منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المهجورة والغير مكتملة (https://www.liilas.com/vb3/f837/)
-   -   (رواية) لا تحسب إني لا أبتسمت بوجهك أغليك بعض الوجيه أهينها بإبتسامة ، بقلم : NahoOosh 1 .. (https://www.liilas.com/vb3/t170482.html)

اسطورة ! 09-12-11 09:43 AM





البارت العاشر






مهند ابتسم وتو ماهو مستوعب : لا من جد
شموخ قامت تبي تبتسم بس مب قادره
مهند ابد مو مصدق تغيرت تغيرت عن أول 180 درجه
ماغير شي واحد الحزن بعيونها شموخ أكبرت أطولت صايره ملاك نازل من السما راحت شموخ ام 16 سنه
يالله كم سنه من جد مو مصدق
شموخ بعد صراع ابتسمت كانت عيونها تايهه
مهند رد لها الابتسامه وتقدم لها
شموخ توترت وابلعت ريقها
مهند وقف كان بينهم مسافه اشوي
مهند : شموخ
شموخ ارفعت راسها وعدساتها له ببتسامه حيل بسيطه
مهند يتذكر


مهند بحده : شموخ
جاها الصوت مثل الزلزال حست الارض اهتزت وقلبها دق تنفسها صار سريع
مهند يناظر فيها معصب
شموخ شوي وترتجف : أنا أنا بروح
مهند :ــ
شموخ تستجمع قواها
مهند : مافيه طلعه
شموخ : محد له دخل فيني أنا قلت بروح عند خالتي ومشت
مهند مسكها ولفها بكل قوته : شموخ
شموخ من قوة صوته غمضت اعيونها وتجمعت دموعها بسرعه : لا تصارخ ... وتضرب صدره : لا تصارخ لا تصارخ


مهند : سبحان الله كنت حاس اننا بنلتقي يوم بس ماجا في بالي أبد أشوف وحده ثانيه مع انها مرت سنوات بس ماجافي بالي ابد
شموخ اكتفت ببتسامه مع التوتر اشوي
مهند بعد نظراته عنها حس انه انحرج منها وين شموخ الاوليه الحين قدامي مره مو طفله




اقطعو العرسان الكيكه وتصورو بعدها قامو ادخلو داخل يكملون تصوير وبعد ماطلع سيف ادخلو البنات يتصورون مع العروس
ألمار بعد ما تصورت ارجعت للمى اللي تركتها الحالها وادخلو للبوفيه
لمى : وين المها ماشفتها ابد
ألمار : مدري والله دورت عليها مالقيتها
لمى : ألمار
ألمار : هلا
لمى : بقول شي بس لا تزعلين
ألمار : شنو ليش أزعل
لمى : أحس المها مب عاجبها هالعرس يعني بالمعنى الأصح أفهميها
ألمار تناظرها افهمت قصدها وقالت وهي تحط أكل لها بالصحن : لالا شنو بس هي تعبانه اليوم قايلتلي
لمى بعدم تصديق : اها المهم مابي أروح وأنا ماودعتها
ألمار : ان شالله شوي جايه
لمى : ان شالله



الجوري : وين المها ماتصورت ولا صوره حتى وقت الزفه ماشفتها
سناء : أي والله لا يكون يغمى عليها بمكان
الجوري : بسم الله الرحمن ليش يغمى عليها
سناء : مدري قلت يمكن لأني من جد ماشفتها من الزفه
الجوري " غريبه "





شموخ واقفه للحين ومهند بعد
شموخ : تفضل اقعد
مهند راح قعد على الحافه وشموخ بالكرسي قدامه اقعدو لحظة صمت مهند مايناظر فيها أما شموخ كانت اتناظره وكنها بتقول شي بس تتراجع بنهايه
أخيرا قطع مهند الصمت : شموخ وناظرها عيونه بعيونها : سامحينا
شموخ اسكتت ثواني نزلت فيها راسها تناظر ايدها بعدها ارفعته وناظرته : انتم اللي سامحوني والله ماقصرت انت ومنصور معي وأنا آسفه
مهند مارد اكتفى ببتسامه
شموخ : أنا صحيح زعلانه من عمي ومستحيل اني أشوفه مره ثانيه بس انت ومنصور مالكم أي ذنب أقعد شايلتكم بقلبي
مهند زعل وفرح بنفس الوقت
شموخ : واتمنى منصور يسامحني لأني ماحضرت ملكته ونزلت راسها ناظرت ايدها : بس بعوضه اني أحضر عرسه
مهند : شموخ
شموخ مارفعت راسها ولا ردت
مهند : عارف أبوي غلط معك غلطه ماتنسى بس
شموخ ناظرته وبسخريه ممزوجه مع العصبيه اشوي : بس شنو
مهند سكت
شموخ تنتظر
مهند : بس أتمنى تسامحينه
شموخ ابتسمت سخريه وبعدت نظراتها عنه
مهند : لا تشيلين عمك بقلبك شموخ هو بحسبة أبوك الله يرحمه
شموخ ونظراتها للبحر وبسخريه : هو ماتنازل وجايوم يعتذر مني أجي أنا اللي أهاني أعتذر منه وناظرته وقالت بهدوء مع الغصه : ليش ؟
واقعد ثواني والصمت حولهم ماكان في صوت الا صوت البحر وهم يناظرون بعض شموخ بنظرات ألم ودموعها حابستها ومهند بنظرات حزن وألم على هالحال



ام مهند اطلعت من عند الحريم تدور لأنها ازهقت من القعده وهي تمشي تبي تلف الا اسمعت نوري تقول : كأني شفت مهند
نوف : والله يعني هو معها
نوري : ايه صح عنود
عنود : ايه
نوف : ياربي أخاف اتقوم القيامه
نوري : مااتوقع لأني شفته قعد وهي بعد
منار تحط ايدها على فمها : جمب بعض
نوري : لا لا تروحين لبعيد
منار : وش دراني قلت يمكن
عنود : لا قدام بعض
مزنه : ابي أشوف
منار : وأنا بعد لحظات رومنس
نوري تضحك : والله انك فاضيه جد حاسه الجو متوتر عندهم والله
مريم : أنا بروح للحريم باي
نوف : ليش
مريم : مابي أتجسس عالناس مايصير
مزنه: ليش زوجين وأنا مدري
مريم : المهم أنا رايحه باي ومشت
ام مهند اسمعت كل شي وعصبت او بالأصح انفجر البركان والتفتت رايحه قبل لا تشوفها مريم




مهند بعد صمت : سمعي شموخ انتي كوني احسن منه وسامحيه
شموخ تغير الموضوع : أخبار ميار الحين صف أول صح
مهند : ايه
شموخ : وينها ماجبتوها معكم
مهند : والله مدري
شموخ : اها
مهند : انتي اخبار الجامعه معك
شموخ : الحمدلله تمام
مهند: بفيصل صح .. أي قسم
شموخ : ايه .. علوم طبيه
مهند : ماشالله الله يوفقك
شموخ : آمين وياك
مهند : أي تخصص ناويه
شموخ : اممم فكرت علاج تنفسي
مهند :حلو يلا شدي حليلك
شموخ : ان شالله
مهند بنظرات اعجاب كانت حيل عاجبته
شموخ بتوتر تقوم : يلا أنا بروح
مهند قام : زين أهم شي لاجيت أنا ومنصور تستقبلينى وعد
شموخ :ان شالله ولا يهمك
مهند مد ايده يصافحها وصافحته
قبل تسحب ايدها قال مهند وهو مايناظر فيها : في وحده برآ البيت بمكان عام ومنزله عباتها مدري وش قصتها
شموخ افهمت قصده و اضبطت اعصابها
مهند ناظر فيها ابتسم : اياك اعني واسمعي ياجاره
شموخ اسحبت ايدها : ترى مالنا حتى نص ساعه متصالحين
مهند شوي يضحك : لا تقولين مامعي حق
شموخ : والله اللي ابيه اسويه بعدين مافي احد
مهند بتفكير : امم والله في الشباب اللي جايين معنا
شموخ : اها اها
مهند :يلا سلام
شموخ ابتسمت : مع السلامه



غزيل : وين المها اطلعو العرسان وهي ماتصورت
الهنوف : راح تشوه الصوره هي عارفه نفسها خلها مختفيه احسن
غزيل تخزها : أنا الحين مب فاضيه لك بس عيديها لا أوريك الشغل زين
الهنوف تنهدت

المها كانت قاعده بالتواليت خلصت دموعها كلها واسمعت صوت دق الباب امسحت دموعها وخافت والباب يندق
ناظرت نفسها بالمرايه يوووه وجهي سواد من الكحل وش اسوي
طق طق : مهوي أنا لمور افتحي
المها ارتاحت وافتحت الباب بسرعه اسحبت ألمار وسكرته
ألمار تناظر فيها : وييه ياحياتي
المها تحضنها وتبكي
ألمار : بس مهو والله مايسوى اللي قاعده اتسويينه بنفسك
المها : أحبه أحبه وش اسوي
ألمار تبعد عنها وتحط ايدها على فم المها : سكتي تبين أحد يسمعك
المها : مين يمي مين كلهم عند العنود
ألمار : العنود قبل اشوي اطلعت
المها تناظر فيها بصدمه : لا تقولنيها
ألمار : ايه والكل يدور عليك يقولون وش فيها ماجات تصورت
ولمى راحت بعد أبوها جا ولا اقدرت اتكمل ادور عليك وقالت سلمي عليها ترى لمى شكت بالموضوع الا اعرفت بعد
المها : العنود اطلعت يعني راحو سوا
ألمار تنهدت هي وين والمها وين
المها : تكلمي يعني راحو للفندق
ألمار : ايه
المها تحرك راسها لا : مستحيل وحطت ايددها على فمها : مستحيل يصير هالشي ألمار مستحيل
ألمار تضمها حيل تضايقت من حالتها والمها بدت تصير دموعها مطر



عوض : الله معك
اسير : أي صح والتفت وقال بصوت خافت : عوض مدري شلي صاير بس اليوم يوم كحيت اطلعت آثار دم
عوض انصدم : لا تقولها
اسير تنهد
عوض : وش راح اتسوي
اسير : بروح للمستشفى اشوف
عوض : أي يكون احسن
اسير :آه يلا سلام
عوض : الله معك
اسير طلع سيارته ومشى
عوض نزل شماغه وحط ايد على راسه " ياالله " كان قلبه يدق خوف على حالة اسير


بساعه متأخره من الليل انتهى الشوي و حطو العشا وكلو البنات والحريم و الشباب
شموخ طول السفره مب مرتاحه بالقعده وعنود نص ونص
وام مهند ماابعدت عيونها الحاقده عن شموخ
عند الشباب مهند قال حق منصور ومنصور تفاجئ ان شموخ معهم ونادوها سلم عليها واعتذرتله وقالت انها بتحضر عرسه



بفندق فخم وجناح افخم كانت أحلى ليله بالنسبه لـ سيف و العنود


اما بانسبه للمها الكل كان مستغرب ليش ماتصورت واسألوها قالت لهم اعذار اللي صدق واللي ماصدق مااهتمت وراحت لجناحها ارتمت فوق
سريرها تبكي من كل قلبها


الصبح الحريم من صلو بعباياتهم تسدحو على الارض والبنات كلهم اطلعو برآ كان الجو خيال والمنظر أحلى والشمس تطلع
شموخ : أبوي الله يرحمه كان يحب هالمنظر
مزنه : والله من جد منظر يهبل خاصه انك عند البحر
شموخ : أي والله
نوف تصارخ : آآآه بنات
: بسم الله عليك اشفيك
نوف : أبي أنام خلاص عيوني تعورني
مزنه : مالت عليك على بالي صاير شي
نوف : وهذا مو شي والله نعسانه حدي
منار تتثاوب : أنا يعني
عنود دق جوالها وردت : أي يمى ومشت عنهم
سديم : ماشالله شكلكم مبسطين
عنود : اممم هيك شي
سديم : ان شالله ماصار شي يعني مرت عم شموخ قطت كلام عليكم
عنود : بصراحه يمى مرت عمها راشد أبد والله انها حبيبه قلتلك بس الصدمه الكبرى تحداك شنو
سديم رقع قلبها شوي : شنو
عنود : مرت عمها معاذ هنا
سديم : لااا
عنود : والله وصراحه هي خربت علينا اشوي من كثر ماكلتنا بعيونها
سديم : أهم شي ماقطت كلام يمين يسار
عنود : والله أعتقد لو خالات نوف مب هنا كان قطت بس علشانهم ساكته والله يمى تخرع والله
سديم : زين متى راجعين لا تطولون
عنود : يقولون يمكن ثمان تسع مدري والله
سديم : يووه والله كذا مايجيني النوم
عنود: ولا يهمك يمى ترى حنا معطينها طناش ودايم بعيد عنهم يهني لا تشيلين هم
سديم : ان شالله يلا مع السلامه
عنود : مع السلامه توها تبي تنتبه الا اصدمت
حاتم : أقولك انتبه
عنود ارفعت راسها ويوم شافت اللي قدامها واللي معه رمت الشيله على وجها
نايف : آسف سامحيني
عنود ارتبكت : لا عادي ولا يهمك
نايف : اخت ماجد
عنود : ايه
نايف ابتسم : اها
عنود لفت جسمها وراحت عنهم ماشافو الا غبارها
حاتم : والله أول مره اعرف ان ماجد عنده اخت
نايف يسند جسمه على الكرسي : الا عنده وحده
حاتم : اها
نايف يلف وجهه للبحر وتذكر شي : أيييي وناظر حاتم : شنو كنت بقول
حاتم : شنو
نايف : أول مانرجع للجبيل جايكم
حاتم : ليش وش عندك
نايف : امممم قول انها زياره مختلفه
حاتم بنص عين : وش اتلمح له
نايف ابتسم ابتسامه جانبيه من دون مايرد
حاتم : كني فهمت الموضوع
نايف :اييه هو بالضبط اللي براسك
حاتم : وانت وش دراك باللي براسي
نايف : مافي غيره زياره مختلفه يعني شنو برايك
حاتم ابتسم نص ابتسامه وحط ايده على كتف نايف: ايه فهمت لا تقول شي بس من فيهم
نايف : خلك محتار
حاتم : ان شالله اللي في بالي
نايف يضحك : ليش من اللي في بالك
حاتم : وحده مصدر ازعاج بالبيت
نايف: اها لالا
حاتم : لا تقولها
نايف : ليش
حاتم : وشلون تسرق حبيبتي مني هذي الغاليه
نايف : أي الغاليه مع السلامه بطير لزوجها
حاتم فطس ضحك : اتخيل شكلك متزوج تصير تصدق والله يناسب
نايف : أي اطنز اطنز
حاتم : لا والله جد نايف متزوج وعنده بزارين والله تصير
نايف: لين ببزارين
حاتم : يس
نايف حول ابتسامته لسخريه ولف للبحر



قامت وراسها يألمها بقوه غسلت وجها واطلعت من جناحها وهي نازله انتبهت لجناح العنود مفتوح غيرت طريقها بفضول رايحه تشوف من داخل
يمكن صار شي وتطلقو ولا صار بينهم شي ولا نام معها وجات عندنا كانت تفكر وتتأمل انه يكون صح وتدعي من قلبها ادخلت مشافت أحد ادخلت للغرفه
مرتبه والشبابيك مفتوحه والضوء الشمس داخل فيها كان هدوء حيل غطا على وجها آثار الحزن والألم واقعدت بطرف السرير " آه ياربي "

في مكان ثاني مكان كانت تتمنى المها تكون الحين هي فيه قامت من النوم على صوت شخص غالي
افتحت عيونها وحطت ايدها على عيونها علشان النور ألمها بعدها افتحت عيونها اشوي اشوي وهي تشوفه قدامها مبتسم ردت له الابتسامه بخجل واقعدت
سيف : صباح الخير
العنود : صباح النور
سيف : ان شالله نمتي زين
العنود بحرج نزلت اعيونها واكتفت ببتسامه
سيف ابتسم ابتسامه جانبيه وقام مايبي يحرجها اكثر وطلع برآ الغرفه
العنود مدت ايدها خذت جوالها ادق على الهنوف

اطلعت المها من جناح العنود وسكرت الباب بعد ماتنهدت وانزلت للمطبخ

الهنوف : يااهلين والله
العنود : هلا بك اخبارك والله وحشتيني ؟
الهنوف : وانتي اكثر والله لك وحشه حيل والله غصب نمت ماقدرت من كثر ماني فاقدتك
العنود : فديتك
الهنوف : يفداك الكون ... اييه ان شالله امورك بخير
العنود تضحك بحيا
الهنوف : ايي ياسلام شكله من دخلتم على طول ماصدق على الله
العنود ولع وجها حرج : هييي خير اشوف اللسان صاير قليل ادب والله
الهنوف بغرور : ابد بس لو أنا منك اخليه اول يوم وثاني يوم وثالث يوم ينام بالصاله
العنود : لا حرام عليك
الهنوف : أي عاجبك يعني
العنود : هنوفي سكتي يلا الحين بسكر
الهنوف : لالا خلاص والله امزح
العنود : ومن قال بسكر علشان الكلام اللي قلتيه بس شكل سيف طالب فطور وانا توي قايمه نوم يلا باي
الهنوف : استمتعي باي
العنود سكرت وهي مبتسمه تناظر الجوال ثواني بعدها قامت تآخذ شاور


مريم : ياليت في أسواق شي
مزنه : من جد
منار: صراحه المكان ماالحلو فيه الا البحر ولا وقسم بالله مب منتزه هذا
مريم : ابد قال منتزه من وين وأنا اتفق معك منار
شموخ : حنا متى رايحين
مزنه : ليش زهقتي
شموخ : لا بس خلاص أحس طولنا
عنود جايه
شموخ : وينك انتي ؟
عنود : رحت أكلم أمي
شموخ : وش تبي ؟
عنود : ابد بس تسأل
شموخ : اها
مريم : بنات أمشو نروح للمطعم نفطر
نوف : يلا
وهم يمشون اسحبت عنود شموخ
شموخ : وش فيك ؟
عنود : تخيلي وأنا أكلم أمي صدمت بمن
شموخ : من ؟
عنود : نايف
شموخ ببتسامه : والله وزين
عنود بإذن شموخ : يهبل والله تمنيت صار شي أكبر علشان أشوفه زين ولا ليتني ماكنت لابسه عباتي شايفه الحظ
شموخ من جد اضحكت : من جدك انتي ؟
عنود : ايه والله
نوف تمسك شموخ : في شنو تتسرسرون
شموخ : ابد ولا شي
نوف : أي مب علي يلا قولي
شموخ تناظر عنود وعنود بعيونها بمعنى لا
شموخ : اممم ولا شي
نوف : مالت بعدين عنود ليش طول اليوم ماسكه شموختي بعدي عنها اشوي
عنود فكت ايدها وهي تضحك : زين بروح عند نوري ومنار ومشت
نوف : تعالي انتي بسألك
شموخ : شنو
نوف : وش صاير امس بينك وبين مهند
شموخ : ابد تكلمنا اشوي وسامحته وسامحني مثل ماقلتلك
نوف: يعني مادق قلبك نبضات حب ولا شي
شموخ تضحك : لا ليش
نوف : اف
شموخ : وش فيك ؟
نوف تناظر فيها زين : حطي عينك بعيني
شموخ تسكر عيونها وتفتحهم بسرعه
نوف : منتي مخبيه عني شي صح
شموخ : مثل
نوف : مافي انسان بالوجود مايحب الا أنا
شموخ : أي كثري منها
نوف : والله العظيم أحس ان اللي حولي كلهم يهتمون بهالأشياء الا أنا وانتي ابصم بالعشره انك من هالناس اللي تهتم بالحب وخرابيطه
شموخ تبعد نظرها عنها : ليش يعني
نوف : أول دليل انك دايم تتهربين من نظراتي يوم أكلمك بهالموضوع
شموخ :ــ
نوف : يلا
شموخ تضيع الموضوع : أي صح كنت باخذ شورك
نوف : في
شموخ : قررت اقص شعري وش رايك ؟
نوف : امم قصير حيل مب حلو
شموخ : لا يعني لكتفي
نوف : امممم
شموخ : حلو صح
نوف : زين قصيه قصه مب الطول لأن طوله حلو والله عليك
شموخ : تغيير
ويدخلون المطعم
نوف : لالا انا أقول قصيه الطاووس بيطلع خطير
شموخ : شلون هذي الطاووس
نوف : امم شلون اقولك تقريبا تشبه الشلال بس الطاووس احلا بكثير
شموخ : لالا مايصير على شعري تدرين مموج من تحت علشان كذا ابي اقصه أودي هاتموج
نوف : انزين حلو والله يجنن
شموخ : لا مابي بقصه
نوف : زين اذا الا بتقصينه ليش تطلبين شوري
شموخ : بس كذا على بالي بتوافقيني الراي
نوف : زين على راحتك بس قصيه لتحت كتفك بشوي
شموخ : زين
وراحو يطلبون مثل البنات


ألمار: وشلونك الحين ؟
المها ماسكه كوب الكافي : آه .. خلك مني انتو وش مسوين
ألمار: تمام اليوم رايحين للمجمع تعالو انتو بعد
المها: كلكم
ألمار: لا امي وخالتي جايين عندكم
المها : اها زين أشوف والله أبي أغير جو اشوي
ألمار : أحسن لك بعدين تو انتي صغيره ان شالله تلقين اللي يحبك وتحبينه
المها: مابي خلاص شلت سالفة الحب من راسي
ألمار: لاتقولين كذا
المها تشرب
ألمار :تعالي دقيتي على لمى
المها : لا ليش ؟
ألمار : وتسئلين لازم تعتذرين لها
المها : أي صح
ألمار : يلا أشوفك اليوم بالمجمع
المها:زين يلا باي
ألمار: باي حبيبتي
وسكرو
المها خذت نفس وقامت من الكنب حطت الكوب على الطاوله واطلعت فوق


البنات كانو فاكين الشيله واللي فاكه العباه لأنهم قاعدين بقسم العوائل علشان ياخذون راحتهم
مزنه : أفف والله القعده من دون تروك ممله
نوف : ياهالتركي ترى تلاقينه بط كبده منك
مزنه : أقول سكتي .. منور دقي عليه خله يجي يفطر معنا
نوري : من جدك انتي وشموخ وعنود وين على الله
مزنه تناظر شموخ وعنود : امممم ماعليه ماراح يناظركم وش رايكم
عنود : لااا
شموخ : عادي انروح لمكان ثاني
مزنه : لالا أمزح قعدو
شموخ تقوم : لا والله عادي
مزنه تمسكها تقعدها : ماتروحين مكان قعدو الواحد مايمزح معكم يوه
شموخ اقعدت
جوال نوري يدق وردت : أي يمى
ام نايف : وينكم فيه ؟
نوري : بالمطعم
ام نايف : اها زين جيبولنا أي شي
نوري : زين ماتبون شي تشربونه
ام نايف : أي شي حار
نوري : زين وسكرت
نوري : الحريم يبون ياكلون من تجي معي
مزنه : أنا.. مره وحده أشوف تروك
نوري قامت ومزنه معها
شموخ تناظر الساعه وتنهد خلاص تبي ترجع للبيت
نوف : وش فيك شموخ
شموخ : لا ابد
نوف : انزين ماكليتي
شموخ : لا والله مب جوعانه تدرين ماتعشينا الا متأخر
منار: ليش مسويه دايت
شموخ تضحك : لا
عنود : لشنو الدايت جسمها حلو ماشالله
منار : أي دايت مب حق السمان بس حتى اللي أجسامهم حلوه يسون دايت علشان تظل اجسامهم مثل ماهي
عنود : من جد
منار: يب
عنود : عاد أنا مب حارق قلبي الا هالكرشه اللي فيني والله كل شي زين الا الكرشه
نوف تضحك : أي والله بس احمدي ربك كرشتك مع جسمك في بنات أعرفهم كرشتهم ممدري شلون قايله هلون تحسين كنها حامل
عنود : لالا الحمدلله هذي وغاثتني أجل وشلون اللي مثلهم
نوف : من جد
شموخ كانت تبتسم مجاملة بس ولا هي ممتضايقه حدها وحاسه انها جات زينه بس مااستانست ولا شي والمكان بعد مايساعد حق الوناسه
نوف : أقول شموخي وش رايك نطلع نمشي دام ماقاعده تاكلين
شموخ : يلا
مريم : وأنا ياسلام
منار : من جد ساحبين علينا
نوف : يمى أبيها الحالها انتم وش تبون ييه نشبه
شموخ تناظر عنود بمعنى تجين لأنها ماتدري يمكن هي بعد متضايقه وماتبي تقعد من دونها بس ردت عليها عنود ببتسامه بمعنى روحي عادي
شموخ ابتسمت لها والتفتت وهي تصلح لثمتها



المها دقت على لمى ماردت عليها وقالت يمكن نايمه مافكرت اكثير فيها وانبطحت على سريرها وهي تحرك جوالها وتناظر فيه ولاهي يمه عقلها كله عند العنود وسيف



اسطورة ! 09-12-11 09:44 AM

مهند كان طالع سيارته
نوف : مهند
شموخ : اف نوف
نوف : سكتي
مهند سمع صوت نوف وهو يفتح باب السياره والتفت
نوف : اخبارك
مهند : تمام وانتو
نوف : الحمدلله ... وين ؟
مهند : والله رايح
نوف : اها
شموخ : ليش حنا متى رايحين
مهند : والله مدري عنهم
شموخ تنهدت
مهند : شموخ ممكن نتكلم اشوي
شموخ تناظر نوف بعدها ناظرته : في شنو
مهند : دقيقه
نوف : زين أنا بروح للبنات زين
شموخ تناظرها : خير وين رايحه
نوف بهمس بإذنها : سمعتيه قال بيكلمك
شموخ : ويعني
نوف : يعني بيتكلم عن عمي ومدري شنو وانا مالي دخل يلا باي وراحت
شموخ تقلد صوتها على خفيف : أنا مالي دخل سامجه
مهند : وش فيك عصبتي
شموخ تناظره : لا ماعصبت .. ايه
مهند سكت اشوي بعدها قال : أتمنى تسامحين أبوي
شموخ :ــ
مهند : والله ماتدرين الأجر اللي راح يجيك اذا سامحتيه
شموخ :ــ
مهند : وراح أقولك ان أبوي مريض
شموخ : ليش وش فيه ؟
مهند : ماقلت كذا علشان تشفقين عليه ولا شي بس جد هو مريض
شموخ : زين وش مرضه
مهند : ماعليك انتي اهم شي سامحيه
شموخ :ـــ
مهند ينتظر
شموخ :ـــ
مهند : وشي ثاني هو للحين يبي هالزواج يصير
شموخ ابتسمت ابتسامه عريضه سخريه : هه وتبيني اسامحه
مهند : ايه
شموخ : لا أنا ماراح اسامحه وحتى لو سامحته ماراح أشوفه
مهند : انزين بسألك قالها بجديه
شموخ : ــ
مهند : انتي للحين ماتبيني يعني
شموخ : وش تقصد
مهند : مابي أخبي عليك بس أنا غيرت وجهة نظري
شموخ تعلن اقتراب صدمه
مهند ابتسم :صراحه ماحبيتك كزوجه بس معجب فيك
شموخ انصدمت : يعني
مهند بتفكير : والله أشوف ان أبوي معه حق
شموخ انصدت اكثر : من جدك انت
مهند انتبه لماجد ومنصور جايين وسكت




مزنه ونوري عطو الحريم فطورهم واطلعو
مزنه : والله ميته بروح التواليت
نوري: يلا انتظرك
مزنه راحت ونوري تمشي على بال تطلع نوري
وجاها صوت من وراها : نوري
نوري اعرفت الصوت والتفتت
فهد جاي مبتسم : وش اتسوين هنا حايمه
نوري هاربه بنظراتها : لا انتظر مزنه
فهد : اها
نوري كانت حيل حيل منحرجه منه وواضح عليها
فهد : ايه وماتسئليني ليش انا هنا
نوري برتباك : لا يعني ليش
فهد : اممم كنت امشي مع الشباب وانتبهت لكم وجيت
نوري : اها
فهد يصغر عيونه اشوي : انتي خالتي قايلتلك شي عني ولا شنو
نوري ناظرت فيه وبدون ماتحس : لالالا شنو تقول يعني لا ماقالت شي ونزلت عدساتها عنه : ماقلت ولا شي
فهد ابتسم بشك : أي واضح
نوري نفسها تنشق الارض وتبلعها
مزنه : والله قلت لا رحتي بغسل اشراعك غسل
فهد : لااا
مزنه تناظره : نعم نعم ماسمعت
فهد : من قال نعم سمع
مزنه : أي أي سمعت
فهد : اممم اقول مزنه وش فيها نوري
مزنه تناظرها : وش فيها .. وتذكرت : اها ايه يعني مدري عنها اسئلها واغمزت له
فهد عرف وناظر نوري حول ابتسامته لسخريه





منصور : سلام
مهند : وعليكم السلام
شموخ ماتلقت جوابه وكان واضح ان فيها شي ماجد كان يناظر مااعجبه هالتوتر
منصور : رايح
مهند يناظر شموخ : ايه وناظره
ماجد : شموخ وش فيك هنا
شموخ : ها وتناظر فيه كان واضح انه معصب وارتبكت اكثر
مهند : كانت مع نوف بس أنا قلت ابي اتكلم معها اشوي
ماجد : اها
شموخ حست ان ماجد معصب ماعمره قلب وجهه عليها كذا



مرت الساعات والدقايق والثواني صارت 9 والكل مشى راجعين شافو البحر واعجبهم المنظر حيل ونوري اقعدت اتصور يوم اوصلو الفندق
اركبت ام مهند مع منصور وعيال أختها رايحين للبيت بعد ماكلت شموخ منها نظرات كأنها تتوعد لها
شموخ وعنود مع ماجد وطول الطريق صمت عنود نامت وشموخ على الدريشه ويوم تلتفت عنها تلقى ماجد يناظرها وترجع لدريشه




العصر في بيت حميدآن
حميدآن : ياحياالله العرسان تفضلو
سيف يحب ايده : زاد فضلك وقعد واقعدت العنود وهي مبتسمه حيا
غزيل : أخباركم ان شالله بخير
سيف : الحمدلله والله انتو وش مسويين
غزيل : والله بألف نعمه الحمدلله دامكم ابخير أكيد حنا بخير والله
سيف : تسلمين ياالغاليه
غزيل : الله يسلمك
حميدآن : الله يوفقكم ان شالله وانشوف عيالكم وعيال عيالكم
سيف : ان شالله يارب
العنود يدق جوالها رساله افتحتها " ياسلام مب تنسيني يلا بسرعه تتنظرك على نار " ابتسمت العنود وهي تقفل الرساله وقامت : بروح للبنات
سيف: زين لأننا شوي طالعين
حميدآن : أفا ليش قعدو استانسو بعدنا ماكحلنا عيونا فيكم
سيف : والله وحنا بعد بس و بمر على الأهل اسلم عليهم وعلى المطار
غزيل : أي معك حق والله




العنود جايه لصاله ركض
الهنوف تصارخ وضمتها : واااو ياحياتي
العنود : يمى لا تذبحيني
الهنوف تبعد عنها : أكشخ وش هالحلاوه
العنود تضحك
الجوري : آآه منك رايحه من دون ماتآخذينا معك حظك آآه ابي أسافر برآ
الجوهره : عاد تخيلو رايحين معها ههههااي
البندري : والله أسويها بس أخاف تخلوني الشغاله
العنود : ايه وش عبالك أطلعك معنا كل مكان لا حبيبتي نبي نآخذ راحتنا
الجوهره : أموت أنا
العنود : هههه
ميرآل : أنا عندي حل نروح معكم وقطونا هناك مانتقابل الا وقت نبي نرجع لسعوديه
العنود : لا والله
البندري : والله فكره مب شينه وطلع عندك عقل والله
ميرآل بغرور : ليش قبل ماكان عندي عقل
العنود تناظر حولها : وين المها
الهنوف تمثل : آه ياقلبي عايزه أتجوز آه ليش العنود وأنا لا آه ياألبي آه
العنود تضحك
الجوهره : انتي وش فيك عليها قولي فوق وبس
الهنوف: والله أنا أمثل اللي أشوفه بعيونها
العنود : وأمس بعد ماشفتها تصورت
الهنوف: ايه ولا صوره وبعدين المفروض تسجدين شكر لأنها ماخربت صوره من صورك بشكلها ذاك هههااي
المها نازله واسمعتها وقالت : والله ياحبيبتي من الغيره اللي فيك قاعده اتسبين بشكلي ولا هو مايجي جمبك ولا ربع من سوق الميك اب اللي حاطته بوجهك
الهنوف : شنو واممسكتها من ايدها لوتها : ماسمعت عيدي
المها : آه فكيني
الهنوف : اول قولي اللي قلتيه قبل اشوي
الجوري : الهنوف خلاص
العنود راحت لهم وبعدتهم عن بعض : بنات أنا مسافره يعني أبي أقعد معكم برواق مب هواشات يلا
الهنوف عصبت منها : والله وأشوف نازله عليك حنيه عليها هالأيام
العنود : تخسى بس أنا مابي اعكر مزاجي زين
المها تضايقت حيل يوم قالت العنود هالشي وتجمعت دموعها تحسب ان العنود افتحت صفه جديده معها بس
لا نفسها ماتغيرت اضغطت على ايدها وبنظرات كره لهم هالثنتين لفت وجها اطلعت فوق
الجوري قامت : عيب عليكم والله ومشت
العنود : الجوري أنا ماكان قصدي شي بس هي اللي استفزت الهنوف بعدين تعالي سولفي معي لأني رايحه بعد اشوي بعدين اطلعي لها
الجوري ماتبي تكسر كلام أختها الكبيره وخصوصا انها مسافره شهر عنهم وارجعت اقعدت وسوالف وضحك ونسو المها

المها كانت تنتظر يمكن وحده تجي تطمن عليها بس وين الكل عند العنود العنود العنود الله لا يوفقها بزواجها الله يفرق بينهم يارب الله لا يسعدها
واقعدت اتصيح بحراره بعد دقايق مسحت دموعها والله مايستاهل انزل دمعه علشانه امسكت جوالها ودقت على ألمار تقولها انها رايحه معهم




عند شموخ اللي كانت ميته نوم جات سديم اتقومها : هيي يابنت
شموخ تلتفت
سديم : شموخ شموخ
شموخ هممم
سديم : قومي العصر حتى الظهر ماصليتيه لا انتي ولا عنود
شموخ بصوت كله نوم : زيين
سديم : يلا
شموخ : زيين




نايف : يمى
ام نايف : هلا يمى
نايف : أبي أتكلم معك بموضوع
ام نايف : هلا تفضل
نايف :احم يمى أنا بتزوج
ام نايف احرقتها القهوه : آح
نايف قام وشال منها الفنجان : بسم الله عليك ؟
ام نايف : لاتخاف ماصارلي شي بس من اللي تبيها
نايف حط الفنجان وابتسم : ماشالله عارفه اني مخطط يعني
ام نايف : لاوالله شفت الجديه بعيونك وقلت أكيد الطلعه اللي طلعناها هي اللي خلتك متحمس
نايف ضحك
ام نايف : ايه ومن هي قلبها كان يرقع يارب ماتكون اللي ببالي
نايف : من تتوقعين
ام نايف تبلع ريقها : من ماابي أحزر
نايف : الا يلا
ام نايف تستعد لصدمه : احم لا تكون من بنات عمك
نايف يصغر اعيونه اشوي : اممم انزين من
ام نايف : لا تقول شموخ
نايف كتم ضحكه وقال بتمثيل متقن : ماشالله عليك جبتيها
ام نايف قامت : يااولدي تبي تجيبيلي الجلطه
نايف : بس الله عليك يمى
ام نايف : هالطلعه ماكانت خير أبد كنت حاسه انه راح يصير شي
نايف فقع ضحك : زين يمى قعدي
ام نايف معصبه ولا ردت عليه
نايف : قعدي
ام نايف : لا وشلون اتسوي فيني كذا مالقيت من هالبنات كلهم الا شموخ الا يقول من زينها في أحلى منها
نايف : والله شموخ حلوه يمى وألف واحد يتمناها وأنا أعترف بهالشي أنها بنت ولا أحلى وأنا أحبها
ام نايف تحط ايدها على قلبها : ياويلي
نايف كتم الضحكه وبس يناظر أمه
ام نايف : ياويلي ياوييل قلبي .. جنازتك اليوم يم نايف
نايف : بسم الله عليك
ام نايف : آه آه منك
نايف ضحك : يمى أنا أحبها بس ماراح أتزوجها يعني حبي لها كأخو كبير لها
ام نايف تفاجئت
نايف : ايه
ام نايف اقعدت : لا من جد مب هي
نايف : لا
ام نايف ضمته : آه ياحبيبي وبعدت عنه : ايه من
نايف : مريم
ام نايف :والله ونعم ببنت أختي من الحين أقول لك ألف مبروك
نايف ببتسامه : الله يبارك بحياتك يارب
ام نايف : خلاص المغرب بدق عليها
نايف : اللي تشوفينه يمى
ام نايف تضمه مره ثانيه : آه يافرحتي فيك
نوف جايه : ايه وش هالحنيه من العصريه
ام نايف : والله اولدي وكل يوم حنيه
نوف اقعدت : ايه بس في انا بالموضوع
ام نايف : أخوك طالب ايد مريم بنت خالتك
نوف ابتسمت : والله
نايف اكتفى ببتسامه
نوف قامت : ألف مبروك
نايف : وين تو الناس على المباركه
نوف تقعدد جمبه : ايه لأني متأكده انها بتوافق
نايف ضربها على راسها
نوف : هههااي لا تقول استحيت
نايف : بيجيك جلد ترى
نوف : لالا خلاص
ام نايف تناظر فيهم مبتسمه





صلت شموخ الظهر والعصر بعدها البست لأنها ماخذه شاور يوم ارجعو
البست شموخ بلوزه لركبها لونها أخضرداكن مب ماسكه ولا وسيعه وسط كمها طويل جاي وسيع وآخر الكم ماسك
سكيني أبيض ولفت شعرها بمساكه بيضا
واطلعت من غرفتها كان ماجد ماسك اسير من كتفه وعلى وجهه علامات خوف وقلق قال : لا تقولها اسير
يوم انتبهو لها ماجد بعد ايده عن اسير
شموخ دق قلبها وش فيهم
ماجد بعصبيه اشوي : لمتى بتظلين واقفه
شموخ انتبهت لنفسها وخافت من صوت ماجد وراحت انزلت
ماجد يناظر لين اختفت شموخ من الدرج وناظر اسير : المكان مب زين نتكلم فيه .. ادخل
وادخلو لغرفة اسير
اسير قعد بطرف سريره
ماجد : الحين وشلون يرجع لك هالمرض اكيد اهملت الدوا يوم
اسير بحده : لا تخليني اندم اني خبرتك قلتلك ماتركت الدوا ولا يوم
ماجد : انزين وشلون
اسير : أنا بروح للمستشفى يمكن يصرفون لي دوا ومايحتاج أنام مره ثانيه بذاك المكان
ماجد : ان شالله
اسير : ولا قالو لازم اقعد راح ادرس عن بعد مايصير اضيع هالسنه بعد
ماجد :ــ
اسير تنهد
ماجد : اسير انت تعرف انهم المره اللي فاتت طلبو يكشفون على اللي بالبيت كلهم وبواسطه من خويك مرينا بسلام ولا احد عرف
بس هالمره لا رحت اتوقع انهم بيقولون ضروري البيت كله نعمله فحص
اسير ارتمى بسرير بكسل : آه شسوي زين
ماجد : اقصد ان حنا لازم انقولهم
اسير قام وقال بحده : لا
ماجد : زين وش بتسوي
اسير : اعرف وش اللي اسويه اني مااخبر احد
ماجد : مايصير بعدين تخيل يسمعون من برآ
اسير : من راح يقولهم ها من محد يعرف الا انت وعوض بس
ماجد : ايه بس مع كذا مايصير نخبي عليهم هالشي .. لاسمح الله صارلك شي وشلون تبيني أناظر في أمي وأبوي وعنود ها شلون
اسير قرب منه وقال وهو يأشر بإصبعه بتهديد: ماراح يصيرلي شي ان خبرت أحد ماراح أسامحك سامع ومشى طلع من الغرفه وهو يناظره معصب
ماجد يحط ايده على راسه : آآه ياربي




عنود : نبي انروح للمجمع وش رايك ؟
شموخ : عادي
سديم : ايه وش صار هناك
عنود : ابد صراحه مب ذيك الوناسه
شموخ : معها حق
سديم : اهم شي مرت عمك ماسوت شي
شموخ : لا الحمدلله بس تعرفين ماسلمنا من النظرات
سديم : الله يكفينا شرها
: آمين



المغرب
المها و ألمار هم الوحيدات اللي راحو للمجمع الباقين كلهم اقعدو في بيت حميدآن والعنود راحت لبيت أهل زوجها الا هو بيت عمتها
المها : والله اني دعيت عليها من قلبي
ألمار : مايصير ولو هذي اختك لو صار لها شي اكيد بتحسين بالذنب
المها : مستحيل الله لا يوفقهم مع بعض
ألمار : يمى مهو والله تخوفين
المها : هذا اللي لازم يصير اني اخوف اففف بس هه من يخاف مني مالت
ألمار : أنا خفت
المها : تقعلي انتي بس
ألمار : زين روحي جيبي من كون زون خلنا نبرد
المها قامت : زين




شموخ : عنود الحين ليش جينا هنا افف
عنود : والله وناسه والمجمع مب فاضي وناسه
شموخ : زين زين افف
عنود : انتبهي قدامك
شموخ تبي تنتبه الا اصدمت باللي قدامها وطاح اللي بيدها وجا على عبايتها
شموخ انحرجت : آسفه سامحيني
المها يغلي بركانها
شموخ : سامحيني والله ماانتبهت تلك آسفه
المها تضبط اعصابها : زين وعباتي
شموخ :ـــ
المها : افف
شموخ : زين تعالي لتواليت
المها : مستحيل احب عليها ماي
شموخ :ــ
المها : ثاني مره انتبهي قدامك مب تمشين ومدري عيونك وين طايرين
شموخ : زين تأسفت منك ولا اعجبك وش تبين اكثر
المها : يااالله وراحت عنهم طالعه فوق
عنود : شكلها رايحه لتواليت خلنا نلحقها
شموخ : تنقلع ليش الحقها مغروره
عنود : والله لو انا مكانها بعصب بعد يلا خلنا نطلع وراها
شموخ : اففف



ادخلت المها لتواليت واوقفت قدام المغاسل تنظف عباتها : ناس عميه
شموخ من وراها : زين لا تعصبين
المها تمسح عبايتها بدفاشه : محد طلب منك تلحقيني
شموخ : أي الشرهه مب عليك علي أنا اللي براضيك والتفتت اطلعت
عنود : ها
شموخ : امشي امشي بس
عنود مشت


مريم بحرج نزلت راسها
ام حاتم : نايف رجال ونعم فيه انتي بس فكري
مريم : ان شالله يمى
ام حاتم ابتسمت وباست جبينها واطلعت من الغرفه
مريم خذت نفس " آه ياقلبي " وابتسمت مع نفسها


شموخ وهم يمشون دق جوالها رقم غريب ردت : هلا
: شموخ
شموخ عقدت حواجبها : من مهند
: لا معك منصور شموخ ابوي طالبك
شموخ دق قلبها : في شي صوتك مو عاجبني
منصور : شموخ الحين حنا بالمستشفى أبوي صارت معه أزمه قلبيه
شموخ انصدمت : شنو وطاح الجوال منها




انتهى البارت
آسفه أتوقع انه قصير وبعد نزلته متأخر بس عندي أختبار بكرى وماقدرت وبقد ماأقدر كتبت
ان شالله يعجبكم


وش راح يصير لعم شموخ ؟
شموخ راح تسامحه ولا لأ ؟
المها وشموخ تتوقعون يشوفون بعض مره ثانيه ولا بس هالمره ؟
ماجد وش يصير له ؟
اسير يعترف بحبه بس لمين ؟
ام مهند وش راح تسوي لشموخ وليش ؟
شموخ تعرف بمرض اسير بس وشلون ؟
تنقلب حياة شموخ أكثر ولا تظل مثل ماهي ؟

بنتظار توقعاتكم و آرائكم

اسطورة ! 09-12-11 09:46 AM

وهادي 10 بارتات نزلتها لكم
اذا عجبتكم ونالت اعجاب طاقم الاشراف ومراقبات قسم الروايات
بكره بكملها لكم لان باقي بارت اخير والكاتبه لسه ما نزلت اخر بارت
قراءة ممتعة

اسطورة ! 25-12-11 08:54 AM


البارت الحادي عشر




شموخ دق قلبها : في شي صوتك مو عاجبني
منصور : شموخ الحين حنا بالمستشفى أبوي صارت معه أزمه قلبيه
شموخ انصدمت : شنو وطاح الجوال منها
عنود دق قلبها : شموخ وش فيك وش صار
شموخ حطت ايدها على فمها : عمي وتناظر عنود





مزنه تدخل الغرفه : كلللللللللي
مريم طالعه من التواليت وهي تجفف وجها وابتسمت
مزنه ترقص : ياولد ياولد تنكس
مريم تعلق المنشفه
مزنه تسحبها : يلا هزي الخصر ياالعروس الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كللللللللللللللللللللللليييي
مريم تسحب ايدها منحرجه وقالت : هيي تو حتى ولا مداني أفكر علشان تكلكلين فوق راسي
مزنه :حلوه تكلكلين بعدين اكيد بتوافقين ليش ماتوافقين ياحبيبتي ها
مريم تضربها : أقول سكتي وبرآ يلا
مزنه تحط اصبعها فوق أنف مريم : استحى الحلو
مريم : يييه مزون خلاص عاد
مزنه : هههههاااي زين زين أصلا حاتم طايح تعليقات عليك تحت انتي ونايف
مريم : شنو يقول
مزنه : ولا شي انزلي تعرفين أنا ماانقل الأخبار وتمد لسانها
مريم : أي من جنبه يلا برآ
مزنه : على راسي عروسنا
مريم اكتفت ببتسامه ومزنه اطلعت






ألمار تناظر الساعه : وين تأخرت هذي
المها جايه
ألمار : ياسلام وينك كل هذا ولا شريتي
المها تحط شنطتها بالكرسي الفاضي وتقعد هي بالكرسي الثاني : اففف لا تسئلين
ألمار : ليش وش صار ؟
المها متنرفزه : ناظري مالاحظتي هالبقعه وش كبرها
ألمار تناظر : أي والله شنو هذا
المها : وانا جايه في وحده عميه اصدمت فيني صدمه محترمه وانكب علي ورحت أغسله
ألمار: يووه وهي مشت ولا كنه صاير شي
المها :الا أعتذرت من جد اقهرتني أفف الحين وشلون أمشي أنا
ألمار: هههه من جد والله واضح وضوح الشمس
المها تكتفت: ياالله
ألمار : زين بروح أنا اشتريلك وحده انتي خلك هنا
المها : لا ماأحب الجاهزه تعرفين
ألمار : بس انتي مظطره الحين
المها : لا شكرا الحين يجف
ألمار : ايه وأنا على حسابك بقعد انتظر هنا
المها: والله ياحبيبتي واطلع بوكها من الشنطه : روحي تمشي ومعك اشتري تعرفيني أحب التوفي
ألمار : لا على حسابي خلاص
المها : لا على حسابي
ألمار: أنا اللي عازمتك زين
المها : على راحتك
ألمار قامت ودق جوالها
المها تتنهد وهي تناظر الناس
ألمار وهي تمشي: لا أنا والمها الحالنا
ريان : أفا ليش وين الناس
ألمار : مالت عليهم أدخلو لبيت خالتي وشافو بنات عمهم جايين ولا يبون يطلعون قلنا نطلع أنا والمها
ريان : زين لا تبون ترجعون دقي علي لأننا حنا الشباب رايحين منتزه مدري شسمه الدفي مدري الأندلس
ألمار : هههه زين بس حنا جينا مع السواق بنرجع معه تسلم
ريان : أفا تفضلين اتروحين ويا السواق وأنا لا
ألمار: لا ياالغالي انت قبل الكل فديتك
عمر : أي زين الوعد يوم نتقابل لمور
ألمار : يؤيؤ وش اتسوي انت قاط اذنك
عمر : أخوك الغالي مشغل اسبيكر
ألمار : لااا ... ريان
ريان يناظر بعمر بمعنى أنا أوريك : يؤ وش فيك
ألمار: قفل الاسبيكر
ريان : لا تخافين مامعنى أحد ويمد لسانه
ألمار: احلف
عمر : والله يشلخ يعني وين نقط حسن ها
ألمار : زين ريان أنا أوريك وسكرت
ريان : له له لمور هييي
عمر + حسن :هههههههههههههااي
ريان : الحين قال استحت منك يعني
حسن يضحك : علمي علمك ياويلك منها
عمر : هع هع هعع
ريان يضحك : الله يرج ابليسك وش هالضحك
عمر : حلوه صح
ريان : أي كثر منها
عمر : هع
حسن : الجبيل الصناعيه فرق السما عن الأرض وين الرياض وين هي
ريان : من جد والله لأننا كم يوم بس قاعدين ولا والله ماينطاق القعده فيها شنو هذا اجل شلون الساكنين
حسن : بالنسبه لي أحب الهدوء والتفحيط هذا أزين شي مب موجود هنا
عمر : هه مب موجود ترى مافي مدينه تروحها الا وفيها تفحيط انت ووجهك
حسن : ياالذكي تفحيط عن تفحيط يفرق
عمر : ايه بس مع انها فاضيه بس مايمر يوم ماصار حادث
ريان : لأنها فاضيه الناس تتهور
حسن : أي والله وعندهم هالقناه الهيئه الملكيه بالجبيل
عمر: ايه يقولي خويي حتى بينبع الصناعيه فيها بعد وأصلا ينبع والجبيل واحد مافي فرق
ريان: من جد
حسن : المهم هالقناه هم في ثنتين وحده متحركه والثانيه موقفه عن حالة الطقس وماإلا ذالك المهم هالمتوقفه دايم يطلعون فيها نسبة الحوادث والله كثير
عمر: الله يرحمنا برحمته
: آمين





شموخ تبكي : عنود دقي عليه مره ثانيه
عنود: محد يرد
شموخ دقت على نوف
نوف وهم بالسياره طلعت جوالها : هذي شموخ وردت : أي شموخ
شموخ كلامها مب واضح لأنها تبكي : نوف عمي
نوف : ايه شموخ اتصلو علينا تو وحنا بالسياره انتي وينك
شموخ : أنا بالمجمع نوف وماجد مايرد وخالتي بعد
نوف : شموخ عمي بمستشفى الـ ... تقدرون تروحون له مشي
شموخ : والله جد
نوف : ايه وش فيك ماتعرفين المستشفى انها قريبه من المجمع
شموخ : أخاف أضيع نوف مااعرف من أي بوابه اطلع ولا اعرف زين طريق المستشفى
نوف : زين بقول لنايف انمر ناخذكم معنا
عنود يدق جوالها وتناظر الجوال بعدها ناظرت شموخ وهي ترد : هذا ماجد
شموخ تسمع لعنود
عنود : أي ماجد وينك تعال بسرعه
ماجد : بسم الله شفيك شموخ فيها شي
عنود : لا عمها معاذ بالمستشفى يلا تعال
ماجد : زين دقايق انتم اطلعو من البوابه 2
عنود: زين
نوف : شموخ معي
شموخ : دقيقه نوف .. ايه
عنود : جاي
شموخ :آه .... أي نوف خلاص
نوف : رد عليكم
شموخ : ايه يلا باي
نوف : باي وسكرت
شموخ سكرت منها وهي تحط الجوال على فمها وتهز رجلها
عنود تمسكها : امشي شموخ ماجد يقول نطلع من بوابه 2
شموخ تحط جوالها بالشنطه : يلا ومشو





اسير يطلع للحوش فتح الباب
لميس ادخلت : سلام
اسير ابتسم : وعليكم السلام
ام لميس : السلام عليكم
اسير : وعليكم السلام وسكر الباب
ام فيصل : وشلونك اسير ؟
اسير : بخير دامكم بخير
لميس تنزل لثمتها وتفك الشيله وهي تحرك راسها تنثر شعرها
ام فيصل : ان شالله الجماعه بالبيت
اسير : الوالده بس
لميس : مافي ولا احد
اسير يناظرها بسخريه : ابد وماجد معهم
لميس تحرك فمها بقهر : انزين وينهم
اسير : اممم في هذي مااعرف والله
لميس : اها
ام فيصل : بتخلينا واقفين
اسير انتبه : لا ولو تفضلو
ام فيصل ولميس مشو
سديم نازله وهي ماسكه الجوال 5 اتصالات من شموخ و2 من عنود : وش عندهم هذول
كانت لابسه سكيني أسود وبلوزه كت ورديه فيها ربط على الجمب آخر البلوزه شعرها رافعته
اسير دخل : تفضلو حياكم
سديم عقدت حواجبها تناظر منو هذا اللي جاي ويوم شافت لميس رفعت عدساتها لسما ياالله ونست شموخ وعنود
نزلت جوالها دخلته بجيب البنطلون من ورا وتصنعت الابتسامه : ياحياالله من جانا
ام فيصل ابتسمت : الله يحيك ياام ماجد
اسير سكر الباب وهو يناظر لميس ببتسامه سخريه لأنها كان واضح من شكلها انها معصبه التفت عنهم وطلع فوق لغرفته
سديم تاخذ عباياتهم : حياكم ربي من زمان عنم شلونك يم فيصل
ام فيصل : والله على حطت ايدك انتم شلونكم شلون العيال
سديم : والله بخير مبسوطين
ام فيصل : الحمد لله دوم يارب
سديم : وياك ان شالله .... تفضلو الصاله ولا المجلس
ام فيصل : اللي يريحك مانبي نعذبك
سديم : ولو البيت بيتكم تفضلو ودخلتهم للمجلس
لميس اقعدت حطت رجل على رجل وهي تتنهد
كانت لابسه سكيني اسود وبلوزه شيفون بيج نص كم فضفافه من فوق شكل سبعه مفتوح لين فوق الصدر مباشره الفتحه وسط مب كبيره ولا صغيره
عند الخصر في حزام من قماش عريض اشوي لونه اسود رابطته على شكل ورده طايحه شبه جانبيه
كعب بيج وساعه سودا حلق طويل بيج واسوره بيج داخل معها أسود
شعرها سوته غجري فاتحته كله ومب حاطه عليه أي شي
قلوس برتقالي فاتح وممشطه رموشها مع شخطه كحل
سديم : شلونك لميس ماشالله صايره عروس الصلاة عالنبي
لميس ابتسمت
ام فيصل : أي أكيد ماشالله عليها طالعه على أمها وألف من يتمناها
سديم : أكيد حبيبتي
ام فيصل : وان شالله تكون نصيب واحد من عيالك >> تقصد ماجد بس ماتبي تقولها مباشره <<
سديم تفاجئت من كلامها وابتسمت اصطناعا : ايه ايه ولو
لميس " والله دام شموخ بالبيت مدري وش مسويه العمايل الله يقطعها وين راحو مع ماجد أنا لازم اعرف "
سديم قامت : بروح احط القهوى
ام فيصل : لو سمحتي قهوه تركيه اذا ماعليك امر
سديم : ولو تدللي ولميس ؟
لميس : مثلها
سديم : يلا ثواني واطلعت " آآه الاجر بس ياربي ..قال واحد من عيالي وين تبي تجنني هالمره "
لميس : افف
ام فيصل تدفها : اعقلي
لميس: يمى ليش كذا ليييش كل ماجيت مب موجودين ولازم يكون ماجد معهم ماعمره أسير اللي وصلهم لييش أكيد مرت عمي و عمي حاطين عينهم على شموخ انها تكون له لاا يمى لااا
ام فيصل : لا حبيبتي وين انتي وين شموخ
لميس : آه يمى وتناظرها : أقولك دايم معه دايم ماتدرين عنود تروح معهم بس كذا شكلها تروح عنهم وتخليهم بروحهم يمى لازم أعرف اللي يصير من وراي
ام فيصل تصلح شعر لميس : لا حبيبتي هم بس مايبون يحسسونها ان مالها أحد بالدنيا علشان كذا ولا ماجد يشوف هالجمال ولا يتزوجها ويتزوج شموخ هه
لميس تبعد نظرها عن امها : لا تحسبيني عميه يمى شموخ حلوه وهذا اللي قاهرني وخايفه منه ان ماجد يلتفت لها
ام فيصل : بعدي هالأفكار عنك الحين وخلك عاقله
لميس تتكتف وتسند ظهرها على الكنب : اففف افف افف




نايف : معاذ عبدالعزيز متعب الـ
الرسبشن : معاذ غرفه ... الدور ...
نايف : تسلم .. يلا
زايد ونوف ونوري مشو ورا نايف واطلعو للمصعد
نوري: آه يارب مايصير شي عليه
نوف : ان شالله
وقف المصعد واطلعو منه




داخل غرفة ابو مهند اللي كان ممدد بالسرير ولاف على بنته مبتسم
ميار : يبى انت ليش ماتتكلم معي
ابو مهند زاد ابتسامته ومسح على شعرها اللي كان ياصل لكتفها
منصور شالها وقعدها بحضنه : ميمي اذا قعدتي تتكلمين مع ابوي اكثير راح يتعب زياده
ميار تناظره : اصلا هو مايتكلم معنا ليش
منصور : اممم تعبان اشوي ان شالله بكرى يتكلم معك اذا ماازعجتيه زين
ميار بتفكير
منصور :همم
ميار : زين
منصور باسها على خدها : شطوره ... وبعد نظراتها عنها ناظر مهند اللي كان واقف قدام الدريشه المفتوحه وعقله بعيد
منصور كان بيكلمه بس الباب دق
مهند التفت
منصور : تفضل
انفتح الباب ودخل نايف : السلام عليكم
: وعليكم السلام
وادخلو الكل بعد ماسلمو وراحو اوقفو عند عمهم مبتسمين
زايد يبوسه على جبينه : ماتشوف شر عمي اجر وعافيه
ابو مهند اكتفى ببتسامه وحرك راسه بمعنى تسلم
بعده نايف ونوري ونوف واقعدو
نايف : وش اللي صار
نوري: ميمي تعالي
ميار بحيا بزران خبت راسها بصدر منصور
منصور: والله فجأه دخلت الوالده للمكتب لقته طايح وجبناه قالو أزمه قلبيه ودخلوه للعنايه والحمد لله قبل اشوي صار أحسن وطلعوه لغرفه
زايد : ليش متى هالكلام
منصور : والله بعد مارجعت للبيت بشوي حتى ولا نمت
نايف : الله يقومه بالسلامه يارب
:آمين
واقعدو لحظة صمت مهند كان واقف عند الدريشه لاف عليهم نص لفه بس مب يمهم
ونوري كانت تبتسم لميار وتناديها آخر شي راحت لها
نوري : أخيرا ليش مستحيه مني ماعرفتيني
ميار تحرك راسها لا
نوري : أفا
ميار تأشر على نوف : اعرف هذي
نوف اكتفت ببتسامه
نوري تناظر نوف بعدها ناظرتها : زين أنا أختها تعرفينها ولا تعرفيني
ميار : لا
نوري: زين زعلت منك
ميار :زين شسمك
نوري : ميار
ميار : لا
نوري : الا ليش لا
ميار : أنا ميار
نوري : انتي ميار وأنا بعد
ميار : لا
نوري : يعني انتي بس اسمك ميار
ميار تحرك راسها مع حواجبها : ايه
نوري تناظر نوف : وتأكد بعد
نوف بس ابتسمت ماكانت يمهم لأن مب وقته





سناء: عاد ايطاليا مره وحده وااو حظها
تولين : من جد مالت علينا أبي أروح
نجمه : يااااارب أتزوج الزوج السنع اللي يوديني مكان أحلى من ايطاليا
الكل : آميييين
رحاب : أي صح وش صار يوم رجعتم للبيت ماسألتم المها وين كانت
الهنوف : اعذار مثل وجها مالت عليها وبعدين ليش فتحتي سيرتها وعع ماصدقت اطلعت
نجمه : من جد أصلا شايفه نفسها حيل
الجوهره : مالك دخل بإختي زين
نجمه صدت عنها
الهنوف : لا تهتمين لكلامها فضفضي اللي بقلبك كله
الجوهره : امشي سنو نطلع للحديقه
سناء : يلا
اطلعو الجوري وسناء و الجوهره
الهنوف : وش يحبون بهالبنت مدري عنهم
نجمه : يوم بيعرفون ان الحق معك خل المها تنفعهم
الهنوف : أي والله
تولين : بس عاد مايصير تتكلمين عن اختك كذا
نجلا منقهره : معك حق
الهنوف: لااااااا ماراح نخلص يعني بعدين مالكم دخل اختي ولا اختكم
تولين تنهدت وهي تناظر نجلا
نجلا : أنا بروح للحريم
تولين قامت : بروح معك
الهنوف : أي والله يكون أحسن




ماجد : مشكور ومشو
شموخ حاطه ايدها على فمها يارب
وادخلو المصعد
شموخ " يارب مايصير له شي يارب "
ماجد يشوف دموعها اللي بعيونها وشلون خايفه قرب منها وحط ايد حول خصرها صار راسها على كتفه : لا تخافين دامه بالغرفه أكيد صار أحسن
شموخ تحرك راسها بمعنى ان شالله




ميار : وين أمي أبيها
منصور : بالبيت الحين انروح لها
نوف : ليش ماجات معكم هي
منصور : لا والله بكرى ان شالله
نوف : اها
الباب يندق
مهند التفت على طول هالمره أكيد هي
انفتح الباب وادخلت وقلبها يدق مثل الطبل كان الكل يناظرها وهي نظراتها بعمها وعمها بالبدايه ماعرف من بس أول مانزلت اللثمه عنها
تعلقت عيونه فيها تفاجئ تفاجئ حيل هذي شموخ أنا متأكد لحظه صمت لثواني
شموخ نزلت عدساتها تستوعب وجا قدامها شريط الذكرى


ابو مهند رفع ايده وعطا شموخ كف طير راسها من مكانه : اطلعي برآ
شموخ كانت منصدمه حيل حتى ادموعها جفت من الصدمه
ابو مهند مسك شموخ وفتح الباب اللي يودي على الحوش ودفها : هالبيت ماراح اتعتبينه مره ثانيه سمعتي
شموخ قلبها
ابو مهند فتح باب الشارع : برآ


شموخ سكرت الباب بعدها ناظرت عمها اللي ماشال عيونه منها امتلت عيونه بالدموع

وقالت: لو تفارقني أموت!!
وافترقنا لا رسايل ولا صوت
وكنت أسأل دايم أسأل:
يا ترى وش صار فيها؟
قالوا (مبسوطة) ما عليها
صارت أجمــل!
وابتسمت..
وقلت: هذا اللي أبيه
بس كيف أنا صدقت
يوم قالت لي بموت!؟


تصدقين اشتقت لك ..
أنا اعترف بعدك حياتي تختلف
تايه وحيــد..
أصيح باسمك وارتجف


في كل شي أتخيلــك..
ومهمــا تغيـبي
عنــدي أمــل
بكــرة تــجي
وبكــل شـــوق
*اّّّ~س~ت~ق~ب~ل~ك*


تدرين وش كثر أحبكّ!؟
كثر البشر..
كثر النجوم..
كثر الزهر..
تدرين وش كثر شوقي!؟
شوق الجفاف لقطرة مطر..
شوق البرد لحرقة جمر..
تدرين وش تكوني لي!؟
أنت الحياة..وأنت العمر
أنت القمر.. وشمس الظهر
خوفي لو غبتي أغيب
ويختفي بليلي البدر..
كان المسافة ترفض إني



أشوفك..

خلي اتصالك غصب عنها يجيني..


وكان اتصالك يمنعه ظروفك ..
يكفي رسايل شوق بينك وبيني..
وإن كان مالي حظ حتى بحروفك ..
خليك بعيده ومسكنك وسط عيني..



شموخ تقدمت لعمها وتاهت عيونها صارت ماتشوف قدامها من الارتباك والخوف وانها شافته مره ثانيه قلبها كان ينزف ألم ويحترق
بس مع كذا ماكذبت على نفسها يوم شافته اعرفت وش كثر مشتاقه له نزلت دموع الالم والشوق
ومن دون شعور ضمته وهي تبكي مع شهقات كان وجها مدفون بصدره
ابو مهند نزلت دموعه وابتسم سعاده وألم رفع يدينه بصعوبه حطهم على ظهر شموخ
الكل كان يناظر هالمنظر المحزن ثلاث سنين واشوي ماشافو بعض والحين التقوا مره ثانيه
مهند ابتسم كان هالمنظر محزن بس اسعده بنفس الوقت
ميار الوحيده اللي ماتعرف شموخ لأن يوم راحت كان عمرها 3 سنوات يعني ماتذكر وبعد شكل شموخ تغير 180 درجه التفتت لمنصور
وعلى راسها اسئله بس ماتكلمت ناظرت بالكل نوف غطت وجها لأنها بكت ونوري امسكت طرف شيلتها حطتها على فمها ودموعها تنزل
اقعدت ميار مب مستوعبه اللي قاعد يصير ابد


برآ الغرفه ماجد وعنود كانو قاعدين
عنود : مابتدخل اتسلم عليه
ماجد : الا بس اتوقع عنده نايف وزايد وخواتهم يوم نجي نروح اسلم عليه
عنود : زين وبعدت نظراتها عنه بعدها رجعتهم شافت ماجد يفرك يدينه واضح انه متوتر ويحرك رجله
عنود : وش فيك ماجد ؟
ماجد انتبه وناظرها : لا ولا شي
عنود : يلااا لا تخبي علي واضح انك تفكر بشي
ماجد : عنود قلتلك مافي شي
عنود : زين لا تعصب
ماجد بعد نظراته عنها بملل وهي لفت عنه بعد ماتنهدت




لميس : خالتي متى جايين عنود وماجد
سديم : والله علمي علمك وتذكرت الاتصالات : اييي اعوذ بالله من ابليس نسيت انهم داقين علي وقامت طلعت جوالها واطلعت برآوهي ادق على عنود
لميس : افف
ام فيصل : روحي شوفي التلفزيون لا توتريني معك
لميس قامت وشالت شنطتها بعصبيه واطلعت برآ



سديم اشهقت : يوه وشموخ عنده الحين
عنود : أي يمى
سديم : ياالله الله يقومه بالسلامه
عنود : ان شالله ماشفتي شلون كانت حالت شموخ
سديم : ياعمري زين لا طلعتم من المستشفى دقي علي زين
عنود : ان شالله .. يلا سلام
سديم : مع السلامه
لميس : ليش ماقلتيلهم اني موجوده ولا مااهمك انا
سديم التفتت شافت لميس معصبه
لميس : مدري ليش تبعديني عنهم
سديم : لا الله يصلحك بس والله صار عم شموخ بالمستشفى وهم هناك وشلون تبيني أقولهم انك هنا
لميس حمر وجها من القهر اكيد تبعدني عن ماجد ماراح تاخذين ماجد مني ياشموخ
سديم : لا تزعلين وقت الزياره باقي عليه نص ساعه بس ويطلعون
لميس راحت عنها وسديم تنهدت والله معها حق كل ماجات البنات برآ وارجعت لأم فيصل





ألمار : قومي المحلات افتحت وبعدين انشفت البقعه
المها : زين بس مب أحسن نصلي أول
ألمار : على راحتك
وقامو
المها : تتوقعين اني بنسى سيف
ألمار : لا قررتي تنسينه بتنسينه
المها : ماراح انساه
ألمار : أي اصلا هذا اللي تبينه انتي
المها : آه ياربي والله مايستاهل العنود أبد
ألمار ماردت عليها
المها تنهدت
ألمار : مادقيتي على لمو
المها : الصبح ولا ردت علي للحين حتى ولا مسج
المار : شكلها حيل زعلانه منك
المها : وش اسويلها يعني مو بيدي اللي صار
ألمار : يوم انصلي دقي عليها
المها : لا أنا دقيت لو تبيني كان دقت علي
ألمار : يووه منك
المها : ومنك لا تحنين فوق راسي
ألمار : زين بسكت
وادخلو للمصلى





زايد : أذن العشا من أول خلنا ننزل انصلي
منصور : يلا
ابو مهند بصعوبه : مهند انت خلك
مهند يناظر شموخ بعدها ابوه : زين يبى
نايف وزايد ومنصور اطلعو
نوف : عمي نطلع
ابو مهند يحرك يده خلكم عادي
نوف ونوري قامو واقعدو بالكنب آخر الغرفه



نايف : انت هنا الله ايهداه شموخ ماقالت
ماجد : لا عادي
منصور : حنا نازلين انصلي تنزل معنا
ماجد : والله صليت
منصور : زين تفضل
ماجد : مافي احد
منصور : أي زين انتظر اشوي ودخل الغرفه قال لنوف ونوري يتغطون ومكانهم بعد حلو يعني بعيدين
منصور فتح الباب : تفضل
ماجد : تسلم وادخلت عنود وراه كانت طول وقتها تناظر بنايف حيل عاجبها
ادخلو وسكرو الباب وسلم ماجد على ابو مهند وماتشوف شر والى اخره
عنود سلمت وقالت له ماتشوف شر وراحت لنوف ونوري
شموخ كانت ماسكه ايد عمها وهي مبتسمه
اما ماجد راح وقف عند الباب
ابو مهند حط ايده على ايد شموخ : سامحيني يابنتي
شموخ تجمعت دموعها : مسامحتك عمي انت بس طيب واطلع بالسلامه
ابو مهند ابتسم : والله خجلان منك ومدري وش اسوي علشان
شموخ قاطعته : اسسس .. أنا مابي منك ولا شي ولاشي الا انك ترجع مثل أول وأحسن من أول بعد
ابو مهند نزل نظراته عنها بعدها التفت ليساره شاف مهند ونزل نظراته عنه
مهند : يبى تبي تقول شي
ابو مهند تنهد: شي والتفت لشموخ ناظرها : اللي أبيه ماتبونه ياعيالي وأنا ماراح أموت وأنا مرتاح الا يوم أشوف هالشي صار قدام عيوني
مهند : شنو يبى
ماجد عقد حواجبه اشوي مااعجبه هالجو ابد
شموخ قلبها كان يدق وهي حست بالشي اللي راح يقوله : تكلم عمي
ابو مهند نزل نظراته : أنا أبيك لمهند ياشموخ قلبي ماراح يرتاح يوم يصير هالشي
تو خلص ابو مهند من كلامه شموخ نزلت عيونها ومهند قال : هي بعيوني يبى انت تطمن ولا يهمك
الكل ناظره بتفاجئ الا شموخ وماجد بصدمه كان كلامه جدي بالحيل
ابو مهند ابتسم بحزن : لا يبى انت وشموخ ماتبون هالشي وأنا
مهند قاطعه : الا يبى السنين هذي غيرت كل شي ماراحت هباء منثور أنا أبيها
شموخ تنفسها صار سريع ولا اقدرت اترد نزلت عدساتها عنهم
ماجد حس انه بيفقد توازنه لف للباب وفتحه وقف ثواني بعدها طلع وسكر الباب
عنود ماجد وين رايح وتاركني وقامت : يلا بنات نتقابل
نوف ونوري حركو راسهم بمعنا ان شالله وعنود اطلعت
ابو مهند يناظر مهند بتفاجئ : قول اللي أشوفه الحين صدق
مهند ابتسم
شموخ منزله عيونها حابسه دموعها لا تمتلي
ابو مهند ناظر شموخ : وانتي يبى
شموخ رفعت راسها شوي ناظرت مهند وبسرعه ناظرت عمها تبي تتكلم بس مااقدرت ونزلت عدساتها
ابو مهند ينتظر ومهند بعد ونوري ونوف
شموخ ناظرته : بفكر
ابو مهند ابتسم : والله
شموخ ردتله ببتسامه مصطنعه
ابو مهند ناظر االسقف وهو يتنهد الفرحه مب سايعته
مهند : يلا يبى أنا بروح أصلي تآمر على شي
ابو مهند :سلامتك
مهند يناظر شموخ بعدها أبوه ببتسامه : الله يسلمك وراح طلع من الغرفه





لميس كانت قاعده على البيبي واسمعت صوت الباب ناظرت تحسبهم ارجعو شافت انه أسير وتنهدت ارجعت للبيبي
أسير شافها وابتسم راح لها
لميس ارفعت عدساتها ناظرته
أسير قعد ومسك الرموت : الحلوه زعلانه
لميس : آه ونزلت نظراتها للي هي عليه
أسير : وش فيك ؟
لميس : مالك دخل
أسير ابتسم سخريه : انتي لأنك تعرفين اني أحبك تتعاملين كذا
لميس : لا .. وناظرته : لأنك كل مره بالبيت زين وكل مارحت مكان انت بخلقتي أفف
أسير : أي أجل وشلون يكون الحب
لميس: اسمع انت أنا قلتلك اني مااحبك يلا روح عني واحد لزقه
أسير ضحك داخله وقام : مثل ماتآمرين
لميس : ولعد أشوفك لين انروح زين
أسير : سلام
لميس ناظرته بقرف وهو يطلع فوق لين أختفى ورمت البيبي على الكنب : أفف




شموخ اطلع جوالها من الشنطه وردت : أي عنود
عنود : يلا انتهى وقت الزياره رايحين
شموخ : زين وسكرت
ابو مهند يناظرها
شموخ : يلا أنا رايحه تآمر على شي
ابو مهند : سلامتك .. تعالي بكرى
شموخ تقوم : ان شالله واسحبت ايدها من ايده
نايف : يلا حتى حنا رايحين
ابو مهند : زين يبى
نايف : و ابوي يسلم عليك بكرى جاي ان شاالله اليوم حيل مضغوط بالشغل
ابو مهند : الله يسلمه
شموخ تصلح شيلتها وانتبهت للبنت اللي واقفه جمب منصور وتناظر فيها
شموخ ابتسمت تفاجئ : لا تقولون هذي ميار
منصور ابتسم : ايه
شموخ : تعالي ماعرفتيني
ميار ماتحركت بس تناظرها وهي متمسكه بمنصور
شموخ : على راحتك خلاص ماراح تعرفين من انا
ميار ماتحركت
زايد ضحك : وش فيها البنت
نايف : ترجع الذاكره اشوي يمكن تذكر
زايد : أي والله يمكن
شموخ ابتسمت لها والبست لثمتها التفتت على عمها : يلا عمي ماتشوف شر
ابو مهند : الشر مايجيك .. والتفت لمهند : اطلع معها
شموخ ناظرت مهند بعدها التفتت طالعه
نوري : هي شموخ وقفي
شموخ : يووه والله نسيتكم
نوف : ايه اللي لقى احبابه
شموخ تضحك
مهند : انتم ماتحلا سوالفكم الا عند الباب
نوري : شايف شلون
مهند : اقول اطلعو الحين
نوف : بنسلم على عمي اول
شموخ افتحت الباب واطلعت ومهند وراها
ماجد يوم شافه فار بركانه بقوه والتفت رايح : يلا بسرعه
مهند مسك ايد شموخ : شموخ
شموخ التفتت
مهند : لا طلع ابوي بتزورينا اكيد
شموخ : ان شالله
مهند ابتسم لها وسحب ايده وشموخ راحت
ماجد كان ينتظر عند المصعد ويوم شافها جايه ضغط
شموخ : وين عنود
ماجد مارد انفتح المصعد وادخلو
طول الطريق هدوء لين اوصلو للبيت
لميس اسمعت صوت الباب وناظرت شافتهم وناظرت شموخ بقهر اما هم بالبدايه ماانتبهو لها
لميس قامت : تأخرتم حيل وينكم
ناظروها
سديم طالعه من المجلس : ياهلا
: اهلين
سديم : بشرو
شموخ : الحمدلله احسن طلعوه من العنايه
سديم : الحمدلله ليش وش صار معه
شموخ : خالتي والله تعبانه اشوي بروح آخذ شور وانزل
سديم : زين
لميس : عنود قعدي معي عبال ماتجي شموخ والله زهقت الحالي
عنود : زين
شموخ اطلعت وادخلت للغرفه نزلت عبايتها وفكت شعرها اللي تبلل اشوي من العرق وارتمت فوق السرير : آه واسمعت صوت الباب قامت
وهي تحرك شعرها بإيدها تخفف البلل افتحت الباب : ماجد
ماجد دخل وسكر الباب
شموخ ارتبكت
ماجد تنهد
شموخ تناظره كان واضح انه معصب بس يضبطها
ماجد ناظرها : حنا لازم نتكلم
شموخ :ــ
ماجد ياخذ نفس
شموخ تنتظر
ماجد : وش يعني بفكر
شموخ : شلون
ماجد : ليش اتقولين بفكر ليش ماقلتي لا
شموخ تاهت عدساتها
ماجد : اذا ماتبينه ليش اتقولين بفكر
شموخ : انزين انت ليش معصب
ماجد ابتسم سخريه :هه
شموخ : ماجد اطلع أخاف أحد يجي
ماجد : خلهم يجون أنا أبي أعرف ليش ماقلتي لا يعني تبينه
شموخ : لا
ماجد : زين ليش
شموخ : عمي طايح بالفراش تبيني أقول لا
ماجد : شموخ أنا أحبك يعني ماراح تتزوجين مهند أنا ابيك
شموخ : بس أنا ماقلت اني أحبك
ماجد :وليش
شموخ :أنا واسكتت مستحيل تقول انها تحب اسير
ماجد : ماراح توافقين على مهند ولا تحبيني يعني من تبين
شموخ برتباك : انت وش دخلك من أبي
ماجد ابتسم تفاجئ : يعني في واحد
شموخ :ــ
ماجد : في واحد
شموخ راحت للباب تفتحه : ماجد أطلع برآ
ماجد مسك الباب : لا ماراح أطلع الا يوم أتقولين من اللي في بالك
شموخ : وانت وش عليك
ماجد حرك راسه بتهديد : والله أتقولين
شموخ خافت منه كان واضح انه جدي بكلامه
ماجد يقرب منها : يلا
شموخ ترجع : ماجد اطلع برآ
ماجد : لا بتقولين قبل أطلع
شموخ قلبها يدق واصدمت بالزاويه
ماجد : ايه
شموخ " لا مستحيل أقوله "
ماجد صارت انفاسه مع انفاسها وبجديه : تكلمي
شموخ فتحت عيونها بخوف : بعد عني ماجد أنا خايفه منك
ماجد : لا بتقولين
شموخ : مستحيل
ماجد يقرب وجهه أكثر ماصار في كثير مسافه
شموخ ترفع يدينها تبي ادفه : ماجد وش اتسوي
ماجد : تقولين
شموخ شوي ويغمى عليها من الخوف : ابعد عنـ
ماكملت ماجد تجاوز حدوده لثواني
بهالحظه انفتح باب الغرفه وادخلت عنود ولميس
عنود : شمو ماكملت الاسم لأنها انصدمت من اللي تشوفه ولميس بعد
شموخ قلبها صار أقوى من الطبل انصدمت من ماجد ومن اللي ادخلو وش بيقولون عنها وماجد حس الدنيا خانقته
اوقفو على هالحال دقايق وبالنسبه لهم كانت ساعات





المها : كان رحنا مع السواق أحسن
ألمار : من جد تأخرو
المها : مشي نقعد اذا وصل دق
ألمار : يلا



انتهى البارت هو قصير لأني والله تعبانه حيل ياالله كتبته لعيونكم ان شالله الأحد اذا
كنت أحسن كتبت لكم واحد طويل أنتظر
آرائكم وتوقعاتكم
ان شالله اعجبكم ^^




اسطورة ! 25-12-11 08:55 AM





البارت الثاني عشر



قبل 7 دقايق تحت عند لميس وعنود
لميس: تصدقين اني زهقت وأنا انتظركم
عنود : سامحينا والله ماكنا نعرف انك جايه تدرين انتي ماادقين تعطينا خبر ولا شي
لميس: زين ليش ماادقون علي اتقولون لي تعالي معنا
عنود تحك راسها ماعندها اجابه
لميس : ماعلينا المهم وين طلعتم هالمره
عنود : المجمع بس ماقعدنا دقو على شموخ قالو ان عمها بالمستشفى ورحنا
لميس: اها
عنود قامت شالت الرموت وتقلب بالقنوات
لميس : اممم عنود
عنود همم
لميس : أممم هذا شموخ ماكانها طولت عندكم
عنود تناظرها : شنو
لميس: يعني احس انها زودتها
عنود : لا تزوجت اطلعت من عندنا زين واثبتت على ام تي في : وااو هذا كنا ننتظره انا وشموخ
لميس : شنو
عنود قامت : بروح أناديها لا يفوتها تراه حلو
لميس قامت : زين بجي معك
واركضت عنود لفوق معها لميس




ماجد : تقولين
شموخ شوي ويغمى عليها من الخوف : ابعد عنـ
ماكملت ماجد تجاوز حدوده لثواني
شموخ انصدمت انصدمت حيل وقلبها صار طبل واكثر الشي الوحيد اللي سوته ان عيونها كانت مفتوحين للآخر ولا صارت اتشوف قدامها ظلااام مااسمعت الا صوت
احد مااعرفت اتميزه حست ان ماجد بعد عنها بهالحظه شافت الدنيا و تناظرماجد بصدمه مب مستوعبه بس اللي صدمها اكثر يوم شافت
ماجد يناظر قدامه مرتبك لفت راسها شافت عنود ولميس اللي كانت حاطه ايدها على فمها من الصدمه وتجمد الكل لدقايق
وبالنسبه لهم كانت ساعات




المها : كان رحنا مع السواق أحسن
ألمار : من جد تأخرو
المها : امشي نقعد اذا وصل دق
ألمار : يلا
اقعدو المها وألمار قدام همس
ألمار : ماراح ادقين على لمى
المها : اف لمور لمى لمى خلاص هي أكيد شافت اتصالي
ألمار : مدري عنك
المها تنهدت
ويدق جوال ألمار وردت : أي وصلت
ريان : أي يلا
ألمار: أي بوابه
ريان : 2
ألمار: زين وسكرت .. يلا مهو
وقامو
المها : أفف الحين برجع للقرقاره ليت يوم واحد بس مااشوف خلقتها قدامي بتجنني
ألمار تضحك : وش اتسوين أختك وماعليك الا انك تتحملينها
المها : ايه هذا اللي ماابيه خلها تتزوج اتسافر تموت أهم شي تبعد عن خلقتي
ألمار: امشي امشي زين
المها : وانا وش قاعده أسوي لا تجننيني انتي الثانيه
ألمار: زين آسفه






بعد صمت دام دقايق ومثل ماقلت لكم بالنسبه لهم كانت ساعات
حط ماجد ايد على جمبه والثانيه على شعره مرتبك أو بالأصح منحرج وعدساته كانت تايهه
شموخ كانت شبه منهاره هالموقف كان أقوى موقف بحياتها كانت حاطه ايدها على صدرها كان قلبها يدق دقات قويه ورا بعضها
عنود يوم استوعبت ولع وجها حرج وعدساتها تاهت مو مستوعبه اللي شافته قبل اشوي
أما بالنسبه للميس كانت للحين مصدومه تبي تستوعب المنظر مااقدرت وعيونها كانت على ماجد وشلون وشلون نزلت دموعها انهارت واطلعت من الغرفه
شموخ حطت اظافرها بأسنانها بعدها شالتهم عن اسنانها دخلتهم بشعرها امسكت شعرها بخوف كأنها تقول شنو هذا شلي صار كانت اشوي وتشد شعرها
عنود أخيرا اثبتت عدساتها على شموخ وشوي ماجد بعدها اطلعت والباب سكرته وراها
ماجد كان حيل مرتبك ومنحرج حيل عيونه تايه للحين خذا نفس ومسح يدينه بوجهه
شموخ افتحت فمها اشوي طلعت شهقه بعدها اجلست على الارض بنهيار وايدها على فمها
نزلت راسها وشعرها معها وصارت تبكي
ماجد ماقدر يتجرأ يلف يناظرها وطلع من الغرفه






نوف :يؤيؤ كل هذي شفاحه ماتقدر تصبر
نايف : سكتي انا الحين اخطط مع امي وابوي انتي وش دخلك بالنص
نوف تكتفت : آه زين أكمل ياسيدي انا انصت ولا اتكلم وابتسمت بالستهبال
نايف : أي زين اشوف تتكلمين
ابو نايف : والله زين بالإجازه العرس حلو
نايف ابتسم : يعني اتفقنا
ام نايف : ماعندي مشكله وان شالله انت وفهد بليله وحده
نوري كانت على التلفزيون ومب يمهم بس يوم اسمعت اللي قالته امها لا شعوريا التفتت وعيونها فناجين
ام نايف ونايف وزايد وابو نايف هم اللي يعرفون بالقصه وعلى بالهم نوف ونوري مايعرفون المهم يوم انتبهو لنوري
نوري على طول لفت عنهم
ام نايف : وش فيك
نوري " من جدهم هذولي يسوون عرسي بالإجازه وانا للحين ماخبروني وش قصتهم مايقولن لي انا ونوف وش معنى الكل يعرف الا حنا "
ام نايف : نوري
نوري اسممعتها ومن دون ماتلف : همم
ام نايف : وش فيك
نوري تناظرها تتظاهر بالبلاهه : شنو
نوف اكتمت الضحكه ونوري شافتها وصدت عنها بويل
ام نايف حست ان في إنا بس اسكتت
ابو نايف قام : آه يلا تصبحون على خير
ام نايف : ماتبي تتعشى
ابو نايف : لا والله ماتغدينا الا المغرب من ضغط الشغل الحمدلله
زايد : بالعافيه عليك
ابو نايف : الله يعافيك .... يلا تصبحون على خير
: وانت من اهله
زايد قام : ها يلا كلكه تبون من كنتاكي
نوف : ايه و أنا أبي زنجر صراحه
زايد : زين .. نوري
نوري كانت بأفكارها ويوم اسمعته : أي شي
نايف قام : تعال أروح معك اونسك بالطريق
زايد : يلا امش ... يمى انتي تبين شي محدد
ام نايف : لا يبى اللي تجيبه كليناه
زايد : زين .. يلا سلام
نايف : سلام
ام نايف : الله معكم
واطلعو
امم نايف :: ايه قلتم شموخ وعمكم تسامحو
نوف : اكيد يعني بالفراش ماتسامحه قلبها مب حجر
ام نايف تطنز : أي من جنبه " آه ياام مهند اكيد تترحمين على حالك الحين الله يعينك "
نوف و نوري ماقالو عن اللي صار ان مهند وافق على شموخ لأحد حتى نايف وزايد ماقالولهم






ومهند بعد ماقال أي شي عن الموضوع لأحد حتى منصور ماخبره
ميار : يمى منو هذيك البنت
ام مهند : ميار تراك جننتيني وأنا اللي كنت معك ولا أخوانك روحي اسئليهم .... ولا تعالي تعالي ماتسئلين عنها زين هذيك البنت مب زينه
ميار: ليش مب زينه
ام مهند : مب زينه وبس ولا أشوف فمك نطق بسيرتها مره ثانيه زين
ميار : زين ليش تفتش على أبوي وتحضنه هي تعرفنا وبعد بكت علشان شافت أبوي على السرير
ام مهند خلاص انفجر عندها البركان : ميار روحي نامي يلا انا لبستك البجامه علشان اتنامين مب اتقرقرين على راسي
ميار بوزت انسدحت غطت نفسها
ام مهند : اف وقامت اطلعت من الغرفه غرفة ميار كانت كلها اسبونج بوب ودباديب وأرانب وعرايس جميع الاحجام
طبعا لأنها آخر العنقود وبينها وبين أخوانها مسافه كبيره بالعمر علشان كذا مدلعه أخوانها يشتغلون وأبوها بعد وكل مره هديه هديه لين امتلت غرفتها بالألعاب
ام مهند اقعدت بالصاله : أففف " الحين بتعتب هالبنت بيتي آآآه بنجن ياناس أذبحوها فكوني منها ماابيهاااااااا أكرها أكرها "





سديم : تفضلو حياكم
ام فيصل قامت مبتسمه رايحه لطاولة الطعام
سديم : لميس
لميس :ــ
سديم : لمييس
لميس ناظرتها ببرود
سديم استغربت : تفضلي العشا جاهز
لميس تنهدت وقامت : بروح أغسل يديني
سديم " وش فيها البنت .. ووين البنات عنها صح من أول هي قاعده هنا الله يصلحكم يابنات " وناظرت ام فيصل وهي مبتسمه : انتي تفضلي أنا بروح أنادي على البنات
ام فيصل : خذي راحتك ولو
ام فيصل وسديم ماانتبهو للميس أول ماجات ابد من كثر الهرج والسوالف





قامت من الأرض وهي تمسك نفسها ويوم أوصلت لسرير رمت نفسها عليه ولا اقدرت تمسك نفسها بكت
سديم امسكت مقبض الباب على اساس عنود مع شموخ واسمعت صوت شهقات رقع قلبها وادخلت شافت شموخ على السرير
منسدحه ولامه رجولها
سديم سكرت الباب اخترعت : شموخ وش فيك بسم الله عليك
شموخ كانت عاضه شفايفها ودموعها شلال ويوم اسمعت صوت خالتها اخترعت وقامت بسرعه تناظر فيها بخوف بعدها تاهت عدساتها
معقوله اعرفت لاا يارب ياربي انا وش اسوي بنفسي لو اعرفت وش اسوي الحين
سديم : شموخ وتقرب منها : فيك شي حبيبتي
شموخ مع انها تمنت ان خالتها مااعرفت بس بنفس الوقت تفاجئت يعني مااعرفت ماتدري ارتاح قلبها ولا بعده خايف
سدديم امسكتها من كتوفها : وش صاير وش فيك تبكين كذا مضايقه
شموخ تناظر خالتها كأنها تشوف ماجد قدامها خاصه يوم امسكت كتوفها صارت مثل المجنونه تناظر بخالتها زين هذي هي ولا ماجد
سديم حيل مستغربه ومب فاهمه شي وش فيها شموخ تناظرني كذا وهزتها شوي : يابنت
شموخ تستوعب ومر قدامها اللي صار

ماكملت ماجد تجاوز حدوده لثواني
شموخ انصدمت انصدمت حيل وقلبها صار طبل واكثر الشي الوحيد اللي سوته ان عيونها كانت مفتوحين للآخر


شموخ بعدت نظراتها عن خالتها
سديم قعدتها بطرف السرير : تبين ماي ماشكلك بخير
شموخ حطت ايد على راسها ثانيه بعدها قامت : لا خالتي بخير بس كنت أفكر بعمي
سديم بشكك
شموخ : يعني كنت اقول لو راح وانا ماشفته ابد
سديم حست فيها وابتسمت : الحمدلله هو بخير وعافيه انتي بس ادعيله وان شالله يصير مثل اول واحسن
شموخ تحرك راسها زين
سديم تمسح دموعها : يلا غسلي وجهك وانزلي العشا
شموخ : لا خالتي باخذ شاور و أنام
سديم : لا بتاكلين يلا بسرعه والتفتت واستوعبت شي :شموخ والتفتت : وينها عنود على بالي معك
شموخ على طول تذكرت

عنود أخيرا اثبتت عدساتها على شموخ وشوي ماجد بعدها اطلعت والباب سكرته وراها

شموخ برتباك : ماادري مع لميس أي معها
سديم : لا لميس تحت يمكن بغرفتها .. ويلا انتي لا اطولين واطلعت
شموخ تنهدت ضيق وخنقه والتفتت خذت روب الاستحمام وادخلت لتواليت





عنود كل شوي ينعاد الشريط قدامها كل شوي وشوي واشوي
سديم افتحت الباب وادخلت شافت عنود بطرف السرير وعقلها مب معها : وانتي وش عندك قاعده هنا ومخليه البنت ابروحها تحت
عنود انتبهت لأمها وقالت ببرود : شنو الحين بنزل
سديم : وش فيك في شي
عنود : لالا بس كنت محتاره آخذ شاور أول ولا بعدين
سديم : زين انزلي العشا
عنود :ان شالله






المها وألمار اركبو السياره : السلام عليكم
: وعليكم السلام
ألمار : كان رجعنا مع السواق أحسن حيل تأخرت
ريان : والله تفضلين السواق علي زين أوريك
ألمار : لا خلاص سو روحك ماسمعت شي
ريان :لا سمعت ليش مااسمع
ألمار : يلا عاد ريون ترى مااحب اللي يتغلون
ريان : ومن قال اني اتغلى
ألمار: أي ماأهون عليك
ريان يسوي روحه زعلان : زين تأسفي
ألمار: أفا ليش وش امسويه انا
ريان : انزين تقلعي
ألمار: هيي ريان كنك زودتها
ريان : وانتي اسكتي ولا بقطك بالشارع زين
ألمار: أي كثر منها
ريان : تتحدين
ألمار: مايحتاج لأنك ماراح اتسويها
ريان : متأكده
ألمار تناظره زين : هي انت لا يكون سكران لا يكون من جد بتقطني
ريان : لا تحديتي بتشوفين
ألمار: اتحداك
ريان : زين وابتسم سخريه
المها كانت ورا وحاطه سماعات الآي بود بإذنها ومسنده راسها على الدريشه شوي اوقفو بجمب الرصيف والرفعت جسمها عن الدريشه ليش وقف
ريان يفتح الباب من جهة ألمار : يلا انزلي
ألمار : يلا أقول امش
ريان فتح الباب كله : يلا ماامزح انتي تحديتي وخلك قد التحدي
ألمار : هيي أمزح لا يكون مصدق
ريان : مافيه يلا انزلي ولا انزلك
ألمار :اففف
ريان يدفها : يلا
ألمار تصارخ : يمى ريان خلاص
ريان : علشان ماتتحدين بس انزلي وبمشي قدام وارجع لك يلا
ألمار : لا والله ماانزل
ريان : يلا يلا
المها نزلت السماعات وش قاعد يصير
ريان : يلا والله ماببعد هنا للإشاره هذي توقف وارجع لك
المها : لا والله ماانزل مستحيل تبي أحد يخطفني لا تحسب حنا بالرياض هنا مافي مخلوق كم سياره تمر بس
ريان : زين لأن مافي سياره تمر علشان كذا استغلي الفرصه وانزلي
ألمار تناظر : لا والله يخوف
المها رجعت سماعاتها وسندت ظهرها آه
ألمار: مهو ساعديني بليز
المها ماتسمع شي طبعا
ريان : أقول انزلي بلا مساعده صديق يلا
ألمار : مهوووي
ريان يناظر بالمرايه ورا : ماتسمعك يلا انزلي
المها انتبهت وعقدت حواجبها وش فيه يناظر ولفت راسها لدريشه افهمت السالفه غلط
ريان : يناظر ألمار: والله مب يمنا البنت .. سكري سكري الباب خسرتي وأبي مقابل بس مب الحين يوم نرجع للرياض خلك متذكره
ألمار سكرت الباب : آه والله اللي تبيه أسويه وتوبه أتحداك مره ثانيه انت مجرم يمه قال يقطني بالشارع
ريان ضحك ومشى







مريم انزلت وهي تلعب بشعرها من الحيا علشان أبوها موجود
ابو حاتم : ياهلا والله بمريوم تعالي جمبي
أبو حاتم : لا بس هذي الغاليه
مريم اقعدت وابوها مسح على راسها وهي ميته حيا منه
مزنه وهي تحط الخبز بفمها : خلاص أنا غرت متى يجي اللي يخطبني مالت علي
حاتم فقع ضحك : اول طولي هالشعر العشه بعدين تكلمي
مزنه : أحسن من وجهك بعدين في رجال يحبون البنت اللي شعرها قصير
حاتم : اللي حولنا مب منهم ابشرك
مزنه تغني : أبشرك أبشرك أنا ماأبي واحد منهم
ام حاتم : هه مزنه كأن الحيا قل عندك اسكتي
حاتم : خلها يمى وجهها قاعد ينغسل ابمرق اكثر واكثر
مزنه : اسكت بس بعدين أنا ماقلت شي قليل ادب صح يبى
ابو حاتم : تفاهمي مع امك
مزنه : ايه انخطبت مريوم أنا طرت بالسما .. وتناظر مريم بنص عين : على فكره ماقررتي
مريم تخزها
مزنه : نعم نعم ماقلنا شي يمى منك
حاتم : مزنه ممكن تسكتين ماخليتينا انتهنا بالأكل سكتي واللي يرحم والديك
مزنه : آه





شموخ اطلعت من التواليت واوقفت قدام المرايه بعد ماالبست بلوزه لنص الفخذ بنفسجي لها ياقه على شكل مثلث وفيها جيبين من قدام آخر البلوزه تقريبا
سكيني أصفر شعرها كله جدلته فرنسي أقعدت قدام المرايه ربع ساعه تقريبا حست انها احسن بعد ماكبت الماي عليها تنهدت والتفتت تناظر بالغرفه ماتدري ليش المهم انها
كانت شبه مدلخه



سديم : عنود قومي شوفي شموخ مااخلصت
عنود : ها لا الحين تنزل
سديم : عنود
عنود قامت وهي تناظر لميس اللي كانت مب يم الاكل وعقلها بالمريخ




شموخ : اففف واقعدت على كرسي المكتب
عنود تحوم حول الغرفه ماتبي ادق الباب
اسير طلع من غرفته وانتبه لعنود وعنود انتبهتله وسوت روحها تألمت بالباب وواقفه
اسير يناظرها
عنود : آح هالباب وتناظر بطرف عيونها وادق الباب وهي تبلع ريقها

شموخ تناظر بالباب خافت وبرتباك : من
عنود افتحت الباب اشوي وهي ماتناظرها
شموخ تاهت عدساتها
عنود : أمي تقول انزلي واطلعت سكرت الباب
شموخ تضايقت حيل عنود اكيد بتاخذ فكره عنها اركضت افتحت الباب : عنود وقفي وانتبهت لأسير اللي كان ماشي وشكله نازل واوقفت مكانها بعدسات تايهه
عنود ناظرتها قبل لا تنزل وانزلت من دون ماتتكلم
شموخ قلبها كان يدق خوف لأني خايفه أحس اللي حولي كلهم يعرفون باللي صار
وشافت أسير جاي وارتبكت وصارت تفرك يدينها بس طلع رايح غرفة أمه وارتاحت وراحت انزلت




سديم : وينها ؟
عنود تقعد : قلتلها
سديم تناظر بعنود البنت أكيد صاير بينهم شي وتناظر بلميس لازم أعرف هالبنات الله ايهداهم بس
شموخ ادخلت : السلام عليكم
: وعليكم السلام
وراحت اتسلم على ام فيصل وهي تشوف نظرات لميس لها كانت مليانه حقد وكل شي بعدها اقعدت وعيونها ماارفعتهم ابد حاسه نفسها مربوطه وخجلانه من عنود ولميس
مع انها المفروض تكون واثقه من نفسها بس مااقدرت
سديم قامت وحطت لشموخ بصحنها
عنود تاكل وعيونها بالأرض وشموخ نفس الشي وياكلون تسكيت لسديم بس
اما لميس ماشالت عيونها عن شموخ حيل مقهوره ومحتره منها ولا تبي تقعد بالمكان اللي هي قاعده فيه وقامت
سديم : وين ماحليتي
لميس : مابي ... يمى بدق على فيصل خلاص بروح أنام
ام فيصل : زين أصلا أخاف ينام وحنا مادقينا عليه
لميس اطلعت
شموخ تحس ادموعها تبي تطلع بس ماسكتها بصعوبه الله لا يسامحك ماراح انساها لك أبد واضغطت على الملعقه بكل قوتها لدرجة انها شوي وتميل عنود ناظرت من طرف عيونها
وشافت وجها صاير أحمر وايدها بعد





البنات في بيت حميدان بسطو حيل المها وألمار و نجلا وتولين كانو بجناح المها شوي جو معهم
الجوري والجوهره وسناء
اما الهنوف ونجمه ورحاب كانو يشوفون فلم مضحك
نهال ودلع كانو نايمين بجناح البندري والبندري بعد
وهديل وميرال نفس الشي نايمين
الحريم مبسطين سوالف وضحك




سناء : اييي صح الجوري حموود يسلم عليك
الجوري تضحك : لا جد أقول سكتي
تولين: أخص جوجي تستحين أموت أنا
الجوري :ههههه
نجلا : مابقى على الاجازه الا ثلاث ايام وحنا راجعينن الخميس وش انسوي بهالأيام لازم نبسط
ألمار : أي والله نروح أمممم وش عندكم أماكن وناسه
الجوهره تناظر المها والجوري : امممم شنو
المها تحرك كتوفها مدري وأصلا كانت تبي تنام خلاص تبي الكل ينقلع للفندق
سناء: بنات تخيلو حنا مكان سيف والعنود وااااو
تولين : من جد
نجلا : ترى لو صارلهم شي عيونكم يمى منككم
المها مع نفسها : جعلهم مايوصلون
الجوري التفتت لها : شنو
المها خافت تكون اسمعتها : ها لا قلت عيوني صارت تحرقني متى النوم
ألمار : يعني انقلعو بالمعنى الأصح هاه
المها :آه
سناء : انتي هالايام مو على بعضك
تولين تشهق بمزح : هاااا كشفتك لا يكون عيونك على سيفو علشان كذا حزيينه آه ياألبي
المها فتحت اعيونها وناظرت ألمار بعدها ناظرت تولين : ههههه خبله تعرفين اتنكتين
تولين : ههه شايفه شلون .. الا ماقلتولنا وين بسطتنا بكرى
المها تنهدت راحه والجوري كانت تراقبها





مزنه انسدحت تنام وشافت جوالها ينور لأنها كانت حاطته صامت شالته رقم غريب
مزنه : نعم
: انعم الله عليك .. أحد يرد على الناس نعم كذا
مزنه : شنو
: ههههه لا خلاص يمى منك
مزنه الصوت مب غريب عليها بعدين قاعد ياخذ ويعطي معها اكيد يعرفها : منو معي
: امممممم من في بالك
مزنه : أخلص علي
: لا تعصبين علشان اريحك والله اعرفك واسمك هنزم
مزنه صغرت اعيونها بقهر اصلا الاسم مب عاجبها يجي هذا ويقلب فيه مدري شلون
: الووو
مزنه : تركي ياتتكلم زين ولا بسكر بوجهك والله هذاني حلفت
تركي : ههههههههههاااي
مزنه : مبروك متى مطلع هالرقم
تركي : اليوم واول وحده ادق عليها انتي
مزنه : والله جد لبى غمازتك بس
تركي :خخ
مزنه : كم مره قلتلك لا تضحك هالضحكه ترى تنرفزني
تركي : زين هههه
مزنه : وش عندك داق بهاليل ترى كنت بنام نعسانه
تركي : اها اممم زين تشاو
مزنه : لا خلك بعد ماقومتني تسكر أخبارك
تركي : 100% وانتي
مزنه : تمام أقول تروك بقولك كلمة راس ختييره
تركي : جد والله شنو
مزنه : تحداك مريوم منو خطبها
تركي : لاااا قولي قسم
مزنه :مااقسم على أي شي
تركي : أي زين .. اممم من أخواني اكيد لا زين .. نايف
مزنه : هببب وشلون عرفت
تركي : صلي على النبي عيونك
مزنه : لا انت بـ 7 أرواح ماتنصاب
تركي : لا صارلي حادث ياويل
مزنه : ليش انت اتسوق
تركي : ايه منور تبي كم شي من السوبر ماركت ورحت أجيبه لها وقلت دامني غيرت رقمي أدق على أختي هنزم
مزنه انقهرت : بتجيني حاله نفسيه من اسمي بسببك
تركي كاتم ضحكته :زين ولا تعصبين ماتهونين علينا
مزنه : آه
تركي ابتسم
مزنه : يعني رقمك القديم امسحه
تركي : لالا خليه خليه هذا حق الجامعه بس
مزنه : اها
تركي : يلا مااطول عليك سلمي على مريوم
مزنه : ان شالله يلا سلام
تركي : سلام دخل تركي للقراج وقف سيارته وطلع منها ناظر جواله
" والله لو كان اسمك خيشه بتظلين بنظري ملاك " وحول ابتسامته سخريه ومشى للبيت





عدت الليله من دون ماتنام شموخ كانت بس تتقلب بالسرير
عنود مانامت زين وماجد نفس شموخ ولميس بين الحقد والقهر والبكى وامها ماانتبهت لها




اليوم اللي بعده طلع أبو مهند للبيت ووفروله المكان والجو المناسب بعيد عن الشغل وصداع الراس
شموخ زارته مع خالتها سديم وصلهم اسير ماكان مهند باالبيت واستانست ماطولو وارجعو للبيت
ولا اطلعت من غرفتها لا غدا ولا عشا علشان لا تقابل ماجد ليوم الجمعه
المها كانت حيل متحطمه كل ما ادق العنود هي طايره من الفرح والكل فرحان لها
وخوالهم ارجعو لرياض
اسير هالأيام ماكح دم وهذا الشي كسله انه يروح يسوي كشف




يوم الجمعه المغرب انزلت مريم من فوق الكل كان متجمع على القهوه
ابو حاتم : ياهلا والله
مريم اقعدت ببتسامه حيا وهي متوتره
مزنه : ايه وش عنده الحلو
مريم :يمى يبى أنا موافقه
ام حاتم ابتسمت
ابو حاتم : تعالي احب راسك
مزنه : كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل ي
حاتم : مزنه مزنه مزنه
مزنه : ياالله ابي افرح لأختي
ام حاتم : الف مبروك حبيبتي
مريم تحب ايد وراس امها : الله يبارك فيك
حاتم: متى بدقين عليهم
ام حاتم : بعد العشا
حاتم : اخص مريوم مع نايف والله شي نايف ومريم مريم ونايف
مزنه : هههههااي
مريم امسكت المخده ورمتها على حاتم : سامج
حاتم مسك المخده : لا اوصيك لا جبتم ولد سموه حاتم
مزنه : اقول برآ يلا
ام حاتم : عن الازعاج ويه
حاتم : عقبالي
مزنه : هههههههههااي ليش مخطط تتزوج انت حدك حنا الله يعين زوجتك فيك والله ارحمها مسكينه
حاتم : مزنه كنك تهينيني هاه
مزنه : كاكاكاكاكاكاكاكاكاااا





سديم : عنود
عنود : هلا
سديم : في شي بينك وبين شموخ صح
عنود : لا يمى ليش
سديم : مب علي انا عنود هاللي بينكم مب عاجبني من يوم الثلاثاء صار شي شنو
عنود : لا يمى
سديم : عنود
عنود :ــ
سديم : وش صاير لا ييكون الشغله فيها لميس
عنود : لا والله يمى
سدديم : زين
عنود :ــ
سديم : عنود
عنود : صراحه كنت بسكت بس من جد مااتحمل
سديم : وش صاير
عنود : سمعي يمى واسكتت
سديم تنتظر
عنود : يمى شموخ وما
ماجد كان نازل ولأن البيت هادي سمع صوت عنود ووقف مكانه وهو يناظر عنود
عنود ارفعت نظرها لأمها تتبي تكمل وانتبهت لماجد
ماجد خزها
سديم : أي يلا والله قطعتي اعصابي
عنود تناظر ماجد وماجد يناظرها
سديم : عنود
عنود نزلت عدساتها : آ
سديم : ايه ترى لو ماتكلمتي أنا أعرف شلون تتكلمين
عنود ناظرت امها : يمى شنو أقولك هذا
مااعرفت وش اتقول بعد ماشافت ماجد
ماجد جاي : تهاوشو علشان شموخ مقرره تروح بيت عمها
عنود تناظره
سديم التفتت : شنو
ماجد : أي يمى وراح تتزوج مهند
سديم ابتسمت تفاجئ : لا مستحيل
شموخ اطلعت من غرفتها بعد ماقررت انها تتجاهل ماجد وتكون واثقه من نفسها انزلت واسمعت المقطع اللي يقوله ماجد
انها ببتزوج مهند صارت تنزل وانتبهت له آخر الدرج وش يقول هذا
سديم قامت : سامحت عمها ايه بس انها ترجع وتعيش معهم ليش وتتزوج مهند ليش
شموخ صارت بالدرجه الرابعه وانتبهت لها عنود وسديم بعدها التفت ماجد وناظرها وكانت هي تناظره شنو الكلام اللي يقوله هذا
سديم اضبطت اعصابها ومشت طالعه فوق
شموخ امسكتها : خالتي وقفي
سديم رفعت ايدها بمعني اسكتي تركتها شموخ وسديم اطلعت شموخ ناظرتها لين اختفت من الدرج
والتفتت لعنود اللي كانت هي بعد مصدومه شلون أنا مب فاهمه شي
شموخ ناظرت ماجد وماجد بعد نظراته عنها وهو يضغط على ايده
عنود مشت اوقفت قدامهم وهي مو مستوعبه : أنا هالأيام بنصدم أكثير أكثير
شموخ تناظرها
عنود : الحين انصدمت يوم أشوفكم ذاك اليوم والحين شموخ تتزوج مهند واضحكت سخريه : شلون ياربي أنا بفلم ولا أحلم
شموخ اضغطت على ايدها بكل قوتها
عنود ناظرت شموخ بنظرات أول مره تناظرها فيها : من جد مصدومه واطلعت
كان في شخص يسمع هالكلام وهو اسير
شموخ حطت ايدها على راسها وابتسمت بتفاجئ وعيونها تملى دموع : هه
وناظرت ماجد : الحين انا طلعت الغلطانه بكل شي وصارت تضحك وتبكي بوقت واحد
ماجد صاد عنها ولا تكلم
شموخ حطت ايدها على فمها وهي تناظر حولها : ياربي وش هالرجال وتناظره : انت تعديت علي

مب انا والحين قاعد اتقول خرابيط لخالتي اتزوج ومدري شنو وش قصتك انت

ماجد : ــ

شموخ : ياربي والتفتت اطلعت فوق لقت اسير بوجها

شموخ تناظره لا يكون سمع لا مستحيل

اسير عض على شفته اللي تحت ورفع ايده كأنه يبي يضربها بس تراجع بآخر لحظه وصدها بنظره ماتنساها بحياتها




انتهى البارت

سامحوني على التأخير بس والله جد هالأيام مضغوطه اشوي
خاصه اني ثاني ثنوي علشان كذا اتمنى محد يزعل اذا كان البارت قصير اوشي
او اذا تأخرت لأني ان شالله مستحيل ماانزل بارت من غير مااعطيكم خبر قبل
الا اذا انقطع النت لا قدر الله بس للحين ماصارت الحمدلله
اتمنى محد يتضايق ياالغوالي


آرائكم ؟ توقعاتكم






الساعة الآن 03:10 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية