منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   تمنيته ماينساني (https://www.liilas.com/vb3/t118528.html)

زهرة المســاء 22-12-09 09:22 PM

في ايطاليا
" كان طلال يفكر بغنا والي صار فيها .. ( شنو ممكن صار الي خلا غنا تترك يوسف؟؟!! في شي كبير خلاها تبتعد عنه معقوله لقت احد ثاني بحياته ؟!! والله لو هذا صار ماراح اتركها لك يايوسف .. انا لازم افهم الي صار ماراح اخلي غنا تتعذب اكثر انا لازم ابعدها عن حزنها حتى لو خليتها تتركك يايوسف
" ومسك الموبايل واتصل على يوسف "
شنو كان هدف هذه المكالمة ؟؟ ... كيف راح يكون مصير يوسف وغنا ؟؟ هل راح يرجعون لبعض او يفترقون ؟؟ تابعوا معاي الجزء الجاي

زهرة المســاء 22-12-09 09:25 PM

راح انزل الجزء الي بعده

زهرة المســاء 22-12-09 09:25 PM

حوار المكالمة اتصل طلال بيوسف وهذا هو كان
يوسف : وعليكم السلام .. منو معاي
طلال : راح تستغرب يمكن لو عرفتني
يوسف : منو انت خالد ؟
طلال : مابعدت انا طلال
يوسف تفاجئ: طلال!!
طلال : لا تتفاجئ ولانسيت ان بينا صلة قرابه
يوسف : لا اكيد حياك شلونك ؟
طلال : انا بخير
يوسف : خير؟؟
طلال : يوسف انت اكيد عارف انا عشان شنو متصل
يوسف : غنااا فيها شي ؟؟ قولي غنا صار لها شي
طلال : لا لا بعيد الشر عنها .. بس بغيت اقولك انت كيف قدرت تخليها تسافر .. اذا انت ماتعزها ولا تحبها اتركها خير شر ..
يوسف عصب وشدد قبضته : وانت تبي تستغل الوضع
طلال : اكيد لا مو من اخلاقي يايوسف بس اخاف انك تترك الي الفرصة وانا مافوتها
يوسف : شنو تقصد ؟؟
طلال : يوسف غنا تتعذب بسبب غيابك .. انت كيف تركتها تسافر وماجيت
يوسف ( تتعذب ؟؟ ) : طلال انا راح اكون صريح معاك وأحنا الرجال نفهم بعض
طلال : اسمعك
يوسف : غنا شاكه بمشاعرها ناحيتي
طلال ضحك بسخريه : هه وانت صدقتها هي مو قادره تنام ولا تاكل ولا حتى تشرب .. ولو تشوف عيونها كيف تلمع وهي تتكلم عنك لدرجة من نجيب طاريك على طول تنزل دمعتها .
يوسف ماقدر يتحمل كلام طلال ونزلت دمعه من عينه غصبا عنه
طلال : دمعة الرجال عزيزه يايوسف
يوسف : اكلمك بعدين طلال
طلال : اوكي .. لاتسمح لي يايوسف استغل الفرصة يوم من الايام
يوسف : اكيد ماراح اسمح لك
ابتسم طلال : يلا مع السلامه ..
يوسف : في حفظ الرحمن
" قفل يوسف من عند طلال .. وراح اتصل على غنا على طول ... لكنها ماردت "
غنا ( لا يايوسف لاتتصل اخاف اضعف واقول لك كل اللي بقلبي واخرب كل الي سويته عشانك انتظر بس اليوم اليوم بس )
يوسف : ردي ياغنا رديييييي
------------------------------------
" بعد ماشافت غنا مكالمة يوسف على طول خلاها تفكر بجديه تروح المستشفى وتسوي تحاليل عشان تعرف شنو علتها وتتعالج .. وراحت تكلم أحمد "
غنا : احمد بطلب منك طلب ممكن
احمد : انتي تامرين اصلا منو لج غيري
غنا : احمد انا ابي اروح المستشفى اليوم ضروري
أحمد بخوف : ليش صاير لج شي
غنا : لا لا بس عندي تحاليل ضروري اسويها كنت ناويه هناك بس ما أمداني
أحمد : خلاص نروح الحين
غنا :ايه الحين
" وخبرت خالتها وراحت مع احمد "
غنا : احمد انا راح ادخل لحالي واذا خلصت بدق عليك بعدين
احمد : ماتبيني اجي معاج
غنا : لا مايحتاج اذا خلصت راح ادق عليك
أحمد : ماراح تعرفين تتصرفين لحالج
غنا : لا تخاف علي اقدر اتصرف
" دخلت غنا عند الدكتور .. وقالت له عن الي فيها وقال لها لازم تتأكد وبعدين لازم تسوي تحاليل .. وسوت تحاليل وقالها تجي ترجعه بكرا .. لكن غنا حاولت تخليه يطلعها اليوم قد مايقدر وزادت المبلغ عشان يكون مستعجل .. وقال لها بعد 3 ساعات راح تطلع النتايج "
----------------------------------
في بيت بوفهد
ام فهد شافت يوسف نازل من الدرج وكان مستعجل بيطلع
أم فهد : يوسف تعال قبل لاتطلع ابي اكلمك
يوسف : يمه انا مستعجل بعدين
ام فهد : الموضوع ضروري
يوسف : اوكي يمه تفضي خلينا نجلس
ام فهد : يوسف انت لازم تطلق غنا ..
يوسف ضحك بسخرية : هه تبيني أطلق غنا وليش يعني ؟
أم فهد : غنا ماتبيك خلاص انت اتركها قبل لاتسمعها منها تغدى فيها قبل لاتتعشى فيك
يوسف : غنا ماراح تطلب الطلاق .. وبعدين انتي شنو ناويه عليه ليش تبيني اطلقها رجعتي تكرهينها
أم فهد : لأ بس لقيت لك البنت الي راح تسعدك .. تزوج الي تحبك عشان تسعدك مو الي انت تحبها وتأذيك
يوسف بسخرية : ومنو هذه الي بتزوجيني اياها بدل غنا ؟!!
ام فهد : ريم بنت عبدالعزيز ماشاء الله كامله والكامل الله
ضحك يوسف : مالقيتي الا هذه ؟؟!! لو مايبقى في الدنيا غيرها ماتسترجي نظره مني .. عن اذنج يمه انا رايح احجز تذكره لأيطاليا
أم فهد تفاجئت : نعممممممم ؟؟ من جدك انتب تطقها سفره وفي الاخر بترفضك .. على الاقل اتصل فيها
يوسف : يمه انا اخذت قراري .. ماراح اتراج .. يلا مع السلامه بروح اجز على اقرب طياره
--------------------------------------
" كانت ساره واقفه قدام المرايه وتطالع بطنها خايفه تشوفه كبر.. حطت يدها على بطنها وشدت عليه بقوة .. ودمعت عيونها .. دخل عليها فهد وشافها "
فهد : ساره قلبي فيج شي ؟
ساره : مابيه يافهد مابيه
فهد : شنو الي ماتبينه ؟
ساره : مابيه يجي على هالدنيا ..
فهد : انا كنت متوقع ا نمو كل هذا نساة .. انتي شفيج ياساره انا لازم افهم
ساره : فهد انا لما نظفت مكتبك فتحت الصندوق الي كنت مخبيه .. جاني فضول وعرفت وفتحته وعرفت بقصتك مع وحده اسمها سناء
فهد : سناء ..صندوق شنو جالسه تقولين منو سناء هذه الي على قولتج عرفتي الي بيني وبينها عمري ماسمعت بالاسم هذا
ساره : روح شوف الصندوق وبتفهم
" طلع فهد عشان يفهم شنو صاير "
--------------------------------
" كانت غنا واقفه تنتظر النتايج على احر من الجمر .. ومو قادره تجلس رايحه جايه .. رايحه جايه .. لحد مانادها الدكتور "
غنا : شنو طلع بالنتايج ؟
ابتسم الدكتور : انتي حامل ولك 6 اسابيع
تفاجئت غنا : أنا حامل ؟!! دكتور انت متأكد ؟
الدكتور : ايه ولو حابه تتأكدين كان ممكن تسوين اختبار الحمل في البيت .. انتي مالاحضتي أي اعراض
غنا : الا بس ماتوقعت ان حمل لان بنتايج التحليل الي قبل طلعت النتايج اني ما اقدر انجب
تفاجئ الدكتور : النتائج هذه ماتحتمل الخطأ صار اسهل من ما تتصورين نقدر نكتشف اذا كنتي حامل او لا
غنا ( الدكتوره غشتني ؟!! لالا اهي شنو هدفها اكيد صار فيه خطأ )
الدكتور : ممكن تورني النتايج الي قبل ؟
غنا : أي موجوده عندي .. " وطلعتها من الشنطة "
" غنا قبل لاتسافر اخذت النتايج من عند الدكتوره "
استغرب الدكتور : غنا هذه النتائج بعيد جدا الشك فيها ..
غنا : يعني ممكن كان في لخبطة في النتائج
الدكتور : شي مؤكد ,, على العموم مبروك
" طلعت غنا من عند الدكتور والفرحه مو سايعتها ماكانت عارفه كيف تتصرف تفرح تبكي .. اختلطت عندها المشاعر وجمعتهم في دمعة كانت متفاجئة بدرجة يصعب علي وصفها وسألت نفسها ليش تسرعت وسافرت ... وأول فكره خطرت على بالها انها تسافر في اقرب فرصة وتفاجئ يوسف برجعتها وبحملها "
---------------------------------
" حجز يوسف على اقرب طياره وكانت اليوم الساعه 6 المغرب والوصول الساعه 10 ونص بالليل .. وعطا فهد وام فهد خبر وقال للكل انه مايقولون لغنا وراح يفاجئها "
------------------------
احمد : غنوءه اشوفج فرحانه في شي ؟؟
غنا بحماس : كل الخير يا احمد
أحمد : فرحيني معاج
غنا : احمد بطلب منك طلب ولازم تساعدني وانا اتوقع انك راح توقف معاي
أحمد : اكيد
غنا : ابي ارجع السعوديه بس بدون مايدري أحد
احمد : وليش هذا القرار المفاجئ مو انتي الي كنتي معانده
" فهمت غنا احمد بكل السالفه وتفاجئ كثير وعرف شنو سبب ترك غنا ليوسف "
أحمد : انتي الي خلاج تسافرين لانج كنتي متاكده ان يوسف ماراح يخليج صح
غنا : ايه يا احمد هذا السبب
احمد : ياااااااارب تتوفقون مع بعض.. اوكي انا راح احجز لج على تذكر متى تبينها ؟
غنا : الحين .
احمد : الحين !! من جدج
غنا : ايه من جدي مافيني صبر
أحمد : طيب .. ما اقدر اقول لج انتظري عارف احساسج كيف
" لما راحوا المطار وعند الحجز وصل مسج من يوسف لأحمد "
( احمد بكلمك ضروري اذا غنا جنبك لاتخليها تسمع وبعد عنها شوي )
أحمد : غنا انا رايح شوي دورة المياه وراجع
غنا : عطني انا بحجز
احمد : استني الدنيا مو طياره ثواني بس
غنا : اوكي انتظرك
" اتصل احمد بيوسف .. وقال يوسف لاحمد عن سفرته وان لازم يخليها مفاجئه بدون مايدري أحد .. "
أحمد : ومتى ؟؟
يوسف : متى هذه سر
أحمد : عشان اجي اخذك
يوسف : لا انا راح اجي بتكسي
احمد : على راحتك
" رجع احمد عند غنا .. بعد ماوقف شوي عند الحجز "
احمد ماد بوزه : غنا للاسف مافي حجز الا بعد اسبوع مافي طيران
غنا : لا لاتقول
احمد : اصبري هذا الاسبوع تحملي
غنا : يعني مالي امل ؟
احمد : للأسف لا
بانت على ملامح غنا الخيبه : يلا انتظر
---------------------------------
" طلع فهد الصندوق وتفاجئ من الي شافه "
فهد : انا مايدخل مكتبي الا انا ويوسف وساره وهبه بس .. يوسف وساره لايمكن يعني مافيا لا هبه .. وانا شغلي عندها
-------------------------------
الساعه 10 ونص بالليل موعد وصول طيارة يوسف
" نزل يوسف من الطياره وكانت الفرحه مو سايعته انه راح يشوف غنا .. من بعد مافارقها هذا الوقت ( ليش كذبتي علي ياغنا ؟؟ شنو كان هدفج ؟ معقوله تكونين عرفتي انج ماراح تجيبين ؟؟.. لالا ما اعتقد ولو درت .. جيت ياغنا عشان افهم ليش بغيتي فراقي .. بشنو ضحيتي عشان تفارقيني وانتي تحبيني ؟؟!! .. "
" وقف يوسف التاكسي وحط شناطه وعطاه العنوان ..ومشى "
----------------------
كانت غنا جالسه بغرفتها .. ومره تبكي ومره تضحك .. تبكي بسبب شوقها ليوسف وان مافي طيران وتضحك كل ماتتذكر الحياة الي بداخلها تكبر .. تضحك وهي تتصور ردة فعل يوسف .. تضحك وهي تتصور طفل بين ايدينهم "
-------------------
الطريق مضلم .. خطأ ؟!! السواق ضايع .. ؟؟ هم وينهم الحين ؟؟!!...
يوسف : احنا وين الحين .. ؟؟
صرخ السايق .. وسكت مع صراخه صوت يوسف بعد ماشاف قدامه !! الوادي... تقلبت السياره في الوادي ..
وتقلبت وتقلبت حتى تحولت الى اشلاء بكل ماتحتويه ..
السايق , الشنط , صورة غنا ..
.
.
.
ويوسف !!!!!!!
-------------------------
فجأه صرخت غنا : لا انا ما اقدر انتظر .. يوسف شوقي لك ذبحني
" طلعت من الغرفه وراحت عشان تكلم طلال وتقوله يلقى لها حل ممكن يقدر يدبرها "
طلال : غنا انتي متاكده من هذا القرار
غنا : ايه متأكده
طلال ( بس اعتقد ياغنا يوسف هو الي الجاي انتظري شوي ) : انا راح اشوف لج طريقه ان شاء الله اقدر
غنا : الله يخليك طلال استعجل
طلال : الحين ماراح اقدر .. شوفي الوقت تأخر الساعه 11 بكرا الصبح اوكي ؟
غنا : اوكي طلال مشكور
------------------------------
الساعه 1ونص بالليل
أم فهد دقت الباب على فهد في غرفته وصحته من النوم
فهد : هلا يمه فيج شي ؟
ام فهد : يمه طمن قلبي واتصل على يوسف .. انا قلت له اذا وصلت اتصل فيني وطمني
فهد : كلمته ووصل
أم فهد : الحمدلله .. بس اتصل فيه وخلني اكلمه عشان اطمأن يوسف عمره مابعد عني هذه اول مره يسافر بدوني ..
فهد : ان شاء الله يمه ..
" اتصل فهد .. لكن مارد ... مغلق .."
فهد : يمه مغلق اكيد تعب ونام
ام فهد : خلاص انت روح نام
فهد : كيف انام وانتي قلقانه ؟
أم فهد : لا تحاتي روح
فهد : انا راح اتصل بأحمد واسأله عشان تطمنين
ام فهد : أي واللي يعافيك دق عليه
" اتصل فهد باحمد .. وصحاه من النوم "
فهد : هلا احمد شخبارك
أحمد : هلا والله فهد
فهد : صحيتك من النوم
احمد : عادي توني غافي
فهد : انت عندك خبر طبعا بسفر يوسف صح
احمد : أيه بس ماقالي متى
فهد ( ماقاله ؟!! يعني ماوصل ؟؟ ...)
فهد وبدا يحس بالخوف وبصوت خفيف : احمد يوسف ماوصل المفروض طيارته توصل الساعه 10 ونص ..
نقز احمد من مكانه : انت متأكد
فهد : أي متأكد
أحمد : لايكون ماحصل تاكسي ..
فهد : طيب انت تقدر تروح المطار لان موبايله مقفل
أحمد : اوكي الحين اقوم .. يلا باي .. بس انت قول لاني انه وصل وهو نايم الحين
فهد : اوكي
" وقال فهد لامه مثل ما اتفق مع احمد "
------------------------------
" احمد يسوق السياره وهو كله خوف .. جسمه يرجف .. بس كان كله امل انه يروح ويشوفه ينتظر بالمطار "
" دخل المطار يدور عليه .. ويحاول يتصل فيه .. لكن بعده مغلق !! .. راح يستفسر عند الاستعلامات عن الطائرات الي وصلت الساعه 10 ونص وفعلا كان من بينهم من السعودية .. هنا بدا احمد يزيد خوفه ؟؟ ليش تأخر ؟.. يمكن وصل الحين ؟
اتصل على طلال وسأله اذا يوسف وصل او لا
طلال : توقعت انه راح يجي .. بس هو قالك انه جاي
احمد : طلال المفروض انه وصل طيارته توصل الساعه 10 ونص
طلال : شنووووو ؟!! انا جاي الحين انت وينك
أحمد : انا بالمطار
" حاولوا يتصلون فيه أكثر من مره وسألوه عنه في أكثر من مكان لكن مافي خبر ولا أي شي ... "
--------------------------------
الساعه 5 الفجر
صوت الاسعافات .. تضج في الوادي .. اصوات رجال الاسعاف تتعالى .. ورجال الشرطة يبحثون عن أي شي يدل على هوية الاشخاص المصابين في الحادث ... كان كل شي تحول لرماد
: كيف راح نتعرف على هويتهم
: حاولوا تبحثون حتى لو على شي بسيط لازم نعرف
: الي تبين لنا ان السياره .. هي سيارة تاكسي
واحد من رجال الشرطة : تعرفنا على هوية السايق .. والي معاه من السعودية أسمه يوسف عبد العزيز .....هذه الشنطة كانت بأيده ..
: لازم تنصل بالسفاره السعوديه ونقول لهم عليه عشان يستلمون جثته .. ويمكن يكون عنده اهل هنا او قرايب عمموا اسمه في كل المستشفيات ...
----------------------------
الساعه 7 الصبح
احمد كانت حالته حاله .. مو قادر يوقف على رجلينه
طلال : بسم الله عليك احمد شفيك يبه لاتخاف ان شاء الله مافيه الا الخير .. يمكن يكون حجز بفندق لانه وصل متأخر .. يمكن غلق موبايله عشان ينام وماحد يصحيه ..
أحمد : قلبي مو متطمن
طلال : والحين شنو راح تسوي
احمد : طلال اخر امل لنا المستشفيات
طلال : من جدك تفاول عليه
احمد : انا بروح اسأل بتجي معاي ؟
طلال : قوم نشوف
" الخبر كان فاجعه على احمد وطلال .. الصدمة شلت حركة احمد وخلته ينهار .. معقولة ؟!! يوسف .. يوسف مات !! ... وغنا ؟؟ ليش تتركها يايوسف انت ماتعرف انها تموت وتشوفك .. تتركها مره وحده كذا يايوسف "
طلال كان مصدوم .. الي يسمعه مو صحيح .. قبل يومين بس يومين كان مكلمه .. تذكر صوته لما كان مبحوح بعد ماقاله عن حال غنا ..
والحين وينه ؟؟
مات .. لأ ليشي القدر تعذبهم ليش ..
-----------------------
تعالت الصرخات في بيت ام فهد .. ام فهد تصرخ .. فهد ,ساره , هبه ...
" خيم عليهم الحزن .. اليوم تركهم وخلاص ماعاد يشوفونه ؟!! "
--------------------
" رجع احمد للبيت وكان منهار .. صامت .. عيونه مايرفها ووجهه مايتفسر "
غنا : احمد .. انت فيك شي ؟؟ صاير لك شي .. في احد صار له شي قولي احمد
التفت طلال على غنا ونزلت دمعته ( كيف راح تستقبلين الخبر كيف ) ..
غنا : وانت ياطلال .. انت تبكي !! شنو صاير قولوا لي .. في احد صار له شي ؟؟ امي ؟.. فهد .ساره .. صار لهم شي ..
غنا : انا قلبي حاسني يوسف صار له شي صح ؟؟
ماقدر احمد يتحمل يسمع غنا ودفن راسه بين ايدينه وقام يبكي بحرقة
غنا مصدومة قربت من عند أحمد وهزته : احممممد يوسف صار له شي ؟؟ تكلم قول شي
رفع احمد راسه .. مو قادر يتكلم كيف يقول لها ..
أحمد : لا يوسف مافيه شي لاتخافين ..
غنا : اجل منو .. ؟؟ منو الي صار فيه شي " ما انتظرت من احمد رد وراحت اتصلت على البيت ورفعت التلفون ساره بعد عدة مرات اتصال ..
غنا ماتكلمت كانت تنظر تسمع الي قاعد يصير ..
ساره : ألو ... " ودخل مع الخط صوت صراخ ام فهد وهي تنادي بأسم يوسف "
جسم غنا كله صار يرجف .. كل خليه بجسمها ترجف .. " رمت التلفون بالارض "
: مات !!
ماااااااااات !! لأ لأ يوسف مامات مامااااات
وصرخخخخخخخخخخت من كل قلبها صرخة هزت البيت كله .. ومن بعد الصرخه هذه اغمى عليها
راحت مروى تركض وهي تبكي بكل حرقة على حال بنت خالتها ..
-----------------------------------------------

زهرة المســاء 22-12-09 09:28 PM

بعد 3 ايام
" كانت غنا .. صامته .. كئيبة .. حزينة وهذا هو حالها بعد ماصحت من الاغماء ماطاحت من عينها ولا دمعه .. كانت بس تحرك عيونها يمين وشكال وكأنها تدور على شي .. ضاع منها .. راح منها .. اختفى من حياتها .."
قرب احمد من عندها وكان يحاول قد مايقدر رغم الهم الي بقلبه ان يطلع غنا من هذه لازم تستوعب خبر وفاته او يمكن تروح معاه .. أخذ احمد صورة يوسف وحطها بين يدها وقام ..
" مسكت غنا الصورة وجلست تطالع فيها .. رفعت يدها شوي شوي ومسحت عليها .. وفجأه حست بصرخات داخلها تبي تطلع .. دموع مكبوته تبي تنفجر .. صرخت وصرخت واطلقت سراح دموعها .. "
غنا تكلم الصوره : ارتحت الحين ؟!! تركتني خلاص .. انت تكرهني يوسف؟؟ !! تكرهنييييييييييييييييي ؟!! ليش ماتتكلم ؟؟.. " حطت ايدها على بطنها " انت ليش رحت وتركتنا .. ليييييييييييييييييييش؟؟
" قرب احمد من غنا وسحب الصور منها وحاول يهديها .. لكنها رجعت تصرخ .. وتبكي بحرقه .. لحد ما اغمى عليها "
شالوها احمد ومروى واخذوها على المستشفى ...
-------------------------------
في بيت بوفهد
ام فهد كانت نايمه تحت تأثير المهدئ ( كانت تلوم غنا وتحملها مسؤولية موت يوسف )
" كان فهد متوقع هذا الشي من امه عشان كذا قال لاحمد ان غنا لازم ماترجع .. وكان احسن حل انهم يدفنون يوسف هناك .. صحيح ان هذا الشي ماكانوا يتمنونه بس لازم يضحون عشان غنا وام فهد .."
-------------------------------
" في المشتفى بعد ما اخذوا غنا .. شافوا ان سبب الاغماء من الصدمة وكان عندها نزيف افقدها الجنين .. فكان حزنها حزنين .."

ياموت تكفى رجع اللي مني اخذته .. الحبيب اللي ضحكته تبري الجروح
شف حالتي بسبتك جسمي نحلته .. خله معي تكفى لو يوم ويروح
وين الصبر وينه قلبي فقدته .. راح الغالي راح العزوة و راحت معاه الروح
كيف ابنسى شخص بقلبي سكنته ..وهو سكني وصرنا اثنين في روح
تركتني بين نار فقده وبين دنيا بلياه تفتت قلبي وتنثر فيه الجروح
امانه ياموت اذا مارجعته تكفى خذني معاه للقبر ولاتتركني بدنيا هذه انوح
" كان هذا هو حال غنا في كل لحضه تصحى من المهدئات .."
ماتبي تعيش من بعده
ماتقدر تتحمل الدنيا بلاه

بعد سنة
" أم فهد حلفت ان غنا ماترجع البيت ابد من بعد يوسف عشان كذا كانوا كثير حريصين على ان غنا تبقى هناك .. فهد طلق هبه بعد ماعرف الي سوته لانه فهد يسامح مره وحده لكن اذا احد كرر الغلط مايسامحه وانرزق بتوم من ساره وسماهم عبدالعزيز و يوسف .. اما احمد فقريب يتخرج هو وخالد .. طلال بعد ماكان مقرر انه يروح الكويت او السعوديه تراجع بسبب وجود غنا .. مروى كانت لها السنه الثانيه بالجامعه وتدرس نفس قسم أحمد بس هندسة ديكور وعلاقتها بأحمد صارت اقوى وصار يبادلها نفس الشعور .. اما غنا فصارت حياتها بنسبة لها ولا شي من غير يوسف .. ومن البيت للجامعه ومن الجامعه للبيت وحتى الجامعه كانت راح تطلع منها بس اقنوعها لما قالوا ان هذا مو بس كان حلمها هذا كان حلم يوسف .. كانت كل يوم تكلم صورة يوسف وتقوله عن الي يصير لها كل يوم "
غنا بغرفتها
" بعد مالبست واستعدت للجامعه .. راحت ومسكت صورة يوسف وتكلمت معاه كعادتها"
غنا : يوسف الحين انا راح اروح الجامعه .. بس ماراح اتاخر كلها ساعتين وارجع
----------------------------
في الجامعه
" كانت غنا ضايعه كعادتها بين القاعات لان الجامعه كانت كبيره .. وفاجئها لما لقت مكتوب في الاعلانات .. ان انتقل مبنى طلاب الطب الى المبنى الجديد "
غنا : ياربي مو كفايه علي ضايعه هنا هم الحين مبنى جديد
" دخلت غنا المبنى الجديد وكان اكبر من الي قبله وحست ان راسها بينفجر من كثر ماهي مضيعه "
غنا : شكلي بفوت المحاظره .. خليني اروح دورة المياه قبل اضبط شكلي شوي واغسل وجهي مت من الحر بعدين اشوف كيف راح القى القاعه
" دخلت غنا الحمام ( تكرمون ) وراحت عند المغاسل وهي تتحلطم .. وتفاجئت لما فتحت عيونها بالشاب الي كان واقف قدام المغسلة ويغسل يده وكان منزل راسه ... نقزت غنا من مكانها "
غنا بصوت واطي لكن مسموع : جد قليل ادب هذا مايشوف هذه دورة مياه حريم ...
" لما سمعها التفت على الباب .. وبعدين التفت عليها .. ولما شافته التفت عليها رجعت تطالع قدام المرايه "
: لو سمحتي اختي شوفي الباب
" التفتت غنا وانصدمت .. لأن دورة المياه كانت للرجال .. نزلت راسها وراحت تركض "
غنا : ياربي شنو هذا الاحراااااج .. لا وطلع عربي ضنيته اجنبي مالت علي ..
" وقت غنا ماكانت تتحلطم تبعها الشاب نفسه الي كان بالحمام .. "
: لو سمحتي لو سمحتي
التفتت غنا معصبة : نعم ؟!! " وتفاجئت لما شافت شكله .. كان يشبه يوسف بشكل كبير لكن هذا كان اسمر ويلبس نظارات واستايله غير ..وبدون شعوروتحت الصدمة قالت : يوسف !!
:يوسف ؟!! لا اختي غلطانة انا اسمي فارس
غنا مرتبكه : انا ااسفه شبهت عليك
ابتسم فارس : مافي مشكلة يخلق من الشبه اربعين
غنا : بغيت شي
فارس : تركتي شنطتج بالمغاسل
سحبت غنا الشنطة : شكرا ,شكرا " ومشت من غير مانتظره يتكلم "
فارس : مسكينه شكلها ضايعه .. " وجلس يراقبها وحسها فعلا ضايعه "
غنا ( انا اتصور ؟؟!! صار فيني شي .. ليش تخيلته يوسف ؟؟ حتى صوته يشبه صوت يوسف .. لاتحلمين ياغنا ) استوقفها مره ثانيه صوت فارس ..
التفتت عليه غنا : نعم تامرني بشي ؟
فارس : شكلج ضايعه تبيني اساعدج
غنا : لا مشكور بس انقلونا لمبنى جديد وماني عارفه وين اروح
فارس : اها انتي من كلية الطب ؟
غنا: ايه
فارس يأشر على القاعات الي كانت قدامهم : هذه كلها قاعات دراسات عليا بالاداره مو هنا قاعات الطب .. تعالي معاي انا راح ادليج على مكانهم
غنا : لا مايحتاج مشكور ..
فارس : ولو احنا من بلد واحد لازم نساعد بعض
غنا ( لاتتكلم قدامي صوتك يذكرني فيه ) : ايه صحيح .. عن اذنك
فارس ( هذه شفيها مرتبكه .. ) : اوكي براحتج
" لما كانت غنا بتمشي ما انتبهت للبنت الي كانت تمشي قدامها وطاحت وطاحوا معاها الكتب.. وقامت البنت تصرخ عليها وتشتمها "
غنا : ام سوري ام سوري
" راح فارس يركض عندها .. "
فارس : تعورتي ؟!!
غنا منحرجه: لالا ماتعورت
" نزل فارس للارض عشان يرفع الكتب مع غنا وانتبه لاسمها "
فارس ( غنا ؟! غنا .. اسم حلو )
غنا : كتابي فيه شي ؟؟
فارس : ها لا بس اسمج ..
غنا : اسمي ؟!! شنو فيه
فارس : لالا ولاشي .. عاشت الاسامي
ابتسمت غنا : شكرا .. شكرا على وقفتك معاي .. يلا انا لازم اروح تاخرت كثير
فارس : متأكده ماتبيني اوصلج ؟
غنا : أي متاكده مشكور

هل راح يغير فارس حياة غنا ويكون جزء في حياتها .. ؟؟ هل راح تنسى غنا يوسف ؟؟ ...
تابعوا معاي الاجزاء الجايه

زهرة المســاء 23-12-09 10:11 AM

" رجعت غنا من الدوام وحست راسها راح ينفجر بعد الاحداث الي صارت لها .. في الجامعه .. "
ام طلال : غنا حبيبتي تعالي تغدي معنا
غنا : لا خالتي شبعانه أكلت بالجامعه
أم طلال : انتي ماتاكلين ابد ماتشوفين حالتج كيف ؟؟ ذبلتي
غنا : لاتحاتيني ماراح يصير لي شي
أم طلال : يلا عيل روحي ارتاحي ..
غنا : يلا عن اذنج
" راحت غنا غرفتها ورمت بنفسها على السرير وسحبت صورة يوسف .. "
غنا تبكي بحرقه بعد ماثار فارس حزنها اكثر : يوسف .. وينك ؟؟ ابيك اشتقت لك .. انا حتى بلدي امتنعت عنه .. ليش رحت وتركتني ؟؟.. انت رحت واخذت ولدك بعد معاك ماخليت شي لي من ريحتك .. ياليت اخذتني انا بعد .. الي يزيد قهري والمي وحزني اكثر انك رحت وانت مقهور .. رحت وانت في بالك اني ما احبك .. ياليتني مت وماقلت هذه الكلمه ..
" وجلست تبكي وتبكي لحد مانامت وهي حاضنة صورته "
-------------------------
كان طلال جالس بغرفته يفكر في غنا .. زاد تفكيره فيها اكثر واكثر ..
طلال ( أقدر اوصل لقلبج ياغنا ؟؟ .. سامحني يايوسف اذا افكر في غنا بالطريقة هذه بس غصبا عني .. انا كل ما اشوفها تتألم أتألم معاها .. ابي انسيها المها وحزنها "
----------------------
المغرب الساعه 6ونص
" صحت غنا من النوم وراحت تاخذ لها شور وصلت .. وطلعت وراحت عند مروى "
مروى : صح النوم
غنا : نمت طويييييييييل وأحس راسي مصدع
مروى : ترى انتي ياغنا مو حاسة بنفسج ماتشوفين كيف ذبلتي
غنا : انتي المفروض اكثر وحده تعرف انا شنو أحس فيه ..
مروى : عارفه بس انتي مايصير تسوين جذي .. غنا انتي صغيره والحياة قدامج بتحبسين نفسج بين الهم والغم
غنا : يعني شنو تبيني اسوي
مروى : شوفي حياتج طلعي شوفي الناس .. انتي ياعمري بأيطاليا ولاعمرج شفتي المناطق السياحيه فيها .. اذا انا عايشه فيها وبعدني ماعرفت كل الاماكن فيها ..
غنا : انا حياتي من بعد يوسف صفر على الشمال انسوا اني اعيش حياتي دامه مو فيها
مروى : تعبت وانا اكلمج ياغنا شكلي ماراح اجيب نتيجه
غنا : غيري الموضوع .. خلينا نتكلم عن احمد مثلا
مروى : يعني بتمسكيني من الايد الي تعورني
غنا : لا مو قصدي بس لاني اعرف اني اذا جبت طاري احمد قلبج يرفرف
حمر وجه مروى واخذت المخده وغطت بها وجه غنا
غنا : شكلي راح اكون واسطة خير بينكم
مروى : شنو تقصدين
غنا : راح اخلي احمد يتقدم لج ..
مروى : لا انتي عارفه ان خالتي ام فهد لايمكن توافق
غنا : لا الي عارفته ومتأكده منه ان احمد عنده قوة اقناع وماراح يتخلى عنج
مروى : طيب قومي ننزل تحت نجلس مع امي
غنا : اوكي انتي انزلي تحت اسبقيني لاني بروح غرفتي شوي ونازله
مروى : اوكي
" لما راحت غنا غرفتها وطلعت منها عشان تنزل شافت طلال طالع من غرفته ووقفها "
طلال : غنا ممكن اكلمج بموضوع
غنا : تفضل
طلال : غنا حالج مو عاجبني ابد .. امي واحمد ومروى وانا كلنا متضايقين عشانج .. وانا ادري ان ضغطنا عليج بس هذا عشان مصلحتج .. انتي لازم تحاولين تنسين يوسف شوي شوي
غنا : لأ طلال مابي اسمع هذه الكلمه مره ثانيه .. يوسف سكن قلبي وضيع المفتاح ماراح اقدر انساه في يوم من الايام
طلال : غنا الحي ابقى من البيت والي انتي تسوينه اعتراض على قدرة الرحمن
غنا : اللهم لا اعتراض بس هذا مو بكيفي هذا قلبي متحكم فيني
طلال : تقدرين تتحكمين فيه .. اذا فكرتي في الناس الي حواليج راح تتحكمين فيه وماراح يتحكم فيج
غنا : انا قلبي للحين مجروح ياطلال ما احب اتكلم في هذا الموضوع
طلال : طيب بس انا ماراح اتركج ياغنا
غنا : مشكور ياطلال .. عن اذنك خالتي ومروى ينتظروني
---------------------------
في بيت بوفهد
" كانت أم فهد جالسه مع ساره "
ام فهد : فقدت ولدي بسببج ياغنا يارب ينتقم منج ادعي ربي كل يوم ينتقم منج
ساره : خالتي حرام عليج اكيد الحين هي عايشه بعذاب.. انتي للحين ماتدرين بشي لاني كل ماجيت افتح معاج الموضوع ترفضين تسمعين أي شي عنها اسمعيني ياخالتي
ام فهد : يعني شنو راح تقولين
ساره : خالتي غنا سافرت عشان يوسف ..
ام فهد : عشانه وهي تدري انه يحبها ؟!!
ساره : غنا سافرت لانها كانت تعتقد انها هي ماتجيب عيال لما سوت تحليل هنا
أم فهد تفاجئت : شنو حتى غنا نفس هبه
ساره : لأ وبدليل ان غنا كانت حامل قبل لايموت يوسف
أم فهد : يعني انا عندي حفيد ولا ادري عنه ؟
ساره : ياليت غنا فقدته بسبب الانهيار الي صابها لما سمعت بخبر وفاة يوسف
أم فهد : يعني الي افهمه ان غنا سافرت وماكانت ناويه ترد ليوسف
ساره : ايه عشان مايتعذب بسببها
تأثرت أم فهد : ماتوقعت ان هذا يطلع من غنا
ساره : شفتي لما قلت لج اسمعيني
ام فهد : انا بروح غرفتي ارتاح
ساره : بتروحين تقفلين على نفسج وبتبكين وبتعلين نفسج .. خالتي انتي فيج ضغط
أم فهد : باخذ علاجي وبنام
ساره : اوكي ..
-----------------------------------------
اليوم الثاني في الجامعه
غنا : انا الحين شنو راح اسوي بعدني ضايعه اووووف ..
" كان فارس جالس بالكفتيريا مع صاحبه وانتبه لها "
فارس : عن اذنك شوي وراجع
: منو شفت عشان ترتبك ..
فارس : بعدين اقولك
" راح فارس ورا غنا واتبعها بدون ماتحس .. لكنها التفتت فجأه وشافته وتفاجئت "
غنا ( يتبعني ولا انا اتصور ) ... " لما شاف فارس غنا انتبهت عليه رفع يده يسلم وابتسم بأحراج .. استغربت غنا وكملت طريقها
فارس : لحضه غنا
استغربت غنا ( كيف عرف أسمي ؟؟) : انت كيف عرفت اسمي
فارس : ها امس لما طاحت كتبج شفت اسمج
غنا متنرفزه: طيب بغيت شي ؟؟
فارس : لالا بس شفتج ضايعه مثل امس وقلت اساعدج عشان تلقين قاعتج
غنا : لا شكرا .. ادل طريقي .. عن اذنك
فارس ( ليش عصبت ؟!!.. هه وليش اسأل من حقها تعصب ..اوووف انا شنو فيني الي سويته غلط ؟!! بس انا عن نفسي مادري ليش رحت وراها هذه البنت شدتني من اول ماشفتها )
" شافه صاحبه ( وليد ) من بعيد وهو واقف وشكله كان محتار وراح عنده "
وليد : هزأتك ؟
فارس : ها لالا شنو هزئتني
وليد : فارس الي اعرفه انك من اول يوم دخلت الجامعه مامره حطيت او رفعت عينك على بنت لكن الحين مره وحده رحت تمشي وراها .
فارس : لا تسألني لي شانا عن نفسي ما ادري
وليد : فارس انتبه لازم ماتقرب لاي احد قبل لا تتأكد من ماضيك
فارس : وليد انا راح استخف من هذا الموضوع
وليد : ربي يفرجها عليك .. قوم ندخل المحاضره لاتفوتنا
فارس : اوكي قوم
-----------------------------------
في بيت بو طلال
ام طلال : والله صرت احاتي غنا كثير .. لاهي تطلع لاهي تروح ولا تجي .. حارمه نفسها من كل شي .. حتى السوق تروحه للضرورة
مروى : حاولت فيها بس مو نافع معاها أي شي
طلال : انا الي راح اساعدها اليوم بروح اخذها من الجامعه بنفسي وانتي تعالي معاي يامروى .. ماراح اخليها ترجع البيت راح ناخذ جولة سياحية .
مروى : فكره حلوه ..
أم طلال : أي صح حاولوا معاها
طلال : مروى انتي تدرين متى تطلع
مروى : ايه عندها حاضره وحده وتخلص يعني تقريبا بعد ساعه تكون خالصه
طلال : خليج جاهزه اوكي
مروى : اوكي
--------------------------------------
في الجامعه بعد ساعه
" اتصلت مروى بغنا "
غنا : هلا مروش
مروى : غنا ترانا ننتظرج برا
غنا : شنو ؟؟
مروى : أي شفيج استغربتي .. ننتظرج انا وطلال عند مواقف الطلبة اوكي
غنا : اوكي !
" لما كانت غنا طالعه وكانت تمشي عند المواقف تدور على سيارة طلال . ضربت فيها سياره بالخفيف كانت راجعه على ورا .. وغنا طاحت على الارض وتعورت يدها عوار خفيف "..
كان فارس واقف من بعيد وشافها وراح لها يركض .. وطلال بعد شافها لكن فارس سبقه
فارس : ماتنتبه انت ماتشوف وراك فتح عيونك
: انت شو خصك
فارس : اعتذر منها
غنا : خليه يولي .. ماصار فيني شي
طلال : غنا تعورتي ؟؟
غنا : لا لا بس يدي تجرحت شوي
طلع فارس كلنكس ومده لغنا .. لكن طلال سحبه منه قبل لاتاخذه غنا : قومي نركب السياره
التفت عليه طلال وكان راح يكلمه لكن استوقفه وفاجئه شبهه الغريب بيوسف .. : غنا روحي اركبي السياره
غنا : طلال شفيك ترى هو ماله دخل كان حاب يساعدني بس
طلال : روحي اركبي بسرعه
غنا : اوكي
طلال : انت يوسف ؟!!
فارس تفاجئ : هه وليش كل من شافني فكرني يوسف منو هذا يوسف ؟!!
طلال : ممكن ترفع نظارتك ؟؟
فارس : اوه انت شنو تبي مني .. عن اذنك
" رجع طلال سيارته وهو يفكر في الشاب الي شافه .. ( معقولة غنا مالاحضت هذا الشي ؟!! يكون يوسف ؟!! ) "
طلال : غنا خذي هذه علبة الماي وغسلي ايدج ولفيها بعدين
مروى : تعورتي مو
غنا : لالا جرح بسيط خدوش بس
مروى : منو هذا الي كان واقف يصرخ على الي ضربج بسياره ؟؟
غنا : هذا طالب معاي بالجامعه وتفاجئت انه جا وصرخ على راعي السياره
طلال : غنا هذا على طول يتبعج ؟؟ انا حاس انه كان يمشي وراج
غنا : لا طلال لاتفكر كذا ماكان يتبعني شافني بالصدفة
طلال بتردد : غنا انتي لاحضتي انه ..
غنا : ان شنو ؟؟
طلال : لا خلاص انسي
غنا :؟!!
----------------------------------
وليد : فارس انت ليش رحت عندها نسيت الي قلت لك عليه .. شكلك طحت وماحد سما عليك
فارس : بدون وعي رحت عندها
وليد : فارس البنت تعني لك شي ؟
فارس :مادري .. بس من شفتها وانا افكر فيها
وليد : اعجاب من اول نظره مثل مايقولون
ابتسم فارس : مع اني ما اؤمن فيها
وليد : طيب تراني ميت جوع قوم نروح نتغدى في أي مطعم قبل لانروح السكن
فارس : اوكي حتى انا بموت من الجوع
----------------------------
بالسياره
مروى : غنا تدرين وين راح نروح ؟
غنا : البيت
مروى : لأ انا ابي اطلع ومابي اروح بروحي لام تجين معاي
غنا : لا مروى انا مابي اطلع
مروى ماده بوزها : افا وتردين بنت خالتج الوحيده ؟؟ ماراح انبسط لحالي في مدينة الالعاب
غنا : مدينة الالعاب مره وحده ؟!!
طلال : احلى مدينة العاب راح تنبسطون فيها
غنا :لالا ما اقدر
مروى : منو قال بكيفج .. اول راح ناكل في المطعم بعدين بنروح
غنا : انتوا نزلوني وانا بتصل بأحمد ياخذني وروحوا انتوا
طلال : ماحزرتي .. وبعدين مو عيب تردين عزومتنا ؟؟
غنا : خلاص الي تشوفونه
" طلعت غنا صورة يوسف وجلست تكلمه "
غنا ( يوسف قلبي لاتزعل مني اني بروح مدينة الالعاب بدونك بس لا انت راح تكون معاي ولا نسيت انك بقلبي والمفتاح ضايع ؟!! )
" انتبهت مروى لها وأشرت لطلال "
طلال ( والله حالتج حاله ياغنا الى متى راح تحملين صورته في كل مكان .. لازم اطلعج من هذا لازم )
-----------------------------
" بعد ماتغدوا في المطعم وراحوا مدينة الالعاب "
طلال : بروح احجز تذاكر اوكي ...
مروى : راح نركب لعبه تصارخين فيها على راحتج وتطلعين كل الي كابتته في داخلج
غنا : مروى ماراح شي في الدنيا هذه يطلع الي بقلبي يوسف بس الي يقدر يشيل الحزن من قلبي
مروى : غناااااااا يوسف مات مات تفهمين شنو يعني مات خلاص ياغنا لو كان يوسف حي ويشوفج بالحاله هذه ماراح يرتاح اذا جد تحبينه عيشي حياتج
غنا : مروى يوسف مات مقهور مني .. انا كذبت عليه وقلته ما احبك
مروى : بس انتي سويت جذي عشانه
غنا : شنو الفايده يامروى وهو مات ومايدري اني احبه ..
مروى : بس هو ماجا هنا الا لانه متأكد انج تحبينه
غنا : هو جا هنا وهو عنده امل اني ارجع معاه ..
مروى : شوفي طلال جا ومعاه التذاكر ..
-----------------------------------
في سكن الطلاب
" كان فارس جالس يفكر في الي يصير معاه بسبب غنا .. تفكيره صار كله معاها .. معقولة ؟!! كلام وليد صحيح واعجبت فيها من اول نظره .. "
وليد : وين سرحان ؟
فارس : وليد صعب تعيش بدون ماضي
وليد : احيانا احسدك يافارس
فارس : تحسدني !!
وليد : ايه احسدك .. احيانا تبي ترمي ماضيك ورا ظهرك
فارس : ليش انت صاير معاك شي قبل
وليد : انا جيت درست هنا لان ابوي طردني من البيت لاني رسبت اكثر من مره في الثانوي فقررت اني اتحداه ودرست زين ونجحت وقدمت في بعثه مع اصحابي على امريكا وما انقبلت بعدها قررت ادرس على حسابي هنا ..
فارس : بس الحياه علمتك شوف وين وصلت الحين
وليد : الحمدلله على كل حال
فارس : بس ماضيك مو سيئ لدرجة الي وصفتها
وليد : في اشيا ماقدر ابوح فيها عشان كذا قلت لك مابي اذكره
فارس : اما انا ياوليد احس اني ابي اعرف كل شي عن حياتي قبل .. منوا هلي .. كيف كانت حياتي .. والاهم من هذا كله منو انا ؟؟!!
وليد : ادعي الله انت وان شاء الله ترجع لك ذاكرتك
فارس : امين يارب
---------------------------------
في السياره بعد ماخلصوا من مدينة الالعاب
طلال : ان شاء الله انبسطتي غنا
غنا : الحمدلله
مروى تضحك : غنا بطيتي اذني وان تتصارخين
غنا : هذه لعبه الي ركبتيني اياها بغيت اموت من الخوف
ضحك طلال : اصلا ماسمعت الا صراخ غنا
مروى : جبانة ..
غنا : انا قلت لكم مابي اروح
طلال : زعلتي ؟
غنا : لا شنو ازعل
طلال :غنا كل خميس راح نطلع مكان اوكي .. اليوم صحيح الثلاثاء لكن اسثنائي ..
غنا : يصير خير..
مروى : مو بكيفج
غنا : جوالي يرن لحضة ,هذا احمد .
احمد : غنا وينج ؟
غنا : احمد انا اتصلت فيك وموبايلك كان مقفل .. وطرشت لك مسج ماوصلك ؟
احمد : الا عارف انج طلعتي بس الحين وينج ؟
غنا : انا مع طلال ومروى لاحنا تغدينا بعدين رحنا مدينة الملاهي
أحمد : اها اوكي ( واخيرا ياغنا طلعتي من العزله فرحيتني )
" انبسط احمد عشان غنا .. ودعا من كل قلبه انها تحاول تنسى يوسف ولو انه مايهون عليه بس عشانها ولان غنا بعدها صغيره وبعدها ماكملت 22 سنة "
----------------------------------
اليوم الثاني الصباح
" جلست غنا من النوم وغسلت ولبست عشان تروح الجامعه .. وقبل لاتروح راحت كلمت احمد وقالت له لايجي اليوم ياخذها لان مروى راح تمرها "
أحمد : بس مروى جامعتها بعيده عن جامعتج
غنا :مادري عنها اصرت انها تمرني ..
أحمد : طيب على راحتج .. غنا في موضوع ودي اكلمج فيه .. عندج وقت قبل لاتروحين الدوام ؟
غنا : ايه عندي وقت طويل
أحمد : انتي تدرين ان الاجازه قربت ..
غنا : ايه وبعدين
احمد : انا ماراح اخذ صيفي وراح انزل السعوديه .. وانتي لازم تجين معاي
غنا : احمد انت تعرف ان امنيتي ارجع بس كيف وامي تشوفني انا السبب في .. ( ماقدرت تقول الكلمة )
أحمد : لا امي عرفت كل شي وكلمتني اليوم كان ودها تكلمج بس ترددت خافت تكونين زعلانه منها
غنا فرحت : متاكد احمد
احمد : أي ساره فهمتها كل شي ..
غنا : فهد كلمني امس ماقال لي
احمد : وكلني انا اقول لج ..ها ماقلتي لي شنو رايج بتروحين معاي ؟
غنا : اكيد .. بس ماراح ابقى هناك راح ارجع لسببين اولهم يوسف والثاني دراستي
أحمد : غنا انسي يوسف خلاص .. صحيح انه اخوي ويعز علي اني اشوفج مع غيره .. لكن انتي لازم تشوفين حياتج انتي صغيره .. تزوجتي صغيره وترملتي بعد صغيره لازم تشوفين حياتج
دمعت عيون غنا : احمد الله يخليكم مابي اسمع هذا الطاري يوسف عمري ماراح انساه الا على موتي .. " وحبت تغيرالموضوع على طول " الا ماقلت لي
احمد : شنو ؟
غنا : انت ماتقدر تخبي علي انت تحب مروى صح
تلون وجه احمد وتغير : هذا الشي ما اقدر انكره
غنا : خلاص انت لازم تبدأ بأول خطوة
احمد : اول خطوة راح اسويها اني اقنع امي مابي يصير في مروى مثل الي صار لـ.... " وسكت "
غنا : امي وانا صح ؟
أحمد : صح ياغنا صح
غنا : انت اترك هذا الشي علي
احمد : طيب يلا قومي اوصلج
غنا : اوكي
----------------------------------------
بالجامعه
وليد : فارس ليش واقف هنا تتنظر احد
فارس : ها لالا
وليد : يلا ندخل بتبدأ المحاضرة
فارس : انت ادخل انا بروح دورة المياه وراجع
وليد : اوكي
" راح فارس وقف جنب الباب ينتظر غنا .. ودقايق الا تدخل غنا وكانت مستعجله عشان ما تتأخر عن المحاضرة واصطدمت بفارس .. وطاحت نظارته "
غنا : انا اسفه .. ما انتبهت كنت مستعجله
رفع فارس راسه وكان مضوق عيونه عشان يشوف زين بس كان مغطي عليهم القبعه الي لابسها وماكان يشيلها .. : لا ماصار شي انا الي اسف كنت واقف بطريقج
نزلت غنا عيونها بالارض عشان تدور على نظارته وشافتها ورافعتها ودمدتها له .. " ولمحت وجهه لمدة ثواني بدون النظاره .. وحست لما شافته انها واقفه قدام يوسف .. وبدا جسمها يرجف ودقات قلبها تسارع .. فراحت تركض على طول
تفاجئ فارس منها : غنا غنا ..
غنا ( لا انا اكيد اتخيل .. شنو الي صار فيج ياغنا للدرجه هذه شوقج ليوسف خلاج تتصورين )
" ما انتبهت غنا للكتاب الي طاح منها والي كان فيه صورة يوسف "
رفع فارس كتاب غنا والي كانت الصوره طالع جزء منها .. وسحب الصورة ..



شنو قصة فارس ؟؟ وكيف كان ردة فعل فارس لما شاف الصورة ؟؟ ...
تابعوني في الجزء الجاي


الساعة الآن 01:35 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية