منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   تمنيته ماينساني (https://www.liilas.com/vb3/t118528.html)

fama 17-10-09 03:09 AM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . جزاك الله الف خير

زهرة المســاء 18-10-09 08:57 AM

الفصل 16- 17 -18

" غنا كانت بعالم ثاني بعد الي سمعته تحطمت جزء جزء .. حست ان كل خليه بجسمها تعتصر من الالم والقهر .. الي سمعته المها بشكل فضيع وقاسي .. والامل الي كانت تتأمله تلاشى واختفى كان تفكيرها كله كذب بكذب وتصورات رسمتها هي في خيالها "
غنا : يكفي ياهبه يكفي
استغربت هبه : شفيج غنا فيج شي ؟
انتبهت غنا لنفسها : لا ياهبه مافيني شي بس راسي مصدع
هبه : بس ماخلصت كلامي
غنا : بعدين ياهبه بعدين
هبه : اوكي برجع اكلمج بعدين
" بس طلعت هبه راحت غنا ورمت بنفسها على السرير وجلست تبكي بحرقه بدون صوت "
-------------------------------
هبه : شفيها عصبت هذه بعد .. هبه انا ليش اعور راسي بسوالفهم افففففف جد مليت بس انا وعدت ريم
" ثواني الا وتجي مكالمه من ريم على موبايل هبه "
هبه : هلا ريم
ريم : ينو هبه ماقدرتي تتوصلين لشي ؟
هبه : بصراحه ريم ابيج تعفيني من هذا ما اقدر
ريم ( هذه بتوديني في داهيه انا لازم القى لها حل ) : امممممم بس هبه اذا ساعدتني راح اخبرج عن سر فهد
هبه : فهد ؟؟ وانتي شنو تعرفين عن فهد ؟
ريم : مو قلت لج يوسف كنت قريبه من يوسف اعرف كل اسرار هذا البيت .
هبه وبسذاجتها صدقت : بس ليش ماتقولين لي راح اساعدج اذا قلتي لي
ريم : هبه لاتفهميني غلط وتضنين اني بس عشان مصلحتي بس عشان اضمن .
هبه : اوكي مثل ماتبين
ريم : هبه انا شاكه بشي ؟؟
هبه : شنو ؟
ريم : يوسف يحب غنا
هبه : شنو لالا مستحيل ..
ريم : ليش مستحيل انتي تأكدي وعطيني خبر .. واذا جبتي لي الخبر راح اقولج على سر فهد
هبه : اوكي
------------------------------
" كان يوسف يفكر ويفكر .. وتذكر كلام ناصر ان حتى لو تعتبره مثل اخوها اهو لازم يغير مشاعرها .. فقام وراح عشان يكلم غنا ويكون كل شي واضح "
" طلع من غرفته وعلى طول راح لغرفة غنا ودق الباب "
" مسحت غنا دموعها وراحت تفتح الباب بدون ماتسأل ولما شافت يوسف دفعت الباب بتقفله في وجهه لكن يوسف مسكه "
يوسف استغرب من شكل غنا : غناااا
عطته ظهرها : شنو تبي يوسف
يوسف : ابي اتكلم معاج
غنا : انا مابي اسمع
يوسف : ليش صار شي .. انا الي المفروض اتضايق مو انتي
غنا : ليش تتضايق شنو سويت انا ؟؟
مسك يوسف غنا من كتفها ولفها : اذا جيت اكلمج لاتعطيني ظهرج
سحبت غنا ايد يوسف : كيفي اكلمك بالطريقة الي ابيها
يوسف متفاجئ : غناااااااا شفيج ؟
غمضت غنا عيونها ( الي تسوينه الحين ياغنا هو الغلط يوسف ماغلط انتي الي تصورتي اشيا مالها وجود ) الفتت عليه : اسفه يوسف اعذرني صبيت كل غضبي عليك وانت ماغلطت انا الغلطانه
يوسف : غنا ما اقدر اشوفج كذا قولي لي شنو صاير فيج مو غنا الي اعرفها مو غنا البشوشة المرحه ..
غنا : كل هذا بسبب شخص وهو ولا هامه ..
يوسف : منو هذا ؟؟ الي يأذيج ؟ ماراح اتركه
غنا : المشكله مو مشكلتة المشكله مشكلتي انا هو ماله ذنب انا الي تصورت اشيا مالها وجود .
يوسف : اشوفج قمتي تتكلمين بالألغاز
غنا : انت الي علمتني
يوسف : وانا جاي اكون واضح معاج ..
غنا : واضح معاي ؟ ... من أي ناحيه
يوسف : مو كنتي دايما تسأليني عن اذا في بنت احبها او لا
غنا ( اعرفها يايوسف بس ياريت ماتقول اسمها لاني يمكن اموت ) : اعرفها يايوسف
يوسف تفاجئ : تعرفينها ؟؟
غنا : وياليت ماعرفتها .. لاتقول اسمها الله يخليك اذا لي معزه في قلبك لاتقوله
يوسف مصدوم : ليش ياغنا ؟؟
غنا : انت حبيت بنت ماتصلح لك ..
يوسف : لدرجه هذه .. ليش ياغنا ؟؟
غنا : اسفه يوسف كان ردي قاسي بس ما اقدر اكتم واتمنى اني ماكنت واضحه لدرجة يمكن تحتقرني فيها
" قطعهم احمد وهو ينادي يوسف وغنا ويخبرهم بوصول بو فهد .. "
غنا : عن اذنك انا بروح اشوف ابوي
" تسند يوسف على الجدار وكان متحطم حس ان كل القوة بجسمه ارتخت وتلاشت ماتوقع انها تكون قاسيه بردها وتجرحه بكل قسوة "
التفتت غنا على يوسف وطالعته بنظره كلها حسره والم وقهر وكملت طريقها
" لما نزلت غنا عشان تسلم على عمها حاولت قد ماتقدر تكون طبيعيه "
غنا : كيفك وكيف بدر ؟ ووينه ؟
بوفهد : انا وبدر بخير .. وبدر هناك بكندا مارجع معاي
غنا : بدر لحاله ؟ وليش مارجع معاك
بوفهد : لا معاه ممرضه الخاص وانا بعد يومين برجع وباخذ معاي ام بدر .. الحين راح يخضع لعلاج فيزيائي عشان عملية العامود الفقري الي قلت لج عليها قبل
غنا :اها .. اشتقت له كثير .. تقدر تاخذني معاك ؟؟
بوفهد : ودراستج ؟
غنا : اووف صح نسيت دراستي
بوفهد : لا انتي مو غنا الي اعرفها وين غنا الحريصة على دروسها .. الا يوسف وينه ؟؟
" نزل يوسف وحاول يكون طبيعي مثل ماسوت غنا قبل شوي "
يوسف : هلا يبه " وراح باس راسه " كيفك يبه وكيف بدر ؟
بوفهد : الحمدلله كلنا بخير .. بتخلوني واقف ؟ وبعدين وين ام فهد وفهد وزوجته
احمد : امي الحين بتجي وفهد وزوجته نازلين بعد شوي .
بوفهد : تعالوا نجلس بالصاله ابي اعرف اخباركم اهلمتكم بهذه الفتره .
" كانوا غنا ويوسف ساكتين وماكانوا يحطون عينهم بعين بعض "
بوفهد : يوسف وغنا شفيكم شكلكم زعلانين
يوسف وغنا مع بعض : ها لا
" التفت يوسف على غنا وعطاها نظرة قهر وهي نفس الشي "
انتبه بوفهد عليهم : طيب ماتبون تقولون لي براحتكم .. غنا ماقلتي لي كيف الدراسه الحين ..
" وجلس بوفهد معاهم وانظم لهم فهد وزوجته وام فهد وجلسوا يسولفون .. اما يوسف وغنا كانوا يتحاشون بعض "
----------------------------
في بيت بو ناصر
بو عبد العزيز : ناصر امك كلمتني في الموضوع الي كلمتك فيه .. وانا الي اعرفه انك مو متسرع وتفكر بشكل سلبي
ناصر : يبه انا كنت ناوي اقولك الموضوع بنفسي وانت اكيد راح تفهمني ..
بوعبد العزيز : قول شنو السبب الي خلاك ترفض بنت بوفهد .
ناصر : يبه البنت مايعيبها شي لكن هذه البنت بذات ما افكر اني اتقدم لها بسبب يوسف
بو عبد العزيز : يوسف ؟
ناصر : يوسف يحبها وانا ماراح اسمح لنفسي اني اتقدم للبنت الي يحبها يوسف وبعدين هو اولى فيها .
بو عبد العزيز : عشان كذا انت رافضها ؟
ناصر : أي يبه هذا هو السبب
بوعبد العزيز : عين العقل الي سويته .. وان شاء الله راح تلاقي البنت الي تسعدك
ناصر : انا حاليا ما افكر ..
بو عبد العزيز : ابي اشوف ناصر القوي الي تحدة الدنيا كلها وتعدى محنته ومابيك تفكر بسلبيه انت تقدر تدير امور حياتك بدون عقبات فلا تخلي اعاقتك عقبه في طريقك
ناصر : لاتخاف علي يبه الوقت الي بشوف نفسي مستعد انا بنفسي راح اقولك
بو عبد العزيز : كذا ريحتني .. وانا بنفسي بكلم امك وافهمها
ناصر : تسلم يبه
" وفهم و عبدالعزيز زوجته واقنعها وطبعا شالت الفكره من راسها .. وطبعا ريم حبت تعرف كل شي وعرفت من امها ان غنا هي البنت الي يحبها يوسف .. وهذا الشي زادها حقد على غنا وعزمت انها ماراح تخلي غنا توقف في طريق خططها "
--------------------------------------
" استاذن بو فهد عياله وراح يريح بعد السفر والتعب من السفر .. "
" ولما قام بو فهد راحت بعده بثواني غنا على غرفتها ولحقها يوسف "
يوسف : غنا ترانا ماخلصنا كلامنا
غنا : يوسف انا تعبانه بعدين اكلمك
يوسف : لدرجه هذه ياغنا انا ما اساتاهل بنظرج ؟
غنا : وانا شدخلني ؟؟
يوسف : ماتوقعت كل هذه القساوة منج
غنا مستغربه وانا رايي ليش مهم للدرجه هذه : طيب يايوسف شنو المطلوب مني
يوسف : ولاشي .. انا وعدت امي وعد وراح انفذه
غنا : بكيفك
" دخلت غنا بعد ماقفلت الباب بعصبيه وطلعت العقد الي اهداه يوسف لها ورمت به في الارض "
غنا ( كلها تصورات رسمتيها انت ياغنا .. انا شنو سويت بحياتي حتى يصير فيني كل هذا )
---------------------------------------------------
في العصر في غرفة بوفهد
" كان بوفهد نايم بس كان مو مرتاح في نومته بسبب نبضات قلبه السريعه ونفسه الضيق .. ولما زادت عليه ضربات قلبه وحس بالضيق صحى "
ام فهد : بوفهد فيك شي ؟
بو فهد : لا بس عطيني علاجي ما اخذته
ام فهد : انت اهملت علاجك كله من ورا بدر وغنا .
بوفهد : انسيهم شوي يامره وبعدين هم مالهم ذنب هذا من المرض الي فيني
ام فهد : انا خايفه عليك من كل الي تسويه لهم وهامل نفسك
بوفهد : انا لازم اامن عليهم هم مالهم احد غيري
ام فهد : بس انت تعبان شوف نفسك شوي
بوفهد : لاتخافين علي هذا ارهاق بسيط باخذ علاجي وبخف
" كان بوفهد يحس نفسه ان يومه قرب بأزدايد حالته المرضيه وكان يفكر في الفتره الاخيره كثير بغنا وبدر وكيف يأمن عليهم فقرر قرار وراح يحاول ينفذه قد مايقدر وعن قريب "
--------------------------------------------
" كانت هبه تفكر في كلام ريم وعن سر فهد الي تقصده .. وقطع حبل افكارها اتصال من ريم "
ريم : هلا هبه .. خلاص لاتسألين احد الخبر عندي
هبه : جد ؟
ريم : يوسف يحب غنا ..
هبه : شنوووووو انتي متأكده
ريم : من ناصر عرفت
هبه : وانتي نساج ؟
ريم وبدموع التماسيح : الي خفت منه صار ياهبه
هبه : انتي هدي شوي وان شاء الله نلقى حل .. لاني ما اعتقد ان غنا تحب يوسف وهذا الشي يمكن يساعدنا
ريم : انتي متأكده
هبه : راح اتأكد بنفسي
-----------------------------
بعد يومين
" كان بوفهد تعبان اكثر من قبل وحاس بضعف في قلبه فعزم على القرار الي اتخذه في حق غنا .. "
غنا لاحمد : ابوي شفيه يا احمد احس ان تعبان اخاف يصير فيه شي
احمد : وانا حاس نفس الشي بس يمكن ارهاق اليوم راح على المستشفى مع فهد وطمنا عليه الدكتور
غنا : بروح اشوفه
احمد : لا مو الحين
غنا : ليش ؟
احمد : توني جاي من عنده وكان معاي يوسف وابوي طلعني عشان بيكلم يوسف في موضوع بينه وبين يوسف
-----------------------------
بوفهد : يوسف بطلب منك طلب واتمنى ان ماتردني
يوسف : ماعاش من يردك يبه
بوفهد : يمكن الي اطلبه منك صعب ويمكن حتى اني اضلمك بس لازم تسويه وتضحي .
يوسف خاف شوي من كلام ابوه : قول يبه اسمعك
بو فهد : انت تعرف ان امك ماتحب غنا ولا يوم حبتها والحين بعد ماتزوجت ام بدر كرهتها اكثر واكثر وتحط اللوم عليها .. وانا شفت حرصك واهتمامك بغنا اكثر من كل الي بالبيت عشان كذا ابيك تتزوج غنا
انصدم يوسف من طلب ابوه صحيح ان هذه هي امنيته بس كيف بعد ماعرف ان غنا رافضته ومو بس كذا هي جرحته وما اهتمت بمشاعره
يوسف : وغنا مو خايف انك تضلمها معاي ..
بوفهد : ماطلبت منك الا اني متأكد انك راح تحطها بعيونك
حس يوسف بمسؤلية كبيره راح يحملها : ان شاء الله يبه راح افكر بالموضوع

هل راح ينفذ يوسف طلب ابوه .. وكيف راح يكون موقف غنا تابعوا معاي تكملة الجزء بكرا
ان شاء الله ان شاء الله بخلي الجزء طويل بحاول قد ما اقدر
بوفهد : فكر زين يبه ترى غنا مالها الا انت بعد عيني
يوسف : لاتقول كذا بعد عمر طويل ان شاء الله ..
بوفهد : انا بديت اتعب كثير واخاف تغمض عيوني قبل لا اتطمن على غنا .
يوسف : ان شاء الله مافيك الا العافيه بس انت لاتهمل علاجك ولازم تدخل المستشفى .
بوفهد : خلاص ابيك تفكر زين .
" طلع يوسف من عند ابوه ودخل غرفته وسند راسه على الجدار .. وهو يفكر في كلام بوفهد .. صحيح هذه هي امنيته .. صحيح هذا هو حلمه الي ينتظره يتحقق منزمان .. صحيح راح تكون غنا عل طول معاه بس ,,, بس كيف راح تكون حياتهم سعيده وهو شاف قسوة غنا اليوم .. كيف راح يقدر يسعدها وهي مو متقبلته .. وكعادته توجه لأجهزة الرياضه عشان يشغل نفسه فيهم "
----------------------------------
غنا : انا خايفه علي ابوي انت ماشفته اليوم كيف كانت حالته الصبح كان يتنفس بنفس متقطع ومايقدر يتكلم كثير ..
احمد : بيني وبينج حتى انا خايف عليه صحيح الدكتور طمنا بس مادري حاس بخوف
غنا : انا بروح اشوفه الحين
احمد : قومي نشوف اذا يوسف طلع من عنده
" ولما راحوا يتأكدون وماشافوا يوسف عنده دخلو وجلسوا "
ابتسم بوفهد لغنا وهو يتصورها زوجة لولده ويضمن مستقبلها معاه : كبرتي يابنتي
غنا : بسرعه مو
بوفهد : احمد كلمني بو طلال اليوم عن سفرتك لأيطاليا وقلت له يدور لك على سكن مابيك تسكن في سكن الطلاب .. بس بوطلال رفض خير شر انك تسكن برا وبتسكن عندهم
احمد : لايبه صعبه كيف اسكن معاهم ماراح ارتاح
غنا : احمد بعدك ماعرفتهم بالعكس راح ترتاح معاهم واذا على خالتي ومروى لاتهتم انا متأكد ان راح يخلونكك انت وخالد في جناح خاص عشان ماتحس انك رابط حريتهم ..
احمد : احراج لي اني اجلس عندهم مابي اثقل عليهم .
بوفهد : بوطلال انسان طيب وهم خالة غنا راح يحطونك بعيونهم وانا قلت لك انه هو زعل مني لما قلت له يساعدنا ندور على سكن لك.
احمد : بس الي اعرفه انهم بعد السنه هذه راح يرجعون الكويت
بوفهد : لا طلال بس الي راح يرجع وماراح يرجعون الكويت الا بعد مايخلصون خالد و مروى الدراسة وخالد راح يخلص معاك
احمد : اوكي يبه مثل ماتشوف
غنا تهمس لأحمد : بس مو تقزقز في البنات
احمد : وانتي شنو يخصج
ضحكت غنا : لا لايكون ناوي تتعرف على بنات ترى اقول لابوي
احمد : تبيني اذبحج هنا ؟؟ شايفتني من النوع هذا ؟؟
غنا : اكذب اذا قلت أي اسم الله عليك منهم
احمد : ايه ماتجون الا بالعين الحمرا
غنا : لاتصدق عمرك كثيرانا اتكلم بالحق مو خوف من عيونك الحمرا على قولتك
بوفهد : وانتوا على طول نجره
احمد : بس امانه نجرتنا ماتوسع الصدر ؟؟
ضحك بو فهد : الا توسع الصدر ونص .. غنا قبل لا انسى اليوم انا راح اروح عند ام بدر وابي اخذج معاي تسلمين عليها تقول مشتاقة لج
غنا : حتى انا كثير مشتاقه لها .. اوكي بأي وقت
بوفهد : اليوم العصر ان شاء الله
-----------------------------------------
وقت الغدا
" كان يوسف في عالم ثاني كانت عينه على غنا وهو يفكر في الطلب الي طلبه منه ابوه .. بس كل مايتذكر ردة فعل غنا يحس بقهر ويشدد قبضة ايدينه وماكان قادر يبلع اللقمة .. انتبه بوفهد عليه "
بوفهد : يوسف ليش ماتتغدى ؟ انا ما اشوفك تاكل
" التفتت ام فهد عليه وعلقت "
ام فهد : ماورى الافكار الغبية الي حاطها براسه صار يهمل نفسه ..
بوفهد : وأي افكار هذه الي تتكلمين عنها في شي صاير من وراي
ام فهد ( كأني غلطت انا لو فتحت الموضوع مع بو فهد بزيد الطين بله وبيسعى ورا تزويجهم ) : لا موصاير شي انا اقصد مادري شنو شاغل باله حتى يهمل نفسه
بوفهد : يوسف انت متضايق عشان الموضوع الي كلمتك فيه
يوسف : لا يبه بس انت عارف الموضوع مو بسيط ويحتاج تفكير .
ام فهد : انتوا شنو تطبخون من وراي ؟
بوفهد : لا نطبخ من وراج ولا شي لما يعطيني يوسف جوابه انا بنفسي بقولكم .
ام فهد : بس انا امه لازم اعرف
بوفهد : اسرار رجاجيل بعدين تعرفين
ام فهد صدت : بكيفكم
ضحك احمد على امه : عصبت امي عصبت
ام فهد : وانت تموت اذا ماتعلق
احمد : ما احب اشوفج معصبه ابيج تضحكين
ام فهد : فديتك انت اكثر واحد تفكر في امك
فهد ويوسف : افا واحنا وين رحنا
ام فهد : كلكم عيالي
احمد : بدينا بالغيره
فهد : يعني عشانك اخر العنقود ؟؟
احمد : بس غنا هي اصغر وحده فينا
ام فهد : انت اخر عيالي شنو خص غنا
بوفهد على طول رد : كلككككم واحد مافي واحد احسن من الثاني فهد ويوسف واحمد وغنا وبدر كلكم عيالي ..
احمد : الحمدلله انا شبعت بقوم اكلم خالد اتصل فيني قبل شوي ومارديت اكيد راح يقول لي عن موضوع السكن
ام فهد : أي سكن ؟
بوفهد : بعد الغدا راح اقولج عليها
------------------------------------------
" بعد الغدا بساعتين استعدت غنا عشان تروح لأم بدر واخذت معاها ملابس لانها قررت تجلس عندها كم يوم وبعدها تفكر اذا راح تجلس على طول او ترجع "
بوفهد : ليش ماخذه هذه الشنطة معاج ؟؟
غنا : افكر اني اجلس عند خالتي كم يوم
بوفهد : هذا قرار منج ولا ام فهد قالت لج ؟
غنا : لا امي ماقالت لي شي هذه رغبتي
بوفهد : براحتج .. بس احتمال اني ماراح اقدر على عناد خالتج وبتروح عند بدر في كندا
غنا : اذا راحت راح ارجع البيت
بوفهد : انا بعد يومين او 3 برجع كندا اجلسي هاليومين هنا
غنا : اوكي
----------------------------------
" يوسف اتخذ قرار ان يكلم غنا لما تجي من بيت ام بدر في الموضوع عن طريق التلميح ويفهم منها موقفها اتجاه هذا القرار المفاجئ من ابوه وقبل لايفتح الموضوع معاها فكر يقول لفهد ويشوف رايه بالموضوع "
فهد : خير يوسف ؟
يوسف : انت اكيد سمعت ابوي اليوم على الغدا وانه كلمني في موضوع
فهد : ايه صحيح شنو الموضوع
يوسف: يمكن راح تتفاجئ
فهد : تكلم
يوسف : ابوي طلب مني ان اتزوج
ضحك فهد : وليش اتفاجئ ابوي حاب يزوجك وين المشكلة
يوسف : هه تراني ماقلت لك منو البنت
فهد : ليش في بنت معينه ومنو هذه ؟؟
يوسف : غنا
تفاجئ فهد : غنااااااا!! كيف ؟؟
يوسف : شفت كيف تفاجئت .. كيف انا ؟
فهد : بس كلنا نعرف ان غنا تعتبرنا كلنا اخوانها ماراح تقبل اكيد وانت هم نفس الشي .
يوسف : لا بيني وبينك يافهد مو نفس الشي
فهد : كيف يعني مو نفس الشي
يوسف : انا ما اشوف غنا مثل ما انتوا تشوفونها ..
فهد : وضح اكثر
يوسف : انا عمري ماشفت غنا كأخت بالاول كنت رافض وجودها بالبيت وانتوا كلكم عارفين هذا الشي .. لكن انا تعاقبت وقمت احبها شوي شوي لحد ماتعلقت فيها
فهد : وليش تسميه عقاب بالعكس مو هذا يسهل عليك انك تنفذ طلب ابوي
يوسف : وغنا وين راحت من هذا كله
فهد : صحيح كلامك غنا ماراح تتقبل بسهوله بس مو صعب انك تخليها تفهم مشاعرك انت لازم تكون واضح معاها كذا راح تغير فكرتها ..
يوسف : الكل يقول لي كذا بس انتوا تتصورون انه سهل .. انت تعتقد اني ماحاولت ؟؟
فهد : تبيني اكلمها
يوسف : لا لا اذا كلمتوها انت او ابوي او أي حد يمكن تتأثر غنا بكلامكم وتحس ان قبولها فيني واجب عشان تضحية ابوي وعشانكم انتوا وانا مابي هذا الشي يصير .. انا بنفسي راح اكلمها
فهد : واذا رفضت
يوسف : راح اتصرف بس مابيها تعرف ان هذا طلب من ابوي ابدد
فهد : بس يايوسف لما طلب منك ابوي هذا الطلب فأكيد انه فكر بالموضوع مليون مره وما افتحه الا بعد ما تأكد انه راح ينفذه ..
يوسف : تعتقد ان حتى لو رفضت غنا راح يفرضني عليها ؟
فهد : لا بس راح يقنع غنا
يوسف : ماتصدق شكثر محتار يافهد هذا ابوي وانا مابي ارفض له كلمه وخصوصا ان زواجي منها راح يريحه بس هم مابي غنا ينفرض عليها شي هي ماتبيه
فهد : انت لا تفكر بالصوره هذه حتى لو رفضت في البدايه انا متأكد ان انت تقدر تغير رايهها فكر بالطريقة هذه
يوسف : ريحتني يافهد بحاول .. بس امانه ماتتكلم مع غنا
فهد : انت تعرفني زين اكيد ماراح اتكلم هذا شي يخصكم انتوا الاثنين
يوسف : انت ماتدري انك ريحتني شوي ماكنت قادر اتكلم مع احد
فهد : زين سويت ..
------------------------------------------------
ام بدر : شلونج ياغنا ؟
غنا : الحمدلله مشتاقه لج خالتي كثير والله
ام بدر : وانا بعد.. طمنيني كيف دراستج ..
غنا : ماشي الحال
بو فهد : افا ماشي الحال ؟؟ غنا المفروض تقول عال العال وين راحت كل هذه الشطاره
غنا تمزح :مع الريح
بوفهد : لا كذا زعلتيني
غنا : ماعاش من يزعلك كنت امزح لا بالعكس دراستي عال العال
بوفهد : عشاني قلت لج ابيج تقولين عال العال
غنا : لا يبه صدقني دراستي لايمكن اربطها بأمور حياتي الخاصه وهي اهم شي بحياتي
بوفهد : من كلامج صارت معاج اشيا .. ليش ماتقولين لي مو انا ابوج
غنا : لا اشيا عاديه يعني ظهور بدر بحياتي .. تعلقي بأخواني .. و.... " سكتت "
بوفهد : ومعاملة ام فهد كل هذا عارفه بس انا ماراح اخلي جان شاء الله قريب راح اأمن مستقبلج
غنا : بتوديني بعثه مع احمد ؟
بوفهد : هههههه لا انتي ليش فكرتي كذا ؟ لا بعدين تعرفين
غنا : اوكي .. خالتي انا راح اجلس هنا كم يوم اقدر ؟
ام بدر : بالله هذا سؤال تسأليني يالشينة ..
ضحكت غنا
ام بدر : هذه هي غرفتج موجود أي وقت تقدرين تجين البيت مفتوح لج هذا بيتج .
غنا : مشكوره خالتي
بوفهد : الجوري وينها ؟
ام بدر : الجوري نايمه سألت عنك قبل لاتنام على قولتها تبي تقولك انها تبي تروح تلعب في مدينة الالعاب
ضحك بوفهد : من عيوني 2 باخذها وبعدين هي ماشافت اخوانها الا مرتين باخذها عندهم
ام بدر : وام فهد يمكن تتضايق
بوفهد : هذه اختهم ولازم تقبل بوجودها مايصير نحرمها من اخوانها ونحرمهم منها
ام بدر : مثل ماتشوف
غنا : اشتقت لها كثير ياليت تصحى .. شكلي بروح اصحيها
ضحك بوفهد : اذا رحتي لها وشفتيها نايمه ماراح تصحينها
غنا : اكيد بس بروح اشوفها
" دخلت غنا غرفة الجوري ولقتها مفتحه عيونها توها صاحيه واول ماشافت غنا نطت من السرير وراحت بحضن غنا .. تفاجئت غنا وضحكت "
غنا : ولهتي علي ؟
الجوري : ليش رحتي
غنا : تحبيني
الجوري تهز راسها بإيجاب : اممم بدور جا معاج؟
غنا : لا هو الحين بكندا وبعد اسبوع ان شاء الله بيجي
الجوري : وبابا ماجا ؟
غنا : الا تعالي نروح عندهم
بوفهد : يعني صحيتيها
الجوري : لا ماصحتني انا كنت صاحيه
بوفهد : انبسطتي بغنا ؟
الجوري : أيه ..
بوفهد : طيب شرايج اخذج مدينة الالعاب مع غنا ؟
الجوري : جدددد .. واحمد ؟؟ انا ابي احمد يروح معانا ؟
بوفهد : ويوسف ؟؟
الجوري : أي حتى يوسف بس اخاف يعطونه عين
ضحك بو فهد : ليش ؟
الجوري : لانه حلو
ضحكو عليها
ام بدر : من شافت يوسف وهي تتغزل فيه
الجوري : لو مو اخوي كان تزوجته
غنا : ههههههههه ياحليلج يالجوري ..
الجوري : خلاص غنا انتي تزوجيه انتي مو اخته
" طبعا الجوري تعرف ان غنا مو اختهم لانها كانت تسمع ام بدر وبدر وهما يفكرون انها ماتفهم عليهم "
ارتبكت غنا وحمر وجهها وحاولت تغير الموضوع وكان بو فهد يراقب غنا ويشوف ردة فعلها ..
غنا : طيب شرايج اوريج صورنا لما كنا صغار ؟
الجوري : يلا وريني
غنا : خلاص يلا قومي
بوفهد : تصدقين يا ام بدر حتى انا افكر مثل الجوري
عقدت ام بدر حوجبها بأستغراب : مثل الجوري ؟
بوفهد : انتي سمعتيها شنو قالت لغنا ؟
ام بدر : ذكرني أي كلمة ؟
بوفهد : لما قالت لها انتي تزوجي يوسف
ام بدر تفاجئت : تتزوج يوسف ؟
بوفهد : انا متأكد ان يوسف هو انسب شخص لغنا
ام بدر : بس اهما عايشين مع بعض وهما مثل الاخوان ماراح يتقبلون
بوفهد : احمد اقرب لغنا كان طلبت منه ان هو يتزوجها .. لكن احمد وغنا فعلا يحسون بعض مثل الاخوان لكن يوسف غير انا اكثر واحد فاهمه يوسف يشوفها بنت عمه ويحبها ومتأكد انه مستعد يتزوجها
ام بدر : وغنا ؟؟
بوفهد : هذا الي محيرني بس لازم ترضى فيه وبعدين اذا تزوجوا تقدر تتأقلم مع حياتها الجديده وتتغير ..
" قطعتهم الجوري وهي جايه تركض من المطبخ "
الجوري : بابا بابا
بوفهد : هلا بقلبي شنو
الجوري : مانبي نروح مدينة الالعاب
بوفهد وام بدر يطالعون بعض مستغربين
جات وراها غنا : ترا انا مالي دخل
الجوري : ابي اروح المزرعه
ضحك بو فهد : انتي شنو قلتي لها
غنا : كانت تسألني عن الصور الي بالألبوم تقولي وين المكان هذا وكانت صورنا لما صورنا بالمزرعه وغيرت رايهها
بوفهد : فكره ليش لا احسن من الالعاب الدوخة .. وبعدين انتي مامره شفتيها يا ام بدر لازم اخذج شوفينها
ام بدر : فكره خلاص انا ماعندي مانع .. بس لازم هاليومين عشان بعدها بنروح لبدر
غنا : بكرا حلو بكرا الخميس كلنا اجازه ..
بوفهد : خلاص انا بكلم احمد ويوسف وفهد
ام بدر : ماراح تتضايق ام فهد ؟
بوفهد : شيلي هم ام فهد من راسج .. انتي لج حق مثل ماهي لها حق .
-------------------------------------------------------
في شقة فهد
" كانت هبه سرحانه بسبب الي قالته ريم "
انتبه فهد لهبه وراح جلس جنبها : انتي على طول سرحانه هاليومين ومتضايقة فيج هبه ؟؟
هبه : فهد انت ليش كلامك قليل حتى اسرارك ماتخبرني عنها
فهد : اها يعني انتي متضايقه مني .. وليش ماتكلمتي من قبل
هبه : خفت انك تزعل مني
فهد : هذا مايزعل .. بس اسرار انا مخبيها عنج .. مافي شي
هبه : انت في حاسه ان في حياتك سر كبير وخاشه عني
فهد : مجرد احساس .. لاتحطين افكار ووساويس براسج
هبه : بس انا احسك غامض انت ماتتكلم معاي كثير ..حتى احيانا احس انك ماتحبني
فهد : انتي منو الي يحط هذه الافكار الغريبه براسج .. احنا ماصار لنا فتره من تزوجنا كلها شهرين ونص مابعد ناخذ على بعض
هبه : انت شغلك ماخذك مني
فهد : اسف ياهبه هذا الغلط مني انا اوعدج اني ماراح اهملج بسبب شغلي بس لاني تعودت ان حياتي كلها شغل في شغل صبري علي شوي شوي ومثل ماقلت لج وعد مني راح اخصص جزء كبير من وقتي عشانج
ابتسمت هبه ابتسامة عريضة : يعني انت مو مخبي شي عني ؟
فهد : ردينا
هبه : لا خلاص
فهد : طيب انا الحين ابي شاي من ايدينج الحلوه
هبه : من عيوني 2
------------------------------
بعد صلاة المغرب
" اخذ بوفهد الجوري معاه على البيت ورفضت الجوري تروح من غير ماتروح معاها غنا "
بوفهد : هذا هو بيتي الثاني شفتيه مو كبير ؟
الجوري : الله اكبر من بيتنا
بو فهد : لان هنا اكثر منكم
الجوري : اها
بوفهد : غنا اخذي الجوري ودخلي معاها انا بكلم ام فهد
غنا : ان شاء الله
" دخلت غنا مع الجوري البيت وكان أحمد جالس يلعب سوني "
غنا : احمدوووو شوف مين معاي
التفت احمد على غنا وشافها ماسكة الجوري ترك اللعبه وراح للجوري وشالها من الارض وباسها
غنا : قبل شوي تقول لابوي اذا بنروح مدينة الالعاب لازم احمد يروح معانا
احمد : احم احم حتى الاطفال يموتون فيني صرت محبوب الشعب
ضحكت غنا : بدينا بالمدح
احمد : الجوري قولي معاي الكلام الي بقوله
الجوري : اوكي
احمد : قولي انا احلى وحده بدنيا مافي مثلي ابد
غنا : جالس تعطيها دروس في المديح تبيها تصير مثلك
احمد : انتي مالج دخل .. الجوري انتي ماتبين تصيرين مثلي محبوبه ؟؟
الجوري : اكيد
احمد : خلاص صيري مثلي قولي انا اذكى بنت في العالم
غنا ميته ضحك على احمد : اما انت مافي مثلك ابد
احمد : ادري مافي مثلي اثنين في البلد ماشاء الله علي بس الجوري بتصير احسن مني
الجوري : ابي العب سوني
احمد : امشي واعلمج كيف تلعبين وتصيرين احسن وحده تعلب
غنا : مافيك فايده
احمد : يلا خلينا مانبي غنا قومي نلعب
" كان يوسف نازل من فوق وشاف غنا واقفه مع الجوري واحمد "
احمد : يوسف تعال شوف الضيف الجميل الي جاي يزورنا
ضحك يوسف وراح سلم على الجوري
احمد شاف الجوري تطالع يوسف : الجوري منو احلى انا ولا يوسف ؟
الجوري : اممممم يوسف
ضحك يوسف : تستاهل ماحد قالك تسأل
احمد : جد نذله توني قبل شوي احلى واحد
الجوري :لاتزعل انا احبكم كلكم
يوسف : واحنا كلناااا نحبج بعد
الجوري : يلا احمد قوم نلعب
" لما راح احمد يلعب الجوري .. غنا ماحبت تكون بمكان واحد مع يوسف وكانت راح تروح تجلس معاهم لكن يوسف استوقفها "
يوسف : ابي اكلمج
غنا : مابي اسمع يوسف
يوسف سحب غنا من غير ماينتظر منها رد وطلع معاها الحديقة وجلسها بالكرسي
يوسف : انا بتكلم وانتي بتسمعيني
" وقفت غنا بتقوم وجلسها يوسف مره ثانيه وصرخ عليها "
" طبعا غنا اذا عصب يوسف تخاف منه فجلست وهي ماده بوزها "
يوسف : انتي ليش كذا قلبج قاسي
غنا ( ما اقدر يوسف اشوفك قدامي وانت تحب وحده غيري اتنرفز .. هدي غنا هدي مالج حق تعصبين عليه اهو ماطقج على ايدج وقالج حبيني )
يوسف : ليش ماتردين
غنا : يوسف اعذرني اذا كنت قاسيه معاك بس غصبا عني اسفة
يوسف : انا مابيج تعتذرين انا بس ابي افهم ليش مو قادره تتقبليني ابد
غنا : انا ؟؟ !! انت الي مو فاهمني يوسف انا تعبت وانا افهمك ان الي صار قبل طويته منزمان انا ما اكرهك ماااااا اكرهك بالــعكس انا ( ما اقدر اقول الكلمه يايوسف )
يوسف : انتي شنو
غنا : ما اقدر افهمك اكثر من كذا كل لي اقدر اقوله اني ما اكرهك
يوسف : طيب يا غنا انتي ماتفهمين قصدي لما اقولج انا ماشوفج مثل اختي مو راضيه تستوعبين شنو معنى هذا الكلام .
غنا : لا وضح لي اكثر
يوسف ( انا ليش مو قادر اقولها لا ماراح اقول هي اصلا عارفه ليش اقول لها مره ثانيه ويمكن تجرحني اكثر ) : غنا انتي متأكده انج تعرفين البنت الي احبها ؟
غنا : لا مو متأكده بس لاتقوله
يوسف : لا بقوله حتى لو جرحج مثل ما انا انجرحت
حطت غنا يدها على اذانها وغمضت عيونها ونزلت راسها
يوسف : انتــــــي ياغنا انتي ..
"نزلت غنا يدها شوي شوي وفتحت عيونها وكانت مصدومة وحطت عينها بعين يوسف ثواني ونزلتها على طول ومن الصدمة قامت من الطاوله وراحت تركض لداخل "
يوسف راح وراها : غنا .. غنا
" بس ماقدر يلحق عليها واستغرب من رددة فعلها حس انها اول مره تعرف هذا وانها كانت فاهمه غلط .. وتذكر كلامها قبل عن عبير بنت خالته وان اكثر من مره ضنت انه عبير هي الي في باله .. وفجأه حس انه مبسوط بردة فعلها خصوصا انه شاف الفرح بعيونها والخجل .. وانرسمت الابستامه على وجهه لما تذكر كيف كانت معصبه قبل فتره وهي تضن ان البنت الي يحبها مو هي وكيف كانت غيرانه "
يوسف ( يا الله منك يايوسف جد انك غبي وكنت فاهم الموضوع غلط ياليت طعتك ياناصر واعترفت منزمان )
-----------------------------
"شاف احمد غنا وهي تركض رايحه الغرفة وناداها بس ماسمعته وكملت طريقها "
احمد : شفيها غنا ؟
الجوري : احمد احمد بفوز بفوز عليك
احمد : لالا ماراح اخليج " ونسى غنا وجلس يكمل لعبه "
---------------------------------
" كانت ريم تحاول تتصل بهبه لكن هبه ماردت عليها وهذا الشي خلا ريم تعصب وتتنرفز . . ولما حاولت اكثر من مره تتصل فيها وماردت عليها رمت الموبايل على السرير بعصبية .. "
ريم : انا لازم القى حل غير هبه الغبيه هذه
------------------------
" دخلت غنا الغرفه وجلست بالارض وسندت راسها على الجدار وهي مو قادره تستوعب الي سمعته قبل شوي .. هل كانت بحلم ؟؟!!.. هل هذه تصورات مثل تصوراتها قبل .. بس جلست تفكر في مواقفها مع يوسف وتذكرت لما قال لها انا بتزوج بنت من قرايبي ولما قالت له ماعندك الا خاله وماعندها الا بنت اكيد هي .. قال لها وليش وين راح عمي الوحيد وهو هم عنده بنت وفهمت باللحضة هذه انه كان يقصدها ,, تذكرت لما طاحت في الحفره وشافته هو الي بوجهها وكان خايف عليها اول ماصحت من الاغماء ... تذكرت لما كانت تبكي منو الي يمسح دموعها .. تذكرت لما قال لها لو يتخلى عنها العالم كله هو ماراح يتخلى عنها .. ومن الفرح ماكانت عارفه تبكي او تضحك "
غنا ( بس ليش هبه قالت لي هذا الكلام عن يوسف .. اكيد هذه لعبه من الاعيب ريم وانا الغبيه الي صدقت .. بس الحين كيف راح اواجه يوسف انا لازم اترك البيت ياربي شنو هذا الاحراج اكيد فهم علي قبل شوي كانت ردة فعلي واضحة )
-------------------------------
" دخل يوسف الصاله وكانت ابتسامة عريضة مرسومة على وجهه "
احمد : الحمدلله والشكر كل شوي يدخل علينا احد بشكل ... اقول بلاك راسم هالابتسامة العريضة
يوسف : ها انا مبتسم ؟؟
احمد يتحمد ويتشكر : الحمدلله والشكر اقسم بالله اني اشك فيك .. تبتسم وانت مو حاس
يوسف : بلا مصاخه بعدين لو انت محلي كان طرت من الفرح
احمد : اشوف سمعني يمكن ابتسم ابتسامة اعرض من ابتسامتك
يوسف : ههههههه ســــر ما اقدر اقوله لما يصير وقته
احمد : لايكون قلته لغنا
يوسف : ها .. انت شدراك غنا قالت لك
احمد : اها يعني تخميني بمحله وانا اقول شفيها قبل شوي تركض وحالتها حاله حتى يوم ناديتها ماسمعتني .. انت شنو قايل لها
يوسف : مايخصك
احمد : بروح لغنا اقول لها تخبرني .. لايكون بتتزوج ؟؟
يوسف : امممممم تقريبا
احمد : قول والله
يوسف : لا امزح معاك .. بس صدقني مهما حاولت ماراح تعرف خل كل شي بوقتها
" قطعتهم الجوري "
الجوري : يوسف انت بتتزوج؟
ضحك احمد : خخخخخخ أي أي الجوري قولي لكل الناس يوسف بيتزوج
يوسف : اذبحك انا تبي تطلع علي اشاعات
الجوري : انا اختك وانا الي بختار لك البنت
ضحك يوسف
احمد : بعععععد
الجوري : أي هذا ذوقي انا مافي مثله
فطس احمد من الضحك : طلعت علي
يوسف : والله انك صادق وانت بالسرعه هذه علمتها
احمد : كفو كفوا الجوري أي خليك كذا
قربت الجوري من يوسف وهمست له : لو انت مو اخوي كان تزوجتك بس مايصير خلاص انا بخليك تتزوج بنت حلوه هي مو احلى مني بس بعدي
ضحك يوسف وهمس لها يقلدها : ومنو هذه البنت
الجوري :غنا غنا
ضحك يوسف عليها وبنفس الوقت تفاجئ : اوكي بس خليه سر بيني وبينج .
احمد : شنو قاعدين توصوصون من وراي ؟
الجوري : سر بيني وبين يوسف انت مالك دخل
احمد : افا قلبت علي
الجوري : حتى انت انا بختار لك بنت وبخليه سر مابقوله لاحد لاتزعل
ضحكوا احمد ويوسف عليها
--------------------------------------
عند ام فهد وبو فهد
بو فهد : ام فهد في موضوع اتخذت فيه قراري وابيج تسمعيني زين ولاتقاطعيني قبل لا اخلص
ام فهد : خير ؟
بوفهد : قبل لا انسى .. تراني جبت الجوري معاي
ام فهد : وليش انت تدري اني صعب علي استقبلها في بيتي
بوفهد : كبري عقلج شوي هذه اختهم ومن حقهم يشوفونها وتشوفهم بعدين هي طفله صغيره بعدها ماكملت الست سنوات .
ام فهد : ماراح اطلع من غرفتي خلاص ولاتتضايق .
بوفهد : المهم مو هذا موضوعنا
ام فهد : تكلم اسمعك
بوفهد : الموضوع يخص يوسف وغنا
ام فهد استغربت : غنا ويوسف ؟
بوفهد : ايه انا احس اني كل يوم اتعب اكثر عن قبل وخايف على غنا وبدر وهما امانه في رقبتي حتى بعد ما اموت
ام فهد : طيب وشنو دخل يوسف بالموضوع
بوفهد : يوسف راح يتزوج غنا
" انصدمت ام فهد من الي سمعته "
ام فهد : انت تمزح معاي صح ؟
بوفهد : هذه الامور مافيها مزح
ام فهد : بوفهد انت واعي للي تقوله ؟
بوفهد : ماقلته الا بعد تفكير
ام فهد : وتضحي بولدك وسعادته عشان غنا .. تضلمه عشان عيال اخوك اذا وفيت امانة اخوك تروح تضلم ولدك على حسابها ؟.
بوفهد : عمري ماراح اسوي شي يأذي عيالي انا متأكد ان يوسف بيكون اسعد انسان مع غنا
ام فهد : بس غنا ماتحبه وراح تضلمه
بوفهد : ماقررت الا بعد تفكير وانا مو جاي اخذ رايج انا جاي اخبرج بالموضوع
ام فهد : بس انا امه ومن حقي ارفض او اوافق
بوفهد : ماكان ودي افرض الموضوع عليج بس انا قررت وخلصت

كيف راح تتصرف ام فهد مع هذا الموضوع وهل راح تقدر تسوي شي .. كيف راح تكون تصرفات غنا مع يوسف بعد ماعرفت مشاعره اتجاهه والعكس صحيح .. وهل راح يافقون غنا ويوسف على قرار بو فهد تابعوا معاي الجزء الجاي

" وبعد ماقال لها الموضوع وحذرها من انها تكلم غنا او تزعجبها بأي شي .. وراح يجلس مع احمد ويوسف والجوري .. "
بوفهد : وين غنا ؟؟
احمد : في غرفتها
بوفهد : وليش مو جالسه معاكم
احمد : مادري قول ليوسف ليش اهو السبب
عض يوف على شفافه لان احمد فضحه : ليش وانت يا احمدو صدقت اني قلت لها شي
بوفهد : ليش شصاير
يوسف : لا مو صاير شي
احمد : اجل قوم انت نادها دامك كذبت علي
يوسف : لا انت روح
بوفهد : احد فيكم يروحي ناديها
احمد يهمس ليوسف : انت يوسف ولا ترى اقدر اخلي الجوري تفضحك وتقول لنا السر الي قالته
يوسف : تهدد اوريك انا
احمد : يلا اشوف فز قدامي
" قام يوسف وراح يناديها وهو يتحلطم على احمد .. كان متردد يدق الباب .. ثواني الا تفتح غنا الباب بوجهه واول مشافته احتارت وين تحط عيونها فصدته من الحيا .. ويوسف ماكان افضل منها بس تشجع وتكلم
يوسف بهدوء : غنا انزلي تحت معانا ابوي ينتظرنا تحت
غنا : بنروح البيت ؟
يوسف : بتروحين معاه ؟!!
غنا : ها ايه انا قلت لخالتي ام بدر
يوسف بدون شعور وبسرعة : لاتروحين .. اقصد ليش تبين تروحين
ارتبكت غنا : لاني وعدت خالتي ام بدر
يوسف : مليتي منا ؟؟ ولاعجبج المكان
غنا : لا انت تعرف زين اني ما اقدر استغني عن البيت
يوسف : طيب انزلي تحت
غنا ( ياربي ليش كذا احرااااااااااااج انا لازم اروح عند خالتي أم بدر ولا جد ماراح اكون مرتاحه )
" لمانزلت تحت تكلم بوفهد عن روحتهم للمزرعه وطبعا وافقوا "



اليوم الثاني في الصبح
" استعدت أم بدر عشان روحة المزرعة وطلبت من غنا تساعدها وتسوي الكيكه وكانت غنا مبسوطة ونفسيتها ارتاحت بعد ماعرفت مشاعر يوسف "
بوفهد : يوسف هو الي راح يمرنا بالسياره ..
ام بدر : اها
بوفهد : جاهزين
ام بدر : أي جاهزين
بوفهد : راح اتصل بيوسف
" جات غنا وفي ايدها الكيكه "
غنا : خالتي وين قالب الكيك البلاستيك عشان احط الكيك فيه ؟؟
بوفهد : شكلها غنا بعدها ماخلصت
غنا : لا خلصت بس احط الكيكة بالقالب والسله ..
بوفهد : اوكي عشان اتصل بيوسف
غنا ( يوسف !! ) : راح نروح معاه
بوفهد : ايه ..
--------------------------------------
بالسياره
بوفهد : ماجات معاك امك ؟
يوسف : انت تعرف امي عنيده مارضت
بوفهد : وراح تجلس لحالها بالبيت
يوسف : لا فهد معاها ماراح يجي لان هبه تعبانه شوي
بوفهد : خير شنو فيها
يوسف : مصدعه شوي وحراره بسيطه وقالت ماتقدر تروح
بوفهد : على العموم احنا ماراح نطول قبل صلاة المغرب راح نمشي .

" لما وصلوا المزرعه قبل البوابه الرئيسية كانو مارين على الارض الي كان مزروع فيها ملفوف بس كانت فاضيه وغنا زعلت لما ماشافتهم بسبب الحصاد لان طبع ذكرى حلوه مرت عليها لما كانت مع يوسف .. ولما وصلوا ما انتبهت غنا الكل نزل ماعدا هي كانت بعدها سرحانه .. انتبه يوسف لها "
يوسف : غنا ماراح تنزلين ؟
غنا : وصلنا ؟!!
يوسف : ما انتبهتي ؟
غنا : لا كنت سرحانه
يوسف : وين كنتي سرحانه
غنا : تذكر ارض الملفوف ؟
يوسف : أي اذكرها بس الحين ما انتبهتي انها فاضيه
غنا : أي لاحضت حصدوه
يوسف :طيب للحين ماتبين تتعلمين تسوقين ..
غنا : تذكر كنت راح اروح السياره فيها
يوسف : تفداج السياره اهم شي انتي ماصار لج شي
" استحت غنا ونزلت راسها وبسرعه غيرت الموضوع " : طيب خلينا ندخل اكيد ينتظرونا
--------------------
بو فهد : وينكم انتوا ترانا مافطرنا متنا جوع
غنا : اسفه يبه بروح اساعد خالتي في الفطور
بوفهد : بعد الفطور ابي اكلمج في موضوع
غنا : ان شاء الله
----------------------------
بعد الفطور طلع بوفهد مع غنا برا وطلب منها تجلس عشان يكلمها
غنا : خير يبه
بوفهد : مو عارف كيف ابدأ معاج الموضوع
غنا : شنو فيه يبه قولي
بو فهد : انا بصراحه خايف عليج من ام فهد بعد ما اترك هالدنيا
غنا : بعيد الشر عنك
بوفهد : كلنا بنموت .. المهم وأنا ابي اموت وانا مطمئن عليج وعلى بدر .. عشان كذا ابطلب منج طلب مثل ماطلبته من يوسف واعرفي ان ورا موافقتج على طلبي تضحيه منج عشان بدر
غنا: ايه ... امر بابا
بوفهد : انتي مثل بنتي عشان كذا راح اطلب منج هذا الطلب
غنا : قول بابا اسمعك
بوفهد : ابيج تتزوجين يوسف
"انصدمت غنا كثيييييييييييييير اكثر من صدمة يوسف صحيح هي تحبه بس ماتفكر في الزواج الحين واكثر شي يهمها هو انها تكمل دراستها .. وماتوقعت بالسرعه هذه راح تتزوج بعدها صغيره "
بوفهد : ادري شنو تفكرين فيه .. تبين تكملين دراستج وماتبين شي يشغلج وانتي بعدج صغيره مو
نزلت راسها بدون ماترد
" فهمها بو فهد ان ماراح يكون لبدر احد بعد عينه واذا تزوجت غير يوسف اكيد ماراح يرضى ببدر لأن اذا مات قبل لاتتزوج غنا يوسف ماراح يضمن ام فهد وهو عارف زين انها راح توقف ضد زواجهم "
غنا غمضت عيونها وكانها مو قادره تستوعب الي سمعته هي ابد مو مستعده لهذا الموضوع
بوفهد :انا ماراح افرض عليج هذا طلب مو امر بس اتمنى انج تفكرين زين ..
غنا : ان شاء الله
" قام بو فهد ورجع داخل "
" اما غنا فكانت مصدومة مو مستوعبة الي سمعته قبل شوي .. "
------------------------------------
" كانت ام فهد تفكر في كلام بوفهد وكيف ممكن تمنع الي راح يسويه .. وخطرت ببالها فكره يمكن تنجح معاها "
-------------------------------
" كان يوسف يراقب غنا من بعيد وهو متوقع ان بوفهد كلمها بنفس الموضوع الي كلمه فيه .. وحس انها كانت متضايقه ومتفاجئة .. قرب منها "
يوسف : غنا
رفعت راسها ببطئ : نعم
يوسف : ليش متضايقة ؟؟
غنا ( كيف اقولك انت اخر شخص اقوله ) : مو متضايقة بس كنت سرحانه شوي
يوسف : ابوي كلمج بالموضوع ؟؟
غنا استغربت ان يوسف فتح معاها الموضوع ونزلت راسها بدون ماترد
يوسف : وهذا الي مضايقج ؟؟ .. غنا انا مثلج متفاجئ
غنا بعدها ساكته
يوسف : غنا لاتسكتين احنا المعنين بالموضوع لازم نتكلم وناخذ قرارنا مع بعض ..
غنا محتاره كيف تتكلم معاه ماعندها الجرأة : مادري شنوا قول
يوسف : غنا انا ابيج تكونين صريحة معاي .. انا بعدني مو متأكد من مشاعرج ابي اعرف انا شنو اعني لج حتى اقدر افكر في الموضوع
غنا ( كيف تبيني ابين لك صعبه اقول شنو مشاعري ) : يوسف بس احب اقولك اني لو رفضت مو لشخصك
يوسف : يعني انتي مو رافضة مشاعري ؟؟
" حمرت خدود غنا من الخجل وماردت وكانها تبي تفهمه انها مو رافضتها "
ابتسم يوسف : خلاص مابيج تردين يكفيني سكوتج .. امممم طيب شرايج ما نفكر في الموضوع واعلمك على السواقة
غنا تحمست : اوكي
" ركبوا السياره وجلس يوسف يفهم غنا كيف تحرك السياره وكانت معاهم الجوري واحمد يراقبهم وهو ميت ضحك عليها "
الجوري : غنا لاتموتينا
غنا : ههههه لا اذا غلطت يوسف معانا هو الي راح يساعدنا
الجوري : يوسف انتبه انا خايفه
يوسف : لاتخافين غنا تسوق احسن مني
ضحكت غنا : والله اخاف اضرب بعامود ولا شي وتقول اسوق احسن منك
يوسف : الي يسمعج يقول اني كنت اتكلم جد
غنا : شوفوا احمد يضحك علي .. احمدووووووو حتى انت تراني ما انسى اول مابديت تسوق تذكر شنو سويت
" قرب احمد منهم وركب السياره "
احمد : سكتوا لاتفضحوني توني قايل للجوري اني مامسكت السياره سقتها بدون أي خطأ
ضحكوا يوسف وغنا على احمد
غنا : الجوري تعرفين احمد شنو سوا اول مابدا يسوق
" احمد يحط ايده على فمه ويأشر على غنا بمعنى سكتي "
يوسف : كان يتعلم هنا بالمزرعه وضرب بشجره هذه تشوفينها
ضحكت الجوري : يعني طلعت كذاب
احمد ملتفت على النافذه : لاتصدقينهم غيرانين
"ضحكوا كلهم على احمد .. وبعدها بدلت غنا مع يوسف وجلس يدور فيهم شوي بسياره "
---------------------------------------
في البيت
" بعد ما اخذت هبه دواها وريحت وصحت من النوم "
فهد : خفيتي ؟
هبه : الحمدلله .. راح الصداع عني والحراره خفت ..
فهد : طيب اكيد جوعانه
هبه : أي والله تصدق
فهد : طيب امي حسبتنا في الغدا خلينا ننزل نتغدا معاها
هبه : اوكي بغير ملابسي وبنزل
----------------------------
في ايطاليا
مروى : يمه لما كلمتي غنا ماقالت لج عن شي ؟
ام طلال : شي مثل شنو ؟
مروى : مادري بس اهي قالت لي انها راح تقولج شي مهم
ام طلال : ماقالت شي .. انا لازم اكلمها
مروى : لا يمه مو حلوه انج انتي تقولين لها بعدين بتعرف اني انا الي قلت لج انتظري لحد ماتقولج
ام طلال : طيب مالمحت لج عن شنو
مروى : كل الي قالته انه خبر حلو
ام طلال : خلاص راح تتنظر لحد ماتقول بنفسها
------------------------------------------
بعد الغدا في بيت بوفهد
فهد : عن اذنكم يمه جايتني مكاملة من برا بطلع اكلم وبرجع
هبه وام فهد : اذنكم معاكم
هبه : خالتي ليش مارحتي معاهم ؟
ام فهد : مالي خلق اقابل ام بدر مابي اشوفها ابد
هبه : يحق لج والله خالتي
ام فهد : هذا كل بسبب ولد عبدالله الي مادري من وين طلع لنا وقلب حياتنا
هبه : وغنا هي سبب بعد ؟؟
ام فهد : الاثنين سببوا لي الم .. والمصيبة ان غنا راح تقعد معانا غصبا عني لو نفذ الي قاله بو فهد
هبه : ليش شنو قال
ام فهد : لا يطلع هذا الكلام انتي صرتي من البيت واسرارنا هي اسرارج
هبه : اكيد
ام فهد: بوفهد الله يهديه راح يزوج يوسف من غنا
هبه تفاجئت : وريم ؟؟
ام فهد عقدت حواجبها مستغربه : ريم ؟؟ شن خص ريم بالموضوع
هبه : ماتدرين خالتي .. يوسف مامره كلمكم عنها
ام فهد : شنو دخل يوسف بريم .. لا ابد ومايعرفها ابد
هبه : انتوا اكيد ماتدرون بشي
ام فهد : شنو بعد ؟
هبه : يوسف كان يحب ريم وكان متواصل معاها لما كانت بالخارج
ام فهد : وانتي صدقتي هذا الكلام ؟؟ يوسف لو كان متواصل مع ريم كان عرف عن الي صار بناصر
هبه : اوووف كيف راح عن بالي .. وبعدين انا قلت لغنا وهي صدقت
ام فهد : هبه جبتيها
هبه مستغربه : جبتها شنو تقصدين خالتي ؟
ام فهد : بعدين راح تفهمين .. انا لازم اوقف قرار بو فهد
هبه : قرار زواج يوسف بغنا ؟؟
ام فهد : أي بس ها مابي احد يدري بالموضوع
هبه : لا اكيد خالتي تطمني
ام فهد : خلاص غيري الموضوع جا فهد
---------------------------------------------
" بعد المغرب وبعد مارجعوا الكل من المزرعه .. كانت غنا راح ترجع مع ام بدر بس بوفهد قال لها انهم راح يسافرون الصبح على كندا بعد ما اتصل عليهم الممرض الخاص ببدر وقال لهم ان بكرا لازم يتواجدون لانهم راح يقررون الاطباء بكرا في عملية بدر فأضطرت غنا تروح مع يوسف واحمد البيت "
احمد : شكله البيت فاضي
يوسف : وانت مستغرب بيتنا مافيه صغار عشان تحس اذا فاضي او لا تلقى امي بغرفتها
احمد : صدقت والله ..
يوسف : المهم خلنا ننزل الاغراض من السياره
احمد : اوكي لا قوم
" كانت ام فهد نازله وشافت غنا واقفه جنب الباب "
ام فهد : جيتوا ؟
غنا : هلا يمه شلونج ؟
ام فهد : طيبه .. انبسطتوا
غنا : الحمدلله بس كان ناقصنا انتي
ام فهد : بلا المجاملات هذه
غنا : يمه الله بس العالم شنو قدرج عندي ..
ام فهد : اذا لي قدر عندج سوي الي ابيه
غنا : الي تامرين فيه يمه
ام فهد : تعالي معاي ابي اكلمج في موضوع
غنا : ان شاء الله
" راحت ام فهد مع غنا بغرفة الظيوف عشان ماحد يسمعها "
ام فهد : اكيد كلمج عمج عن موضوعج انتي ويوسف
غنا هزت راسها بالايجاب
ام فهد : انتي شرايج ؟
غنا : توه اليوم كلمني ابوي بعدي مافكرت ..
ام فهد ( مافكرت ؟؟ ليش الموضوع يحتاج تفكير ؟؟ يعني ضنوني ماكانت بمحلها ؟؟ يعني في احتمال ان غنا توافق !!!!! )
ام فهد : تفكرين ؟؟ غنا انتي ماتدرين عن شي ؟
غنا : ادري عن شنو ؟
ام فهد : اذا وافقتي راح تحرمين ولدي من البنت الي يحبها
غنا : البنت الي يحبها ؟؟ منو تقصدين ؟
ام فهد : ماكان ودي اقول لج بس .. يوسف ولدي ما اقدر اشوفه ينظلم بسبب قرار من عمج ..
غنا : ينظلم ؟؟ ليش ؟
ام فهد : لاتحرمين ولدي من ريم ياغنا
غنا : ريم ؟؟!!
غنا ( يوسف كذب علي لما قال انه يحبني ؟؟ !! ) : يمه منو قال لج هذا الكلام
ام فهد : انا امه واعرف كل شي عن حياته
غنا ( ما استبعد ان هبه قالت لامي وامي تستغل هذا الشي عشان ارفض يوسف ) : يعني افهم ان انتي تبيني ارفض طلب عمي
ام فهد : الحمدلله انج فهمتي
غنا : بدون ماتطلبين مني انا ماراح اوافق بس اعذريني على هذه الكلمة انا ماراح ارفض عشان انتي طلبتي مني لا عشان مستقبلنا انا ويوسف وبيكون رفض مؤقت .
" تفاجئت ام فهد من رد غنا وخصوصا ان غنا لأول مره بحياتها كلها توقف هذا الموقف مع ام فهد وترد عليها بهذا الاسلوب الجديد ..

حست ام فهد ان الدم كله صعد براسها "
ام فهد : يعني انتي راح توقفين ضد حب يوسف
غنا : لا بالعكس انا راح اوقف مع حب يوسف
" طبعا غنا كانت تقصد حبهم اهما الاثنين "
ام فهد ( توقفين هذه الوقفه معاي .. انا من البدايه عرفت نواياج بس راح تشوفين شنو راح تقدر تسوي ام فهد )


شنو ممكن تقدر تسوي ام فهد عشان تفرق بين يوسف وغنا .. وكيف راح تواجه غنا ام فهد بعد الي صار .. هل راح ينفذ بو فهد قراره حتى لو رفضوا المعنين بالموضوع


تابعوني في الجزء الجاي

Jάωђάrά49 19-10-09 11:10 PM

السلام عليكم
زهرة المساء الرواية جميلة وتستحق التشجيع
قصة سووووووو رومنتك
اولا سأبدأ بغنا
الحمد لله ان المشاعر توضحت واتمنى انها توافق على الزواج لان التأجيل قد لايكون في مصلحتها

يوسف
انسان شهم وسيكون زوجا محبا واتمنى فعلا ان يفرض ابو فهد سيطرته عليهم ويجمعهم على المحبة

ام فهد
الله يستر من اللي بتخططلوا هي وريم
والله كيد النساء ما في مثلو

احمد
كيف ستكون سفريته الى ايطاليا وهل يعني من الممكن ان يغرم بمروى لدرجت ان يطلب ايدها

حبيبتي منتظرينك على احر من الجمر
تحياتي للغالية

زهرة المســاء 22-10-09 05:41 PM

الجزء 18 - 19 - 20



بعد شهرين


" خلال الشهرين الي راحوا كانت غنا اغلب الايام تكون بيت ام بدر ..وبدر سوا عملية العامود الفقري وكانت ناجحه درجة اولى عدلت من اعاقة ظهره .. بس الي سائت حالته الصحيه هو بوفهد بسبب ضغوطات الحياة .. اما بالنسبة ليوسف وغنا كانوا متفاهمين كثير كثير... لما غنا عطت عمها رايها بالموضوع وانها مو موافقه حاليا ويمهلها بس لما تخلص السنة هذه وبعدين تفكر بجدية احترم رايها وخصوصا انها اعطته الثقة .. ويوسف نفس غنا ماكان مستعد حاليا للزواج بس كان مرتاح لان تأكد من مشاعر غنا وخصوصا انها فهمته ان الرفض مؤقت ,, اما بالنسبة لأم فهد فتركت الموضوع لوقته لان في الوقت الحالي شايلين فكرة الزواج لكن قسوتها على غنا تزيد يوم عن يوم لانها صارت اقوى من قبل وماتسكت عن حقها بذات اذا غلطت ام فهد على اهلها "
في ايطاليا
ام طلال : ليش تأخرتي ياغنا وماقلتي لي قبل ؟
غنا : اسفه خالتي ماكان سهل علي اقولج وهو كان مريض خفت ان يصير فيه شي قبل لاتشوفينه وتزعلين عليه
ام طلال : يعني لا سمح الله لو صار له شي ماقلتي لي
غنا : ماكنت اعرف شنو ممكن اسوي وقتها
ام طلال : والحين هو وينه وشلونه ؟
" وخبرت غنا خالتها بكل الي صار البدر وهي تفاجئت كانت تعرف بحمل اختها بس بوفهد قال لها ان مات .. هذا الشي حز في خاطرها من بوفهد وكيف كذب عليها كان ممكن هي تاخذه بدل مايرميه بدار الايتام .. "
----------------------------------------------
بيت بوفهد
" بعد ماقفلت غنا عن خالتها حست براحه انها قالت لها ولو انها كانت زعلانه منها بس كانت متأكده ان راح تفهمها .. مسكت كتابها عشان تكمل مذاكرتها وانشغلت فيه .. وبعد 3 ساعات من المذاكرة المتواصلة حست انها تعبت قفلت الكتاب وطلعت عشان تسوي لها نسكافيه وتقدر تتابع مذاكرتها "
لما كانت طالعه شافت احمد نازل من الدرج .. احمد ويوسف ماكانوا عارفين ان غنا موجوده لانها في ايام الاختبارات في الاسبوع الي راح ماجات ابد
غنا : احمد
التفت احمد واستغرب ان غنا كانت موجوده : انتي هنا ؟؟
غنا : أي وين كنتوا انا جيت العصر وماشفتكم
احمد : كذا تقطعينا مره وحده
غنا : كلها اسبوع .. وبعدين عشان تشتاقون لي ..
احمد : ومن قال ان اشتقنا لج
مدت غنا بوزها : افا
احمد بجديه : ولو ماجيتي يكون احسن
غنا استغربت : انت زعلان من شي ؟؟
احمد : وليش ازعل بس ارتحت وانتي غايبه
غنا : جد احمد .. انت تقول كذا ؟
أحمد : ايه وليش تستغربين .. انتي مو غنا الي نعرفها اول
غنا مصدومة : احمد اكيد تمزح
احمد : غنا انا لقيت إن امي معاها حق ..
غنا : من أي ناحيه ؟؟
أحمد : ان وجودج هنا غلط
غنا : لا لا ما اصدق ان الي قدامي احمد
أحمد بسخرية : لا تصدقين يمكن قرينه
" نزلت دموع غنا من الصدمة "
عطا احمد ظهره لغنا والتفت مره ثانيه بوجه اكثر جدية : وياليت ياغنا اذا تقدرين ماعاد تورينا خلقتج
غنا ودموعها على خدودها : احمد قولي انك تمزح
احمد : اووووه تراني مليت عن اذنج ..
مسكت غنا احمد ولفته عشان يكون قبالها : تكذب صح
احمد : يعني عشاني كنت طيب معاج ؟؟ استغربتي ؟
غنا بعدها دموعها تنزل : لا مو لهذا السبب لاني اعرف احمد
احمد : مثل ما انتي تغيرتي انا تغيرت
غنا : انا تغيرت ؟؟ قولي شنو الي تغير فيني ؟
أحمد : والله شوفي تصرفاتج وانتي تعرفين .. يلا طولت صاحبي ينتظرني برا
غنا : احمممممممد
" لكن احمد مشا وماعطاها وجه "
" جلست غنا على ركبتها من الصدمة اخر واحد كانت تتوقع منه هذه التصرف هو أحمد وجلست تبكي "
" رجع احمد عشان ياخذ مفاتيح سيارته "
احمد : خخخخ الي يشوفج مسويه مناحة يقول ميت عليج احد ..
غنا : أحمد لاتسوي كذا ادري انك تكذب
احمد : صدقتي ولا بكيفج ..
غنا : انت رجعت عشان تقولي انك تمزح
أحمد : ياربي على الثقة قالوا لج انتي احمد الي يحبه مايقدر احد صده
غنا متفاااااااااااااااااجئة من كلام احمد مو قادره تستوعب
احمد مد المفاتيح بعد ما اخذهم من الطاولة في وجه غنا : انا جاي اخذ " وحرك المفاتيح بأيده بأسلوب ينرفز "
" ولما طلع احمد راحت غنا تركض غرفتها "
" شافها يوسف وكان توه صاحي من النوم لانه رجع من الشغل تعبان خصوصا ان يوسف من لما قل وجود غنا في البيت كان يشغل نفسه كثير بالشغل والدراسة والتمارين الرياضية "
يوسف : غناااا غناااا انتي هنا ؟؟ متى جيتي ؟؟ وليش ماقلتي
التفتت عليه ومسحت دموعها : يوسف انت هنا ؟؟ وين كنت ؟ انا دقيت غرفتك ومالقيت احد
يوسف : لو قلتي لي ما نمت ..كنت نايم تعبت من كثر الشغل وكل هذا بسببج
غنا : انا ؟؟ ليش ؟
يوسف : البيت بدونج مو حلو عشان كذا لهيت نفسي بالشغل
احمر وجه غنا وماتكلمت
يوسف : طيب شفيج زعلانة ؟؟
غنا : أحمد
يوسف : شنو فيه احمد ؟؟
غنا : ما اعرف كان زعلان مني كثير ..
يوسف : زعلان ؟؟ !! غريبه طيب ماسألتيه ليش ؟؟
غنا : الا بس قالي مو زعلان انا مرتاح كذا بغيابج
عقد يوسف حواجبه مستغرب : تبيني اكلمه ؟
غنا : ايه تكفى ..
يوسف : ولايهمج بس انتي لاتزعلين .. وبعدين انتي عندج اختبار مو ؟
غنا : ايه بس مو لبكرا الي بعده
" دق موبايل يوسف .. وكان المتصل أحمد "
يوسف : هذا احمد .. هلا احمد
أحمد : يوسف تقدر تعطيني سيارتك ؟
يوسف : ليش فيها شي سيارتك ؟
احمد : تعطلت عندي في نص الطريق واخذتها عالكراج والحين محتاجها ضروري
يوسف : انا ماراح اطلع تعال اخذها
أحمد : اوكي انا جاي
يوسف : احمد أحمد
: طووووووووووووووووووووووط
يوسف : قفل .. لاتحاتين راح اكلمه
تنهدت غنا: خلاص
يوسف :طيب ماقلتي لي ليش كنتي تدورين علي
غنا : ها .. بسلم عليك
ابتسم يوسف : بس ؟؟
استحت غنا : بروح اكمل مذاكرتي
يوسف : لا تعالي جلسي معاي نشرب شاي او نسكافيه ..
غنا : اوكي
" نزلوا تحت وجلسوا بالصالة وراحت غنا تسوي النسكافيه "
" شوي الا بدخلة احمد عشان ياخذ المفاتيح "
احمد : بسرعه يوسف عطني المفاتيح
يوسف : قبل لا تطلع ابي اكلمك
احمد :بعدين يوسف مستعجل
يوسف : احمد انت ليش زعلان من غنا ؟؟
قرب احمد من يوسف وهمس له في اذنه .. وتفاجئ يوسف
يوسف : اها الحين فهمت .. بس
احمد : لا بس ولا شي ... عن اذنك
" جات غنا ومعاها النسكافيه وشافت احمد وهو طالع وسكر الباب وراه "
يوسف كان سرحان
غنا : كلمته صح ؟؟
يوسف : بصراحه ايه
غنا : وليش كذا تغيرت ملامحك ؟؟ في شي صاير وانا مادري
يوسف : مادري شنو اقولج اهو حتى ماعطاني فرصه
غنا : يعني في شي ؟
يوسف : قالي كلمه بس مافهمت كثير
غنا : يوسف لاتخبي عني شنو قال ؟
يوسف : لما افهم منه كل شي راح اقولج اوكي
غنا : اوكي..
يوسف : لا تتضايقين اكيد ماراح يكون كذا على طول بس هو زعلان شوي
" جلست غنا تفكر في كلام احمد .. وكل ماتتذكر ملامحه ..قلبها يعتصر "
غنا : ماشفت امي وينها ؟
يوسف : امي ماتجلس بالبيت اكيد طالعه مع جارتنا
غنا : حتى امي كثير زعلانه مني وماتكلمني ابد .. عندي تجرح فيني ولا انها تقاطعني .. انا غلطت كثير لما رديت عليها ماعرف شنو الي قلبني وخلاني اتكلم معاها بهذا الاسلوب
يوسف : غنا لاتلومين نفسج انتي ماغلطتي وكان لازم تردين عليها .. امي الله يهديها حملتج ذنب انتي مالج فيه
غنا : يوسف انا حاسه ان وجودي في البيت صار يضايق اغلب الي بالبيت .. حتى فهد ماعاد يكلمني مثل قبل
يوسف : فهد عنده سبب بس ما اقدر اقوله .. اعذريه وبعدين ما يكفيج أنا
غنا : اخاف تصير ضدي في يوم من الايام
يوسف : غنا انا قلت لج اياها قبل لو يتخلى عنج العالم كله انا ماراح اتخلى عنج شيلي هالفكره من راسج
ابتسمت غنا بخجل ( لو انت تتخلى عني يمكن اموت ) ...
غنا : بس خوفتني فهد فيه شي
يوسف : وعدته اني ما اقول
غنا : اوكي .. وهبه وينها انا اصلت فيها وماردت
يوسف : هبه بتتعشى بيت اهلها
------------------------------------------------
" كان فهد متضايق كثير بعد الي عرفه عن هبه .. هبه لما كانت صغيره انصابت باللوكيميا " سرطان الدم " وهذا اثر على صحتها حتى لما شفت وكان تأثيره انه منعها من القدره على الحمل .. طبعا فهد الي ضايقه مو مرضها بس الي ضايقه اكثر ان أهلها غشوه كانوا عارفين الي فيها بس ما تكلموا ... اما كيف عرف فهد ؟؟
فهد لما مرض بوفهد في اخر فتره كثير اتصل بصاحبه وائل ابوه كان دكتور استشاري متخصص في امراض القلب والدم وطلب منه ان يتعالج بو فهد تحت اشراف هذا الدكتور .. ابو وائل هو نفسه الي عالج هبه من المرض لما كانت في عمر 9 سنوات وكان يعرف ابوها ولهم صلة قرابه فيهم .. فلما قدم وائل فهد للدكتور :
" هذا هو الحوار الي دار بينهم "
وائل : هذا فهد يبه تتذكر لما كلمتك عنه
بو وائل : اممم اسف والله ذكرني
وائل : زوج هبه بنت عمي
وقف بو وائل ورحب فيه كثير
" لدرجة اثارت استغراب فهد .. قال بينه وبين نفسه ( هل لدرجه هذه استحق الترحيب هذا كله من دكتور كبير مثل بو وائل "
بو وائل : انت فهد زوج هبه ؟
فهد : ايه انا زوج هبه " واستغرب انه يعرف هبه "
بو وائل : لا تستغرب بو هبه هو ولد عمي وانا كنت الدكتور الي اشرفت على علاج هبه
فهد : علاج هبه ؟
بو وائل : انت كبرت بعيني يافهد انت ضحيت بأهم شي في الدنيا عشان هبه
تفاجئ فهد : مافهمت عليك عمي اسف ضحيت بشنو ؟
بو وائل: اقصد انك قبلت في هبه وانت عارف انها ماتقدر تنجب بعد ما انصابت باللوكيميا لما كانت طفله
" انصدم فهد حس ببروده في جسمه ورغم البروده الي داخله تصبب منه العرق ..الي يسمعه كابوس مو حقيقة "
انتبهوا فيه بو وائل ووائل وصارو يطالعون بعض
وائل : فهد فيك شي ؟؟
فهد يمسح العرق الي بجبينه : عمي انت متأكد ان المقصودة هي هبه زوجتي ؟؟
تفاجئ بو وائل لان من سؤال فهد اتضح له ان فهد ماكان يدري .. واهل هبه خبوا عنه مو مثل مافهموه انه كان عارف وهو قبل فيها ..

هبه : فهد انت صار لك اسبوعين مو على بعضك . . ماتتكلم قولي شنو فيك
" هبه ماكانت تعرف انها ماتقدر تحمل وتأكد فهد من هذا الشي لما تكلم مع اخوها الكبير علي وفهمه على كل شي والي كان هو مو راضي على هذا الشي بس مايقدر يزعل اهله ويتكلم هو بنفسه ... طبعا فهد استنكر الي سواه بحقه وبحق هبه بعد وطلب منه انه يتكفل بالموضوع ويخبرها هو بنفسه .. فأتصل عليها وقال لها تجي عندهم بالبيت تتعشى معاهم "
علي : هبه في شي خبيناه عنج والحين لازم تعرفين عنه ..
هبه : شنو ؟؟
عقد علي حواجبه وتنهد بحده مو عارف كيف يبدأ
هبه : تكلم ياعلي
علي : هبه انتي .. انتي " وماكان قادر يتكلم "
هبه : تكلم اسمعك أنا شنو ؟
علي : بعد ما انصبتي باللوكيميا اثر عليج وما راح ...
هبه بتوتر وخوف : ماراح شنوووووو
علي :هبه انتي ماراح تقدرين تنجبين
" هبه ماقدرت تتحمل الخبر الي سمعته ومن قوة الصدمة اغمى عليها .. ومع الاسعافات الاوليه قدر يصحيها "
علي يضربها بأطراف اصابعه بخفيف على وجهها : هبه .. هبه تسمعيني ؟
فتحت هبه عيونها شوي شوي وعلى طول قامت تبكي
علي : ماكان ودي اقول لج بس انتي لازم تعرفين ياهبه
هبه : وفهد يعرف ؟؟
علي : للأسف ان عرف من ناس غيرنا وهذا سبب لنا احراج كل هذا من ورا ابوي وامي يعني كان لازم يقولون له
" جلست هبه تبكي بحرقه وقهر .. هذا الشي مو هين عليها والاصعب انها عارفه انها لايمكن ولا حتى بالعلاج "
--------------------------------
" لما كانوا يوسف وغنا جالسين بالصاله .. دخل فهد الي كان جاي من برا .. وكان شكله مهموم وحامل كل ثقل الدنيا على راسه "
انتبه فهد لغنا ويوسف : مرحبا
غنا ويوسف : مرحبتين
غنا : كيفك فهد ..
تنهد فهد : الحمدلله على كل حال .. انتي شلونج ؟
غنا : الحمدلله تمام ..
فهد : تعشيتوا ولا لسا ؟؟
غنا : لا قلنا راح نستناك
فهد : انا جبت معاي العشا .. روحي جهزيه وتعشوا انتوا
غنا : وانت ؟؟ تعشيت مع هبه في بيت اهلها ؟
فهد : لا انا وديت هبه ورجعت راح تجلس عندهم كم يوم
غنا : ليش فيها شي ؟؟
زفر فهد بحدة : مسكينة هبه .. انا ما اقدر اتكلم الحين راسي مصدع قولي ليوسف يقولج بس اهم شي امي ماتعرف لحد مالاقي الوقت المناسب
استغربت غنا : طيب واذا امي سألتك ليش مارجعت معاك هبه شنو راح تقولها
فهد : امي للحين مارجعت ماراح تنتبه وبكرا راح اقول لها بتجلس عشان امها تعبانه شوي ..
غنا : طيب انا راح احط العشا الحين تعشى وبعدين روح ارتاح
فهد : لا مابي مالي نفس تعشوا انتوا
غنا : فهد انت ماتشوف وجهك شلون اصفر وشاحب
فهد : ماراح يصير فيني شي .. عن اذنكم
" كانت غنا مستغربه من شكل يوسف حست انه حامل هم ثقيل في قلبه "
غنا : يوسف موعاجبني حال فهد شفيه وهبه شفيها
" خبر يوسف غنا بكل شي .. وانصدمت من الي سمعته .. "
غنا : ليش فهد ليش ؟؟ فهد مايستاهل ..
يوسف : هبه بعد ماكانت عارفه والحين هي راحت بيت اهلها عشان يقولون لها اهم بنفسهم
غنا : الله يكون بعونها وعون فهد .. امي اذا عرفت اكيد راح تتطلب من فهد يترك هبه
يوسف: فهد ماراح يتسرع
غنا : هذا الموضوع مو هين الله يساعدك يافهد ..
---------------------------------------
" بعد ماعرفت هبه وبكت بحرقة حاولت امها تهديها بس هي لامتهم وزعلت منهم لان حطوها بموقف لا يحسد عليه كيف راح تواجه فهد وأهله وشنو مصير حياتهم .. وشنو مصيرها اهي بنهاية ؟؟ "
---------------------------
بعد يومين وبعد ماخلصت الاختبارات
" بقى احمد على حاله مع غنا رغم انها حاولت معاه قد ماتقدر انها تكلمه او تفهم منه ليش يتعامل معاها بالطريقة هذه لكن احمد رفض يعطيها أي مبرر لتعامله واكتفى بكلمته لها بأنه لما تركت البيت هذه المره ما افتقدها ابد "
" كانت غنا رايحه لغرفتها ودموعها تنزل دمعه ورا دمعه عشان تاخذ اغراضها وترجع بيت ام بدر رغم انها كانت مقرره انها ماتترك البيت مره ثانيه خصوصا ان بدر هو الي طلب منها وقال لها ان هو متفهمها انها ماتقدر تترك البيت وقال لها انه متى ماشتقتي لي تعالي عندنا وابوي بعد ماراح يقصر وبيجبني عندكم .. بس بعد الي شافته من احمد وام فهد قررت انها ترجع والاكثر من هذا كله وحرق قلبها اكثر وأكثر وحطمها اكثر انها لما قالت ليوسف انها تبي ترجع قال لها ان هو يشوف انها من المفروض تترك البيت بعد المشاكل الي صارت بسببها اولها امه الي صارت ماتكلمه الا لضرورة والحين احمد ... طبعا هي ناوية انها تطلع وماترجع ابد لان يوسف لما وعدها كان وعده كله كذب بكذب لما قال لها لو يتخلى عنج العالم انا ماراح اتخلى عنج .."
" جمعت غنا اغراضها واتصلت بالسواق عشان يجي ياخذها ونزلت تحت بالحديقة تنتظر "
" لما كانت غنا تنتظر السواق شافت احمد داخل بسيارته ووقفها ونزل وانتبه لها "
احمد : اشوفج ماخذه اغراضج
مسحت غنا دموعها ورفعت راسها : ايه برجع هناك
أحمد : ليش ؟؟
غنا تحاول تمسك دموعها : لا تسألني ليش انت فاهم يا احمد ..
أحمد : طيب على راحتج ..
غنا : احمد انت ليش صرت كذا مايصير تتغير في يوم وليله بدون ما افهم
أحمد : طيب انا راح اقول لج السبب بس ادخلي داخل شوي واجي اكلمج
غنا : اوكي
" دخلت غنا داخل تنتظر .. وانتظرت وانتظرت وصار لها ساعه وأحمد ماجا "
غنا : ياربي يا احمد ليش تسوي كذا .. خليني اروح اقوله اني بمشي
" راحت فوق عشان تناديه ودقت الباب .. ومارد "
غنا : احمد انت مو هنا ؟؟ ... احمد " فتحت الباب ومالقت احد .. وين راح
" رجعت نزلت تحت وهم مالقته استغربت وينه ؟؟ "
" شافها يوسف جالسه تدور "
يوسف : غنا
غنا التفتت عليه بدون ماترد وكانت ملامحها تعبر عن القهر.
يوسف : تدورين على منو
غنا : احمد
يوسف : بالمجلس كانت عنده مكاملة .. هو قالي اذا شفت غنا قولها تجي المجلس
غنا عصبت على احمد : اوكي
" وراحت المجلس وهي معصبه وناويه تطلع كل غضبها على احمد "
لكن المفاجئة سكتتهاااااا
.
.
.
.
" انصدمت غنا من الي شافته قدامها .. معقووووووووولة ؟؟!! "
" احمد كان باله طويــل وكان معروف بهذا الشي لكن ماتوقعت غنا ان للدرجه هذه .. أحمد كان مسوي مقلب في غنا ماكان زعلان ولا شي .. كان مخطط لعيد ميلادها وزين المجلس بأحلى زينة وكان راح يسويه بمكان ثاني بس عشان فهد غير رايه "
" كانت غنا صدمتها واضحه على ملامحها ماعرفت هي تبكي ولا تضحك .. لحد ماجتمعوا الاثنين مع بعض "
أحمد : مشت عليج ياحلوه
قربت غنا من احمد وضربته : جد جد انت ... ليش تسوي كذا ليش
أحمد يضحك : وانتي تصدقين اني انا راح اوقف ضدج ..
غنا مسحت دموعها وضحكت : عيشتني في يومين قهر انت اخر واحد اتصوره يتغير علي بالبدايه ماصدقت بس لما شفتها طالت بديت اخاف .. ولا ويوسف مشترك معاك صح ؟؟
احمد : يوسف ؟؟ لالا مايعرف أي شي ..
غنا : مايعرف شي !!
"تلاشت الابتسامة العريضة الي كانت مرسومة على وجهها شوي شوي لان موقف يوسف كان حقيقي عكس أحمد الي كان مسوي كل هذا عشانها وعشان يرجع ضحكتها "
احمد : غنا شفيج .. يوسف ضايقج بشي ؟؟
غنا ماحبت تخرب عليه : لالا
أحمد : طيب في مفاجئة ثانيه غمضي عيونج
غمضت غنا عيونها "
احمد : يلا الحين جاهزه فتحيها
" فتحت عيونها شوي شوي .. شافت الانوار مطفية وفجأه اشتغل البروجكتر .. وكانت صورهم لما كانو صغار لحد اخر مره صوروا فيها .. كانت الصور تجمع احلى الذكريات .. وجلست تضحك على الصور خصوصا صورها مع يوسف لما كانو صغار كان في كل الصور عافس وجهه او يضربها .. وجلسوا يعلقون على الصور "
غنا : مشكوووووووووووووور احمد
أحمد : غنا اكيد انتي زعلانه عشان مافي احد بس صدقيني كنا متفقين انا وفهد بس بعد الموضوع الي صار لفهد قالي لازم اكمل اتفاقنا ومارضى اني مانسوي عيد ميلادج .. تذكرين لما كنتي صغيره بشنو وعدناج
غنا : أي اذكر قلتوا لي ماراح نترك ولا عيد ميلاد بدون مانحتفل فيه معاج .. بس انا عاذرته ..
أحمد : اما يوسف فانتي تعرفينه انه مايحب هذه المناسبات ولايهتم فيها
غنا ( يوسف ؟؟!! أقلها كان المفروض يقولي كل عام وانتي بألف خير .. انا جد مصدومة من يوسف )
احمد : شفيج ساكته ؟ زعلتي منه ؟
غنا : لا بس متضايقه منه من شي ثاني انت لاتهتم احمد
أحمد : لا انا لازم اعرف بشنو ضايقج .. يوسف اخر واحد المفروض يضايقج كلنا نعرف الي بينكم انتي ويوسف
انحرجت غنا ونزلت راسها
أحمد : تستحين مني ؟؟ غنا رفعي راسج وكلميني انا اكثر واحد افهم عليج تكلمي لاتكتمين
غنا : لا أحمد انا عاذرته انت لا تهتم
أحمد : انا لازم اكلم يوسف مايصير يخليج كذا بحيره
غنا : لالا أحمد الله يخليك عشاني .. اهو ماكان فيه شي بالعكس انا وياه متفاهمين كثير اكيد راح افهم بعدين
أحمد : الحين ماراح اقول شي راح اشوف بعدين ..
" بعدها استأذن احمد عشان راح يطلع مع صاحبه .. "

---------------------------------
" راحت غنا على غرفتها وجلست قدام المرايه تمشط شعرها .. ولفت نظرها شي فوق السرير .. وقبل لاتروح تشوف وصلها مسج على الموبايل .. فتحته وكان مكتوب ( كل عام وانتي بألف خير عقبال 100 سنة كنت اتمنى اني اهنيج بعيد ميلادج وجه لوجه بس البعد
.. طلال ) تأثرت غنا من المسج وتذكرت كلامه معاها وكيف كانت عنده الجرأه انه يبين لها مشاعره بدون خوف حتى الكل كان فاهمه وحست انها قاسيه معاه بس هذا مو بأيدها .. ردت على الرساله وشكرته .. وبعدها جاتها مكالمة من ساره في البدايه هنتها بعيد ميلادها وقالت لها راح تزورها بكرا او الي بعده عشان تعطيها هديتها .. بعد ماقفلت راحت للصندوق الي كان فوق السرير .. لما فتحته شافت بوسطه مجموعه من العطورات والكريمات ولما افتحت الكرت لقت ان الهديه من احمد وكان كاتب (( كل عام وانتي بألف خير عقبال 100 سنة ..
غنوءه ارفعي المخدة .. وبس شنو تبين بعد .. ضحكت غنا ورفعت المخده ولقت ظرف .....

زهرة المســاء 22-10-09 05:42 PM


" انتهى الفصل 18 لما قبلت غنا بعرض يوسف وهم انهم يعلنون خطبتهم وارتباطهم بشكل رسمي قدام الكل "
" سمعت ريم بالخبر عن طريق ناصر ... وكانت صدمة كبيره بالنسبة لهـــا وتحطم هذه اول مره تخسر شي صممت على انه يكون لها لكنها بعدها ما استسلمت رغم انها فقد خيط من خيوط الخطة والي هو هبه "
ريم ( انا ماراح اترك السالفه كذا والخيط الي فقدته راح ارجعه .. )
----------------------
" كانت غنا تقرا المحاضره ومركزه فيها .. وقطع اندامجها اتصال من ساره "
غنا : هلاااا والله ساره
( ساره ساكته .. )
غنا : ساره ساره ... لايكون متصله بالغلط " وكانت راح تقفله لو لا انها سمعت شهقة ساره وبصوت يرجف " خافت غنا "
غنا : ساره ساره ردي علي بليز فيج شي ؟؟
ساره وهي تشهق : امي ياغنا مادري شفيها اناديها ماترد علي ..
غنا :بسرعه اتصلي بالاسعاف راح اجي لك الحين بس انتي هدي لاتخافين
ساره : غنا خايفه
غنا : ساره بسرعه اتصلي يلا باي
" طلعت غنا عشان تكلم أي احد عشان يوديها عند ساره وشافت احمد كان نازل "
غنا : احمد احمد انتظر شوي
أحمد : هلا خير ليش مستعجله
غنا : احمد ودني عند صاحبتي ساره الحين
احمد : ليش فيها شي
غنا : امها الي فيها ..
أحمد : اوكي انا انتظرج تحت
غنا : بجيب عباتي وطالعه
" لما وصلوا عند بيت ساره .. دخلت غنا على طول وشافت ساره تصرخ .. وراحت غنا عندها "
غنا : ساره وين خالتي ..
ساره : امي ياغنا امي راحت خلاص
انصدمت غنا : ساره انتي منبهه شنو قاعده تقولين
ساره وهي تصرخ: خلاص امي ماتت مااااااااااتت
" والتفتت على غرفتها وشافت الاسعاف واهما يطلعونها وراحت غنا معاهم .. "
------------------------------
بعد 3 ايام :
" كانت ساره طول الوقت تبكي فقدت امها امو قادره تستوعب الي صار ماكانت مصدقة .. وما ماكنت تاكل ولاتشرب ولا حتى تنام .. كان ملازم لها الصمت بس"
" كانت غنا مع ساره ببيتهم عشان تساويها وماتتركها لحالها .."
" دخلت غنا المبطخ وسوت فطور خفيف واخذته لعند ساره .. حطت غنا الاكل جنب ساره "
غنا : ساره مايصير تسوين كذا انتي لازم تاكلين ماتشوفين كم مره اغمى عليج .. تتوقعين لو امج تشوفج كذا راح ترتاح .. حرام عليج انتي لازم تاكلين
ساره تطالع غنا بدون ماتتكلم ...
غنا : ساره انا عارفه انج مو قادره تستوعبين الي صار بس هذا قدرها وكتبة ربي .. فجأه
تكلمت ساره وعيونها كلها غضب : امي ارتاحت من ابوي وضلمة ... هو الي موتها تركها من غير سبب بس عشان يتزوج عليها لانه ماكان قادر يصرف على بيتين وكان مخليها على ذمته عشان بس الناس ماتتكلم عليه ويقولون عنه ضالم وعشان مايقولون تخلى عني اكرهه اكرهه ..
غنا : لاتقولين كذا هذا ابوج مهما كان
ساره تبكي بحرقة : لا هذا مو ابوي .. ليش الي يترك بنته هذا ابو في نظرج ؟؟ وينه الحين ؟؟ !!! حظر العزا عشان الناس بس ماتتكلم عليه هو حتى ماسأل عني ماقال لحالها ماقال مالها احد ..
غنا ( صدقتي ياساره هذا مو ابو في احد يتخلى عن بنته في مثل هذه الظروف )
غنا : طيب خلي هذا الموضوع بعدين كلي لج لقمة
ساره : مالي نفس شلون تبيني اكل وامي مو هنا ..
غنا : ماراح اتركج الا لما تاكلين
" وبعد جهد جهيد شربت العصير بس ماقدرت تاكل ولا لقمة
-----------------------------------
في ايطاليا
" كان طلال جالس بالحديقة يدرس اخر ماده راح يمتحن فيها .. طلعت ام طلال عشان تكلمه "
ام طلال : طلال مشغول ؟
"قفل طلال الكتاب الي بإيده " : لا يمه تقريبا خلصت
أم طلال : ماني عارفه شلون افتح معاك الموضوع
طلال : يمه ملامحج ماتبشر بالخير
أم طلال : اخاف تتضايق
طلال : اتضايق !! خير يمه ؟
أم طلال : الموضوع يخص غنا
طلال : غنا ؟؟!! ليش غنا فيها شي ؟
أم طلال : لا مافيها الا الخير
طلال : عيل شنو الموضوع ؟؟
أم طلال : غنا خطبها ولد عمها وهي وافقت
طلال مصدوم وكأن احد صاب علي ماي بارد : شنووووووووووو ؟؟ لا يمه اكيد تكذبين علي .. انتي كلمتيها بموضوعي صح ؟؟
ام طلال تضايقت عشان ولدها : ياليت ياطلال .. حاول تنساها
وقف طلال ورمى الكرسي : اكيد يوسف صح ؟
أم طلال : أي يوسف .
طلال : انا السبب انا الي تأخرت .. وهذا يوسف ... ( وزفر زفره حاده ) لو ادري كان كسرت اسنانة بقبضتي هذاك اليوم ..
ام طلال : هدي شوي ياطلال
طلال : شلون تبيني اهدي شلون هذه غنا ولانسيتي شنو تعني لي
أم طلال : لازم تحاول تنساها ..
طلال : عمري كله ماراح انساها ... " وترك الحديقة ودخل داخل "
" شافته مروى وهو داخل معصب "
مروى : طلال طلال شفييييك ؟
طلال : انتي كنتي عارفه صح ؟
مروى : انا عارفه ؟!! عارفه شنو انت ليش معصب
طلال : كنتي تدرين عن يوسف وغنا صح ؟
مروى استغربت : لا ماكنت اعرف غنا مامره كلمتني في الموضوع بعدين انا مثلي مثلك تفاجئت ماتوقعت ..
طلال : ماني مصدق الي اسمعه ... " وراح على غرفته "
مروى : الله يعينك ياخوي بنيت ل احلامك معاها ..
-------------------------
في شقة فهد
فهد : هبه انا عارف انتي شنو تحسين فيه الحين .. عارف انج تحسين بالذنب بس هذا مو ذنبج انتي ...
" هبه منزله راسها مو قادره ترفع عينها بعينه وكانت على هذه الحاله من لما رجعت بالبيت "
فهد : تكلمي ياهبه ..
هبه : فهد انت الي مالك ذنب تتحمل خطأ اهلي
فهد : يعني كيف تبيني اتصرف انا بنفسي مو عارف
هبه بخوف : انت راح تتركني يافهد مو
فهد : ماراح اتركج لاتخافين
-------------------------
" طبعا ام فهد ماكانت عارفه عن الي يصير مع فهد بس هي حاسه انه مو على بعضه وهم حاسه ان هبه مو طبيعيه .. "
ام فهد : بوفهد انت مو حاس ان فهد فيه شي .. وهم حرمته احس صاير معاهم شي
بوفهد : كنت اليوم راح افتح معاج الموضوع ..
أم فهد : يعني توقعي بمكانه ؟
بوفهد : السالفه موه ينه وتحتاج تفكير
أم فهد : خوفتني
بوفهد : اول شي اوعديني انج تكونين هاديه
أم فهد اوعدك بس تكلم
بوفهد : هبه اتضح انها كانت مصابة باللوكيميا لما كان عمرها 9 سنوات وهذا المرض اثر على صحتها .. وماراح تقدر تنجب
ام فهد جن جنونها .. الي قاعده تسمعه واقع !! ولا هي تتصور ..
ام فهد : لالا انت تمزح
بوفهد : الله يهديج هذا شي ينمزح فيه
وقفت ام فهد بعصبية : وليش ماكنا نعرف من قبل .. يعني اهلها غشونا ..
بوفهد : للأسف أي غشونا والحين فهد هو الي راح يتأذى
أم فهد :.. وهي بعد كانت عارفه
بوفهد : لا هبه ماتعرف
أم فهد : حتى لو.. ولدي ماله ذنب ولازم يطلقها
بوفهد : هدي يامره .. الامور ماتنحل بالطريقة هذه
ام فهد : يعني ينحرم ولدي من العيال ؟؟ !! انت تشوف هذا منصف
بوفهد : انا ماقلت كذا .. بس صبري عليه شوي خليه يحلها بنفسه هذا الشي يخصه
ام فهد : انا بنفسي راح اكلمه
بوفهد : قلت لج خلي فهد يتصرف من نفسه ...
-------------------------------------
بالليل على الساعه 11
غنا : ساره انا الحين لازم اروح .. وانتي لازم ترتاحين حاولي تنامين انتي مانمتي ابد
ساره : لاتحاتيني انتي تعبتي معاي كثير تركتي البيت وجلستي معاي ماقصرتي
غنا : ساره يابعد قلبي انتي تدرين ان هذا الكلام يزعلني .. اذا ما اوقف معاج منو يوقف معاج
ساره : الله يخليج لي
غنا : طيب انا الحين بروح ..
ساره : اوكي
" لما طلعت غنا تفاجئت ان الي جاي ياخذها هو يوسف لانها كانت متصلة بأحمد "
غنا : يوسف !!
يوسف : ايه يوسف ليش تفاجئتي .. بعدين ليش قلتي لاحمد وما اتصلتي فيني
غنا : ها لا مو قصدي
يوسف : اشوفك حمرتي .. لايكون صرتي تستحين مني
غنا : ا ا لا لا ..
يوسف : 3 ايام يالضالمة تخليني ما اشوفج
غنا : ماكنت اقدر اترك ساره لحالها المسكينه بعدها مصدومة وتدعي القوة بس انا اكثر وحده فاهمتها ..
يوسف : الله يكون بعونها ..
غنا : امين يارب ..
يوسف : تعشيتي ؟؟
غنا : لا ماكان لي نفس
يوسف : حتى انا ماتعشيت خلينا نتعشى في مطعم
غنا : لا ناخذ وجبة سريعه بالسياره او الحين اذا رحنا البيت
يوسف : لا راح اشتري من المطعم ونروح نتعشى جنب البحر ..
-----------------------------------
" بعد مارجعت غنا البيت .. وراحت على غرفتها وعلى طول راحت رمت بنفسها على السرير عشان تنام .. واول ماغفت عينها صحاها صوت الموبايل "
غنا : ياربي منو المزعج هذا صحاني من غفوتي .. " وتفاجئت لما شافت ان المتصل كان طلال .. وترددت ترفعها او لا .. لكنها ماردت ورجع يتصل مره ومرتين و3 و10 لحد ماردت "
غنا : الو
طلال : غنا ماتبين تردين علي صح
غنا: لا لاني كنت نايمه
طلال : انا ماقدرت انام ياغنا ..
غنا : خير طلال
طلال : أي خير ياغنا أي خير ..
غنا : طلال تكلم في شي خالتي فيها شي
طلال : لا انا الي فيني .. غنا انا مو قادر استوعب ان انتي تكونين لغيري
غنا : انت سمعت ؟
طلال : ليش ياغنا ليش ..
غنا : طلال انت لازم تنساني انت تستحق بنت احسن مني
طلال : مابي أي بنت غيرج .. انا ماراح ارتبط في أي بنت غيرج
غنا : طلال انا ماقدرت اعطيك قلبي ما استحقك ولا استحق قلبك انت لازم تنسى غنا الي قست عليك وماقدرت تعطيك قلبها ..
طلال : انا مابيج تحبيني وبعدين انا عارف ان انتي ماتبين يوسف
غنا: ماكنت ابي اكون قاسيه معاك بس ماحد جبرني على يوسف انا الي عطيته قلبي
" كانت الكلمة هذه قاسيه على طلال ماقدر يتحملها كيف تكون قاسيه معاه للدرجه هذه .. طبعا غنا تعمدت تكون قاسيه عليه حتى تخليه يصحى ويحاول ينساها "
طلال : انتي قاسيه ياغنا طعنتيني بقلبي
غنا : سامحني ياطلال ماكنت اتمنى اني اكون بالموقف هذا معاك .. بس هذا الي ربي كاتبه ونصيبي مو معاك
طلال : خلاص لاتعورين قلبي اكثر ياغنـا بس لازم تعرفين اني ماراح انساج في يوم من الايام .. واسف ما اقدر اقول لج مبروك .. مع السلامة ( ومانتظر منها أي كلمة وقفل )
تنهدت غنا : ماتستاهل ياطلال .. بس هذا مو بأيدي
" ورجعت تنام "
----------------------------------
بعد 3 شهور وبعد ماخلص النصف الدراسي
" ام فهد حاولت اكثر من مره تدخل في موضوع فهد لكن فهد ماعطاها مجال وقال لها ان الحل بأيده بس لازم تصبر عليه وبالنسبة لمعاملتها لغنا فهي تغيرت شوي.. بوفهد حالته الصحية تحسنت مع تحسن اوضاع حياته .. أحمد طلع فيزته عشان يروح يدرس برا قريب .. اما غنا ويوسف فعلاقتهم كبرت وصار حبهم اكبر .. "
في اول يوم اجازه
" كانت غنا جالسه على الاب توب تتصفح بعض المواضيع الطبية "
أحمد : غنا اكيد الحين فاتحه لي موقع طبي وعمليات جراحيه
ضحكت غنا: لازم اتقف طبيا اكثر
أحمد : اعصاب مو ؟
غنا :لا عظام .. غيرت رايي بعد ماشفت حالة بدر
أحمد : يعني راح تعالجينه ؟
غنا : ما اعتقد اني راح اكون أحسن من غيري بس ابي اساعد كل الي مثل حالة بدر ..
أحمد : يعني بدر ماله امل ؟
غنا : للاسف ماله امل ..
أحمد : طيب مو احسن لوتدرسين هناك في ايطاليا معاي ؟
غنا : أحيانا افكر اني ادرس بره بس لما اخلص طب عام ..
أحمد : يوسف مستعد يسافر معاج ويدرس هو ماجستير وانتي تكملين الدراسة ..
غنا : الله كريم ..
أحمد : تصدقين لما قرب موعد سفري بديت احس بالخوف
غنا : ليش ؟؟
أحمد : الغربه اولا ثاني شي خايف اني ما احقق اهدافي مثل كثير من الشباب الي يسافرون برا ويرجعون ويدهم فاضية
غنا : انت مو واثق من نفسك ؟
أحمد : بالعكس بس لازم من هذا التفكير الحياة صعبه
غنا : احمد تذكر كلمتي هذه على طول واجه هذه الحياة الصعبة بتشوفها سهله ..
أحمد : أي كذا غنا رفعي من معنوياتي
غنا :انا ما اقول كذا بس عشان ارفع من معنوياتك .. لا لاني متأكده انك انت قدها انك تجي من هناك راسك مرفوع انت ذكي وواعي وتقدر ترسم خططك قدامك بكل دقة ووضوح
أبتسم أحمد : ادعي لي الله يعني هناك كيف بفارقكم
غنا : لا تخاف خلود ومراوي راح ينسونك فراقنا
أحمد : خالد أي مروى شكو .. المهم الله يعيني مافي شي بينسيني فراقكم
غنا : السنين بسرعه تروح في طرفة عين ماراح تحس فيها
أحمد : لاتبالغين طرفة عين مره وحده انا واقعي واحب الواقعيه
غنا : ههههههههههه خلاص ياواقعي
أحمد : يوسف وين انا من جيت ماشفته
غنا : اعتقد انه طلع مع ناصر
أحمد : اها ..
غنا :صار لي فتره ما اشوف فهد .. فهد معور قلبي والله مايستحق الي صار
أحمد : انا من رايي ان فهد يتزوج هذا حقه وبدون مايطلق هبه
غنا : وانا هذا رايي .. منو كان يتوقع فهد الطموح الانسان الفاهم الي مايحب يضايق احد على حساب نفسه يصير فيه كذا ..
أحمد : الله يكون بعونه .. " انتبه احمد لفهد الي كان نازل من الدرج " غنا شوفي الطيب عند ذكره
فهد : مسء النور شنو قاعدين تحشون فيني ؟
غنا : سلامتك حاشاك نحش فيك
فهد : والله مشتااااااق لكم احس صار لي زمان ماجلست معاكم
فرحت غنا لما شافت ابتسامة فهد وكأنه طلع شوي من الكئابة الي كان فيها : فهد منزمان عنها الابتسامة هذه ياريت ماتفارقك على طول
فهد : صاير وسيم فيها ؟
ضحك احمد : اقول شكلي عاديتك
ضحك فهد : من عاشر قوم صار منهم
غنا : احمد صار لي فتره ماسمعتك تمدح نفسك غريبه
أحمد : تبيني االف كتاب عن احمد بن عبدالعزيز
ضحكوا غنا وفهد على احمد
فهد : غنوءه شنو قررتوا انتي ويوسف ولا مافي شي جديد
" نزلت غنا راسها من الحيا "
أحمد : أنا اقولك .. يوسف وغنا اتفقوا اذا خلصت السنة هذه راح يتزوجون يعني مع الاجازة الصيفية
فهد : والله حلو تطورات بعد
أحمد : الا العكس كان ابوي ناوي يخليهم يتزوجون في هذه العطلة بس عارضوا الحلوين
فهد : بالعكس هذا المفروض لازم يكونون مستعدين لهذه الخطوة لازم أي واحد قبل لايقدم على هذه الخطوة يكون مستعد 100 %
" تذكرت غنا لما كان فهد خايف من زواجه وماكان حاب يستعجل وكأنه كان عارف ان هذا راح يصير معاه "
----------------------------------
بالسياره عند يوسف وناصر
ناصر : يوسف تذكر لما كنت يائس ان بنت عمك تكون من نصيبك ؟
يوسف : لا تذكرني جد كنت غبي
ناصر : اسمح لي اقولك ايه كنت غبي
يوسف : انبسطت انت ووجهك
ضحك ناصر : الله يسعدك يايوسف ومتى ناوي تتزوج ؟
يوسف : ان شاء الله في الاجازه الصيفية
ناصر : الله يتمم على خير ... " دق موبايل ناصر " هذا البيت اكيد امي
ام عبد العزيز : هلا ناصر يمه وينك ؟
ناصر : طالع مع يوسف
ام عبدالعزيز : تغديت ؟؟
ناصر : لا يمه الحين راحين المطعم انا ويوسف نتغدى
ام عبد العزيز : لالا غيروا وجهتكم تعالوا تغدوا هنا
التفت ناصر عل يوسف :يوسف أمي عازمتنا على الغدا
يوسف : لالا مايحتاج خلنا نتغدى في المطعم
ناصر : انا عارف امي راح تزعل لو رديتها
يوسف : لا كل شي ولا تزعل خالتي
ناصر : هلا يمه خلاص جهزوا الغدا راح نجي نتغدى عندكم
-------------------------------------
بعد الغدا في بيت بوفهد
" كانت غنا جالسه بغرفتها وحاسه بملل .. وجلست تفكر كيف تقضي مللها .. فخطر ببالها انها تتصل بساره وتطلع معاها خصوصا ان ساره لازالت نفسيتها مو تمام من بعد ماماتت امها "
غنا : هلا سارونه
ساره : هلا والله
غنا : ساره تراني حاسه بملل مو طبيعيييييي شرايج نطلع ؟؟ نتمشى وخصوصا ان انتي لازم تغيرين جو
ساره : والله وقتها ياغنا اوكي ماعندي مانع
غنا : خلينا نتصل بالبقيه زمااان عنهم
ساره : اوكي
" استأذنت غنا من عمها وأذن لها .. وراحت لعند ساره "
--------------------------
في بيت بو عبدالعزيز
بعد ماشربوا الشاي
يوسف : أكركم الله ناصر .. ماكان كلفتوا على عمركم
ناصر : اترك عنك الرسميات
وقف يوسف : يلا ناصر انا لازم اروح البيت
ناصر : اجلس معاي خلنا نسولف شنو وراك
يوسف : بروح الشركة لي يومين مارحت وشفت شغلي فيها
ناصر : على طاري الشغل زين ذكرتني .. بروح اجيب الملفات انتظر شوي
يوسف : اوكي
" وبعد شوي جاب له الملفات واستأذن يوسف وطلع "
" لما فتح يوسف باب السياره شاف علبة على المقعد الامامي مكان جلوسه واستغرب شنو جابها هنا .. اخذها وجلس يقلب فيها .. "
يوسف : الي اعرفه ا ن مو عيد ميلادي يانصور ..
" فتح العلبه ولقى فيها نفس الكيكة الي مره جابها ناصر .. ونفس الشي كانت معاها ورقة "
يوسف : معقولة نفس هاذيك المره .. " وتردد قبل لايفتحها .." يمكن من نصور
" فتحها ولقى مكتوب فيها هذه هديتي لك عشان ابارك خطوبتك واسفه على جرائتي قبل بس كنت متأثره بالسفر لبرا وماحبيت تضن فيني كان تصرف طايش مني لاني كنت معجبه فيك.. ريم "
استغرب يوسف : ليش تقولي مثل هذا الكلام ؟؟ !! انا لازم اكلم ناصر او لالا البنت تغيرت خليها في حالها ..
---------------------------------------------
لما وصل يوسف البيت شاف غنا برا تنتظر السايق نزل النافذه "
يوسف : غنوءه وين رايحه ؟ ومنو تنتظرين
غنا : السواق راح اروح بيت ساره وبعدها بتمرنا هنادي صاحبتي عشان راح نروح المجمع نغير جو
يوسف : خلاص اركبي انا راح اوصل لج
غنا : جد اوكي
" لما ركبت غنا لفتت نظرها علبة الكيك .. وعلى طول طلعتها .. لما التفت عليها يوسف عض على شفافه كيف نسى الكيكه وماتصرف "
غنا تقلب في العلبه : علبه وحركات هذه باين شغل بيت .. من ناصر ؟
يوسف مرتبك : ايه ايه من ناصر
غنا : راح اكل منها .. اكل
يوسف : ايه أكيد
" لما اكلت غنا الكيكه حست ان بوسطها شي .. ولما طلعته كانت ورقه ملفوفه .. استغربت شنو هذه الورقة ؟؟ "


الساعة الآن 10:48 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية