منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f833/)
-   -   روايه ساكنات الغنج بقلمي مياس (https://www.liilas.com/vb3/t189363.html)

زهره الوتس 14-02-14 03:41 PM

رد: روايه ساكنات الغنج بقلمي مياس
 
يسلمووو ميااااس ع الرواايه الراائعه وف انتظاار الفصوول القاادمه :55:

الناصرة 15-02-14 01:40 AM

رد: روايه ساكنات الغنج بقلمي مياس
 
رواية رائعه .. اتمنى البقاء على التزامكك بتنزيل الاجزاء .. حتى لاتفقد الرواية متعتها
بانتظارك يامبدعه

العفري2000 15-02-14 12:31 PM

رد: روايه ساكنات الغنج بقلمي مياس
 
بالتوفيق أختي في انتظار الأجزاء القادمه

مياس~ 28-02-14 10:39 AM

رد: روايه ساكنات الغنج بقلمي مياس
 
السلام عليكم ..


البارت الرابـع عشر ..


لستُ أدري اسكنتُكَ قلبي أم باطِن عقلي
صدقاً لستُ أدري ومن يدري ؟
فَ ربما الحُب مُزري او هواكَ فكّ أسري !
وهل تدري ؟ بأن الشوقَ مُغري .
وبأن الهوى في الدم يسري
و بأن القلب ما لهُ الا بِ إسمكَ يهذي .~




:خلآآآآآآآآص .. بس يكفي يكفي (بألم ) انتم ماتحسون باللي بقلبي على بالكم أنا راضيه كذا وانا اشوف حاله بنيتي كذا لا حشى أنا اكثر وحده يتقطع قلبي كل يوم
(جلست ع الاريكه ودموعها ماليه وجهها )
ارحموني ارحمو قلب امكم ماني قادره اشوف بنيتي تتعالج نفسيا ما اقدر ما اقدر ..
حس الدموع تحجرت بعيونه قرب ونزل عن رجولها ومسك يدها وباسها تكلم بألم وجعته وجعته حاله امه يكره يشوف دموعها ( بصعوبه ) : يمه ي جنتي لاتحطين بالك ان راضين بحاله سدل لا يا يمه هاذي اختنا يالغاليه اختنا قلبنا عليها يايمه لازم نتلاحق عليها بـالبدايه سدل اللي صار لها شيء مو سهل وأثر على نفسيتها مستحيل نتخلى عن اختنا مستحيل
ضمته لصدرها وهي تبكي : ياقلب امك عارفه عارفه صعبه علي ..
ثامر بألم : يمه تبين سدل ترجع لنا !!
ريم بدموع وهي تمسح ع شعره حست بصوته ووجعه ع اخته : اكيد
ثامر رفع راسه : اجالي وافقي انها تتعالج اتركي كلام الناس وراء ظهرك ي يمه ..
غمضت عيونها بألم : موفقه ..
ابتسمت بحزن وطلعت الحمدالله امي وافقت قدرت ي ثامر تقنعها حس بشيء يهز شافت جوالها يتصل رقم غريب فتحته : الوؤؤؤ




..



بمكان غريب صغير موحش لا يكفي الا لـ اثنين مسك الحديد بوجع ودموعه تنزل ماهو خجلان من دموعه كثر ماهو خجلان بـ المكان هذا !! كم اسبوع مر عليه محد جاه وزاره او تطمن عليه وده يصرخ بـ اعلى صوت
وده يفضفض لحد يطلع كل همومه اللي بقلبه تعب وهو يكتم ويكتم لمتى !!
ندمان على كل لحضه ضيعها بحياته مايلوم نفسه يلوم امه وابوه !! شهق بقوه وهو ياخذ نفس !!
صحى من افكاره وعالمه ناظر اللي بجنبه جالس نفس وضعيته تكلم بصعوبه : تكلمني ؟
: ايه .. اقولك كلنا بالهوى سوى ..
ابتسم بحزن لف وهو يناظر الفراغ اللي قدامه : دنيا ما خلت احد بحاله ..
قرب منه : لنا كم اسبوع بجنب بعض وكلن لاهي بهمه وحزنه ،معك نايف
بحزن : عاشت الاسامي ، أنا عبدالله
نايف : تشرفنا (ابتسم بحزن) بس المكان ماضن يشرف
لف عبدالله له : المكان هذا محتوينا ع وصخ الدنيا وهمومها تقدر تقول امان بالنسبه لي ..
نايف بحزن مماثل : لي سنه ونص به احتوى همي وحزني وجعي ..
لف وهو يضحك ع نفسه بداخله كان يفكر محد مهموم مثله بس اللي قدامه كومه احزان بداخله ..



..





بسبب الظروف اللي فيها اظطر ياجل السنه هاذي من دراسته نفسيته ماهي مساعدته يتغرب ويدرس ويترك
اهله بالحاله هاذي .. وطبعا الاخت من عرفت وهي شغاله اتصالاآت عليه تنهد بقهر وهو يتذكر كل لحضه كانت بحضنه كيف سوى وكذا !! تخلى عن اخلاقه مبادئه وبالاصح دينه .. اعترف انها بـ لحضه ضعف منه
خسر اعز اصحابه بسبتها بس يرجع يحط النقاط ع الحروف وحد لكل شيء سارا تجاوزت حدودها معه
شافها تتصل عليه رد بقهر : خير اخت سارا !!
سارا بخبث : حرام عليك ثامر وين وعدك لي !
ثامر ب استغراب : اي وعد !!
سارا : وعدتني ما تتخلى عني !!
ثامر بعصبيه : مابيني ومابينك شيء حتى اعطيك وعد سارا اخر مره اشوفك تتصلين علي خلي عندك كرامه
سكر بوجهها ماهو متحمل شيء منها ..
:ياخي تراك اقلقتنا بعصبيتك هاذي !
لف بخوف انه سمع شيء : فراس !!
فراس وهو يجلس عنده : لا تخاف مو سألك عن سارا ماني فاضي لك الحين ..
تنهد ثامر بهم وسكت وهو يقفل جهازه ويرتاح منها ومن ازعاجها له



..
رمت جهازهـا بعصبيه بعد التهديد اللي جاها تعودت
كل يوم يتصلون حياتها بخطر
ماتدري كيف تهورت وتحدتهم .. بس هاذي مهنتها
وضميرها صاحي مستحيل تترك طفل بيد هـ الوحوش
ماتدري وش تسوي هل تتصل ع خالد وتخبره
بس كبريائها ما يسمح لها تتصل عليه تخبره ..
بعد تفكير طويل ومسكت جهازها واتصلت بعذر انها ممكن تفيدهم بالقضيه .. سمعت رد وصلها
ردت بلا مبالاه او بـ الاصح تتصنعها : الو .. اخ خالد ؟
خالد بـ استغراب من اتصالها ابتسم بسخريه من كلمه اخ : نعم ؟ ي بنت العم ..
زفرت بعصبيه الكلمه هاذي تعصبها تخسى ماتشرف ردت وهي تغمض عيونها بقوه ماهي متحمله صوته : أنا صراحه تجيني اتصالات وتهديدات من طرف الطفل ..
عدل جلسته وبهدوء : ايش ؟؟
سجى بعصبيه : وعمـى اقولك تجيني ازعاجات وتهديد من الاشخاص اللي بلغت عنهم بـ القضيه ..
تجاهل كلمتها الاولى رفع حاجبه بعصبيه : من متى ؟
سجى بقهر : من اول يوم طلعت فيه ذاك الوقت ..
خالد بعصبيه وقهر من برودها : وساكته حضرتك طول هـ المده برود يمشي بدمك
سجى وهي تحاول تمسك اعصابها : كل تبن (صكت بوجهه ) رمت نفسها ع الكنبه وهي تفتح شعرها وتمسح وجهها الله ياخذك مدري من وين طلعت لي اكره هو صوته ينرفزني ..
قامت على حيلها وهي مكسله تقوم تلبس تروح للمستشفى ..



..




حاول يتصل فيها مغلق .. استغرب وشفيها ماترد !!
ليه اتصل مشغول او مغلق !! فيها شيء !!
قام من سريره واخذ شاور ولبس ملابسه جينز اسود
وتشيرت ابيض مسح ع شعره قدام المرايه وهو عينه
ع جهازه انشغل باله كثير عليها لا أنا لازم اروح لها
الوضع ماهو محتمل كذا اخذ مفاتيحه وجواله
ونزل مع الدرج تصادم مع شذى رفع نظره لها
انصـــدم هاذي شذى لا لا وشفيها كذا هاذي اختي !!
حس روحه عاجز عن الحركه !! نحفانه جلد ع عظم
وهلاآت السواد اللي تحت عيونها!!
تركي بصدمه : شذى !!
رفعت عيونها بـ ألم : ....................
تركي رفع وجهها له بيده : شذى ردي وشفيك ؟ ليه كذا ؟
حست روحها بتطلع اخير احد فكر يسألها عنها اسبوع كامل بغرفتها محد سأل عنها خنقتها العبره عجزت ترد تركت يده وكملت طريقها ..
استغرب تركي اكثر وقفها بصوته : شذى فيك شيء ؟تعبانه ي اختي ؟
وقفت من سمعت صوته تعبانه فيك شيء اخ ي اخوي تعبت تعبت متى اموت يارب خذني لك يارب عجل برحيلي أنا عاله على اخواني وعلى اهلي كملت طريقها بهدوء لغرفتها وانسدحت بآلم ودموعها ع خدها ليه صارت ضعيفه مهزوزه اقل شيء يجرحها ..
اما هو وقف بتسآآؤل قرر بعد مايرجع يشوف وش سالفتها ..


..


صرخ بقهر منها استفزته طالت وشمخت ي بنت ابوك قله ادب وتربيه ما وراها رجال يربوها قام بسرعه واتجهه لبيت عمه ضرب الجرس بقوه فتح له مازن بستغراب : خالد وشفيك !!
خالد بعصبيه : وين ابوك ؟
مازن : داخل .. بعدين قلي وشفيك
خالد بقهر : مالك دخل قله يجي بسرعه
لف مازن وهو مستغرب من تصرفات خالد وقال لـ ابوه
اللي جاء هو الثاني والاستفهمات ع وجهه : خير يابوي ي خالد وشفيك ؟ صاير شيء لـ ابوك اهلك ؟
خالد بقهر منها او انتقام : اسمع ي عم بنتك افضحتنا
امسكها عندك تحسب ما وراها رجال تدج ع كيفها ..
تقدم مازن بعصبيه لخالد : عبير ! وش مسويه ي خالد ..
خالد بسخريه وهو يحس بنار بجوفه : هاذي كفو تصير مثل عبير بنتــــــــك سجى
مازن بصدمه واستغراب : سجـــــــــــى !!
خالد بعصبيه قاتله : ايه سجى اختك !!
ابو مازن بصدمه : لا تكون البنت اللي قلت عنها انها بنتي !!
خالد : ايه بنتك ! ليه ماتعترف فيها خايف من خالتي ..
حط يده ع خده بعد الكف اللي جاه
ابو مازن : البنت هاذي ماهي بنتي رح دور ابوها كان بك حيل متى تزوجت أنا عشان تصير لي بنت !!
فتح فمه من كلام عمه اكثر من صدمته بالكف اللي تحصل عليه .. : بنتك ي عم دكتوره بـ مستشفى ( ......)
واسإل عنها إذا مكذبني ومشكور ع الكف
طلع من عنده وهو مقهور منه ومن سجى ..
وقابل بطريقه تركي اللي يكلمه وسحب عليه

..


طلع الدكتور النفسي اللي بدا بعلاج سدل وقفت بتعب من طول اليوم .. : دكتور حسام طمني ..
د حسام : دكتوره سجى العلاج مايجي بيوم وليله وللاسف اختك إلى الان ماتجاوبت معنا بس لازلنا بدايه الطريق ..
سجى بتعب : مشكور دكتور ..
د حسام بتردد : دكتوره سجى .. ممكن إذا فضيتي اخذ من وقتك دقايق بموضوع مهم ..
سجى بتساآؤل : خير دكتور عسى ماشر .. سدل فيها شيء !
د حسام ب احراج : لا دكتوره ما يخص سدل بشي
سجى : اوك ان شأءالله ..
مشت بتعب وهي ماتقدر تسند نفسها من الصبح وهي وقفتها الحمدالله ان امي رضت تروح تريح شوي
دخلت ع سدل وشافتها نايمه قربت منها وباستها ع خدها
وهي تمسح ع شعرها : ربي يشفيك اللي صار لك مو سهل الله يفرج همك اشتقت لك ياسدل محتاجه لك
تعبت والله تعبت حست بيد تمسح ع راسها شافت ثامر واقف ع راسها
ثامر جلس ع الكنبه : سجى تعالي !!
قربت مننه وجلست جنبه مسح ع شعرها يفهمها وعارف وش اللي يدور براسها : ريحي عمرك ي سجى لمتى شايفه حالك من شهر وانت اربع وعشرين ساعه بالدوام واكلك قليل خلاص ي ختي ..
اكتمت دموعها بوجع اه بس : مقدر سدل تؤؤؤامي ما اقدر انام بمكان وهي مو فيه خايفه عليها .. ( بكت بقوه ) كل ماتذكر حالتها بالبدايه والجروح اللي بجسمها اتخيل شكلها بين ايدينهم احس روحي تقطع عذبوها الله يعذبهم الله يحرق قلوبهم ..
مسح دمعته : اخذوا جزاهم وانا اخوك اخذوه ربك فوق الله ينتقم منهم .. ريحي راسك الحين
مسح ع شعرها شافها نامت سدحها الكنبه الموجوده وحط عليها البطانيه تدفيها وهو حزنان ع سجى صايره تكتم اللي بقلبها كثير ..



..



دخلت عليه بعد ماقالها اخوها انه تحت ينتظرها عدلت لبسها اللي عباره عن تنوره ميدي اسود وتشيرت احمر
شكلها ناعم حيل شافت جالس معه جواله يلعب فيه
وقف من شافها قرب منها وسلم عليها جلست بـ احراج
تركي بقهر : كيفك ؟
عبير ب احراج : تمام
تركي وهو مقهور من تجاهلها له : ممكن افهم وينك عن جهازك ..
خنقتها العبره من صوته وقسوته : .............
تركي بعصبيه يحس يتكلم مع نفسه ع باله مطنشته : شوفي كم اتصال وكم رساله جايتك اكره شيء عنده احد يتجاهلني .. كنا حلوين وش غيرك ؟..
نزلت دمعتها مو فاهم علي مو فاهم: ..............
تركي تنرفز منها بقسوه : ماتردين؟؟
عبير ارتعبت من صوته : مـ ـ ـ ـ ـدري ..
رفع حاجبه لها : وشو مدري تكلمي زين ..
عبير بخوف : أنا اتصل عليك ماترد ..
تركي بعصبيه : اها فهمت شفتيني مارديت عليك قلتي مثل مايتجاهلني أنا اتجاهله
عبير : .............
تركي وقف وهو يحاول يهدي اعصابه انسانه بارده برودها يقهره : اسمعي خليني اتصل عليك ماتردين تشوفين تركي الثاني مفهوم ..
بقلبها شفته شفته :........
تركي بقهر : مفـــــــــهوم !!
عبير نزلت دموعها : مـ ـفـ هـوم
طلع من عندها مع ان دموعها اثرو فيه حس نفسه قسى عليها ...

طلعت لغرفتها وهي تشهق من البكي .. ماتعودت ع الصراخ رمت نفسها ع السرير اول مره تشوف تركي معصب منها تستاهل ليه تقفل جهازها ..

..



في السجن ..

قرب منه وهو يشوفه نايم واضح ان كابوس جايه وهو يئن غريب ي عبدالله شيء وراك خصوصا هـ الكوابيس اللي ماهي تراكتك: عبدالله عبدالله
قام بقوه خلا نايف يتراجع شوي من الخرعه ماتوقع يقوم هالقومه المفزعه بالنسبه له : عبدالله تعوذ من ابليس وش بلاك ياخوي ..
مسح ع راسه وهو ياخذ نفس بعد الكوابيس اللي ذبحته وخصوصا هـ الكابوس اللي متسلط عليها من سنين : عوذ بالله من الشيطان الرجيم مسح ع وجهه ..
شرب مويه وجلس شوي وهو يشعر برغبه بالبكاء
تريحيه صار البكي دواء بالنسبه له ..
سكت نايف يتحراه يتكلم شوي
عبدالله بوجع وبمراره : كابوس ..
نايف بصمت :. ...............
عبدالله يكمل بإلم : من سنين يجيني .. يذبحني .. يوجعني
نايف :...............
عبدالله بمراره : وهـ الايام بـ الذات يجيني ..
نايف اخير تكلم : لاتقوله
عبدالله يكمل ودموعه تنزل : اشوفني ع سيارتي وكل ما مشيت تخسف فيني الارض اشوف نار ي نايف نار
عن يمني وعن شمالي بس أنا خايف منها وقدامي ارض خضره ونهر بس النار تقرب مني ..
نايف بوجع عبدالله نفسيته تعبانه يكسر الخاطر : قم تعوذ من ابليس وصل ركعتين ..
عبدالله بستغراب : اصلي !!
نايف : ايه صل وشفيك ترتاح واقراء قران يريح بالك ويهديك ..
ضحك عبدالله و دموعه تنزل : يمكن تضحك إذا قلت لك حتى الصلاه ما اعرفها ولا اعرف كيف اصلي اصلا ..
نايف بصدمه : ايش !!!



..


دخل المستشفى بتردد وخوف لازم يقطع الوساويس والشك اللي زرعه خالد بداخله قال عندي بنت منت بصاحي ياولد مساعد هاذي واضح تستغل اسمي وشهرتي سال الرسبشن عن اسمها وصلوه لمكتبها جلس بهدوء
وهو يناظر مكتبها لفته اسم المكتوب : د / سجى نواف ال ......
ناظره بصدمه حتى الجد نفس الشي مستحيل يكون تشابه اسماء مستحيل ..
دخلت بهدوء وهي مستغربه من الموجود مكتبها جت عيونها بعيونه تكلم برجفه : دكتوره سجى !!
حست بشي بقلبها يدق غمضت عيونها : نعـــــــم ايوه سجى
وقف بصدمممممه كبيره مستحححححححححححيل مستححححححيل ..


انتهــــــى البارت اللقاء يوم الاربعاء القادم اختكم مياس ..



حلم الشروق 28-02-14 02:26 PM

رد: روايه ساكنات الغنج بقلمي مياس
 
بارك الله فيك


الساعة الآن 12:45 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية