منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   أعشق تراب مشت رجلك عليه .. (https://www.liilas.com/vb3/t140706.html)

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 06:20 AM

أعشق تراب مشت رجلك عليه ..
 



السلآم عليكم ورحمـة الله وبركآته ..

اعشق تراب مشت رجلك عليه ..

روايه قطريه رومنسيه و جريئه و اكشن كآإملة ..

نزلتهـآ بنآء على طلب وحدة من الآعضـآإء ..

آتمنـى تعجبكم ..



♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 06:23 AM



بسم الله الرحمن الرحيم ..
اعشقـــــ ترابـــ(ن) مشتـــــ رجلكــــ عليهــــ ..
للكاتبتان: حمالة الاسيه (( كسر الخواطر)) و miss wardy ..

الشخصيات :
اليده: ام محمد ((هند)) .. اليد: بومحمد ((طلال)) متوفي من 25 سنه ..
عيالهم ..
بوجاسم((محمد)): متزوج((عاشه)) ام جاسم و عندهم ((هند)) 17 سنه ثالث ثانوي ادبي رياضيات و فيها السكر ..
بومها((وليد)): متزوج ((لولوه)) ام مها و عندهم ((مها)) 21 سنه تدرس في الجامعه ..
ام مايد((عليا)): متزوجه بومايد((حسن)) و عندهم ((شيخه)) 24 سنه تدرس برع طب و ((مايد)) 22 سنه في الشرطه ..
بوفيصل((يوسف)): متزوج ام فيصل ((منى)) و عندهم ((فيصل)) البجر 22 سنه ثالث سنه جامعه و ((احمد)) 21 سنه ثاني سنه جامعه و ((ساره)) 18 سنه اول سنه جامعه و ((سلمان)) 5 سنين بولسانين ..
ام عبدالرحمن((مريم)): متزوجه ((عادل)) بوعبدالرحمن و عندهم ((عبدالرحمن)) 21 سنه مع ((احمد)) في الجامعه و ((فطيم)) 17 سنه مع ((هند)) في المدرسه و نفس الصف ..

خالات ((هند)) ..
ام خالد((نوره)): متزوجه ((محمد)) بوخالد و عندهم ((خالد)) البجر 26 سنه يشتغل مع ابوه و ((مريم)) 20 سنه في الجامعه و ((عاشه)) 17 سنه ثانويه عامه في المدرسه العلميه ..
ام علي((فاطمه)): متزوجه بوعلي ((غانم)) و عندهم ((علي)) 26 سنه اكبر من ((خالد)) بشهرين يشتغل و ((حسن)) 25 سنه يشتل مع ريل خالته ..
((عبدالعزيز)) خال ((هند)) مب متزوج يحب السفر >> شباب و بنات العيله بنادونه ابن بطوطه << يحب عيال خواته وااااااااايد اكثر من نفسه و هو بالنسبه لهم اخوهم العود ضحك و سوالف و طلعات نصايف الليل و بر و بحر و عزب و مزارع يعني الحياه حلوه عندهم ..

ربع ((هند)) و ((فطيم)) ..
((نوره)) علمي .. ((عبير)) ادبي .. ((ريم)) علمي .. (( مريم)) ادبي .. ((سميه)) علمي ..

البدايه :
بوعبدالله: صار الوقت اللي لازم تعرفون فيه انه عندكم اعمام و عمات و يده في قطر ..
جاسم: بويه انت شو يالس ترمس ؟؟ من متى ؟؟
بوعبدالله: خلوني ارمس ولا تقاطعوني .. يدكم الله يرحمه تزوج ثنتين و يدتكم عاشت هني في الامارات و الثانيه عاشت في قطر مع يدكم و كان يحدر على يدتك كل اجازه مع حرمته الثانيه ..
حمدان: انزين يدتي ماكانت تغار منها ؟؟
بوعبدالله: لاااا يدتكم كانت وايد تحب حرمة ابوكم كأنهم مب عديلات كانوا خوات ..
حميد: عيل ليش افترقنا ؟؟
بوسلطان: يوم وفاة يدك الله يرحمه الكل اجتمع .. بس من يومها مانعرف عنهم شي و بعد شهرين من وفاة حرمة يدك الثانيه اللي هي يدتكم بعد زارتنا و عزتنا قامت بالواجب وبعدين سارت قطر و بعدين ماعرفنا شي عنهم ..
هزاع: يعني عندكم اخوان ؟؟
بوعبدالله: و انا شنو يالس ارمس من الصبح هيه عندنا اخوان اللي هم اعمامكم عندكم 3 اعمام و عمتين ..
خليفه: انزين نبا نشوفهم ..
بومحمد: مانعرف عنهم شي ولا حتى عنوانهم بس اعتقد يدتك تعرف ..
محمد: بويه لازم نشوفهم و نتعرف عليهم ..
نوره: صح مهما كان هذول عيال اعمامنا ..
طلال: انزين عندهم عيال ؟؟
بوراشد: انا اللي اتذكره انه عمكم محمد عنده بنت وحده بس مااتذكر اسمها ..
عبدالله: انزين ماعندكم صور لهم ؟؟
ام عبدالله: لا للاسف دورت بس ماشي ..

القصه ..

الجزء الاول ..
(( ياهي اوقات يحرجني الوفا .. لا صرت اقصر في سؤالي و انا اغليك .. الله عطاني قلب صادق مانسى .. و الله عطاك الطيب من هو يضاهيك .. ياصاحبي دام يجمعنا الغلا .. وشلون ابقسى دام لي قلب يغليك )) ..

يوم الخميس ..
هند و فطيم و نوره و ريم و سميه و مريم و عبير كانوا قاعدين في الممر على الارض و كانت الحصه الخامسه يسولفون و يضحكون .. شوي الا تيي ابلة بنات ادبي وقتها هند و فطيم و عبير و مريم طيران على الصف و بنات علمي يضحكون عليهم ..
نوره: هههههههههههههه يخافون من الابله ..
ريم: و يتطنزون علينا ..
سميه: ايه والله كل مادخلنا الصف قالوا يخافون من الابله ماادري منو الخواف الحين ..
هند: احنا مانخاف من الابله بس نحترمها ..
نوره: ايه ايه قعدي رقعي الاعتراف بالحق فضيله حبيبتي ..
عبير: ايه فضيله الله يخليج اسكتي اسكتي ..
الابله: عبير هند فطيم مريم يلا دخلوا الصف يعني لازم كل حصه اتعبوني معاكم ..
هند: احنا اسفين ابله ..
مريم: ابله شوفي بنات علمي يتطنزون علينا ..
الابله: خلكم منهم هالحمصيات ..
سميه: شنوووووووو احنا حرام عليج ..
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههه ..
نوره: افاااااااااااااااا ابله ..
فطيم: سكتوا سكتوا يالحمصيات .. و دخلوا ..
شوي الا يسمعون صوت صراخ في الممر لييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!! اثربها المشرفه تصرخ عليهم و ادخلهم >> خخخخخخخخخ يستاهلون <<
نهاية الدوام راحوا الشله البيت الا فطيم و هند اللي كل يوم لازم يتأخرون ..خبركم اليوم الخميس و الشباب يخمون المدارس خم >> اسمحوا لي شباب << و البنات حدث بلا حرج يدام الباب .. المهم بعد ماخفت الزحمه و الكل راح تقريبا و خواتنا ينتظرون سيارتهم .. مادري شنو اللي طرى على بال اختنا فطيم و روحي بابنت و امشي في نص الشارع >> لانه ما كان في احد << .. وقتها سيارة شباب يات و بغت تدعمها بس الله ستر و الولد ضرب بريك .. و فطيم كانت واقفه يدام السياره على طول .. عند الصدام ..
فطيم تصارخ على الريال: ايييييييه انت ماتشوف البس نظارات صج انك سخيف فج عينك عدل لا تدعم احد ..
اللي في السياره كانوا اثنين جاسم و خالد ..
جاسم يطلع لها راسه من الشباك: والله محد قال لج امشي في نص الشارع ليش الشيخه بايعه عمرج ولا بايعه عمرج والله فراغه بنات مايستحون ..
فطيم: تعال طقني بعد حلفت عليك تفصخ نعالك و تحذفني فيه ..
هند: فطوم بس خلاص استحي على ويهج الله يفضحج فضحتينا ..
خالد: خلاص جاسم اسكت عن البنت و امش خلنا نروح الشركه اللي شفناه اليوم كفايه ..
جاسم: ماتشوفها تصارخ علي من قمة راسها شوي و تفلعني بالجوتي اللي في ريلها ..
خالد: طقع لها بنت و ماعندها سالفه .. و راحوا ..
هند: ماتسكتين لسانج يبيله قص لعنبوج ريال طول و عرض تقولين له تعال افصخ نعالك و احذفني احمدي ربج اخوج ماكان هني جان طبق علينا قانون حمورابي و قطع روسنا و حطهم ديكور في غرفته ..
فطيم: بل بل بل لعنبوج ماتسكتين شنو اسوي بغا يدعمني ..
هند: محد قال لج امشي في نص الشارع ..
فطيم: خلاص خلاص ان شاء الله اوامر ثانيه عمتي ..
هند: لا ..
شوي الا وصلوا عبدالرحمن و احمد ..
البنات: السلام عليكم ..
الشباب: وعليكم السلام ..
احمد: شلونكم بنات ؟؟
البنات: تمام الحمد لله و انت ؟؟
احمد: تمام ..
عبدالرحمن: ليش تأخرتوا مرينا من عند المدرسه كم من مره و مالقيناكم ..
البنات: شنوووووو متى مريتوا ؟؟
احمد: الساعه 1 الا ربع ..
البنات: اففففففففف الحمد لله ..
عبدالرحمن: اكيد مسوين سواد ويه شنو ؟؟
هند: لا كنا عند الteacher ..
احمد: ليش ؟؟
فطيم: عندنا امتحان يوم الاحد و قلنا لها تشرح لنا بعض الاشياء و هي اصلا ماتعرف تشرح و مافهمنا عليها ..
احمد: انزين تعالوا اليوم بيت يدتي و انا بشرح لكم ..
هند: تسوي فينا خير ..
عبدالرحمن: اقول احمد شلون فيصل مايبين ؟؟
فطيم بصوت واطي: احم احم فيصل ..
هند: جب ..
احمد: تمام الحمد لله كان مسافر مع ربعه و اليوم بيرجع ..
عبدالرحمن: اهاااااااااا و انتي بنك بانثر وين تبين تروحين الحين ؟؟؟
هند: البيت لو سمحت ..
(( شباب العيله ينادون هند بنك بانثر لانه خدودها دايما ورديه )) ..
احمد: تبين نمر عليج الفليل ؟؟
هند: لا بيي مع ابوي ..
فطيم: الا صج شلون خالي ؟؟
هند: خالج الشغل مكسر ظهره و متعبه مايرجع من الشركه الا الساعه 12 ولا 1 الفليل شنو اسوي فيه قلت له ارتاح بس مافي فايده فيه ..
فطيم: خالي مايبي له الا العين الحمره مني انا خليني انا بكلمه ..
احمد: ايه صح للي يقول بيسمع كلامج اذا بنته و حرمته ماسمع كلامهم بيسمع كلامج انتي لا الشيخه اقول هند كلمي ابوج يساير فطيم عشان مايفشلها ..
فطيم: و بيسمع و بتشوف ..
هند: عاد حدك على طبجتي الغاليه ماارضى عليها ..
عبدالرحمن: اشوفك تعديت حدودك ..
احمد: بل بل بل تكلموا محامين الدفاع و انا المسكين محد يدافع عني ..
هند: انت روح خله اخوك اللي ملتقع مع ربعه يساعدك و يدافع عنك ..
احمد: لا مافي الا سوسو اختي و سلماني حبيبي ..
وصلوا بيت بوجاسم و نزلوا عشان يسلمون على حرمة خالهم و خالهم اذا موجود ..
الشباب: السلاك عليكم ..
ام جاسم: وعليكم السلام ..
احمد: شلونج مرت عمي ؟؟
ام جاسم: بخير الحمد لله انت شلونك و امك و اختك ؟؟
احمد: الكل تمام ..
عبدالرحمن: و انا مابتسلمين علي ..
ام جاسم: و انا اقدر انساك ..
عبدالرحمن: ادري اني غالي ..
فطيم: الا وين خالي ؟؟
بوجاسم: كأنه احد طراني والله ادري اني غالي مايحتاي تبينون لي ..
احمد: انت اكيد غالي شلونك عمي ؟؟
بوجاسم: انا بخير و انتي فطيم ؟؟
فطيم: انا زعلانه منك ؟؟
بوجاسم: افااااااااااااا ليش انزين مايصر بنتي الثانيه تزعل علي شفيج تبين ريل انا حاضر ..
فطيم: لا مشكور ماابي ..
بوجاسم: عيل شنو ؟؟
فطيم: كم مره قال لك الدكتور لا اتعب عمرك و تشتغل وااااايد مب زين لك انت تعبان شوف شكلك والله ضعفان وااااايد و بعدين انت فيك السكر مب زين تعال و شنو سالفه انك ترجع نصايف الليل ارحم حالك شوي ترى مالنا بد منك انت خالنا انت الغالي و اذا تبي مساعده انا و هند مستعدين نيي معاك الشركه و نساعدك اذا ماكان في احد هناك خبرك احنا حلوات و نعق الطير من سماه و فتنه و مافينا نتغشى فاذا بتودينا يوم الخميس او السبت اوكي و اذا شفت هند تشتكي منك مره ثانيه ترى بازعل عليك و اخيرا و ليس آخرا شلونك خالي شخبارك ؟؟
بوجاسم: مشكوره على المحاضره اللي اسمعها كل يوم من طبجتج و الله انا الحمد لله بخير اذا انتوا بخير و بعدين انتوا من صجكم تبون تساعدوني في الشركه اخاف اتعبكم ..
فطيم: تعبك راحه يالغالي انت حدد اليوم و الوقت و احنا جاهزين ..
هند: ايه احنا اصلا نعرف الشغل و كل شي متعلمين تحت يدك ..
بوجاسم: انزين خلاص شنو رايكم يوم الجمعه ..
البنات: اوكي .. و راحوا ..
راحوا الشبيبه و هند راحت تبدل ملابسها و نزلت تتغدى .. و بعد الغدى اتصلت في نوره ..
(( هند و نوره ربع الروح بالروح يعوفون بعض من اول اعدادي و ماتفرقوا موليه >> (( الله يخلينا حق بعض << )) ..
نوره: هلا والله بالحلوين اخبارج ؟؟
هند: تمام الحمد لله و انتي ؟؟
نوره: انا رديت اليوم البيت و على طول رحت بيت يدي تغدينا لانه اهلنا من الامارات يايين و هني بدت السخافه نوره حق ولدي و الثانيه تقول لا نوره حق ولدي انا زين مايقومون يتكافخون المهم انتوا شنو سويتوا بعد مارحت من عندكم ؟؟
هند: هههههههه عاد لا يفوتج اليوم شنو صار لنا بعد مارحتي والله فشله كنا واقفين اخر الدوام و محد كان فيه و مادري شنو طرى على بال اختنا فطيم تمشي في وسط الشارع و تيي سيارة شباب زين مادعمتها جان تقول حق الولد ايييييه انت ماتشوف البس نظاره احسن لك والله انك سخيف و الولد شوي و يصفقها بنعاله ..
نوره: بل عليها فطوم واااااااايد قويه ..
هند: فشلتنا ..
نوره: انزين ماعلينا من فطيم خلنا فيج انتي شلونج ؟؟
هند: انا تمام ..
نوره: لا انا اقصد اللي بالي بالج ..
هند: اسكتي لا تييبين طاريه الخايس هذا..
نوره: ليش شنو صار بعد ؟؟
هند: ماادري شنو سالفه احمد يقول لي انه يبي يخطب بنت خالته هالخايسه غاليه اللي يات معاي عرس امنه اخت مريم رفيجتنا ..
نوره: انتي من صجج تتكلمين بياخذ هالجيكره و بيخليج ..
هند: ماينلام مايعرف اني احبه بعد ماادري شنو مسويه فيه الاخت مسويه له سحر عنبوه كل مايقعد معانا قال مرتي و مرتي كأنه محد بيعرس في هالبلاد غيره والله احمد وده يذبحها لا و بعد بتصير مرت اخوه والله حلوه ..
نوره: فال الله ولا فالج ان شاء الله مايخطبها اصلا مابيلقى احسن منج ..
هند: خليها على الله المهم خلينا من هالسالفه ..
نوره: انزين بتدخلين النت ولا لا ؟؟
هند: ماادري لا مااعتقد بنروح بيت يدتي اليوم ..
نوره: انزين عيل سلمي على فطيم و ساره ..
هند: يوصل و انتي سلمي على بولسانين ..
نوره: هو بروحه يسال عنج يقول من زمان ماتهاوشنا على المسن ..
هند: لا اتذكريني قمنا نتهاوش في الجات يدام اللي يسوى و اللي مايسوى ..
نوره: اوكي باي ..
هند: بايات .. و صكرت ..
راحت هند غرفتها و قعدت تدرس شوي و بعدين حطت كتب ال English في شنطه و راحت المطبخ تسوي كيكه حق احمد لانه طلب منها و تسوي بعد حق ابوها و بعدين قام بوجاسم و راح مع هند مكتيته اللي في البيت و قعدوا يشتغلون شوي .. و بعد صلاة العشى ام جاسم راحت بيت اختها و بوجاسم و هند راحوا بيت اليده ..

نرجع شوي لورى العصر الساعه 4 في بيت بوفيصل ..
فيصل و احمد كانوا قاعدين في الغرفه و كان توه فيصل راجع من السفر ..
احمد: هااااااااااا شنو سويتوا هناك ؟؟
فيصل: لا تفوتك المواتر اللي هناك شي عجييييييب قلت بابيع اللي عندي و باخذ رنج ذهبي شنو رايك ؟؟
احمد: اوكي ..
شوي الا تدخل عليهم اختهم ساره و معاها سلمان هالولد بولسانين محد يقدر عليه الا هند ..
ساره: اشوفكم قاعدين هني ..
احمد: ليييييش الشيخه لا يكون عندج مانع ؟؟
ساره: لا عندي دواس .. بس اسأل .. شخبار فصولي حبيبي ؟؟
فيصل: الحمد لله بخير دامج بخير يالغاليه ..
احمد: افااااااااااااا انا وين رحت ولا انا ولد البطه السوده ..
ساره: كلمني مره ثانيه عدل عشان اكلمك عدل ..
سلمان: احمد انا احبك ..
احمد: حبيبي محد يحبني الا انت ..
ساره: كلش عاد الحب مقطع ..
فيصل: ايه والله ..
سلمان: احمد ..
احمد: عيون احمد ..
سلمان: اليوم بنلوح ((بنروح)) بيت يدوتي ؟؟
احمد: ايه حبيبي ليش تسأل ؟؟
سلمان: هنوده بتلوح ((بتروح)) ولا لا .. اذا مابتلوح انا مابلوح >> يعني اذا مابتروح انا مابروح <<
احمد: ايه هي قالت انها بتيي ..
ساره: لييييش انت كلمتها ؟؟
فيصل: اصلا انت متى شفتها ؟؟
احمد: اليوم رحنا انا و عبدالرحمن ناخذها هي و فيطم من المدرسه و قالت لي انها بتيي بعد صلاة العشى مع عمي ..
ساره: يحليلها هند من زمان ماشفتها مشتاقه لها حييييل ..
فيصل: ايه والله من زمان ماشفناها اشتقت لها حيل اختي الصغيره ..
احمد: اكيد خبز ايدك هند متربين مع بعض ..
فيصل: ايه والله يحليلها اذكر هي و فطيم مايفترقون عن بعض لو شنو يصير ينامون مع بعض و يروحون الروضه مع بعض لا و الحين نفس التخصص و الصف بعد الله لا يفرقهم ..
احمد+ساره: امييييييين ..
ساره: اشوفك تتكلم عند هند وااايد لا يكون تحبها و خاش عني و عن احمدوه ..
احمد: احمدووووه اصغر عيالج انا ولا اصغر عيالج .. بس مو مشكله دواج عندي بعدين المهم خلينا نرجع حق محور حديثنا ..
فيصل: اي محور و اي بطيخ .. انتوا تعرفون اني باخذ بنت خالتي غاليه .. بس مادري في شي يجذبني لها لما نكون في بيت يدتي مااقدر اشيل عيني من عليها بس مااعتقد انه هذي حب ..
ساره: و ليش مايكون حب فيصل انت تتكلم عن هند اكثر مما تتكلم عن غاليه بنت خالتي ..
احمد: ولا تقعد تقول انها اختي الصغيره صج انك متربي معاها يوم عمي و مرت عمي سافروا بس بعد هي مب اختك ..
ساره: صح كلام احمد ..
فيصل: خلونا من هالكلام الفاضي .. و خلونا في الاهم .. سلمان انت ليش تسأل عن هند ؟؟
سلمان: عثانها خطيبتي و انا احبها و انتوا مالكم ثغل لا تقربون منها ترا اهاوثكم بعدين . >> خلوني اترجم الجمله عشانها خطيبتي و انا احبها و انتوا مالكم شغل لا تقربون منها ترا اهاوشكم بعدين <<
فيصل: ان شاء الله يالمعرس مابنقرب من حرمتك بس حرمتي احلى منها ..
سلمان: تخثي هنوده احلى من هالثباله حرمتك انت ثنو تثوف فيها خايثه ماتعلف تتكلم افففففف انا مااحبها .. >> شكلي طول القصه باقعد اترجم كلام الاخ سلمان قال تخسي هنوده احلى من هالسباله حرمتك انت شنو تشوف فيها هالخايسه ماتعرف تتكلم افففففففف انا مااحبها <<
ساره+احمد: هههههههههههههههههههههههههههه ..
فيصل: ول ول ول كل هذي في حرمتي شخليت فيها ..
سلمان: واايد اشياء خلني ثاكت ((ساكت)) احثن ((احسن)) ماابيها اطيح من عينك .. و راح ..
احمد: ايه صح اذا بعديم طاحت منو بيركبها و يرجعها مكانها ..
ساره: ههههههههههه ايه والله ..
فيصل: اشوفكم استلمتوا حرمتي صج ماتستحون .. و هاي سلمانوه اشوفه يرطن و يغرد و يطلع عيوب الناس بعد ..
احمد: ايه شفيك الولد كبر و تزوج ماينلام ..
ساره: ايه احمد معاه حق الولد بيتزوج اسكت عنه ..
فيصل: والله حاله اليهال يتزوجون و احنا لحد الحين ..
(( فيصل و احمد و ساره ماشاء الله عليهم هالثلاثه دايما مع بعض يعني احمد و فيصل اذا متضايقين يروحون يفضفضون عند اختهم )) ..

؟؟ توقعاتكم ......

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 06:26 AM



الجزء الـثاني ..


في الليل بيت اليده ..
الاهل كانوا واصلين ام عبدالرحمن و بوعبدالرحمن و عيالهم و ام مايد و بومايد و مايد و بومها و مها وام مها و ام فيصل و بوفيصل و عيالهم و كل دقيقه اليده تسأل عن هند ليش مايات وليش تاخرت ..
فيصل: بسج يدوه شدعوه كل هاي حق هند و احنا لا تأخرنا ماتسالين عنا ولا شي ليش هند يعني على راسها ريشه ..
اليده: ليش انت اصلا تبين مالت عليك من ولد انت و ميود هالسبال فديت هند و فطيم اللي دوم يسالون عني و ينامون عندي مايخلوني بروحي و فديت سارونه بعد تسال عني دايما مايطوف يوم الا و هي متصله و انتوا حتى درب حق التلفون ماتعرفون ..
فطيم: تسلمين يدوه اذا انا و هند مانمنا عندج منو بينام ..
ساره: فديتج يدوتي كم ام محمد عندي الا هي وحده و ماتتعوض ..
احمد: ايوه ايوه عاشوا العيوووز عطيهم من الزين صج مايستحون ..
ام مايد: انزين و احنا الكبار بعد انام عندج ليش ماتسالين عنا يوم نيي عندج ولا كله هند بنت محمد ..
هند: السلام عليكم .. سمعت اسمي شعندكم تحشون فيني .. شسالفه ؟؟
اليده: زين يابوج ييتي اشتقت لج من زمان ماشفتج ..
هند تبوس راس يدتها: فديتج انتي الغاليه حتى انتي وحشتيني .. شخبارج ؟؟
اليده: دامج بخير انا بخير ..
بوفيصل: افااا يمه و احنا وين رحنا لهالدرجه احنا مو ماليين عينج ..
هند: بعد ياعمي الناس مقامات ..
احمد: خلينا من هالسوالف لا مقامات ولا مناصب يبتي السويت اللي طلبته منج ولا لا ؟؟
هند: افاا عليك غالي و الطلب رخيص انسى عمري ولا انسى بطنك اللي اذا تكلم ما سكت .. تفضل ..
احمد: تسلمين يا بنت العم مردوده في عرسج ..
فيصل: ان شاء الله ..
هند: هلا فيصل الحمد لله على السلامه ..
فيصل: الله يسلمج .. شخبارج ؟؟
هند: الحمد لله تمام .. شخبارج انت ؟؟
فيصل: زين لين شفتج ..
فطيم: احمد تعال انت و السويت برع عشان تفهمنا قاعده ال English ..
احمد: برع حر ماابي ..
هند: يلا عاد عن السخافه احنا ننطرك ..
ساره: يصير ايي معاكم ولا لا ؟؟
احمد: لا مانبيج لا اتيين ..
هند: تعالي حياج شعليج منه ..
ساره: من قال بفتكر فيه اهم شي عندي هنوده و فطيم راضيين ..
احمد: مالت عليج .. و طلعوا ..
فيصل: مايد شخبارك مع الشرطه ؟؟
مايد: والله ماشي الحال و انت اخبار الجامعه وياك ؟؟
فيصل: والله تمام ..
ام مايد: مها حبيبتي تعالي بغيتج في موضوع ..
مها: ان شاء الله عمتي .. و راحوا ..
اليده تكلم ام عبدالرحمن و ام فيصل و ام مها: شعندها عليا مع مها ؟؟
ام فيصل: ماادري عمتي اكيد موضوع عادي ..
ام عبدالرحمن: ايه صح يمكن موضوع عادي او تبي مها تساعدها في شي ..
ام مها: لا تحاتين ماكو شي ..
اليده: والله كل شي جايز ..
في الخيمه اللي في بيت اليده طبعا كانت مكيفه و فيها كراسي ..
احمد وهو ياكل: اشوف اي قاعده ..
هند: هاذي ..
احمد: سهله حرام عليكم ..
فطيم: سهله بالنسبه لك يلا عاد بسك بلع و اقعد اشرح لنا ..
احمد: انزين اففففففففف ما يخلون الواحد ياكل ..
و قعد يشرح لهم و فهموها ..
ساره: مالت عليك احمدوه حد يشرح جي ..
احمد: شعليج .. فهمتوا ((يكلم هند و فطيم)) ..
هند: تبي الصراحه مافهمنا و فهمنا..
فطيم: صج شرح يبط الجبد بس فهمنا ..
احمد: نعم الشيخه فطيم يبط الجبد !!
فطيم: منو قال يبط الجبد ؟؟
احمد: يدتي .
فطيم: اهااا قول جي ..
احمد: و تستهبلين بعد ..
ساره: منو هاذي اللي تستهبل وحده من خايساتك اللي تكلمهم .. اوووه سوري نسيت انك ماتعترف بسوالف الحب و الغرام ..
هند: ايه صح انا خاطري اعرف على شنو هالخقه ..
احمد: على جمالي الخارق اللي مقطع كل شباب الدوحه ..
ساره: مالت عليك امحق جمال .. الا قول جيكر ..
احمد: محد جيكر الا انتي روحي شوفي نفسج في المنظرة والا اقول لا تشوفين بعدين بتتخرعين من شكلج و المنظره بتنكسر ..
سارة وتقلد احمد: لاتشوفين بعدين بتتخرعين من شكلج.. قول انك محتر مني ومن جمالي الفتان .. وتطلع له لسانها..
هند +فطيم: ههههههههههه الحمد الله والشكر صج يهال..
وشوي الا فيصل داخل عليهم الخيمه ..
فيصل: كل هذي تشرح لهم شدعوه تشرح حق ثيران ولا بقر ..
فطيم: نعم اخ فيصل مرتك الثوره مب احنا ..
احمد: اسكتي انتي و سدي بوزج .. لا خلصنا من زمان بس كنا نسولف ..
فيصل: انزين ياجياكر اقصد ياحلوين يلا برع ابي هند في سالفه ..
ساره: سمعتوا كلكم اخوي شنو يقول يبيني انا و هند في سالفه ..
احمد+فطيم: رزة الفيس من طبايع .... و انتي كملي ..
ساره: دمكم خفيف الصراحه ..
احمد+فطيم: ندري ..
فيصل: كأنكم ملغتوا و بـــزياده يلااااااا بررررررررع ..
احمد+فطيم+ساره: افففففففف زين .. و طلعوا ..
هند بكل عفويه: خير فيصل بغيت شي ..
فيصل: ابيج في موضوع ..
هند: قول انا اسمعك ..
فيصل: انتي تعرفين انه انا ارتاح لج انتي و اختي ساره لما اكلمكم و اسراري كلها عندكم ..
هند: انزين ..
فيصل: انا قررت اتزوج غاليه بنت خالتي ..
هند كانت منصدمه من كلام فيصل لها و كانت تتمنى لو انه الارض تنشق و تبلعها ولا تسمع هالكلام من الانسان اللي حبته .. (( ليتني ماعرفتك ولا حبيتك في يوم آآآآآآآآآآآآآآه يافيصل انت قطعت قلبي و ذبحته بكلامك ))

(( بتبقى ذكرى حلوه عشتها بحلوها و مرها في حياتي ..
خليتني انسانه جريحه مكسورة الخاطر انتظر مماتي ..
عشت طول عمري على حب(ن) كاذب و عشت ذكرياتي ..
تمنيت لك السعاده و الهنا و بديت اكتب وصاتي ..
الحب و التسامح و طيبة القلب هذي هي صفاتي ..
بداخلي الم و حزن و بداخلي زادت معاناتي ..
صبرت و طال صبري و زاد عنادي ..
و زارت عندي الهموم و زادت صرخاتي ..
اشوفك تبتعد و تختفي امام نظراتي ..
محد(ن) يستاهل من بعدك حبي و ذكرياتي ..
و بتبقى يالغالي ذكرى عشتها بحلوها و مرها في حياتي )) ..
هند: مبروك بس شنو المطلوب مني ؟؟
فيصل: ابيج تخطبينها لي مع امي و ساره ..
ساره بالغلط سمعت الحوار اللي دار بينهم و ماعجبها اولا لانها ماتبي غاليه تكون حرمة فيصل و ثانيا لانها من قبل سمعت حوار بين فطيم و هند و عرفت انه هند تحب فيصل بس ماقالت شي بطلب من هند بس هذي اللي تتمناه ساره و اللي يتمناه احمد انه فيصل حق هند و هند حق فيصل ..
ساره: و ليش تبي هند تخطب لك غاليه .. انا و امي مانكفي ..
فيصل: انتي شتسوين هني ؟؟؟
ساره: مو مهم انا شنو اسوي هني .. مارديت على سؤالي ..
فيصل: هند ماعندها مانع انها تخطب لي غاليه .. صح هند ؟؟؟
هند و بعد تردد: ايه عادي يا ساره ..
ساره مستغربه من هند: ايه عادي انا بعد ماعندي مانع بس ليش هند ؟؟؟!!!
فيصل: لانها اختي و عزيزه و غاليه على قلبي ..
هند تقول في قلبها (( اختك الصغيره؟؟ بس لو تعرف شنو غلاتك عندي جان ماقلت هالكلام حرام عليك تكسر قلبي انزين اسأل اذا كنت احبك ولا لا حرام عليك تعذبني كفايه انك الحين قاعد تزيد همي هموم و تجرح قلبي و جروحه القبليه ماشفت .. مابي اروح لها بس شنو اسوي لا انا ولا قلبي يرفضون لك طلب ))
ساره: هندوه ويانا ولا لا ؟؟
هند: هاااااا .. ايه ايه وياكم ..
فيصل: اوكي انا اخليكم .. و راح ..
ساره: في حفظ الله ..
هند: ساره ليش قلتي جي ؟؟
ساره: و انتي ليش سويتي جي .. مو حرام عليج تسوين في نفسج جي و انه احنا مو راضيين انه فيصل ياخذ هذي اللي اسمها غاليه ..
هند: ساره انتي تعرفين اني ماارفض حق فيصل طلب و انا بعد مو راضيه لانها صج ماتستاهله مو عشان انا احبه والله لا .. بس اللي مضايقني انه يعتبرني انا اخته الصغيره و هالشي انا ماابيه ..
ساره: الله يعينج ياهند .. صج الله يعينج ..
هند: الله يعين الجميع ..
ساره: انزين ليش ؟؟؟!!
هند: لانج ماخبرتي فيصل انه انا احبه بس لين شفتج دخلتي قلت خلاص هذي بتقول له ..
ساره: افاااااا عليج ياهنوده انا وعدتج انه ماقول له الا بطلب منج ولا نسيتي .. و بعدين انا مااقدر اقول له بس ياهند انا لازم اقول لج انا حسيت انه فيصل يحبج و اذا طلع احساسي صج باقول له ..
هند: بس هو مايحبني يعني مايحتاي تقولين له ..
ساره: بس انا اقول لج انه هو يحبج بس الشيخ مايبي يعترف ولا يقول لأي احد ..
هند: ساره ارجوج انتي جذي اتعبيني زياده الله يخليج ..
ساره: خلاص انزين بس حبيت اقول لج انه انا و احمد مب راضيين على هالزواج و اذا شفنا غلطه وحده من غاليه صدقيني راح نستخدمها ضدها و انا اعرف انه غاليه ماتحب فيصل ..
هند: و شنو الي يخليج متأكده انه غاليه ماتحب فيصل ؟؟..
ساره: بتعرفين كل شي في وقته .. خلينا ندخل فطيم الحين بتحشرنا ليش تأخرنا عليها ..
هند: ايه والله تصدقين .. و راحوا ..
فطيم: وين انتوا رحتوا و خليتوني بروحي ..
هند: موجودين يعني وين بنروح المريخ ..
فطيم: بل بل ليش جي فلفل توج شحلاتج ..
ساره: كله من فصول ..
فطيم: ايه صح شنو يبي منج فيصل ؟؟
هند: اروح مع ساره و امه عشان اخطب له هالزفته و الجيكره غاليه هالشعشبونه ام ويه مصبوغ ..
ساره: هههههههههههه حلو التشبيه يليق عليها ..
فطيم: ايه والله هههههه .. بس ليش انتي ؟؟
هند: على قولته انا اخته الصغيره و يرتاح لي ..
فطيم: عذر اقبح من ذنب ..
هند: شفتي عاد ..
بعد العشى..
الكل استاذن بيرجعون البيت بس اليدة ما رضت هند واحمد يرجعون لان بغتهم في موضوع فخذتهم وراحوو الخيمة يشربون جاي ويسولفون..
اليده: اقول احمد..
احمد: عيونه يالغالية امري..
اليده: انت مو ناوي تعرس اخوك بيخطب وانت لي الحين لا ..
احمد: يدووه انتي تعرفين اني ما افكر في الزواج ولا عمري فكرت فيه..واصلااا ما ابي اتزوج الحين ابي اكون نفسي واصرف على حرمتي بنفسي اذا تزوجت و بعدين انا ماعندي سوالف الحب و المصاخه هذي ..
اليده: شهالكلام يا احمد شنو ما تفكر تعرس..
احمد: مثل ماقلت لج انا ماابي اتزوج ..
اليده: نعم الشيخ احمد..
احمد: يدووووه ابي وحدة احبها بس مب الحين ولين الحين قلبي ما رضخ لوحدة ولا حبيت..يدوووه ارجوج انا ما ابي احد يضغط علي في سالفة الزواج متى ما قررت اتزوج راح اتزوج..
اليده: مالت عليك اذا هاي تفكيرك عيل انت عمرك ما بتزوج..وانتي ياهند محد خطبج؟
هند: واااااااااايد يدووه بس انا ارفض..
اليده: وليش الشيخة؟
هند: بعدي صغيرة يدووه على الزواج والريل والمسؤولية وبعدين انا ابي اخلص دراستي..
احمد: لا يمه هند الف من يتمناها ..
اليده: ليش ماتاخذ هند ؟؟؟؟
احمد: هاااااااا شنو لالالالا هند اختي الصغيره و مااقدر اخذها ..
اليده: ليش جمال و اخلاق في شي يعيبها ؟؟؟
احمد: لا مافي شي بس ماابيها خلى غيري ياخذها ..
هند: و منو قال اني بوافق عليك انت بعد اخوي ..
اليده: بننطر وبنشوف شنو اخرة الكلام الفاضي اللي قاعدين تقولونه..
هند: يلا يمه احنا نترخص بنروح تأخرنا ..
اليده: حط بالك على بنت عمك..
احمد: ان شاء الله اذا ماشليتها في عيوني منو بيشيلها ..
هند: يلا مع السلامه .. و راحوا ..
في الدرب ..
احمد: هند ..
هند: خير ..
احمد: باسئلج سؤال و ابيج اجاوبيني بصراحه ..
هند: شنو ؟؟؟؟
احمد: انتي تحبين ؟؟؟؟
هند: .................. و انت ليش تسأل ؟؟؟؟
احمد: لانه كل الي يوا يخطبونج ترفضين ليش.. اكيد تحبين لا تخبين علي سرج في بير..
هند: مافي احد و بعدين شنو فيها اذا حبيت لا عيب ولا حرام ..
احمد: انا ماقلت جي بس حبيت اعرف ..
هند: لا مافي احد في قلبي تطمن ..
احمد: انزين وين تبين تروحين ؟؟؟؟
هند: الحين الساعه 1 يعني وين ابي اروح البيت ..
احمد: لا انا عازمج على عصير..
هند: على حسب المكان ..
احمد: عن العياره المكان اللي دايما نروح له اللي عنده عصير مع اسكريم ..
هند: عيل انا موافقه ..
احمد: ايه لازم توافقين حبج العصير مع اسكريم ..
بعد ماطلبوا لهم عصير و هم في الدرب حق بيت بوجاسم ..
هند: احمد اشوف من ساعه فتحت معاي تحقيق تحبين والا لا .. الحين انا اللي بسالك انت تحب والا لا؟
احمد: تبين الصراحة..
هند: اكيد..
احمد: أي حبيت وحدة من قبل وانا اللي عمري ما توقعت ان احب في حياتي بس هذي كانت غير حبيتها من كل قلبي وتعلقت فيها.. يعني تعرفين اكيد ان هي كانت ذات مقام رفيع يليق بمقامي الرفيع ايضا..
هند: حمد الله والشكر ياربي..يعني انت تحب ..
احمد: قصدج كنت احب..
هند: ليش كنت؟؟
احمد: لانها تزوجت وراحت في حال سبيلها..
هند: شلون مو انت تقول احبها..شلون خليتها تضيع من ايدك؟
احمد: سمعي انا مو بس كنت احبها انا كنت اعشقها كنت اموت على التراب اللي تمشي عليه حبي لها دام ست سنين بس في يوم من الايام قال لي واحد من الربع تعال عرس رفيجنا المهم رحنا و انا رحت اسلم على المعرس و انتي تعرفين الشباب اذا واحد منهم عرس يقعدون يحطون عليه و يطفرونه في عرسه بعدين سألته منو تعيسة الحظ اللي تزوجتك من باب المزح قال لي فلانه بنت فلان هني انا انصدمت و ماعرفت شنو اقول اذا قلت له انه انا احب حرمتك بيطلقها و بيعطيني اياها عادي رفيجنا يسويها سكت و قلت له مبروك و طلعت اختها كانت تدري اني احبها و هي قاعده على الكوشه اختها قالت لها اني احبها عاد البنت انصدمت و قالت لها ليش ماقلتي لي قبل مااتزوج خلاص فات الاوان ماعاد في فايده اني اذكرها و الله يهنيها مع رفيجي و ازيدج من الشعر بيت هي الحين حامل..
هند: يحليلك يا احمد كسرت خاطري..
احمد: عشان جي ما افكر احب مرة ثانية ولا افكر اتزوج مو عشان انا لي الحين احبها لا بالعكس انا نسيتها خلاص ونسياني لها طول وااااايد تعذبت ياهند واااايد كانت اول حب لي في حياتي وما توقعت اني اخسرها انا ما افكر احب ولا اتزوج لاني ما ابي اتعذب مثل ما تعذبت في حبي الاول لما افكر في الموضوع بس مجرد تفكير احس اني ضايج ومخنوق..
هند: الله يعينك يااحمد ماتوقعت انك حبيت في حياتك وانه هالحب اثر عليك هالكثر لانه ماكان يبين عليك..
احمد: هند محد يعرف بهالسالفة الا سارة اختي هي الوحيدة في هالدنيا اللي تعرف هالسالفة وانا ما حبيت احد يعرف ومابغيت ابين اصلاااا..
هند: ان شاء الله ما تتعذب مرة ثانية لين تعذبت قول لي خل اصطرها..
احمد: ههههههههههههههههههههههههههههههه .. ولايهمج.. يلا وصلنا..
هند: مشكور على التوصيله و الاسكريم ..
احمد: كم هند عندنا ..
هند: وحده ..
احمد: سلمي على امج و ابوج ..
هند: يوصل يلا باي .. و راحت ..
دخلت البيت و امها و ابوها كانوا يطالعون الاخبار ..
هند: السلام عليكم ..
ام جاسم+بوجاسم: وعليكم السلام ..
بوجاسم: ليش تأخرتي يالغاليه ؟؟
هند: ماشي احمد عزمني على عصير و بعدين رجعنا و يسلم عليج يمه ..
ام جاسم: الله يسلمه من الشر ..
هند: انزين تصبحون على خير .. و راحت فوق قعدت على المسن و لقت ربعها و سووا لهم انفايت مع بعض ..
اسيـــــــــــ((الصمت))ــــــــــرة (( نوره )): هلا بالغايبين ..
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج (( هند )): هلا فيج ..
عبير: شلونج ؟؟
البنــــــــــــ((زهر))ـــــــفسج (( هند )): تمام الحمد لله و انتوا ؟؟
سميه: وينج اتصل فيج ماتردين ..
البنـــــــــــــ((زهر))ــــــفسج (( هند )): الله يسلمج كنت قاعده عند يدتي و مااقدر ارد على التلفون ..
جــــــــــــ((الم))ــــــــروحي (( فطيم )): اكيد ماتقدرين لانها بتقصب رقبتج و بتعلقها .. ايه صح شنو قالت لكم ؟؟
مريم: انزين شنو سويتوا اليوم ؟؟
اسيــــــــــــــ((الصمت))ــــــــــرة (( نوره )): خلونا نبدأ في عبير..
عبير: انا رحت بيت عمتي و كنت شايله صينية الجاي و تزحلقت و انكت الجاي على ولد عمتي و احترقت يده طبعا زفوني بس هو المسكين دافع عني ..
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج (( هند )): اوب اوب .. عسى ماصار فيه شي ؟؟
عبير: لا فديته بس احترقت يده ..
جــــــــــ((الم))ـــــــــــروحي (( فطيم )): بعد فديته.. اي واحد فيهم ؟؟
عبير: سيف ..
اسيـــــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة (( نوره )): و انا اقول ليش دافع عنج اثربه طلع سيف اللي محترق ..
عبير: اووووه خلاص اسكتوا ..
مريم: انزين ريماني شنو سويتي اليوم ؟؟
ريم: اهئ اهئ اهئ اهئ ..
سميه: افااااااا ليش تصيحين ؟؟
ريم: تفشلت اليوم و انقص ويهي ..
البنات: ليييييييييش ؟؟؟!!!
ريم: الله يسلمكم كنت طالعه مع اخوي و رحنا الستي خبرج اليوم الخميس و كله شباب من كل الانواع و الاصناف كنت امشي و واحد من الشباب داس على عبايتي و طحت ذيج الطيحه اللي مابعدها طيحه .. والله ظهري يعورني ..
البنات: هههههههههههههههههههههه ..
البنـــــــــــ((زهر))ـــــــــــفسج (( هند )): محد قال لج البسي عبايه طويله لعنبوه متر تسحب من وراج ..
ريم: ايه ايه اضحكوا ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة (( نوره )): ماتشوفين شر حبيبتي ..
ريم: تسلمين ..
مريم: و انتي سميه ..
سميه: انا اليوم اخطبوني 2 ..
البنـــــــــــــــ((زهر))ـــــــفسج (( هند )): شنوووووووووو منو ؟؟؟
اسيــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــــرة: ليييييييييييش ؟؟؟
سميه: واحد يصير لنا من بعيد اسمه عبدالله ابيضاني عريض المنكبين خشمه كالسيف المسلول طويل شعره حلو عيونه عسليه توه مخلص دراسه كان في امريكا و الثاني بعد يصير لنا من بعيد اسمه .... شنو ياربي مااتذكر المهم تقريبا نفس صفات عبدالله بس قصير شوي و يبي وحده حلوه ..
جــــــــــــ((الم))ـــــــــــــروحي: و وافقتي ؟؟؟
سميه: ليش الشيخه مينونه ولا خبله ابي اكمل دراستي و بعدين الحياه يدامي ..
مريم: انزين و انتي نوره ؟؟
اسيــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة (( نوره )): انا اليوم رحت العزبه الساعه 4 العصر مع بيت اعمامي و عماتي و استانسنا الحمد لله تسبحنا في المسبح ..
ريم: انتي بالذات في الاجازه لازم يصيدج موقف شنو صار هناك ..
اسيــــــــــــــــ((الصمت))ــــــــــرة (( نوره )): انتوا تعرفون انه انا مااعطي عيال اعمامي و عماتي ويه فكنت قاعده و قال لي ابوي روحي يبي لي دوشق من غرفتنا و رحت جان يطلع في ويهي ولد عمتي محمد عاد هذي الولد انا مااحتك فيه كلش زين مني اقول السلام عليكم المهم و انا من غبائي يبت لحاف جن ارد مره ثانيه و يطلع محمد في ويهي قلت له عندكم دوشق و عطاني جان يقول ثقيل عليج ولا لا ؟؟!! يعني شنو هالسؤال الغبي الدوشق واايد خفيف بس يقولون الحقران يقطع المصران ..
مريم: عن نفسي ماصار لي شي .. و انتي هند ؟؟
البنــــــــــــ((زهر))ـــــــــفسج: ولا شي ..
جـــــــــــــ((الم))ــــــــــروحي: انزين هندوه طلعتي لي ابحاث ؟؟
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــــفسج: ايه ..
جـــــــــــــ((الم))ـــــــــــروحي: ان شاء الله مب نفس الشي ؟؟
البنـــــــــــ((زهر))ـــــــــفسج: والله لحد الحين ماخرفت عشان اطلع لنا ابحاث نفس الشي ..
جــــــــــــــ((الم))ــــــــــــروحي: يمكن بعد يعني ماتعرفين ..
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــــفسج: اقول يوزي عني احسن لج ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: انزين يلا كل وحده على فراشها ..
البنــــــــــ((زهر))ـــــــــــــفسج: ايه صح فطيم باجر الساعه 8 بنروح الشركه اجهزي ..
جـــــــــــــ((الم))ـــــــــــــروحي: اوكي ..
و طلعوا من المسن ..

شنو بيصير في الشركه ؟؟؟
فطيم و هند في منو بيلتقون ؟؟؟
منو هم خالد و جاسم هذول اللي طلعوا لهم مادري من وين ؟؟؟




♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 06:28 AM

اليوم الثاني ..
الساعه 8 الفليل راحوا بوجاسم و هند و فطيم الشركه عشان يساعدونه في شلغه .. المكان كان فاضي و مافيه احد >> والله محد يدري شنو بيطلع له في اي لحظه << ..
بوجاسم: خذوا راحتكم بنات ..
فطيم: خالي انت متأكد انه مافي احد يمكن يطلع لنا واحد من اللي يشتغلون عندك خبرك موظفينك زومبي يطلعون من تحت الارض ..
بوجاسم: هههههههه ايه متأكد مافي احد ..
هند: انزين شنو تبينا نسوي الحين ؟؟
بوجاسم: هاكم الملفات افرزوها حسب السنه ..
فطيم: انزين ..
هند: بــــــــــــــــــــــل يبه انت من متى مافرزتها ؟؟
بوجاسم: من مده ..
فطيم: من مده و جي لو من سنه شنو ..
قعدوا الثنائي يفرزون الملفات و السوالف و الضحك ماليه المكان و بوجاسم راح قعد في المكتب الثاني و يسمعهم و يضحك عليهم و هو بروحه قاعد يفرز الملفات اللي عنده .. شوي الا يدخلون عليهم شباب على بالهم انه بوجاسم قاعد في المكتب اللي قاعدين فيه هند و فطيم ..
جاسم+خالد: السلام عليكم .. >> اكيد تتذكرونهم اللي كانوا في المدرسه <<
البنات انصدموا الا مب انصدموا انصعقوا يعني كفايه في المدرسه كل يوم و الحين في الشركه و الشباب بعد انصدموا البنات عندنا في الشركه افففففففف ..
جاسم: انتي ام لسانين ..
فطيم: هذي انت بوضرسين ..
خالد: انتوا شنو تسون هني ؟؟
هند: مفروض احنا الي نسألكم نفس السؤال ..
جاسم: احنا نشتغل هني ..
شوي الا بوجاسم يدخل عليهم ..
بوجاسم: شنو هالحشره .. جاسم خالد شنو تسون هني ؟؟
خالد: انت متصل فينا و قايل لنا تعالوا ..
بوجاسم: ايه صح عشان تساعدون البنات ..
هند: يبه احنا مانبي مساعده ..
بوجاسم: انتوا تعرفونهم ؟؟
فطيم: لا مانعرفهم بس بغوا يدعموني امس في اخر الدوام في المدرسه ..
جاسم: ايه الشيخه جان تقومين و تصرخين علي ..
بوجاسم: لا تطاققوا بعد احشموا اللي واقف يدامكم ..
خالد: جسوم خلاص .. محشوم يا بوجاسم ..
بوجاسم: شباب تعالوا معاي المكتب و انتوا بنات تموا هني و خلصوا شغلكم و بعدين الشباب بياخذون الملفات منكم و بييبون لكم ملفات ثانيه ..
هند+فطيم: ان شاء الله ..
جاسم يستعبط: ممكن نتعرف عليج الشيخه ..
فطيم: نجوم السما اقرب لك يلا اكرمنا بسكوتك و اقلب ويهك على المكتب الثاني ..
جاسم: صج قليلة ادب ..
بوجاسم: ههههههههه فشلووووووووه.. احم تعال انزين خلهم على راحتهم ... و طلعوا الشباب ..
هند: عنبوه ماصدقنا على الله نفتك منهم يدام المدرسه و الحين نلاقيهم في الشركه بل صج حظنا خايس ..
فطيم: يشتغلون هني ..
هند: اموت و اعرف منو اهم ..
فطيم: بنسحب الكلام من ابوج بعدين لا تخافين اعرف اقردن ..
هند: انزين يلا خلصي الشغل ياام التقردن ..
في المكتب عند بوجاسم..
بوجاسم: انتوا من وين تعرفونهم؟
جاسم: يبه احنا كنا مشتاقين نشوف هند عشان جي مرينا من عند المدرسة..
خالد: يبه حنا ما نبي نشوفها بالصور بس..
بوجاسم: تعرفون ياعيالي انه انا ما اقدر اقولها انه انتوا اخوانها لازم تنطرون علي شوي..
خالد: نعرف ظروفك يبه صدقني احنا مو زعلانين عليك وبما انه احنا الحين نيي الشركة راح نشوفها ونتعرف عليها..
جاسم: صح كلام خالد يبه..
بوجاسم: اللي يريحكم ياعيالي سووه..الحين قولوا لي شخبار امكم؟
بعد نص ساعه تقريبا الشباب طلعو الشباب من مكتب بوجاسم وراحو حق البنات و خذوا منهم الملفات و قبل مايطلعون ..
جاسم: بنروح ناخذ لنا شي ناكله تبون شي ؟؟؟؟
خالد: انسوا اللي صار و اعتبرونا اخوانكم و خلونا نبدأ صفحه يديده ..
فطيم: لا مشكورين مانبي شي ..
جاسم: مب على كيفج بييب لكم ترى بنطول اليوم في الشغل اعتقد لين الساعه 12 او 1 ..
هند: مشكورين و ماتقصرون ..
راحوا الشباب و يابوا سندويشات و عصير حق البنات و بعدين راحوا حق بوجاسم المكتب و قعدوا ياكلون و يضحكون .. مطيحين الميانه معاه كأنهم ربع من 10 سنين .. خلصوا الشغل الساعه 12 تقريبا ..
خالد: يلا بوجاسم احنا نترخص ..
بوجاسم: مشكورين و ماتقصرون اذا بغيتكم باتصل ..
جاسم: مع السلامه بنات ..
هند: مع السلامه ..
قبل مايروح جاسم طالع فطيم و عطاها نظره البنت مافهمتها و راحوا هو وخالد ..
راحوا الشباب و البنات راحوا مع بوجاسم و وداهم مطعم و تعشوا و بعدين وصلوا فطيم البيت و راحوا .. في الدرب ..
هند: يبه من هذول الشباب ؟؟؟؟
بوجاسم: اثنين يشتغلون معاي في الشركه و اسرار الشركه كله عندهم و انا مخليهم نواب المدير اللي هو انا ..
هند: شكلك وااااااااايد تحبهم ؟؟؟؟
بوجاسم: اكيد لاني ماشفت منهم الا كل خير و امينين يحفظون الاسرار ..
هند: اهاااااااااا و انا مابتشغلني في الشركه ؟؟؟
بوجاسم: انتي المديره من بعدي ان شاء الله ..
هند: عسى عمرك طويل يالغالي ..
وصلوا البيت و راحت هند فوق غرفتها تدرس لانه عندها امتحان يوم الاحد .. الساعه 2 و نص دخلت هند النت و دخلت المنتدى اللي مشاركه فيه نزلت مواضيع و ردت على غيرهم و بعدين قعدت تنزل ابحاث و على الساعه 3 راحت تنام ..

قامت هند اليوم الثاني الساعه 2 و تغدت و بعدين اتصلت في فطيم ..
فطيم: ياهلا و مرحبا بالحلوين ..
هند: ياهلا فيج حبي شخبارج ؟؟؟
فطيم: بخير ..انزين تعالي قولي لي شنو صار امس منو هذول الشباب اللي كانوا معانا في الشركه جاسم و خالد ؟؟؟؟
هند: يشتغلون عند الوالد و يحبهم واااااااايد و هم نواب المدير العام و يأتمنهم على كل اسرار الشركه و واثق فيهم بعد ..
فطيم: اهاااااااااااااااااا ..
هند: و انتي بعد يالشيخه شلون تقولين حق الولد بوضرسين ..
فطيم: و هو ليش يناديني ام لسانين ..
هند: ماينلام من الكلام اللي كلاه في المدرسه ..
فطيم: والله محد قال له تعال ادعمني ..
هند: والله محد قال لج امشي نص الشارع ..
فطيم: الله الحين الغلط علي انا ..
هند: انتي و هو الغلطانين ..
فطيم: انزين عرفتي اساميهم الحين شلون نقدر نفرق بينهم ؟؟؟
هند: جاسم و خالد توأم شلون تبيني افرق بينهم .. بس...... مااعتقد اني اعرف شلون افرق بينهم ..
فطيم: ايه صح ..
هند: انزين شخبار عبدالرحمن اخوج من زمان لا يتصل لا يسأل مايقول عندي بنت خال حيه ولا ميته ؟؟؟
فطيم: الولد يستحي ..
هند: بل بل قولي لي اي شي غير انه يستحي هي قويه في حق اخوج ..
فطيم: ههههههههههههههههه ..
هند: انزين اخباره ؟؟
فطيم: تمام ؟؟؟؟
هند: تعرفين مااتخيل اخوج معرس ..
عبدالرحمن يرفع السماعه اللي فوق بعد ماسمعها شنو قالت: اشفيني الشيخه هند لا يكون طايح من عينج ولا طايح من عينج ..
هند: لا محشوم ولد العمه مب طايح ولا شي بس اقول حق اختك انها تقول حق حرمتك المستقبليه كل شي عنك عشان البنت ماتنصدم بعدين تقول انا خذيت ولد ولا عود جبريت ..
عبدالرحمن: اشوف صار لج ساعه تغلطين علي و انا ساكت بنشوف انتي لين تتزوجين شنو بتسوين ..
هند: بسم الله علي من هالطاري توني صغيره ..
عبدالرحمن: كبر حمار و تقول صغيره حبيبتي ايام قبل اللي في عمرج انتي و هالسباله فطوم تزوجوا و عندهم الحين درزن عيال مب انتوا لا توني صغيره لا استحي لا هذا اخوي مااقدر اخذه لعنبوكم فكروا شوي .. يلا عاد نبي نشوف عيالكم بيطلعون حلوين ولا لا ...
هند: اول شي خل فطوم اختك تعرس و بعدين انا ..
فطيم: ليش انا اول مب انتي اكبر ..
هند: فرق بيننا شهرين يعني عادي ...
عبدالرحمن: ان شاء الله تاخذون اخوان او عيال عم عشان ماتتفرقون ..
هند+فطيم: الله يسمع منك ..
عبدالرحمن: بل بل بل مستعيلين على الريل وااااااااااااايد بس انا في خاطري اشوف هندوه في يوم الدخله شلون بيكون شكلها و اخونا ماسك يدج ..
هند: يخسي قصوره يمسك يدي ..
فطيم: ايه حبيبتي قولي جي الحين و يدام الريل بتنطمين و بتبلعين لسانج ..
عبدالرحمن: ايه الحيا و الرزانه مالت السنين اللي راحت بيطلع في هالليله ..
هند: جنكم استلمتوني و انا ساكته ..
عبدالرحمن: لا محشومه بنت الخال انتي منو اللي يقدر يستلمج دام سلمان ولد خالي علي موجود اقصد ريلج الصغير ..
فطيم: ايه والله بيقلب على راسنا الدنيا ..
هند: فديت ريلي الصغير اللي بربيه ..
عبدالرحمن: انا ماادري شنو يحب فيج لا جمال ولا هم يحزنون ..
هند: عدااااااااااااااال يعني انت اللي مقطع الحين اللي يقول ملك جمال العالم ..
فطيم: ايه حبيبتي هو ملك جمال الجياكر ..
عبدالرحمن: افااااااااااااااااااا اختي انا جيكر ياام الدويس ..
فطيم: هنوووده دافعي عني ..
هند: لوسمحت مب ام الدويس ام لسانين و بعدين سوري حبيبتي انا ماادخل بين اخوان لا يكسرون راسي ..
عبدالرحمن: احسن لج خليني استلمها ..
هند: لا عاد اشوفك مصختها حدك على طبجتي اليسار فطومه ماارضى عليها ام لسانين ..
عبدالرحمن: مالت عليج و عليها ..
فطيم: حمانوه شغلك معاي بعدين ..
عبدالرحمن: الله يستر لا الشيخه انا اليوم بطلع مع ربعي مشكوره الغاليه ماابي شي منج انتي ضربج يعور لعنبوج مب يد عليك ملاس عااااافاااانااا الله ..
فطيم: بتطلع مع ربعك هاااااااا ان ماخليتهم يودونك المستشفى مااكون اختك ..
عبدالرحمن: اقول هنوده حبيبتي بااااااي خليني افلت بجلدي .. و صكر ..
هند: بل بل بل في الجامعه و يخاف من بنت ثانوي الصراحه طاح من عيني اخوج ..
فطيم: اشفيج اذا انا لحقته في البيت ياروح مابعدج روح يتصل في ربعه و يقول لهم تعالوا خذوني ..
هند: مسويه له رعب مسكين اكيد الفليل قبل ماينام يقفل الباب ههههههههه..
فطيم: حتى ولو قفل الباب عندي مفتاح سبير ..
هند: والله و طلعتي مب هينه ..
فطيم: طبجتج و اعجبج ..
هند: مب تعجبيني انا الا واحد من الخبلان اللي يشتغلون عند ابوي تعجبينه ..
فطيم: شنووو ؟؟
هند: ماادري منو فيهم بس كان يطالعج و مقطعج انتي كنتي منزله راسج اعتقد جاسم ..
فطيم: وييييييييييه فقدته بس قلبي حاس انه في شي بيصير ..
هند: افففففففففففففف عاد انتي احساسج مايخيب الله يستر من احاسيسج لا تكون صح ان شاء الله شي زين مب شين بس لا يضربنا صاروخ ..
فطيم: قلنا عني احساس بس مب لهالدرجه .. انزين مااتصل فيصل ؟؟
هند: يلعن الساعه اللي بيتصل فيها ..
فطيم: انزين شنو حادج تروحين قولي له مااقدر ..
هند: مااقدر على بالج هالكلمه سهله انها تطلع مني يدامه انا ماارفض له طلب قلبي مايطاوعني و بعدين انتي عارفه انه انا و هو ربينا مع بعض و انا احبه فطيم مااقدر ارفض له طلب لو شنو كان ..
فطيم: ادري انج تحبينه عيل اذا قال لج طبي في البحر بطبين ..
هند: انتي مابتفهميني .. انتي ماتحبين ..
فطيم: والله حرام عليه صدقيني تليقون على بعض بس هو الله يهداه ماعنده نظر هالحمار ..
هند: انزين اخليج الحين بروح ادرس شوي ..
راحت هند ترتب الابحاث و تعدلهم و ادبسهم و حطتهم في ملف و عدلت شنطتها و راحت تحت عند ابوها و امها ..
هند: السلام عليكم بأحلى و اغلى اثنين في الدنيا ..
بوجاسم: ادري انه الكلام حقي مب حق امج ..
ام جاسم: لا حبيبي حقي مب حقك صح هنوده ؟؟؟؟
هند: لا حقكم اثنينكم الله يخليكم لي ..
بوجاسم: و يخليج لنا يالغاليه هاااااااااا شلونج بعد شغل امس ؟؟؟
هند: تمام التمام بخير بس ظهري يعورني يبه انت من متى مافرزت هالملفات واااااااااايد احس انه ظهري منقصم نصين ..
بوجاسم: كنت باقول لج من زمان انه تيين معاي بس ما صارت فرصه و بعدين انتي كان عندج دراسه ..
هند: من بكره بافضى لك ودني اي مكان تبي ..
بوجاسم: خلاص يوم الخميس ان شاء الله بنروح و بنودي عشانا معانا و فطيم و ساره بعد معانا مابي اخليج بروحج بتملين ..
ام جاسم: انزين انا ايي ؟؟؟؟
بوجاسم: لا الشيخه انتي قعدي في البيت و سوي السويت ..

في بيت بوفيصل ..
فيصل: يمه متى ان شاء الله بتروحين تخطبينها لي ؟؟؟
ام فيصل: اصبر شوي على البنت خلها تكمل هالسنه في الجامعه ..
فيصل: يعني واااااايد باقي لها ؟؟؟
ام فيصل: بس شهرين ..
فيصل: افففففففف شلون اقدر اصبر شهرين ..
احمد وهو ياي: مثل مانطرت كل هالسنين اكيد تقدر تنطر هالشهرين ..
ام فيصل: و انت يااحمد ليش ماتبيني ادور لك بنت حلوه تناسب مقامك ..
احمد: لا مشكوره يمه لحد الحين توه الناس خليني اعيش حياتي و استانس لاحقين على الهم والغم ..
فيصل: بتشيب ياريال تزوج الحين احسن لك ...
احمد: خلني اسألك سؤال بس لا تزعل انت شنو تشوف في هذي اللي اسمها غاليه بنت خالتك ؟؟؟
فيصل: ليش فيها شي و بعدين انت ليش تتكلم عنها بهالطريقه لا تنسى انها بتصير مرت اخوك ..
احمد: دخيلك انت لا تذكرني .. انزين انت شنو شايف فيها و مب موجود في هند ..
فيصل: شدخل هند في السالفه ..
احمد: انا اقول لك هند احلى و اخلاقها عاليه مب هالغاليه مالتك و هند تعرف تتعامل مع الناس مب بنت خالتك اسمحلي يااخوي بس انت ماعندك نظر ياخي انا اعرف انك تحب هند ليش ماتقول ولا هي سالفة نحاسه يعني لين متى بتكتم حبك في قلبك بعدين بيتحول مرض صدقني ..
فيصل عصب: انت شنو قاعد تقول لعلمك هذي الغاليه اللي تتكلم عنها بتصير مرت اخوك و بتحترمها و انت تضحك و بعدين هند مب اكثر من اختي ..
احمد: عيل ليش تبي هند تروح و تخطبها لك مع امي لا و تبيها تكشخ في عرسك و تزف العروس على الكوشه ليش تبي تحرق قلبها ؟؟؟
(( فيصل توتر لانه فعلا يحب هند بس في اعتقاده ان هند ما تبادله هالشعور ومستحيل تبادله لانها تعتبره مثل اخوها وهو قاعد يتعذب بسبب هالسالفة ففكر ان يتزوج غالية بنت خالته عساس ينسى هند وهو يدري ان مستحيل ينساها )) ..
فيصل: احمد انت تعرف ان انا وهند تربينا مع بعض انا اعتبرها مثل اختي وهي تعتبرني اخوها وانا ابيها تخطب لي غالية وتزفها وتكشخ في عرسي لانها غالية وعزيزة على قلبي وانا وايد احترمها وبعدين انت قلت انها خبز ايدي يعني مستحيل ترفض لي طلب وبعدين انا ولد عمها وماابيك مرة ثانية تتكلم عن غالية جي لانها بتصير حرمتي..
احمد: على راحتك بس حبيت اقول لك لا فات الفوت ماينفع الصوت ياخوي .. و راح ..
فيصل في قلبه (( يااحمد حرام عليك انت كل ما شفتني قلت لي هالجملة حرام عليك كفاية العذاب اللي انا فيه وانا متاكد انك خايف علي وتبي هند بس ما اقدر ما اقدر هند تعتبرني مثل اخوها ومستحيل تحبني مستحييييييييييييييييييل))..
فيصل: يمه شبلاه احمد علي و على غاليه ؟؟؟
ام فيصل: ماادري ياولدي خلاص انا بشوفه و بسأله ..

اليوم الثاني في المدرسه ..
الصبح هند و فطيم و عبير و مريم كانوا قاعدين في الممر و يدرسون حق الامتحان شوي الا بنات علمي نوره و ريم و سميه ايون لهم ..
بنات علمي: السلام عليكم ..
بنات ادبي: وعليكم السلام ..
نوره: شنو عندكم اليوم ؟؟؟؟
مريم: امتحان English ..
ريم: درستوا عدل ولا صح انتوا لازم تحفظون ..
هند: يعني تتطنزين ؟؟؟
سميه: لا حشا محشومات بنات ادبي ..
المهم بنات علمي استلموا بنات ادبي تعليقات على الامتحان و بنات ادبي مايتكلمون موليه .. رن الجرس و الكل دخل الصف و كان اول حصتين عليهم امتحان ..
في صف بنات ادبي ..
الteacher: يلا بنات فرقوا الادراج و خلوا القلم الازرق على الطاوله بس و من غشنا فليس منا ..
فاطمه بصوت واطي حق مريم: ايه و اذا رسبنا ياويلنا من المدرسه بتراوينا نجوم القايله ..
مريم: هههههههههه ايه والله ..
الteacher: مريم قومي مكان عبير و تعالي انتي ياعبير مكان مريم ..
هند بصوت واطي حق فاطمه: بل بل ماحطت الا اكبر غشاشتين في الصف عند بعض لا عيل ابشركم الصف كله نجح ..
فاطمه: بل ليش ان شاء الله لهالدرجه طايحه من عينج ..
هند: حشا لحد الحين معلقه ..
الteacher: يلا بنات اول شي امتحان الاستماع ..
مريم: ابله ..
الteacher: نعم ياست مريم في شي ؟؟؟
مريم: ان شاء الله الامتحان الثاني سهل يعني من ويهج يبين انه صعب ..
الteacher: لا ان شاء الله سهل حق اللي درست ..
الكل: ان شاء الله ..
في صف بنات علمي ..
دخلت عليهم ابلة الرياضيات و عطتهم امتحان مفاجىء خخخخخخ و البنات كانوا ما دارسين ..
نوره: الله مايطق بعصا ..
سميه: كنا نتطنز على بنات ادبي و الحين يا الدور علينا ..
ريم: والله نستاهل ..
نوره: ابله ممكن اتأجلين الامتحان لين بكره عشان ندرس ...
الابله: ليش ان شاء الله مادرستوا في الاجازه كان عندكم ثلاث ايام ..
ريم: حتى هالثلاث ايام مستخسرينا عليها مايسوى علينا يات الاجازه ..
على الحصه الثالثه بنات ادبي كانوا مخلصين الامتحان و كان سهل كل وحده فيهم طالعه من الامتحان و متشققه يعني ضامنين العلامه الكامله ..
نوره: اشوف طالعين من الصف و ابتسامتكم واصله لين اذانيكم شنو السالفه ؟؟؟
سميه: اكيد زفتوا ..
هند: علامات كامله اللهم لا حسد تف تف تف علينا خمس و خميسه ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
وقتها يات مدرسه الفنيه و نادت على هند ..
هند: نعم ابله ..
الابله: هند حبيبتي في مسابقه اطرحوها عن الرسم و ابيج تشاركين فيها شنو رايج ؟؟؟
هند: متى المسابقه ؟؟؟
الابله: شهر واحد يعني عندج 5 شهور عشان اتكملين الرسمه..
هند: ان شاء الله بحاول ...
الابله: اللي يعجبج بس تفوزين ..
هند: حاضر بحاول .. و راحت ..
على نهاية الدوام هند و فاطمه كانوا واقفين مع نوره اما باقي البنات راحوا .. شوي الا جاسم و خالد يايين ..
(( على فكرة خالد وجاسم يروحون المدرسة عشان يشوفون اختهم هند بس هند ما تعرف انهم اخونها))..
فاطمه: اففففففففففففففففف بوضرسين هني ..
هند: صج ما عندهم سالفة شيسوون هني بس بعد هم مؤدبين وماعليهم كلام..
فاطمة: طيري لا ماعندج سالفة شو مؤدبين ما مؤدبين خالد يمكن بس هاي بوضرسين ما اعتقد..
هند: هههههههههههههه لهدرجة طايح من عينج المعجب..
نورة: شفيكم شسالفة؟
قالت لها هند السالفه و نوره تضحك على كلام فطيم ..
نوره: فطوم حسبي الله على بليسج بوضرسين عاد ..
فطيم: شسوي كله يقول لي ام لسانين ..
نوره: يليق عليج هاللقب ..
فطيم: انزين يلا هند السياره يات ..
هند: نوره ماتبين توصيله ؟؟؟؟
نوره: لالا مشكوره الشيخه ..
فطيم: انزين اييب لج الجوال عشان تتصلين ؟؟؟
نوره: انزين ..
راحت فطيم حق احمد ..
احمد: ليش تبينه ؟؟؟؟
فطيم: رفيجتي بتتصل في ابوها لانه تأخر عليها ..
احمد: انزين خلها تيي بنوصلها ..
فطيم: قلت لها ماتبي ابوها مايخليها ..
احمد: انزين خليني اشوف البنت و بعدين اقرر اذا بعطيها الجوال ولا لا ؟؟؟
فطيم: احمدوه و بعدين معاك البنت خاست في الحر ..
بعد ماشافها احمد ..
احمد: ألعن حلوه خلاص ودي لها الجوال و لوسمحتي خليها تسجل رقم جوالها بعد..
فطيم: لا والله البنت ماعندها جوال تتصل من جوال اخوها..
احمد: انا راضي باتصل في اخوها ..
فطيم: هات الجوال لا .. و راحت ..
هند: جان تأخرتي زياده ..
نوره: مااعتقد انه الثلج ينزل في هالفصل من السنه منقعتنا في الحر هاتي الجوال خليني اتصل ..
(( بونواف رفيج بوجاسم من زمان و قلوبهم على بعض )) ..
نوره: الوووو ..
بونواف: هلا حبيبتي ..
نوره: يبه جنك نسيتني في المدرسه ..
بونواف: اوه انا اسف حبيبتي عندي اجتماع مهم اليوم و بتأخر وااااايد تقرين تنطرين ولا لا ؟؟
نوره: انزين اخلي هند رفيجتي توصلني ..
بونواف: منو هند ؟؟؟
نوره: اللي ابوها بوجاسم رفيجك ..
بونواف: عطيني اكلمها ..
نوره: هند ابوي يبي يكلمج ..
هند: السلام عليكم ..
بونواف: و عليكم السلام شلونج هند ؟؟؟
هند: بخير الحمد لله اقول عمي خلني اوصل نوره البيت لانه مافي احد في المدرسه و لين توصل ان شاء الله بخليها تتصل لك ..
بونواف: لو اني مااعرف ابوج جان ماخليتها تروح معاج بس دام انه هو رفيجي خلاص حطي بالج عليها ..
هند: ان شاءالله و مشكور .. و صكرت ..
فطيم: هااا شنو ؟؟؟
هند: يلا ركبوا السياره ..
دخلوا البنات السياره ..
البنات: السلام عليكم ..
عبدالرحمن+احمد: وعليكم السلام ..
هند: عبدالرحمن ممكن توصل رفيجتنا البيت ..
احمد: من عيني ..
عبدالرحمن: اعقتد كلمتني انا مب انت ..
احمد: جب انت وين بيتكم اختي ؟؟؟؟
نوره بصوت واطي: ورى الستي ..
احمد يستهبل: مااسمع ممكن تعلين صوتج ..
نوره: ورى الستي ..
احمد: ان شاء الله يلا عبدالرحمن روح الستي ..
عبدالرحمن: ان شاء الله عمي اوامر ثانيه ..
احمد: ايه بوس ريلي ..
عبدالرحمن: تخسي الا انت ..
هند: احم شباب معانا ضيفه في السياره لوسمحتوا مانبي شغل اليهال مال كل يوم ..
احمد: انزين انجبي فضحتينا ..
نوره: لا عادي لا تسكت ترى اعرف سوالفكم كلها ..
عبدالرحمن: اهااااااااااااااااااا احمد ماتعرف منو اللي يقول لهم ؟؟؟
احمد: على حد علمي اعتقد هالسبالتين اللي قاعدين ورى ..
نوره: لوسمحت محد السبلان الا انتوا ماارضى على هند و فطيم تهون الدنيا كلها الا هم ..
احمد: ومن الحب ماقتل لهالدرجه تحبينهم ترى مابينفعونج في اخرتج ..
نوره: انت مالك دخل ..
احمد: اشوف اللسان طويل هذي و لحد الحين ماعرفنا اسمج ..
نوره: لساني مب اطول من لسانك و بعدين مب لازم تعرف اسمي اللي ابيك تعرفه اني انا و هند و فطيم شيخات البنات ..
احمد:لا انا اقصد يمكن تصير فرصه ثانيه بيننا و نوصلج ..
هند بصوت واطي حق نوره: اسكتي ترى هالولد محد يقدر على لسانه ..
نوره: و انا باكسر هالحاجر و صدقيني اذا هو لسانه طويل انا اطول بس اصبري شوي ..
فطيم: والله و طلعتي مب هينه يابنت ابوج ..
احمد: اقول الشيخه قلتي لي وين بيتكم وصلنا عند اللفه ...
نوره: ورى الستي كاهو البيت البني ...
احمد: ماسمعت ..
نوره: كلام الملوك لا يعاد المهم انه اللي يسوق سمع صح عبدالرحمن ؟؟؟
عبدالرحمن: هاااااا صح اختي ..
احمد: اوب اوب ملكه قاعده عندنا و انا ماادري مفروض تقعدين يدام و تخلين الحراس ورى ..
نوره: تتكلم عن عمرك انت المفروض تكون واحد من الحراس ...
احمد: عشانج كل شي يهون تبين اكون حارس بكون لجل عيونج ..
هني سكتت نوره و احمد قام يضحك عليها ويهها صار احمر من كلامه بل بل عليه يعرف يسكت الواحد افففففف منه كلامه حلو .. وصلت نوره بيتها و سلموا عليها البنات و بعدين راحوا ..
هند: و انت يالسخيف لازم تقول هالكلام ..
احمد: والله ماتشوفينها لسانها طويل ..
فطيم: مب اطول من لسانك ..
عبدالرحمن: عاد سكتها انت بكلامك اونه شنو بكون حارس لجل عينج ..
احمد: خلها تتعلم ماتحط راسها براسي انا احمد مب اي احد تروح و اطول لسانها عليه ..
هند: الحين الله يستر منها بس..
فطيم: هههههه أي والله الله يستر لا عصبت ما تعرف امي والا ابوي..
هند: ان شاء الله ما تزعل اذا زعلت لو بيعدمونها ماترضى..
احمد: بل شدعوة شنو هاذي..
هند +فطيم: جب انت ولا كلمة كله منك..
احمد: ان شاء الله ول كليتوني..
هند: انزين عبدالرحمن ممكن تودينا نشرب عصير ..
عبدالرحمن: عصير مع اسكريم ..
احمد: انا عازمكم على حساب هند ..
هند: لا والله على حسابي اذا تبي ريال عندي هاك ..
احمد: لالالا خلاص خليها هالمره علي و المره اليايه عليج ..
بعد ماطلبوا لهم عصير و وصلوا هند بيتهم و بعدين راحوا بيتهم ..
((احمد تم يفكر في نورة وشلون جذبته من اول ماشافها واول ما كلمها بس حاول انه ما يفكر واايد في السالفة لانه مايبي يحب مرة ثانية ومايبي يفكر في أي وحدة مرة ثانية))
دخلت هند البيت و ام جاسم كانت تتكلم في التلفون .. و بعد ماصكرت ..
هند: شلونج يمه ؟؟؟؟
ام جاسم: هلا حبيبتي ..
هند: منو كنتي تكلمين ؟؟؟؟
ام جاسم: خالتج نوره بيون عندنا يوم الخميس يتعشون ..
هند: بس يوم الخميس بنروح انا و ابوي وفطيم و ساره المكتب عندنا شغل ..
ام جاسم: خلاص اخليها تيي يوم الجمعه ..
هند: انزين يمه انا بروح فوق ابدل ملابسي ..
ام جاسم: لا تتأخرين و نادي ابوج بعدي عشان نتغدى ..
هند: ليش ابوي هني رجع من الشغل ..
ام جاسم: حدث تاريخي صح ؟؟؟
هند: ايه والله ..
راحت هند فوق و بدلت ملابسها و صلت و بعدين راحت حق ابوها الغرفه ..
هند: هلا يااحلى ابو في هالدنيا ..
بوجاسم: هلا فيج حبيبتي ..
هند: يلا تعال عشان نتغدى ..
بوجاسم: قمنا .. و راحوا ..
وبعد الغدي..
هند تتصل بيت عمها بوفيصل عشان تقول حق سارة تروح معاهم الشركة..
هند: السلام عليكم..
فيصل: وعليكم السلام.. هلا هند..
هند: شخبارك فيصل؟؟
فيصل: الحمد الله بخير..((دام سمعت صوتج))..وانتي؟
هند:الحمد الله بخير..ممكن اكلم سارة؟؟
فيصل: ممكنين لحظة شوووي..ساروووووووووو..
سارة: ول صمختنا حشا شتبي..
فيصل: تلفون هند..
سارة: هات هات واذلف من هني..
فيصل: بل..
سارة: بلين يلاا روح.. هلا وغلا بحياتي..
هند: ههههههههههههههههههههههه اهلين شخبارج؟
سارة: الحمد الله .. وانتي؟
هند: الحمد الله..اقول سارة
سارة: عيون سارة..
هند: قولي تم..
سارة: اول اعرف.
هند: لا قولي تم..
سارة: خلاص ولايهمج تم..بس على شنو ...
هند: تروحين وياي انا وفطيم الشركة يوم الخميس..
سارة: من عيوني كم هند وفطيم عندي انا..
هند: تسلمين حياتي..
سارة: الله يسلمج..
وتموووووو ياخذوون اخبار بعض ويحشون في فلانة وعلانة...

احمد بيحب نوره ولا لا ؟؟؟
الحين دريتوا انه خالد و جاسم اخوان هند شنو دورهم ؟؟؟
شنو فيه فيصل و ليش دايما يكابر ؟؟؟

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 06:28 AM



في بيت بومايد .. على الغدى ..
مايد: يبه يمه ..
ام مايد: شنو ؟؟؟؟
مايد: ابي اتزوج ..
بومايد: هذي الساعه المباركه منو تبي احنا حاضرين انت بس اشر ..
ام مايد: تبيني ادور لك على بنت الحلال ولا في وحده في بالك ..
مايد: بنت خالي وليد مها ..
ام مايد: هذا هو الاختيار ولا بلاش مابتلقى بنت احسن منها ..
مايد: انزين انتى بتروحين ؟؟؟
ام مايد: اصبر شوووي بعدين اقولك متى..
مايد: شنو لا عيل البنت طارت من يدي ..
بومايد: لا ماعليك انا بكلم خالك و بنحيرها لك ..
مايد: فديتكم بس لا تقولون حق شواخ اختي انا بقول لها الا صح متى بترجع ؟؟؟
بومايد: هالخميس ان شاء الله ..
مايد: نعمة دايمه يلا انا بروح الشغل ..
ام مايد: حاسب على عمرك حبيبي ..
بومايد: يحليله ولدج كبر ويبي يعرس..
ام مايد: أي فديته تبي الصراحة انا كلمت مها من قبل.
بومايد: انتي من صجج..
ام مايد: أي من صجي كنت حاسة ان ولدي يبيها قمت كلمتها والحين انطر ردها..
بومايد: لا اله الا الله عليج الحمد الله ان ولدج اختارها ..
ام مايد: تدري انه ماعندك سالفة..وراحت..

بعد المغرب ..في بيت خالة هند نوره ..
ام خالد: خالتج اتصلت و قالت تعالوا يوم الجمعه ..
مريم: ليش ؟؟؟
ام خالد: لانه هند بتروح الشركه مع ابوها عشان تساعده ..
خالد: انزين مافي رياييل ؟؟؟
ام خالد: لا الفليل بيروحون ..
خالد: اهااااااااا انزين يلا انا بروح الميلس عند الشباب تبون شي ؟؟؟؟
الكل: لا سلامتك ..
خالد: يمه طرشوا لنا شي ناكله ..
ام خالد: قاعدين في مجاعه انتوا في الميلس .. ان شاء الله ..

فيصل كان قاعد في غرفته .. كان يفكر في الكلام اللي قاله احمد عن غاليه و هند ..
(( والله احبج ياهند بس مااعتقد انج تفكرين فيني انا خلاص قررت اتزوج غاليه بس مااعتقد اني اقدر انساج حبي لج اكبر من انه ينسي في يوم و ليله بس الله يصبرني و بعدين شنو يقصد احمد بكلامه لا فات الفوت ماينفع الصوت والله حرام عليج ياخوي انا قاعد اتعذب و انت تقول لي هالكلام شنو هاي و ساره اذا قلت لها بتروح تقول حق هند و بتقول انا قلت لك من البدايه انك تحبها بس ماسمعت الكلام خلاص ياهند بحاول انساج)) ..

ربع احمد و فيصل و عبدالرحمن و مايد هم محمدوه بو الحلاوه هذي ربيع احمد الروح بالروح و سيف و سعود توأم اللي هم عيال عمة عبير رفيجة هند و فطيم و جاسم و خالد >> اكيد تتذكرونهم اللي يشتغلون في الشركه << و خليفه و اخوه الدكتور فهد >> بتكون لهم مواقف في القصه << ماشاء الله عليهم مع بعض ماافترقوا من الابتدائيه طلعات مع بعض و كل واحد سره عند الثاني و يسمونهم الشله الفاسده و زعيمهم احمد بو الافكار >> الله يخليهم لبعض << يجتمعون مع بعض في ميلس محمدوه >> جذي الشباب يسمونه << خلوني اقول لكم عن كل واحد ..
محمدوه وحيد امه و ابوه جميل ما شاء الله عليه ابيضاني و عيونه عسليه شعره شوي طويل و ناعم و اخو هند من الرضاعه ..
سيف+سعود يتشابهون وااااااايد عيونهم بني غامج و حلوين و عندهم اخت متزوجه و الحين بينتقلون بيت يديد ..
و عندهم ربيع اسمه سلطان >> بس طبعا هذي مب من الشله << يسمونه البطران كل يوم سياره >> و بنت <<
اما الباقي ان شاء الله بيطلعون في الاجزاء اليايه ان شاء الله ..

راح احمد الميلس لانه من زمان ماراح و ماشاف ربعه ..
احمد: السلام عليكم ..
الشباب: وعليكم السلام ..
محمدوه: وينك ياريال ماتبين ..
سيف: وحشتنا ..
احمد: عن العياره اشوف جوالي احترق من زود ماتتصلون ..
سعود: حقك علينا بس بعد احنا ربعك اذا احنا مااتصلنا انت اللي اتصل ..
محمدوه: انزين اخبارك يالغالي علومك ؟؟
احمد: والله تمام الا شلون جسوم و خلود ؟؟
سيف: مساكين يشتغلون في الشركه ليل نهار و مقطعين اعمارهم من الشغل ..
محمدوه: وحليلهم .. الله يسلمك هم شغلهم في الستي ليل نهار فارشين لهم هناك و خامين الستي خم ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
سيف: انزين يالزعيم نبي عزيمه ..
احمد: حاضرين غالي و الطلب رخيص بس شنو المناسبه ؟؟
محمدوه: يعني لازم يكون في مناسبه بس جي ..
احمد: انزين شنو رايكم يوم الخميس انا بحدد المكان ..
الشباب: اوكي ..

على الغدى في بيت بوجاسم ..
هند: يمه يبه ؟؟؟
ام جاسم: هلا ..
هند: ابي اعزم ربعي عندنا يوم الخميس دام انج بتروحين بيت خالتي و انت يبه بتروح الشركه الفليل ..
بوجاسم: انزين عاد انتي اللي بتطبخين ؟؟
هند: ايه بسوي محاشي و فطاير و سويت ..
ام جاسم: انزين بس انتي تعبانه ..
هند: لا فطيم بتساعدني ..
ام جاسم: انزين ..
اتصلت هند في فطيم ..
فطيم: سبحان الله توي كنت باتصل فيج ..
هند: عشان تعرفين انه تفكيرنا مثل بعض ..
فطيم: ها شلونج ؟؟؟
هند: بخير و انتي ؟؟
فطيم: تمام .. ليش انا حاسه انج تبين تقولين شي ..
هند: ايه ابي اعزم الربع يوم الخميس في البيت و ابيج تساعديني ..
فطيم: غالي و الطلب رخيص ..
هند: انزين شنو رايج اتصل في ساره تيي بعد منها نعرفها على الربع و منها تستانس و اطلع نفسها من هالجو اللي عايشته كله دراسه ..
فطيم: اوكي ..
هند: انزين شنو بتلبسين ان شاء الله ؟؟
فطيم: شنو رايج في التنوره السوده القصيره ؟؟
هند: اوكي حلوه ..
فطيم: اخليج الحين عبدالرحمن ماادري شنو يبي ..
هند: باي .. و صكرت و اتصلت في ساره ..
ام فيصل: السلام عليكم ..
هند: وعليكم السلام شلونج خالتي ؟؟
ام فيصل: هلا والله بالطش و الرش و الماي اللي في غرش شلونج يمه ؟؟
هند: هههه انا تمام الحمد لله اكيد لين يتصل عمي تقولين له هالكلام اما منكم لا تفتحون عيونا على اشياء احنا مانعرفها ..
ام فيصل: ايه ايه صح اذا انتوا ماتعرفون هالسوالف منو يعرف ..
هند: يحليلج ياخالتي .. الا وين ساره ؟؟
ام فيصل: لحظه شوي .. ساره سويره ..
ساره: نعم يمه ..
ام فيصل: هند تبيج ..
ساره: الووو ..
هند: هلا بالغاليين ..
ساره: فديت قلبج ادري..
هند: صج خقاقه طالعه على اخوج العود ..
ساره: مو لازم هو اخوي ..
هند: انزين يالغلا انا عازمه ربعي يوم الخميس شنو رايج اتيين منها تتعرفين عليهم و يتعرفون عليج الله يخليج لا ترديني ..
ساره: والله ماادري يوم الخميس بنروح بيت يدتي ..
هند: يوم الجمعه ان شاء الله يلا عاد ..
ساره: انزين عشان خاطرج ..
هند: تسلمين ..
ساره: انزين انا ماابي اكدر خاطرج بس .....
هند: بس شنو ؟؟
ساره: يمكن نروح الاسبوع الياي نخطب الشعشبونه ..
هند: هههههههه انزين ..
ساره: اوكي يالغلا ..
هند: ايه لحظه تعالي البسي التنوره السوده القصيره ..
ساره: اللي انت عندج قميصها برتقالي ..
هند: ايه ..
ساره: اوكي ..
و قعدوا ياخذون علوم بعض و شلون الدراسه معاهم .. >> سوالف بنات <<

في بيت خالة هند نوره ..
كانت خالتها ام علي يايه عندهم و علي و حسن عيال خالتها و مريم و عاشه و خالد و ام خالد كانوا قاعدين و يسولفون ..
حسن: شنو رايكم نروح العديد يوم السبت ..
عاشه: مشكور ياحسن اذا تكرمت و وديتنا ..
خالد: ماعندنا بنات يروحون هالاماكن ..
مريم: يمه قولي له نبي نطلع من زمان مارحنا ..
عاشه: ايه و هند تيي معانا ..
علي: انزين انا بطلع الدراجات و باجهز كل شي ..
مريم: لحظه الدراجات موديلات و انواع شنو عندكم ؟؟
عاشه: احنا نبي نسوق ال 400 ..
خالد: غالي و الطلب رخيص ..
ام علي: الا شلونها هند من زمان مابينت ؟؟
مريم: انا كلمتها امس الحمد لله هي بخير مايات لانه ابوها وداها معاه الشركه تساعده ..
ام خالد: انزين تعالوا العشى ..
عاشه: مانبي .. و راحوا فوق و قعدوا على المسنجر و لقوا هند اون لاين ..
البنــــــــــ((زهر))ـــــــــــفسج (( هند )): هلا والله ..
القلــــــــــ((غلا))ــــــــــــب (( مريم )): هلا فيج شلونج ؟؟
البنـــــــــــ((زهر))ـــــــــــفسج (( هند )): تمام انتي منو ؟؟
القلـــــــــــ((غلا))ـــــــــــب (( مريم )): انا مريم ..
البنــــــــــــ((زهر))ــــــــــفسج (( هند )): وين عاشه ؟؟
دمـــــــــــــ((الغرام))ــــــــوع (( عاشه )): انا قاعده عندها .. انزين سمعي عندنا لج خبر حلو ..
البنـــــــــــــ((زهر))ـــــــــفسج (( هند )): شنوووو ؟؟
القلـــــــــــــ((غلا))ــــــــــب (( مريم )): يوم السبت اجهزي العصر بنمر عليج بنروح العديد مع حسن و علي و اخوي خالد ..
البنــــــــــــــ((زهر))ـــــــــــفسج (( هند )): صج والله زين بيطلعونا ..
دمـــــــــــــــ((الغرام))ــــــــــوع (( عاشه )): لا يفوتج بعد دراجات 400 ..
البنــــــــــــــ((زهر))ـــــــــــــفسج (( هند )): عاد احنا نعرف خبرج في العزبه الشباب يعلمونا ..
القلـــــــــــــــ((غلا))ـــــــــــــب (( مريم )): لا اتذكريني ..
(( نرجع سنتين ورى في العزبه ..
خالد: بنات يلا تعالوا ..
مريم: خالد اخاف اطيح والله يعور شوف يد علوي ..
علي: اصغر عيالج ولا لاعب معاج تيله ..
مريم: انزين تعلمني ..
علي:افففففففففففف منج تعالي .. و ركب هو دراجه و هي دراجه ثانيه و راحوا ..
خالد: هند يلا تعالي ..
هند: انت سواقتك تخرع ..
خالد: والله مابركبج وراي ليش الشيخه عشان ارجع و ماعندي شعر في راسي ..
هند: هههههههههههه لا عاد مو لهالدرجه ..
خالد: انزين انزين .. مشكله اذا الواحد مايعرف نفسه يلا انزين ..
و ركبوا كل واحد دراجه و راحوا ..
حسن: عاشه يلا دورج الحين ..
عاشه: انت عاد بايع عمره اللي يركب معاك ..
حسن: بل بل لهالدرجه اخرع حرام عليج اصلا اخوج و علوي تعلموا مني ..
عاشه: و الشله على تايرين ..
حسن: لا عاد هذي الحركه اخوج اللي يضبطها ..
عاشه: شفت شلون انك ماتعرف شي ..
حسن: عن الكلام الزايد و يلا .. و راحوا ..
عند مريم و علي الامور ماشيه تمام الا شي واحد انه مريم طاحت في الطين >> ذيج الايام كان ينزل مطر و برد <<
علي: هههههههههههههههههههههههههه ..
مريم: يالسبال لا تضحك انزين والله حرام عليك انت اللي يبتني هني ولا انا اخاف من هالاماكن ..
علي: والله اللي يبي يتعلم السواقه لازم يروح هالاماكن .. انزين تعالي خلاص خلينا نرجع .. و رجعوا ..
عند خالد و هند كانت اختنا احسن من مايمكن شي عجيب بسرعه تتعلم الدرس و هي الوحيده من البنات اللي تعلمت الحركه اللي تشيل فيها على تايرين ..
خالد: اخخخخخخخ عليج يابنت الخاله والله انج عجيبه قطعتيني ..
هند: ايه شنو على بالك ..
خالد: انزين باعلمج حركه حلوه ..
هند: شنو ؟؟؟
خالد: اقصد انها حركة نذاله شوي عشان تغلبين اللي تتسابقين معاه ..
هند: شنو ؟؟؟؟؟
عند حسن و عاشه عاد هالخوافه كانت رهيبه ..
حسن: انزين تعالي يلا خلينا نرجع انتي اصلا مب مالت هالسوالف انا ندمت اني خذيتج لو الحين ماخذ هند مب احسن ..
عاشه: انزين شنو اسوي والله اخاف و كله طين يععععععععع ..
حسن: امشي ترى بطلعيني من طوري يلا لا بارك الله فيج من بنت ..
عاشه: انزين انزين افففففففففف مايسوى علينا غلطنا ..
حسن فج عينه: ماغلطتي و وصختيني طين من راسي لين ريلي ..
عاشه: انزين انا اعتقد انه في شي اسمه حمام و بانيو في العزبه ..
حسن: انزين انزين .. و راحوا ..
و هم في الطريج لقوا علي و مريم ..
علي: اففففففففففف منكم خوات ماتصلحون في شي ..
حسن: حتى انت بعد يننتك ..
علي: وصختني طين شوف ثوبي ..
حسن: و انا شوف شعري ..
مريم: والله محد قال لكم تودونا ..
علي: احمدي ربج انزين ..
عاشه: وين خالد و هند ؟؟
حسن: لحد الحين ماردوا ..
مريم: وين راحوا ..
علي: الله يسلمج اخوج عنده مكان خاص يتدرب فيه احنا مانعرفه اكيد مودي هند هناك ..
حسن: تراهن انهم بيرجعون و هند تعرف كل الحركات ..
علي: مب اراهن الا ابصم على العشره ..
و رادوا العزبه ..
ام جاسم: وين هند وخالد ؟؟
علي: لحد الحين ماردوا ..
ام جاسم: لا يكون سوا خالد شي في بنتي ..
ام خالد: عاد عاد مو لهالدرجه ..
شوي الا خالد و هند رادين ..
خالد: اشوفكم رديتوا من وقت ..
حسن: ليش خواتك اصلا خلونا نقعد عدل ولا نعلمهم ..
خالد: هههههه انا عن نفسي هند كانت عجيبه ..
علي: اكيد علمتها حركة النذاله ..
خالد: افااااااااا عليك اعجبك ولد الخاله ..
ام علي: انزين الحين انتوا حاشرينا بنعلمهم و بنعلمهم يلا نشوف يابنات شنو تعلمتوا ..
مااقول انه مريم و عاشه مايعرفون امبلى يعرفون بس مب واااااااايد بعد عليهم حركات حلوه اما هند لين شالت على تايرين يدام ام جاسم و خافت عليها امها ..
ام جاسم: هند يمه شوي شوي على عمرج تراج الوحيده ..
هند: شبلاج يمه عادي ..
ام جاسم: لا يمه اخاف عليج اطيحين و تنكسر رقبتج و بعدين خلي خلود ينفعج ..
خالد: لا خالتي علمتها و ماشاء الله بنتج بسرعه تتعلم )) ..

شنو بيصير في العزيمه ؟؟؟
نوره شنو بيصير فيها و ليش بتطلع معصبه ؟؟؟؟
ساره و فطيم و هند بيروحون الشركه مره ثانيه عشان يساعدونه شنو بيصير هناك ؟؟؟

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 06:29 AM


يوم الخميس يوم العزيمه ..
هند و فطيم ماراحوا المدرسه و ساره ماراحت الجامعه >> غياب جماعي عندهم <<.. وقتها اتصل
احمد ..
هند: الوو ..
احمد: ياهلا بنت العم ..
هند: هلا فيك ..
احمد: اقول سمعت انج اليوم عازمه ربعج ..
هند: ايه ..
احمد: انزين سوي كل شي دبل العشى و السويت عشان انا عازم ربعي في ميلسكم ..
هند: انزين شنو تبون عشى ؟؟؟
احمد يسأل الشباب: شنو تبون عشى ؟؟؟
سيف: مشاوي ..
محمدوه: ذبيحه ..
خليفه: غوزي ..
هند: قول لهم كل واحد ينجب و يحط لسانه في حلجه انا بسوي محاشي و الكيك عليكم ..
احمد: هاااا سمعوا محاشي و الكيك على بوالحلاوه محمدوه ..
محمدوه: غالي و الطلب رخيص ..
هند: فديته محمدوه والله ..
احمد: انزين .. و صكر ..
ساره: شنو ؟؟؟
هند: اخونا احمد عازم ربعه اليوم في ميلسنا و الكيك عليهم ..
فطيم: يعني لازم نسوي كل شي دبل ..
هند: ايه ..
فطيم: انزين انا بروح اتسبح من ريحة الاكل .. و راحت ..
هند: فيصل بيي ولا لا ؟؟
ساره: اكيد بيي انتي عارفه انه مايفوت طباخج ..
هند: انزين روحي تسبحي في حمام الغرفه الثانيه و بعدين بنروح الميلس عشان انظف ..
ساره: اوكي و انت لا تتأخرين .. و راحت ..
وقتها اتصلت نوره حق هند و كان مبين عليها انها متوهقه مب عارفه شنو تلبس >> من زود الملابس اللي في الكبت انقلبت عيونها وصبت حوله من الالوان خخخخخخخخ <<
نوره: هنود الحقيني ..
هند: بسم الله عليج شنو صاير ؟؟
نوره: مااعرف شنو البس ..
هند: مالت عليج انا الحين على بالي شي مهم طلعتي ماتعرفين تلبسين ..
نوره: انزين ممكن تسعفيني الحين ..
هند: انزين شنو البدلات اليديده اللي مالبستيها لحد الحين ؟؟
نوره: عندي تنوره قصيره عنابيه و عليها شك بالذهبي و قمصيها بيج مايل على الذهبي و عليه شك بالعنابي و عندي بنطلون اسود خبرج عليه حركات و رسمات و معاه قميصه ..
هند: لا لبسي التنوره العنابيه احسها بتطلع عليج احلى ..
نوره: انزين باي عشان اخلص ..
هند: باااااايااااااات .. وصكرت ..
ساره كانت لابسه بجامه برمودا اخضر فاتح و
هند كانت لابسه بجامه ورديه و بيضه برمودا و فطيم بجامه زرقه و بيضه بعد برمودا>> كلهم من نفس المحل << خواتنا راحوا ميلس الرياييل اونه بنظفونه ..محمدوه و احمد و خالد و جاسم كانوا داخلين الميلس عشان يركبون الDVD و خواتنا سمعوا صوت شباب و توهقوا و مالقوا غير باب الميلس ينخشون رواه ..
جاسم: يالزعيم ييب ال DVD هني ..
احمد: انزين انزين لعنبوه شوي شوي علي انا مب حمالي انا انسان عنده مشاعر ..
خالد: انزين انا بروح اييب الافلام يا بومشاعر .. و راح ..
هني البنات توهقوا مايعرفون شلون يطلعون من المصيبه اللي حطوا نفسهم فيها جان تتصل هند في محمد..
(( على فكره محمد اخو هند من الرضاعه و هو وحيد امه و ابوه )) ..
محمد: الووو ..
هند: الوو شلونك محمدوه ؟؟
محمد: تمام الحمد لله ..
هند: اقول اخوي الغالي انتوا وينكم الحين ؟؟
محمد: احنا في ميلسكم ليش ؟؟
هند: ممكن تطلعون عشان احنا ورى الباب و توهقنا ..
محمد: انزين افتح الباب ..
هند: والله انا عادي عندي اختك و عادي اتشوفني بس اللي معاي مب عادي ..
محمد: هههههه انزين .. و صكر ..
راحوا السياره عند خالد و البنات طلعوا ..
بعد المغرب فطيم كشخت و كانت لابسه تنوره سوده و عليها رسمات بالوردي لين الركبه و قميص وردي و عليه جاكيت قصير اسود و مرسوم عليه من روى ورده ورديه و البوت لين الركبه مرسوم عليه ورده بالوردي و رسمت عينها بالكحل و حطت غلوس وردي و نزلت تحت لانه عبدالرحمن اتصل فيها ..
عبدالرحمن: قولي حق هند هالكيك من بوالحلاوه ..
فطيم: انزين ..
البنات وصلوا و قعدوا شوي الا هند تنزل و كانت لابسه نفس التنوره السوده بس عليها حركات و رسمات بالبرتقالي و قميص اسود عليه رسمة ال Dragon بالبرتقالي و الابيض و البوت عليه رسمة ال Dragon بعد و رسمت عينها بالكحل و حطت غلوس و ساره كانت حلوه بعد لابسه نفس التنوره بس لون القميص ابيض و رصاصي و عليه رسمات و لمعه يعني حلوه ..
هند: يلا الكل يوقف سندريلا وصلت ..
نوره: تقصدين قندريلا ..
البنات: ههههههههههههههههههههههههههه ..
سلموا على بعض و قعدوا يسولفون و تعوفوا على ساره و خاصه نوره اللي حبتها واااااااااااااااااايد و خذت رقمها ..
عند الشباب ..
الضحكات كانت عاليه و السوالف و كانوا مركبين ال DVD يعني ماخذين راحتهم ..
خليفه: اقول شباب نبي نروح الشاليه ..
علي ولد خالة هند: افااااااااااا عليك غالي و الطلب رخيص انت بس حدد الوقت و اليوم ..
جاسم: شنو رايكم الاسبوع الياي ؟؟
حسن ولد خالة هند اخو علي: اوكي ..
محمدوه: ترى انا يوعان ..
احمد: ايه مايفكر الا في بطنه ماتشوف كرشتك سابقتك ..
الشباب: ههههههههههههههههههههههه ..
محمدوه: عدااااااااااااااال انت يالضعيف اللي ماقطعنا الحين ..
احمد: كمال اجسام فديتني ..
البنات حطوا عشى للشباب و لهم .. بعد العشى ..
نوره ماكانت على عادتها كانت ماتتكلم وااااااايد و متضايقه من شي ..
نوره: هند وين المطبخ ؟؟
هند: ليش ؟؟
نوره: ابي ماي ..
هند: انا بروح اييب لج ..
نوره: لا انا بروح ..
هند فهمت على نوره و سكتت لانها كانت تبي تكون بروحها .. و راحت نوره المطبخ .. كانت حلوه بالتنوره العنابيه و حاطه مكياج خفيف و حلو و نوره تشبه ساره اخت احمد من روى .. نوره كانت وايد تفكر في احمد مب عارفه ليش هي تفكر فيه بهالطريقه (( يعني معقوله انا احبه لالالالا مااعتقد يمكن اعجاب لالا حتى لو اعجاب بس مب افكر فيه بهالطريقه )) .. احمد كان يبي يشرب ماي فأستئذن من الشباب و راح المطبخ .. شاف بنت واقفه و على باله ساره اخته فراح وراها و مسك شعرها و قعد يلعب فيه لانها كانت فالته و كان يوصل لين نص ظهرها .. و اختنا نوره تصنمت مكانها و مب عارفه شنو تسوي ولا انطقت بكلمه ..
احمد: سويره حياتي لا تزعلين مني على كلام امس و مابي احد يضغط على ولا افكر اني اتزوج اللي ياني من منال حبي الاول مب شويه الحين هي تزوجت و حامل و الله يوفقها انا ماابي احب مره ثانيه اخاف ينكسر قلبي و اتعذب زياده ..
نوره تصنمت في مكانها و انصدمت من الكلام اللي قاله احمد ..
احمد استغرب من هالسكوت الفظيع: ساره شبلاج ؟؟
نوره: ........................... دموعها على خدها مثل الشلال ..
مسكها احمد من كتفها و لفها صوبه و انصدم: نوره ؟؟؟!!!!!!!!
نوره: ليتني ماعرفتك في يوم ولا حبيتك .. و طلعت من المطبخ تركض و مب حاسه بشي غير الكلام اللي قاله احمد ..
حبي الاول
حبي الاول
حبي الاول
نوره و هي طالعه من المطبخ دعمت هند ..
هند مستغربه: نوره شبلاج حبيبتي ليش قاعده تصيحين ؟؟
نوره: ................................ و تشهق من الصايح ..
ساره: نواري ردي علي شبلاج ؟؟
نوره ماسوت لهم سالفه و ركضت فوق و اتصلت في نواف اخوها و قالت له ايي ياخذها .. اما هند و ساره راحوا المطبخ و شافوا احمد واقف مكانه و ماشي ملامح على ويهه الولد كان منصدم ..
ساره: احمد شنو تسوي هني ؟؟
احمد: ................................
هند: احمد شفيها نوره طلعت من المطبخ تصيح هي ماتصيح الا اذا كان شي جايد قول لنا شنو صار و انت ليش هني البنت مقطعه عمرها من الصياح قول ريحنا ..
احمد: اوووووووووووووه ماادري .. و طلع من المطبخ و على طول ركب سيارته و شخط .. محمدوه انتبه عليه و اتصل فيه ..
محمدوه: احمد شفيك ؟؟
احمد: مافي شي ..
محمدوه: عيل طالع من البيت شاخط شنو صار لك ؟؟
احمد: مافيني شي خلاص .. و سد السماعه في ويه محمدوه ..
احمد يقول في خاطره(( انا شلون قلت جي يدامها والله اني حمار احد يقول هالكلام حق ....... افففففففففففف الحين شنو صار فيها لا يكون زعلت .. صج اني غبي اكيد زعلت يالسخيف والله ماكان قصدي ازعلها انزين انا شنو دراني انها نوره مب ساره والله تشبهها .. انزين يالحمار حتى و لو كانت ساره ماكان المفروض تقول هالكلام آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه والله انا اسف ماكنت ابي اجرح مشاعرج انا اح................... لالالالا اخاف ينكسر قلبي انزين انا اعترف اني اميل لها بس ......... انت شنو قاعد تقول شنو تميل لها انا .......... اوووووووووووه .. انزين لحظه هي قالت ليتني ماعرفتك في يوم ولا حبيتك شنو كانت تقصد يعني هي تحبني مثل ماانا احبها تعبت خلاص تعبت )) .. و راح صوب البحر المكان المعتاد اللي يرد الروح ..
عند البنات ..
هند: انزين قولي لي ليش بتروحين ؟؟
نوره: بس تعبانه و تسلمين حبي على العزيمه والله استانست ..
هند: شنو استانستي و انتي كل الوقت تصيحين ماادري ليش .. انتي بس لو تقولين لي منو مزعلج والله اراويه ..
نوره: ولا شي .. يلا باي اخوي ينطرني ..
هند: انزين على راحتج سلمي على امج ..
نوره: يوصل و انتي بعد .. و راحت ..
بعد ماالبنات راحوا و الشباب بعد راحوا دخلوا شبيبتنا البيت و البنات لبسوا عبيهم و شيلهم ..
علي: شلونج هند ؟؟
هند: تمام الحمد لله و انت ؟؟
حسن: انا تمام الحمد لله ..
هند: رزة الفيس من طبايع ........ و انت كملها ..
حسن: افااااااااااا بنت الخاله انا تيس ..
هند: انت بروحك قلتها ..
الشباب: ههههههههههههههههه ..
محمدوه: تسلمين على العشى يالغاليه تسلم يدج ..
هند: بالعافيه ..
خالد ولد خالتها: انزين اقول لج شنو رايج تسوين لنا عزيمه ثانيه ..
هند: قوم انزين انا اللي تعبانه من العصر و انا في المطبخ .. (( و اطالع محمدوه )) .. و اللي صار لي اليوم في الميلس مب شويه و تبيني اسوي عزيمه ثانيه لا الشيخ انت سووو هالمره و خواتك خلهم يطبخون ..
خالد: ول ول ول كليتيني خلاص خلاص .. و بعدين تعالي مالقيتي الا هالثنتين اللي بيطبخون .. اذا هم مايقدرون يسوون حق عمرهم خبز و جبن بيسوون لي عزيمه ...
حسن: انزين لا تنسين يوم السبت اوكي ..
هند: الساعه 3 انا جاهزه ..
علي: مستعيله ..
راحوا الشباب و راحت ساره مع فيصل و محمدوه قعد عند هند لانها بروحها في البيت و فطيم راحت مع عبدالرحمن و اتفقوا باجر يروحون الشركه مع بوجاسم عشان يساعدونه .. احمد اتصل في محمدوه ..
محمدوه: ياهلا ..
احمد و مبين عليه انه متضايج: وينك ؟؟
محمدوه: عند هند ..
احمد: انزين تعال البحر ابيك تقعد معاي ..
محمدوه: انزين .. و صكر ..
هند: وين بتروح ؟؟
محمدوه: عندي شغل ..
هند: حاسب على عمرك ولا تسرع اعرفك ..
محمدوه: انزين .. و باسها على خدها و طلع ..
مر على الدكان و خذى لهم بيبسي و جلكسي و راح .. لين وصل شاف احمد حاط ويه في كفوفه و قاعد على صخره و هموم الدنيا على راسه >> مسكين حالك يااحمد <<
محمدوه: بلاك اخوي هموم الدنيا على راسك ؟؟
احمد: ..................................
محمدوه: هاك .. و عطاه ..
احمد: هذي اللي كنت احتاجه ..
محمدوه: عشان تعرف اني افكر فيك و اعرف شنو تبي .. شبلاك انزين طلعت من البيت معصب ؟؟
احمد: انا غبي تعرف ..
محمدوه: من زمان مب شي يديد ..
احمد: يالسخيف ..
محمدوه: حد يسب عمره شبلاك شنو سويت في المطبخ ؟؟
احمد: تعرف اني كنت احب ..
محمدوه: انزين ..
احمد: و اللي احبها تزوجها رفيجنا ..
محمدوه: اوكي و بعدين ..
احمد: صج اني غبي مابتصدق اذا قلت لك اليوم اني دشيت المطبخ ............... و قال له السالفه ..
محمدوه: هههههههههههههههههههههه لعبت في شعرها ..
احمد: الحين انا قاعد اشكي لك و انت قاعد تضحك و تقول لعبت في شعرها ..
محمدوه: يعني ماادري شنو اقول لك ..
احمد: قول اي شي تراني تعبت والله تعبت يامحمد ..
محمدوه: انت تحبها ؟؟
احمد: .........................
محمدوه: السكوت علامة الرضا ..
احمد: لاااااااااااا انا اقصد .. تعرف درجات الحب 6 درجات اولها الحب و بعدين الغرام و بعدين ماادري شنو بس السادسه الهيام انا في الدرجه السادسه بس تعرف لين شافتني قالت ليتني ماعرفتك ولا حبيتك في يوم شنو تتوقع معنى هالكلام ..
محمدوه: و الله و طحت طيحه يالعاشق الولهان ..
احمد: آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي انا اقولك ليش مرة انا وعبدالرحمن وصلناها البيت وتمينا طول الطريج كل واحد يضايق الثاني وقبل ما تطلع قلت لها كلام غزل بس غير مباشر بعد ما طلعت هند وفطيم قالوا انه هي اذا زعلت او تضايق من حد لو يعدمونها ماراح تسامحه تعرف شنو يعني هالكلام يعني انها مستحيل مستحيل تسامحني والكلام اللي قلته ما كان شوي..

نوره من بعد موقفها مع احمد قامت تفكر فيه و بزياده (( اففففففففف مب حاله هذي انزين انا شنو اسوي مااقدر اقول حق قلبي حبه ولا تحبه يالله بس هو كان يحب من قبل شلون ماعرفت و هند ماقالت لي .. امممممممم احبه والله احبه بس اخاف انه هو مايبادلني هالشعور )) و من زود التفكير نامت ..

احمد حاله من حال نوره (( انا ولا بنت يابت راسي غير منال و نوره بس منال الحين في حال سبيلها نوره آآآآآآآآآآآآآآه يانوره والله احبج بس اخاف انج ماتبادلبيني هالشعور اخاف انجرح و ينكسر قلبي مره ثانيه تراني مااتحمل صدمه ثانيه )) و بعد هو من زود التفكير غطت عينه و نام ..

اليوم الثاني في بيت بوعبدالرحمن ..
بوعبدالرحمن: فطيم وين الدخون ؟؟
فطيم: كاهو كاهو يبه .. و قعدت نبخر ابوها و بعدين يا عبدالرحمن و بخرته ..
بوعبدالرحمن: ان شاء الله اشوفج عروس و تبخرين ريلج ..
فطيم خدودها توردت: يبه ..
عبدالرحمن: اونه تستحي ..
فطيم: ايه مب مثلك ماعندي لا حيا ولا مستحى ..
عبدالرحمن: جي فاصخ الحيا انا ..
فطيم: لا لابسه ..
ام عبدالرحمن: يلا انزين بتتاخرون ..
راحوا الشباب ..
ام عبدالرحمن: فطيم شلونها هند من زمان ماشفتها ؟؟
فطيم: بخير ..
ام عبدالرحمن: انزين اليوم بتروحون الشركه ؟؟
فطيم: ايه ..
ام عبدالرحمن: انزين روحي شوفي الغدا ..
فطيم: ان شاء الله .. راحت و هي تتحلطم و امها تضحك عليها ..

في بيت بوجاسم ..
هند كانت راقده .. شوي الا يدخل عليها محمدوه عشان يقومها ..
محمدوه: هند يلا قومي بج رقاد يلا عاد عشان تبخريني ..
هند: امي بتبخرك انا تعبانه ..
محمدوه: يلا عاد بسج رقاد خستي ..
هند: يقولون النوم سلطان و انا تعبانه امس مارقدت والله تعبانه اطلع الله يخليك ..
محمدوه: اكيد مارقدتي من زود التفكير .. انا في خاطري اعرف في شنو انتي تفكرين ..
هند: مابتعرف لو رحت القمر ..
محمدوه: بيي يوم و باعرف فيه يلا عاد قومي ..
هند: انزين يصير خير يلا فارج الحين ابي انام ..
محمدوه: ابوج مطرشني في مهمه و لازم اخلصها ..
هند: اللي هي شنو ؟؟
محمدوه: اني اقومج من النوم يلا عاد ترى تعبت ..
هند: انزين شرايك انت تطلع و انا اقوم ..
محمدوه: جذابه من يومج يلا قومي ..
هند: افاااااااا اخوي انا جذابه ..
محمدوه: لا محشومه يلا قومي ..
هند: افففففففففف منك حنان مادري طالع على منو ..
محمدوه: الجينات تلعب دورها حبيبتي يلا قومي ..
قامت هند بعد ضرب و مضارب مع محمدوه و مابغت تصحى بس اخونا مايخلي الواحد ينام .. تسبحت و لبست جلابيه بيت عنابيه و بيج و رفعت شعرها و نزلت خصل قصيره على ويهها و نزلت تحت ..
بوجاسم: و انا من وين الشمس منوره اليوم ..
هند: فديت قلبك والله ..
بوجاسم: شنو هالجمال و انا على منو طالعه ..
هند: اكيد على امي ..
محمدوه: افاااااااا بوجاسم لا تقول هالكلام بعدين الوالده تغار من فرفور ..
ام جاسم: لا انا اصلا اعرف غلاتي ..
بوجاسم: انتي غير ..
هند: بدينا يلا اثنينكم روحوا المسيد ..
بوجاسم: انزين بخريني ..
هند: من عيني .. و بخرته هو و محمدوه و راحوا اما هند راحت المطبخ تشوف الغدى ..
بعد الغدى اتصلت هند في بيت بوفيصل ..
هند: السلام عليكم ..
فيصل: و عليكم السلام شلونج هند ؟؟
هند: تمام الحمد لله انت شلونك و الجامعه معاك ؟؟
فيصل(( فديت منطوقج والله )): تمام الحمد لله ..
هند: ممكن اكلم ساره ..
فيصل: دقايق .. ساره سارووووووووووووووووووووه ..
ساره: انت كله تصرخ افففففففف منك نعم شنو تبي ؟؟
فيصل: تلفون ..
ساره: هات .. الوو ..
هند: اخبارج ؟؟
ساره: تمام الحمد لله و انتي ؟؟
هند: مانشكي باس .. انزين لا تنسين اليوم بعد المغرب بنروح الشركه ..
ساره: زين ذكرتيني ..
هند: انزين احمدوه متى امس رجع ؟؟
ساره: 3 الفجر ..
هند: انزين ماقال لج شي عن امس و ليش هو اصلا طلع معصب من المطبخ الحمد لله انه ماكفخنا ..
ساره: و الله ماادري ليش ماقال لي كان معصب و على طول راح غرفته و رقع الباب بعد تبين الصراحه خفت اروح له و يرتكب فيني جريمه ..
هند: بس انا اللي مستغربه منه ليش نوره طلعت من المطبخ تصيح هي عمرها ماتصيح الا على شي جايد ..
ساره: ماقالت لج ليش ؟؟
هند: لا ..
ساره: انا بحاول اشوف احمد شنو فيه ..
و قعدوا يسولفون ساعه ...

بعد المغرب ..
بوجاسم مر على فطيم و ساره و راحوا البنات الشركه و بعدين اتصل في جاسم و خالد عشان يساعدون البنات دام انهم تعودوا عليهم .. و بعدين عادي هذي اختهم و فطيم و ساره بنات عمهم و عمتهم ..
هند و ساره و فطيم و بوجاسم قاعدين في المكتب و يسولفون ..
ساره: عمي في منظره ابي اعدل شيلتي ..
بوجاسم: في الحمام (( كرمكم الله )) في منظره ..
ساره: لا اخاف اروح بروحي الفليل ..
بوجاسم: ههههههههه انزين في عند المدخل ذاك الصوب ..
ساره: انزين .. و راحت ..
في نفس الوقت جاسم و خالد كانوا داخلين الشركه ..
خالد: انت روح انا بعدل غترتي ..
جاسم: محد بيطالعك ..
خالد: جب انزين و روح .. و راح جاسم ..
اختنا ساره واقفه يدام المنظره و فصخت الشيله على اساس انه مافي احد و شعرها كان يوصل لين كتفها و مدرج و قاعده و تغني (( لحن المفارق )) و طربانه عاد صوتها ماشاء الله حلو و مندمجه مع الاغنيه >> يعني لو يا حرامي و سرق اثاث الشركه كلها هي مابتحس لانها طربانه و مندمجه ههههههههه << اما خالد راح عند المنظره اللي واقفه عندها ساره و اول ماوصل انصدم و تم مده قاعد يطالعها (( ماشاء الله عليها حلوه بس منو هذي اكيد ويه يديد في الشركه لالالالالا لحظه هذي بنت عمي ناصر ساره شنو تسوي هني )) اما ساره رفعت راسها و لحد الحين تغني لا و مقطع (( يوم اكشفت عن مفاتنها و ضميتها )) و انصدمت هي الثانيه شافت شي ابيض واقف ارفعت راسها زياده و شافت ولد حلو واقف يدامها جان تشهق ذيج الشهقه اللي مابعدها شهقه ..
خالد نزل راسه: السموحه .. (( بعد شنو؟؟ )) و راح المكتب ..
ساره تقول في خاطرها (( منو هذي لا يكون اللي يشتغلون عند عمي في الشركه والله فشله شنو هذي لا و انا الحبيبه قاعده اغني و مندمجه و اي مقطع افففففففف شنو هالحاله ليش انا اللي دايما انحط في هالمواقف .. اووووه مشيها يابنيه )) و لبست شيلتها و راحت المكتب ..
خالد من دخل المكتب سلم و تم ساكت مايتكلم و جاسم مستغرب منه (( شنو سالفته هذي ساكت ماينطق العاده انه يتكلم مايسكت )) .. شوي الا ساره دخلت و انصدمت لين شافت خالد قاعد (( لالالا و الف لا شنو هذي الحاله لا يكون بيقعد هني و بيساعدنا والله فشله الحين شنو بيقول عني ماتستحي )) و تمت ساكته هي بعد ..
بوجاسم: جاسم خالد اعرفكم على ارنوب بنت اخوي اقصد ساره ..
(( على فكره انتوا تعرفون من قبل انه بوجاسم يسمي هند فرفور و فطيم بطه و الحين ساره ارنوب ))
طبعا ساره ماانتبهت على الكلمه ..
جاسم+خالد: ههههههههههههههههه ..
ساره تلتفت على بوجاسم و تخصرت: نعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــم انا ارنوب ليش شيخ محمد شايف عندي ضرسين على برع ولا قاعده اناقز و اكل جزر ..
بوجاسم: طلعت الوحشه ..
خالد منصدم (( ول ول ول لسانها اطول منها بل عليها شيخ محمد بعد مو كأنه عمها بس والله حلوه لين تعصب )) ..
خالد: شوي شوي لا ينطر لج عرج ..
هني التفتت ساره على خالد و سكتت ..
ساره في خاطرها (( والله عليه لسان يسكت الواحد عنبوه توني متفشله يدامه في الممر و الحين في المكتب والله حلوه شنو بيقول عني الحين )) ..
بوجاسم: ماعلينا ارنوب سمعوني الحين انا ابيكم تبدون شغل جاسم و فطيم انتوا رحوا المكتب اللي مقابل مكتبي و هند انتي تمي عندي و ساره و خالد روحوا المكتب اللي هناك ..
خالد: انزين يلا ياارنوب .. و راح ..
ساره (( افففففففففففف الحين كله بيقعد يناديني بهالاسم والله حاله والله لا اطلع عليك لقب بس صبر علي بتشوف مب انا ساره بنت ناصر اللي ينادوني بهالاسم )) و راحت وراه ..
جاسم: هند ..
هند بكل عفويه: نعم ..
جاسم: ممكن تييبين لنا عصير المكتب شكلها بنت عمتج بتنشف ريجي اليوم ..
هند: ههههههههه انزين ..
فطيم: ليش الشيخ انا شنو اسوي فيك عشان انشف ريجك ..
جاسم: ماادري والله .. و راحوا ..
في المكتب عند جاسم و فطيم ..
جاسم: وين الملفات اللي عليهم علامه بالاحمر ؟؟
فطيم: كاهم هناك ..
جاسم: انزين ييبيهم ..
فطيم: ليش انا الشيخ انت روح ييبيهم ..
جاسم: افففففف منج مب رايح انتي ييبيهم ..
فطيم: انزين .. و راحت ..
شوي الا فطيم و جاسم راجعين من المكتب ..
جاسم: افففففففففففففففففففففففففف منج مزعجه الحين في احد يخاف من نمله ..
فطيم: ايه انا ..
جاسم: انزين مابتاكلج و حتى لو كلتج بتقعد مليون سنه عليج و مابتخلصج لو عنكبوت قلنا عادي تخافين بس نمله الصراحه طحتي من عيني ..
فطيم: اللي يقول انت الحين اللي معلق في عيني ..
بوجاسم: شبلاكم ؟؟؟؟
جاسم: هذي بطه على قولتك وهي تنزل الملفات طلعت نمله ميته جان تقوم اختنا و تخذف الملفات في صوب و هي راحت الصوب الثاني عشان النمله ماتاكلها و كلمة ميته حطي تحتها ألف خط ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه ..
هند: اصلا بطه عندها حساسيه من الحشرات ..
جاسم يتطنز: و انا عندي حساسيه من الخوف ..
فطيم: شوف لا تتطنز لا استلمك الحين ..
جاسم: خرعتيني ..
بوجاسم: بتشتغلون ولا شلون معاكم ..
هند: انزين في ملفات مالت اليوم وين اوديها ..
بوجاسم: لا لا سمعوا اليوم ابي بطه و جاسم يشتغلون على الملفات و خالد و ساره ينظفون المكتب ..
خالد: شنووو ؟؟؟
ساره: ليش احنا اللي انظف ؟؟
خالد: طلعت الوحشه ..
هند: والله اذا مب عاجبكم طقوا راسكم في الطوفه انا قاعده ارتب اللاغراض اللي هني و فطيم و جاسم مشغولين ..
خالد: انزين خلاص يلا ارنوب ..
ساره: اففففففففففف لا تناديني ارنوب ..
خالد: يليق عليج الاسم بس ماناقصج الا اسنان و انا بروح اخذ لج جزر شنو رايج ؟؟
ساره: خله حقق ماابيه .. و راحت ..
بوجاسم: هههههههه حرام عليك والله ..
خالد: حلو شكلها لين تعصب و تفقد اعصابها والله شي ..
هند: من يومك شرير ..
راح خالد ..
خالد: تبين مساعده ؟؟
ساره: .......................... >> بروحها منبطه جبدها منه و الحين قاعد يتمصخر ياك الموت ياتارك الصلاه <<
خالد: خلاص ماتبين مساعده انا باطلع ..
ساره: روح الله معاك ..
خالد في خاطره(( لاااااااا شكلها زعلت حرام انا ليش قلت جي والله مايهون علي تزعل ))
خالد: ساره انا اسف ..
ساره بدون ماتلتفت عليه و ابتسامه على ويهها: ........................... >> صبر علي شوي الا ماخليتك تتترجاني مااكون ساره <<
خالد: ساره خلاص عاد والله مايهون علي اطلع من الشركه و انتي زعلانه والله ماانام الفليل حرام عليج ..
ساره: ....................... >> صبر علي ان ماخليتك تسهر ليالي و ماتنام <<
خالد: اوووووووه يلا عاد ..
ساره: ......................... و طلعت من المكتب ..
خالد: اففففففففففف شنو هالحاله والله حماره خلاص عاد ارضى علي ..
ساره: عمي خلصنا الشغل ..
بوجاسم: انزين عيل ها شباب خلصتوا ؟؟
جاسم: ايه ..
خالد بدون نفس: ايه ..
بوجاسم: انزين عيل احنا بنروح و الاسبوع الياي بنكمل ..
الكل: اوكي ..
راحوا الشباب عند ربعهم و البنات راحوا بيت اليده مع بوجاسم ..
اليده: ياهلا ياهلا ببناتي الغرشوبات ..
هند: غرشوبات طالعين عليج انتي الجمال كله ..
اليده: فديت روحج بنت محمد شلونج يمه ؟؟
هند: انا بخير اذا انتي بخير ..
ساره: افاااااااااااا ياام محمد يات هند طاح كرتنا ..
اليده: لا وين انتوا كلكم غاليين على قلبي ..
مايد: حتى انا ..
اليده: انت اسأل عن يدتك اول و بعدين تعال تكلم ..
احمد: خخخخخخخخخخ فشلوه ..
اليده: و انت يالسبال الثاني والله اعتقد انه في اختراع اسمه تلفون و تقدر تتصل فيني ..
احمد: شنو اسوي يالغاليه والله الجامعه متعبتني ..
اليده: عن العياره بس والله فديت فيصل اللي يسال عني دايما ..
فيصل: و انا اقدر اقطع اللي ربتني و سوتني ريال ..
بوفيصل: انزين بنات ان شاء الله استانستوا هناك ..
فطيم: اي وناسه خالي كله شغل ..
هند: و شوي تطنز ..
ساره: على عبط ..
بوجاسم: و تصير ليلتنا حلوه ..
بومها: انزين اخبار الدراسه معاكم ؟؟
الكل: تمام ..
شوي الا يرن جوال هند و المتصله مريم بنت خالتها ..
هند: السلام عليكم ..
مريم: وعليكم السلام شلونج هند ؟؟
هند: تمام الحمد لله و انتي شلونج و عاشه ؟؟
مريم: الكل بخير الحمد لله انزين الشباب قالوا لج عن باجر ..
هند: ايه ..
مريم: انزين ييبي معاج الكيمره ..
هند: افااااااااااااا عليج الكيمره قبلي ..
مريم: هههههههههههههه انزين عيل انا بصكر ..
هند: اوكي باي .. و صكرت ..

شنو بيصير في العديد مع البنات و الشباب ؟؟؟
منو بيغلب الثاني ؟؟؟
لين فيصل بيخطب غاليه شنو بيصير ؟؟؟



♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 06:31 AM



تفضلوا احلى جزء ..

اليوم الثاني .. السبت ..
حسن و خالد و علي و عاشه و مريم عيال خالات هند مروا عليها عشان يروحون (( العديد )) ..
بوجاسم: هالله هالله في بنتي تراها وحيدتي ..
حسن: لا توصي حريص بس بنرجعها بدون ريل و كدمات على الويه لا تخاف ..
بوجاسم: اذا جي يلا مع السلامه بدون هند ..
مريم: لالالالالالالا خلاص بنحافظ عليها ..
ام جاسم: اكيد نوره اختي قال هالله هالله في اعماركم ..
عاشه:لا والله قالت و هي تصرخ لا تتأخرون ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه ..
في الدرب حسن و علي قاعدين يدام و خالد و عاشه و مريم و هند قاعدين ورى و السوالف و الضحك ماليه المكان و يتطنزون على فلان و يحشون في علان يعني الحياه حلوه ..
علي: يلا انا اتحداكم كلكم في سباق ..
البنات يطالعون بعض بخبث: انزين ..
خالد استغرب: شنو هالنظره الشريره اللي في عيونكم ..
هند: مب علي قال انه بيتسابق معانا ..
عاشه: و احنا قبلنا التحدي ..
حسن: شنو يدور في بالكم اكيد بتسوون شي بنات خالاتي و اعرفكم وراكم شي شنو هو ؟؟
مريم ببراءه: احنا لا حرام عليك ماورانا شي ..
خالد: عاشه اشوف هالكيس في يدج من طلعنا من البيت شنو داخله ..
عاشه: الله بلاني بأخو ملقوف و عيال خاله مادري شنو اقول .. لين نوصل بتشوف شنو في الكيس ..
علي: يعني تحدي بين شباب و بنات ..
هند: ايه و الكيمره جاهزه ..
حسن: انزين ..
شوي الا يتصل فيصل في علي .. >> فيصل و احمد و عبدالرحمن عيال اعمام هند هم ربع عيال خالات هند و وايد مع بعض... ماادي شلون فيصل عرف انه احنا بنروح العديد اكيد ساره قالت له الله يستر ليش متصل <<
علي: ياهلا فيصل ..
فيصل: شلونك علي ؟؟
علي: تمام الحمد لله و من صوبك ؟؟
فيصل: تمام الحمد لله اقول انتوا رايحين العديد ..
علي: ايه ..
فيصل: نصيحه مني لا تتسابق مع هند ..
علي استغرب: ليش انزين شنو السالفه ؟؟
فيصل: الله يسلمك رحنا المزرعه ذاك اليوم و هند قالت حق احمد اخوي يعلمها بعض الحركات و يدربها على السواقه و تبي الصج خطيره هالبنت ..
علي: و انا اقول ليش طالعتني بهالنظره الشريره لين قلت لها بتسابق معاج ..
فيصل: انا حذرتك لانها بتهزمك شر هزيمه و البنت ناويه على شر ..
علي: ول ول كل هذي طلع فيها ..
فيصل: بنت عمي و اعرفها ..
علي: زين حذرتني ..
فيصل: اخاف ترجع بعاهه مستديمه ..
علي: لا تخاف علي ..
فيصل: اوكي بس هااااااا صوروا نبي نشوف ..
علي: انزين .. و صكر ..
حسن: منو ؟؟
علي: هذي فيصل ..
هند: فيصل شنو يبي ؟؟
علي: يحذرني منج ..
هند: ليش ان شاء الله ؟؟
علي: انتي شنو وراج اليوم ابي اعرف فيصل قال لي انج ناويه على شر و اعتقد انه البنات مشتركين معاج ..
مريم: خلونا نوصل و بعدين بتشوفون ..
خالد: اقول علوي نزلني انا برجع البيت مشي ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه ..
وصلوا الجماعه و المكان كان تقريبا فاضي يعني يقدرون ياخذون راحتهم نزلوا الشباب و نزلوا الدراجات و لين رفعوا راسهم انصدموا ..
حسن: خوفو و خفرع و منقرع واقفين يدامنا .. >> اسماء اهرام اعتقد والله ماادري <<
خالد: و انا ادور غترتي (( شماغ )) اليوم بس مالقيتهم و هزبت هالخدامه المسكينه ..
كانوا البنات لابسين عبايات ثوب يعني مصكره و نظارات شمسيه لون اسود و بعدين تدرج الرصاصي و شماغ و متلثمات كان شكلهم رهييييييييييييييييييييب >> ارهابيات كان شكلنا << ..
هند: انا ابي الدراجه البرتقاليه ..
علي: هذي اصلا مالتج خذيها ..
مريم: و انا ابي الصفره ..
حسن: هاج مالقيتي الا تختارين هاللون ..
عاشه: و انا ابي الزرقه ..
خالد: هاج يالارهابيه ..
علي: يلا بنات منو بيتسابق اول ..
مريم: انا ..
استعدوا علي و مريم ..
حسن: 1 .. 2 .. 3 .. انجلعوا اووووه اقصد انطلقوا ..
علي: ماتقدرين تغلبيني ..
مريم: انزين حاسب يدامك ..
علي ضرب بريك على باله في شي يدامه و مريم اللي فازت ..>> صج نذاله <<
حسن: اخخخخخخخخ من اختك تعرف اجذب ..
خالد: طالعه على ولد خالتها ..
حسن: شنو اسوي كله اقول حق علوي الجذب حرام يروح يزيد ..
عاشه: مشكله اذا الواحد مايعرف نفسه ..
مريم: تبي مصاصه علي ..
علي: جب .. يلا عاشه ..
عاشه: لا مااقدر ..
خالد: ليش ؟؟
عاشه: اخاف اغلبه و يصيح و بعدين ابتلش مااقدر اسكته ..
علي: ها ها ها ها سخيييييييييفه ماابي اتسابق معاج انزين .. انتي يالارهابيه العوده تعالي يلا ..
هند: منو انا ؟؟
علي: لا يدي العود اكيد انتي يلا تراكم نرفزتوني ..
مريم: متنرفز لانك خسران ..
هند: اقول علي شنو رايك على الطعس >> اعتقد جي يسمونه <<
علي: مابتقدرين ..
هند: جربني ..
حسن: اففففففف هذي شكلها ناويه على عمرها ..
هند: تحلم ..
خالد: انزين يلا نشوف ..
هند: بس على الطعس العود ..
حسن: مينونه هذي ..
خالد: انزين روحي و اذا صار فيج شي بوديج المستشفى ..
علي: و انا باقعد اتطنز ..
هند: تقصد بتقعد تتطنز على عمرك ..
حسن: بدوا اليهال يتهاوشون يلا عاد ..
بدوا علي و هند السباق و كان اول شي علي الغالب .. ركبوا لى الطعس و مره وحده هند اختفت ..
علي: هذي وين راحت لا يكون غرزت .. جايز بنت و ماتعرف تسوق والله حاله خلني اروح لهم و افوز عليها ابرك لي ..
و توه بيروح الا هند تطلع في ويهه ..
علي متخرع: بسم الله الرحمن الرحيم انتي من وين طلعتي ؟؟
هند: ليش على بالك غرزت لا الشيخ انا هند .. و مشت عنه ..
علي: والله اراويج .. و راح وراها ..
السباق كان حامي بينهم كل واحد منهم يبي يغلب الثاني ..
حسن: هذي من وين طلعت ؟؟
خالد: ايه والله توها كانت مختفيه ..
مريم: ساحره تصدقون ..
حسن: طالعه عليج ..
عاشه: ههههههههههههههه ..
خالد: لا صج وين راحت ؟؟
هند: اووووووووووووووووووووووو فزت عليه ..
علي: انتي وين اختفيتي ؟؟
هند: نزلت تحت ..
علي: والله انج ينيه ..
مريم: انزين احنا بنروح بروحنا ..
عاشه: متى نجتمع ؟؟
حسن: بعد ساعتين ..
راحوا البنات و الشباب راحوا عند ربعهم لانهم لقوهم بالصدفه موجودين هني .. اما البنات فقاموا يدورون و الحياه حلوه ..
عاشه: هند وين الكيمره ؟؟
هند: هاج ..
مريم: ليش ؟؟
عاشه: شوفي هناك في استعراض بصور ..
هند: انزين بس قربي الصوره ابيها تكون واضحه ..
عاشه: انتي الحين تكلمين مع احسن مصوره في البيت ..
مريم: ايه صح ..

في بيت بوعبدالرحمن ..
فطيم كانت قاعده تكلم نوره على المسن >> بنات ماعندهم شغله <<
جـــــــــ((ألم))ــــــــــروحي (( فطيم )): هلا والله بالحلوه ..
اسيـــــــ((الصمت))ـــــــرة (( نوره )): اهلين اخبارج ؟؟
جـــــــــ((ألم))ــــــــــروحي: والله تمام و انتي ؟؟
اسيــــــــ((الصمت))ـــــــرة: انا بخير .. الا هند وينها مااشوفها ؟؟
جـــــــــ((ألم))ـــــــــروحي: الله يسلمج رايحه مع عيال خالاتها العديد ..
اسيــــــــ((الصمت))ـــــــرة: ياحيها والله من زمان مارحنا خاطري اروح بس اخوي يقول لا كله شباب ..
جـــــــــ((ألم))ـــــــــروحي: يعني مثلا بيغازلج واحد من هالشباب الا الولد في حاله و متعبل في دراجته بس اهم شي انه هند ودت معاها الكيمره ..
اسيـــــــــ((الصمت))ـــــــــرة: لا تنسونا في الشريط ..
جــــــــــ((ألم))ـــــــــروحي: افاااااااااا عليج كله ولا نوره ..
اسيــــــــــ((الصمت))ــــــــرة: فطيم صبري شوي في احد ضايفني بشوف منو و برد عليج ..
@hotmail.com..........: هلا والله السلام عليكم...
اسيــــــــ((الصمت))ـــــــرة: وعليكم السلام ..
@hotmail.com.........: ممكن نتعرف الاخت بكون صريح معاج من البدايه انا و لد وحاب اتعرف عليج الايميل مالج جذبني و الصراحه خاطري اتعرف عليج و نكون ربع شنو رايج ؟؟
اسيــــــــ((الصمت))ـــــــرة: تعرف شلون نجوم السما اقرب لك و لوسمحت ممكن تصكني بلوك و دليت ولا تعرف شلون انا بصكك .. و طلعت من المحادثه و صكته بلوك و دليت على طول و رجعت حق فطيم ..
نرجع لورى شوي بالنسبه لفطيم كانت تكلم احمد على المسن >> اخونا ماعنده شغل و دخل يبي يدردش مع احد <<
القلــــــــ((الجريح))ــــــــــب (( احمد )): هلا وغلا بالهويه الصبوح شحالج بنت العمه ؟؟
جــــــــــ((ألم))ــــــــــــروحي: هلا فيك ولد الخال انا تمام الحمد لله و انت الشيخ ؟؟
القلــــــــ((الجريح))ــــــــــب: والله تمام وينها طبجتج ماشوفها اون لاين ؟؟
جــــــــــ((ألم))ــــــــــــروحي: والله طبجتي الله يسلمك رايحه العديد مع عيال خالاتها ..
القلــــــــ((الجريح))ــــــــــب: الله ياحيها والله من زمان مارحنا صح ؟؟
جــــــــــ((ألم))ــــــــــــروحي: ايه والله توها رفيجتي تقول نفس الكلام ..
القلـــــــ((الجريح))ـــــــــب: منو اي وحده من ربعج ؟؟
جـــــــــ((ألم))ـــــــــــــروحي: مالك خص وحده من ربعي انا و هند ..
القلـــــــ((الجريح))ــــــــــب: انزين مالت عليج يالسباله اخليج الحين كاهم ربعي اون لاين باي .. و طلع من
المحادثه ..
القلـــــــ((الجريح))ــــــــــب ((احمد)): مالت عليكم من ربع ماتسألون عن رفيجكم اذا حي ولا ميت تفووووووو عليكم ..
العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق ((خالد)): افاااااااااااااا تفوووو علينا احنا والله حرام عليك ..
رمــــــــــ((الحب))ــــــــــاد ((جاسم)): احمد احنا نسأل عنك و بعدين تعال اذا مت بعيد الشر عنك بعد عمر طويل ان شاء الله بنسمع خبر وفاتك في الجرايد ..
القلــــــــ((الجريح))ــــــــــب: افاااااااا انا رخيص عندكم لهالدرجه والله ماهقيتها ..
العــــــــ((الولهان))ــــــــاشق: لا غالي حبيبي نتغشمر معاك يلا عاد لا تزعل يانونو ..
رمــــــــ((الحب))ــــــــــــاد: تبي مصاصه عندي ..
القلـــــــــ((الجريح))ــــــــــــب: عندك مصاصه ليش الشيخ تمصها و انت راقد ولا اخوك يقعد عندك و يحطها في حلجك و يرقدك الصراحه مااستغرب هالشي منكم دام انكم توأم كل شي جايز ..
العـــــــــ((الولهان))ــــــــــاشق: ههههههههههههه اتخيل شكله والله حلو ..
رمــــــــــ((الحب))ــــــــــــاد: انزين انزين بلا سخافه .. الحين متى بنروح الشاليه ؟؟
القلــــــــــ((الجريح))ــــــــــــب: يوم الخميس ان شاء الله ..
رمــــــــ((الحب))ــــــــــــــاد: حسن و علي و خالد اللي عازمينا صح ؟؟؟
القلــــــــــ((الجريح))ــــــــــــب: اكيد لانه الشاليه مالهم يعني مال العيله ..
رمــــــــــ((الحب))ــــــــــــاد: الحين هم وين ؟؟
القلـــــــــ((الجريح))ـــــــــــــب: في العديد ..
العـــــــــ((الولهان))ــــــــــــاشق: والله خونه يروحون بدونا ..
القلـــــــــ((الجريح))ـــــــــــــب: لا مودين الاهل ..
شوي الا يدخل فيصل المحادثه ..
اسيـــــــ((الحب))ـــــــــر ((فيصل)): السلام عليكم بالشله الفاسده ..
رمــــــــ((الحب))ـــــــــــــاد: وعليكم السلام بالمهلي شلونك ياخي ماتبين وينك ؟؟
اسيــــــــ((الحب))ــــــــر: مشغول شوي و انت بعد عارف الجامعه و الدراسه يعني لازم نكرف شنو نسوي بعد مايسوي علينا ..
العـــــــــ((الولهان))ـــــــــاشق: اشوف بديت تدري و تصير شاطر يحليلك ..
القلـــــــــ((الجريح))ــــــــــب: حدك عاد على اخوي ماارضى عليه فديت قلبه ..
و قعدوا فطيم و نوره يسولفون و الشباب يسولفون ..

نرجع حق ربعنا اللي في العديد ..
كانت الشله مستانسه وااااااااااااايد على الساعه 5 قعدوا في السياره عشان يستريحون ..
حسن: هاااا بنات ان شاء الله استانستوا ؟؟
البنات: ايه مشكورين ..
علي: انزين في ماي ورى انا عطشان ..
هند: هاك .. و عطته ..
خالد: يلا نرجع ..
ركبوا الدراجات و راحوا .. و هم في الطريج اتصل فيهم احمد ..
حسن: هلا بالزعيم ..
احمد: هلا فيك اخباركم شباب ؟؟
حسن: تمام الحمد لله و انتوا ؟؟
احمد: بخير .. الا اقول طلعتوا من العديد ؟؟
حسن: ايه في الدرب الحين ..
احمد: ان شاء الله صورتوا ؟؟
حسن: اكيد ..
احمد: هند شنو سوت اكيد سواد ويه ..
حسن: لا افاااااااا عليك غلبت علي ..
احمد: اففففففففف خطيره بنت عمي انزين الشباب يسألون متى بنروح الشاليه ؟؟
حسن: يوم الخميس ان شاء الله شنو رايكم انتوا اكتبوا اللي تبونه في ورقه و عطونا اياها عشان انييب الاغراض اوكي ..
احمد: انزين .. و صكر ..
وصلوا الشباب هند البيت و نزلوا عشان يوصلون الامانه ..
بوجاسم: هلا شباب ان شاء الله استانستوا ؟؟
علي بدون نفس: ايه واااااااااااااااايد ..
بوجاسم: شنو فيك ؟؟
حسن: ولا شي بس غلبته هند في السباق ..
علي: بوجاسم بنتك ينيه كنا نمشي مع بعض فجأه اختفت و توني بارجع حقهم عشان افوز عليها طلعت في ويهي ماادري من وين ..
خالد: اهم شي انه ثنتين غلبوك اليوم ..
ام جاسم: منو ؟؟
علي: مريوم ..
مريم: ياخي قلت لك اللعب فوز و خساره وااااااااااااااااو انا فزت ..
الكل: ههههههههههههههههههههههه ..
علي: انزين انزين انا اراويج في السياره ..
خالد: اخوها موجود ..
علي: اللي يقول بعطيك ويه انت الثاني ..
بوجاسم: اهم شي استانستوا و خلاص ..
الكل: ايه ..
حسن: المره اليايه ان تكون معانا بوجاسم و انتي خالتي عشان اركبج وراي .
ام جاسم: ليش الشيخ عشان ماارجع حق ريلي ..
بعد ماراحوا الشباب راحت هند فوق و تسبحت و بعدين قعدت على المسن و لقت فطيم و نوره اون لاين و احمد و فيصل بعد .. >> كشخه الكل كان موجود <<
البنـــــــ((زهر))ــــــــفسج ((هند)): ولكموووووووووو ..
اسيـــــــ((الصمت))ــــــرة ((نوره)): هلا فيج يالغاليه شلونج ؟؟
البنــــــــ((زهر))ـــــــفسج: تمام الحمد لله ..
جـــــــــــ((ألم))ــــــــروحي ((فطيم): هلا يالغلا كله شلونج ان شاء الله استانستوا ؟؟
البنـــــــ((زهر))ـــــــــفسج: افاااااااااا عليج اكيد استانسنا و صورت بعد ..
اسيـــــــ((الصمت))ـــــــــرة: شنو سويتوا هناك ؟؟
البنـــــــ((زهر))ـــــــــفسج: غلبت ولد خالتي و طبعا عصب زين ماذبحني و الشباب يضحكون عليه بنت غلبته ولا يفوتج شنو صار في عاشه بنت خالتي ..
فطيم+نوره: شنوووووووو ؟؟
البنــــــــ((زهر))ـــــــــفسج: رحنا بعيد عن الشباب عشان نصور الاستعراضات هي راحت شوي قريب عشان تاخذ صوره حلوه المهم رجعت و هي معصبه قلنا لها شنو سالفتج قالت كنت قاعده اصور ولا ايي واحد حمار جلب خمس علي و الحين عيوني تعورني من الرمل وعيونها صارت حمره الا ايي الولد مره ثانيه يبي يسوي نفس الحركه جان تقوم هي و تسوي له نفس الحركه بس بزياده حتى انه الولد صارت عيونه حمره قاموا ربعه و حطوا له كمادات بارده عشان يشوف بس شنو كانت محتره عليه .. و بس تقريبا هذي اللي صار لنا ..
فطيم+نوره: ههههههههههههههههههههههههه ..
جـــــــ((ألم))ــــــــــروحي: انزين وين الفيديو ابي اشوفه ..
البنـــــــ((زهر))ــــــــفسج: لا صبري بعدله و بضبطه و بييبه لكم انزين ..
شوي الا يدخل احمد على هند و كان مسوي انفايت مع فيصل ..
القلـــــــ((الجريح))ـــــــب ((احمد)): هلا والله بالشيخه هند ..
البنـــــــ((زهر))ــــــــفسج: هلا فيك ولد العم ..
اسيــــــــ((الحب))ــــــــــر ((فيصل)): و انا مالي رب يعني مو كأني ولد عمج ..
البنـــــــ((زهر))ــــــــــــفسج: هلا فيك فيصل اخبارك ؟؟
اسيــــــــ((الحب))ـــــــــر: تمام الحمد لله هاااااااا شنو سويتوا هناك ؟؟
القلـــــــ((الجريح))ــــــــب: اهم شي صورتوا ؟؟
البنــــــــ((زهر))ــــــــــفسج: اكيد صورت عيل حسبالك بفوت علي هالطلعه الحلوه ..
جـــــــــ((ألم))ــــــــــروحي ((فطيم)): هلا و غلا بالحلوين ..
اسيــــــــ((الحب))ــــــــــــر: هلا فيج بنت العمه ..
القلــــــــــ((الجريح))ـــــــــب: يعني لازم اسلم افففففف توني مكلمج ..
جـــــــ((ألم))ـــــــــروحي: ماابي اكلمك افففففففف اقول هند متى بتسوين الشريط يلا عاد والله نبي نشوف ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــــفسج: الحين باطلع و بضبطه باي شباب .. و طلعت ..
نزلت هند عند امها و ابوها ..
هند: هلا بالحلوين ..
بوجاسم: هلا فيج يالغاليه ..
ام جاسم: هلا حبيبتي ..
بوجاسم: حبي ممكن تسوين لي كيك يوعان ..
هند: ان شاء الله .. و راحت المطبخ ..
و هي تسوي كيك الا ايي محمدوه ينغزها من خصرها ..
هند متخرعه: بسم الله خرعتني يالسبال ..
محمدوه: افااااااااا انا سبال .. انزين يالغلا شنو قاعده تسوين ؟؟
هند: كيك ابوي يبي ..
محمدوه: انزين كيك شنو عاد ؟؟
هند: كيك برتقال .. اقول محمدوه ابي اسألك سؤال ..
محمدوه: شنو ؟؟
هند: يوم العزيمه شنو كان فيه احمد طلع من المطبخ معصب ماادري ليش اكيد قال ..
محمدوه: ايه قال لي ..
هند: شنو ؟؟
محمدوه: اسمحيلي مااقدر اقول لج ..
هند: ليش ؟؟
محمدوه: هو قال لي مااقول حق احد و خاصه انتي ..
هند: ليش الشيخ شمعنى انا ؟؟!!
محمدوه: هو قال انا بروحي باقول لها ..
هند: انزين ..
محمدوه: ايه صح نسيت اقول لج فيصل قال لي اجهزي هالاسبوع بتروحون تخطبون له .. و طلع من المطبخ ..
هند انصدمت (( بل يامسرع والله حرام عليك يافيصل تسوي فيني جي والله حرام انا شنو سويت عشان تسوي هالعمايل فيني والله احبك و مااقدر اتخيل حياتي دونك بس لو تحي فيني )) و اسودت الدنيا في عيونها وقتها اتصلت فيها ساره ..
هند: هلا حبيبتي ..
ساره: هلا فيج يالغاليه شلونج ؟؟
هند: تمام الحمد لله و انتي ؟؟
ساره: بخير ..الا اقول هنوده عندي لج خبر ..
هند: شنو ؟؟؟ >> هي كانت عارفه شنو بتقول لها ساره <<
ساره: هالاسبوع بنروح نخطب حق فيصل ..
هند: انزين ..
ساره: والله ماادري شنو اقول لج حبيبتي ..
هند: لا تقولين شي انتي ماغلطتي ..
ساره: و الله انا خايفه عليج ..
هند: لا تحاتين ..
ساره: انزين ليش ماتبين اقول حق فيصل لازم يعرف قبل مايخطب هالسباله ..
هند بعصبيه: لاااااااااااااااااااااا قلت لج لا ليش تخربين عليه هو يبيها حرام عليكم تخربون عليه ..
ساره: بس انتي تحبينه و لازم يعرف ..
هند: شنو يعرف لاااااااااا يهني لااااااااا مستحيل يعرف و بعدين مستحيل فيصل يبادلني نفس الشعور ..
ساره: شدراج انتي اكيد يحبج انا متأكده ..
هند: ماعلينا من هالسالفه المهم متى بتروحون ؟؟
ساره: ماادري بس هالاسبوع ..
هند: انزين حبي الكيكه بتحترق باي ..
ساره: ههههههههههههه اوكي سلمي على عمي و امج ..
هند: و انتي بعد .. و صكرت ..
سلمان: ساره ..
ساره: هلا حبيبي ..
سلمان: هند وين انا من زمان ما ثفتها ((شفتها)) ..
ساره: هند بخير توني كلمتها و تسلم عليك ..
سلمان: الله يسلمها فديت قلبها والله انزين باي .. و طلع ..
ساره: هالولد امره عجيييييييييب .. و نزلت تحت عند امها عشان تساعدها ..
نزلت هند حق امها و ابوها و قالت لهم انهم بيروحون يخطبون حق فيصل هالاسبوع ..

اليوم الثاني في المدرسه ..
الحصه الاولى كانت على بنات ادبي مدرسه ال English ..
الteacher: يلا بنات افتحوا دفاتركم اليوم عندنا Quiz ..
عبير: بس ابله انتبي ماقلتي لنا اي كلمات ..
الteacher: مب لازم و بعدين انا قلت لكم ادرسوا مب تنطرون لين اقول لكم ..
مريم: انزين سهل ولا صعب ..
الteacher: شبلاكم بس بعطيكم املاء ..
هند: في اي كلمات ؟؟؟
الteacher: اللي عطيتكم اياها يوم الخميس ..
البنات: انزين ..
بعد الحصه بنات علمي طلعوا من المختبر و كل وحده قرفانه و مب طايقه تشوف اي اكل يدامها ..
عبير: شفيكم ؟؟؟
سميه: اع اع اع اع ..
فطيم: شنو ؟؟؟؟
نوره: اخخخخ على اللي سويناه و اللي شفناه و اللي لمسناه ..
مريم: شنو ؟؟؟
ريم: شي مايدخل العقل ..
هند: انزين شنو ؟؟
نوره: روحوا بنفسكم و شوفوا ..
راحوا بنات ادبي و شافوا المغسله و كان فيها قلب خروف عشان الابله تشرح عليه و عشان البنات يفهمون بس بدل مايفهمون قاموا انقرفوا >> انا شفته الصراحه شكله اعععععععععععع يلوع الجبد مقزز اسمحولي على الكلمه الصراحه اللي كان يطلع منه و الشرايين و شلون كان مقطع اعععععععع << المهم طلعوا بنات ادبي و كل وحده مب طايقه عمرها ..
Miss wardy تقول >> عيل احنا بنات علمي شنقووول اللي شرحناه ولعبنا فيه اععععععع لوعة انا ندمانة اني دشيت علمي>>
فطيم: انتوا شلون تحملتوا ..
عبير: اييييييييييييييييش يلوع الجبد ..
نوره: انتوا ماشفتوا شلون كان ..
سميه: خلاص انا بحول من علمي لين ادبي ..
ريم: ماينفع الحين السنه بتخلص حاول مره اخرى ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه ..
هند: و بعدين على الفرصه اععععععع ..
راحوا البنات الصف .. و على الفرصه
هند و فطيم كانوا قاعدين في الصف يدرسون حق تطبيق الشرعيه وقتها دخلوا البنات عليهم ..
نوره: انتوا شنو قاعدين تسوون انا ماقلت لكم الشرعيه مايبيله دراسه ..
سميه: تبيون الاسئله بنعطيكم اياها ..
فطيم: شنو ؟؟
و عطوهم الاسئله و بعدين طلعوا الشله يتمشون .. راحوا البنات ورى المدرسه كان فيه ملعب كرة الطائره ..
نوره و فطيم و هند كانوا قاعدين على الكرسي و سميه و عبير و ريم و مريم كانوا واقفين في نص الملعب .. شوي الا تمر حشره من فوق راس ريم جان اختنا على بالها طير و تركض لين العشب ..
ريم: طييييييييييييييييييييييييير ..
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ريم: شنو شفيكم تضحكون ؟؟
نوره: هههههههههههه هذي حشره ..
هند: ههههههه عنبوج صرتي ماتعرفين تفرقين من بين الحشره و الطير لا و بعد لابسه نظاره ..
مريم: هههههههههههههههههه لا و ركضت صوب العشب انزين ليش ..
ريم: انزين انزين مايسوى علينا غلطنا يلا عاد انا عطشانه و ابي ماي خلونا نروح الفقصف >> هي حرقة ريم تبي تقول المقصف قالت الفقصف << .. و راحوا المقصف ..
بعدين راحوا الساحه الثانيه اللي ورى و لقوا عربانه مالت الجمعيه ..
ريم: مريوم انا باركب و انتي ركبي وراي ..
مريم: انزين .. و ركبوا ..
نوره قامت ادزهم و بعدين خلتهم شوي الا العربانه تنقلب على يدام و مريم اطير و تصك الطوفه و ريم تدخل في الشجره ..
البنات: هههههههههههههههههه ..
هند: ريم شبلاج اليوم كله انتي اللي تنطقين ..
ريم: اخخخخخخخخخخخخخ راسي ..
مريم: يدي انجرحت ..
فطيم: تعالي عند الممرضه .. و راحوا ..
الممرضه: شنو صار في يدج ليش انجرحت جي ؟؟
فطيم: ابله تعرفين العربانه اللي ورى مالت الجمعيه ..
الممرضه: ايه ..
نوره: الله يسلمج مريم و ريم ركبوا فيها و انقلبوا ..
الممرضه: ليش تسوون جي تعرفون انه خطر ..
هند: نسلي عمرنا في الفرصه ..
الممرضه: انزين انتي شلونج مع السكر ..
هند: والله تمام ..
فطيم: جذابه ابله مرات تاخذ ابرتها و ماتاكل و يصيدها هبوط ..
الممرضه: هند ليش جي تعرفين انه ممكن تدخلين في غيبوبه و السبه هبوط السكر ..
هند: انزين انزين كفايه المحاضرات اللي اخذها في البيت ..
على الحصه السابعه بنات ادبي كان عندهم فنيه ..
الابله: هند ..
هند: نعم ابله ..
الابله: خلصتي الرسمه مالت المسابقه ؟؟
هند: ايه ابله بس باقي اللمسات الاخيره و باييبها لج يوم الاحد ..
الابله: انزين ..

في الشركه ..
بوجاسم: ها شباب خلصتوا ؟؟
الشباب: ايه ..
جاسم: بوجاسم الحين هالحلال كله حلالك ولا انت و اخوانك و خواتك ..
بوجاسم: لا طبعا حلالي انا بس انا اللي بديت هالشركه من الصفر اخوانا عندهم شركه ثانيه بروحهم ..
خالد: انزين انت ليش ماتبينا نعرفها ..
بوجاسم: مب الحين ..
خالد: احنا نبيها تعرف ..
بوجاسم: مب الحين ..
جاسم: انزين ..

في بيت جاسم و خالد ..
كانوا اخوانا قاعدين مع امهم في الصاله و ميننينها كل دقيقه يقوم واحد منهم و يبوسها ماخلوها في حالها ..
ام خالد(( حصه )): خلاص عاد قطعتوا خدي ..
جاسم: انزين خدج حلو يمه ..
خالد: ايه ناعم ..
ام خالد: انزين خلونا في الجد شخبار اختكم ؟؟
جاسم: اخخخخخخخ عليها يايمه والله تخبل تينن حلوه ..
خالد: حركاتها عفويه معاملتها حلوه مع الناس خاصه احنا تقدرين تقولين انها تعودت علينا في المكتب ..
جاسم: حنونه و تبين الصج تشبهنا وااااااااايد يعني كلنا طالعين على ابونا ..
خالد: ايه نفس العيون الجتاله و نفس الشفايف طبعا هي اقصر شوي بس الشي الوحيد اللي فيها غير انه عيونها عسليه على امها ..
جاسم: و خجوله وااااااااااايد تستحي ..
خالد: تعرفين شنو تحب ابوها اكثر من كل شي في هالدنيا واااااااااااايد تخاف عليه اذا بس ارتفع السكر عنده او نزل شنو تسوي لنا حفله و تهاوشه اذا ماخذى دواه او حبوب السكر ..
جاسم: ودي بس تعرفنا و تعرف انه نصير لها بس ماادري ليش الوالد مايبيها تعرف ..
خالد: لو نقعد نتكلم عنها من اليوم لين باجر مابنمل صدقيني يمه اذا شفتيها ماتبين تخلينها في حالها والله ..

في بيت خالة هند نوره بعد المغرب ..
مريم و عاشه كانوا قاعدين و طاقه جبودهم يبيون يطلعون او يسوون اي شي فراحوا اقعدوا على النت و لقوا هند اون لاين ..
دمـــــــ((الغرام))ـــــــوع ((عاشه)) +القلــــــ((غلا))ــــــب ((مريم)): السلام عليكم ..
البنــــــ((زهر))ــــــــفسج ((هند)): و عليكم السلام السلام اخباركم ؟؟
القلــــــ((غلا))ـــــــــب: تمام الحمد لله و انتي ؟؟
البنـــــ((زهر))ـــــــفسج: والله انا ريلي تعورني و يدي من الدراجه ..
دمـــــــ((الغرام))ــــــــوع: لازم 6 ساعات و احنا على الدراجه مانزلنا ولا شي و كله نلعب شلون ماتبين يدج تعورج ..
القلــــــ((غلا))ـــــــب: والله احنا اليوم مارحنا المدرسه و انتي ؟؟
البنــــــ((زهر))ــــــــفسج: لا انا اليوم رحت .. و قالت لهم سالفة العربانه و الطييييييير .. و هم يضحكون ..
دمـــــ((الغرام))ـــــــوع: انزين و الشريط ضبطيه ؟؟
البنــــــ((زهر))ـــــــفسج: استقبلي الملف .. و طرشته لهم .. انزين لازم اطلع سوري عندي دراسه و شغل باي .. و طلعت اوف لاين ..
قعدوا مريم و عاشه يشوفون الملف و تخبلوا عليه طلع رهيييييييب هند كانت مضبطه الاستعراضات و حاطه معاهم اغنيه و ركبت صوره على صوره و كان شي رهييييييييييييييب ..

ساره بتعزم نوره على بيتهم شنو بيصير ؟؟؟
فيصل سوا الصح لين خطب غاليه ؟؟؟
احمد شنو سالفته و نوره بعد و شنو بيصير بينهم ؟؟

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 06:32 AM




مرت الايام طويله على بعض الناس و قصيره و حلوه على البعض الاخر .. نوره كانت مستحوذه على تفكير احمد و ماكانت تفارق خياله موليه وااااايد كان يفكر فيها ..

احمد يقول في خاطره (( يعني معقوله يكون حب لا مستحيل انا مابحب مره ثانيه منال تركتني و كسرت قلبي و جرحتني اخاف احبج يانوره و اتعذب و تروحين من يدي ترى قلبي ماعاد يتحمل زياده والله مااقدر )) ..

و احمد كان مستحوذ على تفكير نوره هي بعد كانت وااااااايد تفكر فيه ماتدري ليش (( انا احبك والله احبك بس اخاف انك ماتبادلني نفس الشعور من بعد الكلام اللي سمعته منك ذاك اليوم في المطبخ الحين عرفت انك ماتفكر تحب ولا حتى تعرف اذا انا احبك ولا لا )) ..

هند من بعد مادرت انه فيصل بيخطب هالاسبوع مختبصه و هموم الدنيا على راسها (( حس فيني انا احبك يافيصل والله احبك و مااقدر اعيش بدونك شلون تتوقع اقدر اتخيل انك تكون لوحده غيري بس احاول انساك )) ..

فيصل (( آآآآآآآآآآه انا سويت الصح لين قلت اني باخطب غاليه ولا لا انزين هند ما اتبدالني نفس الشعورانا اعرف انها مستحيل تحبني هند تعتبرني اخوها الكبير آآآآآآآآآآآآآآآآآآه منج ياهند احبج والله احبج )) ..

ساره (( افففففففف منك ياخالد الحين انا ارنوب والله لا اراويك منو تكون ساره )) ..

خالد (( الحين انا شلون اراضيها صار لها اسبوع زعلانه علي والله ماتهون علي بنت عمي تزعل علي الا اراضيها يوم الخميس اسوي اي شي عشان اراضيها )) ..

هذي هي حال اخونا و خواتنا هالايام اللي زعلان على الثاني و اللي يعتقد انه الثاني مايحبه و اللي يحب من طرف واااااااااااايد .. >> الله يتمم على الكل ان شاء الله و كل واحد تتحقق امانيه ادعوا معاي ان شاء الله <<

نوره رجعت من المدرسه و بعد مابدلت ملابسها توها بتطلع من الغرفه الا يرن جوالها .. و كانت المتصله ساره اخت احمد ..
نوره: الوو
ساره: السلام عليكم ..
نوره: و عليكم السلام ..
ساره: شلونج نوره ؟؟
نوره: والله تمام الحمد لله و انتي ؟؟
ساره: والله تمام الحمد لله اقول نوره ابي اعزمج على بيتنا الوالده تبي تتعرف عليج ..
نوره: والله ماادري شنو اقول لج بشوف الوالده ..
ساره: انزين و ردي علي خبر ..
نوره: اوكي ..
قالت نوره حق امها و رضت و بعدين اتصلت في ساره و قالت لها و اتفقوا البنات انه يوم الاثنين الياي ..

يوم الاربعاء العصر في بيت بوجاسم ..
اتصلت ساره في هند ..
هند: هلا والله ..
ساره: هلا فيج يالغاليه شلونج ؟؟
هند: تمام الحمد لله و من صوبج ؟؟
ساره: تمام .. اقول اجهزي اليوم بعد المغرب بنمر عليج عشان نروح نخطب حق فيصل ..
هند: ........... انزين ..
ساره: طلبتج لا ترديني ..
هند: اي شي حبي ..
ساره: ابيج تكشخين اوكي ..
هند مستغربه: انزين ليش ؟؟!!
ساره: بس ابيج تكونين كاشخه مايصر تروحين بيت الشعشبونه و انتي مب كاشخه ..
هند: بدينا بحركات النذاله ..
ساره: افااااااااا عليج من الحين ..
هند: انزين ..
ساره: يلا باباي .. و صكرت ..
ام جاسم: منو حبيبتي ؟؟
هند: هذي ساره بنت عمي تقول انهم بيمرون بعد المغرب عشان نروح نخطب حق فيصل ..
ام جاسم: الله يتمم عليه ان شاء الله و الفال لج ..
هند: توني صغيره على عوار الراس ..
بوجاسم و هو ياي: لا صغيره ولا شي ابي اشوف عيالج قبل مااموت ..
هند: لا تقول هالكلام عمرك طويل ان شلء الله يبه .. الله يخليكم لي .. انزين انا بروح ابدل ..
فيصل و ساره و ام فيصل وصلوا بيت بوجاسم عشان ياخذون هند و دخلوا عشان يسلمون على ام جاسم ..
ام فيصل: السلام عليكم ..
ام جاسم: و عليكم الكلام هلا ام فيصل تفضلي حبيبتي ..
ام فيصل: زاد فضلج شلونج ام جاسم من زمان ماشفناك ..
ام جاسم: شنو اسوي الدنيا و مشاغالها ..
ام فيصل: الله يساعد الجميع ..
ساره: خالتي وين هند ؟؟
ام جاسم: فوق تبدل ملابسها الحين بتخلص ..
كأنها قمر نازله بمشيتها و برقة حركاتها و بعفويتها تصرفاتها الطفوليه كانت ولا اروع حلوه من الخاطر و جميله (( هند )) كانت لابسه تنوره قصيره لين تحت الركبه سوده و عليها شك باللون العنابي و البني و درجاتهم و قميص عنابي عليه شك بالبني و راسمه عيونها بالكحل و لابسه بوت بني يعني كانت حلوه ..
هند: السلام عيكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
هند: شلونج خالتي .. و تبوسها ..
ام فيصل: صار حالي احسن لين شفت هالجمال ..
هند: عيونج الحلوه يعني ساره مقصره ..
ساره: مب مثلج ..
ساره كانت لابسه بنطلون جينز رصاصي و اسود و قميص اسود و عليه لمعه بالفضي ..
و هم طالعين من البيت قبل مايركبون السياره فيصل التفت و شاف هند و انصدم
(( يامحلاها حلوه تينن بس المشكله مابتكون لك يافيصل لواحد غيرك يحضنها و يتأملها ليل و نهار و مابيمل منها و انت اقعد تحسر على حبك اللي راح وماقدرت تسوي شي )) ..
و ركبوا السياره ..
فيصل كان طول الطريج ساكت مايتكلم حاس بخنقه و انه الدنيا سوده في عينه (( ماقدر اخرب على امي و ابوي فرحتهم بخطبتي على العموم المهم انهم يكونون راضيين علي و فرحانين انا عادي عندي )) ..
وصلوا البيت و نزلوا الحريم و فيصل قعد في السياره .. قبل مايدخلون نادى فيصل هند ..
هند: نعم ..
فيصل: عطيها صورتي .. و عطاها ظرف فيه صورته ..
هند: ليش شايفتك و شبعانه منك ..
فيصل: لا هذي صوره يديده ..
هند: انزين .. و دخلت و حاسه انه روحها بتطلع ماقادره تتحمل ..
خلوني اعرفكم على غاليه و اهلها .. غاليه البنت الوحيده امها و ابوها مدلعينها اخر تدلع يعني مخلينها على راحتها اللي تبيه تسويه ماعليها من احد و اذا مالقت الشي اللي خاطرها فيه اطلعه بالغصب دلوعه وااااااايد و ماتعرف تتعامل مع الناس وااااااايد تتكلم برقه
>> ياشين السرج على البقر اسمحوا لي بس من الحره و الغصه اللي فيني اقول هالكلام << امها و ابوها عمرهم ماحاسبوها على شي معطينها الثقه التامه يعني ثقه عمياء ..
>> بنشوف اخرة الدلع شنو <<...
ام فيصل: السلام عليكم ..
ام غاليه: وعليكم السلام ياحيا الله من يانا توه مانور البيت تفضلوا ..
ساره: شلونج خالتي ؟؟
ام غاليه: هلا ساره انا تمام الحمد لله و انتي ؟؟
ساره: انا بخير .. اقول خالتي هذي هند بنت عمي ..
هند: شلونج خالتي ؟؟ >> احتراما لها تناديها خالتي <<
ام غاليه: انا بخير الحمد لله ..
ام فيصل: الا وينها عروستنا ؟؟
ام غاليه: الحين بناديها .. و راحت ..
نزلت غاليه و البنات انصدموا لين شافوها
>> شنو هذي لابسه والهل ماعندها سالفه احنا رايحين عرس ولا شنو الصراحه مااقدر اوصف لكم ملابسها لانه حرام و نفس الوقت فشله عنبوها هذي رايحه عرس ماابي اتكلم زياده من الحره اللي فيني ودي اذبحها و احفر قبرها تحتي << ..
غاليه بكل رقه: السلام عليكم .. >> ارحموني ياناس ياشين السرج على البقر كم مره باقعد اعيد و ازيد في هالجمله <<
ام فيصل: وعليكم السلام شلونج عروستنا ؟؟
غاليه اونه مستحيه: تمام الحمد لله انتي شلونج خالتي ؟؟
ام فيصل: بخير ..
غاليه: شلونج ساره ؟؟
ساره بدون نفس: والله تمام .. >> عاد هني بدت نذالة ساره <<... اقول غاليه هذي بنت عمي هند ؟؟
غاليه رفعت حاجب: هلا فيج ..
هند: اهلين ..
غاليه: ماشاء الله عليج حلوه ..
هند: الكمال لله بس مشكوره ..
غاليه احترت: صح الكمال لله .. و راحت تقعد عند ام فيصل .. >> ياشين الدلع عليها والله ما يليق <<
بعدين قعدوا البنات على صوب و الحريم على صوب عشان يتكلمون على راحتهم ..
ام فيصل: يااختي انتي عارفه انه فيصل يبي غاليه ممكن تسألينها اذا هي موافقه ولا لا ؟؟
ام غاليه: انزين اختي الحين بروح اقول لها .. و راحت و خذت غاليه على صوب ..
غاليه: نعم يمه ..
ام غاليه: يمه فيصل ولد خالتج يبيج انتي موافقه ولا لا ؟؟
غاليه اونه مستحيه و نزلت راسها: اللي تشوفونه يمه ..
ام غاليه: ابي اسمعها منج ..
غاليه: انا موافقه .. و راحت قعدت مع البنات ..
ام فيصل: يعني نقول مبروك ..
ام غاليه: ايه ..
ساره: هاا غاليه وافقتي على اخوي ولا لا ؟؟
غاليه: ايه انا موافقه ..
هند: ايه صح هاج هذي صورة حق فيصل قال لي اعطيج ..
غاليه: قولي له مشكور انا ماابي صورته بس شمعنى انتي اللي عطاج الصوره ؟؟
هند: لاني بنت عمه و تربيت معاه و يثق فيني ..
غاليه: يعني نغزه هي ..
هند: لا نغزه ولا شي ماتبين الصوره بردها له ..
غاليه: ايه رديها مب تاخذينها .. و بعدين اذا شفت الصوره مابشتاق له ..
هند هني احترت و الود ودها تلمها بصطار يطير خدودها من مكانهم و النار اللي في جبدها مابتنطفي لو شنو ..
فيصل كان قاعد في السياره و يكلم رفيجه يعقوب من البحرين ..
(( يعقوب عمره 27 سنه جميل ماشاء الله عليه عنده في البحرين فندق و استثمارات وااااايد و هو و فيصل ربع من زمان و بعد ربع الروح بالروح )) ..
فيصل: مادري شنو اقول لك ..
يعقوب: انت الحين ماتحبها ليش تخطبها ؟؟
فيصل: انا شفت امي و ابوي و يدتي مستانسين و الكل كان رفرحان فقلت سعادتهم على حساب سعادتي و بعدين بنت خالتي الوحيده و ماعندها اخوان يبيلها ريال يكون وراها ..
يعقوب: يعني امها و ابوها مب وراها مثلا ..
فيصل: لالاااااااااا انا مااقصد جي بس هي البنت الوحيده و يعني مثل ماتقول ابي اخليها تمشي سيده لانها وااااايد تطلع و سهرات مع ربعها و غيره فانا ابي اقلل من سهراتها و لا تخاف علي بعد الزواج بحبها ..
يعقوب: تقصد بتحاول تحبها ..
فيصل: شنو اسوي ياربي تصدق احس بنت عمي منقلب حالها لين درت اني باخطب صارت وااااااايد تسرح و ماتاكل واااااااايد حتى الكل ملاحظ عليها انها ضعفانه وااااااااايد و بسرعه تعصب و خاصه على انا او مرات تحرني لين تكون اعصابها بااااااااااااااااارده ..
يعقوب: اعتقد انها تحبك ولا ماكانت بتسوي هالحركات صدقني تحبك ..
فيصل: لا مااعتقد مستحيل هي تحبني ..
يعقوب: انزين ليش مستحيل انت ريال و ماتنعاب الف وحده تتمنى نظره منك ..
فيصل: لا مو عشان سالفة ريال و ماريال بس ماادري احساسي يقول انها ماتحبني و تعتبرني مثل اخوها ..
يعقوب: يافيصل الحب ماايي الا بعد عداوه اسالني انا مجرب كنت احب بنت عمتي و بعدين تزوجتها و عشنا مع بعض احلى 3 سنين بس ربك رايد انها تموت في حادث سياره ولا ماتت في حضني انا اقول يافيصل لا تفرط فيها انت تحبها ليش تحرم قلبك منها و تحرق قلبها والله حرام عليك .. انزين اقتراح ليش ماتعترف لها بحبك ..
فيصل: انت ينبت انا الحين خاطب شلون تبيني اعترف لها تبيني اروح اقول لها انا احبج بس الحين خاطب و مافي فايده والله ماعندك سالفه ..
يعقوب: لا بس .................
قاطعه فيصل: يايعقوب انا تعودت اضحى لأجل الناس اللي احبهم و صدقني سعادتها مع واااااحد غيري ..
يعقوب: اللي تشوفه دامك خلاص قررت انت حر ..
فيصل: ماتعرف شلون كلامك ريحني على الاقل لقيت احد افضفض له همومي ..
يعقوب: اي وقت يالغالي ..
فيصل: انزين يلا فمان الله الاهل وصلوا ..
يعقوب: سلم على خالتي ..
فيصل: يوصل و انت بعد .. و صكر ..
هند طلعت من البيت منقهره من هذي الخايسه غاليوه ركبت السياره و خذفت الصوره على فيصل هو استغرب ردة فعلها بس سكت و قال بعدين بروح اسأل ساره شنو صار بالضبط .. اما هند من القهر بغت تفلع فيصل و غاليه بأي شي تلاقيه ثقيل يدامها و تذبحهم (( والله لو ماالحشيمه جان دفنتها تحت ريلي و انت يافيصل خسرت اغلى انسان كان يحبك و يغليك انا مافي مني اثنين خلاص خسرتني ولا يمكن اسامحك على اللي سويته فيني خسارة حبي لك )) و قطعت على نفسها وعد انه اول واحد ايي يخطبها بتوافق عليه (( بس لو اقدر انساك يافيصل لو في شي يقدر ينسيني حبي لك جان سويت المستحيل عشان انسى )) .. ساره بعد احترت من حركة غاليه (( شنو قاعه تقول هذي هند مستحيل تفكر في انها تأذي غاليه ولا تقول لها كلمه جارحه بس ماعلينا وراج وراج و الزمن طويل ياغاليوه )) .. فيصل يقول في خاطره (( شنو صار داخل والله عورتني لين فلعت الظرف علي يدها تعور بس والله لمستها ترد الروح فديت قلبج والله ياهند بس لو اقدر اعترف لج جان الدنيا بخير )) ..
وصلوا هند البيت و راحوا .. دخلت هند و سلمت على امها و ابوها و راحت فوق قعدت على المسن و لقت اخوها محمدوه اون لاين ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: هلا اخوي ..
الفـــــــ((شيسوي))ــــــاضي ((محمدوه)): هلا خيتو اخبارج حبيبتي ؟؟
البنـــــــ((زهر))ــــــــفسج: متضايقه وااااااااااايد .. >> كانت هند تصيح و هي تكلمه ماقادره تشوف الشاشه من الدموع اللي في عينها <<
الفــــــ((شيسوي))ـــــــاضي: افاااااااااااا ليش ماعاش اللي يضايق اختي الغاليه شبلاج انزين منو مضايقج ؟؟
البنــــــ((زهر))ــــــفسج: ماادري شنو اقول لك بس .................
الفــــــــ((شيسوي))ـــــــاضي: شنو شبلاج ؟؟
البنــــــ((زهر))ـــــــفسج: انا .................................
الفـــــــ((شيسوي))ـــــــــــاضي: تعرفين شلون انا الحين بيي و بشوف شنو فيج شكلج رايحه فيها .. و طلع اوف لاين ..
مسحت هند دموعها و نزلت تحت قعد في الحديقه و الجو كان حلو .. ربع ساعه و وصل محمدوه و قالوا له انها في الحديقه فراح لها ..
محمدوه: هلا خيتو ..
هند: هلا فيك ..
محمدوه يطالعها: منو كافخج على عيونج الحلوه ؟؟
هند: مافيهم شي يسلمون عليك ..
محمدوه: الله يسلمهم من كل شر الا انتي شفيج ؟؟
هند: ............................................
محمدوه: هند انا اخوج و تقدرين تقولين لي اللي في خاطرج ..
هند تقول في خاطرها (( شنو باقول لك يامحمدوه اني احب فيصل و مااقدر اعيش بدونه و مااتخيله مع وحده غيري و هو الحين بيتزوج و انا بعيش في عذاب )) ..
محمدوه: هند حد مضايقج ؟؟
هند قامت تصيح و ماقدرت تتكلم و قاعده تشهق من الصايح .. قام محمدوه و حضنها لصدره الدافي عشان يهديها بس اختنا مب راضيه تهدي ..
محمدوه: الله يغربل اللي سوى فيج هالشكل والله لو بس اعرف منو هو جان ما رحمته كله ولا دموعج الغاليه تنزل قولي لي منو ؟؟
هند: محمدوه انا تعبانه خلاص مااقدر اتحمل ودني المستشفى الله يخليك قلبي يعورني ..
محمدوه: لا السالفه فيها مستشفى تعالي انزين .. و راح قال حق بوجاسم و ام جاسم و راحوا كلهم ..
بعد ساعه طلع الدكتور من عندها ..
بوجاسم: ها دكتور شنو فيها بنتي ؟؟
الدكتور: البنت عندها سوء تغذيه و حالتها النفسيه تعبانه لازم تعرفون شنو فيها و لازم احد قريب منها وااااااايد يساعدها تتخطى هالحاله اللي هي فيها ..
محمدوه: يعني صادتها صدمه ؟؟
الدكتور: يمكن .. انزين انت اخوها و حاول تعرف شنو فيها ..
بوجاسم: مشكور دكتور و ماتقصر .. و راح الدكتور ..
ام جاسم: محمدوه انت تعرف شنو فيها ؟؟
محمدوه: لا انا مااعرف بس بحاول اعرف انتوا ماتعرفون ؟؟
بوجاسم: لا والله مااعرف بس رجعت البيت مافيها شي شلون انقلب حالها الحين ..
محمدوه: انزين خلوني ادخل عليها و اشوف شنو فيها و باقول لكم ..
ام جاسم: انزين ..
محمدوه: ولا تعرفون شلون انتوا روحوا البيت و انا بقعد عندها الليله ..
بوجاسم: انزين خلنا نشوفها اول و بعدين بنروح ..
دخل بوجاسم و ام جاسم عندها و شافوها راقده فباسوها على راسها و طلعوا .. اما محمدوه كان قاعد عندها ..
الساعه 2 الفليل اتصل احمد في محمدوه لانهم كانوا متواعدين مع الشباب يروحون الستي بس محمدوه ماراح ..
محمدوه: هلا احمد ..
احمد: وينك ماييت الستي اليوم الشباب معصبين الحين انت اللي عازم و ماتيي ..
محمدوه: اسمحولي بس انا في المستشفى ..
احمد تخرع: ليش شفيك ؟؟
محمدوه: لا انا مافيني شي هند تعبانه ..
احمد: شنوووو هند شفيها ؟؟
محمدوه: انت تعال ترى انا قاعد بروحي ..
احمد: مسافة الدرب و انا عندك .. و صكر ..
نزل تحت الصاله و لقى ساره و فيصل قاعدين ..
فيصل: وين بتروح ؟؟
احمد ماحب يقول له انه رايح المستشفى: امممممممم بروح عند محمدوه ..
فيصل: في نص الليل ..
احمد: ايه عندك مانع ..
فيصل: انزين روح بس لا تتأخر .. و طلع احمد ..
ساره: انزين شتبي يلا خلصني ابي اروح انام ..
فيصل: شنو فيها هند اليوم طلعت من عند بيت خالتي معصبه ؟؟!!
ساره: هالسباله غاليوه ..
فيصل: شنو صار بالضبط عشان اطيحين في البنت سب ..
قالت له ساره السالفه و فيصل عصب ..
فيصل: خلاص انا باتفاهم مع غاليه ..
ساره: احسن لك لانه اذا ماكلمتها انا بكلمها و انت تعرف انا شنو اسوي لين اكون معصبه و خاصه اذا حد غلط على هند .. و راحت فوق ..
فيصل يقول في خاطره (( و الله ماادري شنو مسويه لكم هالهند الكل يحبها و انا منهم خخخخخخ )) و راح فوق ..

في بيت بونواف اللي بيت نوره ..
نوره كانت قاعده على المسن تكلم عبير >> رفيجتنا اما هالبنت لها سالفه ثانيه بتعرفونها في الاجزاء اليايه <<
اسيــــــــــ((الصمت))ــــــــرة ((نوره)): ماهقيت انج تحبين ؟؟!!
عبير: انتي تعرفين اني احب بس انا ماقلتها بطريقه مباشره ..
اسيــــــــــ((الصمت))ـــــــرة: يعني مايبين عليج شكلج مب مالت هالسوالف ..
عبير: الحين عرفتي اني احب شنو يعني ..
اسيــــــــ((الصمت))ـــــــــرة: عاد ماحبيتي الا اكثر واحد عبيط في العيله ..
عبير: شفتي شلون بس هو مايدري ..
اسيــــــــ((الصمت))ــــــــــرة: انزين شلون حبيتيه ؟؟
عبير: الله يسلمج كنا رايحين المزرعه و ذيج الايام كان برد فاحنا البنات من ذكائنا رحنا المسبح و قعدنا نتسبح و نلعب بالماي و لين طلعنا كان الجو بارد واااااااااااااااااايد عاد انا الحلوه نسيت اييب جاكيتي او مااتذكر يمكن اخوي كان ماخذه المهم نزلت و انا ارتجف من البرد و ماوعيت الا اصقع في شي طويل و لابس بنطلون جينز و قميص اسود و لابس جاكيت داااااااااااافي ..
اسيــــــــ((الصمت))ــــــــــرة: ماصقعتي الا فيه هو ..
عبير: شدراني كل المواقف الزفته تصير لي معاه ..
اسيـــــــــ((الصمت))ــــــــــــرة: تستاهلين .. انزين و بعدين ؟؟!!
عبير: المهم بغيت اطيح الا يقبضني و يقربني منه يعني نونو ماادري شنو اقول لج ويهي مقابل ويهه و صوت نفسه ينسمع لانه المكان كان هادي ..
اسيــــــــــ((الصمت))ـــــــــرة: بعد صوت نفسه ينسمع والله و طلعتي مب هينه انزين و بعدين يالعاشقه ؟؟
عبير: قال لي شوي شوي على عمرج عاد انا من الفشله ماتكلمت و كنت ارتجف من البرد جان وحليله فصخ جاكيته و عطاني لا و كان لابس نص كم قلت له بتبرد قال لي المهم انه انتي ماتمرضين و راح ..
اسيــــــــ((الصمت))ــــــــــرة: اخخخخخخخخخ على الحب ..>> نوره كتبت هالجمله وكانت طالعه من قلبها <<
عبير: نوره احبه احبه اعشقه بس ...................................... و سكتت ..
اسيــــــــــ((الصمت))ــــــــــــرة: بس تخافين مايبادلج نفس الشعور ..
عبير: ايه .. يمكن مايحبني او يفكر اني مثل اخته او مايفكر انه يحب اصلا ..
اسيـــــــــ((الصمت))ــــــــــــرة: انزين من حركاته مايبين ؟؟
عبير: لا ..

كل هذي صار في هند بس لانه خطب غاليه لو تزوجوا شنو بيصير فيها ؟؟ ترقبوا الاجزاء اليايه ؟؟؟
خالد بيتصالح مع ساره ولا لا ؟؟؟؟
شنو بيصير في فيصل لين يشوف هند ؟؟؟

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 06:33 AM




وصل احمد عند محمدوه و دخل الغرفه ..
احمد: سلامااااات ماتشوف هند شر والله مسكينه ..
محمدوه: الشر مااييك ..
احمد: انزين ماعرفتوا شنو فيها ؟؟!!
محمدوه: لا كنت اكلمها على المسن و شكلها كانت متضايقه فصكرت و رحت لها البيت و لقيتها تصيح مو قادره تتكلم و تشهق بعد الا شوي تتعب و اييبها المستشفى و الدكتور قال انه عندها سوء تغذيه و حالتها النفسيه تعبانه ماادري شنو فيها الحين انطرها لين تقوم و بعدين باعرف شنو فيها ..
احمد: انزين امس كان فيها شي ؟؟!!
محمدوه: لا كانت مثل الحصان ماشاء الله عليها بس ماادري ليش انقلب حالها ..
احمد: انزين متى تعبت ؟؟
محمدوه: من بعد مارجعت من بيت خالتك لين راحوا يخطبون حق اخوك ..
احمد بدأ يشك (( ليش يعني من بعد مارجعوا من عند خالتي اكيد صار شي هناك او من القهر و الحره اللي فيها انا شاك انه هند تحب فيصل بس مافي دليل يثبت ليش انزين مب راضيه تعترف حتى فيصل لين رجع كان حاله منقلب مو كأنه خاطب هموم الدنيا كلها على راسه ليش هو الثاني متضايق )) ..
محمدوه: الوووووووو وين رحت ..
احمد: هااااااااا معاك ..
محمدوه: وين سرحت ؟؟
احمد: ولا شي بس افكر ..
محمدوه: فيها ..
احمد: منو ؟؟!!
محمدوه: اللي بالي بالك ..
احمد ابتسم ابتسامه خفيفه ..
محمدوه: احمدوه اعترف انك تحبها ..
احمد: احبها و اموت فيها شنو تبي بعد والله صارت ماتفارق خيالي موليه احلم فيها و افكر فيها ليل و نهار والله ماادري شنو اسوي من بعد اللي صار ماشفتها و مب عارف اذا هي صاحيه ولا لا ماادري اذا هي زعلانه من بعد الكلام اللي سمعته ..
محمدوه: مسكين حالك ياخوي ..
احمد: ماعلينا الحين انا بروح و بيي الصبح اوكي اقعد مع هند و اعرف شنو فيها ..
محمدوه: مشكور .. و طلع احمدوه ..
قام محمدوه و راح عند هند و مسح على راسها و لاحظ انه دموع تنزل من عينها ..
محمدوه يقول في خاطره (( حتى و انتي نايمه تصيحين والله لو ادري منو اللي قالب حالج جان ماخليته في حاله والله حرام عليه اللي سواه فيج )) ..
فتحت هند عينها و انتبه عليها محمدوه ..
محمدوه: سلامات يالغاليه ماتشوفين شر حبي ..
هند بصوت واطي: الشر مااييك .. وين امي و ابوي ؟؟
محمدوه: كانوا هني بس انا قلت لهم يروحون البيت عشان يرتاحون و الصبح بيون لج ..
هند: سمعت صوت حد ثاني معاك في الغرفه ..
محمدوه: احمدوه كان موجود و يسلم عليج .. و سكت شوي .. هند شفيج حبيبتي قولي لي ؟؟
هند شافته و قامت تصيح بس جي بدون مقدمات قاعده و تصيح و محمدوه مب عارف السبب كل ماقال لها شنو فيج قامت تصيح .. قام حضنها و قعد يهديها و يقرى عليها قرآن .. غمضت عينها و نامت في حضنه ..

اليوم الثاني الخميس الصبح ..
طبعا محد درى عن اللي صار في هند غير احمد و محمدوه و بوجاسم و ام جاسم .. بوجاسم راح الشركه عشان يخلص شوية شغل و بعدين بيروح المستشفى .. اتصل فيه بوفيصل ..
بوجاسم: السلام عليكم ..
بوفيصل: وعليكم السلام شلونك اخوي ؟؟
بوجاسم: والله تمام الحمد لله انت شلونك ؟؟
بوفيصل: والله تمام الحمد لله انا سمعت باللي صار في هند من احمد شلونها الحين ؟؟
بوجاسم: والله محمد اخوها يقول انها بخير انا الحين في الشركه و بعدين بروح لها ..
بوفيصل: انزين قلت حق الوالده ؟؟
بوجاسم: لا الحين بقول لها ..
بوفيصل: انزين انا بروح لها المستشفى و باشوفها ..
بوجاسم: مشكور اخوي و ماتقصر ..
بوفيصل: بنت اخوي الغاليه و انت تعرف اني احبها .. و صكر ..

راح فيصل الجامعه و حاس انه في شي صاير بس محد راضي يتكلم لانه احمد رد امس من المستشفى متضايق شوي و مارضى يتكلم و يقول شفيه .. كان قاعد في الكفتيريا و سرحان .. شوي الا ايي له سلطان البطران ..
سلطان: هلا بالغالي ..
فيصل انتبه عليه: اوه هلا فيك ..
سلطان: شلونك ؟؟
فيصل: تمام الحمد لله و انت ؟؟
سلطان: تمام .. الا شفيك متضايق مب على طبيعتك اليوم ؟؟
فيصل: ولا شي بس تعبان ..
سلطان: انزين لا تتأخر عدنا محاظره بعد ربع ساعه ..
فيصل: لا تقول لي انه ذاك الشيبه علينا ..
سلطان: ايه ..
فيصل يتأفأف: اففففففففففففف انزين انزين .. و راح عنه سلطان ..
اتصل فيصل في احمد لانه قام يشك في الموضوع لانه احمد اليوم ماراح الجامعه ..
احمد: الوو ..
فيصل: اخبارك اخوي ؟؟
احمد: تمام الحمد لله ..
فيصل: وينك اليوم ليش مارحت الجامعه ؟؟
احمد: انت وينك ؟؟
فيصل: انا في الجامعه ..
احمد: انزين اطلع بيي اخذك ..
فيصل: و سيارتي ؟؟
احمد: سيف بيي ياخذها .. 10 دقايق و اكون عندك .. و صكر ..
وصل احمد و ركب فيصل .. طول الطريج احمد ساكت مب عارف شلون يبدأ الكلام و يقول له انه هند في المستشفى ..
فيصل: احمد احنا وين قاعدين نروح ؟؟
احمد: صبر شوي و بتعرف ..
وصلوا المستشفى و نزلوا ..
فيصل: ليش احنا في المستشفى ؟؟
احمد: هند مرقده ..
فيصل: شنوووووووووو من متى ؟؟!!
احمد: من امس ..
فيصل: ليش انزين ؟؟!!!
احمد: عندها سوء تغذيه و حالتها النفسيه تعبانه ..
فيصل: امس ماكان فيها شي تبتسم و تضحك عاديه كانت ..
احمد: ماادري محمد قاعد عندها طول الليل و يقول قامت و حاولت اعرف منها شنو فيها بس قامت تصيح و ماهدت الا بعد مده و ماعرف شنو فيها ..
راحوا الشباب و لقوا هند راقده في حضن محمد و هو بعد راقد >> مسكين من التعب <<
قعدوا برع .. شوي الا بوفيصل ايي ..
بوفيصل: السلام عليكم ..
الشباب: و عليكم السلام ..
بوفيصل: فيصل مب انت اليوم الصبح كنت في الجامعه ..
فيصل: ايه بس مايصير اكون في الجامعه و بنت عمي في المستشفى احمد مر علي و تونا واصلين ..
بوفيصل: هند شلونها ؟؟
احمد: دخلنا عليهم و لقيناهم راقدين ..
بوفيصل: انزين خلوهم على راحتهم .. و قعد معاهم ..
شوي الا يطلع محمدوه من الغرفه ..
محمدوه: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
بوفيصل: شلونك محمد ؟؟
محمدوه: تمام الحمد لله ..
فيصل: سلامات ماتشوف الغاليه شر ..
محمدوه: الشر مااييك ..
احمد: شلونها الحين ؟؟
محمدوه: مااعرف شنو فيها بس الحمد لله الدكتور يا و عطاها مهدئ عشان تنام و ترتاح لانه امس تعبت زياده ..
بوفيصل: انزين انت الحين روح البيت و انا و فيصل بنقعد عندها ..
احمد: تعال عشان تبدل ثيابك و ترتاح شوي .. و راحوا ..
فيصل: يبه انا بروح عند الدكتور شوي .. و راح ..
الدكتور: ايوه ممكن اساعدك ؟؟
فيصل: دكتور المريضه هند محمد شلونها الحين ؟؟
الدكتور: انت منو ؟؟
فيصل: انا ولد عمها ..
الدكتور: والله لحد الحين احنا مب عارفين شنو اللي دخلها في هالحاله نفسيتها تعبانه بس الحمد لله بتكون بخير و انت عارف انه فيها السكر و مب زين لها العصبيه ..
فيصل: مشكور .. و طلع ..
راح بس مالقى ابوه فدخل الغرفه و لقاه قاعد يسولف مع هند و هي تضحك .. ابتسامتها كانت ترد الروح ماصدق انها هذي هي هند اللي امس كانت معصبه .. هند واايد ترتاح تاخذ راحتها بوفيصل لانها تحبه و ترتاح له ..
فيصل يقول في خاطره (( فديت ابتسامتج والله ليت ايامج كلها سعاده و مااشوف دموعج في يوم )) ..
فيصل: السلام عليكم ..
هند+بوفيصل: وعليكم السلام ..
فيصل: سلامات يالعياره ..
هند: الله يسلمك .. افاااااااا انا الحين عياره عمي شوف ولدك شنو يقول عني .. و تدلع عليه ..
بوفيصل: فصول لا تقول هالكلام عن بنت عمك جي العياره وارثتها عنك يالسبال ..
هند: يعني انا عياره ..
فيصل: اكيد كل الصفات وارثتها مني كشخه ..
هند: و انا اقول بعد ليش انا حنانه و عنيده و راسي يابس ..
فيصل: يلا الحين بتقعد تعايرني انا ليش تكلمت ..
الكل: هههههههههههههههههه ..
بوفيصل: شلونج الحين ؟؟
هند: بخير الحمد لله الا وينه ابوي ؟؟
بوفيصل: عنده شغل و بعد شوي بيرجع .. انزين انا بروح شوي و بارجع فيصل حط بالك على بنت عمك ..
فيصل: ان شاء الله دوم في عيوني ..
راح بوفيصل و فيصل قعد مكانه و مب عارف شلون يبدأ الكلام معاها يبي يعرف شنو فيها و ليش كانت تصيح ..
فيصل: خلينا نكون صريحين مع بعض ..>> الولد ماعنده واحد ولا اثنين على طول في الموضوع بس مرات يخورها <<
هند: شفيك ؟؟!!
فيصل: شنو فيج هند من بعد ماطلعتي من بيت خالتي و انتي حالج منقلب ماادري شنو فيج و لين رجعتي البيت تعبتي زياده ممكن تقولين لي شنو فيج ؟؟
هند: ......................................... >> الحين شنو اقول له اني احبك و مااقدر اتخلى عنك والله حلوه هذي <<
فيصل: تكلمي ..
هند: مافيني شي و بعدين الموضوع مب مهم عادي بس في سالفه مضايقتني و بس ..
فيصل: و عشان هالسالفه طحتي في المستشفى ؟؟
هند: ايه ..
فيصل: انتي ماينعرف لج ..
هند: حلو الغموض هاااااا و الاسرار العميقه ..
فيصل: بس بعضها يذبح الواحد ..
نزلت هند راسها لانه خلاص عيونها بتفضحها و ماقادره تكمل .. الحمد لله وقتها دخل بوجاسم ..
بوجاسم: شلون فرفورتي اليوم ؟؟
هند تنهدت: آآآآآآآآآآآآه فديت قلبك و فديت فرفورتي لا طلعت منك اشتقت لك يالغالي ..
بوجاسم: كله هالترحيب و الكلام الحلو حقي ..
هند: اذا مب حقك حق منو .. باباتي تعرف اني احبك موووووووووووووت ..
بوجاسم: و هذي يبي له كلام حتى انا امووووووت فيج ..
فيصل يقول في خاطره (( لو هالكلام حقي بس الله يالدنيا تاخذ منك اشياء و تعوضك بغيرها بس انا الدنيا ماعوضتني خذت مني هند و خلتني اعيش في عذاب بدونها ليتج ياهند تبادليني نفس الشعور حتى لو ماعشت معاج تحت سقف واحد بس يكفيني انه اعرف انج تحبيني )) ..
هند كانت تقول هالكلام و هي قاصدته حق فيصل ..
دخل بوفيصل و معاه باقة ورد حلوه كانت ورود حمره و بيضه و عليها لمعه و الباقه كانت عوده و في النص في علبه >> كانت علبه خاتم اصلا << ..
بوفيصل: تفضلي غناتي ..
هند: مشكور عمي بس ليش كلفت على عمرك ..
بوفيصل: لا كلفت ولا شي بنتي و احبج ..
هند: تسلم ..
فيصل: بابا شنو داخل العلبه .. >> هالولد دومه ملقوف ماادري طالع على منو <<
بوجاسم يقلده: بابا شنو داخل العلبه اصطلب ..
فيصل: شمعنى هي ادلعك و انا ماادلع ابوي ..
بوفيصل: هديه مني حق هند ..
فيصل: انزين هنوده فتحي العلبه ياني فضول و ابي اعرف شنو فيها ..
هند: انزين عطني اياه ..
عطاها فيصل العلبه و كأنه يعطيها حرمته والله رومنسي كان شكل فيصل و كانه صدق يعطي حرمته الخاتم .. و فتحتها ..
كان عباره عن خاتم الماس و احجار كريمه مايله على اللون الوردي واااااااااااايد كان حلو ..
هند: تسلم عمي ..
بوفيصل: ان شاء الله اشوفج عروس ..
بوجاسم: امين ..
هند: الفال حق فيصل و الله يتمم عليه ..
فيصل: ان شاء الله .. >> بس مب من خاطره <<
العصر يا الدكتور و فحصها و الحمد لله ماكان فيها شي و رخصها بس قال لها انها ادير بالها على صحتها و مااتعب عمرها وااااايد .. وصلت البيت و راحت غرفتها تنام .. بعد المغرب قامت و بدلت ملابسها و تسبحت عشان تنعش نفسها و نزلت تحت .. لقت في الصاله باقة رود ثانيه احلى من الاولى كانت ورود بيضه فيها عروق لون وردي و درجاته و عليها لمعه من فوق و بطاقه كبيره مكتوب فيها ..
(( الحمد لله على السلامه يااغلى بنت عم في الكون
مع حبي : فيصل .. اسيـــــــــ((الحب))ــــــــــــر )) ..
استانست اكيد لازم لانه الباقه من فيصل دوم هالولد ذوقه حلو بس البنت اللي اختارها مب حلوه >> مايحتاي اتكلم عنها واااااايد <<

اتصل بوجاسم في خالد ..
خالد: ياهلا يبه ..
بوجاسم: شلونكم ؟؟
خالد: تمام الحمد لله و انت ؟؟
بوجاسم: بخير انزين اقول لك اليوم مابنروح الشركه ..
خالد: ليش ؟؟!!
بوجاسم: هند تعبت علينا و تونا مطلعينها من المستشفى و الحين بنروح بيت الوالده ..
خالد: سلامتها ماتشوف شر الغاليه انزين عيل الوالده تسلم عليك ..
بوجاسم: الله يسلمها من كل شر ..
خالد: خلاص عيل و انت سلم على هند ..
بوجاسم: يوصل .. و صكر ..
خالد يقول في خاطره (( والله حاله الحين هي زعلانه مني و انا رافع آمالي انه براضيها اليوم في الشركه بس اخخخخخخخخخخ يلا الاسبوع وييييييه فديت قلبها اختي بروح اقول حق جاسم )) .. و راح ..
خالد: يمه يمه ..
ام خالد: نعم نعم انا في الصاله مع جاسم ..
خالد: ريلج يسلم عليج ..
ام خالد: الله يسلمه ..
خالد: جسوم مابنروح الشركه اليوم لانه هند رقدوها في المستشفى ..
جاسم: شنوووووو الحين شلونها ؟؟!!
خالد: لا تمام الحمد لله رخصوها هي اصلا من امس هناك بس اليوم طلعوها و الحين بتروح بيت يدتها ..
جاسم: فديت قلبها والله شفيها ؟؟
خالد: يقول انه عندها سوء تغذيه و حالتها النفسيه تعبانه بس الحمد لله هي بخير ..
جاسم: انزين امش نروح حق الشباب ..
ام خالد: خلوا بالكم على عمركم ادري بكم تسرعون ..
خالد: ان شاء الله .. و راحوا ..

في بيت اليده ..
الكل كان موجود الا هند و بوجاسم لانهم في البيت و ام جاسم بتروح بيت اختها .. بوجاسم كان قاعد في المكتب و يخلص شوية اوراق على ماهند تنزل .. بعد ربع ساعه نزلت هند و كانت كاشخه و طالعه رهييييييبه .. كانت لابسه تنوره عنابيه و قميص بيج مكتوب عليه بالذهبي why can,t I find a millionaire to love me و راسمه عيونها بالكحل ..
بوجاسم: فديت بنتي ..
هند: ادري اني غاليه يلا خلنا نروح .. و راحوا ..
اليده كانت مسويه عشى حق هند .. وصلوا الجماعه و الكل قام يسلم عليها و بعدين قعدوا ..
اليده: فديت قلبج ياحبيبتي والله ماتستاهلين اللي صار فيج ..
هند: قدر و مكتوب الحمد لله انا بخير ..
اليده: ابيج اليوم تنامين عندي ..
هند: تامرين امر ..
فطيم: انا بعد عشان اونسها ..
ساره: و انا بعد ..
اليده: اللقافه شينه بس يلا عشان تسلونها ..
فطيم: بل بل يدتي يعني ماتبينا انام عندج ؟؟
اليده: لا يمه تعالوا ..
احمد: انزين و انا ..
اليده: انت انثبر مكانك انزين ..
بوفيصل: اقول ام مايد وينه ولدج ؟؟
ام مايد: عنده زام ..
بوفيصل: الله يسهل عليه والله ..
بومها: انزين احنا نترخص ..
بوجاسم: لا وين توه الناس ..
بومها: لا عندي شغل و مرتي تبي تروح بيت ابوها ..
اليده: انزين ..
و بعد ماراحوا ..
فيصل: يلا وين العشى انا يوعان ..
اليده: يلا بنات قوموا انجبوا العشى ..
قاموا البنات و بينهم هند ..
اليده: لااااا انتي وين رايحه ؟؟
هند: بروح اساعدهم ..
اليده: لا انتي ارتاحي هم وااايد و يقدرون يكملون الشغل بدونج ..
راحوا البنات المطبخ .. و هند رن جوالها و اكنت المتصله نوره فطلعت برع عشان تاخذ راحتها ..
نوره: هلا بالغاليه وينج ليش ماييتي المدرسه ؟؟
هند: مابتصدقين شنو صار ..
نوره: شنووووووو ؟؟؟!!!
هند: تعبت واااااايد من بعد مارجعنا من بيت خالة فيصل لانه رحنا نخطب له و الصراحه قامت هالخايسه تغل علي نغرات و ماادري شنو الصارحه كانت حرماتها سخيفه و رجعت البيت و تعبت محمدوه وداني المستشفى و الدكتور قال انه عندي سوء تغذيه و حالتي النفسيه تعبانه بس الحمد لله اليوم رخصوني و يدتي فديتها مسويه لي عشى و شكلها بتفتح لي تحقيق الفليل لاني بنام عندها ..
نوره: ماتشوفين شر حبيبتي والله ماكنت ادري جان ييت لج المستشفى ..
هند: لا لااتعبلين على عمرج ..
نوره: انزين يوم الاحد ن شاء الله بداومين ؟؟
هند: اكيد الامتحانات قربت ..
نوره: انزين عيل اخليج البنات كانوا يسالون عنج ..
هند: بدخل اليوم المسن ..
نوره: خلاص عيل كلنا بنكون موجودين ..
هند: اوكي .. و صكرت ..
طلع عبدالرحمن عشان يناديها ..
عبدالرحمن: هند يلا تعالي العشى جاهز ..
هند: انزين ..
عبدالرحمن: ممكن سؤال ؟؟
هند: شنو ؟؟
عبدالرحمن: شنو فيج هند محد عرف شنو صار لج قولي لي حتى اخوج ماعرف ليش مب راضيه تقولين حق احد ؟؟!!
هند: عبدالرحمن في اشياء ماتقدر تقولها حق اي احد اشياء تكون بينك و بين نفسك و بس ماتطلع لو مهما كان الا للشخص المناسب ..
عبدالرحمن: على راحتج .. و دخلوا ..
اليده: وينج يمه لا تروحين برع مب زين لج الحر ..
هند: لا بس كنت اكلم رفيحتي ..
اليده: انزين تعالي عندي تعشي ..
هند: يدوه ماابي اكل والله مب يوعانه ..
ام مايد: شنووووووو مب زين لج يلا يلا تعالي ..
هند: يدوه انا بنام عندج اليوم و باكل بعدين الحين خلوني اروح انام و الله تعبانه ..
بوجاسم: عندج ملابس ؟؟
هند: ايه ..
راحت هند الغرفه اللي دايما تنام فيها و طلعت لها بجامه و كان البنطلون مخطط لون برتقالي و اخضر و ازرق فاتح و ابيض و قميص ابيض نص كم و فتحت شعرها و نامت .. على الساعه 12 الكل قام يروح ..
احمد: يلا فيصل اخرتنا ..
فيصل: شنو انزين حشرتني بس صبر خلني اييب غترتي من داخل ..
احمد: انزين بسرعه ..
صدف انه فيصل كان حاط غترته في الغرفه اللي كانت راقده فيها هند .. دخل و شاف الغرفه ظلام بس ليت الابجوره مشتغل و انتبه انه في احد على السرير >> هو كان ناسي انه هند نايمه مسكين << قرب و هو على باله اخته ساره لانها قالت بتنام هني مع فطيم و هند و هو ماشافها في الصاله >> اصلا ساره و فطيم راحوا الخيمه و قعدوا فيها يسولفون .. الله يستر فيصل شنو بيسوي << قرب فيصل من السرير و انصدم لين شاف هند راقده كان ويهها طفولي و شكلها ملائكي و بيضه و على شفايفها ابتسامه صغيره و ماكانت متلحفه ..
فيصل (( مايفصل بيني و بينج الا شوي ................... احبج يانبض القلب و دقاته والله امووووت فيج انتي صرتي غرامي خلاص مااقدر اعيش بدون مااشوفج ولا اتخيلج تكونين مع واحد غيري بس خلاص )) و لحفها و طلع من الغرفه و هو ساكت مايتكلم .. سلم على يدته و ركب السياره هو و احمد .. ساره و فطيم بدولوا ملابسهم و بالصدفه كانوا كلهم لابسين نفس البجامه >> او بمعنى اخر انهم كانوا مخليين بجاماتهم عند يدتهم عشان اذا ناموا عندها مايبتلشون << ..

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 06:33 AM



في السياره ..
احمد لاحظ على فيصل انه ساكت طول الدرب وماتكلم شنو سالفته صخ مره وحده لا يكون شاف شي لحظه لحظه فيصل حط غترته في الغرفه اللي تنام فيها هند و هو دخل عشان اييب غترته اكيد شافها بس ليش ساكت ..
احمد: فصولي ..
فيصل بدون مايلتفت: امممممممممم ..
احمد: شفيك ساكت ماتتكلم ؟؟
فيصل: مافيني شي بس ماابي اتكلم ..
احمد بخبث: وين لقيت غترتك ؟؟
فيصل: في الغرفه ليش ؟؟!! >> الولد على نياته و مستغرب من اسئلة احمد شنو فيه هالولد و الله امره عجيب اخوي <<
احمد: لا ولا شي ..
فيصل: انت شفيك اليوم واااااااايد تسأل ؟؟!!
احمد: انا ..
فيصل: لا قرينك ايه انت شنو سالفتك ؟؟
احمد: مافيني شي ..
فيصل: افففففف يعني لازم تعرف ..
احمد: اعرف شنو ؟؟ >> لا احمد شكله هالمره مايعرف شنو صاير حق فيصل <<
فيصل: هند ..
احمد: شنو فيها ؟؟!!
فيصل: شفتها بالغلط ..
احمد: متى ؟؟
فيصل: الحين و انا رايح اخذ غترتي ..
احمد: يعني كفايه الاثام اللي على راسك بعد تزيدهم ياخي انت الحين خاطب و البنت وافقت شنو تبي في غيرها مفروض مااطالع غيرها .. >> احمد يقول هالكلام عشان فيصل يحتر و يحس بالغلطه اللي سواها <<
فيصل صف السياره على صوب و حط راسه على السكان ..
فيصل: آآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
احمد: شفيك ؟؟!!
فيصل: مافيني شي بس تعال سوق بدالي انا تعبان ..
احمد: انزين .. و بدلوا اماكن ..
احمد هني تأكد انه فيصل يحب هند و مايقدر يعيش بدونها بس هند اللي لحد الحين ماادري شنو اقول مب راضيه تقول انها تحبه و بعد مب راضيه تعترف حق احد شنو هالحاله والله ودي اجمع بينهم .. و راحوا البيت و على طول فيصل حط راسه و نام بملابسه من زود التعب >> او من زود التفكير <<
هند كانت نايمه .. بس فجأه قامت من النوم متخرعه ..
هند: فيصل ......................................
اليده: شفيج يمه ؟؟!!
هند: هاااااااااااااا ..
اليده: ويه بسم الله عليج شنو فيج ؟؟؟!!!
هند: ولا شي ..
اليده: شفيه فيصل ؟؟
هند: فيصل شفيه ؟؟؟
اليده: انتي قمتي من النوم متخرعه و قلتي اسم فيصل ..
هند: هاااااااا لا ولا شي ..
اليده: يمه هند شفيج ؟؟؟
هند: مافيني شي يدوتي كاني مثل الحصان ..
اليده: لا الحين خلينا من سوء التغذيه اللي فيج قلبج شنو حاله الحين ؟؟؟
هند: قلبي آآآآآآآآآآآآآآآآآآه على قلبي يدتي قلبي تعبان و ماعاد يتحمل زياده اللي ياني مب شويه ..
اليده: انا اعرف شنو انتي تفكرين فيه و خاصه انتي سميتي و لازم اعرف على العموم خطب الحين ولازم تنسينه و تبدين حياتج من يديد ياهند انا مثلج ماكنت احب يدج لانهم اغصبوني عليه او تقدرين تقولين ماخذوا شوري لين خطبني على طول وافقوا بس بعدين من الطيبه و الحنان اللي شفته من يدج حبيته و ماقدرت اعيش من دونه حتى لين توفي .. لازم تنسين و انتي عارفه انا شنو اقصد ..
هند: يدتي شلون تبيني انسى و مااقدر اتخيل انه مع وحده غيري ..
اليده: انسي ..
هند: الحين انا على بالي بتهاوشيني على الكلام اللي قلته ..
اليده: انتي لازم احد يقعد معاج و يطلع اللي في قلبج بس محد يقدر الا انا الحب مب حرام ولا عيب بس لازم ماتتخطين الحدود المسموح لها ..
هند: تسلمين يالغاليه والله ماتدرين شكثر ريحتيني ..
اليده: راحتج اهم شي عندي في الدنيا ..
فطيم و ساره كانوا قاعدين في الميلس يطالعون فلم رعب (( المشرحه )) و ثنتينهم ماسكين يد بعض و خايفات من الفلم >> يعني اطالعون الفلم شله دام انكم تخافون <<.. هند طلعت من الغرفه و هني بدت نذالتها لانه اليده قالت لها روحي شوفي البنات ماادري شنو يطالعون هالفلم الخايس كله دم و ذبح هني هند عرفت انه فلم رعب و حبت تخرعهم اكثر من اللي هم فيه .. دخلت شوي شوي الميلس بدون مايحسون فيها >> اصلا من الخرعه كانوا مندمجين في الفلم يعني حتى لو دخل حرامي البيت او احترق مابيتحركون من مكانهم والله حاله هالبنات << راحت هند و صكرت الليت وقتها فطيم و ساره صرخوا .. قامت هند بندت التلفزون و الغرفه صارت ظلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام خخخخخ .. الحين فطيم و ساره قاعدين مكانهم ماقادرين يتحركون الفلم مأثر وااااااااايد عليهم ..
فطيم: منو ؟؟
ساره: والله حلوه هذي و اذا كان حرامي بتقولين له منو ؟؟؟
فطيم: انا شنو عرفني انه حرامي يمكن هندوه ..
ساره: لا الشيخه انا توني طليت على هند و كانت راقده ..
فطيم: شنووووووووووووووو عيل منو ؟؟؟؟؟؟؟؟ .. و الدمعه قريب و تنزل ..
هند كاتمه ضحكتها .. قامت و خذت علبة الفاين و فرتها عليهم جان يقومون خواتنا يصرخون ..
فطيم: ساره عن الحركات البايخه ..
ساره: و الله مب انا ..
فطيم: انزين قومي فتحي الليت ..
ساره: انتي قومي ..
فطيم: مالت عليج في الجامعه و تخافين من الظلام ..
ساره: اللي يقول انتي الحين ماتخافين كبر بغله و تخاف من نمله ..
فطيم: شنو ؟؟
ساره: هند قالت لي السالفه ..
فطيم: شنو اسوي والله كان شكلها يخرع ..
ساره: لعنبوج ميته ..
هند تقول في خاطرها (( الله يستر الحين الله ياخذ بليسج ياساروه يعلج انا ماقلت حق فطوم اني قلت لج الله يستر شنو بتسوي فيني فطوم والله ياويلي )) ..
شوي الا قامت هند و فتحت التلفزون و وقفت بعيد عشان ماتبين ..
فطيم: لا حبيبتي هذي مب حرامي واااااااايد يستعبط ..
ساره: اقول شنو رايج نروح نشوف منو ..
فطيم: انتي روحي انا اخاف ..
ساره: من يومج خوافه و بعدين صح لا اتيين لانه بيكون مينون اذا قرب منج ..
فطيم: انزين انزين روحي حشى هذي مب حرامي مايمل شنو يبي منا ..
هند (( والله الحرامي المينون اللي يقرب منكم )) ..
قامت ساره و راحت بخطوات كلها خوف عشان تفتح الليت الا تقبضها هند و تسد حلجها و تهمس في اذنها ..
هند: اشششششش انا هند لا تخافين دامج عرفتي انه انا خلينا نكمل على فطوم ..
هزت ساره راسها بمعنى ايه ..
ساره: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه فطوم الحقيني في احد قابضني فطوم الحقيني مااقدر اتحرك في احد ماسك ريلي بعد الله يخليج لاااااااااا آآآآآآآآه رقبتي ..
فطيم: ساروه شفيج انتي شنو قاعده تقولين منو ماسكج ؟؟؟!!!
اونه ساره تسوي نفسها ماتقدر تكلم و قاعده اطلع اصوات .. هند هدتها و راحت ورى فطيم و مسكتها ..
فطيم: يمممممممممممممممممممممممممممممممه ..
ساره: جفتي قلت لج ..
فطيم: انتي متأكده انه هذي مب هند ..
ساره: لا هند نايمه و قالت لا اتقوموني الا عند اذان الفجر ..
فطيم: ساره منو عيل مسكني والله يده بااااااااااااارده الحمار ..
جان تقوم فطيم و ترفس هند على ريلها و اختنا تصرخ ..
هند: آآآآآآآآآآآآآه شوي شوي علي يالحماره والله يعور ..
فطيم: شنووووووووو هندوه يالسباله والله اراويج هذي انتي من البدايه ..
و تفتح ساره الليت ..
فطيم: حرام عليج خرعتيني ..
هند: ايه اشوف الدمعه قريب و تنزل ..
ساره: هههههههههههههههههههه ..
فطيم: و انت كنتي تدرين من البدايه ..
ساره: لا والله العظيم لين رحت عند الليت عشان افتحه مسكتني و قالت لي ..
فطيم: والله حرام عليكم انا اخاف بغيتوا اتييبون لي سكته ..
هند: بسم الله عليج ..
وقتها دخلت اليده عليهم ..
اليده: شبلاج فطيم تزاعقين مب حاله هذي ترى احنا نص الليل ليش قاعده تصارخين مب عيب عليج ..
فطيم: يدوتي هذي هند خرعتني ..
اليده: لاااااااا هند ماتسوي جي هي تعبانه شلون بتخرعج اففففففففف منج كله تبتلين على هالهند الفقيره ..
فطيم: والله العظيم ..
اليده: يلا انزين روحوا ناموا .. و راحت عنهم ..
ساره: عاش واثق يدتي وااااااااااايد واثقه فيج ..
هند: ايه الناس دايما غلط و انا اللي صح ..
فطيم: انزين انزين تعالوا ندخل النت ..
ساره: فطيم تعالي على اللاب توب مالي و هند على مالها .. و راحوا .
دخلت هند المسن من اللاب توب مالها و صج لقت الربع كلهم اون لاين ..
البنــــــــ((زهر))ــــــــــفسج ((هند)): السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
ريم: وينج يالقاطعه ماتبينين ؟؟
مريم: سلامااااااااااااات ماتشوفين شر يالغاليه ..
سميه: والله خفنا عليج ..
اسيــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة ((نوره)): جفتي شلون البنات يحبونج ..
البنـــــــــ((زهر))ـــــــــفسج: الشر مااييكم تسلمون ..
عبير: انزين حبي شنو صار لج ؟؟؟!!!
قالت لهم هند السالفه بس حذفت مقاطع فيصل منها ..
قعدوا البنات يسولفون لين اذان الفجر ..
جــــــــ((ألم))ــــــــــروحي ((فطيم)): يلا بنات صلاه ..
ريم: انزين يلا باباي ..
طلعوا البنات يصلون و بعدين قعدوا هند و فطيم و ساره يسولفون ..
فطيم: هند ماتلاحظين انه نوره هالايام حالها منقلب يعني مثلج ..
هند: ايه مبين عليها وااااااااااايد تسرح و مرات ماتسمع احنا شنو نقول ..
ساره: تبون الصراحه انا دخلت خاطري هالبنت ماشاء الله عليها حلوه و طيبه و تعاملها مع الناس حلو رقيقه وااااااااااايد ..

بعد الصلاه في بيت بوفيصل ..
بوفيصل كان قاعد على السرير و يكلم ام فيصل ..
بوفيصل: والله كان في خاطري فيصل يخطب هند ..
ام فيصل: الكل كان متوقع هالشي بس اللي صدمني انه اختار غاليه ..
بوفيصل: ماادري ليش يعني هند بنت ولا كل البنات شمعنى ماخطبها ..
ام فيصل: انا مثلك كنت اتمنى انه هند تكون حرمة فيصل بس الله مارايد ..
بوفيصل: هذا قراره ولازم نحترمه اذا بغا غاليه انا معاه لين النهايه و هذي حياته هو ..
ام فيصل: اهم شي انه يكون مستانس ..
اما في غرفة فيصل ماياه نوم من بعد صلاة الفجر ..
فيصل (( كان شكلج وااااااااايد حلو والله كنتي حلوه بس لو اقدر اعترف بحبي لج جان الامور احسن من الحين دخليج هند حسي فيني والله احبج و مااقدر اقول حق احد يابخته اللي بياخذج .. تمنيتج تكونين لي بس الله ماكانت هالشي و لازم انساج مهما كان الثمن لازم تطلعين من حياتي للأبد من هاللحظه )) .. و نام من زود التفكير ..

اليوم الثاني في بيت اليده الظهر الساعه 2 ..
فطيم و ساره قاموا من النوم و هند لحد الحين ماقامت ..
اليده: بنات روحوا شوفوا هند ليش ماقامت ..
فطيم: ان شاء الله .. و راحوا ..
ساره: هند هنوده يلا قومي ..
هند: امممممممم ..
فطيم: يلا عاد ..
هند: تعبانه خلوني انام ..
فطيم: انزين الساعه 4 بيي اقومج ..
هند: يصير خير ..
طبعا الساعه 4 فطيم و ساره قعدوا على راس هند و قوموها من النوم و يا بوجاسم و خذاهم و وداهم البيت ..
بعد المغرب اتصلت مريم في هند ..
هند: الوو ..
مريم: السلام عليكم ..
هند: و عليكم السلام ..
مريم: شلونج هند ؟؟
هند: والله تمام الحمد لله و انتي ؟؟
مريم: انا تمام ايه صج الحمد لله على السلامه ..
هند: الله يسلمج ..
مريم: ان شاء احسن الحين ؟؟
هند: ايه ..
مريم: انزين بنمر عليج اليوم الساعه 7 ..
هند: حياكم ..
مريم: حتى الشباب بيون عشان يشوفون الفيديو لانه ماخليناهم يشوفونه ..
هند: ههههههههه انزين ..
مريم: اوكي سلمي على خالتي ..
هند: يوصل و انتي بعد ..
مريم: اكيد .. و صكرت ..
ام جاسم: منو هذي ؟؟
هند: هذي مريم بنت خالتي نوره قالت بيون اليوم الساعه 7 كلهم ..
ام جاسم: انزين بتسوين شي ؟؟
هند: ايه الحين بروح اسوي كيك و انتوا سووا فطاير ..
و راحت هند تسوي كيك ..

في بيت خالة هند نوره ..
مريم و عاشه كانوا ينجهزون عشان يروحون ..
ام خالد: هااااااا بنات خلصتوا ؟؟
عاشه: ايه يمه صبري شوي ..
مريم: انا خلصت ..
خالد: يلا عاد وااااااااايد تأخرنا ..
ام خالد: كاهم حسن و علي يوا ..
حسن+علي: السلام عليكم .. و باسوا خالتهم ..
ام خالد: وعليكم السلام ..
حسن: شلونج خالتي ؟؟
ام خالد: بخير الحمد لله ..
علي: فديت خالتي الحلوه شلونج ؟؟
ام خالد: الحمد لله اكيد تبي شي ..
علي: يالله يالله انتي ليش ماخذه عني فكره سيئه ..
ام خالد: لانه كل ماتقول كلام حلو تبي شي خبز يدي و اعرفك ..
علي: ايه تعالي داخل ابيج في كلمة راس ..
حسن: مب كلمة ريل ..
خالد: لا تصدق كلمة خشم ..
علي: اللقافه مايمدحونها .. و راحوا ..
البنات نزلوا و كانوا كاشخات .. مريم كانت لابسه تنوره بيج و عليها ورود عنابيه و قميص عنابي و راسمه عيونها بالكحل اما عاشه كانت لابسه تنوره سوده و عليها ورود بيضه و قميص ابيض و الكحل من داخل عينها ..
حسن: هلا والله ببنات خالتي ..
مريم: شلونك حسن ؟؟
حسن: تمام الحمد لله ..
عاشه: شخبارك ؟؟
حسن: تمام ..
خالد يصرخ: علووووووووووي يلا عاد ..
علي و هو ياي: و صمخ جلااااااااااااااب انزين انزين حشرتنا ..
ام خالد: انزين علي غالي و الطلب رخيص باشوف بعدين ..
علي: انزين ..
و راحوا ..
هند جهزت كل شي و راحت تلبس .. وصلوا الجماعه و هند لحد الحين فوق .. فصخوا البنات عبيهم بس خلوا شيلهم و قعدوا .. هند نزلت و كانت لابسه جلابيه عنابيه لون الغزال و مدموج معاها برتقالي و اصفر و عليها فصوص يعني بالمختصر المفيد حلوه ..
هند: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
و قاموا البنات يسلمون عليها ..
مريم: شلونج هند ؟؟
هند: تمام الحمد لله ..
عاشه: محلوه ..
هند: عيونج الحلوه ..
خالد: ماتشوفين شر بنت الخاله ..
هند: الشر مااييك ..
علي: انزين هند شنو صار لج بالضبط ؟؟
قالت لهم هند السالفه ..
نزلت ام جاسم ..
ام جاسم: هلا بالغاليين ..
الكل قام يسلم عليها و بعدين قعدوا ..
ام جاسم: هاااا علي شخبارك ؟؟ >> في سالفه بيت ام خالد و علي و ام جاسم بعدين بتعرفونها <<
علي فهم عليها: والله تمام الحمد لله ..
ام جاسم: وافقت ؟؟
علي: لحد الحين ..
ام جاسم: انزين عيل ..

في بيت الدكتور فهد رفيج الشباب ..
خلوني اكلمكم عنهم شوي ..
فهد و خليفه امهم و ابوهم توفوا في حادث سياره و الحين هم يعيشون في بيت واحد مع حرمة فهد اسمها غلا ..
خليفه: ها دكتور شخبارك ؟؟
فهد: والله تمام و انت ؟؟
خليفه: تمام الحمد لله الا وينها غلا ؟؟
غلا نازله من فوق: انا هني ..
فهد: هلا بالغاليه حرمة الغالي ..
خليفه: يعني هي غاليه و انا ؟؟
فهد: كل واحد غلاه غير عندي ..
غلا استحت ..
خليفه: يالله على اللي تستحي ..
غلا: ليش الشيخ على بالك فاصخه الحيا مثلك ..
خليفه: طلع لج لسان بعد مرت اخوي اخبارج ؟؟
غلا: تمام الحمد لله انت شنو مسوي مع الجامعه ؟؟
خليفه: شاطر ماشاء الله علي ..
فهد: على اخوك طالع ..
خليفه: انزين ممكن اسالكم سؤال ؟؟
غلا: تفضل ..
خليفه: شلون شفتوا بعد انا خاطري اعرف ..
فهد: عا احنا حبنا غير عن كل الناس ..
غلا: طبعا ..
خليفه: شلون ؟؟؟
فهد: حبيتها و انا في الشارع ..
خليفه: بالله عليك هذي حب في الشارع عاد ..
غلا: فهد تتذكر شنو صار ؟؟
فهد: و انا اقدر انسى ..
(( يوم الحادث ..
غلا: اففففففففف وقته الحين يبنجر التاير شلون الحين اروح البيت اذا تأخرت ياويلي ..
وقتها كان فهد مار من نفس الشارع .. شافها و وقف ..
فهد: شبلاج اختي ؟؟
غلا: التاير بنجر ..
فهد: انزين عندج احتياط ..
غلا: ايه كاهو روى ..
طلع فهد التاير من روى ..
فهد: انزين ساعديني ..
غلا: و شنو تبيني اسوي ؟؟
فهد: ساعديني يعني شيلي معاي التاير الخربان عشان احط لج غيره ..
غلا: ولا يكون تبيني اتربع في نص الشارع معاك و اغير التاير كملت انا بنت ابوي اتربع في نص الشارع معاك ..
فهد: والله اذا ماتبين مساعده ترى انا عندي مشاوير .. و قام بيركب السياره ..
غلا: وين بتروح ؟؟
فهد: البيت دام انج ماتبين تغيرين التاير معاي او على قولتج ماتبين تتربعين في الشارع معاي انا بعد ماعندي مانع اخليج نص الليل في الشارع و الله يخلي السكارى و الحراميه ..
غلا: شنو سكارى و حراميه ..
فهد: وااااااااايد يطلعون الفليل ..
غلا تتدلع: يعني يهون عليك تخلي هالجمال و الدلال في الشارع نص الليل ..
فهد: عادي ..
غلا: الله يخليك ساعدني ..
فهد: اذا تربعتي على الارض ايه ..
غلا: ماابي انا بنت ماتفهم شنو بنت الرقه و الدلال و الخوف و الدلع كله فيني شلون تبيني اقعد في نص الشارع انت ولد عادي ..
فهد: لاااااااااااا و اخرب كشختي عشانج لا الشيخه ..
غلا: اخوي الله يخليك والله تأخرت ..
شوي الا ينفجر المحرك و يطلع دخان ..
فهد: يعني في النهايه صفينا انا و انتي و سيارتي ..
غلا قامت تصيح ..
غلا تكلم عمرها من الخرعه: الحين الوالد بيهاوشني و بيقص رقبتي والله مايصير جي ليش انا اللي دايما انحط في هالمواقف اففففففففففففف ..
المسكينه كسرت خاطر فهد ..
فهد: تعالي معاي بوصلج ..
غلا: شنووووووووووووووو مستحيل اركب معاك ..
فهد: تبين اتمين هني بروحج انا ماعندي مانع بروح البيت و باتعشى و بنام و انتي اللي بتتنقعين هني لا تخافين انا دكتور و مابسوي لج شي و اذا تبين بعد اقعدي ورى و انا بفهم ابوج اللي صار ..
غلا: لو ما الحاجه جان ماركبت معاك بس يالله امري لله .. و ركبت .. ))
خليفه: ههههههههههههههههههههههههههه ..
غلا: شفيك كأن احد مدلدغك ..
خليفه: مسكينه قعدوها على الارض ..
غلا: شنو اسوي اخوك مابغا يساعدني الا لين اقعد على الارض ..
فهد: اسكت لين وصلتها البيت ابوها كان واقف عند الباب و يطالعني بنظرات والله العظيم تخرع جان يقوم يهزبيني انت منو و شنو سويت في بنتي و قام يتحلف ..
غلا: و بعد اسبوع يا اخوك و خطبني ..
خليفه: ايه خاف من ابووج فجي يا ..
فهد: ماكنت خايف الا متخرع منه والله ابوج يخرع ..
غلا: فديت ابوي والله ..

شنو سالفة علي و ام خالد ؟؟؟
هند بتتلقى اتصال من منو ؟؟؟؟
الشباب شنو بيسوون لين يروحون الشاليه ؟؟؟ انتوا اقروا و اضحكوا ...

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 06:34 AM



في بيت بوجاسم الساعه 12 ..
الكل راح و هند قعدت في الصاله مع امها و كانوا ينتظرون بوجاسم ..
ام جاسم: ها يمه بقت فطاير حق ابوج لانه ماتعشى ..
هند: ايه خليت له ..
شوي الا وصل بوجاسم ..
بوجاسم: السلام عليكم ..
البنات: و عليكم السلام ..
بوجاسم: هنوده حطي لي العشى ..
هند: ان شاء الله ..
و راحت المطبخ .. وقتها رن تلفونها ..
هند: الوو ..
........: السلام عليكم ..
هند: و عليكم السلام منو معاي ..
........: شلونج هند ؟؟
هند: تمام الحمد لله منو ؟؟
.......: افاااااا ماعرفتيني ..
هند: لا ماحصل لي الشرف ..
.......: عيل انتي عرفي بروحج ..
هند: منو ؟؟!! >> كانت هند معصبه و واصله حدها <<
.......: اعرفي انتي ..
هند: سمعتي صوت القطار اليديد ..
........: شنو لاااااا ..
هند: عيل سمعيه .. و صكرت الخط في ويهها .. والله سخافه انتي عرفي بروحج صج سخيفه .. و راحت تودي العشى حق ابوها .. و بعدين راحت الحديقه .. و يا محمدوه عندها ..
محمدوه: السلام عليكم ..
هند: هلا والله و عليكم السلام شلونج اخوي ؟؟
محمدوه: والله تمام انتي شلونج اليوم ؟؟
هند: احسن من امس ..
محمدوه: انزين ابي اروح الجمعيه تعالي معاي ..
هند: ليش ؟؟
محمدوه: بكره بنروح مع الشباب الشاليه و نبي اغراض ..
هند: انزين .. و استأذنت من ابوها و امها و راحوا ..
و هم في السياره رن جوالها و كانت المتصله نفسها اللي صكرت في ويهها التلفون ..
هند: افففففففففففف هذي شتبي ..
محمدوه: منو ؟؟
هند: صبر شوي .. الوووو ..
..........: هلا ..
هند: شتبين انتي ؟؟
.........: ابي اتعرف ..
هند: انا مااتعرف على اشكالج ..
.........: افاااااااا عاد يلا انزين ..
هند: شوفي ان اتصلتي مره ثانيه ياويلج .. و صكرت ..
محمدوه: منو ؟؟؟
هند: ماادري من ساعه متصله و قاعده تخربط على راسي جان اقوم و اصكر في ويهها ..
محمدوه: اشوف الرقم .. و راوته .. عطيني اياه ..
هند: شنو بتسوي ؟؟
محمدوه: عطيني باتصل لها .. و اتصل ..
........: الوووووو ..
محمدوه: السلام عليكم ..
.........: وعليكم السلام منو معاي ؟؟
محمدوه: انا معجب ممكن اتعرف ؟؟
.........: انزين .. >> ماصدقت على الله واحد يتصل لها <<
محمدوه: انا مبارك ..
.........: سوري مااقدر اقول لك اسمي بس تقدر تناديني الغاليه ..
محمدوه: الغاليه شلونج حبي ؟؟
........: وااااااي حبي من اول مره ..
محمدوه: انزين سمعي يالغاليه اذا اتصلتي على هالرقم مره ثانيه ولا على الرقم الثاني صدقيني لا اطلع اسمج و اسم ابوج و عيلتج و افضحج فاهمه .. و سد الخط ..
هند: حريم ما ايون الا بالعين الحمرا..
محمدوه: ههههههههه اكيد..

في بيت بوغاليه ..
غاليه: هلا حبيبي ..>> حبج برص و عشره خرص قولي امين <<
......: هلا بحياتي شلونج يالغاليه ؟؟
غاليه: انا بخير انت شلونك والله اشتقت لك حييييييييل ..
......: صج حتى انا اشتقت لج والله ماكنت ادري اني غالي عندج ..
غاليه: انت اغلى من هالدنيا كلها شلون تبي استغني عنك ..
......: والله حبيبتي و خطبيج وين راح اكيد انتي تحبينه ..
غاليه: خله على صوب انااحبك انت ..
.....: انزين و بعد الزواج اكيد بتخليني شلون بتقدرين تكلميني و هو موجود ..
غاليه: اعجبك ..
.....: انزين بتخليني بعد ماتتزوجون ؟؟
غاليه: لا مستحيل اخليك انا احبك وما اتخيل حياتي بدونك حبيبي ..
.....: صج حتى انا ماقدر استغني عنج انتي مليتي علي حياتي ..
غاليه: حتى انا ماتوقعت اني احبك بس انا الحين ذايبه فيك افكر فيك كل دقيقه و مااقدر انام بدون مااسمع صوتك .. >> يعلج النفاد قولي امين يالخايسه <<
.....: و انا اتضايق اذا بعد اذا ماسمعت صوتج قبل ماانام ..
غاليه: بتندم يوم على حبك لي ؟؟
.....: لا مستحيل انزين دام انج تحبيني تسوين اللي ابيه ..
غاليه: اللي تبيه ..
.....: خلاص بعدين باقول لج شنو بس خلي افكر فيه اول شي و بعدين ..
غاليه: انا اخاف بعد ماتاخذ اللي تبيه تهدني ..
.....: قلنا نذل بس مب من هالنوع صج اني لعبت على بنات واااااااااااايد بس ماحبيت وحده كثرج والله العظيم احبج ..
غاليه: الله يخليك لي ان شاء الله ..
......: انزين حبي اخليج الحين و الفليل اكلمج اوكي الربع عندي ..
غاليه: اوكي ..

اليوم الثاني الفجر في الشاليه ..
خالد و حسن و علي راحوا الشاليه من الفجر يعني الساعه 5 عشان يجهزون و يعدلون و يرتبون خبركم الشباب عفسه مكانهم >> اسمحولي شباب << و جهزوا الطراد عشان يروحون يصيدون بعدين ..
حسن:كل شي جاهز ..
خالد: ايه ..
علي: ها شباب رتبتوا المكان ؟؟
خالد: ايه ..
حسن: انزين وين الدراجات ؟؟
خالد: في الكراج ..
علي: خلها انا بروح ايبها .. و راح ..
حسن: انزين منو اللي بيطبخ ؟؟؟
خالد: محمدوه طباخه رهيييييييييب ..
حسن: انزين ..
شوي الا يسمعون صوت حديده اطيح و ركضوا حق علي لا يكون صار فيه شي ..
خالد: علوي ..
علي: هااااااااااااااا انا هني تحت الحديده ..
حسن: شنو صار ؟؟؟
علي: انت ارفع الحديده من علي و بعدين اقول لك بسرعه ترى ريلي تعورني ..
خالد: تعال تعال شنو صار ؟؟؟
علي: الحديده طاحت من فوق ما كانت مثبته ..
حسن: شوف ريلك كلها دم ..
خالد: انجرحت تعال اطهرها لك .. و راحوا ..
(( سيف سعود خليفه فهد جاسم خالد رقم 2 محمدوه )) وصلوا الساعه 7 و احمد و فيصل الساعه 8 و نص ..
محمدوه: وينكم ليش تأخرتوا ؟؟
فيصل: هذي احمدوه اللي اخرنا قال لازم اروح عندي مشوار ماادري شنو ..
احمد: ياخي كان عندي شغل مهم .. خليفه تعال ابيك .. و قاموا راحوا سيارة احمد ..
خليفه: ها لقيت كل شي الرقم و المكالمات ..
احمد: كل شي بس انطر اللحظه المناسبه ..
خليفه: مادري تعرف شنو انا سمعت المكالمات و احس انه مشاعره صادقه بس ماادري ..
احمد: يمكن يحبها ومشاعره تكون صادقة لكن هاي ما يعني انه يكلم وحدة مخطوبة وهي غلطتها اكبر من غلطته تتكلم وياه وهي مخطوبة هاذي يا خليفة قاعدة تعلب في اخوي..
خليفه: انزين و الشباب لقوا شي ؟؟
احمد: محمد عرف منو يكلم و طلعت هي الله يستر بس ..
خليفه: انزين اذا انت متأكد متى بتقول له ..
احمد: خله يعرف غلطه وين و بعدين كسر قلب البنت و مايدري انها تحبه ..
خليفه: اي بنت تتكلم عنها؟؟
احمد: بنت عمي بس ماادري اذا هي تحبه ..
خليفه: شلون ماتعرف ..
احمد: انا شاك لانه مرات يتكلم عنها وااااااااااايد و يحبها انا متأكد ..
خليفه: ان شاء الله يعرف غلطته بس انت خف عليه شوي و ااااااايد شاد عليه و دايما تلومه ..
احمد: عين العقل انا اسوي جي عشان يحس بغلطته ويعرف ان بنت عمي هي المناسبة له..
خليفه: انزين تعال الشباب ينتظرون و علي ريله انجرحت .. و راحوا ..
احمد: ماتشوف شر يالغالي يعله في فصول ولا فيك ..
فيصل: بسم الله علي ان شاء الله في ابليسك ..
محمدوه: بسم الله علي ابليسه حرام عليك تدعي عليه ..
فهد: حرمة عليه عيشته انزين علي تعال اشوف الجرح و انت خليفه طلع العده من السياره الجرح يبيله خياطه ..
علي تخرع: شنوووووو خياطه قوم انزين لا مشكور انا صاحي فديتني كأني البخت..
فهد: شباب امسكوه و ثبتوه عشان اخيط ريله ..
سيف: شباب يلا عليه .. و قاموا ..
بعد ماخلص اخونا الدكتور ..
فهد: شفت شلون بس وخزه بسيطه ..
علي: وخزه بسيطه هاااااا روحي بغت تطلع يعل حرمتك تييب توأم قول امين ..
فهد: اميين فديتك الله يسمع منك..
خليفه: ايه و تسميهم كلهم خليفه ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههه ..
فهد: ايه شبلاك واحد اسمه خليفه و الثاني اسمه ......................
قاطعه جاسم: اسمه جاسم و ثبت الاسم لوسمحت ..
فهد: غالي و الطلب رخيص جاسم جاسم ..
سعود: انزين ترى انا يوعان ..
محمدوه: كله يفكر في بطنه والله حاله و هالمسكين سيف عصاه وااايد ضعيف وانت شوف كرشتك وين واصله ..
الساعه 11 و نص بدا محمدوه يطبخ ..
محمدوه: يلا عاد احد فيكم يقطع البصل ..
سعود: ليش الشيخ انت اللي ماتقطع احنا مشغولين ..
محمدوه: ماادري في شنو مشغولين قاعدين اتكسرون حب و تشربون جاي ..
سيف: تبي مساعده انا بساعدك بس مب البصل ..
سعود: انا بقطع البصل بس تعطيني 10 الاف ..
محمدوه: بهالــ10 الاف اروح اسافر فيها احسن لي من مجابل ويهكم ..
جاسم: انا بقطع البصل ..
محمدوه: فديت قلبك والله و قلب اللي تحبها ..
جاسم: استحي لا تقول هالكلام ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههه ..
خالد ولد خالة هند: انا بجهز العيش ..
احمد: بس هذي اللي فلحت فيه ..
علي: انزين ابي اساعد ..
فهد: انت ساعد عمرك تقوم بعدين تعال ساعدهم ..
علي: انزين اقدر امشي ..
فهد: يلا قوم انزين بشوف بعد هالخياط اللي في ريلك تقدر تمشي ولا لا..
قام و علي و بغى يطيح ماقدر يمشي ..
فهد: شفت شلون اقعد استريح و اللي تبيه بيي عندك ..
علي: فديتني مدلع ونااااااااااسة ..
فهد: لا تستانس واااااايد ..
حسن: انزين تبون لحم ولا دياي ؟؟
الشباب: لحم ..
حسن: انزين وحوش حشى .. و راح المطبخ يطلع اللحم و يتبله ..
احمد قاعد يصور جاسم و هو يقطع البصل و الدموع اربع اربع تنزل من عينه >> شكله كان يفطس من الضحك <<
جاسم: احمدوه يعلك ان شاء الله لا تصور ..
احمد: فديت قلبك والله شكلك حلو حيييييييييييل ..
جاسم: احمدوه خلاص عاااااااد..
احمد: براوي الفيديو بوجاسم شرايك ..
جاسم: قصورك ماتشوف شكلي ..
فيصل: الله الله جاسم شنو هالجمال ..
جاسم: يلا استلموني اخوان شنو يفكني من لسانهم الحين ..
سعود: محمدوه تبي مساعده ؟؟
محمدوه: ايه قطع البصل بدل جاسم والله حرام خلوا عينه ترتاح شوي ..
سعود: قم انزين انا على بالي شي ثاني ماابي اقطع البصل ..
خالد: مايصير شوفوا شنو صار في عيون اخوي فديت قلبه كمل تقطيع البصل حبيبي كمل انزين ..
جاسم: الحين انا اخوك و تسوي فيني جي انزين صبر علي في البيت والله باراويك شغلك عدل ..
خليفه: احمدوه تعال نطلع برع بالدراجات ..
احمد: انزين .. و راحوا ..
خليفه: انزين متى بتقول له ؟؟
احمد: ماادري بس اخاف انها تكون صدمه بالنسبه له تخيل حرمتك تكلم غيرك و تحبه ..
خليفه: ماادري والله بس لازم نكشفهم و هالبطران اللي ما يستحي ولا يخيل يكلم وحدة مخطوبة واللي خاطبها ولد خالتها..
احمد: على بالك هالجلب عند شعور ولا احساس يكلم بنت ويعرف انها مخطوبة واللي خاطبها فيصل اخوي..
خليفه: المهم خلنا من هالسالفه نبي نستانس .. و طلعوا بالدراجات 400 يدورون في الشارع ..
وقتها اتصل محمدوه في احمد ..
احمد: هلا ..
محمدوه: وينكم ؟؟
احمد: ندور ..
محمدوه: انزين تعال ابي جوالك ..
احمد: انزين بعد شوي بنيي .. و صكر ..
رجعوا الشباب و الغدى كان تقريبا جاهز .. خذى محمد جوال احمد و قام يشوف الارقام ..
محمدوه: و اخيرا لقيته انا كنت شاك ..
احمد: في شنو ؟؟
محمدوه يراويه الرقم: هالرقم اللي خبري خبرك مال هذيج البنت ..
احمد: ايه شفيه ؟؟!!
محمدوه: ماادري منو وين يابت رقم هند و قامت تتصل و تلعوزها جان اقوم اخذ الرقم و اتصل لها المهم حرقت ويهها بكم من كلمه و صكرت ..
احمد: من وين يابته ؟؟!!
محمدوه: ماادري والله ..
احمد: يمكن من عند ساره اختي تتذكر لين راحوا عشان يخطبون حق فيصل يمكن خذت الرقم من جوال ساره ...
محمدوه: كل شي جايز بس لحظه شلون ساره بتعطيها رقم هند ..
احمد: لا مااعتقد ساره عطتها بس لازم نعرف شلون ..
جاسم: يلا شباب الغدى جاهز ..
و قاموا يتغدون ..
عمدا كان محمدوه مسوي الغدى حار يعني متروس فلفل و البعض مايتحمل خخخخ نذالة اخوي ..
احمد: انزين انا شلون اخفف الحروره و الدخان اللي يطلع من حلجي و اذني و خشمي ..
جاسم: حتى انت من خشمك ..
سعود: احمد انت وااااااااااايد ضعفان ..
احمد: انزين شنو يعني ؟؟
محمدوه بخبث: احمد قلبك شلونه الحين ؟؟ >> كانوا يسولفون عن البنات و يتطنزون و يذكرون المواقف اللي صارت لهم معاهم <<
احمد: قلبي لونه ازرق ويميل للاحمر ..
محمدوه: عن العبط انت تعرف انا شنو اقصد ..
سيف: احمدوه من ورانا ..
احمد: ولا شي لا يقص عليكم محمدوه ..
سيف: احمدوه عن الجذب ..
سعود: اكيد تحب بس مب تطلع جيكره و بعدين تبتلش فيها و تقول لنا بيي انام عندكم انا خايف منها و هي راقده ..
احمد: لا تطمن اللي بالقلب من احلى بنات البلاد يعلني افداها ياربي..
الكل: ياعيني ع الرومانسية..
احمد: محمدوه انت شنو حاط في العيش ؟؟؟
جاسم: فلفل احمر حار ..
خالد: يعلكم ان شاء الله تعرسون حرقتوا حلوجنا ..
سعود: ليش مب متعود على الاكل الحار ؟؟
خالد: لااااااااااا ..
سيف: و انت جسوم شنو اخبارك مع الاتصالات ؟؟
جاسم: اسكت يننتني طفرتني لوعت جبدي مايسوى علي اتصلت غلط خلاص انا بغير رقمي ..
علي: ليش شنو السالفه ؟؟؟
جاسم: الله يسلمك يوم الجمعه كنا قاعدين في الشركه انا و خلود و كنت ابي اتصل في واحد من الربع و انا من ثوارتي اتصلت غلط جان تطلع لي وحده لا انت بس اسمع صوتها وااااااايد رقيقه قلت الوو قالت لي هلا و غلا بالمزايين على بالها رفيجتها انزين قلت هذي جوال هزاع قالت لي لا بس انا ........... مب قايل اسمها جان اقول لها شنو ابي فيج و صكرت في ويهها و من ذاك اليوم و هي تتصل فيني .. >> هذي هزاع و طلال بعدين بتعرفون سالفتهم <<
فهد: انزين رقمها عندك ؟؟
جاسم: ايه ..
احمد: انزين عطني رقمها و انا بقول لها انك متزوج و تهدك في حالك ..
جاسم: تسوي فيني خير لاعت جبدي منها و من صوتها ..
احمد: انزين ..
فيصل: متأكد انك اتصلت بالغلط ؟؟
جاسم: انا ماعندي هالسوالف ..
فيصل: ايه صح انت بو العريف في هالسوالف ..
الشباب: ههههههههههههههههههههههه ..
حسن و خالد و لد خالة هند و سيف راحوا البحر اونه عشان يصيدون سمك >> والله خوفي انه السمك اللي يصيدهم <<
راحوا بالطراد و الباقي قعدوا يسولفون ..
احمد كان سرحان و ماحاس بالدنيا من حوله و الشباب يسولفون و جاسم بعد سرح ..

احمد (( من زمان ماسمعت سوالفج من هند .. بس لو تعرفين اني احبج و مااقدر اتحمل خلاص انتي ماادري شنو سويتي فيني قلبتي كياني و عفستي حالي بس الواحد مايقدر الا يصبر )) ..

جاسم (( يحليلج تخافين من نمله جان زين حيه الا ميته صار لها مده مادري كم يوم والله انج جذبتيني بحركاتج وكلامج العفوي ااااه مادري شسويتي فيني شلون خليتيني افكر فيج وانا اللي عمري ما فكرت في وحدة ليتج تعرفين باللي في بالي وشنو بتكون ردة فعلج لما تعرفين وفوق هاي كله انا ولد خالج )) ..

في بيت بوجاسم ..
هند قاعده في مرسمها و تكمل لوحاتها .. شوي الا يوصلها مسج ..
يالهفة الخاطر بك القلب مشغوف ...
ياضحكة شفاهي و لذة سنيني ...
الشوق لأهل الشوق واضح و مكشوف ...
الله خلق حبك من الحب فيني ...
مشتاق لك بالحيل و بالحيل ملهوف ...
سكنت في قلبي و روحي و عيني ...
ابتسمت هند لانه نوره كانت مطرشه لها المسج .. و بعدين دخلت النت ..
البنــــــ((زهر))ــــــــفسج: نونو شفيج ؟؟؟!!!
اسيــــــ((الصمت))ــــــرة: مافيني شي ليش ؟؟!!
البنــــــ((زهر))ــــــــفسج: امبلى فيج شي مب على بعضج هالايام واااااااايد تسرحين ..
اسيــــــ((الصمت))ــــــرة: انتي تتخيلين حبيبتي انا صاحية مافيني شئ جني البخت..
البنـــــــ((زهر))ــــــفسج: لا حبيبتي انا مااغلط في شي انتي وااااااايد ضعفانه و الكل لاحظ عليج و ماتاكلين واااااااايد و ويهج شاحب ..
اسيــــــ((الصمت))ـــــــرة: بتعرفين يا هند لكن صبري علي واتمنى انج ما تلحين علي عشان تعرفين..
البنــــــــ((زهر))ــــــفسج: انزين ع راحتج انا بسكت الحين لكن نوني انا خايفة عليج واتمنى انج تفضفضين لي عشان ترتاحين .. صبري شوي في حد ضايفني .. و طلعت من المحادثه ..
@hotmail.com.............:السلام عليكم ..
البنـــــــــ((زهر))ـــــــــــفسج: و عليكم السلام ..
@hotmail.com.............: شخبارج ؟؟؟
البنـــــــــ((زهر))ـــــــــــفسج: تمام منو معاي ؟؟!!
@hotmail.com.............: ماعرفتيني ؟؟؟
البنـــــــــ((زهر))ـــــــــــفسج: لاوالله ماحصل لي الشرف ..
@hotmail.com.............: افااااااااا انا اللي كلمتج على التلفون ..
البنـــــــــ((زهر))ـــــــــــفسج: اهااااااااا انتي اللي احترق ويهج بكم من كلمه ؟؟؟
@hotmail.com.............: ايه انا ..
البنـــــــــ((زهر))ـــــــــــفسج: ويعيه ان شاء الله انتي شلون حصلتي ايميلي ؟؟؟!!!
@hotmail.com.............: اقدر احصل اللي ابيه لو من تحت الارض ...
البنـــــــــ((زهر))ـــــــــــفسج: شنو تبين بالضبط تراج لوعتي جبدي والله مصختيها يعني بالتلفون و تفشلتي ماكفاج ولا تبين زياده ترى عندي واااااااايد ..
@hotmail.com.............: لا وين بسي الكلام اللي ياني منج مب شويه تعرفين شلون لنا كلام ثاني بعدين باباي .. و طلعت .. و رجعت هند حق نوره ..
البنـــــــــ((زهر))ـــــــــــفسج: اففففففففف ..
اسيــــــ((الصمت))ــــــــــرة: شفيج ؟؟
البنـــــــــ((زهر))ـــــــــــفسج: ماادري في وحده تتصل فيني و لوعت جبدي و الحين ضايفتني ماادري من وين حصلت ايميلي ..
اسيــــــ((الصمت))ــــــــــرة: انزين ماعرفتي منو ؟؟؟
البنـــــــــ((زهر))ـــــــــــفسج: لا ماعرفت محمد خذى رقمها و هزبها و صكر بس ماادري منو ؟؟؟
اسيــــــ((الصمت))ــــــــــرة: تعرفين شلون عطيني ايميلها انا باعرف منو و باقول لج ..
البنـــــــــ((زهر))ـــــــــــفسج: شلون ؟؟!!
اسيــــــ((الصمت))ــــــــــرة: باعطي اخوي و هو يعرف يطلع ..
البنـــــــــ((زهر))ـــــــــــفسج: انزين هاج .. @hotmail.com.............
اسيــــــ((الصمت))ــــــــــرة: خلاص عيل انا الحين باطلع و باعطي اخوي و باتصل فيج ..
البنـــــــــ((زهر))ـــــــــــفسج: انزين باي .. و طلعت اوف لاين ..

رجعوا حسن و خالد و سيف من البحر و كان سيف يعري و كان مبلول ماي من فوق لين تحت ..
سعود تخرع على اخوه: توأمي شبلاك ؟؟؟!!!
حسن+خالد: هههههههههههههههههههههههههههههه ..
سيف: يالجلاب خلاص والله مايسوى علي طلعت معاكم ..
فيصل: ليش شنو صار لك ؟؟
احمد: شبلاك مخيس ماي ؟؟؟
خالد راح اييب له فوطه عشان ينشف عمره ..
سيف: مشكور ..
خليفه: شنو صار تكلموا؟؟
حسن: الله يسلمك اخونا سيف شاف سمجه حلوه و قال الا اصيدها و المسجه ماراضيه توقف مكان واحد .. >> اكيد مابتوقف مكان واحد عيل بتقول له تعال صيدني <<
خالد: المهم كانت السمجه شوي بعيده و توه بيمسكها الا ايطيح من الطراد ..
الشباب: هههههههههههههههههههههه ..
سيف: وقتها لسعني (( جيلي فيش اللي هو قنديل البحر )) ..
فهد: تعال اشوف ريلك .. و دخلوا داخل ..

اما هند كانت قاعده على اعصابها تبي تعرف منو هذي الخايسه اللي تتصل فيها و تلعوزها على المسن ..
بعد نص ساعه اتصلت فيها نوره ..
هند: هلا ..
نوره: اهلين ..
هند: اخوج عرف ولا لا ؟؟؟
نوره: مستعده عرفين منو ؟؟؟
هند: ايه !!!!
نوره: غاليه خطيبة فيصل ..
هند: شنووووووووووووو ؟؟!!
نوره: ايه هي ..
هند: هالجلبه شلون عرفت رقمي و ايميلي ..
نوره: يعني انتي ماعطيتيها ؟؟
هند: لا طبعا ليش الشيخه مينونه ولا خبله ..
نوره: شدراني فيج انزين شلون حصلته ؟؟
هند: ماادري بس لازم اعرف ..
نوره: هدي اعصابج اعرفج بترتكبين جريمه فيها ..
هند: هاي الذبح شوي عليها ..
نوره: استهدي بالله يابنت ..
هند: انزين بنشوف ..
نوره: خلينا من هالسالفه الحين بكره بتيين ؟؟
هند: المدرسه .. ايه اكيد ياختي الامتحانات قربت ولازم اروح ..
نوره: انتي اصلا تعرفين متى الامتحانات ؟؟
هند: بعد اسبوعين ..
نوره: والله حاسه انه روحي بتطلع ..
هند: لا ان شاء الله بنعديها على خير المهم انه احنا ندرس و الباقي على الله ..
نوره: ايه والله ..
هند: شخبار فارس احلام عبور ؟؟
نوره: ههههههههههههههه ماادري والله من زمان ماكلمتني ..
هند: والله يحليها و تحب بعد ..
نوره: اقول لها ماحبيتي الا اعبط واحد في العيله ..
هند: هههههههههههه خاطري اعرف شلون بيعيشون مع بعض هي خبله و هو عبيط ..
نوره: هههههههههههههههه .. انزين شخبار الشركه اشوف من زمان مارحتوا ؟؟
هند: ايه والله من زمان ..
نوره: انزين عيل انا بصكر ..
هند: يلا و انا بعد ..
و صكرت ..
هند (( براويج نجوم القايله بس صبري علي شوي ان ماخليتج تندمين على الساعه اللي شفتيني فيها مااكون هند بنت محمد مب انا اللي تلعبين علي بس خاطري اعرف من وين حصلتي رقمي و ايميلي )) .. و راحت تحت ..

شنو بيصير في جاسم في الشاليه ؟؟؟
سمعوا سوالف الشباب في الثانويه و شنو كانوا يسوون ؟؟؟
هند بتطلب الطلاق من سلمان ولا لا ؟؟؟ انطروا في احداث يديده...
منو هذي اللي تكلم هند اعتقد عرفتوا ؟؟؟

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 06:34 AM



في الشاليه الساعه 6 ..
خالد اخو جاسم كان سرحان و يفكر (( والله ماكان قصدي ازعلها شلون الحين اراضيها و الله حاله الله ينطب هالحظ انزين بس كنت امزح معاها عاد هي خذتها جد والله بنات ماينعطون ويه اففففففف انزين مايصر هذي بنت عمي ولازم اراضيها )) و قطع عليه حبل افكاره صوت سيف ..
سيف: خالد ..
خالد: هلا ..
سيف: شفيك ياريال ؟؟!!
خالد: ولا شي ..
سيف: امبلى في شنو تفكر ؟؟
خالد: مزعل ناس غاليين على قلبي و ابي اراضيهم بس مااعرف شلون ..
سيف: انزين شنو صار بالضبط ؟؟
قال له خالد السالفه ..
سيف: ههههههههههههه بالله عليك حد يقول جي ..
خالد: شسوي انزين ..
سيف: لين تشوفها في الشركه قول لها انك آسف و انك نادم على اللي سويته ..
خالد: مو هذي المشكله هي عنيده ..
سيف: ههههههههه ..
خالد: انزين انزين بسك ضحك وين الباقي ؟؟
سيف: جاسم اخوك فيصل سعود فهد حسن علي خالد نايمين و الباقي قاعدين برع عند الضو ..
خالد: انزين تعال برع ..
سيف: ممكن مساعده ريلي تعورني ..
و طلعوا ..
احمد خليفه محمد قاعدين حول الضو و محمد يسوي لهم كرك ..
خالد+سيف: السلام عليكم ..
الشباب: و عليكم السلام ..
احمد: وينكم ؟؟
خالد: كنا داخل ..
خليفه: و ين الباقي ؟؟!!
سيف: معطينها رقده ولا يفوتك شكلهم ..
محمد: كاهو الكرك جهز .. و صب لهم ..
احمد: عندكم كيمره نروح نصورهم و هم راقدين ..
محمد: توى شاري كيمره كاهي في السياره .. و راح يابها ..
دخلوا اخوانا على الشباب و صدق كان شكلهم يضحك .. جاسم راقد و فيصل حاط يده على بطن جاسم و ريله على ريل سعود و سعود راسه عند راس حسن و يده على ويه خالد و علي هالمسكين ريله في صوب لانها تعوره و راسه صوب ثاني .. محمد يصور و فاطس من الضحك و الشباب ماسكين ضحكتهم قام احمد و خذى فاين و قام يمرره على ويه فيصل و فيصل يحك ويهه و يتكلم و يتحلطم و الشباب فاطسين من الضحك ..
راح احمد عن البحر و قعد كان لابس بنطلون اسود و قميص ابيض فيه خطين بيج .. يفكر في حاله من بعد ماقال هالكلام حق نوره ..
(( شنو اسوي احبج والله احبج شنو اسوي في عمري بس لو اقدر اشوفج و لو مره وحده و اقول لج اللي في بالي و اعترف لج بحبي )) و قطع عليه حبل افكاره لين حذف عليه خليفه الكوره ..
احمد: ايييييييييييييييييييه شبلاك انت ؟؟؟
خليف: انت اللي شبلاك يلا تعال خلنا نلعب خاطري اغلبك ..
احمد: تحلم انا مافي حد مثلي يلعب ..
خليفه: لازم محد يعرف يلعب مثلك لانك اصلا ماتعرف تلعب ..
احمد: انزين انزين بنشوف ..
و قاموا يلعبون ..
خليفه يصرخ و احمد يضحك .. محمد و سيف يشجعون خليفه وخالد يشجع احمد .. احمد شات الكوره صوب الفله و فجأه .................................................. ................... كرررررررااااااااخخخخخخخ ...
يات الكوره في ويه جاسم اللي توه كان قايم من النوم و يحك راسه ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
احمد: اففففففففففف الله يستر ..
جاسم معصب: من هالحمار اللي خذف الكوره ..
خليفه: انا كنت قاعد هذي احمد ..
احمد: سوري يالغالي و الله ماادري انه انت واقف ..
جاسم: انا اراويك يالسبال .. و قام يركض وراه .. و محمدوه يصور ..
خليفه و سيف و محمدوه يضحكون اما الباقي قاموا من النوم على صراخ جاسم و احمد ..
فيصل يفرك عينه: شنو قاعد يصير منو اللي يصرخ ؟؟
خالد: الله يسلمك احمد شات الكوره على ويه جاسم ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
سعود: جاسم خلاص لا تركض ورى ياهل ..
الشباب وقفوا ..
احمد: نعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــم انا ياهل يالبزر ..
جاسم يكلم اخوه: خلود شوف احمدوه حذف علي الكوره شوف ويهي يعورني و خشمي بنزف ..
خالد: فديتك والله اشوف خشمك تعال .. و دخلوا داخل ..
طلع جاسم و حاط على خشمه ثلج و الشباب يضحكون عليه .. بعدين قعدوا حول الضو و يشربون شاي ..
الشباب كانوا مع بعض في الثانويه و ماافترقوا من بعدها .. و شنو السوالف اللي صارت لهم في الثانويه و اكثرها عن جاسم و احمد >> صج كانوا شياطين درجه اولى كم من مره فصلوهم عن المدرسه بس بوجاسم يكلم المدير و يرجعهم <<
فيصل: اقول شباب تتذكرون في الثانويه شنو كنا نسوي ؟؟
خالد: ليش احنا نقدر ننسى ..
سيف: كنا كل يوم ننهزب ولا يفصلونا ..
حسن: سمعونا يلا ..
فيصل: اتذكر مره كنا رايحين مختبر الكيمياء و احمدوه و جسوم كانوا شاردين من الحصه اما خلود كان غايب ..
خالد: ايه يومها كنت تعبان ..
فيصل: امبلى اتذكر المهم الاستاذ كان توه يديد و مايعرف طلاب الصف عدل و احنا في المختبر يوا احمد و جاسم و دخلوا معانا و الاستاذ على بالهم من الصف ..
احمد: ايييييييييييييييييه تذكرت ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فيصل: كنا بنسوي تجربه عندنا في الكتاب و لازم نطبقها ..
جاسم: ايييييييييييييه ايييييييييه امبلى ..
فيصل: كنا لازم نخلط مادري في شنو مااتذكر اسم المادتين و بعدين لازم نضيف عليهم ماده ثالثه عشان يتفاعل احمد كمل بدالي والله مااقدر هههههههههههههههههههههه ..
احمد: انزين كان المفروض مانكثر من الماده الثاله لانه بيصير انفجار المهم وقفنا احنا الثلاثه عند بعض و بالغلط جسوم زاد من الماده الثالثه جان يخترب كل شي و ينفجر المختبر و الاستاذ من الخرعه طلح مغمى عليه مسكين هههههههههههههههههههههه..
جاسم: طلعناه لا يموت علينا و بعد ماطفوا الحريق قام المدير يسأل منو اللي سوا جي و شنو صار ...
فيصل: عاد سلطان البطران كان معانا في الصف و جان يفتن حق المدير و يقول انه احنا و يفصلنا اسبوع بس عمي بوجاسم اتصل فيه و قال له انه يرجعنا لانه الامتحانات قربت المهم اليوم الثاني شرفنا في المدرسه و سلطان انصدم ..
سعود: والله في سوالف وااااااااااااااااايد و سواد ويه شكثر بس والله مااتذكر ..
قعدوا الشباب يسولفون و يتذكرون ايام الثانويه و يضحكون على بعض و على سوالف بعض و بعد اذان المغرب الكل رجع بيته ..

وصلوا فيصل و احمد البيت ..
الشباب: السلام عليكم ..
ام فيصل: و عليكم السلام ..
سلمان ياي ركض: احمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ..
احمد يشله: فديت قلبك اخوي .. و باسه ..
ساره يايه: هلا شباب ..
فيصل يبوسها: هلا فيج ..
ساره: ان شاء الله استانستوا ؟؟
احمد: هههههههههههههههه اكيد ..
ساره: ليش تضحك ؟؟
فيصل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احمدوه اخوج و رفيجنا خليفه كانوا يلعبون كوره و كانوا بعض الشباب راقدين احمد شات الكوره و يات في ويه جاسم اللي يشتغل مع عمي محمد في الشركه و الولد مسكين توه كان قايم من النوم جان يقوم و يركض جسوم ورى احمدوه و مسكين خشمه ينزف ..
ساره: ههههههههههههههههههههههههههههه مسكين والله عسى ماانكسر خشمه ؟؟ >> تذكرت ساره خالد و بعد تذكرت انها طلعت من الشركه زعلانه و هو متضايق لانه ماراضاها والله حاله فديته من زمان ماشفته <<
احمد: لا الحمد الله يات سليمة
ام فيصل: انزين تبون اسوي لكم عشى ؟؟
فيصل: ايه يمه والله يواعه ..
ساره: شنو تبون ؟؟
سلمان: اي شي من يدج الحلوه ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ..
احمد: والله و تعرف تقول كلام حلو ..
سلمان: ايه اعجبك ..
احمد: خبز يدي لازم ..
ام فيصل: لا بالله الولد اخترب ..
احمد يبوس امه: بل بل يمه لهالدرجه ماخذه عني فكره سيئه ..
فيصل: فديتني انا العاقل بينهم ..
احمد يقول في خاطره (( عاقل و ماخذ خبله شنو تتوقع بس اخخخخخخخ ماعرفت تختار ياخوي على العموم انت حق هند في النهايه ان شاء الله )) ..
فيصل: انزين انا بروح ابدل و اتسبح و بيي ..
احمد: يلا انا وراك .. و راحوا ..
راحت ساره و اتصلت في هند ..
هند: الوو ..
ساره: هلاو الله ببنت عمي ..
هند: هلا ببنت عمي شحالج ؟؟
ساره: والله تمام الحمد لله و انتي ؟؟
هند: بخير يسرج حالي .. الا الشباب وصلوا ؟؟
ساره: ايه وصلوا والله لا يراويج شكلهم تقولين الدياي لاعب فيهم ..
هند: ههههههههههههههه حتى انا محمدوه اتصل و قال باتسبح و بيي اتعشى معاج اونه شنو انا مشتاق لج ..
ساره: يالعياره اما الشباب ..
هند: يمكن ايي مع امه ..
ساره: شي جميل شنو بتسوين عشى ؟؟
هند: ماادري والله انت شنو ؟؟
ساره: قلت يمكن اسوي لهم معكرونه ..
هند: زين عيل انا بعد باللحم صح ؟؟
ساره: لحم مفروم ايه ..
هند: انزين .. شخبارج مع الجامعه ؟؟
ساره: والله تمام و انتي متى بتبدأ امتحاناتكم ؟؟
هند: بعد اسبوعين ..
ساره: شدي حيلج هااااااااا ..
هند: افاااااااااااا عليج .. >> هند تبي تقول حق ساره عن سالفة غاليه انها تتصل فيها <<
ساره: ليش احس انه في خاطرج شي تقولينه ؟؟
هند: ايه ..
ساره: شنو ؟؟
هند: تعرفين هالرقم ******* ..
ساره: ايه هذي رقم بنت خالتي غاليه بس انتي شنو عرفج فيه ؟؟؟!!!
هند: سمعي .. و قالت لها السالفه ..
ساره: انتي من صجج ؟؟
هند: لا اجذب عليج تصدقين ..
ساره: انزين شلون عرفت رقمج ؟؟!!
هند: والله ماادري يمكن بعد العشى لين رحنا نغسل يدنا انا و انتي و هي قالت انا بروح المطبخ و بعدين خذت جوالج ..
ساره: انزين بس شنو بتستفيد من اتصالاتها ؟؟
هند: ماادري و على فكره بعد عندها ايميلي شنو عرفها فيه قلنا الجوال اوكي خذته من عندج بس الايميل شلون ..
ساره مستغربه: الايميل بعد هذي من وين طلعته والله انها ينيه ..
هند: تعرفين شلون انا الصراحه قاهرتني و باطه جبدي شنو اسوي في عمري انا اصلا شنو سويت في حياتي عشان الله يبليني بوحده جي والله حرام على اخوج ياخذها ماتصلح له الله ياخذها ..
ساره: ماادري شنو اقول لج ياهند والله اني مفتشله منج بس تعرفين شلون انا باعرف السالفه منها بس صبري علي هاليومين ..
هند: نصبر و نشوف .. الا صح وينه ريلي ؟؟
ساره: ريلج تمام الحمد لله ..
هند: مالت عليه امحق ريل مايسأل عن مرته اذا حيه ولا ميته ..
ساره: صبري بناديه لج .. سلمــــــــــــــــــــــــــــان ..
سلمان كان قاعد في حضن فيصل لانه خلص سبوح ..
سلمان: هاااااااااااااااااااا ..
ساره: تعال مرتك تبيك على التلفون ..
سلمان: انزين انزين اففففففففف .. الوووووووو ..
هند: هلا سلماني شلونك ؟؟
سلمان: هلا شحالج يالغاليه ؟؟
هند: الحين يالغاليه وينك عني من زمان ماتتصل فيني انا مرتك و لازم تسأل عني ..
سلمان: والله كنت مشغول ثويه (( شويه )) ..
هند: ماادري شنو تسوي ادير حلالك ولا كل يوم مسافر ..
سلمان: افففففففف ثفيج (( شفيج )) خذيتيني بثراع (( بشراع )) و ميداف .. و فر السماعه على ساره و راح عند فيصل ..
ساره: الوو ..
هند: والله اراويه خلاص انا ابي الطلاق ..
ساره: لا الله يخليج لا تكسرين بخاطر الولد مايستحمل ..
هند: لا لا لا انا ابي ورقتي توصلني باجر ..
ساره تستعبط: انزين مايصير نتفاهم ..
هند: انزين باعطيه مهله لين الاسبوع الياي ..
ساره: خلاص ..
هند: انزين عيل انا بروح اسوي العشى ..
ساره: سلمي ..
هند: و انتي بعد .. و صكرت ..
ساره: سلمان هند تبي الطلاق خلاص زعلت ..
سلمان: انزين ..
فيصل: هههههههههههههههههه مسكينه والله ..
احمد و هو نازل و يتكلم في التفون و فاطس من الضحك ..
احمد: ايييييييه .. انزين .. مسكين والله انزين ماكنت ادري .. انا شنو عرفني انه كان واقف هناك .. لا و بعد توه قايم من النوم بروحه مايشوف يدامه عدل .. انزين شلون خشمه الحين ؟؟؟ .. ههههههههههههههه .. سوري والله .. شنوووووووووو .. يخسي الا هو هذي اللي ناقص انا ابوس ريله .. اذا العكس انا راضي .. الله يستر باجر في الجامعه شنو بيسوي فيني .. ايه والله .. زين عيل .. لا و انا شنو اسوي .. حراااااااااااااام هالويه البريء يتشوه .. عاهه مستديمه هااااه والله اراويه .. امبلى اتذكر .. اوكي يالغالي باي .. سلم .. و صكر ..
فيصل: منو ؟؟!!
احمد: خالد اخو جاسم ..
هني ساره انتفظ قلبها (( وييييه فديته )) ..
فيصل: شفيه ؟؟
احمد: مسكين يقول خشمه ينزف من الشوته ..
فيصل: مسكين انزين راح المستشفى ؟؟
احمد: ايه ..
فيصل: ساره وين العشى ؟؟
ساره: باقي شوي بس و يخلص صبروا ..
احمد: انزين على مايخلص العشى احنا بنروح الحديقه نلعب كورة سله تعال سلمان ..
و راحوا ..
فيصل: لا يفوتك هند تبي الطلاق ..
احمد استغرب: شنووووووو هي متزوجه ؟؟
فيصل: ايه انت ماتدري ..
احمد صدق: شنووووووو من صجك انت ؟؟ >> صدق الولد والله حاله توه راجع من الشاليه و تعبان لازم مايكون متفيج <<
سلمان: تبيني اعطيها ورقتها ..
احمد: اهااااااااااا خرعتوني انزين سلمان و بعدين شنو بتسوي ؟؟
سلمان: والله مااعلف (( اعرف )) هي قالت خلونا نتفاهم الاسبوع الياي ..
فيصل يستعبط: ايه احمد يعني لازم نناقش الامر مع يدتي يمكن لها راي ..
احمد: ههههههههههههههههههههههههه .. انزين اسمع سلماني انت لا تفرط فيها و لازم تحافظ عليها هي بنت ولا كل البنات انت تحبها لازم تسأل عنها و تتصل فيها تعرف هي بعد تحبك وااااااااايد انت الوحيد اللي قلبها هي مرتك لا اطلقها انزين .. >> احمد كان يقول هالكلام عشان يغايض فيه فيصل بس فيصل لوح مايحس <<
سلمان: انا احبها والله احبها بس هي ماتحبني ..
فيصل: لا والله تحبك و تموت فيك مثل ماانت تحبها .. >> فيصل قال هالكلام لانه يحب هند و خلاص ماقادر يتحمل زياده <<
احمد: ايه هي تحبك تصالح معاها انزين ..
سلمان: انزين .. و راح داخل ..
قعدوا الشباب يلعبون و السكوت كان سيد الموقف .. احمد يفكر (( شلون الحين اقول حق فيصل سالفة غاليه والله حاله لعنبوج انتي بعد ماتستحين على ويهج حشى ماتحسين و انت يافيصل قاعد تتعذب من كل الجهات هند من وصوب و غاليه من صوب و انا من صوب قاعد احن على راسك و كل يوم اذكرك في هند الله يستر بس لين تعرف )) ..
فيصل: احمد شفيك ساكت ؟؟!!
احمد: هااااااااا .. مافيني شي ..
فيصل: شكلك متضايق اخوي ..
احمد: والله انت اللي تعبان مب انا ..
فيصل: الا بموت من التعب والله حاس الدنيا ادور فيني ..
احمد: انزين تعال اقعد .. و قعدوا ..
احمد: انا اقصد قلبك يافيصل ..
فيصل يبتسم: قلبي مافيه الا العافيه ..
احمد: علينا ..
فيصل: ايه يعني شنو فيه قلبي شحلاته وش زينه ..
احمد: انزين انزين صدقتك ..
فيصل: شنو تقصد يعني انا جذاب ..
احمد: انت جذاب من يومك .. انزين يلا تعال العشى جاهز .. و راحوا داخل ..

في بيت بوجاسم ..
يا محمدوه مع ام محمدوه اللي هي امه يتعشون عند هند و ام جاسم ..
ام محمدوه: هاا يمه هند شلونج ؟؟
هند: الحمد لله بخير يمه ..
ام محمدوه: شنو مسويه مع الدراسه ؟؟
هند: لا كل شي تمام ..
ام محمدوه: ان شاء الله بس محمدوه مايلعوزج ؟؟
محمدوه: انـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ..
ام محمدوه: صخ ماابس اسمع حسك ..
هند: لا بالعكس حليو فديته اخووي..
محمدوه: انزين يمه انتي شلون رضعتيها ؟؟
ام محمدوه: والله يابنتي لين كانوا امج و ابوج مسافرين و خالتج ام فيصل ربتج ..
محمدوه: انزين شلون يعني ؟؟
ام جاسم: يعني شلون يعني ؟؟
محمدوه: شنو صار بالضبط ؟؟
ام محمدوه: ام فيصل طلعت برع و يابت هند عندي و شفتيني ارضع محمدوه و قعدتي تصيحين الا ارضعج و صار اللي صار و بعدين قلت حق يدتج ..
هند: اهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ..
اليوم الثاني في المدرسه قالت نوره حق هند انها تحب احمد و ماتقدر تتخلى عنه .. نوره كانت حالتها واااااااايد صعبه الصراحه .. يعني كلام احمد من صوب و حبه من صوب..

رجعت هند البيت و بعد الغدى اتصلت في ساره .. و رد عليها ويه النحس فيصل .. خخخ حلو التشبيه صح ..
فيصل: الووو ..
هند: السلام عليكم ..
فيصل فز قلبه: و عليكم السلام هلا والله ..
هند: شلونك فيصل .. كانها مب مهتمه .. >> اصلا صج كنت مب مهتمه <<
فيصل: تمام الحمد لله و انتي ؟؟
هند: بخير وين ساره ؟؟
فيصل: شنو تبين فيها ؟؟
هند: مالك شغل يا فيصل شئ بيني وبينها ممكن تعطيني اياها الحين..
فيصل: شنوووو هذي اختي ..
هند: و هذي بنت عمي عطني اياها ..
فيصل: و اذا قلت لج لا ..
هند: و اذا قلت لك بصكر التلفون في ويهك ..
فيصل: ماتتجرأين ..
صكرت هند التلفون في ويهه و اتصلت في ساره على جوالها ..
ساره: هلا والله ..
هند: فصول عندج ..
ساره: لا ..
هند: الحمد لله ..
ساره: ليش ؟؟
هند: صكرت التلفون في ويهه ..
ساره: ليش انزين ..
هند: شدراني فيه السخيف اونه ما بعطيج سارة كيفي اختي وغير اني محترة من غاليوو الجلبة..
ساره: ماعلينا ..
هند: انزين ساره طلبتج لا ترديني ..
ساره: شنو ؟؟
هند: احمد ..
ساره: شفيه اخوي ؟؟
هند: يحب ولا لا .. انا اعرف انه هو يقول لج اللي في قلبه و مايخش عنج شي قولي لي هذي مسألة حياه و موت ..
ساره: ليش شنو صاير احمد فيه شي ؟؟
هند: دخيلج قولي لي و انا بعدين بافهمج السالفه كلها ..
ساره: يالي مره و كان متضايق وااااااااااااااايد ماادري ليش و قال لي باقول لج شي بس ماابي احد يعرفه و قال لي انه يحب وحده و انتي و انا نعرفها ..
هند: و قال لج منو هي ؟؟
ساره: نوره .. انا هني انصدمت و مااعقدت انه احمد بيحب بعد هالخايسه اللي حبها ..
هند: انزين دام احمد يحبها ليش مايخطبها ؟؟
ساره: هو قال انه خايف انها تروح من يده او يصير شي مثل ذيج ..
هند: اذا ماخطبها بتروح من يده ..
ساره: شلون يعني ؟؟
هند: بيني و بينج نوره اتحب احمد و احمد اعترف لج انه يحبها و الحين لازم نخلي احمد يعترف حق نوره انه يحبها و هذي هي السالفه ..
ساره: انا معاج في الجريمه بس شلون ؟؟
هند: سمعي .. و قالت لها شلون ..
ساره: انزين بتقولين حق نوره ؟؟
هند: ايه الحين ..
فيصل كان قاعد على اعصابه تحت (( والله اراويج يالسباله انا فيصل تصكرين السماعه في ويهي انزين ليش انا شنو سويت فيج والله لو تعرفين اني احبج جان ماسويتي فيني جي بس صبري علي )) ..

في الشركه ..
بوجاسم: شباب انا بقول حق هند ؟؟
جاسم: شنو ؟؟!!
بوجاسم: انكم اخوانها ..
خالد: صج متى ؟؟
بوجاسم: اول شي باقول لها بروحها و بعدين باقول حق الباقي ..
جاسم: يبه شنو اللي خلاك تغير رايك ؟؟
بوجاسم: ماادري اشوفها دايما قاعده بروحها ولا مع محمدوه و محمدوه مابيكون معاها دوم ..
خالد: انزين بس شلون ؟؟
بوجاسم: باعزمكم على مطعم و بنتفاهم ..
جاسم: ماتعرف شلون بيكون هاليوم اسعد يوم في حياتنا و امي بعد ..
بوجاسم: اتصل فيها بشرها ..
جاسم: انزين .. و اتصل .. الوو ..
ام خالد: هلا يمه ..
جاسم: شلونج يالغاليه ؟؟
ام خالد: بخير الحمد لله ..
جاسم: هاج يمه الوالد يبي يكلمج .. و عطاه التلفون ..
بوجاسم: شلونج ياام خالد ؟؟
ام خالد: بخير الحمد لله و انت ؟؟
بوجاسم: بخير ..
ام خالد: شفيكم ؟؟
بوجاسم: خلاص انا قررت اقول حق هند انها جاسم و خالد اخوانها ..
ام خالد استانست: والله زين عيل انا ابي اتعرف عليها من زود مايسولفون لي الشباب عنها ..
بوجاسم: قريب ان شاء الله ..
ام خالد: زين عيل سلم على ام جاسم ..
بوجاسم: يوصل .. و صكر ..
خالد: فديتك يبه ..
بوجاسم: كل هذي عشان باقول حق هند ..
جاسم: ايه ..
بوجاسم: انزين شخباركم مع الجامعه ؟؟
خالد: تمام التمام ..
جاسم: يدتي تعرف بالموضوع ؟؟
بوجاسم: هي الوحيده اللي تعرفكم .. بس يمكن ماتتذكر شكلكم لانه من زمان ماشفتوها
خالد: اهااااااااااااااااا انزين يبه متى بتقول لها ؟؟
بوجاسم: شرايك يوم الخميس بعد مانرجع من الشركه ..
جاسم: شنو بنطرنا لين يوم الخميس ..
بوجاسم: مثل مانطرتوا كل هالسنين تقدرون تنطرون هاليومين ..

بوجاسم لين بيقول حق هند عن خالد و جاسم اللي هم اخوانها شنو بتسوي ؟؟؟
عبير و سيف شنو بيصير فيهم ؟؟؟؟
احمد و نوره ؟؟
بدت الامتحانات شنو بيسوون ابطالنا ؟؟؟
شلون بتكون نتايجهم ؟؟؟

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 06:35 AM


مرت الايام و جاسم و خالد مايقدرون ينطرون عشان يقولون حق هند .. فيصل لحد الحين معصب من هند الا يسوي شي لها و يكسر راسها مب انا اللي تصكر التلفون في ويهي .. نوره ماقادره تنطر تبي تعرف شنو هند بتسوي او شلون بيقدرون يقصون على احمد .. احمد آآآآآآآآآآآآه عليك يااحمد خلاص مايقدر ينطر زياده نوره تملكته يحبها و يموت عليها بس شلون يقول لها مايعرف و شنو بيسوي لين يعرف الفاجعه الكبيره و المفاجأه اللي يايه في الطريج طبعا محد يعرف فيها الا نوره و شلون بتقول حق هند .. هند بتييها الصدمات من كل صوب جاسم و خالد و فيصل و غاليه من صوب ثاني الله يستر شنو بتسوي الله يعينج .. غاليه شنو سالفتها مع هند و شنو بتقول لها .. محمدوه و احمد و الشباب شنو سالفتهم و دايما يجتمعون مع بعض عشان يعرفون معلومات عن سالفه شنو هي >> اكيد بديتوا تعرفونها << .. عبير و حبها الكبير حق سيف شنو بيكون مصيرها و سيف يحبها ولا لا و شنو بيسوي لين يعرف .. خالد و ساره شنو سالفتهم خالد بيراضي ساره ولا لا و ساره بتم معانده ولا لا .. و جاسم و مواقفه مع فطيم شي عجيييييب شنو بيصير فيهم ؟؟؟؟!!!!

يوم الخميس في الشركه ..
بوجاسم ودى هند الشركه و جاسم و خالد بعد كانوا هناك ..
جاسم: شخبارج هند ؟؟
هند: تمام الحمد لله ..
خالد: منوره اليوم ..
هند: انا و لا انتوا شنو صاير ؟؟
بوجاسم: ماصاير شي .. سمعي هنوده اليوم بنروح انا و انتي مطعم شرايج ؟؟
هند: انزين ..
هند و هي ترتب الكتب و الملفات و بالها مب معاها تفكر في فيصل و شنو صار له لين صكرت التلفون في ويهه .. و خالد يفكر في ساره لحد الحين ماراضاها .. و جاسم يفكر في فطيم شلون يعترف لها بحبه لانه هو يحبها و يعشق التراب اللي تمشي عليه ..
بعد ماخلصوا كل شي جاسم و خالد طلعوا اول شي و راحوا المطعم و بعدين بوجاسم و هند .. لين وصلوا هند انصدمت انه جاسم و خالد موجودين و استحت بس بعدين قالت يلاااااااااا انزين الحياه حلوه ..
هند: انت شنو تسوون هني ؟؟
خالد: قعدي انتي ..
بعد ماقعدوا و طلبوا شي يشربونه ..
بوجاسم: هند انا بقول لج شي ..
هند استغربت من ابوها شكله اليوم وااااااااايد جاد ..
هند: شنو يبه ؟؟
بوجاسم: حبيبتي تذكرين بدر اخوج ..
هند: ايه فديته ..
بوجاسم: تتذكرين لين كنتوا تلعبون مع بعض و كانوا ولدين بعد يلعبون معاكم و بعدين مره وحده اختفوا و صحتي انتي و بدر عشان ماقاموا يلعبون معاكم ..
هند: ايه كنا واااااااااايد نحبهم ..
بوجاسم: هند انا بعد ماتزوجت امج تمت 14 سنه مايابت عيال و قالت لي تزوج علي طبعا قلت لها لا مايصير و من هالكلام بس اصرت علي و يدتج بعد قالت لي اتزوج لانه امج قالت لها و صار اني تزوجت بعد امج وحده اسمها حصه اللي هي ام جاسم و خالد ..
هند انصدمت من الكلام اللي قاله بس لحد الحين مب مستوعبه سالفة جاسم و خالد ..
هند: شنوووووووو جاسم و خالد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بوجاسم: جاسم و خالد هم اخوانج ..
هند نزل عليها الخبر مثل الصاعقه شنووووووو انا عندي اخوان غير بدر الله يرحمه مايصير و منو جاسم و خالد ..
هند: يبه انت من صجك والا قاعد تضحك وياي؟
بوجاسم: حبيبتي هنودة انا من صجي وما قاعد اضحك وياج خالد وجاسم اخوانج واحنا كلنا كنا نعرف بس انا اللي ما بغيتج تعرفين خالد وجاسم ياما اصروا علي اخبرج لكن انا اللي ما كنت ارضى والحين عرفتي واتمنى انج تتقبلينهم..
خالد: ياهند انتي ماتعرفين انتي شنو بالنسبة لنا انتي اختنا اللي حبيناها وماكنا نعرف عنها شئ ويوم عرفناج حبيناج اكثر..
جاسم: اتمنى انج تتقبلينا يا هند صدقيني انا وخالد ياما حلمنا بهاللحظة وتخيلناج ويانا في البيت تسولفين وتضحكين ويانا نروح ونيي مع بعض مثل كل الاخوان..
هند في البداية انصدمت وما صدقت الكلام اللي يقوله لها ابوها وبعدين لما سمعت كلام اخونها خالد وجاسم تاثرت وااايد وحست شكثر هم يحبونها وما حبت انها تكسر بخاطرهم وهي اساسا كانت تتمنى يكون لها اخوان مثل كل البنات اللي عندهم اخوان..
هند: الصراحة انا مصدوومة وااايد ومو عارفة شاقول اللي قاعد يصير الحين وااايد صعب علي..
جاسم: اتمنى انج تقولين اللي يرضينا كلنا..
هند: اكيد انا متقبلتكم انتوا اخواني مهما كان..
بوجاسم وخالد وجاسم استانسواا من قرارها وراحوا بيلمونها ويبوسونها بس طبعا حصلوا لهم هزبة محترمة من ابوهم لانهم في مكان عام وهند قاعدة تضحك عليهم وبعدين قعدوا يتذكرون ايامهم مع بعض..

يوم الجمعه بعد المغرب في بيت اليده ..
الكل كان مجتمع و يسولفون و يضحكون الا واحد اكيد عرفتوه فيصل لحد الحين محتر من هند ليش صكرت السماعه في ويهه ..
فيصل: هند ..
هند: نعم ..
فيصل: تعالي برع ابيج ..
هند: انزين .. و طلعوا ..
فيصل: ممكن يا هند تقولين لي انتي ليش صكرتي السماعة في ويهي..
هند: شوف انا الصراحة ماكان لي خلق سخافاتك..
فيصل: احمدي ربج ما لعنت شلكج ..
هند: تتجرأ ؟؟
فيصل سكت لانه اصلا مايقدر بسوي لها شي حبيبة قلبه .. و دخل داخل منقهر ..
مايد بصوت واطي حق امه: يمه دخيلج قولي لها بليييييييييييييز ..
ام مايد: مب الحين صبر شوي البنت مابطير من يدك لانه اليده محيرتها لك ..
مايد: زين ريحتيني ..
بوفيصل: ها هند متى الامتحانات ؟؟
هند: الاسبوع الياي ..
ام فيصل: شدوا حيلكم نبي درجات عاليه ..
فطيم: ان شاء الله ..
اليده: ها فيصل متى ملجتك ؟؟
فيصل: قريب ان شاء الله قريب ..
ام فيصل: ها بنات عندكم فساتين ..
فطيم: لا خالتي لحد الحين ماشرينا ..
هند: انا عندي و محد شافه ..
فيصل: لا يكون لابسته من قبل ..
هند: لا محد شايفه ..
احمد: زين عيل ..
و قعدنا نسولف و فيصل كل دقيقه يطالع هند عشان الحركه اللي سويتها .. احمد يفكر في نوره و مب عارف شنو صار عليها بس هو يعرف انه هو يحبها .. فطيم ما تعرف انه جاسم اخو هند يحبها و شنو بتسوي لين تعرف .. ساره لحد الحين ماتراضت مع خالد شنو تتوقعون بيصير فيهم .. مايد و مها تتوقعون بيتزوجون ولا لا .. عبدالرحمن اخو فطيم بيحب ، بيتزوج ولا لا .. بتعرفون كل هذي في الاجزاء اليايه ..

يوم الاحد في المدرسه ..
(( هند )) .. خلصنا كل المناهج و كل شي و بدينا نراجع و الحين عاد بنكرف عدل اخر سنه و لازم نشد حليلنا .. بنات علمي المساكين اللي كاسرين خطري جدول الامتحانات مالهم مايشجع يلوع الجبد المواد الصعبه كلها ورى بعض .. يعني حالتنا حاله احنا بنات ادبي و علمي الله يوفقنا ان شاء الله و يوفق الجميع .. الشباب في الجامعه عندهم امتحانين و قاعدين يدرسون .. اما غاليه الحياه حلوه عندها نجحت ولا مانجحت في الجامعه جي ولا جي بتتزوج ويه النحس فيصل ..

يوم الاثنين ..
تتذكرون لين قال جاسم حق احمد هاك رقم ذيج البنت و فكني منها .. اكيد تتذكرون شوفوا الحين شنو بيصير ..
سارة كانت عازمة نورة عندها وكانت مستانسة انه نورة وافقت تجيها البيت بعد سالفة بيت عمها اللي طلعت منه نورة وهي ضايجة حدهااااا....
سارة: حياااا الله نورة تو مانور البيت حبيبتي..
نورة: الله يحييييج تسلمين عيوني...
سارة: الله يسلمج..شخبارج؟شعلومج؟..
نورة: والله الحمد الله بخير...انتي شخبارج؟
سارة: الحمد الله تمام...
نورة: اخبار الدراسة والجامعة؟
سارة: والله الحمد الله كل شئ تمام نشقح مثل مايقولون...
نورة: ههههههههه... الله يعينج حبيبتي...
سارة: امين...نورة بغيت اسالج سؤال واتمنى تجاوبيني عليه بصراحة..
نورة عرفت سارة شنو تبغي تسالها: والله سارة بدون ماتسالين بقولج انا ماكان فيني شئ بس تذكرت سالفة صارت لي هذاك اليوم وضايجتني بس هاي اللي صار...
سارة: بس حتى ولو انتي طلعتي بالتحديد من المطبخ وكان احمد معاج اكيد صار شئ بينكم والا يخيل لي...
نورة وارتبكت من طرت سارة احمد: يخيل لج حبيبتي سارة لان انا من قبل ما يدخل اخوج احمد كنت اصيح وما حسيت فيه يدخل علي المطبخ فيوم شفته انصدمت وطلعت على طول من المطبخ وهذيج الحزة دعمت هند فيها بس هاي اللي صار وطبعا يخيل لج ان صار شئ بيني وبين احمد اخوج...
نوره ماتعرف انه ساره تعرف انها تحب احمد على بالها انه هند ماقالت لها ..
سارة: خلااااص انا بصدقج وامري لله لانج قلتي نفس اللي قاله لي احمد..
نورة وخاطرها مكسور من سالفة احمد: اكيد لازم تصدقين لان هاي اللي صار....
سارة: نورة اعذريني شوي بروح وبيي ويمكن اتاخر شوي..
نورة: خذي راحتج..
سارة: اعتبري البيت بيتج...
نورة: من عيوني ياعيوني .. وتغمز لها...
سارة: ههههههه والله انج حركات..وطلعت...
نورة من طلعت سارة من الميلس سرحت وراحت بتفكيرها لحبيب قلبها اللي سكن كل خليه من جسمها احمد وشلون انصدمت كونه يحب وحدة..اما احمد اللي ما كان يدري ان حبيبة قلبه نورة قاعدة في بيتهم فدخل الميلس بدون ما ينتبه اذا كان احد موجود او لا....
احمد: يا حبيبتي انسي اللي صار وشيلي السالفة من بالج لانها ماراح تصير...
نورة انصدمت من اللي قاعد يصير حولها احمد ويكلم وحدة ليكون هاذي حبه الاول والا هو يحب وحدة ثانية والا لعاب مثل بعض الشباب كل الافكار كانت تدور براس نورة بدون ما تبين لأحمد انها موجودة وياه في الميلس...
احمد: ارجوج حاولي تفهميني مثل ما انا احاول افهمج وسوي اللي اطلبه منج احسن لج وللكل شوفي انا بخليج تفكرين بالموضوع وبتصل فيج بكرة وبشوف شنو بيكون ردج على الموضوع..وصكر..
نورة وعيونها مليانة دموع مسحتهم وحاولت انها تبين انها عادية كثر ما تقدر..
نورة: احمد..
احمد انصدم من مصدر الصوت والصوت مو غريب عليه هاي صوت حبيبة قلبه صوت الانسانة اللي يعشقها شلون ما يعرف صوتها بس من متى وهي موجودة ولايكون سمعت الكلام يارب ما تكون فهمت غلط...
احمد: نورة!!!!!
نورة: أي يااحمد نورة اللي كل يوم تذبحها اكثر من اليوم اللي قبله نورة اللي طلعت لك الف حجة عشان حبك الاول والحين تطلع انسان نذل خسيس بلا احساس لعاب تلعب على بنات خلق الله بدون ما تخاف ربك وتخاف على اختك لا يصير فيها مثل ما تسوي ببنات خلق الله...اكرهك يااحمد اكرهك.....
احمد انقهر من كلام نورة ونورة ماوعت الا بشئ حار على خدها احمد حبيبها يعطيها طراق احمد حبيبها يصفعها وليش عشان وحدة لاصارت ولااستوت نزلت دموعها على خدها مثل الشلال وتمنت انها تموت ولا تنحط في مثل هالموقف وعلى طول راحت الحمام"اكرمكم الله"وقفلت على نفسها الباب..
واحمد في مكانه منصدم من اللي سواه انا اصفع حبيبتي وحياتي وروحي وكل شئ فيني وليش عشان وحدة انا ما اعرفها ولا اعرف اسمها حتى ياربي ليش دايماا يصير معانا جي يانورة لييييييييييييييييييش..
طلع احمد من الميلس على طول ومن البيت بكبره... كل هاي وسارة ماتدري شنو صار بغيابها..
سارة: رجعت معليه سمحيلي تاخرت...سارة ماشافت نورة استغربت..
نورة طلعت من الحمام ولا كأن صار شئ حاولت كثر ما تقدر انها تكون عادية مع ان هالشئ صعب عليها..
نورة: هههههههه طالعي شكلج في المنظرة شوفي شلون متخرعة..
سارة: شاسوي استغربت دخلت وماشفتج قلت شسالفة وين راحت هاذي..
نورة: ههههههههه لاتخافين ما راح اروح مكان الا لما اخبرج...
تمت نورة عند سارة ساعة وبعدين ما قدرت تكتم اكثر من جي فستاذنت من سارة وقالت لها انها بترجع..
سارة: ليش يانورة ما قعدتي شئ...
نورة: معليه ياسارة اعذريني ان شاء الله مرة ثانية تذكرت شئ ولازم اسويه اليوم..
سارة: خلاص حبيبتي على راحتج.. وودعوا بعض وراحت نورة البيت..
اما احمد الله يغربل ابليسه كانت حالته ماتسور لا عدو ولا صديق ما كان عنده احد يشكيله الا محمدوه فاتصل فيه..
محمدوه: هلاااا بحمووود هلا بحبيبي..
احمد: ااااه يامحمدووه..
محمدوه خاف: احمد شفيك ياخووي..
احمد: انا عند البحر تعال ابيك ضروري..وصكر..
محمدوه استغرب احمد لما بدت حالته تحسن وتصير احسن يوم بعد يوم تصير حالته جذي بين يوم وليلة وطبعا محمدوه طيران عند احمد ولما وصل عنده لقى احمد ونازلة دمعة حارة على خده...
محمدوه وهو خايف: احمد حبيبي شفيك تكلم تراك خوفتني عليك؟؟
احمد: راحت يامحمدوه راحت نورة رااااااااااااحت .. وطاح على الارض وهو ميت من الغصة..
محمدوه: شلوووون راحت يااحمد شفيييييييك لاتعور قلبي زيادة تكلم...>> موت من الغصه اللي سويته في البنت مب شوي عذبتها يعلكم تتزوجون قولوا امين <<
احمد: محمدوه تخيل عطيتها طراق تعرف شنو يعني عطيتها طراق..
محمدووه مو مستوعب: شسويييت؟
احمد: عطيتها طراق طرااااااااااااق..
محمدوه: ليييييش شصار بينكم تكلم متى شفتها وشنو صار وليش عطيتها طراق..
احمد بعد ماهدى: بقولك الحين..
محمدوه: تفضل..
احمد: جسوم كان مبتلش مع وحدة ومو عارف شلون يخليها تفهم انه خلاص ما يبيها فقال لي احمد ارجوك تصرف انا مليت من السالفة قمت قلت له افااا عليك تامر لو تطلب عيوني عطيتها لك فــيوم رجعت البيت قلت خل اتصل فيها واتفاهم وياها مدام اني فاضي الحين دخلت الميلس وانا مادري انه نورة موجودة دخلت وانا اكلم البنت.... وقال السالفة..
محمدوه مو قادر يستوعب اللي صار و مو قادر يصدق ان احمد يسوي جي..
محمدوه: ليش سويت جي يااحمد السالفة ماتستاهل..
احمد: محمدوه في نفس اليوم تهاوشت مع الاستاذ لان ظلمني في الدرجة وبعدها ياني جسوم وقال لي اخدمني بهالخدمة وطبعا مارفضت وبعد هذا كله كنت مقهور من البنت وكملتها نورة يوم قالت هالكلام لاني كنت مقهور حدي ومالقيت غير نورة جدامي اني افرغ قهري فيها..
محمدوه: عيل يا احمد استحمل اللي يجيك من نورة ولا تستبعد انها تنساك وماتفكر فيك خير شر...
احمد: ااااااه ما تعرف باللي فيني انا تعبااان انا انتهيت نورة قالت لي اكرهك وبعد الطراق الحين مو بس تكرهني الحين تحتقرني ااه يامحمدوه شاقول شاقول انا تعباان تعبان..ونزلت دمعة على خده..
قعد محمدوه يهدي احمد ويحاول انه يخفف عليه الي صار له والمصيبة اللي حلت عليه..
نوره طلعت من البيت و يا خذاها اخوها نواف و هي تصيح و هو مب عارف شنو فيها اخته سألها كم من مره بس ماردت عليه و راحت البيت و دفنت راسها على المخده و قامت تصيح و من التعب رقدت ..

اليوم الثاني في المدرسه ..
نوره كانت وايد تعبانه و هالشي مبين عليها و لونها صار اصفر شاحب و هند لاحظت عليها هالشي و بعد كانت واااااايد تسرح في الحصه .. فراحت لها و قعدوا هم الثنتين يتكلمون ..
هند: نواري انتي تاكلين عدل ؟؟!!
نوره: ايه ليش ؟؟ >> والله عبيطه هالبنت ياحظك يااحمد فيها <<
هند: عن الاستهبال ماتشوفين شكلج تقولين هيكل عظمي يمشي يدامي مب حاله هذي و بعدين معاج ..
نوره: هند انا تعبت من زود التفكير بس ودي الدنيا توقف و ماافكر خلاص انا تعبت والله تعبت .. هني نوره بدت تدمع عيونها .. والله تعبت و قلبي تعب ..حضنتها هند و قعدت تهديها ..
نهاية الدوام راحوا البنات و كان احمد اللي بيمر عليهم عشان يشوف نوره و شنو صار فيها بعد الكف ..
نوره كانت تعبانه و خلاص ماقادره تمشي من التعب لانه راسها كان يدور لانها ماكانت تاكل عدل و هند كانت ماسكتها .. و هي تمشي كانت تفكر في الكلام اللي قاله احمد شلون كان يتكلم مع البنت و شلون بتجرأ و يقول لها حبيبتي .. طلعوا يدام باب المدرسه و شافوا احمد .. بس مره وحده نوره طاحت اغمى عليها و صار لونها ازرق و ماقاعده تتنفس .. هني احمد سمع صوت صارخ بنات و يبي يعرف شنو السالفه و تيي له فطيم له ركض ..
فطيم: احمد الحق على نوره ..
احمد: شفيها ؟؟
فطيم: طاحت علينا الحق دخيلك ..
نزل من السياره و انصدم لين شاف نوره .. احمد في خاطره (( لااااااااااااااا مستحيل تكون هذي نوره هي قويه لا نوره مابتفارقيني انتي لي انا )) .. هو كان يقول هالكلام لانه سمع هند تقول مافي نبض .. (( لا نوره انتي تحبيني و انا احبج لا لا تخلني بروحي )) .. و رجع للواقع على صوت صرخة هند ..
هند: احمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــد ..
احمد ماكان في الدنيا و ماحاس بالدنيا الا الكلمه اللي قالتها هند ..
مافيي نبض ..
مافي نبض ..
مافي نبض ..
شالها احمد و ركبوا السياره و شخط و اتصل في نواف ..
نواف: هلا احمد ..
احمد: نواف تعال الطواريء بسرعه اختك بتروح من يدنا ..و صكر ..
هند تصيح: احمد بسرعه ..
فطيم: ماتعرفين شنو فيها ؟؟
هند: ........................... >> هند ماقالت حق فطيم عن سالفة احمد و نوره <<
احمد معصب: ماتعرفين شنو فيها .؟؟
هند: بس يا احمد كفــــــاية اعتقد انك تعرف اللي فيها..
احمد كان كل همه انه تكون نوره بخير و هذي اهم شي بالنسه له .. وصلوا الطواريء و دخلوها الانعاش .. بعد ربع ساعه وصل نواف و هو خايف على نوره ..
نواف: احمــــــــــــــــــــد شفيها نوره ؟؟
احمد: ماادري الدكتوره لحد الحين ماطلعت ..
شوي الا تطلع الدكتوره ..
نواف: هاااااا بشري ..
الدكتوره: عندها سوء تغذيه و كان نبضها واااااااااايد ضعيف بس الحمد لله الحين هي بخير بس بنخليها تحت المراقبه 24 ساعه .. و راحت ..
نواف: الحمد لله شنو صار باضبط ؟؟
هند: كانت تعبانه وااايد و على نهاية الدوام طلعنا معاها و طاحت علينا مره وحده ..
احمد: الحمد لله الحين هي بخير لا تحاتون .. >> والله محد كان يحاتي اكثر منك <<
نواف: تقدرون تروحون انا باتصل في الوالد و الوالده ايون ..
احمد: اتصل فيني اذا تبي شي .. و راحوا ..

في السياره ..
احمد: هند شكان قصدج بالكلام اللي قلتيه ان انا اعرف اللي فيها..
هند: احمد الله يخليج عن العبط والاستهبال دخيلك..
احمد: انزين انزين انا اسف ..
فطيم: شنو فيه ؟؟
هند: ولا شي ..

اليوم الثاني ..
اتصلت نوره في هند من المستشفى و قالت لها انها بخير ..
اليوم كانواا ابطالنا مجتمعين بيت بوجاسم واللي هم "هند وفطيم وسارة وفيصل واحمد ومحمدوه وعبدالرحمن" كانوا مجتمعين لانهم من زمان ما اجتمعوا وقرروا انهم يتذكرون اجتماعاتهم اللي كانت تصير كل اسبوع بيت احد من العيلة...
هند: احلى شئ يوم احمد راح عند يدووه يقولها يدووه لحقيني خلاااص بموت ما اقدر استحمل يدووه شوفي الدم يدوووووووه وتم يصارخ ويدوه فديتها خايفة لايكون صاير فيه شئ..
فطيم: هههههههههه أي فديتها يدووه ما تدري ان احمد حاط كاتشب وحالف ان الا يسوي في يدووه مقلب..
سارة: ويدووه مسكينة على نياتها على طول صدقته وتمت تصارخ على الهنود ييون يشلونه عشان يودونه المستشفى وهو ولا فيه شئ اساسا..
محمدوه: اسكتي من طرت يدووه مستشفى نط احمد وصار مثل الحصان وقال حق يدووه يدووه حبيبتي شوفي ما فيني شئ بس مستشفى لا وقام يراكض في العزبة كلها عشان ماتوديه يدوه المستشفى...
احمد: طبعاا لما يدوه درت اني امثل عليها حصلت ذاك الكلام اللي مافي احسن منه وغير الطق اللي حصلته من عصاتها اللي تاخذها وياها كل مكان كان شئ ولا اروع اتوقع للطماشة والتمصخر...
الكل: ههههههههههههههه اكييييييييد...
احمد: هييييييييي انتوا ترا عطيتكم ويه واااايد يلاااا طيرووا وحلوووا عن سماااي..
الكل: ههههههههههههههههههههه ..
فيصل: حلوة منك طيروا وحلوا عن سمااي...
محمدوه: شنو شايفنا عصافير ولا حمام..
هند: هههههههههههه مسكين خلاص طيروا وحلوا عن سماه..
الكل: هههههههههههه..
احمد:هندووه ياام لسان متبري منج ابي اكل يوعان..
فطيم: أي فديتج جيبي الاكل يوعانين..
احمد: جب انتي ولا كلمة انا يوعان ومحد ياكل غيري..
فطيم: طير وحل عن سماااي انا بعد يوعانة..
الكل: ههههههههههه...
احمد: هيييي انتي هاي جملتي حقوق الطبع محفوظة...
سارة: اونه حقوق الطبع محفوظة...
فيصل: اللي يقول الحين قايل مثل ولا حكمه ويقلده "حقوق الطبع محفوظة"..
عبدالرحمن: لا وانت الصاج قايل كلام سخيف مثل ويهه..
احمد: نعم اخ عبدالرحمن اعذرني ولكنني لم اسمع جيداا ما قلت فياريت ان تقول لي ماقلت من الان قصدي منذ قليل..
عبدالرحمن: استغفر الله العظيم انت تكلم عربي عدل اول بعدين تعال كلمني عامي على فصحى والله العظيم حالة..
احمد: هندووه لحقيني بالاكل ابي ابرد جبدي بسرررعة...
هند وهي ميته من الضحك على احمد: من عيوني ياعيوني..
فيصل انقهر: يقلدها" من عيوني ياعيوني" لاينط لج عرج بس...
هند: نط وخلاص اخ فيصل..
فيصل انقهر زيادة اما احمد وهند مستانسين حدهم...راحت هند حطت لهم الاكل في المطبخ لانهم لزموا عليها ما ياكلون الا في المطبخ يبون يتذكرون ايام ما كانوا ياكلون في المطبخ..
عند العشا..
سارة: احمدووه بسك شوف كرشتك تمشي وهي سابقتك بسك بتنفجر من الاكل...
احمد والاكل في حلجه: جب..
فيصل: خليه ياكل بكرة بتشوفينه يقولج ساروو فديتج عطيني برنامج حق الريجيم..
هند: اتخيل احمدووه يمتنع عن الاكل..
فطيم وعبدالرحمن: ما توقع....
محمدوه: لو سمحتوا تراكم تعديتوا الخط الاحمر لو سمحتوا لا تغلطون على احمد حبيبي هاي...
فيصل: اشتغل محامي الدفاع منو بيسكته الحين...
احمد: ياخي ليش محتر انت مافي حد يدافع عنك مشكلتك والله بس انا عندي محامي موهوب جدااا وهم انا بعد ما ارضى عليه...
محمدوه: حبيبي انته...
فطيم: صج ما عندكم سالفة ممكن تسكتوون نبي ناكل في هدوء تام...
الكل: نــــــــعــــــــــــم اخت فطيم..
فطيم: لاحبايبي قلت تكلموا مثل ما تبون فديتكم انتوا...
الكل: حسبالنا بعد...
الكل خلص عشاه الا احمد وسارة وهند اللي لي الحين ما خلصوا فــتموا في المطبخ وهم قاعدين يتعشون رن التلفون قامت هند ترد عليه.."على فكرة في تلفون في المطبخ"..
هند: الو السلام عليكم..
نورة: هلا حبي عليكم السلام..
هند: هلا نواري هلا حياتي شخباااارج؟.. احمد من سمع اسمها تلخبط من فوق لي تحت...
نورة: الحمد الله بخير شخبارج انتي؟
هند: والله تمام الحمد دام اني سمعت صوتج..
نورة: تسلمين..هند: الله يسلمج يارب...
نورة:امممممممم..
هند: نوني فيج شئ اكيد عشان جي متصله هالحزة صح...
نورة: فدتيج محد فاهمني غيرك..
هند: اكيد حبيبتي امري تدللي شفيج من مضايقج خلي اكسر راسه...
نورة: يخسي اللي يكسر راسي لا بس بغيت اخذ رايج بشئ..
هند حست انه السالفة فيها زواج وعلى طول يي في بالها احمد..
هند: السالفة فيها زواج صح يانورة...
احمد انصدم وطاحت الشوكة من يده..
نورة: أي الصراحه سعيد ولد خالتي متقدم لي ..
هند: وانتي شنو رايج في الموضوع...
نورة: شوفي انتي تعرفين كل شئ تعرفين ان انا احب احمد بس بعد اللي صار منه حاولت اني اطرده من تفكيري ومن قلبي لكن ما قدرت..
هند: واللي اعرفه بعد ان اخته قايلة لج كل شئ صح والا لا...
نورة: أي قالت لي او قولي ما قالت لي خلتني اسمع الكلام اللي دار بينهم ..
هند: وانزين انتي الحين موافقة على سعيد ولد خالتج والا لا..
نورة: شوفي انا بقولج شئ وابيج تسانديني مو ابيج الا اترجاج تساعديني..
هند: اكيد يا نوني انتي لو تبين عيونج بعطيهم لج...
احمد مو قادر يفهم شئ اعصابه تعبت مو قادر يفكر تفكيره انشل نورة حبيبته تتزوج واحد غيره مستحييييل وسارة حاسة باللي في احمد بس ما تقدر تسوي شئ لان احمد مايدري ان نورة سمعت الحوار اللي دار بينهم وماتوقعت انه نورة بعد الكلام اللي سمعته بتم على زعلها من احمد...
نورة: شوفي ياهند انا مو مستحية من الكلام اللي بقوله لج لان انا اعرفج من اكثر من ثلاث سنين وانتي مثل اختي واكثر والوحيدة اللي تفهمني وبتوقف معاي في اللي بسويه..
هند: اكيد يانورة...
نورة: شوفي ياهند انا احب احمد الا اموت على التراب اللي يمشي عليه وماابي اخسره باي طريقة لكن ابيه يتعذب مثل ما عذبني بحبه الاول وبعد حبه الاول سالفة الطراق اللي عطاني اياه ابيه يذوق اللي ذوقني اياه ابيج تقولين له ياهند ان انا وافقت على سعيد ولد خالتي وان احنا بنتزوج قريب وابي سارة تكون معاج لانها اكثر وحدة قريبة منه وهي كاتمة اسراره وصدقيني اللي بسويه مو سهل علي صدقيني..
هند مصدومه مع ذلك موافقة: يعني انتي؟..
نورة: اكيد لا اصلا سعيد ما تقدم لي تقدم حق وحدة معاه في الدوام واسمها مثل اسمي نورة وهالشئ اللي بيساعدني..
هند: هههههههههههههه والله انج حركااات يانوني مخططة حق كل شئ ما خليتي شئ مو مخططته..
نورة: شاسوي يا هند واعتقد ان انتي اكثر وحدة فاهمتني لانج مثلي..
هند: أي صح صدقيني انا معاج خطوة خطوة باللي تسوينه.. بس تعالي نوره و سعيد يااختي مايليق ..
نورة: ادري بس تسلمين هنود ان شاء الله اخدمج في عرسج انتي وفيصل...
هند: اميييين..ومبرووووك والله يتمم على خير..
نورة: هند احمد عندج...
هند: أي طبعاااا ليش ما قلت لج..
نورة: عسى ما فهم شئ..
هند: لا افااا عليج مسكين تعرفين من كثر ما يحب زوجته انصدم يوم اكتشف انها تحب واحد غيره...
نورة: الله يغربل بليسج لـهدرجة هو مصدوووم..
هند: واكثر حبيبتي الاكل ما قام ياكله و النوم مايدله كاسر خاطري الريال وعليه عليه..
نورة: فديته بس بعد يستاهل اللي سواه فيني مو شوي...
هند: هههههههههههههههه اوكي حبيبتي الله يعين لا خذتيه شبتسوين من الحين قاعدة تتفدينه...
نورة: ههههههههه اوكي اخليج الحين طولت عليج وايد ولا تنسين تقولين حق سارة ابيها تكون على الخط ويانا...
هند: اكيد حبيبتي يلاااا تيك كير بااااي.
نورة: ببااااي ... وسكرت..
احمد كان منصدم ووده الوقت يرجع لورى ولا يسوي اللي سواااه الحين حبيبته راحت منه وشكلها حبت خطيبها ونسته ااااه يانورة...تنهد وطلع من المطبخ...
سارة: نورة شلون تسوي باخوي جذي..
هند:هههههههههههه سكتي خل اقولج السالفة اول...
سارة مستغربة شفيها هند تضحك: أي سالفة؟
هند قالت حق سارة السالفة وسارة ودها تقوم تقول حق اخوها ان نورة ما انخطبت ولا راح تتزوج بس قالت احسن شئ تسويه ان تسكت لان اخوها غلط بحق نورة ونورة من حقها تسوي اللي تبيه في احمد...
سارة: والله ان نورة عليها حركات فنتك...
هند: مو منها من حبها لاحمد لانها حبته من كل قلبها بس اخوج في البداية ما ثمن هالحب وخليه الحين يتعذب شوي...
سارة: انزين هي لي متى تبي تخليه عايش على انها بتزوج وبتعيش مع واحد غيره..
هند: والله ياسارة مادري بس لي ما تقنع ان احمد يحبها صج..
سارة: الله يعين...
هند: امين... يلااا الحين خل نطلع بيقولون حشااا مو عشااا هاي اللي قاعدين يتعشونه...
سارة: هههههههههههههههههههه..
باقي السهرة احمد ماكان معاهم ابد ومحمدوه فهم ان السالفة فيها نورة لين ماخبره احمد انه نورة بتتزوج وبتتركه عايش على ذكراها ومن ما سمع احمد انه نورة بتتزوج قرر انه ما يتزوج ابد ولا حتى يفكر في الموضوع وقال" اذا ماتزوجت نورة اللي عشقتها من كل قلبي اللي حبها خلاص كل شئ في جسمي ينبض باسمها ماراح اتزوج ابد وراح اشيل هالفكرة من بالي انا لنورة وبس وماراح اكون لغيرها ابد" وسارة وهند يشوفون حالته شلون صارت بلمح البصر هني تاكدوا ان احمد يحب نورة جد بس بعد قالوا نصبر ونشوف شبيصير..

عند البحر بعد ما طلعوا من بيت بوجاسم..
احمد: محمدووه انت شقاعد تقول شلون تبيني انساها نورة حياتي والهوا اللي اتنفسه..
محمدوه: يعني شتبيني اقول يا احمد انت اللي جنيت على نفسك..
احمد: بس ليش توافق عليه لييييييييش؟؟!!
محمدوه: ما ينفع ليش ما ليش الحين هي خلاص وافقت عليه يعني ما تقدر تغير شئ..
احمد: لا انا لازم امنع هالزواج لازم نورة حبيبتي ما تتزوج واحد غيري انا..
محمدوه: خلاص يا احمد ارحم حالك انت غلطت عليها ومافي وحدة مهما كانت تحب انها ترضى على كرامتها وتنزل من نفسها انت عطيتها طراق واعتقد انها لي الحين مجروحة..
احمد: محمدوه والله اعرف ان كلامك صحيح 100% بس انا ما اتخيل ان نورة تكون حق واحد غيري ما اقدر افكر بهالشئ والله هالشئ صعب علي صعب حرام عليك لا تعذبني خلاص بس..
محمدوه: خلاص على راحتك يا احمد ما ابي اعذبك وازيدك..
تنهد احمد بالم ومحمدوه خلاه على راحته ومسكين احمد هموم الدنيا على راسه ونورة والبنات يقصون عليه..

بدت الامتحانات و الكل قام يدرس و يشد حيله اما احمد صح انه مأثره فيه سالفه خطوبة نوره الا انه قام يدرس و يكرف و يحاول ينسي عمره اللي صار .. هند تعرفت زياده على جاسم و خالد و مرات ايون عندها عشان يدرسونها ياهل هي خخخخ .. فيصل منقهر من صد هند حقه و محتر شوي و ينبط المسكين و غاليه دايما تتصل فيه و هو ولا على باله مايرد عليها طبعا هي مشغوله بشي ثاني يحليلها خلوها على راحتها .. ساره لو تدري انه خالد ولد عمها شنو بتسوي والله حاله .. و فطيم بعد لو تدري انه جاسم ولد خالها شنو بتسوي بروحهم بدون شي و كله يتناقرون ..
مرت الامتحانات على خير و فطيم+نوره+هند+عبير+مريم+ريم+سميه ينطرون النتايج على احر من الجمر و يوم ظهروا النتايج كل وحده كانت قاعده في بيتها و سبعتهم متصلين في بعض و مخلينه التلفونات مفتوحه كلها على بعض ..

يوم تطلع النتايج شنو بيسوون ؟؟
شفتوا شنو سوا احمد في نوره و هي شنو سوت فيه تعتقدون يستاهل اللي صار له من نوره و خطتها الجهنميه هي و ساره ؟؟؟؟
جاسم و خالد فيهم شي و شنو بيسوون ؟؟؟؟؟
هند شنو بيصير معاها هي و فيصل ؟؟؟
شنو بيصير قبل ملجة فيصل بيوم ؟؟؟

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 06:36 AM



اتصل بوجاسم في هند و النتايج كانت عنده مالت كل الشله ..
هند: شنو يبه ؟؟؟؟
و البنات يسمعون ..
بوجاسم: فطيم 95 .. نوره 98 .. عبير 89 .. مريم 88 .. ريم 90 .. سميه 91 .. و اخيرا هند 98 ..
هني البنات صرخوا مره وحده: يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــس ..
بوجاسم: مبروك ..و صكر ..
عبير: نجحنا نجحنا .. >> مو مصدقه مسكينه عاد الحين سيف بيستانس ام خماس و بوخماس <<
سميه: و اخيرا خلصنا السنه .. >> مساكين كارفين في الدراسه <<
نوره: مابغينا .. >> عاد نوره الحين تبي تبيض ويهها يدام احمد خخخخخخخ اونه و تقول له انا شاطره اثنينتهم اغبيه لا يغركم <<
ريم: مبروك يابنات ..
الكل: الله يبارك فيج ..
هند: انا بروح ابشر يدتي ..
فطيم: و انا معاج .. و صكروا عن بعض ..
الكل راح بيت اليده ..
هند: يدوه باركي لي ..
اليده: مبروك بس ليش ؟؟
هند: يدوه نجحت يبت 98 ..
فطيم: و انا بعد يبت 95 ..
بومها: الله عليكم عيل في هذي المناسبه لازم نعزمكم على العشى برع ..
الكل: اوكــــــــــــــــــــــــــي ..
احمد: هند تعالي برع شوي ..
هند عرفت ليش يبيها: انزين .. و طلعوا ..
احمد: نوره كم يابت ؟؟
هند: ليش تبي تعرف هي الحين بتتزوج ..
احمد: هند دخيلج لا تعذبين حتى اخبارها تبون تقطعونها عني انتوا تبون تذبحوني ارجوج هنوده نوره كم يابت ..
هند: 98..
احمد: فديتها شاطره طالعه علي ..
هند: واااااااااايد تحلم انت ..
احمد: هند انتي وسارة قلتوا لها اني احبها ليش وافقت ع سعيد ليش تبي تعذبني..
هند: مادري و بعدين انت وااااااايد جرحتها بكلامك وبالطراق اللي عطيتها اياه و ابشرك يوم الخميس ملجتها و عرسها في يوم واحد ..
احمد: شنوووووووووو بسرعه صار كل شي مايصير جي ولييييييييييييش....
هند: انا اسفه .. >> مسكين ماتدري <<
احمد: انزين انا باطلع اوكي ..
هند: احمد حاسب على عمرك ..
احمد: اوكي ..

مر اول اسبوع من الاجازه علينا و كان بطيء وااااااااااااااااااايد .. بالنسبه لـــهند كان كابوس و تتمنى تفوق منه طبعا ليش ؟؟؟!! حددوا ملجة فيصل تكون الاسبوع الياي .. احمد مو مصدق لحد الحين انه نوره خلاص بتتزوج و فاقد الامل فيها بس الحبيب مايقدر ينساها لو شنو .. سالفة غاليه و التلفونات و الايميلات اللي مالت هند قامت توقف بس بعد في شوي اصلا شلون عرفت رقم هند من ساره لين راحوا يخطبون فيصل و بالغفله خذته و الايميل طلعت غاليه تعرف بنات خالة هند عاشه و مريم و عطوها الايميل طبعا بعد الحنة و الرنه .. جاسم خلاص قرر انه يعترف حق فطيم بحبه لها و خالد قرر يعتذر حق ساره ..

يوم في الشركه ..
بوجاسم و هند و فطيم و ساره راحوا الشركه لانه عندهم شغل و اتصلوا في جاسم و خالد عشان ايون و يساعدونهم ..
جاسم+خالد: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
الشباب: اخباركم ؟؟
الكل: تمام ..
بوجاسم لاحظ على جاسم انه واااااااااااايد متضايق و مبين على ويهه و ساكت مب على عادته و شكله ماياكل عدل ليش ؟؟؟؟!!!!! جاسم من زود مايفكر في فطيم و لانه خلاص تعب و يبي يعترف لها بس الفرصه ماتسمح و مايشوفها وااااااااااايد ..
بوجاسم: خالد ساره انتوا روحوا المكتب الاول و هند اقلطي حق المكتبه و فطيم قاعة الاجتماعات و جاسم بيي وراج ..
بعد ماراح الكل ..
جاسم: خير يبه بغيت شي ؟؟؟
بوجاسم: شفيك اليوم مب على بعضك ؟؟
جاسم: مافيني شي .. و نزل راسه ..
بوجاسم: انا ابوك و اعرفك عدل قول لي شنو مضايقك ..
جاسم: سلامة راسك يالغالي مافيني شي ..
بوجاسم: انت عنيد و مابتقول لي شوف شكلك شلون صاير ..
جاسم: انا ............................................. و سكت .. مافيني شي بروح اساعد فطيم مسكينه الشغل كله على راسها ..
بوجاسم: على راحتك و اذا بغيت تتكلم انا موجود ..
راح جاسم غرفة الاجتماعات و قبل مايدخل سمع فطيم تغني و صوتها حلو لا و اغنيه هاديه الله .. جان يقول في خاطره (( آآآآآآآآآآآه مااقدر اتحمل زياده والله اخاف افضح عمري و انكشف احبج يافطيم والله اعشقج من كل قلبي خلاص خلاص مليت و نفذ صبري )) ..و دخل ..
جاسم: احم احم الشيخ جاسم وصل فرشوا البساط الاحمر ..
فطيم: تبيني انثر عليه ورود ..
جاسم: يفضل اللون الاحمر و الابيض ..
قعدوا يشتغلون و هم ساكتين .. فطيم استغربت من جاسم ليش ساكت على العاده يقعد يسولف و مايصكر حلجه .. شبلاه الولد اكيد متضايق ..
فطيم بكل حنيه: جاسم ..
التفت لها جاسم بدون مايتكلم و كان يطالعها بنظره غريبه هي مافهمتها جان تنحرج اختنا من نظرته و نزلت راسها ..
فطيم: جاسم فيك شي ..
جاسم رجع على ورى و سند راسه على الكرسي: هااااااااااااااااااااا ..
فطيم: شبلاك شكلك متضايق ؟؟؟
جاسم بجد: يهمج ؟؟
فطيم استغربت: ايه .. اقصد شكلك وااااااايد متضايق قول يمكن تخفف على نفسك ..
جاسم: يهمج تعرفين شنو فيني ؟؟؟
فطيم: ايه ..
جاسم: متأكده ؟؟؟
فطيم: شفيك جاسم حيرتني شكلك تعبان وااايد...؟؟؟؟!!!!!
جاسم: يهمج تعرفين اني احبج واموت فيج الا اعشقج..........
قامت فطيم و بققت علينا هذي شنو قاعد يقول اكيد مب صاحي ..
فطيم: جاسم انت تعبان روح المستشفى ..
جاسم بدأ يعصب: مب راضيه تفهمين انا احبج ا ح ب ج بس مو منج مني انا الغبي المينون اللي قاعد اقولج...
فطيم: انت شنو قاعد تقول مب تيي جي و تقول اني احبج على الساهل ..
جاسم فول: انا الحمار اللي قلت لج انتي اصلا مب ويه حب ..
فطيم: انت شنو فيك اليوم جاسم انا ......................................
جاسم: خلاص فطيم اللي سمعته كفايه ..
فطيم: جاسم اسمعني .............................
جاسم: اللي سمعته كفايه .. و طلع ..
فطيم قاعده في المكتب و لحد الحين مب مستوعبه شنو صار و الدموع مثل حبات اللولو تنزل على خدها المتورد و حاسه بتعب فظيييييييييييع و صداع و مب قادره تفتح عينها ..
نرجع شوي لورى لين صار موقف جاسم في نفس الوقت صار حق خالد ..
خالد و ساره كانوا في المكتب و ساره ماكانت اتكلم خالد لحد الحين لانه قال لها ارنوب. يتطنز عليها ..>> والله سخافة انزين خلاص ارضي عليه بس المشكله معانده <<
خالد: ساره خلاص تراج طفرتيني ردي علي عاد ..
ساره: .................................................. >> غبيه <<
خالد بدأ صج يعصب لانه هم من اول مادخلوا المكتب و هو يحاول معاها بس الاخت معانده و مصختها واااااااااااااااااايد ..
خالد تنرفز خلاص: تعرفين شلون انتي وحده ماتنعطين ويه انا الغبي اللي قاعد اراضيج من الصبح بس المشكله انج سخيفه و ياهل زعلانه على سالفة اسخف منج انا الحمار اللي ماكان يرقد الليل يحاول يعتذر لج بكل الطرق بس انطر اشوفج عشان اقول اني اسف .. هني خالد بدأ يخورها >> هالولد لين يعصب يقول اشياء لازم ماتنقال << .. بس اخخخخخخخخ قلبي تعلق فيج من اول ماشافتج عيوني و مب راضيه تنمسح صورتج من ذاكرتي حبيتج و حبيت التراب اللي تمشين عليه بس على العموم بتفتكين مني بعد اليوم لانه مابتشوفين ويهي مره ثانيه .. و طلع ..
لين طلع خالد لقى جاسم واقف و متساند على الطوفه و مغمض عينه و تنهد من قلب ..
خالد: شفيك اخوي ؟؟؟!!!
جاسم: احبها ياخوي احبها بس هي ماتبادلني الشعور نفسه ..
خالد: و انا الحمار اللي قاعد اراضيها من اول ماوصلنا بس مارضت و بعدين قمت اخورها و قلت لها اني احبج ..
و راحاو عند بوجاسم ..
خالد: يبه احنا بنروح البيت ..
جاسم: اسمحلنا ..
بوجاسم: ليش صار لكم شي ؟؟
خالد: بس تعبانبن شوي امس مانمنا عدل ..
بوجاسم: انزين سلامتكم ياعيالي ..
جاسم: الله يسلمك ..
فطيم قاعده في المكتب و تصيح من اللي صار لها . (( جاسم يحبني )) و دخلت عليها ساره اللي منصدمه بعد بس استغربت شنو فيها فطيم ..
ساره: فطيم شنو فيج ليش تصيحين ؟؟
فطيم تشهق من الصياح: جاسم ....... يحبني ....... ..و انتي شفيج ؟؟
ساره بعد تصيح: خالد ...... هاوشني و يحبني بعد ..
و دخلت عليهم هند ..
هند: شفيكم ؟؟؟؟
قالوا لها السالفه و عرفت انه اخوانها مب هينين و قعدت تهديهم وهي شوي وتضحك على خبالهم هم الاربعة ..<< صج ميانين وماعندهم سالفة كل واحد يحب الثاني وكلهم يناحسون بعض والله حاله>>
طلعوا الشباب و راحوا مطعم عشان يتعشون و بعدين يروحون البيت و على المخده على طول ..
جاسم: خالد انا خلاص مااقدر اتحمل لازم نسافر على الاقل نغير جو ..
خالد: و ننسى اللي صار بس صبر شوي و بعدين بنقول حق الوالد ..
جاسم: تصدق طلعت ماتحبني ..
خالد: تقول لي ..
هني اتصلت هند في خالد ..
خالد: هلا حبي ..
هند: هلا شفيكم ؟؟
خالد: تعبانين ..
هند: والله ماطلعتوا هينين بعد تحبون ..
خالد: ههههه تطنزين يعني ..
هند: انا قالوا لي البنات السالفه ..
خالد: حبيبتي الحب مب حرام ولا عيب ..
هند: ادري لا تقول لي انا ..
خالد: انزين احنا قررنا نسافر ..
هند: لاااااااااااا يعني خالد انا توني متعرفه عليكم و ماامداني اقعد معاكم و الحين بتسافرون صبروا شوي ..
خالد: خلاص يالغلا عشان خاطرج بنصبر ..
هند: سلم على خالتي ..
خالد: يوصل ..
هند: باي .. و صكرت ..
جاسم: يحليها اختي ..
خالد: تصدق ماادري شنو بنسوي بدونها ..

و تمضي الايام على الكل بطيئه و سريعه ..

يوم الاحد في الشركه ..
هند كان عندها موعد فراحت مع ابوها الشركه و المفاجأه انه فيصل يا بعد .. >> افففففففف شنو يبي ويه النحس عنبوه في كل مكان لاحقني <<
فيصل: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام ..
فيصل: شلونك عمي ؟؟
بوجاسم: تمام الحمد لله .. اقول انت فاضي .؟؟؟
فيصل: لعيونك افضى خير شو فيه ؟؟؟!!!
بوجاسم: انا عندي اجتماع مهم الحين و ابيك تودي هند المشتشفى لانه عندها موعد سكر .. و طلع ..
(( يبه شنو هالورطه اللي حطيتني فيها بروحنا قطو و فار اففففففف شنو هالحاله من الصبح بعد )) ..
هند: مب بايعه عمري اروح معاك ..
فيصل بكل برود: انا في السياره .. >> يامبرد اعصابك <<
ما باليد حيله يابنت و روحي وراه ..
هند: خلني افهمك من الحين انت بتقعد برع و انا بادخل بروحي ..
فيصل: ان شاء الله ..
وصلنا المستشفى و قعدوا لين مانادوا اسمي ..
فيصل: يلا .. و قام مسك يدي و دخلنا ..
>> ماهذا شنو هالفاجعه الكبيره الله يستر الولد اليوم رايق حده <<
الدكتور: ازايك ياهند ؟؟
هند: بخير ..
الدكتور: كل حاجه تمام السكر مضبوط و نتايج التحليل كويسه بس تعالي ائيس وزنك و طولك ..
هند ..(( لاااااااااااااااااااااااااااا فيصل هني )) ..
الدكتور: ماشاء الله وزنك ** و طولك *** كويس ..
فيصل: بس دكتور مب واااااااااايد ضعيفه ؟؟؟
الدكتور: انت منو حاضرتك ..
هند: ولد ...............................
قاطعني الحمار: خطيبها ...
الدكتور: مبروك ياهند ..
هند اطالع الدكتور باحتقار: الله يبارك فيك ..
خلصنا و طلعنا و انا مفوله حدي و ركبنا السياره و لفيبت ويهي صوب الشباك و سكت .. (( شنو على باله هالسخيف يسوي هالحركه بروحي منبطه جبدي منه و من هالسباله غاليه ايي هو و يكمل علي والله لا انفجر في ويهك )) ..
فيصل: شفيج ساكته ؟؟
هند: انت بأي حق تقول هالكلام ؟؟
فيصل: اي كلام ؟؟
هند: شنو اي كلام عن الاستهبال ترى والله مب فايجه لك ..
فيصل: شفيج انتي معصبه ؟؟؟!!!!!!!!
هند: شفيك انت شهالبرود اللي فيك ياخي خلاص مافي شئ بس ممكن تكرمني بسكوتك يعني لان انا مالي خلقك..
فيصل: شفيج انتي تكلميني جي ما اشتغل عندج انا..
هند: اوووه تراك مصختها لوعت جبدي كرهتني في حياتي..
(( انا باقول لك و انت تصرف والله تعبت من هالحركات مالتك انت و هالخايسه اللي بتاخذها ازعل ماعلي منك انا زعلت وااااااااايد و تحملت بعد واااااااااااااايد و خلاص ماعاد في صبر )) ..
هند: فيصل اسكت عني ماابي اجرح مشاعرك ..
فيصل: شنو يعني ؟؟
هند تصيح: انت شنو سالفتك فيصل انا تعبت منك و من هالسباله غاليه كفايه التلفونات و الايميلات اللي توصلني منها صدقني ان ماوقفت انا اعرف شلون اتعامل معاها بس انا لحد الحين حاشمتها و حاشمتك لعنبوك ساره قالت لك و انت على نياتك حتى ماكلمتها و انت عارف انا شنو اقدر اسوي والله لا افضحها ..
فيصل: شنووووووووو تهدديني ؟؟؟!!!!
هند: فيصل انت ماعندك ذرة احساس اصلا لو عندك جان مارضيت علي انا على بنت عمك ياخي حس فيني خلاص على بالك انا مستانسه لين اقعد معاكم و اضحك لا نار في قلبي عمرها مابتنطفي الا اذا بردت حرتي حس على الاقل و كلمها قول لها اذا ماتركت سوالفها البطاليه والله اراويها ..
فيصل: انت منو اصلا عشان ادافع عنج انتي ولا شي بالنسبه لي ولا شي انتي اللي ماعندج مشاعر ولا احاسيس لو تحسن جان عرفتي اللي في قلبي بس تعرفين شلون انا باتزوج غاليه غصبن عنج و بتيين العرس و ريلج فوق راسج و انتي تضحكين بعد ..
هند: صدقني يا فيصل بتندم وبتعرف منو هند بتعرف منو الطاهر والصادق انا والا خطيبتك غالية..
توه بيرفع يده علي بس تراجع ..
هند: بتضربني يافيصل بتضربني اخخخ يا فيصل والله ما هقيتها منك انت بالذات..
هني رن جوالي و كان جاسم ..
هند: الووو ..
جاسم: هلا وغلا بهالصوت و راعية هالصوت ..
هند: هلا فيك حبيبي شخبارك ؟؟
جاسم: تمام الحمد لله وانتي .؟؟؟
هند: تمام ..
جاسم: انتي وين ؟؟؟
هند: انا الحين برد البيت كنت في المستشفى ..
جاسم: ليش ؟؟؟؟
هند: لين ارجع البيت باتصل فيك ..
جاسم: لا بس بغيت اقول لج انه اليوم بنتغدى عندكم عشان نبي نكلمج في موضوع السفر ..
هند: انزين حبيبي طلبتك ابي اسافر وياكم اللي يخليك ابي ابتعد عن البلاد واللي في البلاد..
جاسم: ليش شنو صار ؟؟؟
هند: في البيت بقول لك باي .. و صكرت ..
فيصل: منو هذي بعد ؟؟؟
هند: شئ يخصني ما يخصك ..
فيصل: انزين ياهند ان ماندمتي على كل كلمه قلتيها لي ..
هند: بنشوف منو اللي بيندم لين اطلع من حياتكم ..
وصلنا البيت و قلت حق امي انه جاسم و خالد بيتغدون عندنا و رحت على طول غرفتي اصيييييييييييح و اصييييييييييييييح من كلام فيصل .. وصلوا جاسم و خالد و ابوي من الشركه و كلنا قعدنا على الغدى ..
جاسم+خالد: شلونج خالتي ؟؟؟
ام جاسم: والله بخير الحمد لله شلون امكم ؟؟
جاسم: تسلم عليج ..
ام جاسم: الله يسلمها فديتها ..
خالد: يبه طلبناك احنا الثلاثه ولا تردنا ..
بوجاسم: شنو ؟؟
جاسم: نبي نسافر و نبتعد عن البلاد نبي نغير هالجو ونكسر الروتين اللي عايشينه..
ام جاسم: انزين ليش ؟؟؟
خالد: خالتي انتي عارفه انه الثانوية كانت صعبه على هند و احنا الجامعه فقلنا نسافر اسبوعين و الا 3 و بعدين نرجع ..
بوجاسم: و انتي هند شنو رايج في هالموضوع ؟؟
هند: انا رايي من راي اخواني طبعا بعد موافقتك انت و الوالده الله يخليكم انا ابي اغير جو ..
ام جاسم: هند انتي عارفه انه صعب علي اخليج تسافرين ..
هند: يمه انا كبرت و بعدين انا مابروح مع غرب ..
ام جاسم: مهما كبرتي بتمين في نظري صغيره ..
بوجاسم: انا موافق بس ابيكم تحطونها في عيونكم هاذي الغالية..
جاسم: ان شاء الله ..
بوجاسم: بس بعد ملجة فيصل ..
خالد: ان شاء الله ..
جاسم: خلاص انا باحجز على يوم الجمعه بعد ملجته بيوم ..
بوجاسم: خلاص ..
الساعه 12 فليل رحنا انا و جاسم و خالد حق اليده ..
الشباب: السلام عليكم ..
اليده: وعليكم السلام ..
هند: شلونج يدتي ؟؟
اليده: الحمد لله بخير يااااااا هند 2 مره وحده صج انج ماتستحين على ويهج يابنت محمد..
هند: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. يدوه ماعرفتيهم ؟؟؟
اليده: لا والله ..
جاسم: انا جاسم و هذي اخوي خالد اخوان هند افاااااااااا يدوه ماعرفتينا و احنا اللي ربينا على يدج ..
اليده: ياهلاااااااااااااااا والله بعيالي ..
خالد: شلونج يالغاليه ؟؟
اليده: بخير عساك بخير .. تصدقون وااااااااااايد تتشابهون ..
جاسم: بسم الله علينا احنا نشبه هالجيكره ..
اليده: محد الجيكر غيرك كله ولا هند هذي نبض قلبي ..
خالد: انزين مشيناها على قولتج نتشابه في شنو عاد ؟؟؟
اليده: في الشفايف و العيون في كل شي بس هند احلى ..
جاسم: لازم تمدحينها سميتج ..
اليده: انا ماعرفكم ..
هند: هذي خالد و الثاني جاسم ..
اليده: خالد انت شكلك طالع ريال على ابوك بس هالمقرود جسوم يبيله تربيه من اول و يديد ..
جاسم: هذي و توج ماعرفتيني و طايح من عينج لو تعرفيني شنو بتسوين ..
اليده: الدرس الاول لا ترادد ..
جاسم: شنو يدوه والله حرام انا مرباي احسن تربيه ..
اليده: الدرس الثاني لا تمدح عمرك ..
جاسم: يعني شلون اثبت لج اني قد المسؤؤليه اشيلج عشان تشوفين ..
اليده: الدرس الثالث لا تشيل يدتك و بعدين تعال تشلني عشان تكسر ظهري والله لا اخلي العصاه تلولش على ظهرك ..
جاسم: لا الشيخه دام السالفه فيها عصاه بصير شاطر و باسمع الكلام ..
هند: هههههههههههههههههه لا يمه جاسم ريال معدنه من معدن ابوي ..
اليده: الريال ماينعرف معدنه الا وقت الشده ..
خالد: صح لسانج ..
اليده: و انتي يالسباله ..
هند: يا الدور علي نعم ..
اليده: و بعدين معاج متى بتوافقين على اللي ايون يخطبونج ليش ترفضينهم ..
هند: يدوه توي مخلصه ثانويه ابي اكمل دراستي .. >> لو تدرين اني ماابي غير فيصل شنو بتسوين <<
اليده: ياحافظ عليج شنو هالكلام انتي و احمدوه نفس الطينه ..
خالد: يدوه احنا اخوانها و اللي نشوفه مناسب لها بنسويه بس لا تضغطون عليها ..
جاسم: ايه صح هي اللي بتعيش معاه ليش نغصبها على شي هي ماتبيه ..
خالد: و بعدين ماتهون عليج هذي هند الغاليه ..
اليده: كلكم غاليين عندي ..
جاسم: يدوه امي تسلم عليج ..
اليده: الله يسلمها فديتها شلونها ؟؟
خالد: والله بخير ..
هند: يلا يدوه احنا نترخص ابي اروح البيت وااااااااااايد تأخرنا ..
اليده: في حفظ الرحمن .. و رحنا ..
في السياره ..
خالد: كم سنه صار لنا ماشفنا اليده ..
جاسم: طلعنا من هني و عمرنا تقريبا 4 سنين ..
هند: والله لكم وحشه ..
جاسم: هند انا احب فطيم و ابيها ..
خالد: و انا احب ساره و ابيها ..
هند: في تطور في الموضوع .. وشلون ساره رضت عليك ؟؟
خالد: ماادري اذا رضت ولا لا بس انا خرتها في الكلام و قلت لها اني احبج ..
جاسم: حللللللللوه ياخوي ..
هني رن جوالي و المتصله فطيم ..
هند: ياهلااااااااااااااااااااااااااا ..
فطيم: هلا فيج شخبارج ؟؟
هند: تمام الحمد لله و انتي .؟؟؟؟
فطيم: هند انا تعبانه ؟؟؟
هند: بسم الله عليج ليش ؟؟؟
فطيم: كله من جسوم لعنبوه هالولد مايسحتي و جان زين يصير لنا ولا اعرفه عشان يقول هالكلام ..
هند: انتي تحبينه ؟؟؟!!!
فطيم: لااااااااااااااااه فقدته بوضرسين ..
هند: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فقدته مره وحده حرام عليج والله انه طيوب ..
فطيم: اي طيوب الله يخليج عيل احد يقول حق وحده انا احبها و يطلع والله ماعنده سالفه .. >> هالكلام ماكان من قلبها هي تحبه مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت <<
هند: فطيم علينا هالسوالف ..
فطيم: انجبي انتي وين الحين ؟؟؟
هند: طالعه مع الوالد و كنت عند يدوه و الحين بروح البيت ..
فطيم: شنو مطلعج في نص الليل ..
هند: كيفي ..
فطيم: انزين عندج شي حق ملجة فيصل ..
هند: و منو قال انه انا بيي ..
فطيم: ليش ان شاء الله ..
هند: بس جي ماابي ..
فطيم: اكيد صار شي بينكم ..
هند: مااقدر اتكلم الحين بكره باتصل فيج .. ولا تعرفين الحين بطرش لج مسج و انتي اقري و بتعرفين السالفه كلها من طأطأ لين السلام عليكم ..
فطيم: انجين (( انزين )) انا انطر .. و صكرت .. قعدت اكتب لها شنو صار و طرشته ..
جاسم: شنو تقول عني ؟؟؟
هند: كارهتك كره العمى عيل حد يقول حق وحده احبج و يطلع و تقول جان زين اعرفه ولا يصير لنا ..
جاسم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماتدري مسكينه ..
خالد: ماادري متى الوالد بيقول لهم ..
هند: قريب ان شاء الله ..
جاسم: انا اقول انه احنا نسافر و بعدين يقول لهم ..
خالد: ايه والله ..
وصلنا البيت و راحوا الشباب بيتهم ..

رحنا عرس نوره و سعيد وماشاء الله عليها نوره طلعت واااااااااااااايد حلووه و نوره حياة احمد احلى و احلى و بعدين لين ردينا البيت قلنا حق احمد انها طالعه و ماشاء الله مستانسه وااااااااااايد و الفرحه مبينه في عيونها و كانت مرتاحه واااااااااااايد لين دخل سعيد و كانت ملكة جمال هو مسكين انقهر و طلع من البيت حالته حاله هو اللي سأل عنها .. الكل كان مرتبش عشان ملجة فيصل و ام فيصل تروح يمين و يسار اما هند و فطيم و احمد و ساره ولا كأنه في ملجه الحياه حلوه ..

قبل ملجة فيصل بيوم ..
سلطان كان عازم الشباب على شقته عشان يسوون حق فيصل حفلة انتهاء العزوبيه بس احمد و فيصل راحوا قبل الموعد بساعتين ماادري ليش يمكن كان عندهم شغل ولا شي المهم طقوا الباب ..
احمد: شبلاه مايفتح ؟؟؟؟
فيصل: شدراني ..
سلطان: افففففففففف ليش ايوون الحين انا قلت الساعه 9 و الحين الساعه 7 والله بلشه انا وين اخشها هذي الحين ..
و فتح الباب و هو متوتر ..
سلطان: هلا شباب ..
فيصل: شبلاك تأخرت ؟؟
سلطان: كنت مشغول شوي .. >> من ناحية مشغول اففففففففف الشغل على راسه <<
احمد: انزين بنتم واقفين برع ..
سلطان كان معروف بسوالفه مع البنات و كانت الصدمه العوده انه في بنت عنده في الشقه و سلطان ماكان متوقع انه الشباب بيون قبل الموعد و البنت ماكانت تدري انه ربع سلطان عند الباب .. >> جان تقوم و تخرب على عمرها <<
......: سلطان حبيبي يلا تعال ترى انا واااااااااااايد تأخرت ..
سلطان توهق >> وقته تتكلمين << و احمد انصدم من الصوت اما فيصل الصدمه العوده انهت حياته لين سمع صوت البنت هذي و نزلت الصدمه عليه مثل الصاعقه و دخل دز سلطان و دخل الشقه معصب و مفول و راكب راس الف شيطان .. و شافها امبــــــــــــــــــــــــــــــــــــييييييييييي يييه منو ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!! .................................................. .................................................. ............................. كانت الصدمه على نفسه قويه ..
فيصل مفول و واصل حده: يالخايسه يالجلبه ..
هي انصدمت مستحيل تكون انت مستحيل ..
غاليه: فيصل انا .................................................. ..........
فيصل صرخ: انتي شنو سمعيني تروحين حق هلج و تقولين لهم انج ماتبيني و اطلعين الف عذر و عذر فاهمه و سالفة التلفونات اللي تسوينها حق هند و الايميلات بطليها ترى والله لا افضحج صدقيني و انا تبريت منج لين يوم القيامه .. و التفت على سلطان .. و انت يالخسيس تخوني في عرضي تعرف منو هذي هالجلبه اللي باملج عليها باجر هذي بنت خالتي اللي مب متربيه اسمعني علمن يوصلك و يتعداك ان شفتك مره ثانيه ماتلووم الا نفسك فاهم و انصحك تتزوجها ..
سلطان: انا ماكنت اعرف انها خطيبتك ..
فيصل: حتى لو مب خطيبتي ماكان لازم تسوي جي ترضى اسوي حي في وحده من خواتك لا طبعا ..
سلطان: تخسي الا انت ...
فيصل: انت في موقف مايسمح لك انك تسبني ولا اتنرفزني و بعدين ترضاها على بنات الناس و ماترضاها على خواتك .. و طلع ..
في السياره ..
احمد: فيصل ممكن تسوق شوي شوي ..
فيصل: انطم انت ماابي اسمع نصخك ..
احمد: بنروح في داهيه و السبه انت خلني اسوق بدالك ..
فيصل: احمد اسكت عني ..
وصلوا البيت و نزل فيصل احمد من السياره و شخط وراح الله يعلم وين ..
على طول اتصل احمد في محمدوه قال له السالفه و محمدوه وصل و راحوا الشباب يدورون على فيصل ..
اتصل احمد في جاسم ..
جاسم: هلا ..
احمد: جاسم الحقني فيصل طلع من البيت معصب و ماادري وين راح ..
جاسم: انزين انزين انا الحين بيي ..
احمد: و خالد ..
جاسم: خالد طلع مااعرف وين راح ..
احمد: دخيلك بسرعه ..
محمد يصرخ: فيصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــل ..
احمد: وينه ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد: كاهي سيارته ..
كان فيصل مسوي حادث و من شدته ويهه ماكان يبين ويهه و عرفوه من السياره و على طول ودوه المستشفى و اتصلوا في جاسم ..
دخلوه العمليات على طول و الممرضات و الدكاتره طالعين و داخلين الغرفه و احمد يتقطع من داخل على اخوه ..
احمد: ليش تأخروا داخل ؟؟؟؟
جاسم: اصبر شوي شفيك..
محمد: هد اعصابك انت ..
احمد: ماادري شنو بيصير فيني اذا في فيصل شي باذبح عمري والله ..
جاسم: لا تحلف مافيه الا العافيه اخوك حصان ماشاء الله عليه ..
احمد: ماتشوف ويهه مايبين من الحادث ..
قعدوا الشباب على اعصابهم ينطرون الدكتور و لين طلع ..
الدكتور: نحتاج نقل دم فورا ..
احمد: انزين انا ..
فحص الدكتور الشباب بس ماكان في مطابق ..
الدكتور: انا ابي فصيلة دم *** ..
احمد استغرب انه هذي مب فصيلة دم فيصل بس ماعطى السالفه اهميه و الحين لازم ينقذه ..
محمد: سيف فصيلة دمه مطابقه ..

في بيت عمة عبير ..
كانوا سيف و سعود و اخوان عبير و اخواتها قاعدين و الكل كان مجتمع ..
سيف: عبير ماعليج امر ممكن ماي ..
عبير: تامر امر .. و راحت ..
هني اتصل جاسم في سيف ..
سيف: الووو .. هلا جاسم .. شنووووووو ؟؟؟!!! .. متى .. انزين انزين الحين ياي .. و صكر .. قوم قوم فيصل مسوي حادث و يبون دم .. و قاموا ..
عبير: سيف هاك الماي .. >> مسكينه ماكانت تدري باللي صار >>
سيف: زولي عن ويهي انتي بعد .. و طلع هو و اخوه عشان يلحقون على فيصل و سيف في باله انه عبير مازعلت .. اصلا مايات على باله بس سعود لاحظ ويه عبير لين قال لها هاكلمه شلون اعتفس .. طبعا عبير قامت تصيح انتوا تعرفون انها تحب سيف و الحين هو يسوي فيها جي و قامت تصيح ..

وصلوا الشباب المستشفى و دخل سيف و تبرع بالدم وخذوا منه واااااايد .. و طلعوا من الغرفه و سيف مايشوف الدنيا حوله راسه يدوره و تعبان ..
احمد: اقعد اقعد ..
سيف: يعلك يافصول تقوم بالسلامه و ترجع لي دمي ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههه ..>> صج متفرغين وماعندهم سالفة فيصل تعبان وهم يضحكون<<
سعود: شلون صار له الحادث ؟؟؟
احمد: ماادري ماادري كنا طالعين و بعدين رجعنا البيت و هو معصب خذفني و شخط ..
سيف: شنو صار انزين ؟؟؟؟
احمد ماكان يبي يقول لهم عن سالفة غاليه ..
احمد: مااقدر اقول لكم ..
جاسم: ليش ؟؟؟؟
احمد: فيصل حلفني ..
محمد: انزين لازم تقول عشان نعرف السالفه ..
احمد: مااقدر مااقدر انا اسف ..
طلع الدكتور ..
احمد: ها بشر ؟؟؟
الدكتور: انت اخوه ..
احمد: لا يده العود تصدق اكيد اخوه ..
الدكتور: شوي شوي انزين ..
احمد: هذي اللي بدوس في بطنه ..
الدكتور: اخوك ياته ضربه قويه في العمود الفقري و مابيقدر يمشي الا بالعلاج الطبيعي و يمكن يطول و ويهه في كدمات و جسمه بعد و يده اليمين انكسرت و جبستها هو الحين نايم تعبان يمكن مايقوم الا باجر ..
جاسم: انزين نقدر نشوفه ..
الدكتور: اسم المريض شنو عشان في اوراق لازم توقعونها ..
احمد: فيصل ........................... توه بيكمل ..
قاطعه الدكتور: لا اسم المرض خالد محمد في البطاقه المدنيه ..
الشباب: شنووووووووووووووووووووووو ؟؟؟
جاسم مصدووم: خالد اخووي مستحييييييل..
الدكتور: ايه خالد ..
محمد: فيصل وينه ..
جاسم: بشوفه لازم اشوفه فديتك ياخووي .. و دخل الغرفه مع احمد و الشباب ...
انصدموا لين شافوا خالد راقد على السرير بدل فيصل .. شنو السالفه و فيصل وين راح ..
احمد: اخوك ليش عنده سيارة اخوي ..
جاسم: و اخوك وينه ؟؟؟؟
سعود: يالله شنو هالبلوه انا بروح ادور عليه و محمد تقدر تودي سيف البيت ..
محمد: انزين .. و راحوا ..
جاسم: اتصل في اخوك شوف وينه ؟؟؟؟
احمد: انزين .. و اتصل .. جواله مغلق ..
جاسم: شنووووووو ؟؟؟؟ انا باتصل في الوالد و باقول له .. الووو .. يبه تعال الطواريء .. خالد مسوي حادث .. لا تقول حقها .. بتيي معاك .. انزين يبه دخيلك تعال .. و صكر ..
احمد: انزين ليش فيصل بيعطي سيارته حق خالد ؟؟؟؟!!!!!
جاسم: انا مثلك مستغرب ..

شفتوا شنو صار انطروا و بتعرفون زياده ؟؟؟
سيف صرخ على عبير .. الحين هي شنو ردة فعلها منه ؟؟؟؟ و هو شنو بيسوي لها .. في مفاجأه ..
احمد بيعرف انه بوجاسم عنده عيال خالد وجاسم شنو بيسوي ؟؟؟؟
و شنو بيصير في خالد ؟؟

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 06:48 AM




سيف قال حق محمد وصلني بيت عمتي عشان هو مايقدر يكون بروحه في البيت و عادل اخو عبير كان موجود في الصاله مع عبير يشوفها ليش تصيح .. شوي الا يدخل سيف و طاح على الارض و ركض له عادل و شاله و حطاه على الكرسي و عبير يابت له ماي .. عادل دخل داخل عشان يقول حق ام سيف .. اما عبير قعدت عند سيف .. و هو فتح عينه و شافها تصيح ..
سيف: افااااااااااااا ليش دموعج تنزل علي انا يعني ..
عبير: مالت عليك ..
سيف: بل بل لييييييييييش انزين ؟؟؟
عبير: توي بييب لك الماي الا تصرخ في ويهي انا شنو سويت ؟؟
سيف: اووووووووووووه سامحيني يالغاليه كنت مستعيل واحد من الربع مسوي حادث وكانوا يبون نقل دم و انا فصيلتي مطابقه اسف والله ماكان قصدي اصرخ عليج اقص لساني ان عدتها مره ثانيه ..
عبير: ............................. >> استحت البنت <<
سيف: عبير انا باقول لج شي ..
عبير: شنوووو؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
سيف: عبير انا احبج و ماقدر اعيش بدونج ..
عبير: ............................ >> انصدمت فديته يحبني مثل مااحبه <<
سيف مسك يدها و باسها و تم ماسكها: انا ابيج تكونين ام عيالي تتزوجيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبير خلاص راحت فيها (( انزين انا قلت اعترف بحبك بس مو بهالطريقه اخخخخخخخخخ عليه فديت قلبه الغالي )) ..
سيف: ردي علي الحين لانج اذا موافقه الحين باقول لهم ..
عبير: سيف انت ارتاح و يصير خير بعدين ..
سيف: لا الحين مااقدر اصبر ..
عبير: ................................... نزلت راسها ..
سيف قرب راسها و باس يبهتها .. و غمض عينه: قولي موافقه و انا بكون اسعد انسان في هالدنيا كلها ..
عبير: ....................... موافقه .. و قامت لانه الكل وصل ..

وصلوا بوجاسم و هند المستشفى و راحوا على طول و دخلوا الغرفه و هذي كانت الصدمه الثانيه حق احمد ..
احمد: عمي شنو تسوي هني ؟؟
الحين بوجاسم خايف على ولده و ماعليه من احد اذا عرف ..
بوجاسم: ولدي هني ؟؟؟؟
احمد: من متى و انت عندك ولد ؟؟؟
وقتها طلع جاسم من الغرفه ..
جاسم: يبه تعال ..
احمد: شنووووووووو ابوك ؟؟؟
هند: ايه ابوه يعني خالد و جاسم اخواني ..
احمد: شنووووووووو ؟؟؟
بوجاسم: شنو صار ؟؟؟؟
قالوا له السالفه ..
بوجاسم: الحين فيصل وين ؟؟؟
احمد: ماادري ..
هند كانت قاعده عند اخوها و ماسكه يده ..
هند: جاسم شنو قال الدكتور ؟؟؟
جاسم: خالد يمكن مايقدر يمشي الا بالعلاج الطبيعي ..
بوجاسم: شنوووووووووووو ؟؟؟؟
جاسم: يبه احنا حجزنا يوم الجمعه بنروح انا و هند و خالد و على حسابنا ..
بوجاسم: لا على حسابي انا انتوا بتروحون..
هند: انزين يبه كلم الدكتور شوف كم تاخذ مدة علاجه ..
راح بوجاسم حق الدكتور ..
احمد: انتوا اخوان ؟؟؟
هند: ماتشوف الشبه ..
احمد قام يدقق: امبلى فيه شبه بس شلون ؟؟؟؟
جاسم: ابوي تزوج امي بعد ماتزوج ام هند و لين توفي بدر الله يرحمه افترقنا و قمنا ندرس في الجامعه و نروح الشركه عشان نشوف هند بس هي ماكانت تعرف انه احنا خوانها و كانت واااااااايد تستحي منا ..
احمد: الصراحه ماتوقعت انزين في احد يعرف غيري ؟؟
هند: لا بس انت و يدوه و لا تقول حق احد لو سمحت خلنا نسافر و بعدين ابوي بيقول لهم ..
جاسم: انا خاطري اعرف فيصل وينه و ليش عطى خالد سيارته ؟؟؟؟

في البحرين ..
فيصل توه واصل البحرين و مايدري شنو صار هناك دخل الفندق مال يعقوب و انصدم يعقوب لين شافه و على طول راح له ..
يعقوب: هلااااااااااا فيصل ..
فيصل: هلاااااااا شخبارك ؟؟
يعقوب: تمام الحمد لله و انت ؟؟؟
فيصل: انا تمام باتم عندك كم من يوم ..
يعقوب: الفندق و راعي الفندق تحت امرك ..
و راحوا فوق جناح خاص حق فيصل و يعقوب و قعدوا فيه ..
يعقوب: شنو اللي يابك هني ؟؟؟؟
فيصل: آآآآآآآآآآآآآآآه يايعقوب آآآآآآآآآآآآه ماادري شنو اقول لك ..
يعقوب: تعرف شلون انت ارتاح الحين و بعدين باعرف السالفه .. بخليهم اييبون لك شي تاكله ..
فيصل: ماابي شي ..
يعقوب: انت روح خذ لك شور و ارتاح و بعدين نتفاهم .. و نزل يعقوب الاستقبال ..
فيصل فتح جواله و لقى 15 مس كول و كلهم من احمد و جاسم و سعود و سيف .. و على طول رن جواله و كان احمد اللي متصل ..
احمد: فيصل انت وينك ؟؟؟
فيصل: انا في البحرين ليش شنو صاير ؟؟؟
احمد: خالد سوا حادث ..
فيصل: شنوووووووووو شلون ؟؟؟
احمد: ماادري دخل في العمود في الشارع انت ليش عطيته سيارتك و ليش رحت الكل يسأل عنك احنا على بالنا انت اللي سويت حادث ..
فيصل: مالقيت احد اخلي السياره عنده الا خالد و اتصلت فيه و صار اللي صار و انا رحت المطار والله ماادري انه هو سوا حادث شلونه الحين ؟؟
احمد: بيسافر هو و جاسم يوم الجمعه و بيروحون لندن عشان العلاج الطبيعي لانه خالد مايقدر يمشي ..
فيصل: شنوووووو يالله كل اللي صار بسبتي انا .. منو قاعد معاك ..
احمد: عمي محمد ..
فيصل: عمي محمد شنو دخله بالسالفه ؟؟؟
احمد: سالفه طويله بعدين اقول لك اياها بس يبي يكلمك ..
فيصل: عطني .. الووو ..
بوجاسم: هلا فيصل يبه انت وينك ؟؟؟
فيصل: عمي انا في البحرين ..
بوجاسم: شتسوي هناك ؟؟؟؟
فيصل: انا عند يعقوب رفيجي ياعمي اللي صار مب شويه هني قبل مااسافر انا شفت الويل ..
بوجاسم: قولي شنو صار ؟؟؟
قال فيصل حق بوجاسم سالفة غاليه و سلطان و لين عطى خالد السياره ..
بوجاسم: لا حول ولا قوة الا بالله الحين شنو بتسوي يعني ؟؟؟؟
فيصل: ماادري بس ابيك تقول حق الوالد ..
بوجاسم: انزين متى بترجع ؟؟؟
فيصل: يوم الجمعه العصر ..
بوجاسم: يعني وقت ماخالد و جاسم بيسافرون ..
فيصل: ان شاء الله خالد مافيه الا العافيه والله اني اسف ..
بوجاسم: لا ماعليك لا تتأسف ..
فيصل: انزين عيل قول حق الاهل ..
بوجاسم: يبه حط بالك على نفسك ..
فيصل: ان شاء الله .. و صكر ..
راح جاسم ياخذ له شور و طلع انسدح على السرير و حط راسه و نام ..

بوجاسم اتصل في بوفيصل و قاله السالفه من طأطأ لين السلام عليكم .. طبعا اول شي بوفيصل عصب بس بعدين هدأ لين درى بسالفة غاليه و استانس واااااااااايد انه غاليه مب من نصيبه لانه الكل يبي فيصل حق هند و قال حق ام فيصل اللي استانست اكثر و غاليه لقت جزاها و راح سلطان و خطبها بس هي ماوافقت و ماتبي تتزوج على قولتها انا ماسويت شي غلط .. احمد المسكين خلاص فقد الامل نوره تزوجت ..

الساعه 2 ..
جاسم حط راسه على الكرسي و رقد من التعب و احمد راح البيت لانه بوجاسم قال له و بوجاسم حط راسه و نام على الكرسي الثاني .. هند كانت ماسكه يده و حاطه راسها على طرف السرير .. خالد فتح عينه شوي شوي و رص على يد هند ..
هند: سلاماااات يالغالي ماتشوف شر ..
خالد: الله يسلمج انا وين ؟؟
هند: انت في المستشفى ..
خالد: ليش شنو صار ؟؟؟!!
هند: سويت حادث بسيارة فيصل ..
خالد: وينه هو الحين ؟؟
هند: في البحرين ..
خالد: اتذكر قال لي خل سيارتي عندك امانه و انا كسرتها ..
هند: عادي بعدين بتصلحها ..
خالد: ها بنسافر يوم الجمعه ..
(( الحين شنو اقول له انك ماتقدر تمشي الا بالعلاج الطبيعي ماادري شنو بيصير فيك الله يصبرك ياخوي )) ..
هند: ايه ..
جاسم و ابوي سمعوا صوت و قاموا لقوني ااتكلم مع خالد فقعدوا عندنا ..
بوجاسم: بشنو تحس الحين ؟؟؟
خالد: احس انه ريلي منمله ..
بوجاسم: خالد يا ولدي انتوا راح تسافرون ان شاء يوم الجمعة للعلاج..
خالد: علاج شنو ؟؟؟
جاسم وهند سكتوا وبوجاسم تكلم..
بوجاسم: ياولدي انت ايمانك بالله قوي وابيك تتقبل الكلام اللي راح اقوله لك الحين بقلب قوي..
خالد توتر وخاف: تكلم يبه شسالفة شصاير..
بوجاسم: يا ولدي انت ياتك ضربة قوية في العمود الفقري وماراح تقدر تمشي الا بالعلاج الطبيعي..
خالد: لا انتوا جذابين اكيد تتغشمرون معاي يبه انا شلون مابقدر امشي حرام عليكم والله حرام لا اجذبون علي شنو قاعدين تقولون ..
هند: خالد هد بالك ..
خالد: شنو اهدي بالي ياهند انتوا قاعدين تقولون اني ما بمشي ..
جاسم: بالعلاج ياخوي بالعلاج انت خل ايمانك بربك قوي ..
بوجاسم: هذا قضاء و قدر ربك ..
قام خالد يصرخ و يصيح و فسمعوه الدكاتره يعني هز المستشفى بصوته و زلزلها فيا الدكتور و عطاه ابرة مهديء و رقد ..
جاسم: هند تعالي اوصلج البيت انتي شكلج تعبانه ..
هند: لا مابي ..
جاسم: تعالي قلت لج ..
بوجاسم: هند روحي انتي مب زين لج فيج السكر ..
جاسم: شنووووووووو فيها السكر ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند: ايه ..
جاسم: من متى ؟؟؟؟
بوجاسم: من مده طويله ..
جاسم: و ليش ماقلتوا لنا ؟؟؟!!!!
هند: ماسألتوا ..
جاسم: لا الشيخه دام فيج السكر تعالي البيت و بنمر ناخذ لج شي تاكلينه ..
هند: قلت لك ماابي اروح ابي اقعد عند خالد ..
بوجاسم: مب زين يلا عاد و بخلي جاسم يمر عليج الصبح ..
هند: انزين جاسم امكم تدري ؟؟؟
جاسم: ايه امي و امج بس محد يدري بعد الا احمد و سيف و سعود لا تقولين حق احد ..
بوجاسم: احسن جي بعد خلونا على الصامت لين تسافرون ..
هند: انزين يبه تامر على شي ..
بوجاسم: لا بس ييبوا ملابس حق اخوكم ..
هند: ان شاء الله ..
في السياره ..
جاسم: تاخذين ابر ولا حبوب ؟؟؟
هند: ابر ..
جاسم: ليش ماقلتي لنا انزين ؟؟
هند: ماخطر على بالي ..
جاسم: انزين بنمر بيتنا عشان اخذ ملابس حق خالد و منها تشوفين امي لانه تبي تشوفج و بعدين بوديج البيت ..
هند: انجين (( انزين )) ..
وصلنا بيتهم و نزلنا ..
جاسم: يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــه وينج يالغاليه ..
ام خالد: كاني هني في الصاله الثانيه ..
و رحنا لها ..
جاسم: يمه هذي هند ..
هند: هلا خالتي شلونج ؟؟؟
ام خالد: ياهلا حبيبتي الحمد لله بخير و انتي ؟؟؟
هند: انا تمام ..
ام خالد: شخبار خالد الحين ؟؟؟
جاسم: بخير الحمد لله بس بغيت اخذ له ملابس .. و راح فوق ..
ام خالد: حياج يمه تعالي .. و قعدنا ..
قعدنا نسولف انا و هي لين نزل جاسم و رحنا .. وصلني البيت و راح المستشفى ..

في بيت سيف و سعود ..
سعود و سيف كانوا قاعدين في غرفة سيف و يسولفون ..
سعود: ها شخبارك الحين ؟؟؟
سيف: اول مره احس اني طاير في الهوى شعور حلو الصراحه ..
سعود: ليش يعني شنو سويت ؟؟؟
سيف: احم احم ولا شي ..
سعود: جذاب لين رجعت البيت شنو سويت ؟؟
سيف: ماشي قلت حق محمدوه يوصلني بيت عمتي ..
سعود: اهااااااااااااا انزين بقول لك شي اليوم لين طلعنا من بيت عمتي لين اتصلوا فيك عشان خالد شفت شلون عاملت عبير و الله زعلت وااااااااااااايد روح استسمح منها ..
سيف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كيفها خلها تزعل ..
سعود: سيفوه شنو سويت اكيد سواد ويه ..
سيف: الله يسلمك ........................................... وقال له السالفه ..
سعود: ههههههههههههههههههههههههههههههههه والله العظيم انت ويهك لوح ماتحس والله وطلعت مب هين ياخوي ..
سيف: اعجبك انا بس الحين الدور على امي تروح و تخطبها ..
سعود: ماادري اروح اقول لها شنو سويت ..
سيف: مابتصدقك لاني انا الطفل المدلل عندها ..
سعود: فديتها والله هي خلها تعرف تفرق بيننا اول شي ..
سيف: ههههههههههههههههههههههه ايه والله ..

في بيت بوجاسم الساعه 4 ..
هند ماقدرت تنام و قعدت تفكر في اخوها خالد و بعدين تذكرت انه نوره اون لاين و قالت لها انه بتدخل اليوم و دخلت النت عشان تقول لها السالفه ..
اسيـــــــــــ((الصمت))ــــــــــرة (( نوره )): هلا بالغايبين ..
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج (( هند )): هلا فيج ..
اسيـــــــــــ((الصمت))ــــــــــرة: ها شخبارج بعد والله اشتقت لج ..
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج: و انا بعد الا اقول شلونج مع سعيد ؟؟؟
اسيـــــــــــ((الصمت))ــــــــــرة: ههههههههههههههههههههههههههههه والله تمام الحمد لله و انتي شلونج مع احمد ؟؟؟
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج: اسكتي والله حالته ماتسر لا عدو ولا صديق مسكين فقد الامل فيج على باله خلااااااااااص حرام اللي سويناه فيه ولا لا ؟؟؟؟
اسيـــــــــــ((الصمت))ــــــــــرة: لااااااااااااا حتى هو اللي سواه فيني حرام اخخخخخخ على ذاك الطراق والله قوي .. تعالي شنو سالفة هالبنت اللي كان يكلمها ؟؟؟؟
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج: الله يسلمج جاسم رفيجهم ذاك اليوم متصل غلط و هالبنت قامت تيننه و هو طفر منه و لاعت جبده و قال حق احمد هاك كلمها و قول لها انه انا متزوج و ماابيج و بس هذي السالفه و لين دخل عليج ذلك اليوم و سمعتيه و صار اللي صار ..
اسيـــــــــــ((الصمت))ــــــــــرة: و انا ظلمت الولد ..
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج: اقول نونو بغيت اقول لج شي ..
اسيـــــــــــ((الصمت))ــــــــــرة: شنوووووو انا حسيت لي دخلتي انه في قلبج شي ..
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج: السالفه و مافيها انه يوم الخميس رحت الشركه مع ابوي و بعدين رحنا و مطعم و انصدت لين شفت خالد و جاسم هناك و بعدين قالوا لي انه هم اخواني انا انصدمت وااااااااااااااايد و بعدين عادي و بعد كم من يوم كان عندي موعد وابوي قال حق فيصل يوديني و رحنا و لين خلصنا نهاوشنا في السياره و قلت له سالفة غاليه و هو عاندني و قال انه بيتزوجها ..
اسيـــــــــــ((الصمت))ــــــــــرة: انتي من صجج ؟؟؟؟
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج: خليني اكمل المهم و اليوم ماادري شنو صار في فيصل و احمد و قالوا انه فيصل سوى حادث و رحنا المستشفى بس انصدمنا انه خالد اخوي اللي سوى الحادث مب فيصل و فيصل الحين في البحرين و هو قال حق ابوي السالفه كلها و شنو صار له و ليش سافر بس الوالد ماقال لي لانه فيصل وصاه ..
اسيـــــــــــ((الصمت))ــــــــــرة: كل هذي صار وانا مااعرف ..
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج: انا حاسه انه فيصل سافر كله مني مع اني ماسويت شي فقدت اعصابي و كريت الكلام كله في ويهه و هو بعد على باله اني اخونه و اكلم واحد ثاني ليش لانه جاسم اتصل و قعد يكلمني يدامه و هم لحد الحين مايعرفون انه جاسم و خالد اخواني و تصدقين انهم ربع الروح بالروح و مايفترقون عن بعض و من الغباء انهم ما لاحظوا اسم عمهم ليش رافجوا اخواني بس احمد اللي يعرف و سيف و سعود عيال عمة عبير ..
اسيـــــــــــ((الصمت))ــــــــــرة: انزين خالد اخوج الحين شنو حاله ؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج: و الصدمه الثانيه انه بنسافر يوم الجمعه عشان علاج طبيعي حق خالد و يمكن يطول ماادري ..
اسيـــــــــــ((الصمت))ــــــــــرة: شنووووووو بتسافرين ؟؟؟؟؟
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج: ايه ..
اسيـــــــــــ((الصمت))ــــــــــرة: انزين و متى بترجعون ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج: اقول لج ماادري يمكن نطول .. بس سمعي نوره لازم تقولين حق احمد انج ماتزوجتي لازم ولا يمكن يطير بس مااعتقد نوره احمد يحبج و حاله منقلب فوق تحت لازم تقولين له اوكي ..
اسيـــــــــــ((الصمت))ــــــــــرة: هند ليش انا حاسه انج توصيني على احمد و الكل ...
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج: انتي ماتدرين شنو ممكن يصير ....
اسيـــــــــــ((الصمت))ــــــــــرة: هند انتي فيج شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج: مافيني الا العافيه ... هني هند تبي تغير الموضوع .. الا شخبار سيف و عبير ؟؟؟
اسيـــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: تصدقين ماادري شنو صار لهم ؟؟؟؟
شوي الا تدخل عبير النت و تدخل علينا ..
عبير: ولكمووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ..
اسيـــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة + البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج: وعليكم السلام و الرحمه ..
عبير: شلونكم بنات والله اشتقت لكم ؟؟؟؟؟
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج: حتى احنا اشتقنا لج انتي شلونج ؟؟؟؟
عبير: انا طايره من الفرحه ..
اسيـــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: ليش ؟؟؟؟؟
عبير: بحط لكم محادثه و اقروها انزين ..
اسيـــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة + البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج: انزين ..
عبير:
يدخل سيف و طاح على الارض و ركض له عادل و شاله و حطاه على الكرسي و عبير يابت له ماي .. عادل دخل داخل عشان يقول حق ام سيف .. اما عبير قعدت عند سيف .. و هو فتح عينه و شافها تصيح ..
سيف: افااااااااااااا ليش دموعج علي انا يعني ..
عبير: مالت عليك ..
سيف: بل بل لييييييييييش انزين ؟؟؟
عبير: توي بييب لك الماي الا تصرخ في ويهي انا شنو سويت ؟؟
سيف: اووووووووووووه سامحيني يالغاليه كنت مستعيل واحد من الربع مسوي حادث وكانوا يبون نقل دم و انا فصيلتي مطابقه اسف والله ماكان قصدي اصرخ عليج اقص لساني ان عدتها مره ثانيه ..
عبير: ............................. >> استحت البنت <<
سيف: عبير انا باقول لج شي ..
عبير: شنوووو؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
سيف: عبير انا احبج و ماقدر اعيش بدونج ..
عبير: ............................ >> انصدمت فديته يحبني مثل مااحبه <<
سيف مسك يدها و باسها و تم ماسكها: انا ابيج تكونين ام عيالي تتزوجيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبير خلاص راحت فيها (( انزين انا قلت اعترف بحبك بس مو بهالطريقه اخخخخخخخخخ عليه فديت قلبه الغالي )) ..
سيف: ردي علي الحين لانج اذا موافقه الحين باقول لهم ..
عبير: سيف انت ارتاح و يصير خير بعدين ..
سيف: لا الحين مااقدر اصبر ..
عبير: ................................... نزلت راسها ..
سيف قرب راسها و باس راسها .. و غمض عينه: قولي موافقه و انا بكون اسعد انسان في هالدنيا كلها ..
عبير: ....................... موافقه ..
اسيـــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج: والله و طلعتي مب هينه بعد موافقه ..
عبير: شفيكم احبه و يحبني ليش مااوافق ؟؟؟
اسيـــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: الله يوفقج يالغاليه ..
عبير: تسليمن .. و انتي هند ؟؟؟
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج: انا شنو فيني ؟؟؟؟
اسيـــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: هند مافيها الا العافيه ..
عبير: انزين اخليكم الحين .. و طلعت ..
اسيـــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: هند شفيج ؟؟؟
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج: مافيني شي انا بطلع انزين بروح انام والله تعبانه .. و طلعت ..

في البحرين .. الساعه 5 الفجر ..
فيصل كان راقد و يعقوب كان قاعد عنده في الغرفه .. و مره وحده قام فيصل متخرع ..
فيصل: بسم الله الرحمن الرحيم ..
يعقوب: شفيك ؟؟؟
فيصل: مافيني شي ..
يعقوب: فيصل انت ماكليت شي من امس مب زين ياخي تعال اكل لك شي برع ..
فيصل: مب يوعان ..
يعقوب: عن السخافه .. و طلعوا برع ..
فيصل: مارن جوالي ؟؟
يعقوب: امبلى ..
فيصل يشوف الرقم: فديتها و فديت منطوقها ..
يعقوب: حبيبة قلبك ..
فيصل: تهاوشت معاها تصدق و قلت لها باخذ اللي خطبتها غصبن عنج و الحين خسرتها للأبد ..
يعقوب: شنو صار بالضبط شنو اللي خلاك تهج من البلاد ؟؟؟
فيصل: امس اللي هو قبل ملجتي اليوم .................................................. ... و قال له السالفه ..
يعقوب: قويه الصراحه و شنو سويت ؟؟؟
فيصل: قلت لها اطلعين حق اهلج الف عذر و عذر انج ماتبيني ..
يعقوب: و الحين شنو بتسوي مع عين السيح ؟؟
فيصل: ماادري ماادري يعقوبووو حاس اني خسرتها للابد غلطت عليها وبغيت امد ايدي عليها وهي بنفسها قالت لي اني راح اندم وفعلااا انا الحين ندمان قد شعر راسي..
يعقوب: ليش انت عندك شعر و بعدين كله منك يالغبي انت سويت هالشئ وتحمل اللي ييك..
فيصل: الحين انا ياي تخفف عني ولا تزيدني بس اعتقد انها تخوني ..
يعقوب مستغرب: ليييييييييييش شلون ؟؟؟؟!!!!!
فيصل: لين كنت في السياره معاها اتصل فيها واحد و قامت تقول له حبي و اعتقد اللي اتصل فيها بيسافر مع رفيجه و هي بتسافر معاهم يعني يدامي لانه قال له احجز لي معاكم منو تتوقع هذي ؟؟؟
يعقوب: ان بعض الظن اثم انت شنو عرفك انه مب واااااااحد من اهلها ..
فيصل: ماادري ..
يعقوب: صدقني اذا هي تحبك مابتخونك ..
فيصل: انزين بنشوف اخرتها معاها ..
يعقوب: الحين انت الغلطان و تقول بنشوف اخرتها معاها ..
فيصل: انا بعرف منو تكلم و الحين .. و اتصل في هند ..
هند كانت توها بتحط رسها تنام الا يتصل اخونا ..
هند: شيبي هذي بعد الجلب بعد ماهاوشني .. الوووو ..
فيصل: هلا ..
هند: انت وينك ؟؟؟
فيصل: والله انا الحمد لله بخير ..
هند: اقول لك انت وينك ليش جي اختفيت مره وحده ..
فيصل: شفيج علي ؟؟؟
هند: انا اسألك سؤال مو ترد علي بسؤال ثاني ابيك اجاوبني ..
فيصل: انا في البحرين ..
هند: ادري بس شنو تسوي هناك ..
فيصل: ابوج ماقال لج ..
هند: لا قال لي انه فيصل بيقول لج شنو فيك ؟؟؟
فيصل: هند غاليه تخونني ..
هند: شنوووو ؟؟؟
فيصل: يوم الاربعاء رحت شقة واحد من الربع و شفتها قاعده معاه و حالتها ماتسمح انها ماتطلع مكان او تتحرك ..
هند: انا شنو دخلني فيها وبعدين انا قلت لك انك راح تندم والحين تحمل كل اللي راح ييك..
فيصل: انا اسف والله اني اسف على الكلام اللي قلته ..
هند: انزين و بعدين ..
فيصل: انتي ليش جي قلبج قاسي ..
هند: و على بالك الكلام اللي قلته لي ذاك اليوم بيلين قلبي ولا باستقبلك في الاحضان ..
فيصل: سامحيني ..
هند: .................................................. ...
فيصل هني عصب: انزين بسألج سؤال ..
هند: شنوووو ؟؟؟
فيصل: انتي تخونيني صح ولا لا ؟؟؟
هند: شنوووووووووووو اناا ليش ان شاء الله شنو شفت علي ؟؟؟
فيصل: ذاك اليوم اللي قاعده تكلمينه في السياره منو هذي ؟؟؟؟
هند: مالك شغل اكلم اللي اكلمه لين صرت ابوي ولا اخوي ذيج الساعه قول لي كلمي هذي ولا تكليمن هذي انزين ..
فيصل: يعني تكلمين واحد ..
هند: انت ليش الحين متصل عشان تتهمني بالخيانه ..
فيصل: ماهقيتج جي ..
هند: تعرف شلون انا اللي اكلمه رفيجك و تعرفه و تعزه بعد و عنده اخو انزين ..
فيصل: شنووووووووووووووووو ؟؟؟؟
هند: لو مالغباء اللي لاصق فيك جان عرفت انا منو اكلم انت طحت من عيني لعنبوك انت ماتلاحظ تشابه الاسامي ماتعرف اسامي ابهات و عوايل ربعك روح تأكد و بعدين بتعرف اذا انا اخونك ولا لا و بعدين اصلا في شي من بيننا عشان اخونك .. لالالالا ..
فيصل: هند خلاص لا تعذبيني والله قلبي تعب ..
هند: اذا انت قلبك تعب مره انا الف مره .. فيصل مب انا اللي اخون .. و صكرت السماعه ..
هني اتصل احمد في يعقوب ..
يعقوب: هلااااااااا ..
احمد: شحالك ؟؟؟
يعقوب: تمام الحمد لله و انت ؟؟؟
احمد: انا بخير يعقوب لا تقول حق فيصل اني اتصلت و ابي اقول لك و تقول له لاني الصراحه مااعرف شلون بتكون ردة فعله لين يعرف ..
يعقوب: شنوووو ؟؟؟
احمد: فيصل قال لك سالفة خطيبته ؟؟؟
يعقوب: ايه ..
احمد: انزين .................................................. . و قال سالفة انه تكلم من قبل و تعرف وااااااايد شباب و قال له كل شي ..
يعقوب: انزين خلاص ..
احمد: مشكور .. و صكر ..
يعقوب: فيصل بقول لك شي بس لا تعصب ولا تحذفني بالكوب اللي في يدك ..
فيصل: شنو بعد مصيبه ثانيه ..
يعقوب: ايه بس اول شي حط الكوب من يدك .. اعتقد انه هالسالفه منتهيه بالنسبه لك ..
فيصل: شنوووووو اليوم شكلها الصدمات ورى بعض ..
يعقوب: خطيبتك ..
فيصل: شفيها ؟؟؟
قال له يعقوب السالفه و فيصل فاج عيونه على وسعهم معقوله كل هذي يطلع من غاليه ..
فيصل: منو قال لك ؟؟؟
يعقوب: مب لازم تعرف بس المهم انك عرفتها على حقيقتها و انك ظلمت اللي حبتك ..
فيصل: ليش ياربي ليش انا شنو سويت في حياتي عشان ربي يعاقبني ..
يعقوب: الحمد لله على كل حال ..

اليوم الثاني في المستشفى ..
خالد: يبه خلااااااااااااااااااااااااص طقت جبدي ابي اطلع دخيلك ..
بوجاسم: الدكتور مارخصك و انا مااقدر اقول شي ..
شوي الا يدخل الدكتور ..
الدكتور: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
خالد: دكتور خلااااااااص طقت جبدي و ابي اطلع ..
الدكتور: انزين بس انا كلمت دكتور اعرفه في لندن و حجزت لك موعد وكل و حجزت لك جلسات حق العلاج الطبيعي ..
بوجاسم: مشكور ..
خالد: يعني اقدر اطلع ..
الدكتور: اليوم العصر ان شاء الله .. و راح ..
شوي الا يدخلون جاسم و هند .. و بوجاسم راح عند الدكتور عشان يوقع على اوراق ..
جاسم+هند: السلام عليكم ..
خالد: ياهلاااااااااااا و عليكم السلام ..
هند: شلونك اليوم ؟؟؟
خالد: الحمد لله ..
جاسم: متى بيرخصونك ؟؟
خالد: اليوم العصر و الدكتور حجز لي موعد مع دكتور في لندن و جلسات العلاج الطبيعي ..
هند: و قال انه بيطول ولا لا ؟؟
خالد: اعتقد يعني يمكن تقعد فوق الشهرين ..
جاسم: انزين هاك ملابسك ..
هند: تعال بدل ..
جاسم: تعال اساعدك توقف ..
خالد عصب: خلني انا بقوم ..
و حاول يقوم بس بغى يطيح .. بس مسكوه جاسم و هند ..
هند: قلت لك لا تعاند ..
خالد: والله حاس اني ثقيل عليكم ..
هند: اياني وياك تقول هالكلام مره ثانيه انت الغالي ..
جاسم: و انا ...
خالد: شفت بس انا الغالي ..
هند: يالله ثتينتكم غالييين ..
بوجاسم: و انا ..
هند: راضينا هذي الاول الثاني زعل و راضينا الثاني الثالث زعل و راضنا الثالث كلهم زعلوا و بعدين يعني ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ..
ساعد جاسم خالد عشان يبدل و انا و باباتي قعدنا نسولف ..
هند: يبه احجز الفندق من هني احسن ..
بوجاسم: لا تخافين حجزت لكم فندق قريب من المستشفى و يدامه في حديقه عشان خالد يمشي ..
هند: زين عيل .. فيصل ماقال متى بيرجع ..
بوجاسم: باجر وقت ماانتوا بتروحون ..
هند: اهاااااااااااااااااااااااااا ..
هني دخل محمدوه و احمد ..
محمدوه+احمد: السلام عليكم ..
بوجاسم+هند: وعليكم السلام ..
محمدوه: شلونك بوجاسم ؟؟
بوجاسم: بخير الحمد لله و انت ؟؟
محمدوه: بخير ..
احمد: وينه خالد ؟؟؟
بوجاسم: يبدل ثيابه داخل ..
احمد: بروحه ؟؟؟
هند: لا مع جاسم ..
محمدوه: انزين الحين متى بتسافرون ؟؟؟
هند: باجر ..
بوجاسم: و انتوا لحد الحين ماجهزتوا شنطتكم ..
محمدوه: ماعليك انا الحين بوديها و بنجهز كل شي و و يقولون هناك في لندن برد و انتي بروحج عظام ..
بوجاسم: ههههههههههههههههههه انزين ودها السوق ..
محمدوه: شرايج نروح الستي ..
هند: ماعندي مانع ..
بوجاسم: هاج يبه البطاقه و اسحبي منها اللي تبينه ..
هند: انزين قول حق اخواني اني بمر بيتهم و باجهز شنطهم ..
جاسم: انزين ..
احمد: وين خالد ؟؟؟
خالد: كاني ..
احمد: سلااااااااماااااااااات ..
خالد: الله يسلمك .. فيصل وينه ؟؟
احمد: في البحرين لحد الحين مارجع باجر ان شاء الله ..
محمدوه: انزين هند يلا ترى مافي وقت ..
جاسم: هالله هالله في اختي ..
خالد: وين بتروحون ؟؟؟
هند: الستي و بعدين بروح اجهز لكم شناطكم ..
خالد: تودوني معاكم ..
بوجاسم: هههههههههه انثبر مكانك ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
رحنا انا و محمدوه و خذيت لي جاكيتات حق البرد و بناطلين و كل شي و خذيت بدلات سبورت حق جاسم و خالد و بعدين رحنا بيتهم عشان اجهز شناطهم .. و محمدوه راح و بعد ساعه بيرجع ..
ام خالد: هلاااااااا هند ..
هند: شلونج خالتي ؟؟
ام خالد: والله بخير الحمد لله شلون خالد ؟؟
هند: الحمد لله بخير ..
ام خالد: متى بتسافرون ؟؟؟
هند: باجر ان شاء الله ..
ام خالد: تروحون و ترجعون بالسلامه ..
هند: انزين خالتي ابي اجهز شناطهم ..
ام خالد: تعالي بساعدج .. و رحنا فوق ..
طبعا رتبت الشناط و حطيت كل اللي يبونه .. هني ماوعيت الا اسمع صوت ولد وراي و الحمد لله اني كنت لابسه شيلتي .. و منو طلع ولد خالتهم حسين ..
حسين: السلام عليكم ..
هند: و عليكم السلام ..
حسين: انتي منو ؟؟؟
هند: انت اللي منو ؟؟
حسين يعرف بسالفه انه خالد و جاسم عندهم اخت بس مايعرف منو ..
حسين: انا حسين ولد خالتهم ..
هند: و انا اختهم ..
حسين: اهااااااااااا شلونه خالد الحين انا رحت له من ساعه ..
هند: الحمدلله ..
حسين: عيل انتي الاخت اللي يتكلمون عنها ..
هند: ايه انا ...
حسين: متى بتسافرون ...
هند: باجر ان شاء الله ..
حسين: تروحون و تردون بالسلامه ..
هند: الله يسلمك ..
حسين: تبين مساعده ..
هند: لا مشكور خلصت .. و اتصل محمدوه ..
هند: هلاااااااا .. انا خلصت .. انزين تعال الحين .. ايه بنزل الشنط .. شنووووو ؟؟؟!!! .. من صجك انت .. لا محد يعرف الا انت و احمد و سيف و سعود و فيصل لحد الحين لا بس يدتي .. ههههههههه اتخيل شكله لين بيعرف .. انزين .. باي .. ممكن تساعدني انزل الشنط ..
حسين: حاضرين .. و نزلها ..
كان محمدوه واقف عند الباب ..
محمدوه: حسينوه ..
حسين: محمدوه ..
(( ياقردي طلعوا يعرفون بعض )) ..
محمدوه: شنو تسوي هني ؟؟
حسين: انا في بيت خالتي .. و انت ؟؟
محمدوه: انا هني ياي اخذ اختي ..
حسين: انت ماعندك اخت ..
محمدوه: لا اختي من الرضاعه ..
حسين: هذي هي اخت جاسم و خالد ..
محمدوه: ايه ..
حسين: انزين سلم عليهم ..
محمدوه: يوصل ..
هند: حسين سلم على خالتي ..
حسين: يوصل .. و رحنا ..
محمدوه: وين تبين تروحين ؟؟
هند: ابي موكافربشينو ..
محمدوه: هههههههههههه انزين ..
و رحنا ستاربكس و خذالي و بعدين رحت البيت عشان اجهز شنطتي .. و هو راح المستشفى ..
ام جاسم: هلاااا يمه ؟؟
هند: هلا ماماتي ..
ام جاسم: شناط اخوانج وين ؟؟
هند: في سيارة محمدوه .. انزين ماما انا بروح ارتب شنطتي ..
ام جاسم: و اللاب توب بتودينه معاج ؟؟
هند: بشيله في يدي ..
ام جاسم: انزين تعالي بساعدج .. و رحنا فوق ..

الحين الحين بتعرفون شنو سالفة علي ولد خالة هند مع خالته ام خالد ...
هند و جاسم و خالد شلون بتكون سفرتهم ؟؟؟ و في مفاجأت واااااااااايد بتغير حياتهم كلهم .. كل ابطال القصه بيكونون موجودين شنو هي المفاجأه ؟؟؟؟؟
هند بتسامح فيصل على اللي سواه ؟؟؟ و نوره بتسامح احمد ولا لا ؟؟؟
فطيم و ساره شنو بيكون موفقهم لين يرجعون ؟؟

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 06:49 AM


في بيت خالة هند نوره ..

علي: هاااااااااا خالتي قلتي لها ..
ام خالد: الحين بشوفها .. و راحت .. مريم ..
مريم: نعم يمه ..
ام خالد: تعالي يمه ..
مريم: نعم يالغاليه ..
ام خالد: مريم انتي كبرتي و صرتي عروس و علي ولد خالتج خطبج و يبيج ..
مريم: ............................ >> وعليا الحيا نزل عليها العن بوالذرابه اللي نزلت عليها <<
ام خالد: هاااا مريم شنو قلتي يمه ؟؟
مريم: اللي تشوفونه ..
ام خالد: يعني موافقه ..
مريم: ايه ..
ام خالد: انزين تعالي سلمي عليه يبي يشوفج ..
مريم: عاد هني و خله يوقف عند حده .. و راحت فوق ..
ام خالد: هاااااااا علي اشوفك قاعد على اعصابك ..
علي: خالتي لا تحرقين اعصابي و قولي لي ..
ام خالد: مبروك واقفت ..
علي: الله يبارك في حياتج ..

اليوم الثاني العصر في المطار .. رحنا سلمنا على يدتي و بعدين رحنا المطار و احمد كان ينطر فيصل لين يوصل .. و على دخلتنا طلع فيصل و شافنا ..
فيصل: سلاااااااااااماااااااااات ماتشوف شر يالغالي ..
خالد: الله يسلمك بس سيارتك راحت فيها ..
فيصل: ماعليك عندي سياره ثانيه ..
جاسم: وين اختفيت ياخي اشتقنا لك ..
فيصل: مبين ..
محمدوه: لا و الله بالعكس ..
فيصل: تروحون و تردون بالسلامه ..
بوجاسم: الله يسلمك يافيصل ..
فيصل: هااااا هند مابتسلمين علي ..
هند: ليش انت تستاهل .. و رحت بعيد و قعدت على الكرسي ..
بوجاسم: شفيها ؟؟
فيصل: عمي ابي اكلمك بعدين ..
جاسم: اكيد مزعلها ..
فيصل: ايه والله و ندمان ..

(( اخطيت في حقك و انا اليوم ندمان ..
ارجع لي يالغالي تراني صدق ولهان ..
بعدك ذبحني و خلى قلبي ولهان ..
ضليت صاحي الليالي انادي باسمك و سهران ..
تراني غرقان بحبك و بك هيمان ..
سكران المحبه و مااطلب غير الغفران ..
ادري بك معصب علي و زعلان ..
بس والله مب قصدي اخليك حزنان ..
خسران حبك و قلبك و بداخلي نيران ..
بس ....
ارءف بحالي شويه بالأخير انا انسان ..
يمووت بك و يحبك ازمان و ازمان))

خالد: روح راضها ..
ياني فيصل ..
فيصل: هند انا اسف ..
هند: .............................
فيصل: عاد لا تذليني ..
هند: ............................ذوق اللي انا ذقته على بالك كل كلامك سهل و ماجرحني انت غلطان كلامك يافيصل ذبحني و قطع قلبي ..
فيصل: انا اسف والله اسف شنو اسوي عشان تسامحيني ..
هند: مافي شي تقدر تسويه .. و قمت لانهم نادوا على اسامينا سلمت على ابوي و تبون الصراحه قعدت اصيح .. و قبل مانروح ..
هند: احمد ..
احمد: نعم ..
هند: هالله هالله في نوره .. و رحت و خليته حيران مايعرف شنو السالفه ..
احمد: شنو تقصدين ..
هند: يوم كشف الاوراق .. مع السلامه ..
احمد استغرب من هند شنو تقصد بيوم كشف الاوراق و مسكين قعد يفكر ..
طبعا احمد اتصل في فيصل و قال له سالفة جاسم و خالد اخوان هند و هو انصدم و تذكر لين هند قالت له انه الغباء لاصق فيك شلون ماعرفت بتشابه الاسامي ..

في الطياره كنا قاعدين درجه اولى عشان خالد و قعدنا نسولف ..
جاسم: شنو فيج على فيصل ؟؟؟
هند: ولا شي ليش ؟؟؟ >> وقته تسأل هالسؤال <<
خالد: عيل ليش زعلانه عليه ..
هند: مابي اتكلم في الموضوع ..
جاسم: انزين على راحتج ..
خالد: عندج شي في اللاب توب نقدر نقراه ..
هند: قصص ..
خالد: هاتي ..
كان في ملف عندي اسمه بدر و فيه كل القصص اللي كاتبتها و الاشعار و كل الاشياء اللي انا اسويها و فتحه خالد و قعد يقرأ .. اما جاسم عطاها رقده و انا قعدت افكر في حالي .. الرحله كانت وااااااايد طويله و انا نمت و خالد صكر اللاب توب و بعد رقد .. المهم وصلنا و ابوي كان حاجز لنا كل شي سواق و فندق يعني احنا بس نروح و نقعد .. وصلنا الفندق و كان الفليل و على طول رقدنا بملابسنا ..
اليوم الثاني قمنا الصبح ..
جاسم: صباح الخير ..
هند: صباح النور ..
جاسم: خالد يلا قوم ..
خالد: امممممممم ابي انام تعبان ..
هند: يلا قوم اليوم عندك موعد ..
خالد: انزين انزين .. و قام ..
تريقنا و رحنا المستشفى ..
خالد: خايف ..
هند: مافيك الا العافيه انت بس خل ايمانك بربك قوي ..
جاسم: اخبرك جبل مايهزك ريح ..
خالد: خبرك هالجبل انكسر بعد الحادث ..
دخلنا عند الدكتور و مبين عليه حليو و طيب .. الكلام اللي بيصير الحين كله بالانجليزي بس انا باكتبه بالعربي ..
الدكتور: انت خالد ؟؟
خالد: ايه ..
الدكتور: انا قريت ملفك و ان شاء الله بتمشي بالعلاج الطبيعي ..
جاسم: انزين متى بنبدأ ؟؟؟
الدكتور: بكره ..
خالد: و كم بياخذ العلاج ؟؟؟
الدكتور: على حسب حالتك و اصرارك ..
خالد: اوكي ..
و طلعنا من عند الدكتور و رحنا الفندق ..
خالد: جسوم تعال ابي اتسبح ..
جاسم: و انا شلي ..
خالد: يالسخيف تعال ..
جاسم: انزين ..
هند: انا بروح اتسبح بعد ..
جاسم: انزين و بنخلص و بنام ..
هند: انا بعدين بروح الحديقه ..
خالد: ماتخافين بروحج ..
هند: والله مب اول مره ايي لندن ولا اول مره ايي هالفندق ..
جاسم: انزين ..
هند: تبون تاكلون شي ؟؟
خالد: فديتج والله انا يوعان حدي ..
هند: انزين ..
رحت اسوي لهم شي ياكلونه و بعدين رحت اتسبح و لبست بنطلون جينز ازرق غامج و فوقه جاكيت بيج و شيله بيج و عليها ورود صغيره بالازرق و حطيت لي كحل و طلعت .. رحت الحديقه و خذيت لي شي دافي اشربه و قعدت اتمشي .. كان في نص الحديقه بحيره بط و بجع كانت حلوه و الشجر الكبار اللي مغطين الحديقه و الورود يعني شي رهيييييييب هالمكان تغير وااااااااايد عن قبل .. هني مره وحده اسمع صراخ ياهل صغير و التفت على مصدر الصوت الا اشوف الياهل ركض صوبي و يصيح و يقوم يلزق عند ريلي و يلمني لييييييييييييييييييييييييييييش .؟؟؟؟؟!!!!!!!!! اثر به البطه طلعت من البحيره و تلاحقه .. انا هني ضحكت على الموقف و شلت الولد .. كانت عيونه خضر و شعره اشقر و ابيضاني اينن ..
هند: what is your name ???
الولد: Im jason ..
هند: were is your mother ???
الولد: she is at home my father is here …
شوي الا ايي ابوه ..
الابو: what are you doing here jason … I am very sorry…
هند: its ok.. buy jason ..
الولد: buy .. .. و باسني على خدي ..
تذكرت منظر الولد لين يصيح و ايي عندي الله كان شكله يضحك ههههههههههههههههههه .. رحت قعدت على الكرسي و يوا اثنين خلجيين و قعدت البنت عندي و راح الولد يشتري شي دافي تشربه لانها كانت بردانه ..
البنت: السلام عليكم ..
هند: و عليكم السلام ..
البنت: انا نوره ..
هند: انا هند من وين ؟؟؟
نوره: من الامارات و انتي ؟؟
هند: من قطر ..
نوره: ياحيا الله هل قطر ..
هند: الله يحييج ..
نوره: مع منو يايه ؟؟
هند: مع اخواني ..
نوره: سياحه ؟؟
هند: لا علاج ..
نوره: عسى ماشر شو بلاج ؟؟
هند: لا فديتج مو انا اخوي..
نوره: عسى ماشر ؟؟
هند: اخوي مسوي حادث وريوله تاثرت من الحادث واحنا يايين للعلاج الطبيعي..
نوره: انا يايه مع ريلي جاسم و عمي و هزاع اخوي و طلال ولد عمي عشان عمي عنده ورم ولازم يستأصلونه ..
هند: الله يشفيه ان شاء الله ..
نوره: انتوا وين يالسين في اي فندق ؟؟؟
هند تأشر على الفندق: ذاك اللي هناك ..
نوره: نفس فندقنا ..
هند: زين عيل بنتقابل وااااااااااايد ..
نوره: شكلج حبوبه ..
هند: و انتي اكثر يالغاليه ..
جاسم و هو ياي >> طبعا ريلها << : اندوج حبيبتي ..
نوره: مشكور .. و قعد ..
هند: انا استأذن ..
نوره: لا وين لا تستحين منه ..
هند: لا مشكوره بس بروح اشوف اخواني قاموا ولا لا ..
جاسم: من قطر ؟؟؟
هند: ايه شلون عرفت ؟؟؟
جاسم: من لهجتج و بعدين نص ربعي من قطر ..
نوره: في اي غرفة تيلسون ؟؟؟
هند: غرفه *** ..
نوره: عادي ازورج ؟؟؟
هند: تعالي انا البنت الوحيده و قاعده مع شباب ..
نوره: هههههههههه اوكي ..
هند: مايشوف شر ابوك ..
جاسم: الشر مااييج ..
و راحت هند .. (( ماشاء الله عليها طيبه و تنحب بسرعه الله يخليها )) .. و رحت الفندق قعدت في المطعم و طلبت لي عصير لانه الولد الصغير طيح قهوتي و ماخلاني اشربها ..
شوي الا ايي واحد و يناديني ..
الريال: نوره انتي هني ..
لين التفت عليه هو انصدم لين شافني على باله نوره .. اللي كانت قاعده معاي في الحديقه ..
الريال: انا اسف يابنتي على بالي بنت اخوي ..
هند: لا عادي ..
الريال: في شبه بينكم ..
هند ابتسمت ..
الريال: اسمحيلي ..
هند: مسموح ..
الريال: طلال تعال بسك مغازل ترى بخبر اليازيه عليك ..
طلال وهو ياي: لاااااااا دخيلك عمي بروحها تتنسى فيني و مااطيق تشوف رقعة ويهي في البيت ماتشوفني مأجر لي شقه ..
هزاع: هههههههههههههههههههههه تستاهل ..
بوعبدالله هذا اسم الريال ..
بوعبدالله: و على بالك ريم راضيه عنك تراها تتنسى فيك بعد ..
هزاع: اسكت عمي طلعت لي بشي جديد تتنسى بزقاير و بعدين ماتشوفني انا بعد يالس مع طلال في الشقه ..
بوعبدالله+طلال: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
كانوا قاعدين على الطاوله اللي مجابلي .. و هني اتصل فيني جاسم ..
هند: هلااااااااااا جاسم .. انا تحت في المطعم .. ايه بروحي يعني بكون مع منو .. انزين تعال .. صكرت ..
نزل جاسم و ماانتبه على الشباب اللي قاعدين و قعد و عطاهم ظهره ..
جاسم: هاااا ليش مانمتي ؟؟
هند: ماياني رقاد انزين ليش خليت خالد بروحه ؟؟؟
جاسم: خالد في سابع نومه و عليا تعبان ..
هند: انزين ..
جاسم: شنو سويتي في الحديقه ..
هند: ياني ياهل يركض.............................................. .............. و قلت له السالفه لين الحين شنو صار لي مع بوعبدالله ..
جاسم: هههههههههههههههههههههههههه انزين الوالد اتصل و يسلم عليج ..
هند: الله يسلمه ..
جاسم: احسج متضايقه ..
هند: لا بالعكس ..
جاسم: تبين تاكلين شي ترى انا يوعان ..
هند: لا بس عندي عصير خلاص ..
قام جاسم و طلب له و قعد ياكل ..
شوي الا ايون نوره و جاسم ريلها و قعدوا على الطاوله اللي قاعدين عليها بوعبدالله و هزاع و طلال ..
نوره: شحالك الحين عمي ؟؟
بوعبدالله: والله بخير و انتوا وين سرتوا ؟؟؟
جاسم: الحديقه ..
طلال: الله على الرومنسيه ..
جاسم: حبيبي مخلين الرومنسيه حقك انت و حرمتك اللي تتنسى فيك ..
نوره: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
هزاع: الفال حق نوره ..
جاسم: لا لحد الحين كفايه 2 و بعدين يصير خير ..

عندنا انا و جاسم ..
جاسم: هالصوت مب غريب علي ..
هند: ليش تعرفه ؟؟
جاسم: ماادري بس هالصوت مب غريب .. و التفت بس ماقدر يشوفهم لانه طلال و هزاع معطينه ظهرهم ..
هند: انزين تعال نروح فوق انرتب الشنط .. و رحنا ..

جاسم ريل نوره: هالريال انا وين شفته ..
طلال: منو ؟؟؟
جاسم: هذاك بس سار ..
هزاع: يمكن مشبه عليه ..
جاسم: بويه باجر العمليه و بعدين بنيلس اسبوعين ..
بوعبدالله: ان شاء الله ..

فوق في الغرفه ..
جاسم: تتوقعين متى الوالد بيقول لهم ..
هند: ماادري والله بس مااعتقد اليوم خله يضبط اموره اول شي و بعدين ..
خالد قام من النوم و توه بيقوم من الفراش ..
جاسم يصرخ: لا تقــــــــــــــــــــــــــــــــــوم ..
خالد: انزين انزين نسيت ..
هند: شخبارك الحين ؟؟؟
خالد: احسن من امس ..
جاسم: انزين تبي تاكل شي؟؟
خالد: ايه شنو فيه ؟؟؟
هند: اللي تبيه ..

في غرفة بوعبدالله ..
نوره و بوعبدالله كانوا قاعدين مع طلال .. اما هزاع و جاسم طلعوا ..
طلال: اقول نوره اليوم لمحتج يالسه مع وحده خليجيه في الحديقه ..
نوره: هيه يالسين معانا في الفندق ..
بوعبدالله: تعرفينها ؟؟
نوره: لا بس يلسنا نسولف و قلت لها ليش يايين يعني سياحه خبرتي لا يايه مع اخوانها 2 و واحد منهم مايروم يمشي و ياي عشان العلاج الطبيعي و شكلهم بيطولون و قالت لي عن رقم غرفتهم ..

اليوم الثاني الصبح ..
قمت و احس انه البرد دخل عظامي وااااااااااااااااي هذي لو الف برنوص بعد مابيدفيني .. المهم رحت بدلت ملابسي و لبست بنطلون اسود و جاكيت اسود و ابيض و تحته تي شيرت ابيض و على الجاكيت رسمه ورده كبيره من ورى و عليها لمعه و شيله و وعيت الشباب و جاسم ساعد خالد انه يقوم و اثنينهم لبسوا نفس البدله سبورت لبسوا بتطلون بني و فوقه جاكيت بيج و لبسوا نظاراتهم الشمسيه و انا بعد و نزلنا الحلو انه كلنا نفس النظارات .. و احنا نازلين ركبوا معانا بوعبدالله و نوره ..
نوره: شحالج هند ؟؟
هند: بخير الحمد لله و انتي ؟؟
نوره: تمام الحمد لله ..هذي عمي ..
بوعبدالله: شفتها امس و على بالي انها انتي ..
جاسم: شحالك عمي انا جاسم و خالد اخوي .. >> يعني احترما له ينادونه عمي <<
بوعبدالله: تشرفنا ياعيال ..
خالد: الشرف لنا ..
و رحنا عنهم المستشفى .. و طلع انهم في نفس المستشفى معاها و اليوم بيسون حق بوعبدالله العمليه .. قعدنا انا و جاسم برع و خالد دخل عند الدكتور و بدأ جلسة العلاج ..
جاسم: مبين عليهم ناس طيبين ..
هند: حبوبين واااااااااااااايد ولا بنتهم ..
جاسم: متزوجه ؟؟
هند: من ولد عمها جاسم ..
جاسم: اهااااااااااااااااا ..
هند: تقول انه يوا معاهم اخوها هزاع و ولد عمها الثاني طلال ..
جاسم: هزاع و طلال ..
هند: تعرفهم ..
جاسم: عندي ربع من الامارات هزاع و طلال بس مااعتقد يطلعون هذول ..
هند: انا بروح اشم لي هوى احس اني مخنوقه ..
جاسم: انزين ..
لين طلعت لقيت نوره قاعده بعد برع ..
هند: شنو تسوين هني ؟؟
نوره: عمي داخل يسوون له العمليه ..
هند: عملية شنو ؟؟
نوره: يستأصلون له روم في المخ ..
هند: ان شاء الله مافيه الا العافيه ..
نوره: الدكتور يقول انه العمليه صعبه ..
هند: ماعليه شر ان شاء الله ..
نوره: الله يسمع منج .. عندج خوات ؟؟؟
هند: انا الوحيده ..
نوره: بين 2 ..
هند: كان عندي توأم اسمه بدر بس توفي ..
نوره: عظم الله اجرج ..
هند: اجرنا و اجرج و انتي ؟؟؟
نوره: انا اخوي سلطان العود متزوج و خليفه متزوج و هزاع اللي معانا متزوج و عندي توأم اخت اسمها هيا بعد متزوجه من اخو جاسم ريلي اللي عنده اخوه التوأم حمدان ..
هند: يعني انتوا الاربعه توأم متزوجين بعض ..
نوره: هيه حلوه صح ..
هند: كشخه ..
نوره: لا و عيالنا توأم على ابهاتهم واااااااااااااايد يشبهون بعض ..
هند: حلو جي ..
نوره: و انتي مب متزوجه ؟؟؟
هند: لا .. توى بروح اول سنه جامعه ..
نوره: بعدج صغيره ..
هند: ايه ..
شوي الا ايي اخوي جاسم و ريلها جاسم ..
نوره: جاسم ..
جاسم اخوي: نعم ..
هند: جاسم ..
جاسم ريلها: نعم ..
نوره: لا انا اقصد ريلي ..
هند: و انا اقصد اخوي ...
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
جاسم اخوي: شحالك انا جاسم ..
جاسم ريلها: والله تمام و انا بعد جاسم ..
جاسم اخوي: يلا هند الحين خالد بيخلص ..
هند: مع السلامه ..
نوره: حياج الله .. و رحنا ..
جاسم: هااا شخبارك ؟؟
خالد: مافي تطور ..
هند: انزين انطر توها الجلسه الاولى ..
خالد: انزين خلونا نروح الفندق لاني تعبانه و ابي انام ..
جاسم: انزين تعال ..
و احنا في الطريج اتصل بوجاسم ..
هند: الووو .. هلا يبه .. الحمد لله و انتوا ؟؟؟ .. خالد الحمد لله تونا طالعين من الجلسه الاولى .. احنا الحين بنروح الفندق .. انزين يبه قلت لهم .. متى ؟؟؟ .. انزين .. خلاص عيل سلم عليهم .. ان شاء الله و انتوا بعد .. اوكي .. و صكرت ..
خالد: ها قال لهم ؟؟
هند: لا لحد الحين يقول صبروا علي شوي و بعدين ..
جاسم: انزين شنو بعد قال ؟؟
هند: يسلم عليكم ..
خالد: الله يسلمه ..
هند: ايه و امكم اتصلت تسلم عليكم ..
جاسم: الله يسلمها ..
رحنا الفندق و عطوها الشباب رقده و انا فتحت اللاب توب و قعدت اكمل قصتي ..

في المستشفى ..
الدكتور: العمليه نجحت و استأصلنا الورم كله ..
جاسم: اوكي اممممممممم متى نروم نظهره ؟؟
الدكتور: بعد يومين ..
هزاع: مشكور ..
و راح الدكتور ..
طلال: الحمد لله ..
جاسم: انتوا سيروا الفندق و انا بيلس عنده ..
نوره: لا شو بيلس وياك ..
جاسم: شو تيلسين ويايه انتي سيري ارتاحي و الصبح تعالوا ..
طلال: انزين .. و راحوا الا جاسم ..

صكرت اللاب توب و هني رن جوالي و كانت المتصله نوره ..
هند: هلااااااااااااااااااااااااااااااااا
نوره: هلا فيج شخبارج ؟؟ >> نوره رفيجتي <<
هند: تمام الحمد لله و انتي ؟؟
نوره: والله تمام اقول انتي شنو قايله حق احمد في المطار ؟؟
هند: ليش قال لج ؟؟
نوره: لا قال حق ساره ..
هند: قلت له حط بالك على نوره و قلت له انطر يوم كشف الاوراق ..
نوره: غربل الله عدوج ..
هند: لازم تقولين حق احمد انزين حتى اذا انا مب موجوده لازم ..
نوره: هند انتي فيج شي ليش قاعده تقولن هالكلام من فترة و انتي توصيني عليهم ..
هند: والله مافيني شي بس اقول لج جي عشان مانطول في السالفه لو تشوفين شكله شلون في المطار والله حالته حاله يحبج من قلبه ..
نوره: خلاص عشان خاطرج باتصل في ساره ..
هند: انزين و بعد شخباركم ؟؟
نوره: لا يفوتج عبير انخطبت رسمي ..
هند: صج الله يوفقها متى الملجه ؟؟
نوره: الشهر الياي ..
هند: اهاااااااااااا زين عيل ..
نوره: انتي مابتكونين موجوده ..
هند: والله ماادري لحد الحين اخوي اليوم بدأ اول جلسة علاج له ..
نوره: و انتي هنوده ؟؟؟
هند: انا شنو فيني ؟؟
نوره: تصالحي مع فيصل ؟؟
هند: لا لحد الحين كان راجع من البحرين و و احنا كنا بنروح داخل ..
نوره: و ماشفتيه ؟؟
هند: امبلى بس عطيته طاااف تعرفين اللي سواه وقاله مو شوي..
نوره: ياكرهج لين تسوين هالحركه ..
هند: شسوي انتي تعرفيني عدل واعتقد ان انا وانتي فينا نفس الطبع ان احنا ما نرضى بسهولة..
نوره: ههههههههه صاجة انزين عيل اخليج الحين روحي نامي ..
هند: تصبحين على خير ..
نوره: و انتي من اهله .. و صكرت و راحت تنام ..

اليوم الثاني في المستشفى ..
رحنا انا و جاسم و خالد عشان جلسة العلاج الثانيه و دخل و احنا قعدنا ننطر برع ..
جاسم: تتوقعين بوعبدالله سوا العمليه ؟؟؟
هند: شبلاك امس سواها بس ماادري اذا نجحت ولا لا ؟؟؟
جاسم: انزين روحي سألي ..
هند: يعني لازم نسلم على الريال والله عيب ..
جاسم: انزين انا باقعد عند خالد و انتي روحي و بعدين احنا بنيي ..
رحت و خذيت له باقة ورد حلوه و رحت الغرفه .. كان جاسم و طلال اللي قاعدين ..
هند: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
بوعبدالله: هلاااااااا يابنتي اقربي ..
هند: قريبه شحالك اليوم عمي ؟؟ >> احتراما له اناديه عمي <<
بوعبدالله: والله بخير الحمد لله و انتي ؟؟؟
هند: عايشين عساك بخير الحين ؟؟
بوعبدالله: الحمد لله و اخوج يابنتي شحاله الحين ؟؟؟
هند: الحمد لله .. عيل انا استأذن ..
طلال: ولا وين اختي تقهوي ..
هند: لا مشكور بس سلموا على نوره ..
جاسم: يوصل .. و طلعت ..
طلال: عمي منو هذي ؟؟؟
بوعبدالله: يايه مع اخوانها و يالسين معانا في نفس الفندق ..
جاسم: مبين عليهم ناس طيبين ..

رجعنا الفندق لانه خالد خلص الجلسة الثانيه و قعدنا في المطعم ..
هند: انا بروح الحديقه ..
خالد: شفيج ؟؟
هند: مافيني شي بس ابي اقعد بروحي ..
جاسم: هند تعرفين انه احنا اخوانج و تقدرين تقولين لنا اي شي تبين ..
هند: انزين انا بروح .. و رحت ..
خالد: ماادري شفيها احسها وااااااااااااااايد متضايقه ..
جاسم: انت ماشفت شلون كلمت فيصل في المطار اكيد في شئ صاير بينهم ..

فيصل بيعترف حق بوجاسم انه يحب هند ؟؟ شنو بتكون ردة فعل الوالد ؟؟؟
شنو بتكون ردة فعل الكل لين يعرفون انه اخوهم بوجاسم متزوج ؟؟؟
و بوعبدالله و اهل الامارات اللي مع الشباب بيون قطر ؟؟ منو بيكونون و شنو بيطلعون ؟؟؟
خالد بيعصب لين يعرف بسالفه صارت ؟؟ شنو هي ؟؟؟

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 06:50 AM




في البلاد ..
في الشركه فيصل راح حق بوجاسم و قال انه يبي يكلمه .. من سافرت هند و فيصل منقلب حاله مايطلع وايد ولا ياكل و وايد ضعف و شكله تغير و دوم مبين عليه التعب ..
بوجاسم: فيصل شفيك يالغالي شكلك مايطمن ..
فيصل: عمي انا تعبان والله تعبان ..
بوجاسم: عسى ماشر شنو فيك يالغالي والله خوفتني عليك .. تقدر تقول لي اي شي ..
فيصل: والله استحي اقول لك شنو بعدين بتقول عني ..
بوجاسم: لو شنو قلت مابزعل عليك مهما كان انت ولدي ..
فيصل: عمي انا بقول لك و يصير اللي يصير عمي انا تعبت من بنتك ..
بوجاسم: هند شنو فيها ؟؟
فيصل: انا احبها ..
بوجاسم: شنوووو ؟؟؟
فيصل: مثل ماسمعتني عمي انا ابي هند تكون زوجتي ..
بوجاسم: من متى و انت تحبها ؟؟؟
فيصل: من اول مافتحت عيني على هالدنيا و لين شافتها عيني اول مره حبيتها ..
بوجاسم: تصدق انك جريء ..
فيصل: عمي دخيلك لا تحرمني منها ..
بوجاسم: و تتوقع بتوافق عليك ؟؟؟
فيصل: مااعتقد انا زعلتها و قلت لها كلام ماكان لازم اقوله ..
بوجاسم: انزين و بعدين يعني شنو بتسوي ؟؟؟
فيصل: لين يرجعون بخطبها بس عمي دخيلك كلمها ..
بوجاسم: انا بسوي كل شي بس لا ينحرم قلبك من اللي حبه ..
فيصل: تعرف عمي لو كنت ريال ثاني اللي كلمته جان لعن شكلي .. و حفر قبري ..
بوجاسم: لا تستبعد بس انت وااااااااااايد جريء و بعدين الواحد لازم يكون متساهل بس مو في كل الامور يعني انت يافيصل ماتخطيت حدودك معاها و مشيت في الطريج الصح و مالعبت عليها ..
فيصل: شلون تبيني العب عليها و هي قلبي ..
بوجاسم: يالله هالكثر تحبها ..
فيصل: هي الهوى اللي اتنفسه ..
بوجاسم: اخخخخخخخخخخخخ على الحب مااقدر عليه ..
فيصل: انزين عمي متى بتقول لهم عن سالفة العيال ..
بوجاسم: قريب ان شاء الله ..

بعد شهر و نص الكل كان يسأل عن هند وين راحت و مع منو سافرت و بوجاسم يقول لهم مع خالاتها و لحد الحين ماقال لهم .. احمد تعب وااااااااااايد من سالفة نوره الولد وااااااااايد يحبها و ماقادر يتخيل انه في واحد غيره ياخذها و صاير وااااااااايد عصبي و مايتحاجى .. فيصل خلااااااااص تعب بعد من صد هند له يتصل فيها بس ماترد عليه و كان يتصل في جاسم و خالد بس هي ماتكلمه و هالشي اللي مخليه يحتر و منقهر .. ساره قامت وااااااااااااايد تفكر في خالد و شنو صار عليه هي ندمانه على اللي صار و تبي تعتذر منه بأي طريقه بس بوجاسم قام مايروح الشركه بعد ماسافرت هند .. فطيم من بعد مااعترف لها جاسم بحبه واااااااايد تفكر فيه و ساعات تصيح لانها ماردت عليه هي بدت تحبه و يوا واااااااااااايد خطوبها بس ترفض و الكل مستغرب منها ..
علي ولد خالة هند خطب مريم و واقفت عليه و حددوا الملجه بتكون لين ترجع هند من السفر .. ام خالد اللي حرمة بوجاسم الثانيه بدت تتعب وااااااااااايد و ترقدت في المستشفى و ام جاسم كله قاعده عندها .. اما في لندن خالد و جاسم و هند مستانسين و الحياه حلوه و خالد بدأ يتحسن حاله و بدأ يحرك اصابعه و يحس بريله و بوعبدالله و جاسم و نوره و هزاع و طلال كانوا بيسافرون بس هند ماخلتهم و هذي اللي صار ..

في المستشفى ..
هند: يابوعبدالله مايصير انتوا لازم تيون عندنا ..
بوعبدالله: مانروم يابنتي ..
هند: لازم انتوا الحين اهلي هني دخيلك لا ترفض طلبي بس كم من يوم دخيلك ..
طلال: خلااااااص عمي لا تخلي البنت تترجاك زياده ..
نوره: عشان خاطري عمي ..
هند: الله يخليك و بعدين انتوا اعزمونا ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه ..
بوعبدالله: من عيوني بس 3 ايام ..
هند: انزين ..
هزاع: و انتوا كم باقي لكم ؟؟
هند: على نهاية الشهر بنرجع ..
و طلعت هند و راحت حق خالد لانه خلص ..
جاسم: ها عزمتيهم ؟؟
هند: ايه و وافقوا ..
خالد: والله وناسه ..
هند: شلونك الحين ؟؟؟
خالد: قريب و امشي ان شاء الله .. الا شلون ابوي و امي ؟؟؟
هند: ابوي ماقال لهم لحد الحين و امك بخير الحمد لله ..
جاسم: فطيم شلونها ؟؟
هند: ههههههه بخير ..
خالد: والله فديتها سارونه الغاليه حبيبتي اشتقت لها ..
هند: لازم ..
خالد: بس خاطري اعرف شلون بتكون ردة فعلها و شكلها لين عرف اني ولد عمها ..
هند: ابشرك بتنصدم ..
جاسم: الله يعين فطيم ..
خالد: هنوده مايصير عاد فيصل دايما يتصل فيج و يبي يكلمج خلاص عاد ..
جاسم: مايصير الريال قام يترجانا عشان يكلمج ..
هند: ماابي ..
خالد: انزين ليش قولي لنا مب احنا اخوانج ..
هند: مااقدر دخيلكم ..
جاسم: لا يكون اللي في بالي ..
هند: و شنو اللي في بالك ؟؟؟
جاسم: تحبينه ؟؟؟
هند: ................. هذي اللي ناقص احب وااااااحد جرحني بكلامه .. تعرفون شلون انتوا روحوا الفندق و انا بروح الحديقه و يمكن السوق .. و راحت ..
خالد: تحبه ..
جاسم: اكيد ماتشوفها ..
خالد: بس والله حبهم حلو ..
جاسم: شلون ؟؟؟
خالد: تحبه و يحبها و يتهاوشون و بعدين يتصالحون كانك قاعد تطالع فلم هندي..
جاسم: ههههههههههههههههههههههههههههه ..
و راحوا الفندق ..

اما هند راحت الحديقه و خذت لها hot chocolat و راحت قعدت ..
(( هند )) .. آآآآآآآآآآآآآآآه يافيصل لو تعرف شنو سويت في قلبي جان ماقلت لي هالكلام والله احبك و مااقدر اتخلى عنك بس الكلام اللي قلته لي جرحني و اثر فيني و انا مستحيل ارجع لك كرامتي ماتسمح لي ارجع لواحد اهانني و جرحني بكلامه مستحيل انا عزة نفسي ماتخليني ..
و نزلت دموعها على خدها مثل الشلال و ماقدرت تكتم خلااااااااااااااااااص تحبه .. هني نوره كانت تتمشي و شافت هند طبعا هم الثنتين واااااااااااااايد تقربوا من بعض و صاروا اكثر من خوات ..
نوره: هند شو بلاج ؟؟؟
هند: مافيني شي سلامتج ..
نوره: افاااااا تصيحين شو بلاج خبريني ؟؟؟
هند: ......................................... .. و قامت تصيح اكثر ..
حضنتها نوره و قعدت تهديها ..
نوره: مابتخبريني ؟؟؟
هند: احب ..
نوره: تحبين و هذي الشي اللي خلاج تصيحين ؟؟
هند: لا ..
نوره: شو عيل خبريني انتي تقولين انه انا اكثر من اخت بالنسبه لج ..
هند: ............................................... قالت لها السالفه ..
نوره: تصدقين حلو حبكم ..
هند: لا اناا مااعرف اذا هو يحبني ولا لا ..
نوره: صدقيني من حركاته يحبج الا يمووووووووووت عليج ..
هند: ماادري بس الكلام اللي قاله لي يجرح و يسم البدن ..
نوره: انا نفس الشي مع جاسم ..
هند: بس انتوا متزوجين ..
نوره: لين كنا مالجين جاسم صار له حادث و فقد عينه و فقد الامل معاها و قال انه لازم يطلقني لانه مايروم يخليني اعيش معاه و هو مايشوف تعرفين شو قال لي ..
هند: شنووووو ؟؟
نوره:
جاسم: نوره انا مااشوف شلون بتعيشين حياتج من انسان مايروم يشوفج ولا يشوف الدنيا خبريني شلون لا انتي بترضينها على نفسج ولا اخوانج بيرضونها عليج و حتى انا مابرضاها عليج مثل مادخلنا بالمعروف خلينا نطلع بالمعروف صدقيني انا احبج و مستحيل اتخلى عنج بس الظروف اجبرتني و خلينا نفرض انه عشنا مع بعض بعد سنه او اقل بتملين مني انتي لحد الحين صغيره و الدنيا يدامج و الف من يتمناج و مثل ماقلت لج الظروف اجبرتني ...

نوره منصدمه و نفس الوقت تصيح: مستحيل انت اللي تقول هالرمسه ياجاسم انا احبك و على طول العمر حبك هو الوحيد اللي سكن قلبي شلون تباني اتخلى عنك بهالسهوله لو تباني اعطيك عيني انا حاظره اعيش بدون عيون بس لجل اشوفك سعيد و مرتاح في حياتك مااروم اتخلى عنك مااروم انت تحس فيني انا كنت اتريا يوم زواجنا مثلك كنت اسعد انسانه بهالدنيا و الحين اتعس انسانه لاني سمعت هالرمسه منك حس فيني ياولد العم تعرف انا بدونك مااروم اعيش انت حياتي و عمري و قلبي شلون تباني اتخلى عنك لا بحارب الدنيا عشانك و اذا كان على بالك انه باستسلم لاي واحد ايي يخطبني بعدك فأنت غلطان بظل عايشه على ذكراك طول العمر حتى لو كنت معلقه على عمره ماراح يتحقق ...

جاسم: خلاص يانوره خلاص ماعدت اتحمل رمستج الجارحه خلاص اللي فيني كافيني انا اعزج و احبج بس الله يخليج اظهري من حياتي و خليني ابقى على ذكرى عشت فيها احلى ايام عمري و اللي الله كاتبه بيصير بس مستحيل اعيش معاج بهالحاله مستحيل ....

سارت نوره عند السرير و مسكت يده ...............

جاسم: تعرفين انه لمستج ترد الروح بس خلاص ابتعدي مابا اشوفج خلاص ...
هند: يالله شنو كان موقفج من كلامه ؟؟؟
نوره: مت حسيت انه الدنيا سوده في عيني اذا جاسم هب معاي مارمت اتحمل الدنيا بدونه هو كان كل شي بالنسبه لي ..
هند: الله يخليكم لبعض ..
نوره: وانتي بعد لا تفقدين الامل دخيلج صدقيني هو يحبج ..
هند: ماادري ..

في البلاد .. يوم الخميس ..
الكل كان مجتمع و بوجاسم قال خلاااااااص انه لازم يقول لهم و قعد هو و احمد و فيصل و اليده عشان يقولون لهم ..
بوجاسم: لو سمحتوا بقول لكم شي بس ابيكم تسمعوني لين النهايه ..
اليده: لا تقاطعونه لو سمحتوا ..
بوفيصل: ليش اخوي شنو صاير ؟؟
بومها: شنووو قول لنا ؟؟
عبدالرحمن: خالي صاير لك شي ؟؟؟
احمد: شوي شوي على عمي صبروا ..
بوجاسم: ها خلصتوا ولا في شي بعد ..
بومايد: لا اسفين شنو ؟؟؟
بوجاسم: انا متزوج وحده ثانيه و عندي منها 2 جاسم و خالد .. تزوجتها بعد سنه من زواجنا انا و ام جاسم و بعدين لين مات بدر فرقتهم عن بعض و الحين هم في لندن عشان خالد يتعالج من حادث صار له من شهر ..
الكل فج عينه على وسعها ..
بومها: انت متزوج ؟؟؟
بوجاسم: عيل انا شنو قاعد اقول من ساعه ..
بوفيصل: انزين ليش ماقلت لنا ..
اليده: انا قلت له مايقول لكم كنت ابيها تكون سالفه بيني انا و هو ..
ام مايد: انزين و ليش تخلي هند تسافر معاهم ..
فيصل: عمتي على مااعتقد انهم اخوانها ..
ام مايد: انزين مايصير كنت لازم تقول لنا ..
بوجاسم: و ليش ان شاء الله ميت و انا ماادري عشان تتخذون القرارات بدالي ..
ام عبدالرحمن: ماعليه ياخوي احنا بس منصدمين انك ماقلت لنا ..
بوجاسم: والله يام عبدالرحمن انا حبيت السالفه تكون بيني انا و الوالده و بس ..
ام مايد: و انتوا احمد و فيصل تعرفون ؟؟؟
احمد: ايه ..
فيصل: من شهر و شوي ..
بوعبدالرحمن: انزين ليش ماقلتوا لنا ؟؟؟
احمد: والله حبينا تكون السالفه بيننا و بعدين بنقول لكم ..
فيصل: انا عرفت بعد حادث خالد ..
ساره منصدمه و الدمعه في عيونها: خالد سوا حادث ..
فطيم: شلون ؟؟؟
احمد: لين فيصل سافر البحرين و عطى سيارته خالد ..
ساره: شلونه الحين ؟؟
بوجاسم: بخير بس لحد الحين مايقدر يمشي ..
(( ساره )) .. شنو خالد ولد عمي و انا طول هالمده مااعرف شلون .. لا و سوا حادث و الحين مايمشي لا لا لا مستحيل خالد مايمشي لا ..
(( فطيم )) .. مستحيل يطلع جاسم ولد خالي شلون انزين و انا طول هالمده اشتغل معاه ولا قال لي لا و بعد اعترف لي بحبه اكيد لانه يعرف اني بنت عمته .. افففففف الله يعين ساره الحين شلون شعورها بعد ماعرفت انه خالد اللي يحبها و تحبه مابيمشي يالله ..
فطيم: يدوه انا و ساره بنام عندج اليوم ..
اليده: حياكم بناتي ..
ساره طالعت فطيم و فهمت عليها و قامت عنهم و قام وراها احمد ..
احمد: ساره شنو فيج ؟؟
ساره: ولا شي بس ليش ماقلت لي انه خالد وجاسم عيال عمي ..
احمد: عمي قال لا تقولون حق احد و انا بقول لهم ..
ساره: و خالد الحين شنو الحال عليه ؟؟
احمد: والله ماادري هند تقول لحد الحين مايمشي و العلاج بيطول ..
ساره: احمد انا موافقه على اللي خطبني ..
Stop !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ساره خطبها واحد و خالد وين راح ساره دخيلج لا توافقين ..
اصلا ساره من بعد ماسافر خالد و هي تفكر فيه و يا خطبها واحد و هي لحد الحين ماوافقت بس لين عرفت انه خالد ولد عمها ماادري شنو اللي طرا على بالها و وافقت على هذاك الله يعينك ياخالد ..
احمد: انتي متأكده ؟؟؟
ساره تصيح: ...................................... ايه ..
احمد: انزين ليش هالدموع ؟؟؟
ساره: ماادري ماادري ..
احمد: انزين انا بروح اقول لهم .. و راح ..
ساره: لااااااااا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي شلون انا سويت جي انا اح................................................ ..... و قامت تصيح و اختلط كلامها مع دموعها ..
احمد: يبه ساره وافقت على اللي خطبها ..
بوجاسم: مبروك ..
فطيم: وافقت .. و طلعت لها ..
ساره: فطيم انا ........................................
فطيم: انتي خاينه و الف خاينه شلون توافقين عليه و خالد ..
ساره: انا مااحب خالد انزين مااحبه ماابيه ..
فطيم: شلون و انتي تحبينه و هو يحبج ساره شنو هالكلام ..
ساره: فطيم دخيلج لا تزيديني بليييييييييييز خلاااااااااص ماعدت اتحمل والله ..
فطيم: ساره انتي .....................................
ساره: خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااص ....................
مايد: امممممممممممم انا بطلع ..
ام مايد: وين بتروح ؟؟؟
مايد: بس طالع .. و راح و لحقه فيصل ..
فيصل: مايد ..
مايد: نعم ..
فيصل: شفيك ياخي ..
مايد: هااااااااا ولا شي سلامة راسك ..
فيصل: لا فيك شي ..
مايد: ولا شي انت تتوهم .. و راح متضايق و هموم الدنيا على راسه ..
طلع بوجاسم برع و اتصل في هند ..
هند: هلا والله .. بخير الحمد لله و انت ؟؟ .. خالد و جاسم بخير و انتوا ؟؟ .. قلت لهم .. شنو قالوا ؟؟.. اكيد خاش عنهم السالفه .. ههههههههههههههههههه .. شنو ؟؟ .. شنوووووووووووووووووووووو وافقت ؟؟ .. هااااااااااااااااا لا ولا شي بس متى ؟؟ .. انزين .. اممممممممممم سلم عليهم .. اوكي .. ماماتي شخبارها و ام خالد ؟؟ .. الحمد لله اوكي عيل سلم عليهم و بوس ماماتي .. ههههههههههههههه .. بوسهم ثنتينهم .. هههههههههههههههههههههههههههههه .. اوكي .. باي .. و صكرت ..
خالد: شنو فيج ؟؟
هند: خالد فديتك بقولك شئ..
خالد: شنو شسالفة؟
جاسم: هند شنو فيه ؟؟؟
هند: ساره ..
خالد: شفيها ؟؟؟؟ لا يكون صار فيها شي ؟؟؟؟
هند: لاااااااااااا خطبها واحد و وافقت عليه ..
خالد نزلت عليه صاعقه: شنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــو و انـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ..
جاسم: انتي شنو قاعده تقولين ؟؟؟
هند: توه بابا قال لي ..
خالد يقوم من على الكرسي: لاااااااااااااااااااااااااااا مستحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــل ســــــــــــــــــاره توافق و انا هي تحبنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي و انا احبهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا هند انتي شنو قاعده تقولين ؟؟؟؟
جاسم راح حق خالد: اقعد لا توقف ماتقدر ...
خالد دزه: قـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــوم عنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ماابيكم اكرهكــــــــــــــــــــــــم قـــــــــــــــــومــــــــــــــــــــــوا ماابي اشوف احد .. و طــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاح ..
هند+جاسم: خــــــــــــــــــــــــــــالـــــــــــــــــــ ـــــــــــد ..
خالد: اتصلي في ابوي اتصلي فيه ابي اكلمه ..
جاسم: انت ارتاح الحين و باجر باتصل فيه ..
خالد: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الحيــــــــــــــــــــــــــــن جـــــــــــــــــاســــــــــــــــــــــم انا ابيها دخيلــــــــــــــــــــــــــــــك ..
هند تصيح: خــــــــــــــــــالــــــــــــــــــــــد خلااااااااااااااااااااااااااص خلاااااااااااااااااااااااااااااااص لا تســــــــوي في عمـــــــــــــــــــرك جي مب زين بتعــــــــــــــــــــــــور ريلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــك ..
خالد: نفــــــــــــــــــــــــــادهـــــــــــــــــــ ــــــأ ريلـــــــــــــــــــــــــــــي بـــــــــــــــــــــــس ســــــــــــــــــــــاره ماتــــــــــــــــــــــــروح من يــــــــــــــــدي هند افهميني احبها والله احبها ..
كان خـــــــــــــــالــــــــــــــــد يتألـــــــــــــــــــــــــــم من ريلـــــــــــــــــــــــــــــه وااااااااااااااااااااايد و مب حــــــــــــــــــــــــاس في عمره و كان في مزهريه صغيره على الطــــــــــــــاوله و مسكها و حذفها علي بدون مايدري و انكســــــــــــــــــــــــــــــــــــرت على يــــــــــــــــــدي و انجـــــــــــــــــــــرحــــــــت و قامت تنزف دمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ و هو يصرخ و جاسم يحاول يسكته ..
جاسم: روحي نادي اي احد خليه يساعدني دخيلج ..
ماعرفت من انـــــــــــــادي و على طول طرا على بالي هزاع و طلال و نوره و ركض رحت لهم .. فتح لي الباب طلال ..
هند: الحقني ..
طلال: شووووووووووو صار ؟؟؟
هند: خـــــــــــــــــــــــــــالــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــد ..
هزاع ياي: شوووووووووووووووووو صار ؟؟؟
طلال: تعال معاي اخوها .. و راحوا ..
نوره طلعت وراهم و شافتني جي و يدي تنزف و نادت جاسم و رحنا المستشفى عشان يخيطون الجرح لانه كان وااااااااااااااااااااايد عميق ..
وصلوا الشباب و شافوا جاسم يصارع عشان يهدي خالد بس مافي فايده منه ..
طلال: جاسم ..
جاسم: طلال هذي انت ..
هزاع: انت شو تسوي ؟؟؟
جاسم: دخيلكم ساعدوني مسكوه معاي ..
حاولوا الشباب يمسكونه و بعدين طاح خالد في حضن جاسم اخوه و يتألم من ريله و قلبه و كل شي ..
هزاع: لازم تنقله المستشفى .. و راحوا ..
في المستشفى هند كانت تصيح على اخوها و عطوها مهدأ و قاموا يخيطون يدها .. شوي الا يدخلون خالد و يحطونه على السرير و حالته حاله المسكين و يده انجرحت لانه حطها على الزجاج ..
جاسم ريل نوره: شو صار ؟؟
هند قامت من على السرير و الدكتور كان يخيط: خالد وينه ؟؟؟
جاسم: انتي يلسي و بعدين ..
هند: ابي اشوفه الحين ..
نوره: انتي يلسي هند مب زين ..
بعد ما خلص الدكتور على طول رحت حق خالد .. كان راقد ..
جاسم: هند انا اسف ..
هند: على شنو ؟؟؟
جاسم: يدج اشوفها ؟؟؟
هند: ماعليك ماكان يحس بعمره ..
جاسم: قعدي قعدي ..اممممممممممممممممممممممم انتي ماتعرفين منو اللي خطب ساره ؟؟؟
هند: امبلى ..
جاسم: شسمه ؟؟؟؟
هند: *************************** ..
جاسم: انزين صبري شوي .. و اتصل حق واحد من الربع .. الوووو .. هلا خلـــــــــــــــــوف شخبارك ؟؟ .. والله تمام و انتوا ؟؟ .. تمام .. اقول can you do something for me .. اوكي .. ابيك تسأل عن واحد .. اسمه ************************* .. اوكي بس بسرعه الله يخليك مسألة life and death .. اتصل فيني .. باي ..
هند: شنو بتسوي ؟؟؟
جاسم: صبري شوي ..
دخلت نوره ..
نوره: شحالج الحين ؟؟؟
هند: بخير فديتج مشكوره والله ..
نوره: على شو ؟؟
هند: على اللي سويتيه معاي ..
نوره: انا ماسويت شي و انتي تستاهلين ..
جاسم: انا بروح عند الشباب .. و طلع ..
طلال: انت شو تسوي في لندن ؟؟
جاسم: خالد صار له حادث و احنا يايين عشان علاج ..
هزاع: صدق الدنيا صغيره و حنا ندور عليك انت و خالد كل مكان و نحاول نتصل فيكم بس محد يرد ..
جاسم: و احنا بعد و صارت لنا سالفه و احنا نحاول نتصل .. و قال له ..
الشباب: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
جاسم ريل نوره: انزين شنو بلاه خالد الحين ليش جي ؟؟؟؟
جاسم: مادري شنو اقول لك .. خالد يحب بنت عمي و الحين وافقت على واحد خطبها و اعتفس علينا ..
طلال: شوووو بتسوي الحين ؟؟
جاسم: صبروا شوي و انا بنهي السالفه .. وقتها اتصل فيه خليفه ..
جاسم: هلا والله ..
خليفه: هلا فيك شخباره خالد الحين ؟؟؟
جاسم: انت لو بس تعرف انزين المهم شنو طلع معاك ..
خليفه: اللي قلت لي عنه طلع لعاب و عنده سوالف و راعي بنات ..
جاسم: بل بل كل هذي طلع فيه ..
خليفه: لا و ازيدك من الشعر بيت متزوج ..
جاسم: شنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــو متزوج ..
خليفه: عنده عيال ..
جاسم: كم ؟؟؟
خليفه: 4 ..
جاسم: من صجك انت و بعد ؟؟؟
خليفه: يشرب ..
جاسم: حلوه حلوه هذي انزين بصكر الحين و بعدين باتصل فيك و انت اتصل في احمدوه و قول له بسرعه و قول له بعد انه جاسم اللي قال و خله يتصل فيني .. و صكر و اتصل في ابوه ..
بوجاسم: هلا جاسم ..
جاسم: يبه سارة لازم ما توافق على اللي خاطبها..
بوجاسم: خلااااااص وافقت ..
جاسم: لا خلها تتراجع الريال طلع متزوج و يشرب و عنده عيال و لعاب و راعي سوالف ..
بوجاسم: انت شنو عرفك ؟؟
جاسم: يبه السالفه و مافيها انه خالد يبيها و يحبها و اعتفس علينا لين درى و الحين احنا في المستشفى و هو نايم.. قام يصرخ و طاح من على الكرسي بس الحمد لله الحين بخير يبه دخيلك لا تخلي ساره توافق قول لها ..
بوجاسم: انت شلون عرفت كل هذي ؟؟
جاسم: اسوي اي شي عشان اخوي ..
بوجاسم: انزين .. و صكر ..
اتصل خليفه في احمد ..
احمد: هلااااااااااااااااااااااااااااااااا بوخلوف ..
خليفه: شلونك ؟؟؟
احمد: تمام الحمد لله و انت ؟؟
خليفه: تمام .. احمد بغيت اقولك ان انتوا لازم تردون اللي تقدم لاختك..
احمد: ليش؟؟ وبعدين انت شلون عرفت منو قال لك؟
خليفه: اسمع الولد لعاب و متزوج و عنده 4 و يشرب و راعي سوالف ..
احمد: انت شلون عرفت ؟؟؟
خليفه: جاسم قال لي ..
احمد: جاسم في لندن ..
خليفه: ادري اتصل لي و الحين لازم تردونه بسرعه ..
احمد: اوكيك مشكور فديتك..
خليفه: العفو ولو هاي الواجب.. ايه صح و اتصل في جاسم الحين..
احمد: اوكي .. و صكر ..
فيصل: منو ؟؟
احمد: خليفه ..
فيصل: شيقول ؟؟
احمد: ارفض اللي يا حق ساره ..
فيصل: ليش ريال ماشاء الله عليه ..
احمد: طل في عينه ريال طلع متزوج و لعاب و يشرب و راعي سوالف ..
فيصل: شنووووو انت شلون عرفت ؟؟؟
احمد: خليفه قال لي و جاسم قال له ..
فيصل: جاسم شلون عرف ؟؟
احمد: عمي محمد قال له ..
فيصل: انزين اتصل فيه ..
احمد: انزين .. و اتصل و حط على السبيكر ..
جاسم: هلا والله ..
احمد: هلا فيك اخباركم ؟؟؟
جاسم: والله بخير ..
فيصل: شلون خالد الحين ؟؟؟
جاسم: على نفس حاله مافي تغير ..
احمد: انت شلون عرفت باللي خطب ساره و شلون عرفت انه يشرب و هالبلاوي اللي فيه ؟؟
جاسم: سألت عنه ..
فيصل: خليفه اللي قال لك ..
جاسم: ايه ..
احمد: جاسم شنو صاير عندكم بالضبط ؟؟؟
جاسم: خالد يبي ساره ..
فيصل: شنووووووووووو خالد ؟؟؟
جاسم: لا الطوفه ايه خالد .. و قال لهم شنو صار ..
احمد: من صجك انت و هند الحين شلونها ؟؟؟
جاسم: قاعده مع ناس تعرفنا عليهم و الحمد لله هي بخير ..
فيصل: انزين خلاص زين قلتوا لنا بنشوف الحين شنو سالفة هالسبال ..
احمد: مشكور و سلم ..
جاسم: يوصل.. و صكر ..
طلال: هاااااااااااااااااااااا كل شي تمام ..
جاسم: ايه ..
هزاع: الوالد حرق التلفون حنا بنسير و اذا بغيت شي ترى مايردك الا لسانك .. و راحوا و جاسم دخل عندي ..
هند: هاااااااا شنو سويت ؟؟
جاسم: ساره حق خالد ..
هند: الله يبشرك بالخير ..
جاسم: انتي شلونج شكلج وااااااااااااايد تعبانه ..
هند: والله تعبانه ايه ..
جاسم: انزين تعالي انسدحي..
هند: لا بروح الفندق ..
جاسم: اوصلج ..
هند: لاااااااااااااااااه ..
جاسم: انزين .. و راحت ..
كان واااااااااااايد برد و انا مافيني حيل امشي و يدي كانت وااااايد تعورني المهم و انا ماشيه مريت من عند كوفي و كانوا كل اللي فيه شباب خلييجيين و تعالوا عاد الحين سمعوا التعليقات و الضحك و السوالف المهم جان يقط واحد من الشباب علي كلمه و انا صج مالي بارض حق شي و ماادري من وين طلع لي طلال ..
طلال: وين اخوانج ؟؟؟
هند: في المستشفى ..
طلال: انزين انا بوصلج في طريجي .. و مشينا ..هو مشا يدام و انا وراه .. هاج شكلج بردانه ..
عطاني hot chocolat و رحنا .. وصلنا الفندق ..
طلال: مابتسيرين الغرفه ؟؟؟
هند: لا بقعد شوي تحت و بأكد الحجز و كل شي و انتوا بعد تعالوا معانا ..
طلال: من طيب اصلج .. و راح فوق ..
هند قعدت شوي تحت و تشرب و تفكر شنو بيصير في خالد بعد ماعرف و ان شاء الله ساره تكون من نصيبه و غريبه انه فطيم مااتصلت من اول ماوصلنا يعني شي غريب و ماادري شنو صار على نوره و احمد والله حاله .. و رحت فوق ..
بدلت هند ملابسها و لبست بجامه و قعدت في البلكونه .. المطر بدأ ينزل و الجو وااااااااااااااايد بارد .. وقتها رن جوالي و المتصل فيصل بس مارديت عليه .. قعد يتصل لين قال بس و بعدين صكر .. شوي الا يتصل احمد فيني .. و كان فيصل قاعد عنده ..
هند: هلااااااااا ..
احمد: اهلين شخبارج ؟؟؟؟
هند: بخير الحمد لله و انت ؟؟؟
احمد: تمام .. وينج الحين ؟؟؟
هند: في الفندق ..
احمد: و الشباب ؟؟؟
هند: في المستشفى ..
احمد: جاسم قال لي شنو صار شلون يدج الحين ؟؟؟
هند: طبعا بعد ماخيطوها تمام بس يعور احس مثل السجاجين تدخل و تقطع يدي ..
احمد: اهاااااااا الله يساعدكم متى بترجعون ؟؟؟
هند: نهاية الشهر .. التقينا بناس وااااااااااايد طيبين و عزمناهم عندنا بيقعدون 3 ايام و بعدين بيرجعون الامارات ..
احمد: منو ؟؟؟
هند: ابو مع ولده و مرت ولده و 2 من عيال اخوانه ..
احمد: انزين عيل بس بغيت اسلم عليج ..
وقتها سحب فيصل السماعه ..
فيصل: هند ...
هند: ......................... نعم ..
فيصل: دخيلج هند والله مايسوى علي والله انا اسف غلطت و ندمت انا نظفت قلبي من غاليه بس دخيلج سامحيني ..
هند: انت نظفت قلبك و انا شنو اللي ينظف قلبي ..
فيصل: ادري انه مافي شي بينظف قلبج بس انا اسف ..
هند بدت تصيح: انا لازم اصكر ..
فيصل: هند قاعده تصيحين ..
هند: مع السلامه .. و صكرت ..
احمد: شنوووووووووو ؟؟؟
فيصل: بس لو اقدر اخفف عليها والله انا ندمان على الكلام اللي قلته لها قاعده تصيح الحين ..
احمد: انت شنو بالضبط قلت لها ..
فيصل: ماابي اتذكر .. و طلع ..

في المستشفى ..
خالد فتح عينه و قام ينادي باسم ساره ..
جاسم: ارتاح ..
خالد: شنو صار مع ساره ؟؟
جاسم: انت لو ترتاح و تطردها من تفكيرك جان صرت بخير ..
خالد: اتصل فيها ..
جاسم: شنووووووووووووووو الدنيا ليل الحين انت فاهم شنو يعني ليل و الناس نايمه شنو تتوقع بترد عليك ..
خالد: لا تخليني اترجاك و اتصل فيها ..
جاسم: انزين بنشوف اخرتها معاك .. و اتصل ..
ساره جافت رقم غريب بس ردت عليه ..
ساره: الووو ..
خالد: السلام عليكم ..
ساره: و عليكم السلام منو معاي ؟؟؟؟
خالد: ساره ..
ساره: منو معاي ايه انا ساره ..
خالد: ماعرفتيني ..
ساره: و بعدين يعني ..
خالد: انا خالد ولد عمج ..
ساره انربط لسانها و ماعرفت شنو تقول ..
خالد:لا تتكلمين انا متصل بس عشان تسمعيني انتي يوم وافقتي على اللي تقدم لج ذبحتي خالد .. خالد اللي حبج خالد اللي عشقج وبغى يمووت في الحادث بسبب تفكيره فيج انا حبيتج يا سارة حبيتج حسبالج شئ سهل اني ايي هني اتعالج وانا قلبي وكياني كله عندج لا ياسارة مو سهل انا من الحادث ما اقدر امشي لكن بموافقتج على اللي تقدم لج خليتيني جسد بلا روح بس محد راح يندم كثرج انتي ياسارة لما ارجع امشي ان شاء الله على طول راح اكلم الوالدة عشان تخطبلي وحدة ثانية غيرج انتي ياسارة غيرج انتي وصدقيني راح تندمين..وصكر الخط في ويها..

ساره كانت تصيح من كلامه و مشتاقه له وااااااااااااايد و الحين صج تأكدت انها تحبه و ماتقدر تتخلى عنه و تتمنى لو يرجع الزمن و تقول له انا احبك بس الحين من بعد ماسمعت هالكلام مااعتقد انها بتاخذ اللي خطبها و بتبقى على ذكرى اسمها خالد ..

جاسم: انت شنو سويت ؟؟؟
خالد: ماسويت شي ..
جاسم: انا احاول اصلح الوضع و انت تعميه ..
خالد: جسوم انا احبها و مستحيل اتخلى عنها بس ابيها تحس باللي حسيته لين وافقت على النذل ..
جاسم: انت جي بتضيعها من يدك ..
خالد: انا احبها وعندي احساس قوي يقولي انها هي بعد تحبني بس خلها تذوق اللي ذوقتني اياه..
جاسم: ماهقيتك شرير جي ..

يلا مابقى غير اسبوعين و يردون .. شنو بتكون ردة فعل الاهل ؟؟؟
احمد بيعرف شي .. شنو بيكون و شنو بيصير بعد حقه ؟؟؟؟
اليده بتنصدم و بتصيح في نفس الوقت .. ليييييييييييييييييييييش ؟؟
فيصل خلااااااااااااص مايقدر يتحمل .. الولد يحب هند . شنو بيصير لهم لين يرجعون ؟؟؟

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 06:51 AM


ماباقي لنا غير اسبوعين و نرجع البلاد و خالد حالته وااااااااااااااااايد تحسنت
>> لازم من بعد ماكلم حبيبة القلب <<
و في مفاجأه للكل لين نرجع .. ساره بدأ حب خالد يكبر في قلبها حتى انه خدودها صارت تتورد لين يطرون اسمه .. فيصل قرر يخطب هند من ابوها لين ترجع بس بتوافق عليه ولا لا .. احمد آآآآآه عليك يااحمد ماتدري يالمسكين يحب نوره يعشقها يموت عليها هالكلمات شوي ماتوصف حب احمد حق نوره .. فطيم و جاسم نكتة زمانهم بيتزوجون ولا لا .. عبدالرحمن بيحب ولا بيتزوج ولا شنو؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!! مايندرى عنه .. مايد شو فيه هالايام وااااااااااااااايد متضايق و هل بيتزوج مها ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!! .. ام خالد واااااااايد تعبانه و الشباب بعدهم مايعرفون عن امهم لانه بوجاسم كله يقول لهم انه هي بخير شنو بيصير فيها .. علي و مريم عيال خالة هند و عاشه يتتزوج ولا لا ؟؟؟؟ !!! .. خليفه و سيف و سعود فهد و محمدوه شنو بيصير فيهم ؟؟

بعد اسبوعين من الاحداث اللي صارت .. في بيت بوفيصل ..
>> هالموقف سمته miss wardy يوم كشف الاوراق <<
احمد نفسيته تعبت وايد من زواج نوره و الحين حملها اللي خلاه خلاص يعيش انسان بليا روح و جسد بدون احاسيس و مشاعر و يحاول ينسى نوره لكن نوره كانت مسيطره عليه و على تفكيره شلون سعيد يسولف و يضحك و ياها و يمسك يدها و... و..... و.... و.... و تعب من زود التفكير و غير انه مايقدر يفكر مجرد التفكير في الزواج لانه بيظلم نفسه و زوجته اللي بياخذها و كل هذا و احمد مايعرف انه نوره ماتزوجت ولا حملت و انه زوجه سعيد وحده ثانيه و اسمها على اسم نوره و انها تشتغل معاه في الشركه و هني قطع تفكير احمد صوت التلفون اللي من ساعه وهو يرن و محد معبره و قام و رود و انصدم بالمتصل و اصلا ماتوقع اتصاله اساسا ..
احمد: نوره ..
نوره: هلا احمد شلونك ؟؟ ..>> الحياه حلوه عندها مو كأنه الولد متعذب عشانها <<
احمد: الحمد لله و انتي ؟؟ ..
نوره: تمام ..
احمد: ايه صح مبروك على الزواج مع انها متأخره .. و مبروك على الحمل ..
نوره مره وحده ماتت من الضحك: احمد شفيك تخبلت ..
احمد: هو مستغرب من طريقتها و ضحكها: شفيج انا من صجي اتكلم معاج ..
نوره: انا ماتزوجت ولا وحامل بعد شلون صارت ..
احمد منصدم: و سعيد ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! >> صادووووووووووه <<
نوره: سعيد خذي وحده معاه بالدوام و اسمها نوره بعد ..
احمد مب مصدق انه نوره ماطلعت متزوجه بس بعد استرغب انه هند و ساره قالوا له انه نوره تزوجت و اكدوا هالشي ..
احمد: ساره و هند قالوا شي غير هالشي ..
نوره و هي تكتم ضحكتها : احمد تراك مصختها وين ساره ؟؟
احمد: ماراح اناديها لحد ما تفهميني شنو السالفه ..
نوره: انزين تبي تعرف قول حق ساره و هي بتقول لك و مشكور مابي منك تناديها انا بصكر لانك زهقتني ..
احمد: افاااااا يانوره زهقتج .. و انتي اللي كنتي تحبيني ..
نوره: احمد ارجوك لا تعيد هالسالفه و باي ..
احمد: نوره لحظه ..
بس نوره صكرت و خلت احمد منصدم و مستغرب و مو عارف شنو السالفه .. هند و ساره قالوا له انه نوره تزوجت و هي تقول انها ماتزوجت .. شسفاله .. و راح عند ساره عشان يفهم منها .. دخل عليها الغرفه بدون مايطق الباب ..
ساره: انت وين داخل غرفتك و انا ماادري ..
احمد: ساره نوره اتصلت ..
ساره: انزين و بعدين .
احمد: ونوره قالت لي انها ماتزوجت سعيد بس انتوا قلتوا لي انها تزوجت .. و قالت لي اسأل ساره و هي بتقول لك كل شي ..
ساره فهمت انه نوره خلاص تمللت من السالفه و تبي تفهم احمد عشان يمكن يحس بحبها له ..
ساره: شوف اللي قالته لك نوره صج هي ماتزوجت سعيد ولا شي ..
احمد: بس.............................
ساره تقاطعه : اسمعني لين الاخر ولا تقاطعني ..
احمد: ان شاء الله عمتي ساره ..
ساره: عمتك و تاج راسك اسمعني احمد نوره انصدمت يوم عرفت انك تحب وحده ثانيه و ظنت رغم انه منال متزوجه و الحين حامل الا انك للحين تحبها لكن بعد ماسمعتك تكلم وحده ثانيه انصدمت اكثر و هالشي خلى نفسيتها تتعب واااااايد و اتوقع انك تعرف هالشي و انت اكثر واحد تعرف و يوم كنت عندي عشان تقول انك تحب نوره انا كنت اكلمها و قلت لها تنطر لاني كنت ناسيه شي و كنت بارجع اكلمها انت دخلت الغرفه و حالتك كانت حاله و انا نسيتها على الخط و انت قمت و كريت الحجي اللي في خاطرك كله و نوره سمعت انك تحبها فحبت تخليك تحس باللي تحسه وتخليك تتعذب عشان جي قالت لي انا و هند انه نقول لك انها متزوجه و جي السالفه ..
احمد منصدم و مقهور من نوره .. بس كان مسانتس انها ماطلعت متزوجه و انه الكلام اللي قالته بس جي عشان انا انقهر بس صبري على انا لازم اعاتبج ..
احمد: يعني هي لحد الحين تحبني ؟؟؟
ساره: ماادري سألها ..
احمد: مالت عليج عطيني جواب الله يخليج ..
ساره: ماقدر هالشي مب بيدي و نوره المفروض اجاوبك على هالسؤال ..
احمد: انا مقهور على هذي الحركه بس بعد مستانس انها ماطلعت متزوجه .. فديتها والله ..
سارة: الله يوفقك ياخوي وتحصل اللي تبيه..
احمد: انا ما ابي الا نورة...
سارة: ههههههههههه خاطري اعرف شمسوية هالـــــنورة فيك..
احمد: انزين ساروو شرايج في نورة؟
سارة: نورة بنت ولا كل البنات وعرفت تختار يا احمدووه..
احمد: احمدوه في عينج ويا ويهج..
سارة: مو انا اللي اقول احمدوه نورة هي اللي تقول..
احمد: عيل خلااص قولي لي احمدوه عادي..
سارة: هههههههههههه والله حالتك حالة..
احمد: ههههههههههههه خبرج مثل ما يقولون الحب اعمى..
سارة: مو بس اعمى اعمى ونص بعد..
احمد: ههههههههههه نورة دواها عندي..
رن تلفون سارة وكانت نورة هي اللي متصلة تبي تعرف اذا احمد عرف بالسالفة والا لا وتبي تعرف شنو كانت رده فعله لما عرف..
سارة: الطيب عند ذكره..
احمد: وااي فديتها..وسحب التلفون من ايد سارة وسارة انصدمت منه..
احمد: نعم اخت نورة؟
نورة: نعم الله عليك اخ احمد بس ممكن سارة..
احمد: شهـــــالادب اللي حل عليج فجاة...
نورة: من يومي مؤدبة اخ احمد .. مب مثل ناس الله يستر عليهم ..
احمد: اكيد اخت نورة..
نورة: ممكن سارة لو سمحت..
احمد: لا مو ممكن الا لما تفهميني ليش سويتي جي..
نورة: مالي كلام وياك وانت خذت جزاك وزود بعد..
احمد استانس عليها لما عصبت: انتي حسبالج انه اذا سويتي جي بتم احبج واصلاا منو قال ان انا حبيتج اصلاا..
نورة انقهرت وبغت تصيح بس مسكت نفسها: ما يهمني اخ احمد اذا انت ما تحبني غيرك وايد يحبوني..
احمد وحده مستانس عليها وهي معصبة: بس محد يحبج كثري انا يانونة حياتي..
نورة مستحية منه وودها تكفخه: احمد لو سمحت عن هالحركات وعطني سارة لو سمحت..
احمد: اكيد يا بعد جبد احمد انتي تامرين امر لو تطلبين عيوني بعطيهم لج..
نورة وعصبت حدها: احـــــــــــــــــمـــــــــــــدوووووووووووووووو ووه ...
احمد: ان شاء الله بس انت ما تعصب ياجميل..
سارة:ههههههههههههههههههههه والله طلع اخوي مو هين والا شرايج يانونة حياته..
نورة: جب انتي بعد بروحي معصبة وودي اكفخه..
سارة: هههههههههههههه يعني انتي مو مستانسة..
نورة: احم احم اصلاا منو قدي وصلت السما من زود الوناسة..
سارة: هههههههه خوش تعبير والله..
نورة: هههههههه افا عليج اعجبج انا ...
ساره: انزين شنو شعورج ؟؟
نوره: احبه ياساره ..
ساره: هو يحبج بعد ..
احمد: قولي لها امووووووووووووت فيها بس مابتزوجها ..
نوره انصدمت احمدوه و اعرفه يسويها ..
نوره: شنوووووووووووووووووووووووووووو ؟؟؟؟
احمد: مثل ماسمعتي ..
ساره: شوي شوي على اذني ..
نوره: شنو هالحمار قاعد يقول ..
احمد: محد الحمار الا اللي يحبها ..
نوره: في هذي ماغلطت ..
ساره: زين والله اعترفت انك حمار ..
احمد: يلا باي بنات و ماينعطون ويه .. و طلع ..
>> والله حاله حد يقول عن نفسه حمار الحب و مايسوي <<

في لندن ..
هند و جاسم و خالد قاموا يجهزون شناطهم لانهم بيرجعون البلاد .. و بوعبدالله و الباقي بيروحون معاهم .. رحنا المطار و قعدوا هند و نوره و طلال كان يكلم اليازيه مرته و شكله متوهق و هزاع بعد كان يكلم الريم مرته و بعد متوهق ..
طلال: افاااااااااااااااااااااااااا الحين انتي موجوده و اغازل غيرج .. لو على قص رقبتي .. يزوي احبج والله اشتقت لج .. افااااااااااااا اهون عليج .. لالا مااروم على رمستج هذي .. لا حبي ان شاء الله بنسير قطر و بعدين بنرجع ..
هزاع: ريماني مااشتقتي لي .. و انا بعد .. لالا ان شاء الله رايحين قطر و بعدين راجعين .. و لو انتي اغلى ماعندي .. شحال العيال ؟؟ .. ربي يخليهم .. و يخليج لي بعد .. امواااااااااااااح ..
نوره: مبتلشين مساكين ..
هند: هههههههههههه ايه والله كل واحد مرته تتنسى فيه ..
نوره: و انتي ؟؟
هند: انا شنو ؟؟؟
نوره: ماتصالحتي معاه ؟؟؟
هند: خله يذوق اللي انا ذقته كلامه كان يسم البدن ..
نوره: لين متى يعني ؟؟؟
هند: لين مالله ربي يفرجها ..
جاسم اخوي: هنوده يلا تعالوا خلصنا ..
قمنا و ركبنا الطياره نوره و جاسم عند بعض طلال و هزاع و جاسم اخوي و بوعبدالله عند بعض و انا و خالد مع بعض ..
هند: يقولون كلمت عين السيح ..
خالد: هههههههههههههههههه ايه ..
هند: ردت لك الروح ..
خالد: اي روح انا بوسبع ارواح .. بس ماقلت لها احبج ولا شي قلت لها انج بتندمين على اللي سويتيه فيني و بعدين لين ارجع بخلي الوالده تخطب لي غيرج ..
كانت الطياره فاضيه و مافيها احد يعني قسمنا كانوا احنا و 2 قاعدين ورى ..
طلال: ها شباب تبون تلعبون ؟؟؟
جاسم ريل نوره: شووووووووووووو ؟؟؟
هزاع: ورقه بعد شو ..
و بسطوا الشباب في الممر و قعدوا يلعبون ..
جاسم اخوي: خلود لا تغش ..
خالد: مب انا هذي طلال خاش الورقه تحته ..
طلال: عطيتها هزاع ..
جاسم ريل نوره: بعد هزاع ماهقيتها منك ..
طلال: تتذكرون لين سرنا العمره شو سوينا ..
جاسم: لا تذكرني ..
خالد: شنوو ؟؟؟
طلال: يلسنا نلعب ورقه في الممر مال الطياره و المضيفه كل دقيقه تيي و تهاوشنا و تقول سيروا يلسوا على مقاعدكم ..
الشباب: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
يا بوعبدلله و قعد عندي انا و نوره ..
بوعبدالله: ها بنات شحالكم ؟؟
نوره: تمام عمي ..
هند: عمي ممكن سؤال ..
بوعبدالله: تفضلي يابنتي ..
هند: اممممممممم كلمني عن عيلتكم ..
بوعبدالله: ههههه شو تبين تعرفين ؟؟
هند: يعني عن عيالك حرمتك امك و ابوك اسمحلي بس حبيتكم انا واااااااااااااايد ..
نوره: والله حتى حنا حبيناج ..
بوعبدالله: توفت امي و يات حرمة ابوي الاولى العزى مع ولدها و بنته الصغيره و بعدين لين توفي الوالد يات مره ثانيه مع ولدها نفسه اتذكر انه اسمه محمد و بنته وااااااااااااااااااااايد تشبه طلال نسخه عنه لين كانت صغيره و الحين اعتقد انه في شبه بينهم بس من بعدها ماشفناهم ..
هند: افترقتوا ..
بوعبدالله: هيه و من ذاك اليوم و حنا ندور عليهم بس ماشي فايده و لحد الحين انا ادور ..
هند: انزين تعرف شكل مرت ابوك ؟؟
بوعبدالله: مااروم انساها هي اللي ربتني بعد ليتها تكون عايشه و اشوفها ..
هند: الله يعطيك على نياتك ياعمي و ان شاء الله تشوفها ..
طلال: كأني سمعت احد يطري اسمي ..
نوره: هيه ..
طلال: شوووو ؟؟؟
بوعبدالله: كنا نرمس عن البنت الصغيره اللي تشابهك لين كنت صغير ..
طلال: فديتها والله ودي اشوفها و اتعرف عليها ..
هند: المينونه اللي تشبهك ..
طلال: شو له الشيخه ..
هند: ماادري احسها خريش و مربوشه طالعه عليك ..
طلال: بس لو اشوفها ..
الكل: ان شاء الله ..
جاسم: اقول هند قولي لنا قصيده ..
هند: شنووووووووووو ...
خالد: يلا عاد ..
هند: استحي ..
طلال: مني ..
هند: قوم انزين .. بقول ..

يقول لي ليه تكتم بصــــــــــدرك الضنك
فرج تــــــــــــــــــــرى الدنيا علينا ثقيله

فرج ترى سيــــــــــوف الدقايق بتطعنك
ومحد ٍ يشيل همك تــــــــرى انته تشيله

خايف من همــــــــــومي وبعد اللقا عنك
وخايف أبين لك أمـــــــــــــور مستحيله

الله لو تــــــــــــــدري حبيبي شبقى منك
حلو الســــــــــــوالف وذكرياتي الجميله

من بعد ما خليتني صــــــــــــرت مدمنك
والدمـــــــــــــــع من عيني تزايد هميله

أواسي نفسي يمكن أنســـــاك وأضعنك
ألاقي قلبي يقــــــــــــــــــول مالي بديله

لا تظن قلبي فـــــــــــــــي زواياه يركنك
والله حبك فـــــــــــــــــوق راسي أشيله

بس إنته وحدك في وسط روحي أسكنك
إرجع تراها الـــــــــــــــروح بعدك عليله

تدري إنه قلبي صـــــــــار بيتك وموطنك
وتدري إنه مالـــــــــي أي أحد أشتكي له

هذا جــــــــــــــــزات اللي على قلبه أمنك
ترحـــــــــــــــل وتبعد وإنته أهله ودليله

بدفن فـــــــــــــــي قلبي ذكرياتك وبدفنك
ياللي عيـــــــــــــــــونك ناعسات وكحيله

دونتك بشعري وإحساســــــــــــي دونك
جمعت أحاسيسي وهـــــــــاذي الحصيله

إن كنت تقوى البعد في الــــروح مسكنك
وش ذنب خـــــــــــــل إتخلا عنه خليله

وإن جيتني والله باـــــــــــلروح لحضنك
وأقـــــــــــــــــول هذا الخل ما فيه حيله **

منقول ..


هزاع: صح لسانج ..
هند: صح بدنك ..
وصلنا و كانوا احمد و فيصل في انتظارنا و ساره و فطيم و ابوي في بيت اليده .. سلموا على بعض و عرفناهم على الكل .. وصلنا بيت اليده و دخلوهم الميلس .. اما هند و نوره و ساره قعدوا في الصاله .. طبعا بعد الكلام اللي سمعته ساره من خالد ماشافته لين وصل و واااااااااااايد كانت وااااايد زعلانه و على بالها انه نوره هي اللي خطبها خالد لانه قال انه مابيسامحها ..
هند: ها نوره شنو رايج في اخواني ؟؟؟
نوره: طبعا احلاهم خالد حبوب و سوالفه حلوه و نكيت ..
هني ساره احترت و قامت و بعدها على طول دخلت فطيم ..
هند: ها فطيم ..
فطيم: شخباركم ؟؟؟
هند: تمام .. هذي نوره تعرفنا عليهم في لندن .. ماكملتي شنو رايج في جاسم ؟؟؟
نوره: فديته ريلي يحليله جاسم حبوب وااااااااااااااااااااااااااااااايد و طيبوب و وسيييييييييييييييييييييييييييييييم ..
هند: يمكن انتي .. >> قلت هالكلام عشان ابي اعرف شنو رد فعل فطيم لانه هذي ريلها جاسم و هذي حبيب قلبها جاسم <<
فطيم طبعا نفس ردة فعل ساره عصبت و طلعت ..
فطيم: منو هذي ماتشوفينها شلون تتكلم عن جاسم ترى جسوم متزوج تقول له فديته شنو هذي ...
ساره: ماشفتيها شلون تتكلم عن خالد ..
فطيم: شلون تتكلم عن خالد و هي متزوجه جاسم ..
ساره: متزوجه جاسم ..
فطيم: مو اقول لج من ساعه و هي تتمدح فيه ..
ساره: شلون تزوج لا ماعتقد ..
فطيم: امبلى تزوج هذي والله بموووووووووووووت ساروه احبه والله احبه شلون يقول لي احبج و بعدين يتزوج ..
ساره: شنو تزوج انتي تخبلتي ..
فطيم: اقول لج يايه معاهم هي و عمها و اخوها و عيال عمها هذي اللي قالته هند ..
ساره: من صجج لالالالالالا جاسم مايسويها ..
في الميلس ..
اليده دخلت و لين التفت عليها بوعبدالله على طول وقف او بالاحرى فز من مكانه ..
بوعبدالله: اماااااااااااااااااايه ..
رفعت اليده راسها و شافته انصدمت في البدايه و بعدين قامت تصيح مب معقوله من تتوقعون شافت و منو بوعبدالله بالنسبه لها .. بوجاسم استغرب منها ليش قامت تصيح و الشباب بعد ..
اليده: خــــــــــــــــــــــــــالـــــــــــــــــــــ ــــــــــــد ..
بوعبدالله: هيه انا خالد وينج انتي اشتقنا لج يالغاليه ؟؟؟
اليده راحت و حضنته: وينك ياولدي صار لي زمان و انا ادور عنك و عن اخوانك و مالقيتكم ..
بوعبدالله: و حنا بعد بس مالقيناكم ..
بوجاسم: انت خالد ..
بوعبدالله: انا اخوك ..
Stop .. اخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــوه .. صبروا شوي و بتفهمون السالفه ..
بوجاسم: صار لي مده طويله ادور عنكم بس مالقيت اي عنوان الوالد ماخلى شي ..
بوعبدالله: حتى حنا ..
طلال: ممكن نفهم السالفه ..
اليده: لحظه لازم هند تعرف .. و نادتها بس هند .. و يات ..
هند: نعم يدوه ..
اليده: قعدي ..
هند: شنو ؟؟؟
بوعبدالله: عيل انتي بنت محمد ..
هند: ايه انا ياعمي شنو صاير ؟؟؟
اليده: يمه سمعيني يدج الله يرحمه تزوج من بعدي اماراتيه و ياب منها 5 اولاد .. خالد ناصر علي ابراهيم و عيسى .. و مات الله يرحمه انا رحت العزى في الامارات و بعدين لين توفت حرمة يدج رحت العزى بعد مع ابوج و انتي ..
هند: لحظه يعني هذول اعمامي و عيال اعمامي ..
بوجاسم: ايه ..
بوعبدالله: لحظه شوي طلال سير وقف عندها ..
طلال: شووووووووووووووووووو ؟؟؟
هند: شنوووووووووووووووووووووووو ؟؟؟
بوعبدالله: ماتتذكرون لين خبرتكم انه في وحده تشبه طلال واااااااااااااااايد نسخه عنه بس هي بنت و هو ولد ..
هزاع: هيه ..
طلال: انتي شبيهتي ..
(( هند )) .. تصدقون لين شفته حسيت اني اشوف عمري في المنظره واااااااااااايد يشبهني بس يحطون لي عارض خفيف و اطلع ولد و لين دققت فيه افففففففففففف كأنه اخوان .. ..
طلال: انتي ؟؟
هند: ليش مب عاجبتك ؟؟؟
جاسم: بل بل الشبه كبير ..
هند: فديتني حلوه ..
بوجاسم: شخبار الباقي ؟؟؟
بوعبدالله: الكل بخير و ابشرك كل العيال تزوجوا و عندهم عيالهم بعد ..
اليده: تزوجوا و انا مابقى غير اني ازوج اللي عندي .. و طالعت هند ..
هند: يدوه لا طالعيني انا قلت لج اني مابتزوج ..
بوعبدالله: شو له ؟؟؟
هند: ماابي و غيروا السالفه لو سمحتوا ..
بوعبدالله: امايه لازم تحدرين الامارات معانا .. عشان تشوفين الباقي ..
هزاع: انا عندي جدول عجيييييييييييييييب لكم شو رايكم تيون الامارات معانا و بعدين نسير كلنا تركيا ..
طلال: حنا حاجزين من قبل بس في بعضهم مابيون انتوا تعالوا عشان تنعرف عليكم زياده ..
اليده: انا بروح الامارات بس تركيا مااقدر ..
بوجاسم: و انا مااقدر ..
طلال: عيل تبا هند تيي و جاسم و خالد و احمد و فيصل و الباقي ..
هند: تركيا ..
هزاع: هيه شو رايج ؟؟؟
هند: انا ماعندي مانع و بعدين ابي اشوف اعمامي و الشباب و البنات ..
طلال: بتحبينهم ..
اليده: انتوا الحين ارتاحوا و شوفوا باقي اخوانكم و بعدين ..
طبعا فطيم و ساره ماشافوا خالد وجاسم لانه على طول رحنا البيت و ام خالد طلعت من المسشتفى .. و انا ماصدقت اشوف امي .. بس انصدمت لين عرفت انه عندنا عيال اعمام في الامارات ..
(( السالفه و مافيها تتذكرون لين كتبت في القصه الاولى (( مستحيل احب غيرك )) يتبع .. ايه هذا الجزء الثاني منها و ان شاء الله يعجبكم لانه الاحذاث اللي يايه فيها اثاره و تشويق و حلوه )) ..
اليوم الثاني الكل عرف بالسالفه و اتفقوا على انه هند و جاسم و خالد و ساره و فطيم و احمد و فيصل و بوفيصل و اليده و بوجاسم يروحون الامارات و من بعد الامارات الكل يروح الا بوجاسم و اليده .. بومها و ام مايد و ام عبدالرحمن مابيروحون بس بيتصلون فيهم و بيكلمونهم و عبدالرحمن قال انا مابيي و مايد و مها بعد ..
قبل مانسافر الامارات بيومين ..
هند و بوجاسم و اليده و بوفيصل و فيصل و احمد و خالد و فطيم و بوعبدالله قاعدين في ميلس اليده و يسولفون .. و فيصل كل دقيقه همس لابوه ..
اليده: و بعدين يعني شنو سالفتكم ؟؟؟
بوفيصل: السالفه و مافيها انه انا ياي اليوم ابي اخطب هند حق فيصل ..
بوجاسم: والله هذي الساعه المباركه ياخوي بس انت عارف اني مااقدر اغصب هند على شي و في النهايه بيكون رايها ..
اليده: هند ...........
هند: عمي خالد ..
بوعبدالله: حبيبتي الشور شورج اذا كنتي حاسه انج مرتاحه توكلي على الله ..
اليده: هند يمه لا انتي ولا فيصل عليكم قاصر شنو رايج ؟؟
هند وقفت: انا مب موافقه ..
الكل انصدم و اولهم فيصل كانوا متوقعين انه هند بتوافق على فيصل ..
فيصل: شنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــو ؟؟؟؟؟!!!!
هند: مثل ماسمعت .. و توها بتطلع ..
فيصل: هند باخطبج ثاني و ثالث و رابع مره لين ماتوافقين علي ..
هند: لا تتأمل واااااااااااااااااايد انت في طريج و انا في طريج .. و طلعت و وراها فطيم ..
فطيم: انتي تخبلتي ؟؟؟!!!!
هند: لا باقي علي شوي ..
فطيم: الولد يبيج و انتي تبينه ليش ماوافقتي ؟؟؟
هند: .................................................. ........ .. بدت تصيح ..
فطيم: هند حرام عليج اللي تسوينه في عمرج والله حرام انتي من متى تنطرين هاللحظه الولد غلط و اعتذر و ندمان خلاااااااااااااااااااااااااااص ياهند انسي اللي صار صدقيني هو يحبج لا تذبحينه ..
هند: و هو ماذبحني بكلامه انا عانيت وااااااااااااااايد يافطيم وااااااااااااااااايد رحت معاه عشان نخطب له هذي اللي ماتتسمى و عشانها غلط علي و بغى يمد يه علي و كل هذي عشانها انت ماتعرفين الكلام اللي قاله لي والله جرحني في الصميم فيصل ذبح هند اللي عندها احساس و مشاعر و طلعت الحين هند اليديده اللي ماعندها احساس ولا قلب مااقدر انسى كلامه ..
و طلعت الحوش و يا احمد وراها دبيج ..
احمد: هند دخلي ..
هند: احمد ودني البيت ..
احمد: ليش ماوافقتي ؟؟؟؟!!!!!
هند: ..................................................
احمد: ادري انج تحبينه ليييييييييش تعذبين قلبج ؟؟؟؟
هند: بتوصلني البيت ولا ارجع مشي ..
خالد ياي: هند تعالي ..
راحت هند حق خالد و دفنت ويهها في صدره و تصيح ..
(( احمد )) .. كان شكلها يقطع القلب صح اللي سواه فيها فيصل مب شويه تعذبت هند واااااااااااااااااايد عشان فيصل هي تحبه و هو يحبها بس ماعتقد يكون في مستقبل بين هالاثنين بين هالقلبين اللي حبوا بعض و عشقوا تراب بعض .. لو اوصف لكم شلون كان شكل فيصل لين كانت هند مسافره مابتصدقون كان مكسور لانها ماكانت تكلمه ولا ترد على اتصالاته كل كلمات الحب اللي تعرفها ماتوصف حب فيصل حق هند و هو الحين بيسوي المستحيل عشان يردها لو شنو كان الثمن ..
ودى خالد هند البيت .. و احمد دخل عند فطيم ..
فطيم: احمد تعال ..
احمد: هلا ..
فطيم: شلون هند ؟؟؟
احمد: مااعتقد انها بترجع هند الاوليه يافطيم يحبها و تحبه ..
فطيم: و شنو اللي فرق بينهم غاليه ..
احمد: لا تقولين هالكلام ..
فطيم: شنو مااقول هالكلام انت عرف انه فيصل بغى يمد يده على هند بسبب غاليه ..
احمد: لا ماادري ..
فطيم: الحين دريت انا اقول روح و خل فيصل يحاول انه يرد هند حرام يتفرق قلبين حبوا بعض ..
احمد: اتصلت فيه بس مايرد ..

في السياره ..
خالد: لييييش ماوافقتي ؟؟؟؟
هند: دخيلك ماابي اتكلم في الموضوع ..
خالد: بس قولي لي لييييييييييش ؟؟؟
هند: بس ماابي و اذا تبي تعرف السبب خل فيصل يقول لك ..
خالد: خلاص يالغاليه اهم شي راحتج ...
و صلنا البيت وانا منهاره حدي و تعبانه شافني جاسم و يالي ..
جاسم: شفيج ؟؟؟
خالد: ودها فوق تنام .. و راح ..
ام جاسم: خالد شنو صار ؟؟؟
خالد: خطبها فيصل و ماوافقت ..
ام جاسم: ليش ؟؟؟
خالد: ماراضيه تقول حق احد .. و فيصل بعد مب راضي يتكلم ..

طلع فيصل معصب و مفول و واصل حده .. الكل كان يتصل فيه بس مايرد عليهم و في النهايه اتصل فيه محمدوه و رد عليه ..
محمدوه: وينك ؟؟؟؟!!!!!
فيصل: المكان المعتاد دخيلك تعال..
محمدوه: انزين لا تغل عمرك في البحر .. و صكر .. و بعد ربع ساعه وصل ..
فيصل: محمدوه ..
محمدوه: قال لي احمد انت شنو سويت ؟؟؟؟
فيصل: سويت اللي مايسويه انسان يحب انسان ..
محمدوه: يعني تعرف انك غلطان ..
فيصل: و ندمان اعتذرت منها و ذليت عمري عشانها بس بعد ..
محمدوه: هند ماتزعل مني و الدرب اكيد انت سويت شي ..
فيصل: ايه ..
محمدوه: تحمل ثمن افعالك .. >> محمدوه كانت اعصابه واااااااااااااااااااايد بارده و يبي يحسس فيصل بالغلط اللي سواه <<
فيصل: تعرف انه اعصابك وااااااااااااايد بارده ياخي تحرك سوا شي انا احبها ..
محمدوه: و اخيرا اعترفت حق اخوها ..
فيصل: ماادري اغل عمري في البحر ..
محمدوه: محد بيشتاق لك لانه هالشي اللي بتسويه اغبي عمل يسويه يائس فيصل انت لازم تحاول تردها بأي ثمن لو شنو كلفك ..
فيصل: و هذي اللي بسويه ..

بنروح الامارات و بعدين بنروح تركيا .. شنو بيصير هناك ؟؟؟
فيصل و هند بيتعدل اللي بينهم ؟؟
فطيم و جاسم شنو بيصير بينهم ؟؟؟
ساره و خالد بعد ؟؟؟
اللي بيصير في تركيا صار لنا صج و كل المواقف حقيقه بس لازم الواحد يزيد تعليقات من عنده..

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 06:51 AM




في هاليومين الكل كان يجهز حق السفر و الكل مرتبش .. يوم السفر رحنا المطار و فيصل كان يطالعني بنظرات مافهمتها بس عطيته طاف و ركبنا الطياره ..
بوجاسم+بوفيصل+اليده+بوعبدالله مع بعض .. هند+نوره+فطيم+ساره مع بعض .. جاسم+خالد+احمد+فيصل+طلال+هزاع+جاسم ريل نوره مع بعض .. البنات كانوا قاعدين يسولفون و الشباب يلعبون ورقه و حاشرينا ..
فطيم: نوره ممكن اسألج سؤال ؟؟؟
نوره: نعم ..
فطيم: انتي متزوجه ؟؟؟ >> يعني الغباء اللي في فطيم مالاحظت انه جاسم اللي تحبه مب متزوج اصلا وشلون يتزوج و هو يحبها و هي على بالها انه نوره متزوجه جاسم ماتدري انه نوره اسم ريلها جاسم <<
نوره: هيه جاسم ..
فطيم بطلعت عينها: شلون تزوجتيه ؟؟؟
نوره: مثل مايتزوجون الناس ..
فطيم: انا اقصد شلون عرفتيه ؟؟؟
نوره: ولد عمي ..
فطيم: شلون و حنا تونا عرفناكم ..
نوره: انا تربيت مع جاسم ..
و هند تضحك على فطيم لانها فهمت شنو تقصد ..
فطيم: متربيه معاه ..
نوره: هيه من و حنا صغار ..
هند: فطيم حبي جاسم ولد عمها مب اللي تحبينه انتي ماشفتي جاسم اللي متزوجه مافيه شبه من جسوم مالنا انزين ..
فطيم انحرجت: انزين انا شنو عرفني على بالي لين سافرتوا لندن و تزوج هناك ..
هند: شلون يتزوج و هو يحبج ..
نوره: اوب اوب تحبين فطيم ..
ساره: الا غرقانه حب ..
نوره: و انتي ؟؟
ساره: انا .........................
هند: تحب اخوي الثاني ..
نوره: ماشاء الله عليكم ..
فطيم: عندج عيال صح ؟؟
نوره: حمدان عمره سنه و نص و قمر عمرها 8 شهور ..
ساره: و طالعين على منو ؟؟؟
نوره: طالعين على ابوهم و عمهم خبرج انا متزوجه واحد عنده توأم و اختي التوأم متزوجه اخو ريلي التوأم ..
فطيم: الله متزوجين توأم ..
هند: مب احنا ولا واحد يشبه الثاني في العيله ..
ساره: الا اخوانج توأم ..
هند: فديت اخواني ..
فطيم: و اختج عندها عيال ؟؟
نوره: هيه اسمها هيا و عندها حمد سنتين و جاسم سنه و نص ..
ساره: انا سمعت انه هند فيها شبه من طلال ولد عمج ..
نوره: هيه شبه كبير ..
هند: اللهم انا بنت وهو ولد بس حطوا لي عارض خفيف و اطلع ولد ..
عند الشباب ..
فيصل: خلود عن الغش ..
خالد: والله مب انا هذي هزاع ..
هزاع: شووووووووووو هذي طلال من اول اللعبه و هو يغش بس انا وحليلي ساكت عنه ..
طلال: جذاب انا و هو نبادل اوراق ..
جاسم ريل نوره: شلون ؟؟؟؟
جاسم: مو اللي متعلمين على الغش متعودين ..
شوي الا تييهم المضيفه..
المضيفه: لو سمحتوا الحين وجبة الغدى ممكن ترجعون مكانكم ..
الشباب: من عيوننا .. >> اشكره مغازل عيني عينك <<
قعدنا نتغدى بس فيصل ما كان له بارض يسوي اي شي هو اصلا زين لعب معانا ..
احمد: فيصل ماتبي شي ؟؟
فيصل: لا مشكور .. و قام ..
خالد: على وين ؟؟؟
فيصل: باغسل ويهي .. و راح ..
اما هند قامت لانه تبي تعدل شيلتها و التقت فيه ..
فيصل: شنو مسوين هناك ؟؟
هند: تمام و انتوا ؟؟؟
فيصل: بخير .. هند انا ................................................
قاطعته هند: لا تقول شي .. و راحت ..
عند الكبار ..
بوجاسم: ماادري شنو بيكون موقف الباقي لين يشوفونا ..
بوعبدالله: صدقني بيطرون من الفرحه ..
بوفيصل: عاد تخيل صار لنا سنين ماشفناهم ..
اليده: هونوها و تهون ..
وصلت الطياره و رحنا احنا البنات نقعد على ماتوصل الاغراض .. و فيصل كل دقيقه يطالع هند ماشال عينه من عليها و خالد حاس فيهم اثنينهم حتى هو ماسلم على ساره ولا كلمها لحد الحين منجرح من الحركه اللي سوتها و لسانه ماطق لسانها .. يا خذانا من المطار حمدان و محمد و حميد و صقر ..
حمدان: ماابا حد ابا توأمي وينه ؟؟؟
جاسم: كاني هني امداك تشتاق لي ..
حمدان: شهرين يالظالم ..
بوعبدالله: شحالك حمدان ؟؟؟
حمدان: هلا بالغالي هلا والله بالوالد ..
صقر: شحالك عمي ؟؟؟
بوعبدالله: تمام الحمد لله و انتوا ؟؟
حميد: حنا بخير ..
بوعبدالله: هذول اعمامكم ..
الشباب: شوووووووووووووووووووو ؟؟؟
بوجاسم: تتذكرون لين ابوكم قال لكم عنا ..
محمد: هيه ..
حمدان: قال لنا عن يدوه و ولدها محمد و بنته الصغيره اللي شبيهة طلال ..
بوجاسم: انا محمد ..
اليده: انت حمدان ؟؟
حمدان: هيه شحالج يدتي .. و باسها على راسها و سلموا عليها الشباب ..
بوعبدالله: و هذا عمكم الثاني يوسف ..
بوفيصل: شحالكم شباب ؟؟؟
الكل: تمام ..
بوعبدالله: انتوا تعالوا ارتاحوا و بعدين تعرفوا على بعض ..
طلال: بس لحظه اباهم يشوفون شبيهتي ...
هند: مايسوى علي طلعت شبيهتك ..
حميد: انتي ؟؟؟؟!!!!!
حمدان: تقول توأم ..
هند: فديتني ..
رحنا بيت بوعبدالله و الكل كان ينتظرنا .. دخلنا و سلمنا على الكل و قعدنا نسولف و كأننا نعرف بعض من سنين ..
(( هند )) .. الصراحه سوالفهم حلوه و قعدتهم ماتنمل والله ناس طيبين الحمد لله انه ربي عطاني عيال عم جي ..
اذن العشى و الشباب راحوا المسيد مع الرياييل .. اما احنا البنات قعدنا .. ورن جوال هند و كانت امها اللي متصله ..
هند: هلا يمه هلا بالغاليه .. تمام الحمد لله و انتي و خالتي ام خالد ؟؟؟ ... الكل بخير الحمد لله ..والله ماشاء الله عليهم ناس طيبين و حبوبين و سوالفهم ماتنمل .. لا ماشاء الله واااااااايد .. كل واحد عنده عياله ماشااء الله .. شفت شبيهي .. ههههههههههههههههههههه .. اسمه طلال .. هههههههههههههههههههههه .. ماصدق طلع حد شبيهه .. ههههههههههههه .. شخبار خالاتي ؟؟ .. صـــــــــــــــــــــــــــــــــج .. انزين ماعندي شي حق الملجه .. شنووووووووووووووو .. انزين .. لا يمه باباتي و يدوه بيرجعون او بيقعدون شوي مااعرف و انا و عمي يوسف و فيصل و احمد و اخواني و فطيم و ساره بنروح تركيا مع الباقي .. لالالالا مااعتقد انه كلهم بيروحون .. لااااااااااا .. ايه عندي كل شي .. انزين يمه بغيت اكلمج في موضوع .. ام خالد .. شفيها ؟؟!! .. يمه لا تقولين لي مافيها شي انا اعرف انها كانت مرقده في المستشفى لين كنا مسافرين .. لييييييييييييييييش ؟؟!! .. شنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــو ؟؟؟!! .. متأكده .. من متى ؟؟!! .. انزين ليش ماقلتوا حق خالد و جاسم .. و الحل يعني ؟؟ .. انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــا .. يمه كفايه الصدمات اللي ياتهم و الحين انا بعد اقول لهم .. مااقدر .. تعرفين شلون خليها بعد مانرجع من تركيا احسن .. ايه هم يقعدون معاها و نقول لهم .. تبيني انا اقعد معاهم .. لييييييييييش ؟؟؟ .. انزين يالغاليه سلمي عليهم و انا بشوف بابا و بافهم من الموضوع .. اوكي .. باي .. و صكرت ..
فطيم: هالكثر تتكلمين في التلفون لعنبوج منو تغازلين ؟؟؟
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههه ..
هند: اغازل ماماتي ..
هيا: ماماتج هااااااااااااا ولا ............
هند: انتوا ليش كله ماخذين عني فكره سيئه ..
ريم: افاااااااااااااااااااا كله ولا هند ..
هند: سمعت انج تتنسين في هزاع و اليازيه في طلال ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههه ..
اليازيه: هيه تصدقين مااطيق اشوف شيفته ..
ساره: حرام عليج والله طيوب ..
فطيم: اليازيه سمعت انج تتنسين في زقاير ..
اليازيه: فتره و عدت ..
ساره: انزين شنو اللي في بطنج ؟؟؟
اليازيه: والله مااعرف ..
شهد: و انتوا بنات قطر ؟؟؟
بنات قطر: شنو بلانا ؟؟؟!!!
فطيم(( الامارات)): محد فيكم متزوجه ولا شي ..
فطيم: لااااااااااااااااااااااااااااااااااه ..
دلال: ولا حب هب معقوله كل هالجمال و الدلال و الدلع و ماشي حب ..
نوره: هو في حب ..
هند: استحي ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
رجعوا الشباب من المسيد و هند + فطيم + ساره ماشافوا اعمامهم .. نادتنا اليده عشان نروح الميلس و الكل اجتمع هناك و عيالهم معاهم .. اول مادخلت الميلس ركضت نوف بنت محمد حق هند و تعلقت فيها ..
محمد: اول مره تتعلق في احد جي انتي شو مسويه فيها ؟؟؟
هند: ههههههههههههههه شو اسمج ؟؟؟ >> كان عمرها 2 و نص <<
نوف: انا نوف ..
هند: عاشت الاسامي .. و انا هند ..
نوف: ماما ..
انا هني انصدمت اول مره احد يناديني ماما ..
محمد: نوف تعالي ..
نوف: مابا مابا ابا ماماتي .. و تأشر على هند ..
هند: خلها عندي ..
محمد: بتتوهقين فيها ..
احمد: لا اذا هي عندها ريل بتتوهق باليهال مااعتقد ..
الكل انصدم ..
طلال: شبيهتي متزوجه ..
فيصل: ايه تبي تشوف صورته ..
طلال: اشوف منو اللي تزوجها و ماخبرني ..
لين شاف الصوره نقع من الضحك الا انسدح على الارض من الضحك ..
عبدالله: شو بلاك ؟؟
طلال: لا يفوتك ريلها ..
شافوا الشباب سلمان و نقعوا بعد من الضحك ..
ذياب: هذا ..
هند: ليش مب مالي عينك ..
راشد: لا ماشاء الله عليه انا اقول هب كبير عليج ..
فطيم: انا اقول جي بعد بس محد سمعني هو يبيها و هي تبيه ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
بوسلطان: امااااااايه و ينج كل هالسنين دورنا عليج في كل مكان و سألنا عنج بس مالقينا اي شي ..
(( ملاحظه .. اليد دفنوه في الاماارت لانه هذي كانت رغبته )) ..
اليده: والله حتى احنا دورنا عليكم بس مالقيناكم ..
بوراشد: حصل خير ..
هني رن جوال فيصل و المتصل كان يعقوب .. فطلع برع ..
فيصل: هلا والله ..
يعقوب: هلا فيك اخبارك ؟؟؟
فيصل: والله تمام و انت ؟؟؟
يعقوب: بخير الا انت وينك شكلك برع البلاد ..
فيصل: في الامارات ..
يعقوب: ليييييييييييش ؟؟؟
فيصل: لقينا الاهل ............................................... و قال له السالفه ..
يعقوب: والله شي جميل .. الا انت شنو فيك ؟؟؟
فيصل: خطبتها بس ماوافقت علي ؟؟؟
يعقوب: بنت عمك ؟؟؟
فيصل: ايه ..
يعقوب: اعتقد من الكلام اللي انت قلته ماوافقت عليك ..
فيصل: ايه والله ندمان ترجيتها تخيل رفضتني يدام اخوانها و ابوها و يدتي و ابوي و عمي من الامارات ..
يعقوب: فصول اسمحلي بس انت اللي غلطان و الحين لازم تتحمل النتايج ..
فيصل: ادري والله ادري بس المشكله انها ماتعطيني ويه صج تكلمني و نسولف عادي بس سالفة الخطوبه ماتطريها على لسانها ..
يعقوب: انزين و انت قلت حق عمك ..
فيصل: قلت له اني احبها و باخطبها ..
يعقوب: و هو شنو كانت ردة فعله لين خطبتها ؟؟
فيصل: قال انا ماقدر اغصبها على شي هي ماتبيه ..
يعقوب: انزين شنو اقول لك يعني بس انت الغلطان ..
فيصل: اوووووووووووووووووووه كله انا الغلطان ..
يعقوب: خلاااااااااااااااااااااااااص خلااااااااااااااااااااااص لاتعصب ..
فيصل: انزين اخليك الحين سلم على الشباب ..
يعقوب: و انت حاول تردها ..
فيصل: و هذي اللي بسويه .. و صكر و دخل ..
ذياب: منو ترمس هالكثر ؟؟
فيصل: واحد من الشباب ..
صقر: متأكد واحد من الشباب ..
سلطان: ولا وحده من الشابات ..
اليده: هذي اللي قاصر يكلم وحده ..
احمد: شبلاج يدوه هذي صار موضه هالايام ..
اليده: موضه طل في عينك ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
شوي الا يدخل حمد ولد حمدان و يروح عند فطيم (( قطر )) بكل هدوء .. و قعد في حضنها و هو ساكت .. الكل استغرب بس هيا و حمدان عرفوا انه ناوي يسوي شي .. مره وحده قام يصيح من قلب كأنه البنت سوت له شي ..
حمد: باباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ماماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ضربتني ..
فطيم بطلت عينها: شنوووووووووووووووووووو مامديت يدي عليك ..
اليده: فطيموه ليش تضربينه ؟؟
فطيم: يدوه ماضربته والله ماحطيت يدي عليه ..
بوعبدالله: ماعليج منه هالسبال عليه حركات مثل ابوه ..
حمدان: انا على بالي بتقول مثل يده ولا اعمامه ..
جاسم(( الامارات )): شو له مثل اعمامه مب انت ابوه ..
حمدان: و انت توأمي و على فكره اعتقد انه الولد يشبهك وااااااااااااااااااااااااااايد ..
جاسم: ذليتنا على هالشبه ..
طلال: مثل ما ذالينا ناس ..
هند: انا ماتكلمت انت شوي و تعلن الخبر في الجرايد شبيهتي وصلت من قطر ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ..
الكل راح ينام الساعه 1 و باجر بيسافرون و يرحون تركيا الساعه 7 الفليل ..

اللي بيروح تركيا هم ..
بوفيصل + بوعبدالله + بومحمد + عبدالله + جاسم (( قطر )) و (( الامارات )) + خالد + حمدان + حميد + فيصل + احمد + محمد + نوف بنته + هند + ساره + فطيم (( قطر )) و (( الامارات )) + نوره + هيا + شهد .. اما بوجاسم و اليده بيرجعون قطر ..

الكل قام يجهز و يصكر شنطته و حالته حاله و اللي ناقصته اغراض و الحاله لله .. المهم بعد ماخلصنا اغراضنا و كل شي يات الساعه 7 و الكل راح المطار ..
بوجاسم: هنوده حطي بالج على عمرج ..
جاسم: يبه لا تخاف احنا معاها ..
خالد: لا تخاف بنحط كل البنات في عيوننا .. و التفت على ساره ..
هند: باباتي سلم على ماماتي انزين ..
بوجاسم: ان شاء الله بس انتي عطيني بوسه .. باسته هند .
اليده: حطوا بالكم على نفسكم ..
الكل: ان شاء الله .. و دخلنا ..
رحنا السوق الحره و شرينا كافي حق الطياره و افلام DvD و ركبا الطياره لانهم نادوا اسامينا .. بوعبدالله و بومحمد و بوفيصل مع بعض و الشباب مع بعض و البنات مع بعض .. المكان كان فاضي يعني تقريبا في القسم مالنا مافي احد الا احنا و اثنين قاعدين ورى ..
حمدان: ها شباب تلعبون روقه ..
الكل: يلا ..
و قعدوا يلعبون ورقه و اللي يصرخ و اللي يهاوش و اللي يخش اوراق تحته ..
حميد: حمود لا تخش اوراق ..
محمد: قول حق عمرك انا ماعندي ..
جاسم((قطر)): خلود طلع الاوراق ..
خالد: والله ماعندي ..
عبدالله: حميد انت اللي تعرف هالسوالف و معلم جسيم ..
جاسم((الامارات)): ماتقول حق عمرك انت اللي ماخذ كورسات عنده ..
شوي الا تييهم المضيفه ..
المضيفه: لو سمحتوا ممكن تقعدون في اماكنكم عشان وجبة العشى ..
الشباب: من عيوننا .. و قعدوا .. >> اشكره مغازل و في الطياره بعد هذي المره الثانيه <<
مر الوقت و احنا نسولف و نضحك على اللي رايح و الياي و مابقى غير نص ساعه ..
هند: انا بروح اعدل شيلتي .. و راحت ..
فيصل قام من على كرسيه ..
احمد: على وين ؟؟؟
فيصل: اكشخ قبل ماننزل من الطياره ..
طبعا الشباب كانوا لابسين سبورت و كان شكلهم رهيييييييييييب ..
فيصل: ها شخبار الجو عندكم ؟؟؟
هند: تمام و انتوا ؟؟
فيصل: قعدنا نلعب ورقه ..
هند: هههههههه انزين انا بروح .. و راحت ..
وصلوا العيله الفندق و كان الجو بارد و ينزل مطر ..
بوفيصل + فيصل + احمد + خالد + جاسم في غرفه .. بوعبدالله + بومحمد + نوف في غرفه .. و الباقي في غرفه ..
البنات كانوا داخل الغرفه و هيا و شهد واقفين في الممر عشان يدخلون الشنط ..
هيا: شهوده ليش خليتي اخوي عبدالله بروحه مفروض تنامين عنده ..
شهد: يعني وين انام مثلا انسدح بين الشباب ..
عبدالله: لا انسدحي في حضني ..
شهد: هاااااااا ..
حميد: بسك مغازل و تعال ظهري انقصم نصين ممكن تساعدني ..
عبدالله: ظهرك مب ظهري ..
شوي الا نوف بنت محمد تراكض في الممر و محمد يدابج وراها ..
محمد: نوف تعالي ..
نوف: مابا .. و راحت عند هند و تعلقت فيها ..
هند: هلااااااااااااااااا ..
محمد: نوف ..
هند: خلها عندي ..
محمد: بتلعوزج ..
هند: لا عادي عندي سلاح سري ..
حمدان: احسن تفكينا منها ..
خالد: اكيد طالعه على ابوها ..
محمد: فديت ابوها ..
ساره: فرفور تعالي ساعديني في الشنطه وااااااااااااااااايد ثقيله ..
خالد: هاتيها عنج ..
ساره: ظهرك بيعورك ..
خالد: مااعتقد هالشي يهمج .. >>بدون ما يطالعها<<
بوعبدالله: شباب تبون عشى ؟؟
الشباب: لااااااااااااااااااااا ..
نوف: هيه ..
بوعبدالله: فديت الحلوه ..
ساره: عمي احنا نبي ..
فيصل: انزين انا بنزل شنو تبون ؟؟؟
بومحمد: اي شي ..
نوف: بيي معاك ..
فيصل: انزين تعالي ..
نوف: ابا انوده (( هنوده )) ..
فيصل: هنوده تعالي معانا لا تحشرنا ..
هند: انزين .. و نزلوا ..
فيصل: شنو تبون ؟؟؟
هند: اي شي بسرعه لانه الجو بارد و انا مايب الجاكيت ..
فصخ فيصل جاكيته: هاج ..
هند: لا انت بتبرد ..
فيصل: بس انتي لا تبردين انا عادي ..
هند: لالالالا ..
فيصل يلبسها: لا ترادديني ..
خذوا عشى و راحوا فوق و الكل اجتمع في شقه بوعبدالله ..
بوفيصل: وين هند ؟؟؟
نوره: ترقد نوف ..
ساره: و هي قالت ماتبي عشى ..
محمد: والله هالبنت متعبتها ..
جاسم((قطر)): لا هند تموت على اليهال ..
حميد: اتخيلها تراكض ورى عيالها خخخخخ ..
خالد: ايه و تصارخ عليهم يالسبال اقعد ترى والله امردغك بالارض ..
حمدان: الناس يقولون دعاء الصباح و هي تقول ارقد لا ابط راسك ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ..
احمد: ليش نوف تنادي هند ماما ؟؟؟
محمد: لانها ماشافت امها و تبا الصراحه اول مره اشوفها تتعلق في احد جي ..
طبعا عيال قطر مايعرفون بالسالفه ..
فيصل: لييييييييييش ؟؟؟
جاسم(( الامارات)): السالفه انه .................................................. ....... و قال لهم السالفه ..
عبدالله: الحين نوف تشوف عين جاسم و تقول له احلى مافيك عنونك (( عيونك )) ..
فطيم((قطر)): الله يخليها لكم ..
بومحمد: يالله الفال لكم و نشوفكم عرايس و عرسان ..
الكل: امين ..
الكل راح غرفته .. البنات لقوا هند نايمه و في حضنها نوف و اللي استغربوا منه انه هند و هي نايمه كانت تصيح و دموعها على خدها فقامت نوره و صورت هند بكيمرتها ..
فطيم((الامارات)): ساره ممكن سؤال محير الكل ؟؟؟
ساره: شنو ؟؟؟
فطيم: هند بينها شي هي و فيصل ؟؟؟
فطيم((قطر)): ليش تسألين ؟؟؟
هيا: مجرد فضول ..
شهد: يعني نظرات فيصل حقها ..
فطيم((قطر)): فيصل يحبها و لين خطبها ماوافقت ..
نوره: انزين هي تحبه !!!!!!
ساره: ايه ..
شهد: عيل شو السالفه ؟؟؟
ساره: تهاوشوا و هم لحد الحين على هالحال ..
عند الشباب..
طبعا فيصل لين رجع الغرفه على طول راح في سابع نومه و الشباب يعدلون فرشهم ..
حمدان: بلاه فيصل ؟؟؟
احمد: تعبان من الطياره ..
حميد: هو مب على بعضه لين وصلنا هني ..
خالد: تعبان ..
جاسم((الامارات)): انزين لو سمحتوا لا تسوون صوت بنام ..
عبدالله: من الحين ..
جاسم: ليش انت على بالك انه الوقت مبجر ..
محمد: يلا يهال كل واحد على سريره الحين بييب المراضيع ..
حمدان: لا تخليني افضحك انت و سالفة المراضيع ..
محمد: جب ..
خالد: شنو قول ماعليك منه ..
حمدان: ذاك اليوم شفته يرقد نوف و بدل ماهي تشرب هو اللي يالس يشرب بدالها ..
احمد: حليب ولا عصير ها محمد ..
محمد: لا شاي ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه ..
ساره شالت نوف و ودتها عند الشباب و من سوء حظها فتح لها الباب خالد ..
خالد: نعم ..
ساره: هاك نوف ..
خالد: وين هند عنها ؟؟؟
ساره: هند نامت مسكينه ..
خالد: فديتها .. و خذاها ..
ساره: تصبح على خير ..
خالد: و انتي من اهل الخير ..
محمد: منو يابها ؟؟
خالد: ساره لانه هند نامت و نومتها ..
محمد: شكلها عذبتهم ..
حمدان: انزين شباب انا باتسبح ..
الشباب: روح ..
حمدان: بل بل يبون الفكه ..
ياوقت النوم و الكل منسدح على فراشه شوي الا يسمعون هواش بس على عبط ..
خالد: حميدوه ارقد ..
حميد: قلت لك عطني لحافي ..
خالد: هذي مالي انا ..
حميد: لا مالي انا ..
عبدالله: ارقدوا خلااااااااااااااااص عاد ..
حميد: هذي خالد ..
خالد: هذي حميد ..
حمدان: لا هو ولا انت جسوم ..
جاسم((قطر))+((الامارات)): نـــــــــــــــــــعـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم ..
حمدان: بل كلوني بقشوري ..
احمد: ارقدوا ياليهال..
محمد: ماتعبتوا توكم واصلين ماانهديتوا ..
عبدالله: اسكتوا فيصل راقد والله حرام ..
فيصل: قمت مايحتاي تقول ..
الشباب: سوري ..
فيصل: عادي .. و قام .. انا طالع ..
حميد: على وين ؟؟؟
فيصل: والله حاس اني مخنوق بروح اتمشي شوي .. و غير ملابسه و طلع ..
حمدان: بلاه اخوك ؟؟
احمد: تعبان ..
عبدالله: شو هالتعب اللي مايخليه يرقد الليل ..
محمد: اكيد من زود التفكير ..
جاسم((قطر)): مسكين والله .. >> لو تعرف انه يحب اختك ماادري شنو بتسوي <<
في نفس اللحظه هند قامت من النوم و ساره كانت قاعده تفكر في خالد و حالها ..
ساره: هند شفيج ؟؟
هند: ها ولا شي وين نوف ؟؟
ساره: وديتها ..
هند: انزين انا بانزل حاسه اني مخنوقه والله ..
ساره: وين بتروحين ؟؟؟
هند: في كوفي شوب تحت قريب من الفندق بروح هناك ولا تخافين بارجع .. و نزلت ..
هند ماانتبهت حق فيصل بس هو انتبه لها و راح قعد عندها ..
فيصل: شنو تسوين بروحج ؟؟
هند: المفروض انا اسألك نفس السؤال ..
فيصل: انا سألت اول ؟؟؟
هند: اوووووووووووه انا بروح ..
قبضها من يدها ..
فيصل: لا قعدي عندي ..
هند قعدت: اول شي لا تلمسني و ثاني شي شنو تبي ؟؟؟
فيصل: هند ليش ؟؟
هند: دخيلك فيصل ..
فيصل: هند لا تعذبيني انا ........................................
هند تقاطعه: انت اللي لا تعذبني ولا تسوي فيني جي فيصل كلامك جرحني انا كم مره باقعد اقول لك هالكلام انت ماتدري شنو صار فيني لين دريت انك سويت حادث بس طلع اخوي .. >> الكلام اللي تقوله هند الحين يعني احبك يافيصل بس هو الغبي مافهم <<
فيصل: شنو صار فيج ؟؟
هند: انت عمرك مابتفهم .. و توها بتقوم ..
فيصل: هند انا ...........................................
هند: لا تقول شي ..
فيصل: لا ابي اقول ..
هند: شنو ؟؟
فيصل: انا ............................................. بس رن جواله و المتصل بوجاسم و هند راحت فوق ..
فيصل >> وقتك ياعمي تتصل توي باقول حق هند اللي في قلبي << : هلا والله شخبارك عمي ؟؟ .. والله تمام الحمد لله و انتوا ؟؟ .. كلنا بخير شلون الاهل هناك ؟؟ .. الله يسلمهم و يسلمك .. يدوتي شخبارها ؟؟ .. هههههههههههههه .. الحين لو ييتوا معانا .. صار لنا تقريبا 3 ساعات من وصلنا .. انا ماياني رقاد .. تحت في الكوفي شوب .. ايه والله عمي مطر و برد يضرب في العظام .. لا لحد الحين ماتصالحنا .. ماادري ماادري ياعمي انت عارف اللي في قلبي .. عمي انت ماهاوشتني ولا سويت لي شي و لا غصبت بنتك انها تاخذني معناته انك تبيني انصالح معاها و انك تبيني حقها .. ادري انه الكل كان متوقع اني اخطب هند .. بس غلطه و اناا ندمان عليها .. ماتعطيني فرصه اقول لها شي توي بقول لها تسكتني .. تربيتك هذي .. بنتك ذلتني .. ادري هند ماتيي بالساهل .. اللي يبيها لازم تحارب عشانها .. هههههههههههههه .. اوكي سلم و ان شاء الله تسمع اخبار حلوه .. باي ..
رجعت هند الشقه و هي تصيح و شافتها ساره ..
ساره: شنو صار ؟؟
هند: تعبت خلااااااااااااااااااااااااص ..
ساره: من اخوي ..
هند: من كل شي ..
ساره: انتي ارقدي الحين و يصير خير باجر ..
هند: انزين ..
اما ساره قعدت تفكر في خالد اللي ماخذ عقلها و قلبها .. >> ترى هو بعد ماقدر ينام حتى هي ماخذه عقله <<

تتوقعون شنو بيصير على هند و فيصل؟؟ .. خالد و ساره ؟؟.. جاسم و فطيم ؟؟.. احمد او نوره ؟؟.. و شنو بيصير في تركيا .؟؟.

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 06:52 AM




اليوم الثاني ..
الكل قام الا البنات و قعدوا في شقة بوفيصل ..
بوعبدالله: ها وين بتسيرون اليوم ؟؟
حمدان: تريوا البنات شوي ..
فيصل: عيل انطر لين الفليل ..
بوفيصل: ارتحتوا امس ؟؟؟
احمد: يبه والله محد مرتاح الا انت طردتنا من الغرفه و رقد بروحه ..
بومحمد: يزاكم ..
حميد: امس خالد ينني ..
خالد: انت اللي ماراضي ترقد ..
عبدالله: والله حاله مايرحمون ولا يخلون رحمة الله تنزل ..
جاسم((قطر)): والله يهال ..
نوره: توكم تدرون ..
البنات: السلام عليكم ..
الكل: و عليك السلام ..
بوعبدالله: شلونكم بنات ؟؟
البنات: بخير ..
بوفيصل: ارتحتوا امس ؟؟
البنات: ايه ..
حمدان: بلاكم ترمسون بلسان واحد ..
البنات: مالك شغل ..
بومحمد: وين تبون تسيرون اليوم ؟؟
هيا: شو رايكم نتغدى برع ..
الشباب: فكره حلوه ..
جاسم((الامارات)): عاد وين ؟؟؟
هند: مطعم هاكان ..
>> اصلا المطعم مب اسمه جي احنا مانعرف اسمه بس اللي كان يخدمنا لين نروح اسمه هاكان فتعودنا عليه و كل مانروح نقول ودونا مطعم هاكان <<
بومحمد: وين ؟؟؟؟!!!!!
هند: عمي ماتذكر ذاك المطعم اللي تعرفنا فيه على اللي يشتغل و دقينا سوالف حتى فطيم صاحت اخر يوم لين كنا بنسافر و رحنا تغدينا عندهم ..
بوفيصل: ههههههههههههههههههههههههههههه اتذكر ..
احمد: فطيم كان شكلج عجييييييييييييييييييب ..
فطيم: جب ..
فيصل: و هاكان يضحك عليج ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
عبدالله: انزين شلون بنسير ؟؟؟
بوعبدالله: ماعليكم انا حجزت لنا باص و سايق و كل شي ..
فيصل: ايه و بعد احلى اكله عنده اسمها كباب اسكندر ..
>> والله عجيب الطبق لذييييييييييييييييييييييييذ <<
خالد: و انت ماتتذكر غير الاكل ..
بوفيصل: انزين روحوا اجهزوا و بعد نص ساعه نلتقي تحت .. و راحوا ..
هند لبست بنطلون جبنز ازرق و قميص نص كم بني فاتح و غامج و فوقه جاكيت فرو درجات البني و على اطرافه لمعه ..
فطيم((قطر)) لبست بنطلون اسود و قميص ابيض كم طويل و جاكيت جلد عليه حركات عبدالرحمن اخوها اختاره لها ..
ساره لبست بنطلون ابيض و فوقه جاكيت طويل اسود و عليه من ورى رسمة ورده رهيييييييييب عليها ..
هيا+نوره+شهد طقموا لبسوا بنطلون جينز و قميص وردي و فوقه جاكيت ابيض قصير واااااااي عليهم طالعين كيوووووووووووووت ..
هند: نوف وين شنطتج ؟؟
نوف: عند باباتي ؟؟؟
راحت هند غرفة الشباب .. و فتح لها جاسم اخوها ..
جاسم: اوب اوب شنو هالكشخه ..
هند: يعني انت مقصر ..
جاسم+خالد مطقمين بعد لانهم توأم و لابسين بنلطون اسود وسيع ((فضفاض)) و تي شيرت ابيض كم طويل و على الصدر خطين بالاسود و على الكم اليمين بعد خطين اما على الكم اليسار مخبى صغيره و من ورى مكتوب على التي شيرت بالرصاصي و الاسود FBI و النظاره الشمسيه السوده و درجات الرصاصي اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ على اخواني شيوخ ..
جاسم: ليييييش يايه الشباب قاعدين يبدلون ..
هند: من زينكم ماابي اشوف شي بس ابي ملابس نوف ..
جاسم: لحظه بسوي لج درب ..
حمدان: حق منو درب انت بعد ..
جاسم: هند بتدخل ..
احمد: شله ؟
فيصل: صكري عينج ..
هند: مب مينونه افتحها عشان يغمى علي من الخرعه ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
دخلت هند و خذت ملابس حق نوف و طلعت ..
في الباص ..
محمد: وينها عين السيح ؟؟
نوف: كاني ..
محمد: شو هالزين هذي كله حقي ..
نوف كانت لابسه بنطلون جينز و جاكيت وردي عليه ورده شكلها يجنن حلوه و كاب على راسها شي عجييييب ..
مشى الباص و الكل كان يسولف و لين وصلنا المطعم كانت الساعه 4 طبعا لين دخلوا عرفهم هاكان لانه تذكر بوفيصل و هو اللي خدمهم و جي و كلهم طلبوا كباب اسكندر اللي يمدحه فيصل و طلع عجيييييييييييييييييييييييييييييييييب ..
>> انصحكم تجربونه اذا رحتوا تركيا <<
بعد ماخلصوا نزلوا البنات و حمدان و جاسم((قطر)) و احمد و حميد تحت السوق عشان البنات يشوفون شنو فيه .. و دخلوا محل ساعات و الماسات ..
فطيم((قطر)): الحقوا على هالخاتم ..
كان خاتم فلم The Lord of the rings .. .. المهم طلعوا من المحل و راحوا محل الجواتي و كل وحده خذت لها بوت حق هني .. بعدين ركبوا الباص و راحوا المناطق الجبليه يدورون ..
ساره: يبه ..
بوفيصل: هلا ..
ساره: نبي نروح ابانت .. >> بعدين بقول لكم شنو هي ابانت <<
بوفيصل: انزين ..
هند: عمي خلنا نقعد هناك اسبوع ..
بوعبدالله: انزين بعد يومين بنروح ..
الكل: اوكي ..
الجماعه ماوصلوا الفندق الا الساعه 10 الفليل و راحوا فوق يرتبون اغراضهم اما هند و خالد و ساره قعدوا تحت ..
ساره: انا بروح ..
خالد قبضها من يدها: لا قعدي ..
ساره: اول شي لا تلمسني و بعدين شنو تبي ؟؟؟
هند ساكته تبي تشوف شنو بيسوون ..
خالد: اسمعي الكلام مره ثانيه ..
ساره: اذا بتقعد تعطيني محاضرات دينيه بقوم ..
هند: شكلي انا اللي بروح فوق ..
خالد+ساره: اقعدي ..
هند: امممممم انزين ..
اما فوق ..
جاسم((قطر)) مادخل الغرفه و قعد على الكراسي اللي برع في الممر و كان المكان فاضي .. طلعت فطيم((قطر)) من الغرفه لانها كانت تبي ملابس حق نوف و شافت عين السيح جاسم ..
فطيم: جاسم ..
جاسم لين رجع من لندن لسانه ماطق لسانها الا بالسوالف العاديه السلام عليكم و عليكم السلام بس و من بعد مااعترف لها بحبه و حاله منقلب ..
فتح جاسم عينه و شافها بنظره كانت كلها شوق و حنين و حب و غرام و هي استحت ..
فطيم: شفيك ؟؟
جاسم: يهمج ؟؟؟
فطيم: ردينا على الحركات الارعه انا بروح ..
جاسم: افكر فيج ..
فطيم توها بتروح الا يقبضها من يدها ..
>> شبلاهم اليوم الكل يقبض الثاني من يده <<
جاسم: لا تروحين تمي عندي ..
فطيم: اول شي هد يدي و بعدين شنو تبي ؟؟
جاسم: صرتي متوحشه من بعد اخر لقاء بيننا ..
فطيم: ماعندك سالفه شتبي ؟؟
جاسم: مامليني من هالكلمه لازم هذي على لسانج ..
فطيم: شتبي ؟؟؟
جاسم: بعد قالتها ..
فطيم: جاسم ..
جاسم: عيونه .. فطيم ..
فطيم: نعم ..
جاسم: احبج .. >> العن بوالرومنسيه عندك ياخوي <<
ننزل تحت حق ساره و خالد ..
هند: انا بروح و بارجع .. و راحت ..
كانت تنطر الاصنصير و لين انفتح الباب شافت ويه النحس فيصل و ركبت بس نزلت راسها لانها اذا شافته و حطت عينها بعينه بتصيح و بتنفضح ..
((هند)) .. الدموع في عيني و ان رفعت راسي بابقها والله مااقدر اتحمل كل مااشوف فيصل اتعذب زياده ابي اقوله اني احبه بس كبريائي مايسمح لي ..
فيصل: هند شفيج ؟؟؟
هند: ولاشي .. منزله راسها لحد الحين ..
فيصل: اجذبين على الكل الا انا ..
هند: قلت لك مافيني شي خلاااااص ..
فيصل: لو مافيج شي راويني ويهج ..
رفعت هند راسها و الدموع مثل الشلال على خدها المتورد دايما .. بس هالمره الجو كان بارد ..
فيصل: هند شفيج ..
هند: اسكت ولا تكلمني انت السبب في كل اللي يصير لي اكرهك والله اكرهك ..
اما عند خالد و ساره ..
خالد: ليييييييييش وافقتي ؟؟؟
ساره: .................................................
خالد: ردي علي لا يكون على بالج انا مسامحج ولا راضي عنج بعد الحركه اللي سويتيها ..
ساره: خالد وبعدين يعني انت لا امي ولا ابوي عشان تتحكم في قراراتي وانا حرة اوافق على اللي يعجبني وبعدين انا شنو في حياتك عشان تتحكم فيني..
خالد: انا اللي كنت احبج واعشقج وامووت على التراب اللي تمشين عليه انتي دنيتي كلها ياسارة بس ليش وافقي ع هذاك اونتي تدرين ان انا احبج لييييش؟؟
ساره: ............................ و الدموع في عيونها ..
>> ليش الكل يصيح اليوم <<
خالد: ردي علي انا اكلمج ..
ساره: انــ ــا اســـ ـــفــــ ــه .. انت في طريج و انا في طريج .. و قامت ..
قبضها خالد من يدها: انتي غلطانة ياسارة خالد لـــسارة وسارة لـــــخالد ومحد راح ياخذج غيري انا واذا كان سبب رفضج لي ان انا ما كنت اقدر امشي فكاني الحين جدامج مثل الحصان ساره احبج والله احبج و اعشقج و هالكلمات ماتوصف حبي لج ..
نرجع حق الفنتك جاسم و فطيم ..
فطيم: انت شفيك اليوم ؟؟؟
جاسم: قولي لي احبك .. >> عاش واثق من نفسه اوب اخوي شبلاك اليوم <<
فطيم: منو قال لك اني احبك ..
جاسم: مبين عليج و عيونج تقول و خدودج تحمر لين انا اكون موجود و ماتحطين عينج في عيني ..
فطيم: هاي ما يعني اني احبك وبعدين شفيك انت اليوم..
جاسم: تصدقين فيني حب زياده ..
فطيم: تعرف شلون تصبح على خير ..
جاسم: فطيم ..
فطيم: نعم ..
جاسم: انتي لي انا و بس ..
فطيم: أفرح بقربك يا هوى البال وأهواك.. مادمت عزالروح يا غاية الروح.. فداك عمري عند طلة محياك.. أفرح بها لو هو غدا قلبي مجروح.. و راحت ..
عند هند و فيصل ..
فيصل: انتي شنو قاعده تقولين ؟؟؟!!
هند: اكرهك .. >> عن العياره هالكلام مو من قلبج <<
و طلعت و فيصل وراها .. و شافهم جاسم ..
جاسم: شفيكم و وين خالد ؟؟
هند: تحت ..
فيصل: تصبحون على خير ..
جاسم: و انت من اهله ..
هند: انا بروح ..
جاسم: شفيهم عيونج الحلوين ؟؟
هند: يسلمون عليك و يقولون لك مافيهم شي ..
جاسم: عيل قولي لهم ليش انتوا محمرين ؟؟
هند: يقولون لك من البرد ..
جاسم: قولي لهم هالمره بعديها بس المره اليايه لا ..
هند: يقولون لك تصبح على خير و احلم في فطيم .. و راحت ..

اليوم الثاني ..
الكل قام يجهز عشان يروحون ابانت .. في شقة الشباب ..
فيصل: وين بوتي ؟؟؟
احمد: شوفه عند حمدان ..
حمدان: ماعندي شوفه عند حميد ..
حميد: انا عندي مالي ..
فيصل: و بعدين يعني ..
خالد: شوفه عند جاسم ..
فيصل: اي جاسم ..
جاسم((الامارات)): انا و جسوم الثاني ماعندنا ..
فيصل: محمد ..
محمد: لا تسألني انا بروحي ادور على قميصي ..
عبدالله: حشى بوت متنقل ..
ماينلامون توهم قايمين من النوم ..هههههههههههه .. و مب متفيجين ..
هند كانت ادور على نوف عشا تلبسها ..
هند: نوف وينج ؟؟؟
طبعا الاخت نوف كانت في شقة الشباب و ادور بينهم و جان تروح لها هند .. و فيصل يدور على بوته ..
فيصل: يعني وين اختفى مثلا بتطلع له ريول ..
محمد: ليش سموه بوت ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه ..
طبعا طلع في ريل الاخت نوف و هند يات بتشلها .. >> شكله عجبها <<
هند: تعالي ..
فيصل: بوتي ..
هند: هااااااااه..
نوف: ههههههههه ..
فيصل: هاتيه ..
نوف: مابا ..
هند: نوف ..
فيصل: مو كأنه واااااااااايد ضيق عليج مالقيتي مقاس اكبر ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ..
محمد: هاج ملابسج ..
هند: هات الشنطه كلها عشان مو كل دقيقه ناطه عندكم ..
و راحت ..
هند لبست بنطلون اسود وسيع ((فضفاض)) و من الجهه اليسار مخبا عوده بالاسود و عليها شبك برتقالي و البنطلون كان مقطع بس مغطى بقطع برتقاليه و اللون البرتقالي كان وااااااااايد هادي و حلو على هند ..و بدي على جسمها بس وسيع شوي و لونه برتقالي و عليه شبك بالاسود و شيله سوده و عليها ورود جروي برتقالي .. حلوه طلعت ..
فطيم((قطر)) لبست نفس البدله بس لونها كان وردي و اسود و ساره بعد نفس البدله بس لونها احمر و اسود ..
>> ترى كلهم من نفس المحل خخخخخ <<
اما هيا و نوره لبسوا بنطلون لون دم الغزال و فوقه بالطوا ابيض طويل و عليه ورود بنفس لون البنطلون ..
شهد و فطيم((الامارات)) لانهم خوات لبسوا بنطلون بني و فوقه جاكيت بني و اطرافه فرو حلو عليهم ..
>> بتلاحظون اني واااااااااااااااااااااااااايد اوصف الملابس <<
الشباب و الكبار ركبوا الباص و كانوا ينطرون البنات .. طبعا اول وحده دخلت الباص نوف ..
محمد: اوب اوب على نوفه ..
نوف: باباتي اثتحي .. (( استحي ))
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
و بعدين فطيم((قطر)) و بعدين نوره و هيا و بعدين شهد و فطيم((الامارات)) و بعدين ساره و الشباب قاموا يغنون الفراوله ..و بعدين هند و بعد قاموا بغنون البرتقاله ..
احمد: اهدي اغنية الفراوله حق فيصل ..
فيصل: و انا اهديك اغنية آآآه من قلب شنو بتقول الحين ..
محمد: احمد من ورانا ..
جاسم((الامارات)): منو تعيسة الحظ ..
احمد: حبيبتي تضويكم ..
كانت الرحله واااااااااااااااايد طويله و بالباص بعد اففففففففففففف ملل .. صارت الساعه 7 الفليل و لحد الحين ماوصلنا .. بوفيصل و بوعبدالله عطوها رقده محترمه و نوف راقده في حضن بومحمد و الشباب يلعبون مع بعض و يسولفون مع البنات و فيصل راقد ..
حمدان: تبون اقول لكم سالفه حلوه صارت حق عبدالله ..
عبدالله: شووووو ؟؟
جاسم: سالفة المطار ..
حمدان: هيه .. سمعوا جاسم رجع من السفر الفليل متاخر و انا سرت استقبله في المطار و اتفقنا نبدل شخصيات هو حمدان و انا جاسم و انا اظهر من الصبح و ماارجع البيت الا نص الليل و محد يشوفني و جاسم يالس معاهم في البيت و عادي ولا كأنه شي صاير و محد يروم يفرق بيننا لانه واااااااايد نتشابه المهم مر الاسبوع على خير و الكل على باله انه جاسم بيرجع اليوم فــجاسم قال حق عبدالله انت سير المطار و هات جاسم و احنا بنتريا في البيت و المسكين ساير المطار من الساعه 9 الصبح لين 12 و انا و توأمي سرنا فوق تكشخنا و تعدلنا و تسفرنا و اتصلنا في عيال اعمامي و عزمناهم على الغدى و حنا نازلين تحت على دخلة عبدالله البيت معصب و شافنا و طبعا تتوقعون شو قال .. ليش انتوا 2 .. و طبعا بعد حديث و نقاش مطول قام يرابع ورانا و امي تشوفنا و بعدين يوا الشباب و يلسوا يضحكون علينا ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ..
و بعدين قعدوا يلعبون ورقه و اللي يصرخ و اللي يهاوش و طبعا الاخ حميد دايما يطلع اوراق من تحته بمساعدة حمدان و جاسم التوأم و طبعا احمد يعابل الاوراق مع جاسم((قطر)) اما فيصل آآآآآآآآآآآآآه يالمسكين رقد .. و هند راحت قعدت عند عمها بومحمد ..
هند: هلا عمي ..
بومحمد: هلا الغاليه بلاج ؟؟
هند: مابلاني شي ..
بومحمد: ليش مب يالسه معاهم ؟؟
هند: ماتباني ايلس عندك ..
بومحمد: بلاج قلبتي الرمسه ..
هند: نمشي معاكم ..
بومحمد: حياج ..
هند: عمي شو صار في السنوات الاخيره لكم شلون يدي الله يرحمه توفي و يدتي اللي هي امك ؟؟؟!!!!
بومحمد: يدج صلى الفجر و بعدها مات في فراشه و يدتج من زود حزنها عليه توفت بعد فتره ..
هند: و نوف حرمة محمد ؟؟؟
بومحمد: نوف يابت بنتها و تعبت وااااااااااااااايد و الدكتور خير محمد بين نوف و البنت و طبعا نوف قالت له اختار البنت لانها تذكرك فيني و سمها نوف و جاسم صار له حادث و تبرعت نوف بعينها حق جاسم ..
هند: عمي انا سمعت انه جاسم كان مريض ..
بومحمد: هيه كان معاه القلب و الالتهاب الرئوي و بعدين لين سافرنا ايطاليا اكتشفنا و هو سوا العمليه 3 مرات و المره الرابعه نجحت بس حنا مادرينا الا يوم ملجته على نوره يعني تقريبا بعد 9 او 10 شهور و محد كان يعرف الا حمدان و حميد .. الحين انتي شو بلاج اليوم احسج متضايقه يالبرتقاله ..
هند: افكر في بدر ..
بومحمد: بدر منو ؟؟؟
هند: اخوي التوأم توفي و عمره 3 سنين كنا نلعب انا و جاسم و خالد مع بعض بس لين توفي المرحوم افترقنا و ماعرفتهم الا من فتره و اللي كان مغرقني بحنان الاخو هو محمدوه اخوي من الرضاعه و بعد احمد و فيصل و عبدالرحمن اخو فطيم ماقصروا عاملوني كأني اختهم و اكثر هم اللي يودوني المدرسه و يرجعوني ..
بومحمد: انتي ماانخطبتي ياهند ؟؟؟
هند: امبلى بس كنت ارفض اتحجج بالدراسه بس اخر مره فيصل خطبني و ماوافقت ..
بومحمد: ليش فيصل خوش ولد و مبين عليه يحبج ..
هند: شنوووو يحبني لاااااااااااااا ..
بومحمد: هيه من نظراته على بالج ان ماالاحظ ..
هند: لا مستحيل ..
بومحمد: عيل بشو تفسرين تصرفه لين اخطبج ..
هند: يمكن لانه يدوه قالت هند حق فيصل ..
بومحمد: انزين انتي تحبينه ؟؟؟
هند: ............................ عمي الحب حرام ولا لا ؟؟؟
بومحمد: الحب مب حرام بس لازم مايتجاوز الخط الاحمر .. و سؤالج ماله الا تفسير واحد ..
هند: لا تقولها ..
بومحمد: يعني صح ؟؟؟
هند: لاااااااااااااااااااا . ايه .. لااااااااااااااااااااااااااااااا..
بومحمد: هههههه و انا اقول لج هيه ..
هند: عمي اللي دار بيننا الحين خله بيننا ..
بومحمد: وافقي مره ثانيه ..
هند: تهقي بيي ؟؟؟
بومحمد: الا متأكد و اتصلي فيني اذا يا ..
هند: بيي لك الامارات مب باتصل فيك ..
بومحمد: ان شاء الله ..
و اخيرا و بعد طول عناء وصلنا و الحمد لله على سلامتنا .. خلوني اكلمكم شوي عن ابانت هذي اسم مدينه صغيره او مكان مافيه الا فندقين او نقدر نقول له منتجع سياحي هو مكان عشان الواحد يكون فيه ريلاكس و الواحد يخلي اعصابه رايقه الفندق الكبير اللي قعدنا فيه على ضفة النهر الاولى و الفندق اللي اصغر منه على ضفة النهر الثانيه و في النص بحيره كبيره و المكان محاط بـــجبال و خضره و شجر و دايما يكون بارد حتى في فصل الصيف و مطر و ضباب و بعد هالمكان فيه خيول عشان اللي يمارس هالرياضه و سياكل نقدر نروح فيها القريه اللي عند هالمكان تقريبا تبعد 6 او 7 كيلو و الجبل ينزل منه ماي بااااااااارد و نظيف الواحد يقدر يشرب منه عادي و في مسبح حق الشباب كبير و صغير و ملعب تنس و كرة طائره و قعدات مقابل المطعم مال الفندق و في الفندق محلات يعني سوق صغير .. هذي نبذه عن المكان ..
خذوا الجماعه مفاتيح غرفهم و راحوا يرقدون من التعب و الساعه كانت 10 الفليل بلا عشى ولا هم يحزنون ..
>> ملاحظه:: الكل كان مسطل <<

شنو بيصير في ابانت ؟؟؟؟

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 06:53 AM




اليوم الثاني الكبار قاموا و هند و ساره و خالد و حمدان و حميد و نزلوا تحت يتريقون ..
بوعبدالله: ها رقدتوا عدل ؟؟
حميد: لا لحد الحين تعبان ..
هند: و انا عندي صداع رهييييييييييييييييب ..
حمدان: لعنبوه السايق هذا مايعرف يسوق ..
خالد: ايه والله مايسوى علي توني بحط راسي انام الا طراااااااااااااااااااااااااااااخ راسي يضرب في الشباك ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
بوفيصل: اشوف يبهتك وارمه ..
بعد ماخلصوا اكل راحوا فوق يكملون رقادهم ..
الساعه 4 العصر الكل قام عشان يتغدى الا جاسم((قطر))+((الامارات))+احمد+فيصل ..
بوفيصل: وين الباقي انا اخبر انكم اكثر ..
حمدان: لحد الحين راقدين ماطاعوا يقومون ..
عبدالله: انزين وين بتسيرون اليوم ؟؟؟
بومحمد: لا اليوم خلونا في الفندق نرتاح و باجر الطلعه ..
بوعبدالله: اليوم استكشفوا الفندق ..
ساره: مايحتاي ندله و نعرفه و اذا تبون سوق فيه و حوض سباحه فيه ..
فطيم((قطر)): و سياكل و خيول فيه ..
محمد: عيل الخيول اليوم ..
الكل: يلا ..
بومحمد: بعد الغدى ..
هيا: وينها نوف ؟؟
محمد: فوق راقده ..
شهد: انت عرف انها تخاف بروحها ..
هند: عطني المفتاح انا بروح لها .. و راحت مع نوره ..
نوف قامت من النوم وماشافت احد عندها و قطعت عمرها من الصياح و هند و نوره لحقوا عليها ..
هند تحضنها: اشش انا هني ..
نوف: احاف (( اخاف )) ..
نوره: نوفي تبين تاكلين شي ؟؟؟
نوف: هيه .. و نزلوا تحت ..
محمد: نوفي حبيبتي تعالي ..
نوف: ماباك ..
محمد: انزين انا اسف والله و بعدين انتي كنتي راقده ..
نوف: انزين خلااااااص ثامحتك (( سامحتك )) ..
حمدان: و تتأسف منها بعد هالشيطانه ..
محمد: محد شيطان غير ولدك اللي مقطع شعر بنتي ..
حميد: يعني على منو بيظهرون ..
هيا: على ابوهم ..
فطيم((الامارات)): و البنت على امها ..
نوره: بنت اختي هاديه ..
حمدان: انتي ولدج شيطان ..
نوره: طالع على عمه ..
بوعبدالله: فديتكم كلكم ..
حمدان: مشكور بويه ..
بوعبدالله: مب انتوا اليهال ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
خلصوا الغدى و راحوا الكبار فوق عشان يرتاحون و الشباب و البنات في رحلة استكشافيه في الفندق من الخارج و الداخل ..
حمدان: هياوي تركبين معاي الخيل ..
هيا: اخاف ..
عبدالله: افاااااااااااا هياوي تخافين من حمدان ..
هيا: اشوف ركب شهد وراك ..
شهد: لا الشيخه ابا عمري ..
فطيم((الامارات)): حميد ابا اركب ..
حميد: بس وراي ..
فطيم((الامارات)): قوم انزين ..
خالد: ها هند تركبين وراي ..
هند: باتسابق معاك ..
خالد: تعرفين ..
هند: الله يخلي محمدوه علمني ..
خالد: انزين يلا ..
هند: نوره صوري بكيمرتي ..
و بدأ السباق في البدايه كانت هند اللي غالبه و بعدين خالد بس عند خط النهايه الاثنين في المركز الاول ..
خالد: قويه اختي ..
ساره: تعجبك ..
حمدان: يلا هياوي ..
هيا: انزين .. و المينونه ركبت وراه ..
اول شي حمدان بدا يمشي شوي شوي لين قام يسرع واااااااااااااااايد و هيا تصرخ من قمة راسها و هند تصور .. بعد ماخلصوا ..
هيا: مااحبك اكرهك ..
حمدان: جذابه ..
هيا: بعد اللي سويته فيني ..
حمدان: جذابه ماترومين على رمستي و حركاتي .. و راح باسها على خدها يدام الكل ..
هيا: استح على ويهك ..
حمدان: حرمتي و كيفي ..
فطيم((قطر)): لا تعلمونا على هالاشياء تونا صغار عليها لا تفتحون عيوننا على هالحركات ..
خالد: اذا انتي ماتعرفين منو يعرف ..
محمد: الفال لكم عيال قطر ..
الكل: امين
>> ما صدقوا هههههه <<
ركبنا السياكل و رحنا القريه الثانيه اللي مثل ما قلت لكم تبعد 6 او 7 كيلو و وقفنا عند الماي البارد من الجبل و شربنا وصلنا القريه الثانيه بس الحين البلشه شلون نرجع ..
هند: ريلي تعورني ماقدر ارجع ..
حميد: انزين خلونا نرتاح شوي في الكوفي شوب .. و رحنا ..
رن جوال هند و المتصل كان محمدوه ...
هند: الووو .. هلا والله .. شخبارك ؟؟ .. والله تمام الحمد لله و انت ؟؟ .. حبي اشتقت لك .. صج حتى انا .. شخبار ماماتي و باباتي و يدوتي ؟؟؟ .. الله يسلمهم .. في شنو تبي تكلمني .. انزين صبر .. و قامت بتطلع برع ..
محمد: منو هذي ؟؟؟
هند: اخوي من الرضاعه ..
الشباب: سلمي ..
هند: يسلمون عليك .. انزين شنو تبي ؟؟ .. قول يبت لي اعصاب .. اهاااااااااااا .. شنوووووووووووووووو .. انت شنــــــــــــــــــــــــــــو قاعد تقول من صجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــك .. مستحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــل .. انـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا .. لالالالالالالالا مااقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدر .. لالالا قلــــــــــــــــــــــــــــــت لــــــــــــــــــــك مااقدر .. مـــــــــــــب انــــــــــــــــــــــــــــا خل احد غيري .. لا احد ثاني حرام عليك والله مااقدر .. قلنا اختهم مو لهـــــالدرجه .. شنــــــــــــــــــــــــــــــو يسمعون الخبر مني ولا من غيري .. تعرف اني مااقدر على هالمواقف .. اوكي اوكي خلنا نرجع البلاد و بعدين باقول لهم شنو رايك .. شنو الحين .. اسمعني خلود يحاول يتصالح مع ساره و جاسم يبي فطيم تقول له احبك هذي هي السالفه و احمدوه مشتاق حق نوره و انا الاطرش في الزفه .. مااقصد شي .. انزين سلم .. باي .. و صكرت ..
محمد: انزين الحين شلون بنرجع ؟؟؟
ساره: اعتقد انكم ارتحتوا .. يلا .. و رحنا ..
هيا: حمدان والله مااروم اركب ابا اركب وراك ..
حمدان: توج تقولين ماتحبيني شلون بتركبين وراي ..
هيا: اوووووه نسيت ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
حمدان: خلااااااااص اعترفي انج تحبيني ليش اطولين السالفه و هي قصيره ..
خالد: حمدان انا احبك ...
حمدان قرب من خالد يبي يمسك راسه يشوفه مريض ولا لا ..
حمدان: انت صاحي ..
خالد: اصحي منك بس الكلام مو لك ..
حمدان: عيل منو ؟؟؟
خالد: بعدين اقول لك اذا عزمتني على العشى ..
حمدان: بمشيك حول البحيره و بعشيك مجانا شو تبا زياده ..
عبدالله: و بعدين معاكم خلونا نرجع .. و رجعنا ..
رجعت الشله النفدق و ريلوهم انفصلت من جسمهم .. و على طول راحوا قعدوا في الاستقبال لانه في كراسي و طاولات .. و الود ودهم حد ينقلهم بالقوراي مالت الشنط لين فوق ..
محمد: بلاهم الشباب ماوعوا ..
عبدالله: تعالوا نسير لهم .. و هند في يدها الكيمره ..
دخلوا على الجماعه و المفاجأه او الصدمه كانت .................................................. ..........
جاسم((قطر)) منسدح على الكرسي و ملحف عمره بلحافين و الفاين طايح على الارض اما جاسم((الامارات)) و فيصل و احمد منسدحين كل واحد على سرير و الارضيه كلها بيضه من الفاين مساكين مرضوا و صادتهم صخونه ..
حمدان: بلاكم مره وحده طحتوا ..
جاسم((قطر)): هااااااه ..
عبدالله: الولد دايخ و مب داري عن الدنيا من حوله ..
قامت ساره و بللت فوطه صغيره بماي بارد و خطتها على راس فيصل و احمد و هند سوت نفس الشي حق جاسم اخوها اما جاسم((الامارات)) ودوه الشباب غرفته عشان هند و ساره ياخذون راحتهم و نوره راحت مع شهد اييبون كيس ثلج حق جاسم ..
جاسم((قطر)): حاس انه يدي تحترق من الحراره ..
خالد: انتوا اكلوا لكم شي و خذوا بندول و ناموا ..
فطيم((قطر)): بروح اسوي لهم بابونج زين .. و راحت غرفة البنات ..
هند: اقول شباب قوموا خذوا لكم شور عشان تصحصحون شوي .. و قاموا واحد ورى الثاني و يابت لهم فطيم بابونج و شربوا و خذوا بندول و ناموا .. و خالد راح ياب لهم ثلج ..
شوي الا بوفيصل دخل عليهم ..
بوفصيل: بسم الله عليكم شنو صار ؟؟
خالد: عمي تعبانين خلهم الحين يرتاحون ..
بوفيصل: انزين بنات تعالوا عشان ماتاخذون العدوى منهم ..
هند: لا انا باقعد ..
و راحت ساره مع بوفيصل و فطيم تحت عشان يتعشون ..
الساعه 10 الفليل ..
هند: انا بروح اتسبح و بيي ..
خالد: انزين انا بروح اييب لنا عشى من تحت شنو تبين ؟؟
هند: ماابي شي ..
خالد: مب على كيفج ..
هند: اي شي ..
راح خالد و راحت هند خذت لها شور سريع و رجعت لهم .. اما خالد لحد الحين مايا ..
احمد كان منسدح على السرير اللي في النص و معطي فيصل ظهره و جاسم((قطر)) منسدح على السرير الاول و معطي احمد ظهره و اثنينهم في سابع نومه ..
فيصل يقوم من مكانه: هند ..
هند: وين وين وين انا بييب لك اللي تبيه .. انت قول بس شنو تبي ؟؟
فيصل: ابي ماي ..
هند: انزين ..
الحين هو مايقدر يشرب ماي ولا يحرك راسه من على السرير والله حاله شلون بشربه ماي ..
فيصل: والله مااقدر اشرب شربيني ..
هند: لا والله ..
فيصل: والله مااقدر اتحرك ..
هند: انزين بس اعرف هالشي كان غصبن عني و ما باليد حيله ..
>> وااااااااااااااااااااي استحي مااقدر اكتب الموقف .. انتوا اقروا بس لا تعلقون << ..
حطت هند يدها ورى راس فيصل و رفعته شوي و شربته ماي و توها بتشيل يدها الا يمسكها اخونا
.. >> ماتحتسب هالحركه الولد مو في وعيه <<
هند: هد يدي .. و تبي تشيلها مب قادره الولد راص عليها ..
>> جذي الحب يسوي في الواحد والله مسكين يا فيصل <<
فيصل: هند انا ...................................
هند: تخدمني في عرسي ان شاء الله و تزفني على ريلي ..
فيصل: تقصدين عرسنا ..
هند: انا ............................................
فيصل في عيونه الدمعه ماادري شنو كانت نظراته او شنو تفسيرها لين كان يطالعني هل هي شوق ولا عذاب حب ولا كراهيه .. ولا دموع من الزكام .. >> كل شي جايز <<
فيصل: هند انا اسف والله اسف ..
هند: اششش ارتاح الحين و يصير خير بعدين ..
عرف فيصل انه مافي فايده يكلم هند الحين و حط راسه بس مارقد .. >> اصلا وين يقدر يرقد و هند موجوده <<
هند راحت عند البلكونه و قعدت و الجو كان بارد و مطر .. و هني خالد وصل ..
شاف خالد هند عند البلكونه و راح لحفها بجاكيته و لقاها ترتجف من البرد ..
خالد: فرفور شفيج ؟؟
هند: ..................................... تصيح بدون صوت ..
خالد تخرع على اخته: هند ..
هند: بردانه ..
خالد: حبي مااعتقد البرد بيسوي فيج جي لا يكون على بالج انا و جاسم مب ملاحظين انتي وايد تغيرتي لين يينا هني او بمعنى ثاني من بعد مااخطبج فيصل ..
هند: مافيني شي ..
خالد: هند دخيلج ابي اعرف شنو اللي في قلبج قولي لي انا اخوج ..
هند: انا يوعانه وين العشى ..
خالد: تهربي انزين ..
هند دفنت ويهها في صدر خالد و قعدت تصيح و نامت من التعب .. اما من الصوب الثاني مع الغرفه فيصل بشوف هند و قلبه يتقطع الف قطعه ..
(( فيصل )) .. كله مني انا اللي سويت فيها جي بس لازم اطلعها من الحاله اللي هي فيها الحين هند لي انا و بس ..

اليوم الثاني ..
ماقدروا الجماعه يطلعون لانه الشباب لحد الحين تعبانين .. فتحت هند عينها الصبح و شافت الشباب لحد الحين راقدين و خالد بعد فراحت غرفتهم و حطت راسها و خمدت لانها مارقدت امس عدل .. الساعه 10 قام حمدان و راح غرفة الشباب عشان يتطمن على الباقي لانه اخوه جاسم صار شوي بخير ..
حمدان: هلا ولد العم ..
خالد: هلا فيك حياك ..
حمدان: شحال الشباب الحين ؟؟
خالد: لا اسمع ولا ارى ولا اتكلم ماتحركوا من امس ..
حمدان: حتى جسيم اخوي بعد نوره من امس يالسه عنده بس الحين الحمد لله ..
احمد: اففففففففففف ماتسكتون ..
حمدان: اوه سوري ..
خالد: يلا عاد قوموا بسكم رقاد من امس و انتوا منسدحين يلا ..
احمد: جب و خلونا انام ..
حمدان بصوت واطي: شو بلاك امس ؟؟
خالد: متى ؟؟
حمدان: لين كنا في القريه الثانيه ..
خالد: شنو صار ؟؟ >> اونه يسوي عمره مايعرف <<
حمدان: عن العبط لين قلت لي احبك ..
وقتها طقت ساره الباب لانها يايه تتطمن على اخوانها ..
خالد: منو ؟؟
ساره: الينيه ..
خالد: زين والله طلعتي تعرفين عمرج .. اقول حمدون هذي هي القلب ..
حمدان: اهااااااا تحبها ..
خالد: لو اقعد من اليوم لين بعد مليون سنه اقول لك احبها مابوفي بحقها ..
ساره: يعني لين متى باتم واقفه ..
خالد يفتح الباب: اوه نسيتج ..
ساره: نساك الموت قول امين و بعدين على كثر هالدق نسيت ..
حمدان: لا تلومينه ..
ساره: صباح الخيرات ..
حمدان: صباح النور و السرور ..
ساره: شلونهم اليوم ؟؟
خالد: تنادي ولكن لا حياة لمن تنادي ماتحركوا طبعا الا احمدوه لين قام و سكتنا و جببنا ..
ساره: انزين تعالوا تريقوا تحت الكبار ينطرون ..
حمدان: انزين بس وينها هند انا اخبر انها كانت امس هني ..
ساره: توها راحت تنام مسكينه وااااااااااايد تعبانه ..
خالد: ايه لانها مارقدت امس عدل ..
ساره: انزين يلا تعالوا ..و راحوا ..
بوفيصل: ها شخبار الشباب اليوم ؟؟
خالد: لا الحمد لله بخير ..
فطيم((قطر)): عبدالرحمن اخوي اتصل و يسلم عليكم ..
الكل: الله يسلمه ..
بوعبدالله: هند وينها ؟؟؟
ساره: توها راحت تنام ..
شهد: فديتها لا يكون سهرانه من امس ..
خالد: ايه ..
فيصل فتح عينه و قام خذى له شور سريع و لبس شي شتوي و نزل تحت ..
فيصل: صباح الخير ..
الكل: صباح النور ..
ساره: الحمد لله على السلامه ماتشوف شر اخوي .. و باسته ..
فيصل: الشر مااييج ..
نوف: فيثل (( فيصل )) ..
فيصل: عيون و قلب فيصل ..
نوف: ثحالك (( شحالك )) اليوم ؟؟؟
فيصل: دام شفتج انا بخير ..
حميد: اقول فطيم شو رايج نتمشي ؟؟
فطيم((الامارات)): انزين .. و راحوا..
عبدالله: الله الحين طلعت الرومنسيه عند حميد ..
حمدان: اقول هياوي تعالي بعد شو له يالسين معاهم .. و راحوا ..
عبدالله و شهد بعد قاموا و نوف و محمد بعد بيوديها يلعبها ..
نزلوا نوره و جاسم و قعدوا شوي و بعدين راحوا يتمشون ..
فطيم((قطر)): احنا المسكينات انا و ساره و هند قاعدين ..
خالد: و ليش انا ما مالي عينكم ..
ساره: لا انت ابونا ولا ريلنا عشان نعيش معاك جو رومنسي ..
خالد ابتسم: انا عندي لكم مفاجأه اليوم الفليل و انا اتصلت في ابوي و وافق على الكلام اللي باقوله الفليل و هو بيكون موجود بالصوت معانا ..
فيصل: شنو تقصد ؟؟؟
خالد: سلام انا بروح اشوف هند .. و راح ..
هند كانت قايمه اصلا و لبست على اساس انها بتركب الخيل و بتمشي حول البحيره ..
خالد: على وين ؟؟
هند: على الخيل ..
خالد: انزين بيي معاج ..
هند من النوع اللي تحب الخيول السوده و النادره و يكون شعرها طويل و ناعم و عند الخيل لازم يكون بقعه بيضه بين عيونها >> والله ماادري شنو يسمونها <<
هند: ها شنو فيك اليوم منور ؟؟
خالد: باخطب ساره الليله ..
هند: شنو ؟؟؟
خالد: اتصلت حق ابوي و هو اللي بيخطبها لي اليوم ..
هند: شلون ؟؟
خالد: بيكلمها على التلفون و اعمامي موجودين و انتوا ..
هند: مبروك مقدما و ساره مابتلاقي واحد احسن منك يحبها ..

في البلاد ..
خليفه: فهد انا قررت اتزوج ..
فهد: هذي الساعه المباركه بس في بنت في بالك ؟؟
خليفه: اخت خالد الصغيره ..
فهد: خالد اللي عيال خالته حسن و علي ..
خليفه: ايه ..
فهد: انزين انا باتصل في خالد و بقول له و بعدين بخلي غلا تروح ..
خليفه: تسلم و اذا وافقت ان شاء الله باحجز لك انت و غلا شهر عسل ثاني في اسبانيا بدون ولدك ..
فهد: ان شاء الله توافق ..
خليفه: الله يسمع منك ..

في تركيا ..
وقت العشى الكل كان مجتمع بطلب من خالد و اتصلوا في بوجاسم و حطوا على السبيكر ..
بوجاسم: هلا شباب شخباركم ؟؟
الكل: بخير ..
بوفيصل: اخوي شبلاك انت و ولدك ؟؟؟
بوجاسم: انا اتصلت اليوم و ابي اخطب ساره حق خالد ..
ساره: شنوووووووووووو ؟؟؟؟!!!!!!!!!
الكل التفت عليها .. و بعدين التفتوا على خالد ..
ساره خذت السماعه و راحت بعيد: عمي انت من صجك ؟؟؟
بوجاسم: يعني مب موافقه ..
ساره: لا انا ماقلت جي بس .............................................
بوجاسم: ادري بج مستحيه من الحركه اللي سواها خالد و انا يا ساره مااقدر اغصبج على شي انتي ماتبينه و اذا مابغيتي خالد خلااااااااااص ..
ساره: لا عمي انا موافقه و اذا مابغيت ولد عمي ابي منو بس طلبتك ..
بوجاسم: شنو امري ..
ساره: ابيك تحرق اعصابه شوي ..
بوجاسم: ماطلبتي شي عاد انا احب هالسوالف .. و راحت لهم ..
خالد: هاااااااااااااه ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههه ..
حميد: الولد مستعيل ..
بوجاسم: اول شي لازم ناخذ راي اخوانها اذا موافقين ولا لا ؟؟ .. >> اصلا فيصل و احمد موافقين بس يبون يحرقون اعصاب خالد شوي <<
خالد: ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يبه فال الله ولا فالك ..
فيصل: خالد انت ريال و ماتنعاب ..
احمد: احنا موافقين بس الراي بيكون راي ساره ..
ساره: و انا جوابي عند ابوك ..
خالد: يبه شنو ؟؟؟
بوجاسم: خالد ما قاعد اسمعك عدل ..
خالد: يبه عن هالحركات .. و انقطع الخط .. ساره قولي لي ..
ساره: عند ابوك .. و راحت برع في الحديقه و كان المطر ينزل ..
جاسم((قطر)): تعجبيني يابنت العم عليج حركات حلوه ..
خالد قاعد على اعصابه وده يعرف شنو رد سارة اذا بتوافق والا لا واذا ما وافقت شنو بيسوي وشلون بيعيش بدونها والباقي قاعدين يضحكون عليه وحركاته وشلون اعصابه محترقة ومتوترة..
بعد نص ساعة هند كانت قاعدة في غرفتها سمعت دق على الباب والدق ما كان طبيعي هي تخرعت وقامت تشوف منو على الباب يوم فتحت شافت احمد وكان مبهدل وحالته حالة اول ما شافته ماتت من الضحك..
احمد: اووه هندووه عن الضحك الحين ابي منج خدمة..
هند وهي تضحك: انت طلباتك ما تخلص بس بعد امر وتدلل..
احمد: هند واللي يسلمج واللي يخليج ابي اسمع صوت نونة حياتي..
هند: نونة حياتك محد الحين..
احمد: لا هند ارجوج ارحميني ما تشوفين حالي شكلي شلون صاير..
هند: امبلى شكلك يموت من الضحك وغير اني انا شاكة انه انت اللي مسوي في نفسك جي..
احمد بغى يضحك بس مسك نفسه: لا من قال!!..>> عيار الولد هو مسوي في نفسه جي عشان يخلي هند تشفق على حاله و تتصل في نونة حياته عيار من يومه <<
هند: خلاص تعال داخل عشان اتصل فيها..
اتصلت هند على نورة..
نورة: هلوووووووو ماااي فريند..
هند: اهليييييييين ماي فريند..
نورة: هاووو ار يو ؟
هند: فاين اند يو؟
نورة: انا ماعندي فاين اشتري من الدكان بس تبين عندي كلينكس ..
هند: هههههههههههه ولا يهمج..
نورة: شخبار تركيا؟
هند: بس تركيا والا اللي في تركيا..
نورة: لابس تركيا..
احمد بصوت واطي ما ينسمع: ول امحق حب..
نورة سمعته: اصلااا من قال انه انا احبك..
احمد: افاااااااا وانا اللي ذابح عمري وماشي تحت المطر بس عشان اقول حق هند تتصل فيج عشان اسمع صوتج لاني متوله عليج مووت..
هند: جذااااااااااب صج خرط ريايييل..
نورة: وبعدين محد طقك على ايديك وقالك دور مثل المينون تحت المطر..
احمد انحبط وتكلم جد وقال: اصلاااا انا مينون بحبج انتي انتي اللي حبج تملكني ولو تطلبين عنوني بعطيج اياها واقولج..

.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°أنا قلبي لشوفك يالغلا مشـتــــاق ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°ورحي هايمه شوق بفضا كونــك ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°دخيلك روف بي تكفا كفاني فراق ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°حرام تمر لحظة من العمر دونك ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°تعذب قلب من حبك عظيم اشواق ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°حرام الشوق يكوي قلب مضنونك ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°تعال وخلنا نبقى على لوفــــاق ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°ولك عهد الوفا للموت مااخونك ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°نعم ما اخون حبك يا شمس الاشراق ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°ولو حتى بخيالي وعـد باصونـــــــك ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°عطيتك قبل ما اشوفك عهود وثاق ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°قبل ما يرتمي شوقي على حضونك¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°قبل ما يوقّع افوداك على ميثاق ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°قبل ما يذوب قلبي شوق لعيونك¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°قبل ما تقول انا احبك من الأعماق¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°قبل ما اصير انا بالحب مجنونك ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°عطيتك كل ما تبغي وقلبي انساق¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°على نهج الوفا وافي لمضـمونك¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°وحق من زاد حسنك والحلا أخلاق¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°تداري قلب بحبك عاش مرهـونــك¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°حرام يعيش من حبك رهين اوراق¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°وفي واقع حياته يبقى من دونـــــك¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

نورة:

يا أغلى من سكن هالقلب ياأحلى من نظر العيون
يا أجمل حلم حققته بذاتي وانجرح فييني

يا اول حب عايشته ياآخر حب في هالكون
وعد ما احب انا غيرك ولو طالت بي سنيني

انا جيتك مثل طفله ابي منك عهد مضمون
ابيك ترد لي روحي وتبعثها ف شراييني

أشوف العمر بي يفني وصبري قد قضى بحزون
أشوفك تبتعد عني وتطعنّي بسكاكيني

أبد لاتهمك طعوني ونبض خافق(ن) مضنون
ابد لاتحزنك دمعه ماتت بـ(كف) ايديني
\\
انا بيدي رجيت الوصل وانا بيدي رضيت طعون
وانا استاهل ترى كل شي وكل اللي حصل فيني
\\
انا ماقلت (الفرقا) كلمة وطرت بالمكنون..؟؟
وجيت ابي اطبقها والعب في مزاييني
\\
انا جيتك وانا عاشق وصل لمستوى الجنون
مير الوقت اجبرني اخليك وتخليني
\\
ترى ما هان علي فرقاك ولا هانت علي السنون
دخيلك ما أبي دمعك دخيلك لاتبكيني
\\
ابي ارتاح ياعمري وانسى اللي مضى بـهون
وكيف اني اقول بنسى؟ وانت بمنامي تجيني
\\
فديتك يا اعز الناس فديتك يا نظر العيون
فديت اللي رهن عمره وعزّم مايخليني
\\
فديت اللي قلّب حالي وغيّرها بشكل ولون
فديت اللي اذا اقفيت سأل بكل عنوايني
\\
فديت اللي اذا اضحيت وانا ضايق بحزن وغبون
لقيته يمسح الدمعه وبرمشه حيل يغطيني
\\
فديت اللي اذا شفته حارت فيني الشجون
وفديت اللي غاب شهور وهو مايحاكيني
\\
وفديت اللي من فرقاه رخت فيني المتون
وفديت اللي وفديت اللي و فديتك ماتكفيني!!!؟
احمد تشقق وبراطمه اوصلت لين اذنه وهند ميته من الضحك عليه..
هند: والله انكم ما تستحوون ولا تخيلوون تتغزلون في بعض جدامي وغير هاي انتوا لا مخطوبين ولا مالجين تدرون اطلع احسن لي واللي فيني كافيني..
نورة: هنوووود حياتي خلج هني اصلااا انا بسكر لان امي تناديني..
احمد: فديت اللي يستحوون وليش تقولين حق هند حياتي وانا لا..
نورة: مو كان عطيتك ويه زيادة اليوم..
هند: ليكون في يوم ثاني وانا ما اعرف..
احمد:اتوقع يا هند ان انتي اكثر وحدة فاهمتني وتعرفيني زين ان انا ما احب اسوي شئ غلط وغير هاي كله انتي تعرفين انه حبي لنورة صادق وطاهر وغير هاي كله انتي تعر فين اخلاق نورة مثل ما انا اعرفها..
هند: لا تفهمني غلط يا احمد انا ما كان قصدي كذا..
نورة تبي تلطف الجو: هييي انتوا مو كان نسيتوني على الخط والرصيد بح بح..
هند واحمد:ههههههههههههههههههههه..
نورة: اوكيك بخليكم الحين ماماتي تبيني..
احمد وهند: في حفظ الله..
احمد تشكر هند واااايد وقال لها انه عمره ما بينسى هالجميل ووعدها انه يرزف في عرسها هي وفيصل وشرد عنها قبل ما تفلع عليه شئ وهند ركضت لي عند الباب وتمت تصرخ عليه واتحلف فيه وتهدد ومرة وحدة طلع في ويها فيصل بغت تسكر الباب في ويه بس ما خلاها..
فيصل: هند لي متى بتمين ما تكلميني حرام عليج ارحمي حالي..
هند:......................
فيصل: انزين ممكن تنزلين وياي عشان نتفاهم..
هند:.....................
فيصل: هند تكلمي قولي شئ حتى لو بتسبيني وتهينيني بس بعد تكلمي..
هند: ما اتوقع انه في شئ بينا نتفاهم عليه..
فيصل كتم غيضه وحاول يكون طبيعي: ارجوج ياهند لا تخليني اذل نفسي زيادة انا بس ابي اتفاهم واتكلم وياج وابيج تسمعيني للاخر وبعدين تقررين..
هند: اوكي يا فيصل وين؟
فيصل: عند البحيرة تحت واتمنى انج ما ترفضين..
هند: اوكي يا فيصل يلاا..
نزلوا مع بعض وطول ما هم يمشون ولا واحد فيهم نطق وبطل حلجه بكلمة وهم طالعين من الفندق كان المطر لين الحين ينزل والجو كان بارد فيصل عطى جاكيته حق هند بس هند في البداية رفضت بعدين وافقت..
هند: وصلنا يا فيصل الحين تقدر تتكلم وتقول اللي في خاطرك..>>هند اصلااا كانت متحرقة وميتة تبي تكلم فيصل وتفهم هو ليش سوا وياها جي<<
فيصل: ابيج ياهند تسمعيني وما تقاطعيني بولا كلمة لي ما اخلص كلامي واذا كلامي ما اعجبج تقدرين تهديني وتروحين وماراح يكون بينا كلام ثاني..
هند خافت:اوكي يا فيصل تفضل وكلي اذان صاغية.. ونزلت راسها..

شنو بيصير بين هند و فيصل ؟؟
شنو بيقول لها ؟؟؟
احمد بعد ماتصالح مع نوره و سمع صوتها .. الدنيا مب سايعته ..
بيصير موقف حلو مع فطيم و هند .. شنو هو ؟؟؟
بنروح السوق .. شنو بيصير لنا هناك و في الباص بعد شنو بيصير ؟؟؟

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 06:54 AM



فيصل: انا يا هند ما كنت اقصد كل الكلام اللي قلته وكل اللي سوته فيج لان انا ياهند احبج واموووت فيج وامووت ع التراب اللي تمشين عليه حتى يوم كلمتج وقلت لج ابيج تروحين تخطبين غالية كنت ابي اعرف ردة فعلج ولو شفت رد فعل واحد منج يخليني اعرف انج تحبيني جان على طول رحت وتقدمت لج انتي وما تقدمت حق غالية لكن بسكوتج وصمتج انتي اللي ضيعتي على نفسج فرصة انه نكون مع بعض فضلتي السكوت وقلتي حق سارة وغيرها ما يقولون لي عن اللي بقلبج وابيج تعرفين انه انا كنت اعرف انج تحبيني لكن ما توقعت انج لما تعرفين اني بتقدم حق غالية بتسكتين ولا بتقولين شئ وبتروحين تخطبينها لي انتي يوم كنتي تسوين اللي تسونه كنت اموت واحيا الف مرة لكن انتي ولا على بالج مع انه انتي كنتي تتعذبين مثل ما انا اتعذب..

هند قاطعته وعيونها مليانة دموع لانها تاثرت واايد بكلام فيصل..
هند: حرااام عليك يا فيصل انت شقاعد تقووول تحبني وتموت فيني بس تجرحني بكلامك وكنت تبي تمد ايدك علي أي حب هذا يافيصل اللي تتكلم عنه..

فيصل: الحب اللي خلاني واقف الحين جدامج لانه لولا حبي لج جان لقتيني بين الاموات الحين..

هند قاطعته بسرعة وبدون ما تحس: بسم الله عليك يعل عدوينك..انتبهت ع اللي قالته فاستحت ونزلت راسها..

فيصل ابتسم: اكبر دليل ع حبج لي الكلام اللي قلتيه الحين يا هند انا ادري انه انا فرطت فيج وانا اعرف انج تحبيني وانا احبج لكن كنت ابيج تبينين لي انج تحبيني ما كنت ابيج تقولينها بس على الاقل تلمحين لي يا هند انا كنت خايف لايكون حبج لي مجرد حب مراهقة لا اكثر ولا اقل كنت اتعذب وطبعا احمد ما خلاني لحالي ابدا تم فوق راسي كل يوم يذكرني فيج وانا اتعذب كل يوم اكثر من اليوم اللي قبله..

هند: وش اللي خلاك تكلمني بالطريقة اللي كلمتني فيها واللي خلاك تبي تمد ايدك علي يا فيصل..

فيصل: كنت مقهور منج ومن معاملتج لي .. معاملتج كانت قاسية يا هند كنتي ما تعطيني ويه وتحاولين تتجنبيني قد ما تقدرين انا ما كنت اقدر استحمل وهذاك اليوم اللي كنا طالعين فيه المستشفى ادري اني غلط عليج وااايد لكن ابيج تعذريني لاني كنت مقهوور ارجوج يا هند سامحيني ارجوج..

هند: ما اقدر يا فيصل ما اقدر ارجوج قدر اللي انا فيه انا عايشة تحت ضغط مو طبيعي وما اتوقع ان راح اقدر اسامحك لان كرامتي ما تسمح لي اسامحك يا فيصل..

فيصل تعب خلاص: يعني يا هند راح تمين طول عمرج زعلانة مني وما تكلميني..

هند: شوف يا فيصل راح اكلمك بصفتي بنت عمك كاخت لك لكن حب وزواج مستحيل يا فيصل مستحيل..
فيصل تحطم نهائيا بعد الكلام اللي قالته هند: خلاص يا هند اللي تبينه راح يصير..

راحت هند عن فيصل وهي مو مصدقة الكلام اللي قالته له هي ودها تروح وتقول له يا فيصل انا مسامحتك ع كل اللي سويته ويعيشون احلى عيشة لكن كرامتها ما تسمح لها تسوي هالشئ لكن وهي تمشي راجعة للفندق تمت تفكر >> شفيج يا هند ليش سويتي جي فيصل اعترف لج انه يحبج ويموت فيج ليش سويتي جي انتي ما فكرتي الا في نفسج ليش لالالالا اصلااا هو بعد يوم راح وتقدم لغالية وهو يعرف انه انا احبه بعد فكر في نفسه بس حب بس انه يعذبني بس يا هند هو بعد تعذب اااااااااااه ياربي شاسوي..انا لازم اسامحه انا احبه وما اقدر اعيش بدونه لازم اسامحه لازم لازم<<.. راحت هند عند البحيرة شافت فيصل وهو سرحان وحالته حالة يوم وقفت جدامه انصدمت بدموعه اللي كانت مثل الشلال تنزل على ويهه وما عرفت شتسوي حست انها دمرت فيصل حبيبها فيصل..

>> يالله انا قاعده اصيح و اناا اقرأ هالمقطع <<

هند نزلت دموعها غصبن عنها وهي تشوف فيصل وهو مكسور جدامها: حبيبي ليش دموعك تنزل علي انا ما استاهل انا ما استاهل..وانهارت بالصياح..
فيصل مات لما شاف حبيبته تصيح جدامه>>بس طبعا انتبه على كلمة حبيبي<<: هنود حبي انتي حياتي كلها اذا دموعي ما نزلت عليج بتنزل لمنوووو حبيبتي حسي فيني ارجوج انا اتعذب وانتي تعذبين لي متى تبينا نتم على هالحال.. >> طبعا اخونا ماانتبه الا على هالكلمه بس هو عيار اسمحوا له يمكن يخورها بعد شوي <<
هند وصوتها يتقطع من الصياح: انا يا فيصل رجعت بس عشان اقول لك اني مسامحتك واني ما اقدر اعيش بدونك انت حياتي وروحي وكل شئ فيني اذا تخليت عنك يا فيصل انا راح امووووت..
فيصل: بعيد الشر عنج يعل يومي قبل يومج..
هند:.................
فيصل: هنوووود بسج صياح عاد خلااااص..
هند: خلاص ها مسحت دموعي ماشئ دموع الحين..
فيصل: هنوود حياتي انتي تحبيني؟
هند استحت: فيصل عن العبط انت تعرف..
فيصل بعبط زيادة: لا ما اعرف انتي ما قلتي لي عشان اعرف..
هند: فصووول فصفص فصولي لا تستهبل..
فيصل: هههههههههههههههه الحين تدلعيني فصفص..
هند: يليق لك هالدلع..
فيصل: انزين يعني تحبيني؟
هند: انت تحبني؟
فيصل: انا احبج اموووت فيج اعشقج اموووت ع التراب اللي تمشين عليه..وقام يصرخ ويقووول: انـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا احـــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــج..
هند استحت: وانا بعد..
فيصل: وانتي شنو بعد؟
هند انقهرت منه ومن بروده وعبطه: اوووووووووووووه فيصل شفيج يعني انا قلت انا بعد يعني انا بعد احبك.. هند انتبهت انها قالت حق فيصل انها تحبه..
فيصل: وااااااااي قلبي لحقوني ما اقدر.. >> بيذبحني هالولد هو عبطه انا قاعده اصيح و التنكر خلص و هو يستعبط <<
هند خافت: فيصل حبيبي شفيك فيصل..
فيصل: بعد حبيبي لالالالالالالالا انا بموووت اليوم لا ما اقدر ارحميني..
هند فهمت عليه: هههههههههههههههههه سخيف..
فيصل: ماتدرين يا هند شلون ريحتيني بهالكلمة..
هند: حتى انت يا فيصل ريحتني..
فيصل:
لايمكن ولافكرت بيوم انسااك
ومهما غبت عن عيني اشوفك وانت بغيابك ..
"" اشوفك ""
صوره حلوه تصبرني بعد فرقاك
ونااار الشوق يحرقني بدمع صاار بااسباابك
ولو جسمي يصير بعيد ترى قلبي جلس ويااك
وقلبك صار من حظي ومهما صابني صاابك
"" احبك ""
يابعد عمري وشمعة حبنا ذكرااك
احبك حاضر وغايب واحب الليل لاجاابك
" خيااالك ""
هو رفيق الليل
الا سبحاااان من سوااك جميل اخلاق
ولك صوره جميله تقتل احبااابك
"" حزين ""
وطااالت الفرقى واناا صابر وااقول اهواااك
غريب الدآر يااحبي واقول اموت واحيااابك
"" ومهما قلت ياحبي ""
حيااتي كلها تفداك
انااا ودي اقربلك واصير اقرب من اهدااابك
بااواصل وحدتي واطلب من المولى عسى القاااك
ترى حبي رضا حظه وانا
ياحظــ برضاااابك

هند:
احبك موت في غيابك... ولا شفتك احبك زود
احبك في ابتسام الوقت
واحبك في جفى ايامي
اشوف الناس لا شفتك..... أسامي ما لهن وجود
ولا من غبت عن عيني..... اشوفك طيف قدامي
ابرحل في سما افكاري .....وبسكن في العيون السود
ابي اسكن بها لحظة.... وبروي ناظر ضامي
ابنسى ما مضى لأجلك... وبانده عمري المفقود... واقول العمر لك وحدك
وبانسى جرحي الدامي
ابجمع ما بقى من ورد ....وباصرخ يالهنى موعود
لقيت اللي تمنيته...... لقيتك يا هوى احلامي
واضمك حيل لا تبعد....... اخاف ان الزمان يعود...... وبأخذ عمري الغالي
وترجع ماضي آلامي ..فيصل: بعد بتضميني ..
هند: هاااااااااااا انزين شنو رايك نرجع لاني بردت ..
فيصل: وين لحد الحين ماشبعت منج ..
هند: وراك العمر كله ان شاء الله .. و راحت داخل .. جان يطلع في ويهها احمد ..
احمد: شفيج تركضين مثل المينونه ..
هند: محد المينون غيرك ..
فيصل: احمد ليش جي مبلله ملابسك ؟؟؟
احمد: هااااا ولا شي بس كنت امشي تحت المطر ..
هند: تحت المطر هااااااااا ..
احمد: جب انتي شنو كنتوا تسوون ؟؟؟
فيصل: ولا شي كنت قاعد في الحديقه ..
هند: انا بروح فوق .. >> تعرف انه احمد بيستلمهم <<
احمد: هند انتي ليش مبلله و فيصل بعد ..
هند: فيصل طلع مينون مثلك و وقف تحت المطر ..
فيصل: مشيتها هالمره بس لا تعيدينها ..
احمد: شنو صار ؟؟
هند: نونة حياتك .. و راحت ..
احمد: تعالي شنو صار و شنو تقصدين بنونة حياتك ؟؟ >> اونه يرقع يدام فيصل على باله مايعرف خخخخخخ <<
فيصل: شفيك احمد نونة حياتك ماتعرفها ..
احمد: تعرف انه ماعندك سالفه ..
فيصل: بابا انا كاشفك انزين على بالك مااعرف ..
احمد: و انت على بالك انا مااعرف انك تحبها ..
فيصل: هي.................................. .. انا ماارد على السفهاء مثلك .. و راح ..
احمد: وين بتروح انت ترقد معاي في نفس الغرفه ..
فطيم كانت قاعده في الحديقه عند البحيره بس فوقها مظله عشان ماتتبلل .. شوي الا اييها جاسم الله يغربل عدوه و يخرعها ..
جاسم: بووووووووووووووو ..
فطيم نقزت من على الكرسي: بسم الله الرحمن الرحيم ..
جاسم: شله شايفه يني ..
فطيم: ايه كاهو ..
جاسم: شنو تسوين بروحج هني ؟؟؟
فطيم: ماشي قاعده و افكر ولا حرام الواحد يفكر ولا عليه غرامه ..
جاسم: لا لحد الحين ماسووا على الفكره غرامه بس في شنو تفكرين ؟؟؟
فطيم: في وااااااايد اشياء ..
جاسم: فيني مثلا ..
فطيم: وييييييييييييه شله افكر ماعندي سالفه ولا ماعندي سالفه ..
جاسم: ليش ان شاء الله انا شنو فيني ؟؟
فطيم: جسوم مب فاضيه لك انزين والله راسي يعورني ..
جاسم بجد: شفيج هاااااااااا ؟؟؟
فطيم: مافيني شي بس بروح انام الوقت متأخر ..
جاسم: والله تقولين لي شنو فيج ؟؟
فطيم: جسيم قلت لك مافيني شي .. و قامت و لحقها ..
جاسم: ياحبيبتي قولي لي شنو فيج الحين انا جاسم شلون تقدرين تخشين عني ..
فطيم: ليش الشيخ شنو يعني جاسم ؟؟
جاسم: افااااااااااااااااااا الحين على بالي انج تحبيني ؟؟
فطيم: .................................................. ......... >> بل يضرب على الوتر الحساس و يمسكني من اليد اللي تعورني <<
جاسم: اشوفج سكتي ؟؟
فطيم: شنو تبيني اقول لك مثلا ؟؟
جاسم: شنو فيج و بعد ماتخلصين تقولين لي احبك ..
فطيم: قوم انزين .. و راحت ..
جاسم: باعرف يعني باعرف ..
كان لنا تقريبا اخر يومين في ابانت و كانت هند و فطيم قاعدين في الغرفه و يغسلون عباياتهم و الباقي قاعدين تحت في الحديقه .. كان في معانا عيله خليجيه هناك >> مابذكر البلد << و كانوا 5 شباب قاعدين تحت في الاستقبال .. اتصل بوفيصل و قال حق فطيم هاتي دلة الجاي من غرفة الشباب و ييبيها انتي و هند تحت ..
فطيم: يلا تعالي تحت ..
هند: وين ؟؟؟
فطيم: تعالي بننزل تحت ..
هند: انزين بنزل حافيه مافيني البس البوت ..
فطيم ابتسمت: انزين .. و نزلنا ..
انا على بالي انه بنروح غرفة الشباب و ماكنت اعرف انهم في الحديقه و نزلت حافيه .. لين وصلنا و نزلنا من الاصنصير انا هني شيرت .. و الشباب الخليجيين كانوا لحد الحين قاعدين تحت >> اففففففف منكم انزين الوقت متأخر شله قاعدين تحت لين الحين يالله شنو الفشله هذي << و انا لابسه عبايه و خبركم انا امشي بسرعه و ماانطر يعني مااحب امشي على بيض مثل فطوم ..
هند: ليش احنا تحت مب الشباب في غرفتهم ؟؟
فطيم: لا الشباب في الحديقه ..
هند: شنوووووووووو و خليتيني انزل حافيه ..
فطيم: انا قلت لج بننزل تحت ..
هند: لا انتي قلتي بنروح للشباب ماقلتي بنروح الحديقه ..
فطيم: والله شنو اسوي فيج يالغبيه ..
هند: الحين شنو اسوي و هذول قاعدين هناك ..
فطيم: انزين امشي شوي شوي ..
هند: انزين اذا وصلنا لهم انا بنطرج بعيد شوي و انتي روحي لهم و بعدين تعالي لي و لا تقولين لهم عن الفشله ولا بتشوفين شي ماشفتيه والله ..
فطيم: انزين مثل ماقلت لج شوي شوي ..
عاد انا مااعرف شي اسمه شوي شوي و مشيت بسرعه و طلعت ريلي >> لا والله البلاط كان واااااااايد بارد و انا ريلي تثلجت << اول ماطلعنا من الاستقبال ماسمعت الا صوت .......
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه ... >> و يضحكون بطريقه هستيريه و بشكل مب طبيعي حشى اول مره يشوفون ريول وحده <<
هند: كله منج ..
فطيم: والله اعتقد اني قلت لج امشي شوي شوي مب ادابجين مثل حصان يلاحقه فار تعرفين انج حافيه والله لو الشباب و خوالي دروا جان ضحكوا عليج و ماسكتوا ..
هند: لاااااااااااااه كفايه اللي داخل ماقصروا ..
فطيم: هههههههههههههههههههههههههههه تستاهلين ..
هند: ضحكتي بلا ضروس قولي امين يلا امشي .. و رحنا ..
المهم مشينا شوي و انا واقفت و فطوم الخايسه راحت ..
فيصل: وينها هند ؟؟
فطيم: واقفه هناك ..
فيصل: شله ليش مايات ..
فطيم: تقول بردانه ..
فيصل: انزين خليها تتدفى عدل ..
فطيم ابتسمت: انزين .. و راحت ..
كنت واقفه انطر هالسباله فطيم الا شوي اسمع صوت من رواي و مااقدرت اتحرك من مكاني لساني انربط و تصنمت و ماعرفت شنو اسوي و ريلي ماتشلني .. خلاااااااااااااص بروح فيها من الصوت اللي اسمعه .. و فطيم يات الحمد لله ..
فطيم: يلا ..
هند: فطوم الحقيني ..
فطيم تخرعت: شنو فيه ليش شنو فيج ؟؟
هند: في قطوه .. >> عاد شنو ماقلت الا حق اكبر خوافه في العالم اللي تخاف من القطاوه و اهم اعدائها ماادري مساكين هالقطاوه وااااايد حلوين ليش تخاف منهم انا ماادري طالع منو يتحجى <<
فطيم الخوافه العوده: وين وين وين راحت ؟؟؟
هند: مادري ماادري اهئ اهئ اهئ ..
شوي الا ايي واحد من الشباب اللي كانوا قاعدين داخل ..
الشاب: لو سمحتي اختي ماشفتي قطوه سوده مرت من هني ؟؟؟
هند: هذي الينيه اللي واقفه هناك ..
الشاب: كاهي فديتها قطوتي و لوسمحتي اختي مره ثانيه انصحج انه تلبسين نعال ولا شي ترى ريلج بتتجرح من تحت ..
هند: اوامر ثانيه اخوي ..
الشاب: لا الشيخه .. و راح ..
فطيم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ..
هند: واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي فشله انا مره ثانيه مابيي هني ..
فطيم: شنو رايج اقول حق ريلج اييبج شهر العسل هني ..
هند: جب انتي جب شمعنى كل المواقف تصير لي انا ..
فطيم: المنحوس طول عمره منحوس ..
هند: فوق شينه قوات عينه بعد قاعده تتكلمين امشي يدامي .. و دخلنا ..
الشاب الاول: اختي تبين نعاله ترى عندنا وااااااااااااااااااااااايد .. >> طالع قوات عينه السبال <<
الشاب الثاني: اي ماركه Dior ولا شنو تبين ؟؟
هند: لا ابي ماركة اكل تبن عندك اياها ..
فطيم: تعالي فضحتينا ..
هند: ولا ماركة تخسي الا انت ..
راعي القطوه: لا عندي ماركة سدي بوزج ..
هند: صج ماتستحي على ويهك الظاهر انه اهلك ماعرفوا يربونك عدل صج لا قالوا فوق شينه قوات عينه ..
فطيم: بس سكتي و انتي كل ماشفتي حد قلتي له هالمثل التاريخي ..
هند: ماتشوفينه شنو يقول ؟؟
فطيم: عاد انتي الحين شنو يهديج ..
هند: ماابي شي انزين .. و رحنا فوق ..
تحت في الحديقه ..
شهد: عمي متى بنرجع اصطنبول ؟؟؟؟
بومحمد: يوم الخميس ان شاء الله ..
بوعبدالله: و بنيلس بعد اسبوع هناك ..
ساره: شنو رايكم نروح متاحف و اماكن جبليه لين نرجع ؟؟
فيصل: تتذكرون لين ركبنا ذاك الجبل بس عشان نشوف المطعم ؟؟
احمد: ايه عشان نشوف الشجره اللي عمرها فوق الـــ 200 سنه ..
حمدان: انزين باجر بنودي البنات السوق و انتوا ارتاحوا عشان يتشرون و ياخذون اللي يبونه ..
حميد: هيه شو رايكم ؟؟
بوعبدالله: انزين ..
نوره: محمد عطني نوف اوديها فوق ..
محمد: لا تسلمين انا بسير تعبان و باجر مابيي السوق .. و راح ..
جاسم((قطر)): يلا اشتلوا جميعا ورانا قعده من الصبح .. و قاموا ..

اليوم الثاني ..
قمنا و لبسنا و ركبنا الباص بس محمد و نوف و الكباره مايوا ..
فطيم((قطر)): ها هند لبستي نعال ؟؟
هند: لبست نعال ماركة سدي بوزج لا ابط راسج انزين ..
فطيم((قطر)): ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
خالد: شنو سالفتكم انتوا الـــ 2 ؟؟؟
هند: ولاشي بس امس فطيم و هي تمشي طار نعالها ..
فطيم((قطر)): جذابه انا اقول السالفه امس لين كنا بنيي عشان ناخذ المفتاح منكم اختك نزلت حافيه و كانوا في ناس قاعدين في الاستقبال و انا قلت لها امشي شوي شوي عشان ريلج ماتبين و هي خبرك ماتعرف شنو يعني شوي شوي و بينت ريلها و قاموا يضحكون عليها ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ..
جاسم((الامارات)): دام الدرب طويل شو رايكم نلعب ؟؟
حميد: عاد شو نلعب لا هو اللي نروم ننقز ولا نقفز ولا شي ..
جاسم((الامارات)): لعبة جرأه و حقيقه ..
هند: انزين يلا ..
فيصل: عاد بشنو نلعب ؟؟
حمدان: بغرشة الماي ..
اللي قعد على الارض و اللي على الكرسي و سوينا دائره ..
هيا: انا اول شي .. و يات الغرشه على حمدان ..
حمدان: ادري تحبيني ..
هيا: حمدون خبرنا سالفه صارت لك تضحك ؟؟؟
حمدان: مو كل سوالفي اللي تضحك صارت مع اخوانج ..
هيا: انزين شو ؟؟
حمدان: لين سرنا ايطاليا و كان اخر اسبوع لنا هناك و خطبتها قبل مانرجع و قلت لها عطيني رايج بعدين و لين صار بعدين كنا انا و جاسم يالسين في الكوفي مع الربع و اتصل فينا هزاع اخوها المصون و قال لنا تعالوا البحر المكان اللي دايما نتجمع فيه اذا كانت فيه سالفه بيننا و لين سرنا قال لي هزاع انت تعرف انه قسمه و نصيب و انه انت مالك نصيب عندنا جان انا ماادري شو يصير فيني ينيت والله احبها و ماروم اعيش بدونها و شو سويت دخلت البحر و الماي وااااااااايد بارد و الجو بعد و يقول لي جاسم تعال تعال بخبرك شي و قال لي انه هيا موافقه و طلع مقلب من الكل حتى ربعنا و صوروني .. >> بحط لكم المحادثه <<

(( اتصل هزاع في جاسم و باين على صوته انه حزين ..
جاسم: مرحبا هزاع..
هزاع: اهلين جاسم شحالك ؟؟
جاسم: بخير ..
هزاع: تعالوا صوب البحر بغيتك انت و حمدان ..
جاسم: خير عسى ماشر ؟؟
هزاع: لاماشي بس تعالوا ..
جاسم: اوكي عشر دقايق و حنا عندكم ..و صكر..
حمدان: خير بلاه هزاع؟؟
جاسم: حنا نستأذن شباب ..و قاموا ..

في السياره..
حمدان: بلاه هزاع؟؟
جاسم: ماشي قال تعالوا البحر يبانا ..
حمدان انقبض قلبه..
حمدان: قلبي حاس انها ماوافقت ..
جاسم: هونها و تهون ..

وصلوا الشباب و نزلوا ..
في سيارة هزاع..
هزاع: ها خلوف جاهز ؟؟
خليفه: هيه انت بس سير و ارمس بصوت عالي شويه ..
هزاع: ادعيلي مااضحك وانا ارمس و اخرب كل شي ..
خليفه: انت سير و لاتخاف ..
نزل هزاع ..
هزاع: السلام عليكم ..
جاسم+حمدان: وعليكم السلام ..
هزاع و نبرة الحزن على صوته: شحالكم شباب ؟؟
حمدان: بخير بخير يلا اخلص ..
هزاع: والله مااعرف شوو اقول لك ياحمدان ..
حمدان: يعني ماوافقت؟؟
هزاع: انت عارف انه كل شي قسمه و نصيب و الله ماكاتب انه هيا تكون من نصيبك سامحني اخوي ..
حمدان: شووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟..
و قام عق السفره و طلع البوك و السويج و النظاره من مخباه و سار وقف في نص البحر و الماي كان هايج و باااااااااااااااارد..
حمدان يصارخ: لييييييييييييييش ليييييييييييييييش ماوافقت هي قالت لي تم لالالالالالا مااصدق انه هيا ماتكون لي.. انا احبها و هي تحبني.. انا عارف هالشي انت اللي قلت لها شوو كنا نسوي انا و انت ايام قبل اكيد انت اللي خربت علي اعرفك ماتباني اكون لاختك اناني اناني انت ترى والله ماازوجك اختي و انت عارف اني اسويها ...
جاسم بصوت واطي حق هزاع: حرام عليك خبره لا يسوي في عمره شي ..
هزاع: لالا خله انا ابا استانس و امتع ناظري بالمقلب الحلو ..
جاسم يصرخ على حمدان: تعال بخبرك شي و بعدين سوا في نفسك اللي تباه ..
وصل حمدان عند جاسم ..
حمدان: شووو مصيبه ثانيه ؟؟
هزاع: لا ثالثه..
جاسم: لحظه لحظه ..
و اتصل في حميد اللي كان ماشي في سيارته وراهم مع الشباب ..
جاسم: ها حميد انت وينك ؟؟
حميد: وراك وراك انت بس سير و خل الباقي علي ..
جاسم: اوكي باااااااااااااي ..
هزاع و جاسم قاموا من مكانهم و ركبوا سيارة هزاع ..
جاسم يصرخ على حمدان من بعيد: حمدان ..
حمدان: شووو ؟؟؟
جاسم: ترى هيا وافقت ..
ساروا و خلوه في حيره من امره ..
حمدان: شوووو ..
حميد: هلاااااا حمدان ..
حمدان: حميدوه شووو يالس يصير؟؟
طلال: الله يسلمك المقلب من اخراج هزاع و تصوير خليفه و فكرة جاسم اخوك ..
ذياب: و جراح و احمد مشتركين في الجريمه ..
حمدان: شوو يعني هيا وافقت علي و انا كليت مقلب ..
محمد: هيه ..
صقر: زين وصلت الفكره توك مستوعب..
حمدان: ودني بيت عمي الحين ..
حميد: لا آسف بتخيس سيارتي ..
حمدان عطس ..
حمدان: اخخخخخخخ خشمي ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه ))

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
جاسم((الامارات)): و بعدها صادته حمى ..
حمدان: دوري .. و يات الغرشه على فطيم((الامارات)) ..
فطيم((الامارات)): بل مالقيتوا الا حمدان يسألني .؟؟؟
حمدان: شو الشيخه هب عاجبج ..
فطيم(((اامارات)): اسأل و فكنا ..
حمدان: السؤال يقول .. امممممممممم .. تحبين حميد ؟؟
فطيم((الامارات)): لا احب ولد الجيران شو هالسؤال اذا ماحبيت حميد منو بحب ..
حميد: و نعم الاجابه ..
حمدان: انزين انزين كليتيني ..
فطيم((الامارات)): دوري .. و يات الغرشه على السايق ..
خالد: شنو بتسألينه ؟؟
فطيم((الامارات)): يروم يحذف حمدان من الباص ؟؟
هيا: شو له ريلي و ابو عيالي و اباه ..
حمدان: تبيني يالغاليه انا كلي لج ..
هيا: ايلس مكانك ..
هند: يلا فطيم مره ثانيه .. و يات الغرشه على ساره ..
فطيم((الامارات)): سؤالج يقول انتي موافقه على خالد ولا لا ؟؟
ساره: الجواب عند عمي محمد ..
خالد: اففففففففففففففففف لازم تخلي الواحد يقعد على اعصابه ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ساره: دوري .. و يات الغرشه على نوره ..
نوره: شو سؤالج ؟؟
ساره: شنو كان شعورج لين قال لج جاسم خلاااص اللي بيننا انتهى ؟؟
نوره اطالع جاسم: لا اتذكريني يالغاليه حسيت انه روحي بتظهر من مكانها .. >> بحط لكم المحادثه عشان تتذكرون <<

((نوره: جاسم بلاك تغيرت علي وايد حتى رمسه ماتبا ترمسني شو صار لك ؟؟؟؟
جاسم: نوره سمعي بلا لف و دوران حنا لازم نفترق ..
نوره: شووووووو ؟؟؟؟
جاسم: نوره انا مااشوف شلون بتعيشين حياتج من انسان مايروم يشوفج ولا يشوف الدنيا خبريني شلون لا انتي بترضينها على نفسج ولا اخوانج بيرضونها عليج و حتى انا مابرضاها عليج مثل مادخلنا بالمعروف خلينا نطلع بالمعروف صدقيني انا احبج و مستحيل اتخلى عنج بس الظروف اجبرتني و خلينا نفرض انه عشنا مع بعض بعد سنه او اقل بتملين مني انتي لحد الحين صغيره و الدنيا يدامج و الف من يتمناج و مثل ماقلت لج الظروف اجبرتني ...

نوره منصدمه و نفس الوقت تصيح: مستحيل انت اللي تقول هالرمسه ياجاسم انا احبك و على طول العمر حبك هو الوحيد اللي سكن قلبي شلون تباني اتخلى عنك بهالسهوله لو تباني اعطيك عيني انا حاظره اعيش بدون عيون بس لجل اشوفك سعيد و مرتاح في حياتك مااروم اتخلى عنك مااروم انت تحس فيني انا كنت اتريا يوم زواجنا مثلك كنت اسعد انسانه بهالدنيا و الحين اتعس انسانه لاني سمعت هالرمسه منك حس فيني ياولد العم تعرف انا بدونك مااروم اعيش انت حياتي و عمري و قلبي شلون تباني اتخلى عنك لا بحارب الدنيا عشانك و اذا كان على بالك انه باستسلم لاي واحد ايي يخطبني بعدك فأنت غلطان بظل عايشه على ذكراك طول العمر حتى لو كنت معلقه على عمره ماراح يتحقق ...

جاسم: خلاص يانوره خلاص ماعدت اتحمل رمستج الجارحه خلاص اللي فيني كافيني انا اعزج و احبج بس الله يخليج اظهري من حياتي و خليني ابقى على ذكرى عشت فيها احلى ايام عمري و اللي الله كاتبه بيصير بس مستحيل اعيش معاج بهالحاله مستحيل ....

سارت نوره عند السرير و مسكت يده ...............

جاسم: تعرفين انه لمستج ترد الروح بس خلاص ابتعدي مابا اشوفج خلاص ))

و يات الغرشه على فيصل ..
فيصل: تعرفون شلون انا ماابي العب ..
نوره: مب على كيفك ولا هو بهواك ..
فيصل: بس سؤال مثل الناس ..
نوره: انزين .. انت تحب ولا لا و منو ؟؟؟
فيصل: امممممممممممم حبي لها ماله مثيل والله اني احب ثراها و سماها .. هني هند عرفت انه يقصدها هي و استانست ..
خالد: انزين منو ؟؟
فيصل: قوم انزين مب قايل لك ..
جاسم((قطر)): عاد تستاهل كل هالحب ؟؟
فيصل: تستاهل و زود ..
وصلنا السوق الساعه 4 و نزلنا .. اول محل كان محل بجامات روعه رهييييييييييييييييييييييييييييييييب >> انا ذبحتي البجامات لا تستغربون اذا خميت المحل وطلعت <<
ساره: عاد هند انتي دبحتج البجامات ..
هند: افففف اسكتي لا اطيرين عقلي زياده ..
و دخلنا المحل .. هند خذت لها 7 بجامات منها برمودا و منها شورت و منها اقصر من الشورت و منها بنطلون طويل و كلها الوان هاديه ترد الروح و الواحد يرتاح لين يلبسها .. و فطيم((قطر)) خذت لها 4 و ساره 2 و نوره+هيا 3 .. و شهد+فطيم((الامارات)) 2 .. و عطينا الشباب الاكياس و طلعنا من المحل و رحنا اللي بعده .. خذينا مكياج و اكسسوارات و ذهب و دخلنا محل فساتين و قلت لازم اخذ لي فستان حق عرس بنت خالتي نوره مريم هو عرس و ملجه مع بعض .. طلعوا لي الشباب و البنات 3 فساتين واحد احمر و الثاني عنابي و بيج و الثالث كان بني .. طبعا انا اخترت البني هو بسيط و حلو و كله شك و حاله بس بسيط و فخم و فيه لون ذهبي و تدرجات البني و الحمد لله خذيت اكسسوار عليه و طلعنا من المحل .. قعدنا ندور و جي و بعدين رحنا قعدنا عشان نتغدى ..
عبدالله: شو تبون تاكلون ؟؟
احمد: اي شي يترس هالكرشه الحلوه ..
طلبنا و قعدنا ناكل .. هني اتصل محمدوه .. و طلعت برع عشان اخذ راحتي ..
هند: هلا والله .. تمام الحمد للله و انت .. فديتك اشتقت لك والله .. زين شخبار الوالد و الوالده و ام خالد .. ادري انها امهم بس مااقدر اتحمل الصدمه اللي بشوفها على ويهم لين يعرفون بالخبر .. شنو يسمعون مني و من الناس لا .. خلها لين نرجع .. انزين ماقال الدكتور شي ثاني .. يعني في خطر على حياتها .. ممكن في اي وقت !!!!!!!!!!!!!!!! .. انت شنو تقول .. انزين انزين خلااااااااااااص سلم .. باي .. و دخلت .. محمدوه يسلم عليكم ..
الكل: الله يسلمه ..
مارجعنا الفندق الا الساعه 10 و تعشينا و قعدنا نرتب الشنط لانه حلااااااااص باجر بنرجع اصطنبول و بنبدأ رحله يديده ..

اليوم الثاني ..
الكل قام و نزلنا الشنط و قعدنا تحت ننطر الكبار يخلصون امورهم مع الاستقبال ..
حمدان: هاااااااا ان شاء الله استانستوا هني ؟؟
حميد: هيه ..
ساره: اكيد انتوا قعدتكم ماتنمل ..
هند: ايه و المواقف الحلوه اللي صارت لنا شي عجييييييييييييب ..
احمد: خلونا من هالسوالف الحين بنتغدى ولا لا انا يوعان ..
فيصل: عشان ماتلوموني لين اهاوشه ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
بومحمد: يلا شباب اشتلوا ..
احمد: عمي نبي نتغدى ..
عبدالله: لا ترمس بلسان الكل ..
محمد: ترى صج يواعه ..
نوف: انوده .. (( هنوده )) ..
هند: انتي وين كنتي ؟؟
يات و تكلمت بصوت واطي: لاعي (( راعي )) القتوه (( القطوه )) يقول لج انه هو اثف (( اسف )) ..
هند: انزين انزين انا اقول انتي وين كنتي .. و ركبنا الباص ..
نوف قعدت في حضن محمد و هو قاعد يلعبها .. اما الباقي كانوا كل واحد على كرسي بروحه و اللي قاعد يسمع في الـــ Mp3 و اللي في الــــ اي بود اللي ساكت يطالع المناظر اللي برع و اللي يسولف مع الثاني ..

(( في كل زاويه من هالمكان انحفرت و ارتسمت ذكرى حلوه و مره حق كل واحد فينا .. ذكريات ماتنسى لو مر الدهر بكبره عليها عمرها ماتروح من على البال و الواحد لين يتذكرها يضحك و يستانس و قاعد يتطنز عليها و على نفسه .. الانسان في اوقات الظلمه هالذكريات اللي تنور له طريجه و ادور له على المخرج اللي يدله للسعاده و الحياه الحلوه مع الانسان اللي يبي يعيش معاه و يتمنى يكمل العمر مع الانسان اللي يختاره قلبه ))

(( خالد )) .. تصدقون اني ماكنت اعرف طريج للحب ولا هو يعرف لي درب بس لين عرفت هند و شفت ساره حبيتها و شلون قلبي نبض لها و الحين انا انطر على اعصابي و ابي اعرف شنو ردها ..

(( فيصل )) .. و اخيرا ارتاح قلبي و قلت حق هند اللي في بالي والله المسكينه اعتقد انها نصدمت لين قلت لها اني اعرف انج تحبيني بس الله يوفقني ان شاء الله و يعطيني العمر و اكون معاها لين النهايه و اسعدها لانه قلبها من ذهب ..

(( هند )) .. شلون بقول حق خالد وجاسم عن امهم ؟؟ شلون بتكون ردة فعلهم لين يعرفون بالخبر .. و بعدين اللي صار معاي انا و فيصل صدمني واااااااايد شلون انا قلت له هالكلام و هو كان يعرف بحبي له من زمان بس ماقال ولا تكلم ولا نطق بكلمه يالله و شلون انا قلت له هالقصيده و هو بعد واااااااايد طلع جريء و صدمني بكلام وااااااااايد طلع منه .. بس شنو قلبي ناغزني و حاسه انه بيصير شي بس شنو ماادري انا احساسي مايخيب شنو بيكون .. بس ان شاء الله لين نرجع السالفه تعدي على خير ..

و لفت هند ويهها حق الشباك و قعدت تصيح و من الصوب الثاني انتبه عليها فيصل و يقول في خاطره (( لو اقدر اخفف عنج و اضمج لصدري و ماعلي من احد بس ودي اعرف شنو فيج )) .. و قام اونه يبي منها كيس الجبس اونه عشان ياكل و منها بيعرف شنو فيها ..
فيصل: ابتسمي ويهج مو حلو و انتي مكشره ..
هند مسحت دموعها: هلا ..
فيصل: انا يوعان ..
هند: اكوا كافي و شبس و العصير عند حمدان ..
فيصل: لا عيل مابقى منه شي اقول حمدان جيك العصير ماخلصته ..
حمدان: لا لحد الحين سليم و موجود مالمسته ..
فيصل: انزين عطني ..
الكل: نبي ...
حمدان: اووووووووووووه مالي شغل فيكم ..
بوفيصل: كاهو مطعم يلا ننزل ..
احمد: تونا فاتحين العصير ..
جاسم((الامارات)): الحين بيصر بارد ..
تغدينا و شبعنا الحمد لله المطعم كان وااااااااااااايد حلو و تبون الصراحه ضربنا على البطاطا المهروسه .. و خذينا لنا كيكتين كافي و اسكريم و ركبنا الباص و سرينا لين اصطنبول .. وصلنا الفندق الساعه 6 الفليل و رحنا على طول و حطينا راسنا و رقدنا لانه كنا قايمين من الصبح ..

بنروح جزيرة الاميرات الـــ 7 .. شنو بيصير لنا هناك ؟؟؟
و لين بنرجع الفليل شنو بيصير ؟؟؟
اليوم اللي بعده بنروح نشوف الشجره العوده .. شلون بتكون رحلتنا ؟؟؟
شنو بيصير اخر يوم في تركيا ؟؟؟

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 06:54 AM



اليوم الثاني ..
رحنا جزيرة الاميرات الـــ 7 .. >> اعتقد جي اسمها والله مااذكر و عمتي قالت لي انه كانوا 7 اميرات ايون هالجزيره فجي سموها بهالاسم << .. اول شي ركبنا الحنطور عشان بياخذنا لفه كامله على الجزيره و المناظر كانت رهيبه و حلوه .. ركبوا الكبار مع بعض و محمد و نوف معاهم .. جاسم((الامارات)) و حمدان و نوره و هيا مع بعض .. حميد و فطيم((الامارات)) و عبدالله و شهد مع بعض .. هند و جاسم((قطر)) و خالد و فطيم مع بعض و احمد و ساره و فيصل مع بعض .. و احنا كنا نمشي ورى بعض .. كانوا في كل عربه حصانين ..
>> هالسالفه صارت لنا صج بس الشخصيات كانت غير <<
حصان عربة جاسم و خالد و هند و فطيم ماادري شنو فيه بطنه كان ......... مااعرف شنو اقول شنو ماكل هالحصان ماادري يعني حدث بلا حرج ماادري شنو ماكل و مخرب له بطنه اعتقد فهمتوا شنو اقصد .. كنا في نص الجوله و احنا الــ 4 متسندرين من الريحه .. و فجأه ..............................................
جاسم((قطر)): انفتح الجسر صكروا خشمكم .>> رفع الحصاان ذيله هههههه
و احنا البنات غطينا خشومنا بالشيله و الشباب بالكاب و الباقي فاطسين علينا من الضحك ..
شهد: بلاه حصانكم ؟؟؟
هند: ماادري بس اللي اعرفه انه خنقنا بالريحه ..
فطيم((قطر)): شدراني كل دقيقه و رفع الجسر والله مايستحي على ويهه ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه..
و لين خلصنا و الحمد لله انه نزلنا ولا جان كتبوا في الجريده 4 سواح توفوا اثر ريحة الحنطور اللي ماادري شنو مخرب بطنه .. و بعدين قعدنا ندور كان في اسواق و مطاعم ..
هند: فطيمو ساروه اكوا صروال هاييتي .. >> هذي لغه بيننا <<
ساره: في ازرق ولا لا ؟؟؟
فطيم: اووووووووه في احمر ماابي خلاااص ..
هند: تعالوا ناكل شي انا يوعانه .. و قعدنا ..
شوي الا فطوم تنقز من على الارض و تركب على الكرسي ..
فطيم: في قطوه تحت ..
جاسم((قطر)) يشيلها: الله حلوه و حوله في نفس الوقت فطيم والهس حرام عليج حلوه .. القطوه كانت عيونها صابه حوله ..
فطيم: جسووووووووووووووووووم شيلها والله اخااف ..
جاسم: حرام عليج ..
فطيم: عمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــي ..
بوفيصل: جاسم خل البنت في حالها ..
فطيم: ترى ببط خشمك شيلها ..
جاسم: بتبطين خشمي هاااااااااااا .. و حط القطوه عند ويهها ..
و هي تصيح و تروح بعيد عنه ..
جاسم: خلاااااااااااااااااص خلاااااااااااااص نزلتها ..
حميد: القطوه بنفسها خافت و شردت ..
فطيم: جب انتوا ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
و بعدين رجعنا الفندق و تسبحنا و رقدنا ..

اليوم الثاني ..
تريقنا و بعدين رحنا بورصه ..
>> هالمكان كله جبال و خضره و فيه مطاعم على شكل اكواخ و فيه محلات تذكارات عن المكان و فيه التلفريك المصكر و المفتوح و اللي يطيح منه لا سمح الله يتقطع الف قطعه <<
شهد: عبادي والله يخرع .. و لزقت فيه .. بعد ماركبنا ..
و اخونا عاجبه الوضع .. و حط يده حول خصرها اونه عشان مااطيح ..
جاسم((الامارات)) مسك يد نوره و وقف وراها و نفس الشي حمدان و هيا ..
و لين نزلنا كان راسنا يدور و قعدنا شربنا شاي لانه الجو وااااااااااايد بارد .. و بعدين رحنا نشوف التذكارات ..
(( هند )) .. لقيت لوحه بالبني الغامج المحروق بس لونه حلو و من على صوب عليه ورده جوري احمر و عليها كلها لمعه تينن واااايد حلوه و كانت بارزه و مكتوب من على الصوب الثاني احبك بالتركي و روقه وحده طايحه منها بالاخضر واايد حلو ..

خذينا لنا احنا الشباب و البنات اكواب بالخشب و كتبنا عليها اسمنا و اسم المكان و التاريخ و السنه و اليوم و بعد ماطلعنا من هالمحل كان بعده في محل يبيع قطع فساتين اعراس بس حلوه و كلها شك و لولو و شغل يد يعني شي محترم .. و خذت لها هند قطعه وحده و كانت احلى قطعه و تقريبا سعرها عندنا هني 5000 تقريبا والله انا بطرانه .. و بعدين رحنا .. خذينا لنا شبس و كافي و عصير و دخلنا الغابه ..
حمدان ركب فوق الشجره: صوروني ..
محمد: تبا موز ؟؟
عبدالله: لو ادري انج بتتزوجين سبال جان ماخليتج ..
هيا: ريلي مب سبال شمبانزي لو سمحت ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ..
حميد: ههههههههههه من النوع الصغير ..
خالد: غلطان هذي من الــــ Big size ..
جاسم((الامارات)): لا هذي XXL ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ..
صورنا كلنا صوره جماعيه و بعدين رحنا قعدنا في المطعم لانه الفليل و قعدنا نتعشى ..
جاسم((قطر))+خالد: احنا بنروح شوي و بنرجع .. و راحوا ..
خذوا براويز باللون العنابي و البني و الذهبي و عليه لمعه و حركات كلها حب و حاله يعني و حفر الريال عليها من داخل بيوت شعر و في النهايه كتب على البرواز الاول .... رماد الحب جاسم .. و الثاني ..... العاشق الولهان خالد ..... و الثالث ...... القلب الجريح احمد ..... و الرابع ...... اسير الحب فيصل ..... و غلفوه و رجعوا ..
نوره: انا خاطري في اسكريم ..
و رحنا خذينا لنا اسكريم و البسكوت على شكل ورده كبيره و الاسكريم داخله وااااااااايد حلو ..
فطيم((الامارات)): هند لحسي الاسكريم من هالصوب بيطيح ..
هند: وين وين وين ؟؟؟
شهد: كاهو كاهو ..
هند: انزين ..
عبدالله: خالد من هالصوب ذاب ..
خالد: و محمد بعد ..
احمد: المتلعوز فينا حميد وعليه عليه مبتلش ..
حميد: اسكت عني خلني اتفاهم معاه ..
نوف: باباااااااااااااااااااا شوف الاسكريم ..
بومحمد: عطني مالج و خذي مالي ..
نوف: اخووووووووووووووووو من حلجك ..
بومحمد: طالع هذي والله لسانج طويل ..
نوف: حلجك مب حلو ..
محمد: هاج انزين مالي ..
نوف: هيه ..
قعدنا نسولف و بعدين رحعنا الفندق بس احمد و خالد و جاسم ماراحوا فوق و الكل راح ..
احمد: شفيكم ؟؟؟
خالد: نبي نسألك سؤال و نبيك تجاوبنا بصراحه ..
احمد: شنوووو ؟؟؟
جاسم: فيصل يحب هند ولا لا ؟؟
احمد: شنوووووو ؟؟
خالد: احنا اخوانها و نبي نعرف ..
احمد: و ليش تبون تعرفون ؟؟
جاسم: احنا شكينا من نظراته ..
خالد: و كلامه ..
احمد: و شنو يضمن لي اذا قلت لكم مابتحفرون قبره هني ..
جاسم: احنا مثلك نبي فيصل يتزوج هند ..
احمد: دام السالفه جي ايه يحبها ..
خالد: تبي الصراحه يااحمد فيصل الوحيد اللي بيحافظ على هند و بيصونها و بيصون حبها له ..
احمد: انتوا اصلا ماتعرفون السالفه من البدايه لانكم ماكنتوا موجودين ..
جاسم: ليش شنو صار ؟؟؟
خالد: في شي بينهم ؟؟
احمد: لالالالالالالالا فيصل يعرف انه هند تحبه بس هي الحين عرفت في ابانت قبل مانرجع ..
جاسم: شلون و متى ؟؟؟
احمد: انتوا ماتعرفون شنو صار لين فيصل عطا خالد السياره ..
خالد: لا شنو فيه اخوك ؟؟؟
احمد: مب سلطان قال انه بيسوي حفلة وداع العزوبيه حق فيصل و انه عزمنا على شقته ..
جاسم: ايه بس بعدين الحلفه تكنسلت ..
احمد: ايه انا و فيصل رحنا قبل الحفله تقريبا بمده و اللي استغربنا منه انه سلطان مافتح الباب بسرعه و نقعنا و بعدين لين فتحه كان واااايد متوتر و يطالع داخل و لين اكتشفنا انه خطيبة فيصل قاعده معاه داخل فيصل استين و استخف و طار عقله و قال حجي قوي وااااااااايد و طلعنا و حذفني في البيت و راح و عطاك سيارته و راح البحرين عند يعقوب .. و انت سويت حادث ..
خالد: بل يعني قويه هذي خطيبته و قبل يوم ملجته ..
احمد: بس محد يعرف بالسالفه الا انتوا انزين ..
جاسم: انزين و لين خطب فيصل هند ليش ماوافقت عليه ..
احمد: ذاك اليوم راح فيصل الشركه عند ابوك و قاله ود هند المستشفى لانه عندها موعد سكر و لين طلعوا هند قالت حق فيصل عن الحركات السخيفه اللي تسويها خطيبتك فيني و كانت تتصل فيها و اطرش لها ايميلات و وتقول لها انه هدي فيصل و انه هو لي انا و من هالسوالف و قال لها فيصل كلام و اصر فيها وااااااااايد و بعدين تهاوشوا و هذي حالهم لين قبل امس تكلموا و عرفت هند السالفه ..
خالد: انزين تتوقعون لين فيصل يخطبها مره ثانيه بتوافق ؟؟؟
احمد: اختك تصرفاتها غير متوقعه و ماندري شنو بتسوي ..
خالد: بس لازم توافق عليه هي تحبه و هو يحبها ..
احمد: خوش اخوان والله تعرفون لو غيركم جان ذبج اخته و اللي يحبها لو منو كان ..
جاسم: مو لهالدرجه الواحد لازم يكون متفهم و بعدين هم ماسووا شي غلط ولا هو لمسها ولا شي يعني ماتخطوا حدودهم و هذي شي يدل على انه فيصل يخاف على هند وااااااايد و مايسوي لها شي ..
خالد: صح مو مثل شباب اليوم يقصون على البنات و بعدين ياخذون اللي يبونه ..
احمد: انزين يعني القرار مب في يدكم هو في يد هند الحين ..
جاسم: ان شاء الله توافق ..
خالد: انزين ممكن الحين تخلونا من سالفتهم و تيون لي انا شوي ..
احمد: شنو فيك بعد ..
خالد: ماادري اذا ساره وافقت ولا لا ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
جاسم: صبر و بعدين الوالد بيقول لك ..
خالد: والله مااقدر انطر ..
احمد: هذي اللي ناقص بعد اطيح الميانه معاك ..
خالد: اووووووووووه انت لا تحرني بعد ..
احمد: انطر مثلنا ..
جاسم: شنو يعني ؟؟
خالد: احمد من ورانا ..
احمد: ايه شفيها ..
جاسم: منو ؟؟؟
احمد: انت شنو تقصد بعد لا يكون من ورانا ..
جاسم: ايه ..
احمد: منو ؟؟
جاسم: فطيم ..
احمد: و انا رفيجه هند ..
خالد: انت شنو عرفك فيها ..
احمد: صارت سالفه و حبيتها ..
جاسم: اوب اوب ..
احمد: جب انزين .. و راحوا فوق ..

اليوم الثاني .. في الباص ...
بوفيصل: شنو رايكم نروح نشوف الشجره الكبيره ؟؟
فيصل: لا يكون بنركب ذاك الجبل ؟؟
بوفيصل: ايه شنو فيها ساعه روحه و ساعه رده ..
حمدان: انا بروحي ضعيف و بعد اركب هالجبل باختفي عمي حرام عليك هيا تباني ..
بوفيصل: والله حلو المكان ..
الكل: اوكي .. و رحنا ..
ركبنا الجبل و الله لا يحطكم في هالموقف والله شنو كان تعب ريلنا راحت فيها و بعدين الطلعه فوق تقطع النفس ..
خالد: احمدوه شيلني ..
احمد: طالع هذا انا خله اشيل عمري و بعدين انت ..
جاسم((الامارات)): عبود انت قوي و عندك عضلات دخيلك ..
عبدالله: انا الحين اتعبل فيك ولا في نفسي ولا في شهد فديتها ..
شهد: والله تعبتك ..
حميد: عمي يوسف ..
بوفيصل: شنو ؟؟؟
حميد: الغدى عليك و العشى بعد لمدة يومين ..
بوفيصل: ليش ان شاء الله ؟؟
محمد: ركبنا الجبل ساعه و كل الاكل مال السفره انهضم ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
بوعبدالله: الله يسامحك ياخوي ..
بومحمد: مره ثانيه مابسمع رمستك ..
هند: اذا كان في مره ثانيه ..
هيا: توبه ..
وقتها اتصل طلال اخو محمد فيه .. >> يعني بروحنا نعاني و انت الحين تتصل <<
محمد: افففففففففففففففف شو تبا ؟؟
طلال: مالت عليك من اخو ..
محمد: شو تبا الحين انا مشغول ..
طلال: ليش شو ياليس تسوي ؟؟
محمد: نركب جبل صار لنا نص ساعه ..
طلال: ويك ويك ويك ويك ..
محمد: اسكت باقي لنا نص ساعه بعد ..
طلال: كلكم ؟؟؟
محمد: لا نصنا اكيد كلنا خلااااااااااااص ريلي تعورني مااروم ..
طلال: محد ضربك على يدك عشان تركب انت اللي داق الصدر ..
محمد: انا مادقيت صدر ولا صبع انزين هذي عمك يوسف الله يسامحه ..
بوفيصل: اذا ماتبي تركب انزل الطريج مب بعيد ..
طلال: ههههههههههههههههههههههههههههه مسكين انزين تعال شحال شبيهتي ؟؟
محمد: كاهي ارمسها .. و عطى هند الجوال ..
هند: آآآآآآآآآآآآآآآآآه الووووووووووووو ..
طلال: تشهقين شله بعد ؟؟
هند: تعبت ..
طلال: والله محد ضربكم على يدكم ..
هند: لا عشان نتغدى بعدين ..
طلال: انزين شحالكم ؟؟
هند: والله تمام شحال اليازيه ؟؟؟
طلال: تسلم عليج ..
هند: الله يسلمها ..
طلال: انزين عيل ممكن تصورون الروحه و الرده عشام اشوف و اضحك ..
هند: ضحكت بلا ضروس ..
طلال: انزين انزين باي كليت اليوم واااااااااااايد زفات ..
هند: سلم ..
طلال: يوصل .. و صكر ..
هند: يسلمون عليكم ..
الكل: الله يسلمهم ..
طبعا وصلنا و بعد عناء طويل و شفنا الشجره و كانت اغصانها مغطيه المكان كله و وحلوه القعده تحتها و تغدينا ..و الحين يا دور النزله ..
فيصل: شوي شوي لا تدبجون على ويهكم ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه ..
فطيم((الامارات)): حميد شلني ..
حميد: سوري غناتي في هالمواقف نفسي نفسي ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههه ..
فطيم((قطر)): و نعم الزوج اللي عندج سميتي ..
نوف: باباتي تعبت ..
محمد: تعالي .. شالها ..
احمد: الوحيده اللي مرتاحه بيننا نوف..
هند: عمي انا باشتكي عند ابوي ..
بوفيصل: انزين يصير خير ابوج اصلا مايقدر يقول لي شي ..

في البلاد ..
راح خليفه حق خالد ولد خالة هند ..
خليفه: شخبارك ؟؟
خالد: والله تمام و انت ؟؟
خليفه: انا بخير .. اممممممم بغيت اكلمك في موضوع ..
خالد: تفضل شنو ؟؟
خليفه: ابي اخطب اختك الصغيره ..
خالد: و هذي الساعه المباركه بس تعرف شلون عندنا الحين ملجه شنو رايك تخلينها بعدها ..
خليفه: ملجة منو لا يكون انت ؟؟
خالد: ههههههههههههههه وين لا ملجة علي ..
خليفه: شنووووووووووو علي ؟؟
خالد: خاطب اختي العوده ..
خليفه: سواها عيل ..
خالد: شفت شلون و احنا قاعدين ننطر و ندق صبع ..
خليفه: ههههههههههههههه الفال لك ان شاء الله و نعرس انا و انت في نفس اليوم ..
خالد: ان شاء الله بس انا اول واحد يدخل عليها و بعدين انت كيفك ..
خليفه: منو قال بخليك انا اول ..

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 06:56 AM


كان اخر يوم لنا في تركيا و اليوم اللي بعده بنسافر خلاااااااااااص .. اهل الامارات بيرجعون بلادهم و احنا بعد .. اقترح علينا فيصل انه نروح رحله بحريه اسمها البصفور
>> اعتقد والله من زمان رحت و مااتذكر الاسامي عدل فلا تضحكون <<
و رحنا و اصلا ماكان في واااااااايد ناس يعني احنا و جم من واحد بس .. الماكن كان رهيييييييييييييييييب و هاليوم الهوا بارد .. هند راحت الجهه الثانيه من القارب و كان المنظر احلى بوايد لانه تبين فيه القصور و المتاحف اللي رحناها .. و هند كانت تصور الا فيصل اييها ..
فيصل: هااااااااااااا استانستي هني ؟؟
>> على فكره هند كانت تصور و نست الكيمره مشتغله و هم يتكلمون عاد الحين اسمعوا الفضايح خخخخخ <<
هند: ايه واااااااااايد ..
فيصل: اممممممم انزين اذا خطبتج بتوافقين علي ؟؟
هند: ........................................... >> رجعت شريط ذكرياتي لين ذاك اليوم اللي رفضت فيصل فيه شلون قلبه انكسر وانا بعد قلبي تقطع الف قطعه <<
فيصل: دخيلج لا تسكتين والله سكوتج يقهرني و بيط جبدي ماادري ليش كل مااسألج سؤال تسكتين دخيلج ردي ..
هند: تعال و جرب .. و راحت عنه ..
و بعد ماخلصنا رجعنا الفندق و تعشينا و قعدنا نرتب الشنط و كل شي ..

عند الشباب ..
احمد: والله السفره واااااااااايد كانت حلوه معاكم ..
حمدان: حتى انتوا والله وناسه ..
حميد: عاد هااااااا خالد لاتنسى تعزمنا على عرسك ..
خالد: انا خله اعرف شنو ردها بالاول و بعدين باعزمكم ان شاء الله ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه ..
عبدالله: عاد لا تقطعونا ..
الكل: اكيد ..

عند البنات ..
هند تكلم محمدوه في التلفون و طلعت برع عشان تاخذ راحتها ..
هند: هلا والله .. تمام الحمد لله و انت .. و ام خالد شخبارها الغاليه .. فديتها والله ماتستاهل اللي يصير لها .. باجر الفليل بنوصل .. ايه استانسنا .. ادري انه الحين المهمه الصعبه علي انا و لازم اقول لهم .. انزين خل باب ولا يدوه يقولون لهم هم اكبر مني و بيفهمونهم .. ادري اني اختهم بس بيكون وااااااااااااايد قاسي عليهم .. تخيل خالد خطب ساره و الحين بنطر الموافقه و جاسم يحب فطيم و ماادري شنو مصيرهم .. ادري بابا قال انه اي خبر ممكن يصدمها و بعدين اعتقد انه خبر خطوبة خالد وااااااايد بيفرحها .. ادري بس ممكن في اي لحظه يصيدها هالشي .. مادري شنو بيصير في خالد و جاسم .. انزين اوكي خلااص .. و صكرت ..
فطيم((قطر)): هالكثر تتكلمين ..
هند: محمدوه فديته ..
ساره: اهااااااااااااا شخبارهم هناك ؟؟
هند: والله الكل تمام ..
نوره: ماابا ارجع البلاد ودي ايلس هني زياده ..
هيا: شو و عيالج ؟؟
نوره: عند ماماتي ..
هند: شلون بدت قصة حبكم و شلون تزوجتوا ؟؟؟
هيا: انا عن نفسي انتي عارفه في ايطاليا ..
فطيم((الامارات)): انا انتي قصة حبج ويا حمدان عجيبه ..
ساره: و انتي فطيم ..
فطيم((الامارات)): قصتي انا كانت حزينه في البدايه و بعدين صارت سعيده للكل .. >> شنو اسوي لازم احط المحادثات عشان القصه تطلع احلى << يوم ملجتي على محمد ..


((مر الاسبوع و محمد كان مايتصل في اهله غير مره وحده لين وصل و الكل كان يحاتيه .. محمد في مصر عرفوه ربعه وليد و جمال على بنات وااااااااااايد و علموه على الشرب و صار مدمن .. و تعرف محمد على وحده اسمها مريم و و صار بينهم الحرام بس لين عرفة انه ملجته يوم الخميس غارت عليه هي كانت وااااااااايد تحبه و تعلقت فيه واااايد فأتفقت مع وليد و جمال انهم يخلونه يسكر قبل مايسير يملج عشان تخترب الملجه كلها و بالفعل خلوه يشرب لحد ماسكر و ماحس بالدنيا من حوله ساروا وليد و جمال و وصلوه البيت .. فاطمه انقبض قلبها و حست انه في شي بيصير فلبست عباتها بعد ماتعدلت و شيلتها و نزلت تحت .. محمد دخل البيت و الشباب كانوا قاعدين في الميلس و الملاج ينتظر .. حمدان و ذياب و صقر و حميد و طلال جاسم و عبدالله و خليفه و سلطان و هزاع انتبهوا عليه و ساروا له برع .. انصدموا لين شافوه كانت حالته حاله مب قادر يصلب عمره و يخربط في الكلام .. وقتها ظهرت فاطمه برع و انصدمت صدمة العمر لين شافت محمد بهالشكل .. قامت تصيح من الصدمه ..
طلال يزاعق: حمووووووووووود انت شو مسوي ؟؟؟
ذياب معصب: ايا النذل صدق انك مب ريال ..
و طاح في محمد ضرب و فاطمه اطالعهم .. عبدالله و خليفه ساروا حق ذياب يهدونه .. حميد بعد ما وخروا ذياب من عند محمد سار عنده و عطاه ذاك الكف السنع اللي منه طاح محمد على الارض و الدم مخيس ملابسه ...
فاطمه: لييييييييش يامحمد لييييييييييش حرام عليك تخرب علي فرحتي بهالليله حرام عليك ..
ساروا لها حميد و صقر ..
صقر: خلاص الغاليه ...
حميد: هو مايستاهل دمعه من عيونج ..
فاطمه: الله يخليكم طلعوني مابا اشوف شيفته ..
ركب حميد سيارته و فاطمه و صقر ركبوا ورى .. طول الطريج هي المسكينه تصيح و صقر يهدي فيها ..
حميد: خليني اوديج بيتنا ..
فاطمه: لالا مابا ابا اسير البحر ..
حميد: ان شاء الله ..
طلال و جاسم خذوا محمد و ودوه البيت عشان ينام و لين يوعى بيفهمون منه السالفه .. و استسمحوا من الملاج و سار .. ذياب كان معصب و واصله حده و قاعد يتحلف فيه ..
جاسم و طلال كانوا يتريون محمد يوعى من النوم عشان يفهمون منه السالفه .. وقتها وصل حميد مع فاطمه و صقر .. و ساروا فوق ..
صقر يقبض طلال من عقم كندورته: انتوا ماتستحون والله انه خايس و نذل ..
طلال: صقر انزين لييييش تعاتبني انا صدقني محمد مايستاهل فاطيم ..
محمد وعى من الرقاد من الصراخ اللي يسمعه برع .. اما باقي الشباب ساروا بيت بومحمد عشان هم عارفين انه صقر يمكن يرتكب جريمه في محمد .. طلع محمد و الكل التفت عليه و هو شاف فطيم ..
محمد يصيح: فطيم .... انا آسف سامحيني الله يخليج سامحيني ..
فاطمه: لييييييييييش يامحمد ليييييييييش حرام عليك .. و سارت تحت .. و محمد لحقها و الشباب وراهم ..
صقر: قلت لك خلني عليه ياجاسم ..
جاسم قبض صقر: خلهم يتفاهمون ...
محمد: دخييييييييييلج فطيم اسمعيني فطيم والله اني احبج .................... و سكت ..)) ..

تكمل فطيم: و انا الحين مع حميد ..
فطيم((قطر)): فديتج شكلج عانيتي وااااااااايد ..
هند: و انتي شهد ؟؟
شهد: انا عادي ..
ساره: انزين شنو رايكم نروح نقعد تحت في الكوفي شوب دامه اخر يوم .. و نزلنا ..
بس انصدمنا لين شفنا الشباب قاعدين و رحنا قعدنا معاهم ..
هند: شنو تسوون هني ؟؟
فيصل: اللي تسوونه انتوا ..
هند: احنا ياين نشرب شي دافي ..
خالد: لا احنا هدفنا غير ..
فطيم((قطر)): و شنو هو ؟
خالد: شفتي شلون انا قلت لهم لا يايين يغازلون ..
احمد: انت اللي قلت لنا خله نروح تحت ..
حمدان: انت داهيه ..
حميد: مثل جاسمنا ..
جاسم((الامارات)): ايييييييييه انا شيطان لو سمحت ..
فيصل: اونه بيرقع يعني ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
شهد: يلا عاد سولفوا ..
خالد: اانا بقول لج سالفه مره رحنا الشاليه مع الربع رفيجنا سيف لدغته الجيلي فيش و ماقدر يمشي عليها المهم تقريبا كان الفليل و اعتقد كنا انا و احمد نلعب كوره و جاسم و فيصل وشوي من الربع راقدين داخل و قاموا على صوت صراخنا جان يطلع جاسم اول واحد و يقول اييييييييييه شنو تسوون و تيي الكوره على خشمه طبعا احمد خذفها و المسكين يتم خشمه يصب يومين ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ..
جاسم((قطر)): والله كان يعور ..
محمد: انزين شو تشربون على حساب عبدالله ..
عبدالله: يلا اخر يوم .. و طلبنا ..
خالد: شنو رايكم نلعب ..
حمدان: استح على ويهك انت في كوفي شوب ياخي ماعندك حس اللباقه ..
خالد: لا انا اقصد انه كل واحد يقول احلى بيت شعر اعجبه ..
جاسم((قطر)): لمني و ضمني بأقصى حنانك ..
فطيم((قطر)): برحل مع دمعي و حزني و غرامي .. اكيد بلقى مع الهوى غير دربك ..
ساره: اشوف الموت بنظرة عيونك .. مثل مااانا اشوف فيها حياتي ..
هيا: روحي مثل الطير ترفرف ..
هند: روح بشر من ينطر فرقانا .. تفارقنا و لا يمكن نعود ..
خالد: ساكن اليوف و تسأل وين مكانك ..
احمد: وينك انت يا مبعد عن القلب همه .. ليتك ترد الصوت لا قلت وينك ..
فيصل: اذكر يوم جيتني و بصدرك حضنتني ..
حميد: لا تقل وداعا بل قل الى اللقاء ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ..
حمدان: العن بوقلب(ن) معك العمر ماعاشه ..
عبدالله: تمنيت السعاده لو لحظه في حياتي تذوب .. و تمنيت الفرح جزء من عمري و ازمان .. كان الحب في حياتي له دروب .. بس ماعاد في قلبي للحب مكان .. مفتاح السعاده في قلب كل انسان له اسلوب .. و انت بأسلوبك صار قلبي هيمان .. >> كلماتي:: كسر الخواطر <<
شهد: تمنيت الموت ولا اشوفك حزنان .. صرت بحياتي حلم مكتوب ..
جاسم((الامارات)): حبي لها يغمرني .. في كل مكان من حولي .. و كل محطه من طريجي ..
محمد: تركني و انا احتاجه على الدوام .. بعدك ذبحني و خلى قلبي حطام .. في بحر حبك غارق بالاوهام .. سألتهه ليه تعذبني يااحلى غرام .. و انا على شاطيء فؤادي اهيم هيام ..
نوره: من طبعي اضحك للبشر و اخفي الكي .. عند البشر معروف طبعي مزوحي .. >> هالبيتين غاليين على قلبي لانه انسانه عزيزه عطتني اياهم <<
خالد: عيدوا عيدوا ..
هند: دخيلك تعلمني لا صارت الدنيا تعاندني لمن ابوح .. و لا صاروا اصحابي غراب عني وين يالغالي اروح ..
فطيم((الامارات)): غلطتي ياصاحبي اني وفيت .. و الوفا في هالزمن غلطة زمان ..
خالد: اشوفكم بديتوا تدخلون في الاحزان .. يلا يلا فوق خلونا انام باجر ورانا قعده من الصبح .. و راحوا ..

اليوم الثاني ..
رحنا المطار و الطياره كانت توقف في دبي و اهل الامارات نزلوا و احنا رجعنا بلادنا .. وصلنا و استقبلونا مايد و بومها و عبدالرحمن و بوجاسم ..
بوجاسم: الحمد لله على السلامه ..
بوفيصل: الله يسلمك شلونك اخوي ؟؟
بومها+بوجاسم: و الله تمام الحمد لله ..
هند: باباتي اشتقت لك .. و باسته ..
بوجاسم: و انتي بعد لج وحشه ..
جاسم+خالد: شلونك يبه ؟؟
بوجاسم: تمام الحمد لله و انتوا ؟؟؟
الشباب: تمام ..
عبدالرحمن: لج وحشه فطوم محد كان يطقني ..
فطيم: و انت بعد لك وحشه و بعدين يدي ارتخت لانها ماطقت احد مؤخرا ..
فيصل: شلونك عمي ؟؟
بومها: تمام الحمد لله ..
احمد: شخبارك مايد ؟؟
مايد: والله تمام و انت ؟؟
احمد: بخير ربي يعافيك .. و راحوا البيت ..
خالد: يبه ساره موافقه ولا لا ؟؟؟
بوجاسم: اوووووووه انت من ذاك اليوم تنطر مسكين ..
خالد: يبه عاد قول لي ..
بوجاسم: اذا مابغتك تبي من ..
خالد: يبه تحجي عربي ..
بوجاسم: موافقه ..
خالد: فديتها والله الغاليه ..
و راحوا بيت اليده ..
بوفيصل: ها خالد يقولون ساره موافقه ..
خالد: دريت ..
ام مايد: شنو السالفه ؟؟
بوجاسم: خالد خطب ساره و هي موافقه ..
ام عبدالرحمن: الله يرفقكم ان شاء الله و الفال حق الباقي ..
جاسم: مايد وين سيارتي ؟؟
مايد: هاك السويج ترى اغسلها كل يوم ..
خالد: شنو تبي يعني ؟؟
مايد: شنو رايكم في عشى ..
جاسم: على حسابك ..
مايد: اقول له اغسل سيارتك كل يوم يقول لي عشى على حسابك ..
خالد: من عنونا .. و راحوا ..
راحوا البيت و دخلوا على امهم و لقوها راقده في الغرفه فدخلوا غرفتهم ..
جاسم: شبلاها الوالده نايمه مب من عوايدها ..
خالد: مافيها شي ان شاء الله يمكن تعبانه و رقدت ..
جاسم: ايه .. انزين انا بروح انام ..
خالد: و انا بعد .. و كل واحد دخل غرفته و نام ..

اليوم الثاني ..
اتصلت هند في نوره رفيجتها .. نونة احمد ..
نوره: هلا والله ..
هند: اخبارج ؟؟؟
نوره: والله تمام و انتي يالغاليه الحمد لله على السلامه ..
هند: الله يسلمج ..
نوره: متى وصلتوا ؟؟
هند: امس الفليل ..
نوره: ها شنو صار هناك ؟؟
هند: والله كان وناسه مع اهل الامارات ..
نوره: انزين و بعد ..
هند: نونو بقول لج وااااااااايد مضايقني و مااعرف شلون باقوله حق خالد و جاسم ..
نوره: شنو ؟؟
هند: امهم ..
نوره: عسى ماشر شنو فيها ؟؟
هند: مريضه و لازم اقول لهم و الوالد يقول انتي اختهم فأحسن يسمعون منج و هي في احد وقت ممكن قلبها يوقف يعني هي وااااااااااااايد تعبانه مادري شنو اسوي ..
نوره: انزين هذي امهم و انتي لازم تقولين لهم ..
هند: والله خايفه من ردة فعلهم ..
نوره: لازم شي اكيد انهم بيعصبون بس لازم يعرفون ..
هند: انزين بقول لج بشاره ..
نوره: شنو ؟؟
هند: خالد خطب ساره ..
نوره: صج مبروك و وافقت ؟؟
هند: فديتها اكيد بتوافق على اخوي ..
نوره: انزين عيل اخليج و انتي اتصلي فيهم ..
هند: انزين .. و صكرت .. و اتصلت في محمدوه و قالت له تعال و ودني عند خالد و جاسم و قالت حق ابوها .. و راحت .

عند خالد و جاسم ..
راحوا عند امهم الغرفه و لقوها لحد الحين راقده و نزلوا تحت ..
خالد: شبلاها ماقامت ؟؟
جاسم: ماادري والله ..
خالد: من امس راقده لا يكون تعبانه و احنا ماندري ..
و توه بيتصل حق هند انها تيي الا هند اطق الباب ..
هند: هلا شباب ..
خالد: هلا فيج تصدقين توي باتصل فيج ..
هند: ليش شنو فيه ؟؟
جاسم: الوالده ماقامت من امس شكلها تعبانه ..
هند: اممممممممم قعدوا ابي اكلمكم ..
خالد: شنو ؟؟؟
توني بافتح حلجي و بقول لهم الا نسمع صوت ضربه قويه على الارض فوق و نروح كلنا ..
خالد: يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ه ..
كانت ام خالد طايحه على الارض و ماتتحرك ..
جاسم: شيلها و خلنا نوديها المستشفى و هند انتي اتصلي في الوالد و خله ايي هناك .. و راحنا ..
وصلنا المستشفى و الوالد وصل مع محمدوه ..
بوجاسم بصوت واطي: هند قلتي لهم ؟؟
هند تصيح: توي بقول لهم الا اطيح ..
بوجاسم: خلاااااص انا بفهمهم ..
و طلع الدكتور ..
خالد: دكتور شنو فيها الوالده ؟؟
الدكتور: صادتها جلطه في المخ و ارتفع ضغطها و من الطيحه صادها نزيف داخلي و مانقدر نسيطر عليه ياجماعه ايامها معدوده انا اسف .. و راح ..
جاسم: لا يبه الدكتور جذاب يبه هذي الغاليه ..
و دخلوا الغرفه ..
كانوا مركبين عليها قناع اكسجين و جهاز القلب .. خالد ماقدر يشوفها بهالحاله و طلع برع و محمدوه طلع معاه
>> خالد واااااااااااااايد مع امه يحبها حب ماتتخيلونه حتى جاسم بس خالد اقرب لها هي بعد قريبه من قلبه واااااااااااااايد و مايقدر يتخلى عنها هي الام الوحيده اللي عرفها في حياته شنو بيصير فيه اذا تركته و راحت عنه << .
. و جاسم قعد يكلمها ..
جاسم: يمه دخيلج قومي لا تروحين احنا بدونج مانسوى شي ..
بوجاسم: خلاااااااص جاسم خلها ترتاح ..
جاسم: لا يبه خلني هذي الغاليه شلون تبيني اهدها ..
فتحت ام خالد عينها ..
ام خالد بصوت واطي: وصلتوا الحمد لله على السلامه ..
جاسم: سلامتج يالغاليه ماتشوفين شر ..
ام خالد: وين اخوك ابي اشوفه .. و ناداه ..
خالد: ماما ادري انج تتغلين علينا يلا عاد قومي تراج غاليه واااااااايد ..
ام خالد: لا تقول ماما انت كبرت ..
خالد: لو اكبر بتم صغير في نظرج و بقول ماما .. يااحلى ماما في الدينا ..
ام خالد: خلاااص يالغالي انا بموت ..
بوجاسم: لا تقولين هالكلام ..
ام خالد: وين هند ؟؟
هند: كاني يالغاليه ..
ام خالد: يمه حطي بالج على خالد و جاسم ..
هند: انتي بتقومين ان شاء الله و تحطين بالج عليهم ..
ام خالد: طلعوا شوي ابي اكلم هند .. و طلعوا ..
هند: خير امري ..
ام خالد: وصيتي في درج المكتب .. و كل شي حق خالد و جاسم في ملف ابيض مع الوصيه روحي اقريها لهم ..
مسكت يدها و بست راسها و هي تشهدت و سلمت روحها و طلع صوت توقف جهاز القلب ..
الشباب: لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ..
و دخلوا الغرفه و لقوا هند تصيح و حاطه راسها على صدر ام خالد و تشهق ..
خالد يهزها: يمه قومي لا تسوين فيني جي ..
جاسم: خالد خلاااااااص تعال ..
خالد يصرخ و طلع من طوره: لاااااااااااااااااااااااا هي ما ماتت ..
بوجاسم: خالد خلاااص ..
محمدوه: خالد تعال معاي ..
خالد: قوموا عني انا بقعد عندها ..
بوجاسم صرخ: خــــــــــــــــــــــــــــــــالـــــــــــــــ ــــــــــد ..
خالد يطالع هند و مشاعر الانتقام و الغضب تملكته: انتي تعرفين السالفه ..
هند: كنت بقول لكم اليوم بس صار اللي صار و انا كنت يايه عشانكم ..
خالد: خشيتي عنا مرض الوالده انتي .................................................. ............... و عطاها ذاك الطراق المسكينه اللي فر لها مخها و من قوته طلع صوت و اصابعه طبعت على يدها .. و مسكه محمدوه و طلعه ..
جاسم: هند انا ..........................................
هند: روح وراه محمدوه مابيقدر عليه .. و راح ..
بوجاسم: والله ماكان لازم احملج المسؤوليه ..
هند: .................................................. . ..
بوجاسم: انزين انا بروح اوقع على الاوراق و بيي .. و راح ..
هند حطت يدها على خدها مكان الطراق و شافت ام خالد و قعدت تصيح من قلب عليها فرقاها .. فرقا انسانه طيبه و حنونه تحب عيالها .. و رجع بوجاسم و راحوا ..
غسلوها و دفنوها .. خالد كان قاعد في عزى الرياييل اللي كان في بيت اليده و لابس نظاره شمسيه عشان عيونه ماتبين لانها محمره من الصياح بشكل ماتتخيلونه ..
سيف: عظم الله اجرك يالغالي ..
جاسم: اجرنا و اجرك ..
سعود يكلم جاسم بصوت واطي: شخبار خالد ؟؟
جاسم: من توفت الوالده مانطق بكلمه ولا ياكل ولا شي ..
خليفه: مب زين والله ..
قام خالد و طلع برع و قعد في الحديقه .. و فهد و محمدوه وراه ..
فهد: ياخي انطق بكلمه ..
محمدوه: خالد والله مب زين اللي تسويه في عمرك والله حرام عليك ..
فهد: تعال اكل لك شي ..
بوجاسم: خلوه على راحته ..
فهد: ترى انت ماقاعد تعاند الا نفسك .. و قاموا عنه ..
جاسم: خالد تعال تغدى ..
هز راسه بمعنى لا ..
اتصل بوفصيل في اخوانه في الامارات و قال لهم السالفه و بعدين يومين بيوصلون و الشباب كلهم ..

شنو بيصير في خالد و جاسم الحين ؟؟
وين بيعيشون ؟؟
والله صطار خالد وااااااااااااااااايد يعور ..

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 06:57 AM



بعد يومين الكل كان قاعد الكبار و اهل الامارات و الشباب كلهم و البنات ..
محمدوه: وين خالد و جاسم ؟؟
فيصل: صار لهم 3 ايام قاعدين في البيت ..
مايد: رحنا لهم بس محد يفتح الباب و جوالاتهم مصكره ..
هند: محمدوه ودني لهم ..
بوجاسم: لا ..
هند: انا قلت بروح لهم يعني بروح يبه هذول اخواني ..
بوجاسم: متأكده ماكفاج اللي ياج في المستشفى ..
هند: ابيع روحي عشانهم .. و راحت هي و محمدوه .. انت روح الحين ..
محمدوه: منو بيردج ؟؟
هند: الله اعلم ان مارديت باجر طرشوا لي اسعاف .. و نزلت ..
باب الصاله الخشب كان مصكر فراحت من باب المطبخ الوراني و كان مفتوح الحمد لله و دخلت .. البيت كان مظلم و كئيب بعد ام خالد و وااااااايد بارد .. جاسم قاعد على الارض و ضام ريله لصدره و قاعد و الدموع تنزل و خالد قاعد على الكرسي و منزل راسه .. هند لين شافتهم قعدت تصيح والله اشكالهم تقطع القلب مايسوى عليهم ..
هند: احم ..
جاسم التفت بس تم قاعد مكانه و خالد رفع راسه و قام و يا عندها .. و هي قلبها يرقع خوف منه طبول من بعد ذاك الطراق و هي وااااااايد تخاف منه طلع خالد المتوحش ..
خالد: اطلعي ..
جاسم: خالد هذي اختنا ..
خالد: انت جب .. ليش خشيتي عنا ..
هند: كنت بقول لكم بس صار اللي صار ..
توه بيرفع يده عليها شكله مب عاجبه الكلام الا يصرخ جاسم عليه ..
جاسم: خـــــــــــــــــــالـــــــــــــــــد خلااااااااااااااص اللي ياها منك كفايه مب انت اللي كنت تقول تبيها تعرفنا و نعرفها عشان نعيش مع بعض و الحين تعاملها جي هذي اختك الوحيده ..
خالد: جذبت علينا ..
هند: مامنك فايده .. و طلعت الجوال بتتصل في محمدوه الا خالد يقبض الجوال و يحذفه على الكرسي >> مافيني بعد يكسره لي <<
خالد: ليش دايما تتهربين ؟؟
جاسم: خالد يوز عنها ..
هند: خله.. قول شنو عندك ؟؟
خالد: لا تخليني اعيد كلامي مرتين ليش تتهربين ..
جاسم: و هي جاوبتك ..
هند تصيح: ماعدتوا جاسم و خالد اللي اعرفهم انتوا مب اخواني انتوا وحوش اللي اعرفه انكم جبال ماتهزها ريح لو شنو كان و الحين تغيرتوا ليتني ماعرفتكم ولا ياني منكم كل هذي .. و انت خالد هذي بدل ماتترحم عليها تقول لي ليش خشيتي عنا انا ماخشيت عنكم والله ماكان قصدي بس ..............بس اخخخخخخخ طلعت مب كفو .. و رحت المكتب ..
خالد: شنو تسوين ؟؟
جاسم: هند شفيج ؟؟
خالد: هند طلعي من هني ..
هند طلعت الوصيه و قعدت تقراها و بنبرة حزن على صوتها و دموعها تنزل ......

(( خالد و جاسم مااوصيكم على اعماركم و اختكم بعد تراها نظر عيني و حتى انتي هند حافظي على اخوانج ولا تخلينهم يتفرقون ترى والله يحبونج لو مهما سووا فيج ولا تزعلون على فراقي انا بينكم و اشوفكم في كل لحظه و دقيقه .. خالد انا دريت عنك لين خطبت ساره و الله يهنيك معاها ابوك قال لي ابيك تتزوجها و لا تخلي وفاتي تخرب عليك انا ابي اشوفك مستانس في حياتك كع اللي اختارها قلبك .. و انت ياجاسم ادري انك تحب و قلب الام يحس بكل شي .. هند انتي قلبج من ذهب حافظي على اخوانج و كونوا مع بعض ولا تتفرقون لو شنو صار فيكم انتوا محد بينفعكم الا اذا كنتوا مع بعض .. في ملف ابيض فيه كل شي حلالي كله باسمكم و هذي اخر هديه مني لكم ... الغاليه امكم )) .. و سكتت هند ..

حطت الوصيه على الطاوله و الملف الابيض و راحت خذت جوالها و بتطلع بس شلون ماادري .. ..
خالد: لحظه انتي كنتي تعرفين بالوصيه ؟؟
هند: امك قالت لي في المستشفى ..
جاسم: و ليش ماقلتي لنا ؟؟
هند: ليش وانا قدرت اكلمكم الله يخلي اخوك و طراقه نساني كل الحجي و بعدين انا حاولت اتصل فيكم بس محد يرد ..
خالد: هند انا اسف ..
هند: وين اصرفها كلمة اسف على خدي الثاني اللي مب متورم ..
خالد: سامحيني كنت .................................
هند تقاطعه: لا تكمل شفتك مره في لندن و عصبت و من يومها انا اخاف منك الله يعين ساره عليك بس الحمد لله انها ماشافت و انت بهالحاله جان هي قالت ماابيك انت وحش ..
جاسم: قعدي عاد ترى احنا يواعه ..
هند: حق المصلحه مافي احسن منكم ..
خالد: يلا عاد سوي لنا شي ناكله .. و دخلنا المطبخ ..
طبعا الكل قام يتصل على جوال هند بس ماترد لانه خالد صكره و هي نست تفتحه و بوجاسم خاف عليها و قال لا يكون خالد سوا فيها شي لانه مينون و مايقدر يسطر على نفسه و راحوا بوجاسم و بومحمد و بوعبدالله و بو سلطان و بوراشد و قعدوا يطقون الباب لانه كان مقفول .. في المطبخ كانت هند تسوي لهم شي ياكلونه و سمعوا طق قوي على الباب و جاسم بكل برود راح و فتح الباب و السندويش في يده ..
جاسم: شفيكم يبه كسرتوا الباب ..
بوجاسم: وين هند ؟؟
جاسم: في المطبخ مع خالد ..
بوجاسم: شنو تسوون ؟؟
خالد: هلا يبه ..
بوجاسم: و اخيرا نطقت ..
جاسم: و نطق الحجر ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه ..
هند: شخباركم اعمامي ؟؟
الكل: تمام ..
بوراشد: على بالنا خالد سوا فيج شي ؟؟
هند: اخوي شنو بيسوي فيني و بعدين انا روضته ..
بوسلطان: انتوا ليش ماييتوا بيت يدتكم ؟؟
جاسم: حالتنا ماكانت تسمح ..
جاسم عطى بوجاسم الملف الابيض ..
جاسم: تفضل يبه ..
بوجاسم: شنو ؟؟
خالد: حلال امي ..كله باسمنا ..
بوجاسم: انزين بحط في حسابكم ..
بومحمد: شباب ممكن تحلقون ماتشوفين اشكالكم حتى الحمار بيخاف منكم ..
خالد: انا تعبان و ابي انام ..
جاسم: باتوا عندنا اليوم و بعدين روحوا بيت يدوتي ..
بوعبدالله: هيه خلاااص حلت المشكله ..
راحوا بوجاسم و هند البيت و بوعبدالله و بوسلطان و بومحمد و بوراشد ناموا عند خالد و جاسم و قعدوا يسولفون الفليل ..

اتصلوا في شيخه و قالوا لها عن السالفه انه ام خالد توفت و قالت انها ماتقدر تيي الا بعد شهرين .. جاسم ماشاف فطيم موليه وقت العزى لين الحين و هو مشتاق لها >> ترى هي بعد مشتاقه له << .. احمد ميت و يبي يشوف نوره بس مافي فايده في هند يقول لها بس لمحه قالت له بعد الخطوبه .. فيصل بعد ماشاف هند الا لمحها مره وحده في العزى و بعدين خلااااص .. مايد ماادري شنو سالفته ليش دايما متضايق و امه تحن عليه اخطب مها و هو مب راضي شنو فيه ؟؟!! الله اعلم .. عبدالرحمن الوحيد اللي مرتاح مايعرف طريج للحب ولا الحب يعرف درب له يكمل دراسته و بيسافر برع بيروح عند شيخه بيكمل دراسته هناك .. مريم بنت خالة هند اجلت ملجتها عشان ام خالد يعني مايصير تتزوج و ام عيال خالتها متوفيه .. خليفه متحرقص و يبي يخطب عاشه بس خالد قال له بعد ملجة علي و مريم .. حسن يمكن يحب و يمكن لا ماادري فيه .. بعدين بتعرفون .. ساره من زمان ماشافت خالد و مشتاقه له يعني صارت خطيبته الحين لانه خطبها رسمي و هي وافقت عليه ماشافوا بعض من يوم العزى و الحين مروا اسبوعين و ماشافها و شكله وااااايد متغير طالعه له لحيه خفيفه بس فديت اخوي شكله حلو بكل شي ..

يوم الخميس ..
كانوا مايد و فيصل و احمد و خالد و جاسم و عبدالرحمن قاعدين في ميلس الرياييل مال بيت بوجاسم و ساره و فطيم و هند قاعدين في المطبخ و يسوون العشى حق الشباب .. فطيم راحت غرفة هند لانها خلصت الشغل اللي عليها و راحت تقعد على النت تكلم شيخه .. و هند و ساره في المطبخ يسولفون ..
هند: شفيج شكلج متضايقه ؟؟
ساره: تبين الصراحه انا وحده مااستحي و بقول لج انا اشتقت حق خالد و صار لي اسبوعين ماشفته ..
هند: هههههههههه والله حالتكم حاله شوفي خالد واااااايد تغير و هو بعد ترى مشتاق لج واااااااايد بس اونه مايبي يعترف ماادري ليش ؟؟؟
ساره: مااحس اني مخطوبه ..
هند: لا تلومينه ..
ساره: انا ماقلت شي و انا بعد عاذرته بس ودي احس اني مخطوبه ..
هند: انزين بتحسين بعدين الحين روحي ودي الاكل حق الشباب ..
ساره: ماابي انتي روحي ..
هند: انزين .. و خذت الاكل و ودته ..
عاد هني بدت نذالة هند ..
هند: خالد روح المطبخ في بعد صحن مايبته ..
خالد: شمعنى انا ..
هند: لا ترادد و روح .. و ساره كانت هي بتييب الصحن بس بعدين غيرت رايها و قعدت في الحديقه و الجو كان حلو و هوى يعني رهيب كان ..
خالد طلع و شافها في الحديقه و طقع حق هند و الصحن و راح حق ساره ..
خالد: احم ..
التفتت ساره و انصدمت لين شافته والله كان شكله غير و لحيه خفيفه عنده و عيونه فيها لمعه حلوه و كانه الدموع شوي و بتنزل و عيونه فيها واااااااااااااااايد كلام بس مب عارف يقوله ..
خالد: اول مره تشوفيني ؟؟
ساره: ايه .. عظم الله اجرك ..
خالد: اجرنا و اجرج يالغاليه .. >> ياحلات الكلمه ولا طلعت من اخوي عاد ساره تشققت <<
ساره: شخبارك ؟؟
خالد: مب بخير ..
ساره تستعبط تبيه يتكلم: ليش اكو وش حلاتك وش زينك مافيك الا العافيه ..
خالد: مب شكلي بس العوق فيه شي ..
ساره: شفيه العوق ؟؟؟
خالد: زعلان علي ..
ساره: افااااااااااااااااا ليش ؟؟
خالد: صرصوره انا اسف والله كنت مب في حال الاسبوعين اللي فاتوا والله وفاة الوالده واااااااااااايد مأثره فيني ماكان قصدي اهلمج انا اسف و حقج علي ..
ساره: لا تتأسف ماالومك هذي امك و بعدين نقدر ننطر شنو ورانا ..
خالد: تحبيني ؟؟
ساره: انا بروح داخل .. و قامت الا يقبضها من يدها ..
خالد: ردي علي بلييييييييييييز ..
ساره: قلت لك بروح داخل ..
خالد: والله مااهدج الا لين تردين علي ..
ساره: خالد دخيلك ..
خالد: لا ابي اسمعها منج ..
ساره بعفويه: حبيبي عاد خلني ..
خالد: ياحلات هالكلمه لا طلعت من شفايفج ..
ساره: اووووووه مصختها ..
خالد: حطي عليها ملح ..
ساره: بدأ يستعبط الحين شنو يسكته ..
خالد: احبج ..
ساره بخدود متورده: و انا بعد يالغالي ..
خالد: شنو انتي ؟؟
ساره: احبك ..
باسها على راسها و راح داخل عند الشباب و هي راحت داخل و الويه خلااااااااااااص ..
فطيم: شنو فيج ؟؟
ساره: ولا شي ..
هند: احم احم ..
ساره: عيش و لحم .. انا يوعانه ..
هند: ماتنلامين .. و قعدوا يتعشون ..
بعدين دخلوا الشباب و قعدوا مع البنات ..
مايد: ها ساره شنو شعورج و انتي مخطوبه ؟؟
ساره: لا عادي ولا كأنه شي صاير ..
جاسم: ايه صح ماتشوفين ويهج طماطه ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
احمد: و انت مايد مانويت تخطب ؟؟
مايد: لاااااااااااا ..
خالد: ليش كاهي مها موجوده ..
مايد: لا ماابي ..
فطيم: كيفك ..
عبدالرحمن: انزين يلا انا تعبان و ابي انام ..
و الكل راح و مابقى الا هند و جاسم و خالد ..
هند: ليش ماتيون تعيشون عندنا ..
خالد: ماادري والله ..
جاسم: يمكن الوالد مايرضى ..
هند: شنو مايرضى انتوا عياله و بعدين انا بروحي الفليل و ابي احد يونسني ..
خالد: انزين بنشوف الوالد و امج بعد ..
شوي الا ام جاسم و بوجاسم داخلين البيت ..
ام جاسم+بوجاسم: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
ام جاسم: ها تعشيتوا ولا تبون اسوي لكم شي ؟؟؟
خالد: لا تسلمين تعشينا ..
و قعدنا في الصاله نشرب جاي ..
بوجاسم: اقول شباب ؟؟
الشباب: نعم يبه..
بوجاسم: ليش ماتيون تعيشون عندنا ؟؟
ام جاسم: ايه الصراحه البيت واااااااايد كبير و انا مرات اقعد بروحي و بعدين مانبيكم تقعدون بروحكم في البيت هناك فتعالوا هني و كل واحد عنده غرفه خاصه فيه ..
خالد: تصدق يبه احنا كنا نفكر في الموضوع و كنا بنقول لك اليوم ..
بوجاسم: زين عيل من باجر تعالوا ..
جاسم: و فكرنا نبيع البيت ذاك ..
هند: ليش ؟؟
خالد: تبون الصراحه مانقدر نعيش في البيت مره ثانيه ماادري احس انه بدون امي مو شي ..
ام جاسم: انزين انا وين رحت ؟؟؟
جاسم: انتي على العين و الراس بس هذي الوالده ..
خالد: انزين ممكن اناديج يمه ؟؟؟
ام جاسم: اكيد و انا واااااااايد بستانس ..
بوجاسم: و انا اقدر اناديج يمه ؟؟
ام جاسم: انت لا بس العيال ..
بوجاسم: افااااااااااااااا عيل شنو اقول لج ..
هند: حبيبتي .. حياتي .. عمري .. غناتي .. روحي .. قلبي .. حبي .. عشقي .. هواي اللي اتنفسه .. نبض قلبي ..
خالد: القاموس كله عند هند ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
جاسم: يبه و اذا تبي بنعلمك ..
بوجاسم: لا مشكورين اعرف هالقاموس و حافظه ..
هند: انزين علمنا ..
ام جاسم: انتوا ماتعرفون عيل منو يعرف ..
خالد: حشا علينا تونا صغار ..
بوجاسم: كل واحد كبر ثور و حمار و يقول انا صغير و الله انقهر و انا شكبري ..
خالد: محد قال لك تكبر ..
جاسم: يمه مايصير علي اجل ملجته عشانا ..
ام جاسم: هو يبي ..
خالد: انزين مايصير و احنا بنكلمه ..
بوجاسم: على راحتكم ..
ام جاسم: انزين متى بتخطب بتملج على ساره ؟؟؟
خالد: ماادري ..
بوجاسم: اصبر شوي و بعدين انا باتفق مع عمك ..
خالد: اوكي و قولوا لها اذا تبي اي شي انا حاضر ..
جاسم: خف علينا من الحين عاد ..
خالد: مب انت الاطرش في الزفه ماتدري وين الله قاطك لعنبوك اخطب و فكنا و خل عرسنا في يوم واحد شنو رايك ؟؟
بوجاسم: والله فكره حلوه و بيكون احلى عرس ..
جاسم: لا ماابي ..
هند: و اخت المعاريس وين راحت ؟؟
خالد: انتي فوق الكل يالغاليه و انا بنفسي بوديج عند احلى صالون و مصمم و كل شي ..
جاسم: بس طبعا ماتطلعين احلى من حريمنا ..
هند: مايحتاي تقول انا انافسهم اصلا و اكيد باطلع احلى منهم ..
ام جاسم: و انا اقول على منو طالعه خقاقه ..
بوجاسم: على اخوانها اكيد ..
جاسم+خالد: شنووووووووووووووووووووو و احنا طالعين على منو ؟؟
بوجاسم: على عمكم يوسف ..
هند: الاعتراف بالحق فضيله يبه ..
بوجاسم و ام جاسم راحوا فوق و انا و جاسم و خالد قعدنا على الللاب توب و دخلت النت و نوره كانت اون لاين ..
جاسم: انا بروح احط راسي شوي تحت في الصاله ..
خالد: ايه روح .. و انا بحط راسي على السرير انزين هنوده ..
هند: انزين ..
جاسم: بل يبي الفكه ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: هلو ماي زوجة ولد عمي ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: اووووه هلو ماي دير ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: شلونج يالغاليه ؟؟؟
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: والله تمام الحمد لله و انتي ؟؟؟
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: والله تمام الحمد لله ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: شخبارج اخوانج الحين ؟؟؟
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: والله بخير الحمد لله صابرين ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: بيعيشون عندكم ؟؟؟
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: ايه اكيد ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: انزين شنو اخبارج مع فيصل انتي ماقلتي لي شنو صار هناك معاكم !!!!
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: شنو اقول ولا شنو اخلي صار شي ماتتوقعينه ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: شنو حرقتي اعصابي شنو شنو قولي لي بسرعه ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: الله يسلمج اللي صار ...
قال لي فيصل: انا يا هند ما كنت اقصد كل الكلام اللي قلته وكل اللي سوته فيج لان انا ياهند احبج واموووت فيج وامووت ع التراب اللي تمشين عليه حتى يوم كلمتج وقلت لج ابيج تروحين تخطبين غالية كنت ابي اعرف ردة فعلج ولوشفت رد فعل واحد منج يخليني اعرف انج تحبيني جان على طول رحت وتقدمت لج انتي وما تقدمت حق غالية لكن بسكوتج وصمتج انتي اللي ضيعتي على نفسج فرصة ان نكون مع بعض فضلتي السكوت وقلتي حق سارة وغيرها ما يقول لي عن اللي بقلبج وابيج تعرفين ان انا كنت اعرف انج تحبيني لكن ما توقعت انج لما تعرفين اني بتقدم حق غالية بتسكتين ولا بتقولين شئ وبتروحين تخطبينها لي انتي يوم كنتي تسوين اللي تسونه كنت اموت واحيا الف مرة لكن انتي ولا على بالج مع ان انتي كنتي تتعذبين مثل ما انا اتعذب..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: هندوه قوي الكلام اللي قاله .. انزين وانتي شنو قلتي له ؟؟؟
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: قلت له ..
هند: حرااام عليك يا فيصل انت شقاعد تقووول تحبني وتموت فيني بس تجرحني بكلامك وكنت تبي تمد ايدك علي أي حب هذا يافيصل اللي تتكلم عنه..
فيصل: الحب اللي خلاني واقف الحين جدامج لان لولا حبي لج جان لقتيني بين الاموات الحين..
هند قاطعته بسرعة وبدون ما تحس: سم الله عليك يعل عدوينك..انتبهت ع اللي قالته فاستحت ونزلت راسها..
فيصل ابتسم: اكبر دليل ع حبج لي الكلام اللي قلتيه الحين يا هند انا ادري ان انا فرطت فيج وانا اعرف انج تحبيني وانا احبج لكن كنت ابيج تبينين لي انج تحبيني ما كنت ابيج تقولينها بس ع الاقل تلمحين لي يا هند انا كنت خايف لايكون حبج لي مجرد حب مراهقة لا اكثر ولا اقل كنت اتعذب وطبعا احمد ما خلاني لحالي ابدا تم فوق راسي كل يوم يذكرني فيج وانا اتعذب كل يوم اكثر من اليوم اللي قبله..
هند: وش اللي خلاك تكلمني بالطريقة اللي كلمتني فيها واللي خلاك تبي تمد ايدك علي يا فيصل..
فيصل: كنت مقهور منج ومن معاملتج لي معاملتج كانت قاسية يا هند كنتي ما تعطيني ويه وتحاولين تتجنبيني قد ما تقدرين انا ما كنت اقدر استحمل وهذاك اليوم اللي كنا طالعين فيه المستشفى ادري اني غلط عليج وااايد لكن ابيج تعذريني لاني كنت مقهوور ارجوج يا هند سامحيني ارجوج..
هند: ما اقدر يا فيصل ما اقدر ارجوج قدر اللي انا فيه انا عايشة تحت ضغط مو طبيعي وما اتوقع ان راح اقدر اسامحك لان كرامتي ما تسمح لي اسامحك يا فيصل..
فيصل تعب خلاص: يعني يا هند راح تمين طول عمرج زعلانة مني وما تكلميني..
هند: شوف يا فيصل راح اكلمك بصفتي بنت عمك كاخت لك لكن حب وزواج مستحيل يا فيصل مستحيل..
فيصل تحطم نهائيا بعد الكلام اللي قالته هند: خلاص يا هند اللي تبينه راح يصير..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: خس الله بليسج .. انزين و شنو بعدين ؟؟
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: رحت و ماصارت نص دقيقه الا انا راجعه له .. و قالت لها السالفه ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: طعلتي مب هينه بعد تقولين له شعر ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: شفتي شلون انزين حتى هو قال لي ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: شنو ؟؟؟
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج:
لايمكن ولافكرت بيوم انسااك
ومهما غبت عن عيني اشوفك وانت بغيابك ..
"" اشوفك ""
صوره حلوه تصبرني بعد فرقاك
ونااار الشوق يحرقني بدمع صاار بااسباابك
ولو جسمي يصير بعيد ترى قلبي جلس ويااك
وقلبك صار من حظي ومهما صابني صاابك
"" احبك ""
يابعد عمري وشمعة حبنا ذكرااك
احبك حاضر وغايب واحب الليل لاجاابك
" خيااالك ""
هو رفيق الليل
الا سبحاااان من سوااك جميل اخلاق
ولك صوره جميله تقتل احبااابك
"" حزين ""
وطااالت الفرقى واناا صابر وااقول اهواااك
غريب الدآر يااحبي واقول اموت واحيااابك
"" ومهما قلت ياحبي ""
حيااتي كلها تفداك
انااا ودي اقربلك واصير اقرب من اهدااابك
بااواصل وحدتي واطلب من المولى عسى القاااك
ترى حبي رضا حظه وانا
ياحظــ برضاااابك..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: يه يه يه شنو هالكلام لالالالا انا مااقدر عليكم انتوا الاثنين طلعتوا مب هينين ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: قومي انزين ترى استحي ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: بعد هالكلام كله وين تستحين هاااااااااااا جليلة الحيا ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: دخييييييييييييلج قصرتي انتي و احمدوه ذاك اليوم على التلفون اشكره عيني عينك مغازل استحوا على ويهكم انا قاعده ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: اووووووووه الحين بتذلنا ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: لا فديتج ماعااش اللي يذلج والله ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: انزين و شنو بعد ؟؟؟
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: ولا شي ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: اوكي عيل انا باطلع الحين شكلج مشغوله ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: ايه خلود راقد على السرير و جسوم تحت في الصاله ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: انزين عيل سلمي على ساره ة فطيم ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: اسلم على اخت ريلج ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: يالسخيفه ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: اراهن انه ويهج صار احمر ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: لا تصدقين انقلب اصفر و اخضر ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: انزين خلاص مايحتاي تقولين باسلم على احمد ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: هندوه يالسخيفه .. و طلعت .. اوف لاين .. و طلعت هند لحفت خالد و نزلت تحت و شافت جاسم قاعد يطالع تلفزون بس اشكره راقد و لحفته و راحت تسوي لها شي في المطبخ ..
وقتها رن جوالها و كانت المتصله غاليه .. >> بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــل هذي مالت سنة يدي شنو اللي خلاها تتصل الحين <<
هند: الووو ..
غاليه: السلام عليكم ..
هند: و عليكم السلام منو ؟؟
غاليه: ماعرفتيني انه حبيبة فيصل ..
هند: اوووووووووووه صح نسيت تصدقين .. شنو تبين متصله هالحزه نسيت اووووه فاضيه عمل ..
غاليه: انا متصله اقول لج انه انا برد فيصل لي و بتشوفين ..
هند: شلون بتسوين جي و هو مايطيق يشوف شيفتج ؟؟
غاليه: انا رجعت و محد بيقدر يوقفني هالمره انا احبه و ابيه ..
هند: بس كانت غلطه منج انه قعدتي مع سلطان و خنتيه قبل يوم من ملجتكم ..
غاليه: كانت غلطه و انا ندمانه عليها ..
هند: انتي الحين ليش متصله ؟؟
غاليه: عشان اقول لج تنسين فيصل لانه هو لي ..
هند: انزين انزين .. و لوسمحتي لا تتصلين مره ثانيه .. و صكرت في ويهها ..
هند بدت تفكر و صج خافت من غاليه و اتصالها هذي البنت بتسوي المستحيل عشان ترد فيصل لو شنو صار فيها بترده و هي عند كلمتها هذي قطوه ام 7 ارواح بس الله يستر شنو بتسوي ..
(( هند )) .. والله بديت اخاف شنو بتسوي فينا بعد انا ماصدقت يطيح الحطب بيننا و الحين هي تيي و تخرب علينا والله حاله و شنو تقصد لين قالت انا رجعت و محد بيقدر يمنعني هالبنت انا اخاف منها من بعد اللي تسويه لو تبيع شرفها والله عادي عندها عشان ترد فيصل يالله .. الحين شنو اقول حق فيصل ولا لا .. بس مااعتقد انه جاده بكلامها شنو يعني تقدر تسوي .. حق منو اقول الحين .. مافيه الا هو ايه هو الوحيد اللي بيساعدني .. بس شنو اقول له اني احب فيصل و غاليه بتاخذه مني والله حلوه شنو بيقول عني .. افففففففففففف انا بقول له و يصير اللي يصير .. ماعلي هالمره من احد كله ولا تاخذ فيصل مني انا والله مااقدر اعيش بدونه ..
و اتصلت في محمدوه ..
محمدوه: حد يتصل في هالوقت ..
هند: ايييييييييه انت قوم ابي اكلمك ..
محمدوه: مقومتني من عز رقادي و تقولين لي ايييييييييييييه ابي اكلمك شنو تبين ؟؟؟
هند: غاليوه توها اتصلت فيني ..
محمدوه يفز من على السرير: شنوووووووووووووووووووووووووووووو متى ؟؟؟
هند: اقول لك توها ..
محمدوه: ليش شنو تبي ؟؟
هند: قالت انا رجعت و انها بتسوي المستحيل عشان ترد فيصل لها ..
محمدوه: شنو تبي هذي ليش يعني تقول هالكلام ؟؟
هند: اقول انها تبي فيصل تحبه البنت و الله خايفه من كلامها الله يعين شنو بتسوي ..
محمدوه: شمعنى اتصلت لج ؟؟
هند: انت اخر من يعلم ..
محمدوه: شنووووووووووو ؟؟؟
هند: فيصل يحبني و انا احبه و جاسم و خالد و احمد و ساره و فطيم يدرون و ابوي ..
محمدوه: و انا الاطرش في الزفه ..
هند: شنو تبيني اقول لك انا احبه و اموت عليه مثلا ..
محمدوه: انزين يعني يوم طيحتج في المستشفى كانت بسبب فيصل ؟؟
هند: ماتحملت انه يخطبها و بعدين صادني هبوط سكر ..
محمدوه: و انا اقول ليش مابغيتي تقولين لي اثر به الحب ماخذ عقلج ..
هند: اوووووووووه الحين شنو بتسوي غاليه عشان ترد فيصل على قولتها ..
محمدوه: و الله مااقدر اروح حق البنت و اقول لها شنو بتسوين لازم تقولين حق فيصل ..
هند: شنووووووووو و شنو بقول له ..
محمدوه: تعرفين انا بقول له ..
هند: محمدوه والله وااااااااايد خايفه منها ..
محمدوه: انزين انزين دام انا موجود لا تخافين اوكي ..
هند: اوكي ..
محمدوه: انزين انتي الحين روحي نامي و باجر بمر عليج و بنطلع و بعدين بنشوف شنو بنسوي اوكي ..
هند: وين بييني رقاد الحين ..
محمدوه: صلي ركعتين و اقري سورة البقره و نامي ..
هند: انزين .. والله مادري شنو اسوي بدونك ..
محمدوه: كنتي بتكونين بروحج ..
هند: هههههههههههه .. تسلم ..
محمدوه: يلا روحي سوي اللي قلت لج عليه ..
هند: انزين .. و صكرت و سوت اللي قال لها و نامت في على الكرسي تحت في الصاله .. الكرسي اللي عند جاسم ..

غاليه مالت سنة يدي .. شنو بتسوي ؟؟
فيصل شنو بيكون موقفه من هند ؟؟؟
هند يتكره فيصل ولا لا ؟؟؟
شنو بيصير في ملجه مريم و علي ؟؟؟

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 06:57 AM



اليوم الثاني في بيت بوفيصل .. الظهر الساعه 2 ..
بوفيصل: اختج ليش متصله ؟؟
ام فيصل: مادري قالت انها تبي تيي تزورنا ..
فيصل: لها ويه بعد ..
بوفيصل: فيصل لا تقول جي عن خالتك مهما كان لازم تحترمها ..
احمد: ليش هي تستاهل الاحترام ولا بنتها ..
ساره: يمه اللي صار مب شويه دخيلج مانبيا تيي ..
ام فيصل: مهما كان هذي اختي و خالتكم و لازم ماتقطعون صلة الرحم ..
فيصل: ليش هي خلت فيها صلة رحم اصلا .. انا طالع مااقدر اقعد في مكان و هي موجوده فيه ..
احمد: خذني معاك .. و طلعوا و بوفيصل بعد ..
ساره: صفينا انا و انتي يمه شنو تبين نسوي ؟؟
ام فيصل: ههههههه انزين شنو رايج نتغدى و هم كيفهم ..
ساره: انزين لانهم قالوا بيتغدون برع ..
ام فيصل: شخبار خالد وجاسم من بعد وفاة المرحومه ؟؟
ساره: احسن من قبل هند تقول ..و بيعيشون عندهم ..
ام فيصل: زين عيل .. الله يصبرهم ..
ساره: يمه ليش تتوقعين خالتي بتيي اليوم مع غاليوه ؟؟
ام فيصل: ماادري بس قلبي مب متطمن ..
ساره: انزين عيل انا بروح ابدل و بيي .. و راحت ..
الساعه 4 العصر وصلت ام غاليه و غاليه معاها و غاليه كانت شكلها غير عن اخر مره ..
غاليه+ام غاليه: السلام عليكم ..
ساره+ام فيصل: و عليكم السلام ..
ام غاليه: شلونج اختي ؟؟؟
ام فيصل: هلا والله الحمد لله بخير و انتي شلونج ؟؟
ام غاليه: عايشين ..
غاليه: شلونج خالتي ؟؟
ام فيصل: هلا حبيبتي انتي شلونج ؟؟
غاليه و بكل ثقه: تمام الحمد لله ..
ساره: هاتي عباتج ..
غاليه: لا انا بروح اعلقها .. و راحت شافت الخدامه .. تينا >> اسم الخدامه << هاج حطي هذي في غرفة فيصل تحت السرير ..
الخدامه: ان شاء الله مدام .. و راحت ..
و رجعت الصاله ..

بعد 4 ايام ..
فيصل دخل غرفته و حس بشي غريب مايدري شنو بس هالايام هو واااااااايد يتجنب هند و مايكلمها ولا يطق لسانه لسانها و اذا شافها يمين يروح يسار حتى احمد لاحظ عليه هالشي و هند بعد شنو سالفته محد يعرف ..
في يوم الاثنين راحوا خالد و جاسم حق علي ولد خالة هند ..
علي: هلا والله بالشباب ..
خالد: شخبارك ؟؟؟
علي: والله بخير و انتوا ؟؟
جاسم: احنا تمام ..
علي: حياكم ..
خالد: علي احنا بغيناك في موضوع ..
علي: آمروا ..
جاسم: مايآمر عليك عدو بس يوم الخميس نبيك تسوي ملجتك ..
علي: شنوووووووووووو ؟؟؟؟
خالد: احنا ندري انك مأجل ملجتك عشان وفاة الوالده بس مايصير جي يعني انت لين تعرس بينفتح الباب لنا ..
علي: هههههههههههههههههههههههههههههه بس ......................................
جاسم: ولا بس ولا شي احنا نبي نساعدك بعد شنو رايك الكوشه علينا و الطاولات و العشى و البوفيه ..
علي: لا شباب هذي وااااااااااااااايد يكفيني حضوركم ..
خالد: أحنا نبي نسوي شي ..
علي: لو تقعدون عندي هذي يكفي ..
جاسم: مب على كيفيك مريم مثل اختنا الصغيره و نبي نسوي لها شي ..
علي: قلت لكم مايحتاي ..
خالد: انت وين بتسوي ملجتك ؟؟
علي: في بيت العروس ..
جاسم: انزين عيل خل كل شي عليها كفايه انك اجلت ملجتك وااااااايد ..
علي: قلت لكم لا ..
خالد: لا تناحس مب زين لك انت معرس الحين ..
جاسم: لا تخلينا ندفع لك تذاكر شهر العسل بعد ..
علي: لالالالالالا انزين خلاص ..
خالد: اوكي يوم الخميس العصر كل شي بيكون جاهز ..
علي: انتوا ليش تسوون جي ؟؟
جاسم: عشان تردها في عرسنا ان شاء الله ..
علي: ههههههههههههههههههههههههههههههههه من عنوني ..

حجزت هند لها في الصالون و ام جاسم و ام علي ام المعرس و عاشه و ام خالد ام العروس و العروس بيتعدلون في البيت بتييهم وحده و هند بتروح بروحها الصالون و ساره و فطيم في البيت و مها معاهم ..
و نوره رفيجة هند و سميه اللي بيون الملجه اما الباقي مايقدرون ...
راحوا هند و ساره و فطيم السوق و وداهم خالد وجاسم و عبدالرحمن ..
خالد: مو تتأخرون خذوا اللي تبونه و طلعوا احنا ورانا شغل ..
ساره: ماادري شنو وراكم ..
جاسم: شغل ..
خالد: انزين هنوده زفة العروس عندج ..
هند: ايه ..
عبدالرحمن: انزين تعالوا يلا خذوا اللي تبونه ..
و راحوا البنات ياخذون لهم اطقم ذهب حق الفساتين .. و بعدين خذوا لهم مكياج و هديه حق مريم العروس اللي هي بتكون طقم الماس و سلة عطور و صندوق خشب عليه زخارف بالذهبي و داخله فساتين نوم و طقم الحمام اكرمكم الله .. و بعدين خذوا لهم ملابس طلعه و خرابيط البنات .. و بعدين رجعوا البيت ..
جاسم: انتوا من متى مارحتوا السوق ؟؟؟ >> يتطنز الاخ <<
هند: يمكن من كم من يوم ليش يعني ؟؟؟
خالد: ماخليتوا شي ماخذيتوه ..
ساره: احنا بنات و لازم نكشخ مب انتوا بس ثوب و غتره و عطر و اقلط عند رفيجك ..
هند+فطيم: ههههههههههههههههههههههههههههه ...
عبدالرحمن: فقرتونا ..
فطيم: اللي يقول انتوا اللي دفعتوا ..
خالد: لا حشى ماادري منو عشااكم ..
ساره: يعني الحين بتذلونا على العشى مشكورين ..
خالد: ماعاش اللي يذلج .. اقصد يذلكم ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
خالد: مااقدر امسك عمري يدام خطيبتي ..
هند: مبين ..
جاسم: انزين عبدالرحمن يوم ملجة علي تعال انت و مايد و فيصل و احمد باتوا عندنا في الميلس البراعي و السهره بتكون صباحي شنو رايك ؟؟
عبدالرحمن: انزين ..
هند رن جوالها و كانت نوره اللي متصله لها .. نونة احمد ..
هند: هلا والله ..
نوره: هلا فيج اخبارج ؟؟
هند: تمام الحمد لله و انتي ؟؟
نوره: مااعرف شنو البس حق الملجه ..
هند قامت: اي شي ..
نوره: ماادري ..
هند: انزين بقول لج شي ..
نوره: شنو ؟؟
هند طلعت في الحوش: فيصل يانوره فيصل ..
نوره: شنو فيه ؟؟
هند: مايعطيني ويه ..
نوره: يعني شلون ؟؟
هند: يعني لين يشوفني دايما يتهرب و المكان اللي انا فيه هو يطلع منه و اذا انا كنت يمين هو يسار ..
نوره: ليش انزين انتي سويتي شي ؟؟؟
هند: لاااااااااااااا ولا شي ماادري شنو فيه احسه يكرهني ..
نوره: انزين دام انتي متأكده انج ماسويتي شي عيل كلميه ..
هند: مااقدر اقول لج يتهرب مني حتى لين نكون بيت يدوه قاعدين يتصل في احمد و يقول له اذا انا موجوده ولا لا ..
نوره: بل بل لهالدرجه كارهج ليش انزين ؟؟؟
هند: انا شاكه في غاليوه الخايسه ..
نوره: ليش ؟؟
هند: اتصلت ذاك اليوم و تهدد تقول اني رجعت و برجع فيصل لي و بتشوفين شكلها نفذت تهديدها ..
نوره: شنو تعتقدين سوت ؟؟؟
هند: ماادري بس ورى هالسالفه .. شنو اسوي الحين ؟؟
نوره: والله ماادري انزين اسألي احمد يمكن يعرف ..
هند: ماادري بشوفه .. و بسلم عليه ..
نوره: يالسخيفه ..
هند: انزين عيل اخليج و انتي روحي نقي شي تلبسينه يوم الخميس ..
نوره: انزين .. و صكرت ..

الفليل الساعه 12 ..
ام فيصل و بوفيصل و احمد و فيصل كانوا قاعدين تحت في الصاله يطالعون تلفزون .. شوي الا ينزل سلمان و توه قايم من النوم و يحك راسه و يصيح .. راح و قعد في حضن فيصل ..
فيصل: سلماني شنو فيك حبيبي ؟؟؟
احمد: ليش قمت من النوم ؟؟؟!!!
سلمان: اخاف ..
ام فيصل: من شنو تخاف ؟؟
بوفيصل: كلنا قاعدين تحت لا تخاف ..
سلمان: لا انت ماتعرف باباتي انا اخاف من الجني اللي بيحني يدي و ريلي .. >> ترى الولد يمشي و هو راقد و هو يقول هالكلام الحين و هو راقد و مايحس بعمره <<
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ..
فيصل: ههههههههههه ليش هو ياك و قال لك ..
سلمان: اييييييييه قال لي اذا قمت من النوم بيحنيني ..
احمد: انزين روح نام مره ثانيه عشان مايسوي فيك شي ..
بوفيصل: اتذكر فيصل لين كان صغير كان يمشي في نومه ..
فيصل: صج متى ؟؟
ام فيصل: مره الساعه 1 الفليل سمعنا صوت في الحوش لين انت كنت في اول ثانوي اعتقد و لين نزلنا تحت لقيناك في السياره و مشغلها و شوي و بتطلع من البيت و الحمد لله ابوك لحق عليك ..
>> يعني اول ثانوي الحين صغير <<
احمد: عشان تعرفون من صغره و هو يحب السيارات ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فيصل: انزين سلماني تعال فوق انا بنام عندك و بشوف اذا ياك اليني بقول له روح حق احمد انزين ..
سلمان: انزين ..
فيصل: تصبحون على خير ..
احمد: خذني معاك عشان ماايي عندي و يروح عند الوالد و الوالده ..
بوفيصل: عيل بنيي انام عندكم ..

يوم الخميس .. ملجة علي و مريم ..
كان العصر الساعه 5 و مريم و عاشه ينطرون راعية الصالون تييهم عشان تعدلهم .. طبعا مايحتاي اوصف لكم شعور مريم كانت واااااااايد خايفه و ماتقدر تقعد مكان واحد و تقطع في الحجي و الله حالتها حاله هاليوم .. و عاشه تهدي فيها بس ماشي فايده البنت اريحه فيها .. و خالتي نوره اللي ام خالد ادور يمين و يسار و اجهز مني و مناك و تصرخ على اللي ياي و اللي رايح شوي و تفلع الخدامه و تذبح الدريول .. حوش بيتهم كبير فمروا خالد و جاسم اخوان هند و وصلوا الطاولات و عدلوا كل شي على اساس انها هدية علي و مريم و كل شي كان مرتب و حلو ..
مريم: هالجلبه هندوه وينها ؟؟
عاشه: في الصالون و بتيي بعدين ..
مريم: انزين ليش تأخرت ؟؟
عاشه: هذي اللي بالعن شكلها الحين قلت لج هي في الصالون ..
مريم: انزين و سي دي الزفه وينه ؟؟؟
عاشه: هند بتييبه هي قالت من ساعه لين اتصلت ..
مريم: انزين انزين خلاااااااااااص باسكت ..
يات راعية الصالون و يدت في عاشه و الثانيه بدت في مريم و ام علي ام المعرس و ام جاسم و ام خالد خالتي نوره بعد قاموا يعدلونهم ..

في الصالون الساعه 6 و نص ..
هند كانت بروحها و خلصوا شعرها و الحين بتبدأ في المكياج ..
مالت المكياج: والله انتي حيرتيني ..
هند: شله ؟؟؟
مالت المكياج: ماادري شلون احط لج مكياج ..
هند: شفيه ويهي ؟؟!!
مالت المكياج: انتي ويهج طفولي و مب حلو عليج المكياج الثقيل ولا الغامج و بعدين وااااايد بيضه ماشاء الله عليج ..
هند: انزين ممكن بسرعه لو سمحتي لانه العروس وااااااايد خايفه و تنطرني ..
مالت المكياج: منو العروس يعني شنو تصير لج ؟؟؟
هند: بنت خالتي ..
مالت المكياج: مبروك الفال لج ..
هند: الله يبارك فيج ..
بعد ماخلصت هند من المكياج و طلع عليها واااااااااااو رهيب و وايد يغيرت و يوا جاسم و خالد و خذوها ..
وصلت هند و على طول راحت فوق ..
مريم: انتي وينج ؟؟
هند: توى والله مخلصه ..
مريم: انزين طلعتي حلوه و صكيتي علي ..
هند: لا فديتج انتي وااااااايد احلى مني انا خوفي يستخف عليج ..
عاشه: اذا من الحين هو مستخف شنو بيسوي لين يشوفها ..
هند: بيغمى عليه ..
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فطيم: انزين انا و ساره بنروح تحت ..
عاشه: خذوني معاكم مريم صكت راسي .. و نزلوا ..
هند وقفت يدام المنظره و قعدت تتعدل ..
مريم: هند شنو فيج ؟؟؟
هند: ولا شي ليش ؟؟
مريم: انتي متضايقه ..
هند: لا بالعكس في احد يتضايق في يوم ملجة بنت خالته ..
مريم: اعرفج كتومه و ماتقولين حق احد اللي في قلبج ..
هند تقاطعها: انتي اليوم يتتزوجين و لازم ماتهمج هالسوالف فلوسمحتي ابتسمي ..
و هني يات المصوره و خذت هند و قعدت تصورها و طلعت وااااااااااااااااااايد حلوه في الصور .. نونة احمد يات و سميه و عبير انا الباقي ماقدروا ايون ..
عاشه كانت لابسه فستان بيج و مشمشي .. فطيم فستانها احمر و اسود .. ساره لابسه فستان وردي و بطيخي .. هند ذهبي و بني .. نونة احمد بنفسجي و وردي .. سميه احمر و ابيض و اسود .. عبير فستانها ازوق فاتح و برتقالي .. اما العروس مريم لابسه فستان ماروني و لونه واااااااااااااااااايد حلو غريب و طلعت رهييييييييييييييييييييييييييييبه زين علي مايستخف عليها .. نزلت و طلعت حلوه و مشت بخطوات ثابته و حطت لها هند الزفه و طلعت حلوه وايد ..

عند الشباب ..
كانوا قاعدين في بيت بوجاسم في الميلس البراعي بعد ماطلع الملاج ..
علي: انزين متى بنروح ؟؟
خالد اخو العروس: صبر اختي مابطير ..
جاسم: مسكين مستعيل ..
خليفه: العوق ينطره ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ..
فهد: و انت خالد اخو جسوم متى بتملج ؟؟؟
خالد: الله اعلم ..
جاسم: بعد ملجة علي ان شاء الله ..
خليفه: لااااااااااااااااااااااا انا باخطب بعد ملجة علوي ..
علي: معرس و تقول لي علوي ..
الكل: جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــب ..
علي: ليش طرطنقي عندكم ..
سيف: لا طربوش ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
سعود: منو بتخطب خلوف ؟؟
خليفه: مالك شغل انت ماعليك الا تحضر و ترزف بس..
خالد: انزين بانطر و بنشوف نهايتها ..
حسن: وين فيصل و مايد و احمد و عبدالرحمن ؟؟؟
جاسم: فيصل ماادري وينه اتصل فيه مايرد و احمد و الشباب الحين في الطريج ..
خالد اخو العروس: شنو ماتدري وينه ..
خالد: نتصل فيه مايرد ..
سيف: لا يكون فيه شي و انتوا خبر خير ..
جاسم: ماادري مع انه متفقين اليوم نبات مع بعض اليوم ..
شوي الا يدخل احمد و مايد و عبدالرحمن ..
الشباب: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
مايد: مبروك يامعرس ..
علي: الله يبارك فيك يالله الفال لك ..
عبدالرحمن: يصير خير بعد 7 سنين ..
احمد: وييييييييييييه تفاول عليه ليش قول بعد قرن من الحين ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه ..
مايد: ها شخبارك ؟؟
عبدالرحمن: اهم الشي النفسيه ..
علي: عال العال و فرشت اسناني بسيجنال المتطور الجديد ..
سيف: نعناعه ..
سعود توأمه: لمون ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
خليفه: وين فيصل ؟؟؟
احمد: قال الحين بيي ..
جاسم: عيل ليش مايرد علينا ..
احمد: ماادري ..
فيصل توه ياي: السلام عليكم شنو فاتني ..
الكل: و عليكم السلام ..
فهد: فاتك نعناعه و لمون ..
فيصل: افااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا عيدوا عيدوا ..
سيف: سعود نعناعه ..
سعود: سيف لمون .. و تحاضنوا ..
فيصل: انا جرجير ..
فهد: انا بقدونس ..
علي: مالقيتوا الا تتحجون عن الاكل و الواحد يوعان ما ماكل من الصبح ..
خالد: ليش ريجيم ..
حسن: لا يفوتك من النوع القاسي ..
جاسم: ليش شنو تبي تصير كيس مخفوس ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
خالد: فيصل ليش ماترد علينا ..
جاسم: ايه والله من العصر نتصل فيك ..
فيصل: سوري والله كنت مشغول ..
جاسم: سامحناك ..
علي: اوووووووووووووووووه يلا عاد نبي نروح ..
حسن: مستعيل على رزقه ...
فهد: اول ولد على اسمي ..
خليفه: و الثاني علي انا ..
جاسم: الثالث محجوز لي ..
حسن: انا اخوك خل الرابع لي انا ..
علي: ليش بييب درزن ..
احمد: و خل معاهم عصير بو نص ..
الكل: مال اول ...
و طلعوا الشباب و اتصل خالد في هند و قال لها انهم الحين بيون و سلمان كان اصلا مع البنات .. مريم في البدايه خافت بس بعدين عادي الحياه حلوه ولا كأنه شي صاير .. لبسها على الشبكه و بعدين راحوا الميلس و قعدوا يصورون .. طبعا عاشه فجت مناحه و هند بعد و راحوا داخل مع البنات و الشباب وقفوا برع مع سياراتهم و سلمان طلع قعد عند فيصل ابوه الثاني .. و الحريم قعدوا يتعشون ..
فيصل: انزين شباب اسمحوا لي انا بروح ..
حسن: وين اقعد تعشى ..
فيصل: لا مشكور ..
جاسم: لا يكون مابتي اليوم الفليل ..
فيصل: لا تخاف مابفوت لحظه ..
سلمان: بيي معاك ..
فيصل: انزين يلا .. و راحوا ..
في السياره ..
سلمان: زوجتي اليوم وااااااااااايد حلوه ..
فيصل: منو ؟؟
سلمان: هنوده ..
فيصل: شلون شكلها ؟؟؟
سلمان: حلللللللللللللللللللللللوه واااااااااااااااااااااااااااااااااايد و لين رقصت احلى و احلى ماادري من وين تعلمت و بعدين فستانها وااااااااايد حلو الكل مدحها و سمعت ماما تقول انه في وحده تبي هند حق ولدها ..
فيصل: و انت ترضى ؟؟؟
سلمان: لا طبعا ..
فيصل هالايام واااااااااااااااايد يتجنب هند و مايقعد وين ماهي قاعده مايدري ليش صار له جي مره وحده كرهها في يوم و ليله يحس بأنها تقززه لين يشوفها و يحس بعد انه جبده تلوع لين يشوفها مايدري ليش بس هو مشتاق لها واااااااااااااااايد و خاطره يكلمها ..

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 06:58 AM



الساعه 12 ..
جاسم و خالد مروا على هند و راحوا البيت .. في السياره ..
خالد: هاااااااااا شخبار العروس ..
هند: عادي الحياه حلوه ..
جاسم: سمعت انج صحتي ..
هند: ايه ..
خالد: انزين تصورتي ؟؟
هند: الصور بتطلع يوم السبت و انا بروح اخذها ..
وقتها رن جوال هند و تشائمت لين شافت الرقم ..
هند: شتبين ؟؟؟
غاليه: قلت لج بخلي فيصل يهدج و ايي لي ..
هند: شسويتي ؟؟؟
غاليه: اللي مايخطر على البال ..
هند: انا بروايج و كل شي بيرتد عليج و مااكون هند اذا ماراويتج شغلج بس هالمره كل شي بيكون علني ..
غاليه: انتي مو في موقف يخليج تهددين فيصل قاعد يتهرب منج هالايام خلاااااااااااااص انسيه ..
هند: كل اللي تسوينه انا باعرفه و بتشوفين .. و سدت الخط في ويهها ..
جاسم: منو هذي ؟؟
هند: ولا شي ..
خالد: هند شفيج ؟؟
هند: قلت لك ولا شي ..
جاسم: هند كفايه لا تخشين عنا شي احنا اخوانج و لازم نعرف شنو فيج ..
هند: ولا شي ولا شي .. و تصيح ..
وصلوا البيت و راحوا الشباب عيال عماتهم و اعمامهم يتعشون بس فيصل ماراح معاهم .. و هند راحت بدلت و لبست بجامه ازوق فاتح و البنطلون مالها خفيف و لونه ازوق فاتح و مخطط ابيض و القميص ابيض عليه دبدوب .. و راحت الميلس تفرش للشباب .. وقتها فيصل دخل و راح الميلس عشان يحط اغراضه بس انتبه على حركه في الميلس و طل من الباب و شاف هند و الدموع في عيونها و تنزل على خدها المتورد و بالبجامه و تفرش لهم و شعرها المفتوح و الملفوف و نازل على ويهها و خدودها المتورده و عيونها اللي تلمع .. شكلها كان يطير العقل حلوه .. قعد فيصل يطالعها و خلاااااااااااااااااااص حاس انه في شي يمنعه من انه يقرب منها ولا يقول لها شي يحس بدوخه لين يشوفها .. هو عارف انه هالشي غلط بس مايقدر يمنع نفسه .. يحبها و يموت على ترابها و يعشقها شنو يسوي .. مب عارف من وين هالشعور ياه فجأه الله يلعن هالشعور ..
>> الله لا يحطكم في هالموقف <<
و بعدين راحت داخل و الشباب دخلوا الميلس و قعدوا يشوفون DvD ..
الساعه 1 و نص ..
دخلت هند النت و لقت طلال ولد عمها من الامارات و شبيهها اون لاين و هو دخل عليها ..
ســـــر((الليل))مـــــــــد: هلا والله بشبيهتي ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: بالمهلي اخبارك ؟؟

ســـــر((الليل))مـــــــــد: تمام الحمد لله و انتي ؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: تمام شخبار اليازيه ؟؟؟

ســـــر((الليل))مـــــــــد: تعابل محمد و ناصر ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: شخبار الباقي ؟؟؟

ســـــر((الليل))مـــــــــد: الكل تمام و يسلمون عليكم و الخماسي المرح شحالهم ؟؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: ساره وافقت على خالد و ملجته بعد مده قصيره جاسم تمام و احمد ان شاء الله بيخطب رفيجتي و مايد تمام و عبدالرحمن بعد بخير ..

ســـــر((الليل))مـــــــــد: انتي شحالج ؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: انا تمام ..

ســـــر((الليل))مـــــــــد: شو له ماتحدرون عندنا ؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: ودي بس شنو اسوي مشغولين ..

ســـــر((الليل))مـــــــــد: اوكي يمكن حنا نيي عندكم شو رايكم في هالمفاجأه ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: حياكم والله احلى مفاجأه ..انزين اليازيه ربت و الريم بعد ولا لا ؟؟؟

ســـــر((الليل))مـــــــــد: قريب ان شاء الله و الحلو انهم في نفس الاسبوع ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: بشرني اوكي .. شخبار اعمامي و حريمهم ؟؟؟

ســـــر((الليل))مـــــــــد: بخير و بويه وااااااااااايد يسأل عنج ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: فديته والله وصل له سلامن حار مني ..

ســـــر((الليل))مـــــــــد: يوصل يالغاليه ..


البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: اوكي اخليك الحين بس لا تقطعونا ..

ســـــر((الليل))مـــــــــد: افاااااااااااااااا عليج في القلب انتوا .. و طلعت هند ..

عند الشباب تحت ..
فيصل: انا باطلع شوي ..
جاسم: وين بتروح نص الليل ..
فيصل: باتكلم في التلفون ..
خالد: انزين بس لا تغازل وااااااااايد خل لنا شوي ..
احمد: ليش انت مقصر ..
خالد: احم احم خلونا نطالع الفلم .. و طلع فيصل اتصل في يعقوب ..
يعقوب: هلا والله بالغالي ..
فيصل: هلا فيك شخبارك ؟؟؟
يعقوب: والله تمام و انت ؟؟؟
فيصل: تعبان ..
يعقوب: شفيك بعد انا اخبر انكم تصالحتوا !!!
فيصل: تصدق انت الوحيد اللي يفهمني ..
يعقوب: شنو صار تهاوشتوا ؟؟؟
فيصل: لا بس كرهتها ..
يعقوب يصرخ: شنووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ؟؟؟
فيصل: بط اذني بعد ..
يعقوب: شلون انزين مو انت ذابح عمرك عشانها ..
فيصل: لا السالفه مو جي فجأه كل مااشوفها اتقزز و تصيدني دروه في راسي و اذا هي شرق انا اروح غرب ولا يمين انا اروح يسار و اذا هي فوق انا اروح تحت ..
يعقوب: حشى الجهات الاربع .. ليش انزين شنو صار لك ؟؟؟
فيصل: ماادري ماادري والله مره وحده جي و اليوم شفتها كانت تصيح و دموعها على خدها والله كسرت خاطري شنو اسوي يعقوب الحقني والله مو بيدي مادري مشاعري متضاربه احبها بس والله مااقدر اقرب صوبها ..
يعقوب: انت شاك في شي ؟؟
فيصل: يعني من بعد مايات خالتي لنا هي و بنتها اللي هي خطيبتي سابقا بدأ هالشعور ..
يعقوب: لا يكون حنيت حق خطيبتك ؟؟؟
فيصل: اخوووو لا طبعا انا احب بنت عمي بس ماادري شنو اللي يخليني اكرهها ..
يعقوب: تعرف شلون انا بييك باجر ..
فيصل: لالالالا لا اتعب عمرك مايحتاي ..
يعقوب: مب على كيفيك و بعدين انا من زمان ماشفتك ..
فيصل: انزين عيل حياك ..
يعقوب: و بنشوف شنو سالفتك ..
فيصل: انزين عيل .. اخليك ترتاح سوري اتصلت فيك هالوقت ..
يعقوب: لا عادي بعدين احسن لانه اليوم عندنا عرس في الفندق و انا قاعد بروحي ..
فيصل: هههههه اوكي .. و صكر .. و دخل لهم .. ها تأخرت ولا لا ؟؟؟
جاسم: فاتك المقطع الحلو ..
فيصل: اوووووووووووه عيدوا عيدوا ..
خالد: مافي عشان مره ثانيه تروح و تغازل و الفلم مايتفوت ..
احمد: فديتك انا بقول لك بس بعدين ..
فيصل: انجلع انزين .. و طلع برع قعد في الحديقه لانه الجو واااااااااايد حلو ..
(( فيصل )) .. شنو صار بالضبط ليش مااحب اكون قربها ليش ؟؟!! هالحجي صار بعد ماياتنا خالتي و غاليه .. معقوله يكون السبب هم و انا ماادري .. بس شلون هي لا قربت مني ولا شافت رقعة ويهي حتى شنو صار بالضبط ؟؟!! .. انا لازم اضغط على عمري و اقرب من هند لو شنو بيصير فيني .. احبها والله احبها و مااقدر اتخيل حياتي دونها شنو فيني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه يافيصل اعرف شنو فيك .. معقوله كرهت هند و السبب غاليه .. لااااااااااااااااا لا يكون بديت احن حق غاليه مثل ماقال يعقوب .. مستحيل مستحيل شنو قاعد تقول فيصل انت مينون ترجع حق اللي خانتك .. صحيح كلامج ياهند طلعتي انتي الطاهره و غاليه طلعت الخاينه .. و قعد فيصل يفكر و يطحن لين ماتعب و قال بس .. و وده المسكين يعرف السبب و ليش صار فيه جي .. و بعدين دخل .. و كانت الساعه 3 ..
فيصل: شباب انا ابي انام ..
خالد: ايه والله تعبانين ..
جاسم: و انا اقول السهره صباحي ..
مايد: الحين الساعه 3 و باجر ورانا صلاة الجمعة ..
عبدالرحمن: يلا عاد جسوم صكره خلاااااااااااااص ولا بتنام برع اليوم ..
جاسم: لا يبه اذا جبي بروح حق هنوده بنام عندها ..
فيصل: لالالالا اقعد فديتك جاسم ..
جاسم: ادري فديتني يلا انثبر مكانك ..
احمد: بس ماانصحكم تنامون عند جاسم ..
جاسم: شله بعد شنو سويت ؟؟؟
احمد: اللي يبي يقوم الصبح و جزء من اعضاءه مفقود ينام عند جاسم ..
خالد: الصراحه انا مجرب قمت الصبح و عندي الم فظيع في بطني ..
مايد: و منكم نستفيد ..
و كل واحد فيهم رقد على صوب .. و هند لحد الحين ماقدرت تنام من زود التفكير و هذي اللي متعبها و قعدت لين اذان الفجر .. و لين اذن اتصلت في جاسم بس الاخ بالزور رد عليها لا و يصرخ بعد ..
جاسم: شتبين ؟؟
هند: قوموا اذن الفجر ..
جاسم: انزين انزين ماماتي اي شي ثاني ؟؟
هند: ايه و انتوا رادين من المسيد خذوا لي كيمه و جباتي و كرك ..
جاسم: من عنوني و انا اقول طالعه على منو على فصول بو بطن خايس ..
هند: فضح الولد ..
جاسم: هههههههههههههههههههههه اوكي الحين بنقوم .. و صكر .. عاد هني بدت نذالة جاسم ..
راح و خذى ماي بارد و كت عليها و هم قاموا يصرخون و طلعوا من الميلس يصرخون و يركضون ورى بعض بالماي .. وقتها كان بوجاسم نازل تحت بيروح المسيد الا يشوفهم بهالحاله ..
بوجاسم: اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييه انتوا شنو ؟؟؟
فيصل: يعني شنو احنا عمي بشر ..
بوجاسم: عن العبط شنو انتوا ليش تسوون جي من الفجر ..
مايد: خالي هذي جاسم كت علينا ماي بارد ..
جاسم: يبه كنت ابي اوعيهم و هم مايقومون الا بهالطريقه ..
عبدالرحمن: انت يني اخر واحد ترقد و اول واحد تقوم ياخي انت نومك وااااااااايد ثقيل شلون قمت ؟؟؟
جاسم: حبيبتي اتصلت فيني و قومتني ..
فيصل: منو هي قول لنا عاد ..
بوجاسم: حبيبتك هااااااااااااااااااا .. >> خوش ابو بوجاسم الحين بدل مايهاوشهم يلعب معاهم بالماي زين مسكين مانط له عرج بروحه مافيه حيل ابوي الغالي << و راح و خذى ماي بارد و قعد بوجاسم يركض وراهم في الحوش بالماي و هي يصرخون و تنزل لهم ام جاسم بالشيله مالت الصلاه الطويله ..
ام جاسم: ايييييييييه انتوا الناس رقود ..
بوجاسم و في يده غرشة الماي: هذي هم .. و يأشر عليهم .. هم اللي قالوا لي العب معانا ..
خالد: يمه هذي هو اللي رش علينا ماي ..
مايد: ايه صح مرت خالي هو اللي قام يلحقنا بالماي ..
احمد: طبعا بعد ماعطانا محاظره دينيه ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ..
وقتها طلعت لهم هند و هم قاموا مره ثانيه يركضون ورى بعض بالماي و يدام ام جاسم و هي اطالعهم و تضحك على خبالهم و تدعي الله يخليهم لبعض وقتها قام بوجاسم و رش ماي على هند و خيسها ..
هند: يبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــه ..
بوجاسم: تعالي لعبي معانا ..
فيصل: يلا عمي الحين بيقيم .. و طلع ..
هند لاحظت عليه و عصبت شنو فيه هذي والله راويج ياغاليوه ان ماعرفت شنو سويتي في فصفص فصولي مااكون هند .. و دخلت داخل .. صلت و نزلت تحت المطبخ تسوي لها شي تاكله و ام جاسم صلت و راحت تنام .. رجعوا الشباب من المسيد و راح خالد المطبخ و هند كانت قاعده ..
خالد: هلا خيتو ..
هند: هلا ..
خالد: شنو تاكلين ؟؟
هند: صمون و رهش ..
خالد: اكيد الوالد معلمج هالحركه ..
هند: ايه ترى واااااااااااااايد حلو ..
خالد: انزين سوي لنا ..
هند: و شنو تبون بعد ؟؟؟
خالد: كرك ..
هند: من عنوني و اييبه لكم الميلس ..
خالد: لو سمحتي ..
هند: حاضر .. و قعدت تسوي لهم .. طبعا مابيكفيهم 5 سندويشات و سوت لهم وااااااااااايد .. و بعدين ودته لهم ..
هند: تفضلوا .. و على طول فيصل طلع من الميلس .. >> حشى البنت كأنه فيها جرب على طول طلع << و لحقته ..
فيصل: هند روحي داخل .. و هو معطها ظهره ..
هند: شوفني ..
فيصل: ماابي اعيد كلامي روحي داخل اخوانج داخل الميلس ..
هند: اخواني مالك شغل فيهم كللامك معاي انا مابروح قبل ماتحط عينك في عيني ..
التفت فيصل و حس انه روحه بتطلع من صدره خلاااااااااااااص مايقدر يوقف زياده ..
هند: شنو فيك ؟؟
فيصل: ولا شي روحي داخل يلا ..
هند: انت شبلاك انا شنو سويت فيك عشان تعاملني هالمعامله هاااااااااااااااااااا ليش انا فيني جرب ولا عنقز عشان تبتعد عني قول ماتتكلم ليش ؟؟؟
فيصل: مافيني شي ..
هند: و عينك تقول غير هالكلام فيصل انا شنو سويت فيك هاااااااااااااااااااا قول لي شنو اذا غلطت عليك انا اسفه و اذا جرحتك بكلمه سامحني ترى مو قصدي ..............................
يقطاعها فيصل: انتي ماسويتي شي انا اللي فيني العيب مب انتي ..
هند: مافيك شي انت تتوهم ..
فيصل: لا انا فيني شي بس مب عارف شنو مب عارف .. و بصوت واطي و يقرب منها شوي .. في شي بيعدني عنج بس ماادري شنو هو ماادري شي مايخليني اقرب منج ..
هند: .................................................. ................................ و تنزل دموعها ..
فيصل: هند انا احبج و مستحيل اتخلى عنج لو يذبحوني .. انا ولا شي بدونج بس ماادري هل هو حبي لج اللي بيعدني عنج ولا ...........................................
هند: اسكت اسكت دخيلك ماابي اسمع زياده انت لو تحبني جان عرفت شنو فيك .. تغيرت مره وحده .. >> في هالوقت كلش مايات غاليه على بالهم هم الاثنين <<
فيصل: احس اني بموت لين اقرب منج انتي تذبحيني .. مره وحده كرهتج و ليش مادري شنو السبب ..
هند: دام هذي شعورك تجاهي عيل انا ابادلك نفس الشعور .. و راحت داخل .. و طلعوا الشباب ..
جاسم: شنو فيك ياخي مب على طبيعتك ؟؟؟
فيصل: يلعن الساعه اللي حبيت فيها اختك .. و طلع برع ..
خالد: شنوووووو شفيهم ؟؟؟
مايد: انا بروح وراه و انتوا شوفوا هند .. و راح ..
راحوا جاسم و خالد حق هند ..
جاسم: هند شنو صار ؟؟؟
خالد: و ليش فيصل يقول يلعن الساعه اللي حبيت فيها اختك ؟؟؟
هند: يلعن الساعه اللي انا حبيت فيها فيصل ..
جاسم: شنو فيكم قولي تحجي ؟؟
هند: ماابي اتكلم في الموضوع انزين ..
خالد: انزين نبي نعرف شنو فيج ؟؟؟
هند: مافيني شي بس خلوني بروحي ..
جاسم مسكها من يدها بقو: قولي لي شنو فيج تراج وااااااااااايد مصختيها هند واااايد سكتنا عنج ..
هند: بتضربني جاسم ..!!!
خالد: جاسم هد يدها ..
هند: اطلعوا برع اطلعوا .. و قامت تصيح ..
حضنها جاسم و قعد يهديها: خلاااااااااااااااص انزين انا اسف و الله ماكان قصدي ..
مايد راح ورى فيصل طبعا لحقه بالسياره لين وقف فيصل و نزل له مايد ..
مايد: فيصل شفيك طلعت جي ؟؟
فيصل: مافيني شي ..
مايد: شنو هالكلام اللي قلته .. انت تحب هند ؟؟؟!!!
فيصل: و انت اخر من يعلم ..
مايد: ليش شنو صار لك مره وحده انقلب حالك ؟؟؟
فيصل: ماادري شنو فيني والله ماادري ..
مايد: ليش تقول هالكلام دامك تحبها ؟؟
فيصل: خلاص مابي اتكلم في السالفه صكرها ..
مايد: انزين على راحتك بس تعال معاي نرجع البيت ..
فيصل: لا انا بروح البيت مااقدر اقعد في مكان هي فيه ماقدر اقعد بعد الكلام اللي قلته ..
مايد: حد يقول جي حق وحده يحبها ..
فيصل: شدراني فيني ..
مايد: انزين حاسب على عمرك لا تسوق بسرعه ولا بعطيك مخالفه ..
فيصل: وييييييييييييييييييييييه نسيت انك شرطي ..
مايد: لا والله ..
فيصل: هههههههههههههههه يلا فارج بروح البيت ..
مايد: ترى بغلك في السجن ..
فيصل: قصورك انت بعد ..و راح و مايد رجع بيت بوجاسم ..
بوجاسم: وينه فيصل ؟؟
جاسم: راح البيت يقول انه تعبان ..
بوجاسم: او نتوا بعد روحوا ناموا لانه اليوم الغدى بيت يدوتكم ..
عبدالرحمن: ان شاء الله بس انت خذ معاك جاسم و رقده عندك ..
جاسم: شله بعد انا شنو سويت ؟؟
خالد: يبه مايخلينا انام ..
مايد: خالي بيقعد يرفس لين مانقول احنا بس ..
احمد: اذا تبينا الصبح نقوم سالمين مافيها شرخ ولا ناط لنا عرج خل جاسم ينام داخل البيت ..
جاسم: مالت عليكم انا بروح حق هند .. و راح ..
دخل العرفه و لقاها واقفه في البلكونه و تصيح لحد الحين ..
جاسم: مايسوى علينا حبيتي هالــفيصل يالغاليه خلااااااااااااااااااااااااص ..
هند: لا تقول يالغاليه اكره هالكلمه ..
جاسم: هند ممكن تقولين لي شنو فيج و شنو صار ؟؟؟
هند: ماابي اتكلم في الموضوع دخيلك ..
جاسم: على راحتج ..
هند: ايه صح شبيهي طلال يسلم عليكم ..
جاسم: متى كلمتيه ؟؟
هند: من ساعه على المسن ..
جاسم: اليازيه ربت ولا لا ؟؟
هند: هالاسبوع هي و الريم مرت هزاع ..
جاسم: انزين بابا يقول انه اليوم الغدى في بيت يدوه ..
هند: فديتها والله اشتقت لها يدوتي ..
جاسم: انتي مااجف الدموع اللي في عينج .. مايخلص خزان الدموع مالج ..
هند: ههههههههههههههههههه من عينك بيخلص ..
جاسم: هنوده دام ربج كاتب انه تكونين حق فيصل محد بيقدر يمنعكم ..
هند: الله يسمع منك ..
جاسم: هند قولي احبك يافيصل ..
هند: شنووووووووووووووووو ؟؟
جاسم: قوليها دخيلج ..
هند: لا انت فيك شي اليوم ؟؟
جاسم: ترديني ..
هند: والله احبه ياجاسم و هالكلام طالع من قلبي ..
جاسم ابتسم: تسلمين ..
هند: و انت متى بتخطب فطيم ؟؟
جاسم: لين يملج عليج فيصل ..
هند: حرام عليك تنطر البنت ..
جاسم: فطيم اذا تحبني بتنطرني ..
هند: بقول لك شي عن فطيم ..
جاسم: شنووووووووووو ؟؟
هند: ذاك اليوم كنت اكلمها على المسن و كانت وااااااايد متضايقه .. تتذكر لين هاوشتوا في الشركه و قلت لها انك تحبها ..
جاسم: ايه ..
هند: انزين هي من حبها لك قالت لي على المسن ...........
كانت الساعه جفافي يوم كنت بتسري ..
كانت اللحظه سحابه تبتعد عن ظامي ..
تحت جلدي كل عرق(ن) صاح بدري بدري ..
و ماوعيت الا غيابك ينهمر يدامي ..
جاسم: فديتها والله .. انزين و انا بعد عندي قصيده لها ..قريتها و اااااااااااااااااااااااااااااايد عجبتني ..
هند: شنووووووووو ؟؟
جاسم: سجليها و بطرشها لها رساله صوتيه ..
هند: حركات اخوي .. يلا ..
جاسم:
تسألني حلوة المبسم ..
متى انت قبلتني على فمي ؟؟
تحدثت عني و عن قبلة(ن) ..
فيا لك من كاذب(ن) ملهم ..
فقلت اعابثها: بل نسيت ..
و في الثغر كانت و في المعصم ..
فإن تنكريها فما حيلتي ؟؟
و ها هي ذي شعلة(ن) في دمي ..
سلي شفتيك بما حستاه ..
من شفتي شاعر مغرم ..
الم تغمضي عندها ناظريك ؟؟
و بالراحتين الم تحتمي ؟؟
هبي انها نعمة نلتها ..
و من غير قصد(ن) فى تندمي ..
فإن شئت ارجعها ثانيا ..
مشاغفة للفم المنعم ..
فقالت و غضت بأهدابها ..
اذا كان حقا فلا تحجم ..
سأغمض عيني كي لا اراك ..
و ما من صنيعك من مأتم ..
كأنك في الحلم قبلتني ..
فقلت: و أفديك ان تحلمي .. هند: غربل الله بلسيك شنو هذي ..
جاسم: قويه ها .. و طرشها ..

يلا عرفتوا شنو صار بين فيصل و هند .. عاد الحين شنو بيصير ؟؟؟
بتطلع شخصيه قديمه مره ثانيه .. منو هي ؟؟؟
غاليه شنو سوت حق فيصل ؟؟؟

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 07:00 AM



اليوم الثاني ..
الكل اجتمع في بيت اليده الا فيصل .. ام عبدالرحمن و ام مايد و ام مها و ام جاسم راحوا المطبخ يجهزون الغدى و الرياييل و الشباب و البنات قاعدين مع اليده في الصاله ..
هند: شلونج يدوه ؟؟
اليده: هلا بالعروس والله ..
احمد: و انا المعرس ..
اليده: انت انا اللي بختار لك البنت اللي تيي على مزاجي ..
احمد: لااااااااااااااااااا البنت موجوده يدوه ..
فطيم: ايه يدوه انا اعرفها ..
اليده: لا يكون وحده من خايساتك اللي تكلمهم ..
احمد: لا هذي جسوم اللي يكلم مب انا ..
جاسم: بعد كفايه امس كتيتوا علي ماي بارد و خليتوني انام في الصاله بروحي تحت و الحين تحط السبه على راسي ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ..
بومها: شله رقدت في الصاله ؟؟!!
خالد: عمي جسوم واااااااااااااايد يرفس ..
مايد: يلعب مصارعه و هو راقد ..
فطيم اطالع جاسم: من صجك انت ..
جاسم بيب يحرجها: ادري تفكرين لين تنزوج شنو بنسوي بس بعدين ذيج الساعه بيحلها الف حلاااااااااال ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فطيم: سخييييييييييييف ...
ام مها: تفضلوا على الغدى ..
و الكل قام يتغدى ..
بوعبدالرحمن: وينه فيصل ؟؟
بوفيصل: لين طلعنا من البيت كان راقد ..
احمد: ايه امس مارقد موليه ..
اليده: و هند وينها ؟؟
خالد: بروح اشوفها .. و راح الغرفه و لقاها راقده فلحفها و طلع .. راقده في الغرفه ..
بومايد: ليش شنو فيها ؟؟
جاسم: امس مارقدت عدل ..
وقتها اتصل حسن ولد خالة هند في احمد ..
احمد: هلا والله ..
حسن: اخبارك ؟؟
احمد: تمام و انت ؟؟
حسن: ماشي حالنا .. اقول شنو رايكم اليوم الفليل نروح الشاليه و نقعد لين ماا الله يشوف لنا ..
احمد: اوكي .. الا شخبار المعرس ؟؟
حسن: قاعد يتغدى معاها ..
احمد: مب احنا طاح حظنا قاعدين ..
حسن: شفت شلون ..
احمد: انزين عيل انت اتصل في التوأم و خليفه و فهد و انا بقول حق الباقي ..
حسن: بس الكباب عليكم ..
احمد: و انت شنو بتييبون ؟؟
حسن: الجدور و الكافي و العصير ..
احمد: و محمدوه اللي بيطبخ ..
حسن: بدون ماتقول ..
احمد: انزين .. الدراجات جاهزه ..
حسن: لا والله يبي لهم تصليح ..
احمد: انزين و الطراد ؟؟
حسن: لا موجود لحد الحين مااخترب ..
احمد: ههههههههههههه اوكي عيل الساعه كم ؟؟
حسن: الساعه 9 ..
احمد: انزين .. و صكر ..
عبدالرحمن: منو ؟؟
احمد: حسن يقول اليوم الساعه 9 الشباب في الشاليه ..
مايد: انا مااقدر ايي عندي تدريب اليوم ..
عبدالرحمن: و انا بعد مااقدر ..
احمد: عيل احنا نفسنا بنروح ..
جاسم: انزين و الكباب على منو ؟؟
احمد: احنا ..
خالد: خلاااااااااااااااااص عيل انا بييبه ..
بوجاسم: شاليه منو بتروحون ؟؟
احمد: عيال خوات مرتك ..
ام جاسم: بتروحون مع علي و حسن و خالد ..
احمد: ايه و بنقعد لين يوم الاحد دامه اجازه..
ام فيصل: احمد اتصل في اخوك ..
احمد: ان شاء الله .. و اتصل .. الووو ..
فيصل: هلا احمداني ..
احمد: اصغر عيالك انا ..
فيصل: لا فديتك اخوي ..
احمد: انزين انت وينك ؟؟
فيصل: قاعد في البيت ..
احمد: انزين انت عجيب في تتبيل الكباب روح اشتر لنا 5 كيلو كباب و تبله في البيت لانه اليوم الساعه 9 بنروح الشاليه مع الشباب ..
فيصل: احلى خبر سمعته انزين خلاص ..
احمد: مابتيي بيت يدوه ؟؟
فيصل: لا ماابي بس سلم عليهم ..
احمد: انزين شنو بتتغدى ؟؟
فيصل: رهش و صمون و كرك ..
احمد: ههههههههههههههههههه هذي قدرك ..
فيصل: انزين انزين باي .. و صكر ..
احمد: فيصل بييب الكباب ..
جاسم: بيتبله هو ؟؟
احمد: ايه ..
ساره: بس ليته يعرف وين البهارات ..
احمد: صبري شوي و بيتصل ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
راح فيصل و شوى الكباب و راح البيت يتبله ..
البنات ساره و فطيم قعدوا عند اليده الرياييل راحوا و الحريم بعد و ماقعدوا الا احمد و جاسم و خالد و اتصلوا في محمدوه و قالوا له تعال و يا قعد معاهم .. بس احمد راح البيت عشان ياخذ له ملابس حق الرحله و منها بيروح بيت بوجاسم و ياخذ شنطة خالد و جاسم و يرجع و بعدين بينطرون فيصل يوصل و بيروحون ..
محمدوه: يعني لازم انا اللي اطبخ ؟؟
خالد: انت اللي طبخك حلو بيننا ..
محمدوه: بس جاسم اللي يقطع البصل ..
جاسم: لا حبيبي كل شي جاهز ..
محمدوه: انزين انزين اففففففففف ..
احمد: وينه فصول ليش تأخر ؟
اليده: يمه فطيم روحي ييبي دواي من داخل ..
فطيم: ان شاء الله .. و قامت و جاسم قام رواها ..
جاسم: احم احم ..
فطيم: درينا انك هني ..
جاسم: وصلتج الرساله ..
فطيم: مشكور ..
جاسم: اعجبتج الابيات ؟؟!!
فطيم: شنو هذي ياخي انت كلامك قوي ..
جاسم: شفتي شلون بتاخذين واحد مايستحي ..
فطيم: ادري ..
جاسم قرب شوي منها ..
فطيم: جاسم بودي دوى يدوه ..
جاسم: انزين صبري شوي بقول لج شي ..
فطيم: شنو ؟؟؟
جاسم: انتي تحبيني ؟؟؟
فطيم: شنو ؟؟؟
جاسم: تحبيني ؟؟؟
فطيم و الويه احمر: ايه احبك ليش تسال ؟؟؟!!
جاسم: اذا طولت بتنطريني ؟؟
فطيم: طولت في شنو ؟؟
جاسم: انا وعدت نفسي انه مااخطب ولا اسوي شي الا لين فيصل يملج على هند ..
فطيم: ............................. بنطرك يالغالي و مافي شي بيفرقنا غير الموت ..
جاسم: فديتج والله ادري انج وااااااااايد بتصبرين بس انا اسف ..
فطيم: لا تتأسف عادي .. انا اصلا محجوزه لك ..
جاسم: ادري يدوه بروحها قالت ..
فطيم: انزين بروح ..
جاسم: لحظه قبل ماتروحين .. و مسك يدها و باسها و هي راحت على طول .. استحت ..
اليده: ليش هند ماقامت ؟؟ ساره روحي شوفيها ..
ساره: ان شاء الله .. و راحت ..
دخلت على هند و لقت الغرفه وااااااايد بارده و هند راقده على السرير و ماقادره تتحرك ..
ساره: هند هنوده قومي حبي ..
هند: اممممممممممم مااقدر ..
ساره: شفيج ؟؟؟
هند: تعبانه ..
ساره مسكت راسها: راسج حااااااااار .. و راحت حق الشباب .. خالد هند راسها حار وااااااااااايد ..
خالد: شنو ؟؟ و قاموا هو و جاسم ..
جاسم: هند هنوده ردي علي ؟؟
خالد: ساره روحي ييبي جهاز السكر ..
ساره: ان شاء الله .. و راحت ..
جاسم: هند قومي حبي و تعالي اوديج المستشفى ..
هند: مااقدر اقوم ..
ساره: هاك ..
قاس خالد سكرها و طلع 70 .. >> سكرها وااااااااااااااااااايد نازل و الحمد لله مادخلت في غيبوبه <<
جاسم: ساره ييبي قطعة كافي ..
ساره: هاك ..
خالد: هند اكلي هالقطعه .. و بعد ماكلتها ..
جاسم: مااعتقد بنروح اليوم خلنا نوديها المستشفى ..
هند: لااااا روحوا طلعوا انا بنام عند يدوه اليوم ..
ساره: لا تخافون علينا انا بنام عندها و فطيم بعد ..
جاسم: لا ..
هند: روحوا عاد .. لا تمصخها ..
خالد: انزين بس اتصلي فينا اذا في شي ..
ساره: انزين ..
قامت هند و طلعت برع ..
اليده: شلونج يمه الحين ؟؟
خالد: يدوه حطي بالج عليها سكرها نزل ..
هند: مافيني شي الحمد لله كاني مثل الحصان انتوا روحوا ..
فيصل: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
احمد: هند اذا انتي تعبانه مابنروح ..
هند: قلت لكم لا عادي روحوا شنو فيكم الكل قاعد عندي ..
فيصل: شنو فيج ؟؟
هند: ....................................... ..
جاسم: نزل سكرها ..
فيصل: كليتي كافي ..
هند: ايه .. و راحت تشرب لها ماي ..
محمدوه: انزين يلا نروح قبل الجو مايتكهرب ..
جاسم: يلا يدوه تبين شي ؟؟؟
اليده: لا يمه بس حاسبوا على عمركم انزين ادري فيكم تسرعون ..
احمد: ان شاء الله .. و طلعوا .. جاسم و خالد في سياره و احمد و فيصل في سياره و محمدوه في سياره و معاه الاكل و الاغراض ..
وصلوا الشباب الساعه 11 و نص الفليل لانه الطريج وااااااااايد طويل و بعد كان زحمه ..
حسن: جان ماوصلتوا ؟؟
جاسم: والله كان زحمه ..
خليفه و فهد و سيف و سعود كانوا موجودين ..
الشباب: السلام عليكم ..
الباقي: و عليكم السلام ..
احمد: شخباركم شباب ؟؟؟
الكل: تمام ..
محمدوه: وين معرسنا ؟؟
خالد ولد خالة هند: معرسنا في المطبخ يقطع البصل ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
سيف: هذي هدية زواجه ..
خالد: والله حرام عليكم .. و طلع الكيمره و صوره ..
علي: خلود يالخايس لا تصور ..
خالد: بطرشه حق مرتك ..
علي: خلود ..
جاسم: خلود حرام عليك ..
سعود: انزين وين الكباب خلونا نسج يلا ..
و قعدوا محمدوه و سعود و خليفه يسجون و حسن يعابل الفحم و جاسم و خالد (1) و (2) يغسلون الجدور ..
اما فهد راح يتبل الدياي حق باجر الغدى .. و قعد يقطع البصل و الفلفل الاخضر و ((المطامط)) يعني الطماط
((miss wardy هذي حرقه اكتبيها في الدفتر ))
و الطماط و الصلصه و البهارات . وسوا صلصلة البيتزا و تبيل فيها الدياي و حطها في الثلاجه ..
سيف: شنو تسوي فهد ؟؟
فهد: اتبل الدياي حق باجر ..
سيف: شنو حطيت فيه ..
فهد: تبلته بصلصة البتزا ..
>> انصحكم اجربونه والله حلو انا سويته <<
فيصل كان قاعد على الكرسي و ساكت يطالع البحر و سرحان في شي ..
محمدوه: احمد شنو فيه اخوك ؟؟؟
احمد: بعدين بعدين ..
و بعد ماخلصوا قام محمدوه يشوي و الشباب قاعدين كلهم مع بعض ..
خليفه: اقول الهبلان الاثنين ..
جاسم+خالد: شنوووووووووووووو ؟؟
خليفه: يحليلكم تعرفون نفسكم ..
جاسم: شتبي ؟؟؟
خليفه: تتذكرون لين كنا نغني في حفلات الثانويه ؟؟
خالد: انا و جاسم نغني و انت و سيف و سعود ادقون ..
سيف: انزين غنوا لنا ..
خالد: وين الطيران ..
طلعوا الطيران و سعود يدق و سيف يدق على الطاوله و خليفه بعد يدق و خالد و جاسم يغنون
>> ماشاء الله صوتهم واااااااااااااااااااايد حلو <<
جاسم بصوت واطي حق اخوه: اقول خلود هالاغنيه شنو رايك نهديها حق فيصل ..
خالد: انزين بس شنو ؟؟؟
جاسم: سرمد الليل ..
خالد: قويه هذي ..
جاسم: صبر علي بخليه يندم على الساعه اللي قال فيها يلعن الساعه اللي حبيت فيها اختك و بخليه يرجع لها ..
خالد: انت ليش تسوي جي يمكن عنده اسبابه ..
جاسم: ادري انه يحبها و لازم نخليهم يرجعون حق بعض لو مهما كلف الثمن ..
خالد ولد خالة هند: يلا عاد ..
علي: يلا عاد انا معرس غنوا لي ..
جاسم: لا مب هالمره .. هالاغنيه اهداء حق فيصل ..
فيصل: شنو الاغنيه ؟؟
خالد: سرمد الليل .. يلا شباب اعزفوا ..
و بدوا يدقون و خالد و جاسم يغنون و فيصل يطالعهم .. هو فهم قصدهم بس سكت .. وصلوا عند المقطع اللي يقول (( اشتكي البدر بمواويلي و انثر اشواقي على ضيه )) و هني بدأ فيصل يغني بدال جاسم و خالد و صوته ماشاء الله وااايد حلو يعني يمكن فيصل احلى صوت بين الشباب .. و على اخوانا طلعوا جوالاتهم و يسجلون صوته .. مسكين كان يغني من قلب شنو كان مشتاق حق هند والله مايقدر يعيش بدونها بس لو يعرف شنو فيها .. و بعد ماخلص ..
الشباب: برافو برافو ..
فيصل: شكرا شكرا .. اخجلتوا تواضعي ..
سيف: فيصل انت من متى ماغنيت ؟؟
فيصل: بــييييييييه من زمان ..
محمدوه: اول خمس حبات خلصوا ..
و قعدوا الشباب ياكلون .. وقتها رن جوال فيصل و لين جاف الرقم رجع شريط ذكرياته لورى و تذكر شنو سوا هالولد فيه و شلون عامله .. بس رد عليه ..
فيصل: الووووووو ..
.......: السلام عليكم ..
فيصل: و عليكم السلام ..
.......: فيصل صح ؟؟؟
فيصل: منو معاي ؟؟
.......: انا اسف اني اتصلت في هالوقت ..
فيصل: لا عادي بس منو ؟؟؟
.......: انا عمر اخو سلطان ..
فيصل: هلا اخوي ..
عمر: بغيت اقول لك شي..هي رساله من سلطان ..
فيصل: ليش سلطان شنو فيه ؟؟
>> مهما كان هذي رفيجه و لازم يساعده .. فيصل بالعكس ماشايل في قلبه شي على سلطان هو سامحه <<
عمر: سلطان يبيك تيي المستشفى ..
فيصل تخرع: لا يكون صار فيه شي ؟؟
عمر: عنده السرطان ..
>> اسمحوا لي مااقدر اقول لكم نوع السرطان <<
فيصل وقف: شنووووووووووووو من متى ؟؟؟
عمر: من مده طويله ..
فيصل: ليش ماقال لي ؟؟
عمر: من بعد اللي صار بينكم طلع فيه المرض و صدقني فيصل هو ندمان على كل اللي سواه و تاب و يبي يشوفك .. ترى ايامه معدوده ..
فيصل: شنووووووو معدوده .. انزين انت ليش مااتصلت فيني ؟؟
عمر: هو مارضى ..
فيصل: الله يسامحه ليش ماقال لي ..
عمر: هو بس يبي يعرف اذا انت مسامحه ..
فيصل: انتوا وينكم ؟؟
عمر: في المستشفى .. ترى هو مايدري اني اتصلت لك و قال لي بعد ماانا اموت قول له ..
فيصل: لا زين قلت لي الحين .. اوكي انا ياي ..
عمر: لا تيي في هالليل ..
فيصل: لا الحين بيي في حد عندكم ؟؟
عمر: لا حياك و فيصل بسرعه .. و صكر ..
فيصل: انا رايح ..
>> هني الصراحه فيصل قطع قلبي عيونه انترست دموع .. يعني مهما كان هذي رفيجه و مابيخليه وقت الشده و بيوقف معاه <<
الشباب: وين ؟؟
فيصل: بروح و بارجع لا تخافون ..
احمد: وين بتروح ؟؟
فيصل نزل راسه: .......................................... ..
سيف: فيصل شفيك ؟؟؟
فيصل: سلطان مرقد في المستشفى فيه السرطان ..
الكل: شنوووووووووووووووووووووووو ؟؟
طبعا فيصل ماعطاهم فرصه يتكلمون و راح على طول و كان يسوق بسرعه جنونيه .. و الساعه 2 و نص وصل المستشفى .. و شاف عمر قاعد برع يدام الغرفه و يقرأ قرآن ..
فيصل: وينه الغالي ؟؟
عمر: داخل .. نايم ..
فيصل: عادي ادخل ؟؟
عمر: روح .. و دخل فيصل ..
اول مادخل انصدم واااااااايد شلون كان شكله قبل و شلون شكله الحين واااااااااااااايد متغير من المرض و شكله مب سلطان الاولي كان قناع الاكسجين على ويهه و جهاز القلب عليه بعد و غير الاجهزه الثانيه الصراحه مااقدر اوصف الموقف واااااااااااااااااااايد صعب علي ..
فيصل قرب من عند السرير و مااقدر اوصف لكم شعوره .. مشاعره كانت متضاربه و مايحس بالدنيا غير انه ماسك يد سلطان و قاعد عنده و الدموع غصبن عنه نزلت من عينه على رفيجه ..
فيصل: سلطان .. سلطان قوم ..
سلطان حس بشي في الغرفه و فتح عينه .. ماصدق انه فيصل قاعد عنده .. استانس وااااااااااايد و ردت ابتسامته اللي تاخذ العقل .. يعني بمعنى ثاني ردت له الروح ..
سلطان: فيصل انت هني ؟؟
فيصل: بكون قربك لا تخاف ..
سلطان: من قال لك ؟؟
فيصل: اخوك عمر انت ليش مااتصلت فيني لين عرفت شنو فيك جان سافرنا انا و انت عشان تتعالج برع ..
سلطان: الموت ارحم لي ..
فيصل: لا تقول هالكلام انت بتعيش ان شاء الله و بنشوفك معرس انزين و بتشوفيني انا بعد ..
سلطان: انا ماابي غير انك تسامحني ..
فيصل: انت رفيجي و انا من زمان سامحتك بس ليش ماقلت لي هاااااااااا ؟؟
سلطان: بعد اللي سويته فيك و تيي لي الحين ... و ضغط على يد فيصل من الالم .. آآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
فيصل: شوي شوي على نفسك لا اتعب روحك ..
سلطان: انا خطبت غاليه بس ماوافقت علي .. فيصل انا خسرت كل شي امي و ابوي تبروا مني و اخواني بعد و خواتي و كل هلي الا عمر اللي تم معاي الله يخليه .. فيصل انا بموت و ابي ربي يكون راضي عني ..
فيصل: اهم شي انك تبت و خلاااااااااااص و ربك مسامح ..
سلطان: انا اسف على اللي سويته فيك .. والله نادم ..
فيصل: اشششششششششششش ارتاح انت الحين عشان باجر تقوم مثل الحصان .. >> فيصل كان يقص على عمره بهالكلام مسكين والله <<
سلطان يمد يده و يعطي فيصل ورقه: هاك ..
فيصل: شنو هذي ؟؟؟
سلطان: وصيتي خلها عندك و لين اموت بعد اسبوع افتحها ..
فيصل: لا تقول جي ترى ازعل عليك ..
سلطان: فيصل انا تعبان والله تعبان و حاس انه لساني ثقيل و مااقدر افتح عيني ..
فيصل: ارقد ..
سلطان: لاتروح مكان ..
فيصل: انا عندك مابروح مااقدر اهد اخوي بهالحاله ..
ارتاح سلطان و رقد و يده في يد فيصل .. و كل دقيقه يضغط عليها من الالم .. دخل عمر عليهم الساعه 3 لانه سمع صوت جهاز القلب يوقف.. و انتبه على فيصل انه منزل راسه و حاطها على يد سلطان و ساكت بس ماينسمع الا صوت صياحه .. >> بتقولون الريال عيب يصيح بس في هالوقت و هالموقف الواحد غصبن عنه تنزل دمعته والله .. صدقوني انا جربت و شفت الموت لين صار لي جي .. تخيل انك تفقد رفيجك و انت معاه من كنتوا صغار و الحين بعد ماكبرتوا ياخذه الموت منك جي بلمح البصر .. كان هالموقف على فيصل وااااااااااااايد صعب .. شي كبير على قلبه و مايقدر يتحمله .. الله لا يحطكم في ههالمواقف ان شاء الله و بيعدكم عنها يارب و تشوفون السعاه كل يوم من حياتكم <<
عمر مب مصدق: فيصل انت ليش تصيح ؟؟
فيصل: سلم خلاااااااااااااااااص ..
عمر: لا انت شنو قاعد تقول سلطان ماراح انت كذاب ..
فيصل: الله يرحمه ..
عمر يصيح من قلبه و طاح من الغصه: لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا انـــــــــــــــــــــــت شنو تقـــــــــــــــــــــــــــــــــــول اخــــــــــــوي ما مات انت كذاب هو الوحيد اللي بقى لي لااااااااااا كله ولا سلطان هو الوحيد اللي كان في قلبي هو اللي حبيته اكثر من اي حد فيصل دخليك لا تقول لي انه راح ..
فيصل: انا اسف ..
عمر: مااقدر اعيش بدونه مااقدر فيصل لااااااااااااااااااااا .. و راح صوب السرير يهزه .. سلطان عن العبط انت و حركاتك السخيفه قوم عاد لا تسوي فيني جي ..
فيصل يبعده عن السرير: عمر خلااااااااص تعال معاي ..
عمر: لا خلني انا ابي سلطان ..
دخلوا الدكاتره ..
الدكتور: بنوديه المشرحه ..
عمر: تخسون الا انتوا ..
فيصل: دكتور احنا بنغسله ..
الدكتور: انزين ..
و اتصل فيصل في احمد ..
احمد: فيصل شفيك ؟؟؟
فيصل: سلطان مات ..
احمد: شنوووووووووووووووووووووو ؟؟؟
فيصل: تعالوا المستشفى بنوديه بيت يدوتي و بنغسله ..
احمد: انزين الحين بنيي .. و صكر ..
سيف: شنو صار احمد ؟؟
احمد: سلطان مات ..
الكل: شنووووووووو ؟؟؟
احمد: يلا تعالوا نروح .. و راحوا ..
وصلوا المسشتفى الساعه 4 و نص طبعا مع السرعه و شلون كانوا يسوقون مثل الميانين .. دخلوا و لقوا عمر قاعد و فيصل يهدي فيه ..
احمد: عمر عظم الله اجرك ..
عمر: اجرنا و اجرك ..
اتصل فيصل في يدوه ..
هند: الووو ..
فيصل و صوته متغير: هند وين يدوه ؟؟
هند: كاهي .. يدوتي فيصل يبيج ؟؟
اليده: الوو ..
فيصل: يدوتي ..
اليده: فيصل شفيك ؟؟
فيصل: رفيجنا مات و بنييبه البيت عندج عشان نغسله ..
اليده: تعرفون شلون ؟؟
فيصل: ابوي و عمي محمد و عمي وليد و بيعلمونا ..
اليده: انزين منو مات ؟؟
فيصل: سلطان ..
اليده: ويييييييييييييه عظم الله اجرك ..
فيصل: اجرنا و اجرج .. و صكر .
ساره: يدوه شنو فيه فيصل ؟؟
اليده: رفيجهم سلطان مات و بيغسلونه هني ..
هند: اطلع الكفن و كل شي ..
اليده: ايه يمه روحي .. و انتي فطيم اتصلي في خوالج و قولي لهم ... و ساره تعالي معاي ورى و خلينا نقول حق الدريوله يطلعون الطاوله الكبيره و يحطونها في الحمام .. اكرمكم الله ..
ساره: ان شاء الله ..
اتصلت فطيم في بوجاسم ..
بوجاسم: هلا فيطم ..
فطيم: خالي يدوه تقول تعال انت و خالي وليد و خالي يوسف هني ..
بوجاسم: ليش الحين الفجر ..
فطيم: رفيج الشباب متوفي اعتقد اسمه سلطان و بيغسلونه الشباب هني ..
بوجاسم: انزين عيل احنا في الطريج .. و صكر ..
يابوه الشباب و وصلوا الرياييل و هند طلعت لهم الكفن و كله شي و دخلوا يغسلونه .. فيصل و احمد و عمر و محمدوه و بوجاسم و بومها و بوفيصل معاه داخل .. اما خليفه و فهد و سيف و سعود و جاسم و خالد قعدوا في الميلس و اتصلوا في مايد و عبدالرحمن و يوا بعد .. اما هند و ساره و اليده و فطيم كانوا قاعدين في الغرفه .. شوي الا يسمعون صوت واحد يصرخ بصوت عالي ..
عمر: هدوني اخوي ماراح ..
>> لحد الحين تحت الصدمه مسكين <<
الشباب يحاولون يهدونه بس مافي فايده اخر شي مسكوه و قعد في الميلس ..
بوجاسم: عمر وين ابوك و اخوانك ؟؟
عمر: يا بوجاسم الكل تخلى عن سلطان الا انا رحت معاه و الوالد تبرى مني انا و هو و كنا عايشين مع بعض و قبل 9 شهور اكتشفنا انه سلطان عنده السرطان و تفشى في جسمه و مارضى يتلقى العلاج ولا سافر برع و ماقال حق احد الا اليوم اتصلت انا في فيصل و صار اللي صار ..
بوفيصل: يعني يا فيصل انت كنت قاعد عنده ..
فيصل منزل راسه: يبه اقول لك مات بين يدي ..
الساعه 10 الصبح ودوا سلطان و دفنوه و لحد الحين ابوه و اخوانه مايوا ولا دروا .. اصلا ولا يفكرون انهم ايون .. الناس تجمعوا بيت اليده كان عزى الرياييل هناك ..

الكل انقلب حاله من بعد وفاة سلطان الله يرحمه .. فيصل ماكان يبين وااااااااااااااااايد .. و احمد دايما مع الشباب في الميلس .. خالد و جاسم من العزى لين البيت و من البيت لين العزى و يروحون المسيد مع الشباب .. اما الشباب الباقي واااااااااايد كانوا متأثرين بوفاته .. و بعد 4 ايام من العزي راح بوجاسم و بوفيصل و فيصل و عمر بيت بوسلطان عشان يقولون له عن ولده ..
بوسلطان: انت لك ويه تيي بعد ..
عمر: يبه انا ياييب معاي ضيوف ..
بوسلطان: خير شنو تبيون ؟؟
بوجاسم: سلطان مات ..
بوسلطان: ابركها من ساعه مسود الويه ..
بوفيصل: استح على ويهك هذي ولدك من لحمك و دمك و تقول عنه جي ..
بوسلطان: سود ويهنا شنو تبي اقول عنه ..
فيصل: ولدك مات من السرطان و كان يقول لي ليت الوالد موجود عشان يسامحني بس انت شكلك ماعندك ذرة احساس .. و راح السياره ..
بوسلطان: السرطان ..
عمر: ايه يبه كان دايما يسأل عنك ..
بوسلطان: من متى ؟؟
عمر: من 9 شهور تقريبا و قبل 4 ايام توفى الله يرحمه ..
بوسلطان: انزين تقدر ترجع البيت ..
عمر: مستحيل ارجع لك لو شنو سويت لي انت تخليت عنا انا و سلطان من البدايه .. على العموم انا بسافر برع بكمل دراستي و يمكن ماارجع .. و راح هو الثاني السياره عند فيصل ..
بوجاسم: زور ولدك في قبره اكيد بيستانس .. و راحوا الجماعه ..
بوفيصل: الحين وين بتروح يا عمر ..
عمر: انا حاجز حق اسبانيا بروح اكمل دراستي هناك ان شاء الله ..
بوجاسم: شوف تقدر تعتبرنا اخوانك و اطلب اللي تبيه ترى مايعيبك الا لسانك ..
عمر: تسلمون و ما تقصرون عندي كل اللي احتاجه ..
فيصل ساكت و ما كان يتكلم و يفكر في غاليه .. يعني هي من بعد مايات بيتنا و انا منقلب حالي ماادري شنو فيني .. مره وحده كرهت هند ليش ؟؟؟!! .. و ليش هي رفضت سلطان .. انا لازم اعرف شنو سالفتها .. بكلمها و بشوف .. و رجعوا .. في الميلس الشباب كانوا قاعدين في ميلس بوجاسم ..
جاسم: عمر اليوم تعال نام عندنا ..
خالد: الا انت متى بتسافر ؟؟؟
عمر: باجر الساعه 8 الصبح ..
مايد: انزين اغراضك جاهزه ؟؟
عمر: ايه ..
فيصل: متأكد انك تبي تسافر ليش ماتقعد معانا ؟؟؟
عمر: مااقدر اقعد في مكان سلطان كان فيه .. ماقدر قلبي مابيتحمل فراقه اذا قعدت على الاقل هناك دراستي بتشغلني شوي ..
احمد: اذا تبي اي شي اتصل انزين ..
محمدوه: احمد تعال بغيتك شوي .. و طلعوا قعدوا في الحديقه ..
احمد: هلا ..
محمدوه: شفيهم هند و فيصل بعد شنو فيه ؟؟؟
احمد: الله يسلمك مره وحده فيصل كره هند ماندري ليش حتى هو مايدري ليش يعني مايطيق يقعد في مكان هي فيه و يقول انه يحس روحه بتطلع من صدره مايقدر يقعد معاها في نفس المكان و ذاك اليوم ماادري شلون طلعت منه هالكلمه و قال يلعن الساعه اللي حبيت فيها اختك ..
محمدوه: قويه والله ..
احمد: ماندري شنو فيه يعني احنا ساكتين و بعدين ان شاء الله بنشوف شنو فيه ..
محمدوه: ماتعتقد انه احد مسوي له عمل ..
احمد: مادري ..
محمدوه: يعني انا اعرف واحد سوت له بنت عمه عمل عشان ماياخذ غيرها و الحين شوفه كل ماخطب يفسخ الخطوبه ..
احمد: يمكن بس منو اذا كان هالكلام صح ؟؟
محمدوه: وحده تحب فيصل ..
احمد: مادري .. >>
هو مايات على باله غاليه لانه السالفه صارت من زمان <<
محمدوه: انزين خلنا ندخل .. و دخلوا ..
عبدالرحمن: شباب انتوا يواعه ولا بس انا ..
جاسم: امبلى انا يوعان ..
فيصل: بوكرش بسك اكل ..
جاسم: عدال يا بو بطن ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
خالد: الحين بدوا يتهاوشون ..
مايد: انزين شنو تبون تاكلون ؟؟
عمر: انا خاطري في رهش و صمون ..
جاسم: حتى انت تعرف هالاكله ..
عمر: من و احنا صغار ناكلها و سلطان كان وااااااااايد يحبها ..
خالد: انزين بروح اقول هم سووا ..
فيصل: لا اقعد انا بروح .. و راح .. اتصل في ساره و قال لها جهزوا العشى و انا بيي باخذه ..
ساره: هند الشباب يبون عشى ..
هند: شنو يبون ؟؟
ساره: صمون و رهش ..
هند: كلهم ..
ساره: ايه ..
هند: ليش فطيم اليوم مايات ؟؟
ساره: مادري عمه مريم تقول انها راقده لانه امس سهرانه تقرأ قصه ..
هند: انزين يلا نروح نسوي لهم ..
راحوا البنات و سووا لهم الصمون و الرهش و عصير طبقات هند سوته ..
هند: شخبار فيصل من بعد العزى ؟؟
ساره: زين .. بس ما يتكلم واااااااااااااااايد ..
هند: انزين شخبار نفسيته ؟؟؟
ساره: زينه بس يا هند فيصل وااااااااايد تغير ماادري شنو فيه .. احاول اعرف شنو فيه بس مب راضي يقول لي ..
هند: انزين احمد ما حاول يعرف شنو فيه .. يعني هو واااااايد قريب من احمد ليش مايحاول يعرف شنو فيه ..
ساره: احمد يحاول معاه بس مب راضي يقول حق احد .. و سمعته بعد يقول انه بيروح البحرين عند يعقوب ..
هند: تصدقين احسن له خله يغير جو و يرتاح ..
ساره: محد اللي قاعد يعاني من هالسالفه غيرج انتي ..
هند: انتي اصلا عرفتي شنو قال اخوج حق خالد و جاسم ..
ساره: لا شنو ؟؟
هند: يلعن الساعه اللي حبيت فيها اختك ..
ساره: شنووووووووووووو ؟؟؟
هند: بالله عليج في احد يقول هالكلام حق وحده يحبها .. هذي اذا كان يحبني ..
ساره: لا تقولين هالكلام فيصل وااااااااااااااايد يحبج .. اكثر من نفسه والله بس لو اقدر اعرف شنو فيه ..
هند: هو قال انه يكرهني جي مره وحده .. يا ساره كل مادخلت مكان و هو كان قاعد فيه اول مايشوفيني يطلع كأنه فيني جرب ..
فيصل واقف عند الباب: منو قال اني مااحبج ..
هند: افعالك تثبت هالشي ..
فيصل: عمرج مابتفهميني ..
هند: انزين انا بقره .. و توها بتطلع من المطبخ مسكها من يدها ..
فيصل: لا تعطيني ظهرج و انا اكلمج ..
هند: انت شكلك اليوم وااااااااايد رايق و ناوي على شر .. فيصل راسي يعورني و تعبانه فلو سمحت ممكن تهد يدي و تخليني في حالي ..
فيصل: طال لسانج واااااااااااااااااايد ..
هند: بعيدها مره ثانيه .. روح بشر من ينطر فرقانا .. تفارقنا ولا يمكن نعود .. روح قول حق غاليه ..
فيصل: و هذي شنو دخلها في السالفه ؟؟؟
هند: اللي صار فيك منها هي ..
فيصل: شتقصدين ؟؟؟
هند: انت ذكي اعرف بنفسك .. و طلعت ..
ساره: ودني البيت و تعال ارتاح ..
فيصل: انزين انتي روحي السياره و انا بقول حق الشباب اني بروح .. و راح و ساره راحت السياره ..
عمر: على وين ؟؟
فيصل: اسمحوا لي بروح البيت ..
عمر: مابتسلم علي ..
فيصل: انا بوصلك المطار بروحي .. و راح ..
وصلوا البيت و اول ماشاف سلمان فيصل ركض صوبه و شاله فيصل ..
ام فيصل: ان شاء الله اشوف عيالك قبل مااموت ..
فيصل: بتشوفينهم ان شاء الله .. صرصوره .. ممكن تروحين ترتبين غرفتي ..
ساره: الله يعيني على الوصاخه .. اففففففففففففففففف و بعد الله يعين مرتك ..
فيصل: روحي روحي ..
ساره: ان شاء الله .. و راحت ..
ودت هند الاكل حق الشباب و طلع لها خالد و خذى الاكل و هي رجعت داخل ..

ساره راحت تنظف وصاخة فيصل .. اقصد غرفته ههههه .. المسكينه خذت المكينه و قعدت تخم الغرفه و بعدين مشت الطاولات و عدلت العطور و الصور اللي على الكوميدينو .. كان فيه صوره حق فيصل و هند لين كانوا صغار و هالصوره كانت في العيد و فيصل كان لابس ثوب و غتره و عقال و كاشخ الولد و هند بالفستان الوردي و الابيض و مسويه عناقيز في شعرها و حاطه ريشه ورديه و فيصل يبوسها على خدها و يعطيها ورده حمره .. قاصين عليه قالوا له عطها الورده و يتتزوجها لين تكبرون ..
>> فديتنا رومنسيين من وحنا صغار <<
و بعدين رتبت ملابسه اللي في الكبت ..
ساره: اففففففففففففففففففففففففف شنو هالولد وين عايش يالله .. صج حجرة عزابي .. شنو هذي ..
الملابس كانت في صوب و الملابس السبورت كانت في صوب ثاني و الحاله لله .. و بعدين قالت بتغير الفراش مال السرير .. اول ماشالت الفراش لقت كيس اسود و استغربت شنو هذي و شنو يابه تحت سرير فيصل .. المهم خشته عندها و بعدين كملت شغلها و نزلت تحت ..
ساره: خلصت ..
فيصل: تسلمين ..
ساره: انت من متى مارتبت غرفتك ؟؟
فيصل: من زمان شله ؟؟
ساره: مع احترامي و تقديري لك ياخوي انت حمار حشى مب غرفه زباله و العياذ بالله شنو هذي ..
سلمان: عشان تعرفين انه اخوج العود وصخ ..
ساره: في هذي صدقت ..
فيصل: بس فضحتونا ..
ام فيصل: لا عادي نعرف فضايحك انت و اخوك ..
فيصل: خبز يدج يمه لازم تعرفين كل شي ..
ساره: بس في اشياء ماتعرفينها ..
ام فيصل: شنو يعني ؟؟
ساره تروح المطبخ: ماادري سألي فيصل .. و راحت ..
فيصل: ساروه بيي معاج ..
ام فيصل: تعال تعال ..
فيصل: يمه انا يوعان و ابي اكل شي ..
ام فيصل: اشرد اشرد بس بعدين باعرف ..
سلمان: يمه انا بقول لج عادي ..
ام فيصل: شنوووووووو قول لي ؟؟؟
سلمان بصوت واطي حق امه اونه عشان فيصل مايسمع: يمه فيصل واااااااااااااااايد يسألني عن هند ..
ام فيصل: اهااااااااااااا و انت شنو تقول له ..
سلمان: اكر الحجي كله ..
ام فيصل: ههههههههههههههه مثل احمدوه اخوك مايعرف يسكت ..



الفليل دخلت هند النت و لقت ساره اون لاين و دخلت عليها ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: هلاااااااااااااااااااا والله ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: اهلين اخبارج ؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: اخباري يحطونها الساعه 9 ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: ها ها ها ها ها ها .. ضحكتيني ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: اشوفج هزيتي الشاشه من زود الضحك ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: هههههههههههههههههه .. انزين براويج صوره و قولي لي شنو هي اوكي ؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: اوكي .. و صورت ساره الكيس الصغير بالكيمره و نزلتها على الكمبطوطر (( كمبيوتر على قولة سلمان )) و طرشتها حق هند ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: ها وصلج ؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: ايه .. وين حصلتيه ؟؟؟؟؟

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: تحت سرير فيصل ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: شنو ؟؟؟!! انزين شلون لقيتيه ؟؟؟

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: كنت انظف غرفته و لين غيرت الفراش لقيت هذي تحته ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: قلتي حق احد ؟؟؟؟

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: لا لحد الحين قلت اقول لج اول شي يمكن يطلع شي مهم ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: انتي من صجج ماعرفتي شنو هذي ؟؟؟؟!!!!

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: لا والله شنو لا يكون شي جايد ؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: هذي عمل احد مسويه حق فيصل ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: شنووووووووووو ليش انزين ؟؟؟!!!

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: شدراني اسألي اللي مسويه ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: في احد في بالج .. تتوقعين منو ؟؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: امممممممممممممممممممم .. و هني هند تذكرت غاليه .. انا اعرف منو و صدقيني بتنصدمين لا قلت لج ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: ياتني صدمات واااااااااااايد في حياتي جربيني اتحمل اي شي .. منو في بالج ؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: غاليه بنت خالتج ...

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: شنوووووووو ليش شاكه انه هي ؟؟؟؟!!!!

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: اتصلت فيني ذاك اليوم الفجر ........................................ و قالت لها السالفه لين يوم ملجة مريم و علي ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: مب معقول هي تسوي جي يعني توصل لهالدرجه لالالالالا هي بس تهدد ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: و شنو تتوقعين كره فيصل لي .. صدفه .. انا ماسويت شي عشان يكرهني .. اكيد هذي غاليه ماغيرها ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: انزين اذا كانت هي شلون دخلت غرفته و حطتة العمل تحت السرير ؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: مب انتي قلتي لي ذاك اليوم انها يات بيتكم ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: ايه صح و بعد قلت لها عطيني عباتج بعلقها قالت لا انا بعلقها .. و بعدين راحت بس لاااااااااااااااا على طول ردت ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: هذي ساحره ولا شنو ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: تعرفين شلون الخدامه كانت يايه و يايبه العصير معاها و بعدين غاليه خذت الصينيه منها و قدمت لنا العصير ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: اهااااااااااااااااا يعني الخدامه اللي حاطه العمل ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: و غاليه قالت لها سوي جي ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: بنت خالتج على غبائها بس طلعت ذكيه شوي ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: انا اراويج فيها ان ماغسلت ويهها في القاع مااكون ساره ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: لااااااااااااااا خليها على فيصل هو خله يتفاهم معاها و يعرف انه انا ماسويت شي و عشان يتعلم مره ثانيه مايقول لي هالكلام .. و بعدين انا باحقره و بشوفه شلون بيقدر يعيش بدوني ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: حبي حتى انتي ماتقدرين تعيشين بدونه ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: ادري لا تذكريني ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: انزين شلون اقول حق فيصل ؟؟!!

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: انتي اخذي اخوج بالزين و عطيه العمل و قولي له انه غاليه سوت لك هذي عشان تكره هند و بعدين خليه يفتش في جوالها عن رقمي و بتشوفين بيحصله .. عاد بعدين كيفها هو يتفاهم معاها ..
** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: انتي طلعتي شريره ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: صرصوره انا من الحره اللي فيني اقول هالكلام ولا انا فديتني طيبه و على نياتي ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: اذا انتي على نياتج منو الشرير عيل ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: انتي الشريره ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: فديتني انا ملاك ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: فديت مرت اخوي والله .. انزين ماعليج بسلم على خالد لا تخافين و مايحتاي توصين ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: ياويلج ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: هههههههههههههه على بالج باسكت ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: لا عاد ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: ترى خالد قاعد عندي ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: شنوووووووووو جذابه ..

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق ((خالد)): هند مااجذب انا قاعد ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: احم احم هلا خالد ..

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: هلا فيج اخبارج خطيبتي ؟؟؟

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: تمام الحمد لله انت من متى قاعد عند هند ؟؟؟؟

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: توى والله ماعرفت شنو قلتي عني ؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: اخليكم بروحكم احسن .. عادي على المسن ..

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: لا هند قعدي ابيكم في موضوع ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **+ البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: شنووووووووووووو ؟؟؟

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: حق السوالف مافي احسن منكم ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: انزين قول احنا نسمع ..

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: صرصورتي هالموضوع واااااااااااااااااااايد يهمج ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: شنو قول حرقت اعصابي ..

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: انا ابي املج ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج+ * يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: شنوووووووووووووو ؟؟؟

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: هههههههههههههههههههههههه انا ماقلت بانتحر قلت ابي املج ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج تشققت: متى ؟؟

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: على الاسبوع الياي ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: انت شنو قاعد تقول انا لحد الحين ماخيطت فستان ولا شي ولا جهزت عمري ..

شوي الا جاسم يدخل النت و يلقاهم كلهم اون لاين وسوت هند له انفايت .. عشان يساهم في حل موضوع الملجه .. >> حشى بيحلون قضايا مجلس الامه <<

رمــــــــــ((الحب))ــــــــــاد ((جاسم)): ولكموووووووووووووووو ..
الكل: هلا فيك ..

رمــــــــــ((الحب))ــــــــــاد: شنو صاير بالضبط انا قاعد اقرأ ملجه و فستان ..

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: ولا شي قلت حق ساره اني ابي املج ..

رمــــــــــ((الحب))ــــــــــاد: انزين شنو يعني ؟؟؟

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: يعني انه انا ماخيطت لي فستان ولا جهزت عمري ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: انا عندي لكم حل ..

الكل: شنووووووووووووووووووو ؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: جسوم انت شكو تقول شنو ؟؟

رمــــــــــ((الحب))ــــــــــاد: شفيج اتأقلم مع الموضوع عشان بعدين بيي دوري ..

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: شنو حلج ؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: نروح كلنا الخبر ولا الحسا ولا البحرين ولا اي مكان و ناخذ لج انتي يا صرصوره الشبكه و تختارينها مع خالد .. و بعدين ناخذ لنا قطع حق فساتين الملجه و نخيطها و اذا على الموديلات انا راسمه واااااااااااايد موديلات و محد لابسها من قبل شنو رايج ؟؟؟

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: الفساتين على ماتتخيط يبيلها وقت ..

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: شوفي انا عندي حل ثاني ..

رمــــــــــ((الحب))ــــــــــاد: شنووووووووووووووو ؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: بعد قال شنووووو ..

رمــــــــــ((الحب))ــــــــــاد: اوووووووووووووووه انتي جب ..

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: سمعي صرصورتي نروح كلنا مثل ماقالت هند و نختار الشبكه و اذا على الفستان خليه علي انا ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: شنو يعني ؟؟؟

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: يعني اذا انتي جاهزه و تبينا نملج من باجر الفستان بيكون عندج بس ماباقي الا تختارين الشبكه و نكون خلااااااااااااص و الكوشه و الطاولات و كل شي بيكون جاهز في يومين ..
الكل: شنوووووووووووووووووووووووووووووووو ؟؟؟

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: الفستان عندك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: ايه انا و هند رحنا الخياط و خيطنا فستان على قياسج طبعا اذا صرتي دبدوبه هذي شي ثاني ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: احم احم انا باطلع ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: قعدي قعدي شنو سالفتكم انتوا الاثنين ؟؟؟

رمــــــــــ((الحب))ــــــــــاد: ايه شنو سالفتكم ؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: خلود صكه بلوك و دليت ..

رمــــــــــ((الحب))ــــــــــاد: لالالالا باسكت و بعدين صرصورة خالد انتي ماعليج الطاولات و الكراسي و البوفيه و كل شي علينا احنا الشباب و الورود على هند و فطيم ..

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: يعني حتى الكبار مايحتاي يتدخلون في السالفه بس عليهم ايون الملجه و يدوه تبارك لنا ان شاء الله ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: والله ماادري شنو اقول ..

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق+ رمــــــــــ((الحب))ــــــــــاد+ البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: قولي انج موافقه ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: ههههههههههههههههه موافقه ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: كولولوشششششششششششششششششششششش ...

رمــــــــــ((الحب))ــــــــــاد: و مباركين عرس الاثنين ..
>> عاد انتوا كملوا انا مااعرف <<

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: خلاااااااااااص عيل انا بكلم ابوج وابوي و ان شاء الله كل شي بيكون بخير ..
الكل: ان شاء الله .. و طلعوا ..


الفليل الساعه 10 و نص ..
فيصل راح حق اليده ..
اليده: هلا يمه تعال حبيبي ..
فيصل: من قدي فديتني حبيبي بعد ..
اليده: انت شيخهم كلهم ..
فيصل: ادري مايحتاي تقولين ..
اليده: خقاق ماادري طالع على منو ؟؟؟
فيصل: على عمي محمد ..
اليده: فديت بوجاسم والله مافي مثله اثتين ..
فيصل: لو كان فيه اثنين منه جان الدنيا خراب ..
اليده: ههههههههههههههههههههه غربل الله عدوك خله يسمعك مابيزوجك هند ..
فيصل: انتي شنو تقصدين يدوه ؟؟
اليده: على بالك مااعرف اللي في قلبك يالغالي .. انا اعرف انك تبي هند على بالك مااشوف عيونك اطير يمين و يسار اذا هند قاعده ..
فيصل: هههههه كشفتيني ..
اليده: على بالك انا هينه .. بس شنو فيك هالايام احسك مو على بعضك .. صاير شي في البيت ؟؟
فيصل: لا يدوه صايره حـــــرب في قلبي ..
اليده: بسم الله عليك و على قلبك الغالي شنو فيك ؟؟
فيصل: يدوه انا مابخش عنج انتي تعرفين اني احب هند صح ؟؟
اليده: ايه يمه اعرف مب شي يديد ..
فيصل: انزين في هالفتره الاخيره انا صرت ....................... يعني ..... كرهت هند ..
اليده: يالله بالستر شله بعد ؟؟!!
فيصل: ماادري يدوه احس انه روحي بتطلع من مكانها اذا قعدت معاها في نفس المكان ولا احس بدوره على راسي ماادري و كل مااشوفها احس انها ...... يعني بالمختصر المفيد صرت اكرهها و ماادري ليش ..
اليده: حد يكره هند والله ماعندك سالفه ..
فيصل: انزين شنو اسوي ساعديني ..
اليده: شنو صار لك بالضبط ؟؟
فيصل: ماادري و بعد .................
اليده: شنو سويت ؟؟؟ >> يدوتي تعرف له اذا مسوي شي <<
فيصل: ذاك اليوم قلت حق اخوانها يلعن الساعه اللي حبيت فيها اختكم ..
اليده: شنووووووووووووو صج ماعندك مذهب حد يقول جي .. احمد ربك مادفنوك و انت حي ..
فيصل: اووووووه يدوتي والله ماكان قصدي هندوه نرفزتني ..
اليده: لا والله شلون هذي بعد ؟؟!!
فيصل: يدوه انا ماابي شي بس ابيج تقرين علي دخيلج ..
اليده: انزين تعال .. و قعدت تقرأ عليه قرآن ..
هو حط راسه على ريلها و هي تقرأ عليه .. ماادري شنو اقول بس من ويهه احسه ارتاح وااااااااااااااااااااايد .. و بعد ماخلصت يدوتي ..
فيصل: تسلمين يالغاليه احس اني مرتاح ..
اليده: زين يبه خل الرحمن دايما في صدرك ..
فيصل: ان شاء الله بس بغيت اقول لج اني بسافر البحرين الفجر ..
اليده: ويييييييييييييييييييييييه شله بعد ؟؟
فيصل: بروح عند يعقوب رفيجي من زمان ماشفته ..
اليده: ايييييييييييه فديت قلبه سلم عليه ..
فيصل: ان شاء الله يوصل ..
اليده: بس حاسب على عمرك ادري فيك حمار و تسوق بسرعه ..
فيصل: خخخخخخ حمار مره وحده يدوه شوي شوي علي ..
اليده: اعرفكم عيالي و انا اللي ربيتكم ..
فيصل: لا ان شاء الله بسوق شوي شوي ..
اليده: ايه يمه ابي اشوفك معرس ..
فيصل: بتشوفيني و بتشوفين عيالي بعد .. ماتوصين على شي من هناك ؟؟
اليده: لا شي يمه بس ابيك ترجع لي ..
فيصل: شنو رايج ارجع لج و معاي حرمه ..
اليده: شنووووووو لا تخليني احبسك الحين انت مابتاخذ غير هند فاهم ؟؟
فيصل: ان شاء الله دام الضابط العود تكلم مانقدر نكسر كلمته ..
اليده: ايه هذي الكلام اللي ابي اسمعه ..
فيصل: و بعدين انتي عارفه انه هند في خاطري من زمان و لين رفضتني اول مره ماتدرين شنو صار فيني ..
اليده: ادري فديتك بغيت تموت بسم الله عليك ..
فيصل: يعني حتى انتي تعرفين شعوري ..
اليده: انزين عيل يلا فارج ابي انام و لو سمحت صكر الباب وراك ..
فيصل: طرده هاااااااااااا ..
اليده: ايه طرده وريني عرض كتافك ..
فيصل: تتحجين مصري بعد ..
اليده: ليش على بالك بس اعرف اتكلم خليجي انا اعرف اتكلم لغه هالسبلان العنقليز ..
فيصل: اذا انتي اسمهم ماتعرفين تقولين له بتعرفين تتكلمين لغتهم والله حاله ..
اليده: you don’t know هااااااااااا شتبي بعد ماادري شنو قلت بس صفيت لك كلمتين على بعض .. و مااعرف شنو معناهم ..
فيصل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه ..
اليده: يا فيصل انا عشت مع عمك محمد 7 سنين في لندن عشان يخلص دراسته و ياخذ الدكتوراه و الحمد لله خذاها ..
فيصل: و النعم فيج والله .. فديتج يدوتي ..

اتصل فيصل في بوجاسم و قاله بوجاسم تعال انا في الشركه .. >> ماادري شنو يسوي في الشركه الحين اجازه <<
فيصل: السلام عليكم ..
بوجاسم: هلا والله و عليكم السلام تعال اقعد ..
فيصل: شلونك عمي ؟؟
بوجاسم: الحمد لله و انت ؟؟؟
فيصل: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الحمد لله على كل حال ..
بوجاسم: شنو فيك ؟؟؟
فيصل: ولا شي بس بغيت اقول لك اني بسافر اليوم الفجر البحرين ماتوصي على شي من هناك ؟؟
بوجاسم: لا تسلم انا ماابي شي ..
وقتها اتصلت هند .. و حط بوجاسم على السبيكر ..
هند: هلا باباتي ..
بوجاسم: هلا فرفورتي ..
فيصل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه يليق عليج هالاسم هنوده ..
هند: اوووووووووووه هلا فيصل ..
بوجاسم: ها يبه شنو بغيتي ؟؟
هند: بترجع حق العشى ولا لا ؟؟
بوجاسم: ايه بارجع مو تخلصين انتي و امج العشى عني ..
هند: لا في وايد .. ليش ماتيي انت بعد تتعشى فيصل ..
فيصل: لا تسلمين اقول انا بسافر البحرين ماتبين شي من هناك ؟؟
هند: الله البحرين ابي متاي و ابي موز مجفف و بعد هذي السمبوسه الصغيره اللي داخلها اللحم ..
بوجاسم+فيصل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فيصل: مب لحم ..
هند: عيل شنو ؟؟؟
فيصل: مااعرف بس مب لحم هو شي حلو ..
بوجاسم: ندري انه حلو ..
فيصل: انزين عيل انا اترخص باروح اجهز شنطتي ..
هند: انزين باي .. و صكرت ..
بوجاسم: فيصل احس انه في شي في خاطرك ..
فيصل: انا غلطت وااااااااااايد على هند ياعمي بس في النهايه ان شاء الله بتكون لي انا ..
بوجاسم: الكل يتمنى هالشي .. و طلع فيصل و بوجاسم راح البيت ..

وصل فيصل البيت الساعه 11 و نص ..
بوفيصل: وين كنت يالغالي ؟؟
فيصل: اول شي رحت حق يدوتي و بعدين رحت حق عمي محمد في الشركه ..
ام فيصل: انزين تبي عشى ؟؟
فيصل: لا مشكوره يمه انا بروح اجهز شنطتي ..
احمد: وين بتروح ؟؟
فيصل: البحرين ..
سلمان: لااااااااااااااااااااااااااااا .. و قعد يصيح .. واااااااااااااااااااااااااااااااااع لا تروح ..
فيصل: انزين انا مابتأخر بس يومين و بارجع اوكي ..
ساره: لا ترجع و يدك فاضيه انا ابي هدية ترضيه على تنظيفي للمزبله اللي انت عايش فيها ..
فيصل: حشى انتي و هندوه مايصير ماتطلبون شي ..
احمد: ليش هند شنو قالت تبي ؟؟
فيصل: متاي و سمبوسه اللي فيها لحم على قولتها و موز مجفف ..
ساره: حتى انا بغيت نفس الشي و فطيم بعد ..
بوفيصل: لو انتوا خوات ماادري شنو تبسوون ..
ساره: بنكون احسن خوات ..
احمد: انتوا تعرفون شنو الشي المشترك بينكم انتوا الــ3 ؟؟
ساره: شنو ؟؟؟
احمد: انه ماعندكم خوات بس اخوان ..
فيصل: الحمد لله انه في منهم بس 3 ولا جان الدنيا اختربت ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ..

في بيت بوعبدالرحمن ..
فطيم و عبدالرحمن كانوا سهرانين على فلم اكشن و قاعدين يبلعون في البوب كورن و البيبسي و الكافي ..
بس كله بلع و بلع و بلع ..
عبدالرحمن: فطوم ..
فطيم: اممممممممممممممممممممممم .. قاعده تاكل الحين خلوها ..
عبدالرحمن: ابي اتزوج ..
فطيم غصت: كح كح كح شنووووووووووووو كح ؟؟!!
عبدالرحمن: ماقلت لج بانتحر انا قلت ابي اتزوج .. >> ماتلاحظون كلمة بانتحر الشباب كلهم يقولونها في قصتنا والله حاله <<
فطيم: انزين شنو اسوي لك يعني ؟؟
عبدالرحمن: في وحده في بالي ..
فطيم: اوووووووووه حماني .. منو منو ؟؟؟؟
عبدالرحمن: ادري اني ماعرف درب للحب ولا الحب يعرف لي درب بس شنو اسوي شفتها مره و دشت خاطري ..
فطيم: انزين و منو سعيدة الحظ اللي بتاخذ اخوي الحنان ..
عبدالرحمن: حنان في عينج قولي امين انا الحين حنان و انتي يا بطه ..
فطيم: اسكت ينرفزني هالاسم ..
عبدالرحمن: انا يوم عرسج شنو بسوي باكتب على بطاقة العرس بطه و اسم ريلج ..
فطيم: ها ها ها ها عشان تلعب العصاه على ظهرك ..
عبدالرحمن: ها ها ها ماتقدرين ..
فطيم: لا تتحداني .. انزين خلنا مني انا الحين و ندخل في موضوع مجلس الامه منو اللي في بالك ؟؟؟
عبدالرحمن: تتذكرين ذاك اليوم لين هند سوت عزيمه و احمد عزم الشباب بعد ..
فطيم: اييييييييييييييييه ..
عبدالرحمن: هي طلعت اخر وحده طويله شوي ..
فطيم: بس مااعتقد توصل لطولك انت عملاق ..
عبدالرحمن: قولي ماشاء الله ..
فطيم: تفووووووو تفوووووووووووو .. بعدين شنو مواصفاتها ؟؟
عبدالرحمن: قلت لج طويله بيضه و كانت لابسه عبايه و عليها شك بالبني و الذهبي و ماسكه شنطه بنيه بعد و اتذكر ركبت سياره مع واحد اعتقد اخوها و الله اعلم ..
فطيم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. عرفت منو هي و الحمد لله البنت تناسبه يعني هم الاثنين يناسبون على بعض هي خبله و هو خبل ماادري عيالهم شنو بيطلعون ..
عبدالرحمن: ليش تضحكين ؟؟؟
فطيم: مالقيت الا اخبل و اهيل واحده فينا ..
عبدالرحمن: يعني عرفتيها ؟؟
فطيم: فديتها والله هالبنت تصدق تليق عليك واااااااااااااااااااااايد و هي حبوبه و طيبه و على نياتها بس حزة الحزه لا تكلمها ..
عبدالرحمن: ماعليج بروضها ..
فطيم: اخاف هي اللي تروضك مب انت ..
عبدالرحمن: انزين منو هي ؟؟؟
فطيم: ريم ..
عبدالرحمن: حبيت الاسم ..
فطيم: شوف اذا انت جاد بكلمك عنها ..
عبدالرحمن: ايه جاد ..
فطيم: انزين عيل هي ريم في علمي و نسبتها امممممممم اعتقد 90 ..
عبدالرحمن: لا عيل شاطره طالعه علي ..
فطيم: انت من الشطاره تقوطر ..
عبدالرحمن: انزين انزين ممكن تكلمين الوالده عنها ..
فطيم: اوكي .. و اخيرا مابغيت تعرس بل ..
عبدالرحمن: انزين متى بتكلمين الوالده ؟؟؟
فطيم: باجر ان شاء الله ..

الساعه 7 الفجر في بيت بوجاسم ..
عمر كان نايم عند جاسم و خالد على اساس انه فيصل بيوصله المطار ..
جاسم: وينه فيصل ليش مايا ؟؟
عمر: ياخي اتصل فيه طيارتي الساعه 8 ..
خالد: اهم شي اغراضك وديتهم و خلاص ..
عمر: بعد اخاف اتأخر ..
جاسم: لا فيصل الحين بيي ان شاء الله ..
فيصل يدخل عليهم: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام ..
عمر: وينك تأخرت ؟؟
فيصل: كان عندي شغله في البيت و لازم اسويها و الحين ييت ..
خالد: انزين يلا لا يتأخر الولد ..
جاسم: حط بالك على نفسك اوكي و اذا تبي اي اتصل و احنا في الخدمه ..
عمر: والله مستحي منكم ماادري شنو اقول ..
خالد: قول انك تحبنا و خلاص ..
عمر: احبكم .. و سلموا على بعض و طلعوا ..
في السياره ..
فيصل يعطي عمر كيس: تفضل ..
عمر: شنو هذي ؟؟
فيصل: هديه مني عشان تتذكرني ..
عمر: شنو هي ؟؟؟
فيصل: افتحها و شوف ..
فتحها عمر و كانت ساعه الماس ماركة GIVENCHY و معاها دفتر مذكرات خشب و مكتوب عليه بالذهبي بسم الله الرحمن الرحيم .. و عليه نقوش يعني بالمختصر المفيد وااااااااااااايد حلو الدفتر ..
عمر: ليش كلفت على نفسك انا مااستاهل ..
فيصل: لا بالعكس انت تستاهل و زود ..
عمر: شله الدفتر ؟؟؟
فيصل: عشان تكتب شنو صار معاك هناك و بعدين انا بقراه ..
عمر: انزين عيل ..
فيصل: مااوصيك على نفسك انزين ..
عمر: ان شاء الله ..
فيصل: توك صغير ماتبي نصايح ؟؟؟
عمر: لا مشكور سلطان اخوي الله يرحمه ماقصر تصدق كنا انا و هو بنسافر برع عشان نخلص دراستنا ..
فيصل: الله يرحمه ..
عمر: فيصل انا ماابي اسافر و انت شايل في خاطرك على سلطان ..
فيصل: مافي شي في خاطري عليه ابد غلط و تاب على غلطته و انا مسامحه ..
وصلوا المطار و تخاشموا و سلموا على بعض و راح عمر داخل و فيصل ضرب خط البحرين ..

منو بيشوف فيصل في البحرين ؟؟؟
و اخيرا عبدالرحن بيخطب مابغى ..
شنو بيسوي فيصل في غاليه لين يعرف السالفه ؟؟؟
عرس خالد و ساره قريب ولا لا ؟؟؟ اصلا متى بيخطبها ؟؟

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 07:56 AM



وصل فيصل البحرين و راح الفندق عند يعقوب ..
يعقوب: هلا والله بالطش و الرش و الماي اللي في غرش ..
فيصل: فديتني والله شخبارك ؟؟
يعقوب: تمام و انت يالغالي ؟؟
فيصل: تمام ..
يعقوب: شكلك تعبان تعال فوق ..
فيصل: الغرفه المعتاده ..
يعقوب: هالجناح باسمك .. و راحوا ..
اول مادخلوا انصدم فيصل لين شاف واحد قاعد على الكرسي و يطالع تلفزون .. هني التفت الولد عليهم ..
فيصل: جمالوه ...
جمال: فيصلوه ..
يعقوب: سبالوه تعرفون بعض ..
فيصل: جمال مال اول ..
جمال: ههههههههههههههههههههههههههههههه .. هلا والله ..
فيصل: هلا وفيك .. و تخاشموا ..
جمال: الله يسلمك كنا في الثانويه مع بعض ..
فيصل: يالفتان كله منك فصلونا يومين ..
جمال: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
يعقوب: لااااااااااااه السالفه فيها انه انا بروح اييب العشى و انتوا قعدوا و لا تقولون السالفه ..
فيصل: انزين انزين .. و راح يعقوب ..
جمال: شتسوي هني ؟؟
فيصل: ياي اخذ لي فترة نقاهه و انت ؟؟
جمال: انا بعيش هني ؟؟
فيصل استغرب: و اهلك ؟؟
جمال: هلي الحمد لله موجودين والله يخليهم ..
فيصل: عيل ؟؟؟
جمال: تزوجت من سنتين و قبل شهر تقريبا توفت حرمتي في حادث سياره مع اخوها و ماتت الله يرحمها و ولدي اللي في بطنها بعد مات و اخوها الحين الحمد لله بخير فضبطت اموري هناك و دخلت شريك مع يعقوب في الفرع الثاني من الفندق ..
فيصل: عظم الله اجرك والله ماكنت ادري ..
جمال: اجرنا و اجرك .. بس انت وين اختفيت ..
فيصل: الجامعه و مشاغل الدنيا شنو نسوي بعد ..
جمال: الله يعين الجميع .. الا ماتزوجت ؟؟
فيصل: خطبت و ماوافقت علي و الحين قاعد احاول معاها ..
جمال: انزين البنت ماتبيك ؟؟
فيصل: بنت عمي احبها و تحبني ..
جمال: الله يتمم عليك .. و خذى رقمه .. انزين بعد شنو ؟؟؟
فيصل: ماابي اتكلم في السالفه ..
جمال: على راحتك بس اخر شي بتكر لي الكلام كله ..
فيصل: Don’t be so sure ..
جمال: تقص على منو انا كنت اقرب لك من نفسك ..
فيصل: ادري و ليتها هالايام ترجع .. الا انت ماتشتغل ؟؟
جمال: دكتور نفسي ..
فيصل: الله الله يل بو علم النفس ..
جمال: ايه شفيك مب انت لحد الحين تدرس ..
فيصل: سير لاااااااااااااااااااااااه بويه .. انزين انا بروح اتسبح و اذا ياب يعقوب العشى لا تخلصونه ..
جمال: ليش شايفنا بهايم ..
فيصل: ماادري .. و خذى شنطته و راح الغرفه .. و لين شاف شنطة جمال حذفها برع .. هذي غرفتي انا انت خذ الغرفه الثانيه ..
جمال: يالسبال .. لعنبوك ماخذ الغرفه الرئيسيه ..
فيصل: مب سبال كثرك و بعدين لازم لانه الجناح باسمي ..
جمال: انزين انا بروايك ..
فيصل: انزين .. و دخل ..
بعد نص ساعه رجع يعقوب .. و قعدوا على الطاوله ..
يعقوب: بوفصول وينك ؟؟
فيصل يطلع من الغرفه: ها ها كاني ..
جمال و يعقوب يصفرون: واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ..
جمال: فيصل شنو هالبجامه ..
كان لابس بجامة بربريز ..
فيصل: حلوه ها ..
يعقوب: انزين هاك اكلك ..
فيصل: اكل هندي كالمعتاد ..
يعقوب: ايه ..
فيصل: و انت جمال ؟؟
جمال: انا برستيجي مايسمح لي اكل اكل هندي انا عندي اكل ايطالي ..
يعقوب: خلك على صوب يا بوالبرستيج ..
جمال: طبعا ..
يعقوب: انزين شنو سالفة الفتان ؟؟؟
جمال: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فيصل: انت بسك ضحك .. انا اقول لك .. لين كنا في الثانويه انا و احمدوه اخوي و خالد و جاسم بغينا نشرد من حصة الكيمياء و قررنا نروح المعصره و تونا بنشقح الطوفه الا ايي لنا الاخصائي و المدير و استاذ الرياضه الضخم و ينزلنا و يتصلون في عمي محمد و كله من تحت راس هالسبال جمالوه اللي قال لهم انه بنشرد و فصلونا يومين و حبسونا في البيت ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ..
فيصل: والله كله منك ذاك اليوم خسنا في البيت حتى الستي ماخلونا نروح ..
جمال: و انا رحت المعصره بعد المدرسه ..
يعقوب: تستاهلون ..
و هني اتصل احمد عشان يتطمن على فيصل اذا وصل ولا لا ..
فيصل: رد عليه انت جمال مابيعرفك ..
جمال: عادي العوزه ..
فيصل: انا عطيتك الضوء الاخضر سوا اللي تبيه ..
يعقوب: بس حط على السبيكر .
جمال: الووو ..
احمد: السلام عليكم ..
جمال: و عليكم السلام ..
احمد: الشيخ هذي جوال فيصل ..
جمال: لا الشيخ انت غلطان ..
احمد: اممممم اوكي مشكور و انا اسف .. و صكر ..
يعقوب: يحليله يتأسف بعد ..
و اتصل احمد مره ثانيه ..
جمال: الووو ..
احمد: الووو ..
جمال: هلا والله الشيخ ..
احمد: انا متأكد انه جوال فيصل ..
جمال: لا انت غلطان و بعدين من فيصل ؟؟
احمد: مالك شغل .. و صكر .. و اتصل على جوال يعقوب ..
جمال رد عليه: الووو ..
احمد: يالله انا وين مااتصل انت تطلع لي ..
جمال: شنو اسوي احبك ..
احمد: حبك برص منو انت و وين فيصل و يعقوب انا متأكد انه هذي جواله ..
جمال: مشكله القليل الادب ..
احمد: احترم نفسك ..
جمال: انا محترم نفسي بس انت شكلك ماتفهم قلت لك هذي مب جوال فيصل ولا الثاني هذا يعقوب ماادري منو .. و صكر في ويهه ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه ..
اتصل احمد الجناح ..
جمال: الوووو ..
احمد: يالله منك ..
جمال: انت من وين تعرف هالارقام ؟؟
احمد: و بعدين معاك ..
جمال: بابا انت غلطان ..
سكت احمد شوي ..
جمال: انت واجد في قرقر ..
احمد: جمــــــــــــــــــــــــــــــــالوه ..
جمال: هلا ..
احمد: شخبارك يالقاطع ؟؟
جمال: والله تمام و انت ؟؟
احمد: انا بخير .. الا انت وينك ؟؟
جمال: في البحرين عند يعقوب و فيصل توه واصل ..
احمد: اجتمعوا الحين الشله الفاسده ..
جمال: انا اخبر انه طلعنا هالاسم عليكم انتوا ؟؟؟
احمد: لا انتقل حق فيصل و ربعه ..
جمال: مو ربعك ربعه ..
احمد: ايه والله .. الا وينه السبال ؟؟
جمال: كاهو ..
فيصل: الووو ..
احمد: يالسبال انت ..
فيصل: يالشمبانزي انا مب سبال انا احلى منك انزين ..
احمد: متى وصلت ؟؟
فيصل: من ساعه و نص ..
احمد: انزين شخبار يعقوب ؟؟؟
فيصل: والله تمام و انتوا شلونكم ؟؟
احمد: الكل بخير ..
فيصل: شخبار فرفور ؟؟
احمد: اعتقد انك كلمتها قبل ماتسافر ..
فيصل: ايه ..
احمد: ليش تسأل ؟؟
فيصل: لحد الحين زعلانه مني ..
احمد: يمكن بس مااعتقد لانها اذا زعلانه جان ماقالت لك ييب لي السمبوسه الصغار ولا الموز المجفف ..
فيصل: هههههههههههههههههههه فديتها والله ..
احمد: انزين بغيت اقول لك خالد يبي يملج ..
فيصل: و اخيرا بيكون في فرح ..
احمد: بس في مشكله ..
فيصل: شنوووووووووو ؟؟
احمد: نبي شبكه لهم ..
فيصل: محلوله انا باتصل في خالد و باتفاهم معاه ..
احمد: انزين عيل ..
فيصل: بس فستان صرصوره وينه ؟؟
احمد: اما خالد عليه حركات هو اللي مخيط لها الفستان مع هند و امس ساره درت ..
فيصل: والله حركات هو و هند ..
احمد: انزين عيل اخليك .. لا تسهرون ..
فيصل: ان شاء الله يمه ..
احمد: باي .. و صكر ..
جمال: شنو بلاه ؟؟
فيصل: خالد بيملج على اختي ..
يعقوب: خلود ماغيره ..
فيصل: خلود ماغيره ..
جمال: والله كبرتوا ..
فيصل: العيال كبرت ..
و بعدين قعدوا يطالعون مسرحية باي باي لندن >> هالمسرحيه اموووووووووت فيها تضحك واااااااااااايد اعتقد انكم شفتوها <<
الساعه 4 الفجر .. نزل فيصل تحت و ركب السياره و قعد يدور فيها و الشباب راقدين ..
وقتها اتصلت فيه ساره اخته عشان تكلمه .. و تقول له عن سالفة غاليه ..
فيصل: هلا والله بالعروس ..
ساره: هلا فيك شخبارك ؟؟
فيصل: تمام و انتي ؟؟
ساره: بخير .. انت وين الحين ؟؟
فيصل: ادور بالسياره ..
ساره: وين عيل بغيت اقول لك شي بس لا تعصب ..
فيصل: شنو يالغاليه ؟؟
ساره: انا سألت هند شنو فيج انتي و فيصل و قالت لي انه انت وااااااااااايد متغير عليها و انا عرفت السبب ..
فيصل: شنو السبب ؟؟؟
ساره: انت الحين مرتاح ؟؟؟
فيصل: ايه واااااااااااااااايد احسن من قبل يعني حتى لين رجت اليوم بيت عمي عشان اخذ عمر اوديه المطار ماحسيت بتعب مثل كل مره ..
ساره: اهاااااااااااااا و يدوتي قرت عليك ؟؟
فيصل: ايه بس ليش شنو انتي تعرفين ؟؟؟
ساره: مب ذاك اليوم قلت لي انظف غرفتك ..
فيصل: ايه صح ..
ساره: انزين و انا اغير الفراش مال السرير لقيت كيس اسود صغير ..
فيصل: شنوووووووووووووو ؟؟؟
ساره: هذي طلع عمل .. في احد مسوي لك عمل ..
فيصل: ليش يعني و منو ؟؟؟
ساره: غاليه كانت تتصل في هند و تقول لها .................................................. ..............و قالت له السالفه ..
فيصل: الجلبه ..
ساره: هند شكت فيها و ترى هي واااااااااايد زعلانه ..
فيصل: قولي لها كان غصبن عني انا ماقدرت اقعد معاها ولا اجابلها كنت احس انه روحي بتطلع ..
ساره: انزين لين ترجع بتكلم غاليه ؟؟؟
فيصل: ماعليج انا باتفاهم معاها و هند خليها على انا بعد .. هالمره صج ابي ارضيها ..
ساره: اخ على الحب و مايسوي ..
فيصل: سمعت انه خالد يبي يملج ..
ساره: ايه ..
فيصل: انزين متى ؟؟
ساره: بنشوف ابوي و عمي ..
فيصل: الله يتمم عليج يارب و علي انا بعد ..
ساره: اوكي حبي اخليك الحين و انت روح نام ..
فيصل: اوكي .. و صكر .. و رجع الفتدق ..

اليوم الثاني ..
اتصل خالد في ابوه و قال له انه بييه الشركه و اتصلوا بعد في بوفيصل و راحوا كلهم الشركه ..
بوفيصل: شبلاك خالد ؟؟
خالد: عمي يبه انا ابي املج على ساره ..
بوجاسم: انزين ..
خالد: شنو انزين ابي املج والله تعبت و مليت من زو ماانتظر ..
بوفيصل: وااااااااايد انت مستعيل .. انزين البنت ماعندها الشبكه و الفستان و لحد الحين ماحجزنا شي ..
خالد: اذا على الفستان جاهز و الشبكه باتصل في فيصل و باتفهم معاه و الكوشه و الطاولات و العشى ماعليكم من شي كل شي اوكي ..
بوجاسم: شكلك مجهز كل شي ؟؟
خالد: ابي اصرف على ملجتي بروحي ..
بوفيصل: انزين و متى تبيها ؟؟؟
خالد: بعد اسبوع و انا قلت بعد انه نتصل في اعمامي و الشباب و البنات في الامارات ..
بوجاسم: انزين انا باتصل فيهم و وين بتسويها ؟؟
خالد: في بيت يدوتي ..
بوفيصل: انزين عيل مبروك من الحين ..
خالد: الله يبارك فيك ..
و طلع برع و اتصل في فيصل ..
فيصل: هلا والله ..
خالد: اهلين شخبارك ؟؟
فيصل: و الله تمام و انت ؟؟؟
خالد: ابي اتزوج ..
فيصل: هههههههههههههههههههههههههههه قريب قريب ان شاء الله بس الحين عندي لك مفاجأه ..
خالد: شنو ؟؟
و عطى فيصل الجوال حق جمال ..
جمال: الووو ..
خالد: هلا منو ؟؟؟
جمال: انت في واجد قرقر ..
خالد: جمــــــــــــــــــــــــــــــــــال ..
جمال: الحمد لله عرفتني شخبارك يالمعرس ؟؟
خالد: تمام الحمد لله و انت ؟؟
جمال: انا تمام ..
خالد: وينك ماتبين ؟؟؟
جمال: شنو اسوي الحياه ..
خالد: ها ترى انت معزوم على ملجتي ..
جمال: مابفوتها عشان اتطنز عليك ..
خالد: عيل لا تيي ..
جمال: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ..
فيصل: هات هات خله اتفاهم مع هالياهل ..
خالد: انزين احمد قال لي اتصل فيك ..
فيصل: ايه اسمع دام انا في البحرين شنو رايك اروح اختار لك شبكات حلوه و اصورها و اطرش لك الصور و انت شوف و اختار ..
خالد: فكره حلوه اوكي ..
فيصل: انزين عيل بس شنو لون فستان ساره ؟؟
خالد: شوف هو لا بنفسجي ولا وردي لونه غريب ..
فيصل: انزين عيل عرفت شنو اخذ ..
خالد: اوكي عيل انا بروح احجز الكوشه ..
فيصل: سلم عليهم .. و صكر ..
جمال: ها شنو سالفة المعرس ؟؟
فيصل: باخذ له شبكه ..
يعقوب: انزين و متى بترجع ؟؟
فيصل: باجر ان شاء الله .. و انتوا بعد تعالوا الملجه ترى خالد بيزعل اذا ماييتوا ..
جمال: لا توصي احنا اول ناس مرتزين عندكم ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه ..

**** أنا بأمس الحاجه لك
لا تبتعد محتاجلك
كلي وله مشتاقلك
أرجوك لا تبعد بعيد

تعال ياعمر الهنا
أنا بدونك من أنا
قلبي شقا وعمري عنا

والشوق في قلبي يزيد
أصارع أيام الزمان


أحس من دونك وحيد
أتخيلك دومك معاي
قمره تنور لي سماي
أفرح وأجدد بك هواي
وأحيا الامل بك من جديد

ياراحة البال وغلاك
ماحب في الدنيا سواك
أنا معك وأبقى معاك
حتى ولو تبعد بعيد

محتاجلك ****

شنو بيصير في ملجة خالد و ساره ؟؟
هند بيصير لها موقف مع فيصل شنو هو ؟؟؟
و خالد مستانس و طاير من الفرحه شنو بيسوي ؟؟؟؟

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 07:59 AM



يوم الثلاثاء .. قبل الملجه بيومين ..
فيصل رجع البلاد و راح البيت ..
ساره: الحمد لله على السلامه ..
فيصل: الله يسلمج شخبارج ؟؟
ساره: والله تمام ..
فيصل: عيل وين الباقي ؟؟
ساره: طلعوا عندهم شغل و خلوني في البيت بروحي ..
فيصل: ايه لا تطلعين الا يوم الجمعه ..
ساره: ههههههههههههههه .. انزين وين الشبكه ؟؟
فيصل: مايبتها ..
ساره: شنوووووووووو ليش ؟؟
فيصل: لا تخافين يعقوب و جمال بييبونها ..
ساره: انزين فصول انا واااااااااااايد خايفه ..
فيصل: شله خالد مايعض ولا ياكل لحوم البشر ..
ساره: ماادري بس خايفه ..
فيصل: لا عادي انتي ماعليج بس خلي الرحمن في قلبج و خلاص ..
ساره: انزين مابتروح حق غاليه ؟؟
فيصل: ايه الحين بروح .. وين الكيس ؟؟
ساره تعطيه الكيس: متأكد ؟؟
فيصل: ايه .. و راح ..
وصل بيت خالته ..
ام غاليه: هلا يمه فيصل ..
فيصل: هلا خالتي وين غاليه ؟؟
ام غاليه: بروح اناديها .. و راحت ..
نزلت غاليه متشققه على بالها انه فيصل بيرجع لها ..
غاليه: هلا فيصل ..
فيصل: شوفي بييب لج اياها من الاخر لا يكون على بالج انه اللي سويتيه بيرجعني لج و كلي شوق و حنين حق حضنج انزين و لا تفكرين مره تتصلين في هند انزين و رقمها امسحيه من عندج فاهمه و ملجتي بعد شهرين و انتي اول المدعوين و في عرسي ان شاء الله انتي طاولتج بتكون عند الكوشه على طول على تشوفين مرتي و جمالها انزين .. و خذف عليها الكيس و طلع ..
(( فيصل )) .. شنو ارتحت لين قلت لها هالكلام و حسيت انه هم انزاح عن صدري بس الحين و الباقي علي انه اراضي هند و انا اعرف شلون ..
ساره وصل فستانها و كل شي جاهز تقريبا و حجزت لها وحده عشان تعدلها و فطيم و مها و و الحريم الكبار الا هند اللي قالت بتروح الصالون .. و نوره و الريم بيون الملجه انا سميه و عبير مابيقدرون .. الكوشه و الطاولات مايبي لهم الا تركيب و خلااااااااص .. طبعا اختيار جاسم و مايد و عبدالرحمن .. و الــــdj على احمد و الاغاني على البنات .. و فيصل عطى جاسم الشبكه و جاسم عطى هند عشان تحطها في باقة ورد و تعدلها و بتييبها يوم الملجه .. و يات لهم الحنايه و حنتهم و طلعت حناهم حلوه واااااااااااااااااااااايد ..
و اتصل بوجاسم في بومحمد في الامارات و قال لهم تعالوا .. اللي يا منهم بومحمد و بوراشد و حميد و طلال و فطيم و محمد و نوف و نوره .. اما الباقي اتصلوا فيهم و باركوا لهم ..

يوم الاربعاء .. في بيت اليده ..
ساره و فطيم((قطر)) و مها و الحريم الكبار ماكانوا موجودين في بيت اليده الا هند و بنات الامارات و الشباب و الرياييل و اليده .. البنات كانوا في المطبخ يجهزون العشى ..
نوره: والله وناسه و اخيرا في احد منكم بيعرس ..
فطيم((الامارات)): يلا الفال حق هند ان شاء الله ..
هند: لا توه ريض لحد الحين انا صغيره ..
نوره: شو صغيره مفروض الحين يكون عندج درزن عيال ..
هند: انا واحد وايد علي ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
هند: يبتوا فساتينكم ؟؟؟
فطيم: هيه ..
نوره: و انتي شو لون فستانج ؟؟
هند: بعد مفاجأه ..
بوجاسم: ها بنات ماتبون مساعده ترى انا اعرف اطبخ ..
هند: يبه انت سوا لك بيض و بعدين ..
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
بوجاسم: لا تفضحينا يدام البنات ..
نوره: عادي عمي حتى الوالد مايعرف ..
طلال: شلون شبيهتي ؟؟؟
فطيم: انا اغار ..
طلال: من شو من هند ماعندج سالفه ..
هند: لا والله ..
نوره: بدوا يتهاوشون ..
بوجاسم: انا بروح ..
طلال: ماتبون مساعده ..
فطيم: ود الصحن ..
طلال: من عنوني .. و راح ..
و على العشى ..
بومحمد: ها خالد شحال النفسيه ؟؟؟
خالد: تمام عال العال ..
جاسم: جذاب من ساعه قاعد يتنافض ..
خالد: ماتقدر ترقع شوي و تقص عليهم ..
جاسم: انا مااعرف اجذب ..
احمد: انت بو الجذب ..
عبدالرحمن: افاااااااااااااااااااا الا خراط بعد ..ز
جاسم: خلودي ترضى علي ..
خالد: ِنو خلودي الحين انا معرس و تقول لي خلودي ..
مايد: خلودي تبي ااكلك ؟؟
خالد: انا ابي خطيبتي اتأكلني ..
بوفيصل: باجر ان شاء الله ..
نوف: انوده ..
هند: نعم حبي ..
نوف: بنام عندج اليوم ..
محمد: افاااااااااااااا نوفي تخلين بابا لحاله ..
نوف: خلاص انزين ..
هند: لا تعالي عندي ..
نوف: لا عشان باباتي مايصيح الفليل ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
محمد: هالبنات لسانها متبري منها ..
حميد: فاضحتك ..
بوراشد: انزين الحين كل شي جاهز ؟؟
بومها: ايه الحمد لله ..
اليده: ان شاء الله اشوف هند عروس قولوا امين ..
الكل: امين ..
هند: شله يدوني لحد الحين صغيره انا ..
اليده: شنو صغيره انتي و احمدوه هالسبال كله هالجمله على لسانكم ..
احمد: الحين انا شنو قلت .. لا ارتاحي يدوه لقيت اللي رضخ لها قلبي ..
اليده: زين عيل ..
بومحمد: وينه فيصل مابيين ؟؟
احمد: عنده شغل ..
جاسم: اي شغل الله يخليك هو جمال و يعقوب خامين الستي اليوم ..
خالد: من الصبح لين الحين ..
عبدالرحمن: فارشين لهم هناك ..
جاسم: جمال مال الثانويه ..
خالد: الفتان ..
مايد: انزين شنو رايكم تقولون سوالفكم في الثانويه ؟؟
احمد: اسكت انت عن الفضايح ..
حميد: انزين شباب خلونا نظر برع شو ميلسنا في البيت ..
و قاموا الشباب و راحوا البحر .. و اتصلوا في فيصل و خليفه و فهد و سيف و سعود و اجتمعوا كلهم ..
تعرفوا على بعض و كل شي و قعدوا يسولفون ..
محمد: حميد سمعنا قصيده ..
الكل: ايه يلا ..
حميد: اوكي هالقصيده قالها ربيعنا جراح الله يرحمه هو سمعها .. و اهداها حق حمدان في عرسه و انا بهديها حق خالد.. تقول:
تسمع بايل و الحدايق و الاهرام ..
ماهي عجايب يوم اناظر عيونك ..
عجايب الدنيا لها الوقت مادام ..
انهيتها يااروع اعجوبه بكونك ..
دار الزمن بها وخلاها حطام ..
من انا ماشفت روعة فتونك..
لك نظره ياصاحبي سهمها سام ..
منها انا طايع و اطلب عونك..
منها انا مجروح جرح من العام..
ولا نيتي انساك و اخونك ..
و طول انتظاري طال و الوقت بي حام ..
و اخاف من العذال عني يحدونك ..
و تدور بي دنياي و تخون الايام ..
و باقي حياتي اعيش فيها بدونك ..
و قتها احكم على قلبي اعدام ..
و العن بوقلبين عجز لا يصونك ..
و دام الهوى ياصاحبي بيننا دام ..
مجنون بحبك و شايف جنونك ..
خالد: صح لسانك ..
حميد: صح بدنك ..
خليفه: انزين ماكملنا سهرتنا مالت ذاك اليوم ..
فيصل: شنو كنا نغني ؟؟
خالد: سرمد الليل و نهديها لك ..
جاسم: انزين اللي بعده ..
طلال: سلمان حميد .. لبيه .. شو رايكم ؟؟
الكل: اوكي ..
طلال يعني و خالد و جاسم معاه و خليفه و الباقي يدقون .. >> والله وناسه <<

عند البنات .. في بيت اليده ..
نوره: ها هند شحالج انتي و فيصل ؟؟
هند: تهاوشنا مره ثانيه و صارت لنا سالفه ..
فطيم((الامارات)): شو صار بعد ؟؟
هند: غاليه بنت خالته .................................................. ......... و قالت لهم السالفه ..
نوره: شو هذي انسانه اصلا ؟؟
هند: تسأليني ..
هني اتصلت ساره متخرعه ..
هند: الوو ..
ساره: هنوده الحقيني ..
هند: شنو فيج بعد ؟؟
نوره: الحين بتظهر الف عله يوم الملجه ..
هند: هههههههههه شنو فيج ؟؟
ساره: منو هذي ؟؟
هند: نوره ..
ساره: قولي لها شنو سويتي في يوم ملجتج ؟؟
هند: شنو سويتي في يومك ملجتج ؟؟
نوره: عادي كانت حلوه ..
ساره: حطي على السبيكر عشان اكلمكم كلكم ..
هند: ها شنو فيج تكلمي ؟؟
ساره: اخاف و الشبكه مو عندي و ماادري وينها ؟؟
هند: ايخ صج نسيت الشبكه عندي انا باجر بييبها ..
ساره: ريحتيني انزين و الحين شلون اسوي شعري ..
فطيم((الامارات)): نفشه مثل شعشبونه ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ساره: لا من صجي ..
نوره: سوي له رولات و رفعيه و حطي ورده من الباقه مالت الطاولات ..
ساره: انزين انتوا شو بتلبسون ؟؟؟
فطيم: بعد مفاجأه ..
ساره: و انتي هند ؟؟
هند: مفاجأه ..

يوم الخميس .. يوم الملجه .. في بيت بوجاسم العصر ..
جاسم: خالد قوم بسك نوم اليوم يومك ..
خالد: امممممممممممممممممم ابي انام خلني ..
جاسم: قوم روح شوف الطاولات و كل شي شنو فيك يلا عاد الشباب قاعدين يجهزون كل شي عنك يلا قوم ..
خالد: تعرف انك واااااااااااايد حنان ..
جاسم: قوم اتصل في هند و شوف اخبار صرصورتك يقولون وااااااااااااايد خايفه ..
خالد: حتى انا مب بس هي ..
جاسم: انزين يلا قوم ..
و تدخل عليهم ام جاسم ..
ام جاسم: انتوا لحد الحين ماقمتوا ؟؟
خالد: الحين الحين يمه .. و قام .. وين ثوبي ؟؟
ام جاسم: هند كوت لك اياه و سوت لك كل شي ..
خالد: الحين وينها هي ؟؟
جاسم: انا وديتها الصالون و بعدين بروح اخذها .. انت الحين قوم و تفجج من الفصله اللي انت فيها ..
خالد: يمه شوفي عنوني منتفخه ..
ام جاسم: من الرقاد ..
خالد: اووووووووووووووووه انزين انزين انا يوعان ممكن تسوين لي شي اكله ؟؟
ام جاسم: تعال تحت في كيك هند سوت لك ..
جاسم: و انا ..
خالد: بس حق المعرس ..
ام جاسم: يلا يلا بسرعه انتوا الاثنين عشان تروحون بيت يدتك ..
خالد: ساره وينها ؟؟؟
ام جاسم: في بيت يدتك عشان تتعدل ..
خالد: الحين بروح عيل ..
جاسم: لا الشيخ بتجابلني لين الساعه 9 الفليل و بعدين تدخل على عروسك ..
خالد: اففففففففففففففففف منك انزين انزين ..

في اليده ..
ساره ميته خوف يعني مايحتاي اوصف لكم شعورها .. و البنات يهدون فيها بس مافي فايده ..
فطيم((قطر)): خلاااااااااااااااص عاد و بعدين معاج انتي مب اول ولا اخر وحده تملج ..
ساره: اخااااااااااااااااااااااااااااااااااااف شوفي قلبي شلون ددم ددم ..
مها: شوي شوي لا ينطر لج عرج ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ساره: ليش هند مايات هني ؟؟
نوره: قالت ماتبيا .. و بعد المغرب بتيي ..
ساره: انزين و كل شي جاهز تحت ؟؟
فطيم((الامارات)): هيه كل شي اوكي ..
فطيم((قطر)) تفتح الكيمره و تثبتها على الطاوله بدون ما ساره تعرف و قاعده تصورها و هي تسولف و خايفه و تتحلطم و حالتها حاله .. انا البنات كانوا يعرفون فجي ابتعدوا عن الكيمره .. طبعا خالد قال لها .. و قال لها بعد خله هند تطلع في الكيمره عشان بعدين فيصل يشوفها .. طبعا بعد مايملجون .. >> والله مصاخه هااااااااااااا فيصل خله اول شي يتأسف لي و بعدين والله لحد الحين محتره من الكلمه اللي قالها <<
البنات طلعوا من الغرفه و يات راعية الصالون و بدت في ساره و في ثلاث بنات يعدلون الباقي .. و الكيمره لحد الحين تصور .. ساره اتصلت في هند ..
هند: الوووو ..
ساره: هلا انوده وينج انتي الحين ؟؟؟
هند: عطيني ساعه و بخلص ..
ساره: انزين بسرعه ..
هند: اوكي بس انتي لا تخافين ..
ساره: انا قلبي ماادري وينه .. >> بعد وينه عند خالد اما دلع بنات<<
هند: لا تخافين اخوي مايعض ..
ساره: الكل يقول لي بس انا اخاف العكس ..
هند: عادي حبي الا هو ريلج ..
ساره: اوكي بسرعه تعالي .. و صكرت ..
المهم يات فطيم((قطر)) و شغلت حق ساره اغنية 3 ايام و طلعت اونه عشان تطربها .. هي اصلا تبيها تغني .. و ساره ماصدقت تموت في هالاغنيه و قعدت تغني و تسوي حركات و حالتها حاله والله كان شكلها يفطس من الضحك ..

في الصالون ..
راعية المكياج: شنو لون فستانج ؟؟
هند: فيروزي و ذهبي و معاه فضي و بيج بس خفيف .. >> هو الفستان انا مااعرف اوصف الوانه بس وااااااااااااايد حلو طلع على هند <<
راعية المكياج: اوكي حبي ..
و قعدت تحط لها مكياج .. و بعد ماخلصت سوت لها شعرها و خلصت .. هند يوصل شعرها لين نص ظهرها و طبقات فسوته لها رولات من تحت و رفعته و سوت لها تسريحه واااااااايد حلوه طلعت عليها و حطت لها سلاسل مالت الفستان و طلعت رهيبه بمعنى الكلمه و حلوه .. و بعدين حطت لها لمعه على جسمها و حطت لها الماس صغار على طرف عيونها و طلعت جميله .. و بعدين اتصلت هند في جاسم و خالد و يوا خذوها ..
هند: انت مب لازم تكون في بيت يدوه ..
خالد: ادري امبلى لازم بس اخوج مايخليني ليش لانه ساره هناك و يخاف اطب عليها ..
جاسم: ايه شنو بعد انت ماتصبر ..
هند: ههههههههههههههههه احسن لك ..
جاسم: انزين اشوفج ؟؟
خالد: مايحتاي بعدين بنشوفها ..
هند: انزين و كل شي جاهز هناك ؟؟؟
جاسم: ايه الشباب اتصلوا و قالوا كل شي اوكي ..
هند: انزين و انتوا وين بتقعدون ؟؟
خالد: في بيتنا مع الرياييل .. و الساعه 9 بنيي ..
هند: يلا الله يوفقك .. و اضمن لك انك بتحط يدك على قلبك لين تشرف ساره ..
خالد: يعني ..
هند: اكيد ..
جاسم: يلا و انا متى اتزوج فطيم ..
هند: قريب ان شاء الله ..
جاسم: انا مابكسر بوعدي ..
هند: لانك سخيف ..
خالد: شنو يعني احنا نبي فيصل ياخذج و بعدين كل واحد يتزوج اللي يبيها ..
هند: اهم شي احمد يخطب نوره و خلاااااااااص ..
خالد: ايه احمدوه ذاك اليوم قال لي ..
جاسم: انزين و عبدالرحمن ؟؟؟
هند: مادري ..
خالد: و مايد ..
هند: مادري بعد ..
وصلوا بيت اليده و نزلت هند و الشباب راحوا بيت بوجاسم و الشباب كانوا هناك ..
هند دخلت الغرفه و الكيمره تصور من الساعه 4 العصر .. الحمد لله انه فطيم شحنتها عشان تكفي البطاريه لين الفليل ..
هند: هلاااااااااااااااااااا بالعروس ..
ساره: وينج انتي من الظهر انطرج ..
هند: كاني كاني ويصلت ..
ساره: هنوده والله اخاف ..
هند: سوسو عادي حبي هذي شي طبيعي و بعدين عادي صدقيني بتتعودين على الوضع ..
ساره: انزين الحين الساعه كم ؟؟؟
هند: الساعه 6 و نص .. يلا انتي لبسي و اذا تين مساعده انا موجوده ..
ساره: انزين .. و طلعت الفستان .. و دخلت غرفة الملابس ..
هند فضخت عباتها و قعدت تعدل شعرها ..
ساره: تعالي صكري لي الفستان ..
هند: انزين .. و راحت لها ..
ساره: الله شعرج و مكياجج حلو ..
هند: انتي احلى .. يلا طلعي اشوف الفستان عليج .. و طلعت ساره .. اشوف دوري ..
و الحبيبه ادور يدام الكيمره و تسوي حركات يهال .. >> اراهن انه خالد بيموت عليها و على حركاتها <<
ساره: و انتي وين فستانج ؟؟
هند: بروح البسه و بنادي المصوره تيي تصورج انزين ..
ساره: لا تتأخرين علي ..
هند راحت و قالت حق المصوره تصور سارونه .. و يات و خليتها تسوي كل الحركات و يدام الكيمره الثانيه .. ساره ما شافت الكيمره الثانيه مالت فطيم ليش لانها صغيره و ماتبين .. و بعدين فطيم حطتها بين اغراض .. راحت هند الغرفه و يات امها تساعدها تلبس الفستان ..
ام جاسم: شنو فيج يمه ؟؟
هند: ولا شي يمه ..
ام جاسم: عيونج تقول وايد ..
هند: بعد ..
ام جاسم: شنو بعد ؟؟
هند: ولا شي انا بروح اصور ..
ام مها: ماشاء الله عليج ياهند ..
هند: تسلمين مرت عمي ..
ام مايد: ان شاء الله اليوم يخطبونج ..
ام فيصل: لا حبي هند حق فيصل ..
الكل: امين ..
الحريم نزلوا تحت و البنات بعد لانها صارت الساعه 7 و بعض الاهل وصلوا .. و هند تمت عند ساره .. و نونة احمد وصلت مع الريم ..
ساره: هنوده فستانج حلو ..
هند: عيونج الحلوه حياتي ..
ساره: هند شنو فيج ؟؟
هند: ولا شي انتي شنو فيج ؟؟
ساره: لا تغيرين الموضوع ..
هند: اليوم يومج لا تكدرين خاطرج اوكي ..
ساره: شلون مااكدر خاطري و انتي متضايقه ..
هند: من قال انا متضياقه بالعكس انا مستانسه لج انتي خلود السبال ريلج ..
ساره: ايييييييييييييييييه ماارضى عليه ..
هند: اووووووووووه بدينا من الحين ..
ساره: ايه شنو بعد هذي خلودي .. >> لو يدري انج تنادينه خلودي ماتدرين شنو بيسوي فيج <<
هند: انزين انزين سمعتي شريط الزفه ..
ساره: لا ..
هند: بتعجبج ..
ساره: انزين اممممممممممممم شنو بغيت اقول صورتي ..
هند: ايه و انتي ؟؟
ساره: ايه ..
هند: انزين انا بنزل بشوف منو موجود و بيي لج انزين ..
ساره: انزين بس لا تتأخرين ..
هند: خوافه .. و نزلت .
عاد الحين ساره قاعده بروحها في الغرفه .. اونه الحين بتتدرب شلون تدخل الميلس على خالد ..
ساره تغير صوتها: السلام عليكم .. لالالالا شنو .. السلام عليكم .. طبعا تغير صوتها كل مره .. لا شنو بيقول عني وايد دلوعه .. >> ماتدرين انج بدلعج تذبحينه << .. شلونك خالد .. لالا مابقول شي .. استحي اهئ اهئ اهئ .. حبيبي خالد .. حبي خالد .. انزين شلون باقعد .. و قامت اجرب شلون تقعد .. جي .. لالا انزين جي .. لالا مابحط يدي في حضني .. انزين وين احطها .. انزين جي .. امممممممممم .. انزين شنو بقول له .. احبك خلودي .. >> ههههههههههههههههههههههههههه << .. نظر عيني فديتك .. غناتي .. انزين شلون بصور معاه .. امسك يده ولا لا .. اووووووووووووووووه .. و قعدت تتعبث في الغرفه .. يات الحين بتلبس الكعب مالها لانه بعد شوي بتنزل .. افففففففففففففففف توهقت الحين ماقدر ادنع عشان اصكره .. و المسكينه تحااول ادنع عشان تصكره و شكلها يفطس من الضحك و هي تحاول .. تقولون الكيمره الخفيه .. و بعدين قامت تعدل شعرها .. و قعدت ترقص و تسوي حركات .. شنو فيها يعني قبل الزواج اصير خبله ولا يدام الولد .. و هالكلام كله طلع على الكيمره ..
ياتها فطيم((قطر)): يلا يلا بسرعه الحين بتنزلين ..
ساره: انزين انزين .. و نزلت ساره و البنات كانوا بنطرونها تحت عند الدري ..
فطيم خذت الكيمره و حطتها في الميلس اللي بيقعدون فيه ساره و خالد و ثبتتها بيت باقات الورد و صج ماكانت تبين .. عشان البنات يسمعون شنو يقولون المعاريس .. و راحت برع ..
ساره طلعت على الزفه اللي اختاروها لها و طلعت وااااااااااااايد حلوه مشت بخفه و بكل ثقه >> مو كأنها من ساعه خايفه << و بعدين قعدت و البنات قاموا يرقصون .. و بعدين راحوا عندها على الكوشه و قعدوا معاها ..
نونة احمد: والله ساروه كبرتي ..
ساره: يالله الفال لج يا مرت اخوي ..
نونة احمد: استحي لا تقولين هالكلام ..
فطيم((قطر)): انزين يلا تعالوا نصور .. و صوروا صوره جماعيه ..

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 08:00 AM



عند الشباب ..
خالد: يلا عاد الحين الساعه 8 و نص متى بنروح ؟؟
جاسم: مستعيل شله البنت مابطير ..
خالد: مليت من مجابل ويوهكم ..
محمدوه: افااااااااااااا ..
خليفه: الحين احنا يايين نسليك و انت تقول لنا جي ..
خالد: اي تسليه الله يخليك قاعدين تتطنزون من اول مادخلتوا علي ..
فهد: مو هذي هي حلات القعده ..
خالد: يعل مرتك تييب توأم قول امين ..
فهد: امبلى توأم ..
سيف: مبروك عيل صرت ابو للمره الثانيه ..
جاسم: عاد مثل مااتفقنا جاسم و خليفه هاااااا ..
خليفه: ايه عيل على بالك بخليه في حاله .. مابطلع من عنده الا و الولد مسماي باسمي ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه ..
فيصل: يلا و بعد ملجة خالد دور احمد ..
احمد: شله انا و مب انت ؟؟
فيصل: انت اخوي الصغير ..
مايد: الله الحين دخلوا الاخوه في السالفه ..
عبدالرحمن: ايه احمد انت اخطب عشان تفتح المجال حق غيرك ..
احمد: شنو تقصد ؟؟
عبدالرحمن: بعد ..
يعقوب: شكله ناوي ..
جمال: انزين يلا و انا بنوي معاك شنو رايك ؟؟
عبدالرحمن: عرسي انا و انت في يوم واحد ..
سعود: شباب عندي خير لكم ..
الكل: شنووووووووووووووو ؟؟
سعود: سيف بيخطب ..
سيف: انا قلت لك خله انا بقول لهم ..
سعود: ياخي ماقدرت انطر الله توأمي بيخطب ..
خليفه: اييييييييييييييييييييه انا قايل انه انا بعد ملجة خالد ..
خالد: جان خطبت ..
خليفه: خلود هالسبال قال لي لا بعد ملجة علي ..
علي: انا شنو دخلني في السالفه الحين ..
خالد ولد خالة هند: انزين حياك ..
خليفه: من صجك ولا تتطنز علي ؟؟
خالد: لاوالله من صجي حياك الاسبوع الياي ..
خليفه: و اخيرا بدخل القفص الذهبي ..
حسن: تقصد السجن الذهبي ..
جاسم: ليش بالعكس ..
حسن: شوف كلكم خونتوا فيني و الحين بتتزوجون الا انا المسكين ..
جمال: والله محد قال لك اقعد و حط يدك على خدك و انطر ..
حسن: لحد الحين مافي بنت رضخ قلبي لها ..
يعقوب: يالله ..
خالد: و بعدين معاكم انا ابي اروح ..
جاسم: انزين انزين حشرتنا .. و قاموا ..
و هم في الطريج اتصلوا في هند و قالوا لها نهم واصلين و البنات لبسوا عبيهم و فطيم راحت الميلس عشان تشغل الكيمره بس نتطر هند تتصل فيها و تقول لها اذا خالد و ساره بيدخلون ..
وصلوا الشباب و دخل خالد بروحه .. وصل الكوشه و سلموا عليهم .. خالد لبس ساره السلسله و سلسلة اليد و الحين التراجي (( الشغاب )) ..
خالد: هنوده تعالي اخاف اعورها ..
هند: هههههههههه انزين .. و لبست ساره .. و نزلت ..
عاد الحين بيي يلبسها الخاتم ..
خالد: في اي صبع ؟؟
ساره: شنو في اي صبع صار لك من العصر قاعد في الميلس مع الشباب و ماتعرف ..
خالد: لا اقص عليج بس كنت ابيج تتكلمين ..
ساره: انزين ..
خالد: فديتج والله صرصورتي ..
ساره: بالله عليك هذي اسم تنادي فيه مرتك ..
خالد: كيفي يا صرصورة خالد ..
ساره: قرودي ..
خالد: انزين انزين خلااااااااااااااااااااص باكست ..
ساره: فديتك والله ماتيي الا بالعين الحمره..
و هني كانوا بيدخلوا الميلس و اتصلت هند في فطيم و قالت لها شغلي الكيمره .. و شغلتها فطيم و عدلتها و طلعت و دخلوا خالد و ساره و قعدوا على طول مقابل الكيمره يعني موقع استراتيجي عجيييييييييب و لكلام كله ينسمع .. و دخلت عليهم المصوره و قعدت تصورهم و الصور كلها طلعت في الكيمره يعني شغل مضبوط ..
فطيم((قطر)): انزين انتي اخذي معاج الكيمره البيت و عدلي الفيديو انزين ..
هند: افاااااااااااااااااااااا عليج اوكي ..
فطيم((الامارات)): هند ..
هند: هلا ..
فطيم((الامارات)): اليازيه تبا ترمسج على الجوال ..
هند: اوكي .. الووو
اليازيه: هلا و الله شحالج هند ؟؟
هند: هلا حبي انتي شلونج ؟؟
اليازيه: باركي لي ربيت ..
هند: مبروك شنو يبتي ؟؟؟
اليازيه: ولد ..
هند: و شنو اسمه ؟؟
اليازيه: عمر ..
هند: عاشت الاسامي .. بس لو طلال يدري ..
اليازيه: اتصلت فيه و سوا لي حفله ..
هند: زين ماطلع لج من السماعه ..
اليازيه: هيه والله .. انزين شحال المعاريس ؟؟
هند: في الميلس قاعدين .. الا الريم ماربت ؟؟؟
اليازيه: لا والله لحد الحين ..
هند: اوكي سلمي على الكل ..
اليازيه: اوكي باي .. و صكرت ..
هند: اليازيه يابت ولد و سمته عمر ..
الكل استانس ..
هند: شخبار الكيمره ؟؟
فطيم: ماادري لحد الحين ماطلعوا من الميلس ..
هند: يلا ابي اشوف الشريط ..
فطيم: اممممم بروح شوي عند امي و بيي .. و راحت .. يمه ..
ام عبدالرحمن: عيون امج ..
فطيم: يمه ذاك اليوم عبدالرحمن كلمني و قال انه يبي يخطب و في وحده في باله ..
ام عبدالرحمن: منو ؟؟؟
فطيم تأشر على ريم: هذيج اللي هناك .. ريم رفيجتنا ..
ام عبدالرحمن: ما شاء الله عليها حلوه .. انزين هي محجوزه ولا مخطوبه ؟؟
فطيم: لا ..
ام عبدالرحمن: انزين خلاااااااااااااااص بس خله اخوج بنطر شوي لين تهدأ الامور شوي و بعدين يصير خير ..
الفليل الساعه 1 احمد و فيصل و جاسم و خالد و مايد و عبدالرحمن و سلماني الصغير كانوا قاعدين في الميلس البراعي في بيت اليده و البنات ساره و هند و فطيم ((قطر+الامارات)) و نوره قاعدين في الميلس الداخلي و الحريم و الرياييل راحوا البيت .. البنات قاموا يرتبون شوي و بعدين بياخذون اغراضهم و بيرحون البيت و اهل الامارات بيطلعون الفجر و بيرجعون بلادهم .. اليده كانت قاعده في الميلس البراعي تعطي الشباب نصايح عن الحياه و الشباب .. ان شاء الله يدوه .. تامرين امر يالغاليه .. من عيونا ان شاء الله ..و احنا فاطسين عليهم من الضحك ..
هند: فطوم وين الكيمره ؟؟
فطيم((قطر)): فوق ..
هند: انزين بروح اييبها .. و راحت فوق ..
لبست عبايتها و شيلتها و خذت الكيمره و نزلت تحت لانه جاسم و خالد اتصلوا فيها و قالوا لها تعالي يلا بنروح البيت .. لين كانت هند نازله من على الدري سمعت صوت ريال فتغشت و مسكت الغشوه عشان مااطيح و نزلت .. شافت في ويهها فيصل .. و كانوا واقفين في الممر و مافي احد و الميلس الداخلي بعيد شوي عنه و محد فيه .. هند تبي تمر بس وين ماراحت فيصل يوقف يدامها ..
هند: ابي اطوف ..
و فيصل ساكت مايتكلم ..
(( هند )) .. ماادري شبلاه قلبي حس انه بيسوي شي بس شنو الله اعلم . فيصل من بعد ماعرف شنو سوت غاليه و هو غير يعني مااقدر اوصف لكم شعوري و انا واقفه يدامه .. مشاعري متضاربه و افكاري بعد .. والله اشتقت له .. و لسوالفه ..
قام فيصل و وقف يدام هند و مسك يدها و اول ماشالت يدها من على الغشوه طاحت .. و هند كانت بمكياجها بس الحمد لله خف شوي و الحين طالعه جميله تينن حلوه .. و في لمعه في عيونها .. و تجمعت الدموع في عيونها لين التقت عينها بعين فيصل .. كانت هند تبي تمشي و تروح من عنده لانه خلاااااااص بتصيح و عيونها بتفضحها .. بتفضح شوقها و حنينها حق فيصل .. الا هو يقبضها من يدها ..
فيصل: لا تروحين ..
هند: ........................................
فيصل: هند اموت فيج و اعشقج ..
هند: .......................................
رجع فيصل و وقفها يدامه و اختنا انربط لسانها و ماقدرت تتكلم من الحركه اللي سواها .. ريلها ماتشلها ..
فيصل قرب منها شوي: انا اسف ..
هند: ...................................... صكرت عينها و نزلت دموعها ..
فيصل: ليش هالدموع ؟؟؟
هند: فيصل ابي اروح خلني ..
فيصل: لا مابخليج انتي زعلانه علي و انا مااقدر اتحمل هالشي .. هند انا كلمت غاليه و حذرتها انه ماتقرب صوبج .. خلاااااااااااااص كل شي انتهى .. هي مابتسوي لج شي من يوم و رايح .. دخيلج لا تروحين و انتي زعلانه مني والله مااقدر على زعلج والله ..
>> ماادري شلون قلت هالكلام اللي الحين بتقرونه .. يمكن ......................... بسكت و انتوا اقروا <<
هند: ..........................................
>> ماعرف اكتب الكلام اللي قلته والله مااقدر انا الحين ماقاعده اشوف الشاشه من الدموع اللي في عيني لين قاعده اصيح ماادري <<
هند: فيصل انا اهون عليك ؟؟
فيصل: الكل يهون الا انتي .. شنو قاعده تقولين هند احبج و مابيفرقنا غير الموت .. انسي اللي صار من قبل و خلينا نبدأ صفحه يديده ..
و مسك يدها و بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاســــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــهـــــــــــــــــــــ ـــــــــــا ..
>> اول مره يصير لي موقف جي تعرفون شلون مابكتب شي انزين والله مااقدر سمحوا لي مابتعرفون شنو صار بعدين <<
و راحت هند و ركبت السياره و راحوا هي و خالد و جاسم البيت و كل واحد خذى اخته و راحوا البيت ..
جاسم: اشوف كشختج ؟؟
فصخت هند عبايتها ..
خالد: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ..
جاسم: اكيد غطيتي على الكل اليوم ..
هند: لا وين ساره غطت علي ..
خذوا الكيمره و قعدوا يصورون مع بعض .. يعني صور عبط .. و بعدين كل واحد راح غرفته ..
بدلت هند ملابسها و خذت لها شور و طلعت و كانت الساعه 2 و نص .. شغلت الكيمره و ركبتها على التلفزون .. و قعدت اطالع الفيديو .. و قامت تضحك على سار لين كانت تصكر الكعب .. و بعدين شنو سووا في الميلس .. هالاثنين خربانين .. نزلت الفيديو على اللاب توب مالها .. >> طبعا هاللاب توب ماتدخل فيه النت .. عندها واحد ثاني << .. قامت تعدل و ركبت الصور على بعض و خلتهم مثل المشاهد و حطت تعليقات و اغنيه رومنسيه لين كانوا قاعدين في الميلس بس اهم شي ركزت على الكلام .. و راحت حق خالد .. اصلا ماكان راقد ..
هند: هلا بالمعرس ..
خالد: هلا حبي تعالي ..
راحت هند و ركبت التلفزون و يابت الوايرات ..
خالد: شنو تسوين ؟؟
هند: شوف ..
و قعد خالد يشوف الفيديو .. و هو فاطس على ساره من الضحك .. و بعدين انصدم لين شافهم قاعدين في الميلس ..
هند: شنو هالمغازل يا خالد طلعت مب هين يااخوي ..
خالد: من حط الكيمره ؟؟؟
هند: انا شنو رايك ؟؟
خالد: مابعطيج الشريط ..
هند: ماابيه ..
خالد: يا حماره .. عادي عشان تتعلمين بعدين ..
هند: انا معلم ..
خالد: اييييييييييه .. انزين كلمتي ساره ؟؟
هند: قاعد معاها لين قلت بس شنو تبي بعد .. المهم تسلم عليك ..
خالد: فديت قلبها الله يسلمها ..
هند: بدينا نتفدى بعد ..
خالد: اييييه شنو عليج انتي .. بعدين اقعدي تفدي ريلج على راحتج ..
هند: اييييييييه عيل بانطرك ..
خالد: والله حلوه ..
هند: طبعا حلوه لانها بنت عمي ..
خالد: فديتها مرتي ..
هند: ايه لازم فديتها من بعد الكلام اللي قالته لك ..
خالد: ماادري شنو اسوي فيكم .. والله العظيم انكم جلااااااااااب ..
هند: ماكانت فكرتي ..
خالد: عيل فكرة منو ؟؟
هند: كلنا احنا الشباب و البنات ..
خالد: يعني يا اطخه يا اطشر مخه ..
هند: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ..
خالد: انزين انزين براويكم .. بس باجر ماادري اعكر مزاجي ..
هند: لازم بتقعد مع صرصوره ..
خالد: طلعي برع .. و طردها ..
جاسم: شنو فيكم ؟
هند: حطينا كيمره عنده هو و ساره في الميلس و صورنا كل شي ..
جاسم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ..

اليوم الثاني ..
الكل راح بيت اليده ..
اليده: هلا هلا هلا بالعروس ..
ساره: هلا فيج يدوتي ؟؟
اليده: شلونج يمه ؟؟
ساره: الحمد لله بخير .. الا وين الباقي ؟؟
خالد: احنا وصلنا .. السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
جاسم: شلونج يدوتي حبيبتي حياتي ؟؟
اليده: شنو تبي الزبده ؟؟
جاسم: اهئ اهئ يدوووووووووووووووووووووووه ..
فيصل: شوي شوي لا يطيح نصك ..
جاسم: يدوه مايصير خلود يملج و انا لا ..
اليده: انزين املج محد قابضك ..
جاسم: لا يدوه مب الحين بعدين ..
اليده: عيل ليش قاعد تحن على راسي ..
خالد: مشكله جسوم من امس و هو يحن على راس الوالد ..
احمد: ياشين المعرس اذا قام يخرط يدام مرته ..
خالد: جب انت بعدين براويكم شغلكم عدل بس صبروا علي ..
بوفيصل: ليش شنو سووا لك ؟؟
خالد: ولا شي عمي سلامتك ..
بوجاسم: انزين ممكن تحطون الغدى لاني يوعان ..
ام جاسم: ان شاء الله .. و راحوا الحريم يحطون الغدى و ساره و خالد راحوا الميلس و الباقي قعدوا في الصاله ..
فيصل: خلود 5 دقايق و انا ياي لكم لا تسوي شي ..
خالد: مرتي و مالك شغل فيها .. و دخلوا الميلس ..
احمد: اخوج ليش معصب ؟؟
هند: لا تسوي نفسك غشيم ..
احمد: هههههههههههههههههههههههههههههههه . شاف الفيديو ؟؟
هند: اسكت طردني من الغرفه و شافه و بعدين قال لي مابعطيج ..
فيصل: طبعا و انتي الشريط اللي عطيتيه كان كوبي ..
هند: فديتني والله ايه اكيد كوبي ..
فيصل: بعدين باشوفه ..
هند: لا الشيخ انا طالعه فيه ..
فيصل: اففففففففففففففففففف ليش تطلعين .. >> يعني بيسوي عمره الحين مب مستانس <<
على الغدى ..
احمد: اقول شباب اتصل فيني خلوف و قال انهم بيروحون الشاليه باجر ..
فيصل: افاااااااا عليك احنا معاك ..
و اتفقوا انهم بيرحون باجر ..
و بعد الغدى ..
فطيم: يدوتي ..
اليده: عيون يدتها ..
فطيم: تسلم لي عيونج يالغاليه بس سولفي لنا عن اول لين كنا صغار و شنو كنا نسوي .. انا اقصد سواد ويهنا ..
اليده: من عيوني .. اتذكر كنتوا وااااااااااااااااااايد شياطين ..
احمد: منو كان الشيطان فينا ؟؟
اليده: من غير هندوه ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ..
هند: ليش شنو كنت اسوي ؟؟
اليده: قولي شنو ماسويت ؟؟
فيصل: قولي لنا شنو سوت ..
اليده: اول شي فيصل اشوف راسك ..
و لين شافت راسه قامت تضحك يدوتي من قلب: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فيصل: ليش الحين تضحكين على راسي ..
اليده: انت ما لاحظت هالقرعه اللي في راسك .. هالصغيره اللي من فوق ..
فيصل: امبلى و اسأل الوالد و الوالده بس مايعرفون ليش ..
اليده: انا اقول لك .. انت كنت تلعب في الحوش بالكوره و مستانس و في حالك مالك شغل في اللي حوليك .. عاد هني اختنا هند دشت في خاطرها الكوره .. و قالت الا اخذها .. و انا اشوفها و سكتت .. شوي الا تيي لك و تمط شعرك .. و انت تصرخ و قمتوا تتضاربون .. و بعدين راحت و مسكت شعرك و جلعته من فروة راسك ..
فيصل: يعني هالقرعه الصغيره كانت من هندوه ؟؟
اليده: ايييييييييه ..
فيصل: يالمجرمه ..
هند: والله ليش ما عطيتني الكوره ..
اليده: و مره كانوا احمد و هند و فطيم يلعبون في الحوش .. شوي الا يختفون و نقوم ندور عليهم يمين و يسار و قلبنا الدينا و قعدناها بس مالقيناهم .. وقتها دشوا ثلاث حريم و كانوا لابسين عبايات اللي على الراس و حاطين بطوله على ويهم بس اللي في النص كانت لابسه عشوه .. يعني انا استغربت ليش هم قصار وااااااايد الصراحه ماكان بالي معاهم كان بالي مع احمد و فطيم و هند وين اختفوا .. المهم بعد ماضيفتهم و عطيتهم جاي و قهوه و بسكوت .. عاد انا الحين دريت من هم لانهم قالوا نبي بسكوت فــــرحت و ناديت على بوجاسم و قلت له تعال لقيتهم .. هو دخل الميلس ولا كأنه شي صاير و في يده العصاه .. و يقول يسدحم على الارض و يعطيهم فلقه .. و عليه كسورا خاطري و بعدين قمت و حطيت ريلهم في ماي بارد و من يومها ماسووا هالحركه مره ثانيه ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ..
اليده: و مره كانت هند و ساره يصيحون يبون مثل عبايتي اللي على الراس .. فـــرحت قصيت عبايتي من النص و سويتهم قطعتين و لبستهم عاد هم الحين بالحفاظات و المصاصه و العبايات و مصدقين اعمارهم هالثنتين و طلعوا في الشارع و الكل يضحك عليهم ..

اليوم الثاني ..
صلوا الشباب الفجر و راحوا الشاليه و لقوا الكل هناك ..
الشباب: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
خليفه: جان تأخرتوا زياده ..
احمد: هذي خلود ..
خالد: و انا شعلي منكم انتوا اللي وقفتوا تاخذون لكم سندويشات ولا انا ..
فيصل: لا حشى عليك منو قال نبي كافي ..
جاسم: ايييييه و نقع في الدكان و ماطلع الا بعد ضرب و مضارب ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ..
حسن: انزين شباب انا تعبان و ابي انام ..
فهد: سير لااااااااااااااااااه روح سوا لنا كرك و بعدين ارقد ..
حسن: افففففففففففففففففففف انزين .. و راح المسكين ..
قعدوا الشباب يسولفون و شوي الا اقلبوا على خالد و قعدوا يتطنزون عليه ..
محمدوه: شنو رايكم نلعب لعبه ؟؟
الشباب: اوكي ..
محمدوه: اسمها دور على اسمك و اضحك ..
فهد: انزين انا ..
محمدوه: انت ماعندي اسمك ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه..
احمد: انزين انا ..
محمدوه: احمد كله بالفراش امدد ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ..
فيصل: و تلموني لا قلت لكم كرشته وصلت البحرين ..
محمدوه: يلا منو بعد ؟؟
جاسم: انا ..
محمدوه: جاسم بقراره دايما حاسم ..
فيصل: الصراحه ايييييييييييييييييييييييييييه ..
جاسم فهم على فيصل ..
فيصل: و انا ..
محمدوه: ولد اصل و فصل ..
فيصل: فديتني طبعا ..
محمدوه: و انا حماده سكر زياده ..
خليفه: ايه و حمد خوش ولد ..
خالد: و صقر يموت على السمر ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
حسن: هاكم .. و تصبحون على خير ..
الكل: تقصد تمسون على خير ..
علي: بـــــــــــــــــــــــــل كليتوا اخوي من قشوره ..
محمدوه: ايه و انت يا علي احلى واحد من هلي ..
خالد ولد خالة هند: جذاب اللي قال جي انا احلى واحد ..
خالد: اصلا كل خالد حلو صح خالد ..
خالد 2: صح ..
سيف: مداح نفسه يبي له رفسه ..
سعود: انزين خلود الحمد لله و ملجت متى ان شاء الله العرس ؟؟
احمد: بعد ملجتي ان شاء الله ..
فيصل: جسوم فديتك تعال .. و قاموا ..
جاسم: ادري شنو بتقول ..
فيصل: ماكان لازم تسوي جي ..
جاسم: انا وعدت نفسي و بعدين فطيم قالت انا بانطرك لين نهاية عمري ..
فيصل: حرام عليك تسوي في البنت جي ..
جاسم: انت ليش تقول هالكلام يعني انت مب ناوي تخطب هند ..
فيصل: انا مابجذب عليك و انت تعرف انا شنو شعوري بالنسبه لاختك انا احبها .. الا اموت فيها و باخطيها قريب ان شاء الله ..
جاسم: ان شاء الله ..

احمد متى بيخطب نوره ؟؟ و شنو بيصير بينهم ؟؟
يوم ملجتهم شنو بيصير ؟؟؟

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 08:03 AM




احمد كان قاعد يفكر في نورة وشلون حبها وكل المواقف اللي صارت بينهم من اعجاب وحب والم وغيرها من المشاعر اللي مرت عليهم وعلى حبهم ..
(( احمد )) .. )) يانورة احبج واعشقج واموت فيج لي متى راح نتم جي انا ما اقدر استحمل اكثر من جي لازم اسوي شئ لازم اخطبها ابيها تكون لي انا لي انا بس ما ابي احد يشوفها او يكلمها غيري انا هههههههههههههه الصراحة بالغت واااايد بس انا ابي اكلمها واشوفها بالحلال ما ابي احد يتكلم عنا انا لازم اخطبها لازم اروح اكلم امي بس اول خل اروح عند سارة واقولها )).. راح احمد عن سارة عشان يقولها ان يبي يخطب نورة طق احمد الباب..
سارة: تفضل..
احمد: السلام..
سارة: وعليكم السلام هلا احمد..
احمد: هلا فيج حياتي..
سارة: شفيك احمد احسك متوتر او شئ جي..
احمد: ساروو بغيت اقولج شئ بس ما اعرف شلون ابتدي ..
سارة: احمد شفيك تكلم اول مرة في حياتي اشوفك متوتر جي..
احمد: الصراحة وبدون لف ودوران انا ابي اخطب نورة..
سارة استانست حيل: احمد انت من صجك احلف قول والله..
احمد: قسم..>> ترى كل العيلة تحلف جي<<
سارة: انزين فديتك والمطلوب مني..
احمد: ابيج تيين وياي عشان اكلم امي..
سارة: اوكي يوم الخميس بنكلمها لان انا بزي الصراحة..
احمد بطل عينه: انتي صاحية ولا صاحية شنووو يوم الخميس هيييييي انتي انا ما اقدر اصبر انا بمووت اذا ما خطبتها يلاااا يلاااا اشتلي من مكانج وخله نروح نكلم الوالدة..
سارة: احمدوووه شفيك انت قلت لك انا بزي انت ما تفهم..
احمد وخلاص بيقوم ويكفخها يكلمها وهو صاك ع اسنانه: سارووو قومي فزي من مكانج لا اقومج انا فهمتي والا افهمج..
سارة وخلاص ماقدرت تكتم ضحكتها: ههههههههههههههههههههههههه ول ول كل هاي عشان نورة ترى كنت استهبل عليك اصلااا انا بعد مستعيلة مثلك..
احمد ارتاح: يلااا قومي يلااااا..
سارة: قمنا..
راحوا عند امهم عشان يقولون لها و لقوها قاعدة في الصالة مع ابوهم وقالوا فرصة عشان يقولون لهم مرة وحدة..
سارة واحمد: السلام عليكم..
بوفيصل وام فيصل: وعليكم السلام والرحمة..
احمد: شحالكم؟
بوفيصل : الحمد الله بخير فديتك..
سارة: يبه يمه احمد يبي يقول لكم خبر حلووو..
ام فيصل: خير ياولدي تكلم..
احمد: خير يالوالدة ان شاء الله.. انا بغيت اقولكم ان انا نويت اكمل نص ديني واتزوج..
ام فيصل وعيونها بدت تدمع: فديتك يا احمد فرحت قلبي يعل حياتك كلها فرح في فرح..
احمد فرح من فرح امه: فديتج يمه تسلمين يالغالية هذي احلى دعوة سمعتها في حياتي..
بوفيصل: ها يا ولدي تبي امك تختار لك العروس والا في حد في بالك..
سارة: اكييييييييد في وحدة في باله..
الكل: هههههههههههه..
ام فيصل: من يا ولدي..
احمد: انتي تعرفينها يالغالية نورة رفيجة هند بنت عمي..
ام فيصل: والنعم مشاء الله عليها جمال واخلاق وادب عرفت تختار ياولدي..
احمد: يعني يا يمه انتي راضية علي وعلى اختياري..
ام فيصل: اكيد يا ولدي..
بوفيصل: خلاص يا احمد بنروح نخطبها السنه الياية...
سارة واحمد: شنووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو..
ام فيصل وبوفيصل: ههههههههههههههههههههههههه ..
بوفيصل: امزح معاك متى ما تبي بنروح نخطبها..
احمد: ريحتيني امممممممم شرايكم اليوم..
ام فيصل: بلاك تخبلت شنو اليوم يوم الخميس ان شاء الله..
احمد: خلاص يمه ع هواج..
راح احمد وهو مرتاح من هالخطوة اللي اتخذها ومستانس والدنيا مو شايلته من زود فرحته ان اخيرااا نونة حياته راح تكون له ..
(( احمد )) .. (( الحين بتصل في هند ابشرها مسكينة تعبت معانا ))..
هند: هلا احمدووه..
احمد: اهلين هندووه.. شخبارج؟
هند: الحمد الله بخير شخبارك انت؟
احمد: الحمد الله بخير..
هند: غريبة متصل فيني انت ما تتصل الا اذا كان عندك شئ صح..
احمد: أي بغيت اقولج بشارة بس كم تعطيني..
هند: اوووووه احمدووه صج زطي يلااا عاد قول..
احمد: اوكي تعرفين انا مستااااااااانس حدي الدنيا مو شايلتني..
هند: استغفر الله ياربي بتكلم والا اسكر التلفون في ويهك..
احمد: كيفج سكري..
هند: اكيد بسكر..
احمد: مشكلتج انتي اللي بتحترقين بتموتين قهر لما تعرفين ان انا خطبت نورة وما قلت لج..
هند : لا ليش عادي..بعدين استوعبت.. احمدووووووووووووووووه انت من صجك..
احمد: أي قسم قسم قسم..
هند: هههههههههههههههه وااااااي وناسة بروح اقول حق نورة..
احمد: لالالالالالالالالالا ابي العب باعصابها شوي..
هند: هههههه شبتسوي يعني؟؟
احمد: انا اقولج شنو بسوي..
بعد ما سكرت هند من عند احمد اتصلت في نورة طبعا هذي اوامر معرسنا ..
نورة: هلاا بحبي هلا بحياتي هلا هلا..
هند: هههههه اهلين.. اخبارج..
نورة: تمام الحمد الله اخبارج انتي..
هند: الحمد الله..
نورة: هنوود حبي شفيج ساكتة..
هند: امممممم الصراحة عندي موضوع وما اعرف شلون ابتدي الموضوع قاهرني وايد..
نورة انقبض قلبها: هنود شفيج تكلمي شسالفة وقفتي قلبي..
هند: نورة ابيج تكونين قوية الصراحة الموضوع يخصج انتي واحمد..
نورة خافت زيادة وبدت دموعها تنزل: هندووه تكلمي شفيه احمد تكلمي..
هند زعلت ع رفيجتها بس احمد حلفها الا تسوي هالشئ: نورة احمد بيخطب..
نورة انصدمت وانربط لسانها ما تعرف شتقول والا شتسوي: ..............................
هند: نورة نورة حياتي نوروو وينج؟؟
نورة: وياج وياج بس هند شلون احمد بيخطب وانا وين كلامه وين وعوده حرام عليه حرام عليه ومنو هاذي اللي راح يخطبها منو هاذي اللي راح تاخذ حبيبي مني من..
هند: مادري بس يقول ان يحبها ويموت فيها وما يقدر يعيش بدونها وان صبر وااايد واستحمل وايد بس عشان ياخذها وانها غيرته وخلت لحياته معنى انا ادري يانورة ان هالكلام صعب وايد عليج بس شاسوي لازم اقولج هالشئ ما كنت ابيج تسمعين هالشئ من برع ابيج تسمعينه مني انا مع انه هالشئ اصعب بس انا حاسة فيج صدقيني..
نورة زاد صياحها: ااااااه ياهند قلبي يعورني حبيته حب صادق صدقيني عمري ما حبيت احد كثر ما حبيت احمد بس ليش يسوي جي ليش قال انه يحبني وانه ما يقدر يعيش من غيري..
هند كسرت خاطرها رفيجه عمرها: مادري يا نورة ارجوج ما ابي اشوف دموعج دموعج غالية علي حيل صدقيني..
نورة ومسحت دموعها: سمعيني يا هند انا راح اوافق على اول واحد يدق بابنا..
هند: نورة انتي من صجج..
نورة: أي من صجي والحين انا بخليج لان مالي مزاج اتكلم..
هند: على راحتج..
بعد كم يوم اللي هو يوم الخميس اليوم اللي بيخطب فيه احمد نورة وتكون باسمه راحوا بوفيصل و بو جاسم و بومها واحمد وفيصل احمد رفض ان الحريم يروحون اليوم ما كان يبي نورة تعرف ان هاي اهوو كان يبي يخليها مفاجاة لها تكلموا الرياييل مع بعض وطبعا بو نواف قال لهم ان لازم نكلم البنت ونشوف اذا هي موافقة والا لا وخلوا هالمهمة لنواف اخوها..
نواف: نورة شفيج حالج مو عاجبني..
نورة: مافيني شئ انت اللي شفيك و غريبة ياي عندي هالحزة مو من عوايدك..
نواف: شوفي انا بدخل في الموضوع على طول..
نورة: احسن شئ تسويه الصراحة..
نواف: شوفي انتي تعرفين ان كان عندنا رياييل اليوم صح..
نورة: أي اعرف وشدخلهم في الموضوع..
نواف: هالرياييل يايين يخطبونج..
نورة انصدمت (( يخطبوني؟؟ واحمد؟؟ احمد شدخله في الموضوع يا نورة احمد خلاص انتهى من حياتج فهمتي انتهى انا قلت لهند اني راح اوافق على اول واحد يطق بابنا وانا عند كلمتي راح اوافق))..
نورة: شوف انا علاقتي وياك وايد قوية انت اكثر من اخو بالنسبة لي فلا تتوقع ان راح استحي منك اوكي..
نواف: هههههههههههه ادري ما يحتاي تقولين لي عشان جي قلت للوالد انا اللي راح اكلمج في هالموضوع..
نورة: اوكي انا ما يهمني اسمه او اذا غني او غيره من هالمظاهر انا يهمني اذا الريال اخلاقه زينه والكل يمدح فيه..
نواف: هذا العشم فيج يالغالية ومن الناحية لا تخافين الريال والنعم فيه مافي احسن منه والكل يمدح فيه وكفاية انه رفيجي..
نورة (( رفيجه ااااه رفيج نواف يعني رفيج احمد بعد احسن عشان يوصل له الخبر بسرعة ))..
نورة: خلاص يعني انت تشوف انه مناسب لي؟..
نواف: أي ..
نورة: خلاص الشور شورك وشور الوالد..
نواف: يعني موافقة..
نورة: أي نعم..
نواف قام وباس راسها : مبروووك يالغالية منج المال ومنه العيال قصدي منه المال ومنج العيال..
نورة: ههههههههههه شفيك قمت تخورها..
نواف: شاسوي مستانس حدي بروح ابشر الوالد والوالدة..
نورة: اوكي..
نورة(( من اليوم ورايح ما راح تنزل دموعي عليك يا احمد راح انساك راح تكون ماضي وصفحة منتهية من حياتي راح انساك وانسى الحب اللي قلبي لك ))..

>> بعد اختنا على طول صدقت انه احمد بيخطب غيرها انزين يالغبيه اسألي هند اول شي منو هي شلون شكلها على طول نزلت دموعها... الحب و مايسوي... <<

طبعا بعد اسبوع بلغوا بيت بوفيصل عن موافقة نورة واحمد استخف عليهم وقام يرقص ويرزف وحالته حالة والعيلة كلها استانست له وااايد كل هاي ونورة ما تعرف ان خطيبها هو احمد وطبعا راحوا الحريم بيت بونواف لكن نورة ما رضت تطلع لهم ولا رضت ان يشوفها احمد قالت يوم نملج راح يشوفني وام فيصل ما زعلت لما عرفت ان نورة ما تبي تشوفها لان هند واحمد وسارة قالوا لها كل شئ من الالف لين الياء وطبعا بعد اخر مكالمة بين نورة وهند نورة ما كلمت هند ولا بلغتها انها مخطوبة..
هند: السلام عليكم..
نورة: وعليكم السلام هلاا..
هند: شخبارج يالعروس؟
نورة: الحمد الله بخير شخبارج انتي؟
هند: الحمد الله..
نورة: شدراج ان انا انخطبت..
هند: سمعت وزعلت يوم عرفت من برع مو منج..
نورة: معليه فديتج انشغلت وااايد الملجة بعد اسبوع..
هند: أي بس انتي مخطوبة من اسبوعين صح والا ؟
نورة: قلتيها اسبوعين وانا مضغوطة حيل خطيبي مستعيل وايد..
هند: خطيبي ؟ يا ماما انا ابي اسمه..
نورة: ما اعرف والله حتى امه واخته ماشفتهم ..
هند: ما شفتيه؟
نورة: لا ما رضيت قلت لهم اذا يبي يشوفني راح يشوفني يوم الملجة..
هند: هههههههههههه والله قوية..
نورة: ههههههههه افااا عليج اعجبج..
هند: ما سالتيني عن احمد..
نورة: أي احمد.. أي أي احمد الصراحة ما تهمني اخباره..
هند : ما تهمج اخباره من قلبج..
نورة: مو من قلبي من صمصومة قلبي هههههههههههه..
هند: هههههههههههه يحليلج يا نورووو والله وصرتي عروس..
نورة: هههههههههه شفتي شلون سمعي انا بخليج الحين بروح اشوف فستاني..
هند: اوكيك اشوفج يوم الملجة والا ماراح تعزميني..
نورة: وانا اقدر املج بدونج يالغالية انتي اول وحدة نزلي تحت امج بتقولج ان نورة بتعرس وانها عزمتنا..
هند: ههههههههههههههههههههههههه ادري والله شفتها عشان جي اتصلت فيج..
نورة: هههههههههههه اوكي يالغالية اشوفج على خير مع السلامة..
هند: ان شاء الله مع السلامة..
و هذي حال نوره من يوم خطبها احمد .. و احمد طاير من الفرحه خلااااااااااااااااااااااااااااص الولد صار مينون رسمي ..


والله احبك غصب عنك احبك ...
والله اعزك وافتخر بك واغليك ...

والله احبك ولو تعذب محبك ..
امووووووووووت انا فدوه لرووحك .. وعينك
قلبي عشق طيبك .. وذوقك وقلبك
وودع حياه المغرم براحه ايديك ..

وانت بكل جحور واحساس مربك ...
ابعد عن هواك واراضيك !!...
والله ورب الخلق ربي وربك ....
ما يضيعك مني سوى الموت بيديك ....

اسمع بقول لك سوي اللي يعيبك ..
اجرح وهاجر وابعد اللي يناديك...
ببقى احبك طول عمري احبك ..
وان ضايقك حبي بتزعل وأراضيك ..

والله انا احبك ..واحبك ..واحبك..
.وباموت...انا احبك (( منقول )) ..

يوم الملجة نورة كانت هادية وما كانت متوترة كانت مستانسة كانت مستغربة من نفسها شلون هي هادية وماخايفة مع انها راح تتزوج من واحد ما تعرف عنه ولا شئ حتى اسمه..يات لها مالت الصالون وعدلتها سوت لها شعرها ومكياجها..هند دخلت على نورة وانصدمت لما شافت نورة كانت غير كانت ملاك نازل من السما هند ما عرفتها وقالت في قلبها احمد بيموت لما يشوفها..
هند: نووورووووووو حياتي هذي انتي..
نورة: ههههههههههههه أي انا عيل خيالي..
هند: فديتج متغيرة حيييييل صايرة ملكة جمال ملاك نازل من السما..
نورة وقد احمرت خجلاا: ههههههه تسلمين حياتي استحي عاد خلاص..
هند: هههههههههههههههههه مبرووووووووك..
نورة: الله يبارك في حياتج..
هند: ها شلون النفسية اشوفج ريلاكس..
نورة: الحمد الله ما خايفة مرتاحة حيل حاسة اني اعرفه وان راح اكون مرتاحة ومستانسة معاه..
هند: ههههههه ان شاء الله حبيبتي..
طبعا ام فيصل وسارة وفطيم ما راحوا عند نورة عشان ما تعرف كانوا يبون يعرفون ردة فعلها لما تشوف احمد..اشتغلت الموسيقى تعلن دخول نورة الصالة كانت اغنية بدر لراشد الماجد الكل انبهر امها وخالااتها وام فيصل والكل قام يقرا عليها لانها مشاء الله عليها كانت ايه من الجمال كانت لابسة فستان زيتي و بيج مفتوح لي نص ظهرها من غير كم بس كانت لابسه عليه شال رهيب من حرير كانت قاصه شعرها اللي كان يوصل لي ركبها بس مو واايد قصته لي نص ظهرها هاي من ورا اما من يدام كان قصير كان طالع عليها شئ عجيب مسويته فيرررر من غير ما ترفعه اما مكياجها كان خفيف حيل لانها ما تحب الدفش كانت راسمه عيونها بطريقة حلوة وناعمة كانت صج صج ملاك نازل من السما...
طبعا الكل قام يسلم على نورة ويباركلها ام فيصل ام جاسم ام عبدالرحمن ام مها سارة وفطيم وصديقاتها نورة كانت مستغربة ليش ان سارة وفطيم وام فيصل ام جاسم ام عبدالرحمن ام مها كاشخين كان الملجة ملجتهم بعدين قعدت تربط كل شئ ببعضه
(( نورة )) .. (( احمد خطب وملجته هالاسبوع وبياخذ وحدة يحبها ويموت فيها وما يقدر يعيش بدونها وان صبر وااايد واستحمل وايد بس عشان ياخذها وانها غيرته وخلت لحياته معنى شفيج نوروو احمد قال لج هالكلام وامه واخته واهله كلهم كاشخين خطيبي يكون رفيج نواف اخووي ياربي ليكوووون لالالالالالالالالالالالالالالالا احمد خطيبي لالالا ياربي ليش ما سالت عن اسمه ليش ما طلعت لاهله هذاك اليوم ياربي شلون اعرف مافي الا هنود احلفها الا تقولي))..نورة طلبت من امها تنادي لها هند..
هند: هلا حياتي شفيج..
نورة: فديتج هنووووود حياتي انتي قولي تم وحلفي تسوين وتقولين اللي ابيه منج..
هنود: تم حياتي قسم اسوي واقول لج اللي تبينه؟
نورة: احمد خطيبي صح؟
هند انصدمت شلون عرفت: ها!!!
نورة وشوي وبتصيح: هنود تكلمي الله يخليج لا تعذبيني زيادة..
هند: فديتج ليش هالدموع أي احمد خطيبج احمد حبيبج الحين ليش الصياح..
نورة: مادري مادري انصدمت مااعرف شاقول والا شاسوي هنود لحقيني..
هند: نورو مالت عليج ماله داعي كل اللي قاعدة تسوينه بس انتي شلون عرفتي..
نورة: هنود تستهبلين حتى الغبي بيعرف امه وسارو وفطيم وامج وعماتج ومرت عمج كلكم كاشخين كان الملجة ملجتكم ونواف اخوي قال لي ان خطيبي رفيجه وبعدين انا تذكرت شئ انهم مرة قالوا اسم احمد يعني بالعقل..
هند: هههههههههههههههههه والله وطلعتي ذكية يانوير..
نورة: هنودة خايفة..
هند: شفيج من خمس دقايق شحلاتج كنتي تقولين مرتاحة بــــــــــــــــــل هذي كله عشان احمد بيدخل خلاااااااااااااص ارتاحي بقول له مايدخل اخاف بعد يعطونه بعين ....
نورة: يالسخيفه يالحماره .. انزين انا ما كنت اعرف انه احمد خطيبي..
هند: هههههههههههههه وناسة بس احلى شئ لما يدش اووووووووووف شنو بيكون كشخة..
نورة: سخيفة..
قالوا ان المعرس راح يدش نورة مسكت ايد هند بالقو كانها تقولها لاتهديني وخلج وياي..
نورة: لا لاتروحين الله يخليج..
هند: ههههههههه شفيج بروح البس عباتي والا تبيني اطلع جي عند احمدوو..
نورة: احمدووو في عينج..
هند: ههههههههههه بدينا خل اقوم احسن لي..
راح هند هي والباقي يلبسون عبيهم دخل احمد اللي انصدم وشير في مكانه اول ماشافه لدرجة ان امه دزته وقالت له امشي
(( احمد )) .. ((آآآه قلبي شفيه يدق جي كانه اول مرة اشوفها الصراحة حاس اني اول مرة اشوفه مستحيل تكون هاذي نورة مستحيييييييل هذي حبيبتي وحياتي ياربي كانها ملاك نازل من السما فديتها وفديت اللي جابوها الصراحة اخاف يحسدوني عليها واااااااااي فديت مرتي هههههههه حلوة مرتي ها))..
وقف عندها وباس راسها وبارك لها ونورة قاعدة تتنافض في مكانها لاحظ احمد انها متوترة..
احمد: ليش متوترة قالوا لي انج كنتي هادية ومرتاحة..
نورة: ......................
احمد: على فكرة هند قالت لي انج عرفتي ان انا خطيبج قبل ما ادخل..
نورة طالعت هند بنظرة كان تقولها معليه انا اوريج شغلج بعدين هند طالعتها وضحكت عليها..
نورة: .....................
احمد: يعني ما راح تتكلمين؟
نورة هزت راسها بمعنى لا...
احمد: اوكي بس ان ما خليتج تتكلمين ما راح اكون عاشق نونة حياته..
نورة ويها قلب اشارة مرور:..................
احمد ضحك: فديت اللي يستحووون انا بس ما اقدر الصراحة...
نورة ويها صار طماط من زود الحيا:................
بعد نص ساعة احمد زهق وقال حق امه انه يبي يقعد وياها بروحهم قالت له اوكي وطلعوا راحوا الميلس عشان يقعدون على راحتهم بس المصورة لحقتهم بس احمد طردها وقالوا مو فاضيين الحين تعالي بعد سنة المصورة عصبت وطلعت وهي معصبة

>>ماعندها سالفة الصراحة المفروض تراعي مشاعر احمدووو يبي يقعد مع نونة حياته متوله عليها <<.. هالكلام قالته miss wardy ..

كسر الخواطر >> شنو بعد ماتراعي شعوره انتي الثانيه لازم تصورهم عشان بعدين يتذكرون و يشوفون الصور و يقعدون يضحكون على شكلهم .. انزين و بعدين خير ياطير يبي يقعد مع نونة حياته معاه العمر كله ان شاء الله <<

احمد: وااااااي فديتج اخيرا صرتي زوجتي وحبيتي وحياتي كلها..
نورة بتموت في مكانها من الحيا: ...........................
احمد: نورة..
نورة:.............
احمد: نورة انتي زعلانة مني عشان اللي سويته؟
نورة هزت راسها بمعنى لا..
احمد: عيل ليش ساكتة ؟؟
نورة هزت كتفها بمعنى مادري.. >> حرقتي قلب الولد تكلمي يبي يسمع صوتج <<
احمد: نورة انتي تبين تينيني كفاية يوم اشوفج احس ان انا ما استاهلج نورة انتي مثل ملاك بالنسبة لي انتي كاملة والكامل الله ااه يانورة لو تعرفين شكثر احبج انا مو احبج انا اعشقج تعرفين لو فقدتج بفقد حياتي معاج بمووووت بدونج يانورة بموت..
نورة قاطعته بدون ما تحس: بعيد الشر عنك يعل يومي قبل يومك.. >>و نطق الحجر <<
احمد: ااااه فديتج وفديت حسج بعيد الشر عنج ان شاء الله انا وانتي في نفس اليوم..
نورة استحت: احمد خلاص عاد..
احمد: أي خلاص اصلااا انا لي الحين ما بديت..
نورة: يعني شبتسوي مثلاا غير اللي سويته وقلته..
احمد: اصلاا انا ما سويت شئ لي الحين..
احمد كان قاعد عندها قام حط ايده ورا ظهرها وشالها وقعدها على حظنه نورة من الصدمة ما عرفت شتسوي تمت تطالعه وهي مبطله عينها وخلاص بتموت من الحيا..
احمد: هههههههههههههههه فديتج ياقلبي احلى رد فعل والله..
نورة حاولت تقول: احمد وخر نزلني استح اللي يدش شبيقول..
احمد: لا تحاولين ما راح انزلج راح اتم لازق فيج لين ما يدش احد ويشلني عنج..
نورة: احمد انتي مينون..
احمد: محد مينني غيرج وغير حبج يا حبي..
نورة استحت:..............
احمد: احبج احبج احبج..قام يصرخ احببببببببببببببببببببببببج..
نورة حطت ايدها على حلج احمد عشان تسكته: انتي تبي تفضحنا اسكت..
احمد استانس حيل: الله لمستج ترد الروح.
نورة شالت ايدها وقامت تدلع على احمد: احمد حمداني خلاص عاد..
احمد استخف عليها وعلى دلعها: انتي تبين تذبحيني لالالالالالا انا الحين بروح اركب فوق السطح واغل نفسي من فوق..
نورة مدت بوزها وتكلمت بدلع اكثر: ويرضيك يا حياتي تروح وتخليني بروحي..
احمد مسكين خلاص بيروح فيها: ااااه قلبي يعورني عيدي شقلتي..
نورة: ويرضيك يا حياتي تروح وتخليني بروحي..
احمد: حياتي كلها فدوة لعيونج يالغلا..
نورة: احمد بقولك شئ..
احمد: امري تدليي عيوني لج..
نورة: تسلم لي عيونك بس خلك ثقيل اوكي..
احمد: افااا عليج بس قولي..
نورة قامت من على حظن احمد ومسكت ايده وخلته يوقف مجابلها وخلته يدنع عشان يكون فمستواها وقربت من اذنه وقالت له بهمس احبك احمد تم مشير فمكانه حس ان الدنيا مو شايلته استعدل احمد ومسك ويها .. >> لا بس احلى شي مشير في مكانه <<
احمد: وانا احبج اكثر ياحياتي انتي عمري وحياتي ودنيتي كلها .. وباس خدها..
نورة استحت: احم احم احمد خلاص ويهي احترق بما فيه الكفاية اليوم ولا اشرايك... طبعا بدلع قالتها..
احمد: شاسوي ياروح احمد ما اقدر ابي اعبر عن مشاعري واحاسيس.. مستحيل القى مثيلك مستحيل احب احد مايميل قلبي لغيرك و انته روحي و الجسى حبي انته تعرفه ما يحتاج اوصفه..
نورة: اكبر من الشوق فيني حياتي انته و سنيني ولي غابت الشمس عني احس نورك يدفيني ..
بعدها دش نواف وطبعا طرد احمد وقال له لا تييها الا بعد شهر طبعا احمد قبل ما يطلع باس نورة على راسها وخدها بعدها كفخ نواف على راسها وشرد وهو يقول بكرة بييها مو على كيفك ضحك عليه نواف وعلى حركاته..
نواف: هااا حياتي شنو سويتوا ؟؟
نوره: ليش خبله ولا مينونه اقول لك ..
نواف: يعني سويتوا شي ؟؟
نوره: مالك شغل ..
نواف: نونو عشان خاطري ابي اعرف عشان بعدين لين اتزوج اسوي مثلج ..
نوره: خل احمد يقول لك مب انا ..
نواف: اففففففففف انزين باجر بطلع منه الجحي ..
نوره: غبي على بالك بيقول لك .. نوافو اللي سواه اخونا احمد ماينقال ..
نواف: ليش بعد شنو سوا ؟؟
نوره: مابقول لك حامض على بوزك انزين ..
نواف: انزين ام برطم ..
نوره: بو خشم ..
نواف: مااقدر اقول لج شي ثاني عروس ..
نوره: يعلي اشوفك معرس ..
نواف: يصير خير بعد مليون سنه ..
نوره: و ليش ان شاء الله ..
نواف: انا الصراحه مالقيت اللي يرضخ لها قلبي و بعدين ليش ابلي عمري ..
نوره: مالت عليك اذا هذي تفكيرك ..
نواف: معلش باجر نستفيد من احمداني ..
نوره: احمد لو سمحت ..
نواف: احمداني ..
نوره: انزين انا مابسوي فيك شي اليوم عندي وحده ثانيه اصفي حسابي معاها و بعدين ماابي اكدر مزاجي الحلو .. و راحت فوق ..
نواف: انزين بنشوف باجر ان ماطلعت لج انتي و احمد قرون مااكون نواف بوخشم .. و هو راح بعد فوق ..
احمد من بعد ما طلع من عند نوره و شكله غيييييييييييييييييييييييييييير .. الولد حالته حاله مايعرف يركب كلمتين على بعض .. و فيصل معاه في السياره و ميت عليه من الضحك ..
فيصل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. حلفت عليك تشوف شكلك في المنظره دخيلك لا تفوت المنظر ..
احمد: اوووهوووووووووو و بعدين معاك اشوف مستلمني من اول ماركبت و بعدين يعني كفايه الشباب تطنزوا علي لين قالوا بس ..
فيصل: والله شكلك حلو احمدوه .. شنو سوت فيك نوره عشان يصير شكلك جي ..
احمد: سوت لي وااااااااااايد اشياء فديتها والله الغاليه ..
فيصل: و بعدين شنو صار في النهايه .. عطيتها قبلة الحياه ولا لا ؟؟
احمد: لااااااااااااااااااااااااااااا نوافو الجلب خرب علي ..
فيصل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ..
احمد: و انت ماعندك شي غير الضحك ..
فيصل: ههههههههه والله شكلك كيوووووووت و حلو بس اصورك والله اصورك .. و طلع جواله و خذى حق احمد صوره عجيبه مافي مثلها في الوجود ..
احمد: انزين انزين بنشوف انت شنو بتسوي لين تخطب هند .. ساعتها انا اللي باضحك عليك ..
فيصل: بسفرك برع البلاد .. ولا بطلع لك شغل عند عمور ..
احمد: انزين بنشوف .. و راحوا البيت ..
اتصلت نوره في هند و هي معصبه حدها ..
هند: هلا بالعروس ..
نوره: انتي وحده يبي لج ضرب من قلب بالعصاه ..
هند: ليش ماكله حلالج ولا ذابحه لج ريلج ..
نوره: شنو هالحركات اللي تسوينها فيني انا و احمداني ..
هند: بعد احمداني ..
نوره: لا تغيرين الموضوع ..
هند: ان شاء الله ..
نوره: هنوده احمدوه واااااااايد رومنسي زياده عن اللزوم ..
هند: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. شنو سوا بعد ؟؟
نوره: مابقول لج بس الصراحه مااقدر على حركاته السبال ..
هند: يخلي الواحد يذوب في مكانه صح ؟
نوره: اي يذوب انتي بعد .. خليني ساكته ..
هند: انزين شنو شعورج و انتي حرم احمداني ..
نوره: شعور حلو بس بيكتمل اذا انتي صرتي حرم فصفوصي ..
هند: يصير خير ..
نوره: ليش احس انج متضايقه !!
هند: امبلى انا متضايقه ..
نوره: شنو فيج قولي لي ..
هند: مااقدر والله سوري ..
نوره: انزين على راحتج بس بعدين بتقولين لي ..
هند: يصير خير .. انزين انا تعبانه و ابي انام ..
نوره: اوكي ..
هند: و انتي بعد نامي عشان تكونين مستعده لين احمد باجر ايي يتغدى عندكم ..
نوره: انزين .. و صكرت ..

قمنا نجهز حق عرس خالد و ساره ..
شنو بيصير في العرس ؟؟؟

ان شاء الله عجبكم البارت و السموحه عـ التقصير ..

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 08:03 AM



عند الرياييل ..
خالد: انت وينك ؟؟
فيصل: شتبي انت ؟؟
خالد: ليش تأخرت ؟؟
فيصل: كنت قاعد عند العروس ..
خالد: شخبارها ؟؟
احمد: صبر شوي بعد اممممممممممممممم 3 ساعات بتشوفها ..
خالد: شنووووووووو ؟؟
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ..
جاسم: اهداء حق اخوي الغالي اللي الحمد لله بيفكني و بيسافر و الغرفه بتكون لي..
خليفه: انزين شنو بتهديه ؟؟
جاسم: طبعا بنرزف كلنا ..
و قعدوا الشباب يرزفون حق خالد .. شوي الا يدخلون اهل الامارات ..
الشباب: اوووووووووووووووووووه ..
بومحمد: هلا شباب ..
مايد: هلاااااااااا خالي شنو هالمفاجأه ..
بومحمد: على بالك بنفوت عرس واحد منكم ..
بوعبدالله: مبروك يا خالد ..
خالد: الله يبارك فيك عمي ..
بوراشد: منور اليوم يالمعرس ..
خالد: تصدق عمي مليت من مجابل ويوههم .. و يأشر على الشباب ..
فهد: احمد ربك احنا قاعدين عندك ..
جمال: ايه والله من العصر و احنا خايسين هني ..
خالد:فديتكم والله ماادري شنو بسوي بدونكم ..
سيف: قوم ارزف معانا ..
خالد: مااعرف ..
سعود: عن العياره قوم قوم ..
خالد: انزين ..
و قعدوا شباب قطر و الامارات يرزفون ..
حمدان: عاد هديتنا حق خالد اغنيه هاااااااا جسيم ..
جاسم((الامارات)): اوكي ..
و غنوا حق خالد اغنيه .. طبعا ابدعوا الشباب و بعدين قعدوا يسولفون ..
بومحمد: شحال هند ؟؟
بوجاسم: والله بخير الحمد لله ..
بومحمد: هي الوحيده اللي اشتقت لها ..
بومها: بل بل و احنا ؟
بومحمد: انتوا غاليين بس هند اغلى ..
حميد: بسك من ساعه و انت اطالع في هالساعه ..
صقر: لعنبوه لهالدرجه مستعيل ..
خالد: انت شنو سويت ؟؟
ذياب: اول واحد طار فينا هو ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
حسن ولد خالة هند: انزين منو بعد خالد ؟؟
سيف+خليفه: انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــا ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
سيف: شنووووووو لا الشيخ انا باخطب قبلك ..
خليفه: مب على كيفك شنو هذي انا الحين ناطر صار لي شهرين و انت تيي الحين و تقول انا اللي باخطب قبلك لا والله حلفت عليك ماتخطب قلبي ..
سيف: افففففففففففففففف حلفت و حرام اخليك تصوم .. خلااااااااص عيل بس انا بعدك ..
خليفه: انت كيفك بعدين المهم انا الحين ..

فوق في الغرفه ..
ساره: افففففففففففففف مليت ابي انزل ..
هند: على كيفج انتي بعد صبري شوي ..
ساره: اففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف مليت و الفستان واااااااااااااااايد ثقيل ..
هند: والله لازم تتحملين عشان خلودي ..
ساره: فديت منطوقه والله .. انزين بغيت اقول لج شي ..
هند: شنوووو ؟؟
ساره: شنو فيج لين دخلتي علي من ساعه ويهج كان احمر ..
هند: ولا شي ..
ساره: ولا شي دايما تعني شي ..
هند: دعمت فيصل ..
ساره: اوووووووووه انزين و بعدين ... لايكون شافج ؟؟
هند: لااااااااااااااااا يحليله صكر عينه ..
ساره: فيصـــــــــــــــــــــــــل صكر عينه .. اول مره في التاريخ ..لازم ينكتب في مثل هذا اليوم ..
هند: هههههههههههههههههههههههه.. مو انا كل مواقفي مع فيصل تصير في ملجتج و اليوم عرسج ..
ساره: شنو صار في الملجه ؟؟
هند: مالج شغل و بعدين انتي هدي اعصابج الحين بتنزلين ..
ساره: انزين ..
هند: بس باجر قولي لي شنو صار بينكم اوكي ..
ساره: قصوري بعد ..
هند: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شفيج عشان اتعلم و منكم نستفيد ..
وقتها اتصلت فيني فطيم و قالت لي انه اهل الامارات وصلوا و كلهم .. الله كشخه و وناسه بيطلع كلنا موجودين .. والله شنو استقت حق عمي بومحمد .. فديته والله ..
عند باب القاعه ..
ساره كانت واقفه و تنطر انهم يفتحون الباب عشان تدخل ..
ساره: ابي علج ابي علج ..
فطيم: حلوه هذي يدام الكيمره تتعلجين كأنج عنزه ..
ساره: محد العنزه الا انتي بس عشان يخفف التوتر اللي فيني ..
مها: لعنبوه هذي مب توتر عاد من العصر ..
هند: شنو اسوي فيها كل مااهديها تطري لي خالد و تتوتر مره ثانيه و تتنافض ..
ساره: مو كأنكم استلمتوني .. الحين ابي علج لو سمحتوا ..
فطيم: اي طعم نعناع ولا جريب فروت ولا موز ولا فراوله ولا عنب ولا تفاح اخضر ..
ساره: حشى دكان اغااااااااااا اكبر اصغر حشى ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه ..
فطيم: صح و فيه بعد نكهة خالد ..
ساره: لا خلينا على التفاح الاخضر ..
فطيم: انزين .. و عطتها ..
قبل ماتدخل ساره القاعه عاد الحين فتحوا الباب الا تقول حق فطيم يدام الكيمره و تصور بعد ..
ساره: نكهة خالد هاااااااااااااااااااا .. >> استحي على ويهج يابنت انتي الحين يدام الكيمره الله يفشلج <<
مشت ساره بخطوات كلها ثقه و الكل سمى بالرحمن عليها و الله يخلي يدوتي ماخلت شي ماقرته عليها فديتها و بعدين التفتت على المعازيم يمين و يسار و احنا نحاول نقول لها ابتسمي ابتسامه صغره جان تسوي لها نونة احمد حركه و ساره تسوها بتضحك بس قبضت ضحكتها و كملت لين الكوشه و قعدت و هي خلااااااااااااااااااااص كاتمه ضحكتها ..
قمنا و رقصنا و بعدين رحنا حق ساره نسلم عليها ..
ساره: غربل الله بليسج يا نونة اخوي زين ماضحكت ..
نوره: افااااااااااااااااااااااااا ..
هيا((الامارات)): مبروك يالغاليه ..
ساره: الله يبارك فيج ان شاء الله ..
نوره((الامارات)): يلا عاد الحين دور هند و فطيم و مها ..
هند: يصير خير ..
شهد: شو يصير خير يلا ان شاء الله بعد العرس على طول هند تنخطب ..
دلال: و بعدها فطيم و مها ..
فطيم((قطر)): شخبار عيالكم ؟؟
ميره مرت صقر: عند الوالده ..
هيا: انا عيالي عند ماماتي ..
مها: منو اللي مايا معاكم ؟؟
اليازيه: الحريم كلهم ماراموا ايون بس حنا البنات و الشباب و الشواب ..
مها: انزين تعالوا قعدوا و خلوا العروس تتصور ..
ساره: هند قعدي عندي شوي ..
هند: انجين (( انزين )) .. و قعدت .. شبلاج انتي بعد المصوره تبي تصورج ..
ساره: ابي اصور معاج ..
هند: مب صورتي فوق ..
ساره: بعد ابي اصور ..
هند: انتي لا يكون تراوين اخوج فيصل الصور و انا ماادري كفايه اليوم ..
ساره: شنووووووووووو حرام عليج انا مااسوي جي والله بس بخليهم عندي لين يملج عليج و بعدين براويه ..
هند: لا والله شنو هذي ساروه لا تعورين قلبي اكثر من جي ..
ساره: والله مو قصدي بس ابي فيصل يخطبج بسرعه ..
هند: انزين انزين .. خالد اتصل و يقول الحين بيون ..
شوي الا خالد وصل و بوجاسم و بوفيصل و فيصل و احمد و سلمان طبعا و بومحمد عمها و عمه المعرس لازم ..
دخلوا الشباب و ركبوا الكوشه .. وقفت ساره و اول مارفع خالد من عليها الطرحه انصدم و تم واقف في مكانه .. احمد انتبه عليه و انغزه عشان يبوسها على راسها ..
خالد: هااااااااا ايييييييه صح ..
و باسها على راسها و سلموا عليها و صوروا معاها ..
فيصل: اليوم الفليل باقعد عندكم ..
ساره: حياك حياتي ..
خالد: قوم انزين مجابلك من الصبح و اجابلك بعد الفليل بــــــــــــــــــــــــــــل قلنا اخو مرتي مب لهالدرجه ..
احمد: لا فديتك الليله ليلتكم و باجر بناخذها منك ..
خالد: على كيفك انت بعد احنا الصبح الساعه 8 بنسافر ..
ساره: و شنطتي ؟؟
خالد: فديت روحج كل شي جاهز .. هند اللي رتبت لج الشنطه ..
ساره: اهاااااااااااااااا ..
بومحمد: مبروك يالغاليه .. و باسها على راسها ..
ساره: الله يبارك فيك عمي ..
بومحمد: حط بالك عليها يا خالد تراها غاليه علينا ..
خالد: اذا غاليه عليكم تراها في قلبي بعد و لا تخاف اخاف عليها اكثر من نفسي ..
احمد: فديت ريل اختي والله ..
خالد: الفال حق فيصل ..
فيصل: الله يسمع منك ..
و بعدين سلموا على الحريم و هند طلعت برع عند جاسم اخوها ..
جاسم: هااااااااا شنو لابسه فطيم ؟؟؟
هند: قوم انزين مايصير اقول لك ..
جاسم: اهم شي صورت ؟؟
هند: ايه ..
جاسم: عيل خلاااااااااص بشوف الصور ..
هند: بعد ماتملج عليها ..
جاسم: ان شاء الله ..
طلع احمد اول شي ..
احمد: نونتي شلونها ؟؟
هند: الحمد لله بخير .. و بعدين مااعتقد انك لازم تسأل مو انت كنت معاها في بث مباشر ..
جاسم: يالخاين ..
احمد: انا مالج مب انت لحد الحين ..
فيصل: خلونا نضحك مع الفقراء شوي .. ههههههههههههههههههههههه .. لحد الحين ماملج ..
جاسم: قول حق عمرك ..
مايد: يتطنز و مايشوف عمره ..
عبدالرحمن: انزين شخبار معرسنا داخل ؟؟
احمد: فشلنا الله يفشله رفع الطرحه من على ويهها و وقف مبلم ماسوا شي لين انا نغزته ذيج الساعه تذكر و باسها على راسها ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ..
هني فيصل شاف مكياج هند و شويه من فستانها لانه العبايه كانت مفتوحه ..
(( فيصل )) .. متى هالحسن و هالجمال يكون لي هااااااااااااااا .. يلا يا فيصل هانت مابقى غير شوي ..
مها اتصلت فيها امها و قالت لها طلعي و بومها بعد كان في السياره ينطرهم .. طلعت مها و كان جمال واقف برع يتكلم في الجوال .. و لين شافها سكت ..
(( جمال )) .. ماشاء الله عليها حلوه ..
و نزل راسه ..
فطيم طلعت لهم ..
فطيم: هنوده الحقي ..
هند: شنوووووووووووووووو ؟؟
هني جاسم اختبص لين شاف فطيم .. صج صج كانت حلوه وااااااااايد و شوي من فستانها طالع يعني رهيييييبه ..
فطيم: ساره ماتبي تطلع الا و انتي معاها ..
هند: ان ماخليتها تزفني في عرسي .. و دخلت ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ..
هند: شنو فيج انتي بعد ؟؟
ساره: ماابي اروح فوق الا معاج ..
هند: انزين لحظه شوي .. و راحت حق ام فيصل و ام جاسم .. يمه انتوا روحوا البيت و انا بتم عند ساره و بساعدها و بعدين جاسم بييبني البيت ..
ام فيصل: اخوج يقول انهم بيسافرون باجر الساعه 8 الصبح ..
هند: ايه ..
ام فيصل: عيل خليني اسلم على بنتي .. و راحت لها ..
و سلموا عليها الباقي و طلعوا و اهل الامارات راحوا بيت يدوتي و انا اللي تميت مع ساره و رحنا فوق و خالد الشباب نادوه >> اونه يعطونه تعليمات ههههههههههههههههههه << ..
ساره: لا عاااااااااااااااااااااااااااد انا الحين بديت اخاف ..
هند: توج رايقه مافي احسن منج لا تخافين ..
ساره: انزين بامسح المكياج ..
هند: استحي على ويهج بدلي ملابسج افصخي هالمردمه اللي انتي لابستها و خلي المكياج لبسي فستان النوم و تمي بالمكياج و شعرج بافتحه لج و ارفعيه بعضاضه ..
ساره: انزين وين ريلي ؟؟
هند: ريلج تحت الشباب يعطونه تعليمات ..
ساره: لا عيل انا ضعت الفليل ..
هند: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه . بشريني ..
ساره: انتي اول وحده ..
هند: انزين تعالي نعدلج ..
هند: و تروحون و تردون بالسلامه ..
ساره: فديتج والله بس استحي ..
هند: انزين لا تفصخين الذهب خلي خالد هو اللي يفصخج اياه ..
ساره: شنوووووووووووووووو ؟؟ مابخليه يمسكني ..
هند: انطمي اخوي اليوم حالف بسوي فيها اللي يطري على بالي ..
ساره: عيل انا رحت وطي الشباب تحت يعطونه تعليمات و انتي هني تقولين لي بيسوي اللي يبيه انا عيل سلموا علي ..
هند: لا فديت اخوي بيحطج في عنونه ..
تحت عند الشباب .. مابقى غير احمد و فيصل و جاسم بس .
خالد: انزين و بعد في شي ؟؟ >> الغبي يسمع كلامهم <<
احمد: ايييييييه صح انت اللي فصخها ذهبها لا تخليها هي تسوي جي بنفسها ..
خالد: اهاااااااااااااااااااا ..
فيصل و انت بعدين سوا اللي تبيه ..
جاسم: مايحتاي تقول له اخوي و اعرفه ..
خالد: اللي اعرفه انك بتسوي مثلي في يوم عرسك ..
جاسم: اكيد ليش عيل توأم على الفاضي ..
احمد: انزين هالله هالله في اختي اوكي ..
خالد: في عيوني الغاليه ..
جاسم: انزين يلا ناد اختك هنوده خلنا نروح البيت و اشوفها ..
خالد: لا انا بشوفها قبلك ..
فيصل: يالله طالع على شنو يتهاوشون ..
جاسم: اسكت انت اكثر واحد تعتبرها حلوه بيننا ..
هني فيصل سكت لانه كلام جاسم صح ..
راح خالد فوق و الولد رايق ..
خالد: يلا هنوده جاسم ينطرج تحت ..
هند: هالله هالله في ارنوب ..
خالد: صرصورتي في عنوني ..
هند: مبروك يالمعرس ..
خالد: الله يبارك فيج و الفال لج ان شاء الله ..
هند: ان شاء الله .. و باسته و نزلت تحت و هو دخل عليها .. طبعا خالد و ساره تصوروا و خالد ماخلى حركه ماسواها و ساره قافطه منه >> غربل الله عدوه مايستحي الولد <<
جاسم: جان تأخرتي زياده ..
هند: شنو اسوي مرت اخوك يننتني ..
احمد: وحليلها اول مره تصير عروس ..
هند: خلصتوا من النصايح ..
فيصل: اييييه افااااااااااا عليج بس بنخلي له الليله كامله و مكمله ..
هند: انزين يلا ترى انا يوعانه ابي انام ..
فيصل: شنوووووووووو ؟؟
هند: اوووووووووووووه اقصد تعبانه ابي انام ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
جاسم: لا انتي يوعانه من قلب .. و رحنا ..
فيصل كان يسوق و احمد قاعد عنده ..
احمد: اشوفك ساكت مب على عادتك !!!
فيصل: ولا شي عادي ..
احمد: ولا شي يعني شي شنو صار لك ؟؟ انت من رديت من عند سارونه و انت ماادري شنو فيك ..
فيصل: ولا شي ..
احمد: شنو صار لك مع هند ؟؟
فيصل: ليش يعني ادخل هند في السالفه ؟؟
احمد: لانك ماتكون رايق الا اذا صار لك موقف مع هند ..
فيصل: ولا شي دعمتني اليوم و بس مسكينه ماكانت تقصد ..
احمد: اهاااااااااااااااا و انت خليتها تروح ..
فيصل: حقوق الطبع محفوظه ..
احمد: ياخي انت قاعد تاخذ اثم ..
فيصل: والله ماشفتها ..
احمد: اخطبها و ريح قلبك و قلبها ..
فيصل: قريب ان شاء الله عشان بعد جاسم يخطب فطيم ..
احمد: يلا عشان انا بعد اتزوج ..

نروح حق المعاريس شوي .. >> اما هالاثنين فنتك زمانهم ... ساره تستحي من خالد و خالد فاصخ الحيا هالليله << ساره من بعد ماطلعت من عندها هند و هي قاعده في غرفة الملابس ماتبي تطلع... خالد دخل الغرفه و عرف انها داخل الغرفه و ماتبي تطلع... فــــخلاها على راحتها و راح خذى ثيابه و بدل ... لبس بجامة بربريز مثل مالت فيصل >> خوش معرس والله انا اخبر يلبس شي ثاني ... ترى بعد احمد و جاسم و عبدالرحمن و مايد عندهم هالبجامه << المهم خلونا من هالسالفه ... الحين خالد يبي يطلعها من الغرفه ... انزين ... راح و طق الباب عليها...
خالد: يالغلا مابتطلعين .. >> يعرف انها تذوب اذا سمعت كلمه حلوه <<
ساره بصوت واطي: من اولها كلام حلو الله يستر تاليها .. يعرف انه انا مااقدر على كلامه السبال .. >> يلااااااااااااااااااااااااااا تسب ريلها في ليلة عرسه ... بس لو يعرف <<
خالد: صرصورتي ..
ساره: ماادري ابط راسه يعرف اني مااحب كلمة صرصورتي .. اعععععععععععععع اتقزز منهم ..
خالد: انزين يا حياتي طلعي عاد ابي اشوفج ..
ساره: عياااااااااااااااار يعني ماشافني تحت و احنا على الكوشه ..
خالد: ماقدرت اشوفج تحت و احنا على الكوشه .. >> نفس الكلام صج يليقون على بعض <<
ساره: غربل الله عدوه كأنه يقرأ افكاري ..
خالد: سارونتي ..
فتحت ساره الباب ...
ساره: هلا ..
خالد: فديتها هالهلا اللي طلعت منج وااااااااااااااااااااااي عليج ..
ساره: .................................................. ...............
خالد: ادري انج تستحين .. و مسك يدها و قعدوا على السرير .. ليش نزلتي راسج ابي اشوفج ..
ساره: ماشبعت مني ؟؟
خالد: اكون حمار اذا شبعت منج .. حد يشبع من هالجمال .. انا ارتوي منه ..
(( ساره )) .. بدأ يخورها في الحجي اخونا الله يستر شنو التالي بس غبي احد يسب عمره خخخخخ ..
قعدت ساره اطالعه ..
خالد: اول مره اطلعيني ؟؟
(( ساره )) .. ليش مااصير جريئه شوي .. >> عاد جرأه عن جرأه تفرق <<
ساره: تصدق اييييييييه اول مره انتبه بعيونك ..
خالد: فديتني ادري انه عنوني حلوه ..
عاد ساره تعرف انه اذا لمست خالد قلبه ينتفض .. فــــراحت اختنا و حطت يدها على ويهه يعني صوب عينه .. و انتفض قلب اخونا ..
ساره: شفيك ؟؟
خالد: تضربين على الوتر ..
ساره: لا من صجي عينك حلوه ..
عاد هني بدت نذالة خالد و الحين بيطبق التعليمات اللي عطوه اياها الشباب .. فقام و حط يدها على ارقبتها ..
ساره: باذبحك يااحمدوه ..
خالد: شدخل احمدوه في السالفه ..
ساره: ادري انه هو اللي قال لك حط يدك على ارقبتها .. و فيصل قال لك تغار من خصرها ..
خالد: حافظه الدرس ..
ساره: انزين ممكن تفتح اللي في رقبتي والله عورني ..
خالد: السلسله اوكي .. بس ممكن ترفعين شعرج ..
ساره: ان شاء الله .. و رفعت شعرها .. عاد هني خالد تخبل على ريحة دهن العود ..
خالد: و هند قالت لج حطي هالعطر لانه خالد يتخبل عليه ..
ساره: هههههههههههههههههه ايه ..
فتح خالد السلسله و حطها في علبتها .. و بعدين راح و مسك يد ساره و قعد على الكرسي الهزاز و قعدها في حضنه ..
هني عاااااااااااااد stop مابكمل .. >> اصلا هالسبال خلود ماقال لي شنو صار <<

والله احبك غصب عنك احبك ...
والله اعزك وافتخر بك واغليك ...

والله احبك ولو تعذب محبك ..
امووووووووووت انا فدوه لرووحك .. وعينك
قلبي عشق طيبك .. وذوقك وقلبك
وودع حياه المغرم براحه ايديك ..

وانت بكل جحور واحساس مربك ...
ابعد عن هواك واراضيك !!...
والله ورب الخلق ربي وربك ....
ما يضيعك مني سوى الموت بيديك ....

اسمع بقول لك سوي اللي يعيبك ..
اجرح وهاجر وابعد اللي يناديك...
ببقى احبك طول عمري احبك ..
وان ضايقك حبي بتزعل وأراضيك ..

والله انا احبك ..واحبك ..واحبك..
.وباموت...انا احبك ..

شنو بيصير بعدين ؟؟؟
جاسم متى بيخطب فطيم ؟؟ او فيصل متى بيخطب هند عشان جاسم تكمل فرحته .. احمد متى بيعرس ؟؟؟
جمال بيتزوج ؟؟

ان شاء الله عجبكم البارت ....

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 08:04 AM



قامنا كلنا انجهز حق عرس خالد و ساره .. ساره كانت وايد خايفه و خالد بعد متوتر >> مسكين اول مره يعرس << حجزنا كل شي و تقريبا الكل كان جاهز و يم الثلاثاء رحنا احنا البنات و يبنا فساتينا من الخياط .. اما ساره مب راضيه تكلم خالد ولا شي لا رد على اتصالاته ولا شي اونه تقول انه لازم ما يكلمني قبل العرس بأسبوع .. و هو المسكين حالته حاله ..

يوم عرس خالد و ساره ..
خالد كان مختبص و مب عارف لا يكوي ثوبه ولا يسوي شي و كل دقيقه قام يصرخ على جاسم روح سوا لي ثوبي و كل ساعه يتهاوشون .. هند كانت واقفه في المطبخ و خالد يا لها .. يبي يشرب ماي جان يطيح الكوب من يده ..
هند: اووووووووووووووووه و بعدين معاك هذي ثاني كوب تكسره في ساعه وحده ..
خالد: انزين شنو اسوي شربيني ..
هند: انجلع انزين مالقيت الا انا اشربك ..
خالد: انزين شنو اسوي يعني والله متوتر ..
هند: مفروض الحين ساره اللي تتوتر ولا انت ..
جاسم: انزين انا بشربك بس بشرط ..
خالد: بدأ يتشرط شنو ؟؟
جاسم: اتخليني ازفك حق ساره ..
خالد: قوم انزين اموت عطش ولا اخليك تدخل ..
هند: انت فطيم لك ..
جاسم: فديتها والله و فديت منطوقها ..
ام جاسم: تتفدى منو بعد ؟؟
جاسم: حبيبتي و قلبي و روحي ماماتي ..
ام جاسم: قص علي ..
جاسم: فديتج تفهمينها و هي طايره ..
بوجاسم: محد يتفدى مرتي هذي لي انا و بس ..
الكل: فديتها ..
بوجاسم: هم تفدوج انا لازم ابوسج الحين ..
ام جاسم: مب الحين مب يدام العيال بعدين لين يروحون ..
جاسم: يفتحون عينا على اشياء تونا صغار عليها ..
هند: يالله منكم انتوا الكبار ..
خالد: ايوه ايوه الشيبه بوسها ..
بوجاسم: لا تخليني الحين اكنسل العرس .. شيبه في خشمك ..
خالد: لالالا فديتك شباب انت يبه لحد الحين عمي يوسف هو الشيبه ..
جاسم: عنده ..
هني ساره اتصلت في هند ..
هند: هلا والله بالعروس ..
خالد: ابي اكلمها ..
جاسم: لاااااااااا ..
خالد: شنو هذي حارميني منها اسبوعين افففففففففففففففف ..
ساره: شبلاه اخوج يتحلطم ؟؟
هند: يبي يكلمج ..
ساره: حامض على بوزه ..
هند: تقول لك حامض على بزوك ..
خالد: نطري علي اليوم الفليل ان مااشتغلت معاج عدل ..
ساره: بخلي فيصل يبات عندنا ..
هند: تقول لك بتخلي فيصل يبات عندكم ..
خالد: يصير خير هذي اذا ماعلقته في البكلونه من برع ..
ساره: انزين وينج يلا احنا قريب ..
هند: انزين انزين .. و صكرت ..
ام جاسم: ها يمه جهزتي كل اغراضج ؟؟
هند: ايه كل شي ..
كنا بنروح الفندق عشان اساعد ساره تلبس و كل شي و بعدين الكل بيي الفندق الساعه 7 ..
هند: السلام عليكم ..
ساره+فيصل: و عليكم السلام ..
هند: شخبارنا مرت اخوي ؟؟
ساره: مرت اخوج تعبانه و تبي تنام لانه ماغفا لها جفن الفليل ..
فيصل: يننتني انا و احمدوه حشى كأنه اول وحده تعرس هي كل دقيقه يايه لنا تأكدتوا من هذي و لا سويتوا هذي ..
ساره: اخر شي حبسوني في الغرفه و ماطلعت الا اليوم الساعه 1 ..
هند: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. تستاهلين .. عيل انتي احسن من ريلج يبه هذي من الصبح و هو قاعد يكسر في الاكواب مالت الماي ..
ساره: وييييييييييه مينون !!
هند: لا الله يسلمج يبي يشرب ماي و من الخرعه و التوتر كل دقيقه كسر لي كوب ولا قعد يصرخ على جاسم يقول له روح اكوي لي ثوبي ..
فيصل: مسكين محد متوهق غير هالــــجسوم ..
هند: و احمد وينه ؟؟؟
ساره: احمد في القاعه قاعد يشرف على الكوشه و الطاولات و كل شي ..
هند: انزين و امج متى بتيي ؟؟
ساره: امي تقول انها بتروح مع امج الصالون و ام مها و عمتي مريم و فطيم و مها بيروحون معاهم و بعدين اول مايخلصون بيونا ..
هند: و انت الاخ فيصل كل شي جاهز في خيمة الرياييل ؟؟
فيصل: ايه اتصلت في الشباب و الحين هم يشرفون على الخيمه و انا باقعد مع احمد في القاعه عشان اذا انتي ولا عروستنا تبون شي ..
هند: انزين عيل تغديتوا انا يوعانه ..
ساره: ليش ماكليتي ؟؟
هند: لا خلود خذى صحني من يدامي ..
فيصل: زين عيل لانه ساره ماتغدت بروح اييب لكم غدى و بناكل كلنا مع احمد .. و نزلنا الفندق و راح ..
احمد: هلاااااااااااااااااااااا بالعروس ..
ساره: تخرعني هالكلمه ..
احمد+هند: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ..
هند: قلت لج عادي اخوي مايعض ..
ساره: توج تقولين قاعد يكسر اكواب في البيت ..
احمد: لا عادي ردة فعل طبيعيه ..
هند: انت شخبار نونة حياتك ؟؟؟
احمد: فديتها اهم شي انها بتي اليوم ..
ساره: يعني اتصلت فيها ؟؟
احمد: على بالج بانطرج تقولين لي اتصل فيها ..
هند: اخوج طلع مايستحي ..
ساره: ادري من زمان ..
احمد: شوفي لانج اليوم عروس مابقول لج شي و انتي يا مرت اخوي المستقبليه مابقول لج شي بعد ..
هند: صخ لا يسمعك فيصل و ايي على طول يخطبني ..
ساره: عاش واثق ..
هند: فديتني .. و دخلنا الجناح ..
فصخت ساره عبايتها و انا طلعت فستاني و علقته .. >> بعدين باوصف الفساتين <<... و طلعت فستان ساره و علقته... و بعدين قعدنا مع بعض ننطر فيصل...
ساره: متى بتيي راعية الصالون ؟؟
هند: انا قلت لها الساعه 3 و نص ..
ساره: مو جنه متاخر الوقت شوي ..
هند: 4 بنات بيون معاها ..
احمد: انزين شخبار النفسيه اليوم ؟؟
ساره: اسكت والله خايفه ..
احمد: عادي الا هو خالد ..
شوي الا خالد متصل في احمد ..
احمد: يلاااااااااا الطيب عند ذكره .. الووو .. انت اليوم لازم ماتتصل فيني لانه انا اخو مرتك ..
خالد: جب و الحقني ..
احمد: شفيك ؟؟
خالد: اخاف ..
احمد: ماادري ارقع السماعه في ويهه ولا اصفقه فيها ..
خالد: شله بعد ؟؟
احمد: نفس مرتك خايفه ..
خالد: قول لها انا مااكل الحلوات ..
احمد: بديت تتغزل لا و بعد يدامي صج ماتستحي على ويهك ..
خالد: هذي ولا شي الفليل بيبدأ شغلي ..
احمد: استغفر الله العظيم انت تفتح عيني على اشياء توي صغير عليها ..
خالد: اذا انت صغير عيل جسوم شنو ؟؟
جاسم: بعد دخلوني في السالفه .. انا قاعد في حالي و اتغدى ..
احمد: قول حق اخوك ينطم ..
خالد: انطم احمد يقول لك ..
جاسم: حسابنا في الخيمه ..
احمد: خف علينا واااااااااااااااايد خفت .. انزين اتصلتوا حق الشباب ؟؟
خالد: كلهم في الخيمه قاعدين يعدلون ..
احمد: و جمال و يعقوب موجودين ؟؟
خالد: مادري اتصلت في جمال قال احنا في الطريج و الساعه 4 بيوصلون ..
احمد: انزين يدلون المكان ؟؟
خالد: اكيد ..
احمد: و الباقي ؟؟
خالد: افاااااااااااا عليك طلعت لهم شغل من تحت الارض .. بس عشان يتمون في الخيمه ..
احمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههه .. مستغل الوضع انك معرس ..
خالد: والله انا مابعرس الا مره وحده .. و قول حق اختك ترى الشرع حلل 4 ..
احمد: ساره خالد يقول لج انه الشرع حلل 4 ..
ساره: قول له يا تتزوج الحين ولا بلااااااااااااش عرس اذا بيتزوج علي ..
هند: ويييييييييييه الله لا يقول ..
احمد: سمعتها ..
خالد: قول لها فديتها والله لو على قص رقبتي مااخذ غيرج ..
احمد: يقول لج لو على قص رقبته مابياخذ غيرج ..
ساره: فديت قلبه ..
خالد: وااااااااااااااااااي على قلبي لا خلااااااااااااص مابيتحمل لين الفليل .. شنو رايها ايي اخذها و نشرد انا و هي ..
احمد: خالد الشوق ذابحه ..
هند: ماينلام من اسبوعين ماكلمها ..
ساره: ههههههههههههههه . خله شوي يحترق ..
خالد: هذي من الحين مخسسه فيني شنو بيصير بعدين ..
هند: قول له الله يعينك اليوم الفليل لين تدخل عليها ..
احمد: سمعت اختك شنو قالت ..
خالد: لا يكون بتحطون حق مرتي مكياج الوحش ..
احمد: هي بروحها وحش ..
ساره: شنووووووووووووو ؟؟
هند: يبي ينرفزج ماعليج منه .. احمد بقول حق نوره تلبس احمر ..
احمد: صج فديتها والله ..
خالد: يلاااااااااااا الحين قام يتفدى شنو بيسكته .. تعرف شلون انا بروح اكوي ثوبي و غترتي ..
احمد: شنو رايك تدخل بكاب العرس .. حركه يديده محد سواها ..
خالد: عشان اختك تفلعني بالباقه اللي في يدها ..
احمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههه .. اتخيل ويهك و انت طالع من القاعه بيكون ورام ..
خالد: اشوفك استلمتني .. باي ..
احمد: بايات .. و صكر ..
ساره: شخباره ؟؟؟
احمد: ماقادر يكوي ثوبه ..
هند: انا اراهن انه بيحرقه ..
احمد: اخوج يسويها ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ..
وصل فيصل و في يده الغدى و قعدنا ..
فيصل: اتصل جمال و يقول انهم وصلوا و الحين هم في الخيمه عند الشباب ..
احمد: زين عيل ..
هند: انا بسي ..
فيصل: ماكليتي شي ..
ساره: قعدي مب زين انتي فيج السكر و بتمشين بعدين لازم تاكلين ..
هند: ماابي .. و رحت داخل ..
احمد: شنو فيها ؟؟
ساره: ماادري .. و قامت وراي .. شنو فيج ؟؟
هند: مافيني شي بس مانمت عدل امس ..
ساره: يعني انا اللي نمت ..
هند: انزين انتي روحي اكلي لج شي عشان مايطلع بطنج صوت و انتي قاعده عند اخوي ..
ساره: هههههههههههههههههههههههههههههههه .. اتخيل والله فشله ..
طلعوا الشباب من عندنا و يات راعية الصالون الساعه 4 و بدت فيني انا و معاها وحده بعد و الثنتين اللي يوا معاهم بدوا في ساره ..
مالت المكياج: شنو لون فستانج ؟؟
هند: لحظه خله اييبه لج .. و يبته .. كان لون فستاني الوان الطيف كلها و حلو طالع ..
مالت المكياج: وااااااااااااااو حلو .. و الوانه هاديه و تليق عليج ..
هند: بس ابي مكياج خفيف و ماابي اسود على عيني وااااااااايد ..
مالت المكياج: انتي ويهج طفولي و حلو .. لاتخافين بحط لج مكياج الكل بيستخف عليه ..
هند: اوكي ..
مالت الشعر: و شعرج شنو بتسوين في شعرج ؟؟
هند: ابي اخليه مفتوح بس لفيه لي ابيه رولات و حطي فيه مشبك ..
مالت الشعر: وينه مشبكج ؟؟
هند: كاهو ..
مالت الشعر: اوكي حبي ..
ساره في الغرفه الثانيه قاعدين يعدلونها .. و هني طرش لها خالد مسج ..
*** حسب علم تحبيني .. بين قلوبنا ميثاق .. و اذا قصدك تثيريني .. ليالي البعد ماتنطاق .. وينك يادفى سنيني .. خريف البعد يطويني .. و تبكي حولي الاوراق .. تعالي حيل ضميني .. بعد عمري انا مشتاق .. تقر بشوفتك عيني .. و تهدأ بروحي الاشواق .. *** ..
ساره استانست و طرشت له ..
*** أنا الغلا وأنا أكثر من الغلا مغليك***
خالد: وااااااااااااااااااااااااااااااااي فديتها والله ..
جاسم: اخخخخخخخخخ على الحب ..
خالد: فديتها والله متى ادخل عليها ..
جاسم: الليله الليله انطر كم من ساعه ..
خالد: انا شنو ينطرني كل هالوقت ..
جاسم: نطرت كل هالسنين ماتقدر تنطر الحين ..
خالد: انزين انزين بانطر و بنشوف شنو بيصير ..
جاسم: انزين وين ثوبك ؟؟
خالد: فوق لحد الحين ماكويته ..
جاسم: شنوووووووووووووووو ؟؟ يبه الحين الساعه 5 شنو بتسوي .. يلا بسرعه بسرعه فوق فوق جلدي كروووو ..
خالد: ماخليت كلمه ماقلتها ..
جاسم: انزين انزين يلا بسرعه .. و راحوا ..

في الفندق ..
هند خلصوا من مكياجها و شعرها و طلعت احلى من القمر >> فديتني والله << .. و كانت الساعه 6 و نص .. و ساره لحد الحين ماخلصوا منها .. فدخلت عليها هند و لقتهم توهم مخلصين مكياجها و الحين بيسوون شعرها ..
هند: الله الله على مرت اخوي اللهم لا حسد ..
ساره: فديتج والله و انتي احلى يالغاليه .. بس لو فيصل يشوفج ..
هند: يصير خير ..
ساره: فديتج والله طالعه حلوه ..
هند: تسلمين حتى انتي ..
ساره: في احد يا ..
هند: لا لحد الحين ..
نوره: انا وصلت ..
ساره: هلا والله .. و سلمت عليها ..
هند: ياااااااااااااا نونة احمد شنو هالزين ..
نوره: لازم اكشخ ..
ساره: لو بس يشوفج احمداني ..
نوره: لو سمحتي احمد ..
هند: بعد ..
ساره: اشوف شنو لابسه ..
نوره كانت لابسه فستان احمر و ابيض و اسود رهيييييييييييييييب عليها و مكياجها احلى و احلى .. >> الله يعينك يااحمد <<... و بعدين يات المصوره و قعدت تصور هند في الصاله الثانيه و نوره راحت الغرفه اللي هند كانت فيها عشان تعدل نفسها...
المصوره: مسكي ورده و حطيها عند ويهج ..
هند: اوكي ..
و صورت هند تقريبا فوق العشر صور و بعدين يات نوره و صورتها بعد و صورنا انا و نوره بعد و بعدين راحت نوره داخل ..
نوره: اوووووووووووووه نسيت البس سلسلتي .. لبسيني اياها ..
هند: لحظه شوي بروح اييب جوالي من الصاله و بيي .. و راحت .. لبست عبايتها لانه يمكن احمد ولا فيصل يكونون موجودين و طلعت .. و الحلو انها لقت احمد في الصاله ..
هند: انت شنو تسوي هني ؟؟
احمد: سمعت انه نونة حياتي يات ..
هند: ايييييييييه داخل الغرفه تبي تلبس سلسلتها ..
احمد: سلسلتها هااااااااااااا .. اممممممممممممممم .. انتي تعرفين اني ريلها صح ؟؟؟
هند: شنو في راسك ؟؟
احمد: دخيلج خليني اسوي هالشي و بعدين بروح عرس الرياييل لانه اخوج ذبحني من زود مايتصل ..
هند: شنو بتسوي ؟؟
احمد: دخيلج خليني ادخل لها ..
هند: انزين ..
احمد: يسلمو يعل فيصل يخطبج باجر .. و دخل ..
دخل احمد بدون صوت و در الباب >> رده ما صكره اوكي << و نوره لحد الحين ماانتبهت عليه >> يعني شلون ماانتبهت عليه انا ماادري شلون جي انزين يالغبيه شوفي وراج << ..كانت ماسكه سلسله الماس في يدها .. راح احمد و وقف وراها و مد يده و خذى السلسله و لبسها ..
نوره: بسم الله ..
احمد: اشششششششششششششش ..
نوره: انت من وين طلعت ؟؟
احمد: من وراج ..
نوره: وين هند ؟؟
احمد: ماعليج من هند الحين .. ممكن تسكنين مكان واحد عشان اصكر سلسلتج ..
نوره استحت ..
احمد: مكن ترفعين شعرج .. >> طبعا اختنا فصخت عبايتها<< . ..
رفعت نوره شعرها ..
احمد: فديت الاحمر عليج ..
نوره: احمد انت مب لازم تكون في عرس الرياييل ..
احمد: دامج موجوده هني انا ليش اروح .. قاعد ادور عليج دواره ..
نوره: احمداني ..
احمد: عنون و قلب احمداني ..
نوره: ......................................... >> من الفشله و المستحى مب عارفه تقول شي <<
اووووووووووووه صح نسيت اليوم اقول لكم انه >> يوم ميلاد نوره <<
احمد: *** كل عام و انتي اجمل غاليه في هالوجود .. كل عام و انتي حسنج في عيوني يكتمل .. انتظر في كل عام عيدج الغالي يعود .. لاجل اضوي لج حروفي و انتثر شعر و غزل .. قرة عيوني حياتي .. فرحتي دنيا السعود .. عيدج و فرحج و شوقي .. مع شموعج يشتعل .. اسمحي لي يا مناتي يا شذا كل الورود .. اعزم نجوم الليالي احتفي بج و احتفل *** ..
نوره: تذكرت ..
احمد: على بالج بانسى لا .. انسى اسمي ولا انسى عيدج ..
نوره: فديتك ..
احمد: فدتيها هالكلمه اللي طالعه منج ..
نوره استحت و توا بتروح >> يعني اونه الحين اخجلت من حركاته << .. قبضها احمد من يدها و باسهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـا و لبسها خاتم هو شراه لها حق عيدها و باس يدها.. و طلع و هو رايق ..
هند: شنو سويت في البنت ..
احمد: خليني الحين انا رايق ..
هند: نوره ..
احمد: شاااااااااااااااااو انا بروح عرس الرياييل ..
هند: نوره انتي بخير ..
نوره: ايه تمام ليش ؟؟
هند: على بالي احمد سوا فيج شي ..
نوره: لا ولا شي شنو يعني يسوي فيني ..
هند: اشوفج صكرتي سلسلتج .. و تغمز لها ..
نوره: فديته ..
ساره تصرخ: وينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــكم ؟؟
هند+نوره: شنووووووووووووووووووووووووووووو ؟؟
ساره: ابي البس الفستان و مااقدر ..
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
هني اتصلت فطيم في هند ..
هند: هلا والله .. هاااااااااااا انتوا تحت .. انزين لبش ماييتوا فوق ؟؟ .. و عباياتكم ؟؟ .. اوكي عيل .. لا في كيس كبير عند امي .. ايييييييييه .. ساره .. لا الحين قاعدين نلبسها الفستان ..نوره موجوده هني .. لا احمد راح توه العرس.. ليش ؟؟ و فيصل وينه ؟؟ لحد الحين .. انزين ماادري و الله .. كيفه .. جاسم مااتصل فيني .. اوكي عيل بعد شوي بننزل .. و ساره بتنزل الساعه 10 ... فديتني .. باي .. و صكرت ..
ساره: منو ؟؟
هند: فطيم تقول انهم تحت و امج مشغوله مع المعازيم و مابيقدرون ايوم فوق .. سمعي انا و نوره بننزل بوصل نوره تحت و بيي اوكي ..
ساره: انزين بسرعه لا تتأخرين علي ..
هند: اوكي .. و نزلنا انا ونوره .. طبعا بدون عبايات لانه مافي رياييل ..
ام فيصل: شنو هالزين ياهند و انتي بعد يانوره ..
نوره+هند: هلا خالتي ..
ام مها: فديتكم والله عرايس ..
هند: تسلمين ..
اليده: ويييييييييييييييييه فديتكم يابنات ماشاء الله عليكم ..
مها: تسلمين يدوتي ..
نوره: الربع مايوا ؟؟
فطيم: الريم تقول بتيي بعد شوي و الباقي مسافرين ..
نوره: اوكي ..
ام مايد: بنات شنو خليتوا حق العروس ..
هند: تسلم عيونج عمتي ..
ام عبدالرحمن: يلا بنات رقصوا على هالاغنيه ..
هند: انا بطلب اغنيه .. و راحت حق المغنيه ..
المغنيه: اي اغنيه بغيتي حبيبتي ؟؟
هند: سلمان حميد اللي فيها الغاليه اللي يوم ميلادها ..
المغنيه: ايه عرفتها ..
هند: و اهديها حق نوره اوكي ..
المغنيه: اوكي .. >> لا تتطنزون والله مااتذكر اسم الاغنيه <<
غنوا الاغنبيه و قمنا نرقص هند و نوره في النص و فطيم و ساره و الريم وصلت و انضمت لنا و مها ..
بعد مانزلنا من على الكوشه قرت علينا يدوتي لا يصكونا بعين ..
فطيم كانت لابسه فستان وردي و بنفسجي .. مها فستانها مشمشي و بيج .. و الريم لابسه بدله وااااااااااااااااايد حلوه عليها لونها بني تنوره قصيره وحلوه و عليها قميص بيج و بني كله شك .. و بنات خالة هند مريم و عاشه .. مريم كانت لابسه فستان ازرق فاتح و برتقالي .. و عاشه فستانها بطيخي و وردي ..
هند: انا بروح فوق حق ساره ..
فطيم: اوكي لا تتأخرين ..
هند: لا البنت خايفه بروح اقعد عندها .. مرت اخوي فديتها .. و رحت ..

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 08:05 AM


طلعت من الاصنصير و على بالي انه الشباب كلهم طلعوا و راحوا عرس الرياييل .. و انا طالعه طبعا بالفستان و المكياج و الكشخه ماوعيت الا ادعم في شي ابيض طويل ويهي راح فيها لا و ماطقيت الا صوب الصدر بعد.. خخخ .. هني بغيت اطيح على ورى بس مسكت بيد وحده يده و اليد الثانيه حطيتها على على صدره >> يعني صوب قلبه و جريت الثوب شوي << ..
.. انصدم لين شافني والله ماعرف شنو يسوي يعني ماادري شنو اقول .. بغيت اقوم من يدامه بس هو قبض يدي و مارضى يهدها و مسك يدي و خلاها على قلبه و حد يده فوقها .. هني حسيت بنبض قلبه كان يضرب مثل الطبول .. و صوت نفسه بدأ ينسمع . و انا رايحه فيها شنو اسوي الحين .. غمضت عيني و ماعرفت شنو اقول ولا اقول له قوم .. و بعد انا بدون شيله .. يعني الولد شافني ..
هند: فيصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ..
فيصل: ...................................... تسمعين نبضات قلبي .. >> والله مااقص عليكم هو كان مغمض عينه والله حتى انا رفعت راسي و شفته فديته مافتح عينه كلش <<...
هند: ابي اروح حق ساره ..
فيصل: توي طالع من عندها و عاديه و هاديه تمي هني شوي .. >> حلوه هذي تمي هني الولد طلع مايستحي على ويهه <<
هند: شنو تمي هني دخيلك خلني اروح و بعدين انا بالفستان لو سمحت ..
فيصل: ابي افتح عيني و اشوفج بس لااااااااااااااااااااااااااا العمر كله معاج بعيشه ..
هند: .................................................. ..........
فيصل: كيف تتركني اواجه هالمصير .. و بالسهوله هذي تهجر من هواك .. لحظه لوتسمح لي مطلب اخير قبل لا ترحل خذ فوادي معاك ..
هند: *** ياكثر ما أذكرك لا صرت وحدي
وياكثر ما تنسى وأنا اقول معذور..
تضوي نجوم الليل ويزيد ودي
وأذرف دموع الشوق لاشك مجبور..
أرجوك تذكرني لو طال بعدي
تذكر حبيب لك من البعد مقهوور ***..
فيصل: *** يا ذوووق لو بيدي انا جان بهديك جوري مثل خدك و ناعم شفاتك ..
ايه والله احبك و الله احبك و احاتيك ..
انت الوحيد اللي حياتي حياتك ..
انت الوحيد اللي عيونـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي تراعيك ...
يااحلـــــــــــــــــــــــــــــــى قمر بهالكون ..
هند: فيصل هدني ابي اروح .. >> لحد الحين مافتح عينه المسكين <<
فيصل: احبج والله .. و ان شاء الله قريب بتكونين لي ..
هند: ........................................ممكن اروح .. >> بعد استأذن منه <<
فيصل: ربي يحفظج ان شاء الله روحي الله معاج ..
هد يدي و رحت على طول دخلت الغرفه .. والله مالف عشان يشوفني ..
ساره: ليش تأخرتي ..
هند: ولا شي ..
ساره: انزين منو تحت ؟؟
هند: الكل .. صورتي ؟؟
ساره: ايه كاهي هناك بس ابي اصور معاج ..
هند: انزين .. و قعدنا نصور مع بعض ..
و بعدين خلتني اصور بروحي مره ثانيه بس حركات غير ..

عند الرياييل ..
خالد: انت وينك ؟؟
فيصل: شتبي انت ؟؟
خالد: ليش تأخرت ؟؟
فيصل: كنت قاعد عند العروس ..
خالد: شخبارها ؟؟
احمد: صبر شوي بعد اممممممممممممممم 3 ساعات بتشوفها ..
خالد: شنووووووووو ؟؟
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ..
جاسم: اهداء حق اخوي الغالي اللي الحمد لله بيفكني و بيسافر و الغرفه بتكون لي..
خليفه: انزين شنو بتهديه ؟؟
جاسم: طبعا بنرزف كلنا ..
و قعدوا الشباب يرزفون حق خالد .. شوي الا يدخلون اهل الامارات ..
الشباب: اوووووووووووووووووووه ..
بومحمد: هلا شباب ..
مايد: هلاااااااااا خالي شنو هالمفاجأه ..
بومحمد: على بالك بنفوت عرس واحد منكم ..
بوعبدالله: مبروك يا خالد ..
خالد: الله يبارك فيك عمي ..
بوراشد: منور اليوم يالمعرس ..
خالد: تصدق عمي مليت من مجابل ويوههم .. و يأشر على الشباب ..
فهد: احمد ربك احنا قاعدين عندك ..
جمال: ايه والله من العصر و احنا خايسين هني ..
خالد:فديتكم والله ماادري شنو بسوي بدونكم ..
سيف: قوم ارزف معانا ..
خالد: مااعرف ..
سعود: عن العياره قوم قوم ..
خالد: انزين ..
و قعدوا شباب قطر و الامارات يرزفون ..
حمدان: عاد هديتنا حق خالد اغنيه هاااااااا جسيم ..
جاسم((الامارات)): اوكي ..
و غنوا حق خالد اغنيه .. طبعا ابدعوا الشباب و بعدين قعدوا يسولفون ..
بومحمد: شحال هند ؟؟
بوجاسم: والله بخير الحمد لله ..
بومحمد: هي الوحيده اللي اشتقت لها ..
بومها: بل بل و احنا ؟
بومحمد: انتوا غاليين بس هند اغلى ..
حميد: بسك من ساعه و انت اطالع في هالساعه ..
صقر: لعنبوه لهالدرجه مستعيل ..
خالد: انت شنو سويت ؟؟
ذياب: اول واحد طار فينا هو ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
حسن ولد خالة هند: انزين منو بعد خالد ؟؟
سيف+خليفه: انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــا ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
سيف: شنووووووو لا الشيخ انا باخطب قبلك ..
خليفه: مب على كيفك شنو هذي انا الحين ناطر صار لي شهرين و انت تيي الحين و تقول انا اللي باخطب قبلك لا والله حلفت عليك ماتخطب قلبي ..
سيف: افففففففففففففففف حلفت و حرام اخليك تصوم .. خلااااااااص عيل بس انا بعدك ..
خليفه: انت كيفك بعدين المهم انا الحين ..

فوق في الغرفه ..
ساره: افففففففففففففف مليت ابي انزل ..
هند: على كيفج انتي بعد صبري شوي ..
ساره: اففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف مليت و الفستان واااااااااااااااايد ثقيل ..
هند: والله لازم تتحملين عشان خلودي ..
ساره: فديت منطوقه والله .. انزين بغيت اقول لج شي ..
هند: شنوووو ؟؟
ساره: شنو فيج لين دخلتي علي من ساعه ويهج كان احمر ..
هند: ولا شي ..
ساره: ولا شي دايما تعني شي ..
هند: دعمت فيصل ..
ساره: اوووووووووه انزين و بعدين ... لايكون شافج ؟؟
هند: لااااااااااااااااا يحليله صكر عينه ..
ساره: فيصـــــــــــــــــــــــــل صكر عينه .. اول مره في التاريخ ..لازم ينكتب في مثل هذا اليوم ..
هند: هههههههههههههههههههههههه.. مو انا كل مواقفي مع فيصل تصير في ملجتج و اليوم عرسج ..
ساره: شنو صار في الملجه ؟؟
هند: مالج شغل و بعدين انتي هدي اعصابج الحين بتنزلين ..
ساره: انزين ..
هند: بس باجر قولي لي شنو صار بينكم اوكي ..
ساره: قصوري بعد ..
هند: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شفيج عشان اتعلم و منكم نستفيد ..
وقتها اتصلت فيني فطيم و قالت لي انه اهل الامارات وصلوا و كلهم .. الله كشخه و وناسه بيطلع كلنا موجودين .. والله شنو استقت حق عمي بومحمد .. فديته والله ..
عند باب القاعه ..
ساره كانت واقفه و تنطر انهم يفتحون الباب عشان تدخل ..
ساره: ابي علج ابي علج ..
فطيم: حلوه هذي يدام الكيمره تتعلجين كأنج عنزه ..
ساره: محد العنزه الا انتي بس عشان يخفف التوتر اللي فيني ..
مها: لعنبوه هذي مب توتر عاد من العصر ..
هند: شنو اسوي فيها كل مااهديها تطري لي خالد و تتوتر مره ثانيه و تتنافض ..
ساره: مو كأنكم استلمتوني .. الحين ابي علج لو سمحتوا ..
فطيم: اي طعم نعناع ولا جريب فروت ولا موز ولا فراوله ولا عنب ولا تفاح اخضر ..
ساره: حشى دكان اغااااااااااا اكبر اصغر حشى ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه ..
فطيم: صح و فيه بعد نكهة خالد ..
ساره: لا خلينا على التفاح الاخضر ..
فطيم: انزين .. و عطتها ..
قبل ماتدخل ساره القاعه عاد الحين فتحوا الباب الا تقول حق فطيم يدام الكيمره و تصور بعد ..
ساره: نكهة خالد هاااااااااااااااااااا .. >> استحي على ويهج يابنت انتي الحين يدام الكيمره الله يفشلج <<
مشت ساره بخطوات كلها ثقه و الكل سمى بالرحمن عليها و الله يخلي يدوتي ماخلت شي ماقرته عليها فديتها و بعدين التفتت على المعازيم يمين و يسار و احنا نحاول نقول لها ابتسمي ابتسامه صغره جان تسوي لها نونة احمد حركه و ساره تسوها بتضحك بس قبضت ضحكتها و كملت لين الكوشه و قعدت و هي خلااااااااااااااااااااص كاتمه ضحكتها ..
قمنا و رقصنا و بعدين رحنا حق ساره نسلم عليها ..
ساره: غربل الله بليسج يا نونة اخوي زين ماضحكت ..
نوره: افااااااااااااااااااااااااا ..
هيا((الامارات)): مبروك يالغاليه ..
ساره: الله يبارك فيج ان شاء الله ..
نوره((الامارات)): يلا عاد الحين دور هند و فطيم و مها ..
هند: يصير خير ..
شهد: شو يصير خير يلا ان شاء الله بعد العرس على طول هند تنخطب ..
دلال: و بعدها فطيم و مها ..
فطيم((قطر)): شخبار عيالكم ؟؟
ميره مرت صقر: عند الوالده ..
هيا: انا عيالي عند ماماتي ..
مها: منو اللي مايا معاكم ؟؟
اليازيه: الحريم كلهم ماراموا ايون بس حنا البنات و الشباب و الشواب ..
مها: انزين تعالوا قعدوا و خلوا العروس تتصور ..
ساره: هند قعدي عندي شوي ..
هند: انجين (( انزين )) .. و قعدت .. شبلاج انتي بعد المصوره تبي تصورج ..
ساره: ابي اصور معاج ..
هند: مب صورتي فوق ..
ساره: بعد ابي اصور ..
هند: انتي لا يكون تراوين اخوج فيصل الصور و انا ماادري كفايه اليوم ..
ساره: شنووووووووووو حرام عليج انا مااسوي جي والله بس بخليهم عندي لين يملج عليج و بعدين براويه ..
هند: لا والله شنو هذي ساروه لا تعورين قلبي اكثر من جي ..
ساره: والله مو قصدي بس ابي فيصل يخطبج بسرعه ..
هند: انزين انزين .. خالد اتصل و يقول الحين بيون ..
شوي الا خالد وصل و بوجاسم و بوفيصل و فيصل و احمد و سلمان طبعا و بومحمد عمها و عمه المعرس لازم ..
دخلوا الشباب و ركبوا الكوشه .. وقفت ساره و اول مارفع خالد من عليها الطرحه انصدم و تم واقف في مكانه .. احمد انتبه عليه و انغزه عشان يبوسها على راسها ..
خالد: هااااااااا ايييييييه صح ..
و باسها على راسها و سلموا عليها و صوروا معاها ..
فيصل: اليوم الفليل باقعد عندكم ..
ساره: حياك حياتي ..
خالد: قوم انزين مجابلك من الصبح و اجابلك بعد الفليل بــــــــــــــــــــــــــــل قلنا اخو مرتي مب لهالدرجه ..
احمد: لا فديتك الليله ليلتكم و باجر بناخذها منك ..
خالد: على كيفك انت بعد احنا الصبح الساعه 8 بنسافر ..
ساره: و شنطتي ؟؟
خالد: فديت روحج كل شي جاهز .. هند اللي رتبت لج الشنطه ..
ساره: اهاااااااااااااااا ..
بومحمد: مبروك يالغاليه .. و باسها على راسها ..
ساره: الله يبارك فيك عمي ..
بومحمد: حط بالك عليها يا خالد تراها غاليه علينا ..
خالد: اذا غاليه عليكم تراها في قلبي بعد و لا تخاف اخاف عليها اكثر من نفسي ..
احمد: فديت ريل اختي والله ..
خالد: الفال حق فيصل ..
فيصل: الله يسمع منك ..
و بعدين سلموا على الحريم و هند طلعت برع عند جاسم اخوها ..
جاسم: هااااااااا شنو لابسه فطيم ؟؟؟
هند: قوم انزين مايصير اقول لك ..
جاسم: اهم شي صورت ؟؟
هند: ايه ..
جاسم: عيل خلاااااااااص بشوف الصور ..
هند: بعد ماتملج عليها ..
جاسم: ان شاء الله ..
طلع احمد اول شي ..
احمد: نونتي شلونها ؟؟
هند: الحمد لله بخير .. و بعدين مااعتقد انك لازم تسأل مو انت كنت معاها في بث مباشر ..
جاسم: يالخاين ..
احمد: انا مالج مب انت لحد الحين ..
فيصل: خلونا نضحك مع الفقراء شوي .. ههههههههههههههههههههههه .. لحد الحين ماملج ..
جاسم: قول حق عمرك ..
مايد: يتطنز و مايشوف عمره ..
عبدالرحمن: انزين شخبار معرسنا داخل ؟؟
احمد: فشلنا الله يفشله رفع الطرحه من على ويهها و وقف مبلم ماسوا شي لين انا نغزته ذيج الساعه تذكر و باسها على راسها ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ..
هني فيصل شاف مكياج هند و شويه من فستانها لانه العبايه كانت مفتوحه ..
(( فيصل )) .. متى هالحسن و هالجمال يكون لي هااااااااااااااا .. يلا يا فيصل هانت مابقى غير شوي ..
مها اتصلت فيها امها و قالت لها طلعي و بومها بعد كان في السياره ينطرهم .. طلعت مها و كان جمال واقف برع يتكلم في الجوال .. و لين شافها سكت ..
(( جمال )) .. ماشاء الله عليها حلوه ..
و نزل راسه ..
فطيم طلعت لهم ..
فطيم: هنوده الحقي ..
هند: شنوووووووووووووووو ؟؟
هني جاسم اختبص لين شاف فطيم .. صج صج كانت حلوه وااااااااايد و شوي من فستانها طالع يعني رهيييييبه ..
فطيم: ساره ماتبي تطلع الا و انتي معاها ..
هند: ان ماخليتها تزفني في عرسي .. و دخلت ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ..
هند: شنو فيج انتي بعد ؟؟
ساره: ماابي اروح فوق الا معاج ..
هند: انزين لحظه شوي .. و راحت حق ام فيصل و ام جاسم .. يمه انتوا روحوا البيت و انا بتم عند ساره و بساعدها و بعدين جاسم بييبني البيت ..
ام فيصل: اخوج يقول انهم بيسافرون باجر الساعه 8 الصبح ..
هند: ايه ..
ام فيصل: عيل خليني اسلم على بنتي .. و راحت لها ..
و سلموا عليها الباقي و طلعوا و اهل الامارات راحوا بيت يدوتي و انا اللي تميت مع ساره و رحنا فوق و خالد الشباب نادوه >> اونه يعطونه تعليمات ههههههههههههههههههه << ..
ساره: لا عاااااااااااااااااااااااااااد انا الحين بديت اخاف ..
هند: توج رايقه مافي احسن منج لا تخافين ..
ساره: انزين بامسح المكياج ..
هند: استحي على ويهج بدلي ملابسج افصخي هالمردمه اللي انتي لابستها و خلي المكياج لبسي فستان النوم و تمي بالمكياج و شعرج بافتحه لج و ارفعيه بعضاضه ..
ساره: انزين وين ريلي ؟؟
هند: ريلج تحت الشباب يعطونه تعليمات ..
ساره: لا عيل انا ضعت الفليل ..
هند: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه . بشريني ..
ساره: انتي اول وحده ..
هند: انزين تعالي نعدلج ..
هند: و تروحون و تردون بالسلامه ..
ساره: فديتج والله بس استحي ..
هند: انزين لا تفصخين الذهب خلي خالد هو اللي يفصخج اياه ..
ساره: شنوووووووووووووووو ؟؟ مابخليه يمسكني ..
هند: انطمي اخوي اليوم حالف بسوي فيها اللي يطري على بالي ..
ساره: عيل انا رحت وطي الشباب تحت يعطونه تعليمات و انتي هني تقولين لي بيسوي اللي يبيه انا عيل سلموا علي ..
هند: لا فديت اخوي بيحطج في عنونه ..
تحت عند الشباب .. مابقى غير احمد و فيصل و جاسم بس .
خالد: انزين و بعد في شي ؟؟ >> الغبي يسمع كلامهم <<
احمد: ايييييييه صح انت اللي فصخها ذهبها لا تخليها هي تسوي جي بنفسها ..
خالد: اهاااااااااااااااااااا ..
فيصل و انت بعدين سوا اللي تبيه ..
جاسم: مايحتاي تقول له اخوي و اعرفه ..
خالد: اللي اعرفه انك بتسوي مثلي في يوم عرسك ..
جاسم: اكيد ليش عيل توأم على الفاضي ..
احمد: انزين هالله هالله في اختي اوكي ..
خالد: في عيوني الغاليه ..
جاسم: انزين يلا ناد اختك هنوده خلنا نروح البيت و اشوفها ..
خالد: لا انا بشوفها قبلك ..
فيصل: يالله طالع على شنو يتهاوشون ..
جاسم: اسكت انت اكثر واحد تعتبرها حلوه بيننا ..
هني فيصل سكت لانه كلام جاسم صح ..
راح خالد فوق و الولد رايق ..
خالد: يلا هنوده جاسم ينطرج تحت ..
هند: هالله هالله في ارنوب ..
خالد: صرصورتي في عنوني ..
هند: مبروك يالمعرس ..
خالد: الله يبارك فيج و الفال لج ان شاء الله ..
هند: ان شاء الله .. و باسته و نزلت تحت و هو دخل عليها .. طبعا خالد و ساره تصوروا و خالد ماخلى حركه ماسواها و ساره قافطه منه >> غربل الله عدوه مايستحي الولد <<
جاسم: جان تأخرتي زياده ..
هند: شنو اسوي مرت اخوك يننتني ..
احمد: وحليلها اول مره تصير عروس ..
هند: خلصتوا من النصايح ..
فيصل: اييييه افااااااااااا عليج بس بنخلي له الليله كامله و مكمله ..
هند: انزين يلا ترى انا يوعانه ابي انام ..
فيصل: شنوووووووووو ؟؟
هند: اوووووووووووووه اقصد تعبانه ابي انام ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
جاسم: لا انتي يوعانه من قلب .. و رحنا ..
فيصل كان يسوق و احمد قاعد عنده ..
احمد: اشوفك ساكت مب على عادتك !!!
فيصل: ولا شي عادي ..
احمد: ولا شي يعني شي شنو صار لك ؟؟ انت من رديت من عند سارونه و انت ماادري شنو فيك ..
فيصل: ولا شي ..
احمد: شنو صار لك مع هند ؟؟
فيصل: ليش يعني ادخل هند في السالفه ؟؟
احمد: لانك ماتكون رايق الا اذا صار لك موقف مع هند ..
فيصل: ولا شي دعمتني اليوم و بس مسكينه ماكانت تقصد ..
احمد: اهاااااااااااااااا و انت خليتها تروح ..
فيصل: حقوق الطبع محفوظه ..
احمد: ياخي انت قاعد تاخذ اثم ..
فيصل: والله ماشفتها ..
احمد: اخطبها و ريح قلبك و قلبها ..
فيصل: قريب ان شاء الله عشان بعد جاسم يخطب فطيم ..
احمد: يلا عشان انا بعد اتزوج ..

نروح حق المعاريس شوي .. >> اما هالاثنين فنتك زمانهم ... ساره تستحي من خالد و خالد فاصخ الحيا هالليله << ساره من بعد ماطلعت من عندها هند و هي قاعده في غرفة الملابس ماتبي تطلع... خالد دخل الغرفه و عرف انها داخل الغرفه و ماتبي تطلع... فــــخلاها على راحتها و راح خذى ثيابه و بدل ... لبس بجامة بربريز مثل مالت فيصل >> خوش معرس والله انا اخبر يلبس شي ثاني ... ترى بعد احمد و جاسم و عبدالرحمن و مايد عندهم هالبجامه << المهم خلونا من هالسالفه ... الحين خالد يبي يطلعها من الغرفه ... انزين ... راح و طق الباب عليها...
خالد: يالغلا مابتطلعين .. >> يعرف انها تذوب اذا سمعت كلمه حلوه <<
ساره بصوت واطي: من اولها كلام حلو الله يستر تاليها .. يعرف انه انا مااقدر على كلامه السبال .. >> يلااااااااااااااااااااااااااا تسب ريلها في ليلة عرسه ... بس لو يعرف <<
خالد: صرصورتي ..
ساره: ماادري ابط راسه يعرف اني مااحب كلمة صرصورتي .. اعععععععععععععع اتقزز منهم ..
خالد: انزين يا حياتي طلعي عاد ابي اشوفج ..
ساره: عياااااااااااااااار يعني ماشافني تحت و احنا على الكوشه ..
خالد: ماقدرت اشوفج تحت و احنا على الكوشه .. >> نفس الكلام صج يليقون على بعض <<
ساره: غربل الله عدوه كأنه يقرأ افكاري ..
خالد: سارونتي ..
فتحت ساره الباب ...
ساره: هلا ..
خالد: فديتها هالهلا اللي طلعت منج وااااااااااااااااااااااي عليج ..
ساره: .................................................. ...............
خالد: ادري انج تستحين .. و مسك يدها و قعدوا على السرير .. ليش نزلتي راسج ابي اشوفج ..
ساره: ماشبعت مني ؟؟
خالد: اكون حمار اذا شبعت منج .. حد يشبع من هالجمال .. انا ارتوي منه ..
(( ساره )) .. بدأ يخورها في الحجي اخونا الله يستر شنو التالي بس غبي احد يسب عمره خخخخخ ..
قعدت ساره اطالعه ..
خالد: اول مره اطلعيني ؟؟
(( ساره )) .. ليش مااصير جريئه شوي .. >> عاد جرأه عن جرأه تفرق <<
ساره: تصدق اييييييييه اول مره انتبه بعيونك ..
خالد: فديتني ادري انه عنوني حلوه ..
عاد ساره تعرف انه اذا لمست خالد قلبه ينتفض .. فــــراحت اختنا و حطت يدها على ويهه يعني صوب عينه .. و انتفض قلب اخونا ..
ساره: شفيك ؟؟
خالد: تضربين على الوتر ..
ساره: لا من صجي عينك حلوه ..
عاد هني بدت نذالة خالد و الحين بيطبق التعليمات اللي عطوه اياها الشباب .. فقام و حط يدها على ارقبتها ..
ساره: باذبحك يااحمدوه ..
خالد: شدخل احمدوه في السالفه ..
ساره: ادري انه هو اللي قال لك حط يدك على ارقبتها .. و فيصل قال لك تغار من خصرها ..
خالد: حافظه الدرس ..
ساره: انزين ممكن تفتح اللي في رقبتي والله عورني ..
خالد: السلسله اوكي .. بس ممكن ترفعين شعرج ..
ساره: ان شاء الله .. و رفعت شعرها .. عاد هني خالد تخبل على ريحة دهن العود ..
خالد: و هند قالت لج حطي هالعطر لانه خالد يتخبل عليه ..
ساره: هههههههههههههههههه ايه ..
فتح خالد السلسله و حطها في علبتها .. و بعدين راح و مسك يد ساره و قعد على الكرسي الهزاز و قعدها في حضنه ..
هني عاااااااااااااد stop مابكمل .. >> اصلا هالسبال خلود ماقال لي شنو صار <<

والله احبك غصب عنك احبك ...
والله اعزك وافتخر بك واغليك ...

والله احبك ولو تعذب محبك ..
امووووووووووت انا فدوه لرووحك .. وعينك
قلبي عشق طيبك .. وذوقك وقلبك
وودع حياه المغرم براحه ايديك ..

وانت بكل جحور واحساس مربك ...
ابعد عن هواك واراضيك !!...
والله ورب الخلق ربي وربك ....
ما يضيعك مني سوى الموت بيديك ....

اسمع بقول لك سوي اللي يعيبك ..
اجرح وهاجر وابعد اللي يناديك...
ببقى احبك طول عمري احبك ..
وان ضايقك حبي بتزعل وأراضيك ..

والله انا احبك ..واحبك ..واحبك..
.وباموت...انا احبك ..

شنو بيصير بعدين ؟؟؟
جاسم متى بيخطب فطيم ؟؟ او فيصل متى بيخطب هند عشان جاسم تكمل فرحته .. احمد متى بيعرس ؟؟؟
جمال بيتزوج ؟؟

ان شاء الله عجبكم البارت ....

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 08:05 AM




اليوم الثاني في بيت اليده ..
يوم الخميس مثل ما احنا متعودين العيلة كلها تتجمع في بيت اليدة الكل وصل وقعدوا يسولفون ويتذكرون ايام قبل شو كانوا يسوون والمواقف اللي كانت تصير بينهم ويضحكون الكل كان مستانس الا فطيم لان جاسم ما كان موجود وهذي اول مرة من اول ما تعرفوا عليهم ما يكون موجود بيت اليدة وهند ما تعرف وينه تتصل فيه ما يرد عليها فطيم كانت خايفة ومتوترة خايفة لا يكون صار فيه شئ طلعت من الصالة وراحت الخيمة..
(( فطيم )).. يعني وين بيكون هاذي مو عادته ليش جي يسوي حرام عليه هو طالع ولا على باله ما يفكر ان انا قاعدة هني احترق من المحاتاة يعني وين بيكون راح ..
فطيم كانت سرحانة وما انتبهت ان في حد دش عليها الخيمة وتم يتاملها وهي سرحانة..
((جاسم)).. واي فديتها محلاتها ولا بعد سرحانة صج غرام اااااه يا قلبي متى الله راح يجمعنا يا فطيم..
جاسم: احم احم كح كح..
فطيم انقزت من مكانها: وااااااي يمه قلبي انت من وين طلعت.. بعدين انتبهت انه شيلتها مو عليها فعدلت شيلتها وعدلت قعدتها..
جاسم: فديت قلبج..
فطيم استحت:.......
جاسم انسدح على الارض لان كان تعبان: ااااااااه..
فطيم خافت: جسوم شفيك؟
جاسم: يا حلات جسوم وهي طالعة من شفاتج..
فطيم استحت وهي تقول في قلبها شفيه اليوم مخرف الظاهر: جسيم عن العبط حياتي شفيك شكلك تعبان.. وعيونها بدت تدمع لان جاسم كان شكله تعباان حيل..
جاسم: انتي اللي حياتي وروحي وقلبي انتي اللي كح كح كح فطيم مااي..
فطيم اشتلت من مكانها والله ستر انه كان في ماي حذاها صبت له..
فطيم: جاسم هاك اشرب..
عاد الحين ابتدى الاستهبال عند جاسم مع انه مريض: فديتج ما اقدر تعباان تعباان كح كح..
فطيم ما كان بيدها شئ ما تقدر تشوف حبيبها جاسم وهو تعبان وما تسوي شئ قامت فطيم مسكته وخلته يعدل قعدته وشربته الماي وهي ويهها خلاص شوي وبينفجر من الاحراج..
جاسم: حبي تدرين انه الماي من ايدج له طعم ثاني اصلااا لو كان سم راح يكون عسل على قلبي..
فطيم: جسيم حياتي انت تعبان وشكلك بديت تخورها انا بروح ما اقدر اتم زيادة اذا احد ايي شنو راح يقول..
جاسم: راح يقولون واحد عاشق قاعد يكلم اللي يعشقها ويمووت فيها..
فطيم هني قامت تصيح جاسم ما استحمل يشوف حبيته وهي تصيح: فطومتي حياتي شفيج ليش تبجين..
فطيم: جاسم انا خايفة..
جاسم بكل حنية: من شنو يا روح جاسم..
فطيم: جاسم انت صج تحبني..
جاسم: فطيم انتي من صجج فطيم انتي الهوا اللي اتنفسه انتي القلب اللي ينبض في جسمي انتي روحي انتي كل شئ بالنسبة لي تعرفين لو رحتي عني شيصير فيني انا اروح فيها اموت يا فطيم اموت انا احبج اعشقج اهواج..
فطيم هدت شوي: بعيد الشر عنك يا جاسم..
جاسم: فطيم انتي تحبيني مثل ما احبج..
فطيم وهذي المرة الاولى اللي تعترف فيه لـــجاسم انها تحبه لان مثل ما تعرفون جاسم فيوزاته دوم ضاربة: جاسم انا مو بس احبك انا اموت فيك جاسم انا ادري انك مصدوم بس والله العظيم انه انا احبك وما اقدر اعيش بدونك وعلى هالطاري انت وين كنت..
جاسم: هههههههه انزين كملي جميلج واعترفي بحبج خلينا نعيش هالجو الرومانسي بس عــ العموم واحد من الربع كان عنده مشكلة وكان يبيني اساعده..
فطيم: أي يحليلك وانا هني احترق وميته خوف ليكون صار فيك شئ..
جاسم: خايفة علي؟
فطيم: اذا ما خفت عليك اخاف على منو جاسم انت روحي وحياتي وكل شئ..
جاسم: انتي اللي حياتي وروحي وقلبي وكل شئ تدرين شلون انا ما اقدر استحمل اكثر من جي..
فطيم: شقصدك؟
جاسم: انا لازم اكلم ابوي عشان اخطبج.. حاول يقوم بس ما قدر لانه تعبان..
فطيم: هههههههه جسوم حبي انت تعبان الحين خلها مرة ثانية..
جاسم: انا شاللي يخليني انطر انا ما اقدر اصبر ..
فطيم: جسيم حياتي شفيك اليوم شكلك مفهي حدك الا مفهي زيادة عن اللزوم..
جاسم: بالعكس يا حياتي انا فيني رومانسية زايدة اليوم فبما ان احنا بروحنا راح افض فض لج واقولج واعترف لج بحبي اللي واضح مثل الشمس واقولج ان انا احبج مع ان قلتها مليون الف مرة من قبل..
فطيم: حمد الله والشكر الله يعطيك العقل يارب انا بروح اخاف تخورها زيادة..
جاسم: لالالالالالالا لحظة انزين انا من اول ما شفتج وانا خاطري اسوي شئ ممكن..
فطيم عرفت جاسم شبيسوي: جسوووووووووووم خل الليلة تعدي على خير ترا صدقني راح اصدمك واسوي شئ تندم عليه واندم عليه وياك فهمت والا..
جاسم: لالالالالالا حياتي انتي خلاص ما بسوي شئ احبج انا ما اقدر اقول لا عشان تعرفين ان انا مطيع ومؤدب واسمع الكلام..
فطيم:مطيع ومؤدب واسمع الكلام شاكة الصراحة واكثر شئ شاكة فيه انك مؤدب لو تنطبق السما ع الارض انا متاكدة انك مستحيل تكون مؤدب ولا ترادد..
جاسم: ان شاء الله مرتي..
فطيم: انا بروح وفي طريقي بنادي لك خالتي عشان تشوفك..
جاسم: اوكيييييييييييييييييييييييك يا روحي..
فطيم: الحمد الله والشكر المرض مؤثر فيك بزيادة الصراحة..
جاسم: هاااااااااا !!!!!
فطيم: انا ما اقول الا الحمد الله والشكر والله يشفيك..
جاسم وصج بدى يفهي: ادري يا حبي انج تحبيني..
فطيم: وووووي يا حظي انا ما قلت لك اني احبك..
جاسم: ساروووو اوووووووه قصدي فطوومتي مو قلتي بتروحين..
فطيم: أي قلت بروح قبل لا استخف الصراحة باااااي..
جاسم: بباااااااااااااااي يا روح وقلب جاسم..
طلعت فطيم من الخيمة وهي فاطسة من الضحك على جاسم وعلى غباءه وفي الوقت اللي كانت فيه فطيم ناطرة جاسم هند قامت وطلعت من الصالة وراحت الغرفة اللي دوم تقعد وتنام فيها لما تكون في بيت يدتها كانت منسدحة ع السرير وقاعدة تفكر في فيصل
(( وااي فديته والله احبه امووووووووووت فيه ياربي شاسوي كل يوم يزيد حبي كل يوم يزيد شوقي الله لا يغير علينا ولا يفرق بينا))..وفيصل قاعد في الصالة وقلبه وفكره عند هند وده يروح وراها بعد طلعة هند بربع ساعة لحقها فيصل لان يعرف انها بتكون في الغرفة طبعا اخونا فيصل دخل الغرفة بدون لا احم ولا دستور وهند ما كانت حاطة شيلتها وانصدمت بفيصل جدامها فعلى طول
عدلت شيلتها وعدلت قعدتها..
هند اونه معصبة: انت شفيك صاحي والا صاحي..
فيصل يطالعها ويقول((شفيها شنو صاحي والا صاحي)): هااااااا..
هند ما سكة نفسها: أي شفيك داش الغرفة ولا احم ولا دستور تستهبل والا تستهبل يعني تعرف ان انا هني يعني استح ع ويهك طق الباب ع الاقل..
فيصل بطل حلجه((صاحي والا صاحي وتستهبل والا تستهبل شنو هاي شقاعدة تخربط هاذي)):هااااااااا..
هند: ههههههههههههههههههههههههههه فصووووول شوف نفسك في المنظرة ههههههههههههههه..
فيصل شوي وبيستخف: شفيج ينيييتي..
هند: هههههههههه لابس كان خاطري استهبل وما لقيت حد استهبل عليه الا انت..
فيصل: انا اقووووول..
هند: نعم شتبي ليش ياي الغرفة يعني ما تعرف ان ما يصير نقعد بروحنا في الغرفة..
فيصل: هاذي اللي بقوم لها الحين مااااااالت عليج انا ياي ابي اقعد وياج مشتاق حدي..
هند استحت: ههههههههه صج ما تستحي فصووول استح عيب..
فيصل: طالع من يتكلم هندووه احنا وين والحيا وين اصلااا الحيا من يشوفنا يايين صوبه يروح الصوب الثاني..
هند: ههههههههههههههههههه شفيك اليوم الظاهر ان الرومانسية زايدة..
فيصل: من قلب هندووووه حياتي انا احبج اعشقج امووت فيج اهواج انا شفيج اهواج..
هند: حتى في الرومانسية تستهبل..
فيصل: تحن لشوفك أحلامي وأنا نايم أفكر فيك وليلي يزورني طيفك يجي هجرك يصحيني أبي أشوفك أبي قربك ومن نبع الهوى أسقيك..
هند: ما اضمن لك الايـــام.. اضمن لك احساسي.. لو نفترق اعــــــــوام.. مايموت اخــــــلاصي..
فيصل وهو ماسك قلبه: اااااااي قلبي قلبي هندووووه لحقي علي هندوووه..
هند: فيصل فيصل شفيك فصوووول..
فيصل وعدل وقفته: ههههههه الحين تاكدت انج تحبيني..
هند وشوي وتكفخه: سخيييييييييييييف حدك تدري..
فيصل: بس انتي تحبين هالسخيف..
هند: للاسف أي احب هالسخيف..
فيصل: خاطري افلعج بس لانج قلتي انج تحبيني بسامحج..
هند: كللللللللللش عاد اونه بسامحج..
فيصل وبكل جدية العالم قعد على ركبته ومسك ايدها: هند انتي تعرفين ان انا احبج واموووت فيج وما اقدر اعيش بدونج هند انتي حياتي انتي الهوا اللي اتنفسه انا متاكد ان انا ماراح اكون سعيد مع أي وحدة غيرج انتي وان شاء الله كثر ما اقدر راح اسعدج وراح اعيشج الحياة اللي انتي عايشتها في بيت ابوج واحسن ان شاء الله...هند تتزوجيني؟!..
هند ودموعها بدت تنزل: اكيد موافقة ما يحتاي تسال يا فيصل انت تعرف ان انا احبك مثل ما تحبني ويمكن اكثر وتعرف ان انا ما اقدر اعيش بدونك .. وما قدرت تكمل..
فيصل: حياتي انتي..
هند واستهبالها لي الحين ما خلص: فصوووول هد ايدي..
فيصل يطالعها وعلى راسه مليون الف علامة استفهااام: شنوووو..
هند: هد ايدي..
فيصل: أي اوكي بس ليش..
هند: انت تستهبل والا تستهبل..
فيصل: استغفر الله العظيم ردينا على تستهبل والا تستهبل انتي اللي شفيج كنا عايشين جو رومانسي وقطعتيه يا هندوووه..
هند: انت شلون تمسك ايدي ومن عطاك الحق من سمح لك اصلااا واساااسااا تمسك ايدي..
فيصل: لا حول ولا قوة الا بالله اللهم طولك ياروح من ابوج وامج واخوانج انا قلت لهم وهم موافقين ما قالوا شئ فهمتي توضحت المسالة الحين..
هند: هههههههههههههههههه يحليج حبيبي طافت عليك مرة ثانية..
فيصل: يا حلاة حبيبي وهي طالعة من شفاتج..
هند استحت: فيصل خلاص عاد انا استحي..
فيصل: انزين انا بروح الحين اذا تاخرت ابوج واخوانج بيفلعوني..
هند: ههههههههههههههههههههههه اتخيل والله..
فيصل: انا بروح وكأني ما سمعت شئ الحين لكن مرة الياية دواج عندي..
هند: هههههههه حبيبي انته ما تقدر تسوي شئ لانك تحبني وتمووت فيني وع التراب اللي ادوسه ياروحي لاتحاول ما راح تقدر تسوي شئ..
فيصل: عاش وااااثق لا يا حياتي اقدر وبتشوفين ببااااااااااااااي..
وطلع فيصل من عند هند وهو يتوعد لها ومن جهة ثانية اقصد من جهة ثالثة احمد كان يكلم نونة حياتة تعرفون صاروا زوج وزوجة من يقدر يقولهم شئ الحين..
احمد: يا رووووح احمد امري تدللي..
نورة: حبيبي يلااا عاد قولي شرايك في الموضوع اللي كلمتك فيه..
احمد: يا روحي انا مو مقتنع بكلامج اقنعيني..
نورة: حبيبي قلت لك انا ما ابي اسوي عرس فخم وكبير ابي اسوي حفلة عادية وتكون عائلية حبيبي شاللي مو مقتنع فيه..
احمد: نونوتي حبيبتي انا احبج واموت فيج وابي اسوي لج احلى عرس واكبر وافخم عرس في الدوحة لا في قطر كلها انتي حبيبة وزوجة وحياة وروح احمد وبعدين حفلة الخطوبة كانت عادية وعائلية بعد ابي الكل يتكلم عنج ابيهم يقولون يا حظ احمد..
نورة: احم احم حبيبي استحي عاد..
احمد: فديت اللي تستحي انا بس ما اقدر..
نورة بدلع: حبيبي يعني شلون..
احمد: اخ يا قلبي ما اقدر على الدلع بليييييييز ارحميني..
نورة: ههههههههه احمد حبيبي يعني شنوو الحين..
احمد: اكيد يا روحي بنسوي عرس..
نورة: احممممممممممد..
احمد: حياة وروح وقلب احمد لا تحاولين ما راح اغير راي قلت راح نسوي عرس يعني راح نسوي عرس اوكيك يا روحي..
نورة: حبيبي احمد قلبي احمد روحي احمد الله يخليك..
احمد: نو نو نو بالثلاثة..
نورة:ههههههههههههههههه يعني ما شئ يقنعك..
احمد: لا ماشئ..
نورة: اوكيك ع هواك حبيبي اللي تبيه راح يصير..
احمد: فديت نونوتي المطيعة والمؤدبة..
نورة: حياتي انته..
احمد: تعالي صج فستانج راح يكون من تصميم اكبر واشهر مصمم ازياء اوكيك..
نورة: مابي..
احمد: نعم نعم اتعارضينني يا امراة الا تخجلين من فعل ذلك انا زوجك..
نورة: هههههههههه حبيبي لا تقلب لا تكلم لغة عربية فصحى ترا ما يليق كلش وبعدين ما ابي فستان فخم ابي فستان بسيط وعادي يا روحي..
احمد: انتي شفيج ع الاشياء البسيطة والعادية يا نونة حياتي انتي مو أي شئ انتي مو بسيطة انتي مو عادية انتي اغلى شئ في حياتي وبعدين انتي مدامتي قصدي زوجتي يعني راح تسمعين كلامي غصبن عنج..
نورة: يعني باختصار تبي تفهمني ان رايي مو مهم وان رايك هو الاهم..
احمد: لا يا حياتي افااا عليج اخسي انا من قال انتي الكل في الكل افااا عليج بس ولا يهمج فستان بسيط يعني فستان بسيط بس اللي بيصممه المصمم اللي حاطه في بالي اوكيك..
نورة: اوكي حبيبي وبعدين محد يخسي الا اللي يكرهك..
احمد: هههههههههههه اوكيك..
نورة: حبيبي اخليك الحين بروح ماماتي تبيني..
احمد: يا ربي يعني شنو ما اكلمج..
نورة: حبيبي بكلمك بعدين اوكيك..
احمد: اوكيك حبي وسمعي لا تنسين تقولين حق حماتي العزيزة ام زوجتي الغالية ع اللي اتفقنا عليه..
نورة: ان شاء الله من عيوني وتيك كير حبيبي..
احمد: تسلميلي عيونج حبيبتي وانتي بعد تيك كير..

وبعيد عن جو البلاد جو الدوحة نروح لاسبانيا عند معاريسنا اللي عايشين احلى شهر عسل وطبعا لا حسيب ولا رقيب الحين على تصرفاتهم بما انهم تزوجوا فعايشين حياتهم على هواهم وطبعا حياتهم ما تخلى من كلام الغزل اللي طبعا خالد انولد فيه..
خالد: حياااااتي وينج؟؟
سارة: كاني حبيبي هني اسويلك شئ تاكله..
خالد: فديتج انا مو يوعان انا من اشوفج ما اشوف غيرج وما ابي غيرج ولا اشتهي غيرج..
سارة: خلووود اووووش استحي عاد..
خالد: انا مو ذابحني غير دلعج وحياج يا روح خالد..
سارة: يعني شاسوي اصير دفشة وكريهة وما عندي اسلوب..
خالد: يا حياتي انتي بأي شكل راح تكونين ملكة جمال في عيوني وحتى لو كان اسلوبج خايس وكريه بعد راح احبج وراح يكون عسل ع قلبي..
سارة: انزين حبيبي ما راح نطلع اليوم..
خالد: بسالج سؤال ممكن يعني..
سارة: اكيد يا روحي ممكن امر تدلل..
خالد: ليش لما اكون رايق وابتدي اعبر عن مشاعري واكون رومانسي تخربين علي الجو وتغيرين السالفة..
سارة: ههههههههههههههه فديتك توقعتك تسال هالسؤال حبيبي انا استحي شوي شوي علي انت كلامج غرام يذوب وانا ما اقدر عاد استحي خف علي شوي..
خالد: خلاص من اليوم ورايح ما راح تسمعين مني الا كلام الغزل وما راح اكون معاج الا رومانسي كيفي كيفي انتي زوجتي انا حر انا حر احبج احبج احبج..
سارة: لالالالا انت اليوم فيك شئ اكيد فيك شئ..
خالد: رومانسية زايدة...
سارة: واثقة من هالشئ حبيبي اقول يا روحي ما راح نطلع..
خالد: زين يا سارة دواج عندي بعدين اوريج..
سارة: مو اليوم..
خالد: لا اليوم ونص بعد..
سارة: بنشوف..

الكل عايش حياته كل واحد حياته ماشيه مثل ما هو مخطط لها مع الانسانة اللي اختارها قلبه وكل وحدة في قصتنا عايشة احلى حياة مع حبيب قلبها اللي حبته بقلب صافي لكن يا ترى حياتهم راح تستمر على ما اهي عليه والا راح تتغير هالشئ راح نعرفه ان شاء الله في الاجزاء الياية..

بعد عرس ساره و خالد شنو بيصير ؟؟؟
شنو بيصير في الشاليه لين الكل يروح ؟؟
شنو بيصير بعد الشاليه باسبوع ؟؟؟
عرس جمال و مها متى ؟؟؟

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 08:06 AM



هند كانت قاعدة في البيت ضايج خلقها مو عارفة شتسوي بس حاسة ان في شئ صاير وان نورة رفيجة عمرها فيها شئ فقررت تتصل في نورة عشان تسال عنها وتريح قلبها من التوتر والخوف اللي هي عايشته..
هند: السلام عليكم..

ام نواف: وعليكم السلام هلا يمه هند اخبارج؟

هند: بخير الله يسلمج خالتي شخبارج انتي ؟

ام نواف: بخير يمه الله يسلمج اخبار امج؟؟

هند: الحمد الله بخير اقول خالتي نورة موجودة والا لا؟

ام نواف: افاا عليج يا بنيتي الحين اناديها لج لحظة شوي..

هند: ان شاء الله خالتي..

نورة بصوت تعبان: هلا هند..

هند خافت ع نورة: هلا حياتي اخبارج؟

نورة: الصراحة يا هند انا مو بخير مادري شفيني..

هند: شفيج حبيبتي صوتج مبحوح وشكلج تعبانة حيل..

نورة: مادري يا هند صار لي فترة جي حتى احمد فديته يقولي خليني اوديج المستشفى اقوله حبيبي ما في فايدة هنود اروح المستشفى يقولون لي ما فيج شئ..

هند: ليش ما قلتي لي شئ انا اشوف احمد تعبان هالايام لكن قلت يمكن من الشغل او شئ جي..

نورة: حبيبتي ما كنت ابي اشغلج واضايقج ادري انج مشغولة باشياء اهم..

هند: نوووروو ما فيني اهم منج نورة انتي رفيجة عمري..

نورة: فديتج هنووود وانتي غالية عندي حيل فديتج والله يشهد علي اعتبرج مثل اختي واكثر هند انا تعباااانة ما اقدر استحمل اكثر من جي احس اني بمووووت..

هند: نورة سم الله عليج ليش تفاولين ع نفسج..

نورة: هند انا تعبانة تعرفين شنو يعني تعبانة ما اقدر اتحرك وااايد جسمي كله يعورني مادري شاللي صادني..
هند: اكيد صاكينج بعين..

نورة: فكرت في هالشئ بس مادري مادري..

هند: انا متاكدة من هالشئ دام الدكاترة يقولون لج ما فيج شئ اكيد صاكينج بعين الله يغربل بليسهم شالعين اللي عليهم..

نورة: هند..

هند: عيون هند انتي ما تقولين هند الا اذا بتقولين شئ مهم وتخافين اتضايق منه صح؟

نورة: فدتيج كلامج صح 100% ... شوفي انا بتكلم معاج بصراحة هذاك اليوم واعتقد انج تعرفين هالشئ خالته فيصل ام غالية مع اخت ريلها كانوا عندنا في البيت..

هند: اخت ريلها؟؟؟؟؟؟

نورة: أي نعم اخت ريلها الظاهر ان اخت ريلها اعتقد اسمها ام روضة..

هند: أي ام روضة اعرفها تعرفين هالانسانة محد يحبها يقولون انها وااايد فري انا شفت بنتها روضة افففف يا نورة شنو مغرورة شنو تلوع الجبد..

نورة: ادري يا هند مو روضة وامها هم السالفة..

هند: ما فهمت شلون روضة وامها هم السالفة..

نورة: راح اقولج.. ام روضة كانت ياية بيتنا هي وبنتها مع ام غالية ام روضة وروضة كانوا يايين عشان يشوفون زوجة احمد اللي الكل يتكلم عنها وطبعا بكل تاكيد ما عجبتهم فقامت تغل كلام لكن انا وامي ما قلنا شئ قلنا نحشمها المرة ياية بيتنا لاول مرة بعدين روضة قامت تتكلم عن احمد صدمتني تعرف كل شئ عن احمد تقولين احمد ريلها مو ريلي انا وقالت لي انها كانت تبي احمد يكون ريلها تخيلي شنو موقفي تعرفين شنو انصدمت منها ومن جراتها في الكلام شلون تقول هالكلام لكن انا ما رديت عليها سويت نفسي ما سمعت شئ وفوق هاي كله تقولي اليوم راح اكلم احمد واباركله لاني ما باركتله..

هند: نورة بقولج شئ ترى الكل يعرف ان روضة تبي احمد يكون ريلها بس طبعا احمد ما يحبها ولا يواطنها حتى احمد غير تلفونه اكثر من مرة بس عشان ما تتصل فيه لكن هي مادري من وين تحصل رقمه احمد تعب منها ومن جراتها فراح لهم البيت وزفها وقال لها انه ما يبيها تتصل فيه ولا حتى تسال عنه لانه يحبج وبيخطبج..

نورة: بس احمد ما قال لي شئ ويوم قلت له ان روضة وامها كانوا عندنا عصب علي وسكر التلفون ومن يومها وهو متغير وانا حالتي مثل ما تشوفين بس اللي مستغربة منه كلام ام روضة قبل ما تروح قالت يعل ان شاء الله اللي في بالي يصير وان صار بكون اسعد وحدة في العالم...

هند: شنو قصدها من هالكلام ..

نورة: والله مادري انتي شرايج؟؟

هند: انا بعد مادري والله وبعدين تعالي انتي محيرتني وااايد الصراحة ..

نورة: ليش محيرتج؟

هند: كلامج متناقض قلتي لي في البداية ان احمد يكلمج ويهتم فيج والحين تقولين لي ان احمد معصب منج ومن السالفة ممكن توضحين لي..

نورة: شاقولج يا هند انا ما ابي احمد يطيح من عينج او خليني اقول ما ابيج تشفقين علي وعلى حالي احمد من هذاك اليوم وهو يتفاداني ما يكلمني مثل قبل ما يتصل دايما ولما اتصل فيه نادر ما يرد علي ولما يرد يتحجج بالف حجة بس عشان يسكر مادري فيه مادري شاللي خلاه يعصب ..

هند: غريبة احمد شكله تعبان بس مادري كلامج غريب لما نقعد مع بعض احمد يتكلم عنج مثل كل مرة ولا كأن شئ صاير انا مستغربة من احمد ومن تصرفاته..

نورة: هنود حياتي ما اقدر اتكلم زيادة احس اني خلاااص وصلت حدي فديتج احس ان راسي بينفجر...

هند: فديتج سلااااماااات ما تشوفين شر ان شاء الله في فعدوينج واللي يبغون الشر لج..

نورة: تسلمين حياتي يلاا مع السلامة تيك كير اوف يو سيلف..

هند: وانتي بعد تيك كير مع السلامة..

بعد ما سكرت هند من نورة اتصلت في احمد تبي تعرف احمد ليش تصرف جي وشاللي خلاه يعصب مو هاينة عليها رفيجة عمرها ومستغربة من تصرف احمد اللي كلش ماله داعي..
هند: السلام..

احمد:وعليكم السلام هلا اخبارج؟

هند: الحمد الله المهم ابيك في سالفة..

احمد: شفيج حتى ما سالتيني شخبارك؟

هند: شخبارك ارتحت..

احمد: لا ما ارتحت شفيج...

هند: نورة..

احمد: شفيها نورة.؟؟.

هند: انت مزعلها او شئ..

احمد: لا من قال انا ما زعلتها ولا شئ ليش هي اشتكت لج والا قالت لج شئ يعني والله ما اعتقد اني زعلتها..
هند مستغربة (( شفيه احمد مو طبيعي كلش )): لا ما قالت شئ ولا اشتكت ولا ابي منك شئ باي..وسكرت الخط فويهه..

((احمد)).. استغفر الله العظيم ياربي شفيني انا قاعد اطلع حرتي فيهم لا حول ولا قوة الا بالله معقولة نورة قايلة لها شئ لالالالالا مستحيل نورة مستحيل تتكلم او تقول شئ يلااا الله يستر ..

بعد اسبوعين من الاحداث اللي صارت الكل كان مجتمع بيت اليدة وطبعا الكل كان في اجازة والكل كان زهقان ومتملل حده..

اليدة: اقول يا عيال شرايكم نروح الشاليه من زمان ما رحنا وما اجتمعنا والا شرايكم..

بوجاسم: أي والله يمه من زمان ما رحنا ..

بوفيصل: أي والله الصراحة انا خاطري اروح اليوم قبل باجر..

بوعبدالرحمن: يلااا شرايكم نروح الحين..

بوجاسم وبوفيصل: يلاااا قوموا..

ام جاسم وام عبدالرحمن وام فيصل: الحمد الله والشكر صج رياييلنا مصرقعين ما شايفين خير..

الكل: هههههههههههههههههههه..

هند: يدوووه فديتج خوووش فكرة عاد متى نروح..

فيصل: انا اقول نروح الخميس والجمعة والسبت نرجع..

الكل: موافقين اكيد..

اليدة: ولازم نعزم بيت بونواف لانهم خلاص نسايبنا..

بوفيصل: اكيد يمه لازم صاروا من الاهل..

اليدة: في حد معارض والا وشو..

ام فيصل: من بيعارض يعني يا عمتي اكيد الكل موافق..

اليدة: خلاص يام فيصل اتصلي في ولدج خل يكلم حرمته ويخبرها..

هند: لا انا بقولها ومو لازم احمد يعرف شفيكم نسويله مفاجاة..

بوجاسم: الله يقطع سوالفج يا هندووه يعني ما راح يقولها ان بنروح وهي ما بتقوله..

هند: لا اظمن لك ان لا يلا عاد لحد يقول حق احمد..

الكل: خلاص اوكي..

يوم الخميس الكل قاعد يجهز نفسه اللي يصرخ ع الثاني ويقوله وين الغرض الفلاني واللي تصرخ وتقول وين ملابسي الكل مرتبش عشان روحة الشاليه >> طبعا هاي صج تكون حالتنا في كل طلعه ههههه <<

هند: نورو شلون النفسية اليوم بتشوفين احمد..

نورة: ما راح اشوفه ما راح اقدر اشوفه اخاف اتعب زيادة..

هند: لالالالا عاد ارجوج ما نبيج تتعبين علينا انتي جي يالله يالله تمشين خلاص مو لازم تشوفين احمدوووه الخبل اللي ما عنده عقل..

نورة: هههههههههههههههههه اوافقج في هالشئ..

هند: فديتج الضحكة وراعية الضحكة سمعي قاعدين ينادوني بنروح انتوا متى راح تحركون..

نورة: بعد شوي فديتج..

هند: خلاص اشوفج هناك ان شاء الله اوكيك..

نورة: اوكيك..

في الشاليه الكل قاعد مستانس والدنيا مو شايلتهم من الوناسة من زمان ما اجتمعوا جي كلهم ع قلب واحد..

((احمد)).. يا ترى شخبارج يا نورة راح تسامحني والا لا ع التصرف البايخ اللي سويته معقولة قدرت تعيش بدوني هالفترة ليش ما تقدر انت قدرت تعيش بدونها لا لالالا انا ما قدرت انا مستحيل اتخيل حياتي بدون نورة الحين شلون اراضيها شلووون ..

بوفيصل: الووووووووووو احمدوووه وين وصلت..

جاسم: عند نورة يا عمي يفكر في حبيبة القلب اكيد..

احمد فلعه بغرشة ماي: مالك دخل امر يبه شبغيت..

بوفيصل: يبة ابيك تجيب لي سويج السيارة في الغرفة اللي هناك وياشر ع الغرفة..

احمد: ان شاء الله يبة..وقام..

بوفيصل: الولد حاله مو عاجبني مادري شفيه صار له فترة مو طبيعي..

بونواف: وانا بعد بنتي مادري شفيها هم حالها مو عاجبني..

بوجاسم: الله يستر تهقون صاير شئ بينهم..

بونواف وبوفيصل: الله اعلم..

في نفس الغرفة كانت هند مع نورة و نورة تعبت مرة وحدة وحرارتها ارتفعت فقامت هند خذتها للغرفة عشان تسوي لها كمادات ماي بارد لان نورة كانت صج تعبانة ومرة وحدة يدخل احمد وينصدم بهند ونورة واللي صدمه اكثر ان نورة شكلها تعبانة مو قادرة تتحرك ونورة بعد تفاجات باحمد توقعت ان راح يسال عنها ويعتذر منها ع التصرف اللي بدر منه لكن احمد خالف كل توقعات نورة وتوقعات هند معاها احمد انسحب بهدوء وسكر الباب وراه بدون ما يسال عن نورة ولا حتى يعتذر منها..

نورة عيونها بدت تدمع: هند شتبيني اسوي في نفسي اذبح عمري انتحر عشان الشيخ احمد يرتاح مني..

هند: حبيبتي نورة بسم الله عليج انتي شقاعدة تقولين..

نورة: لما اقول حياتي مع احمد صار عال العال يصير شئ مو كفاية جروحه الاولية والحين جرحه اكبر .. اكبر يا هند..

هند: مادري شاقولج يا نورة انا بروحي مصدومة منه ومن تصرفه..

ومرة وحدة يدخل احمد..

احمد: هند ممكن تتركينا بروحنا..

نورة: لا مو ممكن..

احمد: هند ممكن تخلينا بروحنا..

هند: اسمحيلي نورة لكن لازم تقعدون وتتفاهمون..

نورة: بس انا ما ابي..

هند: نورة سمعيه وشوفي مبرره..وطلعت بعد ما عطت احمد نظرة كلها عتاب..

احمد: شخبارج؟

نورة: مثل ما انت شايف اعتقد تقدر تعرف شنو حالي..

احمد: انا سالتج شخبارج؟

نورة: وانا جاوبتك وقلت لك شخباري..

احمد: اوكي..

نورة حاولت تقوم من مكانها لكنها ماقدرت وكانت بتطيح لكن احمد مسكها..

احمد: انتي تعبانة ماله داعي تعبين نفسج..

نورة: انا بخير وما اعتقد هالشئ يهمك استاذ احمد ممكن تهدني..

احمد: نورة ممكن تسمعيني..

نورة: ما اعتقد انه راح اقدر اسمعك ..

احمد: بس انتي راح تسمعيني..

نورة:.......................

احمد: نورة سامحيني والله ما كان قصدي اسوي اللي سويته انا ندمان والله ندمان نورة انا احبج والله العظيم احبج وما اقدر اعيش بدونج نورة حياتي كانت جحيم حسيت اني ضايع في هالايام نورة ارجوج ارجوج سامحيني..

نورة: وشنو مبررك للي سويته..

احمد: يا نورة اكيد هند قالت لج السالفة وانا اعرف انه تصرفي بايخ وماله معنى واصلااا انا ما اعرف انا ليش سويت جي مادري شاللي صادني..

نورة: شوف احمد انت شكلك ما تبيني وانا مستحيل اذل نفسي وافرض نفسي عليك مهما كان حبي لك فاذا ما تبيني افضل انه مثل ما دخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف..

احمد مصدووووم مو عارف شيقول ونورة ما وعت الا ع الدموع اللي نزلت من عيون احمد..

احمد: انتي ..انتي شقاعدة تقولين انتي انتي بكلامج هاي تذبحيني كلامج مثل السجاجين تطعني نورة انا احبج ومستحيل افرط فيج نورة ارجوج انتي اكيد ما تدرين انتي شقاعدة تقولين نورة انتي تحبيني انتي اكيد مو مقتنعة انتي اكيد قاعدة تلعبين باعصابي..

نورة بدت تصيح راحت عند احمد ومسكت ويهه: احمد حبيبي انا ما استاهل تنزل دموعك علي انا..انا..

احمد سكتها وحط ايده ع شفايفها: انتي حبيبتي وحياتي وروحي اذا دموعي ما نزلت عليج انتي تنزل على منووو نورة صدقيني والله العظيم ما كان قصدي اللي سويته نفسيتي كانت تعبانة نورة ارجوج ارجوج سامحيني..

نورة تصيح:......................

احمد: نورة ارجوج نورة حياتي بيدج مثل ما موتي بيدج..

نورة: بسم الله عليك ان شاء الله اللي يكرهونك انا ما اقدر ما اسامحك انت حبيبي انت الانسان الوحيد اللي حبيته وراح احبه بحياتي..

احمد من كلام نورة اللي ردت له الحياة حضنها وقال لها: اوعدج يا حياتي ما ازعلج والا اضايقج مرة ثانية انا ما اقدر ابعد عنج بعدي عنج يعني موتي..

نورة وهي تبجي بحظن احمد: بسم الله عليك حبيبي..

احمد فج عن نورة ومسكها من جتفها: احـــــــــــــبــــــــــــــــــــــج..

نورة: وانا بعد احبك.. وهي تمسح دموع احمد..شكلك مو حلوو وانت تصيح يااخي تلوع الجبد..

احمد: لالالالالا عاد كلش انتي اللي شكلج حلو وانتي تصيحين..

نورة وهي تمسح دموعها: أي انا حلوة واينن وملكة جمال مو انتي جيكر تلوع الجبد..

احمد يطلع لها لسانه: اصلاا انتي محترة مني ومن جمالي وبعدين محد جيكر غيرج انتي..

نورة: حبيبي انت تحب الجيكرة اللي واقفة عندك صح والا لا؟

احمد: انا مو بس احبها انا اموووووت فيها وبعدين اللي يقول عنج جيكرة ما عنده نظر عنده حول في عيونه ما يشوف عدل كل هالجمال والدلال وجيكرة فديتج والله... و حضنها ..

نورة تفج احمد عنها: كأنك خذت راحتك وااايد اليوم..

احمد: ههههههههه عادي انا زوجك المصون الا يحق لي ان افعل هذا..

نورة تسكر اذنها: ارجوك اسكت..

احمد: ههههههههههههههههههههههههههه فديتج..ووووووووووووييييييييييييييييييييييي..

نورة: شفيك حبيبي..؟؟

احمد: مسكين ابوي من ساعة وهو قايل لي جيب لي السويج وانا نسيت..

نورة: هههههههههههههه انزين روح..وياتها دوخة وكانت بتطيح..

احمد مسكها: نورة حياتي شفيج..

نورة: مادري ياتني دوخة عادي حبيبي تعودت..

احمد: شنو تعودتي قومي لبسي عباتج بسرعة..

نورة: ليش؟

احمد: بعد ليش يا روحي عشان اوديج المستشفى..

نورة: حبيبي خلاص راحت الدوخة يلااا عاد انا ياية هني عشان اغير جو واستانس..

احمد: انتي من متى تعبانة جي؟

نورة: من فترة..

احمد: هند كانت تعرف؟

نورة: أي تعرف لانها اتصلت فيني مرة وعرفت..
احمد: وليش ما قالت لي انج تعبانة؟

نورة: حبيبي انت تعرف ليش بس هي قالت لي انها اتصلت فيك وعصبت عليها..

احمد: أي قلت لج نفسيتي كانت تعبانة حياتي انا ابيج تنسين هالسالفة ولا كأنها صايرة..

نورة: من عيوني مع انها صعبة بس مو مشكلة انت تامر امر..

احمد: تسلملي عيونج حبيبتي انزين يلاا خل نطلع بس تقدرين والا لا..

نورة: اقدر يلااا..

وطلعوا راحوا عند الاهل وطبعا الكل استانس لما شافهم مع بعض لانه الكل كان حاس انه في شئ صاير بينهم واكثر وحدة كانت مستانسة هند لانها تعرف السالفة كلها..

بوفيصل: يا جليل الحيا يا احمدو من ساعة انا قايلك جيب السويج وينه صج لا قالوا من لقى احبابة نسى اصحابه..

احمد: لالالالالالا افااا عليك يبه ما نسيته بس شسوي هاذي نورة ما تخليني اطلع تقولي بعدين بعدين..

نورة: الله واكبر عليك يالخراط انا اقولك بعدين بعدين ولا انت ..

فطيم: في هاذي صاجة احمدو خراط من الدرجة الاولى..

احمد: بعدين تعالي انتي من سمح لج تنادين احمدووو صج ما تستحين..

فطيم: يبه شوف احمد شيقولي..

بوعبدالرحمن: احمدوووو اسكت عن بنتي فديتها شحلاتها شلون تزفها ان زفيتها مرة ثانية ما تلوم الا نفسك..

فيصل: عمي انا بعد ما ارضى تزف احمد حبيبي هاي..

احمد: اكيد تبي مني شئ صح..

فيصل: فديتك يا خوي حاس فيني..

احمد: عيل اقولك من الحين ما بعطيك شئ..

فيصل: عمي زفه على كيف كيفك..

احمد: لا تدافع عني مو لازم نورة حبيبتي بتدافع عني..

نورة: انا ادافع عنك!! انت اصلااا ما شاء الله عليك ما تحتاج احد عشان يدافع عنك انت بروحك تكفي..

احمد: حلفي انتي بس..

نورة: قسم..

هند: اووووه قسم يا عيني اكيد احمد علمج قسم..

نورة: اكيد طووول الوقت وهو يقول قسم..

الكل: هههههههههههههههه..

احمد: احم احم مو كأنكم استلمتوني..

بونواف: أي صح مسكين احمد شحليله ما يستاهل..

بوجاسم: أي صج حد يحط راسه براس ياهل صج ما عندكم سالفة..

احمد بطل عينه: نعم ياااهل يا كبرها عند ربي طول وعرض وجمال ووسامةو اخرتها اطلع ياهل..

نورة: من مدح نفسه يبيله........ انت كمل ..

احمد قاطعها: يبيله بووووووسة..

نورة بطلت عينها: من قال يبيله رفسة..

احمد: عمي بونواف متاكد هذي زوجتي..

بونواف: اكيد والله ما اخبر عندي بنت ثانية..

فطيم: احمد الله يعطيك العقل..

جاسم: أي صح على قوله فطيم الله يعطيك العقل..

فطيم: انت شتبي..

جاسم: ابي حلاوة عندج..

فطيم: لا ماعندي ولو عندي جان ما عطيتك..

جاسم: اوكي خلاص قلبي ويهج..

فطيم: على أي صفحة..

جاسم: شنو اللي على أي صفحة..

نورة وهند: ههههههههههههههه..

جاسم: شفيكم ليش تضحكون؟

هند: فطيم تقولك تقلب ويها على أي صفحة..

جاسم: أي اوكي مادري والله كيفج بس يفضل ع الصفحة الاخيرة..

فطيم: اوكيك..

بعد ساعتين من الضحك والوناسة واللعب فطيم قامت راحت صوب البحر كانت تبي تغير الجو محد انتبه لها غير جاسم طبعا اللي كان يراقب فطيم طول ما هم قاعدين فقام وراها بس بدون ما تحس لما وصلت صوب البحر وقفت تتأمل البحر وتفكر في حبيبها جاسم وهي ماتدري انه وراها ومرة وحدة فطيم ما تلاقي نفسها الا وهي غرقانة ماي يوم لفت ويها لقت جاسم واقف ويضحك عليها جان تقوم وتركض وراه وترشه بالماي..

فطيم: اوريك يا جسووووووووم.. وهي تصارخ طبعا..

جاسم: خلاص والله ما كان قصدي كنتي سرحانة قلت يعني اسوي حركة عشان تنتبهين انه انا موجود..

فطيم: تستهبل حضرتك..

مرة وحدة جاسم وقف فطيم تفاجأت ودعمته فجاسم مسكها من جتفها..

جاسم: كنتي سرحانة قلت اكيد تفكرين في حد فما بغيتج تفكرين في حد غيري..

فطيم: اصلااا..

جاسم قاطعها: ادري انتي اصلاا ما تفكرين الا فيني انا..

فطيم ضربته على صدره: سخيف حدك تدري..

جاسم: ادري فطيم انا احبج وما اقدر اصبر اكثر من جي انا لازم اكلم ابوي مع ان ابوي يعرف بس لازم اتقدم لج..

فطيم: حبيبي سو اللي تبيه بس انا ابي اكمل دراستي..

جاسم هد جتف فطيم ومسك قلبه وطاح ع الارض فطيم خافت عليه ليكون صار فيه شئ..

فطيم: جاسم شفيك..

جاسم: فطيم قلبي يعورني ما اقدر..

فطيم: سلامة قلبك شفيك..

جاسم: قلتي لي حبيبي انا ما اقدر..

فطيم: فديتك انا قلت صار فيك شئ الحين مالت عليك ..

جاسم: حياتي دام انتي وياي مستحيل يصير فيني شئ..

فطيم: تدري ما توقعتك رومانسي جي..

جاسم: حبي انا رومانسي اوريج..

فطيم: لا ارجوك انت في بالك شئ اكيد..

جاسم: لا حياتي ما في شئ في بالي..

فطيم: انزين يلاا قوم خل نروح اكيد حسوا فينا..

جاسم: اوكي.. وقام من مكانه..

قبل ما يروحون طبعا جاسم ما بيروح بدون ما يسوي اللي في باله فمسك فطيم وقربها صوبه وفطيم من الاطرش في الزفة ماتدري شسالفة..

جاسم: فطيم انا احبج اموووت فيج وما اقدر اعيش بدونج .. وباسها ع خدها..

فطيم بطلع عينها: ...............

جاسم: يلاااا خل نروح..وراح..

فطيم: امبييييييييه جسوم انا اوريك..

وراحت ورى جاسم وهي معصبة ومستانسة في نفس الوقت..اما هند ونورة كانوا يتمشون فيصل كان طالع من الفيلا فشافهم وراح صوبهم وهو يمشي طاح في مكان كله شل وطين ومن شافته هند فطست من الضحك عليه وعلى شكله اما نورة كانت خايفة عليه ليكون صار فيه شئ
>>حبيبته تضحك ومر ت اخوه خايفه عليه شلون مادري<<
عاد فيصل من شاف هند تضحك عليه قام وركض هند خافت فركضت قبله اما نورة واقفة ماتدري شسالفة بس راحت وخلتهم
>>تبي تخليهم على راحتهم<<
تم فيصل يركض ورى هند لي ما مسكها بس كان ماسكها مسكة جريئة شوي كان لامها من ورى هند انصدمت منه..

فيصل: مسكتج حسبالج بهدج قاعدة تضحكين علي ها..

هند: فصووول هدني مو كأنك مصختها..

فيصل مو مستوعب: شنو اللي مصختها انا ما سويت شئ..

هند: فصووول هدني استح ع ويهك..

فيصل استوعب: احم احم كح كح ما كان قصدي سوري لا تلوميني كل يوم اتخيلج وانتي زوجتي فاخذت ع الوضع سوري..

هند: اوكي بس يا ويلك اذا سويت جي مرة ثانية..

فيصل: اذا سويت جي مرة ثانية شبتسوين مثلاا..

هند: ما بوافق عليك..

فيصل: لالالالالالا يا معودة ارجوج تبين تذبحيني..

هند: بسم الله عليك انزين يلااا بااي نسيت نورو بروحها..

فيصل: نورة راحت ليكون تدري..

هند: طبعا تعرف نورة تعرف السالفة من البداية من قبل سالفة غالية بعد..

فيصل: حلفي ..

هند: قسم..

فيصل: اكيد طحت من عينها..

هند: لا ما طحت من عينها بس ان كانت تنصحني وتواسيني فديتها..

فيصل: اكيد ما كان في سب وحش..

هند: سب و حش لازم اكيد ما يحتاي تقول..

فيصل: انزين حياتي متى اكلم ابوج انا زهقت طقت جبدي ابي اكون وياج..

هند: حبيبي انطر شوي لين ما خالد وسارة يرجعون واحمد ونورة وجاسم وفطيم يتزوجون..

فيصل: نعم نعم..

هند: اذا تحبني بتصبر..

فيصل: يا روح روحي انا احبج وامووت فيج بس لين متى انا تعبت خلاص ما اقدر استحمل يوم زيادة بدونج..

هند: حبيبي انا ما اقدر بس بعد انا ما اقدر اتزوج قبل ما اشوف جاسم اخوي متزوج..

فيصل: اذا على جسوووم اخوج بيتزوج بعد 10 سنين..

هند: لا بيتزوج قبل هو مستعيل وااايد ويمكن يسوي مفاجاة اليوم...

فيصل: مفاجاة شنو حياتي..

هند: بتشوف بعدين..

فيصل: اوكيك..

هند: حبيبي خل نروح تلاقي نورو الحين مستلمتني انا وياك..

نورة بعد ما راحت لقت فطيم بروحها وراحت قعدت عندها..

فطيم: وين كنتي؟
نورة: كنت مع هندوووه بس من شاف

ت حبيب القلب راحت عنده..

فطيم: حلفي صج ما تستحي..

نورة: لالالا لاتظلمينها مسكينة فيصل طاح وهند كانت تضحك عليه فقام ولحقها بس شصار مادري لا تسالين..

فطيم: ههههههههههه شدراج اني بسال..

نورة: حبيبتي عشرة عمر بينا اكيد بعرف..

فطيم: سوري ع التطفل بس كان في شئ بينج وبين احمد صح..

نورة: لا تطفل ولا غيره فديتج ومن ناحية انه كان في شئ بيني وبين احمد بقولج كان في سوء تفاهم بس انا وياه كبرناه وااايد..

فطيم: انا متاكدة مو انتي اللي كبرتي اكيد احمد اللي كبره ولا تجذبين ع قولتج عشرة عمر بينا واكيد بعرف..

نورة: فديتج مو مهم الحين اللي صار الحمد الله كل شئ رجع مثل قبل واحسن..

احمد: مادري ليش حاس انه انتوا قاعدين تحشون فيني..

نورة: حبيبي من عندنا غيرك عشان نحش فيه..

احمد: ظريفة..

نورة: ادري..

فطيم: لا ما كنا نحش فيك كنا نحش في هند وفيصل..

احمد: ليش شفيهم؟؟
نورة: ولاشئ بس فيصل طاح وعليه عليه وهند كانت تضحك عليه فقام ولحقها..

احمد: وانتي هديتيهم..؟؟

نورة: اكيد عيل شنو اراكض وياهم..؟؟!! >> حلوووه اركض وراهم ههههههه <<

احمد: استغفر الله تخليني هند وفيصل مع بعض تلاقين الحين ما خلوا كلام غزل وحب ما قالوا..

نورة تطالع احمد بعين: نعم حبيبي ما خلوا كلام حب وغزل ما قالوا طالع من يتكلم..

احمد: احم احم حياتي عيب في يهال عندنا هني..

جاسم: لو سمحتوا حبيبتي مو ياهل..

فطيم: هههههههيييييييي انت استح شنو حبيبتي ريلي والا خطيبي عشان تقولي حبيبتي..

جاسم: أي خطيبج شفيج..

فطيم بطلت عينها: انت شقاعد تخربط..

احمد ونورة: أي شفيج خطيبج..

فطيم: من متى..؟؟

هند: شفيج مساعة جسووم اخوي كلم ابوج وامج ويدووه..

فطيم: ومن عطاهم موافقتي..؟؟

هند: انا واذا مو موافقة بروح الحين واقولهم انه فطيم مو موافقة ترى عادي محد بيزعل ..

فيصل: أي صح انا بعد بيي وياج..

احمد: انا بروح يلااا حياتي نورة خل نورح نقول لهم..

جاسم: وانا بروح انتحر..

فطيم: بسم الله عليك..

جاسم: يعني شنووو..؟؟

فطيم وهي مستحية: شفيكم انا موافقة ما قلت شئ..

احمد: وووووووي مالت عليج اونه مستحية كلش ما يليق..

عبدالرحمن: هيي شفيك انت على اختي..

جاسم: أي شفيك على خطيبتي استح على ويهك تشوفني قاعد هني وتسب خطيبتي..

نورة: انتوا شفيكم اليوم على ريلي..

احمد واونه يصيح: أي صح شوفيهم كله يسوون فيني جي..

نورة: استعدل بيقولون ما خذة ياهل مو ريال..

احمد ويعدل نفسه ويغلض صوته: افااا عليج انا رجال ونص..

الكل:ههههههههههههههههههه..

فيصل: الصراحة اليوم القعدة ولا اروع..

عبدالرحمن: ما ناقصنا الا خالد وسارة..

محمدوه: السلام عليكم..

الكل: وعليكم السلام..

محمدوه: اخباركم؟

الكل: تمام..

هند: حبيبي وين كنت..

محمدوه: بعد شوي بتعرفين..

جاسم: شسالفة..

محمدوه: قلت لك بعد شوي بتعرفون ويييه ماتقدرون تصبرون شوي ..

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 08:07 AM



اما عند الكبار كانت مثل قعدة الشباب قعدتهم حلوة طبعا ما عندهم شئ غير لعب الورق..

اليدة: انتوا ما زهقتوا شدعوة عاد..

بوجاسم: يمه شفيج خلينا نستانس..

ام جاسم: خليهم عمتي وناستهم بالورق..

ام فيصل: أي والله كأن ماشئ الا ورق..

مرة وحدة يدخل خالد عليهم ومعاه سارة الكل انصدم..

اليدة: هلاااا يمه خالد هلا يمه سارة..

خالد: هلا يدووه فديتج اخبارج؟..وراح عندها وباس راسها ومن وراه سارة..

اليدة: الحمد الله بخير وحمد الله على سلامتكم..

سارة: الله يسلمج يدووه..

بعدين سلموا ع الكل وطبعا الحريم فتحوها مناحة..

خالد: شفيكم تصيحوون..؟؟

ام فيصل: وليش ما اصيح فديت بنتي صار لي فترة ما شفتها..

سارة: يمه حبيتي انا بخير ما فيني شئ..

اليدة: عيل محمدوه وين اخبر هو اللي بييبكم..

خالد: أي راح عند الشباب عشان ما يعرفون شئ..

بوفيصل: يمه انتي كنتي تعرفين انهم بيون اليوم..

اليدة: اكيد اعرف انا اول وحدة تعرف والا عيل ليش جايبتكم هني عشان سواد يعونكم..

الكل: ههههههههههههههههههههه..

بوفيصل: زين جي يمه خليتهم كلهم يضحكون علي..

اليدة: استح ريال طول وعرض وتشكى عند امك.

الكل: هههههههههههههههههه..

بوفيصل: لا اله الا الله..

بوجاسم: محمد رسول الله خلاص اسكت لا تقوم عليك الوالدة..

خالد: سارة يلا قومي خل نروح عند الشباب..

ام جاسم: ياولدي قعدوا شوي بعدين روحوا..

خالد: يمه مشتاق لجاسم وهند وخاطري اشوفهم..

ام جاسم: خلاص يمه روحوا..

عند الشباب كلهم متحرقصين يبون يعرفون شاللي خاشة محمدوه عنهم..

هند: محمدووه حبيبي يلاا عاد قول ذبحتنا..

خالد: انا اغار ليش تقولين حق محمدوه حبيبي..

هند مصدوومة: خلود حياتي..وركضت صوبه و حضنته بقووو..

سارة: انا اغار لا تلمين ريلي..

احمد وفيصل: ساروووووووووو فديتج..

الكل قام سلم على خالد وسارة وخذوا اخبارهم وطبعا طاحوا طيحة في محمدوه ليش ما قال لهم ان سارة وخالد بيوون..

محمدوه: شفيكم علي لوعتوا جبدي يدووه اتصلت فيني وقالت لي افففففففففف مزعجين انتوا..

احمد: حبيبي محمدوه خلهم يولون شعليك منهم..

محمدوه: حبيبي والله محد فاهمني غيرك..

هند: شنو اللي محد فاهمك غير احمد وانا وين رحت..

محمدوه: انتي ولا كلمة من مساعة طايحة فيني طيحة والحين قاعدة تقولي وانا وين رحت..

هند: افاااا يعني زعلان..

محمدوه: لا زعلان..

احمد: وبعدين انتي شحارج انا ومحمدوه كيفنا..

نورة: هنود حياتي قومي نتمشى..

هند: اوكي..

نورة: فطيم و سارة قوموا معانا..

فطيم وسارة: اكيد بنقوم..

احمد: نونوتي انتي وين رايحة..

نورة: احمد عيب..

احمد: لا عادي كلهم يهال قصدي عادي عادي..

خالد: سارة حبيبتي وين رايحة شلون يعني بتخليني بروحي..

هند: صار لها شهر وياك استح على ويهك تقولها وين بتروحين لاعت جبدها منك ..

سارة: هههههههههه تستاهل حد قالك تكلم..

جاسم: فطومتي وين رايحة بتروحين مع هالجنغل عشان يخربونج..

هند: اصلااا هي بروحها خريش ومن ربع الجنغل بعد شنو بنخربها..

فيصل: وانتي شنو حاطينج محامي الدفاع والمتكلم الرسمي للشلة..

نورة: خلصتوا والا لي الحين..

احمد: هههههيييي صج ما تستحون مخلين حبيبتي واقفة وهي بروحها تعبانة..

الكل: سلامات ما تشوفين شر..

نورة: الشر ما ييكم..

نورة تساسر هند: هنود راسي يدور خلينا نروح بسرعة ما اقدر استحمل اكثر..

هند: اوكي اوكي امشي..

احمد: شفيكم ؟

هند: مافينا شئ نورة يلاا بسرعة..

هند تساسر فطيم وسارة: بسرعه خلونا نروح نورو دايخة..

هند وسارة مسكوا ايد نورة عشان ما تطيح وفطيم مشت وراهم عشان محد يحس انه في شئ صاير..اول ما وصلوا الغرفة نورة طاحت عليهم وما عرفوا البنات شيسون هند على طول راحت جابت عطر عشان تشمه نورة عشان تقوم..

هند: نورة نورة حياتي قومي..

سارة: لازم نقول حق احمد اذا ما قلنا له انتوا تعرفون شبيسوي..

فطيم: انا بروح اقوله لازم تروح المستشفى مو حالة هاذي..

هند: المشكلة انها عنيدة وااايد ومستحيل ترضى..

سارة: بس هي مو اعند من احمد..

نورة وصوتها تعبان: ما ابي اروح المستشفى..

هند: لا راح تروحين..

فطيم: وانا الحين بتصل في احمد واقوله يي وماراح تمنعيني..

احمد: هاذي فطيم شعندها متصلة الوو..

فطيم: هلا احمد تعال الغرقة بسرعة..

احمد: ليش شسالفة ليكون نورة فيها شئ..

فطيم: نورة تعبانة لازم توديها المستشفى..

احمد: اوكي اوكي ثواني وانا عندكم..

في الغرفة..

احمد: نورة حياتي شفيج..

نورة: مافيني شئ بس دوخة خفيفة..

هند: لا مو دوخة خفيفة نوروو اغمى عليج..

سارة: لازم توديها المستشفى..

احمد: مو على كيفج بوديج المستشفى غصبن عنج..

نورة: احمد حبيبي ما يحتاي..

احمد: لا يحتاي يلااا قومي..

نورة: احمد..

احمد: يعني ما بتقومين انا اوريج..

احمد شال نورة ونورة تقوله نزلني وفطيم وهند وسارة يضحكون عليهم وعلى هبالتهم حتى في هالمواقف يستهبلون..وهم في الطريج للسيارة..

نورة: احمد نزلني بقول حق ابوي ترى..

احمد: ما راح يقولي شئ انا ريلج..

نورة: احمد يلااا عاد خلاص بمشي بروحي بس نزلني..

احمد: لا انا مستانس جي..

سارة: احمد استح على ويهك ونزلها تقولك بتمشي بروحها..

احمد: انزين انتي ليش محترة قولي حق خلوود يشيلج..

نورة: احمد عيييييييب..

ساره: خلود شالني و خلص من قبلك بعد ..

احمد: ان شاء الله خلاص اسف..

سارة: يا عيني ع المطيع..

هند: افااا عليج يعجبج احمدوووه عند نورة ولاشئ..

فطيم: أي والله مطيع من الدرجة الاولى..

احمد: صج ما تستحوون مستلميني من الصبح وانا ساكت عنكم..

فطيم وهند وسارة: اسفين حقك علينا..

احمد دخل نورة السيارة وركب السيارة وطقع حق هند وفطيم وسارة..

فطيم: اخوج سخيف الصراحة ما يسال تبون شئ ماشيات..

سارة: اكيد ما بيسال حبيبتي خايف على حبيبة قلبه..

هند: أي والله..

فطيم: انزين خل نروح عند يدووه والشياب قصدي الشباب..

هند: ظريفة حدج..

سارة: لو يسمعونج بيودونج وطي..

فطيم: المهم يلااا نروح..

عند الكبار..
بوجاسم: بونواف يالغشاش..

بونواف: افااا انا غشاش انا ما سويت شئ هاي بوعبدالرحمن..

بوعبدالرحمن: انا ما سويت شئ هاي بوفيصل..

بوفيصل: انا بعد ما سويت شئ..

اليدة: استغفر الله العظيم محد سوا شئ صدعتوا روسنا من هالورق..

ام نواف: معليش مشاء الله عليهم من يشوفون الورق ينسون الدنيا..

اليدة: وانتي الصاجة يا بنتي..

البنات: السلام عليكم..

الكل: وعليكن السلام..

اليده: هلااا يمه وينكم انتوا..

هند: موجودين يدووه كنا عند الشباب..

اليده: وينها الغالية مرت احمد..

سارة: يدووه نورة تعبت علينا فاحمد وداها المستشفى..

ام نواف: وعلي على بنتي صار فيها..

فطيم: خالتي ياتها دوخة فاتصلنا في احمد قلنا له يوديها المستشفى عشان نتطمن عليها بس..

ام نواف: صار لها فترة جي تعبانة نوديها المستشفى يقولون لنا ما فيها شئ..

اليدة: اتصلي في احمد شوفي وصلوا المستشفى والا وشو..

هند: يدووه توهم طالعين من هني بعد شوي بتصل..

في المستشفى..
الدكتورة: لازم تستخدمين هالادوية يا نورة بانتظام..
احمد: ان شاء الله راح تستخدمهم بانتظام وانا راح اتاكد من هالشئ..
الدكتورة: يوم جيتي من قبل يا نورة نفسيتي كانت تعبانة وايد وهالشئ اثر عليج واايد وما خلاج تتقدمين مع العلاج الي وصفناه لج..
احمد: لا الحمد الله نفسيتها الحين احسن من قبل بواايد..
الدكتورة: الحمد الله..
احمد: اوكي دكتورة مشكورة ويعطيج العافية..
الدكتورة: الله يعافيك..

في السيارة..
نورة: هههههههههههه..
احمد: شفيج تضحكين؟
نورة: عليك وعلى كلامك عند الدكتورة..
احمد: ليش شقلت..
نورة: قول شنو ما قلت كل ما سالتني الدكتورة سؤال انت اللي رديت..
احمد: وشنو يعني انا ريلج..
نورة: تلاقي الدكتورة الحين قاعدة تقول الحمد الله والشكر صاير لها المتحدث الرسمي..
احمد: ههههههههههههه حلوة انتي لما تمرضين تييج حالة عبط صح؟
نورة: أي شدراك بس مو دايما بعد.. ساعات محد يكلمني لما امرض لانه اذا كلمني احد اطيح فيه طيحة..
احمد: الحمد الله انج اليوم رايقة والا بتوديني المريخ..
نورة: ههههههههههههههههه اتخيل والله..
احمد: فديت الضحكة وراعية الضحكة..

في الشاليه..
اليدة: هند يمه اتصلي في احمد من مساعة وانا اقولج اتصلي فيه..
هند: ان شاء الله يدوووه الحين بتصل..
احمد: هلااا هند..
هند: اهلين وينكم انتوا..
احمد: قريب من الشاليه الحين بنوصل..
هند: انزين وشنو قالوا لها يدووه من مساعة تبي تعرف..
احمد: قلتوا لهم..
هند: أي قلنا لهم..
احمد: ماشي عادي بس الدكتورة قالت لازم تاخذ الدوا بانتظام..
هند: اهااا اوكي كلم يدووه تبيك..
اليده: هلاا يمه احمد اخبار زوجتك..
احمد: الحمد الله يدووه بخير ما فيها شئ..
اليدة: عطني اياها ابي اكلمها..
نورة: هلا يدووه..
اليدة: هلا يمه اخبارج..
نورة: الحمد الله يدوه احسن الحين راحت الدوخة عني..
اليدة: سلامتج يا يمه ما تشوفين شر..
نورة: الله يسلمج يدوه الشر ما ييج..
اليدة: امج تبيج هاج كلميها..
نورة: يدووه فديتج ما يحتاي وصلنا الحين بنييكم..
اليدة: خلاص يمه..

احمد ونورة: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
ام نواف: هلا يمه تعالي قولي شخبارج وشنو قالت لج الدكتورة..
نورة: الحمد الله بخير يمه ما قالت شئ دوخة بسيطة..
الكل: الحمد الله على سلامتج..
احمد: الله يسلمكم..
نورة: ردينا ع الطير يلي..
ام فيصل: شفيكم..
احمد: هههههههههههههه لان كل ما الدكتورة تسالها سؤال انا اجاوب بدالها..
هند: شنو المتحدث الرسمي عنها واحنا ما نعرف..
الكل: هههههههههههههههه..
احمد: انا خاطري اعرف شفيكم علي اليوم..
عبدالرحمن: ما فينا شئ يا خي متمللين وانت معروف مو من النوع اللي يعصب بسرعة..
نورة تطالع احمد بعين..
احمد: شفيج تطالعيني جي أي شفيج انا ما اعصب بسرعة..
نورة: انا شاكة الصراحة انت ما تعصب بسرعة..
محمدوه: انا بعد شاك الصراحة..
هند وسارة: واحنا بعد..
احمد: الله واكبر اصلااا انا بريء ما اسوي شئ..
نورة: حقوق الطبع محفوظة لي انا لا تقول انا بريء ما اسوي شئ..
هند: أي صح هاذي جملة نوروو..
احمد: وانا ريلها فيحق لي استخدمها..
سارة: ظريف والله..
بونواف: قومي يبه نورة روحي ارتاحي..
نورة: ان شاء الله يبه الحين بروح..
احمد: يلااا قومي..
هند وسارة وفطيم: انت شتبي وين تبي تروح..
احمد: بروح اوديها عشان ترتاح..
فطيم: لا ما يحتاي احنا بنوديها..
هند: ارتاح فمكانك..
سارة: ما نبي نزعجك ويانا..
احمد: لا شدعوة لا ازعاج ولا شئ..
ام فيصل: لا اله الا الله اقعد يا صبي اثقل شوي..
نورة: فديتج خالتي قولي له..
احمد يطالعها بنظرة: انزين بقعد..
الكل: هههههههههههههههه..

في الغرفة هند ونورة بروحهم..
نورة: اخ يا راسي دايخة ابي انام..
هند: نامي فديتج لما يخلص العشا بناديج والا اقولج بنطرش لج الاكل هني احسن لج..
نورة: خلاص فديتج مو مشكلة..
هند: خلاص حياتي تبين شئ..
نورة: لا فديتج خلاص روحي انا بنام..
هند: اوكي..

عند باب الغرفة فيصل ناطر هند اول ما بطلت هند باب الغرفة انصدمت بفيصل..
هند: بسم الله الرحمن الرحيم خرعتني..
فيصل: فديتج سوري..
هند: لا عادي بس ليش واقف هني..
فيصل: شخبار نورة الحين..
هند: لا الحمد الله احسن..
فيصل: هنود حياتي انا كلمت ابوي وابوج الصراحة ما اقدر استحمل زيادة..
هند: فيصل انت من صجك..
فيصل: أي من صجي بس حبي مثل ما طلبتي قلت لهم انه بس خطوبة يعني راح تكونين باسمي لكن الملجة والزواج بعد زواج احمد ونورة وجاسم وفيصل..
هند: خلاص اذا جي انا ما عندي مانع..
فيصل: مو متضايقة فديتج..
هند: لا حبيبي عادي..
فيصل: اوكي يلا امشي خل نروح نشوف شيسون اخاف يحرقون اللحم والا شئ..
هند: يسونها يلا خل نروح..

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 08:07 AM



الشباب كانوا يشون اللحم محمدوه وعبدالرحمن معروفون انه هم احسن اثنين يشون لحم خالد كان قاعد مع سارة قريب منهم وفيصل وهند وجاسم وفطيم كانوا معاهم احمد كان سرحان يفكر بنورة..
فيصل: ياخي انساها خمس دقايق بس..
احمد: انسى نفسي ولا انساها..
خالد: اااه يا قلبي ما اقدر انا بس..
جاسم: تصدق احمد ما توقعتك تحب نورة هالكثر..
احمد: انت ما تعرف انا شلون عانيت بس عشان ترضى عني وتصدقني..
جاسم: ليش شصار..
هند: السالفة انه نورة واحمد يحبون بعض من قبل ما ياخذون بعض..
خالد: صج والله توني اعرف..
احمد: صارت بينا مواقف واايد وكنت دايما اضايقها واخليها تعصب من غير ما اقصد لين ما سوت فيني مقلب ذبحني حطمني والله..
محمدوه: تذكرون الايام الي كان فيها احمد نفسيته تعبانة ومتضايق وحالته حالة..
خالد وجاسم: اكيد..
احمد: نورة كانت متفقة مع هند وسارة وفطيم انه يقولون لي انه هي بتزوج الا قول تزوجت وخلاص لي مرة اتصلت البيت وانا رديت عليها وباركت لها ع الزواج والحمل بعد بس هي لعبت باعصابي وقالت لي خل سارة تقولك كل شئ. ..
سارة: هههههههههههه بس يا عندي وقلت له كل شئ وهو المسكين انصدم معقولة هي تسوي كل هاي..
هند: بس احمد بعد ما قصر قبل ما يخطبها خلاني اتصل فيها واقول لها انه احمد بيزوج وانه نساج وانه ما يحبج ومادري شنو عاد هي واقف على اول واحد تقدم لها بدون ما تسال شسمه ولا رضت تشوف اهله مادرت الا يوم الملجة..
عبدالرحمن: والله انك حركات يا احمدوه..
احمد: اعجبك يا حبيبي..
نواف: ما تعجب عبدالرحمن تعجب نورة..
الشباب: هلااااااااا بنواف هلااا..
نواف: اخباركم؟
الكل: الحمد الله بخير..
الكل: انت اخبارك؟
نواف: الحمد الله بخير..الا وين هندوه ام لسانين..
هند: نعم نعم شنو ام لسانين اخ نواف..
نواف: احم سوري بس قلت اكيد راح تعصبين لا قلت لج جي فحبيت اشوفج وانتي معصبة ع الطبيعة..
احمد: انتوا لي الحين تتهاوشون..
نواف: لا اليوم ما راح نتهاوش راح نخليها ع النت احلى..
هند: أي والله..
نواف: الا وين حبيبتي..
احمد: حبيبتك أي حبيبة..!!!!!!
نواف: نورة اختي فديتها قالوا لي انها تعبانة..
احمد: أي فديتها هي نايمة الحين..
نواف: انت ولا كلمة..
احمد: ليش شسويت..
نواف: سمعت كل شئ ولا تقول بعد..
احمد: اكيد فديتك ما راح اقولك شتبين اقولك انه انا احب اختك وصار بينا جي وجي وجي..
نواف: هههههههههههههه أي فديتك حطني جدام الامر الواقع فديت اختي بس خوش مقلب سوت فيك..
احمد: اسكت بس تعذبت بسبب المقلب..
الكل: هههههههههههههههه..
محمدوه: خلص الاكل يلااا قوموا خلونا نتعشى انا يوعان حدي..
عبدالرحمن: بعد يوعان خلصت الاكل كله وتقولي يوعان.
الكل: هههههههههههههه..

الكل تعشى وطبعا الشياب بعد العشى لازم يشربون شاي ما يقدرون يعيشون بدون شاي وعلى الساعة 11 الكبار تعبوا قالوا بيروحون ينامون وخلوا الشباب بروحهم مع المفروض ما يخلونهم بروحهم.. كانوا قاعدين عند البحر مسوين جلسة وفي الوسط حاطين نار..
فيصل: انا مستانس وفرحان..
احمد: اكيد مجابل حبيبة القلب وخطيبتك من العصر..
نواف: أي والله تلاقيه مكيف مع الوضع..
فيصل: لا اله الا الله خلاص انا زعلان ومتضايق..
عبدالرحمن: متضايق وزعلان لان حبيبة القلب عطتك بنظرة..
هند: انتوا شفيكم اليوم..
محمدوه: محامي الدفاع..
خالد وجاسم: الله يعينكم..
احمد: اعذروني بروح اشوف زوجتي..
نورة: ما يحتاي كاني هني..
الكل: هلاااا..
نواف: هلا بحبيبتي هلا بحياتي..وراس عندها وباسها ع خدها..
احمد: استح ع ويهك بيوسها يدامي انا اغار..
نواف: انت اللي استح ع ويهك هاذي اختي..
احمد: تعالي قعدي عندي..
نورة: احلف انت بس ان شاء الله تبيني اقعد عند خالد والا جاسم..
احمد: خلود جسوم واحد منكم يقوم عشان زوجتي تقعد عندي ويفضل خلود روح اقعد عند زوجتك..
خالد: صج ما تستحي بس بقوم من مساعة ناطر اشارة او شئ عشان اقوم..
فيصل: ههههههههههههه محد كان ماسكك..
خالد: احمدوه كان يطالعني بعين طفرني يقولي صار لك شهر وياها ما شبعت منها..
سارة: خالد تعال اقعد تراكم مملين..
نورة: يلاا قعدت عندك ارتحت..
احمد: اكيد..
خالد: وانا بعد مرتاح فديتني..
جاسم وفيصل: واحنا لا مو مرتاحين..
خالد واحمد: مشكلتكم..

مرة وحدة تلفون هند رن وكان في ايد محمدوه لكنه ما عطاه حق هند هو اللي رد على التلفون..
محمدوه: هلاااا والله من معاي..
هند تطالعة بعين وتقوله عطني التلفون..
سمية: اهلين ممكن هند..
محمدوه عجبه الصوت وقال الا يعرف شسمها: من اقولها الشيخة..
سمية عجبها اسلوب محمدوه: رفيجتها..
محمدوه: اعرف انج رفيجتها بس اكيد رفيجتها عندها اسم..
سمية: اكيد عندي اسم بس مو لازم تعرفه..
محمدوه: لا لازم اعرف اسمج انا اخو هند حتى لو بالرضاعة لكن انا اخوها وابي اعرف من انتي..
الكل: محمدوه عط التلفون لهند..
هند: محمدوه يلااا جيب التلفون سمووووووي لاتردين عليه..
محمدوه: سمووي يعني اسمج سمية عاشت الاسامي..
سمية: عاشت ايامك اخ محمدوه اقصد محمد ممكن هند الحين..
محمدوه: اكيد من عيوني..
هند: هلا سمووي..
سمية: هلا هنود اخبارج؟..
هند: الحمد الله بخير اخبارج انتي؟
سمية: الحمد الله بخير..
هند: غريبة متصلة هالحزة..
سمية: شفتج عشان جي اتصلت..
هند: شفتيني سموووي انتي هني بالشاليهات..
سمية: افااا عليج اعجبج..
هند: وينج انتي
سمية: وراج يا حولة..
هند: دقيقة وانا عندج..
سمية: اوكي انطرج..
هند سكرت من عند سمية وراحت لها طبعا محمدوه عيونه ما فارقت هند خاطره يعرف شلون شكل البنت اللي كلمته ومن شافها بطل عينه ..
((محمدوه)).. مشاء الله عليها تينن عليها جمال رباني اتحدى احد يقولي ان في وحدة احلى منها ..
نورة: صج خاينة هندوه راحت عند سمووي بروحها فطيم قومي نروح احنا بعد..
فطيم: ما يبيلها كلام اكيد بنروح..
سارة: وانا بيي وياكم..
نورة وفطيم: اوكيك..
فطيم ونورة وسارة راحوا عند هند وسمية ويوم وصلوا وطبعا بيوصلون سلموا على سمية وخذوا اخبارها وعيون محمدوه لين اليحن عليهم..
سمية: هندوه بقولج شئ..
هند: قولي شفيج..
سمية: الصراحة محمدوه اوه سوري محمد الصراحة شكله غرام واسلوبه غرام..
هند: اهااااا وبعدين قولي له محمدوه عادي اصلا احنا ما نناديه الا محمدوه..
فطيم: هل بدأنا نقع في الحب..
نورة: والغرام والهيام..
سمية: هههههههيييييييي لالالالالا عن العبط..
محمدوه: أي صح لا تلعوزونها شتبون..
سارة: انت اللي شتبي وشلي جابك هني..
سمية: اوكي انا الحين بروح..
محمدوه: لا لتروحين انا بس بغيت هند دقيقة وبتجي..
هند: اوكي امش..

عند هند ومحمدوه..
محمدوه: هندوه بقولج شئ..
هند: ادري شتبي تقول سمووي مشاء الله عليها حلوة واسلوبها حلو صح..
محمدوه: أي شدراج؟..
هند: من عيونك..
محمدوه: سمعي الصراحة الكل خاطب وبيتزوج وانا الصراحة ابي اتزوج وعمري ما صادفت وحدة عجبتني كثر ما عجبتني سمية حتى لو قلتي لي ان انا ما اعرفها ولا شفتها الا مرة بس انا ابي اتزوج..
هند: لا ماراح اقولك جي لان الصراحة انت وسمية تليقون على بعض وبعيدن سمية ماشاء الله اخلاق وجمال ودلال وحسب ونسب..
محمدوه: يعني انتي موافقة..
هند: اكيد موافقة سمية بنت ولا كل البنات انزين يلااا روح انا بروح عندهم..
محمدوه: اوكي..
هند: وبكلمها الحين ..
محمدوه: تستهبلين حضرتج شنو بتكلمينها الحين..
هند: اضمن لك وابصم لك ع العشرة انه هي راح توافق..
محمدوه: ليش واثقة هالكثر..
هند: نسيت انها رفيجتي وبينا عشرة عمر واكيد بعرف..
محمدوه: سوي اللي تبينه بس توافق..

عند البنات..
سمية: شيبي منج..
هند: شدعوة عاد بدينا..
سمية: بدينا على شنو..
نورة: انا فهمت..
فطيم وسارة: شنو فهمتي..
نورة: محمدوه يبي يخطب..
هند: واااي فديتج شدراج اني بقول جي..
سمية وقلبها يدق بقو ما تدري ليش: اوكي السالفة صارت عائلية بروح..
هند: وين بتروحين.. وحطت ايدها على قلب سمية..قلبج يدق طبوول ليش..
نورة: اكيد عشان اللي خبري خبرج..
فطيم وسارة: شنو اللي خبري خبرج..
هند: سمعي سمووي بدون لف ودوران انتي عجبتي محمدوه اخوي وهو يبي يتقدم لج..
سمية استانست ماتدري ليش بس حاولت ما تبين: شنو هي لعبة ما شافني الا مرة وحدة..
نورة: ما سمعتي بالحب من اول نظرة وبعدين محمدوه جاد واايد في هالسوالف..
فطيم: من الناحية انا اوافقج محمدوه جاد وايد..
سارة: صح واكيد سأل هند عنج..
هند: أي نعم سالني وطبعا مدحتج شوفي بقولج شنو قالي بالحرف الواحد.. سمعي الصراحة الكل خاطب وبيتزوج وانا الصراحة ابي اتزوج وعمري ما صادفت وحدة عجبتني كثر ما عجبتني سمية حتى لو قلتي لي انه انا ما اعرفها ولا شفتها الا مرة بس انا ابي اتزوج..
سمية استحت: مادري لازم افكر بالموضوع اصلااا انتوا فاجاتوني واايد اصلاا ما فكرت فيه ابدا..
فطيم: لا تقولين لي انه محمدوه ما عجبج لان ما في وحدة شافت محمدوه الا وماتت عليه..
سارة: أي والله مشاء الله عليه جمال واخلاق وحسب ونسب ..
هند: شوفي فكري في الموضوع يمديج اسبوع واحد والا تبين اكثر من اسبوع..
سمية: لا اسبوع يكفي وانا راح اكلمج واعطيج رايي..
هند: أي صح نسيت اقولج محمدوه يبيج تقولين لامج وابوج واخوانج..
سمية: اكيد راح اقولهم اوكي اخليكم الحين..
هند ونورة وفطيم وسارة: اوكيك..


عند الشباب..
جاسم: محمدوه انت من صجك..
محمدوه: أي نعم انا جاد وهندوه مدحتها لي قالت لي انها بنت ولا كل البنات..
خالد: احنا مو معارضين بالعكس احنا مستانسين لك لكن نبي نعرف اذا انت واثق من قرارك..
محمدوه: أي نعم الصراحة انا في حياتي ما صادفت وحدة عجبتني كثر ما عجبتني هالبنت وابيها تكون لي زوجة لي..
فيصل وعبدالرحمن ونواف: مبروووك يا محمدوه..
محمدوه:الله يبارك في حياتكم بعدين الموافقة لي الحين ما طلعت لي طلعت الموافقة باركولي احمد شفيك ساكت..
احمد: لا بس ما توقعتك تخطب بسرعة جي..
محمدوه: حبيبي انته..
احمد: اسمع ان شاء الله تطلع الموافقة ولي تطلع الموافقة راح تملج بسرعة عشان عرسنا يكون مع بعض انا وانت وجسوم..
جاسم: اشوفك قررت عرسي يكون وياك..
احمد: حبيبي ما اقدر استغنى عنك وعن محمدوه..
فيصل: وانا تقدر تستغنى عني..
احمد: لا فديتك انت الكل في الكل بس انت وهند اغلى ثنين في العيلة فلازم عرسكم يكون غير..
فيصل: تسلم حبيبي..
خالد: ما باقي الحين الا عبدالرحمن ونواف..
نواف: يصير خير انا ما افكر في العرس الحين..
عبدالرحمن: والله ان شاء الله لي حصلت بنت الحلال اللي تستحقني واستحقها راح اتزوج..
الكل: ان شاء الله تحصل اللي تستحقها وتستحق يا بوعووف..
ع الساعة 4 الفجر الكل قام صلى ورقد من التعب ولا حس بنفسه..

اليوم الثاني في غرفة البنات الساعة 10:30 نورة كانت قايمة هي وهند وكانوا يتكلمون عن موضوع نورة مع احمد وفيصل وموضوع محمدوه..
هند: يعني كل شئ رد مثل اول واحسن..
نورة: أي الحمد الله بس تدرين اول موقف صار لي مع احمد في بيتكم يوم افكر فيه احس انه تصرفي كان بايخ واايد وما كان له داعي خصوصا انه ما كان في شئ بيني وبين احمد فحسيت انه ردة فعلي ما كان لها داعي ابدا لان هو اساسا ما كان شايفني الا مرة وحدة فلما اذكر احس اني غبية..
هند: بالعكس انتي كنتي تحبين احمد وهالشئ كان واضح من تصرفج ومن ردة فعلج وهالشئ اللي خلى احمد يحس فيج وبحبه اللي حاول انه يخفيه وينكره لانه كان خايف يحب مرة ثانية وهالشئ كان واضح من تصرفه هو بعد فبالعكس لا تحسين انج غبية والا شئ..
نورة: انتي تعرفين انه انا ما كنت اعترف بالحب وكان اخر شئ افكر فيه الحب كنت احس انه مافي انسان يحب انسانة ما كنت اعترف فيه لكن من شفت احمد عجبني اسلوبه شدني له بطريقة ما توقعتها ما وعيت الا وانا احبه حبي له ما كان بيدي..
هند: اعرف يا حياتي انا حبيت فيصل من يوم ما كنت صغيرة وهالشئ انتي تعرفينه مثل ما تعرفه فطيم حب فيصل كان يكبر مثل ما انا اكبر وكل ما اكبر احس باحساس غير احلى من الاحساس اللي قبله حب فيصل غير اشيا وااايد في حياتي اشيا ما اقدر اوصفها..
نورة: حاسة فيج يا هند..
هند: تدرين انا مستانسة لان محمدوه اختار سمية..
نورة: انا بعد مستانسة سمية بنت ولا كل البنات الكل يتمناها ومحمدوه بعد مشاء الله عليه ريال جاد ماعنده خرابيط..
هند: أي والله فديت محمدوه حتى انا كنت ابي اكلم محمدوه عن سمية بس الحمد الله انه شافها وعجبته..
نورة: اكيد بتعجبه بس ان شاء الله توافق سمووي..
هند: اكيد بتوافق انتي سمعتيها شقالت انه محمدوه غرام واسلوبه بعد غرام..
نورة: أي صح..
هند: يلاااا ان شاء الله توافق..
نورة: ان شاء الله..
ومرة وحدة تلفون نورة يرن وكان احمد..
احمد: صباح النور والسرور لاحلى واغلى زوجة في العالم..
نورة: صباح النور حبيبي..
احمد: شخبارج اليوم حبي؟
نورة: الحمد الله بخير احسن من امس بواايد حبيبي مشكور على وقفتك معاي لولا وقفتك ما كنت ادري شبيصير فيني..
احمد: حياتي لو ما وقفت مع زوجتي وحبيبتي وحياتي بوقف مع منو نورة انتي غالية على قلبي حيييل وانتي تعرفين هالشئ حياتي بدونج سلطة مثل ما يقولون..
نورة: ههههههههههههه انزين حبيبي تريقت والا لا؟
احمد: شلون اتريق بدون حياتي مستحيييييييل..
نورة: حبيبي والله انا وهنود الحين بنيي..
احمد: انزين فيصل يبي يكلم هند..
نورة: هنود حبيبي فيصل يبيج..
هند: عطيني..
فيصل: صباح الخير يا روحي..
هند: صباح النور حبيبي..
فيصل: هنود مشتاقلج حدي..
هند: ههههههههههه مو كأن امس طول اليوم وانا وياك..
فيصل: حتى وانتي معاي اشتاقلج حياتي..
هند: انزين خف علينا لي الحين ما ملجنا تونا خطوبة..
فيصل: ما اقدر اكتم مشاعري اكثر من جي حبيبتي..
هند: انزين حبيبي سكر بتخسر احمد..
فيصل: عادي اخوي وامون عليه مو مشكلة..
هند: ههههههههههههه انزين الحين انا ونورة بنيي لكم اوكيك..
فيصل: اوكيك..

عند فيصل واحمد الساعة 11:5..
احمد: ياخوي انا مرتاح الحمد الله..
فيصل: ان شاء الله دوم يا خوي ومثل ما انت مرتاح انا مرتاح بعد..
احمد: تصدق يا فيصل نورة ملت علي حياتي الصراحة ما اتخيل حياتي بدونها..
فيصل: ولا انا اتخيل حياتي بدون هند..
نورة وهند: السلام عليكم..
فيصل واحمد : وعليكم السلام والرحمة..
هند: شنو محد قايم من النوم الا انتوا..
فيصل: أي بس احنا شنو مو مالين عينج..
هند: توك اشزينك وشحلاتك شفيك قلبت..
نورة: الرياييل مالهم امان شفيج يقلبون في ثواني..
احمد: شقصدج..
نورة: ولا شئ..
هند: كلامج صح مليون في المية..
فيصل: حرام عليج يا نورة تكوكين مرتي علي..
نورة: افااا انا اكوك هنود عليك..
فيصل: لا حشى اسف يا مرت اخووي..
نورة: مسموح بالحل ياخوي..
فيصل استانس: حلوة منج اخوي يا مرت اخوي..
احمد: اشوفكم استانستوا ع الوضع..
هند: هههههههههه الظاهر..
نورة: انزين ما بتريقونا والا وشو..
هند: أي والله انا يوعانة..
احمد: والله اللي يوعان ويبي يتريق يقوم يتحرك من مكانه ويسوي ريوق..
نورة: انا تعبانة..
احمد: وان شاء الله لي تزوجنا بتقولي لي تعبانة..
نورة: لا اله الا الله بقوم خلاص..
هند: انزين يلا بنروح نتريق ونرجع الغرفة..
نورة: أي احسن والله عندي جمن شغلة لازم اسويهم اليوم..
فيصل واحمد: لا خلاص تموا..
فيصل: بنروح نجيب الريوق وبنجي..
احمد: أي انتوا ارتاحوا..وقاموا..
نورة وهند: رياييل ما ييون الا بالعين الحمرا..
احمد وفيصل يطالعونهم بنظرة..
نورة وهند: ههههههههههههههه..
سارة وفطيم: السلام عليكم وصباح الخير..
نورة وهند: وعليكم السلام صباح النور..
سارة مسكت تلفونها عشان تتصل في خالد تقومه من النوم لانه طلب منها تتصل له لما تقوم من النوم..
سارة: صباح الخير حبيبي..
خالد وهو مفهي: صباح النور سارو ابي انام..
سارة: حبيبي بسك نوم يلااا قوم..
خالد: انزين الحين بقوم..
فطيم وهي تصارخ: قوم جسووووم ومحمدوه وعبدالرحمن ونواف بعد..
خالد: غربل الله بليسها ان شاء الله من بنت بطت طبلة اذني من صوتها..
سارة: ههههههههههههههه انزين قومهم..
خالد: بحط ع السبيكر وخلي فطيم تصارخ وهم بيقومون اكيد من صوتها..
فعلا خالد حط التلفون ع السبيكر وفطيم ما قصرت صوتها جهووور وصرخت صرخة الكل قام منها متخرع..
جاسم: شنووو ليييييييش لالالالا..
عبدالرحمن: غربل الله بليسها من بنت حشى مب صوت عليها لا اله الا الله عليها..
نواف: ااااييييي اذني الله يعينك عليها يا جاسم..
محمدوه وهو يصارخ: فطيييييييييييييييييييييييييييم ويهد يهد ابليس ان شاء الله قولي امين بطيتي اذني يعلج ان شاء الله تزوجين جسوووم وتيبين توم قولي امين..
فطيم: توم ولا جيري ..
البنات: ههههههههههههههههههههههه..
فطيم: انا اوريكم هاي يزاتي اني ابي اقومكم من النوم صج ما تستاهلون..
جاسم: هههههييييي صج ما تستحون تزعلون خطيبتي..
الشباب: اسفين الشيخة فطيم..
فطيم: اوكي قبلت الاعتذار..
بعدين سكروا التلفون وتموا البنات يعلقون على فطيم وحركتها ويوم فيصل واحمد رجعوا قالوا لهم السالفة وعاد احمد وفيصل استلموها عدل..

الكبار ع الساعة 10 كانوا قايمين لكن ما طلعوا من الفلة يقولون انه مافيهم ع الحر والشمس..
عند الكبار الساعة 11:15..
بونواف: يا ام نواف كلمتي بنتج شفتي شخبارها الحين..
ام نواف: أي كلمتها والحمد الله اليوم احسن من قبل وبعدين يا بونواف انا امس في الليل رحت لها الغرفة وكانت حرارتها عادية..
ام فيصل: الحمد الله..
ام جاسم: يا بوجاسم جاسم كلى قلبي يبي يملج خله يملج شرايج يام عبدالرحمن..
ام عبدالرحمن: والله يام جاسم البنت بنتكم..
بو عبدالرحمن: انا كلمت فطيم امس وقالت لي انها موافقة وانا كنت متاكد انها بتوافق اما على سالفة الملجة احمد كلمني امس وقالي انه يبي عرسه يكون مع جاسم ومحمدوه..
بو جاسم: بس محمدوه لي الحين ما خطب..
محمدوه دخل عليهم مرة وحدة: لا افااا عليك يا بوجاسم اعجبك انا..
بو جاسم: ليكون خاطب من ورانا..
محمدوه: الصراحة امس شفت رفيجة هند وعجبتني وايد وخليت هند تكلمها وتاخذ رايها وان شاء الله توافق..
ام جاسم: أي وحدة من ربعها..
محمدوه: احم احم سمية يا ام جاسم..
ام جاسم: مشاء الله عليها لا اله الا الله جمال واخلاق وحسب ونسب زين ما اخترت يا ولدي وبعدين كلمت امك وابوك وقلت لهم..
محمدوه: اكيد يا ام جاسم كلمتهم افاا عليج مضبط اموري انا..
ام جاسم: وانت شفيك ماسك علي ام جاسم وام جاسم..
محمدوه: شاسوي يمه احبج احبج..
ام جاسم: حبتك العافية ياولدي..
بوجاسم: محمدوه يا جليل الحيا شلون تقول حق مرتي احبج احبج وانا قاعد..
جاسم: الله الوالد يغار ياعيني انا ما اقدر الصراحة يمه ابي اتزوج الحين..
بوعبدالرحمن: يصير خير يا ولدي خلصوا فحوصاتكم وكل شئ واحنا حاظرين..
جاسم: الله عليك يا عمي الله عليك خشمك خشمك..وقام تخاشم وياه..
ام عبدالرحمن: بس بعد لازم ناخذ راي فطيم..
جاسم: لا افااا عليج موافقة..
بوفيصل: اشوفكم كلكم مضبطين اموركم..
محمدوه: لازم عمي لي متى بنتم بدون زواج..
بو فيصل: الحين شلون بتسوون عرسكم في يوم واحد مع احمد..
محمدوه وجاسم: أي نعم بس اذا ما عندكم مانع..
الكل: لا محد عنده مانع..
محمدوه وجاسم: مشكورين وما تقصرون يلااا مع السلامة..

عند الشباب الساعة 11:30..
محمدوه وجاسم: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
جاسم: فطوم شخبارج..
هند: واي على قرادة حظنا واحنا ان شاء الله وين رحنا فطوم شخبارج وهي تقلده..
جاسم: المهم فطومتي شخبارج..
فطيم: الحمد الله بخير..
هند: وانتي بعد ما بتقولين له جسومي شخبارك..
فطيم: أي صح جسومي شخبارك؟
جاسم: وايه على قلبي ما اقدر خلااص ودوني المستشفى..
هند: انزين انزين لا تموت علينا بس..
فطيم: بسم الله عليه فالج ما قبلناه شفيج اليوم متسببة فصول امسك خطيبتك عنا..
نورة: زين بسم الله عليج بطيتي طبله اذني شوي شوي فديتج شوي شوي على بلاعيمج مو زين لج..
فطيم: تتمصخرين الشيخة نوير..
نورة: شفيكم اليوم ما كلين فلفل والا وشو..
فيصل: صلوا ع النبي فطيم وهند شفيكم..
سارة: ااااففففف فطيم وهند مزعجات تراكم زهقتونا الصراحة خربتوا علينا الجو..
نورة: انزين بس لا ينط لج عرج..
هند: وبعدين انتي شلج خص لا دخلين نفسج بشئ ما يخصج..
فطيم: وبعدين انا ما كلمج عشان تقولين كل هاي صج بايخة..
خالد: شفيكم اشوفكم قمتوا على مرتي..
احمد: نورة حياتي شفيج..
نورة: احمد لو سمحت سكت اختك..
احمد: شنووو؟؟
هند: وانت بعد لو سمحت فيصل سكت اختك..
فيصل: نععععععععععععععم؟؟
محمدوه وعبدالرحمن ونواف مبطلين عيونهم الكل قاعد يقول شفيهم هذيلا شاللي قلبهم مرة وحدة توهم شحلاتهم يسولفون ويضحكون مع بعض..
هند: سارو يا حمارة وين اللي خبري خبرج انا عطيتج اياه امس..
سارة: مو عندي ما ادري وينه..
نورة: اووووه كان عندي بس فريته مادري وينه الحين روحي درويه بنفسج يمكن تحصلينه..
هند: شنو انا اشتغل عندج وانا ما ادري مثل ما فريته قومي دوري عليه..
نورة: يصير خير..
فطيم: روحي دروي عليه بعد ما تدرين شبتسوي فيج اذا ما حصلته..
هند: شقصدج يعني شبسوي مثلااا انسة فطيم اووه قصدي مدام فطيم..
فطيم: مو ظريفة بايخة حدج..
الشباب كلهم وبصوت واحد: خلااص صخوا لحد يتكلم..
الشباب خلااص عقلهم بيطير شسالفة شاللي قلبهم شاللي صادهم وخلاهم يتهاشون مرة وحدة تموا ساكتين ومحد يتكلم ما ينسمع غير صوت نفسهم..
ع الساعة 12:30..
سارة: نورة حياتي قومي نروح الغرفة..
نورة: اوكي فديتج انا زهقت الصراحة..
سارة:هنود وفطوم يلاا فديتكم عشان نروح..
هند وفطيم: اوكيك يلااا..
الشباب يطالعون بعض ويقولون شسالفة..البنات تموا يمشون لي ما وصلوا الغرفة ومن سكروا باب الغرفة كلهم ماتوووااا من الضحك على اشكال الشباب لما كانوا البنات يتهاوشون..
هند: ههههههههههههههههه شفتوا اشكالهم يطالعون بعض وهم مو فاهمين شئ..
سارة: ههههههههههههههه احسهم يقولون شفيهم الميانين شاللي صادهم مرة وحدة..
نورة: ههههههههههههههههههههه والله لو يدورن انه مقلب من مقالبنا ما راح يخلونا في حالنا..
فطيم: هههههههههههههه الله يستر بس لي الحين المقلب ما خلص..
سارة: هههههه اكيد لي الحين ما خلص..

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 08:08 AM


عند الشباب..
احمد: الصراحة انا اول مرة اشوف مرتي جي..
نواف: الصراحة وانا بعد عمرها ما كانت جي صج هي لما تعصب وفيوزاتها تضرب تسوي حركات تبط الجبد بس جي عاد..
احمد: هييي انت لا تنسى ترا هاي زوجتي..
نواف: هههههههه زين اسف حقك علي..
فيصل: وانا اول مرة اشوفهم يتهاوشون..
جاسم: ههههههههههههه الا قول اول مرة تشوف هوشة بنات الله يغربل ابليسهم يتهاوشون على اشياء بايخة..
خالد: أي والله بس شدعوة فجاة جي بتهاوشون بدون سبب..
عبدالرحمن: من اول ما يي جسوم تهاوشوا مادري شاللي صادهم..
جاسم: والله ما سويت شئ انا سالت فطيم شخبارها قامت هندوه الهبلة ردت..
فيصل: احم احم خطيبتي..
جاسم: أي صج سوري..
محمدوه: بس غريبة ومستحيل يكون مقلب متى لحقوا يتفقون عليه كنا قاعدين وياهم طول الوقت..
خالد: يمكن امس قبل ما ينامون..
احمد: لا مستحيل لان انا امس كنت اكلم نورة في الليل وقالت لي ان البنات نايمين الا سارة اللي كانت تكلم خالد..
نواف: عاشوا مسوين لنا قصص في انصاف الليالي الشيوخ..
احمد: لا فديتك بس كنت اسالها شخبارها وبعدين هي كانت نايمة طول الوقت فما ياها نوم قلت اونسها..
الكل: ههههههههههههههههه..
عبدالرحمن: اذا مو مقلب شاللي صادهم عيل..
الكل: الله واعلم..

ع الساعة 1:15 تغدوا بعد ما خلصوا الغداء الكل قعد يجهز اغراضه لانهم خلاص بيرجعون وع الساعة 3 بالضبط الكل خلص وقالوا انه بعد نص ساعة بيتحركون..البنات قالوا بيرحون صوب الشباب يقعدون وياهم لي ما يروحون..وهم قاعدين..
خالد: ممكن نسال سؤال؟
سارة: امر حبيبي..
خالد: ما يامر عليج عدو حياتي بس مساعة ليش كنتوا تهاوشون..
هند تكتم ضحكتها: احنا متى تهاوشنا ما اذكر..
الشباب يطالعون بعض..
فيصل: شدعوة مساعة شوي وتكافخون وتقولين لي ما تهاوشتوا..
نورة: شفيكم مخرفين الظاهر محد تهاوش مساعة احنا كنا قاعدين نسولف وياكم عادي..
فطيم: وبعدين احنا عمرنا ما تهاوشنا عشان نتهاوش الحين..
جاسم: الصراحة انا بديت اشك في نفسي انا بديت استخف والا وشو..
نواف: انا احس انه مخي يعورني ع قوله نورو..
محمدوه: لا انا خلاص بستخف شفيكم انتوا مساعة كنتوا تهاوشون..
سارة: من تهاوش وبعدين انتوا اللي اشفيكم..
احمد: لالالالالالالالالالالالا السالفة فيها انه يا انه احنا مخرفين او انه هم فيوزاتهم ضاربة شوي..
نورة: لا حبيبي احنا ما فينا شئ انتوا اللي مخرفين ..
عبدالرحمن: لا اله الا الله صج انا راسي قام يدور تدرون شلون صكروا ع السالفة احسن لي ولكم ولنا كلنا..
فطيم: أي الصراحة انا مادري شاللي صادكم..

ع الساعة 3:30
كل واحد راح صوب سيارته..في سيارة احمد كانت نورة معاه لانه احمد ما رضى انه نورة تروح مع نواف..في سيارة نواف ام نواف وبونواف..في سيارة محمدوه بوجاسم ام جاسم وهند..في سيارة خالد كان معاه جاسم..في سيارة عبدالرحمن بوعبدالرحمن وام عبدالرحمن وفطيم..في سيارة فيصل بوفيصل وام فيصل وسارة لانها تبي تروح بيت ابوها تجيب اغراض نستها..

في سيارة احمد..
احمد: نوروو حياتي انا احبج..
نورة: انا بعد احبك بس حبيبي شوف الدرب لا يصير شئ بعيد الشر..
احمد: نونوتي انا امووووت فيج..
نورة: احمد حبيبي شوف الدرب احسن..
احمد: انزين..تاخذين الدوا بانتظام والا لا..
نورة: اخذه بانتظام فديتك..
احمد: ما ياتج الدوخة من امس صح..
نورة: أي حبيبي..
احمد: نونوتي متى نتزوج..
نورة: حبيبي انت مو قلت تبي عرسنا يكون مع جاسم ومحمدوه خلااص لازم ننطر جاسم لين ما يملج على فطيم ومحمدوه تطلع موافقته ان شاء الله..
احمد: واااي يا قلبي متى راح يصير كل هاي..
نورة: حبيبي لازم ننطر..
احمد: خلاااص حياتي مثل ما تبين..
نورة: قصدك مثل ما انت تبي لانك انت اللي تبي هالشئ..
احمد: يعني انتي حياتي ما تبين..
نورة: بالعكس حبيبي ليش ما ابي فطيم وسمية من اعز ربعي..
احمد: فديتج والله..

في سيارة خالد..
خالد: ياخي انا مادري ليش مركبك سيارتي المفروض سارة تكون مكانك..
جاسم: ياخي ارجوك عاد اللي يقول ميت عليك انا احمد ربك يايب سيارتك انا..
خالد: والله جان يبت سيارتك..
جاسم: والله كان خاطري اركب سيارتك وبعدين محد قالك سوق السيارة..
خالد: والله سقت السيارة على اساس انه سارة تكون وياي وانت عاد كيفك تدبر نفسك في أي سيارة..
جاسم: ظريف ياخوي والله..
خالد: هههههههههههههه تدري اشتقت لك يا جسوووم..
جاسم: وانا بعد اشتقت لك بس عاد الحين مو فاضي لي كلش عندك سارة شتبي في اخوك توامك...
خالد: لا فديتك انت الكل في الكل اصلاا انا ما اقدر استغني عنك..
جاسم: تسلم يا خوي بس عاد راسي كبر وااايد..
خالد: هههههههههههههههههه اهم شئ بس..

في سيارة فيصل..
بو فيصل: فصول اسكت عن اخت لوعت جبدها من مساعة وانت مستلمها..
ام فيصل: ههههههه وهو الصاج يا بو فيصل جان راحت مع ريلها..
سارة: يممممممممممممة يعني شنو ما صدقتي تزوجت..
فيصل: ههههههههههههههه أي عيل..
بو فيصل: شفيج يا يبه يتغشمرون وياج..
ام فيصل: أي اكيد نتغشمر بس مادري شفيها من خذت خالد وهي صايرة حساسة..
فيصل: افااا عليج يا سارة الصراحة البيت صاير كئيب بدونج..
ام فيصل: ايا مسود الويه كئيب واحنا وين رحنا..
فيصل: لا يمه افااا عليج انتي الخير كله من يسواج انتي اصلااا..
بوفيصل: غصبن عنك محد يسواها ام فيصل فديتها..
ام فيصل استحت: يلااا عاد يوسف عن هالسوالف جدام العيال عاد..
فيصل وسارة: ههههههههههههه اوووووب الوالدة استحت..

ايام الشاليه كانت احلى ايام بالنسبة للشباب لان هالمكان جمع قلوووبهم وخلاهم على قلب واحد في هالمكان هند وفيصل اجتمعوا جاسم وفطيم بعد اجتمعوا واحمد ونورة تصالحوا في هالمكان ومحمدوه اللي قرر انه ينهي حياة العزوبية ويتزوج وفي هالمكان اختار اللي ممكن انها تكون شريكة حياته لكن هل سمية راح توافق على محمدوه والا لا؟

بعد مارجعوا من الشاليه باسبوع محمدوه كان في بيت بوجاسم وخلااص طفح الكيل عنده يبي يعرف قرار سمية...
محمدوه:هندووه دخليج عاد يلااا صار اكثر من اسبوع لي متى يعني بنطر..
هند: يعني تحبها؟
محمدوه: يعني مو حب يعني اعجاب يعني مادري ..
هند: انزين انزين مب مشكله ..
محمدوه: يلا جدامي تتصلين فيه و تحطين على السبيكر ..
هند اففففففف منك عاد من زين صوتها الحين ..
محمدوه: احلى منج يالقرده ..
هند: عاد حدك ترى مابتصل ..
محمدوه: لالالا عاد خلاااص باسكت .. و اتصلت هند ..
سميه: هلا والله بااخت ريلي..
هند: يعني موافقه ..
سميه: يعني شدعوه اسأليني شنو اخباري شنو مسويه ..
هند: درينا انج بخير و تمام و بصحه و عافيه بس موافقه ..
و محمدوه يضحك على هبالتهم ..
سميه: ايه موافقه بس لا تقولين له ابيه يقعد على اعصابه و يحترق شوي ..
هند: هو سمع و قاعد يضحك بعد على خبالج ..
سميه مفتشله: امبييييييييييييييييييييه ..
هند: عادي حبيبتي انتي خبله و هو خبل شو بيطلعون عيالكم .
سميه: احنا خله تنزوج اول شي و بعدين يصير خير شنو بيطلعون عيالنا ..
هند: انزين عيل متى تبونا انيي بيتكم ..
سميه: امممم .. اللي يعجبكم ..
هند: اوكي عيل باجر الصبح ..
سميه: لا يبه شنو الصبح انا بكون راقده مو فاضيه اقوم لكم .. تعالوا المغرب ..
محمدوه رد عليه: لالالالالا انا من الفجر بكون عندكم ..
سميه: خيس في الحر و شوف من بيفتح لك الباب ..
محمدوه: بذوب انا في الحر كفايه انه جلدي انشوى و احنا في الشاليه ..
هند: اطلع لها من التلفون حلفت عليك ..
محمدوه: جان زين عشان اشوفها ..
سميه: احلم و انت نايم انك تشوفني ..
محمدوه: من اول يوم شفتج فيه و انتي في حلمي و رقادي و انا اكل و انا اشرب و اتخيلج في كل مكان ..
سميه استحت: .................................
محمدوه:صدقيني عمري في حياتي ما شفت وحدة عجبتني ودشت خاطري كثرج انتي واتمنى من كل قلبي ان الله يتمم لنا على خير ويقدرني اسعدج طول عمرنا..
سمية:............
هند: انا ذبت عيل سمووي شلووون..
محمدوه قام يتغزل فيها و هي خلااااااااص صايره مطامط .. على قولة كسر الخواطر .. و بعدين صكروا واتفقوا ان يوم الخميس يروحون بيت سمية عشان يخطبونها رسمي وتصير سمية اخيرا باسم محمدوه اللي من اول ما شاف سمية عجبته ودشت خاطره..


يوم عرس جمال ومها الكل مرتبش بهالعرس لان كل شئ صار بسرعة والعرس ما راح يكون في قاعة راح يكون بيت اليدة فالكل مجتمع بيت اليدة عشان يكونون مع مها في هاليوم مع ان العيلة مو وايد مع بيت ام مها لان ام مها مو من النوع الاجتماعي حتى مع العيلة..
عند البنات الساعة 12:30 الظهر..
مها: انا متخرعة خلااص ما ابي اتزوج..
نورة: على كيفج هو خلااص ما ابي اتزوج شنو هي لعبة..
هند: اونة الحين تبين ترفعين معنوياتها..
نورة: ههههههههههههه لا انا ما اعرف ارفع معنويات حد..
فطيم: ههههههههه لا بالعكس انتي وهند اكثر ثنتين لكم خبرة في هالشئ..
نورة وهند: تفوووو علينا لا اله الا الله خمسة وخميسة في عين العدووو..
سارة: لا قوموا تكافخوا بعد احسن لكم..
مها: ههههههههههه انتوا دايما جي؟
سارة: أي احنا دايما جي بس انتي اللي كنتي منعزلة عنا..
مها: أي والله تعرفين امي ما تحب الطلعات فانا خذت هالطبع منها حتى لما تيي بيت يدوه تيي اليوم اللي ما يكون في احد وانا اروح معاها فعشان جي ما كنتوا تشوفوني وااايد..
فطيم: نورة وهند لالالالالا لاتصيحون انا ما اقدر استحمل بصيح وياكم..
نورة وهند يطالعون بعض ويقولون شسالفة..
سارة: أي صح لا تصيحون ارجوكم..
مها: ههههههههههه والله حالتكم حالة نورة الصراحة انا واايد مستانسة انج صرتي وحدة من الاهل مشاء الله عليج بنت ولا كل البنات..
نورة: لالالالالا مهوووي بلييييز انا استحي ما اقدر على هالكلام الحلووو ارجوج..
هند: امحق طالع من يستحي بس نوروو ام لسان ونص تستحي..
فطيم: انا شاكة انج تستحين مستحيل..
نورة: صج ما تستحون شنو شايفيني ويهي بليته والا وشو..
هند: هههههههههههههه لا تقولين انج ما تذكرين مواقفج في الاعدادية والثانوية..
نورة: احم احم استروا علي شدعوة عاد..
فطيم: لالالالالالا مافي استروا علي ما استروا علي..
هند: تذكرين لبون..
فطيم: أي صج تيجر لبووون..
نورة: هههههههههههههه لا ارجوكم هاذي قصة..
مها وسارة: شسالفة لبون هاذي...
فطيم: اصلااا مو بس نورة في السالفة حتى هند..
هند: انا مالي خص..
مها: لا صج شسالفة..
فطيم: الله يسلمج شوفيهم لما يكلمونها ما تقولين يكلمون تيجر لا تقولين يكلمون وحدة من الربع مرة كان عندنا امتحان قولوا نورو شنو قالت لها..
سارة ومها: شنو..
فطيم: تقولها لو سمحتي يعني لا تزعجينا ولا تتكلمين وايد ترا ورانا امتحان ومو فاضيين لج..
مها: ههههههههههههههههه نورو حلفي انج قلتي لها جي..
نورة: احم أي شاسوي وايد تسولف واحنا ورانا امتحان..
فطيم: والا هند قصة ثانية بعد..
سارة: هههههههههههههه هندوه من زمان قصة ثانية..
هند: تستظرفين لي دمج الشيخة سارة والا وشو..
نورة: أي ما تدرين انها ظريفة..
مها: جلستكم حلوة الصراحة ندمانة اني ما كنت ايي بيت يدوه يوم الخميس..
يات مالت الشعر والمكياج على الساعة 1:30 وقطعت عليهم سوالفهم بتبتدي في البنات اول شئ واخر وحدة راح تسوي لها مها..اول وحدة سوت شعرها نورة ونورة ما قصرت فيها لوعت جبدها لي ما قالت بس وهند كانت وراها ونفس الشئ طفرت مالت الشعر >>الشيوخ رايقين حدهم وعلى فكرة لما نورة تكون رايقة هند تكون وياها<< وبعدين فطيم اللي كانت هادية ولا سوت شئ وسارة وراها ونفس الشئ كانت هادية وبريئة ولا سوت شئ والحين يا دور مها اللي كانت خايفة بس طبعا البنات ما خلوها في حالها كانوا قاعدين عندها عشان يونسونها..
هند: هههههيييي انتي ما يصير جي نوروو تدرين انج غشاشة..
نورة: لا انا مو غشاشة انا ما سويت شئ قولي حق فطيم هي اللي كانت تغش..
فطيم: تدرون انكم سندارة خلاص ما بنلعب..
سارة: هههههههههه نفس القصة كل ما نعلب اونو جي تسوون..
نورة: هههههههههههه كله من هند عندها الكل يغش..
فطيم: وانتي كله تحطين علي انا..
مها: هههههههههههههههه..
هند: نورو تلفونج يرن..
نورة شلت التلفون وكان احمد: هلاا حبيبي..
احمد: اهلين حياتي..اخبارج..
نورة: الحمد الله وانت؟
احمد: تمام نونوتي انا زعلان..
نورة: ليش حبيبي..
احمد: ما شفتج اليوم كلش مشتاقلج..
نورة: ههههههههههه انزين مو مشكلة بتشوفني اليوم في الليل الساعة 3 الفجر..
احمد: شنوووووووووووووو 3 الفجر لا انتي تبين تذبحيني..
نورة: ههههههههه سم الله عليك انزين حبيبي لازم اروح احط ميك اب اكلمك لما اخلص اوكيك..
احمد حاس بوزه: ما ابي مو لازم تحطين ميك اب على قولتج انتي بدون ميك اب تهبلين مو لازم..
نورة: هههههههههه احمد لا تصير بيبي يلااا عاد..
احمد: زين ما احبج..
نورة: فديتك الشعور متبادل..
احمد: بعد متبادل..
نورة: حبيبي شفيك انت تقولي ما احبج يعني شتبيني اسوي اصيح وبعدين انا اعرف انك تموت فيني..
احمد: فديت اللي واثق انزين حبيبتي روحي بس لما تخلصين تكلميني..وسكر..
مالت الشعر: انتي متزوجة..
نورة: أي ليش؟
مالت الشعر: بس انتي بيبي وحركاتك حركات اطفال كيف متزوجة..
نورة: شنو فيها ترى عادي حتى هاذي متزوجة وهاذي بعد متزوجة. وتاشر على فطيم وسارة..
مالت الشعر: احلفي مشاء الله عليكن..
فطيم وسارة: فديتنا..

ع الساعة 6 الكل خلص بس مها باقيلها شوي وتخلص..البنات قالوا خل نعدل اغراض مها عشان لما تخلص ما تاخذ وقت لي ما تجهز الفستان والاكسسوارات والشباب كانوا تحت يشرفون على الطاولات والاكل وكل شئ..

الساعة 7:45 البنات كانوا يلبسون ملابسهم نورة وهند كانوا مخلصين لكن فطيم وسارة لي الحين سارة كانت تلبس فستانها لما رن تلفونها وكان خالد..
خالد: هلاااا بروحي هلااا بحياتي..
سارة: اهلين حبيبي..
خالد: ساروو نزلي تحت ابي اشوفج..
سارة: انطر خل البس الفستان لحظة شوي حبيبي..هندوه تعالي فديتج سكري لي جرار الفستان..
خالد: حياتي نطريني الحين بيي وبسكره..
سارة: هههههههه خلود حبيبي استحي..
خالد: انتي لي الحين تستحين تبين تذبحيني انتي..
سارة: هههههه لا فديتك.. اااايييي هندوه شوي شوي بتجرحيني..
خالد وهو يصارخ: هندووه لا تشوهين جسم مرتي..
هند: من حلاة جسمها اصلااا..
سارة: احسن من جسمج انا رشيقة..
خالد: فديت الرشيقة انا بس سارو اموت فيج..
سارة: ههههههههه حتى انا احبك حبيبي لما اخلص واشوف مها واطمن عليها بنزل انزين..
خالد: اوكيك حياتي..وسكر..
في نفس الوقت جاسم اتصل في فطيم..
جاسم: هاااي حياتي..
فطيم: هاياات حبيبي..
جاسم: حياتي متى راح تنزلين؟
فطيم: حبيبي شوي وانزل بس اخلص والبس واروح اشوف مها واطمن عليها اوكي حبيبي..
جاسم: انزين يا روح جاسم..
فطيم: حبيبي لبست والا لي الحين..
جاسم: لا فديتج لبست وخلصت حبيبتي ما قصرتي جهزتي لي كل شئ قبل ما تروحين..
فطيم: حبيبي اذا ما جهزت لك اجهز لمنو انزين حبيبي بسكر عشان ابي اسكر الفستان ما اقدر اسكره وانا اكلمك..
جاسم: ما تبين مساعدة مني مناك..
فطيم: ههههههههههه لا حبيبي ما ابي يلااا باي..
جاسم: هههههه باي وسكر..
نورة: تعالوا خل نروح عند مها متخرعة مسكينة..

عند مها في الغرفة..
مها: واااي يمه قلبي يدق طبوول وبطني يعورني خلاص ما ابي اتزوج..
نورة: عادي حياتي حتى احنا كنا مثلج..
فطيم: أي والله احنا كنا مثلج واخس بعد..
سارة: شئ طبيعي حبيبتي تحسين بخوف هالشئ عادي..
مها: ابي ماي انزين فديتكم..
هند: خلاص انا بروح اجيب لج ماي..
مها: مشكورة فديتج..

هند في الغرفة وما حصلت ماي فنزلت تحت عشان تجيب ماي لمها من المطبخ واللي ما تعرفه هند ان فيصل كان في المطبخ بعد دشت هند المطبخ ولا انتبهت لفيصل وفيصل اللي من شاف هند بطل عينه وانصدم (( واااي فديتها وفديت ام(ن) جابتها مشاء الله عليها طالعة ملكة جمال اليوم وااي الحمد الله يا ربي وان شاء الله تكون من نصيبي يا رب))..
فيصل: احم احم..
هند لفت وهي متخرعة: بسم الله انت من وين طلعت..
فيصل: من بطن امي وبعدين انا كنت هني اول مادخلتي بس الظاهر انج ما انتبهتي لي..
هند: لا والله ما انتبهت..
فيصل يحاول انه ما يطالعها:انزين شتسوين هني؟
هند: انزين شفيك ما تطالعني ما فيني شئ يخرع..ومرة وحدة تذكرت انها ما لابسة لا شيلة ولا عباية واقفة جدام فيصل بفستانها وكشختها..
فيصل: اووه شكلج انتبهتي المهم انا بخليج الحين بس حبيت اقولج انج تهبلين و الله يعطيني الصبر على بعدج..وطلع..
هند تكلم عمرها: وااي فديته حبيبي وانا بعد الله يعطيني الصبر على بعده وااي يا ناس احبه احبه..
دخل عليها فيصل مرة وحدة: وانا بعد احبج واموت فيج يا روح وقلب وكل فيصل..وطلع وهند منصدمة منه مو قادرة تتحرك..بعدين صبت ماي لمها وراحت فوق الغرفة اللي قاعدين فيها البنات..
هند: واااي يمه لو تدرون شصار فيني..
مها: فديتج شفيج..
هند: اول شئ خذي الماي..
مها: مشكورة تعبتج وياي..
هند: افاا عليج يا بنت عمتي تعبج راحة..
نورة: والحين شصار فيج يا بنت عم ريلي..
سارة: حلوة حلوة منج يا مرت اخوي..
فطيم: حلوة منج انتي بعد بنت عمي ومرت اخو ريلي اللي هو ولد عمي..
هند: هههههههه المهم شيختكم وتاج راسكم هند..
الكل: تخسين بس المهم..
هند: معليه بس اقول السالفة واوريكم المهم انا فديتني دشيت المطبخ ولا انتبهت انه فيصل كان موجود ...وقالت لهم السالفة..
نورة: هههههههههههههههههه تستاهلين..
سارة: فديت اخوي انا بس مؤدب ومحترم بس هههههههههه تستاهلين..
فطيم: هههههههههههه أي والله تستاهلين..
مها: هههههههههه حرام عليكم ليش تشمتون فيها..
نورة: انتي ما تدرين عن شئ قبل هي اللي كانت تتشمت فينا لما كان يصير ويانا شئ..
مها: ليش انتوا ما خذين رياييلكم عن حب..
هند: وووووووويييييي خبرج عتيج شوفي المواقف اللي كانت تصير بينهم انتي بس اللي صج صج يحبون بعض احمد ونورة حبهم كان قصة من قلب خالد وسارة كان ما ساوي حتى نورة واحمد نفس الشئ بس بعد حب نورة واحمد غير فطيم وجاسم قصة حبهم عبط في عبط من اول ما عرفوا بعض يعني بالمختصر المفيد هبل على خبال ..
نورة: بس قصة حبج انتي وفيصل غير بعد..
مها: مشاء الله عليكم الله يوفقكم ان شاء الله..
سارة: ان شاء الله توفقين مع ريلج جمالووو..
فطيم: اااييييي سكتي لاتقولين جمالو الحين بتقوم لج وتكفخج..
مها: أي صح لا تقولين له جمالوووو اصلاااا شحلاته هو واسمه..
البنات: الله ع الحب لالالالا ما نقدر..
مها استحت: الصراحة جمال مشاء الله عليه مو مقصر ابدا مع ان ما صار لنا فترة طويلة مع بعض..
هند: يعني تحبينه..
مها: تقدرين تقولين جي..

الساعة 9مها طلعوا مها وكانت ملكة جمال الكل قام يقرا عليها كانت لابسة فستان فيه درجات الوردي الفستان كان طالع عليها رهيييب مها كانت تمشي بثقة رغم الخوف والتوتر اللي كانت حاسة فيهم كانت تبسم وابتسامتها كانت تزيدها جمال فوق ما هي جميلة الكل قام يسلم عليها ويباركلها على الزواج بعد ساعة قالوا ان المعرس بيدش..دش جمال اللي انبهر بمها وبجمالها ما توقعها حلوة لهدرجة لانهم ما سوا ملجة ومها كانت عادية في يوم الملجة لكن اليوم غير في كل شئ كانت صج جمييلة...
وقف جمال عند مها وهمس في اذنها: مبروووك يا عروس..
مها بصوت يالله يالله ينسمع: الله يبارك في حياتك..
جمال: الصراحة صدمتيني ما قلتي لي من قبل انج حلوة جي....
مها استحت:...............
جمال: لا تستحين انا ما ابيج تستحين مني حتى لو كل شئ صار بسرعة..
مها: ان شاء الله احاول..
جمال: ماشي احاول انتي قلتي لي في التلفون انج ما راح تستحين مني والا نسيتي..
مها: ان شاء الله تامر امر..
جمال: تسلمين حياتي..
مها استحت: الله يسلمك..

شنو بيصير بعدين ؟؟
فيصل: متى بيخطب هند رسمي ؟؟
شنو بيصير في ملجة جاسم و فطيم و محمدوه و سميه ؟؟؟

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 08:08 AM



في بيت بوفيصل ...
فيصل و احمد و بوفيصل و ام فيصل و سلمان قاعدين تحت في الصاله و يتكلمون عن عرس احمد و متى فيصل بيروح يخطب هند ...
بوفيصل: فيصل انت متى تبي تروح ؟؟
فيصل: شرايك اليوم ؟؟
احمد: والله انك ظريف الساعه 10 الحين والله انه عمي بوجاسم بيطلع بالخيزرانه و بيخليك تركض الفريج كله ..
ام فيصل: انزين شرايكم باجر بعد المغرب و البنت بنتنا و الولد ولدهم ..
فيصل: ايه صج لانه باجر الكل بيكون في بيت اليده و بنقول لهم ..
جان يقوم سلمان و يحتج: اثلاا ((اصلا)) انت ثلون ((شلون)) تبي تتزوج هند وهي زوجتي ما يجوز حرام..
الكل:ههههههههههههههههههه..
احمد: سلمان قوم عليه بسرعه يبي ياخذ زوجتك مثل ماانت مايجوز ..
جان سلمان يقوم ينقز على فيصل و فيصل يدابج في الصاله مع سلمان ..
احمد: والله اصوركم و اطرشه حق هند .. و صورهم ..
فيصل: سلمانوه قوم عني يالسبال يااخو السبال اللي هو احمدوه قوم عني تبي تشوهني قبل مااخطب ..
سلمان: تحلم تخطبها باجر باقعد على جبدك بتشوف ويا ويهك ..
ساره تضحك عليهم: ماناقص الا سلماني ياخذ خيزرانه و يضربك يا فيصل ..
ام فيصل: يا سلمان اخوك مامنه فايده تعال اقعد ارتاح ..
فيصل: ترى بنادي اليني اللي يحني الريل و اليد بخليه ايي لك الفليل ..
بوفيصل: فيصل اقعد مكانك لا تقعد تخرع الولد هو بروحه ماينام ..
سلمان: انا مظلوم .. اهئ اهئ .. محد يحث (( يحس )) فيني .. محد يحبني ..
احمد: والله انا احبك ..
ساره: و انا بعد احبك ..
بوفيصل+ام فيصل: حتى احنا نحبك ..
فيصل: حتى انا احبك شفيك ..
سلمان: جــــــــــــــــــــــــــب .. انت ولا كلمه انت ماتحبني .. يلا مع السلامه بروح اكلم هنوده .. و راح ..
فيصل وراه: والله ماتتصل فيها انا بكلمها قبلك ..
بوفيصل: الحمد لله و الشكر عندي عيال حدث بلا حرج ..
و بعدين قاموا يتكلمون عن عرس الثلاثي المرح اللي هم احمدوه و نوروه و جسوم و فطوم .. و محمدوه و سميوه ..

>>لحظة شوي خل اكفخ كسر الخواطر بما اني في بيتهم << كسر الخواطر >> يدها تعور الله يغربلها << ..


اليوم الثاني في بيت اليده .. الساعه 9 الفليل ..
الكل كان قاعد في بيت اليده و يسولفون و يضحكون و يتطنزون على بعض و الشباب ما مقصرين وشالين المكان بعبطهم و خبالهم و استهبالهم ..
بوفيصل: اقول اخوي بوجاسم تعال بغيتك شوي .. و دخلوا غرفة اليده ..
بوجاسم: هلا اخوي امر و تدلل ..
بوفيصل: والله يا بوجاسم انت تعرف انه هند مثل بنتي و تعرف انه فيصل يبيها و هو كلمك في هالموضوع لكن احنا نبي نخلي الموضوع رسمي فــشنو رايك ؟؟
بوجاسم: مثل ما انت قلت انه هند بنتك و فيصل ولدي ..
بوفيصل: بس فيصل كلمني و قال انه انت يمكن ما ترضى عليه ماتوافق عليه ..
بوجاسم: اذا على السالفه القديمه لا بالعكس فيصل غلط و كل انسان يغلط و انا متأكد انه فيصل ندمان على اللي سواه و مابيرجع لهالطريج مره ثانيه ..
بوفيصل: اذا على الندم انت تعرف فيصل كثر ماانا اعرفه .. و تعرف انه هو ندمان قد شعر راسه ..
بوجاسم: يلا على البركه .. و طلعوا ..
قالوا حق هند و الكل و هند طبعا وافقت و الكل استانس و قالوا الحمد لله انه الله جمعهم اخيرا ..

يوم الخميس ..
راحوا بوجاسم و بومحمدوه و محمدوه و جاسم و خالد و الحريم عشان يخطبون سميه حق محمدوه ..
بوسميه: والله البنت بنتكم و الولد ولدنا بس لازم ناخذ راي البنت اول شي و امها ..
بومحمدوه: طبعا لازم تاخذ راي البنت و لا تضغطون عليها ..
بوجاسم: اهم شي انه الطرفين مرتاحين ..
جاسم: و اذا ماوافقت عادي ..
خالد: الحياه حلوه ..
محمدوه: انا ليش يايبكم وياي عشان تتطنزون علي ..
بوسميه: محشوم يا ولدي محشوم ..
محمدوه: تسلم يا عمي ..
جاسم: مطيع من الحين ..
خالد: ايه والله مايحتاي ..
بوجاسم+بومحمدوه: خالد و جاسم لو سمحتوا احنا يايين نخطب مب نلعب ..
هني خالد و جاسم تفشلوا فــاسكتوا ..
محمدوه يطالعهم و كاتم ضحكته ..
عند الحريم ..
ام محمدوه شافت سميه و عجبها ذوق ولدها و استانست وايد عليها و قالت في قلبها ان شاء الله الله يتممها على خير .. و بعدين اتفقوا على كل شي و انه الملجه تكون مع ملجة فطيم و جاسم ..

الكل كان يجهز حق ملجة فطيم و جاسم ومحمدوه و سميه اللي بتكون بعد اسبوعين .. مرتبشين و حالتهم حاله .. الشباب عادي عندهم ولا كأنه شي صاير اما البنات حالتهم لله انا اخاف مااخلص اغراضي و الفستان و مايطلع قدي و اخاف اطيح و انا امشي و انا هونت خلاااص ماابي .. الملجه بتكون في بيت اليده و الشباب ماقصروا اختاروا الكوشه و اتفقوا مع المطعم ..
في يوم الملجه يات مالت الصالون و عدلت فطيم و سميه اللي راحت بيت اليده اما البنات كانوا يجهزون نفسهم بنفسهم .. فطيم و سميه طلعوا اوكي ملكات جمال لا يعلى عليهم .. و كل وحده فستانها احلى من الثانيه .. او شي نزلت فطيم على موسيقى هاديه و قعدت نص ساعه و بعدين دخل جاسم و في هالنص ساعه سلموا عليها و باركوا لها و لــجاسم .. و بعدين دخلوا الميلس يتصورون .. و بعد نص ساعه ثانيه نزلت سميه و كانت رهيييييبه و تصورت بروحها شوي و بعدين دخل محمدوه و تخبل و انصدم لين شافها بطل حلجه ماصدق انها حلوه جي .. قعد و لبسها الشبكه و بعدين دخلوا الميلس الثاني عشان يتصورون .. الحين الميلسين مشغولين ..

الميلس الاول .. فطيم و جاسم ..
جاسم لوع جبد المصوره لين مسكينه لاعت جبدها و طلعت برع ..
جاسم: مو مصدق اني ملجت عليج يا فطيم .. اخيرا صرتي زوجتي و اقدر اسوي اللي ابيه ..
فطيم: لو سمحت جاسم عن هالكلام انا وحده حياويه ..
جاسم: انا مااقدر اتحمل ابي اعبر عن مشاعري و احاسيسي اللي تخالجني منذ فتره طويله ..
فطيم: ههههههههههه .. لو سمحت تكلم مثل الاوادم ..
جاسم: انا من شفت مااعرف لا اوادم ولا غيرهم انا من اشوفج مادري شنو يصير فيني ..
فطيم: انزين جاسم حبيبي بس عاد خف علي ..
جاسم: لاااااااااا حبيبي مره وحده مااقدر لااااااااا ..
فطيم استحت ............... لا تعليق ..
جاسم: حياتي انتي انا احبج و اموت فيج و مااقدر اتخيل حياتي بدونج .. انتي تحسين فيني ولا لا ؟؟؟
فطيم: احس فيك انا بعد احبك و اموت فيك ..
جاسم: انتي ناويه تذبحيني الليله ..
فطيم: بسم الله عليك من الموت حبيبي ..
جاسم: انزين حياتي متى نتزوج و يجمعنا بيت واحد و سقف واحد و غرفه وحده و سرير واحد ..
فطيم: جاسم ارجوك بلا هالكلام خف علي .. عيب انا توني صغيره بيبي .. نونو .. ياهل ..
جاسم: احلى بيبي و احلى نونو و اجمل ياهل شفته في حياتي ..
كسر الخواطر >> هالكبر ياهل حشى
<< ..مس وردي >>زين شوي شوي عليها بتموت علينا بعدين ونبتلش فيها<< ..

الميلس الثاني .. محمدوه و سميه ..
محمدوه: تبين الصراحة عمري ما توقعت اني راح اختار اللي راح تكون شريكة حياتي بنفسي كنت مخلي هالمهمة لامي وهندوه وامي عايشة..
سمية:.................
محمدوه: راح تطولين وانتي ساكتة والا وشو..
سمية: شاقول ما عندي شئ اقوله..
محمدوه: انزين جامليني انا ما ابيج تستحين مني..
سمية: اوكي وانا راح اقولك اني عمري ما فكرت اني راح اشوف اللي راح يكون ريلي قبل ما يخطبني وتبي الصراحة محد عجبني كثر ما عجبتني انت واسلوبك..
محمدوه: شوفي انا بقولج شئ انا حاس فيه من اول ما شفت اول ما شفتج حسيت باحساس غريب وهالشعور هو اللي خلاني اقول لهند اني ابي اخطبج ومع الايام حسيت بهالاحساس يزيد ويكبر لي ما اكتشفت انه الشعور اللي احسه هو الحب سمية انا احبج..
سمية استحت: وشاللي خلاك متاكد ان هالشعور هو حب...
محمدوه: تبين الصراحة انا كلمت احمد عن الشعور اللي احس فيه والخبير قال انه حب لان مثل ما تعرفين ان احمد يحب نورة من قبل ما ياخذها..
سمية: انزين وانا بصير جريئة وبقولك ان انا بعد احبك لاني كلمت نورة والخبيرة قالت لي انه حب لان مثل ما تعرف ان نورة تحب احمد قبل ما ياخذها..
محمدوه: واااي فديتج انزين وليش تقلديني وانا اتكلم..(( محمدوه كان كل ما يتكلم يقرب صوبها لين ما قعد حذاها بالضبط))..
سمية: انا ما قلدتك وبعدين بعد شوي عني..
محمدوه: انا ريلج وبقولج شئ..
سمية: امر تدلل..
محمدوه: الحمد الله اللي كنت ابيه صار..
سمية: وشنو اللي كنت تبيه؟..
محمدوه: كنت ابيج تكونين جريئة وانتي تكلميني والحمد الله صار اللي ابيه..
سمية: وانا اقولك ليش..
محمدوه: ليش..
سمية: لان سالت هند عن النوع اللي تفضله وقالت لي الجرئ..
محمدوه: حتى انا سمعت انج جريئة..
هاليوم جاسم ما بات تم طول الليل وهو يكلم فطيم ونفس الشئ مع محمدوه..

عبدالرحمن خطب ريم و وافقت عليه و ملجتهم كانت ولا اروع طلعت ريم واااااااايد حلوه و عبدالرحمن تخبل عليها و يننها داخل الميلس .. الحين الكل قاعد يجهز حق عرس جاسم و فطيم و عبدالرحمن و ريم و نوره و احمد لانه عرسهم بيكون في ليله وحده .. و بيكون غير عن كل الاعراس اللي صارت في العيله .. البنات راحوا عن المصمم و خيطوا فساتينهم .. حجزوا عند راعية الصالون اللي دايما يروحون لها عاد هالمسكينه طلعت روحها من هالبنات .. فيصل مايقدر ينطر خلاااااااااااص يبي هند بس قالت له هند تحمل لانه اخر عرس بيكون عرسنا .. و قبل عرسهم بيكون عرس محمدوه و سميه .. تقريبا كل شي جاهز بس مابقى الا الشباب يدخولن على حريمهم .. مايحتاي اوصف شعور نوره و فطيم و ريم لانهم كانوا واااااااااايد خايفات و حالتهم حاله و ساره و هند يضحكون عليهم و سميه ماخذتهم مطنزه .. اما الشباب الحياه حلوه عندهم ..

بعد شهر .. عرس فطيم و جاسم و محمدوه و سميه و نوره و احمد ...
البنات راحوا الصالون ..
راعية الصالون: عرس منو اليوم ؟؟
نوره+فطيم+ريم: احنا ..
راعية الصالون: ثلاثتكم مع بعض .. كتير حلو .. و انتي ياهند ؟؟
هند: انا انخطبت ..
راعية الصالون: اوكي خلونا نبلش ..
و بدت في البنات و سووا شعروهم و طلعوا حلوات و الحين يا دور المكياج و العرايش طلعوا ولا اروع و هند و سميه طلعوا حلواااااااااات وااايد و ساره بعد ..
مر عليهم خالد ..
خالد: ها بنات شخباركم ؟؟
فطيم: رعب .. هاليوم رعب ..
خالد: حشى .. ترى اخوي ما ياكل ..
فطيم: ادري ..
خالد: و انتي يا نوره ؟؟
نوره: اسكت عني ..
خالد: هههههههههههههههههههههههه .. تصدقين احمدوه من اول ما وصلنا الخيمه و هو يبي يتصل فيج بس فيصل خذا جواله و الشباب يضحكون عليه لانه قاعد يدور جوال ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ..
خالد: اما محمدوه اللي عليه اعصاب بارده . ساكت مايتكلم .. ولا شي بس يشرب جاي و بعدين قال حق سيف سوا لي كوب كبشينو ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه ..
وصلوا البنات الفندق و راحوا فوق لانه الساعه كانت 7 و لحد الحين مالبسوا ..
نوره: هند تعالي ساعديني ..
ريم: سميه لو سمحتي تعال يالغاليه ساعديني ..
فطيم: ساروه .. تعالي ..
ساره: انزين ..
و كل وحده ساعدت الثانيه .. و عدلوا من مكياجهم شوي و تعطورا ..
هند: انا بنزل تحت بشوف شنو تبي يدوتي ..
فطيم: انزين لا تتأخرين عشان نتصور ..
هند: انزين .. و نزلت ..
على طول لين نطلع من الغرفه اللي فيها العروس في ممر و بعدين ندخل القاعه .. كانت هند تسمع صوت اليده و راحت لها على بالها انه اليده بروحها و لين دخلت بكشختها و كانت لابسه فستان برتقالي و عنابي و اخضر فاتح و احمر و ذهبي و طالع واااااااايد حلو عليها و لابسه طقمها و مكياجها الخفيف و شعرها المفتوح و نازل على كتفها و عليه سلاسل و الفستان كله اصداف و حلو انصدمت بـــــفيصل واقف مع اليده .. سكتت هند و تصنمت مكانها و ماقدرت تتحرك .. و فيصل انصدم لين شاف خطيبته بهــــالشكل .. ما توقعها تطلع جي حلوه ..
(( فيصل )) .. اذا الحين طالعه ملاك شنو بتكون في يوم عرسنا .. شلون شكلها بيطلع .. يالله عليج يا هند والله انج ايه من الجمال .. الله يخليج لي ..
(( هند )) .. شنووووو ؟؟ يدوتي ما قالت لي انه فيصل موجود .. لا يكون هذي واحد من مقالبها .. والله عليج حركات يا يدوتي .. بس فديته شوفوا الكشخه .. اخخخخ عليها .. فديت قلبك والله تينن .. ولا عطرك فر راسي .. تارس المكان ..
(( اليده )) .. يلا الحين شنو اسوي فيهم هالاثنين هندوه مب راضيه تتحرك ولا فيصل راضي يتحرك .. بس كنت ابي فيصل يشوفها بس مادريت انهم بيتوهن في عيون بعض عاد انتي يا هند ماشاء الله عليج اليوم ملاك ماادري شنو بتسوين في فيصل ..
هند: فــــــيـــصــــــــل ..
فيصل ابتسم و تشقق: هلا هند .. و نزل راسه و هو كاتم ضحكته ..
اليده: ها فيصل خلاااااااااص ..
فيصل: تسلمين يدوه ..
و هو طالع راح عند هند ..
فيصل: ملاك يا روحي .. و طلع ..
هند: يدوتي شنو صار الحين ؟؟
اليده: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
هند: يدوتي .. شنو هذي ليش فيصل هني ؟؟
اليده: خطيبج و يبي يشوفج ..
هند: عاد هــــالشكل و انا لابسه الفستان ..
اليده: لازم النظره الشرعيه ..
(( هند )) .. عاد هو ما مقصر من ناحية النظرات ..
اليده: تعالي يمه اقرأ عليج .. والله اخاف انهم يصكونج بعين ..
و قعدت يدوتي تقرأ علي و بعدين باستني على راسي و انا رحت فوق عند البنات عشان نتصور .. كل وحده تصورت 6 صور بروحها و بعدين تصوروا العرايس ..
نوره: هند شنو فيج ؟؟
مها: كأنج شايفه يني ..
هند: شفت فيصل ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه ..
ساره: شلون انا اخبر انه في الخيمه ؟؟
هند: والله انا اخبر انه الخيمه على الشارع المقابل من الفندق ..
فطيم: شنو صار انزين ؟؟
هند: كله من تحت راس يدوتج ..
ريم: انزين شنو صاير ؟؟
سميه: اكيد مسوده ويهنا احنا البنات شنو سويتي بعد ..
هند: شدراني انا ماسويت شي يدوتي اتصلت و قالت لي تعالي تحت و رحت اشوفها جان انصدم في فيصل و الاخ ويهه لوح مايحس انا نازله بالفستان و هو يطالع .. لا و يدوتي تقول عادي هذي النظره الشرعيه ..
نوره: ليش هو اصلا مقصر من ناحية النظرات ..
هند: انا قلت جي بعد ..
فطيم: انزين المعازيم وصلوا ولا لا ؟؟
هند: في شويه و امهاتنا تحت يعدلون عمرهم ..

عند الشباب ..
فيصل دخل الخيمه و هو ساكت و الكل استغرب ..
احمد: فيصل شنو فيك ساكت ؟؟
جاسم: شنو تبي فيك يدوتي ؟؟
فيصل: هااااااااااااااااا ..
خالد: ويييييييييه .. فيصل شبلاك ؟؟
محمدوه: شنو شايف داخل القاعه ؟؟
فيصل: ولا شي .. انا بروح برع .. و طلع ..
سيف: شبلاه اخوك ؟؟
احمد: ماادري والله .. و طلع يشوف شنو فيه فيصل ..
فيصل: وين الوالد ؟؟
احمد: لحد الحين ما وصل في البيت مع عمي بوفيصل و الباقي ..
فيصل: اوكي اين ايي قول له اني ابي اكلمه ..
احمد: فيصل شنو صار لك ؟؟
فيصل: ولا شي بس ابي املج على هند ..
احمد: هاااااا ليش شنو صار ؟؟
فيصل: ولا شي بس مااقدر اصبر ..
احمد: اوكي عيل روح اشرب ماي و تعال اقعد عندنا ..
فيصل: اوكي ..
دخل احمد الخيمه و فيصل قعد في السياره ..
سعود: شبلاه فيصل ؟؟
احمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
خليفه: شبلاك انت ينيت ؟؟
احمد: لا فيصل طار عقله ..
جاسم و خالد و محمدوه و مايد و عبدالرحمن عرفوا شنو يقصد احمد ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ..
فهد: ينوا في يوم عرسهم ..
احمد: ولا شي بس فيصل يبي يملج ..
خليفه: اهاااااااااااااااااااااااااا ..

عند البنات الساعه 8 و نص ..
كل المعازيم وصلوا و بدأ العرس و مها و ريم و ساره و هند نزلوا تحت عشان يشوفون شنو صاير تحت و بعدين بيروحون فوق ..
ام مها: منو اول وحده بتنزل ؟؟
هند: لا مرت عمي هالعرس غير ..
ام مها: ليش يعني شنو بيصير ؟؟
ساره: اول شي بيدخل جاسم و بينطر فطيم شوي و بعدين يتنزل و بعد نص ساعه محمدوه بيدخل و سميه بتنزل و بعد نص ساعه احمد بيدخل و نوره بتنزل ..
ام فيصل: الله عليكم شنو هالستايل اليديد في العرس ..
ريم: احنا لازم نسوي شي يونيك .. غير ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه ..
الساعه 9 دخل جاسم و قعد و شوي الا فطيم نزلت على انغام هاديه و جاسم وقف لها و كانت حلوه واااايد و جاسم تخبل عليها ماعرف شنو بيسوي في عمره ذيج الساعه لين شافها .. قعدت فطيم و شربوا عصير و بعد نص ساعه طلعوا و دخل محمدوه و نزلت سميه و كانت ايه من الجمال و قعدوا تصوروا شوي و بعدين راحوا فوق .. و دخل بعده احمد المطيور قعد على الكوشه و نوره لين نزلت احمد فج عينه لين شافها ما صدق انه هذي نوره ماادري شنو صار فيها .. البنات يضحكون عليه و هو فاج عينه لحد الحين .. قعدوا شوي و بعدين راحوا فوق و على الساعه 1 و نص تقريبا القاعه كانت فاضيه بس الاهل موجودين .. دخلوا الشباب و الكبار و قعدوا كلهم على طاوله مع اليده و الحريم الكبار .. و البنات راحوا فوق عشان ياخذون اغراضهم .. و بعدين كل واحد راح بيته ..
راحوا فطيم و جاسم فوق ..
جاسم: فطيم دخيلج لا تحقريني تكلمي ودي اسمع صوتج ..
من اول ماوصلت فطيم و هي ساكته و ماتكلمت و جاسم قاعد على اعصابه يبي يسمع صوتها .. >> يعني مو كأنه سامع صوتها طول حياته و شابع منه <<...
جاسم قرب منها و هي واااااااااايد تخاف و ماتحب احد يقرب منها .. >> عاد الحين هذي ريلج و عادي و مب على كيفج << ...
جاسم: فطوم حبيبتي .......
عاد اختنا فطيم ذابت لين سمعت حبيبتي و طار عقلها ...
فطيم: جسوم عن هالحركات دخيلك والله استحي ..
جاسم: الحين دامج مرت و حبيبة جاسم و حياته و قلبه و روحه لا تستحين افصخي الحيا ..
فطيم: .................................................. ..................... >> والله حاله يعني مايعرف اني مااحب هالحركات و واااااااااااااااااايد استحي و انقز من مكاني اذا احد حط يده على يدي ولا كتفي ... افففففففففف منه عاد هالولد ما يحب الا هالحركات ... شنو اسوي فيه يعني ... بس صبر علي ان ماعلمتك ماتحط يدك على رقبتي ماكون فطيم ... اللي حقرتك مره << ...
جاسم: فطيم تعرفين اني مااقدر اسيطر على عمري و انتي يدامي ..
فطيم: ان قربت ياويلك بخليك ترقد عند اخوك ..
جاسم: فطيم .. انا ريلج ..
فطيم: جاسم .. انا ابي انام .. والله تعبانه مااقدر ابطل عيني .. شووووف .. حمره ..
جاسم: لازم من هالصبغ اللي حاطته على ويهج ..
فطيم: يعني تقول اني كنت مب حلوه ..
جاسم: لااااااااااااااااااا بالعكس انتي واااااااايد حلوه في عيني حتى لو كنتي جيكره ..
فطيم: انا زعلت صج انك ماتستحي تقول عني جيكره في ليلة عرسي .. الله يستر الايام اليايه بعد ماادري شنو بتقول الله يستر ..
جاسم: فطوم انتي حبيبتي والله ماكنت اقصد فديتج انا اقول انج وااااااااااااايد احلى من هالمكياج يعني ناتورال طبيعيه ..
فطيم: اقعد رقع ..
جاسم: انزين انزين خلينا نبدأ صفحه يديده ..
فطيم: ليش قاعدين في المدرسه ..
جاسم: بدت اختنا عبطها و هبالتها والله انج متفيجه ..
فطيم: شكلك حلو لين تعصب ..
جاسم: يعني اعجبج ..
فطيم: ومنو قال انك ماتعجبني ..
جاسم: فطوم خاطري اسوي شي الحين .. بس شي صغيرون لاتخافين ..
فطيم: شنوووووو ؟؟؟ و عن الحركات الارعه ..
جاسم: انزين ..................خلاااااص خلصت ..
انصدمت فطيم من اللي سواه جسيم ..
جاسم: الحين شنو رايج تبدلين هالحديد اللي انتي لابسته ؟؟
فطيم: اوكي .. و راحت داخل و قفلت الباب عليها .. الحين شنو اسوي يعني قاعده اسوي نفسي شاطره و اقول لا انا بفتح الفستان بروحي والله ماادري شنو صار فيني بعد الحركه اللي سواها جاسم .. شنو اسوي الحين .. اييييييييه خلني اتصل في هنوده .. و اتصلت ..
هند: هلا فطيم ..
فطيم بصوت واطي: الحقيني ..
هند: ليش قاعده تهمسين ؟؟ لحظه لحظه انتي ليش تتصلين فيني مب ساره احسن لانها متزوجه ...
فطيم: ساره شغلها مع خالد الحين و خلينا منها و الحقيني .. انا داخل غرفة الملابس و جسيم برع ينطرني يتوقع الاخ اني بروح له عشان يفتح الفستان ..
هند: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه .. انتي مردج بتروحين له .. روحي من الحين بكرامتج ..
فطيم: سيري لاااااااااااااااااااااااااااه اخوج وااااااااااايد جريء يا هنوده واااااااااااااااااااااااااايد لأبعد الحدود ..
هند: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه .. ادري ...
فطيم: و ليش ماقلتي لي ..
هند: ماادري بس حبيت اخليها مفاجأه ..
فطيم: مالت عليج و على مفاجأتج ..
جاسم: اذا متوهقه قولي لي ..
هند: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ..
فطيم: افففففففففففففففف منه الحين شنو اسوي ..
هند: اقول لج اطلعي بكرامتج ..
فطيم: مافي مفر يعني ؟؟؟
هند: لااااااااااااااااااااا ..
فطيم: الله يحطج في موقفي مع فيصل ان شاء الله .. و صكرت في ويهي ..
هند: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه ...
جاسم: ليش تأخرتي ؟؟؟ لحظه ليش مابدلتي ؟؟
فطيم: مااقدر افتح الفستان من ورى ..
جاسم: تعالي حبيبتي .. و ساعدها ..
فطيم: بس حدك لين هني ..
جاسم: هههههههههههه .. انزين .. و باسها ..
فطيم: تعرف اني اغار هني ..
جاسم: عاد هذي احلى منطقه ..
دخلت فطيم و لبست فستان النوم اللي اختارته هند لها .. >> طبعا انا اخترت حق كل وحده فستان نوم على ذوقي الله يستر هم شنو بيسوون فيني <<...
طلعت فطيم حق جاسم و ماشافته قالت احسن .. و راحت انسدحت على السرير .. جاسم كان في الصاله قاعد يشرب ماي .. >> ماينلام فطوم نشفت ريجه <<... رجع جاسم الغرفه و شاف فطيم راقده...
جاسم: فطوم ....
فطيم: .................................................. ............. من صجها البنت نامت ...
جاسم: انزين خلااااص سامحتج الليله .. >> مسكين يكلم عمره المينون <<...
انسدح جاسم على السرير و حط يده ورى راسه و قعد يفكر ...
(( جاسم )) .. ان شاء الله باقدر اسعدها .. فديتها والله انا ماصدقت اني اتزوجها .. فديت قلبج يا فطيم تحملتي وااااااااااايد عشاني و الحين لازم اجازيج بشي .. بس صبري علي يافطيم ان ما خليت حياتج كلها سعاده في فرح في وناسه مااكون جاسم ...
الساعه 4 الفجر ..
جاسم ماقدر يرقد و راح قعد في الصاله و شاف فطيم و كان شكلها وااايد تعبانه و لحفها عدل و طلع ... شوي الا تقوم فطيم من النوم و ماتشوف جاسم موجود ..
(( فطيم )) .. وين راح هالمينون .. لا يكون سواها في عمره و انتحر .. عادي هذي جاسم اخو هند و اخوه خالد ...
راحت غسلت ويهها و شوي شوي راحت الصاله و شافته قاعد على الكرسي و شكله سرحاااااااان ..
(( فطيم )) .. فديته شكله حلو و هو سرحان ... ماادري اخرعه ولا اروح شوي شوي ... اخاف بعد قلبه يوقف لين اخرعه و يروح فيها الولد .. فديتني انا اصلا مطيره عقله .. لااااااااا انا اصلا ماخليت فيه عقل .. و نوره ماخلت في احمد عقل .. شنو قاعدين الحين .. و ريم و حماني شنو يسوون ... خلني اشوف شنوو سالفة جاسم الحين ..
>> جاسم ماشاف شنو كانت لابسه فطيم حق النوم <<...
فطيم بصوت واطي: جــــاســـــم ...
التفت عليها جاسم و قعد يطالعها و بطل عينه ...
جاسم: فطوم انتي تذبحيني ترى والله انتي حلوه ..
فطيم: وييييييييه جاسم شبلاك ؟؟؟
جاسم: لابسه لي جي عشان اروح فيها ..
فطيم: انت اصلا رايح فيها من زمان و طاير عقلك بعد ...
جاسم:
&& يا هيه قلبي من تغليك تعبان و انت المحبه ماتقدر خطرها &&
&& احبك اكثر من صغير و شفقان لامه اذا غابت وطول سفرها &&
&& واكثر من اللي ينتجه حقل لفان و اكثر من المخزون باسفل بحرها &&
&& عليك قلبي يحتدم فيه طوفان من قوته هد الضلوع و عبرها &&
&& تمرني غيمه و انا دوم عطشان و انتظر متى الغيمه تجود بمطرها &&
&& ان زان وقتك اعتبر وقتنا زان يا من تزين الارض لا جدب دهرها &&
&& في عمق اشعاري تفردت عنوان باسمك لقيت الشعر يسقي زهرها &&
&& انت الجديد اللي قلب كل الاوزان وانت الجديم اللي يجدد جررها &&
&& عزفت لك شعري على عود فنان قصيده فلت لعينك شعرها &&فطيم: جسوم استحي ...
جاسم قام لها: فديت اللي يستحون والله .. فطيم تحبيني ؟؟؟
فطيم: من قال ..
جاسم: انا اقول يعني انا رافع امال انج تحبيني ..
فطيم: ........................... تبي اثبات ..
جاسم استانس: ايييييييه ..
فطيم: احلم .. و راحت الغرفه و لحقها ..
جاسم: يعني من ساعه حقرتيني و رقدتي ..
فطيم: والله كنت تعبانه ..
جاسم: و شنو تقولين عني انا اللي كلش مارقدت و حاس انه عيوني بتطلع من مكانها ..
فطيم: ويه بسم الله على عنونك الغاليه .. ارقد انزين ..
جاسم: انتي تمنعيني من الرقاد ..
فطيم: شنو مسويه لك انا ..
جاسم: مسويه فيني الهوايل ..
فطيم: معذبتك ولا حابستك في القفص ..
جاسم: معذبتني بحبج ..
فطيم تبوسه على خده: ارقد ..
Stop والله بعدين مااعرف شنو صار جسوم ماقال لي................................................ .................
عند احمد و نوره ..
دخلوا السويت .. نوره قعدت على السرير و احمد قعد عندها ..
احمد: مبروك عليج انا ..
نوره: الله يبارك فيك ..
احمد: ماتوقعتج تطلعني حلوه جي ..
نوره: اشوف ما شاء الله كان شكلك واااااااااااايد حلو و انت مبطل عينك و انت قاعد على الكوشه ..
احمد: انا بطلت من هول الموقف .. لين شفتج قلت في خاطري لازم اسوي اللي في بالي الليله ..
نوره: و شنو اللي في بالك يااخ احمد ..
احمد: بعدين بعدين بتعرفين ..
نوره: انزين ننطر و نشوف ..
احمد: انزين ماتبين مساعده في الفستان ..
نوره استحت: لا مشكور .. و راحت داخل ..
(( نوره )) .. يلعن بو الرومنسيه اللي عليك يااحمد انا الحين شنو اسوي في عمري اونه متشطره و انا اللي بافتح الفستان بروحي من ورى .. مافي الا هنوده هي اللي بتقول لي شنو اسوي .. و اتصلت فيها ..
>> و الله حاله هالبنات كل وحده و قامت اتصلت في هند .. كأنه هند الحين معرسه << ..
هند: اففففففففففففففف انتي بعد شنو تبين ؟؟
نوره: مالت عليج انا الحين متصله استنجد ..
هند: شنو صار بعد .. لحظه لحظه .. تبين تفتحين الفستان و ماتقدرين ..
نوره: قلت اتشطر و افتح بنفسي ..
هند: تصدفين انه فطيم توها متصله فيني و قالت لي نفس الكلام .. و انا بقول لج بعد الكلام اللي قلته حق فطيم .. اطلعي بكرامتج حق احمد ..
نوره: اوووووووووه وايد جرئ هالولد ..
هند: انتي تعرفينه ..
نوره: اففففففففف انزين .. و صكرت ..
طلعت نوره حق احمد ..
احمد: هههههههههههههههههههه .. متوهقه حبيبتي ..
نوره: يعني تقدر تقول جي ..
احمد: لي الشرف ..

شنو بيصير عند سميه و محمدوه ؟؟
متى بتكون ملجه هند و فيصل ؟؟؟
و عرس عبدالرحمن و ريم ؟؟؟

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 08:09 AM



عند سميه و محمدوه ..
>> اللي صار انه محمدوه ما قال لي التفاصيل و شنو صار بينهم بس قال اني قعدت معاها و سولفنا شوي و بستها و بعدين ساعدتها عشان تفتح الفستان و بعدين ............. نمنا .. بس السبال مارضى يقول لي << ..

اليوم الثاني .. في بيت بوفيصل ..
فيصل: يبه بغيتك شوي ؟؟ و راحوا المكتب ..
بوفيصل: هلا يالغالي ..
فيصل: انا ابي املج على هند الاسبوع الياي ..
بوفيصل: شنو اللي يخليك تستعيل ؟؟
فيصل: ولا شي بس ابي املج .. ممكن تقول حق عمي ..
بوفيصل: ان شاء الله يالغالي .. و اتصل في بوجاسم ..
بوجاسم: هلا اخوي ..
بوفيصل: شخبارك ؟؟
بوجاسم: الحمد لله بخير و انت ؟؟
بوفيصل: انا تمام .. اقول اخوي فيصل مستعيل و يبي يملج الاسبوع الياي ..
بوجاسم: ههههه .. و انا ماعندي مانع ..
بوفيصل: زين ريحت قلب الولد .. ماكل فوادي ..
بوجاسم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. انا قلت بعد يعني تكون ملجتهم قبل عرس عبدالرحمن احسن ..
بوفيصل: يكون افضل .. يعني خلااااااص متفقين على كل شي ..
بوجاسم: اكيد .. عيل خلنا نقول حق المعاريس لا يسافرون ..
بوفيصل: اوكي الكل اليوم بيروح بيت الوالده و بنقول لهم ..
بوجاسم: اوكي .. و صكر ..
ام جاسم: شنو بلاه اخوك ؟؟
بوجاسم: فيصل يبي يملج الاسبوع الياي ..
ام جاسم: الحمد لله بس لازم نقول حق هند ..
بوجاسم: انا بروح لها .. و راح حق هند فوق و لقاها قاعده على النت و تكلم عبير رفيجتها ..
هند: هلا يبه ..
بوجاسم: مشغوله حبيبتي ..
هند: لا الحين باطلع .. و طلعت .. تفضل ..
بوجاسم: بقول لج شي ..
هند: شنو ؟؟؟
بوجاسم: فيصل يبي يملج الاسبوع الياي ..
هند: ............... اوكي .. ما عندي مانع بس لازم اروح اييب فستاني من عند المصمم ..
بوجاسم: انزين سمعي انا بوديج اليوم عند المصمم و بعدين بنروح عند مال الكوشه و كل شي و نجهز و نتصل في فيصل اذا بيي ..
هند: اوكي ..
بوجاسم: الله يوفقج يالغاليه .. و اخيرا بشوفج عروس قبل مااغمض عيني ..
هند: يبه لا تقول هالكلام انت بتشوف عيالنا كلنا و بتعرسهم بعد ..
بوجاسم: ان شاء الله .. يلا اجهزي العصر ..
هند: ان شاء الله و بعدين بنروح بيت يدوتي ؟؟
بوجاسم: ايييه و امج بتروح بيت خالتج ..
هند: ذكرتني خله اتصل في مريم بنت خالتي و اقول لها ..
بوجاسم: اوكي حبيبتي .. و باس هند على راسها و طلع .. و اتصلت هند في مريم ..
مريم: هلا بالغاليه ..
هند: هلا حبيبي شخبارج ؟؟
مريم: الحمد لله بخير و انتي ؟؟
هند: تمام .. اقول مريم الاسبوع الياي يوم الخميس ملجتي ..
مريم: مبروك حبيبتي ..
هند: الله يبارك فيج ..
مريم: عيل خليني ابشر امي و عاشه ..
هند: اوكي حبيبتي ..
و قعدوا ياخذون علوم بعض ..
اتصل بوجاسم في فيصل و قال له تعال معانا عشان تختار انت و هند اللي تبونه ..
على الساعه 4 و صل فيصل بيت بوجاسم و طلعوا كلهم فيصل في سيارته و بوجاسم و هند في سيارة ..
راحوا اول شي عند المصمم .. و خذوا فستان هند .. وطلع واااااااااااااااااااااااااااااااايد حلو عليها .. و بعدين راحوا يختارون الكوشه لانه الملجه بتكون في بيت اليده .. و بعدين اتفقوا مع المطعم .. و بعديت المغرب راحوا بيت اليده و الكل كان هناك ..
فيصل+هند+بوجاسم: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
اليده: هلا بعروستنا .. هلا بالغاليه ..
هند: هلا يدوتي ..
اليده: شخبارك يا فيصل ؟؟
فيصل: الحمد لله بخير يدوتي ..
بوجاسم: و انا مابتسلمين علي ؟؟
اليده: انت كل يوم اشوفك ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ..
بوفيصل: عندنا شي نقوله لكم ..
بومها: شنو يالغالي ؟؟
بوفيصل: ملجه هند و فيصل يوم الخميس الياي ..
الكل: و اخيرا ..
بوعبدالرحمن: و عرس عبدالرحمن الخمييس اللي بعده ..
اليده: الله يتمم عليكم كلكم ..
اتصل مايد في فيصل و قال له تعال برع انا قاعد في الخيمه .. و طلع له فيصل ..
فيصل: وينك يا ريال ما تبين ؟؟
مايد: الشغل ماخذ كل وقتي ..
فيصل: شخبارك ؟؟
مايد: الحمد لله بخير و انت ؟؟
فيصل: انا عال العال ..
مايد: مستانس اليوم شنو فيك ؟؟
فيصل: ملجتي يوم الخميس ..
مايد: الله يوفقك ..
فيصل: ليش جي ياخي صاير وااااايد اسمر ..
مايد: خلني اتفرك عدل بتشوفني ابيض منك ..
فيصل: ههههههههههههههههههههههه .. ويك ويك ويك موقفينهم تحت الشمس ..
مايد يعطي فيصل علبه: تفضل هديتك مني ..
فيصل: ليش كلفت على عمرك يا اخوي ..
مايد: هذي ولا شي حبيبي ..
فيصل: مشكور ..
مايد: و قلت خلني اعطي هند هديتها ..
فيصل: ليش مكلف على عمرك اهم شي انك تكون موجود ..
مايد: ان شاء الله بس حاس اني مب وااايد معاكم تعرف دايما انا في الشغل و ما اقعد معاكم ولا اطلع ولا شي .. و حاس اني مقصر واااااااايد .. حتى يدتي مقصر عليها و اااااااااااااايد صرت مااسأل عنها وااااااااااايد و اختي شيخه بعد مااتصل فيها ..
فيصل: ياخي لا تقول هالكلام والله مافي احسن منك انت و انت مب مقصر معانا .. كاهو احنا نشوفك و تشوفنا ..
مايد: .................................................. .................................
فيصل: مايد انت مب عاجبني حالك وااااااااااااايد تغيرت لين مها تزوجت .. او تقدر تقول من قبل شنو صار فيك .. مب انت كنت تبي مها و ميت عليها ليش الحين ماتبيها ..
مايد: الحين هي على ذمة جمال ..
فيصل: ادري بس ليش مابغيتها من الاول ؟؟
مايد: تقدر تقول عافها الخاطر ..
فيصل: مب من طبعك تعوف احد تحبه ..
مايد: اللي صار اني ما كنت احب مها ولا شي .. انا كنت احب بنت غيرها و لين ماتت اللي احبها لعلمك كنت ناوي اخطبها بس اللي ماراد و ماتت فــــجي قلت حق الوالده اخطبي لي مها .. بس حلمت في البنت اللي حبيتها تقول لي لا تخطب مها انت بتعذبها و بتظلمها معاك .. صج يا فيصل مها تستاهل واحد غيري انا صج اني بحافظ عليها بس ما مب كثر جمال و بتم على ذكرى حبيبتي ..
فيصل: ليش ما قلت لي من قبل ..
مايد: ماادري قلت مايحتاي احد يعرف ..
فيصل: على الاقل كنت تقول لي اللي في قلبك ..
مايد: ادري بس انا من النوع الكتوم و مااحب اطلع اللي في قلبي لاحد ..
فيصل: عظم الله اجرك .. والله اتك ماتستاهل ..
مايد: اجرنا و اجرك .. و الله يوفقك مع هند ان شاء الله ..
فيصل: يا مايد انت عزيز و غالي علينا كلنا و لا تشك ابدا في يوم عكس هالشي .. يلا الحين تعال داخل .. و دخلوا ..
مايد: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
مايد: شلونج يدوتي ؟؟
اليده: هلا يمه انت شلونك ؟؟
مايد: بخير لين شفتج ..
هند: وينك ماتبين ؟؟
مايد: مشغول .. تفضلي ..
هند: شنووو هذي ؟؟
مايد: هدية ملجتج مني و من الشباب ..
هند: مشكورين ..
مايد: يدوتي و انا الوحيد اللي قعدت بدون زواج عاد الحين ما تبين تخطبين لي ..
اليده: اذا انت ناوي انا جاهزه ..
مايد: لا العب معاج ..
اليده: يالسبال ..
مايد: انا ابي اقعد عندج ..
بوفيصل: عيل شنو رايكم بهالمناسبه الحلوه نروح نتعشى برع ..
الكل: اوكي ....

يوم ملجه هند و فيصل ..
هند كانت واااااااايد متوتره و خايفه صج انها عادي مع فيصل تسولف و تضحك و كل المواقف اللي صارت بينهم الا انها كانت عاديه معاه ولا كأنه بيصير ريلها ولا شي بس الحين غير كانت واايد خايفه لانه بيصير ريلها و بيسوي اللي يبيه .. و نوره من الصبح مطفرتها كل دقيقه تتصل فيها و تتطنز عليها و اللي يخلي البنات ماقصروا فيها ..
اما فيصل الحياه حلوه عنده راقد لين الظهر ولا كأنه اليوم ملجته عشان يجهز الطاولات و الكراسي في بيت اليده لانها الملجه بتصير هناك .. الكل حاول انه يوعيه من النوم بس مافي فايده ..
احمد: فيصل قوم بسك رقاد ياخي قوم خست و انت نايم روح بيت يدوه جهز و شوف شنو صاير ..
فيصل: امممممممممممم .. ابي انام والله تعبان ..
ساره: مايسوى علينا بتعرس قوم ياخي الشباب ملوا من زود مايتصلون فيك ..
فيصل: اوووووووووه ماابي انا ابي انام .. و حذف عليهم المخده وطلعوا برع الغرفه ..
تحت ..
احمد: و بعدين يعني ؟؟
ساره: حشى نوم اهل الكهف مايرضى يقوم ..
احمد: حاولنا معاه بكل الطرق ..
و قعدوا يمخمخون و يفكرون شنو بيسوون عشان فيصل يقوم .. و مره وحده احمد و ساره طالعوا نوره .. و ابتسموا ابتسامه خبيثه ..
نوره: لالالالالالالالااااااااااااا مستحيل لا تفكرون ..
احمد: يلا عاد نونة دخيلج ..
ساره: يلا عاد ..
نوره: قلت لكم لالالااااا اخوكم لو تنفجر قنبله ذريه عند راسه لو يحترق البيت مايقوم ..
احمد: يلا عاد اذا شافج بيستحي و بيقوم ..
نوره: مااعتقد انه اخوك يستحي ..
ساره: يلا عاد نونة عشان يقوم يدوه من الصبح تتصل فيني ..
احمد: و انا الشباب يتصلون فيني عشان الخيمه بليييييييييز ..
نوره: قلت لا احنا وين قاعدين انا بروحي استحي ..
احمد: انتي مابتشوفين شي شبعتي بس روحي ناديه ..
ساره: ايه اوقفي عند باب الغرفه و ناديه بليييييييييييييز ..
و قعدوا يحنون على راسها لين وافقت .. و هي رايحه فوق على الدري و تتحلطم على فيصل .. دخلت الغرفه ..
نوره: فيصل قوم .. بسك رقاد خست ..
فتح فيصل عينه و طالعها و رد رقد مره ثانيه ..
نوره احترت عليه: مب انا اللي تحقرني .. و راحت خذت كوب الماي اللي كان على الطاوله و صبت فيه ماي بارد و صبته على فيصل و طلعت من الغرفه بكل هدوء ولا كأنها سوت شي و نزلت تحت و قعدت عند احمد ..
احمد: وين فيصل ؟؟
ساره: انا ما سمعت صراخ ولا حرب و لا تحذف مخدات ..
نوره: صبروا شوي الحين بينزل ..
شوي الا فيصل ينزل و معصب ..
فيصل: ليش تسوين جي ؟؟
نوره: مب انا اللي اناديك و تحقرني .. و بعدين انت ما قمت من اول مره و دايما اسوي هالحركه في احمد اذا ماقام ..
احمد: اوووووووووه الحركه .. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فيصل: قحصتي النوم من عيني ..
نوره: عشان تروح بيت يدوه و تشوف الطاولات و الكراسي ..
ساره: ايه والله يدوه من الصبح تتصل ..
احمد: و خليفه اتصل و قال خلوا الخيمه علينا .. هو و فهد و حسن و خالد و علي عيال خالة هند بيروحون و سعود و سيف عليهم الذبايح .. و في مفاجأه لك يا فيصل ..
فيصل: شنوووووووو ؟؟؟
احمد: الفليل بتعرف ..
فيصل: هند بتيي هني صح ؟؟
نوره: لا مب هذي ..
ساره: بعدين بتعرف ..
فيصل: انزين وين ثوبي و اغراضي ..
نوره: كلها في غرفتك ..
فيصل: مشكورين .. انزين الشبكه وينها ؟؟
نوره: لا تخاف عندي ..
فيصل: جهزتوا كل شي ؟
ساره: انت روح بيت يدوه و كل شي تمام ..
فيصل: اوكي .. و راح ..

في بيت بوجاسم ..
هند متخرعه و خلااااااص لحد يكلمها ..
هند تكلم فطيم: انتوا وينكم يلا عاد تأخرنا على الصالون ..
فطيم: انزين انزين خلي اعصابج هاديه اليوم ملجتج ..
هند: والله بطلع لج من التلفون بسرعه مروا على نوره و مها و ساره و ريم و بسرعه يلا عاد .. ترى والله قاعده على اعصابي ..
فطيم: اوكي اوكي ....
جاسم: شبلاج انتي شوي شوي على عمرج ..
هند: اسكت عني ..
خالد: هنوده ريلاكس حبيبتي ..
هند: انا هونت ماابي اتزوج خلااااااااااااااااااااص .. لالالالالا .. لا تحاولون تمنعوني ..
الكل: ايييييييييييييييييييييييييه انتي ...
هند: هاااااااااا .. اووووووه انا بروح فوق .. و راحت الغرفه ..
اتصل جاسم في فيصل ..
فيصل: هلا بالنسيب ..
جاسم: هلا فيك حبيبي شخبارك ؟؟
فيصل: هونت ..
جاسم: اووووووووووووووه منكم انتوا الاثنين هند تقول هونت و انت بعد ..
فيصل: لاااااااااا شنو هونت .. شخبارها ؟؟
جاسم: متخرعه ..
فيصل: ليش باكلها ..
جاسم: شدراني .. و انت بعد شكلك مب قادر تصلب عمرك من الخرعه ..
فيصل: اسكت عني ..
جاسم: ههههههههههههههههههههههههههههه .. انزين شوف كل شي جاهز خلاااااااااااص بس بنودي البنات الصالون و بنوديهم بيت يدوه ..
فيصل: يلا متى بدخل على حبيبتي ..
جاسم: ايييييييييييييييييييييييييييه اختي ..
فيصل: جب بتكون مرتي بعد كم من ساعه ..

الساعه 4 العصر ..
فطيم + نوره + مها + ريم + ساره كانوا في بيت بوجاسم عشان كلهم يروحون الصالون .. و هند كانت فوق ..
جاسم: هااا بنات اتفقنا ..
ساره: افااااااااا عليك يا جاسم ..
مها: بنفذ الخطه بحذافيرها ..
ريم: بس انتوا لا تخربون علينا ..
جاسم: لا تخافين اهم شي كل دقيقه تدخلون عليهم و في النهايه انا و خالد و محمدوه بندخل .. و ساره لا تنسين الجوال ..
ساره: اوكي .. و انت بعد ..
فطيم: بس قول حق عمي بوجاسم يصكر في ويهه ..
نوره: و ام جاسم بعد ..
خالد يطلع من المطبخ: كل شي بيكون تمام اذا انتوا ماخربتوا علينا ..
ساره: انزين انزين ..
راحوا البنات الصالون و وصلهم جاسم .. نزلوا كانت راعية الصالون نفسها اللي طفروها في عرس مها و جمال و مسكينه واااااااايد لعوزوها .. اول مادخلوا ..
راعية الصالون: انتوا مره تانيه ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فطيم: لا هالمره ان شاء الله بنكون هاديين ..
راعية الصالون: حياكم الله ..
هند: الله يحييج ..
راعية الصالون: عرس منو هالمره ؟؟
ساره: ملجة هند ..
راعية الصالون: مبروك حبيبتي ..
هند: الله يبارك فيج ..
راعية الصالون: انتي تعالي انا بدي اشتغل عليكي انتي بالاول ..
فطيم: انا .. اوكي ..
و بدوا يسوون حق البنات شعرهم ... خلصوا الساعه 4 و نص و الحين يا دور المكياج ..
راعية المكياج: اول شي فطيم الهاديه ..
هند بصوت واطي حق نوره: والله مادرت ..
نوره: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ..
قعدت فطيم على الكرسي ..
راعية المكياج: شو لون فستانك ؟؟
فطيم: وردي و بنفسجي ..
راعية المكياج: اوكي ..
و بدت تشتغل عليها ..
فطيم: لو سمحتي لا تحطين لي وااااايد لون اسود انا عندي ريل و ماابيه يتخرع ..
راعية الصالون: ههههههههه .. اوكي ..
و كل دقيقه فطوم تتحرك ..
راعية الصالون: لو سمحتي يااخت فطيم ممكن ماتتحركي تعبتيني معاكي ..
فطيم: ان شاء الله عمتي ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ..
حطت لها مكياج و خلصت .. و بعدين يا دور نوره ..
راعية المكياج: و انتي شو لون فستانك ؟؟
نوره: انا الله يسلمج و يعافيج لون فستاني وردي و بطيخي ..
راعية الصالون: كتير حلو اللون و راح تطلعي احلى بالمكياج و اعتقد انك انتي كمان متزوجه ..
نوره: ايه فديتج ..
ريم: مب هالمقروده هندوه اليوم بتتزوج ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
هند: والله صار فينا انا و فيصل اشياء و مرينا مواقف واااايد عشان نوصل حق هاليوم ..
سميه: فديتج والله ..
طبعا نوره اليوم فيوزاتها ضاربه وااااايد و طلعت روح راعية المكياج و هذيج كل دقيقه و قاعده تتأفف من نوره و نوره و البنات يضحكون ..
خلصت من نوره و تقريبا كل البنات الحين يا دور هند .. قعدت اختنا و كانت قاعده تتنافض من الخوف .. ماادري شنو بلاها البنت لهــالدرجه خايفه من فيصل ..
راعية المكياج: بلاكي حبيبتي ؟؟
هند: ولا شي ..
راعية المكياج: اي لون فستانك ؟؟
هند: ذهبي و بني و اسود يعني تقدرين تقولين درجات البني ..
راعية الصالون: اوكي حبيبتي بس انتي take it easy ترى الرجال ما بيخرع ..
ريم بصوت واطي: ليش شايفته و انا ماادري ؟؟
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه ..

عند الشباب ..
فيصل: اووووووووه انا تعبت .. تعالوا ساعدوني ..
الشباب كانوا قاعدين على الكراسي و يسولفون او بمعنى اخر يتفقون على شي ضد فيصل و هند ..
جاسم: ها شباب اتفقنا ..
الكل: ايييييييه ..
فيصل: و بعدين معاكم تعالوا عاد يعني تعاقبوني لاني ماقمت الصبح ..
مايد: لا حشى عليك يالغالي الحين بنيي لك .. و قاموا يجهزون ..
طلعت لهم اليده ..
اليده: ها يمه فيصل شخبارك ؟؟
فيصل: الحمد لله يدوتي بخير ..
اليده: يمه شكلك تعبان روح اقعد داخل و اشرب لك ماي و انتوا يالسبلان قوموا اشتغلوا .. مخلين الغالي بروحه يشتغل ..
الشباب: ان شاء الله .. و قاموا ..
جاسم: اونه الغالي ..
اليده: شتقول ماسمعتك ..
جاسم: لا يدوتي ولا شي بس اقول متى البنات بيخصلون من الصالون ..
اليده: اتصل تطمن على هند ..
جاسم: ان شاء الله .. و اتصل .. هلا فطومتي شخبارج ؟؟
فطيم: الحمد لله بخير ..
جاسم: مااقدر انطر ابي اشوف شكلج ..
اليده: بسك مغازل و اسأل عن هند ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
جاسم: ان شاء الله شخبار هند يدوتي تسال ؟؟
فطيم: هند المسكينه تتنافض من الخوف ..
جاسم: شله بعد مافي شي يخرع ؟؟
فطيم: ماادري فيها ..
جاسم: انزين انتوا متى بتخلصون ؟؟
فطيم: تعال الحين على ماتصول بنكون خلصنا ..
جاسم: أوكي .. و صكر ..
اليده: ها شخبارها ؟؟
جاسم: الحمد لله بخير .. و راحت اليده داخل ..
خالد: شخبار هند ؟؟
جاسم: شدراني فطيم تقول انها تتنافض من الخوف ..
خالد: وييييييه على اختي .. لا يكون بس تخاف من فيصل ..
جاسم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. اتخيل .. وراح لهم ..
فطيم: يلا بنات بعد شوي جسومي بيي ..
ساره: جسومج .. حلو الاسم يليق عليه ..
نوره: افففففففف هنوده طلعتي حلوه ..
هند: صج ماادري والله ..
فطيم: فديتج طالعه تيننين ..
ريم: والله فيصل بيتخبل عليج ..
هند: انزين انزين يلا تحركوا .. مشكره حبيبتي ..
راعية الصالون: الله يوفقج يا عمري ..
هند: ان شاء الله .. و طلعنا ..
جاسم: وينها العروس ؟؟
هند: جـــــــــــــــــــــب ..
جاسم: قولي حق فيصل جي .. شبلاج يالغاليه ؟؟؟
هند و في عيونها الدمعه: والله خايفه ..
ريم: من شنو من فيصل والله ماعندج سالفه ..
جاسم: ما عليج فيصل ماياكل البنات الصغار ..
هند: ايه انا لحد الحين صغيره ..
جاسم: شنو صغيره صايره طولي و تقولين صغيره .. ما عليج بس ليش ادشين بي يدوه لا تلتفتين يمين و يسار لانه الشباب و بينهم فارس احلامج قاعد ..
هند: انزين ..
وصلوا بيت اليده و دخلوا البنات .. اما الشباب كانوا قاعدين في الحوش و يسولفون و كل شي كان جاهز و طلعت الطالاوت و الكوشه و رهييييييييييبه .. اول مادخلت هند كانت متغشيه بس فيصل عرفها من مشيتها .. و فز قلبه لين شافها ..
احمد: الركاده زينه يااخوي ..
فيصل: فديتها والله ..
احمد: بتشوف اليوم الفليل و بتشبع منها ..
فيصل: ان شاء الله ..
راحوا البنات فوق عشان بيدلون لانها الساعه الحين 6 و نص ..
ساره: ممكن احد يصكر لي هالعله الفستان ..
نوره: تعالي يااخت ريلي ..
فطيم: ماتنلامين من هالكرشه اللي سابقتج ..
هند: شخبار النونو الحين ؟؟
ساره: تمام .. و انتي يعني لازم تسوين ملجتج وقت ماانا حامل ..
هند: والله محد قال لج احملي ..
ساره: كله من اخوج هــــالمستعيل ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ..
فطيم: يلا بنات اتصلت امي و تقول انهم الحين في الطريج ..
البنات: اوكي ..
و قعدوا البنات كل وحده تساعد الثانيه انها تلبس .. و في النهايه يات نوره تساعد هند عشان تصكر فستانها .. هند كان فستانها لونه اسود بس عليه كله شك بالذهبي و البني و درجاتهم شوي عاري من الظهر و نازل من عليه سلاسل و كريستال و ورود يعني كان رهيييييييييييب و شعرها سوت تسريحه بسيطه و رفعت شعرها و حطت فيه سلاسل من الفستان و مكياجها كان خفيف و حلو و طلعت ايه من الجمال و ناعمه ...
هند: ممكن تخلوني بروحي شوي ..
البنات: اوكي ..
نوره: قبل ماتنزلين بيي لج ..
هند: اوكي ..
نزلوا البنات و خلوا هند بروحها .. قعدت ساكته و تفكر ... شوي الا يتصل فيصل في هند .. ماادري يمكن حس انها متضايقه او شي ..
هند: الووو ..
فيصل: هلا بالغاليه ..
هند: هلا فيك شخبارك ؟؟
فيصل: تمام الحمد لله او انتي ؟؟
هند: بخير ....... يعني ..... خايفه ..
فيصل: هههههههههههههههههههههههههه .. ليش يعني انا مابسوي شي فيج ..
هند: ادري ..... مااعتقد انه كلامك صح انت مابتسوي شي .. مستحيل .. انت تنطر هاللحظه .. من متى .... ماادري .. من كنا صغار ..
فيصل: هههههههههههههههههههههههههه .. يعني تعرفيني .. خلاااااااااااااااااص ..
هند: انتوا وين الحين ؟؟
فيصل: كلنا في الخيمه ...
هند: اوكي عيل انا بخليك لانه بعد شوي بانزل ..
فيصل: بس بقول لج شي ..
هند: شنووو ؟؟
فيصل: انا وعدت نفسي اذا خذيتج اسوي شي ..
هند: شنوو هو ؟؟
فيصل: لا عاد لين اشوفج بتعرفين ..
هند: هههه .. اوكي .. و صكرت ..
عند الشباب .......
احمد كان واقف برع الخيمه و ينتظر احد .... و لين وصل ..
احمد: هلا هلا هلا بالغالي ..
عمر: هلا فيك حبيبي ..
احمد: الحمد لله على السلامه ..
عمر: الله يسلمك .. >> هذي رفيجهم عمر اخو سلطان ياي من السفر عشان يحضر ملجة فيصل و اليوم الثاني بيروح <<...
احمد: والله فيصل بيستانس ..
عمر: اكيد لاني هني ...
احمد: دومك خقاق .. و دخلوا ..
فيصل كان ملتهي مع الشباب و قاعدين يتطنزون على شكله لين يشوف بوجاسم ..
عمر: ايييييييييييه انتوا لا تتطنزون على فصولي ..
فيصل يوقف له: فديتك والله .. و تخاشموا .. الحمد لله على السلامه ..
عمر: الله يسلمك .. مبروك يالمعرس ..
فيصل: لحد الحين ماكتبنا العقد انطر علي شوي ..
عمر: ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فيصل: متى وصلت ؟؟
عمر: توي بس رحت الشقه اكشخ لك و ييت ..
احمد: شنو رايك في المفاجأه ؟؟
فيصل: تسلمون والله هذي احلى مفاجأه ..
يا الملاج و وقع فيصل و هند وقعت ..
عند البنات .....
يا دور هند الحين عشان تنزل .. كانت وااااايد حلوه و هاديه و كل خطواتها ثقه .. قعدت على الكوشه و الكل سلم عليها .. و بعدين يوا البنات و قعدوا عندها شوي .. و يات سميه رفيجتهم .. تصوروا كلهم و تصورت هند مع سميه بروحهم صوره .. و بعدين نزلوا البنات و قعدت تتصور بروحها ..
نوره تكلم فطيم: في عيونها كلام واااايد تبي تقوله ..
فطيم: يا نونة هند اصلا من بعد حادث فيصل و هي وااااااااااايد متغيره ..
نوره: ادري شفتي شنو سوت في عمرها لين درت ..
فطيم: بس انا خاطري اعرف شنو صار بينهم لين راح لها فيصل بيت يدوه ..
نوره: احمد يقول انه فيصل كانت هند راقده لين دخل عليها ..
فطيم: تصدقين فيصل ..
نوره: تعالي نسألها .. و راحوا لها ..
هند: هلا ...
نوره: بغينا نسألج شي ..
فطيم: و تجاوبينا بصراحه دام الحين فيصل صار ريلج ..
هند: شنووووو ؟؟؟
نوره: شنو صار لين يالج فيصل بيت يدوه من بعد ماطلع من المستشفى ..
هند: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه ..
فطيم: يعني صار شي ..
هند: اسفه مااقدر اقول سوري ..
نوره: ليش يعني ؟؟
هند: بس جي ..
فطيم: على العموم خلااااااااااص حبيبتي .. و نزلوا ..
البنات حطوا جوالاتهم في الميلس اللي بيقعدون فيه هند و فيصل وجاسم و خالد و محمدوه بعد .. دخل فيصل و الولد يحليله مستحي من الحريم الموجودين و كان منزل راسه بس لين وصل الكوشه و شاف هند .. فج عينه .. كانت حلوه .. ابتسم لها .. هند نزلت راسها من المستحى .. لبسها كل شي و الحين يا دور السلسله على رقبتها ..
قرب منها فيصل و هو يلبسها: مبروك عليج انا يا عروس ...
هند: الله يبارك فيك ..
فيصل: يلا عاد متى بنقعد بروحنا ؟؟؟
هند: صبر شوي ..
و قعدوا شوي و بعدين دخلوا جاسم و خالد و محمدوه من ورى البيت طبعا ما كان في باب فـــشقحوا الطوفه .. >> سبلان اخواني <<...
جاسم: ها فطيم كل شي جاهز ؟؟
فطيم: افاااااااااا عليك ..
ساره: انتوا بس دخلوا و خلااااااااااااص ..
دخلوا هند و فيصل و قعدوا في الميلس ..
فيصل: شنو تبيني اقول انتي اليوم ...... بتذبحيني ..
هند: لهـــالدرجه انا حلوه ..
فيصل: اقول لج بتذبحيني ..
هند: هههههههه ..
فيصل: ابي اسوي اللي في خاطري ..
هند: شنووووو ؟؟
فيصل: تعالي قعدي على حضني اول شي ..
هند: شنوووووووو ؟؟ قوم انزين .. شنو بيقول اللي بيدخل علينا ..
فيصل: انا ما علي من احد ..
هند: لااااااااااااااااااا والله ..
قرب منها فيصل و بــــــــــــــــــــاســـــــــــــــــــــــهـــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا .. و توها فطيم داخله عليهم الميلس ... الحمد لله انه فيصل خلص ..
فطيم: مبروك يالغاليه و مبروك عليك هند يا فيصل ..
فيصل: الله يبارك فيج ..
هند: الله يبارك فيج ..
فطيم: سوري بس بغيت اخذ جوالي ..
فيصل: تفضلي .. خذت فطيم جوالها و طلعت ..
فيصل: وين كنا ....
وقتها دخلت ساره ..
ساره: مبروك يا حبايبي ..
هند+فيصل: الله يبارك فيج ..
ساره: وين حطيت جوالي .. افففففففففففف .. كاهو .. وطلعت ..
هند: شنو هالسخافه ..
فيصل: لا يمكن صج ناسيين جوالاتهم .. ماعلينا .. وين كنا حبييتي ..
شوي الا تدخل عليهم المصوره .. و تقعد تصورهم .. و ما خلت حركه ما قالت حق فيصل يسويها .. بل عليه صج صج هالولد جريء .. طلعت المصوره ..
فيصل: و اخيرا قعدنا على راحتنا ..
وقتها دخلوا جاسم و خالد و محمدوه .. هههههههههههههههه ..
الشباب: مبروك يااختنا العزيزه ..
هند: الله يبارك فيكم ..
خالد: مبروك يالنسيب ..
فيصل: الله يبارك فيك .. و يطالعهم بنظرة احتقار ..
محمدوه: شبلاك فيصل تعبان ولا شي ؟
فيصل: لا مافيني شي ..
جاسم: زين عيل قلنا بنقعد معاكم شوي يعني نبي نتصور .. و نادوا المصوره و قعدوا يتصورون ..
فيصل و هند محترين عليهم و شوي و فيصل يخنقهم ..
خالد: شوف فيصل مااوصيك على الغاليه ..
فيصل: في عيوني ..
جاسم: ايه حط بالك عليها ..
فيصل: ان شاء الله ..
محمدوه: و لا تزعلها ولا تخليها تمد بوزها ..
فيصل: حاضر .. ممكن الحين تتلايطون برع ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه ..
جاسم: حبيبي انت يا فيصل .. و باس هند على راسها و طلعوا ..
فيصل: اخوانج وايد سخيفين ودمهم ثقيل ..
شوي الا تدخل يدوتي و قاعده تصيح ..
هند: يدوتي ليش تصيحين ؟؟
اليده: و اخيرا انتوا عرستوا ..
فيصل: فديتج يالغاليه ..
اليده: مبروك يالغاليين ..
هند: الله يبارك فيج ..
اليده: يغيت اعطيج شي ..
هند: شنو يدوتي ؟؟
طلعت اليده طقم الماس و كان وااااااااايد حلو و ناعم ..
اليده: تفضلي يمه ..
هند: مشكوره يدوتي ..
فيصل: عادي البسها الخاتم ..
اليده: يلا ..
لبس فيصل الخاتم في يد هند ..
اليده: انت يعني مستانس كل دقيقه قاعد تلبسها خاتم ..
فيصل: مرتي ....
طلعت يدوتي و على الساعه 12 و نص راح الكل بيته ..
احمد خذا جوال فيصل و فيصل قاعد يدوره يمين و يسار و ماقاعد يلاقيه لانه وعد هند انه يتصل فيها الفليل .. و جاسم خذا جوال هند و هي بعد قاعده ادور عليه و تلفون البيت خالد قاعد عنده و بوجاسم اونه راقد و ام جاسم بعد ..
فيصل: يلعن الساعه اللي خذيت فيها جوال وينه ؟؟
احمد: شبلاك يالغالي ؟؟
فيصل: ماادري وين جوالي ..
نوره: انزين دورت في غرفتك ؟؟
فيصل: دورت و قلبت الغرفه و مالقيته ..
احمد: انزين دور عدل ..
فيصل: اقول لك قلبت الغرفه ..
راح فيصل و اتصل من تلفون البيت على جوال هند و رد عليه جاسم ..
جاسم: شتبي الناس نايمه ..
فيصل: و انت جوال هند ليش عندك ؟؟
جاسم: هند مب فوق ..
فيصل: انزين باي .. و صكر ..
جاسم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. خلود روح عند تلفون البيت الحين بيتصل .. شوي الا يتصل فيصل على تلفون البيت و يرد عليه خالد ..
خالد: هلا بالنسيب ..
فيصل: و ان ماعندك الاهالجمله .. وين هند ؟؟
خالد: هند .. ماادري والله كأنها فوق ..
فيصل: توه جاسم يقول انها تحت ..
خالد: ماادري يمكن راقده ولا تتسبح ..
فيصل: انزين باي .. و صكر .. ماادري اتصل حق بوجاسم .. و اتصل .. والله ماعلي ..
بوجاسم: الووو ..
فيصل: هلا عمي ..
بوجاسم: فيصل تعرف الساعه كم الحين .. الناس نايمين .. و صكر في ويهه ..
فيصل: الله يغربل العدو ان شاء الله ..
هند: جاسم وين جوالي ؟؟
جاسم: شدراني ..
خالد: لا تسأليني ماعرف ..
هند: دورت عليه و مالقيته .. اففففففف وين راح ؟؟
جاسم: ليش يعني ؟؟
هند: فيصل بيتصل ..
خالد: اهاااااااااااااااااااااااا .. انزين دوري عليه عدل ..
مرت ساعتين و لا هند و فيصل لقوا جوالاتهم و تعبوا من زود مايدورون و راحوا قعدوا كل واحد في الصاله تحت ..
نوره: فيصل شفيك ؟؟
فيصل: ماادري وين جوالي و وعدت هند اتصل فيها ..
احمد: انزين روح دور في الغرفه ..
نوره: اقعد انا بروح ..
و راحت طلعت الجوال من عندها و يابته تحت ..
نوره: تصدق اول مره اعرف انك احول و غبي ماتعرف ادور عدل .. هاك جوالك ..
فيصل: وين لقيتيه ؟؟
نوره: على الطاوله ..
جاسم: مالقيتي جوالج ؟؟
هند: لااااااااااااااااااااااااااااااااا ...
خالد: روحي دوري عدل ..
هند: تعبت ..
جاسم: كاهو ..
هند: وين لقيته ؟؟
جاسم: على الطاوله هني ..
هند: شلون و انا توني مدوره هني ..
جاسم: شدراني فيج انتي اللي ماتشوفين عدل .. و عطوها الجوال و راحوا فوق ..
راحت هند فوق تكلم فيصل فوق في غرفتها ..

عرس عبدالرحمن و ريم شلون بيكون ؟؟؟
عرس هند و فيصل شلون بيكون بعد ؟؟؟

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 08:10 AM



يوم عرس عبدالرحمن و ريم ..
عبدالرحمن: فطوم و صمخ جلااااااااااااااااب قولي امين ..
فطيم: شنووووووو ؟؟ شتبي حشى مايسوى علينا بتعرس .. قاعد من الصبح و تسب هذي و تلعن هذاك .. شتبي ؟؟
عبدالرحمن: وين ثوبي و غترتي ..
فطيم: كاهم في غرفتك على السرير .. قول بعد تبيني البسك ثيابك ..
عبدالرحمن: لا مشكوره ابي مرتي ..
فطيم: وينها مرتك الحين .. ويك ويك ويك صار لك اسبوع ماكلمتها ..
عبدالرحمن: اسكتي مشتاق لها حييييييييييييييييييييييييييييييييييل ..
فطيم: بتشبع منها الليله ..
عبدالرحمن: و انتي يا اختي العزيزه شنو بتلبسين ؟؟
فطيم: فستان ..
عبدالرحمن: عيل جلابيه بيت اكيد فستان بس اي لون ؟؟
فطيم: ليش اقعد الليله بينكم على الكوشه بتعرف ..
عبدالرحمن: ان حطيتي ريلج على جزء من الكوشه و انا موجود بتروحين البيت و جاسم يشيلج على ظهره ..
فطيم: انزين بنشوف ..
ام عبدالرحمن: حتى في يوم عرسه تتناجرين معاه .. و تتوعدين فيه ..
عبدالرحمن: ايه يمه انا مسكين محد يحبني ..
فطيم: اسكت اسكت دخيلك انت بعد .. انا مسكين محد يحبني .. من زينك عشان يحبونك .. سبال العيله ..
عبدالرحمن: بعد قمتي تغلطين اشوفج ..
بوعبدالرحمن: حدك عاد على بنتي ..
ام عبدالرحمن: وصل محامي الدفاع ..
بوعبدالرحمن: لا هجوم .. كله ولا بنتي فديتها والله ..
فطيم: فديتني ادري محبوبه الكل انا ..
عبدالرحمن يقلدها: محبوبه الكل انا .. مالت عليج .. انا بروح فوق اجهز و بروح الخيمه عند الشباب اكيد ينطرون ..
فطيم: شوي شوي على عمرك ..
عبدالرحمن: انزين يمه في شي ثاني ..
فطيم: يمه في عينك قول اختي الملكه ..
عبدالرحمن: ها ها هاي .. ملكه الذبان انتي ..
فطيم: يبه ..
بوعبدالرحمن: الصراحه التشبيه يليق عليج ..
فطيم: انزين انزين انا زعليت .. (( زعلت )) ..
عبدالرحمن: و طقي راسج في الطوفه بعد .. و راح ..
فطيم: صبر علي بخلي ليلتك ليلة بصل مب عسل .. و راحت هي الثانيه فوق عشان تجهز ..

جاسم: هند وينج تعالي ..
هند: افففففففففففففففففففف يننتوني انت و اخوك شنو تبون ؟؟
خالد: فديتج بس نبي المدخن ..
هند: و انت وين مرتك عنك ..
ساره: ليش انتي شايفه انا اقدر امشي و هالدبه يدامي ..
خالد: فديت دبتج انا .. و اللي داخلها بعد ..
جاسم: انزين عرفتوا بنت ولا ولد ..
ساره: مانبي نعرف ..
خالد: انا ابي اعرف بس انتي الله يهداج ماتبين تروحين ..
هند: قولي لي انا مرت اخوج ..
ساره: اذا انا مااعرف شلون بقول لج ..
جاسم: تخيلي يا مرت اخوي يطلعون توأم ..
هند: ايه سميهم توم و جيري ..
خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ساره: اضحك على عيالك اضحك و انت يا اخ جاسم بنشوف عيالك شنو بيطلعون ..
جاسم: حلوين و جميلين على ابوهم ..
هند: ايه لانه امهم جيكره ..
جاسم: عاد حدج على مرتي اللي من الصبح في بيت ابوها و انا مخليتني بروحي معاكم ..
بوجاسم: ها ساره شخبار احفادي ؟؟
ساره: بعد شهر بتصير يد ان شاء الله ..
خالد: و امي بتصير يده ..
ام جاسم: انزين يلا بنات ماتبون تروحون الصالون .. و راحوا ..
وصلوا هند و ساره و ام جاسم الصالون .. اول شي بدت في شعرنا .. و بعدين الساعه 6 و نص بدت في المكياج ..
مالت المكياج: انتي شنو لون فستانج ؟؟
هند: تركوازي و بني ..
مالت الصالون: هاللون رهيييييييب و بيطلع حلو عليج .. و بدت تحط حق هند مكياج و طلعت ملكة جمال ايه من الحسن ..
مالت المكياج: و انتي حبيبتي شنو لون فستانج ؟؟
ساره: انا لونه بطيخي و وردي ..
مالت الصالون: اوكي .. و قعدت تحط لها مكياج ..
اتصل جاسم في هند ..
هند: هلاااا جسيم ..
جاسم: اقول هنوده خلصتوا ؟؟
هند: لاااااااااااا انا ماخلصت اما الباقي ايه بس ليش ؟؟
جاسم: شوفي ساره و امي خالد بيمر عليهم لانه يدوتي تبيهم في البيت و انتي بعدين فيصل بيمر عليج اوكي لانج ماخلصتي ..
هند: شنوووو ماابي فيصل ..
جاسم: محد موجود في البيت يالغاليه الكل في الخيمه و ابوي و اعمامي بعد و بعدين فيصل ريلج ..
هند: انزين امري لله ..
جاسم: ايه و شي ثاني ..
هند: مصيبه ثانيه على راسي .. شنو ؟؟؟؟
جاسم: هو بيوديج العرس ..
هند: كملت فيصل يوديني العرس ..
جاسم: هالمره عشان خاطري ..
هند: انزين مو انت اصلا كل مره تسويها فيني اذا كان عندنا عرس ..
جاسم: خخخخخ شنو اسوي في عمري يعني ..
هند: انزين .. و صكرت .. يمه خالد بيمر عليج انتي و ساره عشان يدوه تبيكم و انا بعدين فيصل بيمر علي لانه الشباب كلهم في الخيمه و الكبار بعد الا فيصل في البيت ..
ام جاسم: عادي يمه هذي ريلج و ولد عمج ..
هند: انزين ..
ساره: ههههههههههههههههههههههههههههههه ..
هند: و انتي ليش تضحكين بعد ؟؟
ساره: بس اتخيل شكلج ..
وصل خالد و راحوا امي و ساره و انا بدت تسوي لي تسريحه بسيييييييطه .. بعد ماخلصت كل شي و بدت تحط اللمسات الاخيره علي .. اتصل فيني فيصل و طلعت له ..
فيصل: اقعدي يدام ..
هند: ان شاء الله .. و قعدت .. السلام عليكم ..
فيصل: هلا وغلا و عليكم السلام ..
هند: شخبارك ؟؟
فيصل: الحمد لله بخير .. اشوف شيلي الغشوه ..
هند: لا شنو اشيلها انت بعد ..
فيصل: يلا عاد انا ريلج ..
هند: اوووه فيصل بسرعه والله تأخرنا ..
فيصل: انزين بس بعدين بشوفج ..
هند: يصير خير .. وقتها اتصلت فيني ريم ..
ريم: انتي وينج ؟؟؟؟؟؟؟؟ >> معصبه ماتنلام بس يلا باسكت عنها << ..
هند: اللهم سكنهم في مساكنهم انتي ليش معصبه في ليلة عرسج ..
ريم: انتي وينج صار لي ساعه اتصل فيج الكل قام يتصل فيج ليش ماتردين ؟
هند: ادري انكم بتعورون راسي فـقلت مب راده عليكم ..
ريم: انزين متى بتوصلين ؟؟؟
هند: بروح الحين البيت ببدل و بيي على طول لا تخافين علي محد بيخطفني ..
ريم: سمعت انج مع الريل في السياره ..
هند: يا مسرع ماانتشر الخبر ..
ريم: ساروه قالت لي ..
هند: ماتسكت هذي بس يلا شنو تبيني اقول ..
ريم: انزين حبو يلا جلدي ..
هند: تي كي .. و صكرت ..
فيصل: اشوف قمنا نغير في اللغه ..
هند: شنو اسوي من ساعه و هم يتصلون فيني وينج و وينج ..
فيصل: يخافون عليج ..
هند: صدقني اتصالهم مب لله ..
فيصل: انزين الحين وين تبين نروح ؟؟
هند: لا تستخف دمك البيت طبعا عشان ابدل ملابسي و نروح العرس الكل معصب علي .
فيصل: انتي دايما في كل عرس لازم يعصبون عليج .
هند: مقروده شنو اسوي ..
فيصل: هنوده احبج ..
هند: بدأ اخونا يخورها في الحجي الحين شنو يسكته ..
فيصل: لا والله من صجي اتكلم ..
هند: عيل تتغشمر ادري فديتك تحبني و انا بعد .. >> صج قواة عين والله اني مااستحي على ويهي <<...
فيصل: يلا حبي مابقى شي هذي اخر عرس و بعدين عرسنا الاسطوري ..
هند: اهاااااااااااااا ..
فيصل: مب عاجبج ..
هند: انا ماقلت شي فديتك ..
فيصل: ارحميني لا تقولين لي فديتك بموت ..
هند: بسم الله عليك ..
فيصل: فديتج والله .. بس لو اقدر اسوي شي ..
هند: تحلم .. بعد 4 شهور سوا اللي تبيه ..
فيصل: اللي ابيه .. و يطلعني بنظره جهنميه .. و خبيثه و مكاره خخخخخ
هند: فيصــــل .. نظرتك هذي ماتعجبني موليه مااحبها كلش ..
فيصل: مو هذي النظره الوحيده اللي تنفع معاج ..
هند: تعرفني اكثر من نفسي ..
فيصل: احبج ..
هند: و انا بعد ..
وصلت البيت و فيصل نزل راح الصاله و القلت حق الخدامه تسوي لي فحم و انا رحت فوق البس فستاني ..
الخدامه: انوده (( هنوده )) .. هذي فحم ..
هند: انزين مشكوره ..
الخدامه: بابا فصولي يقول بسرعه ..
هند: وراه عيال و انا ماادري .. انزين انزين قولي لي له صبر شوي ..
فيصل واقف عند الدري: يلا عاد تأخرنا انا ابي ارح حق الرياييل ..
هند: انزين انزين بس بالبس شيلتي .. و نزلت ..
فيصل: ليش مالبستي طقمج ..
هند: هناك بالبسه ..
فيصل سحب الطقم من يد هند و طلع الخاتم .. و قعد على ركبته .. و مسك يدها ..
فيصل: تتزوجيني ..
هند: هههههههههههه .. انا موافقه ..
فيصل: انا الحين اسعد انسان في هالدنيا كلها .. و لبسها الخاتم .. و بعدين طلعوا ..>> اما فيصل عليه حركات عبيطه << ..
وصلوا و هند راحت داخل و فيصل راح عند الشباب في الخيمه ..
جاسم: جان ماييت ..
فيصل: اختك اخرتنا ..
خالد: ماصار شي مني مناك ..
فيصل: لا انا لحد الحين ماسك عمري ..
مايد: شنو شعورك و انت اخر واحد تعرس ..
فيصل: يذبحني هالشعور .. ماادري متى بعرس ..
عبدالرحمن: خله بعد عرسي شنو يعني و بعدين هذي بيكون اخر عرس في العيله ..
محمدوه: و انا وين رحت ؟؟
احمد: انت قلت تبي عرسك سكاتي ..
محمدوه: لا عرسي بيكون عجيب..
خالد: انزين ياخوي الله يتمم عليك ..
بوجاسم: ها عبدالرحمن شخبارك ؟؟
عبدالرحمن: ماادري شنو اقولك يا خالي هالسبال لعوزوني ..
احمد: مسكين الولد قمنا عليه مايسوى عليه عرس ..
بوعبدالرحمن: معلش يا ولدي الا هي ليله وحده في العمر ..
عبدالرحمن: شوفوا انا مزاجي اليوم رايق فــلوسمحتوا لا تخربونه ..
خليفه: شخبارك حماني ؟؟
عبدالرحمن: حماني في عيونك ..
فهد: مبروك يالحبيب ..
عبدالرحمن: الله يبارك فيك ..
سيف: والله و كبرت ...
عبدالرحمن: عيل باتم صغير مثل فصول و محمدوه ..
خالد وله خاله هند: لا تغلط عاد انا مثلهم ..
احمد: ويييييييييه نسينا انكم لحد الحين عزابيه .. ويك ويك ويك ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ..
شوي الا دخلوا يعقوب و جمال ..
يعقوب+جمال: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
عبدالرحمن: شنو هالمفاجأه الحلوه ..
فيصل: طبعا انا اللي قلت لهم ايون ..
يعقوب: مبروك يالمعرس ..
عبدالرحمن: الله يبارك فيك ..
عبدالرحمن: ها جمال شخبار بنت خالي وياك ؟
جمال: الحمد لله ..
عند البنات ..
ريم: انا هونت ماابي اعرس خلوني ارد البيت ..
هند: شنووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ؟؟
فطيم: و اخوي فديته .. اللي يموت فيج ..
ريم: بيلاقي غيري ..
فطيم: انزين دواج عنده الليله بقول له الكلام اللي قلتيه ..
ريم: لا دخيلج خفت ..
مها: شخباركم بنات ؟؟؟
هند: هلاااااااااااااااااااااااااا .. شخبارج حبي ؟؟
مها: بخير الله يسلمج ..
ساره: شخبار ريلج ؟؟
مها: الحمد لله ..
ريم: متى عبدالرحمن بيدخل ابي اشوف الكشخه ..
ساره: يالله .. ابي اشوف الكشخه من زينه عاد ..
فطيم: ادري انه عبدالرحمن اخوي و لازم مااشوه صورته يدامج بس هو واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد حنان .. و اذا قال ابي شي لازم ياخذه .. و اذا عصب يطق ريله في الارض و يروح عنج ..
ريم: لا تخافين بسنعه ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ..
الساعه 9 و نص دخلت ريم و كانت قمر واايد حلوه و وصلت الكوشه و قعدوا يصورونها و بعدين قاموا البنات يرقصون و بعدين الساعه 10 دخل عبدالرحمن مع بوعبدالرحمن و بوريم و الشباب قعدوا في الصاله اللي برع و كل وحده طلعت حق ريلها ..
ساره: اففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف ..
خالد: شفيج بعد حبي ؟؟
ساره: ولدك بعد منو ؟؟؟
خالد: وينه وينه ؟؟؟
ساره: عن العبط لحد الحين ماطلع ..
خالد: انزين شنو فيج تتأففين ؟؟
ساره: واااااااااااااايد يرفس ولدك طربان مع الاغاني و الموسيقى ..
خالد: لا يبه عيل سكتيه ابي انام الفليل ..
ساره: الحين انت اللي بتبتلش ولا انا ..
خالد: طبعا انا هو يرفسج و انتي ترفسيني و انا اللي مابقدر انام .. تعرفين شلون شكلي اليوم بنام على الكرسي ..
ساره: اسكت اسكت لا اخليك تنام الليله في سرير الياهل ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ..
احمد: هند نوره وينها ؟؟؟
هند: هي داخل و واااايد تعبانه ..
احمد: شفيها ؟؟
هند اطالع احمد بنص عين: لا تسوي عمرك غشيم انت تعرف شنو فيها ..
احمد: اوووووووووووووووووووووووووووووه .. انزين ناديها ..
نوره: هلا احمد ..
احمد: يقولون تعبانه حبيبتي ..
نوره: كله منك ..
احمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
نوره: لا تضحك .. انا تعبانه بسببك ..
احمد: شنو اسوي اذا انا شرير ..
نوره: شرير من يومك .. فطيم سلمي على ريم و باركي لها و عبدالرحمن بعد انا بروح البيت ..
فطيم: ليش قعدي شوي ..
نوره: احمد واااااااااايد تعبني ..
احمد: اذا انتي شاطره افهميها .. و راحوا ..
مايد: يلا انا بعد بروح .. و راح ..
فيصل: و انا بعد ..
جاسم: شبلاكم اقعدوا ..
فيصل: والله انا تعبان و ابي انام ..
خالد: انزين تصبح على خير ..
فيصل: تصبحين على خير يا مرتي باحلم فيج الليله و انتي بعد اوكي .. وطرش بوسه في الهوى .. و راح ..
جاسم: هالولد مايستحي على ويهه ..
هند: طالع عليكم ..
بعد ماطلعوا راحت ريم فوق و ام ريم و ام عبدالرحمن عشان يعطونها الوصايا الـ10 .. و هند و جاسم و خالد و ساره و فطيم و بوجاسم و ام جاسم و بوفيصل و بوعبدالرحمن قعدوا تحت ..
بوجاسم: هند يبه شفيج ؟؟؟
هند: تعبانه يبه يلا خلنا نروح البيت ..
بوجاسم: انزين يلا ... و رحنا
جاسم: يلا فطيم احنا بعد .. و راحوا ..
نزلت ام عبدالرحمن و هي تصيح ..
بوعبدالرحمن: شفيج بعد يا حرمه ؟؟
ام عبدالرحمن: بفارق ولدي ..
بوعدبالرحمن: بيكون مع زوحته مب مع احد ثاني و بعدين هو بيعيش عندنا في البيت يعني كل يوم بتشوفينه ..
ام عبدالرحمن: فديت ولدي والله .. وينها هند ؟؟؟
ساره: هند راحت عمتي ..
ام عبدالرحمن: يلا الفال لها ان شاء الله و يتمم عليها الغاليه ..
لين راحوا ريم و عبدالرحمن ..
راحت ريم و قعدت على الكرسي و عبدالرحمن يا قعد عندها و قعد يتغزل فيها و هي خلاااااااااااااااااااااااااااص مستحيه و ذايبه في مكانها مب قادره تقول شي .. اصر عليها عبدالرحمن انه يفتح لها الفستان و هي منحرجه من حركاته بس شنو بتسوي يعني فسكتت ..
>> بعدين عبدالرحمن هاوشني و قال لي لا تكتبين شي خلاااااص كفايه << ..

في بيت اليده ..
بعد عرس عبدالرحمن الكل كان قاعد الا المعرس و العروس لانهم في شهر العسل .. الشباب و الرياييل و الحريم و اليده كانوا قاعدين تحت و يسولفون .. اما البنات .. هند + نوره + فطيم + ساره قاعدين فوق في غرفة الضيوف و يسولفون .. مها و جمال كانوا طالعين و بومها و ام مها كانوا مسافرين .. تحت عند الشباب .. مسكين فيصل قاعدين يتطنزون عليه لانه بس ملج و مايقدر واايد مع هند لانه جاسم و خالد مايخلونه ...
فيصل: و بعدين معاهم .. شوفيهم يدوه ماكلين فوادي خلااااااااااص عاد مايسوى علي شنو هذي ..
احمد: انت الحين من صجك معصب والله فديتك اخوي قاعدين نتغشمر معاك ...
فيصل: هذي غشمره الحين .. و الله ماعندكم سالفه ..
جاسم: انزين خلك كول لا تعصب ..
فيصل: كلامكم ينرفز الصراحه ..
اليده: اوووووه فيصل شبلاك يالغالي .. بس كانوا يتغشرون معاك ..
فيصل: ان شاء الله يدوه بس عشانج انتي مابزعل ..
بوجاسم: انزين ترى انا يوعان و ابي اكل شي ..
ام جاسم: شنو تبي اسوي لك ؟؟
بوجاسم: لا حبيبتي انتي ريحي عمرج .. وينها هند ابيها تسوي لي شي ..
خالد: بروح اناديها .. و قام ..
ام مايد: شخبار مها و جمال ؟؟
جاسم: كلمت جمال امس و قال انهم بخير ..
هند نزلت مع خالد: هلا يبه ..
بوجاسم: عيون ابوج بس بغيتج تسوين لي شي اكله انا وااااايد يوعان ..
هند: من عنوني .. و راحت المطبخ ..
بعد ماخلصت الاكل و سوت حق ابوها راحت فوق عند البنات مره ثانيه ..
نوره: يلا هند بتلعب معاج لعبه ..
هند: شنوووو ؟؟
فطيم: دامج انتي الوحيده اللي لحد الحين ماعرستي فينا بس ملجتي .. بنطبق عليج مواقف ..
ساره: خلينا نقول في ليلة الدخله ..
هند: انزين انا بمثل البنت و نوره الولد ..
نوره: انزين ..
ساره: انتي قاعده مثلا على الكرسي اللي عند السرير ولا على السرير احسن .. و دخل عليج ريلج .. و قفل الباب و يا قعد عند السرير و قال لج حيا الله هند .. شنو بتقولين له ..
يات نوره و قعدت عند هند و قالت لها: حيا الله هند ..
هند: بقول له الله يحيك و يبجيك و بيت مكه يوديك ..
نوره: شنووووووووووووووووووووو ؟؟؟
هند: و بعدين بقول له وين القهوه يا ولد ...ولا فرش اسنانك ريحة نفسك الصراحه تبط الراس ..
فطيم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه ..
نوره: قومي انزين ..
ساره: لا من صجي ..
هند: ايه عيل .. شنو هذي بعد .. يبي يقول لي كلام حلو يقوم و يقول حيا الله هند وين قاعدين ..
فطيم: انزين خلينا نجرب شي ثاني انتي ماتصلحين حق هالمواقف .. انتي كنتي قاعده لحد الحين على السرير و يا قعد عندج و قال لج حبيبتي مو كانه الفستان واااايد ثقيل شنو رايج تبدلين ملابسج احسن و ترتاحين من هالمردمه اللي انتي لابستها ..
نوره: يلا انزين انا قلت جي .. الحين شنو بتردين علي ؟؟
هند: انت اللي لابس الفستان ولا انا ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ..
و نوره مفوله على هند ..
نوره: اووووووووووه منج .. انتي كلش ماتصلحين حق الزواج ..
فطيم+ساره: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ..
ساره: انزين انزين بلا حرقة اعصاب يا نوره و خلونا نجرب شي ثاني .. مثلا .... امممممممم .. ايه انتي الحين خذيتي لج شور و طلعتي و انتي قاعده على التسريحه و هو قاعد على السرير و يطالعج .. و قال لج تدرين انج حلوه ..
هند: طبعا انا حلوه ..
نوره: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فطيم: انزين انتي وقفتي عند السرير و خلااااااص يعني بتنامين .. و هو قفل باب الغرفه و توه بيقرب عندج .. شنو بتقولين له ؟؟؟
هند: ان قربت شبر واحد بعد برقدك عند امك ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه..
ساره: تسوينها انتي .. يمه احنا قاعدين ندربج عشان لين تدخلين على فيصل شنو تسوين ..
هند: احم احم اعتقد اني في هاللحظه الحركات و الحجي كله بيطلع بروحه لا شعوريا ..
البنات: اووووووووووووووووووووووووووووووه ..
نوره: انزين خلينا نقول صباحيتكم .. و رحتوا تسلمون على اهله و امه طلعت واااااااااايد احم احم .... يعني مب زينه معاج و دايما تبي تحرج ..
فطيم: ايه و هي لين تسلم على ولدها .. تقول له حبيبي فديتك والله .. اشتقت لك . من امس مابينت ..
هند: بروح اسلم على الكل و بعدين بروح و اجره برع و اقعد معاه .. و اذا على حرقة الاعصاب .. اكيد بتقول لي وين ولدي ابيه في سالفه .. برفع حواجبي لها و بقول لها ولدج مشغول و بدخل الغرفه ..
فطيم: انا اخاف انتي من ستيب واحد و اثنين بتروحين ستيب خمسه ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه ..
تحت ..
فيصل: يدوه بروح فوق احط راسي و انام شوي ..
اليده: ليش شبلاك يالغالي ؟؟
فيصل: تعبان يدوتي من امس مارقدت ..
اليده: روح يمه ..
و راح .. وصل عند الدري فوق و سمع صوتنا و قعد يسمع شنو نقول ..
هند: انتوا شبلاكم علي اليوم .. قاعدين من ساعه و تعطوني نصايح .. ياخواتي انا باقي على عرسي كم من شهر لاحقين احنا على النصايح الـ 10 ..
فيصل بصوت واطي: بنشوف ان ماخليتج تقولين لي الكلام اللي في بالي مااكون فيصل و اخليج تسوين اللي ابيه .. و راح الغرفه ينام ..
البنات نزلوا تحت عشان يجهزون العشى ..
خالد: شخبار الحلو اللي في بطنج ؟؟
ساره: لا الحمد لله هادي اليوم ..
خالد: دوم مب يوم ..
جاسم: فطومتي تعالي عندي ..
فطيم قعدت عنده: هلا حبي ..
جاسم: اشتقت لج يالغاليه ..
فطيم: و انا بعد ..
على العشى .
اليده: هنوده يمه روحي فوق غرفتي ييبي دواي عشان اخذه ..
هند: ان شاء الله .. و راحت ..
دخلت الغرفه و شافت فيصل نايم على السرير .. مسكين كان مامتلحف عدل فراحت هند و لحفته و توها بتقوم من عند السرير الا يقبضها فيصل من يدها و قربها صوبه ..
هند: بسم الله ..
فيصل: شنو تسوين هني ؟؟
هند: يدوتي تبي دواها ..
فيصل: اهااااااااااااااااا ..
هند: تعال تحت حاطين العشى ..
فيصل: انا شفتج شبعت ..
هند: و انا شفتك جعت زياده ..
فيصل قام من على السرير: براويج شي و ابيج تعطيني رايج فيه ..
هند: شِنووووووووووووووو ؟؟
فيصل طلع علبه مالت الخاتم و فتحها: هاااااااااااا شنو رايج في دبلتج ؟؟
هند: حلوه ..
الصراحه ماتنوصف الدبله واااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد حلوه .. على قولة فيصل هذي دبله ثانيه و لبسني اياها ..
فيصل: اشوفها على يدج ..
هند: يلا تعال تحت .. و قبل ماتطلع .. ترى شكلك حلو و انت قايم من النوم ..
فيصل: يعني انتي الحين بتستانسين علي ..
هند: هههههههه .. يلا .. و نزلت ..

اليوم الثاني ..
ام جاسم: هند يمه لازم تروحين اجهزين حق العرس مابقى شي ..
هند: ان شاء الله يمه اليوم بروح عند المصمم ..
ام جاسم: انتي اصلا خذيتي قطعه حق الفستان ؟؟
هند: ايه يمه من تركيا ..
ام جاسم: انزين عيل مع منو بتروحين ؟؟
خالد: انا بوديها .. ساروه بتروح بيت ابوها ..
جاسم: و انا بعد بروح معاكم .. فطيم بعد بتروح بيت ابوها اليوم ..
ام جاسم: انزين عيل ..
خالد: يمه بغيت اقول لج شي ..
ام جاسم: شنو يالغالي ؟؟؟
خالد: يمه ساروه تتنسى فيني ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ..
جاسم: مسكين والله ..
ساره تنزل من فوق: شخبارج خالتي ؟؟
ام جاسم: الحمد لله بخير يمه ..
ساره: يلا خالد ودني ..
خالد: احم .. ان شاء الله ..
ساره: لا تخاف مابصرخ عليك ..
خالد: ادري حبي .. و راحوا ..
جاسم: انزين هنوده انا بطلع شوي و بارجع العصر و بعدين بنروح عند المصمم .. و اليوم كله بيكون لج .. بنروح ناخذ لج اللي تبينه حق العرس و اجهزين ..
هند: اوكي .. و راحت فوق .. و جاسم طلع ..

في بيت بوفيصل ..
احمد: فيصل وين بتروح ؟؟
فيصل: بروح اشوف بيتنا المستقبلي ..
احمد: انزين بيي معاك . و راحوا ..
هو بيت فيصل تقريبا جاهز بس مابقى غير الاثاث و خلااااااااااااااااااااااص .. كل شي اختاره فيصل .. طبعا قاعد يشتغل في هالبيت من سنه و نص و هند ماتدري انه بتسكن في بيت بروحها .. راحوا الشباب و شطبوا على كل شي .. و بعدين راحوا محل الاثاث اللي يتعامل معاه فيصل دايما .. و خذوا غرفة النوم الرئيسيه مالت هند و فيصل و بعدين اختاروا اطقم الكراسي مالت الصاله و بقى بس الاكسسوارات ..
فيصل: شنو رايك نوره اللي تختار الاكسسوارات لانه ذوقها حلو ..
احمد: اوكي انتي بس عطني لون الغرف و كل شي و انا بوديها اليوم .. و هاااااااا كل شي علي ..
فيصل: لا عاد مايصير ..
احمد: مب على كيفك اعتبرها هدية عرسك ..
فيصل: اوكي .. و راحوا

شنو بيصير في عرس هند و فيصل ؟؟؟
فيصل شنو بيصير فيه قبل العرس ؟؟؟
شنو بيسوي فيصل في هند يوم العرس ؟؟؟؟

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 08:10 AM


هالشهور كانت واااااااايد سريعه بالنسبه لـهند و فيصل .. مرت مثل البرق .. فيصل خلاااااااااااااااص شطب على البيت و نوره اختارت كل شي .. بس مابقى الا هند تدخل البيت .. نوره طلعت حامل في شهرها الثاني و احمد طااااااااااااااااااااااااااااااااااار من الفرحه .. فطيم بعد طلعت حامل و جاسم ماخلا شي ماسواه .. و مدلعها اخر دلع عشان مااتعب نفسها .. عبدالرحمن و ريم عايشين احلى شهر عسل و مستانسين .. مها و جمال سافروا و مها طلعت حامل .. شيخه باقي لها كم من شهر على ماتخلص دراستها و الحمد لله انها بتحضر عرس هند .... فيصل كل يوم يزيد الشوق في قلبه .. ينتظر هند تكون في حضنه .. قريب ان شاء الله .. حجزوا حق الصالون و هند خلص فستانها و طلع حلو عليها .. >> بعدين في العرس باوصفه <<... سيف تزوج عبير و الحين هم مستانسين و عايشين حياتهم بحلوها و مرها ... جاسم و خالد و هند قرروا يروحون الامارات عند اعمامم عشان يقولون لهم عن العرس و منها تاخذ هند لها اغراض و بعدين بنات الامارات مابيقصرون معاها... قبل مايروحون كانوا في بيت اليده الظهر عشان يسلمون عليها و فيصل كان هناك ... يبي يودع هند...
اليده: فيصل يمه خذ هند و روح اقعد معاها قبل مايروحون ..
جاسم: ايه فيصل روح لانك مابتشوفها الا بعد شهر ..
خالد: مابتشوفها الا يوم العرس ..
فيصل: ليش تبون تحكمون علي بالاعدام .. يبه انا مااقدر اعيش بدون اختك و انت تقول لي مابتشوفها الا يوم العرس .. والله ماعندكم سالفه .. و طلعوا هو و هند و قعدوا في الميلس الثاني ..
هند: شفيك متضايق ؟؟؟
فيصل: لانج بتروحين ..
هند: انزين انا برجع .. الا هي اسبوعين ..
فيصل: بـــــــل هالاسبوعين بيكونون واااااااايد طوال بالنسبه لي ..
هند: فيصل الحين انت صبرت كل هالسنين .. ماتقدر الحين تصبر هالشهر ..
فيصل: عشان خاطرج انا باصبر ..
هند: ........................................... و نزلت دموعها ..
فيصل: ليش تصيحين هنوده ؟؟؟؟ افااااا تصيحين و انا هني ...
هند: ولا شي بس .......... بشتاق لك ..
فيصل يبوس راسها: حتى انا ..... فديتج هنوده .. والله احبج ..
هند: انزين انا بروح .. و قامت .. بس قبضها فيصل من يدها و طالعها ..
فيصل:
... ماابيك بالغصب ولا ابيك بالطيب ...
... ابيك من كيفك تحس بحنيني ...
... اما تجيني تطوي الارض ترحيب ...
... و الا على الله مابقى من سنيني ...
... ماابيك تقبل باقي العمر و تغيب ...
... ابيك لي يا نظر عيني ... ..
بعد مده فلت يدها و راحت ..
جاسم: اشوف واااااااااااااااايد تأخرتوا ...
طالعت هند جاسم و خالد بنظره و طلعت راحت قعدت في السياره ..
خالد: شنوو صار فيصل ؟؟؟
فيصل: ............................... تروحون و تردون بالسلامه .. و سلم عليهم و على يدوتي و طلع ..
جاسم: شبلاهم ؟؟؟
خالد: بنشوف الحين .. و سلموا على يدتهم و طلعوا ..
و هم في الطريج ..
جاسم: شفيج هنوده ؟؟؟
خالد: شبلاج حبي .. ليش قاعده تصيحين ؟؟
هند: ولا شي .. و فتحت اللاب توب مالي و قعدت العب ..
جاسم: مايصير جي ..
خالد: انزين اذا احنا سوينا شي ترى احنا اسفين ..
هند: انتوا ماسويتوا شي .. بس ...............................
جاسم: عيل شنوووووو ؟؟؟
خالد: قولي لنا ..
هند: ولا شي ... انا ............. ولا شي ...
جاسم: قولي شفيج ؟؟
هند: ولا شي قلت لكم .. انزين خلونا من هالسالفه انا يوعانه في شي ..
خالد: ايه في صمون و رهش ...
هند: الله .. عطوني .. و قعدنا كلنا ناكل ..
الساعه 7 الفليل .. وصلنا بيت عمي بوعبدالله .. و دخلنا .. بوعبدالله و ام عبدالله و عبدالله و حمدان و جاسم و نوره و هيا كانوا قاعدين .. اما شهد مرت عبدالله في بيت ابوها ..
جاسم+خالد+هند: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
ام عبدالله: حيا الله بمن يانا توه مانور البيت ..
هند: منور بأصحابه ..
بوعبدالله: هلاااااااااااااا بعيال اخوي هلاااااااااا فيكم ..
جاسم+خالد: هلا فيك عمي ..
عبدالله: هلا بالشباب ..
جاسم: هلا فيك ..
حمدان: شحالكم ؟؟
خالد: الحمد لله بخير و انتوا ؟؟
جاسم((الامارات)): والله تمام و انتوا ؟؟
جاسم: بخير ..
شوي الا يدخلون عيال حمدان و جاسم حمد و حمدان و جاسم و قمر ..
قمر: ماماتي ..
نوره: هلا حبيبتي ..
قمر تأشر على هند: منو هذي ؟؟؟
نوره: هذي خالو هند ..
قمر تقرب من هند: هلا خالو انا قمر ..
هند: فديتج انتي اسم على مسمى ..
قمر: حتى انتي واااااااااااااااايد حلوه ..
جاسم ولد حمدان: باباتي ..
حمدان: نعم يا عنون باباتك ..
جاسم: بابا منو هادي (( هذي )) ..
حمدان: هذي ولد عمي جاسم و هذي خالد ..
جاسم: جاسم يعني اسمي انا ..
حمدان: هيه حبيبي ..
هيا: هند تعالي فوق عشان ترتاحين و بنسير نتعشى برع بعدين ..
هند: اوكي .. و رحنا احنا البنات فوق ..
هيا: انا بروح اخذ لي شور اسمحولي ..
هند+نوره((الامارات)): مسموحه ... و راحت ..
نوره: بلاج انتي مب طبيعيه من اول ماوصلتوا ؟؟؟
هند: عبدالرحمن ولد عمتي توه عرس .. و عرسي انا و فيصل بيكون اخر عرس ان شاء الله ..
نوره: صدق .. مبروك حبي ..
هند: احنا بس مالجين ....
نوره: انزين بلاج ؟؟؟
هند: ماادري اليوم قبل مانطلع من البيت رحنا بيت يدوتي عشان نسلم عليها و قالت روحي انتي و فيصل و قعدوا مع بعض شوي ..
نوره: شي جميل .. و بعدين ..
هند: ماادري احس فيصل واااااايد متضايق من هالسفره يعني مابيشوفني الا بعد شهر .. يعني بالعربي الشباب يبون يخسسون فيه و يخلونه يشتاق على قولة احمد ..
نوره: حراااااااااااااااااااااااااام ....
هند: ما بقص عليج بس انا عانيت عشان اوصل لهالمرحله و ضحيت وااااااااايد حتى فيصل تعذب عشان يوصل هني ..
نوره: و انتي شو فيج ؟؟
هند: ماادري بس متضايقه يا نوره .. و قمت اصيح ..
نوره: اشششششش لا تتضايقين ... و حضنتني .. ارتاحي الحين و بعدين الكل بيكون موجود بس هااااا شبيهج مايعرف انج هني ..
هند: ههههههههه .. يحليل شبيهي ..
و طلعت نوره و انا نمت ...
قبل مااحط راسي وصلني مسج من فيصل ..
$$$ يا طير يا مسافر له وصله هذا الكلام ميت حبيبك قله و الليل ابد ماينام عشرتنا ماناسيها كل يوم افكر فيها عشرتنا ماناسيها كل لحظه افكر فيها و العشره ماتهون الا على ابن الحرام .. طول علي بغيابه و انا موتني الحنين ياطير من يرضاها ناسيني كل هالسنين .. ذبلت الوان ورودي و الدمع فوق خدودي حتى النهار بعيني بغيابك صاير ظلام $$$
ابتسمت و طرشت له ...

&&& ادري قليل الوصل مني خطيه &&&
&&& لكن زمناي مجبر اني اجاريه &&&
&&& انا اشهد انه صورتك في القلب حيه &&&
&&& و انا رفيقك ماتغير مباديه &&&
&&& يا صاحبي خذها حياتي هديه &&&
&&& و ان كان مايرضيك آمر و لبيه &&&
و نمت ... تحت ..
نوره: خالد ..
خالد: نعم يا بنت العم ..
نوره: تعال شوي بغيت ارمسك ..
خالد: ترمسيني .. حاضر .. و قاموا قعدوا في الصاله اللي برع ..
نوره: بلاها هند ؟؟
خالد: مافيها شي ..
نوره: فيها شي .. يا خالد هند شكت لي حالها فوق .. معقول انتوا اخوانها ماتعرفون شو بلاها ...
خالد: اعرف .. هي من بعد ماكلمت فيصل اليوم في بيت يدوتي و هي متضايقه ماادري شنو فيها حتى في السياره حاولنا انا و جاسم نعرف شنو فيها بس مارضت تقول لنا .. سمعيني نوره انتي بنت مثلها و تعرفين في شنو هي تفكر و هند وااااااااايد ترتاح لج .. حاولي تعرفين شنو فيها و قولي لي ..
نوره: هند تقول انكم وااااااااايد حاطين على فيصل ..
خالد: هي مجرد غشمره يعني ندري انه هو ملج بس ننطره يتزوج و قاعدين نتعشمر معاه ..
نوره: بس حزت في خاطرها هي و فيصل .. خالد اعتقد انك تعرف انه هند و فيصل ضحوا بالكثير عشان يوصلون للي هم فيه الحين .. و ان شاء الله كل شي يتم على خير .. انزين انت ليش ماتكلم فيصل و تعرف شنو فيه ..
خالد: بشوفه لين نرجع .. و انتي اشتغلي على هند ..
نوره: اوكي ..
الفليل الكل اجتمع و حمدان خذا جاسم و خالد (( قطر )) و وداهم برع عشان يسوون مفاجأه حق الكل و خاصه طلال اللي بيستانس واااااااااااايد على هند ..
بوعبدالله: شوفوا اليوم بنظهر نتعشى برع ..
طلال: ليش عمي في مناسبه ؟؟
بوعبدالله: مناسبتين ..
هزاع: شوووو ؟؟؟
بوعبدالله: تريوا و بتعرفون ...
شوي الا يدخلون حمدان و خالد و جاسم (( قطر )) ..
الشباب: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
طلال: اووووووووووووووووووووووووووه فديتكم عيال عمي .. و قاموا تخاشموا ..
خالد: مفاجأه حلوه هااااااااا ..
خليفه: اكيد .. شحالكم ؟؟
جاسم((قطر)): والله تمام و انتوا ؟؟
طلال: وين شبيهتي ؟؟
نوره: فوق الحين بتنزل ..
شوي الا هند نازله من فوق و كانت لابسه تنوره بيج و بدي وردي و بيج و شيله بيج و ورديه .. و شكلها واااااااايد غير بالنسبه لهم ..
هند: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
طلال: هلا هلا هلا والله بشبيهتي شحالج ؟؟
هند: الحمد لله بخير و انتوا ؟؟
الكل: والله تمام ..
طلال: بلاج شبيهتي واااااااااايد متغيبره في شي ؟؟
بوعبدالله: هذي هي المناسبه الثانيه .. هند ملجوا عليها ..
الكل: مبروك ..
ذياب: بس منو سعيد الحظ اللي بتضوينه ..
هند: فيصل ولد عمك بعد منو ..
الشباب: اووووووووووووووووووووووووووووووووووه ..
صقر: ما خذاج الا احلاهم ..
هند: الحلو ياخذ حلوه ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ..
الكل راح المطعم و قعدوا يسولفون شوي الا تيي نوف بنت محمد و تقعد في حضن هند ..
نوف: ماماتي ..
هند: هلا ماماتي ..
نوف: اثتقت لج ..(( اشتقت )) ..
هند: و انا بعد ..
محمد: نوف تعالي باباتي هني خلي هنوده على راحتها ..
هيا: خل هند من الحين تتعود على الياهل ..
هند: الله يخلي اللي عندي هناك .. سلماني فديته ..
طلال: ريلج ..
هند: ايه ..
شوي الا ايي جراح ولد خليفه عند هند و يجر شعر نوف و يصيحها و هو يروح يقعد على حضن هند ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ..
خليفه: جراح تعال .. عيب عليك ..
جراح: ليش نوف تيلس على حضن هنوده و انا لا ..
محمد: يعلك تكبر قول امين نتفتوا شعر بنتي مايسوى علينا هالسبلان عيال حمدان و جاسم ما قصروا معاها و الحين انت .. لا و بعد انت اللي دايما ادافع عنها ..
خلصنا و بعدين رحنا نشرب شاي على البحر و المكان كان يرد الروح ..
نوره: هند تعالي نتمشى ..
هند: اوكي ... و قاموا ..
نوره: ممكن تخبريني شو فيج ؟؟
هند: ولا شي يالغاليه اعتقد اللي قلته لج فوق في البيت كفايه ..
نوره: انا ابي اعرف شو اللي في قلبج ..
هند: مافي شي في قلبي يالغاليه .. خلينا الحين نستانس ..

في البلاد .. اليوم الثاني ..
فيصل قام ما ياكل عدل و دايما تعبان و جسمه مرهق لانه ماينام عدل مشتاق حق مرته .. الشباب كانوا قاعدين في الكوفي شوب و يسولفون ..
خليفه: شخبار المعرس ؟؟
سيف: والله تمام الحمد لله ..
فيصل: انا استأذن بروح البيت ..
فهد: لا وين اقعد لحد الحين ماشبعنا منك ..
فيصل: مره ثانيه يالغالي .. والله تعبان و بروح انام ..
سعود: انت حالك مب عاجبني ماتشوف شكلك شلون تغير ..
فيصل: تصبحون على خير ..
احمد: لا تسوق و انت بهالحاله انا بوصلك البيت ..
فيصل: انت اقعد انا بروح بروحي .. و راح ..
بعد نص ساعه اتصل مايد في احمد ..
احمد: هلا مايد ..
مايد: احمد ..... اممممم .. تعال المستشفى ..
احمد: ليش شنو صار ؟؟

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 08:11 AM



مايد: فيصل صار له حادث ..
احمد قام من على الكرسي: شنووووووووووووووووووووووو ؟؟؟ انت وينك الحين ..
مايد: في الطواريء ..
احمد: مسافة الدرب و انا عندك .. و صكر ..
محمدوه: شنو فيك تخرعت جي ؟؟
احمد: فيصل سوا حادث ..
الكل قام و راحوا المستشفى عشان فيصل .. و كانوا لحد الحين ماطلعوه من الغرفه ..
احمد: شلون فيصل الحين ؟؟
مايد: ماادري الدكتور ماطلع لحد الحين ..
احمد: انزين شلون صار الحادث ؟؟
مايد: مادري قالوا لنا في حادث في شارع كذا و لين رحت انصدمت لين شفت سياره فيصل ..
احمد: بس لا يصير فيه شي .. انا بكون السبب ..
خليفه: لا تلوم نفسك ..
علي: بيكون بخير ان شاء الله لا تخاف عليه ..
حسن: اخوك حصان ..
شوي الا يطلع الدكتور..
احمد: دكتور شفيه اخوي ؟؟
الدكتور: فيصل واااااااااايد تعبان و جسمه مرهق وااااااايد و اخوك ما ياكل موليه .. شلون عايش هالولد؟؟ .. بس الحمد لله انه ماعنده كسر في اي مكان بس عطيته مهديء للألم و ان شاء الله بيكون بخير .. بس ماانصحك تدخل الحين ..
احمد: ليش ؟؟
الدكتور: خلوه يرتاح .. انا باتصل في عمك و بقول له ..
احمد: مشكور دكتور ..
اتصل الدكتور في بوجاسم لانهم ربع و قال له تعال و لين وصل بوجاسم دخل هو و احمد و مايد على فيصل و محمدوه بعد و انصدموا من شكله كانت كدمات على ويهه و جسمه و شكله مايطمن بالخير ..
محمدوه: من كل اللي صار في اخوك و ويهه بس لحد الحين حلو محتفظ بجماله ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
احمد: اتصلوا في خالد و جاسم و هند لازم يعرفون ..
بوجاسم: اوكي .. و اتصل ..
الشباب كانوا راقدين في الميلس كلهم و لين رن جوال جاسم ...
جاسم: هلا يبه .. الحمد لله بخير و انتوا ؟؟ .. نعم .. شنووووووووووووووووووووووووووو ... الكل قام من النوم على صرخه جاسم .. لالالالالا الحين احنا بنطلع .. ان شاء الله ما بنسرع .. و صكر ..
خالد: شنو صار شبلاك تصرخ ؟؟
جاسم: قوم نادوا هند يلا الحين بنرجع ..
خالد: انزين ليش ؟؟
جاسم: فيصل سوا حادث و شكله مايبشر بالخير ..
حمدان: انا بسير اخبر الوالد .. و راح ..
و هم في السياره قالوا خالد و جاسم حق هند عن فيصل و قامت تصيح .. و بوعبدالله و بومحمد و حمدان و طلال في سياره و جاسم كان يسوق بسرعه جنونيه و الحمد لله ماصار لهم حادث من سواقة جاسم الحلوه .. وصلوا و راحوا المستشفى على طول ..
هند: وين فيصل ؟؟
احمد: هند لا تدخلين ..
هند: ابي اشوفه ..
بوجاسم: مب الحين ..
هند: وينه ؟؟
راحوا جاسم و خالد و محمدوه عند فيصل عشان هند تشوفه .. اول مافتحوا الباب و لين شافته هند ماقدرت تتحمل شكله كان يخرع و مايتشاهد راحت عند السرير و الشباب طلعوا من الغرفه يبون يخلونها بروحها مع فيصل .. كانوا حاطين عليه جهاز الاكسجين و المغذي و الصراحه مااقدر اوصفه زياده كان شكله يخرع و الكدمات اللي على ويهه تخرع و مافي ملامح يعني كان فيصل شي عجيييييب و على طول طلعت ماقدرت اتحمل زياده .. طلعت من الغرفه و قعدت على الارض اصيييح و اصيييح .. مااقدر اخسر فيصل مب الحين بعد ماتعلقت فيه مااقدر .. شنو بيصير فيني بعده و هو لحد الحين ماقام .. بس لا يدخل في غيبوبه و الله انا اللي بروح فيها .. راح لها محمدوه و حضنها ..
محمدوه: خلاااااص حبيبتي .. فيصل بيقوم ان شاء الله ..
هند: ماتشوف شكله ويهه يخرع مافي ملامح شنو هالحادث اللي سوا فيه جي ..
محمدوه: فيصل بيكون بخير صدقيني ..
جاسم: تعالي اوديج البيت يالغاليه .. و راحوا ..
وصلت هند البيت و قفلت على نفسها باب الغرفه و ماتبي تشوف اي احد ولا امها ولا ابوها ولا حريم اخوانها .. الكل حاول معاها حتى اعمامها من الامارات حاولوا بس مافي فايده .. قاعده في الغرفه و ذابحه عمرها من الصياح .. كله ولا فيصل بالنسبه لها .. فيصل قلبها و روحها و كل شي بالنسبه لها .. ماسكه صورته و حاضنتها ..
تحت ........
ام جاسم: مب راضيه تفتح الباب و مب زين لانه عندها السكر ولازم تاكل شي ..
خالد: حاولت اكسر الباب مافي فايده كتفي انجلع من مكانه..
جاسم: تعال نحاول معاها مره ثانيه .. و راحوا فوق ..
خالد: هند حبيبتي افتحي الباب ..
جاسم: غناتي سمعينا و فتحي الباب مب زين لج ماكلتي شي من امس ..
خالد: حرام اللي تسوينه في نفسج ..
هند: اقول لكم روحوا ماابي اشوف احد روحـــــــــــــــــوا ...
جاسم: يا حبيبتي انتي عندج السكر و مب زين ما تاكلين ..
هند: .................................................. ...... ماابي اكل الا لين فيصل يقوم .. روحوا عني ماابي اسمع صوت احد فيكم ..

اليوم الثاني بعد المغرب .......
اليده: يا ولدي خلها تيي عندي تبات كم من يوم و انا بحاول معاها ..
بوجاسم: ان شاء الله .. و راح حق هند .. يبه هند فتحي الباب ..
هند: نعم ...
بوجاسم: بابا حبيبتي البسي و خذي لج ملابس لانه يدوتج تبيج تنامين عندها كم من يوم اوكي ..
هند: ان شاء الله ..
بعد ماخلصت و جهزت اغراضها راحت بيت اليده .. دخلت و لقت اعمامها و طلال و حمدان ..
هند+بوجاسم: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
بومحمد: تعالي يالغاليه ..
و حضنها عمها ...........
بوعبدالله: فيصل مافيه الا العافيه ...
حمدان: بس شلون صار له الحادث انا اللي اعرفه انه فيصل سواق ماهر ..
اليده: ماماتي هنوده انتي روحي اكلي لج شي و نامي شوفي شكلج والله انتي نايمه من يومين ..
هند: ان شاء الله .. و راحت تنام ..
طلال: الله يصبرها ...

في المستشفى .. الفليل الساعه 1 و نص ..
احمد و محمدوه و خالد و جاسم كانوا قاعدين عند فيصل و توها ام فيصل مصكره من عند احمد التلفون و كانت تتطمن على حالة فيصل و هند بعد و بوفيصل قاعد عند اليده مع ام فيصل ..
محمدوه: احمد مب زين انت بعد ماكليت شي من امس ..
احمد: مب مشتهي شي الحين ..
خالد: انت وراك حرمه ياخي مب زين فيصل ان شاء الله بيقوم لا تخاف عليه ..
جاسم: الدكتور قال انه كل شي تمام لا تخاف ..
احمد: انا اللي ابي اعرفه شلون صار له الحادث ...
شوي الا يفتح فيصل عينه و الشباب دبيج عنده ..
احمد: مابغيت تقوم ..
فيصل: صار لي حادث و بعدين ؟؟
خالد: من يومين راقد ..
فيصل: تعبان والله تعبان و جسمي احسه منفصل عن راسي ..
جاسم: لازم ويا هالبطيخه راسك مابتحس بجسمك ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فيصل: يالشمبانزي اسكت عني ..
محمدوه: بشنو تحس الحين ؟؟
فيصل: زين ....مرتي شخبارها .. يات هني ولا لا ؟؟؟
احمد: امممممممم .. احم . يات بس اول ما شافتك من عند باب الغرفه و شكلك الصراحه كان يخرع طلعت تصيح و حبست عمرها في الغرفه و الحين هي عند يدوه .... يعني حالها مب احسن من حالك ..
فيصل: فديتها والله ... انزين متى الدكتور قال بيطلعني ؟
جاسم: ماعليك الحين بروح اشوفه .. و راح ..
دخل جاسم مع الدكتور ..
الدكتور: مابغيت تقوم يافيصل ...
فيصل: يا حلاة النوم يا دكتور ..
الدكتور: هههههههههه .. بشنو تحس الحين ؟؟؟
فيصل: بصداع و جسمي يعورني احس انه احد ضاربني بالمطرقه .. محتر مني و يبي ينتقم ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فيصل: دكتور متى اقدر اطلع ؟؟
الدكتور: انا بخليك تحت المراقبه انت وااااايد تعبان ..
فيصل: دخيلك ابي اطلع مااقدر استحمل القعده هني يوم واحد خلاااااااااااص ..
الدكتور: ليش مستعيل على الطلعه ؟؟
فيصل: احاتي مرتي ..
الدكتور: هند .. شخبارها ؟؟
فيصل: فــجي ابي اطلع عشان اروح اشوفها ..
الدكتور: انزين بس توعدني انك ماترهق نفسك و تقعد اسبوعين في البيت ..
فيصل: و منو بيجهز حق عرسي ...
الدكتور: يقولون الاسبوع الياي ...
فيصل: ايه ..
الدكتور: انزين سؤال واحد و بخليك تطلع ..
فيصل: تفضل ..
الدكتور: شلون صار لك الحادث ؟؟؟
فيصل: ههههههههه .. تخليت هند يدامي و كنت تعبان و فقدت السيطره على السياره ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
جاسم: تخيلت هند يدامك هاااااااااااااااااااااااااااا ..
الدكتور: على العموم انا باوصف لك ادويه و لازم تاخذها بانتظام ..
فيصل: ان شاء الله بس يلا ابي اطلع ..
طلعوا من المستشفى و هم الحين بيروحون بيت اليده ...
بوجاسم: شخبار فيصل ؟؟
احمد: تعبان شوي ..
بوجاسم: اوكي عيل انا بروح اشوف هند .. و صكر ..
هند: يبه شخبار فيصل ؟؟
بوجاسم: تعبان لحد الحين ..
قامت هند تصيح مره ثانيه و فجتها مناحه و صكرت الباب .. مايسوى علينا قلت لج انه فيصل تعبان و تسوين في عمرج جي ..
وصلوا الشباب بيت اليده و استانسوا لين شافوا فيصل ..
اليده تصيح: هلا هلا حبيبي الحمد لله على السلامه ..
فيصل: الله يسلمج يالغاليه ..
بوعبدالله: شحالك الحين ؟؟
فيصل: اوووووه هلا عمي .. الحمد لله بخير ..
بومحمد: لا تسوي هالحركه مره ثانيه .. هند بغت تموت علينا بعيد الشر عليها ..
فيصل: كله منها سويت حادث ..
طلال: شلون بعد هذي ؟؟
احمد: تخيل صورتها يدامه و عمت عينه و صار له حادث ....
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ..
فيصل: انزين عمي ممكن اشوفها ؟
جاسم: بسرعه ..
فيصل: انت اسكت .. و راح لها . مابي احد ايي وراي ...
فيصل يطق الباب ...
هند تصيح و كانت لابسه بجامه ورديه و ازرق فاتح و شعرها المفلول و كانت حلوه بمعنى الكلمه ....
هند: ماابي اشوف احد ماابي ......
فيصل: حتى انــــــــــــــــــــــــــا ....
هند فتحت الباب بسرعه و لقت فيصل يدامها ....
هند تصيح: ليش تسوي جي ....
و قعدت على الارض و قعدت تصيح و غطت ويهها بيدها ...
هند: اكرهك ليش تسوي جي ؟؟
نزل فيصل لمستواها و حط يده على ويهها و مسح دموعها و قرب ويهها صوب ويهه ..
(( هند )) .. عيونه حلوه و هو تعبان ... خخخ ... ماكنت اسمع شي غير صوت نفسه و هو يطالعني و عيونه فيها لمعه و كلام وااااااااااااااااااايد يبي يقوله و نظرته لي كانت كلها شوق و حب و غرام .. خدودي توردت نظرته كانت غريبه واااااااايد ... استحيت منه ...
باس فيصل عينها و حضنها لصدره و مارضى يفلتها .. حضنها بقو ... و بحنان ...
(( فيصل )) .. من زمان مالقيت هالحضن الدافي .. وينج عني انتي يا بنيه .. في هالوقت مابغيت افلتها موليه كنت اتمنى الزمن يوقف و اتم على حالي معاها ....
فيصل: مابهدج مره ثانيه و انا اسف ....
هند: فديتك والله بس فيصل خنقتني ..
رخى فيصل عليها شوي بس لحد الحين مافلتها ...
فيصل: احبج ...
هند: توني اعرف ..
فيصل: شنو رايج نشرد ...
هند: فكره حلوه بس ...... مااعتقد تنجح ...
فيصل: امممممم .. صج بيبلغون عنا ..
هند: و بعدين اعتقد انه الدكتور قال لك ارتاح في البيت ...
فيصل: انا ماارتاح الا بين احضانج ...
هند: و انا بعد بس انت تعبان و انا تعبانه ...
فلتها فيصل: روحي نامي .. و باسها على راسها و لحفها و طلع ....
خالد: وينك واايد تأخرت ما يسوى علينا قلنا لك روح اقعد مع مرتك ..
فيصل: طليت عليها بس كانت راقده .. يلا احمد نروح البيت ..
احمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...... يلا ..
جاسم: شبلاك تضحك انت بعد . .
احمد: ولا شي تخبلت .. تصبحون على خير .. و طلعوا ..
في السياره ..
احمد: يحليلها هند كانت راقده ... هههههههههههههههههههههههههههههههه ...
فيصل: ههههههههه .. ايه ..
احمد: شنو سويت بالضبط ؟؟
فيصل: تقدر تقول عطيتها هديه قبل الزواج ..
احمد: طبعا و بعد الزواج غير ..
فيصل: فديتك انا كل شي غير بعد الزواج ...
احمد: اهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ... اظن اني فهمت عليك ..
فيصل: عاد انت تفهمها و هي طايره .....

الكل قام يجهز حق عرس هند و فيصل و الكل مرتبش و مستانس لانه اخيرا هـــالاثنين بيعرسون .. قاموا يجهزون و الكل حالته حاله اللي يصرخ على الثاني و اللي يستعبط على اخوه و اللي يطيح المشكله على راس الثاني و كانت التجهيزات وناسه واااااااااايد .. اليده تصرخ على الكل الا هند و فيصل >> لازم هــالاثنين حبايب قلبها << ..
جاسم: يدوتي ليش ماتصرخين على هند و فيصل مفروض هم الاثنين اللي يشتغلون في عرسهم مب احنا ..
اليده: انت اسكت و اقعد ساعدهم ..
خالد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
اليده: و انت بعد ..
احمد: انزين احنا اشتغلنا اكثر منهم ..
ساره: صح يدوه و مفروض فيصل ما يشوف هند كلش الا يوم العرس ..
اليده: و انتي شعليج منهم ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
مايد: ويك ويك ويك .. هاوشوها ..
اليده: عاد انت الوحيد اللي تسكت ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فطيم: يدوه حرام تسكتينه مسكين مايد ..
مايد: ايه صح يدوه انا أأيد كلام فطيم انا مكسكين محد يحبني ..
اليده: انت مسكين .. مااصدق ..
عبدالرحمن: يدوه ريم ماتقدر تشتغل لانها تعبانه ..
ريم: عن العياره لا يدوه اقدر ..
بعد المغرب ..
البنات و الشباب و اليده كانوا قاعدين في الميلس شوي الا يدخلون ام مايد و بومايد و شيخه توها يايه من السفر ..
ام مايد+بومايد+شيخه: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
اليده: هلا يمه الحمد لله على السلامه ..
شيخه: الله يسلمج يدوتي ..
مايد: الحمد لله على السلامه خيتو ..
شيخه: الله يسلمك خيو ..
و خذوا علون بعض و قعدوا يسولفون ..

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 08:12 AM



و بعد 3 شهور ...

هند: اخااف اطيح و انا امشي ..
نوره: والله احنا ماطحنا لين كنا نمشي على الكوشه و انتي مب غير عنا ..
فطيم: بس حطي عينج على الطريج اللي تمشين فيه و خلااااااااااااص ..
ساره: بيكون كل شي اوكي و بعدين اذا طحتي بتتصورين بس ..
هند: بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ س ..
مها: هو صح انه بيكون شي يفطس من الضحك بس بعد شي جميل اول مره عروس في العيله اطيح و هي تمشي على الكوشه ..
هند: لا تخرعوني اليوم عرسي ..
شيخه: لا تخافين احنا بس بنضحك اوكي ..
هند: لا والله ..
ام جاسم: هااااا بنات شخباركم ؟؟
البنات: تمام ..
ام جاسم: شخبار بنتي ؟؟
هند: بنتج خايفه يا يمه ..
ام جاسم: شله بعد .. اووه صح .. تخافين اطيحين .. انا بقول لكم شي و خلوه حلق في اذنكم ..
البنات: شنوووووووووووو ؟؟
ام جاسم: طيعي ريلج .. ولا تعصين له امر ولا تقولين لا .. الريال مايحب البنت اللي مب مطيعه .. يحب البنت اللي دايما تقول له حاضر .. ان شاء الله .. من عيوني .. انا انصكم و اقول لكم هالكلام عن تجربه ..
ريم: ان شاء لله ..
سميه: والله حتى انا امي قالت لي هالكلام قبل مااتزوج ..
ام جاسم: انزين متى بتروحون الصالون ؟؟
هند: الساعه 4 ..
ام جاسم: انزين منو بيوديكم الصالون ؟؟
هند: باباتي قال بيودينا ..
ام جاسم: انزين يمه عندكم كل شي تبونه ؟؟
البنات: اييييييييييه ..
اما فيصل صح انه كان متوتر بس كلامه شوي يعني يقول .. ان شاء الله .. حاضر .. من عيوني .. اوكي .. الحين بروح .. بس هذي كلامه .. و الشباب يضحكون عليه .. اول مره فيصل يكون جي .. كلش مايتكلم .. موليه مصكر حلجه ..
جاسم: مسكين فيصل ..
خالد: اول مره اشوفه جي ..
احمد: صبر شوي بعدين بيتعود على الجو ..
مايد: اقول شباب انا بروح شوي و بارجع ..
احمد: بايي معاك .. و راحوا ..
فيصل: وين بيروح احمد اخوي ؟؟
عبدالرحمن: شوي شوي لا يطيح نصك ..
محمدوه: فيصل شبلاك اليوم ؟؟
فيصل: عرسي اليوم ..
محمدوه: فيصل هند اتصلت ..
فيصل نقز: وينها ؟؟!!
خالد: لا حبيبي مااتصلت بس بغيناك تتكلم ..
فيصل: تطنزوا عادي بس الفليل كل واحد فيكم بينجب و بيحط لسانه في حلجه ..
جاسم: ايه الفليل مانقدر نقول لك شي ..
محمدوه: انزين انا بروح شوي و بارجع ..
عبدالرحمن: و انا بروح عند يدوتي شوي و بارجع ..
فيصل: لا تخلوني مع جسوم و خلود ..
خالد: الحين شنو بيطلعك من تحت انيابنا ..
فيصل: الله و الانياب تقول ضرس سبال .. سير لاااااااااه .. انا يوعان و بروح اكل .. و راح ..
جاسم: ان سويت فيه مقلب اخاف قلبه يوقف و يروح فيها ..
خالد: لا دخيلك هو بروحه شايف يني ماتشوف شكله ..
جاسم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ..
احمد و مايد راحوا المطار عشان اييبون عمر اخو سلطان ..
مايد: هلا والله ..
عمر: هلا فيكم ..
احمد: الحمد لله على السلامه ..
عمر: الله يسلمك .. شخباركم ؟
مايد: بخير بس فيصل شكله مايطمن ..
عمر: ليش ؟؟!!
احمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. ساكت مايتكلم ..
عمر: عادي هذي اثار الصدمه ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ..
مايد: والله فيصل بيستانس لين يشوفك ..
عمر: مايصير مااحضر عرس الغالي ..
و راحوا البيت ..
اما محمدوه راح اييب اهل الامارات من المطار .. اللي يا منهم بوعبدالله + بومحمد + بوراشد + بوسلطان + بوذياب + عبدالله + حمدان + طلال >> لازم عرس شبيهته << + خليفه + ذياب + صقر + محمد .. اما البنات ماقدروا لانه نوره مرت جاسم بتربي و ماقدوا ايون و جاسم بعد ماقدر ايي .. بس الحمد لله كل شي صار اوكي و يابت له ولد سماه زايد .. راح محمدوه و خذاهم و بعدين راحوا كلهم بيت اليده ..
اليده: هلا بعيالي ..
الكل: هلا فيج امااايه ..
بوعبدالله: عيل وين معرسنا ؟؟
احمد: معرسكم مسكين ..
بومحمد: شو له ؟؟
محمدوه: تقدر تقول انه مامصدق انه بيتزوج و كلامه شوي اليوم ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ..
عبدالله: هو وينه الحين ؟؟
عبدالرحمن: فيصل امس مارقد موليه .. و الحين هو في الغرفه نايم ..
بوراشد: بس لا تنسون توعونه من النوم حق عرسه اليوم ..
جاسم: انا بدخل بداله ..
طلال: ماعلينا من فيصل وينها شبيهتي ؟؟
خالد: شبيهتك في الصالون ..
طلال: اوكي .. ياحظك يا فيصل ..

في الصالون الساعه 5 و نص ...
الكل تقريبا خلص الا هند + نوره + ريم ماخلصوا مكياج .. انا البنات الباقي قاعدين يسوون شعرهم لانهم خلصوا مكياج .. بدت تسوي مكياج حق نوره و ريم و هند دخلت داخل عند وحده تحط مكياج حق عرايس ..
سميه: مايصير هند داخل انا ابي اشوفها ..
نوره: ايه والله نبي نشوفها ..
فطيم: اييييييه انتوا .. ممكن اقول لكم شي ..
ريم: شنووووووو ؟؟؟
فطيم: فيصل قال لي احط كيمره فيديو صغيره في الغرفه اللي بتقعد فيها هند لين تبدل ملابسها و تعدل عمرها .. و قال انه يبي يشوفها شنو تسوي قبل ماتدخل القاعه ..
ساره: و انتي على طول نفذتي ..
فطيم: افااااااااااا عليج ..
شيخه: وين حطيتيها ؟؟
فطيم: في باقه الورد اللي على الطاوله .. و كيمره ثانيه في الصاله ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ..
نوره: نفس الحركه اللي سويناها في ساره ..
ساره: مابنسى هذي المقلب اللي سويتوه لي ..
فطيم: انتي ماتشوفين نفسج شلون كنتي تتكلمين و شنو كنتي تقولين ..
شيخه: ابي اشوفه ..
فطيم: ما عليج بتشوفينه ان شاء الله ..
داخل عند هند ....
راعية المكياج: انتي ليش خايفه ؟؟
هند: مب خايفه .. يعني متوتره ..
راعية المكياج: ماعليج انتي بس اقري ايه الكرسي و سمي بالرحمن و دخلي ..
هند: ان شاء الله ..
راعية المكياج: شنو لون الكوشه ؟؟
هند: هي مشمشي و برتقالي و عنابي و فيها اخضر فاتج ..
راعية المكياج: انزين فستانج شنو الالوان اللي فيه ..
هند: فستاني ابيض و ذهبي ..
راعية المكياج: اوكي .. بتطلعين احلى عروس انا شفتها في حياتي ..
هند: ان شاء الله ..
و حطت حق هند مكياج خفيف و حلو و طلعت رهييييييييييييبه مااقدر اوصفها .. ملكة جمال و ايه من الحسن و الجمال .. سوت شعرها بعد داخل و رفعته لها و حطت فيه ورود من الكوشه و بعدين خذت من الفستان بعض الولو و السلاسل و الورود الصغيره و حطت على شعرها وطلعت ولا اروع .. >> صج يا فيصل بتتخبل على هند << .. طلعت لهم هند ....
هند: انا حلوه ؟؟!!
نوره: ما شاء الله عليج حبيبتي ..
فطيم: فديتج والله .. احلى من القمر ..
ساره: والله اخوي بيتخبل عليج .. زين اذا ينام الليل ..
سميه: اصلا الليله مابيكون في رقاد حق الكل ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه ...
شيخه: فديتج يالغاليه .. والله حلوه ..
ريم: بس ما ناقص الا الفستان و خلاااااااااص ..
وصل بوجاسم و ودا البنات الفندق عشان يلبسون لانه الساعه كانت 6 و نص ..
ام جاسم ساعدت بنتها هند عشان تلبس الفستان و بعدين طلعت و خلتها بروحها و الكيمره الحين تشتغل ..
دخلت ساره لانها اخت فيصل و عادي يطالعها ..
ساره: ها هنوده تبين شي ثاني ؟؟
هند: ماي .. ريجي نشف ..
ساره: انزين اكلي هالكافي بس قطعه وحده عشان السكر ..
هند: ماابي ..
ساره: ادري انج لين بتمشين على الكوشه بتكونين قاعده في فلم رعب واخاف سكرج ينزل ..
هند: انزين ..
ساره: اقول .. تحبين فيصل ؟؟
هند: اموت فيه الغالي ..
ساره ابتسمت: شعليك يا فيصل الحين بتتشقق ..
هند: انزين شخبار البنات ؟؟ اقصد النونو اللي في بطنهم ؟؟
ساره: اسكتي محتجين ليش انتي تعرسين و احنا حمل ..
هند: محد قال لهم احملوا ..
ساره: شفتي ..
هند: وانتي ؟؟
ساره: لا انا لحد الحين ..
هند: انزين متى بنزل والله طاقه جبدي ..
ساره: بعدين اول شي بتيي المصوره و بتصورج و بعدين الساعه 10 بتنزلين ..
هند: افففففففففففففف شنو بسوي الحين .. ولا اقول لج هاتي الللاب توب مالي ..
ساره: شنو بتسوين فيه ؟؟
هند: باكتب الجزء الاخير من قصتنا ..
ساره: الكل يبي يعرف شسم هالقصه ..
هند: اعشقـــ ترابـــ (ن) مشتــــ رجلكــــ عليهـــــ ..
ساره: اوكي ..
يات المصوره و صورت هند احلى الصور بعدين قعدت هند تكتب القصه ...

عند الشباب ...
طلال و حمدان و صقر و ذياب و عبدالله قاموا ايولون حق فيصل على اغنيه (( شمايل .. الوسمي )) .. و الكل ارتبش معاهم و استانسوا وكانت يولتهم رهيييييييييبه و مع بعض ... و بعدين الكل قام يرزف .. و بالغصب قوموا فيصل عشان يرزف معاهم ..
فيصل: مااعرف ..
خالد: قوم قوم ..
جاسم: مب معقوله ابوك و عمك قاعدين يرزفون و انت لا ..
احمد: قوم انا معاك ..
و قاموا يرزفون ..
حسن: الله عليك يا فيصل ..
فيصل: وانت ليش قاعد تعال ..
حسن: اسف انا قاعد اصور العرس بكيمرة هند حقها ..
فيصل: لا تصورني ..
علي: والله قالت لنا نركز عليك ..
و صوروه و هو يرزف و كان رزيفه عجيييييب و بعد يقول انا مااعرف ..

عند البنات ..
يات اليده و قرت على البنات لا تصيدهم عين .. و بعدين راحت و قعدت عند هند و قعدت تنصحها و البنات يضحكون .. طبعا هند سمعت شريط النصايح اليوم 4 مرات .. كان فستان هند وااااااااااااااااااايد حلو .. لولو و كريستال و ورود و غير الاصداف الصغيره اللي على الفستان و كانت هالسوالف كلها معلقه على الفستان و كلها بالذهبي و الفستان ابيض وااااااااااااايد طالع حلو عليها .. و اطراف الطرحه كلها لولو .. طلعت هند واااااااايد ناعمه و هاديه .. مشت على الكوشه و هي بمنتهى الروعه و الحسن و الجمال .. وصلت و التفتت على المعازيم و بعدين قعدت .. يوا البنات و سلموا عليها .. بس انصدمت صدمه كبيره لين يات هالبنت و سلمت عليها و قعدت معاها ..
هند: غاليه ...
غاليه: مبروك يا حبيبتي ..
هند: الله يبارك فيج ..
غاليه: ادري انج مستغربه اني ييت .. سمعيني يا هند انا اسفه على كل اللي سويته فيج والله اني نادمه ندم شديد .. و مابرتاح قبل ماتقولين لي اني سامحتج .. يا هند من بعد ماسويت فيج انتي و فيصل اللي سويته ماقدرت انام الليل و لا اقدر اقعد مكان واحد .. انا تبت .. اعتمرت و الحمد لله .. بس ليتج انتي و فيصل تسامحوني .. انا اسفه .. و قامت نزلت دمعه من عينها ..
هند تمسح دموعها: انا و فيصل مسامحينج بس اهم شي انه انتي راضيه عن عمرج و تبتي و هذي اهم شي ..
غاليه: مشكوره .. و سلمت عليها و راحت ...
فطيم: ليش هذي يايه هني ؟؟
هند: تتأسف مني و تطلب مسامحتي ..
نوره: شنووووووووووووو ؟؟ هالاشكال مايصير يطلع منها كل هذي ..
هند: البنت تابت و خلااااااااااااااص ...
ريم: عبدالرحمن يقول انه فيصل بيدخل ..
هند: انا بروح فوق ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ..
دخل فيصل مع بوفيصل و بوجاسم و محمدوه و خالد وجاسم و بوعبدالله و بوراشد و بومحمد و بسلطان و بوذياب و بومها ..
فيصل اول مارفع الطرحه من على ويه هند تصنم مكانه و ماقدر يتحرك .. انصدم لين شافها ماتوقع انها تطلع حلوه اكثر من ماهي عليه .. جان يقوم جاسم و يفرصه .....
جاسم: بوسها على راسها ..
فيصل: هاااااا .. ايه صح ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ..
هند: وييييييه فيصل شبلاك ؟؟
فيصل: شفت هالجمال يدامي ماادري شنو صار فيني .. مااقدر اوقف على ريلي ..
هند استحت: .................................................. ............
قعدوا تصوروا مع الكل ..
بوعبدالله: مبروك يا بنت اخوي ..
هند: الله يبارك فيك عمي ..
بومحمد بصوت واطي حق هند: انا بـــــشو خبرتج في تركيا ..
هند: تسلم ياعمي ..
بوراشد: انتي و فيصل انولدتوا حق بعض ..
بوذياب: شوف يا فيصل حط بالك على الغاليه ..
فيصل: في عيوني .. اذا مااهتميت فيها منو بيهتم ..
خالد: اقول فيصل بنبات عندكم الليله انا و جاسم و محمدوه ..
فيصل: انتوا حتى في ليلة عرسي لاحقيني .. و الحين السويت .. باقفل الباب و مابفتحه الا باجر الصبح ..
جاسم: انزين بنركب لك من البكلونه ..
فيصل: بصكر البلكونه باسمنت ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ...
راحوا هند و فيصل فوق اما الاهل قعدوا كلهم في القاعه تحت ..
بوعبدالله: خلااااااااااص و اخيرا اخر واحد عرس من عيالي اخواني ..
بومحمد: الحمد لله الحين ارتحنا ..
بوراشد: يلا احنا بعد نترخص بنروح البلاد ..
بومها: ليش اقعدوا لين باجر ..
بوذياب: لا والله مانروم .. نوره حرمة جاسم ربت ..
ساره: صج عمي شنو يابت ؟؟
بوسلطان: ولد سموه زايد ..
الكل: مبروك ..
بوعبدالله: الله يبارك فيكم ..
طلال: انزين ام جاسم تفضلي ..
ام جاسم: شنو هذي ؟؟
طلال: هديه من الشباب و البنات حق هند و فيصل ..
ام جاسم: مشكور ..
طلال: مايصير مااعطي شبيهتي هديه في ليلة عرسها ..
بوجاسم: مشكور يا ولدي ..
و راحوا اهل الامارات و الباقي راحوا بيتهم و هند و فيصل قاعدين فوق .. طبعا البنات كلهم اختاورا حق هند فستان النوم و كل شي و قالوا لها شنو تسوي و الله يخلي النصايح اللي خذوها .. بس طبعا فطيم خذت الكيمرات من الغرفه و راحت البيت تشوفهم و حسن راح يعدل شريط عرس الرياييل ..
فوق عند هند و فيصل ....
دخلوا هند و فيصل السويت و انصدمت هند لين شافت فستان النوم اللي اختاوره البنات لها ..
فيصل مستانس: شنو هالحلو ..
هند: يالسخيف مب لابسته ..
فيصل: ماعندج غيره ..
هند: شنوووووو .. انا يايبه معاي احتياط ..
فيصل: و انا عطيت ساره توديهم البيت .. ابيج تلبسين هذي ..
هند: ان شاء الله ..
فيصل: مبروك عليج انا ..
هند: الله يبارك فيك ..
فيصل: و اخيرا ..
هند: ههههههههههه ..
فيصل: هنوده ماتوقعتج تطلعين حلوه جي ..
هند: لهــــالدرجه انا حلوه .. مو مصدقه اني اذهلتك تحت ..
فيصل: ماشفتيني شلون بطلعت عيني ..
هند: شكلك كان يضحك ..
فيصل: قلبي قاعد يرقص من الفرحه .. و مسك يد هند و حطها على قلبه ..
هند: هههههه .. شوي شوي لا ينقز من مكانه ..
فيصل: ههههههههه ..
راح فيصل و قعد هند يدام المنظره و شال الطرحه من على راسها و قعد يفتح شعرها ..
هند: عاجبك الوضع .. و هي مستحيه ..
فيصل: اسكتي عني انا طاير فوق السحاب الحين ..
قام و دخل يده بين شعرها ..
فيصل: تعرفين اني احب ريحة العطر اللي انتي حاطته ..
هند: دريت انك تحبه ..
قام و فتح السلسله اللي في رقبتها ....... و فتح الساعه اللي في يدها و طلع الخاتم من صبعها و الحلق اللي في اذنها و سلسلة يدها و حطهم في العلبه .. و نزل تحت لين مستوى ريلها و فتح الكعب اللي لابسته في ريلها .. طبعا هني هند درت انه الولد طاير من الفرحه و رايح فيها و بيخورها بعد شوي او بيتهور ... راح فيصل عند السرير و عطاها فستان النوم ..
فيصل: يلا قومي لبسيه انا تعبان و ابي انام .. و ساعدها انه تفتح الفستان و هند ساكته ماقادره تقول شي من هول الموقف .. فيصل وااااااايد جريء و هادي مايتكلم ... وراه شي هــالولد ..
دخلت هند عرفة الملابس و بدلت و تعطرت و مسحت المكياج .. و طلعت ..
فيصل كان قاعد على السرير و لين شافها تخبل الولد عليها ..
فيصل: انتي وينج عني كل هالسنين .. لو ادري انج بهالجمال لين تكبرين جان خذيتج من و انتي صغيره ولا حجزتج و انتي في بطن امج ..
هند استحت: .................................................. .....................
قربها فيصل صوبه و قال لها:

في خاطري الحين تضميني و اغفي على صدرك ...
و اقول بهمسة حب في صوتي من قلبي انا احبك ...
ابي تبقى على حالك و انا ابقى على حالي ...
ابي اسمع صدى نبضك يردد دوم انا اسمي ...
ابي انام و انا مرتاح و غافي على صدرك ...
لاني لا قمت من نومي احس بدافي احضانك ...
احس بدافي انفاسك على وجهي تنعشني ...
و احس بيدك الحلوه تطوق في نومي انا خاصرتي ...
و انام بجنبك و قربك جسمي يلامسه جسمك ...
و احس على رقبتي انفاسك تلخبطني ...
و اقول في قلبي يا روحي ....
ابي لا غفت عينك اكون دوم في حضنك ...
عشاني لا غفت عيني احس بدافي احضانك ...

هند منصدمه من فيصل .. اول مره اكون قريبه منه جي و يقول لي هالكلام .. مااقدر اتحمل خلااااااااص .. الحين شنو اسوي .. لخبطني الولد مب عارفه شنو اقول ولا شنو اسوي .. ايه والله انفاسك تلخطبني .. هي ملخبطتني من زمان ..
فيصل: اشوفج سكتي ..
هند: ليش في كلام ينقال بعد اللي انت قلته ..
فيصل: ايه فيه ..
هند: احبك ..
فيصل: كل مااشوفج تذبحيني و الحين انتي عندي ماادري شنو بيصير فيني ..
هند: بعيد الشر عنك حبيبي ..
فيصل: بعد حبيبي لالا انا مابنام الليله ..
هند: يبه انت من يومك مطيور .. وين بتقدر تنام و انا بقربك ..
فيصل: ادري اني مابنام .. و ابتسم حق هند اعذب ابتساامه الي خلتها تذووووب و ادووخ في مكاانها

.................................................. .................................................. ....

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 08:12 AM



بعد عرس فيصل و هند الكل اجتمع في بيت اليده و كانوا قاعدين يسولفون و شنو صار في العرس و كان الجو وناسه .. فيصل و هند قرروا انهم يسافرون باجر اللي هو يوم السبت .. و بيروحون ايطاليا و بعدين فرنسا .. كانوا قاعدين كل وحده عند ريلها ..
ساره: اااااااااااااااااييييييييييي ...
خالد تخرع: شفيج ؟؟؟
ساره: السبال اللي في بطني يرفس بس هالمره يات قويه ..
فيصل: انا اخاف انج بتربين و انتي ماتدرين ..
ساره: مب ثوره لهالدرجه ....
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ..
اليده: سبال طالع على ابوه ..
خالد: ويييييييييه شله ليش مب على امه ...
بوجاسم: لانك كنت وااااايد ترفس امك و كانت تعذب معاك انت بالذات اما جاسم يحليله كان هادي ..
جاسم: احم احم .. فديتني ..
فطيم: لا تمدح عمرك وااااااااااااايد .. تغيرت الحين و انا اللي اعاني ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ..
احمد: نونة ..
نوره: نعم ..
احمد: متى بتولدين ؟؟؟
نوره: ليش ان شاء الله ؟؟
احمد: انا تمللت ..
نوره: الحين انا شايله هـــــالياهل في بطني و انت اللي متملل .. سير لاااااااااااه مابقول لك ..
احمد: هالحريم واااااااااايد مناحيس و ماايون الا بالعين الحمره ..
هند: نعم ..
احمد: اسكتي انتي عروس يديده ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
مها:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيييييييييييييييييي ... لا هالمره صج جمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــال ..
جمال: شنوووووووووووووووووووووووووو ؟؟ بتولدين .. يلا قومي قومي ..
و راحوا جمال و مها و ام مها و بومها المستشفى و بوجاسم .. الكل كان قاعد على اعصابه و ينطرون مها تولد .. بعد نص ساعه اتصل جمال حق فيصل ..
فيصل: الووووو .. هلا جمال .. ها ولدت ولا لا ؟؟؟ شنووووووووووو .. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. من صجك .. الحين مطلعتكم من البيت عشان هذي .. انزين ييبوا لنا عشى و انتوا يايين .. و صكر .. هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
هند: شفيك تضحك مها ولدت ولا لا ؟؟؟
فيصل: هههههههههههههههههههههههههههههه .. انذار خطأ .. هههههههههههههههههه ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ..
عبدالرحمن: بس والله كان شكل جمال عجيييييييييييييييييييييييب ..
مايد: شفته شلون تخرع عليها ..
الشباب: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
اليده: الا وين امك يا مايد و ابوك و اختك ؟؟؟
مايد ابتسم: الحين يايين..
فطيم:انزين شيخه خلااااااص بتسافر مره ثانيه ولا لا ؟؟؟
مايد: لا خلاااااص ..
جاسم: هااااااااا فيصل شنو صار امس ؟؟
فيصل: وين تقصد ؟؟
جاسم: في السويت ..
فيصل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. مينون اقول لك اختك بتقصب رقبتي ..
هند: احسن لك تسكت ..
محمدوه: بـــــــــــــــــــــــل هنوده من ثاني يوم معطته العين الحمره ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ..
اليده: ابي اقول لكم شي ..
الكل: آمري .....

اليده: شوفوا يا عيالي انا مااضمن عمري .. و الحمد لله اني عرستكم كلكم و قريب ان شاء الله اشوف عيالكم .. ترى انا اقول لكم عن تجربه .. لا تخلون الزعل ولا الغلط ولا كلام الناس يفرق بينكم .. ترى كلام الناس ما منه فايده و اللي يسمع كلامهم يضيع .. جاسم و خالد حافضوا على حريمكم و لا تفرطون فيهم و لا تزعلونهم كله ولا بناتي .. و انتي يااحمد .. اخترت احسن البنات .. نوره بنت مافيه مثلها لا تزعلها مثل قبل و ماابي اشوف دموعها و انا حيه ولا ميته .. و انت يا عبدالرحمن ريم ماعليها قصور ولا كلام و عرفت تختار ريموه و انتي بعد حافظي على هالخريش ولدي ... ههههههه .. مايد انا خاطري اعرف ليش لحد الحين ماتزوجت .. ليش ما تبي مها .. ماادري ليش بس الله يهديك و تقرر تتزوج قبل مااغمض عيني من على هالدنيا .. و انت يا فيصل حافظ على نظر عيني الغاليه هند .. تراها واااااااااااااااااايد غاليه و احبها .. لا تزعلها و هالبنت تستاهل كل خييييييير .. اللي ياها منك مب شوي و انا اعرف .. و انت انتظرت واااااااايد و ضحيت وااااااااايد عشان تاخذها و الحين هي عندك لا تفرط فيها .. و انتوا يالبنات بقول لكم شي .. ترى الشباب مثل الصابونه اذا مسكتوهم افرطوا من يدكم .. و عيالكم راعوهم و داروهم انزين يا عيال ..

هند تصيح و تروح عند يدتها: حبيبتي لا تقولين هالكلام .. يدوتي عمرج طويل ان شاء الله و بتشوفين عيالنا كلنا ان شاء الله و بتعرسينهم كلهم .. لا تقولين جي اذا انتي رحتي ماندري شنو بيصير فينا .. انتي اللي دوم مجمعتنا هني عندج .. انتي القلب الكبير و الحضن الدافي اللي يجمعنا تحت سقف واحد .. ليش تقولين جي .. بعد كم من اسبوع بتشوفين ولد فطيم و جاسم و ولد خالد و ساره و ولد مها و جمال و قريب ان شاء الله انا و ريم و نوره .. و بيتربون في عزج ان شاء الله ..
نوره: يدوتي ليش تصيحين الحين .. مفروض تستانسين حبيبتي .. شدراج يمكن بعد شوي وحده فينا تولد والله محد يدري ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ..
فطيم: يدوه تتذكرين شنو كنا نسوي لين كنا صغار .. ان شاء الله عيالنا بيسوون فيج جي و بتركضين معاهم في الحوش ..
ساره: اييييييه يدوه بنخليهم عندج و احنا بنطلع .. يعني بنوزع عيالنا 7 عندج و الباقي عند امهاتنا ..
احمد: ايه و الشباب عند ابهاتهم .. اقصد كل واحد عند يده ..
فيصل: و انتي البنات عندج ..
جاسم: و التوأم بيكونون عند بوجاسم و ام جاسم ..
اليده: خــــــــــــــــــــــــــــــوش والله من الحين مخططين و متفقين ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه ..
اليده قامت و راحت غرفتها و يات .. كانت ماسكه في يدها صوره ..
اليده: هند و فيصل تعالوا ..
فيصل+هند: نعم يالغاليه ..
اليده: هاكم .. انا قلت لين تعرسون براويكم هالصوره ..
فيصل: اخخخخخخخخخخخخخ على الصوره ..
هند: غربل الله بليسك يا فصول .. شنو كنت تسوي ..
في الصوره كنا انا و فيصل قاعدين على كرسي معرس و عروس و انا لابسه فستان ابيض و فيصل لابس ثوب و غتره و بشت و قاعدين على كوشه و فيصل يبوسني .. >> عاد مكان البوسه مب هين بس ماننلام كنا صغار <<...
جاسم: اشوف .. و شافوا الصوره ..
خالد: جي تسوي في اختي ..
ساره: والله و طلعت مب هين ياخوي ..
فيصل: شفتوا شلون من صغري و انا احبها ..
هند: حتى انا ..
شوي الا يدخلون بومايد و ام مايد و شيخه ..
شيخه: شخبارج يدوتي ؟؟؟
اليده: هلا حبيبتي انتي شلونج ؟؟
شيخه: الحمد لله بخير .. اشوف كل وحده كرشتها سابقتها ..
نوره: شفتي شلون احنا مساكين ..
هند: احنا دايما مساكين ..
شيخه: ترى الحين صرت دكتوره رسمي اذا تبون شي ولا شي انا حاظره ..
الكل: ان شاء الله ..
شيخه: اوكي ..
و بعدهم دخلوا مها و جمال و بومها و ام مها و بوجاسم و العشى في يدهم ..
بوجاسم: يلا بنات روحوا جهزوا العشى .. اووووووووووه شيخاني شخبارج حبيبتي ؟؟
شيخه: الحمد لله بخير خالي انت شخبارك ؟؟
بوجاسم: الحمد لله ..
مها: طولتي الغيبه هالمره ..
شيخه: من طلب العلم سهر الليالي ..
قاموا البنات يجهزون العشى في المطبخ .. الكل قعد على العشى و يسولفون .. بعد العشى قعدوا يشربون جاي و قهوه .. و مره وحده .............
محمدوه: بـــــريــــعــــصـــي ...
الكل: ويـــــــــــــــن ؟؟؟
محمدوه: فوق احمدوه ..
و الكل نقز و قام من مكانه ..
ساره: شوي شوي انا حامل ..
فطيم+نوره: و احنا بعد ...
مها: انا وراكم ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ..
اليده: وينه وينه ؟؟ .. >> و كانت يدوتي ماسكه العصاه <<...
فيصل: يدوه احنا ماقدرنا نلحقه يعني انتي بدورين وراه ..
اليده: انت مب كفو قوم من يدامي ..
جاسم: خلها تتصارع معاه ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ..
شيخه: انزين اذبحوه ..
ام مها: ليش احنا نقدر نلاقيه ..
بوفيصل: شباب دوروا عليه بسرعه ..
بوعبدالرحمن: يلا تلحلحوا ..
قاموا الكل يدورون على البريعصي و فجأه .................................
هند: فـــــــــــيصل ...
فيصل: شنووووووووووو ؟؟؟
هند: يعععععععععععععععععععععععع .. البريعصي على ثوبك ..
نزل فيصل راسه الا البريعصي على ثوبه من يدام على بطنه ...
خالد: لا تتحرك باذبحه ..
فيصل: سير لاااااااااااااااه اخاف تذبحني انا .. ادري فيك محتر علي .. لاني احلى منك ..
مايد: طالع في شنو يفكر .. بياكلك اذا ماذبحته ..
عبدالرحمن: ليش ضب .. و بعدين بيقعد مليون سنه على فصول و مابيخلصه ..
فيصل: انزين ممكن تشيلونه ..
جمال: صبر شوي .. و ضربوه ..
فيصل: اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .. قلت اضربوا البريعصي مب بطني ..والله توني ماكل ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ..
فيصل: خلااااااااص هنوده حبيبتي مات ..
هند: والله ماتقرب مني ..
فيصل: شله بعد ذبحناه ..
هند: تتسبح و تغير ثوبك و بعدين ذيج الساعه سوا اللي تبيه ..
فيصل يقرب من هند و هي تركض و ركبت الدري و فيصل يركض وراها ..
هند: فصوووووووووووووووووووووووووووووووووووول قوم عني يالسبال ..
فيصل: السبال ريلج ..
هند: صح السبال ريلي .. اللي هو انت ..
فيصل: تعالي هني ..
هند: يدوتييييييييييييييييييييييييي ..
اليده: مالي شغل فيكم ..
دخلت هند الغرفه و دخل فيصل وراها و قفل الباب ..
بومايد: اقول عمتي سلمي على غرفتج ..
اليده: خلهم اشوف شنو بيسوون ..
قعدوا يلعبون ورقه .. البنات و الشباب .. يلعبون هند و نصهم يلعب حكم ..
هند: فيصل هات المفتاح ..
فيصل: لا انا باتسبح و انتي تنطرين هني لين اطلع ..
هند: شنو بسوي هني يعني بروحي ..
فيصل: جهزي عمرج ..
هند: قوم انزين .. روح روح تسبح .. اعععععععععععععع .. شلون تقدر تتحمل عمرك ..
فيصل: انزين بروح .. و دخل ..
قعدت هند في الغرفه و قاعده تتأمل الطبيعه الخلابه في الغرفه البيضه .. شوي الا اشوف حبة خال في الغرفه .. >> يعني صرصور كبير و يطير <<... مو كفايه البريعصي الحين صرصيرو... اعععععععععععع... شنو اسوي الحين مفتاح الغرفه مو عندي... انزين يافصول براويك لين تطلع...
هند: فـــــــــــــيصل ...... الحقني ..
الولد الحين يتسبح شلون بيطلع .. قام و لف فوطه على خصره و طلع ..
فيصل: هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا .. شنو تبين ماتخلين الواحد يرتاح ..
انصدمت لين شفته .. تميت سكاته .. شنو اقول الحين ..
هند: احم احم في صرصور في الغرفه ..
شوي الا يطير الحبيب و ايي على السرير و انا اروح و اركض عند فيصل و الزق فيه .. فيصل طالعني و شكله اخونا اعجبه الوضع و ابتسم ..
فيصل يكلم الصرصور: جان طلعت من زمان ....
هند: لااااااااااااااا ..
قام فيصل و اذبحه .. و قعد على الكرسي ..
فيصل: و بعدين يعني ؟؟؟؟
هند: وين المفتاح ..
فيصل: عندي ..
هند: عطني اياه ..
فيصل: اول شي بوسه ..
هند: انزين .. و بسته على خذه .. شتبي بعد ..
فيصل: والله انا مو غشيم عشان تعطيني بوسه على خدي ..
هند: عيل وين تبي .. اوووووووووه .. انزين .. و طلعنا ..
كان باقي لهم اخر دور في الهند .....
فطيم: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىيييييييييييييييييييييييي يييييييييي .. جاسم الحقني ..
جاسم: شنوووووووووووووووووووووووو ؟؟ بتولدين ..
فطيم: هالمره صج ..
جاسم: انزين قومي ..
فطيم: لحظه لحظه ..
جاسم: ليش يلا بسرعه ..
فطيم: بهند الحين صبر شوي .........
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه ..
فطيم: وين الجوكر .. كاهو .. هند جوكر فزت عليكم .. اخخخخخخخ .. يلا خلنا نروح ..
جاسم: انتي بتصبرين بس اللي في بطنج مابيصبر .. و راحوا المستشفى ..
احمد يتأكد: نونه انتي متى الدكتور عطاج موعد الولاده ؟؟
نوره: الاسبوع الياي ...
احمد: الحمد لله ..
اللي راحوا المستشفى هم جاسم و فطيم و بوجاسم و ام جاسم و ام عبدالرحمن و بوعبدالرحمن و هند و فيصل و احمد ..
الدكتوره: لو سمحت لا تدخل ..
جاسم: انزين مرتي ..
الدكتوره: انزين و انا مابسوي شي في مرتك ..
جاسم: انزين بس بسرعه ..
الدكتوره: على كيفك .. و دخلت ..
احمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه .
جاسم: شبلاك انت تضحك بعد ..
احمد: صبر البنت مابيصير فيها شي ..
جاسم: انزين .. و قعد يدور يمين و يسار ..
فيصل: ممكن تقعد لفيت راسنا ..
جاسم: ماقدر ..
هند: فطيم قويه لا تخاف عليها ...
بوجاسم: جسوم اول مره اشوفك جي متخرع على شي ..
جاسم: يبه هذي مرتي و اخاف عليها ..
و بعد ساعه و نص طلعت الدكتوره ..
الدكتوره: طبعا انت ريلها صح ؟؟
جاسم: ايييييييه ..
الدكتوره: مبروك ياكم ولد ..
جاسم: الله يبارك فيج .. ممكن اشوفها ؟؟
الدكتوره: ما تبي تشوف ولدك بالاول ..
جاسم: لا ابي مرتي .. و دخل ..
راحوا هند و فيصل عشان يشوفون الولد ..
هند: فديت ولد اخوي والله ..
فيصل: واااااااااايد صغير و راسه عود ..
هند: هههههههههههههههههههه .. لا تتطنز ..
فيصل: يلا ان شاء الله انا و انتي بنييب ولد ولا بنت قريب ..
هند: ان شاء الله .. تصدق انا خاطري في توأم ..
فيصل: ان شاء الله بنت و ولد ..
عند فطيم و جاسم..
جاسم: سلامتج حبيبتي ماتشوفين شر ..
فطيم: شفته ؟؟
جاسم: لا قلت ايي لج انتي اول ..
فطيم: شنو بتسميه ؟؟
جاسم: شرايج في طلال .. ولا عادل ..
فطيم: عادل خله الولد الثاني ان شاء الله الحين طلال يا بوطلال ..
جاسم: تعبج وااااااااايد هاااا ؟؟؟
فطيم: الله يغربل عدوه وايد يرفس ..
جاسم: ماصدق يطلع مسكين حاكرته 9 شهور ..
فطيم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. يالسبال ..
طلع جاسم ..
بوعبدالرحمن: هاااااا شخبار ينتي ؟؟
جاسم: ام طلال بخير ..
ام عبدالرحمن: مبروك يا بوطلال و يتربى في عزك ..
جاسم: الله يبارك فيج عمتي ..
احمد: شعليك صرت ابو ..
جاسم: يلا الفال لك ..
اتصل احمد و بشرهم ..
نوره: يدوه احمد يقول انه فطيم ولدت و يابت لهم طلال ..
اليده: الحمد لله و الفال لكم ..

♫ معزوفة حنين ♫ 06-05-10 08:13 AM

بعد اسبوعين ..
نوره ولدت و يابت بنت سمتها ساره ... احمد طار من الفرحه ...

بعد شهر ...مها ربت و يابت ولد سمته وليد ... جمال تخبل على الولد ...

بعد اسبوعين ...ريم بايت عادل ...

بعد اسبوعين ...سميه يابت هند ......

ساره طلعت حامل في الياهل الثاني و خالد ماصدق شعليه يقول بصير ابو للمره الثانيه ....

بعد 5 شهور من عرس هند و فيصل ... هند طلعت حامل في الشهر الثاني و فيصل طار من الفرحه و مايخليها تتحرك ولا شي اللي تبيه يوصل لها ......

مرت سنه و نص على زواج هند و فيصل و يابت هند توأم بنت و ولد حصه و محمد ... فيصل ماصدق عنده توأم ...

و اخيرا ...

(( اليده )) .. هي القلب الكبير اللي تحمل كل شي عشان يعيشون عيالها و احفادها حياه حلوه .. الله يديمها لنا و يخليها ... هي شمعة البيت و نوره .

(( هند )) .. الانسانه الطيبه الحنونه اللي ضحت بالكثير عشان تكون مع فيصل و اللي حبته حب طاهر والين اكتشفت بعدين انه بيخطب بنت خالته و صار سالفه بينهم و الكلام اللي صار و المواقف الحلوه و المره اللي صارت بينهم .. بس مع كل هذي مافكروا انهم يفترقون عن بعض .. و حبهم كل يوم و كل دقيقه يزيد في قلب كل واحد فيهم .. و في النهايه تزوجوا ......


(( فطيم )) .. البنت الفرفوشه اللي كل المواقف اللي تضحك تصير لها الحبوبه اللي كانت ماتعرف درب للحب و لا الحب يعرف لها درب .. بس تغير كل شي لين شافت جاسم و حبته من كل قلبها و ماقامت تقدر تخلي عنه .. و الاشياء و الكلام اللي صاربينهم و الهوشات على عبط جاسم .. و في النهايه تزوجوا ..

(( ساره )) .. اعتقد انه ماكان لها دور واااايد في القصه بس شخصيتها حلوه و مواقفها مع خالد كانت >> حدث بلا حرج << .. و تزوجوا في النهايه ...

(( احمد )) .. هالانسان اللي وين مايطقها عويه >> خخخخخخخخخخخ << .. بس بعدين لين شاف نونة حياته و جذبته حركاتها و سوالفها و عفويتها .. حبها من كل قلبه .. >> و طبعا مابنسى هبالتها <<... الحين مايقدر يتخلى عنها ولا يعيش بدونها دقيقه...

(( فيصل )) .. آآآآآآآآآآآآآآآآه عليك يافيصل .. تعذبت وااااايد في حبك .. هو يحب هند من صغره بس ماادري شنو اللي خلاه يخطب هالخايسه بنت خالته .. بس الحمد لله الولد رجع ارشده و تزوج هند بعد معاناه و هو طبعا اخر واحد في العيله تزوج و بعده محمدوه .. بس بداية حبهم و كانت يدام البحيره في تركيا .. >> جو رومنسي تحت المطر <<... و الشعر و الغزل... اخخخ عليك يافيصل تعذب اللي مايتعذب... انتهت قصة حبهم بنهايه سعيده و تزوجوا........

(( مايد )) .. مدري شنو صار فيه .. مره وحده عاف مها و مايبي يتزوجها .. الحين مكرس الولد حياته كلها للشغل و لحد الحين محد يعرف ليش مايبي يتزوج ...

(( مها )) .. عايشه حياتها حلوه مع جمال و هو مامقصر عليها بشي .. الله يوفقهم ....

(( نونة احمد )) .. الانسانه الحبوبه الفرفوشه اللي حبت احمد من شافته و انعجبت فيه .. بس اللي ياها من احمد كان وااااااايد عليها و قالت لازم اعذبه مثل ماسوا فيني و سالفة زواجها صدمت احمد واااااااااايد .. بس بعدين لين تزوجوا و عاشوا احلى حياه صاروا مايفارقون بعض موليه .. الله يخليهم حق بعض ......

(( عبدالرحمن )) .. هالولد كان مايفكر في الزواج موليه .. بس لين شاف ريم و عجبته .. قال اخذها يعني اخذها .. و تزوجوا ......

(( جاسم )) .. هالولد اللي صار له من وفاة امه و صد فطيم عنه .. ماضعف و حارب لين النهايه عشان ياخذها و خذاها عن عبط بعد ......

(( خالد )) .. فناتك هالولد مع ساره .. عليه مواقف و الا اروع .. حب ساره من اول نظره .. تهاوشوا و بعدين لين عرف انه ساره وافقت على غيره .. صادته حاله هستيريه و قام يسب و يلعن اللي يدامه واللي وراه .. و بعدين لين تصالحوا .. كانت نهايه سعيده لهم .....

(( محمدوه )) .. هو بعد القلب الكبير بالنسبه للشباب .. الكل يشكي له همومه و كأنه صندوق كبير .. بس محمدوه عمره مااشتكى حق احد ولا قال لاحد عن اللي في قلبه .. و هو كان رافض فكرة الزواج .. بس لين شاف الاخت سميه عجبته واااااااااايد و على طول في نفس اللحظه وافقت عليه و تزوجوا .......

النهايه ......

هالقصه هي الجزء الــــ 2 .. حق قصة (( مستحيل احب غيرك )) .. ان شاء الله تعجبكم ..

ارادة الحياة 06-05-10 08:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الورد
معزوفة حنين
عزفت في المنتدى العام للقصص والروايات معزوفة اثرت المنتدى بالعديد من القصص
الف الف شكر عزيزتي
على جهودك
وعلى كل قصة اثرت منتدانا بفيض كلماتها
وفقك الله غاليتي

♫ معزوفة حنين ♫ 08-05-10 01:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارادة الحياة (المشاركة 2294242)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الورد
معزوفة حنين
عزفت في المنتدى العام للقصص والروايات معزوفة اثرت المنتدى بالعديد من القصص
الف الف شكر عزيزتي
على جهودك
وعلى كل قصة اثرت منتدانا بفيض كلماتها
وفقك الله غاليتي




وعليكم السلآم ورحمـــة الله ..
وصبآحك بالمثل :flowers2: ..
~
العفـو عزيزتي ..
نووو^_^وورتي ..



مراكب 11-02-11 06:14 PM

ررروووووعه

ساهره االيــل.! 12-03-11 06:44 AM

وااااااااااااو روعه القصه
مشكوووره
لاخلا ولاعدم..!


الساعة الآن 06:56 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية