بسر لاتخبر زوجتكك ناصر توه بيقول شي بس ابوه قاطع عليه : اسمع ماعندي وقت اضيع معكك انا اعطيك امر موجاي اشاورك انت عليك تنفيذ بدون عناد اسمع نفذ الي قلت لك عليه وبس ناصر بقهر بغبنه: ان شاءالله ، حسبي الله ونعم الوكيل عليك يااشواق ****************************** في بيت ابوياسر كان وقت العصر من اليوم الخميس لمياء مسيكنه منقشه يدها ورجولها علشان ليله الزواج وكنات مستعده لكل شي يتغير في حياتها ماتدري وش ينطبخ من وراها كانت منسدحه وتفكر ي الله الحين حياتي بتتغير بطلع من بيت اهلي واروح بيت اهل زوجي فاقت ع اتصال جاءها من رقم غريب وكانت محادثه واتس اب (هلا بالي نايمه في العسل انتي اليوم راح تكونين عروس صح لالالالا مسكينه ماأظن انك بتكونين عروس راح تحل محلك وحده ثانيه واحسن منك بكثير روحي شوفي ناصر وش يسوي اليوم لالا وش اليوم الا قولي قبل ساعتين ملك ع بنت عمه باي ي حلوه أي لحظة وإذا مو مصدقتني كيفك عمرك. ماصدقتي سلالام ) لمياء مصدومه: لالا شكلها تكذب مو معقوله ناصر يسوي فيني كذا بعد شكلها واثقه من نفسها ي الله كيف اتاكد الحين أي خليني ادق ع ناصر لمياء تتصل ع ناصر ، وناصر مايرد وش السالفه وش اسوي يارب رجعت رسلت لها رساله ثانيه(أي ع فكره الحين ناصر في بيتهم بعد ملك ماحب يطلع روحي تاكدي اذ تبغين تشوفين كلامي كذب ولا صدق 😂😂😂😂😂😂تصدقين تكسرين الخاطر💔 باي( لمياء بدون تفكير لبست عبايتها كلمت ألسواق يوصلها بيت اهل ناصر ********************************************** بيت ابوناصر ناصر بعد الملكه جلس وهموم دنيا كلها ع راسه منسدح ع رجول امه، امه تمسح ع راسه: يمه ليش انا حظي كذا ليش بذات انا والله اني عندي إحساس انه لمياء بتضيع مني في هاللحظه يضرب الجرس الباب ام ناصر مستغربه :من هو الي يضرب الباب الحين ناصر قام :ماأدري بس بروح اشوف من هو ،طلع من صاله متوجهه الى باب شارع مين لمياء: انا ،وهي تبكي صح الي سمعته ي ناصر ناصر مصدوم كيف عرفت: وش الي سمعتي ي لمياء لمياء ودموعهاع خدها وتصرخ: انك ملكة ع بنت عمك اشواق ناصر نزل راس وبضيقة : أي للاسف ماقدرت اسوي شي ابوي حلف علي انه ماراح يسامحني الى يوم القيامه قلت خلاص ان ابغى لمياء وبس ماأبغى غيرها حاولت فيه بس رفض لمياء انهارت من البكي تشاهق : ليه ليه الحين وش معنى الحين وش اللي الفرق كان سويته من قبل ناصر بضعف وقلة حيله : ماأدري لا تساليني عن شي لمياء بصراخ : من اسال اجل اذا انت ماعندك رد ناصر: خليها تولي عنك انتِ زوجتي وام عيالي بعدين أصلا انا ماأبغى غيرك انتي زوجتي الوحيده لمياء: للأسف ياناصر ماراح أكون زوجتك ولا ام لعيالك لاني ابغاك تطلقني وألحين ماأبغى تدخل علي ضره ناصر بروعه: لالالالالا ي لمياء مايصير كذا انا ماأقدر أعيش من دونك كل شي له حل لمياء باصرار وبصراخ: لالالا لازم الحين تطلقني وش تقدر تسويه انت ماقدرت ع ابوك ، الحين بتغير شي ماينفع لانه اذ فات الفوت ماينفع صوت ناصر بحزه وضيقه قرب منها وحضنها : خلاص ي لمياء قطعتي قلبي لاتبكي مافي شي يستاهل تبكين علشانه حتى لو كان انا ، والله صعب علي الفراق ويعز علي حتى اني موقادر انطقها لمياء تتمسك فيه لانها اللحظات الأخيره الي بتجمعهم مع بعض : تكفى ي ناصر انطقها وخلني اروح في حال سبيلي ناصر دموع القهر ع خده بالمووووت نطقها بهمس في اذنها: لمياء انتي طالق طالق طالق لمياء تحس بثقل في جسمها خلاص انهارت خلاص مافي ناصر بعد اليوم : شكرا ع كل شي سويته لي انا ماراح انساك اوعدك اني راح اظل طول عمري اتذكرك يمكن يجي يوم وانساك وانسى اسمك بعد شكرا مرة ثانيه انت كنت كل حياتي الحين طلعت من حياتي الله يوفقك مع اشواق ناصر بغصه في الحلق لاتصعبينها علي يالمياء: تكفين يالمياء لاتدعيني لي بتوفيق معها انا من الحين اكرهها لمياء عطته ظهرها ماردت ع ناصر طلعت من بيت اهل ناصر منهاره والكل عرف انه لمياء تطلقت بس ماعرفو وش سبب طلاق من تسبب في طلاقهم لانهم كانوع وفاق فاق ناصر من سرحانه الدموع ع خده: الله يوفقك ي لمياء وين ماكنتي ، مسح الدموع قال خليني اروح البيت احسن لي ******************************************* بعد يومين * * * في بيت أبو عامر (غرفة سعاد) جالسه ع سرير تبكي من يوم ماقال لها ابوها انها ل عامر وهي تبكي حابسه عمرها في غرفتها ماتبغى تطلع ولا تشوف احد جاءت فكره في راسها لازم تسويها أخذت جوالها طلعت من غرفتها متوجههه الى غرفه اخوها محمد علشان تأخذ رقم عامر من الجوال وبسرعه رجعت غرفتها قبل لاأحد يشوفها تنفس :اوف الحمدلله ماحد شافني ادري اللي اسويه غلط وأكبرغلط بس لازم علشان أقول له اني ماأبغاه واكيد بينسحب من موضوع الزواج مره وحده هههه اذا مطلوب ******************* في العمل، عامر جلس في المكتب ( يفكر اكيد سعاد عرفت بلموضوع ي ترى وش سوت المشكله ماتعرف اني شاريها اخ تعبت منها انا احبها وهي تكرهني صحيح مايجبر قلب ع قلب بس مستحييل تكون لغيري يارب ساعد ني يارب تيسر الملكه ويكون كل شي تمام ليتك تحسين فيني وانت ياقلبي ماحبيت الا سعاد وهي ماتحبني تعبت ) فز من سرحانه صوت الجوال ايفون ٧ أبتسم بتغلي لما عرف هوية المتصل حافظ رقمها عدل عامر برسميه وكانه ماعرفها: الو السل م عليكم من معي سعاد بكراهيه: تسوي حالك ماعرفتني من سمحلك تخطبني انا ماأبغاك ماتفهم وانت كم مرة خطبتني ورفضتك ماعندك كرامه عامر بضيقة بوجع من كلامها جرحت كرامتة : اول شي ردي ع السلام ترى السلام الله مو لي سعاد : أصلا انت حتى السلام حرام عليك وعليكم السلام انا ماأبغاك فهمت ولاأشرح لك عامر بعصبيه خفيفة : تراك من أتصلتي وانتي ماغيرتقولين لي انا ماأبغاك مابأغاك فهمنا تراك غثيتني وليه شايفتني ماعندي عقل ماافهم شوفي مومهم انك تبغين المهم انا ابغى سعاد تصرخ:انت ماتفهم كيف تأخذ واحده ماتبيك ماتطيقك ماتشتيه فاهم عاد عامر برود أعصاب: انتي ماتبيني مره انا مابأغاك الف مره سعاد بصدمه من كلامه واهانه لها: طيب ليش تبغى تتزوجني عامر يحرق اعصابها زي ماتحرق اعصابه بكلامها: مـــــــزاج سعاد بعصبيه لانه مافي فايده معه اللي ف راسه بيسويه سكرت الجوال ع وجههه عامر بصدمه : انا تسكرين الجوال في وجههي طيب ماعليه بس لما تكونين عندي راح اعلمك الادب سعاد بعد ماسكرت الجوال تبكي : حقير نذل واطي بس يبغى يلعب فيني والله ماأخليك زواج مولعبه ********************************** تحت في صاله بيت أبو محمد ام محمد بحزن ع حال بنتا : فرح انزلت اختك تتغداء فرح بنرفزه من اختها: لا يمه ليه هي كذا ترى ماله داعي تزعل وشفيه عامر علشان ترفضه يمه الاأ بغى اسالك صحيح مازن خطبها زين ليه توافق ع مازن وترفض عامر تراهم الاثنين ماشاءالله عليهم بس عامر ولد عمي اقرب ام محمد بضيقه: والله ماأدري وش فيها ع عامر ما شاءالله عليه الكل يتمناه وخاص بنات خالته من قال لها ابوها وهي قافله عليها غرفتها أي صح عامر أولى من مازن ومازن الله يسعده مع غير بنتي فرح : الله يهديها بعد انتو دلعتوها كل شي تبغاها تجبون لها حتى لو صعب وإذا شي مابغته قلتو خلاص مولازم تاخذين والحين تحسبكم بتوقفون معها في قرارها بس هي انصدمت انه الكل مع عامر وعلشان كذا تحبس نفسها في الغرفه علشان تقولون لها خلاص سعاد اطلعي بنرفض عامر علشانك ام محمد تضايقت من كلام فرح ولا نه كلامها صحيح سكتت ماعنداه رد وش تقول صح حانا دلعناها للي تبيه تأخذ وإذا شي ماتبغى ماتاخذه بس عامر ان شاءالله انه لها وهذا فرح أصغر منها وفاهمه وهي الكبير كانه بزره في لحظه دخل محمد وهوفرحان: السلام عليكم ي قوم ام محمد وفرح: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ام محمد : اشوفك مروق وش عندك محمد يستهبل :يمه ماتبغين استانس أكون فرحان |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
ام محمد : دوم الوناسه ان شاءالله اكيد ودي أشوفك دايم مبسوط وفرحان
محمد : تسلمين لي يمه الا وينها عروستنا ام محمد بحزن: فوق في غرفتها وانت من قال لك محمد : ابوي قال لي ، استغرب ليه جالسه في غرفتها ليكون مستحيه عاد يمه بنتك مافيها وجههه حياء ام محمد بضجر: بسم الله ع بنتي انت ماتدري انه اختك ماتبغى عامر محمد بصدمه: لا وليه ان شاءالله ام محمد: والله ماأدري عنها روح لها وأسالها وأقناعها يمكن تغير رايها محمد تضيق: ان شاءالله يمه راح تقتنع فرح :محمد وانت ليه ماتاخذ منيره ام محمد قاطعت علياه : بسم الله ع ولدي هذا لي ناقص بعد انا ماأبغاه ياخذها فرح أنصدمت : ليه يمه منيره فيها شي علشان انتي تعترضين ام محمد: مافي هاشي بس انا ماأبغاها لولدي وياويلك ان رحتي وقلتي لها شي هذا انا حذرتك ، محمد استانس من راي امه في موضوع خلها حجة له : انا بعد رائي من راي امي ماأبغاها وبعدين تو الناس الزواج لاحقين عليه فرح : انا مستغربه منكم وش فيها منيره شايفين عليها شي وهي مؤدبه وخلوقه وان شاءالله يمه مو مهبوله انا اروح أقول لها امي واخوي مايبغونك كان تقاطعني ماتكلمني محمد( تقول وش فيها مغروره شايفه حالها والناس عندها كانهم عبيد ولا بعد تقعد تطل ب درايش هذا بحد ذاته قلة ادب ): هي مودبه خلوقه ماختلفنا بس انا ماأبغاها موغصب يافرح الله يوفقها مع غيري فرح تبغى تقنع اخوها بس ام محمد سكتته وبصرامه : فرح خلاص سكري ع الموضوع وياويلك ان فتحتيه مر ثانيه خلاص فرح زعلانه علشان منيره وانه اخوها مايبغاها: زين يمه خلاص ماراح افتحه مره ثانيه محمد يقوم: عن اذنكم بروح حق سعاد ام محمد : اذنك معك يمه حاول معها محمد : ان شاءالله ، طلع فوق متوجهه الى غرفة سعاد *********************************** غرفة سعاد. محمد يطق الباب ، سعاد بدون نفس : ماأبغى اشوف احد خلوني بحالي محمد : حتى لو كان انا يرضيك تخليني واقف عند الباب سعاد تمسح دموعها ماتبغى احد يشوفها تبكي تحاول تغصب نفسها تبتسم : لا مايرضين تفضل حياك محمد يفتح الباب يبتسم: الله يحيك شفيه القمر زعلان من زعله اوريك فيه سعاد تضحكك (شر البلية مايضحك) ماحد زعلني بس متضايقة شوي محمد يجلس ع كرسي تسريحه: وش منه متضايقة سعاد ( أقول ولا خليني أقول يمكن محمد يقنع ابوي) بصارحه محمد انا مابغى عامر ياليت تقول ل أبوي يرفضه محمد: طيب ابغاك الحين تعطيني سبب واحد يخليني ارفض عامر او ابوي يرفضه اذا عطتيني خلاص انا اول واحد بيرفضه وبوقف معك بعد سعاد بضيقة : ماعندي ولا سبب بس مابغاه اتزوجه محمد بحده وحذر: انتي تحبين احد علشان كذا ترفضين عامر سعاد بصدمه من تفكير اخوها فيها كذا بسرعه تردعليه: لا لا ي خوي وين راح تفكيرك انا ماأحب احد وتشك في اختك انها كذا ان الحمدلله متربيه عدل واخاف الله قبل كل شي محمد برتياح: لا انا ادري انك متربيه عدل قلت يمكن تتمني غير عامر زوج لك بس دام مافي في بالك احد طيب ليه الرفض سعاد وهي تقوم بغصه: ي محمد افهمني انا ماأبغى الزواج بكبره ابغى اكون حره ل نفسي صح تعبير محمد يحشرها في زوايه: طيب ليه وافقتي ع مازن ورفضتي عامر هذا اذا اصلا ماتبغين الزواج انتي ماتبغين عامر مو رافضه زواج سعاد بنرفزة : بصراحه انا انخطبت اكثر من مره ورفضت الى درجت امي يأست مني طيب يوم كلمته خالتي امي ظلت تزن في راسي وافقي ترى مااحد راح يجي وبصراحه انا وافقت علشان احر عامر واقول له اني مولك وانا عارفه اذا عامر خطبني راح توفقون كلكم بس قلت يمكن تسمعون رايي وترفضونه محمد بصدمه من تفكير اخته: ليه كذا ترى انتي جالسه تضرين نفسك بتفكير كذا لنفترض انك اخذتي مازن راح تعيشي سعيده وانتي بس تزوجتي علشان تقهرين عامر تفكيرك سطحي سعاد غصه في حلقها: ادري انه تفكيري سطحي طيب لنفترض اني تزوجت عامر ورجعت لكم مطلقه لانها تزوجت غصب ماراح تمشي حياتها طبعا مو الكل الحين نسبة طلاق مرتفع عندنا في سعوديه وغالبهه بنات تزوجوا غصبن عنهم ثلاث شهور اوربع شهور ترجع مطلقه ليه الاهل ماهم بس يزوجون بناتهم حرررام عليهم >ترى الكلام صحيح غالب لبنات الحين تتزوج مغصوبه ماتالس عند زوجها الى اربع شهور تطلق تقول له انا ماأبغاك طلقني اهلي جبروني عليك واكيد تعرفون رجال عنده كرامه فيقوم يطلقها مايجبر قلب ع قلب<طيب يامحمد تكفى اقنع ابوي محمد بحده خفيفه: سعاد ان ابقولك شي حطيه حلقه في اذنك سواء انك وافقتي او رفضتي ابوي بزيوجكك إياها وغصبن عنك من احسن لك تعودين ع انك حرم عامر وتقبلين الفكره في راسك علشان تعيشين حياتك انا معك انه اكثر البنات يرجعون مطلقات بس يمكن ماقدرو يتحملون المسوليه بس انتي ماشاءالله عليك ربت بيت بامتياز مو علشانك اختي امدحك لالا ان أقول كلمة الحق سعاد الدموع في عيونها خلاص يعني مافي مفر منه: خلاص يعني انا باخذ عامر طيب ، بصراخ انت و ش له جيت علشان تزيد اوجاعي محمد بجديه اكثر: ي سعاد انا جيت علشان انبهكك وانصحكك انك ماتضيعين نفسك بعدين راح تشكريني لاني اقنعتك وتشكرين ابوي على هالزواج وقولي محمد ماقال ع فكرة ترى عامر شاريك لو بمليون شاريك هو يبغاك سعاد ( تقول شاريني توه يقول انا ماأبغاك بس باخذك بمزاجي) تناظر اخوها بصامت محمد يقرب منها يبوسها ع راسها: فكري زين سعاد بضيقة وكانه دنيا سكرت ابوابها في وجههها: ان شاءالله محمد : هذي اختي اللي اعرفها مو تتسرع في تاخذ القرار ، وتاخذ الأمور بساطه سعاد تبتسم ( ماشاءالله عليكم ماخذين فكر حلوه عن عامر انه رجال) محمد : ي الله سعاد اخليك مثل ماقلت لك فكري عدل ، طلع من غرفة سعاد، بعد ماحاول يقنع اختها( الله يهديك بس ) ********************************* ****** في احد المقهي شباب جلسين(ناصر، ياسر ، نادر) نادربقصد: ياسر وش اخبارها عساه الحين احسن ياسر فهم عليه والله انك شرير ي نادر: الحمدلله احسن الحين نادر ينظر ناصر بنظرات كرهه: الا ماقلت لي وش سبب الي خلها تتعب ويغمى عليها ماقلت لي ياسر وبعدين مععك يانادر: بعدين اقولك موالحين ( وإذا قلت لك بعد شكلك موناوي تجيبها ع البر) نادر برود : طيب مو مشكله ناصر طفش من سوالف نادر يقطع عليه الكلام: الا ياسرمبروك عليكم المناقصه الي رست ع الشركة حقتكم ياسر يحب ناصر مايلومه في الي صار بينه وبين اخته لانهم ماوضحوا وش سبب طلاق يحترم ذا شي فيهم: الله يبارك فيك الا تعال انت وينك ماغير مختفي ماتنشاف كلش ي ناصر لا عاد تقاطعني ترى انا صديقك لا بعد اكثر انا خوك الي ماجبتها امك ناصربحزن لانه ياسر يتعامل معه بطيب : اول شي لي شرف انك تكون اخوي وانت فعلن اخوي ، وش أقولك بس دنيا ضيقه علي بس المهم انا باخذ بعثه بسافر بر اكمل دراستي ياسر : ليه عسى بس مايكون هروب من الواقع لا ي ناصر ماتوقعتك تهرب حل مشاكلك واجهه لاتفكر في الهرب ترى الهرب موحل ناصر : ربي يسهل ان شاءالله لا هذا موهروب باخذ فترة راحه وأنسجام بفكر في حياتي بدون ماحد يضغط علي ياسر الله يوفقك يارب ،ناصر : اميين نادرمايحب ناصر يكره كره العمي وبكراهيه: احسن شي تسويه علشان نفتك من خشتك انت ماتستحي ع وجههك ياخي فارق ليش جالس معنا كانك ماسويت شي ياخي أستحي قال ان لم تستحي افعل ماشئت ترى اذ المثال ينطبق عليك ناصر ترى انا موناقصني الا انت يانادر ،تضايق من كلامه قام : انا مو اخر واحد ولا اول واحد يطلق زوجته وانا ماضريي لمياء هي طلبت الطلاق ، يالله ياسر عن اذنك للاسف شكله مومرحبا فيني هنا سلام عليكم بعد مامشى ناصرنادر: اوووف قلعة ودرين ياخي ثقيل طينه ياسربضيقة ع صاحبه: وبعدين معك يانادر على اقل احترمني اني موجود ترى ماأرضى عليه هو صاحبي حتى بعد اللي صار مايصير احاربه علشان انه طلق اختي ليه تسوي كذا معه حررام عليك نادر بقهر انه ياسر يدافع عنه : اللي سواه في اختي ماراح انسى له الوعد قدام برده له ياسر بعجز منه: مافي فايده فيك كم مره قلت لك اختي هي طلبت طلاق هو رفض بعدين لاتظلمه ماتدري ليه صار كذا بينهم وع فكره تراه موغبي فاهم عليك يوم تسال عن لمياء و يومك هويبغاها بس مافي نصيب بينهم نادر بحقد: اسكت لاتدافع عنه وتخليه بريء في عيني قلت لك ماراح اسامحه حتى أبرد قلبي فيه>الله يعينك ي ناصر طحت في يد نادر ياسر : الله يهديك بس نادر بضيقة : الله يهدي الجميع ان شاءالله يقطع عليهم حوارهم رنين جوال نادر تغيرت ملامح وجههه من ضيقه الى فرح : هلا هلا بالقاطع اللي مايسأل عن احد كل شي وينك ماختفي محمد بضحكك: هههههههه هلا فيك انت وينك بجي عندك نادر ابتسامه: انا في المقهي ال******* تعال انا جالس بنتظرك محمد: خلاص انا بجيك الحين مع سلامه نادر : الله معك ياسر: من هذا الي بيجي ،نادر : محمد خويي اللي مره كلمتك عنه ياسر يقوم: اجل انا بمشي لاني اكيد بضايقكم أترخص نادر: والله ان تجلس وش تضايقنا استحى ع وجهههك أي والله قال يضايقنا قال ياسر اضطر انه يجلس بعد محلوف نادر ، بعد خمس دقايق وصل محمد نادر شافه من بعيد يدوره أشرله بيده هنا تعال جاء ياسر ونادر وقفوا يسلمون عليه حب خشوم نادر : هلا وش اخبارك علومك مالك شوفه مول محمد بضحكة: مول ولامجمع هههههههه نادر : سخيف ماصخه محمد : الحمدلله تمام انت وش اخبارك ها عسى بس قررت تتزوج والله تعرف شغل ومناقصه اللي خسرانه أحاول ارجع الأرباح اللي خسرتها ولاهي مع الاهل نادر : الله يعينك لا بسم الله عليه لايكون عادتك امك كل شوي ياوليدي تزوج خل هالموضوع لين يجي وقته كل شي في وقته حلو أعرفك ع اخويي ياسر عبدالرحمن ال***** وياسر هذا محمد فهد ال****** محمد ابتسامه: هلا تشرفنا بمعرفتك ياسر :انا الي تشرفت بمعرفتك ،محمد : شلونك وش اخبارك من كثر مايتكلم عنك نادر تمنيت اشوفك والحمدلله شفتك أخيراً ياسر يبتسم : انا الحمدلله بخير وتسلم حتى انا تمنيت اشوفك نادر يقاطع عليهم كلامهم بسخريه: أقول وش رايكم كل واحد يغازل ثاني احسن تراكم غثيتونا بسوالفكم محمد و ياسر ماتوا ضحك ع كلام نادر محمد : انت ماتخلي طبعكك ابدا ، نادر بحده : ولاراح أغيره اعجبكم ولا كيفكم ياسر : انت كلش ماتتحمل أي كلام بسرعه تعصب هادي من نفسك شوي محمد : خلك من نادر ترى أسلوبه كذا ولا راح يغيره المهم بغيت اسالك ياسر انتو الي رست عليكم مناقصه ياسر :أي الحمدلله وترى انا ماشتغل في شركه ابوي قايم فيها هذي جهود الوالد محمد: ماشاءالله. مبروك عليكم يعطيكم خيرها ويكفيكم شرها تراكم شركة منافسه قويه لشراكتنا ياسر : امين وياك ماشاءالله انا ماأعرف شي في هالشركه ابوي يحاول فيني اداوم واترك شغلي في ارامكو بس انا رافض محمد : صحيح شغل في ارامكو مكسب بس حلالكم لازم تدورونه ياسر : بفكر ان شاءالله ، في الحظه يرن الجوال ياسر ياسر: هلا خالد خالد : هلا فيك انت وينك انا بجيك الحين ياسر : انا في المقهي ال******** ترى معي نادر وخويي نادر خالد : طيب انا بجيكم الحين ياسر: في انتظارك حنا ، نادر : من هوهالي يسال عني ياسر : اخوي خالد بيجي الحين ، محمد ونادر : حيا الله ياسر : الله يحييكم ، نادر: الابسالك وش اخباره وين مختفي ومتى رجع من أبها ولا عطيتني خبر ياسر بصدمه: وش كل هالاسئله هذا هو وصل اساله ام اني بجاوبك عليها خل خالد يرد عليك خالد : السلام عليكم الجميع باصوات متفرقه: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، خالد يسلم عليهم بحب الخشوم ياسر : ترى نادر يتشره عليك يسال متى وصلت وليه ماقلت له خالد بضحكه: ووووف انت القاطع مو انا والمفروض انا الي اتشره عليك وش اخبارك واخبار شغلك مع الأطفال ماطلعو عيونك من محله نادر بسخريه : وش عقبه تسال عن احوالي عقب المعاتبه ، انا الحمدلله تمام وسكت بس سكت الا مطالعين قروني من محلها خالد وياسر يضحكون عليه : هههههههههههههههههه، خالد: تستاهل ماأحد طقك ع يدك وقالك اشتغل دكتوراطفال حذرتك قلت لك تعال معي اشتغل بس مافي فايده منك ، من هو الي انبك ياسر ياسر بسخريه: تو ناس تسال عنه كمل هواشك مع نادر ههههههههههه هذ محمد صاحب نادر خالد باسف : اسف بس تعرف نادر ماحد يجلس معه الايتهاوش وياه ههههه تشرفنا محمد: هههههههههههههه شرف لي تعلمني فيه عشرة عمر هههه نادر : لا لالا اشوفكم قلبتو علي نعم وانت ي خويلد تقول عني كذا لا هذي فيها قبايل خالد : نعم تقول اسمي كذا لابعد فيها قبايل من تكون انت حيا الله نادر ياسر يقطع عليهم هواشهم: ههههههه خلاص انتم بزران وش خليتو للأطفال نادر وخالد سكتو ، ياسر : الابسالك ي خالد مو انت قلت بتجلس عند جدتي وش جابك هنا خالد طفش : أي كنت بجلس بس وش اقولك زي العاده تفتح معي موضوع زواج الا غصب اتزوج عاد عطيتها كلمه اني بتزوج اذا فكرت في مالوضوع ولابعد حطيتها في راسك ونحشت يالله الله يعينك الحين بتحنن عليك متى يتزوج ياسر خلني اشوفك عريس->يقلد جدته ههه نادر و محمد وياسر يضحكون عليه ياسر : طيب وش ذنبي انا تقوم تحطه في راسي ، وترى ع الفكره جدتي ماتكلم كذا ههههههههه وإذ جدتي كلمتني بقول له زوجي خالد علشان تعرف كيف تحطه في راسي خالد بضيقه: أي ضحكو ماحد بياكلها غيري انا وش اسوي انا اذا جدتي كل ماتشوفني يالله تزوج مافي الا في العايله عندها صقر نواف انت فهد تزوجهم بعدين تفكر فيني محمد يسال : وش السالفه، خالد :قال السالفه كلها انه جدته بس تشوفه تقول تزوج مافي الا هو في عايله معنا عندها احفاد غيره محمد مات ضحك : ههههههههههه الله يعينك وانت ماعندك الا نحشه خالد بحسرة: امين وياك شفت كيف ماعندي الانحشه بس اليوم ماأدري وش الي خلاني اروح ياسر :الي خلاك تروح انك ماشفتها من ٦اشهر من يوم رحت دوره خالد: أي صح راحت عن بالي لاني كاني عايش هنا ماكاني سافرت نادر بنذاله: الله يعينك ي ياسر شوف كيف تتطلع من هالسالفه واخوك نذل مابغى الايحطها في راسك خالد: انت مثل نذالتك ماشفت مثلها ولا ابغى أشوف بعد تقوم تحرض اخوي عليه نذل. ياسر : الله يعين ان شاءالله وانت خالد مابغيت تحطها الا في راسي وش اسوي انا الحين خالد بضجر: وش تبغناي اسوي يعني ، انا صح فكرت اني اتزوج بس مالقيت شريكة حياتي وانت ياسر اخوي الكبير لازم تتزوج قبلي مايصير وش ثاني الحين لو تقولك تعال بخطب لك وش بترد عليها ياسر: بقول لها بفكر، وانت الله يعين الي بتاخذك يمكن تنحاش اليوم ثاني محمد يضحك: حرررررام عليكم وش فيكم ع خالد ترى رجال ماشاءالله الكل يتمناه خالد بغرو يرد ع ياسر: الا بتحب يدها ورجولها لانه خالد تزوجها ، وانت يامحمد وش عقبه عقب ماضحكت معهم بس ماعليه بمشيها لك هالمره لانك توك تعرفني الله يسلمك هذا من طيب اصلك ياسر : مغــــــــــــــــــــــرور، خالدبغرور: يحق لي محمد: ههههههههه ماعليك زود والله انه الجلسه معك فله وخاص نادر وخالد اذ جتمعو صح ياسر ياسر : أي انت ماشفت شي توك هههههه ذولا مهابيل نادر وخالد: حنا مهابيل ماأسمحلك ياسر ولاأوريك نادر نقوم عليه نادر : اناأتفق معك انه ماراح نسامحه الا اذا أعتذر ولابرويه الويل محمد وياسر : هههههههههههههه خلاص سماح يمه منكم تدري يامحمد اول مره يتفقون مع بعض ههههههههه محمد : هههههههههههههه اتفقو عليك ، الا خالد بسالك انت وين تشتغل ياسر: هههههههه شفت كيف بس اتفقوا عليه هين اوريكم بعدين خالد يضحكك: الله يسلمك في شرطه محمد بفخر انه يشتغل في شرطه: الله يعينك ويوفقك انتوا تخدمون الشعب كلها واللي امثالكم قليل جهدوكم جباره الله ينصركم ع من اعدائكم وخاص اخوانا اللي في الحد الجنوب الله ينصرهم ع من عداهم ويرجعون الاهليهم سالمين ومعافين من كل شر لاتنسونهم من دعواتكم خالد:تسلم وهذا شي قليل في حق بلادي الغاليه سعوديه لو تطلب روحي ماراح نوفيها حقها ذره من اللي سواتها لنا في حمايه شعب الله يحفظ حكومتنا الغاليه وع راسهم خادم الحرمين شريفين اكيد ماراح ننساهم من دعاءنا ياسر نادر : امين الله يحميها من كل من سولت له نفس انه يغدر فيها ويخونها ياسر : اللهم امين ماراح ننساهم من دُعاءنا الله يسدد خطاهم في هاللحظه قطع كلامهم رنين الجوال ياسر كانت المتصله في: الوهلا أي وش بغيتي خالد من نتبه له عرف انه في بس استغرب ليه مادقت عليه ياسر : خلاص انا بجيكم الحين بس ها تكونون جاهزين ههههههههه اي عطول ابغى ارجع البيت انام خلاص في امان الله ياسر يقوم: يالله شباب ع اذنكم ، أي محمد تشرفت بمعرفتك يالغالي محمد : وانا لي شرف وان شاءالله لنا لقاء ثاني ياسر :ان شاءالله ، نادر : وين تو ناس ياسر: وين توناس الحين جاءت ساعه ١١:١٣ بعد بروح اخذ اخواتي و بنت عمي من بيت جدتي بعدها بروح انام نادر محمد : اذنك معك ياسر : خالد خالد وش فيك سرحان ساعه وانا اناديك قوم وصلني لاني جيت مع ناصر بسيارته ماعندي سياره خالد سرحان( لا بروح معك مايصلح اخليك انت ومي في مكان واحد استغفرالله انا وش أقول بديت اشك في اخوي لالالالا بس خاف ينعجب فيها يتزوجها يتورط معها بعدين من يفك منها هي عوبه >مسكينه مي لهدرجه ياخالد تقول عن مي كذا الااقول انك تحبها لما وصل لهالفكره انزعج) خالد بضيقه : مافيني شي يالله اكيد بوصلك معي ، نادر : لاتلومه اللي ماخذ عقل يتهنى به خالد يبتسم : ماأحد خذ عقلي موجود مكانه ، يسلم ع نادرو محمد بحب خشوم أي محمد ان شاءالله اشوفك قريب محمد ونادر: أي واضح انه موجود في مكانه ههههههههههه محمد : ان شاءالله في اقرب فرصه تشرفت بمعرفتكم خالد : حنا لنا شرف ان شاءالله ، يشر بيده يالله سلام عليكم خالد ياسر طلعوا من المقهى متوجهين بيت جدتهم *************************************** في شركة ( أبو ياسر) سكرتير جلس ع مكتبه في لحظه دخل ابومحمد المكتب : السلام عليكم زياد : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ي هلا امر أي خدمه ابومحمد :مايامر عليك عدو، لوسمحت موجود صاحب شركه زياد: أي موجود من أقوله ابومحمد برسميه: قول رجال اعمال فهد ال********* ينقالي بومحمد زياد يوقف بحترام له: تشرفنا عن اذنك بروح ابلغ المدير ابومحمد: أشرف لي اذنك معك خذ راحتك زياد يطق المكتب ابوياسر أبو ياسر جلس يشتغل ع ملفات الموجوده عنده سمع طق الباب ع طول عرف انه زياد: تفضل ي زياد وش عندك ، ليه الحين مارحت البيت ترى الوقت تأخر زياد ابتسم ع حرصه عليه: طال عمرك اذ اطلعت انت بطلع وراك ، أي طال عمرك ماابغى اخر رجال اكثر من كذا ابوياسر: الله يعطيكك العافيه مستغرب : أي رجال زياد بعجله: طال عمرك في واحد يبغاك بر ابوياسر من هو الي يجي هالحزه: ماقال من هو زياد : الا طال عمرك اسمه رجال اعمال فهد محمد ال********. ينقال بومحمد ابوياسر : بسرعه رح دخله وش تنتظر ساعه كامل مخليه برا زياد بعجله : سم طال عمرك ، طلع من المكتب أبو ياسر زياد: اسف طال عمرك اخرتك يقول تفضل ابومحمد بطيبه: ماعليه ياوليدي انت تقوم بشغلك زاد فضلك زياد : وفضلك ابومحمد دخل برسميه: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أبو ياسروهو يوقف له ويسلم عليه حب خشوم: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ي هلا ي حيا الله من جانا تو مانورت شركة ابومحمد ابتسامه من ترحيب ابوياسر: منور باهله الله يحييك ويبقيك و ش لونك وش الاخبار والله جايك اليوم ابرك لك ع مناقصه الي رست ع شركتك من اعترف عليك أبو ياسر يبتسم: الله يبارك فيك وعقبال المناقصه الجاي ترسو عليك ابومحمد : ان شاءالله يمكن تقول وش ضيف الوقح جاي متأخر ، والله من كثر مايمدحونك التجار تشوقت لمعرفتك وماشاءالله عليك تدخل القلب بدون استئذان ابوياسر: حاشاك يقص لسان اللي يقول لك انك وقح ضيف جاي عندي أي وقت يبغى مافي خلاف وانا لي شرف اني تعرف ع رجال مثلك أبو محمد : ماعليك زود انا الحين بترخص بس حبيت ابارك لك أبوياسر : والله جيتك عندي غاليه بس ها ماتمشي الا لما تعطيني وعد انك بكرة تتغداء عندي أبو محمد : تعذرني ، أبو ياسر بسرعه : حلفت انا انك تجي عندي بكره البيت ابومحمد : من يقدر عليك انت خلاص تم أبو ياسر يضحكك : مافي غيرها ام ياسر ضحكك بو محمد هههههههه أبو ياسر كلم ام ياسر علشان تحسب حساب ابومحمد معهم بكره ع الغداء *********************^^*********** في مكان ثاني وأبطال جدد ولي اول مره ندخل في عالمهم في بيت أبو رائد نوف جلست من نومها متضايقة حدها راح تتوضاء وصلت صلاواتها الفائتة ونزلت تحت شافت أمها ورائد جالسين عند تلفاز نوف جلست قريب من امها :مساء الخير ام رائد: أي مساء الخير والحين بندخل في منتصف اليل وش هاانوم عندك ماتشبعين نايمه من ظهر الى اللحين استغفرالله يارب وصلاواتك تجمعينها رائد بنرفزة: يمه هذي فيل تبغين تشبع نوم ماتشبع اللحين بترجع تنام نوف تعطيه نظره الحقران يقطع المصران نوف صوتها محبوح من نوم : يمه ابوي مارجع من سفر ام رائد : لا بس اتصل وقال خلال هالاسبوع هذا راح يرجع اويمكن يتاخر ع حسب ظروف العمل نوف تضايقت : طيب يمه عن اذنك بروح غرفتي ام رائد حست انه بنتها تضايقت : يابنتي وش فيك تعبانه تحسين بوجع نوف مالها خلق أي شي: لا بس مصدعه اشوي باكل فيفادول ام رائد : ماتشوفين شر اكلي لك شي بعدين اخذي مسكن موتاكلينه ع جوع نوف تقوم : شر مايجيك ان شاءالله يمه بريح شوي بعدين انزل ادور لي شي اكل عن اذنك ام رائد : اذنك معك ، رائد مستغرب : يمه وش فيها نوف غير العاد ترج البيت رج من صراخها ام رائد : ماأدري وش فيها هالبنت من يسافر ابوك ع طول تضايق رائد : الله يعين اللي بياخذها حساسه ع أي شي بتزعل ام رائد: وش فيك انت ع اختك مفروض تقول الله يوفقها ويسعدها ماتقوم تقط كلام ماتثمنه رائد : اسف يمه خلاص ولايهمك الله يوفقها ويسعدها حلو كذا يمه ام رائد : أي خلك كذا ادعى ل اختك الله يوفقكم يسعدكم يارب رائد : امين يمه وانتي معنا ****************************************** في بيت الجده ام عبدالرحمن. مي ولمياء نزلو تحت جلسو يسولفون مع جدتهم قضو يومين عندها مي : يمه وش رايك تجين تسكينين عندنا ع طول ام عبدالرحمن: انت متفقه مع عمك عبدالرحمن تزنون فوق راسي لا بيتي اريح لي مي : لا والله مادأري عنه انا انه يكلمك في الموضوع بس صدق جدتي ليه ماتروحين عنده اوتجين عندنا ام عبدالرحمن : يابنتي ماراح غير رايي قلت لك لا يعني لا مي تضحككك: جدتي انتي عنيده وانا أقول من طلعت عليه في اثريها طالعه عليك تراها مثلك عنيده ولي ف راسها تسويه لمياء تضحككك: والله انك صادقهههه يامي الحين عرفت انا بعد في تدخل الصاله : وش فيها في وش عندكم تحشون فيني يالله كلكم الحين تعترفون اقول وش قلتو عني عاد اكيد مدحتوني صح لمياء: مغروره بلحييل بعد واثقة الاخت انه مدحناها انتي وش فيك علشان نمدحك ها هههه في : انا الزين كله وش لون اذا مدحتي يزيد الجمال ياربي منقههر مني لاني احلى منها اوووف قولي ماشاءالله علي ام عبدالرحمن تبغى تسكت هالمغروره: اانتي من قص عليك قال لك انك حلوه ها. ماتكلمنا عنك الا بالخير بس تطولين السالفة وهي قصيره شوي تكتبين عن نفسك شعر خبله الناس تمدحك مو انتي تمدحين نفسك في : احسب بعد تحشون فيني أي جدتي الناس تمدح مو انتو بُخل حتى في المدح ام عبدالرحمن بعصبيه متصنعه: وش بتسوين ها بتضربيني مثلاً قربي ب هالعصى ع ظهرك لمياء تضحككك: تستاهلين ماجاءك خلي طولات لسانك تنفعك في خافت أبتعدت عن جدتها علشان ماتضربها بالعصى: لا جدتي كلش لاتعصبين علي مافي الا انا الي تهوشينها عندك مي ولمياء هاوشيهم بعد ام عبدالرحمن : هم عاقلين مو مثلك مهبوله ، أقول اعقلي بس في :لا لا خلاص انا انهنت اكثر من مره في بيتك ماراح اجي مرة ثاني ، أي ع طاري بيتنا نسيت اقولكم انه ياسر بيجي يالله لمياء ومي جهزو اغراضكم بنمشي الحين مي : تو ناس ابغى اجلس عند جدتي الى بكره ام عبدالرحمن: أي والله تو ناس وقعدو الى بكره لمياء والله ودي اجلس انا بعد بس تعرفين جدتي عندنا اشغال لازم نخلصها في : أي صحيح ع طاري الاشغال انا بروح اكمل البحث حق الكليه ماأقدر اجلس اكثر من كذا ان شاءالله الجايات اكثر ام عبدالرحمن بتهديد: ياوليكن اذا قطعتوني بالعصى راح اجيكم ضحكو كلهم في : ان شاءالله ي جدتي بتشوفين عندك ع طول>والله شكل في بتسكن عند جدتي ع كلامها لمياء : ان شاءالله جدتي راح نجيك مانقاطعك الاا الظروف اجبرتنا مـي: صح جدتي ان شاءالله نجي وهذا وعد مني ام عبدالرحمن : انتي ولمياء مصدقتك ام في عارفه تقص علي ماتأمل بعقليتها الحلوه في بصدمه : انا جدتي لا لالا هالمره صدق ماني بجايتها ابدا مـي ولمياء يضحكون ع صدمت في هههههه ام عبدالرحمن بخبث : كثري منها ماتزوريني انتي اول وحده راح تجين عندي حتى بدون الزياره في تضايقت من كلام جدتها لانه ذكرته بشي نسيته او تناسته طنشت جدتها: يالله بتروحون معي انتو ولا ارجعو مع خالد لمياء : وش فيك مستعجله كأن البيت بيطير اكيد بروح معك مي من سمعت اسم خالد تغيرت ملامح وجها( تقول هذا اللي ناقص بعد اروح مع خالد): لالالالا خلاص بروح معك ام عبد الرحمن بذكاء : مي وش فيك غيرتي رايك يوم عرفتي انه خالد بيوصلكم بينك وبين خالد شي مـي بارتباك : كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــت ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك، لا إله إلا الله وحدهُ لا شريك له، لهُ الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير. أتمنى اشوف ردود ع البارتين تبرد خاطري لو كلمة شكرا ع اقل راح اغيب عنكم طوال شهر رمضان مبارك وان شاءالله ارجع اكملها بعد العيد |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
للهم صل على محمد ال محمد
لاتشغلكم الروايه عن الصلاة أي اللي خلف الكواليس ادخلوا واكتبو تعليقكم لو كلمة شُكراً جهدي يروح ع الفاضي كذا قدرو جهدي شوي لو بنقد بناء!! http://mrkzgulfup.com/do.php?img=25662 &البارت السابع & مـي بإرتباك : لا جدتي لاتفهميني غلط بس ماأبغى اضايق ع احد بس كذا ام عبدالرحمن تحشرها في الزوايه: علي انا هالكلام شمعنى ياسر تروحين معهم عادي وخالد لا هذي بحد ذاته فيها أنّ لاتضيقين ولاشي هو ولد عمك مي توهقت وش تقول تقول ولد ولدك كل مايشوفني يتهاوش معي او يقط علي كلام يجرح لمياء ترد ع جدتها: لانه ياجدتي العزيزه خالد مايحب احد يتاخر عليه علشان كذا مي ماتبغى تروح معه بس صح يا مي ولا انا غلطانه مي فرحت انقذتها لمياء: صح كلامها لمياء ي جدتي حتى انه كل ماروح معهم يهاوش اخواته يقول لهم لاعاد تأخرني بنتك عمك ام عبدالرحمن بارتياح: اذا كذا معه حق ليش تأخرون عليه مفروض تلبسون عباياتكم قبل لايجي يالله الحين قوموا البسوا عباياتكم قبل لايجي ياسر لمياء : ان شاءالله جدتي وهذا انا بلبس الحين في الشارع قدام بيت ام عبدالرحمن خالد وياسر وصلوا نزل ياسرمن السيارة يسال خالد : بتنزل ولا تجلس تنتظر في السياره خالد بكسل : لا مو نازل بنتظركم وإذا بتتاخرون عطني رنه بروح اتمشى وأرجع لكم ياسر : خلاص صار ياسر يطق الجرس الباب ، رحيمه : مين انت ياسر : انا ياسر رحميه: جين ، فتحت الباب له: ادكل بابا ياسر يسالها: وين ماما كبير رحميه: هذا ماما كلو في الصاله تحت ياسر : طيب ،يدخل عند باب الصاله يتنحنح : احم احم ترى بدخل مي بسرعه طلعت من الصاله راحت المطبخ وهي تلبس عبايتها في: شرايك ي مي نروح ننتظرهم في السيارة ع مايسلم ع جدتي مي : أي طيب مو مشكله في الصاله ياسر: جدتي ادخل ولا لا ام عبدالرحمن وجنبها لمياءوهي لابسه عبايتها ام عبدالرحمن : ادخل مافيه احد بنت عمك راحت المطبخ ياسر وهو يدخل( عط خالد رنه لانه شكلهم بيتاخرون) : السلام عليكم قرب من جدته يبوس راسها ورجولها وشلونك يمه عساك تمام ام عبدالرحمن بحب لـ هالولد: الحمدلله بشوفتك صرت زينه جعلك تحب الكعبه ، بس زعلانه منك صاير تقاطعني مثل اخوك خالد مايجلس الا دقايق وهو منحاش ياسر يضحك : والله اسف اذا صار من تقصير في حقك تعرفين الشغل كثير مايخلص أما خالد هو دوم ينحاش شيء جديد انتي بس لاتجييبن له طاري الزواج يقعد عندك بس اذا فتحتي ذا الموضوع ماتشوفين الاغبرته ههههههه ام عبدالرحمن ولمياء يضحكون ع خالد ام عبدالرحمن : هههههههه لهالدرجه سببت له رعب مسكين ي خالد بس معليه انا وراه اينى يتزوج وانت بعد جايك الدور ياسر يبتسم : شوفي جدتي انا الحين مومفكر حاليا في الزوج بس اذا بغيتي اتزوج انا حاضر الي تبغينه اسوي علشان عيونك يالغاليه مو الحين اجليها لشوي ام عبدالرحمن تبتسم :أي هذا الكلام الصح مو اخوك خالد ينحاش هههههههه ياسر : هههههههههههههههههه الله يعينك ع خالد راسه يابس لمياء: ههههههه جدتي خفي عليه شوي هو بنفسه بيجيك ويقولك زوجيني ام عبدالرحمن : انا الين له اذا راسه يابس و انا اعند منه . خلاص علشان لمياء بسكت بس شوفوا مو على طول بسكت اذا شفته كلمته مره ثاني لمياء: ههههههههههههه اهم شي تخفين عليه ياسر بهمس ل لمياء: الله يعين خالد ع جدتي ، لمياء بس ابتسمت ماردت عليه ام عبدالرحمن : الله يوفقكن انت واخوانك وعيال عمامك ياسر : أي يمه تكفين كثري من هالدعوات ام عبدالرحمن : مايحتاج توصيني ان مانسيتكم من دعائي مـي وفي طلعو من المطبخ في: ياسر شكلك بطول في الجلسه حنا بننتظرك في السيارة هاه لمياء تقومين معنا ياسر: خلاص أيه روحي ،ياسر إتصل ع خالد وخلاه يرجع لمياء: أي يالله اكيد بجي معكم ، سلموا ع راس جدتهم في ومي و لمياء طلعوا من بيت جدتهم ،برا عند الباب مي تكلمهم: الحين هذي مو كانها سيارة اخوكم خالد لمياء: أي هي يالله خليني نروح نركب ترى انا مت حر في : وإذ سيارة خالد وش فيها ، تراك هبله اذا فكرتي ترجعين البيت وجدتي ماراح تطوفه لك تراها شاكه انه بينك وبين خالد شيء لمياء: ترى ي مي صح كلام في كيفك بتشك زود المهم انا بروح اركب مي بضيقه: عادي خليها تشك مردي بقول لها مابي اروح مع اخوكم برجع داخل في تجرها من يدها يأكل هوا لمياء ركبت وراء جلست في نص :هلا خالد وش اخبارك خالد بابتسامه: هلا لمياء عسى نفسيتك زانت بس في بيت جدتي لمياء تبتسم: الحمدلله أصلا من مايستانس يجلس عند جدتي فديتها خالد بيرد عليها بس شاف في تجر مي من يدها. عرف انه ماتبغى تركب معه فتح نافذه بإتسامه سخريه: أقول وش رايك ي ست مي اشيلك بعد علشان تركبين السياره لمياء : خالد وبعدين معك اترك البنت في حالها، توها جدتي تقولها ليش ماتبغين تروحين مع خالد خالد بصدمه انه كرهت تروح معه: بسرعه قولي وشقالت حق جدتي لمياء بخبث: قالت ولد ولدك قليل ادب جلس يزعجني بكلامه كل يهاوشني خالد بضيقة: صدق قالت كذا احلفي الحين جدتي بتقعد تهاوشني يالله لمياء: مدامك تخاف جدتي تهاوشك اترك البنت في حالها ،أي ع الفكره مي ماقلت شيء بس حبيت اخوفك ههههههههههه بس قلنا لها انك ماتحب احد يتاخر عليك خالد بارتياح: حسبي الله ع ابليسك طيحتي قلبي من مكانه بحاول اني مكلمها ، أي صدق ماحب أي احد يتاخر علي وهذا اخوك ياسر تاخر لمياء : الله يهديك بس خالد : امين اجمعين مي تعطيه نظره انك مالك دخل فيني ، خالد بعد كلام لمياء طنشها، بضيقه بهمس ل في: والله انه اخوك وقح و قليل ادب في: ي مي قصري الشر وصيري انتي عاقله واحسن منه تراه يسوي لنا فضيحة هنا تعرفين انتي خالد مايعرف امه من ابوه اذا عصب مي :انزين بركب انتي اركبي وراه وانا بركب من الباب ثاني في : خلاص صار المهم تركبين معنا بفعل في ركبت وراء خالد ومي ركبت وراء ياسر ولمياء في نص بينهم خالد جن جنونه ليه تركب وراء ياسر يحاول يضبط اعصابه ...................................... ياسر : يالله يمه انا إستاذن منك الحين تلقين خالد معصب اني تاخرت عليه والله ودي اجلس معك اكثر بعد انتي وراك نومه، ياليت ي جدتي تجين تنامين عندنا أسبوع على مايرجع فهد ام عبدالرحمن : خالد كل شيء يعصب عليه الله يهديه وانت لاتحاول فيني ابوك قبلك حاول وأنا طلعه من بيتي مو طالعه فهمت ياسر يضحك : خلاص ولايهمك بس حبيت تجين عندنا وإذا بغيتي شيء لايردك الاللسانك ام عبدالرحمن : ماتقصر ياولدي الله يرزقك من حيث لاتتحسب ياسر يوقف ويوبس راسها: امين ياالله اخليك بحفظ الرحمن ورعايته ام عبدالرحمن : الله يحفظك روح لاتتاخر ع اخوك لايشب حريقه الحين علينا ياسر :هههههه أي والله تلقينه معصب الحين والله الجلسه معك ماتنمل بس تعرفين وراي دوام ام عبدالرحمن: الله يوفقكم ياسر : امين ،يالله قفلوا الأبواب عليكم أي جدتي اذا بغيتي أي شيء دقي علي حتى لو نايم اجي لك ام عبدالرحمن : تسلم جعلك ان شاءالله تخدمك عيالك ياسر : امين ،مع السلامه ام عبدالرحمن : الله يسلمك ، .................…………………… ياسر بسرعه طلع من بيت جدته ركب السياره :عسى بس متأخرت خالد بحده: لا كان نمت احسن لك مي( حتى اخوه ماسلم من لسانه صراحه وقح وقليل ادب ) ياسر يضحككك: ترى جدتي تقول لك وش حقه تعصب ترى مال امه داعي روق روق خالد يحرك السيارة:ان شاءالله أحاول اروق علشان جدتي والله اني بغيت امشي واخليك ياسر يضحك : عادي كان خليتني انام عند جدتي وأصحى الصباح وادق ع خويي ويجي ياخذني مومتعطل عليك خالد بقهر:اخ بس ركب سيارتي لا بعد ياليتك تشكرني لاوتقول ماتعطل عليك كثر منها أصلا انت تحتاجني ياسريضحككك ويسلك له:صح عليك انا احتاجك من هو مايحتاج لأ اخوه خالد عرف انه يسلك له بس سكت مايبغى يجادل اخوه اكثر من كذا لازم يحترم اخوه حتى لو يمزح معه لازم الاحترام بعده ساد الصمت في السياره ********************************************** ام عبدالرحمن تنادي رحيمه: رحيمه وينك رحيمه جات بسرعه : نعم ماما شنو يبقى ام عبدالرحمن : سكري كل الأبواب لاتخلينها مفتوحه وقفليها رحميه : ان شاءالله ماما ام عبدالرحمن /سكري كل الأبواب وقفليها رحميه /جين ماما أم عبدالرحمن توها بتقوم الا تلفون يرن / ياحافظ من يتصل في هالوقت ترد ع متصل /الووو فهد بلهفه وإشتياق لجدته/السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شلونك عساك تمام ام عبدالرحمن استغربت من هو ذي اللي يسال عن احوالي/ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته من معي يبتسم فهد / افا بس معرفتيني خلاص زعلت عليك ام عبدالرحمن تبكي/فهد ولدي وشلونك عساك تمام فهد تضايق من بكاء جدته/لايمه تكفين كلش ولادموعك امسحيها علشاني ترى دموعك تحرق قلبي ام عبدالرحمن /بسم الله ع قلبك ي الغالي ان شاءالله ياوليدي بس وش اسوي من شوقي لك فهد/تشتاق لك الجنه ان شاءالله هانت يمه راح الكثير وماباقي الا القليل وتشوفيني منهدس اد الدنيا ع قول اخوانا المصريين أم عبدالرحمن تضحكك /ان شاءالله اشوفك مهندس الله يعطيك ع قد نيتك بعد تتكلم مصري خلك ع سعودي احسن لك انا مافهم الا اللهجه السعوديه فهد يبتسم /فديتك يمه أي الحين وش زينك مو قبل شوي ام عبدالرحمن بخبث وهي تبتسم /يعني انا شينه في نظرك يالي ماتستحي تقول عن امك كذا ضحكك فهد (والله ي فهد لويدري خالد انك ضحكت كان سجلك فيديو لانه فهد بارد نادر مايضحكك الا مع جدته ههههه)/ لا يمه لاتفهميني غلط بس ماحب اشوفك حزينه او ماتضايقة ام عبدالرحمن تضحكك/ لا ي وليدي امزح معك فهد ابتسم / ي زينك وي زين مزحك يمه ام عبدالرحمن /الا بسالك كم باقي لك علشان ترجع تستقر في السعوديه فهد /والله شو في يمه بس مادري عنهم متى يعطوني الشهاد(باقي أسبوع ويرجع بس حب يسويها مفأجاه لجدته ) ام عبدالرحمن /الله يوفقك ويسهل عليك دربك وين ماتكون والله البيت من دونك موحش فهد /امين ان شاءالله راح ارجع قريب وتفرحين فيني ام عبدالرحمن/امين واشوفك عريس يارب فهد بضيقه وبرود /ان شاءالله ي الله اخليك الحين بس حبيت اطمن عليك وسلمي عليهم كلهم فمان الله ام عبدالرحمن/ان شاءالله يوصل فمان الكريم مع السلامه فهد /الله يسلمك ام عبدالرحمن بعد ماسكرت التلفون من فهد(أي هين ي فهد بس تتهرب علشان ماتتزوج انا وراك وراك الله يهديك بس طالع ع ولد خالك خالد( ام عبدالرحمن وهي تقوم علشان تصلي الوتر وتنام تنادي رحيمه/رحيمه وينك رحيمه/ يس ماما ام عبدالرحمن/سكرتي الأبواب رحيمه/ايوا ماما ام عبدالرحمن /يالله خليني أروح أصلي وأنام رحميه/جين ماما ام عبدالرحمن راحت تتوضى وتصلي ورحيمه راحت تنام ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،، * * * * في بيت أبو ياسر بعد يوم من زيارة لجدتهم جالسين يتقهون بعد الغداء في الصاله ام ياسر وبو ياسر وفي ولمياء ام ياسر /ي بنات وش اخبار جدتكم عساها طيبه ان شاءالله في بنبره شريره /أي يمه هي طيبه ان شاءالله بس هي تشره عليك وتقول الكل يروح لها الا انتي وتقول بعد اكيد ماتبغاني شتبغى فيني ام ياسر بضيقة/صدق قالت هالكلام الله يستر أكيد متضايقه مني ابوياسر يبتسم فاهم بنته عدل انها تعلب على أمها لمياء تضحكك وتهاوش/في وش هالكلام .لايمه انتي ماتعرفين في وش كثر تبالغ ام ياسر بحده وهي تهاوش في/انتي متى بتعقلين ها الله يقطع شيطانك من بنت دومك روعتيني ماتحترمين احد كلش ،بس بعد معك حق انا مقصره في حق امي نوره قريب بروح لها في باسف/اسفه يمه ماراح اعيدها مره ثانيه ،وبمزحه يمه تكفين لا تدعين ع شيطاني مسكين ماسوى شي هو كلهم يضحكون ع في /هههههههههههههههههههه في عصبت وقفت /وش فيكم تضحكون ماقلت شي يضحكك ان تكلمت جد قلتوا وش فيها جديه ماعندها مزح وان مزحت قلتوا مرجوجه وشوفوا لكم حل وسط بروح غرفتي ابرك لي من مقابل وجيهكم أبو ياسر هو يصرخ على في / بنت من تقصدين بكلامك ها في بضيقة/السموحه يبه ويمه انا قصد المهرجين ياسر ولمياء وين خلودي بس هو اللي يدافع عني بس في هاللحظه يقطع حوارهم رنين التلفون وفي هي اللي كانت اقرب له رفعت السماعه /الو فهد/السلام عليكم في بإستغرب من هو ذه/ وعليكم السلام فهد /من معي في بعصبيه خفيفه/ موانت اللي متصل مفروض انا اسال مو انت فهد ببرود عرف انها في/هذي انتي ماراح تغيري اسلوبك مفروض تكلمين المتصل باحترام مو قلت ادب المهم روحي نادي خالد ضروي ابغاه في بحده ودها تصرخ/من انت علشان أغير سلوبي معك ماراح انادي احد فاهم عندك جواله دق عليه في هاللحظه في سكرت التلفون ع وجههه / صدق ناس فاضيه ماعندها احترام فهد كان اعصابه بارده صارت حريقهه تولع في اللي حولينه هين يا ست في ان ماعلمتك من هو فهد وخليتك تمشين ع الصراط المستقيم ماأكون انا فهد أبو ياسر/من هو اللي على التلفون في مومهتمه/ مادري واحد غلطان (استغفرالله والله عارفه من هو بس مابغى أقول والله اني يذبحني ابوي علشان واحد اسمه فهد) ام ياسر ماعجبها تصرف بنتها/بس انتي طولتي معه فــ لكلام مو المفروض تختصرين وتسكرين مو تسولفين معه في بضيقه ان امهاهاوشتها/وش اسوي اذا كان دلخ عن اذنكم بروح غرفتي الكل/اذنك معك في راحت غرفتها وفي هاللحظه ياسر جاته رساله من الواتس جلس يقراها تضايق من اخته في / عن اذنكم انا بعد بروح اريح لي شوي الكل /اذنك معك ياسر طلع فوق ويمشي بخطوات واسعه متجه لغرفة في طق الباب في /من ياسر /انا ياسر في /تفضل ياسر امر ياسر يفتح الباب /في ممكن تجين في الصاله اللي هنا ابغاك شوي في اول مره اخوها يكلمها بجديه وبعد يبغاها هي وش السالفه الله يستر/طيب انت رح وانا بجي وراك ياسر /طيب انا بنتظرك،ياسر جلس ع الكنبه ينتظر في عيونه مركزه ع شاشة الجوال في طلعت من غرفتها متوجههاالصاله /هلا ياسر امرني ياسر /مايامر عليك عدو في/صراحة خوفتني فيه شيء ياسر يلعب باعصابها يحب يشوفها معصبه /لا ولاشيء بس فيه واحد متقدم لك وعطيته الموافقه في بصدمه /وش تقول انت مجنون موعليك كيفك وتصرخ عليه كيف تسوي كذا مالي شغل فيك روح قول له ماعندنا بنت تتزوج هونت كيفك تصرف فاهم ياسر ماقدر يمسك نفسه اكثر مات ضحكك هههههههههههههههههه في هدي ترى امزح معك مافيه احد خطبك ولاشيء كل السالفة مزح والله انك فله وانتي معصبه للأسف ماصورتك علشان اوري امي ولمياء وخالد ههههههههه في والدموع في عيونها/ تصدق انك سخيف ومقلبك مايضحك تدري ولا ماتدري ياسر يبتسم /هذا بعض ماعندك شفتي كيف لما تسوين مقلب في احد ينزعج جربتي الشعور الحين, المهم مو هذا موضوعنا اللي ابغى أكلمك فيه بس حبيت اعصبك شوي ارتاحي لاتخافين ماراح نزوجك غصب عنك اكيد برضاك في ارتاحت ملامح وجههها /اوف الحمدلله احسب بعد ترى موناقصه انا تجي انت تكمل علي كافي جدتي ياسر/ايوا وصلت اللي ابغاه في بإستغراب/ شنو اللي تبغاه مني لاتلعب بإعصابي اكثر من كذا ياسر/لا تخافين ،بس بغيت اسالك من هو اللي اتصل وسكرتي تلفون في وجهه من شوي هو قالك عطيني خالد في بصدمه استغربت تكلم نفسها/(ساحر انت كيف عرفت) ياسر /في وين رحتي مو هو قالك عطيني خالد ليه تسكرين في وجهه كان المفروض تنادينه او تعطيني إياه او تقولين له انه نايم بسيطة ترى انتي اللي طولتي السالفه في بعصبيه خفيفه/معك مارحت ولامكان،بس هو ماعنده أسلوب علشان كذا سكرت التلفون في وجههه ويستاهل بعد ياسر عصب اول مره تشوفه كذا/في لاتجننيني المفروض رديتي بإدب مو ترفعين صوتك عليه حتى لوكان نعرف ترى هو رجال اولبنت ماترفع صوتها ع رجال مايحل لها مره ثانيه اذ رديتي ع التلفون يإنك تردين عدل او ماله داعي انك تردين واكيد الحين بيقول ماعرفت امي تربيك عدل عطيتيه عنك فكره غلط فــي عيونها مغرقه بالدموع/أصلا انت ماتعرف الرجال علشان تهاوشني علشانه ياسر /أي اعرف وانتي تعرفينه ولاتستهبيلن تقولين ماتدري انا حاس انك قاصده تسكرين في وجهه وأزيدك من الشعر بيت هو راح يصير زوجك في المستقبل في تضايقت وعرفت انه يقصد فهد /أصلاً مستحيل اتزوج فهد راح أحاول قد ماأقدر ماتتم الملكه لو ان شاءالله أسوي حالي مريضة ماراح اخذه ياسر /ليش ان شاءالله وش فيه فهدروجال مصلي ويخاف الله مو ناقصه شيءعلشان ترفضينه في/ادري انه رجال ماشاءالله عليه بس انا مابغاه الله يوفقه مع غيري ياسر /في مو على كيفك تقررين فاهمه هذا زواج مو لعبه بيدك في /تبغى تغصبني ع شيء ماأبغاه مثل ماغصبت لمياء ع ناصر ياسر جاء بيتكلم في قاطعت /لاتتكلم ولاتبرر لنفسك أصلا انت اللي غصبتها وبعتها برخيص على ناصر ماحست بنفسها الا كـــف ع وجهههه ياسر (يالله انا وش سويت بدال ماكحلها عميتها)جلس يناظرها في /مشكور ماتقصر ياخوي عرفت غلاي عندك كله علشان اللي مايتسمى فهد طلعت جري من الصاله راحت غرفتها رمت حالها ع السرير تبكي ليش يا ياسر تسوي فيني كذا علشان واحد مثل فهد تراه مايستاهل انكم تدافعون عنه هو مايبغاني جلست تفكر ودموعها ع خدها اللي ماحست بنفسها الا وهي نايمه في الصاله ياسر يلوم نفسه انه مامسك اعصابه اكثر من كذا (انا وش سويتأ كيد الحين تكرهني بس هي خلتني امد يدي عليها ليش مايفهمون اني مابعت لمياء ع خويي حاولت فيها اقنعها انها ترفض ناصر بس هي تمسكت فيه اكيد بتقولون كيف يقول عن صاحبه كذا صاحبي طيب وخلوق ومطيع وفي حاله بس المشكلة انه مايرفض رأي لـ ابوه ابداً هذ السبب الريسي اللي دار حياته اه ي لمياء الى الحين تكرهيني تقول انا ملوم السالفه الله يهديك ي لمياء والحين جايين بسالفة في لازم اعتذر منها لالا هي اللي غلطانه تجي تعتذر لي ) ............................................. في بيت ابوعامر ساعة3:15 * * * في غرفة عامر عامر رجع من الدوم الساعه ال1ظهر ونام ووصى اخته منيرة تصحيه لصلاة العصر منيره تدخل غرفة اخوها/عامر يالله قوم صل عامر ع طول صحى ع صوت اخته منيره عامر بصوت ثقيل من النوم/نعم منيره /يالله قوم صل قبل لاتقام الصلاه عامر بكسل :زين بس كم الساعه الحين منيرة وهي بتمشي بتطلع من غرفته/3:15 يالله انا بروح قوم زين عامر /انزين روحي خلاص الحين بقوم باخذ لي شاور سريع بعدها بروح المسجد اصلي منيره وهي تطلع /طيب .................................................. . عامر قام من السرير واخذ شاور صل العصر في المسجد بعد الصلاه شاف الاهل مجتمعين عامرابتسم /مساء الخير ع جميع تصدقون هذي احسن شي يسعدني لما اشوفكم مجتمعين الله لايفرقنا الجميع بصوت متفرقه/مساء النور ام عامر /اللهم امين الله لايفرق عن بعض تكون دوم هالجمعه بوعامر /اللهم امين ام عامر ملاحظه شيء في ولدها متغير بس الى احسن وهي مبتسمه /ماشاءالله الوجه منور وش عندك اكيد عندك شيء انت مو خالي عامر يبتسم/ان شاءالله كل خير راح تسمعون الخبر الجميل منيره تطنز ع اخوها/من يشوف وجههك يقول خير أسكت بس عامر يخزها بعينه خلاها تسكت/ ها يبه وش قلت في الموضوع اللي فتحته معك امس ابوعامر يستهبل ع ولده/أي موضوع امس كثير مواضيع تكلمنا فيها ماأذكر وش تقصد عامر/يبه أنا أتكلم جد ابوعامر بجديه /ليه انا امزح معك أي صدق انا ماأتذكر أي موضوع كلمتني فيه ذكرني عامر يبتسم/ قلت لك اني ابغى أتزوج ابوعامريبتسم /أي انا حسبتك تمزح طلعت جاد ي ولد من هي سعيدة هالحظ عامر /لا يبه ماامزح أتكلم جد وبابتسامه كبيره ع وجهه سعاد بنت عمي فهد منيرة جلست تسمع لهم بصمت وهم يتكلمون كانّ اخوها بياخذ اميره ع هالفرحه تكلمت بحقد/مابغيت تأخذ الاسعاد ماعندك ذوق أبو عامر ماعجبه كلام بنته/وش فيها سعاد ي منيره ليه شايفه عليها شيء تكلمي من الحين لانها بتصير زوجة اخوك منيرة/لا والله ماشفت عليها شيء بس مابغى اخوي ياخذها بس عامر/ انا ماشاورتك علشان تعطيني رايك انا باخذها ان شاءالله بعد موافقة امي وابوي ام عامر/انا موافقه وين نلقى احسن من سعاد ادب وأخلاق ماشاءالله عليها الكل محترمها ابوعامر/ ماشاءالله ونعم ماخترت عامر بارتياح/الحمدلله اجل ابوعامر بإستغراب/وش فيك ياولدي ليكون هونت عامريعدل جلسته وبحذر ينقي كلامه/ مافيه الاكل خير لالالا موهونت ولاشيء انا مابغى الا هي ،بس حبيت اقولكم اني خطبتها من عمي قبل يومين ابو عامر بصدمه من تصرفات ولده /اجل وش له جاي تقول لنا كان كملت مع عمك انا مالي داعي اجل عامر بسرعه يجاوب ابوه ويقوم يبوسه ع راسه/يبه انت الخير والبركه انا من دونك ماأسوى شيء انا بس مهدت الموضوع لــ عمي قال لي جيب ابوك وامك خليهم يكملون باقي أمور الخطبه ابوعامر/ ان شاءالله نروح لهم بكره الله يتمم ع خير عامر بفرحه يبوس راس ابوه /الله يحفظك لنا يبه ولا يحرمنا منك الله ياطول بعمرك ع طاعته ام عامر تمزح معه/الله يحفظه علشان يزوجك إياها افا بس افا عامر/لايمه الله يحفظكم لنا مو علشان حاجة ولاشيء انتو نور البيت الله يحفظكم وفرحتي ماتكتمل الابوجودكم ام عامر/الله يوفقك ي وليدي ويسعدك وين ماتروح ويكتب لك السعادة مع سعاد عامرمن قلبه /امين أيه تكفين يمه كثري من هالدعوات ،وقف/ يالله انا استأذن ام عامر /لاتوصي حريص انا ادعي لكم كل يوم ،اذنك معك ام عامر بعد ماطلع عامر من الصاله تسأل ابوعامر/ي بوعامر انت تبغى ولدك يأخذ سعاد أبو عامر مستغرب /ليه تسالين ليكون ماتبغينه ياخذها ام عامر/بس اسال أشوفك راضي ولا ،لا اكيد بكون راضيه علشان ولدي بوعامر/شوفي سواءٍ انا قلت أي او لا بياخذها يعني بياخذها انتي ماشفتي فرحته يوم وافقنا فأحسن نوافق عليها واصلآ وين يلقي احسن من سعاد اكررها اكثر من مره هذي بنت اخوي حبيبت عمها وانا ابغى سعاد لولدي فاهمه ي ام عامر ام عامر/أي فاهمه ان شاءالله ،الله يتمم على خير أبو عامر/عن اذنكم بروح اشوف شغلي ام عامرومنيره/اذنك معك بوعامر طلع من البيت متوجهه الى شغله منيره تعدل جلستها/يمه من صدقكم تبغون سعاد لـ عامر يمه ليه ماقلتي لا ،هذي ماتناسب اخوي ام عامر/شوفي انا احبها سعاد يمكن مافكرت اخذهاالولدي بس اذا كان ولدي يحبها ويبغاها لازم ادور سعادته وليه أسوي حالي لا ياوليدي لاتاخذها وانا مابغاها لك ترى موحلوه اني أكون سبب في تعاست ولدي الله يوفقه ويسعده وانتي بعد ماتدرين يمكن محمد يخطبك ،ياويلك ان ضايقتيها بالكلام احترميها علشان اخوكك منيرة ابتسمت لان أمها جابت طاري محمد بس/صح كلامك يمه خلاص راح احترمها علشانك بس بعد وش تبغين اكثر من كذا ام عامر / ابغى اشوفك سعيده يابنتي الله يوفقك ويسعدك انتي واخوك منيرة تحضن أمها/ انا أحبك يااحلى ام في الدنيا مومهم أكون سعيده اهم شيء رضاك يالغاليه تبوس راس أمها ام عامر تبتسم لــ بنتها وهي تبتعد عن حضن بنتها تقوم / الله يرضى عليك ي بنتي ،ي الله انا بروح اشوف جارتنا ام عبدالله اذ جاء ابوك قولي له اني رحت ازور جارتي منيره/ان شاءالله طلعت ام عامر تركت بنتها مع أحلامها الورديه تفكر في محمد ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،، في بيت أبو محمد بعد يومين مجتميعن ع طاولة الطعام ع الغداء سعاد محمد وفرح ام محمد ابومحمد سعاد لها يومين حارمه نفسها من الاكل جالسه تأكل بنفس شهيه ام محمد / سعاد يابنتي بشويش مارح يطير الاكل سعاد وفي فمها لقمه /ان شاءالله يمه ابومحمد /خليها ع كيفها سعاد ماردت على ابوها زعلانه منه لانه غصبها ع عامر فرح /يمه الحين عمر ماقال بيجي اليوم وش عنده ماجاء ام محمد /الا قال بس اتصل من شوي قال بكره بيجي سعاد تصرخ/ليه يارب الحين انا جالسه انتظره يقولي بكره اف منه ابومحمد بحده /وش له هالصراخ صمخان حنا من نسمع علشان تصرخين سعاد سكتت بعد كلام ابوها محمد /يبه ابومحمد /نعم وش بغيت محمد يناظر سعاد /ترى عامر قال لي اليوم انه الملف خلص منه يقول اسأل عمي يبغى اليوم بجيبه له سعاد عطته نظره مو مهتمه ابومحمد /أي ابغاه هذا الملف مهم خله يمرني المكتب اليوم محمد /خلاص صار بقول له ابومحمد /ذكرتني الله يذكرك بالشهاده محمد /امين وش هو اللي ذكرتك فيه ان شاءالله خير ابومحمد / كل خير ان شاءالله اسمعوا ترى اخوي كلمني يبغى سعاد لولده خلاص جهزوا أنفسكم علشان نحدد موعد الملكه وعلشان تسوون التحاليل بعد طلع البطاقه من جيبه وهذا مهر سعاد يمد يده يابنتي خذي البطاقه ترى فيها80 الف سعاد تقوم :الحمدلله انسدت نفسي بعد هالكلام الاي قلتوه عن اذنكم وطنشت يد ابوها المدوده توها بتروح فوق الا ابوها وقفها ابومحمد بعصبيه غير معهوده منه / كـــــــــــــــــــت أعطوني توقعاتكم المهم انكم تردون علي حتى لو كان نقد أتقبل وشي ثاني اذا ماشفت فيها ردود ع البارت بقفل الروايه بدون رجعه اول سؤال من فهد، ليه تكرهه في ؟ وثاني شيء وش راح تسوي سعاد ، هل ابومحمد بيضرب سعاد؟ أعطوني ردودكم ع الشخصيات ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك، لا إله إلا الله وحدهُ لا شريك له، لهُ الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير. |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تنقل الرواية للقسم العام كونها منقولة. |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
السلام عليكم كيفكم ان شاءالله طيبين شكراَ من اعمق قلبي لكل من شجعني ان استمررر ساستمر من اجلكم حبايب قلبي وان شاءالله اكملها معكم حتى نهاية الروايه لاتلهيكم روايه عن الصلاه اللهم بلغت اللهم فشهد اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ، وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ، * * * & البارت الثامن & ابومحمد كان جلس ع كنب وقف وبعصبيه غير معهوده منه:من هو الي جالس قدامك تحسبين اخوك ولااختك تكلمي انطقي سعاد واقفه في عيونها الدموع وقهر وساكته ماتقدر تجادل ابوها ابومحمد:تكلمي انطقي بس شاطره تطولين لسانك على ابوك بنبرة تهديد:اسمعي زين ي سعاد تراك ماشفتي وجهي الثاني ولا حسابي معك بيكون عسير سعاد تبكي: وش بقى ماسويته ي بومحمد كافي انك بتعطيني واحد ما ابغاه راح أعيش معه في جنهم ابومحمدعطاها كف ع وجهه:انا تقولين لي ابومحمد وماكني ابوك صدق قليله ادب ماعرفت اربيك سعاد تنظر ابوها بنظرات قهر(تقوله مشكور يبة راح اتعذب في زواجي وانت السبب ) طلعت من الصالة تمشي بخطوات واسعه ام محمد كنت جلسه جنب ابومحمد:المفروض ي ابومحمد تخليهم يسوون تحليل بعدين نتكلم في التفاصيل يمكن بعد مايطابق التحاليل ’’مادري وشفيها ع عامر ليه خايفة منه ابومحمد : ان شاءالله تحاليلهم مطابق ويسوونه اليوم اوبكره الحين مافي شي يتعطل بسهول تطلع النتيجه . اما سالفة انها خايفة من عامر هذي نتيجته دلعك لها ام محمد بضيقة: لااله الاالله كل شي فوق راسي يعني الحين انت دلعتها حتى انه ولد خالك بغاها وانت تبغاه ياخذها بس بنتكك ارفضت قلت لها لك الي تبغين ياسعودتي فرح تقطع عليهم كلامهم: يبة يمه خلاص ,يبة تكفى هدا اعصابك مايستاهل الموضوع انك تتعب علشانه محمد يايد فرح:صح كلام فرح يبه سعاد راح تقتنع ان شاءالله ابومحمد ارتفاع ضغطة: حسبي الله ع ابليسها موراضيه تفهم ان عامر شاريها مومعذبها وانا ابوها واعرف مصلحتها , فرح يمه روحي جيبي لي حبوب ضغط وجيبي مويه فرح راحت تركض غرفه ابوها تجيب الحبوب : ان شاءالله يبة , جات تركض بسرعه , سم يبه ابومحمد: سم الله عدوك ,كل حبوب قام يرياح في غرفته عن اذنكم بروح ارتاح كلهم بصوت متفرقه:اذنك معك ام محمد:أي روح ارتاح ولاتفكر في شي خل كل شي ع رب العالمين هو يحلها ان شاءالله ابومحمد وهومتجه الغرفة : ونعم بالله ام محمد بااسف: موعاجبني تصرف سعاد كذا ترد ع ابوها صراحه صدمتني محمد: الله يهديها , انتي بس ادعي لها الله ييسر الأمور ان شاءالله فرح بضيقة: صراحة هي غبيه ماعندها عقل احد يرفض رجال مثل عامر,بتهديد والله اذ صار في ابوي شي ما تلام الاهي محمد : خلاص يافرح سكري ع موضوع ولاتزيدين النار حطب ************************************ في بيت ابوياسر العائله بتطلع بيروحون السوق يشترون أغراض العزيمه رجال بكره الي بيجي ابومحمد يكملون باقي الاغراض ام ياسر لابسه عبايتها واقفه عند باب الصاله:في و لمياء انزلو يلا علشان بنمشي عنكم ولمياء من بعيد بنعومه واقفه ع الدرج: ان شاءالله يمه راح انزل الحين في بصراخ وهي في غرفتها: زين يمه الحين بنزل,طلعت من غرفة توجهت الى درج وهي تنزل: يمه مين يوصلنا ياسر ولاخالد ام ياسر بستغراب من سؤال في: اول شي انتي ليه تصارخين بطول لسانك ,ثاني شي ليه تسالين صار شي في برتباك: علشان تسمعيني يمه ’,لالالا ولاشي بس اسال (حمدلله عدت ع خيرولا شكت امي انه فيه شي بتنهيده الحمدلله) ام ياسر : اعرفكك فضوليه راح اريحك اخوك ياسر هوالي بيوصلنا في تبغى تقول ل أمها خلاص مابغى اروح في هالحظه يدخل ياسر : يالله يمه وراي شغل انا موفاضي’ في تلبس نقابها علشان ماتبغى تحط عينها بعين اخوها بعد الي صار بينهم ياسر طلع وطلعوا وراه كلهم ياسر ركب وجنبه امه وراء ام ياسر لمياء وفي وراء ياسر ياسر حرك السياره مبتعد عن بيتهم وينظر اختها من المرايه يقول لـ امه: يمه وش رايك في بنت ترفع صوتها ع اخوها الكبير ام ياسر: أقول لها انها قليله حياء في تنظر امه(لالا يمه لاتقولين كذا عني انا مسويت شي غلط) ام ياسر:الا ياسر وش سواء اخوها علشان ترفع صوتها عليه ياسرهويحرك المرايه تجاه اختها: بس قال لها انتي جاك خطيب قامت تصرخ عليه انت موكيفك تصرف ان شاءالله ’’تقول له ماعندنا بنات لزواج قال انا عطيت رجال كلمه سواء رفضتي او وافقتي بطيب بتاخذينه يعني بتاخذينه وش رايك يمه انتي ام ياسر: انا اشوف انها معها حق انها تعترض بس باداب موترفع صوتها عليه’’,واخوها بعد غلطان المفروض يبلغاها بهدوء بسايسه مويروح ويقول الموضوع كله مره وحده يصدمها أي وعلى طاري الرجال سمعته زفت موكويس علشان ترفضه ياسر يأخذ لفه ع اليمن بسيارة: لا لا هو ولد حلال ينشرى بعد وانا اعرف بعد ام ياسر: دام كذا توافق وهي مغمضه عينها ياسرابتسامه ويناظر في في(وش رايك يا في وهذا راي امي عندك اعتراض) في تتدخل :يمه يمكن البنت عايفه الزواج خير شر ماله داعي يغصبها ام ياسر: مافي بنت في هالدنيا ماتبغى تتزوج الا اذ كان عندها احد تحبه اوفيه سبب ثاني في ترد سرعه : لالالالا يمه لايروح فكرك بعيد,طيب عندك انا مابغى اتزوج خير شر ام ياسربروعه: وش تقولين انتي هذ الي ناقص بعد انتي أصلا مخطوبه حق فهد وراح توافقين انتي سمعتي ماعندي بنات يرفضون بدون سبب في تبغى ترد ع أمها بس لمياء مسكتها بيدها قلت لها بهمس :في اسكتي الحين وبعدين ناقشي امي في هذا الموضوع ام ياسر :في لاتخليني اوسوس ’’ولاتخليني الناس بعد تتكلم علي تقول ماعرفت اربي في بعصبية تجاهلت كلام امه اعن انها ماتبغى تتزوج : ينقص السانه الي يقول هالكلام حنا ماتربيين عدل واحسن تربيه بعد بس الواحد له وجهة نظر في :يمه لو زواج فيه عذاب لي راح اتزوج علشان اسعدك بس ام ياسر : مين قال انك راح تتعذبين حنا في الغابه ع هالكلام فهد رجال ينشرى الله يسعدك معه ويسعد اخوانك كلهم :امين يارب في اسكتت الا انها عارفه النقاش في هالموضوع تعتبر هي الخسرانه ماله دعي تجادل اذ جاء وقت الملكة ذاك الوقت بعترض > كانك بتقدرين تسوي شي يافي الله يعينك بس هههههه في بضيقه: هايدي خليني بحالي تكفين هايدي : يمه معصبه نحشههههههه @@@@@@@@@@@@@@@@@@@ في بيت ام زايد ام زايد في الحديقة ، الحديقة كانت في الجهة الخلفيه من البيت فيها أشجار وعشب وحوض ورد كبير زرعته جمان وهي تعشق الورد كانت جالسه ام زايد وجنبها الراديو تسمع الاخبار كانت جالسه ع كرسي الحديقه وقبالها شاي وقهوه والحلا مصلحته بنتها جمان. جالسه تشرب قهوة وتحلي كانت الجلسه مظلله ب مظله كبيره و الجو كان رائع لا بارد ولاحار والجلسه وسط الحديقه وفيها مرجيحه كبيره كانها كنب جمان طلعت من غرفتها تدور ع أمها وينها دورت في المطبخ ماحصلتها ولافي الصاله قالت يمكن في الحديقه طلعت من باب المطبخ الخلفي جمان :يمه وينك ام زايد: جمان انا هنا تعالي جمان كانت لابسه بجامه وسيعه مرتاحه فيها وشعرها كان مفتوح طويل يوصل نهاية ظهرها وناعم والهواء يحرك شعرها وهي تحاول تبعده عن عيونها: زين يمه بجيك الحين جمان تجلس ع الكرسي جنب أمها :يمه وش تسوين برا والله هنا مووت حر يالله عذابك من النار ام زايد : والله طفشت من الجلسه داخل قلت بغير جو جمان تضحك : اوخص يمه تغير جو حسستيني كانك في اوروبا ام زايد : انا امك يابنت احترمي حالك جمان :اسفه يمه ام زايد :ي بنتي ماكلمك الوليد علشان يحدد موعد زواجكم جمان بتنهيده: لا يمه ليه في شي جديد في موضوع زواجنا ام زايد :لا مافي شي بس حبيت اسال جمان : اها يمكن كلم زايد انا مادري ماقال لي شي ام زايد: الله يسعدك ويوفقك يارب انتي واخوك جمان : امين . في هالحظة يقطع عليهم رنين الهاتف يدق برقم غريب من عادات جمان ماتردد ع احد غريب ام جمان : يابنتي ردي يمكن احد يبغيك ضروي جمان : يمكن واحد يلعب انتي تعرفين يكثر مايتصلون ع ارقام مايعرفونها ويقول حنا غلطانين واسفين بعدها يرجعون يدقون مرة ثانيه شوفي برد بس اذ طلع صوت ولد بسكر ع طول في وجهه ام زيد تصب لها بيالة شاي : أي يمه سوي الي يريحكك بس ردي يمكن ضروي جمان قامت تبعد عن امها وجلست في المرجيحه وهي ترجح : الونعم مين معي البنت : واخير رديتي علي انتي جمان صح انا اكثر من مررة اتصل عليك جمان : أي نعم امري اعرفك انا ’انتي تعرفيني علشان تتصلين علي . يعني انتي الرقم الي اخره’’6677 البنت : أي شوفي انا بقول لك شي بس لاتفهمين غلط انا حبيت اشكرك واشكر زوجك الوليد جمان بصدمه وش تقول ذي وش دخلها في زوجي: نعم انتي كيف تعرفين زوجي ها البنت : لا لا يروح فكرك بعيد بس انا ام طفل وزوجك الله يسعده ساعد ولدي كثير فقلت خليني اشكر زوجته بس جمان : طيب بغيت اسألك وش سو الوليد علشان تشكرينه المطلوب مني البنت: زوجك عوض ولدي بحنان لانه ابوه ميت الله يرحمه بس تشكرين لي زوجك جمان : الله يرحمه ان شاءالله يوصل البنت : الله يعطيك العافيه أي وابغى اتعرف عليك ممكن ولا اذ لا مومشكله اكيد بتكونين حريصه من هي اذا تبغين تقابيليني جمان بطيبه وع نياتها: لالالالا عادي طيب ان شاءالله في أي وقت تحبين لو تجين عندي اذ تبغين ’تعرفين بيت اهلي ؟؟ البنت اللي تبغاه وصلت لها : أي ما يحتاج مشكوره مرة ثاني السلام عليكم جمان: وعليكم السلام جمان (يالله ي الوليد كبرت في عيني مرة ....تصدق ودي اليوم نحدد موعد زواج قريب ......ماتدري وش كثر احبك..... جمان تحرك شعرها باصبعها وهي مبتسمه بالي سواه الوليد..... لوتدري انك انت غيرت فيني اشياء كثير........ اول كنت مااطيق ارفع عيوني الناس ليه لانه ابوي ميت ........ولاني يتيمه ما حد يحبها ولا يمشي معها........ اذكر مرة كنت جالسه في الفصل وجنبي بنت كان عمري وقتها 8سنوات ابوي خذ له سنه متوفي ........تسالني عندك مثل هالمريول الجديد أصلا ماعندك انتي ابوك ميت شوفي وش جاب لي ابوي حذيان جديده ........مسكينه ماعندك اذكر وقتها قمت ابكي من القهر حطيت راسي ع الطاوله لاني طفله وشي اكيد بنقهر ’’انا ابوي مات صحيح واخوي زايد ماقصر معي كل شي يوفر لي بس كنت انقهر لما اشوف البنات ابوهم يجي ياخذهم ام انا ما حد يجي ياخذني غير الحافله حق المدرسه الحمدلله ع كل حال وين كانا وين صارنا اذكر مره كنا مجتمعين ببيت جدي وكانت عمتي تعيرني انه ابوي مات وانه انا السبب في مووته ,بس انا ماسويت شي كنت جالسه العب ومشغله ع التلفزيون والصوت كان مرتفع وابوي انزعج وقام يصرخ علي قال طفيه ولاقصري عليه وانا قصرت ع التلفزيون بعدها رجع ابوي يجلس ع الكنبه الي في الصاله ويقرا جريده وانا كنت جالسه ع الأرض العب بعدها بساعه ابوي طاح قمت اصرخ يمه الحقي علي ابوي مادري وش فيه ابوي مات بسكته قلبيه فجأه قبل لا اتغطى من الوليد جاء وقال لي جمان انتي ماسويتي شي خطأ علشان تنزلين راسك رفعي راسك ولايهمك كلام احد عمي مامات بسببك عمي مات فجأه مو انتي السبب اسمعي ياويلك مني اذ نزلتي راسك وبكيتي جمان الدموع ع خدها لانه تذكرت ابوها وتذكرت كيف كان الوليد دايما جنبها الله يرحمك يبة وان شاءالله انك في جنات النعيم) **************************** في مكان اخر البنت (الحمد لله وقدرنا نوصل لجمان ي الوليد والله حسيتها طيبه وع نياتها بس ان شاءالله نتعرف ع بعض اكثر لا لالا لازم نشكرك ونشكر زوجتك ما يصير كذا ) ************************** في بيت أبو ناصر ٥:٢٣ ام ناصر جالسه ع كرسي الطاوله في المطبخ و تعلم خدامتها وين تحط الاكواب والبيالات والفناجيل :وتعبت معك انا كم مره اعلمك الخدامه: اسفه ماما الحين بسوي كويس ان شاءالله ورحيل جالسه في الصاله والصالة كبيره وواسعه والمطبخ مفتوح ع الصاله ، ومشغله التلفزيون وكاتمه ع الصوت وفي يدها كوب شاي وماسكة جوالها في يدها ثانيه دخلت تويتر تغرد وترد ع بعض متابعينها وابوها جالس في الكنبه الي بصدر الصاله ويقراء جريده ناصر دخل البيت يصرخ :يمه يبة رحييل وينكم ام ناصر طلعت من المطبخ : انا هينا في المطبخ وش فيك تصارخ صاير شي رحيل وابو ناصر :حنا هنا في الصاله تعال ناصر كان لابس بنطلون اسود وبلوزه بيضاء جاء جلس مقابل ابوه:ابشركم حصلة ع وظيفة ممتازه أبو ناصر :كل هالصرخ علشان حصلة وظيفه ناصرالا لازم تحطم مجاديف يبة :يمه جلسي وش فيك واقفه ترى ما خلصت موضوعي ابوناصر بحده:الا وين زوجتكك ناصر:مادري عنها (لازم يعني تذكرني فيها)) ابوناصر بصرمه : روح نادي مرتك بعدين تعال وقول لنا وش عندكك ناصر بضيقة محد لاحظه غير رحييل :ان شاءالله يبه ناصر طلع من الصاله متوجه الى جناح غرفته يتكلم مع نفسه هو يمشي في ممر مودي الى الجناح ابوي الا لازم يذكرني في اشواق الحمدلله هانت كله كم شهر واسافر وافتكك من اشواق وهواش ابوي ) دخل الجناح والجناح فيه صاله ومطبخ وغرفتين غرفه زي المجلس الضيوف دخل المطبخ يبحث عنها الا انه الانوار مشغله ام الصاله الانوار طافيه دخل غرفة النوم الباب كان مفتوح جلس يتأملها ترى هي حلوه وناعمه بس القلب مايهوي اشواق كانت لابسه جلابيه ناعمه لونها عنابي غامق وحاطه مكياج ناعم وشعرها قاصته بوي وناعم صايره كنها طفله صغيره وعمرها٢٤ جسمها لا ضعيفه ولامتينه محافظه ع جسمها اكيد تقولون كل هالجمال ي ناصر ولاحبيتها .قلبي يحب غيرها وصعب أوصل لغيرها لانه طارت |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
من يدي الله يوفقها ويسعدها مع غيري يقوله في الحلق غصه وكنت جالسه ع السرير متسنده ع ظهرها ع سرير ورجولها في الأرض نص جلسه وتكلم اختها في التلفون مانتبهت لناصر
اشواق بحسره وبضيقة :انا ي هياء احبه تعرفين شنو احبه اسوي المستحيل علشان يحبني بس هو حتى في وجهي ما يناظر فيني انا سويت كل هذا لأني احبه تعبي راح على الفاضي متزوجه وكأني مو متزوجه هياء بصراحه :أصلا أنتي ماتحبينه لو تحبينه تمنيتي له سعادة حتى لو كان , ماغيرك انتي دمرتي حياته وهذا ماجنت يداك اشواق بكراهيه لانه طارت طليقتها:من قال انه لمياء راح تسعدها أصلا لو تحبه تمسكت فيها الى اخر لحظه هياء:ا صعب شي لماتحب شخص تشوفه يروح لغيرك هذي خيانه فهمتي كيف خيانه مهم كانت الطريقة اشواق بترد ع اختها انتهبت لناصر واقف متمايل جسمه ع باب الغرفة مكتف يدينه ع بعض ولاحظت انه وجهه مايبشر بالخيركانه يعلن عن إعصار ي ويلي شكله سمع كلامي كله: هيونه اخليكك الحين بعدين اكلمك هياء فهمت عليها : ناصر عندك صح اشواق بضيقة: أي عندي اخليك بحفظ الله ورعايته مع السلامه هياء :مع السلامه بأمان الله اشواق سكرت من اختها قامت وتعدل في ملابسها ناصر كاتم غيضة لانه طارت لمياء ويبغى يعرف وش مخبيها عني صبرك علي بس اعرف وش مخبيها عني والله اذ انك مسويه شي غلط راح ارويك الويل يناديها بدون نفس: اشواق اشواق خايفة يهاوشها تكلمه وهي ترتجف: نعم امر ناصر بحقد: أصلا انا ما ابغاك خير شر بس وش اسوي في ابوي قال اناديك تعالي تحت في موضوع مهم بتكلم فيه اشواق خافت يتزوج عليها: طيب بس وش الموضوع ( لانه هوطلقها واكيد بيقول لهم انه طلقني حست بغصة وقفت في حلقها) ناصر بصراخ : انزلي تحت وراح تعرفين وش الموضوع بطنزه ولاخايفه اني اقولهم طلقتك انا طلقتك وانتهينا من ذا الموضوع وانتي طول عمرك بتبقين معلقة ( ترى ناصر رجع اشواق ع ذمته بس ماقال لها علشان يخليها معلقه ) اشواق : راح انزل بعدك بس اغير ملابسي وجايه وراك ناصر بتهديد : ي ويلك ان تاخرتي فاهمه اشواق : ان شاءالله اكيد بنزل وابغى اعرف وش الموضوع الي بتتكلم فيه ناصر خلها تسوالف واحده ومشى عنها نزل تحت بخطوات واسعه ******************************* في بيت ابومحمد تحديداً في غرفه سعاد غرفتها واسعه سريرها لنفرين تسريحة جنب السرير, وفي الغرفة جلسه وحمام وانتم بكرامه وغرفة تبديل الملابس سعاد جالسه ع الكنبه مرجعه جسمها ع ورا ممدده رجولها ع الارض وسرحانه عيونها حمراء من قلة النوم وهي تفكر في موضوع خطبتها سعاد جميله’ شعرها طويل يوصل وسط ظهرها مصبغته بلون بني اللي يناظر فيها ما يمل منها موحاطه مكياج لا ضعيفه ولا متينه عمرها٢٤ (وش اسوي في مشكله الخطوبه ابغى افركشها بأي طريقة انا ما أحب لا مازن ولا عامر انا ما أبغى أتزوج ويكون عندي بيت وعيال هذا الشي شايلته من راسي الا غصب يخلوني أتزوج انا كنت مومفكره في الزواج, بس اني أنفذ بجلدي من عامر يعني قلت بقول لامي انا موافقه ع مازن يوم يومين حتى لو أسبوع الين يشيل عامر فكره الزواج مني بعدها أقول لأمي ماأبغى مازن بس ماصار اللي ابغاه. يعني ي سعاد انتي موعارفه ان عامر ماراح يشيلك من راسه خمس مرات خطبكك يعني جات ع هالحركه اني اوافق ع مازن بعدين اسحب عليه ماراح تطوف ع عامر هالحركه واكيد فهمها .......أحس بضيقه كاتمه ع صدري ما أدري وش اسوي دموعها تاخذ مجراها ع خدها اه رفعت عيونها السقف يالله ساعدني انا مادري وش يفكر فيه عامر ياخوفي انه ينتقم مني ع رفضي له بستمرار يارب انت عالم بحالي اذ كان عامر نيته ينتقم مني يارب أبعده عني ) ***************************** في شاطى نصف القمر كان جالس نواف ع الرمل يلعب برمل بيده يشوف أمواج البحر تتلاطم ع بعضها اه ي البحر ودي اخذ همومي وارميها عليك تعبت من نفسي من اللي حواليني وأحس ان الدنيا تسكرت في وجهي انا احب لمياء لما كنا صغار كنت جنبها أشجعها في كل شي حتى فكرة انها تكون مصممه شجعتها, احبها ولا أتخيل نفسي مع احد غيرها .......لما ملكت ع ناصر هربت برا الشرقيه وهربت تحديداً من الخبر بكبرها...... رحت الى أبعد مكان أهم شي م أكون حاضر الملكة ,ما عرفت وش بسوي وقتها لوقلت لعمي ابغاها اكيد بيوافق علي بس امي مو راضيه تقول وش تبغى فيها لما عرفت انها تطلقت من ناصر أستناست قلت خلاص فرجت لمياء شكلها لي رحت كلمت امي مرة مرتين مافي فايده شكلك ي لمياء انتي مومكتوبه لي حتى لما سمعت انها انخطبت مره ثانيه تضايقت والله ي لمياء لو بيدي شي اخذتك وهربت من العالم بكبره تضحكك ع نفسك يانواف تحسب نفسك في عالم الروايات اصحى تراك في الوقع بحاول انساك ي بنت الـعم مانتي مكتوبه لي) نواف يسمع صوت اذان المغرب خليني أقوم اصلي الله ييسر اموري ان شاءالله ***************************** * * في بيت أبو ناصر ناصرنزل تحت وهو ينزل سمع الاذان المغرب الله أكْبَرُ ۩ الله أَكْبَرُ ۩ الله أَكْبَرُ ۩ الله أَكْبَرُ ۩ ۩ أَشْهَدُ أنْ لا إِلَهَ إِلاَّ الله ۩ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلَهَ إِلاَّ الله ۩ ۩ أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ الله ۩ أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ الله ۩ ۩ حَيَّ على الصَّـــلاة ۩ حَيَّ على الصَّـــلاة ۩ ۩ حَيَّ على الفَـــلاح ۩ حَيَّ على الفــــلاح ۩ ۩ الله أَكْبَرُ ۩ الله أَكْبَرُ ۩ لا إلَهَ إلاَّ الله ۩ دخل ناصر الصاله وهو واقف : يمه يبه بعد صلاة المغرب برجع لكم علشان اكمل الموضوع اللي كنت بقوله من شوي بروح اتوضا قبل ما تقيم الصلاه ابوناصر يقوم: يالله حتى انا بعد بروح المسجد بعدها نكمل الموضوع فعلاً طلعوا من البيت متوجهين الى المسجد دخل ابوناصر وناصر المسجد , ناصر راح يصلي تحية المسجد وبوناصر مسك المصحف يقراء ورده اليومي حتى تقام الصلاه بعد خمس دقايق رفع المأذن لاقامه الصلاه الله أكــبــرُ . الله أكــبــرْ أشـــهـــد أنْ لا إلـه إلا الله أشـــهــد أنَّ محمداً رسولُ الله حــــيِّ علـى الصــــلاة حــــي علـى الفــــلاح قد قامت الصلاة.قد قامت الصـلاة الله أكــبــر . الله أكــبــر لا إلــــــه إلا الــلـــه الامام : أقيموا صفوفكم ,الله اكبر بدأو بالصلاه **************************** * * * في بيت ابوياسر في الحوش واقفين ينزلون الأغراض توهم راجعين من السوق دخلوا الصاله رمت حالها ع اول كنبه صادفتها وترمي الاكياس وهي جالسه تفصخ العباية وتصرخ وهي تنادي: جسي تعالي جيبي لي موويه بارده احس مت حر جسي جات تركض لانها تعرف في مجنونه ماغير تصرخ:نعم ماما ايش يبغى في خلاص سبحت من الحر يالله رحمتك من عذاب جنهم تصرخ عليها: ماما في عينك ان شاءالله شايفتني عجوزماتسمعين انتي صمخه جيبي لي أي شي بارد ولويكون مويه افضل وجيبي ثاني حق ماما ولمياء لمياء جالسه حنب اختها في نفس الكنبه :هههههههههه اتخيلك بس عجوز وانتي مافيك صبر ابد هذا انا ميته حر في بطفش من نفسها ومن اختها : انتي غير وانا غير وترى انا موطايقه نفسي تجين انتي بعد تكملين علي ام ياسر واقفه وماسكه الاكياس: جسي خذي هالاكياس وديهم المطبخ ورتبيهم زين, جيسي : جين ماما لمياء : يمه انا بروح فوق اودي اغراضي وباخذ شاور بعدين انزل ام ياسرتكلم لمياء: أي خذي راحتك يمه’ تهاوش في: وانتي وبعدين معك انتي متى تعقلين وبعدين ليه تصارخين ع جسي تراها انسانه وتحسس ي الله قومي شيلي الاكياس وديها غرفتك شوفي اختك احسن منك على طول راحت فوق موانتي فوضويه جات جسي تركض تعطي في علبة المويه وام ياسر: تفضل ماما في بطفش وهي تاخذ المويه: زين يمه خلاص ماعاد اعيدها وشربت المويه ام ياسر اخذت علبة المويه من جيسي: أي هين كثري منها بروح داري اخذ شاور وأغير ملابسي حتى انا أحتريت يالله قومي والله انك بارده يافي فّي تقوم تشيل الاكياس حقينها بكسل طلعت من الصاله راحت فوق دخلت غرفتها حذفت الاكياس فوق سرير أووووف طفشت خليني اروح اخذ شاور انا بعد علشان اتنشط ***************************** في الشارع قدام البيت ابوناصر ناصر وابوه وجارهم بوعبدالعزيز, ناصر يسلم ع جارهم ع راسه: شلونك ي عمي عساك طيب ان شاءالله ماشفتك قبل يومين عساه ماشر ابوعبد العزيز :الشر مايجيك وان ابوك والله كنت مسافر مكة اخذ عمره ابوناصربابتسامه: عمره مقبوله ان شاءالله . تفضل تقهوى عندنا ابوعبدالعزيز : جزاك الله خير. جعل بيتنا عامر ان شاءالله اجيك يوم ثاني أتقهوى عندك الحين بروح اريح تعرف ارجيلاتي مولهناك أبو ناصر: ماتشوف شر بس ها تجي عندنا تتقهوى موكل مرة تتحجج ناصر مستمع لابوه وجارهم وخايف ان ابوه يلزم ع جارهم ترى مو وقته يبغي يخلص موضوعه بعدين يعزم ع كيفه ابوعبدالعزيز: لا لا ههههه بجي ان شاءالله ,يالله عن اذنكم بروح البيت بوناصر: اذنكك معكك ,ناصر يتنهد براحه ناصر وابوه يدخلون البيت ناصر الحمدلله انه مادخل كان طولت في السالفة و التأخيرمو في صالحي ابوناصر: استغفرالله لاحول ولاوقوة الابالله ي ام ناصر وينك !! ام ناصر طلعت من الغرفة توها مخلصه الصلاة تنزل الدرج متوجهه لصاله تحت استغفرالله استغفرالله استغفرالله : نعم هلا امر, تقبل الله منك ابو ناصر يجلس ع الكنبه وسط الصاله ناصر مقابله : منا ومنك صالح الاعمال ,معليك امرفي قهوة جاهزة هاتيها اذ فيه ام ناصر: أي فيه بجيبها الحين رحيل طالعه من غرفتها قابلت اشواق لانه جناح ناصر واشواق مقابل لغرفتها اشواق نزلت قبلها تخاف يفوتها شي رحييل (حمدلله وشكر شفيها ذي كل هذا خوف يتكلمون في الموضوع خليني بس انزل) رحييل تنزل الدرج عازل عن الصاله في ممر يودي الى الصاله دخلت : السلام عليكم |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
ام ناصر زينت صحن القهوة "رطب وشاي ومكسرات وحلا" توها تطلع من المطبخ صادفت رحيل وهي تدخل الصاله رحيل تمد يدها ال أمها: عنك يمه , ام ناصر :الله يعطيك العافيه عطتها الصحن وراحت تجلس نفس الكنبه الي جالس عليها ابوناصر . رحيل حطت الصحن قدام امها وابوها : الله يعافيك يمه راحت تجلس ع الكرسي في صدر الصاله واشواق جالسه نفس الكنبه اللي جالس عليها ناصر بس في نهاية الكنبه مبتعده عنه ابوناصريسال اشواق عن اخبارها: كيف حالك ي بنتي اشواق حزينه ع نفسها ما أحد يفكر يسأل عنها غير عمها : الحمدلله عمي انا بخير دامك بخير ابوناصر يلاحظ عيونها حمراء: وش فيها عيونك ي اشواق ناصر متهاوش معكك او ضربك انتي قولي لي بس اوريك فيه ناصر تضايق من أسلوب ابوه مسح شخصيته قدام زوجته كانه ولاشي رفع نظره الـ اشواق يشوف وش تعلق اشواق ولي اول مرة ماتكذب ع عمه :لا ي عمي بس مصدعه شوي ابوناصر: ماتشوفي شر ان شاءالله روحي ي بنتي المستشفى موزين تهملين نفسكك اشواق : ان شاءالله عمي رحيل تكلم أمها بهمس:ماصارت كل ذا يسال عن احوالها انا بنته مادرى عني خير شر لو تسألين الحين أي صف بنتك راح يقولك مادري ههههههههه ام ناصربنفس الهمس: اسكتي لايسمعك ابوك الحين ناصر: خلاص يبة سألت عن اخبارها واخذت علومها كلها ابداء في موضوعي؟؟ ابوناصر يبتسم : أي عجل علينا , ام ناصر تصب قهوة ل ابوناصر تمد له: وش هالموضوع اللي أشغلتنا فيه!! ناصر: واخيراً الحين ابداء في الموضوع,الكل ضحكك عجل يا ناصر ناصر يضحكك : هوموضوع عادي بس بنسبه لي شي كبير اول شي عندي خبرين اول واحد حلو وثاني هوحلو بس يضايقكم شوي ها وش تبغون تسمعون كلهم بصوت متفرقه : نبغى نسمع الخبر الحلو احسن ناصر يأخذ نفس عميق: ابشركم ان أنقبلت في شركة والراتب 30,000ريال العرض مايتفوت ام ناصر بابتسامه وفرحانه لولدها: الف مبرروووووك يمه رحيل : حلو هالخبر مبروك مقدماً ها بس لاتنسى اول ماتستلم جيب لي هدية ناصر : بشري بعزك لك اللي تبغين , يسأل ابوه واشواق يسالها مجامله قدام ابوه: ها يبه و اشواق ماعلقتو ع خبر ابوناصر يمد الفنجان لـ ام ناصر يعني صبي لي بسخريه: اول شي رجيتنا رج واخر شي انك أنقبلت في شركة خير يطير!! ام ناصر تصب له مدت له الفنجان تضايقت من كلامه ع ولدها: وش فيك عليه بدال ماتبارك له تقوم تزفه أبو ناصر بهدؤ: مافيني شي شوف ي ناصر اذ انت مومرتاح معي في الشغل في شركتي الله يوفقك مع غيري بس اسمع ان جيت تشتكي لي ياويلك مني ناصر اول شي تضايق من استهزاء ابوه فيه بس مومهم وحس ان كلام ابوه طالع من قلب لما دعا له ان الله يوفقه :لا يبة مومسأله اني متضايق في الشغل معك بس ابغى اعتمد ع حالي وخيرك سباق يبه أي تكفى كثر من هالدعوات ناصر يأخذ نفس : باقي الخبر ثاني الي هو اني بسافر برا السعوديه صار يناظر ردت فعلهم كلهم ام ناصر تضايقت : ليه ي وليدي تسافر؟؟ رحييل: وش مناسبة سفرك وضروي يعني تسافر ابوناصر بحده : ليه ان شاءالله تسافر برا ناصر يبتسم ع ردت فعلهم (هذه حاجه في نفس يعقوب) طير عيونه: كل هذي اسئله تبغون اجااوب عليها ان شاءالله كلهم جلسو يضحكون لانهم سألوا في نفس الوقت ابوناصر بحده: جاوب وانت ساكت ناصر بجديه لازم يقنعهم بسالفة سفره: تعرفون الشركة الي قبلتني شرط منها اني لازم اسافر دوره برا علشان اخذ دوره في ادارة الاعمال ابوناصر: وانت وافقت صح؟ ناصر يحاول انه يقنع ابوه لانه اذ رفض راحت عليه: أي لازم اوافق والراتب مغري انت وش رايك يبه اسافر ولا لازم راضك عني < يدهن سير ام ناصرتكلم قبل لايقول شي ابوناصر: اذ سفره كم شهر مو مشكله اذ ماتطول ابوناصر : صح كلام امك كم المده الي بتجلس فيها برا ناصر يراقب ابوه وش راح يقول اذ عرف المده: 4 سنوات ابوناصر:اذا تقدر تتحمل الغربه وإذ انت شايف هالشي من مصلحتك الله يوفقك ناصر مستغرب من ابوه اليوم ماغير يدعو له : امين ابوناصر يحشر ناصر في زاويه : اجل خذ زوجتك معك علشان تسليك في الغربه ناصرتوهق الحين انا ابغى انحش منها اخذها معي : لا يبة ما يصير اخذها معي ابوناصر:ليه ان شاءالله ناصر : معي رجال توهم تعينو في الوظيفة ومعي في الشقة هناك ابوناصر: كم واحد توظف معك ناصر: 20 واحد ابوناصر: ماشاءالله ع هواك اجل ناصر: ان شاءالله ابوناصر قام: عن اذنكم جميع بصوت متفرق: اذنكك معك ناصر يسال رحيل وامه : ماقلتو شي ومطنش اشواق ع جنب ام ناصرتبكي وتمسح دموعها بشيلتها: الله يوفقك ي وليدي مع ان صعب علي فراقك ,الايمه متى تروح ناصر: تكفين يمه لاتبكين دموعكك غاليه علي باقي لي اربع شهور وأسافر وانتي رحييل ماقلتي شي رحييل :شوف صعب علينا فراقك يعني أصحى الصباح ما أشوفك من اتهاوش معه ’ يلا الله يوفقكك ناصريضحكك : هذ الي هامك من تتهاوشين وياه .امين أي تكفين دعواتكم لي, يالله عن اذنكم بطلع ام ناصر: وين بتروح اجلس معنا شوي ناصر: ودي اجلس معكم وجلستكم ماتنمل بس لازم اطلع الحين وارتب امووري ام ناصر :الله يوفقك ناصر يبووس راس امه واخذ البوك حقه وجواله وسبحته من الطاوله: يالله سلام عليكم كل :وعليكم السلام اشواق جالسه تتأمل ناصر ناصر طويل واسمر ووسيم مضبط لحيته سكسوكه عيونه صقراي شي يلمح بسرعه .عمره ٢٩حنون ع امه واخته لو اني مادخلت حياته بالغصب مجبور عليه كان الحين يمكن يحترمني بس هو مايبغاني كاره ........حياته معي والله انه ظلم انا ولاشي بنسبه له........ تحس بقهرو الغبنه دايما منطشه ........كانه مالها وجود في حياته ع هامش قال لي مره انتي موجوده في حياتي علشان انتبه لك بس قدام ابوه منظره يعني يبه شوف انا وزوجتي زي العسل ........أصلا انا زوجته ع الورق ماقرب مني غير مره اومرتين ظلت اشواق سرحانه رحيل تحرك يدها وجهه اشواق :هاي اشواق وين رحتي فيه ساعه وانا اناديك اشواق مقهوه بحيل حطت حرتها في رحيل: وخري عني مافيني شي رحييل :كيفك بس حبيت اسالك وش فيك سرحانه من طلع ناصر اشواق بنفس خايسه ذكرتها بمعاملة ناصر لها هي نست علشان تذكر: أي كيفي اجل بكيفك الله غني عنك وعن سؤالك ام ناصرتأشر بعيونها لرحيل خليها ع راحتها اشواق طلعت من الصاله متجهه الى فوق وهي تصعد الدرج تحس جسمها صيرثقيل موقادره تشيل عمرها من القهر, فيها غصه واقفه في حلقها ......تصرخ ليه ع اقل انتبه لوجودي ......تمشي وهي تفكر في حياتها مع ناصر.. قولي له يااشواق خلاص انا ماابغاك طلقني ولا اتم معلقة كذ حررراام عليك والله صعب اني احب شخص وهو ذا الشخص جالس يذلني وهينني بعد صعب انك تعترفين ل شخص بحبك له وهو يذلك وكل وقته برا مايجي الا اذا بينام بس صار الجناح فندق له حق النووووم ..... دخلت الجناح وهي تتنفس وشغلت الانوار اتجهت للغرفة دخلت غرفة تبديل الملابس تأخذ لها ملابس علشان تأخذ شور لها وتريح اعصابها , دخلت الحمام وانتوا بكراامه قفلت الباب حطت شامبو ع راسها فتحت دش المويه تنساب عليها وهي تبكي ودموعها اختلطت مع المويه ليه ي ناصر ليه ماتعطيني وجهه لية بترووح تتركني هنا ليه لية بتسافر ليه تتركني من هو لي انا .ليه وانا امووت ع ترابك تشهق وتصرخ تحاول تهدي حالها طلعت كل القهرالي فيها ورتاحت ......مايستاهل يااشواق تسوين في حالك كذا طنشي زي مايطنشك بحاوول مع انه قلبي مايطاوعني ******************************** ناصر بعد ماطلع من بيتهم راح يتمشي في حارتهم جلس........ يفكر الحمدلله عدا الموضوع ع خير ولا شكك ابوي بشي الحمدلله ماتوقعت الامور بتمشي بسهوله لا بعد ابوي اليوم مدري وش فيه كانه حس بتأنيب الضمير ...اليوم جالس يدعي لي مسح يده ع وجهه الحمدلله ان اسف يبه راح اسوي شي يمكن يزعلك مني بس لازم اكون رجال واعتمد ع نفسي مو آبوي يمشيني ع كيفه ماكانه لي راي والله لويدري وش افكر فيه والله انه ماراح يرضى لي اني اسافر وهو يتمشى شاف اطفال الحاره يلعبون كره ابتسم لهم وشار بيده سلام وهم ردو عليه سلام انا مدري وش اسوي في حياتي مع اشواق انا ودي اطلق اشواق لاني كذا ظالمها معي وتروح في حال سبيلها ترى صغيره لازم تشوف حياتها بس بعيد عني المشكله ابوي كلش ولا بنت اخوه معليه حب بنت اخوك بس لايكون ع حسابي انا. كان الحين انا أبو وعندي أطفال بس انا مو متقبل اشواق علشان تكون ام العيال ان شاءالله ادبر طريقة علشان اطلقها فيها وافتك منها الحين خليني ارتب أمور لسافر وان شاءالله تتسهل اموري اهم شي خلصت من ابوي وقنعته باقي خطوه ثانيه بعدها نسافر ههه والله اني مبسوط اليوم) ******************************** في بيت أبو ياسر اليوم الثلاثاء بعد صلاة الظهر ام ياسر وبناتها جالسين يجهزون الغداء للضيوف والقهوة والشاي ام ياسر تحط في غوري القهوة الزعفران والقهوة ولمياء جالسه تقطع السلطه وفي حاطه راسها ع الطاوله وفيها النوم ماتبغى تشتغل ع قولتها صحوها من احلى نووومه ام ياسربعصبيه: في قومي اشتغلي ل اجيك بعصى الحين خليني اخلص قبل ل يجي ابوك من برا واخوانك في عيونها فيها النوم ماشبعت عدل , رفعت راسها من الطاوله: زين يمه , قامت وطلعت من المطبخ راحت المغاسل تغسل وجهه تبغى تصحصح تتمغط يارب فيني النوم ذا وقته يجاون الضيوف ماعندهم ذوق خليني اروح ل امي تلقينه معصبه في جات تركض المطبخ : ها يمه شتبغين اسوي ام ياسر مشغوله مع القدر جالسه تطبخ ذبيحه الي جابها ابوياسر . ام ياسر ترفع راسها: في توقعتك تنحاشين تنامين زين جيتي ...حطي الورق العنب في صحن .. والمقليات صفيهم في صحن بجميع أنواعها سمبوسه بانواعها ولفائف توست وكبه وكفته وجيب التاجر رتبي عدل حطيه في صحن مستطيل والبطاطس المقلي دار مدار ع الصحن وإذ خلصتي من كل هذا صفي المعجنات في بمزح: لا لا مايصير انحاش وامي تبغاني مايصير ذا يسمى قلة ادب بقت عيونها يمه وللللل كل هذا انا اسويه مايصير عندك لمياء وخدامه وش حاضرتهم!. مدت يدها تأخذ ورق عنب يييمممممممممممي يمه لذيذ يذوب في الفم ي سلام تدرين يمه الورق العنب حشيش البنات.. من سواه ؟ ام ياسر بعصبيه من بنتها وهذرتها الي متخلص: في وبعدين معك يالله اشتغلي وانتِ ساكتها وش حشيش ما حشيش , ولي سوى الورق العنب اختك احسن منك تعلمي منها قبل لاتتزوجين ويبتلش فيك فهد الله يعين فهد عليك بس في تعكر مزاجها لان أمها طرت فهد وسكتت وتشتغل وهي ساكته لا انا الي ببتلش فيه |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
ام ياسر: لو ادري انك بتسكتين اذ جبت طاري الزواج كان تكلمت من البداية طلعتي تستحين ي في ,لمياء يمه حطي الحلى في الصحون ورتبيه عدل
لمياء : ان شاءالله يمه في مسكينه امي تحسبني استحي ماتدري انها عكرت مزاجي *************************** في المجلس الرجالي بيت أبو ياسر مجلس فيه كنب من بدايه المجلس الى نهايته وفي طاوله بوسط المجلس وجنبه طاولات الخدمه الاصغار والمجلس فخم بالحيل وناعم , جنب المجلس غرفة طعام وغرفة الطعام فيها بابين باب الأول يؤدي الى مدخل البيت والباب الثاني يؤدي الى مجلس الرجالي وفيه المغاسل والحمام وانتوا بكرامه برا المجلس > ان شاءالله عاد فهمتوا علي ههههه .. ابوياسر جلس في صدر المجلس وجنبه ياسر مسك جواله يكلم اخوه ع الواتس يقول تعال عندنا ضيوف اليوم ابوياسر: ياسر روح وشوف امك جهزت القهوه قبل لا يجون ياسر وقف: ابشر الحين بروح . ياسروهوطالع من المجلس يسمع ابوه يكلم رجال ويوصف له البيت ياسر يختصر الطريق ويروح من غرفة الطعام باب ثاني المؤدي الى داخل البيت يمشي في الممر المؤدي الى المطبخ وين امشي برا الجو شمس وحر :يمه وينك ام ياسر:انا هنا يمه تعال ياسر يدخل المطبخ شاف خواته وامه يشتغلون: الله يعطيكم العافيه ، الا يمه خلصت القهوة ام ياسر وهي تحط الرز في القدر:الله يعافيك ، لا القهوة لسى يبغى لها خمس دقايق ؛ بس الشاي والمكسرات ودله النعناع والموالح خلاص . ي في عطي اخوك صحن الشاي والنعناع والبيالات والفناجيل ، الا الضيوف وصلوا في بضيقة ماتبغى تكلم ياسر :يمه عندك لمياء انا مشغوله ام ياسر بعصبيه: وصمه ان شاءالله . انتي ليه ماتسمعين الحكي الا لازم تجادلين يعني ياسر مطنش في ع الاخر:يمه هدي حالك خلاص انا اخذهم ي جيسي تعالي جيبي الصحن .لا يمه لسه ع وشك الوصول جيسي جات وحطت الصحن ع الطاوله ياسر اخذه قبل لايطلع همس ل في احسابك معي بعدين في بقهر: يمه مافي الا انا في هالبيت كل شوي في تعالي في حطي ذا , يمه رحميني ترى زهقت ام ياسر: والله يافي ان ماعقلتي رويتك شغلك . كملي شغلك وانتي ساكته بس لمياء: يمه وش فيك عليها تراك تضغطين عليها بالحيل ام ياسر: خليها تادب لسانها وش طوله وانتي ي لمياء كملي شغلك وانتي ساكته لمياء بابتسامه :حتى انا جاني الدور . . . في الشارع قدام البيت سياره لونها اسود بنتلي محمد الي يسوق وابوه جالس جنبه :يبه تاكد انا هذا البيت ابومحمد يكلم أبو ياسرمعه ع الخط لانه يوصف له البيت: أي وانا اخوك باب بيتكم لونه بني ترى انا واقف برا ذا هو نزل محمد وابومحمد واقفين عند باب شارع أبو ياسر : أي لونه بني .يالله الحين انا بطلع لك . أبو ياسر طلع برا يرحب بالضيوف فتح الباب الكبير : حيّ الله من جاني تو ماتبارك البيت ي هلا ومسهلا زارتنا البركه يسلم عليهم بحب خشوم ابومحمد ومحمد سلمو ع أبو ياسر: الله يحيك البيت عامر بالاهل انت شلونك عساك طيب ان شاءالله !، وهم يمشون اول مايدخلون البيت حديقة كبيره بعد ممر يؤدي المجلس , ابومحمد ومحمد انبهرو في البيت محمد (ماشاءالله تبارك الله البيت جميل وشرح) أبو ياسر :الحمدلله ألامور كلها تمام ، انت شلونك وشلون شغلك ومن الي معك ؟! ابومحمد:هذا ولدي محمد بكري أبو ياسر :ي حيّ لله محمد شلونك وانا ابوك عساك طيب؟ محمد بابتسامه :الحمدلله عمي انت شلونك عساك طيب؟ ابوياسر :الحمدلله انا بخير دامكم بخير ، وصلو المجلس تفضلو حياكم الله البيت بيتكم خذو راحتكم ياسر كان جالس يرتب الشاي والمكسرات والاموالح يوم دخلوا الضيوف راح يسلم عليهم يحب خشم ابومحمد ياسر :ي هلا ي حيّ الله من جانا هلا ي عمي وشلونك عساك طيب ؟ ابومحمد :الحمدلله طيب طاب حالك؟ ياسر راح يسلم ع محمد بحب خشوم وفرحان فيه :هلا محمد وشلونك عساك طيب طلعت تعرف الولد شفته صدفه بس |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
حمد ابتسم انه شافه مره ثانيه:ي هلا وشلونك وش اخبارك من ذاك اليوم وانا ماشفتك شفت كيف صدفه تلعب دور
أبو ياسر: تفضلوا جلس أبو ياسر وابومحمد في صدر المجلس :تعرف ي ياسر محمد ياسر:أي يبه خويي نادر .محمد تفضل اجلس بروح اشوف القهوة جاهزه ولا محمد جلس جنب ابوه:زاد فضلك ياسر راح المطبخ بخطوات سريعه:ها يمه دلة القهوة جاهزه ام ياسر :سم ي وليدي جاو الضيوف وهذا بعد الحلا خذه معاك وخذ الرطب لاتنسى ياسر : سم الله عدوك أي يمه جاو عن اذنك بروح لا ابطي عليهم ام ياسر: اذنك معك ياسر يمشي بخطوات سريعه دخل المجلس:ي حيا الله من جانا ابومحمد تبغى قهوة ولا شاي ابومحمد :ماعليك امر صب القهوة ياسر يقرب طاولة الخدمه جنب ابومحمد ويصب له القهوة مد له الفنجال:سم وقرب له الرطب علشان ياكل مع القهوة سم الله عدوك.وانت يبه تبغى قهوة أبوياسر:أي صب لي قهوة ياسر صب لابوه مد الفنجان له وصب لمحمد بعدها قدم حلا له. وصب له فنجان قهوه ابومحمد:ماشاءالله مجلس رائع ماشاءالله تبارك الله من مسويه ابوياسر بفخر بزوجته انه هي سوت المجلس:ام ياسر الله يعطيها العافية ابومحمد :الله يهنيكم أبو ياسر ياكل الرطب ويشرب قهوته:الا بسالك يابو محمد الحين انت ماسك الحلال وحدك أبومحمد بفخر بولده:تارك نص شغل حق ولدي محمد انا بس اشرف عليه أبو ياسر عجبه محمد:ماشاءالله عليك ي محمد ريحت ابوك وجاء دورك صح محمد يبتسم: ماعليك زود ي عمي اهم شي ابوي يرتاح أبو ياسر:جعل عيالك تخدمك ان شاءالله مثل ماتخدم ابوك كلهم بصوت متفرقه:امين ياسر يكلم محمد بهمس:الحين انت وش لك بوجع راس ارقام وحسابات وخربطي محمد :انا دارس ادراة اعمال علشان كذا مسكت الشغل عن ابوي ياسر :عدل علشان كذا محمد يسال :الحين اخوك خالد وينه ماأشوفه ياسر:والله شكله نايم لاني عجزت وانا اتصل عليه بجرب اتصل مره ثانيه.ياسر طلع برا يكلم اخوه ماا نتظر كثير الا انفتح الخط معه:وينك انت فيه خالد وصوته ثقيل من نوم:هلا وش تبغى انا في الاستراحة نايم ياسر :اقول تعال بسرعه ع البيت عندنا ضيوف خالد يحاول يصحصح:ان شاءالله بجي ياسر:يالله لاتتاخر مع السلامه ياسررجع المجلس وللحين ابوه وابو محمد يتناقشون عن الشغل محمد يشاركهم بهمس:ترى والله انغثيت بهالمواضيع بعده بخمس دقايق دخل خالد المجالس ببنطلون جينزوبلوزه سوده لبسه مخصره ع جسمه وشعره مبلل وطايح ع وجهه وشعره ناعم خالد اسمر سمارته بدويه محلق ديرتي وسيم عمره٢٧ ترى شايف نفسه بلحيل ماسك في يده سبحه واليد ثاني الجوال:السلام عليكم اخوه ياسر اوسم منه كان لبس ثوب وغتره ومسوي غترته حمدانيه وحنون بشكل كبير ع اخواته ودايم يفهمونه خطأ و يشتغل في شركة ارامكو عمره 29 كلهم :وعليكم السلام سلم عليهم بحب خشوم:هلا ياحيا الله من جانا ابومحمد ومحمد :الله يحييك خالد يرحب بمحمد بحفاوة: حيا الله ابوحميد شلونك عساك طيب تو ماتبارك البيت محمد:بيت عامر باهله تحيى ودوم انت شلونك شكلك فيك نوم خالد :أي والله فيني نوم ياسربهمس:خالد شوف ابوي شكله موعاجبه لبسك الله يعينك بيهاوشك بعدين خالد تضايق:الله يعيني ع هالشايب وش فيه لبسي ها المهم اني جيت مافشلته ابومحمد (ماشاءالله البيت كبير وشرح عنده خمس شراكه ولا بعد عنده محلات تجاريه ماشاءالله عليك يابوياسر هاذي صحبه ولابلاش مولازم تضيع هالصحبه ي بومحمد لازم اشاركه وبعد ودي اني اناسبه بس ماادري وش يفكر فيه اكيد بيقول ذه طمعان في فلوسي علشان كذا جاني شراكه ولابارك لي بعد لا والله انا مو طمعان فلوس بس حبيت اشارك علشان اتعلم منه وتزيد فلوسي والله فكره حلوه مش بطاله .......واني أطلب يد احد بناته لولدي محمد الفكره زينه وعجبتني...... بس لازم افكر فيه عدل اول شي وأكلم محمد يمكن بعد يبغى بنت عمه لازم افكر في هالموضوع وانا ودي ولدي يناسبه اليوم قبل بكره ماشاء الله حتى عياله خلوقين خاصة اللي اسمه ياسر لو بكيفه عرضت عليه فرح >طلعت مانت بهين ي بو محمد ابوياسر :ابومحمد وين سرحان؟ ابومحمد :معك مارحت ولامكان حتى انك تكلمت في موضوع ولدك خالد ماشاءالله عليه يشتغل في شرطه الله يحفظه لك أبو ياسر:فعلا انت معي حسبتك سرحان امين ويحفظ لك عيالك ابومحمد :لالا معكك .امين أبو ياسر:خالد قوم يبه شوف الغداء جاهز خالد يقوم:ابشر خالد دخل البيت من باب غرفة طعام من جهة المجلس وسكر الباب :يمه يالمياءيافي وينكم في :حنا في المطبخ تعال خالد:اها جاهز الغداء الله يعطيكم العافيه ام ياسر:الله يعافيك .يالله يافي ولمياء ساعدوا اخوكم يودي السفره لمياء وفي:ان شاء الله يمه في :أي هاك ود سفره وفرشها ع الطاوله خالد:طيب .دخل غرفة طعام حط سفره ع الطاوله رجع دخل يكمل باقي الاكل في تعطي الاكواب والغازيات ولبن وزبادي خالد راح يوزع الغازيات وعبوه اللبن صغيره وعلبه زبادي خالد:ها ي لمياء باقي شيء لمياء:باقي صحن الورق عنب ومقليات ومعجنات والسلطه .تفضل هذ صحن الورق عنب وصحن المعجنات خالد اخذ من صحن المعجنات ورق العنب وحط ع الطاوله رجع اخذ السلطه زبديه الكبيروالمقليات صحن كبير جاتها في :خالد خذ ذول الصحون وزعهم ع الطاوله خالد :طيب وش باقي ام ياسر جات:أي باقي روح ود الصحون تعال وخذ الملاعق وشوك والملاحات والشطه خالد:زين اليوم بينكسر ظهري شكل ياسر متصل علي علشان اجهزالسفره والله مااخليه ام ياسر:وش فيك ع اخوك ترى من جاو الضيوف وهو واقف ع حيله أقول اشتغل وانت ساكت خالد:ان شاءالله يمه راح يوزع الصحون ع طاوله رجع :ها باقي شي لمياء:لا بس رز أخذ .يمه وين الملاعق وشوك والملاحات وشطه ام ياسر:يمك فوق طاوله لمياء:زين حصلتهم أمسك ود ذول تعال خذ الغداء خالد:زين واخيررراً لمياء وفي يضحكون ع اخوهم :ههههههههههههههههه ام ياسر تنادي:خالد تعال شيل صحن خالد:اوه رز ذبايح من طابخه جبتو من برى ام ياسربابتسامه:انا طابخته وش رايك في امك فنانه صح خالد بفخر:أي والله انك فنانه يمه تسلم يداك قبل اذوقه والله احسن من طبخ المطاعم ام ياسر:الله يسلمك .يالله حرك تلاقيهم ماتو جوع خالد :هههههههههه ان شاءالله شال صحن وده غرفة طعام حطه وسط طاوله خالد رجع داخل:ها يمه خلاص ام ياسر:أي خلاص عليكم بالعافيه خالد:الله يعافيك .دخل غرفه طعام وسكر الباب قفله بالمفتاح وراح المجلس :يالله حياكم تفضلو جاهز الغداء كلهم قامو خالد يدلهم ع المغاسل علشان يغسلون يدهم خالد يتكلم وهم يغسلون يدهم:ي نذل مخليني اجهز الغداء وحدي تعبت وانا اشيل واحط ياسر:هههههههههههههه بارك الله فيك .مو بس انا اكرف لازم انت بعد تكرف خالد مقهور منه :اقول بس خلنا نروح ناكل بوياسر :تفضلوا حياكم الله محمد وبومحمد:زاد فضلك جلس ابوياسر مقابل بومحمد وياسر مقابل محمد خالد جلس اخر كرسي ابوياسر:ي الله بسم كلهم بدو ياكلون .ويتكلمون في مواضيع مختلفة عن الشركه عن سفر برا السعوديه تصييف برا ابومحمد يسال ياسر:ياسر ليه ماتشتغل مع ابوك وانت ي خالد خالد :والله مافكرت وبصراحة مااحب شغل المكتب ياسر:والله حلو الشغل مع ابوي بس احب اعتمد ع نفسي ابوياسر:احاول فيهم بس راسهم يابس هو اخوه أبو محمد محمد يضحكون ع كلام ابو ياسر ابومحمد :الله يحفظهم لك أبوياسر:امين ويخلي لك عيالك ***************************** في راحت فوق بعد الغداء ساعة2:15في غرفتها وفي يدها كاس شاي يالله اليوم تغديت لين قلت بس اليوم الاكل لذيذ الله يعطي العافيه امي واختي جلست ع كرسي مكتب تشرب شاي بتلذذ مممممم شاي لذيذ يمخمخ في راس خليني اشرب شاي واروح اخذ شاور خلصت الكاسة غرفتها سريرها في وسط الغرفه الانوار خافته بس مشغله نور الاباجور فيها مكتبه تشتغل عليها فوق المكتب اللاب ماك اوراق البحث التسريحة مقابله سرير فوق تسريحه مليان عطورات وكريمات وعلب المكياج وكرسي لتسريحه وفي غرفتها حمام انتوابكرامه وغرفت التبديل قامت تختار لها بجامه مريحه لا نها بتاخذ قيلوله اختارت بجامه الوانها وردي هادي ودخلت الحمام وانتو بكرامه فتحت المويه حطت شامبو ع راسها المويه تنساب عليها وجلست تفكر الله يهديك يمه لازم تذكريني ب فهد أصلا انا لاأستحي ولاشي الا تعكر مزاجي الحين اذاجاء فهد وش اسوي علشان اقوول لهم ماابغى فهد......تحط شامبو مره ثانيه تحرك شعرها بشكل دائري أصلا الكل لاحظ هالشي اني ماابغاه بس مومهتمين في رايي اف احس اني متضايقة بلحييل غسلت جسمها عدل قالت خليني اطلع من الحمام بس انتو بكرامه نشفت جسمها لبست وطلعت من الحمام تركت شعرها مفتوح مبلول من المويه تنشف شعرها بالمنشفه وقفت قدام مراية تسريحة لو يدرون هو وش قال عني كان وقفو معي مو معه ......تناظرنفسها في المرايه ترسل بوسه للمرايا يازيني زيناه خساره فيه جمالي ترى في جميله بلحييل اجمل من اختها لمياء شعرها واصل نص ظهرها كثيف رموشها طويله طبيعه وفي خدها حبت خال قريبه شوي من شفايفها عمرها 21 اختها لمياء جميله بس متوسطة الجمال أي ع طاري فهد مره كنا عند جدتي مسوي حفله يودعون فهد لانه بيسافر يدرس بر انا كنت مبسوطه حدي اول شي فهد بيحقق حلمه وثاني شي كنت زعلانه اني ماراح اشوفه ............خلصنا الحفله وكلن بيروح بيته انا طلعت من بيت جدتي شفت فهد استانست الحمدلله شفته قبل لا يروح كان واقف مع خويه ينقال له سيف وسمعت الكلام اللي انقال انصدمت ما حسيت في نفسي الا انا قدامه و اقول له: كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــت أعطوني ردودكم ع البارت النقد يصحح مساري والحاقد يزيد اصراري لهذا اتقبل النقد برحابة صدر ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك، لا إله إلا الله وحدهُ لا شريك له، لهُ الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير. |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
السلام عليكم كيفكم حبايب قلبي سعيده جد بردودكم
مشكورين حبايب قلبي لكل الي قال لي استمري وراح استمر علشانكم وان شاءالله اكملها معكم انا (واعوذ بالله من كلمة انا) من طبعي اذا سويت شي اكمل لنهايه ماحب اعلق احد بشي ولا اكمل حتى انا بنزعج اذ سويت كذا على حسب الظروف بس ان شاء الله م راح اسحب عليكم اللهم صل على محمد ال محمد لاتشغلكم الروايه عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فشهد http://mrkzgulfup.com/do.php?img=38529 قراء ممتعه ... * * * البارت التاسع ع طاري فهد مره كنا عند جدتي مسويه حفله يودعون فهد لانه بيسافر يدرس برا انا كنت مبسوطه حدي اول شي فهد بيحقق حلمه وثاني شي كنت زعلانه اني ماراح اشوفه ............خلصنا الحفله وكلاً بيروح بيته انا طلعت من بيت جدتي شفت فهد استانست الحمدلله شفته قبل لا يروح كان واقف مع خويه ينقال له سيف وسمعت الكلام اللي قاله فهد ل سيف:انه مايبغى البنت الي اختارتها له جدتي وانه ماعجبته هـ التقاليد والعادات انه البنت لولد خالها اوعمها اوالعكس لو بكيفه راح وقال لخاله انا ما ابغى بنتك والله يا سيف اني اكرهها ما ابغاها فهد انتبه ل البنت وهي واقفه عند باب الصاله وعرف انها في وطنشها وانتبه ل سؤال خويه :طيب انت تحب بنت عمتك ولا ؟؟ فهد يبغى يقهر في :يمكن أي يمكن لا سيف :تكفى قول تحبها ولا فهد: انا عطيتك الجواب بس انت مافهمت انصدمت ما حسيت في نفسي الا انا قدامه و اقول له بكل غرور وتكبر:لالالالا انا الي ميته عليكك أصلا انا ودي اقول لهم كلهم اني ما ابغاك وانك اخر واحد افكر اني اتزوجه...... او افكر فيه لو بكيفي ادوسك برجولي "أصلا مدري وش كنت افكر فيه يوم اني وقفت في وجهه قدام خويه بعدها انحشت خليته يعصب وده يحرق كل شي قدامه" هههههههههههههه الحمدلله بردت حرتي هو اهانني وانا إهنته قدام صديقه كيف يتكلم عني كأني مسويه شي خطاء اوانه سمعتي زفت علشان يكرهني في ترجع شعرها ع وراء أصلا مايحق له يتكلم عني بهطريقه لوانه رجال قال ل ابوي ما ابغى بنتك موساكت للحين شكله ي في يتوعد فيك الله يستر بس انا ما كذبت ع نفسي انا كنت احبه بس الحين انا حاقده عليه لانه داس ع قلبي خلاص انا وعدت نفسي اني ما أحب من جديد لا فهد ولا غيره ان شاءالله أشوف طريقه اتخلص من الملكه ننتظر سي سيد لمن يرجع من السفر اووووف خلاص مابغى افكر فيه خليني اروح انام بس في بعد ما شغلت التكييف وراحت ناحيه سريرها دخلت الفراش وحطت راسها ع المخده الا تسمع نغمة الواتس من الفاضي ذا فتحت الواتس شافت رقم غريب كان 10 رسايل من هو ذا خليني ادخل المحادثه قرت الرسايل انصدمت وش هالكلام لالالالا يمكن غلطان بالرقم رفعت راسها من المخده ما أتوقع المحادثه لي توها بتعطيه حضر رسل رساله (سعيد جدا انك جالسه تقرين محادثاتي ي في) لالالالالا هذا يعرف اسمي بعد رجع رسل لها مره ثانيه قرتها فـي وكان كلام كبير ماينقال . ي ترى من هو ذا الشخص يمكن يكون بنت مو شرط رجال مادري يمكن فهد لالالالا ماتوقع لانه بارد وما يفكر يسوي هالحركة يمكن واحد يبغى يلعب معي والله ل اوريه نجوم الظهر ناقصه انا بعد فتحت درج الكمدينو وحذفت جوالها فيه خليني انام بس اووووف حطت راسها ع المخده وتلحفت ثواني وراحت في نووووم عميق *********************************** في مجلس ابوياسر ابومحمد جلس جنب ابوياسر في صدر المجلس بعد ماتغدو جلسوا يشربون قهوة وشاي خالد اللي كان يقهويهم : ماشاءالله الاكل كان لذيذ الله يعطيكم العافيه خالد كان واقف يمد الفنجان لابوه .... ابوياسر: بالعافيه ع قلوبكم بعدها جلس خالد جنب اخوه .....ومحمد يسولف معهم محمد في يده بيالة شاي: لذيذ الاكل ماشاءالله جايبينه من مطعم عطوني اسمه وخاصه رز الذبايح ورق العنب شي صراحه الله يعطيكم العافيه خالد وياسر يضحكون عليه.ياسر جلس وسط محمد وخالد محمدبستغراب:ليش تضحكون سؤالي فيه شي غريب ياسر: لا مانضحكك ع كلامك بس الاهل مسوين الاكل مو من مطعم محمد باعجاب:ماشاءالله تبارك الله .الله يعافيهم خالد بفخر: ترى امي مسويه الرز ها بس عجبكك أقولها تسوي لك ها بس بفلوس محمد :خخههههههههههههه ماشاءالله عليها الوالده الله يعطيها العافيه لالا ماله داعي نتعبها ياسرمسك جواله بيد وبيده الثانيه بيالة شاي يضحكك ع كلام اخوه: الله يعافيك ابومحمد : يلا ي محمد خلينا نمشي ابوياسر : وين تو الناس جلسوا معنا اليوم كله ابومحمد يوقف: كثرالله خيرك لا لا زم امشي البيت انا عندك اليوم من بعد صلاة الظهر والحين شوي ويأذن العصر لازم اروح اريح شوي ان شاءالله نلتقي قريب يلا ي محمد قوم محمد يقوم: ابشر يبة يلا عن اذنكم وكثرالله خيركم واكرمكم الله بعد ما قاموا محمد و ابوه وقاموا كلهم ييوصلونهم عند الباب ياسر: حياكم الله عاد ها لازم نشوفكم مره ثانيه زين خالد: حياءالله من جانا عاد لاتقعطون بذات انت ابوحميد محمد يبتسم : ان شاءالله يلا يبة نمشي ابومحمد :يلا . صافح ابوياسر يلا مع السلامه طلعوا من المجلس لحقوهم ياسر وابوياسر وصلوهم الى البوابه الكبيره : حياكم الله ابومحمد ومحمد : الله يحييكم طلعوا ابومحمد يأشر بيده سلام عليكم ابوياسر وياسر: وعليكم السلام سكروا البوابه ودخلوا دخل البيت من باب الصاله شافوا لمياء وام ياسرجالسين في الصاله لمياء جالسه مقابله ام ياسر جالسين يتقهوون ابوياسر وياسر :السلام عليكم الصالة مفتوحه واسعه وجنبها غرافة الطعام للعائله وجنبها غرفه مفتوحه ع بعضها الدرج وسطها شرحه واسع ام ياسر ولمياء : وعليكم السلام .بوياسر يجلس في صدر الصاله وياسر جنب لمياء ابوياسر: الله يعطيك العافيه ي ام ياسر بيضتي وجهههي ام ياسر تبتسم : الله يعافيكك اهم شي عجبكم الاكل ياسر: الا طاحوا فيه مدح حتى انه نص الاكل راح وخاصةٍ الورق العنب موبس البنات يحبون حتى حنا نحبه ابتسمت لمياء عجبهم الورق العنب حقها ام ياسر تشرب شاي وتحط البياله ع الطاوله :الحمدلله اهم شي عجبكم ياسر :الحمدلله اهم شي الضيوف عجبهم لميا كانت ماسكه جوالها تكلم جواهر ع الواتس رسلت لجواهر ابوي جالس معنا بعدين اكلمك اوكي جواهر مومشكله بيننا الو سكرت الواتس وحطت جوالها في مخباتها كانت لابسه جلابيه ناعمه :الا يبه وين خالد ما اشوفه معكم ابوياسر : هلا يابنتي .تضايق انه ذكرته بلبس خالد’في المجلس هالولد بيطلع الشيب من راسي والله لو اني ما مسكت حالي كان قمت وكفنته ع وجهه الين يقول بس ام ياسر تعدل جلستها : وش فيكك عليه ليه وش مسوي بعد لمياء تتحسفت انها ساأت عنه ابوياسر: لانه لبسه موعاجبني المفروض يحترم الضيف يلبس زي الناس لمياء تغير السالفه: انا بروح المجلس الا يبه تبغى دلال الشاي والقهوه اخليهم في المجلس ولا اشيلهم ابوياسر:لا ي بوك شيليهم الله يعطيك العافيه لمياء : الله يعافيك .....تبعد طاولة الخدمه عن رجولها علشان تقوم ام ياسر : يمه بعد ماتشيلين الدلال روحي انت وجيسي شيلو صحون الاكل ادري تعبتك معي اليوم لمياء قامت: وش دعوه يمه تعبكك راحه عادي انتي تامرين بس ام ياسر: الله يعطيك العافيه لمياء: الله يعافيك’بعدها طلعت من الصاله متجهه للمجلس ابوياسر يتفقد في : الا وين في ما اشوفها لي يوم كامل ماشفتها ام ياسر مصبعه منها: اذ انت معصب من خالد انا معصبه من بنتك هذي بتجنني بتطلع روحي من محلها ابوياسر: وش فيكك عليها حررام عليك انتي كل حاطه دووبك من دوبها ام ياسر ترجع جسمها وراء ع الكنبه: أقول لها اصبري لاتنامين سوي المطبخ مع جيسي ولمياء’ تقول لي لا مالي شغل انا كافي اني سويت معكم فيني النووووم تبغون اغسل المواعين لالالا والف لا بروح اكمل نومتي ياسر يضحكك ع هبال اخته: يمه هدي حالك تراها مهبوله لاتاخذين عليها< ووالله لو تدري في انك سبيتها لتغسل شراعككك ي ياسرأقول هايدي كملي كتابه وانتي ساكته هايدي ان شاءالله طال لعمرك ابوياسر اول مره يشوفها معصبه منها هـ الكثريبتسم ع هبال في:كان خليتيها نايمه بعدين صحيتوها تنظف معكم ام ياسرتصب لها فنجان قهوه علشان تروق تسال: ابوياسر تبغى قهوة’خليني ساكته بس حتى لو قلت لها نامي بعدين جلسي اشتغلي بتقول يمه توني جالسه من النووم ماقدر اشتغل بنتكك اعرفها عدل كل تتحجج بوياسريضحححك: شربت من القهوة الين قلت بس عليك بالعافيه’ انتي مابقى كلام ماقلتي عنها كانها عدوتكك موبنتك بعدين تقولين خليني ساكته هههههههههههههه ياسر :هههههههههههههههههههههههه أي والله ماخليتي شي يمه الا قلتيه عنها بعدين تقولين خليني ساكته ههههههههه ام ياسر طنشتهم يضحكون ع كيفهم ******************************** في المجلس الخارجي خالد منسدح ع الكنبه وحاط رجل ع رجل وهو منسدح ويكلم فهد ع الواتس : فهيدان الحين انت متى تجي السعوديه ؟؟ فهد ببرود مطنش خالد يوم ناداه فهيدان: قريب ان شاءالله اذ بجيي بعطيكك خبر خالد: انت بارد في كل شي ’ اوكي انتظر منك خبر فهد : كيفي أكون بارد ولا فاهم ...ان شاءالله اخليكك بروح اريح خالد : زين بكيفك خل برودك على نفسك سلام فهد : اكيد بكيفي اجل بكيفك وعليكم السلام[/SIZE] |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
فهد عمره 27 انسان بارد لابعد الحدود يروح هالبرود اذا كان مع جدته
لمياء دخلت وهي تنادي خالد : خالد وينكك خالد يجلس بكسل : هينا لمياء تعالي لمياء كانت واقفه قدام باب المجلس دخلت بعد ما ناداها خالد جلست جنبه : زين انك ماطلعت خالد مستغرب :ليه تبغين شي مني لمياء : لا مابغى شي منك بس انت ما تجلس في البيت ابدٍ ..الاهل لهم حق عليك انك تجلس معهم خالد: ادري اني مقصر معكم بس وش اسوي لازم اطلع اشوف ربعي يلا ان شاء الله اليوم بجلس معكم لمياء قامت بتشيل الصحون: الا خالد تغديت عدل انت ، وهي ترتبب البيالات والفنجايل تحطهم في الصحن علشان تشيلهم خالد: الحمدلله بس ورق العنب خلاص عليه الدب محميد وياسر لمياء وهي تشيل الصحن تبغى تروح لغرفة الطعام تحاول تفتح الباب وهي تضحكك ع قهر اخوها....قام خالد بسرعه فتح لها الباب دخلت ليماء غرفة الطعام وخالد لحقها: شكرا .. لاتخاف ترى في ورق عنب ماخلص خالد: الحمدلله زين الا لمياء تبغين افتح الباب الثاني لمياء: أي تكفى علشان اشيل هالمواعين وين اروح برا حر خالد يفتح الياب ويشرع لها: زين تبغين اساعدك بشي لمياء: لا شكرا بس خل الباب مفتوح ’ أي معليك امر روح داخل وناد لي جيسي خالد: والله انها الوهقه اذا دخلت الحين ابوي بيعطيني كلام من الي يحبه قلبي لمياء:هههههههه الله يعينك ع فكره تراه معصب علييكك قبل لايجي هنا خالد: هو بيهاوشني بيهاوشني ’بروح انادي جيسي لك لمياء تضحككك ع خالد طلع من غرفه طعام ينادي جيسي ولمياء تكمل باقي ترتيب الموواعين ******************************** في بيت ابورائد في غرفة يجلسون فيها اذ بغو يشوفون فلم شاشة تلفاز كبيره كانها سينما نوف شبكه الاب مع التلفزيون حاطه ع فلم انمي تشوف وجالسه ع الكنبه ماده رجوله ع الطاوله وحاطه في حظنها زبديه كبيره فيها بوب كورن جالسه تاكل منه قدمها لاوازم السهره وشاي وقهوة ومطفيه الانور هي عيونها ع التلفزيون بس سرحانه في عالم اخر تفكرفي كلام بنت عمها مغروره وفاء كلا تعيرني انه ابوي مايهتم فيني وانها كل تسافر ف الصيف تقول مابقى منطقه في السعوديه مازارتها صحيح يمكن تفكيري سطحي اني افكر في كلامها بس تقهرني كل ماشافتني تقول ابوك وابوك ودي اصطرها كف ع وجهه اهم شي عطيتها كلام يحبه قلبها لابعد تكذب ع ابوي تقول انه متزوج ودي لو انها طلعت لي من السماعه علشان ازنطها صحيح ابوي كله مشغول في شغله الا انه مسلم اخوي رائد الخيط والمخيط ماقصر اخوي يسفرنا بس حلاتها مع ابوي لا مشكله ثاني اخوها الي خطبني وابوي وافق ياليت سمعته زينه علشان ابوي يوافق عليه الا دمار ويمشي مع ناس زفت مثله ولابعد ياليته يشتغل والله ابوي مادري وش يفكر فيه ....... نوف جميله لابسه بلوزه مشجره وتنوره كحليه طويله رافع شعرها ذيل حصان عمرها 21 هي وفي وجمان ومها نفس العمر دارسين مع بعض من الابتدائىه ...... ولا بعد يقولي ي بنتي اذ رفضتي جاسر لاانتي بنت ولاعرفكك والله يقهروني الاباء الي كذا يحطون طاعتهم في هالشي وحررام طيب مغصوبه او اوافق غصباً عني ليه دايم كذا الله يعين بس انا مو بس مو موافقه انا اكرهههه كره العمى رائد جلس من النووووم ماحصل امه ولا نوف وين راحوا ذولا: نوف يمه ’دورهم في الصاله والمطبخ برا الحوش ماحصلهم قال يمكن في الغرفه الي نجلس فيها دايم فتح الباب وشاف اخته سرحانه وشغل الانوار نوف انتبهت لاخوها :ليش شغلت الانوار رائد جلس في اول كنبه مقابل اخته: شغلتهم لانك سرحانه’ بسخريه ها بس عسى حلوه قصة الفلم نوف : اوووف منك كيفي سرحانه مو سرحانه مالك شغل طفى الانوار بس رائد: أقول بس عيدي الفلم وشوفي بتركيز موتشغلينه وتخلينه كذا ... المهم وين امي؟ نوف وهي ترجعع الفلم الى البدايه: امي تغدت ودخلت غرفتها تأخذ قيلوله رائد: طيب في غداء لي لاني من رجعت من الجامعه ع طول حذفت عمري ع السرير جوووعان نوف : أي فيه ’وقفت تشغيل الفلم’ بروح احط لك رائد يسال : وش الغداء نوف :برياني دجاج مشوي وسلطه تبوله .. تساله تبغى اجيب بيبسي معه رائد : يليت تجيبينه هنا الغرفه مابغى اكل في غرفة الطعام باكل هنا بشوف الفلم نوف قامت : طيب ’ راحت المطبخ تحط له الاكل سخنته في الماكرويف وحددت الوقت الي يخلص فيه اسرع وين بتقعد تنتظر ع مايسخن في الفرن احسن شي الماكروويف بسرعه فتحت الثلاجة طلعت علبتين بيبسي وحده له وحده لها الماكرويف يطلع صوت يعني خلص تسخين راحت تكب الارز في الصحن وحطت دجاج مشوي فوقه وراحت تحط تبوله اخذت السفره رجعت الغرفه فرشتها في الأرض ورائد جلس يشوف السناب بجواله وراحت تجيب صحن الأرز ووالتبوله والملاحه وليمون وبيبسي كلهم حطتهم في صحن كبير راحت الغرفه وزعتهم ع السفره واخذت بيبسي حقها: يلا رائد تعال اكل رائد سكر جواله حطه ع كنب : يلا بجي بروح اغسل يدي واجي بس اها لاتشغلين الفلم الا لما اجي نوف: طيب ’تفتح البيبسي تشرب رشفه يازين البيبسي زينه يبرد ع القلب ... رائد دخل الغرفه جلس: نوف شغلي الفلم خلينا ناكل ونطالع نوف : طيب شغلته . المهم كل علشان تخلص ترى باقي نص ساعه ع اذان العصر رائد هو ياكل لقمه بلعها :طيب هذا انا اكل بس خلينا نشوف الفلم وانتي ساكته نوف : زين كل بس كل ********************************** في بيت اول مره ندخله بيت أبو جاسر عم نوف ورائد تحديد في غرفة وفاء جالسة تبكي في سريرها منسدحه ومتلحفه ب بطانيه بالكامل مغطيه ووجهه بعد الكلام الي قالته لها نوف قبل يومين وهي تكلمها في التلفون جرحتها بالحيل قالت لها انتي مادري وش شايفه نفسكك عليه تراك ماحد يشوفك بسب غروركك والي يجلسون معكك بس منظر يجاملونك كثير اصحي ع نفسك تعبت من كثر ماتقطين علي كلام اذ ابوي مسافر فهو يشتغل علشانا ومو جالس يلعب ترى انا ماعندي انك تجرحيني واسكت لك لالالا حبيبتي ذولا ربعك الي يجاملونكك موانا حاسبي ع كلامك الي تقطينه علي فاهمه... وفاء مستحييل خوياتي يجاملوني ابغى اتاكد من كلام نوف بس كيف اعرف انهم مصاحبيني علشان مصلحة بس فتحت بطانيتها وشعرها التصق بوجهه خليني اروح الحمام وانتو بكرامه دخلت الحمام غسلت وجهها بعدين مسحت وجها بالمنشفه توها بتنزل تحت الا اسمعت اذان العصر جلست تردد مع الاذان اللهم صل ع محمد وعلى ال محمد استغفرالله لاحول ولاقوة الابالله رددت دعاء بين الاقامه والاذان خليني اصلي بعدين انزل تحت راحت تدخل الحمام مرة ثانيه وانتو بكرامه توضت للصلاه بعد طلعت من الحمام وانتو بكرامه فرشت سجادتها تصلي ولبست شرشفها الله اكبر خلصت صلاتها جلست ع سجادتها استغفرالله استغفرالله استغفرالله تقراء اذكار الصلاه واذكار المساء بعد 15 دقيقه خلصت اذكارها صفطت سجادتها وحطتها ع التسريحة قالت خليني اغير الملابس وانزل تحت مو حلو انزل بالبجامه وفاء بنت جميله بس شايفه نفسها حييل نوف تكسر هالغرور لها .. تدرس ثالث ثانوي عمرها18 وفاء غيرت ملابسها لبست جلابيه لونها اسود خفيفة وناعمه نص كم ... شعرها رفعته كله ذيل حصان تقول حرررر لازم ارفع شعري.. تعطرة من العطر المفضل عطربربري .. خليني انزل تحت ماابغى اجلس وحدي بتضايق اكثر نزلت تحت درج معزول عن الصاله والصاله مسكره الباب مودي للحوش من الصاله ماحصلتهم في ولا في الغرفة ولا في الصاله وينهم ذولا سمعت أصواتهم برا الحوش راحت تشوف وش يسون في الحوش شافت أمها تشيل الرمل وتحطه في السطل لانه رمل متجمع وامها تحاول تشيله وهند ترش المويه ع الحوش وورافعه جلابيتها مربطتها ع خصرها لابسه بنطلون تحتها وفاء: وش تسووون هنا في هالحر هند توقف عن رش المويه: مثل ماتشوفين قاعدين نغسل الحوش تعالي معنا اشتغلي بدال منتي جالسه وفاء :لالا برجع داخل توي مغيره ملابسي مالي خلق اغسل في هالجو ام جاسر: روحي داخل اجل وش له واقفه هنا وفاء : ان شاءالله يمه بروح بس كنت ابغى اتكلم مع هند هند بخبث ماسكه خرطوم المويه رشت على وفاء وهي غافله وفاء شهقت كل ملابسها مويه وشعرها لصق في وجهه معصبه : ي الحماره والله ما اخليك هند تضحكككككك ونحشت وراء امها وتركت الخرطوم متمسكه بجلابية أمها : يمه تكفين خلي بنتك تحل عني والله ي وفاء حلو شكلك كذا ام جاسر: هند وخري عن ظهري مالي شغل فيكم كانكم بزران . خليني اخلص شغلي بس وفاء وجهه احمر من القهر توها متكشخه ومتعطره ياربي منها واقفه قدام امها:تعالي والله مااخليكك... وفاء مسكت الخرطوم هند تترجاها: تكفين هالمره سماح توبه ام جاسر: علشان خاطري خليها تولي عنك وفاء بقهر: الحين بطلع فوق اخذ شاور الله ياخذك ان شاءالله بس علشان امي والله كان رويتكك شغلك دخلت داخل البيت صعدت فووق تأخذ لها شاور ام جاسر:الله يهديك ي هند خليتيها في حالها الا غصب تشتغل معنا هند :لازم تترك عنها هالغرور وتتنازل شوي وش فيها اذا غسلت معنا بيطح نص عمرها . يلا يمه خلينا نخلص من الرمل المتجمع بشكل كبير كله من الغبار قبل يومين. الا يمه بسالك مافي اخبار عن اخوي جاسر ام جاسر متضايقه من تصرفات ولدها مفشلها في كل مكان : مادري عنه الله يهديه بس لو يسمع كلامي ويترك الي يمشي معهم هند: ادعي له بالهدايه الله يهديه ام جاسر : هذا انا داعي له بس مايطع وفاء جات بعد ماخذت شاور لابسه جلابيه لونها وردي فاتحه تاشر ع اختها: والله رشي مره ثانيه اعلمك.. المهم هند اذ خلاصتي الي في يداك ابغى اكلمك هند : طيب اذ خلصت جيتكك وفاء : طيب بروح اسوي شاي والقهوة ام جاسر: أي سوي وفاء دخلت داخل وهي ترد ع أمها : ان شاءالله . راحت المطبخ تركب شاي والقهوه ع النار وتصف البيالات الفنجايل في صحن وجهزت الدلال حطت لبتون 3 حبات في دلة الشاي ...و معلقه ونص هيل في دلة القهوة ركبت غوري القهوة ع النار وغوري الشاي حطت فيه فنجان سكر جهزت المكسرات والحب والشيبس بانواعها وشوكلاتات حطتهم في الصحن جلست ع كرسي طاوله الطعام في المطبخ تنتظر غليان الموويه "هند عمرها 23 متوسطة الطول طيبه حنونه شعرها قاصته لرقبته خلصت الجامعه جالسه في البيت تدور لها وظيفه ************************************** في بيت أبو محمد جالس في الحديقه في كرسي الحديقة طاوله وسط الحديقه في الحديقة عشب و مرجيحه ونافوره فيها مويه وكان يقراء الاخبار في جواله لما خلص من جواله حطه ع الطاوله ومسك في يده سبحه يعدد فيها وسرحان يفكر كيف يفتح الموضوع مع ولده محمد يبغى يخطب له وحده من بنات أبو ياسر بس المشكله اذا كان يبغى منيرة بنت عمه هذي مشكله اشوف ولدي وش يقول بعدين افكر في سالفة ابوياسر خليني الحين في موضوع سعاد ابومحمد يدخل داخل... الصاله مفتوحه ع اليسار غرفة الطعام وع اليمين الصاله غرفة المعيشه والدرج وسطها شاف ام محمد جالسه تشرب عصير بارد طازج جنبها فرح ماسكه جوالها ..جلس في صدر الصاله : الا ي ام محمد وين سعاد .. ماشوفها جالسه معكم ام محمد تحط الكوب في الطاوله: من هاوشتها ذاك اليوم مانزلت لها يوم كامل.. اليوم ماشفتها ابومحمد انصدم: شنهو من ذاك اليوم !! مهبوله تحبس نفسها وش فيها انهبلت بنتك والله مو في صالحها تسوي في نفسها كذا عسى تاكل ولا حارررمه نفسها من الاكل بعد ام محمد : وش تبغاني اسوي بنتك ماتبغى عامر فرح تغير الموضوع: لا يبة ماكلت شي من امس رحت كلمتها قلت لها تعالي اكلي قالت مالي نفس ابومحمد :فرح يمه روحي شوفي اختكك وناديها قولي لها ابوي يبغاك فرح قامت : ابشر.. توها بتصعد الدرج الا اختها في وجهه يبه هذا سعاد جات بنفسها سعاد تنزل الدرج فرح ابتعدت عنها راحت تجلس جنب أمها.. سعاد نفسيتها في الحضيض ومصدعه وعيونها حمرار من قلة النوم وتفكير ماودها تكلم احد تحسفت انه ماسالت اختها قبل لاتنزل كان ابووها هنا ولا لا .. سعاد جلست في الكنبه مقابل امه وواختها ابومحمد: اسمعي ي سعاد الي جالسه تسوينه ماراح يغير من رايي سامعه انتي بتاخذين عامر يعني بتاخذينه ف احسن لك تقبلي موضوع الخطبه لاتقعدين تسوين لي أفلام هنديه او روايات الي تقرينها حنا في الواقع خلك عاقله مثل ماربيتك فرح ماسكه جوالها سكرته تسمع ابوها شيقول لاختها بهمس ل امها : اوووخص ابوي يعرف روايات وافلام هندي هههههه ام محمد :سكتي ليجيك دورك الحين فرح : ان شاءالله يمه سعاد ساكته ولاترد ع ابوها بكلمه ابومحمد: وش عندك بعد ساكته ليكون اكل القط السانك ردي عليه سعاد برود العالم كله : وش تبغاني أقول لك خلاص انت قررت وانا انفذ صح ابومحمد يحاول يهدي من حاله: انتي ليه ماتفهمين اني ابغى مصلحتك وترى ادري انك حاطه في بالك ماتتزوجين ابد بس شيلي هالفكرة من راسك واسمعي بكرا لازم نروح المستشفى نسوي التحاليل ولاتتحججين لي عندك شغل انت هاليومين غايبه بعد بكرة غيبي سمعتي وش قلت سعاد بضيقه لو تقدر تهرب كان هربت بس ماتقدر بصوت خافت : ان شاءالله قلت لك سو الي تبغاه ماعاد يفرق معي سواً تزوج ولا لا ابومحمد والله وده يقوم يسطرها كف ع وجها : أقول سعاد اعقلي لاتشوفين شي عمرك ماشفتيه مني سعاد رجعت لسكوتها مرة ثاني هزت راسها ل ابوها ان شاءالله طلعت من الصاله راحت المطبخ ابومحمد: الله يهديها بس مادري متى تفهم ..المهم ام محمد اسمعي اذا خلصت بكرة التحاليل راح نحدد الملكه بعد اسبوع سمعتي يعني جهزوا عمركم أم محمد : ان شاءالله انت بس هدي حالك والي تبغاه بيصر ابومحمد : ان شاءالله عن اذنكم بطلع فرح وام محمد : اذنك معك فرح ابتسامه : ي سلام بيصر عندنا ملكه واخيرررراً ام محمد تضحكك ع هبل فرح : قولي الله يتمم ع خير فرح: امين سعاد في المطبخ: ماري وش فيه اكل؟ |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
ماري جالسه ترتب المطبخ :باتا (باستا ههه) في هذا معدنات ( معجنات هههههههه ) في تبول وثاورما ميني
سعاد جلست الأرض متربعه: عطيني شاورما 2ومعجنات وتبوله وجيب بيبسي اذا فيه ماري : ماما لايجلس في الأرض مافي كويس سعاد مو مهتمه : عادي بس وسوي الي قلت لك عليه .. أصلا يازين جلسة الأرض ماري تسخن له شاورما ومعجنات ع المكرويف حطتهم لها في الصحن وحطت لها تبوله وحطت فوقه لميون وجابت لها ملاحة وشطه لشاورما وجابت لها بيبسي بارد حطت الصحن اقبلها : تفزلي ماما كُلِ سعاد تضحكك ع كلامها : تفضلي مش تفزلي هههههه والله شر البليه مايضحك الله يسعدك ماري ماري ولافهمت من كلامها شي تهز كتوفها ههههههههه سعاد جالسه تاكل : ييمممممممممممممممممممي لذيذ مادري ليه حارررمه نفسي علشان عامر طـــــــــــــــــــــــز فيه ******************************** هند بعد مخلصت الحووش راحت تأخذ شاور نزلت تحت أتجههت للمطبخ شافت اختها سرحانه : وفاء وش فيك متضايقه شوفي غوري الشاي يغلي وفاء انتبهت ل هند بس بسرعه راحت تطفي النار تزل الشاي : مافيني شي بس انا تهاوشت مع بنت عمك هند بستغراب : أي بنت عم تعرفين حنا عمامي ماشاءالله كثار وفاء بكراهيه وهي تشوف غوري القهوة يغلي تحط في الغوري قهوة وزعفران تقصر ع نار : نوف هند تروح تجلس ع الكرسي : وش قلتي لها وفاء: صراحه هي الي تستفزني هند: وش قالت لك وفاء : قالت لي بسخريه ها وين سافرتوا هالمره هند بحده: طيب كملي لا تسكتين اخذي الكلام منك بقطاره وفاء جلست بالكرسي الثاني مقابل اختها: قلت لها ليه منقههر انتي ان ابوك ما يسفرك قالت لا انقهر ولا شي ابوي مسافر برا يشتغل من علشانه يشتغل علشاننا عادي عندي اخوي رودي يطلعني ويسافرني اذ بغيت قلت مسكينه ابوك كل مسافر واشك انه متزوج ع امك عاد هنا هي انقهرت وماتت حره قامت تقط علي كلام يجرح قالت لي انتي من يبغى يماشيك مغروره وشايفه نفسك مادري وش عليه وع فكره نص الي يماشونك يجاملونك ولايحبونك ولاشي هند حطت يداها ع راسها : ي وفاء انتي ووش غبرتي راح تكلمينها علشان تعايرينها انه عمي كل مسافر والله انك مهبوله ...... واحنا كل صيف نسافر تقهرينها احسك بزره مانتبهوا انه في احد برا سمع الكلام كلها وفاء بعيونها دمووع من كلام نووف عنها: تستاهل خليها تولي هي دووم تقهرني تعالي بسألك والله تجاوبيني بصراحه بدون لف و لا دوران فاهمه انا بسألك تشوفيني صدق مغروره ولا أحد يتقبل يصادقني يعني اصدقائي يمشون معي مصلحه هند : صراحه أي انتي مغروره ما تشوفين الناس الا من طرف خشمكك وكل اللي يمشون معك يجاملونك انا اسفة بس انتي طلبتي الصراحه دخل جاسر المطبخ ما قدر يصبر واخته تسب حبيبته وخطيبته من الباب الخلفي ويناظر اخته وفاء:تستاهلين وهذ اقل من جزاك وان شفتك مرة ثانيه تجرحين نووف اوتقولين لها كلام يجرح ما تلومين الا نفسكك فاهمه ترى عقلك صغير تقومين تعايرينها انه عمي مسافر عنهم تراها وقاحه وفاء تبكي : مفرووض تدافع عني انا موهي جاسر معصب قرب من اخته مسكها من كتوفها ويهزها كأنه ورقه : انتي ليه ماتفهمين من الغلطان انتي ولاهي!! وفاء سكتت عرفت انها هي الغلطانه طلعت من المطبخ بخطوات سريعه راحت غرفتها تبكي جاسر جلس ع كرسي: هند تكفين عطيني كاسة موويه نشفت ريقي اختكك هند : طيب جابت له علبة مويه : تفضل . راحت تشوف القهوة زلتها في دله اللي جهزتها اختها وحطتهم في صحن وشالتهم واقفه عند الباب : تبغى قهوة وشاي تعال الصاله جاسر لبس طقيته وغترته ع كتفه : طيب بلحقكك طلعت من المطبخ متوجهه لصاله .جاسر لحقها : الا هند وين امي هند : امي في غرفتها.. وهي تصب لها الشاي تبغى شاي جاسر يأخذ له كندر بوينو صبي لي قهو بس هند تصب له القهوة تمد له الفنجان : الا بسالك غريب جاي البيت مبكر موعادتك انت تقعد برا البيت الى الساعه خمس الفجر جاسر يعدل جلسته يحط رجل ع رجل : والله انا حر متى مابغيت ارجع مبكر متأخر مالك دخل فاهمه هند ماتعجبها تصرفات اخوها: الله يهديك بس جاسرياكل الكيندر : الله يهدي الجميع ان شاء الله ... صبي لي القهوة دخلت في المخخخ يازينها زيناه هاذي القهو ولابلاش هند تحاول ترتب كلامها ماتبغى يعصب عليها دامه مروق: جاسر انت ليه ما تبتعد عن الي تماشيهم هم الي خربوا سمعتكك جاسر بعصبيه خفيفه: انتي وش دخلك ان شاءالله لو يقولون لي طب النار بطب والله هذا اللي ناقص بعد اختي تعلمني أقول بس صبي لي قهوه وانتي ساكته أي والله ما باقي الا تراقبيني بعد وين رايح وين جاي هند اسكت احسن لي تعبت وهي تقنع اخوها انه يبتعد عن الربع ذولا هم سبب في دماره كم مرة تكلم ويتهاوش وياها :زين بصب لك كيفك انت الي بتضيع حالك جاسر: أي كيفي اجل بكيفك هند فضلت انه تسكت ام جاسر في غرفتها كاني اسمع حس جاسر طلعت من غرفتها متوجهه الى الصاله : وانا أقول منور البيت جاسر عندنا جاسر يقوم يبوس راسها ويضحكك يرجع يجلس: يمه تطنزين علي ام جاسرتجلس جنب هند بسخريه: دامك عارف ليه كل وقتك برا البيت قبل أسبوع سمعنا انك ذابح لك واحد باقي شوي تخلص عليه وين العقل ياجاسر الكل اللي كانوا يحسدونك عليه .... هند يمه صبي لي قهوة هند : ان شاءالله يمه ... تصب لـ أمها قهوة: سمي يمه ام جاسر : سم الله عدوك جاسر بحسره : الا يمه مليت بس وش اسوي صعب الي تطلبونه مني ام جاسر بحسره ع ولدها :ي وليدي شوف انت وش مسوي في حالك سمعتكك صارت زي زفت عند اللي يسوى واللي مايسوى جاسر يتنهد : يمه تكفين لا تعورين قلبي ب كلامك انا مااقدر ابتعد عنهم الله يخليك افهميني ام جاسر: وش افهم .... علمني فهمني خذني ع قد عقلي ....انا اللي فهمت اني مربيتك عدل جاسر قام ويحط يده ع فم امه : يمه تكفين لاتقولين هالكلام ...وكل شي بوقته حلو بس انتي ادعي لي ام جاسر ترفع يده الى السماء: الله يحفظك ويحميك من عيال الحرام جاسرمن قلب : امين ..وقف أي يمه اخليكك بروح اريح من امس مونايم ام جاسر : روح ي ولدي ريح نوووم العوافي جاسر يبوس راسها وينزل يبوس رجيلاتها: الله يعافيك يارب هند تسمعهم وهم يتكلمون وساكته ولاكلمه تبغى تخليهم ياخذون راحتهم ام جاسر فقدت وفاء : الاهند وين اختك وفاء هند :صعدت فوق ام جاسر : غريبه ليش ماجلست تقهوى هي مسوي القهوة هند ماتبغى تقول لامها وش سوت وفاء خلاص كافي جاسر هاوشها ان شاء الله تصحى ع نفسها: أي يمه قلت عندها واجبات علشان كذا راحت تخلصهم وتنزل ام جاسر: اذا كذا الله يوفقها .... صبي لي قهوة هند : امين صبت لـ أمها فنجان قهوة مدت لها جاسر شخصية له حضوره هيبه طويل وسيم اسمر شخصيته غامضه عمره 34 راح تكتشفونه من خلال الاحداث سمعته زفت بندر 30 طيب يشتغل مدرس ملامحه عاديه ماله ظهور كثير في الروايه *********************************** في بيت ام زايد تحديد في غرفة جمان جالسة ع سريرها ترتب اوراق البحث اللي طلبت منهم دكتوره جمان : يارب ان شاء الله يعجبها عاد ذي مايعجبها العجب ..... انتبهت على ضوء جوالها حطته ع صامت رقم ظل مده طويل يتصل : خليني اشوف من هو.. الوووو من معي البنت : لا لالا زعلت منك مسرع مانسيتيني جمان : صدق من معي ماعرفتك البنت : انا كلمتك قبل يومين علىشان اشكر زوجك جمان تقطع عليها الاسترسال بلكلام: يعرفتك ي هلا بس ماعرفتيني باسمك البنت: صح اسفه انا غلطانه بعد معك الهنوف ام سعد جمان : ي هلا بالهنوف الهنوف : هلا بيك زود بس حبيت اسالك عادي اجيك اليوم جمان توقف : حياك الله في أي وقت الهنوف بمكر: خلاص بجيك بعد صلاة المغرب جمان ترجع شعرها ع وراء: حياك الله الهنوف :الله يحييك .... سكرت منها ************************************** في مكان اخر بعيد جدا عن اراضي السعوديه فرنسا تحديدا باريس’’مشهورجدا شارع الشانزلزيه وهو كذلك من ارقي وافخم الشوارع السياحة والتجاريه في العالم ,توجد بالشانزلزيه ارقى المحلات التجاريه العالميه والمطاعم الراقيه مثل مطعم بيتزا بينو كما تكثرفي الشانزلزيه المقاهي ع جنبات الرصيف والطرقات الجانبيه ’’ في نهاية الشارع يوجد قوس النصر احد معالم المدينه منقوول مزدحم بالناس ’’ فهد يتمشى في شارع الشانزلزيه وحاط يده في جيوب بنطلونه لابس بلوزه حمراء بنطلونه جينز اسود وهومتضايق جدا مايدري ليه هومتضايق كان سرحان وهويمشي يشوف هالعالم رايح و راد تذكر انه خلاص باقي له كم يوم ويرجع السعوديه رجع بذكرياته وراء يوم انه يسافر علشان يدرس تذكر لما كان واقف مع سيف يتكلم معه ويقول له انه مايبغى يتزوج بهالطريقه وبذات بنت خاله مايبغاها وده يقول لخاله بس خاله بيفهم خطاء ان البنت فيها عيب بس مايقدر...... ولي قاهره اكثر لما شاف في جايه له ولا بكل وقاحه ترفع صوتها عليه وقدام خوييه والله بغيت امسكها من شعرها واعطيها ذاك الكف اللي يعلمها كيف تتكلم رجال مايحل لها بس ماقدرت اولا وجود سيف منعني ثانيا لانها نحاشت من قدامي ..... والله من ذاك اليوم وانا فيني حره عليها يلوموني لما اقول ماابغاها صبرك علي يا في خليني بس ارجع وأوريك شغلك تضايق اكثر من سيرة في لو اني اللحين في سعوديه كل ماتضايقت امسكك خط ع مكه ع طول اه ه ه ه ع طاري مكه مر على وفاة امي وابوي واخوي 10 سنوات كان الحين موجودين الله يرحمهم اخوي عمار كان عمره في ذاك الوقت 20 وانا عمري 17 لوانه عايش الحين كان عمره30 الله يرحمه كان يحلم انه يصير مهندس هذا انا يااخوي حققت لك حلمك طاحت دمعه من عين فهد لانه افتقد امه وابوه واخوه لانه صار يتيم من دونهم انا مارحت معهم لاني كنت نايم حاولوا يصحونيبس نومي كان ثقيل .... بس سبحان الله كان الله كتب لي عمرجديد وهم راحو بعدها مارجعوا راحو بحادث سير شاحنه طلعت عليهم مسرعه فهد يمسح دموعه اه ه ه ه يالله انك ترحمهم برحمتك انا عايش عند جدتي بأردتي اول شي لانها لحالها في البيت مع خدمتها مافي البيت بنات اتغطى منهم وثاني شي عمامي ماقصروا معي قالوا بيوتنا مفتوح لك اروح لهم زيارة بس لاني ماأقدر أجلس عندهم في بيوتهم بنات وبعد ماقصروا الراتب ابوي يعطوني إياه شهرياً **************************************** بعد صلا المغرب في بيت ام زايد جمان ترتب غرفة الضيوف مجهزه القهوة والحلا المالح ومعجنات ولوازم السهره حتى البارد حاطته و المويه جمان عطت أمها خبر انه بتجيها وحده من البنات قالت أخليكم تاخذون راحتكم انا في غرفتي اذا تبغين شي قالت لأمها ماراح احتاج شي تسلمين يمه سمعت الجرس يرن طلعت للحوش : طيب طيب كاني جايه جمان فتحت الباب دخلت الهنوف مع ولدها وشايله كيس معها : السلام عليكم جمان تسلم عليها : وعليكم السلام ي هلا باست سعد: كيفك ي بطل انت شاطر سعد ابتسامه : أي انا شاطر لانه استاذي الوليد طيب مررره معنا ابتسمت جمان له: شطور سعودي .... انتبهت الهنوف وهي تكلمها الهنوف : هلا فيك زود عادي افتح نقابي في احد هنا جمان : خذي راحتكك مافي احد هنا ... تعالي معي دخلتها غرفة ضيوف : ي حيا الله من جانا الهنوف تجلس بس فسخت نقابهاوشيله ع كتفها (جمان جميله ويحق لك يالوليد ماتبتعد عنها بس صبرك علي يالوليد’’ سعد ولدها عاقل موؤدب جالس يلعب بجواله جمان جلست جنبها وتصب لها قهوه تقدم لها الحلا : تفضلي الهنوف : زاد فضلك الا بغيت اسالك انتي ساكنه هنا وحدك جمان : لا والله معي امي الهنوف وهي تشرب القهوة: اها ... الحمدلله اني شفتك والله ودي انك تشكرين الوليد عني جمان تضايقت لانها نادت اسم الوليد حاف بدون أستاذ: ان شاءالله يوصل الهنوف : ماعليك امر تجيبي لي مويه جمان : جنبك المويه الهنوف : لالا هاذي حاره ابغى ابرد من كذا جمان مستغربه توها حاط المويه وهي بارده بعد : طيب بروح اجيب لك ..جمان طلعت من غرفة الضيوف وفتح الباب الهنوف تراقب كان احد يشوفها تفتح شنطتها طلعت منها كيس صغير.....قامت حطتها في بياله شاي لجمان بودره بيضه وحركتها بمعلقه شافت جمان جات ارجعت مكانها بسرعه ونظفت الطاوله من البودره جمان بابتسامه بريئه: تفضلي المويه .. جمان جلست اخذت بيالتها الهنوف جلست تراقبها: تصدقين المويه لذيذه ترجعك للحياه جمان تشرب من البياله : أي الحمدلله ع نعمة المويه .... تأخذ رشفه ثانيه الهنوف قامت بعد ماتاكدت انها شربت من البياله : يالله لازم امشي الحين جمان قامت : وين توا الناس اجلسي تعشيي معنا الهنوف: لالا مشكورة ماتقصرين ترى اللي اكلته يكفي وزود ماقصرتي تاخذ الكيس اللي جابتها معها تفضلي هذي هديه من سعد ولدي لأستاذ الوليد جمان تبتسم ل سعد: سعد مشكور يابطل راح أقول انه منك سعد : مشكوره سلمي عليه زين جمان : زين الهنوف : يالله ي سعد السواق برا مع السلامه نشوفك مرة ثانيه تلبس شيلتها ونقابها (لهالدرجه في الناس طيبه كذا مسكينه ياجمان جمان توصلها الى عند باب الشارع :حياكم الله الهنوف : الله يحييك ..... طلعت راحت تركب سياره وقالت لسواق :روح بسرعه للمطار جمان سكرت الباب دخلت دخل البيت ********************************* |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
الساعه التاسعة
ناصر كان يتمشى بسياره الحمدلله خذت اوراقي و اغراضي من الشركة بكرة اداوم في الشركة الجديده الحمدلله هذا من فضل ربي باقي نخلص من امور السفر ودي اليوم اسافر بس احاتي اختي رحيل اخاف ابوي يزوجها غصب عنها مثلي الخوف اكثر اذا كان ولد عمي والله اذا ابوي سواها إعلنها حرب اهم شي اختي ماتاخذ هالسكير يقطع سرحانه اتصال من خالته : هلا خالتي امرري ام فارس بعجله : مايامر عليكك عدو بس ابغاك تودي بنت بنتي نور المستشفى تعبانه خوالها موهنا لو ماجيت في بالي كان مااتصلت عليك ناصر بزعل: افا ي خاله موعادتني ولدكك زعلت خلاص ام فارس : لا والله انتي وليدي اتشرف بعد ناصر: لالالالا زعلان منك ام فارس بعصبيه خفيفه: نويصر وبعدين معك وقتك تزعل البنت بتموت علينا ناصريبتسم : أي اللحين عرفت اني ولدك مسافة سكه وانا جايك بجيب معي اختي رحييل علشان تروح معي ام فارس : أي مومشكله انا انتظركم ناصر سكر من خالته وغيرطريق رجعت البيت ناصر اتصل ع رحيل يكلمها علشان تروح معاه "*********************************** في شريكة ابوعامر المكتب حقه فخم طابع عليه لون البني وذهبي هو في شركة نائب المدير عامر جلس في المكتبه مسك قلم يشخبط فيه ع الورق خطوط دائره وهو سرحان ابتسم توه عمي مسكر مني يبلغني انه بكرة لازم نسوي تحاليل اخييرا حلمي بيتحقق باقي خطوه وتصير سعاد حلالي يالله تيسر امورري انا سعيد جدا اليوم ودي كل العالم يكون مبسوط معي ولابعد بكره بشوفها واللي اسبوعين ماشفتها اشتتقت لها ياليت تحس فيني شوي والله شكل راسك عنيد ي سعاد بس انااللي بلينه و بروضككك ****************************** ناصر واقف قدام بيتهم ماسك الدركسون : يلا ي رحييل ترى انا عند الباب انتظركك لاتتاخرين رحيل تلبس عبايتها بسرعهه: طيب دقايق .... أي بعد بعطي أمي خبر اني بطلع ناصر :أوكي المهم لاتتاخرين رحييل : زين ..... تركض بسرعه من غرفتها الى الدرج ام ناصر كانت بتصعد فوق الا قابلت رحييل وقفت قبل لاتصقع أمها: ووش فيك كذا.. بطير دنيا علشان تركضين تسالها بأستغراب ....وين بتروحين لابسه العبايه رحيل تتنفسس : أي يمه انا مستعجله لانه ناصر ينتظرني برا لانه بناخذ نور بنت بنت خالتي المستشفى ماعندها احد يوديها ام ناصر : طيب لاتتاخرون رحيل بعجله : طيب .... طلعت بسرعه سكرت باب البيت راحت ركبت السيارة وسكرت الباب: تاخرت عليك ناصربعجله علشان مايتاخرع خالته : لا ...... حرك سياره مبتعد عن بيتهم رحيل تسسال: وش فيها نور ياقلبي عليها مشتاقه لها ناصر يلف يمين الا في وجهه إشارة حمراء وقف : ذي وقتها الإشارة اوووف ... ماادري عنها خالتي تقول انها تعبانه مالقت احد يوديها المستشفى اتصلت علي رحييل : أي ....... طيب أمها وينها عنها ناصر موطايق هالزحمه واختى تكمل عليه باسالتها: وش دراني انا شايفتني ولي امرها علشان تساليني عنها رحييل : لا قلت يمكن قالت لك خالتي ناصر: لا ......يعني لاتسالين بعدها رحييل فهمت انه اخوها مايبغى يسولف بعدها ساد صمت السيارة أضاءت الإشارة بلون الأخضر حرك مسرعه متجهه بيت خالته ******************************* في بيت ام زايد تحديد في غرفة المعيشه جمان جالسه وحدها تتابع مسلسل حاطه التلفزيون ع صامت ....... تكلم نوف ع الواتس تسال بتداوم بكرة ولا لا حست بمغص خفيف قالت عادي باكل بنادول ويروح توها بتقوم الادنيا تدور براسها حذفت الجوال راحت تركض للمغاسل ترجع تحسس سكاكين تقطع في بطنها قالت وش اكلت انا من المغرب مااكلت شيء بموووت وجهها صار احمر حرارتها ارتفعت طلعت من الغرفه وهي ماسكه بطنها : بموووت تمشي يمه وينك يمه ألحقي علي يمه بموووووت ........طاحت وغمى عليها كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــت اهم شي تعليقاتكم تشجعني اعطوني توقعاتكم ادري القفله خفيفه صح < النحشه ماتشوفون الاغباري هههههه أتقبل رأي الناقد والحاقد ...الناقد يصحح مساري الحاقد يزيد إصراري ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك، لا إله إلا الله وحدهُ لا شريك له، لهُ الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير. الي طلبو مني اعمار شخصيات مع اني كتبتهم في البارت ناصر٢٩ رحييل ١٨ شموخ٢٥ عبدالعزيز ولدها٧ عامر 31 منيرة22 ياسر ٢٩ خالد٢٧ لمياء٢٤ في ٢١ نوف٢١ رائد٢٣ جاسر٣٤ بندر٣٠ هند٢٣ وفاء١٨ محمد ٣٠ سعاد ٢٤ فرح ٢٠ عمر ٢٦ فهد ٢٧ مها٢١ ياسمين ٢٦ نور بنت ياسمين ٥ سنوات نواف 28 صقر ٢٢ حمد١٦ مي ٢١ بدريه ٢٨ |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
السلام علكم كيفكم عساكم بخير ان شاءالله
وشكر خآص .. لكل من مر بمتصفحي برد اسعدني .. او بمتآبعة من خلف الكوآليس .. اللهم صل على محمد على ال محمد الروايه لا تليكهم عن الصلاة واشغالكم اللهم بلغت الهم فشهد قال رسول الله r « إن الشمس والقمر آيتان من آيات الله يخوف الله بهما عباده وإنهما لا ينكسفان لموت أحد من الناس فإذا رأيتم منها شيئا فصلوا وادعوا الله حتى يكشف ما بكم » http://mrkzgulfup.com/do.php?img=39017 http://mrkzgulfup.com/do.php?img=39018 وهذآ هو البآرت ....قراء ممتعه البارت العاشر ام زايد جالسه في غرفتها تقراء وردها اليومي يتخيل لها انه سمعت جمان تصرخ قلت لازم اتاكد طلعت من غرفتها جالسه تدور ع جمان قالت خليني اروح غرفة المعيشه مالقتها غريبه فاتحه التلفزيون وهي موهينا راح تبحث عنها توها بتروح المطبخ الاشافتها طايحها جنب المغاسل راحت لها بخطوات واسعه جلست ع ركبها ام زايد بخوف ع بنتها حطتة راسها في حضنها تبكي : جمان يمه وش فيك ...جمان جمان ......جمان يمه ردي علي .... خليني اتصل ع زايد الحمدلله جوالي في مخباي عدلت جلستها سحبت الجوال من مخباها تتصل ع زايد مانتظرت كثير الا رد عليها زايد ابتسامه: هلا بالغاليه تو مانور جوالي ام زايد صوتها في البكي : يمه تعال الحق ع اختكك مادري وش فيها تكفى تعال بسرعه لاتتاخر سمعت زايد خاف: يمه وش فيها اختي سلامات ام زايد بضيقه ووهي حاطه راسها ع صدرها: تعال مادري وش فيها تعال الحق عليها قبل لاتموت ولاتسالني تعال وبس زايد بعجله وخوف ع اخته: بسم الله عليها ان شاءالله مسافة السكة وانا عندك ام زايد تبعد راس جمان عن حضنها تحطه ع الأرض بشويش تجيب عبايه لها ول بنتها ********************************** في بيت ابوياسر * * في جلست من نوم متضايقة تحس بضيقه كاتمه ع صدرها تحرك يداها ع طاولة الكومودينو علشان تشغل الاباجوره ولعت النور بعدها اخذت جوالها شافت الساعه 22 :9 م. دقيقه رجعته مكانه في الدرج يالله كل هذا نووم ياربي اغفرلي راح وقت الصلاه كافي اني احس بضيقه مادري وش السالفه تضايقت اكثر اني ماصليتهم في وقتهم بعدت عنها البطانيه طفت المكيف شغلت أنوار الغرفه راحت الحمام وانتوا بكرامه خذت المنشفه حطتها ع كتفها غسلت اسنانها وغسلت وجها ومسحت وجها بالمنشفه بعدها توضت طلعت من الحمام وانتوا بكرامه صلت صلواتها الفايته استغفرالله يارب اغفرلي والله راحت ع النومه المفرض امي ولمياء ماخلوني نايمه كذا جلسوني اصلي استغفر الله ========================== قدام باب بيت ام زايد وصل زايد طلع من السياره من خوفه ع اخته ترك باب السياره مفتوح يحاول يفتح الباب ارتبك طاح منه المفتاح بسرعه خذه من الأرض ظل يحاول الين فتح معه الباب خله مفتوح والمفتاح فيه ...دخل يركض داخل البيت : يمه وينك ام زايد دموع في عيوونها من الخوف انها تفقد بنتها جالسه تلبس جمان العبايه أي كلام : هنا عند المغاسل يمه بسرعه تعال اخذ اختك ... ولبست عبايتها زايد راح لها يركض شال اخته مو وقته يسال امه وش الي صار لها بسرعه راح يركض وهو شايلها امه تلحقه زايد وقف عند السياره: معليكك امر يمه افتحي الباب ام زايد فتحت الباب له حطها وراء : انا بجلس جنبها ركبت السياره زايد مقدر حالت أمه وهو بعد خايف ع اخته.. سكر الباب .. رجع سكر باب بيتهم واخذ المفتاح بسرعه ركب السياره و حرك مسرع من بيتهم يسوق السيارة 200يمشي قطع كم اشاره ساهر يلتقطه يلتف ع وراء ها يمه صحت ام زايد : لا الله يحفظها يارب والله ليصير فيها شي بروح وراها زايد يرجع ينظر قدام : ان شاءالله مافيها الا كل خير ... بسم الله عليك يمه وصل المستشفى بسرعه حتى انه سحق البريك بقوة ************************** *************** بيت ام فارس "خالة ناصر" ام فارس شيل نور ع كتفها نور تبكي الحراره لاعبه فيها لعب جالسه في مجلس الرجال علشان تسمع الجرس اذا دق: خلاص ماما حبيبت جدتها خلاص حبيبتي الحين يجي خالو ناصر خلاص ماما نور تبكي وتشاهق: جدوه يعور.. تاشر ع راسها ام فارس تبوس راسها: خلاص حبيبتي الحين تروح مع خالوه ويروح الم عند الباب وصل ناصرونزل من السياره : يلا رحيل انزلي علشان تسلمين ع خالتي وتاخذين نور رحيل تفتح الباب: يلا هذا انا جايه معك ناصر يطق الباب ام فارس طلعت من المجلس وهي شايله نور ع كتفها فتحت الباب لانها قريب من الباب: هلا ناصر حياك ادخل .... ناصر ورحيل دخول : وعليكم السلام هلا خالتي وشلونك عساك تمام والله اني مشتاقه لك يبوسها ع راسها ويدها رحييل سلمت ع خالتها : وشلونك ي خالتي عساك تمام وشلون البنات ام فارس : الحمدلله تمام اشوفكم كلش واصلين الله هديكم بس ناصر : والله تعرفين الشغل ماخذ كل الوقتك .... يلا خالتي عطي نور لرحييل رحيل : اعذرين ي خالتي مع انه مالي أي عذر ام فارس : الحين انتو روحو بعدين اذ رجعتو احسبكم ع قاطعه مدت نور الرحيل قامت تبكي ماتبغاها... اها حبيبتي هذا خالتو رحيل رحيل : تعالي حبيبتي اعطيك حواوه نور بدلع : لا لا ما ابغاها تاشر ع ناصر ابغى خالو ناصر يبتسم لها : تعالي حبيبية خالها شالها ...... رحييل ماتبغاك غصب تاخذينها صح نور حبيبتي اخذها من خالته نور حطت راسها ع كتف ناصر .... يلا خالتي مانبغى نطول عليها جسمها مولع من الحراره يلا رحييل ام فارس : أي الله يعطيكم العافيه بحفظ الله ناصر راح بسرعه يركب السيارة ولحقته رحيل ركبت السيارة سكرت الباب بسرعه حرك مبتعد من بيت خالته *********************************** المستشفى زايد بسرعه شال اخته يركض فيها داخل بسرعه و امه تلحقه بخطوات واسعه طوارى : بسرعه سستر جيب سرير تكفين استدعي دكتور او دكتورة سستر بأسلوب راقي جدا: ان شاءالله راحت تركض تجيب سرير علشان يحطوان المريضه عليه .... كلمت دكتوره عبير بالمكرفون ... يرجى حضورك في حاله طارئه هنا بعدين اخذو اخته للغرفة علشان يعالجونها سوو لها اشعه وتحاليل دكتوره جات بسرعه دخلت : وش المشكله سستر : حالة التسمم دكتوره : بسرعه سوي لها غسيل معده سستر بسرعه : ان شاءالله دكتوره برا الغرفة زايد جالس وامه تروح وتجي : يمه تكفين اجلسي مو زين الي تسوينه هي تحت رحمة الله يمه علشاني ام زايد دموعها بللت الغطاء حقها تجلس جنبه: زايد والله انها بنتي اليوم مافيها شي كانت جالسه معي تمزح وتضحكك فجاءه اشوفها طايحه يالله انك تحفظها لي يالله يارب ي ارحم الراحمين يالله وهي تبكي زايد ماقدر يتحمل كلام امه دمووعه طاحت و حضن أمه : يمه تكفين لاتقطعين قلبي ببكاك ان شاء الله انها بخير بعد نص ساعه من الانتظار طالعت الدكتوره من الغرفه قام زايد بعد ماشف الدكتوره : ها بشري عساها بخير دكتوره لابسه بالطو طويل لابسه نقاب ضيق بالحيل ع عيونها ساتره ... بأسلوب مؤدب وراقي: هي الحمدلله عدت مرحلة الخطر لانه لو تاخرتوا كان ماتت بس الحمدلله ...راح تظل تحت ملاحظه 48 ساعه ام زايد: الحمدلله الحمدلله الله يجزاك خير ي دكتوره الله يوفقك دكتوره قربت من ام زايد باست راسها : مشكورة يمه ماسويت شي هذا كل من فضل ربي هو الي عاد الحياة زايد وقف بعيد عنهم : الا ي دكتوره ماقلتي ليه وش سبب الي خلاها يغمى عليها ؟؟. الدكتوره: حالة تسمم ... البنت وش ماكله هي متسممه ب سم قاتل كان يودي الى الوفاه الا رحمة ربي انقذتها الحين هي في غيبوبه مؤقته اذا صحت الححمدلله عدت ع خير ... ان شاءالله انها تصحى بس اذا ماصحت راح تدخل في غيبوبه طويله ام زايد تجلس ع الكرسي من هول ماسمعت : لا ان شاءالله انه تقوم زايد : يمه تصّبري وقومي صلي وادعي لها ...الله هو الي بيشفيها .... دكتورة عادي امي تنام عندها الدكتوره : مو مشكله عن اذنكم الله يشفها لكم زايد و ام زايد : اللهم امين ... الله يعطيك العافيه دكتوره الدكتوره بأدب واحترام ل ام زايد : الله يعافيك يمه وهذا واجبنا .....راحت مبتعده عنهم ام زايد دخلت الغرفه الي منومه فيها بنتها شافت في الغرفه حمام دخلت تتوضا علشان تصلي ************************************** في بيت ابو الوليد الوليد كان جالس في المكتب يحضر الدروس ل بكرة ع الاب وجدول الخطه الجديده للاسبوع الجاي الواتساب ازعاجه بـ الرسائل واحده ورا الثانيه قال خليني اشوف هالمزعج .... فتح الواتس شاف رقم الغريب الي دوم يزعجه الي هي ام سعد هو تعب من كثر مايعطيها حضر ترجع له برقم جديد( انا الوليد ترفضني علشان وحده اسمها جمان.... انا أي شي ابغى أوصل له حتى لو كانت ماتبغاني فاهم المهم عظم الله اجرك في جمان ههههههههههههههه نشوف الحين كيف تسوي حالك انك مؤدب و خلوق ماتكلم بنات خلق الله ماتلعب ع احد لالالا هذا الكلام تقص ع جمان وينها الحين الله يرحمها قلت لك مومشكله انك ماتزوجني نكون ربع قلت ي بنت الناس بعدي عني وانا واحد اخاف الله ... تضحكك علي بـ هالكلام ههههههههه وضح انك تخاف الله ... اجل ليش كلمتني .....انت لي مو لها سامع )الوليد في حال مايعلم فيه الا الله مادري شكلها ....تكذب طيب ليش متاكد راح طلع من المكتب بخطوات واسعه ينادي ع اختى ورده : ورده وينك ورده جالسه جنب امها وتاكل حب وترمي القشور ع الأرض: انا هنا الوليد امر الوليد: تكفين اتصلي ع جمان شوفي بخيرر ولا لا ورده مستغرب من توتر اخوها: ليه وش فيها انت مسوي لها شي الوليد بعصبيه خفيفه: ذا وقتكك الحين تسالين دقي عليها وانتي ساكته ام الوليد: وش الي صايير يا الوليد وليد من التوتر والخوف ما انتبه لـ امه انها جالسه هنا : يمه انتي هنا ما انتبهت لك ......مادري يمه وصل لي مسج حبيت اتاكد انها بخير ام الوليد : وش الي خلك تشك انه فيها شي؟؟ الوليد :مادري يمه .... بس احساس جاني كذا (ماحب يقولهم انه في وحده حقيرة مأذيته في حياته والحين الأذى وصل لجمان ) ورده : ان شاءالله ... الوليد ماحد يرد الوليد خاف انه فعلاً صار فيها شي: طيب أي دقي ع أمها... تحركي بسرعه ورده مقدره حاله اخوها دقت ع ام زايد بعد ثانيه ردت : هلا خالتي شلونك عساك تمام ام زايد بصوت مبحوح من البكي : الحمدلله بخير انتو شلونكم عساكم احسن الوليد ياشار بيده اساليها بسرعه: الا خالتي بسالك وين جمان اتصل عليها ماترد ام زايد تبكي: بنتي تحت رحمت ربك في المستشفى منومه ورده بصراخ : ايش وش فيها ....الوليد معصب منها وش فيها بهمس :اصبر اشوي |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
ام زايد : والله مادري وش ماكله تعرضت لحالة تسمم حاد كانت بتروح فيها الحمدلله لحقنا عليها بنتي كانت بتضيع مني
ورده بكت : الحمدلله ياخالتي ان شاءالله ماتشوف شر اخليك الحين خالتي نقدر نزوها الحين ام زايد : الحين لا ماتقدرين تعالي بكرة العصر ورده الدموع في عيونها: ان شاءالله بكره نجي السلام عليكم ام زايد : وعليكم السلام ورحمه الله بركاته الوليد: وش فيها تكلمي بسرعه اشوي وانفجر من برودك ام الوليد : ورده ووش قالت لك علشان تبكين تراك حرقتي اعصابنا ورده تمسح دموعها كل ماتمسح ترجع تنزل دمعه: تقول بنتها تعرضت لتسمم حاد كانت بتموت لو تاخرو شوي الوليد تنهد: الحمدلله بس انا مافيني صبر... بروح لهم بشوفهم بقهر اكثرحسبي الله ونعم الوكيل ع من كان السبب ( والله مارح اخليها خلها بس تطيح في يدي جمان كان راحت مني الله لايبارك فيها ان شاءالله هذا جزات المعروف اعمل خيراً شراً تلقى الفعل في هالزمن لازم نعامل الناس بحذر مانخليهم يستغلون طيبتكك) ورده بذكاء: انت تعرف الي تسبب فيها .... الوليد وين رحت الوليد يخفي توتره لانه كذا بيشكوون فيه انه هو مسممها..تدارك الموضوع: معك ...لا ما اعرفه بس تحسب عليه اذ كان في احد مدبر لها شي ...يتهرب يالله بروح لهم طلع بعدها من البيت مسرع ردد في داخله حسبي الله ونعم الوكيل ام الوليد : الله يحفظها ويشفيها... ورده:امين الوليد 26 يشتغل مدرس يحب جمان من صغره ملك عليها من ثلاث شهور جمان عمرها 21 ودها تخلص الجامعه وتتزوج ورده اخته 23 اخر سنة في الجامعه ============================================== في في بعد مخلصت صلاتها انزلت تحت ....طلعت بعض الأصوات وهي نازله علشان امها واختها ينتبهون لها مايخافون حطت يدها في جيبها واليد الثانيه ماسكه الجوال تشوف رسايل كثيره من الرقم المجهول اوف وش يبغى ذا عطته حضر....من نوووف وش صاير؟؟؟ ام ياسر بسخريه : صح النووم ولا قولك ارجعي نامي احسن وش هالنوم طول يومك نايمه في تجلس ع الكنبه الطويله تحط المخده في حضنها : وش اسوي تعبانه من قلة النووم اعوض نومي ولازم اخذ كفايتي الا ليش ماصحيتوني اصلي كل صلواتي جمعتها الله يغفرلي بس لمياء بهدؤ: من قال لك ان ماجلسنااك انا تعبت وانا اصحي فييك قومي يا في تقولين لي ابغى انام ماشبعت نوم طيب اسألك صليتي تقولين ايه في بضيقة كاتمه ع صدرها حاسه ان صاير شي الله يستر بس: تعرفين النوووم سلطان واكيد بقول لك كذا لاني نايمه ... يمه احس بشي كاتم ع صدري ما أدري عندي أحساس انه صاير شي الا وين اخواني ام ياسر تعرف إحساس بنتها دايم يصيب : بسم الله عليك وش فيك اخوانك برا ان شاءالله مافيهم الأ خير في تبغى تطمن ع اخوانها : يمه بشوفهم برسل لهم لازم اريح بالي...رسلت رساله في قروب اخوانها انتم وين خالد ( اووه صح النوووم انا في الاستراحه وش تبغين ترى توي طالع من البيت قلت بجلس معكم ماشفتك تصدقين مشتاق لك 💖... بس ليه تسالين عنا) الحمدلله خالد بخير باقي ياسر ونادر ياسر مستغرب من اختها( هلا في انا في الدوام تبغين شي امري بس فيك شي🙄) الحمدلله ياسر بعد بخير نادر( وش عندك يافي يا ام لسانين 😒تسالين عنا وراءك شي ...المهم انا في المستشفى) في ترسل لهم (بس اشتاقت لكم قلت خليني اسال عنهم ) في تقول لاأمها : الحمدلله كلهم بخير بس يمه احس انه بموووت من هاالضيقه مادري وش منه ام ياسر خافت ع البنت : يمه سمي برحمن واستغفري ربك يمكن تروح الضيقه في : ان شاءالله يمه استغفرالله العلي العظيم من كل ذنب عظيم لمياء: قومي شربي لك مويه يمكن ترتاحين في قامت المطبخ خذت لها كاسه مويه ووقعدت في طاوله طعام المطبخ (يارب احمي كل من هو غالي ع قلبي ) ************************************* ناصر ورحيل في نفس المستشفى اللي فيها زايد وامه بس في قسم اخر للاطفال الدكتور نادر جالس ع المكتب وشاف ملفات المرضى وهو يكلم السستر الي يشتغل معه: في احد عنده موعد او خلاص مافيه مريض ؟؟ سستر صالح : ألا في بس بدون موعد عادي يدخل الدكتور نادر: أي خله يدخل عادي مومشكله سسترصالح : ان شاءالله دكتور طلع برا الغرفه : نور يوسف ال ***** ناصر قام وهو يشيل نور : يالله حبيبة خالو نور تبكي : لاخالي ناصر اكيد انت زي خالي فارس ناصر يبتسم لها فهم عليها خايفة من الابرة: لا لا يا حبيبتي انا ما راح اخلي الدكتور يطقك ابره نور تمسح دموعها : صدق ناصر: أي صدق ... ي رحييل خلينا ندخل تاخرنا على الدكتور رحيل اخذت نور من ناصر: يلا حبيبتي نور شطوره نور تبكي : لالا ما ابغاك ابغى خالي ناصر ناصر وراهم : يلا نور شطوره رحيل دخلت وهي شايله نور وناصر وراها : السلام عليكم نادر تضايق لانه شاف ناصر : وعليكم السلام وينها المريضه يلا ياحلوه تعالي ناصر بطيبه : وش اخبارك دكتور نادر نادر موطايق بعد يسال عن احوالي: انا بخير قبل لاشوف وجههك رحيل بعصبيه: لوسمحت من سمح لك تغلط ع ناصر الدكتور نادر استغرب من قوتها قبل شوي تدعي الخجل والان كشفت عن نفسها الخبيثه : نعم اختي وش تفضلتي فيه رحيل بحده: تخسى تكون انت اخوي كان انتحر الدكتور نادر بيرد بس ناصر قاطع عليه استرساله تضايق من تصرف اخته : رحيل وبعدين معك شايفتني طرطور هنا تراك زودتيها اطلعي برا خلي الدكتور يعالج نور رحيل علشان تستفز نادر : محشوم أصلاً انت شيخ الرجاجيل كلهم وهي تناظر نادر بنظرات ناريه تستفزه اكثر ... ناصر غير الدكتور احسن لك ناصر بكل احترام : اسف ي رحيل ممكن تطلعين برا خلي الدكتور يكمل شغله ... اسف ي دكتور ع تصرفي الي قبل اشوي نادر(والله لوانها رجال كان قمت كفنتها هنا بس هي بنت والمشكله انها زوجه ناصر بعد اخ فيني قهر منها بس اهم شي انها مقهوره اني بعالج نور )نادر بحراج من أسلوب ناصر يعامله بحترام وانا اعامله بقلة ادب : وانا بعد اعتذر عن ما بدر مني اعذرني ... رحيل تعطيه نظرات حقد (مالت عليك وع وجههك لوبكيفي غيرت الدكتور ... بس وش اقول لناصر مصر عليك) رحيل نزلت نور علشان تروح لدكتور يكشف عليها وطلعت برا تنتطرهم .....نور راحت تركض ولبدت وراء ناصر: لا لا لا ما احبكك انت تعطيني ابره نادر ابتسم لها: شطوره الي يسمع الكلام ما اطقه ابره . وش فيها هالبنوته ناصر التفت لنور قال لها تعالي جاته تمشي ع خجل : عذرك مقبوول ي نادر والمسامح كريم.... شالها وحطها في حضنه وجلس في الكرسي : نور تشتكي من الحراره مرتفعه عندها نادر يوقف :الحين بكشف عليها نادر طبيب أطفال عمره 25 اخو (لمياء برضاعه لانه امه كانت تعبانه ما رضعته فرضعته ام ياسر ) يأخذ حقه بيده وإذ احد مس اخواته بسوء يحاول ينتقم منه *************************************** نوف تروح وتجي في غرفتها تعبت من كثر ما تتصل ع جمان مو معقوله نايمه لانها كانت تكلمني في الواتساب متصل لاان.... المشكله الحين مرت ساعتين لاحس ولاخبر الله يستر يارب مافيها الا كل خير خليني اتصل ع أمها يمكن ترد جلست ع السرير.. نوف توكلت ع الله ودقت تنتظر ترد عليها بعد ثانيتين : هلا خالتي وشلونك عساك تمام ان شاءالله انك بخير ام زايد بصوت مبحوح من كثر البكي : بخير جعلك بخير معي نوف صح نوف: أي خالتي معك نوف...بغيت اسالك جمان جنبكك اتصل عليها ماترد علي لاني قبل ساعتين كنت اكلمها ام زايد دموعها نزلت من جديد : أي جنبي بس الحين هي تحت رحمه ربك في المستشفى نوف بخوووف : وش فيها عسى ما شر كانت بخير قبل شوي ام زايد : مادري وش جاها فجأه لقيتها طايحه ع الأرض مغمى عليها الحين هي تحت الملاحظه 48 ساعه .في غيبوبه مؤقته ان شاءالله انها تصحى ..واذ ماصحت ماقدرت تكمل بكت نوف تبكي : تكفين خالتي اهدي حالك ان شاءالله تقوم بالسلامه وطمنيني عليها ان شاءالله انها بخير وانتو في أي مستشفى عادي نجي الحين ؟؟ ام زايد : ي بنت الوقت تأخر الحين ساعه 11 تعالي لها بكرا دعواتك لها نوف دموعها ماخذ مجراها: ان شاءالله خالتي ماراح انساها من دعا لها........ مع السلامه خالتي ماتشوف شر ان شاءالله ام زايد : الله يسلمك من كل شر والشر مايجيك السلام عليكم ... نوف سكرت من ام جمان وهي تبكي وش الي صار لك ي جمان يالله انك تحفظها الحين شلون ابلغ مها وفي عاد في حساسه الله يستر بس ما ادري وش اسوي لو الوقت الحين 8 او تسع كان رحت ل في بيتهم لازم اتصل عليها الحين اذا سمعت من برا اكيد بيصير فيها شي يالله انك تحفظ جمان بتصل عليها وهي تخبر مها ************************************************** ***************** عامر دخل غرفته الي طابع عليها انها شبابيه بحت.....حط الجوال ودخل يده في جيبه طلع البوك والسبحة وفسخ الساعة حطهم ع الكمدينو اخذ له المنشفه ... دخل الحمام وانتم بكرامه يأخذ له شاور يريح جسمه من عناء الشغل ...توضى علشان يصلي الوتر ...لبس المنشفه ع خصره نشف راسه من المويه طلع من الحمام لبس ملابسه اخذ السجاده فرشها علشان يصلي كبر .. صل عدد الركعات ... سلم جلس في سجادته يستغفر ...يدعي ربه ويناجيه (يارب انك تيسر اموري وتوفقني لما تحب وترضى يالله ارحمني برحمتك واغفرلي ذونبي انك انت الغفور يالله انك توفقني انا وسعاد ............ابتسم ع طاريها الحين تلقاها تدعي يارب التحاليل ماتتطابق يارب ان يصير أي شي علشان ما أتزوج عامر هههه انااعرفهاعدل ......... ان شاءالله التحاليل تتطابق ماراح ارتاح الى لمن اسمي يصير جنب اسمها ... والله مادري وش تفكرين فيه بس انت لي بااذن الله يالله انك تيسر اموري .. استغفرالله استغفرالله قام صل ركعت الوتر..... سلم عن يمين ويساره ... استغفرالله قام صفط السجادة منظم في كل شي ... شغل التكييف |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
دخل فراشه اليوم كان متعب ..خليني انام بكرة وراي قومه من الصباح اول شي بمر الشركة بعدها بطلع المستشفى........ اخذ جواله يشوف الواتس اب ........ شاف سعاد داخله الواتس ابتسم .....من يوم كلمتني ذاك اليوم ومسيف رقمها ودي ادخل المحادثه اتهاوش وياها ..... موحلو في حقي اول شي هي بعدها ماتحل لي موعدل اكلمها بعدين ان شاءالله اكلمك لما تصير حلالي دخل ع رقم عمر هلا بو فهد و شلونك وش اخبارك ماكأنك ابطيت في هالرحلات اخلص ارجع اشتقنا لك
عمر كان ماسك جواله كان جالس في المطار اليوم عنده رحله للعوده لسعوديه مسك كوب الكافي بيده الثانيه وكان سرحان فز لما سمع نغمة الوواتس ابتسم لما عرف انه من عامر: هلا وغلا الحمد لله انت و شلونك أي والله ابطيت عليكم كاثره الرحلات اخبارك تعرف هالناس ما يبون يجلسون في ديارهم من الحر...حتى انا مشتاق لك انت شعلومك ... يمكن ارجع اليوم بس في وقت متاخر عامر ابتسم : الله يعينك انا الحمدلله بخيير بس حبيت اخذ اخبارك اخليك الحين بنام ان شاءالله ترجع بالسلامه سكر الجوال حط ع كمدينو خليني انام بس وتلحف .... ثواني وراح في نووووم عميق عمر 26 عمره كابتن طياره ملامحه عاديه مسوي اللحية ديرتي ******************************************** الوليد كان جالس مع زايد برا الغرفه ......يا عالم مقهور حدي ودي افجر في الي اسمها ام سعد انا وش الي خلاني اعطف ع ولدها غير اني ارجوا من الله الثواب في هاليتيم من عرفت وهي كل يوم والثاني تدق علي بحجة ان ولدها مايذاكر وما يسمع كلامها بحجة من غيرحجة وش عليه وش يدرس......انا بعد الغبي الي اعطيتها مجال ان بس ترسلي ع الواتس تكلمني عن مشاكل ولدها والله ان نياتي طيبه بس هي حيوانه تفكيرها مريض الا غصب هي تحبني وتبغاني احبها وين احنا فيه وش قله الادب هذي لما شفت انها تمادت عطيتها حضر تقوم ترجع برقم جديد ... بس انها توصل لجمان والله اني راح اطلعها من تحت الأرض احس اني بموووت لوصار فيها شي خلني بس امسكها زايد : الوليد .... الوليد الوليد انتبه انه زايد يكلمه: هلا زايد : قوم روح بيتكم ماينفع تجلس هنا ترى جلوسك كذا لا يودي ولا يجيب ادعي لها بالرحمه ... رح صل لك ركعتين وادعي لها ...... وانا بعد بقوم الوليد : ان شاءالله ... بس راح ارجع هنا مرة ثانيه زايد والوليد قاموا يتمشون يدورون ع مسجد يصلون فيه طلعو من المستشفى زايد: تصدق ي الوليد اني الوم نفسي اذ صار في اختي شي الوليد بحزن: ليه تلوم نفسكك انت ماسويت شي ان شاءالله انها تقوم بالسلامه .. لاتلوم نفسك ولاشي تراه قضاء وقدر (أي قضاء وقدر الا مدبر حسبي الله ونعم الوكيييل) زايد بضيقة : المفروض انا ساكن معهم قالت لي زوجتي ماله داعي نسكن في بيت بلحالنا حاولت تقنعني بس انا قلت افضل علشان ناخذ راحتنا الحين برجع البيت وبشيل اغرضي بسكن عند امي ماراح ابتعد عنها ابدا اول شي امي بغت تروح فيها ..الحين جمان الله يرحم اختي برحمته تقوم بسلامه الوليد من قلبه: امييييييين شاف مسجد قريب من المستشفى مفتوح دخلو فيه **************************************** نادر كشف ع نور سبب حرارتها التهاب في حلقها كتب له ورقه في الادوية الي تحتاجها نور ناصر اخذ الورقه صافح بيده: الله يعطيك العافيه نادر: الله يعافيك هذا واجبي يلاحبيبتي نور تعالي عطيني بوسه ناصر :يلا حبيبة خالوو روحي اعطي الدكتور بوسه نور تنزل من الكرسي تركض ناحية الدكتور تعطيه بووسه ع خده نادر يبوسها ع خدها اليمين : شطورة نور اسمعي الكلام زين نوربخجل تروح توقف جنب ناصر : زين ... ناصر يقوم ويشيل نور : مشكور ماقصرت . نور تلوح بيدها ع الدكتور مع السلامه نادر: ولو ماسويت الا الواجب... يبتسم لها مع السلامه بابا ناصر طلع برا شاف اخته واقفه برا طنشها ومشى عنها رحيل لحقت اخوها تدري انها غلطانه المفروض ماترد عليه : ناصر لا تطنشني اسفه خلاص مارح اعيدها ناصر وقف ولتفت لها وبحده:مره ثانيه ي ست رحييل ان عدتيها راح تشوفين شي عمرك ماشفتيه .. بعد ما ترفعين صوتك عند أي رجال موشرط دكتور اواحد يغلط تقومي ترفعين صوتك ترى المراه صوتها عوراء رحيل صوتها في البكيه: أي فاهمه بس انا كنت ادفع عنك مارضى احد يغلط عليك ناصر يحاول يظبط اعصابه: ماعندي السان علشان ادفع عن نفسي ولالا؟ نور خافت انه ناصر يطق رحيل قامت تبكي: خلاص خالي لاتطق خالتي رحييل رحيل تبتسم لها: حبيبة خالتها الي تدافع عني لاتبكين ماما ناصر يمسح دموعها : خلاص حبيبتي لاتبكين ماراح اطقها بس قولي لها سمعي كلام خالو نور تضحكك : خالتي اسمعي كلام خالو زين رحيل ابتسامه: ان شاءالله ي حلوها في الحظه طلع نادر من الغرفه في مر بجانبهم لانه خلص دوامه الا يلتقي فيهم يبتسم لنور نور ردت له الابتسامه ... رحيل ...انتبهت لنور من تبتسم له التفتت شافت نادر التقت عيونه بعيون رحيل الابتسامه ع وجهه رحيل تلاشت رحيل أبعدت عيونها عنه نادر يبتعد ويستغفر ربه لانه مو من حقه ينظر في بنات الناس لانه مو حلاله علشان يناظرفي بنات خلق الله استغفر الله استغفر الله رحيل باسف :خلاص مارح اعيده يلا خلنا ناخذ ادويتها ونطلع خالتي تنتظرنا تاخرنا ترى ناصر: يلا.... راحو الصيداليه ياخذون ادويتها بعدها صرف لهم صيدلي طلعو من المستشفى .... نور نامت ع كتف ناصر... راحو لمووقف السيارات وحصلو سيارتهم رحيل انتبهت لها : ياعمري نامت ناصر حطها وراء ناصر : طيب فتحت الباب حط نور في السياره... ركبت رحيل جنبها تخاف تطحي ولاشي ناصر راكب حرك السيارة مبتعد عن المستشفى متوجه لبيت خالته **************************************** في مكان اخر...اول مرا ندخل فيه عند المافيا- شقه حقتهم خمس اشخاص سمير هذا عمره 24 يشتغل في شركة ابوه سمعته زفت راحٍ فيها داشر يحب رحييل بنت عمه خطبها رفضته حقد عليها يبغى ينتقم منها نشوف وش راح يسوي سالم 26 عدنان 25 فيصل 27 زعيمهم مخططين ع عمليه كبيره وهي تفجير في احد احياء الخبر عمل إرهابي وتروجي المخدرات حفلات مختلطه مع البنات شخصيه الخامسه غامضه سمير جالس في زاويه الشقه ويفكر ويخطط كيف ينتقم من رحييل جلس يدخن بشره سالم وفيصل وعدنان جالسين يلعبوون بلوت جلس بعيد عنهم يراقبهم ماله خلقهم ( والله راح تطيحون في يدي) :سمير وش فيك جالس وحدك؟ سمير متضايق : لا مافيني شي فيصل : صحيح كلام خوينا انت لك يومين موع بعضك سمير بكذبه : لالا ولاشي مهم بس افكر في مشكله في شركه صغيرة ويبغى لها حل فيصل يغمزله بعينه: انت قدها وقدود ما يحتاج تفكر أصلا بس حرف (و) تسوي الي تبغاه سميريضحكك ع كلام فيصل هههههههههه صحيح كلامك انا الا ابغاه اسووي بس الازم نمخمخ شوي ولا لا فيصل يولع له سجاره حطه في فمه يطلع دخان في الهواء:صح كلام وان شاءالله تنجحح مخططتك سمير : تسلم ي زعيم ... كتب رساله له ... جاته رساله من سمير ع الواتس اب ( يبغى يكلمه برا الشقهه الي هم فيها في موضوع مهم مايبغى احد يعرف انت اطلع وانا الحقك بخمس دقايق) قام : يالله اذنكم شباب فيصل يعز بالحيل :وين توالناس توها تبداء السهره ويغمز له يعني فيها بنات : اول وراي اهل يحاتوني ليه تاخرت وثاني شي مصدع وانت تعرف اني ماحب هالحفلات فيصل : تبغى حب من الحبوب يحبها قلبك .. أي عارفك بس لو تجرب ماراح تخسر وش هالوهقه الله يعين بس متى تطيحون في يدي: يليت والله عطني إياها علشان تريحني .. لاتضغط علي ي فصيل انا اكثر شي اكره هوالبنات فيصل يعطي الحبوب ابتسم له و اسنانه لونها صفراء وبشعه يخوف اذ يضحكك: بس انت اعطيك بلاش لاني احبكك... خلاص كلش ولازعلك : (حبك برص ان شاءالله شلل يشلك ان شاءلله انا ميت ع حبك ) تسلم ي بو حسين كثر الله خيرك مشكور بطنزه ماحد انتبه له : وانا احبكك اكثر يالغالي فيصل بمعزه له :العفو تستاهل اكثر من كذا .... اسمع اذا بغيت تعدل مزاجك ارجع ترى السهره صباحي : ان شاءالله ... اذا طفشت ماجاني النووم وين بروح يعني اكيد بجي هنا ..... فتح باب الشقه وشار بيده سلام ( اوووووف مابغيت اطلع منهم ذا الي اسمه فيصل غثيث الله ياخذه ان شاءالله وفتك منه.. قال يحبني قال حبتك جنيه ان شاءالله .... الله يعين عليه بس شكله حطني في راسه يارب احميني منهم ) خليني اشوف وش يبغى هـالعلهه سمير دق ع سمير : هلا سمير تعالي كوفي ال(.......) راح الكوفي وطلب لها كوفي مصدع حده حطي يده في مخباته تذكر الحبوب ( الا لازم يعطيه خويه خليه يفحصه ويتاكد انه مخدرات يكون دليل عليهم ) سمير يجلس يدوره وينه ...... شار له بيد هنا سمير جاء جلس مقابل له : سلام عليكم طلب لي موكا بارد حر موت هالايام في هالشرقيه يبتسم بسخريه: وعليكم السلام ... اجل حر وشلون حرارة نار جهنم سمير خاف : الله يعاذ منها بسخريه (مابقى ذنوب ماسويتها تبغى الله ينجاك منها والله انكم غافلين وبقوه) طلب له واحد موكا ... :المهم وش تبغى مني ؟....وصل الطلب بعد خمس دقايق سمير بحقد وخبث : ابغى اقولك ع الخطه الي بسويها بستهزاء ويحرك الكوب : ع من ان شاء الله ناوي تسويه فيه سميربـ غباء وخبث اكثر: على بنت عمي بق عيونه مش مصدق هالدرجة وصل فيهم الخبث: انت مجنون ... هذي بنتك عمك سمير بحقد : تستاهل اكثر من كذا سوى حاله انه معه يظهر ع وجهه ابتسامه الخبث: ان معك بس بسالك وش سوت لك ؟!!. سمير يشرب الموكا بدون اهتمام رمى كلامه: بس انه رفضتني |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
(أصلا لو تخطب اختي انا برفضكك ع طول احسن شي سوته بنت عمك : طيب ليه تسوي لها كذا وش غرضك وش بستفيد
سمير :قرصه صغيره وارجع اخطبها واكيد بتووافق وهي مغمضه بعد ما اسوي هالخطة : وش قرصته؟ سمير يقول له ع الخطه كلها لازم تنفذ بحذافيرها خطاء واحد يوديني وراء شمس يسمع له وهو مندهش من اللي يقوله مومعقوله هذا تفكير واحد يحب ) :والله شوف هي خطه محكمه بس انت ادرى وكيفك سمير يتلذذ في شرب الموكا:ادري انه بكيفي بس حبيت اسالك اول شي انت ذراع فيصل اليمين وشي ثاني ماقلت لاحد إلا انت تصدق ..ارتحت لك بلحيل من اول يوم انضميت معنا ( كان يوم اسود ذاك اليوم ... هذا اللي ابغاه كلهم يثقون فيني) : أتمنى لك التوفيق سمير: الحمدلله يعني الخطة محكمه من جميع الجيهات : أي توكل ع الله ونفذها.... تبغى مني شي بروح اريح سمير: سلامتك مشكور ع كل شي ...طلعوا من الكوفي مع بعض وكل واحد توجهه الى سيارتة ================================= في في المطبخ تحاول تغصب نفسها ع الاكل مومشتهيه تاكل حاسه في شي صاير يارب انه اصدقائي بخير تشرب بيبسي علشان يبرد ع قلبها فزت من رنين الهاتف بسم الله حطت البيبسي ع طاوله ردت بسرعه لانها نوف : ي هلا ي غلا بهالصوت تصدقين كانه اللي سنه ماسمعت صوتك وش اخبارك نوف بخوف وتوتر شكلها ماتدري وش صار لجمان بهدوؤ:هلا في الحمدلله تمام انتي وش اخبارك وينك ماتردين تعبت وانا اتصل عليكك .. في تضحكك :وش اسوي طول يومي نايمه لا بعد شفت رقمك مابغيت اتصل عليك الا وانا مدلع معدتي نوف بهدؤ :أي علشان كذا مارديتي .... في استغربت هدؤ نوف بلعاده اذا ماردت عليها تعصب لالا في شي رجعت الضيقه لها مرة ثانيه : نوف وش فيكك في شي انتي بلعاده تصرخين علي ليه تجاهلتك ومارديت عليك نوف: انا مافيني شي بس في احساسي في محله فيه شي صاير : حلفتك بالله ي نوف انك تقول لي وش صاير مها فيها شي جمان طيب نوف بقد ماتقدر تمهد لها الموضوع: جمان في بعصبيه خفيفة : وش فيها بسرعه تكلمي اخذ الكلام منك بلقطاره نوف دموعها تنزل ع خدها وتتكلم بسرعه : في المستشفى تقول خالتي تعرضت لحاله التسمم...... تبكي وتشاهق واللحين هي تحت الملاحظه يشوفون بعد 48 ساعه تصحى ولا .... تمسح دموعها ... في غيبوبه مؤقته في تحاول تستوعب اللي قالته نوف :نوف صح تمزحين معي صح مقلب صح تصرخ عليها قولي انه مقلب . نوف تبكي : ياليت مقلب او اكذب عليك والله انها تعبانه في ماتحملت الخبر من الصدمه واغمي عليها نوف: في وينك في ردي علي ليكون صار فيك شي ترى انا ماأتحمل كافي علي جمان في ....في في صاله لمياء جالسة تسولف مع أمها :يمه سمعتي صوت قوي من المطبخ ام ياسرتقلب في القنوات صوت التلفاز شوي عالي قصرت عليه: لا ماسمعت شي لمياء قامت : يمه انا متاكدة اني سمعت صوت.....تمشي بخطوات واسعه .... شافت اختها طايحه ع الأرض وجوالها محذوف وجلست ع ركبها: يمه تعالي بسرعه في اغمى عليها ...لمياء تضرب ع خدها بخفيف في اصحي ...في ام ياسر جات بسرعه وجلست ع الأرض خذت في وحطتها ع حظنها : في يمه اصحي ..في لمياء جيبي مويه بسرعه لمياء: ان شاءالله .... راحت تركض تجيب مويه عطتها أمها المويه ام ياسر اخذت المويه منها غسلت وجهه في : يمه في اصحي غسلت وجهه مرة ثانيه بس مافي فايده ... لمياء يمه روحي فوق جيبي عطر لمياء : ان شاءالله يمه راح تركض غرفتها دخلت بسرعه الغرفه اخذت أي عطر وسلام اهم شي اختها تصحى رجعت بخطوات واسعه : تفضلي يمه ام ياسر خايفة على بنتها اخذت منديل ورشت فيه عطر حطتها ع انف في : في حبيبتي في اصحي تضرب ع خدها بخفيف في يمه في بدات تصحى حطت يدها ع راسها : اه راسي يعورني ام ياسر : الحمدالله ام ياسر حركتها خلتها تجلس وراسها في حضنها لمياء: الحمدلله في وش فيك ... انتبهت لجوال في يرن راحت تاخذه من الارض صار في شلخ بسيط لمياءردت ع نوف :هلا نوف نوف بقلق على في : وش فيها في توها تكلمني الا فجأه مافي احد وين اختفت لمياء تهدي نوف: اغمى عليها بس الحمدالله هي بخير اللحين نوف ارتاحت: أي طيب اخليكم سلمي عليها ماتشوف شر في بدات ترجع للواقع .. لما سمعت صوت نوف تذكرت جمان....... قامت تبكي :يمه جمان مريضه يمه تشاهق خايفة يصير فيها شي ام ياسر تبكي على حالة في اول مرة تشوفها كذا وحضنتها :في حبيبتي اهدي ان شاءالله انها بخير لمياء كانت واقفه جلست ع الكرسي ودموعها تنزل :طيب حالتها خطيره؟.. ان شاء الله انها بخير في تحط يدها ع وجهه وتبكي :والله نوف تقول تعبانة بلحييل ...... تشاهق بعد48 ساعه اذا ماصحت بتدخل في غيوبه على طول ام ياسر تمسح دموعها: ان شاء الله تصير احسن وتقوم بس انتي اللحين قومي صلي الوتر وتهجدي وادعي لها موتجلسين تبكين يالله يمه .... ام ياسر تساعدها علشان تقوم ام ياسر : يمه لمياء سوي لها عصير علشان يرجع لها تركيزها وخاصه انها ما اكلت عدل لمياء : ان شاء الله يمه ام ياسر مسكت في من كتوفها تساعدها تصعد فوق دخلتها غرفتها : ارتاحي اللحين واذا قدرتي تقومين قومي توضي وصلي الليل وادعي لها في انسدحت في سريرها ودموعها ع خدها : ان شاءالله ================================ سعاد جلست تكلم خويتها حنان وهي تبكي : والله بمووت من القهر الا غصب اتزوج ... افهمواعاد ماابغى مولازم اتزوج حنان تحاول تهديها: يا سعاد ياحبيبتي يمكن ذا شي في مصلحتك اسمعي كلام ابوك بعدين تتحسفين اذا عصيتيه سعاد دموعها على خدها: أصلا ماعندي شي اسويه غير اني ادعي ربي التحاليل ماتطابق و انه يصير شي يخرب الموضوع كله حنان تضحكك : ول عليك تراكي قاسيه حررام لاتدعي عليه خاصة يوم عرفت من اختك فرح انه يحبكك ابتسمي في احد يحبككك سعاد عصبت : حبتك القراده انتي وفرح وهو معكم .. زين حنان : طيب ليش تدعين علي وش ذنبي .. خلاص لاتعصبي كبريت يمه منك توكلي على ربك وان شاءالله الأمور تتيسر سعاد تأخذ نفس :ربك كريم ... المهم ترى بكره مو مداومه حنان انزعجت: ترى كثر رصيد غياباتك اللحين لو تطلبي غياب مافيه سعاد بضقيه : وش اسوي كنت امر بحالة نفسيه صعبه .. بكره بغيب لانه ابوي قالي غيبي تخيلي اداوم وهو مايدري والله ان يولع فيني حريقه حنان: انتي مسوي لنفسك ترى.. الموضوع مايسوى هههههه الله يعينك بس علشان كذا بتغيبين المهم اذا طلعت النتايج ايجابيه عطيني خبر علشان نجهز الملكه سعاد سكرت التلفون في وجهها ....حنان رسلت لها واتس اب ( روقي بكره راح تشوفين عموري ولا بعد يمكن تلقينه مشتاق ) سعاد من القهرعطتها حظر حنان ماتت ضحكك عليها لازم تتقبل الواقع الله يهديك ي سعاد ************************************** اليوم الأربعاء – نص يوم وجمان للحين نايمه الساعه 8:30صباح جمان طريحه على السرير الأبيض الاجهزه حولين جسدها كأنها جثه هامده من يصدق بالأمس كانت الحياة في جسدها ولابتسامة لاتفارق وجهها اما اليوم هي نايمه لاحراك ... الوليد يتامل الى وجهها المصفرلارووح فيها شفايفها البيضاء الوليد كان جالس على الكرسي جنب السرير ماسك يدها حاطها في يده..والدموعه تنزل عليها من القهر لانها راحت ضحية وحده حيوانه قليلة ادب ... حبيبتي جمان تكفين اصحي علشان امك اللي طول امس مانامت عدل كله علشانك توها بس طالعه من هنا راحت تغير ملابسها وترجع جمان طيب علشاني أصحي حبيبتي ترى حياتي من دونك ولاشي تكفين اصحي والله اني لانتقم لك بس انتي اصحي جمان اذا بتجربين غلاك عندي تراك والله غاليه مانتي برخيصه تعبت ..والله اني بموت لو يصير فيها شي يالله انك تحفظها لي ماأدري وش اسوي ودي اجلس اكثر بس لازم يطلع مايبغى اخوها وامها يشوفونه باسها على راسها الله يشفيك ي حبيبتي طلع من الغرفه ومن المشفى بكبره ******************************** عامر جلس من النوم نشيط خذ له شور مشط شعره الناعم الى رقبة لابس ثوب وغتره سواها حمدانيه لبس الساعة ع يده اليسرى....تعطرالا تسبح بلعطر اخذ سبحة وجواله ونزل تحت شاف امه وأبوه يفطرون عامر بابتسامه عريضه: صباح الخير الا صباح الورد ع احلى ام و أبو ابوعامر: إلا انت جالس مبكر ومروق وش عندك |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
عامر يجلس في الكرسي مقابله امه يأخذ له خبز علشان ياكل : نمت مبكر علشان اليوم وراي اشغال .... يمه ماعليك امر صبي لي حليب بلكوفي
ام عامر : ان شاءالله .. تمد الكوب ل عامر ابوعامر:الا وش هالاشغال اللي ماتخلص عندك عامر ابتسم اخذ الكوب من أمه : بروح الشركه بعدها بروح المستشفى ام عامر خافت: وش فيك بسم الله عليك فيك شي يعورك شي ابوعامر: وش فيك يامره شوفي قدامك مافيه الا العافيه عامر يشرب من الكوفي يبتسم ع خووف امه عليه: يمه لاتخافين بروح المستشفى علشان تحاليل زواج ام عامر ارتاحت : الحمدلله حسبت فيك شي ... الله يسهل امورك ان شاءالله... وانا أقول وش فيه كاشخ صاير كانك عريس(عامر طويل القامه اسمر البشره شعره ناعم مسوي لحيته سكسوكه عيونه عسليه فاتحه وسيم عمره 31) ابوعامر بنذاله : اللحين انت بتشوفها وهي لابسه عبايتها ماراح تشوف شي عامر : امين ... يتنهد : اهم شي انها معي في نفس المكان مومهم اشوفها.. يتكلم بقهر.. متى نملك ونخلص ام عامر تضحكك : شف الولد مستعجل ابوعامر : وش فيك مستعجل اصبر كلها كم يوم وتملك عامر: والله احس هالايام تمشي بطيئه ابوعامر: أقول عامرطلعت عاشق وانا ماأدري عامر انحرج انه فضح نفسه عند امه وابوه قام : عن اذنكم ماأبغى اتاخر ع شغلي سلام عليكم طلع بخطوات واسعه يبغى يهرب ام عامر : حررام عليك احرجته ابوعامر: والله ولدك غرق في الحب ههههههههههه الله يسعده ******************************************** سعاد/في صاله سعاد جالسه وفي عيونها النوووم : اووووف ابوي ماصحي من النوم من الفجر كاني جندي بروح الحرب او اني بنحاش وين بروح يعني فرح جالسه تاكل سندويش جبن مالح: وش فيكك من جلستي وانت ِ ماغير تحنين كانك عجوزعمرها طاق 100 أصبري شوي بهمس.. راح يجي حبيبك على حصان ابيض سعاد تكره هالطاري : عجوزه في عينك يا قليلة الحيا... وأعوذ بالله منك انتي من وزك علي كل شوي تطرين لي اسمه خلاص اسكتي مااحد طلب رايك ام محمد تدخل الصاله وجايبه معها دله الشاي جلست وصبت لها بياله شاي : وش فيكم من صباح الله وانتوا تتناجرون فرح : اسالي بنتك كانه ماخذينها بيعدمونها ...موكأنها رايحه تسوي تحاليل بس ام محمد تشرب شاي: بسم الله عليها وش هالفال القشر تتفاولين ع اختكك فرح قامت : انا ادري عنها قاعده تحن كانها بتموت.... يالله يمه انا بروح الجامعه تامرين ع شي ....طلعت من البيت ام محمد : بحفظ الله ... وانتي ياست سعاد وش فيك خلاص ارضي بالواقع لا تقعدين تصدعين روسنا سعاد بمحاوله أخيره تستعطف امها : يمه تكفين ابوس رجولك ويدك اقنعي ابوي يرفض عامر لا يزوجني إياه ام محمد بصرامه:وش قاعده أقول لك من شوي سعاد صايرفيك كمية غباء... ماتفهمين خلاص انتهي من هالسالفة ذي وانا عارفتكك عدل انسي انك تحاولين تفركشي هالخطبه خلاص أرضي بنصيبك انت ل عامر سعاد اسكتت( حتى انتي يايمه واقفه معهم اوووف) ابومحمد دخل الصاله شافهم جالسين : زين انك مارجعتي نمتي يالله شوي ويجي عامر لبسي عبايتك سعاد بضيقة : ان شاءالله ...راحت فوق لبست عبايتها ع البجامه وش له اغير كلها تحاليل دم وأخذت جووالها معها *********************************************** ********* مي لابسه جلابيه ناعمه وأكمامها نص كم وفيها جيوب جانبيه وحاطه يدها في جيبها ...وجيبها ثاني في جوالها..جالسه تتمشى في حديقة بيتهم وتفكر ماداومت لان اليوم ماعندها محضارات ...... اسبوع ماشفت جدتي اخر مره رحنا انا وفي ولمياء والكريه خالد ... ع طاري هالكريه ودي اصارخ في وجهه واقول انك غثيث ماأدري وش عليه شوفة النفس ... ع طاري في أشتقت لها خليني اكلمها طلعت جوالها من جيبها ...أتصلت عليها مرومرتين ماترد غريبه رجعت جوالها في جبيها مرة ثاني ...وش فيها يمكن نايمه...... قبل يومين خالي كلم ابوي قال يبغاني الولد نايف بس انا ماأبغى خايفه امي تغصبني ...... مثل نواف يارب الحمدلله انه خالي قال انا كلمتك انت لاني ماأبغى اختي تدري لاني اعرفها زين بتغصب البنت بس ابوي قال له بشاور بنتي وأرد عليك بعد يمكن واحد من عيال عمها يبغاها اذأ بنتي وافقت إذا مافي احد يبغاها من عيال عمها ابشر بلخير.. سمعت السالفة وانا ماره المجلس يتكلمون ادري غلط اتجسس عليهم بس اسمي شدني اسمع ....مي تضايقت والله ياخووفي امي تدري وتصير سالفه كبيره... ماأقدر يايبه اوافق انا احب واللي احبه مادرى عني خير شر والله اني مشتاقه له لي اسبوع ماشفته ياليت يحس فيني موبس احب الا عاشقته اووووف الحب يخلي الوحد يتعب وانا أبتليت بحب واحد موداري عني ... بعد البنت عيب تعترف بحبها ل أي احد كان انا حبي له حب عفيف طاهر مولازم احد يدري افضل انه يكون سر بيني و بين نفسي ان ظهر هالسر طحت في مشاكل انا في غنى عنها حتى في ماراح أقول لها كان تمسكهاعلي ... مشتاقه ل جدتي ودي اروح لها اللحين بس بشوف ابووي وش أقول له لانه شكله الجمعه بتكون في مزرعتنا سمعت ابوي يقول ل امي تخلي حمد وصقر يروح المزرعه وينظفون يركبون ملعب صابوني يا سلام هذا وقته..... الشمس جات على عينها حطت يدها ع عينها خليني ادخل الشمس بدت ترتفع حرارتها دخلت داخل(مي متوسطة طول لاقصيره ولا طويله شعرها قصة الشلال كثيف جميله شديدة البياض وعيونها عسليه و رموشها كثيفه) ******************************************** في المستشفى ام زايد رجعت معها أغراض لها وللبنت زايد قال لها بيركن سيارة ويجي وراها شافت الدكتوره جايه تركض مع سستر دخلت غرفته بنتها ام زايد خافت وش صايرلبنتي الله يستر تحس رجولها مو شيلتها يارب سترك طلعت الدكتوره من الغرفه ام زايد راحت لها: وش فيها بنتي ي الدكتوره الدكتوره ملامح وجهها غير واضحه : بنتك كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت أهم شي تعليقاتكم تشجعني اعطوني توقعاتكم أتقبل الرأي الناقد والحاقد ...الناقد يصحح مساري الحاقد يزيد إصراري ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك، لا إله إلا الله وحدهُ لا شريك له، لهُ الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير. |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
السلام علكم كيفكم عساكم بخير ان شاءالله
ادري طولت عليكم بس ان شاءالله يعجبكم البارت والبارت طويل مرره و انا اجلس بعد ماانزل البارت ابدا بكتابة البارت الجديد.... أي البارت يوم واحد في الاسبوع تعرفون يصير ضغط علي اذ خليت يومين في الأسبوع وعندي التزامات اخرى وشكرا من اعمق قلبي ع صبركم وشكر خآص .. لكل من مر بمتصفحي برد اسعدني .. او بمتآبعة من خلف الكوآليس …….... هلا وغلا بالمتابعين الجدد اللهم صل على محمد على ال محمد الروايه لا تلهيكم عن الصلاة واشغالكم اللهم بلغت اللهم فشهد .........قراءه ممتعه البارت الحادي عشر في المستشفى / 10:30 / / ام زايد رجعت معها أغراض لها وللبنت زايد قال لها بيركب السيارة ويجي وراها شافت الدكتوره جايه تركض مع سستر دخلت غرفة بنتها ام زايد خافت وش صايرلبنتي الله يستر تحس رجولها مو شايلتها يارب سترك طلعت الدكتوره من الغرفه...... ام زايد راحت لها: وش فيها بنتي ي الدكتوره الدكتوره ملامح وجهها غير واضحه : بنتك ... ابتسامه : بنتك الحمدلله قامت بالسلامه .... حمدلله ع سلامتها ام زايد من الفرحة سجدت سجود شكر لله : الحمدلله الحمدلله اللهم لك الحمدلله الدكتوره تساعد ام زايد ع الوقوف وتبوس راسها: الحمدلله ع سلامتها هذا من فضل ربي عطاها عمرجديد والي ساعد ع ذلك انها متماسكه بحياه ام زايد بدموع الفرح: الحمدلله ... ونعم بالله ..... ممكن اشوفها الدكتوره : أي عادي ادخلي ... عن اذنك يمه ام زايد : اذنك معك يابنتي مشكورة ع كل شي الدكتورة تبتسم : العفو وهذا وجبنا اتجاة المريض تستاهلين سلامتها يلا اخليك ام زايد : الله يسلمكك الله يعطيك الف العافيه الدكتوره : الله يعافيك .... تحركت مبتعده من امام غرفته جمان ام زايد ظلت واقفه قدام باب غرفة جمان ماسكه مقبض الباب ************************************************** عامر وقف قدام بيت عمه يتصل ع عمه : هلا عمي أي انا برا في انتظاركم دخل البيت ابومحمد ينادي ع سعاد : سعاد وينك تعالي يلا عامر ينتظرنا برا سعاد وهي تنزل من الدرج بخطوات بطيئه ( ويعني خله ينتظر ان شاءالله ساعه ) ابو محمد بحده : بعدين معك يعني جلسي نعلب حنا جالسه تمشين لي ع بيض ترى اكيد عامر مات من الحر برا سعاد( جعله ان شاءالله يحترق من الشمس وش اسوي له انا ) : ان شاءالله يبه .. تمشي بخطوات واسعه ماتبغى ابوها يهاوشها اكثر من كذا ضبطت شيلتها وتغطت بالنقاب وماسكه جووالها بيدها ابو محمد طلع من الصاله وسعاد لحقته تجاري خطوات ابوها الوواسعه طلعوا من البيت ابومحمد : يلا ي سعاد سعاد بهمس : ان شاءالله يبه عامر انتبه انهم جاوا نزل من السياره علشان يسلم ع عمه يبوس خشم عمه: هلا عمي شلونك عساك تمام ابو محمد يحب هالولد له معزه خاصه في القلب يبتسم له: هلا عامر هلا بولدي انا الحمدلله انت شلونك عامر يبتسم لعمه : الحمدلله انا بخير دامكم بخير .. سعاد كانت واقفه جنب السياره مكتفه يداها وحاطه راسها ع السياره ( أي وبعدين ان شاء الله متى نخلص سلام وسلمتوو ع بعض اووه خلاص وش عنده وعويمر متشخص كانه بيروح عرس كله تحاليل دم والله انه فاضي ) ابو محمد : سعاد وين سرحتي يلا اركبي السياره فشلتينا وقفه كذا قدام الولد عامر كان يسلم ع عمه بس يناظر سعاد مبتسم ( احسد السياره انها قريب منها بالحييل متى بس نملك ) سعاد انتبهت انها سرحانه وانها متسنده ع سيارته : ان شاءالله يبه ... ركبت السياره وراء سكرت الباب وابومحمد قدم ( من هو .... علشان افشلك حي الله عامر ... مالت عليه بعد سعاد رفعت عيونها تلقيت بعيون عامر بعدت عيونها بسرعه...... وانتبهت انه عامر يعدل المرايه عليها .... عم ان شاءالله بعيونك ياووقح اذا رفعت عيونك لك تحس بس ) عامر حرك مبتعد من بيت عمه ويسوالف مع عمه عن الشراكه مواضيع مختلفه ( ابتسم فديتك يالبى هالعيون والله خلاص وصل حده من الشوق .... ابغى اعرف وش تفكرر فيه كل سرحانها .. طيب ع اقل ناظريني شوي كل هذ تغلي ماطفى شوقي لك.. والله مشواري معك طويل ي بنت العم) سعاد جالسه ومنزله عيونها تكلم حنان ع السناب في الخاص تكتب لها: لالالالا مافي خليك محضوره في الواتس علشان تعرفين كيف تكلمين معي عدل حنان تضحكك : هههههههههههه ليش وش قلت انا بس قلت لك ان شاءالله تتطلع تحاليل ايجابيه زعلتي سعاد بقهر: لا بعد تعيدين الكلام مره ثانيه لاتخليني الحين اعطيك بلوك في سناب حنان : يمه منك كل شي معصبه منه وش فيك تراك ماراح تسوين شي ماردك بتملكي ع عامر تقبلي الواقع سعاد بضيقه : حنان لاتضيقين خلقي حدي متضايقه حنان: بعد عمري سعاد انا ابغى لك السعادة بس مافي باليد شي علشان اريحك بس الازم تتقبلي الواقع سعاد بحزن وقهر: شكله كذا ي حنان بحاول اتقبل واقعي المر مافي يدي شي حنان تحاول تبعد الحزن عن خويتها: اسمعي لايفوتك عواطف معصبه بالحييل لانك كل تغيبين متستاهلين معك ولا بعد جايها اليوم بكشته يليتك معنا كان تضحكين عليها هههههههههههههههه سعاد تضحك بصوت خفيفه : لالا خساره ههههههههههههههه اتخيل شكلها بس فاتني هالشي عامر( انتبه لضحكتها فديت هالضحكه وراعيتها تكفين اتركي عنك هالجوال ناظريني والله شكل ي عامر بتطنشك طول اليوم مارح تعطيك وجهه) ************************************************** ***** ام زايد كانت واقفه عند الباب زايد بخطوات واسعه يمشي في ممرات المستشفى زايد : يمه وش فيك وقف برا جمان فيه شي ام زايد تمسح دموعه : لا مافيها شي بس رجولي مو شايلتني من الفرحه اختك قامت ي زايد الحمدلله الله انقذها من المووت زايد بفرحه: هذا الخبر يفرح المفروض دخلتي على طول الغرفه ام زايد : أي والله الحين بدخل كنت انتظرك بعد علشان افرحكك معي زايد يبوس راس امه: الله يبشرك بالخير يمه ام زايد : امين وياك ... دخلت الغرفه ودخل وراها زايد جمان تلتفت تلقي الباب الغرفه شافت أمها زايد: يمه وش صار لي والحين كم ساعه ام زايد راح تركض لبنتها تحضنها وتبوس راسها وخدودها : الحمدلله ع سلامتك ي بنتي كنتي بتضيعين مني جمان مستغربه من كلام أمها وهي حاضنتها: يمه كيف كنت بضيع زايد يقرب من أمه واخته: يمه معليك امر خليني اسلم ع جمان ام زايد ابتعدت عن جمان زايد قرب من اخته وحضنها وباس راسها: الحمدلله ع السلامه ماتشوفين شر ي الغلا وخطاك السواء جمان : الله يسلمك ؛ الشر مايجيك وخطك الاش ... بس ماجاوبتوا ع سوالي كيف كنت بضيع؟؟؟ زايد ابتعد عن اخته وجلس في الكنبه قريب من السرير ام زايد رجعت جلست في نفس سرير جمان وحضنت بنتها كنها راح تضيع منها مرة ثانيه زايد : انتي جاك حالتة تسمم حاد وكنتي تروحين فيها لو لطف الله انتي وش كنتي ماكله؟؟ جمان استغربت : ماكلت شي م اذكر اني كلت شي برا البيت ...انا الحين كم لي نايمه ام زايد : المهم انك قمتي بالسلامه ... 14 ساعه نايمه جمان :شنو فاتتني الصلوات يمه تكفين ساعديني أقوم علشان اتوضى واصلي الي فاتني أي ابغى مويه بعد حلقي ناشف وعورني ام زايد : اكيد بيعورك حلقك لانك نايمه 14 ساعه زايد يقوم علشان يخلي اخته تأخذ راحتها اكيد تنحرج منه : يلا انا بروح البيت بجيب اغراض علشان نسكن عندك يمه ام زايد بفرحه انه ولده بيرجع يسكن عندها : حياكم الله والعين أوسع لكم زايد : الله يحيك ي الغاليه ها تامرون ع شي ام زايد وجمان : لا الله يعطيك العافيه زايد : الله يعافيكم .... طلع من الغرفه مسك جواله رسل للووليد يخبره انه جمان قامت بسلامه ام زايد عطت جمان مويه : اشربي جمان :بسم الله شربت الموويه على دفعه الحمدلله يزين المويه زيناه ام زايد : أي والله مدت يدها تساعدها : يالله ادخلي الحمام وانتوا بكرامه وخذي شاور وتوضي جمان مسكت يد أمها تمشي بخطوات بطيئه وصلت للحمام وانتوا بكرامه جمان : يمه خلاص اقدر ادخل بروحي ... ام زايد : عطتها ملابسها اخذي جبت لك ملابس جمان تبوس راس أمها: يمه انا بدونك ولا اسوى شي الله لايحرمني منك ام زايد : و لامنك يابنتي .. يالله ادخلي الحمام علشان تصلين صلواتك جمان : ان شاءالله ... سكرت عليها باب الحمام ام زايد راحت ترتب الغرفة وتهوي الغرفه مسكت جوالها رسلت ل نوف وورده تعطيهم خبر انه جمان صحت الحمدلله *********************************************8 في مستشفى الي في سعاد وعامر دخلو غرفة التحاليل غرفة منفصله عن الاخر عامر ادخلوا بسرعه لانه ابومحمد حاجز الموعد من قبل خلص من التحاليل طلع لعمه يحس حاله دايخ بعد ماخذو منه دم .ابومحمد : اها اجيب لك عصير علشان يرفع دمك عامر ابتسم : ماله داعي عمي دوخه بسيط وتروح ابومحمد :بروح اجيب لك ول سعاد اعرف بنتي تتعب حيل اذ سحبو منها دم عامر: طيب راح انتظرك تضايق عليها ( بسم الله عليها الله يحفظها لي) عند سعاد الي مسويه حوسه في الغرفة سعاد تخاف من الابره : تكفين مو لازم تاخذين مني دم قصي عليهم قولي لهم انك اخذتي مني الدكتوره ضخمه البنية مسكت سعاد اشوي وتعصره هههه : الا لازم تسوين تحاليل يلا خلصي علينا حنا مو قاعدين نلعب مع بعض سعاد تجلس ع الكرسي تهمز جسمها (حشا موجسم ذه وحش الله ياخذك ان شاءالله... تقلدها خلصي علينا مالت عليك خبله أصلا المفرووض ماتشتغل دكتوره تصلح حق المصارعه ههههههههههههه) سستر هنديه تلبس قفازة : يلا ماما رفع ملابس مال انتا سعاد ترفع عبايتها ....سستر تجيب الابره : ماما مافي كوف بس هازا وخزا بسيطه سعاد : أي قصي علي بهالكلام سستر الهنديه : ماما هازا خطيب مال انتا وجد حلو جنتل مان علشان تنسي سعاد الابرة دخلت الابره في معصمها :أي وجع ان شاءالله يعور .... ماعجبها كلامها عن عامر: من زينه حي الله عويمر اذ انتي معجبه في خطيب مال انا في يأخذه عادي مافي موشكل سستر سحبت الابرة بقوه لدرجة الدم طشر بسرعه جابت مسحه طبيه وحطت عليه شاش ولزقه سعاد صرخت : عمى ان شاءالله تبغين تذبحيني أي يعور الله ياخذك سستر : خلاص ماما بعد شوي يروح الم ان شاء الله يطلع تحاليل مال انت وهز بابا كويس علشان يصير زواج مال انت مبروك ماما مقدما سعاد تحس بدوخه خفيفة : الله لايبارك فيك انتي وش بالع روديو ان شاءالله تطلع تحاليل سلبيه ******************************************** نوف/صاله جالسه مع امه ماداومن لانها متضايقه ع جمان نوف حاطه المخده في حضنها: توقعي يمه جمان راح تقوم بسلامه ام رائد تشرب قهوه: ان شاءالله الله يقومها .. امها تلقينها الحين تحاتيها .... تبغين نوف قهوة نوف : ان شاءالله لا يمه مالي خلق أي شي حتى القهوه... يقطع عليهم نغمة الواتس اب ام رائد تاكل رطب وتشرب قهوة معه : على هوواك ....من هو ... خلص فنجاله صبت لها ثاني نوف خافت : خالتي ام جمان ام رائد : دخلي محادثة يمكن خبر زين عنها نوف :ان شاء الله .... فتحت الواتس اب قرات المحادثه ( هلا نوف ابشرك الحمدلله قامت جمان بسلامه حبيت اعطيكك خبر ادري انك تحاتينها الحمد لله الحمد لله الله مايخيب رجائنا ..الله يبشرك بالخير خالتي حمدلله ع سلامتها ام زايد : الله يسلمك تامرين بشي يابنتي .. نوف : لا مايامر عليك عدو..... تستاهلين سلامتها ام زايد : الله يسلمك اخليك فمان الله نوف : فمان الكريم سكرت الوواتس اب) ام رائد : اها بشري وش قالت لك نوف بفرحه : تقول الحمدلله قامت بالسلامه ام رائد: الحمدلله روحي بشري في وامها نوف : اوووف مها ماحد قال لها الحين بتسوي لنا سالفه الله يعين بس اول شي بكلم في بعدين مها ام رائد : الله يديم عليكم هالصداقه نوف : امين ...... طلعت من الصاله علشان تكلم في ع راحة ********************************************** في ولمياء جالسين في غرفة المعيشه في جالسه ع كنبه مشغله التلفزيون سرحانه دمووعه تنزل مصدعه ورابطه راسها بشيله صدع ذبحها من كثر البكي جات اختها لمياء باكل حطتها قدامها طاولة الخدمه : في حررااام تسوين في نفسكك ادعي لها بالشفاء ان شاءالله تقوم بالسلامه يالله حبيبتي مدي يداك وكلي في تمسح دموعه ترجع تنزل اكثر: تكفين لمياء شيلي الاكل مالي نفس اكل وخويتي تعبانه لمياء متضايقه ع اختها وخويتها : ي في انتي كذا بتعذبين نفسك ولبدنك عليك حق خالد دخل البيت غريبه هادي البيت بالعاده البيت من صوت في يرجي راج : يمه لمياء وينكم لمياء وهي في الغرفة : حنا هنا تعال خالد متوجه الغرفة بخطوات واسعه لبس بنطلون جنز ازرق وبلوزه بيضاء جواله في يده : سلام انتبه لاخته في ..وش فيك ي في امي فيها شي ابوي ولاجدتي لمياء بتنهيد : لا مافيهم الا العافيه ان شاءالله بس خويتها مريضه |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
خالد راح بسرعه جلس جنب في حضنها : لاتبكين حبيبتي ان شاءالله خويتك بخيررر في لما حضنها خالد تمسسكت فيه بقوة : خايفة تموت
خالد يبعدها عنه يمسح دموعها : ان شاءالله انها بخير تكفين ي في ترى دموعك تحرقني لاتبكين ادعي لها انه الله يقومها بالسلامه لمياء : خالد تكفين اقنعها تاكل ترى من امس ماكلت شي يمكن يغمي عليها من الجوع خالد : علشان خلودي حبيبك اخوك يلا قومي اكلي في تعدل جلستها: مابغى ماني مشتهيه تكفى خالد ودني لها خالد زعل منها لانها ماتبغى تاكل : ماكلمك انا لانك ماتبغين تاكلين اذا تبغين اوديك ل صديقتك اكلي اول في: جد راح توديني خالد : اذ كلتي راح اوديك ..... في قربت من طاوله الخدمه علشان تاكل شوي شوي لانها مالها نفس بس تغصب نفسها وشربت العصير طازج خالد : الا وين امي ي لمياء لمياء: امي تصلي الضحى داخل غرفتها خالد : أي الله يتقبل منها ....... في ولمياء : امين في : خالد متى توديني لها خالد : بعد صلاة الظهر نمشي لانه باقي ساعه وياذان في : مو مشكله ... الا جوالها يتصل بك نوف ... خافت لمياء: ردي يمكن خبر حلو في : اخاف تقول لي انه حالتها سات ولاشي خالد : تفاءلي بخير تجدينها ... ردي عليها وانا اخوك في : طيب ......... قامت مبتعده عنهم : الو نوف بفرحة : واخيييرا مابغيتي تردين عندي لك خبر بمليون ريال في: جمان صحت صح نوف تضحكك : أي الحمدلله توها خالتي أرسلت لي ع وواتس في دموع الفرح : الحمدلله الحمدلله ولله بغيت اموت من الخوف عليها نوف : بسم الله عليك المهم ابغى اروح لها الحين .... بقهر بس ماعندي احد اوووف لوابوي هنا في بأبتسامه رجعت لها الحياة بعد عودة خويتها للحياة: ولايمهك خلودي راح يوديني ،الا تعالي قلتي ل مها!! نوف بأحراج: موحلو أجي معكم اخاف اضايقكم ، لا والله ، الله يعينني ع حنتها الحين بتعصب علي في تضحكك :اميين الله يعينك انا كنت بقول لها بس ما قدرت حالتي النفسيه ماتساعد ابد .... أقول نوف تعرفين تنطمين، ووغصباً عنك تجين معنا يعني تجين فاهمه نوف بقهر: انا انطم هين يا في الوعد قدام في بسخريه تضحك : هاهاهاهاهاه لا وراء افضل المهم لاتتأخرين وانتي تلبسين عبايتك لانه اخووي مايحب احد يتأخر بعد صلاة الظهر مباشره نوف : طيب ان شاءالله اخليك الحين بكلم مها علشان ترووح معنا الله يعينني عليها في : طيب ... امين سلام ، سكرت من نوف راحت تمشي بخطوات واسعه متوجهه للغرفه : ابشركم خويتي صحت الحمدلله ... لمياء قامت حضنت اختها : الحمدلله ع سلامتها ....وابتعدت عنها خالد ابتسم : أي هذي فيونتي الحلوه ....... تستاهلين سلامتها في بأبتسامه : الله يسلمكم بروح اخذ شاوور علشان اريح اعصابي واجهز عبايتي مافيني صبر أجلس كذا انتظر متى اروح لها خالد ولمياء يضحكون عليها ههههههههههههه ... في طنشتهم وراحت فوق ************************************************** ***** الوليد في مقهى الوليد طلب له قهوة تركيه ....بعد خمس دقايق جاه الطلب اخذ كوب القهوة وشرب منها رشفه ورجعه حطه ع الطاوله ....يحرك أصبعه حوالين الكوب بشكل دائري قال خليني انزل في المقهى القريب من المستشفى لاني بعدين برجع المستشفى مرة ثانية يشوف اخبار جمان (يالله انك تقومها بالسلامه وتحفظها لي) الوليد انزعج من نغمة الواتس اب كل شوي تررررن وده يحذف البرنامج بكبره ....ألي اسمها ام سعد غثه في حياته الوقحة بكل بجاحه ترسل له وتقول خلاص جمان عقبه واقفه في طريقنا ونزاحت الحين بس باقي عليكك انك تخطبني من اهلي ... والله لو اموت ما خذتها مجنون انا .... الوليد راح لها بيتهم سوى حاله انه يبغى يعطي سعد الدفتر فيه المواد اللي عليه لانه اليوم ماحضر علشان كذا جيت اعطيه إياه قال اخوها انهم مسافرين برا السعوديه هو مع امه عرفت انها هربت برا بس ماردك بتيطحين بيدي اصبري بس انا بس بنتقم منها بس كيف اروح لها في بيت اهلها واقول لهم عن سواد وجهها وانها قليلة ادب كل شوي ترسلي ع الواتس اب والواضح من اخوها انه شديد عليهم والله اذا ذبحوها الله يرحمها هي الي داست لي ع طرف تتحمل ما يجيها اليوم بروح الاتصالات بغير رقم جوالي بشتري لي جوال جديد وجوالي القديم بخليه للشغل بكذا بريح راسي جوالي الثاني لأهلي بس رفع الكوب خذ رشفه ثانيه انتبه انه في محادثه من زايد ......... يالله عسى خير دخل الواتس اب (الوليد ابشرك اختي قامت بالسلامه ) الوليد من الفرحة قام يبغى يروح لها المستشفى الحمدلله طلع فلوس من جيبه ماعددهم نادى القرسون : تفضل هذا الحساب وزيادة لك القرسون : شكرا لك أشار بيده سلام طلع من المقهى بسرعه ....يمشي بخطوات واسعه راح ركب سيارته متجه للمستشفى ************************************************** ********** سعاد سعاد قامت ماسكه يدها لانها تعورها جلست تعدل العبايه بصعوبه وضبطت النقاب طلعت برا الغرفة شافت ابوها وعامر جالسين في كراسي الممر للمستشفى ابومحمد مسك جوواله لما شاف سعاد حاطه في جيبها قام ومد لها العصير: ماتشوفين شر مسكي العصير اشربي منه علشان يرفع دمك سعاد تتألم اذبحتني هالسستر الله ياخذها بهمس: يبه يعور حسبيى الله على ابليسها بغت تطلع روحي .... تبغى ابوها يواسيها ابومحمد طفشان من حنة بنته: بلادلع افقول ما فيك الا العافيه ........المهم انا بروح اكلم مدير المشفى لاني اعرفه خويي علشان يطلع التحاليل في نفس اليوم .. انتظريني هنا الين اجي .......ابومحمد مبتعد عنهم متوجهه الى غرفة المدير سعاد مشت بخطوات بطيئه جلست ع اول كرسي قدام تضايقت من أسلوب ابووها معها متغير عليها بالحييل قبل كان يقول لها معليه حبيبتي الم خفيف وبيروح الحين يهاوشها يقول لها بلا دلع والله انه يعور من علشانه علشان عويمر من يوم خطبها ابوها تغير عليها مقهوره بالحييل ودها تنتقم لنفسها .... والله اني اكرهك ياعامر وصرت اكرهك اكثر ووعدت نفسي اني ما احبكك وراح اوفي بالوعد انا الحين محتاجه اكلم حنان بس بكلمها ع الواتس عامر لما شاف سعاد طالعها ع طول وقف ورفع رجله اليمين وسندها ع الجدار ورجله اليسار ع الأرض مقابل سعاد في وقفته... سمع عمه وهو يكلم سعاد ماحب أسلوبه معها ابداً ...عمي عطى خبر انه يكلم مدير المشفى عامر بنذاله خليني اكلمها بالوواتس اب اتهاوش وياها ادري وقح وقلة ادب مني اني اكلمها بس والله فيني طاقه ابغى افرغها فيها ههههههههههههه ( عامر :سلامتك حبيبتي من ال اه هههههههههه ي خوفي تحذف الجوال ع وجهي ههههههههه ادري فيها كارهتني سعاد دخلت الواتس اب شافت رقم غريب راسل لها رساله طنشته راحت لرقم حنان تبحث عنها حصلته رفعت الحظر عنها لقتها متصل الان....... سعاد عيونها مليانه دموع بس حبستها على طول رسلت لها بدون سلام ولا كلام : تخيلي ي حنان ابوي يهاوشني من علشانه ؟؟علشان الزفت عامر احس حالي متضايقه بالحييل حنان تضايقت ع خويتها: سعاد طنشي موكل شي تدققين فيه ... وانتي وش فيك صايره حساسه بزياده عن اللزوم وكل شي تزعلين منه حتى اتفه الأشياء سعاد تنهدت : ما ادري ي حنان من يوم ماخطبني عامر وانا صايره كذا ... انتبهت لرقم الغريب مرة ثانيه ازعجها كل شووي راسل لها الوووو سعاد ردي علي خلته يولي ....حنان: ي قلبي خلاص اتركي كل شي وراء ظهرك ..المهم الحين باقي ساعه ع خروجنا من الروضه سعاد : طيب اخليك علشان ترتبين امورك السلام عليكم حنان :وعليكم السلام طلعت حنان من الواتس اب ...... سعاد دخلت محادثه الرقم الغريب لانه ازعجها بشكل غير طبيعي : نعم من انت وش تبغى ....سعاد نست وجود عامر معها في المستشفى عامرعدل وقفته ابتسم لها : افا ماعرفتيني انا حبيبك عموري ... علشان يرفع ضغطها ههههههههههه سعاد معصبه من وقاحته ودها تقوم وتعطيه كف ع وجههه : حبتك القراده ان شاءالله وش تبغى مني تدري انك قليل الادب عامر ميت ضحكك ع دعاويها : افا ليش كذا انتي حقوده ... طيب ليه ماتحبيني هالدرجة كارهتني سعاد منقهره منه وله عين بعد يسأل : انا كذا عاجبك اهلاً وسهلاً موعاجبك طق راسك في الجدار الي وراك عامر يضحكك بصوت عالي علشان يقهرها اكثروعلشان تنتبه له : لا عاجبني وبقوه بعد وازيدك من الشعر بيت انا احبكك واموووت فيك سعاد رفعت راسها لانها توها تنتبه ل عامر انه واقف قبالها تحسب راح مع ابوها ارتبكت من كلامه : وقح وقليل الادب وضحكت من سنك بلى ااستغليت انه ابوي مو هنا فقلت اخذ راختي مدري وش عاجب ابووي فيكك ادري انك كذاب ولعاب ) سكرت الواتس اب في وجهه وعطته حظر وسكرت الجوال حطته في جيبها كتفت يدها دليل على انها بتنفجر في أي لحظه عامر غمز لها وابتسم ... سعاد ودها تأخذ جزمتها وانتو بكرامه تلوحها عليه هالوقح ولا بعد يبتسم بكل وقاحه عامر’’ اهم شي كلمتها ادري الي سويته خطاء مايحق لي اكلمها بس وش اسوي مو معطتني وجهه وابتسم فديت المعصب انا ودي أطول معها بس سكرت الواتس اب في وجهي لابعد عطتني حظر هههههههه من كثر رصيدك ي سعاد من المره الاولى سكرتي الجوال في وجهي الحين الواتس اب عسل ع قلبي ... شاف عمه جاء اعتدل في وقفته ابومحمد بخطوات واسعه : يلا ي عامر وسعاد خلاص خلصنا خلينا نمشي سعاد رافعه يدها اليسرى مسكتها بيدها اليمنى لانها للحين توجعها لحقت ابوها وعامر لانهم يمشون جنب بعض وهي وراهم راحو مكان الي ركن السياره فيه .... ركبوا السيارة ابومحمد : اسمعو العصر اليوم ان شاءالله راح يعطوني خبر اذ تتطابقت التحاليل ... راح تملكون أسبوع الجاي الخميس عامر: ان شاءالله ع خير ... الله يتم ع خير ابومحمد: امين سعاد (يارب تتطلع التحاليل سلبيه يارب) ************************************************** *** الوليد يمشي بخطوات واسعه يبغي يوصل لها طيران وصل الغرفه الي هي منومه فيها طق الباب يمكن جالسه بوضعيه غيرلايقه فضل انه يطق الباب احسن من انه يدخل بسرعه ام زايد جالسه ع الكنبه وسط الغرفه تقراء وردها اليومي جمان في الحمام وانتو بكرامه : مين الوليد : انا الوليد ام زايد تعدل شيلتها لانها تستحي منه : حياك يمه تفضل الوليد دخل : زاد فضلك سلم ع عمته ع راسها يبحث عن جمان بعيونه (وينها ) وشلونك ياعمتي عساك طيبه ام زايد بترحيب حار: انا الحمدلله بخير دام بنتي بخير الوليد ابتسم لها : أي والله الحمدلله ع سلامتها تستاهلين سلامتها ام زايد تبتسم : الله يسلمك وانت بعد تستاهل سلامتها... اكيد جاي تشوفها هي في الحمام وانت بكرامه الوليد : الله يسلمك ... أي جاي اشوفها ام زايد : تفضل اجلس ليه واقف..... ام زايد قامت : انا بروح اشوف الدكتورة ... واخليك تأخذ رحتك مع زوجتك الوليد: لا يمه عادي جلسي وش دعوه أصلا بسلم عليها واطلع ام زايد لبست نقابها وعدلت عبايتها : معليه وانا امك بروح اشوف الدكتوره متى تطلع من المشفى وبرجع وانت اخذ راحتك الوليد : زين ع راحتك اجل ... جلس في نفس الكنبه الي كانت جالسه عليها ام زايد الكنبه جنب باب الحمام اذ طلعت جمان مارح تنتبه للي جالس عليها الوليد عرف انها اذ شافته بتدخل الحمام ماتبغى يشوفها وهي بهالحاله ولأنها خحوله بالحيل جمان توضت لانه قرب اذان الظهر وغيرت ملابسها لبست جلابيه ناعمه عليها ماحبت تلبس بجامه لانه يمكن اخوها يرجع مرة ثانيه احراج يشوفها بالبجامه لانها تعودت تلبسها في غرفتها وقت النوم طلعت من الحمام وانتو بكرامه ابتعدت عن الحمام مسافة يعني بعيده عن السرير يقدر يمسكها لانه عرف انها بتدخل الحمام مرة ثانيه ....هي معطته ظهرها ما انتبهت له جمان لفت : يمه وينك مالك حس بقت عيونها :الوليد متى وانت هينا ... جمان رفعت شعرها بشباصه الوليد مابغى يخوفها بكذبه .... خجوله هالبنت اموووت ع خجلها: توي داخل الحمدلله ع السلامه مد يده لجمان كانت ماسكه المنشفه وحطتها ع السرير مدت يدها له جرها ل حضنه حضنها بقوة همس لها في اذنها: تصدقين بغيت امووت وراك الحمدلله انك رجعتي لي مرة ثانيه ...تصدقين هذا ثاني لقاء لنا وفي المستشفى بعد جمان وجهها صار احمر من الاحراج تعرفه جريئ: الله يسلمك .. الوليد ابتعد عني الحين امي راح تجي وتشوفنا كذا (أي والله المره الأولى يوم امي منومه هالمره انا هههه احراج ) الوليد مستانس ع احراجها: عادي خليها تجي انتي زوجتي لو ابغى اخذك الحين جمان شوي تبكي من الاحراج الوليد مارحمها : تكفي الوليد علشاني ابتعد عني الوليد ابتعد عنها شاف وجهها احمر باسها ع جبينها وراح جلس ع الكرسي قريب من السرير: وهذا انا ابتعدت والله اني مشتاق لك ماطفى شوقي لك بس يلا ان شاءالله قريب راح تكونين عندي الحمدلله انك بخير جمان انتي ماتشكين في احد حط لك سم جمان ع السرير ( وش يقصد قريب اكون عنده): لا بس مادري لانه انا ماكلت شي بعد المغرب أحاول اذكر بس مافي احد حط لي سم الا اذا ... الوليد حط جواله ع طاوله جنب سرير: الا اذا وش شكه في احد تكلمي جمان تطلع الوليد بتشوف هل راح يزعل يدفع عنها: واحده ينقال لها ام سعد بس انا مومتاكد الوليد تضايق : جمان انتي متاكده طيب هي وش كان تبغى منك جمان تضايقت لانه مابين ع وجهه شي: هي كلمتي ع جوال وقالت انه تبغى توشوفني قلت لها تعالي بيتنا وفعلا عزمتها الوليد يتنهد : الحمدلله انك بخير هذا اول ... بعصبيه خفيفه :ثاني شي ي جمان ي حبيبتي لاتثقين في احد يمكن هي سممتك فعلا بس مافي أي دليل عليها وانت ليش طيبه ترى ماتنفع طيبه الا ماطيب بس في ناس خبيثين جمان بزعل لانه الوليد عصب عليها: هي تبغى تشكرك خلاص مارح أكون طيبه مع احد الوليد ابتسم لها : فديت زعلانها انا بس صدق خليك حريصه ماتكونين طيبه زياد عن الزوم يستغلونك كذا ... سمع صوت الااذن وقف : يلا حبيتي لاتزعلين وهذا في مصلحتك يلا اضحكي خليني اطلع مرتاح وانتي مو زعلانه مني وراي الصلاة انا جمان ابتسمت : خلاص انا موزعلانه منك الوليد قرب منها وباسها ع راسها وقرب شفايفه من اذنها وهمس لها في اذانها : احببك جمان وجهه صار احمر من كثر الاحراج ...الوليد طلع بسرعه مايبغى يحرجها اكثر ونسى جواله ع طاوله ************************************************ *********************** |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
لشركة ابومحمد
/ / / محمدهو المدير فيها ابومحمد مسالم ولده الخيط والمخيط بس محمد لازم يرجع لأبوه يستشيره محمد جلس ع المكتب طابع عليه اللون الأسود و الأبيض يشوف بعض الاورق ملفات اللي تحتاج توقيع فوري قطع عليه .. رنين الجوال شاف اخوه عمررد بسرعه : ي هلا وغلا بلقاطع اللي مايسال كلش عمر وقف يطالع المنظر الرائع من خلال النافذه يضحكك : الحمدلله انا بخير دامكم بخير وش اسوي تعرف مااقدر احكك راسي من كثر الشغل المهم انا اليوم رجعت السعوديه 3 الفجر بس حجزت لي ليله وحده في الفندق وابغاك تجي لي الفندق .. الفندق اسمه(*****) محمد يسكر الاوراق اللي عنده يقوم مسك جواله بيده اليسرى فتح الباب وطلع من المكتب يمشي في الممرات الشركه لين وقف عند سكرتي : طيب راح اجيك لحظه عمر... اسمع اسامه اذا في اوراق مهمه تحتاج توقيعي خلهم ع مكتبي وان شاء الله اجي العصر اشوفهم أي بعد خذو بريك الحين وقت الصلاة الظهر لاترجعون الا العصر سامع اسامه وقف بأحترام محمد : ان شاء الله طال عمرك تامرني ع شي ثاني محمد بابتسامه : لا الله يعطيك العافيه ............رفع جوال كلم عمر وهو يمشي بيطلع من الشركة أسامة ابتسم ماشاء الله عليه محمد يحترمنا كلنا ولايحسس الموظفين كانهم خدم عنده الكل محترمه وحاطه في مكانه وكل الموظفين يحبونه محمد طلع من الشركة راح السيارة ركب وسكر باب سياره وهو مستغرب من اخوه: وش وداك فندق ليه ماجيت البيت على طول عمر جلس ع الكنبه يلبس الكندره وانتم بكرامه علشان يطلع يصلي ظهر: والله المسافة بين البيت والمطار طويله وانا تعبان بلحييل قلت اخذ لي غرفه في الفندق وانام واليوم الثاني اروح البيت بعد قلت موحلو ادخل البيت ساعة الثلاث الفجر محمد يضحك ع كسل اخوه حط يده ع دركسون: والله انك كسول المهم انا بجيك خليك جاهز بس بعد الصلاة سامع بروح اصلي بعدها اجييك عمريقوم يطلع من الغرفة يتمشى في ممرات الفندق: اوكي ان بعد بروح اصلي أكون في انتظارك سلام محمد : وعليكم السلام سكر من اخوه وشغل السيارة حرك مبتعد عن شركه متوجهه الى مسجد ************************************************** **** في المستشفى / عند جمان / / / جمان انتبهت لجوال الوليد نسى جواله هنا لاحظت انه في رسايل كثيره بالواتس اب من خلال اشعارات الواتس اب اي حبيبي وينك ... مشتاق لك ماشفتك اليوم جمان تضايقت قالت يمكن امه اوأخته دخلت ع الواتس اب من تعاست حظ الوليد انه شايل الباسورد تقدر تدخل ع الواتس اب يشتغل جواله معها بدخل بشوف دخل الواتس اب ( محادثه بين وحده والوليد كان محتواها حبيبي وينكك لك يومين مانشوفك ولاجمان خذتك مني ترى حتى احنا لنا حق انه نشوفك وتجي الوليد أرسل لها حبيبتي انتي ان شاءالله جايك قريب بس هالايام مشغول شوي متى مافضيت جايتك ولا يشغلني عنك شي فديتك والله اني احبك الله لايحرمنا منك الوليد ولامنك حبيبتي تامرين على شي لا الله يحفظكك جمان تضايقت من هي هاذي اللي بيروح لها الوليد وبعد يحبها يعني الوليد يكذب علي يخدعني بطيبته زايده علشان كذا يقول لاتصيرين طيبه بزياده.......... يمكن اخته بس هذي مواخته ولا امه يارب احس اني مقهوره منه ...مالي حق انبش في جواله بس الفضول ذبحني وابغى اعرف من هي هذي توها بتدخل المحادثه الثانيه الا طق الباب وحطت الجوال ع جنب تقول بتشووف بعدين المشكله ======================================= بيت الجده ام عبدالرحمن / / / ولدها ابونواف جلس عندها: يمه وشلونك عساك طيبه وشلون رجيلاتك عساهم احسن ام عبدالرحمن: الحمدلله طيبه طاب حالك انت شلونك وشلون عيالك عساهم طيبين وراهم ماأشوفهم يجون يسيرون علي قاطعيني الله يهديهم ابونواف يصب له بيالة شاي : امين تعرفين يمه الحين كل وقتهم في المدارس والدوامات ترى مالهم أي عذر ادري بس ان شاءالله انهم مايقطعونك وانتي ي ميمتي الله يهديك موراضيه تسكنين عند واحد منا انا ولاعبدالرحمن ترى اذا جيتي عندي او عنده انتي البيت لك وحنا اللي ساكنين عندك ام عبدالرحمن ماسكه سبحتها وتستغفر : ي وليدي بيتي الزم لي وجعل بيوتكم عامره ان شاءالله انت واخوك ماتقصرون كل يوم تسيرون عندي الله يحفظكم بس العيال قاطعين الله يهديهم ان شاءالله لاتحاول بنتك مي ماغير تحن ع راسي واخوك بعد ابونوواف يأس من أقناع امه: الا يمه وش رايك في الجمعة تكون الجمعه عندي في المزرعه الأجواء شوي زوين منها يستانسون البنات ويلعبون منها نغير الجو كله حابسين عمرنا نغيرالجو بعد نمشي صباح بعد الصلاة الفجر ام عبدالرحمن : ان شاءالله والله من رايي انه فكره زينه أبو نواف : خلاص بلغ اخوي والعيال علشان يجهزون الأشياء اللي يبغونه ام عبد الرحمن اسمع ي ابونواف انا بقولك شي ابغاك تنفذه ابونواف : سمي يمه انتي تامرين وانا انفذ حتى بدون مناقشه طلباتك كلها مجابه ام عبدالرحمن تأخذ الرطب وتاكلها وتصب لها قهوة: زين ..... اجل اسمع ========================================== في ومها ونوف ولمياء وصلهم خالد بعدها راح قال كلموني اذ خلصتوا في شايله باقة ورد ونوف شوكولاته الوليمه يمشون جنب بعض في الممرات ولمياء ومها جنب بعض لمياءجايبه دلال القهوة (مانستغني عنهم ابدا حار بارد لازم شاي وقهوة هههه) مها شايله الهديه اللي جابوها لها علشان سلامتها في : الحين ي نوف انتي متاكد من رقم الغرفه أخاف نتوهق نوف بضجر من سؤال في: الحين انتي كم مرة سالتيني ذا السؤال أي متاكده حتى اني أخذتها من أمها مها تتوعد فيهم وتقطع ع في: انتوا أصبروا علي بس ارح اوريكم كيف تنسون تخبروني انها كانت بين الحياء والموت لاتضيعون السالفه فاهمه انا ع في علشان كذا تسال اكثر من مره لمياء بهدوء: مها هالمره سامحيهم لانهم كانوا خايفين عليها وخايفين يبلغونك اكيد بيصير فيك شي مثل في في بالملل: أقول ي لمياء ترى انا مومثلها زين لاتحاولين معها كيفها ان شاءالله ماسامحتنا نوف : تكلمي عن نفسك حبيبتي مها سامحيني انا زين في شوفي شغلك معها مها : خلصتو كلامكم شوفي علشان الحلوه لمياء سامحتكم بس انتو من يفكر يسامحكم لازم اخذ حقي بعدين اسامحكم نوف واقفه عند الباب : ي بنات خلينا ندخل في: طقي الباب اول يمكن أهلها هنا نوف : اكيد مايحتاج طقت الباب ام زايد: تفضلو مافي احد هنا نوف تقدمتهم ودخلت بعدها دخلو كلهم : السلام عليكم ... سلموع ام زايد سالوها عن حالها فسخو نقابهم بعدين راحو لجمان حطو اغراضهم فوق الكنبه الكبيره اللى جنب الحمام في سابقتهم بخطوات سريعه سلمت ع جمان حضنتها بقوه وهي تبكي وتكلمها : حمدلله ع سلامه ماتشوفين شر يالغاليه عساك تمام والله اني بغيت اموووت جعل فيني ولا فيك جمان تبكي معها: الله يسلمك الشر مايجكك بسم الله عليك الله يحفظك لغالينك كلهم تاثرو قامو يبكون نوف : في وخري عنها خلينا حنا بعد نبغى نسلم عليها في بتعدت تسمح لهم المجال انهم يسلمون عليها مسحو دموعهم نوف تسلم ع خدها اليمين : الحمدلله ع السلامه مسكت يد جمان وتضغط عليها بقوه الحمدلله والله ماأدري وش أقول وش اعبر بس الحمدلله انك بخير جمان : الحمدلله الله هو اللي انقذني ثم اخوي امي واخوي زايد الحمدلله ع كل حال مها متضايقه منهم : نوف ووفي لو سمحتو خلونا نسلم انا ولمياءروحو أجلسو هناك يلا كافي انكم مو معطيني خبر خلوني اسلم عليها نوف وفي جلسو جنب ام زايد مها سلمت ع جمان : شفتي ذولا نذلين ماقالوو لي جمان بهدو: يمكن خافو عليك أعذريهم ترى الواحد اذا تضايق ينسى اللي حوله علشان كذا يمكن ماأعطوك خبر والي يتضايق او يزعل مايتحمل حتى نفسه يبغى يختلي بنفسه يعني سامحيهم مها : انا مسامحتهم بس مانقهر شوي منهم علشان كذا لازم يتأدبون ماينسوني مره الثانيه نوف : اسفه ماراح اكررها تعبت وأحنا جايين من الطريق وانا ماغير اتاسف لها ..... ضحكو كلهم ع مها واللي جالس تسوويه مها أبتعدت عن لمياء علشان تسلم ع جمان جلست معهم بنفس الكنبه لمياء قربت سلمت عليها: شلونك عساك احسن ان شاءالله ماتشوفين شر جمان ابتسمت : هلا وغلا يالمياء انا الحمدلله الشر مايجيك ... ثانيه مرة نلتقي الحمدلله تغيرتي بلحيل صرتي تطلعي ي لمياء لمياءجلست بلكرسي القريب من سرير جمان : الحمدلله هذا بفضل نصحيتك واختي في نوف : وشلونك ي خالتي عساك احسن والحمدلله ع السلامة جمان تستاهلين سلامتها ام زايد بمحبه لخويات بنتها: الحمدلله بخير الله دامكم بخير الله يسلمك لمياء: وش شعورك لما صحت جمان ام زايد تبكي تمسح دموعها : والله اني كنت خايفة افقدها بس الحمدلله يستاهل الحمد يوم قالولي انها صحت من الفرحه رجولي ماقدرت احركها ظليت مده واقفه عند الباب لمياء : الحمدلله الله يحبك ورجعها للحياه مر ثانيه وان شاءالله ماتشوفين فيها مكروها الكل : امين في بهمس ل مها: تكفين ي مهوي قومي أفتحي دلال شاي والقهوة وصبي لهم ..... لانه ماشاءالله عليها شوي جريئه وتاخذ وتعطي يعني في تستحي كثري منها ي في مها بنفس الهمس : ان شاءالله عطيني دلة القهوة في تعطيها الشنطه مها قامت صبت فنجان القهوة مدت الى ام زايد اخذت منها الفنجان: الله يعطيكم العافيه ماقصرتو ليش ماكلفين ع نفسكم نوف قامت توزع الحلو : الله يعافيك لا كلافه ولاشي وهذا قليل في حق جمان مها تسال لمياء: تبغين قهوه .... لمياء : أي عطيني من يبغى يقول لي في جمان : عطينى نبغى ... صبت لهم مدت لهم فنجان لهم نوف اخذت الكيس الكبير لانه كلهم أشتركو في الهديه راحت عند جمان وقفت جنبها: تفضلي أي ع فكرة كلنا شرينها جمان بابتسامه: ليش تلعوزون عمركم في : ولا لعوزنا عمرنا ولاشي كلها هديه بسيطه .....بمزحه : تصدقين بغيت اجيب لنا فلم زين ولوزم السهره علشان نسهر عندك هنا بس امي قالت لي مهبوله انتي ياخوفي يطردونك انتي واللي معك بعد يمكن يقول لجمان انتي ازعجتيني وسبب في كلهم ضحكووو ع كلام في لمياء تضحك : والله صدق بغت تسويها بس الحمدلله انه امي انتبهت لها نوف تضحكك: في مهبوله من عمرها في بتهديد: نعم ست نوف وش عندك تغلطين علي اعتذري ولا نوف فهمت عليها يعني بتقعدين في المستشفى ماحد راح يرجعك :أقول في والله لو الحاجة كان ماأعتذرت لك اسفين كلهم يضحكون ع سوالف في اللي ماتخلص ههههه ======================================== تسريع في الاحداث / / / جمان طلعت من المستشفى بعد يوم الحين تفكر انه الوليد خائن وراح تطلب منه طلاق لانها ماتبغى تتزوج واحد خائن مثل ذا هو يفكر انها سهله ويقدر يلعب عليها لالا ي حبيبي راح ترويه جمان وجهه ثاني الوليد كلم زايد مايقدر يصبر سنة اوسنتين ع ماتتخرج جمان من الجامعه قال يبغى الزواج بعد شهر كافي الشهور اللي راحت خلاص مافيه صبرينتظر اكثر سعاد وعامر طلعت تحاليلهم مطابقه حددو موعد الملكه أسبوع الجاي يوم الخميس سعاد متضايقة لانه كل شي جربته انها تفركشه الملكه ولاجاب نتيجة واخر محاوله لها تحاليلهم بس طلع إيجابي والحين هي جالسه في الغرفة و عمر يحاول يكلمها عامر مستانس بيطير من الفرح ينتظر يوم الملكة بفارغ الصبر ================================== اليوم الجمعة ساعه 5 بعد الفجر / / / فيً جالسه في صاله ع الكنبه طويله مزعجه أهلها بحنتها : يارب ليش تصحوني من صباح الله خيرولا بعد تبغون نمشي المزرعه الحين ياربي فيني النوم ولا بعد مجلسيني من احلى نومه ام ياسر جت من المطبخ جايبه دلة حليب الكرك حطته ع طاوله غرفة طعام ... بيفطورن بعدين يمشون طفشت من حنتها:وبعدين معك انتي مايعورك راسك من الحنه والله ان ماسكتي الحين جبت العصا مردغتك فيها ... يمه خالد ماعليك امر ابغاك تأخذ الأغراض العزبه المزرعه وتحطها في السياره في أسكتت ماتبغى تجادل امها خالد: ان شاءالله يمه تامرين انتي بس خليني افطر بعدها أشيلهم ...... وانتي ي في وش عندك على هالحنه من صباح الله خير في مقهوره ودها تنام أصلا توها غفت عينها الاقالو اجلسي : وش اسوي فيهم ذولا ودي انام مانمت ومن امس اكيد هاذي فكرت جدتي انا عندي أحساس انها فكرتها لمياء شايله صحن الفطور: انتي ي ام الإحساس لاتظلمين جدتي ترى عمي هواللي قال حتى انا سمعته يكلم ابوي خالد : ي حبيبتي ي في نامي في السياره ماهي بمشكله في : اوووف وش عنده عمي خلها العصر... ماأعرف انام الا في سريري ياسر جاء من فوق بعصبيه وراسه مصدعه : وش فيك ي ست في تراك ازعجتينا .. اي تقولي خير ولا أسكتي تراك صدعتي راسي بسوالفك حتى انا مانمت زين جاي من العمل وابغى انام مانمت بس ماسويت مثلك كانك عجوز ماخذين منها عصاتها |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
لمياء وخالد ماتو ضحكك ع تشبيه في بالعجوز
في أنقهرت منه لانه حاط حرته فيها طنشته و قامت المطبخ من ازعاجهه : اوووف كلهم ضدي انا دم ضروسي احد يصحيني من النوم طلعت جوالها من جيبها علشان تكلم مي ( هلا مي صاحيه ولا نايمه والله ي ويلك مني ان كنتي نايمه مي جاري كتابه : وش عندك من صباح الله خير وانتي تهديد جالس اكيد ورانا روحه المزرعه تبغين انام انا أول وحده جالسه في بيتنا في بملل: وش عندك مبسوطه كانك بتسافرين برا كله حصى ورمل أي بعد وش عنده عمي من صباح الله خير يبغانه نمشي والله فيني النوم مي تبتسم : والله شكله ي في مقومينك من نومك علشان كذا متنرفزه المهم وسعي صدرك دام انا معكك راح نفلها أي بعد ابوي حاب يطلعنا ويوسع صدورنا وش فيها طلعت الصباح ي زينها زينه أي بعدأستئجر ملعب صابوني رووقي في ابتسمت : فديتك ي مي علشانك بروق مادام فيها ملعب صابوني راح اتزحلق لين أقول بس وراح أشكر عمي بعد مي : تعالي الحين انتي راح تجين معي في سيارة زين تكفين ابغى أكون معك علشان تصحصي عدل في : لالا ماحزرتي انتي بتجين معي ولاتخافين ماراح تركبين لا مع ياسر ولاخالد مع باباتي ان شاءالله انا وانتي ولمياء و جيسي الهوبه مي: هههههههههههههه خلاص تمام بس هااا في الرجعه ترجعين معي في : خلاص طيب حلو أتفقنا بروح أقول لابوي بعد مانفطر بقول له ================================== بيت أبو نواف / غرفة طعام يفطرون ام نواف منزعجه ومتضايقة ماتبغى تروح للمزراعه اول شي انها ماتحبهم ولاتواطنهم بعيشته الله ابونواف : ها نواف كل شي جاهز نواف يشرب عصير طازج : أي يبه كل شي جاهز وحطيت الأغراض بسياره ابونواف : الله يعطيك العافيه اللحين اخوانك وينهم صقر وحمد نواف يحط له جبن مع زيتون في سندويش : الحين ينزل صقر وحمد بعده نايم عجزت معه أبو نواف : روح قول له ابوي بيجيك الحين الابتشوفه بيقوم من الخوف نواف ابتسم وحط سندويشه في صحن الي قدامه ونفض يده: ان شاءالله يبه... يبه بطلب منك طلب ابونواف : وش .. نواف يضحك : اسجل صوتك وانت تصرخ ع حمد ويطامر من الفراش ع طوول ... طلع من صاله ابونواف : مومشكله بس بشويش عليه لايوقف قلبه ههه ام نواف : انت وش فيكك من صباح الله خير تبغى تودينا المزراعه خلي عيالي نايمين مانامو عدل ولابعد تبغى تروعه ماانت بصاحي ابونواف مطنشها ولانها راعية مشاكل ولا له خلق يتهاوش وياها مروق حده وعطاها ذيك النظره خلها تنطم ... ==================================== فوق / في غرفة حمد نواف دخل غرفة اخوه شاف المكيف مشغل توه مطفيه راح طفه مرة ثانيه نواف يسوي حاله انه ابوه وراه : حمد قوم بسرعه ابوي ترا جاء حمد يتمغط : خليني انام شوي نواف : كيفك ترى ابوي الحين بيصعد فوق حمد يتلحف لانه نواف سحب البطانيه : أقول رح قص ع هندي اعرف حركاتك انا نواف ميت ضحك فاتح تسجيل الصوت ركبه ع السماعه علشان يطلع صوت قوي صوت ابوه: حمد وجع ان شاءالله قام قامت قيامتك .. والله الحين امردغكك بالعصاء ماتشوفون االاغبار حمد ودخل الحمام نواف طلع من الغرفه وهو ميت ضحك خلاص مايقدريمسك نفسه ..وقال ل ابوه وش سواء مع حمد ابونواف يضحك : اهم شي قلبه ماطار من محله اسمعو جهزو أنفسكم وخلصو فطروكم نواف وهو مبتسم : الحمدلله هو بخير .... بصوت متفرقه :ان شاءالله ============================================== بعد ساعه مشو كلهم متوجهين المزارعه ابونواف مر ع امه بعدين خلى مي تنزل عند عمها علشان تجي معهم ماقدر يرفض طلب لبنته ترتيب سيارات في المقدمه أبو نواف معه ام عبدالرحمن الجده وخدامتها رحيمه جالسه قدام وراء ام نواف وحمد وراهم الخدامتين السياره ثاني ابوياسر لمياء قدام وفي و مي والخدامه وراء السياره الثالث صقر ونواف لانه السياره فيها العزبه كلها سيارة الربع ياسر وخالد وام ياسر قدام جنب خالد وياسر وراء المزرعه المزرعه اول شي البوابه كبيره اول ما ندخل نمشي بعدها نلف يمين مجلس الرجال حمامات وانتو بكرامه وبجنبها خيمه شعبيه فيها غرف لشباب اذا بيغون ينامون بعدها الفلة في وسط المزرعه بجانبها جلسة الارضيه اذا بغوا يجلسون برا فيها أشجار كثيره الري يسقي الأشجار المسبح بعيد عن الفله... البركه داخل يعني مبانى البركه علشان الحريم والبنات ياخذون راحتهم ...... فيه كراسي حوالين المسبح وحمامات علشان يغيرون ملابسهم يسبحون ....في اسطبل للاحصنه فيها صاله كبيره لشباب تضم6 غرفة ع بعضها (ملعب كرة سله طاولة تنس شاشة كبير وبلاستيش 4 نت وكل وسائل الترفيه موجوده في هالصاله 3 لابتوبات .كتب القراءه ) فيه مرجيحه والمزرعه جمييله الي يشوفها ينبهر فيها كبيره بالحييل وصلو المزرعه بعد ساعتين في الطريق يعني الحين الساعه 9:00 في ومي نزلوا من السياره يتسابقون من يوصل اول للمعلب الصابوني نزل خالد مع ياسر راحوا يسلمون ع عيال عمهم نواف يحب خشوم ياسر وخالد: ي هلا وسهلا بعيال عمي شلونك عساكم تمام خالد يحب خشم صقر وحمد : الحمدلله تمام دامك طيب والله من زمان عنكم ياسر يسلم ع صقر وحمد : انتم وش اخباركم عساكم تمام ان شاءالله صقر : الحمدلله تمام ..... حمد : انا بخير دامكم بخير راحو يسلمون ع جدتهم وع اعمامهم سلموا عليهم وسألوا عن الحال ولاحوال الحريم انزلوا دخلوا داخل ولمياء معهم والخدامة ..... الجده ام عبدالرحمن معصبه من هبال في بتخبل مي معها: ي ابوياسر عقل بنتك هالمرجوجه خالد يبتسم ويحب يستفز جدته سلم عليها ع راسها : اول شي شلونك ي جدتي ..وش فيك ي جده معصبه من فيونتي خليها توسع صدرها ولامنقهره منها لانها شباب وانتي عجوزبهمس وإذ في وحده مجنونه فهي بنت ولدك سلطان ام عبدالرحمن رفعت العصاء تبغى تشحطه الا نحاش : انا بخير قبل ل اشوف وجههك.. ي قليل الحياء خلني بس امسكك واعلمك كيف الشباب بس وبنتي لاتطريها ع لسانك سامع خالد خايف جدته تفضحه تخورها بالكلام : خلاص جدتي توبه ماراح اعيدها ام عبدالرحمن بخبث : أي معليه لا تعيدها والله اني مجهزه لك خبر يحبه قلبك اصبر علي بس خالد (الله يستر منك يجده وراك سالفه) ياسر ونواف و صقر وحمد يضحكون ع خالد و هواشه مع جدتهم ابوياسر يهاوش خالد : ي خالد تأدب وانت تكلم جدتك سامع ... انتم ي عيال يلا شيلوا الاغراض ونادوا الخدامات يدخلونهم المطبخ خالد : ان شاءالله يبه انا امزح معها بس ... ابوياسر عطه نظره يعني اسكت لا تجادلني العيال بصوات متفرقه : ان شاءالله يبه ان شاءالله ي عمي ام عبدالرحمن تقهر خالد : ماينفع معك الابوك ي خويلد الشباب يضحكون ع خالد انه منقهر ماقدر يرد ع جدته لانه ابوه هاوشه =============================== مي وفي ماتوا ضحكك مي : خلاص ماقدر بموت من الضحكك تلقينهم يقولون وش فيهم ذول انهبلوا لا بعد احراج ونحن نركض قدامهم ههههههههههه تقولين ام مساعد في جلست ع الأرض تعبت من الركض : اه اه ههههههههههه خلاص تعبت من الركض وضحكت الاتقولين كاننا زورو وهو يطير خليهم يولون عنك يقولون اللي يقولونه بس المهم بعيد الملعب وين مكانه بظبط مي تتنفس : جنب المسبح في: اهم شي ناخذ راحتنا ..... مي : ازهليها بس ماراح احد يجي صوبنا لانه الملعب لنا في بابتسامه : فديت عمي ي ناس .... المهم العصر نجي نلعب زين اما الحين خلينا ندخل داخل ننام لازم نجلس واحنا شبعانين نوم مي: معك حق ننام ب ألاول بعدين نجي نلعب ... ذكرتيني ع طاري النوم ... فاتك اليوم اخوي نواف طير قلب حمد في مستغربه: ليه وش سوى في حمد مي ميته ضحكك : تخيلي مسجل صوت ابوي علشان يروع حمد ما تشوفين الا غباره حمد قام يركض وراح دخل الحمام في :ههههههههه اتخيل شكله يالله خلينا نروح داخل تصدقين الطريق طويل ع مانوصل الفله الله يعين مي تضحكك : انتي كسوله ليه كذا توك تركضين كأنك حصان الحين صرتي كسلانه في تبق عيونها: انا تشبهيني بالحيوانات تعالي ارويك كيف تقولين عني حصان مي حطت رجولها راحت تركض وهي تضحكك في تلاحقها خالد بس اللي انتبه لهم وباقي الشباب ينزلون الاغراض (وش فيهم ذولا انهبلوا الحمدلله والشكر بس ودي اروح للي اسمها مي اعطيها ذاك الطراق مادري ليه وده يتهاوش وياها طيب هذا في منهبله حلال عليها وحررام ع مي والله مادري بس ودي اتهاوش معها...... انت وش فيك ع مي احب اشوفها تبكي احب اشوفها منذله كذا والله انك شريريا خالد ... الله يستر جدتي وش ناويه عليه يا خوفي انها خطبت لي وانا مدري والله تسويها جدتي اكيد لانها تعبتت من كثر ماتحن فوق راسي الله يستر ما يطلع ظني في محله) ================================================== =============== |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
فهد 55 /8صباح
جلس يشكيك ع الشقة علشان يسلمها لراعي رتب شنطته وأوراقه خلص كل اموره باقي بس يريح شوي قبل موعد الطياره الساعه 12:30 لبس البجامة يعني ان شاءالله اكون في السعوديه بعد 6 ساعات ي الله اشتقت لسعوديه واجواء الخبر الحر و الغبره هههههههه والله اني مشششششششششتاق لجدتي بالحييل فديت قلبها يالله الحين اليووم جمعتنا حلو اشوفهم كلهم مناسب الوقت في رجعيتي اهم شي بلغت خالد بوصولي علشان يجي ياخذني من المطار قطع عليه سرحانه اتصال من خويه سيف استغرب فهد وش فيه سيف متصل الحين اكيد صاير شي خلني ارد اشوف الواتس اب مزعجني بالرسايل وش صاير ( فهد رد علي ابغى اكلمك في موضوع ضروي مايتحمل تأجييل ) للملعوميه سيف خوي فهد بالحييل بس فهد مايقول اسراره لأحد .. وشي ثاني ماعلمه بوصوله فهد ببرود : هلا سيف امر وش عندك حرقت الواتس اب من الرسايل وجوالي من الاتصالات سيف منقهر من بروده: دامك تشوف الرسايل والاتصالات ليش ماترد علي فهد بدون اهتمام : ياخي انا موفاضي للجوال علشان اكلمك مارديت تعرف اني مشغول مو رايح برا العلب كل وقتي في دراستي سيف : المهم ماعلينا الحين انا بكلمك في موضوع ارجووك تمسك اعصابك ماابغاك تعصب ( كيف امهد له الموضوع انا من ذاك اليوم وانا بنت خاله شغلت لي عقلي وقلبي وحبيتها وابغاها اذا هو مابغاها) فهد ببرود العالم كله : اشغلتني وش الموضوع الي تبغى تقوله لي .....ولي ساعه اناديك وش سرحت فيه سيف فاق من سرحانه ...وتوكل ع الله برتباك: فهد انا الحمدلله توظفت وصرت أستاذ بالجامعه بس باقي اكمل نص ديني.... فهد لاحظ الارتباك في صوته فهد بسخريه : طيب وش اسوي لك انا ... جاي تحكي قصة حياتك لي شايفني خطابه روح قول لأهلك يخطبون لك سيف خليني اخطبها واملك عليها دامه مسافر هو قال مايبغاها يرمي القنبلة متجاهل سخريه فهد: انا ابغى اخطب من عندكك فهد ستغراب : كيف ؟؟؟.. مافهمت عليك انا ماعندي اخوات سيف بشكل سريع تكلم : انا ابغى بنت خالك عبدالرحمن فهد بأعصاب بارده وبذكاء: أي وحده فيهم سيف يرمي قنبلة : ألي انت خاطبها كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــت هم شي تعليقاتكم تشجعني اعطوني توقعاتكم وش راح يكون ردت فعل فهد؟ تجهزوا لملكة سعاد وعامر ؟ أتقبل الرأي الناقد والحاقد ...الناقد يصحح مساري الحاقد يزيد إصراري ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك، لا إله إلا الله وحدهُ لا شريك له، لهُ الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.. |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
السلام عليكم كيفكم عساكم بخير ان شاءالله
فديتكم وكل الي قال استمري ردودكم حمستوني انزل لكم البارت ثاني حبايب قلبي انا من دونكم ماراح استمر الاا اذا شفت ردودكم أي الروايه لاتلهيكم عن الصلا و اشغالكم اللهم بلغت اللهم فشهد اللهم صل على محمد ال محمد لاتنسون دعاء اخر ساعه من يوم الجمعه قراءه ممتعه لكم * * * البارت الثاني عشر فهد حاول يمسك اعصابه : اسمعني ي سيف انا صح مرة تكلمت وقلت لك سالفتي مع بنت خالي مو معناته اني مرخصه لا والله هي غاليه بس حبيت افضفض فهد فاهم سيف عدل وحس انه حبها بس يسوي حاله غبي : أي ادري انه قلبك علي تبغى تخلصني من هالمعضله بس ماتقصر وصل حساسك وبنت خالي لي مو لغيري سيف بضيقه: ادري انه لك بس مو من خطب من ملك لو انت مملك عليها يحق لك انك تقول هي لي بس هي مو لك فهد بعصبيه : سيف لاتخلي مرة تفرق بينا واسمع حتى لو رحت تخطبها مارح يعطونك إياها ولاتخليني اتمنى تكون قدامي علشان اعطيك ذاك البوكس ع وجههك سيف مابغى يخسر صديقه مع انه احب هالبنت : خلاص ي فهد معكك حق انا جالس اختبرك بس اذ فعلاً ماتبغاها قلت خليني اساعد خويي واخذها بداله مادام انه متوهق مع اهله فهد ياخذ نفس طويل : مشكوور ماتقصر انا فعلا مابغاها قبل 4 سنوات هذا الكلام والحين تغيرت مشاعري ناحيتها المهم ادري فيك راعي فزعات لخويك سيف (أي راعي فزاعات أي خربطه انا والله ابغاها بس خويي خطيبها مايصير اخسره علشانها) : حاظرين لطيبين انت بس تامر ....المهم اخليك ترتاح الحين فهد بكسل وخمول : بحفظ الكريم سيف سكر من فهد ...... فهد ادري ي سيف ودك فيها ماني بغبي بس هي خطيبتي انا والله حتى لو اكرهها تبقى من املاكي ... والله ي في خويي يبغاك خوش والله مادرى عنك ان لسانك طويل يبغى لك تاديب على هالسان خليني بس اارجع وارويكك شغلك .... انا من ذاك اليوم وانا منقهر منها ..... بس خليني أوصل واعلمها كيف تكلمني قدام خويي ============================= سعاد مادري وش اسوي باقي اسبوع احس اني بموت بنقهر تبكي حتى انه اخوي عمر جاء ولافرحت بجيته تحس حالها مخنوقه يالله ييسر اموري لا بعد حنان كل شوي متصله وراسله لي انا ماني فاضيه لها ياربي ..... أي ليش مكلم هالمهبول علشان يهون مافيه ملكة ....... سعاد مسكت جووالها بتتصل ع عامر عامر جالس في غرفة يقراء سورة الكهف انتبه انه جواله يتصل وخذه و ناظر الشاشه وشاف يتصل بك سعاد رفع السماعه بسرعه ابتسم فرحان بتصالها مشتاق يسمع صوتها : وهلا وغلا وش الشي الي خلاك تفكيرين تتصلين علي هذا يوم سعدي سعاد فيها البكيه : لا هلا ولا مسهلا اسمع ابغاك تسحب ع الملكه انا مابغاك فاهم ي اخي عامر جرحت كرامته بحده: كم مرة قلت لك اذا ماتبغين انا بعد مابغاك اسمعي زين انا اذا بغيت شي اسويه سامعه يستفزها اكثر... أي جاهزي نفسك عدل يوم الملكه علشان تطلعين احلى واحده مع اني اشكك انك تكونين حلوه نمشي الحال فيك(يدري انها جميله بس يجرحها مثل ماتجرحه) سعاد تبكي بحرقه انهارت بكلامه يعني زواج منها يتسلى فيني: انت وش نوعك أقول لك ما ابيك تقولي جهزي نفسك تخسى الا انت انا اكرهكك ماتفهم هالمرة عامر ماقدر يستحمل كلامها كافي انها جالسه تهينه بكلامها سكر الجوال في وجهها سعاد اخذت الجوال وحذفته على الجداروتكسر قطعه قطعه رمت حالها ع السرير و تبكي =========================== في ومي دخلو الفله شافو جدتهم قاعده قبالها الشاي والقهوه والرطب و الراديو حطته ع إذاعة القران ام عبدالرحمن جالسه ع الارض انتبهت لهم :تعالو ي المهابيل وين ع الله تهجون صح لا بعد ماسلمتو علي .. انتي بذات ي في يبغى لك هالعصاء علشان تمردغين فيها في بطفش راحت تسلم ع جدتها بس جدتها ارفعت العصاء الا هي منحاشه : وش فيك ي جده رحت اشوف الملعب الصابوني علشان اذا جلست العب فيه مي باسف : اسفه جدتي سامحينى هالمره ام عبدالرحمن : وش اسامحكم علي ها تركضون قدام عيال عمكم وش بيقولون عنكم كانكم حميرا في حاطه يدها ع خصرها وتهز : لالالالا عاد كلش ليش تشبهيني بالحمير ترى كافي بنت ولدك تقول عني حصان مادري كسلان الحين انتي تقولين حمير خليهم يولون زين يقولون الي يقولونه ام عبدالرحمن ترفع العصا في وجهه في : في بتنطمين ولا شلون؟ وانتِ ي مي لاتسمعين كلامها تراها بتضيعك معاها اذا احد نوى يخطبك بيهون ي مي مي مستغربه من كلام جدتها: طز فيه مومهم اتزوج علشان اكون مثاليها انا شخصيتي كذا وفي ماتخربني ولاشي في بضيقه : انا ي جدتي تقولين عني كذا الله يسامحك بس بدون اهتمام :بروح انام سلام ام عبدالرحمن تهز راسها من هالبنت الله يعين فهد عليها : وش تنامين باقي ع صلاة الجمعه ساعه تعالي في طنشت جدتها راح تصعد جناحهم في هالمزراعه مي تقعد عند جدتها: تكفين جدتي خلاص لاتعصبين علينا ام عبدالرحمن قامت وهي ماسكه عصاتها: بروح اصلي الضحى ابرك لي منكم انتي دواك عندي وانتي وفي. مي قامت بضيقة ان جدتها زعلانه منهم صعدت فوق عند في ============================= نادر جالس سرحان وهو يمشي في غرفته ماسك كوب الشاي يشرب رشفه من هي الي كانت مع ناصر والله احسها اشغلت عقلي كلا افكر فيها ... ياربي عيونها عذاب يالبه عيونها لو حطت كحل كان صارت تجنن اكثر استغفرالله يارب مادري وش اسوي هي خذت قلبي وعقلي لازم اعرف وش تقرب لناصر ... اذا طلعت مو زوجته حلو وبخبث نبداء الانتقام ..... بسحب الكلام من اختي جواهر أي والله هي الي بتقول كلشي بدون ماتنتبه راح حط كوب الشاي فوق الطاوله طلع يركض لغرفة اخته نادر طق الباب : جواهر انتي في الغرفة جواهر تسكر دولابها لانها جالسه تطلع لها ملابس علشان تأخذ شاور تلبس احسن الثياب لصلاة الجمعه : تعال نادر انا هنا ... دخل نادرر: وش جالسه تسوين جواهر تجلس ع كرسي المكتب تدور فيه : جالسه اجهز لصلاة الجمعه وانت ماجهزت نادر جلس بكنبه الي جنب سريرها : لا جهزت الحين بروح اسبح بعيارة ..تصدقين اشتقت لك جواهر: أي قص علي بهالحكي المهم وش عندك اخلص عندك كلام نادر : تعجبيني الاماتفهمين ع الطاير ... تصدقين قبل يومين من كان عندي في المستشفى جواهر بسخريه : من كان عندك وش دريني انا نادر: ادري انك ماتدرين بس انا جاي اقولك كان عندي طليق اختي ناصر ومعه بنت صغيرة و معها زوجته يناديها اسمها رحييل جواهربغباء : اول شي وش يسوي عندك في المستشفى ثاني شي ي الغبي هذي مو زوجته هذي اخته نادر الحمدلله وصلت الي ابغاه طلعت اخته :أي وش دريني انا انه اخته المهم جاي يعالج البنت الصغيره بعدين نعم تقولين لي غبي مالغبيه الا انتي جواهر تقوم : أقول برا والله انك فاضي جاء تقولي هالسالفه صدق ماعندك سالفة طس منك ي الله جواهر تدف اخوها بار الغرفه ... نادر : هين ي جواهر راح تجين بعدين سكرت الباب في وجهه اخوها نادر بضحكة شرير واخيراا عرفتكك ي رحيل الحين بس باقي خطوه وحده و نلعبها صح... خليني اروح اخذ لي شاور ============================= في المزراعه أي نسيت أقول انه في المزرعه مسجد بعد صلاة الجمعه جلسو الرجاجيل في المجلس يتقهوون والتلفزيون حاطينه ع القناة الأولى مكه مباشر و شريم يخطب عن " العمل التطوُّعيُّ وآثارُه في المُجتمع" أبو نواف : صقر روح شوفهم جهزو الغداء ترى ميتن جوع صقر يقوم : ان شاءالله يبه الحين اروح .... طلع من المجلس متوجه الى الفله ... ينادي برا الباب الخلفي للمطبخ : يمه مي خدامتهم : ميري خدامه ميري جات تركض : يس بابا شنو يبغى ؟ صقر : من هو هنا موجود ميري :هز ماما مال انت وهز مي اخو انت صقر : بس مافي احد ثاني ميري : لا بابا ...صقر دخل شاف امه تجهز الاكل : اها يمه كل شي جاهز ... مي شكله فيك النوم ليش مو نايمه ؟؟ ام نواف : أي تقريبا تعال خذ السفره و المالحه والشطه واليمون والرطب شوفهم ... هناك ميري عطيه إياه مي : انا ماجاني النووم ... مع اني مرهقهه تتمغط وهي جالسه ع كرسي طاولة طعام ام نوواف بسخريه : هذا من هبالك جالسه تطامرين انتي والي اسمها في تراني ماسكه اعصابي بس خليني ارجع البيت وارويك شغلك المفروض ماتماشينها تبغاك تصيرين مهبوله زيها أقول قومي اشتغلي بدال جلستك كذا صقر تحسف انه سال مي (الله يهديك يمه وش فيها اذا استانسو ماسووا شي هم ) : يمه خلاص هدي حالك مالادعي تعصبين مي فيها البكيه : زين يمه بقوم الحين ( والله لو تدري في انك تتكلمين عنها كذا ماراح تمشي معي ابدا) ميري : طيب ماما ... تمد لصقر الصحن صقر : بس يمه ولا باقي ام نواف : لا باقي انت رح بخلي الخدامات يجونك هناك ي الله اطلع قبل لاتجي مرت عمك ووبناتها صقر : ان شاءالله يمه بروح اوديهم خلي الخدامات يجيبون الباقي ============================= في بيت أبو جاسر في غرفة الطعام جالسين يتغدون جاسر معهم من زمان ماجلس معهم أبو جاسر بحده :اسمع ي جاسر ي انك تحترم هالبيت وسمعته ي انك تتطلع من البيت ماشوف رقعت وجههك جاسر بضيقة : بس يبة انا ماسويت شي ..... ابوجاسر بحده: كافي انك مشوه سمعتنا الي يسوى والي مايسوى عارف انه سمعتك زفت.... اسمع كلامي يوصلك ويتعداك ماتجلس في بيتي دام انك ماشي هالشله وولاا بعد ترجع البيت الساعه خمس الفجر بيتي يتعذرك الحين اكل لقمتك وبعدها مع السلامه باللي مايحفظك جاسر بضيقة من كلام ابوه بعد يدعي عليه يارب هم مايعرفون شي لو يعرفون ماسووا كذا ...قام من على السفره : ان شاءالله يبة الحمدلله شبعت الحين بطلع من البيت ام جاسر تبي : ليه ي بوجاسر خلي ولدي لاتطرده من البيت حررام عليك وش سووه هو؟؟ جاسر يبوس راس أمها: يمه لاتبكين انا بطلع احسن لي ولكم ان شاءالله اجي ازوك كل يوم اذا سمحت لي ظروفي |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
ابووجاسر بحده : لا لاتجي تبغى تشوفها شوفها برا بيتي يتعذرك
وفاء وهند يبكوون بصمت مايقدرون يقولون شي جاسر طلع من البيت مقهور والله لو تدري يبه انا وش جالس اسوي ماطردتني بس يمكن فيها خير لي ============================= بعد الغداء شياب والشباب جلسوو يتقهوون حمد قام خذ معه كوب شاي ...ابونواف :على وين ي حمد ؟؟ حمد بهدوء : أي يبه بروح العب بلاستيشن ابونواف : حتى هنا تبغى تلعب بلاستيشن راح اقراء لك كتاب مفيد ولا اجلس معنا مو كل وقتك بلاستيشن أبو ياسر : خله ي بونواف ع راحته ... هو جاي هنا يستانس حمد راح باس راس عمه: فديتك ي عمي انت الي حاس فيني ابونواف : خلني بس امسكك ي حمد اعلمك كيف احس فيك حمد حط رجوله وانحاش يبغى يفتك من حنة ابوه هههه متجه لصاله الكبيره اللي فيها العاب ههههههههههههههه كلهم يضحكون ع حمد نواف : يبه عمي عن اذنكم ابونواف بسخريه : وانت بعد تبغى تلعب سوني نواف يبتسم ع كلام ابوه: لا يبه تعرف تغدينا خلاص دخنا بروح اريح لي اشوي ياسر: وانا بعد عن اذنكم ابوياسر : اذنكم معكم خلهم عنك بس وهم صادقين اذا تغديت ودك تتمدد ... وانا بعد بروح اريح ابونواف يضحكك : عادوك العيال ابوياسر يقوم : أي والله خالد جالس معهم بس ماسك جواله( فهد رسل له هلا خالد احتمال كبير اجي اليوم يمكن ع الساعه 6 المغرب لازم تكون في المطار سامع بس لاحد يدري بوصولي) ماباقي الا خالد وعمه ابونواف صب له فنجان قهوة : الا اقول خالد خالد رفع راسه توه ينتبه ان العيال واخوه وابوه موهينا : هلا عمي امرني.... الا بغيت اسالك عمي وين العيال وابوي ابونواف يبتسم : الله يهديك انت مشغول بجوالك اكيد ماراح تنتبه لخروجهم خالد انحرج من عمه : اسف ما انتبهت الا ي عمي وش بغيت مني ابونواف يعدل جلسته : اسمع انت صحيح تبغى بنتي مي ليش ماجيت قلت لي وانا ماراح اردك وانت تبشر ي خالد خالد كأنه انكب عليه مويه باردة(هذي المفاجاة الي جهزتها لي جدتي ) توهق وش يقوله ما ابغاها ياربي : من قال لك ي عمي أصلا لي الشرف اني اخطب بنتكك ابونواف ابتسم : جدتك هي الي قالت لي وانا عمكك وبنتي اذ تبغاها هي لك انا ما بغيت أتكلم قدام ابوك واخوك واخوانها علشان ابغى اعرف رايك اذ ماتبغى قولي وانا معك ماحد راح يغصبك على شي خالد (والله اني توهقت وش أقول؟؟ أقول بنتك أصلا من يبغاها انا ما اطيق هالمره.... اخطبها ياربي اكيد عمي بيزعل مني ): لا عمي أصلا لي الشرف اخذ بنتك بس انا كنت بخطبها بعد ما اخلص من دورتي ما دام جدتي فاتحتك بالموضوع ان شاءالله يصيرخير وانت وش رايك يا عمي (مادري ليه قلت كذا المفروض ارفض) ابونواف : خذ راحتكك ....بنتي اذا هي لك بتاخذها انا قلت لك اشتري نسبك لو بفلوس خالد قام باس راس عمه : ماعليك زود ي عمي بعد اعطيني وقت اضبط اموري ابونواف قام : اخذ الوقت الي تبغاه... هي لك خالد بضيقه : ان شاءالله ... عن اذنك بروح اتمشى شوي برا ابونواف: اذنكك معك ============================= عامر جلس متضايق بعد ماكلمته سعاد الصباح ياربي انا مادري ويش اسوي مع هالبنت ماتفهم اني احبها تحسبني العب عليها والله انها جالسه تجرحني وتهيني وانا ساكت مو خايف منها انا احبها اموووت فيها بس هي موفاهمه والله اني متضايق اذا تضايقت معدتي تالمني حتى الغداء سدت نفسي عنه ياخوفي ي عامر انها تحب غيرك اذبحها واذبحه معها هي لي انا ادري انانيه مني بس ماابغى تحب غيري انا مرة سمعت انها يوم خطبتها خطبها قبلي مازن بس تقول اختي منيرة انها وافقت ع مازن ورفضتني والله اذبحها... انت جالس تقص ع نفسكك تذبحها انت تخاف عليها من ابره شلون تذبحها يارب سعاد تحبني مثل ما انا احبها ============================= خالد طلع يتمشى وهو مقهور من جدته شلون تسوي كذا انا مااحبها ام كشه مقهور اكثر انها حاطة في هالموقف الصعب قدام عمه وده يصارخ بااعلى صوته ماابغاها مااحبها مو ع كيفها جدتي الحين ودي اعطيها خبر اني ماابغاها مسك جوالها دق ع جدته ردت عليه بسرعه ام عبدالرحمن لانه عارفها انه بيتصل عليها بس تسوي حالها مستغربه: هلا خالد وش عندك متصل؟؟ خالد بضيق يبغى يكلمها وجه لوجه: جدتي جنبك احد ابغى اجي عندك ام عبدالرحمن بصدق : جنبي بنتي بس لابسه عبايتها تعال.... مي بققت عيونها وش عندها جدتها (مي ماجاها النوم كلش شافت في ولمياء وأمها ام ياسر كلهم نامو الا جدتها جالسه قلت اجلس معها انزلت عند جدتها ) خالد بفرح علشان يقهرها زي ماهو مقهور: زين الحين انا عند باب الصاله بدخل احم احم جدتي ادخل بخطوات واسعه مي توها بتقوم بس جدتها قالت لها اجلسي انا ابغاك تجلسين (لالا جدتي عندها شي وش الله العالم) تعدل جلستها ام عبدالرحمن : ادخل ي وليدي خالد دخل حط عينه بعيونها توتر وشلون اكلم جدتي الحين مي هنا ....مي بعدت عيونها عن عيونه هي بعد توتر اكثر خالد جلس مقابل جدته مي جنبها معصبه مسك سبحته من التوتر جلس يلعب فيها : جدتي ليه سويتي كذا من قال لك اني ابغى مي يلا طلعيني من هالمشكله وهقتيني مع عمي مي مستغربه وش السالفه وش دخلني انا في الموضوع ام عبدالرحمن جالسه ع الأرض:تكلم معي بادب ي ولد وش فيها مي ان شاءالله علشان ترفضها اها مي فهمت يعني جدتي خطبتني ل خالد ليش ي جدتي كذا انتي مسحتي كرامتي في الأرض خالد بضيقه يبغى يستفز مي : جدتي انتي خليتي فيني عقل انا تبغين اخذ هاذي يشار عليها بغرور روحي ي جدتي وقول ل عمي اني ماابغاها خير شر مي من القهر انه جالس يهينها ويمسح في كرامتها بالأرض وجرحني اكثر انه رفضني قدام جدتي : انا الي ميته عليك أصلا انا مابغاك وع وع وع من انت أصلا من يبغاك مغرور مادري وش عليه شايف نفسك خالد ارتاح انها انقهرت وضح من صوتها انه من القهر حط رجله ع رجله الثانيه : أقول طسي عني ولا اقوم عليك الحين اعلمك كيف تتكلمين كذا مي تقهره مثل مايقهرها: من انت ها حيا لله خالد لا بعد ولد عمي ماتقدر تمسك شعره مني فاهم ولا لك حق علي تسمع خالد انقهر من اسلوبها تكلمه كانه حشره عندها ام عبدرالرحمن تقوم تمد العصاء ل خالد : يلا اشوف قوم كوفنوا بعض صدق انكم قليلين الحياء انا جدتكم ماحترمتوني مي بضيقه وبهمس جدتها : انا اسفه عن اذنك يمه طلعت مقهور وتبكي ع نفسها الي كل مايشوفها خالد يتهاوش وياها خالد بطفش من مسرحية مي: جدتي انا اسف اني رفعت صوتي بس الحين طلعيني من هالمشكله ام عبدالرحمن بضيقة من كلام خالد عن مي: زين سويت كذا عجبكك ضيقتها بكلامك خالد بدون اهتمام فرحان انه قهرها: خليها تولي عنك يلا ي جدتي وش راح تسوين في مشكلتي الحين ام عبدالرحمن: احترم بنت عمك وانا قول وش فيها البنت كارهتك ....بذكاء وحكمه: مومشكله راح اطلعك منها بس اها مو تقولي بعدين جدتي ابغاها خالد تضايق يوم قالت انه كرهته ما شاء الله عليك انت في شي حلو لك معها علشان تحبكك استغرب بعد من كلام جدته كان جالس ع الكنب نزل جالس جنبها ع الأرض:ليش ي جدتي تقول كذا في شي ام عبدالرحمن تصب له قهوة وبخبث: لا ولا شي بس نايف ولد خالها يبغاها علشان كذا انا كلمت عمك ... خلاص صح انت ماتبغاها خلاص بقول ل عمك ماتبغاها شكل يتهي لي انك تبغاها يلا خلاص ... طس عني خالد حس بضيقه تخيلها مع نايف يمووت ولاتكون مع احد غيرها كيف بتهوش وياها يناقض نفسه: لالالا جدتي وش تأخذ ولد خالها ماعندنا بنات ياخذون برا عيال عمهم ام عبدالرحمن : لا ع كيفك انت تحلل وتحرم ترى خالها كلم عمك وقال عمك اذا في احد من عيال عمها يبغاها راح اعطيك خبر اذا مافي حياكم الله خالد يحس حاله مخنوق : وش حياكم الله خلاص ي جدتي انا ابغاها بس ها عطيني مهله افكر طلع من الصاله بسرعه مثل مادخل ام عبدالرحمن : الحمدلله تمت المهمه هههههه (حركات ي جده) ...انا ادري انك تحبها الا ميت عليها مهبوول هالخالد هههه ============================= لمياء طلعت برا تتمشى بعد ماصلت العصر جلست ع المرجيحه الي فيها اربع تكلم جواهر : تصدقين ي لمياء اخوي نادر شاف ناصر في المستشفى لمياء :يالله ي جواهر انا أحاول انساه وانتي تذكريني فيه جواهر بقصد : انتي أصلا متى نسيتي شوفي نفسك لما تجلسين معنا تحاولين انك تجارين بس انتي دوم سرحانه من تقصين عليه اها علي انا فاهمتك عدل لمياء دموع مقهوره : خلاص ي جواهر اسكتي جوواهر : لا مو ساكته بتكلم بقول خلاص انسي نادر يقول انه جاي عنده المستشفى معه بنت صغيره بكذبه زوجته لمياء طارت عيونها: كيف جاته بنت وهو طلقني من 3 شهور الحين له 3 شهور ماتزوج انتي جالس تكذبين علي جواهر : انا ماقلت لك بنتها قلت لك معه بنت صغيره يمكن تقرب لزوجته لمياء بضيقه لانه طرت لها زوجته: خلاص ي جواهر تكفين سكري ع الموضوع جواهر : طيب راح اسكر ع هالموضوع بس انتي ليه تخاصمين أخوك ياسر علشان رجل لا راح ولاجاء لمياء تتنهد : وش اسوي كم مرة حاولت ادخل غرفته واعتذر بس اتراجع جواهر :لاتقولين حاولتي روحي له أستسمحي منه ترى ماينفعك الاأخوك سامعه لازواج ولاغيرها فاهمه لمياء : طيب ان شاءالله راح اعتذر منه جواهر: أي خليك كذا لمياء اللي ماتزعل من احد ============================= ناصر كان يتمشى بسياره وشاف نفسه قريب من بيت خالته أشتقت لنور خليني انزل عند خالتي ومنها اشوف نور |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
نزل من السياره وراح لبقاله قريبه من بيت خالته وشراء لنور شوكلاته وشيبس وعصير واللعاب لها
ناصر يتصل ع خالته يتاكد كان في البيت ولالأ ام فارس تبتسم وبمزحه : ي هلا وغلا وش عنده ناصر متصل علي ... وراك شي هاأعترف هههه ناصر منحرج انه دايم قاطع ل خالته: هلا خالتي والله انتي دوم في البال ..والله مشتاق لك ول نور انتي في البيت ولا لا اذا في البيت بجيك الحين ماقال لها انه قريب منها يمكن تكون طالعه وترجع بسرعه علشانه ام فارس : لا والله جالسه في البيت حياك الله ناصر : الله يحييك يلاجايك الحين ام فارس راحت المطبخ تطلب من الخدامه تجهز القهوة وشاي والعصير والماء البارد الخدامه : زين ماما ام فارس سمعت الجرس يضرب طلعت له تفتح الباب فتحت له : ي هلا ياحيا الله من جانا توى ماتنور البيت ناصر بابتسامه يبوس راس خالته ويدينها: الله يحييك ياخالتي انتي شلونك وشلون العيال عساهم تمام ان شاءالله ام فارس : الحمدلله كلهم بخير تفضل ادخل المجلس بروح اجيب القهوة وأجي ناصر يمد لها الكيس : هذا حق نور الا نور وينها نايمه ام فارس: الله يخلي نور اللي جابتك لنا ....بعدين ليش تكلف ع نفسكك ناصر : هههههههه لاوالله جاي اشوفك واشوفها بعد لاكلافه ولاشي .. تستاهل نور ام فارس: زين .. انتظرني بجيك الحين ناصر: طيب.... دخل المجلس وشغل الانوارو شغل التكييف ام فارس رجعت بلقهوة وحطته ع طاوله : ي حيا الله ناصر تصدق فرحانه فيك بلحيل مجلسهم جلسه ارضيه فيها طاوله خدمه بس الرجول متوسطه طول ناصر جالس مقابل خالته : الله يحيك ي خاله وانا بعد فرحان فيك ام فارس تصب له القهوه وتمد الفنجان تقرب منه الحلا ورطب: تفضل أي نور طلعت مع خالها سامي ناصر : زاد فضلك ... اها زين انه تطلع تستانس الا خالتي وين ابوها وامها عنها ام فارس بضيقه : أمها موجود بس ابوها طلق أمها ناصر تضايق لانه ذكرته بسالفته مع لمياء : أي الله يعينها ان شاءالله بس ي خاله يعني معليه تقولين لي السبب ؟؟ ام فارس : أي عادي مومشكله بقولك سبب طلاقها لانه شاف وحده وعجبته قال لها بتزوجها وقالت له بنتي عادي تزوجها بس ابغى تطلقني واخذ بنتي ناصر كانه الخالة تقوله سالفتة مع لمياء بس مع اختلاف بسيط.. ============================= ياسمين ام نور جلست من النوم ماحصلت نورلانها نامت معها خافت وينها بنتي قامت غسلت وجهها بعدها .. طلعت تدورها راحت الصاله ماحصلتها فوق لا في الغرف خوالها يمه وين بنتي ليكوون اخذها ابوها والله لاسوي له فضحيه لالالالا ان شاءالله ماأخذها .... أي صح يمكن في المجلس اللي برا راحت تركض أدخلت المجلس مانتبهت لناصر تكلم امها كانت في حالة نفسيه سيئه جدا لابس بجامة نوم اكمامها طويله وسيعه ضايعه في هالبجامة وخايفه ع بنتها: يمه وينها نور يمه تكفين ليكون يوسف اخذها يمه تكفين ناصر جالس يسولف مع خالته ويضحك معها ينسى حزنها ع بنتها ..... الا تدخل وحده كانه جايه تركض ووراها احد ... سرح فيها كانه يشوف حبيبته لمياء تشبهه بس اختلاف بسيط بينها وبين لمياء هذي شعرها قصير الى اكتوفها لمياء شعرها طويل وهذي سمراء لمياء بيضاء هذي جمييله بلحييل يعني زوجه من سابع المستحيلات يفرط فيها لمياء جميله بس متوسطة الجمال ام فارس تهدي : ي ياسمين بنتك عند خالها شوفي رجال اللي جالس هنا تاشر على ناصر ياسمين توها تنتبه له طلعت بسرعه من الاحراج يالله المفروض مادخلت كذا وش يقول عني.... اوووف ماعلي منه الحين اهم شي بنتي بخير ام فارس بأحراج من بنتها : معليه ي ولدي تعرف قلب الام ناصر يبتسم لخالته يبعد عنها الاحراج: ماصارشي ي خالتي وتصير في احسن العائلات ============================= خالد طلع من المزرعه متوجهه الى المطار بيروح يجيب فهد لانه بيوصل بعد ساعتين لازم يمشي الحين طلع من المزرعه وهو شايل هموم دنيا ع راسه ليه قلت لجدتي هالكلام خليتها تولي في قلعة وادرين تأخذ اللي اسمه نايف ركب السياره ضرب الدركسون بيده بقوه غبي جدتي العبتها صح معي قدرت توقعني في شباكها شغل السياره علشان تسخن ورجوله برا السياره حاط راسه ع دركسون والله لوبيدي راح أخذت مي وعطيتها ذاك الكف ع وجهها وبكل وقاحه تقولي انت حيا الله ولد عمي اخ يالقهر الحين وش بتسوي ماأدري وموعارف وش اسووي احس اني بمووت من القهر وبعدين نشوف ي جدتي وش ناويه عليه دخل الرجوله سكر الباب حرك سيارة مبتعد من المزرعه ي الله بس الله يسهل ان شاءالله معليه ماردها بتطيح في يدي ..... خليني اللحق ع فهيدان مشتاق له والله اني مبسوط وزعلان في نفس الوقت كيف تجي ذي ماادري هههههه ============================= مي وفي ولمياء يتمشون في المزرعه بيروحون يلعبون ملعب صابوني في :صدق مي راح تجي لمار وبدريه مي : أي قالت لي ... بس مايندرى عن زوجها لمياء تشوف مي حزينه حتى انه شوي وتبكي : مي ابغى اسالك انتي فيك شي احد ماضايقك مي دموعها نزلت : لا ولاشي بس شوي متضايقة بعد ماجاني النوم في شافت دمووع مي وقفت راحت تحضنها: حبيبتي من مضايقك انتي بس قوولي لي واوريك فيه مي : لا ولاشي بس امي هاوشتني علشان احنا صباح كنا نركض لمياء:ههههههه أي ماصدقتكم انكم بتسوونها خبلان انتو كانكم مجانين وانتم تركضون في : عيشي حياتك سوي اللي تبغينه ولا عليك من احد زين مي تضحكك : انتي مجنونه الله يعين خالتي توي اسمعها تتحلطم عليك في تتنهد : وش اسوي اذا انا كذا جوي لمياء : ي بنت اعقلي والله انها جدتي ناويه عليك لمار عمرها 6 سنوات جات تركض وهي تضحك تصرخ : خالتو مي مي انتبهت لصوت لمار شافتها جايه تركض جلست ع ركبتها لمار رمت نفسها في حضن خالتها : هلا وغلا بالاموره لمار كيفك ماما طيبه ... ماما جات ..في ولمياء واقفين علشان لمار لمار ابتسمت : أي ماما جات مي : حبيتي سلمي ع خالتي في ولمياء ... لمار تمشي بخجل وتسلم عليها لمياء تحضنها: فديتك ي حياتي تدرين اني اموووت فيك في تاخذها من حضن لمياء وتشيلها وتبوسها ع خدودها وتركض فيها : ي زينها ي ناس .......يالله اللي يوصل قبل خلكم قاعدين مكانكم صح حبيبتي لمار راح نفوز عليهم لمار تضحككك :أي مي ولمياء يركضون يبغون يفوزون ع في ههههه في شافتهم جايين يركضون تحاول تسرع تمسك في لمار بقوه علشان ماتطيح ============================= في مطار خالد وصل يقعد يدور فهد من بوابات الوصلين شاف فهد يدخل ومعه عربه شايل فيه أغراض لابس بنطلون اسود و بلوزه بيضاء مسوي لحيتة ديرتي خالد ياشر بيده : هنا فهد فهد شاف خالد وابتسم راح يسلم عليه بحب خشوم وحضنه مانزل السعوديه من سافر فهد : اشتقت لك بلحيل يالغلا شلونك وشلون الاهل وجدتي مابغيت اجي السعوديه يالله ي خالد خالد يحضنه بقووه : حتى انا أشتقت لك بقوه يالغالي شلونك وشلون الشهاده معك عساك زين فهد وهويمسك بيد خالد يضغط عليها بقوه: الحمدلله بشوفتك ي الغالي صرت زين خالد : فهد كانك متغير بروح اشتكي ع فرنسا بدلت ولدنا صار يشتاق لي و ي الغالي وين البرود راح فهد يضحك : اصبر انت بس خليني اتعود ع اجواء السعوديه ويرجع لي برودي خالد وفهد يطلعون من المطار.. خالد هههه : أي كذا صدقت انك ولدنا ..غيرتك فرنسا فهد :هههههههه ============================= ام عبدالرحمن جالسه برا الفله تقول الجو زين حوالينها عيالها ياسر ونواف وصقر اما حمد يلعب بلاستيشن أبو نواف وأبو ياسرو قبالهم القهوة وشاي ام عبدالرحمن تتفقد حمد وخالد : الا وين حمد وخالد ماأشوفهم نواف : حمد يلعب في بلاستيشن ام خالد ماادري عنه ماشفته أبو ياسر انزعج من تصرفات ولده كله ينحاش مايجلس معهم : الا ياسر ماعطاك خبر خالد انه بيطلع ياسر : أي يبه قالي بس ماقال وين بيروح بضبط قال بيرجع ماراح يتاخر ... الاجدتي ليكون فتحتي له بموضوع الزواج اذا كلمتيه بهالموضوع اكيد بينحاش ام عبدالرحمن بدهاء: لا لاخلاص خلصنا من خالد باقي دورعليكم انتوا ابونواف فهم عليها ويتكلم بالالغاز : وش قال لك بضبط ام عبدالرحمن : قال عطيني وقت ارتب اموري ابونواف فرح انه خالد يبغى بنتها : زين الحمدلله اجل اكلم خالها وأقول له خلاص ام عبدالرحمن : أيه اكلمه وأقول له خلاص مافيه نصيب الكل مستغرب؟؟ وش عنه تتكلم الجده و أبو نواف أبو ياسر : يمه وش سالفه ام عبدالرحمن : بعدين اعلمك انت اصبر علي لين اخلص من هالموضوع وأعلمك وش سالفه أبو ياسر : ان شاءالله ع خير متى مابغيتيني انا عندك ام عبدالرحمن : ان شاءالله قريب اقولك ....اسمعو ي عيال الحين باقي نواف و ياسر انا بدور لهم ع البنات لهم ياسر توهق: تو ناس ي جدتي ... بهمس لنواف جالس جنبه .... حولت علينا لانه خالد موهينا نواف :ههههههههه أي والله انها الوهقه تصدق احسده ع نحشه ياسر يضحككككك ههههههه صقرعارف انه اللي يحبها ماهي من نصيبه : جدتي خليهم يولون عنك زوجيني انا بس ام عبدالرحمن : انت خلص من دراستك أول وبعدين فكر تتزوج صقر:ليش ياجده هالتحطيم... ام عبدالرحمن مطنشته نواف : يالله لقط وجهك الحين هههههههه ياسر : ي جدتي تكفين اجلي هالموضوع شوي ام عبدالرحمن : ان شاءالله راح أأجله =========================== عند بوابة العامل فتح بوابه الكراج سيارات خالد المزراعه العامل : هلا يابني ي خالد أزيك عامل ايه ..... انتبه انه معه احد أي اده معك سي فهد الحمدلله ع سلامه ي باشا ازيك وأزي الدراس معك واللهي وأحشنا اوي فهد يبتسم له : الحمدلله حتى انت أشتقت لك ي باشا مهندس مصطفى خالد : أقول بس لايكثر انت وياه ... المهم ابوي وعمي وجدتي والعيال وين مصطفى : بص كلهم جلسين عند الحجه ام عبدالرحمن في جلسه اللي برا خالد يقلد مصطفى: متشكر اوي ي مصطفي حرك بسيارة متجهه للجلسه اللي هم فيها... ها فهد مستعد فهد بحنين لجدته ولخواله وعيال خواله : أي بقوه خالد : اسمع انا بنزل اول زين ... بعدين لما اعطيكك رنه اطلع اوكي زين سياره مضلله فهد : خلاص مومشكله ... وصل عند الجلسه ونزل شاف ابوه بحده: وين كنت ي خالد وانا كم مرة اقولك اذا كنا طالعين في جمعه مع العائله ماتطلع خالد يمشي بهدوء بخطوات واثقة يبوس راس ابوه : اسف اخر مره ... جدتي وش تتمنين هالحظة |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
ام عبدالرحمن مستغربه من تصرف خالد : اني اشوفكم بخير واحسن حال ... ويرجع ولدي فهد بالسلامه
عمه وابوه واخوه وعيال عمه مستغربين تصرفاته خالد يبتسم : واذا حققت لك وحده من هلامنيات وش لي ام عبدالرحمن عصبت من برود خالد : اخلص علي وش عندك وبشارتي لك اللي تبيه إذا كان الخبر يسوى خالد مبتسم : شوفي ياجدتي ويابوي وياعمي ويااخوي ويا عيال عمي كلهم بصوت متفرقه : اخلص علينا وش عندك تراك طفشتنا خالد يضحكك عليهم ام عبدالرحمن : بالعصا الحين ان ماتكلمت خالد : خلاص عندي لكم مفاجاه الحين بجيبها من السياره عط فهد رنه فهد متوتر خايف ع جدته لايصير فيه شي نزل من سياره متوجهه لهم خالد بصوت عالي : فهد وصل بالسلامه ي جدتي ام عبدالرحمن مومستوعبه اللي قاله خالد : صدق وينه فهد يمشي بخطوات واسعه جلس ع الركبتة يسلم ع جدته ع راسها وخدها اليمين والايسر ورجولها و يبكي : يمه انا رجعت لك يمه رجعت شوفيني قدامك ام عبدالرحمن تبكي وتحضنه : الحمدلله ع السلامه الحمدلله اني شفتك يالغالي طولت علينا بلحييل ليش ماكنت تنزل السعوديه أيام الاجازات ليش فهد يمسح دموع جدته : لاتبكين الدموعك غالي خفت انزل واهون عن الدراسه بعد ماأشوفك الحمدلله خلصت الدراسه وجيتك رافع راسك هذا اهم شي العيال وشياب نزلت دمعتهم متأثرين باللقاء الجده وفهد ام عبدالرحمن : الحمدلله اللي رجعك لي سالم فهد قام من حضن جدته وقام سلم ع خواله حضنهم باس راسهم ويدهم .فهد :شلونكم خوالي عساكم طيبين ابوياسر: طيبين طاب حالك :انت شلونك.. أبو نواف: شلونك ي فهد وشلون فرنسا معك فهد : الحمدلله انا بخير دامكم بخير سلم ع اخواله وهم جالسين سلم ع ياسر :هلا والله تو مانورت السعوديه ...فهد يبتسم : النور نورك ي الغلا .... سلم ع نواف وصقر نواف : والله اني مشتاق لك ياولد عمتي الله لايحرمنا منك فهد يبتسم: ولامنك ي نواف حتى انا ذبحني شوق عليكم صقر: اليوم يجنن وزاد حلاوته بشوفتك فهد : تسلم ماعليك زود ي صقر .. أبو ياسر : وشلونك ي وليدي عساك طيب ... خلاص ي خالد سامحتك علشان المفاجاه الحلوه خالد جلس: ول يبه كنت بتهاوشني اشوى الحمدلله أنقذني فهد كانو نواف وصقر وياسر واقفين وجلسو بعد ماسلموا ع فهد ....كلهم يضحكون على خالد ههههههه ياسر : علشان كذا قلت بروح وبرجع ولا انت بلعاده تنحاش خالد يتنهده لانه ذكره بالموضوع : أي كنت بنحاش بس فهد ماخلاني هههههه نواف : الله يسعدك ي خالد ع هالمفاجاه ..... الحمدلله شفناك ي فهد لك وحشه فهد : الحمدلله حتى انا اشتقت لكم صقر : أي والله فقدنا برودك هههههههه فهد : هههه بس برودي فقدتوه ...بشوفتكم صرت بخير ... جلس جنب جدته مومصدق انه جالس جنبها يحس حلم بيصحى منه يسولف عليهم وش سوى في فرنسا ... ========================== عند في ومي ولمياء ولمار البنات فصخو العبايات علشان يلعبون لانه العبايه بيطفشون منها اذا كانت عليهم اريح انهم يفصخونها لانهم عارفين مستحيل بيجونهم الشباب علشان كذا خذو راحتهم في جالسه تتزحلق وطيح ماتعرف منقهره من مي ولمياء حتى لمار تعرف الاهي : مايصير كذا حرررام انتو تعرفون تتزحلقون الا انا مايصير لالالا ظلم كذا في ماتعرف مايصير قامت تتزحلق مرة ثانيه وطاحت ع خشمها خخخخخ لمياء ومي لمار يضحكون عليها... مي : سوي كذا ي افي حاولي تتوازنين خخخخخ في تفرك خشمها يألمها طلعت من الملعب صابوني : انقلعو زين قاعدين تتطنزون علي ماأبغى اللعب شافت ام ياسر جات ومعها بدريه في ماادري ليه حسيت بضيقه كانها حاسه بجيت فهد : يمه وش فيك ... جيتي هنا انتي وبدريه مع كرشتها كانها بقرة بدريه بقت عيونها لانه حامل في شهر الرابع: صراحه انتي قليلة ادب يعني موشايفتني يمكن حوالي شهر وهذا استقبالك لي لالالا مايصير ام ياسر متضايقة من تصرفات في: في وبعدين معك وش هالاسلوب زفت تتكلمين مع بنت عمك كذا في لاحظت انزعاج أمها منها : اسفه يمه هلا بدريه الحلوه شلونك عساك طيبه بدريه : وش عقبه ها ... بس يلا بمشيها لك تدرين ليه في : ليه ... بدريه بضحكه : لاني اطيب منك علشان كذا اسامحك في جات عند بدريه وحضنتها : فديتك ي بنت العم لمياء ومي طلعو من الملعب يسلمون ع بدريه ولمياء: الاصدق وين جدتي عنكم ومرت عمي ام ياسر تجلس في الكرسي القريب منها لانها تعبت من المشي.... فيه كراسي وطاولة مثل الحدايق العامة لانه المزرعه كبيره بلحييل اللي يتمشي فيها بيتعب ويحتاج انه يجلس : جدتك معها العيال وأبوك وعمك اما مرت عمك حاولت فيها تجي تتمشى معنا قالت مايحتاج اعرف مزرعتنا عدل انتو روحوا تمشوا ماعليكم مني بدريه ومي تضايقوا من كلام أمها في تبغى تنسيهم : وش رايك ي لمار نروح نركب المرجيحه يلا لمار: يلا .... راحت تركض تلعب مع في مي (الله يسعدك يافي زي ماتسعديني ) =========================== سعاد ام محمد : يلا يابنتي خلينا نروح السوق نجهز لملكتك سعاد جالسه ع سريرها ماتبغى تروح : يمه واللي يسلم عمرك ما أبغى اروح عادي اشتري لي أي شي مومهم ام محمد بضقيه من بنتها الي راسها يابس : خلاص بروح بس اذ ما أعجبك لاتبكين زين ... تصوت لفرح فرح :يمه تعالي أخوك عمر ينتظرنا برا...ام محمد طلعت من غرفة بنتها متوجهه الى السيارة سعاد تبكي بصمت مقهوره جالسه تبتعد عن أهلها والسبب عامر الله ياخذه ان شاءالله أستغفرالله حررام امه تبغاه ياربي وعمي بعد حرام ادعي عليه لاني اكرهه بس هو مايفهم اني ما أبغى اتزوجه لاهو لاغيره تعبت تعبت من هالحياه أستغفرالله بس ============================ اشواق جالسه تكلم اخوها سمير اشواق تمشي طالعه من المطبخ متوجهه لصاله لابسه بجامه مخصره ع جسمها ماسكه كوب عصير وتشرب بعدته عن فمها بخبث : خلاص ولا يهمك راح احطه في شنطتها المهم ما أحد يدري صح سمير يدخن : شطوره اختي تفهمني ع الطاير المهم انتبهي من زوجكك هالغبي اشواق بصراخ تحط الكوب ع طاولة التلفزيون : لاتسبه فاهم ...بهمس تراه احسن منك سميرسمعها بس طنش : انتبهي فاهمه والله خطى صغير يوديك في داهيه ترى الموضوع عند الشرطة اشواق خافت : كم مره قلت لي الحين خلاص الموضوع في ايدي امينه سمير : خلاص بعطيك الأغراض يوم السبت خشيهم عندك والتنفيذ يوم الاحد سامعه اشواق تجلس ع الكنبه و تأخذ نفس : زين اوكي خلاص سلام سمير : سلام ............. مسكينه ي رحييل نهايتك قربت ع يدي والفضل لاخوي سمير سمير رسل رساله لخويه الغامض مايدري ليه بس حب يبلغه(اسمع راح ننفذ الخطة ع بنت عمي يوم الاحد ) ============================= في جالسه تلعب بالمرجيه تطير فوق في الجو بس ماتدري ليه حاسه بضيقه تجي وتروح : اوووووو حلو رحت اندونيسا مع السلامه ماراح اهبط بصير معلقه فوق مي تضحكك وتأرجح لمار : مهبوله يافي صح لمار في مجنونه تأشر بيدها ع راسها علامة الجنون لمار نزلت من المرجيحه: أي مجنونه في وتنحاش تبغى تروح لجدتها وفي افهمت عليها انها تبغى تلعب معها في انزلت من المرجيحه : حان الان موعد هبوط الطياره لرجوع الى السعوديه ......قامت الحقت لمار.: انا ي لمار مجنونه لاتسمعين كلام خالتك هي المجنونه تعالي ام ياسر: الله يكملها بعقلها هالبنت مجنونه بتطلع القرون الي في راسي .... جنبها لمياء وبدريه مقابله لهم .......ولمياء جالسه تصورسناب وتنزل في قصتها ع العام عندها نت بيانات ’باقي شوي ويأذن المغرب’ مي جاءت جلست جنب اختها : خالتي لاتزعلين من في تراها توسع صدورنا الله يسعدها بدريه ماسكه جوالها ترسل في الواتساب تكلم أبو الشباب رفعت عيونها لمرت عمها: يمكن يي خالتي انتي تشوفين الي تسويه هبال بس هي عندها سعة صدر ام ياسر : الله يهديها ان شاءالله ... كلهم : امين ============================ لمار جات وقعدت في حضن جدتها ام عبدالرحمن : وش فيكك حبيبتي من يلحقك ... فهد جالس عند جدته الكل قام يبغون يأخذ راحته مع جدته في جات تركض وكانت مولابسه عبايتها لانها فصختها في الملعب الصابوني ..في من مسافة قريبه لمار انا جيتك لمار تضحكك ولبدت ورى فهد منزل راسه يلعب مع لمار ويضحكك معها..... فهد بسخريه (مهبوله من عمرها ماتغيرت كأنها بزره جالسه تلعب مع لمار ) في جات عند الجلسه كانت لابسه بلوزه طويله لونها وردي فاتح تحت الركبه وتحتها بنطلون لونه اسود طويل وشعرها كان يحرك الهواء وخشمها صاير أحمرمن الطيحه ما انتبهت ل فهد : تعالي لمار ... انتبهت انه في رجال هنا .. خافت الحين بتهاوشني جدتي توها بتنحاش ام عبدالرحمن ساكته لانها تبغى في تشوف فهد..... وفهد يشوف في علشان كذا ماتكلمت انها تمنعها انها تجي فهد رافع راسه لما حس انه اختفى صوتها كأنه الزمن وقف عندهم يناظر في (ي الله ي في طلعتي جميله حد النخاع ...شعرها اسود طويل ...عيونها كبيره رموشها كثيففه ولا بعد مكحلتهم زاد جمالهم ...ولا حبة الخال قريبه من شفايفها حكايه ثانيه .... ما الوم سيف يوم حبك ي في .... بس انا ماحبيتك ... مادري وش صاير فيني الحين احس قلبي يدق بسرعه ) لغة العيون تتحدث في ما بينهم في رجولها موشايلتها من صدمتها تبغى تتحرك تبتعد عن المكان الي هم فيه(لالا مستحيل هذا فهد شلون وصل وكيف ما أحد عطاني خبر لو أدري قعدت مكاني ولا جيت هنا ..... الحمار صاير وسيم فهد عمره 27 جميل لما سافر كان اسمر ام الحين صايرابيض شكله من تغيرات الجوا تشوف انه زادت وسامته طويل ...عريض الاكتاف... حواجبه خفيفه محدده... وعنده غمازه..جنب ذقنه ...شعره ناعم وقاصه ومرتبه الى رقبته .. عيونه لونها بني غامق الرموش كثيفه وطويله .. مسوي للحية ديرتي ...فاسخ نظارته الشمسيه وحطها في جيبه العلوي... لاحظت انه جالس يناظرها التقت عينها بعينه بس بعدت عيونها بسرعه لانها لاحظت نظرات السخريه من فهد انا وش موقفني هنا خليني أتحرك أبتعد بدال ما أقابل وجهه ) في تضغط ع رجولها المهم تبتعد من هنا .... فعلا أبتعدت من الجلسه وهي تركض تحاول انها تكون وحدها ... ما تبغى تشوف احد دخلت الفله داخل صعدت بخطوات واسعه ...راحت جناحهم فتحت الباب كانت منهاره جدا دخلت غرفتهم الي ينامون فيها..... في دموعها نزلت ما تغير فيك شي ي فهد نفس نظرات السخريه البارده انا اكرهككك وش رجعك ظليت فرنسا ما نبغاك ليش رجعت ليش ترجع ليش في رمت نفسها ع السرير جلست تبكي بحرقه لانها تحب واحد ما يبغاها ولا بعد يكرهها وعدت نفسها ما تحب احد ام عبدالرحمن تبتسم ل فهد : اها ي فهد وش رايك في (في) هذي النظره الشرعيه علشان ترتاح تقول غشتني جدتي فهد ماينكر انها عجبته بس ما يحبها يكرهها: لا لاجدتي انتي الخير والبركة مومهم الشكل اهم شي الاخلاق وانا ي جدتي راضي اني اتزوج في وانا عطيتك الموافقه قبل اربع سنوات ام عبدالرحمن فرحانه انه فهد ما غير رايه الى الحين : الله يتمم عليكم فهد يبتسم: امين .... لمار كانت جالسه جنب فهد وحاضنها بيده اليمنى بهمس: شكر لمار(لانها هي الي جابت في الى عنده وشافها ...ماينكر انها شغلت عقله اه ي في الله يعينني عليك ) ...لمار ما فهمت شي بس قالت : عفون ================================== بعد أسبوع اليوم الخميس ملكة سعاد وعامر الساعه 8 العشاء أبو محمد عزم القريب منه ..وخاصةً أبو ياسر يبغى العلاقة تكون قويه ....... ما قصر أبو محمد كلشي كان في خاطرهم جابه بيتهم يعج بضوضاء انوار البيت شغاله الي يشوف الانوار يعرف ان عندهم مناسبه مجهزين السماعات الكبار مشغلينهم ع الشيلات والسماعات صوتها مرتفع بالحيل حاطينهم في زاويه الصاله شبكتهم ع جوالها ببلوتوث حق الشيلات الصاله مرتبه واسعه وتكفي كل ضيوفهم ..الكنبات من بداية الصاله الى النهايه .. في الوسط طاولات الخدمه طاوله كبيره ووسطهم حاطين فوقها دلال القهوة والشاي والعصيرات البارده والغازيات والمويه الباردة مقبلات و المعجنات بجميع اشكالها ..الحلويات البقلاوة الورق عنب ام محمد جابت بنات يقهوون الحريم يعني ملكتهم مرتبه من والى البوفيه طلبوا من برا...... ام محمد لابسه جلابيه فخمه لونها ذهبيه ع ابيض مطلعها كأنه صغيرة مسويه تسريحة ويفي شعرها رافعته كله وكثيف مكياجها ناعم مره لابسه طقم الماس ناعم... البيت يعبق عليه رائحة البخور والعطوارت الفخمه... الضيوف ماحد جاء..الى الحين ام محمد تكلم ماري وهي تبخر شعرها:اسمعي حطي البيالات والفنجايل ع الطاوله ماري: يس مدام ام محمد تنادي فرح .....تقصر ع السماعات علشان تسمع فرح من فوق: فرح تعالي يمه فرح جات تنزل شوي شوي لانها لابسه كعب طويل الاصابع : هلا يمه امري ام محمد : مايأمر عليك عدو ها اختك خلصت ولا بعدها مطفشه الكوفيره... فرح لابسه فستان احمر على الجنبين خط ذهبي مخصر ع جسمها ناعم لا ضيق ولا وسيع كعب احمر ع ذهبي لابسه طقم ذهب ناعم شعرها مفتوح ....ناعم مكياجها ناعم حييل بارز لها جمالها : أي يمه الحمدلله هذا ثالث مرة وهي تحط لها ماغير تبكي حتى دمووعها نشفو... أي بسالك يمه جاوا بيت عمي ام محمد : على وشك الوصول ..... المهم يمه خليك جنب اختك مادري وش بتسوي ..... رجعت طولت ع السماعات فرح وهي تمشي فيها رقصه : ان شاءالله يمه ...صعدت فوق عند سعاد ========================= سعاد لابسه فستان وردي غامق نص كم جاي ع جسمها أمها اختارت لها ....الحذيان وردي الكعب حقه متوسط يعني موكعب حييل لانها طويله شوي مكياجها ناعم زاد من جمالها حطت لها ظل العيون ورسمت عيونها وحطت لها ماسكره شعرها مفتوح بس مسويته لها كيرلي الكوفيره : بخز العين ماشاءالله عنك طالعه ائمر فرح دخلت تأخذ نفس كانت تمشي بصعوبه بسب العكب :ها خلصتي الكوافيره : أي مشاءالله هاصبيه كتير جميله المكياج بس زاد من جمالها بس فرح : أي والله ي سعاد تجنني تجننين روعه الله يعطيك العافيه راح يغمى ع عامر من جمالك الكوافيره تحط اغراضها في الشنطة لبست عبايتها : يلا الله يوفقك.... فرح راحت توصلها الى عند الباب سعاد وقفت قدام المرايه لو ما حلفت أمها انه توقف بكي كان بكت الحين من هي هذي ما اعرفها نزلت عيونها ليدها اللي ترجف بقوه خايفة و صدرها يصعد وينزل من الخوف تحس انها موسعاد هذي وحده ثانيه فرح صعدت فوق مرة ثانيه تحاول انها تمشي بخطوات واسعه: سعاد يلا وصلوا بيت عمي الحين راح يجي محمد وعمر سعاد من جلست اليوم ما أكلت ولا تكلمت ماخذه وضعيه الصامت بهمس وبخوف: طيب جاء الشيخ يكتب العقد ....طيب حنان جات فرح راحت تحضن اختها: وأخيرا تكلمتي خفت القط اكل لسانك أي ومحمد جاي بالكتاب ..... لا لسى بتجي في الطريق تقول أتصلت عليك كثير ماتردين سعاد رجعت صامته مرة ثانيه جلست ع كرسي التسريحة عمرو محمد كاشخين كل واحد يقول الزود عندي كانهم معاريس دخلوا من الباب الخلفي محمد معه الكتاب صعدوا فوق ...متوجهين لغرفة سعاد عمر يطق الباب :ندخل عادي فرح : أي عادي ادخلوا.... ادخلو عمر : ماشاءالله تبارك الله صايرين تهلبون بالحيل الله يحفظكم عمر راح يسلم ع سعاد خلها توقف حضنها وباس راسها: تهبلين ي سعاد الله يحفظك ... أبتعد عنها محمد بعد قرب منها مد الكتاب لفرح تمسكه حضن سعاد : مشاءالله تبارك الله ي حظ عامر فيك ... لاحظ في عيونها الخوف ويدها ترجف همس لها : لاتخافين وانا اخوك عامر راح يصونك ان شاءالله .. فرح عطيني الكتاب فرح مدت له الكتاب محمد اخذه وفتحه لها وعطها القلم يأشر :وقعي هنا يلا سعاد سعاد مسكت القلم بيدها اللي ترجف .................. الكت القفله خفيفه صح أهم شي تعليقاتكم تشجعني اعطوني توقعاتكم أتقبل الرأي الناقد والحاقد ...الناقد يصحح مساري الحاقد يزيد إصراري ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك، لا إله إلا الله وحدهُ لا شريك له، لهُ الملك وله الحمد ووهو على كل شيء قدير. |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
السلام عليكم
كيفكم طيبين ان شاءالله حبايبي .. انا بوقف انقل الروايه اذا ماعجبتكم عطوني ردودكم .. ان اتعب في نقل ولا حصل ع رد وحد ع اقل روايه اعجبتكم اكمل نقل ولا اقف |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم عساكم بخير ان شاءالله أي الروايه لاتلهيكم عن الصلا و اشغالكم اللهم بلغت اللهم فشهد اللهم صل على محمد ال محمد الله أكبر. الله أكبر. الله أكبر كبيراً. الله أكبر. الله أكبر. لا إله إلا الله. الله أكبر. الله أكبر ولله الحمد. الله أكبر. الله أكبر. الله أكبر. لا إله إلا الله. والله أكبر. الله أكبر ولله الحمد. قراءه ممتعه لكم * * * البارت الثالث عشر سعاد مسكت القلم يدها ترجف طاح منها القلم ع الكتاب شافت اسم عامرعبدالله ال (*******)وتوقيعه مميز بعد بهمس محمد: تكفى ما اقدر مو لازم اوقع محمد بحنيه ع سعاد : حبيبتي اخذي شهيق وزفير اهدي لاتتوترين ترى كله توقيع سعاد اعرفها انه مافي أي مجال للهرب من الملكة سمت باسم الله وقعت محمد حضنها وباس راسها : الف مبروك ي الغلا والله اني فرحان لك بالحييل عمر قرب منها وحضنها : سعاد حبيبتي أنتي الف مبرووووووووك تستاهلين كل الخير فرح راح تركض لاختها تحضنها : الف مبروووك ابتعدت عنها؟..... سعاد وش فيك تكلمي ليه ساكته سعاد غصة واقفه في حلقها تحس انهم ظلموها بالحييل غمضت عينها تأخذ نفس بهمس بمحوح :الله يبارك فيكم تحس انها بذلت مجهود كبير خاصه انها جالسه تضغط على نفسها ودها تصرخ وتقول ارحموني جلست ع الكنبه قريب من السرير تحس رجلينها موشايلتها من الخوف عمر راح جلس جنبها: سعاد حبيبتي وش فيك يعني انتي متقبله الموضوع سعاد تحس بغصه : مافيني شي بس تعبانه شوي لاني مانمت عدل... وش بيفيد الكلام الحين عمر : معك حق مايفيد شي .... عمر يكلم محمد هويضحكك: اسمع خليني العب بااعصاب عامر محمد ابتسم : تم أصلا هو متوتر قبل لانجي هنا فرح تبتسم : شكله يقول مابغى يجي هاليوم عمر يضحكك : طالع عاشق وبقوة سعاد انحرجت من كلامه عمر يبوس راس سعاد : الله يوفقكك حبيبتي يلا ي محمد نروح نزل ل عامر تلقه الحين بيولع محمد : يلا... تعالي فرح معنا علشان نعرف نمر فرح تضحكك ع كلام اخوها وهم يقهرون عامر :أي انا بنزل علشان اسال امي متى الزفه طلعو اخوانها ظلت لحالها كيف سويت كذا ليش وقعت تضحكين ع نفسك انتي الحين بتقدرين تسوين شي يلا الله ييسر الي اموري **************************************** في مجلس الرجال / عامر عامر متوتر حده خايف انه في أي لحظة يقولون له ماوقعت يمكن تسوي سالفه لهم ماراح يرتاح الا اذا شاف اسمها جنب اسمه موقعه يارب جلس جنبه ابوه جنبه ابومحمد خوالها ابوثامر أبو مؤيد وسعود بعض من جماعات أبو محمد وأبو عامر والشيخ الي يكتب العقد زوج خالتها أبو مازن (عامر متكشخ بالحيل كانه اليوم عرسه مو ملكه محدد لحيته مسوي سكسوكه متعطربعطر فاخر) أبو عامر بهمس: وش فيك متوتر اهدى وكل شي بيكون ان شاءالله خير عامر بضيقة : ان شاءالله يبه .... محمد وعمر دخلو المجلس وتعبير وجيهم غير وضحه ... عامر توتر اكثر محمد ود الكتاب للشيخ ....عمر بكذبها بهمس لعامر : اسف رفضت توقع عامر تضايق سودت الدنيا في وجهه كيف بيقابل هالناس كيف جاي تملك هم رافضينك قام توه بيطلع من المجلس الا شاف عمر ميت من الضحك : واحد صفر امزح معك مبروووووووك عليك اختي عامر رجعت له الحياه مرة ثانيه بهمس وحقد ع عمر: والله لردها لك ابتسم ابتسامه عريضه الله يبارك فيك الحمدلله عمر يبوس خشمه يبارك له ومحمد وابومحمد أبو عامر الجماعه مازن ينظر عامر بنظرات الحقد والكره لانه اخذها منه عامر يطنش نظراته مو مهم اهم شي اخذت حبيبتي محمد يبتسم : الف مبرووك بس ها مااوصيك عليها سامع ... اها وش رايك بمقلب عمر عامر يأشر بصبعه ع عيونه : من عيوني الثنتين ... بعد انت متفق معه هين بردها لكم محمد وعمر يضحكون هههههههههههه *************************************** فرح نزلت تحت شافت الناس ما شاءالله كثير والمقهوين يطوفون ع الحريم بقهوة والشاي كانهم نحل يفترون ما شاءالله الملكة مرتبه بالحييل راحت حق بنت عمها منيرة وجلست جنبها تحاول ترفع صوتها علشان تسمعها: هلا منور كيفك وكيف الأحوال (منيره لابسه فستان اسود ضيق بالحييل بدون اكمام وتحت ركبتها سياقانها طالعه نعله سودا مكياجها اوفر ) منيره مبتسمه بنفس طابقه رفعت صوتها: الحمدلله عاد اشوفك تسالين عني ولاكان عيال عم انتي كيفك .... لا وين رحتي قبل شوي فرح بحراج : الحمدلله عاد انتي تعرفين اشغال الدنيا ماتخلص .... رحت اشوف اختي منيره بغرور لانها ماتحب سعاد: أي ... فرح انتبهت لا أمها : عن اذنك منيرة الوالدها تبغاني ... منيرة: اذنك معك ... راحت ل أمها: هلا يمه امري ام محمد تنادي فرح تاشر عليها بيدها ترفع صوتها علشان تسمعها : شوفي بيجون ضيوف ابوك بعد شوي استقبليهم فرح: ان شاءالله يمه بسالك متى زفت سعاد ام محمد : راح اقولك انا ان شاءالله ... بس لا تنسين استقبليهم فرح : ان شاءالله يمه .... وقفت عند باب الصاله علشان تستقبل ضيوف ابوها ناد ع بنت عمها توقف معه منيره تشرب بيبسي جات لها يا لله تمشي بسب ضيق الملابس والكعب: هلا امري ..... فرح تحب منيره بالحيل منيرة تحبها بس ماتحب سعاد أتمنى اخوها يأخذ فرح: مايامرعليك عدو بس ابغاك توقفين معي علشان استقبل الضيوف منيره تشرب رشفه بعدته عن شفايفها : حاضر كم فروح عندنا فرح بدلع: وحده ********************************** عند البوابه في بيت أبو محمد .. ابوياسر هو موصل العائلة حتى انه جاب أمها و زوجته وياسر وخالد دخلو داخل يتكلمون وهم يمشون متجهين الصاله معهم لمياء وفي ... لمياء : يمه ياليتك ماخليتيني اجي ... كان جيتو بدوني في مستانسه انها جايه ملكة لناس ماتعرفهم : أقول لا يكثر بس والله فله والله راح ارقص وافل أمها ام عبدالرحمن : أقول بس امشو خلينا ندخل بلا هذره زايده ام ياسر بتهديد ل في: اسمعي ان سويتي حركه ولا جبتي اهبلك هنا راح تشوفين شي عمرك ماشفتيه فاهمه في بطفش : أقول يمه حبيبتي كم مرة وانتي تقولين لي هالكلام من ركبت السيارة وانتي جالسه توصيني خلاص فهمت والله ام ياسر بحده: اعيد وازيد ع قولتك لاني عارفه الهبال حقكك ... احترميني انا امك تكلمي معي بادب فاهمه ام عبدالرحمن : يلا بس خلينى ندخل وصلنا اما في انا الي باادبها لك ان سوت حركه ماتعجبنا في ... سكتت كل شي فوق راسها هي بسس ......دخلو الصاله شافو بنتين واقفين ..فرح كانت واقفه مكتفه يدها لاحظت الحريم جو عدلت وقفتها فرح : ي هلا وغلا ام عبدالرحمن : هلا فيك زود يمه فرح تسلم عليهم كلهم معها منيرة فرح : انتو عائله ابوياسر صح ام ياسر : الله الله ..... فرح : حياكم الله تفضلو ام عبدالرحمن تدخل مع ام ياسر بس فسخو نقابهم وشيلاتهم : الله يحييك في ولمياء يفصخون عبايتهم لمياء لابسه فستان لونه رصاصي جاي ع جسمها لاضيق ولاوسيع فيه ترتر ولاماع نص اكمام في لابسه مثل موديل اختها بس لونه بيجي مكياج ناعم بالحييل شعرهم مفتوح فرح : عطوني عبايتكم احطها لكم في الدولاب حق العبايات في تمد لها عبايتها و ماسكه الشنطه حقتها لمياء ابتسامه : الله يعطيك العافيه ... مدت لها عبايتها فرح : الله يعافيك ... في: ممكن مرايا اعدل شوي شكلي فرح: أي ممكن تعالي ...مشت معها الى المغاسل تفضلي في : مشكوره ...فرح : العفو ... رجعت مكانها مع منيره .... في رتبت نفسها ولحقت اهلها دخلو ووراهم جدتهم وامها فرح ... رسلت ل امها انهم جاو وقالت لها اشكالهم ام محمد شافتهم مقبلين راحت لهم سلمت ع راس ام عبدالرحمن سلمت ع ام ياسر والبنات: ي حيّ الله من جانا تو ماتبرك بيتنا ام ياسر : الله يحييكك البيت منور بااهله مبروك ملكة بناتك ام عبدالرحمن : الف مبروك ملكة بناتكم ام محمد : الله يبارك فيكم عقبال عندكم... تفضلو حياكم جلسو كلهم جنب بعض ام ياسر : امين ********************************** منيرة وفرح عند مدخل الصاله منيرة : يلا ندخل الصاله وش فيك واقفه فرح : تبغين تروحين روحي انا بنتظر حنان خوية اختي منيرة : أي تصدقين مااطقيها فرح طنشتها تكلم حنان ع واتس حنان ( دقايق واكون عندكم) منيرة افهمت انها ماترضى عليها سكتت ... فعلا حنان وصلت فصخت شيلتها ونقابها دخلت عند مدخل الصاله سلمت ع فرح منيرة تسال فرح : اها وينها اختك فرح : فوق طلعي لها ع طول ترى الحين مازفيناها حنان : زين بروح لها عن اذنكم فرح ابتسامه : اذنك معك ... حنان ابتعدت عنهم متوجهه للفوق منيرة تسال مستغربه وهم يمشون جلسو في الصاله يشوفون الي يرقصون : الا بسالك فروحه الحين عمي ليش عزم العائله الي دخلت من شوي فرح : عادي ... تعرف ع ابوهم وقال خليني اعزم فيها شي ذي منيره شاكه : والله عمي وراء شي .... احساسي مايخيب فرح تضايقت انها تكلمت عن ابوها كذا : أقول منيره انتي بنت عمي ع العين وراسي بس انك تتكلمين ع ابوي خط احمراء منيره تتنهد : اسفين خلاص سحبنا كلامنا ...تغير الموضوع ... لازم نرقص زين مع بعض فرح : اكيد برقص ع شيلة ي عيال عم منير : اوكي حنان تمشي في الممر الى وصلت غرفت خويتها دخلت شافت خويتها سرحانه وشايله هموم الدنيا ع راسها : سعاد .... سعاد سعاد انتبهت لحنان توها بتقوم لها جات لها تركض حضنتها توها سعاد بتبكي حنان: لالالالالا لاتبكين ترى المكياج راح يخرب وزفتك بعد شوي .... ابتعدت عنها فسخت عبايتها لابسه فستان اتركوازي ناعم ببالحيل وكمامه نص اكمام مكياج ناعم جلست جنبها سعاد بضيقه : أصلا دموعي انشفو من كثر البكي تصدقين خايفه موووت خايفة عامر ينتقم مني مادري شوفي يدي ترجف من كثر الخوف حنان تضحكك علشان تبعد التوتر عن خويتها: فديتك وين حنا فيه ينتقم ليش انتي وش سويتي له علشان ينتقم منك أقول بس اقري اذكارك واخذي نفس.... بعتب : الحين انتي ليش مقفله جولك تعبت وانا اتصال عليك زين انه كلمت فرح لو ماكلمتها كان مادريت عن ملكتك سعاد تأخذ نفس: حطيت حرتي في جوالي وكسرته الحين انا ماعندي جوال حنان تطفشه : مو مشكله أبو الشباب يجيب لك غيره هههههههه سعاد تعطي حنان نظره : والله لو اني مو متكشخة كان قلبت غرفتي حلبة مصارعه حنان تضحكك : يمه انتي متاكده انك بنت انتي وحش تبغين تذبحيني يمه بنتك بتروح فيها والسبب سعاد سعاد ابتسمت :بسم الله عليك أصلا ما أقدر أعيش من دونك حنان تسوي حالها مستحيه : حبيبتي انتي استحي سعاد بطنازه : يشين السرج ع البقر حنان طيرت عيونها: انا بقره لالالالا هزلت سعاد تضحككك : الله يسعدك ي حنان تصدقين نسيت التوتر بوجودك فديتك وسحبت كلمتي انتي موبقره حنان : اهم شي تروقين ولايهمك شي فرح دخلت : ماشاءالله الحين بس تعرفين من تحكين معه حنان : اعوذ بالله من شر حاسد اذ حسد حسود وش تبغين ها فرح تضحككك : المهم يلا زفه الحين سعاد رجع لها التوتر مرة ثانيه ... حنان تضغط ع يدها : انا معك .. شوفي بننزف وراها سامعه فرح : مومشكله .... مسكت جوالها انتبهت انه يرن مامي حبيبتي يتصل بك: هلا يمه ام محمد : يلا يمه خليها تنزل فرح : طيب .. ان شاءالله سكرت من أمها : يلا سعاد سمي بسم الله وقومي حنان لاحظت عليها الخوف ف تقويها: اسمعي انتي خليك قويه ترى ان شافك كذا ضعيفه راح يقول انا قدرت عليها سعاد تستمد قوتها من حنان قامت ومسكت يد حنان وضغطت عليها بقوه: شكرا الله لايحرمني منك صح كلامك لازم ابين له اني قويه حنان : ولامنك .... يالله خلينا ننزل نرويهم انك تهبلين سعاد : سمت بسم الله .... طلعت من غرفتها ولحقت فرح وحنان .. فرح : مشكوره ي حنونه لولا الله ثم انتي كان انا الحين جالسه اقنعها ما راح تسمع كلامي حنان تبتسم : ولو احنا خوات واكثر بعد فرح : صحيح كلامك ... يالله خليني انزل معها سعاد وقفت بداية الدرج و الانوار عليها بدت تنزل شوي شوي ع الزفه اسلاميه بدون موسيقه هادئه الحريم بدو يللولششششون https://a.top4top.net/m_597ylelf1.mp3 |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
الف الصلاة والسلام عليك ي حبيب الله محمد بعض الحريم (ماشاءالله تبارك الله يحفظها وحظ عامر فيها ) وبعضهم (ول ول وش ذا الشينه ما فيها من الحلا زود منقهرين من ضمنهم منيرة )
ام عامر وام محمد يستقبلونها نهاية الدرج سعاد تمشي ع هدوء لان فستانها طويل وبثقه وراها فرح وحنان نزلت مسكتها ام محمد بهمس سلمت ع بنتها : مبروكك حبيبتي الله يسعدك سعاد بنفس الهمس : الله يبارك فيك يمه امين وياك ام عامر مبسوطة بسعاد تسلم عليها:الف مبروك حبيبتي سعاد بهدوء وخجل : الله يبارك فيك ... يمشون الى ان وصلوها للكوشه جلست بهدوء جات حنان جلست بالكرسي اللي جنبها ام عامر تنادي ع منيره ... منيرة انتبهت ل أمها جات تمشي بصعوبه من فستانها: هلا يمه .......ام عامر: جيبي الشبكة علشان البسها منيرة : ليه عامر ماراح يشبكها .... ام عامر : لا انا بشبكها رفض قال وش دخلني عند الحريم منيرة: اها طيب الحين اجيبها.. راحت تجيبها... جابتها ومسكت العلبه بدات ام عامر تلبسها اول شي الحلق بعدين القلاده بعدها الدبله ام عامر تزغرد لوووووووش باستها ع راسها سعاد منحرجه حييل الحريم بدوا يسلمون عليها والبنات من ضمنهم لميا وفي شغلو شيلة يا عيال عمي ي عصابة راسي بدات منيره و فرح يرقصون في وهي جالسه مع اختها وتنظز ع اللي يرقصون بهمس : وشوفي الي لابسه اسود كيف ترقص والفستان ضيق لمياء: أقول اسكتي لاتقعدين تحشين في العالم شوفي الناس جالسه تناظر لنا في : أي والله وش عندهم يناظرون فينا اول مرة يشوفون بنات مثلنا حلوين لمياء : خخخخخخخخخخخخ اوخص واثقه من نفسك ************************************************ عامر مبسوط حده وده يشوفها ويجلس معها بس عارف انها ماتبغى تشوفه قال خليني اجرب يمكن اشوفها عمر جلس جنبه : عمر ممكن اطلب طلب بس اها لاتسوي نذالتك علي .... ابغى اشوف سعاد عمر رحم حاله : ي العاشق ... ولايمهك انت تامر عامر انحرج: اسمع ماابغاك تغصبها سامع ي ويلك ... عمر : لا لا لا لا مااقدر بعد تراعي شعورها ... ان شاء الله اذا رفضت بقولك عامر: زين .... أي اسمع لاتقول لعمي زين عمر بطنزه : وش ودك فيه بعد انت تامر بس ... ليه ماقول لاابوي ؟؟؟؟ عامر : تطنز اها ... لانه عمي بيغصبها فهمت عمر : خلاص فهمنا .... شوف الضيوف ابوي شكله يحبهم بالحييل وان اول مرة اشوفهم عامر: أي ملاحظ .... كيف عرفهم .... عمر : محمد يقول تعرف عليهم من خلال المناقصه الي رست عليه عامر : اها ابومحمد مستانس بجيت ابوياسر وعياله : والله فرحان بجيتك يا الغالي عساك تمام ان شاءالله ابوياسر : طيب طاب حالك جعل افراحك تدوم الله يتمم ع العيال ابومحمد بقصد : عقبال عيالك ان شاءالله ابوياسر : امين ان شاءالله ..... خالد يكلم ياسر : متى نمشي ترى طفش ودي اجلس مع فهيدان من زمان عنه ياسر : اصبر مافيك صبر خالد : والله ما ودي جيت بس تعرف الشايب الا اجاي ولا عصت جدتي ع راسي ياسر : ههههههههههه انت كل شي معصب عليه خالد : أقول لايكثر بس .......ياسر طنش خالد ************************************************** الساعه 11:11 ام محمد جالسه مع وحده من جماعتهم ام عادل : مابغيتي تزوجين وحده من بناتك .... زين سويتي .. يالله باقي فرح ام محمد بضجر منها: أي الحمدلله كل شي نصيب ام عادل بلقافة تسال عن بنات ام ياسر ام عادل : : من هذول الي أستقبلتيهم احسن أستقبال لا بعد بناتهن كل وحده تقول الزود عندي انا اعجبتني .. الي لابسه رصاصي ناعمه وهاديه ي حلوها بعد ودي اخطبها لولدي عادل ام محمد بطفش منها من لقافتها: جماعه يعرف ابوهم ابومحمد ...أي فعلا جميله ماشاءالله تبارك الله عليها الله يحفظها بهمس خافت الله يحفظها من عينكك ... عن اذنك بروح العشاء ام عادل : اذنك معك نادت فرح ع المقهوين : تعالو معي نرتب طاولات والكراسي ام محمد تشرف عليهم جابوا طاولات من النوع الي تصفطونهم وزعوهم 10 طاولات كل طاوله 6 اشخاص يجلسون فرح والبنات يرتبون الطاولات وزعوا الكراسي كل أنواع الاكل محطوط في البوفيه .. البوفيه محطوطه ع جنب في الصاله بشكل حرف L ام محمد: حبيبتي فروحه تعالي فرح تمشي بشويش تحس الكعب ذبحها: هلا يمه امري روحي غيري الشيله وحطي ع تفضلوا ع العشاء حياكم الله فرح : طيب راحت تغيرها ..... فعلا https://f.top4top.net/m_597ce5us1.mp3 علشان اعيشكم الجوهههههه طفت السماعات بعدها بعدها قامو الحريم يتعشون ..... ام محمد : حياكم الله سامحوني ع القصور الحريم بصوات متفرقه : مامن قصور الله يعطيك العافيه ويتتم عليكم بالخير ام محمد : امين *********************************************** سعاد تشوف بعد ما فضت الصاله من الحريم .... : حنون تكفين جيب لي أي شي اكله من امس ما دخل شي في معدتي حنان : طيب وليش ذابحه عمرك كل هذا تغمز لها علشان عموري سعاد بعصبيه : وبعدين معك ... بتجيبن لي ولا كيف احس فيني دوخه حنان : طيب خلاص بجيب لك الي تبغينه في بعد ما خذت لها اكل جات جلست قريب من سعاد : مبروك ي عروس والله انك دخلتي قلبي وانا ما عندي مجاملات منيره حاطه رجل ع رجل بغرور (ويع ويع قرويه مشحوفه ماخذ هالاكل كله ): هي انتي على طول طيحتي الميانه بسرعه في طنشت منيره خلتها تولي لانها مش من مستواها : انت تحكين...... لالالا شكل يتهيئ لي ..... منيرة ماتت قهر لانه ما اعطتها وجههه سعاد عجبتها هالبنت : الله يبارك فيك ما تعرفنا ع الحلوه في بدلع علشان تغيض منيره : معك في... والله انتي الحلوه اسمعي اخذي مني هالنصحيه لاتفكرين في احد زين وعيشي حياتك بطول وعرض سعاد: والله انك فله معكك حق وانا اسمي سعاد... ليش نضيق أعمارنا ع ولاشي في : تشرفت بمعرفتك ي سعاد ..... سعاد :وانا اكثر حنان جات بصحن جميع الأصناف : يلا تغذي عدل ولا تخلين في الصحن شي سعاد تأشر بيدها: وش ذا ي حنان كثير علي تعالي اكلي معي حنان راحت تجيب كرسي علشان تجلس مقابل سعاد بالطاوله تحط الاكل علشان تاكل معها..... انتبهت ل في بهمس لسعاد : من ذي سعاد : هذي بنت صديق ابوي اسمها في حنان : هلا والله كيفك ... في اخذت رشفه من البيبسي : هلا فيك زود ... منيرة لاحظت انها غير مرغوب فيها هنا قامت راحت عند فرح في : صراحة بدون زعل ي سعاد بنت عمك ذي شايفه حالها وبقوة سعاد انحرجت من منيره : ليش ازعل هذي وجهت نظر في : صح .. ... يالله ابدوء بسم الله خلينا ناكل ********************************************** عمر برى المجلس يتصل ع فرح لانه سعاد ما تشيل جوالها فرح : هلا عمر امر.......عمر: سعاد وينها ابغى اكلمها جوالها وينه فيه عنها فرح : طيب بعطيك إياها الحين ... مادري عنها وين حاطه جوالها فرح راحت الصاله مدت جوالها ل سعاد سعاد بستغراب: مين ....فرح : عمر يبغاك ضروي سعاد اخذته حطت الملعقه ع جنب : هلا عمر امرني عمر كان بجنبه عامر ماسك السبحه يعدها من التوتر : اسمعي عامر يبغي يشوفك وانا اعطيته اوكي سعاد بضيقه وخوف : لا لا عمر ما ابغاه يشوفني تكفى عمر ابتعد عن عامر: ليه ترى خلاص صار زوجك سعاد فيها البكيه : يعني انت ماتعرف اني خايفة ومتوتره عمر بحنيه : خلاص راح أقول له انك رفضتي سعاد ارتاحت : أي تكفى عمر : ي الله اخليك سكر منها عامر عرف الجواب من عيونه : خلاص عرفت انها ارفضت اوكي مو مشكله .... يلا انا بمشي عمر : وين تو الناس السهره صباحيه عامر : لا بروح انام لي يوميين مو نايم عمر يطفشه : وين تنام وانت ماغير تفكر في اختي عامر : اشوف فيك يوم ي عمر عمر يضحكككك : يلا تصبح ع خير عامر يأشر بيده سلام ***************************************** عامر تضايق بس ما وضح هذا الشي ل عمر معليه ي سعاد ترفضين تشوفيني بس المهم الحين انتي لي ماراح اخليها تعدي كذا... بكره راح اجي واشوفك غصباً عنك و الوعد قدام ******************************************** انتهت الملكه بسلام والكل رجع بيته بعد يومين / العصر ناصر جالس يفكر الحين السفر وقدمته باقي شهر وأسافر بس المشكله سالفة اختي رحييل ابوي ما زوجها الا من العائله وانا ما ابغها تتزوج وسلام لازم تأخذ لها رجال يصونها ومو يهينها يارب سهل من عندك ...وانا افكر بسوي شي ثاني بدون لا اعلم ابوي صراحه كافي الظلم بتوكل ع الله وأسويها بس اذ سويتها علمت ابوي خالد جلس من نوم مومروق خاصة من امس رجع البيت تعبان قال :أي لازم اروح اتفاهم مع جدتي بسالفة مي هلغثيثه ... بعد عنه البطانيه وراح يغسل وجهه طلع من الحمام وانتو بكرامه .... طف المكيف .... اخذ المنشفة مسح وجهه ... نزل تحت شاف امه جالس تتقهوى هي وابوه : مساء الخير امه وابوه :مساء النور .. ام ياسر : عسى بس نمت زين خالد بكسل جلس : الحمدلله ... أي انا ابغى اقولكم باقي ع اجازتي 4 اسابيع يعني حوالي شهر وراجع الجنوب مرة ثانيه بتحديد الباحة ام ياسر تضايقت : ليه ماتمدد اكثر خالد يحكك راسه : لا يمه مو بكيفي ..اخذت شهر من رجعت تعرفين يمه شغل لازم أكون هناك ... قام ابوياسر يسمع بصمت ...امه قالت له عن موضوع الخطبه وهو وافق : الحين انت وين بتروح اشوفك قمت ... انت كلا برا البيت خالد بهدؤ: بروح حق جدتي بكلمها في موضوع ضروري لازم اكلمها فيه ابوياسر عرف انه ولده راسه يابس : زين ...بس اسمع انا مع جدتك سامع خالد أبوي عرف لابالله طلعت من هالورطه : ان شاءالله يبه الله يكتب اللي فيه الخير ام ياسر زي الا طرش بزفه ؟؟؟؟؟؟ |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
)))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) )))
رحيل جالسه في غرفتها اللى طابع عليها اللون البنفسجي والابيض تكلم خويتها اسمها ندى منصدمه بلحيل من خويتها: لا مستحيل اسوي كذا اذا انتي بتسوين كيفك مولازم تشريكيني وياك ترى حرام اللي تسوينه هاذي خيانه لامك وابوك وانا نصحتك انتي وكيفك ندى : لا وش فيه عادي ماي فريند صديق بس لا اقل ولاأكثر اكلمه بس ع تلفون تكفين رحييل جربي ماتخسرين شي رحييل منصدمه من خويتها: لايعني لاانا أخاف ربي ومستحييل اخون امي سامعه ندى ( طيب ي رحيل دواك عندي انا ترفضي لي طلب ..... لية تسوي كذا لانها ماحبت انه خويتها طاهره وعفيفه الا لازم تتدمرها معها ): خلاص كيفك مانتي بمجبوره رحييل باسف: اسفة ندى ماأقدر امشي معك بعد اليوم لانه الطريق اللي تمشين فيه مايناسبني ندى بطقاق انا ميته عليك بحزن مصطنع : عادي كل واحد يروح في طريقه... الله يوفقك رحيل أرتاحت انها تركتها بسهوله : سلام عليكم الله يهديك ان شاءالله ندى : امين وياك سكرت التلفون منها صبرك علي ي رحييل نادر/ المستشفى عرف من تحرياته انه ابوناصر ماراح يوافق عليه قال اروح له وأقنعه وان شاء الله يقتنع بس اول أكلمم ابوي بعدين اروح ..أتصل ع ابوه بعد رنه رد : هلا يبه ابونادر: هلا نادر وش بغيت نادر يفسخ البالطو حقه ويعلقه في شمعه : انت وينك يبه في البيت ولا شركة ابونادر: لا في شركه ... نادر يطلع من غرفته : طيب انا جايك بكلمك في موضوع ضرري ابونادر :طيب انتظرك ....نادر: مسافة السكة وانا عندك في بيت ابومحمد ابومحمد جلس في صدر الصاله وجنبه ام محمد ومحمد وفرح وعمر : اها امس كيف كانت الملكه حلووه ام محمد تصب له بيالة شاي تمده ل ابومحمد : الله يعطيك العافيه ماقصرت أي الملكه حلوه اللي ماحليها سعاد ابومحمد بقصد يأخذ البياله منها: كيف شفتي ضيوف عساهم طيبين ام محمد بأبتسامه : أي ماشاء الله عليهم طيبين بلحييل ابومحمد ابتسم :دام كذا اسمعو ... انت بذات ي محمد اترك الجوال من يدك محمد انتبه لابوه وش بيقول وحط الجوال في مخباته : امريايبه ابومحمد يرمي القنبلة : انا ابغاك تأخذ وحده من بنات ابوياسر محمد منصدم : بس يبه انا توي ماكونت نفسي ابومحمد : انت رافض تتزوج اذا ع الفلوس لاتحاتي .... محمد : لا يبه بس ابومحمد : لابس ولاشي طيب تبغى بنت عممك محمد توهق هو كله يأجل هالموضوع بس ابوه من يقدر عليه مو مثل امه يسكته بكلمتين : لا بنت عمي الله يوفقها مع غيري اللي تشوفه يبه بس اعطني مهله افكر أي يبه من تبغى اخذ من بناته ابومحمد : بنته الكبيره ... اها وش قلت محمد : ان شاءالله يبة انت تفصل وانا ألبس ... بس ابغى وقت افكر ام محمد : أي والله انها خوش بنت وعجبتني بعد ... ياليتك مكلمه من زمان ي ابومحمد ... لو ادري انك بتقنعه كلمتك ابومحمد : ماتدري يمكن ذي البنت من نصيبك كل تأخيره فيها خيره ام محمد : أي والله .... الله ويوفقك ي محمد ويسعدك معها الله يتمم لك ع خير فرح تضايقت (لانها تبغاه يأخذ منيرة الله يستر اذا درت انا ماراح اتكلم بعدين اذا صار شي ماتتم الخطبه بعدين يطيح كل شي ع راسي ماانكر انه البنت حلوه وجميله حتى اللي اسمها في اجمل منها) عمر : اوو شكلك ي محمد غرت من عامر محمد يبتسم: شفت كيف بس ... غير الموضوع: الا سعاد وينها فرح : نايمه مانامت عدل امس عمر: نوم العوافي ان شاءالله والله ودي احرجها شوي بس يالله نخليها تنام ****************************************** خالد وصل بيت جدته طق الباب جات رحميه : مين خالد كان لابس بنطلون اسود وبلوزه سماويه فاتحه ماسك جواله في يده ولابس النظاره الشمسيه : انا خالد رحميه : جين الحين يفتح .... فتحت له خالد : ماما وبابا فهد جالس رحيمه : ايوا كلو جالس .... خالد دخل : السلام عليكم فهد ام عبدالرحمن جالسين يتقهوون جالسين ع الارض: وعليكم السلام .... من وين طالعه الشمس اليوم لا بعد جاي عندي لا انت بلعادة تنحاش فهد يضحكك : ي جدتي خفي ع خالد شوي خالد يقعد : لا الله وش عقبه ها بعد ماضحكت تقول يقلده خفي على خالد شوي أقول أشرب قهوتك وانت ساكت انا أشكك في فرنسا مغيرتك ... انت بلعادة ثلج والحين ماغير تضحكك ... المهم ماعلينا الحين منك ...جدتي ابغاك تتطلعيني من هالورطه انتي قلتي لي اللي ابغاه يوم بشرتك برجوع فهد ام عبدالرحمن بحكمه: قلت لك الا تبغاه بس خلاص الحين الكل اعرف انها لك خالد تضايق: جدتي تكفين ... انا ماأبغاها ... ياربي ام عبدالرحمن بعصبيه : بعدين معك انت بعظمت اللسانك قلت تبغاها الحين تغير رايك خلاص عمك فرحان فيك جالسين نلعب حنا خالد مقهور انه جدته مسكته من يده اللي تعوره : طيب تبغين اخذها خلي ملكتي بعد أسبوعين بعد مولازم حفلة زواج نشهر في الملكه اخذهاو نروح الباحه ها وش قلتي ماعندي غير هالكلام اذا موافقه حلو..ز شوفي اذا رفضتي شرطي انحاش الباحة وانتي عاد تدبسي فيها .. ولد عمها مانحاش الا فيها شي ام عبدالرحمن انصدمت من كلامه: صاحي انت البنت تحلم انها تلبس الفستان الابيض ؟... تسوي لها حفله .. مايصير كذا ي خالد خالد بعجز توه بيقوم الا جدته جلسته : اجلس ...خالد : قلت اللي عندي موافقين اهلا وسهلا هذا شرطي ها وش قلتي ام عبدالرحمن : امر الله بشوف عمك وبنته وش يقولون اسمع ي فهد انت بعد معه في الملكه بعد أسبوعين فهد انصدم : ليه يمه توي جاي ابغى اتنفس شوي .. وأدور لي ع وظيفه ام عبدالرحمن تصب له بيالة شاي : كافي ولد خالك طلع الشيب في راسي تبغى تصيرمثله ... أي ع فكره ماابغى في تدري انها بتملك مع اخوها خالد وفهد أنصدمو : ليه ... ام عبدالرحمن : اسمعني ي فهد انت سويت شي ل في فهد تذكر انه جرحها قدام خويهه بكذبه : لا ...وش سبب ليه تساليني ذا السؤال صاير شي ام عبدالرحمن : في قالت لاخوها ياسر انها ماتبغاك وانها بتسوي أي شي علشان ماتاخذها .. قالت بعد انها بتفركش الخطوبه اذا عرفت موعد الخطوبه بتنحاش الرياض عند خوالها قبل الملكة 3 أيام علشان ما تملك عليها خالد عقد حواجبه : ماقالي ياسر ... وانتي كيف عرفتي انها بتنحاش الرياض ام عبدالرحمن : سمعتها تقول لخويتها فهد (معقوله تسوي كل هذا علشان ماأخذها هين ي في موع كيفك انتي لي فاهمه حتى لواكرهك ودي الحين اروح لها في بيتهم واعلمها كيف تخطط ) ببرود : ان شاءالله جدتي انا مع خالد ... في نفس اليوم .. بس بدور على شركة محتاجه لمهندس قبل الخطوبه ام عبدالرحمن : اسمع ي خالد امك وابوك وياسر بس يدرون ولا تقول للمياء سامع خالد : ان شاءالله (في كارهه فهد مالاحظت عليها الله يهديها بس اكيد ماحد معبي راسها غير ام كشه ) ********************************************* نادر / يسوق السياره ماشي بيت أبو ناصر كلم ابوه واقنعه انه يروح ل ابوناصر يخطب بنتها بس يجرب حظه اذا وافق يجيب اهله اذا رفض وش يسوي بعد ... ان شاءالله يوفق ... وصل لبيتهم ونزل من السياره توه بيطق الجرس الا شاف واحد واقف عند بابهم الرجل : لو سمحت انت اخو رحيل نادر مسك نفسه حاول انه مايفهم غلط وبكذب : أي ليش الرجل بكذبه : هي كانت تكلمني من فترة وانا حبيتها بس طلعت تلعب علي .. انا كنت بجي اخطبها .. بس هي قالت وش ابغى بواحد يلعب نادر (حلو حلو طلعت البنت مومتربيه خوش اذا شي يمكن ينفعني في الموضوع اللي جاي له ): طيب المطلوب مني الحين اصدقكك صح الرجل : طيب انت مومصدقني صح ... اذا مومصدقني اوصفها لك اذا تبغى نادر مايدري ليه تهورو مسكه ودفه ع السياره وخنقه مع حلقه: انت واحد حيوان بكل وقاحه جاي تتكلم عن اختي تبغاني اصدقكك انقلع عن وجههي الرجل مسك يده يبغى يفكها :فكني بموت ..كح كحكحكحكح... لاتصدق اجل كيف عرفت اسمها ها نادر فكه ...صار وجهه احمر من العصبيهه : بتروح عن وجههي ول شلون الرجل يفرك حلقه توه بيمشي : خلكم غافلين ماتدرون عن شي (بغيت امووت علشان بنت ولابعد بريئه حسبي الله عليك ندى لواني مومحتاج فلوس كان خليتك تولين) نادر رفع حصى بيضرب الرجل الا انحاش( والله شكله يعرفها مسويه حالها انها مؤدبه وشريفة دواك عندي ي رحييل ) نادر طق الباب وفتحت له الخدامه : بابا موجود الخدامه : ايوا موجود باباهو في مجلس .. نادر : روحي قولي له رجال يبغاك الخدامه : انتظر شوي جين .... فعلا راحت قالت له وجات : تفضل هوينتظر انت نادر دخل المجلس : السلام عليكم .. المجلس طابع عليه اللون البني والذهبي فخم بلحييل ابوناصر جالس في صدر المجلس يغير في القنوات طفش من التلفزيون وحط الرموت ع جنب وقباله القهوه وشاي أبو ناصر : ي هلا وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته امر ياولدي تبغى شي مني نادر حب خشمه وجلس : شوف ي عمي انا نادرمعاذ ال (****) ابوناصر : ونعم طيب وش تبغى مني... نادر : ماعليك زود انا جاي اخطب بنتك ابوناصر عدل جلسته : نعم جاي كذا بدون اهلك ... الدنيا سايبه ولا بنات الناس لعبه نادر باسف : ادري اني غلطان بس قلت اول اشوف توافق ولالأ واذا رفضت .. الله يوفق بنتك مع غيري ابوناصر بشوفت نفس: وإذا قلت لك ماني موافق وش تسوي نادر يحاول يرمي القنبله في وجهه غايته الانتقام : اسمعني يا عمي من مصلحتك توافق تدري ليه قبل اطق الباب بصدفه شفت واحد يتكلم عن بنتك عاد انا كوفنته اللين قلت بس وبخبث عاد انت شوف من يجي يخطب من عندك (قال الكلام اللي قاله الرجال) ابوناصر دمه يفور شوي ويذبح نادر: انت تكذب صح نادر : والله مااكذب بعد بغى يوصفها بس انا هاوشته ونحاش ... بخبث ...انت خلني اتزوجها واسترعليها ها وش قلت ابوناصر قام من مكانه طلع متوجهه الصاله يصارخ ووجهه مايبشر بلخير ابدا مايشوف قدامه من العصبيه: رحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيل كت أهم شي تعليقاتكم تشجعني اعطوني توقعاتكم أتقبل الرأي الناقد والحاقد ...الناقد يصحح مساري الحاقد يزيد إصراري ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك، لا إله إلا الله وحدهُ لا شريك له، لهُ الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير. |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
السلام علكم كيفكم عساكم بخير ان شاءالله أي روايه لاتلهيكم عن الصلا و اشغالكم اللهم بلغت اللهم فشهد اللهم صل على محمد ال محمد قراءه ممتعه لكم * * * البارت الرابع عشر ابوناصر دخل البيت داخل وهو معصب مايشوف من العصبيه وهو يصرخ رحيييييل رحييل من الخوف جات تركض من غرفتها بخطوات واسعه : نعم يبه امر ابوناصر قرب منها وعطاها ذاك الكف وع وجههه مسك شعرها وشده بقوه قربها من وجهه انفاسه تلفح عليها: انا تسودين وجهي قدام الناس صدق اني ماعرفت اربيك يالحيوانه رحيل تبكي : يبه وش سويت انا ماسويت شي ابوناصر قام يسطرها كفوف وع وجهه وع شفاتها: ولا لك عين تردين بعد خذها ودفها ع الأرض وجالس يضرب فيها ويرفس مثل الثور الهايج .... من كثر الضرب يطلع دم من شفايفها ناصر سمع اصراخ ابوه جاي يركض شاف اخته جثة هامده ماتتحرك راح لها بعدها عن ابوه وحضنها :يبه وش فيك عليها وش سوت .... ابوناصر يبصق عليها: هاذي لاهي بنتي ولا اعرفها سامع .....اسمعي ي كلبه والله الي رفع السماء بغير عمد لاخليك تبكين دم ... في واحد خطبها مني الحين تنقلع هي وياه بيتي يتعذرك ناصر يصحي رحييل وهي في حضنه : حبيبتي اصحي .. رحيل كانت مسويه حاله اغمى عليها لانها خايفه من ابوها يخلص عليها ... بس شافت اخوها فتحت عيونها رحييل تبكي في حضن اخوها : والله ماسويت شي ابوناصر بعصبيه : جوالك وينه ي حيوانه كم واحد مرقمته ي قليلة الادب ...يوجهه الكلام لناصر اسمع انت لاتسوي فيها رجال ... اختك بيتي يتعذرها رحيل كان جوالها في جيبها بجامتها طلعته عطت ابوها جوالها .... طلع ابوه من الصاله ناصر مصدوم اول مرة يشوف ابوه كذا وش الي صاير ليش يضرب اختي كذا ناصر يحاول يهديها : خلاص ي رحييل ..اهدي رحييل تبكي وتشهق : والله اني ماكلمت احد ماسويت شي....... رحيل وجهه صار ازرق من كثر الضرب شعرها تقطع من شد ابوها له ناصر ياخذها ودها غرفتها: اسمعي انتي اهدي الحين وانا بشوف وش صاير .. أي بعد قفلي غرفتك عليك يمكن أبوي جايك في أي لحظه دخلت غرفتها سكرت عليها الباب وقفلتها.... ناصر يكلم نفسه (الحمدلله انه امي طالعه ولا كان صار فيها شي ... الحمدلله انه اشواق موهينا في بيت اهلها كان صارت سالفة بحلوج ناس ) ... بروح اشوف وش الي خلى ابوي يعصب كذا توجهه المجلس دخل شاف نادر هنا وش السالفه نادر : خلاص ي عمي مثل مااتفقنا ... بس انت كذا بتخلي العالم تتكلم ... لازم نسوي لها حفله ابوناصر بنفس شينه : شوف هذا اخر كلام عندي حبيت اهلا وسهلا ماحبيت خلها عندي وانا اربيها هالكلبه نادر قام مايبغاه يرفض جات الفرصه لعنده ويرفض : خلاص لا ابغاها باخذها ان شاءالله بعد يومين المهم اعلم اهلي ابوناصر بسخريه : وش تعلمهم فيه بنتي ماهي قد المقام نادر سكت ماعنده رد على كلامه وش اقوله معك حق بس انا غاية الانتقام بس ولابنتك وش ابغى فيها : مظاهر ي عمي .. المهم الحين اخليك عن اذنك ..طلع نادر من المجلس ولحقه ناصر =============================== ناصر مستغرب وش الي صاير وش دخل نادر برحييل: نادر لو سمحت ممكن من وقتك شوي نادر بطفش : نعم .. وش تبغى ناصر : وش الي صاير .. ابغى افهم انت وش تبغى من اختي بضبط نادر بسخريه : بختصر اختك سمعتها في الأرض وطيبه مني وشهامه قلت استر عليها ناصر مااستحمل كلامه خذه وخنقه : انت تخسي تغلط ع اختي فاهم ماعندنا بنات نزوجك اياها وطس عن بيتنا وابعد عنا وشرك نادر يفك ناصر عنه وبغرور جلس يعدل قميصه كح كحكحكح: والله انا كنت جاي اخطب بفعل وبكذبه ونيتي طيبه .. بسس بعد الي سمعته عن اختك قلت استر عليها .. ترى كلام ماجبته من عندي قبل لا ادخل بيتكم شفت رجال واقف ولابعد يبغي يوصف حرمكم المصون ناصربعصبيه : انت كذاب .. انت شكلك واحد حقود نادربطفش وملل : قول الي تقوله اختك ماخذها يعني ماخذها ... سلام ناصر قهر الدنيا كلها في قلبه مستحيل اختي تسوي كذا انا احس هذا كله من تدبير نادر الله ياخذك ي الحيوان ============================= عامر / الشركه اليوم بروح بيت عمي منها اشوف سعاد مو ع كيفها تحرمني من شوفتها والله اشتقت لها بالحييل ... من يووم الجمعه الي طاف ماسمعت صوتها لا بعد جوالها مغلق بشوف عمر واساله ليه وجوالها مغلق اتصل ع عمر : هلا بوفهد وشلونك عساك تمام... دوم يارب اسمع بغيت اسالك ليه سعاد جوالها مسكر ... أي عدل خلاص مشكور .. لا اليوم بجي عندكم ... الله يحيك زين ومنها اشوف سعاد بس اها لاتقولها زين . .. لا بس ابغى اسوي لها مفاجاه ... السلام عليكم سكر منه.... خليني اول اروح السوق واشتري لها هديه ...قام من الكرسي طلع من المكتب .. عطا السكرتير خبر انه ماراح يرجع هنا وقاله الغي كل المواعيد... طلع من الشركه راح سيارته..... متوجه لسوق ============================ فهد بعد ماطلع من عندهم خالد راح يتمشى يشوف الشركات مسك ملفه ( ي الله الى هالدرجه وصلت تفكيرك ي في انك تفركشين الخطبه يالله انا منقهر منها من طولت اللسانها اتخيل شكلي بس وانا موقع العقد وهي منحاشه لا والله اشرب من دمها الحمدلله انه جدتي سمعتها بصدفه... كلها كم أسبوع ونملك والله ودي اسوي مثل خالد بس اسوي حفله بسيطه ماله داعي عرس وخرابيط وإذا تبغى تجهز تجهز وهي عندي ... فهد انت تحبها ... والله عقلي ماحد شاغله كثرها بس احبها لا ... هي يبغى لها تاديب ) ============================== رحييل تبكي وتمسح الدم طلع من شفاتها من ضرب ابوها لها انا وش سويت يبه لاتظلمني ...والله ماسويت شي حتى جوالي خذه.... كاني سمعته يقول لي انه بيزوجني لالالالا تو الناس على الزوج حررام عليك لابعد يومين يارب انت عالم بحالي حسبي الله ونعم الوكيل انا مظلومه الله لا يوفق من كان السبب حررراام عليك يبه رحييل ....تسمع طق باب غرفتها خافت يمكن جاي يكمل علي ابوناصر يطق الباب من خلف الباب يتكلم: منخاشه يكلبه صبرك علي اسمعي بعد يومين تطسين عن بيتي زوجك بيجي ياخذك وانا ماعندي بنت اسمها رحيل سامعه رحييل دموعها تنزل قهر شتقول له مهما قالت ماراح يصدقها شكله الي جاء يخطبني عفس ابوي علي ابوناصر بتهديد : عمرك مارديتي ... والله ان اعترضتي ولا قلتي شي ل امك واسمعت اشواق بسالفه لاتلومين الانفسك .... اذا سالتك امك وقولي مالا داعي حفله عادي ياخذني كذا فاهمه ... لا تردين بس خليني امسكك واعلمك كيف تنطمين ماتتكلمين عدل رحييل تبكي حاطه يدها على فمها (حررام والله حرام عليك يبه الله ينتقم على من كان السبب).... اكيد ابوي بيزوجني رجال مو كفو ولاراح يرحمني يالله ييسر من عندك يارب =============================== نادر..السياره مسك الدركسون ضغط عليه بقوه من القهر يسوق بتهور وش هالوهقه هاذي انا بس ابغى يعطيني الموافقه مبدئياً بسخريه لا بعد عطني البنت بلاش ولا ادفع ولاريال وش أقول لاابوي الحين والله انه الورطه موعدل اخذها بدون اشهر زواج اكيد يقولون اني غلطان معها ... هالحيوانه ماتربت عدل مالقت من يربيها والله انه يوم شفتها في المستشفى عيونها كلها براءه الحين طلعت ع حقيقتها هالوصخه والله لااربيك ي رحييل .. الي يسوى ومايسوى راح يطمش عليك ... صبرك علي .... وصل البيت فتح الكراج... دخل بسياره داخل البيت ونزل ... سكر باب الكراج .. دخل الصاله شاف اهله متجمعين : السلام عليكم الكل: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته نادر جلس ع اول كنبه صادفها يحس بالحر والقرفان من نفسه بياخذ شاور : جواهر تكفين جيب لي ماي جواهر ماسكه التابلت تلعب بهدوء حطته ع الكنبه: ان شاءالله ... قامت مبتعده عنهم راحت المطبخ ام نادر : وش فيك ي حافظ كأنك جاي من معركه ... نادر يبتسم (أي والله جبتيها يمه معركه...أصلا صارت معركه تلقين ابوها ذبحها خلها تعض الأرض ندم .. أصلا اذا ندمت هذه وحده وقحه ): لا يمه لا معركه ولاشي بس في شي بقول لكم إياه ...بصرخه ينادي جواهر سنه وانتي تجيبين المويه رايحه الجليب كلها عبوه جواهر جات تمشي بخطوات واسعه بسخريه : ولا انت صادق اصفيه لك ... مدت له العبوه نادر طنشها شرب المويه دفعه وحده ... أستغربت جواهر بالعاده يتهاوش وياها رجعت اجلست واخذت التابلت ..... ابونادر: اها وش سويت في الموضوع اللي كلمتني عنه قبل ساعتين نادر بطنازه ما احد لاحظه : ابشرك وافق ...لا وبعد قالي خذها ولا تدفع ولا ريال أبو نادر منصدم : انت وش تقول من صدقك ولا تمزح معي ... انا ابوك تكلم معي بأدب نادر يأخذ نفس : لا والله أتكلم معك جد وبعد قال خذها بعد يومين ... بدون حفله بو نادر مستغرب وشك ان في شي في الموضوع: ليه كل هذا ... انت وش قايل له ... ما يعطيك اياها ب الساهل الا فيه شي نادر بضيقه : ماقلت شي .. بس طلبتها منه....بطنازه لالا البنت مؤدبه الكل يمدحها..... وبكذب أعرف اني خوش رجال واني اشتغل دكتور واعرف انكم تجار ... قال نسبكم يشرفني ولا تدفع ولا ريال اذ تبغى اخذها بعد يومين وبكذب حلف علي اني اخذها بعد يومين وإذ ما رحت راح يجيبها لعندي هنا ام نادر وجواهر زي الاطرش بزفه ابونادر : مايصير ذا الكلام ... خلاص هون عنها وانا اختارلك الي تسواها نادر اتضايق لا لا لا هو يبغي ينتقم منها أقوم ارفض عرض مثل كذا : لا ما يصير بكذبه وخاصه انه بلغ جماعته وترى مو حلوه في حقي ابونادر : والله انت شكلك تبغاها... مسرع خبرهم ماعندك وقت.... اذا كذا انا اسوي لك حفله بسيطه وبتكفل بكل شي ام نادر عصبت : انتو وش عنه تتكلمون احنا ما فهمنا شي من الالغاز الي جالسين تتكلمون فيها ابونادر بسخريه : باركي لولدك بعد يومين بيتزوج ام نادر بصدمه حطت يدها ع صدرها: شنو انت مهبول من هي الي بتاخذك كذا بدون لاحفله ولا عزيمه نادر بسخريه : بنت ابوها ... وهي وافقت بعد .. وش تبغين اسوي .. المهم يمه انتي وأبوي جهزوا اعماركم ... نروح نتفاهم مع اهلها جواهر حطت التابلت ع الطاوله بحزن: موحلو كذا لازم نرتب امورنا نادر بضجر منها : لا لا كملي بكي بعد ... انتو ي الحريم تطوولون الموضوع وهو بسيط الله يسهل في هاليومين ام نادر تسأل : الا ماسألتك من هي هالبنت من أمها نادر بهدوء: اخت ناصر .... ام نادر انصدمت : نـــــــــــــعم لا لا لا ما ابغاك تاخذها نادر قام ينحاش : يبه تفهم مع امي ... وعلى فكره يمه ماتقدرين تعترضين الحين خلاص الموضوع صار وانتهى... طلع من الصاله يمشي بخطوات واسعه متوجه للغرفة ...خلى امه ع اعصابها : نادر تعال فهمني مو تنحاش تسوي سواتك .. والله هالولد بيذبحني ما أبغى الا بنت احمد ياربي ابونادر ببرووود : ما كذب ولدك لما قال انكم تطولون السالفه وهي صغيره ... بروح القهوة احسن لي واجلس مع خويي... طلع بعد من الصاله ام نادر بعصبيه : هذ اللي فالح فيه انت.. تقط كل شي ع راسي جواهر ساكته( شكله اخوي وراه سالفه ما بغى الا اخت ناصر في أن في الموضوع علشان كذا سالني ذاك اليوم) ================================ خالد كان جالس في الاستراحة مع اخوياه الموجودين 4 اشخاص يلعبون بلوت هو منسدح ياربي من جدتي ماصدقت ع الله راحت تعطيهم خبر.... كان معه صقر ولد عمه .... مادري وش اسوي ياربي أي جات فكره انه يأخذ رقمها من جوال اخوها لازم اتفق معها هالمهبوله خالد تعدل في جلسته : صقور ابغى جوالك شوي ... بدور لي برودكاست ارسله للي عندي... بشوف البرامج الي عندك يمكن تعجبني واحملها عندي صقر يحذف الجوال في حضن خالد : تعال بس العب معنا وش فيك جاي هنا ...تسدح لنا واحد من الشباب بسخريه : خايف نهزمه .. صح ولا غلطان خالد بغرور اخذ رقمها من جوال اخوها : كم مرة خسرتك وترجع تعلب مرة ثانيه اقول العب اللعب ان شاءالله عاد تفوز عليهم ولا يغلبونك أي والله قال خايف قال ..... صقر امسك جوالك ....وقام طلع برا علشان يكلم مي...... افتشل الشاب وسكتت صقر اخذ جواله : وين تروح ... كمل سهر معنا خالد وقف ع صوت صقر التفت له : برا هنا مو طالع من الاستراحه عندي مكالمه ضرويه ....طلع اتصل ع مي...مي بالعادة ما ترد ع المكالمات الغريبه بس ما تدري ليه حست ان هالمكالمه ضروريه مي بصوت ناعم طبيعي جداً: هلا خالد بحده : ما شاءالله عليك ما عندك وقت ع طول رفعتي السماعه مي عرفت صوته حافظته عدل بضجر منه: نعم انت الي وش تبغى داق علي من الوقاحه انك تدق علي من وراء اهلي بعد خالد بسخريه ويستفزها : والله كيفي اسمعي ي حلوه مع اني اشك فيك ي ام كشه المهم .. راح تكونين زوجتي بعد أسبوعين ... ما فيه حفلة عرس كبيره حفله بسيطه يوم الملكة وتمشين معي للباحة سامعه... واعطيت جدتي خبر ووافقت ... الحين انا متصل عليك موعلشان اسمع صوتك اللي كأنه نعجه المهم ... اذا سالك عمي موفقه ع شروط خالد قولي ايه مي كانت جالسه ع الكرسي المكتب انصدمت من كلام خالد وقفت بعصبيه : انت شقاعد تقول اللي خبري فيه ان البنت الي تتشرط .... لا مو موفقه .... روح دور لك ع غيري توافق ع شروطك خالد يضحكك علشان يقهرها اكثر وبغرور : لا لا لا الحين خبرك عتيق رجال يتشرط بعد .... بالطقاق اللي يطقك عاد انا اللي ميت عليك ... عادي أدور وحد ثانيه ... اما انتي خليهم يتكلمون فيك ماتركها ولد عمها الا فيها شي مي دموعها تنزل من القهر تصرخ عليه : سو الي تبغاه عادي عندي مومهم خالد بسخريه : واضح حتى صوتك فيه البكيه .... بغرو تدرين اني ادري انك بتوفقين علي ماني بغبي .... كيفك توه بيسكر ..... لحظه بقول لجدتي انك ما تبغيني جات منك مومني انا ابغاها تجي منك ..علشان ما اتدبس فيك مي بتموت قهر عارف اني بوافق عليه لا بعد جالس يلعب بمشاعر اكرهك ي خالد ... ولا بعد ماسكني من يدي اللي توجعني بأنكسار وضعف : خلاص بقولهم اني موافقه ع شروطك....سكرت التلفون في وجهه مي تبكي تحس حالها مقهوره من هالخالد يالله ... كيف عرف اني بوافق عليه ... لا بعد جاي يتشرط علي ما أدري وش شايف نفسه عليه.. وش اسوي بقلبي هالعنيد ما حب الا واحد مغرور وشايف نفسه خلاص راح اقفل ع قلبي بمفتاح ولا راح افتحه له مره ثانيه وعد اني ما احب من جديد وبذات خويلد اكرهههههك خالد (هين ي ام كشة تسكرين الجوال في وجههي هين انا ارويك) ============================= عامر يمشى في السوق .. مول كبير كان لابس ثواب مسوي غترته الحمدانيه ماسك سبحته وجواله ...دخل اكثر من محل اول محل دخله كان للجوالات اسأله عن احدث الجولات وكم أسعارها البائع : هلا شوف عندنا جوالات توها جديده واخر اصدار من الايفون والجالكسي وانت اختار عاد الي تبغاه عامر جلس يقلب في الجوالات اعجبه جوال الايفون بلس الاحمر البائع : افضل يعني هو بكيفك بس اقولك يعني باقي كم يوم وينزل الايفون الجديد عامر يبتسم :مشكور ي أخوي ... بس انا عجبني هذا باخذه كم سعره البائع : 3299ريال ضمان سنتين....عامر : عطني إياه مد له الفلوس .. شكرا البائع : أهلا وسهلا .... عامر طلع من المحل : وش بقى ودك تهديها أي ... خليني اروح محل الذهب واشوف وش فيه ... دخل محل الذهب شاف سلاسل ناعمه وخاتم وحلق يعني طقم كامل عجبه بالحيل قال بياخذه عامر : لوسمحت كم هالطقم البائع بنفس الرقي : هذا 1500ريال عيار 18 ... عامر عجبه قال بياخذه بس جلس يشوف الاكسسوارت والساعات والعطورات في المحل شاف ساعه اعجبته بالحيل ماركة ساعة لونها ذهبي وردي قال بيشتريها تخيلها ع يدها: لوسمحت حط هذا الطقم والساعه هذي بكم البائع : سعرها 1000 ... عامر : لوسمحت احسبهم كلهم البائع جلس يضرب ع الحاسبه : حسابك ي خوي 2500 عامر يطلع بطاقة الفيزا كارد يعطيها المحاسب : تفضل اسحب المبلغ اللي لك البائع حط البطاقة ع الجهاز وسحب المبلغ المطلوب رجع البطاقة لعامر ...عامر اخذ البطاقه والاغراض : مشكور ..البائع بأبتسامه : حياك ..... بعدها طلع من المحل قال باقي اشتري لها ورد ....مبتسم ..... يدور محل يبيعون فيه ورد دخل ... يتمشى وهو حامل الاكياس ... صادف محل يبيعون ورد ... البائع : اهلاً وسهلا امر ي خوي ...دخل عامر : لو سمحت ابغى بوكيه ورد افضل يكون لونه احمر ورد الجوري البائع : في بوكيه ورد جاهز خليني ارويك إياه ... ينادي العامل الفلبيني عنده: جيب البوكيه الورد الجاهز |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
لفلبيني : جين بابا ... راح يجيبه له ... جاء : تفزل
البائع اخذ البوكيه : تفضل شوف وش رايك فيه عامر عجبه : أي عطني إياه البائع يغلفه له ويحطه له في كيس : تفضل عامر : مشكور كم الحساب ممكن تعطيني بوكس كبير وحلو شكله وبكم سعره..... البائع 100 ريال أي ممكن البوكس ذا الكبير 100 ريال عامر:200 ريال حسابك.... عطه الحساب ... بعدها طلع من المحل بعده طلع من مول بكبره وهو حامل الاكياس قال اروح البيت ارتبه بعدين اروح لها .... مشتاق لها وبقوة ركب سيارته فتح الباب المقعد الخلفي وحط البوكس والا كياس وسكر الباب جلس وسكر الباب حط المفتاح وشغلها ... وحرك مبتعد عن المول بكبره ============================= ناصر لبس قميص لونه احمر وبنطلون اسود وجلس في جناحه بعد صلاة المغرب في الصاله لانه ما يبغي يقابل ابوه خايف يتهور وهو عنده انه يحترم ابوه حتى لو كان ظالم يبقى ابوه يحرك أصابع يده اليمنى ع اليسرى من التوتر كان مقدم جسمه ع الكنبه ...يارب وحط يده ع خده مادري وش اسوي في هالمصبيه اللي حلت علينا والله اني مو مصدق ولا كلمه من اللي انقالت عن رحيل والله كل من تدبير نادر أصلا لو اصرخ من هنا الى بكره ماغيرت شي يمكن خيره لها نادر ولا غيره لو اخذها سمير كان ترجع لنا ميته اشواق جالسه ع كرسي التسريحة ترتب شعرها وتعطر لابسه بلوزه برتقاليه وكمامها كت وتنوره بنيه تحت الركبه فرحانه بالحيل ان ناصر جالس في جناحهم تقول ان شاءالله بداية خير طلعت له الصاله شافته سرحان نادت عليه بدلع وغنج مايناسبه ابدا : نصوري وش فيك سلحان ناصر رجع على وراء وسند ظهره ع الكنب وحط رجله مرفوعه ع رجله اليمنى بنفس شينه : أقول يشين السرج ع البقر أقول تكلمي عدل ولا انكتمي زين .. وثاني شي وش هالبس اللي لابسته قومي غيريه ولا تحاولين تغريني لاني عايفك تعرفين كيف عايفك والله حاله انتي متاكد عندك كرامه والله لوغيرك ماقعدت عندي اشواق العبره خنقتها من كلامه : صحيح كلامك يمكن اني هبله زي ما تشوف بس انا احبك تعرف كيف احبكك ودموعها تنزل لو بكيفي ما حبيتك تعرف..و تدري اني وعدت نفسي ما احبك ... بس طلعت خوانه في الحب لا توعد نفسك بشي انت ماتقدر توفيه .... قامت من المكان مقهوره دخلت غرفتها وجلست ع السرير حطه نص جسمها ع المخده وتبكي ناصر تضايق من كلامها صحيح الكلام اللي قالته صحيح الواحد لازم يوفي بوعوده ....كسرت خاطره بس هي اللي ظلمت نفسها كم مرة قلت لها طلبي الطلاق ترفض والله انتي اللي علقتي روحك فيني ... مفروض ماتعلق نفسها فيني ناصر قام من الصاله راح لغرفتهم وقف عند الباب ومايل جسمه ع الباب : اسمعي ي اشواق عندك فرصه أخيره ... عاد انتي وبكيفك طلبي الطلاق ورحي قولي لابوي انك ما تبغيني وتبغين الطلاق اشواق رفعت راسها من المخده بصراخ : انت وش نوعك وش هالقلب اللي عندكك .. انت ماتفهم وش معنى انا احبك ناصر يتنهد : اجل خليك معلقه طول حياتك انا عطيتك فرصه والله يشهد علي لو غيري كان ما فكر فيك ولا كسرتي خاطره طلع من الغرفه وتركها تبكي ع حظها وطلع من الجناح بكبره لازم يمهد موضوع رحييل ل امه قبل ما يصدمها ابوي بكلامه ============================= الفندق تحديد الدولة المسافره لها البوسنه والهرسك تغير جو منها هربت من الوليد .. الهنوف عرفت انه جمان ما ماتت من مصادرها الخاصه ...حقدت عليها قطوه بسبعة ارواح لازم اوخرها عن طريقي...... وش اسوي يارب ... جالسه تدوربالغرفه وهي تفكر أي لقيت راح ارسل لها واقول لها ان الوليد ما يحبها ويكرهها أي وهو اتفق معي اني ازيحها من طريقي والله فكرة يمكن تصدق وإذ ماصدقت أي لقيت راح اجيب جوالين اول شي اركب في الجوال الاول الواتس اب واسميه بأسم الوليد يعني يطلع عندي رساله من الوليد ع جوالي واكتب كلام حب وغزل كأنه من الوليد وانا اللي ارسله مو الوليد وانا ارد على نفسي راح تتستخبل البنت تكرهه وتطلق منه هههههههههه والله خوش فكره بالفعل بدات تسوي فكرتها بالضبط وكل اللي تحتاجه وصورت المحادثه ورسلته لجمان ============================= بيت ام زايد العائله كلها مجتمعه زايد وزوجته امل ام زايد وعيال زايد ماجد 8 سنوات نوره 4سنوات ع اسم امه زايد عمره 34 عمر امل 32 جمان في المطبخ وقف عند الثلاجه تطلع لها ايس كريم باسكن روبنز بالتوفي وعيال اخوها حوالينها ماجد يستعطف عمته : تكفين عمتي عطيني ايس كريم ابغى نوره وهي تتعتع :انا انا عمه جمان طلعت عبوه كبيره تبتسم لهم : فديتكم اكيد بعطيكم اصبروا شوي خذت ملعقه ايس كريم وتحط لهم في زبديه صغيره حق ماجد وحق نورة يلا حبايبي : تفضلوا كلوه كل زين بعدها طلعت من المطبخ ولحقوها عيال اخوها وكل واحد شايل له زبديه ومعه ملعقه وسط جمان اخذت العبوه كلها بتاكلها... دخلت الصاله و جلست جنب أمها وعيال اخوها جلسوا بكنب ثاني يطالعون تلفزيون رسوم متحركه مندمجين مع التلفزيون وياكلون ايس كريم زايد يسولف مع امه امل تصب له قهوة ولخالته زايد يناظر جمان: جمان وش عندك تاكلين هـ الايس كريم كله بعدين يعورك بطنك جمان تاكل معلقة وتتلذذ فيها : والله انه لذيذ حرر بعد تبغاني ما اكل هذا وقته حلاته في الصيف زايد يقلدها : زايد الحقني بطني يعورني لا لا حلقي عاد شوفي من يوديك المستشفى يحرجها ... مافيه الا الوليد مسكين هو بيبتلش فيك جمان كلت معلقه قامت تكككح لانه احرجها:كحكحكحكح .. ول عينك حاره امل انتبهي منه امل بضحكه : زين قلت لي خليني اخذ من اثاره هههههه ام زايد تنهرهم : نعم انتي وياها وش فيكم ع ولدي بسم الله عليه موعينه حاره عينه بارده زايد قام من مكانه وباس راس امه ورجع مكانه : فديتك يمه... مافي مثل امي مو انتو ... انتي ي امل حسابك بعدين ... اما انتي ي جمان نسيت اقولك ترى الوليد قدم زواجكم بدال مايكون بعد تخرجكك بعد شهر جهزي حالك جمان تضايقت : موع كيفه ليش ما شاورني ... قامت من مكانها انسدت نفسها من الايس كريم بعد كلام اخوها راحت غرفتها زايد : وش فيها صاير بينها وبين الوليد شي ام زايد تاكل الرطب : لا والله مادري وانت تعرف اختك كتوم امل قامت : انا بروح اشوفها يمكن عندها كلام حنا بنات ونفهم بعض زايد بتهديد : اسمعي وقولي لها ماعندي بنات يمشون رايهم علي ... لااقوم عليها الحين انا كلمتي وحده وافقت ع شور الوليد وإذا يبغاها ياخذها من الحين ============================= جمان مقهوره بالحيل من الوليد والزفت الي اسمه الهنوف لا بعد بكل وقاحه راسله لي محادثتهم اكيد الوليد متفق معها يارب اذا كان فيهم شر بعدهم عني .. بس الوليد يحبني مستحيل يخوني مع وحده طيب الي رسلته لك كذب مادري محتره...تحس جسمها ولع من القهر اتجهت الى دولابها تأخذ لها ملابس علشان تأخذ شاور تهدي اعصابها اوف .... دخلت الحمام وانتم بكرامه ...بخمس دقايق دخلت امل : جمان وينك ... جمان وهي في الحمام : انا في الحمام انتي بكرامه امل : عزك الله ... بنتظرك هنا ...امل جلست ع كنبه جنب طاولات الكمبيوتر الابتوب تناظر سقف لون الغرفه الجدران واحد مخطط بسود وابيض الجدر الثاني رسمه طبيعه وجدار ثالث مخطط اسود وابيض فاتح دمج الالوان الغامق والفاتحه والجدار الأخير رسمه غيوم ... مستغربه الي غرفتها كذا الوان في الوان سرير ابيض المفرش ابيض سريرها ع الجدار ع جنب يعني موسط الغرفه الكنبه ع جنب الجدر الاخر في بعد طاوله فوقها كتاب تحب تثقف نفسها جمان تكلم نفسها طيب... وش أقول لها الحين ... مادري والله الله يعين بس ... أقول لها تضايقت لانهم يبغون اتزوج الحين أي بعد قهرني انه ماشورني ... بس وانا بتفاهم مع الوليد ع الطلاق خلاص فاض الكيل عندي ماابغى أعيش مع وواحد خاين ..... الحمدلله اني ماحبيته ... كذابه تناقضين نفسك ... انتي تحبينه موووت .. أي بعد خلاص افكر اكرهه واوعد نفسي اني ماحبه امل : جمان مطوله .. اذا بتطولين ارجع بعدين اكلمك جمان (الحمدلله جات منها) تكلمها وهي في الحمام: أي بطول شوي .. معليه راح نجلس مع بعض كثير وخاصه انك معنا في البيت امل ابتسامه : صحيح يلا نعيم مقدم ....طلعت من غرفتها ============================= عامر اخذ شاور..ولبس ثوب وسوي غترته حمدانيه وتضبط وتكشخ كله لعيون سعاد وتعطر جلس يطلع نفسه في المرايا يالله ....والله انك تجنن ي عامر بس سعاد مهبوله مو شايفه هالجمال..... يكفي اني احبها ... جلس ع السرير فتح البوكس كان لونه احمر رتب الهديه فيه اول شي طقم ذهب بعدين ساعه بعدين الجوال واخر شي حط بوكيه الورد سكر البوكس ربطه بشريط لون ابيض بشكل الفيونكه ...... بعدها قام اخذ جواله وسبحته من التسريحة ... وحطهم في جيبه مسكك مقبض الباب وفتحه قال يلا خليني اروح ... تجاة السرير مرة ثانيه اخذ البوكس هو ينزل من الدرج يسمع اذان العشاء... اصلي بعدين اروح بييت عمي طلع من البيت ماشف احد من اهله غريبه وينهم ... يلا اخلص من مشواري وارجع اجلس مع امي وابوي اشتقت لهم اليوم ماجلست معهم كلش كل وقتي في السوق... طلع من البيت ضغط برموت السيارة علشان تفتح أبواب الامان وفتح الباب الخلفي وحط البوكس فيه وسكر الباب ركب قدام وحط المفتاح ودر المحرك ...شغلها انتظر لما تسخن .... حرك مبتعد من بيتهم متجه الى المسجد..... والمسجد قريب جنب بيت عمه ... شاف المسجد دخل يصلي فيه ============================ المافيا رجال الغامض ( وش عنده سمير رسل لي رساله مادري بس زين انه يبلغني بكل شي يعني دوام بكر مسكينه بنت عمه ) فيصل يشرب دخان :اليوم ي حبيبي لازم نروق تدري ليه ي صاحبي الرجل الغامض بسخريه بس ما لاحظ فيصل جعلك عمرك ماروقت : ليه ؟ فيصل يطلع دخان من خشمه : زعيم امرنا اليوم ..... طبعا انت خلاص ضميت لنا لازم اوفيك بالاخبار .. المهم راح نفجر مجمع في الخبر بس اها لازم ذا الشي يكون سر بينا حنا الخمسه والخوان ينذبح المهم الاسبوع الجاي اسمع ي حبيبي فديتك والله انك نشمي الرجل الغامض : انا الي اشكرك ع ثقتك فيني... لو غيرك قال توه ماخذ شهر .... بس انت كريم معي وانا من ذراعك اليمين الى اليسار انت وزعيم الكبير تامرون عدنان يهمس لسالم : وش هالحب لخويه ذا والله هو راح يودينا في داهيه سالم بكراهيه ... صب له شاي مصدع حده بنفس الهمس: انا مااطيقه .... مرة تهاوشت مع فيصل قال لي اذا انت مو عاجبك اني مخليه ذراعي اليمين اطلع من المجموعه خير شر ترى ماتفرق عندي وجودك اوعدم وجودك... بقهر شفت يبغى يطردني من المجموعه والشقه والله اني انقهرت من علشانه علشان الصاحب ذا الي ماخذ له شهر معنا عدنان : هونها وتهون اهم شي لايحس فيصل علينا وحنا كارهينه الرجال بخبث : وش عندكم تهمسون شاركونا معكم الحديث سالم يرمق له بنظرات الكره والحقد: ماعندنا شي الحمدلله حنا واضحين.... خلي الدور عليك انت اذا كنت مخبي علينا شي قوله ... قلب الطاوله علييه الرجال الغامض بثقه : ماعندي شي .. الحمدلله انا وااضح وضوح الشمس .. انت وش تبغى تعرف عني! عدنان يسال بخبث: انت وين ساكن هل اهلك فعلاً موجودين ولاماتوا... الرجال الغامض : لا اهلي أي موجودين بس في منطقه ثانيه وانا عايش بشقه بالحالي .. بعد في شي تبغون تعرفونه بعد توه سالم بيسال قطع عليه فيصل : انتواا بعدين معكم تراكم اذيتونا بسالتكم هذا هو جاوب عليكم خلاص يكفي اساله هو سالكم عن عائلتكم ولا وين تسكنون المهم سمير وينه هالايام مختفي مدري وش عنده !! عدنان بطفش : مدري عنه... واعذرني ع اسالتي الرجل الغامض : معليه معذور يالغلا (لازم ابلغ اخوياي متى بينفذ عملية التفجير ... بشوف وش قصة سالم وعدنان شكلهم الحين ماوثقوا فيني الله يستر منهم .....سمير هالمهبول مدري وينه ) توه بيقوم فيصل : لا تقولي بروح البيت الحين توك تقول اهلي في منطقه ثانيه وش حقه ترجع شقتك اجلس معنا صباحي الرجل الغامض خاف يشكون فيه قال بجلس معهم الى الصباح : طيب وهذي جلسه بعد وش تبغى فيصل ابتسم : أي كذا ومو شرط تأخذ لك بنت من البنات المهم تكون موجود معنا (الله ياخذك ان شاءالله .... مع تفكيرك الوسخ ... متى بس تطيحون في يدي ) ============================= عامر @ @ بعد ماطلع من المسجد حرك متوجه بيت عمه وصل عند الباب بيت عمه طلع جواله من جيبه بحث عن رقم محمد ....و اتصل ع محمد ابتسم لما رد عليه جلس في السيارة : هلا بوحميد انا عند بابكم تعال افتح الباب لي محمد جالس في الصاله لما شاف عامر يتصل بك رد عليه بسرعه يناظر سعاد ابتسم: هلا والله ما يحتاج تستاذن البيت بيتك ترى الباب مفتوح ادخل المجلس حنا نجيك الحين طيب عامريبتسم : زين الحين ادخل في انتظاركم ... عامر طفى المحرك ونزل من السيارة فتح الباب الخلفي واخذ البوكس ضغط ع ريموت السياره يسكر باب الأمان ودخل وهو شايل البوكس يمشي في الحديقة ووصل المجلس كانت الانوار مشغله حطها ع الطاوله جلس في الكنب ينتظر محمد @ @ في الصاله سعاد تشرب بيبسي تناظر محمد بنص عين : نعم وش عندك تناظرني كذا ... في شي محمد قام يبتسم : لا مافي شي بس ابغاك تودين القهوة وشاي المجلس سعاد مستغربه : ليه انت ماتوديهم او الخدمه ماري محمد خاف تكشفه لانه يدري انه عامر جاي لها مو له :أي ع فكره الخدمه ودتها صحن المعجنات والورق العنب والبقلاوا والبارد بس باقي دلال القهوه والشاي بكذبه .... مافي شي بس انا بروح ابدل وارجع .. أي ترى الي في المجلس خالي سعود... سعاد انطلت عليها الحيله بفرح : صدق خالي هنا طيب ليه ماجاء دخل داخل... محمد يصعد الدرج يكلهما مايبغى تكشفه : وش دريني عنه روحي سأليه..... اختفى الصوت .. لانه راح غرفته سعاد كانت لابسه جلابيه ناعمه وتهبل عليها وجهها خلي من المكياج لانه ماتحب الميكاج بالحييل اذا اشتهت حطت لها فرحانه بجيت خالها راحت المطبخ تأخذ دلال القهوة والشاي .. خذتهم وراحت المجلس .. دخلت هي شافت طرف ثوب مانتبهت له مشغوله بصحن ببتسامه : حي الله خالي تو ماتنور بيتنا بجيتك عامر (خالها وش السالفة يمكن محمد كذب عليها ) ابتسامة عريضة : ماينفع هالترحيب ل عامر زوجك سعاد كنت ترتب الصحون البارد والقهوه والشاي وش فيه خالي مايرد ... انصدمت من الصوت هذا مو خالي رفعت راسها شافت عامر حاط رجل ع رجل ابتسامه جلس يناظرها توها بتنحاش عامر قام بسرعه مسكها من قوة المسكه صدمت في صدره العريض اه يعور... مسكت خشمها ضربها ضربه قويه تفرك خشمها من الضربه عامر مايضع فرصه هي جات في حضنه حضنها بقوة بحنان وبهمس : تصدقين كنت احلم بهالحظه انك تكونين في حضني سعاد ارتعش جسمها من كلامه تحاول انه تلفت منه بعصبيه : أي اتركني بتكسر عضامي... جعلك تحلم دوم ما يتحقق شي من احلامك سامع وخر عني انا ماابغاك (انا اقول وش فيه محمد انحاش فوق هينا ي محمد) عامر دفها عنه بعصبيه وضربها ع شفاتها بحده : كم مرة انا اقولك لا تقولين ماابغاك اها كم مرة ...اول مااقدر اهاوشك او اضربك الحين اقدر لانك زوجتي... وانتي كنتي تقولينه لي وراء شاشة جوالك الحين عيدي مرة ثانيه ورح تشوفين شي عمرك ماشفتيه سامعه سعاد عيونها فيها دموع حطت يدها ع شفايفها : أي يعور انت وحش مو رجال بصرخ كيفي بقول الي ابغى سامع عامر مسكها بقوه من يدها اليمن ضغط عليها بقوة : لاتختبرين صبري والله ان عدتيها .. راح اكلم عمي واقوله ابغى اخذ زوجتي الحين..... عامر يناظرها بنظرات النصر لانه عارف عمه وش راح يقول سعاد تهمز يدها من لانها تالمها من مسكته لهابقهر : وخر يدك عني عورتني .... أي مو بعيده ع ابوي بيوافق ع طول عامر يبتسم لها بعد يده عنها وجلس في الكنب : فديت عمي يحس فيني مو انتي قلبك صخر ...بخيله حتى انك ماضيفتيني سعاد راحت جلست بعيد عنه : تبغى صب لك وحدك .. الحين انت وش له جاي خلص علي عامر بحده : يارب صبرني صبر ايوب ... اول مرة اشوف وحدة تستقبل خطيبها كذا ... عادي مو مشكله اصب لي ... قام وصب له شاي وفتح الغلاف عن معجنات واخذ له حبه وغلفها مرة ثانيه ورجع جلس ... عامر عارف انها تسكت اذا غازلها بخبث : والله جيت اشوف حبيبتي وحياتي ... بعد من حبي لك جبت لك الهديه ..اشار ع البوكس الكبير أكل لقمة من المعجنات وشرب شاي وحطه ع طاوله قريبه منها سعاد اذا غازلها ماتقدر ترد عليه هي ماتبغى يكلمها كذا تبغى يصارخ عليها الين تعصبه ويطلقها ... شافت وين اشرعليه ... تحاول انها ماتتاثر بكلامه و بحدة :قول اللي عندك وخلصني ترى انا مو فاضيه لك و لسوالفك الماصخة ...هديتك شيلها ماأبغاها.. عامر بصراخ ......خلاها ترتاع : اسمعي انتي يبغى لك تأديب ع كلامك هذا .. وانا مو اصغر اطفالك اللي في الروضه ...طنش كلامها عن الهديه اسمعي هالكلام انا حددت موعد زواجنا وراح يكون بعد 3اسابيع عجبك اهلاً وسهلاً ماأعجبك طقي راسك في الجدار سامعه .. سعاد انقهرت : مو ع كيفك انا ماأبغى بعد3اسابيع بغباء : عادي انت جاي تشتشيرني صح عامربحده وقف وقرب منها وجلس جنبها عارف ماجلست بعيد إلا خايفه منه بهمس : انا موجاي اخذ رايك انا اعطيك الخبر سعاد خافت من قربه تبغى يبعد عنها ... عامر رحمها قام وخلها توقف معه باسها ع خده اليمين همس في اذنها علشان يربكها: كذا الوحدة تسلم ع زوجها ... يلا اخليك حبيبتي ... المهم جاهزي حالك خلال هالاسابيع يقهرها مثل ماتقهره...عامر لاحظ عليها الخجل وأحمرار وجها فديتك وفديت خجلك مع السلامه |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
بحفظ الله ورعايته ... طلع من المجلس مقهورمنها بلحييل جاي يشوفها تقوم تقط عليه كلام ماتثنيه ... والله مشواري معك طويل الله يعيني وأعلمك كيف تحبيني جاي مشتاق لها تقوم تقولي ماأبغاك ياربي صبرني عليها
سعاد من القهر انه يأثر فيها بكلامه انتبهت انه طلع من المجلس: حبتك القراده ان شاءالله تصرخ اكرهكك ... لالالالاي سعاد انتبهي تحبينه انتي وعدتي نفسك ماتحبينه والله شكلي بتعب معه .. صدق غبي قال ايش قال حبيبتي ... وع وع كيف طالعه من حلقك ... ولابعد يبغاني اجهز نفسي له يخسى ... وانت ي محمد هين اعلمك كيف تسوي فيني كذا ... عيونها راحت عالبوكس تبغى تعرف وش جاب لها ... خليني اشيلها وأطلعها غرفتي بعدين اشوفها.. طلعت من المجلس وهي شايلتها.. تصوت ع ماري ماري جات تركض : يس مدام ... سعاد مدام في عينك اسمعي روحي جيبي كل اللي في المجلس حطي هنا علشان ناكل هنا ... ماري : جين ... سعاد راحت فوق غرفتها ============================= ابومحمد في القهوة مع شايب .... قال خليني اكلم ابوياسر واشوف وش يقول ابتعد عن ازعاج القهوة ركب سيارته جلس يتصل عليه بعد رنه ثلاث : هلا ابومحمد كيفك كيف الاهل ابومحمد بابتسامه وبترحيب حار : هلا فيك زود انت شلونك وشلون اهلك ابوياسر يبتسم : الحمدلله كلنا بخير دامكم بخير ابومحمد يساله : وانت وينك في البيت ابوياسر استغرب ليه يساله : في شركه امرني تبغى شي مني ابومحمد يعدل من جلسته في سياره علشان يرتب كلامه كانه بوياسر يشوفه : أي ابغى منك شي ... بس كل خير أبو ياسر بأهتمام : امرني ..ابومحمد : مايامر عليك عدو ان شاءالله .. والله ودي القرب منك ل ولدي محمد .. المفروض جايك البيت .. بس قلت اسالك اول ابوياسر ابتسم : والله لنا شرف ... بس أي وحده من بناتي .. ابومحمد ابتسم براحة المهمه سهله بهدؤ : بنتك الكبيره أبو ياسربجديه: اسمع ي بومحمد ... انا رجال امشي سيده ماعندي لف ولادوران ابومحمد خاف : أي وش السالفه .. ماتبغانا نناسبك .. عادي قول ابوياسر يبتسم : لا موكذا بس بنتي مطلقه ابومحمد انصدم: ليش هي تتطلقت... ممكن اعرف السبب ابوياسر يحرك جواله من اذنه اليسرى يحطها ع اذنه اليمنى يتنهد: والله هي اللي طلبت الطلاق من طليقها ... بس الى يومك ماني عارف السبب بس هي بنت تطلقت في الملكه ابومحمد مايتراجع في كلامه وخاصه انه ابوياسر صريح معه : وانا اشتري نسبك ي ابوياسر ابوياسر بفرحه (الحمدلله كان ينتظر هاليوم) : من طيب اصلك يابومحمد ... اجل عطني مهله اشاور الاهل وأرد عليك ابومحمد يبتسم : خذ وقتكك ماحنا مستعجلين ... اخليك اكيد عطلتك عن شغلك ابوياسر : لا وش دعوه أصلا انا مخلص شغلي وبروح البيت ابومحمد : الله يقويك .. يلا بحفظ الكريم ابوياسر :بامان الله ....سكر من ابومحمد (الله يعيني ع لمياء بس انا عطيتها خبر انه اذا جاء احد يخطبها راح اوافق غصب عنها خلاص.... مايصير اللي تسويه في نفسها) ============================= بيت أبو نواف في غرفة النوم جلس يبدل ملابسه بقميص نوم ام نواف معه في الغرفه أتجه لسرير جلس عليه فسخ ساعته وحطها ع الكمدينو رفع رجوله داخل الفراش ... وسند راسه ع السرير : أقول ي ام نواف ... ترى بنتك مي انخطبت ام نواف كانت تصفط الملابس وتحطهم في الدولاب بفرحة ألتفت عليه : صدق من خطبها أبو نواف فرحان انه ولد اخوه يناسبه : خالد ولد اخوي ام نواف الملابس اللي في يدها طاحو من الصدمه : نعم خويلد ولد اخوك هذا اللي ناقص بعد ... أقول ارفض ماعندنا بنات لزواج ابونواف بسخريه :قبل دقايق شوي وترقصين علشان بنتك انخطبت.. يوم عرفتي انه خالد رفضتي ... اسمعي الكلام اللي بيجيك الحين .. انا عطيتهم موافقه ولا ازيدك من الشعر بيت عرسهم في نفس الملكه ام نواف بعصبيه : وش تقول انت انهبلت ع اخر عمرك ابونواف بصراخ : تكلمي معي بأدب تراني زوجك مواصغر عيالك ... إذا موعاجبك الباب يفوت جمل ام نواف تركت اللي في يدها.. بعصبيه : تطردني من بيتك ... علشان خالد أبو نواف : اذا بتسوين لي مشكله مع اخوي واهلي أي اطردك ... أقول طفي الانوار وأطلعي خليني انام..وجهزي حالك للعرس ام نواف مقهوره منه حتى لو تهاوشت وياه مافي فايده مي بتاخذ خالد غصبن عني ... طفت الانوار بهمس: نام نامت عليك طوفه ... طلعت من الغرفه ============================= جاسر ركب سيارته متوجهه للمطار بيروح يأخذ عمه توه من دقايق مكلمه قال له تعال اخذني انا في المطار وصل راح يدور عليه شافه راح له حضن عمه : هلا عمي وش لونك عساك تمام أبو رائد بادله الحضن ويبتسم له : الحمدلله بخير دامك انت بخير جاسرباس خشم عمه : دوم يارب اخذ الشنط منه ... يلا ترى السياره قريبه من هنا أبو رائد يلحقه بنفس الخطوات : انت بشرني عنك ها عسى حصلت وظيفه جاسر بأسف : للأسف الحين كل ماأروح مكان قالوا سمعتك زفت ابورائد يطبطب عليه : ان شاءالله تحصل وصلو عند السياره ركب ابورائد ... جاسر راح يحط الشنط في الخلف سكر الباب الخلفي لسيارة وركب جنب عمه ...جاسر حرك مبتعد عن المطار جاسر يأخذ نفس : عمي ممكن اطلب منك طلب أبو رائد بطيبه : امرني انا حاضر تحت امرك جاسر ابتسامه: تسلم ي عمي هذ من طيبك ... انا ابغى أتزوج نوف بدون حفله ولاعرس .. ادري المفروض مااتكلم الحين توك جاي من السفر .. بس خير البر عاجله ابورائد فهم عليه : بس موكأنه صعب شوي ... اكيد نوف بتزعل علي ..... لا عادي يابوك خذ راحتك تتكلم في أي وقت جاسر : ادري ي عمي ... بس انت عارف ظروفي ابورائد : أي والله فعلا عارف ظروفك ومقدرها ... خلاص اعطني كم يوم وأقول لك جيب الملاك.. بس اقنع نوف بعد جاسر أستبشر بالخير : الله يحفظك لنا ي عمي ولايحرمنا منك أبو رائد بمزحه : علشان نوف صح الله يحفظني ها جاسر يضحككك : لالالا ي عمي لاتفهمني غلط ابورائد : ترى امزح معك ادري فيك انك تحبني جاسر : أي والله واكثر بعد ي عمي انت مثل ابوي أبو رائد : لي الشرف أكون مثل ابوك بعد سادا صمت السياره @ @ @ خالد 12:30 دخل البيت وهو يحرك مفتاحه بشكل دائري بأصبعه السبابه فرحان انه قهر مي يمشي في ممرات الحديقة دخل داخل الصاله شاف امه وابوه جالسين ع التلفزيون : غريبه مانمتو للحين أبو ياسربسخريه : جالسين ننتظر حضرت جنابك متى تشرف البيت كانه فندق عندك تجي بس تنام خالد (الله يعين شايب زعلان ): اسف يبه بس الوقت راح علينا وحنا في الاستراحة علشان كذا ماحسيت ابوياسر بصرامه : الله يعين بنت أخووي عليك خالد ابتسم ع طاري مي وهي مقهوره : زين بعد حصلتكم هنا ...يمه اسمعي انا خطبت بنت عمي مي ام ياسر تفاجئت : متى هالكلام وانا ماأدري عن شي خالد يبتسم : يوم كنا في المزرعه ... يعني تقريبا اسبوع كم يوم ام ياسر بضيقه : ولا كاني امك تجي تقولي خالد يلعب بسبحة قام يبوس راس أمه : يمه فديتك لاتزعلين ...يحطها في راس الجده ههه ... كل من جدتي حطتني في الامر الواقع عاد تعرفين ولدك يرفض يتزوج ... عاد هي قامت وقالت لعمي ... بطنازه عمي من الفرحه وده اليوم نملك ابوياسر بحده : خالد أحترم جدتك وعمك ... لو ماتبغاها يمديك خالد : لالالا يبه لاتفهمني غلط ... ها يمه راضي عني ام ياسر بتنهيده : راضي عنك الله يرضى عليك خالد : اجل اسمعي يبه انت بعد وش بقول زواجي بعد اسبوعين ... أي الحمدلله انه في ولمياء موهنا ابوه وامه أستغربوا : ليه زوجك بعد اسبوعين ع كيفك انت...وش فيهم لمياء وفي .. خالد يرمي القنبله بهمس خايف في تجي : جدتي تبغى تملك ع فهد معي يمكن يسوي الملكه وزواج زيي بس ماتبغى في تدري عن موعد الملكه عاد يمه يبه تفاهموا مع جدتي زين ... اما انا وين اجلس 3 شهور ع ماأتزوج نملك ونروح الباحة ع طول ... ها وش قلتو ام ياسربفرحه : الله يوفقك ... اما سالفه في بشوف امي نورة وش قصدها ان في ماتدري ابوياسر مع امه في أي شي تقوله:الله يوفقكم ان شاءالله واناامي تامر كل طلبات اوامر خالد يوقف : يلا عن اذنكم بروح انام علشان اصحى لصلاة الفجر ام ياسر وابوه : اذنك معك .... قاموا هم بعد يدخلون غرفتهم ينامو ام ياسر سكرت التلفزيون وسكرت الأبواب وطفت الانوار @ @ @ اليوم ثاني / بيت ابوناصر 5:8 ام ناصر جالسه ع طاولة الطعام يفطرون ابوناصر صلى الفجر رجع نام مانام عدل كان يفكر بمشكلة رحيل ام ناصر للحين ماتدري وش صار في البيت بغيابها ناصر جلس يفطر مع امه يحاول يمهد لها السالفه :يمه ابغاك تمسكين اعصابك ولاتزعلين عمرك ام ناصر بخوف صاير شي اكيد انا أقول ابوناصر موع بعضه : وش صاير ي ناصر انت فيك شي .. اختك فيها شي ناصر : لا يمه كل خير بس يرمي القنبله اختي رحيل بتتزوج بعد يومين .. لا وش بعد يومين باقي اليوم وبكره ام ناصر انصدمت : انت تمزح صح ... ولاتلعب معي ناصر بهدؤ : لا والله يمه بكذبه : حتى انه اختي رحيل اعترضت ابوي ضربها امس ام ناصر بخوف ع بنتها: يمه وش فيها بنتي ...صار فيها شي رحيل نزلت من الدرج بدون اهتمام حطت شنطتها لون الشنطة اسود ع الكنبه في صاله توه ناصر يتكلم الارحيل دخلت غرفة الطعام وهي لابسه مريول المدرسه في كدمه في وجها لونها بنفسجي بس هي حطت لصاقه ع وجهه علشان مايبين شي: صباح الخير احلى ثنين ناصر ارتاح لما شافها بخير : هذي جاتك مافيها الا العافيه ام ناصر : موصاحي ابوك يبغى الزاوج خلال هاليومين رحيل تبغى تنسى الموضوع مع انه ماينسى هذا شيء كبير بنسبه لها خاصة انه في شرفها بغصه : ماعليه يمه ان شاءالله انه رجال طيب انتي ماتعرفين ابوي ناصر يأيد كلام رحييل : أي يمه صح كلام رحييل سواءاً رفضنا او وافقنا ابوي بيمشي كلمته علينا ... أي رجال طيب ماعليه أي كلام ... بكذبه علشان كذا ابوي استعجل في قراره ام ناصر : الله يقدم اللي فيه الخير ... معكم حق لواصارخ من هنا الى بكره ماراح يسمع ابوكم ... سادا صمت عليهم ناصر( انا بروح اليوم بعد الدوام بيت خالتي بطلب منهم طلب وان شاءالله يوافقون عليه) @ @ في الصاله اشواق نازله من الجناح بخطوات سريعه ماسك الكيس معها: الحمدلله مافي احد في الصاله من حسن حظي شنطتها هنا بشكل سريع فتحت شنطت رحيل حطت الكيس فيها سكرتها بسرعه ... صعدت الدرج وهي تركض ماتبغى احد يشوفها دخلت غرفتها سندت على الباب تأخذ نفس وهي تضحكك مع السلامه ي رحييل والله كنتي بنت طيبه ههههههههههه # # # في جالسه في صاله بيدها كوب كافي بتروح روضة لمار مع مي مو رايحه الجامعه لانه ماعندهم محاضرات اليوم فكههه ولمياء.. في تشرب رشفه من الكوب بعدت عن شفتها بطفش : يمه مو لازم اكلم جدتي اكيد بتقول بخلي فهد يوصلنا وانا ماأبغى ام ياسر بعجز من حنت بنتها :انتي كلميها يمكن تروحي مع صقرفي قامت تدق ع جدتها مع أني شاكه انه جدتي بتقول لا...بعد الرنة ثالثه : هلا جدتي وش لونك عساك تمام الحمدلله انا بخير دامك بخير ام عبدالرحمن بسخريه : وش عندك داقه من فجر الله في تلعب بسلك الهاتف : مافي شي بس احب اعطيك خبراليوم بنروح روضة لانه حفلة تخرج لمار من الروضه وامه ماتقدر تروح تعرفين حامل وتعبانه أي خالتها مي بتروح حنا بنروح معهم وجدتها عاد ماتحب هالاشياء ام عبدالرحمن تسال : من يوديكم .. كم ساعه يبد الحفل في تقهرجدتها : صقور ... ساعه 8:30 ام عبدالرحمن اصغر عيالك تنادينه صقور ... اسمعي انا بمرك مع فهد في بضيقة : خلاص انتو روحوا انا مورايحه ... ام عبدالرحمن وهي تهاوش في : موع كيفك الا بتروحين معنا والله لأجيك وأصعد غرفتك يلا اخليك الحين بروح افطر في سكرت من جدتها وهي مقهوره: والله ماراح اروح معها بكيفها هي صعدت فوق بخطوات واسعه ام ياسر تكلمها وترفع صوتها علشان تسمعها : مهبوله انتي ي في تخلين جدتك تعصب... بتروحين معها ي في وغصبن عنك سامعه في رمت حالها ع سرير: اوووووووووووووووف من جدتي هي ولدها .. ماراح اروح بكيفهم % % % بعد ساعتين رحيل جالسه برا الفصل مع خويتها نوره بعد البريك ماتدري وش مدبر لها ... تبغى تشم هواء مخنوقه جات وحده من برا فصلهم شافت البنات جالسين : لو سمحتو وين شنطة رحيل وحده من البنات شكت فيها : انتي وش تبغين في شنطة رحييل البنت بكذبه : هي قالت لي وهي برا الفصل صح وتتمشى صح البنت : أي صح كلامك انطلت علييها الكذبه .. إشرت ع شنطت رحييل لونها اسود جنب الجدار البنت بابتسامه بريئه : مشكوره ... البنت ثانيه : العفو البنت اخذت شنطة رحييل وبعدت في مكان ماحد يشوفها .. دخلت الحمام واخذت الكيس اللي في شنطتها وحطته وراء المرحاض وبدلت بكيس ثاني ...بعدها رجعت شنطة رحييل في مكانها في الفصل في لحظة خروجها من فصل رحييل رحيل مرت بجنبه .. البنت هذي رحيل اجل رحييل دخلت الفصل : هاي بنات .. جلست ع كرسيها تحس حالها تعبانه من ضرب ابوها وفيها النوم المفروض ماجات بس وش تسوي عندها اختبار... حطت راسها ع طاوله البنت اللي فصلها : رحييل وش فيك تعبانه رحييل : أي والله توه البنت بتتكلم وتقول لها انه في بنت جات الفصل وخذت شنطتك الا المعلمات دخلوا يفتشون الشناط البنات خافوا اللي جايب اكل وبيبسي بسوون حفله واللي جايبه جوالها ... أنصدمو وش يسوون المعلمات يقعدو يفتشون البنات شنطة شنطة بدون مايهتمو وش في شنطاهم تموهي علشان يوصلون شنطت رحيل الى وصلو شنطت رحييل .. رحيل وثقها من نفسها مدت شنطه للمعلمه بكل ثقه ... فتشت لقت كيس غريب ... رحيل تعالي معنا يلا كل وحدة تجلس في مكانها... ولاتتحرك فاهمين ان سمعت صوت ي ويلكم مني البنات يخافون من المعلمه ذي : ان شاءالله .. طلعت من الفصل ... بس مستغربين وش معنى رحييل وليه ماهتمو في شناطهم رحيل مستغربه مشت وراها الى الاداره هي ماسوت شي الكيس مولها وش صاير المصايب من كل صوب تحذف علي رحيل دخلت معها عند المدير... المعلمه تركتها عند المدير وطلعت سكرت الباب رحيل بأستغرب : انا وش سويت المديرة ملامح وجهه غير واضحه : جانا بلاغ انك جايبه معك كيس مخدرات رحييل بصدمه : ايشششششششششششش انتهى حبايب سؤال من هو الرجال الغامض ... الي بيعرفه راح اكتب البارت باسمه أهم شي تعليقاتكم تشجعني اعطوني توقعاتكم أتقبل الرأي الناقد والحاقد ...الناقد يصحح مساري الحاقد يزيد إصراري ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك، لا إله إلا الله وحدهُ لا شريك له، لهُ الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير. الله أكبر الله أكبر الله أكبر لاإله إلا الله الله أكبر الله أكبر ولله الحمد الله أكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا لا إله إلا الله وحده صدق وعده ونصر عبده وأعز جنده وهزم الأحزاب وحده لا إله إلا الله ولانعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد وعلى أصحاب سيدنا محمد وعلى أنصار سيدنا محمد وعلى أزواج سيدنامحمد وعلى ذرية سيدنا محمد وسلم تسليما كثير |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
\\
السلام عليكم كيفكم ان شاءالله انكم طيبين فديتكم وفديت ردودكم اللي تحمسني دوم المهم كل اللي جاوبوا ع الرجل الغامض صح هوجاسر بس حبيبتي فرات هي أسرع وحده جاوبت البارت باسمها * * البارت الخامس عشر (فرات) رحييل من الصدمه جلست ورجولها موشايلتها مخدرات مستحيل وش بقى من المصايب ماتحذفت علي: ايش ... بدت تبكي انا والله ماجبته والكيس مو لي والله مو لي وحطت يدها ع وجهه تبكي والله مو لي المديره بحنيه قامت لها تهديها جابت لها مويه :حتى انا مش مصدقه الكلام الي وصلني ... لانه جاني عن طريق التلفون وحده متصله علينا وبلغتنا عنك ... الحين خليني افتح الكيس يمكن يطلع شي ثاني ... رحيل تأخذ نفس عميق خايفه بالحييل الله يستر حسبي الله ونعم الوكيل شربت المويه وحطتها ع طاوله تفتح الكيس: خليني اشوف وش في الكيس بس ي رحيل الكيس حصلناه عندك ...بدت تفتح الكيس حصلت اكسسوارات وشباصات الشعر وسلاسل ولابعد مسعرها ... المديره متفاجأه ابلاغ كذاب.... وش ذاه هذا الكيس مافي مخدرات طلع اكسسوارات.... رحييل وخرت يده عن وجهه : اكسوارت حتى ذا الكيس مو لي المديرة ترجع الأغراض في الكيس : ي رحييل حتى هذا ممنوع .. أي شكله الي بلغ كذاب بس لازم تاخذين جزاك في هالحظه جاء اتصل من المديره رفعت... من شخص مجهول : هلا انتي مديره ... المديره : ي هلا اخوي معك المديره امر ...المجهول : عندك طالبه اسمها رحييل صحيح فهد /قبل ساعتين كان جالس جنب جدته جالسين ع الارض ويسمعها وش تقول عن فَي شكلها معصبه منها : يمه و ش فيكك معصبه روقي مافي داعي انك تعصبين ام عبدالرحمن بعصبيه : من هالمهبوله في... اتصلت علي تبغى تروح الروضه لتخرج لمار فهد يشرب قهوته: طيب ...مافي شي الموضوع .. علشان تزعلين ام عبدالرحمن : خلني اكمل السالفه اول بعدين تكلم .. فهد سكت يخلي جدته تتكلم وتقول الي في خاطرها ...ام عبدالرحمن : تقول ولد عمها صقور اصغر عيالها يوم هاوشتها ماردت علي... ولابعد قلت لها بنمر عليك عيت قالت ماابغى اروح معكم فهد ماتعجبه تصرفات في ابد وده يعلمها كيف تحترم جدتها مكور يده من الغضب استغفرالله العلي العظيم: معليه يمه هونيها وتهون ... أصلا ماراح تروح معه ..وغصبن عنها بتروح معنا ام عبدالرحمن قامت وهي تعكز ع العصاء بتروح المطبخ : غصبن عنها مو بكيفها لواصعد لها الدرج ...... راحت مبتعده عن فهد بتروح تشوف رحيمه خلصت الفطور ولا فهد انتبه لجوال جدته .... مادري ليه وده ياخذ رقمها علشان يزفها جاته فكره جدته مركبه الواتس بس ماتعرف في شي دخل ع الواتس وورسل ال في اسمعي ي ست في والله ان خليتي جدتي تصعد لك لفوق راح تشوفين شي عمرك ماشفتيه سمعها .. ولااقولك وش رايك خلي خطوبتنا اليوم حلو الفكره صح ..... في جالسه تدور في غرفتها تفكر وشلون تطلع من هالورطه ماتبغى تروح مع فهد وجدتها ولا بعد كملت الناقص ... امي تحلف علي اذا مارحت معهم مارح تكلمني ياربي وش اسوي انا الحين مسكت الجوال توها بتكلم مي مو رايحه معكم الا تشوف الواتس اب من جدتها بقعت عيونه وش جاها جدتي تهدد بعد تستهبل اعرفت انه فهد .....ترد عليه بالواتس اب أقول وش الي رجعك لنا اها كنا مرتاحين منك واقول طس عنا بس ... لابعد جالس تهدد انت وجههك ... موع كيفك سامع فهد قراء كلامها رد عليها قد اعذر من انذر ... راح تشوفين كيف تهديد لك في خافت ييمه يمكن يسوي ويقدم الملكه هذا واحد مجنونه مادري وش اسوي معه... لالالا والله اذا عرف انه جدتي صعدت غرفتي راح يملك علي اليوم مستحييل من الخوف انه فهد ينفذ تهديده اخذت عبايتها انزلت تحت بسرعه ... في رسلت ل مي انها موجايه معها بتروح مع جدتها مدرسه رحيل المديره الله يستر الكل اليوم يتصل علشان رحييل : ايو عندي... ليه وش مسوي بعد انت لها المجهول : لا لالالالا تفهميني غلط اسمعي ... انتبهي تقول لها شي عني بس بقول شي عنها وبسكر... انا انقذت هالبنت واخذت منها كيس المخدرات وبدلت بكيس اكسسوارت الحين ابغاك تعطين رحييل فصل ثلاث أيام علشان انه في ناس يبغون يدبرون لها مكايد ... وانا ابغى يعرفون انه خطتهم انجحت مايتعرضون لها مرة ثانيه ... اسف طولت عليك المديره عجبته شهامه هالرجال : لالا ماطولت ... ان شاءالله راح انفذ الي قلته ... بسالك ... ليش تساعدها تصير لك .. انت اخوها المجهول بطيبه : لالا والله ماتصير لي ولا اعرفها ... بس هي اختي في الله وفي الإسلام ... الواحد الي مايغير على بنت بلاده وش الفايده حنا نخاف ع البنات والاخوات ... الي ماترضاها ع اختك ... لاترضاها علي غيرها ... انا بصدفه سمعت اللي بيصير لها وتحريت عنها وقلت انقذها ... بس بمساعد وحده من اخواتي معكم في المدرسه المديره : جزاك الله الف خير وكثر الله من امثالك .. الله يعطيك العافيه المجهول سكر من المديره ... المديره توجهه كلامه لرحييل بدون ماتقول له انه في احد انقذها : اسمعي ي رحيل لاني حصلت عندكك اكسسوارات .. لازم افصلك ثلاث أيام .. ترى لو لقيت عندك مخدرات كان راحتي فيها فصل حرمان من المدرسة رحييل تعبانه نفسية بالحيل وخاصه الي صار لها امس اليوم تحس انه رواحها بتطلع من جسدها يارب ابوي وش أقول امس متهمني اني اكلم شباب اليوم قضية مخدرات الله يستر فرج من عندك يارب دموعها تنزل رحيل : طيب ... تبغيني اكتب تعهد المديرة علشان الطالبات مياخذون حذوها ... مايشكون بشي : أي لازم .. تكتبين.. أي بعد لاتقولين شي لطالبات عن سالفة المخدرات ... الحين تقدرين تروحين فصلك ... من بكرة لاتداومين انتي مفصوله رحيل : ان شاءالله ...طلعت من غرفة المديرة وشايله هموم الدنيا ع راسها تحسس كل الي قاعد يصيرلها فيه احد مخطط لها مدبر بس انا مااذيت احد ابد ..ليش كل هالاشياء جالسة تصير لي لو انه في الكيس فعلاً مخدرات وش راح يصير فيني كان اروح السجن دموعه تنزل وحده وراء الثانيه ماودها تتدخل الفصل لانه مالها خلق للبنات راحت دورة المياء وانتوا بكرامه دخلت جلست جنب المجفف الهوائي اليدين سندت جسمها ع الجدار حطت راسها ع رجوولها و تبكي فهد بعد مافطر هو وجدته طلعو متوجهين بيت خاله وهو يسوق يكلم جدته بمكر: يمه لاتعصبين هي بتشوفينها اول وحده راكبه السياره ام عبدالرحمن تهدي من نفسها : أصلا مو ع كيفها ماتجي معنا .... فهد سكت لانه ماعنده رد ع جدته يمسح ع لحيته عددت مرات اذا انتي ي جدتي طفشتي منها انا وش أقول بتطلع عيوني الله يعينك ي فهد... قبل شوي راسله لي رساله وقليلة الادب تقول وش رجعك بكيفك هو جالس في فرنسا صبرك علي بس أي تذكر شي : جدتي بغيت اقولك حتى انا بعد ابغى يكون زواجي مع خالد وش له المخاسير ام عبدالرحمن بصدمه : انت ولد خالك بتجننوني بتتطلعون الشايب في راسي فهد ابتسم :بسم الله عليك .. جعل في عدوينك ان شاءالله ام عبدالرحمن : بكيف انت ولد خالك قررتوا تحملوا نتايج قراركم فهد : اكيد ارح تحمل نتيجة قراري .. بعد ماله داعي انتظر 3 شهور واكثر ... خليها تجهز وهي عندي .... وقف فهد قدام بيت خاله : يلا ي جدتي وصلنا... قول لهم يطلعون ام عبدالرحمن مسكت جوالها تتصل ع لمياءلانه عارفه في ماراح ترد عليها... لمياء : هلا حبيبتي ... أي حنا بر يلا اطلعو ... لمياء : طيب راح نطلع الحين... بدقايق طلعو في ولمياء من البيت وركبوا سياره في ركبت وراء جدتها ولمياء وراء فهد سلمو بهمس ..بعد حرك مبتعد عن بيت خاله متوجهه الى الروضة للمار ام عبدالرحمن ردت عليهم سلام بسخريه :... زين جيتي ي ست في في مقهورة اول شي انها جات غصباً عنها وثاني شي جدتها جالسه تهاوشها قدام فهد ... مطنشه جدتها ماردت عليها ام عبدالرحمن بتهديد : لا تردين علي ي في دواك عندي بعدين فهد وده يقوم يسطرها ذاك الكف علشان تتادب وتحترم جدتها مسك دركسون بقوة من القهر .... بعدها ساد صمت السياره نادر خلص مواعيد المرض وجلس وفي يده كوب شاي .. يالله بالموت امي اقتنعت بفكره زواجي في يومين .. انا الحين مو مقتنع بتكون عندي راح اوريها كيف تتجه اتجاه خطا ... قهر مع انه يومين بس وش يصبرني الين تكون عندي .. الحمدلله امي بدت تجهز العرس هي وجواهر ... لا ابوي بعد منصدقه رايح يدور قاعه مستحييل يحصل في يومين عادي نسوي الحفله في البيت ... وانا بعزم العائله بس... والله مصخره ي نادر أي عرس ياحضي ... انت بتاخذ وحده باعت سمعتها في الأرض ... مو مشكله تتربى عندي واخذ الي تسواها .... صبرك علي ي رحييل ... الله يعين الحين ابوي من الرضاعه وشلون اقنعه مارح تمشي عليه بسهوله .. امي بعد اكيد بتقول في شي ... يارب سهل الأمور كلها ان شاءالله يقتنعون بالكلام .... لازم اقنعهم بزواجي ... في الجامعه /كافتيريا عند نوف وجمان ومها جالسين يفطرون مها لابسه نظاره شمسيه لانها ماتتحمل الشمس تجي في عينها : وش عندك نوف مداومه غريبه ... بالعادة مافي محاضرات انتي اول وحده غايبه ... انا جمان نفس القسم اكيد بنداوم لانه عندنا محاضرات نوف فرحانه لانه ابوه خلاص رجع وهاذي اخر سفراته ماافي سفر بعد اليوم : لا شفت نفسي مروقه قلت وش لي اجلس في البيت وحدي ... امي بتدخل تنام .. وابوي راح شركه .. واخوي رائد .. في الجامعه ... قلت ادوم جمان كانت سرحانه ماتدري وش تسوي في المشكله مع الوليد لا والمشكله زفته كل شوي ترسلي عن محادثاتهم ياربي دلني ع الطريق الصحيح اصرح لوليد .. لالالالا اكيد بنكر هالشي .. بس لازم اصرح واشوف وش يقول ... اليوم بكلمه مها تشرب العصير ترجع تحطه ع الطاوله : أي علشان كذا داومتي بس بتطفشين وحدك برا اذ دخلنا القاعه .. نوف : صحيح انها وهقه بس عادي مو مشكله بدخل داخل المطعم الكافتيريا وبجلس هناك .. اهم شي بطاقة الجامعه معي ... بتصل ع في اشوفها جالسه ولا.... نوف انتبهت انه جمان ماتشاركهم الحديث : جمان فيك شي من جلسنا وانتي سرحانه .. جمان فافت ع صوت نوف : هلا لالا مافي شي ..... بكذبه عندنا اليوم امتحان وانا جالسه احاتي بس نوف مااقتنعت بسبب بس مشتها لجمان : الله يوفقك تبغى تستفزها ..ولاتحاتين انتي ماشاءالله عليك دافوره جمان بعصبيه منها : نوف قولي ماشاءالله ترى يجي ع ضحكك مها تضحك ع مناقرتهم : ترى جمان صادقه ي نوف نوف تضحكك : خلاص ماشاءالله تبارك الله من قلبي واصلا انا خايفه عليك من العين كيف تبغيني انظلك جمان ارتاحت : لا بس العين تجي حتى لو ع سبيل المزح يلا ي مها باقي دقايق وتبدا المحاضره .. عاد ها الدكتور نفسيه .. انا بروح انتي لحقي بسرعه جمان قامت شالت كتبها وحقيبتها ....مها : معليه انا وراك ع طول @ @ جمان تمشي بسرعه تخاف الدكتور يطردها برا متوجهه القاعه وهي سرحانه حاسه مشكلتها مع الوليد كبيره مالها حل مادري وش تبغى هالبنت يمكن تكذب ..لالا اليوم بكلم الوليد بقول عنها بطلب طلاق كنت ورده بنت عمها تلحق بخطوات واسعه : جمان .. جمان جمان التفتت لانها سمعت احد ينادي لقتها ورده بنت عمها : هلا ورده ... تبتسم لها : وش فيك جايه تركضين بالحيل ورده تأخذ نفس مرة مرتين : كل منك تعبت وانا الحقكك ماتسمعين .. بعدين حضنتها حمدلله ع السلامه مع اني متأخره .. والله خفت عليك جمان لانه ورده حضنتها بادلتها الشعور وجلست تبكي لانها كانت راح تموت وضحية وحده مجنونه ورده بتعدت عنها مسحت دموع جمان : لالالا حبيبتي لاتبكين تخليني ابكي الحين . اهم شي انك بخير الحين .. ولنا جلسه بعدين ... لانه شكلك عندك محاضره ماتبغين تفوتينها جمان تمسح دموعها: أي صح المحاضرة ودكتور ....أي ان شاءالله لنا جلسه تعرفين هالدكتور ماعنده ع طول طرد ... باي .. |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
ورده :بايات ..... راح تركض في ممرات الجامعه الى وصلت قاعتهم شافت الطالبات كل وحده جالسه مع خويتها تسولف .. الحمدلله وصلت في وقت مناسب كيفها مها بيحرمها من المحاضره مها جات ركض ... : اها جاء
جمان : زين انك جيتي ... لا مابعد ماشغل الشاشه يعني ماجاء مها : الحمدلله .... الدكتور حاضر شغل الشاشه لهم .. بدا يعدد الاسماء الحاضرين ... الي ماحضر القاعه يعتبر نفسه غايب ام ناصر راحت السوق تجهز حق رحييل أشياء الأساسي الزواج مع انها مو مقتنعه زواج في يومين ... وهي تتمشى في الأسواق تحس قلبها قبضه اللهم استودعك عيالي ... دعوه طلقت من للسانها الى السماء ... كانها تدري وش الي يصير في رحييل استجاب الله لها دعواتها .. انه ارسل ل رحيل من ينقذها من محنتها .. ابونادر جاء ل ابوناصر امس المغرب وعطه مهر رحييل لانه احب يسعد ولده... علشان تجهز بنتهم علشان ام ناصر ماتشكك وش صاير ل بنتها دخلت محل حق الفستان زواج تشوف الفساتين تبغى تشتري ناعم ماتبغى دفش يكون هادي ع بنتها بسعر مناسب .. جلست تدور اغلب الفساتين منفوشه وموديلات غريبه واخيرا حصلت موديل ناعم بالحيل وساتر كمام طويل شفافه مزخرف ام ناصر : لوسمحت صديق كم هذا العامل : هذا ماما 1500واجد كويس هذا ارخص شي هنا ام ناصر : اسمع عطني إياه ابغاه .. خلاص انت حطه الحين في كيس المخصص له العامل : زين ماما ... راح العامل يطلع العلاق من الفستان ورتبه وحطه في كيس مخصص له .. ظلت تفرج ع البضاعه الي عنده.. بخمس دقايق جاء العامل وحامل الكيس معه: تفضل ماما ام ناصر فتحت شنطتها لانه صراف من صرافه طلعت 1500.. وخذت الكيس منه ... طلعت تكمل باقي الأشياء الاساسيه من عطورات مكياج وملابس داخليه وبجامات وقمص نووم وكريمات و جلابيات و دخلت كذا محل تعبت من حمل الاكياس قالت بتكمل الباقي بكره او اليله الله يعين بس راحت قرب مطعم في مول .. جلست .... ع الطاوله حطت الكيس جنبها فوق الطاوله طلبت لها شي بارد يبرد ع قلبها من الحر ... الله يستر من الجماعه لايطلعون اشاعات ع بنتي ... اكيد بيستغربون ... والله انا مادري وش اسوي في ابوها كل شي ع كيفه ي الله انك تمشي الاموار ع طبيعتها... جاها الطلب بعد خمس دقايق شربت العصير ع دفعات .. قالت خليني اتصل ع السواق يجيني أتصلت بعد رنه : ايو ماما .. ايجي بس خمس دقيقة زين ام ناصر ماتت من الحر : لا يتأخر زين سراج سراج : انا يجي ان شاء الله ... ام ناصر سكرت منه فعلاً بعد خمس دقايق جاء سراج وطلعت برا المول شايله الاكياس معها فتحت الباب الي وراء ... حطت الاكياس :يلا سراج ودني البيت .... سراج : ان شاءالله ماما.. بعدها حرك مبعد من المول متجهه للبيت.... في الروضه بداء الحفل الكريم بأيات من القرآن الكريم ..يتخلله كلام المديره وبعدها بدوا الأطفال ينشدون انشوده ترحيبيه بالضيوف بعدها سووا مسرحيه مي جالسه بين في ولمياء وجدتهم جنبهم... لمار لابسه فستان ابيض ع ازرق فاتح يجنن عليها .. ولابسه تاج ع راسها .. كل البنات مطقمين بلبس موحد ... الروضه وفرته لهم... في كانت تشوف كيف لمار تأدي دورها بأتقان تهمس لمي ولمياء : شوفو لمار ماشاءالله عليها ... الله يحفظها... في كانت تشوف الكادر كيف منظمين الحفل بشكل مرتب ومتقن انتبهت ل سعاد الي راحو لها ملكتها ..: مي تشوفين المعلمه ذيك الي لابسه بلوزه سوداء مشجره تنوره سوداء تشجع البنات و تعلمهم الحركات... مي : أي وش فيها... في : هذه الي رحنا لها ملكتها .. الي ابوها اسمه فهد ينادونه أبو محمد ... مي : أي تذكرتها والله كان بودي رحت معكم بس للأسف ..... امي رفضت... معليه ماشاء الله عليها جميله .... في : أي مرحه بعد ...لمياء : بس خلاص انتو من جيتوا وانتوا تحشون في هالعالم خلاص في برطمت : أقول لمياء لا يكون امي وصتك علينا نسكت بعد لمياء تعطي في ذيك النظره خلتها تسكت لانه كلامها عن أمها بوقاحه ما اعجبها انتهت الحفلة...وكل ام اواخت جات تعطي طفلها هديه .. مي قامت تعطي لمار هديتها من أمها... وفي قامت معها مي: لمور حبيبت خالتها .. تفضلي هذي هديتك من الماما في راحت حق سعاد ابتسامه : هلا والله واخيراً شفتكم مره ثانيه سعاد كانت واقفه جنب حنان :هلا فيك وانا بعد سعيده بشوفتك .. سلموا ع بعض .. .. سلمت ع حنان حنان ابتسمت : والله ي في انك فله ... في تضحكك : انت الي فله ... توجه لهم الكلام تعالوا سلمو ع جدتي واختي سعاد : جد عندك اخت اكيد زيك وسعية صدر ... يلا خلينا نروح نسلم عليهم ... حنان : يلا في تنادي : انتي راح تشوفينها وتحكمين بنفسك كان مثلي ولا توجهه الكلام لمي : انا بروح عند جدتي تجين ... مي : أي خلاص خلصنا بروح البيت الحين الساعه 11 باقي ساعه ونص ويأذن الظهر شافت سعاد وحنان يلحقونهم بهمس : اسمعي برجع معكم ما عليك من جدتي ومن ولدها الغثه مي بنفس الهمس : انتي بتخلين جدتي تعصب عليك في بدون اهتمام : خليها تعصب كافي اني جيت مقهوره بالحيل معها مي ترفع كتفها : كيفك بس ها لاتحطينها في راسي ... في : لاتخافين من ذي الناحيه تتطمني... وصلوا لمكان جدتهم ولمياء... في توجهه الكلام لسعادو حنان: هذه جدتي ولمياء سعاد وحنان باسو راس ام عبدالرحمن سعاد : هلا يمه وشلونك عساك طيبه .... ام عبدالرجمن : طيبه طاب حالكم انتوا وشلونكم .. حنان : انا الحمد لله بخير ..... سعاد :طيبه دامك طيبه... بعدها سلمت ع لمياء: السلام عليكم كيفك عساك طيبه لمياء بهدوء : هلا وعليكم السلام انتي كيفك ... انا الحمد لله بخير ...سلمت عليها حنان حنان: هلا الحمد لله انتو وش اخباركم عساك تمام من معي ما تعرفت عليك .... سعاد تذكرتها لانها شافتها مع في ماجاء ع بالها انها اختها ذي هاديه ماكنها أخت في: أعرفها حضرت ملكتي هذه اخت في حنان : معك حنان ... لمياء : تشرفنا بمعرفتك ... سعاد علمتها اختها فرح ان ابوها يبغى لمياء ل محمد جلست تناظر فيها هادية مؤدبه يبين عليها خلوقه لا بعد جميله مع ان جمالها عادي بس تجذبك بأسلوبها الراقي في شافت جدتها تسولف مع سعاد ولمياء أنسحبت منهم بهدوء علشان ما يحسون عليها وسحبت مي معها ولمار : يلا خلينا نروح البيت .. جاء اخوك صقر؟؟ ... مي : أي توه مكلمني .. يلا خلينا نطلع له ضبطوا عبايتهم ... طلعوا لصقر .. صقر استغرب من الي جات مع مي و لمار فتحوا الابواب ...و ركبت مي جنبها : السلام عليكم ...لمار وفي وراء صقر : وعليكم السلام .. حرك حواجبه من هي الي اركبت معنا ... مي بهمس: هذي في .. صقرسمعها : أي....بعدها حرك مبتعد من الروضه متجهه الي بيت عمه في رسلت ل اختها انها راحت البيت مع اخوها كذبت ع اختها ناصر خلص دوامه ..يمشى في ممرات الشركة متوجه لسيارته ركبها دار محركها جلس ينتظر الين تسخن جلس يفكر في القرار اللي خذه هل هو صحيح بس اذا درى ابوي بيقلب الدنيا ع راسي .... كلم خالته وقال انه يبغاها هي وزوجها في موضوع ضروي قالت له حياك الله تغداء عندنا وقول لنا موضوعك ... بعد الصلاه قرر انه يروح لهم يأخذ رايهم في هالموضوع هو يبغاها ... هو ضيع وحده ما يبغى يضيع الثانيه ... سمع صوت الاذان فاق من سرحانه .. حرك السياره مبتعد متوجه للمسجد يصلي قريب من بيت خالته ... الله يسهل ان شاءالله ام عبدالرحمن ام عبدالرحمن ... شكرت المعلمات لأهتمامهم في لمار ..سعاد وحنان أبتعدوا عنهم يروحون يشوفون باقي الأمهات ام عبدالرحمن بدأت تتفقد في ومي : الا لمياء وينها فيه اختكك ما أشوفها هي و لا أشوف بنت عمك لمياء :مادري ... بس بتصل عليهم الحين ... طلعت الجوال من الشنطه انتبهت لأشعارات الواتس... الرساله من في ي الله الحين وش أقول لجدتي بهدوء: جدتي ترى في راحت مع واحد من اخواني ام عبدالرحمن بعصبيه وتهز راسها من هالبنت: ذي اختككك مدري وش اسوي فيها .... انا محضره لها مفاجأه من نوع الثقيل .. هين الوعد قدام ... اتصلت ع فهد فهد رد عليها بسرعه : أي يمه انا برا تعالوا بسرعه علشان الحق ع الصلاة ... لاحظ انزعاج جدته بس ما حب يسالها ام عبدالرحمن ولمياء ضبطوا عبايتهم وتعدلوا طلعوا برا فهد لاحظ انهم ناقصين ... شكل في مو معهم لانه يعرفها متهوره بالحييل وعلشان كذا جدتي معصبه ... ركبت ام عبدالرحمن .. ولمياء وراء ... فهد يستغبى : باقي وحده ولا انا غلطان ... ام عبدالرحمن منبطه جبدها من في : حرك هالبنت دواها عندي ... ما شفت بنت مثلها والله لو ادري انها بتسوي هالحركه ... كان جلستها جنبي ..... هين ي ست في الوعد قدام .... فهد انقهر لانه شاف جدته منقهره منها من تصرفاتها وده بس يبرد حرته في هالبنت ... بس المفروض جدتي تخليها تولي لاتعصب ولاشي ... سبحان الي خلق وفرق اختها هاديه مالها حس مؤدبه .... في مزعجه الي في راسها تسويه لو ع حساب غيرها هين خلي بس هـ الاسبوعين عدون ع خير تكونين عندي ... فهد كان يسوق السياره بسرعه من القهر ام عبدالرحمن المفروض ما تقول لفهد شي اكيد بيهون عنها ... انتبهت لسواقته : فهد يمه بشويش ترى معك روحين اذا انت مو خايف ع روحكك تراها غاليه علي فهد هدا من سواقته ... بعد خمس دقايق وصل لبيت خاله لمياء بهمس علشان ما يسمع فهد : جدتي انزلي عندنا تغدي ام عبدالرحمن متضايقة من تصرف في : لا يمه بروح البيت اريح واختك خلت فيني عقل ..قولي لها جدتي تتوعد فيك لمياء انحرجت بنفس الهمس: طيب ان شاء الله بقولها.. أي جدتي لاتزعلين منها تراها مهبوله شوي...يلا مع السلامه يمه فهد بسخريه .... والله اختك ما عندها عقل لو عندها عقل كان احترمت امي بس بعد لمياء مالها ذنب ان جدتي تحط الحره فيها.... لمياء فتحت الباب و نزلت ... دخلت داخل البيت فهد حرك مبتعد علشان يوصل جدته و يروح المسجد قبل لاتُقام الصلاه بيتهم قدام مسجد الحاره رحيل خلص الدوام بدوا البنات يطلعون لبيوتهم رحيل كانت تلبس عبايتها... نادت عليها بنت قالت لها : المديره تبغاك ضروي رحييل الله يستر بعد كافي الي صار احس شوي و بموت : طيب بروح لها.... رحيل فسخت العبايه راحت تمشي بخطوات واسعه لانها تبغى تعرف وش تبغى منها المديره وتبغى تطلع من المدرسه بسرعه تروح غرفتها خلاص طفح الكيل تحسس حالها مظلومه والغصه واقفه في حلقها ... طقت الباب ... المديره : ادخلي ي رحييل ... رحيل أدخلت صوتها من القهر مبحوح : نعم امري... المديره كانت واقفه : اسمعي ي رحييل الي صار اليوم ما أبغى أي جنس في المدرسه يعرف مدري ليه عندي إحساس انك مظلومه ... علشان كذا ابغاك ما تتكلمين . ولا تقولين شي زين.. ..المديره تدري انها مظلومه بعد مكالمة المجهول لها بس هو حذرها ما تقول لها لان ... في ناس مدبره لها هالمقلب .. لازم تصدق رحيل انها انضرت ... لانه اذا اعرفوا انها نجت راح يرجعون مرة ثانيه يضرونها :اي بعد بغيت أقول قررت افصلك مو3 أيام .... الفصل أسبوع ... زين ... أي ي بنتي انتبهي من اللي حولك لاتكونين طيبه بزياده ... الله ينصرك ان شاءالله ان كنتي مظلومه رحييل فيها البكيه : ان شاءالله ... أصلا ما لي وجهه أقول حق أي احد اني متهمه بترويج المخدرات .. قويه ذي ... الله يعطيك العافيه ... تأمرين ع شي ...المديره : الله وياك رحييل طلعت من عند المديره و الغصه في حلقها تبكي بسخريه لا لا بعد جاء الفصل مع قرار زاوج من هو زوج المجهول ياربي ليش انا بذات الي انظلم وش اسوي دموعها تنزل مو راضيه توقف ... لبست عبايتها طلعت برا في ساحة المدرسه تنتظر حفله المدرسه مالها أي خلق تكلم خويتها ... كانت جالسه في الساحة عند الأبواب كانت مننزله راسها ع رجولها وضامه رجولها بيدينها .... رفعت راسها شافت ندى خويتها مع بعض الشله الي سمعتهم في الأرض ... هالدرجة ي ندى كنت مغشوشه فيك ... بس مادري ليه ما تأثرت لما تركتك الله يهديك .... البواب ينادي .. ع البنات اللي في الحافله 3الي حارتهم (*******) يلا ي بنات تراه بيمشي عنكم ... .. طلعت رحيل والبنات الي معها في الحافله ..صعدت رحيل الحافله الحمدلله لقت لها مكان لانه الحافله مليان من البنات السواق يأشر للبواب انه بيمشي ... البواب: حركك خلاص .. الي ما جاوا بكيفهم ... فعلاً حرك مبتعد عن المدرسه يوصل البنات لبيوتهم لمياء دخلت البيت متضايقة من تصرفات اختها ما تدري وش تسوي معها ودها تتهاوش خلاص لو صار في جدتي شي هي السبب لا تحسب حساب أي شي... من حسن حضها انها ماشافت أمها ... لانها بتنفجر بأي لحظة من تصرفات و طيشها ...صعدت فوق علقت عبايتها في الشماعه .. وفصخت نعلتها وانتم بكرامه وحطتهم في دولاب الاحذيه ... أتجهت لغرفة تبديل الملابس ... تأخذ لها ملابس مريحه .. جلابيه ناعمه لونها احمر دخلت الحمام تأخذ لها شاور تحس حالها قرفانه من الحر ... بعدها توضت ... تروح لأختها اخذت شاور منعش ... لبست ملابسها .. توضت ل الصلاة الظهر... بعدها طلعت من الحمام وانتو بكرامه ...فرشت سجادتها تصلي ... كبرت.... @ @ في تحس حالها فرحانه بالي سوته تدري انه غلط وان جدتها بتكون معصبه بس اهم شي م تركب مع فهد ... غثتني فيه صلت الظهر انزلت ... تساعد أمها في المطبخ ... شافت جيسي وهي تقطع البصل ... في :جيسي وين امي ... جيسي : ماما يروح يصلي بعدين ايجي .... في بكسل خليني اطلع من المطبخ قبل لا يلصق فيني ريححة البصل .. حذفت عمرها ع الكنبه ... ما نامت عدل ...اصلا ي في متى انتي تنامين عدل ها .... شافت أمها طالعه من غرفتها ... : تقبل الله منك يمه ام ياسر : ومنك صالح الاعمال .... أقول في بدل ما تنسدحين قومي ساعديني في المطبخ خليني أخلص الغداء قبل لايجي اخوانك وابوك ... في قامت عدلت من الجلابية : أصلا انا جايها اساعدك ام ياسر مستغربه منها في جايه تساعدني وراها شي ... اكيد طفرت بجدتها بنتي وأعرفها تمشي متجهه للمطبخ : في قولي وش مسويه في ببراءه : ماسويت شي.... في هاللحظة دخلت لمياء بسخريه : لا والله حلفي ... قولي لها وش سويتي في توهقت لا لمياء اول مره اشوفها كذا لا بعد بتفتن علي الله يستر هي دايم تستر علي اذ سويت شي خطاء شكله طفح الكييل مني: صدق ما سويت شي .. فعلا ما سويت شي لمياء مقهورة منها: لالا ...اسمعي يمه ترى بنتك اليوم سحبت ع جدتي وراحت مع مي ... ولا بعد تحسبيني صدقتك لما قلتي انك راجعه مع اخوي هذه يمكن جدتي تصدقها او تمشيها لك . خالد نايم . ياسر في العمل بعد شوي و يجي أي ع فكره جدتي تتوعد فيك في تضايقت من كلام لمياء: هووو كيفي ما أبغى اجي مع اللي اسمه فهد غصب |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
ام ياسر قربت من في وقرصت اذنها: انتي مجنونه وش اسوي فيك ها . قولي وش اسوي
في تصصرخ : اه اه يمه يعور .تمسح ع مكان القرصه . لاغصب اروح معه . تأخذ لمياء عادي .. وش فيها اذ رحت مع مي . ولا علشان انه خطيبي. تقوول في نفسها مالت بس ع خطيبي... ام ياسر : يمكن بتصرفك هذا يهون عنك ...ويمكن يفكر يقدم الملكه في بخوف : لا لا لا الله لا يقولها ... اذ حددوا موعد الملكه ... ذاك الوقت راح تشوفون ووش راح اسوي.. واذا هون ابركه من ساعه ام ياسر : ليه ناويه ع شي .... في أرتبكت بغت تخورها في الحكي : لا لا لا ولا شي ... ام ياسر : يلا بلا كثره كلام كل وحده ع شغلها ... أي نسيت اقولك ... ترى اخوكم خالد بيتزوج بعد أسبوعين لمياء وهي تغسل كاس لها تسوي لها كافي تركت الي في يدها بصدمه : من جدك يمه ولا تمزحين معنا ام ياسر تبتسم : لا صدق من اليوم راح نبدا نجهز وش دراني انا عن اخوكك مستعجل في فتحت فمها : اها. من هي ان شاء الله سعيدة الحظ ام ياسر وهي تطبخ وتحرك القدر التفتت عليهم : مي لمياء: موصاحي اخوي ابداً .. بس كيف راح تجهز مي حرام عليه في بفرح : ي سلام اهم شي عندنا عرس ... أي بعد نذلها. انا طول يومي معها ما قالت شي .. بكلمها واحرجها هههه ام ياسر بسخريه : كيف تبغينها تقولك وانتي ما راح تخلينها في حالها عارفتك مي عدل علشان كذا ماقالت لك ..تصرخ عليهم : يلا كل وحده على شغلها نقزووا من صراخ امهم في راحت تقطع السلطه لمياء تشوف الغوري كان يغلي..... ناصر طلع من المسجد .... متوجه لبيت خالته ...يمشي لانه ركن السيارة قدام باب بيت خالته ... طق الجرس ... الخدامه ... معها نور جايه تركض ... نور انا ..انا بفتح ...: مين ناصر ابتسم : انا خالو ناصر.... نور فتحت الباب رمت نفسها عليه : هلا نور حبيبتي ... وين جدو.. ناصر شالها نور تأشر ع المجلس... مشى به وهو شايلها ... دخل المجلس شاف زوج خالته وعياله حوليه ... سامي وفارس ناصر نزل نور علشان يسلم عليهم : السلام .. كلهم قاموا يسلمون بحب خشوم ... أبو فارس: وشلونك ي ناصر عساك طيب ... ناصر جلس: طيب طاب حالك ... انتوا شلونكم نور جلست جنب جدها ...فارس أبتسم: الحمدلله بخير دامك بخير لك وحشه ي ولد الخاله سامي : انا بعد بخيير ....... مشتاق لك ناصر بمزحة : أي ما شاء الله عليكم ... اشوفكم تسالون عني .. حتى انا أشتقت لكم سامي : لا وش عقبه ها بعد ماهزأتنا خخخخ... جات خالته ناصر قام سلم عليها : وشلونك ي خاله عساك طيبه ام فارس : الحمدلله .انت وش اخبارك ...يلا فارس وسامي ساعدوني اجيب الغداء ... ناصر رجع جلس مقابل أبو فارس .. فارس وسامي : ان شاءالله يمه ... راحو جابو سفره وفرشها سامي ... فارس شايل صحن كبير وفيه الملاعق... وملاحه وليمون ولبن وزبادي البارد والمويه ... وسلطة زبديه كبيره و صحون صغار لسلطة بداء يوزعهم في سفره.. ام فارس راحت تجيب صحن الارز كبير كانت مسوي كبسه ودجاج محشي : يلا تفضلو ع الغداء قامو يغسلو يدهم ... بعدها جاو وجلسو ياكلون... ام فارس : تعالي حبيبتي نور ناكل داخل ... حياك الله ياناصر ناصر يبتسم : الله يحييك ي خاله بيت أبو ياسر بعد الغداء مباشره راحت تركب القهوة عالنار ل ابوها وامها وجيسي تلم الصحون الغداء وفي جالسه تكنس البيت بعد الغداء وتمسح الطاولات عن الغبار راحت المطبخ .... تشغل ع الجمر النار علشان تبخر البيت بعد ريحة الاكل ام ياسر تنادي ع لمياء : لمياء حبيبتي تعالي انا وابوك نبغاك شوي لمياء تركت اللي في يدها ..ترجع تكمل بعدين :جيسي انتبهي عالقهوة.... جيسي :جين. طلعت من المطبخ شافت امها وابوها عندهم كلام الله يستر صاير شي أبو ياسر يبتسم لها :تعالي حبيبتي ليش خايفة ....لمياء تجلس مقابل أمها وابوها:سم يبه.امرني ....ابوياسر :سم الله عدوك بدون مقدمات انتي أنخطبتي ..وابغاك تفكرين وهالمره مو رافض الرجال ابغاك تتزوجين واشوف عيالك حبيبتي انتي ....اسمعي الماضي خليه وراء ظهرك الحمدلله انه يجونك الرجال عدله غيرك حتى اللي سمعته زفت مو محصلها لميا تضايقت تحس بضيقة كاتمه ع انفاسها حطت يدها ع حلقها يكفي اني جربت مرة ماأبغى اجرب مره ثانيه وخاصة انه وعدني وخان الوعد مااقدر صعب اللي تطلبونه مني وخاصة اني الحين احبه.. مانسيته راح اظلم الرجال معي تبغى العون من أمها بس شافت نظرات الترجي منها انها تفكر عجز لساني يخرج الكلمات من عقلي.... اللي يدور في راسها ودها تصارخ وتقول بس خلاص مو شرط البنت تتزوج من راح يسمعك ي لمياء .. حتى لو رفضتي اللي خطبك الحين .. راح يجيك غيره .. وشكل هالمره مافي مفر ام ياسر تأخذ نفس :يمه حبيبتي انتي فكري في نفسك وفي مصلحتك وشوفيه ترى هو تزوج وبعد يمكن صار أبو ابوياسر قام وجلس جنبها وحضنها :حبيبت ابوها فكري انا ماأبغى ازوجك غصب ...باس راسها ..لمياء بصوت فيه البكي:ان شاءالله يبه يمه ...بس لاتضغطون علي أكثر خلوني ع راحتي ابوياسر أستبشر خير:لك الوقت اللي تبغين ...والحين تقدرين تروحين تكملين شغلك.... ابتعدت من الصاله متوجهه للمطبخ الحمدلله انه في موهينا .. ماتبغاها تسالها وش فيكك تبكين بصمت حطت يدها ع فمها خايفة تطلع صوت ماتبغى احد يسمعها كانه الزمن يدور ويرجع مرة ثانيه بس الخطيب غير مو ناصر أي بعد كنت في ذاك الوقت مبسوطه وفرحانه انه احد خطبها اما اليوم تحس بلخوف من التجربه مره ثانيه يمكن يخون فيها جلست تساعد جيسي في المطبخ غارقه بافكارها تمسح المكان اكثر من مره يمكن خمس مرات مو حاسه بنفسها وهي تنظف ماتدري وش جالسه تسوي تحس حالها ملخبط وش فيك ي لمياء خلاص انسي ناصر انسيه .... جلست بعد ماخلصت مهمة التنظيف ...اخذت لها فنجان قهوة تحس بمرارة القهوة تحس واقفه في بلعومها ودموعها نزلت من عيونها تجري ع خدها واحمرار وجهها من البكي تذكرت خطوبتها كيف كانت من ناصر...في اللي صار لها قبل اشهر تذكر ذاك اليوم كانه امس كانو جالسين في صاله الكل ام ياسر ابوياسر مقابلهم القهوة والشاي في وخالد ونادريلعبون بلاستيشن ياسر برا البيت كان الوقت العصر بدقايق دخل ياسرالصاله : السلام عليكم كيف احوالكم الكل: الحمدلله : انت وش اخبارك مع الشغل ياسر : بخير دامكم بخير ياسر كان واقف راح جلس قريب من ابوه وهمس له : يبه انا ابغاك ضروري في المكتب اوالمجلس ابوياسر يحرك المسبحه :خير اللهم اجعله خير.. ياسر بنفس الهمس : كل خير يبه بس بكلمك في موضوع وانت ان شاءالله بتعرفه نروح المجلس ولا المكتب... الصاله كانت تعجج بضوضاء بعده انتبهو لابوهم وياسر ...ياسر ابتسم : خير وش عندكم سكتوا يمه ملاقيف ... ابوياسر : اقول قم خلينا نروح المكتب اقرب لنا .. وين اروح المجلس ... مشوار على ماتقولي الموضوع ياسرضحك بهمس علشان ابوه مايسمعه : انا أقول من عليه طالعين ه******** ابوياسر : تقول شي ...ياسر: لالالا سلامتك ... دخلوا المكتب جلس ابوياسر مقابله ياسر بهدؤ: يبه انت تعرف خويي ناصر صح ابوياسر يسند جسمه ع كنبه : أي اعرفه عز المعرفة .. وش فيه ياسر بهدؤ: يبغى يناسبنا .. انت تدري انه خوش رجال بس فيه مشكله وحده انه ضعيف شخصيه امام ابوه يعني لو ابوه قال طلق لمياء راح يطلقها في أي لحظه أبو ياسر بصراحة : هو طيب مختلفنا .. بس الرجال يكون له شخصيه ... اذا كذا ينعاف التالي .... بس انا لازم اعطي اختك خبر ... لانه راي الأول والأخير لها إذا وافقت الله يبارك لهم ... اورفضت كل شي نصيب ... شكلك يا ياسر موموافق ليه وهذا هو خويكك ياسر يعدل جلسته: لا يبه انا مورافض ناصر كالرجال ونعم فيه وفي اخلاقه بس هوشخصيته ضعيفه مهزوزة مايناسب مع شخصية اختي هاديه في حالها ... انا ابغى الرجال تكون شخصيته قويه الكلمة مايثنيها ابوياسر : انا معك بس لازم نشاور اختكك واذا وافقت لاتوقف في طريقها ياسر : ان شاءالله يبه ... بس بقولها عن شخصيته وهي بكيفها طلعوا من المكتب ابوياسر نظر ام ياسر بعيونه يعني ابغاك ام ياسر فهمت عليه قامت له وراحو غرفتهم ياسر يكلم في : فيونه صبي لي شاي في بعصبيه : نعم ليش تناديني بهالاسم كم مرة اقولكم لا تنادوني كذا قول في بس نادر يقهرها اكثر : يناديها فيونه فيونه ...وش عندك ماعليك منها ياسر ... حبيبتي لمياء صبي لياسر ذي ماوراها الا الصراخ في بقهر : انت وش دخلك زين انا واخوي حبيبي ياسر ننجاز ع بعض ... اووف ياسريضحكك عليهم : خلاص في حبيبتي صبي لي شاي في تمد لسانها لنادر : ان شاءالله ... قامت صبت له... نادر طنشها راح يكمل لعب مع خالد لمياء جلست تفكر وش فيه بين ابوي وياسر بعدين نادى امي في ان في تنادي ع لمياء: وش فيكك سرحانه ... فيك شي تعبانه لمياء بهمس : لا مافيني شي ... بس ابغى اعرف وش فيهم ياسر وابوي عندهم شي ... ابغى اعرفه في نفس همس اختها: أي والله ماادري عنهم ذولا الخبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش لمياء تعدل جلسستها قامت تصب لها قهوة وتاخذ حلا سنكرس : معك حق .... رجعت جلست نادر يوجهه الكلام للمياء : اها لمياء تبغين اجيب لك الاقمشة اللي طلبتيهم لتصاميم لمياء: صحيح ذكرتني الله يذكرك بشهاده ... ابغاك تجيبهم علشان الخياطات يبدون يخيطون خالد يوقف لعبه ستارت : اها لمياء وش اخبار البوتيك حقك ... صرتي صحابت ملايين لمياء ابتسمت :الحمدلله ماشي الحال.. انا اهم شي اضيع وقت فراغي في شي مفيد تعرف بعد ماجلست في البيت طقت جبدي ... مومهم الفلوس بعدها الكل قام اللي راح يشوف اشغاله واللي راح لغرفته في عالمه الخاص ... فاضيه الصاله منهم في غرفة ام ياسر ابوياسر بفرحهه : ابشرك لمياء انخطبت ام ياسر جلسه ع سرير جنب أبو ياسر بفرحهه : صحيح من اللي خطبهه الرجال سمعته طيبه ابوياسر فرحان بناصر حتى لوفيه عيوب مافي احد كامل : ناصر خويي ياسر حاب يناسب ياسر يبغى يصير خال لعياله ام ياسر مبتسمه فرحانه لبنتها : والله ونعم فيه والله اني اعده مثل ولدي ... ماشاءالله عليه وكله يمدح فيه ياسر ابوياسر فرحان انه راح يكون عندهم فرح اذا وافقت لمياء: أي انا ناديتك علشان استشيرك والواضح انك تبغينه لبنتك ؟.... أي بعد ابغاك تكلمين لمياء وتستشرينها تعرفين بنتك حيويه وتستحي وانا ابغاها تأخذ رحتها في الكلام معكك ام ياسر مبسوطه : أي والله انه نسبه يشرف حتى امه وابوه ع انه عصبي بس سمعتهم طيبه ... انا عادي موافقه عليه بسس راي راي بنتك @ @ ام ياسر طلعت من غرفتها تبحث عن لمياء سالت جيسي وين لمياء : ماما هذا كلو روح فوق ام ياسر: خلاص روح انت شوف شغل زين : جيسي تهز راسها ... ام ياسر طلعت فوق تشوف لمياء شافتها جالسه ع المكتبه وترسم تصميم جديد : الله يعطيك العافيه حبيبتي لمياء : الله يعافيك يمه ... بمرح وش عندها الغاليه صاعده عندي وفوق عندك كلام صح... ام ياسر بابتسامه جلست ع سريرها: طول عمرك ذكيه ي بنتي شوفي كل بنت ماردها تروح بيت زوجها صح لمياء لفت بكرسيها ع امها مستغربه : ليه هالكلام يمه ... في شي ام ياسر بابتسامه: حبيبتي انتي انخطبتي... لمياء حست بالخجل من امها ماتقدر تتكلم وش تقول من هو اللي خطبني ... ومن هالرجال اللي فكر فيني الخجل منعها من انها تتكلم مسكت دفتر التصميم تشخبط فيه تبعد عنها التوتر ... جاء فارس احلامها اللي دوم تفكر فيه ام ياسر : فديت بنتي الخجوله ... بعطيك مهله تفكرين اخذي وقتك ... قامت بتطلع من غرفتها ..... لمياء بخجل : يمه من هو اللي خطبني ... ام ياسر التفتت لها بابتسامه : ناصر خوي اخوك ... حاب يناسب اخوك لمياء صحت ورجعت للوقت الحاضر ...ع صوت اختى في: وش فيك ي لمياء صاير شي ... تمسك الكوب بقوة ... بعدت يدها عن الكوب ... مسحت دموعها ... لا مافي شي بس الرمل دخل في عيوني في تناظر اختها بنص عين .... ماعليه ذي الكذب تمشينها ع جيسي موانا لمياء تقوم تكمل شغلها مسكت المكنسه : كيفك صدقتي ولابكيفك ....تغير الموضوع ... كيف حماسك لملكة خالد ومي .... ماتبغى تكلمها عن خطبتها الين توافق او ترفض في تمسك اختها لمياء ترقصها معها : والله انه فله راح يصير عندنا زواج ياسلام مستانسه حدي لمياء شوي وتطيح: في يا مهبوله وقفي خليتي راسي يدور في رحمتها ... :يلا كملي شغلك..في هرب من المطبخ.. لمياء تضحكك ع اهبال اختها: تعالي انتي بعد كملي الشغل معنا موتهربين... في من بعيد : لالالا بروح ارتاح بعد الغداء جاسر/ في شقة جاسرلابس بجامه نوم ومنسدح يفكر وش سوى عمه مع بنته قال له ولالا والله شكلها عنيده نوف .. اختصر انا بلا حفلة عرس بلا هم ... انا خايف عليها علشان كذا باخذها بدون عرس ... الا سمع جرس الشقة ... قام فتح الباب ... شاف عبدالعزيز : هلا عز ... صافحه ... وشلونك عساك تمام ان شاءالله عبدالعزيز دخل معه الغداء ابتسم: الحمدلله انت كيفك مع شقة جاسر صحيح انه متضايق انه بعيد عن اهله بس خيره : الحمدلله ... اهم شي مايكونون في خطر عبدالعزيز دخل المطبخ .. ولحقه جاسر : والله حالتك تكسر الخاطر ... الحين كله بتاكل من المطاعم ... بس اليوم حماتك بتحبك .... يأشر ع الاكل للي في يده ...الا هي امي جاسر يضحكك : اول شي الله يعطيها العافيه ليهه تكلف ع نفسها... ثاني ماراح أظل عزوبي كذا عبدالعزيز كب ارز في الصحن .. واخذ السفره .. : يلا جاسر افرشها .. جاسر اخذ السفره منه : زين فرش سفره .. راح يجيب البيبسي في ثلاجة... ليمون والشطه وجلسو ياكلون .. مد علبة البيبسي ثانيه لعبدالعزيز عبدالعزيز : بغيت اسالك وش صار ع موضوع العصابه جاسر بحقد عليهم: الله ياخذهم ناووين يفجرون في مجمع في الخبر ... اسمع .. سالم وعدنان ... شاكين فيني ... بس ان شاءالله يوثقون فيني ... عصر ليموون ع الارز حرك بيده .. بداء ياكل .. بسم الله ..عبدالعزيز بداء ياكل وفتح علبة البيبسي يشرب رشفه : انتبه منهم .. وش سويت مع سمير جاسر ياكل لقمه ويبلعها : والله ماادري عنه ... من ذاك اليوم ماشفته .. ولا ادري وش سوى مع بنت عمه عبدالعزيز : مهبول هذا شرف .. المهم معلينا منه .. لازم تمسك عليهم دليل .. ولا لازم زعيمهم يطيح في يدينا جاسر مقهور انه لين الحين مامسك عليهم ولا دليل : ماردهم يطيحون في يدي ناصر بعد الغداء الخدامه جابت شاي والقهوة ... فارس وسامي ..دخلوا داخل البيت ... لانه يدرون انه ناصر جاي يكلم امهم وابوهم ... نور اخذتها أمها تنومها لانها جالسه من صباح... ام فارس جالسه تصب ل ابوفارس القهوة مدت له الفنجان وصبت لناصر القهوه ومدته له ناصر خذ الفنجان وشرب رشفه منه جلس يرتب كلامه اللي بيقوله لهم: خالتي .. عمي.. الكلام اللي بقوله ماأبغى امي وابوي يدورن خاصه ابوي ... امي انا ماأبغاها تعرف .. لانه اذا عرفت بتجلس تحاتيني ام فارس بخوف : قول وش عندك خوفتنا عليك صاير لك شي ابوفارس مد لها الفنجان علشان تصب له مرة ثانيه : صادقه ام فارس... اذا محتاج فلوس انا حاضر نعين و نعاون انت بس تكلم احنا مثل امك وأبوك ناصر يعدل جلسته ماسك يده اليمنى في اليسرى وشاد عليها بقوة : لي الشرف انكم تكونون امي وابوي ... انا بصراحه :ابغى انتهى وش يبغى ناصر ؟؟اسرع واحد فيكم بكتب البارت باسمه أهم شي تعليقاتكم تشجعني اعطوني توقعاتكم أتقبل الرأي الناقد والحاقد ...الناقد يصحح مساري الحاقد يزيد إصراري ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك، لا إله إلا الله وحدهُ لا شريك له، لهُ الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير. الله أكبر الله أكبر الله أكبر لاإله إلا الله الله أكبر الله أكبر ولله الحمد الله أكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا لا إله إلا الله وحده صدق وعده ونصر عبده وأعز جنده وهزم الأحزاب وحده لا إله إلا الله ولانعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد وعلى أصحاب سيدنا محمد وعلى أنصار سيدنا محمد وعلى أزواج سيدنامحمد وعلى ذرية سيدنا محمد وسلم تسليما كثير [/SIZE][/SIZE] |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ان شاءالله انكم طيبين فديتكم وفديت ردودكم اللي تحمسني دوم المهم كل اللي جاوبوا ع انه ناصربيخطب ام نور صح جوابكم بس حبيبتيsoso 99 هي أسرع وحده جاوبت البارت باسمها البارت السادس عشر (soso 99 ) https://a.top4top.net/p_6721hrb31.jpg ناصر فك يده دخلها في جيبه وطلع سبحته من التوتر يقعد يعدها حبه حبه حتى انه سارح في عالم اخر ... وده يقول كل اللي عنده.... ام فارس جالسه تراقبه قامت و جلست جنبه صبت له فنجان وحطت يدها ع ركبته تنبهه من سرحانه ... مدت له الفنجان...المفروض ناصر قال اللي عنده ويتكلم مو يسرح عندهم حس حاله سخيف ..ام فارس تشجعه وتحثه ع الكلام :ي وليدي تكلم قول اللي في خاطرك حنا اهلك مثل ما قلنا لك وإذ عندنا شيء ونقدر نساعدك فيه حنا حاضرين ابوفارس ابتسم ويمزح معه : الا الفلوس ها ما عندي ناصر ضحكك وتشجع من كلامهم وابتعد عن التوتر شوي هو مو خايف منهم هو خايف اذا عرف ابوه وش راح يسوي فيه لا لا لا يا ناصر خلاص يكفي انه تحكم في حياتي و ضاعت مني وحده ما ابغى اضيع الثانيه : لا ي عمي خيرك سابق ما تقصر معي ، انا وبصراحة بدون لف ولا دوران ..تكلم بسرعه : انا ابغى بنتكم ياسمين ام فارس بصدمه: ايشش سعاد بعد ما تغدت قامت بتنظيف البيت وتعطره وتبخره واختها فرح تكنسه ....بعد ما خلصت شغلها راحت فوق .. ع طول اتجهت لغرفة تبديل الملابس اخذت لها بجامه واسعه مريحة ... دخلت الحمام .. تريح اعصابها جالسه تفرك جسمها بقوة كل ما تذكر ان عامر حضنها تنقهر ودها تفرك وجهها حيل بس تخاف يتشقق من كثر الفرك ... الله ياخذه اكرهه ... خلت المويه تنساب عليها بعدها حطت الشامبو ع شعرها فركته حتى طلعت الرغوه افتحت الدش انسابت المويه عليها غسلت شعرها عدل اخذت المنشفة تنشف شعرها وجسمها ... لبست البجامه بعدها طلعت من الحمام و انتو بكرامه والمنشفه ع رسها ...تحس شعرها كثيف وطويل و طفشانه منه ودها تقصه .. بتشوف لها يوم كذا تكون مروقه وتقصه.. دخلت غرفة التبديل رمت الملابس الوصخه في السله بعدها راحت عند المرايه تنشف شعرها بشكل دائري .... اخذت المنشفة وعلقتها في الشمعه و طلعت من غرفة التبديل ... سعاد ماتبغى عامر يغازلها بالكلام ودها بس تتطفش فيه علشان يطلقها وتفتكك منه .. كل ما تذكر كلامه تنقهر ولا بعد حدد الزواج بعد 3 اسابيع .. وش بيسوي اذ سكر علينا الباب تقشعر جسدها مجرد تتخيل انها وياه وحدهم ..يمه ياربي .. ودي ادعي عليه بس ارجع استغفر ربي .. لانه في ناس تحبه وتخاف عليه ..اووف ..خليني اطلع بدال ما اني جالسه افكر فيه .. هذا اللي يبغاه هو ..راحت عند غرفتها سكرت الانوار : غرفتي منوره بنور الشمس ماله داعي الانوار فتحت نافذة التهويه لغرفتها .. شافت اللاب .فوق طاولة المكتب.. قالت خليني اجلس ع بعض المواقع .شافت انه طافي . ما فيه بطاريه ، وشبكته ع الكهرباء . بعدها رفعت عينها ع البوكس اللي جابه عامر اووه نسيته : خلينا نشوف وش جايب لي هـالعامر.. شالته حطته ع سريرها.. بدت تفتح الشريطه "الفيونكه" ووخرت الغطاء حطته ع جنب .. حطت يدها ع شفايفها بدهشه : وش جايب لي ذا ما بقى شي في السوق ألا شراه ..اوخص عنده ذوق عويمر...بدت تطلعهم من البوكس.. اول شي بوكيه الورد ...بداء على الورد انه ذبلان جلست تشمه اه ريحته تجنن .....طقم ذهب ... بعدها ساعه بعدها انتبهت للجوال تركت كل اللي في يدها واخذت الجوال فتحت صندوقة .. طلعته بحذر .. الحمدلله انه صار عندي جوال بدال اللي كسرته ... كأنه حس فيني .. ما تدري انه سأل اخوها عمر ... فتحت درج الكمدينو اخذت شريحة جوالها بدت تركبها في الجوال ...سوت عدادات الجوال .. راحت تثبت الواتس ... بعد خمس دقايق تم تثبيت البرنامج حطت الرقم وشافت رسايل كثيرره من المهنين لهها بملكتها واكثر المحادثات من حنان وعامر تجاهلت عامر راحت تكلم حنان .. هلا حنونه ووش اخبارك المهم ترى صار عندي جوال جديد يعني تقدرين تتصلين علي اذ بغيتي .. شافت محادثة عامر جلست تقرا بنص عين يا ربي منه الكذوب .. شوفوا وش كاتب لي صباح الخير حبيبتي كيفك اها عسى بس حلمتي فيني ... فديتك .. والله لو بكيفي اخذتك بدون عرس .. اشتقت لك ...قرات الكلام وكتبت له ... وقح وقليل ادب .. وش هالكلام اللي كاتبه ... رسلت له ..تدري انك قليل الادب ووقح وحقير .... عامر جالس في غرفته ..منسدح ع فراشه يريح ويضحك ع ردة فعل سعاد ما ينفع معكك الا كذا صبرك ماردك بتشاهقين بسمي يضحكك... زين شغلت الجوال رد عليها زوجتي حلالي اكتب لها اللي ابغى زين وانا ماقلت شي غلط كل الي قلته متى بس تكونين في حضني ... خليتيها قليل الادب .. والله ما عندك سالفه عامر اشتاق يسمع صوتها اتصل عليها ... ينتظرها ترد عليه لانها جالسه ع الواتس و ما ترد عليه يبغى يسمع صوتها حتى لو يتهاوش وياها .. سعاد تناظر الجوال يتصل بك رقم بدون اسم .. خافت لانها عارفه رقم عامر ... ما راح ارد عليك عامر رسل لها .. والله اذا ما رديتي جيتك البيت وكلمت عمي ....وعاد عمي فديته حبيبي ويسمع كلامي ...سعاد خافت فعلاً يجي و يتهور ردت بعد الرنه الرابعه سعاد بنرفزه : نعم وش تبغى مني عامر حط يده على قلبه يا زينك وي ي زين صوتك بس لوتتركين عنك العناد كان انا بخيير : في وحده عاقله تقول لزوجها وش تبغى . وبحدة :والله لو انك عندي كان ضربتك ع شفتكك سعاد بطفش منه : انت وش تبي اللحين .. أي زين انك مو عندي عامر بخبث : عادي اجي الحين عندك وأدخل غرفتك وانام جنبك .. اقدر اسويها ترا لا تتحدين زين ي حياتي سعاد وجهها صار احمر من كلامه صدق وقح وقليل الادب تخيلته صدق نايم جنبها : تدري انك وقح وقليل الادب عامر عرف انه احرجها : أقول حبيبتي.. وبجد :وش رايك تتكلمين معي بأدب . او اجيك واعلمك كيف تتكلمين معي بأحترام سعاد طفشانه منه وده تقول له خلص علي وش تبغى وفكني من السوالف البايخه لا بعد يقول حبيبتي وع وع انا أكون حبيبته هذا اللي ناقص .ضلت ساكته لمده طويله عامر لازم ابدا الخطوه الأولى علشان اعلقها فيني صبرك ي سعاد ... يعرف انها ما سكرت يسمع انفاسها ع الجوال :أقول حبيبتي ما ودك نطلع نتمشى مع بعض والله اني مشتاق لك عامر بصدق: حياتي انتي والله انا من دونك ولاشي واليوم اللي ما اسمع صوتك فيه اتضايق سعاد خلاص طفح الكيل ما يفهم اني ما ابغاه يتغزل فيني بعد بقهره :انت ما تفهم ما ابغاك اهجيها لك حرف حرف علشان تفهم. ولا تقعد تقول ي حبيبتي و ما دري وش وع وع لا تقعد تتغزل فيني زين انا اكرهك عامر بعصبيه : مو انا قايل لك ما تقولين لي ما ابغاك صبرك بس انا ارويك ... سكر الجوال عليها ... والله اني بموت قهر منها .. ي عامر انت كذا جالس تمسح بكرامتك في الأرض والسبب سعاد ... صبرك ي سعاد ان معلقتك فيني و سحبت عليك ما اكون انا عامر ... يحس بحرقان والسبب كلامها ....... والله اني احبها و اموت فيها ... لدرجة اني خمس مرات ي سعاد وانا اخطبك وانتي ترفضين ... قام من فراشه يأخذ له علبة بيبسي بارد من الثلاجة اللي عنده ...يبرد قهره منها ويطفي حرقان المعدة ... يارب صبرني عليها ....... كل ما يكلمها يتضايق وقف عند النافذه مسك البيبسي بيده شرب رشفه وبيده الثانية يشد شعره بقوة من القهر لو بكيفي ما حبيتها ... هالقلب العنيد ما حب الا وحده كل شوي تهين فيني اخ ي قلبي تعبتيني معك ي سعاد رحييل رجعت البيت ... صادفت ابوها اعطاها ذيك النظره نظرات احتقار... بعدها رحيل ... طلعت غرفتها ما تبغى تشوف احد كافي اللي صار لها اليوم حذفت شنطتها ع كرسي المكتب .... شافت غرفتها مليانه اكياس ... ناظرتها بسخريه ... اكيد امي ... تسوقت علشان زواجي ؟...اي زواج .. أي خربطه .. ودي اهرب .. ودي اقول ل ابوي ما ابغاه .... حرررام عليك يبه ... بسخريه كأنه ابوي بيسمعني خليني اروح اصلي ابرك لي ... فسخت عبايتها رمتها ع الكرسي .. واخذت لها بجامه ... لبستها. رمت المريول في سله الملابس.....راحت الحمام . توضت.... بعدها فرشت سجادتها صلت ....بعدها ركعت ... بعدها سجدت وضلت وقت طويل في السجود تبكي تطلع قهرها من اللي ظالمها وتشكي للباري يارب ي رحمن انصرني ع من ظلمني حسبي الله ونعم الوكيل تشاهق وتبكي مو قادره خلاص روحها راح تتطلع من الظلم والقهر.. بعد رفعت راسها من السجود .....قامت تكمل صلاتها .... بعدها خلصت صلاتها ... سكرت الانوار وشغلت التكييف ما تبغى احد يسمعها وهي تبكي ... قفلت باب الغرفة ... و رمت حالها ع السرير... يارب انا مو عارفة مين اللي شوه سمعتي وكذب علي ومين اللي بعد يبغى يشوهني في المدرسه وش باقي لي انا بموت من القهر يارب ... الحمدلله ما شفت امي ... رحيل اختفت الابتسامه ع وجهها كله بسب الظلم الي حولها .... لا بعد يومين زواجي من الشخص المجهول بسخريه حتى اسمه ما اعرفه حطت يدها ع راسها لانها صدعت من كثر البكي ...ناظرت للاكياس...والله لو تدري امي لطاحت مريضه بسبب اللي انقال عني ... لا لا لا كلشي ولا امي ... أصلا كان ماجهزت لي شي .... يارب انت عالم بحالي اني مظلومه نزلت دموع القهر من عيونها ناصر ناصر توتر اكثر لما سمع صرخت خالتها ناصر يأخذ نفس : أي ي خالتي ابغى اخطب ياسمين ام فارس مو مصدقه الكلام الي جالس يقوله ناصر : انت تتكلم جد ولا تمزح معنا ناصر بهدؤ: أتكلم جد و لابعد ابغى اخذها واسافر معها في دورتي توه بتتكلم ام فارس .. قطع عليه أبو فارس يأشره بيده : ناصر اسمع انا عادي انك تأخذ بنتي بس في مشكله. بنتي بترفضك ماراح توافق عليك ناصر بضيقه : ليه ي عمي ... فيني عيب يخليها ترفض أبو فارس : لا ما فيك عيب كامل والكامل الله. اسمع حكاية بنتي مع طليقها وليش راح ترفضك . يوسف تقدم لياسمين الحمدلله مشت الأمور و تزوجها وخلفو نور بعد سنه طلقها ليه ؟ بس مو هو الي تركها هي طلبت الطلاق . تذكر ناصر لمياء لما طلبت منه يطلقها .: تدري وش سبب طلاقها ي ناصر ناصر يحس حاله في قاعة اختبار يا ينجح او يرسب : وش السبب ي عمي أبو فارس بضيقة : لانه تزوج عليها وش السبب اللي خله يتزوج خويه جالس يمدح في اخته ليل نهار الين حبها وتزوجها . بس ياسمين شرطت عليه اذ يتزوج عليها يطلقها قبل يوسف ظل شهر رايح جاي بيتنا متمسك فيها الى الاخر هي عيت قالت ع موتي ما ارجع لك ، يوسف بالموت طلقها بقهر: اليوم يتصل عليها يهدها يا ويلك ان تزوجتي والله لاخذ منك نور.. اذا عرف انها انخطبت ناصر يجمع كف يده بقوة : اسمعوا ي عمي وخالتي . انا شاري نسبكم انت حاول معها راح نملك ونسافر ع طول بدون لأحد يدري مو خوف من احد بس الافضل انه ما احد يدري وإذ جاء ابو نور انا اللي بتفاهم معه ام فارس بضيقه ع حال بنتها: بنتي تخاف يأخذ بنتها منها . وانت شفت كيف كانت حالتها شوي وتستخبل حنا ما نبغى بنتنا تضيع منا ناصر وده يروح حق يوسف يعطيه ذاك الكف ع وجهه : ي خاله هذا هو تزوج ولا فكر فيها وش هـ الانانية فيه حلال عليه حرم عليها انا مصّر ي خالتي حاولوا.. معها ماراح تخسرون شي ... علشان نور طيب ام فارس ترمي كلامها وجاء في الصميم : طيب انت الحين وش شعورك لما تسمع عن لمياء انها تزووجت ؟ ناصر جلس يناظر خالته بنظرات مصدومه حس حاله بشي لا يمكن يوصفه هو حاول ينساها بس مجرد يفكر انها مع غيره يجن جنونه بس للحين هي ما تحل له : ي خاله لمياء ما صارت تحل لي والله يوفقها مع غيري وش اللي جاب طاريها اللحين . ليه ما قلتي اشواق مثلاً ام فارس : لانك انت ما تحب اشواق ... واخاف اظلم بنتي معك توه بيتكلم ناصر . أبو فارس يقطع عليه : لك لي تبغاه . وانا بحاول معها . بس اذ صار نصيب . والله ان رجعت لي تبكي راح تشوف شي عمرك ما شفته من ناحية انه ابوك وامك ما يدرون .. حاضرين بعد وش تبغى بعد ناصر استبشر خير وقام باس راس أبو فارس ابتسم: تسلم ماتقصر أي زواجي منها ما رح يكون بسر ع طول .. انا ابغى بس اسافر لدورتي وهي معي.. بعدها يحلها ربي ان شاء الله .اذا رجعت خبرتهم بسالفة زواجي ام فارس ما اعجبها كل اللي قالوه بس وش تسوي تنفذ كلام أبو فارس: اسمع ي ناصر .. انت ولد اختي ع عيني وراسي .. بس ها بنتي تحطها في عيونك سامع .. اذ صار نصيب ناصر وهو واقف باس راس خالته : ان شاء الله .. من عيوني الثنتين ... يلا اخليكم .. ادري طولت عليكم بشروطي ... والله اني شاري نسبكم وبقوة ام فارس تمزح معه :ها لا تخليني اهون من كلامك ناصر : لا لا لا تكفين كلش ولا تهونين خلاص هذا انا بطلع كلميني ي خاله اذ وافقتوا زين . واذا رفضت وش اسوي بعد يلا السلام عليكم طلع و خلهم يتناقشون في الموضوع الوليد 2:30 توه راجع من دوامه منهد الحييل ... صعد فوق لغرفته كان جمان عندي الحين كان تستقبلني بأبتسامه اوووف انا طفشت متى نتزوج ونخلص....لا بعد كان جهزت لي الغداء والحمام علشان اخذ شاور .. ما اقدر اصبر متى تكون عندي .. دخل غرفته حط شنطة اللاب توب حطها ع طاوله التسريحة والجوال والسبحه طلع كل اللي في جيب ثوبه وحطهم ع تسريحه .. خلع ثوبه ورماه في سله الملابس .. : خليني اخذ شاور اريح اعصابي ...اخذ المنشفه معه .. دخل الحمام وانتوا بكرامه ..حط الشامبو في راسه يفرك راسه بشكل دائري ... وفرك جسمه .. فتح المويه البارده تنساب ع جسمه ..المويه تنساب عليه وهو يفكر.. يلا والله ودي اخذ جمان بدون عرس والله مشتاق لها وبقوة .. مجنونه من يوم رحت اشوفها في المستشفى ما شفتها الا مرة ..كل ما اتصل عليها ما ترد صحيح خجوله .. بس مولهدرجه عاد ودي اروح لها اللحين واخذها معي وش له انتظر شهر .. والله فكرة حلوه بس من يسمع لك ... سكر المويه اخذ المنشفه ينشف جسمه ... ولفها ع خصره وطلع من الحمام و انتوا بكرامه ..توجه لغرفة تبديل الملابس... يسمع رنين جواله .. بس مطنش يحسبها الهبله الهنوف ..نسيت هالايام كنت مشغول ما غيرت رقمي علشان افتك منها.. لبس ملابسه لبس بنطلون بيج .. وبلوزه لونها ازرق فاتح ... طلع من غرفة التبديل وهو يسكر زرار بلوزته ... طفش من رنين الجوال .. اتجه لتسريحه يشوف هويه المتصل .. استغرب ... جمون حبيبتي تتصل بك .. لا لا لا لا مستحيل اكيد صار شي لجمان تتصل عليك .. ابتسم ورد عليها الوليد بترحيب حار: هلا وغلا بحياتي كيفك عساك طيبه تصدقين مشششتاق لك وبقوه . وحسيتي فيني فديتك جمان دموعها تنزل بايع كلام ي الوليد جمان تأخذ نفس : انا ..بخير بس من دونك .. المهم ممكن اطلب منك طلب وتنفذه لي الوليد استغرب لهجتها الحاده : جمان وش فيك صاير لك شي . فيك شي ليه تكلمي كذا وش الطلب انتي تأمرين بس اذ كنت اقدر من عيوني .. جمان من التوتر جالسه تلعب في شعرها بصبعها تحركه بشكل لولبي : ابغاك....تأخذ نفس بشكل كبير لانها خايفة من عصبيته : تطلقني الوليد جن جنونه حاول يمسك اعصابه : جمان انتي فيك شي .. وانتي قد هالكلمه تقولينها لي جمان تبكي وتشاهق : أي .. انت صلا ما تحبني .. وتبغى تلعب في مشاعري الوليد دمه يفور وبصراخ: طيب جمان تبغين اطلقك هاه.. زين. سكر الجوال في وجهها من العصبيه ما قدر يجلس في غرفته خذ جواله .. وطلع من غرفته جري .. شاف امه وابوه و اخته ورده ... جالسين ع طاوله الطعام ... توه بيكمل طريقه .. أبو الوليد مستغرب شكل ولده معصب :الوليد وش فيك وين رايح تعال تغدا معنا الوليد ياخذ نفس لانه ما يبغى يرفع صوته ع ابوه بسبب جمان : هلا يبه .. بروح بيت عمي ام الوليد واقفه وهي تحط الرز ل أبو الوليد ام الوليد :ليه صاير شي علشان تروح بيت عمك شوف الساعه كم اللحين الوليد ما همه احد : رايح اجيب زوجتي عندي .. مش لازم نسوي حفله مدري ايش كافي اني صبرت الشهور اللي طافت ورده مصدومه : انت اكيد انهبلت .. كيف تأخذها بدون حفله عرس .. الوليد يمسك اعصابه : مومهم حفله عرس .. واذا مارحت اخذتها اللحين .. بتضيع مني .. يبه راضي عني أبو الوليد ياكل لقمته بلعها وببرود : شوف ي وليدي اهم شي م تظلم بنت عمك معك .. وسوا الي تشوفه مناسب ويريحك سوه ... الوليد راح باس راس ابوه : الله لا يحرمني منك يتاج راسي .. طلع من البيت متوجه لبيت عمه ام الوليد جلست : مو صاحي انت توافقه ع اللي بيسويه .. وش نقول لناس أبو الوليد يصب له كاس عصير : اذ انا وقفت في وجهه بيسويه غصبٍ عنا .. ولدك متهور ما تعرفينه . أقول اكلي .. بس لا تفكرين في شي .. وش دخل الناس فينا هم اللي بيتزوجون ولا ولدي .. اكلي بس ام الوليد تهز راسها .بصوت واطي ل ورده: ابوك بارد .. واخوك حار .. الغريبه انه اخوك ما طلع ع ابوك ورده تحط لها سلطه : يمه لا تشغلين بالك كيفهم .. وسعي صدرك بس ام الوليد بنفس الهمس: انا أقول من هو الي طلع ع ابوك انتي بارده مثله .. قامت تحط له اكل |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
ناصر
بعد ماطلع من بيت خالته جلس يتمشى بسيارته يفكر ليش ي خالتي تذكريني بلمياء.. أصلاً انت نسيتها علشان تذكرك فيها انا وش اللي خلاني اروح بيت خالتي واخطب غير انه ياسمين تشبها .. شكلي استخفيت وسمع صوت الاذان.. خليني اروح اصلي .. وقف عند اقرب مسجد دخل صلى تحية المسجد .. سلم اخذ له مصحف وقعد يقراء الين تُقام الصلاة.. بعد بخمس دقايق رفع المؤذن الاقامه .. بدوا يصفون .. الامام :أستووا ،أقيموا صفوفكم وسدوا الخلل.. الله اكبر.. بيت أبو ياسر أبو ياسر وخالد وياسر توهم راجعين من المسجد . دخلوا البيت شافوا مافيه احد اكيد يصلون ..كلهم جلسوا أبو ياسر في صدر الجلسه خالد و ياسر ع نفس الكنبة. ياسر ينادي ع جيسي: جيسيي.. وينك جيسي جات تركض : يس بابا .. أيش يبقى ياسر مصدع حده وده بقهوه تعدل مزاجه : في قهوة اذا فيه جيبها جيسي : يس هذ مدام يسوي .. الحين يجيب.. ياسر يفرك راسه تعبان حده له يومين ما نام عدل بسبب الدوام أبو ياسر : روح ريح جسمكك .. اكيد ترتاح ويطيب راسكك خالد يحط جواله في مخبته : صح كلام ابوي ريح حالك كل ضاغط نفسك في الشغل جيسي جات وهي جايبه القهوة والشاي ياسر قام وصب فنجان لابوه مده له : مو زينه يبه نومة العصر ..ان شاء الله باخذ اجازه قريب خالد تبغى قهوة ابو ياسر ياخذ الفنجان من ياسر : كيفك الي يريحك سوه خالد : أي ياليت صب لي علشان تعدل المزاج... ياسر صب ل خالد ومد الفنجان له ياسر جلس مسك الفنجان . ويشرب رشفه يرجع جسمه ع وراء علشان يتسند ايبتسم : تصدق ما صدقت انه انت خطبت ولا بعد بتتزوج بسرعه مهبول انت. الحين طول سنينك تأجل في سالفة الزواج. الحين تبغى تتزوج بسرعه خالد ابتسم وعدل جلسته : شفت شلون. بهمس جدتك خلت فيه احد يأخذ رايه او يتنفس من رجعت من شغلي وهي ماسكتني تزوج تزوج . مافيه الا خالد في هالعائله .. الا تعال.. خالد يناظر ابوه كان يناظرهم ولا لا .. شافه ماسك الجوال . ياسر يشوف خالد يناظر ابوه : وش فيك جالس تناظر ابوي في شي خالد مقهور انه في رافضه فهد هو ما وقف معها : الحين انت تدري انه في ما تبغى فهد ولا تقولي ..ع اقل اقنعهم ان اختي ما تبغاه ياسر يصب فنجان قهوة ويتلذذ فيها بسخريه : الحين انت بتوقف في وجهه جدتي وابوي . علشان يزوجونها غصب انت رجال ما قدرت ترفض كلام جدتي شلون في خالد بضيقه : معك حق . بس يمكن على الاقل اقنعتهم او اقنعت اختي الحين جدتي بهمس تبغى في تتزوج معي ياسر انصدم : ايش كيف وفي بتسوي سالفه لا صارت ولا استوت أي بعد أصلا انا ابغى في تأخذ فهد لانه هو الي بيعرف لها لا يغرك انه بارد تراه عصبي وبقوة خالد شاف في ولمياء وامه جاوا بهمس : جدتي تبغى نملك عليها بسر وانا بكرة بوديها تأخذ تحليل وما تدري وش له .. احتمال اخذ لمياء معي علشان ما تشك بشي ياسر استغرب من تفكير جدته ...سكت ما بغى يكمل الموضوع قدام في لانه لازم ما تعرف وإذ درت بتصير مشكله صب له فنجان ثاني : الله يعطيك العافية يمه ع هالقهوة لذيذة ام ياسر تجلس بأبتسامه : الله يعافيك.. بالعافيه عليك في جات تركض وجلست جنب خالد وحضنته خالد زين انتبه لها هالمرجوجه حط الفنجان قبل لا تجلس : مجنونه انتي بغيتي تكبين القهوة علي . في بأبتسامه : الف مبروووووك يا اخوي مقدماً ع الملكة ع مي فديتك .. لا بعد ليش ما قلت لي زعلانه منك خالد يبتسم : الله يبارك فيك بس ماصارشي للحين في : لا بيصير ان شاء الله المهم انا برقص في عرسك الين أقول بس ياسر بسخريه : ما همك الا الرقص .. يمكن ما ترقصين في استغربت وهي زعلانه منه: اهم شي في العرس الرقص. شكلك حاقد علي ي ياسر ياسر بحزن عليها لانها بتملك وهي ما تدري يرقع لها علشان ماتشكك : لا وش دعوه احقد عليك انا قصدي انك طول يومك بتكونين جنب مي في : في هذه معك حق ام ياسر تصب لها قهوة وتوجهه كلامها لخالد: يلا ي خالد طلع فلوسك خلينا نجهز لك خالد بق عيونه : يمه انا ما عندي ولا قرش طفران وبقوة أبو ياسر دخل جواله في جيبه : اجل وش له تستعجل ع الزواج ها خالد يعقد حواجبه : وش اسوي في جدتي انا . هي اللي تحن فوق راسي بيرد عليه أبو ياسر . الا نادر دخل عليههم الصاله : السلام عليكم . كيفكم . عساكم تمام ان شاءالله الكل رد السلام عليه . راح يبوس راسه امه وابوه وجلس جنب لمياء.: الحمدلله اني حصلتكم كلكم. عندي موضوع بفاتحكم فيه في تطفر فيه : وش عنده الدكتور جاي عندنا وراك شي نادر موفاضي لمناقراتها طنشها أبو ياسر: خير صاير شي لك او امك او ابوك فيهم شي تكلم نادر اخذ علبه المويه من صحن وشربه دفعه واحد اخذ نفس : انا بتزوج بعد يومين . لا وش يومين اليوم راح نص . يوم ونص . استعدوا الكلهم بصدمه : ايشششششششش؟ الوليد يسوق سياره بتهور من العصبيه .. وصل بيت عمه بسرعه وسحق بريك قوي .. خذ جواله يكلم. زايد رد عليه زايد كان جالس في الصاله في جناحة بسرعه لانه شاف اكثر من مكالمه الوليد ..لانه الوليد من طلع من بيتهم وهو يتصل عليه زايد يحاول يمسك اعصابه : هلا زايد انت في البيت زايد ابتسم : أي انا في البيت . ما شاءالله هالدرجه مشتاق لي علشان تتصل اكثر من مره الوليد بهدوء : زايد ترى والله مو رايق لك . اسمع انا عند بابكم زايد استغراب من عصبية الوليد : طيب انا جايك الحين طلع من الجناح . شاف امه وزوجته والعيال في صاله طلع بسرعه . بدون مايكلمهم . ام زايد : امل وش فيه زووجك طلع بسرعه صاير شي امل تهز كتوفها : علمي علمك يمه مدري عنه . مصيرنا بنعرف ام زايد : معك حق @ @ الوليد لابس نظاره شمسيه نزل من السيارة وقف مسند جسمه ع السيارة وينظر غرفة جمان يحس حاله مقهور منها لازم يسوي كذا هو يعرف جمان ..صحييح انها خجوله و حيويه . بس اذا قررات قرار ماتترجع عنه لازم انفذ لها انا الي علمتها كذا . بس ماراح اخليها ....هي لي . زايد طلع من البيت شاف الوليد وقف واضح عليه انه فيه شي: الوليد الوليد اعتدل في وقفته حب ع الخشم : هلا زايد في كلام بقوله وأتمنى تسمعني الى الاخر زايد يرحب فيه: ادخل داخل بأول. بعدين نتفاهم . الوليد دخل وراه زايد . زايد شغل الانوار وتكيف : اسمع بروح اقولهم يجهزون القهوة الوليد كان واقف ماسك يد زايد: اسمع انا مو جاي اتقهوة اسمعني في اللي جاي اقولك أياه زايد جلس وجلس معه الوليد خاف وش يصير : الوليد في شي الوليد يأخذ نفس : اسمع زايد يحاول انه ما يصدمه بكلامه : بسالك لو اخذت جمان معي اليوم . عادي ما تزعل زايد استغرب : يعني تتمشى معها اليوم. ولا في شي ثاني الوليد يتكلم بسرعه : ابغى اخذها معي يعني بدون عرس. اها عادي زايد عقد حواجبه : ليش صاير شي . تكلم الوليد الوليد يأخذ نفس : اختك اليوم متصله علي وطالبه الطلاق وانا مستحيل اطلقها . جيت اخذها معي . وإذا تبغى حفله اسوي لها وهي عندي ها وش قلت زايد عصب من تصرف جمان بهدوء : هي زوجتك تبغى تاخذها . خذها مارح اقولك شي . ترى حفله العرس مظاهر بس الوليد يحاول يرتب كلامه : اجل شوف لي طريق زايد منصدم : الحين تأخذها . اصبر امهد لها الموضوع الوليد شبك يده اليسرى وشده بقوة ع يده اليمنى : زايد مافيني صبر . وانت عارف اختك لازم ارويها اني جاد زايد حس في الوليد وعارف اخته اذا صَرت ع رايها مارح تغيره: خلاص بشوف لك طريق . زايد دخل داخل البيت شاف امه وامل جالسين في الصاله يسولفون : امل روحي الجناح لانه الوليد بيدخل بيشوف زوجته ام زايد وامل مستغربين وش صاير .امل : ليه صاير شي زايد معصب من جمان وحط الحره في امل لانه فشلته قدام الوليد بصرخ : تحركي بسرعه تراني مو فاضيه اسولف معك امل تضايقت لانه اول مرة يصرخ عليها قدام امه . خذت جوالها من الطاوله راحت جناحهم تحت هي زعلانه منه ام زايد ساكته شكله صاير شي قوي زايد اتصل ع الوليد : يلا تعال طريق سلك ناصر كان يتمشي بسيارته من كثر سرحانه منتبه انه راح الكورنيش فاق من سرحانه انتبه انه في كورنيش نصف القمر ي كثر سرحانك ي ناصر زين انك ماتروح فيها بسبب السرحان . ركب السيارة نزل يمشي متوجهه البحر ع انه الأجواء رطوبه بس ماحس بشي .. الام وضيقه الي في قلبه نسته بشعور اللي حولينه ..خالته ذكرته بالمياء صعب انه ينساها دموعه نزلت قهر من ظلم من ابوه وزوجته اشواق . لو ابوه ماتدخل في حياته كان الحين هي زوجاته ام اولاده اه يالمياء الكل يحسبني نسيتك مايدرون اني اتناساك بس خالتي فتحت الجروح ما تسكرت أصلا ..كان واقف وجلس ع الرمل كان لابس ثوب ومسوي غترته حمدانيه جلس ومسك رمل بيد بقوة : ليسشششششششششششششش كنت ضعيف ليش ماوقفت في وجيهم ليش سمعت كلام لمياء وطلقتها دموعه تنزل قهر وظلم . الحمدلله شاطى كان فاضي ولا كان قالوا عني وش هالمجنون رجع بذكرياته ل وراء يوم انه يخطب لمياء وكان جالس يقنع أبوه فيها لانه رافض قطعنا انه يأخذ من برا العائله. جلس في المجلس في بيتهم مسك سبحة ولبس ثوب بدون الغتره وطقيه وجالس قابل ابوه يحاول يقنعه في زواجه من لمياء ابوناصر بحد : لا يعني لا انت ماتفهم وش فيها بنت عمك ناصر بضيقه : يبه تكفى انا مابغى الا هي . بنت عمي الله يوفقها مع غيري . تكفي يبه ابوناصر بصرمه : انت وش فيك ماتفهم . وبوقاحة ليكون عندكم مراسيل الحب وانا مدري يمكن ليش لا ما دامك مصر ناصر انصدم من تفكير ابوه الوقح . : لا يبه وش هالكلام بس حبيت اناسب خويي .يحاول يرتب كلامه : يبة الله يطول بعمرك تكفى لو مرة خليني اسوي شي لنفسي بقراري انا مو انت تاخذه عني القرار.. انت ابوي ع العين والراس لو مرة اخذ قرار بنفسي . خليني اختار شريكة حياتي . انت لي دخلتني المدرسه الثانويه بكيفك معنى ودي مدرسه ثانيه . حتى الجامعه دخلتني ع كيفك ولا بعد تخصص انت الي اخترته لي كل شي في حياتي انت اخترته . بس اترك لي اني اختار زوجتي بنفسي .. والله اذا ماخليتني اتزوجها راح اسافر مارح تشوفني خير شر ابوناصر بجبروت وسخريه : قص علي أصلا ماتقدر تطلع من البيت شلون من الشرقيه بكبرها اها ناصر بصدق : لاني عارف انك مو مصدقني وتحسبني اكذاب عليك . والله العظيم اني مجهز شنطتي واذا تبغى روح شوفها أبو ناصر كل شي ولا انه ولده يتركه او يبتعد عنه . علشان كذا هو يخاف يأخذ من برا العائله يمكن زوجته تغيره عليه : خلاص مع اني مو راضي ع هالبنت بس دامك تبغاها . نروح بكره نخطبها لك رسمي . ولا اقولك شوف خويكك كلامه واخذ ضوء الأخضر منهم. كان وافق زين واذا رفضو جاتها منهم ناصر قام باس راس ابوه : مشكور يبه والله انك فرحتني بالحيل الله يسعدك أي اذا هم ارفضو جات منهم .. الحين بروح اكلم ياسر . عن اذنك يبه طلع من مجلس ع دخلت امه .. أبو ناصر : اذنك معك .. هل الي سويته صح . بس انا ماابغاها لولدي . يمكن تكون البنت طيبه ليش حاكمه عليها من الحين اذا شفت ناصر تعلق فيها . بخليه يتركها .. أي راح اخليه يتركها بأي طريقة المهم يتركها اذا شفتها تغيرت علي فاق من سرحانه ع دخول ام ناصر امه شافته مبسوط اعرفته انه زوجهه اقتنع أخيرا دخلت وجلست جنبه فرحانه :أي ..يابوناصر والله انك سويت خير لولدك صدقني راح تشوف ولدك مبسوط مرتاح معها وسعيد وخاص انه هو اختارها أبو ناصر مقعد حواجبه : الله يكتب الي في خير مع اني ابغاه يأخذ اشواق ام ناصر تضايقت ماتبغاه يأخذ اشواق خير شر لانه اخلاقها زفت مو شرط تكون جميله وحلوه علشان ناخذها . لازم تكون خلوقه مودبه هي للسانها ش طول ع أمها ووابوها ماتحترم احد هذا الكلام يدور في راس ام ناصر .. ام ناصر : الله يوفق اشواق مع غيري وليدي اشواق سمعت بخطابة ناصر للمياء . تضايقت بتمووت جالسه تدور في غرفتها مابقى فكره تدور في راسها علشان تضبط وناصر ما يملك ع لمياء .. حتى سحر حاولت.. تسحر ناصر بس هي هونت تسوي لها سحر خوفه من أمها وابوها بس ماخافت من ربها .. كل هذا حب تملك حتى انه كذا مرة أرسلت ل لمياء رسائل من يوم خطبته من ناصر انه مايبغاها مغصوب عليه .. بس لمياء ردت عليها لو تنبحين الى بكره مارح اصدقكك . أي ع فكره انتي معزومه ع ملكتي من ناصر .. بعدين عطتها حضر لانه اكيد بتزعجها برسائل . اشواق ماتت قهر هالدرجه ماتصدق جلست ع سريرها . لازم افكر بخطه حتى لوماتنجح الخطة بشكل كبير المهم ادور أي سبب يخلي عمي يوقف معي . ناصر يكون لي اموووت اذا كان لغيري محمد /قبل ساعه كان جالس مع ابوه في حديقة البيت ابومحمد : اسمع ي محمد . انا ناديتك علشان اعطيك خبر . اني خطبت البنت لك . باقي انتظر يردون علينا محمد انصدم : يبه انت قلت لي فكر . ماقلت لي بتروح تخطبه . يمكن مابغاها أبو محمد بصرمه : لاتسوي مثل اختك سعاد .. انا خطبتها وخلاص وان شاءالله من نصيبك محمد يحاول يرتب كلامه :يبه افهمني . انا ابغى اخذ وقتي في التفكير .. هذ زواج مولعبه .. وإذ انت مستعجل ع زواجي . زوج عمر |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
ابومحمد مسك سبحته اذ قلت له مطلقه وش بيسوي : محمد اسمعني عدل ي محمد .. انا ابغاها لك ..بهدوء: بعد البنت مطلقه
محمد جن جنونه : يبه شنهو مطلقه لالالا ماابغاها خلاص روح قوول لهم ولدي هونه ابومحمد بعصبيه : محمد .. وش كبرك وشيب غطى راسك وتكلمني كذا .. بتاخذها يعني بتاخذها محمد بوقحة : ليش ماتخذها انت.قام ابو محمد وعط ذاك الكف خله يتحسف ع كلامه: انا تقول لي هالكلام صدق معرفت اربيك . ياحسافه ي محمد . لو امك هنا كان انقهرت من كلامك محمد تضايق غبي ماتعرف كيف تثمن كلامك راح بسرعه يبوس يد ابوه نزل يبوس رجوله : اسف يبه .. والله تعرفني في لحظة الغضب ارمي كلام مااثمنه اسف سامحني لك الي تبغاه ابو محمد بصرمه وزعلانه منه : وش خليت لسعاد ها .. اذا ماخذت البنت . لا انت ولدي ولااعرفك . الحين روح عن وجهي ماابغى اشوفك بعد الكلام الي قلته لي محمد نزل راسه .: اسف يبه سامحني موقصدي طلعت كلمه من فمي . تكفى يبه .. ماراح امشي الين تسامحني ابومحمد معطيه ظهر : الحين انا زعلان منك . بعدين اذا هديت تعال كلمني . تراكه يتندم ع كلامه محمد من القهر رفس الكرسي برجوله طاح الكرسي ع الارض.. كيف تقول لاابوك هالكلام .. انت غبي ماعندك عقل لا بعد امي اذ درت بتصير مصيبه بتطيح ع راسي وين العقل راح في يجلس ع الكرسي تتكى ع الطاوله وحط يده ع راسه ياربي من الحين كرهت البنت هي سبب في اللي قلت ل ابوي طيب ي محمد ع اقل سيرت ابوك بعدين سويت اللي تبغاه ..بسخريه لا بعد مطلقة خوش صبرت سننين . واخر شي تتزوج مطلقة ياربي استغفرالله حس بضيق ودي اصرخ لاني عصبت ابوي وش استفدت الحين غير انه زعلان مني .. والله ل امشي وراء كلامه وانا مغمض اهم شي يرضى عني.. طلع من البيت ماله وجه يواجه ابوه الوليد الوليد دخل الصاله احم احم زايد كان واقف : داخل الوليد الوليد دخل يحاول يبتسم ل ام زايد راح لها باس راسها : كيفك يمه عساك طيبه.. ام زايد :بخير دامك بخير. في شي صاير ل امك و ابوك فيهم شي الوليد واقف يبتسم : لا يمه مافيهم الا العافيه ان شاءالله . يمه عن اذنك بروح اشوف زوجتي . زايد بيفهمك كل شي ام زايد : أي يمه روح لها . تدل غرفتها صح الوليد يبتسم : أي يمه ادلها .. يكلم نفسه كيف مادلها وانا صغير كنت كله عندكم.. راح متجهه غرفتها يمشي في ممرات غرفتها تحت هم عندهم دور ثاني فيه غرف بس فضلو يستخدمون دور تحت افضل لهم .. وصل غرفتها طق الباب جمان كانت لابسه بجامه لونها رصاصي عليها رسوم متحركة جالسه تذكر عندها امتحانات وهي تمشي في غرفتها .. قربت الاجازه .. وش راح يسوي الوليد هل راح يطلقني .. انا ماابغى الطلاق بس هو اللي حدني .. دامك تحبها ليش تعلب علي .. خلاص اكيد بيطلقني لانه الوليد . هو الي علمني . الي ابغاه ينفذه لي طيب او غصب .. مع اني متضايقة بس خيره .. جمان انتي تحبينه... لالالا بس تعودت عليه. انا من يوم شفت الهنوف ورسايله له عهدت نفسي مااحبه . ان شاءالله اوفي بالعهد .. جمان فاقت من سرحانها.. ع صوت طق الباب.. وهي معطي الباب ظهرها : دخلي ي امل مايحتاج تطقين الباب .. الوليد دخل وسكر الباب وقفل بالمفتاح وحطه في جيبه : واذا اللي طق الباب مو امل جمان التفت شافت الوليد خافت كيف جاها هنا الكتب الاقلام طاحو من رجفتها : انت وش تسوي هنا . نزلت خذتهم حطتهم ع طاوله الوليد قرب منها وهي ترجع من الخوف : جيت اشوف حبيبتي وش تقول وش تامر فيها هي بس جمان تحاول تقوي نفسها : أي ابغى اتتطلق . وخاص انك جالس تلعب بمشاعري . واطلع برا غرفتي الوليد يبتسم ع جنب وهو يقرب منها وهي ترجع الخلف صدمت الجدرا : تبغين اطلقك . انا ماتزوجتك علشان اطلق .. حصرها في زواية الغرفة وحضنها بقوة وهمس لها في اذانها :انتي لي سمعتي .. الوليد يبتعد عنها شوي جلس يناظرها ويناظر عيونها شاف الخوف في عيونها.اه ي عيونها عذاب جمان في هالبكي: الوليد ابعد عني .. وهي تحاول تدف ..انت وش تبغى مني . انا قلت لك طلقني الوليد ابتعد عنها وراح جلس في سريرها حط رجل ع رجل: انا قلت لك ماني مطلقك . تدري ليه انا جيت لك جيت اخذك نروح جناحنا يلا جهزي نفسك خليني نروح جمان انصدمت وش يقول هالمجنون : انت اكيد في عقلك شي صح . ماراح اروح معك الوليد ابتسامه: اكيد اني بنجن وخاص انك تبغين اتركك اذا ماعندي عقل طلقتك بخبث :عادي ماهي بمشكله . ننام هينا اذا ماتبغين نروح جناحنا . الوليد قام وانسدح في فرشها : تصدقني غرفتك غريبه بهالاالوان .. معلينا . اذ غيرتي رايك. صحيني من النوم ونتلحف سو حاله بينام جمان وجهه صار احمر من الخجل وش يسوي هل مجنون نام بسريري اذ عيت صدق يسوها ينام هنا جمان قربت من سريرها توه بتحط يدها تقول قوم الا فتح البطانيه خافت وترجع ع وراء : ها غيرت رايك .ترى زايد يدري اني هنا وقال خذها باملابسها .وبمكر : وسريرك مريح ويشجع ع النومه ويازين هالريحه يشم المخده ريحتها عطر جمان.. ها نام هنا جمان بخوف الوليد متهور ماهمه احد فيها البكي انه اخوها قال اخذها عادي مقهوره منهم وانحرجت اخوها يدري انه الوليد عندها في الغرفه بضعف وانكسار: زين بروح اجيب عباتي الوليد قام وحضنها : حبيبتي انتي . والله مارح اظلمك شفتي اني احبك . ولا تشكين في حبي مرة ثانيه . يلا جهزي اغراضك انا ماراح اطلع من الغرفة الاورجلي ع رجلك جمان هزت راسها ماتقدر تتكلم . لانهم ماتبغى تصرخ عليه هنا لما تروح معه بتطلع كل الي في قلبها : زين . راحت تبدل ملابسها في غرفة التبديل لبست جلابيه ناعمه ولبست عبايتها وطلعت له مقهوره وحزينه ع نفسها اخذت كتابها مراجعاتها علشان تذاكر الوليد كان جالس ينظر في غرفتها مد يده لها : يلا حبيبتي جمان ماتبغى تمد يدها له .بس هو جاء جنبها واخذ يدها غصبنا عنها وودخل أصابعه في أصابعها يدها ضعت في يده فتح الباب يمشون في الممرات دخلو صاله الوليد : اها يمه وضح لك زايد صح راضي عني ام زايد فيها البكي انها بتفارق بنتها : الله يوفقكم ي وليدي . بس حط جمان بعيونك الوليد ياشر بعيونه : ان شاءالله اكيد لاتوصين حريص هي في عيوني جمان ودها تروح ترمي حالها في حضن أمها . بس ماتقدر لانها بتشك انها تبكي . ماتبغى أمها تتعب اوتفكر فيها الوليد : يلا اجل نخليكم زايد قام متجه لهم سلم ع جمان وحضنها : هذا في مصلحتك وانا اخوكك لاتحقدين علي.. جمان ماردت عليه لانها مقهوره منه الوليد ترك يدها علشان اخوه يسلم عليها جمان احضنت زايد بقوة ودها تقول لاتخليني اروح قول له اختي ماتبغى تروح معك . بس زايد خالف توقعاتها ابتعد عنها : يلا الله يوفقكم . أي الوليد لا اوصيكك عليها الوليد رجع مسك يدها بتملك : ان شاءالله . يلا مع سلامه الوليد وجمان طلعو من بيت اهل جمان . الوليد في راسه فكرة في بيت ابوياسر لمياء جالسه ترجع ذكرياتها ع وراء يوم يكلمها ياسر يحاول يثنيها عن قرارها انها توافق ع ناصر . وكانوا يتمشون في حديقة بيتهم لمياء بخجل : ياسر كافي انه خويك. وسمعته طيبه هذي بحد ذاته يخليني اتمسك فيه ياسر يأس من انه يقنعها : كيفك بس ها موتجيني بعدين تقول لي . ياليت سمعت كلامك .. انا قلت لك انه ناصر ضعيف الشخصيه . لا تلومين الا نفسك لمياءبضحكهه : مااراح اقولك وإذا جيت وقولتك لك اكيد انت بتفتح لي يدينك . اعرفك اخوي مستحيل تتركني بدون ماتمد يدك لي ...لمياء بمرح وخجل : اها مافي مبروك ل اختكك حبيبتك ياسر حضنها : الف مبروووووك ي حبيبتي . واكيد بمد لك يد العون انتي اختي نور عيوني لمياء ابتعدت عن حضن اخوها : فديتك الله لا يحرمني منك .. اخليك الحين بروح ابلغ امي وابوي مرجوجه في .. اكيد بتستانس .ياسر : خذي راحتك .. ابتعد عن اخته يالله انك توفقها ولا تشوف ضيقة في حياتها . الله يحميها يارب لمياء صحت من سرحانها ع صرختهم كلهم : ايشش لمياء : وش فيكم صاير شي .. في بصدمه من اخوها نادر : اخوكك المهبول يقول بيتزوح بعد يوم ونص لمياء بصدمه : من هو ام اياسر ترد علي لمياء : نادر .. لمياء : ليش صراحه انت واخوك نحنن فوق روسكم تزوجوا بالموت وافقتوا .. يوم وافقتوا تبغون تتزوجون بسرعه خالد يرد ع لمياء: انا ع الاقل بعد اسبوعين انا عندي عذري ماقدر اصبر لانه وراي سفره . اما نادر مهبول أبو ياسر بشك : نادر انت مسوي شي للبنت مو معقوله أبو البنت يوافق كذا نادر بقهر يشك فيه سبب رحيل زفت: لالالا يبه لا يروح فكرك بعيد. انا وش اسوي في ابوها . هو الي قالي لو تبغى اخذها الحين . ولا تدفع ولا ريال بس انا مو راضية قلت لازم ابلاغ اهلي. بس انا بسوي بأصلي.. وصل انا ماعرفها ولاشفتها بس مجرد خطبه ياسر بااستغراب : وش هالابو الغريب . كذا بسهوله بارده مبرده خالد يطنز ع نادر : وش عليك جاتك جاهزة من مجمعيه نادربعصبيه : ترا انا مو فاضي لا مزحكم . اها يمه ويبه وش قلتواا خالد وياسر سكتوا لما شوفوه معصب ام ياسر : اذاا امك وابوك راضيين . حنا ماله داعي . نوافق في طريقك أبو ياسر يأايد كلام ام ياسر : الله يوفقكك . ماحنا ضد فكرت زواج . بس حنا مااعجبنا الاستعجال فيه لمياء هي مستغربه من هي البنت وليه ابوها مستعجل كذا : نادر انت من جيت وانت جالس تقولون بتزوج من هي البنت نادر بسرعه تكلم ماهم احد بشوف ردد فعلهم : رحيييييل اخت ناصر لمياء بصدمه : وش . بهمس له : انت وراك شي صح نادر بنظرات مافهمت : لا ولاشي . بس حبيت اناسبه في شي ذا ياسر شك فيه : مابغيت الا اخت ناصر . نادر وش وراك تكلم نادر عصب وقام : شوفوا انا اخترت البنت وخلاص . عطيتكم خبر . اقتنعتوا زين ..وانتوا بكيفكم . اهم شي امي وابوي بتهرب : اها يمه يبه خلاص . راضيين عني ام ياسر : روح الله يسعدك دوم يارب ابوياسر : الله يوفقك ويسهل امورك .. في مستناسه: وناسهه.. لالالا يوم ونص عرس . بشري بعزك ي اخوي من يفله لك . بس اها االله الله بنقوط لي كلهم ماتو ضحكك ع كلام في .. نادر راح باس راس في : أي هالكلام اللي يفرح القلب مو اخوانك ولا يهمك لك اللي تبغين في انحرجت من اسلوب نادر: لالالا اخوي طاح ماأحد سمى عليه .. رحييل مابدلتك .. ماعرفتك وانت هادي نادر نحش من كلام في .. كلهم يضحكوا على في وهي تحرج نادر نادر طلع وهو يتمشى يفكر صحيح كلام في هي اخذت عقلي وقلبي بس من نظره بس اللي سمعتها عنها خلاني افكر في تأديبها اخ ي قلبي رحييل نزلت تحت .. وتحت عيونها هالات سوده من كثر التفكير شافت أمها توها جايه من سوق لانها شايله أكياس كثيره .وهي تمشي متجهه لأمها وباست راسها بصراحة :يمه فديتك ماله داعي تشتري لي فديتك تتعبين عمرك كافي اللي شريتي لي صباح غرفتي مليانه من الاكياس .. ودها تقول لها من هو اللي أجهز له خليه يولي ام ناصر تبتسم لها : تبغيني ماأجهز لبنتي وحيدتي الام تفرح اذا تجهز لبنتها اذا أنخطبت . تعالي شيلي الا كياس وديهم غرفتك لو بكيفي . كان جهزت لك في شهر رحييل فيها البكي ودها تقول لأمها ماودي اتزوج تو ناس ع زواج ودي اقولها اني اليوم كنت بروح فيها في قضية مخدرات . لا بعد فصولني ودها ترتمي في حضن أمها وتختفي من هالعالم اللي يخوف. هي بعد خايفه لانها ماتعرف من اللي خطبها بتسال أمها :ان شاء الله بشيلهم الحين . رحييل حتى لو كانت مو مقتنعه بالزواج بس تحس بخجل : يمه من هو اللي خطبني ماأعرفه استحي اسال ابوي او اخوي ام ناصر تضحكك من خجل رحييل : فديتي اللي تستحي .اسمه نادر معاذ ال رحييل بتعجب انا سمعت هالاسم بس وين ماأدري : أي .. الله يسهل علينا امورنا في يومين ام ناصررفعت كفوفها تدعي لبنتها وولدها ... رحييل اخذت الا كياس صعدت غرفتها اشواق اشواق كاانت واقفه ع درج وسمعتهم .. رحييل بتتزوج من اللي بياخذها يمكن اخوي سمير .. لالالا مستحيل ماقال لي أبتعدت لما شافت رحييل بتصعد دخلت غرفتها بسرعه يمه كان شافتني الحين .. لا بعد رحييل شكلها تعبانه وش صار في المدرسه . أصلا ماتطلع منها الابالموت هذا مخدرات الحين مو مهم طلعت منها ولا ماطلعت من القضيه جلست تدور في الصاله جناحها .. ابغى اعرف صدق هي انخطبت مين اللي خطبها مقهورة من ناصر مايقول لها شي ياربي ابغى اعرف كانت لابسه بجامه حمرا بنطلونها اسود واسع . جلست ع الكنبه الخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش خليني اعطي سمير خبرأخذت جوالها من مخباتها هلا سمير و ش اخبارك المهم .. حطت له فيس بنظرات سخريه .. رحييل بتتزوج اجلس مكانك لاتتحرك ولاشي .. خل البنت تضيع منك سمير /أستراحه جلس معهم بس يفكر وش صار مع رحييل اكيد عمي ذبحها بعد ماعرف انه عندها مخدرات الحيين بس اروح اطلبها منه بيوافق غصبن عنها .. خلني اصبر بعد يومين جواله في جيبه سمع نغمة الواتس اب بس طنش ماله خلق يعكر مزاجه لو يدري انه رحييل بتروح من يده كان قام من مكانه ركض لبيت عمه . بس هو طنش الواتس اب جاسر اسمه عند المافيا عبدالله ... جلس مقابل عدنان وسالم وسمير جلس جنبه يراقبهم فيصل مو موجود معهم جاسر: سمير وش فيك كله سرحان وهالأيام ماتنشاف سمير مروق وخاصة انه طيح رحييل في ورطه كبيره: لا ي خوك مافيني شي . بس مشكله صغيره وخلصت منها سالم يدخن وينفث الدخان من فمه: والله ي سمير ماأدري وش فيكك متغير مره حتى انى لك أسبوع كامل ماشربت خمر وش فيكك سميريضحك بطنازه :ابغى أصيرمطوع وش رايك هههههههه . علشان كذا تركتة لا بعد وبالسخريه الصلاه ماافوت ولا ركعه هههههه وش رايك فيني بس اعجبكك عدنان يتخيل شكل سمير بسبحه ولا لحيته طويله : هههههههههههههههههههههههه اه ي بطني اتخيلك بس جاسر مقهور منهم يتطنزون ع الدين وده يقوم يفرك خشتهم في الأرض يغير الموضوع : شباب وين فيصل مااشوفه سالم بطنازه : لا يكون ي عبدالله تخاف منه هو مو موجود تصدق هو بمثابة ابوك وين راح وين جاء انت لاصق فيه. زي صمغ ههههههه شباب اضحكووو ع عبدالله يتخيلون يقول لفيصل يبه جاسر مسك اعصابه : لية تقول هالكلام . انا ماأخاف من احد .سمعت .. اسال عنه بس كذا . وش فيها اذا سالت عنه ارتكبت جريمه .. على الاقل انا ماأخون فيه سمع انت و هوو سالم توه بيقوم يضرب الاعدنان امسكه بصراخ : وش قصدك ها تكلم مو تضرب لنا الغاز .. عدنان: ي سالم اهداء الحين انت تطنزت عليه ماقام عليك خلاص اجلس دفه ع الكنبه جاسر قام : شكلي مو مرغوب هنا ..بطلع . ويا سمير عط فيصل خبراني بطلع من المجموعه مو راجع مره ثانيه |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
سمير يجلس جاسر بغصب بالموت الا انه جاسر عنده عضلات في لحظه يحذف سمير . سمير : ي عبدالله استهدي بالله وأجلس ماعليك من سالم شوي ويهدى تبغى فيصل يذبحنا
جاسر جلس : ي سمير انا بطلع برا متضايق . خلاص ماراح اطلع من المجموعه . بس بطلع اشم شويت هواء . طلع من الصاله .راح جلس عند المسبح عدنان يهاوش سالم : مهبول انت تبغى يفضحنا .. عند فيصل .. والله انه يقطنا عند الكلاب سالم مقهور من ثقة عبدالله وش اللي ماسك علينا خالد بعد ماطلع منهم نادر طلع وراه... وركب سيارة متكي ع المخده حاطها وسط المقعدين مابعد مشى واقف قدام بيت اهله بيروح الاستراحه ... يضحكك ع اخوه نادر اول مرة يشوف اخوه كذا ههههه لا وامي تقول طالع ع اخوك ههههه شكله يحبها .. هههه الله يسعدك ي نادر خليتني مروووق حدي من درجة الروقان بتهاووش وياام كشة .. اذا نادر ماصبر يومين بيتزوج انا وش يصبرني لين اشوفها ي الله بسخريه من يصدق انا اللي اكره اني اتزوج وافقت ع زوواج غصب عني لا بعد من عليه . باخذ ام كشه والله حاله ي خالد انت بتاخذ ام كشه ..ودي اتهاوش وياها مسك جواله يراسلها ع الواتس اب .الابتسامه ع شفايفه ودي أشوف شكلها .هلا ياأم كشة كيف شعورك وانتي بتاخذين الأمير خالد وتاج راسك . اكيد فرحانه صح أصلا يحصلك بس خالد يوافق عليك ..ههههههههههههههههه ..اه اكيد الحين مقهورة مي كانت جالسة تذاكر عليها امتحان بكره بس شاغل عقلهاهالخالد وش سواه معه ودي أقول مو بكيفك تخليها في أسبوعين نذل . جالسه تخربط في مراجعتها. ياربي بعده عن راسي . الا أنتبهت عالجوال الشعارات الواتس اب فتحتها . من رقم غريب هي ماحفظت رقم خالد دخلت المحادثه وقرتها. هالمغرور لا بعد واثق من نفسه أرسلت له مالت عليك أصلا مو فرحانه ألا ميته قهر ودي اروح ل امي وابوي واقولهم مابغاه خالد استانس انه قهرها . رسلها هههههههههه روحي من مسكك عاد انا اللي ميت عليكك .ههههه عادي قولي لهم انا ابغاها تجي منك هههههههه مي انقهرت اكثر ورمت الاقلام بقوة نذل رسلت له من يومك مغرور . ونذل وحقير . طلعت بسرعه من الواتس اب خالد انقهر انها طلعت من الواتس اب انقهر من كلامها رسل لها انا حقير ونذل ي ام كشه هين صبرك علي حرك من سياره متوجهه الى الاستراحهه مي رجعت لمذكراتها ولا أهتمت وش رسل لها خلي يولي عندي أمتحان مو فاضيه حق خباله فهد منسدح في صاله بعد صلاة المغرب كان لابس ثوب بدون غتره ولاطاقيه في الجلسه الأرضية وجالس يفكر في في قهرته بحركتها لما رجعت مع واحد من اخوانها .. يمكن ارجعت مع صقر وش يدريك انت يا فهد هذي كل شي تبغاه تسويه حتى لو ع حساب غيرها مجنونه . والله ودي أخذتها وعطيتها ذاك الكف علشان تتادب كيف تحترم امي .. لا ولي قاهرني اكثر لما كلمتها جدتي ماردت عليها .. انا شفت عيونها مقهورة انها جات معي بتحديد موعلشان تعاند جدتي علشان هي ماتبغى تركب معاي .. هي فعلا جميله عيونها عذاب وخاصة اذا انقهرت هههه وان اللي بقهره .. خلي بس هالايام تمر وتكونين عندي. وش جاك ي فهد انت من رجعت من فرنسا وانت مغير تفكر فيها .. انا افكر فيها موحبن فيها الا ابغى أأدبها الله يعينك ي فهد .. أي خليني اعطي جدتي خبر انه زواج نادر بعد يومين مهبول هالنادر مثل اخوه ههه ام عبدالرحمن جات بعد ماخلصت الصلاة شافته منسدح : وش فيك ي فهد انت متضايق من شي فهد تعدل وجلس متربع ابتسم ل جدته : هلا يمه مافيني شي بس اريح شوي .. أي يمه نسيت اقولك نادر ولد خالي ام عبدالرحمن تجلس وفي يدها سبحه بخوف : أي وش .صاير له شي فهد يضحكك : لا يمه مافي شي بس زواجه بعد يومين ام عبدالرحمن انصدمت : انت تمزح صح فهد للحين يضحكك : لا يمه من جدي أتكلم ام عبدالرحمن مستغربه : مهبول ذه من بياخذ ؟؟مثل اخوه خالد ف الهبال .. نَحنً فوق روسهم تزوجوا تزوجوا.. اذا فكروا يتزوجون يستعجلون فهد بهدؤ لانها ماتحب عائلة ابوناصر بسب ولدهم ناصرر: رحييل اخت ناصر ام عبدالرحمن بضيقه : مابغى يناسب الا ذولا فهد يهز كتوفه : انا ماادري عنه اساليه انتي ام عبدالرحمن تدعي لهم : الله يهديهم ع هالاستعجال الله يوفقهن .. حتى انت ي فهد مستعجل مثلهم فهد بصوت واطي: لو بكيفي خليتها معلقه سنوات وتزوجت غيرها ام عبدالرحمن : تقول لي شي فهد : لالالا يمه ولاشي .. المهم يمه اذا تبغين اوديك السوق انا جاهز.. أي نسيت اقولك ترى بكره عندي مقابله في شركه (*****) قبلوني بس لازم اروح اسوي اجراءت علشان يقبلوني بشكل رسمي ام عبدالرحمن : ماتقصر ي وليدي ترفع كفوفها : يالله انك توفق ولدي فهد وتسعده في حياته يارب . أي لاتنسى تبلغ اعمامك بموعد الملكه .. بس قولهم مانبغى احد يعرف الايوم الملكة لانه يمكن احد يخرب علينا فهد يستغرب من تفكير جدته وكيف انها تخطط ل كل شي : ان شاءالله يمه . بهمس من هو اللي بيخرب علينا .. مغير باخذ هالمهبوله في ام عبدالرحمن: الله يوفقكن ويتمم عليكم يارب ..فهد يأمن وراء جدته لمياء لمياء دخلت المطبخ تسوي لها موكا بارد تبرد ع قلبها جلست ع الكرسي وحطت الكوب بيدها وتحرك المزاز بيدها وتفكر في اللي جالس يسويه اخوها نادر مومعقوله انه اختار منه وطريق . في ان والله شكلك ي نادر ناووي ينتقم من رحيل حرام هي وش ذنبها بس انها اخت ناصر . ترى ظلم كذا . انا اللي طلبت من ناصر يطلقني أصلا مستحيل ارضى علي شريكة حررام عليه نادر اذا كان يفكر يتنقم علشاني والضحيه من هي رحييل . والله بغيت اكلمه بس نظراته تقول لي لاتحاولين ماراح تقنعيني انا ماأخذها لو يعرفها نادر راح يحبها فيها طيبه مستحيل تلقاها في أي حد طيبتها الى درجة انها تسامح بسهوله بس حقها تأخذه ماتسكت عنه. كان مافكرانه ينتقم منها علشاني .. ع طاري موضوع خطبتي ابوي اليوم جالس يناظرني يقول ي بنتي استعجلي وفكري زين شكلي بوافق غصبن عني لانه ابوي بيجبرني غصب شربت رشفة من الموكا .. بروح اصلي صلاة الاستخاره وأفكر في عريس الغفله ههه الله يعينك ي لمياء راح تدخلي قفص الذهبي من جديد بس رجال مو ناصر في جالسه في غرفتها تحاول تذاكر لها كم كلمه حق الاختبار مستانسه بطير من الوناسه بيصير عندهم عرس لا بعد يومين .. صدق انه مهبوول اخوي بس ي الله اهم شي نفلها.. اووم الفله .. انا ماأدري ليه مع اني فرحانه لأخواني بس احس بيضقه الله يستر احساسي دوم يكون في محلهه خاصة يوم جاتني رساله تهديد من مجهول نصها يا في انا احبك ادري مره عطتيني حضر في الواتس اب تكفين لا توافقين ع فهد انا احبكك اكثر منه تكفين ي في .. عادي اجي بكره مع أهلي واخطبك . والله اذا اخذتي فهد والله راح اوريك شي ماشفتيه . ع انها تكره فهد ماتبغى تتزوجه بس ماأحب احد يتكلم فيه من هو هذا الغبي ازعجج ام امها برسايل طير ي عمي ماتوصله برجولك وصله بيدك .. في قالت خليني اشوف من هو حطت رقمه في برنامج نبر بوك طلع لها اسم شخص تعرفه حطت يدها ع فمها من صدمه لالالا مو معقول يطلع هو .. ما علي منه خلييه يولي يهدد الى بكره خليني اروح أشوف امي واختي لانه بعد الصلاة العشاء بروح السوق نجهز لعرس نادر .. وهي تنزل من غرفتها تصارخ باعلى صوتها : ي سلام عندنا عرس وناسهههه بعد يومين زواج نادر ورحييل البيت أبو ناصر ام ناصر ماشاءالله عليها ماخلت شي الاسوته جابت لها مقهوين بنات قلبت صاله بيتهم قاعة افراح مصغره وزعت الطاولات فيها عشرين طاوله مزينه بمفارش لونها وردي فاتح ع ابيض كل طاوله فيها الدَلال قهوة وشاي ومكسرات وحب ومعجنات ورق العنب طاولات مرتبه بجميع أصناف الاكل والبيالة والفنجاين حتى البارد حطته والمويه وفي وسط كل الطاوله فازة وداخلها ورد طبيعي... في وسط الصاله درج .. درابزين درج مزين بالانوار ملونه بعد الدرج يجي الجسر للي بتمشي عليه رحيل الجسر فصل بين طاولات يعني من الجهتين .. بعد الجسر منصة مرتفعه عن صاله بدرجه واحدة مافي الا كرسي الكوشه ..الكوشه مزينه بخلفيه من بالونات معلقه ع ستاره ع شكل قلب بلونين ابيض و وردي .. كرسي الكوشه كبير يكفي شخصين .....العرس رغم انه مصغر بس مرتب بلحييل الى درجة انكم تحسون حالكم في عرس الضيوف وصل نصهم كلهم من العائلة أبو ناصر خوالها وعيالهم أبو مصعب أبو مهند وعمها ابوسمير وحريمهم .. وخالتها ام فارس وزوج خالتهم.... من جهه المعرس وعائله أبو ياسر وأبو نواف أبو نادر خواله نادر وعمامه قبل ساعات سوو تحليل وطلعت مطابقه ..بعد الصلاة ظهرمباشره جاء نادروامه وابوه علشان يكتبو العقد ..فعلا اكتبو العقد كانت رحييل لابسه جلابيه ناعمه بلحييل ماحطت مكياج كلها بس كتب عقد القران .. بعد ماكتبوا العقد جاء ناصر يهدي اخته لانها كلا تبكي حضنها : حبيبتي رحييل ان شاءالله ان نادر يحطكك بعيونه ترى وصيته عليك ولاتخافين هو طيب . من تقص علية ي ناصر انا مو مرتاحه لنظرات نادر رحييل تحضن اخوها بقوة ملتزمه الصمت ودموعها تنزل بس بدون صوت . تهز راسها ان شاء الله .. بعد عنها ناصر باسها ع راسها مسح دموعها : لاتبكين زين . هزت راسها ...وطلع .. رحييل سكرت ع نفسها الغرفة وظلت تبكي .. تمسح دموعها ترجع تنزل اكثر تشوف يدينها منقشين بالحناء .. بسخريه هذا الأشياء كلها حق عروس فرحانه بعرسها موانا . انا ماابغى اتزوج وأطلع من بيتنا .. هي ماتعرف رجال غير اسمه .. بس يارب يكون طيب معي انا خايفة بلحييل . امي تقول لي نامي علشان ترتاحين الليلة حفله زواجي والله حاله في وقت الحاضر يعجج المكان باصوات الحاضرين .. صوت الدي جيي اللي كانت ماسكته اسمها ام علي فوق المنصه يرقصون عليها البنات العائله فرحانين بعرسهم في ومي لابسين نفس الموديل ناعم بس اللون مختلف في لونه اصفر فاتح هادي وجاي ع جسمها مي لابسه لون كحلي .وكانهم توام مسوين نفس المكياج لونه وردي ونفس تسريحة كيرلي مفتوح جواهر ولمياء لبسين نفس الفستان ولون بعد طلع عليهم كانهم عروسات نفس المكياج بنفسجي .. لابسه فستان ابيض فستانهم ناعم ونص اكمام لانهم خوات المعرس مطقمين هم مع ام نادر ام ناصر ام عبدالرحمن لابسه جلابيه مناسبه لسنها ولونها احمر تبرق من لماعي والترتر ولابسه ذهبها ام ياسر لابس جلابيه لونها برتقالي ناعم مطلعتها اصغر من عمرها كانه مو ام.. ام نواف لابسه جلابيه سوده فخم بلحييل حتى مكياجه.. ام فارس لابس ابيض متفق مع اختها ام فارس وام ناصر يستقبلو الضيوف .. حتى نور جات لابسه ابيض فرحانه فيهه تدور مع اللي يرقصون .. ام ياسمين لابسه فستان رصاصي ناعم ماتبغى تجي بس امها غصبتها فيه حرمه مستغربه : غريب هالعرس بعد يومين متى امداهم يسوون كل شي.. بس ماشاءالله عليهم .. العرس كامل مكمل حتى اني حسيت حالي في قاعة افراح الحرمه اللي جنبها : يمكن هم محجوزين حق بعض علشان كذا تشوفين عرسهم مرتب ردت عليها : كل شي جايز .. مي وفي يرقصون ع إيقاع شيلة ويسوون حركات متناسقه مع بعض .. الكل قام يطلع فيهم باعجاب ع رقصهم لدرجه قاموا يحذفون عليهم فلوس .. خلصت الشيله في انزلت من المنصة تأخذ لها ولمي علبة مويه . أخذت لها من أقرب طاوله .. جات حرمه : انتي من بنته؟ في بسخريه وبهمس : بنت امي . الحرمه : ايش وش قلتي ماسمعتك .. في تاشر لامها جالسه جنب جدتها فعلا الحرمه راحت لام ياسر في مهابيل هالحريم والله انها فاضيه بس خليني اروح ل مي اشواق ميت قهر .وهي تشوف لمياء وهي جالسه تسولف مع جواهر اخ وش اللي جابهم لنا مرة ثانيه انا بعد ماتخلصت منها يجي اخوها قهر كان مرتاحين منها كله من هالغبي سمير رسلت له رساله انه رحييل بتملك بس غبي .. كان هو اللي ملك عليها بس غبي .. واللي خلها تموت قهر ترتيب العرس .. لا بعد تشوف ياسمين وبنتها وودها تذبحهالانها فيها شبه من لمياء اخ ي القهر .. اشواق لابسه فستان عنابي جاي على جسمها صايره حلوه حتى مكياجها ناعم .. شعرها قصير وأستشوار بس لمياء تحس حالها شوي منقهره خاصة انها تشوف اشواق كيف اخذت مكانها .. لانها بعد موجود في بيت اهله .. بس لازم انساه خلاص .. الحين انتي لازم تفكرين في اللي خطبك .. ابعدي هالضيقة عنك لانه زواج اخوي موكل يوم ينعاد ...حاسه بنظرات اشواق لها خزت بعينها .. أشبعي فيه جواهر تمد يدها لمياء : يلا قومي رقصي معي .. في ومي موأحسن منا لمياء مسكت يد جواهر تضحكك : معك حق خلينا نبهرهم برقصنا .. جلسوا يرقصون رقص ناعم مره الكل يطالع فيهم .. ماشاءالله رقصهم مرهه يجنن . اشواق ماتت قهر من نظرات لمياء لها يعني ماعاد يهمها في مجلس الرجال الضيوف تدخل تبارك ل نادر ابونادر ابوناصر .. ابونادر ماقصر حتى العرضه جاب لهم في بيتهم المقهوين يدورون حول الضيوف يقهوونهم نادر يحس حاله متضايق .. وش اللي سويته ي نادر انت متاكد من قرارك اللي أخذته .. الحين مافيه تراجع خلاص صارت زوجتي خليني ابتسم بس لا يقولون عني مغصوب محمد جاء : فرد خشتك وش فيك هذا وجهه واحد بيتزوج نادر ضحكك بس مايدري ليه يضحكك : وش اسوي خبرك عريس لازم بعض توتر محمد يضحكك : أي عدل .. بطنازة :هه صرت انت زي لبنت تتوتر ههههههههه نادربعصبيه مو رايق لتريقته : محمد طسس عني كافي خالد مطفشني كل شوي انت اسرع زواج في العالم محمد مات ضحكك : معه حق ماادري ليه انت مستعجل كانه البنت بطير منك .. الا ع طاري خالد اشوف كيف يلعب هو واخوه ياسر . عيال عمامهم ماشاءالله لعبهم حلو رحيل 11:30 متوتره بلحييل لانه قربت زفتها كلمتها أمها من شوي وهي خايفة تنزل تبغى احد معها .. احد يوقف جنبها.. قاعده تشوف على المرايه فستانها عليها والمكياج صايره تجننن الفستان ناعم عليها بلحيل جاي ع جسمها طويل من تحت.. المكياج زادها جمال وعيونها حكايه لانه عيونها واسعه مسويه تسريحه ناعمه مو معقده المسكة ورده لونها احمرر @ @ @ في حست في رحيل لانه مافي احد معها .. راحت تستاذن من أمها... انها بتروح لها.. قالت لها معليه روحي لها تلقينها خايفة.... في اخذت معها مي في: وين غرفتها مي تفك يدها من في : وش دراني عنك جرتني معك كاني نعجهه ... في تضحكك : حلو التشبيه والله انكك صادقه كانك نعجه مسكين ياخوي خالد ماخذ نعجههه ههههه الله يعينه مي بقهر منها صرخت عليها: في لا تخليني اقلبها حلبة مصارعه في ميت ضحكككك ع قهر لمي .. شافت غرفة مضاءه : شوفي شكلها هذي غرفتها .. بنادي عليها علشان ماترتاع مي تأيدها : صح عليك احسن بعد .. في: رحييل . انتي هنا .. رحييل بصوت مرتجف :أي هنا .. في ومي دخلوا عليها سلمو عليها في تمزح معها : ما شاءالله ي رحوله اخوي بيغمى عليهه رحييل استحت .. وش قصدها باخوها ؟؟؟ مي : أي ماشاءالله تبارك الله .تجننين يلا خلينا ننزل احنا بننزل معك .. خذي نفس لاتتوتري .. ترى بعدين تضحككين ع توترك ذاه رحييل أخذت نفس. قامت معهم .. تمشي بين في ومي وصلت عند بداية الدرج مي وفي تركوها تنزل وحدها الانوار مسلطه عليها تنزل بهدؤ بسبب الكعب حبه حبه بدوو الحريم يلووولشوون ويصفقون . فرحانين ويصفرون من جمالها . وصلت تحت ام ناصر تستقبلها مسكتها ساعدتها تركب الجسر تمشي عليه الكل يصفقق تمشي ع شيله مسحوبه منها الموسيقهه ولين وصلت الكوشه جلست عليه .... بدؤ البنات يرقصون فرحانين خاصه جواهر لمياء وفي مي .. ام عبدالرحمن قامت ترقص فرحانه برحييل زوجة نادر شيله تناسبه الكل يصفق لها في تحاول تلوولش موعارفه ههههه صاحبة داي جيي : عاشوووووووو وراء تحتتت فوق يلا عاشوا .. مبسوطه ع جوهم لانهم متفاعلين معها بعد عشر دقايق .. جاءت ام ناصر تكلمها رحييل : يلا حبيبتي زوجكك جاء ياخذكك الحين . . . انتهى أهم شي تعليقاتكم تشجعني اعطوني توقعاتكم أتقبل الرأي الناقد والحاقد ...الناقد يصحح مساري الحاقد يزيد إصراري ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك، لا إله إلا الله وحدهُ لا شريك له، لهُ الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير. حبايبي حبيت اتناقش معكم تبغون انزل البارت بدون ادقق فيه او اصلح الاخطاء الاملائيه نزلته ع طول لكم لانه اخلص منه اجلس ارتبه وصحح الخطاء الاملائيه في كثير يطلبون مني استعجل في تنزيله البارت سوال نسيت اطرحه تحت البارت من هو للي يرسل ل في مسجات يلا للي بيجواب اسرع البارت بكون باسمه وهذا البارت ونزل قراءه ممتعه |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
السلام عليكم كيفكم ان شاءالله أنكم طيبين
اي كل اللي جاوبوا ع أنه سيف خطاء .. لأنه سيف جاء من الباب ما راح وراه وطعن في خويه اللي منتبه معي بيعرف من هو خاصه انه في انصدمت لما عرفت هوية المتصل ان ذكرت في البارت 12 انه صقر يحب بس اللي يحبها ماله نصيب معها صح ولا وهذا نص اللي كتبته صقرعارف انه اللي يحبها ماهي من نصيبه : جدتي خليهم يولون عنك زوجيني انا بس ام عبدالرحمن : انت خلص من دراستك أول وبعدين فكر تتزوج صقر:ليش ياجده هالتحطيم... ام عبدالرحمن مطنشته اللي جاوبت ع شخص المجهول حبيبتي فرات اي نزلت البارت ب خطائه الأ ملائيه لأنكم تبغونه بسرعه * * * البارت السابع عشر( فرات) رحييل ترجف خايفة ودها تقول لـ أمها خلاص مابغى اروح معه تكفين... أمها شافت الخوف في عيون رحييل ام ناصر جابت عبايتها:حبيبتي لاتخافين انا معكك بوصيه علييك يلا قومي معي لمياء جات جنب ام ناصر رفعت صوتها : خالتي نادر مو داخل هنا ام ناصر : لا موداخل .. قال بياخذها و يمشي يقول وش يدخله عند الحريم.. بدخله في الغرفه هنا علشان تلبس عبايتها ويشوفها لمياء تهز راسها: أي .. ودي ازفهها لخوي في احد بيدخل .. تسالها؟؟ يعني عادي ادخل معها ام ناصر بحب هـ البنت : أي ناصر اخوها بيدخل لمياء تضايقت ودها تزف رحييل ل اخوها : طيب خلاص انتي زفيها له ام ناصر تبتسم لها : الله يعطيك العافيه .لمياء بتعد عنها راحت عند الجواهر تصفق لـ رقص في لمياء: كنت بزف قهرر بس ولدها بيكون موجود تعمدت تقول كذا بدون ماتذكر اسمه جواهر تضحكك ع اخوه مستعجل : وش أقول انا كنت بروح بس اخوي مستعجل حييييل . ههههه اذا شاف وش راح يصير فيه بيغمي عليه لمياء تضحكك : ههههه اتخيل شكله.. نادر دومه مستعجل شي جديد @ @ نادر لابس بشت اسود ساعه سوده والجزمة وانتو بكرامه سوده يعني مطقم بالون الاسود .. محلق للحية مخلي شاربه عيونه كانه صقر وسيم .. شعر متوسط نعومه عيونه لونه مايله ع لون رصاصي .. دخل الغرف بالغرور كانه ماحد قده مع اخوها ناصر وقف ينتظر زفت اللي اسمها رحييل .. نادر ماينكر انه ناصر طيب معه وخلوق في تعامل وراقي ... بس هو يبغى ينتقم منهم ...من هي ضحية رحييل .. انا حقدت عليهم لانهم خلو اختي تبكي ليل نهار واحبيت انتقام من رحييل بذات ...مانكر بعد شهامتي هي اللي حركت فيني نخوه اني استر على رحييل .. بعد ما سمعت الكلام عنها.. انها تكلم شباب انا الازم ادبها وعلمها كيف تخون ثقة أهلها .. وانا اذكر كيف كان اسلوبها معي في مستشفى هين ارويك كيف تردين علي بوقحه ناصر وقف جنب نادر ويبستم له هو مافي يده شي ولا كان مانع زواجه من اختى .. يارب ان كانه نوي على اختي يارب أنك .. تبعده عنها من ذي لحظة .. بعد خمس دقايق دخلت ام ناصر وشيلتها ع راسها معها رحيل ... رحيل منزله راسها خايفة بالحييل ماسكه يد أمها وهي ترجف بقو متوترة الى درجة عيونها شوي وتبكي شافت طرف ثوبين بس ماتدري أي واحد فيهم نادر لانها منزله راسها .. أمها حس فيها وفي رجفتها نادر ابتسم لـ ام ناصر تجاهل رحييل . تقدم يبوس راسها أم ناصر : وشلونك ي عمه عساك تمام ان شاءالله رحييل ماتدري ليه تحس سامعه بحت هـ الصوته تعرفها وين ماتدري ... ام ناصر : الحمدلله انت كيفك .. ليه ماتجلس لين يتعشون بعدين تمشون نادرابتسامه : لا ي عمتي وين اجلس .. تعرفين لي يومين مونايم عدل .. مع تجهزات العرس .. وشقه ام ناصر : الله يعطيك العافيه .. فكت يدها من يد رحيل .. مدتها النادر .. مسكها الى درجته انه عصر يدها بقوه خلها ترفع راسها له .. كانه زمن وقف عندهم .. نادر وش هالجمال سبحان من سواك ي بنت لا عيونها حكايه ثاني مرسومه رسم .. ودها انه يبوس ع عيونها من جمالها .. بس ماحب يسوي هالشي قدام اهلها .. .. رحيل لما رفعت راسه عرفته هذا اللي قبل أسبوعين اوكثر كنا عنده بالمستشفى .. تحس لخوف رجع لها مرة ثانيه .. ومغص في بطنها من الخوف .. تحس نظرات عيونه كانه صقر ماتريح ابدا ودها تفك يدها من يده تتألم من مسكته لها نادر بسخريه ما حد لاحظه : يلا ي رحييل خليني نمشي ام ناصر تساعد رحييل ع لبس العباية .. : يلا الله يوفقكن موصيك ع بنتي نادر بطيبه لعمته : ان شاءالله هي في عيووني ام ناصر : تسلم ماتقصر ... لبست رحيل عبايتها وسلمت ع أمها لانهم الحين بيمشون ام ناصر قامت تبكي مع بنتها .. مسح دموعها الحمدلله انها مكياج ضد الماء ولا كان ساحت كحلتها : خلاص حبيبتي لاتبكي .. ان شاءالله بكره اشوفك هنا ناصر اخذها من حضن أمه حضنها بقوة : حبيبتي رحييل يكفي بكى أنتي طول يومك تبكي لاخلاص تبكي وهمس لها : اذا سواء فيك شي قول لي وانا ارويك فيه .. ترها طيب لايغرك غروره رحييل تمسح دموعها : ان شاءالله مارح ابكي ... ناصر قرب من نادر وحضنه كانه يبارك له همس له بتهديد : والله للي رفع سماء بغير عمد .. ان شتكت لي اختي .. او انك ضريتها.. راح تشوف شي عمرك ماشفت ادفنك هنا ياشر ع الارض نادر ماينكر انه خاف من تهديد ناصر له .. والي خله يخاف انه ماهو ناصر الي يعرفه ضعيف شخصية هذا واحد ثاني بسخريه : هي في عيوني لاتحاتون... مسك يدها بهدؤ طلعو من بيتهم .. شاف خويه محمد هو طلع من المجلس محمد: اوصلكم ... نادر ياشر بيده : مشكور انا بـ سوقه .. قرب من سيارته المزينة بالورد مكتوب فيه الف مبروك العروسين فتح الباب فسخ بشته وحطه وراء رحييل شوفوا قليل ذوق مخليني كذا وقفها ولا قال لي تعالي .. رحييل مشت متجهه للسيارة توه بتركب وراء صرخ عليها فزعت من صرخة : سوق ابوك انا تركبين وراء يلا ركبي قدم رحييل خافت بس بتقوي نفسها .. مارح تبين له ضعفها اونكساره هذا للي يبغاه هو .. ركبت قدم كانت دموعه ع طرف عينها ابوها مودعها حاقد عليها ومصدق كل للي انقال عنها امسحت ادموعها ما تبغى تبكي قدامه ابداء نادر ركب هو متضايق سكر الباب بقو : أي والله تبغى تركب وراء ... شايفتني هندي عندها علشان تركب وراء حرك مبتعد عن بيت أبو ناصر متوجهه الفندق للي احجزه له خويي محمد بفلوسه .. بسخريه :والله حاله مصدقه حالها انها عروس لابعد حجزين لنا في فندق مادري وش له .. بخبث . بس مايمنع انا نكون احسن عرسين ليله ونكشخ في الفنادق رحييل وقح وقليل الآداب مع أفكاره... لا انا للي ميتها عليك الله يأخذك هذا أولها ينعاف تاليها خائفة وش يفكر فيه ذاه الوليد وجمان بعد ما مشى من بيت عمه توجهه الفندق مع جمان حجز لهم يوم بعدها يرجعون جناحهم في بيت اهل مسك يد جمان بتملك بعدها دخلوا الجناح من جاو الفندق الوليد جالس ع سرير مقابلها وهي جالسه ع كنبه مقهورة منه كيف يأخذها كذا بدون عرس ولا حفله مقهورة اكثر انه يحب الهنوف جلس يلعب بمشاعري الوليد ما عجبه الهدوء قام من مكان وجلس جنبها في نفس الكنبة بحنيه : حبيبتي وش فيك وش اللي غيرك علي كذا .. تكلمي قولي لي اللي عندك انا اسمعك جمان تحاول تبعده عنه هو يقرب منها لدرجة لصق فيها جمان بحقد و بصراخ: بعد عني .. انا مو طيقتك واكرهك ليش اخذتني من بيت اهلي كذا ليه ما نفذت طلبي وطلقتني ... المفروض أكون عروس واجهز للعرسي لبس الفستان الأبيض وحطه حناء حطت يدها ع وجهها تبكي ليش كذا احرجتني قدام امي واخوي وقدام اهلك وش يقولون عني للحين مآخذها الا ورهم سالفه الوليد ابتسم ع عصبيتها : فديت اللي تنحرج أصلا انا اليوم كان ودي أجئك واخذك كذا بدون عرس ولا حفله بس ما دريت انه الله ستجاب لي وجاءت منك ع طبق من ذاهب تبغين افوت الفرصة مستحيل .. الوليد مسك يدها بعدها عن وجها يمسحه دموعها بحنان .. وبسخريه : ما توقعتك كذا ي جمان ما همك الا انك تلبسين الفستان الأبيض .. ترى مظاهر هـ الأشياء .. أنتي عندي بكل حالتك حلوه مسح دموعها للي تنزل وراء ثانيه.. لا تبكين تكفين تراك تحرقين قلبي جمان أبعدت يده عنها بقهر : وخر عني .. انت تعرف ليش طلبت طلاق .. الوليد تنرفز من اسلوبها معه .. صح انسى يسالها ليش تبغى طلاق : أي صح ليه انتي طلبتي طلاق ... انا ما ذكر اني ضريتك بشي جمان بكراهية الوليد والهنوف : انا بغيت اطلاق لأنك بوقحة : عايش غرامياتك مع اللي اسمها الهنوف جعل مافي الهنوف الوليد مسك اعصابه مسكها من كتوفها بحده : انتي قد الكلام اللي تقولينه لي ... باشمئزاز من الهنوف ومن كلام جمان ... انتي في عقل شيء .. هـ لدرجه تفكرين اني حيوان ولعب ع بنات ناس بصراخ : انطقي تكلمي يلا طلعي لي دليل ع اني جالس العب ع بنات ناس جمان خافت من عصبية و شرار للي يطلع من عيونه فزعته من صرخته عليها بس بدون اهتمام شوف الكذوب تحاول تقوين نفسها: أي انت تلعب حتى اني شفت جوالك وانت راسل لها كلام احب وغزل وخربيط انت تقص ع نفسك ولا علي الوليد ضغط ع زندها بقوة الدرجة دم تجمع من قوت ضغط عليها : جمان لا تختبرين صبري مالك حق تفتشين في جوالي حتى لوكان انتي سامعه وانا الحمدلله خاف ربي قبل لشوفك ما عندي هل الحركات سامعه جمان من الم تبكي دموعها تنزل من جديد : اترك يدي ترك تعورني ما جبت شيء من عندي ... تسوي مساج ليدها ضغط عليه بقوة : أي اللي اسمها الهنوف كل يوم ترسلي محادثتكم بسخريه الغزلية حب واغرم الوليد دف عنها قام معصب: انا ي جمان تقولين عني هـ لكلام وتشككين في أخلاقي معليه ي جمان هين طلع من الغرفة نوم متوجهه الباب بيطلع من الجناح بكبره لانه اذا جلس عندها راح يرتكب فيها جريمة توه بيطلع جمان جات تركض له : وين بتروح وتخلين هنا الوليد فتح الباب بعصبيه وصرخ عليها : ع جنهم الحمراء .. مالك شغل فيني طلع تركها وحدها في الفندق جمان .. مفزوعة من صرخته : بطق اللي يطقك ان شاء الله يعني انك زعلت عمرك ما رضيته |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
بيت أبو ناصر بعد ما رحو العرسان
ام ناصر طلبت من راعية دجيه انها تحط لهم تفضلوا ع العشاء .. ام نادر : حياكم الله سامحونا ع القصور المفروض انه تكون في صاله أوسع من كذا ام ناصر بحراج : أي والله ..بس ابوها الله يهدي هو مستعجل .. قال انا شتري رجال .. ملازم عرس مدري يش .. ام ناصر قالت هل الكلام لأنها سمعت حش الحريم مع بعضهم غريبه تزوجها بسرعه .. الموضوع في ان .. من هل الكلام .. علشان كذا تبغى تسكتهم وحده من الجماعة وبصدق تكلمت : مأمن قصور فديتكم ... ماشا ءالله والله حسيت حالي في قاعة افراح .. الله يسعدهم ويهنئهم ام ناصر : امين يارب يلا حياكم الله .. تفكر الحمدلله انه عجبهم الحفل ام نادر تكلم ام ناصر : الله يعطيك العافية ما قصرتي كل شيء سويتي.. الله يتمم عليهم ع خير ام ناصر تمشي مع ام نادر : انتو بعد ماقصرتو .. اهم شي عيالنا يكون مرتاحين الله يوفقهم البوفيه حطته ع جنب مراتب وكل شي فيه .. حتى رز الذبائح الحريم قاموا يأكلون ام نادر : اميين .. راح متجهه لطاوله للي فيها ام ياسر ام نواف ام عبدالرحمن وحرمه جلسه جنبه تكلمه بسخريه : الحين انتو كرشتو بناصر .. بعد تكرشون رحيل ام عبدالرحمن افحمتها : الحين من اللي يكرش ثاني رجال والمراءة .. ناصر اهو للي طلق لمياء مو لمياء للي طلقتها الحرمة سكتت بلعت لسانها ... وش للي خلاني أتكلم من يقدر عليها ام عبدالرحمن ام نادر تهمس ل ام ياسر : وش فيها هل الحرمة ام ياسر تاكل بدون اهتمام لكلامه الحرمة عن بنتها : خليها عنك .. اهم شيء شفتي ولدك عريس ام نادر مقهورة منه : أي تمنيته يدخل عند الحريم ... قال وش يدخلني عندهم .. الله يخليك يمه بأخذ زوجتي وطلع .. حتى اني زعلت عليه مرحت ازفه لزوجته ام ياسر : هوني وتهون من يصدق انه نادر تزوج ام نادر ابتسمت :معك حق .. الله يسعدهم ام ياسر : امين ام نواف جالسه تناظرهم وهي حط رجل ع رجل.. بسخريه والله حاله اسرع زواج شفته في حياتي لا بعد في البيت مسوينه .. وع وع وع انا صح اني ما تعجبني الحفلات في بيت .. بس ام ناصر خطيره كيف سوت كذا .. ماشاءالله عليها .. جالسه تناقض نفسها .. أي صح حنا بعد اسبوعين زواج بنتي ... لا بعد معها المرجوجة في.. ام نواف تدري انها في بتزوج مع بنتها فرحانه بتفتك منها ..علشان كذا ساكته ماقلت لـ في لانه لاحظت ع ولدها صقر انها يحبها.. فكها وش ابغى فيها انا كافي علي عطيتهم بنتي .. الحمدلله بنتي اعقل منها ... بس للي قهرني انها تمشي معها ... تقولي بنت عمي ما قدر استغني عنها في جهه الثانيه في تتمشي مع اختها ومي و جواهر كل وحده ماسكه صحنها في: والله انه ام ناصر خطيرة اووم الفلة كيف جاءت هلـ الفكرة قلبت الصالة بيتهم كأنها قاعة لـ الافراح بقهر : انقهرت من هالنادر لما تصلت عليه رفض اني اصور معه جواهر حطت في صحنها باستا كم حبه ورق عنب بعض المقليات : انا للي أنقهرت اني ما رحت ازفه لها .. قال بأخذها بمشي مو فاضي لخربيطكم ي الحريم مي وهي تحط لها ورق عنب .. وتحط لها من صينية تويست بدجاج.. بسخريه: مسكين شكلكم اليوم بـ تنامون من القهر بسرعه ...لانكم ماسويتو له زفه ولا صورتوا معه لمياء تحط لها من كل صنف شيء بس كثر شيء من الورق العنب : هو صح انه حنا مقورين انه ما سوينا الا نبغاه بس عادي اما ننام مقهورين ترى ذي شكليات بس ههههه حلوه منك ي مي .. مشو متجهين لـ طاولاتهم في تقهر مي : شوفي عاد انتي من يزفكك بخليك تولين علشان تحسين بقهري مي تجلس بضجر من في :وبعدين معك ي في خلاص طفح الكيل منك كل شوي تذكريني بزواج انا ابغى انسى لو شوي في تجلس ع كرسي تحرك حواجبه لها وهي تأكل ورق عنب ممممممم : لذيذ. أي علي انا هلـ الكلام الا تقولين وينكك حبيبي خلودي مشتاق لك .. تقهر اكثر صح ميوش مي صار وجههه احمر من كثر الاحراج : في اشوف فيك يوم ... جعل ان شاءالله زواجك مع زواجي يارب في تضحكككك ع قهر مي : مسكينه هههههههههه انتي ي مي. أصلا وبهمس: بـ نحاش بروح عند اخوالي وجدتي ام امي مي انصدمت من تفكير في مهبولة و بنفس الهمس : مهبولة انتي كييف تسوينها هـ الخطه في وهي وتأكل سمبوسة : هذا تاشر ع راسها هنا مخ.. اذا قالو لي متى يوم الملكه . انحاش قبلها بيوم او يومين .. المهم اكلم خالي مناف هو طيب مراح يرد لي طلب مي والله انك مهبوله ي في مع تفكير ذا كل بيطح ع راس خالتي.. انه معرفته تربيها عدل.. مفروض اوجهه موسكت بس مراح تسمعني شربت له رشفه من بيبسي : في تحملي نتائج افعالك ... في تهز لها راسها جواهر تأكل من الباستا: لمياء وش فيك سرحانها اكلي حتى صحنك ما حركتي في شيء لمياء انتبهت لجواهر : ما في شيء الحين بأكل ... بهمس لها متضايقة حدي لأنه موجود في بيت اهله ولا ست اشواق تناظر فيني كأني بروح اخطف منها .. من اللي خطفته من ثانيه .. والله مسخره جواهر رافعت عينها من لمياء تبحث بعيونها عن اشواق شافتها تنظرهم جواهر خزته بعينها خلتها تنزل عيونها : عمى ان شاءالله بعيونها .. بتنهيدة الله يعينك .. انسي انسي كل شيء وراء ظهرك لمياء ضحككت ع دعوت جواهر لشواق: ان شاءالله .. بعدها سكتت ... انا حلينا جالسه أحاول انسى .. لأني لازم افكر بجدي في موضوع رجال اللي خطبني حتى معرف اسمه ...راح ثلاث أيام من فتح معي ابوي الموضوع لازم اعطيه راي في الموضوع نادر ورحييل وصلوا الفندق ..دخلوا الجناح ونادر مسكك يدها بقوة كأنها راح تهرب منه جلس يضغط عليها بقوة لدرجة يدها ضاعت في يده من صغر حجم يدها فصخت شيلتها عنها نادر دفها عنه كأنها شيء قذر جلس يتأملها جميلة بشكل لـ لدرجة انك ماتمل من شوفتها لو اني ما سمعت كلام الرجال للي قاله عنها كان الحين انا مخدوع في جمالها .. فصخت عبايتها نادر بسخريه :هي انتي مصدق حالك انك عروس بهلـ الفستان بوقحة : كم واحد ضيعتي شرفك معه .. من للي كلمتيهم رحييل بصدمه من كلامه .. بصراخ ماهمها أحد: هي من انت علشان تقولي هلـ الكلام أصلا انت واحد حقير.. مثل تفكيرك الوسخ المريض الله يشفك ان شاءالله نادر متحمل كلامها ولا قوتها ... هي من ساعه تبكي عند أمها واخوها كأني بذبحها وسطر كف ع وجهه مسك شعرها انفاس تلفح في وجهها : ثاني مرة تثمنين كلامك معي سامعه وانتي تعرفين من تحكي انا نادر وللي ابغاه اسويه سامعه .. باحتقار : وش اترجى من وحده ما باقي شباب في شرقية الا هي مرقمته.. شد ع شعرها يشوف القوة في عيونها مو خائفة منه ودها يدخل أصابع داخل عيونها يطسها لها : تدرين ليش تزوجك موحبنا فيكك لالا حبيبتي انا ابغى انتقام منكك ومن اخوك رحييل بقوة غريبه ماهي خائفة منه وهي ما تسكت عن حقها مسكت يد ودف عنها بتعد عنه.. تألمت من مسكته لشعرها ...تقطع في يده : الله يأخذك ان شاء الله .. تأشر علي بأصبعها سبابه زي اللي تهدده : انت واحد حقير ونذل لو انه فيك نخوه ما سويت فيني كذا.. وانا الحيين بكلم اخوي اخليه يجي يأخذني راحت متجه لتلفون الفندق توه بتمسك تلفون الا نادر لحقها مسك من يدها لفها له بقوة : مو انا اـللي تهدينها بـ أخوك سامعه بطنازه حرك يدينه بالهواء ياشر يعني طلعي : عادي جداَّ عندي انك تطلعي الحين وخلي اخوك يجي .يأخذك. وثبتي لـ ابوك انك فعلاّ وحده ما عندها اخلاق سمعتها زي زفت سبها سبه قويه (*****) رحييل انصدمت من سبته لها انقهرت من كلامة لأنه فعل ابوي راح يصدق أي شيء عني .. طنشته وراحت تبغى تبدل ملابسها لأنها تعبت من الفستان والمكياج خلي يولي هذا واحد مهبول ما ينفع معه الجدل عطته ظهرها توها بتمشي نادر تنرفز من حركته لفها له بقوة حست بألم بـ كتوفها :هي انت تبغى تخلص علي يدي تعورني من كثر ما تمسكها نادر بعصبيه لأنه عطته ظهرها : مرة ثاني لما كلمك ما تمشين الا لما اقولك طسي عن وجهي . نادر ينظر عيونها لو تبكي راح يرحمها بس هي ما تبكي هي غير عن اخواته دمعتهم في عيونهم ع طرف بخبث قرب منها وحضنها بهمس في اذانها وبحقارة: وش رايك تكونين تصبير لي الين ادور زوجة تسوأك وتناسب مستواي رقي رحييل حاولت تبعده عنها ما قدرت لأنه ضغط عليها بقوة بنيته واقوى منها : وخر عني ي حقير تخس تكون زوجي أصلا انت اللي ما تناسب مستواي ..راح دور لك ع غيري تكون زوجه لك نادر ابتسم لانه حسس في صوتها البكي بتعد عنها جلس ينظر عيونها وهائم في عيونها اه ي عيونها عذاب رجع حضنها وبنفس الهمس : اشش مو من حقك تمنعين عن حقي شرعي رحييل ماتت قهر لأنها ما تقدر عليه ولأنه الملائكة بـ تلعنها اذ رفضت ستسلمت له وهي مقهورة منه الوليد طلع يتمشى برجولة قريب من الفندق لان ما يبغى يبتعد عنها لأنه يخاف يصير لها شيء حده متضايق منها انا ي جمان تشككين في أخلاقي لا لالا ما توقعتك كذا ي جمان ليش تصدقين العذال للي يفكرون يفرقون بينى اه ي جمان لو تعرفين وش اكثر اني احبكك ما قلت هل الكلام انا لو ابغى الا اسمها الهنوف ليش بلعب عليها كان تقدمت لـ خطبتها ... لو انا تهورت وطلقتها حمدلله اني مسكت اعصابي .. جمان لي مو لاحد ثاني.. انا خاف ربي قبل لا فكر اني العب في بنات خلق الله وعندي اخت قبل كل شيء ودنيا دوره ..اه ي جمان كنت اصبر نفسي هل شهور واخر شيء تبغين طلاق لا لالا مستحيل اطلقك .. أي بعد الازم ارويها اني جدي في كلامي .. مارح اسمح لها تبعد عني مو كيفها هي لي انا أي لازم ارجع الفندق شكلي تأخرت عليها بحييل رفع جواله شاف ساعة 2:30 اووووف كل هل لوقت وانا جالس افكر .. لف متوجهة الفندق.. لازم اتفهم معها |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
بيت أبو ياسر
دخلوا البيت كلهم مهدودين الحيل .. ام ياسر :يلا كل ووحده تروح فرشها مو تسهرون تحشون في خلق الله لمياء تبتسم لـ أمها : شوفي يمه انا مستحيل احش في احد زين .. اما في يمكن خهههه شوفي كيف تفتح عين وتغمض ثانيه ام ياسر تشوف في كيف انه نوم لعب فيها : يلا ي في لا تنامين لنا هنا في مأ هتمت لـ كلام اختها لأنه في نوم : ان شاءالله يمه .. والله ودي اخذ اشاور بس تعبانة بالحيل بروح احذف نفسي ع سرير .. يلا تصبحون ع خير صعدت الدرج ام ياسر وهي تشيل شنطتها وهي بعد بتروح غرفتها توجهه الكلام لهم وهي تمشي في درج جنب بنتها لمياء: لا تنسون الصلاة الوتر لمياء وهي بعد بتروح تنام تلحق اختها : ان شاءالله يمه .. تصبحين ع خير دخلت غرفتها ام ياسر وهي وقفها قدام باب غرفتها : وانتم من اهل الخير الوليد مهدود حييل تعبان من جاء من دوام هو مو نايم الحلو في موضوع انه جمان عندي دخل الجناح شاف الانوار طافيه .. الا غرفة نوم في ضوء .. دخل غرفته نوم متوقع انها جالسه تنتظره او تحتيه.. فتح الباب خالفت كل توقعاته حصل نائمة في سابع نووم بسخريه ولا فكرت فيكك اصلا.. خليني اروح اصلى الوتر بعدها انام دخل الحمام وانتو بكرامة توضاء .. بعدها طلع من الحمام فرش سجاده حصله في الكنبة .. ما دري من وين جات بس المهم يصلى .. كبر .. بعدها خلص من صلاة جلس ي ستغفر ربه...استغفر الله استغفر الله .. اللهم غفرلي .. وفقني مع جمان يالله انك تهديها وتعقلها .. قام من سجاده حطها ع جنب دخل الفرش جنبها .. سحبها لـ حضنه... ظل يتأملها يارب انها تحسس فيني بس شكلي بتعب معك ي بنت العم ... بعده غمض عينه ورح في سابع نومة يوم الثاني يوم جديد ع بطالنا خاص بطلتنا نوف في غرف طعام جالسه تتغداء مع أمها وابوها واخوها بعد ما رجعو من دواماتهم جالسه تأكل سلطه لأنها مو مشتهيه تأكل ارز أبو رائد يوجهه كلامه لنوف : نوف أبغاك تروحين معي محكمه نكتب عقد قرانك ع ولد عمك نوف من صدمه طح المعلقة من يدها : ايش .... لا لالا ما بغاه يبه تكفي أبو رائد ما في مجال انها تتناقش معه كلمة وحده : نوف انا موجاي استشريك انا جاي عطيك خبر بس كافي اهو خطبك من اربع سنوات وأنتي تأجيل في الموضوع .. واسمعي هلـ الكلام بعد ما يكتب عقد قران تروحين معه سامعه نوف لي اول مره تصرخ ع بوها : مو بكيفك .. انا اللي قرار وانا ما بغاه ابورائد بعصبيه صرخ عليها خلها تفزع من صرخته : نوف سوي اللي قلت لك علية بطيب نفس لا تخليني ازوجك غصبنا عنك فاهمه نوف طلعت غرفتها جري كان عندها حسس بضيقة انه في شيء بيصير لها اليوم لأنها راحت الجامعة وهي متضايقة ما تدري وش سبب ضيقه ما توقعت انه بوها يرخصها لجاسر كذا مقهورة بالحيل دموعها تنزل وراء بعض اكرهكككككك الله يأخذه رمت حالها ع سرير ... تحت ام رئد تستغرب ليش زوجه متمسك في جاسر مع انه سمعته زفتت: ي أبو رائد انت ليش مصر ع جاسر .. عندك ولد أخوك ثاني .. بلال ليش ما وفقت عليه أبو رائد بـ ارتباك ما لاحظ إلا رائد : انا ما بغى إلا جاسر .. انتي شفتي بعينك انا جاسر سوى شيء زفت علشان تحكمين عليه.. ناس تتكلم حنا ما شفنا بـ عيونا.. ..حاجة في نفسه يعقوب : المهم خلي بنتك تجهز اغراضها لا نه ع طول بتروح معه .. قام من سفره : الحمدلله الله يديم نعمه علينا رائد بعد ما قام ابوه .. ابوي وراه شيء ليش يبغى جاسر يأخذ نوف لهـ الدرجة يحبه ..يمكن ماسك عليه شي مش معقوله يرخص بنتها كذا ... بدون حلفة زواج ولا ملكه لالا ما يدخل عقلي هل كلام شاف امه متنرفزه وخائفة ع اخته يطمنها : يمه ترى ابوي مستحيل يرمي نوف كذا .. لأنه اكيد شايف جاسر طيب ومناسب لختي .. من تقص عليه ي رائد انا كم يوم شايفه يضرب له واحد عدم له وجهه مكفخ الين قال بس ماطلع من سجن الابـ كفاله .. هذا اللي شاف رائد بس القصة انه جاسر كان يتمشى في ذيك الحارة وشاف واحد ب يعتدي ع حرمه كبيره في سن كان شارب خمر المراءه تصرخ ي هل الأجاويد ساعدوني جاسر جاي يركض حركته نخوته كفخ لين قال بس .. واللي طلعه من سجن ولد الحرمة لا نه قالت لهم انها دفع عنها لأنه رجال اللي ضربه جاسر كان بـ يعتدي عليها بس الله رسل له هـ رجال طيب .. اللي شارب خمر حبسوا في سجن ام رائد بتنهيدة وهي تشيل باقي الصحون : الله يوفقها أصلا ما في مجال تناقش مع ابوك كلمته وحده ما يثنيه رائد قام من سفره يساعد امه يشيل الصحون معها: اميين رحييل جلست من نوم تحسس حالها تعبانة بحيل وخاصه بعد أنها ما نامت عدل امس كل تفكر أنها صارت زوجته نادر بسرعه اللي يكره اخوها بس ماتدري ليه يكره .. توها بتقوم من الفرش الا شافت نفسها في حضن نادر تحاول تدفع عنها بقرف نادر انزعج بسبب حركتها: هييي انتي خليني انام مو نايم عدل انتي جالسه تزعجيني رحييل بحده : وخرى عني خليني أقوم اصلي .. ما صليت ظهر اخرتها نادر قام بابتسامة بسخريه بتعد عنها: تعبت وانا اصحي فيكك قلت شكلها مو راعية صلاة هي تلعب ع شباب بكلامها معسول .. اكيد انها ما تصلي .. هي خلها تخاف من ربها أول علشان تصلي رحييل مطنشته توها بتقوم الانادر قرب منها خافت وش بيسوي فيها باس عيونها بوقحهه : أي نسيت ماقلت لك مبروك انك بنت .. بسخريه : صباحيه مباركة ي عروس .. رحييل بس لما يقرب منها ترتبك وتستحي منه ما تبغى يقرب منها ماهم كلامه مطنشته ع اخره .. راحت متجها الشنطة اللي جابتها معها حطت لها جلابيتين وبجامتين و فستان لونه ذهبي.. و قميص نوم.. بس لو يموت ما تلبسه له... خذت ملابس دخليه وجلابيه ناعمه ومنشفه دخلت الحمام انتو بكرامة ... فتحت المويه ظلت تبكي بصمت ما تبغاه يسمع شهقاته ويشوف ضعفها لازم تبين له انها قوي ما راح تنكسر.. حقير نذل بعد مأخذ اللي يبغى وشبع قام يقط علي كلام زي سم الله يأخذك ان شاءالله .. أي لازم اخذ حبوب منع الحمل ما بغى اتورط معه هـ لنذل حط شامبو في شعرها بدت تفرك شعرها وتنظف جسمها من اثاره الوقح نذل اكرهكككككك بعد سكرت المويه .. خذت المنشفة لفتها ع جسمها راح توضت علشان لصلاة ظهر .. بعدها بدت تلبس ملابسها وطلعت من الحمام وانتو بكرامة ...تنشف شعرها هو مفتوح تركت المنشفة ع كنب واخذت سجاده الموجوده في كنب .. وهي تنظر نادر وقف عند المرايا يضبط غترته ... هي ما تنكر أنه وسيم بس الاخلاق زفتت لبست العباية لأنه ما في شرشف لـ لصلاة .. كبرت نادر ما يدري له يحس انه مبسوط بالحيل يحس بحساس غريب.. يحس انه راح يصير اكشن في حياته معها .. فرحان انها بنت .. ما يدري ليه يحسس بشفق عليها .... هو يبغى ينتقم منها بس علشان انها رفعت صوتها عليه في مستشفى قدام اخوها .. ولأنها أخت ناصر ان أبغاها تتعلق فيني .. الى درجة انها تبكي وتقول لي ي نادر لا تركني انا احبكك يضحك بصمت يتخيلها تترجاه .. واعد ي رحييل اني ماحبكك بس أنتي راح تحبيني غصبنا عنك أتمنى يجي هاليوم وشوفك تنطقينها احبكك ي نادر ..ههههههههه جلس يضحكك بشكل هستيري بصوت عالي.. انا ادري انه أفكار ملخبطه بس غايتي الانتقام رحييل خلصت من الصلاة .. تقول وش في ذه انجنن قعد يضحكك بحاله .. الله يكمل بعقله قامت وحطت السجاد ع كنبه شافته متجهه لها خافت وش يبغى نادر ابتعد عن المرايا متجهه لها بسخريه : وش فيك خائفة بأكلك انا . .. مد له يده يبغى تسكر ساعه .. رحيل تحاول تسكرها بسرعه. سكرتها.. بتعد عنه نادر بحده : أقول أسلوب تتطنش ما حبه فاهمه اذ كلمتك ردي علي مو تسكتين .. يلا جاهزي حالك بنروح بيت اهلي .. أي ع فكرها ما راح نسكن عندهم .. راح نسكن بشقة برا البيت رحييل ما تبغى تسكن معه بحلهم تبغى بيت اهله ع اقل تحس بالأمان اما معه عز الله بتصبح وتمسي بكلام يسم البدن بهمس : طيب الحين ارتب اغراضي نادر ما يبغاها كذا سكتها طول الوقت يبغى يتهوش معها ويبغى تبكي دم .. طلع ينتظره في صاله ياسمين جالسه في صاله مع أمها وبنتها في حضنها تلاعبها وتدلع ع امها نور فيها نوم :ماما ابغى اروح عند بابا ياسمين تضايق اذ جاء يوسف يأخذ نور تحسس ما راح يرجع بنتها لها بس هو ابوها : حبيبته ماما .. اذا جاء بابا يأخذك روحي معه .. بس هو ما قال انه بيجي يأخذك اليوم نور قامت من حضن أمها : ألا ماما هو امس قالي راح اجي و اخذك الملاهي ياسمين تضايقت : خلاص ... اذا جاء بخليك تروحين معه بس ها ترجعين العشاء زين نور فرحانها انها بتروح عند ابوها قامت بتكلمه بجوال أمها راحت تجيب الجوال جات تركضض: ماما اتصل عليه .. ياسمين : طيب ..دقت وعطته إياها يوسف جالس عند تلفزيون في جناح وهموم دنيا ع راسه .انتبه لجوال يتصل بك قلبي عندك اسير فرحان يحسبه ياسمين رد بسرعه : الو هلا حياتي نور تضحكك : هلا بابا كيفك يوسف صحيح تضايق بس هذي شي الوحيد اللي يربط بـ ياسمين اللي هي نور : هلا حبيبة بابا كيفك انتي انا حمدلله تمام نور تبتسم : ان كويسه بابا انت قلت لي انك بتودين الملاهي صح يوسف يبتسم: صح حبيبتي خليك جاهز العصر طيب .. نور ماما وينها جنبك |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
السلام عليكم
ابغى اكمل تنزيل البارت بس المنتدى يرفض ينزله يقول لي كذا هذا النوع من المواضيع ممنوعه - سيتم حظر عضويتك لو تكرر ذلك |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
قمة في الروعة
|
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
اقتباس:
يرفض منتدى اليلاس أنقلها مادرري وش سالفة حاولت أكثر من مرره انقلها منتدي يرفض |
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
شكراااااااااا باينتها حلوة
|
الساعة الآن 01:25 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية