منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   المنتدى العام للقصص والروايات (https://www.liilas.com/vb3/f16/)
-   -   (رواية) دموع الليل -- الكاتبه booce (https://www.liilas.com/vb3/t203247.html)

همس الريح 18-12-16 10:08 AM

دموع الليل -- الكاتبه booce
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الروايه الثانيه في احتفالية ليلاس باليوم الوطني القطري

اول شي ابطال القصه

منيره : بنت في الثانويه جميله بس مب نفس الشلخ الي ف القصص يعني بنت عاديه حالها حال البنات فقدت امها يوم ولادتها عمرها 17 سنه

شووق: رفيجت منيره الرووح برووح تعرفوا ع بعض ف الاعداديه وفترقوا ف الثانويه عمرها 17 سنه


مريم :بنت عم منيره تحب التكشخ والتعدل ف الجامعه او برع الجامعه مزيوونه واحلى من منيره عمرها 19


ساره: بنت عمهم بس مب نفسهم كللللللللش سبووورتيه ويلها الي تعطيها النصايح < مادري ع من طالعه عمرها 16

جاسم : اخو مريم ريااال ونعم الكلمه فيه وسيييم ويشتغل للاسف ماتزووج عمره24


محمد: دلوووع ماما وبابا لان وحيدهم مسافر يدرس برع في بلاد الضباب(لندن) ولد عم البنات عمره 22

3


2


1

Gooooooo00000ooooooo

همس الريح 18-12-16 10:10 AM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
اشرقت شمس الدوووحه حامله معاها يوم جديد يوم الكل يحبه لانه ف الويكند يوم الجمعه

في بيت العم احمد

اففففففففففففففففف خلااااااااااااااص ملييييييت شهالعيييشه يمااااااااااااا
ام جاسم: خيييير شصاير مريم ؟؟؟؟ خرعتيني فيج شي
مريم : لا يمااااا ماعندي شي البسه حق اليووم
ام جاسم : الله يخس ابليييييسج انشاء الله خرعتيييييني كل هالصراخخ ع ولا شي معلييه نطري جاسم خل يقووم ان ماخليته يراويج
مريم تلعب ف شعره جنه مامسوويه شي
ام جاسم : بعد تحقريييين معلييييييه
مريم عرفت اذا المدام عصبت اكييد مافي طلعه : لا يمااا ماعاش الي يحقرج بس انا كنت اااااااا تعرفين ابي اسوي اكشن في البيت
ام جاسم : اي اي تملحسي بعد يالا جدامي جدامي
مريم : ويييييين؟؟؟
ام جاسم : الحفله عند بو هبان بعد ويين رووحي تريقي
مريم : هههههههههههه مابي ماماتي بليييييييز
ام جاسم : مافي يعني مافي يلا جدامي
مريم تتافف : انشاء الله

في بيت العم محمد
الهدوووء عم الطالبق الفووقي لكن تحت افففففف حشه مب ناااس جنغل
منيره قامت ع صوووت الجوال: افففففففففف ياربي منو هالمزعج < يعني كلش ماتعرف يعني منو !!
منيره تتثاوب : الوووووو
شوق: ووووووجع انشاء الله هالكثر تنقعين الواحد ساعه ع ماترديين
منيره : زييييين زييين يلا بااااي
شوق : شنو بااااي منور اكلمج
منيره بعديننن ابي انام
شوق: مافي يعني مافي
منيره بصوت ترجي وشوش وتصيييح : حرااام عليييج خليني انام شوي امس سهرانه اسوي البحث برووحي محد ساعدني فيه الله يخليييج شوي شوي بس
شوقٌ: اسمحيلي الشيخه مابي ماعندي حد اهذر معاه
منيره :كلمي منووي يلا باااي
طوووووووط
شوق : سوتها اللعينه ااا بنت الذين معله ان ماحرقت جوالج انطري
رن الجوال
منيره: ياربيييييييييي وجع وجع وقفلت الجوال
شوق اتصلت مره ثانيه طلع لها ان الشخص المطلووب غير موجود حاليا الرجاء المحاوله لاحقا
عقب 10 دقايق قامت مرره ثانيه
منيره: اففف شالشعر الي ع المخده ياربي شكلي بصلع
طاااخ طاااخ طااخ
منيره: بل حشه مب يهال جنغل مادري يا يبا ليش تزوجت بعد امي الله يرحمج يما
بعد ما غسلت ويها وصلت نزلت عشان تتريق وهيا نازله من الدري تشووف مرت ابووها وابووها قاعدين يتريقون سلمت ع ابووها وقعدت
سلوى :جان ماقمتي حشه مب نوووم عليج
محمد : وانتي شدخلج ليش تتلقفين خلي بنتي ع راحتها
منيره ردت ماخلت بس ابوها يدافع : انا كنت امس ادرس لين الفجر وراي امتحان
سلوى: عيل تقعدين ف البيت ماتتطلعين
منيره: شنو ؟؟ ليش م.
محمد يقاطعها : وانتي باي حق تتخدلين خلي بنتي ع راحتها هي كبيره وتعرف مصلحتها
شبيصير ف الهوووشه
منيره : سلوى انتي مالج خص فيني ع الاقل انا بكمل دراستي مب نفس ولدج وانا دووم ارفع راس ابوي
سلوى:..
محمد: يعني لازم تتحجين واخر شي تفشلييين عمرج ما يزتي عن اللقافه
منيره: بو طبيع مايوز عن طبعه
محمد: بس عاااد منيره ..
منيره : انشاء الله يبا , اقول يبا
محمد : سمي
منيره : بغيت اكلمك في موضوع
محمد: خير شصاير ؟؟
منيره : ماصار شي بس يبا البنات بيرووحون الشاليه مع خالتي وحريم عمامي وانا يبا خاطري ارووح اذا ماعندك مانع
محمد : والامتحانات ؟؟؟
منيره: لا يبا احنا بروح بعد الامتحانات بس من الحين اقولك خبرك لازم ارووح السوق واتجهز
محمد: بفكر ف الموضوع
منيره بترجي : عاااااااد يبا بليييييز وافق الله يخليك
محمد : افففففف منج رووحي رووحي
منيره متشقهه : مشكور يا احلى ابو في الدنيا
محمد: هههههههههه متعلمه هالحركات من مرايم
منيره : اي يبا هاذي القدوه
منيره: امممممممم اي يبا انا بخلص يوم الاحد اوكي
محمد : اوكي
منيره: عن اذنك يبا برووح اكلم الشله
محمد : روووحي رووحي فكيني
منيره: ماتبين شي عميمه سلوى < تحرها عمرها سلوى ماحبت حد يقول لها عميمه
سلوى : لا مابي شي بس فكيني من حنتج

همس الريح 18-12-16 10:12 AM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
في بيت العم خاطر ..
نرووح الحين حق ساره
ساره : عمووووور بليييييييييييييييييييز فديتك يا اخي العزيز وافق
عمر: مافي يعني مافي لين تتعلمين الادب
ساره : الله يخلييييييييك
عمر : مافي
ساره : صبر علي بروووح اقول حق راشد
ساره : رااااااااااااااااااااااااااااااااشد
راشد:ومررررررررررض انشاء الله
ساره : معليه مقبوله منك
راشد : شتبييين ؟؟؟
ساره : قول حق عمووور يوديني معاااه بلليييييييييييز
راشد : وين انشاء الله
ساره تبلعمت: هااا
راشد: وهوا نفخج يا الكيكيه , اقولج وين تبين ترووحين
ساره : ابي ارووح الشاليه معاه تدري هناك كله في بطابط وسكوترات وووناسه
راشد:ومع منو بيروووح الاخ عمر
ساره تخرعت: مع مع مع مع
راشد : مع منو ؟؟؟
ساره : ربعه
راشد : شنوووو وانتي يا الاخت ليش رازه فيسج وبعدين انتي قلتيها مع ربعه
ساره: عااااااااااد
راشد عصب : بس ولا كلمه هاي الي ناقص بنيه ترووح مع شباب
ساره تتحلطم وانا شنو يا الغبي : اففففففففف يعني مافي امل
راشد: مشي بووزج مافي وبعدين مب بنات عمي بيرووحون روحي معاهم
ساره : اففففففف تدري اني مادانيهم بتيلك مريوم بتتفلسف حطي مكياج ومادري شنو وليش لابسه جي ومادري ايش خليني جي ارحم
راشد : وانتي ليش ماتحطين مكياج وتلبسين نفس بنات الناس
ساره افف ناقصتك الشيخ : بعدين بعدين
راشد : سرووي بغي.
ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن
ساره تقاطعه : هلا اخوووي العزيز لو سمحت شيل التلفون
راشد : اووكي يا الخبله
راشد: الـــــــــــــو
منيره بل من هاي :
راشد:الــــــــو
منيره :الــــــــــو السلام عليكم
راشد : وعليكم السلام شلوونج منيره
منيره: الحمدلله عمر شلونك؟؟؟
راشد استغرب : انا راشد مب عمر
منيره افتشلت : السمووحه ماعرفتك
راشد: لا عادي
منيره: ممكن اكلم ساره
راشد : اي لحظه سروووووووووي سروووووووووي
ساره : هـــــــــــــا شتبي
راشد :منيره بنت عمي تبيج
ساره تاشر له لالا قولها محد
راشد ياشر لها مافي تعالي
ساره تاخذ السماعه منه : يا جليل الحيا تنقع بنت عمي ع الخط وتغازلها معلييه عند ماي مذر
راشد : الله واكبر اقول سرووي ولا اتم ساكت
ساره تاشر له انه سوري وما بتعيدها
منيره: وينها ذي الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــو
ساره : ويه نسيتها ع الخط الـــــــــو
منيره : هااا مابغيتي تردين شلونج سروووي وحشتيني
ساره: انا بخير
منيره: دوووم
ساره : تدوم حلاتج انتي شلونج
منيره :بخير دامج بخير
ساره : دووم
منيره : دوووم هبالج اقول شرايج تين معانا الشاليه؟؟؟؟؟
ساره : لالالالالالالالالالالا دام مريوم معاكم عمري ماراح اطب معاكم اي مكان
منيره : ليـــــــــــــــــــــش
ساره: بــــــــــــــــــــــــــــــس
منيره : افـــففففففف منج انزين شبتلبسين حق بيت يدي
ساره : بجامه
منيره : من صججج
ساره : شدراني يعني شنو بنطلووون وتيشريت مال عمووور
منيره : ههههههههههههه صج حراميه
سا ره : هيهيهيهيه مايضحك
منيره : انزيم اشوفج هناك يلا باااااااي
ساره : يلا باي اقووول منو.
منيره مانتظرت ارقعت الجوال في ويها
ساره : بل ويقولون انا بوويه عيل العله منور شنو
عمر : سروووي
ساره تخرعت : بسم الله من وين طلعت
عمر: حكيت المصباح
ساره :هيهيهيه مايضحك شتبي
عمر : من كنتي تكلمين
ساره : وانت شدخلك
عمر : تكلمي عدل لاهفج كف يعدل فيييسج
ساره :منور
عمر : منو
ساره: شفيك ماتسمع اقولك منور
عمر : بنت عمي
ساره : لا بنت الخدامه
عمر : استحي ع ويهج زين منها البنيه تسال عنج
ساره: اففففففف وانت شحارك
عمر :يه وانا شدخليني فيج
ساره: قلتها يلا رووح صل لاتفوتك الصلاه
عمر : انا برووح من غيرلحد يقول لي الدور الباقي ع غيري يلا باااااااي
ساره مافهمت: يلا باااي

همس الريح 18-12-16 10:13 AM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
< الحين بكلمكم عن عمر وراشد
راشد يشتغل ف الشركه مع عمامه ولين الحين ماتزووج اكبر عيال العم خاطر
عمر الوسطي يدرس في جامعة قطر هادي ومؤدب خلووق
المهم في البيت العود اليده تتحلطم وينهم لين الحين مايو < هالعيايز كله يتحلطمون خبركم
البنات لين الحين يلبسون مافي الا سويره جاهزه من الصبح الكل تجمع ع ساعه 1.30
ع العصر
اليده: هاا كليتو
ساره الي طقت جبدها من مساعه وهيا تسالها: اي
اليده : شوووووله ورااه <حجي العيايز
ساره : هاا شنو
اليده: وهويتي انشاء الله قولي لبيه او نعم
ساره : شفيج يدتي
اليده: مافيني شي وانتي وراه ماتلبيسين جلابيه نفس بنات عمج شحلاتهم
ساره: افففففف يدتي يصير خير
اليده: جنج واحد من ربع ولدي فيصيل
ساره : انا برووح عند بنات عمي ارحم
اليده : رووحي صدعتي راسي من كثر ماتهذرين
ساره : الله واكبر عليج
ساره تفتح باب الميلس مال البنات : هلا واللللللللللللللله
البنات : سلمممممممممم سروووووي
مريم : رروووحي انتي مايصير تقعدين معانا انتي لازم تقعدين مع الشباب
ساره حز في خاطرها : يعيني ارووح ماتبوني يلا بااااااي
منيره ع طول فزت : سروووي نطري الله يغربل بلييسج مريوم جي تقولين لها
مريم : كيفها اهيا الي ماتبي تقعد ويانا دووم تسوي نفسها كلش ومافي حد في مستوها
منيره: حرااااام عليييج انتي ماتحسين لما تقعدين معاها بتعرفين ان هيا غير
مريم : اووووووووه
منيره: انا ليش اضيع وقتي معاج انتي عمرج مابتحسين في حد
وخلتهم راحت الصاله ونست الشيله ردت خذتها اول ماطلعت اخبطت في حد لما رفعت راسها هه
جاسم: سورري عسا ما تعورتي
منيره : لا ماتعورت
جاسم : اوووه هاي منور شلونج
منيره: بخير جاسم ماشفت ساره
جاسم: لا ماشفتها
منيره: دقيقه وراده خالتي ماشفتي سروووي
ام راشد :امبلا طلعت ف الحوووش
منيره : عن اذنج خالتي
ام راشد: اذنج معاج
منيره طلعت الحووش تنادي ع الاخت ساره محد يرد تخرعت : ســـــــــــــــــــاره ســـــــــــــــــــاره ردي علي
حست منيره ان في حد وراها: بسم الله الرحمن الرحيم خرعتني
عمر: لهدرجه اخرع
منيره : لا بس برووحي متخرعه وانت خرعتني بزياده
عمر :شتسويين ف الحر
منيره: ادور اختك طلعت من الصاله مادري وينها
عمر : من سارووووه لاتخافين عليها هاذي ينيه 2000 رووح
منيره : قلبي مايطاوعني اخليها برووح ادورها ورا البيت صوب البرجه
عمر : تبين ادور معاج
نايف نط بينهم : شتسووون مالت عليكم حد يغازل في الحر
عمر : قوم من جدامي لا اخليك انت والقاع واحد وبعدين شايفني مصخره نفسك قاعد ف الستي اغازل
منيره: خلك منه هذا لو يستحي جان ماقال هالحجي وفي مثل مصري الي ع راسه بطحه يحسس عليها
نايف تبلعم بل كلوه بقشوره بس احسن يستاهل محد قاله يتليقف
نايف : لا بس انا حبيت الطف الجو
منيره: عن اذنك عمر بخليكم
عمر: اذنج وياج خذيني معاج بدل لا اجابل هالاهبل
منيره :نومايصير
نا يف يقلدها: نو مايصير اقص يدي اذا ماكانت عندها سوالف وسوابق
عمر رصه بطوفه: شوف هاي اخر مره اسمح لك تتكلم عن بنت عمي جي هاذي اشرف منك فاهم رووحح شوف غيرهاولابس مسوي نفسك باشا عليها رووووح زيين
نايف : زين فاهم فاهم
<نايف اخو ساره من الابو عمره 19 بتقولون شلون اكبر من منيره لان الابو متزوج سلوى بسر في حياة ام منيره المهم
منيره لمحت خيال بنت قاعده صوب البرجه قعدت صوبها: ساااره شفيج حبيبتي قاعدهف الحر
ساره صاده الصوب الثاني:
منيره تلف ويها بيدها : ساره شفيج
ساره : مافيني شي
منيره: سروووي حبيبتي زعلتي من مريوم
ساره ماترد
منيره: ساره حبيبتي ردي علي سبيني جعميني بس لاتسكتين خلاص تبيني ارووح برووح
قامت منيره يودتها ساره من يدها : لا ترووحين قعدي معاي انتي الوحيده الي فاهمتني
منيره تلم عليها : وااااي فديتج بنت عمي مب رايحه
ساره حست براااحه : منور قعدي شوي ابي اكلمج
منيره حست ان كلامها جدي: قولي تدللي
ساره: ليش مريم مادانيني
منيره رق قلبها لبنت عمها : يعني ماتعرفين مريوم دووم تطالع فوق وما يهمها حد
ساره:.
منيره: ماعليج منها احين اقولج شي اقهريها وتعالي الشاليه
ساره : والله انج مب هينه منور طلعتي لعييينه
منيره : افا علييج اعجبج في سوالف اللعانه هههههههههههه
ساره :ههههههههههههههه
منيره : يلا قومي خل ندخل
ساره:يلا قومي
تفاجؤا لما قاموا الاخ نايف معصب وجاي صوبهم ومبين ناوي ع شر
منيره: نعم خير نايف
نايف : امشي معاااي
منيره : مب جايه
نايف يجرها من يدها : اقولج امشي يعني امشي
منيره :مب ع كيفك هد يدي مب من حقك
نايف : بتين دام النفس راضيه عليج
ساره : هييي انت هدها لا اسدحك هني
نايف: لالا خرعتيني يما لحقي علي وخري انتي الثانيه
ساره تصلت في راشد مايرد وعمر
عمر: ها سروووي شبلاج متصله
ساره : مب وقتك تعال بسرعه ورا البيت نيوف الخبل يصرخ ع منور
عمر : شنوووووو ؟؟؟ بكيفه الشيييخ يلا ثواني وياي
ساره : هدها
نايف :مب هادها
عمر صرخ: بكيفك
نايف تبلعم: عمووور وخر انت الثاني كيفي اختي وانا احر
عمر : هدها
نايف: امي تبيها
عمر : وامك شكو خلها احسن لك
منيره صرخت: بـــــــــــــــــــــس حراام عليكم مب رايحه عند اي حد بتم مكاني
ساره خذت منيره وقعدت تهديها
منيره شوي وتصيح : روووح قول حق امك انا ماروح حق حد ومن متى امك تبيني رووح بس فكني
عمر : ماتسمع يلا انجلع
نايف : افففففففففف يعني اروح اقولها
عمر : ماتسمع
راح نايف عمر قاعد بعيد عن البنات : بس منيره مايسوى الي صار مسحي دمووعج ودخلي داخل انتي وينية الفريج ونيوف خلي علي
منيره : انشاء الله
ساره:احين انا ينية الفريج عموور شرايك توديني انا و منور البحر نتمشى شوي ونتعشى الله يخلييك بليييييز
عمر : اممممممم بشوف اممممممم اوكي رووحو ا استاذنو من ام.. اااقصدي اهلكم <قصده امهاتكم بس افتهم. وردوا لي بس انتو الثنتين مابي تيبون كوكش وياكم اوكييي
ساره : اوكيي منور بتين معانا
منيره : بكلم ابوي
منيره خذت راي ابوها وافق وراحوا لبسوا عبايتهم ومريم اعترضتهم : ها ويين رايحين؟؟
ساره : وانتي شكو
مريم : تحجي عدل مع الكبار
منيره : خلج منها يلاعمر ينطرنا
مريم: عمر شبلاه
ساره : مالج خص سر بينا
منيره : يلا سرووي
راحوا عنها وخلوها محتره واول ماركبوا الاخ عمر مستانس وصلو عند الكورنيش ونزلو تمشوا وقعدوا يشوفون منظر الغروب وتونسوا وتمشوا وخذوا العشا وفي الطريج
ساره نقزت: عموور شعندك من اخر الاغاني
عمر دزها ع ورا وطاحت في حظن منيره وتمووو يضحكون
وخلص اليووم ع خيير
انطروني ف الجزء اليديد

همس الريح 18-12-16 10:18 AM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
الساعه 10 الصبح ف بيت العم محمد‏
قامت منيره ع صراخ سلوى ‏
منيره: يااااربي اللهم طولج يارووح سلووووى الله يخليج بس 5 دقايق ‏
سلوى : مافي يلا جدااااامي ‏
منيره: اففففف ‏
سلوى : منج ‏
‏ بيت العم خاطر ‏
ساره قاعده برع ف الحديقه مع عمر بس سرحانه مخليته يتكلم مع رووحه
عمر: ســــــــــــــــــــاروووه
ساره : هههه
عمر :شفيييج سااكته!!!!! ‏
ساره : بس ‏
عمر :لاسروي قولي مب عوايدج
ساره:اففففف عموووور مالي خلقك ‏
عمر: تحجي عدل لبكف يسنع فيسج
ساره : اففففففف عموووور والله ملللللللل ‏
راشد توه قايم حالته حاله الشعر منكوش والملابس متعفسه والعيون منتفخه<حالته صعبه ‏
عمر: صباااح الخير توه الناس ‏
ساره: شفيك ينيت تكلم منو؟؟؟
راشد ورا ساره: بووووو
ساره : الله يرجج يا شيخ خرعتني
راشد ياشر لها كيفي ‏
ساره :لا والله ‏
عمر : الا قول سروي متى بتروحون الشاليه
ساره : مادري بكلم منور‏
بعد صمت ‏
ساره تذكرت شي صرخت:لقيييييييييييتها
عمر+راشد= ووووووووووجع ‏
راشد: شبلاج تصرخييييييين ‏
ساره : سمعوني اخواني القرده
عمر يفلع عليها المخده
ساره :خلووووني اكمل
راشد:كملييييي
ساره تنهدتت: انا طول اليوم بروووحي مافي حد ماعي العنيس ولا ونيس
راشد: اسمها :انيييس مب عنيييس
ساره تحك راسها:ادري ادري بس انا حبيت اشوف اذا انتو معاي ولا لاء<ترقع خخخخخخخ
ساره بتتكلم ايراني: المهم هبيباتي انييي بعد ماسويت الديرسات والبحاس قررررت باد جووهدون جيهيييد انيي ‏سازهب الي بيت عمي محمد الان سوفتو ارز فيسي واجلستو مع هبيبتي منوري وسلامتكووم < بترجم ‏
‏(المهم حبابي انا بعد ما سويت دراسات وابحاث قررت بعد جهد جهيد اني برووح بيت عمي محمد وارز فيسي ‏واقعد مع حبيبتي منوري وسلامتكم)..< اففف مابغييت يلا صفقوا ليييي ‏
راشد خلاص انتهى ضحك لين مادمعت عيونه وعمر ضحك وطاح من الكرسي ‏
ساره افتلشلت: اشفيكم
عمر لين الحين يضحك: ههههههههههههههههه انتي لي كوون متبنيج من ايران
راشد: خخخخخخخخخخخخ الله يقطعج من وين متعلمه هالحجي
ساره انا بقره لييش تكلم جي استهال :ههه
بعد خمس دقايق هدو
ساره: الله يخلييك راشد ودني بيتهم ‏
راشد: بيت منوووو
ساره :بيت عمي محمد
راشد:رووحي استاذني من امي ‏
ساره:انزييييييين
عقب ماخذت الاذن من امها وافقت كشت فيها راااشد وخلاها ف البيت وتمت تحن ع عمر المسكين لين وافق ‏
ف الطريج..‏
عمر : تصلتي ف البنت ‏
ساره : لا ليييش ؟؟
عمر :هييييييه رايحه عند البنيه من غير لاتقولين لها ‏
ساره: اففف بل صج وهقه ‏
عمر :تصلي فيها ‏
ساره:اوكي ‏
ساره اتصلت ع البيت رد عليها ملييييييق العايله نايف
ساره : الوووووووووو
نايف تشقق: هلا واللللله
ساره: مالت عليك
نايف : افا الشيخه ليييييش
ساره: كيفي عطني عمتك منيره
نايف: تخسي الاهي ‏
ساره: نيوووووووف عطني ياها ترى عمر عندي ‏
نايف: هيييه ثانيه.. منوووووووووور
منيره: شتبي ‏
نايف : عمتي ساره ع الفون
منيره بل هاذي مسويه له رعب: عطني السماعه
منيره: لالالا هذا شي لازم ينكتب ف سجل التاريخ ساره تنزلت واتصلت لي ‏
ساره:خخخخخخخ الله يقطعج اقول قولي حق الدعله اخوج ينزل يستقبلني تراني قرييبه من بيتكم
منيره :هيييه ليييييييش ماخبرتييييييني من قبل انا بملابس البيت
ساره :كيييييييييفج انا 5 دقايق وعندج يلا بااااااي ‏
منيره سكرت السماعه وركييييييض ع الغرفه تبدل المهم لبست برمود جينز وتيشرت ابيض عليه قلوب وحطت ‏لها كحل وقلوس لونه مايل ع الاحمر <<سوالف المراهقات ‏
سوت شعرها ذيل حصان توها بتطلع من الغرف والا الاخت ف ويها ‏
منيره :هييييييييييييييييييييه خرعتيييييييييييييني
ساره : ماعاش الي يخرعج اب اوب قوم عنها وين بتروحينن الاخت ‏
منيره: مب رااايحه مكان
ساره: عيييل ليش هالكشخه‏
منيره: الله يهداج وين الكشخه ‏
ساره طالعه :لا والله منور تهبليييين والله انج كاشخه حق منو
منيره : مالت عليييج كاشخه لج انزين امشي تحت بنقعد ف الحوش ‏
ساره البقره نست تقول لها لبيسي عبايتج لان اخوها تحت قاعد ويا نايف ‏
المهم وهم نازلييين من الدري الخواااات يتضحكون ومنيره تصنمت من الي شافته عــــــــــمـــــــــــرلا ياربي ‏لييييييش
‏<<< بل بل شنوالي صار ‏
‏<<يمكن عمر ذابح اخوها او اغمى عليه او مات ؟؟؟؟ يمكن كل شي يجوز

همس الريح 18-12-16 10:21 AM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
منيره : لاااا ‏
عمر انحرج من الي شافه وع طول نزل عيونه
ساره:بل نسيت اقولها تلبس الشيله
منيره نزلت تحت من غير شيله ولا عبايه وعمر شافها ونايف كان رايح يجيب عصير حق ولد عمه
منيره راحت ركيض غرفتها وعمر ع طول طلع من البيت هالشي خلا ننايف يشك
ساره : فتحي الباب منور
منيره : دقيقه بلبس عبايتي ‏
ساره: عمر رااح
منيره: ليييش انا بلبس العبايه وبنزل بلللل سروووي فشله
ساره : خخخخخخخخ شكلكم كان رووعه عمور مسبه وانتي علامة تعجب ع فيسج
منيره فتحت الباب وحذفت المخده ع بنت عمها
منيره :يلا امشي تحت
ساره: افففففففف بعد ازل تعبت
منيره: بروايج شي عمري مارويته لحد
ساره: شنوووووو
منيره: انزلي معااي
ساره:اوكي
وهم نازلين من الدري كان نايف متكتف ويطالعهم ‏
نايف : وييين عمر
ساره:ف مخباتي
نايف : انا ماكلتج اكلم اختي
منيره: طللع
نايف : ليش ‏
منيره : شدراني اتصل فيه ‏
نايف : أي والله فكر
ساره: الحين هاي فكره وين مخك سؤال انت ماعندك مخ تشغله
وخلوه وراحو
عمر ف سياره ‏
عمر : ياررربي ليييش مسكيه البنيه اانا ماقصدت افففففف بس اول مره اشوفها جييي حلووه اانا فشنو افكر حسبيا ‏الله ع البيليس يحظك نيوووف يالدعله بععععد رديييت اانا ماتووب‏
رن رن رن رن رن
عمر : هااي ننيوف شيبي ‏
عمر: الوووووووو
نايف: الوووو وينك عمر ليش رحت
عمر : اااا .. عندي مدرس ‏
نايف : متى بجيك؟؟؟
عمر : 3 العصر ‏
نابف : زييين تعال تغدا عندنا ‏
عمر: لالا فشللللله ‏
نايف : عااادي هذي بيت عمك
نايف قعد ع راااسه لين ما وافق نايف حن حنة العالمين ع راسه
عمر: انزين خلااااص بجيكم
نايف : هذا الكلام العدل يلا حبيبي خليك
عمر: يلا يا ملوووع جبدي بااااي
طوووووووووط طوووووط
ساره : وين المفاجاه يالحيوانه
منيره : نطري ‏
ساره وهي تعبانه من كثر مامشت: ياااااااااااااااااااااااربي ‏
منيره : تمضي تعودي ع المشي يا دبه
ساره : اففففففففففففف حرقتني الشمس
منيره: وصلنا غمضي عنونج
ساره:هااا عنونج هاذي يديده‏
منيره:كيفي عنونج عنونج
ساره غمضت عنوني ‏
منيره مسكت يدها ودتها لين المكان وخلتها برووحها اول مافتحت عيونها صرخاااااااات : وااااااااااااااااو ‏كوووووووووووول
منيره: شعباااالج
ساره: وناسه كل هالبطابط عندكم
منيره : نقي أي وحده تبين ‏
ساره : ابي الحمره
وتمموا يلعبوووون لين ماطلعت رووحهم
واخر شي راحو عند البرجه قريب من مدخل السيارت ‏
هالمره عمر اتصل وقال حق اخته ان بيي
منيره راحت ركيض الغرفه تسبحت و لبست جلابيه مغربيه بيج ومحدده بالذهبي‏
عدلت الكحل الي ساح من كثر الضحك وحطت رووج وردي وعليه قلووس ولفت الشيله وتعطرت ونزلت
عمر : وهذاي كل السالفه عمي
محمد: اها من جذي سافر محمد
منيره اول ماسمعت اسم محمد دق قلبها لولد عمها ‏
منيره: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
منيره قعدت حذا ساره ولاسف قعدت مجابله عمر ‏
ساره : شفيج منور
منيره: مفايني شي ‏
ساره : شوفي عمور اخوي ويهه منقلب
عمر : زين عمي الحين انا بترخص ‏
محمد: وييييين؟ يباوك لحين ماتغديت
عمر :الياتات اكثر ‏
محمد: لا حلفت عليك تتغدى ‏
عمر: لييش ياعمي تحلف يلا صوم 3 يام‏
محمد: مافي تتغدى ترضى اصوم 3 ايام ‏
عمر: انشاء الله عمي بقعد‏
محمد: أي هذا الكلام العدل اقول منيره ‏
منيره:سم يبا
محمد: شسويتي اليوم أي سلطه
منيره:ههه بب بسوي لك سيزر سلط
محمد: اها سويتها
منيره : الاغراض جاهزه الحين بقوم اسويها
محمد : يلا قومي سويها عشان نتغدى‏
منيره : انشاء الله يبا
منيره راحت المطبخ تسوي السلطه وتكلم الخدامه طلع الاغراض وتكلم الثانيه عشان تغسل الخضروات
بعد10 دقايق‏
محمد: ساره تعرفين تطبخين
ساره فتشلت:مب وايد
محمد:شتعرفين تسوين
ساره: ااا اعرف اسوي كورن فلكس
الكل: هههههههههههههههههههه ‏
محمد: شوفي بنتي مشا الله عليها كل شي تعرف تسويه
ساره: انا برووح عند منور بتعلم منها
منيره: انا خلصت مايحتاي يلا يبا تفضلوا ع الغدى
الكل قام منيره :يبا وين سلوى ‏
محمد: عند امها وعليييه مب صاحيه ‏
منيره: شفيها
محمد:مريضه تعرفين فيها السكر والضغط
منيره: الله يشفها ‏
الكل قعد يتغدى والكل مدح السلطه الا نايف مب راضي يعترف ان الاكل حلوو
منيره : الحمدلله
محمد:ووين لين الحين ماكليتي
منيره: يبا والله انترست ماتشوفني شمتن
محمد: ويييييه الحمدلله والشكر
عمر : الله يغنيكم
محمد:وانت بعد لاتقول نفس كلامها ‏
عمر:هههههههههه لاوالله شبعت محد بلع كثر
محمد: بالعافيه ياريت كل يوم تيون تونسوني ‏
عمر : اننشاء الله بنجيك لين ماتقول لنا انجلعو
محمد: الله يلعن ابليسك
منيره عند الحمام تعدل شعرها وتلف الشيله وعمر توه واصل ‏
عمر: تسلم يدج ‏
منيره: بالعافيه
عمر: احلى من سلطة المطاعم
منيره: شدعوووه ‏
عمر :والله انا ماجامل ف الاكل بقول ف ويهج الصج كله ولا بطني
منيره: ههههههههههه
عمر : دووم الضحكه يارب
منيره :تسلم

همس الريح 18-12-16 10:33 AM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
ساره: مالت عليكم
عمر: ليش
ساره: تتضحكون من مسااعه ولاتعطوني فيس وانت صبر علي عند مام
عمر: قولي لها الا اقول منيره بتروحين مع الرقله الشاليه
منيره: من سرووي حراااام عليك
ساره: والله انك سخيف يالمصري
عمر : منو المصري يا ال‏
منيره : صلو ع النبي
عمر: ‏
منيره:عمر تعرف ان اختك مب قصدها بس هي تحب تلطف الجو بس بملاغه
عمر:ما صارشي عادي تعالي بيتنا وبتشوفين اكثر من جي
منيره: هههههههههههه
بعد الغدا شربوا الشاي وعمر خذ اخته وراحوا البيت ومنيره ع طول ع غرفتها تبي تدرس باجر عندها امتحان
بعد اسبووع ف بيت اليده اليوم الي بتطلع فيه النتايج منيره قاعده ع نااااااار وبنات عمها عندها ‏
منيره: ياربي ليش ماطلعت النتيجه اكيييييد وايد الي راسبين‏
مريم: مالت علييج حد يخاف من امتحان مال يهال ‏
ساره: وانتي ماتعرفين تقولين كلمه عدله
مريم:ههههههههه ضحكتيني يلا سمعيني الكلام العدل
منيره :بــــــــــــــــــــس افففففففففففففففف مللتوني مب ناقصتكم ‏
منيره طلعت و ساره تمت تكلم مريم لييييين ملاعت جبدها ‏
منيره قعدت ف الحوش ع المرجيحه بروحها لا مب بروحها ف عين كانت تراقبها عمر كان يراقبها مايدري ‏ليش يراقبها بس كان يرتاح لما يشوفها <<امحق تعليق خخخ
منيره ماحست بهالعيون ماحست الا بالهوا وخصوصا ان الجو بدا يبرد الحين فصخت منيره الشيله وفلت شعرها ‏وخلت الهوا يحركه بس رفعت شعرها وردت لبست الشيله وردت للهم <<عارفين قصدي الامتحان
جاسم:مساء الخير ‏
منيره:هه بسم الله
جاسم:شفيج ‏
منيره:مافيني شي بس كنت بروحي وخفت ‏
جاسم: اها ماعاش الي يخوفج‏
منيره ستحت منه وكانت بتقوم
جاسم يحليها بعد تستحي :اقول مب اليوم النتيجه
منيره:أي من جي انا شارده من البنات
جاسم:ليش؟؟
منيره:اختك مريم توتر‏
جاسم:هذي اختي وعرفها
عمر: مساء الخير ‏
منيره+جاسم: مساء النور
منيره مابقى حد لايحسبوني بقعد معاهم: يلا عيل انا استاذن اخليكم ع راحتكم
جاسم هذي لازم يخرب : ويييين قعدي شوي
منيره: لا اقوم احسن
عمر شكلها ماتبيني اقعد معاهم:انا برووح
منيره لاحظت ان ويه عمر تغير :لا انا برووح مايصير اقعد مع ريايل
عمر عصب :من شوي كنتي قاعده معاه
جاسم:افففففففف انا برووح يلا باااي ‏
اول ماراح جاسم عمر شوي وبيروح واول ما تحرك وقفت منيره ف ويه
منيره بحنيه: عمر
عمر لا ياربي: نعم
منيره:ليش عصبت
عمر : ماعصبت
منيره:لا تجذب علي انا يمكن اكون اكثر وحده اعرفك طبعا عقب امك انا عرفك شنو فيك‏
عمر:لا والله وشنو فيني‏
منيره:انت عصبت من جاسم ومني صح كلامي ‏
عمر شدراها: شدراج!!!!!!!!!‏
منيره: قلت لك انا فاهمتك وانا بغيت اقوم لاني ماحب اقعد وسط ريايل وجاسم لما يا انا كنت بقوم بس قعد سالف ‏وماحبيت احرجه ‏
عمر والله انج اصليه: ماصار شي ‏
منيره:عمر ابي اطلب منك طلب‏
عمرستانس: امري تدللي‏
منيره: مايامر عليك عدو ممكن تيب الابتوب مالك
عمر :وانتي شدراج ان عندي لابتوب ‏
منيره فتشلت:ههه سارووو قالت لي
عمر ماصدق بس بيمشها كله كرمال عيون منيره: اااا اها ساروووو عمرها خشت ما خشت شي دقيقه وبيبه تبين ‏هني ف الحوش ولا داخل
منيره: لا ف الحوش اذا ماعليك امر مابغينا يتعدل جونا
عمر:ع هالخشم ‏
واول ماجا عمر ابتسم حق منيره ابتسامه حلووه ومنيره ابتسمت له حط الابتوب وركب الوايرات ‏
عمر: يلا ركبت لج أي خدمه ‏
منيره:لا مشكور تعبتك معاي ‏
عمر :تعبج راحه يلا انا استاذن‏
منيره: اقعد معاي ماعرف اشغله<<عيااااره تبي تقعد معاه
عمر: يلا شوراي غير الانسه منيره‏
منيره:ههههههههههه
عمر: شتبين من لابتوبي
منيره: ابيه يتقدم لي بصرااحه عشقته ‏
عمر : هااااااا ‏
منيره: الله يخليك عطني رقمه‏
عمر :هههههههههههه
منيره: دووم الضحكه ‏
عمر: تسلمين‏
منيره: عمر طلع لي نتيجتي من النت الله يخليك‏
عمر : انشاء الله دقايق
عقب 5 دقايق ‏
عمر :لا ماصدق مستحيل ‏
منيره صب قلبها: شفيك عمر ‏
عمر بلعوزج معليه حبيبتي: ماتوقعتها منج
منيره وهي تصيح : شفيك عمر تكلم
عمر مايرد عليها
منيره ماسكته من ثوبه وتهزه : شفيك ليش ماترد لاتهدني جي تحجا شصاير حراام عليك
عمريدز يدها سوري ع الكلمه : يالخايسه تيبين هالنسبه ‏
منيره: هه انت شتقول ‏
‏<<بل بل كم نسبتها وليش يكلمها جي
عمر : انتي ‏
منيره: شنو؟؟ انا شنو‏
عمر : نسبتج يا حماره اعلى مني 90% ‏
منيره: هااا ‏
عمر :90%‏
منيره : احلف قول والله
عمر : والله ماتصدقيني كيفج

همس الريح 18-12-16 10:34 AM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
منيره من كثر ماهي متخرعه ومصدوومه وحزينه ع امها ومستانسه اغمى عليها << كل الحلات فيهاحالتها ‏صعبه
عمر: هييه منيره شفيج حبيتبي << مانتبه للكلمه
عمر : قومي قومي ‏
عمرشلها وحطها ف السياره ‏
عمر : افففففففففففف ياربي ليـــــــــــــــــــــــــــــــــش كله مني ‏
عمر : مب وقته هالزحمه‏
اول ماوصلو ع طول حطوها ف سرير ودها الغرفه ومنوعوا حد يدخل وعمر اتصل ف ابوها ‏
محمد:الــــــــــو
عمر: الووو عمي تعال مستشفى ال****** منيره هناك داخت ويبتها هني‏
محمد: بنتي منيره‏
عمر: أي عمي تعال بسرعه الله يخليك ‏
محمد:يلاباااي ‏
لما وصل بونايف قعد معاه وعرف السالفه ‏
قعدوا شوي والدكتور طلع وشكله مايطمن
الدكتورياشر ع عمر: انت زوجها
بو نايف: هذا ولد عمها بشر دكتور‏
الكتور : والله انا مش عارف ايش اقولك بس خل النتيجه تطلع وبعدين اقولك بس انتو مالكم لزوم تقعدوون ردو ‏البيت احسن
عمر: عمي انت ارجع البيت وانا بتم معاها ‏
بو نايف: لا مايصير انا بقعد وانت رد البيت
عمر : لا ياعمي انت ريال كبير وماتتحمل وراك ابرة السكر وعندك الضغط انا بقعد معاها ‏
بونايف : هيييييه والله اني كبرت ماتستاهلين الي صارلج يا بنتي الحين مايني نوم قبل لاامسي عليج
عمر: لهدرجه تحبها عمي<<شهسؤال الغبي
بونايف : هذي بنتي اييه عيل استاذن ‏
شبيصير لمنيره؟؟؟
وليش الدكتور ماطلعها ؟؟؟
وعمر بسوي شي لها ؟؟؟ ‏

همس الريح 18-12-16 10:35 AM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
عمر : اذنك معاك
من اختفى بونابف عمر ضرب الارض بريله طلع كل الحرته في الارض
عمر :اففففففففف ياربي كله مني
عمر :انا ادخل ولا اتم برع لا بدخل
فتح الباب اول مادخل شاف الغرفه مظلمه مافي الا ليت واحد مبطل عليها قعد عن الكرسي الي قرب السرير بدا يشوف ملامحها ويدقق فيها عطه نفسه كامل الحريه وهو يشوفها يشوف هاذي نفس البنت الي من عشر سنين كانت تلعب معاه وتاكل معاه وتشتكيله همومها
عمر :ماتستاهلين الي صار لج
ونزلت دموعه من وبقى بشوفها لين ما غفت جفونه من تعب
الصبح ع ساعه 7 <<بل وهل شعندهم بو حمص خخخخ
منيره وعت من النوم بس تفاجات تم سؤال يدور ف راسها انا وين؟؟
عقب عشر دقايق وعى عمر وشافها ابتسمت له منيره ابتسامه ترد الروح ارتاحعمر من ابتسامتها وحس روحه رجعت
منيره بصوت تعبان :صباح الخير
عمر :هلا صباح النور شلونج الحين
منيره:انا بخير اصلاً انا ليش هني
عمرتخصبق :ههه انتي تعبتي وانا يبتج هني
منيره:هييييي انت يبتني ؟؟
عمر :اي ليش مستغربه
منيره:لا انا مب مستغربه انا مف
عمر يقاطعها : ادري انج مادانني وانت اصلاً تحبين جاسم وتمنيتي جاسم الي يجبج
منيره مبطله عينها : شدخل عمر لاتقول كلام بكيفك انا ماقلت اني احب جاسم وانا اصلاً ماحب حد
عمر :ماله داعي هالتمثيليه يلا سلام
منيره قامت من مكانها :عمر انطر دقيقه
عمر:منيره ماله داعي هالحركات
منيره: انت عمرك ما راح تعرف شلون تعامل الناس
منيره تصارخ وتصيح معنها تعبانه:عـــــــمــــــــر انــــــــــــــــا اكــــرهـــــــــــك
عمر مب مصدق:هه من قال اصلاً اني احبج ولا ابيج تحبيني
منيره مب مصدقه:حراااااااااااام علييييك اطلع برررررع اطللللللع مابي اشوفك
عمرمندهش: انا طالع من غير لا تقولين لي
منيره :بررررع
عمر :هه خي جسوم ينفعج
منيره فلعت عليه المخده:برررررررررررع
عمر طلع معصب ع الاخر ومنيره تمت تصيح ومب مصدقه الي صار من شوي
عمرف السياره:معليييه انا براويج يالجلبه
منيره : حرااااااااااام علييييك انا شسويت
عمر :بتصل حق عمي يروح ياخذها
بونايف :الوو
عمر :اللووووو عمي
بو نايف: خير شصاير بنتي فيها شي
عمر: لا عمي بس انا جاني شغل ضروروي لازم اكمله
بو نابف :خلاص ماتقصر انا بروووح لها
عمر:انزين عمي يلا بااااي
بو نايف :يلا مع السلامه
ف المستشفى منيره صادتها حاله هستيريه تصرخ وتصيح والدكتور مب قاادر يهديها
الكتور :لا دي خلاص قنت انا مش ادر عليها
منيره :جاااااااااااااااب انا مب مينونه

همس الريح 18-12-16 10:36 AM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
انتظروني ف الجزء اليديد
بخليكم ع اعصابكم هاهاهاهاها


يلا اكمل خخخخ احب اسوي اكشن


منير :انا مب مينونه طلعوني
الدكتور :ياربي يا نرس قبي الابره المهدئه ياه دا اليوم النحس
بونايف توه داخل المستشفى ومعاه جاااس وساره << خخخخخخخ قصدي جاسم
والعايله الكريمه اتفقت يرووحون لها ع دفعات<< خبركم مستشفياتنا شكبر تكفي فريج
بو نايف كان متشقق مستانس انه بنته صارت اوكي << مسكين مايدري انها استخفت
سأل عن الغرفه ودلوه.. عند الباب سمع الصراخ والصياح ساره شهقت وجاسم مندهش شسالفه الممرضات كلهم ملتمين عليها والدكتورين يحاولون يهدوونها مافي فايده اول ماشفت ابوها ركضت له وحظنته وهي تصيح
منيره بصياح: يباااااااااااا
بونايف: شفيج يبا
منيره :يبا اناااااا مينونه
بونايف:ماعاش من قالج مينونه
منيره:عيل ليش يقولي انتي مينونه
جاسم : من المينونه يا دكتور
الدكتور فتشل :هه اااانااا تعال معاي برع حفهمك الموضوع << يرقع يحليله
ف مكتب الدكتور
الكتور : تفضل
جاسم :مابي قولي شسالفه
الكتور: شوف يبني
جاسم وععع:يلا تكلم
الكتور :البنت تعرضت لصدمه نفسيه خلتها مش متوازنه ف قرارتها وهي دلؤتي مش عارفه هي بتعمل ايه هي صدمه وهترووح
جاسم :شنو سبب الصدمه
الدكتور : وانا شعرفني هي صارت عندها دي الحاله بعد ماطلع عنها ده الولد الي كان عندها من مبارح
جاسم:ابوها
الدكتور :لا ياخووي لا مش هو واحدشباب كده زيك
جاسم :انزين هي بتم مينونه
الدكتور :مجنونه اي ياخي هي صدمه وبتروح
جاسم :يلا انا بستاذن
الدكتور :ازنك معاك
جاسم دخل الغرفه وانصدم شاف ساره حاظنه منيره وتهديها ومنيره تصيح بس سكتت فجاه وطالعت ساره بنظرات احتقار
ساره:شفيج منيره ليش طالعني جي
منيره:انتي مثل اخوج اطلعي برع
ساره :شفيج منيره وشفيه اخوي
منيره:طلعي برع مابي اشوف حد
ساره مسكت اعصابها ومسكت يد منيره بقو خلتها تنتبه لها :منيره انا مب مثل حد انتي فاهمه وانا ماراح اخليج بروحج
منيره تصيح :عيل ليش اخوج سوالي جي
ساره مب فاهمه شسالفه :انا الحين بكلمه

همس الريح 18-12-16 10:39 AM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
هذاكل الي صار في المستفى بعد اسبووع كان الكل يتجمع فبيت العم بونايف
عشان منيره منيره كانت ف وادي والناس ف وادي بس لما تشوف ام محمد (مرت عمها)تحظنها وتصيح كانت تتذكر امها لان مرت عمها كانت اخت امها وام محمد هي الي مربيهتا مع محمد ولدها لما كانو صغار بس لما كبرت 13 سنه ابوها خذاها
طبعاً تاجلت رحلت الشاليه بس بو نايف مدد الفتره عشان سلامة بنته
عقب سبوعين نفسيتها صاره زيينه وراحت السكوول
اول مادخلت السكوول مشت شوي وشافت ربعاها قاعدين يسالفون ف دويره الي كل يوم يقعدوون فيها وسوت لهم انطمو عشان تسوي سبرايز حق رفيجتها نوره حطت يدها ع عين نوره
نوره :اففففففف منو ترى والله مالي خلق
منيره تغير نبرة صوتها :لا والله حلفي عااد
نوره :من يلا عاااد
منيره شلت يدها والتفت لها وانصدمت نوره تمت مسبه نوره حظنت منيره
نوره :منوووووووور يالجلبه وينج وحشتيني
بعد 5 دقايق ع نفس الوضع
منيره :بس حرام علييج زنطيني
نوره :والله مابخليج
منيره :خليني افصخ عبايتي ع لاقل
نوره: مافي
البنات :نورروه خلينا نسلم عليها
نوره :مابي هاذي رفيجتي مب رفيجتكم
منيره :بس افففففففف نووروووه والله بموووت
نوره هدت منيره
نوره:سم الله علييييج انشاء الله الي يكرهونج
منيره تذكرت عمر :لا نشاءالله
نوره لاحظت ان ويها تغير
منيره يلا انا بروح اقط عباتي ف اللوكر
البنات :بنجي معاج
منيره:لا محيتاي
نوره :ترى انا بموووت من لقافتكم انا برووح مع رفيجتي وانتو خلكم هني
نوره شبكت يدها بيد منيره وتمت تضحك تدري منيره تحب هالحركه
عند اللوكر
نوره:شفيييييييييج
منيره:مافني شي
نوره: منور تقدرين تقصين عاي حد الاانا
منيره:اففففففففففف نوروه بعدين اقولج اكا شيخوه يات
نوره وشيخوه مايدانون بعض شيخه تكره نوره كره العمى ونوره سم ضروسها شيخه اقولكم السبب
منيره كانت مع شيخه ف الاعداديه ومنيره امنتها ع سر وفضحتها عند البنات وكل مره تعايرها وكانت كل يوم تخليها تصيح المهم ع اخر العام شيخه اعتذرت لها ومنيره سامحتها المهم <<خخخخخ بلعوزكم بكلمة المهم المهم هالسنه منيره تعرفت ع نوره وصاروا ربع ولما قالت منيره حق نورهه سالفتها كرهتها وكل مايشفون بعض لازم يتسابوبن المهم
شيخه :شلوونج منيره
منيره :انا تمام
شيخه :ويين هالغيبه من زمان ماشفتج
نوره :كانت مريضه
شيخه :اظن كنت اكلمها
نوره: وانا اتكلم رفيجتي تعبانه وانا المتحدث الرسمي
شيخه:يعني فداااويه
نوره :اي اصير لها فداويه شعندج <<ويين دمعتي تموت ع كلمة فداوويه خخخخ
شيخه: هذا مستواج
نوره :شوفي ترى
منيره:خلاص شيخه انتي روحي صفج وانتي نوره تعالي معاي ترىالسالفه ماتسوى انتو يهال خليتوتنا مطنزه كل البنات يتفرجون علييكم يلا نوره
مشو عنها

همس الريح 18-12-16 10:43 AM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
نوره:ليش ماخليتني اسبها ترى والله تبطين جبدي
منيره:افففففف النوري فديتج خلاص السالفه ماتسوه
نوره:وييي اول مره تقوليين لي النوري شعندج اليوم
منيره :نازل الوحي اقول شرايج تين بيتنا بعد الدوام
نوره : ماظن امي توافق
منيره: انا بقعنها
نوره :موودري منووور
منيره :تحجي عدل
نوره تملغ: ف قنبله طاحت ف البحريين شطلعت؟؟
منيره:ياربي ع المغبر
نوره :دمدم دح
منيره:هيهيهي مايضحك
نوره:امبلا يضحك
ع نهاية الدوام طبعاً اليوم الخميس بصير وناسه لاورهم دراسه ولا هم يحزنون منيره ونوره ف الاداره يتصلون حق اهاليهم
نوره:يس ماما وافقت
منيره:يحليها خالتي
نوره:"اي فديتها امي
منيره:تفوشرين بمج
نوره:اي عندج مانع
منيره:عندي جوتي ع ويهج يلا يلا جدامي
نوره:اوكيي
عند الباب منيره:هيييييييييي
نوره:شفيج؟؟؟
منيره:هذي نيوف اخوي
نوره:اي والله شيايبه
منيره:انا براويه ف البيت
نوره:هيهيههيهيهيهيهيهي
منيره:ووع شالضحكه
نوره:يلا جدامي ع السياره
منيره:صبري السياره مايات
نوره :افففففففففففف
دقيقه ويلاقون حد موقف جدامهم
نايف : مساء الخير
منيره:نيييوف
نايف يلا يا العنز صار لي ساعه ناطرج
منيره:ههه وين السياره
نايف :كاهي قريبه
منيره:رووح يبها
نايف:حاضر
منيره:شفتي انا مادبته
نوره:واااضح انج لاعنه خيره
منيره :بعديين بقولج السالفه ليش صار جي
جات السياره ومنيره قعدت ورا مع رفيجتها
نايف يعدل المنظره وشاف بنت قاعده مع منيرهف السياره
نايف :منيره وين بيت رفيجتج
منيره:مايخصك ودنا البيت
نايف ونااسه عندنا بنت ف البيت:حاضر
ف بيت العم خاطر
عمرف غرفته قاعد ع السرير ويسمع اغنية راشد الماجد عشان الحب
عمر:افففففففففف ياربي ملييت
امه طقت عليه الباب
الام:عـــــــــمــــــــر يما يلا تعال تغدا
عمر:مابي يما
الام:لييش يما
عمر :يـــــــمـــا خلاص قلت لج مابي
الام:ع راحتك
عمر :سكري الباب يما وراج لو سمحتي
الام حاضر
ف بيت العم محمد
نوره ومنيره مسوين مهرجان ف البيت
نوره :خلاص منور ماقدر
منيره:انا بعد تعبت احسن شي مافي حد فالبيت ابوي ومرته سافروا اففففف لو بس هالعلهنيووف محد جان وناسه
نوره:خخخخخخخخخخخخ بروحح اشر ب امبوه<< يعني ماي
منيره:وشو
نوره:كلام يهال شعرفج
منيره:روحي شربي امبوه
نوره افففففف خاطري اسبح ف البرجه
منيره:يلا بس نخلي نيوف يتقلفع وبعدين نسبح نتعشى ف مطعم ونرد نام
نوره:لا حلفي امي ماترضى انام عند حد
منيره:اكلم ساره بنت عمي تجي بيتنا
نوره:كلميها
ياترى شبيصير لماتجي ساره وعمر ويا منيره ومن حاطه عينها ع راشد ومحمد ولد عمهم متى بيرد وليش ابو منيره سافر فجاه كل هاي بتعرفونه ف الجزء اليديد

همس الريح 18-12-16 10:45 AM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
منيره قررت تسوي يمعه حق البنات
ف بيت العم خاطر
ساره قاعده مع راشد تفرفر ف الt.v ومب محصله شي
ساره:رشوود والله ملل
راشد:اففف اي والله بروح اطلع مع ربعي
ساره:لالا عاااااااااااد اقعد مع منو
راشد: انا ريال كيفي اطلع وقت الي انا ابي اطلع
ساره:لا حراام عليك عمور معطني السين
راشد:هه قعدي مع امي
ساره:افففففففففف
راشد:يلا باااي يالكيكه
ساره:اففففففففف
ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن
ساره :مب شالته
ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن

ساره :كييييفي
وقف التلفون ورد رن مره ثانيه
رن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن
عمركان نازل وسمع التلفون<<مابغى ينزل
عمر:ساااااااااروه ويهد شيلي التلفون
ساره: مابي كيفي وانت ليش طلعت من غرفتك جان تميت اكثر
عمر :جبويلا شليه
وقف التلفون
ساره:مابغى
رد التلفون يرن
رن ترن ترن ترن ترن
عمر مانتظر اكثر:الـــــو
منيره تكلم نوره :اكا العصير هني يالمخفه
منيره:وييه رد
منيره:الــــوووو
عمر منيره:ـــــــــــــــــــــــــــ
منيره:الـــــووو من ؟؟
عمر:الـــــــووو
منيره:هه الو السلام عليكم
عمر:وعليكم السلام
منيره:ممكن اكلم ساره
عمر :اي لحظه دقايق
عمر:سارووووووووه
ساره:ووووجع شتبي
عمر:منيره بنت عمي ع الخط تبيج
ساره:واخيراً اتصلت
ساره:الووو شلونج انا بخيراوكي اها بشوف اذا عمر يقدر يجبني ولا لاء
ساره:اوكي يلاباااااااااااي
ساره:عممر اخي العزيز ارديدك ان توصليني الى بيت عمي الحنون عمي محمدي اوكيي حبيب البي
عمر ابتسم: يلاروحي جهزي بوديج
ساره اول مره تفرح لان اخوها قال لها ع طول اووكي
ساره حظنت اخوها :مشكور يا احلى اخو ف الدنيا الله يحقق الي ف بالك
ساره طقت الباب ع امها حست ان خاطرها تكلمها
اول مافتحت الباب
ام راشد:هلا بنتي
ساره:هلا يما
ام راشد:تعالي يما شبلاج
ساره:مافني شي يما بس يت اقولج اني بروح بيت عمي محمد
ام راشد:روحي يما ونسي بنت عمج تراها يتيمه
ساره:مايحتاي توصيني انا احسن ارقوز ف العيله
ام راشد تضربها ع راسها بالخفيف :محد يقول عن نفسه ارقوز يلا روحي
ساره تلم امها :افففففففففف يما لاتضربيني
ام راشد :رووحي يالهبله الله يهديج
في بيت العم محمد البنات تجمعوا (شوق - دانه –غاليه)
البنات:منور ملييييييينا نبي نسبح ف البرجه
تمو ينتظرون دقايق
ودخلت سااره الفلا

همس الريح 18-12-16 10:50 AM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
منيره:سروووووووووي
ساره:منووووووور
منيره: سروي اعرفج هذي حبيبتي نواري .. نواري هذي حبيبتي سرسر
ساره:هلا
نوره:هلا فيج
نوره:ها انتي ف اي صف سروي
ساره:لا استحي اقولج خخخخخ
منيره:هههههههههه سروي فاول ثانوي
ساره:اففففف ليش قلتي
نوره:ليش تبين تشلخين
ساره:وهذول منو ليي
منيره:شفيج سرووي
دانه:منور انتي هني وان
دانه:سروي
ساره:دانوه
منيره:هي انتو تعرفون بعض
دانه :اي
ساره:للاسف كانت ف يوم حبيبتي ورفيجتي
دانه:ههه كنا فعل ماضي
منيره:ههههههههه ياكثرالمشاكل اللهم زيد وبارك
البنات :هههههههههههههههههه
منيره:بخليكم انتو الثنتين بروحكم تتفاهمون
دانه :لاخليكم
منيره:نو بيبي
ساره:لهدرجه تكرهين القعده معاي
دانه :انتي الي كرهتني حتى اني اسمع اسمج
ساره:اانااا!!
دانه:لا امي
ساره:انا شسويت لج!!
دانه:تذكرين اول ماتعرتفت علييج انا احبج مستحيل اخونج
ساره:بس اناا
دانه مايحتاي تقوليين لي خلاص بعد هلاحركه عافج الخاطر
ساره:دانه ارجوج سمعيني
دانه:شعندج ان كلامك مثل الي قبله ماعندي وقت اضيعه اسمحيلي
ساره:دانووه انطري دقيقه وغلاتج مابعيدها
دانه:لي فات الفوت ماينفع الصوت
ساره:زين شتبين مني شعان ترضبن
دانه:مابي شي انتي بس ابي..
ساره تحط يدها ع حلجها بالخفيف:اششش خلاص ماله داعي بس انا اعرف انتي شتبين
دانه :شنو
ساره قربت منها وباستها ع خدها
دانه مب بس ولعت الا انتهت
عند البرجه
شووق:منور ولا وحشتني ملاغتج ف الصف
منيره:ايييه انتي بعد وحشتيني يلي كنتي تصيحيني وسلامتكم
شووق :ههههههههه صج ملاغه
منيره :احسن من ماميش
شووق :بوو تذكرين لما كنا نستعبط ع المدرساات
منيره:اييييه بلل مااال اووول
شووق :هههههههه اي مال اول انتي بس كانو يبون لج المديره تتغيرين تصيرين ملاك
منيره:ههههههه اي انقلب سبحان الله
شووق تقلد منيره: والله ماسويت شي سألي البنات
منيره:هههههههههههههههههههههه بل صج مال اووول لا والبنات كله يقولون مسكينه ماسوت شي
شوق :ههههههههه انا وانتي مخرعيينهم خبرج مافيا
منيره شووق:ههههههههههههههههههههههههه
نوره :بووو منور ولايبين عليج انج شيطانه الحين والله تغيريت المسكينه صاارت مؤدبه
شوق :ههههههههه من صجج !!
نوره :والله صارت غير صارت حمصييشن
شوق: منووور!!
منيره: هاا!! نعم !!؟؟ انا شسويت؟؟!!
شوق :لا ولاشي ههههههههههههه شفيج متخرعه
منيره :لااا لاشي


تظنون منيره شكانت تفكر فيه؟؟

همس الريح 18-12-16 10:52 AM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
شووق :بل منور انتي مال اوول
منيره:yap you to sis
شووق خفي علييينا يعني كللش
منيره:
You know my school not like your school
My school
Is vary good but your school very old

شووق :ترى احنا بعد ناخذ انقليزي مب بس انتوا
منيره: احنا غير
نرجع للجو المكهرب
ساره:شفيج ساااكته
دانه:ــــــــــــــــــــــــ
ساره:داانه يعني لين متى
دانه:ـــــــــــــــــــــــــــــ
بعد عشردقايق
ساره:خلاص انا ملييييت شفيج سااكته
دانه تدمع عينها:ـــــــــــــــــــــــــــ
ساره تقرب منها وترجع خصله من شعرها ع ورا
ساره:شفيج
دانه:ــــــــــــــــــــــــــ
ساره تمسكها من جتفها :تكلمي شفيج
دانه:ـــــــــــــــــــــــــــ
ساره تهزها: شفيج حد قال لج شي
دانه تهز رااسها بخووف وهي تصيح من غيرصوت
ساره:داانه تكلمي خلاص ترى انا ملييت
دانه:ــــــسسسسسااااااره
ساره:عيون ساره
دانه تشهق :سسسساااره لييش تركتيييني وخخلييييتنيييي بروووحيي سسساره انننتي مما تحسييين فيييني انا احبج
ساره تلمها وباستها ع جبينها:فديييتج يالخبله والله ماراح اخليج انتي رفيجتي
بعد دقيقتن راحو للبنات وسلموا عليهم
ساره:انا برروح الغرفه ابدل
عند الغرفه فتحت الباب
ساره:هييييييييييييييييه شهالصور
الصور كانت لام منيره قبل الحمل وفق الحمل وصوره وحده لهم اهم الثنتين وامها حاظنتها قبل دقايق لاتموت
وصور لها وهي فبيت عمها بو محمد من عقب الولاده لين ماحبت واول خطوه لها وهي تطيح ومحمد يوقفها
وصورلها وهي اول يوم لها برووضه ومحمد ميودها وصور يوم عيد ميلادها لما طاحت فالكيكه وتمت تصيح ومحد يسكتها وعقب قط نفسه فالكيك عشان يضحكها وصوره لها لما كانت بصف اول وضرسها طايح وصور لهم هي وعيلة بو محمد ف السفر وشاليه ومحمد كله معاها
وصور لها باول يوم بالاعداديه وصور لها هي وشوق وصور لها بالثانويه وصور لها هي ومحمد وهي حاظنتها

ساره تبلعمت :نااااااس تدور ام تحظنها و انا مادري عن امي
نزلت دمعه من عينها ومشتها ونزلت حق البنات والبنات تونسو وتسبحو ف البرجه وحطوا اغاني
والخدامات طلعوا اغراض الباربكيو وسوا البنات الحين بيرووحون
منيره:لا اقعدووو توه ناااس
البنات :لا مانقدر
وراحو االبنات وظلت ساره مع منيره
ساره:منووور انا بعد بروووح شبسووين برووحج
منيره:عااااادي انا من زمان كله برووحي يات ع اليييوم
ساره:تعالي بيتنا
منيره:ههههههههههههههههههه
ساره:ههههههه لييش تعالي
منيره:مودري
ساره:يلا تعالي
منيره:بكلم اخوي نونو
ساره:من
منيره:نونو نيووف
ساره:ووووووووووع
منيره:ع فيسج
ساره:هههههههههههه يلا نرووح يلا
منيره كلمت نايف وقال لها احسن عشان هو بينام برع البيت ومحد معاها
تذكروون الفتره لاي تهاوش عمر فيها مع منيره
ف هالفتره عمر قلت طلعاته وصار يتجنب يرووح بيت يده عشانها
المهم راشد الي مر ع اخته
ف بيت العم خاطر
ساره:اففففففففف شهالفلم ممممللل
منيره:اي والله
ساره:منور
منيره:سمي
ساره:سم الله عدوج انا شفت الصور الي فغرفتج
منيره:هههههههههههههههه يعني هااي شي خطير
ساره:ههه شفيج
منيره:عااادي انتي بنت عمي
ساره:منور انا خلاص بنقلب
منيره:شنووو يلا يلا خلج جي احسن انا برووح اشرب ماااي
نزلت تحت
عند المطبخ صوب الثلاجه
سروووي
منيره: بسم الله
عمر :ههه من منيره
منيره:عمر
بعد هدوء تاام
عمر:شلوونج منيره
منيره:انا بخير انت شلوونك
عمر:حمدلله عاايش
منيره انا استاذن
ساره شافت كل الي صار:معلييه براويهم يحبون بعض وماقالو لي
ساره قعدت تخطط عشان تجمعهم
على الساعه 1 ونص فللييل
ساره راحت غرفة عمر :عمر ابيك ف سالفه تعال الحووش ودش الخيمه بعد خمس دقايق اوكي
ونفس الشي حق منيره:منيره وصلت قبل عمر وعمر وصل عقبها تفاجاووو شسالفه
ساره طلعت
ساره: شوفوا انتوا انا صاار لي فتره سااكته عنكم اليوم اذا مارجع كل شي نفس الي كان يوليكم
منيره:شنو!!
ساره: الي سمعتوه
وخلتهم وسكرت الباب مال الخيمه
ساره :مابتطلعون الا لما تنهون الي بينكم

عمر:ساااروووه بطلي الباب احسن لج
ساره :ف حلامك
عمر :معليييه اراااااويج
وتموا ربع ساااعه
عمر:اااااناااا اسف منيره
منيره:ليييش تعتذر انت سويت لي شي
عمر:لا انا غلطت ف حقج وااايد وماكان لازم ارفع صوتي علييج وانا ماكنت اقصد الي قلته
منيره:صج عاااد!! انا ادري انك تعذر لي بس عشان تطلع
عمر:لا والله ان كنت ابي اعتذر لج من زمان بس ماكنت اشوفك
منيره:ههه لا تجذب انا ديماً ف بيت يدي
عمر :اانااا كنت منحرج منج مالي ويه اشوفج
منيره:اااهااااااااا
عمر :تسامحيني
منيره:اكييد انت ولد عمي مستحيل اشيل علييك مهم كان انت ماتدري بغلاتك
عمر:ـــــ
منيره نزلت راااسها اووبس:ـــــ
عمر تشقق :من صجج
منيره:ــــــ
عمر :وانتي بعد ماتدرين غلاتج عندي
منيره خدودخها ولعت:انا اسفه عمر
عمر :اووص خلاص لاتعتذرييين خلييينا ننسا الي فااتخلي الزعل لغيرنا يا بعد هلي
منيره:عمر ببببس
عمر:ماااقدر علي يستحوون فديتهم والله
مينره:عمر بس
عمر :احبببج
منيره:هههههههه
عمر:انتي تحبيني
منيره:ببببببس عممممممر
عمر :رديي
منيره:لاء
عمر:من صجج
منيره:ههههههههههههه لا

همس الريح 18-12-16 10:57 AM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
عمر تم مسبه مكانه يحس ان اول مره يشووف منيره شكلها غير صارت احلى طبعاً البنت ماتغيريت بس هو لان يحبها يحسها ملكة جمال
ساره بطلت الباب : يس يس اخيراً
منيره :اروووويج يالسباله
ساره اطلعت من الخيمه وراها منيره
عمر تم يناقز مكانه ويصاارخ: احبهاااا امووت فيها
منيره ردت الخيمه بس مشت بشويش ودخلت: وانا بعد احبك
وانتهى اليوم ع خير
الصبح الكل كاان مشتط ومستانس وام رااشد اكثر وحده مستانسه لان ساره اول مره تقعد مع بنت وتضحك وعمر كان بعد معاهم ورااشد ام راشد حستهم رجعوا يهال

منيره :ااوووووه رشوود انت كل تفووز
راشد: ههههههه كيفي
منيره: دب
راشد:يالضعيفه
عمر :لين متى يعني؟؟!! خل نكمل لو سمحتوا
رااشد ومنيره:هههههههههههههههههههههههههههه
راشد:كيفنا صح
منيره: ثح
راشد :يحليج ثرتي ياهل
منيره:اي من ذماان
منيره :ترى ملل من سااعه نلعب سوني خل نلعب لعبه ثانيه
راشد: هاشتبين تلعبين
منيره:اممممممم خل افكر اي شرايكم نلعب خشيشه ولاصيااد حراامي
عمر:بل مااااال اوووووول منور غبرتينا
منيره: كيفي يلا خل نرووح نلعب بررررع
ساره:ترى انا مساعه ساكته
راشد: من مساكج يلا تكلمي
ساره :موووبي
رااشد : تذكرت تدروون ان محمد ولد عمي بيرجع عقب شهر
منيره:هـــــــــااا!!!!! من صــــجــــــك!!!؟؟؟
رااشد :يب
عمر: وانتي شفيج مشتطه وااايد
منيره : شلون ماتبيني اشتط ومحمد اخوي بيرجع
عمر اشووه تحبه نفس اخوها: ههههههههه
منيره:ليش تضحك!!!
عمر :لا ولاشي
ساره: هههههههه صج مخرف الظاهر بالي بالك هو الي خلاك تخرف
منيره:ـــــــــــــــــــــ!!
عمر:ــــــــــــــــــــــــ!!!
راشد :شسالفه ؟؟؟
ساره: بعدين اقولك
راشد :امشي يلا خل نطلع ندوور ف سيارتي وبخليج تسووقينها ف الفريج بعد كم سااروه عندي

عمر:قسم بالله ان تكلمتي يويلج
سااره:هاا اعلم
منيره : ساااااروووووه انطمي
ام رااشد كانت تدري عن عمر ومنيره
ام رااشد:شفيكم انتوا ؟؟
ساره: هاا!! مافينا شي
ام رااشد : مالت عليج يالدوده يويلج ان زعلتي بنتي منيره فاهمه
منيره فديتج خالتي
ام رااشد :تعالي يما بقولج شي
منيره : حاظر خالتي
ام راشد :هااي الادب مب انتي ساارووه
منيره تضحك وعمر كله بنت عمه بعيوونه
ام رااشد: يحظه الي بياخذج ادب وذووق واخلاق وجمال مشاء الله عليج
منيره بس خالتي يه
ام رااشد: وانا صاجه
ام رااشد تحظن منيره : فديتج والله
ساااره:لااا والله من مسااعه تمدحينها وانا !!! واخر شي تلمينها
ام رااشد:كيفي صح منيره
منيره ماتكلمت بس تمت حاظنه مرت عمها
ام راشد:ويه منيره شبلاج ؟؟
منيره : مافيني شي خالتي بس اشتقت لامي
ام راشد سكتت ماعرفت شتقوول: وانا يما ماتبيني
منيره : لااا خالتي انتي ع عيني و ع رااسي بعد

عمر تم سااكت انصدم وتم ساكت لما شاف هالمنظر
ورااشد ماقدر يستحمل اول مره يشوف حد جي
وسااره خلاص قررت تصير بنووته

بل تخيلوو نااس جي يدورون الام واحنا مب مقصرين مع امهاتنا كله افففففف ولسانا شططول عليهم ولا نسمع كلامهم ولاشي

^.^"
عاااد انا مقصره
بس اهم شي اني اسمع كلامها

همس الريح 18-12-16 10:59 AM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
المهم هااي مب موضوعنا
عقب الي صاار منيره كبرت ف عين عيال عمها
راشد – عمر – ساره
وخصوصاً عمر
عقب اسبووع
الصبح الساعه 10 ونص

منيره تجهز اغراض الشاليه
دخلت عليها ساره: منوووور يلا يلا بسرررعه ابي ارووح الستي
منيره: بل!! لييش ؟؟!!
ساره : منور ابيج تعلميني حراكات البنات
منيره تسوي نفسها مب فاهمه : يعني شلوون
ساره: يعني حركااتهم ملابسهم وجي
منيره: اوووكي بس صبري بخلص الي ف يدي
ساره: اوكي
منيره : خلصت بس عندي شرط
ساره:وشو؟؟
منيره : تسووين الي ابيج تسووينه بالحرف الوواحد
سااره : اوكي الله يعني
منيره : من هالناحيه صج الله يعينج يلا امشي
ساره: هههههههههههه
منيره استاذنت من اخوها وطبعاً ماقصر عطها الفلووس وشخطوا
المهم اول محطه لهم هي الستي
طبعاً دارووا فيه دوووواره ومعاهم خدامتين حق الاغراض

في المتحجبه << محل عبايات مشهور ف قطر
منيره: لو سحمت ابي اشووف ايديد مووديل عندكم
البياع : اوكي تفضلي معاي شوفي هايدي كتير مهضوومه
منيره: عااديه مب لين ذاك الزوود حلووه
البياع :ييي كيف ماعجبتك
منيره: والله مب حلووه زيين انا ابي اسوي عبايه تفصيل شكثر يبليها
البياع :ع حسب الموديل بس ممكن نسويها ف اسبووع بس الثمن بيكون اكتر
منيره: مب مهمه الفلووس المهم ابيها خلال اسووبع تجهز
سااره : منور اي موديل بتختارين
منيره: شراايج ف الموديل الي تكون فيه اليد طووويله وااسعه بس تتسكر بطقطق
ساره : هاا!! انا مافهمت
منيره :احسن لج خليها مفاجاه
ساره : يلا انا ورراج
عطوا البياع المقاس والفلوووس طلعوا

سااره : منور انا يوووعاانه
منيره: انا بعد شاريج نرووح الي فراانس
ساره :لاا انا ابي ابل بيز
منيره : اوكي rooz
روز:yes
منيره: take the bags from me and from sara and taket to the car you and loots and coom to this restran ok

همس الريح 18-12-16 10:59 AM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
رووز : ok mdam
ساره :هههههههههه مشاء الله عليج منور
منيره: اعجبج
اول مادخلوا المطعم
عمر كان وراهم هو ورفيجه طلال بس ماكانو منتبهين
طلال : انزين عموور الحين مستانس
عمر : اكثر من مستانس
اول ماقعدوا عمر انصدم شاف بنت عمه مع اخته قاعدين يطلبوون
عمر اتصل ف ساره
ساره : الو
عمر : ساارووه شتسوين هني
ساره :هااا !! انا قلت حق امي اني بطلع مع منور
عمر: عبالي بعد انزين طلبكم علي
ساره:هههههه اوكي تدري خرعتني يالدووب
عمر :هههههههههه يلا قلبي ويهج تعالي سااروه تبين ترووحين فلم بعد الغدا
ساره : اممم ماادري عندي شغل واايد مع منور لحظه بسالها
ساره : منور تبين ترووحين فلم بعد الغدا
منيره : ليش ؟
ساره بس
مينره : عاادي بس عندنا شغل
ساره : معليه بس اليوم ناخذ بريك من مسااعه احنا ندوور
منيره: اوكي
ساره : اوكي مافي مشكله
عمر :ا وكي خلي منيره تاكل عدل
ساره :وانا!
عمر: انتي عاادي تزطين كل الصحن برووحج
ساره: معليه مقبووله
عمر :يلا قلبي ويهج انا مع رفيجي
ساره:رفيجك مزيووون
عمر: انطمي
ساره:ههههههههههههههههه
عمر : اوريج يلا بااي
ساره: بااي
منيره : من هااي
ساره: هااي عموور
منيره : اهاا اوكي يلا خل نطلب
القرسوون: امري مدام شو بدك
منيره : لو سمحت بغيت 1 ناجوز سلت وجيز فنقر
القرسوون : وانتي مدام
ساره: انا بغيت 1 فهيتا دجاج وفرش فراايز
القرسون :وشو بدكم للشراب
منيره : انا ابي كوك
ساره : خلهم 2
القرسسون : اوكي شكراً مدام
منيره : العفوو تعالي الخدامات ماتطلبنا لهم
ساره:خلهم يولون خل نطلب لهم اي شي
منيره :هههه انتي كل جي
منيره: rooz come her .. Take this money for you and for lots go to ane rstran to eat lanch when you finesh mske for me mis kool ok I well com for you

روز : اوكي مدام
عقب ماتغدوا توهم بيدفعون
القرسوون : مدام الطلب مدفووع
منيره: هاا شلون من الي دفعه
القرسون :وااحد شاب
ساره:هههههه
منيره: يه

ساره: هاي اخوي
منيره:ههههههههههههه
ساره: والله حتى عزمنا ع السنما
منيره :اوووه شعنده عمور
ساره: ماعنده شي
منيره: يلا نروح
ساره: يلا

عند السنما عمر كان ينتظرهم مع رفيجه
عمر : بل تاخروا
طلال: من؟؟
عمر : بنت عمي واختي
طلال : اها انا برووح اجيب الذره
منيره :سااروووه ماقدر ارووح ريلي ترجف
سااره: خلاص وصلنا السلام
عمر: وعليكم السلام شلونج منيره
منيره: الحمدلله بخير
ساره : منور بروح اجيب الpop corn
منيره :صبري برووح معاج
ساره : لاا

همس الريح 18-12-16 11:01 AM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
عمر :ههههههه شفيج خاايفه
منيرهك هاا! لا بس مب عدله
عمر :هههههه انزين تفضلي
منيره : هاا!! شنو هااي
عمر :والله هااي خريطه وداخلها شي
منيره :هاا!! وليش تعطيني ايها ؟
عمر : منورشفيج مفهيه كله هاا
منيره : هههههه مادري
عمر : تفضلي والله الهديه ع السريع
منيره: ههههه مشكور بس شوالمناسبه
عمر : ماكو بس جي
منيره :هههههههه
عمر: بس لاتضحكين جدام الناس بعدين ينظلوونج ع الضحكه الحلووه
منيره:هههههههههههه
عمر: انا شقلت
منيره:هههههههههه والله ماقدر
عمر : يلا ضحكي احلى شي ف هالدنيا الضحك
منيره:ههههههههه
عمر: وربي عسل
منيره: بس عمر .. عمر شو الفلم الي اخترته
عمر : امممم فلم كوميدي
منيره: مصري ولا اجنبي
عمر: اجنبي ادري ماتحبين المصاارووه
منيره :ههههههههههه
طلال اشتره البوب كورن وبس نطر ساره لان يعرفها
بتكلم عن طلال
طلال رفيج عمر الرووح برووح من هم صغاار وهو تخصص نفس تخصص عمر وكل اسرارهم عند بعض
وساره بعد كانت تلعب معاهم من جي انتظرها
ساره :هاا طلول شلونك
طلال: الحمدلله بخير
ساره: شفت روميو وجوليت
طلال :اي يحليهم
ساره : شرايك نخرب عليهم
طلال : حرااام عليج
ساره: النذاله ف دمي برووح اخرب عليهم
طلال : ساره بطلب منج طلب
ساره: امر
طلال : اذا صج تعزيني وتعزين ايام الطفوله السعيده لاتخربين عليهم انتي ماشفتي عمر شلون كانت حالته قبل ليصير اوكي معاها
ساره : انشاء الله بس هالمره
طلال:ههههههههههههه شاطره
ساره حست باحراج اول مره تحس فيه
طبعاً دخلوو السنما

برويكم المخطط الي المفرووض يصير

طلال - عمر - منيره- ساره

بس منيره خربت قالت ماتبي تقعد حذاه
فصار جي
طلال- عمر – ساره – منيره

هههههه يحلي اسوي لكم مخطاطات

همس الريح 18-12-16 11:04 AM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
منيره صارت رووحتها وااايد لبيت عمها عشاان سااره بس طبعاً منيره كانت مستنانسه لان عندها شي يشغلها وام رااشد كانت مستانسه لان بنتها صارت مع منيره وعمر الي كان شاق حلجه

اليوم الي بعده
بعد الستي لان ماخلصوه ف يوم وااحد قالو بيكملوونه
واليوم الي بعده
فيلاجيوو
خمو السووق وطلعوو واهم شي اكسسوري
وحولوا
رااحوا
حياة بلازا
طبعاً ماحصلو واايد اشياء
خبركم حياة بلازا مافي واايد اسوواق

اليوم الي بعده كان بريك

والي بعده االلاند
خموا اغراض من محل جنفر

واليوم الي بعد ف الموول
رااحوا اول شي المانجو وعقب لسنسزا
وهاي للاند والسلام اهم شي كان عند منيره السلام عشاان المكياج والشناط وعقب بودي شوب والنظارت والعدسات من
optic gallery

طبعاً خلصوا من المجمعات الحين وقت رويال بلازا عندهم كم غرض بياخذوونه وبيطلعون المهم وهم طالعين من البوابه الي ورا
شافت منيره محلات حق الفاستين الظاهر توها فاتحه طبعاً وهم مغمظين رااحوا لها خذواكم فستان وكم جلابيه من الجلابيات الكشخه الجلابات الكويته
ف السياره
منيره : سااروه بقى بعد مجمع قريب من هني لين الحين مارحناه
سااره :لاااا حرااام عليج انا لين الحين ماصفيت شي من لاغراض الي خذينها
منيره : ههههههه استحملي
سااره : انشاء الله
وانطلقوا تو
الاصمخ موول او سنتر بوينت << شرايك تكسي
المهم اهم مكان لايف ستايل
خمووا اكسورات واغراض حق المدرسه
والمكياج والصبااوناات وكم لووشن ع كم كريم
منيره: سااره بعد بناخذ اشياء حق غرفتج
ساره : كيفيج
منيره:هههههههههههه
منيره خذت اكسسوارات حق غرفتها كله بلوون البني المحرووق والذهبي

وخلصوا مهمت التسووق بقت المهمه الصعبه وهي الصالون
ف بيت العم خاطر
مينره: ساارووه انا خلصت المهمه الاولى بقت المهمه الثانيه
ساره : اذا مافيها سووق انا راضيه
منيره :ههههههههه مافيها سووق
ساره: عيل؟؟ّ!!
منيره: امممم برووح الصالوون
ساره:هههههه ليش
منيره : بس كم شي ونخلص عقب تفتكين كللش
ساره: اوكي
ف صالون (ديسانج جاك) اعتقد جي اسمه انا كله اسميه جاك

ساره : منووور ماابي
منيره: لاتببين
سااره: لااااا شعري
منيره:هههههههههه
اول شي سوه لمدام ساره قصوا شعرها الي وصل لين جتفها
قصووه قصة الانانس وصبغوا شعرها كله بلون البني الغاامج
وسوا لها كم خصله بالبني الي درجته افتح بشووي
وعقب سوا لها بدي كير ومنيكير
وعقب تنظيف بشره وتقشير شفايف
وعدلوا حواجبها
ومنيره بعد كانوا يبون يسون لهم لووك نفس الشي
حتى الملابس الي خذووها نفس الشي
طبعاً كل هااي افكار منيره
لان ساره وحده مفيهه
الحين اخر شي
تموا يسشورون شعورهم عشان
عشان تبين القصه عدل

اعتقد الشباب مب فااهمين ولا حاجه

همس الريح 18-12-16 11:07 AM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
المهم بعد ماخلصوا
منيره بطلت حلجها : سااروه
ساره: شنوو
منيره: شوفي شكلج شلون صار
ساره: مابي اخاف
منيره : لاشوفي
ساره قلبها كان يدق بالقوووو
اول مالتفت تمت مفهيه
ساره: هااي انا
منيره: لا يدتي ههههههههههه سااروه تغيرتي
ساره:هههههه والله انتي بعد
منيره يلا بروح ادفع
ساره : انزين
منيره : لاطالعين نفسج واايد ف المنظره بعدين بتصيرن هبله
ساره : اوكي

باقي اسبووع ويرجع محمد

اول ماوصلوا طاروا ع الغرفه عشان محد يشوفهم
طاروا الغرفه وبدوا يفروزن الملابس
ويشوفون شو بيلبسون
منيره : سارووه باجر اليمعه شرايج تيين بيتنا عشان ننخش هناك عشان محد يشووفنا وعقب نطلع لهم بالنيو لووك
ساره:ههههههههه اي والله خووش فكره
منيره :ههههههههه مالت ع البمبر قومي قومي خل نرووح حق خالتي خل تشووفج
ساره:ههههههههه مادري شبتسوي
منيره :يلا يلا بس غيري ملابسج لبسي هااي
ساره: لاا انا رايحه عرس
منيره:هههههه شدخل ساروه والله عاادي الا فستان حق البيت
ساره:لاا والله
الحين بشرح الفستان .. الفستان لونه اسوود وداخل فيه لون الابيض مثل خطوط قصير لين الركبه ضيق من فوق وفي حزام جلد ع البطن ومن تحت كلووش واهم شي انه كت
منيره: انا بطلع الحين عشان تبدلين وبرد عشان المكياج
ساره : اوكي
عقب 10 دقايق
منيره: سااره هالكثر تبدليين
ساره: صبري اففف انا اول مره البس فستان
منيره:هههههههههه انزين يلا
ساره تبطل الباب شوي وطلع راسها : منور خلصت يلا دشي
منيره:ههههههه مالت ع الي تستحي
ساره:جب يلا دشي
منيره:هههههههههههههه يلا قعدي
ساره: زيين افففف
منيره: ساروه اهم شي اسلووبج تغيرنه خلج نعووومه مب جنج صبي
ساره: انشاء الله مدام منيره
عقب5 دقايق
منيره: لاتتحركين صبري بحط العدسه
ساره :زييين
منيره :ههههههه ترى انا بحط لج فوول ميك اب
ساره:هههههه سوي الي بتسوينه
عقب 10 دقايق
منيره:سااروه صبري بحط الكحل
ساره: ابي اشوف نفسي
منيره:هههه صبري يالويعه
ساره:زيين
عقب سااعه كامله
ساره: خلصتي تراج بطيئه
منيره: والله انا مب بطيئه بس انتي واايد تتحركين يلا شوفي ويهج يالعنز
ساره:هااااا!! هااي انا ؟؟؟
منيره :هههههههههههه خلج مب مصدقه كيفيج صبري انا بعد بلبس بغير ملابسي
ساره:البسي نفسي
منيره :لاا اخوانج موجودين مايصير
ساره : افففف
منيره: انا بلبس جلابيه من جلابيات الكويته الفخمه صبري بتمكيج بس انا بحط مكياج خفيف
ساره: شمعنى
منيره: ههههه لا ماكو شي بس انتي ملكه الحفله
ساره :افكورس بي بي
ساعه ومدام منيره جهزت
منيره: صبري برووح انزل ايمع اخوانج وامج تحت ف الصاله
ساره: اوكي
اول ماطلعت من الغرفه
شافت عمر ف الصاله
عمر : هلا والله تو....
منيره وهي مستحيه : شفيك سكت
عمر مسبه : هاا لااا مافي شي
منيره: انزين لو سمحت انزل تحت قول حق راشد وخالتي بعد اوكي عندي مفاجاه حلووووه وكبيره من قلب
عمر : انشاء الله من عيني اليمن قبل اليسار

همس الريح 18-12-16 11:19 AM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
عقب 5 دقايق

الكل تيمع ف الصاله

ام راشد: شسالفه ؟؟
عمر : والله مادري ؟؟
راشد: بووو الحين تلاقون ساروه مسوويه شي سخيف
منيره وهي نازله من الدري : لا والله شي مب سخيف شي عجييب
ام راشد : مشاء لله عليج يامنيره محلووه
منيره: ههههه تسلمين خالتي عيوونج الحلووه
عمر : مدام سااروه يلا نزلي انتي بعد مع ويهج
ساره: تصاارخ مابي اخااف
منيره: ههههه من وشو؟؟ يلا نزلي بسرعه
ساره: انشاء الله
ساره نزلت
عمر انصدم بطل حلجه
وراشد عباله بنت ثانيه تم مفهي
وام راشد منصدمه ودمعت عينها
منيره: شرايكم؟؟
عمر:هااي من ؟؟ هاي ساروه!!
ساره : جب يالبطه
عمر :ها الحين اصدق ان هاي ساروه
راشد :بوووو شعنده محلوو
ساره:هههههه انزين اشكرو الي سواني جي ترى هاي كله ذووقه
عمر:من هااي؟؟ فديته الي سواج جي برووح اشكره
وجيب له باقة ورد
منيره:ـــــــــــــــــ
ساره: هاي منور فديتها
عمر انحرج ومنيره ذابت ف مكانها
عمر : آآ مممممشككككوووووررره مممننننيييره
منيره: هاا!! اي العفو
راشد: عمور لاتنسى الورد
عمر: ها!! اي اي مب نااسي
منيره: خالتي انا الحين بروح البيت
ام راشد : ليش يما توه الناس
منيره: خليها مره ثانيه الوقت تاخر
نايف يهرن برع بالقوووو
منيره: شفتي خالتي كاهو ياه نيوووف
ناايف زوود ف الهرانه
منيره: شفيه ذي خرف
نايف دخل البيت وهو منهار
عمر ورااشد تخرعوا وساره دخلت داخل تلبس العبايه
عمر: شفيك نيووف
نايف :ـــــــــــــــــــــ
راشد :شفيك ناايف
نايف : ابووي وامي
منيره : شفيه ؟؟ ابوي
نايف : ــــــــــــ
منيره تجره من ثوبه وهي تصيح: تكلم شفيه ابوي؟؟
نايف : ابوي مااات
منيره: هاا!!
نايف : ابووي مااات مااااات
عمر تخرع ورااشد انصدم وام راشد بعد انصدمت

همس الريح 18-12-16 11:24 AM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
منيره: لااا انت جذااب جذااب ابووي ما مااااااات ابوي رااح يتعالج وبرد انت جذااب جذااب ابوي عاايش وبرد عقب اسبووعين نيووف لاتجذب علي لاتجذب انت تمزح صح
نايف يصارخ عليها: بس قلت لج ابوي وامي مااتواا خلاص يا منيره ادعي لهم
منيره : لااا انت جذااب جذااااااااااااب
عمر: بس يا منيره حراام عليج
منيره : ابي اشووفه الحين ابي اشووفه
رااشد: صلي ع النبي يامنيره
منيره: انتو ماتعرفون شي انا خلاص ابوي رااح يعني كل شي رااح انا ماعندي حد الحين تفهم
عمر: واحنا وين رحنا عنج
منيره تجره من ثووبه: انت ماتفهم اقولك ابوي ماات يعني انا ماعندي حد اول شي امي ماات وعقب ابوووووي
شلت يدها من ثوبه وطاحت ع الارض وهي تصيح
منيره: حرام ليش يصير جي ليش الناس الطيبين يرووحون ليش ليش؟؟
ام راشد : بس منيره بس حبيتي
منيره: يا خالتي خليني خليني
ساره: حراام عليج منور تسوين ف نفسج جي
منيره: انا كنت حااسه ان بصير شي
عمر كان منصدم وعينه تلمع
وراشد كان يهدي نايف
يوم العزا
الكل كان يصيح
اما منيره تصيح وتسكت عقب تصاارخ
خالتها ام محمد تخرعت وتمت تقرا عليها لين ماهدت
طبعاً محمد ماقدر يجي لان عنده امتحانات
ف ايام العزا ماخلو منيره برووحها ساره كانت تنام معاها كل يوم وخالتها ام محمد بعد
عقب 2 اسبوعين
طبعاً الكل بدا ينسى شوي شوي الا منيره
لين تذكرت راحت غرفته وتقعد فيها
نايف صار احن ع اخته من قبل
نايف: يلا منيره خلصي بسرعه
منيره : انشاء الله بس بسكر عباتي انزين وين بنرووح
نايف : امممم اخليها مفاجاه
منيره: نيووف عااد قول لي
نايف يفرص خشمها: اممم مابي
منيره: اح اح قووم شيل يدك يالدووب
نايف :هههههههههه
منيره: اح اح معليه براويك
نايف : يلا انتظر شبتسوين
منيره تير شعره
نايف : اح يالسباله يلا امشي بسرعه جدامي بنتاخر
منيره: هههههههههه يلا
نايف : يلا
منيره تلم اخوها : فديتك نيووف والله صرت احبك
نايف انصدم تم ساكت لان اول مره تلمه منيره
نايف لمها : انا بعد احبج بس انتي عليج حركات تكره الواحد فيج
منيره :هههههههههههه هاي اووول الحين انا غير
نايف : صج !!
منيره: يب
نايف:بعد جي والله بنتأخر يلا امشي
منيره: ههههههههه يلا
ف الطريج
منيره: وين برووح يلا قوول عاااد
نايف :خليها مفاجاه
منيره: اوووف يالبطه قوول
نايف :ههههه مافي
منيره: اففففففف
نايف : بنرووح بيت عمي بو محمد
منيره: ليش؟؟
نايف : مادري
منيره: اففففففف
نايف : مادري ليش بنرووح بس قالت لي ام محمد تعالو بيتنا

همس الريح 18-12-16 11:28 AM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
منيره: اها
وصلو بيت عمهم
نايف : يلا انزلي
منيره: انزين شفيك مشووط
نايف :انا؟؟!! متى؟؟
منيره: هههههههههههههه وصدقت يالبطه
نايف : انزلي قبل لاشوتج
منيره: اهون عليك My bro
نايف : yap sis
منيره:هههههههههه سلط الله عليه يلا انزل معاي
نايف : هههههههه يلا نزلي
منيره: يلا
اول مانزلو ا ام محمد كانت تنتظرهم برع مع
بو محمد ف الحديقه
ام محمد : هلا بنتي
منيره: هلا يما شلووونج حبيتي وحشتيني من زمان ماشفتج يما
ام محمدتحظنها : محد قالج يلا تعالي قعدي عندنا نفس قبل
منيره: هههههههههههه
نايف : لاا تاخذون اختي لاا ما رضى انا ابيها ماتخذونها اصلاً انا مابخليها
منيره عورها قلبها اول مره يعورها قلبها ع اخوها
منيره تحظن اخوها جدام عمها: هههه من قال انا بخليك انا حتى زواج مابتزوج بقعد معاك
نايف :هههههههه اي عبالي بعد
ام محمد :هههههه انزين انا عندي مفاجاه
منيره: شنو خالتي؟؟
ف شخص حط يده عين منيره
من تتوقعون ؟؟<< سؤال غبي
منيره: نيووف شيل يدك
منيره: اففففف شيلها
منيره: عبالك يضحك شيلها احسن لك
محمد : شبتسوين يعني
منيره التفتت : محمد !!
محمد: يب
منيره: متى وصلت
محمد: اممم اليوم
منيره: الحمدلله ع السلامه نيووف ماتقول لي ان محمد وصل تقول مادري ليش بنرووح بس قالت لي ام محمد تعالو بيتنا صج عااد برويك بقعد هني
نايف:هههههه والله مالي خص خالتي الي قالت لي
محمد: شخبارج بعد ؟؟
منيره: والله الحمدلله وانت شخبارك
محمد : والله تمام منور كبرتي وتغيرتي
منيره: هههههههههه صج!!
محمد : صجين
منيره:هههههههههه تتذكر ايام اوول لما طحت ع ويهي ف الكيكه وعقب انت تبي تسكتني وطحت نفسك ف الكيكه
محمد:هههههههههههه لين الحين تتذكرين
منيره:هههههههه اي مانسى هالموقف
محمد: اااخ والله ايام تعالي بيتنا قعدي معانا نفس قبل
منيره:ههههههههههه لاراحت عليك
نايف : منور انتي لازم انزوجج عشان نفتك منج
منيره:هههههههههههه واايد يضحك
محمد:اي اي بنزوجج راعي الدكان الي كنا ناخذ من عنده عصير بو نص تخبرين شكنا نسوي فيه
منيره:ههههههههههه اي بوو صج اياام خاطري ف عصير بو نص مثلج
محمد:ههههههههههههههه اي انا بعد ابي

همس الريح 18-12-16 11:33 AM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
منيره:هههههههههه
محمد: منور انتي ف حد يدلدغج كله تضحكيين
منيره: ههههههههههههههههههه
محمد : والله يبيلج ضرب
منيره:هههههههههه صج!!
محمد: يب
عقب ساعه
نايف :يلا منور امشي خل نرجع البيت
منيره نايمه ف حظن خالتها: ماابي
محمد : ويين تو النااس
نايف: انا مواعد واحد من ربعي بروح له وبتاخر
منيره: انزين يلا باخذ شنطتي وبلحقك
محمد: قعدي منور توه النااس انت مب تقول بتتأخر عند رفيجك انزين هي بنت شتسوي برووحها ف البيت خلها ف بيت عمها لين خلصت تعال اخذها
نايف : لا ريال انت تعباان وتبي تناام وبعدين انا يمكن انام هناك ف الزرع
محمد : من صجك انا ناايم من الصبح انت قلتها تنام ف الزرع خلها عندنا
ام محمد : يلا خلها وتوكل ع الله
منيره: يلا نيووف حبيبي رووح انا بتصل فيك
عقب ماراح نايف
منيره: وويي خالتي انا ماعندي ملابس
ام محمد : محمد ودها البيت خل تيب ملابسها
محمد : انشاء الله ماماتو يلا امشي منور
منيره:هههههه يلا
ف بيت العم محمد الله يرحمه
منيره : محمد صبر دقايق وخلص
محمد: انشاء الله عمتي
منيره: خلصت يلا
محمد:ههههه يلا
ف بيت العم بو محمد
محمد: بوو شكلهم ارقدووا ماماتي وباباتي
منيره: اي والله مساكين شكلهم
محمد: حطي اغراضج ف غرفتج وتعالي غرفتنا مخبانا السري ابيج تسوين لي شي
منيره: اوكي
تتوقعون محمد شيبي منها؟؟
منيره حطت اغراضها بسرعه وفصخت عباتها لبست بجامه سبورت وربطت شعرها وراحت له
طقت الباب
محمد: صبري
منيره: هههههههه انشاء الله
محمد: يلا دشي
منيره: اوكي
اول مادخلت غرفته انصدمت
منيره: والله رووووعه وربي روووعه
محمد: ادري
محمد حط العابهم وهم صغار وافلامهم سو غرفته
نفس قبل وحط طاوله صغيره عليها اكل اكل يهال
البسكووت والجبس وعصير بو نص
منيره :ههههههههه حمووود عليك افكاار رووعه
محمد: احم احم هاي باجر بنلعب فيها بس الحين ابيج تساعديني
منيره: اوكي ف شنو
محمد: تعالي الصاله
منيره: بوووو حموود لاتقوول
محمد :يب يب للاسف
منيره: يلا عيل خل نشتغل
شنو الشغل ؟؟ انا بقول لكم الصووغ والهديا الي يابهم محمد للاهله.. وقت تغليفهم وفرزهم
عقب ساعتين
محمد: منور شرايج؟
منيره: حلووو بس عدل الشريطه هاي حق من؟؟
محمد: هاي حق يدووه
منيره: هههههههههههه
محمد : منور !!
منيره: شنو !!؟؟
محمد: ابي اسالج سؤال ممكن
منيره: تفضل
محمد: انتي تحبين ؟؟
منيره: هااا!! انا احب لاا انا ماحب
محمد: هههههه شفيج تخرعتي
منيره : يعني احب منو من صجك
محمد: والله بس سؤال
منيره: عبالي بعد
محمد: اي اصلاً ماعندنا بنات يحبون
منيره: هاا!!
محمد: اي
منيره:ههههههههه
محمد: وييي ماقدر ع الي يستحون
منيره : حماار بس حموود انطم ترى بكفخك
محمد: يلا كفخيني

همس الريح 18-12-16 11:35 AM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
منيره:اوكي
المدير : اي والله خرباان افففف بشووف الدعم الفني
منيره:اوكي انا الحين استاذن برووح انا بس لما يتصلح المنتدى قول لي طرش لي رساله
المدير: اوكي
سكرت الصفحه
منيره: اففففف صج يبط الجبد بدور منتدى ثاني
وييي رفيجتي قالت لي سجلي ف هالمنتدى بسجل فيه
منيره تمت تكفخ البورد من الملل
سجلت ف المنتدى وحطت موضوع الترحيب وطلعت
منيره: ااااخ عنوني ابي ااناااام
اليوم الثاني
منيره: ااااخ تعبت من الرقاد
محمد :ههههههههه يلا قومي
منيره: ههههههههههه شعندك ف غرفتي يلا برع
محمد يسوي نفسه بريئ : انا اثلاً يت عثان اثكلج ع الي ثويته وع التلتيب الحلوو مال الثووغ
منيره:هههههههه عفواً يلا الحين برع
محمد:انثاء الله
منيره:هههههههههههههه خل اجيك ع المنتدى
منيره: بووو شكثر مرحبين خل ارد عليهم اووه اول شي برووح اتسبح وغير ملابسي عقب
تسبحت الاخت وطلعت وهي ترتجف
منيره: بررررررررد
بدلت ولبست ملابسها
وقعدت شوي ع المنتدى ردت ع الي رحبوا فيها وطلعت
منيره: يماا
ام محمد: هاا يما نزلي تحت تعالي تريقي
منيره: انشاء الله يما
محمد: هاا مدام منيره شبعتي نووم
منيره:ههههههههه اي
محمد: يمااا انا ابي كرك
منيره: كرك ف المعصره مب هني
محمد:هههه اي صح ..يما متى العزيمه
ام محمد : اليوم انا مسويه وباجر ف بيت يدك اهل ابوك والي عقبه بيت اهلي وعقب ف بيت عمك بو جاسم والي عقبه بيت عمك خاطر
محمد: بووو يما بنتفخ
منيره: خالتي اليوم ف ي عزيمه
ام محمد: اي يما
منيره: انا ابي ارووح البيت عيل
محمد: ليش ؟؟
منيره:انا ماخذيت ملابس ولاشي
محمد مسوي نفسه معصب: قعدي مكانج بعد الغدا بوديج
منيره:ههههههه انشاء الله عمي
محمد: شاطره عمتي
منيره:ههههههههههههه
ترن ترن ترن ترن ترن
منيره: الوو
ساره: الوو
منيره:ها سارووه
ساره: منور بمر عليج بنرووح الصالون وعقب الستي او المول ناخذ ملابس حق اليوم
منيره:ههههههه الصالون اي لكن الملابس عندنا فستان مالبسنا
ساره:شدعوه فستان حق اليوم
منيره: اي صح عيل نلبس التنوره الرماديه
ساره: اي وحده
منيره: يالصخله التنوره الرماديه القصير الي خذينا معاها حزام اسود جلد خذنها من السلام
ساره: اي صح اي هاي حلوه متى امر عليج
منيره : العصر
ساره: اوكي يلا بااي
منيره : بااي

همس الريح 18-12-16 11:38 AM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
منيره: خالتي انا العصر بطلع مع ساره
محمد: اي ساره
منيره: ساروه بنت عمي
محمد: ايي هاذي الصبيووه
منيره:ههه لا حرام عليك الحين تغيرت
محمد:هاا !! من صجج
منيره: والله
ام محمد: روحي يما بس ردي من وهل عشان العزيمه ابيج تكونين معاي
منيره: من عنوني
العصر
ف صالون بي بلوم
ساره: منور ليش كل مره صالون
منيره:هههه بي بلوم زين والله انا احب سشوارهم وبعدين قريب ف منطقتنا صالون جاك بعيد
ساره: اها.. انتي شبتسوين؟؟
منيره:ا نا برتبته بخليها تقصه عدل وبخليها تنفشه ع برع وتسوي حواجبي وانتي بعد يبيلج ترتيب
ساره: ادري حالتي ماساه
منيره:ههههههههههه
خلصوا من الصالون وطاروا المول عشان منيره بتاخذ هديه حق محمد ع طول ع الجابر خذت له ساعه وخذت له كم غرض من الركن الرياضي لان هو يحب الكوره خذت له كم بدله سبورت وشنطه ماركة بوماوعقب خذت كيكه صغيره من الاوبرا قالت لهم يحطون صورته ونطاره ماركه وعقب طاروا بيت منيره عشان تاخذ ملابسها ومكياجها ..
منيره: ساروه نزليني الحين بيت عمي بو محمد
ساره: لاااا وانا من بمكيجني
منيره: ههههههه انتي يبي ملابسج وتعالي هناك طيري ع غرفتي الي هناك
ساره: انتي عندج غرفه هناك
منيره: اي من زماان
ساره: اوكي وصلنا يلا نزلي
منيره: يلا لاتتأخرين تسبحي وبدلي وتعالي بسرعه لان اذا تاخرتي مابفضى اوكي
ساره: انتي نزلي يلا يلا
منيره: اوكي
محمد: منور شهالكيس
منيره : فيه اغراضي
محمد: عطيني اشيله عنج
منيره: لا خلني بشيله
محمد: يبي والله تعطيني
منيره:هاك وده غرفتي انا بروح عند خالتي اشوفها اذا تبي شي قبل لااتعدل وعقب تقول لي تعالي ساعديني
محمد:ههههههههه
منيره: ها خالتي تبين شي
ام محمد: لاايما انا خلصت الاكل من المطعم والحلويات بعد بس القهوه والجاي الحين اشوف كوماري اذا خلصت منهم تعالي قولي شنو بعد نسوي
منيره: خلي كوماري تسوي كابشينو ونسكفيه لان الجو باارد وانتو بتحطون البوفيه برع ف الناس اكيد يبون يشربون شي بتلووع جبدهم كله جاي وقهوه
ام محمد: عدل كلامج
منيره : لين يابو الطولات قولي لي عشان اقولهم شلون يحطوونها
ام محمد : انشاء الله انتي روحي لبسي
منيره: اي يلا يماا امووح بااي
ف غرفة منيره
منيره: اففففف وين المكياج
محمد : كاهو هني شفيج انعميتي
منيره:ههه حمود لاتوترني
محمد :انا برووح البس
عقب نص سااعه
محمد خلص تسبح تكشخ ولبس و تعطر طق الباب ع منيره
منيره: ادخل
محمد: منورر انتي لين الحين
منيره: صبر توني لابسه العدسه وين الشدو
محمد :شنو شدو؟ اقول منور
منيره: قول بسرعه لاني متاخره واايد وتوني موزعه الاساس
محمد:ف الامارات شبابهم كله يحطون كحل اجرب احط
منيره: حموود اسكت عني والله بشخط هالكحل ف ثوبك
محمد: انزين بس خلاص بنطم
محمد: منور هاي حق شنو
منيره: حموود اطلع برع برع
محمد: لا والله خلاص بنطم
منيره: ان سمعت حسك يويلك
عقب دقيقتين
محمد يطبل ع الباب
منيره: حمووود بررررررررع
محمد: بطلع انتوا البنات ميانين
منيره :يلا برع
عقب ساعه خلصت من اللبس والمكياج طبعاً شعرها سوته ف الصالون
طلعت من الغرفه لقت محمد قاعد زعلان ف صاله
منيره: شفيك
محمد صاد : مافيني شي
منيره قعدت حذاه : والله انا اسفه بس انا سويت جي لاني معصبه والحين بتيي سااروه بعد بمكيجها
محمد: تبين تشخبطين ع ثوبي ؟؟
منيره: لااا انا كنت اقول جي عشان اخرعك
محمد: كله ولاثووبي
منيره: اي تذكرت برووح الغرفه بيب شي وبرد
اول ماقمت يودها محمد من يدها
محمد : الله لايحرمني منج والله اشتقت لج
منيره:ههههههه انزين هدني بروح ايب شي
محمد : مابي ابي اوشف الكشخه
منيره: شرايك
محمد: فله شعرج عجيب
منيره:هههههه اهم شي انزين هدني برووح اجيب شي
احم احم دوري بتكلم عن اللبس
منيره لبست تنوره رمااديه قصيره لين الركبه وفيها حزام اسود جلد ولبست هاي نك اسود كم طويل
فوقه بدي رمادي قصير مفتووح موديله نفس الصديري ولبست بوت اسود ديرتي وفيه كم سلسله ولبست ساعه سووده كشخه من الفردان
وشعرها نفشته ع برع وحطت سبريه عشان يثبت
والمكياج رسمت عيوونها بكحل الاسوود ودمجت الاسود والرمادي الغامج والرمادي الي درجته افتح وحطت المسكرا والروج الوردي وعليه قلوس

همس الريح 18-12-16 11:39 AM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
طلع شكلها رووعه
منيره: غمض عينك
محمد :انشاء الله
منيره: هاي هديتك
محمد: مشكوره
منيره: افتحها
محمد استخف ع الاغراض الرياضيه
والساعه لبسها حق العزيمه
منيره: وفي هديه اخيره بعدين بعطيك
محمد: مشكوره منيره ماتقصرين تعبت نفسج
منيره:لاتعب ولاشي
منيره: ويي نسيتها ف الغرفه
محمد:من ؟؟
منيره: سارووه
محمد : يلا روووحي لها
منيره: سوت حق ساره نفس الميك اب تقريباً الهم الروج غير.. ساره حطت فوشي

منيره:ساروه يلا خل ننزل
ساره: اي يلا
محمد كان برع ينتظر منيره
منيره:هااا محمد شتسوي هني
محمد: انطرج
منيره: ليش
محمد: تفضلي
منيره: شو هذا
محمد : هديه
منيره:هيييه
محمد: شفيج
منيره: لا ماكو شي مشاء الله ذووقك حلوو

تتذكرون الخريطه الي عطها عمر منيره كان معطيها سلسله عليها قلب الماس وحطه لها ارنوب
ومحمد عطها نفس الشي بس من غير الارنوب
محمد: اهم شي ان عجبج
منيره:هههههههه شلون ماتعجبني
محمد:يلا انزلي ترا الحريم الحين بيوصولون
منيره: انشاء الله
محمد : ياعيني ع المطيع
منيره: اعجبك
محمد:ههههههه
منيره: سااروه يلا انزلي
ساره: انا تحت يلا انتي نزلي
منيره: محمد انزل من الدري الثاني لان اكيد وصلوا
منيره ومعاها ساره نازله من الدري
ام محمد: فديتكم مشاء الله عليكم عراايس
منيره تتدلع : يما انا مابي اعرس
ام راشد: لا يما انتي بتعرسين
منيره:ههه لاخالتي انا مابي اعرس
ام راشد: بعدين يزعلون الجماعه
منيره: خل يزعلوون
ام راشد كانت تقصد عمر
محمد نازل من الدري
محمد: لاتغربلون مرتي
منيره خذتها ع عبط : شفت شلون كله يغربلووني
محمد: يما لاتغربيلنها
ام محمد:وانتوا بكيفيكم عرستوا
محمد : اي يلا منيره لبسي عبايتج برووح حق الملاج
منيره: يلا بس انا ابي مهري 2000.000
محمد: انشاء الله من عنوني
ام راشد: وييي خرفوا وقعدوا اصلاً منيره مخطووبه
منيره: هاا!! انا!! متى؟؟
ام راشد : انا باخذج حق ولدي عمر
منيره: ــــــــــــــ
محمد: لاحق عمر ولاحق رشوود منيره لي
ام راشد :بكيفك هو
محمد: اي خالتي بكيفي
ام راشد : انت روح خذ لك امريكيه احسن لك خل بنت العرب حق ولدي انت امريكيه بتفهم لك هاي خلها لنا
محمد حز ف خاطره بس تم ساكت
منيره: خالتي شهالكلام من قال لج انا باخذ عمر
انا مابي اتزوج وخالتي لاتزعلين محمد لو سمحتي
انا مارضى عليه اذا انتي ماترضين ولدج ياخذ
امريكيه لاترضين ع ولد اخو ريليج
ام محمد: عدل كلامج يما فديتج بنت اختي
ام محمد: الله يوفقج انشاء الله وتاخذين ريال يستر عليج
محمد: انشاء الله يارب بس عن الزاوج هي توها صغيره
منيره:ههههه يب يب
محمد: يلا انا بروح الميلس
منيره لحقته لين الحوش
منيره: محمد صبر
محمد: شفيج؟؟
منيره: لا ماكو شي بس لاتزعل ع خالتي ام راشد
محمد يطالعها بنص عين
منيره: والله اتكلم من صجي
محمد :يهمج الحين اذا انا زعلان ولا لاء
منيره : اكيد وغلاتي عندك لاتزعل
محمد: مسكتيني من يدي الي تعورني خلاص انا مب زعلان يلا دشي داخل
منيره: يه ليش
محمد: عشان الريايل مايشوفن مرتي يه
منيره:هههههه في ريايل ؟؟
محمد: اي فيه يلا دشي
منيره: انشاء الله
ف الميليس
محمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
راشد : هلا والله هلا بولد العم
محمد: هلافيك
نايف كان ساكت طول الوقت لان عيال عمه مايحبونه واايد عشان امه بس مسكين هو مال ذنب
نايف: يلا عيل انا استاذن
محمد : ويين ويين توه الناس
نايف : لاا انا برووح مواعد واحد من ربعي
راشد: واحد ولا وحده
نايف : لا وااحد
راشد: اشك
نايف : كيفيك لاتصدق
راشد: انا اكبر منك احترمني لو سمحت
نايف : اكبر مني ع عيني وراسي بس ماتغلط علي
راشد: والله كبرت وطال للسانك
نايف: اقول راشد انت لي...
محمد : انتو الحين بتسونها سالفه راشد انت خلك ع جنب ولاتتدخل ف شي مايخصك
راشد تم يتاافف
محمد: وانت يانايف خلك منت بغريب
نايف : شدخلل انا ف بيت عمي ماني بغريب بس والله مستعيل اذا ماعليك امر خل حد ينادي منيره
ف صالة الحريم
حشره وازعاج الكل انصدم لما شاف ساره
واثنوا عليها وحتى منيره الناس كلوها بعيونهم
وحده من الحريم: مشاء الله عليها هاي بنت منو
ام محمد بفخر: هاي بنت اختي منيره
المره : ايي اختج الي توفت
ام محمد : ايي هي
المره: مشاء الله عليها تشابه نوره
ام محمد:اكيد اكيد
منيره: يما
ام محمد: نعم يما
منيره: يما العشا جاهز خل يتفضلون الجماعه
ام محمد: يلا جماعه تفضلوو

همس الريح 18-12-16 11:41 AM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
العنود بنت خالة منيره صغيروونه عمره 3 سنين
كانت تركض و ف يدها جوال منيره
العنود : منيله
منيره: نعم حبيتي
العنود: دوالج من مثااعه يغني
منيره:ههههههه يغني
العنود : اي ليث تتدحكين
منيره: لا حبيتي ولا شي عطيني خل اشوفه
العنود: انثاء الله
منيره: فديت المؤدبه
العنود: وثوو ؟؟ ملبؤدهبه
منيره : مؤدبه مب هالخرابيط الي قلتيها
العنود: انتي خلبووته
منيره: هههه يلا لووحي تعثي
العنود : ههههه انتي بي بي
منيره: اي يلا لووحي
العنوود : باااي
منيره: سوي لي فلاي كس
العنود : امووووح
منيره: وااي قلبي
العنود:هههههههههه
منيره: الوو
نايف : منيره يلا خل رووح البيت
منيره: ليش
نايف: انا تعبان ومصدع شوي
منيره: انشاء الله بلبس عباتي وبجيك
منيره ركضت لغرفة محمد حطت الكيكه ع طاوله ولعت كم شمعه ف الغرفه وعطرتها وحطت بطاقه
ورساله وحطت البالونات وطت الليتات وطلعت من الغرفه خذت عباتها ونزلت

عند الدري
ساره: ع وين
منيره: ع البيت
ساره: ليش ؟؟؟
منيره:اخوي تعبان
ساره: احسن
منيره: لا وجدامي بعد
ساره: شهالمحبه الي نزلت عليج
منيره: انا من زمان احب اخوي ومارضى عليه يلا وخري من جدامي
منيره : يماا يماا
ام محمد: نعم يما
منيره: يما انا برووح بيتنا
ام محمد: ليش يما انتي ماتعشيتي
منيره: لا يما انا مب يوعانه يلا حبيبتي انا برووح سلمي ع محمد
منيره تبوس راس خالتها : يلا تصبحين ع خير
ام محمد : وانتي من هله فديتج
منيره:سلمي ع ابوي
ام محمد : انشاء الله
منيره: سلمت وطلعت
اول ماطلعت عمر لمحها وطلال كان معاه طلال سوه نفسه بيدخل من البرد وجي يمثل
عمر : مساء الخير
منيره:هيييي بسم الله
عمر:ههههههه تخافين
منيره: خرعتني
عمر : شلوونج شخباارج
منيره: تمام وانت شلونك
عمر: والله تمام
محمد: السلام عليكم
منيره: وعليكم السلام
محمد: هاا اشوفك تغربل مرتي
عمر :هاا!! من مرتك
محمد: هالمزيوونه مرتي
منيره:هههههههههههههه
عمر: من صجك !!
محمد: يب
عمر:لاتتغشمر قول الصج منيره من صجه
منيره:هههههه اي من صجه
عمر: اففففف لاتلعبوون باعصاابي
منيره: محمد انا حطيت خبري خبرك ف الغرفه يلا انا برروح يلا بااي
محمد: وين وين ؟؟
منيره: نايف اخوي تعبان برووح له
محمد: تعشيتي
منيره: لا انا مب مشتهيه
محمد: افااا ليكون الاكل ماعجبج
منيره:لااا والله الاكل حلوو بس انا مغتثه يلا بااي
محمد: ف حفظ الله باااي مرتي
منيره: بااي ريلي
محمد: يحليها بنت عمي
عمر : انت من صجك الي قلته انت وهي
محمد:اي من صجنا وباجر بخطبها
عمر: هااا
محمد : شفيك احنا نتشغمر مع الويه لو ابيها الحين بخطبها شحارك انت
عمر: هاا وانا شعلي منكم
ف السياره
منيره: نايف انت تعباان
نايف : اي شوي مصدع
منيره: ماتشوف شر يا اخوي
نايف : الشر ماجيج يلا وصلنا نزلي
منيره: يلا
اول مانزلوا دخلوو البيت وكل واحد راح غرفته
وردقوا
ف بيت العم جاسم
محمد سلم ع امه وابوه وبيدخل الغرفه عشان ينام
فتح الباب تفاجاء
محمد: روووعه تسلم يديج حبيبتي
قرا البطاقه
كان مكتوب فيها


الحمدلله ع السلامه
ونورت الدووحه
والرساله

همس الريح 18-12-16 11:45 AM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
انصدم محمد كان ف الرساله صوره لهم وهم يلعبون ف لندن قبل لما كانو صغار كانو ياكلون الحمام
ومكتوب تحتها
هاي المكان ماترووحه مره ثانيه برووحك عشان مانشتاق لك فااهم لو نرووح نرووح كلنا مع بعض
وفتح الكيكه كانت صوره لهم لما كانوا ف ف امريكا ف ولاية لاس فيغاس
محمد استانس من الي سوته
اليوم الثاني
يوم اليمعه منيره قامت وهي متخرعه تسمع شي يطقطق بطلت الدريشه شافت المطر
منيره: الله طق المطر اخيراً
تمت طالع المطر لين ماغفت عينها مره ثانيه
نايف :منيره يلا قومي
منيره: هاا ليش شسالفه
نايف : اليوم اليمعه يلا قوومي
منيره : الساعه كم
نايف : 11ونص
منيره: من صجك
نايف : والله من صجي يلا قومي
منيره نقزت من السرير :اااااااااااااخ اخيراً المطر
نايف:هههههههههه خلج رقدي بعد
منيره راحت تسبحت وغيرت ملابسها حق بيت يدها
ع الساعه 12 ونص
منيره: نيووف تو الناس ع بيت يدي
نايف : ادري شرايج نفتر ف السياره
منيره: يلا خذ لي كباشينو
نايف : اوكي يلا امشي
ف السياره
نايف: منيره
منيره: نعم
نايف : مادي شاقول لج




نايف : ماتلاحظين انا وانتي واايد تغيرنا صرنا نحب بعض ونسالف مع بعض قبل انتي كنتي ماتحبيني
ولاتسالفين معاي حتى عيال عمي لين الحين يحسوني غريب عنهم تخيلي محد يسالف معاي كلش انزين انا مالي ذنب ان ابوي تزوج مرتين انا الحين محد يهمني امي وابوي ماتوا انتي اختي انتي الحين تهميني انا عيال عمي مايهموني محد يهمي الا انتي وبس ومحمد بعد بس شوفي انا بقول لج شي بعد موت امي ابوي صرنا قرااب واايد منيره انا محتاجج لاتخليني الله يخليج انتي يمكن تعودتي ع فراق امج وعقب بفتره خسرتي ابوي لكن انا خسرت كل شي مره وحده امي وابوي مره وحده

منيره: انا مابخليك يااخوي لو شنو يصير
نايف : الله يخليج لي
منيره: ويخليك لي ياخوي .. نايف بقولك شي
ابوي توفى وامك بعد من وين الحين بنصرف احنا مانبي حد يصرف علينا انا ابيك انت تصرف علينا عشان مانحتاج لحد
نايف: من غير لاتقولين انا من يوم الاحد بداوم ف الشركه انا ومحمد
منيره: صج ! الف مبرووك
نايف : الله يبارك فيج
منيره: نيوووف يلا خل نروح بيت يدي
نايف : مالي خلق شرايج نرووح نتغدى ف مطعم
منيره: يدووه بتزعل
نايف : ااااخ يلا بعد شنسوي كله عشان يدوه
منيره: فديتها يدوه نيوف ترى اليوم ف بعد عزيمه
نايف: ادري
منيره:اففف ترى مالي خلق بس هالمره ف بيت يدوه والي عقبه ف بيت يدي الثاني بيت خالتي
نايف: اهااا
منيره: يلا وصلنا انزل لو سمحت
نايف : هههههه يلا
منيره اول مره يودت يد اخوها ودخلت معاه بيت يدها ع نفس الطريقه
ف الحوش
محمد كان ف الحوش ولمح بنت عمه مع اخوها قرب منهم
محمد: السلام عليكم
نايف : وعليكم السلام
محمد : شخبارج مرتي
منيره: هههههه تمام
نايف: هاا منور مرتك من متى
محمد:ههههه امس خطبتها
منيره:لاااا يجذب عليك احنا كنا نلعب
محمد: هاا اشوفج رديتي ف كلامج
منيره: شدخلل انا برووح داخل
نايف: هههههههه يلا رووحي
محمد :مسكينه ههههه
نايف:محمد خل ندخل واايد احسن
محمد:هههههه اي اي
منيره: السلام عليكم
الحريم : وعليكم السلام
اليده: ياهلا ومسهله هلا بنتي هلابحبيبتي
منيره:هلاا يدووه يدووه وين امي
اليده: اي امج داخل ويا ام راشد
منيره:اوكي انا بروح لهم
ساره:منور يالويعه
منيره: تويعج
ساره: افاا
منيره:هههه
ساره: موولت
منيره: ع البمبر
ساره:ههههههههه خلاص صج انج ملسوونه
منيره:ههه من زماان
ساره: يلا ورني شلبستي
منيره: ماابي
ساره: ترى انتي يبليج صطار
منيره: مرت اخوي انطمي احسن لج
ساره:هااا!!
منيره:هههههههه
ساره افتشلت : جب زين
منيره: وي وي وي فديت الي يستحون انا
ساره : وي من من استحي ؟؟!!
منيره : مادري عنج
ساره:ـــــــــــ
نايف : احم منيره سوي لي درب
منيره : لبيه ياخوي صبر
نايف : هههههه
منيره:ههههههه بنات لبسوا شيلكم اخوي بيدخل
البنات يركوضون وكل وحده في وادي تدور شيلتها
منيره: يلا ادخل
نايف : السلام عليكم
البنات :وعليكم السلام
محمد: انا هني
مريم:ههههه يحليك
نايف: شلونج يماا
اليده: والله حالي يسر حالك ياوليدي
نايف : هاا يدتي خلصتي الموضوع الي بيني وبينج
اليده: هووو اي موضوع
نايف :هااا يما مسرع مانسيتي
اليده :ههيهيهيي والله ماذكر يابووك ذكرني
نايف: يماا تذكري

همس الريح 18-12-16 11:47 AM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
اليده :اي اي تذكرت ويه ياولدي مخيخي معااد نفس قبل الحين انا انسى شماكله حق الغدا
نايف يصاصرها : يما موضوع العرس
اليده : اي اي تذكرت خلاص الحين بقول
اليده : سمعوا ياحريم ويابنات
ام محمد: خير خالتي
اليده : ترة نايف ولدي قرر يتزوج وياخذ بنت الحلال الي تسعده وعااد الحين دوركم تدورن له بنت الحلال
ساره:هاااا
منيره تلمه : صج !!
نايف يشيل اخته : اي صجين بعد
منيره:ههههه مبروووك الف مبرووك
نايف ينزلها : الله يبارك فيج
ساره : ــــــــــــ
مريم: مبرووك ولد عمي . من سعيدة الحظ؟؟
نايف :مادري يدتي بتختار لي انا قلت لها مابي من العيله ابي من برع العيله
مريم :وي عشتوا ليش شفينا احنا ؟؟؟
نايف:هههههه مافيكم شي بس انا مابي من العيله لان كل بنات العيله محجوزاات الا العنوود فديتها والعنود صغيره علي بيني وبينها 18 سنه
مريم : اي عبالي بعد تدري احنا V.i.p.
نايف: ادري واايد غالين ع الفااضي
مريم:طل بعينك فا....
ام جاسم : مريووم ويهد لاتكلمين ولد عمج جي
مريم: يماا انا اب...
ام جاسم: انثبري مكانج يلا
مريم :حاظر يما
نايف: خالتي انا متعود ع خبالها عادي عندي
ام جاسم : ادري بس هي كبرت لازم تتعلم السنع
مريم: يماااا يعني انا مب مسنعه
نايف : لا حشاا من قال لج
مريم : مادري والله
العنود : ملييوم انتي ليث كله تدوللين انا ماعلف شي انتي غبيه كله ماتعلفين
الكل :هههههههههههههههههههههه
مريم: ولله طال لسانج
العنود: انتي بعد تال لثانج
مريم: لا والله
العنود: والله كله تثوين كلووووث
مريم:هههههههههه انا ..!!!
العنود: نايف تعال
نايف: هلا حبيبتي

همس الريح 18-12-16 11:50 AM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
الجزء الجديد


العنود : ابي الووح بلع
نايف : ها محمد نوديها
محمد:بعد الغدا انتي تغدي وانا بوديج برع
اليده : يلا انجبوا الغدا
ساره مب مستوعبه : منيره
منيره: شينو مينو
ساره بحزن : منوور اخوج بيتزوج
منيره: اي اي الله ونااسه
ساره بحزن : مبرووك
منيره : الله يبارك فيج
بعد الغدا

البنات طلعوا برع والشباب بعد راحوا يلعبون كوره
واليهال طلعوا سياكلهم الكل قعد في الحوش
وطلعوا برع

فهد : بسم الله الرحمن الرحيم
ساره:ههههههههه شفيك
فهد: والله عبالي تؤام
ساره: شدعوا صج شلااخ
فهد: خخخ ادري انكم ماتتشابهون بس انتوا ليش كله تلبسون نفس الشي
ساره: ليييه انشاء الله ممنوع
فهد : لامب ممنوع شخبارج منيره
منيره: يسر حالك وانت شخبارك
فهد : تمام

اليده تزااعق : حسبيا الله ع بليسكم من يهال خربتوا الزرع يلا وخروا عن الزرع
منيره:ههههههههههه انا برووح اشيل اليهال تعال معانا ساعدنا
فهد: يلا شورنا
نايف : محمد يلا تعال
محمد: يلا بجي صبر دقيقه
نايف : عندووه تعالي معاي
عنود : انثاء الله
في الحووش
نايف ومحمد مع منيره يسالفون
محمد : وانتي من صجج
منيره: يب يب
نايف : خخخخ
محمد : والله من صجج منور ولا تستعبطين
منيره : والله من صجي ليش حراام ادرس برع
محمد: لا بس شبيقولون عنج الناس
منيره: خل يقولون انا مايهمني انا بصرااحه ابي ادرس برررع لان التخصص الي ابيه مافيه هني
محمد : وشو تبين تدرسين
منيره: تصميم ازياء
محمد : وجامعة فرجينيا
منيره: محمد شوف هني توفل والجسر الاكادمي الخ ... وانا مابي اضيع نص عمري وانا في الجامعه
محمد: نيووف وانت راضي
نايف : يس
محمد: برووحها تسافر
نايف :نو معاي اكيد
محمد : بس ولو ماتسافرين بروحج
منيره:هههههه كيفي يه
محمد : يه
ساره : منور تعالي شوي البنات يبونج
منيره : يلا باجي ترى مانسيت
ساره:خخخ يلا عيل
البنات قرووا يلعبوون سبااق يركضون حول الفيلا
مريم : يلاا
البنات : اوكي
مريم: 1 – 2- 3 gooooo
الشباب كانوا مستغربين بس عقب استوعبوا
وتموا يصفقون ويصفرون ويشجعووون بعد


طبعا الي فاازت مايبله ذكاء سوسو
منيره : يلعن شكلج مب ريل عليج
ساره :ههههههههه
الشباب: احنا بنلعب معاكم

البنات : يلا عاادي عندنا
وصار سبااق بينهم
بس البنات الي فازوا
البنات : ويووو فزنا عليكم والحره فيكم << مال اوول
الشباب : مب مشكله بنلعب كوره معاكم
البنات : يلا عادي عندنا كورة سله ولا قدم
الشباب : سله وعقب قدم
البنات : اوكي
في السله كان تعادل لان الشباب ماقدروا يلعبون عدل عشان كانو لابسين ثووب
اما في القدم لعبوا بلنتيات
فازوا الشباب ع البنات
فهد : والله ونااسه من زماان ما لعبنا معاكم
ساره :ههههههه اي والله
بدر: مشاء الله عليكم صج صرتوا اقوى عن قبل
منيره: شعبالك احم احم ساروه يلا نروح البيت
ساره: يلا
نايف : يلا روحوا لبسوا العبي ان تاخرتوا يويلكم
منيره: انشاء الله عمي
في البيت
منيره : ساروه اليوم لوكنا بيكون شوي قوي وجريئ
ساره: شلوون
منيره: بنلبس الجكيت والشوز والكاب الي خذيناهم من ايد هاردي وبنلبس البنطلون الي خذناه من الامارات الديرتي الي فيه سلاسل ومشقوق

ساره: وااااااو والله فله تصدقين محد بيسوي هالفكره غيرنا
منيره:ادري ساروه ليكون حنيتي للايامج قبل
ساره:ههههههههههه
منيره :خخخخخخ يلا امشي بسوي شعرج

همس الريح 18-12-16 11:53 AM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
ساره: منوور عندي فكره ليش مانسوي شعرنا بس الخصل القصيره نسويها سبايكي والخصل الطويله نسشور شعرنا ع برع وصير قفه والله كشخه
منيره : والله فله
ساره: هالمره انا بسوي شعرج
منيره: يس يس
البسو البنات ملابسهم وسوا شعرهم
وجا وقت الميك اب
منيره : ساروه حطي الشدو عدل صوب اليمين خفيفه شوي
ساره: انزين
منيره حطت لها ميك اب شدوا اسوود والرصاصي الغامج يعني خلت عينها متفحمه من الكحل ورسمت عينها

وساره حطت شدوا اسود وكحل تحت عينها
بالاحمر << والله حلوو انا مجربه
منيره: وااااو شكلنا كوول
ساره: يس عشان اللوك كوول
منيره: يلا نروح الحين الساعه 6
ساره: تو النااس
منيره: لالا بنمر الموول بنشرب فرابشينوا
ساره:اوكي
في السياره

نايف: منور وين تبين تروحين
منيره: افففف نيوف قلت لك ابي اروح الموول
نايف : منور بس شكلج يعني مب زين حق المجمع انتي واايد كاشخه وحاطه مكياج بعد
منيره: انزين انا عندي حل انت تنزل وتيب لنا من ستار بوكس
نايف : انزين كالعاده فرابشينو ولا هوت شوكلت
منيره: ساروه شتبين
ساره: ها اممم اي شي
منيره: ما اظن في شي في ستار بوكس اسمه اي شي
نايف :هههههههههههههه
ساره افتشلت
منيره: فديتني رزيله
نايف : منوور اخلصي
منيره : امممممم اممممممم
تو هوت جوكلوت بليييز
عقب ماراح نايف عنهم
ساره : منووووور ياحماااره لازم تفشليني جدام اخوج
منيره : هع هع كيفي فديت اخووي بيعرس
ساره:..!!!
منيره : فديتني بصير اخت المعرس بكون كاشخه حدي يوم العرس
..!!!
^.^
اسمحولي ادخل شوي في القصه
منوووور شهل اللعااانه صج رزيله

ساره:...!!
منيره: ساروو
ساره بحزن : نعم ..!!
منيره: شفيج
ساره: مافيني شي سلامتج
منيره : اها
رجع نايف وكان متشقق
نايف : تفضلو
ساره+منيره :شكراً
نايف : العفو ..

همس الريح 18-12-16 11:55 AM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
<< احم دوري اتكلم شوي
ادري القصه واااايد تكلمت عن منيره وساره
ونسينا عمر و مريم وجاسم
في هالجزء راااح يتغير كل شي
^.^ و طنكيو
في بيت الجد
مريم : اممم متى بيجون انا مليييت
راشد : السلام عليكم
مريم : وييييييييييييييي ابي شيلتي
راشد رجع ورا ونزل عيونه << حلا عليه مفتشل
مريم : تفضل راشد
راشد : داام فضلج.. شلونج مريم
مريم : بخير الله يسلمك
مريم : وانت شخبارك ؟؟؟
راشد: الحمدلله بخير.. شخبار الجامعه ؟؟
مريم : اممم الحمدلله انا توني مخلصه امتحان التوفل والسات
راشد : وشنو بتخصصج ؟؟
مريم : اممم ادارة اعمال
راشد : اها والله زين ..
عقب دقايق ..
راشد يدور بعيونه : اممم وين امي
مريم: اممممم داخل مع خالتي ام محمد ومعاهم البنات
راشد :اممممم ممكن تنادينها ..؟؟
مريم : اي ممكن..
راشد انصطل في جمال مريم : صج انها مغروره بس حلوه والله انا ليش مافكرت فيها
ام راشد : هاا يما شتقول
راشد : هااا شنو !! من ؟؟
ام راشد : ههههههه
راشد : يما خرعتيني
مريم تراقبهم من ورا الباب وهي حاطه يدها ع قلبها
مريم : واااااي يهبل والله
منيره +ساره دزوها ع الباب :بووووو
مريم : يمااااا
مريم طاحت عند الباب وانفتح
منيره +وساره : مريوووم
مريم : اييييي
راشد يطالع مريم
منيره +ساره : ههههههههههههههههههههههههه
ام راشد : اسم الله عليييج يا بنتي
راشد : مريم شفيج شي يعورج
مريم تعدل شيلتها وهي مفتشله
مريم : هااا لا مافيني شي
ساره : هههههههههههه
راشد : ساروووو شهالحركات
ساره :هههههههه والله انا اتغشمر
راشد : تتغشمرين جي
منيره : يبي يدج خل اساعدج
منيره ساعدت مريم
مريم قامت...من الفشيله طلعت بسرعه
منيره لحقتها هي وساره
مريم : ساااااااااااااااروووووووووووووووووووووه
ساره : هاااا
مريم : شهالحركه اوووووووووف
منيره : هههههههههههههه
مريم كانت مستاانسه من قلب ان راشد هاوش اخته وكان خايف عليها
منيره : مريوووم
مريم : هاا ؟؟؟ ايش ...؟؟
ساره : هههه في من تفكرين ..؟؟
مريم : اااااه في نااااااس
منيره :ههههههههههه الله يهني الي ماخذ عقلج
مريم تمت تسالف مع بنات خالتها حست ان صج يونسون وانها هبله ضيعت ذيج الايام بهوااشها مع ساره ..
مريم : امممم بقولكم شي
منيره : هلا
مريم الصرااحه والله انا قبل ماكنت احب اقعد مع ساره كلش ومنيره يعني كنت عاادي اقعد معاها بس ماشتاق لها .. بس اليوم والله اكتشفت انكم غيييير والله الصرااحه انا حبيتكم بليييز لاتخلوني والله انا اول مره احس ان عندي بنات خاله ..
ساره: امممممم انا بعد ابي اقولج والله انا قبل احسج مغروره وماتنبعلييين كلش والله كنت احسج ملقوفه وسخيفه وتبطين الجبد والله مادري بس ماكنت احبج لان كنتي كله تعبين علي لما كنت أأأأ
منيره+مريم :ههههههههههههههه
منيره : يعني تصافينا
منيره تلم بنات خالتها الله لايحرمني منكم
مريم استاانست : امييييين انزين راوني شلبستوا
منيره +ساره : 1 2 3
بطلو العبي
مريم : wooooooow cooooooL
منيره : صج
مريم : قسم بالله كشخه من قلب
ساره: هاي فكرتي هالمره
مريم : wooow wala ksh5a
ساره : احم احم انزين بنراويج شعورنا
منيره كانت مسويه شعرها قفه من فوق
ومسشوره الباقي ع برع وحاطه جل ومووس
وكانت راسمه عيونها عدل بالكحل الاسود
هالمره حطت بودره وبلشر وروج وقولس
وفحمت عيونها من الاطراااف بالكحل الاسود
وشوي كحل ابيض طلع شكلها فنااان
وساره اكيييد مثلها
مريم : الله يقطع ابليييسكم عليكم حركاااااات wow
منيره : خخخخخ
ساره : هههههه واااي ألبي
منيره : اسمه ع ألبج
مريم : يلا خل نطلع
ساره بدلع : زين صبروا بحط لي روج يمكن حد يشوفني يخطبني
مريم : هههههههههههه مادري من هالمغفل
ساره : حدج ع ريلي
منيره : ههه اي حدج عليه
مريم : ويه ويه مادري من عااد
منيره : يكفي انه اخوي نايف بن محمد
مريم +ساره : هااااااااااااااا .!!!!!!
منيره : ههههههه شفيكم استعبط نيوفي بيتزوج اصلاً قرييب واااي الي اختراها تيينن
ساره بحزن : من سعيدة الحظ
منيره : اسمها الريم بنت عبدالعزيز




تتوقعون شبيصير .,!!

همس الريح 18-12-16 11:56 AM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
يلا بكمل القصه


ساره بحزن : من سعيدة الحظ
منيره : اسمها الريم بنت عبدالعزيز
ساره : ماعرفها
مريم: ولا انا
منيره : اممم خلوها مفاجأه

عقب ماتعشوا وخلصوا كل وااحد روح بيته


عقب شهر بالظبط

الكل انشغل في الامتحانات

ف هالفتره منيره تقربت من وحده من ربعهاا اسمها (( نور ))

نور رفيجت منيره تعرفوا ع بعض اول السنه وعقب فرقوهم كل وحده في صف انقطعت اخباارهم عن بعض عقب ردوا ربع


ساره ومنيره بدوا يشدون حيلهم وخصوصاً ان مدرستهم تبي مجمووع << فديت سكولي

في السكوول

منيره : وااااااي نوره مخي قفل اوووف وين نور
نوره بخيااس نفس : اووووف انتي من متى ماقفل مخج
منيره : نوره شفيييييج
نوره : اووف مافيني شي
هيا بتكبر : يعني لااااازم فيها شي ., روحي روحي حق نور خل تفتح مخج هالمقفل
منيره : انتوا اشفيكم علي .,!!؟
هيا : ولا شي اووف قومي نوره هني المكاان لوعه
نوره : يلاااا حياتي
منيره استغربت وحز بخاطرها ع الي يصير.. تتذكرون شيخه رفيجة منيره الي قبل كانت تسوي لها مشااكل .. الحين تغيريت وصاارت اوكي مع منيره .,
شيخه : منور اشفييج قاعده برووحج
منيره : لاشوواخ مافيني شي
شيخه: امشي معانا انا وبشور وريموه
منيره : اوووكي
تموا يسالفون وجي

ومر كم يوم وهم ع نفس الحال منيره ماتدري لييش ربعها تغيروا عليهاا




نور : منيييره
منيره : هلا
نور : تعالي امشي معاي
بشااير تمسك منيره من ريلها بالقو: لا ليش يعني
نور بجديه : يه بس ابيها
بشاير بعبط : من حلاتهااا
نور : يه احلى منج
بشااير بغشمره : يلااا اخذيها وفكينا منها .. تغمز حق منيره
نور تمشي مع منيره ومنيره صاااااااااااااخه
نور : شخبارج
منيره : تمام
منيره : انتي شحالج
نور : تمام
عقب فتره
نور : منيره ما مليييتي من مسااع سااكته بلااج .,!؟؟
منيره ماتحط عينها ف عين نور : مافيني شي
نور : الا شوفي ويهج
منيره صاااده عنها : مافيني شي
نور : يه قولي شفييييج
منيره انفجرت هني صاااحت
نور :.,!!!!! منيره شفيييج تصيحين شبلااااج .,؟!؟!
منيره وبصوووت مبووحوح من الصيااح : نوووووور ربعي
نور: بلاهم .,؟!؟!
منيره ببرأه : ماادري شفيهم نوور تغيروا عليي
نور: شلون يعني انتي شسويتي لهم .,؟!!
منيره : ماااادري يا نوووووور والله ماادري ماسوويت شي
نور : مالت عليييهم لاتحطيين ف خااطرج ., زين انج عرفتيهم ع حقيقتهم
منيره تصييح :نووور والله انا احببج واعزج ., بس ...
نور : بس شو كملي بللاااج منيره كلمتين وتسكتيين
منيره : بس من صرنا مع بعض وصرنا اووكيه هم بعدوا عني
كل كلمه والثاانيه قالو لي رووحي حق نور خلاااص والله ماقدر استحمل تعبت

منيره هني صااحت وبدوون حاسيه حظنت رفيييجتها

همس الريح 18-12-16 11:57 AM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
نور : يعني انا السبب
منيره تفج عنها : لا يا نووور هم يعتقدوون جي خلييهم هاي تفكيرهم انا خلاص تعوودت علييج .. ترجع خصله من شعرها لاذنها .. انا حبيتج يا نوور احس شيخصيتج مقااربه لي وانتي الحين تفهميني وتعرفيني عدل .. ودامهم مايبوني خلااص انا مابيهم ., الحين الي يهمني انج انتي معاااي ., ارجوووج نوووور لاتخليني انا محتااجه لج حيييل
نور : من قال لج بخلييج انا رااح ابقى معاج
منيره : فديتج والله
نور : افدااج زوود
منيره تمسح دموعها : نوور
نور :هلا
منيره : انا اكلمج ع المسن صح .,!!
نور : صح
منيره: هااج رقمي ********
نور: رقمج عجيييب
منيره :ههههه كم رقمج لاني مارد ع الارقام الغريبه
نور :*******
منيره بدلع :رقمي احلى
نور : هع ادري
طق الجرس وكل وااحده رااحت حصتها
اول مادخلت منيره الكلاس
نوره وعااشه كانوا قاعدين
هيا بغرور: وين نور عنج .,!! نوره تتذكرين { اتحبني بس اطقع لي
منيره : اووف شووااخ تعالي
هيا : شووااخ تعالي
شيخه : انتي يا البريعصي = سحليه
هيا : انتيي شفيييج
شخيه : مافيني شي انطمي وخلج ف حالج يا السحلييه
هيا تكلم روحها : يماااا صج ماتلاعب
شيخه : شنو
هيا : لالالا ولاشي
شيخه : احسب بعد
هيا: روحي روحي مدام منيره تبييج
دخلت المس واختربت الهووشه
المس : good morning
البنات : good morning ms
عقب الحصه صوب اللوكر منيره شافت نور جايه عند قسمهم
منيره : هلا نوور
نور : هلا ابووي
منيره تمسك نور من سلستها ., سلسة نور ع شكل ☠ جمجه
منيره : اممممممممم متى عيد ميلادج
نور : هههه ليش
منيره تتصنع انها معصبه وتعلي صوتها : اقولج متى .,.!؟
نور فجت عينها اول مره تصارخ عليها منيره : هااا اممم 14-3
منيره : ههههههههههه لهدرجه اخرع
نور : هههههه والله ماتوقعت انج بتصارخين
منيره : ههههههه فديتني ساعات اعصب
نور تقرب منها ومنيره لزقت ف الحيط
نور : اي والله فديتج
منيره دق قلبها بالقوو اول مره تقرب من نور جي
نور: بلاااج متخرعه
منيره : هاا لا ولاشي اممممم نور ابي اروح كلاسي بتأخر جي
نور توخر عنها شوي : اوكي روحي لاتتأخرين
منيره : اوكي


ع اخر الدوام

منيره كانت تكلم نور عند الباب وهي مشتطه نزلت خصله من قذلتها
نور دخلت لها الخصله
منيره : اووبس والله ما انتبهت
نور : لاعاادي
منيره : اممم هاي جنا اخوي
نور : اي جنه هو
منيره : يلا حياااااااتي انا برووح اوكي
نور : اوكي حياتي دقي لاتنسين
منيره : اكيييد مارااح انسى

همس الريح 18-12-16 12:00 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
<< احم احم دوري اتكلم

امممم هالمره بتكلم عن نور

نور بنت عااديه جمالها عاادي تجذب واحد باسلوبها الحلوو وأي وااحد يقعد معاها تدخل قلبه احلى مافيها خشمها لونها حنطاوي شعرها اسود
وعيونها سوده مثل عيون العرب ضعيفه جسمها حلوو بس هي حركاتها حركاات صبيوه يعني تحب تفزع حق ربعها وتحب البطابط = البانشي
وهي تربي طير << فديتها بنت عرب

وهي وانا نموت ع شي اسمه جماجم احنا مب عبدة شياطين اسم الله علييينا بس نحب نرسمهم كل حصه <<خخخخخخخخ

ترتيبها ف البيت قبلها ولديين وعقبها بنات

وكلامها شوي جاي إماراتي و قطري مال اول.. اقولكم بنت عرب فديها


ف سياارة نايف
منيره : السلام عليكم
نايف : وعلييكم السلام
منيره : ناايف ليش اتجيني خل الدريول يجيني ليش اتعب عمرك
نايف :جب كيفي
منيره : ههههه يا اخوي مو لازم اتعب عمرك
نايف : جب كيفي
منيره عصبت : انزين خلاص بنطم
نايف : خخخخخخخخخخخخخخ
منيره ببرأه : شفييك .,؟!
نايف : تدرين شكلج يلوع الجبد وانتي معصبه .,!!!
منيره : هاااا
نايف : ههههههههههه وهووا
منيره : انت الي تلوع الجبد
نايف : جب
منيره : انت جب
نايف : جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب
منيره : انت انت انت انت انت انت انت انت انت انت انت
نايف : جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب
منيره : انت انت انت انت انت انت انت انت انت انت انت انت انت انت انت انت انت انت انت انت انت انت
نايف : جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب
منيره : خلاااااص انا جب
نايف : هههههههههه محد يقدر يغلبني
منيره : هههههههههه مالت عليييك خاايس وااحد بطه كرييييه
نايف : منوووووور انا مابي اتزوج خلاص هونت
منيره :هاااااااااااااااا لييييييييييييش
نايف: بس
منيره : هههههههههههه احسن

مر شهرييين ع هالكلام
منيره ونووور علاقتهم صااارت واايد قويه كل يوم يكلمون بعض وبسااعاات الحين صارو في صف ثاني ثانوي نهاية الفصل يعني بيروحون 3 ثانوي ., واخو منيره كل شهر يتحلطم ع فاتورة جوالها الي وصلت 3000 ريال واكثر
ومنيره مسويه له طاااف

منيره تكلم شوق ع الفوون

شووق : منوور اوووف سنه ع مافهمج
منيره : هههههههههه والله مافهمت
شوق: تعرفين هاي الي معانا ف المنتدى ********
منيره : اي شفيه
شوق : هاي ولد عمي
منيره : هاااااااااااااااااا وشووووو
شوق : اي ولد عمي وبعد ******** هاي بنت عمتي
منيره : بل .,!! كل عيلتكم فيه
شوق تتنهد : اي
منيره :شفيييج تتنهديين
شوق: منور انا ....
منيره : انتي شنو
شوق: ----------------
منيره : وجع قولي
منيره : شوووو << لاحظوا منيره قامت تتكلم إماراتي كل من نور
شوق : انا انا انا اوووف ماقدر اقول انتي افهمي
منيره : قولي ولا ترى برقع الخط ف ويهج
شوق بسرعه : لالا منور اناااا احب ولد عمي
منيره : هااااااااااااااااااا

همس الريح 18-12-16 12:00 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
شوق : منور عاااد تحجي
منيره : بل والله ماتوقعت كلش
شوق : ترا مو من طرف واحد من طرفين
منيره : هاااااا
شوق : منور شفيج كل شي هاا
منيره : شووقو انتي متأكده من الي تسوينه صح
شوق : يس يس
منيره : مادري شاقول لج ., انزين يعني شلون عرفتي .,؟!
شوق : بنت عمتي الي قالت لي لانه هو الي قال لها وجي
منيره : اها ., وبس تتلاقون في بيتكم صح .,؟!
شوق بحزن : لالا احنا بينا وبينهم مشاكل كلش مانشوفهم حتى في الاعياد ماروح لهم بس امي وخواتي الكبار نجلا ومها واخواني بعد جاسم وخاطر مايحتكون في عيال عمي ., احنا مب مثلكم كل اسبوع نتيمع في بيت
منيره : ويييييي ., انزين شسم ولد عمج
شوق : هيهيهييهيهيهيهي راشد
منيره : ههههههههههههههه شهالضحكه
شوق :ههههههههههههه مادري طلعت جي
منيره : وشلون تكلمون بعض
شوق : ع المسن
منيره اها
منيره : باجر عيد ميلاد نور
شوق: صج .,!؟
منيره : يس يس بعد شوي بروح اخذ لها شي
شوق : اهاا انزين انا بخليج الحين بروح اقعد مع خواتي
منيره : اووكي يلا باااي
شوق : باي
منيره تكلم نفسها : اووف ياربي عمر من زماان ماسأل عني ليش ياربي ., يمكن كرهني .. لالالا مستحيل اصلاً عمر يموت فيني بتصل ع بيت عمي انشاء الله يرد علي
ماترددت اكثر واتصلت
منيره : الووووو
راشد : الوو
منيره اوووف : هلا رااشد
راشد : اهلييين
منيره : شخبارك
راشد : تمام وانتي
منيره : انا الحمدلله .. وين ساره
راشد : نايمه
منيره : اوكي عيل لين قعدت قولها اني اتصلت
راشد : نو بربلم
منيره : اوكي باي
راشد : باي

عمر ف غرفته
عمر : اوووف مليت ملييت .,. منيره ماتسال عني ولاشي ..ااااااااخ شكلها خلاص ماتحبني ., اذا ماتحبني عيل اتحب من ,!!! اكيد مافي غيره محمد ولد العم انا لازم اتحرك الحين واكلم امي تخطبها لي

عمر يطلع من دااره
عمر : يماا يمااا
ام راشد : هاا يما انا هني
عمر يشوفها قاعده ف الصاله بروحها
عمر : يما ابي اكلمج في موضوع
ام رااشد : امر يماا
عمر :يما شرايج ف منيره .,؟؟!
ام راشد تعدل قعدتها : والله البنت زينه وماعليها كلام
عمر : يما شرايج تخطبينها لي
ام راشد : صج .,!!
عمر : اي يما .,. واذا ماخطبيتي لي منيره ماراح اتزوج كلش
ام راشد : خلاص يما اليوم بكلم خالتها ام محمد ., وبنروح نسال البنت واخوها
عمر : يما متى لاتتأخرين الله يخليج
ام راشد: هالخميس بنروح لهم
عمر : بل واااااااااااايد يما
ام راشد : ويه ويه اشفيك مطيوور البنت مابتروح
عمر : اووه يماااا
ام راشد : قوم يالمطيور
عمر: ههههههههههههههههههههههه
ام راشد : والله كبرت
عمر : اي والله كبرت و شيبت هع
ام راشد :ههههههه

همس الريح 18-12-16 12:03 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
يوم الاربعاء
في بيت العم بو محمد .,!

ام محمد : والله تبون منيره حق عمر
ام راشد : اي والله الولد يبيها
ام محمد: والله وين نلاقي حد احسن من عمر
ام راشد : الله يخليج
ام محمد : بس لازم نسأل البنت وناخذ راي اخوها
ام راشد :اكيد انزين ردي علينا لاتبطين
ام محمد : انشاء الله
ام راشد : عيل انا اترخص
ام محمد: وين ماشربتي القهوه
ام راشد: اشربها انشاء الله ف خطوبتهم
ام محمد: انشاء الله
ام راشد: يلا مع السلامه
ام محمد : في حفظ الرحمن

ام محمد اتصلت في منيره : الووو
منيره : الووووووو هلا يماااا وحشتيني وحشتيني وااااااااااااااااايد
ام محمد: هههههههه اشفيج مطيوره .,؟!
منيره : يماااا
ام محمد: هلا يماا
منيره : يمااا تمللت بروحي في البيت
ام محمد : يلا لبسي عبايتج وتعالي عندنا عندي لج سالفه
منيره : انشاء الله يما يلا انا بروح البس اوكي
ام محمد: اوكي لاتبطين
منيره :اووكي يلا باي
ام محمد: باي يما
منيره راحت غرفتها تكشخ بسرعه
لبست فستان اسود قصير لين الركبه له كم طويل ولبست معاه هيلاهوب اسود والبوت رفعت شعرها سوت لها ذيل الحصان كحلت عيونها عدل فحمتهم وحطت قلوس لبست اشغابها وتعطرت وراحت بيت عمها
في الطريج
منيره : شسالفه .,؟ وانا شفيني مستعيله الحين بروح وبعرف

وصلت بيت عمها وشافت محمد قاعد في الحوش يتكلم ف جواله
دخلت البيت عدلت شكلها ورشت لها عطر وزيدت الكحل والقلوس

محمد: انا اقوول بيتنا منووور
منيره : هههههههههه عن العيااره
محمد:ههههه والله من صجي
منيره :وين امي
محمد :بس امج ماتسألين عن حد غير امج
منيره :ههههههه اكييد
محمد: وانا
منيره تدزه :وخر وخر ابي اروح حق امي
محمد:ههههههههههه روحي يا دادا
منيره :مالت عليك ., يماااااااااااااا
محمد يقلدها : يماااااااااا
منيره : يما ويييينج
محمد: يما ويييينج
ام محمد: انا هني يما
منيره : يماا شوفي حمود مللني
ام محمد: حمود ويهد انشاء الله
محمد:ليش يما
ام محمد : خل البنت
محمد: انشاء الله
ام محمد: تعالي يما ابي اكلمج
منيره : انشاء الله يما
قعدت منيره ف الصاله مع خالتها
ام محمد: منيره
منيره: هلا يما
ام محمد: منيره انتي كبرتي وصرتي مره عدل كلامي
منيره بتعجب : اي يما
ام محمد: ايش رايج ف ولد عمج عمر
منيره بخجل : عمر .,!!
ام محمد: اي عمر .؟,؟
منيره : مادري خالتي ., بس مشاء الله عليه مانسمع عنه الا كل خير
ام محمد: تدرين عمر تقدم لج
منيره وقفت :هااااااااا
ام محمد : قعدي خل اكمل لج
منيره :انزين بس يما دراستي
ام محمد : كملي محد بيمنعج
منيره : مادري يما بصلي استخاره وبشوف
ام محمد: انزين وفكري عدل ف الموضوع انا قلت لهم اسبوع
منيره : ع خير
منيره كانت ميته من الوناااااااااااااسه اخيراً عمر تحرك ., بس سوت نفسها جدام خالتها جي << صج مراهقه

منيره صلت استخااره وتمت تفكر ف السالفه عدل لان زواج مو للعبه
قررت ان الحين تكون ملجه وعقب الخطوبه ولييين خلصت الثانويه
تتزوج

نايف كاان مستاانس لاخته وافق ع طوول

محمد حزن ع هالسالفه لان كان يبي منيره له بس الله ماكتب

يوم الخميس
بيت بو راشد وبيت بو محمد ونايف واخته
الريايل قاعدين في صاله والحريم في صاله

بو راشد : انزين دام اتفقنا ع كل شي يلا قوموا اخذوا راي البنت
بو محمد : نايف يلا قوم معاي
عمر كاان ع ناار
نايف : يلا منيره قولي اي ولا لاء
منيره : ---------
بو محمد : موافقه
منيره هزت رااسها
نايف : خلاص انقول لهم
بو محمد : صبر بنخرعهم بنقول لهم ماوفقت
نايف :ههههههههههههه اي اي
بو محمد دخل الميلس وشكله مادري شلون صاير جنه متضايق
بو راشد : ها بشر
بو محمد:يا اخوي تدري الزاوج قسمه ونصيب
عمر : قالت لا
بو محمد :انت جب انا اكلم ابوك
بو راشد: يعني ايش قالت .,؟!
نايف :ههههه وافقت

همس الريح 18-12-16 12:05 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
عمر نقز من الكرسي : صج صج صج .,!!!!!!!!
نايف :هههههههههههههههه صجيين

اتفقوا ان الملجه عقب اسبوعيين

منيره ف غرفتها تشوف فستان الملجه
منيره : واااي انا اسعد وحده في هالعالم يارب لاتحرمني من السعااده انا ياما فرحت عقب ندمت يارب وفقني مع عمر
فستان الملجه

وردي فاتح ع المشمشي كت في شغل وكرستالات والذيل طوويل
كان عاري صوب الصدر وهي توهقت قالت مع العقد مابيين
منيره تكلم راعيه الصالون
منيره : اي ابيها باجر اها اوكي اها خلاص اووكي باجر انا عندج

يوم الملجه
منيره في الصالون
سوت تسريحه في شعرها سوته بالفييير ورفعته كله ع ورا وسوت لها باف ونزلت لها كم خصله وحطت لها ورده صغيره ع جمب
وتمجكيت بدرجات الوردي وطلبت منها انها ترسم عينها عدل

ساره : مرييوم وناااسه منور بتصيير مرت اخوي
مريم :ههههههه اي الله يوفقها
ساره :متى بيجي ريلي
مريم :خخخخخخخ مالت عليج
مريم البست فستان اسود فيه شغل خفيف كت وصوب الصدر شرايط دخله في بعض فستاانها كان حلوو ورااقي سوت لها باف وشعرها كان مسشور ع برع مكياجها كان اسود ودرجات الرمادي


ساره لبست فستان تركوازي كمه طوويل بس ضيق ظهرها كان كله طالع والفستان قصير من جدام لين الركبه والذيل كاان طويل مكياجها كان تركوازي مع الابيض شعرها كان سوته بالفير ورفعته كامل مع القذله ف بين ويها عدل

منيره ف الغرفه قاعده
منيره : ياربي ماقدر اطلع ماقدر
ساره : منور اشفييج لاتخافين
منيره : لالا ماقدر ., نور يااات
ساره : مادري ماشفتها
منيره : عطيني تلفوني
منيره : الووو
نور : الوو
منيره : وينج نور .,؟!
نور : ههههه انا ف الحديقه مالت بيتكم
منيره : يلا عفيه لاتتأخريين
نور : اووكي مبرووك يا عروس
منيره :نووووووووووووور
نور:ههههه خلاص يلا بااي
منيره : بااي

نور دخلت غرفت منيره
منيره حظنتها : نور انا خاايفه مابي اتزوج
نور : وييي ليش
منيره : ماابي
نور : جب الناس كلهم تحت ., يلا لبسي عبايتج الملاج الحين بيسالج
منيره : انزين وااي خايفه
انزلت منيره عند ميلس الريايل سألها الشيخ واافقت بس شرطها تكمل دراستها
عمر ماعترض لان حرام باقي لها سنه وتخلص
دخلت منيره الغرفه عدلت شكلها وتعطرت
بيت منيره كان روعه ف هاليوم كان كشخه كل ورود ع للون فستانها والدري بعد كله ورد وشموع كل هاي افكار نايف
نزلت منيره من الدري ع الزفه الي حطوها
الكل كان مستانس
دخلت الميلس والحريم سوا درب حق عمر دخل عمر وبوراشد ونايف وبو محمد
عمر كان مستانس وشكله وسييم من قلب البنات استخفوا علييه
دخل عمر وهو مستحي
بوصف لكم عمر
عمر طويل بس مو وايد لونه حنطاوي شعره وجتفه عريض

عمر منصدم اول مره يشوف منيره جي من غير الشيله بغى يطير
عمر : مبرووك منيره
منيره بحيا : الله يبارك فيك

جابو لهم الشبكه صج كانت فخمه جابو العقد وعمر توهق ماعرف يسكره جات ساره وساعدت اخوها ولبسها الدبله وهي لبسته الدبله
الناس بدو يطلعون من الصاله ومابقى فيها الاعمر ومنيره والمصوره
صورتهم المصوره كم صوره وكان شكلهم صج لايقين ع بعض

طلعت المصوره وعمر ومنيره قاعدين ع الكرسي بس بعاد شوي
عمر مستحي مايعرف شيقول ومنيره تلعب ف الفستان
عمر : اممممم شخبارج
منيره منزله راسها : الحمدلله بخير
عمر: اشوف ويهج رفعي راسج
منيره استحت تمنت الارض تنشق وتبلعها
عمر : مشاااء الله عليج قمر
منيره نزلت راسها : من ذوقك
عمر يرفع راسها بيده بكل حنيه
عمر : لاتنزليين رااسج ابيج طول عمرج رافعه راسج
منيره : انشاء الله
عمر : ممكن اخذ رقمج
منيره : هاا اي اوكي
عمر يطلع لها الجوال ., لما عطاها الجوال يدها لمست يده عمر حس بكهربا تمشي في جسمه
منيره تكتب له الرقم
عمر: خلاص بسيفه باسم احلى عذاب
منيره :ههههههههههههههههههه
عمر : يه كلامي يضحك
منيره :هههههههههه عذااب مره وحده
عمر : والله انج عذااب عيونج بروحها اكبر عذااب اتيينن
منيره :--------

همس الريح 18-12-16 12:05 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
عمر :هههههههههه اشفيج سكتي
منيره : ماشي
عمر :هههههه الاخت إماراتيه
منيره :ههههههههههه
عمر : يلا امشي نطلع نقعد معاهم
منيره : يلا
عمر يسمك يدها وهي منزله راسها .,
عمر : يه اقولج لاتنزلين رااسج
منيره :هههههههههه
اقعدوا شوي معاهم
وعقب شوي شوي الناس بدو يطلعون الكل طلع الاساره قعدت مع منيره
في غرفة منيره
ساره : مبرووك منور والله صج لايقين ع بعض
منيره : ههههه ادري مايحتاي
ساره : منور وين ببتجهزين
منيره : في لبنان وفرنسا
ساره : اها مع من بتروحين
منيره : مع نايف وخالتي ام محمد
ساره : انزين انا بروح اجيب شنطتي من تحت
منيره : اوكي
ساره نزلت من الدري وهي ماتدري ان نايف تحت نايف انبهر لما شافها., تعلق فيها بزيااده

ساره تاخذ شنطتها وتصعد الدري
منيره مافصخت الفستان كانت قاعده ع المرجيحه الي ف غرفتها
تفكر ف الي صار اليوم .,
منيره : ياحظي فيك ياعمر
رن تلفونها
منيره : الووو
عمر : مساء الخيييير
منيره ببتسامه : مساء النور
عمر : شخبار العروس
منيره بدلع : عمممممر
عمر : عيون عمر روح عمر نبض عمر غلا عمر
منيره : يه ترا والله استحي
عمر : فديت الحيا
منيره :--------
عمر : منور
منيره : من اولها منور هاا
عمر :ههههههههههه
منيره :ههههههههههههههه
عمر : انا مو مصدق انتي صرتي لي
منيره : ولا انا مو مصدقه
عمر : شلون بتكون حياتنا تتوقعين مشاكل في مشاكل
منيره : بل اسم الله علينا
عمر :ههههههههه اي انا وانتي كل يوم نفلع بعض بالجوتي
منيره :هههههههههههههههههههه
تموا يسالفون لين الفير
عمر : منيره بل ماحسينا بالوقت
منيره : اي والله
عمر : عيل انا اخلييج ترتحااين الحين ادري ملغت عليج
منيره :ههههههههههه لاتقول جي
عمر : انشاء الله
منيره : يلا عيل اخليك ترتااح
عمر : ماوصيج ع القرده الي عندج
منيره : اووكي هههههههه
عمر : يلا حياتي مع السلامه
منيره : مع السلامه
طوووووووووووووووووووووووووووووووط

نهاية الجزء

همس الريح 18-12-16 12:06 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
عقب اسبوع
منيره تكلم عمر
عمر : بل يعني هالكثر بتغيبين
منيره : ههههه والله مو ايييد
عمر : شهر مو واييد
منيره : لا مو وااايد لازم اخذ كل الاغراض
عمر : اها .,

عقب فتره

عمر : بتوحشيني
منيره لاتعليق < خخخخخخخخخ
عمر : يه منور متي ولا ايش .,!!!
منيره :هههههههههههههه
عمر :سخييفه .,
منيره : انت
عمر : اي انا سخيف عشانج بس
منيره بدلع : عمر
عمر :ااااااااااااااااااه وانا شذابحني غير الدلع
منيره برقه : عــــــــمـــــــــر
عمر : عيون عمور روح عمور غلا عمور ., أمري يباا
منيره :ههههههه امممممم اليوم الصور بتجهز
عمر : صور الخطوبه .,.؟!!
منيره : اييي
عمر : انروح مع بعض ولاااااااا
منيره : استأذن من نايف
عمر : يه كل شي نايف ., ليكون مرته وانا مادري
منيره :هههههههههههههههه
عمر : انتي كله تضحكين
منيره :ههههههههههههههههه
عمر : يه
منيره :هههههههههههه
عمر لا ارادياً ضحك :ههههههههههههههه
منيره :ههههههههههههههه
منيره : ع شنو نضحك
عمر : مادري
منيره :هههههههههههههههه صج مينن
عمر : والله انا كنت صاحي قبل لاخطبج انتي خربتيني
منيره :ههههههههه ارجووووجك مادري من كان مييت علي
عمر : بس بس ولل انتي محد يناشبج
منيره :يس
عمر : جهزي نفسج عقب صلاة المغرب بمر علييج
منيره : اوووكي يلااا بااااي
عمر : وييييييييييت صبري
منيره : شنو
عمر : ابي بوووثه
منيره : هههههههه باااي
سكرت في ويه
عمر : هيين يالملعووونه



في بيت مريم

مريم : يما من صجج .,!!
ام جاسم : والله من صجي
مريم : والله يما
ام جاسم: اشفيج ينيتي
مريم : هااا لالا
ام جاسم : شنرد ع النااس .,؟!!
مريم : اممممم لالا مووبي
جاسم : لييييش انشااء الله يا الانسه مريم
مريم : مااابي وانت شيخصك
ام جاسم : تكلمي عدل مع اخوج
مريم : حاظر يما بس انا ماابي
جاسم : مالت عليييج الولد زيين
مريم : مابي يه
جاسم : يما انا بروح اكلم الريال ., عقب بروح بيت يدي
ام جاسم : روح يما , انتي لين متى بتمين جي
مريم : يمااااااا
ام جاسم : وصمه


نرووح الحين بيييت العوود
مجلس الشباب

شباب العايله كانو متجمعين يبون يسون رحله للمزرعه
(( راشد +جاسم +بدر +فهد +محمد + نايف + سحيم + حمد + يوسف + ناصر + عبدالرحمن ))

وطبعاً عمر معاهم
بس عمر مع منيره بياخذون الصور و بيروحون بيت يدهم

همس الريح 18-12-16 12:09 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
في بيت شوق

شوق ع المسن مع ولد عمها راشد
شوق : هلا والله
راشد : اهلييين هلا وغلا
شوق: هلا فييييييييييييك
راشد : شحالج ,.؟؟
شوق : انا تمام وانت شحالك ؟؟
راشد : انا تمام
شوق : عسى دهر
راشد : وياج ياربي
شوق : امممم راشد
راشد : لبيه
شوق: تعرف رفيجك الي معانا ف المنتدى
راشد : من اي واحد ؟؟!!
شوق :*******
راشد : اي اشفيه ..؟؟؟
شوق : هاي ترا واايييييييييييد يلزق فييني وكل يطرش لي اغاني
راشد : شنوووووووووووووووووووووووو!!!!!!!!!!!!!!!
شوق: والله وطرش لي مسج ع المنتدى يبي ايميلي
راشد : شنو شنو شنو ع كيفه والله بلعن شكله والله
شووق : لالالا رااشد لاتسوي مشاكل
راشد : لايبااااا شنو انتي بنت عمي وهاااي شرف العااايله مب اي واحد يجي ويحط راسنا بالتراااااب والله لذبحه
شوق : لااااااا راااشد الله يخلييييك لا
راشد : سمعي هالمنتدى ماتدخليينه مره ثانيه فااااااهمه
شوق : اي انشاء الله
شوووق تضايقت من كلامه .,
شووق :اخلييييك انا الحييين برووح ارقد
راشد : انتي لاتتضااايقين الله يخليييج اما هالنذل انا براويه
شوق : يصير خييير يلا تصبح ع خير
راشد : وانتي من هله حبيبتي
شوق افتشلت : بااي
راشد : باي

راشد ماكذب خبر ع طوووووووووووول اتصل ف رفيجه

راشد : الووو
عبدالرحمن وهو راااقد : الوووو باااي
راشد : حماااااانووووووووووو يالجلب لاتسكر
عبدالرحمن : بااااااااااااااااي
الساعه كانت 2 ونص الفير

راشد يحووس ف البيييت

راشد : يارب متى يطلع الصبح متى ,!!

راشد دخل المنتدى
راشد : هلا الغلا
الغلا : اهلييين
راشد : شخبارج ؟؟
الغلا : تمام وانت شخبارك
راشد : انا تمام اقوول الغلا كلمتي بالي بالج اليوم
الغلا : هع اي اكييييييييييييد
<<., دوري ترا الغلا هي منيره هع هع
منيره تسالف مع راشد لين الفير
راشد : انزين اقول الغلا ترا طلع الفير
الغلا : اي ادري انا برووح اصلي وبغير وبروح المدرسه امم وبكلم بالي بالوو
راشد : هههههههههههههههههههههههههه اوووكي بااي
منيره تسكر اللاب
منيره : آآآآآآآآآآآآآآآه جي الحب ., اي انا ليش ماخذ ايميل عمر ., وي الحمدلله والشكر خل ابدل والبس حق السكول واااااااااااايد احسن

منيره لقت مسج واحد مس كول من عمر

المسج


أبي اكتب رسالة شوق تهز الكل معانيها
أبيها تدخل بقلبك وتوشم أسم راعيها
أبي أكتب اخوتنا وأرسم حبنا فيها
أبيها تبقى لك ذكرى ولاتنسى طواريها
أبي اكتب وانت تقرا حلو ومر لياليها
وتذكر فيها إنسان يحبك ويذكرك فيها

همس الريح 18-12-16 12:10 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
منيره طرشت مسج



اشتياقي لك غريب !!!
إسأل إحساسك يجيب ..
أنت نور لحياتي ,, وأنت لجروحي طبيب
إنت شوقي ؛؛ وإنت ذاتي ،،إنت كل الشوق فيني ،،
إنت حاجة غريبة ،،إنت عيني ،، إنت نبضي بالحياة ،، صار شوقي لك جنون
بس
لك عندي سؤال بعد كل اللي قريته انا لقلبك من أكون ؟؟؟؟؟؟؟؟

ابتسمت وخلت الجوال وراحت تبدل

في بيت شووق
من الصبح

شوووق : يااااااااااااااربي استر استر يارب انا ليش قلت له
ام شوق : اشفيييج ؟؟
شووق : لالا يما ولا شي
ام شووق : انزين تعالي اكلي
شووق : مابي

في بيييت راشد ولد عم شوق
راشد مجابل المرآيه ويكشخ حق المدرسه
صج شكله معصب بس بعد مزيووون
راشد يسكر العطر : هيييين يالدعلي والله لاوريك
فلع العطر وبسرعه خذا مفتاح السياره وطلع من البيت
في السياره
راشد : شاسوي فيك آآآآآآآآآآآآآآآخ والله وبلعن شكلك بذبحه والله بذبحه
راشد ماكان منتبه عدل حق الطريج وتطلع له ذييج الشاحنه

راشد وقف بقووووووووووووووه حتى الارض احتكت
راشد : بسم الله .,!! الله ستر
وصل رااشد المدرسه وسيييده شاف عبدالرحمن
عبدالرحمن : اي خل اقولك شصار مع البنت الي اكلمها الحيين
سحيم : قول تكفى .,!!
عبدالرحمن : ترجتني والله قالت لي بموووت من غيرك والله ماقدر
سحيم :ههههههههههههههه صج انها هبله .,!! ماتدري انك اكبر مغازلجي في قطر
عبدالرحمن : هههههههههههه اصلاً كل البنات نفس الشي
سحيم : لامب كلهم
راشد يود عبدالرحمن من ثوووبه ورصه ف الطوووفه
عبدالرحمن مبطل عينه : رشوووود شفييييييييك ؟؟؟
راشد : يالحيواااان يا الحقير
عبدالرحمن : شسوييييييييت؟؟؟؟
راشد : انت كفووووو تغازل بنت عمي
عبدالرحمن : هااا من متى من بنت عمك
راشد : والله تعرفها والله يا حماااااانوووو ان ماخليييت بنت عمي والله بلعن شكلك اليوم بعديها لك لاكن ثاني مره شووف شبيصير فيييك
راشد حذفه ع جنب
عبدالرحمن : يعني شبتسوي
راشد لف ع عبدالرحمن : اعلمك شاسوي
راشد تهااااوش مع عبدالرحمن طلع كل حرته في عبدالرحمن راشد طلع حرت هوشته مع بيت عمه وطلع كل حرته في حمااني المسكييين
عبدالرحمن صج خذاا ظرب عمره مابينساااه
ربعهم كانو واقفييين متخرعييين عمرهم ماشوفوا راشد جي
وبدا التشجييييييع الشباب تيمعوا عليهم
وربعهم يفججونهم بس هاي يرفس هاي وهاي يبكس هاي
في النهاايه فرقوهم وراحو مكتب المدير

المدير : انت ماتستحوون ؟؟؟
راشد مايرد لاهو ولا عبدالرحمن
المدير: باجر اتيوون وابهاتكم معاكم فاهمييييييييييييييين ..!!!
طلعوا من مكتب المدير وكملت الهووشه برع المدرسه
تموا يتهاوشون لييين ماتعبووا عبدالرحمن اول من طااااح
راشد كفخ عبدالرحمن كسر يده ويه كله كدماااات
راشد بس كدمه ع عييينه ورضه بسيطه

راشد رجع بيتهم

راشد : السلام عليييكم
امه : يماا شصاير فيك
راشد : لاولاشي يما عن اذنج انا بروح انااااام
امه : الله يعيني عليييك ., الله يغربل ابليسك
راشد : هههههههههههههههههههههه
راشد كان متنرفز

خذا له شور ع السريع وطلع حس جسمه متكسر من الزييين
طلع وهو لاف خصره بالفوطه وهو مجابل المرااياا يشوف شكله
زخ عينه عورته شوي من اللكمه العدله .,
راشد: والله لاوريك انجووم الظهر يا الجلب

راشد يكلم شوق

راشد : والله طقيته طق
شووق : هيييييييييي الله يغربل ابليسك
راشد : والله بكمل والله لين الحين ماشبعت منه
شووق : والله يويلك من اخوك
راشد : خل يويلي

نرووح بيت العم بو محمد الله يرحمه

منيره مع عمر في الصاله
منيره : والله الصور حلووه
عمر : اي اكيييييد دام انتي فيهم
منيره تظربه ع الخفيف
عمر يود يدها وباسها
منيره شبت في مكانها
منيره : برووح ايب عصير
عمر : مابي قعدي
منيره : هههههه انزين
عمر : امممم في صوره مابنروايها حد بسوي منها نسختين لي ولج
منيره : اي وحده .,؟؟
عمر : هاااذي .,!!!
الصوره كانت اتييين حلووه حيييييييييييل
عمر حاظنها وهي مستحيه مبين عليها., وشكلها بي بي .,! <هع
منيره : اي هاي مابي حد يشوفها شكلي يضحك
عمر : هههه بالعكس شكلج حلو
منيره : ولله شكلي دادا
عمر :هههههههههه اي من جي مابي حد يشوفها
عمر سوا نسختين وحده وحده لمنيره ., عمر حط نسخته عند سريره
ومنيره خشتها تحت المخده عشان كل لليله تشوفها << صج ياهل
منيره قبل لاترقد كل لليله تشووف الصوره
عمر ومنيره صارت علاقتهم واايد اووكي
ومنيره زادت علاقتها مع نور
وشوق وراشد الحب الجديد
اما مريم وراشد ؟؟ تتوقعون شبيصير

انطروني في الاجزااء اليديده

همس الريح 18-12-16 12:12 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
اليوم الي عقبه منيره
لبست تنوره سوده قصيره ليين الركبه ضيقه مثل تنورة المظيفات الي ف الطياره ولبست بلوزه بيضه وصديري اسود ورفعت شعرها كله مع القذله بس نزلت كم خصله كحلت عيونها وحطت قلوس احمر بس مب صارخ وبودره خفيفه وشوي بلشر

عمر جاب هديه رووعه سأعه من الجابر ماركة { Optima .,
بنيه محروووقه وفيها كم خط بدرجة البني الافتح والساعه كلها المااس وداخل فيها الذهبي .,! صج رووعه << اليوم لبستها حق السكووول

منيره : الله الصوره حلووه ., خلاص لاتغيرها .,!
عمر : ok
منيره : ماتدري يا عمر انا اشكثر مستاانسه معاك
عمر : وانا بعد
منيره : عمر انا ماشفت السعااده في حياتي الا وانا معاااك ارجوك لاتحرمني منها
عمر : حاااظر ع هالخشم
منيره : هههههههههههههههههه
عمر : الله يخليييج لي
نايف : حلا حلا ع الجو الرومنسي
منيره :بسم الله من وين طلعت
نايف حكيت المصباح
منيره : خخخخخ
عمر : الله يقطعك خرعتني
نايف:ههههههه شهالجو العجيييب
عمر : جب جب مايخصك روح تزوج وخل مرتك تسوي لك
منيره : هههههههههههههههههههههههه
عمر : الحييين هاي شلون تستكت ارجوك لاتضحكها
منيره بدلع : يه
نايف يقلدها : يه

منيره : اووووووووه
نايف : اوووووووووه
منيره : انا بروح غرفتي
عمر : هههه اوووكي
منيره تصعد الدري وجنها تتذكرت شي ., ركبت بسرعه وخذت هالشي ونزلت
منيره : عمر .,!
عمر :عيونه
منيره بخجل : تعال ابيك شوي
نايف: لا عمر انت خلك انا بروح
منيره : خلك احنا بنروح الحوش
نايف : انزين ., احسن ., وفرتوا
منيره :ههههههههههههههههههه
منيره سحبت عمر من يده عمر استاانس
وصلوا ليين الحديقه
منيره : عـــمــــر
عمر : عيونه .,!
منيره : فديت عيونك .,
عمر: هاااا شقلتي
منيره : هاا لا لا ماقلت شي
عمر : منوور قولي عآآآآد
منيره : عمر
عمر : انزين هيين انتي صبري علي
منيره : ههههههههه
عقب دقيقه
منيره طلعت صوره
عمر : هااااااا من وين لج هالصوره
منيره : ههههههههههههههه
الصوره كااانت صورة في عيد ميلاد عمر يوم عمره 8
عمر ينفخ الشمعه ومنيره تبوسه ع خده
عمر : هههههههههه بل كنت دوووب
منيره : كنت احى شكلك بريئ
عمر : اوونج يعني ., حتى انتي كنت دووبه بس حلوه
منيره : هههههههههههههههه
عمر : بااخذ الصوره
منيره :اوووكي نسخه عندي ونسخه عندك
عمر : اووكي
منيره : عيل باجر بنروح الزرع
عمر : اي ونآآآآآآآآآآآسه
منيره : اي الساعه كم بترووح
عمر: امممممم انا برووح قبل الكل
منيره : اهاا
عمر : يلا انا برووح البيييت
منيره : لاااااااااا صبر توآآآآ النااااس
عمر : لاااا انا ابي ارووح البييت ابي اناام شوي
منيره : اوكي تصبح ع خير حبيبي
عمر : وانتي من هله بعد عمري
شاف ورده حمرا في الزرع قطعها وعطها منيره
منيره : شكراً
عمر : العفوو
منيره خذت ورده ثانيه وعطته
عمر : هههههههه شكراً
منيره : عفواً ههههههههه

نايف : منور مب جنه بسكم
عمر : لا مب بسنا
منيره : ههههههههههههههههه
عمر يصاصرها: تصبحين ع خير حبيبتي بتصل فيج اووكي
منيره : اووكي

في بيت شوق .,
شووق : مهااااااااااااااااااااااااااا
مها : ويعه شتبين
شووق : مهوي ابي ارووح فيلاجيو
مها : امممم ليييش .,!
شوق : مادري تمللت ابي ارووح
مها : زين لبسي
شوق : اووكي فديت مهويتي انا .,!
مها : عن النفااق
شوق: اووووووووكي ههههههههههههههه
مها : يحليها
شوق : راحت لبست بسرعه حطيت شي خفيف كحل وقلوس ومسكرا تعطرت لبست عبايتها ., ولفت شيلتها

مها : هههههههههه يلا عمتي
شوق : ليش تضحكين
مها : شوفي نفسج
شوق : شفييني
مها: بتروحين حافيه
شوق : هييييييييييييييييي اووبيه ههههههههههه صج اني تنك
مها:ههههههههههههههههههه
شوق لبست الشوز وطلعت من البيت

همس الريح 18-12-16 12:14 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
في فيلاجيوو
مها وشوق يتمشون عآآدي حالهم حال اي بنات
شوق كانت تمشي الا واحد يدوس ع طرف عبايتها
شوق : اوووه
التفت شوق : هييييييييييييييي
راشد : هلا بنات عمي
مها : هلا رشوود
راشد : هلافيكم شتسون هني
مها : ولاشي ندور وانت شتسوي
راشد : اممممم ياي اغأزل
شوق داست ع ريليه تبي تأدبه
راشد : احححح
مها : شفيك .,!
راشد : هاا لالا ولاشي
مها : اها., اوكي., اسخف
راشد : وييييي انتي لين الحين ع هالجمله
مها : اي
راشد : اخليكم عيل يلا باااي
مها : باااي
مها : صج سخيييييييييييييييييف ملييييييييغ
شوق : شفيج عليييه حرآآآم عليج ., والله ان حلييو
مها : انتي ليش تدافعين عنه
شوق : هاا لا ولاشي بس ولد عمي حرآآآم
مها : اها اوكي
شوق : اسخف
مها : ههههههههههههههههههه
شوق:ههههههههههه يلا ابي اروح اكل يوعااانه
مها : يــلأ

في بيت العم خاطر

ساره : يما تمللت
ام راشد : شفيييج
ساره : مادري يما منيره من خذت اخوي وهي مب معاي نفس قبل والله تغيرت
ام راشد : حبيتي ساره البنت لما تتزوج ولاتنخطب لازم تتغير ..
تهد حياة الطفووله والدلع .,لان الزواج مسؤليه
ساره : وييي اووف خلاص خل يطلقها عمور
ام راشد : هييييييي قومي عن ويهي قومي
ساره : يماا اتغشمر
ام رااشد خووش غشمره ياسخيفه

في غرفة نور

نور ترقع الاب : اووووووووووف ملل
عنود تدق الباب: نوور ممكن ادخل
نور : ههههه ايه ع الادب دخلي
عنود : شخبارج .,؟!
نور: تمام
عنود : الله حلوو هالدبدووب .,
نور : هاي من رفيجتي
عنود : من .؟؟؟
نور : منيره
عنود : أها
تلفون نور يرن : فديتها ., الطيب عند ذكره
منيره : الوووو
نور : الوو هلا مرحبا
منيره : مرحبتيين
عنود تغني
منيره : من يغني
نور بعصبيه خفيفه : عنووووووووود
منيره :هههههه المهم شحالج
نور : تمام وانتي .,؟؟
منيره :تمام الله يسلمج
نور : عنوووووووووود برع
منيره : ههههه عطيني اكلمها
عنود عادي عندها تكلم اي وحده
عنود بمرح : الوو
منيره : الووو
عنود : شخبارج
منيره : تمام وانتي شحالج
عنود : تمام انتي الي يايبه الدبدوب
منيره : هيييه شرايج فيه ترا شراتي
عنود : بلاج ترمسين جي
منيره : البركه ف اختج
عنود :ههههههههههه اي هاي شرات العنز
نور : عنود من شرات العنز
عنود :ههااا لا محد
نور : هاتي التلفون
منيره :هههههههههههه
عنود : يلا بااي
منيره : بااي
نور : الوو مرحبا الساع
منيره تصاارخ : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي اختج اتيين فديتها
نور : وع وع
منيره : لاتقولين عنها جي
نور :هع اوكي
منيره : طرشي لي ايميلها .!
نور: اوكي

في بيت راشد :
راشد يكلم شوق ع المسن
راشد : اشفيهااا اختج
شوق : مادري عنها
راشد : تبط الجبد
شوق :ههههههه اي
راشد : اوووف
شوق : تعال هني رايح تغآزل هاااا
راشد : هااااا لا شدخلل بس جي اتغشمر
شوق : ماابي زعلانه
راشد : تزعل وانا الي منك زعلان
شوق:لا والله شسويت
راشد : انتي حراااميه بقتي شي مني
شوق : هههه الا وهو
راشد : بقتي قلبي وروحي
شوق تصااااااارخ في البييت
عقب خمس دقايق
راشد : ويينج
شوق : موجوده
راشد : عيل ليش سآآآكته
شووق : بس جي
راشد : انزين انا بروح اكل bRb
شووق : تيييت

همس الريح 18-12-16 12:20 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
اليوم الثاني منيره كانت مشتطه تعدل اغراضها حق الزرع

نغزها قلبها منيره اتصلت حق عمر ., عمر مارد
منيره : ويييلي اشفييه

اتصلت مره ثانيه بعد مارد

راحت تلبس
وهي ف الصاله تتصل حق عمر بس مارد عليها
منيره : يااربي شفيه شفيه ؟.؟؟؟
نايف : شفييييييج ؟.؟؟
منيره : مادري عمر مايرد علي !!
نايف : ههههه يا عيني ع الحب
منيره : نيووف والله من صجي .,انا اتصل فيه من مسااع ومايرد علي والله خايفه عليه
نايف : انزين قومي الزرع تلاقينه هناك
منيره : مااابي
نايف :عن الدلع امشي
منيره : مااابي يعني مااابي
نايف : منوووووووووور امشي
منيره : اهئ اهئ ماابي
نايف: قومي
منيره تتحلطم : انشاء الله
حركت السياره
الكل تحرك وصلوا الزرع

منيره راحت عند ساره
منيره : ساااااروه يالعنز وحشتيني مع ويهج
ساره : والله انتي اكثر
منيره : وين عمر
ساره : أأأ مادري والله
منيره : اهاا
ساره : أأأأأأ ليش دورينه ..؟؟؟
منيره : يه بس جي
ساره : أأأأأأ مادري عنه والله

اليهال كانو مشتطين يلعبون ف الزرع والي يلعبون ف الملعب
والي يلعب كوره والي يسبحون ؛<< الطلعه كانت تونس
والحريم خلو الطبااخ وقعدوا مجابليين اليهال

منيره اتصلت حق عمر مارد عليها صج تخرعت
وجربت تتصل مره ثانيه جواله مسكر ..

منيره راحت عند اخوها
منيره والدمعه ف عينها
منيره : ناايف
نايف شتبين .,؟؟
منيره : رووح دور عمر
نايف : عموور .,!! صج ترا تأخر انا بروح مع الشباب ندوره
الكل راح يدوره وماحصلو له اثر
منيره صج تخرعت وساره بعد وام راشد استخفت

منيره كانت تدور ف الزرع مع ولد عمها محمد
محمد: وينج يا القاطعه .,,.؟؟
منيره : موجوده والله
محمد : من خذتي عمر وانتي مختفيه
منيره : عمر .,!!
محمد : اي عمر
منيره : ااه مادري وينه يا محمد والله بين لو صار فيه شي
محمد:لاتخافين ماراح يصير فيه شي
ع المغرب الكل كان يحاتي عمر
والجو بدا يبرد

نرجع للدوحه .,!

في بيت نور

نور : عنوووووووووووووود
عنود : شتبين .,؟!
نور : وين تلفوني
عنود : وانا شدراني
نور: والله يويلللج لو طلع عندج
عنود : هع عمتي نور جوالج ف جيب البنطلون
نور : .,!!!
عنود: والله شوفي
نور : اي والله
عنود: ثاني مره لاتتهميني
نور : هههههه مالت علييج
عنود: وع خشمج

ف بيت راشد ولد عم شوق


راشد ع المسن يكلم شوق

شوق : انزين يا رشوود هيين انا براويك
راشد:خخخخخخخخخ والله اتغشمر شفيييج
شوق: ولاشي سلامتك
راشد : انا هالعييد مابجي بيتكم
شوق: ههههههههه ضحكتني يعني انت كل عييد مقطع شوي وتبات ف بيتنا ههههههههه احنا مانشوفك كللش
راشد اونه بريئ : انا حرام علييج
شوق : ههههههههه اي انت
راشد : والله شاسوي ماحب اخواانج يبطون الجبد
شوق : سين سؤال ., انت ماداني حد في بيتنا كلهم تكرهم
راشد : هع اي ماحب حد
شوق : وي مالت علييك عبالك حد يموت علييك عندنا
راشد :وييييييي عااد انا الي بمووت
شوق:هههههههههه جنى قلبناها هووشه
راشد : ههههههه اي انزين انا بطلع الحين
شوق : توا العرب وين .,؟
راشد : بروح الستي
شوق :اها اوكي باي
راشد : باي

راشد سكر اللاب

همس الريح 18-12-16 12:22 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
راشد : وينه حمانو الدعله .,! صار له فتره مختفي هــع هين انت بعد والله براااويك دوااك عندي
راشد : هع قلبت صرت عباس ابراهيم

راشد راح يسبح وطلع وهو لاف نفسه بالفوطه
طق الباب اخوه
راشد اصطلب لان يخااف من اخوه
خليفه : رشووود
راشد : هلا
خليفه : وين بتروح .,؟!
راشد : بروح الستي
خليفه :رشوود ليين متى يعني بتم جي مع ابوي
راشد : شلون يعني
خليفه : يعني انت ولاجنك تشوف ابوي لين متى يعني
راشد : اناا مالي خلق لاتفتح هالسالفه
خليفه : كل مره تشرد من هالسالفه
راشد : شدخلل ., شتبيني اقولك تبيني اقول هاي ابووك الي حرمنا من اهلنا ولاخلنا نعرف اهلنا هاي ابوك الي ماحسسنا بالابوه فرقنا عن بيت عممااانا ولاعرفنهم تحب ان تحس نفسك منبوذ عيال عمامي ولاحد يحبنا تحب تحس بهالشي انك منبوذ
بسب ابوك عيال عمي ولاجنهم يشفونا ولايدانونا هاي الابو الي تبيني احس فيه .,!
خليفه سكت مارد ع اخوه شيقول له يعني
نرجع للزرع
منيره :روووووح دوره والله اخاااف صار فيه شي
نايف : انزين
منيره تصيح : ساروه
ساره : منور شفيييييييييج لاتصيحيين
منيره : ماقدر والله ساروه
الشباب كلهم راحوا يدورنه

واول واحد رجع الكل كان ينتظره










لما قرب طلع عمر
منيره : هييييييييييييييييي .,!!! عمر .,!!!

عمر : اشفيييكم .,؟؟!
منيره : انت وينك ؟؟
عمر : انا كنت ف الدوحه كان عندي شغل
منيره : وليش ماترد ع جوالك
عمر : جوالي ف البيت لاتصرخين منيره انا مب يهال
ام راشد : بسج يا منيره
منيره : اووووووف
مشت منيره راحت عنهم
اتصلت حق اخوها
منيره : يلا رجعوا ترا عمر موجود
نايف : صج .,!!
منيره :هيييه صدق
نايف : ههههههه بلاج تتكلمين جي
منيره : اوووووووووووه نيوف بااي

ام راشد تزف عمر .,!

عمر : يما انا مب ياهل
ام راشد : يا الهيس الكل يحاتيك وانت بكل برود تقول انا مب ياهل .. بنت عمك ماكلت ولاشربت شي من كثر ماتحاتيك وكل ساعه تطرش حد يدورك وانت حتى ماقلت لها شي
عمر : يماااااا
ام راشد : وصمه روح روح عند خطيبتك اعتذر
عمر : انزين
ام راشد : يلا الحيين
عمر : اووووووووووف زييين
... منيره كانت تمشي ف الزرع تنطر اخوها

وصل اخوها وراحت له
نايف : ها ارتحتي
منيره منزله راسها: نيوف ابي اروح البيت
نايف : لا والله انا دريول عندج من المغرب وانا ادور الخايس عمور
منيره صدت عن اخوها
نايف : منور
منيره عينها تدمع : تخيل السخيف انا احاتيه من الصبح وهو ولا مهتم ولا شي .,قهرني حتى مابين ان ندمااان

همس الريح 18-12-16 12:23 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
نايف : منور لاتصيحين ترا تصيرين بشعه ويهج ينتفخ وخشمج يشب جنه يمر
منيره : مايضحك
نايف: ضحكي
منيره ماده البوز : مابي
نايف : احسن .,!

في الستي راشد يمشي مع رفيجه جابر

جابر : رشوود شوف هالعنز .,
راشد : وين ؟؟؟
جابر : هاي ام بااف خخخخخخخخ جنها حاطه طابوق ع راسها
راشد :خخخخ يحليها ماخلت شي ماحطته في ويها
جابر : تراها دعله توها ياهل .. حاطه لك كيلو طحين ع ويها والرووج احمر جنها ماكله ياهل شوف كعبها شطوول
راشد : خخخخخخخخخ
جابر : بروح ارقمها هع ابي اشوف ردة فعلها
راشد : روح بس انا مالي خص
جابر : فديت الاحمر ع قلبي
البنت تصد
جابر : عطونا ويه
البنت تتميع :هههههههههه
جابر : ع قلبي ولله
البنت :ههههههههه
جابر يه شفيها ذي خبله : فديت الضحكه
البنت : ههههههههه
جابر حب يعطيها كاش : عفواً الاخت خبله فيج شي
البنت فجت عينها : صج انك قليل ادب
جابر : هع انا ولا انتي تضحكين من مسااع حق ريال ماتعرفينه .
البنت احترق ويها .,! انقلبت الوانها < لووول تستآآهل محد قال لها

راشد : خخخخخخخخ كفو كفو
جابر : انا كنت بظبطها بس شفت واايد خرييييييش كله تضحك
راشد : ههههههههههه
جابر رن تلفونه
جابر : رشود اسمع بكلم وحده انا قاص عليها
راشد : انت من متى ماقصيت ع البنات ؟؟
جابر : ههههههههههه جب ., الو هلا بالحب
فتوح تتدلع : هلا حبيبي
جابر : هلا فتوح << قلت الاساامي هع
فتوح : شحالك .,؟؟
جابر : تمام وانتي حبيبيتي
فتوح : انا تمام دام اسمع صوتك
جابر : اااااااااااااه
فتوح : شفييك ؟؟
جابر : قلبي
فتوح شفيه قلبك ...؟؟!!
جابر يبي يضحك : مشتااق لج قلبي ولهان
فتوح : هههههههه
جابر :فديت الضحكه مادري متى بنتزوج وبتم اسمع هالضحكه كل يوم
راشد :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
فتوح : اممم مادري انزين حبيبي ماطول عليك يلا بااي
جابر : بااي
جابر + راشد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
جابر : صج هبله بلفيت استحت اممم مادري
راشد :ههههههههههههههههه

ف الزرع .,

منيره قاعده مع اخوها وهي خاطرها تكفخ عمر بقوطي الفاين

عمر : مسااء الخير يا حلوين
نايف : مساء النور
عمر : من قال لك انك حلو ., انا اقول حق الحلو الي عندك هع
نايف : مالت علييك
عمر : ع خشمك قوم فز بقعد عند مرتي

في الدوحه
نور : ياربي شاسوي بموت من الملل .,
نور تاخذ الدبوب : فديتج منور وحشتيني
خذت التلفون
نور : اتصل ولا لاء

في الزرع
ساره والبنات يحطون الصحون حق العشا
ام راشد : سويت ذاك المجبووس الي تاكلون اصابعكم وراه
ساره:فديتج والله ماماتي

في جه ثانيه من المزرعه

راشد كان مع مريم بنت خالته
راشد : ها شقلتي
مريم : بل والله مادري انا شعرفني .,!
راشد : ويييييي مالت علييج انا الحين اخذ رايج ف شغل الريايل
مريم : ههههههههههه يه مالت ع ويهك يا البطه
مريم كانت قاعده ع الارض وراشد واقف يدور يقعد شوي ويرد يوقف .,

راشد مجابل مريم بس بعيد عنها
راشد بنبره جديه : مريم
مريم : هلا
راشد : شوفي انتي بنت عمي وانا ما رضى ان حد يطلع عنج كلام .. الصراحه قعدتنا مع بعض ماتجوز مايصير يعني << يحليله قام يصف كلام
مريم فاجه عينها : والمعنى ,!!
راشد : الصراحه انا ابي اتقدم لج بس اخاف تفشليني وترفضيني وانا مابي مشاكل بين العوايل بسبتي ., فقولي رايج الحين ., وصدقيني حتى لو رفضتي بتمين عزيزه وغاليه
مريم تفاجأت : أنا انا انا .......... مع السلامه
مريم ركضت بسرعه
مريم وهي وتركض : يعني يحبني فديتك شلون ارفضك والله احبك والله .,!!

في جهه ثانيه
عمر : يعيني لين متى بتمين ساكته
منيره : وانت ليش معصب ., انا قاعده ع جبدك ولا ع راسك .. ارض لله وساعه والمرزعه كبيره روح اقعد ف اي مكاان ولا اقولك انا بروح
عمر مسكها من يدها قبل لاتروح .,
منيره : خير
عمر : شفييج
منيره تشوفه بنظره : ماشي سلامتك
عمر : منيره شوفي انا قبل ممكن ارضى انج تعامليني جي لاكن الحين لا انا خطيبج وباجر بصير زوجج يعني لازم تتحرميني
منيره : يصير خير

همس الريح 18-12-16 12:25 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
نايف : انا اشهد انكم بزرااان ., انتو وجهكم وجه زواج ., ولاشرايك محمد
محمد : انا اشهد يا ابن العم .. ياهل مزوجينهم ., سين سؤال
ع شنو متهاوشين ع سبب سخيف صح .,!
عمر+ منيره : مايخصك
محمد : ههههههههه
نايف : عصبوا المعاريس
محمد : ههههههههههه اي
عمر : منيره يلا تعالي خلي البقر بروحهم
منيره : اي مالت عليكم << شفتوا صج بزرااان
منيره : ههههههه مالت عليه حمود الدعلي
عمر : مالت عليه ونص
رن تلفون منيره
منيره : فديتها والله فديتها
عمر : من ..؟؟
منيره : حبيبتي ورفيجتي نور
عمر : اوووف كل نور نور نور .. مافي عمر ترا عمر مسكين
منيره تسوي له اووش
منيره : الوو
نور : الوووو
منيره : فدييييييييتج نور وحشتيني وحشتيني وحشتيني حيااتي والله
عمر يخزها بنظره :
نور: انتي اكثر والله .,
منيره : شلونج حبيبتي شحالج
نور : أأأأ تمام وانتي
منيره : أأأأأأأأأا انا بعد تمام
نور : انتي في وين شكلج مو ف البيت
منيره : انا ف المزرعه
نور :اها

منيره :وحشتيني
نور : أأأ بحاول اني ... اكملي الفراغ
منيره :هههههههه (( اصدق ))
نور:ههههههههههههه
عمر :منور
نور : من هااي
منيره : هاي خطيبي عمر
نور : خخخ يحليله
منيره : اي ههههههههههه
عمر : انتو شتقولون عني
منيره : ابد ماقلنا شي صح حبيبتي
نور : هع اي اي انزين مابي اطول اخااف ريليج يلعن شكلي
منيره : لاا
نور : هع بسوي فيه حركت نذاله بتم اكلمج ليين ماتلوع جبده
منيره : اي هههههههههه
عقب ماسالفو شكثر عمر تملل منهم
نور: انزين انا ماطول عليج اكثر اخاف ريليج يطلعني من السماعه
منيره هههههههههههههههههههه اما ماتخيل
نور : ههههه يلا حبيبتي حطي بالج ع نفسج
منيره : you to baby
نور : بااي
منيره : باي
منيره صكت الجوال : هع خلصت
عمر : نور نور نور نور هالنور انا صرت ماحبها
منيره : هع احسن مب لازم يكفي انا احبها
\



عقب اسبوع

شوق في البيت
توها مكلمه راشد ومستاانسه حدها

ام جاسم : شيبون الحين مايعرفونا من سنين الحين ياو الحين يعرفوننا الله يستر منهم
بو جاسم : خلاص يافاطمه اهدي اهدي مب جدام البنات والعيال
ام جاسم : بناتك كبروا ويعرفون السالفه .. حتى شوق تعرفها وخاطر بعد
بوجاسم : لاحول ولا قوة الا بالله
ام جاسم : شوف قوله مانبي نشوفهم ولايشوفنا
بو جاسم : استغفر الله .. فاطمه اخوي ياني عقب قطيعه ماقدر ارده هاي اخوي الكبير
ام جاسم وهي تمشي : خلاص سو الي تبيه
نجلا ونوره ومها وجاسم وخاطر كانو قاعدين وشوق كانت واقفه عند الباب تسمعهم ..
لما طلعت امها
شوق : يباا
بو جاسم : ها يبا شفييج ..؟؟
شوق : ليش امي تسوي جي يمكن عمي ياي يعدل الي خربه قبل
بوجاسم : مادري والله ما اظن عمج ياي يعدل شي
شوق : والله انتو ظالمينهم يمكن صج ياين يعدلون الي انهدم
جاسم : وانتي ليش تدافعين عنهم
مها : جاسم شفيك هاي ولو بيت عمنا
جاسم : انا طالع يبا تامرني بشي
بو جاسم : لا الشيخ مابي شي بس لاتنسى ترد الفير ولا اخر الليل هاي
جاسم : تتمصخر علي يبا
بو جاسم: وانا الصااج انت من متى اتيي البيت قبل 1

نهآآية الجزء ان شاء الله يعجبكم

همس الريح 18-12-16 12:35 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
جاسم : تتمصخر علي يبا‎
بو جاسم: وانا الصااج انت من متى اتيي البيت قبل 1‏
جاسم هز راسه : مع السلامه ‏

البنات: مع السلامه ‏
شوق تلفت لابوها : يباا ‏
بو جاسم : ها يبا امري ‏
شوق : يبا يعني لييش جي يبا والله الصرااحه امي ماعندها سالفه ‏
بو جاسم : شوقو ويهد هاي امج يا حمااره صج ماتستحيين قومي ‏روحي دارج . جابلي كم كتااب بدال قعدتج ع هالخره الكمبوتر ‏
شوق ركضت عند الدري وهي تركض الشيخ خاطر جاي يملغ
خاطر : وين عمتي << كلش مب وقتك ‏
شوق وهي معصبه حدها : انجلع عن ويها ياالمتييح ‏
خاطر : وجع
شوق تركض لغرفتها وصااحت صيااح عمرها ماصاحت جي ‏
انفجرت وهي تصيح .. صيحها جنها ياهل فاقده امها << اللعن ابو ‏التعبير
تميت تصييح لين مارقدت رقدت بدون عشا وبملابسها
ابوها دخل الدار شافها راقده مسح ع شعرها ‏
بو جاسم : والله مادري شاسوي معااج انتي والوحيده جي ‏

شوق ويها طفولي يعني الي يشوفها يقول ف الاعدادي مب بنت ‏بتروح الجامعه ‏

نرووح بيت منيره ‏

منيره تعدل اغراضها حق السفر
توها مسكره الشنطه ., ‏
نايف يدق الباب ‏
منيره : ادخل
نايف : هاجهزتي اغراضج ‏
منيره : ايييييي ‏
نايف : شنو بتلبسين هناك عبايه ولا بنطلون ‏
منيره : نيووف يعني انا رايحه اروبا البس عبايه لييش
نايف : انا شدراني ‏
منيره : محمد بيجي معانا ‏
نايف : أي لازم بيروح مع امه احنا بناخذ شقه فيها ثلاث غرف ‏
وكل غرفه بحمامها وفي حمام ف الصاله ومطبخ ‏
منيره : اها ‏
نايف: انزين لبسي عمر بيمر الحين ‏
منيره : وييييييي هالحزه نيووف ابي اناام ‏
نايف : يه يلا عن الدلع ‏
منيره : انزين اووف ‏
منيره لبست شي عادي بنطلون جينز وتيشرت ابيض عليه تمثال ‏الحريه اربطت شعرها وميك اب خفيف ..ولبست شوز سبورت ‏
ونزلت حق عمر ‏
عمر : هلا بالامريكيه ‏
منيره : هههههههههههههه شدخلل
عمر : شوفي شلابسه ‏
منيره: امممممم المهم شخبارك ‏
عمر : بخيير وانتي ‏
منيره : مستاانسه اخيراً بفتك منك ‏
عمر : يه مع ويهج ‏
منيره :ههههههههههههههههه
عمر : المهم تفضلي
منيره : مشكور ليييش تعبت نفسسك ‏
عمر : يه لا تعب ولاشي
عمر جاب ساعه حق منيره سكريه في شغل بالذهي ‏
منيره : عمور ذوقك واايد حلوو ‏
عمر : انتي اليوم مادري شفييج اول شي كله تضحكين عقب قاطه ‏الكلفه وعقب بفتك من ويهك والحين عمور اشفيج مصخنه يما ‏

منيره : هههههههههههههههههههههههه ‏
عمر : يه والله انتي اليوم فيج شي ‏
منيره : ههههههههههه والله مافيني ‏
عمر تم يسالف معاها وهي كله تضحك اخر شي تملل وتطلع ‏
منيره : هههههههههههههههههههههههههه ياربي
دخلت غرفتها واتصلت حق نور ‏


منيره : يه شفيها ماترد ‏
منيره راحت تسبح غيرت ملابسها لبست بجامه ومشطت شعرها ‏
وراحت تلحفت عدل لان غرفتها بارده ‏

ف بيت نور ‏
نور : هييين والله براويج ‏
عنود: باي باي ‏
نور دخلت غرفتها ‏
نورشقت الحلج : اوووه اووه هاي منوري ‏
نور اتصلت ‏
منيره توها مغمضه عينها وعت ع صوت الفوون ‏
منيره بصوت ناعم وفيها نووم : الووو
نور : الووو مرحبا الساع ‏
منيره تعدل قعدتها : هلا نور
نور : عسى ماقومتج من النوم ‏
منيره : لالا عاادي اصلاًً انا مارقدت ‏
نور: اها . شحالج ‏
منيره : تمام وانتي ,,؟
نور: تمام الحمدلله ‏
منيره : نــــــــــــــــــــــــووووور
نور : هااا هلا هلا ...‏
منيره : باجر بساافر ‏
نور : يه ويين ليش بهالسرعه ‏
منيره : اووف مادري
نور : تروحين وتردين بالسلامه ‏
منيره : الله يسلمج ..برووح اتجهز ‏
نور : ايووا يا العرووس
منيره : اووش لاتيبن هالطاري ‏
نور : حاظر ‏
تموا يسالفون ومنيره غلبها النوم ‏
نور : يلا عيل ماطول عليج ‏
منيره : ايي بايي
نور : منور دقيقه بقول لج ‏
منيره وهي نايمه : أي باجر باي
نور : ههههههههههههههههه يحليلج

همس الريح 18-12-16 12:37 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
في اليوم الثاني :- ‏
في بيت العم بو جاسم ‏
شوق نااشه من الصبح مادري شو بلاها قامت وشافت عيونها ‏منتفخه من كثر الصيااح ,.. سبحت وطلعت وهي بالروب ..‏

شوق : هييييييييييييييي اليوم منور بتسافر ..!!‏
شوق اتصلت في منيره : الووووووووو
منيره وهي نايمه : الووو هاا من .,!! ‏
شوق : منور قومي بسج رااقد




في بيت ساره اخت عمر ‏

ساره : اووووووووف انا كلش مب مقتعنه ف نفسي يبيلي اغير ‏شكلي ‏

ام ساره : وييييي استخفيتي يماا .,؟؟؟!! اتكلميين روحج مب ‏صاحيه ‏
ساره : يما شاسوي ماعندي احد اكمله ‏
ام ساره : يه وبنات خالتج وبنات عمج ‏
ساره : اووف يما كلهم اكبر مني ...‏
ام ساره : ومنيره : بعد كبيره ‏
ساره : لابس منور خلاص كبرت بتتزوج يعيني مو فاضيه لي
ام ساره : وربعج .,!!!‏

ساره اووف الحين بتسوي لي تحقيق : هاا ربعي الحين مسافريين
ام ساره : اها انزيين يلا بدلي ملابسج بنرووح عند المصمم ‏بنصمم لج فستان حق عرس اخوج وعقب بنروح بيت يدج نسلم ع ‏بنت عمج عشان بتسافر .,!! ‏
ساره:انزيييييييييين

لبست تيشرت ابيييض عليه رمبو .. وبنطلون جينز

اول شي مروا عند المصمم .. ساره ماعجبها شي المصمم تعب ‏معاها واخر شي هي تمللت ‏

منيره طلعت لها ملابس ..‏
بلوزه سكريه لها ربطه صوب البطن ..وعند الكف ضيقه ومن ‏صوب الجتف واسع وبنطلون جينز كحلي غامق لبست مع طقم ‏لولو عقد وشغاب وخاتم فيه الامااس ومع ساعه سكريه فيها ‏ذهبي .. لمت شعرها بالعضاضه .. وحطت ميك اب بودره وكحل ‏من داخل عينها ورسمت عينها وبلشر وقلوس لمعته مايله ع ‏الوردي ولبست عباتها فيها شغل خفيف باللون الذهبي وع طرف ‏الشيله تعطرت قبل لاتطلع .. مسكت الجوال واتصلت في ربعها ..‏

اول وحده شوق تكلمت معاها شوي وتصيحها ‏
وعقب اتصلت حق نور:‏
منيره شوي وتصيح : الوو
نور : الووو
منيره : شحالج نور .,؟!‏
نور : انا بخير .. اشفييييج شكلج تبين تصحيين ‏
منيره : أي بعد شوي بروح المطار
نور: بتوحشيني ..,!‏
منيره : وانتي اكثر ‏
نور : تحملي بنفسج .,!‏
منيره : اوكي حبيبتي ماتوصيني ع شي من هناك ‏
نور : لا ابي سلامتج .,!‏
منيره : نور انا خايفه ..‏
نور: من شنو ..!!!؟؟؟
منيره : مادري بس خايفه ؟.,‏
نور: لاتخافيييين ترا عاادي ..انا بتصل فيج كل يوم وكل دقيقه ‏‏.,بلعوزج ‏
منيره : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نور : مننور شبلاج ؟.!!!‏
منيره صاااحت ‏
نور: منور لاتصيحيين عشاان خاطري ..انتي بتسافرين عشان ‏تتجهزييين نفسج ..روحي تونسي واستانسي
‏ منيره : أي انشاء الله ., ‏
نور : يلا ضحكي الحيين اكيييد الكحل سااح من الصياح ..!!‏
منيره :هههههه أي ‏
نور : بقول لج شي .. ترا شكلج يطلع لوووووووووعه لما ‏تصيحين ‏
منيره : لا والله صبري بس اشوفج بزنطج ‏
نور: هههههههههههههه فديتج والله ‏
منيره : انزين نور بخلييج الحيين برووح المطار .. قبل لااركب ‏الطياره بتصل لج ‏
نور : اوكي حياتي تحملي بنفسج ‏
منيره : وانتي بعد يلا حبيبتي بااي
نور : بااي ‏

في بيت اليد ‏
الكل كان متجمع .,!‏
منيره سلمت ع الكل
‏ عند ساره ., ‏

ساره : تروحين وتردين بالسلامه ‏
منيره الله يسلمج ساروه والله بتوحشيني ‏
ساره تلم منيره: بتوحشيني والله ‏
منيره : والله انتي اكثر.. ساروووه والله برد يعيني بهاجر مثلاُ
ساره: ههههههههه .. تحملي بروحج ‏
منيره : يلا يماا
ساره : ويييييييين تبين تشرديين ‏
منيره : ماقدر والله بصيييح ..‏
ساره : اوكي يلا روحي الله يحفظج .. روحي الصاله الثانيه تلاقين ‏عمر هناك ‏
منيره : اوكي ‏

تتوقعون شبيصير ؟,؟!!!‏
ومنيره ليش خايفه من السفر ‏
وساره تهقون ترجع بوي .,؟؟!‏
وراشد ومريم طولوا فالخطبه يمكن راشد هون .,؟!!‏
وشوق وراشد .,؟! علاقتهم بتستمر .,؟!‏

وحماني رفييج راشد وينه مختفي ؟؟

همس الريح 18-12-16 12:39 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
بداية الجزء .,!‏

‏ راشد : الووو مرحبا الساع ‏
جابر: هلا فييك
راشد : زبور << قصده جبور ‏
جابر: هااا رشدي << قصده راشد ‏
راشد : زبوور خلنا نرووح العزبه باجر مع الربع ‏
جابر: والله مافي مانع ..,اهم شي ابي كباب خاطري فيه ‏
راشد : يلا ياالايراني هاي الي هامك الكباب ..,‏
جابر: جونو ..<< قصده فديتك ‏
راشد : وييييي انقلب الصبي ‏
جابر: انا خاتري ف الكباب مع الليمون شو راييك نرووح ‏شيبستاان
راشد : خخخخخخخخخ الله يخسك ... صج ايراني ‏
جابر: فديت الايراني ع رااسي .. بعزمك يوم ع هباان في فريج ‏الهلال يمدحون الهبان مالهم ‏
راشد : خخخخخخخخخخخ الله يغربل ابليسك ‏
جابر: هههههههههههههه انزين مر علي عشاان ناخذ الاغراض ‏ونرووح مع بعض ‏
راشد : اووكيك تامرني بشي الحيين ‏
جابر: نو يسلمو خيوو ‏
راشد : وييييييع مايليق ., خخخخخخخخخ باي
جابر: باي

منيره تفتح باب الميلس : ‏
منيره : عمر انا بروح الحين .,!!‏
عمر : ادري .. تحملي بنفسج ‏
منيره : وانت بعد ‏
عمر : تفضلي ., ‏
منيره : شنو هاي ‏
عمر : خليها ذكرى تذكريني فيهاا
منيره : اووكي .,‏
عمر قدم لها قلاده فيها اسمه واسمها ‏
منيره : بلبسها الحيين ‏
منيره فصخت عقد اللولو وحطت القلاده وجابت شعرها ع جمب ‏
منيره : سكر لي العقد ‏
عمر : انشاء الله ‏
ام محمد : منيره يلاااااااااا
عمر : هههههههه يلا روحي ‏
منيره : انشاء الله ماتمرني بشي
عمر : لا مشكوره ابيج سالمه ‏
منيره : امممم يلا مع السلامه ‏
عمر: في امان الله ‏

لفت شيلتها وطلعت ‏

ف المطار ..‏

نايف ومحمد يخلصون الاشياء مالت الحجز والاغراض ‏
وام محمد ومنيره قاعدين


محمد : يما خلصنا كل شي ‏
نايف: يلا امشوا بنقعد هناك ف القاعه ‏
محمد: والله هالمطاره احلى ‏
نايف :أي هاي مطار الجديد مال القطريه ‏
محمد : اها الله يرحم اياام المطار العتييج ., كل هنود منسدحين ع ‏الارض ..‏
منيره :ههههههههههههههه
محمد : ويه انتي هني توني ملاحظج ‏
منيره : يه ‏
محمد :والله اول مره اشوفج ساكته.. يعني تزوجتي خلاص تقعدين ‏ساكته .. اكا ماي مذر فديتها ماتسكت كل تهذر ع رااسي
منيره :ههههههههههههههه
نايف: يلا قوموا ‏
منيره : المطار فاظي .,‏
نايف: أي والله مافي حد
تموا متشاهدين ربع ساعه منيره زهقت .,‏
منيره : يما بروح اشوف سوق الحره الي تحت ‏
نايف: انا بجي معاج .,. ‏
منيره : مايحتاي مافي احد ف المطار عاادي ‏
نايف: لاتتأخريين
منيره دارت ف السوق ‏
حصلت لها علبة قلوسات ماركة ‏DioR
خذت لها فلمين و علبة شوكلت ‏

عند الحسآب توها بتدفع بس محمد جا ودفع ‏

همس الريح 18-12-16 12:40 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
محمد : عييب البنات مايدفعون ‏
منيره : حمود ويا رااسك مب ع كيفك ‏
محمد :لا ع كيفج
منيره : مشكور ‏
محمد: ولو تفضلي الاخت منيره الخطيره ‏
منيره :ههههههههههههههههه

في بيت ‏
اليد ساره سرحآآنه مريم تكلمها ‏
مريم : ساروه ‏
ساره : هااااااااا
مريم: يحيها منور بتزوووج ‏
ساره : خخخ أي يحليها ‏
مريم : الفال لي . هههههههه بقول لج ‏
ساره :هلا
مريم : ف أي فندق بتسون العرس ‏
ساره: ف الرتز ‏
مريم : والله الرتز بعيييد يعني لو كنتوا مسوينه ف الرجنسي ‏احسن لان اقرب ع منطقتنا ‏
ساره : مريووم هاي عرس مب خطوبه وين بتحطين النااس ع ‏رااسج ‏
مريم : هههههههههه اخذوا القاعتييين وكسروا الطوفتيين ‏
ساره : ويييييييييييييييي نكسر الطووفه علشاان خاطرج ‏
مريم : ههههههههههههه أي أي ‏
ساره : مريوم متفرغه ... بس الحنه بنسويها ف الرجنسي او ف ‏الدبلوماسي .,! لان مافي حد غيرنا ‏
مريم : اها اها ‏




في بيت شوق ‏


بيت عم بو راشد و بيت العم بو جاسم ‏
متجمعيين ف الصاله التحتيه ‏
ام جاسم : هلا والله شحالج ام خليفه ‏
ام خليفه : ويييي الحمدلله احسن منج ‏
بو جاسم : هلا والله زارتنا البركه ‏
شوق وهي نازله من الدري ببجامتها كانت تفرك عيونها وشعرها ‏مربووط جنها ياهل تدوور امها ‏
شوق : يماااااا ‏
شوق فتحت عينها لما شافت راشد ‏
الكل كان يشوفها خليفه عجبته مووت بنت عمه
راشد : الي استخف عليها حسها لين الحين ‏BABY
بوجاسم : شووق ‏
شوق : هيييييييييييييييي ‏
ركضت لغرفتها ..‏
شوق: يماااا فضيحه شلون شافوني جي ‏

ننزل لصاله ‏
ام خليفه : بنت ماتدري ان احنا موجودييين ‏
ام جاسم : لا وهي شعرفها .,!!‏
ام خليفه : ويييي لازم تعلمونها السنع ماتدري بيت عمها جايين ‏
وخواتها وينهم نجلا ونوره .. ‏
ام جاسم شوي وتكفخها : بناتي متزوجيين يعني يهدون ريايلهم
‏ ام خليفه :متزوجين اوكي بس لازم يجوون مها وين بعد قولي ‏عند ريلها ‏
ام جاسم : اللهم طولج ياروح .. مها ف الجامعه ‏
بو خليفه : ام خليفه بسج من اول مادخلتي وانتي تحنييين ‏
ام خليفه عوت بوزها ‏

ف بيت نور ‏
نور : عنود اليوم منيره بتسافر .,!‏
عنود :صج .,!!‏
نور : والله ‏
دانه : ويييي من هاي منيره كل يوم تتكلمون عنها ‏
عنود : خخخخ مالج خص
‏ دانه : عنود انا اختج التوأم لازم تقولين لي كل شي
عنود : لو تموتييين ماقول لج ‏
دانه : هيييين ‏
عنود : لازم تعرفين كل شي يالسوسه ‏
دانه : أي ‏
عنود : لا مب لازم انا ونور اختي العزيزه الحبيبه عندنا اسرار ‏
دانه : اووووف مالت علييج وعليييها ‏
عنود : وع ويييهج ‏
دانه : انا بروح عند رووضه احسن لي من مشاهد ويهكم ‏

نور : روحي ولاتعوديين مالي خلقج ‏
دانه: اووووووووف ياربي
نور: ههههههههههههههههههههه
عنود : خخخخخخخخخخخخ ياربي ع الدلع ‏
نور: بعد مب لايق كلش
عنود : اييييييي من قلب

رن تلفون نور ‏
منيره: الوو ‏
عنود : الووو
منيره : من انتي ‏
عنود : انا عنود انتي من ‏
منيره :هههه شحالج عنود ‏
عنود: تمام وانتي
‏ منيره : تمام ‏
عنود :هاا بتسافرين يا العروس ‏
منيره :هههههههه أي ‏
عنود :تروحين وترجعين بالسلامه ‏
منيره : الله يسلمج .. عنود وين اختج ‏
عنود: مب هني اختي ماتبي تكلمج ‏
منيره : صج .,! انزين سلمي عليها اخلييج الحين ‏
نور : عندووه يا الجذاابه شقلتي لها ‏
نور : منوووووووووور ‏
منيره :هههههه هلا ‏
نور : لاتصدقينها ترا جذاابه ‏
منيره :ههههههههههه ‏
نور:ههههههههه وينج الحيين ‏
منيره : ف المطاار في سوق الحره مجابله محمد ولد عمي
نور:خخخخخخخخخخ ومحمد شدخلله ليش رايح معاكم ‏
منيره : جاي مع امه ‏
نور : اهااا
منيره :ههههههه ترا مجابلني .,!‏
نور:ههههههههههههه ‏
منيره: انزين حبيبتي الحين انا بخلييج واول ماوصل بكلمج ‏
نور: اووكي تحملي برووحج امواااح ‏
منيره: امووااااح لج انتي وعنودي
نور:مايصير انا ابي وحد حقي ‏
منيره:هههههههه موااااااااااااااااح لج ومواااح حق عنودي
نور:هههههههه يلا باي ‏
منيره : هههههههههه باي باي ‏
سكرت منيره الفون وركبوا الطياره ‏
منيره جنب خالتها ام محمد ومحمد جنب نايف ‏
من تمت تسالف مع خالتها عن العرس وجي
‏ ومحمد ونايف سالفو ع الكوره شوي ورقدوا ‏

همس الريح 18-12-16 12:41 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
في الدوحه ‏
الصبح ‏
راشد :يما انا طالع بروح العزبه
ام خليفه : ويييييييييي روووح يماا الله يحفظك ‏
راشد : مع السلامه ‏
راشد مر ع جااابر
هالمره كانو طالعيين بالبنطلوون
راشد : بنطلون جينز وتيشرت احمر ‏
جابر :برمود بيج وتيشرت اسود

راشد خلص اغراضه من كيومارت ع السريع ‏
جابر ما خلا بنت ف حالها افتر شوي عقب راح ستار بوكس ‏



في بيت بوخليفه ‏

ام خليفه : ها يما ابوك يقول انك تبيني ف سالفه ‏
خليفه متردد: أي يما ‏
ام خليفه : قول شعندك ‏
خليفه خذ نفس : يما شراايج ف شوق بنت عمي ‏


‏<< ويت دوري بدخل شوي .. الصراحه ماقدر اقول الا ‏O.M.G
الصراااحه ‏what this ‎‏ << خفي علينا نص السبلنق غلط ‏


نكمل ‏

ام خليفه : وشووووووووووو .,!!!‏
خليفه : يما ابي بنت عمي والله ابيها من اول ماشفتها دخلت ‏خاطري ‏
ام خليفه : لا ماتصلح لك هاي يهال كبر راشد اخوك ‏
خليفه :يمااا عاادي انتي كم بينج وبين ابوي
ام خليفه : شدخل هاي ف هااي .. شووقوو ماتخذها يعني ماتخذها
خليفه :اووووف عن اذنج ‏

ام خليفه قعدت تفكر ف السالفه عدل .,‏
ام خليفه :وانا ليش اقول لا الا بخليه يتزوجها وبراويها نجووم ‏الظهر والله براويها بطلع كل حرتي فيها عييل انا فطووم تتكبر ‏وترفع خشمها علي ليش من تكوون ..!!‏
ام خليفه كلمت بو خليفه في السالفه ‏
بو خليفه : شوق ماتصلح حق خليفه ‏
ام خليفه : امبلا والله لايقين لبعض ‏
بوخليفه : اووف انا ماقدر اقولج لا قومي اتصلي ف فاطمه وقولي ‏لها
ام خليفه : حاااظر

‏<< شهاللعاااانه ياربي مابي اشوف وحده مثلها

راشد ف العزبه مع ربعه ‏

الكل كان مستاانس ‏


ف مطار فرنسا ‏

خلصو الاجرائات بسرعه ‏
وكان الفندق شوي بعييد ‏
وصلوا الفندق وحصلو شقه فيها اربع غرف ‏
كل واحد خذا له غرفه دخلو سييده يرقدوون ‏
منيره قاومت شوي تمت تحط الاغرااض وتعدلها ‏
عقب رقدت ولما قامت تسبحت وقعدت ‏
طبعاً قامت تحن ع اخوها تبي تاكل ‏
نايف وهو نايم : منور انجلعي مب فاضي لج ‏
منيره : مالي خص ابي اكل يوعااانه اطلب لي << دمعتي تذكرج ‏ف من .,؟!!‏
نايف: ياهل انتي .,, امسكي التلفون واطلبي وانا بدفع ‏
منيره : انزين انزين حيووااان حماار اخمد يا الجلب
نايف: جب اطلعي برع ولا تسبين لا اكسر راسج ‏
منيره : انزين باي

راحت غرفة محمد << وحده الربع

منيره : حموووووووود اطلب لي ‏
محمد :ـــــــــــــــــــــ
منيره : حموووووووووووود ‏
محمد : هاااااااااااااا
منيره : اطلب لي ‏
محمد قعد من النوم ‏
محمد : شتبين ؟؟
منيره : اطلب لي
محمد : تبين اطلب لج ‏
منيره : أي
محمد عطاها كف بس بالخفيف :الحين بيوصل برع الحيين

راحت الصاله ‏

مسكت المنيو مال المطعم الي ف الفندق ‏

همس الريح 18-12-16 12:44 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
منيره : هيين الحين لو يموتون مابيعرفون يقرون كلمه وحده والله ‏بطل ولا بفتكر فيكم حميير خايسن وحدييين .. هاي فايدة المدارس ‏المستقله فديت مدرسة الايماان والله وحشوني ربعي ‏

منيره ماعرفت تقرا كل المنيو البركه في ربعها وقت المواد ‏الاختياريه دووم يشردون ‏

منيره استسلمت وطلبت لها باستا وشبس وايس كريم ‏
عقب فتره طق الباب فتحته منيره خذت الاكل وقعدت تاكل وهي ‏ميته من اليووع ‏
محمد قام من رقااده وقعد يفرك عيونه ‏
محمد فج عينه لما شاف الاكل ‏
محمد: وماتعزميين ‏
منيره : ماتاكل لا انت ولا الحمار نيوف ‏
محمد : منور عااد انا يوعااااان
منيره : مالي خص
محمد : مالت علييج ‏
منيره : وعلييييييييييييييييييييييييييييييييك ‏
منيره : عشان تتعلم ثاني مره تطلب لي
محمد : انجلعي بلا منتج بنشووف من بيركض ورا من ‏
منيره :هههههههههههه روووح زييييييييييييييين
محمد :انزين بنشووووف


اليوم الثاني ف قطر ‏

الساعه 7 ف الليل‏
بو خليفه : ها شقلت بو جاسم ‏
جاسم : شنو ؟.!!! عمي انت ياي تخطب اختي الصغيره الي كبر ‏ولدك حق واحد اكبر منها ب 8 سنين .. وبعدين اختي ماخلصلت ‏تبي تكمل الجامعه ‏
خليفه: وانا مابمنعها ان تكمل ‏
جاسم : ههههههههه ضحكتني اختي ماراح تتزوجك وهاي اخر ‏كلام ماعندنا بنات للزوااج
بو خليفه : بو جاسم تكلم قول شي ليش ساكت ‏
بو جاسم ّ: كلام ولدي عدل بنتي صغيره ‏
بو خليفه :بس انتو اخذوا رايها
بو جاسم :يصير خييييير ‏
عقب ماظهروا من عندهم ‏


بو خليفه : والله وايد شايف نفسه هالجاسم ‏
خليفه : اييي ع شنو مادري
نرجع للجو المكهرب

بو جاسم : اشفيه اخوي ليش يبي شووق بالذاات ‏
جاسم : يبا لاتفكر ف هالموضوع اعتبره خالص
بوجاسم : بس لازم نسال اختك ‏
جاسم : ‏soooo ‎‏ انا برووح اسالها ‏
بو جاسم : يلا الحين رووح ‏


شوق قاعده تكلم راشد ع المسن ‏
بس شافت اخووها ارقعت الاب ع طوول ‏


جاسم : شحالج ‏
شوق: تمام ‏
جاسم : اممم شوق خليفه تقدم لج
شوق :وششوووووووووووووووووو
جاسم : عاد انا قلت لا
شوق: انا مابي خليفه لو تنطبق السما ع الارض
جاسم : ومن قال لج انج بتاخذيينه ‏
شوق شوي وتصيح : اخااف تصير سالفه
جاسم : شلون تصير سالفه ‏
شوق تصيح : اخااف ابوي يغصبني عليه عشان عمي مايزعل ‏جااسم انا مابي خليفه الله يخلييك قول حق ابوي ‏
جاسم يهدي اخته : انتي مينونه ماراح تتزوجينه ثاني شي انا ‏ماراح اسمح لاي احد ان يغصبج ع شي ماتبينه وثالث شي ابوي ‏قال لا ‏
شوق : بس اخاااف تكبر السالفه
جاسم : ماراح تكبر ‏
شوق :اوووف ‏

جاسم : بخليج الحيين باييوو ‏
شوق : بااي ‏


شوق ع طول بطلت الاب وقالت حق راشد السالفه ‏
راشد بغى يغمى علييه ليش يصير جي سكر الاب حتى ماودعها ‏
راشد : جبور انا برجع الدوحه ‏
جابر : وييين ليششششش
راشد : جبور مالي خلقك بااي
جابر : عيل انا باكل الكباب بروحي ‏

راشد : كان يسووق بسرعه وهو يفكر ف كلام بنت عمه ‏
وكان بتذكر جملتها
‏ (( راشد الله يخلييك تصرف انا ابييك انت مابي اخووك لو تزوجت‏
بمووت تعرف شنو يعني بمووت ))‏

راشد يظرب الجامه بيده : اااااااااااااااخ ليش جي ياربي لييييييش ‏
راشد وهو يسوق بسرعه مسك تلفونه واتصل ع بيتهم ‏

همس الريح 18-12-16 12:46 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
في بيتهم ‏

ام خليفه : الوووو ‏
الريال : هاي بيت راشد بن خاطر ‏
ام خليفه : أي شبغيت يا ولدي ‏
الريال : احنا من قسم الطوراي ولدكم سوا حادث ودخلت سيارته ‏ف العموود ‏
ام خليفه : شنو ولدي رااشد .؟؟!! الحين هو ف وين ‏
الريال : مستشفى **********‏
ام خليفه سكرت التلفون بسرعه ‏
ام خليفه : خلوووووووووف قوووم الحق علي اخووك سوا حادث
خليفه : شنو ..,!!!!!!!!‏
ام خليفه وهي تصييح : ولدي بيروح مني قوم ودني بشوفه ‏
خليفه : انزين ‏
وصلو المستشفى

الدكتور دخله غرفت العمليياات ‏

الكل كاان ع ناار ‏


نرووح لفرنسااا << مب وقتج كلش ‏


في محل الفساتيين ‏

منيره و خالتها يشوفون الفساتين ومحمد ونايف شوي بيجنون ‏
منيره : يما مافي شي حلو كلهم عادييين ‏
ام محمد : أي والله ‏
منيره : يما ابي اسوي تصميم
ام محمد : الظاهر بنسوي جي
منيره : خل نقعد مع المصمم ‏
محمد يقلدها : يما مافي شي حلو كلهم عادييين‏
نايف يقلد ام محمد: أي والله
محمد: يما ابي اسوي تصميم‏
نايف : الظاهر بنسوي جي
محمد :خل نقعد مع المصمم
محمد: انتوا وااايد متفرغيييييييييييييييييييييييين‏
نايف: شوف حموود فلووس الدنيا كلها ماتسوى لو قالو لي صير ‏بنت يوم واااحد ‏
محمد: ههههههههههههههه والله انا مثلك ‏bro
منيره : ويييع انتو تدخلون عالم حواا عالم النعوومه والرقه ‏اييييوو لالالا ماقدر استحمل ‏
محمد : : ويييع انتو تدخلون عالم حواا عالم النعوومه والرقه ‏اييييوو لالالا ماقدر استحمل .. مالت علييج اقوول
منيره : انت شفييك مب صاحي
ام محمد: بس استحوا احنا ف المحل ‏

شفيه محمد ع منيره ..َ!!‏
وراشد شبيصير فيه ؟؟
وخليفه بيتزوج شوق ‏
وشوق شنو بيصير فيها لماتدري .,!!‏

‏ ‏

شوفوا عااد هالجزء كتبته الفجر ., توني مخلصته لاتقولون قصير

همس الريح 18-12-16 12:48 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
الجزء اليديد

منيره : انت شفييك مب صاحي
ام محمد: بس استحوا احنا ف المحل ‏
منيره : يما هاي ولدج مادري شفيه
ام محمد: محمد خلاص اسكت عنها
محمد : ع امرج ..


في الدوحه

في مستشفى ******

ربع راشد وامه وابوه واخوه موجديين الكل كان ينتظر ..
جابر اتصل في جاسم

في بيت بو جاسم
الكل كان متجمع يشوفون Tv

جاسم : الووو .. هلا مرحبا جابر .. انا بخير وانت ؟؟ .. لاااا لاااا لاتقووول .. في اي مستشفى ؟؟ تعور وايد .؟؟ خلاص انا ياي الحييين

بوجاسم :شصاير .,؟؟
جاسم : ولد عمي راشد ..سوا حادث
شوق: هيييييييييييييييه
مها: امبييه تعور وايييييد
جاسم : الحيين ف العملياات
مها : امبيييه حرااااام مايشوف شر
جاسم : يبا انا بروح المستشفى
بو جاسم : وانا بروح معااك

شوق ركضت لغرفتها
رمت نفسها ع السرير وتمت تصييييييح
شوق : حرااااااااااااااام ليش ياربي لييييييش يصير فيه جيه
ياربي ارحمه لاتاخذه يارب اشفيه يارب


في فرنسا

في المطعم وهم يتغدون
منيره : اووف الطلعه بدون خالتي ماتسوى
محمد : اووووف كل يوم سووق
منيره : من قال لك تعال جان قعدت ف الدوحه
محمد: ليش ع كيفج عمتي منيره
منيره : جب
منيره وهي تاكل بينت خصله من شعرها
محمد : شنو هاااي
منيره : اووووف شنو بعد
نايف: دخلي شعرج لابكف ع ويهج
منيره : اوبيه والله مآآد......
محمد: نيوف ماصار شي
منيره استغربت شفيهم عليها
منيره : اوووف
محمد : يلا مشينا
منيره شهالسخافه : اووف يلا
نايف : خاطرج ف شي ؟؟؟
منيره : هاا .. لا ولاشي
نايف : قولي
منيره : ولا شي شفيك ماتفهم عربي
محمد : عصبت المداام
منيره : جب مايخصك رز الفيس من طابيع التيس
محمد انقهر مشى قبلهم
منيره احسن عشان يتأدب : يلا وانت ليش واقف
وصلوا الفندق
منيره : يما انا بنزل تحت ., بدور ف الاسواق الي تحت
نايف : انا باجي معاج
منيره : لا مايحتاي
نايف : تبين فلوس
منيره : عندي الي يكفيني .. بغير ملابسي وبطلع
نايف قرب منها وفتح شنطتها وحط لها فلوس: لاتتاخرين وتحملي بنفسج .,!!
منيره : انشاء الله
منيره دخلت غرفتها وغيرت ملابسها
لبست بدي ابيض وجليه تركوازي وبنطلون ابيض ولبست شيله بيضه والبونيه تركوازي
حطت ميك اب
بودره وبلاشر وردي وكحل تركوازي داخل عيونها ورسمت عينها بالكحل الاسود وقلوس لمعته مايله ع اللون المائي تعطرت
خذت شنطتها ماركه EllE
طلعت من الغرفه

نايف : ها بتطلعين .,؟!
منيره : ايواا


في الدوحه

في المستشفى

جاسم :السلام عليييكم
الكل : وعليكم السلام

ام خليفه سكتت شوي

عقب تكلمت
ام خليفه : ليش جاي ياي تتشمت
بو خليفه : وبعدين معااج سكتي احسن لج
جاسم سكت

جاسم : شلون صار الحادث
جابر : ماندري والله
جاسم : اها


الدكتور طلع من غرفة العمليات

ام خليفه : بشر دكتور
الدكتور يهز راسه
ام خليفه تصارخ : مــــــــــــــــــااااااااااااااااااااااااات .. لا ياربي ليش جي لاتاخذ ولدي
الدكتور : يا حجيه الولد ماا ماات الولد حي بس حالته خطره
بو خليفه : اشفيه ولدي
الدكتور : هو فيه ارتجاج ف المخ وصار عنده نزيف غير الكسور والكدمات احنا سوينا الي علينا بس اذا ماقام خلال 48 ساعه ممكن يروح ف غيبوبه
بو خليفه : ان لله وان اليه راجعون
الدكتور : انا بخليكم الحيين
بو خليفه : ماقصرت دكتور
جاسم قعد شووي ومرت عمه كل ساعه تطلعه بنظرات كره نفسه وطلع


في بيت بو جاسم شوق توها متسبحه وكان يبين عليها تعبانه

همس الريح 18-12-16 12:50 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
جاسم رجع البيت

جاسم يفصخ غترته : اوووووووف
بو جاسم : شصار .,؟!
جاسم : يقول الدكتور صاده نزيف ف مخه غير الكسور
بو جاسم : الله يشفيه مسكين والله راشد الوحيد كان واصل من اهله صج مايجي دايماً بس ع الاقل احسن من اخوه وابوه
شوق كانت تبي تنزل ع الدري
سمعتهم واغمى عليها طاحت ع الدري ونبط راسها
مها بصراااخ : شووووووووووق يباااااااااااااااااااا الحق علي
بو جاسم : شصاير .,؟؟!!!
مها :شوق طاحت
جاسم مبطل عيونه : شووق
جاسم ما انتظر اكثر شال اخته وركض فيها ع المستشفى
ع طول حطوها ع السرير ومروا صوب عمه
خليفه من شاف شوق بغى يستخف طار قلبه

جاسم واقف برع الغرفه ينطر اخته
خليفه : خير جاسم شصاير
جاسم: سلامتك بس اختي طاحت ع الدري
خليفه : ماتشوف شر
جاسم : الشر ماجيك

خليفه قعد معاه شوي وعقب اتصلت ام 44 عيوز النار<< خخخ قصدي امه

جاسم دخل عند اخته
لاقها راقده
الدكتور كلمه وقال له ان خيطوا لها راسها ونظفوا لها الجرح
يقدر ياخذها لما تقوم
عقب ساعه تحركت شوي
جاسم قرب منها
شوق: انا ويين
جاسم : ف المستشفى
شوق : اااخ راسي
جاسم : الحين بوديج البيت عشان ترتاحين
شوق وصوتها يقطع القلب : جاسم
جاسم : امري
شوق : جاسم يصير نروح نشوف ولد عمي راشد
جاسم استغرب : اي يصير بس مايصير ندخل لان هو ف العنايه
شوق: اها

شوق راحت البيت وسيده دخلت الغرفه
وعاشه بنت عمتها ع طول جات لها

عاشه : شوق ماتشوفين شر
شوق بصيااح : عووووووووش راشد ف المستشفى
عاشه : ادري انشاء الله ماعليه شر
شوق تشهق : كل مني ..انا الي قلت له
عاشه : عن شو
شوق : انا .. اناا .. انا قلت له ع ع ع عن الخطوبه

عاشه : خطوبة من ؟.
شوق : اخوووه خطبني
عاشه : هيييييييي قولي والله
شوق : والله
عاشه : ماتستهالييين والله
شوق تمت تصييح


نرووح بيت العم خاطر << اخيراً عطيتهم ويه


ساره مع امها يختارون يكتبون اسامي ربعهم واهلهم

وعمر وراشد قاعدين معاهم
ساره : اوووف يما يدي عورتني المهم ..عمووور اتصل حق محل الكووشه
ام راشد : اي شووف اذا خلصوا
عمر : انزييين

ساره : يما انا باخذ بريييك يلا جاااااااو

راشد : يما شصار ف موضوعي
ام راشد : مادري انا قلت لهم بس مريم ماردت

راشد : اها زين اتصلي انتي
ام راشد : انزيين

مريم بمرح : الوووووو
ام راشد : هلا بمريومه
مريم انقلب فيسها صارت طماطه لوووول<< عااد مايناسب مريوم ام لسان

مريم : هلا بج خالتي
ام راشد : شخبارج
مريم : الحمدلله
ام راشد : ها شنو ردج
مريم : ميييييييييييييو يماااااااااااااا تعالي كلمي خالتي
ام راشد :ههههههههههه
حصه : شفيج
مريم : هاا شنو هااا امممم باي
حصه : ههههههههههه

ام راشد: شخبارج حصه
حصه : تمام وانتي شخبارج
ام راشد : تمام .. ها حصوص قولي شقالت بنتكم
حصه : اكيييييييد موافقه
ام راشد : صج مبروووك
حصه : الله يبارك فييييييييييييييج امشاء الله نفرح بعيالهم
ام راشد : اي والله .. ماقلتي لي جاسم مانوى يعرس
حصه : لا والله مانوى
ام راشد : عيل اخلييج الحيين برووح اكمل البطاقات
حصه : الله يعيينج .. يلا مع السلامه

همس الريح 18-12-16 12:52 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
في فرنسا

منيره تتنتظر المصعد

انفتح المصعد شافت واحد مع وحده ع طول عرفت انهم خليجين
ترددت تدخل ولا لا ماتدخل

البنت : تفضلي ادخلي
منيره : مشكوره
اللولد مانزل عينه عن منيره

انفتح المصعد
منيره طلعت قبلهم
ف اللوبي

البنت : اختي لو سمحتي
منيره : انا .,!!
البنت : هييه انتي .. اختي اريد اسالج انتي تعرفين فرنسا عدل
منيره : اي ادلها عدل
البنت : انا عليا من الامارات امممممممم اختي اذا ماعليج امر ممكن تعطيني اسامي الاسواق والمجمعات الامكان السياحيه .. انا اول مره اجي انا واخوي
منيره : ولا يهمج اختي انا منيره من قطر
عليا : هلا بأهل قطر
منيره : هلا بج زوووود انا طالعه ع السوق تحبين تجيين معاي
عليا : لا اخاف اثقل علييج وانا من النووع الي ايلس ف المحل شكثر
منيره : اووه طلعتي شبيهتي
عليا : صدق .,!!
منيره : هييه والله انا ايلس ف المحل عدل لين ماحصل الشي الي ابااه
عليا : ماشاء الله علييج ترمسين اماراتي عدل شراتنا
منيره : ههههه رفيجتي قطريه بس دووم ترمس اماراتي
عليا : هههههه يحليلها
عليا : هييييه صدق تذكرت هذا اخوي فيصل
فيصل : هلا اختي
منيره : هلا اخوي
عليا : عيل يلا امشي عليا بنروح السوق
عليا : فيصل بتروح
فيصل : مادري
عليا: تعال معانا احنا ماطلعنا من كم يوم
فيصل : اوكي
منيره : تبين تروحين الاسواق الي تحت ف الشارع ولا الي ف المجمع
عليا: امممم خل نرووح الي ف الشارع
منيره : يلا عيل امشي

عليا ومنيره ع طوول تعودوا ع بعض ف كل محل يدخلون يسالفون ويتضحكون وفيصل كل يطالع منيره اشتروا الاغراض وطلعوا
فيصل خذا الاكياس منهم



ف اللوبي
منيره : والله زيين شفتج علوي والله انا هني بروحي متملله
عليا : هيييه من صدجج كيف هلج خلوج تجين هني بروحج
منيره : لا انا عندي اخوي و خالتي ولدها انا قصدي ماعندي بنات ف عمري هني
عليا: اها خلاص عيل مابفارقج
منيره : تسوين خييير
فيصل : يلا انا بشربكم شي ع حسابي
منيره : لا مايحتاي مشكور
فيصل : لاوالله تيلسين
منيره : ماااباا
فيصل : هههه تبين وتبين بعد انا حلفت
منيره :هههههه انزين

قعدوا شربوا عصير

فيصل خذا الاكياس
منيره : فيصل عطني اكياسي
فيصل : لا عادي
منيره : لا والله عطني
فيصل : اقولج صومي 3 ايام
منيره : لالالا الله يخلييك
فيصل : ههههه تفضلي اكياسج
منيره خذت الاكياس ونتظروا المصعد
منيره انا ف الدور التاسع رقم شقتنا 905 اتصلي ع رقم 910 هاي غرفتي
عليا : اوكي
منيره توها داخله الشقه
محمد : توا الناس جان ماجيتي
منيره : نيوف
منيره طالعته بنظره : اعتقد هالشي مايخصك ولا لك حق تكلمني
نايف: منيره تأخرتي
منيره : شاسوي نيوف خذت اغراض شكثر
نايف: اها وكفتج الفلوس
منيره : اييييي بس سحبت من البطاقه شوي
نايف: انا برووح اسحب وبرد اوكي تبين عشا
منيره : امممم ابي اتعشى ف المطعم الي تحت
نايف :انشاء الله
منيره : انا بروح الغرفه
نايف : اوكي
طلع نايف
منيره تشوف محمد بنظره

منيره : يمااا
محمد : امي ف الغرفه
منيره : ما كلمتك
محمد فج عينه : ــــــــــــ
ام محمد :ها حبيبتي
منيره : يما شريت كم بدله
ام محمد : زين والله
منيره : يما بروح ارتااح شوي
ام محمد :زين يلا روحي
ام محمد صكت باب غرفتها
محمد لحد الحيين مصدوم من منيره

منيره دخلت غرفتها وفصخت شيلتها
منيره : ياربي والله انا ماحب اعامل احد جي
رن تلفون غرفتها

منيره : halllo
عليا : ههههههههههههه
منيره : علووي
عليا : هههههههههه الله يخسج بعد تتفلسف hallo
منيره : ههههههههههههه
عليا تمت تسالف مع منيره شوي وسكروا

عليا : فيصل انا يوعااانه
فيصل : امممم لبسي خل نروح المطعم
عليا : انجييين

همس الريح 18-12-16 12:53 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
في قطر
الساعه 5 الفجر
في المستشفى

ام خليفه تقرا قرآن وخليفه يدور كل ساعه صوب الغرفه وبوخليفه يسأل الدكتور عن حالة ولده


اليوم الثاني الساعه 7 المغرب

في ميلس بيت يد منيره

عمر : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فهد : هلا بالمعرس
عمر : انطم انطم
فهد : ههههههه ليش مطنقر يا المعرس
عمر : بس جي كيفي
فهد : ههههه اكيييييد العروس ماتصلت فيه
عمر : جب جب
فهد : ههههههههههههههه
طلال : السلام عليييكم
الكل : وعليكم السلام
بدر : شحالك طلول مابغينا نشوفك
طلال : والله شنسوي ويا الكليه
بدر : والله شحادك ياريال الا تصير طيار
طلال: والله خاطري انت شحارك
بدر : اي والله انا شحارني

وسط الهدوء رن تلفون
عمر شاف تلفونه .. ماشي فوون
فهد : ههههههه هاي تلفوني .. العروس ماتصلت فيييك
عمر يحذف عليه قوطي الفاين



في المستشفى
رن تلفون جابر
جابر وهو تعبان : الوووووووو
فتوح بدلع : الووووو
جابر بخياس نفس: شتبين ؟؟
فتوح : شفييييك
جابر : اوووووووف قولي بسرعه مب فاضي
فتوح : جابر شفيك علي
جابر : شوفي انا مب فاضي الحييين لاتتصليييين لا اللعن شكلج
فتوح فاجه عينها 0_0 : أأأأأأأ
جابر : يلا ذلفي
فتوح : أأأ انزين باي


في بيت ساره
ساره : يمااااااااااااااااااااااااا
امها : شفيييييج
ساره منخشه ورا الاسطوانه
ساره : لالاولاشي شرايج ف الجلابيه توني شاريتها حق الحنه
امها : ههههه طلعي ليش منخشه
ساره : هههههه استحي احس فشيله
امها : طلعي
ساره : واحد اثنين عشره هههههههه
طلعت ساره
ساره كانت شارييه ساري هندي لوون الاحمر وفيه لون ذهبي


امها : والله حلوووه .. بس ليش ساري
ساره : يما هاي منور قالت تبينا في حنتها نلبس ساري
امها : والله شي حلو في وين قالت بتسوي الحنه
ساره : قالت ف الرجنسي
امها : اها
ساره : قالت بتيب فرقه من البحرين حق الجلوه وعقب فرقه سعوديه حق الطق
امها : ههههه والله متفلسفه منور
ساره : هههههههههههههه اي والله
في فرنسا

الصبح

ام محمد قامت من الصبح و نايف قام عقبها ونزل تحت ومحمد توه قايم شعره منكوش وحالته حاله

محمد فاج حلجه : أأأأأ صبااااااح الخير يما
ام محمد : صباح النور
محمد : وين نيوف انا قمت ماحصلته بالدار
ام محمد : ههههه نايف قام من الصبح .. قوم قعد بنت خالتك
محمد : من انا
ام محمد : لا انا .. اي انت
محمد : ليش انا
ام محمد : حمود رووح قعدها عن الهذره الزايده ويلا رووح بدل بسرعه
محمد يتحلطم : هاي زفه نمبر ون الحين نروح حق الزفه نمبر تو من ست الحسن والدلال
محمد بطل باب الغرفه شاف منيره راقده صايره مثل القطوه وهي راقده

محمد يشوفها عدل : بسم الله هاي ام لسان صاير شكلها ملاك وهي راقده

محمد : منيره منيره قومي
منيره : نيوف خلني اناام
محمد : انا محمد
منيره : حمود روح برع
محمد : مب طالع الا لما تقوومييين
منيره : اوووووووف شتبي خلني اناام
محمد : ههه لو تموتين
منيره صدت : اووووووووووووووه
محمد : والله انا حذرتج
منيره مطنشه
محمد مسك قلاس المااي وووووووووووووووووووووووووو طشششششششششش ع ويها
منيره تروعت : أأأأأأ يمااااا بسسسسسسسسممممممم الللله
محمد :هههههههههههههههه انا قلت لج
منيره : انجلع يا سخييف
محمد : هههههههههههههههههههه
رن تلفون منيره

همس الريح 18-12-16 12:55 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
منيره طنشت

منيره : هيين صبر
محمد طلع من غرفتهاوهو مستانس شاق حلجه
منيره راحت تسبح وتغير ملابسها لبست بنطلون اسود وبلوزه بيضه << أأأ الاخت سداويه .,.!! هع .,
البلوزه مفتوحه من فوق يعني لازم تلبس بدي ., عقب لها مثل الربطه ع البطن والبلوزه طويله شوي لين الركبه حطت مسكره وكحل وقلوس بس لمعه لفت شيلتها وتعطرت وخذت الشنطه


محمد كان يتفطر بالبجاامه
منيره تشوفه بنظره تتوعد له بشي مسكت كوب العصير وتمت تشرب عقب خذت كوب القهوه وتمت تشرب محمد ارتاااح عباله نست السالفه راحت صوب المطبخ جابت قلاس فيه مااااااااااي باااارد مثلج وحطت كم قطعة ثلج فيه مشت شوي ولا جنه مهتما ومحمد ياكل ولا اهتم منير راحت ورا الكرسي وجرت تيشرت البجامه وووووووووووووووووو صبطت المااااي


<< تعرفون لما يجيكم كف ولا شي يصير تتخرعون تمون مصدومييييييين جي مثل الللوح هع هاي كان شعور محمد

منيره : ماااااااااااااعاااااااااااااااااااش الي يخرب علي نومي
محمد فاج عينه 0_0 :أأأأأأأأأأأأأأ
منيره بااي انطرك ف اللوبي
منيره ركضت بسرعه ركبت الاصانصير ونزلت اللوبي قعدت تحت تتنظرهم

ف الغرفه
محمد : والله لاراويج
محمد راح يبدل ونزل بسرعه بغى يكفخ منيره بس يود عمره

منيره ومحمد تموا ع هالحاله طول السفر

منيره كانت تكلم عليا وتفأجت بمحمد
منيره : ههه عليا اعرفج ولد عمي محمد
عليا : اممم هاي ريلج
منيره : لالا هاي شرات اخوي
عليا : اسفه ماكنت ادري
محمد : من قالج انا باخذ هالخبله
عليا : ههههههههههههه
محمد عجبته عليا < صج عليا غاويه مشاء الله عليها شرات القمر

في قطر

شوق : ماستحمل حرااام والله حرااام ابي راشد مابي اخوه
عاشه : بس قطعتي قلبي
شوق تصيييح : اذا بيزوجوني اخوه بمووت
عاشه : لاتسوين بروحج جي
شوق : خليني مابي اشوف احد

عقب يوميين


الفير الساعه 4 ونص

في المستشفى

راشد بدا يتحرك شوي الدكتور كان عنده
الدكتور : الحمدلله ع سلامتك
راشد : الله يسلمك

دكتور تم يفحص راشد
الدكتور: حرك ريلك
راشد : ماحس فيها
الدكتور شل الملحف عن ريله انصدم ريله صايره سوده
الدكتور منصدم
راشد تخرع : شصاير
الدكتور : لالا ولاشي
الدكتور سوا له كم فحص
راشد : شفيها ريولي
الدكتور : لالا تخااف
الدكتور طلع من غرفته
خليفه : ها دكتور بشر
الدكتور : هو الحمدلله قام بس مااظن ان راح يقدر يمشي مره ثانيه لازم نقطع ريله فيها غرغرينه ولازم انسوي العمليه بسرعه قبل لاتتنشر ف جسمه
خليفه انصعق حس الكهربا تمشي بجسمه : انت شتقووول
الدكتور : والله هاي الي صار وهاي من الحادث بصراحه انا ماقدر اقوله وانا جييت اقولك عشان تخبره

خليفه تم مسبهه مكانه يمكن ربع ساعه عقب استوعب

راشد كان ف الغرفه
خليفه : الحمدلله ع سلامتك بو سنيييده
راشد يتذكر الي صار : الله يسلمك
خليفه : شحالك الحيين
راشد : الحمدلله

خليفه ماعرف شلون يفتح الموضوع
راشد : شفييك خليفه
خليفه قط القنبله : الدكتور يقول لازم نقطع ريلك
راشد : شنووو ؟؟!!!!
خليفه : يقول فيها غرغرينه ولازم تسوي العمليه قبل لاتتنشر ف جسمك
راشد : ــــــــــــــــــ خلاص خل يسويها
خليفه : بروح البيت بكلم ابوي
راشد ماهتم

عقب ماطلع اخوه

راشد : انا خسرت كل شي عيلتي والانسانه الي حبيتها والحين خسرت ريلي مابقى شي اخسره



نهاية الجزء

همس الريح 18-12-16 12:59 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
الجزء (15) .,!


فتحت عينها بصعووبه


شوق : يمااااااا صكي الستاره
ام جاسم ولا تسمعها صكت المكيف وبطلت الدرايش
شوق : يماااااا شعالعذااااب ياربي
ام جاسم : قومي بسج رقااد ., عيال اختج نوره ونجلا بيون اليوم
شوق وهي مفهيه : ليييش
ام جاسم : انا وخواتج بنرووح حق ولد عمج بيسون له عمليه
شوق فجت عيونها : هاااا ليييييش
ام جاسم : وعليه علييييه بيقطعون ريوله والله مايستهال توه شباب

شوق بخوف: يما انتي شتقولييين
ام جاسم: يلا بسج سوالف بتأخريني
شوق : يما برووح معااكم
ام جاسم : شتسوين مب عدله
شوق شوي وتصيح : يما برووح معاكم الله يخلييييييج
ام جاسم : روحي لبسي
شوق بسرعه لبست عبايتها
شوق : امبببييييه ماغسلت ويهي
فصخت العبايه وقامت تتغسل تشوف ويها ف المنظره
شوق : باااال شهالسوااااااااااااااااااد تحت عيوني
شوق لبست عبايتها بسرعه

ف المستشفى

ام خليفه تصييييح ع حال ولدها

مر سرير راشد وكان مخدر عشان العمليه

شوق لمحت طيف راشد

تمت تصيييح بس بصمت مها اختها انتبتهت لها

مها : شوق لاتصيحين ندري انه معور قلبج
شوق ماهتمت بس الكل لاحظ شوق وهي تصيح بس ماحطو في بالهم انها تحب راشد .. و المعروف عن شوق انها حساسه من كانت صغيره

جاسم : بس هدي شوق
شوق : خلاص اسكت عني
جاسم : ـــــــــــــــ
شوق : بروووح اشرب ماي
جاسم : قعدي انا بروح اجيب لج
شوق : اووووووف جاسم خلني ابي ارووح بروحي
جاسم : متأكده ماتبيني اجي معااج
شوق : اووووووووووهووووو جاااااااااسم فج عني
جاسم :بخليييج بس مابي اشوف دموعج
شوق تلم اخوها : جااسم حرااااااام والله ان مسكيين مايستهال
جاسم : بس شواقه اهدي
شوق تمسح دموعها : انا بروح الحيين

تحت ف الاسترااحه

شوق خذت الماي امسكت راسها حست بدووخه بس ع طوول قعدت

خليفه كان توه داش المستشفى
شاف شوق ع طوول راااح لها
خليفه : شووق .,.؟!!
شوق : شتبي
خليفه : شخبارج
شوق : اوووف انت شتبي ., لاحقني عشان تسأل عن اخباري
انا حالي احسن من حالك بعد شعندك
خليفه : شووق انا خطبتج وبصير ريلج يعني تكلمي معاي عدل
شوق : يا اخي انت شتبي وحده ماتبيك ولا تبي تشوف رقعت ويهك انت شفييك ماعندك كراامه رووح دور لك وحده ثانيه يا اخي مافي غيري ف هالبلد اشفيييك انت تراا مللتني وخر عن دربي
خليفه منصدم : شبلاها



ساره في بيتهم قاعده ع المسن

ساره : هاي من ياربي

ŠỞšổ : هاي
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ : هايات
:ŠỞšổمن .,؟!
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ: انا سعود
:ŠỞšổ أي سعووود .,؟!
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ: امممم انا معاج ف المنتدى ماتعرفيني
:ŠỞšổ اممممم شنو نكك .,؟!
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ: كنت اح ــبك
:ŠỞšổ اي عرفتك خير شتبي .,؟!
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ:لا بس حبيت اسولف معاج
:ŠỞšổوانا شبيني وبينك عشان تسالف معاي
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ: صبري هدي عااد بقول لج انتي معاي ف المنتدى من زماان تقريباً من سنه
:ŠỞšổ so .,!! يعني شالمقصود
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ: سعود بصراااحه انا حبيتج
:ŠỞšổ تحبني ولا مره شفتني
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ: مب لازم اشوفج كفايه اسلوبج الحلو مع الاعضاء وبصراحه والله لانج محترمه وخلوقه مادري ليش جذبتني معن البنات هم يحنون علي ضيفني وضيفني وانتي شاهده ف الصندوق المحادثات
:ŠỞšổ اي صح ., بس اسمحلي انا ماكلم شباب
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ: بس عطيني فرصه
:ŠỞšổ وييييي هو غصب
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ: صدقيني والله مع الايام بثبت لج
:ŠỞšổ يصير خيير ., اسمحلي BrB
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ: تيت

ساره عضت شفايفها : يمكن يحبني .. بس لاشلون وهو ماشافني .. بس يقول اسلوبي

ساره تشوف ويها ف المنظره فتحت شعرها حطت لها رووح وكحل تمت تتعدل وتشوف جسمها ف المنظره

ساره : ياربي انا حلووه .,

راشد اخوها : الحمدلله والشكر
ساره : هههآآآي جب مايخصك

همس الريح 18-12-16 01:01 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
عقب اسبوعين

تفتح عيونها وتنقز ع السرير وكلها نشاط << أأأ تتوقعوون من .,؟!!


هع هع (( المدام ساره )) .,! طوووووووووووووووووووووووط


ساره : واااااااااااااااااااااااي فيني نشااااااااااااط اليوم اول يوم ف الفصل الثالث

بسرعه تغسلت ولبست ملابسها حق المدرسه
اليوم اول مره تكشخ حق المدرسه لبست بلوزه بيضه ع ظهرها خرابيط البنات مع جكيت اسود << لاتقولون حر ترا مدارسنا الحين غير عن مدارس قبل .. الله يرحم ايام الحكومي مكيف واحد ف الصف ويذلونا عليه لو اخترب .. المهم هاي مب موضوعنا

والشوز الله يعزكم اسود فيه لون رمادي وخرابيييط والدلاق مخطط اسود وابيض ورمادي وربطت شعرها مثل ذيل الحصان بس ارفع
حطت لها كحل ومن داخل ومسكرا تعطرت بسرعه ولبست عبايتها

ساره : زهراااااااااااااااااااا
زهرا : نئم ماما
ساره : خلي سيد يطلع السياره
زهرا : جيين ماما


ساره راحت المدرسه

دانه : ساره شجايبج من وهل
ساره : ههههآآآآآآآآآآي ليش مايصير
دانه : لابس مو من عوايدج
ساره وهي تدخل عبايتها ف للكور : مادري


وحده من البنات مرت صوب ساره وحظنتها

امنه: صلوووحي
ساره التفت : اسمي ساره
امنه تبوس خد ساره : صلووح شسويت ف نفسك
ساره ترص ع اسنانها : اقولج اسمي ساره
امنه : ليش قلبتي
ساره تحاول تتبعد عنها : اشفيييج انتي
امنه : صلوحي بليييييز رد نفس قبل
دانه تفجها عن ساره : انتي شفييج
امنه : انتي جب انا ماكلمتج
دانه : انطمي
امنه : اكرر كلمتي واقولج جب مايخصج
دانه : والله لو مانجلعتي بلعن شكلج
ساره : دانه حبيبتي تعالي خليها تولي
امنه تصارخ : عشان جي ماتردين ع مسجاتي وتلفوناتي عشان هاي الخايسه
ساره : جب هاي رفيجتي وبس
امنه تحط يدها ع خصرها : ههههآآآآآآآي وااضح
امنه تأشر دانه : الحين شلقيتي فيها علميني
ساره : انتي شفييج خلاص انا تركت هالاشيااء اشفيج انتي
امنه : ذيل الجلب عمره مايعتدل
ساره : شقصدج .,؟!!!
امنه : اممممم دانه حبيبتي لاتظنين انها لو حطت ميك اب ولبست نفس البنات يعني خلاص صارت بنوته احلمي ماما البويه اتم طول عمرها بوي
ساره بغت تضربها بس دانه زختها
دانه : امشي ساره
ساره : هيييييييييييييييين تذكري كلامج عدل اوكي
امنه خافت بس بينت لها انها مب خايفه
امنه : يعني شبتسوين واااااااااااااي خرعتيني ابي ماما

ساره : الصور .,! ماتخرعج
امنه : هاااااااااااااااا
ساره : تذكري كلامج عدل
امنه : ساروه لا بليييييييييييييييييييز
ساره : امشي دانه


<< ممكن اتكلم ., !

الي صار ترا يصير ف المدراس بغض النظر عن البويات ف سوالف والله تشيب الراااس.,
والبويه عادي عندها مثل الشباب كل ماخلصت من وحده ولعبت عليها وخذت صورها تهدها وتهددهاا وفي الاخير البنوته هي الي تخسر كل شي اول شي تقعد تتندم وتصيح << تستهال محد قالها تسوي هالسوالفللاسف هاي الاشيااء تصير ف الدول العربيه وخصوصاً ف الخلييج


دانه : ساره من صجج بتنشرين صورها
ساره معصبه : ــــــــــــــ
دانه : ساره حبيبتي لاتنشرين صورها حرام علييج تذكري الدنيا دواره
ساره : سكتي عني انطمي شوي
دانه حساسه تصييح من اي كلمه

دانه وهي تصييح : حراام عليييج ساروه والله حرام

دانه قامت تركض

ساره : اووووووووف بعد هاي زعلت
دانه وهي في الحمام تغسل ويها
امنه كانت خايفه وربعها يهدونها بس مافي فايده
هند : والله بروح العن شكلها هالخايسه
امنه صرخت : لاااااااااااااا بعدين بتصير سالفه
خلود : بس اموون لاتصيحين
امنه تصيح : بتنشر صوري والله بتذبحني
هند : تخسي ... دانه اشفييج
دانه : مافيني شي
هند : تعالي نبي نكلمج
دانه : ادري عن امون .. والله انا كلمتها قامت تصارخ علي تمت تصيح .. أأنااا آآوووول م م مره اش اشوووفها جي
هند : هدي دانه .. هاي مادري من فاكره نفسها
دانه : والله ماكنت جي
ساره دخلت الحمام
ساره : دانه تعالي
دانه : مابي
ساره : تعالي هني
دانه : مابي شبتسوين
ساره : هاي اخر مره اقولج تعالي
هند : يعني شبتسوين
ساره : جب
دانه : خلااااااااااص انطمو
دانه : امشي ساروه فكيني قولي شعندج
برع ف البريك
ساره : دانه انا مب ناشره صورها بس كنت ابي اخوفها
دانه خايفه : حراام علييج لو شفتي البنت
ساره تحظنها : دانوه انتي تعرفيني مستحيل اسوي شي
دانه توخر عنها : لو منيره كانت معانا ماكان صار الي صار
ساره : منيره خلصت دراستها نسيتي يا شاطره
دانه :لا مانسيت
دانه تمسك يدها : اذا تعزيني صج عطيني صورها
ساره : اوووووووووف
دانه : عشان خاطري
ساره : انزيين صكي الموضوع الحيين

همس الريح 18-12-16 01:05 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
في باريس


مينره تتقلب ع فراشها

رنت المسج

المسج من غلا روحي


ياحبيبي ماسمعت كلمة أحبك منك أبد
ما أسمعها الا مره باليوم وماتعيدها بعد
ياخي قول أحبك ولو بالكذب
قولها من غير مناسبه أو سبب
خلني أحس اني عاشق مثل باقي العشاق
خلنا نرسم أحلامنا بعيد عن الشك والنفاق
أنا عاذرك أنت توك عالحب صغير ماتفهم في جنون الشوق مثل حالي
بس بتبقى فنظر حبيبك أنت الأخير حتى لو ماحسيت بسهري في الليالي
عموماً خذها نصيحه من فارس أحلامك الأول
كلمة أحبك ماينمل منها قولها بكثرة ولا تطول
ولا تحسسني بأي نقص لا سمح الله حبي يتحول
الله لا يحرمني منك ولا من شوقك
و يخليك لي ولا يحرمني من ذوقك
قول كلمة أحبك ولو ماقلتها أنا اقول أحبك
قول كلمة أحبك ولو ماقلتها أنا أقولها عنك
أحبك .. أحبك .. أحبك

الدوحه مظلمه بدونج

منيره : وااااااااااي

منيره دزت مسج




عمر ف المكتب

رنت المسج

ڵآيصيبك ڜڱ يآعـمـږ ي أنيے { بــڼڛــآآآآك

ڱيف أقدږ أڜـــۈـۈف ,,{غـــيـــــرـرك .,.!!!

ۈعيۈنيـــے مآتڜــــوـوف إڵآ ..... أنـــــــــت .,!!

♥.. ۈقڵــــبي ♥.. مآ ((يـنـبـض)) إڵآبـــۈجــۈدك .,.

ۈכـيآآآتي مآتـبـتـسم ◕‿◕إڵآبشــــــــــــوفتك .,.


--»I am sorry «--


"ابعتذر"
وارسل مع الشوق عذري!
ياللي مكانك بين عيني و قلبي ؟؟
انا مقصر و الظروف اجبرتني .,!
وابيك تقبل اعتذاري وظرفي؟؟
والله ماني مهملك في حياتي
"لكن حياتي كلها اتعبتني"

––––•( I am sorry)•––––


انا اسف على اعذاري
عجزت ألقى عذر فيني
يليق بغلطتي في حقك ويرجع كل شي ٍ كان
احبك كثر أخطائي


عمر : ههههههههه
طلال : شبلاك
عمر : مافيني شي
طلال : اها



منيره قامت تتغسل
فتحت البلكونه تشوف الناس الجو كان بارد شوي وفيه هوا
طار شعرها وهي تشوف الشارع
منيره تنفست : هاي اخر يوم لي ف فرنسا خلاص برجع قطر ياربي شكثر مشتاقه لقطر

منيره مجهزه اغراضها راحت تسبح غيرت ملابسها لبست تنوره سوده طويله مع بلوزه بيضه ومع صديري اسود شكله رسمي رسمت عيونها بالكحل وحطت شوي بودره ومسكرا وقلوس مايل للوردي لبست شيلتها ع الطريقه الكويته حطت لها حلق كبير شوي وتعطرت خذت شنطتها وطلعت الصاله تتريق مع اخوها ولد عمها وخالتها محمد يصورها بالكيمرا وهي تضحك عليه

محمد:منور شنو شعورج اليوم بترجعين قطر ., اشتقتي حق احد منيره : ههههههه مستانسه وااااااايد واشتقت حق ربعي واهلي محمد : بس .,! ماشتقتي حق فارس احلامج
منيره : جب
محمد يصور نفسه: اعنبو عمر انت شاهد شوف ماشتاقت لك منيره : حموووووووود
محمد : ههههههههه خفتي يا الجبانه
منيره :انطم

عقب كم سااعه

انفتح الباب كننه انفتحت لها حياه يديده

منيره : الله واخيراً وصلنا قطر
نايف : شبلاج لاتشردين بس
منيره : هههههههههههههههههه
محمد : اكييد شاربه ريد بوول
منيره : بيعطك جوانح
ام محمد : عن الملاغه يا الميانين
الكل : هههههههههههههههههههه

منيره رجعت بيتهم مع اخوها
فتحت باب غرفتها ونسدحت ع السرير
اتصلت حق عمر بس مارد
عمر يوم شاف الشاشه ماصدق اتصل وبغى اين لما سمع الرنه داخليه



منيره : الوو
عمر : الوو مرحبا الساع

<< خلاص عيب مب لازم تعرفون شصار معاهم

همس الريح 18-12-16 01:08 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
عقب اسبوع


ف بيت بوخليفه

راشد قاعد ع المسن يكلم ربعه



بو خليفه : باجر بنروح حق عمك
خليفه : يعني باجر بتكون زياره رسميه
بو خليفه : اي
خليفه : ومتى الملجه

راشد انصدم :

بوخليفه : مادري اول شي خل نشوف راي البنت
خليفه : انزين
ام خليفه : روح اشتري لها شي
خليفه : انشاء الله

شوق في بيتهم قاعده ف غرفتها

بوجاسم طق عليها الباب

شوق : من .,؟!
بوجاسم : فتحي الباب
شوق : يبا الباب مفتوح
بوجاسم : شفيها بنتي الحلوه
شوق : مافيني شي يبا
بو جاسم : بنتي اليوم عمج بو خليفه بيي بيتنا
شوق ترفع حاجب : لييش .,؟!!
بوجاسم : يبا عشان خليفه تقدم لج
شوق : ــــــــــــــــــــــ

بوجاسم : سمعيني يا بنتي زواجج من ولد عمج راح يحل المشاكل الي بينا
شوق : وانا يبا مافتكتروا فيني اذا ابيه ولا لاء يبا هاي زواج مصلحه
بوجاسم : شوق حبيبتي صدقيني ماراح تحصلين واحد احسن ومن ولد عمج هو راح يحطج ف عيونه الولد شارييج انا ابي اتطمن عليج قبل لامووت وانا اعرف مصلحتج مع ولد عمج
شوق : يبا لاتقول جي .,
بو جاسم : حبيبتي هاي الدنيا انا مابدووم لج وانا متأكد انا خليفه احسن واحد لج
شوق : يبا الي تشوفه..........., راي رايك واهم شي الي يرضيك بوجاسم : انزين يبا روحي تغسلي وتعدلي اليوم بتقعدين معاه
شوق : ليش اقعد معاه
بو جاسم : يبه انتي الحين خطيبته
شوق : بس ماملجنا
بوجاسم : اشفييييج اليوم المجله
شوق: اخخخخ
بو جاسم : يلا انا بخلييييج الحيين
شوق بطلت الكبت

شوق : اوووف مافي شي .. احسن مب للازم انزل له خل يولي
مها تطق الباب

شوق : من .,؟!!
مها : انا مهوي
شوق : دشي
مها كانت كاشخه مسويه شعرها وحاطه الميك اب
مها : شوقاني ., هاي هديه مني لج
شوق ترفع حاجب : ليش .,!
مها تبتسم : عشان ملجتج
شوق : حبيبتي مهوي مشكوره ., الفال لج
مها تضايقت شوي لانها اكبر من شوق ب3 سنين وماتزوجت
مها : انشاء الله ., انا حجزت له وحده حق المكياج والشعر .. يلا برووح البسِ اووكي
شوق :مشكوره حبيبتي
مها : العفو ولو

مها قدمت حق اختها بوكس ابيض حلو عليه شريطه بلون احمر شوق ابتسمت بطلت البوكس وحصلت فستان سكري ناااعم عليه شك صوب الصدر بالذهبي

شوق استخفت ع الفستان

شوق تصيح : ياريت لو لبست هالفستان لك يا راشد
حذفت الفستان ع السرير وقعدت تصييح
جاسم دخل عليها
جاسم : شفييج شوق .,؟!!
شوق تصييييييح
جاسم : شوق شفيييج انتي ماتبين خليفه صح ., الله يهديك يا يبا
شوق تذكرت كلام ابوها وصاحت زياده
جاسم : خلاص شوق انا بكلم عمي وبلغي هالخطوبه اذا انتي ماتبين
شوق تشهق : لالالالا ج ج جااااسم أأ |أأنااا وترد تصيح
جاسم يشربها الماي : شوق بس حبيبتي
عقب شوي هدت شوي
جاسم : شفيج قولي
شوق : جاسم انا خايفه
جاسم : من شنو
شوق : مادري
جاسم : انتي ماتبين خليفه
شوق : لا مب قصدي جي .. خليفه ولد عمي بس انا صحت لاني مابي اتركم انا ماتعودت اني اقعد في البيت من دونكم
جاسم : متأكده هاي الي صيحج
شوق : اي متأكده
جاسم: اذا بغيتي تتكلمين معاي تعرفين وين تحصليني
شوق تهز راسها
جاسم يبوسها ع يبهتها : يلا روحي سبحي

شوق دخلت الحمام تسبحت وحست نفسها فرش

ع العصر
في بيت ساره

ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ : هلا والله توه نور المسن
ŠỞšổ : هلا
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ : شحالج
ŠỞšổ : تمام الحمدلله
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ :دووم ياربي

دخل عليها اخوها وهي تخرعت صكت اللاب
عمر رفع لها حاجب : اشفييج .,!؟
ساره : مافيني شي
عمر : ليش صكيتي اللاب
ساره : توني مخلصه منه قلت انزل تحت
عمر مب مصدقها : اها
ساره : اقول عمر
عمر : شنو
ساره : بما انك اخوي العزيز ودني بيت منور ابي اشوفها
عمر : انا مشغول مب فاضي لج
ساره : اوووف بروح اشوف راشد
عمر : لاتعبين نفسج راشد مب هني
ساره : اوووووف عموور عاد ودني
عمر : ساروه وبعديييييين وخري عن دربي مب فاضي لج
ساره : اوووووووف
ساره دخلت غرفة امها

ساره : وينهي بعد
عمر : قلت لج محد ف البييت
ساره : بروح مع الدريول
عمر :مافي طلعه هالحزه
ساره : اوووووف ياربي
عمر : ع غرفتج باجر مدرسه
ساره : ااااااااه ياربي

عمر خذا سويج السياره شاف نفسه ف المنظره
عمر : فديتني زقرت


ع المغرب
في بيت شوق

شوق وهي تتمكيج
رنا : مشاء الله عليكي حلوه كتير ونعوومه
شوق : يسلمو البي
رنا : حبيبتي شكلك ماكنتي بتنامي شوفي هالسوااد تحت عينيكي
شوق : اي ماكنت انام عدل
رنا : عم بتفكري ف العريس
شوق ابتسمت

شوق

حطت لها ميك اب حلو ونااعم

همس الريح 18-12-16 01:12 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
منيره قاعده في البيت تكشخ حق الخطوبه
لبست فستان وردي ناعم حرير لين الركبه
ومن ورا له ذيل طويل
فتحت الرولات وطلع شعرها كيرلي سوت نفخه
بسيطه ورفعت كل شعرها ونزلت لها كم خصله

جاتها وحده حق الميك اب

تبخرت وتعطرت

نزلت ع الدري
منيره : نيوف
حست بصدمه
منيره : عــــــمـــــــر .,!!
عمر : ههههههآآآآآي
منيره : بسم الله شجابك .,؟!!
عمر : بدال ماتقولين لي وحشتني
منيره : ههههههههههه
عمر : شخبارج
منيره وهي تنزل : الحمدلله وانت شخبارك
عمر : بخير دامج بخير
منيره تسلم عليه
عمر يشوفها
منيره عظت شفايفها : بسك لاطالعني جي
عمر : كيفي مرتي وانا حر
منيره :اممممممم وين اخوي .,؟!
عمر : طلع



نهاية الجزء

همس الريح 18-12-16 01:15 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
الجزء (16) .,!

منيره متوتره : عمر انا تأخرت ابي اروح
عمر : مب للازم
منيره : شنو .,!!! مب للازم .,؟!!!
عمر ماسك يدها : اي مب للازم تروحين
منيره : ياربي وقته يروح نيوف

عقب ربع ساعه

نايف : انا وصلت
منيره : زين يلا شغل السياره
نايف: صبري بصلي
منيره : اوووووف
نايف+ عمر : ههههههههههه
منيره : والله بروح مع الدريول
نايف طنش راح يصلي
عمر: لو فيج خير روحي
منيره ترفع له حاجب : فيني خير
عمر : اشوف للسانج طوول يبي له قص


ساعات يحس عمر انه ماخذ ياهل

منيره : اوووووووف


في بيت شوق

شوق تتذكر راشد نزلت دموعها
رنا : لالا شو بكي حبيببتي لاتبيكي هلااا راح يخترب المكياج
شوق احسن : ــــــ
رنا : انا راح اعدلو الييك بس ماتبكي حبيبتي راح يخترب كل شي
شوق : انزين
مها تدخل : هلا بالعرووس
شوق تصيح : مهوي مابي اتزووج ماااابي
مها : شنو .,؟! الحين تقولييين
شوق : ماقدر مابيه انا ماستحمل اشوف ويهه اشلون تبوني اعيش معاه في بيت واحد لا وانام معاه بغرفه وحده
مها : شووق شلون تقولين الحين
شوق : انا من البدايه مابيه بس ابوي
مها : حبيبتي شوق انتي ماتدرين عن ولد عمي ترا سمعت انه وايد زين
شوق تصيح بقهر : انتي لييش ماتفهميين انا مابيه
مها : ياربي الحين شنسوي الناس تحت
شوق فكرت بفكره غبيه
شوق : انا بشرد ومابرد الا بعديين
مها : شهالفكره الغبيه تبين ابوي يذبحج
شوق : شاسوي .,!!
عقب صمت
شوق : انا بوافق الحين عقب بقول لهم اني مب مرتاحه معاه وجاسم اخوي بيوقف معاي
مها : شوق على بالج السالفه للعبه مره تبين الريال ومره لاء
شوق سكتت
مها : رناااا

رنا تدخل الغرفه

رنا : أوولي ع حزي شو هيدا شوق شو عملتي بدي ازعل منك ها

شوق اووووووف : مب قصدي
رنا : معليه حبيبتي هاي اخر مره بعدلووه ليكي بعد شوي راح رووح
شوق : بحاول امسك روحي







في بيت ساره

ساره : اووووووووف ملييت ياربي

ساره : محد ف البيت بروح ادش ع المسن شوي
اول مابطلت المسن
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ : ولكموووووووو
ŠỞšổ : يسلموو
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ : مساع ليش طلعتي
ŠỞšổ : الاب مافيه جارج
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ : اهاا
ŠỞšổ : اممممم بسألك ليش نكك كنت احبك
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ : بصراااحه انا حبيت وحده بس للاسف طلعت خاينه تخيلي حبت رفيجي
ŠỞšổ : امبييه .,!
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ : والله انا تضايقت ومن يومها ماحبيت ولا بنت بس لما شفتج ف المنتدى جذبتني بصرااحه
ŠỞšổ : امممممم شخبارك بعد
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ : تمام الحمدلله
ŠỞšổ : دووم ياربي

<< ادخل ولا لاء

هيهيهيي خلاص دخلتي .., اممم للاسف ساره صدقته لانها غبيه

همس الريح 18-12-16 01:16 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
منيره دخلت غرفة شوق

شوق : منوووووووووووور
منيره : شوقاني وحشتيني
شوق : بيزوجوني خليفه منور ..ماقدر ماقدر انا احب راشد قلبي مع راشد ماتخيل نفسي زوجة خليفه
منيره معصبه عليها : كل منج يا شوق
شوق انصدمت : مني .,!!
منيره : شلون رضيتي .,؟!!! خسرتي الي تحبينه عشان مصلحة العيله .,!!حتى ماعطيتي راشد فرصه ان يدافع عن حبكم ع طوول وافقتي
شوق : .,!!!
منيره : انتي مب شوق الي اعرفها ., شلون رضيتي الحين راشد المسكين ماتدرين شبيسوي في رووحه حرام عليج ياشوق ليش وافقتي ., ابي اعرف انتي تصيحين ليش الحين انتي الي وافقتي ابوج قالج علشان مصلحة العيله واخرتها شنو مافكرتي ف سعادتج مافكرتي ف رااشد حرام عليج ذبحتي رااشد

منيره هدت شوي : شوقاني لاتزعلين مني انا رفيجتج وابي مصلحتج من جي صرخت عليج وقلت لج هالكلام لاني ادري سعادتج مع راشد
شوق : ـــــــــــــــــــــــــــ
جاسم يدخل
منيره عدلت شيلتها
جاسم : شوق جاهزه
شوق منزله راسها
جاسم : شوق .,!!
منيره : شووق .,!!
شوق ترفع راسها
جاسم : يلا انزلي الجماعه تحت
شوق تلبس عبايتها
جاسم انا بسبقج
شوق : انزين
طلع جاسم
منيره : لاتنسين كلامي الف مبرووك اقولها لج من كل قلبي دام تبين خليفه
منيره تبوسها وسلمت عليها عطتها هديتها وطلعت
شوق : مابتقعدين
منيره : بس شوي ماقدر اقعد وايد
منيره انزلت وقعدت مع مها شوي

منيره : الووو
نايف : الوو
منيره : نيوف تعال الحييين
نايف : ليش شصاير
منيره : ولاشي خلصت الملجه
نايف : بل مسرع
منيره : بتي ولا لاء
نايف : الحين بايي ولايهمج
منيره : باي

عمر : شفيها
نايف : تقول خلصت الملجه
عمر : اكيد فيها شي فديتها حبيبتي
نايف : جب بعد جدامي
عمر : يجبك الحين هي مرتي
نايف : ذبحتني مرتي ومرتي
عمر : محتر .,!!!
نايف: منك ., ليش احتر
عمر : اممم لاني تزوجت قبلك
نايف : هههآآآآآآي لاحق ع الهم


شوق وهي رايحه الميلس الخارجي علشان الملاج يسمع موافقتها

شافت راشد قاعد ع الكرسي
شوق : رااشد !!!
راشد : شووق .,!!
راشد : شخبارج بنتي عمي
شوق تقعد ع ركبتها : مب بخييير
راشد : افاا .,!
شوق تنزل راسها و تصيح : بنفترق اكيد بتناسني
راشد : وشــــلون بينساك قلــبي وأنت خابرنــي
طاري الجـــفا لا طرالـــي تـــرجـف عظامي
شوق : اااااه الجسد موجود والروح ارحلت!!
والزمن غدار،، لكني صبور..
شوق : واعدني ماراح تنساني
راشد : اجمل ايامى معك
كيف ابنسى ايام حبي !!!
كنت تحكى واسمعك
مثل نبض بوسط قلبى !!!

راشد : مب يقولون الي نحبه للازم نتمنى له الخير حتى لو على حساب سعادتنا ..
شوق ترفع حاجب

راشد : الحين مابي اشوف دموعج وانا متأكد اخوي بيحطج ف عيونه
شوق : راشد احبك
راشد : وانا بعد
منيره ابتسمت لما شافت شوق مع راشد

نايف ف السياره مع عمر
منيره دخلت
نايف : شفيج حبيبتي
منيره : مافيني شي بس مصدعه
عمر : اسم الله عليييج
منيره رقدت

الملاج ورا الباب : هاموافقه .,.!؟!
شوق ساكته تفكر ف راشد


شافت راشد يهز راسه بمعنى يلا وافقي

شوق ساكته

جاسم : شوق حبيبتي شفيج موافقه ولا لاء ترا محد يقدر يجبرج
شوق : جاسم انا خايفه
جاسم : يعني ماتبينه
شوق : هاا لالا بس انا خايفه
شوق تشوف الفرحه ع ويه ابوها وعمها ماحبت تكسر بخاطر ابوها

شوق تهمس : موافقه

الملاج : ماسمعتج
شوق ترفع صوتها شوي : موافقه
راشد حس ان روحه طلعت

راشد وهو طالع :
(( في حـــبــك الـثــاني ))
عــسـى الله يهـنـيــــــــك..

(( حـنـــا مـــع الأيـــــام ))
نـدلـــــــه وننـســــــــاك..

همس الريح 18-12-16 01:18 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
شوق طلعت من الميلس
شوق :

كن الهروب يشدني لك واجي لك
من زحمه الدنيا وظلم المخاليق
كن السهر ياقف علي اطراف ليلك
وكن العيون اتوادع عيون وتضيق !

بدت الملجه وشوق عصبت يوم قالو لها يبي يشوفج
شوق : شلون يشوفني من غير عبايه
مها : اشفييج خلاص انتو ملجتو
شوق : مب متعوده
مها : بتتعوديين
طخت شوي


خليفه في الميلس
دخلت شوق
خليفه يمد يده يبي يسلم عليها هي صدت عنه
خليفه انصدم من حركتها بس طوفها
خليفه : اقعدي شوق
شوق قعدت بس بعيد عنه
خليفه : شلونج شوق
شوق : بخيييير
خليفه : الف مبرووك
شوق تبي تنرفزه تكلمه بخياس نفس : شكراً
خليفه : مشاء الله عليج طالعه قمر
شوق : مشكور
خليفه : امم اخليج الحين وهاي رقمي اتمنى اسمع صوتج
شوق الله ياخذك : يصير خير
ماحست الا بواحد يقومها
نايف : منيره قومي
منيره : انا وين
نايف : في البيت
منيره : شلون توني ف السياره
نايف : انتي مب حاسه ف عمرج انا شليتج
منيره : نيوف الصداع ذابحني
عمر : تفضلي
منيره : بسم الله من وين طلعت لي
عمر : هههههههه
منيره تاخذ البندول
عمر : ارتاحي الحيين
نايف جاب لها ملحف
نايف : فديتج خيتو اكيد صكوج بعيين
عمر : اكيييد كانت احلى وحده
منيره : مالي خلق ملاغتكم ابي اناام
عمر انصدم وحتى نايف
منيره وهي تبي تقوم دار راسها يودت ثوب عمر
عمر : اشفييج
منيره : مافيني شي
عمر : شلون مافيج شي توج دايخه
منيره ملت من حنته : مافيني شي بس راسي يعورني وانا قمت بسرعه من جي
عمر : خلاص قعدي شوي عقب روحي
نايف : راح يجيب لها ماي
منيره وهي قاعده ع الكرسي عمر يقعد ركبته وهو مشاهدها
منيره حاطه ايدها ع راسها
عمر يشيل يدها : منيره حبيبتي شفييج
منيره : عمر مافيني شي
عمر يمسح ع راسها : حبيبتي شلون مافيج انتي ماتغيره
منيره ماقدرت تستحمل : عمر .,!
عمر يمسك يدها : عيونه
منيره تصيح : عمر ابي ابوي
عمر سكت : ــــــــــــ
منيره تصيح ع الكرسي : ابي ابوووي عمر وحشني انا ماصحت عليه لما مات ماحسيت ان ماات والحين بديت انساه ليش جي
عمر : حبيبتي هدي
منيره : حتى ماودعته
عمر : محد يدري ان بيموت الله يرحمه
منيره تمسح دموعها : عمر
عمر : روحه
منيره : لاتخليني الله يخلييك
عمر : من قال لج بخلييج اصلاً بتملين مني
منيره : قول والله
عمر : اشفيييج مب مصدقتني
منيره : مادري
عمر : انا ادري هاي مب السبب الي مصيحج يلا قولي لي
عمر يقعدها عدل ويقعد حذاها
عمر مسك يدها : حبيبتي لاتخشين شي عني
منيره : رفيجتي بتتزوج ولد عمها وهي ماتبيه
عمر : علشان جي طلعتي
منيره : اي ماقدرت اشوفها
عمر : حياتي لاتتضايقين يمكن يكون الريال زين
منيره : مادري عمر
عمر ونايف تموا يسلونها ويسالفون معاها لين مارقدت
عمر : انزين بقول لج

عمر يشوفها : يحليلها ارقدت
عمر يعدلها يسدحها ع الكرسي
نايف غطها
عمر يمسح ع راسها
عمر : احسها لين الحين ياهل
نايف : واايد .. اختي كانت وايد متعلقه في ابوي
عمر : تدري ساعات احس اني خاطب بي بي
نايف : فديتها اختي
عمر : بس والله طيبه وقلبها ابيض بس ساعات تستعلن
نايف : ههههههههههه
عمر : يالله اخليك الحين
نايف : وين اقعد شوي
عمر:لا تاخر الوقت
نايف: براحتك

همس الريح 18-12-16 01:29 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
طلع عمر من البيت فصخ غتره خله القحفيه ع راسه
وصل عند البحر
نزل من السياره

عمر : ياربي شلون بتكون حياتي معااج

عمر رجع البيت ع الفير وهو تعباان من كثر التفكير
دخل البيت شافه صخه

مر صوب غرفة ساره شاف الباب مردود
عمر : ساره .,!
ساره كانت تكلم سعود تخرعت
ساره تبلع ريجها : هلا عمر
عمر : شتسوين قاعده هالحزه
ساره : ولا شي متملله قاعده ع المسن اكلم ربعي
عمر : ربعج ماعندهم مدرسه
ساره : امبلا
ساره صكت اللاب
ساره : عمر ., شفييك
عمر : تعباان ابي اناام
ساره : قوم روح غرفتك
عمر : الحين برووح

عمر ماقدر يرقد

راح يتوضى ويصلي
ورجع بعد ماقدر يرقد


في غرفة شوق

شوق قعدت ع السرير وهي متضايقه
شافت صورت راشد
شوق : ياربي اللي اسويه صح << مب غبيه تقهر
شوق : شلون بتكون حياتي بدونك

كيف اتخيل حياتي اتصير من دونك
وكل ما ابعدت عنك احبك اكثر !!!

راشد من جهه ثانيه كان متعذب يصيح من قلبه يعني تخيلو ريال يصيييح ولله يعور القلب << صج سخيفه شووق

راشد :

احاول انساك لكن صعب نسيانك
كانك تدل درب السهو دلني
ياللى تعلمت كيف ابكي على شانك
كن البكا من عرفتك شغلته عيني !!


اليوم الثاني

الساعه عشر الصبح

ساره تقوم بصعووبه

المس : قومي بسج رقااد
ساره : اووووف
المس : انتي ياييه تدرسين ولا ترقديين
ساره : اوووووووووووف
المس : وانتي كل ماقلت لج شي قلتي اووف

دانه : مس الجرس طق وقت البريك الحيين
المس : يلا طلعو
دانه تروح عند ساره
دانه :شبلاج
ساره : تعباانه
في البريك
دانه قعدت مع ساره ع الارض ساره قطت راسها ع حظن دانه ورقدت دانه تلعب في شعر ساره

عقب ساعه

دانه : ساروه قومي خلص البريك
ساره : اووف مابي خليني انااام
دانه : سااره قوومي
ساره نقزت و صرخت : انتي شفييج
دانه تخرعت : مافيني شي بس خلص البريك
ساره : ويعني
دانه تبلع ريجها : ريلي تعورني انتي من سااعه راقد ع ريلي
ساره :اووووووووف انا برقد ف المسيد نهاية الدوام تعالي قوميني
دانه : انشاء الله
دانه تقوم راحت كلاسها بسرعه
ساره : خخخخخ تخاف مني

منيره تتقلب ع السرير
منيره : اوووووف خل ارقد ماعندي شي

عقب ساعه حاولت تنام بس ماقدرت

طرشت مسج حق عمر

غرامك بس يكفينى
غرامك شربي وزادى
ياساكن قلبى وعيني
غرامك كان ميلادي
ولو الغربه بتكويني
عيونك دايم بلادى


عمر ف المكتب حاطه ع الصامت عند اجتمااع << يحليله

منيره استغربت العاده ماتمر ثواني الا يتصل او يطرش مسج
راحت تسبح غيرت ملابسها ونزلت تتريق
منيره : الووووو
اليده : الوووووووو
منيره : شخبارج يدوه
اليده تمام انتي وينج ماتبينين
منيره : يدووه كنت مسافر
اليده : انتي من ليش متصله
منيره تضضحك : يدوه انا منيره
اليده : ويعه منور خرعتيني
منيره : ههههههههههه يدوه بمر عندج معليه
اليده : الله يسلمج << شدخل
منيره : يدوه بجي عندج
اليده : ياتج البركه حياج مع السلامه
منيره : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
منيره : شفيها يدووه

اليده مخرفه شوي خبركم عمرها وهالسوالف

منيره خلال اسبوعين تبي تكلم ساره كله يقولون لها ساره راقده ساره مشغوله منيره استغربت
عقب اسبوعيين الكل كان مستانس لان راشد خطب مريم
خطوبتهم كانت ف فندق الماريوت

البنات كشخوا وتعدلو

منيره لبست فستان اسود ناعم مثل الممثله هيلاري سوانك

همس الريح 18-12-16 01:30 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
والقاعه كلها ورديه

شوي ودخل راشد لبسها الخاتم والشبكه صور معاها
منيره وصلها مسج من عمر

حبيبتي تعالي برع انطرج

منيره طلعت من القاعه شافت عمر
منيره : عمر .,
عمر : هلا حبيبتي شلونج
منيره : الحمدلله وانت
عمر : بخيير
منيره : شجايبك .,؟!
عمر : انا الي يايب الحبيب رشود
منيره : اهاا
عمر : ابي اشوف كشختج
منيره : موبي
عمر : ليش
منيره : بس .. انا بروح الحيين
عمر مسكها : مافي
منيره : هد يدي والله بصارخ
عمر يقرب منها : اتحدااج
منيره تطالعه بخووف : ــــــــــــ
عمر : يلا صرخي
منيره : عمر لاتسوي جي
عمر يقربها منه: شفيج
منيره : هدني لاتخلي احد يشوفنا جي
عمر : عادي خطيبتي
منيره : عادي ف عينك احنا ماتزوجنا لين الحين حتى لو تزوجنا مب عدله
عمر : مب هادج شبتسوين
منيره نزلت راسها
عمر خاف لاتزعل
عمر هد يدها
منيره : كاااااااااااك صدق
عمر : ايا بنت الذين
منيره : ههههههههههههههههه
عمر : براويج
منيره :باي باي

عقب الخطوبه باسبوعيين
ساره اهملت دراستها واهملت نفسها وكله ع المسن مع سعود


منيره ف بيتهم قاعده تشوف فستان العرس
نايف : شفيج .,؟!
منيره : متوتره
نايف: والله بتوحشيني يا السباله البيت بيتم فاضي
منيره تبتسم : والله انت بعد

يوم العرس

ف الريتز

خلصوا الكوشه منيره راحت تشوفها طلعت رووعه
جاتها وحده حق الشعر

سوت لها تسريحه حلوه وناعمه مع تاج وطرحة وحطت لها الميك اب
في القاعه

في شاشتين
ينقلون عرس الريايل والحريم استخفوا ع هالحركه

همس الريح 18-12-16 01:30 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
عند الباب

منيره : شوقاني خايفه
شوقاني : مابياكلونج الناس
منيره : ربعي هني
شوقاني: كلهم
منيره : اخاف اطيح ولا يصير شي فضييحه
شوقاني : هههههههههههه

انفتح الباب
ودخلت منيره ع زفه رووعه كاتبينها علشانها فيها اسمها واسم عمر
منيره مبين عليها خايفه
ام محمد : لاتخافين
منيره لمت خالتها وخالتها صاحت
قعدت ع الكرسي والكل جا يبارك لها

عقب ساعه
الحريم تغطو


منيره : فضييييحه
شوقاني : هههههههههههه

ام محمد غطت منيره
دخلو شباب العايله الكريمه
استنزلو شوي ورزفوا عقب محمد سوا لهم كش برع
عمر واقف عدال منيره بس طلع راشد شلو عنها الغطى
قرب منها عمر رفع الطرحه وباسها ع يبهتها
عمر : الف مبرووك حبيبتي
منيره : الله يبارك فيك
نايف: الف مبرووك حياتي
منيره تلم اخوها : فديتك نيوف والله بتوحشني
نايف: الف مبروك ولد عمي عاد ماوصيك ع اختي اختي امانه ف رقبتك
عمر : لاتوصيني عليها ., منيره بعيوني
بو محمد :هالله هالله في بنتي
عمر : لاتوصيني ياعمي
بومحمد : الف مبروك يابنتي
منيره : الله يبارك فيك عمي
بو راشد : مبرووك يا بنتي
منيره : يبارك فيك
بو راشد : عمر حطها ف عيونك لاتزعلها
عمر : ماقدر اصلاً ازعلها ., احد يزعل حياته
منيره اوبيه هاي شيقول :ــــــــــ
طلعوا الريايل وقعدوا شوي وتصورا
عمر : يلا انرووح
منيره : يلا
وصلوهم لين الغرفه
ام محمد دخلت وامه
ام محمد : ماوصيك ع بنتي حطها ف عيونك لاطلع لك عيونك
منيره : هههههههههه
عمر : يه شفيكم كلكم علي والله مابزعلها وصوها علي مب بس انا توصني عليها
منيره : هههههههههه
ام راشد : هالله هالله ف البنيه
عمر : حتى انتي يما
ام راشد : هههه اي حتى انا
عمر يبوس امه ع راسها
طلعو عنهم وصورتهم المصور شوي عقب طلعت

منيره واقفه حذا الدريشه
عمر : اشفيها حبيبتي
منيره مستحيه : ولا شي
قعدت ع السرير وهي تلعب ف الورد
عمر يستهبل : توه للسانج شطوول من كم شهر وينه
منيره : هههههههههه
عمر : ماتبين تغيرين ملابسج
منيره : ياريت
عمر : يلا قومي
حطت الباقه ع السرير وشلت الطرحه والتاج بشويش علشان لايخترب شعرها

دخلت الحمام فصخت فستانها

ولبست قميص نوم سكري ناعم حيل مع الروب ماله . الروب حرير
عدلت شكلها وتعطرت وطلعت قعدت ع الكرسي

عمر بدل لبس بجامه سكريه

عمر : اشفينا على السكري
منيره : هههه مادري
عمر : تبين عشا
منيره : مادري كيفك
عمر يقرب منها : صج عااد
منيره خافت : شفيك عمر لاتسوي جي
عمر : هههه ليش تخافين
منيره شوي وتصيح : عمر
عمر يمسك يدها : عيونه
منيره : لاتسوي جي اخاف
عمر : انشاء الله
منيره تلعب في شعره
عمر : عاجبج
منيره : اي واايد
عمر : بس شعري
منيره : لا كل شي فيك عاجبني
عمر : فديتج والله


الصبح فتحت عيونها بكسل
التفت الصوب الثاني شافت عمر نايم
منيره حست بخجل من الي صار امس
قامت تتغسل وتعطرت عدلت شكلها
خذت الروب مالها ولبسته
منيره تقعد ع طرف السرير
منيره : عمر عمر
عمر : خليني اناام
منيره : عمر حبيبي قووم
عمر يسمعها وهو مستانس
منيره : فديته نايم بخليه يرتاح شوي
اول ماقامت مسكها عمر قعدها ع السرير
عمر : قعدي قري مكانج
منيره : ههههه انزين
شوي وحسته رقد مره ثانيه
قامت راحت عند الستاره تشوف السما
شوي والي ينط لها
عمر يلمها : ماقلت لج قعدي
منيره تحط يدها ع صدره : شفتك رقدت
عمر يحط يده على يدها : لا مارقدت
منيره تبتسم له



في بيت بوخليفه

بوخليفه : متى العرس
خليفه : مادري
راشد حس بصدمه
كيف اتخيل حياتي اتصير من دونك
وكل ما ابعدت عنك احبك اكثر !!!

بس تعبت وانا اكتب لكم

نهاية الجزء

همس الريح 18-12-16 01:37 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
الجزء (17) .,!



في بيت بوخليفه

بوخليفه : متى العرس
خليفه : مادري
راشد حس بصدمه
كيف اتخيل حياتي اتصير من دونك
وكل ما ابعدت عنك احبك اكثر !!!

بوخليفه : روح لها اليوم وقعد معاها شوف متى تبون العرس
خليفه : يصير خييير


في بيت ساره

ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ : سوسو علشان خاطري عاااااد
ŠỞšổ : لالا ماقدر
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ : انزين خلاص بس لو وحده ياتني وكلمتني لاتزعلين
ŠỞšổ : لا والله
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ : اي كيفج
ŠỞšổ : انزين ابي افكر شوي
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ :فكري براحتج
ŠỞšổ : اوكي
ŠỞšổ: : انا بطلع الحيين
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ : اوكي ., بس لاتنسيييييييين الموضوع
ŠỞšổ : اوكي بااي
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ :باي




صكت اللاب وحست بضييق




في بيت شوق

بو جاسم : شوق
شوق مندمجه في الفليم وهي تاكل البوب كورن : نعم يبا
بوجاسم : اليوم خطيبج بيي البيت
شوق غصت وطاح قوطي البوب كورن
شوق: كححححححح احححممم احححححححح
بوجاسم : اشفيييج
مها : ههههههههههههه
شوق انقلب ويها صار احمر من الكحه
مها : ههههههههه اشفييييج .,؟!!
شوق : غصيييت
مها : هاج شربي الماي
بوجاسم : شوق ولد عمج بيي اليوم
شوق يعلك المرض يا خلووف : انزين
مها : روحي لبسي
شوق : مهوي سكتي مايخصج وليش البس من الظهر قالو لج خبله
مها : يبا شوقوه ماتبي تلبس
شوق شوي وتصيح : مهوي سكتي
مها :ههههههههههه
شوق : اووووووووف

شوق صكت باب غرفتها

شوق : اوووووووووووف ياربي
شوق تشوف الصوره
شوق : راشد محتاجتلك .,



في غرفة راشد

راشد قاعد ف الظلام


أفرض اني في يوم خطيت تجازيني اب هجر تهجرني
مثل ما الماء يهجر للشجر مثل ما الناس تفرقهى الزمن

أفرض اني لو منك شكيت تجازيني اب قدر ييركني
مثل الصحراء بليا مطر مثل عاشق ضايع في الزمن

أفرض اني بحبك رضيت تجملت اب صبر تجرحني
بعد ما الحب في قلبي كبر بعد ما الروح لفراقك تحن

راشد يصيح : ليش يا شووووووووووق لييش تركتيني
امه تدخل الغرفه

امه : رااشد
راشد صد ع طوول : نعم يما
امه : ليش قاعد ف الظلام
راشد : يما انا مرتااح جي
امه : حرام علييك يا ولدي لاتسوي ف نفسك جي والله قطعت قلبي
راشد : يما انا مرتااح جي ولو بتعدين هالكلام مره ثانيه اقولج من الجين لاتقولينه ارتااحي يما انا بتم جي ع طوول
امه تصييح : بس ياولدي
راشد : يمااا خلااااااص
امه طلعت من الغرفه

خليفه : يما شفيييج .,؟!
امه : اخووك بيضيع من يدي
خليفه : ليش اشفييه
امه : يعني انت ماتشوف حالته
خليفه : امبلا يماا بس لاتعورين قلبج انا بروح له


في فندق الرتز

عمر : اكلي .,
منيره : الحمدلله شبعت
عمر : يلا اكلي علشاني
منيره : بس هاي اخر لقمه
عمر : ههه انزين يلا اكلي
منيره : عمر
عمر : لبيييه
منيره : متى الطياره
عمر : الساعه 7
منيره : بنروح استراليا و ماليزيا
عمر : اي
منيره : شكثر بنقعد
عمر : ليش تسأليين
منيره : لا بس اسال
عمر : اسبوعين ف ماليزيا واسبوعين ف استراليا واذا حبيتي نقعد زياده بنقعد
منيره : لالا كفايه شهر ., انا برووح اسبح الحين
عمر : انزين لاتتأخريين
منيره : امممم اوكي

دخلت منيره تسبح وغيرت ملابسها
منيره لبست بلوزه ورديه ستان لها ربطه صوب البطن مع بدي اسود وبنطلون اسود
عمر يغني ف الغرفه

منيره تسمعه : ياربي صوته رووعه

على شانج كتبت لعمري قصيدة حب تعيش كل يوم في ايدينج
على شانج ابيع الروح واشوف الناس تحسدني لي تلاقت عيني
اب عينج لاكن الحب فينا كبر فينا كبر فينا كبر
ما تدري الناس ما تدري الناس ما تدري الناس
منيره : الله صوتك حلو
عمر انصدم : من وين طلعتي
منيره : هههههه يلا كمل
عمر : لالا مابي
منيره : الله يخلييك

همس الريح 18-12-16 01:38 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
عمر مسك يدها :
على شانج كتبت لعمري قصيدة حب تعيش كل يوم في ايدينج
على شانج ابيع الروح واشوف الناس تحسدني لي تلاقت عيني اب عينج
لاكن الحب فينا كبر فينا كبر فينا كبر
ما تدري الناس ما تدري الناس ما تدري الناس
ما يدرووووووووووون يدروووووووووووووووون
شكثر في اليوف شكثر حبج
شكثر في اليوف شكثر حبج
حبج حبج كل يوم يكبر كل يوم يكبر
ما يدروووووووووووووووون يدرووووووووووون
شكثر في اليوف شكثر حبج
شكثر في اليوف شكثر حبج
حبج حبج كل يوم يكبر
على شانج كتبت لعمري قصديت حب تعيش كل يوم بيدينج
على شانج ابيع الروح واشوف الناس تحسدني لي تلاقت عيني اب عينج
لاكن الحب فينا كبر الحب فينا كبر الحب فينا كبر
ما تدري الناس ما تدري الناس

منيره : صوتك روووووعه
عمر : لا تعيبين
منيره : والله حلوو
عمر : عيني ف عيينج
منيره : ههههههههههه
عمر : يا الجذابه
عمر يهد يدها ويقعد ع الكرسي اونه زعلان
منيره : ههههههه اونك زعلان
عمر صاد عنها
منيره خلته وقعدت تحط الميك اب
حطت البودره دمجت للون الوردي مع الاسود حق الشدو
ورسمت عيونها بالكحل وحطت لها مسكرا وبلشر وردي
وروج وردي وفوقه قلوس سشورت شعرها الخصل القصيره ع برع والباقي خلته سيده وحطت لها ورده صغيره ع صوب ولبست دبلتها وتعطرت بعطرها

منيره التفت : عمر .,!! لين الحين قاعد
عمر اونه زعلان
منيره حست ان صج زعلان
منيره تقعد عنده : عمر .,!
عمر صاد عنها
منيره تلف راسه صوبها : عمر
عمر : شنو
منيره : لاتزعل ., والله انا ماجذب والله صوتك حلو
عمر يبي يضحك : صج .,!
منيره : صج ., يلا قووم بدل بنتأخر
عمر : مب للازم نروح
منيره تجره من يده : يلا عاااد
عمر : شفيييج مطيوره
منيره تهد يده : مطيووره هاا .,!
منيره : خللك مب للازم انرووح
عمر : الحين دورج مره انا ومره انتي
منيره : هههههههههههههههه
عمر : يلا حبيبتي انا برووح اسبح
منيره : بجهز لك اغراضك
عمر يبوس يدها : فديتج .,الله لايخليني منج


خليفه مر صوب الفردان ياخذ شي حق شوق

خذا لها ساعه حمرا مرصعه بالالمااس
ودها يغلفونها وحطها مع باقة ورد حمرا


شوق قاعده ف الغرفه
تدور الدبله لانها حاذفتها


مها : يلا البسي
شوق : اوووووووف سكتي عني
مها : يلا ترا خليفه تحت
شوق : شنو هاي شيبي راز ويهه هالحززه
مها : هههههههههههه شوق انطمي هاي بيصير ريلج
شوق : طلعي برع
مها : بطلع بس عندج دقيقتين عشان تلبسين
شوق لبست بنطلون اسود كلاسيكي مع بلوزه بيضه وفوق البلوزه حزام اسود وربطت وربطت شعرها كله لفوق حطت قلوس ومسكرا وكحل لبست ساعاتها

نزلت تحت
جاسم : يحليلج كبرتي وصرتي عروس
شوق : اووووف جسوم اسكت عني
جاسم : شفييييج
شوق : ولاشي راسي يعورني وهاي ملقى ايي الا اليوم
جاسم يرفع لها حاجب: مب هاي الي انتي تبينه
شوق تنزل راسها
جاسم : اشفييج شوق ليكون ابوي اغصبج ع الزواج
شوق : هااا
جاسم : انا كنت حااس
شوق : لا شدخلل بس بس
جاسم : وانتي شلون وافقتي ع واحد ماتبينه
شوق : عشان مصلحت العايله
جاسم صرخ : طز في العايله ومصلحتها انتي تضحين بنفسج عشان العايله والله حالنا كان احسن لما كنا بعاد عنهم
مها : جاسم مب وقته الريال برع
جاسم : سمعي الحين بتروحين له بس بعدين لي كلام ثاني معاج
شوق وقفت عند باب الميلس ريلها ترجف مب قادره تشيلها
فتحت الباب ودخلت
شوق : السلام عليكم
خليفه : وعليكم السلام

همس الريح 18-12-16 01:39 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
سكتوا

وعقب خليفه

خليفه : شخبارج .,؟؟
شوق بخياس نفس : بخيييير
خليفه : تفضلي
شوق ترفع حاجب : شنو هاي
خليفه : هديه
شوق وهي صاده : ليش متعب نفسك
خليفه : لاتعب ولاشي
شوق يعل التعب ياخذك : مشكور
خليفه : شوق متى تبين العرس
شوق اي عرس مابي اعرس : هااا شنو
خليفه : اقولج متى تبين العرس
شوق : وليش مستعيل تو الناس
خليفه : انا ماقلت لج خل نعرس الحيين قلت لج متى تبين العرس علشان احجز القاعه وارتب اموري واخذ اجازه
شوق تقاطعه : خلاص بس لاتعور راسي
خليفه : شوق انتي شفيج ليش مب طايقتني
شوق وقفت : قلتها بنفسك مب طايقتك
خليفه وقف : ليش انا شسويت لج
شوق تصد عنه :اوووووووف مادري
خليفه يمسكها من ذراعها : سمعيني شوق
شوق : هد يدي
خليفه : مب هادها سمعي انا صبرت عليج واايد
شوق : يعني شنو بطلقني
خليفه يشد ع يدها : لا شقالو لج مزواجي اتزوج اليوم واطلق بكره
شوق : خليفه شتقصد انك " صبرت علي "
خليفه : انا ابي اعرف شسويت لج ليش كاهرتني لهدرجه
شوق : انا ماكرهك ولا احبك
خليفه : لا والله يعني شنو ماكرهك ولا احبك
شوق شوي وتصيح : يعني انا ماحبك ولا حتى اكرهك انت شخص عادي بالنسبه لي
خليفه : انا بصير ريلج شلون شخص عادي
شوق تصيح وتصرخ : ياريتك ماصرت ريلي
خليفه حس بكف ع ويه حس الدم وقف ف جسمه
خليفه : شتقصدين .. يعني انتي تحبين واحد غيري
شوق سكتت :
خليفه هد يدها : ردي علي في واحد في حياتج
شوق تصييح : انطم ع بالك مب تربيه
خليفه : عيل ليش تقولين " ياريتك ماصرت ريلي "
شوق قعدت ع الارض وهي تصييح
شوق : خليفه انا تعبت
خليفه : اذا انتي تعبتي انا بعد تعبت
شوق وهي تشهق : محد فاهمني خلاص انا تعبت ابي امووت
خليفه : استغفر الله شهالكلام
شوق : يمكن تسرعنا في زواجنا
خليفه يرفعها من الارض : شوق انا بعطيج فرصه تفكرين فيها عدل بس اعرفي اني متمسك فيج وشاريج وصج ابيج وبحطج في عيوني
شوق تشوفه : خليفه الحين انا ماقدر افكر في شي
خليفه وهو يمسح دموعها : ريحي نفسج الحين
شوق تشيل يده : انزين
خليفه شاف يدها : وين الدبله
شوق توترت : الدبله واسعه قلت حق اخوي يوديها يضوقها
خليفه : اها .. الحين بخليج وريحي راسج من الافكار وادري توج صغيره ع هالحمل
شوق :دامك تدري اني صغيره ليش خطبتني
خليفه يمسح ع شعرها: شاسوي تعلقت فيج وخفت اطيرين مني ادري اني كبير عليج بس والله حبيتج
شوق نزلت راسها
خليفه : يلا اخلييج الحين ترتاحيين مع السلامه
شوق : مع السلامه

دخلت البيت ركبت الدرج بسرعه
جاسم : وقفي .,
شوق: جاسم مب وقتك انا تعبانه باجر كلمني
في مطار الدوحه

منيره قاعده تتنظر وعمر يخلص الاوراق
عمر: ها حبيبتي نروح فوق
منيره : يلا
عمر : شفتي المطار اليديد
منيره : اي يوم رحت فرنسا ...
عمر : اهاا
عمر يغمز لها : ماتبين تروحين سوق الحره
منيره : ههههههههه لالا .,. وين بحط الاغرااض
عمر : انطرشها مع الدريول
منيره : لالا مووبي
عمر : ههههه اهم شي موبي
منيره : هههههههههههههه

قعدوا شوي وعمر جاب لها قهوه
منيره : يعععععع
عمر : اشفييج .,؟!!
منيره : مره واييد
عمر : ليش ماتحبين القهوه
منيره : لا ماحبها
عمر : متعوده ع الحلو
منيره : اييي ههههههه
عمر يبي يوقف : بيب لج ثاني
منيره : لالا ماابي مشكور
عمر : ليش .,؟!
منيره : مابي والله
عمر يستهبل : تبين ايس كريم
منيره : ههههههه لا ابي حلاوه حمره
عمر : ههههههههه


صرخ صرخه هزت البيت " طـــــــلـــــعــــي بـــــــــــــــــرع "
راشد : طلعي برع طلعي
فجر : راشد بس بس اسمعني
راشد : طلعي برع مابي اسمعج
فجر : حرام عليك راشد اسمعني
راشد : شتبين انتي
فجر : راشد انا احبك والله احبك
راشد : حبتج القراده
فجر : والله رااضيه بلي تقوله
راشد : جوفي انتي بنت خالتي وانا ومابي اقط عليج كلام.,
انا مابي بنت قاطه روحها علي .. بعدين انتي ياهل شبي فيج
فجر : انا مب ياهل
راشد : امبلا هاي تصرفات وحده عاقله
فجر : قصدك انا مينونه
راشد : ذلفي برع الحيين
فجر :كرهك
راشد : عدال انا الي مييت علييج الحين انجلعي برع

همس الريح 18-12-16 01:41 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
فجر تقوم تركض ومقهوره
شعاع : هاجبتي راسه
فجر : شعوع والله انه عنييد
شعاع : خليني افكر بطريقه
فجر : اووف من حلاته الحين بعد لو عنده ريل زين
شعاع: هههههههههههههههههه يستهال
فجر : يلا خل نسلم ونطلع
شعاع : امممم يلا

راشد يشرب الماي وهو متخرع شفيها هالعله

خليفه : مساء الخير
راشد تخرع وصاح القلاص من يده
خليفه : اشفييك
راشد: لا ولاشي بس خوفتني
خليفه : اها ., راشد اليوم رحت حق شوق عشان ننحدد موعد العرس
راشد حس بغصه مسك ايده بالقو حتى اظافره انغرزت في راحت يده
راشد يرص ع اسنانه : انزين وشصار
خليفه يقوم من مكانه يروح عند الدريشه : اااخ تدري انها صاحت قالت لي ياريتك ماصرت ريلي راشد انا احس انها تحب واحد غيري
راشد يشد ع يده اكثر: بنت عمي!!مستحيل لالا ماتوقع
خليفه : عيل ليش قالت لي هالكلام
راشد : يمكن لانها صغيره وماتبي تتزوج
خليفه : انزين محد جبرها .,تهقى عمي جابرها
راشد : وانا شدراني خليفه اذا خلصت ممكن تطلع وتصك الباب
خليفه : بل طرده
راشد : لا مب طرده بس انا تعبان وابي انام
خليفه : انشاء الله لي قعده ثانيه معاك
راشد : انشاء الله
من طلع خليفه

حذف نفسه ع السرير بالقوه
خذا الوساده وقعد يصرخ بالقووووووووو كتم صرااخه بالوساده
وقعد يصيح صياح عمره ماصاح مثله
راشد : ليش جي ياربي لييش
ورقد وهو ع هالحاله


في غرفه مظلمه وبارده دقت ع الرقم ويدها
ترتجف وصوتها كان واطي حييل يادوب ينسمع

بمهسه : الوو
صوت رجولي : الوو
ساره وهي تهمس : الو سعود انا ساره
سعود : ساره ياهلا ومرحبا
ساره ترفع صوتها :هلافيك
سعود : شحالج حبيبة قلبي
ساره : تمام الحمدلله
سعود : اخيراً سمعت صوتج
ساره : امممم بس سعود لاتتعود مب كل يوم
سعود : انا راضي لو مره بالاسبوع

عقب صمت
سعود : صوتج وايد حلو .. ذوبني
ساره تضحك بدلع : هههههههههه
سعود : هههههه دووم الضحكه ياربي
ساره : وياك

سمعت الباب ينطق

ساره تهمس : سعود اكلمك بعدين يلا باي
سعود : لحظه
ساره : باي
صكت التلفون وحذفته تحت المخده
نفشت شعرها وبهدلت ملابسها شوي وخربت السرير >> اونها راقده

راشد : انتي شتسوين
ساره تتثاوب : كنت راقده
راشد : بس انا سمعت صوت من غرفتج
ساره : اي هاي التلفزيون بس صكيته اول ماقومتني
راشد : زين روحي رقدي
من طلع راشد وهي تحس بالخوف
راحت ترقد


ف الجو

منيره وعمر قاعدين يسولفون
عمر : يلا شيلي الغشوه
منيره : هههههههه ليش
عمر : مافي احد احنا قاعدين جدام ورانا عيله وفي مره وبس نسيتي احنا ف الفرست
منيره : هههههههه للازم
عمر : اي بعدين بتختنقين وخالتج بتلعن خيري
و " بطلع عيوني " ع قولتها
منيره : ههههههههههههههههههه
عقب دقايق شلت الغشوه
المضيفه كانت مايعه شوي
المضيفه بدلع : مابدك شي استاز
عمر : لا مشكوره
المضيفه : متأكد
عمر : اي مشكوره مابدي شي
المضيفه صرخت : يااااي عم تحكي زينا
عمر منصدم شفيها هاذي خبله : هههه
منيره صدت تشوف الغيوم من الشباك ماعجبها الوضع

همس الريح 18-12-16 01:43 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
عمر : منيره تبين شي
منيره وهي صاده : لا
المضيفه بدلع : اختك شكلها تعبانه
عمر : هاي زوجتي
المضيفه : اووبس سوري
المضيفه بدلع :بدك بندول ولابطانيه
منيره ترد عليها بنفس طريقتها : لا مابدي
المضيفه : عن ازنك استاز
عمر : منيره هههههه شفتيها قالت اختك
منيره : اي شفتها

المضيفه رايحه وراده صوب عمر
المضيفه تجيب المنيو
المضيفه : شوف استاز بدك تختار من هالوجبات اختار المقبلات والطبق الرئيسي والحلويات
عمر : اوكي
المضيفه واقفه ع راسه
عمر : حبيبتي شتبين تاكلين
منيره وهي صاده: مابي شي شبعانه
عمر : حبيبتي للازم تاكلين
منيره : عمر مابي
عمر يكلم المضيفه : انا مابي اذا بغيت عقب بقول لج بس ياريت تجبين لي ماي
المضيفه : مع ice
عمر : اي لوسمحتي
المضيفه : ولليمون
عمر : لامابي

عمر يصد صوب منيره
عمر يهمس في اذنها منيره
التفت.. تخرعت ماتوقعت يقرب منها هالكثر حتى عينها صارت مشاهده عيونه
عمر : اشفييج حبيبتي
منيره شوي وتصيح بس ماسكه نفسها : مافيني شي
عمر : حبيبتي تونا نضحك ومستانسين شفيج
منيره عيونها تلمع : لا مافيني شي بس احس راسي يعورني
عمر: اسم الله ع راسج
عمر يمسك يدها ويمسح عليها: ارتاحي الحين حبيبتي
منيره صدت الصوب الثاني وهي تشوف الشباك
عقب ساعه
منيره التفت صوب عمر : عمر ..
عمر : عيونه
منيره نزلت راسها
عمر : شفيج
منيره : اممم متى بنوصل
عمر : اممم حبيبتي بنوصل الساعه 5 الفير
منيره تفجأت : لاااا
عمر : شفيج عادي
منيره يعني بستحمل هالخايسه : الحين الساعه كم
عمر : الحين 11 ونص
منيره : باقي وايد
عمر : حياتي اشفيج
منيره ابتسمت : ولاشي
عمر : تبين تشوفين فلم .,.؟
منيره : امم يلا ع الاقل نضيع وقت
المضيفه جابت لهم ورقه يختارون لهم الفلم
منيره :انت شرايك
عمر : امم تبين رعب
منيره وجنه حد صفقها : رعب .,!
عمر هع : اي رعب
منيره امبيه شاقول له انا جبانه واخاف : اي اوكي عادي
عمر شافها يبين من ويها متخرعه : ها رعب ولا نغير
منيره : لا رعب عادي
حطت لهم السي دي
عمر : تدرين لو احنا ف الايكنومي جان والله ولا افتكروا فينا
منيره : ههههه صج .,!
عمر : والله
بدا الفلم ومن بداية يلوع الجبد ريال حاطين راسه ف المرحاض
يييييييع << والله لوع جبدي هالفلم
منيره ع اقل شي انقزت وتخرعت اخر شي
منيره : شيل الفلم لوع جبدي مابي اشوف شي
عمر : هههههههه
عقب نص ساعه منيره شافت عمر راقد
حطت راسه ع جتفها مسكت يده وهي تلعب فيها وتشوف الدبله ف يده


قبل لاتنزل الطياره بنص ساعه منيره انقزت لما اهتزت الطياره
عمر قام من نومه متخرع
عمر : خفتي .,؟؟
منيره : لا ماخفت
عمر : صج عيني ف عينج
منيره : هههههههه

عقب 3 ساعات بالظبط
في فندق وستن
في كوالالمبور
عمر : يلا بريلج اليمين قبل علشان يتبارك المكان
منيره : ههههههههههههه
دخلت منيره الغرفه وبصراحه ماتوقعتها جي
الغرفه روووعه اول ماتدخلون ممر صغير وع اليمين مطبخ صغنون مغسله وثلاجه وفرن صغير وطاوله طويله شوي ولها كرسين مثل كراسي البار عقب صاله كبيره كانو ناثرين الورد والشموع ع الارض وع اليسار غرفه صغيره بابها قزاز مكتب صغير وفيه كرسي طويل وعقب في باب من زجاج تفتحونه و تصير غرفه حق الاكل حق شخصين وفيها شباك كبير يطل ع حوض السباحه والحديقه عقب الصاله في غرفةالنوم .. كانت رووعه السرير عليه ستاره بيضه والغرفه كلها ورود حمره وشموع والحمام مشاهدها

عمر وراها : عجبتج
منيره : واااايد
عمر يقعد ع طرف السرير يشيل غترته ويفج الزرار : اووف تعبت
منيره تقعد حذاه : اسم الله عليك من التعب
عمر مسك يدها : تخافين علي
منيره تنزل راسها : اكييد زوجي واخاف عليك
عمر رفع راسها : الله لايحرمني منج

منيره قامت تفصخ العبايه وترتب اغراضهم وعمر منسدح
عمر : بساعدج
منيره : لالا عمر خلني بروحي برتبهم
عمر :لا بساعدج
منيره ترفع له حاجب اونها عصبت : وبعديين
عمر عجبته الحركه
منيره قامت ترتب الاغراض وتحطه ف الكبت
منيره :عمر .,
عمر : روحه
منيره ياربي لين متى : اممم تبي بجامه
عمر : اي حبيبتي
منيره طلعت له بجامه بيضه مع اغراضه
منيره : يلا قوم اسبح وانا عقبك
عمر ياخذ الاغراض : مشكوره حبيبتي
سبح عمر وعقبه منيره لبست قميص نوم وردي فاتح نعوم مافيه شي مع الروب ماله لمت شعرها بالعضاضه تعطرت وعدلت شكلها حطت لها قلوس

همس الريح 18-12-16 01:48 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
منيره طلعت على بالها عمر ينتظرها شافته ف سابع نومه
منيره اونها تتوعد : هيييين رقدت عني ف الطياره والحين بعد
انسدحت ع السرير قعدت تشوف tv
منيره : اووف هاي قنواتهم كلها بالماليزي
فرت شوي وعقب كأنها حصلت كنز : الله سما دبي وبعد دبي
منيره : الحمدلله حصلت لي قناه يتحجون فيها بالعربي


عقب جم ساعه

الضحى في قطر

ام ساره : ساروه ويهد قومي
ساره وهي راقده : شنو
ام ساره : اليوم بعد مارحتي
ساره : ويين
ام ساره : الحفله وين بعد المدرسه يا ام رااس
ساره : معليه يماا
ام ساره : المدرسه اتصلو يسالون ليش تغبين هالكثر
ساره : سفهي يما
ام ساره : قومي لاكسر لج راسج
ساره : اوووووووف زين

شوي ولا يرن تلفونها
ساره تخرعت
امها : ردي ع التلفون اكا يرن
ساره : انزين
ساره انصدمت غلا روحي
ساره ردت وهي خايفه : الووو
سعود : صباح الخير حبوو
ساره : صصصبااح النور
سعود : شخبارج
ساره : بخير وانتي شخبارج سمور
سعود : سمور من سمور
ساره : سمور اكلمج بعدين امي تبيني
سعود : ههههه السالفه جي يلا باي
ساره : باي


في بيت بو خليفه

راشد وعى من نومه ع رنة الجوال

راشد : اوووف اشتقت حق غرفتي
الخدامه طقت الباب : بابا راسد
راشد : ها اجما
اجما : بابا انا يجب اقراز مال انت كوله تحت
راشد : ليش
اجما : مسان اليوم يجي نفر سوي كسر تابق فوق سوي قرفه حق بابا كليفه
راشد حس بغصه : انزين يبي كل شي لاتنسين العوود
اجما : هازر بابا

ع العكاز يجرب يمشي ع ريل وحده من اول مره طاح ع ويهه
تخيلو حالته واحد توه شباب 18 سنه مايقدر يمشي والله حالته تذوب الصخر
خليفه ركض حق اخوه لما شافه بهالمنظر
راشد والدم يصب من خشمه : وخر عني
خليفه : خلني بقومك
راشد : وخر مابيك تقرب مني
خليفه يدري ان اخوه عنييد
راشد وهو يحاول يوقف ويقعد ع الكرسي خليفه ماقدر يستحمل مسك له الكرسي راشد صرخ عليه : قووم انت ماتفهم
خليفه طلع من البيت وهو معصب
شوق كانت داخله بيت عمها ..امها مطرشتها تودي اغراض حق خالتها .,السبب مب الاغراض كانو يبونها تقعد مع خليفه شوي

طاح الكيس من يدها
شوق ركضت للولد عمها
شوق تصيح : رااشد
راشد رفع راسه : شووق
شوق : عطني ايدك خل اساعدك
راشد : وخري عني
شوق : راشد اشفيك علي
راشد : ولاشي نسيتي انج ع ذمت واحد الي هو اخوي
شوق ولاجنه تسمعه مسكت يده وقومته مع الخدامه
شوق: جيبي قطن
راشد :لاتلمسيني انتي ع ذمت ريال
شوق حطت له القطن بهدوء بس بدون لاتلمسه
شوق : شلون طحت
راشد : كنت ابي اجرب العكاز بس طحت
شوق : والله خفت علييك
راشد : شوق روحي بيتكم
شوق : تطردني
راشد : ماطردج بس حرام الي نسويه انتي قاعده معاي واني ع ذمة اخوي
شوق: بس انا مابيه ابيك انت
راشد يستفزها : جان تكلمتي يوم المجله وقلتي لا
شوق: انت تدري اني مابي اخوك بس ابوي الي اجبرني
راشد : تقصين ع من انتي مافي شي بالاجبار ولوكنتي ماتبين اخوي اخوج كان بيوقف معاج صح ولا لاء لان يوم تقدمنا لج كان رافض خليفه
شوق سكتت
راشد : ماعندج كلام
شوق : بس
راشد :انتي ماعطيتيني فرصه حتى ع طوول وافقتي ههه شلون كنت مغشوش فييج من البدايه شكلج كنتي تبين خليفه حرام عليج الي سويته فيني بس ماقول الا ...
شوق صفعته
شوق تصارخ : انا سويت هالشي علشان العايله علشان لاتفكك مره ثانيه انا ودي نرجع مثل قبل ليش ماتفهم
راشد : تضربني يا شوق
شوق : كنت لازم اوقفك علشان تسمعني
راشد : بقول لج ترا كلامج كله خرابييط ف خراابيط وماله معنى ولاقيمه ياريتج تذلفين بيتكم الحين ولاتراويني رقعت ويهج مره ثانيه
شوق : احسن وابركها ومن ساعه وتدري بقولك شي ترا خليفه اخوك يدور راضي من زماان بس انا للاسف ماعطيته ويه لاكن صدقني انا بنسااك ولا بسأل عنك وانا غبيه اني ترتكت خليفه وكنت افكر فيك وافكر بطريقه اني اتطلق منه علشانك لاكن للاسف ماطلعت تستهال

راشد حس بطعنات في صدره ماقدر يتكلم يحس كلمها مب مظبوط في شي يا ان شوق خرفت او هو مايسمع عدل


تقلب ع السرير وبطل عيونه تأمل فيها كأنه اول مره يشوفها
منيره تشوف مسلسل " محبوبتي سامسون "
عمر : قعدتي قبلي
منيره : اصلاً انا مارقدت
عمر : شنو مارقدتي مب زيين
منيره : انا متعوده جي عادي
عمر : لا مب عادي
منيره: والله عادي
عمر : اخر مره
منيره : اخر مره
عمر : انا يوعان قومي طبخي سوي لي السلطه الي سويتها لي مره
منيره : لا والله
عمر : استعبط مع ويهج يعيني من صجج
منيره قامت ع طوول
عمر يروح جدامها : اشفييج
منيره : باط جبدي
عمر : انا .,؟!! مامداني ابط جبدج
منيره تصد عنه : اووف ليش تتغشمر مع التيسه
عمر : من التيسه
منيره تقدلها : اممم لحزه خلني اتزكر منييح استاز
عمر : هههههههه فديتج ممثله شلون قدرتي تقلدينها
منيره : لا والله
عمر يمسك ويها : تغارين .,؟!
منيره تصد عنه وتروح تقعد ع الكرسي
عمر : ردي تغارين
منيره :يعني زوجي بيقعد يتغشمر مع وحده حماره مثل هاي شتبيني اسوي له اقوله برافو
عمر : ههههه فديت الي يغارون
منيره : عموور اخر مره فاهم
عمر : بعد عمور لا انا اليوم ذابحج
منيره تنقز : لالا عمر
عمر : والله كيفج
دخلت الحمام بسرعه بس لحقها راحت الصاله وهو وراها دخلت المكتب وصكت الباب عليها بسرعه
عمر ينافخ : فجي الباب
منيره تعدل روبها : لا ماابي
عمر : يلا
منيره : لا

همس الريح 18-12-16 01:51 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
الجزء (الآخـــــــــير ) .,!

شوق سكرت
شوق : مستانس مني الحييين
ابوها : شوق هاي خطيبج عدلي اسلوبج معااه
شوق : يباا بس
ابوها : لابس ولا شي
شوق : اووف


شعاع في غرفتها مع اختها
شعاع : فجوور اسمعي عاااااد
فجر : مااابي اسمع
شعاع : اسمعي عدل يعل اذنج البط
فجر : هيييي انتي .,!! لاتدعيين ع اذني
شعاع : عيل اسمعي
فجر : بالغصب هو ., شوفي شعوع انا مابي اذل نفسي اكثر من جي هاي ولد عمتج يجيب الويعه يعله الويعه
شعاع: فجور علشان خاطري
فجر : وانا شنو بستفيييييد اخذ واحد معوووق ., وبعدين انتي شنو بتستفيديين لو خذيتي رشود
شعاع : بستفييييد وااايد
فجر : لا والله اوانا ابني سعادتج ع حساابي شحادني اخذ واحد مثله
شعاع : فجوررر والله بسوي لج الي تبينه
فجر تفكر : خلاص بسوي لج الي تبينه بس بس بشرط ابي 50,000 وعقب ماتزوجه ابي الباقي والباقي 50,000
شعاع بطلت عيونها : 100,000 من ويين اجيب لج هالمبلغ
فجر : مالي خص والله عالاقل امتع نفسي بالفلووووس
شعاع : تاخذين فلوس من اختج
فجر : والله مو شغلي اختي ولا مو اختي قلت لج تبين عطيني الفلوس
شعاع : انزيين يصير خيير
فجر : يلا انا طالعه

شعاع : من وين ايب لها الفلووس

في ماليزيا ., في شارع العرب
منيره : وين بنرووح
عمر : اممم بنروح مطعم " سري ملايو "
منيره : اسمه غريب
عمر : اي بس يمدحونه
منيره :اهاا
دخلوا المطعم

عندهم بوفيه مفتوح وعرض لطريقة الزواج التقليديه الماليزيه...
منيره استانست على المطعم

طلبو لهم عشا
منيره : هههههه عمر شوي شوي
عمر : هههههههه يوعااان
منيره : والله بتغص مب زيييييين
عمر : لاتخافين علي
منيره :هههههههه
خلصو من العشا وراحو يدورون في شارع العرب
عمر مسك يدها وهم يدورون
منيره : وايييد عرب هني
عمر : اييي وايييد
منيره : متى بنرجع الفندق
عمر : ليش تعبانه
منيره : لالا بس اسال
عمر : اذا تبين بنرد الحين
منيره : لالا عاادي برايك متى تبينا نرجع
عمر : خلاص نرجع الحييين

وصلوا الفندق
وصلها الغرفه وهو راح يجيب اغراض

دخلت الغرفه وسييييييده دخلت الحمام سبحت وغيرت ملابسها ورقدت
عمر توقع منيره تتنظره بس ابتسم لما شافها نايمه


في قطر


في المجلس الخارجي

خليفه : تفضلي شوق
شوق من غير لاتشوف الهديه حطتها ع الكرسي : مشكور
خليفه : شوق في شي .,؟!
شوق : لا
خليفه بغباء : عيل ليش قلتي لي تعال
شوق حست بصدمه : ليش ممنوع
خليفه : لا بس استغربت
شوق : لاتعتقد اني ميته ابيك تجي
خليفه : اي هاي شوق الي اعرفها مب الي كانت تكلمني
شوق : اووووف شتبي الحين
خليفه : انا ولا انتي ., انتي الي اتصلتي
شوق : غلطة عمري
خليفه : انتي شتبين الحين تبين ورقتج توصلج انا حاظر لان مليت منج ومن غبائج ومن كلامج الي ماينفهم ومليت منج مره اووكي ومليون مره مش اوكي انا شاسوي فيج
شوق تفكر لو تركها مابتقهر راشد : خليفه انا مابيك تطلقني بس انا تعبانه هالاياام
خليفه : تعباانه من اول ماخذتج اعنبوووه مب تعب
شوق : اوووف لازم تتطنز
خليفه :شاسوي فييج
شوق : زين زين انا اسفه
خليفه : مقبول اسفج ولو اني مب مصدق
شوق : انزين يلا تعال تعشى
خليفه : مشكوره مابي
شوق : احسن <<< شهل التناقض .,؟؟!!!
في بيت ساره

ساره بصوت واطي : انا بعد والله
سعود :اشفيج تتكلمين جي
ساره : اخاف احد يدخل علي
سعود : زين ساروه ابي اشوفج
ساره :هااا وين ,.!!
سعود : بأي مجمع اختاري وبشوفج حتى لو دقيقه
ساره : لالا
سعود : يلا عاااد
ساره : لا مستحيل
سعود : عيل خلاص براحتج باي
ساره : لحظه
سعود سكر

ساره تفكر اووف ياربي

عقب نص ساعه
ساره : الوو
سعود :نعم خير
ساره : لاتكلمني جي
سعود : شلون عيل تبيني اكلمج
ساره : كلمني عدل
سعود : يصير خير
ساره : انا بطلع يوم الخميس بروح الستي
سعود : صج .,! خلاص عيل صوب السنما شنو بتلبسين
ساره : يعني شنو بلبس مثلاً اكييد عبايه
سعود : يعني يالخبله مثلاً استخدمي شنطه حمره شي علشان اعرفج
ساره : لاتقول خبله خلاص بتصل لك لما اوصل
سعود : هههههههههه اوكي حبو باي
ساره / بااي


في ماليزيا
الساعه خمس الفجر
منيره تقلبت ع السرير خلاص شبعت ماتبي تنام اكثر من جي
شافت عمر لين الحين نايم وقفت صوب البلكونه شافت المطر

راحت تسبح غيرت ملابسها لبست بنطلون جينز مع تي شيرت
اسود رفعت شعرها بالعضاضه وتعطرت شوي حطت لها كحل من برع بس ع الاطراف وكحل ازرق من داخل وشوي بلاشر وقلوس
قعدت ف الصاله تتنظر عمر بطلت التلفزيون حطت ع قناة دبي
مافيها شي الا المهرجان وسما دبي برنامج الميدان تمللت صكت التلفزيون راحت المطبخ تشرب شاي قعدت ف المكتب وبطلت اللاب دخلت ع المسن البنات باركوا لها وعقب تمللت صكت اللاب

همس الريح 18-12-16 01:53 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
يوم الاربعاء في السكول

دانه : ساروه لاتروحين
ساره : لا برووح
دانه : وانتي صدقتي
ساره : اي
دانه : لالا انتي مب ساره
ساره : هههههههه امبلا انا ساره
دانه : جان فيج خير روحي والله لاعلم عليج امج
ساره : جربي انتي بس والله بخلييج تدفعيين الثمن
دانه : شبتسوين
ساره : هههههاااي خليها مفاجأه
دانه : مايهمني بعلم امج
ساره : وصورج يا حلوه
دانه : هييييييييه انتي شنو .,!! تههديين رفيييجتج حراام عليج انتي وحش مب انساسه ليش صرتي جي
ساره : خلج معاي اوكي اكون معاج اوكي
دانه : دام السالفه جي انتي بطريج وانا بطرريج
ساره تمسكها من جتفها : ابركها من ساعه بس ان وصل خبر لامي لاتلوميين الا نفسج فاهمه
دانه : لاتخافين مالي خص فيج من يوم ورايح

يوم الخميس
في الستي
ساره قاعده ف ستار بوكس مع ربعها

اتصلت ساره في سعود
ساره : الوو
سعود : الوو
ساره تهمس : وينك
سعود : انا عند السنما وانتي وين
ساره : انا في ستار بوكس معاي ربعي
سعود : شلون عبايتج
ساره : اممم عباتي عبايه مغربيه ع اطرافها لون ذهبي ترا ربعي ميينن تلاقيهم يسولفون ويصارخون
سعود:هههههههه اللهم لاشماته من وين يايبتهم
ساره : ههههههههههه
سعود : اي اي شفتكم هاي البنت الي لابسه عبايه جنها ثوب الي توها وقفت
ساره : اي هاي طاولتنا
سعود : انا ماسك خريطه حمره
ساره تلفت : ماشفتك
سعود : كاني واقف ماشفتني
ساره : اي اي انت ماعطني ظهرك
سعود : اي
ساره : احنا بنروح السنما بنروح فلم رعب
سعود : اي سييد .,؟؟!!
ساره: احنا في النص
سعود : اها اوكي
ساره : بنقوم الحيين
سعود : اوكي انا وراكم باي
ساره : باي

عند السنما
ساره : هجور
هاجر : هلا
ساره : بنروح فلم رعب
هاجر :اوكي
شيخه بويه : اي اي عاشت سروي
ساره : انطمي لاتفضحينا
دخلو الفلم وسعود كان معاهم هو ربعه قعدو معاهم في نفس السيد سعود قعد يمب ساره اونها صدفه والسنما كانت زحمه
فا ربعها ماشكو في شي

ساره : هجور بروح اجيب بوب كورن
هاجر: زيين
طلعت ووراها سعود
سعود : ساره
ساره التفت : هلا
سعود : شخبارج
ساره اونها مستحيه : بخيير
سعود : امممم اخيراً شفتج
ساره : امممم جني تأخرت
في واحد قرب منهم ., طلال رفيج عمر
طلال : ساره
ساره تخرعت وتوترت : هلا طلال
سعود : عيل انا اترخص
طلال : من هااي
ساره : هاا من .,؟!
طلال : هاي الريال
ساره : اي هاي هاي هاي اخو رفيجتي هو وصلنا ودخل معانا الفلم ويوم شافني بطلع اجيب البوب كورن هو وصلني وراح
طلال : انا شفته يكلمج
ساره : اي اي يسألني عن اخته
طلال وهو مب مصدق : انزين انتبهي لنفسج وترا حتى ولو اخو رفييجتج عيب تكلميينه
ساره : انزين اسفه
طلال : يلا تحملي بنفسج
ساره دخلت بسرعه وهي متخرعه
ساره : هجور انا برووح البيت
هاجر : ليش
ساره : بس بروح يلا باي
هاجر : باي
طلعت بسرعه من الستي خطواتها كانت سريعه وقلبها يدق بسرعه
ساره : سيدوه طلع السياره بسرعه
سيد: جين ماما

ساره عند الباب الرئيسي
سعود: ساره
ساره بخوف : هلا
سعود : وينج
ساره : طلعت بروح البيت
سعود: ليش
ساره : بس تعبت شوي
سعود : من الريال الي كلمج
ساره تجذب : هاي ولد عمي
سعود : اها
ساره : اوكي انا بخلييك باي
سعود : خذي الكيس
ساره : شنو هاي
سعود : امم شي لاتبطلينه الافي البيت
ساره : لالا ماقدر اخذه
سعود : علشاني
ساره : انزين مشكور باي
سعود : باي


في ماليزيا الصبح

منيره : صج ونااسه
عمر : والله اقولج المكاان روووعه اليوم بنطلع من هني بنرووح سان وي لاقون
منيره : ربعي يقولون المكان واايد حلوو
عمر : عقب هالمنطقه بنرووح جنتق ومن جنتك بنروح جزيره رووعه
منيره : الله
عمر : يلا جهزي نفسح بنروح نتريق ترا باجر عقب الريوق بنطلع
منيره :اووكي

في بيت شوق
ابوها : شوووق متى العرس
شوق : مادري يبا
ابوها : شرايج عقب شهرين
شوق وهي تقوم : كيفك يبا

ابوها يكلم جاسم : شفيها
جاسم : يبا شوق شكلها مب مرتاحه
ابوه : توا الناس تقول المفروض من قبل خلاص الحين اتفقنا ع كل شي
جاسم : يبا شهالكلام الله يهدييك الحين بدال ماتكلم شوق وتعرف شفيها تقول هالكلام
ابوه :لا حول ولا قوة الا بالله ., جاسم انا عارف شاسوي
جاسم : خلاص بكيفكم بس باجر لما تجيك بنتك معاها ورقتها وتطيح في جبدكم انا مالي خص

وطلع عنه

ساره قاعده في غرفتها تذكرت الكيس وبطلته
ساره : الله ياربي وايد حلو فديت قلبه انا
سعود عطا ساره دبدوب ابيض ومعاه عقد
ساره : الووو
سعود : هلا هلا
ساره : اهليين
سعود : ها عجبتج الهديه
ساره : وايد واييد ثااانكس
سعود : ولكم كم ساره عندي ., عقب كم يوم جهزي نفسج بجي بيتكم اخطبج
ساره : هاا صج .,!!!!
سعود : والله بس بشرط ابي اشوفج
ساره : وي وي لالا ماقدر
سعود : يلا عااد
ساره : اوووكي اوووكي دونت وري

همس الريح 18-12-16 01:54 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
في ماليزيا

منيره : عمر جيب الشنطه بسرعه خل ارتب الاغراض
عمر : انشاء الله من عيوني
منيره : عمر ابي اتصل الدوحه ابي اكلم اخوي
عمر : بااال مامداج تونا من اسبوع هني
منيره : والله مالي خص برتب الاغراض وبكلم اخوي
عمر : بنشوف من بيخليج

خلصت منيره عقب ساعتيين << ايه عليها

مسكت التلفون
منيره : الووو
نايف : الووو هلا بالقاطعه
منيره : لاتقول قاطعه والله مانسيتك يا اخوي
نايف : اي اي من تزوجتي نسيتيني معليه انا لي الله
منيره شوي وتصيح : لاتقول جي
نايف : اشفيج بتصيحين
منيره : لا
عمر : اشفيييج شصاير
منيره : ولا شي
عمر : تكلمين من .,؟؟
منيره :/ اكلم اخوي
عمر ياخذ التلفون : الوو نيوف صج ماتستحي
نايف : تفو عليك شمسوي في اختي صارت وايد حساسه
عمر : هاا انت شقلت لها كانت بتصيح ولا هي عندي كله تضحك
نايف : لالا انت الي مخرب اختي يويلك لو زعلتها
عمر : جب جب توصيني ع عيوني
نايف : وووخخخخ
عمر : وخ علييك
منيره : هههههههههههههههههه
عمر : شووف كاهي تضحك
منيره : عطني بكلم اخوي
عمر : جبي مافي
منيره : بعد جبي
عمر : لالا كله ولا هالنظره ., تفضلي
منيره : الوو
نايف : ههههه شكلك لاعنه خيره
منيره : اعجبك يا اخوي
نايف : ها خيتو مرتااحه معااه
منيره : اي وايد
منيره : ماتبي شي من هني
نايف : لا مابي الا سلامتج وابيج لين رجعتي تختارين لي وحده خلاص نبي نعرس
منيره : صج
نايف : صجييين
منيره : والله فرحتنييي

منيره قعدت تسالف مع اخوها ونست عمر عقب لما سكرت حصلته راقد

منيره : هههههه مسكين رقد

الصبح

جهزوا اغراضهم وراحوا يتفطروون تحت
منيره : امبيه شكلها الدنيا بتمطر
عمر : عاادي
منيره : انزين انا خصلت وانت
عمر : اي بس انطرج
منيره : يلا عيل
راحوا البهو

عمر سوا جك اوت

في السيار ه

منيره تهمس : عمر الدنيا تمطر
عمر : انتي وايد تخافين ترا مابصير شي بس بينزل مطر
منيره صدت : لا ماخاف
عمر : ههههه


عقب شهر

شعاع خذت سلفه حق اختها
فجر : ها دبرتي المبلغ
شعاع : تفضلي ., هاي 50 وال50 الثانيه بعدين
فجر : من وين لج
شعاع : الظاهر نسيتي اني اشتغل
فجر : نو نو مانسيت





الساعه 6 الصبح في قطر

وصلوا قطر

منيره : عمر وين بنسكن الحين
عمر : في بيتنا
منيره : بيتنا .,!! بيت عمي يعني ,.,.؟؟
عمر : لا حياتي بيتنا بروحنا
منيره : اهـــا ., البيت في منطقتنا .,
عمر : يب




ساره : ها سعودي ., شتبي
سعود بجد : ساره .,
ساره : عيوني امرني
سعود : ساره .,’ انا بتزوج .,!!
ساره :شنو .,؟؟؟؟؟ من وليييييش
سعود : بس خلاص فكيني من اسألتج
ساره : شنو شنو ليش افكك .., قووول لي ليش جي سوييت
سعود : باخذ بنت عمي
ساره : شنو ., وانا
سعود : سمعيني عدل ., انا باخذ بنت عمي لان ادري هي شريفه وماعندها هالسوالف .,

ساره : جب يعني شقصدك
سعود : بنت عمي بنت نااس ومب بنت شوارع
ساره : جـــــــــب يا الحقيير يا الخيااس انا اشررف منك ومن طوايفك
سعود : هييييي انتي كلي خره وااييد شريفه لالا الصراااحه واايد شريفه
ساره : اسمع والله لافضحك واقول حق بنت عمك عن سوالفك
سعود : هههههه روحي لها يعني شباسوي ., بس تدرين قبل لاتروحيين لها صورج ومحادثاتج معاي ف المسن توصل حق اخووج راشد واخوج الحلوو المعرس عمر .,
ساره : هااا وانت شعرفك في اخواني
سعود : هههههههآآآآآي يا الشيخه شلون ماعرف الي باقو حلالنا سمعيني لاتفكريين بشي غبي وتروحين حق بنت عمي ., لاني والله قد الكلام وبسوي الي ابيه ., تدرين انا كنت بنهي السالفه بطيييب لاكنج خربتي ع نفسج .., امممم تبين الحيين انشر صورج ..,

همس الريح 18-12-16 01:55 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
ساره : لاااااااا الله يخليييك لا
سعود : تذكرين امنه صح .,.؟؟؟
ساره وهي تصيح : امنه .,.
سعود : اي امنه ال *******
ساره : شفيها .,؟؟
سعود : هاي اختي ومثل ماكنتي تهديينها جا دورج يا بنت خاطر
ساره : انت حيووان
سعود : يؤ يؤ لاتغلطييين
ساره : اكــــرهك
سعود سكر في ويها

ساره : رد يا حيووواااان
رضخت تلفونها ع الطوووفه وتمت تصييييييح


عقب اسبوعييين

منيره وعمر يتغدون في بيتهم .,

منيره : عــمــر
عمر : هلا
منيره : اممممم بطلب طلب صغيرووون
عمر : انتي تامرييين
منيره : ابي ارووح السوق
عمر فج عينه : يييه
منيره : خلاص اذا عندك شغل مب لازم ارووح
عمر : لالا حبيبتي عاادي متى تبين تروحيين
منيره : خلاص مب لازم
عمر : قعدي مكانج متى تبين تروحين
منيره : اي وقت .,
عمر : انزين بس بنمر بيت ابوي بنسلم عليهم
منيره : اوكي
عمر : عقب الساعه 4 بنروح بيت ابوي وعقب نروح السوق
منيره : اوووكي



في بيت شوق .,!
شوق قررت تنهي كل شي مع خليفه .؟.,

شوق : خليفه
خليفه : نعم .,
شوق : خليفه طلقني
خليفه : شنو .,؟!!!!
شوق :اسمعني خليفه قبل لاتعصب ., انا ابي هالشي علشان مصلحتنا يعني شوف لا انت ولا انا نقدر نصبر شوف كل يوم مشاكل وهواش يعني احنا تونا ع البر خلاص خليفه انا عذبتك واايد وغربلتك ., انا اسفه علي سويته بس والله ماقدر استحمل انت الف بنت تتمناااك وصدقني والله مافيك عيب بس بس انا مادري ليش مب مرتااحه ارجوك خليفه افهمني
خليفه : بس بس .,,,..... خلاص بنت عمي الي يريحج بسويه بس انشاء الله يكون قرارج ماخذته عدل يعني مب مستعيله .,.

شوق : بالعكس كان وايد متأخر
خليفه :الي يريحج ., يوم الاحد بتوصلج ورقتج والله يوفقج يا بنت عمي
شوق : وانت انشاء الله تحصل بنت الحلال .,

خليفه : يلا عن اذنج
شوق :اذنك معاك
من طلع خليفه

شوق حست بهم انزاااح عن قلبها


في بيت خليفه

خليفه : شاسوي زين يما انا مارتحت لها ولا هي ارتاحت لي
ام خليفه : مب ع كيفك ولا على كيفها
خليفه : لا على كيفكم عيل ., يما خلاص انسي شووق انا امابيها لا تحاولين
ام خليفه : خلووف
خليفه يركب الدري
بو خليفه : خليييه يا مره
راشد طالع من غرفته .,
راشد : شفييج يما
ام خليفه : خلني روح عني
راشد : لحووووووووول
خليفه : راشد تطلع معاي
راشد : لالاماابي
خليفه : مب ع كيفك يلا اركب السياره
راشد : يلا زيين
خليفه يشيل اخوه : انت شفيك ليش ما تاكل
راشد : نزلني انا مب ياهل
بو خليفه :هههههههه الله يخلييكم لبعض
خليفه : امييييييين .,و بس لما اخطب واعرس خل يوخر عني
راشد بطل عيينه
في السياره :

راشد ": خلووف انت شتقصد لما قلت حق ابوي خل اخطب واعرس خل يوخر عني .,
خليفه : اييي انا طلقت شوق
راشد ": شنوووو .,؟!!
خليفه : بعد ماصار نصييييب
راشد : من الي طلب الطلاق
خليفه : شالفرق يعني
راشد : في فرق يلا قووول
خليفه : شوق
راشد مستانس: وماعرفت شنو السبب
خليفه : لا البنت قالت لي مب مرتااحه ..,
راشد : اها

خليفه : اوووووف

في بيت ساره

سعود : هاا شقلتي
ساره : ماقدر اقولك شي انا موافقه .,
سعود : زين زين انجلعي

ساره تصييح : آآآآآه ياربي ليش جي
منيره دخلت عليها الغرفه : سروووي انا هني
ساره تمسح دموعها : هلا هلا
منير ه: سروي شفيج ليش تصيحين
ساره : لا ماصييح والله مافيني شي
منيره : امبلا فيييج قولي لي افاا الحين ماكو ثقه يلا قولي
ساره انهاارت : منوور انا في مشكله والله بمووت والله
منيره : شفييييج .,؟!!!

عقب ساعه قالت لها السالفه

منيره تصارخ عليها : الله يلعن بليسج شسويتي ليش جي
ساره انصدمت : لاتصرخيين علي
منيره : لا ولج ويه تتكلمييين انتي غطيتي راسنا بالتراب والله لو يدري اخوج بيذبحج
ساره نو كومنت << امحق تعبير
ساره : بتساعديني
منيره : اي عيل بخلييج سمعيني بحاول الهي اخوج وبكلم هالزفت وبتفاهم معاه

همس الريح 18-12-16 01:55 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
في بيت شوق .,

جاسم : من صجج .,!!
شوق تتنهد براحه : يب
جاسم : يعني انفصلتوا
شوق : اي
جاسم : وابوي
شوق :انا وخليفه اتفقنا نقول لهم ان مارتحنا
جاسم : اهـــا ., والله احس ابوي بيلعن شكلج لو درا
شوق:هههههههه عادي
بوجاسم : شوق من زماان ماسمعتج تضحكيين
شوق : هههههههه يبا مستانسه
بو جاسم : دووم انشاءالله
جاسم بجد : يبا
بوجاسم : نعم
جاسم : اختي شوق انفصلت
بو جاسم : شنو
جاسم : كــــــح
بو جاسم : انت شتقوول
جاسم : يبا شوق مب مرتااحه ولا هو ارتااح فقررووا ينفصلون يعني الحمدلله انهم ع البر ., لو تزوجوا جان من اول اسبوع تتطلقوا
بوجاسم : بس
شوق : يبا الله يخليييك انا ابي هالشي
جاسم : زين انا بروح الحيين


في فيلاجيو
عمر : ماتبين شي .,؟!
منيره : هاا لالا مابي شي
عمر : مب مسااعه تقولين تبين السوق
منيره : لا ماحصلت شي
عمر : خلاص تعالي الكوفي بنشرب شي
منيره : لا عمر مابي ابي ارد البيت


في بيتهم
عمر يقعد عندها : اشفييييج .,؟!
منيره تلفت له : ماشي سلامتك
عمر : مساعه شفيج في السوق
منيره : ولاشي بس صداع
عمر يمسك يدها : اها ., منيره انا عندي دوره اسبوع
منيره انصدمت : متى .,؟!! وليش .,؟!!
عمر : بل بل صبري بقول لج ., عندي دوره الاسبوع الياي في البحرين بتم اسبوع
منيره : انا مب قاعده هني اخاف
عمر : من قال لج انا بوديج بيتنا تقعديين هناك
منيره : هاا ., لالا ابي بيتنا
عمر بغشمره : عن حركات اليهال ., اعقلي
منيره : هههههههه
عمر يبوس يبهتها : الله يخلييج لي

الاسبوع الي عقبه
منيره : حمدي ربج اخوج سافر
ساره : انزين منور يلا تصرفي الله يخلييج
منيره : يبي التلفون وطلعي برع
ساره :انشاء الله



منيره : الوو
سعود : الوو
سعود : من انتي
منيره : انت سعود عدل
سعود : يب من انتي .,؟!
منيره : انامن اهل ساره
سعود : soo
منيره : اسمع يا سعود انا ابي اتفاهم معاك مابي غشمره
سعود : اووكي اسمعج
منيره : اسمعني يا سعود انت عندك صور ساره وانا عندي صور اختك
سعود فج عينه بل هاي الي ماحسبته : يعني شقصدك
منيره : اي جي تعجبني تكلم عدل
سعود : كملي
منيره : تبي صور اختك عدل
سعود : اي
منيره : وانا ابي صور ساره
سعود : هاا
منيره : عرفت شبي عدل اعتقد كل واحد بياخذ حقه
سعود : اي بس ابي مبلغ مع الصور
منيره : وانا بعد ابي مبلغ مع صور
سعود بل هاي قويه : خلاص خلاص مابي شي
سعود: بس شيضمني .,؟ انج ماراح تنشرين الصور
منيره : وانا بعد شيضمني .,؟؟ عيل مافي الا نتقابل في مكان تعطيني الصور وانا بعطييك الصور ., وابيك تجييب كل نسخه عندك وانا بجيب كل الصور وراس اهلك تجييب الصور كلها
سعود : خلاص وراسهم زيين باجر وانتي بعد حلفي
منيره : منيره وراس اهلي اني بجيب الصور ., باجر تعال على هالعنوان ********
سعود : زييين مع السلامه
منيره : باي


ساره : منور شصار
منيره : خليني بروح انام
ساره : انتي لين الحيين زعلانه
منيره : خليني بروح اناام تلفونج بيتم عندي


منيره مابغت تعلق ساره بأمل ., لان ماتدري شبيصير باجر

اليوم الثاني


فجر : شعوع هاج
شعاع : شنو هاي
فجر :فلوسج
شعاع : ,’!!
فجر : يب يب فلوسج
شعاع : ليش ماتبينهم
فجر : نو انا حاولت مع ولد عمج بس ماطاع
شعاع : اووووووووف منه


منيره قاعده تفطر الصبح مع ام ساره
ام ساره : ها يا بنتي ماكو شي في الطريج ياي
منيره فجت عينها : هاا
ام ساره : ماحملتي
منيره نزلت راسها : لا خالتي
ام ساره : معليه حبيبتي توج متزوجه
منيره : يلا خالتي انا تأخرت بروح اخذ الدوام
ام ساره : وين يا بنتي قعدي اكلي
منيره : لا خالتي شبعت


في مكتب منيره

منيره قاعده تتنظر

اتصلت حق سعود : الووو
سعود : الوووو
منيره : وينك
سعود : كاني وصلت انتي وينج
منيره : انا موجوده في الطابق 4
سعود : زين دقايق باي
منيره : باي
منيره تنهدت وحطت الغشوه ع ويها
سعود : السلام
منيره : وعليكم السلام ., تفضل
سعود : دام فضلج
منيره : شتشرب
سعود : مشكوره مستعيل
منيره : خلاص عيل بدش بالموضوع
سعود يطلع الظرف : هاج الصور وهاي الفلاش فيه الصور
منيره : وهاي صور اختك
سعود : شيظمني ماكو غيرهم
منيره : يلا بحلف لك ع القرآن ماكو غيرهم
منيره حلفت له
منيره : دورك .,
سعود حلف لها
منيره : اعتقد لو كان عندك صور بتم في ذمتك لين يوم الديين
سعود : ماعندي شي يا بنت الحلال
سعود : أنا استأذن
منيره : الله ويااك بس لاتنسى لاتتصل ع هالرقم ., وبقول لك الدنيا دوراه مثل ماسويت في بنت خالتي الله بيبليك بأختك
سعود تخرع من كلامها


ساره وهي تسوق : الوو
منيره : انحل الموضوع
ساره : هاا قولي والله من صجج .,؟!!
منيره : والله ولا عاد تعدينها مره ثانيه
ساره وهي تصيح ": والله ماراح اعييدها
منييره : بعد على بالي ههههه
ساره : يلا بنطرج في البيت علشان نتغدا
منيره : اوكي

همس الريح 18-12-16 01:58 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
ساره تصيح: الحمدلله انحلت السالفه
ساره : الوو يما
امها :ها بنتي شفيج
ساره : يما شخبارج
امها : ويه شفييج توج شايفتني
ساره : وحشتني يما شاسوي
امها : هههههههه
ساره : يما يما احبج والله احبج
امها : وييي استخفتي
ساره : يما ارضي عني الله يخلييج لاتزعلين ولاتشيلين علي
امها : انا راضيه علييج يما
ساره : فديتج يما ., يلا اشوفج على الغدا
امها : يلا تحملي على نفسج
ساره : زين زين يما باي
امها : باي
منيره : عمر حبيبي لحظه عندي خط
عمر : يه ., يلا ردي بسرعه
منيره : الوو
راشد : الوو
منيره : هلا راشد
راشد : منيره يلا تعالي بسرعه البيت
منيره : ليش خالتي فيها شي
راشد : لالا انتي بس تعالي
منيره : انزين

الخط الثاني

منيره : عمر حبيبي انا بروح البيت الحيين اووكي اليوم متى بتوصل
عمر : اليوم الساعه 7
منيره : اها اوكي بخليك الحيين
عمر :تحملي بنفسج

في البيت

راشد : تعالي هني بسرعه
منيره : خرعتني شصاير
راشد : انتي مرت اخوي واقرب وحده لأمي الحيين
منيره : شصاير
راشد : ساره سوت حادث
منيره : هاااااااااااااااااااااااااا شنو متى
راشد : من شوي امشي معاي خل نروح نقول لأمي
منيره تصيح : توني مكلمتها ماكان فيها شي
راشد : يلا بسرعه
منيره : انشاء الله
راشد : يماا
ام ساره : شفيك يما ., منيره ليش تصيحين
راشد : يما ساره سوت حادث
ام ساره طاحت على الكرسي: شنو
راشد : يلا يما بسرعه خل نروح لها
ام ساره تصيييييح : ايييه عليج يا بنتي
راشد : يلا يمااا


في المستشفى
الدكتور : حالتها حرقه اووي حندخلها دلوئتي العمليات

راشد فج عينه : شتقول انت .,؟!!
ام راشد اغمى عليها
منيره تشهق وهي في حظن اخوها : نايف نايف ساره كانت زينه والله انا كنت اكلمها مافيها شي
نايف : معليه حبيبتي الله يشفيها
منيره تصييح : نايف والله والله والله كانت زينه
نايف : ادعي لها

ام ساره ودوها الغرفه علشان ترتااح

منيره : الله يشفيييج يا ساره
ام ساره تصييح : ايه عليج يا بنتي كله منكم ليش عطيتوها السياره كله منكم انتوا الي ذبحتوا بنتي
منيره تصييح : بس خالتي الله يخلييج

الساعه 10
في الليل

الدكتور طلع لهم

راشد : بشر يا دكتور
الدكتور يهز راسه : مافيش فايده كليتها متمزئه أووي من الحادث
راشد: يعني شنو .,؟! اختي شبيصير فيها
الدكتور : حنشوف ازا حنحط لها كلية تانيه
راشد : انا بعطيها كليتي
الدكتور مش بالبساطه ديت ., للازم تكون انسجتكم متوافقه
راشد : انت سو لي تحليل

منيره راحت لدكتوره الثانيه :
منيره : دكتوره يصير اشوفها
الدكتوره : لا ممنووع
منيره : بس خمس دقايق الله يخلييج
الدكتوره : لالا ممنوع
منيره : دكتوره الله يخلييج حس فيني حطي نفسج في مكاني
الدكتوره : عندج دقيقتين بس
منيره والله لو ماكنت ابي اشوف بنت عمي نتفتج : مشكوره

دخلت منيره : هيييه
قعدت عند راس ساره : ساره
ساره ماترد عليها
منيره تصيح : ساروه حبيبيتي انا حليت مشكلتج شدي حيلج حبيبتي الله يخلييج صدقيني اول ماتردين لنا بالسلامه بزوجج اخوي وبسوي لج عرس احلى من عرسي بس انتي قومي

دقايق الا ويرن الجهاز والدكاتره يدخلوون الغرفه
النرس : حبيبتي روحي برع
منيره طلعت وشافت راشد يكلم عمر ونايف قعدت تصييح
نايف يركض لأخته : منيره ادعي لها
منيره تصيح : بتروح منا ساره بتمووت
عمر : خلاص حبيبتي لاتصيحين الله يشفيها
منيره : عمر لو صار فيها انا بمووت تعرف شنو يعني بمووت
عمر : اسم الله عليج يعل يومي قبل يومج
الدكتور طلع

همس الريح 18-12-16 01:59 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
الدكتور : البقى براسكم
راشد وعمر انصدموا ونايف بعد منيره صرخت : لااااا ساره ما ماتت
نايف : اهدي اهدي
منيره تصيييح


رجعوا البيت
عمر ومنيره قعدوا في بيت ام ساره
منيره قعدت ع الكرسي وهي تصييح
عمر هز راسه : بسج منيره الله يخلييج
منيره تصيح و تشهق : مممأأقدر انت تدري هاي مثل اختي الي امي مايابتها ماقدر ماتخيل يا عمر
عمر قعد يقرا عليها شوي لين هدت شوي

اليوم الثاني

في حوش بيت اليد
منيره تصييح
عمر : الله يخليج لاتصيحين واايد خلاص انتي ادعي لها ., مابيج تضعفين جدام امي امسكي نفسج جدام امي
منيره :انشاء الله



في العزا

شوق دخلت : عظم الله اجرج حبيبتي
منيره : اجرنا واجرج
شوق قعدت عندها
شوق: ادعي لها حبيبتي والله مابينفعها غير الدعاء

ام ساره تصيح : كل منهم هم الي ذبحوا بنتي
ام محمد : هدي هدي مب زيين الي تسوينه
ام ساره تصارخ : كله من عيالي هم الي ذبحوا بنتي
ام محمد تهديها : ادعي لها هذا قدر ومكتوب

عقب كم يوم

في البيت

عمر : شخبارج اليوم
منيره : الحمدلله عايشه
عمر : الحمدلله
منيره : برووح اناام انا تعباانه





بعد شهر بالظبط









منيره وعمر رجعوا بيتهم

عمر : يلا خشي برقلك اليمن
منيره : ههههه
عمر : ضحكي من زماان ماسمعت ضحكتج
منيره : وحشني البيت
عمر : صج .,!! بس البيت ., ؟؟
منيره دزه : وخر عني
عمر : ههههه اهم شي
عمر : أنا يبت لج غدا من برع
منيره : لالا مابي برووح انام
عمر : شفيج على النوم .,.؟!
منيره : مادري انا اسال نفسي بعد
عمر : تعبانه يمكن .,؟
منيره : لالا اسم الله علي
عمر : انا ااقول يمكن
منيره : لاموب تعبانه ولاشي



في الشهر الي عقبه

منيره كانت ترجع
عمر : قومي بوديج المستشفى
منيره : ماابي
عمر : مب على كيفج يلا امشي
منيره تمسك بطنها : ماابي
عمر : ترا بشيلج
منيره :لالا ماابي
عمر يقرب منها : عيل امشي
منيره تغمض عينها وتاخذ نفس : انا حامل
عمر : هاا شنو .,؟؟
منيره : انا حامل
عمر : من صجج .,؟!!!
منيره : والله
عمر : يعني بصير ابو اخيراً
منيره : مب بس انت انا بعد بصير ام
عمر : هههه المهم من يوم ورايح مافي داوم
منيره : لا شرايك اقدم استقالتي احسن
عمر : اي احسن واحسن
منيره : لا والله
عمر :اي والله

شوق تكلم راشد ع المسن
شوق : لالا مب الحيين
راشد : عيل متى
شوق: راشد بنت خالة رفيجتي توها متوفيه
راشد : اليوم باجي اخطبج اوني ابي اعرف رايج
سكرت المسن

راشد : اهم شي المستحي
ابو خليفه : ها عزمت يا ولدي
راشد : اي يبا
ابو خليفه : دام اخوك خطب خلاص خل نخطب لك
راشد : احم وين الوالده


في بيت شوق


جاسم : موافقه
شوق : انتو شرايكم
جاسم : والله ابوي موافق وانا ماعندي مانع
شوق : الي تشوفونه
جاسم : لالا مب نفس ذيج المره قولي رايج
شوق : اذا انت موافق انا موافقه
جاسم : زين انا موافق
شوق : انا بروح
شوق وهي تمشي دعمت الطوفه
جاسم : هههههههههههههههههههههه شوي شوي


شوق لبست فستان احمر ناعم كت ضيق من فوق وكلووش من تحت
له فتحه من الركبه ليين تحت
سوت لها تسريحه ناعمه وحطت لها ورده ع صوب
وميك اب ناعم


منيره اتصلت في شوق : الف مبروك يا الخايسه بتعرسييين
شوق : يبارك فيج
منيره : هههههه هاا من بتاخذين هالمره الحب الاولي
شوق : ههههههه تتذكرين الحب الاولي
منيره : ههههههههه
شوق : والله مكانج بيبن
منيره : احم بعد شاسوي البي بي مايرضى اروح الخطوبه مايحب الازعااج
شوق : لاتقولييين .,
منيره : لا بقوول انا حامل
شوق : لالا الف مبرووك
منيره : الله يبارك فيج
شوق : يالله الفال لي
منيره : ويعه تويعج توج مخطوبه
شوق : ههههههههههههه
منيره : ههههههههههههههههه


عقب 8 شهور ونص بطن منيره كبر وبين صار مشاء الله كبير
وقالوا لها هي حامل في شنو بس ماقالت حق عمر

همس الريح 18-12-16 01:59 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
البنات كانو متيمعن في بيت منيره

منيره لابسه فستان ناعم وحلوو مال الحمال ورافعه شعرها


شوق : شوي شوي يا البطه
منيره : جب جب صبري انتي توج في شهرج الاول عقب 8 شهور بذكرج
شوق : هههههههههههههه
شيخه : ويييي الحمدلله انا توني مخطووبه الحمدلله
شوق : اي شيخوه احلى اياام اياام الخطوبه
شيخه : اي احم احم احلى شي الهدايا
شوق ومنيره : ههههههههههههههههههههههههه
منيره : اييييي بطني يعورني
شوق : عن العياره
منيره : والله شكلي بربي
شوق : لااااااا
شيخه : عفيه مانبي فلم رعب
منيره تصارخ : والله من صجي
شيخه : امببيه


في المستشفى

شيخه خذت تلفون منيره واتصلت حق عمر

عمر : هلا منيره راحو البنات
شيخه : انا شيخه رفيجتها
عمر : وين منيره
شيخه : منيره في غرفة الولاده
عمر : شوووو وين اي مستشفى
شيخه : الله يهديك بعد اي مستشفى
عمر : خلاص انا ياي الحيين


عمر رايح وراد واتصل حق امه


النرس طلعت مبروووك بنت و ولد

عمر : الحمدلله
امه : الف مبروك يا ولدي
عمر : الله يبارك فيج
عمر : ومرتي شخبارها
النرس : تمام الحمدلله

منعوا الزياره لين باجر

عمر : يلا يلا يماا
امه : يعني تبيني اركض
عمر : ابي اشوف اليهال
امه : وييي اليهال ولا امهم
عمر سبقها عند الغرفه ودخل

عمر : الحمدلله على سلامتج
منيره : الله يسلمك
عمر : شخبارج الحيين
منيره : تمام الحمدلله
عمر : وين اليهال
منيره : عند النرس
جابو لهم اليهال وسموهم

ساره ومحمد
عقب سنه بالظبط

ساره كانت قاعده ع الارض ومحمد منسدح ع بطنه
منيره : هههههه فديته حموود صج انه دلوع كلش مايتحرك
عمر : طالع ع امه
منيره : لا والله
عمر : اي والله

منيره : زين اسكت عني خلني اكمل
عمر : شتسويين
منيره : اليوم عيد ميلاد اليهال
عمر اونه ناسي : صج .,َ!!
منيره : لاتقول والكيكه
عمر : هههههههه لامانسيت


شوق ولدت وجابت بنوته تجنن سمتها الريم



النهآيه .,!

همس الريح 18-12-16 02:00 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
قراءة ممتعه


الساعة الآن 06:55 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية