لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى العام للقصص والروايات القصص والروايات


انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا وش اخباركم وحشوتني بالحيل اول شيء جبت لكم رواية طبعنا ان الكاتبة هي ان وعوذ

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-17, 11:05 PM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 260387
المشاركات: 54
الجنس أنثى
معدل التقييم: الاسطوريه الهلاليه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الاسطوريه الهلاليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان

 

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا وش اخباركم وحشوتني بالحيل
اول شيء جبت لكم رواية طبعنا ان الكاتبة هي ان وعوذ بالله من كلمة انا
وثاني شيء حبيبة قلبي نوني الغالية شجعتني وقنعتني بتنزيل الرواية
في منتدى غرام الغالي ع قلبي ولا ان كنت بحبسها في الدرج
تخيلوا كتبتها من سبع سنوات وهي حبيسة الادراج كتب 15 البارت وان شاء الله أكمل الباقي معكم طبعنا بتشجيعكم هو اللي يحمسني اكتب
وان شاء الله تعجبكم وتليق بمستواكم
أي قبل لأنسى انصحكم بقراء روايتين حقين نووني تراهم شيء
روايتي فيها من الواقع والخيال
لا تلهيكم الرواية عن الصلاة ولأشغالكم متى ما كنتم فاضين ادخلوا وقرواها
نبدأ بسم الله
عنوان رواية هو انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان

//

البارت الأول

ساعة تاسعه صباحا كانت على سرير تتذكر ذكريات الخيانة المرة اللي مرت عليها شهرين الدموع ع خدها كانت سرحانه ’ ما حست ان أمها دخلت الغرفة قالت لها : يا بنتي حرام عليك اللي تسوينه في نفسك رحمي حالك اشوي شوفيه عايش حياته ولأفكر فيك وأنت ي معذبه حالك علشانه يا لله يا بنتي انزلي افطري لك لقمة على الأقل واخوانك تحت وابوك ينتظرك قالت : ان شاء الله يا يمه بنزل واسمع كلامك بس بغير ملابسي وأغسل وجهي وانزل لكم تحت راحت تأخذ شاور
أمها نزلت تحت وهي تقول (الله يعينك يا بنتي الي صار موسهل )
راحت غرفة الطعام والكل قام يطالعها يتسألون بتنزل
قالت أم ياسر: وش فيكم تطالعوني كذا
أبو ياسر : ها يا أم ياسر بتنزل لمياء
أم ياسر: أي بتنزل لو تشوف حالتها كان بتبكي عليها قطعت قلبي من البكاء
أبو ياسر: الله يسامح من كان السبب
في بتغير الموضوع: يالله بأكل انا ميتة جوع
ياسر: انتي بس همك بطنك
في بقهر: انت وش دخلك
أم ياسر: وانتو وش كبركم وتتهاوشون
في: هو اللي بدء والبادي أظلم
لمياء ء تدخل غرفة الطعام’ ياسر جلس يناظر في الباب وكلهم التفتوا العيون تحكي ما يجول في الخاطر ياسر ولمياء ’(( لمياء عطت ياسر نظره كنها تقول له اللي انا فيه انت سببه)9 ’ ياسر بحزن ع هالنظرة ويقول ((لأخته لية يا ختي ليه)) لمياء (بدون ما تسأل))
لمياء: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ’ قال أبو ياسر : تعالي يابنتي جلسي جنبي
لمياء: ان شاء الله يبه ’ جلست جنب ابوها
قالت في: لنا الله كل الدلع للمياء وانا بنت البطة السودة
ام ياسر بعصبيه: انا بطة سوده أن ماسكتي يافي بقوم عليك اللحين
في: اسفة يمه ما قصد بس مثل ينقال والله ما دري ان كانه مثل ههههه
ياسر يرد عليها: وانتي وش حارق دممك
في بقهر كلهم عليها: انت بالذات اسكت عينتك محامي لها
ياسر يقهره اكثرر: اذا ماصرت محامي للمياء اجل من له اصير
ام ياسر بعصبيه: خلاص صدعتوا روسنا بسوالفكم
ياسر يبوس راس امه : اسف يمه اذ عصبتك بهمس علشان ما تسمع كل من في هههه
ام ياسر: خلاص سمحتك وبهمس بس انت طنشها لا تعطيها وجهه
في بقهر: ترى سمعت بس بطنش موب رايقة لك ’ ياسر يحرك حواجبه علشان يقهر في ’ بس في موب معطته وجهه
لمياء جالسه معهم بس في عالم ثاني عن عالمهم جالسه تحرك الاكل بالملعقة
أبو ياسر : يابنتي اكلي شوفي جسمك ضعفان ’ الكل التلفت الى لمياء
لمياء: يبه هذا انا جالسه اكل
ام ياسر: ترى موزين لك اللي جالسه تسوينه في نفسك
لمياء: الحمدلله شبعت
في توجهه الكلام للمياء: انا بروح الجامعة تروحين معي نغير جو
لمياء: لا مالي خلق اروح
في تترجاها: يالله الله يخليك البنات يبغون يشوفونك من كثر ما تكلم عنك خاصة نوف
أم ياسر: روحي يابنتي يمكن ترتاح نفسيتك انتي كله حابسه نفسك روحي شوفي العالم وش صار فيهم
توه بتتكلم لمياء لا أبو ياسر قاطع كلامها بأمر: يالله يأبوك روحي مع اختك وانت يا ياسر وصلهم وتعال لي الشركة قبل ما تروح شغلك
لمياء ما ترفض لأبوها أي طلب: ان شاء الله يبه بروح
ياسر: ان شاء الله يبه
أبو ياسر : الحمدلله ’وقام من السفره : يالله مـــــع السلامه
الكل: الله يسلمك
ياسرقام : يالله يابنات انا استناكم في السياره
في ولمياء: ان شاءالله
ياسر ابتسم للمياء. لمياء طنشت ياسر
في تلبس عبايتها: ليه سويتي كذا في ياسر لمياء: ذنبه انه ناصر صديقه
ياسر كان واقف يسمع كلامها يتنهد وضيقه ع كلامها وطلع
في : الحكي معك ضايع
لمياء طنشت كلام في وصعدت فوق تجيب العباية حقتها نزلت وهي تلبسها
في ولمياء: يالله يمه بنروح مع السلامه
ام ياسر : الله يحفظكم ويهديك يالمياء
في السيارة
الله يسامحك ياناصر بسببك خسرت اختي قطع سرحانه
صرخت في: انا بركب قدام وانتي اركبي وراء مو كل يوم يوصلني ياسر
لمياء: ما هو مشكله ركبي وفكيني من صراخك اعوذ بالله وش هالصوت عليك
ياسر(لهالدرجه ما تطيق تركب جنبي مو مشكله بعدين لي جلسه معك)
في : وقولي ماشاء لله لا يروح صوتي عاد اتخيل نفسي في صامته ما يصير ما يصير
ياسر ولمياء يضحكون عليها هههههههههههههههههههههههههههههههه
لمياء: ما شاء الله أخاف يصير فيك شيء وتحطينه في راسي اعرفك
في : انا في موب حيا الله ’ يالحبيب وين سرحان وقولي من تفكر فيه اكيد مايبغى لها كلام اكيد تفكر في اختك في المزيونة
ياسر: واثقة الأخت انتي اخر وحدة افكر فيها تبغين عقلي يوقف
في: أصلا يحصلك وحدة مثلي
ياسر: من هي اللي داعيه لها أمها علشان تأخذني
في تقهر: الا داعيه عليها ’ ياسر يضحك ع في وهي تحاول تقهره: ههههههههههههههههههههههههههههه
لمياء تفكر بكلام جواهر ليش تخاصمين ياسر ماله ذنب بس ذنبه انه صديقه تقومي تخاصمينه
لمياء طفشت منهم: خـــــــــــــلاص اكرموني بسكوتكم طول اليوم تتشاجرون
ياسر: ان شاء الله تامر امر الأميرة لمياء(كل اذ علشان يقهر في)
في : أي كل الكلام الحلو للمياء ’وبتمثل وانا الكلام شين لي تسوي حالها تبكي اهي اهي اهي
ولمياء وياسر يضحكون عليها ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياسر : انتي صيري ربع لمياء واقولك كلام الحلو مو بس الحلو الا اجيب لك هديه بعد
في : الله الغني عنك وعن كلامك وهداياك ما حد فاهمني غير خالد اه وينك ياخوي
ياسر يضحك: هههههه خلي خالد ينفعك يوديك ويجيبك وانا ماراح اوديك ولا اجيبك زين
لمياء تضحك: خههخخخخخخ يالله وصلنا عاد دوري احد يرجعك اما انا ضامنه ارجع
ياسر: صح انا برجع لمياء وانتي خلي خالد يرجعك خخخخخ
في: اذ جات ساعه 11 واتصلت عليك ذاك الوقت يصير خير
ياسر : يالله انزلوا وانتي يافي انتظر اتصالك هههه
في : نشوف ’ في ولمياء : يالله مــــــــــــع سلامه
ياسر: فامان الله
في الجامعة
جالسين في الكافتيريا ينتظرون في تأخرت عليهم
نوف: وش فيها في ادق ع جوالها ما ترد
جمان بهدوء: الغايب عذره معه
مها: انا بروح عند البوابة أشوف كان وصلت ولا لا
جمان ونوف بصوت واحد: روحي حنا ننتظرك
وكل وحده جالسه ولهت بجوالها
عند البوابة
في : يالله حر حر الشرقية مرره مرتفعة درجة حرارتها يالله يالمياء خلينا ندخل داخل الجامعة بمووت من الحر توها بتدخل في
لمياء : في ’ في : هلا ’ لمياء : شكلي مرتب (لمياء كانت لابسه تنوره سوده وبلوزه مشجره نص كم )
في: الا قولي اليوم بتنخطبين
لمياء بعصبيه: إذا سمعتك مرة ثانيه تقولين هالكلام ماتلومين الا نفسك
في بتنهيده: خلاص خلاص سحبناها من كلمه يمه ماينقال لك شيء تعصبي ع طول ما صدق النعومه كلها تختفي اذ عصبتي
لمياء : بنات ما يجون الا بالعين الحمراء
في تضحك: ههههخخخخ
مها تقطع كلام في ولمياء وتنادي ع في: في في
في: نعم هلا مهوي
مها : هلا وسهلا تو ما نورت الجامعة وش عندك غايبه ياالظالمه ثلاث أيام
في: شفت نفسي تعبانة ومحتاجه ارتاح قلت يابنت كملي غيابك بالنوم
مها: لا والله حلفي بس ’ مها باستغراب من البنت الواقفه جنب في: من اللي معك
في بابتسامه عريضة: هذي اختي لمياء
مها😊:وأخيرا شفناك يالمياء من كثر ماتحكي عنك اختك تمنينا نشوفك نورت الجامعة
لمياء بنعومة: الجامعة منوره باهلها
مها : والله انك قمر تهبلي ماشاءالله عليك
لمياء : تسلمين يالغلا هذا من ذوقك
في تقاطع كلامهم: اختي في الله أين نوفه وجمان’ مها: الأخت قلبت بالفصحة العربية نوف وجمان ينتظرونا في الكافيتريا
في : والله لي الشرف اتعلم الفصحى مفروض حافظينها اب عن جد
مها : المفروض ’ في ولمياء : خلينا نروح لهم
مها: يالله (يالله كيف ناصر فرط بهالدره ان شاءالله الله يعوضها احسن منه) ’ وصلوا الكافتيريا
جمان: نوف شوفي وصلت في ومها ومعهم وحدة
نوف بصراخ : لميــــــــــــــاء واخير جيتي يالحلوه
لمياء بضحكة: هلا نوف وش اخبارك لا كيف عرفتي انه انا لمياء
نوف : الحمدلله يوم شفتك صرت بخير مجرد إحساس قال لي انك لمياء وش اخبارك عسا زانت ايامك
لمياء: تسلمين يالغلا الحمدلله بحزن :الحمدلله ع كل حال
في تسوي حالها تبكي :اهي اهي لا اليوم انا الكل سحب علي وانا صفر في شمال اهي اهي
جمان تسلم ع في: ما عاش من ينساك ’لفت لمياء هلا لمياء شلونك واخبارك
لمياء : الحمدلله تمام’’ نوف وجمان بعصبيه مصطنعه: وش عندك ياست في ع الغياب لا ياليت يوم الاثلاث أيام يالخاينه
في تسوي حالها زعلانه ماترد عليهم مطنشتهم:
نوف: يالله يافيونه الحلوه كله ولازعلك
جمان : صح كلام نوف حنا مانقدر ع زعلك صح مها ’مها سرحانه في عالم ثاني تجاوب ع سؤال جمان وهي تسلك: صح صح
’ في: توكم تفكرون فيني من شفتوا اختي سحبتوا علي ’’ بعصبيه’’ وانتي ياست نوف لاتقولين اسمي مرة ثانيه كذا فاهمه ماتلومين الانفسك زين انتي ياست مها وش عندك سرحانه واللي مأخذ عقلك يتهنى به
نوف: يمه كلتيني بقشوري خلاص مارح نقول اسمك كذا وبهمس أي معليه بناديك كذا وكيفي
مها بصراحة: محد خذ عقلي بس افكر كيف ناصر طلق اختك وهي ماشاءالله عليها جميله وادب واخلاق والله وسؤال حيرني مرة
الكل انصدم من الكلام اللي قالته مها نوف تعطي مها نظره (يعني شوفي وش سويتي بالمياء )
لمياء تغير وجهها 180 درجه قامت: عن اذنكم بروح الحمام (وانتو بكرامه)
في بعصبيه خفيفة: وش سويتي يامها هي بالموت طلعت من البيت انا جبتها هنا تغير جو وانتي الله يهديك تروحين تسالينها هالسؤال تلقينها متضايقة يمكن بعد تبغى تروح البيت
جمان : انا بروح اشوفها واهديها لا ان شاء الله ما تروح بيتكم
في: خلاص روحي لها انتي وتكفين انصحيها
مها بعتذار : ماكان قصدي اضايقها
في : ادري انك تتمنين لها الخير بس هي متضايقة من سالفة ولا بعد مسكره عليها الغرفة ماتنزل تحت الاعلشان امي وابوي تخيلي تجلس معنا بجسد بس بدون روح تعرفين الخيانة مُره والطلاق امر منه
مها بأسف ع حال لمياء : الله يعينها ويعوضها
نوف وفي: امــــــــــــــــين
في الشركه
ابوياسر اسمع يازياد الغي كل المواعيد حتى لو فيه اجتماع الغيه ولاتخلي احد يدخل علي واي مكالمة لاتحولها علي وإذا جاء ياسر دخله ع طول
زياد: سم طال عمرك ’تامر بشي ثاني
ابوياسر: لا رح مكتبك ولأتنسى دخل ياسر ع طول
زياد: ان شاءالله ’’ طلع زياد وسكر الباب معه
ابوياسروهو يفكر ((الله يعين لوتدري لمياء انها اليوم جاها عريس وش راح تسوي لمياء راح ترفض زي كل مره اللي صار لك موسهل الله يسامحك ياناصر عطيناك وردة ورديتها لنا ذبلانه بس أتمنى اعرف سبب اللي خلاك تسوي كذا))
ياسر دخل مكتب ابوه يناديه : يبه يبه يبه
ابوياسر انتبه ان ياسر يناديه: هلا والله وانت من متى وانت هنا
ياسر : من طلع زياد ’ ياسر بخبث: قول يبه من تفكر فيه غير امي لايكون جايبني هنا علشان تقنعني اوافق تتزوج على امي ترى من الحين أقول لك انا مع امي لاتحاول تقنعني انا رافض وبشده بروح أقول لها انك تخون فيها
ابوياسريضحك: ههههههههى اه ينذل توقف مع امك ضد ابوك وإذا بفكر اتزوج مافكرت فيك أصلا بس امك مافي مثلها ’ تكذب الكذبة وتصدقهها ههه ما فكر الا فيكم وخاصه لمياء وش راح يصير فيكم من بعدي اذا مت
ياسر : ياسلام الوالد عاشق امي فديتك يبه الله يحفظكم لبعض بسم الله عليك الله يطول عمرك بطاعته يارب
ابوياسروهويوقف يناظر النافذه معطي ياسر ظهره : الموت حق علينا كلنا
ياسر حس بضيقة من كلام ابوه كأنه بيودع خاف وغير الموضوع: الا يبه وش بغيت مني انت ما تقول تعال في المكتب الا في موضوع كبير
ابوياسر يحك لحيته: وانا ابوك اليوم كلمني بوسعد يبغى اختك لمياء حق ولده سعد والله هو قالي يبغى يناسبنا حتى طلب في بس قلت له محجوزة لولد عمتها قال خلاص ابغى الكبيره قلت ابشر ان شاءالله أن كان لك نصيب تأخذه انت وش رايك في الموضوع
ياسر بضيقة: يبه انت عارف راي لمياء بهذا الموضوع وهي ماتجاوزت الصدمه الى الحين وانت عارف بعد ان لمياء للحين متعلقه في ناصر الى الحين انت ماشفت نظراتها لي اليوم الصبح كأنها تقولي يا ياسر اللي صارلي منك انت
ابوياسر يتنهد: انا عارف كل اللي قللته بس موكل مرة برفض علشانها ولا كل مرة راح يجيها خاطب علشان ارفض
سعد خوش رجال وان شاءالله راح يصونها والكل يمدح فيه ويصلي وبار بأمه وبوه
ياسر: انا أفضل انك ماتقول لها وترفض من الحين مادامك استشرتني هذا رائي
ايوياسر بصرامه يلتفت الى ياسر : الا بقول لها واشوف وش تقول وبعد بغصبها عليه اذ رفضت
ياسر بضيقة يتنهد ووقف : اللي تشوفه يبه سووه بس انا قلت رائي وانت ادرى
أبو ياسر: هذا في مصلحتها الأعلى وين اشوفك قمت
ياسر يبوس راس ابوه: بروح الدوام تأخرت
ابوياسر: اليوم بتاخر ع الغداء’ ياسر :يمكن اترخص من العمل علشان اخذ اختي لمياء وتغداء معكم ورجع العمل مرة ثاني
ابوياسر: الله يحفظك وين ماتروح
ياسر: امين يالله اخليك السلام عليكم طلع ياسر من مكتب ابوه
ابوياسر : الله يسلمك من كل شر



كــــــــــــــــــــــــــــــــــت

انتهى البارت الأول : وش رايكم اكمل ولا أوقف الكتابه عطوني رأيكم بكل صراحة وأتقبل النقد برحابة صدر بس ما يكون جارح
اذا شفت تفاعل كملت نقل

روايه منقول .. وانا نقلتها عن صديقتي .. هايدي فتاة صحراء

 
 

 

عرض البوم صور الاسطوريه الهلاليه   رد مع اقتباس

قديم 27-09-17, 11:07 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 260387
المشاركات: 54
الجنس أنثى
معدل التقييم: الاسطوريه الهلاليه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الاسطوريه الهلاليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الاسطوريه الهلاليه المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان

 


//


للأسف ماشفت أي تشجيع لي وأللي خلف الكواليس يدخلون ويقرون ولايعلقون لو يعلقون بكلمه تشجيع لي
أتمنى اشوف ردود تحمسني حتى اكتب بشوق وحماس
لا تليهكم الروايه عن الصلاة واشغالكم
قراءه ممتعه

البارت الثاني



في القصر أبو محمد

ام محمد: يا محمد قوم لا تتأخرعن الشركة ابوك جالس ينتظرك تحت قوم غسل وجهك وأنزل تحت كل لك لقمة ترى ساعة الحين 11
محمد بعيون نعسانه: ان شاء الله يمه بس خمس دقايق وأكون عندك تحت
(يالله ابغى انام لوساعتين بس وش أسوي اشغال متراكمه علي يالله الله يعين
خليني الحق ع الوالد)
دخل الحمام غسل وجهه وغير ملابسه لبس ثوبه وغترته تعطر بعطره المفضل
ام محمد : الله يعين ع عصبيت أبو محمد
دخلت غرفة الطعام
ابومحمد يرفع نظره لها وبعصبية خفيفة: وين ولدك عساه جلس بس
ام محمد وهي تحاول تهدي أعصاب أبو محمد : وش فيك ياحافظ شاب نار
هدّ أعصابك مايصير خاطرك ألاطيب ومحمد نازل وراي
محمد وهو داخل غرفة الطعام وهو يبتسم : أسمع اسمي من يحش فيني
يالله قولوا بسرعه
أبو محمد عطه نظرة يحاول يهدي أعصابه وقام من سفره
:يالله خلصنا افطروتعال شركه
محمد : ان شاءا لله يبه ( وش فيه اليوم ابوي معصب حتى نظراته لي شوي و بياكلني هههههههههههه)
أبو محمد هو بيطلع : يالله مع السلامه ’ طلع أبو محمد من البيت متوجهه للشركة
ام محمد بحنية : الله يحفظك وين ماتروح
محمد يصفر : ياهو ماأقدر انا على الرومانسيه ياالناس
ام محمد بخجل وتصريفه : يالله كل بسرعة علشان تلحق ابوك
محمد:عاش مصرف
ام محمد بخبث : ان شاء الله تجيك المراه اللي تعلمك الرومانسيه عدل
محمد بنحشه : يالله يمه مع السلامه تاخرت على ابوي
ام محمد تضحك ع ولدها كل مافتحت معه موضوع الزواج ينحاش الله يهديك واشوفك عريس يارب
سعاد تدخل غرفة الطعام سمعت كلام أمها وردت عليها : من هو اللي تبغينه يتزوج ليكون محمد رددي يالليل ماأطولك
ام محمد كانت معطيه الباب ظهره ماشافت سعاد وهي تدخل ام محمد صرخت عليها : بسم الله من وين طلعتي انتي ’روعتيني صدق انك بنت قليلة ادب انا تقولين لي هالكلام
سعاد بأسف: بسم الله عليك روعتك انا اسفة واسفه بعد على هالكلام ماكان قصدي بس تعرفين محمد انتي
ام محمد : خلاص اسكتي وان شاءا لله اخوك يتزوج ألا بأسالك وين أختك ليه ماراح تروح الجامعه اليوم
سعاد وهي تجلس ع الكرسي علشان تفطر وردت ع أمها: فوق نايمه تقول ماعندها محاضرات اليوم
ام محمد بحده: وانتي ليش ان شاء الله مارحتي روضه
سعاد: انا اليوم مالي خلق حنة الأطفال ’ ام محمد : قلنا لك لا تدخلين انتي ما راح تصبرين على ازعاج الأطفال والحكي معك ضايع
سعاد تبغى تتكلم بس ام محمد قاطعتها قالت : حفظنا كلامك من كثر ماتكررينه
سعاد دايم تكرر هالعباره "انا قد هالتحدي بس بمزاجي اروح الروضه "
سعاد تبتسم ع تعليق أمها
ام محمد تقوم راحت تلبس عبايتها
سعاد : يمه وين بتروحين في هالوقت
ام محمد : بروح بيت عمك ابوعامر تروحين معي
سعاد بضيقه :لا ما ابغى أروح مالي خلق المغرورة منيره
ام محمد بطيبة نفس: انتي كل الناس عندك مغرورين ’ سعاد : لا يمه بس انتي لو تشوفينها كيف تتكلم من طرف خشمها ولا أزيدك من الشعر بيت حاطه عينها على اخوي محمد لو تموت ما تاخذه
ام محمد : الله يهديك يابنتي كل واحد يأخذ نصيبه يمكن انتي تاخذين عامر
سعاد بروعه وبصدمه: هذ اللي ناقص بعد اخذ هالمغرور عامر
ام محمد يأست من اقناع بنتها في هالموضوع : تراك ضيعتي وقتي بسوالفك أللي مالها داعي والحكي معك ضايع يالله مع السلامه
سعاد تضحك على كلام أمها : الله يسلمك يمه من كل شر (( يا حليلك يا يمه اجل محمد تبغينه يأخذ منيرة الخايسة وانا اخذ عامر لو أشوفه ميت قدامي ما اخذته))
*************************
الجامعة
في الحمام (وأنتوا بكرامه) تناظر نفسها في المرايا ’ لمياء تبكي: ( ليه انا وش سويت علشان الناس تتكلم عني كذا حرام عليهم بس ماهمهم ألا المظهر لو بيدي مااتزوج اصلاً الله يسامحك يا ناصر بس ابغى اعرف ليه خنتني ليه انا من اليوم وراحي ما راح اسمح لاي احد مين ماكان يتكلم عني وراح أظهر لهم لمياء الجديدة ))
جمان دخلت الحمام انتو بكرامه: لمياء وينك ليكون زعلتي من مها ترى على نياتها بس فضوليه شوي
لمياء تغسل وجهه وترد عليها : لا ما زعلت ولاشيء ما قالت لي شيء يزعل بس انا قمت علشان أروح لدورة المياه
جمان بذكاء: انا عارفه انك تكتمين في قلبك طلعي كل أللى في قلبك وتكلمي ولا تهتمين في ماضي انتهى تراه لا يقدم ولا يأخر في حياتك وإذ رجعتي للوراء كثير ترى بتتعبين نفسك حيل فكري بس بنفسك.. المستقبل قدامك ولا تفكرين في شيء صاروراح في حال سبيله وان سمعتي انه ناصر متزوج اكيد الا اكيدين انه ناسيك
لمياء تصرخ والدموع على خدها: جمان تكفين لاعاد تذكريني باسمه خلاص انا بحاول انساه بعد
جمان تضمها الصدرها وتهديها: خلاص لمياء أهدي حاولي تنسينه
لمياء تبعد عنها وتمسح دموعها : ان شاء الله أحاول انسى كل شيء يذكرني بالماضي وللي صار لي بعد
جمان وهي تبتسم : ايوا خليك كذا قويه ولا يهز فيك شعره يالله خلينا نروح لهم
لمياء تغسل وجهه وتبتسم لجمان : ولا يهمك راح اغير من نفسي وراح تشوفين لمياء ثانيه الله يقويني ان شاء الله على تغيير من نفسي يا لله نروح لهم
جمان : امين يا رب أتمنى ذالك يالله’ طلعوا من دورة المياه متوجهين الى الكافتيريا ..جمان تسولف مع لمياء عن مواقف اختها في مقالبها اللي ما تخلص وأللي تسويها فيهم لمياء تضحكك
في الكافتيريا
نوف : تتوقعين جمان وش سوت مع لمياء’
في بسخريه : قاعده تكفخخ فيها
نوف بعصبيه: انا أسالك جد وانتي تتمصخرين علي
في تضحك على شكل نوف وهي معصبه لان اول مرة تشوفها معصبه كذا: اسفة عمتي نوف ما راح أعيدها اكيد جمان خلتها تهدا
نوف تحاول تهدي أعصابها: غصبن عنك عمتك وتاج راسك بعد’
في : هذا أللي ناقص بعد انتي تاج راسي
مها تقطّع عليهم كلام في ونوف : صبايا شوفيهم جو انا اترخص عن اذنكم
اكيد اختك زعلت مني
في تمسك يد مها وتجلسها: اجلسي يا بنت الحلال اختي ما في اطيب منها وراح تشوفين بنفسك انها مازعلت منك ولاشيء ’
مها تعدل جلستها: ان شاء الله انها مازعلت ’
لمياء جمان رجعوا وهم يضحكون
في ونوف :ضحكونا معكم
لمياء وجمان يقهرونهم بصوت واحد : لا سر ما يخصكم هههههههههههه
في :أقول نوف خليهم يولون عنك بس لا تقهرين نفسك علشانهم ’
نوف : والله انك صادقه خلي يولون ههه
في تأشرعلى أختها شوفي مها منزله راسها كلميها’
لمياء بطيبه : مها ليه منزله راسك انتي ما سويتي شيء وانا مو زعلانه منك ابد’
في ونوف: ارفعي راسك انتي سعوديه ههههههههه
الكل يضحك عليهم ’ في تكلم مها بهمس: شفتي وش قلت لك اختي طيبه
مها تبتسم وترد عليها بنفس الهمس :أي صادقه الكلام لي قلتي لي
الله يحفظكم حق بعض
جمان ولمياء انتبهوا لهم انهم يتكلمون بصوت واطي بلحيل : وش عندكم وش تتكلمون عنه انتوا الحين ’
مها ونوف وفي يردونها لمهم : سسسسر ما يخصكم
جمان : يعني وحده بوحده ’
انوف وفي ومها بصوت واحد : ايو شفتي كيف ’
لمياء وجمان يضحكون عليهم ههههههه
نوف : وش رايكم نسحب على المحاضرات اليوم’
في تقوم: لالا انا لازم وضروي احضر لي ثلاث أيام ما حضرت ’
مها بعد قامت : حتى انا بروح الحين محاضرتي تعرفون الدكتور شديد شوي
نوف : انا اليوم بسحب عليهم ماني بحاضره و انتي جمان بتحضرين
جمان :لا بجلس معكم وش رأيك يانوف هم يحضرون محاضراتهم وحنا نروح نتمشى نوف: اوكي
في :يالله مها خلينا نلحق قبل ما يجي الدكتور القاعه
مها : يالله سلام نلتقي بعد ساعتان اوكي ’ بأصوات متفرقه :ان شاء الله
*****************************************
في بيت ابوياسر
ام ياسر تكلم الجدة أم عبد الرحمن في تلفون : وشلونك اليوم يمه عساك تمام عساك احسن من الم رجلينك ان شاء الله صرتي احسن
ام عبدالرحمن: الحمد لله احسن بكثير من امس وانتي شلونك وشلون العيال قاطعين مره ماكني انا جدتهم ما يسالون عني كلش
ام ياسر باسف: الحمد لله طيبين طاب حالك تعرفين ياسر مشغول في العمل وفيّ عندها الجامعه وخالد عنده دورة في العسكريه ولمياء من اللي صار لها وهي ما تطلع من البيت زين اليوم في حنت عليها وخلتها تطلع وترتاح من التفكير شوي
ام عبدالرحمن: شلونها لمياء عساها احسن ولي تسويه في نفسها موزين عليها
ام ياسر: الحمد لله احسن من قبل ان شاء الله يجونك اليوم
ام عبد الرحمن بسخريه :اشوفهم جاييني لي ركض لاعيالك قاطعين
ام ياسر بفشيله:ان شاءا لله يجونك بقولهم يالله يمه تبغين مني شيء
ام عبدالرحمن: لا يابنتي سلمي على ولدي عبدالرحمن وعلى العيال
ام ياسربطيبه: ان شاء الله يوصل الله يسلمك مع السلامه
ام عبدالرحمن: مع السلامه في حفظ الرحمن
في هذ لحظة يدخل خالد البيت
خالد: ياأهل البيت وينكم انا جيـــــــــــــــت
ام ياسر تبكي بفرحه: تعال يا وليدي انا هنا في صاله متى وصلت والله ان البيت من دونك ولاشي
خالد يبوس راس امه ويضمها بشوق وبغرور: اكيد ما يبغى لها كلام انا خالد موحي الله مادام امي هدى ،والله اني مشــــــــــــــــــتاق لكم بلحييل
خالد يبتعد عن امه ويجلس في الكنب
ام ياسر تضحكك ع غرور ولدها: والله نور البيت بوجودك الله لايحرمني منك تشتاق لك الجنه حتى انا مشــــــــــــتاقة لك ولسوالفك لي ماتخلص
خالد يضحك: حتى وانتي تفرحين بشوفتي تبكين ماأبغى اشوف دموعك تراها غاليه علي
ام ياسر وهي تقوم: الله يحفظك لي انت واخوانك ولا يحرمني منكم يا وليدي تبغى شيء تاكله
خالد يقوم : لا يمه حدي تعبان وابغى انام لي شوي .يمه ما عليك امر جلسيني اذ اذن ظهر علشان اصلي
ام ياسر :ان شاء الله روح ارتاح ، خالد يبوس راس امه وطلع فوق دخل غرفته شغل تكييف وجلس على السرير(يالله مشتاق لأخواتي خاصة المرجوجه في راح الحمام يأخذ شاور وانتوبكرامه يريح اعصابه طلع من الحمام دخل الفراش وتغطى بالبطانيه ويفكر بالأيام الجايه وش مخبيه لنا وراح في نومه عميقه
************************************
في الجامعه
جمان ونوف ولمياء بعد ما تمشوا ارجعوا وجلسوا في الكافتيريا ،جمان تقوم :بروح اجيب لي اكل بحسابي تبغون شيء
نوف تحط رجل على رجل :مادام بحسابك جيب لي واحد بيبسي و2 جالكسي بالكراميل وكورسان و 3 كيك دونات بس الباقي بعدين افكر
جمان تضحك: كل هذا طلبته حشى ولا فيل لمياء تبغين شيء
لمياء تضحك على نووف : لا لا شكراَ مو مشتهيه
نوف بتهديد: مو على كيفك بجيب لها بيبسي وكورسان2 نعم ست جمان تحسبين ما سمعتك من هي الفيل ها
جمان تنحاش : لا لا حشاك انتي نوف الجميله ، اوكي بجيب حق في و مها مثلك ..
نوف : أي أحسب بعد أي جيبي لهم
جمان : نوف قومي معي علشان تشليني نص الاكل ،
نوف بعصبيه مصطنعه :نعم وانا أقول ليه صرتي كريمه فجأه الأخت تبغى مساعده
جمان تضحك وتهدد: ههه الحين انا بخيله شوفي من يدفع فطورك
نوف :لالالالالا أصلا انتي ام الكرم كله حتى انه يقرب لك حاتم طائي
لمياء وجمان يضحكون على نوف ههههههههه ،
نوف تقوم علشان تروح مع جمان ،
لمياء:تبغون مساعدة،
جمان ونوف يصرخون بصوت واحد : لالالالا خليك مكانك يمكن يدورون علينا مها وفي
لمياء تضحك بنعومه:هههههه كلتوني بقشوري
جمان ونوف يضحكون مع لمياء،نوف:هههههه ماتجي الابالعين الحمراء جمان ونوف توهم بيمشون نوف : لحظة جمون ،
جمان :ليه
نوف بكلم لمياء: لمياء لمياء، لمياء انتبهت لنوف :نعم امري
نوف :ما يامر عليك عدو دقي على في شوفيهم خلصوا محاضراتهم وقولي لهم احنا بلكفتيريا ونفس المكان مو تنسي
لمياء: ان شاء الله
نوف وجمان راحوا يشترون لهم الاكل
*************************************
ورضة سعاد
في مكتب المديره
المديرة مريم تكلم الاداريه سلمى: سلمى لو سمحتي نادي ع لمعلمة سعاد
سلمى بارتباك: ماجات اليوم بعد بس بروح اتاكد وأشوف اذا جات ولالأ
المديره بعصبيه :و ليش ان شاء الله ليكون غايبه بعد
سلمى خافت من عصبية المديرة: مو متأكده بروح أشوف كأن جات ولالأ
المديرة : بسرعه تحركي من مكانك، سلمى: حاضر
طلعت سلمى من مكتب المديرة توجهت الى غرفة المعلمات أللي فيها سعاد
سلمى : السلام عليكم
ردوا المعلمات بأصوات متفرقه:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عواطف بلقافه : امري سلمى وش عندك جايه عندنا ،
سلمى : ألأ بسأل عن المعلمه سعاد جات ولا غايبه
عواطف: لالا غايبه ذي على كيفها تغيب وحنا بس نبى نغيب كلتون بقشورن
سلمى تفشل عواطف: انا سالت سوال وقلبتيها محاضرة "كل للي في الغرفة يضحكون على فشيلت عواطف هههههههههه ،
عواطف حقدت ع سلمى>> الله يعينك يا سلمى
سلمى: زين حنان وينها فيه ،خلود: عندها حصه الحين
سلمى : طيب مشكورين عطلتكم عن شغلكم،ردوا المعلمات كلهم الا عواطف: لالالا ماعطلتينا ولاشيئ أخذي راحتك
عواطف بحقد: لا عاد تعيدينها وتعطلينا وتسالين عن ناس ماتستاهل تسالين عنها
سلمى عطت عواطف نظرة كانها تقول لها انتي ما تهميني
عواطف جالسه تحترق من الداخل (مغرورة)، سلمى تطلع من غرفة المعلمات و توجهت الى صف الموجوده فيه حنان طقت الباب
حنان كانت تلعب الأطفال: تفضلي، سلمي : السلام عليكم
حنان والأطفال: وعليكم السلام
سلمى :لو سمحتي شوي من وقتك، حنان بابتسامه: مو مشكله عن اذنكم حبايب قلبي خليكم هادين زين
الأطفال باصوات متفرقة :زين ، حنان طلعت برا مع سلمى: هلا امري أستاذة سلمى وش فيه
سلمى :ما يامر عليك عدو مافيه الا كل خير بس بسألك عن سعاد ليه هالغيابات الكثيره
حنان:ماأدري عنها انا لي يومين ماكلمتها يمكن تكون مريضه
سلمى : يعني ما تعرفين شيء عنها
حنان : في الوقت الحالي لا .. بس بكلمها اليوم وأعطيها خبر ليه تسالين عنها
سلمى :المديره تسال عنها معصبه عليها وكانت تبغاها وتقول زايد غيابه هالايام
حنان : الله يستر بس الله يهديها سعاد وتهون من هالغياب
سلمي: أي والله الله يعيني على المديره اجل أخليك عطلتك
حنان : لا عادي لا عطلتيني ولاشيء كنت مخلصه ،
سلمى :اجل الحمد لله يا لله سلام ، حنان تبتسم لسلمى :الله يسلمك
حنان دخلت صفها ، وسلمى رجعت للادارة بلغت المديرة انه سعاد غايبه
المديرة قالت لها : اذا كانت غايبه بعذر خليها تكتب عذرها وإذا بدون عذر أعطيها انذار
سلمى : ان شاء الله يوصل، المديرة :شوفي شغلك
سلمى :ان شاء الله طلعت متوجهة الى مكتبها تكمل ياقي اشغالها
************************************
في الجامعه
بعد ساعتان 11:12
في ومها توهم طالعين من محاضراتهم
في : الحين وين نلقاهم ذولا
مها:ماأدري عنهم المفروض عطونا خبر وين يجلسون قبل ماندخل المحاضرة
في: المفروض بس نسوا خلينى ادق على واحدة منهم نشوف وينهم الا جوالها الايفون 7 بلس يتصل بك لمياء
في: مها هذي اختي تتصل، مها : طيب ردي عليها
في: زين الو هلا ، لمياء هلا فيك
في : انتوا وينكم فيه، لمياء: في الكفتيريا يا لله تعالوا نفس المكان اللي جالسين فيه صباح
في :خلاص حنا الحين بنجي، لمياء: بنتظاركم مع السلامه في: الله يسلمك
مها بتسال: هم وين مكانهم ، في :نفس المكان الصباح ،مها:يا لله خلينا نروح لهم ، في : يالله ،وصلو الكفتيريا
مها وفي يجلسون : السلام عليكم، لمياء: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مها: الا وين صبايا
لمياء: راحوا يشترون فطور في:خونه
لمياء تضحك ع اختها: هههههه لاتخافين احسبولك معهم ، في :احسب بعد
مها: انتي ماهمك الا معدتك ، في :اكيد مايبغى لها كلام كيف افكر بعدين وانا جوعانه انتي مو انتي وانتي جيعانه هه>> تسوي دعاية للسنكرس خخخخه
لمياء تضحك : الله يقطع ابليسك يافي
في :حرام عليك تدعين ع ابليس ههه
لمياء تضحكك : بس خلاص يافي بطني بينفجر من ضحك اليوم
مها وفي : امـــــــــــــــــــــــــــــــين يارب
لمياء بصدمة : تبغون بطني ينفجر ولـّ عليكم أعداء انتو هههه
في ومها: لالالالا قصدنا انك تكونين مستانسه بس
لمياء: اها أحسب بعد ، يىضحكون ع كلام لمياء هههههه
نوف وجمان جو وهم يشيلون الاكل ،
في : ماشاء الله كل هذ اكل
نوف بمزحه: الله يسلمك هذا اكرام من جمان
جمان بنظرات تهديد : ها نوف
نوف بخوف مصطنع : خلاص خلاص سحبنها من كلمه
البنات يضحكون على نوف وجلسو يفطرون
تكلمو في مواضيع مختلفة يعني شنو سوو في المحاضرة مها تكلمت عن الدكتور إبراهيم انه شديد معهم اليوم كان معصب بلحيل
في قالت لهم عن الدكتور حقهم ممل كل يتكلم انجليزي مافهمت منه شيء ماتدري ليه دخلت هالقسم و يضحكون عليها البنات
لمياء بسخريه: انتي ما تقدرين على الانجليزي ليش دخلته اجل هالقسم حرام تضيعين ترم ع قسم ما تبغينه
في: ادري بس وش أسوي دخلت علشان أكون مع نوف وانا ماأعرف ألا كم كلمه بسgoodmornig، yes،no، howisitgoing
يعني صباح الخير، نعم، لا، كيف الحال أو كيف تسير الأمور
بس
لمياء تطنز على اختها: من زود الفلاحه
في بوزت: شكلي بغير القسم بدخل قسم اسهل من هالنقليزي
البنات يضحكون على تعليق في
مها وجمان: صبايا يالله بنروح السواق حقنا وصل قام يلبسون عباياتهم
لمياء، تضحك ، البنات مستغربين ليه تضحك : يسالونها: وش فيك تضحكين
لمياء تضحك وترد عليهم: فاتكم صباح اليوم في متهاوشه مع ياسر قال لها شوفي من يرجعك
في بعصبيه خفيفه : اه يقهر اه من يرجعني الحين
مها وجمان: تبغين نوصلك معنا ، في : لا مشكورين ماتقصرون ياعمري
مها : العفو ما سوينا الا الواجب
مها وجمان : يا لله مع السلامه سلموا على البنات ، مها وجمان : شوفي يا لمياء
نبغى نشوفك مرة ثانية ،، باسو خدها : ان شاء الله
نوف وفي : الله يسلمك نلتقي بكرا ان شاء الله
جمان ومها : ان شاء الله على خير ،،طلعوا من الجامعه وراحو لسواقهم
نوف تسال في : انتي وش قلتي له علشان يعصب عليك ،في : بس مدحت اخوي خالد وعصب وذميت ياسر قلت له انتي مو زي خلودي
نوف : بس معه حق الحين هو موصلك ويوديك تمدحين خالد
في بتتكلم بس قاطع كلامها رنين الجوال اختها لمياء الايفون 7 في :من ياسر
لمياء تضحك : ياسر الوو
ياسر : السلام عليكم
لمياء:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياسر: يا لله انتظرك برا ، لمياء : ان شاء الله
ياسر: سلام عليكم، لمياء: وعليكم السلام
في : وش يقول، لمياء بنذاله :باي يا لله شوفي مين يرجعك
في بصدمه : يا لله يا لمياء الله يخليك كلميه ،،، لمياء بنذاله : لالالالا وهي تحرك حواجبها
في بعصبيه: عادي مالت عليكم من اخوان بكلم خالد احسن لي
لمياء تضحك :هههههه وهي تلبس عبايتها :لا يكثر بس مع السلامه
نوف وانتي دوري لك احد يرجعك
نوف :الله يسلمك خلينا نشوفك مرة ثانيه سامعه
لمياء: تهديد يعني ،،نوف : أي شطورة فاهمه علي
لمياء تبتسم: ان شاء الله ، سلمت على خد نوف مع سلامه نوف :الله يسلمك
في مطنشه اختها مو معطيتها وجهه: نوف شوفي بدق على خالد
نوف:دقي علية يمكن يجيك ياخذك
في تدق على خالد: الو السلام عليكم خالد (خالد نومه ثقيل )
خالد رد على جواله وهو نايم : الو مين معي ،في : انا في اختك
خالد وهو يثاوب : مين فـــــــــــــــــــــــي ماأعرفك انا
في بصدمه تكلم نفسها ليكون دقيت غلط متأكده انه هذا رقم خالد اخوها: خالد خلودي صحصح معك في
خالد: مماأعرفك وسكر جواله على وجهه في
في شووي تبكي: صك الجوال في وجهي هين يا خالد خليني بس ارجع البيت وأعلمك
نوف: وش دراك انه خالد اليوم راجع من الدورة
في :أرسل لي على الواتس انه اليوم صباح بيوصل طلب مني ماأقول حق احد قالي انه بياخذني من الجامعه بس كلمته قدامك الحين و سكر جوال على وجهي
نوف :اها
*************************
في السيارة
لمياء تركب قدام : سلام عليكم ، ياسر وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وين في ليه ماجات
لمياء تضحك بنذاله: بلجامعه شوي و تبكي تقول اسفة رجعوني معكم قلت لها خلي خالد يرجعك
ياسر يضحك: مســـــــــــكينه يافي
جوال ياسر يدق ويأشر على لمياء في تدق علي
لمياء تضحك : رد عليها
ياسر بعصبيه مصطنعه بدون نفس: نعم ست في وش تبغين
في بترجي:ياسر مشيت ، ياسر بكذبه :أي وش بغيتي
في:لا بس كنت بقولك انتظرني انا جايه بس مشيت ، ياسر بنذاله :اها وين خالد ماجاك
في تكذب: لا لا بيجي الحين مع الســـــــــــــلامه
ياسر سكر جواله ويضحك عليها ويحرك سيارة من قدام الجامعه : مسكينه يا في تبيني ارجع لها بعد الكلام اللي قالته تستاهل مايجيها مني
ياسر : لمياء وش رايك نروح مطعم ونتكلم مع بعض
لمياء بحزن: مومعناته اني اسولف وأضحك معك اني سامحتك على اللي صار انا أتكلم معك علشان امي وأبوي بس
ياسر : يالمياء مالي ذنب
لمياء تضحكك بسخرية : ذنبك انه صديقك وانت اللي اقنعت ابوي يوافق عليه
ياسر بيتكلم بس لمياء قاطعته : خلاص كفايه ماأبغى أتكلم في هالموضوع
رجعني البيت لو سمحت
ياسر بحزن على حال اخته: ان شاء الله بس أسمعي لي معك كلام ثاني
لمياء : يصير خير
ياسر (يفكر الله يعينك يابيه وش راح تسوي في موضوع الخطبة )بعدها الصمت سيد الموقف في سيارة
******************************
عند البوابة الجامعه
في بضيقة: كيف ارجع البيت الحين
نوف:خلاص روحي معي السواق حقي يوصلك بيتكم
في : كذا أكلف عليك ،نوف بحده خفيفه :لاكلافه ولاشيء انا وانتي اخوات ولا
في: أي اكثر من خوات الله لايحرمني منك يالله يجعلني اشوفك عروس
نوف بضحكة:وش فيك قلبتي عجوز
في:انا عجوز حمدي ربك انه وحدة مثلي تدعي لك
نوف تطنز: اللي كلش دعواتك مستجابة الحين ، في تضحك: ان شاء الله دعواتي مســـــــــتجابه
نوف: امين ان شاء الله تستجاب دعواتك ، يالله يا في البسي عبايتك السواق يتصل وصل ،،لبسو العبايات و طلعوا برا
في: نوف وينها السيارة
نوف:السيارة اليوكن لونها اسود ، في : اها
في ونوف راحو للسياره وركبوا وراء حرك السياره من قدام الجامعه
نوف تسال في: في شرايك تتغدين عندنا اليوم
في بكسسل : لا تعبانه حدي خليني اروح البيت سيدة اروح اخذلي شاور واصلي ونام
نوف :سماح هالمرة لانك تعبانه مرة ثانية بجرك مع شوشتك
في : ولايهمك كم نوف عندي وحدة الله لايحرمني منها
نوف : امين الله يحفظنا ويخلينا لبعض ونعم صديقة
في : امين ، نوف تنادي سواقها: اكبر
اكبر: نعم مدام ، نوف :مدام في عينك ان شاء الله كم مرة اقولك لاتقول مدام انا انسه
في تضحك :كلتيه بقشوره مسكين
نوف: كم مرة انا افهم فيه مايفهم الا مصر يقول مدام اسمع اكبر وصل الانسة قبل فاهم
اكبر: يس يامدام، نوف بتنهيده: شفتي رد مرة ثانية وقال مدام
في تضحك: لوتقول له لبكرة وانتي تفهمين فيه مارح يفهم خلي ياولي عنك
اكبر : يس مدام ،
نوف وفي ماتوا ضحـــــــــــــــــــــــــــك

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــت
ماحلل انقل روايه بدون ذكر اسمي

 
 

 

عرض البوم صور الاسطوريه الهلاليه   رد مع اقتباس
قديم 27-09-17, 11:11 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 260387
المشاركات: 54
الجنس أنثى
معدل التقييم: الاسطوريه الهلاليه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الاسطوريه الهلاليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الاسطوريه الهلاليه المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان

 

ما أحلل نقل الرواية بدون ذكر اسمي

السلام عليكم كيفكم ان شاءالله انكم بخير
راح تظهر شخصيات جديده ع حسب الاحداث
قراءه ممتعه

البارت الثالث

كل ما زارتني طيوفك سهيّت
لين صار اصعب طموحاتي لقى💔!
*منقول

ناصر منسدح ع السرير يتذكر ذكريات الأيام الجميله مع لمياء(اه يالمياء وش اخبارك عديتي من صدمة الطلاق ولا لا والله ماكنت ابغى اخسرك حسبي الله ع من كان السبب رجع بذكرياته لماكانت لمياء ناحجة ومتخرجه من الجامعه وراح يزورها في بيت أهلها واستقبلته بالمجلس الخارجي وكانت لابسه اللون اللي يحبه عليها هو عباره عن فستان ناعم بنفسجي طويل ويده نص الاكمام
لمياء بدلع عفوي :نصوري وش راح تجيب لي هديه نجاحي
ناصرجالس جنبها :لوتطلبي عيوني اعطيتك إياها
لمياء تبتسم بحب وبعفوية: تسلم لي ياحبيبي وجودك جنبي اكبر هدية
ناصر استانس من الكلمة اللي قالته له: عيدي الكلمة اللي قلتيها ماسمعتها عدل
لمياء مستغربه :أي كلمة تساله ’ وجودك اكبر هدية
ناصر:لا الكلمه اللي قبلها
لمياء بخجل: حبيبي
ناصريحط يده ع قلبه :وآخيراً قلتيها تعبت وان انتظر متى تقولينها تكفين قوليها مره ثانيه
لمياء صاروجهها اللوان من الاحراج: ناصر استحيي ولهدرجة كنت تتنظرها
ناصر: فديت اللي يستحي انا اكيد انتظرها احر من الجمر يناديها: لمو
لمياء :عيونها
ناصر:تسلم لي عيونك وراعيتها
ناصر بخبث يأشرع خدة :اعطيني بوسه
لمياء بخجل: لا لا استحيي بعدين
ناصر بإصرار: لا الحين ولا ماراح اخليك تطللعين من المجلس
لمياء قربت منه وباسته ع خده وبعدت عنه بسرعه
ناصر يقرب منها: ايش رايك تروحين معي بلا عرس بلاهم
لمياء بصدمة: لا ناصر باقي ع العرس أيام قليلة
ناصر يتنهد: الله يصبرني ع هالكم يوم
لمياء تضحكك: هانت بتمر الأيام بسرعه
ناصر يمسكها من كتفها :تبغين تذبحيني
لماء بخوف :بسم الله عليك حبيبي وش فيكك
ناصرلاحظ الخوف في عيونها يحاول يهديها: لا تضحكين مرة ثانية قدامي
ترى راح أتهور
لمياء تبتسم له بخجل ، ناصر يقوم :يالله انا ماشي
لمياء :وين حياتي تو الناس
ناصريبوس ع خدها الأيمن: انا عندي عادي بجلس لبكرة احد يمل من هالقمر بس وش اسوي عندي اشغال يالله مع السلامه
لمياء خدودها حمراء من الاحراج: الله يسلمك ياعمري سلملي ع رحيل وشموخ وخالتي
ناصر يأشر بعيونه : من عيوني الثنتين
لميا :تسلم
ناصر:يالله اشوفك ع خير حبيبتي وبين الو)
:ناصرناصر يقطع سرحانه بصوت اشواق بدلع:ناصرحبيبي وش فيك اناديك ماتسمعني
ناصر بنفس شينه: نعم وش تبغين مني
اشواق: حبيبي ليه تعاملني كذا وش سويت لك بس ابغى اسولف معك ولا مايحق لي
ناصر بسخرية: ماشاءالله عليكي ماسويتي شي ابد لا مايحق لك طبعاً لاني مابغى اسولف معك زين
اشواق بغصة:لاتتنطز علي حرام عليك حس فيني شوي انا بشر واللي طاقة
موعايش معي بس عايش مع ذكرياتك
ناصر يرص ع اسنان: انتي مالك دخل فيني فاهمة
اشواق : انت زوجي تعرف كيف زوجي ولي دخل فيك لا موفاهمة
ناصر بشمئزاز :الله والزوجه عاد
اشواق :لية انت ماتحبني اكيد تحب اللي ماتتسمى لمياء
ناصر يقوم وهومعصب لانها طرت حبيبته يمسكها مع يدها ويلفها ع ظهرهاويرص ع اسنانه بعصبية: ان جبتي طاري لمياء بالشينه راح تشوفين شي ماشفتيه فاهمه
اشواق تتألم : آآآآآآي فك يدي عورتني
ناصر بعصبيه :جعلها الكسر ان شاءالله
اشواق تبكي: شفت بس قلت لك اسمها شوف وش صار بحالك انت تحبها
ناصربعصبيه صرخ ع اشواق خلها تنتفض من الخوف:أي احبها واموت فيها بعد وانتي وش عليك مني والله ياشواق ان جبتي طاري لمياء مرة ثانية ورقتك راح توصلك واصلا انا بايع من زمان
بصراخ:فاهمة فاهــــــــــــــــــــمة
اشواق والدموع ع خدها وتهز راسها، ناصر يهزها و كأنها ورقه عنده : تكلمي
اشواق :ان شاء الله فاهمة
ناصر يعطيها نظرة إحتقار وأخذ جواله ومفتاح سيارته
وقف جنب باب جناحهم توة بيطلع تراجع سممع اشواق تناديه
اشواق واثار الدموع ع خدها:حبيبي وين بتروح
ناصر بكراهيه:قلعة وادرين ،رقع الباب بقوة لدرجة اشواق ارتاعت من الصوت جلست جنب الباب تبكي(لية ياناصر كل اللي سويته علشان انا احبكك مابغى اشوفك مع وحدة غيري انت لي ياناصرماراح اسمح لاي احد ياخذك مني )
ناصر وهوينزل تحت قابل امه بطريقه هو نزل بس كان سرحان مانتبه لها وهي تناديه
ام ناصر: وش فيك ياوليدي وش مضيق خلقك ومخليك سرحان
ناصر بهموم الدنيا في قلبة : اه اه ي يمة انا تعبان تعبـــــــــــــــــــــــان
يايمة من طلقت لمياء وانا تعبان
ام ناصر وناصرجلسو ع الكنب في الصالة
ام ناصربحزن ع حال ولدها :ياوليدي موانت للي طلقتها من هواك هي اللي طلبت الطلاق انساها ياناصر انساها الله يستر عليها مع غيرك مايجوز تفكر فيها وهي موحلالك واشواق عندك ماشاءالله عليها طيبه ومودبه
ناصر يكلم نفسة علي انا يمه طيبه وذاك اليوم رافعه صوتها عليك تقولين مؤدبة بس لوبكيفي ماخليتها عندي دقيقة وحدة (الله يسامحك يبه ): نعم يمه
ام ناصر: اكلمك ماترد علي
ناصر يبوس راس امه :سامحيني يمة تعبتك معي
ام ناصر:اذ ماتعبت علشانكم ي وليدي اجل علشان مين اتعب انتم كل حياتي
ناصر: انا دري يمة انه تفكيري فيها غلط من اليوم ورايح راح انساها علشانك يمه وبدوس ع قلبي
ام ناصر : الله يقويك ياوليدي ويشيل حبها من قلبكك
ناصر : يالله يمه مع السلامه>>ماأقدر أقول امين صعبه شوي ع يمه بس الله يقويني ان شاءالله وانساها
ام ناصر : وين بتروح ياوليدي
ناصر : بروح اشم شوي هواء بعدها بروح الشغل
ام ناصر : الله يحفظك ياوليدي ويبعد عنكك كل هم وحزن
ناصر : امين طلع وهو يبتسم ع دعوات امه
رحيل: يمه يمه يمه
ام ناصركانت سرحانه توها تنتبة لرحيل: وش تبغين لية ماتسلمين داخله ع يهود انتي
رحيل ترمي حالها ع كنب وتضحك: اول شي سلمت بس انتي سرحانه ماتبغين تقولين لي ميين تفكرين فيه اكيد ابوي صح ثاني شي وش الغداء لاتقولين كبسة ترى مليت منها انا ابغى معكرونه البشاميل ورق عنب وتبوله
ام ناصر تضحكك : انتي مطفوقة مايهمك الا بطنك سوت لك ماري اللي تبغينها انا افكر في حال اخوك
رحيل بحزن : الله ماتمنيته يطلق لمياء ولمياء احسسن بكثير من اشواق
اشواق وهي تنزل سمعتها وتقول بغرور وتكبر: من هي اللي تقولي عنها احسن مني لايكون اللي ماتتسمى لمياء العقربه
رحيل بعصبية: ماحد عقربه غيرك انتي لفيتي ع اخوي لين اخذتيه
اشواق وهي واثقه من نفسها بزياده : أصلا ناصر هو اللي خطبني من نفسة
رحيل بضحكة وبسخرية :مسكينة ماتدرين ان ناصر مايطقيك بعيشة الله
وتقهرها اكثر: وازيدك من الشعر بيت هو يحب لمياء مايحبك انتي يكرهك انتي دمرتي له حياته وش يحب فيك افهمي عاد وخلي عندك إحساس وطلعي من حياتنا واحفظي كرامتك اذا عندك كرامه أصلاً هه
اشواق بصدمه وقهرمن كلام رحيل شوي بتموت من القهر لانها كل للي قالته صحيح بس ماراح اسكت لها:اسكتي احسن لك لتشوفين شي عمرك ماشفتية وانتي ادرى اذ بغيت اسوي أي شي اسويه وطلعه من هالبيت موطالعه زين
ام ناصرقامت تتدخل لما شافت الهوشه بتكبر: يابنتي يارحيل خلاص اسكتي لاتسوين مشاكل حنا في غنى عنها
اشواق بحقد وكراهيه:عاد انتي ياعجوز النار اسكتي ولاتدخلين فاهمة
رحيل بصدمة من كلام اشواق لأمها تبغى ترد عليها
في هالحظه رجع ناصر البيت من الشركة علشان نسى ملف وضروي يبغاه
وسمع كلامها بالصدفة صرخ عليها: اشـــــــــــــــــــــــــواق
اشواق خافت من عصبية ناصر انه سمع كلامها ورجعت ع وراء تبغى تنحاش لجناحهم
تقدم لها بسرعه وعطاها كف قوي لدرجة الصوت تردد: وان شفتك مرة ثانيه ترفعين صوتك ع امي ماتلومين الا نفسك فاهمة والله ياشواق صبري عليك بداء ينفذ
اشواق ماتت من القهر لان ناصر اهانها قدام امه واخته : أي فاهمة خلاص طلعت من الصالة تركض ع جناحهم
ام ناصر تجلس :لية ياوليدي سويت كذاا خليتها تولي الحقران يقطع المصران وانا مانزل مستواي لوحدة مثلها الحين تروح تشكي عند ابووك
ناصر يجلس ع كنب بعصبية خفيفة يتنفس كأنه كان يركض : يايمة وليسلم عمرك انا مارضى احد يرفع صوته عليك والله لو اني مانسيت الملف ماكنتي بتقولين لي صح ولو ماسمعتها اكيد انتي تسترين عليها من طيبتك يمة ذا الزمن ماينفع الطيبة مع هالاشكال اذا سكتي لها بتتمادى يمكن موبس ترفع صوتها عليك يمكن ترفع يدها عليك تراها تسويها لانها حقيره خليها تروح تتشكى عند ابوي وش بيصير يعني
رحييل بصراحة ماهمها احد: ياناصر ترى هذي مواول مرة ترفع صوتها ع امي وامي دايماً تسكت لها
ام ناصر بعصبية ع صراحة بنتها : رحييل اسكتي تبين تشعلين النار زياده
رحييل بقهر من طيبة امها: لا موساكته لها اذا انتو سكتوا ان موساكته بهمس فاهمين
ناصر طلع من الصالة دمة يفور من الغضب ع اشواق وهو متجه لجناحهم
ام ناصر بحده: شفتي وش سويتي في اخوك توه كان يحاول يهدأ ترى موناقص هوعلشان تروحين تزيدين عليه
رحيل باسف: يمه اذا سكتنا لها تحسبنا خايفين منها مع وجهها كأنها بومه
ام ناصر : أقول بس اكرميني بسكوتك
رحيل زعلت من كلام أمها ومدت بوزها :اروح اتغداء احسن لي
ام ناصر : روحي فكيني من حنتك
رحيل ماردت ع امها تدري أمها تعرف انها مو من قلبها كلامها راحت غرفة الطعام علشان تأكل
************************
ناصر يفتح باب الجناح ويشوف اشواق جالسة ع السرير تبكي
ناصر يناظرها بنظرات تهديد: ان شاءالله من ذا الحال وااردى وبعصبيه: سمعي يابنت العم ان شفتك تراددين ع امي اواختي مايحصلك طيب أصلا انتي حتى نعلتي ماتسوينها انتي عندي شي رخيص واشمئز منها
والله ودي افتكك منك وخلاص ع الفكر لوأظل طول عمري زواج ع ورق ولا اجيب عيال عادي عندي فاهمه
اشوق بحقد: أي فاهمة (والله لدفعك ثمن الكف غالي والله لخليك تندم ماأكون انا اشواق)
ناصربكراهية :تراك انتي والكنبه واحد عندي ولا راح افكر فيك لانك عندي ولاتسوين شي مثلك مثل الخدامة ماري
حتى ماري احسن منك بكثير لها فايده في البيت
اشواق بضيقة وحزن: مومهم أكون عندك شي على الاقل احترمني
ناصر عطاها نظرة : انتي مومحترمه اهلي وتبغيني احترمك بسخريه: هزلت مومحترمة احد وتبغاني احترمها ههه
ناصر عطاها نظرة إحتقار وطلع من الجناح وهوشارد الذهن
(لولمياء سوت اللي سوته اشواق راح اضربها كف واهينها طبعاً لا بسسس مستحييل لمياء تسوي كذا في اهلي
أصلا مافي مجال المقارنه ) أخذ الملف وطلع من البيت
اشواق بقهر(انا تشبهني بخدامتكم اخ يالقهر بس علشان رفعت صوتي ع امك لوضربتها وش تسوي وبتهديد هين ياناصر مامسحت فيك الأرض ماأكون انا اشواق
*******************************
بيت أبو عامر
ام عامرجالسة مع بنتها تسولف معها
الخدامه محموده وهي تركض:مدام مدام
ام عامر بتنهيده:نعم وش تبغين
محموده :ماما هذا ماما ام مهمد برى ينتظر إنتا
ام عامر بعصبية : غبية انتي مخليتها واقفه برى دخليها ، محموده تتحلطم(هذا ايش يقول قرقر واجد ) وهي تمشي
منيرة :يمة هدي حالك مايسوى تعصبين علشان خدامة لا جات ولاراحت
ام عامر: معك حق يابنتي بس هي خليه المراة واقفه مده بره ،منيرة :وش تسوين اذا كانت هي غبية ماتفهم
ام محمد وهي داخله:السلام عليكم
ام عامر ومنيره وهم يقومون يسلمون: وعليكم السلام ورحمة الله بركاتة
ام عامر باسف : ياحيا الله من جانا وانا اسفة خلتك هالخادمة واقفه بره في عز هالحر
ام محمد بطيبة: الله يحيك ياوخيتي ماصارشي ولا تنزعلين نفسك بس وشلونك
ام عامر: الحمدلله طيبة طب حالك
منيرة تسلم ع ام محمد ع راسها: وش لونك ياخالتي وشلون فرح وسعاد ولية ماجاو معك اللي اعرفه انهم ماراحو دوماتهم اليوم
ام محمد بفشيلة: سعاد مالها خلق لطلعه وهي توها قايمها من النوم
اما فرح نايمه
منيرة بغرور:اها(لالالا ألا قولي سعاد ماتبغى تجي مو مالها خلق)
كانت منيرة لابسه تنورة لفوق الركبة وسقيانها كلها طالعه والبلوزة كت اذا جلست التنورة ترتفع حتى الفخذ طالع (الكل يحسب هذا تحظر وثقافة هذا تخلف موتحظر هذا جهل الم تستحي فافعل ماشئت ولا اذ قلتي لهم مايصلح تلبسون كذا يحللون ع كيفهم ويحرمون ع كيفهم االله لايبلانا والله يهديهم ان شاءالله للأسف هذي فئه من الناس )
ام محمد بتكشيرة تكلم نفسهاوش هاللبس الله لايبلانا اعوذ بالله الله يسترعلينا ع بناتي ، ام عامر : وش اخبارك عاش من شافك
ام محمد: ياوخيتي تعرفين البيت والشغل اللي مايخلص
ابوعامر:أي والله العمر يخلص والشغل مايخلص وشلون ابومحمد والعيال
ام محمد :طيبين الله يسلمك وش لون ابوعامر وعامر
ام عامر:طيبين طاب حالك ، وهي تنادي الخدامة بعصبية: محمودة وصمخ
ام محمد : هدي حالك مايصلح تسوين في نفسك كذا علشان خدامة
ام عامر بتنهيدة: الخدم لازم تكونين شديدة معهم اذا شافوك طيبة تمسكنو
محموده جاءت تركض لانها عارفه عصبية ام عامر :يس مدام
ام عامر بعصبية:سنة وانتي تجين روحي سوي قهوة وشاي يالله
ام محمد بهمس : وش فيك عليها حذري منها تراها راح تتعرض لكم من اللي تسوونه فيها موزين بعد تحقد عليكم وتسوي شي لاسامح الله وهي بعد بشر لها طاقة تتعب مثلنا راح تتحاسبون اذا صار فيها شيء
ام عامر : مارح تسوي شيء لنا مدام محصنين انفسنا بالاذكار ومتوكلين ع الله معك حق المفروض ماهوشهها لاني اذا صار لها شيء بقعد اتحسف بحاول اخفف من هالعصبية
ام محمد : أي الحذر واجب
ام عامر : ان شاءالله راح اخذ حذري منها
محمودة تدخل بصينية القهوة والحلا:
ام عامر بقصد: تفضلي اكلي من هالحلا اللي مصلحته بنتي منيرة
ام محمد وهي تذوق الحلا: ماشا ءالله حلو طعمه تسلم يد من سواه
، بقصد وهي تسئل منيرة: ما شاءالله تدخلين المطبخ وتطبخين
منيرة بغرور: لا خالتي بس اسوي الحلا تبغيني انا ادخل المطبخ هذ اللي ناقص بعد الخدم وش يسوون
ام محمد (يمه كلتني بلسانها ماكذبت بنتي سعاد مادري وش عليه هالغرور مو محترمه احد خلاص مابغاها تأخذ ولدي كنت أتمنى منيرة لمحمد الحين مابغاها لولدي ماكانت منتبها الا للجمال ،الجمال اغراني عن الجوهر تتكلم بعد بغرورولا تحترم وكأني مو كبر امها(
منيرة تقوم بغرور:يالله عن اذنك خالتي بروح اراجع حق الامتحان
ام محمد: اذنك معكك والله يوفقك
***************************************
عند باب بيت ابوياسر
لمياء وياسريدخلون داخل البيت التقو بنواف عند الباب
نواف: هلا ياسر وش اخبارك وينك يارجال ماعاد تنشاف
ياسر: والله انت عارف العمل مااخذ وقتي
نواف بحب ماحد لاحظه: وش اخبارك يابنت العم (عرف انها لمياء)
لمياء بنعومة: الحمدلله تمام وانت وش اخبارك
نواف:تمام (اه يالمياء ليتك تحسين فيني)
لمياء تدخل البيت : مع السلامة سلم ع الاهل
نواف :يوصل ان شاءالله
********
عند سيارة نوف واقفهه قدام بيت ابوياسر
في بمتنان: مشكورة ماقصرتي ان شاءالله أقوم فيك في الافراح
نوف بحدة خفيفة : ماسويت الا واجب وان سمعتك تعيدين هالكلام مرة ثانية
ياويلك مني
في بابتسامه: حاضر عمتي تامرين امر
نوف بضحكهه : شطورة حبيبتي اللي تسمع كلامي
في تضحك : حاضر ماما
نوف بعصبية مصطنعه: ماما بعينكك شايفتني عجوز
في تضحك ع عصبية نوف وتفتح الباب وتنزل من السيارة
قدام باب البيت ياسر واقف ومعهونواف يتكلم معه
نوف تفتح نافذة السيارة وتنادي :في في
في : نعم، نوف : من هالوسيم اللي واقف مع اخوك ياسر
في: نواف ولد عمي سلطان
نوف بمزحة :خلاص حجزته لي
في تكمل ع مزحة: ولا يمهكك من الحين هو لك ويابخت من جمع راسين بالحلال
نوف تضحكك : خلاص اتفقنا
في بخبث:خلاص بروح اقولهه الحين في بتمشي
نووف وبدون ماتحس ع نفسها صارخت ع في: لا لا لا تكفين ترى امزح وتنزل من السيارة
نواف انتبه ع الصرخهه: ياسر من هي اللي صرخت صدق قليلة ادب وحنا في الشارع ترى صوت المراة عوره
ياسربضيقة من الصرخهه: مادري يمكن الهبلة في
في بنذالهه: نواف
نواف بعصبية : نعم
نوف تجر في لها بهمس :في الله يخليك اسوي لك الي تبغينه والحين وش يقولون عني اكيد يقول قلت ادب
في: قص في لسان اللي يتكلم فيكك بخبث: خلاص فطوري عليكك أسبوع كامل
نوف :ولايهمك بس لاتكلمينة
في: ترى امزح معكك بس انتي صدقتي خلاص مو مكلمته وانتي هبلة تبغيني اروح أقوله عقلك اليوم فيه شي مجنونه ماعندي عقل تخيلي بس أقوله نوف تبغاك تخيلي شكلي كان ياسر يعطيني ذاك الكف
نوف : احسب بعد حسبي الله ع ابليسكك خلتيني اصدق وهي تمشي وتركب السيارة يالله مع السلامة وبينا الو
في : اوكي الله يسلمك
نواف يناظرها(وش فيها هالبنت مجنونة )، نواف: وش تبغين مني بالقافة ومن هي هالصراخت
في(وش يفكني من لسان نواف اللحين) :مابغيت شيء بس جيت اسلم عليكك وش اخبارك واخبار اخواتك >تبغى تنسيه السؤال عن نوف هههه، القاطعين >>بس مافي فايدةالازم تجاوبه في: اللي صرخت هذي صديقتي نست شي وبغت تقولي إياه
نواف بحده: وين حنا فيه تصارخ كذا في الشارع بعد تراها وقحهه، وانا الحمدالله تمام الاانتي وش اخباركك وانتوبعد قاطعين مأكانه عيال عم
في تبتسم: (وش عقبة بعد ماشرشحتني ) بفشيلة: خلاص راح اقولها تنتبة مرة ثانيه ولايهمك راح نزروكم قريب
في بتدخل بهمس ياسر وش فيكك ساكت انت بالعادة تاهوش ماهوشتني مثل نواف
ياسر معطاها وجهه بس رد عليها: تعرفين وش مسويه انتي في الصباح
في تدخل البيت وطنشت ياسر: مع السلامه نواف وسلم ع الاهل
نواف :يوصل ان شاءالله والله يسلمك ،ينادي ياسر
ياسر: نعم امر وش بغيت مني
نواف : حبيت اسال عنك دامك قاطع كذا قلت اصير احسن منك وازوركم وفقدتك بعد
ياسر باسف : ماتفقد غالي والله اسف اا ذكان شفت مني قصور والله لكم الحق مفروض اجي اسال عنكم وسلم حتى عمي ماشفته من أسبوع سلملي عليه
نواف يبتسم ع طيبة ياسر( لوغيرة كان كله بلسانه وقال وانت قاطع): تسلم هالمرة سماح بس المرة ثانية شوف من يسامحكك يوصل ان شاءالله ابلغه تحياتك
ياسر يضحك: زين اشو انك سامحتني تفضل تغداء معنا
نواف :اسمح لي مقدرالوالد والاولدة ينتظروني اتغداء معهم اجل اترخص انا
ياسر: حياك الله في أي قت
نواف ا:لله يحيك السلام عليكم
ياسر: وعليكم سلام ورحمة الله بركاته استودعك الله
نواف ركب سيارته
*****************
ياسر يسكر الباب يدخل داخل البيت وشاف في واقفه عند مدخل الصاله
(وش فيها هذي ) يسال لمياء بجنبه
في بحقد: مرة ثانيه هالحركة اللي عملتها انت والست لمياء انكم تتركوني في الجامعه ماتعيدونها مره ثانيه للأميره في فاهمين وترى هالحركهه بايخه مثل وجيهكم
ياسر يغيظها :لمياء تشوفين احد واقف هنا قدامي اوتسمعين صوت
لمياء تكمل مع اخوها انها تغيظ في تضحك: لا ما أشوف احد ولا أسمع صوت شكل يتهيئا لك
ياسر: اجل ياتهيئا لي اني اسمع صوت في يالله خلين اندخل مادام مافيه احد هنا
ياسر ولمياء طنشو في خلوها بحالها تاكل في نفسها من القهر>> مسكينه يافي وصعدو غرفهم
في بصراخ خلت أمها تجي تركض من صوت الصرخه :يا يــــــــــــــــــــــــــــــــــمه تعالي شوفي عيالك وش سوو فيني
ام ياسر : وش فيك تصارخين روعتيني حسبالي فيكي شي وتهدي من روعتها: حسبي الله ع ابليسك من بنت كل هذ الصراخ ع الفاضي
في راحت تجيب مويه لامها لانها ارتاعت وعطت أمها المويه وبعصبية: اسئلي عيالك وش سوو فيني اليوم وإذا مت قهر ترى منهم
ام ياسر تشرب المويه وهي جالسه : وش سوو بعد اكيد انتي مجننتهم يالله روحي غرفتك وغيري ملابسك وإذا ماصلتي صلي وهدي من نفسكك وجلسي اخوك خالد خليه يصلي تعبت وانا اجلس فيه ماجلس نووومه ثقيل وتعالي تغدي
في بنزعاج : ( امي دايما واقفه في صفهم وانا اللي ازعجهم يارب من هو اللي بينصفني مافيه الا خالد) ان شاءالله يمة بس انا مومشتهية اتغداء سدت نفسيتي من الاكل والسبب عيالك في طلعت من الصاله وراحت فوق
ام ياسر يئست من في:الله يهديك من بنت كافي زين ماطلعت روحي والسبب هي تبغى تذبحني الله يهديها ويصلحها
راحت ام ياسر تجهز الغداء قبل لايجي ابوياسر
**************
في دخلت غرفتها اخذت شور ولبست جلابية خفيفة وناعمه
بعدين صلت وخلصت صلاتها قعدت تستغفرالله وتقول اذكار الصلاة بعدها قامت رتبت سجادتها و حطتها في الدولاب بعدين جلست ع سريرها وتقول في نفسها(يالله اليوم كان متعب بروح اجلس اخوي بعدين ارجع انام)
طلعت من غرفتها راحت غرفة خالد تفتح الباب غرفتهه تقولو ثلج باردة
وين عايش في الاسكيموفي طفت المكيف : خالد قوم صل
خالد في نوم :ههمهمهمهمهمهم ،خالد انزعج من في جلسته من احلى نومه:طلعي برا خليني انام
في : موطالعه الا لما تجلس ، خالد عارف اخته يسلك لها:زين بقوم ،في بتهديد اذا ماقمت بسبحك بالموية بعد الى ثلاثة اذ ماقمت تشهد ع روحك 1و2و
خالد يقوم : خلاص هذا انا قمت
في: ماتقوم الا بتهديد يعني ترى مو زي امي يالله ياخالد قوم يالله ياليدي لا لا لا ماعندي ذي الحركات ههههه روح صل بعدين انزل تغداء
خالد: ول ول ول وش فيك ياحافظ معصبة وانتي اصلاً ماتوصلين مواصيل امي يالله مناك
في ماعطته وجههه
خالد يضحكك بغرور :ماتجين تسلمين ع خلودي حبيبك
في بضيقة:واثق الأخ انه حبيبي روح بس صل وخذ شاور
خالد بغرور: اكيد موانا خالد بن عبدالرحمن ال *****ماتبغين اصير واثق من نفسي ما أصير خالد
في تضحكك ع اخوها(مغــــــــــــــــــــــرور)
خالد دخل الحمام (وانتوبكرامة) اخذ شور وغير ملابسه لبس ثوب بعدين طلع من الحمام يصلي
في جالسه ع السرير تنتظر اخوها وهويصلي خلص من صلاته وجلس يستغفرربه ويقول اذكار الصلاة
وقام جلس جنب اخته : وش فيك متضايقة بالعادة صوتكك يرج البيت رج من اللي زعل حبيبة اخوها
في بقهر: من غيرهم اخوانك من اللي سواه فيني اليوم ومنك انت بعد
خالد مستغرب:انا متى لية وش سويت !!!!!!!
في من القهر بكت : اكلمك من الجوال تقل لي ماأعرفكك وأزيدك بعد بغيت تخليني في الجامعهه لولا الله ثم نوف كان انا جالسه هناك يرضيكك يضحكون علي لمياء وياسر
خالد يبوس راسها ويمسح دموعهها:اسف فيونتي انا كنت نايم مادري وش أقول (في ماترضى احد يدلعها غيرخالد) ماعاش من يزعلك
في تبتسم: محد يفهمني غيرك الله لايحرمني منك يالغلا في تذكرته :وين هديتي؟؟؟؟
خالد يضحكك :الحين وين هديتكك واخوك ماسلمتي عليه خلاص زعلت>> شكلكم بتقضونه زعل خالد: اقول هايدي اطلعي منها انا واختي كيفنا نزعل نضحكك مالك دخل انا: يمهه منك خلاص مالي دخل فيكم
خالد: أي خليك كذا >>
في تضحك تبوس اخوها ع خده الأيمن : الحمدلله ع السلامة اسفهه من القهر نسيت اسلم عليك
خالد : سماح هالمره وش تتمنين اجيب لك هديه؟؟
في :أي ابغى أي باد برو الجديد لانه الاب حقي خربان واللي يجي منك حلو
خالد :غالي والطلب رخيص أصلا جبت لك أي باد برو
في تصرخ وتضمه بقوه: مشكور ياأحلى اخو في الدنيا
خالد ضمها ع جنب: وانتي والله احلى اخت في الدنيا يالله خلينا ننزل تحت نتغداء
في :لا مابغى غداء
خالد: لا لا لاالازم تتغدين بعدين تتعبين اذا ماكلتي

 
 

 

عرض البوم صور الاسطوريه الهلاليه   رد مع اقتباس
قديم 27-09-17, 11:13 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 260387
المشاركات: 54
الجنس أنثى
معدل التقييم: الاسطوريه الهلاليه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الاسطوريه الهلاليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الاسطوريه الهلاليه المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان

 

ي : زين ، خالد وفي انزلو تحت في شافت أمها في صالة: يمة ماجاء ابوي
ام ياسر :على وشّك الوصول في اشوفكك نزلتي كنت ماتبغين تتغدين
في بفلسفة زايدة: شوفي يمة انا ماأبغى اتغداء بس شوفت اخوي خالد افتحت شهيتي للاكل
خالد بغرور: اكيد طلتي البهية تفتح شيهتكم اللي مسدوده شهيتة بياكل اذا شاف وجهي بس شفتي يمة
ام ياسر :لا يكثر انت وياها بلى سوالف مالها داعي وين لمياء وياسر
طاح وجههه خالد وفي لان امهم فشلتهم هههههه
في :يمكن فوق خلي جيسي تناديهم
خالد: لا خليني انا بروح اناديهم
في :كيفك التعب عليك روح بس انا ماأبغى اتعبكك
خالد يقوم: لاتعب ولا شي مشتــــــــــــــاق لهم ،خالد راح فووق
في :يمة وين الغداء جوعانهه حدي
ام ياسر :اصبري شوي لين يجون اخوانك وابوكك
في :اف مافيني صبربموووت جوع
ام ياسر :الله يهديك بس
في: امين
**********************
غرفة ياسر
ياسر سرحان ( يفكر شلون يتصالح مع اخته لمياء تعبت موحاله ذي
هي تطلق من ناصر و تزعل مني اانا بس علشان اني صديقهه اف)
خالد طق الباب ماحد رد علية دخل الغرفة :ابوعبدالرحمن ياهو وش فيكك لي ساعة وانا أطق باب غرفتك وش فيكك متضايق لايكون في مزعلتك
ياسريفوق من سرحانه يصرخ: ابوووو الوليد متى وصلت ، يبتسم يوم جاب طاري في تذكر وش سوو فيها :من قالك اني ازعل من المطفووقهه في
خالد يسلم ع ياسر بحب الخشوم ويضحكك :اليوم وصلت ساعةة 10 والله
اني مشتاق لكم حياتي بدونكم ولا شي
ياسر : وحنا فقدناك علشان تعرف مالك غنى عنا
خالد يبتسم : أي والله كأني سمكة طلعت من البحر تموت مهما تغربت وشفت العجايب ارجع لديرتي الغالية
ياسر: أي والله وحلو تشبيهه هههههههههههه
خالديضحكك: شفت كيف اعرف اشبهه الا وش اخبارك انت ولمياء
ياسر يتنهد: الحال ع ماهوعليه موراضيه تسمع مني كلمة وانا مالي ذنب
خالد: هونها وتهون وان شاء الله كل شي يتصلح ويرجع مثل ماكان يالله رح تغداء امي وفي يتنظرونك اكيد ابوي وصل وخل لمياء علي انا بناديها
ياسر : امين الله يسمع منك يالله خلاص بنزل قبلكم
خالد وياسر طلعو من الغرفة ياسر نزل تحت وخالد توجهه الى غرفة لمياء
*******************
غرفة لمياء
لمياء صلت صلاتها ووخلصت بتدخل الفراش بتنام معطيه الباب ظهرها
سمعت ان الباب انفتح : في انا مالي خلقك كفاية رحت معك الجامعه غصب عني خليني انام تعبانه حدي
خالد يبتسم: واذاكان الي دخل موفي وش تسوين
لمياء صرخت بنعومه: خالد تركض له وحضنته متى وصلت والله اني مشتافة لك وتبكي
خالد يضحكك:أقول من هي ألي طلعت ع امي اثريها انتي ،وهو يمسح دموعها :خلاص لاتبكي ترى دموعك توجعني حييل وشوفي عيونك كيف صارت حمراء
لمياء تضحكك: خويلد ما تجوز عن طبعك انت امي أصلا احلى مني وبكثير وانا ماأشبهه ولاشي
خالد يضحكك: أبوطبيع مايجوز عن طبعه وفي هذي صادقههه مافي مثل امي يالله خلينا ننزل نتغداء
لمياء بتعب وعيونها فيها النوم: لالا مالي نفس اكل انزل انت روح تغداء
خالد:حرررام أللي تسوينه في نفسكك والدنيا ماتسوى نزعل علشانها نعذب انفسنا ع شي راح وأنتهى ، وهذي جلسه وانابعد ماراح انزل ألا لما تنزلين معي
لمياء: مومشتهــــــــيه
خالد: انا مشتهي اكل امي من زمان عنه بس اذ انتي مش نازله ماراح أنزل
لمياء: امرنا لله بنزل معك يمهه منك من يقدرعليك ههههه
خالد: أي كذا ابيك ماجابتها أمها أللي تقدرعلي
لمياء تضحكك
لمياء وخالد دخلوغرفة طعام وهم يضحكون

غرفة الطعام
ام ياسر: محد يقدر عليك الا خالد تبتسم ام ياسر لهم
لمياء وخالد لما سمعوا كلامهم ضكوا
في بغيرة: وش عندكم تضحكون ضحكوني معكم
لمياء وخالد بصوت واحد :لالالالا
في : خوانه من يومك ليه ماتقول ليه
خالد ولمياء يضحكون ع في وهي تبغى تعرف الموضوع
خالد: الا يمه ابوي ماجاء
ام ياسر :الحين يوصل
ابوياسردخل البيت: السلام عليكم
كلهم: وعليكم السلام ورحمة الله بركاتة
خالد:الطيب عند ذكره
ابوياسريبتسم:وش عندك قعاد تحش فيني
خالد يسلم ع ابوها :لاوالله ماحش فيك بس قلت وين ابوي
مشتاق له
ابو ياسر:تشتاق لك الجنة ان شاءالله
ام ياسر :الله يعطيك العافية
أبو ياسر :الله يعافيك الحمدلله ع سلامتك وش اخبار دورتك ليه ماقلت لنا انك اليوم بترجع نستقبلك في مالطار
خالد:طال عمرك بالطاعة الله مابغيت أتعبهم معي وحبيت أسويها مفاجاة
والدورة الحمدلله
في دخلت عرض :واحلى مفاجاة
أبو ياسر :يالله ابدوء اكلو بِسْم الله الرحمن الرحيم
كلهم بدوا ياكلون الا لمياء سرحانه في عالمها
ام ياسر:اليوم جدتكم تشره عليكم وتقول ليه ماتزورونها وتسلم عليكم كلكم
الجميع :الله يسلمها
ابوياسر بأسف:والله معها حق تشرة لي أسبوع مازرتها اليوم لازم اروح لها ويقول للعيال روحولها سامعين كلكم
ردو الا ياسر :ان شاءالله
ياسر :اعتذرو لي منها انا مترخص من العمل برجع العمل بعد شوي ماداومت الا ثلاث ساعات بس
ام ياسر:لية ماتجي تسكن عندنا أريح لها
ابوياسر:حاولت فيها تقول مأني طالعه من بيتي الا للمقبرة
ام ياسر بسرعه وانعاج من كلامها: جعل عمرها طويل ع طاعة الله
كلهم :امين
في بفرح :يا سلام بتصل ع مي بخليها تجي معي
خالد بهمس وغرور:ويع مدام ذيك راح تجي هونت ماأبغى اروح
في بنفس الهمس :عاد حدك كلش الا مي ماأرضى عليها حتى لو كان هذا شالخص انت
خالد :ول لهدرجة تبيعيني علشان ام كشه ،بغرور:كيف متحملينها مع كشتها
في بعصبية:خالد اسكت احسن لك انت وش فيك عليها
خالد لحظة العصبية في:خلاص سكتنا ماتسوى علينا هلـ مي
في:علشان تعرف انه مي عندي مهمه
خالد(من تكون مي يعني غير ام كشه)
ياسر:يبه وش صار ع المناقصة
أبو ياسر ابتسامة:أبشرك رست ع شركتنا
ياسر :حلو الا يبة من هو كان منافس شركتنا
ابوياسر وهو يبلع الاكل :فهد ينقال(ابومحمد)
ياسر اها
ابوياسروهو يقوم من سفرة :الحمدلله الله يتم علينا هذي نعمة ويناظر للمياء يا بنتي أذا خلصتي من الغداء تعالي للمكتب
ياسر يناظر ابوه (الله يهديك يبة مصر ع هذا الموضوع)
في :لمياء وش يبغى منك ابوي تعرفين غريبه يقول لك تعالي الله يستر بس ،ع فكرة تروحين بيت جدتي
لمياءسرحانه (تقول وش يبغى ابوي مني والله اني خايفة الله يستر )صحت من سرحانها ع صوت في لمياء:في وش قلتي
في :اللي ماخذ عقلك يتهنى به اسال بتروحين بيت جدتي
لمياء:ان شاءالله ع فكرة ماحأد ماخذ عقلي
*******************
. بيت ابوعامر
ام محمد جالسه تسولف مع ام عامر الا جوالها يتصل بك ولدي محمد
ام محمد:آلو يا هلا
محمد:هلا فيك يمة السلام عليكم
ام محمد:وعليكم السلام ورحمة الله بركاته امر محمد وش بغيت
محمد:مايامرعليك عدو بس رجعت البيت ماشفت احد الا وين انتي يمة
ام محمد:في بيت عمك أبو عامر
محمد:اجل اجي آخذك ولا تبغين تجلسين
ام محمد : تعال أخذني انتظرك مع السلامة بحفظ الله ورعايته
محمد:الله يسلمك
ام عامر:تو الناس أجلسي عندنا الى العشاء
ام محمد:لا وين اجلس الحين أبو محمد يرجع البيت تعبان ويبغى يتغداء وينام
ام عامر:عاد لاتقطعين خلينا نشوفك وأنشوف البنات
ام محمد :ان شاءالله وعاد انتو بعد لاتقطعون وتعالو انتو بيتنا
ام عامر:ان شاءالله نجيكم في أقرب وقت
عامراحم احم:يمه عندك احد
ام عامر:أي مرت امك فهد
ام محمد تغطت:وشلونك ي عامر
عامربأبتسامة عريضة(يعني مرت عمي هنا يعني سعاد معها)عامر يدخل صاله وقف :الحمدلله انتي وشلونك وشلون العيال وبقصد ولبنات
ام محمد:الحمدلله كلهم بخير
عامر بخيبت أمل ماجات معها هين ياسعاد ان ماأخذتك وخليتك تحبيني ماأكون انا عامر):عن إذنك خالتي سلمي ع محمد وعمر
ام محمد:ي وصل ان شاءالله واذنك معك
طلع عامر فوق يرتاح يبغى ينام
ام محمد يتصل جوالها :آلو
محمد:ي الله يمه أطلعي انا برا انتظرك
ام محمد :تعال سلم ع مرت عمك
محمد ينزل ويسكر باب سيارة بالمفتاح:طيب الحين جاي
منيرة واقفه تشوفه من نافذة الغرفة (يا حلاتك تجنن يا محمد احبك بس يا ليتك تحس فيني )
محمد دخل عند الباب وأمه مع مرت عمه ولبست غطاء
ع وجهها:السلام عليكم شلونك خالتي عساك تمام ان شاءالله
ام عامر:الحمدلله وانت شلونك وشلون شغلك
محمد :الحمدلله بخير جعلك بخير شغلي ماشيه أموره،وهو ينادي ع امه يمه ي الله انا انتظرك في سيارة عن إذنك خالتي
ام عامر :إذنك معك حياك
محمد : الله يحيك
ام محمد تسلم ع ام عامر :يالله مع سلامة وأشوفك قريب
ام عامر:ان شاءالله الله يسلمك سلمي ع لبنات
وأبو محمد
ام محمد:ان شاءالله وطلعت وأم عامر صكت الباب
ودخلت البيت
****************
في السيارة
ام محمد وهي تركب سيارة
محمد:يمة وش عندك في بيت عمي غريبه هالزيارة
ام محمد:لا غريبه ولاشي من زمان عنهم قلت خليني ازورهم
ام محمد بقصد:يمة متى اشوفك عريس الصباح قدرت تنحاش مني
محمد :يمة الله يخليك سكري ع هالموضوع
ام محمد بحد خفيفة: لا ماراح أسكت ع هالموضوع الصباح خليتك ع كيفك الحين ماراح أسكرهالموضوع الا لما توعدني
انك تفكر في هالموضوع
محمد ي سلك ل امه: ان شاءالله راح أفكر وراح أقولك بنفسي
تعالي اخطبي لي
ام محمد :أي هذا الكلام العدل
محمد يضحكك:هههههه
وبعدها ساد الصمت في سيارة
*****************
في بيت أبوياسر
تحديد المكتب أبو ياسر
أبو ياسر جالس ع الكرسي يفكر كيف يفتح لمياء بالموضوع
لمياء تطق الباب
ابوياسر:تفضلي ي لمياء
لمياء دخلت :نعم يبه أمرني
ابوياسر:مايامرعليك عدو أجلسي يا لمياء
أبو ياسر يرمي القنبلة:شوفي بدون مقدمات
في واحد خطبكك مني وانا يا بوك منى عيني اشوفكً في بيت زوجك وش قلتي
لمياء بصدمة:لالالالالا يا يبة الله يخليك مابغى اتزوج
ابوياسربحنية:مايصير يا بوك والدنيا ماتوقف ع واحد
لمياءتبكي:يبة مابغى لالالا
أبو ياسر بعصبية:خلاص انا عطيت الرجال كلمة ماأتراجع في كلامي صعبه(وقال هالكلام علشان يضغط عليها)
لمياءتوقف:ماراح أغير رأيي مو موافقه
انا جربت الزواج مرة وماراح أعيدها مرة ثانية
ابوياسر يهز راْسه بحزم:خلاص بتتزوجينه غصب
غصب عنك
لمياء طاحت من الخوف انه ابوها يغصبها على الزوج وأغمى عليها



كــــــت

سُبْحَانَكَ وَبِحَمْدِكَ، لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ، أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتُوبُ إِلَيْكَ )
عطوني توقعاتكم
وش رير ع لمياء

 
 

 

عرض البوم صور الاسطوريه الهلاليه   رد مع اقتباس
قديم 27-09-17, 11:17 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 260387
المشاركات: 54
الجنس أنثى
معدل التقييم: الاسطوريه الهلاليه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الاسطوريه الهلاليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الاسطوريه الهلاليه المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان

 

السلام عليكم
كيفكم عساكم تمام
اول شي الروايه لاتليهكن عن الصلاة واشغالكم
واتمنى اشوف تعليقاتكم
شكرا من اعمق قلبي للغاليه نوووني على تشجعيها لي
وللغاليهschmetterling grau ل فرات
قراءه ممتعه



البارت الرابع
ابو ياسر يصرخ يضربها ع خدها بشكل خفيف: لمياء اصحي يابنتي اصحي
يصرخ ع ياسر :تعال بسرعه الحق ع اختكك
لماسمعو صراخ ابوهم قامو كلهم يشوفون وش صاير بأصوت متفرقه وش صاير وش فيها لمياء ،ابو ياسر مطنشهم
ياسر :يبة وش صار ،شاف لمياء طايحه ع الارض وأبوه حاطها في حظنه
ابو ياسر بخوف ع بنتها :شيل اختكك بسرعه مو راضية تصحى وديها المستشفى
ياسر :ان شاءالله
راح لها بسرعه وشالها وينادي ع في:في تعالي
في :نعم
ياسر :بسرعه روحي جيبي عباية لمياء
في بهدوء:ان شاءالله
في طلعت من المكتب بسرعه راحت تجيب العباية ل اختها وعبايتها
في :يالله ياسر لبسة العباية اختها اي كلام
ام ياسر طلعت من المطبخ تشوف لمياء وهي شايلهه اخوها وتبكي :وش فيها بنتي عين ماصلت ع النبي توها كانت وش زينها
ابوياسر بعصبية من كلام ام ياسر :خلاص يامره اهدي مافيها الا العافية
ام ياسر معصبه من برود زوجها:انت وش هالبرود عليك عندك البنت طايحه وانت وش قايل لها علشان يصير فيها كذا
اطلعو ياسر وفي
في تفتح الباب اللي وراء ركب ياسر لمياء وركبت في جنب ياسر ،ياسر ركب سيارة وطيران ع المستشفى
وصلوا بسرعه من حسن حظهم الشارع كان فاضي الدخول ع طوارئ
*****************
في المستشفى
ياسر ينادي ع الممرضه
الممرضه :نعم يالاخو
ياسر:لو سمحتي جيبي سرير بسرعه اختي تعبانه
الممرضة :حاضر
جابوا السرير بسرعه حطوها ع سرير دخلوها الغرفة يكشفون عليها
ينتظرون برا الغرفة اي خبر عنها
ياسر بخوف عليها:الله يستر بس انا حذرت ابوي انه مايقول لها شي بس مآسمع كلامي
في تبكي:وش فيها لمياء وأبوي وش قال لها علشان تطيح هالطيحه
ياسر يتنهد:خطبها واحد من طرف ابوي اكيـــــد ابوي بغصبها عليه
في تصرخ: حررررام عليكم اللي تسونه فيها مأكفاكم ناصر الحين تكملون عليها بعد
ياسر بحده خفيفة :في قصري صوتك حنا في المستشفى لما شاف في تبكي بقوة حضنها ويهديها :في اهدي خلاص انا ماراح اسكت
في ترفع رأسها من حضن ياسر وتبتعد عنه:تكفى ياسر لاتخلي ابوي يزوجها غصب
ياسر يدخل يدها تحت الغطاء اختها ويمسح دموعها :ان شاءالله ابتسم لها:مابغى اشوف دموعك تراها تحرقيني اذا بكيتي
في تهز رأسها :ان شاءالله ماراح ابكي
طلع الدكتور من الغرفة بعصبية:ليه حالة المريضة كذا
ياسرخاف:بسرعه يادكتور قل لنا وش فيها اختي
الدكتور يحاول يهدي أعصابه :الحمدلله لحقتو عليها قبل لأيجيها انهيار عصبي من الصدمة وحالتها النفسية تعبانة تحتاج دكتور نفسي وسوء تغذيه
ياسر تجاهل كلامه عن الدكتور النفسي : الحمدلله ان شاءالله راح تتغذاء وتآكل عدل احنا ماراح نخليها كذا ممكن نشوفها
الدكتور :الحين لا ممكن نايمة لما تصحى راح اقول لكم
ياسر :مشكور يادكتور
دكتور يبتسم :العفو ماسويت الا الواجب
الدكتور بحرص:انتبهوا لها مرة ثانية لا تتعرضالصدمة ثانية يمكن لا سمح الله تودي للوفاه
ياسر:ان شاءالله راح ننتبه لها
في كنت واقفه بعيد لما كان يكلم ياسر الدكتور
في :وش قال الدكتور وش فيها لمياء
ياسر يتنهد:الحمدلله الحقوا عليها قبل لا يجيها إنهيار عصبي يقول انها تعبانه نفسيتها وسوء تغذيه معها
في بدموع خذت مجراها ع خدها :حرام والله حرام اللي يصير فيها
ياسر :وش قلنا اهدي مافيها الا العافيه
في بحزن :كل اللي قلته الحين وتقول مافيها الا العافية في بتقول شي بس ياسر يقاطع كلامها :انا وش قلت مو قلت اني ماراح أسكت
في :اي بس .ياسر يقاطعها مره ثانية :لابس ولا شي ان شاءالله ترجع مثل قبل وأحسن بعد
في :امين من القلب ،ماقال الدكتور ممكن ندخل عليها
ياسر:لا يقول لماتصحى من نوم
في :ممكن أرافقها
ياسر :لا خليها بكرة الحين خليني الحق ع شغلي اول شي امر البس لأني متربص وانتي راح أوديك البيت بكرة تعالي مع خالد
في :خلاص يالله مشينا
ياسر :يالله
ركبوا السيارة ياسر كلم امه وابوه علشان يطمنهم ع لمياء انها مافيها الا العافية
*****************************
بيت ابوياسر
ام ياسر :ابغى اعرف انت وش قايل لها علشان تتعب
ابوياسر :فاتحتها بموضوع الخطبه ان جاها خطيب
ام ياسر بقهر من تصرف زوجها :ليه تسوي كذا ياعبد الرحمن حررررام عليك البنت كانت بتروح من بين إيدينا
ابو ياسر بأسف:انا ابغى مصلحتها معقوله بظر بنتي
ام ياسر:لا بس ماتشوف حالتها اليوم وش زينها ارتاحت نفسيتها تروح تفاتحها بهاالموضوع خلاص أرفض هالرجل
ابو ياسر :خلاص راح أرفضه بس اسمعي اذ جاها رجال صالح والله مآني براده وهذا انا حلفت
ام ياسر :اذ جاء ذيك الساعه لكل حادث حديث
ابو ياسر يوقف:ان شاءالله ي الله مع السلامه
ام ياسر :وين بتروح
ابو ياسر:بروح حق امي مو المفروض نروح لها بس اللي صار اليوم عفسنا بروح لها بعدها بروح حق لمياء
ام ياسر :بحفظ الله

*********************
بيت ابو نادر
جلست جواهر مع امها تتقهوى وتآكل حلا
ام نادر :جواهر فقدت لمياء مالها حس ولا خبر ماتسألين عنها
جواهر :والله يمه دقيت عليها ماترد حتى انا أشتقت لها
نادر يدخل الصالة:السلام عليكم من هي اللي شتقتي لها زوجتي المستقبليه صح
ام نادر وجواهر:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جواهر تضحك: اصلا زوجتك بتشوفك بتهون عن العرس مرة وحده واللي مشتاقة لها لمياء
نادر بغرور:اصلا تناظر في وجهي تقول ياحظي الحمدلله انه من نصيبي
جواهر :مغرورررر
ام نادر :والله صادق وليدي وش فيه وش زينه كانه البخت وسيم بعد ومزيون
جواهر:اكيـــــد بتدافعين عنه ولدك ماترضين عليه
نادر:المهم خليني من فلسفتك زايدة قولي وش فيها لمياء والله أشتاقت لها امي هدى
جواهر :من قدك عندك امهات ثنتين
نادر يبتسم :واحلى امهات بعد
ام نادر تبتسم له:صدق ياوليدي تبغى تعرس
نادر وش سويت انا الحين وش يفكني :لا يمة بس ابغى انرفز جواهر وإذا بغيت راح أقولك خطبي لي
ام نادر :الله يبلغني فيك عريس ،نادر :امين
جواهر : من هي اللي بتأخذك امها دعاية عليها
نادر ينرفز اكثر وبغرور:الا قولي داعيه لها لانها بتاخذني
جواهر :اسكت واللي يرحم والديك ،بدق ع لمياء بشوفها كان ترد علي
.......................................
في المستشفى
لمياء صحت ماشافت احد جنبها شافت جوالها (من اللي جاب جوالي يمكن ياسر انا وش صار لي ايه تذكرت ابوي يبغى يزوجني غصب دموعها نزلت ع خدها ليه ي يبه ليه انا تعبت من كثر ماتحسسني كأني عاله عليك اه بس ان شاءالله يرفضه اللي تقدم للي )
الاجوالها يتصل بك جواهر لمياء بصوت مبحوح وابتسامة :الو ي هلا
جواهر بهجوم وزعل:كان مارديتي احسن
لمياء: اول سلمي بعدين عاتبي ع كيفك
جواهر بحرج:السلام عليكم هلا لمياء وش اخبارك وينك يالقاطعه من زمان مآسمعت صوتك
لمياء تكح :ول كل هذي اسئله
جواهر بضحكة :جاوبي عليهم كلهم
لمياء تضحك :زين وعليكم السلام ورحمة الله اول شيء انا الحمدلله بخير وثاني شيء انا في المستشفى مو في البيت علشان كذا مآكنت ارد ع اتصالاتك
جواهر تشهق نادر ياشر عليها وش فيها تاشر له جواهر بيده تقول اصبر شوي
جواهر :ليه انتي في المستشفى
لمياء بضيقة:السالفة طويله بقول لك بعدين
جواهر :طيب ماتشوفين شر حبيبتي ان شاءالله وانا اسفة اني زعلت عليك ع الفاضي
لمياء :عادي مابين الأخوات زعل
جواهر :يالله الحين اخليك علشان ترتآحين ان شاءالله نزورك اليوم في حفظ الله ورعاية
لمياء:طےـيب سلمي ع خالتي ونادر وأمين اجمعين
جواهر :يوصل ان شاءالله السلام عليكم
لمياء :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جواهر سكرت من لمياء ،ونادر ع طول سالها بخوف :وش فيها لمياء ولية في المستشفى
جواهر :مادري عنها بس قالت بعدين اقول لك
نادر يقوم :انا بروح لها الحين تروحين معي،
جواهر :اي استنى شوي بلبس العباية وأجيك يمة بتروحين معنا حق لمياء في المستشفى
ام نادر :اي بروح معكم راحت تجيب العباية حقتها
طلعوا من البيت متوجهين للمستشفى
***********************
في المستشفى
دخلوا ام نادر ونادر وجواهر:السلام وعليكم
ياسرولمياء :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لمياء رفعت الغطاء عن وجهها
ياسرولمياء:هلا خالتي ام نادر وشلونك
ام نادر:الحمدلله انا بخير دام انتو بخير وشلونك يابنتي عساك احسن وانت ياسر وش اخبارك
لمياء: الحمدلله بخير خالتي احسن من اول الحمدلله ع كل حال
ياسر: انا الحمدلله تمام اموري ماشي ولله الحمدلله
ام نادر:يستاهل الحمدلله والثناء عليه اللهم لك الحمد حتى ترضى
ياسر باستغرب:من بلغكم ان لمياء مريضه
لمياء بسرعه: انا إتصلت ع جواهر وقلت لها
ياسر: اها
نادر يقطع عليهم كلامهم: ياهو وحنا متسلمون علينا كانه من اليهود
ياسرولمياءيضحكون
ياسر: ماتجوز عن طبعك وشلونك عساك طيب
نادر: الحمدلله تمام احسب بعد
ياسرولمياءيضحكون هههههههههههههههههههههههه
لمياء: وش اخبارك ي جواهر
جواهر بهمس: الحمدلله
نادر بنذاله يبغى يحرج اخته: تراها ماسمعت صوتك
جواهر شكت انها ماسمعتها ترفع صوتها:أقول الحمدلله
نادر بنذاله اكثر: لا ماسمعتك أرفعي صوتك اكثر خليها تسمع
لمياء تقاطع ع نادر تضحك عليه:تراه يكذب عليك سمعتك دوم ان شاء الله انك بخير
ياسر مابغى يحرج جواهر اكثر: عن اذنكم
ام نادر : لاياوليدي اجلس وش دعوى حنا موغريبين عنك
ياسر: اكثر والله انتي بمقام الوالده بس اخليكم تاخذون راحتكم اكثر
ياسر طلع من الغرفة
جواهر خدودها حمراء بسبب الاحراج
جواهر ام نادر يرفعون الغطاء عن وجيهم جواهر:انت كيف تحرجني قدام الرجال ماتستحي ع دمك والله اني فيني حره منك
نادر ميت ضحكك عليها لانه وجهها صاير احمر كانه طمامم : كيفي اه للأسف ماعندي مرايه علشان تشوفين وجهك كيف صاير
جواهر بعصبيه: يمة شوفي ولدك
ام نادر بعصبيه:نادر بعدين معكك انت متى تعقل اترك اختك في حالها
لمياء:انت الىن الحين تطفش في جواهر حررام عليك
نادرلاحظ انه اخته في عيونها دموع من الحراج راح لها باس راسها :انا اسف اذ ضايقتك اوزعلتك
جواهر بطيبه معهود منها: مقبول اسفك لا عاد تعودها مرة ثانية
نادر: فديت اختي الحنونه
جواهر توجهه الكلام حق لمياء: الحمدلله ع سلامتك يالله قولي وش فيكك
لمياء بكذبه(استغفرالله يارب): مافيني شي بس اغمى علي من الجوع ومن سوء التغذية
جواهر فهمت عليها انها بتقول لها بعدين بستهزاء: اها احد قال لك لا تاكلين وشوفي جسمك كيف صاير كأنك عصاء
يقطع كلامها نادر :أقول لاتتكلمين عن لمياء بهذي الطريقة مرة ثانيه
جواهر:عشتو وشلون اكلمها ان شاءالله
نادر يقلدها: عشتو وشلون اكلمها ان شاءالله كلميها بنعومة ياحظي
لمياء تضحك بنعومه ع نادر:نادر وش فيك ع جواهر ترى مارضى عليها
نادر:سمعتي تعلمي النعومه
جواهر : زعلت ماأكلم جهال انا
نادر يحرك حواجبه ويضحك لانه استفزها اخييرا
ام نادر:وبعدين معكم يعني مافي احترام لي ولا كاني موجودة
لمياء بنعومه :لك الحشيمة ي خالتي
ام نادر :تسلمين يابنتي هالاثنين كانهم أطفال مايجتمعون في مكان الا يتهوشون نفسي اشوفهم هاجدين والحين ي نادر مو توك معتذر من جواهر
تقوم وتروح ترجع تتهاوش معها
جواهر :يمه هو اللي يبدأ والبادي اظلم
نادر انتبه ع نفسة: اسف يمه
ام نادر:الله يهديكم بس، تتلفت على لمياء : الا يمه لمياء لية ماتاكلين عدل ترى الي تسووينه في نفسك مو زين ويسمى انتحار وانتحار بطيئ بعد وانتي ترضين تروحين النار
لمياء بحزن: لا ي خالتي بس نفسيتي تعبانة شوي ماشتهي اكل بس عشانكم أحاول
تقول في نفسها(ماتدرين انه امس ابوي بغى يغصبني ع الزواج)
ام نادر: يمة اهم ماعندي صحتكك اكلي علشان تشفين وكلي علشان نفسك
موعلشان احد
لمياء: ان شاءالله راح أحاول
جواهر:أي يمه حيلك فيها يمكن تسمع كلامك
ام نادر:لمياء بنتي وراح تسمع كلامي صح
لمياء:صح خالتي معليك من كلام جواهرتقول كلام وبس
جواهر بتهديد: هين انا تقولين عني كذا
ام نادر تقوم :يالله عن اذنك يابنتي نشوفك ع خير
لمياء :وين تو الناس
ام نادر:لا ي بنتي ابونادر موعد رجوعه قرب الحين وان شاءالله نشوفك قريب في البيت وانتي بخير
لمياء:مدام كذا الله وياكم
جواهرتسلم عليها:بينا الو اوكي
لمياء تهز راسها: طيب
ام نادر:ي الله يانادر
نادر: ان شاءالله يمة انتوا روحو السيارة وانا اجيكم ويعطي جواهرمفتاح السيارة تعرفين تفتحينها صح
جواهر: افا عليك قول لي بعد تبيني أسوقها اسوقها لك
نادر عطاها نظرة خلاها تسكت
جواهر فهمت انه ما يمزح معها( يمه تخوف نظراته خليني اطلع احسن لي)
ام نادرفهمت انه يپغى يكلم لمياء, ام نادرو جواهر :يالله مـع السلامة
لمياء:مـع السلامة بحفظ الرحمن
طلعو ماباقى غير نادرمعها في الغرفة, نادريوجها لها الكلام:لمياء بأسالك سؤال جاوبي بصراحه من مضايقك وخلاكي تمرضين ناصر صح له يد في الموضوع
لمياء أستغربت من نادرحقد ع ناصر:ليه تقول هو السبب في طحيتي في المستشفى؟؟؟؟
نادربحده خفيفه:انا سالتك سؤال لاتجاوبيني بسؤال جاوبي ع سؤالي له يد في موضوع ولالا
لمياء:لا ماله دخل في طيحتي في المستشفى وإذا مش صدق روح
اسأل ياسر
نادر يبتسم لها ويبوسها على راسها:ريحتيني لاني شكيت فيه بس ظلمته صدقتك مايحتاج اسال ياسر بس اذ تضايقتي تذكري اني موجود
لمياء: ابتسمت(:طيب بس لاتظلم احد ترى الظلم ظلمات يوم القيامة كل شيء ولا الظلم تسلم ياخوي الله لا يحرمني منك
نادر: ان شاءالله ماني ظالم احد وانا سألتك الحين وماظلمته
الله يسلمك من كل شر كم لمياء عندي
لمياءتبتسم بحب: وحده
نادر: واحلى لمياء بعد الله يحفظها لي
لمياء: تسلم
نادريوقف: الله يسلمك مع السلامة تلقين الوالده حرقت جوالي من اتصالات وجواهر تحشي راس امي علي
لمياء تضحك :هههههه لهالدرجه عاد شايف جواهر خبيثه ،مع السلامه عاد لاتقاطعني
نادر :لا امزح معك اختي جواهر مافي مثلها ، ان شاءالله ماني بقاطعك
لمياء :أيه كذا دافع عنها موتحش فيها
نادر يضحكك يأشر بيده مع السلامة
لمياء الله يسلمك من كل شر ان شاءالله
***************************
نادر طلع من الغرفة ، وياسر واقف في السيب سرحان (لمياء قالت لهم السالفة ولا لا)
نادربغرور: ي بو نادر وش فيك سرحان ، نادر يلوح بيدة
ياسر إبستغرب :تكلمني
نادربسخرية:لا اكلم الطوفه اللي وراك أيه اكلمك انت اجل من هو
ياسر بإستهزاء:تعال وش ناديتي باسمه
نادر وهو واثق: أبو نادر
ياسريضحكك:تبغى ولدي ينتحر علشان اسميه باسمك قلّت الاسامي
نادر بكل ثقة : يحصلك انت بس اسمي الا تعال وش فيك انت من شوي سرحان
ياسر يتنهد: سرحان بـ لمياء
نادر بجديه: وش فيها
ياسر: بعدين أقول لك روح الوالده واختك ينتظرونكك لا تتأخر عليهم
نادر: خلاص بروح بس تكلمني وتقولي وش فيها طيب
ياسر:طيب
نادر: اجل مـع السلامه
ياسر: الله يسلمك وسلم ع الوالد
نادر هويمشي: يوصل ان شاءالله
ياسر(نادر نساني همي والله انك اخو دنيا مافي مثل طيبتك
***********************
في بيت زيد
غرفة جمان
جمان رجعت من الجامعه غيرت ملابسها ونامت ع طول بدون ماتشوف أمها صحت من النوم شافت الساعه 5:55لا راحتي علي نومة وتاخرت ع الصلاة غريبة امي ماصحتني من النوم
جمان تدخل الحمام (وانتو بكرامه )أخذت لها شاور وتوضت وصلت فرضها ونزلت تحت تدور ع أمها

جمان :يمه يمه وينكك وين راحت امي غريبه
جمان:سيتي
سيتي :يس مدام
جمان :وين امي ماشفتيها
سيتي:ماما يصلي العصر بعدين يدكل مال غرفه هو مافي يطلع
جمان :انزين خلاص روحي
سيتي:اوكي
جمان تدخل غرفة أمها شافتها نايمه
جمان استغربت ان أمها تنام في هالوقت بس قالت: نوم العوافي يارب
جمان تقرب من سرير أمها :يمه يمه ماترد عليها هي تون بصوت خفيف
جمان خافت راحت تحرك امها ماتتحرك
جمان :يمه ردي علي قربت راسها من صدرها تسمع دقات قلبها ضعيفة

في المستشفى
ياسر يدخل عليها يجلس في الكرسي قريب منها
ياسر :شلونك الحين وايه ع فكرة ترى الدكتور يقول لازم تجلسين هنا يومين
لمياء بضيقة :الحمدلله الحين ،بس مقدر اتحمل اجلس دقيقة وحده في المستشفى شلون يومين
ياسر:علشاني اصبري اشوي
لمياء :علشانك بصبر لاني مو قادره اتحمل حتى نفسي
،وأيه ع فكره بحزن:مشكور تعبتك معي
ياسر:ي ليتك كل يوم تطلبين مني شي
لمياءبصمت ونظرات الحزن في عيونها (ماقدر ي ياسر اسامحك ع اللي سويته فيني >!!!وش سوا ياسر يالمياء،لمياء:مالك دخل ي هايدي انا واخوي ننجاز وانتي اطلعي برا الموضوع احسن لك،هايدي:يمه راحت كل النعومة اللي فيك ماكذبت في انتِ تعصبين تصيرين وحش النحشــه هههه خفت من لمياء ههه
ياسر يناظر في عيونها (الى متى بس وانت ِ تشيلين نظرات هالحزن في عيونك بس):لمياء تبغين ارافقك اوفي
لمياء:لامشكور خلى في ترافقني طيب
ياسر يوقف:طيب راح أقول لها ي الله السلام عليكم
لمياء:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
طلع ياسر من المستشفى متوجهه الى البيت يرتاح مانام من امس
***********************
في بيت ام زيد
جمان ماعرفت تتصرف أي صح بدق ع زيد
جمان دقت ع زيد وهي شوي وتبكي:ي الله ماحد يرد أي صح خليني ادق ع الوليد بعد ثلاث رنات رد:هلا والله حيا الله رعايه هالصوت
جمان تبكي موقتك ي الوليد:الوليد الله يحفظك الحق علي
الوليد خاف وش صاير:وش فيك حبيبتي صار لك شي
جمان تبكي وتشاهق :الوليد بسرعه الحق ع امي مادري وش فيها أخاف تموت اتصلت ع زيد مايرد
الوليد يهديها:خلاص اهدي انتي الحين وان جايك مع السلامه
سكرت جمان بسرعه من الوليد راحت تشوف أمها جمان تلبس عبايتها ولبست أمها العبايه
الوليد يضرب الجرس الباب
جمان عرفت انه الوليد:سيتي افتحي الباب
سيتي :حاضر ماما
دخل الوليد صاله:جمان وينك
جمان :انا هنا في غرفة امي تعال بسرعه
الوليد :زين يدخل الغرفه:وينها امك
جمان :هذي هي
الوليد قرب من سرير ام زيد وشالها :ي الله ي جمان انا انتظركك في السياره جمان الحقت الوليد بسرعه
الوليد :جمان افتحي باب السيارة بسرعه
جمان تفتح الباب وراء
الوليد حطها في السيارة جمان اركبت جنب أمها
الوليد يهدي اعصابه:جمان حبيبتي مايصير انا قدام وحدي
جمان الدموع في خدها :الله يحفظك خلني اجلس هالمره جنب امي بعدين اركب قدام

الوليد يبتسم /خلاص هالمره سماح الحين انتي ليه تبكين انتي كل شيء يبكيك الوالده ان شاءالله مافيها الا العافيه ان شاءالله
جمان تٓأمن في نفسها (امين امين يارب)
الوليد قطع كم إشارة علشان يوصل المستشفى بسرعه
والشرطة تلاحقه
وقف الوليد قدام المستشفى والشرطي يكلمه :ليش انت مسرع ولابعد قطعت كم إشارة
الوليد:عندي حاله طارئه ومريضة
شرطي:طيب هالمره ماراح اسجل عليك مخالفة
الوليد :تسمح لي ادخل المستشفى ونزل المريضة
شرطي :تفضل ماتشوف شر المريضة ان شاءالله
الوليد:الشر مايجيك
الشرطي ابتعد وركب سيارته وحركها
ادخلوا الطوراي بسرعه
الوليد بسرعه:لو سمحتي ابغى سريرللمريضة
الممرضة:حاضر
حطها ع السرير بداء يدفع سرير البسرعه
ودخلوها غرفة الطوارىء
جمان تبكي الوليد جرها لحضنه يهديها
خلاص اهدي ان شاءالله مافيها الا العافيه
جمان تلوم نفسها:كل مني انا مشفتها اليوم
الوليد:قضاء وقدر ولاتحطين اللوم ع نفسك اهدي خلاص وإذا تحبين امك لاتبكين امسحي دموعك
جمان تمسح دموعها وابتعدت عن الوليد
الوليد يبتسم لها:أي هذي حبيبتي اللي اعرفها
الدكتور طلع من الغرفه :انتو تقربون للمريضة
الوليد :أي وش فيها ي دكتور
الدكتور ببرود :مافيها العافية ان شاءالله بس ارتفاع في السكر شوي الحمدلله لحقنى عليها قبل تصير مُضاعفات او غيبوبة السكر المهم راح نحطها في غرفة العناية
الوليد يسال:طيب ليه تحطونها في غرفة العناية
الدكتور:بس علشان ملاحظة اكثر وهي كانت في مرحلة خطر بس تتحسن حالتها ننقلها الغرفه عاديه
الوليد براحة:الحمدلله مشكور ي دكتور
الدكتور ببرود :العفو
جمان :دكتور ممكن اشوف امي
الدكتور:لا موممكن في وقت الحالي خلوها ترتاح تعالوا بكرة
جمان :طيب ممكن ارافقها
الدكتور :مو مشكله عن اذنكم
الوليد اذنك معك بغيره يقرب من جمان يمسك يدها بقوه بعصبيه:انا وقف طرطور هنا
جمان بخوف :وش سويت انا
الوليد بعصبية خفيفة : الا سويتي انك تكلمين دكتور وانا واقف ماكانه لي وجود وانتي تعرفين اني اغار مابغى احد يسمع صوتك الا انا سامعه (فاضي حده ههههه؛)
جمان تبكي :اسفة والله ماراح اعيدها وانت تعرف خايفة ع امي تكفى الوليد لاتعصب علي اذ راحت امي من يبقى لي زيد متزوج ولاهي عنا بزوجته وعياله بعدين بابقى وحيده ماعندي احد
الوليد جرهاالحضنه وضمها بقوة :وانا وين رحت ببقى معك ان شاءالله طول العمر
جمان تبتسم من بين دموعها :الله يحفظك لي
الوليد يبوبس راسها:ويحفظك لي يبتعد عنها ،جمان ان بروح اجيب لخالتي ملابس تبغين اجيب لك معي شي
جمان :طيب الله معك مشكور تعبتك معي
الوليد :وش قلنا مافي كلمة شكرا بين الزوجين
جمان اسفه
الوليد :سماح هالمره مع السلامه
جمان :مع سلامه الله يحفظك
دخلت جمان عند امها تبكي اه اه اه يمه لو يصير فيك
شي بمووت وراك انا من بعدك ماسوى شي
*****************************
في العمل (مهندس)
زيد يشغل جواله حاطه على الشاحن شاف ٣مكالمات من اخته وخمس من الوليد
زيد خاف يقول في نفسه(وش صاير الله يستر خلينى ادق ع الوليد
زيد يتصل ع الوليد بعد الرنه الرابعه رد عليه
زيد:السلام عليكم ليش انت داق علي اكثر من مره وش صاير
الوليد يحاول مايروعه في امه:وعليكم السلام ورحمة بركاته ماصار الا كل خير ان شاءالله بس خالتي الله ي طول عمرها ع طاعته ارتفع عندها السكر لو مالحقنا عليها كان دخلت في غيوبه
زيد بعصبيه :قول الصدق لا تخبي عني شيء
الوليد يحاول يهدي أعصاب زيد:اهدأ ماصار شيء والله الحمدلله هي بخير الحين
زيد يحاول يهدي من اعصابه :زين من اللي وداها المستشفى
الوليد :انا لانه جمان دقت علي ورحت لها بسرعه
زيد بحده :جمان وينها عنها ان شاءالله
الوليد: زيد اهدأ ترى مالها ذنب لولا الله ثم هي كان راحت فيها خالتي
زيد بضيقة:زين الحمدلله انه ماصار لها شيء مشكور
الوليد :ماسويت شي وهذا امي فاهم
زيد يبتسم من كلام الوليد (الحمدلله انه اعطيته اختي رجل وقليل من امثاله)
الوليد ينادي :زيد زيد وينك فيه لايكون سكر الجوال
زيد فاق من سرحانه :هلا امرني
الوليد :ساعه اناديك وين سرحة اللي يأخذ عقلك يتهنى به الا انت وينك فيه في البيت
زيد :اسف مانتبهت انا الحين في العمل
الوليد: ( استغفرالله ظنيت فيه ظن السوء) زين اخليك تكمل شغلك السلام عليكم
زيد :الله يسلمك وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
*********************************
في بيت ابومحمد
عامر واقف عند باب بيت عمه ابومحمد في راسه فكره لازم ينفذها ولأن عمه طلب يشوفه طق الجرس الخادمه افتحت له الباب دخل وقف عند البوابه ينتظر في الحديقة سمع صوت اجذبه هالصوت
راح يمشي يدور هالصوت وانتبه انه في بنت جالسه في حديقة الخليفه وطبعنا عامر عرف من هي شافها جالسه ع الارجوحه تترأجح اعجبته ولا أول مره يشوف شكلها بدون غطاء كانت لابسه بلوزه مشجره وتنىوره ساده
وكانت تنشد انشوده قديمه ماأدري وش حبها في هالانشوده كح كح غابر يا سعاد لويموت شوق في قلوب البشر
خذ مسافه يوم أسبوع شهر
أعرف طول عمري مشتريك وابيك
عامر انقهر من هواللي تفكر فيه سعاد مشى لها بدون تفكير ومعصب وقف وراها بعصبيه ؛من هو الي تبغين تنتظرينه طول عمرك ها
سعاد ارتاعت :﷽ من وين طلعت لي انت وش تبغى روح من هنا ماتشوف ماعلي غطاء ماعطته ظهرها ومالك دخل من هواللي افكر فيه زين
عامر بسخريه: ماشاءالله عليك بنت أصول تعرفين الاداب جالسه برا وكل الاعمال يشتغلون هنا بعد يمكن تحسبينهم مو رجاجيل ولا في نظرك حريم يمكن حولها ماتشوفين عدل
سعاد يفوردمها منه بعصبيه :ماأسمح لك تغلط علي فاهم مين فاكر نفسك علشان تكلمني كذا
عامر بخبث :زوج المستقبل ي حلوه
سعاد بكراهيه :لو تبقى أنت في هالدنيا مااخذتكك فاهم ونجوم سماء اقرب لك
عامر يبتسم بتحدي :نشوف يابنت العم من يفوز انا وانتي ي الله الحين ادخلي داخل اشوف
سعاد تحاول تستفزه اكثر / موعلى كيفك انا ماراح ادخل
عامر يحاول يضبط اعصابه مسكها من كوعها بقوه وقربها من وجهه وصار وجهها مقابل وجهه انفاس تحرق وجهها من قربه بهمس وعصبيه خفيفه:لا تختبرين صبري ولا راح تشوفين شي عمرك ماشفتي
سعاد تبكي من الالم لانه ضغط ع يدها بقوه وشوي يكسر لها يدها مغمضه عيونها /وخرعني من هوانت علشان تلمسني صدق انك قليل الحياء مشكله مفروض ماتوقف معي كذا
عامر يشوف دموعها ع خدها وده يقرب اكثر منها علشان يمسح دموعها بس مو حلال عليه ماتحله فك يدها وبعد عنها وعطه ظهر بحده/ انتي للي حدتيني اسوي كذا وألزمي حدودك معي ولاتغلطين علي تراك لسى ماشفتي شي ي الله ادخلي داخل اشوف
سعاد بعد ماتركها راحت تركض داخل ،عامر عيونه تلحقها الى ماختفى طيفها(اف كل ماشوفها تقلب لي كياني و نسيت عمي بروح له)
*******************************
في صاله
سعاد تمسح ادموعها وتدلك يدها/جعل يده الكسر ان شاءالله مويد حشى وحش لو يموت ماأخذته من هو علشان يخليني ابكي >أقول سعاد حدك بس لاتدعين ع ولدي ههههه بتكفخني سعاد سعاد /عاد من زينه ولدك تكفين موتي علشاني هايدي لا ي حبيبتي هذ ولدي مستحيل امووته علشانك هههه انشوف عامر شبيسوي فيك نحشششششش
فرح وهي نازل من درج تسمع تحلطم اختها/من هو اللي جالسه تدعين عليه بعد ماتبغين تاخذينه
بكراهيه وحقد/من غيره الخبل عامر والله انه وقف في الحلقي غصه موراضي ينزل لي بزور
فرح برومانسيه/حرررام عليك عامر ماشاءالله عليه رجل كامل والكمال الله لو يبغاني انا كان وافقت عليه وانا مغمضه عيوني بس هو يبغاك انتي
سعاد بكل طيبه بس علشان فرح توافق ع عامر /عادي اخذيه حلال عليك وترى انا راضيه انك تاخذينه ماراح أزعل بس تفكيني منه
فرح تضحكك /مجنونه انا اخذه وهو عقله وقلبه عندك متعلق فيك خلي لك هو يحبك وانا ابصم بعلشره انه يحبك
سعاد بكراهيه/ حبته القراده ان شاءالله حتى لو يحبني ع قولتك انا ماأحبه اكره كره العمى المهم خلينا من ذا الكلام كله اللي ماله معنى تعالى امي وينها ماشفتها من جاءت
فرح ابتسمت لانه اختها غيرت الموضوع /عندك انتي كلام ماله معنى بس لوغيرك كان تشقق من الوناسه انه في احد يحبه ،امي ماأدري بس أتوقع في غرفتها
سعاد/قلتيها غيري مو انا ،وانا بروح اشوف امي تجين معي
فرح /لا توني جالسه من نالوم بروح اكل لي شي
سعاد ابتسامة /بالعافيه ع قلبك
فرح /الله يعافيك ي حلوه
سعاد طلعت فوق وراحت غرفة أمها طقت الباب/يمه انتي هنا
ام محمد تسكر من تلفون /تفضل
سعاد تبتسم/زاد فضلك يمه وينك ماشفتك من صباح متى رجعتي من بيت عمي
ام محمد/ رجعت ساعه ٢تغديتو
سعاد /انا رجعت نمت بعدين جلست صليت ماأدري اذ احد تغدى ولا بس انا تغديت
ام محمد /اها جالسة اختك فرح
سعاد/أي يمه جلست توني شايفتها تحت يمه وش فيك احس عندك كلام وشاغل بالك
ام محمد/لا ولاشي بس خالتك ام مازن تعرفين
سعادبمزحه/ليكون طلعت مواختك وي مشكله اي
ام محمد تهز راسها من تصرفات سعاد اللي موعاجبتها ابدا كاناه طفلة موبنت داخله ع خمسه وعشرين ترمي قنبلة في وجهه سعاد/تبغاك لولدها
سعاد بصدمه وضيقة من هالموضوع لالي مايخلص/نعـــم وش قلتي طبعا لا لا لا لا لا لا ومابغى اتزوج انا
ام محمد تعدل جلستها/ي بنتي فكري زين لا تتسرعين مازن ماشاءالله عليه مو علشان انه ولد اختي وامدحه لا أقول كلمة الحق لوشايفه عليه شي كان قلت ولا تقولي رفضك الحين فكري وصلي الاستخاره
سعاد /يمه انتي عارفه رائي بهالموضوع انا ماأبغى اتزوج خير شر وانا رفاضه فكرة زواج مره واحده
ام محمد بداء صبراه ينفذ من بنتها/فكري قلت لك وترى زواج مولعبه
تتحسفين تقولين ياليت وافقت عليه او ع غيره لانه الخطاطيب يقلون نادر مايجي احد يخطبك بعدين انتي فكري عدل طيب ليه ماتفكرين لانه مو كل مره تحصلين احد واقف قدام باب بيتنا
سعاد بتتكلم بس أمها قاطعتها/فكري زين سامعه
سعاد/ان شاءالله راح افكر وارد لك خبر >سعاد ودها ترفض أصلا ماودها تزتوج غريبه هالبنت
وفي نفس اليوم عامر طلب يد سعاد من عمه
سعاد للحين في صدمه من كلام أمها طلعت من غرفتها امه (تفكر تقول ماأبغى اتزوج بس فكرت في كلام عامراليوم حسته انه جاد قال له انه له مو لغيره وراح ياخذها غصب عنها قالت خليني اوافق ع مازن
أحساد ل عامر بوافق خلاص بصبر أسبوع وأعطيهم كلمتي ونشوف ي عامر وش راح تسوي سعاد ابتسمت انها بتنتصر ع عامر
***********************
في المستشفى/العصر
جلست جنب لمياء ام ياسر /حمدلله ع سلامتك يابنتي ماتشوفين شر
لمياء تبوس راس امها/شر مايجيك يالغاليه
أبو ياسريبوس راس بنته/وشلونك اليوم ي لمياءعساك احسن
لمياء /الحمدلله بخيردام اشوفكم بخير
في /لنا الله ي يبه اسالك سوال
أبوياسر /تفضلي أسالي
في بفلسفة زايدة /ليه يبه تحب لمياء اكثر مني وانا مسكينه ماحد يحبني اه اهي اهي اهي
أبو ياسر يضحك ع استهبال في /فضوليه ي في انا احبكم كلكم عمري ماافرق احد عن ثاني الله يحفظكم لي
في ولمياء وام ياسر /الله يحفظك لنا ان شاءالله وطول عمرك بطاعة الله

ابوياسر يوقف / امين ،تبغون شي بروح شركة بعدها بروح حق ميمتي
رد بصوت واحد/ مانبغى الاسلامتك في/وصل سلمي ل جدتي واعتذر لنا منها لانه مارحنا لها اليوم
أبو ياسر /ان شاءالله يوصل الله يسلمكم من كل شر مع سلامه
ام ياسر /بحفظ الرحمن
في تسال/وين اخوي ياسر ماشفته اليوم
ام ياسر /راجع صباح من مستشفى نام له كذا ساعه وبعدها راح الدوام

 
 

 

عرض البوم صور الاسطوريه الهلاليه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
facebook



جديد مواضيع قسم المنتدى العام للقصص والروايات
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t205179.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 28-09-17 04:36 PM


الساعة الآن 05:02 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية