منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   محال في هالوقت تلقى لك انسان يسأل عليك ويذكرك في... للكاتبة خفوق ليلى (https://www.liilas.com/vb3/t102198.html)

dali2000 09-01-09 06:38 AM

محال في هالوقت تلقى لك انسان يسأل عليك ويذكرك في... للكاتبة خفوق ليلى
 
بسم الله الرحمن الرحيم

محال في هالوقت تلقى لك انسان يسأل عليك ويذكرك في ...

الكاتبه :خفوق ليلى



البارت 1
قمت من الرقاد على صوت المنبه المزعج قعدت على الشبرية وكانت الساعة 5الفجر اووووف شو هالحالة فيني رقاااد الله يخسها من مدرسة ...

أول شي خلوني اعرفكم على نفسي أنا اسمي غزلان طويلة بيضة خمشي طويل اممممم شعري طويل اسود ومن أطرافه بني طبيعي هااااه يتيمة من الأم امي توفت قبل سنتين وبعدها بــ10 أشهر اختي توفت( اختي من امي وابوي ) كيف اختي توفت ابوي متزوج حرمتين امي المرحومة وحرمته الثانية عااايشة انا الحين عايشة مع حرمة ابوي هي طيبة واااايد
برمسكم عن اخواااني من ابوي اكبر وااحد سالم ( عمره 24 سلاامي عليه الصرااحة ماعليه كلاام طيب واايد بس عصبي شوي على رمسته العصبية ملح الحيااه يشتغل عند ابويه درس في لندن الجامعة والماجستير ) بعدين اختي سلامة ( 23 محيره حق ولد خالها طيوبة تدرس في كلية الشارجة ) بعدين سلطان ( 20 يدرس بجامعة الأمريكية ايحب شي اسمه سيارات ) مي ( 19 تدرس في كلية الشارجةأول سنة حقها ) بعدين اصغر واحد في البيت حمدان ( 9 سنين صف أول ابتدائي فدييييته يا ربي )

كنت تعباااااااانة وقايمة من الرقااااد قمت تمسحت وصليت الفجر وقعدت على الشبرية ابي ارقد قريت الأذكار الصباح وقمت سبحت ولبست لبس المدرسة ومشطت شعري ونزلت تحت شفت حرمت ابويه هي واخويه من الأب قاعدين يتريون الفطور

غزلان : السلاام عليكم
عايشة وسلطان :ـ وعليكم السلاام
غزلان : صباح الخير
سلطان : صباااح النور مرحب اختيه شحالج شو اصبحتي
غزلان : بخير يعلك الخير
غزلان : شحاالج اماايه
عايشة : بخير حبيتي
سلطان : روحي وعي خواتج
غزلان : ماروم متعايزة قبل شوي قايمة من الرقاد
سلطان : ههههههههههههههههههههههههههه ياالعيووز انتي
عايشة : حرام عليك شو تبيها خلها خواتك لو فيهم هبه جان قامو مو ناامين للحين امفن عليهم
غزلان : ماعلي امايه اصلاا تعباانين وهم في الجامعة انا الا مدرسة
وشوي نزلت مي مالها بارض لحد شكلها سهرانة : السلاام عليكم
عايشة + غزلان + سلطان : وعليكم السلاام
عايشة : كان ماقمتي من الرقاد
مي : حرام عليج امايه والله تعباانة سهرانة على البروجكت البارحة
وشوي ونزلت سلاامة يعجبني هدوها ياااااربي عسل
سلاامي : صباح الخير
غزلان + عايشة + سلطان + مي : صباح النور
سلاامي : شحالج اماية وراحت باست امها على راسها
عايشة : الحمد لله زينة بوي ( حبتج العافية ) وتطالع مي بنص عين خخخخ

يا الريوق وياااات ناني تنادينا علشاان انروح نتريق قمنا كلنا نتريق علشاان اللي عليه جامعة واللي عليه مدرسة

في غرفة الطعام

غزلان : امايه عاشة وين ابويه
عايشة : ابوج رااح من الصبح الدواااام مع سالم من غبشة مو مثلكم
كنت قاعدة يم سلطان واسمعه يضحك خفيف اطالعة يأشر على مي اللي شوي وبترقد على صحنها
غزلاان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
عايشة : شوفيج امي
سلطان : آآآآآآآآآخ يا قلبي ضحكتج عذاااااب
استحيت منه الصرااحة
بعدين شوي ومي بترقد على الطاولة سوه سلطان لي حركة علشاان اطالعها
غزلان وسلطان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعدين انتبهت سلااامة واضحكت بعد وامي عااايشة انتهبت قام سلطان ورااااح حط في ايده مااي ورااااح حط علة ويه وقامت بطولها

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
عصبت مي على سلطان
شفت السااااعة انتبهت انها 7 واابووووك اطالعتوفهم علي قال حقي : ماقدر اوصلج
قلت حقه : الشيمة هذا السوااق مليييق
قالت حقي امي عاايشة : سووقي عنه بعد
اطالعتني مي : ويووووووووووووووووووووووو هدو عليها
انا : سلطان الحين شوووو
سلطان : يلااا قومي انا الحين برووح
غزلان : اووووكي
قالت مي : مايخصني انا بعد بي معاكم
سلطان : روحي رقدي احسن لج انتي خخخ
مي : سخيف
عايشة : عيب عليج اتقولي حق اخوووج جي
سلطان : تستاااهلي
قمت رحت اربع فوق البس عباتي وشيلتي وتعطرت وشليت شنطتي والفايل مالي ونزلت شفته قااااعد في السيااره يترااايني ركبت البورش

وصلت المدرسة قال حقي سلطان : متى أي حقج
اطالعته مستغربة عااد انا ماصدقت خخخ قلت حقه : الساعة 2
ودخلت المدرسة وكانت علينا اول حصه عربي اوووف اكره مس عربي خلص دواامي المدرسي الملل وياني سلطان وكنت تعباانة على طول دخلت البيت محد كان في الصاله اللي تحت رحت على طول قسمي عباارة عن صاله بعدين غرفتي في غرفتي طاولة فيها اللاب ويمها المكتب مالت المذااكرة وبعدين غرفة الملاابس وبعدين داخل الحمام حطيت الشنطة على الكرسي ماال المكتب وتحت ملابسي ودخلت اسبح واصلي ورقدت اول ما حطيت راسي على المخده

حسيت ثقل على بطني فتحت عيني شفت حمدااونووو حياتي اشتقت حقه
قمت وعلى طول حظني وسع عني شوي شفت الساعة اوويييييه ماصليت العصر
قلت حق حمدان : حبيبي شوي برووح اصلي وبي عندك
حمدان : أووووكي
قمت تمسحت وصليت وغيرت البيجامة ونزلت مع حمدانو اشوف البيت كنت يوعاانة من الخاااطر

رحت المطبخ مع حمداانوه اشوف شي اكله قعد حمداانوه على الطاولة وانا ادور شي اكله
واسمع في الحووش حشره طنشت
كنت مندمجة ادور الكندر ابي كندر
ولا اسمع حد يتحمم
ــــــــ : احم احم جيف الحال غزلاان
فجيت عيوني هذا منو هابط علي لو حد من ربع سلطان بيأكليني بيقول حقي جان ضربتي جرس حق ناني اووويه

ولفيت راااسي اشوووه بس هذا خاالهم

حمدانوه : خاااااااااااااااااااااااااااالي
مايد : عيون خالي حبيبي تعال
مايد خال اخوواني يعني اخو امايه عايشة في سن سلطان طويل جسمه رهيب ريااضي يدرس مع سلطانوو حنطي خمشة سيف يعني بشكل عاام حلووو ووايد يشبه سلطان سلطان اكبر عنه بيومين بس ساكن مع امه وابوه متوفي هو اصغر اخوانه اللي ساكن في بوظبي واللي دبلوماسي في امركيا يعني محد في البيت الا هو وامه جيراانه امه انساااانة طيبوه
حمد : شحالج غزلاان عسى بخير
انا : تمام وانت شحاالك
مايد : تمام مدامج تمام
حمدانوه : خااالي انا وااااايد احبك
انا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الظاهر يبي شي
مايد : هههههه الظاهر جي
حمدانوه بطرم فهم علينا
مايد : شو اتسوي
انا : يوعااانة ادور لي شي آكله
مايد : انا بعد يوعااااان
اقول في خاطري انا روحي ادور خفايف اووف مو فااايجة : آمر شو اسوي حقك
مايد : لا ماايامر عليج عدو ماابي الحين انا وياا اخوج بطلع
حمداانوه : شلني معااااااك
مايد : تم عندك اختك اخير لك نحن منرووح نركض انسوي ريااضة


برطم حمداانوه
حمدانوه : غزلان علي امتحااان انجليزي
انا : انزين بذاكر حقك المغرب
مايد : يلااا عيل انا اترخص
انا : فمان الله
دخلت شفت ابويه وامايه عايشة قااعدة معااااااا مي وسلاامي وسالم اخويه
سرت سلمت على ابويه وااايهت سالم اخوي
سالم : شحالج غزول
رديت : بخير يعلك الخير
قال حقي سالم : شدي حيلج نبي نسبة عاااااد
قلت حقه : لا توصي ان شاء الله برفع راسك وراس ابويه وبشرف اماية عايشة
قال ابويه : انتي نسخة من امج اذا قالت شي اتسوي
دمعت عيوني تذكرت المرحومة يوم شافني اخوي سالم يا وقعد يمي وهمس في اذني لان محد انتبه الا هو : ترحمي عليها وامي امج ولا شو
ابتمست حقه فدييييته والله
قالت حقي سلاااامي : كم نسبتج الفصل الأول رديت عليها : 95 % قال سالم اخويه : ماشاء الله عليج مصرية قال ابويه : حراام عليك
مي كانت ساكتة طول الوقت غريبة شوفيها اليوم الا اعرف شوفيها
وسلامة ترمس مع امااية عايشة وسالم وابويه كالعادة عن الشغل وحمدانوه يشوف تلفزون
رحت يم مي وقلت حقها : مي شو فيج
قالت اطالعتني وفي عيونها دموووووع وراحت فوق تمشي علشان محد ايشك فيها ولا هي ودها تركض

لحقتها ورحت شفت غرفتها مقفولة قلت حقها : مي فتحي الباب
انا ومي واايد قريبين من بعض يعني هي اتقولي حقي بس انا ماااقول حق حد اللي في داخلي فتحت الباب ودخلت شفتها لاعبه بالغرفة فوق تحت دخلت وراحت هي قعدت على الكنبة
رحت قعدت يمها قلت حقها : شووفيج مي حبيبتي
قعدت اتصيح وحطت راسها على ريلي وقالت : غزووول انتي كيف عااااايشة جي عااايشة بدون ام امي يعني مو امج حتى لو امي حنونة عليج بس مستحيل اتحل مكان امج كييييييييييييف صااابره انتي قولي حقي كيف صابرة ابوي ما اتشوفيه الا في الأسبوع 5 مرااات ماادري كيف انا لو منج بدعي في صلااااتي اني اموت ولا اعيش هالعيشة امي تموت وبعدها اختي الوحيده تموت بعد 10 اشهر كيف صابره انتيييييييي قولي حقي كيييييييييييييييييف
الصراااحة ماقدرت اسكت تذركت اماااااااااااايه آآآآآآآآآآآآآآه يا امايه خلتني بروحي واختي لحقتج الله يهديج يا مي انا باجر علي امتحان كيمياء وروحي خيفاانه منه والحين اتذكر امي مااايصير كنت اطالعها وعيوني كلها دمووع تذكرت اختي كانت مااااااالجه على ولد عمي كنت معها في السيااارة كنت انا ويها بحااانيه مالت العيد طالعين نشتري اغراااض حقها للعيد باجر بيكون أول ايام عيد الفطر واول عيد اتحني فيه بعد موت امايه وكانت هي اتسوق ودعمتنا سيااارة ستيشن وانقلبت السيارة ويات على ريلي وقعدت اتوصي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يااااااااااااااا مريم رحتي عني انتي والواااااالده ياااااااااااااااااااااااااربي ارحمهم

رديت عليها وقلت حقها : صح امي توفت واختي لحقتها وصرت وحيده بس انتو عندي الله يخلي ابويه وايخلي اخوااانيه ليه وانتي وسلاااامه كلكم يمي وامايه عااايشة كنت اظن انها قاسية بس بعدين عرفت انها تعاملني شرااااااتكم وميووو شو هالرمسة حرام عليج تراااني انا معاكم لا اتقعدي اتصيحيني

ابتسمت حقي مي وقالت حقي : والله انج اصغر عني بس عقلج يوزن بلد
قلت حقها علشان ألطف الجووو : الله اكبر عليج بتأكليني
مي : ههههههههه عيوني باااردة
قلت حقها : ليش محطنتها في الثالجة
مي : هههههههههههههه مشكلة اللي يبو ايضحكوني
قلت حقها : ميوووو ابي طلب منج
قالت حقي مي : قووولي شو تبي
قلت حقها : ابيج تذااكري حق حمدانوووه عليه امتحان انجليزي وانا كيمياء ابي اذاكر
مي : اوووووه نسيت انج مصرية خلااااص روحي ذاكري بذاااكر حقه
قلت حقها : مااااااااااااااااااااااالت عليج انتي وسلوووم اليوم بتأكلوني
مي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قلت حقها : يلاااابوي برووح اصلي وبذااكر بااااااي
مي : بااااااااااااي يا المصرية
شليت المخدة وصلت يم الباب وافرها اركض خخخخخخخ

دخلت غرفتي وصليت وقعدت احضر بعدين ذاااااااااكرت الكيمياء من الساعة 7 لين الساااعة 10 تعبت بمووووووووووووووووووووووووت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىىخ بطني يوعاااانو خلني انزل احسن لي

طلعت من جناااحي اشوف الصاله اللي فوق فاضية غريبة مي وسلاااامي متعوده عليهم الحين ايكونو قاعدين هني يمكن في غرفتهم بيب حقي آكل وبعدين برووح اشوفهم نزلت تحت وانا اشل شله فداعة الرحمن ومندمجة ولا اشوووف في الصاله مي وسلااامي وسلطووووون ومايد خااالهم يااااااااال الفشيله ويااابوي وين اودي ويهي نزلت ويهي قافظ

دخلت وسلمت

الكل : وعليكم السلاام
سلطان : حلو صووووووتج كملي
اطالعته مستغربة قلت حقه : ينسمع
قال حقي : حفظناااها اتقولي ينسمع
قالت حقي مي : ليش ناازلة خلصتي مذااكرة يا المصرية
اطالعته بنص عين بتأكليني مصرية ومصرية
قال مايد : احسن من بعض النااااس يوم الأمتحاان يبككووووو
سلااامي وسلطان وانا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
مي أونها زعلت : حرام عليك خااالي مااااحبك

قااام مايد يبي ايراااضيها وانا كنت قااعدة الصوب الثاااني يم سلطان
قاام وقعد يمها وماادري شو قاال حقها وقعدت تضحك وتطالعيني

قالت سلاامي لي : غزوول اذا محتااجة شي قولي حقي انا احب الكيمياء
سلطان : انا بعد احبها
قلت حقهم : حوووو انتو لا اتخوفوني
سلطان : غزووول نبي نسبة حلوووة تبيض الويه
قالت مي : لا تخاااااف عليها هذاي مصرية
قااال مايد : هب هبااااج بتاكلي البنت
قااال سلطان : جم نسبتج الفصل الأول
قلت حقه : 95 %
قاااال سلطااان ومايد : مااااااااااااااااااااااااااااشاااااااااااااااااااا اااااااااء اللله
قالت مي : ماقلت حقكم مصرية
قمت وفريتها بالمخدة والمخدة ياااااات مايد لانه قااعد يمها اووويه ماكنت قااااصدة
غزلان : سوري مايد ماكنت قاصدة
قال حقي : مااعلي ــــ بس مااااشاااااء الله عليج شطووورة 95 نسبة الفصل الأول عيل الفصل الثاااني جم بتيبي
قلت حقه : انا طموحي اكبر عن جي
قاااال حقي : الله ايوفقج
قلت حقه : اجمعين
قااامت سلااامي قالت : برووح المطبخ تبون شي
قلت حقها : سلااامي انا ما تعشيت
قااالت حقي سلااامي : اوووويه حلفي خلص العشاااا
برطمت انا يوعاانة ماكلت شي اليوم حرااام شو هالحاله
قال مايد لسلطان : سلطووون قووم بنااخذ عشى حقها
قلت حقه : لاااا مايد مشكوور مااابي
قاااال مايد : لا والله انا بعد يوعااااااان ماااعلي
قاام سلطان ومايد يشترون عشى حقنا قمت ايب كتاابي من فوق وراحت مي وسلااامي المطبخ ايجهزوا لين مااي العشى
قعدت اذاااااكر ولا شوي اسمع صوووت طنشت بعدين سمعت نفس الصوت اووووووويه برووحي هم راااااايحين المطبخ الرئيسي يعني بعيد اوييه بموت من الخوف
ولا شوي حد يدق الدريشة اوووووووووووويه شو هاااا بموت من الزيغة
قمت اوني بشرد ولا الدقة على الدريشة قوية واربع عند الباب وفتحت الباب واحس طااايحة على شي مااادري شو هااا يوم رفعت عيني شفتت لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ليييش
مايد انا في حظن لااااااااااااااااااااااااا شو هااااااااا
وطلعت مي هي وسلااامي يظحكن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه آآآآآآآآآآآآآخخ يا بطني

وانا بعدني في حظن مايد تدااركت الموضوع وقم على السريع واشل نعاااالي واربع وراااهن وضربتهن ضرب وقااااااااااااااااااااااااااااااااافط ويهي من مايد
وطاااااح مايد وسلطوون وهدووو عليهم وانا بموت من الضحك بس والله شوها
قلت حقهم وانا شوي وببكي : زين جي طارت كل المعلومات باجر شو بحل في الإمتحان
قال سلطان : مااعلي قومي رااجعي الفجر تعاالي تعشي
من اليوع رحت تعشيت وقمت عنهم وهم قاااعدين يشوفون تلفزون رحت غسلت ايدي
وقلت حقهم : تصبحون على خير
الكل : وانتي من اهله
مايد : تووو الناااااس غزلان توها الساعة 11
مي : انت هاااي ما تعرفها منظمة هههههههه
قلت حقها : احسن من ناااس اقوم نشيطة ما اقوم احطي راااسي في صحن الريوق
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مي : هههههه لا تذكريني روووحي اضحك على عمري

قلت حقهم : يلااا تصبحون على خير
الكل : وانتي من اهله
صعدت فوق واحس في زوج من العيون تلااااحظني بس طنشت
رحت جنااحي سبحت وبدلت لبست بيجامتي وفرشت اسناني ورقدت

كالعاااادة جدووولي جي في الأمتحانات ولا بدون امتحانات دااايما على الكتب
مرت الأيااام وصلت لين اول امتحانات نهايةالسنة بموووووت بطني عورني لين آخر امتحااااناااات

الساااعة 12 الظهر في دبي :

أماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااية عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااايشة خلصت امتحانات

يات امي وباركت حقي قلت حقها : امايه ابي ارقد مابي حد ايوعيني ابي ارتاااااااااااااااااح اليوم خلصت من امتحان الدنيا وان شااااء الله خير
قالت حقي : رووحي حبيتي الله يريحيج في دنيا وآخره
دمعت عيوني وشااافتني أمي عايشة قالت حقي : شوووفيج أمايه
قلت حقها : ابي امي
قالت حقي : الله يرحمها ماااااانقدر انردها روحي ارتااحي حبيتي
رحت رغم اني مستااااانسة الا اني احس ابي امي يمي
بدلت ملااااااابسي ورحت رقدت على طول قمت اشوف الساااااااااااعة 7 اوووويه محد واااعني
قمت صليت وسبحت ولبست مخورة عنااابية ولبست شيلة نفس اللون وحطيت غلوس وشوي أي شدو وتعطرت ونزلت الكل كاان في الصااله

السلااااااااااااااااام عليكم

الكل : وعليكم السلاااااااااااااااااام
سالم : اقربي
غزلان : قريب
ابويه : مبروووك حبيتي الحين نتريااا النتيجة
قلت حقه ابويه : من نااحية النسبة اطمن بس بتتأخر وااايد
مايد : انا ربيعي هنااك وبقول حقه وان شاااااء الله خير
قلت حقه : مشكووور طمني دخيلك
دخل حمدان : بابا
ابويه : هلاا
حمدان : احبك
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
قلت حقه : حمدان شو تباااا
قال حقي : انتي اليوم حلوة وااااااااااااااااااااااااااايد انتي عروستي خلااااااااااص
سالم اخويه : وااابويه عليك شو هذه اختك
سلطان : الصرااحة انا سااكت من الجماااااال بسألج من وين يايبة الجمااال هذا
ابويه : من المرحووومة المرحووومة كانت جي جميلة
الكل : الله يرحمها
امايه عايشة : هي صح اذكرها مره غزوول وااايد تشبه امها
سلطااان : يعني انتي طالعه عليها
غزووول : خلونا من هالسالفة ابويه
ابويه : عووونج آمري
غزلان : مايامر عليك عدو بس ابويه انا خلصت امتحانات ومدرسة يعني ابي افرج عن نفسي شراايك نرووج جي الأهل كلنا مزرعتك اللي في العين ونبات سبووع جي هناااك
سالم : صدقها ابويه شراايك
ابويه : اذا في خااطرج امره من بااجر منرووح
غزلان : ابويه مشكووووووور
ابويه : العفو حبيتي هاااعايشة شو رااااايج
عايشة : انا في خااطري ارووووح من زمااان
ابويه : عيل خلااااااااااااااااص
مي : ياااااااااااااااااااااااااااااااااااي منرووووووح واخيرااا
ابويه : حمد ابويه
مايد : عونك
ابويه : يلاااا عزم معانا محد بيتم عندك هني انت وامك
مايد : مااعلي عمي بس ماابي اغثكم
ابوية : شووو اتثغنا بعد بتروح مع اختك وبنات اختك وعيااال اختك وبنتي شراات اختك بس ماااااااااالدااعي هالكلاام يلااا باجر من غبشة منطلع الساعة 8 نكون طالعين منطلع 3 سيارات

الكل : ان شااااااء الله

الريايل قامو علشاان صلاااااة العشااء ما اتوفتهم
بارت 2
يوم الأربعاء الساعة 6 في غرفة غزلان
الصبح الساعة 6 قمت تمسحت وصليت وقريت الأذكار الصباح وقعدت على الشبرية فيني رقااد بس اليوم منروح المزرعة رحت حق مي وسلاااامي واوعيهن ايصلن ورحت تحت اسوي كيك حق الطريق وانا قعدة اسوي ومو منتهبه

ــــــــــــ : صبااااااح الخير لشيفه غزلاان
طالعت ورااااا اوووف هذا شو يايبنه : صباح النور
مايد : شحااالج ؟؟
غزوول : بخير وانت ؟؟
مايد : تمام هاااا شو اتسوي ؟؟
غززل : كيك حق الطريق
مايد : اهاااااااااااااااااا
طلعت من المطبخ ورحت غرفتي وانا كاره حياتي مليييق يا ربي دخلت اسبح ولميت قشااري حق اسبوع ورحت اشوووف الهواااانم بعدهن رااقدين رحت يبت مااي باارد في ايدي واحطي على ويه مي واركض برع وتركض معااااي ولا ادعم عموود طوويل اطالع فووق

ـــــــ : شو اتسوين
غزوول : هههههههههههههه ماااااشي دسني وراااام مي تبي تظربني
سالم : شو مسوية حقها ؟؟
غزول : ماااشي ابي اوعيها اتصلي ماااقامت قمت وحطين في ايدي ماااي ورشيته على ويها والحين تلحقني
مي اصلاا قامت تقفل باب الغرفة وانا اتحرها اترواغني تبي اتكمل رقاااد نزلت مع سالم تحت في الصاله وشفت ابويه سلمت عليه
غزلاان : شو اصبحت ابويه
ابويه : بخير مدامج بخير
غزلاان : ابوية متى منتحرك
ابويه : الساعة 8 ان شاء الله
وانا طايرة من الفرحة : ان شاء الله يلااا انا اترخص برووح اوعي خواااتيه
سالم + ابويه : الله ويااج
قمت ورحت عند سلااامي قاعدة ترمس في التلفووون اتريتها لين ما خلصت قلت حقها : صباااااح الخير
سلااامي وهي مبتسمة : صبااح النور اسمع قبل شوي انتي ويا مي تتراوغن خخخ
غزلاااان : ههههههههههههههههههههههه ترااني رحت اوعيها وانتي اتعرفيها
سلااامي : اهااااا متى قمتي انتي من الرقاد

قلت حقها : انا قايمة الساعة 6 تقريبا
سلااامي : من شووو من الرحله
قلت حقها : هي والله متشوقة وفرحاانة
قالت حقي سلااامي : دوووم حبيبتي
استأذنت منها علشاان اروح اوعي مي
رحت حق مي شفتها اتصلي واتريتها لين ما اتصلي يوم سلمت ابتسمت حقي شو سالفتهم اليوم الكل يبستم حقي طنشت قلت حقها : تقبل الله
قالت حقي مي : منا ومنج
قلت حقها : ميووو بسألج
قالت حقي : سألي
قلت حقها : ميووو شو السالفة اليوم الكل يبتسم حقي اكييد في شي عرفتو النتيجة شووو
ضحكت عليه : ههههههههههه لااااااا بس جي
حسيت فيه سالفة وما تبي اتقول يالخبر بفلوس بكره بلاااش قلت حقها يلاااا ننزل سلااامي تحت علشااان نتريق قالت حقي شو بتلبسي ونحن راااايحين المزرعة قلت حقها : ماادري بس بلبس مخورة وشيلة بيضااا مالت الصلاااه لاننا ما منزل واذا على طول على المزرعة
وانتي شو بتلبسي قالت حقي مي : بلبس الظااهر شراتج أي مخورة بتلبسي قلت حقها السودة
ونلنا تريقنا كلنا محد الكل قعد ايرتب اغراااضه وانا كنت مخلصة اغراااضي بس
رحت اسبح والبس سبحت ولبست مخوره سودة فيها ورود وردية عيناويه وحطيت غلوس وردي واتكحلت ولبست شيلة بيضا فيها ورود وردية وتعطرت وظربت الجرس حق ناني اتي اتشل الشنطة مالتي ونزلت تحت محد كان في الصاله رحت المطبخ اشوف اللي جهزته الكيك وشفته كجهز قلت حق الظبااخ ايحطيه شوي شوي في كل سيارة علشاان اللي يبي ياكل دخلت الصاله وانا حراانة وخدودي موردة محد في الصاله شليت الموبايل ودقيت حق سلااامي قالت الحين بتنزل ..
انفتح باب الصاله كان سلطان ومايد وحمدان وسالم اخويه قال حقي سلطان : شو هالجماااال يا اختي العزيرة ضحكت عليه : هههههههههه ورحت وايهته بالخشوم هو سالم وحمدانوه وابتسم حقي تخبلت شووووووووو الساااالفة ومايد سلم عليه : جيف الحال غزلاان
رديت عليه : تمام ومن صوبك
مايد : الحمد لله
غزلان : حمدااان حبيبي شو فيك ؟؟؟
حمداااان : غزووووول لا اتروحي عني عند خالي مايد
استغربت شو سالفته شو ايقول هذا شو يعني لا اتروحي عند خااالي مايد طالعت سلطان قال حق حمدان : شو هالرمسة حمدان انت ما تستحي روووح رووح ناادي سلااامي وامي وابويه ومي يلااا تعطلنا
رااح وهو زعلااااان قال حقي سالم وشكله يبي ايغير الموضوووع : غزووول كم تتوقعي اتيبي
قلت حقه : اممممممممممممممم ما اقل من 96 % ان شااااااء الله
قال حقي : ان شاء الله بس يلااا ماايد شد حيلك نبي النسبة
قااال مايد : ان شاء الله بس اصبر يومين ثلااثه
نزل ابويه وامي عايشة وبعدهم سلااامي ومي ويبتسموا حقي اوووووووووووووف شو السالفة قااال ابويه لازم نطلع الحين انا ومي وسلاااااامي وحمداااني مع سااالمفي سيااارة رنج ومايد وسلطانورااحو بالبورش وابويه واميوام مايد والخدامات راحو بسيارة اسيتشن طبعا ابوي آخر شي كنا نحن في المقدمة بعدين ابويه قااال بيمر على ربيعه هو وامايه ونحن نسبقهم اتصل سلطان حق سالم وقال حقه اترااايس قااال حقه افا عليك عاااد سلااامي ومي خيفاانين بس انا شوي متحمسة انا كنت قااعدة ورا سالم فتحت الجامة وكان على يسارنا سياره سلطان وسالم فتح الجامة قااال سلطان حق سالم يلاااا نبدي قااال مااايد : ستوووووووووووب سلطون انزل انا ابي اسابق سالم رد عليه سلطان : انت خلك في حبك وطاالع سلااامي ومي وسالم ضحكو ومايد قفط واستغربت مااااااااااااايد ايحب غريبة بس منو اللي ايحبها صدج الأولاد مامنهم آمان وانا شو لي ايولي ايحب ولا لا وبدو السباااق وطبعا البورش فااز علينا بس ما علي وصلنا تقريبا الساعة 11 وابويه وامااايه وصلو عالساعة 12 رااحو الشباب ايصلو ونحن الحريم والبنات نزلنا ونزلن الشغلاات على طول ايسوو الغدا امايه وام مايد رااحو ايشوفو الزرع وانا ومي وسلااامي من الحر دخلنا نستكشف لاننا من زمااان يمكن من 8 سنين مو دااخلينها دخلنا وشفنا كل شي مغير اول شي في صالتين وحدة على اليمين وحدة على اليسار وبعدين في ممر كله غرف يمكن 7 غرف طبعا على حسب الألوان في اولادي وفيه بناتي انا دخلت غرفه يمي على طول غرفة سلااامي وجدام غرفتي غرفة مي واللي يم غرفة سلااامي غرفة ام ماايد وبعدين سالم واللي يم مي غرفة سلطان وبعدين غرفة مايد يات ناني وحطت غرااااااضي فتحت الشيله وانسدحت على السبرية وقعدت افكر في كلاام سلطان حق مايد " انت خلك في حبك شو يقصد " ليش يقول جي معقول مايد يحب ومنو يحب دقت ناني الباب ودخلت الشنطة مالي وقالت حقي الكل في الصالة روحي قلت حقها الحين بي قمت صليت وفتحت البلكونة علشان تتهوي الغرفة وعدلت الشيله وطلعت في الصاله الكل في الصاله بس ابويه راااح يرتااااح وامايه عايشة بعد وام مايد مااايحبو الخطوط يعني بس الشباب ومي وسلااامي وانا نتري الغدا سلطان : بسألكم منو مسوي الكيك اللذيذ ؟؟
قالت مي وسلااامي نفس الوقت : انااااا
قال سالم : صح ايبن الكذب من الصدج
قال سلطان : لا صدج منو مسونها ؟؟
قلت حقه : انااا قال حقي : مااشاء الله عليج اتعرفي اتسوي عيل عيل ريلج جسمه ريااااضي بتخلي دراام
قلت حقه : وانت شدرااااك ريلي جسمه رياااااضي يمكن من قبل متين ؟؟؟
قاال حقي : لاااا انا متأكد
اطالعته بنظره شك بعدين شفت سالم يحرك اصبوعة على ريل سلطان يعني اسكت ..

dali2000 09-01-09 06:38 AM

________________________________________
بارت 3

ياني حمدان وقعد على ريلي قااال حقه مااايد : قووم عنها بتقتلها
قال حمدان لماايد وهو مضاايج : هذه اختي بعده مااااستوت عروستك
هذا اليوم شو ايخرف الصبح ايقول حقي لا اتروحي عند ماايد والحين ايقول عروستك نخرف شووو
سالم وبعصبية : حمداااان روووح داااخل ما تستحي انت شوو
قام حمدان وهو زعلااااان شو الساااااااااااااااااااالفة ياااا ناااس وطول الوقت سلاامي ومي ايطالعوني ويبتسمووو ياااربي بموت اليوم منهم تغدينا ورحت ارتااااااح لين السااااااعة 5 قمت وصليت وطلعت من الغرفة محد في البيت خلني اروح اسوي رحله استكشافية قمت وطلعت برووحي رحت وشفت النخل وشفت الباانشي ياااااي ابي اركب بس اخاااف ورحا يم المسبح ورحت بعدين يم البيت المحمي استحريت ودخلت داخل شفت سلااامي ومي يتساسرن وام مايد يمهم قاعدة تسمع الراديو رحت سلمت عليها وقعدت يمها هي ما تسمع واايد وما اتشوف واايد السكري مسكينة مأثر عليها قعدت اسولف معها بعدين ياااا ماايد وسلم عليها وكاان جريب مني واااايد لدرجه اني استحيت مااادري وحسيت بحسااااس غريب اويييه لاااااااااااايكووووووووووووون لااااااااااااااااااااا مستحيل مااااااااااااااااااااااااااابي الحين بس انا شو ايخصني هذه مشااعر وسلم عليه وانا ما عنده حتى مارديت عليه قعد يم امه قمت رحت المطبخ سويت سويت ورديت غرفتي وانا افكر فيه ياااربي لييش جي دخلت اسبح وطلعت على الإذااان صليت وطلعت رحت المطبخ ارتب السويت اللي سويته دخلت الصاله كاان الكل فيها ابويه وامايه عايشة وسلااامي ومي وسلطان وسالم وام مااايد ومااايد وحمدان دخات سلمت عليهم وقعدت يم سالم قال سلطان لماايد : مييوود متى بتطلع النتاااايج
ماايد : كلمت ربيعي بس ماااادري شو السالفة ان شاء الله باجر ولا ورا باجر بتكون عدكم شو فيكم انتو جي مستعيلين
سالم : لا تنسى انها ختنا
ماايد : ماانسيت ياا بوكم
اماااية عااايشة : غزوول حبيبي شو فيج سااكتة
ما انتبهت حقها بعدين ابويه قال حقي : غزول ابويه تعبااانة
انتبهت قلت حقه : هاااا ابويه آمر
قال : تعباانة ابويه قلت حقها : لا ابوية مو تعباانة ولا شي
رد علي : عيل شو فيج امج عااايشة من الصبح اترمسج وما اتردي عليها
دريت على ابويه : ما انتبهت ابويه السمووحة امايه آمري
ام مااايد : شوووفيج ابويه انتي ما تأكلي ويهج اصفر ابويه محمد وديها المستشفى يمكن البنت فيها شي

رديت عليهم : مافيني شي والله مااااااافيني شي
قاالت مي : يدو اتعرفي ليش جي لونها لانها توها مخلصة امتحانات وماااشاء الله عليها ماكانت اتوخر عيونها من الكتاااااااب ما اتشووفي نظرها واايد ناازل
ام مايد : ابويه كلي مو زين جي مرض جي لازم تأكلي ابوي
رديت عليها : ان شاء الله يدووو
رن تلفووني وكانت ربيعتي عواااااااش هواتصير بنت خاالتي كان تلفوني يم ايد سالم فرد : وعليكم السلااام لحظة . هااج التلفون
كانت ربيعتي عواااشه على التلفون : مرحب ملاااين
عواشه : مرحبتين شحاالج غزووله
انا : تمام وانتي شحالج شخبار النتايج
عواش ونبره الخوف في صوتها : اووف لا اتخبري خيفااااااااااااااااااانة
كسرت خااطري وهذه ربيعتي قلت حقها : عواااش لا اتخاافي فديتج ان شاااء الله خير
قالت حقي : شوو ما اخااف انا في امتحان الكيمياء ما حليت عدل لانني كنت مو مذااكرة بس اللي انتي فهمتي حقي فاهمة والباااقي ولا شي ..
قلت حقها : ويدي ما غششتج اناااا ولا ما حليتي المس اللي كانت واقفه علينا رااقدة
عواااااش : هي والله بس الله كريم.... الظاهر انتي قاعدة مع اهلج صح ؟؟
قلت حقها : هي والله
قالت : بعدين بدق حقج اووكي
رديت عليها : اووكي سكرت عني وقعدو ايسووولفو وانا باااالي عند شخص واااحد بس ياااربي منو ايحب لييييش انا حبيته انا شو ايخصني منو ايحب اووووووف انتبهت حق سلطاان ايقول حقي : غزول وانتي شو رايج
غزول : رااي في شوووو
قال حقي ابويه : ياااابوي لا تحتااااي النتجية ان شاااااء الله بتكون اووكي
قلت حق ابويه : ان شاء الله .... سلطون شو تبي
سلطان : بتروحي معانا العين مووول
رديت عليه : اكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد برووووح
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
سلااامي : شووفيج شوي شوي على عمرج
قلت حقها : ابي اطلع ابي افرج عني عمري
سالم : اوووكي على الساعة 8 منروح اتكونو جااهزين مني من الصلااااه انتو في الصلااة علشاااان بسرعة نطلع اووووووووكي
سلااامي ومي وانا : اوووووووووووووووووووووكي
بارت 4


رااحو الشباااااب ايصلووو وابويه رحت اصلي ولبست كويتي لونه سماااوي وحطيت أي شدو سمااوي وتكحلت وحطيت غلوس وردي وجهزت العبااة والشيلة طقم من نفس لون البدله سمااوي وبسيطة دخل عليه سالم : السلااام
رديت عليه : وعليكم السلاااام
قااال حقي سالم : ياااالله انتي مو جاااهزة منطلع نحن ؟؟
غزول : امبلاااا جااهزة عبااتي وشيلتي بس وطالعة
سالم اطالعني من فوق لين تحت وابتسم وقال حقي : يلااااا اترياااج
لبست الشيله والعبااااه وشليت شنطتي وحطيت فيها الموبايل وطلعت شفت سلااامي ومي وسلطان وسالم ومايد : السلاااام
الكل : وعليكم السلااااام
سلطان : غزوول عندج بنت خااال بنت عم
استغربت من سؤااله شو يقصد قلت حقه : جيف يعني
قااال حقي : ابي وحدة جي اتشااابهج علشاان اخذها
غزوول : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه سلطون امشي جدااامي
رحنا ركبنا السيااارة انا مع سلطان ومي مع سالم وسلاامي مع مايد
سلطان مشغل الجسمي وشوي رن تلفوني قلت حقه قصر على المسجل
رديت وكانت عواااشه وبالغلط حطيت سبيكر وقالت حقي : غزووووووووووووووووووووووووووووووووول وينج انتي
سلطان اطالعني وقاال حقي بصوت خفيف لا اتوخري السبيكر استغربت منه وقلت حقه اوووكي : قلت حقها مووجودة
عواش : وين موجودة انا يم بيتكم هذا الحااارس مااارضي ايدخلني ايقول محد في البيت شوووهاااا الحين شو اسوي دقي حقه قولي حقه ايدخلني
انا : عواااش فديتج انا محد اليوم في العين
عواااش : ليييييييييش ما اتقولي حرام عليج شوو هااا تستهبلي انتي ولا شووو زين جي ..
قلت حقها : حصل خير ماااعلي ردي البيت
عواااش وهي شوي وبتصيح : حراام عليج والله اني مشتاااقة حقج شو هاااا محد عندي وانتي ليش ما تقولي بتروحي العين ويا ويهج
كسرت خااطري فديتها هي وحيده اخوها في لندن يدرس والثاني وعرس وهي بروحها في البيت قلت حقها : فديتج والله الباااارحة قررنا ورحنا سوري والله حبيبتي
عوااش : اوكي باااي بدق حق السوااااااق أي ايشلني
سلطاان : شو ادقي حق السواااق الحين اظهري معاه دقي حق ابوج ولا حد أي ايشلج لا تطلعي مع السواااااق بروحج
الصرااحة استغربت من سلطااان اويييه الحين بتزعل
عواااش سكرت الخط
قلت حق سلطان : سلطااااااااااااااااان حرام عليك شو سويييت هذه على الدقة
سلطان : عيل انتي ما اتسمعيها تبي اترد مع السوااااااق شو هااا امها ما اتخاف عليها
رديت عليه : سلطان السواااق من يوم هي 10 سنه عدهم تعودت عليه هي وهو شراات ابوها
سلطان : لاااا اتسوي حقي ربيعتج ماشاء الله عليها حلوة وتشبهج وهو رياااال انتي ما اتعرفي شي سكتي احسن لج
خفت منه الصرااحة عصب شو سالفته هذا ابي الطف الجو قلت حقه : اكييد بتشبهني ترااها بنت خالتي
سلطان شكله انصدم : بذمتج
قلت حقه : هي والله بنت خااالتي
قااال حقي : شي طيب والله
وصلنا العين موووول ونزلنا مي قااالت تبي تشتري اغرااااااض ورااح معها ساااالم ..
انا وسلطان وسلااامي وماايد نتمشي قلت حق سلطان : سلطون طلبتك
قاال حقي : آمري
انا : ابي ادخل سينما
اطالعني قلت حقه : حراااااااااااااااااام
قال حقي : اوووكي
قال سلطان لمايد ووافق على الفكرة وسلااامي استااانست
حصلووو فلم رعب وااااااي ماااذكر اسم الفلم من الخوووف والله
دق سلطان حق سالم ايقول حقه ووافق ودخلنا السينماكانت فااضية محد فيها اول شي الصرااحة شوي فيه قله ادب بس بعدين بدا الرعب كنت قاااعدة يم سلطان ويم سلطان مااايد واسمع سلطان ايساااسر مايد مافهمت عليهم بعدين اندمجو في الفم وانا اندمجت بعدين احس شي في ريلي يمشي اويييه شووو هاااااااااا
انقز نقزة اشوووووووووووووف سلطااااان ومااااايد يضحكووو
عصبت من حركتهم شووو هااااااااا ماعلي وقمت وطلعت برع وسلطان يناايديني وانا مسوية حقه طاااااااااااااااف ماااعلي يا سلطاااااااان
رحت وقعدت على الطاولات اللي برع عيبني محل ودخلت فيه واشتريت اشياااااااء فناااانة ياات الساعة 11 اوييه محد طلع حقي بعدين اتصل سلطان حقي ماارديت بعدين يااايني رقم غريب ما رديت ويدق التلفون صدع في رااسي ورديت تيمت سااكتة
ــــــ: السلاام عليج
سمت ما قلت شي
ـــــــ : غزووول وين انتي
عرفت الصوت واضايجت منه له عين يدق الحقير
رديت عليه : مااااايخصك
مايد : شووو مااايخصني .. قولي حقي انتي وين اخوااانج رااحو عنج يشترون
حراااام ليش رااحو عني اوييه شو هاااا ماعلي قلت حقه انا وين ويااااايني بعد 5 دقايق رحت معااااه وقعد في الكوفي وانا ظليت واااااقفة اطالعني : قعدي
قلت حقه : مااابي اقعد وداااني لساالم
ماايد : الحين بيو .. قعدي
قعدت قال حقي شو تبي قلت حقه ماابي شي طلب حقي على كيفة وقعد يطااالعني هذا على كيفه يطاااااالع اوووووووف الصرااحة من نظراااته استحيت ونزلت راااسي شوي ياااااااا سالم وسلطاااان ومي وسلااااامي قااال سالم : يلاااا انروووح
قمت وتمسكت في سالم وقلت حقه وانا اهمس : سالم بروح معاااك
ابتسم حقي وقااال حقي : اوووكي
رحت انا ومي مع سالم وخليت سلطان ايرد برووحه يستاااهل السبااال

بارت 5


ركبت مع سااالم وصلنا المطعم نزل سالم يشتري العشاء وردينا المزرعة وانا افكر في عواااش لا ايكون زعلت دخلت الصاااله وانا مضاااايجة رحت على طوول غرفتي دخلت تحت الشيلة والعبااااه وطلعت حقي بيجامة ودخلت اسبح وصحت صياااااااااااااح من الخاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااطر ابي امي يااا ناااااااااااااااااااااااااس واختي آآآآآه يااااااختي من الصيااح هد حيلي قعدت في الحمام والماااي ايصب عليه طلعت من الحمام ونشفت شعري وبندت الليت وشغلت المكيف وحاولت ارقد بعدين اسمع دق على باب غرفتي طنشت حد دخل الغرفة وعرفت انه سلطااان كنت عااطتنه ظهري قعد على الشبرية وقال حقي : آآآسف مو قصدي
زاااد صيااحي اقول في خااااطري صدقيني ماااصيح علشاااان المقلب اصيييح على حااالي يا نااااااااااااااااااااااااااس كنت اصيح بصوت مسموع قام شغل الليت وسكر الباب وقعد قاال حقي : سوري بس والله مو قصدي السموووحة علشاان خااطري قووومي تعشي
رديت عليه : ماالي خااطر اتعشى
قااال حقي : يعني زعلانة
قلت حقه : لاااا مو زعلاااانة
سلطان : انزين لو مو زعلاااااانة قومي تعشى ولا ترااني ما بتعشي و على فكرة بموووت من اليوع
قلت حقه : لابسة بيجامة ومافيني ابدل روح تعشى انا ما اشتهي
قال حقي : لبسي هذا اللي تلبسي جنج ايراانية
فهمت قصده يقصد اللبس ماالت الصلاااة قمت لبست وطلعت معاه
من نظرتهم عرفت انهم انصدمو من شكلي كانت عيوني حمر وخدودي حمر خخخخ
قعدت اتعشي وسالم يطااالعني قمت من العشى لانني مو لي نفس قال حقي ماايد : ما تعشيتي غزوول
قلت حقه : الحمد لله
تغسلت ورحت على طوول غرفتي وقفلت الباب ورقدت على طول من التعب


حسيت ازعااج برع اووف الحين الساعة جم اوويييه الساعة 11 لا يكون صاار شي ياااربي استر دخلت اسبح وطلعت لبست كويتي قميص طويل لونه عنااابي وبنطلون من نفس اللون وحطين كحل وجلوس وطلعت متفيجة من الصبح خخخخ


طلعت من غرفتي رحت الصاله كان الكل موجود يوم دخلت سكتوو شو السالفة
ظليت واقفة يم الباب خيفاانة ادخل يااا حقي ابويه وباسني على رأسي استغربت قلت حق ابويه : محشووم ابويه عن راسي .. شو السالفة ؟؟
قااال حقي اوبيه وعيونه ادمع : مبرووك حبيبتي
استغربت : على شو مبروووك ابويه
قال حقي ابويه : نسبتج 97%
دمعت عيوني لانها شررات نسبت المرحومة اختيه قلت حقي ابويه : الله يبارج فيك ابويه
يااات امي عايشة وباستني على خدي وقالت حقي : مبرووووك طالعة على المرحومة امج
ويا الكل وسلم علي ويوم ياات يمي قالت حقي : الله عليج يا المصرية
ضربها سلطون على رأسها
قال حقي سالم : شو تبي هديتج
قلت حقه : اللي تقدر عليه
الكل ضحك ......

رحت غرفتي واتصلت حق عوااااش وطلعت نسبتها 90 % باركت حقها وقالت حقي بتسافر لندن مع اهلها



قلت حق ابويه ابي اسافر برع ادرس مو رضى اول شي اضايجت منه بس بعدين فكرت اني بنت واسافر بروحي صعبه فقلت برووح مع مي

متحمسة ترااااااني خخخخ

بارت 6

مرت الأياااام وملجت سلاااامي على ولد خاالها فهد ومي انخطبت من اهلهم في بوظبي وباجي اسبوع عن عرس سلااامي

في صحاري

رايحين صحاري انا ومي وسلااامي هذه تشطيبات اغراااضها يعني آخر يوم تطلع فيه دخلت واشترت من كل مكان تدخل فيه تشتري فيه انا ومي نشتري فيه تعشينا وردينا البيت رقدت وقمنا الصبح رحت حق مي اشوفها علشان انرووح الصالون تصبغ شعرها هي وسلااامي انا امايه عايشة مارضت قالت حقي حلو لون شعرج لا اتصبغي وماراح اصبغه ..
قمنا ورحنا الصالون وصبغت سلااامي كستنائي ومي صبغته احمر جي ماادري كيف خخ
ردينا مرت الأياااام
اليوم يوم الحنا قاعدين نتحنى انا ومي والعروس
سلطان وسالم من اسبوع ماشفتهم مرتبشين من القوووو
كنت في غرفة العروس نتحنا الصرااحة حنا العروووس روووووووووووعة



يوم الخميس
يوم عرس سلااامي ياااات حقنا الكوافيره في البيت 3 ، 2 للعروس ، 1 علينا انا ومي خلصت اول شي مي بعدين انا رحنا غرفنا نلبس فستاني لونه عناااابي جي وعليه سلااسل ناازلة ذهبيه وعلى التسريحة بعد سلااسل كان جي فخم
ومي كانت لابسة ألوان صيفية طبقااااااات جي نازلة مي فستاانه رووعة
ياات حقي مي وشفتها الصرااحة عذااااب رحنا حق العروووس الصرااحة ملاااك ماشاء الله عليها بس الفستان في الفندق رحنا على الساعة جي 7 ولبست الفستان وتصورت تصورنا معها كانت مرتبكة نزلنا انا ومي تحت مو حلوة مو ننزل الصرااحة اول مادخلنا القاعة كل الإنظاار علينا ومي تقول حقي : غزوول باجر صفة خطاطيب على بابنا
قلت حقها : حقج شووو
اطالعتني وضحكت رحنا عند امايه عايشة وام مايد كانو قاعدين عند حريم بعدين رحنا حق اهل مي قوم امهم رحت اسلم على عمااااتي عندي عتمين وحدة في العين والثانية في الفجيرة وقعدت معاهم رحت مع مي نسلم على الربع

بارت 7






دخلت البيت وانا منهد حيلي بمووت من التعب رحت سبحت ولبست البيجامة ورقدت الساعة 3 قمت الساعة 1 ههه شبعانة من الرقاااااد شفت تلفووني مس كول من مي دقيت حقها قالت حقي بعد شوي سلااامي بتي قمت سبحت ولبست مخورة بنية وصليت حطيت كحل وغلوس ولبست شيلة وتدخنت ونزلت شفت سلاااامي تحت محلوة
قلت حقها : السلاااام عليج العروس
استحت : وعليج السلااام
غزول : مبرووووووووووووووووووك
سلااامي : الله يبارك فيج عقباالج انتي ومي
انا ومي رفعنا ايدينا لسمااا : الله يسمع منج
انتبهت علينا ام مااايد وطاحت فينا نزااعة خخخخخخ
تغدينا، وياااا سالم وسلطان وماااايد ايسلمو على سلااامي لانها بتسافر خلااااص انا الصرااحة اول مااادخلو لفت انتبااهي ماايد سلااامي عليه محلو شو السالفة خخخخ
انا ومي وامي وام مايد عدنا انصيح وسالم وسلطان وماايد يضحكو علينا قاالت خلااص بترووح وطلعو برع انا ومي قعدنا في الصاله خخخ
قلت حق مي : ميوووووووو ماسجلت
اطالعتني وفرت عليه المخدة : صدق مصرية
ضحكت عليها : هههههههههههههههههههههههههههه


مرت الأيااااام وبديت ادوااام مع ميووو الخبله خخخ اول شي تعبت بس بعدين تعودت وسمعنا سلااامي حامل خخخ وخطيب مي قاال يبي يعرس لانه يبي يستقر في بوظبي وبعد حددوو الممجلة قبل العرس بسبوع... بقيت انا برووحي عرس ميووو بيكون شهر 1 ونحن الحين 11

الساعة 10 اعلنوا دخول العروس رحنا انا ومي عند البوابه
شفنها بتموت هديناها وقرت عليها امايه عااايشة خخخ عن العين اونه دخلت ماشاء الله عليها جدامها حمدان ايول سلااامي وحمدان وااااايد فيهم شبه من بعض
كانت داخله على شعر مسونه حقها فهد وصلت وقعدت ويووو الناااس ايسلموو

الساعة 11ونص
دخل المعرس الصرااحة لايقين على بعض تصور معها وطلع معها علشاان بيسافرو باجر عل لندن بعثه عنده خمس سنوات ومي اتصيح وانا اصيح وامايه عااايشة وسلطان وسالم يضحكو علينا خخخخخخ
بارت 8



ييت من الجامعة انا ومي منهد حيلينا قعدنا في الصاله قلت حقها مابي غدا رحت رقدت قمت الساااعة 7 اشوف ميووو على شبريتي قاعدة اطالعتها قالت حقي : ايييييييييييييييييييه قوووووووووووووووووووووومي ابوووويه يبيج
استغربت ابوية شو يبي فيني الحين قلت حقها قومي عني دخلت تمسحت وصليت وبدلت ملابسي ونزلت شفتها تحت قالت حقي في المكتب رووحي اوييه شو السالفة رحت وانا بمووت من الخوف دقيت الباب اوني محترمة خخخخ

غزوول : السلاام عليكم
ابويه : وعليكم السلااام دخلي غزوول
دخلت واشأر ابويه اقعد في الكرسي مال المكتب رحت وقعدت وانا قلبي طبوول شو السالفة
قال حقي ابويه : شحاالج
غزول : بخير ابويه
ابويه : ابووي غزلاان حبيتي نااااااس يو يخطبووووووج
انصدمت شووووووووو انا انخطب
قلت حق ابويه من الصدمة : ليييش
ابويه : هههههههههههه شو ليش بعد
ابويه : ماتبي تعرفي منو هالناس
اطالعته اتريااا الأجااااااابة لاااااااااااااااااا صدمة بنسبة حقي منووووووووووووووووووووووووووووووووووو انصدمت اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يعني هو يحبنييييييي
ابويه : مايد خال اخوانج وانتي اتعرفي اخلااقة ماعلي كلااام ماشاء الله عليج الحين يشتغل عندي والله بيسترها عليكم استخاري ربج
قلت حقي ابويه : ابويه انت شو رايك
ابويه : هذه حيااتج بس تبي رااي وافقي الصرااحة ماعلي كلاام انا ما بضغط عليج ولا ماصار نصيب محد بيزعل عليج
طلعت من ابويه رحت منصدمة معقووووووووووووووووووووولة مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااايد يحبني اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا وسلطان والكل يعرف
شفت ميووو قالت حقي : اقول مبروووك
شليت نعاااالي وافرها فيها : يعني انتي تعرفي وما قلتي حقي
ضحكت عليه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تعالي فوق معااااااي
رحت فوق في جنااحي
مي : بقولج رااااااي الصرااحة ماايد لو مو خاالي جان خذيته انا مو اقولج جي علشاان خالي واخو امي لاااا علشاااان كل شي فيه كل بنت تتمناه هذه الصرااحة
غزوول : ولو رفضت بتزعلي
يااات وقعدت عليه قالت حقي : بقتلج وافقي وفكيني
غزول : قاعدة على راسج انااا عنااااااااااد مااااااااااااااااابواااااااااااااافق
مي : اقول كيفج باااي حبيبي يتصل لي
قمت صليت استخاااااارة ورقدت حسيت برااحة
بارت 9

وافقت على ماااايد وتحدد ملجتي بعد 3 اشهر والملجة قبل العرس بسبوع

شهر 1 عرس مي
في العرس
كنت قاعدة مع ميووووو في الفندق اتصور معها شكها الصرااحة روووعة ربي يحفظها مي : غزووووووول سلااامي مااايااات حرام عليها
غزوول : ماادري والله يمكن ماااتروم خاصة انها حامل
برطمت ميووو
حد فتح الباب بدفااااشة وكله اسود يعني عباااااه وشيله ومتغشية واستغربنا وخفنا وخرت عنها الغشوه
غزول : سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااامي
ميوووووووو : حيااااااااااااااتي سلاااامي
سلمنا عليها وكان فيها كرشة خخخ حلو شكلها ماشاء الله عليها كانت كاشخة
راحت تحت

دخلت العروس الصرااحة جنان ماشاء الله وقعدت ويو الناااس ايسلمو عليها على الساعة 12 دخل المعرس الصرااحة في شبه واااايد وتصور معها وطلعو متجهين لبوظبي وسلااامي راحت بيت اهل ريلها لانه ياي معها


رديت البيت آآآآآآآآه اليوم انا بروحي حرااام سلااامي راااحت ومي راااحت انا الحين بروووحي بقعد مي حولت كلية بوظبي بما نها خلاااص صارت من اهل بوظبي وانا مسكينة بروووحي

دخلت غرفتي وسبحت ولبست بيجامتي ورقدت قمت الساعة 11 سبحت ولبست نزلت تحت محد في البيت اكيييد امايه عااايشة عند امها لانه بيت ام مااايد بينه وبينهم سكة وبعدين بيتهم وابويه وسالم وسلطان في الشغل وانا برووحي اووووووووووووووووووووووووووووف

بارت 10

آخر الأخبااار
سلااامي ولدت وياااابت بنت كيووووووووت يااااااربي ومي حامل في الشهر 3 وسلطااان خطب عواااش لانه كان يحبها وهي تحبه وانا مثل الأطرش في الزفة
وسالم على حاله وانا اليوم ملجتي


ملكتي اليوم طبعا ما كشخت لان عرسي بعد سبوع وامايه قالت ماااشوف مااايد معني تولهت عليه يمكن من عرس مي ماشفته آآآه يا قلبي يااات حقي سلااامي وباركت لي هي ومي قعدو عندي شوي وطلعو قعدت ارتب اغراااضي اللي اشتريتهم وادخلهم في الشنطة مالت السفر لانه ماايد قال حقي امايه عايشة خليها اتجهز شنطة حق السفر جهزتها ومن التعب رقدت ياااااتني الصالونه الصبح مالت البشرة وقعدت اتعاابل فيني



يوم عرسي
كنت قاعدة في غرفة الفندق برووحي حراام محد ياا عندي لييش شو هاااا ماحبهم شوي ينفتح البااااااب عواااااااااااش حياااااااااااتي

عواااش : مبرووووووووك فديتج
غزووول : الله يبارج فيج
عوااش : خيفاانة ؟؟
غزوول : شوووي
طلعت عني بعدين سلااامي ومي يوو ايغلسوا علي اونه ايردوها
مي : الله يعين خالي اليوم بيذوووب
استحيت من رمستها
يااا وقت دخول القاعة بمووت لاااا اخاااف مابي لااا مابي ادخل ماااابي اعرس
دخلت على اغنية سالم مسوينها حقي هو ومااايد وسلطان دخلت وادعي اوصل الكرسي بسرعة بموت ريلي ما اتشليني وصلت وقعدت فستاااااااااااني فخم مووووووووووووت ابيض وفيه كريستال وردي جي عنااابي وسلااسل والطرحة طوووووووووووووووووووووووووووووووووووويلة تعذب رقبتي انكسرت يات تسااااعدني سلااامي لاني مي حلفت عليها ماتروم حامل

يااااات السااعة 11 ونص اوييه بموووت
بيدخل المعرس وقفت احتراما لزوج المستقبل خخخخ
دخل ماااايد مااشوفه مع ابويه وسالم وسلطان وحمدان وام مااايد وامايه عايشة واقفة يمي يا وبااسني بين عيوني وقف يمي وقال حقي مبرووك
رديت عليه : الله يبارك فيك
سلم علي سلم وسلطان وابويه وابويه قال حق مايد
: ماااايد هالله هالله في بنتي هذه امانة عندك ..
ماايد : في عيوني عمي
سلطان خاشمني وقال حقي : وين حبيتي ههههه
طلعو ابويه وسالم وسلطان وحمدان وقعدت مع ماايد كنت بموت ياات سلاامي تقول حق ماايد : شوفها الحين حرمتك ترااا حرموها عليك قبل كم يوووم
اووف هذه سلااامي تقهر رووحي من هنيه انا روووحي بموووت تقول حقه اطالعها
مايد : بعدين مو الحين
طلعنا تصورنا وكانت حركااات استغفر الله مارضيت اسوي لانها شوي مو حلوة
رحت بيتنا غيرت الفستان بمساعدة مي وسلااامي ولبست اونه قميص نوم ابيض شيفون وصايا سلاامي ومي لبست عباااتي وطلعت ركبت السياارة وانا بموت اول مره اركب معاه بروحي الحين انا حرم مااايد ركبت وتحركت السياارة مادري وين رايحين وساكت وانا ساكتة وصلنا يم برج العرب قال حقي : صبري شوي غزلاان
ونزل واتريت 5 دقايق وياا قال حقي نزلي نزلت ورحنا انا ويها على جنااااااااح خبل روووووووووعة قعد في الصاله انا ظليت واقفة مستحية مايد : غزوول تعالي قعدي
رحت وقعدت بعييد ضحك علي ويااا قعد يمي شو وبيدخل فيني قال حقي : انا ريلج لا تخاااافي
نزلت رااااااسي رفع رااااسي وقال حقي : فديت اللي يستحي
احترق ويهي شوي شوي علي خخ
مااايد : يوعاااانة ؟؟؟
قلت حقه : مادري
مايد : واخيرا رمستي ؟؟ انا الصراحة يوعاااان وادري انج يوعااانة الحين بطلب الأكل
غزول : اوكي امممم
حس اني ابي اقول شي قال حقي : الحمام داخل الغرفة اذا تبي اتروحي
قمت رحت الغرفة جنان الصرااااااااحة عقيت عبااااتي اويييييييييه شووو هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الحين انا بطلع جدام مااايد جي لاااا مستحيل الله يخس بليسج يا مي وسلاااامي

dali2000 09-01-09 06:41 AM

________________________________________
بارت 11


ــــ : احم احم
اطالعت وراااا قفظت اويييه هو ماااقال بيطلب شو يا يبنه
مااايد : ماقلتي حقي شو تبي
غزول : أي شي
اطالعني من فوق لتحت وطلع اووووف شو هاااا فتحت تسرحتي بضراابة والشعر نااقع خخخ ودخلت اسبح لبست قميص نوم لؤلؤي طوووويل ورفعت شعري وحطيت غلوس وقعدت على الشبرية بموووت من اليوع بس ما بطلع استحي شوي اشوف يااا
ماااايد : تعااالي ما تبي تتعشي ؟؟
غزوول : هااا هي الحين بي
ماايد : لا طوووفي جداااااامي اعرفج مابتي
لاااااشو اطوووف جداامه، اطالعني الظاهر يترياني قمت وقفت ومشيت وصلت يمه وقفت قااال حقي : يلاااامشي
شو هالدفاااشة مشيت مسكني من خصري اوييييييييييه شووووووووو هاااااااااااااااااااااااااااااا ماااااااااااااااحب حد يمسكني من خصري
نزلت راااسي ضحك علي ووخور ايديه تعشينا واحس اني ابي الشبرية
مااااااايد : غزوول ؟؟
غزول : هلااا
ماايد : ماتبي اتروحي اترقدي ؟؟
ارتبكت غزول : هااا اوكي يلااااا
رحنا نرقد


الساعة 1 الظهر قمت تمسحت وصليت بعدين دخلت اسبح ولبست جلاااابية طلبية من البحرين كلها شغل اييد وثقيييييييييلة وتمكيجت ورحت الصاله هذا الظااهر نومه ثقييل رحت الغرفة اوعيييه
غزوول : ماايد ... مااايد
مااايد دهمان : هممممممممم
غزول : مااايد قوم اسبح وصلي علشاان نروح حق اهلي
مايد الظاهر صحح ابتسم حقي : صباح الخير لاحلى عروووسة
استحيت ونزلت راسي : صباح النور ... ماايد يلااا قوم علشان نروح بيت اهلي
مااايد قااام : الساعة جم ؟؟؟
غزول : 1 ونص
ماايد : اوووب
قام وسبح وانا رتبت الفرااش وطلبت غدا وجهزت حقه ملابسة خلاااص استوت عندي مسؤلية من وصايا امايه عايشة هذه وحطيته على الشبرية ولعت الفحم
اظارب الفحمة مو رااضية تستوي شوي اشوف الحبيب طالع بفوطة ولا فنها على خصره الصرااحة استحيت ونزلت رااسي حسيت انه يبي ايغلس علي قاال حقي : غزول هااا انتي مطلعتنهم
هزيت راااسي ورحت غرفة الملاااابس لين ماايخلص لازم امر يمه مسكني من ايدي وقال حقي : وين راايحة ؟؟
غزول : هااا لا رايحة شوي هنااك
مااايد : لا ماااشي هنااك تمي هني ويأشر على الشبرية اقعد
رحت وقعدت ونزلت رااسي وهو يلبس يرمسني وانا طاااف خخخ
يا قعد يمي ومسك ايدي ورص عليها وقال حقي : غزوول احبج
آآآآآآآآه ياااقلبي طااح ببطني قمت ابي اوخر ايدي عن ايده ماااسكنة مو رااضي يفتح قال حقي : قعدي
قعدت وانا ويهي محترق تقرب مايد من اذني وهمس : غزاله قلبي

بارت 13

حد دق الباب مايد : منو ياينا
غزول : الظاهر الغدا وصل
ماايد : عيل انا مقرر نظهر برع نتغد بس اتصدقي احسن يوم طلبتي
قال حقي مااايد تمي في الغرفة لين ما اناديج دخل الغدا الصاله وتغدينا وقعد مايد يسولف لي عن سوالفه مع الشباب كله سوالف وتموت من الضحك
خلصنا من الغدا رحنا قعدنا انشوف تلفزون
مايد : غزول ماتبي اتسافري
غزول : على راحتك مااايد اللي يريحك
ماايد : قولي انتي شو رايج
غزول : الصرااحة نبقى في البلااد احسن
ماايد تقرب مني ومسك ايدي وهمس بصوت عذاب : انت غير الناااااس ياغزالة قلب مايد

استحيت من رمسته وقعد يضحك علي قاااال حقي : انتي كل شي تستحي منه
طلعنا تلفلفنا في دبي ورحنا الفجيرة صوب دبا وضلينا فيها أسبوع وبعدين رحنا العين اسبوعين

بعد5 أشهر من زوااجي من مااايد
الساعة 10
فتحت عيني شفت الضوء يتسلسل من الدريشة ومااايد مو ناايم الظااهر في الدواام
قمت سبحت ولبست مخورة اوني حرمة الحين خخخخ لونها تركواز وحطيت كحل وغلوس ونزلت تحت محد في البيت اكييد ام مااايد عند اماااايه عايشة رحت فوق اشل تلفونني ورحت بيت ابويه برووحي وشفت ام ماايد واماااايه في الحوش الجو حلووو تريقت ودخلت داخل عنهم دقيت حق مااايد مشغوول دقيت مره ثااانية بعد مشغوول طنشت اكيييد هو مشغوول الساعة 1 ياات ومادق متعودة ايدق حقي دقيت حقه رد علي مايد : غزول يوم في الشغل لا تدقي علي بااي
وسكر في ويهي استغربت شوي وبصيح ليش ايكلمني جي انا ماسويت شي
الساعة 3 دق حقي قال حقي تعالي البيت هو موجود في البيت قلت حقه بتأخر شوي لانني قعدت مع ابويه بعدين رجعت البيت ودخلت قسمي ماايد الظاهر في الغرفة ييت ابي افتح باب الغرفة اسمع مااايد يرمس في التلفون
ماااايد : هلاااا والله بحيااتي اشحالج عمري شخبارج هههه .. افا يا حبي لا تقولي جي يا سلمى يا حبيبي بس هي زوجتي.. انتي انتي حياااتي وعمري وهوااااي اللي اتنفسة ... اتغااااري لا تغاااري حبيبي قلت حقج انتي قلبي حبيبي يوم بظهر من البيت بدق حقج اوووكي عمري سلوومتي ...أحبج باااي

انا شو اسمع من اللي يرمس ماااااااااايد لاااااااااااااااااا منوووو ماااااااااااااااايد مستحيييل ماااايد ايخووووني آآآآآه يا قلبي ويقول ايحبني وهو بس ماخذني جي آآخ يا قلبي
فتح مااايد الباب وحظني وقال حقي : اشتقت حقج غزووولتي
ضليت سااكتة ايخلص منها أي حقي
طاحت دمعة من عيوني غصب عني
مااايد : شووووفيج غزووول حبيبي
انقهرت يوم قال حقي حبيبي انا متى كنت حبيبت حد انا محد يحبني
الظاهر شك وقال حقي : انتي من متى واقفة هني
غزول : من هلاااااا حبيبي ....لين احبج بااي
ولفيت ابي اطلع من عنده ابي اروح عند ابوي مسك ايدي وقال حقي : صبري
بارت 14

فتحت عيوني شفت كل شي ابيض اناااوين ليش غرفتي تغيرت حركت ايدي احس فيها شي اطالعتها شفت مغذي انااااا يعني في المستشفى تذكرت آخر احداااث استوت حقي غمضت عيني ودمعت حسيت حد فتح الباب ومن الأصواات عرفت ان سلطان ومايد داخلين علي ضليت مغمضة عيني مابي اشوف حد وخاصة ماايد
سلطان : مااايد ماقامت الحين من ثلااث ايام
انصدمت انا الحين نايمة من ثلااث ايام آآآه يا ماايد
ماايد : مااادري يا سلطان روحي خيفان عليها
زااد صياااحي وزادت دموعي وانا اصيح طلعت صوووت وسمعوه وصد علي سلطان وقااال حقي : غزول الحمد لله على السلااامة
فتحت عيوني وكان ريجي ناشف : ابي ماااي
راح مااايد وياب حقي ماااي وكان يبي يشربني مسكت عنه الكوب وشربت بروحي وكان سلطان مستغرب ومايد بعد
سلطان : الحمد لله على السلااامة يا الدلوعة
رديت عليه وانا مالي نفس : الله يسلمك
ماايد مسك ايدي ورص عليها وقال حقي : الحمد لله على السلااامة حبيبي
غزول : الله يسلمك
سلطان : مااااااااايد ابشرها ولا انت ؟؟؟
ماايد : لا انا بقول حقها ؟
اطالعهم وانا مستغربة
مااايد رص على ايدي وقال حقي : غزوول حياااتي انتي حامل ..
لاااااااااااا ماااااااااااااااااااابي شووو انا حامل ليش منو قااال ماااابي الحين مااابي
قلت حقه : انت جذاااب انا ماااحامل وخر عني انا اكرهك اكرهكم كلكم لا تجذب علي انا مو حامل انا مووووووووو حااااااااااااااااااااااااامل لا تقول حاااااااااااامل مااابي احمل منك انت انت انسان خسيس وجبااان وحقير وخااااين
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايني كف من انسااان عمره ما طول لساانه علي من سلطااااااااااان الكف لييييييييييش يا سلطااان انا ليش تظربني انا
قعدت اطالعه منصدمة ودموعي اتصب
سلطان وهو معصب : انتي قليله الأدب ما تستحي تقولي هالرمسة حق ريااااااااااال حمدي ربج حد ستر عليج انتي صدج مو مراابية مااايد اذا طولت لسااانك عليها حش ريوولها حش

انصدمت سلطااااااان يقول هالرمسة وعن منو عني انا لا وجدااااامي ومااايد ماقال شي
ضربت الجرس علشاان نريس اتي واتشل عني هالوحوش
يوم ضربت قلت حق سلطان ودموعي اتصب : يوم انا قليله الأدب ومو مرااابية ترااا انت بعد مو مراابي واااللي ربااك علمك اتمد ايديك على حرمة لو ريااال مد ايدك وطلع رجولتك على رياال مثلك
يااات النريس قلت حقها : لو سمحتي ممكن تعطيني ابره مهدئة
النريس : لا اختي اسمحيلي ماااقدر وخصوصا انتي حامل بيأثر على البيبي
غزول : مشكورة بس لو سمحتي ابي ارقد يعني ابي رااحة ممكن اطلعي اللي في الغرفة
طلعتهم وطلعو ياااتني امااايه وابويه وام مااايد يلسوا ايسولفوه معااااي بعدين انتهى وقت الزيااااارة ورحو عني ضليت برووحي ملااانة بمووووت واحس بموت من بطني رقدت من التعب

قمت الصبح على صوت ربي حرمني منه اماااااااااااااااااايه آآآآآآآآآآه ياااااامااااايه وينج انتي لو كنتي موجودة ماكنت تبهدلت هالبهدله فتحت عيوني وعرفت اني احلم شفت سالم : صباح الخير
غزول : صبااح النور
سالم : كنتي اتحلمي ؟؟
تذكرت امايه في الحلم وصحت على امايه وعلى حيااااتي يا سالم وحظني وقال حقي : شووفيج غزوول حبيبي ترااا سلطان قال حقي اللي صاار ومستحي أي ايسلم عليج
قلت حقه وانا اتقطع من الصيااح : سااالم محد يحبني في هالدنيا سلطان ضربني وماايد ماقال حقه شي اللي ايحبوني رااحو عني امااايه كانت دااايما اتقول حقي ماراح اخليج بروحج والحين وينها لو امايه موجودة سلطااان مابيمد ايده عليه واختي آآآه ياااختي لو اختي موجودة مابحتاج حق حد سااااالم تدري ابي امووووت واتبع اماااية واختي وارتااااح من هالدنيا
ساالم : لا تقولي هالرمسة يا غزول وبعدين منو قااال محد يحبج ماايد وين رااح ماايد والله يحبج وابويه كل ساعة يقول لو غزول هني وانااا افا يا غزول الحين معقولة ماتعرفي اني احبج وغمز حقي
ضحكت عليه : ههههههههههههههه
سالم تغير شكله وجنه يبي يبدي في الجد : غزوول
طالعته وكمل كلاامة : ليش ماتبي اتحملي من مااااااايد شو سوااا حقج انا مابسوي شراات ماسوى سلطان قولي حقي شو سوا فيج
غزول : ماااسوى فيني شي بس انصدمت يعني هم موووول ماعدهم اسلوب في المفاجات
طبعا كل شي كذب

بارت14

دخل علينا شخص اشتقت حقه بس عذبني وجرحني بكلاامه
مايد : السلاام عليكم
سالم وغزول : وعليكم السلااام
ماايد : شحالك سالم
سالم : بخير ربي ايسلمك
ماايد : شحالج غزول
طالعته وبنظره منكسره : عايشين
يااا صوبي ومسك ايدي حسيت بحنااان في ايده اشتقت حقه حراااام عليك شو سويت حقي جرحتني
مااايد : الحين احسن حبيبي

نزلت راااسي وقلت حقه : الحمد لله
سالم : يالله انا استأذن
غزول : وين ماقعدت
سالم : والله عندي كم شغله بسويها وبروح ارقد تعباااان
ماايد : الله يحفظك
طلع ساالم وبقيت مع ماايد بروحنا
مااايد : مبروووك غزول
اطالعته وقلت حقه : اللي يااا في الطريج ياا في وقت غلط
ماااايد : لا تقولي هالرمسة
تذكرت كلاامة نزلت دمعة من عيوني مسحها ماايد بطرف صبعه وقاال حقي : صدقيني دموعج غاليه علي بس ...
غزول وانا احطي ايدي على صدره : بس هذا مو لي ولا يوم بيكون لي هذا مو حقي ياااامااايد .... كنت اظن اني ملكته .....لكن غيري ملكه وربي ايهينه
نزل راسه قلت حقه : مااايد ممكن طلب
رفع رأسه : عيوني لج
غزول : تسلم عيونك ....... بعد ماااا اولد طلقني وتزوج اللي انت تحبها وانا اخذ ولدي... واطلع من حيااتك واذا تبي اتشوف ولدك تعااااااااااال عنده وبتشوفه على رااحتك
ماايد : انتي شو اتقووولي انا طلااااق ماراااح اطلق واذا تبني ازوج بتزوج مااافي اشكال
رديت عليه وانا بموت يعني يبيها يبي يتزوج : يعني يتحطي علي ثانية
نزل راسه قلت حقه : سوري تاااخذها وورقتي توصلني .... انت ما تحب حد يشارك فيني .. انا بعد مااحب حد يشرااكني فيك

ماايد : غزووول استهدي بالله وذكري ربج ورقدي وارتاااااحي
غزووول وانا بمووووت من الصيااح : يعني بتتزوج عليه
ماايد نزل راسه دخل ابويه وشااافني اصيح قااال حقي : غزووول حبيبي شو فيج
يااايني ابويه وحظني وقلت حقه : ابووووووووووووووويه ابي امااااايه ابي اختيه محد يحبني يا ابويه محد يحبني ابي امووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت
قال حقي ابويه : استغفري ربج حبيبي شو هالرمسة منو قال ان محد يحبج نحن كلنا نحبج
ضليت سااكتة طلع ماااايد وضليت في حظن ابويه قلت حقه : ابويه لا تخليني اببيك لا ابويه
ابويه : ان شااااء من عيوني حبيبي مابخليج انا احبج واحب امج واختج واحبكم كلكم انتي عيوني ومن ريحة المرحومة منو قااال بخليج
دمع ابويه مسحت دموعه وقلت حق ابويه : لا تبكي يا بويه
ابتسم ابويه وقال حقي : مبرووك حياااااتي يتربى في عزج حياااااتي
كشرت قال حقي ابويه : شووفيج حبيبي
ابتسمت حق ابويه وقلت : انا بعدني صغيره بييني هذا بيضيع علي شبااااابي
ابتسم ابويه وقال : هههههههه عيل الحرمة المتزوجة لازم تحمل يا بوووي
يلااا حيااتي انا برووح عندي شغل دري بالج على روحج وهالله وهالله في مااايد ترااا وااايد طيب ويحبج
غزول : ان شاااااء الله ابويه
طلع ابويه وضليت برووحي بعدين ياا الغدا وتغديت من اليوع وعلى العشا يااااات امااايه عايشة وام مااايد ومااايد
امااايه عااايشةوام مايد قاعدين يرمسوني عن الحرمة الحااامل كيف تتصرف وانا اخذ من عندهم صديت على الدريشة شفت مااايد ايطااالعني ومبتسم الظاااهر سرحان دخلت النيرس وطلبت ماايد رااح مااايد معها بعدين يااا مبتسم وقاال حقي : غزول حبيبي اليوم بطلعي
انصدمتت مااااابي اطلع اووووووف
امايه عايشة : عيل انا بدق حق سلطان أي ايشلنا
ماايد : ليش عاايشة ماعلي انا بخذكم
امايه : مااعلي انت خذ حرمتك وروح ارتاااااح معها انا بروح مع امااايه السوق ومنخلي سلطان يااخذنا
ماايد : اهااا السالفة فيها سوق عيل دبلوووو سلطان
اطالعني وقااال حقي : اترومي اتجهزي اغرااضج ولا اجهزا حقج
اتغايضت منه شو شااايفتي مكسره ماروم اقوم قلت حقه : شكرا اروم اخدم عمري
قمت من الشبرية ابي اوقف دااااار رااااسي وكنت بطيح بس مسكيني وطحت في حظنه قال حقي : فديتج بعدنج تعباااانة خليني انا بلمهم لج
قعدت على الشبرية غصب عني لانني مااااقدراوقف
رتب الأغراااااض على السريع واماايه وام ماايد قاعدين في الصاله اطالعه فديتتته والله احبه بس هو جرحني اطالعني وقال حقي : خلصت ... يلااا نرووح
في نفس الوقت سمعت صوت سلطااااان دخل علينا وسلم على مااااايد واطالعني وقال حقي : الحمد لله على السلاااامة اختيه
ورااح عني آآآآآه هنت عليك يا خوووي من وين بلاقيها من ريلي الشريف ولا من اخوي الرحيم
ياااب حقي مااايد العبااه ولبسني وقمت مسكني وطلعنا برع

بارت 15
ركبت السيااارة وانا تعباانة من المشي
غزول : ماايد بروح بيت ابويه
اطالعني مااايد وقال حقي : ماااااشي قعدي عندي ارتااااحي في بيتج
سكت عنه لانني مو فايجة حقه رحنا البيت وصعدت فوق وروحي بتطلع مني دخلت قسمي شفت كل شي نفس مااهو دخلت الغرفة وعقيت العباااة والشيله وانسدحت على الشبرية
دخل مااايد عق سفرته وفسخ كندورته وعللقها ودخل سبح وطلع يااا انسدح يمي غمضت عيني مسك ايدي وقااال حقي : غزوووول اضعفيتي
فتحت عيوني وقلت حقه : ترااااني مرتاااحة في حياااتي
اطالعني وقال حقي : تطنزي ؟؟؟
نزلت دمعة من عيني مسحها بطرف صبعه وقال حقي : دموعج غاليه علي
غزول : مااااااايد
مااايد : عيون وقلب وروح ماايد كلهم فدوى لج
ابتسمت ودموعي تنزل : فدوى لي ولا حق سلمى ؟؟
نزل راسه قلت حقه : مااايد الصرااااحة كيف عرفتها ؟؟
ماايد : تبي الصرااحة ؟؟
غزول وقلبي متقطع : اكيييييد ؟؟
ماايد : كنت ابيها بس امايه مارضت قالت حقي خذ غزول احسن لك خطبتج حقي اول شي ماوافقت بعدين رضيت وقلت حقها انا خطبت قالت حقي انت خاااين وماادري شوووو خذتج بعدين طلعت لي ورجع حبي
رصيت على عيوني معقوووولة خذني غصبن عليه آآآآآآه ياااااااقلبي
رص على ايدي قلت حقه : مااااااااااايد اتركني في حاااااالي
ماايد : شو هالكلاااااااام
غزول : ماايد اذا ما بتطلع تراااني انا اللي بطلع
ما تحرك من مكااانه قمت وطلعت ورحت تحت شفت عمتي قالت حقي : غزوول رووحي فوق ارتااحي
قلت حقها : ان شااااء الله عموه
رحت فوق دخلت الصاله وقعدت فيها رقدت من التعب
بارت16

احس ثقل على الكنبة اللي راقدة عليها وحد يناادي بأسمي فتحت عيوني بتعب
شفت ماااايد ينااديني
فتحت عيوني وقعدت على طووول وعورني بطني مسكته قاال حقي ماايد وهو خيفان : غزول حبيبي شي يعورج ؟؟
اطالعته وقلت حقه : لاااااا
مااايد ظمني لصدره وقال حقي بصوت حنون : قووومي حبيبي رقدي على الشبرية بتعبي هني الحين السااااعة 1 قوومي حياااتي
قمت من التعب جدامه بس حسيت مو قاادرة امشي اطالعت ورااا طالعني وابتسم حقي اتساندت على اليدار وقلت حقه : تعباانة
شافني وشلني وحطااني على الشبرية قمت ابي ابدل قال حقي : وين راايحة ؟؟
رديت عليه وانا بموت من التعب : ابي ابدل ملاااابسي
ماايد : لا شو انتي وقفة ماااترومين اتوقفين
غزول : ماحب ارقد جي
مايد : انزين انا بيب حقج اللي تبيه قولي شو تبي ؟؟
غزول : ييب أي شي خفيف
رااح وياااب لي قميص نوم لونه ازرق حرير لبسته وفتحت شعري ورقدت


فتحت عيوني شفت الساعة 10 قمت قعدت حسيت عمري دايخة رن تلفوني اوووف من اللي فايج ايدق في هالوقت شفت مااايد طنشت قمت وانا اسحب ريلي مو قادرة اقوم من الدوخة سبحت على السريع ولبست جلاابية خفيفة مالت البيت وقعدت على الشبرية انشف شعري وانا راسي دايخ عليه اشوف ماايد داخل علي هذا مافي الدوام شو يااابه ؟؟
ماايد وهو معصب : انتي ليش ماتردي على التلفون ؟؟
رديت عليه وانا خيفانة : كنت اسبح
ماايد : كيف سبحتي وانتي راسج دايخ؟؟
غزول : منو قال حقك اني رأسي دايخ ؟؟
قمت ابي اثبت حقه اني راسي مو دايخ مو قدرت ياا ومسكني وهو مفول وداني صوب الشبرية وانسدحت قااال حقي وهو بيموت من الخوف علي : حبيبي اذا تبي شي قولي حق اللي في البيت
غزول : ليش رجعت من الدوام الحين ؟؟
مايد مسك ايدي : خفت عليج حياااتي
غزول : اهاااا
مااايد : غزول حبيبي انا بساافر شغل لندن
حرام عليك يااا ماايد ليش بتساااافر قلت حقه : متى ؟؟
قال حقي : اليوم بالليل
انصدمت بالهسرعة قلت حقه : جم يوم ؟؟
مايد : مو يوم قولي جم اسبوع ؟؟
غزول : ليش شو بتسوي هناك
ماايد : منفتح فندق وعمي مااحصل الا انا
نزلت راااسي رفعه بصبعه ابتسم حقي وقااال حقي : هالله هالله في عمرج غنااتيه
دمعت عيوني وقلت حقه : المفروض ماتوصيني انا المفرووض اتوصي سلمى على عمرها انا بعد جم شهر برووح عنك
غمض عيونه وقال حقي : انا بروح اشتري اغراااض حق السفر تبي شي ؟؟
ماريدت عليه وطلع عنيه وهو مضايج

بارت 17


طلع عني رااح عني آآآه يا مااايد عذبتيني معاااك قمت ابي اروح عند امااايه عاااايشة دااخ راسي ورديت انسدح اوووف شو هالحاله رن تلفوني وكان سالم رديت عليه رمست معاه بعدين قال حقي : غزول ماتنشااااافي .
غزول : وانا رايمة انزل من الشبرية
سالم : افا شو فييج
غزول : مافيني شي بس ابي أي حقكم الا الدوخة ملازمتني
سالم : أي حقج اشلج
غزول : سويت فيني خير
ياااني سالم ونزلت معاه ورحت بيت ابويه امااايه وعمتيه في الحديقة قاعدين دخلت الصاله قعد سالم معااااي شوي وقاال حقي انا برووح عندي شغل طلع عني انسدحت على الكنبة انفتح بااب الصاله بس ماقدر الف راسي
ــــ: السلااام عليكم
غزول : وعليكم السلااام
قمت لانني ما حبيت اقعد برووح بيتي احسن لي ياااتني دوخة ورجعت اقعد ياا مسكيني وقعد يمي وقال حقي : آآآسف
قلت حقه : المصيبة النااس تغلط ويوم تبي اتصلح خطئها تقول آسف تظن ان كلمة آسف تشفي اللي سوته ....

دخلت امايه وشاافتني قالت حقي بتروحي بيتج قلت حقها هي وصلني وصلت البيت وانا بموت من التعب دخلت البيت شفت عمتيه قعدت معها شوي بعدين يااانا ماايد قاال حق امه ان بيسافر اول شي عصبت ليش بتساافر وبتخلي حرمتك بعدين رضت يااانا الغدا وتغدينا رحت فوق بمساعدة مااايد انسدحت على الشبرية بدل ويا انسدح يمي وقال حقي : غزول بساافر اليوم
قلت حقه وبكل برود : الله يحفظك
لف عني الصوب الثاني ورقد وانا رقدت من التعب


الساعة 9 بالليل كلهم تحت في الصاله علشان ماايد بيسافر انا كنت قاعدة معاهم وعيوني على ماااايد فديتتته بيساافر عني والله اني بشتااق حقك يا بعد رووحي
قامو يتعشوا انا طبعا مااااارووم اقوم اتعشي فيااني العشا لصاااله تعشيت على السريع قعدت اطالع تلفزون يااا مااايد قعد يمي وحطاا ايده وراا كتفي ولفني صوبه وهمس في اذني : هالله هالله في عمرج وتراااني بشتاااق حقج غزووول ....... احبج ...
غمضت عيوني استحي من هالكلمة ضحك عليه وقال حقي : حتى وانتي حامل تستحي

ياا سلطان وقعد وهو مبوز
قلت في خاطري انا المفروض ابوز مو هو والله حاله
مااايد يقول حق سلطان : سلطان هالله هالله في غزووول
قلت حق ماايد : لا تخاااف علي ابويه عندي محد يقدر ايسوي لي شي
اطالعني سلطان وفهم قصدي يعرف اني ان اقصده في الكلاام
خلص الكل عشااا وقعدو شوي بعدين قاال سلطان حق مايد : يلاااا مااايد هبابنا انرووح
قااام ماايد والكل قااام وانا بعد شوي وبصيح احبببه ياااناااااس بس جرحني والحين بييروح عني لييييييش
سلم على امه واخته وسالم وابويه وآخر وحدة انا يااا لمني لحظنه وقال حقكم كلهم : أماااااانة عدكم هالله هالله فيها طلبتكم
ساالم : ياامااايد نحن اهلها قبل ماتكون ريلها
باسني على راااسي وطلع وانا عموه قالت حقي روحي نامي في بيت اهلج لين مااايرد ريلج لانها هي اربع وعشرين ساعة عند امايه عايشة رحت ورديت غرفتي دخلت سبحت وانا فيني دوخة رقدت على طوول


بارت 18


مرت الأيااام مع الحمل والتعب والأوحام والهلاااك والشوق لمااايد مااايد رااح لندن لا يدق ولا يسأل ولاشي جنه يبي الفكة مني مرت ايااااامي روحات على المستشفى على المراجعات كبر بطني وكبر اللي ببطني ودخلت في الشهر الرابع وماايد ما يدق ولا يسأل

كنت منسدحه في الصاله يااات حقي امااايه عايشة وقعدت اتسولف معاايا بعدين قالت حقي : مااايتصل حقج ماايد
ماعرفت شو اقول قلت حقها : لاااا
قاااالت حقي وهي مصدومة : من رااح ما اتصل
قلت حقها وانا اقوم ابي اروح غرفتي : هي ما اتصل
رحت غرفتي وانا اصيح ليش مايدق حقي بدلت ملاابسي بندت الليت وانسدحت على الشبرية اسمع تلفووني يرن على نغمة "اسمع صداك يناادي ينادي واصد صوب الصوت يا من نويت ابعادي ابعادي والله فراقك موت " مستتتحيل انا احلم "جرحني بحبه" يتصل بك اول شي مارديت خفت احلم رد مره ثانية دق رديت وضليت سااكتة
مااايد ويمه حشرة : ألو ..... ألوووو
ريدت وانا مشتاااااقة حق هالصوت : هلااا
ماايد : لحظة غزوول
الظاهر راااح مكان هدوووء : الوووووووو
غزول : هلااا
مااايد : اهليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
ضليت ساكتة وهو بعد بعدين قلت حقه : شحال سالم ؟؟
ماايد : تمام
غزول : شحااااالك ؟؟
مااايد : تبي الصرااحة ؟؟؟
غزول : ياريت
مااايد : تعباااااااااااااااااان ومشتاااااااااااااااااااااااااق وبمووووووووت
غزول : سلاامات ... بسم الله عليك ليش تقول هالرمسة
مايد : الله يسلمج .... بس ماعلقتي على كلمة وحدة
غزول : أي كلمة ؟؟
مايد : مشتااااااااااااااااااااااق يااااااااااااااااااااااااااااناااااااااااااااااااا ااااس
ضليت ساكتة قال حقي : غزوووول شحاالج
ضليت ساااكتة الحين سألت عن حااالي حراام عليك طول هالمدة وين كنت
ماايد : غزوول شو فيج
غزول : مااافيني شي
مااايد : شحااااال البيبي
غزول : الحمد لله
مااايد : وشحااال امه اللي معذبتني ؟؟
غزول : امه هي اللي معذبه امه مماتعذب امه انخلقت علشااان تتعذب
ماايد : استغفري ربج
ماااايد : غزوول حبيبي اذا تبي فلوس فتحي الدرج بتشوفي فلوس شليها
غزول وانا اصيح الحين يتحراااني ابي فلووس انا مااابي فلوس ابيك انت : مشكووور مااابي فلوس
ماايد : انتي تبي اترقدي
غزول : هيييه
ماايد : اووووكي حبيبي روحي رقدي وتغطي عدل ودري بالج على البيبي
غزول : اووكي ... ماايد متى بتردو
ماايد : ان شااااء الله باجر
غزول وانا فرحانة : بسلاامة ان شاء الله
ماايد : تبي شي من هنيه
غزول : تسلم
مايد: يلاا مع السلاامة
غزول : مع السلاامة
رقدت وانا فرحانة باجر بيرجع حيااااتي قمت الصبح وانا فيني نشااط غير طبيعي قمت سبحت رن التلفون على رنه المسج فتحت المسج شفته من ماايد يقول ساعة ومنكون عدكم نبي استقبال رتبت غرفتي ورحت لبست جلابية من اليشمك لونه تركواز شوي واسعة ولفيت شعري وتمكيجت باغلت شوي في رسمة عيوني علشان تجذب وتدخنت وتعطرت ولبست شيلتي وييت ابي انزل اشوف الكل في الصاله ياااين الجماعة نزلت والكل يطالعني : السلااام عليكم
الكل :وعليكم السلاام
غزول : الحمد لله على السلامة سالم ..... الحمد لله على السلاامة ماايد
مايدوسالم : الله يسلمج
ياااااا سلطان وباسني على رأسي وقال حقي :سامحيني
ابتسمت حقه : مسموح
يااات الفواله وقعد يااكلو انا وسالم مو قعدنا قال لحقي ساالم : غزووول ماعرفتي عن سوالف مااايد ؟؟
استغربت منه شو يقصد قلت حقه : شووو؟؟
عطااني التلفون وشغل حقي الفيديو وشفت ماايد يرمس تلفون قال حقي سالم :شوووفي ريلج يغازل يعني مستحيل يرمس ولد جي صدقيني بنت
اطالعته وشفت يرمس مع ابويه
قلت حقه سالم ودموعي في عيوني :كيفه براايه
شاافني مااايد ويااا صوبنا
ضحك سالم وقااال :يااابوي هذا يرمسج بسالج انتي شو مسوية لريااال يحلم فيج
نزلت رااسي وماايد يضارب سالم يبي ايشوف وشاف الفيديو وقال :حشى وانا ارمس حرمتيه بتصورني

dali2000 09-01-09 06:41 AM

________________________________________
بارت 20

نزلت راااسي على بطني قاال حقي سالم : ماشاء الله غزوول في أي شهر ؟؟
استغربت هذا جيف يعرف ان جي اذكر الشبااب ما يعرفوووهالسوالف استغربت ورديت عليه وانا مستغربة : الرابع ..
قال حقي : اذكر الرابع ماجي يكون كبر البطن
استغربت زياااده شو سالفته هذا اكييد دكتور في التوليد قلت حقه : انا من النوع اللي بطني يكبر في الثالث
قال حقي : اهااا
طنشت وقعدو يسلفولين الساعة 10 بعدين رااحو كل واحد غرفته واللي رااح المطبخ انا رديت مع مااايد علشاان محد ينقد عليه راح ماايد يسبح وقعدت مع عموه تحت شفت حااالت عمتيه ما تسر شكلها مهموم قلت حقها : عمووو تعباااانة فديتج
ما انتبهت حقي رحت وانا امشي جني بطة خخخ وقعدت يمه وحطيت ايدي على ريلها وقلت حقها : عمووه الدنيا ما تسوى
انتبهت حقي وقالت حقي : يا بوي يا غزلاان ابي اقول حق ريلج واخوانه شي بس خيفاانه عليهم
استغربت شو سالفته قلت حقها : قووولي عموووو
عموو : بقول حقج وابي اشوف راايج
غزول وانا خيفاانة من اللي تبي اتقوله : قوولي عمووه
عمووه : يا بنتي عمج المرحوم ( ابو ماايد ) كان متزوج علي وانا اعرف انه متزوج وعنده بنت في عمرج وامها توفت ورحت انا وامج عايشة وهي ما تعرف انها مرت ابوها االلي متوفية والحين البنت محد عندها ومو حلوة انخلي بروحها في بيت شو كبره ..
انصدمت شوووووووووووووووووووووووووو ماايد عنده اخت قلت حق عمووو : انزين عمووه قولي حقهم علشاان اتيبيها هني حرام اتم جي بروحها
عمووه : انا قلت جي بعد
ماايد وهو نازل : امااااااااااااااااااااااااااااااااااااايه شو هالرمسة
نزلت عمووه راسها استغربت من مااايد يزاعج على امه عصبت عليه : مااايد صل على النبي
ماايد وهو مفول : عليه الصلاا والسلاام اماايه صدج هالرمسة
عموو : هي يا ماايد صدج
ماايد: ليييييييييييييييش ماااااااااااااااااقلتي حقنا
عصبت عليه شو هااا ما يستحي عااد كل ولا ام مااايد : ماااااااااااايد استح على ويهك انت تكلم امك مو شغالتك
ماايد تقرب مني وهو مفول : انتي مااااايخصج ماااسك ايدي علشاان اللي فبطنج
عصبت منه شو قصده قلت حقه : شوووووووف ابوووووك اللي هو عمي يااا وشااورها على الزواج وهي ما عندها ماانع وتزوج ويااب بنت وتوفى وربي يرحمه والحين البنت كبرت وامها توفت يعني اللي امك تبي اتفهما لك منقوووووووووود البنت تقعد بروحها هذا اللي تبي اتوصلها لك وبعدين منو انت علشاان اتعاتبها هي راااضية وخلااااص وابوك توفى وخلااااص الحين البنت المسكينة مااايخصها وجهت كلاااامي حق عموه : عمووووه روحي لبسي عبااتج منرووح نيب البنت وانخليهم جدام الأمر الواقع
مااايد : انتي ماااااااايخصج في السااالفة
غزول : انت ما تستحي على ويهك عرفت ان عندك اخت والحين مخلنها سااكنة روحها
مااايد رفع ايده يبي يعطيني كف مسكت ايده عموووه وقالت حقه : مااا ربيتك على جي يا مااااااايد احترم نفسك

كاااااااانت عيوني على ماايد ودموعي في عيوني واقول حق عمووه : عموووه اترياااج في السيااارة

بارت 21



مشيت وخليته وراي وركبت السيارة اتريااا عمووه ودموعي في عيوني كان يبي يظربني آآآآآآآآه يا الدنيا ركبت عموه ودلتني على البيت رحت صوب المكان اللي دلتني عليه عموووه البيت فخم رووعة الصرااحة من برع دخلت الحوش بسيارتي ونزلت انا ورحت حق عموووه اساندها تعباانه فديتها ودخلنا دااخل
شفت بنت قااعدة على الكنبه وتلعب في شعرها هالبنت ملاااااك يااانااااس شعرها قصير لووونه اسووود فحم وهي بيضة وعيونه وااااسعة شبه مااايد طبق الأصل
عمووه : شحاالج سارة وراحت اتسلم عليها
سارة : تمام اماايه شحالج انتي ؟؟
عموه : بخير حبيتي .... سارة حبيتي هذه غزلاان مرت ماايد اخوج
ابتسمت حقي وياات اتسلم علي وانا بعدني واقفة منصدمة من الجماال : شحااالج غزلاان الصرااحة اسم على مسمى صدج غزال
ابتسمت حقها : تسلمين فديتج
عمووه : يلااا سارة هااتي اغرااضج بتروحي في البيت عندي
سارة : امااايه اخاف اضايج وبعدين اخواني ما يعرفون
غزول : يلااا عااد بلاا دلع هااتي الأغراااض ومنروح نقول حقهم انتي ختهم غصبن عليهم
ابتسمت سارة وراحت اتناادي الشغااله اتحطيها في السياارة وراحت تلبس عبااتها
طلعنا برع صوب السيارة وركبنا شفت سارة من الجامة شكلها خيفاانة قلت حقها : سااارونة لا تخاافي فديتج ان شااء الله خير
ساارة وهي مرتبكة : اخااف يجرحوني ولا مو يستقبلوني استقبااال حلو ؟؟
غزول ابتسمت حقها وعرفت انها حساسة : لا تخااافي .... عموه انرووح بيت ابويه
عموه : هي حبيبتي
رحت بيت ابويه وشفت سيارة ماايد هنااك عرفت ان خبر سلطان وماايد بس ام ماايد ما تهون علي خاصة انها كبيرة في السن ايسوي اللي يبي ايسويه نزلت ونزلت عمووه وسارة ورا قلت حق ساارة تتريا في الحديقة وقلت حق ميري اتييب حقها عصير ايبرد على قلبها لانها كانت خيفاانة وعموووه تدخل معااي
دخلت الصاله شفت ماايد وامايه عاايشة وسلطان وسالم
غزول وعموه : السلاام عليكم
الكل وبدون نفس : وعليكم السلاام
اطالعني ماايد بنظرة جنه يهددني طنشته وهذا اللي قهره
عموه : ادري انكم عرفتوه والبنت الحين برع
ماااايد : شو.... وديها مكان ما يبتيها
غزول : لا تنسى انها اختك ومحسوبة عليك الحين بما انك مسؤؤل عن امك والحين اختك

عصب ماااااايد وقف وياا صوبي وزااد من صوته : انتيييي ماااااااااااااااااا يخخصج قلت حقج انا مااسك ايدي عنج علشاان اللي في بطنج
قاام سالم ومسك مااايد وقال حقه : افا يا خااالي اتهيين اختي جدااامي ترفع ايديك على حرمة وجدامنا انت تتحرى مالها اهل
مااااايد قااال وهو مفول : يكفى انها مقطووعه من شجرة لا ام ولا اخت
انصدمت ماااااااايد اللي يقول جي وعن منووو عني انا حراام عليك يا ماايد اشوف شفتها حلااوة
رمستها وعيني في عينه والدمع مني ساال
: ادري اني يتيمة وما عندي ام ولا عندي ......اخت لكن لا تظن مو ورااي ريااايل اذا سلطان يعرف عن سوالفك تراا سلطان ما عنده ضارية علي لكن سااالم وابويه وراي ولا تظن ان اليتمية ضعيفة...... لااا يا بابا اليتيمة اقوى منك صح اني فقدت امااايه لكن ربي عوظني بأم عطتني كل شي ادري محد يدور مكان الأم لكن كفت ووفت واذا عن الخوات تراا مي وسلاااامي....... ماقصرو معااااي واخواان ربي رزقني بثلااااث ربي ايخليهم ..........وابوووووووووويه ربي ايخلي حقي ورحت قعدت تعبت واتنفس بسرعة احس ان الدنيا ضاافت عليه واشوف الكل ساااكت وما يرد يااا حمدان وشااافني وقال حقي : غزول شو فيج ؟؟
قلت حقه وانا بموت : حمدان ابي ماااي دخيلك
شاافني سالم يااا صوبي وقعد تحت صوب ريلي وقال حقي : غزول حبيبي تعبااااانة انسدحي فديتج
طنشته وشربت المااي واطالعت ام ماايد اللي كاسره خااطري من الأساس شفتها منزلة راسها مسحت دموعي ورحت صوب باب الصاله شفت سارة تبكي استغربت شوفيها سألتها : سااارة فديتج شو فيييج ؟؟
ياات وحظتني وصااحت استغربت منها ساارة وبتموت من الصيااح : غزوول جيف عاايشة جي انتي معاهم ؟؟
وخرتها عني وابتسمت حقها وقلت حقها : اخوانج داخل يتريونج
سارة : سمعت كل اللي دار من بينكم مااابي ادخل رديني بيتنا
ما سويت لها سالفة ويريتها من ايديها ودخلتها داااخل
نزلت راسها ساارة وقلت حقهم : هذه اختكم وهذه خالتكم اليديده
رحت وقعدت على الكنبة وسحبتها معاااي يا سالم وباسها على راسها ونفس الشي سلطان وباسني انا بعد وقال حقي : السمووحة اختيه مني الغلط
اطالعته وابتسمت يااا مااايد وقعد يمها من الصوب الثااني وقال حقها : انتي اتشبهيني .. شو اسمج ؟؟
رديت عليه :ترااااني اختك واسمي سارة
ياات عااايشة وسلمت عليها وبعدين قالت حقي : السموحة يا بنتي غزول
اطالعتهم وانا بموووت من التعب اتساندت على ورااا واحس اني اعرق بشكل غير طبيعي انتبه علي سالم وقال حقي بخوف : غزوووووول شوووفيج تعباانة
اطالعته وهزيت رأسي بالنفى

بارت 22

غزول : امااايه شو اسوي الحين انا ابي اطلع والسواق محد شو هااا
اماايه : صبري حبيبتي الحين اختج بتي وبتروحي معاها
غزول : شو هاااااااااا ماااعلي يا مريوووم انا اوريييج
اماايه : ههههه شو فيج انتي اليوم
غزول : اماااايه ابي اطلع مليت من البيت انتي بسالج ما اتملي من البيت
اماية : انتو عندي تملو عليه البيت
رحت بستها على خدها : فديتج امااايه انا وااايد احبج لا تخليني برووحي
اماايه : جيف مااا اخليج بروحج انتي لازم تعتمدي على روحج واتسيري حرمة علشان الناس يقولو شما عرفت اتربي
غزول : اصلاا خسي حد يرمس عني وعن تربية شمووه
اماايه : بسألج انتي ليش اترمسي شرات الشباب سيري لي بنت , وبعدين شو شمووووووه انا اصغر عيااالج انا امج احترميني

حسيت بأصوااات يمي فتحت عيوني ورديت اغمضها عرفت اني احلم امااايه المرحومة آآآآآآه يا اماايه وربي احبج

فتحت عيوني شفت ساارة في ويهي وماايد
سارة : الحمد لله على السلااامة يا الدلوعة
ابتسمت حقها : الله يسلمج
سارة : شحالج الحين ؟؟؟
غزول : تمام ... انا من متى هني
سارونة : كملتي قبل دقيقة يوم كامل
ضحكت عليها وعلى دقتها
ماايد مسك ايدي وقال حقي : الحمد لله على السلااامة غزول
غزول : الله يسلمك .... ماايد ابي اطلع
ماايد : ماعلي هم قالو اول ما تقوم اناادي الدكتور ويشوفج وخلاااص
رااح ماايد ايناادي الدكتور وياا روخصني الدكتور ورجعت انا وماايد وسارونة كانت الساعة 2 الفجر
وصلنا البيت نزلت بمساعدة ماايد وسارة قلت حق سارة برويها غرفتها بس ماايد حلف اروح ارتاح وهو بيرويها رحت فسخت عباااتي ودخلت اسبح وطلعت لبست قميص نوم لونه وردي طويل وفتحت شعري وانسدحت دخل ماايد وشكله تعباان فديته يااي من السفر وعلى طول سمع بالخبر وبعدين على طول رااح المستشفى والحين تعبااان دخل يسبح وطلع وانسدح يمي بس قال حقي : تصبحي على خير وبند الأبجورة وما سمعت له حس رقدت انا احس تعبااااانه وبمووووووت
فتحت عيوني على صوت التلفون يرن رديت بدون ما اشوف من المتصل
ـــــ: الحمد لله على السلاااااااااامة
غزول : الله يسلمج
مي : شحااالج
غزول : تمام انتي شحالج وين انتي وسلااامي ما تنشاافو امره
مي : شو اسوي انا بعد بسااافر امريكيا والله اشتقت حقكم بس شو اسوي قلت حقه بروح اسلم على اهلي قال حقي دقي حقهم
غزول : ليييييييييش حرااااااااام جم اسبوع بتمي هنااك
مي : ههههههههههه لا مو سبووع قولي جم شهر
غزول : حلفي ؟؟
مي : والله انا الحين في المطار ابوظبي فديتج اتصلت حق خالي وقال حقي غزول تعبااااانه
غزول : هي والله الحمل متعبني
مي : الله يعينج .... غزول حبيبي انا الحين ببند عنج اووكي
غزول : اووكي دري بالج على روحج
مي: مع السلااامة
قمت وسبحت ولبست مخورة وااسعة لين الحمل مفصلتنها لونها اسود وفيها ورود وردي واحمر نشفت شعري ولبست شيلتي وطلعت من قسمي شفت ساارونة فديتها منورة البيت على الأقل حد عندي في البيت
غزول : صبااح الخير
سارة : صباااح النور شحالج الحين
غزول : تمام فديتج تعبناج البارحة
سارة : افا شو هالرمسة
قعدنا نسولف قلت حقها نروح بيت اهلي قالت استحي قلت حقها يلاا ورحنا نزلنا نمشي وصلنا ودخلنا لانه كان حر شديد وعاد انا ما اتحمل
قعدت وتحت شيلتي وانسدحت صارت سارة تقول حقهم ايجهزو ا تريقنا ورديت البيت دخلت القسم نظفته تعبت.. دخلت اسبح مااا قدرت حسيت بدوخى طلعت بسرعة ولبست الرووب وقعدت على الشبرية حسيت حد داخل واكييد مااايد
دخل لا سلااام وكلاااام قمت وانا بموت من التعب لانني مااحب حد يشوفني بروب قمت ولبست جلاابية مالت النوم وانسدحت على الشبرية احس اني بمووت يالله اتعيني طلع ماايد من الحمام ولا نظرة آآآآآه يا ماايد ليش جي اتعامليني انت اللي غلطان مو انا تعبت والله تعبت قمت وانا امشي شراات البطة لين الصاله انسدحت على الكنبه وشغلت التلفزون وقعدت اطالع ياا ماييد وقعد يطالع اتصلت سارة تقول نزلو تحت غداجهز قلت حق ماايد : ماايد انزل تحت غدا ..
اطالعني وقال حقي : يلااا نزلي معاااي اشوف
غزول وانا خانقتني العبره : مابي غدا
قام وقف يترايني اقوم قمت وقفت ومشيت جدامه وصلت تحت تغديت على السريع واستأذنت منهم ورحت فوق دخلت الحمام اصيح صيااااااااح في خااطري اصيحه من زمااااااااااان ليش جي يعااملني آآآآآآآآآه يا ربي حسيت انه في الغرفة غسلت ويهي وشفت ويهي في المنظرة الخشم أحممممر والخدود حمره والعيون حمره
طلعت ما همني شي شاافني وشكله استغرب مني رحت وانسدحت على الشبرية وطلعت مني تنهيده غصب عني اطالعني وما سوا سالفة كان قااعد على الكرسي وقعدت وعطيته ظهري وقلت حقه : هالدرجة وجودي مضايجنك مااعلي استحملني انا الحين في نهاايه الرابع وبدخل الخامس بعد يومين وبيصرو6 شهور وبتفتك مني واذا مليت ارووح بيت اهلي بس لا تضااايج ولا تتكدر بس ابي اسألك لييييييييش انااااااااااااا بذااااااااااااااااااات خليتني اوافق عليك واحبك وآخر شي اتخوووني لييش انا بذاات انجرح من اللي احبه ومو مره وحدة مره يرمس ويخوني وانا عطيته أغلى شي عندي وثاني شي يبي ايمد ايده علي وثالث شي يقول حقي اني مقطوعة من شجره سكت اشويه ودموعي اتطيح ........ هالدرجة هنت عليك يا مااااااايد جي اتسوي فيني ارحمني دخيلك اذا مو عشاااااااني علشاااان اللي في بطني اللي هو ولدك ولا بنتك....... ما يستوي فيه شي دخيلك تدري انا في كل صلاااتي ادعي ربي ياخذني وانا اولد
ماايد : باااااااااااااااااااااااااااااااااااس سكتي شو هالرمسة اللي انتي اتقوليها خاافي ربج
رن تلفوني واطالعه مااايد مول مو وقته بس شليته وبدون قصد حطيت على السبيكر
ـــــــــ: السلاام عليكم
غزول : وعليكم السلاام منو معااي
ــــــ: افا ما عرفتني؟ظ
غزول : لا والله ما عرفتج
ـــــــــ: خلاااص انا بقول حقج انا حبيبت ريلج ماايد وهو حبيبي هو يحبني وانا ااموت فيه ابعدي من طريجنا وعلى فكره ابي اسمعج شي سمعت صوت ماايد يقول
: سلمى حبيبي ماقدر اقول حقها الحين هي حاامل وحساسة ماايصير اقول الحين صبري خليها تولد وبعدين ايصير خير انزين حبيبي والله احبج لكن شو اسوي هذا مصيري وانتي ان شاء الله اتكوني ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بارت 23

بندت التلفون وقعدت اطالعه وعيوني كلها دموووع لييييييييش يااااااااااااا ماااااااااااايد جم مره اتسويها الحين جم بصبر انا دخيلك ارحمني لييش جي قاااسي انت قمت وانا بركااان رحت وقفت يمه يوم شاافني قربت منه وقف واطاالعني قلت حقه وانا بموت من القهر : انت مو رياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

ماااااااااايد رفع ايده وعطاااااني كف وصلني على الأرض بعد ما كنت واقفة انصدمت وقعدت اطالعه وهو يطلع من عينه الشرار
مااااايد وهو مفوول : انا بعلمج الرياااال الحين يا بنت ابوج يااللي ما تستحي صدق قليلية ادب ومو مراابية تفوو عليج انتي ويه حد ياخذج
طلع عني وانا منصدمة من الظربة وثااني شي من الرمسه اللي عقها علي انا قلت حقه هالرمسة لانني سمعت وهو يخووون صدق قواااه عين قعدت اصيييح بحرقة آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا دنيا قمت من الأرض واحس بطني جنه سكاكين تطعن في بطنيه اتحسبت لين الشبرية وانسدحت عليها وانا بموت من الألم بمووووت رحت يم تلفووني ابي ادق حق ساارة اتي حقي ما اتشله اتصلت حق سااالم
سالم : هلااا بغزاله البيت
غزول وبمووت من الألم اللي في بطني : س... الم ت...عال حقي بمووووووووووت
سالم وهو خيفاان : غزووول شو فيج
ما قدرت ارد عليه من الألم اللي في بطني واحس الجنين يتحرك واااااايد بموووت سكر عني بعد ربع سااعة من الألم والمووت حسيت انه مااشي هوااااا في الغرفة دخل عليه ساالم وام ماااايد وساارة وهم خيفاانين
ام مااايد : ابوي غزلاان شووو فيج عسى ما شر
ما قدرت ارد عليهم بس اشر اني مو قادرة اتنفس
ساالم : سارة هااتي عباتها وشيلتها منوديها المستشفى
راحت سارة اتييب عبااتي وشيلتي وشلني سالم وركبني سيااارته وطيران على المستشفى ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ

بارت 24

فتحت عيوني واشوف اجهزة واااااااااااااااااايد عليه شوو هاااا بسم الله انا وين عرفت اني في المستشفى شفت نريس مصرية شاافتني وراااااااااااااحت تربع شوفيها تخبلت شفت دكتور دخل عليه وسأليني قلت حقه ابي مااي قال حقي المصرية تعطيني بس شوية مو واايد شربت وقال حقي بنقلج غرفة خااصة لانج انتي في العنااية كنتي انصدمت شو ياابني انا في العنااية طنشت ودوني فوق سألت المصرية : الحين الساعة جم ؟؟
النريس : الساعة 3 ونص الفجر الحمد على السلاامة يا بنتي
غزول : الله يسلمج
طلعت عني ظليت نص سااعة مارقدت شبعاانة شوي ورقدت ما حسيت بعمري الا قمت السااعة 6 عااد المستشفى منو يرقد فيها بعد رقدت شوي اسمع أصوات اصوات شو هااا فتحت عيني شفت سالم وسلطان وامايه واما ماايد وسارونة
تحركت كلهم اطالعوني
يااااني ابويه وهو يصيح : الحمد لله على السلااامة حبيبي
رديت عليه وانا ابتسم : ربي يسلمك ابويه .... ليش الدموع
يااني سالم سلم عليه ونفس الشي سلطان وام ماايد وهي تصيح وسارونة
قعدت يااات النريس وتقول حقهم : قلتو حقها
استغربت شو يقولو حقي قال حقها ابويه : مااعلي منقول حقها بس مو الحين
قعدو يرمسون انفتح الباااااب منو داخل من غير احم ولا دستور ماااااايد فديت هالويه بس ليييش ضعفااااان آآآآآه تذكرت ماااااااااااايد ظربني اناااااااا وبعدين ييت المستشفى دخل ماايد وسلم وياا حقي بااسني على راااسي وقال حقي : الحمد لله على السلاامة غزلاان
قعدت اطالعه وما ريدت عليه اطالع شكله متغير تحت عينه سوااد الظاهر ما يرقد وااايد ضعفاااااان بشكل كبير وشكله مهموم قعد يم امه ونزل راااسه
ام ماايد تقول حقهم : منو بيقول حقها الحين
سالم : معقولة ما انتبهت
سلطان : تراها قبل شوي طالعه من العنااية مستحيل اتحس بالهسرعة
شو يقولو استغربت تقرب مني ابويه والكل يطالعني الا ماايد منزل راسه شو سالفتهم
ابويه : غزلاان حبيبي انتي مؤمنة بقضاء الله وقدره
استغربت ابويه شو يقوول قلت حقه : ونعم بالله ... شو السالفة ابويه
قال حقي ابويه : ابويه طاح ولدج مااات ولدج كاااانت التأثير عليه وراح فيها
غزول مو فهمت السالفة : شو تخربط ابويه ولدي هني وانا اشأر على بطني
مسكت بطني لييش بطني استوا صغير كان كبير والحين صغير ليش لا يكووووووووون زعجت باعلى صوتي : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااا ابي ولدي لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وقعدت اصيح ظرب ابويه الجرس وامي وعمتيه ايهدوني وسالم وسلطان يطااالعوني منصدمين ياات النريس وظربتني ابره وماحسيت في الدنيا


فتحت عيني وانا احس بتعب في جسمي شفت علي يميني سارونة راقدة على الكرسي تذكرت انا ليش في المستشفى لااااااااااااا انا كان عندي بيبي الحين مو عندي لييييييش كل من ماايد هو ظربني بس هو ليش ظربني ؟؟ ما ذكر آآآه يا مااايد تظربني وافقد ولديه حرام عليك يا ماااااااايد قعدت اصيح على عمري اللي قطني على ماايد اللي مافيه رحمة ...
الظاهر سارونة سمعتني وقامت من رقااد وتطالعني مسحت دمووعي سألتها : الحين الساعة جم ؟؟
سارونة وهي مرتبكة : 5 الفجر
قالت حقي سارونة : الحمد لله على السلااامة
قعدت اصيح يااات وقعدت يمي ومسكت ايدي وقالت حقي : غزول هذا قضاء الله وقدره ....... وبعدين ماايد مو زعلاااان يعرف ان هذا قضاء الله وقدره
قعدت اصيح واقول في خاطري اكيييد بيقول قضاء الله وقدره

بارت 25

دخلت علينا النريس وقالت حقي لازم اتحرك قمت بمساعده سارونة واتمشيت بعدين حسيت برااحة بس بطني عورني قالت حقي النريس لازم هالألم على الساعة 9 دخلت اسبح وقعدت اصيييح من الخاطر كنت اشوف كرشتي الحين ماافي كرشة ولدي رااح عني آآآآآآآه محد بقى لي في هالدنيا غير ابويه وربي ايخليه حقي
لبست في الحمام وانا مضاايجة لانني ما احب البس في الحمام طلعت برع وانا في ويهي الفوطة وارمس سارونة : سارونة حسيت برااحة الحين بس .... ولدي اللي رااح
وخرت الفوطة من ويهي اشوف ساارونة وشخص يمها هالشخص السبب في وجودي في المستشفى نزلت رااسي قال حقي ماايد : الحمد لله على السلااامة غزول
ما ريدت عليه ورحت على طول قعدت على الشبرية طلعت سارة الظاهر ماايد قال حقها نزلت دمعة من عيني كنت اظن بدخل المستشفى ولدي في حظني لكن الحين ولدي رااح مني .. تقرب مني مااايد ومسك ايدي سحبت ايدي عنه وضميتها في حظني نزل راااسه ماايد وقال حقي : ربي يعوظج بغيره حبيبي
قلت حقه وانا دموعي على خدي : منو قال حقك ابي غيره
انصدم من رمستي وقال حقي : شو تقصدي ؟؟
غزول : معقولة ما فهمت قصدي ؟؟
ماايد وهو يفكر : لاااا فهميني
قلت حقه وانا بموت من الصيااح : طلقني
انصدم مااايد وتنرفز وقال حقي : شو هالرمسة انتي شو تقولي
رفعت عيني واطالعته وقلت حقه : مااايد كفاية علي سمعتك وانت تكلمها وبعدين تعاايرني اني ما عندي اهل وكنت تبي تمد ايد وآخر شي مديت ايدك علي وشو النتيجة فقدت ولدي ولدك وتبااااني اصبر يااا مااايد اذا تبي ترحمني طلقني
مايد قال حقي وهو مفول مني : شوووفي طلاااق ماراح اطلق لو على شووووو انا قلت حقج وبظلي حرمتيه غصبن عن اللي ما يرضى
قلت حقه وانا بموت من الصيااح : بس همك اتعذبني انت ماااتحبني اتحب سلمى ليش جي اتسوي فيني جي طلقني وارتااح مني لييش اتييب حق عمرك العذاب
مسك ايدي وقال حقي بهمس : قلت حقج انتي غزالة قلب مااايد وبـــــــــس
مسحت دموعي وقلت حقه : القلب مو حقي كيف غزالته
ماايد : وغلااتج حقج
قلت حقه : مااااايد طلقني
عصب مني وقال حقي كلمة قتلتني : انتي الرجا مقطوع منج
طلع عني لييييييش يبي ايعذبني حرام عليه الولد خلاااص رااح عني وهو ما يحبني شو يبي فيني آآآآآآآآآه يا دنيا

طلعت من المستشفى بعد اسبوع وطبعا هالأسبوع ما شفت طيف مااايد ولا اسمع اخبااااره قعدت في بيت ابويه ما اطلع من غرفتي ماابي حد يشوفيني ولا اشوف حد حتى ملجة سلطان مارحت ملجه اعز ربيعاااتي مارحت من الضيج اللي فيني مرت الأشهر اسمع اخبااار ماايد من حمدان يقول حقي واايد مضعف ومستوي ماااياكل عرفو العايلة اني ابي الطلااااق عصبت امايه عااايشة لازم بتعصب اخوها واخوااني عصبوا وابويه نفس الشي ومي وسلااامي اتصلو حقي والكل محد فاهمني في هالدنيا تدخل عليه امايه عايشة تقول حقي كلااام شرااات السم وتطلع عني ونفس الشي سلطان وسالم الوحيد اللي فاهمني هو حمدان اصغر وااحد جي
مر الحين 4 اشهر ما شفت مااايد ولاطلعت من غرفتي ولا رمست احد الا اللي يدخل عليه في غرفتي ...عرس سلطان وانا مااحضرت كنت تعباانة وطبعا احتشرت عليه اماايه والكل
بارت 26

قررت اني ارد اسجل في الجامعة بعد ما وقفت بسب الحمل لكن الحين ما عندي شي سجلت وببدي هالكورس ان شاء الله كنت نازلة على الساعة 5 العصر اشتري حقي ملااابس حق الكورس اليديد وشفت امااايه عائشة وابوية قاعدين تحت
اماااايه واايد تغيرت من بعد ما طلبت الطلاااق من اخوها لازم اخوها
امااية : على وييين ؟؟
غزول : بروح اشتري حقي شويه ملاااابس من السوق علشان سجلت في الجامعة
امااية : وخبرتي ريلج ؟؟؟
اطالعته وقلت حقها : اماايه تبي شي من برع ؟؟
اماايه وشكلها حنت عليه : يااابويه مااايصير جي والله مااايصير
غزول وانا خانقتني العبرة : شو مااايصير خلاااص انا ماااابيه وامااية ارجوج لا تطري طاريه عندي
ابوية : خليها على راحتها هي ادرى بمصلحتها هي شراات المرحومة عنيده اتسوي اللي براسها
امااايه وهي يأست مني : الله يحفظج ولا تسرعي وهالله هالله في السواقة
غزول وهي طالعه : لا توصي حريص
ابوية : غزول ما ترومي اتأجلي هالروحة قلبي نازغني لا تطلعي اليوم
رديت على ابوية وانا مستغربة : لا تخاف يا بوية سوااقتي شراات الرياايل وبعدين انا في خاطري اطلع
ابوية وامايه : الله يحفظج
طلعت من البيت وركبت سياااارتية شغلتها وقعدت ادخنها اشوف حد يدق الجامة علي اطالعت شفته سالم : وين الحلووو رااااااايح
فتحت حقه الجامة وقلت حقه : برووح اشتري اغرااض ناقصتني
سالم : على راحتج بس لا تسرعي واطالعي عدل
رديت عليه وانا مستغربة شو سالفتهم اليوم : ان شاء الله
سالم : الله يحفظج

طلعت من البيت وشفت بيت قوم مااايد نزلت مني دمعة بس لبست نظارتي الشمسية ومشيت راايحة على الستي اشوف حقي اغراااض وانا ماااشية شفت حاااااااادث ياااااربي شو هااااا سيااارة رنج منقلبة وفي سيارة ثانية لا حول ولا قوة الا بالله لازم يسرعو الشباب الحين مريت يم الحاادث وشفت زحمو واايد وانا الصرااحة اخاف من الحواادث مشيت بسرعة حااتيت اخواااني لااا انا قبل شوي شفت سالم وكان داخل يسبح وسلطاان في شهر العسل يمكن ماااايد لاااااااااااااااااااا ياربي مو هو لاااا ان شاء الله مو هو شو اسوي الحين اتصلت على تلفووون ماايد ماايرد يااااااربي تلفت اعصااابي وصلت الستي وقفت في الباركنات علشاااان اعصاابي تلفت من الخااطر لا يكوون بس ماااايد
حطيت راااسي على السكان ورديت اتصل على موبايل ماايد الحين مغلق شوووو هالحاله بعدين رديت اتصل ورد
غزوول : السلااام عليكم
ــــــــــ: وعليكم السلاااام
استغربت من الصوت شووو هااااا انا يمكن غلطانة في الرقم
غزول : لو سمحت هذا تلفون ماايد ولا انا غلطانة
ــــــــــ: لا والله مادري اختيه هذا تلفون منو في حادث مستوي وتنطر هذا التلفون وابي اتصل حق اهل الأشخاص اللي هنيه لانه حالتهم صعبة ياااريت اتي المستشفى
رديت عليه وانا بموت من الخوف : خلااص الحين يايه
انصدمت هذا شوو يقول سكرت في ويه وطيراان على المستشفى وطفت الإشارة الحمرة وانا مو على بااالي وانا طايفة اسمه هرنات انتبهت على يسااري سياارة نسياان كبيرة ودق هرااانه وانا ماعرفت كيف اتصرف وفقت مكااني من الخوووف وبعدين مااسحيت الا والسياارة وانا طرنااااااااااااا في الهواا وشفت كيف طرنا وتقلبت السيارة مااعرف كم قلبه يوم وقفت سمعت ازااااااعج برع بس رااااااااااسي يعورني شو هاااااا شفت رياااال يدق على الجاامة اللي يمي ويقوول حقي : انتي بخير
اطالعته وتذكرت اختتتتتيه كااانت نفس الشي اطالعت في حظني شفت اختتتيه لااا هااي مو اختيه هذه اناااا كانت الجاامة طالعة من شنطتي شوي كبيرة ويات على حظني علي شفت جبهتي كلها دم وانا اخاا من الدم اطالع اللي يمي شفت كسر الجاامة اللي يمي ومد ايده علشاان ايطلعني لانه السيارة عطيته ايدي وطلعت وشفت الرياال وهو خيفااان علي ويقول حقي : اختيه الحمد الله على السلااامة قعدي هناااااك
واشاااار على سيااارته كنت احس بدوااااااااااااااااااار فضييييييع قعدت تحت وقلت حقه : بموووووت
رفعت صبعي واتشااهد على عمري وانا امسح ويهي ايدي كلها دم فدقت الوعي

dali2000 09-01-09 06:42 AM

________________________________________
بارت 20

نزلت راااسي على بطني قاال حقي سالم : ماشاء الله غزوول في أي شهر ؟؟
استغربت هذا جيف يعرف ان جي اذكر الشبااب ما يعرفوووهالسوالف استغربت ورديت عليه وانا مستغربة : الرابع ..
قال حقي : اذكر الرابع ماجي يكون كبر البطن
استغربت زياااده شو سالفته هذا اكييد دكتور في التوليد قلت حقه : انا من النوع اللي بطني يكبر في الثالث
قال حقي : اهااا
طنشت وقعدو يسلفولين الساعة 10 بعدين رااحو كل واحد غرفته واللي رااح المطبخ انا رديت مع مااايد علشاان محد ينقد عليه راح ماايد يسبح وقعدت مع عموه تحت شفت حااالت عمتيه ما تسر شكلها مهموم قلت حقها : عمووو تعباااانة فديتج
ما انتبهت حقي رحت وانا امشي جني بطة خخخ وقعدت يمه وحطيت ايدي على ريلها وقلت حقها : عمووه الدنيا ما تسوى
انتبهت حقي وقالت حقي : يا بوي يا غزلاان ابي اقول حق ريلج واخوانه شي بس خيفاانه عليهم
استغربت شو سالفته قلت حقها : قووولي عموووو
عموو : بقول حقج وابي اشوف راايج
غزول وانا خيفاانة من اللي تبي اتقوله : قوولي عمووه
عمووه : يا بنتي عمج المرحوم ( ابو ماايد ) كان متزوج علي وانا اعرف انه متزوج وعنده بنت في عمرج وامها توفت ورحت انا وامج عايشة وهي ما تعرف انها مرت ابوها االلي متوفية والحين البنت محد عندها ومو حلوة انخلي بروحها في بيت شو كبره ..
انصدمت شوووووووووووووووووووووووووو ماايد عنده اخت قلت حق عمووو : انزين عمووه قولي حقهم علشاان اتيبيها هني حرام اتم جي بروحها
عمووه : انا قلت جي بعد
ماايد وهو نازل : امااااااااااااااااااااااااااااااااااااايه شو هالرمسة
نزلت عمووه راسها استغربت من مااايد يزاعج على امه عصبت عليه : مااايد صل على النبي
ماايد وهو مفول : عليه الصلاا والسلاام اماايه صدج هالرمسة
عموو : هي يا ماايد صدج
ماايد: ليييييييييييييييش ماااااااااااااااااقلتي حقنا
عصبت عليه شو هااا ما يستحي عااد كل ولا ام مااايد : ماااااااااااايد استح على ويهك انت تكلم امك مو شغالتك
ماايد تقرب مني وهو مفول : انتي مااااايخصج ماااسك ايدي علشاان اللي فبطنج
عصبت منه شو قصده قلت حقه : شوووووووف ابوووووك اللي هو عمي يااا وشااورها على الزواج وهي ما عندها ماانع وتزوج ويااب بنت وتوفى وربي يرحمه والحين البنت كبرت وامها توفت يعني اللي امك تبي اتفهما لك منقوووووووووود البنت تقعد بروحها هذا اللي تبي اتوصلها لك وبعدين منو انت علشاان اتعاتبها هي راااضية وخلااااص وابوك توفى وخلااااص الحين البنت المسكينة مااايخصها وجهت كلاااامي حق عموه : عمووووه روحي لبسي عبااتج منرووح نيب البنت وانخليهم جدام الأمر الواقع
مااايد : انتي ماااااااايخصج في السااالفة
غزول : انت ما تستحي على ويهك عرفت ان عندك اخت والحين مخلنها سااكنة روحها
مااايد رفع ايده يبي يعطيني كف مسكت ايده عموووه وقالت حقه : مااا ربيتك على جي يا مااااااايد احترم نفسك

كاااااااانت عيوني على ماايد ودموعي في عيوني واقول حق عمووه : عموووه اترياااج في السيااارة

بارت 21



مشيت وخليته وراي وركبت السيارة اتريااا عمووه ودموعي في عيوني كان يبي يظربني آآآآآآآآه يا الدنيا ركبت عموه ودلتني على البيت رحت صوب المكان اللي دلتني عليه عموووه البيت فخم رووعة الصرااحة من برع دخلت الحوش بسيارتي ونزلت انا ورحت حق عموووه اساندها تعباانه فديتها ودخلنا دااخل
شفت بنت قااعدة على الكنبه وتلعب في شعرها هالبنت ملاااااك يااانااااس شعرها قصير لووونه اسووود فحم وهي بيضة وعيونه وااااسعة شبه مااايد طبق الأصل
عمووه : شحاالج سارة وراحت اتسلم عليها
سارة : تمام اماايه شحالج انتي ؟؟
عموه : بخير حبيتي .... سارة حبيتي هذه غزلاان مرت ماايد اخوج
ابتسمت حقي وياات اتسلم علي وانا بعدني واقفة منصدمة من الجماال : شحااالج غزلاان الصرااحة اسم على مسمى صدج غزال
ابتسمت حقها : تسلمين فديتج
عمووه : يلااا سارة هااتي اغرااضج بتروحي في البيت عندي
سارة : امااايه اخاف اضايج وبعدين اخواني ما يعرفون
غزول : يلااا عااد بلاا دلع هااتي الأغراااض ومنروح نقول حقهم انتي ختهم غصبن عليهم
ابتسمت سارة وراحت اتناادي الشغااله اتحطيها في السياارة وراحت تلبس عبااتها
طلعنا برع صوب السيارة وركبنا شفت سارة من الجامة شكلها خيفاانة قلت حقها : سااارونة لا تخاافي فديتج ان شااء الله خير
ساارة وهي مرتبكة : اخااف يجرحوني ولا مو يستقبلوني استقبااال حلو ؟؟
غزول ابتسمت حقها وعرفت انها حساسة : لا تخااافي .... عموه انرووح بيت ابويه
عموه : هي حبيبتي
رحت بيت ابويه وشفت سيارة ماايد هنااك عرفت ان خبر سلطان وماايد بس ام ماايد ما تهون علي خاصة انها كبيرة في السن ايسوي اللي يبي ايسويه نزلت ونزلت عمووه وسارة ورا قلت حق ساارة تتريا في الحديقة وقلت حق ميري اتييب حقها عصير ايبرد على قلبها لانها كانت خيفاانة وعموووه تدخل معااي
دخلت الصاله شفت ماايد وامايه عاايشة وسلطان وسالم
غزول وعموه : السلاام عليكم
الكل وبدون نفس : وعليكم السلاام
اطالعني ماايد بنظرة جنه يهددني طنشته وهذا اللي قهره
عموه : ادري انكم عرفتوه والبنت الحين برع
ماااايد : شو.... وديها مكان ما يبتيها
غزول : لا تنسى انها اختك ومحسوبة عليك الحين بما انك مسؤؤل عن امك والحين اختك

عصب ماااااايد وقف وياا صوبي وزااد من صوته : انتيييي ماااااااااااااااااا يخخصج قلت حقج انا مااسك ايدي عنج علشاان اللي في بطنج
قاام سالم ومسك مااايد وقال حقه : افا يا خااالي اتهيين اختي جدااامي ترفع ايديك على حرمة وجدامنا انت تتحرى مالها اهل
مااااايد قااال وهو مفول : يكفى انها مقطووعه من شجرة لا ام ولا اخت
انصدمت ماااااااايد اللي يقول جي وعن منووو عني انا حراام عليك يا ماايد اشوف شفتها حلااوة
رمستها وعيني في عينه والدمع مني ساال
: ادري اني يتيمة وما عندي ام ولا عندي ......اخت لكن لا تظن مو ورااي ريااايل اذا سلطان يعرف عن سوالفك تراا سلطان ما عنده ضارية علي لكن سااالم وابويه وراي ولا تظن ان اليتمية ضعيفة...... لااا يا بابا اليتيمة اقوى منك صح اني فقدت امااايه لكن ربي عوظني بأم عطتني كل شي ادري محد يدور مكان الأم لكن كفت ووفت واذا عن الخوات تراا مي وسلاااامي....... ماقصرو معااااي واخواان ربي رزقني بثلااااث ربي ايخليهم ..........وابوووووووووويه ربي ايخلي حقي ورحت قعدت تعبت واتنفس بسرعة احس ان الدنيا ضاافت عليه واشوف الكل ساااكت وما يرد يااا حمدان وشااافني وقال حقي : غزول شو فيج ؟؟
قلت حقه وانا بموت : حمدان ابي ماااي دخيلك
شاافني سالم يااا صوبي وقعد تحت صوب ريلي وقال حقي : غزول حبيبي تعبااااانة انسدحي فديتج
طنشته وشربت المااي واطالعت ام ماايد اللي كاسره خااطري من الأساس شفتها منزلة راسها مسحت دموعي ورحت صوب باب الصاله شفت سارة تبكي استغربت شوفيها سألتها : سااارة فديتج شو فيييج ؟؟
ياات وحظتني وصااحت استغربت منها ساارة وبتموت من الصيااح : غزوول جيف عاايشة جي انتي معاهم ؟؟
وخرتها عني وابتسمت حقها وقلت حقها : اخوانج داخل يتريونج
سارة : سمعت كل اللي دار من بينكم مااابي ادخل رديني بيتنا
ما سويت لها سالفة ويريتها من ايديها ودخلتها داااخل
نزلت راسها ساارة وقلت حقهم : هذه اختكم وهذه خالتكم اليديده
رحت وقعدت على الكنبة وسحبتها معاااي يا سالم وباسها على راسها ونفس الشي سلطان وباسني انا بعد وقال حقي : السمووحة اختيه مني الغلط
اطالعته وابتسمت يااا مااايد وقعد يمها من الصوب الثااني وقال حقها : انتي اتشبهيني .. شو اسمج ؟؟
رديت عليه :ترااااني اختك واسمي سارة
ياات عااايشة وسلمت عليها وبعدين قالت حقي : السموحة يا بنتي غزول
اطالعتهم وانا بموووت من التعب اتساندت على ورااا واحس اني اعرق بشكل غير طبيعي انتبه علي سالم وقال حقي بخوف : غزوووووول شوووفيج تعباانة
اطالعته وهزيت رأسي بالنفى

بارت 22

غزول : امااايه شو اسوي الحين انا ابي اطلع والسواق محد شو هااا
اماايه : صبري حبيبتي الحين اختج بتي وبتروحي معاها
غزول : شو هاااااااااا ماااعلي يا مريوووم انا اوريييج
اماايه : ههههه شو فيج انتي اليوم
غزول : اماااايه ابي اطلع مليت من البيت انتي بسالج ما اتملي من البيت
اماية : انتو عندي تملو عليه البيت
رحت بستها على خدها : فديتج امااايه انا وااايد احبج لا تخليني برووحي
اماايه : جيف مااا اخليج بروحج انتي لازم تعتمدي على روحج واتسيري حرمة علشان الناس يقولو شما عرفت اتربي
غزول : اصلاا خسي حد يرمس عني وعن تربية شمووه
اماايه : بسألج انتي ليش اترمسي شرات الشباب سيري لي بنت , وبعدين شو شمووووووه انا اصغر عيااالج انا امج احترميني

حسيت بأصوااات يمي فتحت عيوني ورديت اغمضها عرفت اني احلم امااايه المرحومة آآآآآآه يا اماايه وربي احبج

فتحت عيوني شفت ساارة في ويهي وماايد
سارة : الحمد لله على السلااامة يا الدلوعة
ابتسمت حقها : الله يسلمج
سارة : شحالج الحين ؟؟؟
غزول : تمام ... انا من متى هني
سارونة : كملتي قبل دقيقة يوم كامل
ضحكت عليها وعلى دقتها
ماايد مسك ايدي وقال حقي : الحمد لله على السلااامة غزول
غزول : الله يسلمك .... ماايد ابي اطلع
ماايد : ماعلي هم قالو اول ما تقوم اناادي الدكتور ويشوفج وخلاااص
رااح ماايد ايناادي الدكتور وياا روخصني الدكتور ورجعت انا وماايد وسارونة كانت الساعة 2 الفجر
وصلنا البيت نزلت بمساعدة ماايد وسارة قلت حق سارة برويها غرفتها بس ماايد حلف اروح ارتاح وهو بيرويها رحت فسخت عباااتي ودخلت اسبح وطلعت لبست قميص نوم لونه وردي طويل وفتحت شعري وانسدحت دخل ماايد وشكله تعباان فديته يااي من السفر وعلى طول سمع بالخبر وبعدين على طول رااح المستشفى والحين تعبااان دخل يسبح وطلع وانسدح يمي بس قال حقي : تصبحي على خير وبند الأبجورة وما سمعت له حس رقدت انا احس تعبااااانه وبمووووووت
فتحت عيوني على صوت التلفون يرن رديت بدون ما اشوف من المتصل
ـــــ: الحمد لله على السلاااااااااامة
غزول : الله يسلمج
مي : شحااالج
غزول : تمام انتي شحالج وين انتي وسلااامي ما تنشاافو امره
مي : شو اسوي انا بعد بسااافر امريكيا والله اشتقت حقكم بس شو اسوي قلت حقه بروح اسلم على اهلي قال حقي دقي حقهم
غزول : ليييييييييش حرااااااااام جم اسبوع بتمي هنااك
مي : ههههههههههه لا مو سبووع قولي جم شهر
غزول : حلفي ؟؟
مي : والله انا الحين في المطار ابوظبي فديتج اتصلت حق خالي وقال حقي غزول تعبااااانه
غزول : هي والله الحمل متعبني
مي : الله يعينج .... غزول حبيبي انا الحين ببند عنج اووكي
غزول : اووكي دري بالج على روحج
مي: مع السلااامة
قمت وسبحت ولبست مخورة وااسعة لين الحمل مفصلتنها لونها اسود وفيها ورود وردي واحمر نشفت شعري ولبست شيلتي وطلعت من قسمي شفت ساارونة فديتها منورة البيت على الأقل حد عندي في البيت
غزول : صبااح الخير
سارة : صباااح النور شحالج الحين
غزول : تمام فديتج تعبناج البارحة
سارة : افا شو هالرمسة
قعدنا نسولف قلت حقها نروح بيت اهلي قالت استحي قلت حقها يلاا ورحنا نزلنا نمشي وصلنا ودخلنا لانه كان حر شديد وعاد انا ما اتحمل
قعدت وتحت شيلتي وانسدحت صارت سارة تقول حقهم ايجهزو ا تريقنا ورديت البيت دخلت القسم نظفته تعبت.. دخلت اسبح مااا قدرت حسيت بدوخى طلعت بسرعة ولبست الرووب وقعدت على الشبرية حسيت حد داخل واكييد مااايد
دخل لا سلااام وكلاااام قمت وانا بموت من التعب لانني مااحب حد يشوفني بروب قمت ولبست جلاابية مالت النوم وانسدحت على الشبرية احس اني بمووت يالله اتعيني طلع ماايد من الحمام ولا نظرة آآآآآه يا ماايد ليش جي اتعامليني انت اللي غلطان مو انا تعبت والله تعبت قمت وانا امشي شراات البطة لين الصاله انسدحت على الكنبه وشغلت التلفزون وقعدت اطالع ياا ماييد وقعد يطالع اتصلت سارة تقول نزلو تحت غداجهز قلت حق ماايد : ماايد انزل تحت غدا ..
اطالعني وقال حقي : يلااا نزلي معاااي اشوف
غزول وانا خانقتني العبره : مابي غدا
قام وقف يترايني اقوم قمت وقفت ومشيت جدامه وصلت تحت تغديت على السريع واستأذنت منهم ورحت فوق دخلت الحمام اصيح صيااااااااح في خااطري اصيحه من زمااااااااااان ليش جي يعااملني آآآآآآآآآه يا ربي حسيت انه في الغرفة غسلت ويهي وشفت ويهي في المنظرة الخشم أحممممر والخدود حمره والعيون حمره
طلعت ما همني شي شاافني وشكله استغرب مني رحت وانسدحت على الشبرية وطلعت مني تنهيده غصب عني اطالعني وما سوا سالفة كان قااعد على الكرسي وقعدت وعطيته ظهري وقلت حقه : هالدرجة وجودي مضايجنك مااعلي استحملني انا الحين في نهاايه الرابع وبدخل الخامس بعد يومين وبيصرو6 شهور وبتفتك مني واذا مليت ارووح بيت اهلي بس لا تضااايج ولا تتكدر بس ابي اسألك لييييييييش انااااااااااااا بذااااااااااااااااااات خليتني اوافق عليك واحبك وآخر شي اتخوووني لييش انا بذاات انجرح من اللي احبه ومو مره وحدة مره يرمس ويخوني وانا عطيته أغلى شي عندي وثاني شي يبي ايمد ايده علي وثالث شي يقول حقي اني مقطوعة من شجره سكت اشويه ودموعي اتطيح ........ هالدرجة هنت عليك يا مااااااايد جي اتسوي فيني ارحمني دخيلك اذا مو عشاااااااني علشاااان اللي في بطني اللي هو ولدك ولا بنتك....... ما يستوي فيه شي دخيلك تدري انا في كل صلاااتي ادعي ربي ياخذني وانا اولد
ماايد : باااااااااااااااااااااااااااااااااااس سكتي شو هالرمسة اللي انتي اتقوليها خاافي ربج
رن تلفوني واطالعه مااايد مول مو وقته بس شليته وبدون قصد حطيت على السبيكر
ـــــــــ: السلاام عليكم
غزول : وعليكم السلاام منو معااي
ــــــ: افا ما عرفتني؟ظ
غزول : لا والله ما عرفتج
ـــــــــ: خلاااص انا بقول حقج انا حبيبت ريلج ماايد وهو حبيبي هو يحبني وانا ااموت فيه ابعدي من طريجنا وعلى فكره ابي اسمعج شي سمعت صوت ماايد يقول
: سلمى حبيبي ماقدر اقول حقها الحين هي حاامل وحساسة ماايصير اقول الحين صبري خليها تولد وبعدين ايصير خير انزين حبيبي والله احبج لكن شو اسوي هذا مصيري وانتي ان شاء الله اتكوني ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بارت 23

بندت التلفون وقعدت اطالعه وعيوني كلها دموووع لييييييييش يااااااااااااا ماااااااااااايد جم مره اتسويها الحين جم بصبر انا دخيلك ارحمني لييش جي قاااسي انت قمت وانا بركااان رحت وقفت يمه يوم شاافني قربت منه وقف واطاالعني قلت حقه وانا بموت من القهر : انت مو رياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

ماااااااااايد رفع ايده وعطاااااني كف وصلني على الأرض بعد ما كنت واقفة انصدمت وقعدت اطالعه وهو يطلع من عينه الشرار
مااااايد وهو مفوول : انا بعلمج الرياااال الحين يا بنت ابوج يااللي ما تستحي صدق قليلية ادب ومو مراابية تفوو عليج انتي ويه حد ياخذج
طلع عني وانا منصدمة من الظربة وثااني شي من الرمسه اللي عقها علي انا قلت حقه هالرمسة لانني سمعت وهو يخووون صدق قواااه عين قعدت اصيييح بحرقة آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا دنيا قمت من الأرض واحس بطني جنه سكاكين تطعن في بطنيه اتحسبت لين الشبرية وانسدحت عليها وانا بموت من الألم بمووووت رحت يم تلفووني ابي ادق حق ساارة اتي حقي ما اتشله اتصلت حق سااالم
سالم : هلااا بغزاله البيت
غزول وبمووت من الألم اللي في بطني : س... الم ت...عال حقي بمووووووووووت
سالم وهو خيفاان : غزووول شو فيج
ما قدرت ارد عليه من الألم اللي في بطني واحس الجنين يتحرك واااااايد بموووت سكر عني بعد ربع سااعة من الألم والمووت حسيت انه مااشي هوااااا في الغرفة دخل عليه ساالم وام ماااايد وساارة وهم خيفاانين
ام مااايد : ابوي غزلاان شووو فيج عسى ما شر
ما قدرت ارد عليهم بس اشر اني مو قادرة اتنفس
ساالم : سارة هااتي عباتها وشيلتها منوديها المستشفى
راحت سارة اتييب عبااتي وشيلتي وشلني سالم وركبني سيااارته وطيران على المستشفى ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ

بارت 24

فتحت عيوني واشوف اجهزة واااااااااااااااااايد عليه شوو هاااا بسم الله انا وين عرفت اني في المستشفى شفت نريس مصرية شاافتني وراااااااااااااحت تربع شوفيها تخبلت شفت دكتور دخل عليه وسأليني قلت حقه ابي مااي قال حقي المصرية تعطيني بس شوية مو واايد شربت وقال حقي بنقلج غرفة خااصة لانج انتي في العنااية كنتي انصدمت شو ياابني انا في العنااية طنشت ودوني فوق سألت المصرية : الحين الساعة جم ؟؟
النريس : الساعة 3 ونص الفجر الحمد على السلاامة يا بنتي
غزول : الله يسلمج
طلعت عني ظليت نص سااعة مارقدت شبعاانة شوي ورقدت ما حسيت بعمري الا قمت السااعة 6 عااد المستشفى منو يرقد فيها بعد رقدت شوي اسمع أصوات اصوات شو هااا فتحت عيني شفت سالم وسلطان وامايه واما ماايد وسارونة
تحركت كلهم اطالعوني
يااااني ابويه وهو يصيح : الحمد لله على السلااامة حبيبي
رديت عليه وانا ابتسم : ربي يسلمك ابويه .... ليش الدموع
يااني سالم سلم عليه ونفس الشي سلطان وام ماايد وهي تصيح وسارونة
قعدت يااات النريس وتقول حقهم : قلتو حقها
استغربت شو يقولو حقي قال حقها ابويه : مااعلي منقول حقها بس مو الحين
قعدو يرمسون انفتح الباااااب منو داخل من غير احم ولا دستور ماااااايد فديت هالويه بس ليييش ضعفااااان آآآآآه تذكرت ماااااااااااايد ظربني اناااااااا وبعدين ييت المستشفى دخل ماايد وسلم وياا حقي بااسني على راااسي وقال حقي : الحمد لله على السلاامة غزلاان
قعدت اطالعه وما ريدت عليه اطالع شكله متغير تحت عينه سوااد الظاهر ما يرقد وااايد ضعفاااااان بشكل كبير وشكله مهموم قعد يم امه ونزل راااسه
ام ماايد تقول حقهم : منو بيقول حقها الحين
سالم : معقولة ما انتبهت
سلطان : تراها قبل شوي طالعه من العنااية مستحيل اتحس بالهسرعة
شو يقولو استغربت تقرب مني ابويه والكل يطالعني الا ماايد منزل راسه شو سالفتهم
ابويه : غزلاان حبيبي انتي مؤمنة بقضاء الله وقدره
استغربت ابويه شو يقوول قلت حقه : ونعم بالله ... شو السالفة ابويه
قال حقي ابويه : ابويه طاح ولدج مااات ولدج كاااانت التأثير عليه وراح فيها
غزول مو فهمت السالفة : شو تخربط ابويه ولدي هني وانا اشأر على بطني
مسكت بطني لييش بطني استوا صغير كان كبير والحين صغير ليش لا يكووووووووون زعجت باعلى صوتي : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااا ابي ولدي لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وقعدت اصيح ظرب ابويه الجرس وامي وعمتيه ايهدوني وسالم وسلطان يطااالعوني منصدمين ياات النريس وظربتني ابره وماحسيت في الدنيا


فتحت عيني وانا احس بتعب في جسمي شفت علي يميني سارونة راقدة على الكرسي تذكرت انا ليش في المستشفى لااااااااااااا انا كان عندي بيبي الحين مو عندي لييييييش كل من ماايد هو ظربني بس هو ليش ظربني ؟؟ ما ذكر آآآه يا مااايد تظربني وافقد ولديه حرام عليك يا ماااااااايد قعدت اصيح على عمري اللي قطني على ماايد اللي مافيه رحمة ...
الظاهر سارونة سمعتني وقامت من رقااد وتطالعني مسحت دمووعي سألتها : الحين الساعة جم ؟؟
سارونة وهي مرتبكة : 5 الفجر
قالت حقي سارونة : الحمد لله على السلااامة
قعدت اصيح يااات وقعدت يمي ومسكت ايدي وقالت حقي : غزول هذا قضاء الله وقدره ....... وبعدين ماايد مو زعلاااان يعرف ان هذا قضاء الله وقدره
قعدت اصيح واقول في خاطري اكيييد بيقول قضاء الله وقدره

بارت 25

دخلت علينا النريس وقالت حقي لازم اتحرك قمت بمساعده سارونة واتمشيت بعدين حسيت برااحة بس بطني عورني قالت حقي النريس لازم هالألم على الساعة 9 دخلت اسبح وقعدت اصيييح من الخاطر كنت اشوف كرشتي الحين ماافي كرشة ولدي رااح عني آآآآآآآه محد بقى لي في هالدنيا غير ابويه وربي ايخليه حقي
لبست في الحمام وانا مضاايجة لانني ما احب البس في الحمام طلعت برع وانا في ويهي الفوطة وارمس سارونة : سارونة حسيت برااحة الحين بس .... ولدي اللي رااح
وخرت الفوطة من ويهي اشوف ساارونة وشخص يمها هالشخص السبب في وجودي في المستشفى نزلت رااسي قال حقي ماايد : الحمد لله على السلااامة غزول
ما ريدت عليه ورحت على طول قعدت على الشبرية طلعت سارة الظاهر ماايد قال حقها نزلت دمعة من عيني كنت اظن بدخل المستشفى ولدي في حظني لكن الحين ولدي رااح مني .. تقرب مني مااايد ومسك ايدي سحبت ايدي عنه وضميتها في حظني نزل راااسه ماايد وقال حقي : ربي يعوظج بغيره حبيبي
قلت حقه وانا دموعي على خدي : منو قال حقك ابي غيره
انصدم من رمستي وقال حقي : شو تقصدي ؟؟
غزول : معقولة ما فهمت قصدي ؟؟
ماايد وهو يفكر : لاااا فهميني
قلت حقه وانا بموت من الصيااح : طلقني
انصدم مااايد وتنرفز وقال حقي : شو هالرمسة انتي شو تقولي
رفعت عيني واطالعته وقلت حقه : مااايد كفاية علي سمعتك وانت تكلمها وبعدين تعاايرني اني ما عندي اهل وكنت تبي تمد ايد وآخر شي مديت ايدك علي وشو النتيجة فقدت ولدي ولدك وتبااااني اصبر يااا مااايد اذا تبي ترحمني طلقني
مايد قال حقي وهو مفول مني : شوووفي طلاااق ماراح اطلق لو على شووووو انا قلت حقج وبظلي حرمتيه غصبن عن اللي ما يرضى
قلت حقه وانا بموت من الصيااح : بس همك اتعذبني انت ماااتحبني اتحب سلمى ليش جي اتسوي فيني جي طلقني وارتااح مني لييش اتييب حق عمرك العذاب
مسك ايدي وقال حقي بهمس : قلت حقج انتي غزالة قلب مااايد وبـــــــــس
مسحت دموعي وقلت حقه : القلب مو حقي كيف غزالته
ماايد : وغلااتج حقج
قلت حقه : مااااايد طلقني
عصب مني وقال حقي كلمة قتلتني : انتي الرجا مقطوع منج
طلع عني لييييييش يبي ايعذبني حرام عليه الولد خلاااص رااح عني وهو ما يحبني شو يبي فيني آآآآآآآآآه يا دنيا

طلعت من المستشفى بعد اسبوع وطبعا هالأسبوع ما شفت طيف مااايد ولا اسمع اخبااااره قعدت في بيت ابويه ما اطلع من غرفتي ماابي حد يشوفيني ولا اشوف حد حتى ملجة سلطان مارحت ملجه اعز ربيعاااتي مارحت من الضيج اللي فيني مرت الأشهر اسمع اخبااار ماايد من حمدان يقول حقي واايد مضعف ومستوي ماااياكل عرفو العايلة اني ابي الطلااااق عصبت امايه عااايشة لازم بتعصب اخوها واخوااني عصبوا وابويه نفس الشي ومي وسلااامي اتصلو حقي والكل محد فاهمني في هالدنيا تدخل عليه امايه عايشة تقول حقي كلااام شرااات السم وتطلع عني ونفس الشي سلطان وسالم الوحيد اللي فاهمني هو حمدان اصغر وااحد جي
مر الحين 4 اشهر ما شفت مااايد ولاطلعت من غرفتي ولا رمست احد الا اللي يدخل عليه في غرفتي ...عرس سلطان وانا مااحضرت كنت تعباانة وطبعا احتشرت عليه اماايه والكل
بارت 26

قررت اني ارد اسجل في الجامعة بعد ما وقفت بسب الحمل لكن الحين ما عندي شي سجلت وببدي هالكورس ان شاء الله كنت نازلة على الساعة 5 العصر اشتري حقي ملااابس حق الكورس اليديد وشفت امااايه عائشة وابوية قاعدين تحت
اماااايه واايد تغيرت من بعد ما طلبت الطلاااق من اخوها لازم اخوها
امااية : على وييين ؟؟
غزول : بروح اشتري حقي شويه ملاااابس من السوق علشان سجلت في الجامعة
امااية : وخبرتي ريلج ؟؟؟
اطالعته وقلت حقها : اماايه تبي شي من برع ؟؟
اماايه وشكلها حنت عليه : يااابويه مااايصير جي والله مااايصير
غزول وانا خانقتني العبرة : شو مااايصير خلاااص انا ماااابيه وامااية ارجوج لا تطري طاريه عندي
ابوية : خليها على راحتها هي ادرى بمصلحتها هي شراات المرحومة عنيده اتسوي اللي براسها
امااايه وهي يأست مني : الله يحفظج ولا تسرعي وهالله هالله في السواقة
غزول وهي طالعه : لا توصي حريص
ابوية : غزول ما ترومي اتأجلي هالروحة قلبي نازغني لا تطلعي اليوم
رديت على ابوية وانا مستغربة : لا تخاف يا بوية سوااقتي شراات الرياايل وبعدين انا في خاطري اطلع
ابوية وامايه : الله يحفظج
طلعت من البيت وركبت سياااارتية شغلتها وقعدت ادخنها اشوف حد يدق الجامة علي اطالعت شفته سالم : وين الحلووو رااااااايح
فتحت حقه الجامة وقلت حقه : برووح اشتري اغرااض ناقصتني
سالم : على راحتج بس لا تسرعي واطالعي عدل
رديت عليه وانا مستغربة شو سالفتهم اليوم : ان شاء الله
سالم : الله يحفظج

طلعت من البيت وشفت بيت قوم مااايد نزلت مني دمعة بس لبست نظارتي الشمسية ومشيت راايحة على الستي اشوف حقي اغراااض وانا ماااشية شفت حاااااااادث ياااااربي شو هااااا سيااارة رنج منقلبة وفي سيارة ثانية لا حول ولا قوة الا بالله لازم يسرعو الشباب الحين مريت يم الحاادث وشفت زحمو واايد وانا الصرااحة اخاف من الحواادث مشيت بسرعة حااتيت اخواااني لااا انا قبل شوي شفت سالم وكان داخل يسبح وسلطاان في شهر العسل يمكن ماااايد لاااااااااااااااااااا ياربي مو هو لاااا ان شاء الله مو هو شو اسوي الحين اتصلت على تلفووون ماايد ماايرد يااااااربي تلفت اعصااابي وصلت الستي وقفت في الباركنات علشاااان اعصاابي تلفت من الخااطر لا يكوون بس ماااايد
حطيت راااسي على السكان ورديت اتصل على موبايل ماايد الحين مغلق شوووو هالحاله بعدين رديت اتصل ورد
غزوول : السلااام عليكم
ــــــــــ: وعليكم السلاااام
استغربت من الصوت شووو هااااا انا يمكن غلطانة في الرقم
غزول : لو سمحت هذا تلفون ماايد ولا انا غلطانة
ــــــــــ: لا والله مادري اختيه هذا تلفون منو في حادث مستوي وتنطر هذا التلفون وابي اتصل حق اهل الأشخاص اللي هنيه لانه حالتهم صعبة ياااريت اتي المستشفى
رديت عليه وانا بموت من الخوف : خلااص الحين يايه
انصدمت هذا شوو يقول سكرت في ويه وطيراان على المستشفى وطفت الإشارة الحمرة وانا مو على بااالي وانا طايفة اسمه هرنات انتبهت على يسااري سياارة نسياان كبيرة ودق هرااانه وانا ماعرفت كيف اتصرف وفقت مكااني من الخوووف وبعدين مااسحيت الا والسياارة وانا طرنااااااااااااا في الهواا وشفت كيف طرنا وتقلبت السيارة مااعرف كم قلبه يوم وقفت سمعت ازااااااعج برع بس رااااااااااسي يعورني شو هاااااا شفت رياااال يدق على الجاامة اللي يمي ويقوول حقي : انتي بخير
اطالعته وتذكرت اختتتتتيه كااانت نفس الشي اطالعت في حظني شفت اختتتيه لااا هااي مو اختيه هذه اناااا كانت الجاامة طالعة من شنطتي شوي كبيرة ويات على حظني علي شفت جبهتي كلها دم وانا اخاا من الدم اطالع اللي يمي شفت كسر الجاامة اللي يمي ومد ايده علشاان ايطلعني لانه السيارة عطيته ايدي وطلعت وشفت الرياال وهو خيفااان علي ويقول حقي : اختيه الحمد الله على السلااامة قعدي هناااااك
واشاااار على سيااارته كنت احس بدوااااااااااااااااااار فضييييييع قعدت تحت وقلت حقه : بموووووت
رفعت صبعي واتشااهد على عمري وانا امسح ويهي ايدي كلها دم فدقت الوعي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

dali2000 09-01-09 06:43 AM

________________________________________
بارت 31

اطالعت ماايد وانا ابي اقتله ضحكو عليه الكل نزلت راااسي وقلت حقهم : خلااااص مابي ارد بظل اهني
يااا ماايد صوووبي ولمني عليه وقال حقي : غصبن عليج بتردي معااااااي فاهمة ولا افهمج بطريقتي الخاااصة وغمز حقي
بعدت عني لانه كااان يتمصخر عليه واوني زعلت بس انا مستانسة من ماايد ومن رمسة ابوية قمت ابي امشي ونسيت العكااز وبدون احساااس من ريلي طحت على الأرض وما احس بريلي هذا افظع احساس امر فيه الكل نزل عندي وشفت ابويه قعد على الشبرية يااا مااايد صوبي : غزووول حبيبي شوووفيج
مااعرف شو اقول عرفت الحين شو معنى الشلل آآآآآه ياربي وانا من عيوني تنزل سيل من الدمووع اقول حقهم : ماااحس في ريلي يا جمااعة
نزل رااسه ماايد والكل نزل رااسه الا سلطان القاااسي : شو انتي تتحري انج تشااافيتي بعدج معوقة
اطالعه ماايد وسالم وابوية بنظرة خلته يطلع من الغرفة
دق سالم على الجرس وياابو كرسي متحرك وودني في غرفتي وانا منهارة ليش يقول حقي هالرمسة بدااال ما يوااسيني ايزيدني مشكووور يا خوووويه وقعد يمي مااايد وهو ساكت وماسك ايدي جنه ايواااسيني انسدحت على الشبرية اطالعني مااايد بخوف : حبيبي تعبااااانة اناادي النيرس
هزيت راااسي بالنفي قعد يطالعني دخل علينا الدكتور وطلب مااااايد رااح مااايد وانا خيفاانة من اللي رااح يصير ومضاايجة من كلااام سلطااااان


بعد نص سااعة دخل عليه مااايد وهو فرحاااان وظل ايطااالعني وانا فوق راااسي مليون علااامة استفهاااااام شووفيه هذا خبيل شووو

يااا صوووبي وقال حقي : لا تخااافي غزووول هذا بس علشااااان بعدنه ما برى الجرح بس العملية نجحت وباااسني على راااسي انصدمت انا قبل شوووي مارمت امشي والحين هذا شو يقووول من الفرحة دمعت عيني قلت حقه : شو يعني بمشي مره ثاانية
مسح على رااسي وهو يبتسم : هي حيااااتي
من فرحتي صحت صياااااااح عمري ما صحته الا في موت الوااالده واختيه
لمني ماااايد في حظنه وظل يسكتني يوم هديت قلت حقه وانا اهمس : ماااايد
احبك
ظمني في حظنه جنه بضيع منه وقال حقي : وانا بعد صدقيني ما بخلي دموعج تنزل مره ثاانية يا غزاالة قلب ماااايد
باااسني على خشمي وطلع عني لانه عند اشغاااال وعلشااااان نروح شقة جي قريبة وايييد من المستشفى لانه العلاااج شوي بيطول وبعدين وبرد البلااااااد بعد غياااب طووويل

طبعا ساالم وسلطااان وابوية رجعو البلااااد علشاااان الأشغاااال بديت العلاااج صح كااان متعب بس مع مااايد كل شي يهووون في يوووم رحت العلاااج الطبيعي بروووحي لانه مااااايد راااقد وما حبيت ازعجه رحت برووحي وطبعا بأعكااز
سويت التمااارين وقال حقي الدكتووور اتقدري تمشي على ريلج الحين بس العكااز لازم يسااندج وردي الإمارات سوي العلاااج طبيعي رديت الشقة وانا فرحااااانة
بارت 32

دخلت الشقة ورحت على غرفته شفت مااايد مو على الشبرية واكيد في الحمام انتظرت وشفت ماايد طاااالع وشكله متسبح وشعره مخيس من الماااااااي اول مره من بعد تسع اشهر تقريبا اشوفه جي لاني انام في غرفة وهو في غرفة بعدني ما رضيت تراااني ....... قمت ابي اطلع من الغرفة مسكني مااااايد وقال حقي : بس عااااد من الزعل بسألج انتي ما تعبتي ؟؟؟
اطالعته وقلت حقه : يوم بتتعب من سلمى انا بتعب
وخرت ايده عني ومشيت عنه صووب البااااب وشوي ماااشوفه الا قفل باب الغرفة وحطااا في جيبة استغربت منه هذا شو بيبي واوني معصبة : ماااايد لو سمحت بطل الباااب لانني مو فااايجة وعن حركااات اليهااال اوووكي
اطالعني بنطرااات نفس نظرااات يوم كنا في المووول نزلت راااسي وقلت حقه : لو سمحت ابي اطلع
رفعت راااسي اشوفه يتقرب مني ويبتسم ابتسااامة شيطانية ويقول : الحين محد عندج لا اماايه ولا ساارونة نحن نبعد عنهم سبع ساااعاااات وبطيارة بعد مو سيااارة زااعجي على رااحتج
وهو يتقرب انا ابتعد منه : ماااايد شوووفيك انتي خبيل شوووو
مااايد وهو يمسك ايدي : قوولي اللي تبي تقوليه
غزوول وانا بمووت من الخووف : اوووووووكي خلنا نتفااهم
مسكني من خصري وقال حقي : انتي التفااهم ما ينفع معااااااج
غمضت عيوني ضحك عليه بصوووت عاااااااالي : خوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه شوووفيج انا ريلج خبله انتي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
عصبت منه وقلت حقه : انت الخبيل طلقني
مااايد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صدج ياااهله انتي بيبي
عصبت وتقربت منه : اقوول انت شااااارب شي والله مو طبيعي
مسكني من ايدي وتقرب مني وهمس في اذني : والله اموووووت فيج دخيييلج وخري الزعل عنج تراااااج دلوووعة وااااايد والله يعيني عليج
وخرت ايديه وقلت حقه : انزييييييييين ابعد عني ماااالت عليك
ماااايد : هههههههههههه واذا ما بعدت عنج شو بتسوي ؟؟؟
غزوول : اممممممممممممممم بهرب عنك
مسكني من ايدي ورص عليه : في عينج اتهربي يا الخبله انتي ولد شوو تهربي قاااالت تهرب اونه
غزول : ماااااااايد
ماايد ونظرة الحب في عيونه : عيون وقلب وروحه وعقله وحياااته لج آمري
وانا مستحية : تسلم خلاااص نرد البلااااااد
بطل عيونه : شوووووووو من صدقج
هزيت راااسي وقلت حقه : خلاااص خلص علاااجي
حظني وقااال حقي : فديتج والله
غزول : مااايد ابي اكمل درااااستي وابي اشتغل
استغرب مااايد مني وقال حقي : ليش قاصرنج شي
نزلت رااسي : مو قاااصرني شي بس ابي احس بذاااتي
ماايد وهو مضايج من الفكره : ايصير خير خليني اقوم احجز علشاااان ارد مليييت من هني بسألج كيف استحملتي انتي جي ملل هني
نزلت راااسي واحترم سكووتي رااح اتصل وحجز لنا علشاان نرد البلاااااااااد

جهزت اغراااااااضي ورحنا المطاااااار في نفس اليوم تعشينا في السوق الحره وانا اتعشي ماايد يطااالعني استغربت منه : ميووود شوفيك تطاالعني جي الأكل جدااامك مو في ويهي
ابتسم مااايد : تعرفي غزوول ما كنت اتوقع اشوفج مره ثااانية والله ما تتخيلي كيف حياااااتي ما صرت ارقد في الجنااح ماالي ارقد في الصاااله واخلي ساارونة تطلع لي اغراااضي من الغرفة وانتقلت في غرفة تحت برووحي لانني ما قدر ادخل الجناااااااح وانتي مو موجودة
نزلت راااسي وقلت حقه : تدري ليش رحت علشاانك انت مو تبيني انت تبي سلمى علشاان جي يوم طاااح الولد ظليت ساكتة لانني تذكرت اياااامي حملي
قلت خلاااص ليش اظل عندك وانت قلبك متعلق عند غيري وانصدمت من اهلك واهلي يوم حااادثك تخيل انا في نفس اليوم سووويت حااااااادث لانني مريت يم حادثك وكنت تعباانة وسويت العملية ومحد زاارني وتبيني اقعد ياااا مااايد اتوقع انت لو جي استوي فيك ما تقعد دقيقة وحدة كيف انا بنت وانت تدري البنت قلبها ما يتحمل
تقرب مني وهو يمسح دمووووعي وحظني وانا ابعده مني انصدم قلت حقه : ماايد شو جدااام النااس انت مااا تستحي شووووو ؟؟؟
مااايد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عاااادي انتي ما شفتي هني بلااااوي جي احسن خخخخ
ناادو على طياااارتنا رحنا وركبنا وانا خيفاانة اللي ينتظرني في البلااااااد من الخووووف قعدت اقري قرااءن ومااايد رقد

وصلنا البلاااااااد على الساعة 11 ونحن في السياارة سواااق بيت ماااايد قال حقه ماايد لا تخبر احد
قلت حقه ماايد وانا ماسكة ايده من الخوف : مااايد نرووح بيت ابوية
مااايد ابتسم حقي وقال حقي : اوووكي بس ليش مرتبكه ؟؟
غزوول : موووو مو مرتبكة
ماايد لمني على حظنة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كل هذا ومو مرتبكة

وصلنا يم بيت ابوية نفس ماا هو ما تغير اطالعت ماايد ابتسم حقي ورااح اييب حقي من ورااا العكااز لا تنسو انتي ماقدر امشي عدل
دخلت البيت وشفت يهااااال صغااار وحرمة غريبة منووو هااااي : السلاااام عليكم
الحرمة : وعليكم السلاام يااا هلاااا
الحرمة : شحااالك مااااايد عساااك بخير
ماايد : تمام انتي شحالج ؟؟
الحرمة : تمام الحمد لله على السلاامة
استغربت منو هااااااي
مااااايد : رووحي زقري اهل البيت ولا تقولي حقهم نحن يينا قولي بس تعالو قعدو عندي اوووكي
الحرمة راااحت وهي تسمع الرمسة سحبني مااايد من ايدي وقعدني على الكنبة واناا فوق راااسي مليوووون علاامة استفهام !!!!!!!!!!
اطالعني ماايد : شوووفيج
غزلاان : منو هااااي ؟؟
نزل رااسه وقال حقي : سلوى
بارت 33


انصدمت وشوي بصييييح من القهر وحلفت اقول حقه ايطلقني وارجع لندن احسن من المذله واشوف اللي حبيته مع غيري وشوي اسمع صوت ابويه فتح باب الصاله وسلم عليه وبعدين نزل سالم وسلطان وعواش
عواااش : الحمد لله على السلااااامة غزووووول
غزول وانا اطالعها لانني آخر مرة شفتها بكرشتها : ربي يسلمج
قعدنا نسولف شوي نزلت اماايه عااااايشة الكل سكت قمت وقفت لها مهما يكون هيه امااايه ورحت صوب الدري حسيت منه نظراتها انها منصدمة وهي تشوفيني بالعكاااز
امايه عااايشة : شوووووفييييج ؟؟
ابتسمت حقها : ما بتسلمي عليه ؟؟
ياااات وطاااحت في حظني وانا اصيييح وهيه اتصيح والكل صاااخ يشوف الموقف همست في اذني : ساامحيني يا بنتي ؟؟
رديت عليها : مسااامتحنج اماااااايه
مسحت دموووعي ورحت قعدت بعييييد شووووويه عن مااايد ماعلي يا ماااايد خذت سلوى وانا اقول ليش ماسأل عني ابوية : يالله يا عيااال قومو كل واااحد على غرفته وماايد انت وحرمتك قوووم رحو بيتكم
نزلت سلوى من فوق وانا اطالعها بنظرة احتقااار يات وسلمت عليه وانا بموووت من القهر

قالت حقي : هلاااا غزول شحاالج فديتج انا سمية مرت اخووج سالم
انصدمت وفتحت حلقي يعني مو سلوى ماااعلي يياااا مااايد لحظة لحظة شو قااالت مرت سااااااالم كييف يعني
قلت حقهم وانا منصدمة : شووويعني ؟؟
سالم : هذه حرمتيه وياشر على اليهااال اللي في الصاله وهذورلا اعيااااالي
انصدمت اكثر هذا شو يقول مسرع انا ما غبت عشر سنوااات انا بس 9 اشهر يعني معقولة ولد تسع اشهر يمشي والله مصخره ^ _ ^
ابوية وهو يقووووم : يالله يا عيااااااااااااال انا ابي ارقد قومو يالله مااايد ابوية وانت وغزول باجر تعالو عدنا تراا الغدا عدنا
مااايد وهو يسحبني من ايدي : ان شاء الله عمي
قمت من عند ماااااايد وركبت عند السوااق وانا منصدمة شو صاااااير وما قدرت ارمس
دخلت بيتي اللي بيت عموووووه ورحت فوق وانا منصدمة من اللي سمعته ماااايد وهو يسااعدني وانا اصعد فوق وانا مو مستوعبة الوضع اللي يصير مسك مايد ايدي اطالعت ماايد واشوفه يبتسم حقي رديت على الإبتسااامة فتح بااب القسم مثل ما تركته آخر مره
دخلت الصااااله حسيت بشعوووور قوي ماادري شو هالشعووور
قعدت على الغنفة قعد يمي ماااااايد اطالعته ابتسم حقي ضربته على جتفه من الحره
ماايد مستغرب مني : شوووفيج ؟؟
قلت حقه وانا بموووت من الغيض : ويا رااااسك الحين سمية هي سلوى
ضحك عليه ومن كثر الضحك دمعت عيونه قعدت اطالعه والله اشتقت حقه وهو يضحك غصبن عني دمعت عيني سكت مااايد واستغرب مني : غزول حبيبي شو فيج
مسحت دمعتي وانا ابتسم قلت حقه : مااافيني شي بس اشتقت حقك يا السبااال
ابتسم حقي ومسح على شعري : الحين اشتقتي حقي وتقولي سبااال
قلت حقه : هي سبااااااال مااااايد لو ماااييت كنت بتاااخذ سلوى
مااايد تقرب مني ومسك ايدي : غزول بقولج والله فكرت فيها في آخر لحظة سيف اتصل وقال حقي عنج وأجلت الفكره
انصدمت زوووووود قلت حقه : يعني هيييه في خاطرك صح ؟؟
ماايد وهو يتحراااني عديمة الإحساس : هييييه
قلت حقه وانا قلبي يتقطع : يعني تبيها الحين ؟؟؟
ماايد : اكييييد لااااا
غزول : تدري مااايد
ماايد : شو حبيبي ؟؟
غزول : وصلت حاله اليأس عندي لحدها حتى آخر عملية سويتها الدكتور بنفسه قال حقي نسبة النجااح واايد ضعيفة ما خفت بالعكس لانني مليت من الحيااااااه والله يا مااايد سويتها وانا على امل اني امووووت مسحت دموووعي وكملت رمستي
مااايد لو تبيها خذها ماعلي انا الأولى وهي الثااااانية
مايد : كييف ترضيها على عمرج تكون عليج وحدة
والله يا مااايد قلبي ما تم منه شي قلت حقه : مااااايد انا صدق حبيتك والله واتمنى لك الخير وانت اتحبها وهي تحبك وانا بعد احبك بس قلبك مو حقي حقها هي خذها ماااعلي وانا ادري انك ما بطلقني واذا تعتقد انك ما تقدر تعدل طلقني صدقيني بدعي لك بالتوفيق معها وانا الله يوفقني بس صدقيني ماراح اخذ غيرك انت بظل حياااااتي
ومسحت دموعي قبل ما يشوفها مااااايد رفع مااايد راسه : غزوول لهدرجة اتحبيني ؟؟
مسحت دموعه : واكثر حبيبي ؟؟
مااايد : وانا بعد بس انا ابيج انتي
قلت حقه : وسلوى ما تبيها ؟؟
نزل رااسه قلت حقه : ماااايد فديتك اذا تبيها انا بروح اخطبها لك
مااايد : لا مابيها ابيج انتي وبس
قلت حقه وانا متشككة : متأكد ؟؟
مااايد : هيييه
قلت حقه : انزين ماااايد اذا تبيها في أي وقت قول حقي اووكي حبيبي ؟؟
ماايد : اوووكي حياااااتي
علشاان اغير الجو اللي سويته : مااايد فهمني سااالفة سلوووم ؟
ماايد : هييييه الله يسلمج سالم وهو كان يدرس خذها وهي من هني بس امها اوبها متوفين في لندن وهي ظلت وحيده واخوج ستر عليها ويوم تخرج يااابها هني في شقة وفي فتره غيااابج تعبت المره وسالم تبهدل بالعيااال ياابهم حق اختيه وخلاااهم جداام الأمر الواااقع وتقبلو الوااقع
انصدمت اويييييه كل هذا يطلع من سلووووووووم وقلت حقه : علشاان جي يوم كنت حاامل يقول حقي بطنج كبير ويسأل في أي شهر عثره عنده خبره الأخ
مااايد وهو يسحبني من ايدي : هيييييه يالله قووووووومي
قمت معاااه دخلت الغرفة وشفت كل شي نفس مااااهو قعدت اطالع المكااان اللي طحت فيه لو ماايد ما صفعني جان الحين عندي بيبي بس الله كريم الظااهر مااااايد عرف بشو انا افكر فسحبني على الشبرية وقعد يرمس معااااي دخلت اسبح بعدين هو دخل يسبح رقدت من التعب وهو بعد رقد الصبح قمت وشفت عموووه وسلمت عليها وشفت سارونه وسلمت عليها وقعدت نسولف مع بعض وبعدين راحت عنا عمووووه عند اماااايه استاااذنت من سارونه ورحت اوعي مااايد ماباقي شي عن الصلااه واليوم قوم ابوية عاازمينه على الغدا قاام ورااح يصلي انا تكشخت وتعدلت ورحنا بيت ابوية وتغدينا كلنا مع بعض ورمسنا وبعدين ردينا البيت وكنت تعباااانة

مر شهرين وحملت وهالمرة ماااااايد مخلني فوووق رااااسه ومدلعني آخر دلع
وساااارونة انخطبت وعرسها بعد شهرين والحين تجهز وانا ارووح معها طبعا يعني نرووح انا وياها نتحوط في دبي نشوف اذا عجبها شي وتشتري لانه ماباقي شي

وعرست سارونة ورااحت مع ريلها

في الشهر التااااسع كنت قاااعدة مع عموووه تحت طبعا انتقلت تحت ماافيني اركب فوق وقااعدين نسوووولف شوي ودخل علينا مااااايد ومعاااااااااه حرمة متغشية استغربت من هالحرمة لانه مي وسلااامة برع البلاااد منووووهاااي
ظليت اطالعه وانا مستغربة
مايد : السلااام عليكم
الكل : وعليكم السلاام
مااايد : دخلي سلوى
غزول : منو سلوى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مايد : حرمتي
البارت 34


غزول : شششش ووو ؟؟؟
مايد : غزول استهدي بالله انا مابي شي بالحرااام وملكت عليها
غزول : مااااايد شو يعني
عموووه : ماايد انت من صدققك تتكلم ولا تتمصخر
ماايد : والله العظيم اني ما اتمصخر
قعدت على الغنفة وانا منصدمة من اللي اسمعه واشوووفه شو يعني تزووج عليه
قمت من على الغنفة وقلت حقه مبرووك
رحت غرفتي اللي تحت لبست شيلتي مالت الصلاااه وطلعت على طووول على بيت ابوية وماايد يلحقني وانا مو معبرتنه دخلت بيتنا محد في البيت على طووول رحت غرفتي وقعدت اصييييييح من خااااااااطري آآآآآآآآه يااامااااايد تتزوج عليه ماهقيته منك يا ماااايد دخل عليه سالم : غزول شو فيييج ليش انتي هني
مسحت دموعي وقلت حقه : ماااافيني شي انت ليش يااااي غرفتي
سالم ويحك رااااسه وشكله يضحك : سميووو طردتني
غزول : ليييييش ؟؟؟ظ
سالم : علشااان قلت حقها اللبنانياات احلى عنج قامت عصبت وطردتني انتي ليش هني وين مااايد عنج
تذكرت وانفجرت صياااااااح على صدر سالم وقلت حقه : مااااايد عرس عليه يا سااااالم
ساااااااااااالم : شووووووووووووووووووووووو هذا ما يستحي
وخؤني من صدره وقاااام

مسحت دمووعي وقمت مسكته من ايده : سااااااالم وياا رااااايح
سالم وهو بركااان : برووح اشوف هذا اللي ما يحس شو مسوي
غزول : مااايد صل على النبي واستهد بالله
سالم : عليه الصلااه والسلاامم ليش سوا جي والله ما توقعته منه
غزول : ماعلي ياااا سالم شو تباااني اقول
سالم : والحين شو بتسوي
نزلت رااسي وسكتت يااا سالم صوبي وحظنني وقال حقي : لاااا تخااافي ما بيضيع حقج مدام انا معااااج انتي دري بالج على عمرج وعلى النونو اللي في بطنج اللي واااصل بوظبي
ظربته على كتفه : سلوووووووووووووم
ساالم : ههههههههههههه
طلع عني سااالم بيروح يرقد وانا قعدت اصييييح من الحرقة اللي فيني آآآآآه ياااا مااايد ما اظن اني قصرت في حقك اتسوي فيني جي والله قلبي ما تم كنه شي حراام عليك رقدت من التعب والحرقة اللي فيني والألم

قمت الصبح على صوووت سمية : غزووول غزووول ...
غزول : هلاا سمية
سمية وعلى ويااها أحلى ابتسااامة : صبااح الخير
غزول : صباح النوووور والسروور
سمية : غزول سالم اخوج خبرني عن السااالفة وانصدمت ما توقعت من مااايد اسوي جي
غزول : الله كريم يا سمية
سمية وهي تمسكي بطني لانها دااارسة تمريض : دري بالج على البيبي اوووكي حيااااتي

غزوول : ان شاء الله
بارت 35

الكل عرف انه مااايد عرس وخذ سلوى وعرف الكل اني ابي الطلااق والكل عصب واولهم سلطااان طبعا ابوي عصب واااااايد واترفع عليه الضغط ودخل العنااااية وهو الحين في العنااااية وانا بموووت خوووف على ابوية واماايه عااايشة ما ترمس مااايد لانها ما توقعت منه وانا اخاااف اربي وانا في هالحاااله وماابي ولدي يعيش بعيد عن ابوه ونفس الوقت معصبة من مااايد انا قلت حقه اذا تبيها قول حقي الله يساامحه
الساعة ثمان المغرب رحت المستشفى ازور ابوي لانه طلع من العناية وطلب انه يشوووفيني وانا اعرف شو بيقول ابوي علشاان جي راايحة شرااات الثلجة
دخلت على ابوية وشفت ساالم لانها قااعد معه من البااارحة
غزول : السلااام عليكم
ابوي وسالم : وعليكم السلاااااام
رحت ابوس راس ابوية : الحمد لله على السلاامة ابوية
ابوية : الله يسلمج
قعدته يمه على الكرسي ونزلت راااسي
ابوية : ياااا بوج يا غزلاان ليش سوى مااايد جي انتي مقصره عليه في شي
جرحني كلااام ابوية شوووو اناااا قصرت على مااايد
سالم وهو معصب : ابوية شو تقووول انت انا نفسي ما شفت هالتقصييير
ابوية : انت ما تدري يا سالم شدراااك انت اسكت خلني اتفااهم معها
غزلااان حبيبتي انتي الحين حاامل والشهر التاااسع وماايصير انسوي اللي انتي تبيه يااابوي انا عرست على عااايشة وخذت امج اول شي عصبت بعدين اقتنعت
وانتي لازم تصبري علشاان اللي ف بطنج .. الله يرضى عليج يا بنتي اذا تبي راااضي ردي حق ريلج
ساالم : يا بوي انت شو تقول يا بويه حاله غزول غير عن حاله امي امي كاانت مريضة ياابوي وتأخرت في الحمل لكن غزول ماشاء الله عليها حملت بعد خمس اشهر
ابوية : يااااااااااااا ساااااالم اسكت الحين نبي الولد يتربى في حظن ابوه وانت تقول حقي هذه الرمسة ماايصير يا بوي
انا منزله راااسي واسمع الرمسة وشوي حد دق الباااب ودخل وانا بعدني منزله رااسي واطالع كرشتي وافكر في مصير اللي دااخل بطني هب اني اوافق على كلاام ابوي ولا اخلي ولدي يتربى بدون ابوه وشوي اسمع ابوي يقول : غزلاان يا بوي سلمي
رفعت رااسي شفت مااااااايد : شحالج ؟؟
قلت حقه وانا ابتسم وبكل وقااحة : انت ادرى بحااالي انا مرتاااااحة
الظاااهر مااايد عرف اني ابي اقهره فقاال : دوووم الغااالية
قعد مااايد يمي وانا مستغربة منه سخييييييييييف ولا كنه مسوي شي ماااااااااااالت عليك يااااربي مسك ايدي الحقير وانا احااول ابعدها لكن ماافي فااايده السبااال يلعب حديد واي يعرض قوته علي انااا الخاايس بس هديت لانني مااااابي ابويه يشووفني لانه تعبااان وكاان بيرووح فيها ومحد بقى لي في هالدنيا غيره فديتك يااابوي الله يطول لي بعمرك
ابوية : غزول طلبتج ؟؟
غزول وانا نااسية الساالفة : عطيتك ياااابوي لو تطلب رووحي فدوى لك يا الغاالي
ابوية : تسلمين ردي مع ماايد بيتج الحين
استغربت من رمسته شوووو يقوووووول ابوية لاااا مستحيل ارد وسلوى في البيت آه يا قلبي كم صبرت والله تعبت وماابي ارفض طلب ابوي
بارت 36

وقفت وقلت حق ابوية : ماااطلبت الغااالي
استغرب مني الكل وانا اطلع ماايد وقلت حقه : ماااابترووح شوووو ؟؟؟؟؟؟
قام ماايد ومسك ايدي وقال حقهم : يالله مع السلاامة
طلعنا من وسكر ماايد البااب ومشينا شوي سحبت ايدي عنه بكل غيييظ وقلت حقه : لاا تظن يييت معاااك خلااااص لاا يا باابا انا ييت علشاان ابوي ما يتعب ولا انت ما ستاااهل حد أي معاك
ماايد : غزوول
قااطعته : ماااايد بليييييز اسكت عني
مشيييت وصلت لين الأصنصير واشوفه يتريااا معااااي فتح الأصنصير وركبت وياااي يبي يركب وقفته : نعم خييير شو تبي ؟؟
ماايد وفوق رااسه علااامات الأستفهاام : شووو ابي اركب ابي ارووح
عصبت منه وقلت حقه : رووح لاااااا ما اركب مع واااااحد غرييب
ماايد وهو يعلي صوووته : ايييييييييييه انا ريلج مو غريب ويااااا راااسج
واللي في بطنج ولدي
شفت اللي يمرو يطاالعووونه ويطاالعوووني وانا الطاعهم الظااهر ماايد فهم وركب الأصنصير وهو ساااااااكت ماااايد : غزول
قلت حقه وانا بموت من القهر : خيييييير شووو تبي بعد مو كفاااااية اللي سويته
سكت ماايد ونزل رااسه وانا مسحت دمووووووعي
وشووووووووووووووووي





نزلو تحت


بعد تحت









اووكي





شوي بعد






ادري غلاااسة بس تحملو بعد نزلو شوووووي





استوااااااااااااا صوووووووووووووت في الأصنصير قوووووووي خلاااااااااااااااااااااااااني ازعق زعقة اووووووووف والله الظاااااااااااااهر انه وقف
واااابوي من الخووووف قعدت لانه سوااا صوووووووووووت قووووووووووووي
ويخووووف

وسكتتت فجاااه يااامااايد صوووبي : غزووول شوووفيج
رفعت راااسي وقلت حقه : كله منك قلت حقك اطلع منه الحين زين جي وقف علينا من متنك يااا الدب

قام مااااااايد عني وقف وقااال حقي : مو انا المتييين انتي المتييييينة انا جسمي رياااااااااااضي انتي سويتي بو تمبه يوم حملتي


قعدت وكرشتي قداااامي احس انه مااااافي هواااااا واحاااول ادور هوااا مااااااشي
ماايد انتبه حقي ويااا قعد يمي : غزووول حبيبي شوووفيييج
طاااحت شيلتي وعدلتها ولفيتها عدل والظااااهر هالحركة غاااايضته وقال حقي : انتي مو قااعدة ويا وااحد غريييب انتي مع ريلج وسحب عني الشيلة من راااسي وانا بمووت من الغصة
واقول حقه وانا تعباانة ومضاايجة في نفس الوقت : ماااااايد هااااااااااات الشيييييييييييله
ماايد : واذا ما يبتها شو بتسوي
قلت حقه وانا اصيييح : ماااااايد بليييز هااات الشيله
تقرب مااااايد مني ومسح دموووعي بطرف صبعة وقال حقي : انا قلت حقج هالدموووووع مااحب اشوفها والله غاليه علي يوم اشوفها قلبي يعورني
قلت حقه : علشاااان يتميمة ؟؟؟
تقرب مااااايد وهمس في اذنيه : علشان انتي حبيبتي

قلت حقه وانا منتهيه : ماااايد لاااا تعلب فيني بليييييز خليني في حااالي حراام عليك
ماايد وهو تعبااااان : غزول ليش اتسوي جي
قلت حقه وانا مستغربة من اللي يقوله : شو سووويت انا يا ماايد انا اللي سويت ولا انت

نزل راااااسه كسر خاااااااطري الصراااااااااحة بس قسيت عليه وقلت حقه : اتعرفت انك غلطاااااااااان

رفع رااااااااااسه وانصدمت منه دموووووووع ماااااااااااااااااااااااايد يصيييييييييييييير اول مره اشوفه جي يصيييييييح
توقعت الريااايل ما يصيحون وقال حقي : انا متلعووووووز يااااااااااااا غزووول مااااااااااااااااااااااعرف شوووووووو سووووويت احس اني ضاااااااايع والله احس اني ضاااايع بمووووووت من التفكيييييييير دخييييييييلج سااااااااعديني دخييييييييييييييييييييييييييلج انتي تقولي حقي شو اسوي
كسر خااااااااااطري الصراااحة وماعرفت شو اقول تقرب مني زيااااادة وارتمى في حظني وقعد يصيح شرااااات البيبي قلت حقه وانا اصيح على حااالته : ميود فديت رووحك شووو فيييييك ؟؟؟
________________________________________
بارت 37

ماااااااايد ظل سااااكت وانا خيفاانه عليه وخيفااانه انااام في الأصنصير اليووووم
وخر عني مااايد ومسح دموووعه بعد ما هدا شووي ونزل رااااسه وقال : غزول يوم ملجتي على سلوى ييت البيت وانتي طلعتي بعد ثلااث اياام شفت ربيعي في المووول قال حقي انت مااااخذ سلوى قلت حقه هيي ليش قال حقي بس هي طااالعة معااااااي كييف خذتها انا نفسي انصدمت من الرمسة اللي قالها حقي ربيعي ما ظنيت سلوى تسوووي جي وقال حقي خطة وقال حقي النتااايج وفعلاا شكيت انه سلوى مع علااقااااات ثااانية رفع راااسه واطالعني ساامحيني يا غزووول ساامحيني

انا نفسي منصدم من المرسة اللي يقولها هذا شووويقووول هذه نهااايته علاااقاات التلفوووون

فتح الأصنصير وقفت وصلنا عند البااركنااات وطلعت من شنطتي التلفوون علشاان اتصل حق السوااااق لانني مااقدر اسووق وانا حااامل وخاصة بطني ماشاء الله واااصل بوظبي على قوله سالم

شاافني ماايد وقال حقي : غزوول شو تسوي
قلت حقه : اتصل في عبد السلاام
ماايد : لييش تعااالي معاااااي ردي بيتج
غزول : ماقدر يا ماااااايد
ماايد تقرب مني ونظرة التوووسلب : بلييييييييز غزول علشاااااني وقفي معاااي اذا كنتي اتحبيني تعااالي واذا العكس لالاااااا اتي

قلت حقه : ماايد تبي تعرف انا بي معااك ولا لا
ماايد : هييه
شليت التلفون واتصلت وقال خمس دقاايق ويااااي وسكرت عنه
قلت حقه : عرفت الإجااابة
ماايد وهو مضاايج وتعباان في نفس الوووووقت : على رااحتج

ياا عبد السلااام وركبت معاااااه وواادني البيت وانا كنت مضااايجة على ماااااايد حتى ولو جرحني بزوااجه بس والله مااايهون عليه بس ليش تزوج عليه يعني معقوولة قصرت في حقه

وصلت بيتنا وسمعت اصوااات في غرفة الطعااااام ما سوووويت ساالفة على طووول رحت غرفتي وانا بمووت من ظهري دخلت جنااحي فسخت الشيله والعبااءه ودخلت اتوضي صليت العشااااا وانسدحت على الشبرية وشغلت اللاب وقعدت اسمع اغنية للجسمي ما نزل رااسي

اتعبني الهجر لكن مانزل رااسي وانت بقلبي غلااك وعارف قدره
انت بطيبتك قلب عن ناااسي لين انتهى القلب يا محبوبي في امرك
بقول احبك يجييني ردك القاااسي ادور رضاك وانت تعااند بهجرك
اهديك الأحسااااس تكسر خاطر احسااسي اقول صبرك على قلبي مارضك صبرك

وانا عيوووووني كلها دموووووع آآآآآآه ياااااااااااااامااااااااايد والله تعبت منك ليييييش اتسوي فيني جي والله حرام عليك وانا الحين حااامل واتسوي فيني جي الله يعني على هالدنيا ولااا ابوي يبااني ارجع له تذكرت كلااامه عن سلوى ليش سلوى اتسوي جي معقولة في بنااااات جي استغفر الله ما تخااف على عمرها هاااذي شووو فديتك مااايد طحت فيها الحين لازم اسااعدك
قمت لبست شيلتي مالت الصلاااااه وطلعت من غرفتي وجناحي ومن البيت بكبره وطلعت امشي في الفريج وعلى طوول رحت بيت ماااااايد دخلت البيت شفت عمووووه قااعدة بروحها وعااطية الباااااب ظهرها رحت وبس رااسها خاافت
عمووه : غزلاااااان ابوي شو اتسوي هني
ابتسمت حقها : يعني اطلع عمووووو
عموو : لاافديتج قعدي عندي محد عندي ملاااانة من الخااطر
قعدت اسووولف معااااهااااا وشوووي اشوووف ماااااايد طااالع من غرفته هو وسلووووووى ومضااايج من الخااطر وكان يرمس عموه ومنزل راااسه
ماايد : اماااا انا الحين بطلع شووي وبرجع اذا تأخرت رقدي لاا تحااااااتي
عموه وانا : فمان الله
ماايد الظاهر انه سمع صووتي ورفع رااسه وشااافني وابتسم : هلااااااا والله
ابتسمت حقه : اهلييين
ماايد قعد يم امه : من متى انتي هنيييييه ؟؟
قلت حقه وانا العب بطرف شيلتي : من نص سااعة تقرييبا
عمووووه : ابوي غزووول بتروووحي تمشي لازم تمشي هذا شهرج
قلت حقها : هييي عموه الحين انا وانتي منروووووح ولا ماتقدري اذا مااا تقدري بروووح امشي في الحووش
عموووه : لااااا فديتج اقدر
ماايد يطااااالعنا : وين بترووحو تمشوو
عموه : منروووح جميرا امشيها احسن
ماايد وهو يطاالعني ويبتسم : امااايه انتي ظلي هني انا برووح امشيها انتي مااا تقدري ترووحي تعب عليييج وبعدين بتعبي
عموه : ماااعلي حبيبي ترااني لازم اتعب هذا حفيدي
ماايد : اماا انتي استريحي انا بوديها
طلعت سلوى من غرفتها : وين بترووووح
والظاااهر انها انصدمت من وجوودي وقال حقي بكل استهزااء : هلااا غزلاااان انتي هننييي
قلت حقها : اهلييين انتي شو تشوووفي
ماايد وقف وقال حقي : يلاا عزول فديتج قومي بوديج
سلوى الرزة تقربت من ماااااااااايد تقربت منه بشكل فظيييييييع شووووووي وبتدخل فيه وانا بمووووووت من القهر والصرراحة ما عيبتني الحركة ما تشوفنا قااعدين يعني وتحترم عمووعلى الأقل خخ اقول هالكلاام وانا غيراانة : ميوووووودي حبيبي وين بترووووح
ماايد وهو متنرفز : برووح امشي غزوووول
سلوى وهي تطااالعني : اهااااا دري باالك على رووووحك عمووووه بترووحي معاااهم
عموه وهي متغااايضة منها : لااااا بقعد في بيتي تعباااااانة
سلوى وهي منقهرة : هيييييه ميوووود حياااااااااتي ابي اطلع شووووي
ماايد اطااالعني وفهمت قصده وقعدت اطاالعها وشوي بشووتها : وين بترووووحي
سلوى : برووح ربيعتي عاازمتني على العشااا وقلت بستأذن منك
ماايد وهو يوووخر ايدها من ظهره الحقيره جنها قااعدة بروحها : اووكي روووحي بس لااا تتأخري اوووكي يالله غزول سرينا

دخلت غرفتي اللي تحت وطلعت شيلتي وعباااااااتي ولبستهم وطلعت ركبت السياااارة وشفته محطي رااسه على السكاااان والله كسر خاااطري
قلت حقه بهمس : ماااااايد شووفييك ؟؟
رفع راااسه واااطاااااالعني : تعرفي وين بتروووح بتروووح عند ربيعي هذه الخطة الله يلعنها الحقيييييييييره
حطيت ايدي على ظهره وقلت حقه : استهد بالله يا ماااااايد واستغفر ربك وان شاء الله بيحلها
ابتسمت وغمطت عيوني لانه البيبي يرفس خخخ مسكت بطني وسألني مااايد : شووفيييج ؟؟
فتحت عيووووني : ولدك وااايد يتحرك اليوووووووم
مااااايد حطاااا ايده على بطني وفعلا اول ما حطااا تحرك حركة سرييييييييعة
ضحك مااايد وقال حقي : حس انه ابوه محطي ايده
قلت حقه بكل برااءة: الله يخليك له
اطاالعني ماايد وشكلع منصدم وقال حقي : غزووول انتي غريبببببة يعني انا سوووويت كله هاااه وتقولي جي حقي
نزلت راااسي وقلت حقه : مااايد الكل يغلط موووو بس انت وبعدين انت غلطت واعترفت انك غلطااااان وبعدين مو بس غلطت انا بعد غلطتتتت وساامحني
استغرب مااااايد : فيه شووو غلطتي
ظليييييت سااااااااااكتة وماايد مسكني من ايدي وقال حقي بعصبية : في شوووووووووووووووووووووو غلطتي ؟؟؟

dali2000 09-01-09 06:43 AM

________________________________________
بارت 38

وخرت ايده عني وكنت بنزل من السياااااااارة بس سحبني بقوته داااخل السياااااااااااره وهو مفووووووووووووول : قوووووووووولي حقي شوووووووووو مسوووووووووية انتي يا مسوده الويه بعد مااكفاااااااااني ذيج اتي انتي بعد
عاااااد انا هني عصبت منه وقلت حقه : هييييييييي انت حلاااااااااااااااااااااااال عليك اتسووووووووي كل شي حلااااال ولا حراااااااااام لكن انااا حراااااااااام عليه كل شي صح وبعديييييييييييييين لوووو سمحت لااااا تقول اني انااااااااااا مسودت ويه لااااااااااااااا ياااااااااااابااااااااااااا انا ماااسوي هالأشيااااء الوصخة هذه العلااااقاااات لين امثاالك الوصخة

اطااااااااالعني مااااااايد كنت اظن بس كاااااااان يطااااالع امه اللي كانت بتي صووب السياااااره

عموووووه تبطل باااااااب ماااايد ماال السياااااارة : ابووووي انتو للحين ماااااارحتووو
ماايد وهو يتلعب بسووويج ماااااله علشاان عمووه ما تكشفه : لااااا امااا الحين منرووح
عموووه وهي تبي اتسكر الباااب : الله وياااكم دري باالك عليها
سكرت البااااب عمووووه
طلع من الحووووش قلت حقه : مااااايد يوديني بيتنا
ماايد اطاااالعني :امي هناااك شو تبيها تقوول
مشى مااااايد ولا رمس ولا شي وكل ثاانية ايييه اتصااال من ربيعه وكاان مرتبك مااادري شو ساالفته غمضني وقلت حقه : مااااايد
اطاالعني وبعدين رد اطاالع الطريق قلت حقه : شوووفيييك مرتبك ؟؟
قال حقي وهو تعباان : سلوى اتصلت حق ربيعي علشاان تطلع معااااه
قلت حقه : شووووووووووووووووووووووووووووووو
ماايد : اللي سمعتيه
ظلييييت سااكتة وهو بعد سكت وصلنا وبند السياااااااره وقال حقي : انزلي
نزلت وكااااااان الجوووووو فناااااااااااااااان عدلت شيلتي ورحت جدااااام السياااااره يااا مااايد صووبي وقال حقي : يالله نرووووح
استغربت منه قبل شووووي مفوووول ومعصب وشوووي وبيذبحني والحين يقول حقي يالله تعاااالي غريييييييييييييب هالأنساااااااااااان
عاااااد انا امشي بطي وهو شوي يسرع عني بعدين بطااا علشااااني خخخخ طبعا يوم امشي شرااات البطة شوووي مسك ايدي اطالعت طبعا هووو اطوول عني وهو ولا كنه حد اطااالعه مشى بعدين قال حقي بكل هدووووووء : في شووو غلطتي
نزلت رااااسي واحس انه يطاااالعني وقال حقي : قولي بس ياااااااريييييت مااا اتكون غلطة كبيره
وانا امشي حااولت ابعد ايييدي عنه بس مااااارضى واكره يوووم يستعرض قوته عليه قلت حقه : الفتره اللي كنت فيها في لندن محد كاان عندي الا سييييييف حسيييييت مجرد احساااااااس صدقيني ماااسويت شي اني ملت حقه وافكر فيه وااايد لانه كاااان يهتم فيني وااااايد بس يوم اتصلت لك في العيييد رجع كل العواااطف حقك هذه هي الغلطة اللي ارتكبتها


ماايد وقف وقفت معاااااا وقال حقي : بس هذااا متأكده ؟؟؟
قلت حقه : صدقيني
قاال حقي : هذا تعتبرييه غلط ؟؟؟
هزيت رااسي بمعنى هييييه
قااااال حقي : بس انا ماااااعتبره غلط
قلت حقه : بالنسبة لك اماااا انا اعتبره غلط لانني المفرووض افكر فيك مو فيه
لمني على حظنه وقال حقي : ونعم التربية اللي تربيتيها
حطييييت ايدددي على بطني واطالعت مااايد واول مره تتلااقه عيوني وعيونه بعد سالفه زوااجة ظليييييت سااااااااااكتة وقال حقي وهو يبتسم : شووفييييج
قلت حقه وانا انزل رااسي لبطني : ولدك اليووووم واااايد يتحرك
مااااااااايد وهو فرحاااااان : وووووولد ؟؟؟
قلت حقه : ما اعرف ولا ابي اعرف احلى مفاجاءة
حسيت انه انحبط وقال حقي : شووويعني ماااتعرفي
طنشته ومشيت وقلت حقه : تراااني اليوم ما مشيت وبعدين عموووه بتعااقبك
مشى معااااي وقعدنا نسووولف وشوي رن تلفووووونه وقعد يرمس وهو مضاااااااااااااااااااااااااايج من الخااااااااااطر
سكر من الفوووون قلت حقه : مااااايد شو السااالفة
قال حقي : طااف عليها ياخذها
قلت حقه : انزييييييين اتصل حقها وسالها ويييين انتي
اطااالعني مايد شكلع انصدم مني بعدييييين سواا اللي قلته حقه وحطااا سبيكر
ماايد : الووووو
سلوى : هلاا حبي
مااااااايد وهو يطاالعني : اهلييييييييييين اممممم سلوى حبيبي طلعتي من البييييييت
سلوى ارتبكت : هااااااا هي حبيبي طلعت تبي شي
مااااااايد : لاااا بس أسأل يعني الجوو حلووو وانا عاااد قلت ابي ايييبج معااااااااااي علشااااان ما يفووتج هالجووو الفناااااااان ابي اقعد معااااج فديتج
سلوى : مره ثاااااااااااااااانية حبيبي انا الحين بنزل عند ربيعتي اوووكي حبيبي يلااا باااي
وسكرت على ويه ماااااايد بدوووون ما يرمس حتى
اطااااالعني وقااال حقي : اقتلها هاااذي خساااارة حاامله اسمي هذه
قعدت على السيييييييفة ودخلت ايدي من بييييين السيييييف ورفعتها وقلت حقها : من الغلط مو منها يعني تعرت عليها على طريق غييير شريعي واخر شي اتخلها تحمل اسمك شوفها رااقب تصراااتها مو على طوووول تروووووح تاااااخذها
قعدت يمي وتقرب مني واااااااايد وقااال حقي : اسميها غييره ولا شووو
اطاااالعته وقلت حقه : يعني معقوووولة مااااتعرف شووو
ماااااايد :اعرف
غزول ببروود : خلاااص عيل
مسكني من خدووودي ومطها وقاال حقي : غزووووووول ممتنة شو تأكلي
قعدت ازاااعج عليه : اييييه أي أي أي أي أي أي اتركيني عووورتني وبعدين انا كل حق رووحي روووحي ولدك
قاال حقي : فديت هالروووحين امووووت فيييييييهم
قلت حقه : نسيييييت روووح
ماااايد استغرب وقعد يفكر وقال حقي : منوووو ؟؟
قلت حقه وانا نااوية اغااايظ فيه : سلووووووووى ؟؟
مااااايد وهو معصب : اتخسي الا هييييييييه ماااااالت عليها بتشوووفي يوم بترد اترد مطرح ماايااااااااياااات
قلت حقه : مو كنت اتحبها اكثثثثثر عني كيف بعد جي
مااايد : هيييه بس خااااااااانتني وتركت بنت الناااااس ورحت حق الللووووث
قلت حقه وانا اليوم نااااوية عليه : ترااا هذا ذوووقك شو انسوي بعد
ماااايد الظااااااهر انه فهم علي وقال : شفتي عاااد ذووقي عوووي خذيتتج انتي وبعدين هييي

قلت حقه : انت تتمنى اصلاااا
ماايد وتحولت ملااامح الي الجدية : غزوووول اول ما بوصل البيت بطلقها
قلت حقه بعفوية : عيل قووم نرد الحين
مايد اول شي انصدم بعدين ماات عليه من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حشى هالدرجة غيرااانة

غزوول : هييييه انت مااااشفتها كيييف تتلصق فيك وانت عااايبنك بعد ولا ما تحشمووو اني اناا قااااعدة وعمووه قعدت تحظنك جداامنااا مالت عليها

ماايد : غزول وبعدين اتردي بيتج اوووكي حبيبي
اطالعته وظليت سااكتة قال حقي مااايد : شوووو ما بتردي
قلت حقه وانا العب بشيلتي : علشاان ابوية برد
رفع ماايد رااسي بطرف صبعه وقال حقي : يعني مو علشااني
حطييييييت راااسي على صدره وقلت حقه : ماااااااايد اناااا مااقدر اعيش بدووونك حتى ولو خلااااص تعودت عليك
ماايد : يعني بمعنى آخر ؟؟؟
اطاالعته وقلت حقه : اممممممم احبك
ابتسم مااايد وشاااافني كشرت في ويه وقال : شووووفيييج
قلت حقه : يمكن سلوى حااااااامل
فتح عيوووووووونه وسكت قلت حقه : اول شي خللها اترووووح اتسوي تحليييل وبعدين قوول حقها انا مااابيج اووكي حبيبي
ماايد وشكله ما توقع انها تكووون حااامل : اوووووكي بس لو كااانت حاامل شو اسوووي

قلت حقه : سوي حق البيبي DNA بس ان شاء الله ما تطلع حااامل
قعدنا نرمس وشفنا السااعة انصدمنااا يوم شفنااااهاااا السااعة 1 قمنا وركبنا السياااارة وخذ مااايد آكل وردينا البيت وطبعا آنسة سلوى مااشرفت وماايد ولا هاامنه تعشينا ودخلنااا نرقد
________________________________________
بارت 39

قمت من الرقاااااد على صوووت ماااااايد يخرب في الأغرااااض التسريحة هذااااا دوووومه اوووووووف منك

قلت حقه وانا قاايمة من الرقاااااااد وبمووووت من الغصة : ماااااااااايد شوووووو اتسووووووي ؟؟

ماايد ابتسم حقي وعرف اني انا انقهر يوم يسوي هالحركااات وقاال بكل برااءة : وين الدهن العووود ؟؟

قمت من الشبرية وانا متحلفة له النذل يخرب ويالله يا غزووول رتبي وقفت يمه ومسكت الدهن العوود وعطيته حقه وقلت حقه : ألبس نظاااراااتك مره ثاانية
ماااايد وهو يبتسم : بس انا مااا البس نظااره
قلت حقه وانا بمووت من القهر : تصدق عاااد تحتاااي نظااارة
قال حقي وهي يلبس سااعته : خخخ صدق عااااد غزوووول حياااتي انا الحين بطلع مع سلووووو اسوي حقها كشف ماادري هذه شغلاااتكم اوووكي وبرجع حقج اووكي حياااتي

برطمت علييييييه وقلت حقه : لاااا تتأخر انزين ...
ماايد وفهم اني غيرااانة : من عيوووني بس انتي دري باالج على الحلو ( يقصد ولده )

قلت حقه : هيييي انت مااا هاامنك الا ولدك
سمعت حد يدق على البااااااب وهي سلوووو الكريه : ميووود حبيبي يلاااا خلصت
انقهرت من هالحركة وحس فيني مااايد وقاال حقي بهمس : مااعليج منها انتي قلبي وبس
ابتسمت حقه بااااااسني على رااسي وطلع دخلت اسبح ورتبت الغرفة بعد عفسة ماااااااااااااااااايد وصااااارت الساااعة 11 وماايااا مااااااايد وطالعين 9واتصل حقه مغلق اووووووووووف شو السااااالفة طلعت عنند عموووه دورتها في البيت مااحصلتها قلت اكييييد في المطبخ تسوووي الغدااا رحت المطبخ الرئييسي وكاان الجوو فناااااااان وقعدت اتمشي لين ما وصلت المطبخ وسمعت صوووت عموووووه اظاااارب الشغاااااله خخخ
دخلت عليها رحت وبست راااسها وبعد تروعت خخخخ
عموووه : هااا غزووول قمتي امييي
غزول : هييي عمووووووه
رحت قعدت على الطااولة واقصص الخضاار ياات قعدت عمووووه في الكرسي اللي يمي وقعدت ترمس معااايااا وقلت حقها انا بسوي الغداا في خااطري اطبخ خخخخ سوووويت برياااااااااني وسووويت سلطة رووووب نه ماايد يحبه مع الروووب

دخلت اسبح وانا احاااتي مااايد اتصل حقه لااا يرد وتأخر للحين مااااياااا طلعت من الحماااااااام وشفته قااعد على الشبرية وشكله مهمووووم رحت قعدت يمه وقلت حقه وانا خيفاااااانة وماااااابي الإجاابة : شووو طلع ماااااايد
اطااالعني وقال حقي وهو بيموووووت من الهم اللي فييييه : حااااااااااااااااامل حااااااااااامل حامل يا غزووووووووول
انصدمممممت ظليت سااااااااااااااااكتة هو تزوجها ما كمل شههر كيييييف حاااااااااااااااااااااامل قلت حقه : كييييييف وانت ما كملتو شهر
اطااااالعني مااااايد ورد نزل راااسه وقال حقي : ترااااها تزوجت واللي في بطنها ولدي
انصدمتت زووووووود هذا شوووووووو يقووووول لااا مستحيييييييل
قمت وانا مفوووووولة ورحت عندها ما دقيت البااااااب على طوووول دخلت وشفتها قاااعدة على الشبرية وفي ايدها اللاب وشكلها انصدمت من وجوودي بعدين قااالت : خييييييييير شووووو تبي ؟؟
قلت حقها وانا بموت من الغييييظ وبأعلى صوووتي : اللي في بطنج ووووولد منووووووووووووووو
الظاااااااهر انها انصدمت من الرمسة بعدييييييين قااالت حقي بكل وقااحة : من حبيبي
دخل مااااايد على زعيييييجنا ومسكني وقاال حقي : غزووول انتي شووو اتسوووي هني
وخرت ايده وانا مفووولة : ماااايد وخر عني هذه تبي تأديب
سلوووو تظااهر بانها اتصييييج ورااحت يم ماااايد وقااااااااالت حقه : ميوووود حبيبي شووف شو تقول عني تقول حقي هذا الولد من منوووو قلت حقها من حبيبي ميووووودي

قلت حقها وانا اقلدها : من حبييج ميوووووووود ولاااااااااااااااااا مـــــــــن
مااااااايد وهو معصب : غزوووووووووووووووووووووول بس ولا كلمة هذه حرمتي واللي في بطنها ولدي

قلت حقه وانا شووووي وبصيييح : الحين هي حرمتك وانااااا شو يااااااا مااااااااايد انا شوووووووووووو


وسلوووو تقووول : اصلالالاا انتي منقهر ليش انا حملت في اسبووع وانتي ظليتي خمس شهوور وبعدين حملتي وبعدين طااااااااح والحين حااااامل يا العيوووووز
ماايد : سلووو بس انطبي
سلووو : ان شاء الله حبيبي
دمعت عيوووووووني وقلت حقه : هذا اللي رمت عليه

قمت طلعت من غرفتها ورحت غرفتي وانا اصيييييح على حاااااااااااالي الله يسااااامحك يااااااااااااا مااااااااااايد الحين برد بييت ابوي بس ابوووي بيقوول حقي ليش رديتي وبيتعب آآآآآآآآآه يااااااا دنياااااااا ليش صعبه عليييييييه لييييييييييييييش حراااااام عليك والله تعبتتت قعدت اصييييح وتعبت من الصياااااااااااااح حسيت الباااااااب انفتح ماااطااالعت شووي اشوووف عمووووه يمي قاااعدة وتمسح على شعري
عموووه : صبري يااا بنتي صبري شو اسوي انا برووووووحي كاااارهتنها
يوووم قاااالت عمووووه جي طحت على صدرها وقعدت اصييييح صيااااااااح واقوول حقها : عمووووووووووه واااااااااااااااااااااااااااااااااااايد صبرت والله وااااااااااااااايد صبرت صبرت علىىىىى مووووووووووووت الواااااااااااااااااالده وبعدييييين راااحت عني اختتتي محد ظل عنننندي ابوية ماااشوفه ويييت عند مااااااايد وشوووفي الحين شووو يسوووي حقي قووولي حقي على شووو اصبر ولا على شوووووو اذا رديييييت البيييييت برووووح اقعد وبرد هنييي ماااااابي ابووي يتعب والله يااا عموووووه تعبت تعرررفي والله تعبت محد مصبرني غييييرج

عمووووووه وخرتني من صدرها ومسحت دمووووعها وقالت حقي : هذا اختبااار من ربج ياا حبيتي وصبري عليه

مسحت دموووعي وقلت حقها : ونعم بالله
عمووه وهي توقف : يلااا ياااامي قووووومي نتغذي
قلت حقها وانا مو خااطري في شي : مااخااطري عمووه والله
الظااهر عمووه حست فيني اني ماابي اشوفها وطلعت عنننني حسيييييت بغصة والله اخاااف اللي في بطني يطلع وعقد والسبة الظروف اللي مريت فيها

بعد نص سااعة بالضبط تبطل الباااااب وتسكر وياااا شخص جرحني واااااااااااااااااااااايد وصبرت بس شووو اسووووي قعد يمي غمضت عيوني لانني كرهت قربه قاال حقي : انتي مسوية البرياااااني ؟؟؟
ظليييت سااكتة ورصيت على عيووووني ونزلت دمعة كرهت نزووولها مسحها بطرف صبعه : فديتج ليش ماااكليتي من البرياااني ؟؟
سخييييييييف ودي اشوووووته بس حااااااامل يعني مزعلني ويقوول حقي ليش ماكلتي منه والله سخيييييف
ماايد وهو يمسك ايدي سحبتها عنه وانا بذبحه : مشكوووورة على البرياااااني امي قالت حقي انتي مسوية تقولي ماااايد يحب البرياااااني ويااااا الرووووب
مسحت دمووووعي وقلت حقه :ماااايد اطلع برع
مااايد انسدح على الشبرية قهرررررررررني زياااااااده قلت حقه : اذا انت ما بتطلع فاانا اقدر اطلع
قمت ابي اوقف مسكيني من ايدي وقال حقي : ماااشي طلعة ظلي قاااعدة هنننني انا ابي اقعد معااااج
قلت حقه : ليييش تقعد معاااااي رووح اقعد مع حرمتك
قااال حقي : غزوول بس ترااها حاااامل ومااارضي عليها
في هالوقت يااااااااااااتني صيييييييييييحة وقلت حقه : يعني هيييييه حاااااامل اناااااا مو حاااااااامل هي حرمتك انااااااا مو حرمتك ودمعت عيووووني وقلت حقه مااااااااااايد انااااا تعبت تعرف شوووووووووووو يعني تعبت والله تعبت ياااااا ماااااااايد خلااااااص مااااااااااافيني حيييييل ماااااااااااااااايد طلقني وريحيني حرااااااام عليييييييييييك والله تعبت اذبحني سوي أي شي المهم ارتاااااااااااح ابي اموووووت ياااااااااااااارب امووووووووت في الولاااااااااادة يااااااااااااارب ياا مااااااااايد صووبي يبي ايهديني وانا خلااااااااااص استوت فيني حااله هستيرية ماااااعرف قعدت اكفخة وهو يحاااااول يهدنييني واقووول حقه وخر عنييييييي اقووولك وخرررررر عنيييييي طلقنييييييييي طلقنييييييي
صفعني كف حسيييييت اني وعييييييييييت على الدنيااااااااااا
مااااااايد حظني وقال : بسم الله علييييييج شووووفيج شو صاار عليج
ظليييييييت ساااااااااكتة شكله خاااف عليه : غزوووول
قلت حقه وانا منتهيه : طلقني

بارت 40


قمت من الرقااااد بعد نووووبة الصياااااااح اللي صحتها وكنت مضااااايجة دخلت الحمااااام سبحت وطلعت صليت الفجر وبعدين قعدت اقري قرااااءااان خلصت على الساااعة 6 فسخت شيلة الصلاااه وتمددت على الشبرية وانا شوووف حيااااتي كيييييييف صااااارت طااحت من عيني دمعة مسحتها وقلت في خااطري ليش اصيييح انااا خلني اعيييييش حيااااااااااااتي برااايه مااااايد ايوولي انا بقعد اربي اللي في بطني وخلااااص انا عرفت مصيري في هالحياااه

قمت بروووح بيييييت اهلي قلت خلني اروووح الحين علشااان اشووووف ابووي فديت روووحه هوو اللي بقى لي في هالدنيااا



لبست وقااايتي ما شفت حد في الصاااله قلت خلني اروح يمكن اشووف عموووه في غرفة الطعااام تتريق شفتهم كلهم قااعدين يفطروو

غزول : السلاااام عليكم
الكل : وعليكم السلااااام
عموووه : غزول فديت روووحج تعااالي تريقي
غزول : ماابي عمو فديتج ماالي نفس
عموه : ماايصير يا بوي انتي في شهرج ولازم تااكلي تتغذي
قلت حقها وانا ابي اطلع ارووح عند ابوي وابي اهرب من نظرااات مااايد
غزول : اكل عمووه ترااني
عمووه : انزين تعاالي قعدي
غزول : لااااا عمووه انا برووح بيتنا ابي اشووف ابوية ما شفته من زماااان
عمووه : رووحي فديتج الله يحفظج انا بتريق وبي عدكم
غزول : يلاااا مع السلااامة
طلعت عنهم وانااا كرهت الوقت اللي دخلت في هذا البيتت
طلعت ورحت عند قووم ابويييية واعرف في هذا الوقت ابوووية يتريق يبي يرووووح الشركة
انا : السلااام عليكم
رحت وبست رااس ابووية ورااس اماايه عااايشة
الكل : وعليكم السلاااام
سالم : ونحن ماالنا نصيب
قلت حقه وانا اقعد يم ابوية : ههه لاااااا سمية شحاالج
سمية : تمام انتي شحاالج وشحاال البيبي
غزول : تماااااام عوااشه شحاالج
عوااشه وهي مضاايجة : تماااام
استغربت منها
صديت على ابووووية : ابويية
ابوية وهو يقري الجريييدة : هلاااا
غزول : سلطووون متى بتخلي اييي
ابوية : يوم بيخلص الشغل انتي ليييييش ياااية هني من الحين
حز في خاااطري وقلت مااعلي : اشتقت حقك ابوييييية ولا ما تبي اتشوووفيني
نزل ابوية الجريدة لانها كانت مغطية ويه : لااا بوية ابي اشوووفج بس ما يصير اتخلي ريلج واتتي هني يمكن ريلج يبييج في شي
قلت حقه وانا ذكر مااايد تغيير واااايد : ريلي عنده حرمة ثاانية اذا يبي شي يطلب من عندها
ابوية وهو يقوووم يبي يطلع وطبعا ساالم معاااه : يلاااا مع السلااامة
الكل : مع السلااامة
اماايه عاايشة رااحت ترقد وسمية توعي ولدها وعاااد استوت الحشره خخخخخ
رحت قعدت عند عوااشه اللي كانت مضاايجة : عوووشي شووو فيييج
ابتسمت حقي : مااافيني شي
قلت حقها وانا امط خدها : عليييي قولي شووفيج
عواش نزلت رااسها : سلطااان
خفت : شوووفيه ؟؟؟؟؟؟
عوااشه : اخااف يعرس علللللي
غزول : ههههههههه ليش مو واااثقة
عواشه : امبلاااااااا بس اخااف يسوي شراااااات خاله وربيعه
قلت حقها : لااا تخااافي سلطووون يحبج
عواشه وهي تطاالعني : عيل ماايد ما يحبج ماايد يحبج ما شفتيه شووو سوااا يووووم رحتي لندن والله يكسر الخااااااااطر
قلت حقها وانا ندمت اني ييت هني : لاااا ياا عوااشه هذا ما يسوومنه حب هذا يسموووونه شفقة شو شفقاان علي ليش يتمية ومحد عندي صدقيني يا عوااش ماايد عموه مااحبني تذكري يوووم زعلت وما حظرت عرسج عرفت انه يكلم موووو اول مره وقوااات عين ياا عوااش ماادري يقول حقي هي انا احبها انا ما بنكر لج اني مااا حبيت ماايد حبيته بس عقب اللي سوااه فيني ماااااااااظن

عوااش وهي مبطلة عيونها على الأخير : شوووو كنتي اتعرفي
هزيت رااسي وقلت حقها : هيييي وكااان يبيها بس عمووه قالت حقه غزوووول احسن
عواااش : فديتج والله الله يعينج
قلت حقها وانا ابي اغير الساالفة : الله كرييييييييم انت يماا حملتي يلااااا ترااا اللي في بطني ياا عروووس يااا معرس حق اللي في بطنج خخخخ

عواااش : لاااا ماابي صدعة خخخ ابي ارقد
غزول : ههههههههههههههههههههههه وانتي للحين اتحبي اترقدي مسكيييييييين اخوووووووووي فديته متزوج علشاااان اترقدي له
عوااشه: هههههههههههههههه شو احلى من الرقاااااااااد
قعدنا نرمس انا وياااها وسمية لين الساااااعة 10 استااذنت منهم وردييييت لين مصيري الكريه اوووووف دخلت دااخل الغرفة وانا ملااانة حدي ومن الملل رتبت الغرفة من اول ويديد وغيرت ستتااايلها خخخخ وانا اسحب الكنبة دخلت عليه عمووووه وهزبتني هزااااااااااب خخخ وماارضت تطلع لين ماااطلع واراااها قلت حقها بسبح وبيييج دخلت اسبح وصليييت وقرييييييت قرااءااااان وطلعت في الصاااااله قعدت وشفت ويه النحس كنت برد بس عموه ناادتني قعدت وانااا بموت من الغييظ سووويت اكبر طااااف وقعدت ارمس مع عموووووه فديتها سواالف عمووه فنااااااانة دخل مااااايد وسلم وقعد يم سلووو وهذا اللي حز في خاااطري نزلت راااسي والعب بطرف شيلتي
مااايد : امااااا حطوو غدا يوعااااااااااااااااااااااااااان
عموووه : انزييييييين لااااااااا تزاااااااااعج
عموه وهي تقوووم وانا قمت وراااها وحلفت علي اقعد اوني في الشهر الأخيررر اووووووف انذليت خخخ فديت رووحها والله ياااريييت ماايد يحمل من طيبتها شووي هو ماااايد طيب بس كرييييه خخخ

ماايد : سلوووووو ابووج اليوم اتصل اونه مشتااق حقج يبي يشووفج انتي ما تتصلي حقه شوووو
سلوو وتبي تقرهني تتقرب من مااايد : ميووود حبيبي انا من يييت عندك نسيييت العااالم كله
مااايد وهو يبووسها على خدها ولاااجني قاااعدة : فدييييييييييت روووووحج والله والله اني احبج

وانا بموووووووووووووت من الغييييط سااكتة بس جييييي دخلت عمووووه وقالت حقنا الأكل صاار جااهز رااح مااااايد هو سلووو مااسكنه اونه
ماايد : شوووي شووي حبيبي عن تتعوري
مااااااااااالت عليييييييييييييك كريييييييييه ودي اشل السكييييييين واذبحه خخ
قعدت آكل لانني ميته من اليووووع واشوووف حركااااااااات استغفر الله وياااااتني صيييحة والله اهئ اهئ وانا قااعدة اتغدي وماااايد مجاابلني واسمع الهمس اللي يدور بين سلووو وميووود غصبن عني نزلت من عيوووني دمعة وطاااحت صخ ماااااااايد بعد ماا كاان يضحك وعرفت انه شاااف الدمعة اللي طاحت من عيني قمت على طووول من الغدااا
عمووووووه عااد فديتها ما تسمع واايد ولا تشووف وااايد قالت حقي : غزووول ما تغديتي
غزول : شبعت عموووه تسلم ايدج
واشلها بركضة على غرفتي عااد هي مو ركضة بس يعني مشية سريعة بنسبة لحاامل خخخخ

دخلت الغرفة وقعدت اصيييييح من الخاااااااااطر
فسخت الشيلة وانسدحت على الشبرية ولا حسييييت بعمري

فتحت عيوني شفت الساااعة 5 صليييت وطلعت في الصاااله ما شفت حد احسن
فتحت التلفزووون وقعدت اطاااالع بعد نص سااعة طلعت سلووو وقعدت وهي صاااااااخة صخييييت عنها بعد خمس دقاايق طلع مااايد وقاال حق سلوو : انا بطلع تبي شي من برع ؟؟

سلوو : لااا حبيبي مشكووووور
اطاالعني ماايد : غزوول تبي شي
هزيت رااسي شراات البرئية وهو قعد يطاالع شو تبي طنشته وقعدت اطاااالع التلفزوون انقهر واطلع خخخ احسن
قعدت اشوووف التلفزوون وانا مندمجة ياااات قعدت سلوو قداامي وقالت حقي : غزووول
استغربت منهاا : هلااا
سلوو : ساامحيني ؟؟
انا : على شووو
سلوو : اني خذيت ماايد من عندج بس شوو اسوي والله احبه صدقيني
نزلت راااسي وقلت حقها : الله يهينج
سلوو : انتي واايد طيبة اتعرفي
ابتسمت حقها : تسلميييين
سلوو : شراايج نصيير ربع
ضحك عليها واستغربت مني : شووو فييييج
غزول : مااااشي
قعدت اسوووولف معاااها احس انها حبوبة بس مع ذاالك اكييد في غييييييييره اكيييييييييييييييييييد
سلوو : غزوول انتي ليش مااتأكلي لاززم تأكلي
غزول : ماالي خااطر
سلوو : انا شفتج في عرسج كنتتتتي ملااااااك ماااشاء الله عليييج
غزول : تسلميييين


دخلت عنها وصليت المغرب وهي بعد راحت اتصلي قعدت لين السااعة ثماااااان في الغرفة بعدين طلعت احس اني مضاايجة اليوم ماادري لييييييييش
ما شفت حد قلت خلني ارد الغرفة مااااااالي الغرفة مااالي فيها صااله صغيره وتلفزوون

فسخت الشيييييييييله وانسدحت على الكنبة وشغلت التلفزززن وقعدت لين السااااعة 9 دخلت عليه سلوو : غزول انا بظهر تبي شي
غزول : لااااا مشكوورة
سلوو : ترااني بظهر مع ماايد قولي اذا تبي شي
يااي تقهرني اطمنج مو منقهره عاااااادي عندي لو طلعتي معاااه من اليوم لبااااكر ما يهمني : مشكوورة
طلعت عني صليت العشااا وطلعت اشوووف عموه مو موجودة رديت دخلت غرفتي قريت قرااءاان وشفت تلفزوون ومليييييت هذا التلفزوون اكبر ملل
بدلت ورحت انسدحت على الشبرية وانا حااسة خلااص بمووت من التعب
حد فتح البااااب ماافيني اطاالع منووو ظليت في مكاااني شفت ماايد ياااا وقعد على الشبرية فتحت عيوووني : رااقده ؟؟
غزوول : لاااااا
مااايد : شحاالج ؟؟
استغربت من سؤااله : تماااام
ماايد : تعشيتي ؟؟؟
قلت حقه : لااا مااالي خاااطر
ماايد : مووووزييييين جي غزول
قلت حقه : انا جي مرتااااااحة
تقرب مني وحسيت اني ابي احظنه بس عزتي ما تسمحي لي الظاااهر انه حس فيني وحظني وهمس في اذنيي : عظم الله اجرج

بارت 41

وخرت عني وفووووووووق راااااسي الف علاااااااامة استفهااااااام وتعجب وكل العلااماااااات
قلت حقه : شوووو منو ماااااات
مسكني من ايدي وقال حقي : ابوووج
غزول : منو ؟؟؟؟؟
ماايد وهو مستغرب من بروودي : ابوج
ظليت سااكتة ماايد وهو يهزني : غزووووووووول شووو فييييج
ابتسمت حقه : ماافيني شي
مااايد : غزول قوومي روووحي توووفي قووووومي
غزول : مااااااايد اطلع برع ابي ارقد راااسي يعورني
سحبني مااايد وانا ماعرف شو صاار حقي لبسني شيلتي وطلع فيني .................................


وانا اسحبها خفت عليها الصرااحة ماعرفت شو اسوي خفت عليها ليش جي بااارده دخلتها بيتهم وقفت يمها
غزول : السلاام عليكم
الكل وهو مستغرب منها : وعليكم السلاام
غزول : شحاالكم ؟؟
الكل قعد يطاااالع اللي يمه ومستغربين من حااال غزول
قاامت عواااشه : غزول فديت رووحج شوفيج ؟؟
غزول وهي تمشي صوب الدري الظااهر تبي ترووح غرفتها : ماافيني شي
توجهت كل لأنظاار عليه قلت حقهم : انا روحي مستغرب
دخل سلطاان وسالم وكااانو تعباانين لانهم رااحو المستشفى يوقعوا وسواالف الدفن
قلت حقهم : عظم الله اجركم ......
سلطان وسالم : البااقي والدايم وجهه
سالم : خبرت غزول ؟؟
انا : هيييه
سلطان : شو رده فعلها ؟؟
انا : ماقاااالت شي انا اللي سحبتها اتي هني هي نااوية ترقد
سمية : مووووزين المفروووض اتصيييييييح ما تسكت جييي خطر عليها
الكل نزل رااسه والله غمضتني غزووول فديتها والله
طلعت في الميلس وغسلو عمي والكل يصييييح ورااحت اختي وامي يشووفوونه حتى حريم سالم وسلطان حتى حمدان شاافه وااايد متأثر الا غزول ما شاافته قااافله عليها الباااب ومسكرة الليت ومنسدحة على الشبرية
بعد 6 اياااام من العزى اسمع اخبااار غزول من سلطااان من يووم عرفت انه عمي توفى ما طلعت ولا كلت ولا تحركت بس قااعدة على الشبرية وساااكتة ما ترمس ولا شي وانا خيفاان عليها وعلى اللي في بطنها نزلت من السيااارة ودخلت بيت عمي وشفت مي وسلاامي وسلطان وعواش وسالم وسمية وعياالهم واختي نفس الشي معتكفة في الغرفة بس تااكل وترمس يعني احسن من غزووول دخلت وسلمت على الكل وقعدت يم مي
قلت حقها : شحاالها ؟؟
مي وهي خيفاانة : ميوود شووف شو فيها مو رااضة ترمس ساااااكتة ومنسدحة ولا تأأأكل واللي مستغربتنه أكثر ماطااحت من عينها ولا دمعة
خفت زيااده عليها
قلت حقها : ابي اطلع حقها
مي : سالم رووح مع ماااايد عند غزوول
قاام سالم وقمت معاه ركبت وفتحت الغرفة جني دااخل بيت الثلج ثلجة بااااااردة
ومنبد كل شي ماافي أي صووووووت فتح سالم الليت وماااشفت حد على الشبرية بس شفت رااسها طاالع من طرف الثاني لشبرية كانت قااعدة تحت ومنزلة رااااسها وتطااالع بطنها وفاله شعرها وشكلها غييييييير متغير 180 درجة
نزلت على مستوااها وقعدت يمها وشفتها ما تحركت موووول شوووفيها وساالم الظااهر متعود على الشكل
قلت حقها : غزووووول ؟؟
ما تحركت ولا شعره منها هزيتها على الخفيف لانني خفت عليها
رفعت راااسها والمصيبة كل ويها مشمخ هذه شو مسوية بعمرها
قلت حقها : شومسوية انتي ؟؟؟
نزلت دمعة وحدة وعورت قلبي هالدمعة وقالت حقي : ابوي مااات
قلت حقها وانا خلااااص ادمرت من شكلها ومن الدمعة اللي حرقتني : الله يرحمه
قالت حقي كلمة هزتني : يعني انا الحين بدون ام ولا اب صح
كان شكلها جي وحدة خلاااص فقدت الأمل في هذه الحياااه
نزلت راااسي وقال سالم :وانا وسلطان وين رااحنا ومااايد بعد معاااج
قاامت من تحت ورااحت وانسدحت على السبرية وقالت : طلعو برع ابي ارقد
ساالم وهو معصب : غزوووووول شو هااااااااااا قووومي يلاااا كلي ورمسي خلااااص ابوية راااح والله يرحمه ربج اختااره لااا تقعدي اتسوي جي رحمي عمرج ورحمي اللي في بطنج ما اكلتيه من 6 اياااام شو انتي ما تخاافي عليه
قاامت بعد ما كاانت منسدحه وقعدت على الشبرية وقالت : أكل !!!؟؟ ارمس !!!؟؟
انت تعرف اللي راح من الدنيا منوووو ( وبدت اتزااعج ) تعرف منووو ولا لا
هذااا ابوووووي ( وبدت تدمع وتصيييييح ) ابوووووووووي تعرف شو يعني ابووووووي عزووووتي في هالدنياااااااا ( خففت شوي من صوووتها ) بس عزوتي راااحت كنت يتمية الأم والأخت والحيت يتمية الأم والأب والأخت
انت لو مكااااااني بتصبر قووووووول حقي بتصبر محد بيصبر وهو وحييييييييد في هالدنيااااااااا ياااااااريتك يااابوي خذيتني معااااااااااااااك



طلع سالم بعد ما سمع الرمسة وانا ظليت وااااقف وكااسرة خاااطري غزول
قالت حقي وهي تمسح دمووعها : اطلع برع
طلعت من الغرفة ومن الجنااح ومن القسم ومن البيت بكبره ركبت سيااارتي وانا مااااعرف ويييين ارووووووح اتصلت فيني سلووو الف مره وانا مو حااااااس حسيت بعمري وصلت بوظبي حجزت في فندق شرتون خالديه ورقدتت ووانا اسمع التلفوون صدع برااسي غلقته وارتحت


بعد اسبووع بالظبط تغيرت اشياااااااااء وصااااااار الكل يضحك الا غزوووول للحين ما طلعت بس تشرب مااااي وشوربة بس عااايشة على هذا
كنت في بيت عمي المرحووووووم قااعد انا وساالم وسمية وعواش طبعا سلاامي ردت لندن ومي امريكا وقااعدين نسولف في اشياااء كثيرة
غزول نزلت من الدري بكل هدووووء وقعدت على آخر دري بتعب وقااالت : ساالم تعباااااااااانة ابي اولد
نطييييييت يمها والكل معاااااااي سميه ركضت اتتتيب العبااااااه وعوااااش اتوااسيها وسالم وانا نبي نوقفها لانها مو قاادرة
ياات سمية ولبسنها الشيله والعباااءه وطيراااااااااااااان على المستشفى
دخلوها غرفه الولادة وانا خلااااص بنتهي من الخووف عليها شكلها كااان يخرع وساالم قااعد وهو رااايق ويااا راااسه وامايه دااخل عندها سالم وقف وقال : ميوووود اقعد دخوووووت لي راااسي
قلت حقه وانا بقتله : اسكت عني انت ما شفتها يوم كاااااااانت تعباانة شو
سالم : شفتها والله شفتها بس ما تسوي جي هلكتني
ميووود : والله خيفاان عليها ما شفتها كيييف تكسر الخااااطر ياااريتني بدااالها
سااالم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شوو تبي تولد بدااالها

مايد : سلوووم اسكت عني اخير لك لاااا ألفك بكف
ساالم : ههههههه خيبة مو غزووول هاااااااي
مايد : شووووف داااخله من السااعة 10 والحين السااعة 4 والله انك بااارد
ساالم : عيل هذه الولااادة ويااا رااسك
سكتت عنه بعد ربع سااعة طلعت اماااااايه ياات يمي انا وساالم : مبرووووووووووووك مااااااايااااااااااك حبيبي بنت ياااتك أحلى عن القمر شرااااات امها

سااالم : مبرووووووووك ميووووود
قلت حقه : الله يبااارك فيك
وجهت رمستي حق اماايه : امااايه شحاال غزووول
امااايه : تعبااااانة شوووي
خفت عليها وقلت حق امي : اماااايه ابي اشووفها
عصبت اماايه : مسووود الويه شو تبي تشوووفها
قلت حقها : امااايه شو بعد ابي اشوووفها حرمتيه هاااذي
اماايه : ادري انها حرمتك بس الحين حرمتك تعبااانة بعديييين بتشووفها
اشووف نيرس تتقدم عدنا وفي ايدها قطعة بيضة
التيرس موااطنة : لو سمحتي خااالو وين ابوه البيبي
اماايه تأشر عليه يااات النيرس صوووبي تبااني اشلها : لاااالاااا ماعرف اشلها
سااالم : هههههههه وياا راااسك شلها
امااااايه : شو بعد ما تعرف اتشلها يالله اشووف شلها
شليتها وهي طووول ايدي خخخخ وخرت عنها الغطااا وهي راقدة فديييييييت رووحج حيااتي والله يوم فتحت عنها الغطاااااا ماااااشااء الله عليييها بييييييييييييييييضة شراات امها وخشمها صغيييييييييير ياااااربي قلت حق سالم : سلوووم هذه بنتي

ساالم : هييييييه دري باالك عليها وعلى امها
اطاالعته بخووف : مااظن امها تباااني بعد اللي سويته
ساالم : لااا تقووول جي

dali2000 09-01-09 06:44 AM

________________________________________
بارت 42



ساالم : هييييييه دري باالك عليها وعلى امها
اطاالعته بخووف : مااظن امها تباااني بعد اللي سويته
ساالم : لااا تقووول جي

بعد ما تطمنت عليها رديييت امي البيت وسالم رد البيت لانه تعباااااان رحت رقدت قمت من الرقاااد على الساااعة 9 وشفت سلمى وااعية

سلمى : صباااح الخيييير حبيبي
انا : صبااح النووووور
سلمى وهي تتقرب مني : تتربى في عزك حبيبي
ماايد : تسلمين





فتحت عيوني وانا فيني تعب فظيييييع في ظهري احاااول اقعد بس مو قاادرة من الألم اللي في ظهري


انسدحت لانني موووو قاادرة من الألم وغفت عيني شوووووي ياااتني الدكتوورة وقالت حقي لازم اتحرك اوووووووووووف قمت وتحكرت وخذتها فرصة دخلت اسبح وطلعت وطلبت اشووووووف البيبي مااالي لاني شفت وانا تعباااااااااانة وعلى السرييييييع بعد دقيقة دخل عليه سالم وسلطان وعواش وسمية
الكل : السلااام عليج
انا : وعليكم السلااام
الكل : الحمد لله على السلااامة
انا : الله يسلمكم
ساالم : هاااا شو اختيه الحين احسن
انا وانا اعدل شعري لاننه كان مبلل : الحمد لله
قعدو يسووووولفووووو بعد ربع سااعة دخلت عمووووه
عمووووه : السلاااام عليكم
الكل : وعليكم السلااام
يااات عمووه صوووبي وباااست راااسي وقالت حقي : الحمدلله على السلاامة غزول


انا : الله يسلمج عمووووو
عمووو: شحالج الحين
انا : الحمد لله
عموه : الحمد لله
بعد ما خلصنا رمسه على طووول دخل ماااااايد آآآآآآآآآه ياااااا ماااايد تعبت من جرحك

يااا مااايد صووبي ووقف : السلاام عليكم
الكل : وعليك السلاام
ماايد تقرب مني وبااس راااسي : الحمد لله على السلاااامة الغاااالية

ظليت سااكتة وخااصة في هاللحظة يااااتني صيييحة تذكرت ابويية يقول حقي اذا بنت سميها على امج واذا ولد عليه انااااااا آآآآآآآه يااا بوي الحين انا يتييييييمة

مايد : تغطوووو بنااااات هندي بيدخل
لبست شيلتي ودخل الهنننندي وشااااال سله ورد جوووووووووري روووووووووووووعة وكيييييسة كبيره دمااااااااااااااس ومن باااااتشي يم يم


بعد دقيقة تبطل الباااااب البيبي ياااااي فديتها يااااربي حيااااااااااااااتي
حطوها يمي بس شوي بعيييييد قاامت عواااش وياابتها عندي وكان قااعد يمي مااايد

عوااش وهي تعطيني البيبي : تتربى في عزكم
ماايد وهو يبتسم : مشكووورة


شليتها وكااااااانت وااااااااايد صغييييييييييييره خيفاان عليها اخااف اسوي فيها شي خخخ وااااااايد صغييييييييييره وبيييضة حتى من كثرمااااهي بيضة خدودها حمره شرااات الطمااااط و خشمها صغييييييييييييييييييييير خخخ يااااربي عسل

سمية : عوااااااش ماتبي تروووحي تزززوري حرمة زاايد
عوااش : هيييه يلاااا
عمووه : برووح معاااكم يلاااا
سمية : يلااااا




سلطااان : بنتكم قووووطي بيبسي
ماااايد : عيل بنتك يوم طلعت شوووو غرشة شاااني
سلطاان : ههههههههه حلوووووة
عموووه : انتوووو أي لاااا تقعدووو تتنقدووون هذه خلقة ربكم
سالم : هاااشو اسمها الحلوة ؟؟
ماايد : امممممم الريم حلوووو
ساالم وسلطااااان : فناااااااااان
عواش : من ويييين يبت الإسم الحلللللو
ابتسم مااايد
قلت حقهم وانا مفولة من العصبية : بس انا مااااااابي هالأسم
الكل سكت ويطاااالعني
سلطااان : ليش ما تبييه ؟؟؟؟
سالم : غزول شو فيج
قلت حقه : ماافيني شي بس ماابي هالأسم
سلطان : ليييييييش يعني
قلت حقه : كيفي
سالم وبدا يعصب : شو يعني كييييييييفج
قلت حقه بكل بروووود : انا امها ..........
ساالم وبدا يعلي صووته : وهذا ابووووووووووها
قلت حقه وانا اصييييح : انا اللي تعبت عليها انا اللي صبرت على كل شي ايي هو ويسمي باارده مبرده

ساالم : لااا والله هو ابوهااااا ولا تعلي صوووتج اخير لج
ماايد وهو يطاالعني : ساالم بس خلااااص الحين على الإسم بتسووون قصة خلها هي اتسمي

ارتحت لانه سالم شكله يبي يظاااارب


سلطان : شو الإسم اللي تبي اتسميه
قلت حقه وانا ارفع راااسي وكل دموووع : شمه اسم امييييي ووصية ابويييييييييييية
بارت 43




ماايد وهو يطاالعني : ساالم بس خلااااص الحين على الإسم بتسووون قصة خلها هي اتسمي

ارتحت لانه سالم شكله يبي يظاااارب


سلطان : شو الإسم اللي تبي اتسميه
قلت حقه وانا ارفع راااسي وكل دموووع : شمه اسم امييييي ووصية ابويييييييييييية

الكل نزل راااااسه الا ماايد قال حقي : زين ما اخترتي يا غزول
سمية : يلااا عواااش عموه ما بتروووحو
طلعو راحو عند حرمة زااايد ظل سالم وسلطان ومااايد رااحو على جنب يرمسوااا وانا اطاالع بنتي شوو مصيرها في هالحيااه بيكوون اربيها بدووون ابووووها ولا ارووح عنهم كلهم مثل مارحت لندن ولا ارووح عند ابوها واصبر علشاانها رفعت رااسي اطالع مااايد شفته يطاالعني ما وخرت عيني عنه ولا هوووو وخر عينه صااحت شمه نزلت نظر غصب عني
دخلت عواش وسمية
سمية : يلاااا سالم اليهااال في البيت وبيتعبواااا عموووتي
سالم : يلااااا
عوااش : سلطان يلاااا ما نروووح
سلطان : يلااااا عيل وين يدووووو ؟؟؟
عواش : يدووووو شاافت ربيعتها وقعدت معااااها الظااهر مارااااح تطلع
سلطان : يلااا عيل سريناااا
طلع الكل عني الا مااايد والبيبي
تقرب مااايد ويلس على الكرسي اللي يم الشبرية
ماااايد : غزووول ؟؟
وانا اطاالع بنتي وفيني صييييحة قووية
مايد : غزول رفعي رااااسج
ما تحركت تقرب ورفع راااسي بطرف صبعة ويهي كله دمووووع حسيته انصدم
مسحت دمووووعي بغييييييييظ قال حقي ماايد : غزول سمعيني لنهاااية
قلت حقه : شووو اسمع منك كم مره سمعتعك منك وتعبت ماااااااايد خلاااااص انا تعبت اللي ياا منك كفاااااااية تعرف شووو يعني كفاااااااية مااايد خلاااااااص ماااقدر استحمل اكثر من جي ارحمني طاحت سيل من الدموووع مستحها وكملت رمستي
صح اني احبك بس اللي سويته سكتت


ماايد : شوويعني مات الحب
رفعت راااااسي وقلت حقه : مايد انا بعدني ما متت يوم بموووت ذيج السااعة حبي بيموووت بس انا عزة نفسي وكراامتي راااحت ياااامااايد انت لو عندك خداامة بتكووون احسن عن حاااااالي

مااايد : انت ام اعياااالي يا غزوول مو خدااامة
قلت حقه وانا ابي اودي بنتي في سريرها : مو بس انا ام اعيااالك في غيري وبعدين انا ام بنتك وبس ..

ماايد : ان شاء الله بتكووني ام اعيااااالي
قلت حقه وانا ارد لشبرتي : منو قااال اني برد حقك بعد ما اطلع من الأربعين على طووول اطلقني
مااايد: ومنو قال حقج بطلقج انا طلاااق ماراااح اطلق لو شووو
قلت حقه وانا اطلعه واتحدااه : بطلق يعني بطلق
ماايد يبي يقهرني : اووكي بطلق بس بنتي بشلها ...
قلت حقه : مستحيييييييييل اتشلها عني ما بخلييييييك
ماايد : بس انا ابوها
قلت حقه: وانا امها
مااايد وهو نااوي يصيحني : بس البنت افضل لها تتربى عند ابوها ...
قلت حقه وانا اصييح : انا ماابي بنتي تتربى عند حرمة ابووووو
مااايد : خلاااااص تعااالي عندها
قلت حقه : وانذل الأكثر من اللي انذليت
مااايد : علشااان بنتج
غطيت ويهي بيدي وقعدت اصييح صياااح : ماااايد مااااااابيك ماااابيك ما تفهم شووو اكرهككك تعرف شووو يعني اكرهك خلااااااص عااافك الخاااااااطر يااااااا ماااايد تعبت منك ومن جروووحك كم بصبر انت اتسووووي فيني جي علشااااان انا يتيمة اليتيمة المفرووووض تعطف عليها مو تجرحها ارحمني وطلقني دخييييييييلك

ماايد وهو متأثر من كلااااااااامي : عرفت اني جرحتج وعرفت اني ظلمتج وعرفت اللي سويته معااج ومن حقج تكرهني وتعوفيني ومن حقج تطلبين الطلاااااق وعرفت انج يتيمة بس انا مااابي احسسج انج يتيمة انتي غاليه على قلبي ومااا ارضى عليج ومن حقج تقولي كل شي بس مو من حقج تحرميني من بنتي


سكت ورااح عند بنته وقااال : محد بيصرف عليها غيري وبتعيييش معااااااي وانا اللي بدخلها المدرسة ما بسمح لج تحرمني من ظناااااااي
باااسها على رااااسها وتقرب من شبرتي ووجه حقي الكلاااااام : شوووفي يا غزول اذا تبي الطلااااااق انا بطلقج بس بنتي بتكوووون عندي ولا اذا ماااتبي تراااا بعدج غاااليه على قلبي اتريااااا ردج على احر من الجمر

تقرب اكثر وبااااسني على راااااسي وقال حقي بهمس : دخيييلج فكري فيني وفي بنتج



تقرب مني وباااس رااسي وطلع


انصدمت من الرمسة معقوووووولة ظلمت ماااااايد معقوووووولة من الهم ماااعرفت شو اسوووووي وقعدت اصييييييييييييييييييييييييح صيااااااااااااح من الأصياااااااح ما حسيت ببنتي وهي اتصييييييح معااااي قمت شليتها وقعدت ارضعها وانا صاااخة يااااا الغداااا ما تغديته ماالي خااطر بعد الرمسة اللي سمعتها



على العصررر يووو ربعي وحريييييم ماااعرفهم الغرفة انترست من الناااااس على
المغرب محد يااااني دخلت عموووه وبعدها ماااايد

عموه وماايد : السلاام عليكم
نزلت رااسي : وعليكم السلاااام
عموه يااااات اتبوووسني على رااااسي : شحاااالج فديتج ؟؟
قلت حقه وانا ابوس رااسها : الحمدلله عموووه ومن صوووبج
عموه وهي تقعد : الحمدلله حبيبتي
مااايد كان وراا عموووه يااا صوبي ومد ايده : جيف الحااال غزول ؟؟؟
ياااتني صيحة من رسميته في الرمسة وقلت حقه : تمام
قعد في الكرسي اللي يمي وقال حقي : غزووول هاااتي شماامي ابي اشوووفها اشتقت حقهاااا
قمت من الشبرية وشليت شماامي وعطيتها حقه ورجعت يلست على شبريتي تقربت منه عمووووه وقعدت اتلاااعبها وانا اطااالعه معقوووولة اذا طلقني بظلم بنتي اكيييد يوم من الأياااام بتسألني ويييين بااابااتي ماابي احرمها من ابوووها كفاااية انا انحرمت من كل شي مااابيها تنحرم من اللي انا انحرمت منه ابيها اتعيييش احلى عيييشة ما تنحرم من شي وخاااصة حناااااان الأبوو محد يعوووضه انا انحرمت منه واذا عطيييته بنته انا مااقدر اعطي بنتي حق سلووو اكيييد بتخليها بشكااارة حقها مو كل حريييم الأبوهاااات رحيماااات مثل امااية عاااشة

قطع حبل تفكييييري صوووت عمووووووووه : ابووووووي غزووووول شماامي يوعااااانة انتي مو مرضعتنها ؟؟؟؟


قلت حق عموووه وانا اشل عنها شماامي : امبلااااا عموه
عموووه : متى مرضعتنها ؟؟؟
قلت حقها وانا اقعد على الشبرية : السااعة الثلاااااث الظهر
عموووووه وهي معصبة: واااااابوووووي علييييييييج السااعة ثلاااااااث والحين الساااااااعة 7
انا : ماااعلي عمووه الحين برضعها
عمووه : يااابوي رضعيها كل سااعتين مو زييين جي اليااهله اتيوووووووع
قلت حق عمووه : ان شاء الله عموه
عموووه وهي معصبة : يلاااا اشووووف رضعيها
ماايد : امااايه يمكن تستحي مااااعلي انا بطلع
عموووه : اقعد انت ريلها وانا حسبت امها ماااتتحرك يلااا اشوووووف رضعي بنتج

ماادري عمووو اليوووم شووووفيها معصبة عليه

لبست شيلتي وغطيت صدري وقعدت ارضع شمااامي وانا منقهرة من عموووو ومن مااايد اللي كل دقيقة يرفع نظره صووووبنا


عموه : ابووووي مو جي يرضعووووون هيييي ياااابناات هالزمن مااافيكم حيله
قلت حقها : عموه جي الدكتوورة قالت حقي
عمووه بعصبية : والدختووورة شو عرفها هاااذي الا خدية
مااااايد وانا : ههههههههههههههههههه
انا : عموووو فديتج صح هااي الطريقة
عموه : انزيييييين مو تفطسينها بالوقااااايه وخريها عنها
قلت حقها : وييين عمووووه اوخرها استحي
عموووه اليوم مااادري شو فيها : واااابوي علييييج من منووو تستحي من ريلج امفن عليييييييج وخري اشوووف الوقاااية وخريها لااا أي وامطها عنج

ماايد بصوت خفيف بحيث ما تسمعه عمووه : ياااابوي وخريها عن تاااكلج
قلت حقه بهمس : انزين غمض عيونك
مااايد وهو يغاااايض فيني : ذااا بعدك
بارت 44




ماايد بصوت خفيف بحيث ما تسمعه عمووه : ياااابوي وخريها عن تاااكلج
قلت حقه بهمس : انزين غمض عيونك
مااايد وهو يغاااايض فيني : ذااا بعدك

قلت حقه وانا اترجااه : مااايد حرااام علييييييييييك
مااايد وهو يطاالعني : من عيوني كم غزلاان عدنا نحن
قلت حقه وانا ابتسم : تسلم ....
وقف ماايد عموه قالت حقه : وييين مااايد
ماايد وهو يطاالعني ويغمز حقي : اماااايه برووح اصلي
عمووه : اذن ؟؟؟
ماايد : هييييييييييييي
عموووه : الله يحفظك حبيبي
ماايد : غزول تبي شي
قلت حقه : مشكووووووور
طلع مااااايد ورضعت شماامي ورقدت وديتها سريرها
عموه وهي تسلم مخلصة صلااااه : غزول تعااالي ابيج في رمسة
رحت قعدت على الكرسي وقلت حقها : آمري عموووو ؟؟
عموووه وهي تطاالعني : يااابوي يا غزووول انا اعرف ماااايد ما يروم يعيش بلاااج انا اعرف انج خلاااص عفتيه الحياااه معااااه وعفتيه على اللي سواا لج بس هذا يااابوي ريلج وماافيه وااحد ما يغلط صبري عليه بقووولج رااقد البااارحة في الصااالة على صلااه الفجر تفربت منه ابيه يقوم يصلي الفير سمعته يقول غزول لاا تخليني دخليييج يااا غزوول يهاذبيج الليل رحمي ولييييدي

نزلت راااسي عموووووووه شو تقووووووول مااااااااااايد يهااااذيبي لييييييييييييييييييييييييش معقوووووووووولة

مايد : السلااااااااام عليييييييييييكم ؟؟؟؟؟
عموووه "طبعا انا مارديت لانني مستغربة من اللي تقوله عمووه " : وعليك السلاام حبيبي تقبل الله
ماايد وهو ييلس : منا ومنكم
عمووو: غزووول امييييييي شووووفييييييييج ؟؟؟
انا : هااااا لااا ماااشي
مايد : بسم الله شووو فيييج ؟
اطااالعته وانا مستغربة : مااافيني شي
عموووه : انا برووح عند الحرمة اللي يمج انزييييين
ماايد : لااا تتاخري امااايه باجر مسااافر انااااا ابي ارووح السوووق شوووي
عموه وهي طاالعة : ان شاء الله حبيبي
استغرررربت هذا وييييين يبي ويييين بترووح اوووووووووف في الوقت اللي محتااجة حقك ترووووح
قلت حقه : احم احم
اطااالعني بعد ما كان يلعب بموباايله وابتسم : شوووفيج
تقربت منه وقلت حقه : بتسااااااااافر ؟؟؟؟
استغرب من تصرفي : هيييه
قلت حقه من غير احساااااس : ليييييييييييييييييييييييييييش ؟؟؟
مااايد وهو مستغرب مني زوود وعااقد حيااايه : عندي شغل في لندن ؟؟
رجعت على شبرتي : الله يحفظك
ماااايد هو الحين اللي تقرب : بشتاااقي حقي ؟؟؟
قلت حقه وانا ابتسم : لاااااااااااااا
تقرب اكثر : حلفيييييي
قلت حقه : ماابحلف
مط خدي : يعني بتشتاااقي
قلت حقه : لاااااااااااااااا
عورني وانااتألم وهو عاااايبنه قلت حقه : مااااايد وخر ايدك حراام عليك عورتني ...

ماايد : قولي بتشتااقي حقي ولالا ؟؟؟
قلت حقه : اكييييييييييد
وخر ايده ويضحك وانا ارفك مكاااااااان المطه واقاول حقه : وياااارااسك عورتني حراام علييييك

ماايد يتقرب مني وااااااااااااااااااايد همس في اذني : احبج يا الدبه رحمنيييي

قلت حقه وانا مغمضة عيوني واوخرها شوي بعيييييييد : مييييييود وخر عننني
ماايد : لييييش ؟؟
قلت حقه : ويااا رااااسك حد دخل عليناااااا شووو بيقوووولووو عناااا ؟؟
مااايد وهو يتقرب زيااادة : ما بيقولو شي انا ريلج
مسكته من صدره وابعده : ميوووووووود وخرر عاااد لاا تستهبل شو مستوووي مااااااااصخ سلوووووووو علمتك شووووووووو

مااايد رد يقعد على الكرسي : لاااااا بس انتي هلكتيني الصرااااااحة لاااا اتخليني اسحبج من كشتج يوم تطلعي من المستشفى وعلى طووول البييييت حتى رووحه بيت اهلج ماافي

قلت حقه : ويييييو انا بااجر بطلع وانت محد برووح بيت اهلي وطلعت له لساااااااااني


مااااااايد : اسميني ماااخذ يهاااال بزر حشى مو حرمة انتي الحين اتربي بنت مو اتسوي هالحركاااات


قلت حقه : جب يا العيووووووووووووز

مايد : انا الحين العييييييوز ...
قلت حقه : هيييييه
ماايد : عيل ليش خذتيني
قلت حقه بعفوية : لانني احبك
ماايد وهو يطااالعني ومستغرب وقال : انا بعد احبج بس ردي والله تعبت من دلعج
قلت حقه بعناااد : مااابرد لو شووو
ماايد وهو بدا يعصب : هوو على كييييفج شوووو بتردي وغصبن عليييييييج
قلت حقه : ماااااااااااااااااااريييييييييييد

dali2000 09-01-09 06:44 AM

________________________________________
بارت 45







مايد : انا الحين العييييييوز ...
قلت حقه : هيييييه
ماايد : عيل ليش خذتيني
قلت حقه بعفوية : لانني احبك
ماايد وهو يطااالعني ومستغرب وقال : انا بعد احبج بس ردي والله تعبت من دلعج
قلت حقه بعناااد : مااابرد لو شووو
ماايد وهو بدا يعصب : هوو على كييييفج شوووو بتردي وغصبن عليييييييج
قلت حقه : ماااااااااااااااااااريييييييييييد

مااايد هدا شوي وقال حقي : ليييييش انزيين
قلت حقه وانا خلاااااص كرهت الحياااه : انت عااارف يا مااايد
ماايد : انززززين ليش ما تنسي ونبدا صفحة يديده ؟؟؟
قلت حقه : ماااقدر يااا مااايد
ماايد : حاااولي اذا مو علشااني علشااان بنتج
قلت حقه : بفكر
ماايد وهو يقوووم : برد البلااااد بشوووفج في بيتج واذا ما شفتج بفهم انج ما تبيني اوووكي مع السلااامة

طلع من الغرفة وانا منصدمة من اللي اسمعه شووو يقووول هذا من صدجه





طلعت من الغرفة وانا نفسي مستغرب من اللي قلته الله يعيييييين بس الله يعييييين شفت امي يااايه صوب الغرفة نااديتها ورحنا السياارة ونزلتها عند البيت ورحت اشتري جم شغله من السووق حق السفر طلعت من مول الإمارات لمحت وحدة شبه سلوى واقفة يم النااافورة الموسيقية اتريتتتت ابي اشوووف شو نهااايته اللي قاااعد اشوووفه شفتها اتسلم على واااحد وطبعا هالوااااحد مو من اهلها وااحد من ربعها والله حاااااااااله لاااا والقهر بعد حاامل طنشت لانني اعرف شو راااح يصير من تولد ابي اشوف اللي في بطنها ولدي ولالالا ولد ....... استغفر الله
رجعت البيت رتبت اغراااضي اتصلت حق غزووول اول شي مااردت كملت ترتيييب اغرااضي شليييت اغراااضي اللي ابيها من غرفة سلووو ورحت غرفة غزول لانني جاااز من سلوو ومشتاااق حق غزول

دخلت الغرفة وانسدحت على الشبرية بندت الليت اسمع رنة غزووول "اموووت انا في حبهم وارخص انا عيوني لهم نااس سكنوو قلبي انا وانا سكنت بقلبهم هم علمو قلبي الغراام والشووق كله والهياام "

غزول بصوت خفيف : ألوووو
ذبت انااااا من هالصووت وسكتت
غزول رفعت صوتها شووي : ألوووووووو
تداااركت الموضوووع : هلااااااا وغلاااااااااا
غزول : اهلين
ماايد : قبل شوي اتصلت وين كنتي
غزول : كنت انوم شماامي والتلفون بعييد عني اسمحلي
ظليييت سااااكت بعدين هي رمست
غزول : شحالك ماايد ؟؟؟
مااايد : انتي تعرفي حاالي
غزوول : ماعرف
ماايد : تعبااااان وفي شي وااحد ايريحيني
غزول : شوووو اللي يريحك
ماايد : انج اتردي حقي
زلت سااكتة بعدين قاالت :
اذا هذا الشي ايريحك يااماااايد برد حقك ...... ( سكتت شوي وكملت ) مااايد الحين ماا عندي غيييييرك ابوووي راااح صرت يتيمة ( وهي تصيييح ) ماالي غيرك في هالدنيا

كسرت خااطري : غزووول فديت رووحج لاا تصيحي
غزول : .....................................
ماايد : غزوووولي
غزول : ههههههههههههه شو هااا بعد
استاانست انها ضحكت فديتهااااااااا وفديت ضحكتها : ادلعج
غزول : الحين جي ادلعني
ماايد : هييي كيييييفي حرمتتتي
غزول : ماااايد كيف سمحت لك سلوو اترمسني في هالوقت ؟؟؟
ماايد : اصلاا انا رااقد في غرفتج ..
غزول : ليييييييش تضاااربتوو شوو ؟؟
ماايد : لاااااااا بس اشتقت حقج قلت برقد هني
غزول : توك شااايفني شو هالمنكر بعد
ماايد : ههههههه شو بعد المنكر صرتي عيووووز
غزول : عيووووووز في عييييييينك بعدني شباااااااب انت الشيييييييييييييبة ما ظل لك الا سن وااااااااااااااحد
مااااايد : ههههههههه هي علشااان اعضج
غزول : ماايد باجر بتساااافر ؟؟
ماايد : هييييييييه
غغزول : لاااا تساااافر
مايد : ليييييييش
غزول : ابييييك تكون عندي
ماايد : قبل شوي تقولي حقي مااااابرد لو شوو والحين تقولي حقي ابيك تكون عندي انتي اتناااقضي عمرج لييييييييييش
غزول : ماااااادري
ماايد : غزوول حبيبي بروووح شغل اسبوووع وبرجع وبشووفج في البييت انزين حيااااتي

غزوول : لاااااااااااا
ماايد : شو لااااااا
غزول : بكوون بعدني في الأربعيييييين بظل بيت ابووووي
ماايد : عيل جهزي مكااني برقد عندج اوووكي
غزول : علشااان تقتلني سلووو
ماايد : اتخسي هي اتمس شعره مني
غزول : هههه ميوود حبيبي رووح ارقد بااجر عليك سفر وتعب رووح حيااااتي
ماايد : اوووكي الصبح بي اشووفكم وبرووح المطاار اووكي
غزوول : غصبن عليييييك بس لااا اتي المستشفى تعاال بيت ابووي
مايد : ان شاء الله
غزول : يلااا فمان الله
ماايد : فمان الله
غزوول : مااااايد
ماايد تخرع : شووووو
غزول بهمس : احبك
يااي اقووول حقها انا بعد شفت الخط انقطع حشاااااااا مو مستحى انا الحين ريلها وجي تستحي مني
سكرت في ويه وانا فيني رقاااااد وتعباااانة من الحريم والناااس اللي يااااااات تذكرت ابوووووي دمعت عيووووني مسحتها ورقدت وانا اذكر ابووووي



ابوووي : يااااااااااااا مرييييييييييم تعاااااااااااااالي تأخرنااااااا يلااااااااااااااا
مريم : ابويه لااا تناادي جييييه شووو انا عيوووووووز
ابوووي : انزيييييييييين خلصيييييييينا انتي وامج غزووول شيختكم من ساااعة مخلصة
مريم : اصلاا غزووول الا تلبس بنطلووون وقميص وتلف شعرها لكن اناااااااا شيله وعباااه
ابوي : انزييييييييييييين خلصيييييييييينا نااادي امج اخرتتتووونا ترااني ما ودييييكم

امايه : يااا محمد شوووفيك مشتط خلصناااا كاااااااهنا ماادري شوووفيك انت
ابوي : وراااااااي شغل انااا
امايه : الشغل ما يخلص هااذيلاا بنااااتك اهتم فيهم شووي
ابوي : يعني انا مقصر عليهم
امايه : ما قلت جي اناااااا
ابوية : ادري انزييييييييييين

قمت من الرقاااااااد وانا اصيييييييييييييييييييييييييييييح آآآآآآآآآآآآآآآآآه يااااااااااااابوووووي آآآآآآآىه ياااااا اماايه وينكم وين اختيييييييييه محد بقاالي الا اخوااااااااني الله يخليييييهم وريلي ماااايد فديتك شفت الساااااااااااعة 8 مسحت دمووووووعي دخلت اسبح يوم طلعت من الحمااااام اشووووف سالم وماااايد وسلطاااااااااان ومااايد شااال البنت بطرييييقة تضحك خخخخخخ
سالم وسلطاااااان : هلاا والله
غزول : اهليييييييين
سالم وسلطاان : شحاالج
غزول : تماااااااااااااام
تقربت من ماايد اشييييل عنه شمااااامي ماااايد : ههههه ماعرف اشل يهااال خواانج صدعو برااسي شيليها وشيليها شليينها والظااهر تظاايجت

اطااالعته يتقرب من اذني ويهمس : شحاااالج حبيبي
اطاالعته طبعا هو اطول عني : تماااااااام
ساالم : احم احم نحن هنااااا
ماايد : انزين ما قلنا شي
سلطاان : لااا يعني نشوووفك
ماايد وهو يقعد : شووو تشوووووووووف حرمتتتتتتتتتتيه هاااااااااذي وياااااااا راااسك

سلطااان : قلنا حرمتك بس احشم
ماايد : منو احشم سلطاااااانو وسلووووووووووووووووم
بارت 46



الجزء الأول


سلطااان : قلنا حرمتك بس احشم
ماايد : منو احشم سلطاااااانو وسلووووووووووووووووم

سلطااان : مو عاااجبينك شووووو
مااايد : ما قلت جي ويا رااسك
سلطااان وهو يضحك : ادري
سالم : شوووفيكم رجعتوا صغااار عنو بووكم كل وااحد خاااط شااربة وتتظااربووون


مايد وهو يشوف ساعتة : يلااااا حان موعد سفري
تقرب مني وباس شمااامي وباسني على رااسي : هالله هالله فيهم
سالم : لاا توصي حريييص
طلع ماايد ورااح المطاار وسلطاان وصله رتبت اغراضي وطلعنا من المستشفى ورجعت بييييييييييت ابوي والنااااس ما وقفت اللي طالع واللي داااخل ما شاء اللله وربعي
كملت اسبوعين في بيت ابوووي يوم الأحد على الساعة 10محد كان في البيت قااعدة في الصاله انا وشماامي امايه عااايشة تعباانة من الحرييييم ودخلت ترقد وساالم مودي عيااله الملاااهي وسلطاااان راايح بيت اهله

انفتح الباااااااااااب
التفت شفت شخص ما تمنييييييت وجووووووووووودة نهااااائيا في هذا الووووقت





























سيييييييييييييييييييف



سيف : السلااام عليج
انا واعدل شيلتي : وعليك السلااااام
سيف وهو يقعد : مبروووووووووك مااااااايااااااااج
وانا اقعد : الله يبااارك فيك عقبااالك
سيف : ان شاء الله
ظلييييت سااكتة سييف : عيل وييين العرب محد في البيت شوو
انا : هي محد امايه عايشة راااقدة والباااقي طالعيييييين
سيييييييييف : زين زين
سيف : عيل وين مااايد ؟؟؟
قلت حقه : ماايد مساااااافر
سيييييييييييف : اهااااااا
قلت حقه : خلصت درااااسة في لندن ؟؟
سيف : هي الحمدلله خلصت وقبل يومممين رااجع
قلت حقه : يلااا الله يوفقك
نزل سييف يتفاااول وبعد نص سااعة طلع شليت بنتي وطلعت فوووق

طلعت من بااب الصااله وانا ندمااان اني ما قلت حقها اني احبج وابيييييج على سنة الله ورسوووله بس مو حلوة اقول حقها وهي على ذمة رياااااااااال بس هالرياااال ما يبيها لو يبيها جان ما خذ عليها وحدة وسخة كل دبي ترمس عنها آآآآآآه يا قلبي ولا تقول حقي عقبااالك الله كرييييييم بس
ركبت سيااارتي ومن الضيييجة اللي فيني قعدت اتفرفر في الشواارع






بدلت ملااابسي وانسدحت على الشبرية رن مووباايلي والرقم غريييب طنشت ما ريدت
ولاا برد لكن من كثر ماهو مصر ريدت وظلييييت ساااكتة

صووت خشن : السلاااام عليكم
قلت حقه : وعليكم السلااام
الرياال : لو سمحتي اختتتيه انتي زووجة ماايد
استغربت وخفت : هي اخووي بغييييت شي
الرياال : ابيييج اتوصلي هالرمسة حق ريلج لو سمحتي
قلت حقه : أي رمسة
الرياال : ريلج متزووج سلوى صح
قلت حقه : هييييييه
الريااال : يعني اثنينه
هذا غبي اكييييد اثنينة : هي اخوويه
الريااااااال : انتي وسلووى
اووف هذا يستهبل شوو : هيييي
الريااال : بس سلوى زووجتي كيف تزوجهااا

شووووووووووووووووووووووووووو هذا شووو يقووووووووووول شو يعني زووجته سلووو زووجه مااااااااااااايد وعديلتي هذا اكييييييييييد سكرااااااااااااااان

قلت حقه : اخوووووي مو فااايجة حق مصخرتك
الرياااااال وشكله يرمس جد : اختيه هالسوااالف ما فيها مصخره اقولج هي زووجتي وااحد من ربعي قااال حقي انها متزووجة كيف جي انا مو فااهم الساالفة

قلت حقه : ولا انا
الريااال : وهي الحين حاامل صح
اويييه صدج هي حاامل : هيه اخوية حاامل
الريااال وهو يضحك : الحين حاامل مني ولا من ريلج خخخخخخ
عصبت : اخوووية شو يضحكك هذا اكبر غلط سوته
الريااال :مااادري بس هي لييش اتسوي جييي ما تخااف من ربها
قلت حقه : شدرااني انا
الريااال : ممكن تقولي حق مااايد
قلت حقه : اكييييييد ماايد ماراح يصدقني ويكذبها انت قول حقه اخير
الريااال : اوووكي عطيني رقمه
قلت حقه : هو حااليا مو في البلاااد مساافر
الريااال : ماااعليه عطيني رقمه
قلت حقه : كتب عندك******056
الريااال : مشكوووووورة اختتتيه
قلت حقه : العفو
الرياال : انتي اكيييد الحين فرحااانة
قلت حقه : ليش افرح ؟؟
الرياال : علشاااااان ماايد بيطلق سلوى
قلت حقه : لااا يا اخوووي مو سالفة جي بس هذه النوعيه من البنااات ماله مكاان في مجتمعنا الشيطاان لعب برااسها وسوت هالأشياء

الريال : انا ماادري كيف مايد تزوج علييج هاللوووث
قلت حقه : الله كريم اخوييه
الريااال : مشكوورة اختيه مع السلااامة
الجزء الثااني من الباااارت الأخير



سكر الريااال وانا مو مستوعبة اللي سمعته معقووولة اللي قااله والا انه مقلب من مقااالب سلووو




بعد نص سااعة من التفكيييير رن مموبااااايلي ومكتووب مسبب جروحي يتصل بك
هذا ماايد اكييييييد الريااال اتصل حقه

رديت عليه ماايد : الوووووووووو
انا : الوووو
ماايد : السلاام عليج
انا : وعليك السلاام
ماايد : شحاالج غزووووول ؟؟
انا : بخير الحمد لله انت شحااالك ؟؟
ماايد : يسرج ولا يضرج
قلت حقه : مديم يا ربي
ماايد : شحاااال شماامي ؟؟
انا : بخير تسلم عليك
ماايد : رااقدة
انا : هي رااقدة
ماايد : انتي في بيتكم صح ؟؟
استغربت منه وااايد يسأل شو ساالفته
قلت حقه : هي انا في بيتنا
ماايد : انزين فتحي حقي الباااب
هذا خبيل شو : أي باااب ؟؟؟؟؟؟؟
ماايد : باب جنااحج بسرعة عن حد يشوووفني
قمت وفتحت حقه اطاالعني ودخل وراااه شنطتة ماال السفر الظاااهر توه ياااي
قعد في الصااله انا مستغربة وواااقفة بعدني
ماايد وهو يطاالعني ويبتسم حقي : تعاااالي شووفيج واااافقة ما باااكلج اناااا
تقربت منه وقعدت يمه لمني صووبه وقال حقي : غزووول انا رديييت البلاااد ومااابي سلووو تدري اني يييت تعرفي ريااال اتصل وقال حقي هو ريلها اول شي قعدت اضحك ولا همني لانني اعرف من قبل عن وااد ويها بس ما توعقت اتسوي جي
قلت حقه : انا عطيييته رقمك
ماايد : ادري قاال حقي
قلت حقه : شو بتسوي الحين
ماايد : ما بسوي شي برجع مثل قبل وبشووفها شو بتسوووي
قلت حقه : اهااااااا
مايد : شوووفيج
قلت حقه : مااااااشي
ماايد : انزيييييييييين ابي ارقد
غزول : ارقد انززززين شو اسوي لك
مايد : وين ارقد
اشأرت على الكنبة : هنييييييييييي
مااايد : شوووووووووووووووو
انا : هههههههههههههههههههه عيل وين تبي ترقد
ماايد وهو يقوووم يبي يدخل الغرفة : ابي ارقد في الشبرية
اسحبه من ايده : ميووووووود والله تعبت من بنتك شوي شوي يوم بتدخل انزيييييين

ماايد وقف : انززززززين ابي ادخل اسبح
انا : انزين ادخل اسبح بس بدووووووووووون صووووت حراام علييييييك والله تعبااااااااااااااااانة لااا توعيها حقي بلييييييز ميوووووود

مايد : خيييييييبة لهالدرجة مأدبتنج شماامي
انا : تراااني انا اللي اتعب مو انت
ماااايد يلمني على حظنة : فديييييج حيااااااتي مأجووووورة
دخل ماايد على اطراااف اصااابعه ومشى صووب الحمااام ودخلتورااه انسدحت على الشبرية اوني ابي اتريااااا رقدت في عاااشر نومة خخخ


فتحت عيووووووني شفت السااااااااااااعة 11 قمت ابي اروووح الحماااام اتغسل واسببببح

ابي اقووووم مااايد محطي ايييييده على شعرييي احااااول اقوووم لكن الظااهر رااقد علييييه اوووووووووف منك يااااا مااااااااااااايد

انااديه بصوووت خفيفف : مااايد مااااايد
ولا تحرك اوووف انقلبت صووووبه مع الم قوووي يووووووم بيخووور عن شعري بذبحه : ماااايد ماااااااااااااااايد
طبعا ماااايد يوم يرقد بس يلبس شووووورت الكريه وانا اكره جييي
: ماااااااايد
اوووووووووف الظاااااااهر مرتاااااااااح في رقاااااده الكرييييييييه
ظربته على كتفه بقووو من الغييييظ اللي فييييني
انجلب الصوووب الثاااني ووخر عن شعري
قمت تغسلت وسبحت يوم طلعت شفته الحبيييييب قااعد على الشبرية شاافني : صباااااح الخيييييييير يااااا العرووووووس

قلت حقه وانا افرك ايدي باللوشن : أي عروووس وبنتك رااقدة في السرير
ماايد يتقرب مني : بس بعدج عرووس في قلبي
بنته صاااااااااحت طنشتة : وخر عني أي عرووووووس الله يهدااااك انا خلااص عيزت

زخني من ايدي وراااشني في حظنه ولوووو علي بقوووو : ايييييي لاااا اطنشي
وانا احااول اوخره بس مااشي فااايده : ميوووووود وخر بنتك اتصييييييح حراام عليك
ماايد : ماااااااااااااابي لييييييش اطنشي
قلت حقه : كيفي
ماايد ويزيد عليه : كييفج انزييين انا بعد كيفي
انا : آآآآآه مااايد يعور
ماايد : ادري انه يعور انا بعد ويهي يعورني يوم طنشتيني
قلت حقه : انزييين آسفة
ماايد : ماااا اقبل
انا : ميووووووود عااااااااد بنتك اتصيييييييح
ماايد : انزيييين اعتذري
قلت حقه : آآآسفة يالله اتركني
مايد : قلت حقج آسفة ما تمشي معاااي
انا : عيل شو يمشي معاااااااااك
ماايد وهو يأشر على خده ويقول : هذا يرضيني
انا : سييييييييير لااااااااااااااااا
ماايد يرص زياده : اوووكي على رااحتج انا مرتااح جي
انا : ميووود حراام عليك
ماايد : ماا ارضى
انا : ميوووووووووود حبيبي انت حياااااااتي بنتك اتصيح حرااام عليك
ماايد وهو يهز رااسه : لاا يعني لاااا
انا : انزين هدني وببوووسك والله
ماايد : ماا ظمن
انا : اووووووووووووووووووف انزيييييييييييين
بسته تركتي وقعد يضحك يوم وصلت يم بنتي قلت حقه : خاااااااايس مااحبك اكرهك شيطااااااااان طفس

طرش لي بووسه على الهواا ودخل يسبح وهو يضحككك

رضعت بنتي وسبحتها ولبستهاونزلت تحت اتريااا ماايد ينزل علشاان نتريق

نزل ماايد شرب شاي وقاام قلت حقه : ماايد وين بترووح
مايد : برووح اشوف المصيييبة
مسكت من ايده : ميوووووود لاا تظربها امسك اعصاابك حبيبي لاا تتهور واضيع ولدك
مااايد : منو قال حقج انه ولدي يمكن مووو ولدي انا تزوجتها وهو بعدي تزوجها ماادري كييف هذا اللي مااخدنها غبي ولا شووو
قلت حقه : ماايد اكيييد يتسلى
مايد : يمكن ليش لاااا
قلت حقه : ميووود لازم تسوي تحليل حق الولد
ماايد : واذا طلع ولدي
نزلت رااسي
مايد : مستحييييييييل اظل على ذمتي هذه ضااايعة
ماايد : لااا تخاافي ما بيصييير الا كل خييير
انا : ميوود حبيبي كل شي بتفاااهم انزيييين حبيبي
اشووفه يطاالع يمين ويساار واطلع معاه انا شرااات الهبله بااسني في خدي وطلع
ههههههههه هذا خبيييييل وفاااااااايج يقولون حقه حرمته منزوجة اثنيه في نفس الوقت وهو فاايج يبوس

dali2000 09-01-09 06:45 AM

________________________________________
الجزء الثالث من البااارت الأخير ^ _ *



مايد : مستحييييييييل اظل على ذمتي هذه ضااايعة
ماايد : لااا تخاافي ما بيصييير الا كل خييير
انا : ميوود حبيبي كل شي بتفاااهم انزيييين حبيبي
اشووفه يطاالع يمين ويساار واطلع معاه انا شرااات الهبله بااسني في خدي وطلع
ههههههههه هذا خبيييييل وفاااااااايج يقول حقه حرمته منزوجة اثنيه في نفس الوقت وهو فاايج يبوس




قعدت يم بنتي واطاااالعها فديتها تبي ترقد دخل حمدان وهو يصييح

استغربت منه رحت قعدت يمه : شووفيك حبيبي
حمدان وهو يصيييح : اليوم مجلس الآباااء وكل الأولاد عند بااابااتهم وانا مااعندي مو قاادرين اتيوبو حقي باااابااا خلااااص انا مااابي اروووح المدرسة كل الناااااس عندها بااااابااا الا انا

والله من كلااام هذا الياااهل دمعت عيني فديييييييتك روووووحك حياااتي والله
مسحت دمووعي علشاان ما يشووفها ومسحت على شعره : حبيبي حمداااان
طاالعني قلت حقه : باااابااا تعرف وييييين
حمدان : هي اعرف فووق السمااا بس انا ابيه اييي عندي الأولاااد كلهم عندهم انا ليش ما عندي

انا هذا الحيين شوووو اقول حقه : حبيبي حمداااني شيخي فدييييت رووحك لاا تعور قلبي باااابااا عند الله ويوووم منروووح الجنننه منروووح عنده انزين غنااااتيه

حمداان وهو يستووعب الكلااام : انزين متى منروح الجنه انا ابي الحين اروووح عند ابويييي ابي اشووفه الحيييييين ابيه اييي عندي ليش هو رااح

والله يااا حمدااان تقطع قلبي : حبيبي هو مو رااااح على كيييييفه هو الله خذه

حمدان وهو يطاالعني : ليش خذه ؟؟؟

انا : علشاااان الله يبيييه
حمداننن : والله مااا يبيني انااااا
انا : حمدااان مو زييين حبيبي هالكلاااااام باااابااا كان شو يقووول حقكك ؟؟
حمدان : قال حقي يوووم اكبر بصير ريااال استوووي دكتووووور واسااعد الناااس الفقراااء واسوووي عياااده بإسم بااااباااا علشااان يستوي عندي أجر

يااا ناااااس ابي اصيييييييييح يرمس وهو بريي ما يعرف الدنيااا شو مخبية فدييييييتك ياا حمدااان : انززززين انت ادرس وشد حيييلللك علشااان تستوووي شااطر وتصير مثل ماقااال باااابااا انزين حبيبي

حمدان : انزيييين
قلت حقه : حبيبي حمدان انت تبي بااابااا يكون فرحااان
حمداان : هي اصلااا انا ماابي ازعل بااابااا
فدييتك والله حياااتي : قوول الله يرحمك ياااا بااااابااااا
حمدان : الله يرحمك يااا باابااا
بسته على خذه حمدااان : يلااا انا برووح اصلي وبرقد شووي وبقوم اذااكر
رااح عني صد ورا وابتسم حقي ورااح قلت حقه : فدييييت الريااااااايل اناااااا

دخل عليه ساالم وسلطااااااان : السلااام عليكم
انا :وعليكم السلااام
قمت واايهتهم : شحاالكم
سالم : بخير انتي شحاالج
قلت حقه وانا اقعد : انا بخيييير
سلطاااان واايد يحب اليهااااال : فدييييييييتها الحلووووووه اييييي قووطي بيبسي
كفخته على كتفه : في عينك قووطي بيبسي
سلطاان وهو يشلها : انتي كيييف قعدتي في غرفة الولااادة من الساااعة 10 لين 4 على هذه . هذه في نص سااعة تخلصي كل شي
انا وساالم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سالم : ياااخي هي رقيقة
سلطاااان : حياااااااااااااااتي تبي ترقد انتي مسهرتنها شوو
رحت يمه وقعدت : لاااااااا بس هذه تحب الرقااااااد مدري على منوووو
سالم وسلطااان : على امهااااااااااااااااااااااااااااا
استغربت منهم : اناااااااااااا
ساالم : هيييييييه انتيييييي
قلت حقه : بسم الله عليه
سلطاان : والله قبل يوم ابويه ايودينا دبااا انصيف هنااك انتي طووول الدرب رااقده ويوم اترووحي هناالك رااقده
انا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه خيييييييييييييييييييبة
سالم : والله اذكر كاان عمرج 10 سنين وعااد انا وسلطوون وميوود شيطاااييييين دخلنا وشفنااج رااقده وفااتحة حلقج خخخخ دخلنااا حقج رمل وانتي تأأأأاكلي من هالرمل
سلطاان : هههههههههههههههههه لااااااااااااا تذكر يووووم راااايحين دباااا وشلينها معااانا اونها تسلق وطااااحت من فووق لتحت وهي تتألم بس سااكتة اتخااف ابوية يعصب عليها

انا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اييييييي عااااااااد بس قطعتووني بسكم

ساالم : عيل لااا تقولي بنتج على منو طاالعة

سلطان : كنا نسوي جراااائم فيج انتي والمرحووومة وسلااامي وميوووو
عااد ميوووو لصقه اميييي هي وشعرها البلاااالييييييط

سلووووم : تذكر يوووم عيبت على ميووو ورااحت اتخبر ابوووي وابوووووي احتشر علييييييك وماارضيت تتعشي يوم يطلع ابوووي بالليل يشرب مااي من المطبخ يشوووفك داااخل الثلااااجة

سلطااان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جب انت يوووم فااالع بنت المصرية اونه حرمتييييه كيييييييييفي عيل لييييييش تطلع عند الدكااان جداام الشباااااب


انا وسلووم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قلت حقه : خييييييييبة متسلط عثرك

سلطاان : هييييي كرييييييييه توه هزبني جدااام السكرتيره وبعدين قعد يضحك كرييييييييه


سالم : علشاااان هي قاالت حقي سلطاان يداااوم على كييييفه ولا تقول حقه شي قمت وهزبتك ابي ابين حقها انه حتى ولو شركة ابووووك ما تتهور فيها

قلت حق سلطان وانا اساااااسره : بسألك سكرتيره ماايد حرمة ولا ريااال
سلطااان اطاالعني ونقع من الظحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه ما بقول حقج سيري سألي سااالم

ساالم : شوووفييييييييييييييكم



سلطااان : اقوووووول

قلت انااا : لااااااااا ماااااااااااااااااااشي

واقرص سلطااان من تحت ويضحك : هههههه شوووفيج

عطييييته بنظره


رن موبااايلي وكااان مااايد متصل : ألوووووو

انا : هلااااا والله

ماايد : اهليييييين شحاالج


انا : بخييييييييييير وانت

ساالم وهو يستهبل يعرف اني اكلم مااايد : اييييييييي منو اتكلمي ؟؟؟؟

سلطااان : مسوودة الووويه اتغااازلي جداامنا بعد

قلت حق ماايد : لحظة

اقول حق سلطاان : في عيييييينك اغااازل هذا مااايد

سالم قام وهو يضحك بيرووح غرفته ايريح لين حزة الغدااا وسلطاان لحقه


رديت على ماايد: هلااا حبيبي


ماايد : هلاااا شووفيهم الهمج ؟؟

استغربت : منو الهمج ؟؟؟

ماايد : اخواانج

انا : في عيييينك همج

ماايد : مالت عليج توج " ويرقق صوته ويعيب عليه" ( هلاا حبيبي والحين في عييينك )غبية

دخلت غرفتي طبعا وانا شاااله بنتي فسخت شلتي

قلت حقه : ميووووووود عاااااااد ماااارضي على اخوااني

ماايد : وترضي علييييييييه ؟؟

قلت حقه وانا اقعد على الشبرية : لااااا فدييييييتك بس هم اللي بقولي في هالدنيااا

ماايد : انا بعدني ما متت وانا اللي مسؤؤؤل عنج مو اخوااانج


قلت حقه : ميووووووود لاا تقووووول هالرمسة


سكت مااايد


قلت حقه : ميوود غناااااتيه


سااكت



خفت هذا بلاااه اليوووم : ميوووووود حبيبي

ماايد بطريييقة جااااافة : شوووووو

استغغغربت : شوووووفيييييك ميووود

ماايد : تبي اتعرفي شوووفيني

قلت حقه : هيييييه


ماايد : اناااا واااااقف على بااااابكم خمس دقااايق اتريااااج



وسكر في ويهي هذا بلااااه اليوووم توه الصبح طاالع عني اروح اشوووفه بس شماامي وييييين اوديييييها طلعت من غرفتي شفت عواااش

قلت حقه : عواااش فديييييييتج تعااالي

دخلت الغرفة

قلت حقها وانا البس العباااه والشيله : عواش فديت رووووحج شووفي شمااامي ماايد ماادري شو بلااااااه سااعة زمن وراااجعة وقبل شوووي مرضعتنها

عواش وهي تشلها عندها : خلاااص رووحي فديييتج

قلت حقها : اذا صااحت اتصلي حقي انزيييييين سمحيلي فدييييتج


عواش : لاا عاادي بس انتي رووحي شوفي ريلج

قلت حقها وانا اطلع من الجنااح : لاا تخبري احد انزين

عواش : اووكي رووحي بسرعة


لبست نظاارتي الشمسية ماركة ديوور وطلعت في الحووش شفت مااايد في الرنج يتريااا ركبت وقلت حقه : شوووووفيك حبيبي


حرك السيااره ولااا عبرننني وشفته يمشي طريييييق بووظبي هذا وين منوديني
قلت حقه : ماااااايد وين رااايحين بنتك في البيييت ومخلتنها عنند عوااااش وانت تبي اتوديني بوظبي رجعني الحييييين

مااااااايد ساااكت ولا معبرني شو ساالفته هذا اليوووم قلت حقه : اذا ما وقفت ببطل الباااب تراااني .. مااايد شووووووووفييييييييييك اليوووووووم

اطااالعني وعطااني نظرة فهمت منها مو نااااقص حشرة قلت اسكت احسن لي
البارت الرابع من الجزء الأخير ^ _ ^




حرك السيااره ولااا عبرننني وشفته يمشي طريييييق بووظبي هذا وين منوديني
قلت حقه : ماااااايد وين رااايحين بنتك في البيييت ومخلتنها عنند عوااااش وانت تبي اتوديني بوظبي رجعني الحييييين

مااااااايد ساااكت ولا معبرني شو ساالفته هذا اليوووم قلت حقه : اذا ما وقفت ببطل الباااب تراااني .. مااايد شووووووووفييييييييييك اليوووووووم

اطااالعني وعطااني نظرة فهمت منها مو نااااقص حشرة قلت اسكت احسن لي



سكتت بعد ساعتين وقف مااادري وين وقف ماايد وهو يطااالعني : نزلي
قلت حقه : وين انزل ماعرف شي انا هني اخااف ردني
ماايد : اتخاافي وانا موجود لاا تخاافي
قلت حقه : انزين قوووول حقي نحن وين منزل
مايد وهو يعدل سفرته : فندق
انا وهو فوووق راااسي ألف علااامة تعجب : ليش ياااين الفندق
ماايد : نزلي وفي الغرفة بقوول حقج
قلت حقه : انت تتمصخر شووو
ماايد وهو معصب ويصاارخ : غزوووووول نزلي احسن لج
والله من الخوووف نزلت وهو كاان ناازل يتراااني وقفت يمه مسك ايدي ودخلنا الفندق وانا شراااات الأطرش في الزفة مااعرف اصلاا ليش ياايين هني
ركبنا الأصنصير وهو سااكت ولا معبرني
دخلنا الغرفة
فسخ سفرته و فتح عقم كندوورته وقعد على الشبرية
مااايد : تبي اتعرفي ليش يتبج اهنييي ؟؟
قلت حقه وانا الفظووول ذاابحني : لييييييييييش ؟؟
ماايد يوقف ويتقرب مني : المصيييييييبة بتي هي وريلها الثاااني ( يتكلم وهو يتطنز )
قلت حقه : من صدقكك
ماايد : والله العظيييييم وهي على فكره ما تعرف اني انا يييت البلااااد تتحرااني بعدني في لندن لكن انا بوريها السباااله
قلت حقه : عيل يوم طلعت عني ويييييين رحت ؟؟
ماايد : رحت اشوووف حمد واتفقنا انا ويااااه
رحت قعدت هذا شووو يقول : ماااايد كيف جي متزووجة اثنينة مو دااخله في باااالي
ماااايد قعد يمي : ولا انا لاا والمصيبة حاامل واللي في بطنها ما يندرى من منوووو
قلت حقه : اكيييييييد هذاااك يتسلى وعرفي
مااايد : لاااا يااا حبيبي مو عرفي على سنة الله ورسوووله معرسة هي قاالت حقه انا معرسة بس ريلها مااات قتلتني شفتي حقاارتها
انصدمت من الكلاااام الللي سمعته قلت حقه : انززززييييين هي شو تستفييييد يوم اتسوووي جي

ماايد : انا ادري ؟؟

تقربت منه وقلت حقه : ميوووود حبيبي صل على النبي
مايد : عليه الصلاااه والسلااااام
كسر خااطري فديييييته : لاااا تضاايج بعمرك ان شاء الله ربك بيحلها
ماايد رفع رااسه وقعد يطاالعني : غزووول حتى ولو شووو بطلقها يعني بطلقها
قلت حقه : انزييييين حبيبي بس بعد ما تربي
ماايد : انا ما بتريااا لين ما تربي بطلقها الحيييييين
اناا : حبيبي ماااا يصييييير تطلق وهي حااامل
ماايد : وشو يظمنني انا اللي في بطنها مني اناااا
انا : انزييين اصبر وشوووف
ماايد وهو معصب : انااا ماااايييت هني علشاان اصبر انا قلت حقج بطلقها يعني بطلقها واذا اللي في بطنها ولدي بااخذه غصبن عنها
قلت حقه : ماااايد مايصير تحرم طفل من امه
ماايد وهو يطالعني وشووو بيااكلني : هذه انتي اتسميها ام
نزلت راااسي لانني مااااحبه يوم يعصب يصييير انسااان ثاااني
قاام عني ودخل الحمام توضااا وطلع يصلي العصر سلم وياا قعد يمي : سوري حبيبي
ابتسمت حقه : لاااا فدييييييتك ماااعلي
ماايد : يوعاااانة ؟؟
هزيت رااسي لانني بتقطع من اليوووووع ضحك عليه وقال حقي : دااخل الحماام في صاابون مشي حااالج فيه
استغربت بعدين استوووعبت وضحكت : ههههههههههههههههههههه
حرام عليك يوعااااانة
ماايد : انزييييين الحين الريااال بيوصل استحملي عشااااني
هزيت راااسي بالمواافقة لمني على حظنه : فديييييييييتج والله
قلت حقه : بعدين ودااااني مطعم محترم انزييييييين مو اتأكلني سندويشاااات
ماايد : هههههههههههههههههههههه ان شاء الله غناااتيه
رفعت راااسي وابتسمت حقه رن رنه تلفوووووون


ماايد اطااالعني


وتووووتر




بس طلع





تلفوووووني



انا : اوييييييه هذا رقم عوااااااااش
رديت : سوري عوااااش تصيييح البنووتة
عواااش : بسم الله لاااااااا ما تصييييييح وبعدين لو صااحت اكيييييد تبي ترضع وبرضعها ولا تبي ترقد وبرقدها عندي خبره فديييييتج

استغربت : ايييييي شو ترضعيها
عوااش : نسيتي اني عندي بيبي يعني اقدر ارضع
قلت حقها : لااااااااااااااااااااا بعدين يمكن ولدج يحب بنتي حرااااام بيكوونو اخواان ومااا يصير يعرس عليها
عواش : هههههههههههههههههههه شووووووووفي بشووو تفكر
قلت حقها : عيل شووووو احااتيهم فديت رووحهم
عوااش : لاا تحاااتي بنتج رضعتها من رضاااعة ذبحتني من الأصيااح شو اسوووي رضعتها
قلت حقها وانا متلومة فيها : سمحيلي فديتج والله آسفة
عوااش : عااادي وبعدين بنتج عسسسسسسسل رضعت ورقدت ما عذبتني
قلت حقها : لاااايكوووون عطيتها منوووم
عوااش : منوم في عييييينج روووحي رووحي استاانسي فدييييتج خلي بنتج عند ولدي يتغزل فيها
قلت حقها : ايييييييي لاا تخربي بنتي
عواااش : عاااد هي خرباانة خرباانة
قلت حقها : اييييي بنتي انا شطوورة ماالها في هالسوااالف
عوااش : نفسج تراااا دااعية اسلاامية كنتي في المدرسة
انا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عواااش : فدييتج غزووول سلطااان ينااديني بخليج الحين انا حبيييييييت اطمنج على بنتج
انا : مشكووورة غلاااااي
العاش : العفووو فمان الله
انا : فمان الكريم

ماايد يطاالعني : والله تخرعت تحرييييت حمد متصل
انا : هههههههههههههههههههههه شكلك يضحك
ماايد : هههه جب
تقربت منه وقلت حقه : ميووود حبيبي جي ولا جي بيتصل
اول مااا خلصت جملتي رن موبااايل ماايد ظل يطاالعني

ماايد : ألووو هلاا حمد اوووكي خلااااص اووكي الحين بنزل


سكر حمد ماايد في قمة الأرتباااك تقربت منه زووود وحطييت ايدي وراا ظهره : حبيبي ميووود لااااا ترتبك انت رياال ماااعليك عمري هذا ربك يمتحنك

مااايد نزل رااسه بعد مااكلن راافعنه على مستوااااه بس انا مااشوف شي من قصري يمه
ماايد بااسني بيت عيوووني وقال حقي : انا الحين بنزل وانتي ظلي هني انزييييييييين ما تفتحتي البااااب

قلت حقه : لااااااا بنزل معاااااااك برووووووووووح معاااااااااااااااااك
ماايد : لاااا ماااايصير
انا : فدييييييتك ميووود علشااااان خااطري حبيبي والله ابي انزل معااك
ماايد : اتنزلي شو اتسوي
انا : معااااك ابي ارووح معاك عيل ليش يبتني هني
ماايد : علشاان اتشووفي الفندق
انا: خخخخخ باايخ يلااا عااااد
ماايد : انزييييييييين

dali2000 09-01-09 06:45 AM

________________________________________
الجزء الخاامس والأخير من البااااااارت الأخييييييير ^ _ ^




قلت حقه : لااااااا بنزل معاااااااك برووووووووووح معاااااااااااااااااك
ماايد : لاااا ماااايصير
انا : فدييييييتك ميووود علشااااان خااطري حبيبي والله ابي انزل معااك
ماايد : اتنزلي شو اتسوي
انا : معااااك ابي ارووح معاك عيل ليش يبتني هني
ماايد : علشاان اتشووفي الفندق
انا: خخخخخ باايخ يلااا عااااد
ماايد : انزييييييييين

ابتسمت حقه : فديييييييييتك حبيبي
ماايد وهو يوخر ايدي من وراا ظهره : اوووكي لبسي عباااااتج
رحت لبست عبااااتي وماايد يلبس سفرته وهو مضااايج وقفت وظليييييييت سااكتة اخير لي

ماايد وهو يطااالعني : يلااااا نرووووح
فتح البااااااب ومشيناااااااااا ومااااايد يسرع من مشيته وانا الصرااحة مااقدر تووي واالده وقفت وقلت حقه : مااااااايد
اطاالع ورااااا: شوووفييييج
قلت حقه : مااايد لاا تمشي بسرعة انا مااقدر امشي جي شراااتك توي مربية
ماايد رجع حقي ومسك ايدي : اووكي حبيبي آسف
مشينا عند الأصنصير وركبنا قلت حقه : ميووووود حبيبي اتماالك اعصاااابك
ماايد : اووكي بس انتي لاااا تخااافي
انفتح الأصنصيييييييير ورحنا يم الكوووفي نحن ففندق شراتون الكوورنيش اللي في بوووظبي

رحنا يم الكوووفي وشفناااها قاااااعدة هي وحمد الصراااااحة انا من شفت حمممد عرفته هو اللي نقدني يوووم الحااااادث هو اللي طلعني من السيااااره

انا وقفت من الصدمة لكن ماايد مشى لحد طااولتهم وقااال : اووووووووووه سلوى انت شووو اتسوووي هني

سلوى :هاااا لاااا مااشي
حمد : شوووو انت منوووو هذه زووجتي
طبعا حمد يمثل دووور انه ماايعرف مااايد
ماايد : انت اللي منوووو
قااطعته سلوو : حمممممممد رووووح من هني
ماايد وهو يطاااالع سلوو : منوهذا؟؟ وانتي لييييييييش طلعتي من البييييييييت
حمد : انت اللي منووو هذه زووجتي افهم يااا عمي
ماايد وهو يمثل دوور المصدوووووم : شوووووووووو كييييييف يعني زووجتك
حمد : زوووجتي ماااتعرف شو يعني زووجتي حرمتييييييييه
رحت يم ماااايد وقلت حقه : مااايد نرووح الغرفة اهني الكل يطاالعنا يلاااااااا
مااايد : نرووح الغرفة نتفاااهم

مشينا والكل سااااااااكت وانا خيفااااااانة من سكوووتهم مااادري كل وااحد شو بيسوي

دخلنا الغرفة مااايد اول ماااادخلنا عطاااااا سلووو كف يطريها هذا الكف ذكرني بالكف اللي حصلته من ماااااااااايد
مااايد : انتي شوووووووووو نوعج من البشر الله ياااخذج
حمد مسكه : استهد بالله ياا مااايد ادربيك مقهور بس مو جيييييي صل على النبي
قعد مااايد على الشبرية وانا رحت عند سلوو اللي تصييييح مااادري من شوو اتصييييح يمكن تعورت
قلت حقها وانا احطي راااسها على ريلي : بس خلاااص اسكتي
بعد نص سااااعة هدت سلووو وهدا الكل
مااايد : ممكن اتفهمني هذا منووووووو
سلو نزلت راااسها
حمد : انا ريلها
مااايد : وانا بعد ريلها
حمد وماايد في نفس الوقت : واللي في بطنها من منووو؟؟؟؟؟؟؟؟
سلووو سااكتة الظااهر انها حست بالغلط بس كييييييييف جي والله ما تدخل العقل
ماايد : سلووووووووووى رمسي
سلوى رفعت رااسها : شووووووووو تبااااااااااااااااااني اقوووووووووووول
ماااااااايد عصب منها : اللي في بطنج ولد منوووو
سلوووو : ولدك
ماايد وهو يضحك : والله اني شااااااااااك انه ولدي
حمد استغربت منه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ياااشييييييييييخ

ماايد : ههههههههههه والله العظيم شووف حمد انا خلااااص ماااابيها
حمد : ولالالالااناااااااااااااااااااااااااا
سلوووووووو : واللي في بطني ولدك يااااا مااايد
ماايد : شووو يظمنني
سلوو : والله ولدك
حمد : ايييييييه انتي لااا اتيبي اسم الله على لسااانج يا الوسخه
قلت في خااطري هي والله بس سكتت
سلووو : ماايد ادري اني غلطت بس حبيتكم بأثنيناتكم والله وبعدين انا تزوجت ماااايد قبل حمـــد وحملت من مماااايد والله العظيم واللي في بطني منك يا مااايد
ماايد وهو يظرب حمد على ظهره : وانت ماااعرفت انها حاااااااامل
حمد : شدراااااني انااااااا اناااا تزوجتها وهي قااالت حقي ريلها متووفي
ماايد : ابي افهم ليش تزوجتي حمـــــــد
سلوو : قلت ما اظمن اعيش معااااك انت وغزوووول لانك انت متزوج قبلي يعني مستحيييييييييل اتخليني بس المكسينة ما قااالت حقي شي
مااايد اطااالعني واحس من نظرته ندماااااااان نزلت راااسي
حمد : وليش ظمنتي اني مااا اطلقج
سلوو : انا اعرف انك اتحبني وما راااح اطلقني
حمد : ياااا حبي الحب يروووووووووووح عند السمعه كله ولا السمعه
ماايد : ماااكذبت
حمـــــد : اييييييييه انتي طاااااااااااالق طااااااااااالق طاااااالق
اويييييييييه شووو هااا اول مره في حياااااتي احظر هالمواااااقف والله ياااتني صيييييييحة
سلووووووووو : لييييييييييييييش يااااااااااااااااااااا حمد حرااااااااااااااااااام عليك والله اني احبك والله احبببببببببببببببببك لييييييييييييييش سويييييييييييييت فيني جي وانهااارت من الأصياااح
حمد : يااا حبيبيتي انا مااقدر اظيع مستقبلي على وحدة شرااااتج انا ورااااي تتجاارة بعدين يقووولو التااجر حمد بن فلااااان متزوج وحدة متزوجة اثنينه في نفس الوقت لاااا يااابوي التعني يا عل العين ما شااافتج بسألك مااايد انت كيف خذت هاللوث على اللي عندك والله اللي مااااخذنها ما تسوى ظفر ريلها

ماايد وهو يطاالعني بس ماعرفت شو معناااه نظرته : النحاااسة يا بوووك
حمد : يلااا سمحوووولي انا الحين برووووووح وخلنا على الإتصاال يااا شيييييخ
تواايهو مااااايد وحمد وطلع حمد من الغرفة
ماايد وهو يتقرب من سلووووو ومني ونبره التهديييييد في صووته : شوووفي ياااا سلووو انا خليتج بس علشاااان ولدي ولا انا بعدني مو ظااااامن انه ولدي يووووم بتربي على طووول بطلقج يااااا الوسخة تفووووووووو علييييييييييييييييييييييييييييييييج

سلووو : مااااااايد واللله انيييي احبك والله ليش اتسوي فيني جي
ماااااايد : انتي شووووووووووو جب ولا كلمة غزوووول يلاااااا خليها تقوووم منرد دببببببببببببببي وان قلتي شي حق ابووووووووج لاا اقتلج يا الكلبة وبتخيسي في البييييت ماافي طلعة ولا شي انا برووويج منهو اللي مااااااااااات ياالحيواااااااااااااانة تفووووووووووو على التربية اللي تربيتها

قمت وانا خيفااانة وقوومتها وهي منهاااارة تغشت وطلعنا ركبنا السياااره طبعا انا جدااام وسلوو وراااا وكنت ساااكتة تحركنا وبعد نص سااعة ماايد شكله رااايق
مايد : غزوووول في أي مطعم تبي تتغدي
قلت حقه وانا خيفاانة : مااااااابي غدا
مااايد اطااااالعني وشكله انصدم : ليييييش ماااتبي علشاان اللي صاار قولي في أي مطعم ولا ترااااني بأكلج كرسوون من الوااحة
اطااالعته وكان مبتسم قلت حقه : المطعم الهندي
ماايد : الظاااهر تبي تشووي بنتج مااافي هنووود بوديج تااااج محل اوووووكي وبعدين برووح انا ويااااج مطعم الهندي
فهمت عليه بس والله كسرت خاااااطري كملنا الطريييييج ووصلنا عند المطعم ونزلت وكااانت السااعة 5

نزلنا ومشيييت عند سلووى كسرت خااااطري والله كرشتها باااينة مسكييييييينة صح بتقووولو ليش ادااااافع عنها بعد كل اللي سوته بس هي الشيطاان لعب براااسها شو نسوووي

دخلنا المطعم وقعدنا
ماايد : غزوول شو تبي
قلت حقه : برياااااني هندي
ماايد : يعني مصره تبي أكل حااار
هزييييت راااااسي زقر القرسووووون واستغربت ليش ماسأل سلوووى انا كنت قااعدة مجااابلته وسلووى منزلة رااسها قلت حقه بصووت خفيف : ميووود ما سألتها
ماايد : ايييييييه انتي شو تبي
سلوى وهي تصييييح : ماااااابي شي
ماايد : بطقااااااااق
قلت حقها : سلوووى حببيبي لازم تأكللي علشاان البيبي اللي في بطنج
سلووو وهي تصييح : قلت حقج ماااابي
قلت حقها : شراايج تطلبيين شراااتي والله لذيييييذ وانتي اكيييييييييد يوعاااااااانة صح
سلووو هزت رااسها قلت حق ماايد اطلب لها شرااااتي
وطلب وكلينا والله انها كسرت خااااطري ماادري احسها ندماااانه مااااااادري ركبنا السياااااره
مااايد : غزوول ما بتردي البيت انا مااقدر اعييييش وهاللووووووث فيه
فصييييته في ايده وقلت حقه بصووت خفيف : ميوووود حرااام عليييييك لااتقول جي حراام هي حااامل
ماايد : والله انتي طيبة وعلى نياااتج
وشغل المسجل وقعدنا نسمع مابااقي شي ونوصل ماايد : غزوول لمي اغراااضج وتعاااالي اووووكي

قلت حقه : اووووكي

نزلني عند بيتنا وقلت حق سلوووى تنزل معااااي لانه اعرفه ماااايد بعده يبي يبرد حرته في الظرب يبي يظربها وهذا الشي غلط نزلت بيتنا وطبعا على المغرب الكل محد الا اماااايه عاااايشة

دخلنا الصااله وشفت امااايه عاايشة قااعدة وشماامي معااااها

انا وسلوووى : السلاام عليكم
اماايه : وعليكم السلااااااام
رحت يمها وبستها على راااسها : شحاالج امااايه
اماايه : بخييييير حبيبتي انتي ويييين عوااش خلت بنتج عندي ورااااااااحت بييت اهلها امها تعبااااانة
خذت شماامي من عند امااايه : سمحيلي امااايه بس رحت انا وسلووووى نشتري اغرااض حق البيبي وكااانت عندها مراااجعة
امايه : بس ياااا غزوول المرجعاااات مو الحين الصبح
وااابوي شو اقول الحين قلت حقها : هييييي ترااااا بعدين رحنا السوووق وتغديينااا برع
اماااايه : مااشوف اغراااض في ايدكم
اوووه اماايه اليوم شي فيها : اماايه ترااني انا بروووح بيتي
امااايه : روووحي فديتج ولا تقطعي عاااااد رووح عند ريلج اخير لج
وسلوى طوول الوقت ساااكتة
قمت اعطي امااايه شماامي وقلت حقها : بروووح آخذ اغراااضي بينا الحين مااايد
امااايه : روووحي يلااااا
رحت فووق وطبعا سلوووى قااعدة تحت عند امااايه رتبت اغراااضي واتصلت حق عواااش اشكرها واشووووف شوووفيها خاااالو واتصلت حق ماايد اييينا علشاان خلصت اغرااااضي
نزلت تحت وشفت شمااامي عند سلوووى وسالم وسييييييف في الصاااااله اوووف هذا شووو ياااايبنه

انا : السلاااام عليكم
الكل : وعلييييييج السلاااااام
قلت حق سيف : شحاااااااالك سيييف اخباااارك
سيف : تمام والله انتي شحااااالج
رديت عليه وانا اقعد : يسرك ولا يظرك
سييف : مدييييييييم ياااربي
ساالم : هاااا غزوول شكلكم بترووحو عناااا ؟؟
قلت حقه : هي والله منرد خلاااص
ساالم : انتي براايج ما نبيييييج لكن الحلوووووة نبيييييييييها
دخل مااايد : السلاااااااااااام عليييييييييييييكم
الكل : وعلييييييكم السلااااااااااااااااام
ماايد شكله اضااايج : شحاااالك سيييييييييف
سيف: الحمد لله شحااالك انت
ماايد وهو يقعد : تمام
سيف : دووووم
سالم : ماايد مرني بااجر على مكتبي ابيييييييك في شغله ظرووورية
ماايد : اووووكيك
ماايد : هاااا غزول خلصتوووو
سيف وهو يطاالعني ونظراااااته جني قريتها لااااتروووحي يا غزووول
قلت حقه : هي خلصنااا
سيف والظااهر يبي يقهر مااايد : غزووووول ضعفتي واااااااايد كنتي في لندن جي بس آكلاااااات المطااعم اللي اوديها لج عدلتج

قلت حقه وانا فاااهمة قصده : هييييييييييه
سيييف : والله تعودت عليييييييييج في لندن
ماااااااايد احمر ويييييه من الغييييييييظ : يلااااا غزول قوومي نروووح
سيييف : ماايد ماااشاااء الله في هالعمر وعندك اثنييينه
ماايد : الحمد لله
سيييييف : وعااادل من بينهم ولا لا
مااايد : ان شاء الله
سالم : ماايد عااااد هالله هالله فيهم ولا تخليهم يقطعووو حرمتك براايها بس شماامي تعودنا عليها
ماايد : ان شاء الله هم الا يمك ادخل عليهم يووم جي
سااالم : لاااابوي هم ايييو احسن سلوووى هناالك ويمكن تستحي
مايد : لاا ماااعليك انت اتصل
ساالم : خير ان شاء الله
ماايد : يلااا غزووول قوومي
سييف : خلنااا نشوووفج غزووووول

طلعنا من بيييييييت ابوووي والأغراااض كاااااانت في السياااره وركبنا وكنت شااله شماامي ومااااااااااايد سااااااااكت والظااااااهر الهدوووووء ماااقبل العاااااااااااصفة


دخلنا البيييييت وقعدت عند عمووووووووووه شوووي وطلعت غرفتي وكاااااانت شممااامي عند عموووه دخل عليه مااااااايد وهو بركاااااااان وقاااال حقي
: وتقووولي حقي بس مشاااااااااااعر أي مشاااااااااعر هذه الظاااااااهر انكم تبااادلوتتتتتها

قلت حقه : شوووقصدك
ماايد : قصدي سيييييييييف
بلعت ريجي : شووووفيه
مسك ايدي ورص عليها والله انها عورتني : غزوووووووووووووووول لاااااا تلفي ودووووووووري
انا :ماااايد ايدي تعوووورني
ماايد يزيد رص على ايده : غزوووووووووول قووولي لاا اذبحج الحيييييين
قلت حقه وانا احاااول اوخر ايده من هالأسد : شووو اقووول حقك ؟
ماايد والغيض يطلع من عينه : شو ساالفتج انتي وسيييييييفوووووووه
وانا اصييح من الألم : ميووووود والله مااااافيه سااااااالفة هو يبي يقهرك بس
وخر ايده وكااااااانت ايدي تنزف ويطلع منها دم انا خفت من الدم وقلت حقه : مااااااايد دم !!!!!!!!!
مااايد اللتفت عليه ويااا صوووبي وهو خيفااان : شوووو دممممم شووووو الله يلعني تعااالي قعدي
رحت وقعدت على الشبرية والدم يصب جنه نهر انا مستغربة وهو خيفااان عنده صندوووق الإسعاافااات ويااابه وطهر وعقم ماادري شو سووااا ولفه وقال حقي : غزووول فديتج آسف والله مو قصدي
قلت حقه : المهم انك فهمت اني بيني وبينه ماصار شي
ماايد وهو يمسح على شعري : ادري والله ادري بس كااانت طريقه في الكلااام تقهر واي واحد يسمع رياال ثااني يرمس عن حرمته اكيييييد بيغيييييييييير
حطييييييت ايدي على ويه : آآآآسفة


بعد خمس شهوووور


وبااااجي عن رمضااان شي الا اسبوووووووع وتحسن تعااامل مااايد لسلووى

شووي وسلوى من الأسااااااس تغيرت واااااااااايد صاارت انساااانة كله تقرااا قرءاان وتصلي يوم ادخل عليها يعني الله هداااها العصر قاااعدة في الصااله انا وسلوووى وعمووو وشمااامي

عمووووه : ابووووي غزووول وين مااايد بروووح اشتري اغرااااض رمضاااان ماااااشتريته

قلت حقها وانا العب مع شماامي : عمووه هو رااقد يوم بيقووم قولي حقه يودييييج السوووق

سلووى : غزول فديتج ابي اشتري اغراااض حق البيبي ما اشتريييييييييت
غزول : انزييييين اشتري فدييييييييتج
سلوووى : انتي تدري مااااايد مااانعني من الطلعة كيف اشتري انتي اشتري وهذا شراااات ولدج
ابتسمت حقها والله كسرت خااطري : فييييج ولد ؟؟؟؟
سلوى : هييييه وان شاء الله يطلع على ابووووه
والله ياااتني صييحة : انزيين يعني اشتري ملاااابس اولااااد ؟؟
هزت رااااسها بمعني هيييييه

ماايد : السلااام عليكم
الكل : وعليكم السلااااام
ماايد قعد يمي وشفت نظراااات سلوى والله يااااناااس تكسر الخااااااااطر
ماايد وهو يشل شمااامي عني : فدييييييييييييييت الحلوووووووووو انااااااااااااااا ياااربي وقعد يبووسها ويلعب معها
عمووه : ابوووي مااايد ابييييييك اتوديني السوووق اشتري حق رمضااان ماابااااقي شي
ماايد : اوووكي امي بعد صلاااه المغرب بوووديج
عموه : ان شاء الله
ماايد : غزوول بتروووحي ؟؟؟؟
قلت حقه : لااااااا ماعندي اغراااض ناااقصة الحمد لله
ماايد : سلوووو تبي شي ؟؟؟
سلوى وهي تقووووم بتروووح غرفتها : مشكوووووور
كسرت خاااطري بس اذا قلت شي ماايد بيأكلني
بعد المغرب رااااح ماايد هو امه وعااد عمووه ما خلت شي الا اشترته ويااات فديتها فرحاانة بالأغرااااااااااض عاااد مااايد يااااا وكاان ياااايب بااسكن روبنز

انا سلوى قااعدين في الصاله وشماااامي راااقدة
وعموووه في المطبخ معتبله
دخل مااايد : مرحباااااا
انا وسلوى : مرحبتنين
يااا يمي وعطاااني البااسكن : مشكووووور
وقعدت آكل وهو قعد يمي يعني ماااعطا سلووووى
اطااالعت سلوووى شفتها ادمع
قلت حقه بصووت خفيف : ماايد ليش ما عطيت سلوووى
سلوى والظااهر انها سمعتني وقااالت وهي تصييييح : مااابي شي
وقاااامت
اطاالعت مااايد وقلت حقه : زيييييين جيييييي اتزعلها وهي حاااااامل
ماااايد : والله ماااااقصدي
رحت عندها وانا متعودة ادخل بدووون ما ادق البااااب
دخلت وشفتها منسدحة : سلوووووووى
سلوى وهي تصييييح : غزووول دخييييلج طلعي برع
رحت قعدت يمها وقلت حقها : يوووم كنت حاااامل بشمااامي كنت وااااااايد ازعل وشوووفااادني الزعل قولي حقي ماافااادني لاااا تزعلي فديييييييتج ماااعلي انتي تدري ماايد واايد عصبي ومضااايج بعده من السااالفة
سلوى : خلااااص انا ما بطلع لين مااااربي وبعدين يطلقني ويفتك مني
قلت حقها : ماايد ماااراااح يطلقج انا مااراااح اخلييييييه
سلوى : لييييش
قلت حقها : انا تعودت من امي ان القدر ما يتغير هذا ربي كاااتبنه اني انا وانتي نكوووون عدااايل ونحن خوااات صح وبعديييييين هذا نصبي ونصيييبج وانا ماااراضيى ابعد ظنى عن امه
سلوووى وهي تحظني وتصيييييييح
قلت حقها : تبي بااسكن
سلوى : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هييييييه والله خااطري فيه
عطيتها مااالي قالت حقي : لاااا اجز
ظربتها على الخفيييف على ريلها : ويااا راااسج تتمنتي انتي
قعدت تأكل طلعت عنها علشااان ترتاااح مرت الأيااااام ودخلنااافي رمضااااان وقربنا من ولااادة سلوووووى وان ااتراااكض في الأسوااااااق علشااان اغرااااض البيبي وعلشاااان ملاااابس العييييييييييد

يوم الخميييييييس العشاااا قالت بتطلع غزووول علشاااان تشتري حق ولدي اغرااااض وحق بنتها للعيد وتشتري حقي اغرااض وصيتها


وهي لابسة عباااتها ومخليه شيلتها على كتفها
غزول : سلووووو شو بعد تبي
انا : مااابي شي
غزول وهي تعدل شيليتها بتطلع : اووكي اذا تبي شي اتصلي حقي اووووكي واطاالعتني وهالله وهالله في شماامي دري باالج عليها هي رااقده ولا تزعليها وقولي حقها انا احبها واااااااااااااايد
خفت منها : غزوول شوووفيج مكثره على الفطوور اليووووم
غزووول : ههههههههههههههههههههههههههههههههه سلمي على الكل
وطلعت عني هذه شو ساالفتها اليوووووووووووووووم


السااااااااعة 1 دخل مااااااااااااايد وكااااااااان متبهدل وانااااااااااا خيفااااااااانة على غزووول للحين مااارجعت رحت يمه
: ماااايد غزول مارجعت للحين واتصل فيها مغلق رووح شووفها
ماايد طلع من مخباااااه موبااايل غزول ورااشه علي : غزووول رااااااااااااااااحت رااااااااااااااحت ياااااااااسلوووى رااااااااااحت
نزل على الأرض هذا شووو يخربط غزوول راايحة تشتري اغراااض حق ولدي وتيييب حقي اغرااااض لااااا غزوول اصلاا الحين بتي
قلت حقه : ميوووود اسكت لااااااا اصلاا هي الحين بتي هي قاااالت حقي بتشري احلى اغراااض حق ولدج وولدي هذا وللدج وللدي ومنربيمع بعض شراات مااربناا ابوية مع اخواااني
ماايد : بااااااااااااس اسكتي
رمييييييييت نفسي على حظنه وقلت حقه : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ماااااااااااااااااايخصني ابي غزوووووووووووووووووووول وييييييييييييينها ماااااااااايخصني ميوووووووووووووووود هااااااااااااااااات حقيييييي غزووو ل




الله يهديج يا سلووووووووى صلي على النبي قلت حقها : ذكري الله بس خلاااااااااااااص
سلوو: لااااااااااااا هاااااااااااات حقي غزووووووووووووول ابي غزووووووووول حراااااااااااام عليييييييييييييييك ابيها والله اني احبها والله هذه اختيييييييييه مو عدييييييييييييله علمتني وااااااااااااايد اشيااااااااااااااااااااااااااااااااء

مسحت على ظهرها وقلت حقها روووووووحي توضي الحين ناااس بيووو
قااامت سلووووو تبي تروووح غرفتها وانا ابي اناادي امااايه من واختي من هنااك اقول حقهم العزاااا في بيتي بيتسوي

سمعت سلوو : مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ايد
رحت يمها ومسكتها بتووووووووووووووولد
طرت على المستفى ودخلت غرفة الولااااادى مااقدرو عليها ودخلوووها غرفة العمليااااااااااات
وااايد تأخرت محد عندي
تذكرت كلاااام غزول وهي في المستشفى ولا جرح في ويها والدكاااتره قااااالو ماافيها شي هي سووت حااادث بسيييييط جدا بس هذا يوومها قاالت حقي
: ماااايد لاا تطلق سلووى هي ماالها احد الا ابوها وابوها توووفى دخيييييييلك ياااا مااايد وبنتي هالله هالله فيها وقوول حقها انااااااا وااااااااايد احبها ودري بااالك على ولدك وامه وانا اظمن لك سلوووى تغيرت وصااارت انسااااااااانة زييييييييينة اوعدني ياااامااااااايد وسلم على الكل وصدقيني يااا مااااااااااايد في سر خفييييييته من صغري اني احبك وامووووووت فييييييييييييك دييير بااااااالك على بنتي


اشششششششششهههههههد اااااااااااااااان لااااااا
إلــــــه إالا الله واشهد انننن


محمد



رسووووووول الللللللله


مااااااااااااااااااااااااااتت وايدها في ايدي


ياااات يمي نيرس وتقووول حقي : مبروووك ياابني جاااك وووولد
آآآآآآآآآآآه يااااااا غزووووووووول الله يرحمج يااا الغااااااااااااااااليه
الله يرحمج










بعد خمس سنواااااااااااااااات

سلووو: اوووووووووووووووووووووووووووووهوووو ماااااااااااااااايد قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم

ماايد : اووووووووووف ما تخلي حد يرقد
سلوو: قووووووووووووووم ولدك حموووود مريييييييييض
ماايد وهو يطش من رقااااده : شووووفيه
سلووو: مسخن
ماايد وهو يحطي ايده على راااس حموود : مااافي شي يمكن انتي اللي مسخنه
سلوو : خخخخ انزيييييين قوووووووم دواااااااااااام
ماااااايد وهو يقوووووم وبضرب سلووى على راااسها من الغيييييييظ
: ايييييييييييي وهذه المرحووووووومة موصتنك علي
مااااايد التفت عليه وقعد يطااالعني فتره ودخل الحماااااام حسيته تضااااااااايج
الله يرحمج يااا غزووووول
شماااامي : ماااااااااماااااااااااااااااااا مااااااااااااااااااااامااااااااااااااا
سلووو: شوووفيج حبيبي
شماامي : يدوووووووو العااااش تقووول انا اشبه ماااماااتي واااااااايد وين ماااماااتي ابي اشوووفها

مااااااايد طلع من الحمااااااااام وسمع رمسه شماااااامي ويااا صوبها : حبيبي امج ملاااااااااك شراااااتج تعااالي بورييييج صورتها
شمااامي : ليش هي مو انساااااااان شراااتنا
ماايد : امبلاااا حبيبي بس راااحت في السمااا الحين
فتح صندووووق فيه صووور غزووول وراااه بنته
شماامي : اللللله مااماا واايد حلوة
ماايد : هي حبيبي يوم بتكبري جي انتي بتصيري
شمااامي وهي تأشر على الصووورة : شراااتها
ماايد : هي حبيبي
شماامي : يعني انا بصييييييييير حلوووة شرااات مااامااا
ماايد وهو يحظن شماااامي اللي نسخة من المرحوووووووووووووووومة
وعيوووونه احمرن : هيييي حيااااااااااااااااااتي





موووووحال في هالوووووقت تلــقى لـــــــك انســــــــان



الكااااااااااااتبة الصغيييييييييييييره



اختكم


خفووووووووووق


الساعة الآن 06:06 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية