منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   ▪ سأراقص اللهب ▪ (https://www.liilas.com/vb3/t114654.html)

ارادة الحياة 11-07-09 11:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا بالحماس وأتمنى من كل قلبي أن يبقى متقد
جزء متقد كاتقاد حماس كاتبته
لندخل إحداثه ونرى ما حدث فيه
لأبدأ بمناقشة حالة موجودة في عموم الوطن العربي
وهي عندما نرى بوادر خوف او شعور بعدم الأمان او عدم الاتزان بالتصرفات لشخص موجودة في عائلتنا نكون أول من يئزم حالته
(يعني اذا هو شوي مخبل احنه نكمل على خباله )
لماذا لا احد يعرف نجعله أضحوكة مجالسنا حتى يكره تلك المجالس نجعله سخرية أحاديثنا حتى يكره المشاركة فيها والنتيجة الانعزال التام
وتسوء حالته أكثر لماذا هذه القسوة وهل تتوقف
بصراحة هذا امر غير مفهوم وغير معروف
شاهد حديثنا هو تصرفات حنان وسهام مع غادة رغم معرفتهم بحالتها وو ضعاها بموقف لا تتحمله الفتاة السوية فما بالكم بغادة الطفلة
رغم سنين عمرها الفوق العشرين الا انها لا زلت في ال13 ليس لخلل في عقلها بل لان خبرتها بالحياة لا تتجاوز هذا العمر
وابسط مثال على ذالك هذه الجملة
اقتباس:

رسمت بالقرب من آخر كلمه فيس مبتسم وشبه قلب آحذاه وكتبت بخط متعرج يوسف
انها لا زالت حبيسة في فترة المراهقة والطفولة
وانظري لهذا التصرف فهي لوكانت فتاة واعية ومدركة لما تفعل لما أصبحت مكشوفة المشاعر وتتصرف وكأن ما تفعله أمر طبيعي جدا
اقتباس:

أستدارت بتطلع لكن غادة وقفتها : لحظة لحظظظظظة ؛
سهام بدون ماتستدير لها قالت بشبح أبتسامة ونشوة أنتصار وهي ترقق صوتها : هلا ؟
غادة بعد تردد : ممم ! أوكيه بجي . . . ( قالت بسرعه وكانها تذكرت كبريائها ) بس علشان يوسف اللي قال !! وله لو عشانج ماجييييت
اذن الكل يعرف بهذا التعلق المفرط وها قد بدأ استغلال الامر
الم اقل لكي من يعاني اضطراب في مجتمعاتنا نزيده وضعه سوءا
اقتباس:

سهام : ماراح نتأخر ! . . بس لا تتحركين من مكانج لو شيصير . . وله والله بقول ليدوه أنج عاندتي ورحتي تمشين بهلـ مجمع اللي شكبره بروحج وكنتي بتضيعين !!!
غادة تخيلت اللي ممكن يصير لو أنقال هالكلام ليدتها ! واللي ممكن يسويه عمها !! قالت وهي تمسك ذراعها وتضغط عليه بالخفيف تستشعر الألم اللي مازال مستوطنه بسبب الضرب : أنــــــزيـن ؛ بس لا تتأخرون . . . ( بصوت واطي قالت ) آخاف
سهام تمسك حنان وتبتعد عنها وهي تقول : انزين أنزين . . ( بصوت هامس ) أأففف ! غثىآ
وهذه صورة اخرى لطفولة غادة فهي هنا فتاة صغيرة تهدد بذويها ويطلب منها عدم الحراك من مكانها
قسوة وقسوة واضحة ترتكب بحق هذه الفتاة وكل التصرفات تدفعها لإلغاء عقلها ولتوقف بلوغه

بعد اختفاء غادة
أصبحت الضجة والواضحة والكل متوقع ان غادة فعلا ذهبت مع شخص معين بعد ان ضحك على عقلها الغير متزن
ولا يهم ان يكون عقلها غير متزن فهذه غير مشكلة بالنسبة لفتاة مثل غادة لا يوجد من يتباهوا بها لتكن ابنة يفتخر بها لذا العقل لا حاجة لها به
المهم الحفاظ على شرف العائلة الذي سوف تدنسه هذه المجنون بجنونها الذي لا يعترف به المجتمع ان اخطأت
هذا امر واقع واجدت توضيحة بطريقة رائعة جدا
وعبرتِ عنه من خلال كلمات الجد والجدة اللذان لم يباليان بسلامة غادة بقدر اهتمامهما بمن ذهبت معه
وهذا امر واقع للأسف الشديد
لنذهب الى صورة اخرى لعائلة اصبح ولدها مصدر فخر واعتزاز لأبويه
هو سعد الذي يرى فيه والده حلما تحقق
لا ادري لما اجد سعد قريب جدا من غادة ولا ادري لما اجد ان افتخار والده به سوف لن يدوم طويلا فهل انا محقة !!!!!!!!!!!!
يوسف
تصرفاته في الطفولة مع غادة وتوضيحك لسبب هذه التصرفات وشطحات غادة الخيالية وتصويرها لامور غير موجودة الا بداخل عقلها وقلبها المتعطشين للحنان ويصوران اهتمام مزيف ليكون اهتمام حقيقي لديهما
اما يوسف الكبير
بصراحة انا مع يوسف وافكاره رغم قسوتها فمن يرغب بفتاة تصرفاتها مثل تصرفات غادة حتى وان كان يدخر لها مشاعر يخشى ان تفتضح الا انه يحرص على الا تكون شريكة حياته
فتاة غير متزنة بتصرفات مشبوهة من يرغب بها
عزيزتي جزء اليوم سوف يغير من حياة غادة خاصة بعد انضمام شخص اخر الى ركب شخصيات القصة
السؤال ما دور هذا الشخص
هل سوف يأخذ بيد غادة وينتشلها مما هي فيه
ام يكون مصدر عذاب جديد لهذه المسكينة
ننتظر لنعرف
غاليتي اجدتي تصوير المشاهد مشهد غادة الثائرة في السيارة
ومشهد غادة الخائفة في الكوفي المترقبة لتلك الطاولة التي ترمقها العيون الجالسة حولها
بصراحة مشاهد جد رائعة وتصويرك لها جدا واقعي ومعقول
وكم احزنني واضحكني منظرها داخل المجمعات وهي تبحث عن تلك الملابس التي تفضلها جدتها
وصلني هذا المشهد كامل وواضح جدا
بكل الشوق انتظرك
وانتظر حماسك وأتمنى دوامه
بالتوفيق غاليتي

زارا 12-07-09 04:50 AM

السلاام عليكم..

ياااااااااوه لحووظه تكفيييييين وش هالاكشن اللي صاااار.. هههههههه وقسم بالله اني مبسووطه مرره مرره مرره من اللي صااار.. وابداا مو خااايفه على غااده.. مع انها تبين انها هبلا ومجنونه بس غااده هذي من تصرفاتها تبين قوويه ولوو كانوا اهلهاا يعاملوونها بغير هالمعامله ومعامله فيها شوويه حنان كاان بتكوون اذكى من هالبناات كلهم.. اللي خذها وقالت له عمي.. اتوقع انه زوج امها او ابو سعد.. مدري تووقعت هالاثنين وماا اعرف ان كانت تقصد ان لها عم غير واخو لابوها وللحين مااطلعت شخصيته بالقصه ماا ادري..؟؟ بس اتوقع هالعم ياا زوج امها او زوج خالتها ابو سعد؟؟ يعني شخص تعرفه معرفه شخصيه وسبق لها وشاافته وتحس بالامان معه .. وارجح اكثر شي انه ابو سعد.. لاني ماا اتوقع ان زوج امهخا بحسسها بالامان.. الا اذااا من شدة الموقف عليها ومن كثر مااهي مرعووبه تبي تتعلق باي شخص يعرفها..ويمكن بعد يكون هالموقف بداااااااااااايه لتغيير بوضع غاده..؟؟؟

اقتباس:

أرتخت ملامح يوسف من الخبر !
وأنصعق بدر !
والباقي أندهشوآ !

واحلى احـــلــــــــــــــــــى شي ان خطة حمااره القايله سهاامووه ماانجحت.. ومن حفر حفره لاخيه يااا حمااره وقع فيها.. وجعلتس من حفره لحفره مااتطلعين ابد عقووووبه لتس من رب العاالمين على احتقاارتس واستهزااائتس بهالمسكيينه اللي خبلتواا فيها ..
والله اني من شفت غاده راحت مع هالعم واني ميته من الضحك.. متفرحه عليتس ومتشمــــــــته فييييييييييتس.. ههههههه..كركركركر.. هخهخهخهخه
جعلتس من هالحال واردئ.. احلي شي عاد وقمت ونااستي الكفين اللي كلتيهم من الجده.. اول مرره احب الجده.. هع هع هع.. احسسسسن والله اني مستااانسه .. اجل ياللي مااتخاافين الله مستقوويه على هالمسيكينه بتربينها ياللي تبين تربيه بتخوويفهاا بالمجمعات والاسواق والزحمه ؟؟؟ ابرك انها انقلبت وناااستس نكد...والله احس اني مستاااانسسسسه من الخاااطر على اللي صااار لكم .. الحين تلااقين غاده مستااانسه ومبسووطه بين الناااس اللي يحبوونها وانتي تااكلين كفخ وضرب ونكد. وتلااقين هاللي شريتيه اليووووم من ملابس بتكرهينه ومن تشووفينه بيكش جلدتس ومااراااح تلبسينه ابدا ابدااا لانه بيذكرتس بالمصيبه اللي سوويتيها ومااتبعها من احدااث... هع هع هع
حنان وكل البنات.. ابي اعرف بس وش هالمتعه والقووه اللي تلاقونها بانكم تتمصخروون وتتطنزون بوحده مو من مستوااكم العقلي.؟؟. او بالاصح بتفكيركم انها بالشكل هذا..هذا اصلاا ان دل على شي فماايدل الا على انكم نااس مسااكين ضعااف عقوول والا لو فيه وحده عاقله فيكم مااراحت تراادد وحده تعتبر بين عائلتها مجنونه..بس كذا الناس ضعاف الشخصيه والعقول يحسون بقووتهم لما يستقوون على اللي اضعف منهم..

غاده : خشمتس خشمتس ياااشيخه جعل يدتس ماتكسر هالي كفختي فيهاا المغروووره..ههههه.. احلى شي وانتي حااشرتها بزااويه وناازله فيها ضرب وكفخ ورفس.. وهـ بس فديييييييتس ياا غدوووو.. واحلى احلى احلى شي انتس مااا اعتذرتي من هالمغروره وحققتي لها اللي تبي.. وطلعتي مع هالعم وماا استنيتي تقوولين لهم.. ابرك خليتس انتي اللي تربين هالحمااره وهي اللي تعرف انها موو قدتس مو انتي اللي مو قدها.. هع هع هع..
بس عاد هاليووسف الحماار مدري شلوون كل العاايله عاارفه بانه يعتبر الكلمه السحريه والمفتاح لاي مزاج عكر يصير لتس.. ..؟؟ اهم شي الحين انتي يااغدووو خلينا نطمن عليتس وبعدين عاد نبدأ نشجعتس على اللعب بسهاام واللي خلفوا سهاااااامووه..

يوسف .وبدر: انا اتوقع ان وااحد فيكم يحمل مشااعر غير وااضحه لغاده.. من بينكم اتوقع يوسف.. لان اللي ملاامحه ترتخي بيكون من قوووو الصدمه وبيحس انه مخدر وهالشي غالبا يصير للناس اللي تنصدم من خبر ومن كثر صدمتهم يحسون بانهم مبنجين وماايقدروون يسوون شي من كبر المصيبه اللي هم فيها.. والنااس اللي ينصعقوون بيكون من قوووة الخوووووووووف اللي في قلووبهم ويترجم على وجيههم يااا بان وجيهم تشحب او تسوود مع ذهووووووول مسيطر على ملاامحهم وهالشي موجود عند
بدر.. وعشان كذا اتوقع ان الاثنين يحبوون غاده بس يمكن كل واحد بطريقته الخاااصه.. وقلت من قبل وارجع اقول ان غاده يمكن تكون سبب في تفريق هالصداقه بين الاثنين؟؟؟

سعد : يمكن بعد تكون تحب غاده.. او بتصير تحبها.. تدري مرات اقول انت اللي بتنقذ غاده من حياتها ببيت جدها.. احس غاده يبي لهاا علاااااج نفسي مكثثثثثثثثثثف .. وهالشي اتوقع بيكون على يدك.. قصدي انك بتفتح الباب لها عشان هالعلاج..
عموماا سعد انت مثااااااال للشااب اللي فعلاااا رااح وتغرب وساافر عشاان هدف محدد نفذه ورجع.. وماكنت من الشباب اللي يسافر بحجه الدراسه وهو له هدف ثاني ورغبه ثاانيه.. باارك الله فيك نعم الشااب ونعم الولد.. ومدري انا الحين اشااور نفسي اظمن لجمووعااااااااتــي والا اصبر شووي.. هخهخهخهخهخهخه

لحوظه.. مااقصرتي على هالرقصه الحلووه والمفااجئه والاكشن اللي فيها.. صرااحه كاان خااااطري ادخل واسووي مساعده صديق لغااده وهي تكفخ سهااموه..هخهخهخهخه
ايـــــــــــه صح نسيت اقوولتس مشكوووووووووووره على انتس اعتبرتي رد السابق سبب من اسبااب اللي خلتس تتحمسين لكتاابه هالرقصه..شكرا ياذوق.
ونستنى الرقصه الجاايه بكل شوووق
..

رومنسية زمانها 12-07-09 09:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل اي كلمه

ماشاء الله تبارك الله


تووووحفاااا روووووعه من جد خيالية وبقوووووه ماشاء الله عليك

اسعدني انظمامك لليلاسنا وحماسك والله العظيم شدني كثيييير
واعجبني




بدر تستاهل التفله يالخسيس قسم بالله لاعت كبدي وانا اتخيله يقولها عطيني بوسه يامال وجع البوسه يالخااااايس


يوسف بصراحه كنت شايله عليه من جد وبقووووووووووه قبل هالرقصات لاني كنت احسه مستخف فيها ولاني من بعض المواقف حسيته ضاااااايع ماادري شلووون اوصفها بس حسيته لاهي بدنياه بس عجبني حييييل يوم مسك بدر حتى لو مايحب غاااده بس حسيته مو مثل نوعيةبدر ولو انني احس اني متسرررررعه في الحكم عليهم او بصرااااحه ماني متأكده من احكامي اذا صح اوغلط .......واكرررره اكون ظلمتهم سواء نسب الطيب للكريه او الكريه للطيب


غااااده وانا اقرا أي شي عنها ببالي اهي قد ايش عمرها بس لما قريت رد ابلا اراده انصدممممممممت احيانااااا وبقووووه يقهرني طفولتها الزااااايده اذا هي عمرها فوق العشرين وكذاااا...... يا الله قد ايش اللي حولها ظالمين ماتتخيلين قد ايش انصدمت لما عرفت انها وقفت عند رابع ابتدااااائي

تصرفاتها تدهشني والله اجلس اقراااا كلامها كذا مرررره ..........
اهي لما كانت صغيررررره تكره الظلام بس الحين تجلس فيه
انغلاقها سواء بالدين او الدنيا وضربهم لها جعل ايدهم الشلل الظالميييين جهلها بالتعلم والعادات
ما الومها اذا صار فيها شي او حتى اذا سوت لنفسها شي
اكرررررررره تعلقها سواء بيوسف او سعد كحبيب او اخ وصديق


سعد اعجبني اعتماده ودراسته ونجاحه الفستاااااان ماادري ليش كان فبالي انه بياخذه عنده لما راح وخلاه ابتسمت وقلت لنفسي عليك افكاااااااار سابقه الاحداااااث مستعجله احسه بيحبها ههههههههه تو اقووووول اكرررره حبها له من جد خليتيني اناااااقض نفسي لحظه

الجد والجده والعم اكرررررررررهم ولو كانت الجده في بعض اللحظات حنونه عليها لاكن اكرررره جهلهم في كيف انهم يتعاملون معها


مبارك ودددددي كفخته كف هالسخيف البايخ من زينك من شفتك تتميلح بالسيارة وانا عارفه انه ماوراك خييييير انت ووجهك


سهام وسارة سلمت يدها الجده مريم على هالكفيين اول مره تعجبني لاهانت الاهم والاهم والاهم ان مخططهم انهم يشوفون غاده خايفه و تستناهم مانجح وماشافووووها


ام وابو غاده سؤال بس.... كيييييييف مرتااااحين وبنتكم موقداااام عيونكم ولاتسألون فيها؟؟؟؟
ودعووووه من قلب حسبي الله عليكم ......



عم غااااده ميييييييييييييييييييييييييييييييييين ؟؟؟؟؟
احتماااااال ابو سعد على قولت البنات بس احسه موهو

من الاشياء اللي ضحكت عليها
لما صدمت فيها الشقرااااا هههههههه ( معقولة سبتني ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!! )
الله يهديها بس كله تتخيل ان الناس مايحبونها بس برضواا ما الومها من اللي شافته

وتطيح عينها على بعض البنات اللي كاشفين أكثر من اللي خاشينه ! أو حتى اللي لابسين عبي ضيقه , شوي وتنشق من زود ضيقها . . وشعرهم كله طالع والمكياج فل !
غادة بتفكير ( لو تجوفهم يدوه ! بتذبحهم !! )

هههههه الله راحمهم انها ماشافتهم هههههههه






@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@


فتحوووووووووووووووووووووووا لي ؛ حرام عليكم أخاااااااااااااااااف من الظلام !!!!

تصارخ بأعلى حسها :

أخاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف



صحيح كانت تنحبس بالسرداب فالظلام ؛ لكن مرت أبوها كان فـ قلبها شويت رحمه , عمرها ماحبستها بالسرداب فالليل ! لآنها عارفة أنه مافي ليت !!!!
بينما عادي تحبسها الصبح والعصر وحتى المغرب ؛ لآنه النور الجاي من برىآ كفيل بأنه يزيح ولو شوي بس من حلكة الظلام

لكنها اللحين محبوسه بهلـ غرفة وبروحها ؛ والظلام محتظنها من جهاتها الأربع بقوة , لدرجة أنه حتى راحت يدها مب قادرة تجوفها
تمت تصارخ بأعلى حسها وتصيح وتحاول تفتح الباب بدون أمل . . . . .

لحد ماحست بحد مسكها من معصمها !
سكتت فجأه
وتصلبت
وزاد خوفها !!
تسلل لها صوت من وراها يطمنها : أوووووش , لا تخافين !! أنا هني . .





برىآ كانت ماره من صوب غرفة حفيدتها ؛ وسمعت صراخها . . وصياحها . . . تذكرتها بعد ماكانت ناسيتها طول اليوم . .
راحت لغرفتها وجابت المفتاح وهي تلوم نفسها على نسيانها !
جيرانها طالعين من عندها من المغرب ؛ والساعه اللحين 8 بالليل وللحين مافتحت لها !!!

أستغفرت ربها وهي تدخل المفتاح وتدوره دورتيـن علشان يفتح ؛ فتحته ولفحها الظلام . . . . وهدوء قاتل خرم طبلة أذنها ؛ عكس الجو اللي كان سايد هالمكان من شوي لما مرت صوب هالغرفة
. . تصرقعت . . . . . حاولت تشغل الليت ماقدرت
خمنت أنه الليت أحترق وبند من نفسه ؛ وسعت فتحة الباب شوي علشان تقدر تجوف . . نادت عليها . . .

ومع توسيعها لفتحة الباب ؛ تسلل النور لداخل الغرفة وبينت لها غادة
كانت قاعدة بشعرها المنفوش , والروج الأحمر الملخبط على ويها . . ببتسامة عريضة . . متربعه فوق فراشها وتطالعها ودميتها حاظنتها لصدرها بقوة !!!!!!!



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



ماادري من قريت ماقيل البداية الى الان وهالمقطع ماراح من راااااسي

من اللي مسكهااااا؟؟؟؟.........عمها الخاااايس
واكيييييد من بعدهااا ماعاد خافت من الظلاااام
احسسسسسسه اغتصبهاااا وهي ماتذكرررر لانها طفله او يمكن انا شطحت بالتفكييييييير




ابداااااااع
ابداااااااع
فوق ماتخيلت على فكره انا من قبل كان يشدني اسم الروااااية وكنت متردده اقراها بس بعد مانصحتني قارئة لك اني اقراااها وقريتها وتندمت اني ترددت ومادخلت اقرااااها من البدااااية

الله لايهينك خيتووووو بالتوفيييييق يااارب
وبأنتظااااار الرقصه القادمه على احراحر احر من الجمرررر




رومنسية زمانها

لحظة ضياع 12-07-09 02:34 PM

ابداع وربي ابداع

تكفين متى الجزء الياي متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يارب الحين تنزلين الجزء بيلزززززززززز

NoOoFy 12-07-09 04:13 PM

اختي لحظه ولله اني شكيت ان المدرسه بقطر تعلمكم حبكة الكتابه ماشاءالله مبدعات كل وحده احسن من الثانيه من الحبيبه انفاس الى صدى وصوت الى بقايا بلا روح وانتي اختي لحظه وغيرتس من كاتبت قريت لهم

مسكينه هالبنت ترحم ولله تدرين لحظه اعجبتني يوم علقت على الملابس الفاصخه وقالت الحنان هالملابس لكم انتم هذا الكلام مايطلع من وحده مجنونه
غاده مأثر عليها الجهل الدراسي و قل الاختلاط بناس وعدم معرفت التعامل معهم اذا حبوب وعطاها وجه خلاص تعلقت فيه واعتقدت انه يحبها واذا ماعطاها وجه وزفها يكرهاوتتعامل معه بكل عدوانيه حتى تحمي نفسها
الشخص اللي قابلها في المول اتوقع شخص محبوب الغاده وتطيعه طاعه عميى ولا وشلون رضت تروح معه وهي ماتعرف تتعامل مع الناس وتشعر بخوف منهم والدليل اللي معها في الكفي وشلون كانت خايفه ومرعوبه من كلامهم


ولله الف اللي جاتس من الجده شويه لوهي سنعه مرغت خشتس بالارض يالنحيسه وشلون تحقدين على وحده ضعيفه مالها لاحول ولاقوه تدرين ليش بلاتس ضعيفة ايمان ولا في قلبتس رحمه على اختس المسلمه
الله يبلاتس ياشيخه مثل مانتي متبليه ذا المسكينه
ويجيلتس يوم وتندمين على ماسويتي فيها
بس ولله تكفيخ غاده لتس بالشنطه برد حرتي
تمنيت انه جاتس ارتجاج في المخ ينسيتس اسمتس وتعرفين منهو المجنون
واخس منتس براكوه واخته


بدر مجرم مايخاف رب العالمين استغل ضعف البنيه نماذجه في مجتمعنا كثير استغلال للاطفال من بنات وعيال واستغلال لاصحاب الامراض النفسيه تسيرهم رغباتهم والشيطان والعياذبالله مانقول الا الله يمحاهم جميعن


اتوقع ردت فعل يوسف على اللي سواه بدر هي ردت فعل طبيعيه من نخوة قريب القريبته مارضى هالفعل الشنيع عليها
لكن الحب ومالحب اعتقد ابعيده من يوسف
لان احس اللي بيتعلق بغاده بعد مايشوفها هو سعد


مبدعه مبدعه لحظه أسأل الله ان يباهي بك عند ملأكته ويقول اني احببتها فأحبوها


الساعة الآن 09:31 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية